لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > السياحة والسفر
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

السياحة والسفر السياحة والسفر


افضل الاماكن السياحيه في امستردام

افضل الاماكن السياحيه في امستردام امستردام العاصمة واحدى اهم مدن هولندا السياحية واكثرها ازدهاراً تضم الكثير من مناطق الجذب السياحية التي تستقطب السياح من كافة انحاء العالم. تشتهر المدينة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-20, 01:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57411
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: norhan2000 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
norhan2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : السياحة والسفر
افتراضي افضل الاماكن السياحيه في امستردام

 

افضل الاماكن السياحيه في امستردام

امستردام العاصمة واحدى اهم مدن هولندا السياحية واكثرها ازدهاراً تضم الكثير من مناطق الجذب السياحية التي تستقطب السياح من كافة انحاء العالم. تشتهر المدينة بقنواتها المائية ومنازلها الجميلة ومحلاتها ومقاهيها التي تعج بالحياة.

هناك الكثير من الامور التي يمكنك فعلها في هذه المدينة الرائعة فهي تحتضن المنتزهات والمتاحف والاماكن الترفيهية والفنادق الراقية والمطاعم وكل ما يخطر ببالك ليجعل من رحلتك السياحية الى هذه المدينة تجربة فريدة لاتنسى



القصر الملكي أمستردام
يقع القصر الملكي في أمستردام أحد القصور الملكية الثلاثة في هولندا على الجانب الغربي من ميدان Dam في وسط المدينة. بدأ المبنى السابع عشر الحياة كمجلس مدينة في المدينة ولكن تم تحويله إلى قصر خلال الحروب النابليونية عندما توج شقيق نابليون لويس ملك هولندا الأول. على الرغم من أن الجزء الخارجي شيده يعقوب فان كامبين بالحجر الرملي لتقليد المباني العامة في روما إلا أن التصميم الداخلي يعتبر مثالًا رئيسيًا على طراز الإمبراطورية المتطور في أوائل القرن التاسع عشر. ما زال القصر الملكي الهولندي يستخدم للأحداث الملكية لكنه مفتوح للجمهور لمعظم العام.

منطقة الضوء الأحمر
دي والين هي منطقة الضوء الأحمر سيئة السمعة في أمستردام وهي المنطقة المخصصة في المدينة للبغاء المقنن. يغطي الحي العديد من القنوات والشوارع الجانبية إلى الجنوب من المحطة المركزية. يتم استئجار أكثر من مائة شقة مؤلفة من غرفة واحدة من قبل المشتغلين بالجنس الذين يغريون المتفرجين من وراء النوافذ المضاءة بالأضواء الحمراء. وجود قوي للشرطة يحافظ على سلامة الحي. على الرغم من عدم السماح بالتقاط الصور إلا أن الزوار مرحب بهم. باعتبارها أقدم قسم في أمستردام تعد المنطقة أيضًا موطنًا للعديد من المباني التاريخية بما في ذلك أقدم كنيسة في المدينة الكنيسة القديمة على الطراز القوطي.

المتحف البحري
وجد القطع الأثرية من التاريخ البحري الغني بأمستردام داخل المتحف البحري أو المتحف البحري الوطني. كان المتحف عبارة عن مخزن بحري تم تشييده في عام 1656 ويضم 18 غرفة من المعروضات والتحف. جعلت التجارة البحرية من أمستردام أغنى مدينة في العالم خلال القرن السادس عشر وهذا المتحف متعدد الطوابق يوضح كيف سيطر الهولنديون على البحار من خلال معارض تتراوح بين تصوير المعارك البحرية التاريخية والخرائط المرسومة بأسلوب رائع وأسلحة القرن السابع عشر. تمنح مجموعة النقوش في المتحف للزائرين نظرة عن كثب على الطريقة التي قضى بها البحارة وقتهم في البحر. ترسو خارج المتحف نسخة طبق الأصل من أمستردام وهي سفينة من القرن الثامن عشر أبحرت بين هولندا وجزر الهند الشرقية.



فونديلبارك
سميت حديقة نيوي عندما افتتحت في عام 1865 ويقع فونديلبارك في الجنوب القديم أو حي Old South في أمستردام إلى الغرب من ميدان المتحف في المدينة. اكتسبت الحديقة اسمها الحالي بعد وضع تمثال لـ Jشرق فونديل في الحديقة في عام 1867. صممه وصممه النحات لويس رويير وأصبح تمثال الشاعر والكاتب المسرحي الهولندي الشهير في القرن السابع عشر معلماً مألوفًا لدرجة أن الناس بدأت في استدعاء حديقة فونديلبارك. تُعد الحديقة مكانًا للتجمع الشهير للسكان المحليين والسياح. إنه مكان يمكن للناس فيه الاسترخاء وممارسة الرياضة على العشب والدراجات على طول الممرات والتمتع بساندويش رنجة أو بيرة هولندية في أحد مرافق هوريكا للحديقة.

بلومينماركت
يقع بلومينماركت بين Muntplein و Koningsplein على الضفة الجنوبية لقناة Singel وهو سوق الزهور العائم الوحيد في العالم. سبعة أيام في الأسبوع يقوم باعة الزهور بتحميل المواقف والصنادل العائمة مع كل الزهور والمصابيح التي تشتهر بها هولندا. تم تأسيس فندق بلومينماركت في عام 1862 ويضم أكثر من عشرة بائعي زهور ومتاجر حدائق مختلفة فضلاً عن أكشاك بيع الهدايا التذكارية. على الرغم من أن السكان المحليين يتسوقون هنا أيضًا إلا أن السوق مصمم بشكل أساسي لتلبية احتياجات السياح. تم تصميم المصابيح المعروضة للبيع لتكون جاهزة للتصدير بحيث يمكن للزوار شراء الزنبق النرجس البري النرجس وغيرها من المصابيح كتذكار دائم لرحلتهم إلى أمستردام

 
 

 

عرض البوم صور norhan2000   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم السياحة والسفر
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية