لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


اخبار انتقالات اللاعبين

موسم الانتقالات الشتويه القادم سيكون موسم اتقالات مختلف, سيكون موسم مختلف وملئ بالمفاجئات حيث يعانى العديد من الانديه الكبرى من اهتزاز المستوى او ضعف بعض الخطوط بالاضافه للمنافسه الشرسه المنتظره

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-08, 08:00 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي اخبار انتقالات اللاعبين

 


موسم الانتقالات الشتويه القادم سيكون موسم اتقالات مختلف, سيكون موسم مختلف وملئ بالمفاجئات حيث يعانى العديد من الانديه الكبرى من اهتزاز المستوى او ضعف بعض الخطوط بالاضافه للمنافسه الشرسه المنتظره للاشتعال فى دورى ابطال اوربا كل الفرق تبحث عن الدعم فى هذه الفتره وسنحاول معا متابعة ااخبار سوق الانتقالات

نبدا باليوفنتوس

يبدو أن فريق السيدة العجوز يرغب بقوة في خطف اللاعب الروسي يوري زيركوف الذي يعتبر في الفترة الحالية أحسن لاعب روسي. زيركوف البالغ من العمر 25 عاما حاز على جائزة أفضل لاعب في الدوري الروسي مؤخرا اضافة الى تألقه في يورو 2008.
و رغم أن مسؤولي اليوفنتوس نفوا في وقت سابق عملية جلب لاعبين جدد، الا أن صحيفة ال Datasport ذكرت ضمن صفحاتها أن النادي الايطالي يرشح اللاعب زيركوف كتعاقد مثالي في الانتقالات الشتوية.
و يبدو أن نادي سيسكا موسكو لن يقاوم كثيرا العروض القادمة من الخارج خاصة أن اللاعب مطلوب من أندية كبرى في أوربا، وسيسعى اليوفنتوس الى تكثيف الضغط على زيركوف لاستدراجه الى مدينة تورينو الايطالية في القريب العاجل.
اليوفنتس ينوي المنافسة على لقب الدوري الايطالي ويحتاج الى تعزيزات كثيرة لـلحاق بالانتر المنفرد بالصدارة والبعيد عنه بـفارق 6 نقاط .
و طبقا لتقارير نشرتها الصحيفة الانجليزية الشهيرة الـ Daily Mirror فان فريق السيدة العجوز قد قام بعرض لاعبه الايطالي ياكوينتا على فريق توتنهام الانجليزي مقابل الحصول على خدمات لاعب خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش ذو الـ 23 عاما.
وفى خط الدفاع طبقا لصحيفة الكوريللو ديلو سبورت فان نادي اليوفنتوس ينوي التعاقد مع أحد أفضل المدافعين في الكالتشيو مدافع سامبدوريا هوغو آرماندو كامبانيارو صاحب الـ 28 عاما، ويمكن للصفقة أن تتم بنجاح وسهولة كون نادي اليوفنتوس و سامبدوريا تجمهعما علاقة تعاون وثيقة، و بما أن اليوفنتوس يختاج لتقوية صفوفه فربما يتوجه لطلب المدافع الذي كان هدفا له سابقا.

و يريد اليوفي الاسراع في التعاقد مع اللاعب اذا أراده أن يرتدي قميص البيانكونيري لأنه قد أصبح بالفعل هدفا للعديد من أندية الكالتشيو. ويذكر أن نادي السيدة العجوز فقد خدمات مدافعه أندراني طول الموسم إضافة إلى إصابة مدافعه الآخر إغناسيفيتش.

اى سى ميلان

يسعى فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم إلى ضم قائد منتخب إيطاليا وقلب الدفاع المخضرم فابيو كانافارو إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل فور انتهاء تعاقده مع ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني خلال الصيف لتعويض الغياب المستمر لنيستا بسبب اصاباته الكثيره مؤخرا.
وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الأربعاء أن ريال مدريد لا ينوي تجديد عقد كانافارو بعد بلوغه سن الخامسة والثلاثين ، مما يفتح الباب أمام ميلان للتفاوض معه بشكل مباشر بداية من كانون ثان/يناير المقبل.
وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يبحث عن مدافع آخر لتعويض كانافارو بداية من الموسم الجديد ، وهو ما يفتح المجال أمام اللاعب للبحث عن طريق للعودة إلى بلاده.
وترك كانافارو فريقه الإيطالي يوفنتوس قبل عامين للانتقال إلى ريال مدريد بعد قيادته منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2006 بألمانيا ، حيث فاز بعدها بجائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا.

انتر ميلان

أشارت عدة تقارير قادمة من داخل النادي الايطالي إنتر ميلان إلى أن المهاجم البرازيلي أدريانو لن يستمر مع بطل ايطاليا ومن المحتمل خروجه في أقرب وقت ممكن، والانتر يسعى لايجاد بديل له في حالة خروجه. فبعد طرح عدة أسماء من بينها دروجبا وأديبايور يأتي الدور الان على هداف الكالتشيو الأرجنتيني دييغو ميليتو لاعب فريق جنوى، والذي قدومه بلا شك سيعطي الاضافة الازمة لخط الهجوم.
لكن تبقى مشكلة أخرى تتمثل في رئيس نادي جنوى الذي يرفض التخلي عن لاعبه بـأي ثمن، غير الانتر سيحاول ربما تغطية الصفقة من بيع بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم أمثال مانسيني المراقب من ريال مدريد، وأدريانو الذي تتهافت عليه العديد من الأندية البرازيلية. ويمكن لعائدات هذه الصفقات التي قد تتجاوز الـ 25 مليون يورو أن تقنع رئيس نادي جنوى بالتخلي عن لاعبه الأول، بالاضافة الى خيار اعارة الشاب بالوتيلي لهم كجزء من الصفقة.

تشيلسى

طلب مدرب فريق البلوز تشيلسي من رئيس النادي الروسي أبراموفيتش توفير ميزانية له قصد القيام بعدد من التعزيزات للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية. ويعتقد سكولاري أن النادي بحاجة إلى بعض التعزيزات خاصة في مركز صانع الألعاب. وكان بيتر كينيون المدير التنفيذي للنادي قد صرح سابقا أن النادي لن يقوم بأي تعاقد خلال فترة رأس السنة.

وقد صرح سكولاري مؤخرا أنه يريد ضخ بعض الدماء الجديدة في الفريق لأن ذلك سيجعله قويا خاصة وهو ينافس على لقب الدوري ولقب دوري أبطال أوربا. لكن رغبة البرازيلي قد لا تتحقق بعد تصريح كينيون والذي يعتبر أن خط الوسط بوجود بالاك، لامبارد، ديكو وجو كول لايحتاج لأي تعزيز.

ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء رغبته في التعاقد مع الجناح الصربي لنادي سسكا موسكو الروسي ميلوش كراسيتش على سبيل الإعارة مقابل 5ر1 مليون يورو فقط.
وأبرزت صحيفة "ماركا" الأسبانية في عددها الصادر اليوم الاربعاء أن إدارة ريال مدريد لا ترغب في الإنفاق بصورة مبالغ فيها خلال موسم الانتقالات الشتوية.
وتطلب إدارة فريق سسكا موسكو الروسي 20 مليون يورو كسعر لبيع اللاعب الصربي البالغ من العمر 23 عامًا.
وكان ريال مدريد ضم خلال موسم الانتقالات الشتوية الهولندي كلاس يان هونتلار ولاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا في صفقتين كلفتا خزينة النادي أكثر من 40 مليون يورو.
ومن المنتظر في حالة إتمام الصفقة أن يضم ريال مدريد ميلوش كراسيتش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 5ر1 مليون يورو.
وأعلن كراسيتش، الذي يعد واحداً من أفضل لاعبي الدوري الروسي لكرة القدم ، لإدارة ناديه عن رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد.

وبالنسبه لصفقة الجناح تردد اسم أنخيل دي ماريا كثيرا في الصحف المدريدية وغيرها مؤخرا خلال فترة المدرب السابق للريال بيرند شوستر، ثم اختفى بعد ذلك بعد قدوم خواندي راموس، حيث طرح هذا الأخير أسماءا أخرى لم يكن الأرجنتيني من ضمنها. أشلي يونغ هو الجناح المفضل لدى خواندي راموس، غير أن رغبة المدرب المدريدي يمكن ان لا تتحقق في ظل مطالبة النادي الانجليزي بمبلغ كبير للتخلي عن جوهرتها.

مياتو أكد أن النادي لن يصرف أكثر من 20 مليون يورو في صفقة الجناح القادمة، كما أنه يجد خيار دي ماريا جيدا جدا لتوفره على الشروط اللازمة: شباب، موهبة، المشاركة بدوري الأبطال، السعر الغير مرتفع. كما أن وكيل أعماله هو خورخي مينديز نفس وكيل أعمال كريستيانو رونالدو الذي يملك علاقة طيبة مع النادي الملكي خاصة بعد محاولاته السابقة في إخراج البرتغالي من مان يونايتد. بنفيكا يطلب 30 مليون يورو مقابل دي ماريا، غير أن مياتو لن يعرض أكثر من 21 مليون ومله كبير في مينديز لتقدم العملية.

للتذكير دي ماريا هو من سجل هدف الأرجنتين في نهائي بكين امام نيجيريا وتوج المنتخب الأرجنتيني بالميدالية الذهبية .





 
 

 

عرض البوم صور zamo851   رد مع اقتباس

قديم 03-01-09, 05:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 91212
المشاركات: 3,156
الجنس ذكر
معدل التقييم: wsae4 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wsae4 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zamo851 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور wsae4   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوفنتوس, اى سى ميلان, انتر ميلان, انتقالات اللاعبين, تشلسي, يوفنتوس, ريال مدريد, سوق الانتقالات, سوق انتقالات اللاعبين
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:37 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية