لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


رواية نروي حكاوي ماضينا على شاطئ البحر بقلمي شودي

بسم الله الرحمن الرحيم هاهو قلمي يكتب وبكل حرية ما يجول بخاطره يكتب ما يتربع بخياله الواسع يكتب عن مشاكل المجتمع يكتب يكتب عن الظلم الجرح يكتب عن الحب

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيكم ببداية طرح روايتي واسلوب اناملي بالكتابه
جيد 0 0%
جيد جداً 1 100.00%
ممتاز 0 0%
ضعيف 0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-14, 08:16 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264769
المشاركات: 3
الجنس ذكر
معدل التقييم: شوودي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شوودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Jded رواية نروي حكاوي ماضينا على شاطئ البحر بقلمي شودي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

هاهو قلمي يكتب وبكل حرية ما يجول بخاطره يكتب ما يتربع بخياله الواسع يكتب عن مشاكل المجتمع يكتب يكتب عن الظلم الجرح يكتب عن الحب الذي تحول الى تسليه وتشويه وقت في زمننا هذا.*قلمي سيكتب عن الحب الذي انقرض في زمننا هذا حب التضحيه الحب الصادق
قلمي !!!
يكتب عن فتيات وفتيان البعض منهم اضحكهم القدر والبعض منهم ابكاهم القدر كان سلاحهم الصبر وعدم الاعتراض على حكم رب العباد قلمي يكتب قصة فتيان وفتيات رغم صغر سنهم واجهوا صعوبات في حياتهم لكن بقوتهم وشجاعتهم وعزمهم وتفاؤلهم انتصروا على الصعوبات التي واجهتهم

بقلمي شووودي اللي يبي ينقل روايتي لا ينسى اسمي





*


البارت الاول*
الصباح الساعه9:21ببريطانيا*
ام فهد بالمطبخ تجهز الفطور وشهد بالحمام تاخذ شور وفهد بالصالة ينتظر الفطور بعد ثواني*
ام فهد/ فهد شهد يلا الفطور*
فهد/ ان شاء الله يمه*
ام فهد/ وشهد صحت ؟
فهد/ مادري بروح أشوفها*
دخل شافهاا تجفف شعرها*
فهد/good morning.. Darling <<<<صباح الخير يا حلوه
شهد/ good morning <<<<صباح النور يا أحلى اخو
فهد/ شهودي يلا الفطور
شهد/ ثواني بس*
فهد/ اوك ننتضرك
ثواني وجت شهد *
شهد/ صباح الخير مام*
ام فهد/ صباح الخير اجلسي شهوده افطري
شهد/ ان شاء الله يمه فطروا وبعد ما انتهو شهد وصلها فهد مدرستها وفهد راح الجامعه
*
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نروح للسعوديه عند عائلة ابو رائد
الكل مجتمع بالصاله الا مها*
ابو رائد/ وين مها
ام رائد/نايمه
فيصل ابتسم بخبث وقام*
ابو رائد/ على وين
فيصل وهو يحك راسه/ بروح ارتاح شوي بفرفتي بغيت شئ يا طويل العمر
ابو رائد/لا
طلع فيصل وام رائد وأبو رائد يضحكون على هبال ولدهم لأنهم عارفين ليه طلع
فيصل رقى الدرج وتوجه لغرفة مها فتح الباب بكل قوته وفتح الستائر وشغل الأنوار وطفى المكيف ومها مو حاسه بشئ قرب من أذنها وصرخ فيها بأعلى ماعنده/ يالبطاااااااه السوووووووده كل هذااااا نوم*
مها فزت من مكانها/ سخيييف ثقيل دم ماتنبلع*
فيصل بتريقه/ مااالسخيف الا وجهك ومالثقيل الادمك وم........
قاطعته مها/ أذلف برا غرفتي وقامت وجرته برا الغرفه وسكرت الباب وتنهدت وقالت / سخيف*
دخلت الحمام واخذت شور سريع وصلت ونزلة تحت الصاله شافتهم مجتمعين*
مها بنعاس/ السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام*
ابو رائد/ اشفيك الظاهر ماشبعتي نوم
مها بنرفزه/ وهو ولدك يخلي احد ينام
الكل/ ههههههههه*
مها طالعتهم ببرود وشافت فيصل يبتسم بخبث
ام رائد/ الله يهديك فيصل هذي تؤامك ليه تزعلها
فيصل/ كيس نوم هذي شوفيها من متى نايمه*
ابو رائد / كلش ولازعل *مهااااوي حبيبة قلبي*
مها تناظر فيصل *ببتسامة انتصار/ وه فديت ابوي احبه ياناس*
فيصل / مالت عليك ترى ابوي يجاملك بس لا تصدقين عمرك
ابو رائد/ أنا طبعي ما اجامل*
مها ناظرت فيصل بغرور / شفت سمعت*
فيصل/ اروح اطلع مع خوياي احسن من الهذره معك
مها/ فكه*
فيصل/ مو فوق راسك*
ام رائد/ بس بس صدعتو رؤسنا
فيصل/ هذي المقروده بنتك مو أنا*
مها طنشته*
وفيصل طلع
________________________________
أعرفكم بعائلة ام فهد وعائلة ابو رائد*


عائلة ابو فهد) متوفي*
ام فهد/سعودية وعايشه طول عمرها في بريطانيا حنونه تحب شهد وفهد مره*
فهد/ عمره 26طيب وحنون مره مملوح عيونه لونها اسود فاتح مايل لرمادي حلوه وبشرته بيضا وجسمو حلو ورياضي خشمه طويل وفمه صغير يعني بمعنى الكلمه حلو*
شهد/عمرها18تدرس في ثالث ثانوي علمي بمدرسه عربيه ببريطانيا حلوه بدرجه ماتتصورنها أخذت ملامح أمها وأبوها عيونها أزرق محدده بأسود فمها صغير وشفايفه توتيه خشمها طويل بشرتها بيضا مائله للوردي شعرها اشقر يوصل لفخذها مره طويل ومعطيها جاذبيه *

(عائلة ابو رائد) طيب وحنون على أولاده*
ام رائد/ طيبه بس شديده شويه*
رائد/عمره 25 يدرس في ابريطانيا ادارة اعمال حلو بمعنى الكلمه شاب طويل ومعضل عيونه عسليه وناعسه
وحنون ويحب يساعد الناس وهادي للغايه البنات خاقين عليه*
خالد/عمره 23يدرس هندسه حلو وخشمه طويل وعيونه كبار وحياته كلها هبال
امل/ عمرها21حلوه بيضا وناعمة ورومنسيه متزوجه ولد عمها محمد*
رزان/ عمرها19حلوه ومغروره ومتكبرة بس بآعماق قلبها طيبه وحنونه*
مها/عمرها18حلوه وحنونه ومرجوجه وتحب الهبال
*فيصل /تؤام مهاعمره18حلوومرجوج مثل اخته وعايش حياتو مثل مايبي
_____________________*


في بريطانيا عند رائد صحي من النوم أخذ شور ولبس بنطلون اسود جينز وتيشرت برتقالي ولبس جوتي اسود وتعطر بعطره الرجالي واخذ نظارته ومفاتيح السياره وطلع من الغرفه طلع الصاله وما شاف ريان دوره بالصاله مالقاه ولا بالمطبخ عرف انه لسا ما صحي دخل غرفته شافه نايم عالسرير بطريقه تضحك ضحك على شكله وقرب منه / ريان يلاه قوووم كافي نوم*
ريان بنعاس/ كم الساعه
رائد/ 8ونص يلاه قوم تأخرنا*

ريان قام ورائد راح ينتظره بالصاله دقايق وطلع ريان / يلاه رائد*
رائد قام / يلاه*
طلعو من البنايه*
ريان / وين تبينا نفطر
رائد/ مثل كل يوم*
توجهو للمطعم الي دائماً يفطرو فيه دخلو افطرو وتوجهو للجامعه بعد نهاية الدوام طلعو من الجامعه رائد/ ريان ان ابي امر الصيدليه*
ريان/ اجل وصلني الفندق وروح الصيدليه لأني ابي أنام*
رائد/ طيب *وصل ريان الفندق وراح الصيدليه*

___________
(ماعرفتكم على ريان ريان شاب عمره 25سنه خوي رائد من الطفوله حلو عيونه وساع ومكحله رباني شعره يوصل لين تحت رقبته)

 
 

 

عرض البوم صور شوودي   رد مع اقتباس

قديم 20-02-14, 08:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264769
المشاركات: 3
الجنس ذكر
معدل التقييم: شوودي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شوودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوودي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية نروي حكاوي ماضينا على شاطئ البحر بقلمي شودي

 

لبارت الثاني
________________
نروح عند عائلة ام فهد
شهد ردها فهد للبيت وراح مع اخوياه*
وام فهد منسدحه بغرفتها كانت تحس ب اختناق هي عندها الربو والدواء خلص نادت ع شهد عشان تروح الصيدليه تاخذ لها الدواء شهد كانت بالصاله تطالع التلفزيون سمعت صوت أمها الممبحوح راحت لها ركض قالت بخوف وفزعه/ اشفيك يمه*
أمها/ روحي الصيدليه اشتري لي الدواء شهد / ان شاء الله*
ركضت شهد الصيدليه وهي تصيح دخلت الصيدليه واشترت الدواء وأرجعت وتركت الباب مفت
كان يناظرها بأعجاب من فوق لتحت بس شهد ما انتبهت له من خوفها على أمها اول ما طلعت شهد لحقها تفاجئ لأن البنايه الي دخلتها نفس البنايه الي هو ساكن فيها وصل لشقت ام فهد سمع صوت صراخ شهد وبكاها شهد كانت تعطي أمها الدواء بس أمها ما تتجاوب مع الدواء*
الشاب الي لحق شهد دخل الشقه ودخل غرفة ام فهد شاف شهد حاضنه أمها وتبكي*
الشاب قال هو طبعاً رح يتكلم معها بالانقلش بس أنا راح اترجمو لكم*
الشاب/ أسف على دخولي دون اسئذان أتريدين مساعدة*
شهد/ ارجوك أحملها للمستشفى*
الشاب/ اوووك*
الشاب خذها للمستشفى وأخذ شهد*
بعد نص ساعه وصلو للمستشفى اول ما دخلوها اجو الاطباء والممرضين ونقلوها على سرير ودخلوها العنايه شهد كانت تبكي وتنتظر الدكتور يطلع ويطمنها طلع الدكتور واول ما شافته شهد فزت وراحتله وقالت / كيف حالها*
الدكتور / أزمة ربو شديده
شهد كانت بتطيح من الخوف بس لحقها الشاب الي ساعدها ومسكها وجلسها عالكرسي
الشاب/ هل انتي بخير
شهد ماقدرت ترد عليه ضلت تبكي قالت بهمس مسموع/ لاتخليني يمه من لنا غيرك لا تتركينا*
الشاب سمعها وهي تتكلم عربي تفاجئ انها عربيه قال بتفاجئ/ انتي عربيه
شهد/ إيه*
الشاب/ وانا بعد بس وش أسمك*
شهد/ اسمي شهد
الشاب بخاطره ياحلو اسمك قال/ وانا رائد تشرفت بمعرفتك
شهد/ الشرف لي مشكور رائد مرح انسا جميلك معي ومع أمي*
رائد/ ولو ماسويت الا الواجب*
شهد تذكرت فهد انها ماخبرته وأكيد الحين خايف عليهم وجوالهامو معها نسته بالبيت*
شهد/ رائد ممكن جوالك شوي*
ابتسم رائد ومده لها
ردة له شهد الابتسامة / مشكور*
دقت على فهد وعلى طول رد*
شهد/ الو فهد
فهد بخوف شهد انتم وينكم أدق عليك ماتردين*
شهد/ حنا بالمستشفى*
رائد بخوف/ شهد أمي فيها شئ*
شهد/ إيه أمي تعبت جاها أزمة الربو*
فهد/ الحين اجيكم انتم بأي مستشفى
شهد/ مستشفى.........*
فهد/ دقايق وانا عندكم
شهد/ انتظرك*
قفلت من فهد ومدت ل رائد الجوال وشكرته مره ثانيه دقايق ووصل فهد دخل المستشفى شاف شهد جالسه عالكرسي وبقربها شاب شافه في البنايه توجه لهم وقال/ شهد
شهد اول ماسمعت صوته راحت له ركض وحضنته وهي تبكي / فهد أمي تعبانه أهئ أهئ أمي أخاف تروح وتتركنا بروحنا
فهد/ لا شهد لاتقولي كذا أمي ان شاء الله رح تتعافى ومارح تتركنا
شهد/ فهد انا خائفة عليها ما بيها تروح مثل ماراح ابوي
فهد/ بأذن الله رح تتعافى شهد*
شهد ضلت تبكي لين ما أجا الدكتور وقال / مين *هم شهد وفهد*
فهد/ نحن*
الدكتور/ امكم تريدكم بالداخل*
فهد/ حسناًًً سندخل هيا شهد
شهد مسكة يد فهد ودخلو
راحو لها حضنووها وشهد تبكي وفهد دمعة عينه ما تحمل يشوف امه وهي في هالحاله*
ام فهد/ أحبابي انتهبو على أنفسكم فهد يمه شهد أمانه برقبتك مالها حد غيرك ما وصيك عليها يا فهد وانتي ياشهد لاتتخلي عن اخوك خلوكم اخوه متعاونين فهد شهد يافهد
فهد/ يمه لاتتركينا إحنا مالنا غيرك*
شهد/ ابوي راح بس انتي مارح تروحي يمه صح مرح تتركينا صح*
ام فهد / هذا مكتوبي فهد شهد أمانه برقبتك وغمضة عينها وقف قلبها وانقطعت أنفاسها
شهد/ لااااااااااا يمااااااااه لاتتركييييينا يمااااااه أهئ أهئ(شهد كانت تبكي بحرقه على أمها الي تركتهم في بداية شبابهم حست بالضياع فقدت حنان أمها خوف الام فقدته حست نفسها ضائعة من غير أمها )*
فهد/ لايمه من لنا غيرك يمه لا تروحي*
الدكتوارجوكما أخرجا من هنا فهد مسك شهد المنهارة وطلعها برى الغرفة رائد اول و ماشافهم راح لهم / اشفيكم
شهد/ أمي ماتت رائد راحت وتركتنا أهئ أهئ رائد حزن عليها ورجع شهد وفهد البيت اول موصلو نزلو من السياره و وصلهم الشقه فهد دخل شهد غرفتها ومددها عالسرير وغطاها وطلع شاف رائد في الصاله راح له/ مشكور رائد على وقفتم معنا*
رائد/ ولو هذا واجبي يلاه الحين أنا استئذن وبكره الصبح أجي ونروح المستشفى عشان اجرائات الدفن*
فهدبحزن /ماتقصر*
رائد/ يلاه أشوفك على خير*
فهد/ ان شاء الله*
طلع رائد وتوجه لشقته ودخلها شاف ريان نائم بالصالة راح له / ريان روح نام بالغرفه
ريان/ رائد وينك يا ابن الحلال ماخليت مكان مادورت فيه خوفتني عليك
رائد/ كاني قدامك بخير مافيني الا العافيه*
ريان/ الحين قولي وين كنت
رائد قاله بكل شئ من دخل الصيدليه لين رجع البيت*
ريان بأسف/ لاحول ولا قوة الا بالله الله يكون بعونهم
رائد/ امين يلاه تصبح على خير*
ريان / وانت*من اهله
كل واحد توجه لغرفته ونام

__________________
السعودية عائلة ام ياسر

وئام/يماااااااااااااااه
أم ياسر بعصبية/وصمه وش ذا الصراخ انهبلتي
وئام وهي تسحب أختها غلا بشعرها/هالبزر ما تدخل غرفتي ثاني
غلا/ااااه يمه يووووجع يماااه شوفيها
ام ياسر وهي تبعد غلا عن وئام /خير انهبلتي تحطي راسك براس بزر
وئام/يماااه هذي نذله ليه تدخل غرفتي وتلعب بالأيباد حقي*
ام ياسر/ واذا يعني توها بزر ما تفهم
وئام سحبت غلا بشعرها مره ثانيه/اسمعي يالنذله لو تدخلي غرفتي ثاني ياويلك مني
غلا وهي تبكي/بس خلاص والله ما ادخل غرفتك بس فكي شعري
وئام ابعدت عن غلا وما حست الا وبيد تلوي ذراعها/ااااه*
عادل/كم مره أقولك دلوعتي لا تقربي لها
وئام/يعني داخله غرفتي وتلعب بالأيباد حقي وتحذف لي برامج وأسكت لها
عادل/قولي لي وانا افهمها*
وئام /يمااااه شوووفيه
ام ياسر/خلاص حلها بحالها مرح تقرب لها ثاني
بعد عنها عادل وهو يضحك ع عصبيتها*
اول ما بعد عنها تأففت ودخلت غرفتها
نهى وهي نازله /وشبها
ام ياسر /غلا دخلت غرفتها ولعبت بأغراضها وهاوشتها وضربتها وتدخل عادل
نهى/
ههههههههههههههه وئام عقلها مثل عقل غلا
ام ياسر وعادل/ههههههههههههه

_______________________

*( عائلة ام ياسر) طيوبه وحنونه
ياسر/عمره27متزوج و مهبول الي يشوفه يقول هذا مو متزوج عنده توأم*
لمياء/زوجة ياسر طيبه وحنونه وخجووله للغاية عمرها24
فرح/بنت لمياء وياسر عمرها5سنوات
فراس/توأم فرح*
ماجد/ عمره 25 حلو وشوي مهبول*
عادل/ عمره 24حلو وحنون بس ما يحب يظهر حنانه*
نهى/ عمرها18حلوه ومملوحه*
وئام/ 17حلوه ومرجوجه ومهبوله
جنى/ عمرها7سنوات

 
 

 

عرض البوم صور شوودي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-14, 12:35 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264769
المشاركات: 3
الجنس ذكر
معدل التقييم: شوودي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شوودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوودي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية نروي حكاوي ماضينا على شاطئ البحر بقلمي شودي

 

البارت الثالث
.....



نروح عند عائلة ابو محمد
حسام بيروح يقابل وحده من البنات الي متعرف عليهم
سارة كانت جالسه بغرفتها طفشانه جت على بالها فكره والي هي تروح تهبل بحسام شوي
طلعت من غرفتها وراحت غرفة حسام وفتحت الباب بدون استئذان شافته واقف عالتسريحه ويتكشخ>>>مصدق نفسه صح خخخ
سارة/ايش الحلاوه ذي على وين
حسام/اولاً كم مره قلت لك لا تدخلي غرفتي الا اذا استئذنتي ثانياً لا تحشرين نفسك بشئ ما يخصك يا الملقوفه
سارة/تدري انك عديم ذوق
حسام/لااااوالله مدري توني دريت
سارة/ياثقل دمك
حسام بتريقة/والله أحسبه خفيف
سارة/قولي قولي وين رايح وليه كل هالكشخه
حسام/ماا يخصك
دخلت حنان غرفة حسام/أووخس عادل شكلك خطير
حسام/إيه صح بس قديمه أنا من يوم مومي خطير
سارة/طق ثم نط ثم تلايط
حنان/ههههههههههههه
طلع حسام وتركهم
نزل تحت وشاف امه بالصاله/مساء الخير يا أحلى ام
ام محمد/مساء النور
حسام/شلونك يمه
ام محمد/بخير الحمدلله وين رايح أشوفك متكشخ
حسام/لا ابد طالع مع العيال
ام محمد/ الله يحفظك
حسام/ امين يلاه مع السلامه
ام محمد/ مع السلامه

عائلة ام راكان

كان الكل تحت بالصالة ما الا ندى الي تعودت ما تشاركهم جلساتهم وجمعاتهم بالبيت لسبب بتعرفوه بالبارتات الجايه
ابو راكان /ريم يا مال الي مانيب قايل اسكتي لا امردغك
ريم بعربجيه/الحين أنا وش قلت بس اقوولك صفات فارس أحلامي عشان ليا تقدم لي احد وشفته مو نفس الصفات الي أبيها ترده
ام راكان/ههههههههههههه يقطع شر بليسك
نايف /عندي إحساس يقول انك مرح تتزوجي
ريم/يطقعني يا ابو الأحاسيس اقول انطم لا بارك الله فيك ولا في احاسيسك ان شاء الله اليوم قبل بكره
راكان/هههههه صدق الي استحوا ماتوا
ابو راكان/ريم جيبي لي ماء
كانت بتدخل المطبخ الا وسمعت أبوها يطلب من ريم تجيب له ماء تراجعت بخطواتها/أنا بجيب لك يبه
ابو راكان سفهها/ ريم يا روح ابوك جيبي لي ماء
ريم بحزن ع حال أختها/ان شاء الله
ندى ما قدرت تحبس دموعها وركضت لدرج ورقت وخلت غرفتها
وبكت بحرقة ع حالها مهي قادره تتحمل الجفا والذل والاهانه من أبوها
تحت بالصالة
ام راكان /وشفيك يا ابو راكان صاير قاسي وش بيصير لو خليتها تجيب لك ماء احسن من تكسر بخاطرهها تراها بنتك اذا ما حنيت انت عليها من بيحن
ابو راكان بقسوه وحده/أنا عندي بنت وحده بس وهي ريم فاهمه غيرها ما عندي
ام راكان/ لا حول ولا قوة الا بالله
قام ووقف ورقى الدرج بخطوات سريعه ودق باب غرفتها بس ما سمع ولا رد لكن سمع صووت شهقاتها الي تقتله ما يحب يشوفها تبكي دخل غرفتها شافها متكوره على نفسها وتبكي كسرت خاطره وما تحمل ابد يشوف اخته وقلبه وحبيبته وطفلته بهالمنظر تقدم لها ورفعها وضمها
ندى كانت هذا الي محتاجته ضمته بقوووه /خلاص حبيبتي لا تبكي ياروح أخوووك
ندى/تعبت يا نايف تعبت قلبي ما عاد يقوى ليه يقسى علي والله والله ما سويت شئ
نايف /بيرضى بس اصبري عليه شوي
ندى/ثلاث سنوات وانا صابره ثلاث سنوات وانا متحملة وما شفت منه غير الجفا والذل ااااااه يا نايف والله تعبت
نايف مو قادر يقول شئ كل الي قدر يسويه انه شدها لصدره بقوه يبي يحسسها بالحنان والأمان ما يبيها تحس بالوحده ابد














عائلة ابو محمد) شخصيتو مثل اخوه
ام محمد/طيبه مره وحنونه
محمد/عمره27حلو ورومنسي
حسام/ عمره23حلو ومغازلجي ويحب الهبال
ساره /عمرها19حلوه شوي مهبوله مخطوبه لولد عمتها ماجد
حنان / عمرها20 حلوه حنونه لدرجه ماتتصورونها وبريئه والواحد يحبها من اول ما يشوفها
___________
عائلة ام راكان
راكان/ عمره 26 اجمل شباب العائلة بعد رائد
نايف/ عمره 23ورومنسي
ندى/ عمرها20مررره حلووه وهادية وبداخلها حزن كبير رح تعرفون سبب حزنها مع الأحداث
ريم/ عمرها17مرجوجه ومهبوله

 
 

 

عرض البوم صور شوودي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماضينا, البحر, بقلمي, حكاوي, رواية, شاطئ, زوجي, ورؤى
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t193606.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© ظ†ط±ظˆظٹ ط­ظƒط§ظˆظٹ ظ…ط§ط¶ظٹظ†ط§ ط¹ظ„ظ‰ ط´ط§ط·ط¦ ط§ظ„ط¨ط­ط± ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ ط´ظˆط¯ظٹ | Bloggy This thread Refback 21-07-14 05:57 AM


الساعة الآن 04:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية