لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


يوفنتوس والميلان ينتصران وروما يسقط مجددا

أذاق فريق ايه سي ميلان نظيره اودينيزي المرارة بعدما أكتسحه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد يوم الأحد في ختام مباريات الدور السابع عشر من مسابقة الدوري الإيطالي. وقاد البرازيليان

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-08, 06:30 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي يوفنتوس والميلان ينتصران وروما يسقط مجددا

 

أذاق فريق ايه سي ميلان نظيره اودينيزي المرارة بعدما أكتسحه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد يوم الأحد في ختام مباريات الدور السابع عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقاد البرازيليان كاكا وباتو فريقهما الميلان لهذا الفوز الكبير بعدما سجل الأول هدفين في الدقيقتين 13 و52 والثاني مثلهما في الدقيقتين 4 و18، في حين كان للهولندي سيدورف نصيب في الخماسية مع الدقيقة 43.

وسجل هدف فريق اودينيزي الأول والوحيد مهاجمه دي ناتلي في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول.

وبهذه النتيجة رفع الميلان رصيده من النقاط للنقطة 33 في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإيطالي، وهبط اودينيزي للمركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

وقضى فريق الميلان تماما على الأودينيزي في زمن شوط اللقاء الأول وكان لهدف باتو الأول المبكر في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة برأسه في شباك الحارس هاندنوفيتش مفعول السحر لهذه النتيجة الثقيلة.

وتقدم باتو ومرر كرة حريرية من الجانب الأيسر داخل منطقة جزاء أودينيزي لتجد البرازيلي الآخر كاكا الذي يودع الكرة الشباك بسهولة في الدقيقة 13 محرزا الهدف الثاني.

ويعود دي ناتلي لفريقه بهدف تضييق الفارق في الدقيقة 17 بعدما سدد كرة قوية مرت على يسار الحاري ابياتي الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تعانق الشباك.

ولم تفرح جماهير اودينيزي أكثر من دقيقة واحدة لهدف دين اتلي إذ يفاجئهم باتو مجدداً بتسجيله الهدف الثالث للميلان بعدما تلقى تمريره برأس يانكلوفسكي داخل منطقة الجزاء وأوضع الكرة في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن الهولندي سيدورف من متابعة تسديدة بيرلو التي ردها الحارس هاندنوفيتش والقائم الأيمن لأودينيزي وسجل الهدف الرابع.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الميلان بقوة وأضاع كاكا فرصتين محققتين قبل أن يضيف الهدف الخامس والأخير لفريقه بعد أن سدد كرة قوية مرت من على يمين حارس اودينيزي في الدقيقة 52.

حاول بعدها فريق اودينيزي تسجيل بعض الأهداف املآ في تحسين الصورة وتضييق الفارق الكبير لكن دون جدوى.

وتخطى فريق يوفنتوس نظيره اتالانتا بنتيجة 3-1 ليواصل مطاردته للمتصدر فريق انترناسيونالي في حين سقط فريق روما مجدداً أمام كاتانيا بنتيجة 3-2، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

ورفع اليوفي رصيده من النقاط للنقطة 36 في المركز الثاني وبفارق 6 نقاط عن المتصدر انترناسيونالي، في حين هبط اتالانتا للمركز التاسع بعدما توقف رصيده عند النقطة 24.

وكان اليساندرو ديل بييرو البادئ بالتسجيل من هدف مشكوك في صحته بعد ان مرر له ماركيوني الذي كان متسلل الكرة ليجد نفسه في مواجهة الشباك بعد أن تخطت عرضية الأخير حارس اتالانتا ليسجل أولى أهداف اليوفي في الدقيقة 30.

ولم يمضي أكثر من ثماني دقائق على هدف ديل بييرو إلا وأضاف المدافع نيكولا ليجروتاجيلي الهدف الثاني لليوفي بعد أن حول ركنية من الجانب الأيمن برأسه في شباك كابولا حارس اتالانتا.

وفي الشوط الثاني سعى فريق أتالانتا لتعويض الهدفين وبالفعل تمكن "رامبو" الكرة الإيطالية كريستيان فييري وبالتخصص في مرمى اليوفي من تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 48.

بعدها انهي البرازيلي المتألق اماوري آمال فريق اتالانتا من التعويض والوصول لنقطة التعادل ليحرز الهدف الثالث لليوفنتوس في الدقيقة 81 على نفس طريقة الهدف الثاني الذي سجله ليجروتاجيلي.

من ناحية أخرى وفي إطار مباريات نفس الأسبوع تراجع فريق روما للمركز الحادي عشر في ترتيب جدول المسابقة برصيد 23 نقطة بعدما تلقى هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على يد كاتانيا الذي قفز للمركز الثامن بـ 25 نقطة.

وتقدم كاتانيا بثلاثية نظيفة لدافيدي بايوكو وتاكايوكي موريموتو (هدفين) في الدقائق 33 و44 و56، وضيق ميركو فوسينتش وجيريمي مينيز النتيجة لروما في الدقيقتين 74، 78.

وفي باقي المباريات تعادل كالياري مع ريجينا إيجابياً 1-1 وخسر سامبدوريا من فيورنتينا بهدف نظيف وبنفس النتيجة فاز تورينو على نابولي وخسر كييفو فيرونا من جنوة وتعادل ليتشي وبولينا سلبياً بدون اهداف.

 
 

 

عرض البوم صور zamo851   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدورى اليطالى, اليوفنتوس, الكالتشيو, اى سى ميلان, روما
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية