لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


اخبار من الكالتشيو

اى سى ميلان برلسكوني يتراجع عن حلم الفوز بالدوري في بداية الموسم أكد سيلفيو برلسكوني رئيس ميلان أن فريقه لن يرضى عن لقب الدوري بديلا، لكنه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-08, 02:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي اخبار من الكالتشيو

 


اى سى ميلان

برلسكوني يتراجع عن حلم الفوز بالدوري

في بداية الموسم أكد سيلفيو برلسكوني رئيس ميلان أن فريقه لن يرضى عن لقب الدوري بديلا، لكنه الآن تراجع موضحا أنه يستهدف الوصول لدوري أبطال أوروبا.

كان عزم ميلان واضحا على العودة لمنصات التتويج بعد الموسم الماضي الفقير في الألقاب إذ فشل فيه الفريق حتى في الوصول لدوري أبطال أوروبا.

إلا أن خسارة ميلان من يوفنتوس برباعية، والسقوط للمركز الرابع في جدول الدوري بفارق تسع نقاط عن إنتر ميلان أثرا سلبا على طموحات برلسكوني.

فقد علق برلسكوني على حظوظ ميلان في التتويج بلقب الكالتشيو "هناك فارق تسع نقاط بيننا والقمة التي يحتلها إنتر، وهذا فارق كبير".

وتابع رئيس وزراء إيطاليا لقناة ميلان الرسمية يوم الثلاثاء "اعتقد أن بإمكان الفريق الوصول لدوري أبطال أوروبا مجددا".

ويرجع آخر لقب دوري حاز عليه ميلان لموسم 2003/2004، إلا أن برلسكوني أشار إلى أن فريقه ليس بحاجة لاسكوديتو هذا الموسم.

وقال: "من آن لآخر يمكن خسارة لقب، أحيانا يحتاج النادي للنوم دون أعباء على كاهله، ويجب على لاعبي ميلان اللعب بهدوء دون ضغوط، لكن ليس لفترة طويلة".

كابيللو ربما يستدعي بيكهام في حال مشاركته مع ميلان

أكد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم أنه ربما يستدعي النجم المخضرم ديفيد بيكهام للقائمة التي سيخوض بها اللقاء الودي أمام أسبانيا في 11 شباط/فبراير المقبل بشرط مشاركته أساسيا مع فريق ميلان الإيطالي.

وقال كابيللو في مقابلة مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الثلاثاء: "من الممكن أن أستدعيه للقاء أسبانيا إذا لعب مع ميلان ، ولكن في حال عدم مشاركته فسيبقى بعيدا عن التشكيل ، فالقاعدة تسري على الجميع".

يذكر أن بيكهام /33 عاما/ سينضم إلى ميلان بداية من الشهر المقبل وحتى آذار/مارس على سبيل الإعارة من فريقه الأمريكي لوس أنجليس جالاكسي.

وفي سياق آخر، أشاد كابيللو بفوز البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في أوروبا ، في حين أشاد بالأرجنتيني ليونيل ميسي والإنجليزي واين روني حيث اعتبرهما نجمي المستقبل بجوار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

انتر ميلان

رئيس إنتر ميلان يترك لأدريانو حرية الرحيل عن الفريق

أعطى ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي الضوء الأخضر لمهاجمه البرازيلي أدريانو لكي يترك الفريق إذا رغب في ذلك ، بعدما يأس من عودته لمستواه المعهود.

وقال موراتي في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الثلاثاء: "مستقبل أدريانو؟ إنه يعتمد علي بالدرجة الأولى ، عليه أن يحاول تخطي أزمة وجود ثقل على كاهله أولا".

وأوضح موراتي أن مسئولي إنتر أصبحوا يشعرون بالتعب من كثرة إدلائهم بتصريحات حول أدريانو في وسائل الإعلام خلال العامين الأخيرين.

وتتزامن تصريحات موراتي مع إبداء فريق فلامنجو البرازيلي رغبته في ضم أدريانو /26 عاما/ والذي لا يحظى بموقع أساسي في تشكيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

اليوفنتوس

البرازيلي أماوري مهاجم يوفينتوس يقترب من منتخب إيطاليا

أشارت بعض التقارير الصحفية أن المدير الفني للمنتخب الإيطالي ليبي يفكر في استدعاء مهاجم نادي يوفنتوس البرازيلي الأصل كارفالهو دي أوليفيرا أماوري "28 عام" لتشكيلة المنتخب الإيطالي.

ومن السهل حصول المهاجم البرازيلي علي الجنسية الإيطالية نظراً لزواجه من إيطالية، وما يزيد من حيرة اللاعب تصريحات المدير الفني للمنتخب البرازيلي دونجا في رغبته بالاستعانة بوجوه جديدة وأن أماوري هو أحد المرشحين بقوة للانضمام لصفوف المنتخب البرازيلي.

ويرغب المهاجم البرازيلي في حسم موقفة قبل بطولة كأس العالم للقارات 2009 في جنوب إفريقيا كي يتمكن من المشاركة مع أحد المنتخبين، وتلعب البرازيل وإيطاليا والولايات المتحدة ومصر في المجموعة الثانية.

ويعد أموري واحد من اخطر المهاجمين في الدوري الإيطالي وتمكن من تسجيل هدفين وقيادة فريقه للتغلب علي فريق آي سي ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار لقاءات الأسبوع السادس عشر للدوري الإيطالي ليرفع أماوري رصيدة من الأهداف هذا الموسم إلي 10 أهداف.

روما

ميهايلوفيتش يكشف عن غضبه من توتي

كشف الصربي سينسيا ميهايلوفيتش المدير الفني لبولونيا الإيطالي عن غضبه من
فرانشيسكو توتي قائد فريق روما.

وقال ميهايلوفيتيش فيما أبرزته مجلة "كالتشيو إيطاليا" يوم الثلاثاء إن توتي وعده بحضور مباراة اعتزاله ولم يوف.

وتابع "علاقتنا كانت ممتازة حتى واقعة اعتزالي، اتصلت بتوتي مرارا ولكنه لم يرد، ففهمت وقتها أنه لا يعتبرني ضمن عالمه ولذا أعامله الآن بذات المبدأ".

ومثل ميهايلوفيتش فريق روما في الفترة بين 1992 و1994 والتي شهدت بداية توتي مع ذئاب العاصمة الإيطالية.

ويعتبر ميهايلوفيتش أنه صاحب الفضل في منح قائد روما مشاركته الأولى بقميص جيلاروسو، موضحا "طالبت المدرب وقتها باختيار توتي لمباراة بريشيا".

وأضاف "حين تقدم روما في مباراة بريشيا بهدفين، طلبت من المدرب منح توتي الفرصة وهكذا بدأ مع روما.

توتي يرد

من جانبه، رد توتي بنفي تهربه من المشاركة في مباراة اعتزال الصربي المخضرم، مؤكدا أنه أخطر ميهالوفيتش بنيته عدم الحضور.

وأوضح "تزامنت مباراة اعتزال سينسيا مع حفل للشركة الراعية التي ارتبط معها بعقد إعلاني، ولذا كان اعتذاري عن لقاء ميهايلوفيتش ضروريا".

ويشتهر ميهالوفيتش بشخصيته المثيرة للجدل منذ كان لاعبا، وقد دخل الأسبوع الماضي في جدل مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر ميلان بسبب خلاف في الرأي حول قضية البرازيلي أدريانو مهاجم النيراتزوري.

معاقبة فوسنيتش مهاجم روما لخلع سرواله احتفالا بهدف الفوز على كالياري

تلقى مهاجم منتخب الجبل الأسود ميركوس فوسينتش نجم روما الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء بطاقة صفراء كعقوبة على خلعه سرواله احتفالا بهدف الفوز الذي سجله في مرمى كالياري في المباراة التي انتهت بفوز فريق العاصمة الإيطالية 3/2 يوم الأحد الماضي.

وأحرز فوسينتش /25 عاما/ هدف الفوز بعد سلسلة من الأخطاء ، واتجه وهو مرتديا لباسه الداخلي فقط صوب جماهير روما في المدرجات الجنوبية من الاستاد الأولمبي بروما.

وتعرض المهاجم المونتنجري (الجبل الأسود) الدولي للانتقاد من العديد من المعلقين ومن بينهم سيرجيو كامبانا ، رئيس رابطة لاعبي كرة القدم في إيطاليا.

ودعا كامبانا لاعبي كرة القدم إلى "الاحتفال بطرق أخرى" ، وليس عن طريق خلع القميص (وهو ما فعله فوسنيتش أيضا)".

وأكد القاضي الرياضي جيانباولو توسل أنه أخذ في الاعتبار تقرير حكم المباراة الذي وصف تصرف فوسنيتش بأنه "غير مهذب" مشيرا إلى أنه اتخذ قراره بناء على هذا التقرير.

 
 

 

عرض البوم صور zamo851   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اماورى, الدورى الايطالى, اليوفى, اليوفنتوس, الكالتشيو, اى سى ميلان, ادريانو, انتر ميلان, توتى, يوفنتوس, روما, فوسنيتش
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:13 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية