لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-09, 02:30 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 26216
المشاركات: 965
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الف شكر...دانه العزيزه ...علي البارت الرائع ...
تسلم أيديكي يا قمر .....
كل بارت به مفاجأت جديده ,,,,,
أحمد وظهور قوي .....ويبدو أنه سيكون سند ل قوي لليال ...
ناصر ....وأنهياره ....الذي يدل علي عنف صدمته في أحبائه
وأولهم أبوه......فهل ستعود له ليال وتسعده ..؟؟؟؟؟
لا أعتقد
فما كسر من الصعب جدا أصلاحهه....
لافي .....وقذاره الي أبعد الحدود......بان علي حقيقته ....
ووصلت الأمور به الي التحرش ببناته ......
أين الأبوه والرحمه والحنان.,,,أين الأب ...الأمان والسند لأبنائه
أم ناصر .,,,,,,ودخولها المفاجئي عليه هو وعبير ,,,,
لا يدل الا علي أنها تعلم جيدا حقيقته ......ولكنها تتجاهل الأمر
أما خوفا علي نفسها ....أو غباء ,,,وحبا فيه....
هل هناك مثل هذه الأم؟؟؟؟
ربنا يجعلهم في نار جهنم ...هي وهو .....أمين
شكرا علي البارتات الجنان ,,,وانتظر القادم منذ الأن بشوق شديد
فلا تتأخري ....
تسم أيديكي يا قمر

 
 

 

عرض البوم صور بوسي  

قديم 01-02-09, 06:44 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لكل محبي ومتابعي ( علمتني قسوته ان اكون ) راح انقل لكم الرواية الى حين عودة الكاتبة المتميزة دانة الحمادي ..........


وادعو لها بالشفاء العاجل ....... حتى لا ننحرم من وجودها المتميز في المنتدى .........


وانتظروا البارت 9 اليوم ان شاء الله ...........

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 01-02-09, 09:47 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي متابيعي قصة علمتني قسوته أن أكون (دانة الحمادي )
الكاتبة تعاني من وعكة صحية
لطيب اصلها ولحرصها على قرائها ومتابعيها
اوكلت مهمة نقل القصة للاخت Emomsa
التي نشكر لها جهدها
ونشكر الكاتبة ايضا على حرصها ونتمنى لها الشفاء العاجل
أرونا تفاعلكم مع القصة حتى يكون دافع لعودة الكاتبة وشفائها
وفقكم الله
مشرفات القسم

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
قديم 01-02-09, 09:32 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء التاسع


5:30 العصر


في شقة عبداللطيف ..الصاله..


الكويت

ام عبداللطيف: يا يما يا حبيبي انت ليش رابط روحك فيها
عبداللطيف: احبها يما
ام عبداللطيف: بس هذي عيونها على احمد
عبداللطيف: واحمد تزوج حبيبته وهي عارفه انه يحب بنت عمه كثير
ام عبداللطيف: وهي عارفه انك تحبها بس ماهي راضيه تفتح لك المجال حتى ترتبط فيها
عبداللطيف: ماتفرق عندي المهم انها تكون بخير
ام عبداللطيف بحزن: قلبي عليك يا يما.. اخوانك الصغار تزوجو وصار عندهم عيال وانت تركض لي ورا لمى
عبداللطيف: اش فيها لمى الحلى والدلال
ام عبداللطيف: وقلبها متعلق بغيرك
عبداللطيف: لانه الوحيد الي وقف معاها وساعدها.. حتى انا جات اوقات ماكنت مصدقها
ام عبداللطيف: ويمكن هالشي الي مخليها مقفله قلبها عليك
عبداللطيف: يما يعني انتي تتمنينها لي
ام عبداللطيف: يا يما انا اتمنالك السعاده.. ولمى بنت عدله.. وان شا الله اذا لها الخير معاك بتلاقيها من نصيبك
عبداللطيف: الله يسمع منج
ام عبداللطيف: الا احمد وين راح
عبداللطيف: رجع البحرين يقول وله على لينا
ام عبداللطيف: ههههههههههههههههههه خليه يريحني شوي.. صك راسي وهو يتكلم عنها
عبداللطيف يهدد: بقول له
ام عبداللطيف: ان سويتها لا انت ولدي ولا اعرفك
عبداللطيف منصدم: ول ليش عاد كل ذي عشان احمدوه
ام عبداللطيف: نظر عيني احمد.. عمره ماغث قلبي بكلمه
عبداللطيف: من شوي كان صاك راسك
ام عبداللطيف: اي وانا الصادقه.. صك راسي بهالحرمه الي اخذها.. بس الله علي شاهد انه عمره ماغثني بكلمه.. وطول عمره اخو لك مايرضى عليك بأقل كلمه اقولها في حقك وانت منت موجود
عبداللطيف: ياربي وين اروح.. وين اطس.. وين اولي..الكل يقصد ويشعر بأحمد
ام عبداللطيف تضحك: اتصل على لمى خلني اسأل عنها
عبداللطيف: هذي خوش كلام.
ام عبداللطيف: عارفه الي يسعدك انا
عبداللطيف يعطيها بوسه في الهوا: احبك ..الو
لمى: هلا عبداللطيف
عبداللطيف: اش اخبارج
لمى: زينه الحمد لله
عبداللطيف: ماناقصج شي؟
لمى: ناقصني اطلع من هالمكان
عبداللطيف: والي يطلعج اليوم ويلففج الكويت
لمى بفرح: من جد
عبداللطيف: وغلاتج عندي من جد
لمى متردده: بس اخاف
عبداللطيف: انا معاج وانتي خايفه
لمى: والله مامنك قصور.. بس انا خايفه
عبداللطيف: لا تخافين دامي معاج
لمى: الله يخليك لي والله من غيرك ما ادري اشلون كنت بعيش
عبداللطيف: قولي من غير الله وغيري.. دايما اذكري الله بالاول
لمى: صح.. من غير الله وغيرك
عبداللطيف: انا شوي وجايك كلمي امي وبعدين روحي جهزي روحج
لمى: ياربي يخليك لي
عبداللطيف يبتسم: ويخليج لي.. امي معاج
ام عبداللطيف: هلا يما لمى
لمى: هلا خالتي اشلونج
ام عبداللطيف: بخير دامج بخير
لمى: والله يا خالتي من دزيتي الشغاله لي وانا مرتاحه
ام عبداللطيف: الحمدلله
لمى: ماتتخيلين الرعب الي عايشه فيه.. احس كل شوي بيدخل علي
ام عبداللطيف: يخسى هالكلب الي ماخاف الله فيج
لمى: الله كريم وينتقم منه
ام عبداللطيف: بتشوفين الله اش يسوي فيه.. حسبي الله عليه
لمى: مابتجين مع عبداللطيف
ام عبداللطيف: اكيد بجي.. انتي ماقاصرج شي
لمى: شوفتج يا خالتي
ام عبداللطيف: مسافة الطريق يما

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:50 المغرب


فيلا عبدالرزاق ..المجلس..


قطر



احمد: طلاقج سهل جدا اختي.. اتركيه على.. شهر بالكثير وورقة طلاقج عندج.. بس المهم لازم اتعرف على صلاح
عبدالرزاق: صلاح بيكون في قطر عقب اسبوعين
احمد: حلو.. عشان اخذ الاهل وارجعهم البحرين مره وحده
ليال: وكيف عن عوض لسا ماكلمتنا عنه
احمد: عوض هذي سالفته سالفه.. عوض هذي ابوه رجال دين واخته محاميه درست معاي.. تفاجأت بها متصله فيني بعد سنين تطلب الحق عليها.. اسمها لمى.. سافرت الكويت ولقيت الدنيا مقلوبه عليها.. قضيه اخلاقيه وقضية شرف وقضية تهريب وقضية ***** وقضية شيكات من غير رصيد.. واخر شي هرب من بيت الزوجيه وهي ماهي متزوحه
عبدالرزاق فاتح عيونه: اعوذو بالله
احمد: رحت لصاحبنا عبداللطيف.. لقيته يسب ويلعن فيها.. حسيت انه في شي غلط بالموضوع البنت طول عمرها معانا مثل الاخت ما اطلعت العيبه منها الحين متهمه بقضايا مايصدقها العقل.. وكل قضيه فيهم توديها ورا الشمس من كثر ماهي خطره.. المشكله في ذي كله انه ابوها رجال دين.. امام وخطيب جمعه والرجال سمعته مثل الورد بين الناس.. توفى بجلطه بعد الي اسمعه عن بنته.. رحت لاخوها عوض ادور عليها.. طردني من المكتب.. وقال لي انه تبرا منها وانه مايعرف عنها أي شي.. وانا طالع جاه اتصال وحسيته ارتبك.. لاحظت ارتباكه وشفت وجهه تغير.. طلعت من عنده وانا متأكد انه له ايادي ورا الي جرا لاخته.. صرت اراقبه في كل مكان يروحه.. في كل مكان يتواجد فيه.. صرت مثل ظله ما افارقه.. قدرت اوصل لانه زوج اخته من كلب حقير مهرب مخدرات يطالبه بمبلغ كبير فباع اخته بمقابل انه صاحبه يتنازل عن الدين.. ومن عقبها لمى اختفت وما حد عرف لها على مكان.. في النهايه وصلت الي ان عوض ذي مهرب وتاجر مخدرات كبير.. عنده اكبر شبكة ***** على مستوى الكويت.
عيدالرزاق: اعوذو بالله
احمد: قدرت امسك عليه ادله كثيره.. بس كل دليل عندي مرتبط بناس مالهم ذنب ابد.. اخرها الشركه الي اقولكم عنها.. انا قدرت اني اتصرف واحل امور كثيره متعلقه بناس كثيره مالها ذنب اذا عوض انمسك.. بس بقت عندي مشكلة الشركه.. الشركه هذي عوض استولى على ثلثها.. والثلت الاولي لعيال ايتام اكبرهم عنده 15 سنه.. والثلث الثاني لاخوات ثنتين عوانس اعمارهم في الخمسين
عبدالرزاق: وانت كيف بتخليه يبيع نصيبه
احمد: بالاسلوب الي هو يتبعه مع الي يبي يستولي على شي منهم
ليال: كيف يعني؟!!
احمد: يهددهم بفضيحه ويخليهم غصب عليهم يتنازلو له عن حلالهم
عبدالرزاق: بس انت تقدر تتعامل معاه بنفس الطريق وماتكون محتاج للفلوس
احمد: وهذا الي بسويه.. الفلوس الي ابيها هي للايتام والعوانس.. حقهم الي سرقه منهم.. ودام فيه مشتري يبقى الفلوس الي بيدفعها تروح لهم احسن
خوله: الله يجازيك الخير يا خوي
احمد: المهم عندي الان المشتري.. اذا تقدر تدبر لي احد من معارفك.. اكون شاكر لك
عبدالرزاق: من الي بيكون متابع للشركه في حال اني شريت نصيب عوض
احمد: عبداللطيف بيكون متابع
عبدالرزاق: يعني ادفع وعيوني مغمضه
احمد: يا خوي الحلال مايبي الي عيونه مغمضه.. صحيح انك بتعتمد على واحد عدل بس وجودك مهم
عبدالرزاق: توكل على الله دام الموضوع فيه خير.. والله اني ماراح اتأخر
احمد بفرح: في ميزان حسناتك يا خوي.. الله يجزاك خير عن الايتام والحريم الي ماعندهم رجال يحميهم
ليال: ولمى ايش بيكون مصيرها
احمد: دامي لقيت المشتري.. يبقى بكرا رايح الكويت.. وبلعب بالورقه ماقبل الاخيره مع عوض
لينا: وايش هي
احمد: بخليه يبيع نصيبه.. وبطلع على الكلب الثاني بهدده بالي في يدي مقابل طلاق لمى.. وعلى طول النيابه
عبداللطيف: بس هذي فيه خطر كبير عليك
احمد: ماهو انا الي بتحرك.. عندي رجال كثيرين بيتحركون بدالي انا مهمتي اني احرك واراقب
ليال: وايش مصير لمى بعدين
احمد: انا عارف انه سمعتها خلاص.. مارح تلاقي في شغلها النجاح سمعت اخوها والفوضى الي سواها حق سمعتها.. شي لايمكن حله.. بس الله كريم.. تطلع من هالشر وبعدين يصير خير
ليال: انا لاحظت شي وودي اسألك عنه.. بس تجاوبني بصراحه وقدام الكل
احمد: تفضلي
ليال: لطيفه الي كلمتها قدامنا في المطعم هذاك اليوم هي نفسها عبداللطيف صاحبك؟!!
احمد: ههههههههههههههههههههههههه
لينا تنتبه: أي والله اشلون ما انتبهت لهالشي
احمد: عشان الغيره عاميتج
ليال: واتوقع كل حرمه كلمها هي في الاساس رجال.. وزي ماقال من شوي هو يراقب ويحرك.. اكيد كلهم رجال
احمد: من خوفي على شغلي.. وعلى سريه المعلومات الي عندي.. صار عندي هوس اني ممكن اكون مراقب.. عشان جذي اكلم الرجال الي معاي على انهم حريم
لينا بهمس: نصير بروحنا واوريك
احمد: هههههههههههههههه
عبدالرزاق: الله يعينك ياخوي على الي بيجيك.. والله لو اني عامل جذي بام سالم.. كانت قضبتني الباب
احمد: هههههههههههههههههههههههه
خوله: معاش الي يقبضك الباب يابوسالم.. الا بتطلع روحك بس
عبدالرزاق: ههههههههههههههههههههههه
احمد: عموما.. هذي اوراق العماره اختي.. شريتها وسجلتها باسمي.. وهذي ورقه مبايعه مني لج طبعا من غير تسجيل تضمن حقج بالعماره سويتها من غير تاريخ.. انتبهي لهالشي زين
ليال: ايوا فاهمه
احمد: العماره جاهزه للاجار.. بقا اني اعطيج رقم الدلال.. حتى تتفقي معاه على سعر الاجار وراح يدخل لج كل نهاية شهر فلوس الاجار بهالحساب باسمي طبعا وهذي بطاقه تخولج للسحب من أي مكان انتي فيه.. وهذا دفتر شيكات بعد وتخويل رسمي مني بالسحب
في حال احتجتي شي
ليال: الله ييسر امورك يارب
احمد وهو واقف: كثري من هالدعاء.. محتاجه له كثير هاليومين
عبدالرزاق: وين وقفت!!
احمد: بس يا خوي الحق اتطمن على عمتي والبنات.. ولازم امشي بدري حتى ما اتأخر علي الجماعه بالكويت
عبدالرزاق: ماتمشي العشا عندي اليوم.. عندك تلفونك وتقدر تحرك جماعتك مثل ماتحب وجودك او عدمه ماراح يأخر شي.. عندك الي تحركهم
احمد: والله يا خوي اعذرني.. الساعه الحين 6:30 مابلحق.. المره الجايه بقعد بتغدى واتعشى قبل لا اروح البحرين
خوله: لينا كلميه
لينا: ما اقدر خوله.. بكره با شوفكم خلاص
عبدالرزاق: والله يا خوي عيبه في حقي تطلع من غير عشا
احمد: مافي بيننا تكليف يا خوي.. وبعدين خلاص البيت صار بيتي.. وانت اخوي
عبدالرزاق: عزيز وغالي والله.. وجيتك على الراس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد عشر ايام


بيت النشمي ..غرفة صلاح..


السعوديه



نوف: ليه نظرتك حزينه كذا
صلاح بضيق: كيف ماتكون حزينه وانا بالي مشغول بها.. الله يردها لحضني
نوف: يارب.. ياريت بيدي شي كنت ماتأخرت
صلاح: الله يخليكي لي.. عارف انك ماراح تتأخري بشي
نوف: والله يا صلاح ماراح اتأخر عن روحي اذا هالشي بيردها لك ولناصر
صلاح: انتي متوقعه ترد له؟!!
نوف: اتمنى.. والله ناصر حاله يقطع القلب
صلاح: ادري عنه.. بيني وبين عبدالله اتصال.. بس زي ماتشوفي محنا دارين هي وين حتى نقول له
نوف: وين بتكون بس.. ناصر مابقى مكان مادورها فيه
صلاح: انا الي راسي بينفجر من كثر التفكير.. وين راحت كيف اختفت
نوف: متأكد مالها صاحبات من ايام الجامعه
صلاح بحده: حتى لو لها.. تتوقعي بدق الباب واقول لهم ليال تراهي مختفيه من عندنا ومانعرف لها مكان شوفوها الله يخليكم اذا كانت متخبيه ببيتكم
نوف بحنيه: هدي نفسك.. وان شا الله خير
صلاح يتنهد: الله كريم
ام سلطان من ورا الباب: صلاح.. يما انت نايم
صلاح يفتح لها: لا حبيبتي حياكي
ام سلطان: صباح الخير يما
نوف: صباح الورد على عيونك يما
ام سلطان: كيف عصافيري اليوم
صلاح: ههههههههههههههه
نوف: عصافير عاد
صلاح: يمكن تشوفنا نغرد قدامها وحنا مانعرف
ام سلطان: دامكم مبسوطين ومتهنين بتبقون زي العصافير.. الله يديم عليكم هالسعاده
صلاح: آمين
ام سلطان: اقول يما
صلاح: قولي يما
ام سلطان: ابوك يبيك تمر عليه قبل لا تروح مكتبك
صلاح: ان شا الله رايح.. وانتي ما تامرين بشي
ام سلطان بحزن: ليال يما
نوف: الله يردها لنا يما
صلاح: ان شا الله خير

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 01-02-09, 09:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

02:45 الظهر



فيلا لافي ..غرفة عبير..


الصاله





عبير على التلفون: هلا نوفه
نوف: هلا ياقلبي
عبير: كيف حالك
نوف: الحمدلله بخير.. وانتو كيف حالكم
عبير: حنا تمام الحمدلله نسأل عنك.. كيف ناصر
نوف: حاله مايسر.. يدور مثل المجنون عليها
عبير: ولسا مافي اخبار عنها
نوف: ابد.. الكل خايف عليها.. وهي ولا لها اثر
عبير: تتوقعي وين راحت.. تكون لسا بلندن
نوف: ما اظن صلاح يقول انه في من جا لهم من طرف ابوي.. وقال لهم انها هنا بالسعوديه
عبير: يمكن عند احد من معارفهم
نوف: ولا احد يدري عنها.. ام سلطان اخذت بناتها وعملت جولة زياره عند كل الي تعرفهم.. وتقول عادي محد يعرف عنها شي والكل يسأل عنها ومفكرين انها بلندن
عبير: ناصر مايرد على اتصالات امي وهي مقطعه حالها عليه
نوف: بيني وبينك ناصر ماهو بعقله.. ولو ماهو عبدالله وصلاح معاه كان انجن عليها
عبير: الا ماقلتي لي.. هي كيف هربت
نوف: انا هربتها
عبير: وانا اسأل حالي.. ابوي يقول انه ربطها بالحبال كويس.. كيف هربت
نوف: عبير.. انا عارفتك زين.. وعارفه ان الرجال الي كان يدور عليها جايك انتي.. واكيد انتي معطيته اسمها
عبير بارتباك: ها وانتي كيف تتهميني بهالشي.. ماهو كافي ان ابوي وناصر شافوه طالع من عندها تبين تقولي انه جايني في المكان الي هي جالسه فيه.. مصره تركبيني الغلط يا نوف حتى بعد ماعرفتو انها وحده وسخه
نوف بحده: ليال ماهي وسخه ياعبير.. انتي عارفه هالرجال زين.. وانا متأكده انك ورا الي جرا لليال
عبير: انا غلطانه الي داقه اتطمن عليكي.. معلش يانوف.. قلت اختي وحبيبتي ومايصير اتركها كذا من غير لا اسأل عنها
نوف: فيكي الخير يا عبير.. بس اذا طلعت صادقه بالي اقوله عقابك من الله كبير يا حبيبتي
عبير بحده: مع السلامه نوف.. وبلا حكي فاضي
لافي يجرها له: انتي تعرفي الرجال الي لقيناه طالع من ملحق ليال!!!!
عبير بخوف: لا بابا.. واعرفه منين
لافي بحده: اجل ايش الي تقوله نوفو
عبير برعب: انا ايش دراني هذي تتهمني على الفاضي
لافي: وانتي ليه خايفه كذا
عبير: لانك بتضربني زي ما كنت تعمل اذا ليال جاتك تشتكي مني
لافي: ليال بحياتها ماجات اشتكت منك
عبير تبكي: تجي واذا ماجاتك تروح لناصر اكيد.. صرتو تكرهوني وتحبونها طلعت بعينكم انا الغلطانه والمجرمه وهي الملاك.. والان بعد الي شفتوه بعيونكم بعد بتطلعوني انا الي غلطانه
لافي يحضنها: لاتبكي طيب.. انا مصدقك حبيبتي
عبير: بابا
لافي: ياروح بابا
عبير: انا عمري ماحسيتك تحبني.. دايم انا غلطانه بعيونك.. كنت اموت من قهري اذا اشوفك تدلع ليال.. مع اني انا بنتك بس حبيتها اكثر مني
لافي يشوفها بحده: عارفه اذا تأكدت انه الرجال الي كان هنا جايك.. بذبحك بيدي
عبير تبكي: في لحظه انقلبت علي.. في لحظه صرت تبي تذبحني
لافي يمسك شعرها بقسوه: اسمعيني هنا.. هالتمثيل ماراح يمشي علي
عبير بألم: بابا ما امثل.. بابا صدقني.. ما مثل عليك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:00 العصر


في الكورنيش


قطر


ساره: ليش متضايقه جذي
خوله: من قعدنا وانتي تتأففين
ليال: اكره هالانسان اكرهه
لينا: هههههههههه لاتكوني بس عاشقه مثلي وانتي ماتدرين
ليال بضيق: يا شيخه انتي بعد.. انا وين والعشق وين
ساره: يا اختي والله من عرف عن جيتنا هنا.. وهو ملزم الا يجي معانا.. وعبدالرحيم استحى منه وماتكلم
ليال: بس هو عارف اني ما ابيه شوفي ايش جالس يعمل
لينا: يا بنت الحلال اتركيه عنج.. ولا تبيني له انج مهتمه
خوله: لينا معاها حق.. قومو خلونا نتمشى
ليال: والعيال؟
خوله: الرجال موجودين مع الشغالات.. قومي بس
ساره وهي تقوم: انا اشرت على عبدالرحيم اننا بنتمشى
خوله: وانا بعد
ليال: يلا اجل قبل ماتطلع روحي من تصرفات عبدالرحمن
لينا: هههههههههههههه الرجال يحبك يا اختي عطيه فرصه
ليال: يخسى مافي رجال بيقرب مني طول ما راسي يشم الهوا.. انا جربت حظي مره وكفايه علي الي شفته معاه
ساره: بس جذي حرام عليج روحج
ليال: لا حرام ولا شي.. انا كذا مرتاحه ومافي احس مني
عبدالرحمن جايهم جري: وين وين ياحريم.. وين رايحين
ساره مستغربه: عبدالرحمن اش فيك
عبدالرحمن: شفتكم ماشين قلت اشوف اش تبون وبجيبه لكم
خوله منصدمه من حركته: مانبي شي رايحين نتمشى مثل العالم.. وبعدين حنا قايلين لرجالنا.. انت اش دخلك
عبدالرحمن: أي بس انا محد استأذن مني
ساره فاتحه عيونها: انت صاحي!!.. ومن المفروض الي يستأذن منك
ليال بحده: هذا باين يستهبل.. شاف ماحد عارف كيف يوقفه عند حده قال اجي استخف دمي
عبدالرحمن يبتسم: بس انا امزح معاكم.. ماقصدت شي
ليال بحده: أي مزح ذا.. مافي وحده فينا تحل عليك.. والمتزوجات استأذنو من رجالهم انت ايش دخلك بالموضوع
عبدالرحمن: عطيني فرصه ابين لج...............
ليال بصراخ: لا تبين لي ولا ابين لك.. عبدالرحمن انا يكفيني الوجع الي فيني.. لا تستهبل علي اكثر.. الي اعرفه انك طلبتني وانا رفضت.. طيب وبعدين.. ايش المطلوب
عبدالرحمن: ولا شي ابد.. انا كنت ابي اوريج اني جنبج على طول
ليال بحده: كنت توري هالشي لزوجتك الي ماقدرت تحافظ عليها.. انا انساني.. ولا عاد تجي تستخف دمك من جديد قدامي.. واضح الي اقوله ولا تبيني اعيد
عبدالرزاق بحده: ليلى
ليال بحده: اخوي عبدالرزاق.. انتو ماقصرتو معاي في شي وانا شايله هالجميل على راسي.. بس هالموضوع زاد عن حده.
عبدالرزاق بحده: عبدالرحمن امشي الحين
عبدالرحمن: أي بس........................
عبدالرزاق بصراخ: قلت امشي
خوله: بصراحه زودها ياعبدالرزاق.. زودها كثير
ساره: الغلط راكبه ياخوي.. عيب يكلم الحرمه جذي.. طلبها ورفضت.. وهو كل شوي عامل له حركه او قايل له كلمه.. بصراحه عيب
ليال بضيق: انا ماشيه
عبدالرزاق: ماصار الا الخير يااختي لا تكبيرينها
ليال: سامحني بس حاسه بتعب ودي اروح ارتاح.. بدق على خان وبروح معاه
لينا: خذيني معاج
ليال: بتروحي معاي.. ولا بيت اهلك
لينا: بيت خالتي.. اش رايكم تروحون معاي والله القعده هناك اريح
خوله: يلا وبعيدن الجو اليوم ماهو حلو
ساره: يلا بقول لعبدالرحيم وجايه معاكم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

7:15 الليل


في شقة عبداللطيف ..الصاله..



الكويت


عبداللطيف يدخل الشقه: يما.. يما
ام عبداللطيف تطلع من المطبخ: بسم الله الرحمن الرحيم.. خير يما
عبداللطيف: وين احمدوه
احمد يطلع من غرفته: احمدوه بعد.. ماشي.. بشر اش الاخبار
عبداللطيف: مبروك الاعدام
احمد بفرح: ايوااااااااااااااااااااااااااااا
ام عبداللطيف ترقص: انتصرنا والناصر الله
احمد: هههههههههههههههه.. الله يبشرك بالخير.. يلا خالتي البسي بنروح للمى
ام عبداللطيف: طيران
عبداللطيف: هههههههههههههههه امي قامت تعرف تقول طيران
احمد: من فرحتها
عبداللطيف: الحمدلله
احمد: انت تأخرت كثير.. وين رحت.. المحاكمه صارت الظهر. وين كنت
عبداللطيف: رحت اخلص امور الكلب الي متزوج لمى مع منير.. جهزنا كل الاوراق وجيتك
احمد: ماصار شي يلفت انتباهك في المحاكمه؟
عبداللطيف: اشيا كثيره
احمد بخوف: مثل
عبداللطيف: كان فيه واحد في القاعه قاعد وساكت ولا تحرك ابد.. من نطق القاضي بالحكم.. وقف وكلم بالتلفون
احمد باهتمام: كلم من؟
عبداللطيف: الكلب الي متزوج لمى
احمد: حلو .. حلو.. هاذي الي ابيه
عبداللطيف: على مين تتصل
احمد: على حبيبتي منى
عبداللطيف: هههههههههههههههههه سلم عليها كثير السلام وقول لها حبيبتج لطيفه تسلم عليج
احمد: انطم بس.. الو
منير: هلا ويا هلا ويا اهلين
احمد: اشولنج حبيبتي
منير يقلد صوت الحريم: والله مشتاقه لك يا عيوني.. وحشتني اعنبو لا الو ولا مسج ولا انتركم حتى
احمد: هههههههههههههههه معلش حبيبتي الحريم الي عندي اشغلوني عنج
منير يقلد صوت الحريم: ومن الي معاك الحين يا عيوني
احمد: عندي لطيفه تسلم عليج كثير السلام
منير يرجع لصوته: وع مالقيت الا لطيفه.. اقول خلها تنفعك
احمد: هههههههههههههههههههه لطيفه منى تسبج
عبداللطيف: عارفتها تغير مني
منير: هذي الي بذبحه قال اغير
احمد: لطيفه منى قالت كلمه كبيره ما اقدر اقولها
عبداللطيف يسحب السماعه من يده: وانت يا قليل الحيا منيرو وثول.. اش قلت ها
منير: والله ماقلت شي.. تراه يكذب عليك.. ماتعرف احمدوه ومقالبه يعني
عبداللطيف: تراك حلفت
منير: والله حلفت والله
احمد: هههههههههههههههههه قالو لذاك احلف قال جاك الفرج
عبداللطيف: هههههههههههههههههه خذ بس
احمد: هلا منير
منير: هلا ياخوي.. بشر اش الاخبار عندك
احمد: مبروك الاعدام
منير بفرح: الله يبشرك بالخير.. الحمدلله.. جعله جهنم ان شا الله
احمد: ان شا الله.. اسمع ابيك تتحرك للكلب الي متزوج لمى.. وترمي اخر ورقه
منير: من عيوني
احمد: الاشرطه والاوراق جاهزين عندك
منير: كل شي جاهز
احمد: تستلم توقيعه على ورقة الطلاق.. وعلى النيابه على طول
منير: من عيوني
احمد: بيننا اتصال
منير: ماشي.. سلام
احمد: سلام
ام عبداللطيف: يلا يما انا جاهزه
عبداللطيف مستغرب: شنو ذي يما
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبداللطيف: يمال العافيه وعلى شنو تضحك
احمد: ههههههههههههههه على المشموم
عبداللطيف: هههههههههههههههههههههه بنروح عرس يما!!!!
ام عبداللطيف: لا يما بنروح نبارك للعروس
عبداللطيف يبتسم: بتخطبينها لي
ام عبداللطيف: وليش لا.. ببارك لها على هالعلوم الزينه.. وبخطبها والله كريم
احمد: الله كريم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

8:40 الليل


في بيت خالة لينا ..المجلس..


قطر


ام لينا: وانتي ليش تصيحين الحين
ليال تبكي: قهرني
ام لينا: ماعليج منه قومي ضحكي وفرفشي الزعل ماهو زين للي ببطنج
خوله بهمس: انا خايفه تتركني
ساره بهمس: لا تقولين جذي.. زعل بسيط ويروح لحاله
خوله بهمس: ماعرفتي ليال
ساره بهمس: حسبي الله عليه خرب وناستنا
خوله بهمس: اول مره اشوفه بهالحال
ساره بهمس: مجنون بها
خوله بهمس: حسبي الله عليهم لا امه مخليتني مرتاحه.. ولا هو
ساره بهمس: ولد الوز
لينا: هديتي شوي
ليال: الحمدلله
ام لينا: يا يما واش فيها اذا طلبج.. طلبج ورفضتيه.. انتهى الموضوع
ليال تبكي: ما انتهى خالتي.. صاير مثل ظلي.. متابعني وين ما اروح.. بمشي مع البنات جاي ركض يقول ما استأذنت منه!!. محسبني على ذمته الحمار
خوله: عبدالرزاق مابيسكت
ليال تبكي: عبدالرزاق مابيقدر يوقفه.. هو كلمه مره وثنتين وثلاث.. هذا مافي احد قادر يوقفه
ساره: ارجع البيت واقلبها على راسه
ليال تبكي: ولا تقلبينها على راسه ولا تكلمينه.. مابي عجوز النار تحط الحره في خوله وتجي بيتها وتبهدلها من تحت راسي
خوله: ما حد يقدر يمسني او يمسك يا روحي اهدي انتي بس
ليال: انا هاديه.. بس مره ثانيه ان تعرض لي لابهدله.. سمعتو
خوله: بهدليه مثل ماتحبين اهدي انتي بس تلفونج هذي الي يرن
ليال: لا ماجبت معاي تلفون
لينا: لا هذا تلفوني .. الو
احمد: هلا
لينا بفرح: اهلين
احمد بحده: قاعده تبكين
لينا بهمس: لا هذي ليال
احمد بحده: خير ايش صار
لينا بهمس: ما اقدر اقولك الحين بعدين اتصل فيك واقول لك
احمد: مافيني صبر لبعدين.. اطلعي عنهم وقولي لي
لينا تطلع عنهم: هلا احمد
احمد: ها اش صار
لينا: اخو عبدالرزاق طلبها للزواج من قبل ورفضته
احمد: أي بس هذي متزوجه
لينا: عارفه بس اهل عبدالرزاق ما يعرفون.. عبدالرزاق قايل لاهله انها مطلقه
احمد: اها.. وبعدين
لينا: من رفضته وهو ماهو راضي يتركها.. اليوم طلعنا على الكورنيش.. قمنا بنتمشى.. الا هو جاي ويقول لها ما استأذنتي مني
احمد مستغرب: انجن ذي!!!!
لينا: من جد مجنون.. عاد سمعها كلمتين.. وهي ما اسكتت عنه شرشحته.. ومن رجعنا وهي تصيح
احمد: وانتو وين الحين؟
لينا: في بيت خالتي
احمد: طيب شوفيها اذا تحتاج دكتور.. لا يصير على عيالها شي وهي ماصدقت تحمل
لينا: لا تخاف.. هي بخير الحين
احمد: لين
لينا قلبها يرجف: خير
احمد: جيتي بعد ثلاث ايام
لينا تبتسم: عارفه
احمد: ماتبين تقولي لي شي
لينا: توصل بالسلامه
احمد: مشتاقه لي
لينا تبتسم: ......................
احمد: لين
لينا في قلبها ياروح لين انت: خير
احمد: ليش مبتسمه.. تحبين اناديج لين
لينا: تعرف اني اكره هالاسم
احمد: بس اشوفج مبتسمه اكيد حلو هالاسم بصوتي صح
لينا بهمس شديد: صح
احمد: اش قلتي
لينا: اقول خلني اروح للحريم
احمد بحده: تعالي وين رايحه
لينا: معاك ماسكرت الخط
احمد: اذا جيت ماني تاركج الا لما اسمعها
لينا: تسمع شنو
احمد: الكلمه
لينا تبتسم: أي كلمه
احمد: الي ابي اسمعها
لينا تستهبل: أي شنو هي عاد
احمد: هههههههههههههههه بتجبريني اني اقولها لج يعني.. ماتقدرين تلعبي علي
لينا تستهبل: ماني عارفه عن شنو تتكلم.. أي كلمه الي تتكلم عنها
احمد: هالكلمه من اربع حروف
لينا تستهبل اكثر: أي وبعدين
احمد بحده: يا ثقل دمج.. انتي شكلج مابتجين بالطيب.. والتلفون ماراح يغصبج تقولينها.. اذا جيت بسمعها انتي سامعها
لينا: الله يعيني عليك.. قمت تقط خيط وخيط
احمد: ههههههههههههههههههه استهبلي استهبلي صرت حافظ حركاتج
لينا: الساعه كم بتجي
احمد: خلاص انا قررت اني اطول يومين بعد يعني بتأخر خمس ايام
لينا بلهفه: وليش عاد
احمد: ههههههههههههههههههه اذا ماسمعت الكلمه الي ابيها بقعد بالكويت ولاني راجع
لينا: حرام عليك
احمد: ليش انتي تحبيني
ديما: لينا.. لينا
احمد: ياربي ياربي شوي وكانت بتنطقها جات مفرقة الاحباب ومشتت الكلام
لينا: ههههههههههههههههههههههههههههه خير حبيبتي اش فيج
ديما: لا كنت بتأكد اذا كنتي بخير ولا لا
لينا مستغربه: الحمدلله بخير
ديما بصراخ: يعني شفتج واقفه بروحج وتلعبين بشعرج وفرحانه ومبسوطه قلت اكيد انج تكلمين احمد.. عاد قلت اوصل له الي اشوفه
احمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبتي هالبنت
لينا ترمي عليها النعال الي برجولها: انا اوريج صبرج علي
ديما: ههههههههههههه اذا لقيتيني.. احمد هالبنت تحبك تحببببببببببببببببببببببك
لينا بحده: بتذلفين من هنا ولا تجيج النعال الثانيه
احمد: هههههههههههههههههههه لا تصرخي عليها جذي.. هذي حبيبتي
لينا بقهر: والله عاد
احمد: طيب ناديها وقولي لها.. وانا بعد
لينا: وانت بعد شنو
احمد: شوفي اخر كلمه قالتها.. وقولي لها وانا بعد
لينا تبتسم: بس انا ما سمعتها اش قالت
احمد: ناديها وهي تقول لج
لينا خلص صبرها: وليش انت ماتقول
احمد: وليش اقول نادي ديما وهي تقول
لينا بحده: خلاص ماله داعي لا اناديها ولا تقولي
احمد: تعرفين انج تحفه وانتي عصبيه
لينا: والله عاد
احمد: ماقلتي لي
لينا: خير
احمد: تحبيني
لينا: اتصل على ديما تقول لك
احمد: هههههههههههههههههههههههه
لينا: خلني اروح للحريم
احمد: تمللتي مني
لينا بحده: أي
احمد: ول انا احمد حبيبج.. تمللتي مني
لينا: ومن قال
احمد: انتي قلتي
لينا: هاه ضحكتني احلم بها
احمد: طيب يا لين اشوفج بس وهذيج الساعه قولي ضحكتني
لينا: ماشي
احمد: مع السلامه
لينا تدخل على الحريم: مع السلامه
خوله: ههههههههههههههههههههههههههه
ليال: هههههههههههههههههههه الله يقطع بليسج يا خالتي
ساره: امووووووت واشوف هالموقف قدام عيني
لينا بحده: احلفو والله
ام لينا: بسم الله الرحمن الرحيم.. جاكم العصف الراعد
خوله: هههههههههههههههههههههههههه
ساره: خير عمتي لينا شالي موعاجبج
لينا: يعني اكلم احمد بسرعه بسرعه.. ولا اخذت راحتي عشان ارجع للي قالبه الدنيا صياح وهم وآخرتها ارجع بسرعه والاقيها تضحك
ام لينا: يعني تبينها ترجع تصيح عشان تحسي انج سكرتي المكالمه عشانها!!!
لينا زعلانه: لا بس انا ما اخذت راحتي معاه
ام لينا: والله التلفون بيدج رجعي اتصلي عليه
لينا بحده: لا طبعا.. هو يتصل مو انا
خوله: الله يخلف عليج يا خالتي.. الله يعينج على هالعله
ام لينا: تقولين فيها.. عله وماتعرف لزوجها
ليال: يا خوفي بكره لا يطير وتجلس تغني انا المنسي
ساره: هههههههههههههههههههه
لينا: هي هي هي هي ياخفج
خوله: دمها عسل والله
لينا: اشربيه ياقلبي
خوله: افطر فيه كل صباح ياروحي
لينا: خليه لك بروحج.. لا توزعينه على احد عشان مايخلص
خوله: لا يقلبي هذا مو للتوزيع.. للاستعمال الداخلي فقط
ام لينا: ههههههههههههههههههههههههه
لينا: خفيفه انتي بعد
ليال: هذي عاد خفيفة دم خلقه.. حروفها نكت
خوله: انا قايله انك عسسسسسسسسسل
لينا بقهر: تلوقون لبعض.. كل وحده فيكم تمدح الثانيه.. والحقيقه مافي اثقل منكم
ليال: طيب اش رايك تدقي غليه وتسأليه عن لمى.. ماقال النطق بالحكم اليوم؟
لينا تحضنها وتبوسها: صح صح صح صح
خوله: الله يخلف عليج ياخالتي هذي عله خالصه
ام لينا: الله يعينني على هالعله يا يما
لينا تتصل: بس انتي وياها ..الو هلا احمد

&&&&&&&&&&&&&&&&
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية