لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


ملخص مباريات الجوله ال17 من الدورى الانجليزى التى لعبت اليوم

توتنهام يتعادل مع مانشستر يونايتد في لقاء مثير تعادل فريق توتنهام هوتسبير مع ضيفة فريق مانشستر يونايتد سلبياً في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم في إطار مباريات الأسبوع السابع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-08, 11:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي ملخص مباريات الجوله ال17 من الدورى الانجليزى التى لعبت اليوم

 

توتنهام يتعادل مع مانشستر يونايتد في لقاء مثير


تعادل فريق توتنهام هوتسبير مع ضيفة فريق مانشستر يونايتد سلبياً في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

تقاسم الفريقان السيطرة والخطورة في الشوط الأول وأضاعوا بعض الكرات الخطيرة عن طريق التسديدات من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 4 يسدد بارك جي سونج كرة قوية من الجانب الأيسر يبعدها جيريمن جيناس، في الدقيقة 9 يسدد ديفيد بنتلي كرة قوية من خارج المنطقة وينقذ فان دير سار حارس مانشستر يونايتد الكرة ويمسكها بثبات، في الدقيقة 29 يسدد أرون لينون كرة قوية من داخل المنطقة يتألق فان دير سار ويبعدها تصل لمهاجم توتنهام بافليوتشنكو يسددها لكن كرته تمر بجوار القائم الأيسر، ويحاول لاعبي مانشستر يونايتد التسديد من خارج المنطقة لمواجهة التكتل الدفاعي للاعبي توتنهام عن طريق رونالدو وفليتشر وبارك جي سونج لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً.

في الشوط الثاني يكثف مانشستر يونايتد هجماته لإدراك هدف التقدم وفي الدقيقة 54 يلغي حكم اللقاء هدف للاعب رونالدو بداعي لمس الكرة باليد قبل لعب الكرة، وفي الدقيقة 63 يتألق فان دير سار حارس مانشستر يونايتد ويتصدي لتسديدة اللاعب ديفيد بنتلي من الضربة الحرة علي حدود المنطقة ويبعدها إلي الركنية،وفي الدقيقة 74 يلعب رايان جيجز الكرة العرضية من الضربة الركنية علي الجانب الأيسر يحولها فيردناند برأسه في اتجاه المرمي تمر أعلي من العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 83 ينطلق اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش من منتصف الملعب ويمر من مدافع مانشستر يونايتد ويسدد كرة قوية من علي حدود منطقة الجزاء أعلي من العارضة بسنتمترات قليلة، وفي الدقيقة 88 يسدد رونالدو كرة قوية من الضربة الحرة المباشرة تمر بجوار القائم الأيمن بعدما اصطدمت بالحائط وتتحول للركنية، وفي الدقيقة الأخيرة يحصل رايان جيجز علي ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء يسددها قوية ويتألق جوميز حارس توتنهام ويتصدي لها ويحولها للركنية، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بدون أهداف.

التعادل رفع رصيد توتنهام إلي 19 نقطة في المركز الرابع عشر بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلي 32 نقطة في المركز الثالث.

هال سيتى يشعل منافسة الدوري الانجليزي.. ويتعادل مع المتصدر ليفربول


أوقف فريق هال سيتي زحف فريق ليفربول نحو صدارة الدوري الانجليزي وتعادل معه على ملعب الأنفيلد 2-2 في مباراة من الأسبوع السابع عشر يوم السبت.

وظل الريدز في المركز الأول برصيد 38 نقطة إلا انه بات معرضا لفقد الصدارة لصالح تشيلسي (36 نقطة) في حالة فوز الأخير بديربي لندن أمام وستهام يوم الأحد.

ورفع هال سيتي رصيده من النقاط إلى 27 نقطة ليظل في المركز السادس.

قدم هال سيتي أداءً رجوليا ولم يخش نجوم الفريق المتصدر، وكان البادئ في التسجيل عن طريق اللاعب ماكشين في الدقيقة 12.

ولم يسمح الفريق الضيف للريدز في التقاط أنفاسه وفاجأه بهدف ثاني في الدقيقة 22 بمساعدة مدافع ليفربول جيمي كارجر الذي وضع الكرة في شباك مرماه عن طريق الخطأ.

ولكن متصدر الدوري لم يستسلم وسرعان ما قلص الفارق بعدها بدقيقة واحدة عن طريق قائده ستيفن جيرارد.

وعاد نفس اللاعب وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 32 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، كثف الفريقان من هجماتهما كل على مرمى الآخر، وكاد العربي نبيل الزهر الذي حل بيدلا في الشوط الثاني أن يخطف الهدف الثالث للريدز بتسديدة قوية أخرجها حارس هال بصعوبة.

ويجان يستعرض ويهزم بلاكبيرن


تغلب فريق ويجان أتليتك الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري عمرو زكي علي ضيفة فريق بلاكبيرن روفرز بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهم في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك عمرو زكي في التشكيل الأساسي لفريقه ولعب اللقاء بالكامل لكنه لم يتمكن من التسجيل للرقابة التي تعرض لها من مدافعي بلاكبيرن بمجرد وصول الكرة إليه.

سيطر ويجان علي أحداث الشوط الأول وبعد مرور 10 دقائق يتمكن الدولي الإنجليزي هيسكي من تسجيل الهدف الأول لويجان في اللقاء بعدما حول عرضية فالنسيا بالكعب إلي داخل الشباك، وبعد الهدف الأول بدقيقتين يضيف الرائع فالنسيا الهدف الثاني لويجان من اختراق بمجهود فردي أنهاه بتسديدة قوية إلي داخل المرمي.

بعد هدف ويجان الثاني يتغير أداء الضيوف ويندفع الفريق للهجوم لمحاولة تعديل النتيجة في الشوط الأول لكن دون خطورة حقيقية علي مرمي كريكلاند حارس ويجان، وفي الدقيقة 38 يخترق فالنسيا من الجانب الأيمن ويسدد كرة صاروخية أعلي من العارضة بقليل، وفي الدقيقة 44 يلعب عمرو زكي كرة عرضية رائعة من الجانب الأيمن للاعب لي كاترمول يحولها الأخير برأسيه أكثر من رائعة ترتد من العارضة علي خط المرمي ويمسكها الحارس في الأخير، وفي الدقيقة الأخير يتلقي عمرو زكي الكرة علي حدود منطقة الجزاء يسدد كرة قوية لكن بعيدة عن المرمي لينتهي الشوط الأول بتقدم ويجان بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني يستمر أداء ويجان الهجومي وفي الدقيقة 57 كاد عمرو زكي أن يسجل هدف ويجان الثالث في اللقاء بعدما حول الكرة العرضية من الجانب الأيمن بقدمه تمر بجوار القائم الأيمن لروبنسون حارس بلاكبيرن، وفي الدقيقة 62 ينقذ كريكلاند حارس ويجان فرصة هدف أول لفريق بلاكبيرن من الضربة الحرة من علي حدود المنطقة تصطدم في رأس عمرو زكي وكادت أن تسكن مرماه لولا تألق كريكلاند، وفي الدقيقة 66 يسدد ديفيد دان لاعب بلاكبيرن كرة قوية من خارج منطقة الجزاء يمسكها كريكلاند حارس ويجان بثبات.

ويتمكن اللاعب لي كاترمول من تسجل الهدف الثالث لويجان في اللقاء في الدقيقة 77 بعدما تلقي الكرة داخل المنطقة يسددها بباطن القدم في الزاوية البعيدة للحارس روبنسون، ويخرج هيسكي وينزل السنغالي هنري كمارا ليلعب بجوار عمرو زكي، ويحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع وفي الدقيقة الثانية يضيع سانتا كروز مهاجم بلاكبيرن فرصة هدف محقق بعدما مرت الكرة من علي أقدامه وهو في مواجهة المرمي إلي خارج الملعب.

لينتهي اللقاء بفوز ويجان أتليتك ويرفع رصيده إلي 22 نقطة في المركز التاسع بينما توقف رصيد بلاكبيرن عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر.


ميدلسبره "شوقي وميدو" يتعادل مع أرسنال

تعادل ميدلسبره الذي يضم المصريين أحمد حسام "ميدو" ومحمد شوقي مع ضيفه أرسنال بهدف لكل منهما في المرحلة الـ17 للدوري الإنجليزي.

تقدم المدفعجية عن طريق التوجولي إيمانويل أديبايور في الدقيقة 17 من ضربة رأس بعدما حول ركنية الهولندي روبن فان بيرسي على يسار الحارس روس ترنبول

وتعادل الفرنسي جيريمي ألياديير للبورو في الدقيقة 29 من ضربة رأس أودعها على يمين مانويل ألمونيا بعد كرة عرضية من التركي تونجاي سانلي.

وشارك شوقي في المباراة في الدقيقة الأخيرة للمباراة.

التعادل رفع رصيد ميدلسبره إلى 20 نقطة في المركز الـ11، فيما ارتفع رصيد أرسنال إلى 30 نقطة في المركز الرابع.

سندرلاند يسحق وست بروميتش

وفي لقاء أخر سحق فريق سندرلاند ضيفة فريق وست بروميتش بأربعة أهداف دون رد سجلهم كينويني جونز هدفين في الدقائق 23، 24 وأندي ريد في الدقيقة 40 وجابريل سيسه في الدقيقة 47.

الفوز رفع رصيد سندرلاند إلي 18 نقطة في المركز السابع عشر بينما توقف رصيد وست بروميتش عند 12 نقطة في المركز الأخير.

استون فيلا يتغلب على بولتون فى لقاء مثير

وفي لقاء مثير تغلب فريق أستون فيلا علي ضيفة فريق بولتون بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل أهداف أستون فيلا كلاً من جابرييل أجبونلاهور هدفين في الدقائق 25، 67 واللاعب أشللي يونج في الدقيقة 78 وسجل اللاعب ديفي هدف في مرماه في الدقيقة 40 بينما سجل هدفي بولتون يوهان ايلماندر في الدقيقة 17 وكيفين ديفيز في الدقيقة 86.

الفوز رفع رصيد أستون فيلا إلي 31 نقطة في المركز الرابع بينما توقف رصيد بولتون عند 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

ايفرتون ينتزع الفوز من مانشستر سيتى

وفي لقاء أخر انتزع إيفرتون فوز غالي في الدقيقة الأخيرة من المباراة من مضيفة فريق مانشستر سيتي بهدف سجله اللاعب تيم كاهيل ليهدي فريقه نقاط المباراة الثلاثة ليرفع رصيده إلي 25 نقطة في المركز السابع بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر.

ستوك سيتى يتعادل سلبيا مع فولهام

وأخيرا تعادل ستوك سيتي مع فولهام بدون أهداف.

جدول تلرتيب الدورى حتى الان

الانجليزى

مع تحياتى zamo851

 
 

 

عرض البوم صور zamo851   رد مع اقتباس

قديم 14-12-08, 01:25 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كابتن ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47500
المشاركات: 4,869
الجنس ذكر
معدل التقييم: tonyrobinho عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
tonyrobinho غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zamo851 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

ليفربول بيضيع نقاط سهله جداا

و ينقصه بجانب المدافع الايسر مهاجم يخلص فى ظل اصابه النينو توريس و غيابه كان واضح و مؤثر جداا انهارده


تسلم ايدك يا zamo

 
 

 

عرض البوم صور tonyrobinho   رد مع اقتباس
قديم 14-12-08, 02:02 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zamo851 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

انا قلتلك قبل كده يا كابتن اهم ما ينقص ليفر بول النفس الطويل

وطبعا توريس مهم جدا وغيابه سايب مكان فى الفريق

الف شكر يا كابتن

 
 

 

عرض البوم صور zamo851   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مانشستر يونايتد, محمد شوقى, ميدو, الدورى الانجليزى, الدورى الانجليزى الممتاز, ارسنال, توتنهام ليفربول, عمرو زكى, نتائج المباريات, ويجان
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:04 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية