لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


الحصاد الرياضي لعام 2008 ـ إنكسارات وإنتصارات

رياضة 2008 إنكسارات وإنتصارات الفراعنة والتنين والماتادور نجوم فوق العادة وتريكة والزيدي لقطتين للتاريخ منتخب مصر حقق أكبر الإنجازات العربية في 2008 وسط الأحزان والإنكسارات والأجواء السياسية المشحونة في

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-09, 02:00 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 22262
المشاركات: 5,225
الجنس ذكر
معدل التقييم: Honey1900 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 80

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Honey1900 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي الحصاد الرياضي لعام 2008 ـ إنكسارات وإنتصارات

 

رياضة 2008 إنكسارات وإنتصارات
الفراعنة والتنين والماتادور نجوم فوق العادة وتريكة والزيدي لقطتين للتاريخ

الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
منتخب مصر حقق أكبر الإنجازات العربية في 2008

وسط الأحزان والإنكسارات والأجواء السياسية المشحونة في العالم كله، والتي كانت السمة الغالبة في عام 2008 الذي أوشك على فراقنا، وما بين "حذاء" منتظر الزيدي التاريخي في وجه جورج بوش رئيس أكبر دولة في العالم، والمجازر الإسرائيلية الآثمة في غزة التي لم تفرق بين كبير وصغير، تبقى الرياضة واحدة من الجوانب المضيئة القليلة في هذا العام الذي شهد تحطيم أرقام قياسية وتحقيق إنجازات غير مسبوقة حظي العرب منها بقدر قليل خفف نوعاً ما من أحزانهم المستمرة.

كأس الأمم الإفريقية رقم 26

افتتح المنتخب المصري الإنجازات العربية في عام 2008 بتحقيق أغلى بطولة دخلت سجلاته في كأس الأمم الإفريقية، فقد حافظ الفريق على اللقب الإفريقي وحصد الكأس السادسة في تاريخه.

في فبراير ومن أرض الأشانتي في كوماسي بدأ الفراعنة مسيرتهم الظافرة بفوزين على أسود الكاميرون برباعية مقابل هدفين، و على صقور الجديان السودانيين بثلاثية بيضاء، ثم تعادل مع تماسيح زامبيا في آخر مبارياته بالمجموعة الثالثة من التصفيات النهائية المزدوجة لكأسي الأمم وكأس العالم بهدف لمثله، قبل أن يتجاوزوا فهود أنجولا في ربع النهائي بهدفين لهدف، ثم يطيح بأفيال كوت ديفوار من نصف النهائي برباعية مقابل هدف، وكان مسك الختام هو تكرار الفوز على زملاء إيتو في النهائي بهدف ساحر القلوب محمد أبوتريكة في العاصمة الغانية أكرا.

كأس الأمم الأوربية رقم 13
"الماتادور" يتألق أوربياً مع أراجوانيس
الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
الماتادور بطل القارة العجوز

في القارة العجوز، تمكن المنتخب الإسباني من الفوز بكأس الأمم الأوربية للمرة الثانية في تاريخه في البطولة التي استضافتها سويسرا والنمسا، بعد تغلبه في النهائي على "الماكينات" الألمانية بهدف الفتي الذهبي لـ "الريدز" فرناندو توريس.
البطولة التي انطلقت في 7 يونيه 2008 بدأها فريق المدرب العجوز لويس أراجوانيس بفوز عريض قوامه أربعة أهداف مقابل هدف على الدب الروسي، ثم تبعه بفوز آخر على السويد بهدفين لهدف، وثالث بنفس النتيجة على منتخب اليونان حامل اللقب، وفي ربع النهائي تخطى المنتخب الإيطالي بطل العالم بركلات الترجيحية (4-2)، قبل أن يجددوا فوزهم على دب روسيا المدعم بالخبير الهولندي جوس هيدينك بثلاثية نظيفة، ثم أنهوا مشوارهم بفوز على زملاء مايكل بالاك ومدربهم لوف في اللقاء الذي إستضافه ملعب أرنست هابيل في العاصمة النمساوية فينا في التاسع والعشرين من يونيو .

بطولات الأندية في كل القارات
الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
مانشستر بطل أندية أوروبا

في أوربا، توج مانشستر يونايتد بلقب دوري أبطال أوربا للمرة الثالثة في تاريخه بعد تغلبه على مواطنه تشيلسي بفارق الركلات الترجيحية (6/5) بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لهدف في اللقاء الذي إستضافه ملعب لوجينكي في العاصمة الروسية موسكو 21 مايو 2008.
وغير بعيد عن روسيا فقد أعاد زينيت سان بطرسبرج الروسي كبرياء قياصرة الروس الذي زال بعد تفكك الإتحاد السوفيتي و أحرز لقب كأس الإتحاد الأوربي بعد تغلبه على جلاسجو رينجرز الأسكتلندي بهدفين دون رد في اللقاء الذي إستضافة ملعب مانشستر سيتي في مدينة مانشستر الإنجليزية 14 مايو 2008.

ولأنه عام الكرة الروسية التي عادت للسطوع من جديد، فقد أضاف زينيت لقب كأس السوبر الأوروبي إلى لقب كأس الاتحاد بعد فوزه على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف في اللقاء الذي استضافه ملعب موناكو29 أغسطس 2008.

الأهلي والصفاقسي بطلان في قارة المواهب
الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
الأهلي ملك إفريقيا

الناديان اللذان لعبا نهائي نسخة 2006 في دوري الأبطال يعودان للعب وجهاً لوجه في كأس السوبر الإفريقي في العام الجديد بعد تتويج زعيم الكرة الإفريقية "نمبر ون" وفريق عاصمة الجنوب التونسي ببطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

الأهلي بدأ مشواره بالخسارة من بلاتينيوم ستار الجنوب إفريقي في ثمن النهائي بهدف لهدفين، ولم يعرف طعم الخسارة في 11 لقاء خاضه بعد ذلك في إياب ثمن النهائي ودوري المجموعات ونصف النهائي والنهائي.
وحقق عملاق القارة السمراء وفارسها الكبير 6 إنتصارات وخمس تعادلات و سجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكهم 10 أهداف وتوج للمرة السادسة بأغلى ألقاب القارة، محققاً رقم قياسي جديد يضاف للقبه الذي حققه في بطولة أبطال الكئوس التي أحرزها أربع مرات قبل أن يتم دمجها مع كأس الاتحاد في بطولة واحدة.

أما الأسود والأبيض الممتع – والمعني فريق الصفاقسي ـــ فقد حقق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن حقق تعادلاً بطعم الفوز في ملعب مواطنه ومستضيفه النجم الساحلي (2-2) في اللقاء الذي شهده الملعب الأولمبي في سوسه 22 نوفمبر2008 بعد أن إنتهي لقاء الذهاب في الطيب المهيري بالتعادل السلبي.
ولعب زملاء عبدالكريم النفطي 14 لقاء طوال مشوارهم بالبطولة فازوا في 7 منها و تعادلوا 6 مرات وتلقوا خسارة وحيدة على يد حرس الحدود في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى التي ضمت الناديين مع الإفريقي التونسي وإنتر كلوب الأنجولي.

القارة الآسيوية

الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات

المحرق يحافظ على لقب كأس الاتحاد عربياً

في أكبر قارات العالم، واصلت أندية اليابان هيمنتها على لقب دوري أبطال آسيا للعام الثاني على التوالي بعد أن خلف فريق جامبا أوساكا مواطنه أوراوا ريد وتوج باللقب الكبير بعد تغلبه على فريق أديلايد الأسترالي في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة أعقبها بثنائية في لقاء العودة 12 نوفمبر الماضي.

وإذا كان لقب دوري الأبطال بقي في شرق القارة للموسم الثالث على التوالي لسابق فوز تشونبوك هيونداي الكوري به عام 2006 فإن لقب كأس الاتحاد بقي عربياً غرب آسيويا للنسخة الخامسة علي التوالي، وذلك بعد أن تمكن المحرق البحريني من اقتناص أول ألقابه بتغلبه على شقيقه الصفاء اللبناني في النهائي بخماسية مقابل هدف في الذهاب ومثلها مقابل أربعة في الإياب 7 نوفمبر 2008.

والمعروف أن البطولة التي بدأت عام 2004 فاز بها أولاً الجيش السوري، ثم تبعه الفيصلي الأردني لنسختين متتاليتين عامي 2005و 2006، ومن بعده مواطنه شباب الأردن عام 2007، قبل أن تصبح البطولة عربية خليجية لأول مرة بفضل أحمر المنامة الكبير.

أمريكا الجنوبية

في كأس الليبرتادورس، نجح فريق ليجا دي كويتو الإكوادوري في الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على فلومينينزي البرازيلي بركلات الترجيح (3-1) خلال اللقاء الذي أقيم في الثالث من يوليو 2008 بعد تبادل الناديين الفوز ليجا في ملعبه أولاً (4-2)، ثم فلومينينزي داخل قواعده (3-1)، قبل أن يتألق حارس ليجا دي كويتو جوزيه كافيلوس ويهدي فريقه لقبه الأول في البطولة التي يمثل الفائز بها قارة أمريكا اللاتينية في كأس العالم للأندية.

أمريكا الشمالية

الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
باتشوكا المكسيكي بطل أمريكا الشمالية

حافظ فريق باتشوكا المكسيكي على اللقب الذي أحرزه عام 2007 وفاز باللقب الثاني له على التوالي في كأس أمريكا الشمالية و الوسطي والبحر الكاريبي (الكونكاكاف)، بعد أن تخطى فريق ديبورتيفو سابريسا الكوستاريكي في النهائي بمجموع اللقاءين
(3-2) بعد تعادله خارج أرضه في الذهاب بهدف لمثله وفوزه في الإياب بهدفين لهدف ويعد هذا هو اللقب الثالث على التوالي للأندية المكسيكية بعد أن سبق لفريق كلوب أمريكا أن فاز بنفس اللقب عام 2006.

قارة أوقانوسيا

يبدو أن انتقال أندية أستراليا للحظيرة الآسيوية سيجعل من أندية نيوزيلندا أبطال دائمين لهذه القارة، فبعد أوكلاند سيتي الذي فاز بلقب البطولة عام 2006 ها هو مواطنه وايتا كيري يونايتد يحافظ علي اللقب للعام الثاني على التوالي بعد أن تغلب على فريق إف سي كوسا من جزر السولومون بستة أهداف لثلاثة في مجموع اللقاءين، وذلك بفوزه في لقاء الإياب بملعبه (5-0) 11 مايو 2008 بعد أن خسر في لقاء الذهاب خارج قواعده (1-3) في26 أبريل من نفس العام.

دوري أبطال العرب
وفاق سطيف يحافظ على اللقب

الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
وفاق سطيف بطل العرب مجدداً

حافظ فريق وفاق سطيف الجزائري على لقب دوري أبطال العرب للعام الثاني على التوالي بعد أن تغلب على فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد في لقاء الإياب الذي جرى على ملعب البليدة بهدف سجله عبدالمليك زيايا في 22 مايو، وكان رفاق عادل معيزه قد حققوا فوزاً مماثلاً خارج قواعدهم في لقاء الذهاب بهدف فريد الطويل في 9 مايو، والمعروف أن الوفاق أحرز لقبه الأول في البطولة على حساب الفيصلي الأردني عام 2007.

كأس العالم الخامسة للأندية
البطولة أوربية للمرة الثانية على التوالي

الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
مانشستر بطل العالم للمرة الأولى في تاريخه

آخر بطولات 2008 شهدتها أرض الشمس المشرقة في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر في ثلاث مدن يابانية هي العاصمة طوكيو و يوكوهاما وتويوتا، و تمكن مانشستر يونايتيد الملقب بـ "الشياطين الحمر" من رفع كأس البطولة للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ الأندية الإنجليزية بعد فوزه على ممثل أمريكا اللاتينية - التي احتكرت اللقب في النسخ الثلاث الأولى - فريق ليجا دي كويتو الإكوادوري بهدف واين روني الذي أحرزه في الدقيقة 73 من الشوط الثاني رغم أن فريقه لعب منقوصاً من مدافعه الصربي فيديتش منذ بداية الشوط الثاني بعد أن نال الورقة الحمراء من الحكم الأوزبكي الشاب أرماتوف.

وفي مباراة المركز الثالث، حافظ جامبا أوساكا الياباني لبلده وقارته على الميدالية البرونزية بعد أن تغلب على باتشوكا المكسيكي بهدف ماساتو ياما زاكي الذي أحرزه في مرمى الحارس الكولومبي المخضرم ميجل كاليرو في الدقيقة 29 من الشوط الأول، وذلك علماً بأن المباراتين قد شهدهما ملعب يوكوهاما في 21 ديسمبر 2008.

بطولات محلية
الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس
الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
الزمالك يعود للبطولات من جديد

أقتسم القطبين بطولتي الدوري و الكأس في مصر الموسم الماضي، حيث فاز الأهلي بلقبه الثالث والثلاثون في بطولته المفضلة بعد أن أحرز المركز الأول برصيد 70 نقطة وبفارق 7 نقاك كاملة عن وصيفه الإسماعيلي، ليحافظ على لقبه للعام الرابع على التوالي.
وفي المقابل أحرز الزمالك لقب كأس مصر بعد صيام طويل عن إحراز البطولات، وذلك بفوزه على إنبي في المباراة النهائية بهدفي أسامة حسن من ركلة جزاء وعمرو زكي مقابل هدف للفريق البترولي أحرزه مدافعه محمد يونس في الشوط الثاني من اللقاء الذي شهد حضور جماهيري غفير من جمهور الزمالك المتعطش للبطولات 25 مايو 2008.

وإذا كان الأهلي يسعى للاحتفاظ بلقب الدوري للعام الخامس على التوالي بعد أن يلعب مبارياته المؤجلة في سباق محموم مع بتروجيت والإسماعيلي وإنبي، فإن الزمالك فقد لقبه بعد خسارته في الدور الأول من مسابقة كأس مصر أمام بني عبيد، ليخسر بطولة جديدة بعد كأس السوبر التي حصدها "الأحمر" للمرة الخامسة في تاريخه، إثر فوزه عليه بهدفي أحمد حسن ومعتز إينو في اللقاء الذي جري بين الكبيرين في السابع والعشرين من يوليو 2008.

دورة بكين الأولمبية
التنين الصيني يزيح أمريكا والحصاد المصري والعربي في تراجع
الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
أبطال الصين يسيطرون على ذهبيات بكين

أهم أحداث العام كانت الدورة الأولمبية التي استضافتها العاصمة الصينية بكين وأزاح خلالها التنين الأحمر العملاق الولايات المتحدة من على عرش الأولمبياد لأول مرة منذ فترة كبيرة، وتفوق الأبطال الصينيين على الجميع وأحرزوا 100 ميدالية متنوعة منها 51 ذهبية بفارق 15 ميدالية من المعدن النفيس عن الولايات المتحدة التي حلت ثانية رغم أن رصيدها الإجمالي بلغ 110 ميدالية، وفي المركز الثالث حل الدب الروسي برصيد 72 ميدالية منوعة منها 23 ذهبية.

أما مصر فقد تراجعت للمركز 81 في قائمة الدول الحاصلة علي الميداليات ببرونزية هشام مصباح الوحيدة في الجودو، والتي أعاد بها أمجاد أسطورة الجودو والروح الرياضية محمد علي رشوان الذي أحرز فضية دورة لوس أنجلوس عام 1984 وأيقن الجميع أن الميداليات الخمس التي أحرزها الرياضيين المصريين في المصارعة والملاكمة والتايكوندو خلال أولمبياد أثينا لم تكن إلا طفرة صعب تكرارها.

الحصيلة العربية أيضاً لم تكن كسابقتها في أثينا وأحرز الأبطال العرب 8 ميداليات فقط منها ذهبيتين لأسامة الملولي التونسي في السباحة لمسافة 1500 متر حرة، والبحريني رشيد رمزي في 1500 متر عدو، وثلاث فضيات للبطل الجزائري عمار بن خلف في وزن 90 كجم في الجودو والبطلين السوداني إسماعيل أحمد في 800 متر عدو والمغربي جواد غريب في الماراتون، بالإضافة إلى ثلاث برونزيات للبطلتين الجزائرية ثريا حداد في وزن 52 كجم في الجودو والمغربية حسناء بن حسي في العدو لمسافة 800 متر، وأخيراً البطل المصري هشام مصباح في وزن 90 كيلو جرام في الجودو.

حصيلة مصر والعرب قلت كماً وكيفاً عما تحقق في "أثينا" مهد الألعاب الأولمبية في 2004، ويبدو أن التراجع العربي امتد لكل مناحي الحياة السياسي منها والإجتماعي والرياضي!

الإسكواش المصري يواصل هيمنته على اللعبة عالمياً
الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
الأسكواش المصري يتألق عالمياً

واصل الإسكواش المصري تألقه وسيطرته على عرش اللعبة عالمياً في 2008، وعوضت أنسات مصر خروج رجالها من نصف نهائي بطولة العالم التي استضافتها الهند نهاية 2007 أمام أستراليا وأحرزن لقب بطولة العالم للمنتخبات التي استضافتها مصر في بداية ديسمبر 2008 للمرة الأولى في تاريخ الأسكواش المصري بعد أن تغلبن في النهائي على أنسات إنجلترا (2-1) و تكون المنتخب المصري من النجمات أمنيه عبدالقوي وأنجي خير الله ورنيم الوليلي وهبه الترك.

وأحتكر أبطال مصر في الأسكواش المراكز الثلاثة الأولى في بطولة العالم للفردي التي استضافتها مدينة مانشستر الإنجليزية بعد فوز البطل رامي عاشور على زميله كريم درويش بثلاثة أشواط لشوط واحد في البطولة التي أقيمت أكتوبر الماضي، لتكون هذه هي المرة الرابعة التي يحرز فيها بطل مصري لقب البطولة في الأعوام الستة الأخيرة بعد أن سبق للبطل الكبير عمرو شبانة أن فاز بهذه البطولة أعوام 2003 و 2005 و 2007.

أهم لقطات 2008

أبوتريكة .. تعاطفاً مع غزة

الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
أحداث غزة خطفت الأضواء من إنجازات العرب الرياضية

عندما نزل النجم محمد أبوتريكة كبديل في ثاني مباريات منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بغانا في لقاء منتخب السودان الشقيق26 يناير 2008، لم يكن هو أو أي متابع للقاء أو حتى زملاءه يتوقع أنه سيرفع قميصه في الدقيقة 78 من اللقاء، معلناً مساندته وتعاطفه مع أهالي غزة المحاصرين من قوات الإحتلال الصهيوني التي عادت لارتكاب مذبحة جديدة في حق شعبنا العربي في غزة، قبل أن يلفظ العام أنفاسه الأخيرة ضد المدنيين و العزل من الشيوخ والنساء والأطفال في ظل صمت عربي معتاد وعدم مبالاة دولية متوقعة.
وإذا كان النجم قد حصل على بطاقة صفراء وقتها من الحكم البنيني كودجي كوفي، فربما كان ملعب اللقاء سيتعرض لقصف جوي إسرائيلي لو أقدم النجم الخلوق على تصرفه هذا الآن !.

الزيدي وميدالية ماسية في الرمي !!!

الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
منتظر الزيدي يضرب بوش بالحذاء

هو ليس كالبولندي توماس مايفسكي صاحب ذهبية دفع الجلة في أولمبياد بكين، ولا علاقة له بالنرويجي ثور كيلدسين حامل ذهبية قذف القرص في نفس الدورة، ولا يمت بصله للأستوني جيرد كانتر ولا السلوفيني كوزموس صاحبي ذهبيتي القرص والمطرقة في بكين، لأنه صحفي وإعلامي وليس بطل رياضي، ولكنه حقق في نظر الكثيرين الميدالية الأغلى في 2008 في رمي من نوع جديد و أعطى منتظر الزيدي الجزاء الوفاق لرئيس الولايات المتحدة جورج دبليو بوش، ومنحه مكافأة نهاية الخدمة التي يستحقها بعد أن أغرق العراق في مستنقع من الدماء لتكون ميدالية مراسل قناة البغدادية من ماس في نظر الكثير والكثير من أبناء الأمة العربية و أحرار العالم.

الحضري وغلطة لا تُغتفر

الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
الحضري أخطأ في حق الأهلي

عندما ترك حارس منتخب مصر وأفضل حارس في إفريقيا عصام الحضري النادي الأهلي، ليلتحق بأحد الأندية السويسرية المغمورة بدعوى أنه يبحث عن الإحتراف كان في الحقيقة يبحث عن المزيد من أوراق البنكنوت التي عرضها عليه كريستيان قسطنطين رئيس نادي سيون السويسري، وأثبتت الأيام للحضري أنه أخطأ خطئاً كبيراً لأنه خسر جماهير ناديه من ناحية، وأصبحت شباكه وجهة لكل من هب ودب من لاعبي الدوري السويسري الضعيف، وندم أبن دمياط في وقت لا ينفع فيه الندم.

عبدربه و سعيد وأزمة انتقالات معتادة

لعل قضية حسني عبدربه أحسن لاعب في بطولة الأمم الأفريقية بغانا 2008، كانت هي الأطول في تاريخ مشاكل انتقالات اللاعبين، وكان الصراع الثلاثي بين ستراسبورج الفرنسي والأهلي من ناحية، ونادي اللاعب الأصلي الإسماعيلي من ناحية أخرى، ورغم أن قضية اللاعب شهدت الكثير من الشد والجذب والترقب، وتم نظرها أمام أكثر من محكمة دولية، إلا أنها انتهت بالكيفية التي أرادها اللاعب وناديه، وتم إنتقاله إلى فريق أحمر آخر هو أهلي دبي على سبيل الإعارة لمدة عامين.

نفس الأمر حدث مع لاعب آخر ينتمي لنادي الإسماعيلي هو مدافع مصر الدولي هاني سعيد الذي واكبت عملية إنتقاله للزمالك مشاكل وصلت لأقسام الشرطة والنيابات، ولكن الأمر تم حسمه بانتقال اللاعب الذي احترف من قبل في "الكالتشيو" الإيطالي والدوري البلجيكي قبل أن يعود إلى اللعب للدراويش وينتقل للزمالك في نهاية المطاف.

التوأم ونهاية مؤسفة للعام

الرياضي 2008 إنكسارات وإنتصارات
التوأم ومشكلات لا حصر لها

لا ينكر أحد العطاء الكبير لنجمي كرة القدم المصرية حسام وإبراهيم حسن للأندية التي لعبا فيها، وكذلك عطاءهم الكبير للمنتخب المصري على مدار فترة كبيرة جعلت النجمين يتخطيان حاجز الـ 100 مباراة دولية، ولكن لا ينكر أحد أيضاً أن اللاعبين كانا وراء العديد من المشاكل والمصادمات، وهما يلعبان مع الأهلي والزمالك والمنتخب أيضاً، وتعرضا للكثير من العقوبات حتى بعد أن تركا الملاعب وإتجاههما للمجال الإداري والفني، ولعل تصرف إبراهيم الأخير ضد الحكم الجزائري في لقاء فريقه مع شباب بجاية في بطولة شمال إفريقيا للأندية، وكذلك هجومه الحاد وغير المبرر علي إتحاد الكرة المصري الذي أوقفه وأحاله للتحقيق على خلفية تجاوزاته أثناء اللقاء، و لعل إقالتهما والجهاز الفني المصاحب لهما من إدارة النادي المصري، يكون درس لهما لضبط النفس والتحلي بالروح الرياضية.
منقووووووووووول

 
 

 

عرض البوم صور Honey1900   رد مع اقتباس

قديم 03-01-09, 05:49 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 91212
المشاركات: 3,156
الجنس ذكر
معدل التقييم: wsae4 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wsae4 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Honey1900 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور wsae4   رد مع اقتباس
قديم 04-01-09, 08:54 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 22262
المشاركات: 5,225
الجنس ذكر
معدل التقييم: Honey1900 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 80

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Honey1900 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Honey1900 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

ربنا يخليك يا باشا

نورت الموضوع

 
 

 

عرض البوم صور Honey1900   رد مع اقتباس
قديم 04-01-09, 04:58 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كابتن ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47500
المشاركات: 4,869
الجنس ذكر
معدل التقييم: tonyrobinho عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
tonyrobinho غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Honey1900 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

تقرير رائع جداا و مميز


تسلم ايدك يا هانى

 
 

 

عرض البوم صور tonyrobinho   رد مع اقتباس
قديم 04-01-09, 08:21 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 22262
المشاركات: 5,225
الجنس ذكر
معدل التقييم: Honey1900 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 80

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Honey1900 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Honey1900 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tonyrobinho مشاهدة المشاركة
   تقرير رائع جداا و مميز


تسلم ايدك يا هانى

توني باشا

الف شكر علي مرورك يا باشا


و الحمد لله انه عجبك

 
 

 

عرض البوم صور Honey1900   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية