لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

السلام عليكم اعضاء ليلاس حبيت اقدم لكم تجربتي الاولى بعالم الروايات متمنية منكم التفاعل والردود المشجعة لي اني اقوم بالتنزيل تتكلم الرواية عن عدة مواضيع تحت اطار مخيلتي وان بدر

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-15, 11:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Impo روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

السلام عليكم اعضاء ليلاس حبيت اقدم لكم تجربتي الاولى بعالم الروايات متمنية منكم التفاعل والردود المشجعة لي اني اقوم بالتنزيل تتكلم الرواية عن عدة مواضيع تحت اطار مخيلتي وان بدر اي موضوع ازعج اي قارئ فأقدم اسفي فهي تتناول موضوع الحب بشكل عام في المجتمع والصعوبات التي يواجهها
العوائل المنفتحة واخطاء تورد من بعض الاهل الظلم والحرمان القسوة والامان الاخوة الفقر الحقد والتسلط تندرج تحت مسمى (معشوقي احبك حتى الجنون )

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس

قديم 29-11-15, 11:30 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

سقُىْ اُللِه َيوُم اٌناِ طَفلٌهَ وأنٍـاِم ولاحـدٍ قـديْ

...................... ولا احاٌتِيَ هٌموَم ًالُيوِم ٍولْا َاحًاتُي ٍأمـِل بُكـٌرِة

تُداِعبٌ اَمي ٍشعْـرِي ًوتُمسٌـِح َيدِّهـٍا َخـِديَ
..................... وُنوَميِ هٍادٌي ًوسٍاكْن ِرعَانْا ُالٌربٍ فَي ستِـرْه ُ


تٌلاِعبَ يٍديُ اِلدًميَه ْوعُنـٌديِ هًااَلزْمـٍن وٌرديْ
..................... هُموِميَ لٍعبْتيِ ضًاعُت ٍوعَندٍي ُهمٌ وَش ِكْبـُرةَِ
البارت 1
روايتي تتحدث عن معانة بطلتي وماضي اجبرها ان تعيش على غلطاته اجبرها ان ترتدي رداء القسوة وتتجرد من الانسانية كتبت لكم روايتي لتتعايشوا مع بطلتي تحزنون لحزنها وتفرحون لفرحها البارت الاول " عائدة الى ملاذ احزاني

صحت من النوم بسبب الحلم اللي صار له فترة يراودها قامت وتروشت صلت الفجر ولبست تيشرت وبنطلون جلد اسود وربطت شعرها بربطة سوداء ذيل الحصان ونزلت متوجها لشركة ابوها
قابلها في الدرج سامر
الهام :صباح الخير سمور
سامر :صباح النور الهام تبين يجهزون لك السيارة
الهام ببتسامة : ايه لو سمحت
بشركة عائلة ال -------

وصلت لشركة وطلعت مكتبها الهادئ بدرجات العودي جلست بهدوء وبدت في الشغل دخل عبد العزيز عليها رفعت راسها وناظرت فيه ببرود ورجعت لشغلها
عبد العزيز: مثل مانتي متحشمين احد على العموم السلام عليكم
الهام من دون لا ترفع راسها : ومثل مأنت ماتعرف حدودك شكلك متأدبت من اخر لقئ بيننا
عبد العزيز ببتسامة خبيثة :اكيد اتعلمت كثير
الهام بتملل : وش عندك ماتبي شي ترى الباب يوسع جمل
قام عبد العزيز: حبيت اسلم بس وخرج وترتسم على وجهه ابتسامة غير مفهومة
تاففت الهام واتصلت على سامر وطلبته يجيها المكتب سكرت من سامر واتصلت على امها
الهام : الو
ام الهام :الو كيفك حبيبتي
الهام : تمام انتي كيف وبابا كيفه
ام الهام: بخير وشلون الشغل ماشي
الهام: الحمد لله كله تمام
ام الهام : بنتي سمعي مني ورجعي لديرتك واهلك والله اتعبتيني ببعدك عني
الهام : يصير خير ماما كلها سنة وارجع لك
ام الهام بزعل : انتي بتموتيني ناقصة عمر على العموم مع السلامة
الهام: في حفظ الرحمن -قفلت من امها ولقت سامر جالس ينتظرها
سامر :وش بغيتي
الهام:خبر الخدم يجهزون اغراضي وجهز اغراضك بتنتقل لمكتبي من بكرة وكلم الكل ابيهم بعد ربع ساعة في قاعة الاجتماعات وماابي اي احد يتخلف
سامر: اوك اي اوامر ثانية
الهام :سلامتك
نعرفكم ببطلتي الهام عمرها 20 سنة عيونها لونهم رصاصي غريب عندها مرض القلب عايشة في كندا من وهي في الثنوية شخصيتها قيادية واذا بدات في شي لازم تكملة مرحة وقت الجد جد وقت المزح مزح وماتجامل احد شعرها بني مخصل بالاشقر لحد كتفوفها قصيرة شوي جسمها مخصر ونحيفة
درسة سنة وحدة في جامعة هارفرد لادارة الاعمال وصارت تدير شركات ابوها في كندا
في الرياض
صحى من النوم على صوت المنبه رن الجرس وجاى له فهد
فهد:هلا سعود
سعود: صباح الخير
فهد : اي صباح الله يهديك باقي شوي ويـأذن الظهر
سعود :المهم مافي اي جديد بخصوص الهام
فهد : مافي جديد ياخي اانت مدري وش لون حبيتها في واحد متحرش فيها اليوم الصبح وهي رايحة الشركة خلت الحرس يجيبونه لحد رجولها وضربته ضرب مو صاحي شكله راح يبطل مغازلة مدري من طالعة عليه متوحشة
سعود بضحك : تربيت عمي ماينخاف عليها
فهد : يلا قوم تجهز علشان نروح لشركة وتركه يتجهز
قام سعود وصلى الفجر وتجهز لبس ثوب ابيض وغترة بيضة ونزل يروح هو وفهد لشركة ابوه
في كندا -في الاجتماع
ترأست الهام الجلسة وبدأت الكلام
الهام: نبداء الاجتماع لو سمحتم ماابي احد يقاطعني انا انشاء الله طيارتي اليوم في اليل لرياض وممكن ماراح ارجع ثاني سامر بيدير الشركة مثل قبل وابي اوصيكم على الشركة ترى مثل ماهي شركتي شركتكم بعد ابيها تكون مثل شرفكم
ورجال يحافظ على شرفه لو على موته انتم مثل اخواني وانا اثق فيكم ثقة عمياء اشوفكم على خير ياخواني وقفت وجات خارجة وقفها صوت وليد
وليد : انسة الهام ممكن تعطيني اجازة مرتي توها والدة ولازم اكون جمبها في الرياض
الهام : طيب بعطيك شهرين بس تعال معي الليلة
وليد بفرحة :شكرا
ابتسمة وخرجة وهي حاسة بحزن على فراقهم ماكانت تعتبرهم موضفين عندها تعتبرهم اخوانها في وقت اللي الله ماعطاها اخوان ركبت السيارة وتوجهت لمطار كندا الدولي .
اتمنى القى ردود تشجع دمتم بحفظ الرحمن (التناقض فتاة )

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 11:44 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيبتي مبارك نزول البارت الاول و ان شاء الله نبارك لك بالختام
ابي اعرف انتي كاتبة الرواية؟؟

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 08:35 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيبتي مبارك نزول البارت الاول و ان شاء الله نبارك لك بالختام
ابي اعرف انتي كاتبة الرواية؟؟

اهلين همس الريح الله يبارك فيك ايه انا كاتبة الرواية وسبق وقمت بتنزيلها بمنتدى ثاني وشاركتكم تجربتي الاولى وشكرا على ردك الجميل

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 08:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
New Suae رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 


البارت الثاني

في مكان اخر من كندا
---------------------ابيك تجيب لي كل اخبارها اول بأول من يوم اطب رجلها ارض الرياض فاهم
-----------------حاضر طال عمرك ببس وش تراها من عايلة واصلة لو انكشفنا نروح فشربة ماي
--------انت نفذ اللي اقوله ومالك شغل بباقي الاشياء وسكر من غير لاينتظر رد الاخر
عند الهام


وصلت للمطار ولقت خالد ومربيته
الهام وهي تاخذ خالد من المربية : عسى ماتعبك معاه جوري
جوري : لا ولدك عسل مشاء الله عليه
الهام : عمري ماراح القى مثلك انا وولدي
وصل وليد وركبوا الطيارة واقلعت لمملكتها اللي فقدتها من 3 سنين ونص
وصلت بعد رحلة طويلة وشاقة لقت السواق في انتظارها عند البوابة المطار وصلت خالد والمربية لشقتهم واتصلت على اهلها
الهام : الو سوزي (رئيسة الخدم ) ممكن تعطيني امي
سوزي : اوك مدام
راحت نادتها ام الهام : الو هلا حبيبتي
الهام : يمة انا عند البوابة خليهم يفتحون الباب
ام الهام والفرحة موب سايعتها :والله الحين انا بنفسي لاافتح لك موب الخدم "وسكرة وراحة كلمت ابو الهام اللي استانس برجعة بنته كثير فتح البديقارد الباب ل الهام ودخلت لقت امها
جالسة جات من وراها وحضنتها تفاجأت امها بعدين رجعت تبكي
امها: الحمد لله الحمد لله اللي خلاني اعيش لين اشوفك
الهام: كيف المفاجئ ماما
ام الهام : حلوة بس ليش ماقلتي لنا نستقبلك في المطار على الاقل تلقينا ننتظرك
الهام بتوتر: عادي المهم انا هنا الحين "راحت لجهت ابوها وسلمت عليه بحرارة
الهام: كيفك باباImissyouبو الهام : وانا بعد يا بابا كيفك وكيف الشغل في كندا
ام الهام : عاد انت مايهمك غير الشغل خل البنت ترتاح
الهام :ههههههههههههههههههههههههههه ياحلاتكم والله حتى هواشكم وحشني
ام الهام : والله يابنتي البيت ماله طعم دونك
ابو الهام : معها حق انتي ملح البيت
الهام : تسلمون يلا انا بروح ارتاح
ام الهام وابوها : تفضلي


دقت ام الهام على كل العايلة خبرتهم بجيت الهام من كندا

اعرفكم ب افراد العايلة مكونة من 3 اخوان
ابو سعود الله يرحمه ام سلطان عيالهم
سعود 29سنة غامض ما يتكلم كثير تربية ابو الهام همه الشغل طويل معضل شعره تحت اذنه بشرته برونزية عيونه عسلية غامق العايلة كلها
عيونهم عسليه يدير شركات ابوه
سلطان مرح ويحب احلام طيب ودايم مبتسم 27 سنة طويل بشرته برنزية شعره سبايكي نحيف شوي بس جسمه حلو لون عيونه عسلي يدير احد شركات سعود
سحر 22سنة طولها متوسط لون عيونها نفسهم حبوبة حيل بشرتها فاتحة شوي خطيبة تركي
سمر 20 سنة بعمر الهام صديقة طفولتها تشبه اختها سحر بكل شي حتى التصرفات تدرس طب

العايلة الثانية عايلة ابو تركي تاجر مشهورة شركاته ب المملكة ام تركي سيدة مجتمع بمعنى الكلمة
اكبر عيالهم تركي 27سنة صديق سلطان الروح بروح خطيب سحر بنت عمه بشرته فاتحة شعره نفس سعود جسمه رياضي
احلام اخت الهام من الرضاعة عمرها 21سنة تدرسة تصميم ازياء بجامعة في جدة طويلة وجسمها مخصر مثل عارضات الازياء

العايلة الاخيرة عايلة ابو الهام رجل اعمال كبير شركاته منتشرة خارج المملكة ام الهام ربة منزل تهتم ببنتها وتحبها بطريقة جنونية الهام سبق التعريف

احلام من عرفت عن رجعة الهام اختها جات لها طاير من جدة الهام كانت جالسة في غرفتها تراجع تقارير شركتها فجئ انفتح الباب
احلام بدموع : الهام
ناظرتها الهام لثانية بعدين قامت حضنتها وبدت احلام مسرحية الدموع عكس الهام اللي كانت مبتسمة وهي حاضنة اختها
احلام بين الدموع : وحشتيني يادبة
الهام : تدرين حتى انا وحشتيني كثير
احلام : اشك مو شكله كندا عجبتك حتى ناسيتنا لاتتصلين ولاتسألين
الهام:عادي كنت مشغولة انا ماكنت العب هناك مثل ماتعرفين
احلام :انتي ماتتركين البرود هذا
الهام :حياتي اجبرتني على فكرة ترى جبت لك صور خالد خذيها من شنطتي هناك (تأشر على التسريحة )اهل الهام محد فيهم يدري عن خالد غير احلام
احلام :اوك
رن جوال الهام معلن وصول رسالة رفعت الهام الجوال وناظرته كان مكتوب (نورت فينا الرياض عاصفتي عبد العزيز ) عبد العزيز ملقب الهام بالعاصفة ورمته على السرير ببرود

احلام بفضول : مين وليش قهرانة كذا
الهام: هذا عبد العزيز بعدين اقولك سالفته
احلام :لا الحين تقولين الي
الهام بملل من لقافتها : هذا واحد كان معي ب الجامعة لاتشغلين نفسك معه

قومي طفي النور علشان ننام عصبت احلام وقامت تتمشى في حديقة المجمع سلطان كان جالس في البلكونة لما شاف ظل يتحرك في المشتل قام بشويش وشال مسدسه نزل ا وتوجه للمشتل بسرعة كبيرة كانت
ورا الباب وتشم وردة عاجبتهاحست بحركة وراها التفتت ولقت المسدس صوبها تفاجئ سلطان ورجع على ورا بسرعة اما احلام كانت واقفة مثل ماهي من الخوف انشلت رجولها كلها ثواني وطاحت على ركبها تبكي ارتبك سلطان وماعرف وش يسوي معاها
سلطان: احلام انا اسفة يلا قومي معي على الفلة
احلام :------------------------------لارد
سلطان : احلام (ياربي البنت هذي تجنن في كل حالاتها ) واخيرا استوعبة احلام هي وين
احلام بفشلة من سلطان : احم انا اسفة بس انا اخاف من المسدسات شوي بس بعد عن الباب بروح ----سلطان كان متنح فيها كيف ترجف من الخوف استوعب واخيرا وبعد
سلطان : (انا وش جالس اسوي حرام علي هذي بنت عمي ) ----احلام كانت تمشي و تطالع ملابسها وجهها احمر من الفشلة (اووه وش اسوي ياويلي لو قال لتركي والله يشرب من دمي ) راحت بيتهم وهي خايفة لا تقابل تركي
طلعت غرفتها بسرعة وصلت راحت على سريرها على طول ----عند سلطان اللي كان فوق سريره ويتذكر شكلها وهي خايفة وترجفة ابتسم ابتسامة خفيفة وغمض عيونه يبي ينام
الصباح
صحت الساعة 9 خذت شاور سريع ولبست تنورة سوداء لنص الساق وبلوزة بيضة وصلت لبست عبايتها ونزلت ركض باست راس امها وجلست على طاولة الاكل تفطر بسرعة
ام الهام : يابنتي اكلي بشويش الشغل ماهوب طاير بعدين انتي الله يهديك ابوك ماعطاك اجازة اسبوع
ليش تتعبين نفسك وتروحين الشغل
الهام وهي قايمة : ماما انا تعودت على روحت الشغل كل صبح ماقدر اقعد في البيت يلاتأخرت اشوفك على الغداء
ام الهام : الله ييسر امرك يايمة
خرجت مسرعة وهي ماسكة الجوال تدور على رقم مربية خالد ماحست غير وهي صادمة ف جسد قوي رفع راسه والتقت عيناه بأعين رمادية طالما عشقها
الهام : اسفة بس ترى انا موب غلطانة انت ماتناظر قدامك
ابتسم سعود : انا بعد اسف بس انتي الغلطانة
الهام :المهم لاطولها وهي قصيرة عندي شغل اذا انت فاضي وتبي مشاكل باي
سعود :(والله تمنيت هذا اليوم من سافرت وانا فاقد حسها وهواشها )
عند الهام "وجع ماعنده ذوق المفروض يقولي الحمد لله على السلامة موب يهاوش بس صراحة صاير وسيم اكثر من قبل مالت علي انا وش جالسة اخربط اوه خالد لازم اروح له بسرعة
ركبت السيارة وقالت له يوصلها لتقاطع ------ وصلها السواق وهو مستغرب طبعا الهام دلته على تقاطع بعيد عن الشقة شوي علشان مايعرفها نزلت وهي مشتاقة لخالد حيل صار لها يوم كامل مشافته
دخلت الشقة وكان صوت بكاء خالد مالي المكان
الهام : افا افا خلودي يصيح " حملته وصارت تدور فيه لحد ماسكت وصاريضحك
نروح لسعود
جالس فمكتبه ويوقع على معاملات لشركة دخل عليه فهد
فهد : سلام عليكم سعود
سعود : هلا تفضل ايه كنت ابيك ماتبطل تراقبها
فهد :حتى وهي في السعودية وش ذا
سعود يطالعه بنص عين : اقول ماكني عطيتك وجه يلا ضف وجهك لااتوطى بطنك
فهد :طالع لاتخاف
سعود بسرعة : فهد فهد
فهد مد بوزه يسوي نفسه زعلان : خير
سعود من غير اهتمام : هي راحت لخالد الحين
فهد: ايه هي عنده الحين ليش
سعود : لابس ماشفتها جت الشركة ا
فهد : انا رايح
سعود : اوك" طلع فهد وكمل سعود شغله

يتبع البارت 3

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتناقض, معشوقي, الانمي, الجنون, احبك, روايتي, فتاة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية