لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


...::: حديقهـ ورود شذاهــا دخــان :::... متوقفه من 2008

السلام عليكم ورحمهـ اللهـ وبركـآتهـ .. كيفكمـ ..؟ وش أخبـآركمـ ..؟ هذي روايتي المتواضعهـ .. ترددت كثير في أني أنزلهـآ هنـآ .. بس في الأخير سجلت

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-08, 09:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90412
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: × ع ـنود الـريم × عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
× ع ـنود الـريم × غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي ...::: حديقهـ ورود شذاهــا دخــان :::... متوقفه من 2008

 

السلام عليكم ورحمهـ اللهـ وبركـآتهـ ..

كيفكمـ ..؟ وش أخبـآركمـ ..؟

هذي روايتي المتواضعهـ ..

ترددت كثير في أني أنزلهـآ هنـآ ..

بس في الأخير سجلت وقررت أني بنزلهـآ ..

انتظروني مع البـآرت الأول ..

أختكمـ ..

× ع ـنود الـريم × / غلآ الجوآهر

 
 

 

عرض البوم صور × ع ـنود الـريم ×  

قديم 10-08-08, 09:14 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90412
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: × ع ـنود الـريم × عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
× ع ـنود الـريم × غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : × ع ـنود الـريم × المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الأول

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.


في الثانويهـ الخامسهـ والستون للبنات بالرياض


....: هنادي وش بك لك أسبوع غايبه ومو راضيهـ تقولين السبب ..
هنادي : وش تبيني اقولك غير انه عمي حابسني بالبيت ومو راضي يخليني اجي للمدرسهـ ..
....: طيب ليش وش مسويهـ ..؟
هنادي : ما سويت شيء .. بس لانه فاضي هاليومين ومو لاقي احد يعاقبه غيري جالس يعاقبني ..
....: حسبي الله ونعم الوكيل .. الله ياخذهـ وتفتكين منه ..
هنادي : بشرى .. كم مرهـ اقولك لا تدعين عليه ..؟
بشرى : بعد كل اللي سواهـ فيك وتدافعين عنه ..؟
هنادي : اكيد هذا عمي مهما سوا لي ادافع عنه ..

تررررررن ترررررررررن

بشرى : يالله هنادي خلينا نروح الفصل ..
هنادي : جايهـ .. انتي اسبقيني ..

{{**هنادي رائد الخالد : 19 سنهـ .. ثالث ثانوي أدبي .. حبوبهـ وطيوبهـ وهادئهـ .. اكتسبت من أمها شعرها الأشقر وعيونها الزرق .. واكتسبت من أبوها ملامحها البدويهـ .. صديقهـ بشرى الــروح بــالـروح .. وحيدهـ أبوها وأمها .. وهم متوفين من فترهـ .. ســاكنهـ مع عمها اللي ظالمها مررهـ ..
{{**بشرى ثامر الفهد : 19 سنهـ .. ثالث ثانوي أدبي .. حبوبهـ وطيوبهـ بس عصبيهـ شويهـ .. اكتسبت من أمها شعرها البني الغامق وعيونها الخضراء .. وملامحها أجنبيهـ مررهـ .. صديقهـ هنادي الــروح بــالـروح .. عندها أخوين وأخت ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.



في ثانويهـ السابعهـ والعشرون للبنين بالرياض

....: ان شاء الله يبه .. اوامر ثانيهـ ..؟
....: فيصل .. لا تقول ان شاء الله .. قول تم ..
فيصل بعناد : ان شاء الله ..
بو ياسر : كم مرهـ اقولك لا تعاندني ..؟
فيصل : يووهـ الحين بتفتح لي محاضرهـ ..باي بروح عند فارس ..
بو ياسر : فارس ولا مهند وخالد ..؟
فيصل : يبه اقولك رايح عند فارس ..
بو ياسر : زين .. بس لو شفتك مخاوي مهند وخالد والله لاقطع عنك المصروف واسحب منك الجوال ..
فيصل بقهر : تامر امر يبه .. تبي شيء ثاني ..؟
بو ياسر : سلامتك .. وراح عنه ..
فيصل بخاطرهـ : لازم اعرف وش سبب كرهـ ابوي الكبير لمهند وخالد ..

{{**فيصل بدر الحامد : 17 سنهـ .. أول ثانوي .. حبوب وطيوب لكنه عنيد مررهـ .. ما يرفض لأخواتهـ وأمهـ أي طلب .. أوسم واحد بين زملائهـ وأصحابهـ .. صديق فارس الــروح بــالــروح .. عندهـ أخو وأختين ..
{{**بو ياسر : بدر أحمد الحامد .. متوحش وشرير وحقود مع أهلهـ وأصدقائهـ .. لكنهـ طيوب مررهـ مع الغرباء .. كل طلاب المدرسهـ يكرهونهـ .. عندهـ ولدين وبنتين وأخو .. مدرس رياضيات بمدرسهـ ثانويهـ ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.


بغرفهـ ديم ببيت ابو ياسر

....: انتي وش دخلك هاا ..؟
....: انا امك يا ديم كذا تكلميني ..؟
ديم : انقلعي عن وجهي اشوف ..
ام عزام : والله لاعلم ابوك انك تكلمين عيال ..
ديم : والله لو علمتيه لاترك لكم البيت واشرد ..
ام عزام : لهالدرجهـ كارههـ البيت واهلهـ ..؟
ديم : واكثر من كذا ..
ام عزام : ما اقول الا الله يهديك .. وخرجت من الغرفهـ ..

ديم : على طول طلعت جوالها واتصلت على الرقم اللي مخزن باسم تهاني .. الوو
(تهاني) : هلاااااا وغلاااا بالقمر ..
ديم : هلا بك زوود شلونك ..؟
(تهاني) : بخير دامني سامع صوتك انتي شلونك ..
ديم : ....... استحت ........ بخير دامك بخير ..
ديم : يسووري ..
ياسر : عيونه ..
ديم : اممم تذكر قبل يومين قلت انك تبي تشوفني ..
ياسر : اييييييييه وش صار عالموضوع ..
ديم : خلاص اليوم العصر بروح السووق .. وش رايك نتقابل هناك ..؟
ياسر : تم بس اي سووق ..؟
ديم : المملكهـ ..
ياسر : خلاص حبيبتي اشوفك على خير .. عندي محاضرهـ الحين .. اخاف الدكتور يذبحني لو تاخرت عليه ..
ديم : بسم الله عليك .. في عدوينك ان شاء الله ..
ياسر : يالله بااااي ..
ديم : بااي ..

{{**ديم سعد الحامد : 15 سنهـ .. ثالث متوسط .. راح تكتشفون شخصيتها مع الأحداث .. متوسطهـ الجمال لكنها صابغهـ شعرها أحمر ودايما تلبس عدسات خضرا .. تكرهـ كل عائلتها لأنهم متخلفين برأيها .. ما عندها صاحبات في المدرسهـ .. عندها أخوين وأخت ..
{{**أم عزام : خلود فارس الفيصل .. طيووبهـ مررهـ وحبوبهـ .. عندها ولدين وبنتين .. مدرسهـ علوم بمدرسهـ متوسطهـ .. كل الطالبات بالمدرسهـ يحبونها .. صديقهـ أم نايف الــروح بــالــروح ..
{{**ياسر بدر الحامد : 23 سنهـ .. رابع جامعهـ .. شخصيتهـ مررهـ غامضهـ .. يحب الخير لأخواتهـ وأخوهـ .. يكرهـ أبوهـ وأمهـ كرهـ العمى لأنهم برأيهـ مانعينهـ من أن يسوي اللي يبيهـ .. ملامحهـ بدويهـ مررهـ .. صديق عزام الــروح بــالــروح .. عندهـ أخو وأختين ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.

بسيارهـ فهد


....: انت متأكد من اللي تبي تسويه ..؟
....: أي متأكد مليون في الميهـ ..
....: طيب يا فهد ما تخاف وش بيصير بعدها ..؟
فهد : وش اللي بيصير يعني ..؟
....: طيب لو اكتشفت انه ماهي بأمك وش بتسوي ..
فهد : نايف وش فيك ما راح أسوي أي شيء ..
نايف : فهد بلييز لا تتهور ..
فهد : أنا متأكد من اللي راح اسويهـ .. لاني أبي اعرف الكلام اللي سمعته صحيح ولا خطأ ..
نايف : بكيفك .. بس صدقني بتندم ..

{{**فهد راشد الفهد : 21 سنهـ .. ثاني جامعهـ .. حبوب وطيوب مررهـ لكنهـ عنيد .. أوسم عيال العايلهـ .. صديق نايف الــروح بــالــروح .. ما يرفض طلب لأخواتهـ وأمهـ .. عندهـ أخو وأختين ..
{{**نايف ثامر الفهد : 21 سنهـ .. ثاني جامعهـ .. حبوب لكنهـ عنييد وعصبي شويهـ .. وسيم بس مو أوسم من فهد .. صديق فهد الــروح بــالــروح .. عندهـ أخو وأختين .. شديد شويهـ مع أخواتهـ ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.


في المستشفى


....(وهي تبكي) : دكتور تكفى خليني ادخل ..
الدكتور : ممنوع الدخول لانها في حاله حرجه الحين ..
....: تكفى يادكتور مالي غيرها بهالدنيا ..
الدكتور : يا ام ......
ام حسام : ام حسام ..
الدكتور : يا ام حسام اسمحيلي بس ماقدر ادخل عليها احد ..
ام حسام : الله يدخلك الجنهـ بس ابي اشوفها دقيقتين واطلع ..
الدكتور : خلاص دقيقتين مو اكثر ..
ام حسام : طيب ..

دخلت تشوف بنتها الوحيدهـ .. اللي صابها حادث بطريقها للبيت من المدرسه .. وهي تبكي ..

ام حسام : فرح ردي علي يمه ..
فرح : ..............................ما تعرف شيء عن اللي يصير حولها ..
ام حسام : ......................تبكي ..................فرووحهـ تكفين ردي علي ..
فرح : .......................................
ام حسام : ...........تهز فرح وهي تبكي ............وصرخت........... فرررررررررررررررررح .. وبعدها طاحت عالأرض مغمى عليها ..
الدكتور : لا حول ولا قوهـ الا بالله ..... ونادى الممرضات يجيبون سرير متحرك ..

{{**فرح جواد الخالد : 19 سنهـ .. ثالث ثانوي أدبي .. راح تكتشفوا شخصيتها مع الأحداث .. ملامحها مررهـ ناعمهـ وهادئهـ .. شعرها بني غامق زي لون عيونها .. عندها أخو واحد بسـ ..
{{**أم حسام : العنود خالد الفهد .. حبوبهـ وحنونهـ مررهـ على عيالها .. تحب الخير للكل .. أمنيتها الوحيدهـ في الحياهـ أن تزور أخواتها لو مرهـ وحدهـ .. عندها ولد وبنت وأختين ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.


رجع الكل من دواماتهم للبيت

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.


بوحسام يدخل البيت مع حسام وهنادي

بو حسام : العنوووووووووووود وينك تعالي هنا ابيك بسالفه ..
..............................لا رد ........................
حسام : يممممممممممه وييييييييييييينك ..

تررررررررررررررررررن تررررررررررررن

هنادي رفعت السماعهـ : ألوو ..
....: السلام عليكم .. بيت جواد حسام الخالد ..؟
هنادي : نعم اخوي بغيت شيء ..؟
....: اعطيني ابوك بسررررعه ..
هنادي : عمي .. عمي فيه واحد يبيك عالتلفون ..
عمها : ألوو ..
....: جواد حسام الخالد ..؟
بو حسام : نعم اخوي بغيت شيء ..؟
....: معك مستشفى الــ ........ بنتك صار لها حادث .. وهي بغيبوبهـ الحين وامها عرفت بالخبر .. وجاءت عندنا .. وطاحت مغمى عليها .. وجاءتها نوبه قلبيه ..
بو حسام : ... طاحت السماعه من يده من الفجعه ... وقال لحسام وهنادي بصوت مرتجف : ودوني المستشفى فرح بغيبوبه .. وامكم جاءتها النوبه ..
حسام وهنادي : هاااااااااااااااااااااا ..
بو حسام : اللي سمعتوه بسررعه ودوني ..
حسام راح يفتح السيارهـ .. وهنادي راحت لبست عبايتها مرره ثانيه .. وراحوا المستشفى

{{**بو حسام : جواد حسام الخالد .. قاسي ومتسلط على بنت أخوهـ .. حنون وطيوب مع عيالهـ ومرتهـ .. ضابط بمرتبهـ عاليهـ جدا بالمرور .. عندهـ أخو واحد متوفي من 10 سنين ..
{{**حسام جواد الخالد : 21 سنهـ .. ثاني جامعهـ .. شخصيتهـ غامضهـ مررهـ .. يشبهـ عمهـ المتوفي في كل شيء حتى بشكلهـ .. ما عندهـ أصدقاء .. عندهـ أخت وحدهـ ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.


ببيت بو عزام


عزام : يبه ابيك بسالفه ..
ام عزام : وش تبي في ابوك .. توهـ راجع من الشغل وتعبان خليه ينام ..
بو عزام : لا يا خلود انا منيب نايم الحين ما باقي شيء عالعصر ... عزام تعال للمكتب ..

بمكتب ابوهـ

عزام : يبه قررت اخطب ..
بو عزام : هذي الساعه المباركه خليني اعلم امك تدور لك عروس ..
عزام : لا يبه ..
بو عزام : هااا وش تقول ..
عزام : قصدي .. انا ابي هديل بنت عمي ..
بو عزام : والنعم باختيارك يا وليدي .. خلاص الحين بكلم امك تخطبها لك ..
عزام بخاطرهـ : لو تدري يا يبه بفعايلها كان ذبحتها : اوكي .. عن اذنك يبه ..
بو عزام : كم مرره اقولك لا تتكلم انجليزي ..
عزام : ان شاء الله يبه .. عن اذنك ..
بو عزام : اذنك معك ..

{{**عزام سعد الحامد : 23 سنهـ .. رابع جامعهـ .. شخصيتهـ قريبه من شخصيهـ ياسر .. يشبههـ تقريبا بكل شيء حتى بشكلهـ .. لكنهـ يحب اهلهـ مررهـ .. صديق ياسر الــروح بــالــروح ..
{{**بو عزام : سعد أحمد الحامد .. طيوب وحبوب لكنهـ عصبي مررهـ .. مدرس إنجليزي بمدرسهـ ثانويهـ .. عندهـ أخو وولدين وبنتين .. صديق بو فهد الــروح بــالــروح ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.


بعد العصر بالمملكهـ


ديم تتصل على ياسر : الوو ..
ياسر : هلا وغلا بالغلا كلها ..
ديم : يسوووري انا بالمملكهـ ..
ياسر : طيب وينك ..
ديم : وصفت له المكان اللي واقفه فيه ..
ياسر : خلاص ثواني وانا عندك ..
ديم : ان شاء الله ..

بعد شوي شافت واحد جاي عندها

ياسر : ديم ..
ديم : ياسر ..
ياسر : ههههه ايه يالله بوديك الكوفي ..

في الكوفي

ياسر : ديـووم تكفين افتشي ..
ديم مترددهـ : اممممممم ..
ياسر : وش فيك اقولك افتشي ابي اشوف القمر ..
ديم : فتشت وياسر انصدم
ياسر : انتي ديم بنت سعد الحامد ..
ديم بخاطرها : ويلي هذا اكيد يعرفني ويعرف ابوي بعد: اي ليه ..
ياسر : ولك عين تسالين بعد يالمتربيه ..
ديم علت صوتها : انا وش سويت لك هاااا ..
ياسر : انتي بنت عمي يا ديم ..
ديم انصدمت : هاااااااااا .. وش تقول انت .. انا ما عندي ولد عم اسمه ياسر ..
ياسر عصب : اقولك انا ولد عمك تقولي لي لا ..؟
ديم وهي تبكي : والله ما كنت عارفه واصلا ما عمري شفتك عشان كذا ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.


في المستشفى


بو حسام : دكتوور بشر وش صار ..؟
الدكتور (بكل برود): العمليهـ فشلت وتوفت الأم ..
حسام : لااااااااااااااااااااااا يممممممممممممممممممممممه ..
الدكتور (بكل برود): عظم الله اجركم .. عن اذنكم ..
بو حسام : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا ... وطاح عالأرض ..

حسام راح نادى النيرسات عشان ياخذونه للطوارئ .. شوي وتجي هنادي عندهـ ..

هنادي : حســامـ .. عمتي فيها شيء ..؟ فرح فيها شيء ..؟
حسام : أمي ..
هنادي : عمتي ..؟ وش فيها ..؟
حسام : أمي ... وصوته بدا يرتجف ... اعطتكـ عمرها ..
هنادي : لاااااااااااااااااا مستحيـــــــــــــل عمتي ما مـــاتت .. لا تكذبون علي .... وطاحت عالأرض وهي تبكي .... ليـــه كلكمـ تروحون وتخلوني لحالي ..؟ ليـــــــــــــــــــــــه ..؟
حســام : ناظرها وهو يبكي حاله وحال ابوهـ وبنت عمه واخته ... هناااادي قوومي اجلسي عالكرسي ..
هنادي : مقدر اوقف خلاااااص بمووت ..
حسام (بخووف): بسم الله عليكـ .. قومي انا باساعدكـ .... ومد لها يدهـ ....
هنادي : مسكت يدهـ وحاولت تقوم نفسها بس فشلت وطاحت مرهـ ثانيهـ .. ااااااااي ..

حسام نادى نيرس ثانيه تجي تاخذ هنادي .. وراح جلس عالكرسي قدام غرفهـ ابوهـ وغرفهـ هنادي .. وهو حاس انه شايل هموم الدنيا كلها على راسهـ .. وينتظر اي احد يخبرهـ عن اللي صاير لهم ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.


بجهه اخرى من المستشفى


فهد : أخوي لو سمحت ابي اشوف ملفي الكامل من يوم ولادتي ليومكـ هذا ..
الموظف : اسمكـ لو سمحت ..
فهد : فهد راشد الــ ......
الموظف : تفضل هذا ملفكـ الكامل ..
فهد : ممكن آخذهـ معي البيت وأرجعهـ لك بكرا ..؟
الموظف : لا ممنوع ياخوي ..
فهد : طيب بس بروح أصورهـ بأقرب مكتبهـ وأرجع لكـ إياهـ ..
الموظف : أوكــي ..
فهد : مشكـوور ..

في السيــارهـ

فهد : سلامــ ..
نايف : وعليكمـ السلامـ .. ها بشر اعطاكـ الملف ..؟
فهد : أي اعطاني إيــاهـ .. بس خلينا نبعد شوي عن المستشفى عشان اجلس اقراهـ ..
نايف : أوكــي ..

بعد خمس دقايق بعيد عن المستشفى شووي

فهد : مـا لقيت أي أثر للأوراق اللي تكون وقت ولادتي ..
نايف : يمكن يوم كنت صغير ما كان فيه هالمستشفى من الأساس ..
فهد : الظاهر أنهـ كذا .. الحين وش اسوي ..؟
نايف : فهد .. انت ليش مصر انكـ تعرف من هي امكـ ..؟
فهد : (سرحـــــــــــــان)
نايف : فهد .. فهد
فهد : لا رد
نايف : فهااااااااااااد .. فهووووووووووووووود
فهد (بفزعه): هااا مين مات ..
نايف : ههههههههههههه والله انكـ مخفهـ ..
فهد : هييه يالاخو لا تغلط ..
نايف : زين زين ما غلطنا بس اقولكـ ليش مصر انكـ تتاكد ..؟
فهد : نايف .. تخيل انكـ عايش حياتكـ زي كل الناس .. وفي يوم من الأيام يجي واحد يقولكـ ترا اللي هي زوجهـ أبوكـ مهيب أمكـ .. وش راح تسوي وقتها ..؟
نايف : عادي .. بكيفهم الناس يقولون اللي يبون يقولونهـ .. موب لازم نسمع كلامهم ..
فهد : تدري ..؟!
نايف : وشوو ..
فهد : اعترف انوو كلامكـ صحيح بس لازم اتأكد ..
نايف : عنييييييد وربي عنييد ..
فهد : مو أعند منكـ ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.

في المملكهـ


ديم : ياسر بروح البيت ..
ياسر : مع مين ..؟
ديم : السواق اجل مين ..؟
ياسر : ابوكـ يعرف انكـ هنا ..؟
ديم : لا ..
ياسر (بعصبيه) : عيدي ما سمعت ..
ديم (بخووف) : اقولكـ لا ما يعرف ..
ياسر : تعالي برجعكـ البيت بنفسي ..
ديم : لا تكفى .. مابي أحد يعرف اني كنت معكـ ..
ياسر : عادي بنزلكـ عند السوبر ماركت اللي قريب من بيتكم خلي السواق يجيكـ هناكـ ..
ديم (وهي تمسح دموعها) : اوكــي ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.

في بيت بو ياسر


ترررررن ترررررن

هديل : ألــوو ..
أم عزام : هلا والله هدولهـ ..
هديل : هلا وغلا عمتي خلود .. شلونك ..؟
أم عزام : بخير يسرك الحال .. انتي شلونك ..؟
هديل : بخير ..
أم عزام : ممكن أكلم أمكـ ..؟
هديل : دقيقهـ .. وتصارخ .. يمهـ تعالي عمتي خلود تبيكـ عالتلفون ..
أم ياسر : أنا بأرفع السماعهـ من هنا .. ألـوو ..
أم عزام : هلا والله مها .. شلونك ..؟
أم ياسر : هلا وغلا خلود .. بخير يسرك الحال .. شلونك انتي ..؟
أم عزام : بخير يسرك الحال .. اسمعي بغيتكـ بموضوع ..
أم ياسر : خير إن شاء الله ..
أم عزام : خير .. بس بغيت أكلمك عالجوال ..
أم ياسر : حياكـ .. اتصلي الحين ..
أم عزام : طيب .. باي ..
أم ياسر : باي ..

شويهـ ويدق جوالها بنغمهـ نوكيا المملهـ ..

أم ياسر : هلا والله ..
أم عزام : هلا بكـ ..
أم ياسر : أيوا وش بغيتي ..؟
أم عزام : صراحهـ حنا نبي بنتكـ هديل لعزام ..
أم ياسر بفرحهـ : هذي الساعهـ المباركهـ والله .. متى تجون ..؟
أم عزام : أول شيء انتي كلمي أبوها وكلمي البنت ..
أم ياسر : إن شاء الله ..
أم عزام : ابي الموافقهـ بعد يومين إن شاء الله ..
أم ياسر : تم ..
أم عزام : طيب الحين بأخليكـ تكملين شغلكـ .. مع السلامهـ ..
أم ياسر : مع السلامهـ ..

{{**هديل بدر الحامد : 21 سنهـ .. ثاني جامعهـ .. صديقهـ رنا الــروح بــالــروح .. عندها أخوين وأخت .. راح تتعرفون على شخصيتها مع الأحداث ..
{{**أم ياسر : مها فهد الفهد .. طيووبهـ مررهـ وحبوبهـ .. عندها ولدين وبنتين وأخوين .. مدرسهـ تاريخ بمدرسهـ ثانويهـ .. كل الطالبات بالمدرسهـ يحبونها .. أمنيهـ حياتها تشوف أخوانها ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.

في المستشفى


هنادي بصوت متقطع : أ...بي مو..يهـ
حسام والممرضهـ :الحمد عالسلامهـ هنادي
هنادي : تشرب المويهـ .. حسام أبي جوالي ..
حسام يعطيها الجوال .. وهنادي تتصل على صديقتها بشرى
بشرى : ألــوو ..
هنادي : السلام عليكم ..
بشرى : وعليكم السلام .. هلا والله .. شلونك ..؟
هنادي : بشرى انا الحين في المستشفى .. مرت عمي توفت وفرح في غيبوبهـ ما نعرف متى تصحى .. وعمي مغمى عليهـ ..
بشرى ( مفجوعهـ ) : بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فيكم ..؟
هنادي : بعدين أقولك .. المهم انتي خبري أمكـ ومرت عمكـ ..
بشرى : أبشري .. وأنا بأحاول أجيكـ بأقرب وقت ..
هنادي : اوكـي .. مع السلامهـ ..
بشرى : مع السلامهـ ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.

في بيت بو نايف

بشرى (بصراخ) : يمـــــــــه وينكـ ..
أم نايف : بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فيكـ تصارخين ..
بشرى : يمـــه خالتي العنــوود مـــــاتت ..
أم نايف (بصدمهـ) : وش تقــوولين ..؟
بشرى : أقولـــك خـــالتـــي العنـــوود مـــــــــــــــــاتت ..

.
..
...

حـديـقهـ ورود شـذاهـا دخـان

...
..
.


نهايهـ البارت

* وش تتوقعون ردهـ فعل أم نايف لموت أختها ..؟

* وش تتوقعون اللي مسويته هديل عشان يحقرها عزام لهالدرجهـ ..؟ ووش تتوقعون ردها على مرت عمها ..؟

* وش تتوقعون فيصل يسوي عشان يعرف سبب كرهـ أبوهـ لأولاد خوالهـ ..؟

* تتوقعون فرح وبو حسام يصحون ولا لا ..؟

* وش تتوقعون ياسر يسوي بديم ..؟

* وش تتوقعون فهد بيسوي عشان يعرف مين أمهـ ..؟


** حبيت أنبهكم أنهـ هالقصهـ كلها خيال × خيال ..

إذا لقيت ردود راح أكمل .. وإلا راح أوقف ..


أختكم // غلا الجواهر / ع ـنود الـريم

 
 

 

عرض البوم صور × ع ـنود الـريم ×  
قديم 11-08-08, 01:55 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
jen
اللقب:
عضو راقي
ضحى ليلاس
الوصيفة الاولى لملكة جمال ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46967
المشاركات: 4,719
الجنس أنثى
معدل التقييم: jen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1999

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
jen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : × ع ـنود الـريم × المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اكملى
متابعين00000000000

 
 

 

عرض البوم صور jen  
قديم 11-08-08, 03:34 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90412
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: × ع ـنود الـريم × عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
× ع ـنود الـريم × غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : × ع ـنود الـريم × المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jenhoud مشاهدة المشاركة
   اكملى
متابعين00000000000

تسلمين عالمرور ..

دقـآيق ويوصل البـآرت الثـآني ..


تحيـآتي ..

ع ـنود

 
 

 

عرض البوم صور × ع ـنود الـريم ×  
قديم 01-01-10, 03:48 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : × ع ـنود الـريم × المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

متوقفة منذ 2008
ننتظر الكاتبة للتوضيح

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حديقة ورود شذاها دخان
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية