لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


اصداء قرعة دورى ابطال اوربا القاسيه

جائت قرعة دورى ابطال اوربا قاسيه على الفرق الايطاليه والانجليزيه حيث يوجد اربع مباريات يمكن اعتبار اى منهم نهائى مبكر للبطوله وعن ذلك سناخذ تصريحات بعض المدربين والاعبين عن رؤيتهم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-08, 11:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي اصداء قرعة دورى ابطال اوربا القاسيه

 

جائت قرعة دورى ابطال اوربا قاسيه على الفرق الايطاليه والانجليزيه حيث يوجد اربع مباريات يمكن اعتبار اى منهم نهائى مبكر للبطوله وعن ذلك سناخذ تصريحات بعض المدربين والاعبين عن رؤيتهم لهذه القرعه

مدرب منتخب انجلترا الايطالى فابيو كابيللو

وصف الايطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الانجليزي لكرة القدم قرعة الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا بأنها "قاسية للغاية" بعدما أوقعت ثلاثة فرق إنجليزية في مواجهة ثلاثة فرق إيطالية.
وصرح كابيللو لوسائل الاعلام الايطالية قائلا "قرعة دوري ابطال أوروبا كانت قاسية للغاية.. لم اتوقع أن تقع الفرق الايطالية الثلاثة في مواجهة الفرق الانجليزية.. ولكن هذه المواجهات الثلاث ستفرز توقعات وتنبؤات مستحيلة".

وأضاف كابيللو "ستكون قرعة صعبة لفرق أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد ولكنها ستكون على نفس القدر من الصعوبة لروما ويوفنتوس وانتر".

مدرب ليون

صرح مدرب ليون ان مواجهة برشلونه مهمه مستحيله برشونه اسوا خصم يمكنك الحصول عليه حيث قال

"أنا قلق للغاية. برشلونة يملك أفضل لاعبي أوروبا في صفوفه. الأمر أشبه بالمهمة المستحيلة".

وأوضح لاكومب أنه على الرغم من صعوبة المواجهة فإن فريقه عازم على العبور إلى دور الثمانية بقوله "طموحنا يبقى كما هو دائما وهو أن نقصي المنافس حتى ولو كان برشلونة".

وفاز برشلونة بلقب البطولة مرتين سابقتين آخرهما عام 2006 ويسعى لمد نجاحه المحلي هذا الموسم إلى الساحة القارية.

بينما يبحث ليون عن أول لقب أوروبي بعد احتكاره بطولة الدوري الفرنسي في المواسم السبعة الماضية.

مدرب اليوفنتوس كلاوديو رانيرى

أكد كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أنه سيستعيد ذكريات جميلة حين يلاقي فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ، والذي سحبت قرعة مبارياته اليوم الجمعة.

وقال رانييري في تصريحات لقناة "سكاي سبورت 24" الإيطالية اليوم "تشيلسي فريق قوي ، لقد خسر نهائي العام الماضي بضربات الجزاء الترجيحية ، ولديهم الأفضلية المسبقة في تجاوزنا والتأهل لدور الثمانية ، ولكن على أية حال هم ليسوا سعداء بمواجهتنا".

وأكد رانييري أن المواجهة مليئة بالذكريات الجميلة لفترة عمله مع تشيلسي بين عامي 2000 و2004 حيث وجه الشكر للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك الفريق الإنجليزي على السماح له بشراء اللاعبين الذين طلبهم خلال آخر موسم للمدرب في لندن ، والذي كان الأول للمالك في إنجلترا.

ووصف رانييري المواجهة بأنها لقاء بين كرة القدم التي يقدمها يوفنتوس والمال الذي يملكه تشيلسي مضيفا في الوقت ذاته أن المباراة لن تخلو من الإثارة التي دائما ما تميز مواجهات الطليان مع الإنجليز.

خوان دى راموس مدرب ريال مدريد

أعرب خواندي راموس المدير الفني لفريق ريال مدريد بطل الدوري الأسباني لكرة القدم عن عدم رضاه بقرعة الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أوقعته في مواجهة ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي.

وقال راموس في تصريحات صحفية عقب إعلان نتائج القرعة "أي فريق يعتبر صعبا ولكن ليفربول من أصعب الفرق التي يمكن أن نواجهها. القرعة لم ترضنا ولم ترض ليفربول أيضا. نحن فريقان مرشحان للتقدم للأدوار النهائية".

وأشاد راموس بقدرات مواطنه رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول قائلا "أعرفه جيدا وأعرف طريقة لعب فريقه الذي يضم لاعبين رائعين ولكن ريال مدريد لا يخشى أحدا. لدينا فرص متساوية في الفوز باللقاء".

ويسعى ريال مدريد الذي فاز بلقب البطولة تسع مرات سابقة (رقم قياسي) لارتقاء منصة التتويج بحثا عن لقبه الأول منذ عام 2002 في حين يحاول ليفربول تحقيق لقب جديد منذ إحرازه الكأس الخامسة في 2005 .

فرانشيسكو توتى كابتن روما

حذر فرانشيسكو توتي قائد فريق روما الإيطالي لكرة القدم من صعوبة المواجهة التي تنتظره وزملاءه أمام أرسنال الإنجليزي في شباط/فبراير المقبل في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا والذي سحبت قرعته اليوم الجمعة.

وقال توتي في تصريحات صحفية عقب سحب القرعة "كل الفرق في هذا الدور فرق كبرى ، إنها مباراة صعبة للغاية ، ولكنها ستكون ممتعة في الوقت ذاته".

أما رئيسة نادي روما روزيلا سينسي ، فأكدت أنه رغم قوة أرسنال إلا أن تحسن نتائج أبناء العاصمة الإيطالية مؤخرا من شأنه أن يؤثر سلبيا على معنويات الإنجليز.

وقابل لوشيانو سباليتي المدير الفني لروما الخبر بتأكيده استعداد فريقه لملاقاة أي خصم ، مشيدا بالنجوم الشبان في فريق أرسنال الذي وصفه بأنه أحد أفضل فرق القارة من حيث إعداد وتجهيز اللاعبين.

ارسين فينجر

عبر المدير الفني لفريق الأرسنال السيد أرسين فينغير عن اقتناعه بنتائج قرعة دوري الأبطال قائلا بأنه لا يوجد أفضل من فريق روما لمواجهته في مثل هذه الدور من البطولة، حيث أن للفريقين نفس المستوى و فرص التاهل نحو الدور الموالي. وأكمل قائلا بأن روما أفضل فريق في الدور الايطالي حاليا بسبب النتائج الممتازة التي يحققها و يعيش توازنا افتقده منذ مواسم، اضافة الى عناصره الممتازة التي تتميز بحسم المباريات الكبيرة أمثال بابتيستا ، فوجينيتش ، دي روسي ، بريغي ، بيروتا، سيسينيو والقائد العظيم توتي اضافة الى وحش الدفاع ميكسيس.
و أشار فينغير بـأن روما تشبه برشلونة من ناحية الدفاع و تؤدي كرة قدم هجومية، ولكن الأهم أن روما لديه رغبة في الوصول الى نهائي البطولة و الذي سيقام على أرضه، وهذا أحد أهم العوامل التي ستجعل المباراة في قمة الندية و المنافسة.

اليكس فيرجسون

أعرب مدرب فريق الشياطين السير أليكس فيرغيسون عن سعادته لمواجهة البرتغالي جوزيه مورينهو من جديد حيث وضعت القرعة المانيو في مواجهة الإنتر. وكانت كلمات السير كافية للتعبير عن سعادته: "إنه لشيء ممتع اللعب أمام جوزيه مورينهو مجددا.. وهو رجل يمتلك شخصية رائعة ويستحق الاحترام.. لقد سبق له أن أقصانا من دوري الأبطال حين كان مدربا لتشيلسي، وأتمنى أن يحالفنا الحظ ونفوز عليه هذه المرة".
وأضاف فيرغيسون: "اللعب أمام الفرق الكبيرة يجعلنا أكثر تركيزا، مثل الموسم الماضي أمام برشلونة. سلاحنا الوحيد هو التركيز الكامل، وذلك ما كان في مباراتنا أمام برشلونة. لقد سبق وواجهنا الأنتر في موسم 1999 لكنه تغير كثيرا الآن ، كما أننا نملك خبر مواجهة الفرق الإيطالية مثل إيسي ميلان. الفرق الإنجليزية لها كل الحظوظ في التأهل وهو أمر يسعدني".

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة zamo851 ; 21-12-08 الساعة 12:34 AM
عرض البوم صور zamo851   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليفربول, اليوفنتوس, ارسنال, برشلونه, دورى ابطال اوربا, ريال مدريد, روما
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية