لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


(روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي

بسم الله الرحمن الرحيم هذي هي اول روايه انزلها وحبيت انزلها في منتدى ليلاس لان منتدى ليلاس رائع في هذا المجال *_^ وطبعا مثل ما انتم عارفين ان كتابة روايه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-13, 02:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 261778
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: مينونه روائيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مينونه روائيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي هي اول روايه انزلها وحبيت انزلها في منتدى ليلاس لان منتدى ليلاس رائع في هذا المجال *_^
وطبعا مثل ما انتم عارفين ان كتابة روايه شي صعب*_^
نوعا ما اتمنى من اعماق قلبي تعجبكم ومااحلل نشر روايتي الا بذكر اسمي فيها لانه من حقي كامؤلفه....


يالله نبدا...
بالأول لازم اعرفكم على اسم روايتي اللي تأخرت في اختياره وليش اخترته((توأم سعوديون بمظاهر لندنيه ))
هههه ليش اخترته بتعرفونه في احداث الروايه....

طبعا البارت مؤلف من ثلاث ابواب بتتعرفون عليها اكثر واتمنى منكم التشجيع...

 
 

 

عرض البوم صور مينونه روائيه   رد مع اقتباس

قديم 01-12-13, 02:47 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 261778
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: مينونه روائيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مينونه روائيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مينونه روائيه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي

 

طبعا بنزل كل يوم باب من بارت وإذا صر فاضيه بأرسل بابين

...............البارت الاول الباب الاول..............


في ليلة من اليالي المقمره ولكن الغيوم تغطي القمر ولا يسمع الا صوت العواصف ....

رغم ان الجو لايسمح باسعاده الا انه كان زواج رجل المدعو... خالد ... من امرأه عشق جمالها وروحها البريئه بعد ذالك بعام اصبحت هذه المرأه المدعوه ... إلينا ...*_^ بأختصار ... انجبت
توأمان فتى وفتاه اسم الفتى ... وليد..... والفتاه.... سارا.....
كان لهم جمال ابهر من يراهم ....طالعين على امهم....
عيونهم سماوي فاتح وشعرهم لونه كستنائي وعيونهم وساااع وخشومهم مثل سيف وافاميهم صغيره يتشابهون لدرجة عدم التفريق وهم صغار طبعا *_^...


بعد ذاك بعام انجبت توأمان فتى وفتاه ويشبهون بعض مره لعدم التفريق بينهم ويشبهون وليد و سارا وكأنهم نسخهم وهم صغار الفرق الوحيد لون عيونهم الرمادي مع العسلي...... طالعين على جدهم من امهم.....
تى...... فارس......والفتاه..... لانا....
ماتت امهم بعد سنه من ولادتهم...
ابوهم سعودي وعايش في لندن من بعد الجامعه وكون له شركه كبيره في لندن...
ولا فكر يتزوج بعد زوجته إلينا اللي يعشقها ومستحيل يحب غيرها وامهم من اصل بريطاني.... انتهينا من شخصيات مهمه وفيه شخصيات مهمه بتعرفونه مع الروايه..... *_^
ملاحظة إذا تكلم باللغة العربية الفصحى بمعنى انهم يتكلمون باللغة الانجلينزية
_________*_^

ابو وليد: استرينا استرينا ..... ينادي على الخدامه....
استرينا: بماذا تريدني ان اخدمك سيدي.
ابو وليد: اذهبي وايقضي الاولاد للجامعه وإذا سألوا عني قولي لهم اني ذهبت الى الشركه..
استرينا:حاضر سيدي ارجو لك عمل موفق..
استرينا: لوني كارين... ملاحظة استرينا مدبرة المنزل..
كارين ولوني: ماذا هناك.
استرينا: اذهبا وايقضا سيداتي وسيداي للجامعه..
كارين ولوني:حاضر.
....ملاحظة... فارس ولانا في نفس مرحلة وليد وسارا بسبب واسطة ابوهم القويه قدر يقدمهم سنه...
لانا: اااااففففف لا إله الا الله ماشبعت نوم اه اه فيني نوم.
لانا وهي طالعه للحمام سمعها وليد تقول بالعربي وهي منقهره: تبا لهم مايعطونا اجازه مايرحمون ابو الدم البريطاني الحمدالله ان دمي نص ونص بس اتوقع يميل عربي اكثر اوووف.
وليد: هههههههههههه ياقلبي على اخيتي غسلي وجهك وتروشي ويالله بسرعه تحت خلينا نفطر ونروح الجامعه..
لانا:لاتلعب في حسبتي من الصبح تدري ان المحاضرتنا كلنا تبدا الساعه ثمان وراك مستعجل على الجامعه الساعه ست هههههه ولا لزوم الكشخه قدام البنات.
وليد كان بيتكلم الا وفارس دخل عليهم وهو يشوف لانا بالبجامه الورديه.
فارس:له له له عجلي علينا يابنت ولا سبقناك يالله بسررررررررررعه.
لانا:ااووف انت فروسي اقول تصدقون انكم نسخه صح اني اشبه لكم بس يعني انا بنت وفرق لكن انتم اامم.
فارس:عجلي يابنت بتجلطيني ترى تروشي وانزلي بسرعه ولا بسحب عليك.
وليد بابتسامه متحمسه: يالله تروشي وانزلي تحت بسرعه وانت وانت يافروسي ابغاك في موضوع معي تحت....ضحك فارس لانه عارف وش الموضوع...
لانا وهي مكشره: عارفه موضوعكم التافه عن البننات ومدري وشو..وقالت بضيقه..المهم سارا وينه ولا كلامكم كله علي بس...
طنشوها وراحوا وهي عصبت مرررره...
قالت لانا بصوت طويل وواضح فيه العصبيه:اكرررهكم..
فارس و وليد: ههههههههااااي
لانا وهي مكشره:مو انتم تقولون تروحي تروشي اوووف مسعجلين عشان اااممم تراني اعرف....
فارس :اووووف خلصينا وتعالي تحت..
دخلت لانا تتروش وطلعت سارا وهي متجهزه نزلت تحت تفطر وهاديه وساكته......طبعا اسلوب ساره هادي وبارررده حتى في اصعب المواقف بعكس اختها لانا العربجيه مثل فارس ووليد طبعا سارا ولانا يتشابهون الا لون العيون سارا سماوي ففاتح مثل وليد ولانا رمادي مع عسلي مثل فارس سارا شعرها قصير لاخر رقبتها بعكس لانا اللي لا اخر ظهرها.......
.........نهايه الباب الاول من البارت لاول.......

 
 

 

عرض البوم صور مينونه روائيه   رد مع اقتباس
قديم 01-12-13, 02:49 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 261778
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: مينونه روائيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مينونه روائيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مينونه روائيه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي

 

هذي البدايه اتمنى تعطوني رايكم

 
 

 

عرض البوم صور مينونه روائيه   رد مع اقتباس
قديم 01-12-13, 07:49 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 261778
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: مينونه روائيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مينونه روائيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مينونه روائيه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي

 

.........الباب الثاني من البارت الاول........
سارا لابسه بنطلون جينز وبلوزه طويله الى الفخذ فوشيه عليها كلام بالنجلينزي وفاكه شعرها... شافت اخوانها جالسين على الطاوله يفطرون راحت لهم وجلست معهم في الطاوله وتاكل فطورها وبدون اي كلمه طبعا اخوانها متعودين وعارفين اسلوبها
فارس:وليد تعرف ذيك البنت اليابنيه اللي في الجامعه
وليد: ايه ايه تقصد اريستا بعدين يالحبيب هذي مهب يابانيه..
فارس:وشو؟؟؟؟
وليد:ههههههه ليه تبي تلعب معها...
فارس:انت وش دخلك بس وش جنسيتها ذي (فارس براعه )اهم شي ماتكون اندوسيه....
وليد:هههههههههههههه وانت وش عليك إذا هي عاجبتك..
فارس يمثل العصبيه: من جدك انت اصلا هذولا لعب ماجاء الاساس...
وليد منهبل من فارس ماصدق انه ممكن يقصد الحب:و وشو لاساس ذا انا اعرفك زين ماوراك الا دهاوي تقصد الحب ياشيخ..
فارس بهدوء وتطنيش:اقول لايكثر
..............نزلت لانا وهي مسويه بشعرها كيرلي انيق
ومشطه قصتها الناعمه وحاطه كحل داخ العين ومسكره وروج وردي فاتح ناعم... ولابسه بنطلون سكني اسود وبلوزه طويله الى الفخذ مخططه بتفاحي ووردي وعليها بروش على جنب على شكل قلب بلون التفاحي وجزمتها دلع بلون الوردي ولابسه ساعه سويسريه فخمه...
وليد يمثل لاستهزاء:اووف يالكشخه كاشخه كل هذا وبتلبسين فوقه عبايه.....ملاحظة يقصد بالعبايه عبايه كتف بس بدون حجاب اوطرحه يعني مسموح في لندن...
لانا بغرور وهي تجلس على الكرسي:عادي اصلا مايهمني احد غير نفسي(لانا بابتسامه خبيثه) مو مثلك كل يوم من بنت...
فارس بنزعاج : اووووووه خلاص ايييييه كل يوم من بنت الى بنت كيفنا افطري خلينا نخلص..
لانا انقهرت من كلامه بس طنشته وقالت : اوووكي...
خلصو من الفطور خذت لانا شنطتها بلون البني المحروق وراحت ورى وليد وسارا خذت شنطتها الفوشيه وطلعت وراهم كانوا يمشون في شوارع لندن اللي حافظينها ويمشون بشكل ملفت وكل اللي في شارع عيونهم عليهم وهم ماهتمو لانهم تعود على مثل هذي النظرات...
وصلو للجامعه كانت الجمعه نصها عرب ونصها اجانب من كل الجنسيات ويسمونها في لندن جامعه العرب لان نصها عرب...
اول مدخل فارس و وليد شافهم عبد العزيز وفهد...
عبدالعزيز اسمر بس مو مره مملوح ملامحه جذابه وشخصيته تجذب اكثر...
فهد قمحي صديق فارس الروح بالروح ملامحه حاده وجذاب ويطلع حلو اكثر إذا ابتسم...
فهد بصوت طويل يسمعه كل اللي بالجامعه:فاااااااااااااااارررررس وليييييييييد..
فارس و وليد يضحكون عليه راحو لهم
شافهم جالسين بشكل ملفت
وليد وفارس:هههههههههههه
وليد :عليكم جلسه تحفه بتفشلوني عند البنات.
ابراهيم ومسعود ومساعد مساعد ومسعود اولاد عم.
ابراهيم ابيض ومملوح.
مسعود ابيض بس عادي.
مساعد يجذب لانه رزه وكشخه بس.
ابراهيم صديق وليد الروح بالروح.
ابراهيم يتكلم مصري:وليد لأ مابصدئوش تعال يحبي (قلب سعودي) حرام عليك يارجال ماشفناك من اسبوع ..
وليد وهو يضمه:هههههه هذا وانت شايفني قبل اسبوع لو ماشفتني من ثلاث اشر وش تسوي..
فارس بستهبال:حرام عليكم وانا مالي ضمه من اي احد..
فهد :الله يعين اللي بيضمك انت مقزز وراعي بببببب..
قاطعه فارس: الله يبقيك لاتعيدها علي سمعتها اليوم اكثر من الف مره...
الكل :هههههههههه
.......نتقل الى لانا.......
لانا:هاااااااااااي.
بيلا:هااااي.
لانا لماشافت بيلا هي اللي ردت تأففت..
بيلا:كيف الحال.
لانا:بخير والحمدلله
بيلا اجنبيه من بريطانيه حلللوه وجذابه..
لانا:كيف حالك انتي .
بيلا:بخير .
ملاحظه...بيلا تتقرب من لانا لانها تحب وليد وتكره لانا ولانا نفس الشي تكره بيلا....
لانا باغرور:اوكي اعذريني سوف اذهب...
بيلا:عذرك معك...
لانا راحت لشلتها المهابيل^_^....
راما وهي تصفق بيدها:هلا ومسهلا يالغلا كله وياحبي لك..
لانا بدفاشه: تعالي اضمك بس
راما تضم لانا وتقول:وحشتيني اوي اوي..
لانا:وانا كمان..
جلست مع راما شوي وجاتهم ريم ...
ريم مملوحه وبريئه مره..
ريم بعربجيه :بنات وش رايكم بما انه يوم بعد لاجازه نسوي يعني شي اكشن*_^..
لانا بحماس :اوكي يالله وشو اللي عندك....
لانا وريم لفو على راما...
راما بهدوء:طيب وشو..
لانا: بنااات شوف هذيك مو الجوري..
راما :الا الجوري
لانا بصوت طويل:الجوووووررري
الجووورري بنت مرح بمعنى الكلمه وحبوبه اما شكلها عادي...
الجوري :هلا
لانا :تعالي قبل يفوتك الاكشن..
الجوري تمثل القهر:مالت عليكم..
لانابتطنيش: اجلسي وانتي (تقصد ريم) قولي لنا وش الاكشن اللي عندك....
ريم بمكر:اسمعوني زين...(وقالت لهم سالفتها)
لانا بعجاب:والله انك داهيه بس كيف بنسويها؟؟؟راما حلوه تجنن بس جمالها عربي عيونها وساع ونعاس عسليه وشعرها اسود مره وخشمها طويل وفمها صغير..

 
 

 

عرض البوم صور مينونه روائيه   رد مع اقتباس
قديم 01-12-13, 11:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 261778
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: مينونه روائيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مينونه روائيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مينونه روائيه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي

 

........الباب الثالث من البارت الاول.......
ريم:تصدقين حتى انا مادري كيف.
لانا بقهر:اووووف انتي اللي جبتي الفكره وماعرفتى تزبطينها.
راما بمكر:اوكي اسمعوني وانا اعلمكم كيف.
جوري بابتسامه خبيثه:حلو يالله قولي بسررعه.
راما قالت لهم الطريقة وكيف يسووونها بس الطريقة بتعرفونها بعدين؟؟؟؟
لانا بفرحه:ايه والله خلينا نسويها هذي تراهو محرق دمي اليوم...
ريم: يالله بنننننات .
راحو البنات شافو وليد و فارس مع بنات ويسلفون وياهم....
فهد:الله تحيهم مرحبا وسهلا تعالو اجلسو..
راما بدلع:لا لا وينه واحد اسمه وليد ههههه اقصد اثنين وليد وفاااارس...
فارس:اذوب انا على الحلوين..
ولانا تناظرهم من بعيد وتضحك هي وريم والجوري يضحكون على اخوانهااا المغزلجين...
راما تمثل الخجل وكاتمه الضحكه: امم تراني استحي...^__^ <ياعيني ياراما<
فارس بصوت طويل: ياحبي للي يستحون ..
راما:احم لا بس ماقلت لي <طبعا فارس مايعرف ان راما صديقة اخته< وش ماقدرت تكمل راما وبعدها انفجرت ضحك..
فارس:؟؟؟؟؟؟
راما:ههههههههههههه
فارس مايدري وش القصة:ااااممم ضحكنا معك ياحلو...
راما بابتسامه استحقار: انت من جدك اصلا واحد مثلك مااايسوى حتى ظفر مني اصلا وشو شايف حالك عليه اسلوب خايس و### بس عشان شكلك اشقراني شايف حالك....
لانا تضحك لما عورها بطنها ..
لانا : هههه اه يابطني هه..
ريم وجوري:ههههههههههاااي ..
....عند فارس....
اللي مصدوم من كلامها بس كمل بثقة نفس وقال:تدرين اني مافكرت فيك بس العب عليك وبعدددهاا اضحك عليك واروح ولا فكرت ان افكر في وحده مثلك....
راما بابتسامه وثقة نفس:اااممم شكرا لان مايشرفي احد مثلك يفكر فيني ....
الشباب:هههههههههههههههه..
فارس بقهر ويناظرها بستخفاف:حلو سهلتي لي المسأله مسك يدها بقوه وقال لها ماودك تبعدين عن وجههي
وبعدين انتي اللي جايه هنا وتطولين لسانك لمي نفسك وروحي قبل ما افشلك ورص على يدها وهي تناظره بقهر
وقال لها روحي يالله..
الشباب مستغربين من فارس وفارس لف وراح لشباب رلا همه وراما راحت للبنات وهي منقهره..
....ننتقل لسارا.....
كانت جالسه في الكفتيريا جاهوها ثلاث شباب إمراتيين
الاول يحسبها بريطانيه بالنجلينزي :هل من الممكن ان اجلس هنا؟؟؟
سارا عرفت انهم عربين وقالت ببرود وبهدوء:كيفك
الثاني: وااااو تعرفين تحجين عربي..
سارا اكتفت تناظره بستحقار وتطنشه.
الاول :كيفك يعني مسموح لنا جلسو..
سارا في مكانها ولاكأن احد جنبها ..
الثالث:إذا ممكن نتعارف إذا ماعندج مانع؟؟؟
سارا مطنشته وعلى برودها المعتاد.
قامت وخذت شنطتها الفوشيه وكانت بتروح بس واحد منهم مسكها ناظرت من فوق الى تحت بستحقار وقالت متى حظرتك تهد شنطتي؟؟
الشاب:لما تعطيني رقمج...
عبد العزيز شافها وعرف انها اخت وليد سارا راح لها وشاف الشباب وناظرهم بستحقار وسارا سحبت شنطتها
بقوه وراحت....
عبدالعزيز ناظرهم بقرف واستحقار وقال لهم :صدق ماتستحون..
الشاب الثاني: وانت وش دخلك فيها؟؟
عبد العزيز طنشه وارح
......للبنات راما ولانا والباقيات....
راما جاتهم منقهر وقالت : اخوك هذا يبيله تأديب بس بيحسب اني بسكت له لا والله لا اعلمه من راما..
لانا وهي تضحك :قلت لك يرفع الظغط ههههههه
ريم والجوري:هههههههه
راما بعصبيه:وانتم وش تضحكون عليه....
لانا وريم والجوري:ههههههههههههه
.....الشباب.....
فهد:ههه فارس حرام عليك فشلت البنت ..
فارس بتمسخر:تستاهل من قالها تحط راسها براسي..
فهد بعجاب : والله انها حلوه..
فارس بهدوء:ههههه اصلا إذا تقصد في الزين انا اجيب احلا منها....
فهد: اقول يارجال استح صح انك حلو بس ترا انت عربي في النهايه..
فارس:هههههههه لابكستاني...
فهد:هع هع ماتضحك.. <<انتهى البارت الاول>>

 
 

 

عرض البوم صور مينونه روائيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(روايتي, لندنيه), بمظاهر, توءم, بقلمي, سعوديون
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية