لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الافلام والمسلسلات > افلام , سينما , منتدى الافلام وعالم السينما
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


قائمة بأفضل الافلام و المسلسلات الاجنبية و الاسيوية

أفضل الأفلام الأجنبية | أفضل افلام اجنبية ممتعة لمشاهدتها الكثير من الناس يعشقون أفلام الأجنبية حيث الإثارة والمغامرة والعديد من التفاصيل التي تكمن داخل قصة الفيلم من دراما وغموض وفانتازيا

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-21, 10:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2021
العضوية: 336661
المشاركات: 1
الجنس ذكر
معدل التقييم: افلام اون لاين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
افلام اون لاين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : افلام , سينما , منتدى الافلام وعالم السينما
افتراضي قائمة بأفضل الافلام و المسلسلات الاجنبية و الاسيوية

 

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
أفضل الأفلام الأجنبية | أفضل افلام اجنبية ممتعة لمشاهدتها
الكثير من الناس يعشقون أفلام الأجنبية حيث الإثارة والمغامرة والعديد من التفاصيل التي تكمن داخل قصة الفيلم من دراما وغموض وفانتازيا وتشد الجمهور بأحداثها وتخلب عقولهم وعليه قررنا أن يكون هذا المقال عن أفضل الأفلام الأجنبية التي ننصحكم بمشاهدتها كي تستمتعوا بها وقضاء وقت ممتع.

قائمة من أفضل الأفلام الأجنبية المتنوعة من الفانتازيا والأكشن والرعب

1- فيلم Knives Out
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
بالتأكيد سوف نبدأ قائمة أفضل الأفلام الأجنبية بفيلم الغموض والجريمة (Knives Out) فهو فيلم أمريكي تم عرضه عام 2019 م ومن تأليف وإخراج ريان جونسون.

وتدور أحداث الفيلم حول الظروف الغامضة المحيطة بوفاة الروائي هارلان ثرومبي ، لكن هناك أمراً واحداً يعرفه المحقق الشهير بينوا بلان على وجه اليقين – أن كل فرد في عائلة ثرومبي موضع شبهه . والأن يتعين على بلان التحقيق في شبكة من الأكاذيب لكشف لغز الجريمة.

2- فيلم The Equalizer
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
فيلم أكشن وإثارة أمريكي تم عرض الجزء الأول منه عام 2014م والجزء الثاني عام 2018 م والفيلم من بطولة الرائع دينزل واشنطن لذالك هو من ضمن أفضل الأفلام الأجنبية.

وتدور أحداث الفيلم حول جندي سابق في مشاة البحرية الأمريكية تحول إلى ضابط في وكالة إستخبارات الدفاع يعتقد رجل أنه وضع ماضيه الغامض وراءه وكرس نفسه لبدء حياة جديدة وهادئة ، قبل أن يلتقي بفتاة صغيرة تحت سيطرة رجال عصابات روسية شديدة العنف ولا يمكنه الوقوف مكتوفي الأيدي.

3- هاري بوتر Harry Potter
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
سلسلة أفلام هاري بوتر من أفضل الأفلام الأجنبية الخيالية الفانتازية وهي مقتبسة عن روايات هاري بوتر للراوية الإنجليزية المبدعة ج. ك. رولينغ وتتكون سلسلة الأفلام من 8 أجزاء من عام 2001 الي عام 2011 م.

وتدور أحداث سلسلة أفلام هاري بوتر عن السحر والتعاويذ السحرية وكذلك لقاء البطل هاري بوتر بزعيم الشر ورفاقه والإنتصار عليهم في الأجزاء المختلفة من القصة ننصحك بمشاهدة السلسلة بالكامل فهي رائعة حقاً وتقوم على قصة ثرية بالأحداث المميزة.

أبطال السلسلة هم هاري بوتر ورون ويزلي وهيرميون جرينجر ويقوم بأدوارهم بنفس الترتيب دانيال رادكليف وروبرت غرينت وإيما واتسون.

4- أكس مين X- Men
المسلسلات الاجنبية الاسيوية

ويأتي في المرتبة الثانية أفلام أكس مين (X-men ) وهي من أفضل الأفلام الأجنبية وقصتها في المجمل تدور حول الأشخاص الخارقون المتحولون وعدم تقبل المجتمع لهم فينقسمون إلى مجموعتين مجموعة تريد القضاء على العالم لتبقى هي بإعتبارها التطور الأفضل للجنس البشري والأخرى تحاول مساعدة الآخرين بالقوى الخارقة التي يمتلكونها وحماية البشر من غدر المجموعة السابقة ننصحك بمتابعة السلسلة بالكامل فهي تستحق المتابعة حقاً.

5- فيلم علاء الدين Aladdin
المسلسلات الاجنبية الاسيوية

فيلم المغامرات والفانتازيا الرائع يحكي عن القصة الخيالية العربية من كتاب ألف ليلة وليلة لعلاء الدين والمصباح السحري وحبه للأميرة ياسمين وكيفية تغلبه على الشرير جعفر الذي يريد المصباح لنفسه من أجل أعماله الشريرة والقضاء على علاء الدين.

الفيلم من أفضل الأفلام الأجنبية في الأونة الأخيرة وقد نفذ كارتونياً من قبل ولكن النسخة الحقيقية أكثر روعة وإثارة وهي من بطولة المصري مينا مسعود في دور علاء الدين والنجم ويل سميث في دور الجني.

6- فيلم الآخرون The Others
المسلسلات الاجنبية الاسيوية

الآخرون فيلم رعب نفسي متميز حقاً وأغلب أحداثه تمتاز بالهدوء النسبي ولكن هذا الهدوء وراءه حقيقة مخيفة كبيرة والقصة ببساطة عن سيدة تعيش مع طفليها وقد طلبت مجموعة من الخدم للعمل في منزلها.

بمرور الوقت تتعرض للعديد من الحوادث الغريبة داخل المنزل ولا تلبث أن تكتشف أن الخدم من الموتى وأنها هي وولديها ايضاً من الموتى وليسوا بأحياء وأن الأحياء هم أصحاب الأحداث الغريبة في المنزل وتتوالى الأحداث المخيفة للغاية

فضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة.
أفضل افلام من اقوى افلام اكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة
لكل محبي الأفلام الأجنبية وخاصة الامريكية منها وليس هذا فقط بل المصنفة كأفلام أكشن امريكية فهذا هو المكان المناسب للتعرف على مجموعة من الأفلام التي وبكل تأكيد ستنال إعجابك بشكل كبير عن تجربة خاصة وعامة أيضًا حيث سنعرض لك في هذا المقال اقوى افلام الاكشن الامريكية والتي حازت على أعلى نسب المشاهدة والإعجاب لدي الجماهير على مر الوقت.

قائمة اقوى افلام الاكشن الامريكية
1- The Dark Knight
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة
من اقوى افلام الاكشن الامريكية على الإطلاق التي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بكل لحظة بها بل ويمكن تصنيفها كعائلية أيضًا، فيلم فارس الظلام أو كما يعرف باسم dark knight هو واحد من سلسلة أفلام باتمان بطلنا الخيالي والتي ينصح بمشاهدة السلسلة بأكملها.

حاز الفيلم على تقييم مرتفع يصل إلى تسعة من عشرة، ويتناول الفيلم قصة الصراع بين الخير و الشر والتي تتمثل في بات مان حامي المدينة المجهول الهوية وصراعه للقضاء على العدو الجديد وهو الجوكر الذي يقوم بمجموعة من السرقات محاولًا تهديد أمن المدينة وكشف الهوية الحقيقية لبات مان.

في هذا الفيلم ستستمتعون بأجواء المطاردة بين الطرفين.

2- Godzilla vs. Kong
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة
يطلق عليه التقاء العمالقة، فى نسخة فريدة من نوعها ينطلق هذا العام 2021 فيلم من اقوى افلام الاكشن الامريكية والذي يجمع عملاقان آسرونا بأفلامهم وما زال الفيلم يحطم الأرقام القياسية بالسينيمات منذ عرضه بالإضافة إلى زيادة التقييم بشكل مستمر على موقع imdb .

الفيلم سيكون أكثر من رائع لهؤلاء الذين تمنوا المواجهة بين الوحشين بعد سلسلة الأفلام المنفردة لهم، لذا سنجد تلاحم شديد بين الوحشين ولكن من جهة أخرى فإن قصة الفيلم لم تكن يالسيناريو المتوقع لهكذا فيلم حيث سطحية باقي الشخصيات.

ولكن كما ذكرنا فإن الفيلم سيكون مذهل لمحبي المعارك والقتال الحادث بين العملاقين.

3- Avengers: Infinity War
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة
سلاسل أفلام المنتقمون أحد اقوى افلام الاكشن الامريكية وفيلم الحرب الأزلية من انتاج استوديوهات مارفل وهو مستوحي من شخصيات قصص مارفل المصورة ويعتبر فيلم ” المنتقمون : الحرب الأزلية ” ثالث أفلام المنتقمون والتاسع عشر في سلسلة افلام عالم مارفل السينمائي.

وتدور احداث هذا الجزء من سلسلة المنتقمون حول المعركة الكبر لفريق المنتقمون وحراس المجرة ضد ثانوس والذي يعود الي كوكب الأرض لجمع 6 أحجار أبدية لقفازة وتمتلك الأحجار طاقة لا متناهية ويحاول ثانوس الإستحواذ علي الأحجار لتدمير الكون.

4- John Wick
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة
سلسلة أفلام” جون ويك ” بطولة الرائع ” كيانو ريفز ” تم إصدار ثلاثة أجزاء من السلسلة صدر الجزء الأول عام 2014 وتم عرض الجزء الثاني عام 2017 تكملة للجزء الأول وتم عرض الجزء الثالث عام 2019 .. والفيلم من إخراج تشاد ستهلسكي وكتابة ديريك كلستاد ومارك أبرامز وشاي هاتن.

تدور أحداث الجزء الأول حول جون ويك الذي يبحث عن من قام بإقتحام منزله وسرقوا سيارته وقتلوا كلبه الذي كان أخر هدية من زوجته المتوفية لينتقم منهم .. وتدور أحداث الجزء الثاني من السلسلة حول جون ويك والذي يحاول جاهداً الإختباء بعدما تم وضع مكافأة كبيرة على رأسه .

5- Underground 6
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة
أحد اقوى افلام الاكشن الامريكية والتي تم عرضها في عام 2019 من بطولة رايان رينولدز في دور ” وان ” وميلاني لوران في دور ” كميل” وكوري هوكينز في دور “سيفين” .

وتدور أحداث فيلم الأكشن الأمريكي حول ملياردير يشكل فريق من 6 أشخاص وهم في نظر الجميع أموات ويحاولوا تحسين العالم بقيام بحملة إغتيالات والتخلص من الحكام الديكتاتوريين ووتجار الحرب حول العالم .

أفضل 7 افلام رعب – أفلام تثير الرعب في قلبك
لا يوجد شيء يضخ الدم أكثر من مشاهدة الأشباح والشياطين والوحوش وهم يقضون ويقطعون ويدوسون طريقهم عبر مجموعة من الضحايا المطمئنين.. كما أنه هناك فئة كبيرة من الأفراد يفضلون مشاهدة أفلام رعب فضلاً عن غيرها من الأنواع الأخرى من الأفلام. خاصة أفلام رعب الأشباح و ماوراء الطبيعة، تلك التي تتضمن الشياطين وحقائق عالم ما وراء الطبيعة الغامض.

وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم أفضل 7 أفلام رعب حتى الآن

أفلام رعب بين الماضي و الحاضر
تُعَد أفلام الرعب واحدة من أكثر الأفلام مشاهدةً، فقد ساعدت أفلام الرعب الأفراد على التعرف على مخاوفهم .. وإكتشاف عالم ما وراء الطبيعية، وشهدت أفلام الرعب تطوراً ضخماً، ففي السابق كانت سيناريوهات الرعب محدودة للغاية .. ولكن ذلك لا يتعارض مع قدرتها على إثارة الرعب في قلبك وحبس أنفاسك .. ولكن حالياً أصحبت أفلام الرعب أكثر تنوعاً وإثارةً للخوف والرعب الحقيقي، خاصة مع تطور تقنيات العرض .HD,8D,9D ًوالتي تجعلك وكأنك في وسط الحدث وتواجه الرعب مثل الممثلين تماما

أفضل 7 أفلام رعب حتى الآن
ما هي أكثر أفلام الرعب رعباً على الإطلاق ؟ يصعُب تحديد أفضل الأفلام رعباً، فهناك سلسلة ضخمة من الأفلام المتنوعة والمختلفة .. والتي من شأنها أن تطاردك في الأحلام، كما يمكنها أن تصيبك بأسوأ كوابيسك، وسنعرض لك اليوم أفضل 7 أفلام رعب.

1) فيلم SAW أبرز أفلام رعب لعام 2004

يُعَد فيلم SAW أحد أبرز أفلام الرعب، والتي تصدرت القوائم لربما لعدد متتالي من السنوات، وتدور أحداث الفيلم حول طرق للإنتقام من الأشخاص الفاسدين في حياتهم. الأشخاص الذين كانوا سبباً في تدمير حياة الآخرين، وتعذيبهم بالطرق الأكثر ترويعاً وغرابة في العالم. طرقك قد لا تخطر على بال أحد ، فيجب أن يختار القاتل الفاسد بين أن يخلع شخص ما ساقه باستخدام منشار كهربائي، أو مفك ضخم لإقتلاع عينيه.
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
فالأفكار في العمل هنا مروعة أكثر مما تراه على الشاشة، وكل أنواع العقاب تكون بناءاً على مدى فساد الشخص. والتي تهدف إلى تطهيره وعقابه على جرائمه البشعة، وأكثر ما يميز فيلم SAW ويجعله ضمن أفضل أفلام رعب أنه يجعلك تعيش مع الأبطال، فتطرق لتفكر، ما الذي نرغب في فعله لإنقاذ حياتنا البائسة..؟.

هل سنكون أماندا، التي هي على استعداد للذهاب إلى المعدة للعثور على مفتاح، أم نجلس وننتظر مصيرًا مروعًا للغاية..؟ دمية ركوب الدراجات المطلية من Jigsaw هي واحدة من أكثر سلاسل رعب القفز الممتدة رعبًا على الإطلاق.

2) فيلم A Nightmare on Elm Street
من المفترض أن يكون السرير آمنًا خالياً من الشفرات الحادة الجاهزة للإنغماس في صدرك في أي لحظة .. فيكون البطل المرعب في ذلك الفيلم هو فريدي روبرت، وهو صاحب الوجه الأكثر رعباً وبشاعةً على الإطلاق .. كما أنه تقوم الأحداث على إنتقام البطل المرعب من الأبطال بمجرد خلودهم للنوم .. فأصبح النوم بالنسبة إليهم هو أسوأ كوابيسهم ، مما يجعلهم يسعون جاهدين للبقاء مستيقظين للبقاء على قيد الحياة.
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
ولكن لا يمكن لأي قدر من الكافيين أو الموسيقى الصاخبة أن ينقذك الآن .. فالأحلام تنتظرك وهنا يتربص مجنون في الظلام لإنهاء حياتك بواسطة القاتل صاحب الوجه المرعب ، كما أن الفيلم بأكمله يستحق كل هذا العناء حتى الوصول لمشهد موت جوني ديب المذهل ، ويُعتبَر فيلم.A Nightmare on Elm Street واحد من الأفلام التي ستقطع أنفاسك من الرعب.

3) فيلم The Babadook
قد يمكن للبيوت أن تكون مسكونة بالأشباح، ولكن ماذا عن الكتب؟ يدور الفيلم حول وجود كتاب مسكون من جيل كامل من الأشباح والشياطين، والذي بمجرد قراءته لن تتمكن من الخلود للنوم طبيعيا مجددا
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
فالفيلم يروي حكاية أرملة شابة حزينة تحاول رعاية ابنها الصغير، والذي يريد أن يستمع إلى قصة ما، فيقع إختيار الأم على الكتاب الأكثر ترويعاً على الإطلاق.،

كما يتضمن فيلم The Babadook (2014) أكثر المشاهد إثارةً للقلق، فيبث الرعب في عروقك بشكل مباشر، لذلم فتصنيفه ضمن أفضل أفلام رعب ليس هباءاً

4) فيلم A Quiet Place
هل هناك ما هو أكثر رعباً من فكرة تربية أسرة شابة في عالم حيث الوحشية ذات السمع الخارق للطبيعة، ويكون أي صوت قد يتسبب في حدوث أكثر الأمور رعباً؟
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
إنه أول فيلم رعب من نوعه لذلك السيناريو المميز.. والذي يكون فيه أي صوت لتلك العائلة الشابة هو آخر صوت لهم في حياتهم فمن خلال اللعب بصوت الفيلم بطريقة جديدة تمامًا، ففيلم A Quiet Place سيمنحك 90 دقيقة من التوتر المطلق للعضلات، والرعب الحابس للأنفاس

ففكرة الفيلم تبرز أن صوت البشر مرتفع للغاية، كقشور الطعام، صرير الأبواب، صراخ الأطفال عند النوم، فأصبح كل ضوضاء تصدرها الأسرة تبدو وكأنها خطوة مؤلمة تقترب من الموت.

5) فيلم The Witch

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
الفيلم يدور عن أسرة تم تشريدها لتعيش في غابة مهجورة بمفردها .. ولسوء الحظ أن تلك الغابة مسكونة بأكثر الساحرات بشاعةً .. فأثناء التجول في تلك الغابة تفقد نفسك أمام The Witch وفجأة يصبح كل شيء مخيفًا، فهناك رعب فريد كامن في الساحرة لا يختفي .. فتُصاب بالرعب الحقيقي المُوتِر للأعصاب، لتشاهد أكثر المشاهدة رعباً وقسوة، والانتقال لقصة مميزة تثير في نفسك الخوف و العِبرة.

6) فيلم Get Out

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
هل الرعب يكمن في الأشباح والتعويذات و البيوت المسكونةفقط .. ؟ بالطبع لا، فهناك نوع آخر أكثر رعباً، إنه الرعب النفسي.

لا يكتفي المخرج جوردان بيل بإخافتك لمدة 90 دقيقة فقط، فهو يريد أن يلفت انتباهك إلى الحقائق المخيفة الحقيقية المتجذرة بعمق في سياسات الهوية لأمريكا المعاصرة، وكشفه الكبير أكثر رعباً مما يمكن أن يحدث في أي وقت مضى.

فتدور الأحداث حول وجود طبقة من العائلات البيضاء التي تستدرج الأفراد السود، وخاصة الشباب .. وذلك من خلال ابنتهم البيضاء خارقة الجمال، والتي تواعدهم ثم تأخذهم في مكان منعزل لتعرفهم على أسرتها التي هي في الأساس تكره السود و تستعبدهم .. ثم تقوم بمسح عقولهم من خلال التنويم المغناطيسي وبيعهم لآخرين يستعبدوهم بشكل قاس.

7) فيلم The Exorcist
أحتل ذلك الفيلم المراكز الخمسة الأولى في قائمة أفضل أفلام الرعب، فيدور فيلم The Exorcist عن حكاية ريجان ابنة ممثلة سينمائية ناجحة. وقد تلك الابنة تشغل نفسها ذات يوم في القبو من خلال اللعب بلوحة ويجا.
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
إذا كنت قد تساءلت يوماً عن سبب عدم رغبة والديك في اللعب بهذه اللعبة غير المؤذية .. فبعد ذلك الفيلم ستتفهم السبب، فهي بمثابة بوابة للعالم السُفلي، والذي سيفتح عليك مجموعة من أسوأ الشياطين والجن لتقتحم حياتك بلا رحمة فيلم. The Exorcist ليس آمناً .. فلا يمكنك التنبؤ بما يمكن أن يحدث في الفيلم أثناء مشاهدته..

فقد برع المخرج في تجسيد المشاهد التي تحبس الأنفاس، سيصور لك الفيلم براعة الشيطان الجسدية .. كما أنك بمجرد إنهائه ستجد نفسك تعيد مشاهدته، فقط لتشعر بالرعب المطلق الذي قدمه ذلك الفيلم من جديد.

أجمل افلام رومانسية .. قصص حب مُجسَدة في مجموعة أفلام رائعة
الحب والرومانسية بالطبع يغيران حياتك كلها للأفضل، بل أنهما يقلبان مجرى حياتك رأساً على عقب، ولربما أكثر ما يبحث عنه أي أحد هو حتماً الحب و الرومانسية، واليوم نقدم لكم قائمة بـ أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية ،وهذه الأفلام تدور حول الحب و الرومانسية الذان يغيران كل شيء، وتتضمن تلك الأفلام التي سنعرضها لكم أفضل قصص الحب التي تم تصويرها على الإطلاق، فهم أكثر الأفلام رومانسية على الإطلاق.

أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية
Moulin Rouge (2001) .1 – أفضل الأفلام الأجنبية الرومانسية
أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية
بلا شك يُعَد فيلم Moulin Rouge أحد أبرز الأفلام الأجنبية الرومانسية ..والذي يلقى بشهرة وإقبال واسع حتى بعد مرور أكثر من 10 أعوام على عرضه.
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
وتدور أحداث الفيلم على أنه في عام 1899..جاء كريستيان الكاتب الإنجليزي شاب..إلى باريس لمتابعة الثورة البوهيمية التي استحوذت على المخدرات في المدينة.

ولا يوجد مكان أكثر إثارة للعالم السفلي أكثر من ملهى مولان روج..وهو ملهى ليلي حيث يستمتع الراقصون بالأثرياء والفقراء على حد سواء.

ولكن الأمور تأخذ منحى شريرًا بالنسبة لذلك الكاتب الإنجليزي حيث يبدأ علاقة حب مميتة مع نجمة الملهى ساتين..والتي يحبها أيضا صاحب الملهى الليلي..فيواجه كريستيان وساتين صِعاب عديدة.

وينشأ مثلث حب خطير عندما يحاول ساتين وكريستيان محاربة كل الصعاب للبقاء معًا..لكن القوة التي لا يستطيع أحد أن يتغلب عليها.

Titanic (1997) .2 – أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية حتى الآن
أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية
إن فيلم Titanic (1997) ولا يزال من أفضل الأفلام الأجنبية الرومانية حتى الآن..والتي لا تزال بعض السينيمات تضمه ضمن قائمتها للعرض..بالرغم من أنه فيلم قديم..إلا أن له شهرة واسعة.
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
تدور أحدث الفيلم عن شخص أمريكي يفوز برحلة على RMS Titanic خلال لعبة ورق على الرصيف..واكتشف الأمريكي جاك فتاة المجتمع روز وهي في طريقها إلى فيلادلفيا للزواج من خطيبها الثري كال.

تشعر روز بالعجز بسبب وضعها وتشق طريقها إلى السطح الخلفي وتفكر في الانتحار حتى ينقذها جاك..مما يُلزم كال بدعوة جاك لتناول العشاء على مائدة الدرجة الأولى..وهناك سيعاني تكبُّر مضيفيه.

في المقابل، يذهب إلى الدرجة الثالثة لأمسية رقص فتذهب معه روز ويرقصان بنهم شديد..فوقعت روز في غرامه مما جعلها تقرر أن تتخلى عن مستقبلها المنشود مع خطيبها الثري كال.

وبعد فترة وجيزة تصطدم السفينة بجبل جليدي ويجب على روز العثور على جاك..بينما يجب أن يهرب كلاهما من كال حتى عندما تغرق السفينة في عمق المياه المتجمدة.

Gone with the Wind (1939) .3
أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية
سكارليت امرأة يمكنها التعامل مع أمة في حالة حرب..وحرق أتلانتا..ولكنها بالرغم من قوتها إلا أنها جميلة..لديها حيوية وطاقة مذهلة.
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
لكن آشلي..الرجل الذي طالما أرادته، سوف يتزوج من ابنة عمه الهادئة ميلاني، وتحذر والدة سكارلت ابنتها بألا تتصرف بحماقة خلال الحفل، فهناك رجل جديد وسيم هناك في ذلك اليوم ويريد خطبتها.

ولكن حدث ما لم يخطر على البال..فقد كان ذلك الرجل في الغرفة نفسها التي تتوسل فيها سكارليت من آشلي أن يتزوجها بدلا من ابنة عمه.

تدور الأحداث عن مجموعة من العواطف الجياشة، والتي تبرز فيها أسمى معاني الحب و الرومانسية بين شخصيات يجيدون تجسيد الأحداث.

The Notebook (2004) .4
أحد أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية في الألفية الجديدة، ويركز الفيلم على رجل عجوز يقرأ قصة لامرأة عجوز في دار لرعاية المسنين.

القصة التي يقرأها تتبع حبيبين شابين يدعى ألي هاميلتون ونوح كالهون، يلتقيان في إحدى الأمسيات في كرنفال، لكن والدا ألي منفصلين عن بعضهما، حيث رفضا عائلة نوح غير الصحية، وابتعدا عنهما.
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
بعد انتظار أن يكتبها نوح لعدة سنوات، تلتقي آلي بجندي شاب وسيم وتخطبه، بالرغم من استمرار حبها لنوح، ثم تتوقف عند منزل نوح.

وتدور الأحداث عن مقابلتها مجددا لنوح الذي لا يزال يحبها وهي كذلك الأمر، ويتعين على ألي أن تختار بين خطيبها وحبها الأول.

أجمل و أفضل افلام هندية للنجم شاروخان

استطاع النجم العالمي الهندي المسلم شاروخان أن ينال إعجاب الكثير من الجمهور حول العالم وفي وطننا العربي بشكل خاص وذلك بفضل موهبته وذكائه في اختيار أدواره المتنوعة وقدرته على تجسيد مختلف الشخصيات بتلقائية وبلمسة خاصة منه قلما يتقنها ممثل آخر.

وحتى لا نطيل عليكم الحديث فإننا هنا في هذا المقال قررنا أن نقدم لكم أفضل افلام شاروخان في قائمة تضم عشرة من أفلامه التي أبهرت نقاده قبل جمهوره فهيا بنا نتعرف إليها

افلام شاروخان .. قائمة افضل 10 أفلام
1- My Name Is Khan

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
أحد أفضل الأفلام الهندية للنجم شاروخان وتم إنتاج الفيلم في فبراير عام 2010 وتدور أحداث الفيلم حول “رضوان خان ” مسلم هندي مصاب بمرض التوحد فيغادر للولايات المتحدة بعد وفاة والدته ليعيش مع أخيه ويغرم بفتاه تدعي ” مانديرا ” لديها ابن من زوجها السابق وتتوالي الأحداث لتأخذ منعطف أخر بقتل ابن مانديرا بعد إنهيار برجي التجارة العالمي ويبدأ الإضطهاد ضد المسلمين.

وهو من أجمل افلام شاروخان التي صورت وبدقة العنصرية ضد المسلمين من قبل الأمريكيين وكيف أنه بالحب والعطاء استطاع خان وهو بطل الفيلم الذي قام بدوره شاروخان من تجاوزها وإعطاء صورة جيدة عن المسلمين في أمريكا سوف تستمتع كثيراً بمشاهدته.

2- Raees

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
من افلام شاروخان تصنيف جريمة وقد تم عرض هذا الفيلم تحديداً في يناير عام 2017 وتدور أحداث الفيلم حول مهرب للكحوليات بولاية جوجارت الهندية مطارد من قبل ضباط الشرطة وذلك في حقبة الثمانينيات .

ولكنه رغم أنه مهرب لا يحب الإضرار بالآخرين لذلك عندما يتورط في تفجير مدينة بأكملها يستيقظ ضميره ويقوم بتسليم نفسه للشرطة الفيلم به الكثير من الأحداث الرائعة والتمثيل الجيد الذي سوف يدفعك لاستكماله حتى النهاية.

3- Zero

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
وهو فيلم درامي رومانسي صنف من افضل افلام شاروخان وتدور أحداثه حول فتى قصير القامة ( يقوم بدوره شاه روخ خان ) ويعمل في شركة لأبحاث الفضاء ويجد صعوبة ما في اختيار شريكة حياته إلى أن يجد امرأة مصابة بالشلل الدماغي ولا تستطيع المشي ولا يلبث أن يتقرب منها وتتوالى الأحداث

4- Om Shanti Om

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
وهو فيلما يعود لعام 2007 وقصته بإختصار مأخوذة من العقيدة المؤمنة بتناسخ الأرواح حيث يقوم شاروخان بدورين دور أوم الذي أحب الممثلة شانتي والذي يموت معها عندما يحاول إنقاذها من الحريق الذي أشعله زوجها في المنزل لكي يقتلها ويرثها ودور الممثل جابور الذي يمثل إعادة إحياء لأوم والذي يتذكر كل شئ ويسعى للانتقام ممن قتله وقتل حبيبته سوف تسعدون بمشاهدته كثيراً.

5- Happy New Year

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
أحد افلام شاروخان والتي تم عرضها عام 2014 والفيلم الهندي يجمع بين الإثارة والكوميديا وكان من أكثر الأفلام تكلفة في تاريخ بوليوود وبالرغم من تكلفته العالية كانت أرباحه ضخمة للغاية كما ترجم إلى التاميلية والتيلجو فإنه يستحق أن تقضي معه بعض الوقت.

6- Devdas

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
من افلام شاروخان الرومانسية وشاركه في البطولة أيشواريا راي والفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الأسم ل شارات تشاندرا تشاتوبادياي عام 1970 حيث يحكى عن الفتى ديفداس الذي يستعيد مع حبيبته ” بارو ” ذكريات طفولته وبينما تقرر والدته أن يعصب جميع من في المنزل عيونهم لتكون أول من تراه هي عند عودته يقوم هو بالذهاب لبارو ورؤيتها قبل والدته مما يثير غضبها.

ويزداد الأمر تعقيداً عندما تهين زوجة أخيه الفتاة ” بارو ” وأمها علناً أمام الجميع لتقرر أم بارو أن تزوجها لرجل غني من عائلتها ومن هنا يعيش ديفداس حياة الضياع ولا يعود إلا يوم زفاف بارو التي بدورها ترفض الهروب معه لأنه سبق وتخلى عنها وهنا يخبرها ديفداس أنه سوف ينتحر أمام بيتها وتتوالى الأحداث ونترك لك بنفسك عزيزي القارئ معرفة النهاية.

7- Dilwale Dulhania Le Jayenge
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
أحد افلام شاروخان في التسعينيات حيث تم عرض الفيلم عام 1995 لقد استطاع هذا الفيلم أن يحصد أرباح ضخمة وحقق أكبر ربح فب تاريخ بوليوود في نفس العام وأصبح من أنجح وأكبر أفلام بوليوود في كل العصور.

وقصة الفيلم ربما تناقش موضوعاً اجتماعياً هاماً في الهند حيث الآباء الذين يقررون تزويج بناتهم بغير رضاهم فالفيلم بطلته تقع في تلك المشكلة وهو أن أباها يرغب بتزويجها ممن لا ترغب إلا أنها تلتقي شاروخان في أوروبا وتقع في حبه هناك وما إن يعلم الأب ذلك حتى يأخذ ابنته فورا ويسافر الهند.

ولكن شاروخان يقرر ألا يستسلم لأن يضيع حبه من يده ويسافر الهند ويحاول التقرب من كافة أفراد الأسرة وينال إعجابهم ورضاهم حتى يعلم الأب أن ذلك هو من كان تحبه ابنته في أوروبا فينقلب موقفه المؤيد له تماماً ننصحك بالمتابعة حتى النهاية لكي تعلم ما سوف يحدث

8- Kuch Kuch Hota Hai

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
من أروع وأفضل افلام شاروخان ومعني اسم الفيلم ” شئ ما يحدث ” فيلم رومانسي كوميدي وهي قصة ممتازة للغاية نستنبط منها الحب والعطاء والتضحية ونبذ العنف والقصة بإختصار تحكي عن أن زوجة شاروخان تموت وطفلتها ما تزال رضيعة فتطلب منه أنه في كل عيد ميلاد لها يعطيها رسالة كتبتها لها أمها .

وبداية الفيلم الحقيقية تكون في الرسالة الثامنة التي تطلب فيها الأم من ابنتها أن تبحث عن صديقة والدها القديمة منذ أيام الجامعة وتزوجها له وهنا يرجع بنا الفيلم كيف كان الأب والصديقة متقاربين إلى أن تظهر الأم التي كانت تفوق الصديقة جمالاً وكانت ابنة المدير مما جعل الأب شاروخان يقع في حبها ويتزوجها .

وتنسحب الصديقة من حياته ثم نعود إلى الواقع فتبحث كل من الابنة والجدة عن الصديقة حتى تجدانها وتقربانها من شاروخان في إطار رومانسي رائع مع مواقف الجدة الكوميدية سوف تنبهر بمشاهدة الفيلم جداً.

9- Kabhi Khushi Kabhie Gham

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
ويعني ” احياناً السعادة واحياناً الحزن ” ويمتاز هذا الفيلم عن باقي افلام شاروخان بأنه قد شاركه البطولة نخبة من النجوم الكبار المعروفين في الهند مثل أميتاب باتشان وكاجول وغيرهما.

قصة الفيلم تناقش وضع الطبقات في الهند وكيف أن العائلات الفنية ترفض نسب العائلات الفقيرة هناك والقصة بإختصار هي أن شاروخان الابن الأكبر لعائلة مرموقة في الهند يقع في حب ابنة المربية الفقيرة ويقرران الزواج وعندما يعلم والده أميتاب باتشان ينزعج كثيراً ويصر على تزويجه من فتاة في مستواهم ولكن الابن يرفض.

ويقوم الأب بتخيره ما بين الاستمرار في تلك الزيجة أو ترك المنزل فيترك المنزل ويتزوج من حبيبته ويسافر معها ومع شقيقتها إلى انجلترا حيث يعيشون جميعا ويرزق الزوجين بطفل وأخيراً يقوم الأخ الأصغر في عائلة شاروخان بمحاولة للصلح بين الأب وابنه فهل سوف تنجح تلك المحاولة ؟ هذا ما سوف تعرفه عندما تقوم بمشاهدة الفيلم حتى النهاية.

10- Veer-Zaara

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
إذ لا يمكننا أن نختم قائمة أفضل افلام شاروخان دون أن نتحدث عن هذا الفيلم الذي يحكي بشكل ما أو بآخر الصراع الهندي الباكستاني من خلال قصة حب فير الهندي ألا وهو شاروخان وزارا الباكستانية التي تذهب إلى الهند خصيصاً لنشر رماد معلمتها السيخية في نهر في الهند .

وهناك تلتقي بشاروخان وتعجب به لكنها تدرك أن زواجهما مستحيلاً بسبب مكانة والدها السياسية في باكستان وكون شاروخان طياراً في سرب جيش الهند ولكن شاروخان يذهب لباكستان بعد أن يستقيل من وظيفته ويحاول خطبة زارا التي والدتها تنصحه بالابتعاد عنها خشية على الأسرة من الفضيحة فينصاع لأوامرها لكن ما يلبث أن يتم تلفيق تهمة له تجعله يلبث في السجن اثنين وعشرين سنة ثم يتم تبرئته ويعود مع حبيبته إلى الهند هذه هي أبرز الأحداث في القصة وطبعاً توجد تفاصيل أخرى يمكنك معرفتها عند مشاهدة الفيلم.

أفضل مسلسلات اجنبية تم اصدارها

افضل 5 مسلسل اجنبي من افضل المسلسلات الاجنبية لمشاهدة ممتعة
إن اختيار افضل المسلسلات الاجنبية بل افضل 5 مسلسل اجنبي لنقدم لك قائمة رائعة من الدراما والفانتازيا والجريمة والأكشن لم يكن بالأمر السهل نهائياً، نظراً لكثرة المسلسلات الرائعة والمشوقة وخاصة في الفترة الأخيرة حيث كثر الإبداع في هذا المجال بشكل كبير من حيث الإخراج والتمثيل والقصة.

لذا عزيزي القارئ قمنا باختيار 5 مسلسل اجنبي من افضل المسلسلات الاجنبية التي يمكنك مشاهدتها مع الاستمتاع بكل لحظة وكل دقيقة في المشاهدة ونضمن لك بعدم الملل نهائياً وسوف نعرض لك في السطور المقبلة قائمة من افضل المسلسلات الاجنبية تمت مشاهدتها وحصولها علي أعلي نسب المشاهدة سواء أكشن أو رعب أو دراما وغيرها لذا هيا بنا.

قائمة افضل 5 مسلسل اجنبي من افضل المسلسلات الاجنبية
1- Game Of Thrones
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
يتصدر قائمة افضل 5 مسلسل اجنبي هو مسلسل الفانتازيا Game of thrones .. مسلسل درامي ملحمي حصل علي أعلي نسب المشاهدة بتقييم 9.3 يبلغ المسلسل 8 مواسم تحتوي 73حلقة .

لعبة العروش مسلسل اجنبي إقتباس لـ رواية تحمل نفس الاسم ” لعبة العروش ” من سلسلة لروايات أغنية الجليد والنار للمؤلف جورج آر. آر مارتن .. عرض المسلسل لأور مره علي شبكة اتش بي أو (HBO) في أمريكا في ابريل 2011م.

تدور أحداث المسلسل الاجنبي في أرض ويستروس الخيالية حيث يحدث صراع بين العائلات الحاكمة للاستيلاء علي العرش الحديدي للسبع ممالك ولكن يواجههم خطر غير متوقع من مخلوقات خيالية، كما يتم مناقشة بعض القضايا المجتمعية خلال أحداث المسلسل سواء دينية أو عائلية.

ملحوظة: بالرغم من أن المسلسل من افضل المسلسلات الاجنبية مشاهدة ألا أنه يحتوي علي كثير من مشاهد التعري والعنف الغير مناسبة تماماً.

2- Prison break
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
أَحدث مسلسل prison break ضجة كبيرة عند عرضه لأول مرة ويعتبر من افضل المسلسلات الاجنبية التي يمكنك مشاهدتها، فهو مسلسل دراما يحتوي علي عنصري الإثارة والجريمة وأيضاً الأكشن بلغ تقييم المسلسل إلي 8.3 تم عرض 5 مواسم بها 90 حلقة ليأتي في المرتبة الثانية من قائمة افضل 16 مسلسل اجنبي.

تدور الأحداث حول أخوين يتم القبض علي أحدهما والحكم عليه بالإعدام بالرغم من عدم إرتكابه الجريمة فيقوم أخيه الذي يعرف بمايكل سكوفيلد بالتخطيط لخطة محكمة لتهريبه من السجن ومن ثم التعرف علي بعض المجرمين والذين سيتم إشراكهم في خطة الهروب، خلال المسلسل سيرتفع مستوي الأدرينالين لديك من ذكاء سكوفيلد و عقليته و مدي تضحيته من أجل أخيه.

فاز المسلسل بالعديد من الجوائز منها جائزة القرة الذهبية عام 2005 كأفضل مسلسل درامي وجتئزة إختيار الشعب عام 2006 لدراما تلفزيونية مفضلة جديدة

3- Breaking Bad
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
وبالتأكيد سوف يأتي في المرتبة الثالثة من قائمة افضل 16 مسلسل اجنبي مسلسل breaking bad هو مسلسل دراما يحتوي علي الجريمة والإثارة من افضل المسلسلات الاجنبية التي تم مشاهدتها بلغ تقييم المسلسل إلي 9.5 يبلغ المسلسل 5 مواسم بها 62 حلقة.

تدور أحداث المسلسل حول البروفيسور والتر وايت والذي يعمل كمدرس كيمياء في إحدي المدارس الثانوية، وقد تم تشخيصه بسرطان في الرئة مع عدم وجود علاج للمرض، فاتجه إلي عالم الجريمة وتصنيع المخدرات (الميثامفيتامين) ليقوم بجمع المال لضمان الوضع المادي لأسرته قبل وفاته.

حصل المسلسل علي 16 جائزة أيمي منها 4 جوائز حصل عليها ” كرانستون ” عن فئة أفضل ممثل و3 جوائز حصل عليها ” آرون بول ” كأفضل ممثل مساعد وحاز المسلسب علي جائزتين كأفضل مسلسل درامي وجائزة جولدن كلوب لأفضل مسلسل درامي وجائزتين أفضل ممثلة حازت عليها ” آنا غان “

4– Chernopyl
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
إذا كنت من هواة المسلسلات الاجنبية القصيرة فهذا أكثر ما قد يناسبك مسلسل Chernobyl فهو مسلسل اجنبي دراما تاريخي بلغ تقييمه إلي 9.4 علي الرغم من أنه خمس حلقات فقط.

المسلسل الاجنبي هو تجسيد قصة حقيقية لواحدة من أشنع الكوارث التي حدثت علي الأرض وهي انفجار مفاعل تشرنوبل بأوكرانيا عام 1986 والذي ذهب خلاله الكثير من الضحايا فيعرض الماأساة البائسة التي عاشها هؤلاء الأفراد.

المسلسل من إنتاج شركة إتش بي أو (HBO) وشبكة (SKY ) البريطانية تم عرضه لأول مرة عام 2019.

5– The Walking Dead
المسلسلات الاجنبية الاسيوية
مسلسل The Walking Dead هو مسلسل اجنبي رعب درامي من افضل المسلسلات الاجنبية التي يمكن لمحبي الرعب مشاهدتها بلغ تقييم المسلسل إلي 8.2 ووصل إلي 10 مواسم و 155 حلقة.

تدور أحداث المسلسل الاجنبي حول ريك غرايمز( الذي يعمل كنائب مأمور) و الذي يستيقظ من غيبوبة بعد فترة من إصابته بطلق ناري والتي تصادف فترة انتشار فيروس معدي يحول الناس إلي اموات سائرين فيلتقي بأسرته ويحاولون النجاة و مع مرور الوقت فلن يصبح الزومبي هم مشكلتهم الوحيدة.

أفضل مسلسلات كورية عايشنا احداثها
دائمًا ما يتغنى العديدُ من البشر بأنَّ الأفلامَ الهوليودية هي التي أعطت للسينما تلك الهالة المذهلة التي تُحيط بها الآن، لكن دائمًا ما ينسون أنَّ السينما الهوليودية هي التي فتحت الطريق للعديد من الأعمال الأُخرى التي حقّقت نجاحات باهرة، وتخطتها في الجودة والمؤثرات وأشياء أُخرى عديدة، وتلك هي السينما الآسيوية، والتي تشمل الصين واليابان وكوريا. الآن سوف ننتقل إلى فئة مسلسلات كورية.

وكما الحال مع السينما في تلك البلدان الآسيوية، أيضًا باتت الدراما الآسيوية (المسلسلات) عنصرًا هامًا في إثراء المحتوى المرئي المُتلفز في صناعة الفن المرئي عمومًا. لذلك، دخلت تلك المسلسلات قلوب الملايين وجعلتهم يعشقونها؛ وهذا لأنَّها لا تُحاكي الواقع فحسب، بل أيضًا تُخاطب القلب قبل العقل في العديد من الأعمال الفنية الرائعة، ولعلّ أفضل تلك المسلسلات هي المسلسلات الكورية، وهذا لما تحمله من دراما وخيال فاقا الحدود فعلًا.

لذلك، طرحنا منشورًا منذ فترة على صفحاتنا، وطلبنا منكم ترشيح أفضل أعمال الدراما الكورية من وجهة نظركم، وبناءً عليه خلُصنا بأنَّ هناك 25 عملًا كوريًّا (في فئة المسلسلات) يستحق الذكر، ولنُسلّط عليه الضوء قررنا كتابة مقال اليوم بناءً على ترشيحاتكم أنتم، فماذا ينتظرنا اليوم يا تُرى؟ هيا نقرأ لنعلم ولنعرف تقييمات IMDB لهم أيضًا!

1) Goblin – Guardian: The Lonely and Great God – العفريت
المسلسلات الاجنبية الاسيوية

التصنيف: فانتازيا، رومانسي
الحالة: مُكتمل انتهى عرضه
التقييم: 8.9
عدد الحلقات: 16

في العصر الحديث، يوجد شخص يُدعى بالعفريت، وهو شخص عاش حوالي 900 عامًا كاملًا، وهذا بسبب لعنة أُلقيت عليه قديمًا. لكن ذلك الخلود الملعون يُمكن أن يُزال بطريقة واحدة فقط، وهي أن يحظى هذا العفريت بعروس. لكن بعدما تُزال تلك اللعنة، سوف يتحول العفريت بغتةً إلى تراب، دون رجعة.
وفي خضم معترك الحياة يجد العفريت Kim Shin عروسًا بالفعل، وهي Ji Eun-Tak. لكن من الناحية الأُخرى تلك الفتاة يوجد حاصد أرواح يسعى خلف روحها الصغيرة. ومع الوقت يزداد الحب والعشق بين العفريت وعروسه. لكن هل في النهاية سوف تنتهي الأمور كما هو مُتوقع لها؟ أم وضع القدر خططًا أُخرى لهذا الخالد المسكين؟

2) Moon Lovers: Scarlet Heart Ryeo – عُشّاق القمر

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
التصنيف: دراما، فانتازيا، تاريخي
الحالة: مُكتمل انتهى عرضه
التقييم: 8.7
عدد الحلقات: 20

ملاحظات: إعادة إنتاج كورية للمسلسل الصيني الذي يحمل نفس الاسم
يُعتبر أحد أفضل أعمال الدراما الكورية التي تتمحور حول التاريخ، وبدأت بتوطئة مزجية بين الحاضر والماضي بشكلٍ رائع جدًا.

تتمحور الأحداث حول إحدى سيدات القرن الواحد والعشرين، والتي عندما حدث كسوف للكامل للشمس في يوم عاديّ من الأيام، عادت بالزمن إلى الخلف عقودًا طويلةً حتى وجدت نفسها في مملكة غوريو، والتي تأسست في بدايات القرن التاسع الميلادي. وكي تكتمل الغرابة، تمت إعادتها للماضي في هيئة فتاة مراهقة ذات 16 عامًا فقط.

هناك تشهد السيدة المندهشة من الذي حدث العديد من المواقف والأحداث التي تنتمي لتلك الحقبة التاريخية السحيقة. فتشهد الحب، الخيانة، الصداقة، السياسة. تلك العواطف والمشاعر التي تنشأ وتتضارب بين أُمراء وسيمين، وهذا من أجل الحصول على عرش المملكة، الحب، وأيضًا الصداقة.

3) The Legend of the Blue Sea – أُسطورة البحر الأزرق

المسلسلات الاجنبية الاسيوية
التصنيف: دراما، فانتازيا، رومانسي
الحالة: مُكتمل انتهى عرضه
التقييم: 8.2
عدد الحلقات: 20

من أعمال الدراما الكورية التي تمتاز بمزيج رائع بين الفانتازيا والواقع. فالقصة تتحدث عن حورية بحر أنقذت فتى صغيرًا من عائلة نبيلة من الغرق، والفتى يُدعى Kim Dam-ryeong. وبعد تلك الحادثة أصبحا صديقين حميمين، وقرّر الفتى تسميتها Se-hwa، وهذا تيمنًا بأخته الصغيرة.

ومع الوقت وقعا في الحب، لكن العائلة قرّرت أن تُزوج الفتى من فتاة أًخرى، فبالتالي أُجبِرَ على الانفصال عنها تمامًا رغمًا عنه. لذلك، قرّرت الحورية أن تمحي ذاكرته بالكامل عن ذكرياتهما معًا، وهذا كي يعيش بسلام. لكن الزمن قد يكون خائنًا في بعض الأحيان.

فبعد مرور وقت طويل، يلتقي الاثنان مرةً أُخرى لتعود الذكريات، الآن يحاربان البشر الذين يُريدون فراقهما عن بعضهما البعض مرةً أُخرى، وخوفًا من أن يُعيد الزمن نفسه بالمستقبل مرةً أُخرى، قرّر الشاب أن يترك شيئًا لنفسه المستقبلية لتحذيرها. فما هذا المصير يا تُرى؟ هذا ما ستعلموه عند مشاهدة المسلسل.

4) Boys Over Flowers – أيام الزهور
المسلسلات الاجنبية الاسيوية

التصنيف: كوميدي، دراما، رومانسي
الحالة: مُكتمل انتهى عرضه
التقييم: 8.1
عدد الحلقات: 9

ملاحظات: نسخة كورية من أنمي ودراما يابانية يحملان نفس الاسم

وهو من مسلسلات كورية كوميدية هادئة ويدور في أجواء مدرسية تُغلفها الرومانسية ومثلثات الحب من كلّ جانب. فتدور أحداث القصة حول الفتاة اللطيفة لكن الفقيرة Makino Tsukushi، والتي ترتاد مدرسة ثانوية لا يستطيع الذهاب إليها إلَّا الأغنياء جدًا من عُلية القوم.

فيتمّ التنمر عليها هناك من قبل الـ F4، وهم أكثر أربعة شباب في تلك المدرسة من حيث الغنى والثراء الفاحشين. وتتبدل الأحداث عندما يقع أحد الأربعة هؤلاء في حبها، لكنه لم يعلم أنّها تُكِّن مشاعرًا لصديقه، وليس هو.

فماذا سيفعل الفتى الذي يحبها، وماذا ستفعل هي مع الفتى الذي تحبه؟ وما هو مصير مثلث الحب هذا في النهاية؟ هذه أسئلة سيُجيب عنها المسلسل بأكثر طريقة كوميدية، واقعية، ومدرسية مُمكنة.

5) A Jewel in the Palace – جوهرةُ القصر
المسلسلات الاجنبية الاسيوية

التصنيف: سيرة ذاتية، دراما، تاريخي
الحالة: مُكتمل انتهى عرضه
التقييم: 8.6
عدد الحلقات: 54

المميز في هذا المسلسل هو أنَّه مأخوذ عن قصة حقيقية لامرأة شابة في العصور القديمة. والتي تمثل نقلة نوعية في حياة المرأة بتلك الحقبة الزمنية، وجميع الحقب التي تلتها. تبدأ القصة في عهد مملكة جوسون، حيثُ كان المجتمع ذكوريًّا بالكامل ودور المرأة مُهمل تمامًا.

لكن من الناحية الأُخرى تتمحور القصة حول المرأة الشابة Jang-Geum، وهي تُقاسي الصعاب وتتحمل التفرقة العنصرية حتى تصل إلى العمل كطباخة في البلاط الملكي، ثم تصل في النهاية إلى منزلة الطبيبة والمُعالجة الخاصة للملك ذاته، وحتى تمّ تلقيبها بالعظيمة Jang-Geum. حقًا مُسلسل رائع ومُبيّن لأهمية المرأة المهولة في المجتمع.

انتهت قائمتنا التي احتوت على كثير من الافلام و المسلسلات الاجنبية و الاسيوية

نلقاكم في مقال اخر نتحدث فيه عن شيء اخر.

 
 

 

عرض البوم صور افلام اون لاين   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلسلات, افلام البوليوود, افلام اجنبية, افلام اكشن, افلام رعب, افلام رومانسى
facebook



جديد مواضيع قسم افلام , سينما , منتدى الافلام وعالم السينما
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية