لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


تؤام روحي تعاني جروحي للكاتبة كحيله بكاها

بسم الله الرحمن الرحيم رواية تؤام روحي تعاني جروحي للكاتبة كحيله بكاها عائلة ابو ياسر ابو ياسر :رجال غني مره يحب عياله عمره 47سنه ام ياسر:ام طيوبه وحبوبه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-10, 06:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Thanks تؤام روحي تعاني جروحي للكاتبة كحيله بكاها

 

بسم الله الرحمن الرحيم

رواية تؤام روحي تعاني جروحي للكاتبة كحيله بكاها

عائلة ابو ياسر
ابو ياسر :رجال غني مره يحب عياله عمره 47سنه
ام ياسر:ام طيوبه وحبوبه دايم فاهمه عيالها عمره 39سنه
ياسر :شلب حلو طويل عضلي ابيض عيونه عسليه ناعسه شعره يوصل لحد اكتافه
وسيم وجذاب عمره 23سنه
وجود :بنت طيوبه حنطيه خدوده ورديه وعيونها ناعسه عسليه وشعرها بني طويل عمره 19سنه
اماسي :بنت جامعيه مخطوبه لولد عمها خالد سمره عيةنها خضره فاتحه شعرها قصير ناعم وهي مدرسه في المستقبل عمرها 22سنه
عائلة ابو سعود
ابو سعود :رجال كبير في السن يحب عياله حب غير طبيعي متفاعد وحالتهم الماديه سيئه شوي عمره 56سنه
جواهر :مرة ابوهم ماتطيق شي اسمه ابو سعود ولا عياله ..عمره30 سنه
سعود :ولد جميل مره يشتغل في شركة ابو ياسر خويه فيصل شعره اسود عيةنه عسليه بشرته حنطيه يحب اخته غصون كثير وماشغلتهم الا الخناق عمره 22سنه طلع من الجامعه بعد ماساء حالهم
غصون :ملكت جمال بيضه عيونها خضره واسعه بيضه خدودها فوشيه شفايفها بللون الفراوله صديقة وعد المقربه
شعرها عسلي طويل جريئه مره عمره 21سنه
عائلة ابو راشد
ابوراشد :رجال طيب من عايله غنيه اخو ابو ياسر متزوج وحده امريكيه عمره 49سنه
ام راشد :وحده طيبه تحب زوجها وعيالها عاشت في الدمام بعد ماجات من امريكا وصار لها 20 سنه وهب هنايعني تعودت عليها
وتتكلم عربي صح عمرها 37سنه
راشد :رجال جميييييييييل له شركاته الخاصه فيه هوايته الرسم ابيض طويل عريض عيونه بنيه شعره اشقر فاتح وعمره 20سنه
شهد :البنت المشاغبه اللي مستحيل يمر اسبوع بدون ماتنزل الأداره بيضه عيونها زرقه وشعرها طويل عمرها 15سنه
ماجد :هذا ولد الصغير عمره 7سنوات عيونه رماديه وابيض وشعره اشقر عليه ذكاء غير طبيعي
عائلة ابو فيصل
ابو فيصل :رجال طيب غني مره عمره 49سنه
ام فيصل :اهي مرة ابو فيصل لكنها ربة فيصل وفهد من وهم صغار في المهد الكذا مايسمونها الا يوما عمرها 35سنه
فيصل :يحب مرة ابوه اللي يعتبرها امه عيونه عسليه نحيف مره يدرس في الجامعه عمره 21سنه
فهد :التوأم المشاكس للفيصل يشبهون بعض كثير اللهم لون العيون بس هذا اسود وفيصل عسلي يشتغل في التجاره عمره 21سنه
عائلة ابو مؤيد
ابو مؤيد :رجال طيب يحب بنته وولده ومرته وغني عمره 49سنه
ام مؤيد :مره طيبه تحب زوجها وعيالها عمره 35سنه
مؤيد :رجال وسيم دكتور طويل عريض جسمه معضل واذا حلق السكسوكه يخقق عمره 25سنه
وعد :بنت جميله رقيقه ناعمه حساسه تعشق الروايات شعرها اسود فيه خصل باللون الأزرق عيونها خضره بيضه خشمها طويل عمره 21سنه
عائلة ابو عبد الله
ابو عبد الله :رجال قاسي عطالي بطالي وجوده وعدمه واحد كل همه الشرب والفلوس عمره 45سنه
ام عبد الله :الزوجه الصالحه اللي ماتشتكي على طق ابو عبد الله لها طل همها عيالها وبس عمره 38سنه
عبد الله :الولد الصالح اللي كل همه امه وخوانه وبسمايقصر عليهم بشي اذا عنده فلوس لكن ابوه دايم ياخذ الراتب منه عمره 24سنه
ريم :بنت عاديه تحب ابوها لكن تخاف منه اذا عصب عمرها 19سنه
غلا :ناعمه ملامحها بريئه احلى من ريم عمرها 18سنه
مي ؟:هذي ماعليها كلام متزوجه وعندها ولد وزوجها مومن العيله اسمه بدر عمرها 26سنه
في جامعة الملك فهد بالدمام
في محاضرة الدكتورة هند الكل كان مشغول في الدكتورة شنو لابسة والدكتورة حجابها شفاف والدكتورة اليوم طالعة مش حلوه الدكتورة وغيرة تعليقات مامنها فايده ...............................
هند :ها فهمتوا المحاضرة
ياسر:حفظتها عن غيب
هند :طيب قوم قولي شنوا اهو علاج مرض السل
ياسر حط ايده ورى الرقبتة :ها وربي توني حافظة بس نسيته
هند :لا رؤى قومي جاوبي
رؤى :دكتورة انا في هالمحاضرة ماكنت موجودة
هند :المحاضرة تونا الحين ماخذينها
رؤى :أي بس كان فكري بعيد الكذا ماركزت
هند :التطبيق مابقى علية شي شلون ماتعرفون وش هو علاج مرض بسيط جدا
خلصت المحاضرة والكل طلع عشان يروح للمحاضرة الثانية ................
طبعا ماعدا ياسر واخويائة (مالهم خلق للمحاضرة )راحو اللكفتيريا
في مدرسة البنات انواع الأستهبال من جد
هروب من الحصص لعب بالماي قلة ادب على المعلمات وغيرة ............(قلت لكم هوايل ربي )
الحصة الثالثة فصل 3/1 حصة الدين ضحك ومسخرة على الآخر ..........................
شهد :استاذة استاذة
الأستاذة :نعم ياشهد وش فيك
شهد :ممكن اروح دورة المياه
الأستاذة :لا رجعي مكانك (تدري انها لعابة )
شهد :استاذة ضروري
الأستاذة :نهاية الحصة اذا خلصنا الدرس
شهد :لا كدينا خير استاذة الحصة بتصفر وانتي ماخلصتي الدرس طول الحصة لق لق لق لق
الأستاذة عصبت :شهد رجعي مكانك
شهد راحت مكانها وسوت نفسها تصيح .....
ريوم :استاذة شهد تيكي لأنك ماخليتيها تروح دورة المياه
الأستاذة :خليها تصيح ماعليك منها
الجوري :استاذة اصلا شهد ماتتحمل انها تمر حصة ولا تروح دورة المياه لازم كل حصة تروح تطل علية تسلم
الأستاذة عصبت وراحت اكتبت اسمائهم للأدارة .......................
صفرت للفسحة والكل قم يصارخ :استاذة صفرت استاااااااااااااذة واللةه صفرت
الأستاذة:يلا السؤال الأول
البنات :استاذة السؤال الأول يلا استادة
وجاو بنات من الفصول الثانية يفتحون الباب ويمشون ويدقونة بقوة يعني طول الحصة أزعاج في ازعاج
الأبلة طلعت الا هجت من الفصل على اللي يسونة البنات ............................
مرت الفسحة بسرعة رهيبة والكل كان مالة خلق على الحصة الرابعة :اوف اوف اوف اوف
دخلوا الفصول الا جات بنت كلية : استاذة اذاسمحتي البنات اللي بقول اسمائهم يطلعون برى عشان ينزلون الأدارة
الأستاذة:تفضلي
روان :شهد
وأول ماقالوا اسم شهد شهد نطت :أي طبعا انا رئيسة الشلة
البنات كلهم قاموا يصارخون ويصفرون ويصفقون ومدري ايش ........................
روان :غلا وريم والجوري وهنوف وسارة ودانة يلا تعالوا معي للأدارة
في جامعة الملك فهد بالدمام
في محاضرة الدكتو ر وسام كان جالس يشرح لهم طريقة التشريح شفوي عشان بعد شوي بيروحون ويطبقونها ....
وسام :غسان قوم قولي اول مانبدا في التشريح نبدأفي شنو
غسلن :ها أي الصدر
وسام :مو اجابة كاملة بس يلا اول مرة تنتبة لشرح تفضل
غسان :هاقال منتبة قال الا غاشها ههههههههههههههههه
وسام: غسان في شي
غسان :لا سلامتك في غرفة الأدارة
المديرة :لية تجننون ابلة سمر
الجوري :استاذة انا ماقلت لها شي نزلتني
المساعده :خلاص يابلة سعاد خلينا نعطيهم ملفاتهم احسن
المديرة :لا انا رح اعطيهم اخر فرصة بس بتصل على امهاتهم
شهد مسكت التلفون وعطت الأبلة السماعه :خذي اتصلي على امي بسرعة ولا تبين ابوي احسن ولا اخوي اختاري منوا تبين اللي تختارينة رح اعطيك رقمة
المديرة :يعني موخايفة
شهد :طبعا لا انا مااخاف الا من لربي وبس
الجوري :استاذة لاتتصلين على امي تكفين استاذة
المديرة :سمعي ياابلة نوال كلهم لا تتصلين على امهاتهم ماعدى شهد اتصلي على الأم والأب
شهد :الله وناسة بيتصلون على امي
المديرة :بس خليهم يوقعون على تعهد بعدم التكرار
شهد :أي يصير خير مانكررها
في غرفة التشريح كل البنات متقرفين من الغرفة والريحة ......
اشواق :وع وش هالقرف الريحة مرة خايسة
جنان:وع خلاص ماعدت اتحمل اوف
الدكتور :بنات يلا انتبهو معي ومسك المشرط وبدى بتشريح وطلع القلب هنا جنان ماعادت تتحمل اللي تشوفة وطاح مغمى عليها هنا الشباب ماصدقو ان في بنت طاحت .........
محمد :اجيب طبيب ولا تبغين ماي ولا تبغين تنفس صناعي وهههههههههههههههههههههههه
وسام :بعدو عن البنت اختنقت منكم
البنات كلهم تساعدوا وشالوه..............................
في بيت ابو راشد
شهد توها داخلة البيت تعبانة وحرانة مرة :اوف حر وش هالقرف الدراسة درسة بس هذي شغلتنا
ام راشد :شهود جيتي
شهد :ها ي مامي
ام راشد :هايات يلا روحي بدلي ملابسك عشان تتغدين
شهد kحروح
شهد صعدت غرفتها اخذت دش سريع وصلت وراحت تلبس ملا بس حلوة عشان راشد مايتطنز عليها
البست برموده ابيض مع بلوزة سودة طويلةمرسوم فيها بنت ورفعت شعرها بمشبك مرسوم عليها فراشة سوده فيها ابيض
ابو راشد :شهد شهد شهدوا وصمخ وينك
شهد :نعم يباوش فيك تصارخ
ابو راشد :تعالي هنااشوف
شهد قربت :نعم يبا
ابو راشد :وش مسوية في المدرسة
شهد وي اثر على المدرسة يلا خل انزلخ شوي (انكذب ):ولا شي ابو راشد :صج يعني اتصلو علي يكذبون
شهد :أي
ابو راشد :الأبلة تقول انك تطولين لسانك عليهم وماتحترمينهم ابد
شهد :افايذا العلم انا اطول لساني لا يبا هذي منقهلرة ليه اني حلوة وامي امريكية وابوي غني بس
ابوراشد :متأكدة
شهد : بس لأني جبت كتابي من الأرض نزلوني الأدارة و
ابوراشد :زين بس بس لا تعيدينها مرة ثانية
شهد :حاضر يا أحلى اب في الدنيا لالا الكون كلة
راشد :لا يكثر بدت الصواريخ
شهد : هذا من الحرة رشيدوا يقول كذا
راشد : قصدك رشودي او ابو نورة
شهد :لالا محمد عبده على غفلة
في بيت ابو سعود
سعود جالس في الصالة يتابع المباراة ..........فجأة تجي غصون وتغير المحطة ............
سعود :لية رجعي احسن لك
غصون :مابدي
سعود :رجعي احسن لك لا أقوم عليك
غصون :تكفى قوم طالبتك
سعود قام عشان يلحق غصون فجأه رن جوال سعود :فيصل يتصل
غصون :الو هلا مين معي
فيصل :سعود موجود
غصون :ثواني اواقولك خلها دقايق احسن
فيصل :ههههههههههههههههههههههok بسرعة
غصون :سعود سعودوا سعدوا وصمخ
سعود :اصغر عيالك انا سعدوا تقولين لي
غصون وهي تطلع لسانها :ايوه في واحد يبغيك في الجوال
سعود :والله انك ملقوفة هاتي ياملقوفة
غصون :وشكور اول مرة حد يناديني بأسم احبة
فيصل مستانس على خناقهم مرة ..........
سعود :هلا فيصل
فيصل :هلا سعودوا
سعود :ولية تناديني باسم سعودوا اصغر عيالك انت وغصون
فيصل :لا تزعل انت اكبرهم
سعود :لا وش فيك
فيصل :ملان حدي وش رايك نطلع
سعود k مر علي انتظرك باي
فيصل :باي
سعود توهى بيقوم الا غصون في وجهه :سعود اخوي حبيبي بعد عمري
سعود :نعم
غصون :وصلني عند ريوم صديقتي تكفى
سعود :اسف مااقدر
غصون :تكفى انا مرة زهقانة الحين تجي مرة ابوي وتخليني اخدمها تكفى
سعود كسرت خاطرة :طيب بسرعة بدلي لأن فيصل بيوديني
غصون :أي عادي اهم شي اروح عند وعودة
سعود :صج انك ماتستحين الحين اقولك صديقي وانتي اهمشي اروح عند وعودة (يقلد صوتها )
غصون :ادري تبي تتخانق بس انا رح اسفهك وبروح ابدل
في بيت ابو ياسر
وجود جالسة تكلم صديقتها الجوري على المسن::::::::::
الجوري
هلا بأحلى وجود
وجود
هلا فيك
الجوري
وش رايك نروح السوق
وجود
امممم ok انا رح امر عليك تجهزي
الجوري
طيب انتظرك
في بيت ابو سعود
سعود :غصون ياغصون يلا ترى بمشي
غصون : طيب انا جاية لبسة بنطلون جنز اسود مخصر مرة عليها وبلوزه فوشية غامقة مرة مرسوم عليها smil وربطة شعرها
ولبسة عباتها الكتف وحطت لهل من عطر love of pink هدية من وعد
غصون نزلت وراحت تودع ابوها
سعود :السلام عليكم
فيصل :وعليكم السلام وتوه بيمشي
سعود :وقف شوي
فيصل :لية
سعود :اختي ممكن توصلها بيت صديقتها وعد
فيصل :حاضر
غصون :هاي
فيصل :هايات
فيصل شغل المسجل على اغنية الجسمي (بحبك وحشتيني)
غصون :فيصل حطة على اغنية رشود بلا حب
سعود:غصون اسكتي احسن لك السيارة مش حقتي
غصون :انت محد كلمك يلا حطة على اغنية راشد
فيصل :حاضر
وصلت عند وعد ...............
في بيت ابو ياسر
وجود :ماما انا طالعة تبغين شي
ام ياسر :لا انتبهي على نفسك
وجود :باي
ام ياسر :مع السلامة
وجود ركبت السيارة ومرة على الجوري .............................
وجود :هلا
الجوري :اهلين
وجود :ياربي احس ان اليوم بيصير شي
الجوري :لا الحين بنروح السوق وبتنسين كل شي
وجود :الله يسمع منك
الا رن جوال السايق وجلس يقرقر ساعة الا وتجي سيارة مسرعة وتصدمهم الي صدمهم من الخوف هرب
راشد كان طالع وشاف المنظر كلة وقف راشد وراح عند السيارة وشاف وجود :واتصل على الأسعاف على طول ..............................................
بيت ابو ياسر
ام ياسر :لية مو مطمنة على وجود الله يستر ياسر يلسر ياسرو اتصلت على السنترال يحولها على غرفتة
ياسر بصوت كلة نوم :الو هلا يما وش فيك
ام ياسر :ياسر يما قوكم اختك اطلعت من الظهر ولا الرجعت قوم شوفها اتصلت عليها لكن ماترد
ياسر :يو يما اكيد الحين رح تجي وماردت عليك لأنها ماسمعت صوت الجوال
ام ياسر :ياسر حبيبي قوم يما شوفها
ياسر :طيب دقايق وانزل
ام ياسر :بسرعه
ياسر :طيب
ام ياسر كانت جالسة في الصالة وفجأة رن التلفون :الو هلا راشد
راشد :خالتي بس ابغى اقولك شي عن وجود
ام ياسر :مجود تكلم وش فيها
راشد :صار لهم حادث وصديقتها الجوري توفت مع السايق لكن وجود في العناية المركزة .
ام ياسر من الصدمة مو قادرة تتكلم نزل ياسر :يما وشفيك
يا سر اخذ السماعة منيد امة :الو هلا راشد امي وش فيها
راشد :اختك في العناية المركزة
ياسر :أي مستشفى
راشد :مستشفى سعد التخصصي بسرعة
ياسر :طيب ثواني وانا عندك ........يما انارايح
ام ياسر :خذني معك
في غرفة الدكاترة
الدكتور عامر :صراحة انا مو ماسك هالحالة
مؤيد :لية
عامر :هذولي من عايلة (...........) يعني إذا صار أي شي للبنت أنا المسئول وآنا موناقص
مؤيد :المريض بنت ولا ولد
عامر :لا بنت وانا مااعرف كيف اتصرف مع البنات
مؤيد: ko امري لله انا بمسك الحالة هذي طيب وش اسمها
عمر :وجود سعد ال(::::: رح اسلمك تشخيصها والملف
مؤيد :ko انا رايح للكفتيريا اجيب كوفي اجيب لك معي
عامر :ايوه
في شركة ابو ياسر
ابو ياسر كان جالس يوقع معاملة ...............
ماهر السكرتير :استاذ
ابو ياسر :خير ياماهر
ماهرؤ :استاذ اتصل ولدك ياسر يقول ان بنتك وجود صارلها حادث سيارة
ابوياسر :وشوا
ماهر :اللي سمعته طال عمرك
ابوياسر ترك الشغل واتصل على ياسر يعلمة المستشفى وين .................
في بيت ابو مؤيد
غصون ووعد جالسين يسولفون .................
وعد :وش رايك بهذي الشنطة
غصون :حلوة بس شكلها غالية
وعد :حرام عليك تدرين هذي بكم
غصون :"بكم
وعد :650 ريال
غصون بطنازه :بس
وعد :بس
غصون سرحت في الشنطة
وعد :وين رحتي
غصون :لا معك
وعد رن تلفونها :الو هلا ريوم شخبارك أي تعالي غصون جنبي يلا انتظرك
غصون :ممكن استخدم جوالك
وعد :ايوه تفضلي
غصون اتصلت على سعود :الو سعود يلا تعال
سعود :يابنت الحلال اصبري الشوي
غصون :ماابغى انا مرة تعبانة
سعود :طيب اشوف فيصل
غصون :بسرعة لا تتأخر
سعود :حاضر عمتي
سعود : فيصل فيصل فصول
فيصل :هلا وش فيك
سعود لأنة واثق من صديقة :ممكن تمر على غصون بيت صديقتها
فيصل :طيب انا انتظرك في السيارة
سعود :لالا تكفى ماابغى اجي مالي خلق على السانها الطويل
فيصل :هههههههههههههههههههه طيب تامر على شي ثاني
سعود :لا سلامتك
فيصل راح ياخذ غصون من بيت صديقتها ........................
في المستشفى...........
ام ياسر –ابو ياسر –راشد –ياسر – اماسي واقفين ينتظرون الدكتور مؤيد يدخل ام ياسر جالسة تبكي وابو ياسر يهديها ياسر :خبرت اهل الجوري باللي صار وانها توفت
راشد :لا والله
ياسر :لحظة كأن رقم عبد الرحمن اخوها عندي لبتصل علية :الو هلا معاي عبد الرحمن
عبد الرحمن :ايوه خير انشاءالله
ياسر :اختك الجوري صار لها حادث اهي مع اختي
عبد الرحمن :وشلونا لجوري الحين
ياسر :عطتك عمرها
عبد الرحمن :وشو توفت
ياسر :ايوه البقية في حياتك وعظم الله اجرك ليت بس تجي تستلم جثمانها
عبد الرحمن :ماقدر يتحمال وسكر الجوال وراح الأمة يخبرها بان اختة توفت
طبعا الأم وغزل اخت الجوري كلهم ماقدرو يتحملون فراق بنتهم الصغيرة وبكي طول اليوم
في غرفة وجود ......
الدكتور دخل على وجود يكشف عليها ويشوف حالتها الدكتور اول ماشاف وجود لقى معالم البرائة فيها والطفولة ونعومة وكل شي حلو .......
وكان الألم باين عليها :وش اسم المريضة ذكروني فية
سوسن :اسمه وجود سعد )ال(:::::
مؤيد :مافي أي تطورات في حالتها
سوسن لا يادكتور من اول ماجات حالتها ماتغيرت الظاهر انها دخلت غيبوبة
مؤيد :اهي مبين على حالتها طيب نبضها ضعيف ولا عادي
سوسن: لا موضعيف حيل وسط
مؤيد :طيب خلنانشوف أي تطورات تصير في حالتها
سوسن :حاضر دكتور
مؤيد طلع من الغرفة وراح عندهم ام ياسر :بشرني دكتور شخبار بنتي
مؤيد :اهي دخلت غيبوبة
ياسر وكم يوم تستمر الغيبوبة
مؤيد :والله ماادري بس ادعو لها
امياسر قامت تصيح ومدري ايش يعني اقلبتها انياح وبكي
في بيت ابو مؤيد
وعد :غصون جاتك السيارة
غصون :يلا باي
وعد :لية تو التاس
غصون :لا مااقدر ابوي لحالة بالبيت
وعد koعيد يها مرة ثانية باي
غصون :باي
غصون اطلعت تركب السيارة بس مالقت احد غير فيصل بروحة وتوها بترج عالا فيصل انتبة لها وين بتروحين
غصون :بدخل اكلم سعود
فيصل :لية
غصون :لأنة ماجى ياخذني
فيصل :انا جاي اخذك اهو قالي ؟
غصون حتى لوكانت جريئة تربيتهخا ماتسمح لعا بهشي :متأكد
فيصل :ايوه
غصون :طيب وركبت ورى في السيارة وطول الوقت كانت ساكته 0
في بيت ابو سعود
جواهر :وينها هذي انا وريها خل تجي بس
ابوسعود جالس يقرى الجريد جواهر :هي انت ماتسمع وين بنتك اذلفت
ابوسعود :عند صديقتها ريمة راحت
جواهر ومين وداها لعند ريمة هذي
ابو سعود :سعود
جواهر :ومتى تجي تنظف البيت
ابو سعود :انتي تنظفين البيت فاهمة
جواهر :لية انتم تزوجني عشان انظف هالبيت
ابوسعود : اسكتي عني يامرة لا يجيك اللي مايرضيك
جواهر توها بتتكلم الابدخلت غصون :هاااااااااي بابي
جواهر :وين كنتي
غصون :عند ريومة صديقتي
ابو سعود :ريوم تعالي جنبي هنا لا تكلمينها
غصون راحت جنب ابوها جواهر :بدال ماتدللها ربها عدل عشان ماتطول السانها علي انا بحسبت امها وتسويلي كذا............
غصون :تخسين تصيرين بحسبت امي
جواهر سمعت بنتك قليلة الأدب وتقول انت مربيها احسن تربية وين التربية مادري
غصون :لا جيبين طاري امي على السانك فاهمة امي احسن منك
جواهر :اقول ابو سعود الكلب بلع اللسانك
غصون :هي تراك تعديتي حدودك فاهمة انقلعي عنا
ابو سعود :يامرة تركينا في حالنا احناماكلمناك الحين وش تبين منا
جواهر :اروح اكلم صديقتي عهود ابرك لي
غصون راحت عند ابوهاتهدي فية
في بيت ابو راشد
راشد خبر امة على اللي صار في وجود
امراشد :الله يشافيها اليوم ودني عند ام ياسر المستشفى
راشد :حاضر
شهد :عن مين تتكلمون
راشد :وجود بنت عمي سعد صار لها حادث سيارة وهي الحين في العناية المركزة
شهد :وي بنت عمي بعد قلبي ماما ابفى اروح لها اليوم
ام راشد :طيب اليوم العصر نروح تجهزي
في مقهى الشباب
فيصل توه واصل :هلا شباب
سعود :وصلتها
فيصل :ايوه تدري اختك تحبك حيل
سعود :أي توك تدري من زود حبها لي تجنني
فيصل :ههههههههههههههههههههه
سعود :ماجننتك او طولت لسانها
فيصل :لا بالعكس مارضت في البداية تركب لأنك موموجود بس انا قلت لها انك انت قلتلي فرضت
سعود :هههههههههههتصدق توني ادري ان اختي تستحي
فيصل :اختك أي جامعة تدرس
سعود :جامعة الملك فهد
فيصل :أي سنة
سعود :سنة ثانية
فيصل :وربك بس مافي احد معاي في الجامعة باسم غصون
سعود :أي اهي اسمها نور
فيصل :نور لي بس هذي ماجات الامرة وحدة وانا كنت فيها غايب
سعود :أي لأن ابوي كان تعبان ولا قدرت تروح
فيصل :طيب بكرة بتجي ولا
سعود :هي تراك مصختها في الأسئلة اخاف زوجها وانا مادري
فيصل حس انه زودها حيل :اسف بس كنت ابغى اعرف
سعود :طيب فوم وصلني البيت
فيصل :حرام عليك توني مودي اختك
سعود:خلاص بقول حق عبد الرحمن يوديني
فيصل:لا لا خلاص قوم اوديك

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 25-04-10, 06:27 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في بيت ابومؤيد
وعد تبغى تطلع وماتبغى تطلع الا مع مؤيد اتصلت علية :الو
سوسن :الو مين معي
وعد :ممكن تعطيني مؤيد
سوسن :قصدك الدكتور مؤيد
وعد :مؤيدو اذا موعاجبك عطيتي اياه لا اطلع لك من السماعة وادفنك
سوسن :باي الدكتور يناديني
وسكرت التلفون في وجها ............. وعد عصبت حدها :لازم اروح اادبها
وعد :الو ريتا قولي لسايق اني بطلع
وعد البست وتجهزت عشان تروح للمستشفى
في بيت ابوعبد الله
ريم جالسة جنب امها يسولفون الا دخل ابوعبد الله وهو معصب .....ريم :هلا يبا
ابو عبد الله وخري عن وجهي تراني موب ناقصك ......
ام عبد الله :تعالي ريم جلسي جنبي ريم انقهرت ولراحت غرفتها ....
ام عبد الله: وش فيك ابو عبد الله :عطيني مصروف البيت بسرعة
ام عبد الله :يابوعبد الله المصروف مابقى منه غير150ريال خلهم مصروف للبيت والعيال حرام العيال ماعندهم غيرهم
ابوعبدالله :حرمت عليك عيشتك انشاالله روحي جيبيهم بسرعه ....
ام عبد الله :لا يابو عبد الله ماني عاطيتك الفلوس خلهم للعيال
ابوعبد الله راح شد شعر ام عبدالله :هاتي الفلوس قبل لا أكمل عليك
مي توها جايه اهي وزوجها وولدها :يبا وش قاعد اتسوي بعد عن امي
ابو عبد الله :يامره هاتي الفلوس قبل لا أكمل عليك وموتك ....
مي طلعت فلوس من الشنطه: يبا خذ هالفلوس بس بعد عن امي
ابو عبد الله :أي اللي ماتستحين تمدين لبوك افلوس وقام توه بيضربها الا ودخل بدر ومسكه وبعده عنها وطلعه برى وراح يهديهم .....
في المستشفى
مؤيد جالس يدور أي حل عشان ينقذ وجود من الموت ..
سوسن مساعدته هي بنت مو حلوه عاديه سمره تحب مؤيد ودايم تدلع عليه ...بس مؤيد مطنشها ...
سوسن :دكتور
مؤيد :نعم ياسوسن
سوسن قربت :اختك وعد اتصلت وطلبتك لكني قلت لها انك مشغول ...
مؤيد :أي احسن لأني صج مشغول ..الحين
وعد وصلت المستشفى وراحت لمكتب مؤيد على طول :وين الدكتور مؤيد
سوسن توها تجلس على مكتبها : خير شتبين فيه
وعد عرفت ا ناهي من رنت صوتها وطريقة كلامها :هي انتي من سمح لك تسكرين السماعة في وجهي
سوسن :انتي وعد اخت الدكتور مؤيد
وعد :ايوه موب مالية عينك
وبدا صوتهم يعلا مؤيد يوم سمع الصوت طلع يشوف شنو صاير ...
مؤيد :خير شصاير على هالأزعاج
وعد عصبية وراحت بتضرب سوسن ....لكن سوسن تخبت ورى مؤيد :تكفى قول لها تبعد عني
وهي ماسكه طرف قميصه ...مؤيد :وعد خلاص اهدي (يدري اذا اخته ماهدت يمكن يصير زلزال بالمستشفى )وعد :بعدي عن اخوي ياحقيرة
سوسن تقرب اكثر من مؤيد :مؤيد قولها تسكت ...عني
مؤيد :طيب ممكن توخرين سوسن
سوسن انقهرت وبعدت عنه :طيب قول لها تروح
مؤيد راح مسك يد وعد :تعالي وعوده معي ....
وعد وبدت تهدا سوي :.....
مؤيد وعد لية سويتي كذا وعد :تخيل جالسه اكلمها تسكر الخط في وجهي ليه اهي ماتستحي على وجها
مؤيد :طيب ظحكي .... وعد :مابي خل الشغل اللي انشغلت فيه ينفعك
مؤيد :طيب انتي ماتدرين انا في شنو انشغلت
وعد :حتى لوكان المفروض تقولي موتخلي هذي ترد علي ....
مؤيد :المريضه اللي عندي داخله في غيبوبه وقاعد ادور لها علاج غير الأبر ولأجهزه ..
وعد :ليه الحاله اللي عندك اهي بنت
مؤيد :أي وهذي المشكله ماأعرف كيف اتصرف معها
وعد :طيب وش اسمها مؤيد :وجود وعد :اسمها حلو
مؤيد (انتي ماشفتيها اهي احلى من الأسم ):يلا ابغى اروح لها الحين
وعد: طيب ابغى اجي معك ....... مؤيد :طيب بس رح تبقين برى
وعد :طيب
وراحو لباب غرفة العناية المركزه
وعدشافت ياسر اللي معاها بالجامعه ودفع لهاذاك اليوم :اقول مؤيد
مؤبد :هممممم وعد :منوا هذا مؤيد :اخو وجود ليه تسألين
وعد :لا بس هذا معانا في الجامعه ....
مؤيد :لا اجل زماله مسبقه ها
وعد :لا من اولها خناق
مؤيد :ههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا انتي دايم خناق
وعد :يلا متى نرجع للبيت عشان نطلع
مؤيد :اليوم مش راجع الا متأخر
وعد :يوه مؤيد ابغى اطلع
مؤيد :طلعي حد ماسكك
وعد :لا طيب باي
مؤيد :بااااااااااااي
دخل مؤيد يشوف وعد وحالتها ....
بعد مرور الأيااااام وجود تحسنت حالتها
وبدت تتأثر بالمؤثرات الصوتية الخارجية ....
وبدى نبضها يعلى وتتحسن اكثر واكثر كل يوم ..........
ومؤيد بدى يحب وجود ويعجب فيها وسوسن بدت تحب مؤيد اكثر واكثر .....
يوم الجمعه في المستشفى
ام ياسر جالسة عند بنتها تقرى قران بكل ترتيل وخشوع ....
وتدعي ربها ان بنتها تصحى من الغيبوبه ....
ام ياسر من اتعب نامت ....وجود صحت من الغيبوبه وفتحت عيونها الجرس اللي جنب سوسن رن لأن
الحاله صحت من الغيبوبه ...
سوسن :دكتور دكتور
مؤيد :نعم شتبين
سوسن :الحاله رقم 2صحت من الغيبوبه
مؤيد وقف :وجود صحت
سوسن :ايوه
مؤيد راح يركض لها مومصدق انها صحت .........ودخل وشافها تطالع يمين ويسار ماتدري شتسوي

__________________
بيت ابو راااااااااااااشد
شهد جالسة مع ماجد مرة يتخانقون مرة يلعبون ومرة يصارخون ...
شهد :مسكينه وجود بنت عمي متى تصحى
ماجد :اناقول اليوم تصحى شهد :هههههههههههههوليه انت علام الغيب اصلا اهي تعبانه ويمكن ماتصحى الا بعد شهر ولا شهرين بالكثير ....
ماجد :واذاصحت اليوم ولابكرة شنو تعطيني ....
شهد :شنو تبي ماجد :امممم ايوه اجيب اصدقائي ونلعب في غرفتك ...
شهد بكل ثقة :okموافقه ونشوف بس اذا فزت انا كل يوم بجيب كتبي والعب واكل في غرفتك
ماجد :طيب انا موافق خلص اتفقنا
نزلوا تحت عشان يجلسون مع امهم
راشد رجع البيت :يما يما وينك عندي لك بشارة
شهد بلقافة :شنهي البشلرة قول
ماجد :يلا اعطيك 100ريال بس قول
راشد :لا يشيخ
ام راشد :wat may bebys
راشد :عاد انا مو بيبي
ام راشد :هههههههههه ok شنهي البشارة
راشد :وجود صحت
شهد :شنو لا
ماجد بفرح وهو ينط :هي هي فزت هي
راشد :ليه فزت بشنو
ماجد :انا قلت لها ان وجود بتصحى اليوم لكن اهي قالت لا واتفقنا اذا جلست اليوم او بكرة لي غرفتها استخدمها والعب فيها انا وربعي
راشد :واي فديته اخوي الذكي انا وباسه على خده
شهد :ياانذال انا اوريكم ولا حت عليهم مخده
ماجد :هههه متى استلم الغرفة اليوم ولا بكره
شهد :اوف اوف اوف اوف
ماجد +لراشد =ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد :صج شتبي في غرف كله
ماجد :تدري اختك غرفتها فله emo وكريزي وجماجم وكذا انا بقضي على كل هذا وبكسرهم لها
ام راشد :انا ماعلي منك اذا بغت تذبحك ... راشد ودني الوجود بعد شوي طيب
راشد :من عنوني
في الجامعه
فيصل جالس يسولف مع عمار في القاعه ....
دخل الدكتور :السلام عليكم
الطلاب : وعليكم السلام
نور جات الفصل متأخر :السلام عليكم استاذ
الأستاذ :ليه متأخره انشاءالله
نور :استاذ ابوي الصباح نزل عليه الظغط ولكذا تأخرت
فيصل يوم سمع اسم نور قام يطالعها لكن نور كانت لابسه نقاب فماتأكد اذا اهي ولا لا لأن سعود يقول انها تشبه له كثير ....
نور :استاذ صدقني
دخل واحد من الطلاب جاي متأخر :نعم خير ليه متأخر
عماد :لا بس استاذ ابوي نزل عليه الظغط لكذا تأخرت ...
الأستاذ: ماشاء الله يعني اهلكم مانزل عليهم الظغط الا اليوم ...
نور :صدقني استاذ ابوي مريض
الأستاذ:خلاص مابي أي نقاش معكم برى القاعه يلا ..
عماد :الحين ذابحينا برو الوالدين واسمعو كلا مهم والحين تسون كذا وطردونا بعد ...
نور :استاذ انا
لكن الأستاذ مارضى يسمعها نورجلست برى تبكي ...
فيصل ماهان عليه منظرها كذا حتى لو اهي جريئه بس مو معناته يخليها كذا رااااح للدكتور
فيصل :استاذ ممكن اكلمك برى
الدكتور :تفضل خير يافيصل
فيصل :استاذ نور ص جابوها مريض وحالتهم الماديه سيئه خلها تدخل اكيد ابوها تعبان لأن اكثر من مرة
تغيب عشان ابها تكفى استاذ وصدقني المره الجايه رح انا اجيبها لهنا
الدكتور :طيب روح نادها
فيصل راح يناديها وشافه
نور جالسه على الأرض وحاضنه رجليها وتبكي كسرت خاطره فيصل قرب منها وجلس في الأرض :غصون
غصون اول مرة احد في الجامعه يناديها بأسمها استغربت مسحة دموعها ورفعة راسها
شافته فيصل صديق سعود قامت من الأرض وفيصل وقف معها :هلا فيصل
فيصل ابتسم :اهلين
غصون جلست تناظر الأرض وهي ساكته ...
فيصل رفع راسها :لا تزعلين انا قلت للدكتور ان ابوك جد مريض وقال بيدخلك
غصون :جد بيدخلني
فيصل ابتسم :ايوه جد بيدخلك
وفجأه شافو واحد معاهم بالجامعه متأخر اسمه فارس ...
فارس :لا مقدر يعيني على الحب ...
فيصل عصب وراح عنده وقال :احترم نفسك وتلايط عن وجهي بسرعه
فارس : واي ابغى ماما خوفتني
فيصل عصب ورفع فارس من قميصه وقال بصوت عالي ...:قلت اسكت وتلايط ليه تتكلم
جاو اخوياء فيصل وتوهم بيضربونه الا فجأه
جاهم الدكتور :خير شنو صاير على هالصباح
فيصل :اهو بدى قبل
الدكتور :شنو مسوي يافارس
فارس :ولا شي بس جالس اهو ويا الأخت نور وشكلهم غلط
فيصل عصب وعطى فارس كف خلى مكانه احمر
غصون مسكت قميص فيصل :فيصل
الدكتور :تعالو معي للأداره ونور روحي
فيصل لف على غصون وقال :روحي المحاضره ولا تشيلين هم
غصون :حاضر
والحين ابغى توقعاتكم وش بيسون في فيصل وفارس
ومدرسة البنات وش اخر مصايب شهد وشلتها ...
ومؤيد ووجود وش صار عليهم ...



 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 25-04-10, 06:29 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في غرفة المدير
المدير :وش هي الفوضه اللي مسوينها

منتدى ليلاس

فارس :ياستاذ احنا في مجتمعنا مايصير البنات يصادقون اولاد وصح احنا في جامعه مفتوحه بس مومعناته
منتدى ليلاس

نزودها ونتعدى الحدود
المدير قاطعه :احنا منعنا مصادقات مختلطه بس بحدود
فيصل :استاذ الدكتور قالي روح ناد غصون اقصد نور وانا رحت عشان اناديها واهو قام يزود حكي
المدير :على الفوضه اللي سويتوها اسبوع كامل مارح تدخلون محاضرة هذا الدكتور ونشوف مفهوم
فيصل +فارس =مفهوم
في المستشفى في غرفة وجود
مؤيد :وجود انتي تسمعيني
وجود هزت راسها بصعوبه :ابغى مويه
مؤيد خذى كوب النا الي جنبها وشربها بشويش سوسن انقهرت يعني انا عنده لي مايقولي
انا اشربها اوف
منتدى ليلاس

مؤيد فحص نبضها وضغطها كل شي تمام :سوسن هاتي السجل من على مكتبي
سوسن لا وتبي تبقى معها بروحكم :مدته له انا جبته معي تفضل
اما ام ياسر فرحانه ومابقى احد ماقالت له ان وجود صحت
مؤيد خذ التقرير منها وراح للمكتب
في المحاضره
غصون سرحانه في فيصل وش صار عليه
الدكتور :نور قومي غسلي وجهك شكلك مش معنا
غصون :طيب
وهي رايحه شافت فيصل جالس على الكراسي القريبه من الحمامات الله يكرمكم
راحت له تركض :فيصل بشر وش صار
فيصل :هدي ماصار شي بس مارح ادخل المحاضر هالا بعد اسبوع
غصون :فيصل انا اسفه
فيصل :لا عادي ماصار شي اصلا ابغيها من الله الا انتي اشطلعك
غصون :الدكتور شافني سرحانه في وش صار لك قالي روحي غسلي وجهك وتعالي
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
غصون :وش فيك تضحك
منتدى ليلاس

فيصل بنظرات حاده :لا بس اول مره حد يخاف علي
غصون انحرجت تضيع السالفه :طيب انا بروح لا الدكتور يعاقبني بااااي
فيصل :الله معك اشوفك على خير
غصون ابتسمت ومشت
في مدرسة البنات
في حصة الenglshالبنات لأن الأبله جديده استهبال على الأخير
البنات يهذرون وا لأبله تحاول تسكتهم لكن لا حياه لمن تنادي
الأبله :والله ان البنات اللي في مدرستي مؤدبين واللي تسوي مشاغبه على طول ننقلهم مدارس فكريه
والله قامو يبكو لكن مارضينا لهم خلاص
الهنوف :اوف صج فاضيه خل احط لي كحل ماباقي شي وتصفر نادين
نادين :هلا وش فيك
الهنوف :هاتي المرايا والكحل والقلوس بسرعه
نادين :طيب
منتدى ليلاس

الهنوف بدت تتكحل وتحط لها القلوس وهي ماسكه المرايا
الأبله :اللي هناك وش تسوين
الهنوف :هاااا ولا شي
الأبله انتبهت للكحل اللي في عيونها :تعالي انتي هاتي الكحله والمرايا
الهنوف: خلص استاذه اخر مره
الأستاذه :قلت هاتي الكحله والمرايا بسرعه
الهنوف :استاذه خلص اخر مره وربي مش حقيني
الأبله :هاتي بدون أي نقاش
الهنوف عطت الكحل الأبله :روحي غسلي وجهك بسرعه
الهنوف :طيب
راحت غسلت وجها والأبله راحت برى الفصل شوي والهنوف رجعت وشافت الكحل واخذته
منتدى ليلاس

الأبله دخلت ولا شافت الكحل :فين الكحل اللي هنا
البنات كانهم الأصنام :....................
الأبله :يام كحله جيبي الكحل بسرعه
الهنوف :وانا شمدريني عنه
الأبله :اذا الكحل ماطلع بتشوفين شي عمرك كله ماشفتي
شهد بالقافه :وشرح تسوين مثلا بتفصلينه ولا بطقينه
الجوري :بس اخاف تسوين لي دودو
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
الأستاذه :ابجيبلكم الأداره ونشوف
الهنوف :لا استاذه خلاص هذا الكحل خذيه
الأستاذه :من شوي تقولين الكحل مش عندك والحين صار عندك
الهنوف :يو اهو كذا فجأه نط عندي وتوني اشوفه
الأستاذه :اصلا حتى لو بنادي الأداره مارح اناديها بس عليك لاح اناديها على الهبلتين اللي ورى جااين يضحكون مويدرسون .....بدور قومي نادي استاذه لولوه
بدور راحت ونادتهم وصعدوا
كل البنات اوقفو احتراما لأستاذه :خير وش صاااير
الأستاذه سمر :هذي تحط كحل عينك عينك قدامي وهذيله الهبلتين اللي ورى ماشغلتهم غير يضحكون
لولوه :وينها هذي اللي تحط كحل
منتدى ليلاس

الهنوف طلعت وهي مطأطأة الرأس :..........
لولوه :صج انك ماتستحين على وجهتس تحطين لك كحل في الحصه خلاص تعالي معي ملفك وروحي بيتكم وجهك ماهو للعلم
استاذه سمر :لا انا اقول حوليها فكريه اهي والهبلتين اللي ورى
لولوه :تعال واللي ورى اذا سوو حركه ثااانيه جيبيهم للأداره يلااا
شهد :ياليل هذي ماعندها الا الملف على طول خذي ملفك وجهك مهوب للدراسه
الجوري :اسكتي لا نلحقهم ...
بيت ابو مؤيد
مؤيد رجع البيت وهو مره مستانس لأن وجود صحت
وعد :خير انشاء الله اشوفك شاق الحلق من الوناسه
مؤيد :وجود صحت الغيبوبه
وعد :وجود اي وجود
مؤيد :وجود اخت ياسر اللي معاك بالمدرسه نسيتيها
وعد ؟:اي تذكرت مبروك صحت حبيبت القلب
مؤيد :ربي يبارك فيك
منتدى ليلاس

وعد :وش هي بشااارتي
مؤيد :يالليل شنوا تبين بسرعه
وعد :ابغى سااااعة قزاااز وابغى عطر minahوابغى شنطة etenncوابغى
مؤيد :بس بس وجع كم شي تبين اجل في عرسي شنوا تبين
وعد :يو باقي شي ابغى الصندل اللي لونه اصفر ماركة chahelمن محل cockatooمن فينيسيامول
مؤيد طيب انا بنام قولي لأمي لاحد يصحيني
وعد :طيب
في المستشفى
ام ياسر :كلي يابنتي
وجود :بس ماما شبعت
ام ياسر :طيب فجأه رن الجوال بوياسر يطمن على بنته :هااخبارها
ام ياسر :هذي ماكلت شي ونامت
ابوياسر :طيب انتبهي لها تبغين شي
ام ياسر :لا مشكور مع السلامه
ابو ياسر :مع السلامه
في الجامعه
منتدى ليلاس

فيصل اتصل على جوال سعود :الو هلا سعود
سعود :هلا فيصل خير فيك شي
فيصل :لا سلامتك بس باخذ نور للبيت طيب
سعود :لا اخاف اكلف عليك
فيصل :لا كلافه ولاشي حتى اصبح بمر اخذها لأنك الله يهديك تأخرها على المحاضره
سعود :طيب الحين انا بخليك المدير يبغاني
طبعل لنتوا اكيد مستغربين اشلون سعود يأمن على فيصل انه يودي اخته ويجيبها
لأنهم واثقين من بعض وهم اصدقاء من عمر صح ان سعود اكبر منه بس بسنه لكن تجمعهم صداقه غير طبيعيه
فيصل :نور يانور
نور ابتسمت :هلا
فيصل :يلا ابوديك البيت
نور :لا اخاف اثقل عليك
فيصل :حرام كلك هلى بعضك جلده على عضمه تكلفين علي
نوره بحراج :طيب
ركبت السياره وجلست ورى وكانوا طول الطريق ساكتين ...........
وصلت ...
فيصل :غصون ترى بكره انا بمرك طيب لأني قلت لسعود عشااان لاتتأخرين وقال طيب
منتدى ليلاس

غصون :طيب الساعه كم بتمرني
فيصل :الساعة 8عشااان نروح نفطر
غصون :طيب بس قول لسعود
فيصل حاضر
دخلت وانصدمت شنوا هذا
في بيت ابو فيصل
فيصل دخل وجلس على الصوفااااااااا
ام فيصل :فيصل متىجيت
فيصل ابتسم وقام حب راسها :توني الحين جايه
ام فيصل :طيب قم غير ملابسك عشاااان تتغدى
فيصل :طيب وين ابوي وفهد
ام فيصل :فهد توه طالع وابوك فوق في المكتب
فيصل :طيب انا بصعد اخذ دش واصلي وبجي طيب
ام فيصل :طيب بس لاتتأخر
فيصل :طيب
في بيت ابو سعود
غصون دخلت وانصدمت شنوا هذا البيت كله معفوس والفصفص منتثر في كل جهه من البيت
منتدى ليلاس

جواهر :اعرفكم على خادمتي غصون
رنيم :هذي خدامتك ماشاء الله عليها تجنن
جواهر :اي شعبالك الحلو مايجي منه الا الحلو
جواهر :يلا انقلعي سوي لنا قهوه وشاااي
غصون :لا انا مش اصغر عيالك عشاان تكلميني كذا
جواهر شدتها من شعرها :ياقليلة الأدب كم مره قلت لك اذا قلت كلمه تسوينها
غصون :اه هدي شعري بابا بابا وينك بابا
جواهر :ههه بابا باباك راح في سابع نومه من المنوم
سعود اللي كان يسمع كل كلامهم برى دخل وخويات جواهر كلهم طلعوا .....
سعود سحب غصون جنبه :مي انتي بأي حق تضربينها
جواهر:كملت شلت الخدم
سعود وصل حده وعطى كف لمرة ابوه :مو كافي تعطين ابونا منوم ..وتسوين كذا بغصون
جواهر :ياقليل الأدب ياعديم التربيه تضربني
سعود :انا قليل التربية ولا انتي الي حاطه لزوجك منوم
جواهر :انا حطيتها عشان مايقلقني انا وخوياتي
ابو سعود جلس من النوم يوم سمع الخناق :بس ابعدي عنهم يامره
جواهر :وش بتسوب اذا مابعدت بتضربني يامامي
ابو سعود وصلت عنده :يامره شيلي قشك وانقلعي بره بيتي
غصون :لا يبا مهما يصير لا تطلقها
ابوسعود :انتي طالق طالق طالق
جواهر :وي مابغينا نفتك من هالخرابه والزباله الي عايشين فيها
ابو سعود :طلعي بره بره
جواهر :انا طالعه يابو...سعود
ابو سعود :بره سعود طلعها برى
سعود :حاضر يبا
في بيت ابو راشد
شهد زهقانه مره :اوف وش اسوي حتى غرفه ماعندي يعني وجود مالقت تصحى الااليوم الي قال عنه ماجد
خل اروح اشوف راشد بلمرسم
منتدى ليلاس

راحت المرسم لأن راشد يعشق شي اسمه رسم ....
شهد دخلت مالقت احد لكن لقت لوحه مغطيه راحت لها وفتحتها .......
يعني انتوا تدرون العايله فيها عرق من اللقافة ...شهد راحت عند اللوحة وفتحت اللوحه :واااااي تهبل
اكيد هذي انا اي ملامحها انا واااي فديته اخوي يحبني فديته يحبني الذالك رسمني <<<<<واثقة
بس بمناسبة شنوا رسمني اممممممممممممممم اي لعيد ميلادي اليوم التاريخ 2اي اكيد يجهزها الى تاريخ 11
اي مارح اقوله اكيد اهو يبغي يسوي لي مفاجأه ....
وطلغت قبل مايرجع ويشوفها وتخرب المفاجأه ...
في بيت ابو عبد الله
ابو عبد الله جالس بالصاله يتابع المباره هو وغلاوريم وام عبد الله
ابو عبد الله يشجع الأتحاد لكن غلا وريم يشجعون النصر ...
ابو عبد الله :يااااااااااااااااااااارب تفوز الأتحاااد
ام عبد الله بقلبها :يااااااااااااااارب لأنها تدري اذا خسرت الأتحاد وش بيكون مصيرهم اليوم ...
ريم :لا انشاء الله تفوز النصر
غلا :ايوه انشاءالله ..
ابو عبد الله :اذا فازت الأتحاد رح اطلعكم وشتريلكم عشاااااااااء واذ اخسرت تعرفون وشهو مصيركم ...
غلا وريم :ولك منا اذا فازت النصر لك منا اي شي تبيه انت وأمي الحلوه
فجأه فااااااازت النصر .....
ابو عبد الله هاج على ام عبد الله ليه تخسر ليه
ابو عبد الله انسان سكير مريض على اقل الأسباب يضرب ام عبد الله وهي متحمله عشاااااان عيالها وبس
ام عبد الله :ابو عبد الله انا والله مالي ذنب باللي صااااااار
ابو عبد الله :كل من بناتك ودعواتهم
وظل يضرب فيها الى مادخل عبد الله وبعد ابوه :يبا حرام عليك امي تعبانه قومي يما دخلها غرفة ريم وغلا ..
في بيت ابو مؤيد
كؤيد جالس في غرفته يفكر في وجود فجأه .....رن جواله رد
مؤيد :الو هلا
سوسن :؛هلامؤيد ازعجتك
مؤيد :منوا معي
سوسن :انا سوسن
مؤيد :خير وجود فيها شي
سوسن :لابس
مؤيد :باااااااااااااااي
سوسن :مؤيد
مؤيد :لو سمحتي اسمي دكتور مؤيد
سوسن :اسفة دكتور مؤيد لكن
مؤيد :عن اذنك الحين انا مشغول
سوسن بأسف :طيب باااااااي
مؤيد :اوف وش تبي ذي صج انها لزقة
سوسن حتى وهو بالبيت يجيب طاااري وجود اوف لية مايفهم احسااااسي واني احبه
في بيت ابو راشد
شهد جلست الصباح عشااان تروح المدرسة ......
وتخبر الجوري وريم ان اخوها جالس يرسمها
نزلت تحت وهي ماسكة شنطتها :goodmoornin
ام راشد لأنها امريكية بس اخذت الجنسية وتتكلم عربي خصوصا انها جالسة في السعودية 20سنة :goodmornin
ابو راشد :صباح الخير ياشهودة ابوها ..
شهد وهي تحب راس ابوها :صباااح النور والورد والجور بعد
راشد :وانا مافي صبااح الخير
شهد :صبااح البنفسج والياسمين وباسته في خده
ماجد :وانا
شهد :انت ولاشي على اللي سويته في غرفتي
ماجد :انا بصير احسن منك صباح الخير يأختي الحلوه ...
شهد سفهته :اقول رشودي شنوا بتجيبلي هدية في عيد ميلادي ..
راشد :يمكن بطاقة من محل بو ريالين مكتوب فيها كل عام
شهد :لية مستخسر تكملها وانتي بخير
راشد :لا اخاف يجف الحبر
شهد :لابس ادري انك بجيبلي احلى هدية
راشد :اي يصير خير
شهد :وانت بابا شنوا بجيب لي
ابو راشد :اللي تبين
شهد :امممم اي ابغى لابتوب جديد حقي لونه موضته متغيره ...وابغى اسافر
ابو راشد :ماطلبتي شي
شهد :طيب الحين بااااااااااااااااااااااي
الكل :باااااااااااااااااااااااااي
في بيت ابو مؤيد
ابو مؤيد وام مؤيد جالسين يفطرون ..
وعد :صباحوا ياااااااااحلوين
ابو مؤيد :صباح النور ام مؤيد :هلا جلسي فطري
وعد :لا بسرعه اخاف اتأخر
مؤيد توه نازل وجلس عشان يفطر وعد جلست
ابو مؤيد :تقولين مستعجله
وعد :لا مدام اخوي جلس اهو بيوديني
مؤيد :نعم اخاف السايق حقك وانا ناسي
وعد :بابا قوله بس اليوم يوديني
ابو مؤيد :يلا مؤيد عشاني ودها اليوم بس ..
مؤيد تنهد :طيب يبا
وعد :الا مؤيد شخبار الحاله اللي عندك اللي اسمها وجود
مؤيد ارتبك :هااا بخير
ابو مؤيد :لية وش فيها
مؤيد : لا هذي وحده من مرضااي صار لها حادث ودخلت غيبوبة وتوها امس صاحية
وعد :اي قوم يالمغرم
ام مؤيد :منهو المغرم ولدي مغرم
وعد :ايوه واول ماصحت قام يصارخ وفرحان ومدري ايش
ابو مؤيد :عادي هذي اول حالة مافيها شي اذا فرح
وعد :لابديت ادافع عنه
مؤيد :اقول لايكثر بس لايكثر
وعد +مؤيد :يلا بااااي
في بيت ابو سعود
غصون تبغي شي يبا
ابو سعود :لا انتبهي لنفسك ..
غصون :طيب يبا انت متأكد ماتبي احد يجلس معك
ابو سعود :اي يابنتي روحي اهمشي السوسة طلعت ...
غصون وهي تحب راس ابوها :مع السلامة
غصون طلعت لأن فيصل جا ركبت :هااااااااي
فيصل :هااااايات
غصون :عسى ماتأخرت
فيصل :لا ماتأخرتي ولاشي انا مافطرت تجين تفطرين معي
غصون :ها لا انا مواعده وعد وريم في الجامعه
فيصل حس انها خافت :طيب براحتك خلاص
في المدرسة في الطابور
الكل كان واقف عشان الطابور وطبعا الكل يشيل المخالفات وبعد مايخلص الطابور يرجعونها ..
ابلة الدين اهي رائدة فصل شهد فراحت تفتش على الأظافر
وصلت لعند شهد :اشوف اظافرك بسرعه
شهد :صدقيني استاذه موطوال
الأبلة :الأبله كل هذيله ومو طوال يلا روحي قصصي اظافرك
0ريم :استاذه انا اظافري اطوال صح
الأبلة :بس هذيلة لو تقصيهم يروحون الشياطين بكره قصيهم
ريم :لا بروح الحين لأني بنسى
الأبلة ابتسمت :طيب روحي ..
وراحت وطول الوقت شهد وربيم سوالف وضحك ...الى ماخلصوا ورجعوا للطابور
المديره :يلا النشيد الوطني ..
الكل بدى يقول النشيد الوطني بصوت واطي
المديره قالت كل يوم النشيد الوطني على وحده من الفصول ..
في سيارة مؤيد
مؤيد كان معصب لأنه يبغى يشوف وجود بسرعه :اوفففف
وعد :بدينا بتؤفف
مؤيد سفها وشغل اغنية راشد بلاحب بلاوجاع قلب ...
وعد :ليتك بدل ماتسمعها تنفذ وش يقول ابو نوره ؟؟
مؤيد :مالك خص طيوب
وعد :مالي خص مالي خص بس مردك راجع لي ...
مؤيد وصل عند باب الجامعة وكل البنات قاموا يطالعون مؤيد لأنه جميل مره له ...
وعد :ههههههه فديت اخوي الحلو انا
مؤيد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه فكينا نزلي
وعد :طيب انتظرك في الرجعة ok
مؤيد :يصير خير
في الجامعه
غصون :هااااااااااااي وعود
وعد :هاااايات نور اليوم جاية مبكر
غصون :وكل يوم بجي مبكر ..
وعد :الله كذا وناااسة منوا بيجيبك ويوديك ..
غصون :فيصل صديق سعود
وعد :لاااا بكذا انا ازعل
غصون :ليه
وعد :الجين انا اقولك تعالي نعي كل يوم ماترضين ومع صديق اخوك ترضين
غصون :مو لأن اخوي اصر وهو بعد شسوي
وعد :طيب هالمره سموحه
مشاعل :هاااااااي وعد
وعد :اهلين ميشو
مشاعل :كل البنات يتكلمون ن اخوك الحلوا
وعد :اي وش فية
مشاعل :يقولون يطيح الطير من السمااا
وعد :بس انا لحد الحين اشوف اطير في السما ماطاح
مشاعل :يو بلامزح ثقيل اخوك خاطب
وعد :لااااااا
مشاعل :خلاص حجزته لي ......
وعد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
غصون :يلا وعد نروح الحديقة
وعد :يلا باي ميشو
مشاعل :باااااااي
في مدرسة البنات
حصة النشااااط الكل كان مستانس مره وقلبينها ضحك وطنازه على ابلتهم .
في بنات جاو متأخر :استاذه ممكن ندخل
الأبله :لا خلكم برى
شهد :يلا استاذه خلينا ندخل
الأبله :لا خلكم برى
شهد :انا كنت عند ابله لولوه
الأبله :طيب جيبي ورقه منها
شهد :لازم
الأبله :ايوه
شهد :استاذه تدرين انك احلى وحده بالكون كله ..
الأبله مثل اللي استحت
دانه /واااي ياربي السوداء استحت
الجوري :اسكتي عشاان تدخلنا
شهد تكمل :ياليل اكرهك واكره اسهرك بس قمري لاتخبيه عني (وهي تأشر على الأبله )
واسعي بمنيره سبحان الله خالق بدري سماي اللي خلق على الأرض خليفة بديره ...
البنات :بديره
اسمها سمر واحلى من القمر وماتحلى العيون الا صدق بنظيره ..
ربي لا تحرمني من قمر شهد اهي وبدونها الدنيا تسوى مريره
البنات :مريره
ريم :تدرين استاذه في الليل لم اكلم شهد وهي نايمه يحوله السنترال اسمعها تهوجس نعيمه نعيمه وبس
الجوري تساسرها :من وينلك هاشعر
شهد :اسكتي حافظته من رواية قمر خالد
الأبله :ا ياشهد الحب لله وحده مايجوز تحبين سواه ..
شهد :اي وربي بس انا احبك من القلب الى القلب والوجدان ...
ريم :واااي شهد صارت شاعره
الأستاذه طيب ياشهد هالمره بسامحك لكن المره الجاية لا
شهد :من عنوني
ريم :واحنا
الأبله :طيب دخلوا
دانه :يااااااااااااااااي فديت باربي السوداااااا انا.
الأبله :شتقولين
دانه :لا ولاشي اقول ياحبنا لك بس
الأبلة :خلص روحي ماله داعي رجعي مكانك
نادين و شهد حابين يستهبلون شوي راحت نادين كبت ماي شوي على شعر الأبله وخربت التسريحه
شهد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأبله :شهد نادين تعالوا بسرعه
طلعت نادين برى اماشهد خلتها داخل تخاف عليهامن الشمس
في المستشفى
مؤيد :كيفك وجود
وجود :الحمد الله بخير
مؤيد :تحسين بشي
وجود :لا بس الجوري صديقتي وينها اخبارها
مؤيد جلس جنبها :وجود سمعي ان رح اقولك شي طيب وعرفي وقبل كل هذا ان الأمور بيد الله موبيدنا احنا
وجود :جوري صار لها شي
مؤيد :وجود عطتك عمرها
وجود :جور توفت
مؤيد :اي
وجود جاتها نوبة بكي وصراااااااااخ
مؤيد حاول يسكتها لكن ماقدر نادى سوسن عشان تجيب ابره مهدأه
وعطاها ابره موهدأه عشاااان تنام ...
مؤيد وهو يطلع :مسكينه مو مصدقة صديقتها توفت
سوسن :اي والله مسكينه انا من رايي نجيب لها دكتور نفسي ..
مؤيد :دكتور نفسي ليه انشااااااء الله
سوسن :عشان تهدي وتحاول تنسى صديقتها ...
مؤيد :انا اعلم بحالة مريضتي ووش فيها
سوسن :براحتك انا كنت بعطيك رايي وبس
مؤيد :رايك خليه لك مشكوره ..
والحين هاتي ملف وجود عشان ابقيم الحاله ...
في الجامعه ابدأت المحاضره فيصل جاس جنب نور على قولته عشااان يركز ..
فيصل :نور اليوم انتوا بتتغدون في بيتنا عشان ابوي يبغى يتعرف على ابوك .....
نور :لا ليه تكلف على نفسك مااااااااااله داعي بعدين انا ترى بكره علي اختبار
فيصل :عااادي سعود يجلس معنا ونذاكر عشان هم كم محاضره مو فاهمتها ابغاك تفهمني اياها ..
نور :okخلص خلني انتبه للمحاضره ....
في بيت ابو عبد الله
ابو عبد الله :على وين انشاء الله
ام عبد الله :جارتنا مسويه حفلت استقبال وعزمتني .......
ابو عبد الله :من منوا خذيتي الأذن
ام عبد الله :ان قلت لهبد الله
ابو عبد الله :ليه زوجك هبد الله ولا انا
ام عبد الله :لا انت زوجي وتاج راسي
ابو عبد الله :الأذن تاخذينه مني فاهمه وروحه مافي
ام عبد الله :بس
ابو عبد الله :لابس ولاغيره دخلي يلا
ام عبد الله بخوف :حااااضر ..

منتدى ليلاس

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 25-04-10, 06:31 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في مدرسة البنات
الحصة الخامسة والسادسة النقليزي ابلتهم هذي طيوبه تطي البنات بين الحصتين فسحه خمس دقايق يلعبون بعدها يرجعون الفصل
عشااااااااااااان مايطفشون من الحصة ....
منتدى ليلاس
مها ويارا وشادن جالسين يتعلكون ومبين شكلهم انهم يتعلكون .؟..
الأستاذه :الغنمان اللي ورى يشيلون العلك ..
الجوري ودانه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري :ياغنمه ماتسمعين ارمي العلك
مها يقال لها تدافع عن نفسها :استاذه لو سمحتي انا مش غنمه
الأستاذه :لا انتي غنمه لن الغنم يجترون بفمهم وتعالوا ارمو العلك بسرعه
شادن رمت العلك لكن مها ويارا ادعوا انهم رموا وطول الوقت الأبله ياغنمه ارمي العلك لكن مافي فايده
الكذا انتهى الحال ابهم في الأداره بكتابة تعهد واستدعاء اولياء الأمور
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووول
منتدى ليلاس
في سيارة فيصل
فيصل :نور يلا نزلي غيري ملابسك وتعاي عشان نروح
غصون :لا ماله داعي انا بروح مع سعود وابوي
فيصل :طيب بااااااااااااااااي
غصون دخلت البيت :يبا سعود وينكم
لايكون راحوا الحين منوا بيوديني غصون طلعت الشارع لقت فيصل بعده واقف ينتظرها :ها خلصتي
غصون :لا بس هم مش هنا
فيصل :ايوه اهم راحوا يلا دخلي بدلي بسرعه
غصون دخلت ولبست بنطلون جنز مخصر جسمها مره وبارز نحاالة جسمها وبلوزه مرسوم عليها ميكي مااااااااوس بيضة
وسيعة ومشطت شعرها وربطته ذيل حصان ولبست عبايتها وطلعت :ها عسى ماتأخرت عليك
منتدى ليلاس
فيصل :شوي مو كثير يعني
غصون :طيب يلا امشي
فيصل :طيب اعصلبك
غصون كانت خايفة على ابوها مره لأن الصبح كان تعبان شوي
في المدرسة
شهد مع الجوري جالسين ينتظرون تجيهم
جوري :لا عاد مابغى يستدعون امي
شهد :عادي خذي الموضوع ايزي
الجوري :امي قالت اي شكوى ثانية بتفصلني
شهد :لا لاتخافين انا بكلمها يلا باي رشودي ينتظرني برى
الجوري :طيب باي بدخلين اليوم المسن
شهد :افكورس اكيد
طلعت وركبت السياره :هااااااااااااااااااااااي
راشد :كذا لية تتأخرين صارلي ساعة انتظرك في الحر شوفي منوا بيجيبك مره ثانية
شهد :خلاص رشودي لاتصارخ بعد بكرى عيد ميلادي
راشد بطنازه :صج مبروك
شهد :الله يبارك فيك اهم شي الهدية
منتدى ليلاس
راشد :يصير خير
في بيت ابو فيصل
دخلت غصون مع فيصل داخل البيت وكان فخم مره راحوا عند ام فيصل ...
غصون :هلا خالتي
ام فيصل :هلا والله شخبارك غصون
غصون :الحمد الله بخير
فيصل :يما مااوصيك على غصون انا رايح طيب
ام فيصل :حاضر
غصون :فيصل فيصل راحت عنده
فيصل :هلا
غصون :طمني على ابوي
فيصل :حاضر
غصون جلست تناظر البيت شقد اهو حلو وكبير احلى من بيتهم الصغير والقديم ..
ام فيصل :عن اذنك انا رايحه اقول للخدم يحطون الغدا طيب خذي راحتك البيت بيتك
غصون :مشكوره
منتدى ليلاس
فهد كان نازل من الدرج وكان لابس ثوب ومرتب شعره بطريقه حلوه وطالع شكله رزه .......
غصون :بسم الله تو فيصل راح هناك وشلون صعد فوق
فهد :اوف عندنا بنت في البيت سلام
غصون:وعليكم فيصل انت شلون رقيت فوق
فهد لا تحسبني فيصل اجل خل اقص عليها شوي :لا فيه مصعد في المطبخ صعدت منه
فهد قط الميانه مع غصون وقام يسولف معها وظحك وسوالف ........
فيصل رجع من المجلس عشاان يطمن غصون ...فيصل وقف جنب فهد ..
غصون :بسم الله انتوا كم واحد ..
فيصل :فهيد وش تسوي هنا
غصون :فهد اجل منوا فيصل
فيصل :انا فيصل وهذا توأمي المشاكس فهيد
غصون :ماشاء الله والله وطلع لك توأم ماعنك اخت
فيصل :لاللأسف ماعندي
فهد :خلص قول لأم فصول تجيب لك اخت عشان تقعدين معها
ام فيصل :يعيال تعالوا هنا بسرعة
فيصل :هلا يما وش فيك
ام فيصل :وش تسوون هنا
فيصل :نسولف بس
فهد :يما ليه ماتفتح وجها
ام فيصل :لأنكم موجودين
فيصل :وش رايك يا توأمي نتقلع ,..
فهد :ايوه نتقلع احسن
ام فيصل بعد ماطلعوا فيصل وفهد :فتحي وجهك طلعوا خلاص
غصون فتحت وجها ام فيصل عجبتها غصون لأنها جميله وعلى حسب علمها مؤدبه ..
في المستشفى
مؤيدجالس جنب وجود خايف تصحى وماتلاقي حد جنبها ....
وجود صحت ولفت لجهة مؤيد وشافته ماسك يدها اهو يوم شافها سوى نفسه يقيس النبض ...
وجود ابتسمت وبتعب قالت :وين امي
مؤيد :امك بعد ساعة بتجي
وجود بحزن :الجوري صج ماتت
منتدى ليلاس
مؤيد :وجود الله كاتب لها تموت
وجود مسكت دمعتها :طيب ابغى مويه
مؤيد :لحظه
فتح الثلاجه وجاب علبة مويه وشربها فجأه رن جواله ........
المزعجه تتصل :الو نعم...
وعد :وينك مت من الحر
مؤيد :كلمي السواق يجيك انا مش فاضي
وعد :الله يخليك عشان اللي جنبك
مؤيد :اسف يلا باي
وجود :ممكن اعرف منوا اتكلم
مؤيد :هذي اختي وعد تبيني اجيها ...
وجود:حرااام تكفى روح لها الحين اهي في الشمس اكيد حرانه ...
مؤيد :بس مابغى اتركك لحالك
وجود :يو تكفى روح لها
مؤيد :اوكي باااااااااااااااااااي
وجود ابتسمت :بااااااااااااايااااااااااااات
مؤيد وصل للجامعه
مؤيد :وعيد اطلعي انا برى ..
وعد :طيب
ركبت وعد السياره واخيرا مابغيت تجي
مؤيد :وجود اهي اصرت اني اجيك
وعد :لا طيب انزل وقع على اوراق للجامعه لا زم ولي الأمر او اخو الطالبه
مؤيد :ؤؤؤؤؤؤفففففف طيب
نزل وهويمشي ....
ياااااسر :دكتور مؤيد
مؤيد لف عليه وعرفه :هلا ياسر
ياسر :اخبار اختي وجود
مؤيد :بخير الحمد الله ..احسن من اول
ياسر :متى تطلع
مؤيد هنا وقف قلبه تطلع اذا طلعت وجود انا شلون بصبر ماشوفها ...قطع عليه :دكتور وين رحت
مؤيد:اي معك انشاء الله لم تتحسن اكثر
منتدى ليلاس
ياسر :طيب مشكور عن اذنك
مؤيد :............
يلا ابي توقعاتكم مؤيد وش بيسوي
وغصون وفيصل وش هي تطوراتكم
وشهد والجوري وش بيسوون وش لون بيكون عيد ميلادها

منتدى ليلاس

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 25-04-10, 06:32 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بيت ابو مؤيد
مؤيد وصل البيت وراح الصاله ينادي امه :يوما يوما وينك
ام مؤيد :انا هنا تعال
مؤيد :يما ابغى اكلمك بموضوع
ام مؤيد :خير يولدي
مؤيد :يما صراحه انا قررت اني اتزوج
ام مؤيد /صج مبروك ياولدي واخيرا خلاص انا من بكره بدور لك
مؤيد :اي يما بس انا مختار البنت
ام مؤيد :مني
مؤيد توه بيتكلم الاودخل ابو مؤيد :السلام عليكم
مؤيد +ام مؤيد :وعليكم السلام
ابو مؤيد :جهزي الغدا
ام مؤيد :حاضر وراحت
مؤيد اشوفها كشتت فيني اوف
ابو مؤيد :شخبار المستشفى يبوك
مؤيد :بخير
ام مؤيد :يلا الغدا جاهز
الكل راح عشان يتغدى ..........................
في بيت ابو راشد
الكل كان مجتمع على طاولة الأكل
شهد :اليوم وناسه في المدرسه
ام راشد: ليه وش مسويه بعد
شهد :ابد ماسويت شي بس كبيت مويه انا وريم على الأبله
راشد :كح كح كح كح كح كح وجعوا كبيتي مويه على الأبله
شهد :اي
ابو راشد :شهد ليه سويتي كذا
شهد :يبا صدقني مو كان قصدي
ابو راشد :الحين لم المديره تتصل على امك وش بتقول
شهد :يبا صراحه انا قلت لها تتصل على جوالك
ابو راشد :بعد على جوالي وامك وين راحت
شهد :امي ماراحت مكان بس انا قلت ابوي احسن
راشد :من علمني حرفا كنتوا له عبدا
شهد :وع انا اكون عبده لباربيالسوداء
راشد :يبنت استحي استحي
شهد :ماما صدقيني ماكان قصدي
ام راشد :خلاص بو راشد
ابو راشد :لاحول ولاقوة الابالله
في المستشفى
وجود جالسه تفكرفي مؤيد وتحستجاهه بحساس حلو ........
سوسن جات عشان تعطي وجود الدواء ..
سوسن :خذي هذا الدواء
وجود :الدكتور مؤيد موجود
سوسن :لا موموجود
وجود :طيب كم حبه ابلع من الدواء هذا ..
سوسن هذي فرصه لك انك تموتينها :هاا اي حبتين في الظهر وحبتين في المغرب
وجود :اي بس اول كنت اخذ حبه وحده في اليوم
سوسن :ايوه بس الدكتور مؤيد قال تاخذين حبتين بالظهر وحبتين بالعصر
وجود :مدام مؤيد قال خلاص
بلعت الدواء ونامت ......
سوسن كلها كم يوم وافتك من وجهك ومؤيد يصير لي بروحي ......
في بيت ابو فيصل
ام فيصل جهزت الغدا للرجال ولها ولغصون ؟؟.......
ابو فيصل :ها يولدي عساك مرتاح في شغلك
سعود :اي الحمد الله
فيصل وفهد :يلا تفضلو الغدا جاهز ..
ابو فيصل :تفضل يابو سعود
ابو سعود :زااد فضلك ..
راحوا غرفة الكل وطول الوقت ضحك وسوااااااااااااااااااالف
في بيت ابو مؤيد
مؤيد صعد الغرفته واتصل على تلفون المستشفى يطمن على وجود :الو هلا سهام
سهام :هلا دكتور
مؤيد :شخبار وجود
سهام /دكتور اهي المفروض صار لها ساعه ونص جالسه بس مدري وش فيها ..
مؤيد :عطيتوها الدواء
سهام :اي سوسن عطتها .
مؤيد :طيب روحي شوفيها وانا بجي الحين
سهام :حاضر دكتور ..
مؤيد غير هدومه عسريع ورااااااح للمستشفى ..
في بيت ابو راشد
شهد مو مصدقه بكره عيد ميلادها ..
راحت لراشد المرررررررررررررررررررررررررررررسم ..
شهد :رشودي ترى بكره عيد ميلادي
راشد :اوووووووووف كم مره تقولين
شهد :زين وش بجيبلي
راشد :طبعا
شهد :شنوا قول بسرعه ..
راشد :طبعا ولاشي .
شهد :ولاشي ليه
راشد :بس ماادري افكر اجيب لك اسواره من محل بو ريالين
شهد :لا ادري انك منقهر وتبي تنرفزني اكيد راسملي رسمه حلوه
راشد :اي هين ..خخخخخخخخ
شهد راحت غرفتها وهذا احلى شي عندها في البيت غرفتها لةنها اسود مرسوم عليها emoوسريرها
والديباج لونه اسود وابيض وفيه علامات الشيطان والدولاب اسود فيه علامة emo بالأبيض ..
يعني اشباح في اشباح اتصلت الجوري :الو هلا والله
الجوري :اهلين
شهد :شتسوين
الجوري :ابد ولاشي
شهد :طيب وش رايك نطلع
الجوري :مالي خلق
شهد :تكفين خلينا نروح البحر ونرجع
الجوري :ماابغى اجحس بصداع وامي معاقبتني
شهد :اوكي بكره لم نطلع من المدرسه مارح نروح البيت
الجوري :لا نسيتي ان امي تحاسبني بدقيقه
شهد :اجل مافي الا حل واحد بكره مانروح المدرسه
الجوري :اشوف بااااااااااي
الجوري :باااااياااااااات
في المستشفى
مؤيد راح على طول لغرفة وجود ودخل وشاف الممرضات حولها كلهم
مؤيد :وش فيكم
سهام :دكتور نبضها ضعيف
مؤيد :بعدي بعدي
لمس نبضها وعلى طول قام يضغط على صدرها بقوه وقاااااااااااام يصاااارخ جهزو غرفة العنايه بسرعه
مسك يد وجود يرجيها انها ماتتركه بعد ماعشقها .......
جاو الممرضات وودو وجود غرفة العنايه المشدده ...
في بيت ابو فيصل
ام فيصل :ها شخبار الجامعه ياغصون
غصون :الحمد الله
فيصل /احم احم انا فيصل ابدخل
غصون جطة الشيله على راسها وتغشت ..
ام فيصل :ادخل يما فيصل
فيصل :يلا غصون عشان نذاكر .
غصون :فين
فيصل :في المجلس بعد فين
غصون :وسعود بيجي
فيصل :ايوه وفهد معه يلا
غصون :عن اذنك خالتي
ام فيصل :اذنك معك
وراحو للمجلس الثاني .........
في بيت ابو ياسر
ام ياسر جالسه ترتب ملابس وجود عشان اذا راحت لها المستشفى
فجأه رن التلفون :الو هلا ياسر
ياسر :يومااا
ام ياسر :وش فيك
ياسر :وجود في العنايه المركزه
ام ياسر بخوف :ليه وش فيها
ياسر :مدري تجهزي وبمر عليك
ام ياسر بهلع :طيب بسرعه
في بيت ابو فيصل
دخلوا فيصل وغصون :السلام عليكم
فهد وسعود :وعليكم
فيصل :غصون بتذاكرينلي وانتي متغطيه
غصون :لابسويلي لثمه
فيصل :ماينفع بدون
غصون :لا ليه موطي صوتك خايف سعود يسمع
فيصل يغير الموضوع :ها لا يلا ابي هذي المحاضره
غصون بدت تشرح الدرس وفيصل مفهي في لون عيونها الخضر وطريقة كلامها وصوتها الناعم
غصون خلصت :فهمت
فيصل :هاااشنوا
غصون ياحبيبي مفهي وانا اشرح :فهمت
فيصل :ها صراااحه لا
غصون :ليه
فيصل :لأنك حاطه نقاب الكذا مو فاهمه فشيلي احسن
غصون :لا صج
فيصل :اهاتكفين ابي اشوف وجهك
غصون :ترى وقسن بنادي سعود
فيصل :لالالاخلاص مارح اعيدها شرحي مره ثانيه
غصون :اوف اوكي اخر مره
عااااااااااااااااااااادت غصون الشرح الفيصل وهي متملله حده ومالها خلق ....
في بيت ابو راشد
شهد تجهز اكسسواراتها عشان عيد ميلادها بكره ..
لا وجات على بالها فكره وراحت تدور امها وابوها .....
سألت الخدامه وقالت لها ماما بابا سليب
شهد صعدت غرفة امها وابوها وضربت الباب ......طق طق طق
ابو راشد :تفضل
شهد :هلا وغلا بأحلى ابو بدنيا
ابو راشد :ههههه تعالي وش وراك
شهد :تكفى يبا عندي كم طلب عادي اطلب
ابو راشد :اي
شهد :ابي اقص شعري
ابو راشد :لييييييييييييه
شهد :بكره عيد ميلادي وابي اقصه
ابو راشد :طيب وغيره
شهد :ابي اسوي لي عيد ميلد
ابو راشد :طيب وغيره
شهد :ابي اطلع انا والجوري صديقتي عشاااان اشتري الكيكه وكم غرض للحفله
ابو راشد :طيب خذي الكرت من بوكي اللي لونه ازرق وغيره
شهد :ابجيب ديجي للحفله
ابو راشد :طيب في شي ثاني
شهد /لا شكرا ياحلى اب في الدنياااااا
ابو راشد :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وابي توقعاتكم
وجود بتموت ولا لها امل في العيش
فيصل ووغصون وش تطوراته وهل فيصل بيفهم ولا لا
شهد هل بتفرح في عيد الميلاد والا لا

**************

في المستشفى
مؤيد كان خايف مره على على وجود اللي حالتها ماتبشر بخير
فجأه توقف النبض عند وجود ...مؤيد ماسك يدها بقوه وبقلبه مايبي يفارقها ابد تمنى هة مكانها
تمنى ان الدنيا كلها توقف ويرجع لورى ومايتركها ..سعاد :دكتور النبض توقف هنا مؤيد مسك جهاز الكهربا وحطه على
وكله امل ان ماتموت وتتركه بعد ماحبها ..صعقها مره لكن النبض مارجع لها صعقها مره ثانيه وللأسف هم مارجع
اخذ الكسجين حطه لها وقعد يظغط على رئتها
هنا حى الدكتور عامر لأن مؤيد تعبان ولأن اختصاصه نفس اختصاص مؤيد ..
طلع مؤي بالنوت وجلس في الرض مكسور ويدعي ربه انه ماياخذ رو حها ...جلس يبكي ولول مره بحياته
مثل الطفل المكسور .........ام ياسر وابو ياسر جالسين ينتظرون اي شبيطمنهم على وجود ..
ولاكااااااااااااااااااااااااااااانووووووووووووويدر ون باللي يصير ..
في بيت ابو فيصل
غصون بملل :فهمت
فيصل :ايوه
غصون :الحين كل هذيلا موب فاهمهم ..
فيصل والوضع عاجبه :ايووووه
غصون :امانه عاد مافي احد غيري يعلمك
فيصل :لالالالا مافي يلا لاتظيعين الوقت
غصون :اوف طيب يلا
فيصل :لالالحظه فهد قوم جيب مويه لغصون جف حلقها .
سعود :غصون اشوفك صرتي دكتوره
غصون :شفت مو مثلك موظف لا تفيد ولا تنفع صح فيصل
فيصل :صحين مو صح
سعود :اشوقك انقلبت علي فيصلو
فيصل :هههههههههههههههه شسوي لازم ادافع عن دكتورتي
في المستشفى
مؤيد في حاله يرثى لها فجأه طلع الدكتور عامر ......
مؤيد وقف :ها عامر شخبارها
عامر :نبضها ضعيف مره ومافي امل تعيش حاولت اسعفها لكن للأسف
سعاد :دكتور توقف النبض مره ثانيه ..
مؤيد دخل بسرعه الغرفه وقام يحط الكسجين الصناعي عليها ويحاول ينعشها بكل الطرق
ياترى وش بيصير لوجود بتعيش ولا تموت .
في بيت ابو فيصل
غصون :اوف واخيرا خلصت
فيصل :لا لحظه بقت هذي
غصون :طيب لحظه اطمن على ابوي
فيصل :جالس مع ابوي ماعليك انتي
غصون :لا اسفه ابغى اشوف ابوي اشتقت له
فيصل :طيب قومي معي شوفيه
غصون :سعود تجي معنا
سعود :ايوه لحظه شوي
فيصل :انا رح اروح على ماتجون
غصون :اوكي
في المستشفى عند ابوياسر
ام ياسر:بو ياسر قلبي ناقزني على بنتي مدري ليه
ابو ياسر :ادعي لها بس ماله داعي كل هالخوف
ياسر:انا بروح اطمن عليها
ابو ياسر:اي يبا روح وكمنا عليها
ياسر راح لعند غرفة العمليات وشاف ممرضات كثار داخلين وطالعين ياسر سأل وحده منهم قالت له ان قلب المريضه توقف
ياسر وقف مو مصدق اختي مستحيل تموت مستحيل
دخل الغرفه وشاف الكل مجتمع على وجود وجالس ومبين عليه الحزن ويصارخ :بسرعه
ياسر بدون احساس شاف جهاز الكهربا وصعق وجود بعد ماحط عليها جهاز الكسجين :وجود لا تروحين تكفين لا تروحين
فجأه سعادقالت :دكتور النبض رجع
مؤيد قام وراح عند جهاز نبضات القلب شافه يصعد وشوي شوي نبضاتها تعلى
مؤيد راح بدون مايحس ضم وجود تحت عين ياسر اللي اهو بعد مؤيد وضمها ...
الدكتور عامر طلعهم كلهم لأن ممنوع دخول اشخاص كثيره وبدون تعقيم ..
ياسر :مشكور يدكتور
مؤيد :انت اللي لازم اشكرك لأنك سويت شي بعد ..
فجـأه رن جواله ...
مؤيد :عن اذنك :هلا وعد
وعد :انت وينك مؤيد توه بيتكلم الا وعد تقاطعه ادري عن حبيبة القلب ماله داعي تقول
مؤيد :بعصبيه وعد عندي مريضه توقف القلب عندها باي اكلمك بعدين
ياسر:هذي اختك صح
مؤيد :ايه معك بالجامعه
ياسر /اها
مؤيد :انت ايسنه
ياسر :اخرسنه
مؤيد :اي هانت الله يوفقك
ياسر :تسلم عن اذنك
مؤيد :اذنك معك
راح يطمن على وجود اكثر ويبي يعرف سبب توقف القلب فجأه
في بيت ابو فيصل
راحت غصون لبوها وباست راسه ويده :ها يبا شخبارك اشوفك نسيتني
ابو سعود :والله يبنتي مانسيتك بس كل ماقلت لسعود شوف غصون جيبها يقولي طيبه ماعليك
منها استانس ....
غصون لفت على سعود وهي الطالعه بقهر :ليه ماتنادني وتقولي ان ابوي يبيني
سعود :ها اي انا شفتك تدرسين فيصل قلت ماله داعي
غصون :وعدك بالبيت انا اوريك
ابو سعود :خلصتي يبنتي يلا نمشي
غصون :لا باقي محاضره وحده واخلص ونمشي
غصون :لايباباقي محاضره وحده وخلاص نمشي
ابو سعود :طيب يبوك انتبهي زين
غصون :حاضر
فيصل :احم احم متى بتشرحين لي المحاضره
غصون :يلاتعال ابي اروح البيت
في بيت ابو رشد
شهد اتصلت على الجوري:الو هلا الجوري بسرعه تجهزبمر عليك
الجوري :لحظه لحظه وين بنطلع اول شي
شهد :بروح اقصشعري تعالي معي قصيشعرك انتي بعد
الجوري :لا مابي توني قاصته مدرج ابيه يطول احلى
شهد :طيب تعالي معي ابي ذوق شوي رفيع
الجوري :واخيرا اعتر فتي بذوقي
شهد /اقول لاتصدقين عمرك بتجين ولا
الجوري :ههههههههههههههههههههههههههههه طيب لحظه اسأل امي
شهد :طيب سأليها ودقي علي مالي خلق انتظر مياعتك باااااااااااااي
الجوري :طيب بااااااااي
في المستشفى
ياااسر راح لأمه وقال لها وهي فرحت ان بنتها طيبه
وبيشوفونها بعد ساعتين .....
في بيت ابو راشد
شهد جهزت السايق عشان تمر الجوري اللي امها بالموت رضت لها تروح للمشغل
في بيت ابو فيصل
اذن المغرب وغصون توها مخلصه فيصل :واخيرا مابغيت افتك يالله تعبتني مره
فيصل :شكرا غصون اقصد دكتوره غصون
غصون ابتسمت :العفو ياطالبي الكسول
فيصل لاح عليها مخده من جنبه :حلرام عليك انا كسول
غصون :ههههههههه لا انت شاطرروح ناد سعود قو له اني خلصت
فيصل :سعود راح المسجد اهو وفهد الحين بيجون انا بجيب لك سجاده تصلين
غصون :لا انا صليت ماله داعي
فيصل :متى صليتي
فهد +سعود :سلام
فيصل +غصون :وعليكم السلام
سعود :ها خلصتوا
فيصل :ايوه بس غصون تقول صلت واحنا طول الوقت نذاكر متى صلت
فهد :افهم تقولك صلت
سعود :هي هي عيب استحوا قومي غصون يلا نمشي
غصون بحراج :بااااااااااااااااااااااااااي
فهد +سعود :هههههههه بايااات
في المشغل
شهد :وش رايك بقصة الأيمو ..ولا الأنناس ولا الكاووس ولا الشمس ولا الفراوله
الجوري :اممم لا قصيه الأنناس احلى عليك
شهد :يعني حلوه ترى وقسم ان طلعت بايخه اني لذبحك
الجوري :اقول كلن يرى الناس بعين طبعه
شهد :اقول اسكتي ولا يكثر بس
في المستشفى
استقرت حالة وجود ونقلوها الغرفة الملاحظه ......
مؤيد دخل بعد ماحطت وجود الشيله على راسها :السلام عليكم
ابو ياسر +ام ياسر +ياسر :وعليكم السلام
مؤيد :شخبارك وجود اليوم
وجود ببتسامة تعب :الحمد الله بخير
مؤيد :وجود اكيدفي شي خلاك تتعبين ويوقف نبضات القلب عندك احد مزعلك احد عطاك شي
وجود :لا بس هذي الممرضه اللي دايم تجي معك عطتني من الدواء حبتين
مؤيد بعصبيه :هذا الدواء
وجود :ايوه
مؤيد "طيب عن اذنكم شوي
طلع وراح للغرفة سوسن بسرعه وهو معصب ....
مؤيد :سوسن
سوسن فرحت لأن مؤيد ناداها:نعم مؤيد
مؤيد بعصبيه :اظن ان اسمي دكتور مؤيد واكثر من مره انبه
سوسن بقهر :اي اسفه دكتور
مؤيد :ماعلينا كم حبة دواء عطيتي وجود
سوسن بخوق وارتباك :ها حبه وحده
مؤيد خلاص بيذبحها :سوسن لاتلعبين معي تراك مني بقدي ورح اطردك من الشغل اعترفي احسن لك
سوسن :لا تكفى كل شي ولا انك تطردني
مؤيد :طيب اعترفي ولا رح اطردك <<<<<اذا حجت البقر على قرونها افكر ماطردك
سوسن :عطيتها حبتين وبس
مؤيد بعصبيه على برودها :لييييييييه تدرين انها بغت تموت
سوسن:انا قلت عشان تطيب بسرعه
مؤيد :لا محد قالك عالجيها بعدين انتي تدرين ان الحبه فيها 1000جرام احنا نعطيها حبه باليوم
وانتي ثنتين تدرين لو ان صايرلها شي ماتدرين وشبسوي فيك
سوسن بدت تبكي :انا اسفه ..بس لأن
مؤيد :لأن شنوا
سوسن :انت تحبها وتهتم فيها وانا لا
مؤيد :وش اسوي اذا قلبي حبها ماحبك ..انتي من اليوم مطروده
سوسن :لادكتور تكفى
مؤيد :انتي اليوم غرتي من مره بكره اذا مريضه اقهرتك وش بتسوين لها تاخذين سكين وتقتلينها
خلاص مالي عنك ايشي
سوسن :بس انا
مؤيد :باي انا بروح اطمن على وجود ارجع مالاقي ايشي من اغراضك هنا فاهمه
في بيت ابو راشد
شهد توها داخله وطالعه مره جنان بالقصه ..راشد كان جالسيلعب موني بولي مع ماجد اخوه اللي عمره 5سنوات
شهد :هاااااااااااااااااااااي
ماجد وراشد لفو عليها ورجعوا لفوا مره ثانيه :هايااات
ماجد لف عليها :الله قسة سعرها وناسه
راشد لف عليه :لامقدر نيكول جرفنجكز مدري شسمها على غفله .
شهد :ادري انكم محترين مني ماله داعي تعبرون عن اعجابكم
راشد :ياخي مشكلة الثقه زايد هالكم يوم ؟؟
ماجد :ليس قسة سعرها
راشد :ليه ماتدري
ماجد :لا ليس
راشد :بكره عيد ميلادها نسيت
ماجد :وسرايك نسويل لها مفزأه
راشد :لا ماتستاهل
ماجد :ليس انا قايلك بستري لها هديه لا
راشد :اجل وشو
ماجد:اكيد بتسوي حفله خلنا نخلبها
راشد :والله وطلعت منت بهين بس وشلون
ماجد :اسمع انا وانت الحين نطاع نستلي حسرات لعبه وناخذهم ونحطهم غي المان اللي بتسويفيه الحفله
وانا ادخل وانت تنظل بلى
راشد :خير ليه انت تدخل بس
ماجد :عيب مايصيل انت رزال مايصلح
راشد :لا يشيخ مهوب بكيفك اجل خلاص موب لازم
ماجد :تيب خلاص
طبعا جا يوم الحفله وراشد وماجد خربوا كلشي وشهد ماتت قهر خخخخخخخ امزح انقهرت
ودخل ماجد وراشد وكل البنات خافوا وقامو يصارخون ...
بعد مرور اسبوعين
وجود تعافت من المرض وطلعوها مؤيد يحاول يلاقيلها اي حجه عشان ماتطلع لكن لاجدوى
في جامعة الملك فهد
وعد وغصون يتمشون في حديقة الجامعه
وياسر وعبد الرحمن هم كانوا يتمشون
غصون :وعد الدكتوره هند من شوي طلبتني بروح لها اوكي باي
وعد :طيبب باي لم تخلصي رجعي بنتظرك طيب
غصون :طيب
ياسر :عبد الرحمن رح جيبلي مويه عطشان حدي
عبد الرحمن :اوكي بااي
ياسر:يانك سخيف روح بسرعه
وعد شافت باب مفتوح في الحديقه اول مره تشوفه
طبعا وعد جاها الفضول انها تشوف شنوا داخل لذالك راحت عند الباب ودخلت فجاه تسكر الباب
وعد شافت طابوق وخشب وصرصير وحشرات واغراض بناء ...
اهي تبي تطلع حاولت تفتح الباب ماقدرت قانت تطق على الباب بقوه وهي تبكي خايفه
ياسر كان مار وسمع صوتها وفتح الباب وعد راحت وضمته وهي تبكي وياسر مصدوم مايدري شسالفه
المدير كان مار وشافهم ونادى :يااااسر
ياسر خاف وبعد :نعم استاذ
المدير :وش تسوي لا تقول ماسوي شي لأني شفتك بعيوني
ياسر :لحظه انت
المدير :تعال انت معاها للأداره بسرعه
وعد :استاذ انا كنت
المدير :قلت ولا كلمه للأداره بسرعه
تتوقعون وش راح يسوون لوعد وياسر

************

في بيت ابو مؤيد
مؤيد جالس في غرفته فجأه رن التلفون ..
مؤيد :الو هلا مين معي
...:اهلين ماعرفتني
مؤيد :لا مين معي بسرعه تراني ماني بفاضي لك
...:انا وحده يمكن تكون حبيتها
مؤيد :مين وجود
...:هذا همك وجود وبس انا سوسن
مؤيد والكوبه هذي شتبي :نعم خير شتبين
سوسن :مؤيد انا احبك
مؤيد :بس انا ماحبك
سوسن :طيب انا شذنبي اذا انا احبك
مؤيد :وانا شذنبي اذا اكرهك ومااحبك بعدين اللي يحب مايكره وانتي حاولتي تقتلين اللي حبيتها
في مدرسة البنات
البنات استهبال ..شهد زهقت من المدرسه وخاطرها تغيرها ابوها موب يرضى تنقل لأنها اخر سنه لها في متوسط ونهايتها بعد فقررت قرااااااار خطير وهو انها تحرق المدرسه ..
راحت التدبير المنزلي ((المطبخ))واخذت عود الكبريت ورمته جنب الغاز وطلعت وصعدت الفصل
ولا كانها مسويه شي .......فجأه رن جرس الأنذار البنات قامو يصارخون ...
تتوقعون البنات وش سوو هربوا بعباياتهم ونزلوا لا كل وحده بقولكم وش جالسه تسوي ..
ميعاد :طلعت الروج والكحل وبدت تحط لها خخخخ ناس فاضيه
اما نادين معتمده على جمالها الطبيعي حطت لها عطر بس
اما حكيمه ام الدفاشه جلست تحط لها ظل تقول اهي مو حلوه بدونه ......
اما شهد تعدل جزمتها لزوم السباق اللي بسوونه في الشارع
كل البنات خذوا فلوسهم عشان البقاله اللي جنب المدرسه ..
جاتهم ابله :بنات بسرعه خذوا عباياتكم وانزلوا
الكل طلع بدون عبايه الا الدوافير ......
نزلو بسرعه وطلعوا طبعا جنب المدرسه مدرسة اولاد وبقاله يعني فضيحه الكل يشوفهم ...
في الجامعه غرفة الأداره
وعد تبكي قالت للمدير كل السالفه وانها خافت وضمته بس ..
لكن المدير معاند وقرر يتصل على ابوانهم وعد تترجى المدير لكنه رفض ..ولارضى
...ياسر في قلبه :انا وش ذنبي اهي جات وضمتني والله ......
ياترى وش بيصير لوعد وياسر وهل بيتصلون على اهلهم ....
في مدرسة البنات
البنات كلهم نزلو الساااااااحه وصراخ ..
أ.سمر:وين عباياتكم
البنات ببرائه :ويي نسيناهم فوق
شهد بكذب :لالالالا عباتي بصعد اجيبها
أ.سمر :لا خلاص الطابق الفوقي كله احترق على الأخير خلاص ..
شهد تكمل التمثيليه :لالالاحرام الأسلام حرم اني اطلع الشارع بدون عبايه
أ.سمر :فرحت لأن شهد صارت مؤدبه :لا خلاص ماله داعي كل هذا الله حلل اذا في سبب لكن اذا في سبب يكون حراااام
شهد هههلايكون صدقت هذي بس :يعني حلال
أ.سمر :اي حلال
البنات هجوا برى المدرسة طبعا
بدون عبايات فرحانين مره لأن المدرسه احترقت ولأن فيها بقاله واولاد ((مراهقين ))
في بيت ابو مؤيد
ام مؤيد كانت جالسه جنب التلفزيون ..فجأه رن التلفون :الو وعليكم السلام ايوه
لا والله مو موجود موجود اخوها اي مسافر خلاص مع السلامه ..
ام مؤيد :وش فيها وعد الله يستر مؤيد مؤيد مؤيد
مؤيد :هلا يوما وش فيك
ام مؤيد :روح جامعة اختك يبغون ابوك قلت لهم ان ابوك مسافر فروح انت بداله ..زيم يوما خايفه عليها قلبي مو مطمن
مؤيد :منوا ام مؤيد :منوا اختك وعد بعد منوا
مؤيد :طيب الحين اروح بس اغير ام مؤيد :طيب يما بسرعه
في المدرسة او بلأحرى برى المدرسه
البنات ادخلوا البقاله وشروا بيبسي وخضوه وفتحوه وينفجر ويدو في الشارع
صارت الساعه 2وقت طلوع الأولاد من المدارس البنات تفرقوا طبعا المدرسه كلها ثنوي ومتوسط يعني
انواع المراهقه والترهيق ..
البنات يوم طلعوا الأولاد قاموا يصارخون عشان ينتبهون الأولاد
شهد وشلتها كلهم واقفين يرشون على بعض ماي مستانسين ...
جتهم شلت اولاد :اشوفكم برى المدرسه وبدون عبايات
شهد :خير ماتشوفون المدرسه تحترق
الأولاد :اها اجل بنلعب معكم
وقعدوا يلعبون معهم ماهمهم اصراخ الأبلات عليهم ..
في الجامعه
وصل مؤيد وراح غرفة المدير :السلام عليكم
المدير :وعليكم السلام
مؤيد :خير مستدعين الوالد
المدير :انت اخو وعد
مؤيد :ايوه
المدير قال السالفه لمؤيد انها ضامه واحد في مكان معزول
مؤيد بصدمه :ضامه منوا
المدير :ضامه ياسر سعد ال((...))
مؤيد هذا اخو وجود :طيب وينه
المدير :ناد لي ياسر ووعد
مؤيد :ممن اكلم وعد بروحها
المدير :اي تفضل
جات وعد مع ياسر ووعد كانت تبكي ...
مؤيد مسكها من ايدها وطلعها برى الغرفه :وعد شمسويه
وعد وهي تبكي بين شهقاتها :والله ها ماكنت قاصده هه بس انت تعرف لم اخاف اضم اي احد
مؤيد :ليه انتي وش خوفك
وعد قالت له السالفه وانها ماكان قصدها بس اهي غصب عنها ضمته ..
مؤيد :وانتي مالقيتي احد غيره تضمينه
وعد :لا اصلا اهو اللي فتح لي الباب
مؤيد :وعد ترى ابوي اذا عرف مارح يسكت
وعد :تكفى ياخوي لاتتخلى عني
مؤيد :هذا ياسر اخو وجود صحح
وعد /ايوه تكفى عشان وجود دبرها
مؤيد :ابغى اكلم ياسر بروحه شلون اكلمه
وعد :الحين انا بدخل وهو بيطلع وكلمه
مؤيد :سمعي اللي اسويه ترضين به فاااهمه
وعد :اوكي انا بدخل
مؤيد تنهد :اه طيب
برى المدرسه
المديره خذت شرشف من غرفة الفراش وراح الفراش طرد الأولاد وغطوا البنات بشراشف
والأولاد يضحكون عليهم ...
وشهد والجوري تخبوا ورى سيارة الماطافي ...
شهد راحت فتحت صنبور الماي اللي ينزل الماي منه وخلته ينزل بدون مايروح للأطفائيين
اما الجوري خذت طفاية الحريق ترشها ..
لأن شهد ماتبي المدرسه تسلم بعد ماتصلو على اهاليهم وكل واحد اخذ بنته او اخته وغييييييييييييره
في الجامعه
طلع ياسر من عند المدير ...مؤيد شافه وراح له
مؤيد :السلام عليكم
ياسر :هلا وعليكم السلام
مؤيد :اعذرنا على الموقف اللي اختي حطتك فيه ترى اهي دايم كذا
ياسر ابتسم :لا عادي
مؤيد اقول ولا لا :وش بتسوي
ياسر :هذا انا ادور حل
مؤيد :انا عندي حل هو ان نقول له ان انتوا وخطوبين لبعض وبس ..
ياسر :طيب خلص
دخل مؤيد معاه ياسر
مؤيد :الحين ليه مسوين كل هاللجه
المدير :اقولك ضامها تقولي للجه
مؤيد :عادي مو خطيبها عادي
وعد امصدمت وقالت بصوت مايسمعه الا مؤيد :وع تخطبني الهذا
مؤيد خزها بمعنى اسكتي
المدير :طيب جيبولي عقد الزواج
مؤيد توهق :.......
ياسر توهق :........
وعد ترقع :خطوبه كلام بدون زواج
المدير :لا بكذا مايصير يضمها
مؤيد :بس
المدير :احنا بنطلب اولياء اموركم وبس
مؤيد :وانا ماكفي
المدير :لا ماتكفي انت برضاك ان اختك تضم واحد غريب انت تكون معاها وبصفها ..
مؤيد :لابس قلت لك اختي اذا خافت تضم اي احد في وجها
المدير :اسمع اذا جاو اولياء اموركم ولاسوو شي انا بنادي الشيخ ناصر
ياسر :لالا الا شيخ الجامعه
المدير :انا بصبر الى مايجوون اهاليكم ونشوف انا بسكت لأن عوايلكم من العوايل المعروفه ولا ابي اشوها
مؤيد :مايصير تصفح عنهم مارح يعيدونها مره ثانيه
المدير :لا اليوم حاضنها بكره مدري وش بيسوي معها
ياسر يناظر وعد :كملت اذا يقول بكره اجل رحنا فيها
في بيت ابو راشد
شهد وصلت المدرسه تعبانه حدها من التعب اللعب اللي اليوم
رقت غرفتها خذت دش وصلت ونامت من التعب ...
في بيت ابو ياسر
ابو ياسر كلمه مدير المدرسه وقال له وغضب كثييييييييير
وراح لياسر الغرفه ..وفتح الباب وشاف الغرفه بارده والأنوار كلهم مطفيين : ياسر قوم ياسر
ياسر:هلا يبا وش فيك
ابو ياسر: انزل تحت ابيك
ياسر :طيب ابدل وانزل
ابو ياسر :بسرعه
ياسر :اكيد على سالفة وعيد حسبي الله عليها ...قطع عليه تفكيره طق الباب :ادخل
وجود راحت جلست قريب منه :وش فيك زعلان
ياسر :سلامتك مافيني شي
وجود :لا اجل ليه واد بوزك
ياسر :سلامتك بس اليوم اخت دكتورك مؤيد اللي كان يعالجك وقال لها السااااااااااااااااااااااااااااالفه
وجود يوم جابو طاري مؤيد اسألو عنها علوووووووووووووووم ...
وجود :وي يحسره عليك يخيي
ياسر يلوح عليها المخده :وش فيك جايه لي الغرفه
وجود :بحط لي تقويم جديد
ياسر :اي والله صدق وين التقويم عنك
وجود :اي من الحادث اخترب وشالوه
ياسر :وي نسيت الوالد الحين يعصب علي
وجود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه يلا انا برح تشووووووو
ياسر :ههههه شاوات
في بيت ابو مؤيد
ام مؤيد درت بسالفه وراحت الوعد :بوما المفروض تنتبهين ...
وعد :يوما والله موب قصدي وش فيكم علي
ام مؤيد :الحين اذا جاء ابوك وش نقول له ها
وعد :مدري مدري الحين انا بنام لحد يصحيني
في بيت ابو ياسر
ياسر نزل لبوه المكتب وحمد ربه انه ماكان معصب :نعم يبا امرني
ابو ياسر :وش مسوي اليوم بالجامعه
ياسر ارتبك بس قال لازم اقول له :يبا اسمعني بعدين احكم ..
قال السالفه كلها لبوه وانه اهو ماله ذنب .......
ابوياسر :يسور لاتفكر اني ماعرف حركاتك انص كم هذي هياتك انت وربعك
ياسر /يو يبا الحين وش الحل
ابو ياسر :مدري بكره اروح واشوف واسأل ويمكن يجيبون هذا شيخ جامعتكم مدري وش اسمه
ياسر :تكفى يبا كل شيولا شيخ الجامعه
ابو ياسر:يصير خيرالحين قوم ود امك بيت خالتك
ياسر :الحين عاد
ابو ياسر :اي الحين يلات
ياسر :حااااضر باس راس ابوه وطلع ...
في بيت ابو سعود
كالعاده اخناق .............:قلت مافي طلعه
سعود :لا ليه بكيفك هو
غصون :لا مافي رجلي غعلى رجلك
سعود :اقول هاتي مفتاح السياره بلا هياط
غصون :مابي
سعود :ماتبين لاتبين اكلم فيصل يجيني
غصون :ليه حرام عليك تكفى لاتروح وتخليني
سعود :لا ابوي يظل بروحه مافي باااااااي
غصون بزهق :اوووووووف باااااااااي

في بيت ابو مؤيد
وصل ابو مؤيد من السفر وجاه خبر اللي صار <<<<<<نشرة اخبار
ابو مؤيد عصب وقال لم مؤيد تنادي وعد
وعد بدلت ملابسها بعد ماقالت لها امها تنزل لبست .......
بنطلون جنز اسود وبلوز ه حمره فيها علامات $$$ورفعت شعرها ونزلت
وعد :السلام وعليكم
ابو مؤيد :وعليكم السلام
وعد راحت باست راس ابوها :الحمد الله على السلامه
ابو مؤيد :الله يسلمك ...اجلسي
وعد جلست قبال ابوها ....
ابو مؤيد :وش رايك باللي صار اليوم
وعد :......
ابو مؤيد :انا ماتعودت اضربك ولا اعاقبك لكن هالمره بعاقبك
وعد :بس يبا
ابومؤيد :لابس ولاغيره اصعدي غرفتك ولاتطلعين منها الا لم اقول يلا
وعد اركضت لغرفتها وهي تبكي ...
ابو مؤيد اتصل على غرفة مؤيد وقال له ينزل
مؤيد :هلا يبا امرني
ابو مؤيد :تعال عندك رقم ابو مؤيد
مؤيد :لا بس اقدر اطلعه من المستشفى
ابومؤيد :اي يبوك جيبه لي
مؤيد كلم المستشفى وجاب رقم البيت ...
واتصل على بيت ابو ياسر ........
مؤيد :الو
...:الو
مؤيد هلا والله بهصوت :هلا موجود ابو ياسر
وجود :اي مين اقول له
مؤيد :انتي وجود صح
وجود :ايوه
مؤيد :اخبارك
وجود ميته فرح :هلا اناتمام لحظه انادي لك ابوي
وجود راحت تركض لبوها:بابي بابي بابا
ابو ياسر :وش فيك
وجود :الدكتور مؤيد يبغيك في التلفون
ابو ياسر :طيب روحي سكري وانا برفعه من هنا
وجود :حاضر من عنوني
ابو ياسر :هلا وغلا بدكتورنا
مؤيد :هلا عمي اخبارك
ابو ياسر :بخير عساك بخير خير يولدي وش بغيت
مؤيد :الوالد يبي يكلمك
ابو ياسر :اي عطني اياه
ابو مؤيد :السلام عليكم
ابو ياسر :وعليكم السلام
ابومؤيد :ممكن اشوفك يابو ياسر
ابو ياسر :اي والله وانا بعد كنت ناوي اتصل بس رقمك مو عندي تعالو بكره عندي العشاء
ابومؤيد :لا والله مانبي نكلف عليك
ابو ياسر :لا كلافه ولاشي تعالو عاد انا في انتظاركم
ابومؤيد :خلاص بعد صلات المغرب نصلي ونجيكم مع السلامه
ابوياسر:مع السلامه
ابو مؤيد سكر التلفون :بكره عازمينا على العشاء عندهم
مؤيد يارب الاقي وجودة بعد عمري لو اشوفها من بعيد
ابو مؤيد :وين رحت
مؤيد :معك معك
رن جوال مؤيد :يبا عن اذنك هذي المستشفى اكيد جايتهم حاله ..
ابو مؤيد :اذنك معك
في بيت ابو ياسر
ابو ياسر بلغ ام ياسر ان عن الظيوف اللي بكره بتجيه
في اليوم الثاني ام ياسر كانت تجهز العشاء
وجود :يوما في احد بيجينا
ام مؤيد :ايوه ضيوف لبوك
وجود :منوا
ام مؤيد :الدكتور اللي عالجك وبوك
وجود :اها
رن الجرس راح ياسر يفتح الباب ودخلهم المجلس وجود راحت ركضت غيرت ملا بسها ولبست بنطلون جنز برموده لحد الركبه ازرق فيه خطوط حمره وبلوزه حمره مكتوب عليها بالأبيض ستااااااااار اكاديمي وشعرها رفعت نصه وحطت لها فلور زرقه من على جنب وحطة لها قلوس وردي فاتح شفاف ولبست شحاطه فيها فيها خيوط بالمخمل باللون الكحلي والأبيض والأحمر
نزلت تحت وراحت لأمها المطبخ
وجود :هاااااااااااااااي مامي
ام مؤيد :هلا
وجود :وصلوا الضيوف ولا لسى
ام مؤيد :الا وصلو تعالي ندخل الأكل
وجود :حاضر مامي
دخلو الأكل وجود كان عندها اخر طبق وهو ورق العنب الخدامه الغبيه راحت قالت حق ياسر ان العشاء جاهز ...
اهو راح دخل الضيوف وجود مامداها تطلع لأنهم دخلوا تخبت تحت الطاوله ..عشان محد يشوفها ..دخل مؤيد وياسر بعدها ابو ياسر وابو مؤيد وهم يضحكون ...جلسوا على طاولة الأكل وجلسوا يسولفون ويدورون حل وجود لمت رجولها وحطت راسها في
حضنها ...وقامت تسمع كلامهم فجأخ طاحت ملعقة مؤيد ونزل يجيبها انصدم ..
وجود شافته خافت انه يتكلم بصوت عالي حطت ايدها على فمه واشرت بصبعها على فمها باووووووووووش ...
مؤيد ابتسم ورفع راسه مره ثانيه يكمل اكل ...
زكان كل دقيقه يطيح جواله اومنديله وينزل يجيبه .......
ياسر شك في الموضوع وان في احد تحت الطاوله رمى شوكته وتوه بينزل ياخذها هنا مؤيد خاف وقال :اقول ياسر وش فيك
ياسر :لابس ملعقتي طاحت ورح اجيبها
مؤيد :ماله داعي خذ هذي نظيفه
ياسر اكيد في شي تحت الطاوله :اي مشكور ياسر قام يلعب برجوله يبي يشوف اذا في شي تحت الطاوله
وجود خافت وراحت جنب رجول مؤيد ومسكت في ساقه عشان يحس ...مؤيد رمى علبة المنديل ونزل يجيبها وبصوت واطي :هلا ... وجود تأشر على رجول ياسر مؤيد فهم عليها ورفع راسه بسرعه وقال :اقول ياسر وش عندك تلعب برجولك وترافس تراك اطفشتني من كثر ماترفس فيني
ياسر بحراج :لا بس كنت احك رجولي
مؤيد :اها
في بيت ابو عبد الله
ام عبد الله تبي تسوي عشا لكن البيت فاضي مافيه شي ...
ام عبد الله :عبد الله
عبد الله :نعم يوما
ام عبد الله :قوم جيب لي شي من البقاله اطبخه
عبد الله :يوما من وين لي الفلوس انتي تدرين ان ابوي اخذ راتبي اليوم
ام عبد الله :لحظه كن عندي 10ريال اخذها واشتر بها فول وعدس وعصير لغلا وريم وخبز
عبد الله :حاضر يما
في بيت ابو فيصل
فيصل وفهد جالسين في الحديقه يسولفون ....
فهد تصدق هذي غصون احسها حلوه
فيصل :علمي علمك ولا مره شفتها
فهد :وربك حسبالي شفتها
فيصل :لا ماشفتها
فهد :تدري خاطري ارقم نروح نرقم انا وانت
فيصل :بالعلم اني ماحب هالحركات بس معليش بروح لأني طفشان
فهد :يلا قوم
فيصل :لبس بنطلون جنز ازرق طيحني وبلوزه تركوازيه
شعره مشطه لورى ؟....
اما فهد لبس ثوب وشماغ وصاير شكله رزه .....
في بيت ابو ياسر
الكل قام من السفره مؤيد نسى جواله على الطاوله راح يغسل توه بيروح ذكر جواله فرجع ياخذه .....
دخل شاف وجود واقفه وضامه جواله وعاطيته ظهرها قرب شوي يسمعها وش تقول ....
وجود :وااااااااي فديته هالجوال وراعيه
مؤيد والله وصارت تحبك :احم فين جوالي
وجود انصرعت لاحت الجوال ومشت بسرعه برى الغرفه
مؤيد ابتسم واخذ الجوال ورجع عند هم
اتفقوا ابو ياسر وابو مؤيد ان اللي يقرره شيخ الجامعه رح يسوونه
ياسر بصون واطي :يبا بغيتك لي عون صرتلي عون صرت لي فرعون
ابو ياسر :اسكت لاتفشلنا
ابو مؤيد:يلا مع السلامه
ابو ياسر : تو الناس اسهروا معنا
ابو مؤيد :لا تدري عشان اصحى مبكر واجي الجامعه ومؤيد وراه مستشفى
ابوياسر :الله يوفقه بس
ابو مؤيد +مؤيد :مع السلامه
ابو ياسر +ياسر :مع السلامه
عند فهد وفيصل
فهد رقم بنتين لكن فيصل ولابنت رقم وحده وطلعت متزوجه ..لا وزوجها جنبها هزئه تهزيئه خلت اللي في المجمع كله يطالعونهم
فهد وهو فاطس ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
فيصل :ياشينك اذا ضحكت
فهد :يلا خلنا نروح يمكن وحده من البنات تكلمني ..
فيصل :يلا يعني بتقهرني اصلا انا مااحب البنات
فهد :خخخخ يلا يلي ماتحب البنات
في الجامعه
ابو مؤيد +ابو ياسر راحو الجامعه طبعا بدون ياسر ووعد
ابو مؤيد +ابو ياسر :السلام عليكم
المدير :وعليكم السلام والرحمه اكيد انتو اهالي وعد وياسر
ابو مؤيد :ايوه
المدير :وش قررتوا
ابو ياسر :احنا ماقررنا شي خلينا القرار الشيخ الجامعه
المدير :طيب لحظه اتصل عليه
بعد مده جاء شيخ الجامعه .....
الشيخ :انا قراري انهم يتزوجون احسن لأن الله سبحانه وتعالى حرم ان المرءه تفعل الفاحشه مع رجل غريب ولو كان ذلك يعتمد على ضمها وهذا يعتبر فعل عاحش واذا لم يتم زواجهم فسوف اقدم شكرى الى حملة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
ابو ياسر :لا لا ماله داعي احنا بنزوجهم حتى لو زواج بالغصب
الشيخ :اعلم ان الله نهى زواج الغصب لكن عسى ان تكرهوا شيئا فهوا خير لكم
ابو مؤيد :لا انشاء الله مابيكون زواج بالغصب
المدير :طيب اذا تم الزواج جيبوا لي نسخه من عقد الزواج طيب
ابو ياسر :يعني عادي مانعجل في الزواج
المدير :لا انا ابي عقد الزواج لو بكره يجيني كويس
ابو مؤيد :بس
المدير :اذا تبغون المر يوصل لحملة الأمر بالنعروف والنهي عن المنكر خلاص يوصل
ابو ياسر :لالا خلاص انشاء الله الزواج بيتم بعد بكره
ابو مؤيد :لحظه اذا زوجناهم يبقون في الجامعه ولا
المدير :لا طبعا
ابو مؤيد :طيب نستأذن مع السلامه
في بيت ابو يااااااسر
وصل ابو ياسر وهو على اعصابه خايف ياسر يرفض ويتفشل عند ابو مؤيد :لا انا رح اجبر ياسر يتزوجها
ابو ياسر اتصل على السنترال يحوله لغرفة ياسر :الو هلا ياسر
ياسر بصوت كله نوم :هلا يبا
ابو ياسر :انزل ابغى اكلمك
ياسر :طيب ثواني وان عندك
في بيت ابو ياسر
دخل ابو مؤيد البيت ولقى ام مؤيد ووعد جالسين في الصاله وشكل وعد متوتره :السلام عليكم
وعد وقفت :وعليكم السلام وش سويت يوبا
ابو مؤيد :جلس قررنا ان زواجك انتي وياسر بعد بكره فروحي جهزي نفسك يدوب تلحقين
وعد اجلست على الصوفا :يوبا تكفى ماابغاه اصلا انا مااحبه عشان اتزوجه
ابو مؤيد :اسمعي يابنت احنا عايلتنا من العوايل المعروفه ماني ناقص فضيحه بنت ال....
ضامه لها ولد ال....تزوجي بطيب احسن لك والحين انا بكلم مؤيد يجي يوديك السوق
وعد :لا بعد سوق من الصبح ماابي يبا
ابو مؤيد :اي لأن اليوم بيجون يخطبونك رسمي بسرعه روحي عشان تتجهزين
وعدصعدت غرفتها وقامت تبكي
في بيت ابو ياسر
ابو ياسر :ياسر من الصباح بعد بكره بنروح نملك ولا ابي رفض فاهم
ياسر :يبا انا ماحبها تعرف شنوا مااحبها ماطيقها بعدين اهي جات ضمتني مو انا فتحت اياديي وقلت تعالي ضميني
ابو ياسر :ادري الكذا احنا مظطرين نزوجكم
ياسر :يبا انا مو موافق على هالزواج
ابو ياسر :ياسر انا قلت كلمه وماثنيها
ياسر :حاضر يبا
ابو ياسر ابتسم :الحين روح غرفتك ارتاح
ياسر صعد غرفته :والله لوريك الويل يوعيد هييييييييييييييين
في بيت ابو مؤيد
وعد سمعت كلام ابوها راحت تجهز لها فستان من السوق مع مؤيد
في بيت ابو عبد الله
ابو عبد الله رجع البيت الصبح وهو سكران من الويسكي راح لم عبد الله وضمها :اشتقت لك
ام عبد الله وهي تحاول تبعد عنه لأنها تدري انه سكران :ابو عبد الله بعد لانقعد ريم وغلا وسعود
ابو عبد الله وهو موش قادر يثبت :طيب تعاااااااااااااااااااااااليييييي الغرفه
ام عبد الله :بو عبد الله الله يهديك روح نام
ابو عبد الله وهو خلا صمش قادر بيطيح سحبها :تعاااااااااااليي زين
يلا توقعاتكم وش تتوقعون ياسر يسوي لوعد

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية تؤام روحي تعاني جروحي للكاتبة كحيله بكاها
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية