منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   متى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته راحت ايامه كلها وهويرتجيك (https://www.liilas.com/vb3/t99514.html)

NoOoFy 30-07-09 03:03 AM

حياتس نبوض من طول الغيبه صحيح بارت مخيف حبتين بس يالله بنشوف نهايتها من ابطالنا


وش سويت يهذال ماهقيتها منك راعي العلم الطيب يبقى طيب وش اللي حدك تاخذ ذا البنت هل هي فزعه مثل راكان انفاس في آسى الهجران
ولا فسقه شفت البنت واعجبتك وخطبتها او معاند لاهلك اللي يبون غصيبك على سلمى
بس ولله سلمى يرحم حالها حبتك من قلب
تباهت فيك بين الناس انت لو شفتها بس يوم رقصت في عرس اختك قلت املكوني عليها الليله
بس اللي احسه ان هذال تورط في البنت يافاكها من اهل شريين او عرضها اخوها عليه ومابغا يرده
يالله ياخبر اليوم بفلوس بكره بلاش


اما انت يافهاد ولله انك اسنافي صدق توقعت تثقل على النوري بس خربتها
ام الشباب يوم قالت اسم فالح
هل كنتي تقصدين تغيضين به فهاد ولله يانره انتس تلعبين بانار
ماكفاتس حرق الشمعه بتحرقين قلب الرجال
ترى ان جيتي طيبه جا فهاد اطيب
خلي عنتس الهرج الفاضي وعيشي حياتس


ياخوفي منك يسيف تطلع حرت سلمى في الهنوف ترى كفاها ماجاها
الله قرد احظوظهم بنات ابو فالح مع ان ابوهم نعم الرجال
بس تدرين وش قومهم قومهم نيت امهم اشينه وعطا الله بناتها على قد نيتها


يالبي قلبتس يالجازي بس لاتكابرين ياروحي مبارك رجالتس ليش الثقل بالعكس خليه يدري عن اهتمامتس فيه تر ماراح يكون فيه خسران غيرتس
وبعدين الزواج والعمر خليه على ربتس
الا تعالي امتس شايفتن نفسى ومتكاثره على بنات ابوسعد اعيالها وهذا مبارك زين الشباب ماخذ الجازي وبينهم عمر وماعمر ام سعد قالت شي ياطيب قلب ذيك المره طيباه ولا تتبع هيا في العرس ماتبيها تعب نفسها وهي حامل امها وهي امها ماقالت لها شي


محمد ارسلك على بر تبي تعرس ولا تسوي عملية قلبك اقول خل عنك حتس العجوز وعلم الكل باللي فيك خل امك تشكر شيخه اللي قعدت معك
وتترك عنها الهرج الفاضي

حية التبن هي ماتلها في نفسها وش عليها من بنات عم زوجها تلها في نفسها الظاهر تبي دعوه تلهييها في نفسها عن الغير جعل فالح يطلقها وتنثبر في بيت اهلها



بوركت يمناتس نبوض الله يغفر اتس ذنبتس ماتقدم وتاخر(بارك الله لنا في شعبان وبلغنا رمضان )

النصف الاخر 01-08-09 01:26 AM

اهلين من طول الغيبات والله اول البارت فرحنا ورقصنا بعرس الشيخ واخرالبارت زعلنا علي حادث هذال والله انه رجال بس اكيد مغصوب علي هالعرس بس الله يعين سلمي علي هالمصيبه يعني بتصير نوال وسلمي الله يصبرك يبو فالحبس

نبض ومشاعر 01-08-09 01:58 PM



كل من مر هنا وجعل صفحتي مكانأً لحروفه
جزاه الله خير ووفقه الله دنيا ودين فلاتفيه كلمات الشكر ولكن الدعاء سيفيه ان شالله وماعندالله خير وابقى
فلكم اصدق الدعوات ولكم اجل الشكر والعرفان
مع انـــــــــــــــي افتقد اكثركم حقا
ولكـــــــــن ان كان هناك خلل اتمنى التوضيح
اوالملاحظه
لان الاكثريه غااااااابت عن متى يرتاح
وتذكرونبض
لكم تكتب

سدد الله خطاكم

في حفظ الله استودعكم

نوف بنت نايف 01-08-09 03:51 PM

يامساء الورد عليك نبض ومشاعر
انا بالنسبه لي هذا الجزء من اروع اجزاء الروايه من ناحيه
مشاعر الابطال
منكثر ماتاثرت فيه قريته اكثر من مره
عجبني علاقه فهاد بالنووري
ويمكن سوء الفهم اللي صار خلى النوري تستسلم لفكرة انه صار زوجها وبذن الله راح تستسلم لفكره انه حبيبها الوحيد وفالح مايصير له ذكر على لسانها حتى ومابيكون فهاد عوض لاحد عندها بيكون كل الناس عندها باذن الله
فهاد عجبني مووت تصرفه مع نووره وعدم مناقشتها يوم تغلط في اسمه وتناديه بسم فالح
عجبني انه عزم يغير رايها فيه وينسيها فالح وايامه

شيخه وموقفها مع محمد عورت قلبي يعني هوو ليش فاقد للامل كذا المفروض يتوكل على الله وياخذ بالاسباب ويتعالج اقلها بيفتك من هذرة امه تزوج تزوج
ويريح قلب شيخه المسكينه باحساسها بالالم وهي تشووفه مريض

اماني والعلل اللي معها وش نيتهم يسوون بالنوري عشان يفشلونها اتوقع ماعادفيه حفله للنوري بسبب اللي صار لهذال اخوها
وبكذا مخططهم فشل

هذال وزواجه
طرحك مميز نبوض لمشكله كبيره جدا بالنسبه لاغلب القبايل في الخليج وهي التحيير او الحجز او التسميه بحسب مسماها عندهم
فالشاب يكونبين نارين اما مايبي البنت اللي محيرينها له او يكون في سن زواج والبنت بعدها صغيره فيضلموونه اهله يانه يروح ويتزوج بالسر هذا اذا ماجاه عيال وهله مايدرون عنه
واعتقد ذا اللي صار مع هذال
والطرف الثاني البنت اللي تبني امالها واحلامها مع انسان يمكن انه متزوج وعايش بسعاده مع ام عياله ولا فكر فيها
او انها تكبر وتقل فرصها بالانجاب عشان حضرت عريسها المبجل يخلص دراسه ويكون نفسه
الله لاليعنينا
المهممممم

مبارك والجازي

تدرين نبووضه في البدايه كنت مع مبارك واحس الجازي مهملته وماتهتم به
لكن الحين اشوف السبب اللي يخليها كذا احساسها بالنقص وعدم الاقتناع من البدايه
لكن غلطتها كبيره لو حسسته بهـ الشئ لانها بتفتح عيونه على الشكله ذي

____________________________

همسه لك نبوووضه قلة الردود لاتعني ابدا مشكله في الروايه لكن الدنيا اجازه ويكثر انشغال البعض بالسفر وغيره
لك مني ارق التحايا


NoOoFy 02-08-09 02:41 AM

اهلين نبوض لايضيق خاطرتس من قلة الردود ترى الاجازه مش مثل الدوامات الواحد في بيته ومايطلع الا في نهاية الاسبوع
كثير من الروايات وخاصه اللي تتاخر كاتبتها بتنزيل البارت انس اني مارديت عليها لاني اخليها واقول برجع لها ارد بعدين لانها اطول ماتنزل ويمدي ارد عليها وانسى اني مارديت وارجع ارد بعد كم يوم من نزول البارت
صدقيني كثير بيردون من السفر وبتهل الردود لانهم مابعد قروهاوامثالي اللي كانو ناسين
(ويضايق الصدر بالله وسع الخاطر دنياك يازين ماتستاهل الضيقه الله على مايفرج كربتك قادر والله له الحكم في دبرت مخاليقه)يالله وش تبين بعد اكتبلتس وانا اغنيلتس اغاني ابو نوره


وفي حفظ الرحمان يارب

نــــجــــود 02-08-09 08:22 PM

من المتابعين من خلف الكواليس

بانتظار ردة فعل سلمى

نورة وفهاد وفقي بينهم وخليهم سمن على عسل

والجازي دواها اللي يسويه فيها مبارك

inay 02-08-09 10:05 PM

شكراااااااااااااجزييييييييييييلاااااااااااا يا مبدعة ..

ننتظر الباااارت الجاي باحداثه الجديدة

شكرااا مجددا لك والله يوفقك دائما

كادية 03-08-09 07:14 PM

مساء الخير
حقيقة استمتعت بقراءة قصتك المشبعة بالبداوة والأصالة فأنا من خلال قصتك دخلت عالم مالكي الإبل ذلك العالم الذي لم اشاهده إلافي قناة الساحة ولم اشعر بأهمية مايعرض إلا بعد قراءتي لقصتك فعلا كانت قصتك مثالا لثقافة المجتمع........ وفقك الله
همسة
هل يمكن لمن يعشق البعير أن يعشق المرأة؟؟! فالمعروف عنهم في الأدب النبوي أنهم غلاظ القلوب ،أم أن الحب فعلا لاقولا هو المسيطر على مجتمعاتنا الرجولية، الرجولية حقا
دمتي بود

كويتية ونص 04-08-09 12:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض ومشاعر (المشاركة 2019205)


كل من مر هنا وجعل صفحتي مكانأً لحروفه
جزاه الله خير ووفقه الله دنيا ودين فلاتفيه كلمات الشكر ولكن الدعاء سيفيه ان شالله وماعندالله خير وابقى
فلكم اصدق الدعوات ولكم اجل الشكر والعرفان
مع انـــــــــــــــي افتقد اكثركم حقا
ولكـــــــــن ان كان هناك خلل اتمنى التوضيح
اوالملاحظه
لان الاكثريه غااااااابت عن متى يرتاح
وتذكرونبض
لكم تكتب

سدد الله خطاكم

في حفظ الله استودعكم

لا تلومينهم حبيبتي .. القصه من زمان ما قامت تنزل بوقت محدد ..

وأنا والله ساعات ازعل واقول خلاص ماني بمكملة القصة بس لما اشوف بارت نازل غصب عني اقرى ..

ياليت بس لو تحددين لنا كم بارت بقى ولو يوم معين للبارت بتلاقين الكل رجع للقصه لأنهم يخاافون من الانقطاع ..

نبض ومشاعر 04-08-09 01:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى قلوبكم النقيه
حقا كنتم ومازلتم الدافع للااستمرار
حقا كنتم ومازلتم برفقتي
جزاكم الله خير ووفقكم الله كلماتكم كانت البلسم
وستظل عالقه في ذهني مع اصحابها
الكاديه
اشكــــــــــــرك من كل قلبي وماتميزي الابكم
وجزاك الله خير على كلماتك ووفقك الله
اما بخصوص سؤالك
اهل الباديه سابقاً في عهد النبي صلى الله عليه وسلم كانو يعيشون في الباديه ينتقلون خلف العشب والكلاء والماء ويختلفون عن اهل الحاضره
والمدن كامكه والمدينه وحاضرة الشام والكوفه والبصره وبغداد وغيرها من المراكز الاسلاميه حيث كانو اخف غلظه وكانو سلسين في التعامل اكثر من الاعراب الذين اورثتهم الصحراء خشونتها كاون حادين الطبع غلاظ في القلوب كما ذكرتي ولكـــــــــــن
الأن تغيــــــــــر كل شي ملاك الأبل يعيشون في المدن ويعيشــون في المراكز المزدهره وهم غيـــر الذين مازلو يسكنون الصحـــراء
فأاختلطو في اهل المدن كما ان العيش الرغيد قد يؤثر في الطباع ولانستطيع ان نقارن بين ملاك الأبل حاليا ً والأعراب سابقاً فظروف المعيشه مختلفه جدا ًً
واما ان الحب افعال لا اقوال فهي مئه بالمئه
فمازال الى الأن اخــــــــراج المشاعر يواجه صعوبه من قبل المحيط كما احيطك علما فمن حوله في الغالب لايشجعون في اخراج المشاعر لانهم مازالو يعتنقون فكـــــــــرة ان الرجل يفترض ان يعيش حبه في قلبه وان اخرجه في نظرهم فهو ينصاع لمشاعره ويلين لها وليس من الرجوله ان يكون الرجل مسيس لعواطفه لذلك كان الرجل عليه ان يجعل حبه قابع في الظلام ولايرى النور الى اذا امتلك صاحب هذا الحب
انا شخصيا ً انصدم في محيطي حين اعلم ان احدهم يكن مشاعر لاحدهن ولايستطيع اظهارها وكن اخواته من يقولون ذلك
((( ولا وش ضيع فهاد الا حب الصمت وش عذب نوره الاحب الكتمان ))
وهنئك على ذقه ملاحظتك فأنتي قارئه ذكيه وانا افتخر ان امثالك يقرأون لي لان وجودك هنا فخـــــــــر لمتى يرتاح
دمتم بخيـــــــــر على ثلاثه اواربعة ايام
سوف تحل عليكم ضيفه
ولكـــــــــــــــــن تحملوها فهي تحمل في جعبتها الكثيــــر من الصدمات

سلمــــــــى وحقيقه سراب العمر وخيانة حبيب ؟؟؟
سيف والهنوف وتواجه حــاد اخرج كل منهم مافي جعبة الاخر
ومحاسبة سنين لا ايام ؟؟؟
ابو فالح وموقفه من العائله ؟؟؟
واشد مرارة شماتة اماني وتوبيخ نوال وانهم اكثر الناس معرفة ببيت عمهم ؟؟
الجازي ومبارك والى اين توترهم ؟؟
نوره وفهاد وموقف كلا منهم وهل ستخلق حادثة هذال بينهم انسجام ام مسافه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كونو على انتظـــــــــــــــــــــار
مع قلوب محطمه سلمى
قلوب راجيه فهاد
قلوب امتلأت غيظ وحزن وعتاب
لكنها ستقبل عليكم هذه المــــــــــره ولكن
الأجواء متلبده بالغيـــوم

دمتم بخير
وجزاكم الله الجنان
دعواتكم مطلبي
اختكم نبض ومشـــــــــــــاعر





هنا ستعود حتما ً مادامتم في انتظـــــــــــــارها

NoOoFy 04-08-09 02:50 AM

رائعه نبوض وافكارتس اروع عشنا القصه مع ابطالها حزنا الحزنهم وفرحنا الفرحهم احب قصص الاكشن طبعن اللي تبدع كاتبتها في سرد حوارها فعلن لفتي الأنتباه ككاتبه جديده في عالم النت
خاصه ان القصه هي اول كتاباتس جذبتي القراء من خلال ادب الحوار الله لا يحرمنا طلاتس من انجاز الى اخر وفي انتظار اللي بعد متى يرتاح
من قصص



اسعدنا واياكي الرحمن برحمة لايضيق لنا فيها صدر
ويجعل في كل خطوه من خطاوينا يسر
ويسعد قلوبنا بالايمان



في انتضارتس نبوض بس تكفين خفي على نوره وشيخه والهنوف وسلمى والباقي قلعتهم لاكن ذولي من بداية الروايه وهم فحاله قشرى
وبعدين تقولين سالفة هذال يمكن تاثر على نوره وفهاد وش دخل فهاد ونوره يمكن تاثر على سيف والهنوف ايه وهذولا اذا ماخذو بعض خيره مافيه توافق وبعدين تعالي نبوض بيت ابو سعد جربو عمانهم يوم خذت نوره فلاح وشافو قشارتهم وشلون يعطونهم الهنوف
فرحينا نبوض ترى الروايه الى هالحين ماشفنا مواقف توسع صدورنا وتخلينا نتنهد من الوناسه لابطالنا المفضلين
محبتك واختك في الله النوفي

كادية 06-08-09 12:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر لك هذا التجاوب مع تسآؤلي والذي جاء بروعة روايتك
عزيزتي
اعذريني إذا لم ارد بعد كل جزء فهذا لا يعني أني غير متابعة ولكني لست من هواة محاورة شخصيات القصة فردودي ستكون حول الكاتبة والأسلوب لك خالص الود والتقدير:flowers2:

البرفسورة 08-08-09 03:52 AM

أمــا يكفينا انتظار يامشــاعر ..

هل لنا بالتكملة بعجل ..

أحب حروفكــ

نبض ومشاعر 11-08-09 05:07 AM

--------------------------------------------------------------------------------


هذا المســـــــــــــــــــاء تلف حضوره الغيوم حتى احجبت عني الرؤيه فبين النجوم كان مكاني وكنت اانتظرها بشغف حتى تأتي فأني اعلم ان الكثير ينتظرونها لكن القمر في غياب
والسحب تكاثفت لأجواء خلقت لي وحشه فلم اعد اميز الرؤيه يالهي
كيف لي ان اعلم بحضـــــــــورها

ومن بينالسحب اتت بأانكســــــــــــــــــــار يشابه انكسار القلوب التي تحملها
فأاقبلوها

متـــــــــــــــى يرتاح قلب ٍ بالهوى ملكته راحت ايامه كلها وهويرتجيــــــــــــك

وهذال ساكت
فهاد بعد سعد عن هذال وش ذالطريقه الرجال مختلف ماهو مقطب العلم عاد به خلعه
سعد وهو ينطل عمره لهذال- من الي معك تحاكى واربها سالمه لاتبلشنا مع الخلق
فهاد بالقوه بعد سعد الي اعصابه منفلته والشيبان يهدونه
دخل الامن وقالو اطلعو الصوت العالي ممنوع
سعد معصب والشرار من عيونه - مانيب طالع لين يقول منهو بلانا معه
هذال رفع راسه اخيـــــــــــــرا – مابليت احد بليت عمري المره مرتي بين الحياه والموت
الشيبان انشلو من الصدمه ................
ابوسعد ماعاد ميز الي حوله
وابو فالح انخفظ معه الظغط وطلع
ابو فهاد ماتماسك وطاح على اقرب كرسي
فهاد جمدت ايدينه.... وسعد الارض ثبتته على وضعه وكأنه تمثـــــــــــــــال
فهاد اول مره يحس بالضيــــــــــــاع بين هذال الي يبي من يواسيه
ولاعمانه الي منصدمين من الي انقال
ولاعمه ابوفالح الي كسر خاطره وحس بالذنب هذي بنته الثانيه وكن الموقف يتكرر بس بتغير الاشخاص
ولاهوب داري وين يوقف معه ولا هوب قادر اصلا يحدد موقفه
وكان الذهول من نصيبه والصدمه شلت تفكيره عن أي تصرف يتصرفه
كثرت الاطراف وتشابكت .........الاحداث حوله………
والضياع كان هو الي مسيطر عليه عمره ماتوقع انه بيوقف موقف مثل الي انحط فيه
التفت لهذال الي ارخى راسه وغترته اخفت ملامحه
ودارت عينه تدور عمه ابوفالح الي اختفــــــــــــــــــــــى بسرعة البرق
((لحظـــــــــــــــــات عصيبه مرت)) في حضـــــــــــــرة قلوب مكســـــــــره


سعد فاتح عيونه وهو يتنفس حس انه للحظه ان الهواء وقف
وعيــــــــــــــــونه مازالت معلقه على هذال على امل انه ينكــــــر كلامه
فهاد للحين يركب الصوره وعلى طول راح لعمه ابو سعد الي قام يتمسك بحديد السرير يبي يقعد لانه ماعاد تحمل نفسه وعظامه بردت وحس فهاد ان عمه بيطيح قرب له الكــــــرسي
ابوفهاد بعد مااستوعب وقدرت عظامه انها تشله طلع من المكان يدور اخوه الي اول مره يشوف الانكسار بعيونه
وهو يردد
.......
(( مانقص من ولدنا كمله هذال))
.............................
مرت الوقت محد حسبه كانه دقايق ولاثواني المهم كان عند الجميع كنه سنه


سعد- وش مرته ومنهي ومن وين جاتك وانت كيف ..... اقطعه فهاد
فهاد عقد احجاجه وحد صوته بهدؤء ومسك كتف سعد بقوه ودفه على ورى- انت صاحـــــــــــي تشوف حاله المره ماندري عنها وانت تحقق انابروح ادور ابوي وعمي ناصر وانت شوف عمي نايف شكله مرتفع معه السكر بروح انادي احد هنا يقوس سكره
وطلع مثل الــــــبرق
طلع يتخبط ولاعرف وين يروح يشوف الي على عربيه والي يشلونه اهله
والي معهم بزر ودمه مغرق من شله ويمشي ولاكأنه شاف شي يصدم بذى وذاك.......... ويروح مع الاسياب وين ماتوديه....... ومافي راسه غير
وجهه سلمى الي لاجابو طاري هذال عندها استحت واستبشرت

حيث القلوب على حافة هـــــــــــــــــاوية كانت اشبـــــــــــــــــاح الهم مقبله وفي طريقها لتسرق فرحه من بين اضلعها مازالت في المهد
سلمى تلف الكتلوج حق الفساتين ولابسه نظارتها – تعالو بنات وش رايكم بذى
نوال تقعد جنبها- اشوف
تقلبه مع اختها وتمد شفتها السفلى – اممممممممم عادي
سلمى تجره- مالت عليس والله انه حلو شوفي من ورى كله طبقات ذيله
نوال- يالخبل اختاري شي يبرز بعد شكلس من فوق ماهوب بس من تحت
سلمى- اناعارفه موديله من فوووق ماش
دخلت ام فالح خشت سلمى الكتلوج وراها بسرعه- اخلصو اطلعو اماني بلحالها
سلمى – ابشري ان شالله
نوال وبشاير يطالعون بعض ويضحكون – ليه خشيتيه
سلمى – استحي وجع
نوال- يالخبل بتعرسين يعني بتجهزين
سلمى – لاوالله فضيحه تدرون اني افكر وشلون بكره اقول ميد فالح ولاسيف ودوني ولايشوفون اكياسي يافضحي والله بموت من الفشله
بشاير ترفع ايدينها فوووق- اما انا بقول سيف ودني اتقضى لعرسي جعل المعاريس به للزين
سلمى نطلتها بعلبه الفاين- وجدررررررررري بعد ناويه تدعي قدامه
نوال تضحك- يالله اماني برى خلنا نقعد معهم
وطلعو فيما هي انسدحت على السرير ونزلت نظارتها على بطنها وهي تتخيل هذال الحلم صار حقيقه وراحت في احلام بطلها غائب وحبيبها خائن من وجهه نظر الكثير وسيدها بليد
ومازلت المشـــــــــاعر تنزف
له.......... ومازلت ............تنزف .....وتنزف حتى الممات
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


فهاد في محاوله بائسه بل فاشله لتخفيف من حدة الأمر
مسكه ياعم وش بلاك
ابوفالح شافه بنظره كلها انكســـــــار لكن ماتورى عن الرد- بلاي بناتي
الي حلوق الناس ماهيب راحمتهم ...بلاي بناتي الي عيال عمهم ما رحموهم.....((فهاد حس بالذنب تجاه نوال ))...واكمل ابوفالح وهو يجلس على احد كراسي الماره ...بلاي شفت الشيـــــــــــــــــــن من اخواني وعوالهم
وعادك تنشد وش بلاي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فهـــــــــــــاد ضاع في حرج من عمه ...وانكســـــــر من كلام عمه ....وانوجع من كلام ابو فالح الي حزنه كانت تنطق به عيونه ماهوب لسانه
وفي وسط صمت فهـــــــــــــــــاد
ارخى ابو فالح راسه وجاب طرف شماغه من كتفه وحط ابهامه واسبابه عند مفرق احجاجه الي كساها البياض وايده الي تجاعيد الزمن ابقى عليها
لتنزل دمعه تزلزل كيـــــــــــــــــــــــــان فهاد
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
في الغرفه المشؤمه او لنقول الغرفه الكئيبه فهم سيان يقبع هذال بصمت وسعد اخرجوه الامــــــــــــــن بسبب صوته العالي وابو فهاد رجع بعد مالقى خوه ويده على متـــــن اخوه نايف في الطوارئ وكان ابوفهاد اكثرهم تماسك
جاء مبارك وحمد وفالح
فالح دق على فهاد- وينك فيه سعد يقول انك مع ابوي
فهاد كان اخر شي ينقصه فالح وظنونه – معي وهو بخير ووصفه المكان
مبارك وحمد يتطمنون على ابوهم
ويتلفت مبارك على سعد الي دخل بعد ماهدأ- وش بلاكم دافع البلا
هذا هذال طيب كل ذاى عشان ضربه خفيفه هذا هو ماشالله(( يطمر العرفج)) مثل يضرب في نجد كنايه عن الصحه وطيب الحال
حمد- يابن الحلال من الغلا ولاهذا انت رجلك محد نشد منها
سعد بلا مبالاة فجر قنبله كفيله بقتل ابتسامه مبارك وحمد- هذال متزوج
وتكــــــــــــرر السناريو قبل لحظات ولكن بأختلاف الاشخاص كذلك .....عائله غريبه اقدارها متشابهه ......ا لكل لزم الســــــكون ولتحل الرهبه والسكــــــــــــون الاجـــــــــواء مرة اخرى ويسود الصمت القاتل
ثــــــــــــــــانيه ً
في بيت ابونايف اجواء ليست ببعيده عن توتر اهل المشفـــــــى لكن تبقى اقل حده على الأقل
ام سعد- اربك طيب ومابك شي
هذال باانهيار- طيب
ام سعد- ليه توك ترد علي
هذال – مامعي الجوال يالله فمان الله
أنهى المكالمه على عجــــــــــــل

.....رائحه الموت نشمها وترى الموت في هذا القسم يمشي ويجول بين الغرف بهيبه تجعل قلوب البشر تخافه رغم انهم لم يروه .... ليجتث معه احد ضيــــــوف الدنيا .... هذه عائله منكوبه وهذا منحني عند ركبه امـــــــــراءه يقرى عليها ايات من الذكر الحكيم وذاك قد امسك صاحبه في زاويه ويهدئه بعبارات (((ماصار الا الخير والعرب ان شالله سالمين )) مشاهد في قسم مازالت رائحــــــــــــــه الموت تشوبه


رجـــــــــــــــع فهاد وفالح الي كانت نظراته تخترق فهاد وتتهمه بان ماحصل من سببه..... ولم يعلم الى الأن ان اخته الثانيه ستكون ضحيـــــــه من ضحايا هذه العـــــــــــاده وعلى يد من ابناء عمه..............
وصلو فهاد وابو فالح وفالح في الطــــــــؤرى مـــــــــــرة اخرى
ليتجمد فالح لحظات وتوقف فهاد من جهه وابو فالح الي كان يمسك به من الجهه الاخرى وهو يسمع حمد بطبيعته العصبيه
حمد صار على ضروسه وبصوت اقرب للعالي- متى خذيتها الله يقطع فال ٍ جيت به .................
سعـــــد- الا انشده بنت عمه وش محلها وعمه الي فضحنا فيه
مبارك ساكت فالصدمه تشــــــــــل احيانا ً................
ماهي الا لحظات بعد سماعه الخبر لينقض بدون عقل ولارويه ولا تفكير على هذال ويوسعه ضرب في كل محل وهو يكرر
- يالخاين – ياقليل الشيمه – ماتستاهل ماعطيناك – مالقيت الاسلمى سلمى يالي ماتخاف الله – انهمرت دموعه وهو يضربه والغريب والاكثر غرابه -
- استسلام هـــــــــــــــــذال اليه بدون ادنى مقاومه للكمات وضربات فالح –
- حاولو يجرونه منه لكن غضبــــــــــــــه كان اقوى منهم
تدخل الامن وقام هذال الي فمه وانفه كان ينزف وجرحه فتق احد غرزه خياطه الي خلا وجهه هذال كانه مجرى انهار دم والعيال شمغهم في الارض والي يتعوذ من الشيطان والي يحط الغتره على هذال وحمد صـــــــــــــاح بالممرضه وقام يدعي عليها من برودها

شهـــــــــــــد الطوارئ لحظات مريره ومشاهد المت الشيبان كان يوم كئيب للكل الاطراف غادر ابو فالح وفالح وابو فهاد وابو سعد
وبقي الاخوان مع اخوهم والرفيــــــــــــق فهاد
ضمدت جراح هذال و ساعات مرات وهم في القسم المميت.... واخيـــــرا تكلم............
وهو يمسح دم استطعمه بلسانه على طرف شفته واخذ ماء وقطعة شاش من الي عطوه ويمسح طرف شفته وهو عاقد حواجبه من طعم الدم الي قلب على كبده في معده خااااااليه – والله والله لو اني في حال عمري
ان مايروووح بها
التفتو لصاحب الصوت الي اخيرا استوعب ماحصل و طالعو العيال فيما بينهم وكانت النظرات كفيله بجمل و ظلو ساكتين
احيان يصبـــــــــــــــح الكلام غير موفي ويقصـــــــــر فالصمت لذلك يتسيد الموقف


نوره فضــــــــــــى المكان وهدو بعد ماتطمنو على العيال
نوره تفصخ عقدها الذهب لانه ضايقها وشوي تشوف شاشه الجوال
وتبتســـــــــــــــــم (( الخلال شين الحلايا)) يتصــــــــــل بك
وعلى طول خافت مجرد مرور فكـــــــــرة لو شافه
فهاد – الو
نوره ببرود- هلا
فهـــــــــاد – يمكن ماامرس
نوره – ازين
فهـــــــاد – وش الي ازين
نوره بخوف- يعني اقعد شوي عند اهلي
فهاد ماكان رايق لها – ايه استعدلي
نوره تزفر من طريقته وهي الأخرى لم تكن بحاجه لنعراته- متى يطلع هذال
فهــــــــاد- داق عليس عشان اقول يمكن يطول في واحد من اخوياه حالته خطره ويمكن يطولون عنده علمي الي عندس
نوره - على خيـــــــر
فهاد – فمان الله
وعلى طول وهي متروعه على خيارات – تعديل – اسم ومسحت اسمه
وكتبت فهاد
راحت تبلغ امها بالي قاله فهاد
الجازي – رجلس متى بياخذس
نوره ماانتبهت لانها مااستوعبت كلمة رجلس ردت بااستفسار غريب او تأكيد اغرب – فهاد
الجازي – الا والله زوجك – يو هاز باند- سيادة الموأدم ياستي – قوزك
بجميع الغات تؤدي فهـــــــــــــــــــــــاد
نوره حست رجلس اول مره تنفضها – ايه يقول لين يتطمن على خوي هذال الله يشافيه يقولون حالته ماهيب لهناك


في السيــــــــــــاره فالح كان يصد من ابوه ويخفي دمعه امتلت بها محاجر عيونه وازرى يظهرها فيزيد على ابوه كم مره وهو يسمع تعليق خواته وكم مره قالت له اماني ان اختك مبين تحب هذال من عادها صغيـــــره
والحين يكسرونها وش وجهنا من الناس وذي ثاني اخت لنا ترد ولابعد من عيال عمها وش بيقولون عن سلمى امتـــــــــــــــــــلأ فالح حقد على هذال
قطع عليه ابوفالح بصوت مهموم – المصدوع سيف لايدري الحين
يبلانا مع عيال عمه خلني انا الي بحاكيه
فالح – ابرك
ابو فالح – لعنبو ابليسك بيبلى عمره ويبلانا ويفضحنا في الله وخلقه لا بالله لايدري مانيب ناقص قصمت ظهر غير الي قدامي
!!!!!!!!!!!!!
الهنوف – مشاعل انا ذاله من بكره ؟؟
مشاعل – ليه؟؟
الهنوف- المدرسه خايفه من الزفت تشكينا
مشاعل- خليها هي الي بدت وحنا مااخطينا مسوين حفله فوزنا في المزايين في الله وفي امن الله وهي الي تلقفت
الهنوف تصفق – بكره الاستدعاء جانا وفضيحتنا في جلاجل وعجزو ما داووونا والقلب باالعقايب متساهل ياهوووه ياليل دادن ويليل دانه ويليل دانه ليل دانه
وقامت مشاعل وخذت غطاء الاكسسورات وتطبل عليه ويغنون
وقطعت الاغنيه الهنوف سلمى جابت الجهاز
مشاعل تغمز- يس ماشفتيه لبى قلبها
الهنوف- اشوى جابت لاب توبها قلت حقي يبند لااتصل وجابت حقها تقول مااحتاجه الحين بنحمل البار ت الي نزل وتقول والله لو القى روايه نهايتها غلقه لا العن خامسكم
مشاعل – لبى عربٍ في ذمتي سلمى منهم
وعقبه رجعت تغني وتصفق ومشاعل بالطبل وهي تدور


على الدرج شايل ملازمه وكتبه الي توه مصورهم
سيف يدندن – ويلااااااااه ضاق الصدر وماذكر يسأل علي ويلااااه
نســـــــــــــــــاااااااااااااه طول الهجر ولا الهجـــــر من قسوته قساااااااااااه
بشاير مقبله عليه- ووعععععععع اسكت والي يرحم واليك لايصكون دار الفنون عقبك
بشاير- اقول سيف العرب هاجده ابوي وفالح اخبرهم ذا الحزه بقهوتهم برى
سيف- تلقينهم مجتمعين عند عمي ابو فهاد ولا ابو سعد

سيف في نفسه ابو طرى عمه ابوسعد لمع في راسه اسم الهنوف وفي خاطره هي ليه صايره ماترد ونظراتها البارده وش معناها وضحك بقوه
(( اخس ياهنيف تعرفين حرب اعصاب والله حركات )) مالت عليس مااشحنتيني (( يعني ماهميتني ))


في غرفتهم شايلين هم بكره بضحك ومايدرون وش يحتريهم وفاتحين الأب
الهنوف – تشوفين سلمى ماتخلي حركاتها مجلد برقم سري
مشاعل – شين اللقافه ماخذينه غشان الاتصال ماهوب عشان تفتشينه
الهنوف- ماعليه خليها تجي عندي لاخذت هذال لافصفصها
بشاير ارجعي على صور
الهنوف – مابها غير صور عرس فالح يوم عرسه على اماني والفاشل سيف وعمي ناصر
مشاعل بلهفه- ارجعي ارجعي خلنا نقزه ماعمري شفته ودققت زين
الهنوف – مالت الفاشل قدر وجهس
مشاعل- الاتعالي وش فيس هاجده منه ذا المره
الهنوف تخفي شي وتعذر- مدري خفت يقول للعيال وساعتها يلعنون خامسي وفرقاه عيد يابنت الحلال في الي مايحفظه
الهنوف ماقالت لمشاعل الكلام الي سمعته وتحس انها لاقالته مست خواتها وجرحت نفسها بنفسها ففضلت خلها بالقلب تجرح ولاتطلع وتفضح
مشــــــــاعل- والله انه حلو بس سوالفه بعد تحليه
الهنوف – والله ثم والله لو ماتسكتين انه على راسس ........الحين ابو جبهه كنها ساحه تفحيط حلو^_^
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


قعدو البنات يتقهوون صادفهم ابو سعد وهو يدخل البيت ووجهه اسود
مر وسلم والبنات استغربو ماهيب من عوايد ابوهم يدخل دون مايعلق ولاحتى يتفقدهم

وكملو ضحك وسوالف بعد ان تبادلو نظرات الااستغـــــــراب قامت نوره من عندهم ولحقت ابوها
ابوسعد يرمي غترته والتفت لها
حياالله – النوري
نوره بحياء تذكرت انها عروس اوتناست انها عروس – بخير جعلك بخير تونس شي يايبه وجهك من دخلت مصفوق
ابو سعد تمدد ومابغى يكدر عليها – ابد مابه شي يابوس شغل ماشغل ولارحتي ردي الباب وراس وقولي لاحد يجيني
راحت نوره للباب وصكته لكن ماطلعت الا سكرته ودخلت وتوجهت لاابوها وجات عنده
وهي خايفه – ابو سعد نفداك علمني به شي اكلم عماني
مارد عليها ابوها خافت
قامت اجل بكلم ابوي ناصـــــر
ابوها بسرعه رد- لا ناصــــــر لاتحاكينه
نوره وعيونها تدمع- علمني والله مايطلع لاحد بس قول وش الي مكدرك
ابوسعد- هـــــــــــــــــذال متـــــــــــــــــــــــــزوج
صاعقه صعقتها في لحظه وشلت عظامها اخذها تفكيــــــــــرها بدون مسافه لسلمى وفي لحظه لاعمها الذي تألم في الصميم الى ان وصلت لفالح
تعلم كم هو مجنون وقد يتصرف بدون رويه والجرح الذي خاطه فهاد رجع هذال ليفتحه بمراره


ابو فالــــــــــــــــــح قعد في المجلس ونادى سلمى
فالح – يبه بشويش عليها سلمى هشه
ابو فالح يمسد وجهه – خابر
وكأنه على موعد في قتل اعز بناته احيان تجبرك الحياة ان تقوم بدور لاتريده ولأن يتقمص ابو فالح دور السيــــــــــــاف وعلى من
ابنـــــــــــــته الحلم الندي
سمع صوتها مقبله تحاكي بشاير- مفتاح درجي معي ولو تموتين ماخذتيه
دخلت بنظارتها وهي تضحك على شتايم بشاير بصوتها
عند الباب – هلا يبه بغيت شي
ابو فالح ادخلي دخلت والتفتت لفالح الواقف عند الباب ونظرت له بريبه وكأن عيونها تقول (( وش موقفك عند الباب )) لما سمعت ابوها يأمره بقفل الباب
اكتست ملامحها بحمره وخجل وفرح ظنته يريد ان يتكلم بشأن هذال فماكان منها الا ان تنشغل بشعرها ووتنظر الى شفاه ابيها كيف تنطق اسمه
ابو فالح تنحنح- وين ودس تروحين العطله اسمعس تقولين للبنات ليت ابوي يودينا مصر فالح يمدحها هو واماني
استغربت من حنــــــان ابيها الامتناهي – هو حنون ولكن ليس لدرجه ان ينفرد بي ويأخذ رايي في امر ليس بسهل
فالـــــــــــح في نفسه تــــــــــــــأوه لاااااا- يكره اسلوب التدليل ظن ان من حولك ان هذا كفيل بتخفيف مايحدث لك في حين ان تصرفهم هذا يبعث في نفسها ان الأمر مؤلم لدرجة انهم يريدون أي ضماد يخفف من حدة الألم
سلمى بدهشه – عادي وفي نفسها مادامت بتزوج بتروح حتى لوبغت باريس هذال ماراح يرفض لها طلب يكفي في الحفله عير شيخه عشاني وهو الي عمره ماقال لها شي وهذا نقطة من بحـــــــــــر
ابو فالح – اجل العطله الصيفيه في مصر اذا الله اراد
سلمى نست شخص كان متوتر والتفتت له يوم تكلم بحنق
فالح والقهر بعيونه وجبينه – يبه بتكلم ولا اتكـــــــــــــــلم
صابها جنون هناك امر يخفونه – لم يكن الامر يستدعي كثير من الذكاء سؤال والدها لها عن رأيها في أي عطله يقضون صيفهم يضمر خلفه شي سيئ لها
سلمى تركز النظر لاابوها – تكلمو فيه شي ماعاد فيني شي يتحمل
قفزت فكره مجنونه لرأسها احدهم صابه مكروه
بصوت اقرب لتهدج – سيف فيه شي
فالح- لا مابه شي
سلمى – عماني فيهم شي
ابوفالح – لا ياابوس عمانس سالمين بس هذال.....
سلمى بهدؤء مميت- هذال فيه شــــــــــــــــي
سكتو
وسكوتهم اثار جنونها وكأن مكروه وقع له وكأن حقا اصابه اذى
حتماً ستمــــــــــــــــــــــــوت هي على اثره

انهمرت دموعها طالما كانت تكره الروايات التي تنتهي بفقد البطل البطله
طالما كانت تتشاجر هي والهنوف عندما تحمل الروايات التي نهايتها كئيبه
طالما كانت تسخــــــــــــر من كاتبات تنتهي قصصهم بفراق الابطال
ولم تكن تعـــــــــــــــــلم انها ذات يوم ستكون بطله لقصه كتبها القدر هي بطلتها ويسطر الفراق نهايتها
سلمى بلمت وبشويش وبرجفه بانت في صوتها – هذال وش فيه ...؟؟
فالـــــــح انفجر يوم شاف دموعها وحس ان قليل الشيمه مايستاهلها – لامافيه شي............. وامسحي دموعس الك.....ال......
سلمى متشتته فصخت النظاره
ابو فالح- ابوسعد هونو عن نسبنا وبيفك الحجـــــــــر عنس هذال في عشاء عام
سلمى جمدت وصار ماتفرقها من سكونها بين أي قطعة اثاث موجوده من جمودها وامتلت لحظه عيونها بالدموع – ليـــــــــه .....ليه يايبه...؟؟ليه....؟؟؟

سـلـم عـلـى ][ قـلـبـك ][
وعـلـى عـيـونـك ..!
وعـلـى , ’ الـجـنـون ’ , اللـي طلـع من شـانـي
وعـلـى الـمـشاعـر
اللـي تـمـر كـل يـوم وتـعـداني
وسـلـم عـلـى | درب الهوى
اللـي عـرفـتـه وتـعـبـت أمـشـيـة
وأشـوف ~ غـيـري ~ مـشـى فـيـه ..!
سـلام يـا خـل ماقـدرت أبـكّـيـه ..
بـس هـو بـ / الحـيـل بـكـانـي ...!!
أمـانـه
يـالحـبـيـب اللـي خـذا ’ قـلـبـي , وخـانـه
أسـألك سـؤال [ واحـ 1 ـد ]
بـس واحـد
لـيـش ~ ضـيـعـت ~ الأمـانـه
وقـلـبـي اللـي كـنـت عـايـش فـي حـنـانـه
ضـاع بـ / اسـبـابـك
ضـاع قـلـبي
و
ضـاع قـلـبـي
ومـا دريـنـا عـن مـكانـه ...!!
حـتـى عـيـونـي فـي نـظـرهـا
~ تـصـونـك ~
لو تـنـظـر لـ / غـيـرك
[ طـعـنـت بشرفـهـا ]
عـيـون مـا تـعـشـق سـوالـف عـيـونـك ×
مـاهـي عـيـونٍ لـي ؛؛؛ ولا أنـا عـرفـهـا


مؤسف حين لم يــــــــــكن الجــــــــــــــزاء من جنس العمل في الوفاء
كـــــــــــــــــان هذا جزاء القلب الذي وفى في الانتظار وصان رغم الغياب
استحت سلمى تبين ان تكون انفعالاتها بسبب هذال مهما كان هيبة ووقار ابوها يمنعها تظهر مشاعر مثل هذي
وكملت وسط بحيــــــــــــره من الدموع – والناس وش بيقولون عني وجماعتنا... وخوالي...واهل القويعيه... وخوياتي.. وجيـــــــــــــــــرانا وين اودي وجهي من هم
فالح اشتاط وعلا صوته– بالعون قايل لك فكنا منهم عماني ماهمم الاعمارهم هذي سلمى الثانيه بتحتري الثالثه والله ماتروح لهم ..بس تدري ليه .... كل ذا عشانك ولد ((العميريه))
وطلـــــــــــــــــــع يدور شي ينفس فيه غضبه سأم عمانه سأم المتعجرف فهاد يواسي هذال كأنه هو المصاب سأم علاقه الدم الي بينهم
هي والدة ابو فالح عائله من تجار الشرقيه عرفهم الشايب وناسبهم وجابت ناصــــر وتوفت وماانقطعت العلاقه ورجع الشايب وزوج ولده ناصر منهم وخذى ام فالح تصير من خواله

طالما كان فالح يغني هذا الموال ويوم كان في السجن قال ماهوب نافعينك اخوهم من ابوهم ((كان لايعطـــــــــــــي أي اعتبار لأقاويل ولده وبعد خطبه فهاد و ترك نوال قـــــــــــــال قد غصبو بنتهم ((الجازي)) وهي اصغر من المعرس قدها و ش كبرها وتاخذ بزر توه متخرج من الثانوي ولاغصبو فهاد ياخذ نوال هم الي يبون الفرقى من الله
والحيـــــــــــــــــــن جابها وحطها في صدر ابوه
سلمى وسط دموع صامته – صاير شي بيننا عشـــــــــــان يهونون وليه ماهونو من البدايه
ابوفالح كان يتدرج مع بنته عشان مايصدمها – هونا حنــــــــا يابنتي
سلمى بصوت متراخي وكل عرق فيها وهن – يبه ماعاد افهم شي من الي هــــــون ولاتقول هون ...... كنا لعبه قل من الي عاف حنا ولاهــــــــــــــــــم
ابوفالح – بقولس وش صــــــــــــار وعقب حددي عادس تبينهم ولا لا
سلمى وصوت قلبها كاد ان يكسر اضلعها
ابوفالح بسكون مميت – هذال تـــــــــــــــــــــــــزوج
كانت تحاول تخفي انفعالاتها عن والدها انه بسبب هذال لكن فشلت في اخفاء دموع هو من سكبها

ألا يـا [ ساعـة الفـرقـى ] فضحتـي لوعــة المشتـاق
جبـرتـي دمعـتـهـ تنـزل .. ! وهـو ودهـ يخبيهـا ..!
ألا يـا ساعـة ٍ عـزت .. " دقـايقـهـا " علـى العشـاق
تـمنـوا هـ العـمـر يرحـل .. ! و لا ترحـل ثوانيـهـا ..
خدعهـم : فـرحـهـم : لمـا .. نسـوا إن الزمـن فـرّاق
إذا شـاف - الفــرح - فـي عيـن يحلـف إنـهـ يبكيهـا
تحـس قـلوبهـم ترجـف .. إذا سمعـت ذكـر لـ فـراق !!
يعذبهـا كـلام النـاس // عـن .. الفـرقـى .. و يشقيهـا


يضحكون – اكيد مزحه – لاااااا بل مقلب من مقالب السخيف سيف
هكذا هتفت نفسها
سلمى – كيف
ابوفالح رفع وجهه لبنته الي انهارت من انفعالاتها من خوفها على سيف لا يكون حاشه شي الى هذال الى انهائهم الزواج الى زواج هذال لكن مايفعل هذا افضل بكثـــــير من صـــــــــــدمه قد تفقده ابنته الهشه
ابو فالح – متــــــــــــــــــــــزوج وهو في المستشفى مع مرته
ابوفالح والزواج قسمه ونصيب و..................
ويوم العرس قسمه ونصيب ليه ماقالوه لفهاد ليه ماقالوه لبنتهم ولابس عذر عندنا بنك صـــــرفه
هذا كان كلام سيف الي داخل و وجهه منتفخ بعد ان انتشر الخبر بشويش وكأنه داء او وبـــــــــــاء قضى على الكل
سلمى مابقى بها عروق وشرايين تصلبت لين تقطع كل عرق يربط القلب كل شرايان تبرى من قلبها حست ان قلبها بقى وحيد وماعاد فيه وسيلة اتصال لقلبها تمده بالدم
قامت بعد مااستوعبت كل شي الا بعد ما استنزفت قواها وابوها يمهد لها الخبر
سلمى قامت وقطعت انفعالات سيف - عفناهم يايبه العـــــــــــــــرس قسمه ونصيب ..............عفناهم
قامت وهي تمر على المقلط وتشوف امها تكلم ام فهاد وتدعي على بيت ابوسعد بااهله واماني ماخلت كلمه ماقالتها وكن الو ضع ناقص كلماتها الي كان مفعولها بنزين لنار هــــــــذال الي شــــــــــــــابه
شافتها نوال نادتها لكن سلمى كانت تمشي ببطئ غريب وتماسك ماهوب وقته ولاردت لحقتها نوال تمسكها – فيس شي
سلمى ببلاهه – ها اا
نوال بخوف وتنفض اختها- سلمى فيس شي ؟؟؟؟؟؟
سلمى- لا وش تشوفيني جايتس اصيح وانيح مافيني شي
لاحد يقومني للعشــــــــــــاء برقد
سيف دخل على امه – وينها؟؟؟؟
دخلت عليهم نوال – راحت ترقد
سيف بصوت عالي – لاتخلونها ترقد وهي تبكي ماهوب زين اقعدو معها شوي
نوال تطمنه- رحت لها ماعليها مافيها شي
سيف- طلع لأابوه الي ضوايق الدنيا مجتمعه عليه وهو يشوف البيت مقلوب فوق تحت والجوال سكره مايبــــــــــــــي احد من اخوانه يكلمه ولايبي احد يعتذر يبـــــــــــــي خاطر بنته الحين يطيب وبس واهم شي ماتنكسر والباقي كلام ملحوق عليه كان خايف على بنته وارتاح انه وصل لها الخبر بشويش ولو نشف دمها لين وصلها اهم شي مايصدمها سلمى غير نوال
نوال كانت قويه ونوال ماحجروها من يومها صغيره نوال مالها خاطر في عمانها مثل سلمى الي تعلقه حتى بالبنات

طلـــــــــــــــع من البيت مثل المجنون وهو يسوق متوجهه لبيت عمه
الهنوف ضايقه ولاهيب مصدقه ومشاعل تهديهم ام سعـــــــــد ارتفع معها الظغط من كلام ام فالح والي يقهر مرت ولدها الي ماتحشم دخلت في السالفه وهي تقول لو البنات راضي بهم عمي يرحون لأخواني ماغدى نصيبهم كذى وحدها خلاها والثانيه متزوج وتدعي علينا
طق الباب ونوره عند امها- روحي يالهنوف للباب شوفي من عنده
لبست جلال وطلعت وعند طرف الباب – سيف
الهنوف تحس ان شراينها انقبضت من نبرته ففتحت الباب – قالت دونك المجلس ترى مابعد جو العيال
دخل سيف بطريقه جنونيه وهو يطل في بيت الشعر ويرجع يلتفت للي واقفه عند الباب وصاااااااارخ عليها بصوت ظنت ان الحي كله سمعه
سيف بصوت عالي – وينهم ؟؟؟؟ومتى يرجعـــــــون ؟؟؟
الهنوف متروعه – وش دراني
سيف في وسط الحوش- والله مايغدي بها الخسيس والله مايغدي بها
نوره سمعت صياح الرجال راحت وعند المدخل الرئيسي – مساك الله بالخير
هنا سيف التوت ذراعه هذي نوره نوره الي كانت تدافع عنه لاضاق ابوه نوره الي كانت تنشد اذا معتاز شي عنه كنه اخوها نوره الي افضالها عليه واجد نوره الي لابغى شي خلاها واسطه عند ابوه من غلاها
سيف كانت عيونه اقرب للحمره – ليه يانوره يسويها ليه ؟؟
نوره تفشلت – الرجال مع مرته في المستشفى وماحاكينه حنا يااهله ولاندري لين نشوف حال الاادميه الي بين الرجاء والموت وفيها حلال
سيف- لابالله مافيها حلال فضحنا في الله وخلقه قليل المروه
الهنوف الكل يدري انه هذال عمله خاصه وغير مبارك وغير حمد الي دايم تخالف معه
الهنوف بصوت مقهور- حدك .....حدك ياولد ناصر داخل البيت وتسب اهله ....وتقول لهذال قليل مروه ...اجل سواتك وش هي مروه ولاشيمه يالشيخ
التفت للي واقفه عند الباب ومتغطيه بجلال صلاه ولامبين منها الا صوتها
سيف التفت لها – لا حشاء والله يابنت نايف المروه ماشفتوها الامنا ولاانتم ماشفنا منكم الا القهر والشين كان حنا الي نغصب عليكم (( غصت الهنوف بعبرتها لانها عرفت انه يقصدها )) وحنا الي يحجرون بناتنا ويهملون ماتعلمينا وش خذى بيتنا منكم الا الغثـــــــــــــــــاء ؟؟؟؟؟؟؟؟
صرخ تحـــــــــــــــــاكي وعلميـــــــــــــــــــــني ؟؟؟؟؟
نوره تحاول تهدي الوضع- اذكر الله وادخل ياسيف لين يجون العيال
سيف خلا الهنوف تنهار وذر الملح على الجــــــــرح وهو عاده طري
مانست كلامه عنها في طريق مكه وجاي بعد يزودها – نغصب – بس ياسيف... بس ...
طلع سيف وقبل لايعدي الباب رجعه صوتها – كانك تحسب ترانا بعد بنحسب ........ بس تدري وش الفرق بيننا.... ان حنا لاشفنا المر منكم ندمحه ونقول عمنا واهلنا واللحــــــــــــم لاقرص يوجع بس انتم لاجاكم المر ماتدمحونه وتسمونه شين وعمــــــى عين..... كانك بتحاسب ترانا بنذكرك...... اولها خذيتو نوره ولاهو الله ابرك مقعد عندكم... غير امك الي كل شوي تغير عليها واختك وبنت خالك مثل وكل مره والثانيه ((فالح ان طال الوقت ولاقصر مرده للبنت الي في خاطره)) وتسكت وتدمحها ولاشكت لأمي قلنا عشان عمس ابلعي النعمه ولا فالح يشوف مرته تسمع الي يسم الحال ولايقول شي تعرف بعد الغوالي مايقدر يقول شي حتى لوكان يدافع عن مرته
نوره تسمع وكانت تهدي الوضع بس الحين بكت من كلام
الهنوف الي هي اصــــــــلاً كانت تكلم و تصيح
قالت بطلع في شقه بلحالي ابعد عن الشقاء قلنا عمس الي سماس وعدس احدى بناته تبعدين عنه خلس مع العرب صحنس صحنهم ومقعدس مقعدهم وجمعي العرب لاتفرقينهم
وطلقت نوره الي والله خسارة عندكم وترى ماقلنا شي نصيب والله كاتبه
وحنا الحين تلفي علينا غصايب((تقصده هو)) ونبلع النعمه مثلك ماتبلعها بس ((بســـــتـــــــــــــــــــر)) ولاشكينا للبعيد ولا القريـــــــــــــــــــــــب لانا انعرف ان اللحم يوجـــــــــــــــــع
وبكت وبكت وصوتها تقطع وكملت - روح ياسيف كلامك ماهوب معنا كلامك مع الرجال لاعودو
روووووووووووووووح وتجر الصوت الي تقطع من البكي والقلب الي انهان للمره الثانيه من نفس الشخص بس هاالمره قدام اختها الكبيره- روووووووووووح
طلعت الجازي الي شافت نوره عند المدخل مسمره تبكي والهنوف مثلها وسيف متجمد من كلام الهنوف قالت بسرعه- سيف جعل ربي يرضى عليك كلامك لاجاء عمي ماهوب على البزر تهرم عليها بشي سواه اخوها ماهوب هي الله يصلحك ادخل واحتريهم
لكــــــــــــــــــــن سيف
طلــــــــــــــــــــــع في لمح البصر وهو متشتت ومنصدم من منظرهاعمره ماشافها كذى عمرها ماعصبت كذى ؟؟؟؟
؟؟؟؟ الهنوف الي ضحكها وينه انت ......انت .....ياسيف بكيتها
انت ياسيف قهرتها.....ايه انت ؟؟؟؟
حتى نظراتها بسببك .......؟؟؟؟
بس خلهم حــــــــتى دموع سلمى بسبة الي تدافع عنه
اجل خلها معه .........

ليله عصيبـــــــــــــــــــه مرت ليله ماهي مثل كل اليالي
ام فهاد على طول راحت ترابط عند ام فالح

العيال تعبو في المستشفى استنزاف طاقه وتعب اعصاب مايدرون عن مصير مرت هذال ولا عن الأوضاع هنـــــــاك
مر الوقت من عصـــــر وضواهم الليل
واخيرا طلع الدكتور
سعودي الجنسيه ملتحي علامات الصلاح في وجهه والخير في تقاسيمه
الدكتور- السلام عليكم
الكل – وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الدكتور وهو يجول نظره بين العيال التفت لهفهاد نزل غرشه الماء عن فمه الي كان يشربها وكأنه متوجس - وين زوج الاخت الله يجزاكم خير
هذال بربكه – انا ...بشــــــــــر يادكتور
((بشــــــــر)) كلمه موجعه بل مؤلمه شخص يشبت بالأمل في حين ان الأمل قد رحل لامحــــاله
الدكتور- بهدؤء انت انسان مؤمن ولو اطلعتم على الغيب لاخترتم مااختاره الله لكم
هذال وقف بتوتر واعصابه بعد الي صار لعمانه بسببه ماعاد به حيل - حيه ولاميـــــــــــــــته لاتحط لي مقدمات اخلص ...
الدكتور تنهد لان هذال قطع عليه المسافه – عظم الله اجرك والهمك الصبر والسلوان في مرتك
طاح هذال على الكرسي وهو ينتفض ويديه بأاصابعها على راسها بصمــــــــــــــــت لان بكاه حسره وماهوب الم بس
هو السبب للي صار للشيبان وهو السبب في موت مرته
وساوس الشيطان قامت تجول في خاطره وتنهشه رغم ا ن الي حصل
كان مقــــــــــــــــدر ومكتــــــــــــــــوب
العيال فوق راس هذال
طلع سعد يبكي من حال اخوه وحال عمه فالح الي صدق انوجع
فهاد بقوة باس كان على راس هذال - اذكر الله وحده
لااله الا الله ((نطقها الكل )).....يومها الله الي كاتبه من يوم عادها في بطن امها
ادع الله يرحمها برحمته تعوذ من الشيطان
العيـــــــــــــــــال فوق راس هذال
وراح سعد يسأل عن اجرأت استلام الجثه وطلبو من ولي الأمر توقيع استلام المرحومه
سعد حاول معهم انه ولي امرها في حاله صعبه الاان هم صعبوها
تهاوش معهم لكن مافيه حيله
خذى كرت العايله الصغيـــــــــــر الي كان اسمها مدرج تحت اسم هذال
وتروع وكأنه توه يستوعب ان اخوه متزوج
لمى مطر عبدالرحمن ..ال....من مواليد عام 1405هـ االمدينه المنوره

كان مبين انها صغيره وماهيب كبيره ومن اسم العائله والجد انها من الأسماء المعبده والي استشفه ان البنت من الحضـــــــــر
جاب سعد الأوراق لهذال وهم حارسين الطواري والليل اظلم يبون يرحون ويطلعون من الهم الي هم فيه ويشوفون الحريقه الي برى مشتعــــــــــــــــــله بين الشيبان في برودة ليل قارس ماافلحت برودته في اخماد لهيب كانت قلوب من الألم اتلوى






في بيت ابو سعـــــــــــــد
دخلت الهنوف والجازي حاطه يدهاعلى كتف الهنوف واليد الثانيه تغسل وجهها الي منتفخ وعيونها متنفخه وتغسلها عند مغاسل الريجيل وتسمي عليها وهي ترش الماء – خلاص ياهنيف الحمدالله تبكين عشان كلام سيف عادي مقهور وفرغ الي بخاطره ياويلي تصيحين كنه مذبوح لس احد دافع البلا....... هذي عمتي كلت علقه من ام فالح وامانيوه وهم نسوان كبار ولا بكت.... وانتي صياح كانه ماسكس برقبته تعوذي من ابليس سيف صبي وطاش عشان اخته الي الله وش هو حالها هي الحين
الهنوف تجر الفاين وتنشف وجهها وبوت مبحوح- طيب ليه يقول ماشفنا منكم الاالشين والغصايب ....تشاهق وتكمل ...ليه يقول لهذال الخسيس
.....وتبينه عادي
الجازي تمسح على وراس الهنوف الي غرق الماء مقدمة شعرها – بلاس ماسمعتي ام فالح وش قالت تقول زووود ٍ على ان بناتس هم على قلوب خلق الله وانتي عارفه مقصدها حتى عيالكم الله يكفينا شركم همن بعد جعلس تلقينها في دنياس قبل اخرتس - هذا كلام ينقال
جات مشاعل ومعها العزايم الجازي قالت لمشاعل ضحكنا وسولفنا وتوس تلفين بها علينا
مشاعل تلوي ثمها – مالت مالقيت جاهزه رحت ادور الزروف
الجازي تجر الهنوف- يالله يالله خلنا نروح لعمتي نغير جوها شوي


راح يمسكه فهـــــــــــــاد صاحي انت وين بتروح بيروح يشوفها
سعد بمنعه
فهاد- انا قبلك حاولت وعياء على الاقل لين يهدا
راح من اللدكتور والسستر يشوفها قبل لايودونها لثلاجه
دخــــــــــــل خطوه تقدمه وخطوه ترده شافه وجهها لافه على جهة اليمين وماكان فيه اثــــــــــــار واجد لجروح وخدوش سوى قطرات دم على شحمة اذنها باقي عليها اثرها على جهة اليمين
خدها وجبهتها فيها خطوط دم صغيره من قزاز السياره وعلى رقبتها
وقطعة شاش في مؤخرة راسها
وجهها تقريباً سالم من الخارج وقطرت الدم المتجمده على شحمة اذنها يوم لمحها مره ثانيه خلت كل قواه تنهار مسك يدها البــــــــارده وهو يبكي
الدكتورتكلـــــــــــم – سبب الوفاء ضربه حاده في مؤخرة الراس ادت الى نزيف حاد على اثره فارقت الحياه حاولنا نوقف النزيف او نخفف من حدته لكن قدر الله وماشاء فعل
تذكر صـــــــــرختها يوم ارتد راسها بقوه من الصدمه واطلقت صرخه دويها في ذانه للحيـــــــــــــن يرن .......... تذكر وش كانت تسولف له
عن ابوها واخوها .....تذكر الطريق الي كان سوالفه عن بنت تحملت الوجع رغم صغر سنها عمرها قريب من الهنوف وشكلها بعد ويشوف اخته وسوالفها ويقارن بسوالف مرته ........
اليتم – الغــــــــــربه _ الفقر- ثم المــــــــــــــــوت
دنياء مقاديرها واجد ودوراتها ماتنومن
وهــــــــــــذي هي خذتها والفرحه معها تمت اسبوع وايام
تذكر يوم تقول قووووم ورني اهلك تذكر يوم تعلق عليه – اثرك شيــــــن مع عيال عمك وتضحك........تذكر يوم يشتري العنب والفاكهه وهو معها في المطبخ تعلمه عصير الكوكتيل
تذكر يوم جات حطت الفلفل في جاله وخلته يحتر ولايذوق العشاء ومسك اليمون وعصره في فمها غصب
وقطـــــــــــــــــــع ذكرياته صوت الفلبينيه ومنظــــــــــــر قطرة الدم الي تجمدت على شحمة اذنها
ماادري اذا خلصت اوراقها تستلمها جابت الممرضه الفلبينيه السرير وهمت بنزع الكيسه عن رداء بداخله لم يلتفت ولكن ماان وضعت ذلك الشي على السرير وفردته وفتحت عنه السحاب حتى جن جنونه كيس وثلاجه حقا اكرام الميت دفنــــــــــــــــه



لاتحبسين الدمع يا عيـن هليـه
هلي ترى العبرات فينـي دفينـه
تنشد عن اللي راح والقلب يرجيه
هلي عليه الدمع دامـك حزينـه
خليه يطفي مـا بقلبـي وعزيـه
منهو تركنـي للمواجـع رهينـه
لاقال رايح ولا عطا ميـر تنبيـه
دمعك عقـب المـــــى لاتذخرينـه
هاتيه ياعين لوك تعزين الدمع هاتيه
وأبكيه ألين الشوف ما تفقدينـه
ألين نور العين ياعيـن نعميـه
أدري أنا من راح مـا ترجعينـه
لو ترجعينه كان شافك وشفتيـه
لا تكتميـن الضيـق لا لا تكتمينـه
لا تجرحين القلب ماجـاه يكفيـه
ليتك سمعتـي بالليالـي ونينـه
ماغير يصرخ ما يبي غير راعيه
يا عين راح اللي غمرني حنينـه
راح الذي ياحيف نفرح بطاريـه
وين الفرح ياعين..والمـــى وينـه
وين الذي لامر تضحك خطاويـه
مرحوم يا من ما وفينـاه دينـه
يالله تجيره من عذابـك وتنجيـه
وتعافيه في يوم الملاقي وتعينـه
يامن نقوم الليل لجلـه وندعيـه
وغفر لعبد دين الاسـلام دينـه
يا واحد كـل المخاليـق ترجيـه
عزي لمثلي شاف الايـام شينـه
من لاهب بالقلب ياعيـن يكويـه
الله يعيـن القلـب والله يعينـه
والله يعين اللي فقد زول غاليـه
ليت القصايد ترجع اللـي تبينـه
والله لقصد ليـن القصيد اقبـل اياديـه


نهض من غمرة احزانه يوم شافهم بيودونها الثلاجه عقب ماوثقو تاريخ الوفاة وسببها
وطلع لهم ماهو في عقله - بنطلعها ذالليل وبنغسلها ولااصبحنـــــــــا صلينا عليها مع الفجــــــر
فهاد – على خيــــــــــــر وترى العجوز جابها حمد وعلموها روح لها حنا عزيناها


ابو فالح مازار النوم عيــــــــــــنه ولاهناء فراش ومرقد
ابوسعد كان حاس ان كسر اخوه بسبته وان الناس بتاكل وجهه والأجناب بينشدون
ابوفهاد خايف من الي صـــــــــار يكون بدايه فك شمل لأخوانه وحس بغصه كيف ان هم بذى العاده يبون يوثقون القرابه في حيـــــــــــن ان الي بيزلزل خوتهم هاالعاده وصــــــــار مثل الي يقول نحسبه مطر به شرقنا واثره سيل ٍ به اغرقنا

جاب حمد عمة هذال وعلموها وجاها هذال يواسيه ويواسي نفسه

في راس السيب حق المستشفى وعيونهم تسرق هذال الي قاعد على رجوله ويده على رقبة عمته ويهديها ويكـــــــــــــابد دموعه لاتطلع عندها ولاطلعت سرق شمغه ومسحها قبل تطلع وتزيد الهم على عمته هم

مبارك – لاتكلم هياء هياء ماتحمل ونوره لاحد يغلقها توها عروس دق على الجازي ومنيره وشيخه وامي
يجون معها ويرحون للمغسله مع العجوز
الجازي بخوف- مبارك حرام عليك اتحمل بس المره مااعرفها ولا اعرف اتصرف مع ناس مااعرفهم
مبـــارك – ياجازي اخلصي علينا وشوفي نبي نصلي عليها الصبـــــــــــــــــــح

و لكل عرف بخبر موت مرت هــــــــــــذال
في ليـــــــــــــــــــــلٍ احداثه كانت على قلب هذال قاسيه

كانت ليله كئيبه ويوم ثقيل على الصدور ..لحظات مميته ...اجساد انهكها التعب وارواح قتلها الحــــــــــــــــزن وقلوب تحطمت وقلوب تكسرت
مســــــــــاء ابى ان ينجلي ...لماذ الوقت ساعه الحزن تتوقف عقاربها وتطول دقائقها وتقيم بنا ثوانيها دهــــــــــر.....لماذ الوقت لايتحـــــــــرك بل يظل بطـــــــــــــيئ في مشيه وكأن الحـــزن يحد من مضيه ؟؟؟؟
هأانا معكــــــــــــــــــــــــم انتظـــــــــــــــــــــــر متى ينجلي هذا المســــاء

مسـآء الحزن .. ياهاك الخفوق الذابل الحيران !
مسـآء المزن .. وعيون السحاب ! ... وثرثرهـ غيمه !
مسـآء الجرح .. لاردّت جروحك .. أربعــه جدران !
مسـآء الهم .. لانسنس هواك .. وضمـّـته .. ديمه !


تتقلب وكان النوم ابـــــــــــى ان يأتي في حضـــــــــــــرة ضيوفها اليله
الحزن – الجرح – الألم – الخيانه علم بمجيئهم فأبى الذهاب
في غرفتها لاتعلم بأي شي يحدث بالخارج تنتظـــــــــــر هذا المساء متى ينتهي وتنتظر اطلالة صباح عله ينام جرحها بعد سهــــــر

ياطعم الملح ! ياوحشة طعوني جيت لك بردان !
أبي لي " يد " ! تسرقني " صباح " وشمسنا نيمه !
مسامير السهر تركز بــ عيني .. وابلع الأحزان !
واجي بـ طعون .. يا والله عليها .. من التعب قيمه


تمتم قلبها..................

ياوالله ياهـــــــــــــذال ان جروحي عليها من التعـــــــــب قيمـــــــــــــه



اتمنى ان يتواجد طاقمي استنزفت قلمي هذه المره
ارائكم اتوق لها وتحليلكم انتظره بشغف
اتمنى ان يتواجد الجميـــــــــــــــــــع
فأنا في انتظــــــــــــــــــــــــــــار
دعواتكم لي هي مطلبـــــــــــــــــــــــــي دائماً
في حفظ الله استودعكم احبـــــــــــــــــتي
اختكم
نبض ومشــــــــــــــــــاعـــر

للأامانه الأدبيه القصائد منقوله
اتمنى لناقلي القصه التنويه

زارا 11-08-09 05:37 AM

السلام عليكم..
نبوووووووض آآآآآآآآهـــــ يااقلبي والله جزء يحززززن مرررره ويضيق الخلق... اليوم ربعناا كلهم مزاااجهم اقشر وشين.. كلهم بلااا اسثنااء ماافيهم اللي يضحك.. وشكلهم اعدووني بعد..هخهخهخهخه
تدرين اني لي يمكن اكثر منشهر ماارديت على اي قصه.. وهذاا اوول رد لي من شهر تقريباا.. صرااااااحه.. اجبرتيني اليووم اني ارد عليتس بعد هالابداااع اللي صااير .. الجزء بكل موااقفه مشااهده فيه تماااسك قووي..وباين انتس تعبتي فيه.. الله يعطيتس العاااافيه..

اما الجزء نفسه واحداثه بعلق عليه بشكل سريع.. وخصووصا هذاال لان الحدث الاهم عنده والاحداااث الجايه كلهاا بتكوون بسببه..
هذال: عظم الله اجرك والله يرحمها ويخلف عليها شباابها بجنات النعيم..
خاطري اعرف انت تزوجتها عن حب والا عن شفقه؟؟؟؟ وخاطري اعرف الحين بعد كل اللي صاار واللي انت مااتعرفه هل ندمت على زواجك منها؟؟؟ وضعك صعب .. والله رحمت ام لمى الله يخلف عليها ياارب.. شكلها وحيده وزوجها ميت وولدها ميت والحين بنتها لحقتهم .. الله يعينها ياارب. ويمكن هذا هو اللي خلا هذال يتزوجهاا.. ؟؟ بس المقاارنه اللي سواها بينها وبين الهنوووف صرااحه عجيبه.. بنفس السن بس الظرووف مراات تخلي الواحد يكون اكبر من عمرررره..
سلمى: يااقلبي انتي الله يكون بعوونتس.. تدرين سلمى مع كل هاللي صااار بيكون فيه زوااج بينتس وبين هذال ويمكن انتي بنفستس بتوافقين عشان وضع العاائله كله ماايتدهوور وتصير بينكم مشااكل؟؟
اكثر شي يقهرر الواحد لما يكون باني احلاامه اعتمادا على نااس وهالنااس هم السبب في انهياار هالاحلام؟؟ اتوقع لوو جلستي شووي مع نفستس وفكرتي بعقلانيه بيطلع منتس تصرفات بتفااجئ الجميع؟؟
ابو فالح: اتمنى انك مااا تطون مؤمن بنظريه فالح وان اللي بينك وبين اخوانك بسبب امك ؟؟ بس والله وانت جاايب سلمى واسلووبك معها وحناانك عليها ومحاالوة تعويضك عن اللي صاارلها والله جتني الصيحه مهووب سهل على اي ابوو انه يشووف احلاام عياله تنهاار او ان كراامتهم تنهاان .. واللي صاار لسلمى صدمه كبيره وخصووصا انها عندكم كلكم مااتستااهل اللي صاار لها..
الهنوف وسيف : هل الكلام ورمي هالقناابل على بعض ممكن يخفف من كره كل وااحد للثاني والا ممكن يزيد مع الايااام.. اتوقع ان بااقي في جعبتكم الكثييييييير وممكن انكم انتم الحين بتحااولون تصلحون الاوضااع اللي بعاائلتكم عن طريق التضحيه>> اتوقع اني اكتب هالتوقع وانا نايمه..هخهخهخه
حضره المقدم .. الذيب .. رااعي البل.. فهااااااااد ..
ياازينك وياازين فزعتك والله.. حكيم وعااقل .. والله يعينك ياارب على الاحداااث الجاااااااااايه.. نووره الحين وضعك معها بيكون خطيير وخصووصا بعد احداث هذال.. واتمنى انك تركز عليها اكثر وتخليها تعبر عن حبها اللي هي مخفيته عنك.. والله انها تحبك بس هي مسوويه نفسهااا مقهووره منك.. بس خلك كذا رسمي شووي معها وهي بتمشي سيده..هخهخهخه.. والله انهاا تقهرني وتحرق اعصاابي..
نبووضه اعذريني على هالرد بس صرااحه احس اني شووي غريبه وانا اكتب بعد فتره الغياب هذي كلها..ههخهخه
ابدعتي نبووضه ونستنى القاادم بكل شووق.. وياليت تقولين لنا اذاا فيه جزء قبل رمضان والا ماافيه.

نبووضه الله يخلي لكم الوالد يرد لكم بالسلاامه...

جوودي1 11-08-09 06:48 AM

يعطيكـ الف الف عافيه نبووض

بارت روووعه

من جد رحمت سلمى انحطة في موقف صعب وخاصه الكل عارف

مدى حبها لهذال .. عجبني تماسكها قدامهم

اتوقع يرجع هذال يخطبها بعد ماماتت زوجته

بس ان شاء الله ترفض وترجع قدرها عند الكل

الهنوف عجبتني انها رجعت كسر سيف

وماتتخيلين كيف راح انتظر البارت الجاي

جــ,ــ,ــودي

نــــجــــود 11-08-09 08:42 AM

رائعه نبوض


يا ترا هل ستسامح سلمى هذال

احساسي يكفيني22 11-08-09 10:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاخلا ولاعدم نبض المشاعر ..

والله انك ابدعتي بنجراف المشاعر الحزينه ..للعائله

كل واحد له الم ..

لا لوم سلمي بان تتخذ الدموع والنوم درع منيع عن الاهل الذين يوقدون نيارن قلبهاااا <<هونيهااا وتهون ..

سلمي راح تتصرف تصرف في صالح العائله ومنهم الى بيرضي ومنهم الى بيزيد حرقه حرق <<< واولهم فالح وزوجته ..ومشتقاتهم من العائله ..

هذال ..راح يتصدي للكل وبيكسب رضي وموافقه سلمي <<وينصدو الى ينصدم

نورة ..احسن شي انك غيرتي اسم زوجك با الجوال ...بادرة طيبه ..

ابو فالح واخوانه عمر الدم ما يبقي مويه ..<<ويا جبل ما يهزك ريح

اتمني لكي دوام الصحه والعافيه والله يبلغنا وياكم رمضان ..

ولنا استفسار راح تنزلين شي قبل رمضان ..

أسيرة جرح 11-08-09 11:27 PM


يسلمووووووووووووو

جزء قوي جداً:55:... وفيه ضيقة صدر لأني حسيت أني معهم بوسط الأحدااااث ( أعاد لذاكرتنا مواقف سابقه مرت علينا ونحاول نتناساها ) ...

هذا الجزء مهدد لأعمدة الأسرررررره .. أبو فالح وأبو سعد وأبو فهاااد ... ومن بعدهم الأبناء ....

الله يكون بعوووون الجميع أن شاء الله .... ويرجع الود بينهم ....

ويرحم موتانا وموتى المسلمين ...


ننتظر الجزء القاااادم على أحــرررر من الجمرررررر .... لأنه بيكون فيه تطووووررررات للأحداث هذي .....

وأنا عندي نفس الاستفسار : هل بيكون فيه جزء قبل رمضااااان ..( تكفين قولي ايه :f63:) وخلينا نشووووف التطورات قبل رمضاااااان ...

وكل عام وأنتم بخير ....
:flowers2:

NoOoFy 12-08-09 02:42 AM

هلا وغلا نبوض تو مانور المنتدى من طول الغيبه جاب ......نبوض انتي جبتي الاحزان بسميه بارت الاحزان


نبوض صحت ولله من قلب يمكن يقول البعض تبالغين بس ولله صادقه ماصحت على حال هذا او سلمى او مرة هذال او ابو فالح
مع انهم يحزنون لكن صياحي كان على الهنوف رحمتها تدرين ليش
لان الخايس سيف قهرها
تكلم فيها وفي خواتها وسمعته وماقالت لاحد خبته في قلبها لان فيه اهانه الاخواتها وقعدت النار شابه في جوفها ماتقدر تبوح به
وبعدها جاي يرعد ويزبد ويهدد ويقول انه وافق على الهنوف وهو مغصوب
بس ماتحملت طول اللسانه
بس تدرين الهنوف رديتي عليه رد علمه منهو سيف وعلى ايش شايف نفسه متأكده انتس يالهنوف ماراح تفارقين مخيلته اليوم وكل يوم بس تكفين ذلي ابو ابوه الثور وعيي تاخذينه مايستاهلتس
ماشافو فعلتهم مع نوره
انا استغرب من الناس اللي يشوفون عيب الناس ولا يشوفون عيب نفسهم
ذليتوها اوجعتوها بالكلام ماكان يخفف عنها الا عمها وبعد هذا طلقتوها
تشوف ياثور فعلتكم معها زينه
خل اهلك يحاسبون انفسهم قبل مايحاسبون غيرهم
وبعدين انا مستغربه من ابو سعد وعياله اللي كانو ناوين ياخذون سلمى الهذال وانت للهنوف لايلدغ المؤمن من جحره مرتين
بس تدري وش اللي اتوقعه اتوقع ان هذال يحب على خشم عمه ناصر ويستسمح منه ويعلمه سبب زواجه من البنت اللي خذها لاني الى الان اتوقع انها فزعه عشان مالها اهل ياهو صديق لأخوها اوهو وصاه عليها
او غيره البنت لها سالفه وراحت الله يرحمها يمكن خيره لها الموته
عمه بيستشير سلمى في الموضوع وبيقولها السبب سلمى بتوافق بس في نفسها شي انكسر واللي كسره هذال ياترى هذال بتصلحه
اتوقع بتكبر في عينق بعد موقفها لانها ماراح توافق الا لانها تحب عمانها وبترفض تفريق الشمل وماراح طبعن الامر يرضي امها وخواتها و اخوها ومرته وبعرضون وبشده بس ماراح يوقف معها الا ابوها وسيف
ما الهنوف وسيف بيسوي سيف المستحيل لين ياخذ الهنوف واتوقع بالقوه والحجر عليها بيغصبون الهنوف بس ياترى وش بتسوي سيف وتكفر عن غلطك في حق بنات عمك لان فعلك ماهو فعل رجال


تبون رايي عشان نبعد عن الشر ونغنيله خل سيف ياخذ مشاعل وسعود ياخذ الهنوف ويبعدون عن المشاكل
والحيه اماني تاخذ نوال وبشاير لاخوانها كود تقب حرب بينهم
ووقد النار ياشبابها وتقوم المعركه بين اماني وخوانهامن جهه وفالح وخواته من جهه وبسبته تنجلط عجوز قريح ام فالح فخار يكسر بعضه
وسحبو معكم ام فهاد وبنتها منيره جعلهم يشبون معكم في ذا الحريقه


قطع قلبي ابو فالح نبوض صدق الرجال مايستاهل اللي جاه اللهم لااعتراض
وسلمى لبي قلبها كل اللي جاها من هذال حبيب القلب
واللي يقطع قلبها تحسبه يحبها ومهتم منها
تكفى هذال خذهاوعزها لاتشمت خلق الله فيها البنت ضعيفه



ابدعتي و ربي قصه لاتمت للخيال بصله صراحه تحسسين الواحد انه عايش معهم لبي قلبتس
طلبتس نبوض لاطولين علين ماتتخيلين وش كثر متشوقه الردة فعل ابطال الروايه
أسأل اللهالعظيم ان يمحو عنا وعنك سيئات السنين و لأعوام

نبض ومشاعر 12-08-09 03:17 AM


تواجد اسعدني - ووجود ابهجني - بأانتظار البقيه
نوووووووفي خاطرنا احيان نحط الردي مع الردي والطيب مع الطيب تجاره والطيب مع الردي خساره
لكن نصيب واقدار
واما انا حزنت لحال سلمى لان اســــــــوء شعور عشته هي
ويمكن لان الحاله قد صـــــــارت لكثير
اكثر شي موجع (( عندما تحضر جنازة الحلم )) وشي مميت لك عندم تدوس الظروف على امانيك لتوردها الهلاك


والبارتات الجايه فهاد وترويض ربما فاشل او ناجح لنوره
وابوفالح وقرار يهز الجميع
شديدة الوقع الشماته وسنراها
وهذال ووضوح كل شي في الصوره
سلمى والم غير متوقع مجيئه

اتمنى ان يكون الوقت والجهد يسعفني لخط احداث
العقد دعواتكمـ
ويارب يقدرني ارضي خواطركم
بأنتظــــــــــــــــار طاقم التحليل
واعتذر لعدم ردي على من تواجد بصحبتي مؤخراً
جزاكم الله خير ووفقكمـ الله
ومبـــــــــــــــــــــــارك علينا وعليكمـ الشهر مقدم ^_^
في حفظه الله استودعكم
لاتنسوني من الدعاء
اختكم ومحبتكم
نبض ومشــــــــــــاعر

inay 12-08-09 03:48 PM

سلااااااااااام عليكم

باااارت اليوم قنبلة وانفجرت والله قريت البارت مرة ومرتين من تحمسي للاحداث وروعة ما كتبته اختي واحلى شي فالبارت حوار سيف والهنووف حتى احترت من معه الحق ومن يجب ان نقف في صفه

واخاف هذال سبب شتات في العائلة القصة الان زادت تعقيدا نحترق شوقا لمعرفة البقية وكيف ستحل مشكلة سلمى بالتحديد

سلمت يمنااااااك مبدعتنااا ووفقك الله دائمااا

ننتظررررر جديييييييدك على نااااااااااااااااار

NoOoFy 12-08-09 05:48 PM

شوفي نبوض انا ماقلت ان سلمى مايحزن موقفها بالعكس يحزن وبشكل كبير صعب مثل ماقلتي البنت تعيش طول عمرها في حلم جميل وتصحى منه على خدعه من المحبوب اللي تشوف الدنيا فيه خاصه انها كانت تتوقع ان هذال يبادلها نفس المشاعر
بس انا بصراحه ماعشت نفس موقفها
لكن تاثرت من الهنوف اكثر لاني صارلي مثل موقفها صعب تسمع كلام ظلم وبهتان ينقال فيتس وفي اهلتس وانتي ماتقدرين تردين لان اخلاقتس ماتسمح ولان ردتس يسبب مشاكل الكل في غنا عنها بس بعد كبتها في النفس يوجع اسئليني خاصه اذا انتي ماتقدرين انتس تطلعينه لاي مخلوق كان مهما كان قريب منتس



توقعي في البارت الجاي مثل ماذكرتي من العناوين السابقه


_ ترويض بيكون ناجح من فهاد النوره وبمتياز بمقدار نجاح متى يرتاح قلبن بالهمى ملكته راحت ايامه كلهاوهو يرتجيك وقدها ولد ابوه ترى نسيت اسم ابوك يافهاد
وبعدين من بدت الروايه ونوره في غثا وسعي صدرها وخلي فهاد يروضها بسحره عليها يعني حركات العاشق والقصيد والزي منه
_ قرارابو فالح واللي بيهز الكل هو ملاك سلمى من هذال وملاك سيف من الهنوف واتوقع بيجي هذال يستسمح من عمه ويشرح له سبب زواجه اللي اتوقع انه مكره عليه فزعه تبين كم هو رجال وبيكبر بسبته في عين شيبانه والعيال
_ هذال بيوضح للكل السبب اللي خلاه ياخذ لمى وبيكون سبب مقنع للكل
_ الم سلمى ارغام ابوها لها بالزواج من هذال ورفضها للموضوع مع انها كانت بتموت على التراب اللي يمشي عليه

نجلاء989 12-08-09 07:50 PM

اقتباس:

نوره فضــــــــــــى المكان وهدو بعد ماتطمنو على العيال
نوره تفصخ عقدها الذهب لانه ضايقها وشوي تشوف شاشه الجوال
وتبتســـــــــــــــــم (( الخلال شين الحلايا)) يتصــــــــــل بك
وعلى طول خافت مجرد مرور فكـــــــــرة لو شافه
اكره هالحركة ومااحب اي مراة تعيب رجالها مهما كان
خاصة باسمائهم في الجوال
على اي ساس تعتبر نوره بنت مافيه مثلها باخلاقها وتربيتها
يعااااااااااااااب ها التصرف عليها
تصدقين نبض لو اقولك ان هالحركة كرهتني في شخصيتها
خلوووووووونا في هذال وسلمى

نبض ومشاعر 12-08-09 09:53 PM

نوفي الله يوفقس دنيا واخـــــــره
فاهمه انهم كلهم مواقفهم مؤثره وتأثرتي للهنوف اكثر وكل شخص حسب تجاربه(( والله يعوض خير))ويجبر بخاطرس وخاطرنا
وجوس شرف دائما

نجــــــلاء
اوافقس الرأي وهذا لايعني ان نوره سقطت اخلاقها
والأنسان بطبعه ينفس عن شعوره فأاحساس انك مسيـــر حسب رغبات شخص دون اعتبار لوجودك
احساس قاتل مثلا فهاد بغاها ورفضت ومحد غصبها واظطرت توافق بسببه
حدد العرس ورفضت وخلاها توافق بأاحراج امام الجميع في اعجال زواجه
وهذا الشخص تسبب في اهانتها في بيتها في حين لو تكلم محد بيوقف في صفها كيف وهذا فهاد - مجرد التعبير عن شعور خفي لو كان بأسم
يشعر انه احرز انتصار ولو طفيف نوره مادعت عليه واوعايرته في خلقه خلقها الله له او لعنت او قذفت كانت كلمتها تعبير عن طباعه التي لم يظهر نها لها الاماطفو الاعلى السطــــــــــــــح وفهاد لم يسهم في تغيير نظراتها
اختي نجلاء كتبت ماكان ليس دفاع عن بطلتي بقدر ماهو احتفاظ بأحد قرأئي واهتمام بهم وتوضيــــــــــــــح مااشكل عليهم
ولا اخفيك فرأيك يعبر عن رأي سديد للشخصك
حقا سعدت بوجودكم وفرحت بأارائكـم
والقادم سيكـــــــون افضــــــــل
بوجودكم فقط
جزاكم الله كل خير ووفقكم الله دنيا واخره
في حفظ الله استودعكمـ

النصف الاخر 14-08-09 02:09 AM

اهلين بارت حزين وشمل كل العائله اولهم هذال الي خسر كل شي زوجته واهله وعمانه وهذا بسبب زواجه بالسر وماشي معهم بتزويجه من سلمي يعني هذا صعب الموضوع علي سلمي اكثر لو من الاساس رفض زواجه منها
كان هانت الله يصبرها ومعذورين اخوانها بالي سووه محروقه قلوبهم علي اختهم
سيف مقهور بس ماكان المفروض
يحط حرته بالهنوف لانه من قبل حرقها بكلامه عنها وعن خواتها
بس زين انها طلعت الي بقلبها عليه
خليه يراجع نفسه
كل عام وانت بخير نستناك يالغاليه
ونستنا البارت الجاي علي نار

sweetsallo1 16-08-09 02:34 PM

قصه رائعه لكاتبه واعده ....... فى انتظار البارت الجديد بلهفه و شوق :7_5_126::7_5_126::7_5_126::7_5_126::7_5_126:

مجنونة قلبها 16-08-09 07:01 PM

سلااااااام روايه مره روعه تسلمين يالغلا

فهاد حبيت شخصيته القويه اللي نادر نحصل مثلها بهذا الزمن رجال بكل

معنى الكلمه ويابخت نوره فيه >>> متحمسه مره <<<


نوره تألمت كثير والحظ مااسعف فهاد معها لانها دوم تفهمه خطأ والاكيد

انو كبريائه ماسمح له انه يوضح لها بس اتوقع مع الايام بتتوضح لها

الامور وبتعشقه بكل مافيه ..


هذال اكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــه ليه هو اناني كذا

وبعدين هو كان ماخذ على سلمى كونها صغيره وراح تزوج وحده اصغر منها

ولا هو يناقض حكيه ورغباته عناد بغيره وكونه يبي يختار حياته احب

اقوله حنا موب عايشين في مجتمع منفتح عشان تجلس تقارن بين هذي

وهاذي واذا هو يقارن نفسه بفهاد فهو بيكون غبي لان مكانة فهاد تشفع

له وتخليهم يتغاضون عن اللي سواه مهما كان وغير كذا فهاد في باله

وحده من زمان ويحبها ماهوب مثله يدور على وحده مابعد لقاها خصوصا

انو اللي اختاروها له اهله هو بنفسه معترف انه مافي شي يعيبها ..


سلمى ياقلبي عليها وربي حسيت بجرحها صعب انك تشوف الحلم اللي تعيشه

من سنوات يموت قدام عيونك .. وصعب اكثر انك تنصدمين بالانسان اللي

عشقتيه وعطيتيه مشاعرك كلها وماتحصلين منه الا الغدر خصوصا اذا كنتي

تظنينه يبادلك المشاعر ..

اتمنى انو سلمى تتزوجه ويحبها هو بس هي تصده وتجفاه وتذوقه المر

اللي ذوقها اياه لان هذا اللي يستاهله ..


الجازي وأأأأأأه منك يالجازي ليه ماتعيشين يومك وتتركين بكره يجي

بخيره وشره بدون ماتحسبين له الف حساب وخصوصا انك بطريقتك ذي

ماتكسبين الا اللي انتي خايفه منه وتخشينه ..


الهنوف عجبني ردها لسيف حتى لو كنت محتقره تصرف هذال بس سيف

ماكان له حق يحاسبها هي على غلطة اخوها والحمدالله انه لقى الرد

اللي يستاهله ..


منتظرينك قلبي على احر من الجمر وودي اسأل اذا فيه بارت قبل

رمضان !!


وكل عام وانتوا بخير :)

نبض ومشاعر 28-09-09 04:10 AM

طاقمي الغالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طابت اوقاتكم بكــــــــــــــــــل خير وعيد مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
متى يرتاح بين ايديكم


وفي صباح بارد سطت برودته على قلبها فجمدتها حتى عن الأحســـــــاس
وفي صباح هبت نسماته البارده على قلوب كانت تشتعل فأاخمدت نارها
كانت الأجواء بارده حتى التجمــــــــــــــــــد والسماء مازالت ملبدة بالغيوم الا انها لم تمطــــــــــــــر في الثلث الأخيـــــــــــــر من الليل الا انه يعد صبــــــــــــــــاح كون الساعه تعدت 12 مســــــــاء
في احد احيـــــــــــــــاء شرق الرياض المتواضعه كان التجمـــــــع
هذال دخل المطبخ ونزل كيس القهوه والهيــــــــــــل ونزل كرتون تمــــــر
وجهه اســــــــــــود واحساسه كأنه اتى ليحل لعنـــــــــــه على اسره عاشت في امان الله كان في قرارة نفسه يشعر انما احدث ماهو الاعقاب على مافعل في عمه وابنته
الخدمات في المطبخ جاو من بيت ابو سعد ومعهم الجازي
هذال في المجلس يحاكي فهاد الي مافارقه تكلم بهم بان على ملامحه – انت خابر الصبي الي قلت حاكي نسيب عوض يدخله الجيش
فهاد- ايه عاده في الدوره ماخلص
هذال – كلم الله لايهينك خويك خله يطلعه يحضـــــــر عزاء اختـــــــــه
فهـــــــــاد ماكان محتاج لذكاء فائق ليربط في الوضع ((الولد الي توسط له هذال نسيبه ))
اذن الفجـــــــــــــــــر وصدح صوت الحق وامتلى المكان بصوت المؤذن الذي كان يكبرويدعي قلوبنا للصلاة
حي على الصـــــــــــــلاة ...حي على الفلاااااااااااااااااااااااااااااح
الصــــــــــــــــــــــــلاة خير من النوم الصلاة خيـــــــــــــر من النوم
التفت هذال لفهاد بحزن – والي ماذاق النوم وش يسوي ياخوك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رتب فهاد على كتفه وتكلم بصوت ثابت – بيذوقه وبيرتاح وتنجلي كل ضيقه ادع لها وتوكل
راح هذال يحاكيهم يجهزونها عشـــــــــــــــان الصلاة

دق فهـــــــــاد على ابو سعد يجون ووصفهم المحل والي ماحضــــــر ابوفهــــــاد
يبدو انه ليس هذال واخوته لم يذقو طعم للنوم تلك الليله وانما شاركهم بيت ابو فالح وكيف لنوم ان يزورهم وحرب ((داحس والغبــــــراء )) في اشتعال
ابوفالح- اخلصو علي
ام فالح – تبينا بعد نحضــــــر صلاتها
ابوفالح بصوت عالي- نسوان فيكم ضعافة عقل نسأل الله العافيه
ميته ............تعرفين وش معنى ميته .......ولا لها ولي ...اخلصي علي
ام فالح بصوت اعلى- النسيب وليهــــــــــم ...ولد اخوك هو الولي
ولاعقب سواتهم اروح لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوفالح - بترحون لبيت االبنت وامها جعلكم مراح الطير
ام فالح- بعد .........اروح لهم عقب سواتهم اوجبهم واحب اخشومهم واقول احسن الله عزاس في بنتس الي فضحتنا
ابوفالح بصرامه -
والله لو ماتاخذون اعبيكم وتركبون انتي والكبيره ان مايحصل طيب
نوال- مانبي نروح ماحنا ملزومين بهم عرب ضرونا ماحنا بريحين لهم ماضريناهم ولانبي نضرهم لكن مانبي قربهم ولاشوفهم
ابوفالح – اجل تحملو لاغدت امكــــــــــــــــــــم حراماً علي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكــــــــــــــــــل انصدم والي صدمهم الي طلعت وعلى يمناها برقعها وشيلتها وعلى متنها بشتها – يبه انا بـــــــــــــــــــــروح معكم
التفتــــــــــــــو لها مصدومين الا ابو فالح الي ابتسم على القليله تعدت ضيقتها
ام فالح – جعل مايطيب حظس فاضحينس وتروحين لهم هذي والله الي مالها دواء وبتجيب لي القهر
سلمـــــى خنقتها العبره من كلام امها وخاصه ((فاضحينس ))وكملت- تراها ميته جيزها من جيز اموات المسلمين نترحم عليها ونصلي عليها ولابيت عمي مالي روحه له
لتصدم كلمتها الاخيره ابوها
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


خلصو الصلاة ودخلو العيال بها
قال الأمام لنــــــــــــــاس وهم بيطلعون بصوت جلي وخاشع – صـــــــــــــلاة الميــــــــــــــت يرحمكمـ الله
ورجعو الي كانو عند الباب وهو يتمتون – لاحول ولاقوة الا بالله
انا االى الله وانا اليه راجعون
بكـــــــــــــــى وهو يسمع كلماتهم بكى وهو يشوف نعشها بكى وهو يشوفها مدفونه وملفوف وجهها بالكفن وخاطره يقول شله عن وجهها بتنكتم بتختنق لمى شله ياهذال .......وكنه لم يستوعب انها ماتت
مــــــــــــــــــاتت ...فارقت الحـــــــــياه ........
رحلت الى اول منازل الاخره ................
ودعت نار الفناء بلا عوده..................
النور لم يبزغ بعد ولو خرجت لظننت انك وقت مغرب لاوقت فجـــــر فغياب الشمس احال الدنيا الى ظلام
وكأن مســـــــــــــــــــــــــاء الحزن ابى بل اقسم ان لا ينجلي الابعد ان يجرع تلك القلوب المراره كأس تلو كأس


في البيت الصبــــــــاح الهنوف لابسه ها ينك اورنج ورافعه شعرها ذيل فرس على فووووق نوره تلاعب حمود مشـــــــــــــتاقه له
حمود – عمه صح انس خلاص بتغوحين عنا
نوره- لا من قال ؟؟؟
حمود- الباغح ((البارح)) برقد عندس قالت عمتي هنوف انتي تجوزتي مانتي بنتنا
نوره تمتم – جعل هنوف الصداع
لا يامك انا بنتكم تكذب عليك
اشتاقت للروضه واشتاقت لزايد يوووووه صدق انحرمت من انها تكون ام بس حاسه ان الله بيعوضها خير وان ماعاضها في ذالدنيا في الاخــــــره ويكفي حمودي اول العـــــــــوض



وصلو البيت اخيرا
ودوامه تعيشه سلمى
في البيت كان المقلط بابه يفتح على المطبخ وكان هذال كل شوي داخل المطبخ طالع وهي مقابلة الباب وتشوفه بدون عقال يروح للمطبخ ويجي ويفتح الدولايب يعرف المكان ويمشي فيه كنه بيته ...
.............كنه بيته ليه.....لحظه .....ليه ماهوب بيته ؟؟؟؟؟
اصبحت من الصدمه لاتستوعب أي شي بسهوله
وهل ماحدث يمكن استيعابه ؟؟ شخص طوال السنوات التي مضت ظهر او اظهر لها قلبها بانه متيم لتصحى على كابوس زواجه وهل هذا يعقل
ولو انها عبرت مابداخلها صرخت وبكت وانهارت لكان افضل ولكن هاهي تكتم انفعالاتها حتى عن اهلها الايشفقو عليها وحتى لاتظهر امامهم منظر الضعف الذي يقتلها
ولكــــــــــــــن كان الثمن مقابل دفن كل ماتشعــــــربه باهظاً وهي لم تدركه
((((((((((اصبحت للهـذيان اقرب من العقـــــــــــــل )))))))))
للحين تشوفه يفتح الدرج وياخذ منه الي يبي توها حست انه صدق متزوج والي خلى كل عرق يذوب ولاعاد يحمل نقطة دم من القهر لما دخل الغرفه الي بجنب سيب المطبخ وطلع منها وفي يده مفتاح وم لالباقدرت تلمح منها الا كبت كبيـــــــــر لونه بني فخم
في نفس البيت الذي مازال يشهد الفاجعه ويحتضن الالم
ام ملكومه – واخ في سفر – وقلب متحطم – واب يرثي ابنته في نصيب مات قبل ولادته
واخر هناك يقبع بين دموعه تلاطمه امواج هولاء بلا رحمه فكان عاتقه يتمزق كل مارى تلك الاعين
هذال يمشي بلاشعور بين المعزين من الجيران
طلع فهاد عن الجو المميت وكان اكثرهم صلابه وصبر وان كانو غارقين بالحزن
كان غارق بالتفكيـــــــــر فيما يحدث بعد كل ذلك
فهــــــــــــاد حب يكلمها ويعلمها ان عمه ابوفالح حضر العزى والامور بتزين
وفي نفسه ان ردت باسلوبها الذي لم يعد يخفاه ففي داخله يتوعد ان يمطرها بنفس الاسلوب
تنهد ورجـــــــع يظغط على الرقم
منسدحه على سريرها ورن الجــوال التفتت تاخذه – الو
فهاد- السلام عليكم
نوره بصوت نعسان الي صار البارحه حرمها النوم- وعليكم السلام
صوتها دخل قلبه وهي نعسانه وتغلل في عروقه وهزه حب يتماسك قدام موج من الضعف يعتريه - صوتس فيه شي
تثاوبت نوره بعفويه – ابد بس فيني النوم من البارح مارقدت
تثاوبت وتتكلم بصوت اقرب للبطئ (( كل شي فوق المحتمل )) وعلى طول اخذ منحنى الجديه – ترى عمي ابوفالح جاء ومع اهله والامور طيبه على ماقيل وعقب الظهر بمرس
ولاتقلقين دامه جاء بتزين االاحوال
استقعدت وتكلمت بصوت فيه نشوه – في ربك يافهاد جاء!!!!! من اليوم ...افكربه الا من البارح ....تصدق جيته فيها تباشير ....اقول وش رايك توديني له
....تقاذفت تلك الكلمات وكأنه طفله تزاحمت امامها المهام فأحتارت ايهم تبدأ
فهاد فرح لان مفعول التخدير للصوتها ماتم وانه فرحها يحبها تتكلم باالنبره ذاته
- فهاد بنشوه- الله الله وهذا هو عندنا
- نوره جعل يبشرك ربي بماتحب
فهاد – وياس
نوره – فهاد مشكور ماقصرت
فهاد مستغرب اول مره تصير لينه – افا ...وش حنا مسوين ولاعاد اسمعس تحاكين معي كذى
يالله نوم العوافي
حاول جاهدا ان ينهي المكالمه بااسرع وقت فهو لم يثق بها في أي لحظه قد ترمي او لم يعد يثق بدرجة ثباته امام تلك المخلوقه
!!!!!!!!!!!
قنبله تزلزل اركـــــــــــــــــانه وتهد من حصونه كاتلك التي تمتمت بها في الفندق
فهو مازال محطم منها ومازال طير منكسر ينزف منها
نظر للجوال نظـــــــــــرة امل وخوف للمستقبل فاايهم سيحكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره صكت الجوال ومدت ذراعيها وهي سعيده لاجل عمها لقتحم صوته شي من سعادتها
صوته الذي طالما كانت تعاير اخوتها ان فهاد اجملهم صوت وهي صغيره
صوته الذي لم ولن تنســــــــــــاه
لتنتهي حربها بجر طرف المفرش وهي تهمس – خلاص نسيتــــــــــــــك من زمان ليه جيت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاء......... عشان يزود الجرح جرح وجاء عشــــــان ينبش الرماد وجاء عشان يطهر الطعـــــــــــون باالااسيـــــــــــــــد ويحرقها عشان الي ما انكسر من ضلوعي يكسره
رجع عشان من ؟؟؟
جــــــــــــــــــاء عشان يغيض فالح .....جاء عشــــــــان يرجع غصة الماضي
غمضت عينها بقوه وهي تهمس – بس ماعاد به ماضي ولابه ماضي ولاله في كياني ماضي
أي حاضــــــــــــــر هذا الي يحضر الماضي بسطوه واي مستقبل يجلب ايام سالفه لتحكم القادم
واي ماضي ٍ تليــــــــــــــــد ابى بين المحاني ان يمـــــــــــــوت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


في المدرسه الصبــــــــــــاح تطوي عباتها وزحمت البنات وهي تبتسم لذي وتأشر بعينها -مشــــــــــــاعل قلبي قارصني
مشاعل- ليه
الهنوف- بنت ابله صفيه حنان تبسم لي احس وراها بلا
مشاعل – الله يدبل كبدس خل مني حنان وقولي سالفة سيف
انحنت تلتقط طرحتها ولتغرغر في عيونها دموع مجرد مرور الذكرى – ودي بطاري العله الي تلاحقنا وتبسم من بعيد ولا الفاشل الله يبعد عني طواريه
ومشو الثنتين لين وصلو الفصل وقبل يوصلون وقفو عند لوحة اعلان
الهنوف – شوفي يقولون مسابقة رسم
مشاعل- ايه شفتها قبلس
الهنوف ليت العيال يوافقون اشارك
مشاعل – حاولي مره ثانيه
الهنوف تمشي وجنبها مشاعل وش يوافقون عليه سنتين وانا احاول فيهم ولابه نفع
تخيلي احس هبطت عزيمتي يقولون طلعت الوان جديده مادريت عنها يقولون في المكتبات الكبرى العبيكان ولاجرير مابعد جاء عليها تسويق حتى تقلييد
مشاعل – طيب رحتي
الهنوف ولاادري عنها وعفشي الاول انتي خابرته بصراحه الي عندي ماعندهم شي اسمه تشجيع ابد
مشاعل – والله لواني منس ان ازن على روسهم لين يطفرون
الهنوف – مالي خلق عقب ماقال حمد لاابوي بتفضحنا وبيظهر اسمها الفنانه لتشكيليه الهنوف بنت نايف ال.....
لين حنا في فضايح شي ماله لزوم والله لانتي دكتوره فنقول ملزومين العرب يعرفونس ولا عندس ماستر في تخصص فنقول انه ضروري يطلع اسمس على المؤلف ومن ذال الكلام الي يسد وبصراحه عمس حمد في السالفه انسسسسسسسسي
مشاعل بعدم قناعه – انتي اكثر وحده عوباء والي تبينه تطولينه بس انتي شي في راسس مشغلس مدري وش هو ومعكر جوس
الهنوف – يمكن وبعدين المنتدى قاعده استفيد منه والمشرف فنان لبناني وهذا هو كل ماانزل رسومات قاعد يعدل وهذا انا اتعلم منه
مشو البنات رايحين للفصل وصبحت الهنوف على معلمتها التي تكن لها محبه لانها تشجعها وتحب الهنوف من بد الفصل يوم قابلوها
طقت الهنوف الباب وسلمت على البنات ورمت شنطتها على الطاوله بطفش ونزلت مشاعل شنطتها وعدلت وضع شنطت الهنوف وهي تقول- يالله صباح خير
الهنوف – طلعي واجب الانقلش وواجب جغرافياء
وقعدو يحلون قبل الطوابير تبدا ومشاعل تحل كانت تسرق النظر للهنوف الي تكتب مندمجه وكانها تهرب من شي لدرجة تندمج باي شي تمسكه اصلا لاحلت واجب بين كل سطر ضحكه ولا سالفه وش الي غيرها الله يستر لايكون في بيت عماني شي
هذا ماهمست به مشاعل في نفسها


على وقت الضحى راحت سلمى تصلي الضحى وصلتها عمة هذال للغرفتها وهي تعذر – مابه شي قد المقام لكن المقلط على درب الريجيل وتخبرين هذال يروح ويجي ولاهيب زينه تصلين في دربه
سلمى بدون وعي بدون عقل بدون شعــــــــور انفجرت – هذال ولد عمي وانا كنت محجوره له وانا الي كان ملكتها بعد اسبوع والحين تقولين ماهيب زينه
العجوز عرفت ان هذي سلمى الي قال لهم عليها هذال ولكن ماتوقعت انها تحضر ابد
وبدت تبكي تبكي على حالها ولاعلى نفسها طلعت العجوز ومااقامت لكلام الضيفه وزن لان مصيبتها كانت بالنسبه لها اكبر من أي حدث يكون ولو كان موتها
الجازي ومن جات المكان وهي تحاول تكون قويه لكن ماقدرت – التفتت على على نوال – وين سلمى
نوال بحده – راحت تصلي الضحى اظاهر
الجازي بقهر- طيب بشويش تراس عند اجناب اهجدي حتى العرب مالهم حشمه
نوال قعدت تنافخ و في نفسها لازم تبين انها دايم الكبيره والصح
هذال بدأ التعب يبان على وجهه والشيبان مانامو والتعب بيـــــــن على الكل
راحو الشيبان و وبقى فهاد وحمدو فالح ومبارك رجله اوجعته من الوقفه والسلام فراح لليبيت وخذى الجازي معه مع ان الجو معها ماكان تمام
دخلت عمة هذال على سلمى – تحط اغراض بنتها في دولابها كان معطيها اياها هذال بعد الحادث بمافيها جوالها
وسلمى على ماهي وقامت قبل تطلع وحبت على راسها – العذر ياخاله مدري وش جاني بس والله ماجيت الاللواجب وحشمتكم من حشمتــــــــــ.............مانطقت اسمه واكتفت ..........بولد عمي
اهي البدايه لقلبها والبـــــــــراءه منه
اهي البدايه تعلن النسيان ومسح وجوده
من كيــــــــــــــــانها وحتى وان كانت البدايه هل ستكون محاوله فاشله لقلب متيم ام محاوله ناجحه لقلب ينتقم من جراحه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمة هذال والدموع تغرغر بجفون مترهله – ادري يابنت الطيب وحتى يوم تحاكيت مادريت انس سلمى لاني قلت ماهيب جايه بس االطيب جابس جعل والديس للجنه كانهم على كل زين ربوس يابنت الاجواد
وطلعت سلمى حتى انها نست تصلي الله كاتب تروح للغرفه بس عشان تطلع الي في خاطرها وبس

في اجواء اخرى
في الفسحه جالسين الشله كلها والهنوف تفتح الزعتر – مشاعل مالي خلق اروح البيت
مشاعل – تعالي عندي
الهنوف بشي من الراحه- قولس
مشاعل – ايه تعالي وغيري جو
الهنوف ماكانت تروح كثير لان مرت اخوها منيره ماهوب من النوع الي يظهر للي قدامه قبول ابد
دخلت سلمى المطبخ تبدل صينيه الفنجانين والبيالات للمعزين الي توهم جايين
وهي تبدل البيلات كانت تسمع الجاره تكلم وهي تبكي -
والله تونا درينا بالخبــــــر وشفنا السيارات عندكم قلت اكيد اهل رجال لمى جايين وناوينها شر وقومت ولدي ورجلي ومادريت الا والعرب في عزاء ........وتقطع كلامها بسبب البكـــــي والله اني خفت لايكون عادل صابه شي .....
اجل اسمها ام عــــــــــادل .....وكأنها تضيف الى معلومتها وصدمتها حصيله جديده
وماانتبهت انها كانت تبكي من كلام الجاره الي اثرت بكلامها على ام عادل وبكت
ولااهــــــــــم من انها ماانتبهت لبكاها ماانتبهت للشخص الي دخل يفتش في الدروج شي يحط فيه تمـــــــــــر
.................................................. ..............
نوره قامت من النوم وهي خامله وراحت لدولابها شافت ملابس قليله واالارفف فيها كم تبديله
...........ياربي ملابسي وين .....
ماهي الالحظات استوعبت عرسها واول ماطرى زواجها تذكرت تفاصيل كل شي حطت يدها على رقبتها – الله يصلحك ياهذال وش سوت سالفتك نستني حتى عمري ومن وين طلعت بذى المصيبه الله يستـــــــــــر
اطراف متضرره لكن في عالم اخر
سيف متوجه بسيارته عنده محاضره وراسه مافيه الا هذال واخته سلمى
و...................
..................................................
.................................................. .
..........................................
الهنوف ويمكن مافي راسه الاهـــــــــــــــــــــي
انت وش سويت ياسيف بس رب ضرة نافعه تأكدت ياسيف انها ماسمعت كلامك في مكه ...ايه ....ولاكان يوم هاوشتها وقلت ماعينا منكم خير ردت ....بس وش الي يخليك ياسيف واثق ؟؟؟لانه ماتحسب لااحد وماتهتم وتنطل الكلمه ولاعندها في الي قدامها وجاتها على طبق من ذهب وماتكلمت لانها ماتملك شي ضدك .....ويمكن ساكته لان الكلام يمسها اكثر مايمسك ......لا هذي الهنوف الي حتى مااستحت على كلمه تقولها لولدعمها لسانها طويل ولانسيت فاااااااااشل .........بس الكلام من صالحها ماتقوله لانه صدق وش بتقول مثلا ً تكذب ..........ها .......
وضرب على بوري السياره بكل قوته وقال بصوت يلج – الله يقطع ابليس وساعته اشغلني ولافي من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيها هــــــــــــــي
ضاقت اكل بعمري عشانها
..........................
جالسين يفطرون مع بنات الفصل
حنان بصوت تصنع اهتمام – اقول هنوووووووفي بتشاركين في مسابقة الرسم حقت الوزاره (((تعرف الجواب
الهنوف – ظروووووف تمنعني
حنان – سمعت ان اهلك هم الي رافضين ـتأكدت الهنوف انه في احد معلمها
الهنوف مالها خلق – تقدرين تقولين كذى تعرفين يخافون علي من العين
حنان- العين ولا الفضيحه
قامت الهنوف – الفضيحه جابتها امس ماهوب انا بعدين تعالي وش فيس حاطه راسس براسي شطاره انا ابرك منس فيها ورسم ماطلعتي به الاعشاني ارسم وابله فوزه هذيك هي انشبي في حلقها بس صدق ناقصه نفسيا ً
حنان بصوت عالي – انتي الي دايم تجاكريني نقلت من فصلك لحقتيني عشان تغايضيني في كل شي حاطه راسك براسي ومن الي علم الاداره على السيديات الاانتي ومن الي اخذ اسمي من المتفوقات وقطعه الا انتي
الهنوف فاتحه عينها- مانقلت الاعشان مشاعل وسبحانه اراد انه يفضحس عند الااداره لكن ماهوب على يدي لكن انتي فيس مرض نسأل الله السلامه ولو انا شايفه السيديات بعلم خـــــــــــــــــــلاص ارتحتي
حنان – حسابنا اليوم
الهنوف طنشتها وقعدت مع البنات – والله لو ماتفارقني ماهوب احسن لها
لكـــــــــــــــن الحساب الي تضمره حنان كان عسيـــــــــــــر

عوده للعزاء فما يحدث الان كان اهم حدث
كان يفتــــــــــــــح الدروج يوم قام يفتحها بسرعه انتبهت له في المرايه الي قدامها معطيها ظهره كان لابس شماغ بدون عقال وناسف طرف الشماغ والثاني بدون نسفه تعودت تشوف هذال ارتبهم وارزهم دايم كان سكبه بلبسه وبطريقته همت بتطلع لكنه كان اســـــــرع وهو جنبها – ام حمود نفــــــــــــــــــداس شوفي صحن احط فيه القدوع ((للتمر ))
تصلبت وماردت من الخوف – الصدمه – الوجع – شخص كان اغلى خلق الله والحين .....
التفت لها اخيرا من تحت وهو يفتح الدرج الاارضي شوفي الجهه الثانيه .....لكن ذي ماهيب عيون مرت اخوه تصلب هو الثاني
وقام وقف وبعد خطوتين لانه كان قريب واجد انتي من
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاي بعد تقول من ماتعرفني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناوي ينحرها يسألها من
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمى – عظم الله اجرك
هذال يتجلد وبان في طريقته – واجرس و((وللحين مستغرب من المره الي في المطبخ ))
سلمى – انتبهه لاتطردني تراني جايه اقدم واجب عزاء ماهوب شماته ياولد عمي
انا سلمى وطلعت من الدرج الي كانت واقفه عنده قدوع لانها شافت الجازي تطلع للحريم منه فعرفت مكانه
وعطته اياه – وهي تقول انا سلمى بنت ناصر
تركت هذال في جمود اخر ماكان يتوقعه هـــــــــي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
راحت لسيب مافيه احد ووقفت فيه وهي تسمع بكاء النسوان وصوت الرجال واضــح كان الي حوله اوضــــــــاع مؤلمه ولكن قلبها كان فيه عزاء اكبر العروق تنيح والضلوع تصيح على حب سمته
خســـــــــــــــــــاره
شافته عقب الي سواه .........شافته وليتها ماشافته......................
شافته في بيتها وهو يتنقل من مكان لثاني شافته يروح غرفتها شافته
يخون لكن خيانه مشروعه وعلى مرآى من الكل

ماخَدمكْ الحًـٍـظ وٍالخَافٍـي انْكًـشفٍ ~
صٍدق عً ـلى النًّياتْ قًالوٍا تُرٍزٍقُوٌن ْ..؟
شٍفتْ رٍبِّك كٍيـفْ جٍابتـنٍيً الصٌّـدًفْ ~
غَافـٍلْ وٍشُفــٍتِكْ بٍعينِـي تِخٌـوٍن ْ,,!
خٍنتِـني مبـْرٍوكْ يعْنٍي شٍـخْتلًف ؟
هَـذي الِّدنَيا وٍهذا الكــُوٍن كٌون ؟!
تحسٍـب آنْ قلبـٍي مِنَ الصّْـدمًه وٍقـًف ~
ماتـًآثرٍ
بسْ عًرٍفـٍتكْ مِـنْ تكـْوٍنْ
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



في المدرسه كانت الامور تخفي شي مريب
!!!!!
ضرب الجرس وهم رايحين لدورات المياه ))- والكرامه للجميع
تغسل يدها وشوي الاوقفت غسيل وهي تسمع –
على الطالبات التالي اسمأهم التوجه الى الااداره
الهنوف نايف أل....
مشـــــاعل سعد ال...
سكرت الحنيفيه مشاعل – وش يبون بعد
الهنوف – والله وقتهم غلط مالي خلقهم
وراحو للااداره

صدمه غير متوقعه ولم تكن في الحسبان كانت تعيشها الجازي

جات الجازي ورجلها ونوره تلاعب حمود جاء بدري وماعين احد
كانت الجازي تشوف كيس الغيرات لرجل مبارك الي جابها من المستشفى
طلع مبارك من دورة المياه وهو لاف على رجل كيس فكه ورماه – الجازي اخذي الكيس ارميه
الجازي – ان شالله
مبارك – ولاتحاكيني بالي صار تراني مانيب مستوعب الي صار بعمري عشان اتناقش معس فيه
الجازي انكسرت في داخلها – ومن قالك بناقشك انا تعبانه
مبارك مد منشفته عليها وهي واقفه جنبه – شوفي جوالي وينه واشحنيه
الجازي كانت ماخذه الجوال – الاوتشوف رساله وارده مااهتمت ولانها من النوع الي واثقه فعمرها مافتحت جواله ولاشافت مكالمه ولارساله تقوله مع انها لو فتحت ماراح يقول لها شي .....فمااهتمت وخذت الجوال وحطته على الشاحن لكن ماولعت الشاشه اشارة الشحن فحركت الشاحن بالجدار زين يمكن خربان وظغطت على زر الازراق تشوف ابراج الشحن تحرك فاانفتحت الرساله وتعلقت عينها على الشاشه متبنجه الا منبهره قدام الي تقراه وكل شي في عينها سواد وكل شي داخله تحسه انهد
............................................


دخلو الااداره لقت المديره تكلم الرجال – ولايصير الاكل خير .....ابشر كل شي بيتم بالتفاهم .........ماله داعي توصل الامور لدرجة سيئه ........انا بتكفل بكل شي
ورفعت عينها بالي دخلو هذا هم عندي ولا يهمــــــــــك
البنات يطالعون بعض همست مشاعل للهنوف وهي تطلع اوسمه المدرسه – جعلني الجدري كانهم صادقين راعين الاوسمه والدروع هذا الي يسمونه النفاق الاجتماعي المقنع
كلمت المديره ابله صفيه وجات هي وبنتها قالت المديره تبون تعرفون من كان يكلمني ابو حنان عشانــــــــــــــــــــــــكم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!
كان نص لرساله مدوي بداخلها بل شعرت ان صوته اصابها صمم
اشتقت لك وربي متـــــــــــــــى تحن وتعطف علينا
تسمرت وشافت الرقم الغريب وعيونها مارمشت الايوم نادها – الجـــــــــــــااااااااااااااازي
جاته لقته يكد شعره عند المرايه ووجهها مصفوق كانت تأمله كان مبارك عمره وطوله زين ووجه شعره ماله الاشارب بسكسوكه من شافه عطاه في العشرينات مايقول عداها ووتوه في بحر الثلاثين
نزل المشط وشاف عيونها ووجهها المنصفق كانت الجازي رغم كل شي ماتبان ضعيفه ومنكسره – فيـــــــــــس شي
ساااااااااااااااااكته
قعد يطالعها في المرايه ماردت عليه ونزل المشط على الكوميدينا والتفت عليها – ام حمود كم لنا متزوجين ؟؟؟؟؟؟
الجازي ببرود مغلف بوجع مميت – هاه .....حول خمس سنين
انسدح على السرير بلامبالاة – تصدقيــــــــــــن عمري ماشفتس بذالوجه
الجازي بذات الوضع ماتغيرت – أي وجه
مبارك صد عنها وقال- شوفي المرايه وانتي تعرفين
لف الملحف عليه ونام
راحت للمرايه – تلمس وجهها ليه عشاني تعديت الثلاثين صرت ماعاد اصلح لك عشاني ماصرت البس الالوان الي يلبسونها البنات صرت ......بس لحظه انتي شوفي مبارك وشوفي عمرس الفرق واضح الي يشوفه يقول توه مااعرس وانتي .....ايه انتي ليه ماتبين تنطقينها قوليها ابرك لس من ذا النسوان الي الوحده لاكبرت وصد رجالها انهبلت قامت تصبغ وتلبس الفسفوري والبرتقالي وصارت منقده للعرب ولرجلها قوليها ولاتستحين الاخليس قويه وواجهي الموج الي اوله رساله وتاليه الله يستر واقبلي الهزيمه واعترفي انس .........................
....................................((((ذبلـــــــ ـــــــــــــــــتي )))....................



((المدرســــــــــــــــه))
في وقت الدهشه تحل دائما ً الصدمه
الهنوف – وش دخل ابو حنان
المديره تعدل نظارتها وترفعها – لانه يقول يبي يستدعي الهيئه وياخذونكم
مشاعل بخوف بان – ياخذووووووووووووووووووونا
ليـــــــــــــــــــــــــــــــــه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ردودكم هي ماتدفع مدادي
وارئكم هي ماتسعدني
ونقدكم هو الذي يجعلني في المقدمه
في حفظ الله الباري استودعكم
ولنا لقاء قريب بعون الله
اختكم
نبض ومشــــــــــــــــاعر
دعواتكم لاتنسوني منها
وفقكم الله

سعوديه وكلي عز 28-09-09 08:29 AM

| | |



السلآم عليكم .. كل عآم وإنتي بخير وصحة وسلآمه يآنبض وعودآ حميدآ
إشتقنآ لك وللروآيه ولسيف والهنوف :)
ويآرب أخر التوقفآت .. طبعآ المحسوبة سعوديه متآبعه روآيتك من بدآيآتهآ لكن القحط في الردود الله يكفينآ شرّه معجّزني :ydJ05010:


يـآالله
الجزأ اليوم أتعبني خصوصآ مقآطع سلمى وهـذآل ..
حسييته عميييق لأخر درجه بالمشآعر ووصفهآ وهو كذلك على اسمك نبض ومشآعر أهنيك عليه صرآحه
من جد لمآ الشخص يتخيل نفسه مكآن سلمى يحس بالقهر وهو تخيل ليس أكثر ..
فمآ بال من انطبقت عليها هالعاده المميته عادة الحجر ومن ثم سحبة الرجل على المرأه قويييه بحقهآ والله
مع اني رآحممة هذآل بشكل , وأتوقع له دآفع وقووي بعد من زوآجه من هاللمى
اول كنت احسبهآ يتيمه لكن اللي توضّح اليوم انو عندهآ وآلده وإخوآن على قيد الحيآه
=> ابي اعرف ليش تزوجهآ .. مو متخيله انو كسر للعادات وحب بالبنت خصوصا انو تربيه هذال مستحيل تخليه يعمل مثل هالفعل

نوره وفهـآد => يآحلو إسمه :D
حرب على نآر هآديه .. واللي يبرد ان فهآد قدهآ ونص
شكل نوره كآنت تميل لفهآد قبل زوآجهآ من العلة فآلح .. > توقع غريب :tongue:

سيف والهنوف
هذولا غييير شكككل مثل المللح والسسكر .. الحلو والمرر ..الأبيض والأسود :biggrin:
أحلى ثنآئي والله .. مرجوجين على مخآفيف على خبلآن انوواع الهبآل في الفآشل والعوبآ:biggrin:
اللحين ابي اعرف ياسييف لمآ تكون العوبآ مآ تهمك ليش مبلش نفسك ومبلشنآ ؟؟
مآغير تفكر فيهآ وبس ليل نهآر حتى بالسيآره بتصدّم خلق الله عشآنهآ ويقول انهآ مآتهمني الكذآآآب :V8Q04529:

الهنوف الله يستر عليها من حنناان ولو انهآ أبضه وقدعه بتفقع وجه بن فهره حناان
بنت بدو مهييب سهله => سنآيدي والله

مشآعل
انسانه هآديه وحبوبه ياحبي لهآ أنوووثه صح تعلمي ياهنييف منهآ :lol:

ام فآلح ونوآل
يآدبلة التسبد لامن شفت اسآميهن .. ودي ادخلهن حوش ابل واخلي البعير يتهبدهن
يمكن يموتن ونفتك منهن .. وليت ابو فاالح مطلق عجووز النار .. ابد اعوذ بالله تشب النار وبس ياامال الجاره اللي فوق راسك ان شاء الله :biggrin:

امممممممم

طآلبتك يآنبض مآتتأخرين يآغآلية .. حلآة القصه بآنتظآم تنزيل البآرتآت
حتى مآنمل وحتى انتي مآتعآنين من قلة الردود والإحبآط => صريحه هالبنت

http://img291.imageshack.us/img291/5237/rosec.gif

احساسي يكفيني22 28-09-09 09:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدالله على السلامه ..........

غاليتي ابدعتي في الاحداث ونقلها

فهنئا لك ولي قلمك المبدع دوماااااااااا

في انتظار البارت الجاي مع ابطالنا الاعزاء

نبض ومشاعر 28-09-09 10:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي
كل من مر هنا
تحيه من اعماقي لكم
سعوديه وكلي عز
تواجد من الاعماق اسعدني
حروفك اعيد قرأتها فلا امل ولا اكل منها
رائعه بوصفك والاروع قلمك
لاتغيبي عن نبض صفحاتي
فتواجد كتواجدك يسعدني حد البهجه
الوفاء
الوفاء
لكل من تواجد معي طيلة الفتره السابقه
تخجليني بتواصلك
وتجعلي الحرج من نصيب حروفي امام كرمك
وفقكم الله دنيا واخره

ايام قلائل ومتى يرتاح بين ايديكم
^_^
احبتي

اختكم
نبــــــــض ومشاعر

في حفظ الباري استودعكم

NoOoFy 28-09-09 10:23 AM

هلا وغلا بنبوض القلب مبارك عليتس العيد وكل عام وانتي بخير وتقبل الله منا
و منتس صالح الاعمال آآآآمين



قاهرتني موت عائلة ال حنان الخايسه من امها وابوها وشلون يطوعون بنتهم في اهبالها مايخافون الله فيها هيئه وشغلات يعني المسئله فيها شرف
بس ربتس كريم هذولي بنيات محصنات ربي ان شاءالله حافضهم وبيستر عليهم والفضيحه لحنين واشكالها جعله انفلونزا الخنازير اللي تسدحها سدح ولاعاد تقوم منها وتعادي امها وابوها بعد


ليه ياهذال تسرح وتمرح وانت ناسي سلمى وقلب سلمى
نبوض وشلون هذال متزوج وهو كان يبي يخطب عيده اخت اماني وكان مقرر انه يملك عقب على سلمى لمى وينها منذا كله هل يكن لها مشاعر ولا راحمها وشفق عليها
يعني نبوض نبي شرح تفصيلي عن الوضع اللي بينهم عشان نقدر نتوقع هل هذا بيكتفي بالوضع اللي هو عليه ولا بيسعى بكل ماعنده من قوه عشان يرجع حب سلمى وثقة عمه


الجازي خلي عندتس ثقه في نفستس عيشي حياتس وشبابتس مع مبارك واذا ذويتي وعجزتي ذيك الحين يمديتس تقولين ذا الكلام
انتي تنفرين مبارك منتس وتخلينه يطفش ويدور غيرتس
وبعدين يالخبله مبارك مايشوف غيرتس من النسوان
عجوز بنت الي هو الحب مايعرف العمر


شفتي يانوري فهاد وشلونه معتس اول ماصار عنده علم وحاس به يوسع صدرتس بشرتس به
حني عليه وعطيه حقه مادري وشلون تفكيرتس بتحترين رجلن ثاني اذا طلقتس فهاد ولا بتقعدين مثل الشجر الواقف لا ولد ولا تلد اصحي ينوري


اعترف ياسيف بحب الهنوف ولا تكابر تدري متى بتصح من برجك العالي اذا خطبت الهنوف وملكت على غيرك
الله يعديها بس مصيبت حنين وهلها



مشكوره نبوض على البارت الرائع في انتظارتس نبوض نبي الروايه تنتظم حتى ما تخربط علينا احداثها
وفقك الله الى مايحب ويرضى

شبيهة القمر 28-09-09 03:52 PM

ياأالله ..دائما مبدعه ..يانبض ..

كلماتنا قد تصاب بالهرم ..والصمم ..امام موجة ابداعك ..الله يحفظك يارب

تدرين بعض القصص من فرط روعتها لانستطيع الا ان نقرأ ونصمت ...!!

يقولون دائما ان للصمت كلام لايفهمه الا القليلون ..واتمنى ان تكوني منهم ..

وعذرنا ان الصمت في حرم الجمال جمالا ..

بكل الحب ..نهنأ انفسنا بوجودك بيننا ..

وبكل الحب نقول لك لاتطيلي الغيااااب ..

بأنتظاااااااااااااااااااااارك ..





النصف الاخر 29-09-09 03:14 AM

هلا وغلا اخيرا نزل بارت طولتى الغيبه علينا


والله حزنت على سلمى وخاصه بعد ما شافت هذال بس بعرف السبب الى خله ياخذها وبالسر بعد وهو عارف انهم ناوين يزوجونه سلمى


الهنوف ومشاعل اتوقع متبليه عليهم حنان وامها وابوها عشان تكلمو عن ابوها


من الى مرسل الرساله لمبارك اتوقع صديقه مسوى فيه مقلب يمكن


نستناك يالغاليه واتمنى ينزل البارت الجائ بسرعه

ضحكتك في عيوني 29-09-09 02:32 PM

نبض و مشاعر كنت في أنتظارك و أستمتعت بقراءة الجزء الجديد و تمنيت أنه كان أطول حتى تعوضينا عن غيابك الذي من المؤكد نعذرك عليه فللكل مشاغل و أنتي بطبع تمرين با المثل ..

سلمى و هذال أتابعهما عن كثب و أنا على يقين أنك سوف تجمعينهما بشكل سوف يفاجأنا لذلك نحن با الأنتظار أما فهاد و نوره لما يحضيا بقدر كبير من التواجد في هذا الجزء لذلك أتمنى أن أراهما في الجزء القادم بصوره أعمق ..
أشعر بأن الأحداث سوف تتصاعد وأنا بشوق لها خاصه بما يتعلق با الهنوف ..

اما مبارك فجعلتينا في تسائل من مرسل الرساة التي أثارت مخاوف الجازي ؟!

بأنتظارك بكل شوق حتى تفكي العقد ..

جوودي1 29-09-09 04:56 PM

يعطيك العافيه تبووض بس

ياليت البارت كان اطول

وماعرفت انك منزله الا بصدفه

سلمى ياعمري القلب المجروح اعجبني فيها التماسك

وهذال اتوقع يرجع يفكر فيها بشكل جدي بس بعد ماتكون راحت من يدينه ..


ننتظرك ياقلبي بفارغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

نوف بنت نايف 30-09-09 12:48 AM

السلام عليكم
مرحبا بك نبوضه اخبارك وكل عام وانتي بخير

شوفي اولا البارت مره قصير بالنسبه لا نتضارنا اللي طال
بس بعد فيه مشاعر كبيره واضح انه متعوب عليه الله يعطيك العافيه

اول شئ هذال حالته مره تقطع القلب زوجته اللي توفت وهو اللي متسبب في الحادث هذا بروحه حمل يكفيه العمر كله
اهله ونظرات اللوم اللي في عيونهم له تكسر اي انسان
والمصيبه الكبيره هي سلمى انا متاكده انه يحس تجاهها بالذنب انه كسرها وجرح قليبها بس شعوره بيصير اضعاف لي عرف انها جايه لحد بيت مرته وقايمه بعزاها بعد

واتوقع لا انتهى من ماساته بيرجع لعقله وبينعجب فيها وبيحفى عشان ياصل لها بس للاسف يمكن تكون الفرصه اللي قدامه قد فاتت

النوري وفهاد والله يالنوري وطلعتي راعيه اوله اجل تقولين نسيتيه لا بالله لا نسيتيه ولا شئ بالعكس صدك له كله خوف انه يرجع يحيي فيك مشاعر قد ظنيتي ان فالح نساك اياها بس واضح ان الخلال على قولك هو اللي بينسيك الدنيا كلها
اه يافهاد وربي كسرت قلبي وانا اشوفه يبي يسكر منها بسرعه يخاف تقول كلمه تضيق خلقه

الهنوف ومشاعل وربي انهم شئ اما بنت الخبله قصدي الابله اللي معهم في المدرسه اخاف تسوي لهم مشكله بس وش دخل ابوها في السالفه
هذى ولا عليك كلفه نبي نعرفه في البارت الجاي


اما سيف بدايه تفكيرك في رد فعلت الهنوف على اللي دار بينكم يدل على اهتمامك فيها وهذا بدايه حب ولا لو ماكان لها اهميه عندك ليش كلمة الفاشل تضايقك لا جت منها

نبوض انتظرك على خير


لا خلا ولا عدم 30-09-09 05:28 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام










وسعوووووووووووووووووووووووووووووووووووا










درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب





أنااااااااااااااااا جييييييييييييييت ^_^




يوووووه كح كح كح .. غبااااااااااااار طلع من مكاني خخخخخخخخخ بصراحة من زمااااااااان مارديت على القصة.... المهم ان شاء الله تكون ذي غيبتي الاخيرة عن المنتدى وعن الرد على القصة ^_^>>>>,,,,,,<<< وحدة مصدقة روحها خخخخخخخخخ.... المهم... نبوووضه الف شكر على البااارت السمووول ساااايززززززز خخخخ بس ياللله العوض ولا القطيعة مثل مايقولون وان شاء الله انها اخر الغيبات يارب..... اممممممممم بااارت سموول ساايز بس فيه كثير اشياء تستاهل الواحد يتعمق فيها ^_^...

اولا نجي لفهاد والنوري..... اممممممم صحيح البارت ماسلط الضوووء عليهم وايد... بس وضح لنا تاريخ حب مردوووم للنوري تحاول انه مايطلع للنور... بس هل بتقدر تقااومه وماتخليه يظهر مقابل معاملة فهاد الحنونة !!!؟؟ مدري كم بتستمر مقاومتش يالنوري ^_* اتمنى انها ماتطول.... اممممممم فهاااااااااد....... ياااااااااااااااااااااااه... من يصدق واحد برتبة فهاد وشخصيته القوية والمسيطرة على الامرو.. يجيه وقت ويتوتر ويخاف من كلمة تجرح مشاعره من حبه الابدي ^_^...... وربي رحمته من قلب....



هذاااااااااال..... عظم الله اجرك... وشد حيلك... ذا الطريق كلنا ماشيين فيه.. ولا تفكر انك السبب في موتها... ذا يومها... الله يرحمها....... بس نفسي اعرف سبب زواجك لها وبالسر.... معقوولة عشان بس تثبت لنفسك انك تقدر تقرر من تتزوج!؟؟؟ ما اتوقع ذا السبب .. بس بصراحة سبب زواجك محيرني موووووووووووووت.....

الهنوووووووف.... بصرااااااحة حرمة من ظهر رجال...... عداش العيب والمنقود يا بنت نااصر.... تعالي تعالي هاتي راسش احبه ^_^...... والله بصراحة في ذا البااارت عجبتيني وحبيتش من قلب..... حلو الوحدة تقدر تسيطر على مشاعرها وماتخليها تنسى الواجب اللي عليها..... وربي اني انقهر من الحرينم اللي ينسوون الواجب ومايحشمون احد عشان بس مشاعرهم...... بس بصراحة ذلحين اقوووووووووووول خسر هذال كنز وربي...... بس ذلحين راح تمرين بمرحلة صعب وممكن تكرهين هذال .. بس لو طلع سبب زواجه بالسر مقنع.. هل ممكن تسامحينه؟؟؟!!!!


يوووووووووووووووه الجازي ومبارك...... والله مايناسبهم الا شنقل ومنقل هع هع هع......... بس بصراحة يا نبوووضه المسج اللي جا لمباارك والله انه حرق اعصابي خخخخخ ودي اعرف ويش فيه ومن من؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! قلبت كل الاحتمالات في راسي بس ماطلع معي شي مقنع .... لا تتأخرين علينا الله لا يهينش ... بطني تحرقني ابغى اعرف ^_^

مشاعل والهنوف........ اممممممممممممممممم هيئة؟؟؟ وابو نوال؟؟؟؟ ويش ممكن تكون لفقت لهم من تهمة اللي تستدعي انهم يجيبوا رجال الهيئة؟!!!!!! بصراحة شكل في مصيبة تحلق في الافق هع هع


سيف...... امممممممممم انا اقوولك ليش شاغل بالك فيها...... اولا انا ببعد سالفة تعلقك فيها لان ذا الشي من زمان بصمنا عليه ^_*.,... انا بقووولك ليش تهوجس بانها سمعت الكلام اللي قلته.. اولا .ز لانك نفسك منت مقتنع ان الكلام ذا طلع منك.. ثانيا .. خايف انها تقوول للنوري.. وتطيح من عين النوري اللي تعتبرك اخ لها وبالتالي بتخسر احترام بنت عمك ...... ثالثا .. ان الكلام اساسا موووجع ولو حد قاله غيرك انت بنفسك ماراح تسكت له......... يعني الخلاصة ان ضميرك هو اللي متعبك لانك عارف انك اخطييييييييييييت بقوة على بنات عمك بس منت قادر تعترف.....



امممممممممممم... ذا اللي في بالي ذلحين.... ارجع اقوول.. مشكوورة نبووضه على البارت السمول سايز خخخخخ وننتظرش على احر من الجمر مع بااااااااااااارت فري بيج بيج ساااااااايز <<<< وحدة طماعة خخخخخخخ

نبض ومشاعر 05-10-09 01:31 PM

صباحكم طاعه وتباشير

كل من مر هنا دعواتي لكم بأن وفقكم الله دنيا واخره
لاخلا ولاعدم عوده محموده اثلجت صدري


ولكم منـــــــــــــــي اجمل خبرين

الأول
بااااااااااااااارت سرق انفاسي واستنفذ مجهودي - سر هذال - علاقة نوره وفهاد تحت المجهر
شيخه ومحمد واكتشاف الســــــــــــــر
الهنوف مشاعل ماايخطر على البال
سلمــــــــــى وتحول مخيف في الاطباع
والجازي وفتـــــــرةانهزااااميه



والثاني بنــــــــــــــــرجع ننتظم مثل اول ان شالله دام الأمور تسهلت

في حفظ الله اترككم
دعواتكم لاتنسوني منها

ناداك قلبي 05-10-09 03:03 PM

هلا ومسهلا بـــ نبض ومشاعر




من طول الغيبات جاب الغنايم




تو مانور المندى بالطله اللي فاقدينها




وفي شووووق ولهفة لابطال قصتك الرائععععة

شبيهة القمر 05-10-09 06:06 PM

هلا بك نبوووضه وحشتييينا

بس دايم اقول ان مهما غبتي غياابتس له قيمه ..

بانتظااارتس..

كويتية ونص 05-10-09 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض ومشاعر (المشاركة 2071487)
صباحكم طاعه وتباشير

كل من مر هنا دعواتي لكم بأن وفقكم الله دنيا واخره
لاخلا ولاعدم عوده محموده اثلجت صدري


ولكم منـــــــــــــــي اجمل خبرين

الأول
بااااااااااااااارت سرق انفاسي واستنفذ مجهودي - سر هذال - علاقة نوره وفهاد تحت المجهر
شيخه ومحمد واكتشاف الســــــــــــــر
الهنوف مشاعل ماايخطر على البال
سلمــــــــــى وتحول مخيف في الاطباع
والجازي وفتـــــــرةانهزااااميه



والثاني بنــــــــــــــــرجع ننتظم مثل اول ان شالله دام الأمور تسهلت

في حفظ الله اترككم
دعواتكم لاتنسوني منها


هلا حبيبتي ..

شوقتيناوالله..

أتمنى ما تتأخرين علينا ..

تعبنا من الانتظار ..


وبليز لا تنسين تخلين مسافات بالبارت ..

نبض ومشاعر 06-10-09 01:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم ومسائكم طاعه وذكر بالله يزين



في يوم جميل اجمل منه انتم وفي اوقات التقيها بكم اتي بصحبتها لانها تحبكم بل تعشقكم وتهوى وصالكم فهي تنتظـــــــــر ريم البنفسج وتنتظــــــــــر زارا
وتشتاق الى فرروحه واميرة الجروح وكل من غاب عنها تتوق الى miss moon_soso فهي تفرح بعوده الجميع تحب وفاء جودي وانين الوتر – تحب طاقمها من الملوسنه الى اوراق الماضي لاخلا ولاعدم كلهم فردا َ فرداً يعلم الله عالم سريرتي اني اكن لكم محبه حروفكم صنعتها واعتذر عن من سقط سهو اً فماانساني الاالشيطان ومحبتكم قطعا لاتحتاج لدليل دعواتي لكم في ظهر الغيب عربون ودادي ومحبتي
وفقكم الله دنيا ودين لكل الارواح المارقه من هنا سوى مشاركه او زائره

من صميمي
احبكم
احبكم
احبكم

اهداء الى خوالي عمامي
نوف بنت نايف
لاخلاولاعدم
ريم البنفسج
عــــــــــــــــودا ً حميدا ً



بدايه العواصف واول التيار

في غرفة المديرة والوضع بلغ من توتره الذروه وخاصه بقلوب البنات -
المديره – يقول انكم قاذفين بنتـــــــــــــــــــــه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الهنوف بصوت اقرب للعالي- ايششششششششششششششششششششششش
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان مقاطعه – بنت الحـــــــــــرام ابوها جاء ياخذ حقها
الهنوف تذكرت يوم الحفله يوم ردت على حنان – احسن من مال الحـــــــــــــرام
لان ابو حنان كان ظابط ياخذ الرشاوي من الجنود مقابل اجازاتهم ومقابل ترقياتهم
مشاعل – تكذبين الله لا ................
ابله صفيه مقاطعه – لاتدعين فيه بنات من فصلكم قالوا نهم سامعين الي انقال
الهنوف رجفه سكنت ضلوعها لان السالفه اتضح انه ملفقه – جيبيهم وانا اشوف
اناقلت احسن من مال الحرام .............ماقلت بنت حرام الله يقطعس
حنان تهز كتفها بعدم مبالاه- مالي دخل هذا قوليه للهيئه والشهود تثبت كلامي وانتم دبروها ونسيت اعلمكم ترى القذف له حد وانتم تعديتم ............ وله تعو يض لاني تعرضت لسمعتي في وسط اجتماعي
ابله صفيه – وهي تطالع الهنوف الي دموعها انهمرت – وحتى وان غلطتي عشان يابنتي تأدبين مره ثانيه وتعرفين كيف لاجيتي تكلمين تنقين كلامك بعيد عن أي ماء عكر
وش انتي شايفه الناس عليه – اهلكم له صيت ولا بأيش نافخه ريشك ان كان فيكم ترانا فينا الوزراء وفينا السفراءبعد بس مانطلنا الناس ورميناهم في اعراضهم
المديره – روحي للبنات ابله صفيه بطريقتك كلميهم رافضين يرحون الهيئه والشرطه ويقولون بينكرون لان اهلهم ماهم راعين مشاكل وقولي لهم عقوبة كاتم الشهـــــاده
اخــــــــــــــــــــر شي يتوقعونه ان الامــــــــــــــــــــــور توصل للهيئه او الشرطه
انهارت الهنوف ومشـــــــــــــــاعل بكي والمساعده راحت تدق على اولياء امورهم
وقبل تطلع قالت المديره جهزي اجــــــــــــراءت الفصل من المدرسه واعلان في الاذاعه
بفصلهم لتطاول بالسب ولكلام البذيئ
......................................الامور لم تقف هنا




في البيت جاو اهل العزاء وبعد ماكل راح يريح بعد تعب يوم متواصل من اليل

راحت لجوالها تبي تكلم نوف
شافت رساله من فهاد
خيره من الله التأشيـــــــــره بتأخر يبي لها عشرة ايام واوراق السفاره ماخلصت منها للحين طالبين تقرير عن عملي واجازتي العسكريه بالانجليزي وبطلبه من جهة العمل وبرفعه ويبون تقرير طبي مدري وش فيهم مشددين في الاجـــــراءت بس تعرفين اني شخص ماهوب سهل سفره لاني آآآفــــــــــــــه
يخافون على الاسبانيات منــــــــــــــــــي يهملون عيالهم ويتسابقون علي وانا الي بصراحه خايف على عمــــــــــــــــــري منهم
فتحت عينها اسبانيات
بروووووووووووووووووووووووووووح اسبانيا
وضحكت من كلامه انه آفه وقالت – الي يسمعه يقول انه ابيض ٍ اعطـر ٍ مايتطاول زينه
مادرو انه ابدوي ٍ اسمــــــــــــــر ٍ جاي من اقاصي البر
ويخاف على عمــــــــــــــــره اجل وش نقول عن هذال
نخشه عن العــــــــــــــــــرب – هو الي فتنه ماشالله ماهوب انت ................
انت............................
أنت ..........................
تطور ملحوظ انمحـــى مصطلح – شين االحلايا- النذل – الخـــــــــــــــلال
بقي الاسم .........بتنطقه ولا ترجــــــــــــع لنقطة الصفر ...........



في المدرســـــــــــــه وجو مشحـــــــــــون
الهنوف – قعدو ساعه في الاداره مابين هم وخوف وصلو الريجيل للبوابه من سؤءالحظ مبارك مصاب فماجاء – هذال مستبعد وجواله اصلاً مقفل – ابوسعد يستحيل – حمد كان في الواجـــــــــــــــــــــه
اما مشاعل – سعد كان هو الخيار الوحيد ولما قلت مشاعل عادي ماله داعي تتصلون على البيت اخوها الكبير ابوي
رفضت المديره وقالت ماهيب تحت وصايته لازم ولي امرها اوحد اخوانها الي ساكنه معهم
الهنوف تمش دموعها ومعلمتها فوزه طنشت حصصها وتحاول تصلح الوضع وتكلم ابله صفيه والبنات
مشاعل بخوف وتمسح دموعها – ياويلي من امــــــــــي والله ماتصدق
الهنوف كانت عيونها حمراء لكن ماكانت مثل مشاعل خايفه ومنهاره – وانا وش اقول....؟؟مستدعين حمد ....... حمد .............. ماكنه الا نار الله في ارضه........يامشاعل يذبحني .......والله يذبحني ومن القراده ماطحت الافيه ......حطت يدها على راسها .......يارب استر علينا ولاتفضحنا في خلقك

الوضـــــــــــــــع كان الجحيم بين الرجال وخاصه ان موضوع الخلاف عرض وحرمه من حرمات الله تعالى
((الاان لكل ملك ٍ حمى وحمى الله محـــــــــــارمه)) هذي الجمله الي نطقها ابو حنان
حمد- يارجال تعوذ من الشيطان بناتنا اهل تربيه وبنات ناس متربين لهم وعرب ٍ اسمها يذكر
ابو حنا ن شاط من كلمة حمد وحس انه عشانهم بدو ولهم مكانه لازم يغفر الزله لكنه رد برد اقــــوى – واذ انتم عرب نسكت عن حقنا حتى حنا عرب ولا انتم شايفين عماركم باخر اساميكم تراها ماتشفع لسؤء التربيه
سعد تدارك كلام الرجال - يارجال اذكر الله ماقصده قصده انه لغط نسوان في نسوان وبنات مافي روسهم الا الجهاله
ماندري من الصادق فيهم وماترضى اسم بنتك يروح هناك ولاحنا نرضى لشوفاتنا بعد
ابو حنان – فرق انا راعي حق ومطالب وانتم اهل ذنب وخطيه
حمد داخله يتوعد لها – قل لااله الا الا الله
حتى اهل البنات الي تبون تجرجرونهم بنروح وسط مشاكل اهلهم ماهم راضين يتجرجرون عشان كلمه انقالت مايندرى عنها

في نفس الموقف واطراف مشـــــــــــــــــاركه
ابله صفيه – برضى بشرط تحلف انها ماقالتها وخويتها تحلف انها صادقه بالي سمعته وهذا شرط ابونا ماهوب شرطـــــــي
الهنوف بصوت مبحوح- احلف على المصحف
كلم البواب وعلمهم – قال انتهت السالفه عند الحريم ((يقصدان البنات حلفو )))
استأذن لهم سعد وحمد
استلمو ملفاتهم ودرجاتهم بترسل على المدرسه الجديده بفاكس او يجي احد يستلم الزرف احد اولياهم
وهم وجيهم متنفخه من الحصه الرابعه الى الحصه السابعه وهم في صياح ونياح مره من بنت ابلة حنان الي كانت تبكي من تهزيئ ابله فوزه والمعلمات لانها كبرت السالفه ووصلتها للهيئه والشرطه
وطالبات المدرســــــه مالهم شغل الا المصيبه الي صايره في الااداره وكانو البنات كل شوي طالعه مندوبه للحمام او أي عذر وانتم بكرامه بس عشان تروح تشوف من بعيد وش صاير بالوضع حتى المريضه ماقدرت تروح للاداره تستأذن للخروج من الصوت والزحمة الي فيها وهوا ش مرة صوت الهنوف ومره مشاعل ومره المديره
كانو الطالبات كل وحده تتسم بالشجاعه تمر وتلقط كلمه تزيدها وتفسرها وتنقلها لفصلها _ الفصول الي كانو معلماتها انتظار كانو يروحون يسألون وش الي صاير
مشت الهنوف ووجها متنفخ من البكي ومشاعل مثلها ووقفت قدامهم حنان تمسح دموعها وهي توخر شعرها على ورى- هذي جزات الي يوقف بدربي ويعايرني بأبوي والله ....والله .....لااوصل الامور للعالي لين تأدبين يالمعفنه
اوووووه نسيت اقولس ترى فيه فرق بين مال حرام – وبنت حرام وعرفته اليوم بس .........
تركتها الهنوف وهي فايره يعني محوره الكلام متعمده بس رجعت لفت عليها – والله لاادعي عليس دعوه لاصابتس اتنـــــــــدم اني دعيتها

وراحو يمرون بين الاسياب الي كانت تهتف طلعو ....شوفي الهنوف ........شوفي مشاعل ......ياحرام .........السالفه كايده ..... ومن هذا الكلام
خذو عبايتهم وملفاتهم وطلعووباقي الافادات من درجات نصفيه وغيره قالو خلي احد اولياء الامور ياخذها بزرف ولابيرسلونها بالفاكس على المدرسه الجديده



في بيت ابوفالح -
سلمى بعد ماتروشت طلعت جل وقامت تدهن ايدينها ورقبتها دخلت عليها نوال
نوال تكلم بالمصري – نعيما ً ياقميل ايه الحلو ه دي ياملزلزه انتي
سلمى تبتسم – جعل ماهوب في الذمه ملزلزه مره وحده
سكتو فجــــــــــــــأءه وسلمى تفرك شعرها بالمنشفه تنشفه وتشبك مجفف الشعر قطعتها نوال
نوال – سلمى تصدقين انتي صدمتيني البارح واليوم
سلمى عدم اهتمام –ليه ؟؟
نوال- يعني حنا بنات ونعرف انس تموتين في ترابه ويجيس خبر صاعقه ولاتحركين ساكن
سلمى بتعب تغمض جفونها تستر دموع لاتفضحها- وش المطلوب افصخ برقعي وادوج بالشوارع ؟؟؟؟ولااشقق هدومي ؟؟؟؟؟؟؟ تراه نصيب مالله كتبه وخساره كان في واحد .........
نوال – (( ماهوب كفو ))
سلمى –الي هو انا ماقلت كذا
نوال بعطـــــــف- بس انتي ماعطيتي نفسس فرصه تضيقين ماهوب زين لس
سلمى تضحك – وليــــــــــــــــــه اضيـــــــــــق رجال باعني انشب في حلقه الا خيره قبل مانتدبس واملك عليه
نوال- قسم بالله قاهرتني وش الي موديس لهم كان ودي اقوم عليس واذبحس
سلمى نزلت عود الاذاني من يدها وكملت – شوفي انا رحت لان ابوي يقول مابه نسوان هناك هياء حامل ونوره عروس ومابغوها تروح قلت اروح
وبعدين ترى روحتي عشان ابوي الي كاسر ظهري احسه ضايق ابيه يدري اني مانيب مكسوره والوضع عادي
والمهم والأهم انه يدري اني مانيب ضعيفه ومانيب ملتويه على عمري ابكي عليه
ولاتنسين اني قلت لاابوي بيت عمي ماعادني بطابته ابـــــــــــــــــــــــد

نوال- اف ماعينا من بيت عمي خير ابوي اول يقول لاامي تطلقين وخلس تجنين حصايد ايدس عشانها ماتبي الذل لنا بصراحه يوم كريه ومشــــــــــــؤم
سلمى – اول شي حرام سب الدهر لان الله هو الدهر ثانيأ حتى الصحابه من شدة حرصهم ان اللسان يخطئ فيسب الدهر كانو يخافون يقولون اليوم بارد اوحار واليوم غبره لانهم يخافون يسبون الدهر بجهاله
ثالثا – مقدر ومكتوب وخييييييره
نوال قامت - اعوذ بالله من كل زلل انابروح لاامي
وسلمى تفكر في نفسها ليه ماانيــــــــــح وابكي لان؟؟؟؟؟
طيب شاسوي و القلب لاانتزع من مكانه ماعاد يحس ولاتهتم فيه هو انطعن هو تقطع لانه طلع من مكانه وشلون ا حس بشي (((((مااملـــــــــكه))))))
......................................
حتـــــــــــى القلب ماعدت املكه - حزن ماقدرت احزن- والفرح ماعاد به فرح افرح له- والقلب منزووووووع
العيش وانت مجــــــــرد بدون مشاعر الم واكثـــــــر الألم عندما تفقد ابسط شي وهو التعبيــــــــــــــــــر لكن هيهات فا القلب نزعته كفوف الجروح والصدمه فـأين لها بأحساس الفرح او الحزن وشعـــــــــــــور الفقد يتملكها حقــــــــــــــــــــاً جوفها يعلن عزاء ليس ثلاثه ايام ولكن هو(( الحداد)) الى اشعار اخر
وربما هي ((الخيره)) كما ذكــــــــــــــــرت الافضل النهايه من بداء في امر كانت هذه خاتمته
والأهم ان مظهر التبـــــــــــلد ظهر لمن حولها قـــــــــــوه وصلابه

هـذا وإحنا تو بالحب ابتدينا
.................. خيره ياقلبي من أولها إنتهينا
قلت هذا ما يجي شك إبـ وفاه
.................. شاطر فعلاً على النيّه يجينا
بس ربك قادر يبيّن ويكشف
.................. مهما بالطيبه نوّى يخدع حدينا
الحياه ادروس والدنيا تجارب
.................. والله الي يبتلي وحنا ابتلينا
لاتضايق لا ولا تتعب لي نفسك
.................. ماهي غلطتنا مع العالم وفينا
من زمان وهذي اطباع المحبه
.................. محنا اول ناس عانينا وشقينا
بلغوا ولد الاكابر لاتباه
.................. لو تضيق الدنيا فينا ما شكينا
لو هو كان يحتري بالعين دمعه
.................. بشروه يب يموت وما بكينا
تنشف عروق الكرامه في جسدها
.................. وتشتعل غيره وعنه مادرينا
بس ياقلب لاتميل ولاتزعزع
.................. يكفي إنا بالهوى درس وخذينا


عـــــــــزاء لأشعـــــــــــــــــار اخـــــــــر



كان طول الوقت يحتري متى تطلع من المدرسه -\
دخــــــــــــــــــــــــــــل الحوش وهو يجــــــــــــــر شعـــــــرها – وتسحب شنطتها وتصيح – فككككككككككككني ياحمد اوجعتني .......الله يوفقك مافهمت شي خلللللللللللللللللللني ..............آآآآآآآآآآآآه ............خلني افهم.......ك ....
وعباتها على متنها وطرحتها على راسها وهو يلعن ويسب والشر راكبه ومتلبسه - الله يقطعس فضحتينا الله لايعافيس ... انتي وحده ما عينتي لس والي ....القعده- واخر العنقود- وخلوها
لاحد يقولها شي !!!!
ان هــــــــــــــــــــــــذا هو خرااااابس....................
ترجاه ويدها على يده تحاول تفكها – الله يوفقك حرام................ عليك ياحمد حراااااااام ....................آآآآآآآآآآآآآآآآآه .....وتبكي بوجـــــع وهو ولاهمه
وهو يشد عليها وهي ـ تأوه .........اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياحمد راسي ذبحتني
وتطيح ويرجع يرفعها ويسحبها من شعرها
في بيت الشعر يحتري احد العيال – يفهم منه وش الي صار وليه سواها هذال وش جاه منا ؟؟؟؟؟؟؟ فجـــــــــــــــــــــــــأه سمع الصـــــــــــــــــراخ
والصيــــــــــــــــــــــــاح
لكن الصوت كان مبحوح و قطعه البكى....... صوتها!!!!!!!!!!
أي بالله انه صوتها هي !!!!!!!! وبكاها شيـــــــــــــــــن ((يذكره يوم جاهم عقب سالفة هذال وشلون بكت قدامه )) ايه يذكرها ويذكر صوتها لان صداه ماغاب
قام على طول لباب بيت الشعروقال بصوت عالي اقرب للصراخ وكتمان الغضب – الله يهديك ياحمـــــــــــــــــد في وجهـــــــــــــــــــــــــي والله ان تخليها
ارخت الطرحه على طول او ماسمعت الي وقف وطلع لهم وعرفته فكها ودخلت تبكي اخر شي تمناه وقفتها ضعيفه قدامه ولا بعد هو الي فكها منه – استحى حمد من سيف ماهوب عشـــــــــــــــــــــان الهنوف استحـــــــــــى يوم تذكر اخوه هذال وش سوى في بيت عمه ودرى ان سيف جاي يستفسر ولاهوب قادر يحتري لين اهله يجووون
دخلت الهنوف على نوره تبكي وشعرها مايل وربطتها على اخره لمتها بخوف وش بلاس تحاكي ؟؟؟؟تنفضها وهي تبكي خافت نوره اكثر الهنوف وجع تحاكي لاتذبحيني ؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف ترتعش وكانت تنتفض من شده الضرب وانفاسه متقطعه ومالها الانشيج – حمممممممم......ممممممممد .........ض,,,ض....ضــــــــربني
نوره بخوووووف وروعه – ضربس ليه ؟؟؟
قطعهم حمد وهو داخل- نوره سيف توه جاي..... سوي قهوه وشاهي والتفت على الهنوف ورمى عليها دفترها الي طاح في الحوش وقال ونظره تهديد مرعبه (((حسابنا ماخلص)))
.................................................. .

الكل عرف بسالفه الهنوف وابو سعد - ماحاكى حمد وهاجره وكل كلمه والثانيه هذا وانا حي ذي سواته
ام سعد جات حرب بينها وبين ولدها انتهت بكلمه منها- لاجاو بناتك شيخ فوق راسهم ومن عندي بنت المره مايشاخ عليها اما الاخت توطى نسمتها
(( كنايه ان بنتك ماراح تقول لها شي عشان زوجتك ام الاخت عادي لو تضربها ))
هجدت الامور نسبيا ً في البيت و سجلت الهنوف في مدرسة نوره
اما مشــــــــــــــاعل رفضت منيره وسجلوها في مدرسه ثانيه
نوره اليوم بتروح مع فهاد ثالث ايام زواجها بعد ماهدت الامور جاها وخذاها
انقضت ايام ثقيــــــــــــــــــــله بل متعبه وانتهت ايام العـــــــــــــزاء


الامور يجتاحها هدؤء قاتل
وخوف مرعب
وترقب للمستقبل
وانتظار مميت
لما سيحدث ترتبا ً على ماسبق


بيت ابو فالح الجو فيه روتين والكل يعتصم الصمت والتفكير مستقبلا ً هو الشاغل
والقرار القادم الذي بمثابة القشه التي قصمت ظهر البعير في طور المناقشه
بيت ابو سعد
الجازي ومبارك حاله توتر تشهدها الجازي وفتور اصاب مبارك
فهــــــــــــاد قعد خمس ايام بالفندق مايبي يحسس نوره انه عشان الايام الي قضتها عند اهلها تحرمها مكان العروس فمدد الاقامه خمس ايام وبعدها يروح لجناحه في بيت اهله عشــــــــــان يرتبون اغراضهم للسفره
ايام الفندق كانت عاديه لان سالفة هذال كانت هي الي مسيطرة على الاوضاع وتبعاتها كانت هي المستجده



المرض شديد الوطأة على قلب مثقل دون سند او مراعاه والتعب موهن دون شريك يأخذ بيدك
محمد البارح عجز يرقد وهو يتقلب كتفه ورقبته توجعه وذراعه بعد قام وسحب من البوك كيسه فيها حبوب وتذكر موعده بكره مع الدكتور والموعد الأهم مع اخوه فهاد لانه تعب



في حزة المغرب وصلو البيت
دخلت نوره جناحها تجولت فيه بعباتها استغــــــــــربت من الذوق كله كلايسكي عصري اكسسوارته ارفف جدارايه
الاضـــــــاءه كانت شوي وتوصل الارض دخلت الصاله كان ديكورها وابيض كنب دائري متصل لونه ابيض وعليه مخدات ملونه والتلفزيون كان في الجدار شاشه بلازما وجنبها ارفف جداريه بنفس الوان المخدات فستقي – برتقالي – احمر ازرق –
دخلت المطبخ كان تحضيري لونه اسود وفضـــــــي له طاوله تطل على الصاله لكن مسكر بستاره اذا انفتحت صارالمطبخ مكشوف
دخلت غرفه قريبه من الصاله كانت مكتبه وفيها كمبيوتر مكتبي وطابعه وكتب ومجلات مكتب خشبي وارفف خشبيه كانت عاديه
المقلط كان حاط فيه جلسه والسقف خشب تراثي والجلسه على نظام السدو الاحمر القديم ابتسمت – يازين القهوه هنا بس
وفانوس معلق ومجسم رشاش كان المقلط خيال
فهاد شال الشناط وسكر الباب – عادس بعباتس مافصختيها بس مالومس انبهرتي من الذوق
نوره في نفسها (((يالييييييييييييل مغروووور واجد بعمره ))))
حلو بس المقلط اكثر شي عجبني مع انه تحسه داخل عرض
فهاد بنبره- حلو ..............كل هذا بس......... حلو .........
هذا تجميع الافكار استغرق شهر من التفكير الداؤب والتنفيذ استغرق ثلاثة اشهر ياطويلة العمر
نوره – اهم شي معجبك خلاص
فهاد يغيضه – وانتي صادقه اهم شي يعجبني انــــــــــــــــا
نوره في نفسها (((مغرررررررررور بلعناها بعد اناني )))
راحت لغرفتها كانت من من نفس التصميم الكلايسكي خزانه الملابس كبيره ولونها عنابي والسرير بدون اكسسوارات وشكليات لكن كان مفرشه فخم لونه زهر وعلى الارض قطع مكرونه درجات العنابي وتحت النافذه كرسي كنبه لونها زهر باهت وجنبها طاوله عليها ساعه عنابيها واباجوره اضاتها زهر تحاوطها شموع من درجات العنبابي للموف لزهر ومجسم قلبين في فازى ملونه بالمويه والحبات الزهريه كان كل شي ملفت وانيق حتى حامل الجوال والشاحن على السقف لها مكان
قدام الطاوله صوته خلاها تلف عليه
فهاد شوفي بنروح للرياض وعقب لجده ومنها لمكه ثم رحلة من مطار جده ثم ترانزيت لبرشلونه
بشيك على حساب البنك وبنزل فيه مصاريفنا وبرسل التقارير الطبيه عشان اخلص التأشيره ماقلت لس العرب مايبوني اســـــــــــــــــــاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفر وغمز بعينه وطلع
نوره في حيرة لكن حتى فالح كان تعامله معها ماهوب ردي بس طلقها حتى فهاد يمكن يوصلها للسماء ومتى مابردت كبده طلقني ولابعد فهاد مبطي من النسوان يعني كل ذا الدبكه عشان عمره واحد مثله بسوي كذى واكثـــــر
انتبهي يانوره تصيرين مثل النسوان الي تطير في عجة الرجال يميسها بحلم ويقومها بكابوس ايه كابوس مثل كابوس فالح
وليه فالح كابوس ؟؟؟؟؟
لابس....... تخليه عني ببساطه عمري ماحسيت اني عنده مهمه هواشه عشان بنت خالته وبعدين يعتذر ترجاي له لاياخذها ويشمت فيني من حكى



و للاسف هناك اشخاص غير مرحبين بنوره
ام فهــــــــــــــــاد تكلم ام فالح – جات الله لايجيبها بخيرهي واخوها بسلامة فهاد دونها
ام فالح – هي جات اجل ابشري بالحلف خوات وتجمعو الله يعينس
ام فهاد – تجمعو لاماتجمعو الله يفرقهم قليلات البركه عيالي مانيب قاعده على رجاهم بس انتم اصملــــــــو على ماقلت لس
.........................................
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في غرفتهم
اماني – قسم بالله نذاله والحين يسير ويروح ويجي وبكره لاخطب محد يرده ولاكأنه سوى شي الله ياخذه
فالح – دايم اقول لاابوي فكنا من عماني يايبه ماهم راعين منفعه دايم ينظرون لنا نظره ان حنا ماهوب منهم حنا عيال الاجنبيه ونسابه الاجناب يايبه ناس متخلفه لكن ابوي يردد اخواني اخواني لاشانت دنياي عنزولي
اماني – اول عنزهم وسندهم نوال وثانيه سلمى
فالح ضاق من احوالهم فكان الصمت جوابه
هناك نوع من النساء وربما نكون من بينهم حين حدوث المصيبه يجعل الشتائم تذهب للطرف الاخر بحكم حبنا لمن امامنا وحتى يشعر ان نحن نشعر به وفي صفه ولكن لانفطن ان كلماتنا التي نعتبرها مواساه وان سبنا سوف يشعره بالمسانده
ماهي الاحطب يتقد بها حقد من امامنا تحريض على مالايحمد عقباه



هياء- حمد حرام عليك
حمد – حرمت عليس عيشتس زين تستاهل وعادني ريض بها توها ماشافت شي والله
هياء- تفشلها وتقول ريض ضاربها وتقول ريض على الطالعه والنازله هواش وتقول ريض (( اتق الله وخافه ))
حمد- وهي ليه مااتقت الله في لسانها ولاتجيب لي حكي بنات (.....).وتقولين خاف الله
هياء قامت – مادامك ماخفت الله في الفاظك انت لاتلومها بنات ( .....).
كلمه سوقيه ومبتذله وان كان فيه صنف كذى فحنا مانطلقه عليه الاننصحه ماهوب نتعيربه نسأل الله السلامه
الفراغ اعتذر لااكماله احتراماً لمسامعكم وابصاركم عن كل بذيئ من لعن وسب وكلمات سيئه
حمد قام يتحلطم عليها ويرمي عليها من كلام وهياء تلتزم الصمت في الي الله ابتلاها به لكنها
تحبه حد الجنون فاي صبر تتسلح تلك الفتاه امام كلماته المدميه
ومن أي حلم ٍ تجلبه او تشتريه امام صراخ زوجها اومام شتائمه



في شقتها لابسه جلابيه زهر وموف والتطريز كان بنفسجي غامق على طول الجلابيه وفاكه شعرها وحاطته على جنب ومكياج خفيف
في المطبخ استغربت لقت كيري اهااااا اجل الوصفه والوجبه السحريه
جبن كيري وقطع خيار وكوب شاي كانت هذه وجبه تنافس احسن وجبات المطاعم
عند نوره
سمعت صوت السلام الملكي لهتلر طالع من التلفزيون وكان سلام يحكي العظمه وكان سلامه يبث الرعب كشخصه في قلوب من يسمعه كان سلام يؤذن بمقدم شخص له مكانه مخيفه
طلعت تفرج وفهاد كان الاندماج وصل الى ذروته ولكن سحر الانجذاب للي موقفه متكيه على طرف الباب كــــــــــان اقوى الا كان كفيل بأحضار حواسه كافه لها ولو كانت خلف سور الصين العظيم كان حضورها يطغى على كل شي فيه فينسى كل شي قدامه
التفت بعد لحظات تحت قناع انه مادرى بوجودها حب غريب لكنهم اهل الصحراء يبلغ العشق مبلغه فلا يبين ويدمي قلوبهم بسهامه ولا يشكون ويقطع شراينهم ولا يدمعون – من متى وانتي هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعدلت في وقفتها وردت بحياء- من شوي
فهاد يأشر تعالي وعينه على التلفزيون
نوره– طيب بطفي النار وبغطي النعمه
فهاد – زلي الي على النار في دفايه وجيبها سوى قهوه ولاشاهي والنعمه هاتيها تراني على وشك جوع
نوره تورطت – وش اقوله يافضحي انا وش الي كان ناقصني غير احراج قدامه
طولت بالمطبخ وش اقول له هذي هي النعمه يحسبها فطاير حلا والتاليه جبن وخيار
فهاد نوووووره وين غديتي
صبت الشاهي في كوبين فخار كانت معلقه قدامها وجابت جبن كيري وكان مقطع لثلاث قطع ومزين بشرائح خيار ونزلته
طالعها بأستغراب – مافيه خبز
نوره بحرج خلا اذانيها تصتبغ بصبغتها المعروفه – لا هو ينوكل كذى
فهاد حب يحرجها زياده- اولا ً فيه خبز ثانيـــاً هو ماينوكل كذى انتـــــــي تاكلينه كذى
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بحرج قاتل وثقه مزيفه امام حضوره الكاسح – اولا ً مافتشت المطبخ ثانياً كل الطرق تؤدي الى روما وتكلمت بهدوء ونعوووومه - هماه بيروح للبطن مافيه مشكله (( ومالت براسه علامه الوضع مافيه أي مشكله))
ضحك فهاد على جنب لانها كانت تكلم وكأن سيف مسلط عليها – قصدك هماه يروح للبطن ماهوب مشكله يدقها كعابي ولا سفري
نوره ضحكت - اتفقنا اجل
فهاد يرفع الكيري لفمه – لااااااااااااااا مااتفقنا ماهوب قبل مااذوقه...............




في نفس البيــــــــــــــت وفي جناح محمد للاسف صار الي مابغاه يصير وصدق الشي الي تخفيه مرده يطلع برضاك ........او تظهره الايام
محمد ياخذ الزروف من الدرج الي تحت ومعه اراق عليها ختم وزارة التربيه والتعليم عشان ماتشك شيخه فيه وقفت على راسه ومعها شماغه قام لها ووقف – وش العشى اليله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيخه تمسك شماغه – العشاء هنا مابه عشاء خفايف ومقالي لان تحت فيه ذبيحه لفهاد ونوره فأكيد بنزل تحت
محمد – طيب لاتحطين لي مقالي الدجاج والبطاطس الي بتقلينه لي حطيه في مرقه
والذبيحه كلها دســـــم والدهن مامنه خير
شيخه بأاستغراب – محمد دافع البلا وش جايك ؟؟؟؟؟
محمد – جايتني العافيه الدسم والدهن مامنه خير وش فيس انتي ؟؟؟؟
(( الدكتور محذر محمد عن الدهنيات لانها ترفع نسبة الدهن ومحمد كان جــــــــثه طويل وعريض وسمنته تزيد من تصلب الشرايين التاجيه هي الي جابت له الذبحه لان الشرايين ماعاد ضخت الدم للقلب بالكميات المطلوبه والدهون تزيد من التصلب
شيخه – العافيه دوم يارب مع ان حالك موجعني ضاعف ولا عاد تاكل ودايم تهوجس---- سم شماغك جعلني قبلك
محمد – لحظه شيوخ امسكي الشماغ خلني اشوف الاوراق
و بثقه يتفحص الاوراق يعني شوفي الاوراق الي تقولين ليه دايم اقفل عليها كلها حقت المدرسه والرئاسه ((((لكن دوره ماظبط))) لانه وهو يفرفر الاوراق طاح الزرف وانكبت الاوراق الاصليه والتقرير للمستشفى الا لماني وسعد الطبي بعد تحويله
.................................................. ...............
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تلقائيا نزلت شيخه تلمها الاوصرختـــــــــــــــــه وهي جالسه تخترق طبلة اذنها – خليها وقوووووومي .......فارقيـــــــــــــــــني
ماكان منها الاان طاحت على ظهرها من خوفها منه وحطت يدها على صدرها علامة الرعب
شيخه تدمع وبصوت باكي – وش بلاك روعتني وش سويت لك ؟؟؟
وش فيك علي مانتب صاحـــــــــــــــــــي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزل يلم الاوراق لكن ((بصرها)) ماكان بهذا الغباء حتى لا يفطن بين اوراق المستشفى واوراق الرئاسه العامه لتعليم ماكانت ((غبيه)) الى حد عدم تمييز بين تقاير المستشفى...... وبين توصيات وزارة التربيه والتعليم..... ماكانت عمياء حتى تجهل شعار الــــــــــوزاره وشعار.... الصـــــــــحه
بالعربي الفصيـــــــــــــــــح اكتشفت امــــــــــــــــــره
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



فهاد عند امه يسلم عليها
ام فهاد – توك تجي متعديني والحين تنشد
فهاد بهم مخفي- يمه نفداس مريت البيت الداخلي مالقيتس ومادريت انس في دوره المياه الله يجلس ويكرمس
ام فهاد بصوت حاد – حتى العروس ماجات تسلم ؟؟؟؟؟
فهاد بحرج – الا جات ومالقتس ....و بتسلم عليس
رفعت صوتها - اسمع بعذرك لكن تغطي عليها لا مانيب عاذرتك
فهاد – يايمه تكفين هدي واذكري ربس تراني وجعان
ام فهاد – وجعان من حكيي بس هي جعل والدي في الجنه لا مانتب وجعان منها
واكملت بنبرة انكسار ترو ض فهاد دائما فاامه ضعفه الي دايم يلوي ذراعه
وكملت بنفس النبره
(( صادق من قال الرجال لا اعرس غدى ولد المره ماهوب ولد امه ))
فهــــــــــاد- تهبــــــــــــى تغدي بدالس مرتي ثم تهبى
هل الصدف تخدمها.... والحظ يهدمها.... ولا القدر يكتبها مرة ثانيه
نوره بالم وهم لم تعد تحتمله واقصى ماتتمنى ان تنقضي ايامها هنا وبس – اهبى واهبى يافهاد كاني خبل ولاتبعتك
دخلت هاديه خارجيا ً كمظهر ومكسوره داخليا ً – السلام عليكم
فهاد تهلل وجهه يوم جات تسلم على امه قبل يدعيها – شفتي يام فهاد جاتس من راسها تسلم
نوره حبت راس عمتها وشافت فهاد يشيل الخداديات الي جنبه عشان تجلس جنبه لكن طنشته وهي تقول في نفسها 00وقح ومغررووووور وش يبي بالظبط يسب وبعد يبيني اقعد جنبه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يسبني في قفاي ولاجيت تراحيب وش يبي يوصل له هذااكيد مريض نفسي ؟؟؟؟
ام فهاد بشين نفس – وش حال امس واخوانس وبوس وخواتس
نوره – كلهم طيبين يسلمون عليس
ام فهاد – ماجيت امس ولاسلمت عليها عقب الي صار
نوره – سابقه ووجبس واصل ياعمه نفداس
ام فهاد تكلم وكن النسم ضاق – تعذري لي من امس ماجا الوقت اروح لها ولا تهيات االامور جيت وقامت منهم لان جارتهم جات
نوره في خاطرها – ام فالح في اعسر الاوقات تهياء الامور حتى تالي الليل تجي الاوقات لكن حنا ماتهيا الامور الله يسامحس ياعمه
فهاد مال لنوره – لبى العرب الي يسلمون
نوره بملل- عشان مقدارها ومكانها
فهاد- ادين لس بمعروف لانس انقذتيني كنت في حالة دفاع عنس
نوره تشوف عمتها قفت ورفعت حاجبها وهي مبتسمه سخريه – ماشالله وان شالله دافعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهاد رجع على ورى – جيتي و جبتي الدليل فاانتصرنا
نوره – ماشالله شكل دفاعك مستميت عنا!!!!!!!!!
فهاد يتكي بثقه وهويمسح شعره – كنس تشوفيني
نوره بنظره مافهمها فهاد- مايحتاج اشوف كلشي واااااااااااااااااضح كثر االله خيرك بس لاعاد تدافع عنا
فهاد بااستغرب وهومبتسم – ليه الاوامــــــــــر ان شالله
نوره وبنظره – عشـــــــــــــان مانكلف عليك
ابتسم فهاد لها ابتسامه مبهمه تنهي الحوار الي كان واضح انه لو استمر سينتهي به الى قنابل تفجر اوردته وتنزف شراينه فكان سد الذريعه اولى وسد الباب افضل فالعواقب معها دايم وخيمه لانها

ماتفهم الى أي حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد يعشقها
والى أي حد كلماتها سكاكين
لشخص مثله



قامت شيخه وتتظاهر بأنها لم تنتبه للاوراق المشؤمه مادام انه مايبيها ومثلت مايرضيه هو منها يرضى ومنها تكتشف بعدين وش اوراقه ً والي تخفيه
شيخــــــــــــه خافت يكون الشي كايد وسكنها شبح الخوف عليه -ليه يخفيها اذا هو ماهوب كايد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولوانه كايد علمنا ولا قال لنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الهنوف نفسيتها اسؤء من سيئه مشاعل ماجاتها من كم يوم ولاتقعد معهم على سفرة وكان كل شي يهون ولامنظرها قدام سيف كانت تمنى لو ماتت ولا شافها وش بيقول ؟ونوره ماهيب فيه يعني وضعها كان اكتئاب
الهنوف مع امها في غرفتها وتصفط شيال امها وبراقعها والمسجل يشتغل على سورة البقره
دخل حمد وسلم على امه وردت – وش تبي بعد جاي تبي تضربها عندي
تعبرت الهنوف من الضعف الي سكنها فجاءه
حمد – الله يهديس يايمه وش بلاس ماترقدينها الامعس كنها بزر
ام سعد- حمد فارقني في ارض الله لاترفع سكري
حمد – الحين تحمسين علي من جهه والشايب من جهه عشان الحق
ام سعد – هذا وانت معنا اجل الاجنبي وش بيقول – الهنوف لسانها طويل من شطانة بنات ايه بس ماهيب بنت قليلة تربيه ولاهيب تبلاء على خلقه وامس علي
حمد- ماشالله ولسانها طويل فضيله ؟؟؟؟؟؟ يعني لسانها طويل بيرق لها ولا سناعه
ام سعد – وسعني في ارض الله مافي الخاطر ماهوب وسيع

طلع حمد وهو معصب وضارب اخره و يضرب بالبيبان ويصيح
- هيــــــــــــــــــــــــاء جعل مابه هياء ولانســــــــــــــــــوان
(( يدعي عليها ))

جاته هياء كالعاده يفرغ فيها الي في راسه ويهاوشها على ذرة الغبره الطايره
واذا مالقى شي يهاوش فيه نبــــــــــش في سوالف قديمه عشان بس يلقى حجه يفرغ بها الي في خاطره
حمـــــــــــــــــد عصبي وزاد من ذا جيت سيف الي مالقى لولد عمه جواب او تبرير للي سواه اخوه



هذال كان اغلب الوقت غايب عن البيت تو العزاء منتهي فكان منبين اهله وبيت اهل مرته
هذال داق على فهاد يكلمه – هلا والله باابو ســـــــــــــــــــــالم
فهاد – ارحب ملاييين
هذال – ياخي اعرست وغطست
فهــــاد – شفت اختك وش سواياها ماغيـــــــــــر كل ماطلعت لا تطلع خلك معي ... ماشبعت منك ....ومن دلع النسوان
ضحك هذال – الله يتم عليكم وانت ماشالله الاومر تستقبلها
ضحك فهاد – اشكو لله روضتني اختك
نورررررره فاتحه عينه وماهيب مصدقه يكذب عيني عينك
مغرور واناني و منااااااافق وكذاااااااااااااااااااااااب بعد
فهاد اتفق مع هذال يجيه في بيت ابو عادل بعيد عن الاهل وعن أي احد
وسكر منه وكان فهاد يحتري هذال يرتاح بعد العزاء ويقول له من نفسه وماهوب مثل الي حوله كلهم يسالونه ولايلقون جواب
سكر فهاد وفي راسه مليون طاري وطاري وقطعت عليه نوره
نوره عاقده حواجبها – ليه تقول كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
فهاد – عشان يتطمنون ويقولون مرتاحين ولاناسيه الفلم الي سويتيه في الخطبه والملكه وتنويمس في المستشفى كلهم يدرون يالشيخه انس ماخذتني غصايب واكيد يفكرون بس وبو ضعس
فهاد قدر يقلب الطاوله عليها
نوره – اييييييييش يتطمنون تحرجني وتفشلني (اجل انا) اقول اقعد ماشبعت منك ؟؟!!
فهاد ضاق من كلمتها ((أجل انا )) لكن رد بثبات وكنه ماانوجع - ايه ... انتي وليه ماهوب انتي ..وش ذا النرجسيه الي عايشه فيها المفروض تقولين اجل انا اخذ حضرة المقدم هو يحصل لي اجل انا اخذ الشاعر فهاد بن سالم هو انا اطوله
نوره ووجها كله علامة استفهام – وليه انشــــــــــــاالله اقول كذى
فهاد يغايضها – لانه الصـــــــــــــدق جعلني فداس
في خاطرس تقولين كذى بس ماتطلعين
نوره بصوت متنرفز وبربكه خفيفه لقطها فهاد – لا والله وشلون عرفت انه الصدق ؟؟
فهــــــــــــــــاد بخبث- واذ قلت توعديني تقولين الصحيح
نوره- وش اقولك ؟؟؟
فهاد – اذا قلت وشلون عرفت انه الصدق وانه الي في خاطرس ؟؟ تعترفين انه هو
نوره – اها كمل
فهاد- من عيــــــــــــــــــــــونس
نوررره بربكه وضحت بقوه – ترى تلوع كبدي
فهاد قرب لها ومسك ذقنها – انتي وحده ممثله ولو عندي جائزه الاوسكار عطيتها لا ابرع ممثله وحبيت خدها ((( وحب خدها ))
وسلمتها الدرع وقلت الف مبــــــــــــــــــــروك انتي اكبر نصاااااااااابه
وراح منها وهو يدري انه خلاها وراه مبعثره
ويلوم نفسه هو صدق يافهاد نوره تبيك....متأكد ولابس تغيضها مثل ماتغيضك واخذ شماغه وهو يغمض عيونه ويقول __ تخيل ...عادي
لو اتخيل انها تبيك وعيش عمرك انها تبيك ......لو تكذب شعورها وتقول انتي تبيني ..........
!!!!!!!!!!!!!!!
نوره في حاله تخبط ماهيب مصدقه الي صار ا والي سمعته تحس ان كل شي فيها ساكن ماهيب قادره تستوعب أي شي وشلون يحب خدي واكبر نصابه..........وشلون عرف ....وشلون قدر يخترق قلبي ويعرف خافيه وانا امن داخلي ابيه .........انا ..........انا ........للحين احبه
مستحيييييييييييل وشلون وكم سنه وانا نسيته ولا له حب .....ولو كان له خلاص ولى ... وراح
وحتى وان كان حب رااااااااح وش ذا الحب الي يجيني الحين في اسبوع ........وش ذا الحب الي يجي فجــــــــــــــــــأءه .................معقووووووووووووووووله
لااااااااااااااااااااااااااااااا.................. ............. هذا حب ماهوب مجرد غلا موده
تعرفيييييييييييييييييييين وش معنى حب يانوره

يعنـــــــــــــــــــــــي انا طول السنوات الي راحت ماكرهته رغم كل الي يجي منه
يعني انا للحــــــــــــــــــــــــــين احبه ...........................ولا قد مات حبه
.........................وعت على صدمه ...............خلتها ماتصدق نفسها
واي شعور يجتاحك يخليك مانتب واثق من نفسك ولامصدقها يخلي كل نبض فيك يخفت ويجيب دموعك من اقصى محاجرها ويزلزل كيانك لانك اكتشفت
(((((انـــــــــــــــــــــــــك تكــــــــــــــــــــــــــذب على نفســـــــــــــــــــك )))
فماكان منها الا ان شافت نفسها في مراية الطاوله الي قدامها وبكت وبكت لانها كانت تخدع نفسها

خبـــــرتو واحد ٍ يبكـــي على واحد ٍ يبكيه
وخبرتو سجيـــــــــــــــــن ٍ مايبغي افراجه
احبه ولاابغضــــــــــــته على شي ٍ يسـويه
ولازالت ارقاب الرجـــــــــاء فيه منــعاجه




في استراحة الانتظار كان يفكر وش يقول لفهاد لارجع من سفرته وش يمهد له والي خلاه مصر على موقفه فهاد بيعين ويعاون شديد من عاده صغير بس شيخه بينكد عليها يكفي كلام جماعتنا انها ماجابت احد للحين ولو دروبي يقولون تبي تذبحه وهي ماورثته احد اووووه امك يامحمد والله ان تسكن ضلوعها حزن يحاسبك الله عليه ودون كل شي
وش بتسوي بشيخه
محمد سالم ال .... كان اسمه من اليوم يتنادى ولكن الهواجيس اخذت فكره بعيد رد باارتباك وابتسامه هاديه – موجود




في المجلس الاثنين سوى واخيرا ً –
هذال هات فنجال يابو سالم
فهاد هز الفنجــــــــــال لهذال ومده – اكرم لاهنت
هذال نزل فنجاله وتكلم – بقولك كل شي يافهاد قبل العرب علهم لاقامو علي تعين وتعاون وتعلمهم دامك الي لك شور عندهم ولاتحاكيت يسمعون لك
فهاد تراكى – ابشر دامك لاظلمت ولا اخطيت
هذا تنهد ونزل شماغه بطاقيته – اسمع انا واحد ماابي اتزوج بنت عمي ناصر
وانت خابر
فهاد – الله الله لكن ماتبيها ماهوب معناته تزوج من وراهم ومن دون علمهم
هذال – اذكر الله يارجال
فهاد – الا اله الا الله حق
هذال – ابو عادل يشتغل في محل جولات وجاء مره دخلت المحــــــــــــل عشان جوالي لعبت به بنت سعد الدانه وصار يتصل من نفسه ويعلق قلت اصلحه ولا ابيعه
الا وذاك الشايب الي يكلم الرجال وكنه يترجاه وراح هذال يتكلم بعفويه كن الموقف ينعاد وفهاد منصت مره يرفع حاجبه ومره يتغير وجهه علامة الاستفهام وهذال يفهم فيوضح اكثر له
هذال يتجول في المحــــــــــــــل وعلا صوت الشايب الي شافه مكسور من دخل – الله يخليك ويحفظ طالبك تمدد
الرجال – قلت لك مانيب ماخذها سبيه وانســـــــــــى الدين
ابو عادل – انت رجال طيب ومامثلك بس مابيها بيوم تقول ابوي باعني
انا اشتغل شغلتين عشان اعزهم وعلى اخر عمري بعد ذا الشقاء اذلهم طالبك ياولدي طالبك
الرجال – الظاهر انت الي ماتبي تعاون الحين بساعدك معيي وش تبيع وتشتري
قلت لك مرررررررررررررررتي على سنة الله ورسوله ولا تبطر على النعمه يابو عادل
طلع ابو عادل من محل المحاسب وحب يد الرجال – وبكى الله يبيحك لا انسجن محد خاطبها ولا ابي ابيعها وانا الي طول عمري انذل عشانهم
هذال شاااااااف الموقف ماتحمل شايب يبكي ويحب يد رجل من عمره طاااااااار له ودفه مع كتفه لين طاح شماغه وصاح به – الله لايحشـــــــــــمك والله لا يعز من حالك شايب تخليه يحب يدك ويبكي عليها وهو في حسبة ابو ك يالخاســــــــــــــــــي
الرجال – وش دخلك ؟؟؟ لا ادق الحين على الشرطه متهجم في محــــــــــــــــــــلي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذال – محلك جعله للحريقه وافصله بعد – الله لايكثر خيرك تبي تذله عشان كم ريال عندك شايب لاحطيت له مقدار وحشمه
الرجال بضحكه – اوووووه فزعه يالحبيب اجل انفذ من ذراعك ومد ماهوب هياط وبس
هذال رفع راسه وكنه رجع من الموقف – طلعت كل الي في بوكي وضربت به على الطاوله وماتجي والله العالم حدود الفين يافهاد
لكن الرجال قعد يتبسم وقال الباقي – استغربت !!!!!!!!! وقلت كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال –300الف يالطيب والمعروف مايثمر بصاحبه مسكنه بيت شعبي و
مشغله عندي والتاليه معيي يزوجني
هذال – ابتلشت يافهاد ثلاث ميه الف يعني بجرد كل الي في الصرافه
لكن مابه غيرها والله يعوض
عطيته الحساب وقلت ماهوب مشتغل عندك وعطيت الشايب كرتي يجي المعارض ندور له شغله
فهاد – حسبي الله على الرخمه من الريجيل لاتفضل يذلك ويخلي المعروف منه يكسرها بك يقطع دابر الرخمه
هذال – كنك تشوف يافهاد والله اني ماهقيت ا ن به اوادم فيهم خسه مثله عشانه تفضل عليه يهينه ويخليه يدنق عليه يحب يده ويبكي
فهاد- ماهوب رابح ياخوك قطعها من الثنتين لا فضل وخير من ابو عادل عينه ولقاه ولحق عطاياه منه ولابه اجر نسأل الله السلامه
هذال كمل – دق علي ابو عادل وعزمني وقال عينت شغل وشغل المعارض ماافهم فيه الحمدالله المحل الي جنبه وضفني والله يجزاك خير وام عادل تبي تسلم عليك والجماعه يدعون لك
تقهويت عنده يمكن ثلاث مرات لين جاء ذاك اليوم الي طردني فيه ابوي من المعارض عشاني حاكيته في بنت نسيب عمي فالح
ورفع صوته علي اول مره في حياته ولا انسى ذاك اليوم –
ابو سعد- انت صاحي – تبي تفضحني في عمك – تبي تفشلنا في العرب يعني بنتعدى بنتك ياخوي عشان انخطب بنت نسيبك هذا الي تبيني اقوله !!!؟؟؟؟؟؟
هذال – يايبه لاتقول كذى انا قلت نتعذر لابو فالح وعقب نروح للدمام نخطب
ابو سعد – وابو فالح عمك وبنته وش هم ماتحاكى ؟؟؟
صوره نتعدهم وليته لاجنا ب الا لنسابتهم
هذال بصوت معصب – يايبه انا مانيب بنت تغصبني طعتك يايبه في كل شي حتى في دراستي قلت ادخل علمي ياهذال وبيض وجهي ماهوب مثل اخوانك ادبي قلت ابشر يايبه ماعليه تامر قلت ادخل العسكريه قلنا يابيه ابي حاسب وبرمجه ووظيفتها زينه قلت لا ادخل العسكريه قلت ماعلي رضى ابوك ياهذال وعقبها ادخل دوره وبشهادتها توظفت ودخلت كليه الملك خالد عسكري بوظيفة مبرمج معلومات وكن دراستي العسكريه هباء لاني توظفت بتخصصي الي اهتويه كله عشان خاطرك قلت بفتح محل اجهزه وبرمجه قلت خلك في المعارض يميني وسندي وخلك من الأجهزه الي مايشتغلها الاعمال وهنود وقلنا ابوي وماعليه والحيـــــــــــــــن في عيشتي تبي تمشيني خاف الله فيني ماابيها بنت عمي الله يستر عليها ماابيها
.....................................
ابوسعد ارتفع معه الظغط ووقف وهويأشر للباب وبصوت عالي– اطلع برى ولا اشوفك في المعارض الا لين تملك ولا تجلس معي بلحالك ولاتحاكيني لين ترضيني بررررى ولا اشــــــــــــــــوفك ولاتجلس معي
فهاد- كنت اشوفك ماتقعد معه بلحالك
هذال عقبها جاني علم ان البنت كانت مخطوبه ذيك الفتره وعقبها تملكت يعني لو اني خاطبها من زمان كان الله يمكن كاتب لي بها نصيب
ضقت من عمري يعني الي اختارها مالله كتبها والي ماابيها القدر لي كاتبها رحت طوالي لابو عادل
وخطبت عنده ابي اعيش عيشه اختارها انا وماكنت ناوي اخلي سلمى كنت باخذها عشان ابوي وعقب اعلمهم ا ني متزوج
لكن بنت ابو عـــــــــــــــــادل كانت ذكيه شكت اني متفضل عليهم وماخذها عشانهم ضعوف ولا ماخذهم عشاني راع فضل عليها واصير مثل خويهم الاول فرفضت اول مابه
– وقلت ميد ابوها هو نصيب ولا الله كاتبه والله يكتب الي فيه الخير عقبها بمده الا ياطويل العمر يدق ابو عادل ويقول موافقين وعقبها اخذتها وعرفت ليه رفضت اول ماخطبتها ولا العرس ناويه ناويه
هي وافقت ولا غيرها
فهاد- سبحان الله تبي تمشي على هواك ويسيرك ربي على مايبي
هذال – والنعم بالله صادق اخترت بنت نسيب عمي والله مااختارها لي وبنت عمي ناصر اختارها القدر وانا مااخترتها وبنت ابو عادل اخترتها والقدر اخــــــــــــتارها
يافهاد ذي عيشه مابي يعيشوني عيشه مابيه مايكفي يختارون مستقبلي بعد ام عيالي وشريكتي انا الي بقابلها انا الي بعيش معها ماهوب هم وحكم بحكم ماجابه الله ورسوله
حتى العذراى ماتغصب على العرررررس افهم الله ماعطاني ودها انت بنفسك ماغصبت على نوال ليه
سكت فهــــــــــــــــــاد وقال انا ماحجرتها
علا صوت هذال – وانا محجرتها هم الي حجرو هم يتحملون هم خطاياهم وان كان لي خطيه يغفرونها لي سنين يافهاد وانت خابرني لاقالو شي قلت ابشرو امرو ولو على حساب عمري والحين يوم جيت بختار عيشتي قبو علي وحتى وان خطيت كل الي سويته قبل رااااااااااح ,..............رااااااااح يافهاد
فهاد كل شي بيزين ياهذال بس بسألك لو الوضع بيتصلح في عرسك من بيت عمي ناصر بتاخذها
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذال كان اكثر ذكاء بجوابه - هذاك اول اما الحين الخيار طلع من ايدي هـــــــــــــم اذا خطبنا بيرضووووووووووون
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لافهاد اخذ جواب
ولاهذال طلع بجواب
!!!!.................




كانت فحصوصات محمد اليوم اكثر دقه حقن الدكتور محمد بماده مشعه اسمها
الثالييوم 201بعد ان قام محمد بمجهود وهو المشي والحركه الاقرب للرياضه وتم يتصوير القلب بالاشعه بعدها باربع ساعات طلب الدكتور من محمد القيام بمجهود فعجز عنه فحقنه بالماه المشعه وتم وضع التخطيط مره ثانيه
بعد ماارتاح محمد ورجع له الدكتور
محمد يزر ثوبه والتعب واضح عليه ويمسك كتفه من الالم
مسك التقرير الدكتور والاشعه بيده
واصبحت العلاقه اقرب من طبيب ومريض الى صديق والطبيب الناجح هو الي يقر يبني هذا الجسر وخاصه في حالات حرجه
الدكتور وهو يقلب ملف محمد وويخفي توتره من النتيجه – اقول محمد ليه ولامره شفت معك احد؟؟؟؟ ولا مره مثلا جاء معك احد يسأل عنك مثل كل المرضى ؟؟؟؟ ليه يوم تنومت ماحد زارك ومثلك عارف مدير مدرسه المفروض الزيارت كثير ه ان كانت محبه ولامجامله عمل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد يعدل زرار ثوبه مبتسم ويعدل شماغه على ورى – ابد يادكتور ماودي بالازعاجات وربكة العرب شينه حتى تزيد ما تطمن
الدكتور- حتى لو ربكة العرب شينه مثل ماتقول بس الوحده تقتل وعندنا في الطب العلاج قبل كل شي نفسي ودايم نقول خنجر الروح الوحده
محمد – بقول لك دامك داري بالبير وغطا ه انا يادكتور مرتي ماالله رزقني منها بعيال ودون ذا كله هشه يعني ماهيب من الحريم الي بتقول بتشد ظهرك وابتسم ابتسامة سخريه - الا بينكسر ظهرها وصغيره ماهيب كبيره تحمل ومرتي لها مكانه ومثلك لاعرفو الي حوي بيظغطون علي اتزوج واجيب احد يشيل اسمي وانا مالي خاطر اجرحها والعمر مافيه وبقى الا العالم به
حب محمد يضيع السالفه لانها ماجازت له – اقول دكتور انا قبل كان يوجعني ظهري ورقبتي بس الحين احس الوجع في ذراعي وفكـي هو له دخل بالقلب مثل وجع كتفي ولا عرضي
الدكتور ينزل عينه للاوراق وقسى بالكلام مع محمد عشان يهتم – لا ماهوب عرضي وكل ماتشوفه من تطور من اسباب الذبحه الصدريه
محمد – دكتور يمكن فيه خطاء طبي تعرف كاثره هالايام الاخطاء يمكن معي شي في العضلات ولا وش جاب الذراع والفك لوجع قلبي يمكن لاتطور ولاشي عضلات ماعضلات
الدكتور – محمد بقولك شي وابغاك تفهمه زين الفحص الي سويناه فحص دقيق جدا ُ والي تبين لي معك نقص ترويه في القلب
وكمل الدكتوربطريقه مخيفه وهاديه بنفس الدرجه – شوف استاذ محمد انا يمكن اكثر دكتور هنا اعطي امل لمرضاي وهذا الشي تعلمته في الخارج ولو كان الباقي لحظات قليله فاالاحرى مانحطم فيها انسان مريض على وشك النهايه ولكن نعطيه كل السعاده ولامل ولوكان الباقي دقايق لانه اشد انسان بحاجه الى دقايق السعاده هذي (( وكثير من الدكاتره هنا تعرضو لطريقتي لكن انا مقتنع فيها ))
لكن في نفس الوقت مااعيش مريضي في وهم ونزل الدكتور نظارته وشاف محمد بنظرات عطف ماارتاح لها محمد وكمل – ضروري تسوي عملية قسطــــــــــره والامر خارج عن خيارك عشان نعرف التطور لان الحقن بالمواد المشعه والاشعه فوق الصوتيه الأكو ماعطانا التصور الدقيــــــــــــــــق للحاله ونجري توسعه للشرايين تسمح بمرور الدم المطلوب
محمد – وان رفضت
الدكتور – تعرض نفسك لجلطه ثمنها حياتك وتعرض نفسك لخوض عمليه اخطر زراعه اورده وشرايين داخل القلب من اعضائك
الدكتور كان قاسي لان محمد ماكان متجاوب معه وخايف من عملية القسطره




سلمى مطلعه ملازمه تذاكر وقهوه وشاهي وبشايرتحل واجباتها وضحك هي واختها
بشاير- هيييييييييييييييييي انتي بس ضحك السالفه ماتسوى كل ذا الضحك الله يقطع عدوس
سلمى تهف بيدها على وجها – حسبي الله على شيطانس وعقب مابدلتي اقلام السبوره بالخطاط
بشاير – بأستغراب – قلت مايمسح الابعطر او منظف وتطلع البنت الي تحبها عطر هنا نطيت وقلت انا بمسحها الا وجات حزه فش الغل واخلص عطرها عليه والبنت من بين ظروسها
سلمى تضحك بقووووه – بس .....بس وجع حراااااااااااام عليس
قامت بشاير تضربها وجع انتي خلاص فضحتينا صوتس عالي
سلمى صايره كثيرة ضحك واغلب وقتها ماتفكر وعلى أي شي تافه تقلب الدنيا وناسه وضحك
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سيف يكلم نوال- هي تسولف معكم عادي ولاتجيب طاريه
نوال – ايه بس احسها متغيره وانا خايفه
سيف بخوف – ليه و ش فيه
نوال – حتى اماني تقوله سلمى صايره تضحك وفالتها وناسه عمرنا ماشفناها بها
سيف- وش الي يخووف ؟؟
نوال- مدري احسها ياسيف يعني .....................بصراحه .........احسها
تصنــــــــــــــــــــع وهذا ماهوب زين لها
سيف – يحط يده على جبهته وابوي يقول سلمى زاين حالها الا والله امحق حال وراح معصب
دخل سيف المقلط وهو معصب وشماغه على متنه – وش هو له الضحك
سلمى انقلب وجهها – وش فيك تصايح وش سوينا
بشايرمرتبكه من سيف – عادي نسولف و ....و......نضحك
سيف يقرب والشرار يتطاير- ماسألتس سألت الي صوتها طالع لاخر البيت
سلمى توقف وعيونها تدمع – وش فيك حرام نضحك
سيف مسكها من كتوفها – لااااااماهوب حرام تضحكين بس حرااااااااااام الي تسوينه في عمرررررس تفهميييييييييييييييييييييين ولا لا
مايستااااااااااااااااااااااااهل الي تسوينه بعمرس والله الخاسي مايستاهل
سلمى انتفضت بين ايدينه تبكي – خلني ((وصاحت تنادي امها وابوها )) .....يبه ......يمه .....خلوه يروح عني
جاء ابو فالح وشاف سلمى بين يدين سيف وصاح به – خلها الله لايبارك فيك خلها
ام فالح تبكي من بكى بنتها- وش فيك عليها؟؟؟
سيف – ارتبك ومدرى وش يقول وش اصلا يفهمهم- مدري مدري بس هذي مجنونه مجنونه تبي تذبح عمرررررها
ابوفالح – انت الي تبي تذبحها وش عليك منها
بكت سلمـــــــــــى ماهو من هواش سيف ابد- ولاهو من مسكته
بكت لانه الوحيـــــــــــــــــــــد الي كشفها رغم ا ن الي حولها مستغربين من تصرفاتها لكن مافهموها
لكن هـــــــــــــــــــــو قراها ....قرى كل شي في خاطرها بكت تستنجد ماتبيه يكمل وماتبيه يكشفها اكثر
المشاعر صعبها لها مظاهر لكن لها بعد مقاصد يمكن نطلع الفرح عشان مانبين الحزن ويمكن نبين الحزن عشان مانبين الفرح ودايم اهل الشماته يسلكون الطريق الثاني
سلمى كانت تذبح نفسها لكـــــــــــــــــن بموت بطــــــــــــــــيئ

اكتفى قلبي من العنا ولابقى لحـــــزني مكــان
وين اودي البقيه من همومي مابقى لها مـحل
همي اصبح واضـــــح عقب الخفــــاء للعيــان
والفطين يقراني بعيوني لوانه متمرس بالجهل


بقلمي



الجازي تعلق ملابسها بعد ماكوتها الخدامه كانت لابسه قميص عنابي اكمامه مذهبه وفوقه روب شيفون واطرافه على طوله دانتيل ذهبي وماسكه شعرها بتاج معدن كله حلقات ذهبيه مفرغه
مبارك كان يشوفها وشلون تمشي وفيها حره وكل شوي تأفف يشوف شعرها وشلون يتحرك معها معجب في لبسها وفي خاطره يارب وش فيها كذا
كمل لعبه لولده وهو يهمس في اذنه - ياحلو امك ويازينها
وسالم يضحك لاقام ابوه يشاوره في اذنه وكل شوي يرفعه له ويهمس
مااغلاها امك يابوك عندي
وياحظك يومك تسعة اشهور في بطنها
ويردد بصوت واطي
ماغلا امك يابوك عندي
وياحظك ........
كان مشتاق لها من زواج فهاد وهو في جهه وهي بجهه كم مر على زواج فهاد فوق اسبوع
يالله يصبرك يامبارك
ويشوف سالم ويغني له بااذنه والصغير مستانس من ذبذبات ابوه في اذنه ويضحك ويحط ايديه على اذانيه لاقرب ابوه وهو يضحك
الجازي وتمشي وتعلق وهي تكلم نفسها وكل شوي تسرق النظر لمبارك يسويها مبارك لا لا .....حتى لو سواها مستحيل اتغير ولا اغير من شكلي والبس لبس البنات لبسي مانيب مغيرته وشكلي مانيب مغيرته ولاعلي منه فجــــــــــاءه
رمت علاق الملابس على السرير وهي تشوف مبارك الي قاعد يلاعب سالم وتكلمت بصوت اقرب للهواش- اسمــــــــــــع اذا انت تحسبني بتغير فلا والف لا
واذا ماهوب معجبك سو الي تبيه
مبارك مستغرب و ش فيها ذي – وش فيس واحد قالس تغيري خلس كذى بعدين وش فيس ترمين حكي وكمل لعب ولده
الجازي حاره ومبارك بارد بعمد – انا قلت لك من باب التنبيه بس
مبارك تو طرى على باله الجــــــــــوال لايكـــــــــــــــــون شافته بس توها تشوفه معقوله
كم مره جاتني الرسايل شكلي لازم اطلع شريحه جديده
واستنانس يوم شافها معصبه احد قايل لها مبارك مايعجبه شكلس هي ماتدري انها بشكلها ذى تجيب اقصاي تستهبل بس والله الزعل لااااااااااااااااايق لك ياعناااابي
وش عليه خليس تأدبين وتعرفين لاجيتي من العرس وشلون تستقبلين رجلس ماهوب تصدينه كنه بزر وتهتمين في رجلس الي اهل البيت ينشدون عن ساقه وانتي خبر خير وين تعرفين ولاتدرين والخدامه داريه قبلس واصلا ً وشلون تعرفين وانتي لاجيت رقدتي ولا رقدت قمتي وماعمرس تفقدتيني
هين هين يالجازي والله الاحرق قلبس واناعلى ثلج
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه ه ه (( صرخ مبارك )) لان ولده سالم نط على رجله الي توجعه يبيه يلاعبه ويشاوره مثل تو
لفت الجازي وعلى طول بصوت مختلعه – وش فيك
مبارك – ولدس نط على رجلي وكل ماتشالت (( طابت )) عود علي وجعها
جلست على طرف السرير ونزلت سالم ونادت الخدامه تاخذه وفتحت رجله اغير لها
مبارك من لفحه نسمها وهو بخير – مبارك بهدوء
لااااااااا
الجازي طيب وش فيك تقولها كذى
مارد عليها مبارك وقعد يتأملها اما الجازي تذكرت الرساله وتذكرت الرقم الي تدقه ويعطيها مقفل جن جنونها وقامت
مبارك انقهر من تصرفها وزفر جيبي سالم وروحي عني
الجازي بعبره – ان شااااااااااااااااااااااااااااااااالله
مبارك هين هين الجازي هذي ثلاثه لس يبي لس كويه وكل ثلاث منس مني بكويه حتى بعلاجس عادل ماابي اوجعس وحده بوحده
جيبي الرابعه والله ان تزعلين ماهوب بالرساله اعبـــــــــر من الرساله وخلس لين تأدبين مالقيتي الي يفرك الشوك في ايدينس
ماعليه ............ماعليه ..........................
ياالجويزي


ملاحظه كل مالم ادونه بأسم من ابيات فهو نقل جهلت مصدره
وماكتبت بقلمي فهو نزف متواضع من ابياتي

طاقمي كونو على استعداد فالرحله دائما ً بكم تزين
ارائكــــــــــــــــــم انتظرها
فهذا الجزء استنزف طاقتي
ونقدكم يهمني
بكل حب انتظركم
وبكل شوق
على مشارفها استقبلكم
في مثل هذا اليوم انتظروووووووووني
من هنا الى ذاك اليوم استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

نبض ومشاعر 06-10-09 01:30 AM

قلبي نادك - كويتيه ونص - شبيهة القمر
الله يوفقكم دنيا واخره
شبيهة القمر - لوجود امثالك مع هو القيمه بحد ذاتها
الله يسر امورك

وان شالله هذا البارت رضاء لكم وتعويض عن قصر البارت
والعيديه يارب تكون كملت

لكل طاقمي الرئيسي ولكل من مر هنا
وفقكم الله دنيا ودين سعيده بوجود ارواحكم هنا

في حفظ الله

جوودي1 06-10-09 02:58 AM

يعطيك العافيه نبووض

فرحت بضحك سلماء وتوقعت تغيرت او نست هذال

ماتوقعت انه الهروب من الواقع او تغطيه

نوره وحبها لفهاد كنت متوقعته

ننتظرك ياقلبي بفارغ الصبر ..

جــ,ــ,ــودي

النصف الاخر 06-10-09 04:42 AM

هلا وغلا يعطيك الف عافيه على هالبارت الرائع

سلمى من كثر ضحكها عرفت انها تغطى على حزنها واتوقع تنهار بعد كلام سيف

الهنوف ومشاعل قلبى معهم بس زين جت لحد كذا ما كبرت السالفه


هذال زين انه فهم فهاد السالفه لانه ما راح احد يوقفهم الا هو ويدافع عنه


فهاد ونوره ويازين جمعتهم بس الله يفكهم من ام فهاد


الجازى ارحمى نفسك شوى والله مبارك عرف لها


بصراحه بارت يبردالقلب

تسلمين ياكل النبض والمشاعر



نستناك على خير

شبيهة القمر 06-10-09 12:54 PM

السلام عليكم ..

هلا نبوووض جزء عمييييييييييييييييق وراااائع كما عودتينا ..

محمد..وهاجس الخوف من اجراء العمليه ..اتوقع ان شيخه هي الدافع الوحيد له ..ليتشبث بالحياة ..

نوره.. وسر ينكشف لنا (حبها الطفولي لفهاااد )..لاكن ياترى ايش اللي فرقهم ..؟؟؟

هل هو زواجها من فالح ؟؟ام كلالالالام عابر سمعته من فهاااد ففضلت الهروب

بحبها لأحضان فالح ..؟؟؟

فهااد..ذكاائك ..هو اللي بيطيح نوره من سابع سماء.. لسابع ارض في هواااك

هذاال ..رجوله نفتقدها في هذا الزمن ..ومرجله قل أمثاالها ..لاهنت ..

الهنووف ..كسرت خاطري ..خاصه موقفها لما شافها سيف ..

صعب الانسان انه يكون قدام خصمه بلحظة انكسااار ..

اتوقع راح توافق على سيف بس علشان تهرب من نظراات وغضب حمد ..

سلمى ..بارعون هم الاشخااص الذين يخفون حزنهم وألمهم تحت قناع اللامبااله

ولاكن مع أول هبة نسيم تسقط الاقنعه بكل خفه ..وألم ..؟؟؟

نبوووووووووووووض ..

انتي رائعه بمعنى الكلمه ..وابياتك لاتختلف عنك ..

ننتظرك الاثنين القادم ..

لك مني كل الحب ..

لا خلا ولا عدم 06-10-09 02:12 PM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام







وسعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا








درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب









أنااااااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييت^_^


ياربي ياربي ياربي .. بااااااارت يجننننننننننننننن ورررررررررب الكوووون.. روووعة.. إبدااااع... خيال.. ^_^.... نبووووضه سلمت يدينش على ذا لاإبدااااع الفخم... وقسم بالله اني احس نفسي عاجزة عن التعبير من كثر ما إنهبلت على روعة ذا الباارت.. عودة قوية نبووضه بإذن الله... أولا زعلت لما شفت وقت نزول البارت .. خخخ لاني طلعت من المتدى قبل نزول البارت بدقايق.. بس الحمدلله قدر الله ماشاء فعل .. اهم شي اني قريته ^_^.... والله اني مدري وش اقوول من روعة ذا البارت احس ماني قادرة اجمع كلمة مفيدة اكتبها هنا ^_^....ماشاء الله تبارك الله...

نجي لشخصيات اليوم....

ياربي ماني عارفة بمن أبدى خخخ..أحترت ... ^_^...امممممممم ببدى بهذااااااااال..... وربي قد قلتها في ردي اللي قبل .. معقوولة يتزوج بس عشان يثبت لنفسه انه يقدر يختار زوجته بنفسه... امممممممم.. اولا موقفه مع ابو عادل بصراحة شهم ورجوولي ... بس سؤال واقعي.. هل في يومنا هذا احد بيعطي مبلغ 300 الف لشايب مايعرفه؟؟1!!!.. يمكن اذا واحد بطران وشهم وكريم راح يعطي.. بس بصراحة هذال رجال ينحط على اليمنى.. بس ولو ماخهاف لما خطب من ابوعادل ان ابو عادل نفسه يواقف عليه بس عشان يرد جميله!!!؟؟.. في نااس ممكن تنظر لموقف هذال انه استغلال للشايب بس بطريقه محترمه هع هع هع... بس بصراحة ماعجبني ان هذال يرفض سلمى بنت عمه بذي الشدة ولدرجة انه يقوم يخطب من ورى اهله بس عشان يحطهم امام الامر الواقع... اممممممم انا دايما احب اذا الشخص نوى يسوي شي .. اتمناه يفكر لو ذا الشي احد سواه فيه والا في اهله .. راح يرضى؟؟!!! إذا يرضي به فأقوول له توكل على ربك اكيد دام يرضيك قهو ماهوب بخطأ.... وبعدين سيف وفالح وخواتهم وش دراهم ان الشياب هم اللي حيروا سلمى لك!!؟؟.. الكل متوقع انك انت محيرها من خاطرك... ..تصدق عاد لما قلت لفهاد ذلحين الخيرة ماهيب بيدك وانه إذا خطبتوا هم بيرضووون!!!!!!.. عاد هنا انت صادق ميه المية... ويش اللي بيخلي سلمى تقوول عليك قبول وانت اللي ارخصت فيها بس عشان تحقق لنفسك وهم اسمه انا اقدر امشي شوري...!!!! شووف انا بصراحة لا معك ولا ضدك... انا بس احاول اترجم اللي احس فيه... ممكن اكون معك في موقف وبكرة يصير منك موقف يخليني اكون ضدك ^_^<<< مصدقها روحها وداخلة جو خخخخخخخخخخ.... بصراحة بصراحة بصراحة سببك للزواج ابد ابد مايشفع لك... يعني بالله يا هذال كنت بتخسر شي لو قبلت بشور ابوك وتزوجت سلمى!!؟؟.. انت ماتدري ويش ربي كاتب لك .. ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم).... انت لو آمنت بذي المقووولة كانت انت مرتاح ذلحين ولا دخلت الحرب والزعل بين ابوك واعمامك... بس العناد ومصايبة وش نقول فيه ^_^<<< ابد ماهي عنيدة^_*.. خخخخخخخخخخخ

حمد..... امممممممممم احتقر الرجال اللي يده تتحرك قبل عقله ولسانه... يعني الواحد ويش بيخسر لو استفسر وفهم الموضوع زين قبل يمد يده ويعرض عضلاته على محارمه!!!؟؟..شووف ويش استفدت إلا زعل والديك... يعني انت ذلحين عرفوا يربونك اهلك وهي ماعرفوا يربونها!!!؟؟.. اما صراحة منطق غريب... وربي اني ارحم هيا الضعيقة الا حبتك على غير سنع.. ويش جاها منك الا انك تفرغ شحناتك الغضبية عليها لدرجة انك تعي عليها... وترى ابشرك للصبر حدود ...^_*....الله يهديك يارب... وانتي يا هيا .. عساه على القوة ,,,,,<<< تقوويش وترفع معنوياتش قدام النار اللي انتي متزوجته هع هع هع...



سلمى... اممممممممممم.. يااااااااااااه يا سلمى .. يا كبر مكابرتش عن اللي داخلش... فعلا وربي اذا انشلع القلب كيف نحس من جديد!!!!!!!!!..؟؟؟ والله مدري ويش اقوول لش.. بس بصراحة ودي انش تبكي .. تبكين وتبكين لين ترتاحين وبعدين اقوولش خلاص حطي لهذال game over...^_^... خلاص هذال اخطى في حقش.. والمفروض انش تنهين ذي الصفحة..ع(لى الرغم من اني شخصيااتمنى ان ترجع سلمى لهذال بس عشان القصة ^_^).. بس واقعيا اخاف ان تصرف هذال يحطم اي حياة مستقبيلية ممكن تكون بينهم.. اخاف انها تسوي رواسب وتحول حياتهم لرجيم.. ممكن لو اجتمعوا .. ان سلمى تظل حاقدة عليه وشاكة فيه ...اساسا راح تقول مدام تزوج مرة من ورى اهله اكيد انه ممكن يرجع يتزوج مرة ثانية من وراهم ..فاتوقع خلاص هذال وسلمى قصة انتهينا منها ^_*.....<< والله انها تقول ذا الكلام وهو موب مقتنعة خخخخخخخخخخخخخخ..

فهاااااااااااااااد والنوووري....... يالبى قلوبهم ..... نبوضه عاد تدرين.. وربي ان اختيارش لقصيدة بن فطيس جات على الجرح ^_^... ياناس امووت على ذي القصيدة.. وعاد هنا جااات بصراحة على العووووق تمام ^_^...... فهااااااااد.. ياقلبيه على اللي يغاايض ^_*... ايه يافهااااد زيد عليها من ذا الشوور.. وشوووف انها بدت تلين ولسانه هدى عن السب والشتايم ^_^... ياربي والله اني اتمنى ينصلح حالكم اليوم قبل بكرة.. ودي انك تكتشف حبها لك اللي دمرته بدون قصد منك لما كنت تذمها عند فالح عشان بس مايخطبها ويضيح حبك لها... ودي انها تزعل وتنفجر غضب من اي شي وتخر كل اللي كاتمته في قلبها عشان انت تقدر تفهمها اللبس اللي صاير في الموضوع ^_^....انا معكم قلبا وقالبا ^_^...


محمد وشيخة..... اممممممم شيخة وانكشاف الامر وان محمد يشكي من شي... ليش الخووف من انها تصارحه!!؟؟.. والا خاايفة من اللي ممكن تكتشفهّّ؟؟.. بصراحة توقعت اول شي يخطر في بال شيخة انه محمد يكون عقيم...بس استغربت سكوتها .... محمد..إلى متى تخبي اللي فيك!؟.. يارجال انت كذا تضر نفسك وتضر شيخة وامك واهلك وانت منت داري...انت ويش دراك انهم بيغصبونك على العرس إذا دروا ويش فيك!!؟؟.. بالعكس يمكن امك تخفف الضغط عليك وتراعيك ... << والله ما اتوقع هع...بس ابغى اهديك شوي... المهم.. يارجال توكل على ربك وبلغهم.. واعرف ان كل دقيقة تضيعها ترى ماهي في صالحك...وبصراحة انا اتوقع لو شيخة تعرف اللي فيك ما اشك انها هي اللي ممكن تلزم عليك تعرس..يمكن ربي يبغي لك ذرية من حرمة ثانية.. والمرة العاقل تفكر بعقلها في مثل ذي الظرووف ... الله يشفيك يا محمد....ويعين قلبش ياشيخة...


الهنووف.. رحمتش وربي.. مع اني كنت اتمنى انش ماتبكين عند الاإدارة لانش على حق... واللي على حق ابد مايخاف لو ويش ماسووا له الناس.. بس عادالله يلوم اللي يلومش دام حمد اخووش... زين منه ماطلعش غلطانة قدام الناس وفشلش...امممممممم... والله استسعبت موقفش قدام سيف.. وانتي اخر شخص ودش يكون له جميل عليش هو سيف... بس عاد سيف حركته نخوته.. <<< تتجنب ذكر مشاعره هع ^_*

امممممممممممم.. ذي اللي في خاطري ذلحين وإذا تذكرت شي رجعت ^_^<< على بالها الشغلة حلا كل شوي تطب تاخذ لها قطعة خخخخخخخ

بس نبووضه.. بسلألش ماشفنا اي ردة فعل من سعد على اللي صار مع مشاعل والهنوف اخته... ولا منيرة .. واللي اتخيل انها ماخلته كلمة ماقالتها عن الهنووف وانها اساسا المصايب ^_^...

وارجع اشكرش على ذا البااارت العميييييييييييييييييق في رووعته.. واللي احسه انا بعد استنفني في الرد ^_^<< قايلة لكم مصدقة عمرها وايد خخخخخخخخخخ

النبع الصافي 06-10-09 06:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله ...

يامرحبا بس نبوضه ويامسهلا اشتقنا لس واشتقنا للبارتات الحلوه القوية وماشاء الله جزء اليوم شيء شيء

أبدأ بقلبي الهنوف لبى والله قلبها هي ومشاعل جعل حنين وامها المرض اللي ماله دوا أجل كبرن السالفه وقدها عند الهيئه والرجاجيل دخلو فيها الله لايوفقهاوعسى تصيبها دعوة هنوفه فديتها .... واللي قطع قلبي يوم شافهم سيف وهي تضرب ياشينه من موقف مالها لايم لا انكسر قلبها من شين المذله والقهر ّّ!!


نوره والله انس خبل مع احترامي الشديد ( يقولس إذا بغيت تسب بأدب قل مع احترامي لك وطيح فيه خخخخخخ) أجل عندس الرجال اللي كلن يتمناه وأولهم زارا وانتي مغربلته جعلس السلال يامره اهجعي وراجعي حساباتس وتحمدي الله ولو فتحتي عينس لقيتي الفرق واضح بينه وبين فليحان الفلس !

فهاد ياصبرك على ماابتلاك ربي به بس القلب ومايهوى وعسى حل مشكلة هذال بيدك ...

هذال والله اللي ابوك جاب رجال وموقفك بمساعدتك أبو عادل قليل من يسويه بس كون انك تعرس ببنت ابو عادل مدري حسيت خيانة لو وافقتك الراي أحس سلمى ماتستاهل وأخاف من انقلابها النفسي ألحين تصير نسخة من لعانة خواتها !

أماني وكلامها لفالح صدقتي يانبوض كثير تغفل عن نقطة انها ترفع معنويات زوجها بأي مشكله لما تحط اللوم كله على السبب الثاني وتولعها حريقة ...

أم فالح ذالمسلمه ذي دابلتن كبدي الحين ماتشوفنا مع حريم اخوانا ننفخهم وهن مايستاهلن وذي شابتن على هالضعيفات وترقيعة فهاد عندها ترى جد اسلوب بعض الرياجيل عشان يخفف غيرة أمه يبدى يهمش المره ويحمي عينه يعنني عند امه بس بينه وبين مرته لأ طبعا وهو أسلوب ينفع لبعض الأمهات العوب وهو من تجربة ماره علي ....

حمد أكره الشخصية اللي كذا شاب على نفسه وعلى أهله وعلى مرته أحسن له يروح طبيب نفسي هذا انسان مفخخ ماينقرب منه !

محمد يآخي هونها وتهون كلها قصدرة وافلحنا وبعدين وش عذره اللي عند الطبيب هو على باله شيخة ماتجيب عيال ولا يدري إنها كانت تآخذ موانع ..

نبوضه باقلبي حنا معاس على طول بس نبي تكونين أنتي معانا على طول بإذن الله وسلمت يمينس على هالإبداع

ام الشهد 07-10-09 12:13 AM

اهلين اختي نبض ومشاعر
تسلمين على هالبارت الرائع وبقوة انا كنت متابع لقصتك من البداية بس على قولتهم بصمت بس عقب هالبارتين العيديه على قولتك اكتملت ومادامك اكرمتينا حنا بنكرمك وتستاهلين كل خير نبدا بابطالنا الحلوين نورة وفهاد ياحبيلهم بس لو يخلون ييوسة هالروس ويفتحون قلوبهم لبعض كان احسن بس يعجبني فهاد احسه جريئ معها وهذا الي لازم يكون وخاصه هالبوسة جت بوقتها وماشاء الله عليك وش هالذوق دخلتيني جو مع هالشقة الروعه خاصة المقلط وغرفة النوم والصالة شي مسكت بصراحه
ونوره والله انك ملره سنعه يوم دخلتي على ام فهاد وسلمتي عليها امتصيتي غضبها هالعجوز المنهبله الله يعينك عليها بس
سلمى مره حزنتني تضحك وفي عيونها الف دمعه الله يعوضها خير بس ليش كذا ياسيف كان تكلمت بينك وبينها مو لازم هالازعاج والصجه
هذال والله انك رجال ورايتك بيضاء بس لازم ابوك وعمك يدرون عن موقفك النبيل هذا بس ولو كاسره خاطري سلمى ماتستاهل الضعيفة
الهنوف ومشاعل مساكين تلاقونها من المدرسه ولا من اهلكم الله يعينكم ويقطعها حنانوه هي وبنتها
محمد ليش كذا تكابر وماتبي احد يدري الله يهديك تصقين تذكرت عمي الله يرحمه واسمه محمد بعد مرض اربعه ايام وتوفى واتضح لنا انه كان يجيه تعب من اول يس مايعلم احد مايبي الناس ينشغلون عليه او تضيق صدورنا وبالاخير طاح مره وحده وتوفى رحمة الله عليه وجميع المسلمين
والي قاهرني حتى زوجته المسكينة مخبي عليها لكن اتوقع انها كشفتك خلاص
مبارك مقدي والله بالجازي كتلة الثلج خلها تحس شوي وتقدرك وتعطيك وجه
الله يوفقك
اممممممممم وهذا الي عندي يالغلا وننتظرك الاسبوع الجاي بأذن الله على خير وفي حفظ المولى

NoOoFy 07-10-09 01:31 AM

لبي قلب راعية الهديه غرقتيني بهداياتس لبي عمرتس جعله طبعتس وحنا ربعتس ونبوض اذا اهديتي الخوالي عمامي اكتبي معه NoOoFY لايضيق صدرها لانهم عينين براس والقابي مرتبطه ببعض

بصراحه اذا قلت لبارت حلو خيال روعه كذبت عليتس لاانه اروع من الروعه واحلا من الحلا خيال قليله بحقه اشبعتين بعلوم نوره وفهاد
وضحتي سالفت هذال
انهيتي سالفت الهنوف وعايلة ال حنان
محمد ومرضه سلمى وردت فعلها
مخططات مبارك الجازي
موقف العجوز من نوره



تدرين من ببدا به نبوض بعجوز قريح ام فهاد يمه يمه يمه منها البنت مابعد وقعت في بيتها خلقت معها المشاكل نعنبو دارتس اخوانها ضافين بناتس الثلاث ماتخفين يطيحون في تبدتس
ماخذتن البنت بشراع ومجداف الله ياخذتس وتريحين البنيات من غثاتس
لاعبتنبتس العجوز ام فالح الاجنبيه وانتي يالامعه وراهاوراها
بتخربين على عيالتس وحريمهم
يالوم اللي يلوم فهاد وهذال يوم مابغو بناتس وانتي امهم
ادواتس الشاعر المقدم فهاد يوم انه عطاتس جوتس وقام يرفعبتس
يومه قال(تهبي تغدي بدالتس مرتي ثم تهبي ) بعد قولتس الخايسه
(الولد لا اعرس غدى ولد المره مهوب ولد امه)
سكتس واللي بالقلب بالقلب يعني ترفيعه ولا هو ولد النوري وابوها واخوانها وزوجها وش عندتس بعد وولدتس ماقعد ذا العمر كله الا عشان عيونها الغوالي حره على قلبتس ولله ان تنجلطين من عشق فهاد النوره
وتموتين قهر اذا بادلته نوره المشاعر

فهاد والنوري قمه قمه في بارت اليوم ولله ولعبت بنوره يافهاد لعب استمري تكفين ينبوض على لعبتس بعصاب النوري لين تنخ وتستسلم لك وتنهار وتعترف على حبها لك تراك يفهاد قاب قوسين او ادنا من اعترافها
بعدين تعالي يارافست النعمه يوم تقولين انا اللي قايله اقعد مامليت منك بغرور وعنجهيه يانرجسيه ايه قايلته وانا اللي سامعتس وانتي تقولينه بعد تنكرين
حتى عيونتس علمت فهاد لبي قلب اللي صايدتس يانوره هو يحصلتس الشاعر المقدم الشيخ فهاد
بعدين تعالي يانبوضه (الكيري والخيار هي جازت الفهاد بدون خبز )
من يوم خلصت البارت وانا رايحه احط لي بصحن كيري وخيار وكلته تصدقون بنات جربوها لذيذه بس ماندري عن فهاد وش رايه

الله ياخذ عمرك ياحميدان انت وحنان وابوحنان وام حنان آمين
وشذا الطق اللي طقيتها انت ماتعرف شي اسمه تفاهم
ليش ماسمعت كلام الهنوف وش عندها مالت عليك بلا مالت يالخايس
والهنوف ليش صرتي ضعيفه فجئه انتي على حق والحق مايضيع ووراه مطالب ليش ماعلمتي المديره وحلفتي كل اللي سمعو وفضحتيها هي وابوها الحرامي
انكسرتي يالهنوف واللي كسرتس زود شوفت سيف لتس وانتي تنضربين وشبيقول عنتس اخوانها بعد ماحكموها وعجزين عنها يالله لابد حقتس تاخذينه ومنير وشعندها بتحرم لبنت من عمتها ترى مشاعل والهنوف روحين في جسد وسعيدان يطاوعتس في تفريق بين اخته وبنته جعل من دقه مع حمد عشان ياخذ منه شوي

سلمى يعمر عيني ياسلمى ولله اني راحمتن حالتس ياقلبي اظهري اللي بخاطرتس لاتضغطين على عمرتس هذال مايستاهلتس بالول وانا اقول مجبور على البنت بفزعه ولا اهلها نخوه ياخذهااو يمكن شافها ولا قدر يبعد عنها لكن اللي صار انها لعانتن فيك يعني تطيع تطيع الشيبان ويوم جت على سلمى عصيتهم رح ياشيخ الله حسيبك
اول وانا اقول يارب تاخذها هي تستاهلك وانت تستاهلها هي حبوبه ولا فيها نجاسه وخبث وانت اسنافي والكل يحبك وفزاع لو ماجاك الا شهادت الشيخ فهاد وحبه وعلاقته فيك والحين لا والف لا ماتستاهلها
بس تدرين وش اتوقع بيطلب ابوسعد من هذال ياخذ سلمى بيوفق هذال ياخذها وهو متاكد انها بترفضه لكن الصدمه بتكون الموافقه وتدرين من بتكون مهمته مهمت فهاد بيقنع عمه بهذال
بس اللي مايعرفه هذال ان حبه السلمى بيسري فيه مثل مسرى الدم بالجسم وراح يذوق الويل منها وبيشوف سلمى غير اللي كان راسمها في باله
اجل الخايس كان ناوي يتزوج سلمى ومعه لمى مالت عليك ولله اللي مالك في الطيب نصيب

يالجازي تراني قلتها لتس في ردي اللي راح ويقوله لتس هالحين لا تاخذتس العزه بالاثم وتشوفين انتس ناقصه عن مبارك عيشي شببتس معه يالخبله ترا توتس يالخبله صغيره والبسي لبس البنات تشببي وغيري لوكتس واذا شفتي ان عند مبارك نيت عرس بعده صفقيني
هذا هم الحريم عزامات ندامات ياصبر قلب مبارك عليتس ولله انتس راس

محمد ربي يعافيك ويخليك الشيخه ونجاح عمليك وخبر حمل شيخه يكون ان شاءالله بيوم واحد عشان تكيدون العزال



من قرايتي للبارت اول مره ولله ماقدرت ارد نبوضه عليتس حسيت كل كلمه بقوله عن البارت قليله في حقه حتى الكلام ضع وقمت اخربط ثم امسح الكلام قلت ماعليه نوفي (خوالي عمامي )اركدي شوي وبعدين ارجعي وفعلن سمعت كلامي وهذاني رجعت وقريت البارت مره ثانيه وبدا الكلام يطلع حبه حبه لين انفكت العقده وجاتس يركض
بارت روعه واروعه منه عودت نبوض للانتظام في تنزيل البارتات



ربنا اغفر لنا ولها وتب عليناوارزقنا نعمة الصحه آمين
ووفقنا الى ماتحب وترضى

زارا 07-10-09 01:04 PM

السلاااام عليكم..

نبوضه كل عام وانتي بالف صحه وسلاامه..منووره يااقمر المووقع.. واتمنى يستمرر هالتوااجد على طوووووووووول..
تدرين اني مااعرفت انه نزل باارت الا تقريبا الفجر وقريت نصه والنص الباقي نمت وانا اقراه.. كأنه حزااوي قبل النوم..هخهخهخهخه
وجيت من الجاامعه هلكاانه وقرفاانه وتاافله العافيه>> مع ان روحتنا على الفااضي.. بس قلت ماافيه مقياال يااا بنت الا بعد ماتعيدين قرايه الجزء اللي قريتيه و انتي شبه نايمه والرد ينزل قبل على نبوووضه قبل النوووووووم. واكون بالاحلام اعووم>> يه يه يه والله اني شااعره..هخهخهخهخه

نبووضه.. شووفي الجزء هذااا .. بكل صراحه بالنسبه لي انا افضل بكثيير من الجزء اللي فات.. يااشيخه يكفي ان فهاااااادي لعب برااس نووره لعب وقلبها فوووق تحت..هخهخهخه

محمد .. ياا خي متى بتبدأ تعلم اهلك عن وضعك.. ؟؟ ليش تكاابر بالشكل هذا.. ؟؟ يعني متى تبيهم يعرفون لما تموت بالعمليه..؟؟؟ بسم الله عليك.. صراحه مدري كيف متحمل هالهم برووحك؟؟ الله يعافيك ياارب..

سيف والهنوف .. وااي يااملحك وانت كااشف اختك.. ذكي بسم الله عليك .. وياازينك وانت فاازع للهنووف من اخووها الدب اللي ذبحها ظرب .. يااقلبي يااهنووفه يعني الحين انت خليتها تحس بالذل صدق وخصووصا وانت مسووي لها جميله..
وانت الهنووف يالتي يكون هاللي صاار لتس درس عشاان مااتفكرين ان كل الناااس ممكن يسكتون عن الغلط.. بس الصرااحه فعلاا كبروا السالفه بشكل كبير.. وخصووصا ان فيه الفااااااظ اكبر واعظم من اللي قلتيه تنقال بين البنات وعلى مساامع الجميع. والمصيبه انهم يستخدمونها من باااب المزح.. والله طوول ماا اناا بالثاانوي وحتى بالجامعه الحين اسمع عبااراات تخرع واغلبها يمس الشرف والعرض وتعتبر فعلاااا من القذف.. يعني هالكلمات بين البنات وللاسف انهم جاايبينها بعد من بيئتهم يعني لما اقول للوحده وش هالكلام الخايس؟؟ تقوول عادي هرجنا كذا وماقلت شي يزعّل هي عارفه اني امزح؟ يعني المصيبه انهم يعتبرونه الفااظ ماافيها اهاانه .. مع انها تعتبر قذف للمحصنات والله يعفي عناا ياارب..
الجازي ومبارك : ياااربي من هالحرمه تدبل الكبد .. اللي يشوفها تقول هالكلام يقول عجووووزن ام 50 ماايدري انها بااوج الشبااب وحلاوته..بس هذا كله لانها تحس بالنقس من زواجها بواحد اصغر منها بالعمر.. اتمنى انه يقدر فعلاا يربيتس ياا هبلا..
سلمى : قلبي عندتس يااسملى ووضعتس صعب.. وماازلت اقوول انتس بتكونين من نصيب هذال بس كيف بتكونين زوجته ماا اعرف؟؟؟ يمكن توافقين عشان تخلين المياة ترجع لمجاريها بين ابوتس وعمانتس .. بس بتكون علاقتس فيه علاقة ميته باارده وخصووصا بعد الكسر الكبير اللي صاار لقلبتس...؟؟
وانت هذال ..شوف اوول شي اوول شي اعيب على ابو عادل انه زوجك بنته بدون مااتجيب اهلك..يعني شلوون مااابغى يبيعها للاول والحين مرخصها ومزوجها بالسر وبدون اهلك مايكونون معك؟؟ وتبي الصدق بعد اعتبر زواجك من لمى غلطه.. يعني الحين تبي تووري اهلك انك مااراح تخضع لقراراتهم خلااص ارفض هالموضوع جملة وتفصيلا بس موو تسووي شي وهم ياغافلين لكم الله.. لكن انك تعتبرها من انها نصيبك من الله وانت نصيبها ..حبيت هالنقطهع صراحه.. بس الصرااحه انك استرديت اعجاااابي كله وانت تبي الفهد يووقف معك عز الله انك ذكي.. وابشر بعزك ياا هذال .. خلاااص اموورك الحين كلها بتكون تماام...

فهاد ونوره : يااعيني يااعيني .. اسباانياا مرره وحده.. والله يااا النووري طحتي وانتي وااقفه.. وهــ بس من الناااس اللي يعرفون يقدرون ويعرفون الزين..بس هل اللي متعنين علشاانهم يستاهلون.. فهاد لحظه لو سمحت امك هذي تجييب الجلطه.. الله يفكنا منها ياارب..
المهم هذال الحين ابي اعرف انت صدق وشلوون عرفت ان نوره تحبك والا رميه من غير رام.. بس الصراحه هالكلمتين والحركات خلتها تزعزع ثباتها ..ابرك جعلها من هالحال واردأ..بس اللي ابي اعرفه هل موقفك مع امك وكلامك لامك بيكون حاجز والا خلااص بتتقبله على اعتبار انه فعلاا دفاع.. والا بتااخذ عنك فكرة انك منافق.. قدامها بوجه ووراها بوجه؟؟
بس اذا ابتعدوا عن المؤثرات الدااخليه والدخيله كل واحد بيكتشف الثااااني .ويمكن ترجعون وعلاقتهم عسل في عسل...
نبووضه مشكووووووووووره يااقلبي على هالجزء الرهيب.. وايه صدق اعجبني كثيييييييير لما تكلمتي عن دكتوور محمد وكيف يبعث الامل في نفسه.. احيي هالطبيب وكل من هو على شاكلته.. ومو الذكتااتره اللي يجيبون الموت للواحد وهو مافيه الا العافيه..
نستنى البارت الجاي بكل شووق.. ويمكن يكون لي رجعه مره ثانيه.. ادري ادري المحل محلي والمكان مكاني..هخهخه


Emomsa 07-10-09 02:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متميزة .... جدا ........

مع اني اجد صعوبة في فهم اللهجة الا انني اتمتع بقراءة ابداعك جدا ...واتابعك باستمرار من وراء الكواليس ....

الاحداث مستمرة والصراع على اشده ... ونضج الشخصيات يصل الى زروته .... والغموض ينكشف في بعض الاحداث ويستمر مع بعضها الاخر ...
فهاد ونورة .......
بداية جديدة لمشاعر قديمة ... ولعبة القط والفأر مستمرة .......


هذال ... وانكشف السر لنا ... ومازال غامضا لبعض الشخصيات ..

مبارك والجازي ... وماذا بعد يا مبارك ...
حمد ... وعصبيته التي ليس لها حد ... والمسكينة هيا ... التي احتملت الكثير منه .... سيأتي يوم وتنفجر فيه .... ولكن متى ..
محمد ....... واخرتها معاك ......
شيخة ... سلمى ..... الهنوف ......... مظلومات الاحداث ...... الى متى ......


باقي الشخصيات وقلمك الذي تبدعين به وانتقالك من شخصية لاخرى بسلاسة ... ووصف المشاعر وردود الفعل بدقة تجعلني في شوق دائما للاجزاء الاالقادمة .....

نبض ومشاعر 08-10-09 01:03 AM

بعد الشكر لله سبحانه
لكم انتم
اسعدني هذالحضور
وحقا لازلت اكرر
متى يرتاح لاقيمة لها بدون طاقمها
وكلماتي لاتعني شئ بدون حروفكم

واخر القول والكلام
سبحانك اللهم بحمدك سبحانك العظيم

وفقكم الله دنيا ودين

في حفظ الله اترككم

عجزت ارضيك 08-10-09 06:20 PM

مساء الأبداع

امتعتينا بروايه رائعه واحداث مشوقة وشخصيات مختلفه

حبكت بطريقة الكاتب الواعي

اناتو ني اشوف الروايه

روايه فيها من الواقعيه الكثير من اسامي الأبطال للأعمار

للأحداث ابهرتيني بصراحه

عجزت القى شئ انقدك فيه

واعجبني أسلوبك لأنه فعلآبيئة الروايه تشبه كثير الواقعنا ومجتمعنا

اسم الروايه ينطبق كثير على الأحداث

هل هو انتظار فهاد النوره

والا انتظارسلمى الهذال

مع ان العنوان طويل وصعب ينحفظ

الروايه تتركز على ثلاث اخوان

ابو سعد رجل فارض شخصيته وعياله وبناته ماعليهم منقودوجوزه حرمه خيره ماعليها منقود



ابوفهادمثل ابوسعدوعياله رجال متلمس خشومها وبناته

لكن ام فهادانا اشوف انها ماتنلام الواحد يخلي نفسه في مكانها

ولدها محمدسنين وهومعرس ولاشافت من نماه شئ

وفهاد بعد اخذ طليقة ولدعمه وهي قد سقطت وحمالها صعب ولدها رجال

كلن يتمناه هي ماتدري بحب فهاد النوره ولاتدري في مرض ولدها الثاني

وتشوف بناتهافي بيت عمهن وكلن يطرد وراها ظناها

الله يعين اشباهها

ابوفالح رجال اجودي وثل اخوانه لكن عياله واحدرجال وتكانه والثاني

كمخه مغير يلاوي برقبته ورى المره

والبنات ماهن بعيدات عن اخوهن

يعني العايله ماطلع منها الا بسلمى وسيف

عسى الله يخلف

امتعتينا امتعك الله بلباس الصحه والعافيه انتي ومن تحبين

نوف بنت نايف 10-10-09 08:23 AM

السلام عليكم
اول شئ مشكووووووووره نبوضه والله انها احلى هديه نتيه يالبى قلبك يعطيك العافيه تعيشين وتهدين للغالين عليك

نجي للبارت خيااااااال ابداع ماشاء الله عليك نبوضه
نوره وفهااد حب قديم جديد بداء يضهر على السطح شوي شوي فهاد صادق مع نفسه معترف بحب النوري وقاعد يحاول يكسبها باي طريقه حتى لو سفره لاسبانيا مو مشكله بس اللي مايعرفه فهاد حب نوره القديم اللي كسره بدون قصد منه في حديثه القديم لفالح
بعكس نوره اللي للان تساوره الشكوك نحو فالح ومقدار حبه لها واللي تفسر كل كلمه منه على كيفها يعني تبينه يالنوري يتفداك قدام امه اللي ما تواطنك وتغار على ولدها لازم ياالنوري فهاد يمسك العصا من النص وانتي اللي راح تساعدينه اتوقع الجليد يذوب شوي شوي في سفره اسبانيا واتوقع بعد حمل قريب للنوري تكسر فيه عين ام فالح واشلتها وتحبب فيها عمتها ام فهاد وتكسبها لطرفها
الجازي ومبارك والله هالبنت تكسر الخاطر هي خبله والا ايش بالضبط الرجال شوي ويشلها من على الارض ومابعد شافت حبه وبعدين خير ان شاء الله ليه ماتسال عن الرسايل يا الخبل هذا زوجك انتي اولا وحده تحس فيه وبعدين هو اللي مختارك مو هله اللي غاصبينه عليك عشان تحسسين من فارق العمر
موقف سيف من سلمى
تدرين نبوضه وربي من جد اصعب شئ في الدنياء ان الوحده تقلب حزنها الاليم في قلبها لبسمه وضحكه خارجيه تغطي فيهاكرامتها المجروحه وتخفي المها عن اللي يحبونها واللي اصعب منه ان اللي تحبهم نفسهم هم اللي يكشفونها ويعرون مشاعرها قدامها
اتوقع سلمى تنهار الحين بطريقه اصعب من قبل لان جرحها صار جرحين

محمد اتوقع انه راح يموت في العمليه والا قبلها وشيخه راح تنهار ويمكن اهلها يزوجونها لكن من مادري لاني ماذكر من اخوان فهاد الا محمد
الهنوف والله ان الضلم ظلمات يوم القيامه فلا تكدرين خاطرك من اللي صار لك
مع نه اللي اصعب عليك ان سيف يكون هو منقذك بس صدقيني وبقولها للمره الالف سيفوو يحمل بقلبه شئ خاص لك والايام بتثبت صحت كلامي

نبوضه انتظر القادم بلهفه
انتظرك على الموعد

شمعة الدار 10-10-09 10:57 PM

يسلموا بارك الله فيك بارت حسيت فيه انه الامور بدت تتزين

هذال ربي انه رجال وما قهرني غير راعي المحل كيف يخلي شيبه يحب ايدينه ربي يوريه يوم قهرني قسمن بالله


سيف زين نك يوم تصرخ على سلمى احسن خليها تطلع اللي بقلبها حتى لو لحالها بغرفتها ولا تحبسه جواها


تسلمين يالغلا لا عدمناك يارب

نبض ومشاعر 12-10-09 10:58 PM

--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم طاعه ورضـــــــــــــــــــــاء وطابت اوقاتكم بذكر الله
وصلاه على المصطفى عليه افضل صلاة واحسن تسليم

في مساء ندي وفي صفاء سماءٍ يشبهكم اّّّّ تت ففرشت بساطي انتظر احبتي وطاقمي المعتاد
هبت نسمات بارده حركت شعري وحركت طرف البساط لم انزعج فقد كانت نسمات بارده فالتفتُ اليها قلت اتعلمين ماذا اتمنى ؟؟
بادرتني الابتسامه – ماذ تتمنين يانبــــــــــــض ؟؟؟؟قلت ان تهب نسمات بارده كاتلك التي باغتتنا علها تخمد لهيب قلوب متى يرتاح
نظرت للجانب الاخر وقالت بعمق
اتمنى ذلك ......................

اظنه امتلى بساطي من احبتي فهلمي الينا فنحن بشوق لك ولاابطالك


الهنوف تتصل على بيت اخوها سعد وترد منيره
منيره بدون اخلاق- هلا الهنوف شااخبارس وعلوم عمي وعمتي
الهنوف ماكان ودها انم نيره ترد – بخير جعلس بخير شلون العيال الدوني وندى نيوف
منيره – بخيروكلهم سالمين
الهنوف طفشانه – مشاعل بتجي ولا اجيها
منيره بعصبيه – الهنوف ركزي على كتبس انتم ثنوي ويبي لكم نسبه وخل منس السوالف الي مالها داعي
الهنوف – ماقلنا شي بس نصك على عمارنا !!!!!!!!! بعد مايصير
منيره تحاول تظبط اعصابها – مشاعل تذاكر وماهيب جايه الاتسلم على جدانها وتعود
انتي ماتبتي مشاعل هاديه من تمشي وراس ماتعين الا الغثاء
الهنوف مقهوووووره – اجل يالله فمان الله اصلاً كلنا يأل نايف الحين غدينا مايجي ورانا الا الغثاء انتم من جهه وعمي ناصــــــــر من جهه وكلن يشوفنا غثاه
وانتهت المكالمه
سكرت منيره وهي مغتثه- أي بالله مايجي وراكم الا الغثاء من ضمينا بناتكم الي مابهم عيال وحنا ماعينا غير الغثاء من خربت طبايع بنتي الامنكم وحتى عمي ناصر ماسلم منكم اشهـــــــــــــــد انكم غثاء كبووووود

صعبه الظروف ماتخدم عايلة ابو سعد وحطتها في خانه مايجي منها الا الهم
!!!!!!!!!!!



قاعده تخيط الفستان وقدامها باترون الخياطه
صالحه –يمه بالله خيطي ذا الأكمام وانا بخيط الباقي
ام محسن- الا عطيني اياها وبخيطها وقومي حلي واجباتس
صالحه – لا يمه ماعندي دفــــــــــاتر خلني اقضي وقتي في ذا العله
ام محسن تصب لولدها الي يتابع المباره – وين دفاترتس يابنتي؟؟؟؟
صالحه – خذتها بنت جديده تبي تنقل مني الدروس وقالت بحل واجبات اليوم لتس
بس احزري يايمه من هي بنــــــــــــــــــته ؟؟؟؟؟
صالحه وهي ماسكه الأبره – بنت سعد بن ....ال ...
ام محسن تصب القهوه لعمرها – والي مادرى عنهم يابنتي
صالحه نزلت الأبره في الباترون_ يمه الي طلع في المزاين انتي تذكرين الشاعر الي فاز هذا يصير ولد عمها لززم
التفت عليهم محســـــن الي كان منشغل في المباره – تقوليــــــــــــــــــــــــن مــــــــــــــــــــــــــــــــــن
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صالحه بطيب نيه – بنت سعد .بن ........ال .......الي طلعوا لسنه هذي في المزاييييييييين
التفت عنها وتابع المبــــــــــــــــــاره وهو حاط المركه ورى ظهره وباله ماهوب مع المباره ولامع اخته الي تسأله ولايرد
ليه تعرفهم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لان محســـــــــــــــــــن صدق ماكان باله في المباره ولاكان باله مع اخته وكان فكره يسترجع فيها كل لحظه ضربه فيها
سيف في الأستراحه ومافي نفسه الأ((( جيت وجابك الله لي ياسيف )))
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



نوره وشيخه ومحمد وفهاد وابو فهاد وسعود كلهم مجتمعين في خيمة الشعر
شوي الادخل عليهم كرم الدين ومعه عيال سعد الي دايم كل مده يجيبهم السواق يوسعون خاطر الشيبان
صوت صياح نــــــــــدى كان المنذر انها جايه
نوره قامت جاو العيال وراحت عشان تستقبلهم
جاو كلهم نايف وعبدالله وندى ودانه ومشاعل ماجات
ابو فهاد – الله يعينها على نفسها ماقوى صوتها قومو سكتوها فضحتنا في الله وخلقه
دخلو وسلمو على جدانهم وندى اخر وحده دخلت مع الخدامه لان تنزيلها من السياره ياخذ وقت
وامتلا بيت ابو فهاد من حشرة العرب



ام سعد في المقلط وعند الدفايه والجازي وهياء والهنوف مسوين حليب شاهي ومعه قرصان وبسكويت للهنوف
الجازي تأكل حمود ولدها – دقيت على نويران اليوم وفي السوق تقضى لسفرتها بيمشون عقب بكره ان شالله
الهنوف – تعلمني قسم بالله خنقتني العبره البيت دونها ولاشي احسه اكتئاب
الجازي تنزل بيالتها – أي والله ماعاد به احد يناكدني مالس حرام ...ولا كم سرقتي اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هياء – خلاص لاتغلقونا الا استنانسو بيرحون يوسعون خطرهم
ام سعد – ماشفتو هذال ؟؟؟؟
الهنوف مدنقه – الا اليوم متقهويه انا وياه وعلمته بالي سواه حمد
ام سعد – كان ماقلتي له شي هو بلشان بعمره
الهنوف – وقال لا صار شي تعلميني وانا اسنعه ولاعليس لوان مشاغل الدنيا على راسي
وقلت له تصـــــــــدق ياهذال من كثــــــــــر مااحبك احسك كأنك اختي
قام ونزل عقاله وقال انا ولد ابوي افزع لس والتاليه كنك اختي قمت حبيت راسه قلت ياخي اخذ المعنى مجازي من غلاااااااك وقربك لي كنك اختي
ضحكوووووووووالبنات
الجازي – امحق مدحه يالخبل شين المدحه لاجات من جنبها
اذكر سعود يقول يوم كنا ندرس انا وسيف في الفصل وسيف شاة الله في ارض الله في شي اسمه انجليزي
صفحه بيضاء....... وقال المدرس لسيف تفهم بالانقلش قال سيف انا – اقلــــــــــــز واحد في اهلي
يابلفيت احسن واحد في الانقليزي يقول دورتها مالقيت الا اقـــــــــــــلز وقلتها
يبي يزينها وهو اعماها
الهنوف تضحك وداخلها مكسوره مانست الاصار والصوره الي طلعت لسيف ذاك اليوم هي صوره شينه هي شفقه هي شماته وش بيقول في نفسه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دخل البيت مبارك في يده سبحته يلفها مره يسار ومره يمين وهو ويجر شيلة الصحراء لشاعر مدغم ابو شيبه –
انا يابنت مانيب من قوم دقه وتسكيره انا من ربعن لاحاسبت ماتاخذ الباقي
ويعيدها دخل عليهم وسمع ضحكهم – الله الله زين المقعد ماشالله
الجـــــــازي منقهره منه الخاطر منشرح ويضحك ولا بعد مانيب من قوم دقه وتسكيره جعل تسكر عليك انت وراعية الرسايل
هين يابرووك هين يالبزر صدق شين البزران لاطاشو
!!!!!!!!!!!!!!!!




ابو فالح وام فالح في غرفتهم
ام فالح – خــــــــــــلاص عزمت ؟؟!!
ابو فالح – ايه عزمت وأن شالله لاجاء العشاء بعلمهم
ام فالح – تعودنا هنا وصحيح اهلي هناك لكن عيشة عمرالرياض الله يهديك
ابو فالح – ابرك عشان تذكرين يوم خذيتس مناك
ام فالح تبسم – الله يذكر ذيك الايام بالخير كانو خالاتي يقولون وش تبين بالبدوي ياخذس ويحط على الراس ((جاره)) وسبحان الله الوفق والنصيب من عنده
ابو فالح – بتعرفين انه ازين لنا ولهم منها مايجي في صدورنا شي على اهلنا وتصفى النفوس والعيال لاجاو يسلمون على عمانهم غالين ولاراحو غالين
وينسون في البعد ابرك من كل يوم هنا يجد علمن جديد ويزيد شي مانبيه يزيد
ام فالح – والبيت ذا نأجره
ابو فالح – لافالح يقول ماحنا مأجرينه يلعب فيه المسـتاجر وانا من شوره عشان لاجينا هنا في العطل نسكن به
ام فالح – شورك وهداية الله والله يعين بكره بنعلم البنات واربهم يوافقون ولا يعندون
ابو فالح نزل نظارته ويمسحها بطرف شماغه – حنا بنعلمهم ماناخذ رايهم وسلمى قد علمتها الصبــــــــــــــح
ووافقت
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الرحيل ..........او الشديد مثل مانقول بلهجتنا ابو فالح عزم يخلي الرياض بأهلها ويخلي اخوانه عشان ماتمتلي الصدور اكثر
بيخلي اخوانه عشان ماتصير احقاد ولاتكبر بينهم البغضاء
بيخلي اخوانه ............عشان نفسه وعشان عياله ..............
وبيروح للدمام للحين مادور بيت ولا سوى شي لكن القرار اول الخطوه

................................



ابو فهاد وجنبه ندى – ليه يابوس تصيحين
ندى – الدانه كاسره لعبتي عشان لعبتها انكسرت
ابوفهاد يلتفت لدانه الي جنب شيخه- ليه يابوس كاسرتها؟؟؟؟
دانه وفي يدها كاس حليب ولابسه كوت نافخها – ليه لعبتي منكسره وهي لا!!!!!!!!؟؟؟
ام فهاد – الله يكفينا شررررررس لاكبرتي هو حسد وبس الله لايبلانا
وضحكو
فهــــــــــاد تكلم وندى بينه وبين ابوه – كم مره قايل لمنيره البنت كبرت لبسيها لبس ضافي
وتلبسها لبس ٍ نسأل الله السلامه
ندى لابسه مريله هاي نك وطولها فوق الركبه زيتي وهيلا هوب شتوي لونه بني وكل ماقعدت طار الثوب لين فخوذها والبنت طالت
ام فهاد – وش تسوي منيره الله يعينها تقول لاشافتني اشتري لدانه شي طارت اشتري نفسه قصير ولا هو تشترين نفسه لاتلومها يامك
فهاد- الا تشتري للصغيره ضافي ماهب لازم قصير وبنطلون دام الكبيره بتصيح ضعيفه ماتدري عن شي اكيد لاشريتو لذيك اشترو مثلها
الايايمه دبرة بنتس في بناتها رديه
ام سعد – الا الله يعين تشوف الشين وعمى العين من هواشهم لكن الله يصلحها
نوره بعفويه – فهاد صادق ياعمه دامها عارفه ان بنتها تبي نفس اختها تشتري للصغيره ضافي
ماشالله قد ندوووي مره طالت وصكت على العرب
فهاد ابتسم ومد فنجاله جنبها وقال- اهم شي في الحياة الزوجيه مساندة راي الزوج
نوره تصب له والجو ازعاج وسوالف – لا والله واهم شي في الحياة الزوجيه النفاق لان اهم ركيزه
فهاد – تراس مانتي بعاجبتني واتجاهل أي شي تقولينه بس لاتنسين انتي تعرضين نفسس للمسآئله القانونيه بطريقتس هذي
نوره بعبط – اها ليش مروجه ولا متعاطيه ؟؟؟؟؟
فهاد – لا مخـــــــــــــربه
نوره طنشت وقامت تمسح بيدها على نقش صينية الفناجيل مطنشته
فهاد- هاس قومي على طاري مروجه ومتعاطيه افتحي غرفتي الي تحت وطلعي منها فردي ((مسدس صغير بحجم اليد )) وطلعي منها اوراق مكتوب عليها الفرقه الثالثه للمداهمات انا مستلم عن خوي قبل اظطراري وبسلمه مهمته لانه رجع
نوره على خير
ومال فهاد على جنب وطلع المفتاح من جيبه ومده لها ((يالله قومي قبل لاانساه ورقيه فوووووق ))

قامت نوره من عندهم


مبارك في غرفته يتفقد رجله و متعمد يغني لانه شاف الجازي مضغوطه منه يوم دخل يدندن اليوم –
ودعتك الله يانظر عيني باامانة الي ماغفت عينه
ماودي ايدينك تترك ايديني
................................
وقطع اغنيته- اقول الجوز شين الديار لاراح منها من تعزه انتي وش رايس
الجازي بنقمه- ماشالله ومن الي مشحنك بعده
مبارك رجع يدندن ويعنني ماسمعت –هاة وش قلتي مانيب معس
الجازي بهدوء تحت عواصف – ((اقوووووول من مشحنك ))- وتمد نطقها
مبارك بذكاءسكت وبعدين رد – ايه ....ايه واحد من الربع
ورجع يدندن مره ثانيه
انقهرت جازي وقامت تبي شي –بروح اسهر عند الهنوف
مبارك صدق استنانس انها انقهرت لكن مايبيها تروح عنه – ليه ماعندس دوام
الجازي – الا ....بس مافيني نوووووووووووووووووم
وصفقت بالباب
مبــــــــــــــارك ثنى رجله وحط يده تحت ورى رقبته– لا خلس بس حسبي الله على شيطانس تقاضيتي مني دون تدرين
وش بيرقد مبارك الحين وانتي مانتيب معه ليلك طووووويل يابو حمود



كانت تخطط وبالها مشغووول ولاترتاح الا لين تعرف بنفسها
شيخه رقت قبل محمد وخذت الأوراق وقفلت الدرج عشان بكره تصورهم
وتعرف وش في اوراق المستشفى ولايكون صبره علي عشان فيه شي
وهي تعرف ان الضعف منها بسبب حبوب المنع الي تاخذها من بدايه زواجها



نوره فتحت الغرفه وخافت يوم شافت الفرد وطلعته وفي خاطرها وش ذالمتحف امحق غرفه قدييييييييييييييييمه حتى المكتب عافي عليه زمان جدي فتحت احد الكراتين فيه لبس عسكري وعلى الطاوله لصقة للبدله مكتوب عليها المقدم فهاد سالم ال...
ولمحتة كتاب ...الجاسوسيه ايام الحرب العالميه على الطاوله
ولفت نظرها ديوان السديري وأشياء كثيره خاطرها تشوفها عن قرب
بس مأابطت في الغرفه خاطرها تقعد تفرج هو شلون ساكن هنا بس من سمعت صوت العرب دخلو البيت طلعت طوالي وهي خاطرها تعرف كل شي عن فهاد الأولي ماهوب فهاد الشخص الثاني الي قدامها وبدت نوره تفصل بين فهاد الي تعرفه وبين فهاد الي تعرفت عليه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




سلمى داومت في كليتها ومابقى احد ماله سالفه الاتحليل سالفتها
سهى – ماعليس منها لاتردين عليها
سلمى في قاعه فاضيه تكلم ببرود مميت - وش تبيني اقول عايف – ولاخاين
ولا اقول انا الي ماابيه اصــــــــلا ً بتقول كذابه انس رادته
سهى – مالت عليهم جاين يدورون العلوم
سلمى – ومال احد عندي شي واي وحده تسأل بتعين رد مايسرها حتى خوال عمي سالم مرسلين لي بزرانهم المستجدات ياخذون السالفه مني يعني مايدورن عن شي!!!!
سهى – طنشي
سلمى ذبلانه ومهما حطت روج وكحل يبان انها طافيه – بسأل ليه انا الي مفروض اطنش ليه انا المفروض اقبل بخيار فرض علي ويوم عشت مع ذا الخيار الحلم ويروح.... يقولون اصبري ويوم كلن يتعرض لي.... تقولون طنشي تقدرين تقولين لي حضرته هــــــــــــــــــو وش يقال له
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سهى سكتت وتحاول تبرر واو تجاوب لكن لاجوا بالا ان الظلم تمكن منها والجور نهشها
وسلمى عيونها غايمه ومركزه في صديقتها الي ماتملك جواب

طال الجفا وأنا شعوري غير
عن ذكرياتي وأقرب , , أمآلي
أحترت مدري هالسنه شيصير
وشلون لو يبقى على بالي
الغايب اللي زادني تفكير
ياكثر مايجرح فوق احتمالي
أحيان اشوف احلامنا وأغير
وأحيان مدري ويش يبقالي ؟؟
وأحيان احس ان الزمان بخير !!
وأضحك لا شفت وجيه عذالي
الحلم راح , ومالقى تفسير
ولا فيه غير ابقى على حالي !!
يالصمت سامحني على التأخير
مليت اداري صوتي , العالي
كان المسافه , مالها تأثير ؟؟
الجرح له يومين (( يبرالي ))



في الصباح شيخه راحت لسواق وعطته يصور الاوراق عشان تاخذها والعصر تروح للمستشفى بدل اهلها
لكن دايم نخطط لأمور وماتمشي على كيفنا الا تمشي عكس التيار وتجيب المصايب لنا
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



فهاد في غرفته يكلم دخلت عليه نوره ومعها الأغراض الي وصاه عليها
سكر من التليفون ووجهه متغير
نوره لاحظت وجه فهاد الي انقلب اسود وقبل تسأله فاجأها – نوره جيبي الشنطه السوداء في دولاب ملابسي وتعالي
كانت خايفه الا ميته خوف لكن ماهو منه كثــــــــــــــر ماهو عليه
راحت نوره تجيب الشنطه وهوراح للمغاسل يغسل وجهه ويقول اربها مافطنت فيني ورجع تفكيره للمكالمه واسترجع كل شي فيها
......| الف الف مبــــــــــــروك سيادة المقدم زواج سعيد منك المال ودي اقول ومنها العيال لكن شكل مالله كاتب تشوف عيالك
فهاد بعصبيه من – ضحك ضحكه ماهوب لازم يابن الحلال المهم العمليه اطلع منها ابرك لك
فهاد -لوانك رجال قلت من انت
تذكر ضحكته انا (((عمــــــــــــــــارة الشميسي يالطيب )) كانك تذكرها حبينا نبارك ونسأل فمان الله يا
............................ابو العياااااااااااااااااااااااااال
وضحك وسكر السماعه

عمـــــــــــــــارة الشميسي هي فله في حي الشميسي تمت مداهمتها قبل ثلاث شهور ومالقو فيها شي لان المروجين عرفو قبل المداهمه فأاخلوها .................

يكفي انه خلا نوره وماخطبها بعد تهديد جاها في انه لو مارجع الي انوخذ بقيمة ملايييييييييين في احد مداهمته (( وكانت عباره عن افيـــــــون وحشيش )) عش الزوجيه بيصير لك ان شالله جحيم يتصدر الصحف والجرايد بعنوان راح ضحيته (((عروس في عمر الزهور ))
وخلا الخطبه ثلاث سنوات لين قبضو عليه وراحت نوره في نصيبها لاقدر ياخذها ولاقدر يخليها ويقول خلوها لانه ماكان يضمن انهم يقبضون عليهم او لا والتعقب يمكن يطول لخمس او ست او حتى اكثر ولاحد يرضى يخلي بنته تنتظر رجاء شي ماهوب مضمون وفهاد يوم تراجع عن خطبتها ماعطاهم امل انه يبيها او بياخذها
اصــــــــــــــــلا ً فصارت من نصيب فالح

دخل غرفته وشاف نوره عند الشنطه – نوره رديها الصباح رباح انا تعبان واخذ جواله وارسل لعوض ((حط جوالي تحت المراقبه )) لان التهديدات صارت على ر قم العايله ماهوب العمل ومدري من وين يجيبون ارقامي ......لاهنت يابو عبد الرحمن

نوره قربت منه فيك شي
فهاد بهم واضح – طفي اليت انا تعبــــــــــــــان
وباالأصح كان منهـــــــــــــــــــــار


الساعه تقريبا ً 9 شيخه تكلم
كرم الدين حط الأوراق عند الباب وبجيك الحين
دخلت وخذت الأوراق وهي داخله جناحها
انصدمت من الي شافته ........وتوقف كل شي في جسمها عن العمل من الخوف ...النفس وقف ....القلب وقف ......الدم تجمد ولاعاد مشى......عينها مارمشت ................... حلقها جف ...لسانها ثقل..ولاتكلم
يوم شافت محمد قدام عينها انشلت كليا ً عن الحركه صارت هي والجماد ماتفرقهم .................الخوف .....تملكها .........والرهبه سكنتها .....
والأوراق في يدها
.........................
محمد كان مستأذن لانه تعب واجد اليوم حفل وزاره التربيه والتعليم
للتعليم الجديد وتعريف المداراس بالخطه التدريسيه الحديثه فرجع بدري والدكتور نصحه بعد أي مجهود يستريح عشان لايزيد ويأثر عليه اكثــــــر من تعب الى مضاعفات

ولكن شيخه كانت مثل أي لعبه وقفه للحظات عن الحركه
ومازالت
..............واقفه دون كلمه ولاحركه والأوراق مازالت في يدها ........
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!




انتهت في حفظ الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

طاقمي بشوق انتظركم الى ان نلتقي الأسبوع القادم
دعواتكم احتاجها وفقكم الله دنيا واخره


الأبيات للامانه للشاعر جابر الديحاني

كانت معكم اختكم | نبض ومشــــــــــــــــــاعر

شمعة الدار 13-10-09 12:02 AM

اكششششششششششششخ علي انا اول وحده ارد


بارت غامض ومشوق للي بعده يلموا يالغلا لاعدمناك يارب


قووووووهييييييييد

جوودي1 13-10-09 01:43 AM

يعطيك العافيه نبوض

ننتظرك ياقلبي

جــ,ــ,ــودي

NoOoFy 13-10-09 12:21 PM

بعد ماكانت الروايه واضحه في كثير من الامور في البارت اللي فات
اتضحت اكثر في البارت هذا وخاصه السبب اللي خلا فهاد يترك نوره الفالح وهو يحبه وهي تبيه

بس معقوله خوفك يافهاد على ان نوره تكون ضحية العصابه ياخي النوعيه هذي اخوف مخلوقات الله وبعدين قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
ونوره ماعليه خوف مره حشيمه بوسط بيته واهلها وين يطولونها
خساره فهاد ضيعت نوره وتركتها الفالح يلعب بها وبمشاعره
مع انه مايستاهلها ولا تخلي المفسدين في الارض يتقوون عليك بسلاح كاذب انت الاقوى والله معك وفي شي ثاني شارك نوره همومك لاتترك التفكير والحسره تاكل فيك تراها نصفك الثاني ومستودع اسرارك اذا امنت لها


تستاهلين يالجازي الحين عرف مبارك وشلون يصحيتس خليتس تفهمين انه ابو عيالتس وله حق التكشخ والتزين عطيه وجه ولله انتس ماكلتن عقل الرجال انتي وعمرتس الثلاثيني مايشوف الا الجازي اللي سلبت عقله وقلبه ماشاف العمرتس اللي منغص عليتس حياتس ومفقدتس ثقتس بنفستس


وشذا المحسن اللي طلع الن ياليل ماطولك يالهنوف وهي كل مشكلتن بتصير براستس صدق لين قالو حضه نحيس هذا انتي وشدخلتس بمضاربة
سيف ومحسن الله يكفين شره هو واخته
وبعدين يامحسن ثارك مع سيف وسيف بينقل لشرقيه ضعيفة الله الهنوق اتركها بحالها
وزاد عليها مرة اخوها منيره اللي حاطتها السبب وبتحرمها من بنت اخوها بس اذا انتي كفو ومره يالهنوف علمي عليها سعد مثل ماعلمتي هذال على حمد سعد ماراح يسكت لها


ربي يخليك لبنياتك يابو فالح ولله ان جنسك مهوب واجد على العين بذا الزمن بتترك الرياض عشان ماتزيد المشاكل مع اخوانك يابوك معاد به مشاكل وخوانك عزوك لين ضامك الدهر
بس اتوقع ان اخوانك ماراح يرضون انك تسافر وابو سعد بيطلبك وبيدخل على الله ثم عليك انك تزوج هذال السلمى حتى يلتم شمل العائله وانت بدورك بتطلب الهنوف السيف

بس اللي مستغربه منه الزعل اللي صار من ابوفالح وعياله يوم هذال ترك سلمى وينهم عن فالح يوم يبي يذل نوره ويتزوج عليه ثم طلقها حلال عليهم حرام على غيرهم <<<<<<<<شايشه خربتا على ابوفالح وعياله

ياشين الفضول والفضولين الا لازم تعرفون ليش ولد عمها تزوج وتركها صدق ناس ماتختشيش وخير ياطير البيوت لها اسرار هي تركته هو تركها الا لازم تنبشون في اسار البيوت وهالنوعيه من الناس مايدانون احد يعرف عنهم شي كفان الله شرهم اسفهيهم ياسلمى ولا تعطين احد خبر
خل يموتون بحرتهم

لاتحمس يامحمد على هيا من خوفها عليك تبي تعرف وشفيك وهذا من حقها
الله يستر منك



أسأل الله لنا ولك نعمة الصحه والعافيه وحس الخاتمه آمين

زارا 13-10-09 02:10 PM

السلاام عليكم..
نبوووضه وش هالمفاجأه الحلوووه..؟؟ والله مااصدقت وانا اشووف الجزء نزل.. الله يديم هالنشااط ياارب.. مااتقصرين ياا نبووضه.. احس الجزء اليوم فيه اكشن.. سالفة هالمحسن الله لاايحسن له وسالفه عماره الشميسي الله يهده هذا بعد وين طلع لنا منه ..؟؟ وابو فالح وقرااره المفاجئ بسفره للشرقيه؟؟؟ يعني اليوم الاحداااث تبشر بحقبه جديده من متى يرتاح قلبن....>> ماايمديني على حقبه والله اعجبت بنفسي وانا اكتبها الله يديم هالثقافه وهالتألق ياا الزوري..هخهخهخه

الجازي ومبارك : لاااااعت كبدي من كثر ماا قوول لكم مصختوها وخصوووصاا انتي ياا الهبلاا ياللي اسمتس الجاازي ..مير والله تستااهلين اللي يجيتس.. وانت مبارك قاعد تسووي لي تمثيلات ومواقف مشبوهه .. يااخي جبها عندك واكمخها بالعلم على رااسها.. وهـ الحين حنا بندخل حقبه جديده من الاحداث وانتم للحين على خبالكم؟؟هع

سلمى : قلبي عندتس يااسلمى .. وهالنااس الحشوورين الفضوليين حبّابين الخبر .. اسفهيهم.. ادري مقهووره من كلمة طنشيهم.. بس والله ياا سلمى احسن انتقام من هذال انتس تزوجينه وتحرقين قلبه مثل ماا احرق قلبتس قبل. مع اني والله احب هذال .. بس وش اسووي ابيتس تااخذيه لو بهالنيه.. عشان لو كنتي الحين تكرهينه وتحقدين عليه انا وااثقه كل الثقه لو خذتيه بتروح علوومتس كلها خرطي وبيرجع الحب بس بيكون فيه شوويه كبرياااء.. بس معليه وريه العين الحمراااء لكن اهم شي اخذيه..

ابو فالح : تدري والله ماا الوومك باللي تبي تسوويه كرهت الارض والمكان والمحل عقب اللي صاار لبناتك.. نوال على اني ابغضها بس هي ذاقت مراارة الرفض من فهاد.. والحين سلمى ذاقت مراره الرفض والاهاانه من هذال.. يعني هالشي برووحه بيخليك تكره الرياض ولو انك كنت تعتبر نفسك في يووم شجرة من شجرها مااتنقشع.. بس مرات الظروف تحد الواحد انه يتخذ قراار هو مايبيه بس هالقرار يشوف ان فيه فاايده له ولعايلته.. لكن على الرغم من انك صرحت بان سفرتك للشرقيه عشان ماايصير شي بينك وبين اخوانك وعيالك وعيالهم لكن يمكن يكون قراارك هذا اوول معول هدم بتماسك عائلتكم المعروفين فيه.. واللي انتم يالاخواان كنتوا تحاافظون عليه طوووووول اعمااركم بينهد بسبب عيالكم.. مع اني ماا اتمنى هالشي.. بس يمكن يكون فعلاا سبب بضعف العلاقه بينك وبين اخوانك.. والا تبي الصدق يا ابو فالح مهووب شي(ن) بسيط انك تترك ارضك وعربك وتروح لمكان جديد ماايربطك فيه صلاات قوووية وجذووور عميقه>> انا اليوم بسم الله علي الثقافه مااشيه معي.. والله نفع معي درس الادب الكريه..هع هع هع
ابو فالح الله يحيييك ياارب من ممشاك لملفاك.. وانتي سلمى لاا تحااتين ان كانتس بتنقلين اورااقتس بجامعتناا يااهلاا وياامرحباا ومن الحين اقوولتس اوول وحده بتتعرفين عليها بالجامعه هي انا ومعي شلة الانس.. والله ان تنسين هذال وفعايل هذال. حنا لعيناتس يابنت الاجواد....هع هع هع
اقوول يمكن مايتم هالمووضوع لان اخوااااانك بيجوونك ويطلبوونك ماااتتركهم وتروح عنهم.. ويمكن لو عرفوا باللي انت نااويه يتعب فيهم وااحد من هالموضوع وتقررر انك تلغى الفكره كلها؟؟؟

الهنوف : يااعمري انتي والله .. اجل كل بلى الحين بالعايله بيقولون من عيال ابو سعد؟؟ ماعليتس منهم .. مالت عليهم.. والله انتم الملح والقبله.. لكن اكثر شي ضاايقني صدق ان بنت اخووتس محرومه من شووفتها والله مو شي سهل هذا.. بس الحين انا مااعلي من تفكير اهلكم.. اناا خوووووووووفــي من هالدعله اللي طلع لنا واسمه محسن ويبي ينتقم من سيف.. بس عاد بينتقم منه في من؟؟ في البنت اللي الكل متوقع انها بتكون زوجته؟؟؟ والله خاايفه اكثر شي انه يسوووي لتس شي وصخ مثله ومثل تفكيره وهالشي بيربطوونه على طووووول بسالفه الهيئه اللي صاارت لكم انتي ومشاعل بالمدرسه.. يعني ماراح يقولون ان الهيئه جت عشان سالفه قذف ..لاابينسوون الناس سالفه القذف والاتهام الباطل وبيقولون ايه هالبنت لها بلااووي ولوو انها بنت محترمه ومؤدبه مااجتها الهييئه بالمدرسه وبغت تروح فيها.. يعني سالفه الهيئه واللي صاار فيها اتوووقع انها موو صفحه وانطووت الا بيجي لهاا تبعياات ثاانيه وهالمره يمكن تمس الشرف والعرض والسمعه وعلى يد محسن؟؟؟ بس وش بيسوووي؟؟ انا خااايفه من شي.. وهو انه يلح على اخته انها تعزم الهنوف عندهم ويقدر يسووي لها شي؟؟ مع ان هالشي اعتبره ضعيف لاني ما اتووقع ان اهلها يسمحون لها تطلع لصديقاتها.. بس اللي اتووقعه اكثر.. يخلي اخته تصوورها بالمدرسه وهناااا عااااااااد بيلعب بالصوور لعب ويمكن يهددها فيها وهي مسكينه من الخوف ومن السابقه اللي لها مع الهيئه واتوقع انه بيعرفها من اخته بيقدر يتصيد لها.. لكن اتمنى ان الهنوف تكوون عاقله وتتصرف صح وتقوول لاخوانها عن اللي بيصير... الصراحه صالحه هذي للحين مااعرفت مويتها وشي..بس يمكن تكون مع اخوها ويمكن تكون ضده وماتعجبها تصرفاته..لكن لوو انها معه وتسمع كلامه فالهنوووف بتؤخذ غيله..
محمد وشيخه : ياااااربـــــــــــــــي عسااك ماتنتبه للاوراق اللي مع شيخه. واللي هي اتمنى انه مغيره الظرف ومبدلته بواحد ثاني واذا شاافه مااايشك ابدا انه ظرفه اللي فيه الاوراق الطبيه؟؟ باذن الله تنتهي هالمشكله على خير..بدون مشاكل وتعصيبات.. لكن لو كان الظرف نفسه ومحمد انتبه .. يمكن هنا بيقول لشيخه كل شي بنفسه.. بس اتمنى انتس يااشيخه تكونين ذكيه كفايه وتبدلين الظرف بواحد ثاني..
منيره : تبين الصدق منيره انا ماا الوومتس على خوووفتس على بنتس؟؟ انتي ام ومااا احد يقدر يقوول مو من حقها تسووي كذا.. بس الصراحه انتس قسيتي كثيييييييييير على بنات عمتس.. خاافي الله وترى هم اهل بناتس يعني مو تقسين القلوب على بعضها .. لكن كوني بمنثل هالظروف حكيمه:: مع ان اللي يشوف خشتس يقول هذي ويـــــــــــن والحكمه وين..هع
نوره: وش هالتلميحات بالنفاق لشيختس وتااج رااستس فهاادي ياا قليلة الادب.. ترى الرجال صبر عليتس وطنشتس بما فيه الكفاايه وان كانه محترمتس وااكت عنتس للحين رتااني مو محترمتس وقااهرتني وانتي مستاانسه بدلعه وتسبينه.. تهي تهي تهي.. تقهرررررررررريــــــــن ياا الدبيه..
طووويــــــل العمر.. رااعي البل.. الذيــــــــب حضرة المقدم سيدي فهاااد.. امـــــــــــــــــرك..هع هع هع
فهاااااااااد :يااويل قلبي عليك الحين تركت نووره سنين وخليتها تروح مع الخاايس فالح عشان هالسالفه والحين بعد ماخذتها ترد هالسالفه للاضوااء مرره ثانيه؟؟ وش هالقصه اللي جايبها لك عماره السميسي جعلها تطيح على رااسه يااارب.. بيقتلوونك ممره وحده والا بيخطفون نووره؟؟؟ ان خطفوا نووره كيف بيوصلون لها؟؟ يعني انت الله يحفظك ياارب بسم الله عليك ياارب.. يمكن يقدرون عليك من المخبرين المجرمين اللي مثلهم.. ؟ فهااد تكفى تكفى عليك بالاذكااار لاتتركها لا الصباح ولا المساااء قلها كل يووم عسى ربي يحميك ويحفظ من كل شر.. ونووره بعد ياليت تنبها انها تنتبه لنفسها ومااتثق باي احد لااا بالمدرسه ولاابغيرها .. يوووووووووووووه المدرسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاااايكون معها زميلااات متعااونات مع هالمجرمين واالا يقدرون يشترون وحده ذمتها وسيعه عشان تجيب نووره لهم.. هااه لاا لاا ان شاااء الله ماايصير الا كل خير.. ؟> والله اخاف لما اشووف افكااري هذي .. الله يجعلها فشنك..هع هع هع

نبوووضه الجزء الصرااحه اليووم..فـــــــــــــــــــــــن
متميز كثيييييييييييييير.. الله يووفقتس يااارب.. واذاا انتي مبسووطه فينا مره حنا مبسووطين ومستاانسين فيتس الف مرره..
الله يسلم يديتس ياارب .. وعسااه دووم هالابداع..
واذا الله احيانا بنكون بالانتظاااار بكل شووق للقا
ادم..

عجزت ارضيك 13-10-09 04:17 PM

الله يعطيك العافيه نبض ومشاعر

بارت رائع وخطير يحذر من عواصف بيمر فيها الأبطال

وسالفة تأخير زواج فهادوضحت

والتهديدات الي تجي فالح

الله يكون بعون ضباط الأمن العام دايم هم با الواجهه اذا كان من الفئه الضاله اوالمخدرات

والي يوصل معلومات فهاد ماهوبعيد عنه



الهنوف وين ماتطقينها عوجه

عسى الله يحميتس من موذي والله ماهولايق عليه اسم محسن ويطيح با الحفره الي بيحفرها لتس

منيره ام وخوفها على بنتها طبيعي ومتوقع وكل ام حريصه بتسوي اكثر من كذا

ابوفالح انت زعلت على بناتك وهن مابعد تزوجن عيال اخوانك

اجل لو متزوجينهن ومطلقينهن يمكن انك بتدخل غيبوبه

وش حال ابوسعد يوم ولدك اخذنوره واعرس عليها من غير الغبن الي شافته ماظني خفاك ان ام فالح اخذت بنت اختها حتى ماهو من بعيد ماشاء الله انت بس وبناتك الي تحسون وغيرك لا
والي يقهر حالف نوره ماتغصب الحمدلله الي بدلهاربي بدال الدرهم دينار

سلمى ماكل مايتمناه المرء يدركه ماتدرين وين الخيره وخسارتس هينه

مع غيرك


شيخه ومحمدمافي شئ يقعد مخبى على طول والطب تقدم واتوقع محمد بيعترف لشيخه من غير الاوراق

نوره ما اقول الا عسى الله مايبين غلات سيادة المقدم فهاد

.......قبل فتره كنت اشوف برنامج شهداء الواجب الي يجيب الشهداء الي اغتالتهم الفئه الضاله وفي وحده عندي جالسه كنت اقول الله يعين اطفالهم قالت والله مايقطع القلب الازوجاتهم عيالهم بيكبرون الدوله الله يعزه ماهي تاركتهم وبيلهون في حياتهم لكن زوجاتهم من بيعوضهن
التعويض ماهو بس بالمادهلكن مافي اليدحيله

مانقول الا حسبنا الله وكفى

النصف الاخر 14-10-09 01:54 AM

هلا وغلا بنبض ومشاعر واحاسيسي وكل شى يخص القلب

بارت روئعه والله انى ما توقعت انه فيه بارت اليوم فتحت وشفته والله انى كيفت عليه تمنيت يطول زياده لانى منسجمه مع فهاد ونوير

اانا متوقعه انه البنت الصغيره الى بمدرسة نوره لها علاقه بعماره الشميسى وهم الى مرسلينها لنوره والله يستر لا يتهمونها بشى ولا يحطون لها شى بشنطتها


ابوفالح والله فعلا ما ينلام الى صار كبير على بناته واحسن شى يسويه انه يبعد عشان ما يصير فيه مشاكل اكثر مع انى اتوقع البنات بيرفضون


مبارك حرام عليه يكفى الى سواه بالجازى بس زين ما سوت خلته وراحت تسهر عند العنود


نستناك يالغاليه واتمنى تنزلين بارت قبل الثلاثاء لانه بعيد شوى

وش بيصبرنا

نشوفك على خير

النبع الصافي 14-10-09 02:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله

النبع الصافي 14-10-09 02:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

ياهلا والله بنبوض وتسلم ايدينس يالغالية عالجزء ...


الهنوف والله اني رحمتها انكسرت نفسها وكملت عليها منيره مالت عليهاوسالفة صالحة وقف شعر راسي من الخوف عليها من محسن ..مرات اقول بيبلاها بمكالمات ومرات اقول لايخطفها في الإستراحة عشان يبرد خاطره في سيف واتوقع إن الله كتب لسيف نصيب معها فهم من باب تحمل المسؤلية لأنه سبب انتقام محسن منه << شرايس بتحليلي ههههههه

أبو فالح ياحرااام ياوالله اللي ضاقت عليه الرياض قده يبي البعد !
أربه يغير رآيه ...

الجازي ومبارك حركااااات مهمب صاحين هههههه سبحان الله استغرب من بعض الأزواج مايحاولون يحطون بينهم جلسة مصارحه منها تصفية نفوس ومنها حل لبعض المشاكل بينهم ...

فهاد ونوره الله يعيينه عليها صدق زودتها بقط الحكي وشهو سالفة النفاق ذي اللي اعتماد الزواج عليها !
وش سالفة المسدس ماارتحت لطاريه وياخوفي من التهديد اللي جا فهاد ..
ومسكين فهاد من أول كان هالتهديد سبب ان نوره تروح من ايده والله يستر من هالمره ومدري شسالفة العيال يعيد عليها اللي كلمه هو يدري بشيء عن فهاد كون إنه يقدر ينجب أو لأ أو مجرد تهديد بقصر عمره الل بيقضون عليه؟؟!

سلمى ياعيني عينها هي تلقاها من اهلها ولا من الناس وإلا من الكليه ياشين الناس لا قامو يقطعون بالحكي الله يجعلهم لايمسكون علي شيء !
وهي صايره مثل الضايعة لا استشاروها قبل ولاعقب ماألومها إذا هي أول من وافقت تروح الشرقية !


شيخه اللهي يهديها حطت نفسها بموقف لاتحسد عليه بالله الحين شبيصير فيها ووشلون نصبر للبارت الجاي ؟؟
نبوض الله يبارك لس بحياتس وكلنا شوووق للبارت الجاي

نوف بنت نايف 17-10-09 06:46 AM

السلام عليكم
نبض ومشاعر
فعلا قصتك تنبض بالمشاعر عزيزتي
اقتباس:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم طاعه ورضـــــــــــــــــــــاء وطابت اوقاتكم بذكر الله
وصلاه على المصطفى عليه افضل صلاة واحسن تسليم

في مساء ندي وفي صفاء سماءٍ يشبهكم اّّّّ تت ففرشت بساطي انتظر احبتي وطاقمي المعتاد
هبت نسمات بارده حركت شعري وحركت طرف البساط لم انزعج فقد كانت نسمات بارده فالتفتُ اليها قلت اتعلمين ماذا اتمنى ؟؟
بادرتني الابتسامه – ماذ تتمنين يانبــــــــــــض ؟؟؟؟قلت ان تهب نسمات بارده كاتلك التي باغتتنا علها تخمد لهيب قلوب متى يرتاح
نظرت للجانب الاخر وقالت بعمق
اتمنى ذلك ......................

اظنه امتلى بساطي من احبتي فهلمي الينا فنحن بشوق لك ولاابطالك


على بساطك نبوضه لي مكان دائم باذن الله لن تقتلعني منه حتى العاصفه وليس مجرد نسمات بارده

الجازي ومبارك الى منى سوء الفهم بينكم الى متى
مابيضركم لو كل واحد جلس جلسه هادءه مع نصفه الاخر وحطيتو النقط على الحروف عاشق متيم وزوجه تفتقد الثقه بنفسها

فهاد ونوره والاسرار اللي في الغرفه القديمه متى راح تكتشفها وتزيل فكرتها القديمه عن فهاد

الهنوف معقوله صالحه توصل اخبارها لمحسن وياذي سيف عن طريقها
انتظر موقف محمد من شيخه بلهفه
نبض ننتظرك على الموعد

لا خلا ولا عدم 18-10-09 08:48 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام





وسعووووووووووووووووووووووووووووا





دررررررررررررررررررررررررررررررررررررب





أناااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييت ^_^




اولا نبوووضه.. السمووحة البارت الماضي من فرحتي بالبارت نسيت اشكرش على الإهدااء الغالي على قلبي ^_^... عاد انا وحدة لا تحمست تنسى اسمها خخخخخخ..

ثانيااا... بااارت ذا الاسبوووع يجنن ماشاء الله.. اهم شي فيه اننا عرفنا سبب تخلي فهاد وتراجعه عن خطبته للنوري وتضحيته لحب حياته .... والله ان فهااد سووووى الصح بتخليه عن النووري... في البعض ممكن يقولون ان ذولا اللي يهددون ماعندهم شي إلا السنتهم القوية.. بس الواحد ليش يخاطر بحياة اهله وهو يعرف ان اللي يتعامل معهم باعوا دينهم ومايخافون من شي اهم شي عندهم اموالهم ترجع لهم بأي طريقه.. الواحد يتعامل بحذر مع ذي الاشكال لانهم متهورين ومايهمهم الا مصالحهم.. وانا اظن فهاد سوى عين العقل.. وترى من البداية لو الله كاتب له النوري تكون من نصيبه راح تكون من نصيبه.. وهذا هو الزمن دار وتزوجت النوري من فالح وبعدين رجعت له ^_^<<< تفكير منطقي صح !!؟ خخخخخخخ.... اممممم احس الاوضاع بينهم صارت حماسية خخ وربي ضحكت مووت لما قال انا مخربه خخ... بس الشنطة والاوراق اللي فيها.. هل ممكن النوري لو اطلعت عليهن تكشف حب فهاد وتضحيته من 3 سنين؟؟؟؟؟<<< شكل خيالها شطح خخخخخخخ

النوووري... بشويش ياقلبي على فهاااد.. ترى ماشفتي من الرجال من تزوجش الا كل شي طيب ويسر الخاطر.. حاولي ماتقاومين مشاعرش الاولية تجاهه وعيشي حياتش واطوي سالفة فالح من حياتش...


ابو فاااااالح... امممممممم هل فعلا قرار الانتقال هو عشان الحفاظ على البقية الباقية من مشاعر الود بينك وبين اخوانك وعيالكم؟؟!! والا السبب إحساسك بالضيم من اخوانك وعيالهم حتى ولو انهم مالهم يد في ذا الشي؟؟!!.. يمكن فعلا تحس حالك غريب وودك تبعد عنهم عشان تجبر جرووحك بنفسك.... مع اني ضد قرار انتقالك .. لان ذا الشي راح يبين لاخوانك مدى انكسارك وزعلك من اللي صار.. وهو شي من حقك صراحة.. بس وش ذنب اخوانك بسوايا عيالهم!!؟؟ بصراحة المفرووض تراجع الاموور وتوازنها صح.. اساسا فهااد ماحير نوواال وانتم اللي دبستوها فيه.. ام هذال فعلا اخطى بحق سلمى ومن حقك تاخذ بخاطر عليه.. بس ما تذكرت سوايا ولدك فالح في النوري وانه طلقها وتزوج بنت خاله مدري بنت خالته !!!!!؟؟ ليش ابو سعد ما اخذ بخاطره عليك اجل وانتم ترجعون له بنته الغالية مطلقه بدون سبب يستحق؟؟!!.. اتمنى يا ابوو فالح ماتخلي مشاعرك تأثر على القرارات الصحيحة اللي المفرووض تتخذها...

محمد وشيخة.... يوووووووووووووووه والله من يووم طلع الدريول(السواق) بالاوراق يصورهم وانا ايدي على قلبي من الخوف لا تنكشف شيخة... وفعلا صار اللي ماتوقعته شيخه وجاء محمد في وقت ابد ابد ابد ماحد توقعه... بس يارب عسى مايزعل محمد إذا عرف الظرف وبالعكس يحس ان الوقت فعلا حان انه يكشف على الاوراق وشيخة تعرف بالسر اللي هو مخبيه.... لان لو اخذ الاوراق منها وماعلمها باللي في الاوراق اكيد انها بتبدى تشك... وإذا بدى الشك اجل على الدنيا السلام هع ^_*

سلمى... يووه يا سلمى الله يعينش على النااس الملقووفين والا يعيشووا ويقتاتوا على إلتقااط اسرار الناس ويزيدوا البهار والملح حبيتين هع( وش رايكم في اللغة خخخخخخخخخخ ما يمديكم عليها صح خخخخ).. بس خليش واثقة من نفسش وامعي كلامهم من صوب وطلعيه من الصوب الثاني.. وخليش يا جبل مايهزك ريح ^_*..

الهنووووف.... يوووووووووووه والله اني ضحكت وانتي تقولين لهذا كنك اختي خخخخخخخ...ومسكت دموعي لا تنزل من كلام منيرة الغبية لش... ورحمتش وانتي تفكري وش نظرة سيف لش بذاك الموقف... وخفت عليش من ذا اللي مايتسمى محيسن اللي مدري وش يبي طلع لنا ذلحين في القصة مرة ثانية بعد ما دفنى طاريه هع...

محسن وصالحه اخته... امممممممم الظاهر لي من اول موقف لصالحه وامها.. ان صالحه انسانه طيبه بس على نياتها.. ونياتها ذي ممكن تودي الهنووف ورى الشمس والسبب محسن النحس ذا.. ياخي وش دخل الهنوف بانتقامك من سيف ولد عماه؟؟!!!!.. نبووضه تكفين لا تخلينه يوصل لهاولا يمس سمعتها بشر.... والله مايوجع قلبي شي كثر العرض والسمعة والناس اللي تنتقم وتستخدم ابشع الطرق والناس الخطأ لانتقامها...
رووح يا محسن جعلك ما تلقى طريق للهنوف ولا تلمح حتى طرف عباتها^_^


الجاازي ومبارك.... خخخخخخخخخخخ والله يالجازي من قريت موقفش لما مبارك دخل وهو طربان ويقصد ..على طول تذكرت ذي الاغنية لطلا سبلامه اذا ماغلطت ^_^
(بديت تحس بديت تغار.. بدى قلبك يعش بنار.....إلخ^_^)

يختي بالله ماتشوفين انش زوتيها ..!! بالله ويش لقى مبارك عندش من إهتمام عشان مايفكر يدور على اهمام من الخارج!!؟؟ شوفي نفسش وانتي تستكثرين عليه يشووفش كاشخه ومتزينه ولابسه.... والله ان حقش ماجاش منه... وعسى بس يجيب نتيجة اسلوب مبارك ذا ^_^

اممممممصح الهنووف... في شي ماعجبني .. انش اشتكيتي حمد عند هذال .. وقلت وش قال لش هذال قدام هيا مرت حمد.. مهما كان هذولا اخوانش المفرووض ماتشيشين واحد على الثاني ويصير بينهم تتش بسبتش.. وثانيا مهما كان المرة دووم تحب يكون لزوجها راي ومصدر قوة بين اهله.. فلما انتي تقولين ذا الكلام قدام هيا .. ممكن مع الوقت هيا تاخذ في خاطرها ^_^


وانتي يا منيرة .. قسم بالله لسانش يودي(يتمنى) له قص... وربي تمنيت سعد يدخل عليش ويسمع كلامش عن خواته عشان يأدبش ويعلمش ان الله حق... والله شكل دانة بنتش بتطلع عليش حقووده... الله يكفينا شرش


الف شكر نبوووضه على الباارت.. والسموحة على التأخير في الرد ^_^...... ومنتظرين البارت الجااي بشووووق

نبض ومشاعر 20-10-09 11:13 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم نور من الله يغشاكم وصباح بمثله يملاء دنياكم خير وبركة
لكم قدمت ومن اجلكم اتيت
محبتكم كل يوم تزيد و ودادكم صنع في قلبي مكان لن انساه احببت حروفي فقط لانها جمعتني بكم واحببت متى يرتاح لانها التقتني بكم
يسألني البعض متى ستنتهي وهل ستطول صحبتها ومتى نصل الى بر الامان
حقيقه لااعلم تحديدا ً متى ستنتهي رحلتنا لان ذلك حسب مااكتب ان كان الجزء طويل فهو عن بارتين وربما ثلاثه ولكن ان كان قصير فالوضع يختلف

وكل مااعلمه ان نحن قطعنـــــا نصف الروايه وتجاوزنا منتصفها
فهل كللتم الصحب هاو مللتم الأنتظــــــــــــــــار اقترحت عليكم الأنقطاع ثم العود بها كامله
......................
ارسلت لي احدالمتابعات جزاها الله خير ان الشخصيات متناقضــــــــــــــه فمره تعجبها الهنوف ومره مشاعل وتاره تعجب الجازي وتاره تسخط منها
لاابالغ حقيق هان قلت هذا مااود ان اصل اليه \ شخصيات واقعيه فيها مزيج من الخير والشر الا ينتقد احد ماء تصرفتنا في حين يعجب بنا اخرون هذا ماوددت رسمه شخصيات واقعيه لاملائكه وليس شخصيات متناقضه او متقلبه
اتمنى ان تكووون وصلت الفكره

اظن الجمع قد اجتمع الأن وهاهي ستروي نفسها اظني اخذت من وقتها الكثيــــــــر ^_^
بسم الله على بركة الله



الساعه تقريبا ً 9 شيخه تكلم
كرم الدين حط الأوراق عند الباب وبجيك الحين
دخلت وخذت الأوراق وهي داخله جناحها
انصدمت من الي شافته ........وتوقف كل شي في جسمها عن العمل من الخوف ...النفس وقف ....القلب وقف ......الدم تجمد ولاعاد مشى......عينها مارمشت ................... حلقها جف ...لسانها ثقل..ولاتكلم
يوم شافت محمد قدام عينها انشلت كليا ً عن الحركه صارت هي والجماد ماتفرقهم .................الخوف .....تملكها .........والرهبه سكنتها .....
والأوراق في يدها
.........................
محمد كان مستأذن لانه تعب واجد اليوم حفل وزاره التربيه والتعليم
للتعليم الجديد وتعريف المداراس بالخطه التدريسيه الحديثه فرجع بدري من المدرسه والدكتور نصحه بعد أي مجهود يستريح عشان لايزيد ويأثر عليه اكثــــــر من تعب الى مضاعفات

ولكن شيخه كانت مثل أي لعبه وقفه للحظات عن الحركه
ومازالت
..............واقفه دون كلمه ولاحركه والأوراق مازالت في يدها .......
شيخه حست ان ريقها جف ولو يدري محمد بالحركه فهو ماراح يثق فيها ابد وبيعتبرها استفزاز تعرفه زيييييييين مجرد مسكها سوى لها مصيبه وشلون لو درى انها مخالفته عليها دون يدري
محمد بأستغراب كبير – شيخه وش فيس لونس مخطوووف والنفس تسرقينه ؟؟؟؟
الأوراق ملفوفه كأنها منظار وكم الجلابيه واسع ولو دقق النظر راح يلمح راس الأوراق المبرومه في يدها لكن نظره كان مركز على وجهها الي فارقت الحياه معالمه كليا ً
.................شيخه ضاعت ماعرفت ترد على محمد وكان واقف ووراه مباشره مكتبه صغيره في الوسط تلفزيون ورفين على جنب فيها كتب والرفوف الصغيره التحتيه تحف
شيخه بنفس هادي – محمـــــــــــــــــــــد ضمنـــــــــــــــــــــــــــــــي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد ماصار عارف وش الوضع الي قدامه مرته متغيره وتقول ضمني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرد يده محمد وقبل يتقدم تقدمت هي وضمهــــــــــــــــــــــا ورفعت يدها الي كانت وراه وحطت الفة الاوراق فوق الكتب لو لف شافها لكن محمد كان ذهنه مشغووووووووول بشيخه وش الي صابها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



مشاعل تكلم الهنوف في الغرفه
الهنووووف- الله يدبل كبدس ياالقوطي كان ماطسيتي ولاجات الفلاحه في الداراسه الايوم راحت نويران والله الحظ المايل
مشاعل – وش تبيني اسووووي اقدم بلاغ يعني ؟؟
الهنوف تضحك – ليت يفتحون الخط الساخن بس يقولون ماراح يفتحونه الا 2010
((الخط الساخن )) خط يحمل ارقام بسيطه يعلم الاطفال في حين تنتهك أي حقوق للطفل او يعاني من الضرب يتصل على الرقم وتدشين الخدمه كما ذكرت الصحف العام المقبل
مشاعل – ناويه يالعوباء ؟؟؟
الهنوف- على الأقل لاتولني المتوحش حمد ادق عليهم ؟؟
مشاعل – وبصفتس ايش؟؟؟ طفوله متأخره وانتي كبر جدي !!
الهنوف- وربي يامشاعل ان شعري من الجهة اليسرى خفيف وراسي للحين منه يوجعني
مشاعل بزعل- الله يهديه عمي حمد حار دايم
الهنوف- حار ........لامت بيده ذاك اليوم العذر كان حار.......بعدي وعلى قولة سلمى خوش عــــــذر
مشاعل – لبيه ياسلمى علومها مبطيه منها من الي صار وخبري بها
الهنوف تدرين انها دقت علي وقالت جهازي اخذيه بس سوي له فورمات
عشان الملفات الي فيه وسألتها قالت حافظتها في فلاش ميموري
مشاعل- هنووووووووووووووف امي جاااااااااااااااااات قالت ذاكري وقعدت اكلمس يالله فمان الله
وسكــــــــــــــــرت الهنوف السماعه طفشانه فتحت الشباك حق غرفتها كان غيــــــــم
ومريولها على السرير مكوي والاب يشتغل والدي سي ال الي كان هذال يهاوش عليه البنات لاسهرو في الليل ماعاد يقولهم شي بس مستغـــــــــــــــــربه
ليه طفشانه كل شي تمام وتمتمت وهي تنسدح على السرير – مالت عليس ياالدب نويران كل شي عقبس مالها حلا مالت عليس هملتيني كان صبرتي شوي لين اعرس وضحكتتتتتتتتتتت بصوت عالي ومن اخذ ؟؟؟؟؟؟
سعود ولاسيف ..........؟؟؟؟وش جاب طاريه افففف لازم اجيب لعمري اكتئاب وقامت تفتح ايميلها وترسل رسوماتها لمعلمتها فوزه تحس انا تهتم بموهبتها الي محد معطيها اهتمام الاهذال مع انه مايعرف بالرسم بس يداري خاطرها



مبــــــــــــارك يقرى جريده ويتقهوى في الصاله
مبارك بعدم اهتمام – ام حمود سكري النوافذ الهبوب هبت وبردها لفحنا وشغلي الدفايه
الجازي نزلت بيز الدله وقامت
مبارك – وين الهنوف من راحت نوره و يادافع البلا مجحره في غرفتها ولاغرفة العجوز كن فينا جرب
الجازي – ماالومها وخلاه نوره توه رايحه مابعد تعودت
عم صمت من جديد والجازي داخلها هواجيس لان الرقم تدق عليه ويعطي مقفل ومبارك الي مايعرف شي في الأجهزه حاط رمز قفــــــــــــــــــل
مبارك قطع افكارها – الله واكبر نسبة حالة الطلاق في الرياض تصل الى خمسين في المئه
والزيجات المتعدده هي اكثر الأسباب
يد ماسك بها الجريده ومركيها على ركبته ويد يتقهوى بها ومايشوفها
الجازي – ماتلاحظين والله كثر التعدد بس كله من النسوان لوانه معين الخير مادور بدالها
الجازي – وليه ماتقول ماملاء عين السيـــــــح شي ؟؟؟؟؟
مبارك يمد عليها الفنجال وعينه في الجريده ويدري ان مرت يستفزها من يكلمها ولايشوفها- وليه ماتقولين مقصره!!!!!!!!!!!!!!!!!
الجازي – وليه لاقصرت داوها باالعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبارك – حاكاها كم مره وتلقينها تمهزاء عليه ولا تلومه وكبرنا ومن ذا الحكي والقلب مايشيب
الجازي- مبااااااااااااااااااااااااااااارك .........................
من الأخــــــــــــــــــــــــــر من تقصد وجبها
مبارك بسخريه مبطنه- وش فيس ترانا ناقش قضايا اجتماعيه عادي
الجازي – مبارك شووووووووفني
نزل مبارك الجريده ونزل الفصم من يده وحط اصابعه في صحن التمر ونفضها وهويقول – اآآآآآآآآآآآآآآآآمري
الجازي- وش تبي توصله من الأخر ؟؟؟
مبارك – ابيس تصحين لعمرس وتصحين لبيتس ورجلس ؟؟؟
الجازي تلتفت لايمر احد – وش تبيني اسوي ها ؟؟؟ماهوب الي تبيه تلقاه عيالك ماهم في عيني انا مانيب حافظتك انا اعين واعاون وموظفه وراتبي فخم
عيالك يلبسون احسن لبس وش تبي بعد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبارك – ابي احس انس تبيني ....تشتاقين لي ....تفقديني .....تزينين لي ....ابي مره تقولين مبارك خلنا لحالنا فقدتك اشتقت لك
الجازي- قووووووووول تبيني اتصابى لك كني مراهقه ولاعديت قدام خمس سنين وضربت الاربعين قلت انتهت صلاحيتس السموووووووووحه
هذا انا اقول لاابطيت فقدناك ...لاجيت يعطيك العافيه يابو حمود .....لاشريت شي كثر الله خيرك
مبارك – شفتي فقدناك – كثر الله خيرك – يعطيك العافيه –
كلمات عجووووووووووووز
مبارك ماكان يقصدها ابد ولايلمح انا اكبر منه
الجازي دمعت عينها وسكتت فجــــــاءه بعدها – تونا يابو حمود مابدينا قلتها عجوز ((تغرغرت حناجرها بدمع ))انا توني أي والله الي بتقولها لي بكره
ولانت موفرها
قامت من عنده وخلته وهو يشوفها لين اختفت من عينه
مبارك حاس ان الأمــــــــــــــــــــر محال يصلح بينهم
ولبسه اليأس لبسه ولاهو قادر يعيش مع غيرها ولاهو والي قادر يسعد معها
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
............................................................ .....




نوره كانت واقفه وتحس البارحه ماهوب طبيعي جاته مبتسمه مهما كانت نيته بكيفه وش ماكان يخطط ماعلي منه واهم شي اعيش يومي بحاول الطف جوه دامه ضايق على القليل هانا مقابلته بعد يأكس جوي مايسوى علي (((( ولاكرهتي شوفته ضايق)) نوره تجاهلت كل صوت داخلها ينبش بالماضي
دخلت لقته يقرض اظافره على الطاوله تنفست بقوه ودخلت وهي مبتسمه
شافها بس ماهوب مصدق انها مبتسمه له – ماشالله واذكر الله وش ذا الوجه البشوش
نوره تدخل يدها وسط الجاكيت وهي تضحك وتحرك رقبتها على ورى عشان يرجع شعرها – ابد سلامة عمرك تبيني اكشر ترى ماعندي مانع
رفع راسه – لااااااااااااااااادخييييييييييييييييييييييل الله عاد انتي زر ماشالله على الغلقه
نوره تكشر وتعقد حواجبها – انا زر ها ااااا ؟؟؟؟بنصير كرماء ولو ان الكرم مايجوز معكم ؟؟
فهاد مسك اذنها – الكرم مايجوز معنا ها ؟؟؟؟؟؟؟
نوره تضحك – فكني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ايه الكرم مايجوز معكم لانه واجب ماهوب يجوز
فكها وقام يضحك - اجل تعرفيييييييييين تصرفين ماشالله
((ورجع لقراض الأظافر )) ويطالعها بنص عين – مانتب هين والله يالنوري
نوره رجعت شعرها ورى ورفعت حاجب- منك نتعلم....ياراعي ....
نوره ياعم مستحيه منك ولاانا ماانرد الولد الي مطلق ولدك والبنت الي هونت منها بنتك ....وهي تحبك وتحشمك ماهيب مخليه شي يحزك لو انه في مصلحتها
فهاد نزل الي في يده وتكى ظهره وتكلم بسخريه – اها اجل تعلمين مني ؟؟؟ بس المفروض تشوفين الجانب المشرق من كلامي خليت رايتس بيضاء عند عمي وزاد غلاس عنده بكلامي
نوره بثقه – رايتي بيضاء عند عماني بلياك
جاكيتها كان له زي القبع من ورى طالع فيها فهاد عقب كلمتها بنص عين
نوره بربكه – لاتطالعني كذا
فهاد جرها من قبعها وغطاء شعرها فيه وحاسه في يده وونزل راسها لحضنه وهو مغطي القبع شعرها وهو يقول – اجل تعلمين مني وتطبقين فيني يالظالمه
رفعت راسها تلهث لانها انكتمت منه ونزلت القبع عنها وشعرها انحاس ورتبته بيدها وهي تنفس بقوه – بغيت اموت تراني منيب قدك حشا بغيت تذبحني
فهاد – عاااااااااادي فدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
ضحكت نوره وماردت لانها كانت تفكر مادام ان فهاد صورته كذى ليه مستانس يوم ضحك معها وضحكت معه

لك طبع عجزت القى له مع الوقت تفسير
ولك غرابه ماخــــــــبرتها والله مع بشر
الي ابي اعرفه منــك اجهـــــل له مصير
ماكنك الاموج غامــــض اعتــــــلى بحر
وش يصيبك معي قول وش السر الكبير
حيرتني حيره اولها جهل وتاليها صــــبر


كلماتي ..


صالحه عند المكتبه حقت المدرسه وتاخذ كتب عشان تعبير التلخيص الي كان عباره عن كاتب تلخصينه بطريقتك
صالحه – ماشالله الهنوف صحيح فهاد هو زوج اختك
الهنوف – ايه
صالحه – هذا ياعزيزتي فارس احلام بنت خالتي
الهنوف – ترى سبحان الله تطيرون بالواحد من شاشه ولامجله وهو حاله حال غيره
يعني عشانه شاعر ولا عشان رتبته تراه ولد عمي طيب وحليو بس صعب التعامل معه يعني رجال عقلية شايب – مسؤلياته واجد- ماهوب راعي حركات دلع نسوان وخرابيط حرايم كلن لايحل ويربط الابه وظفيت صعبه وخطره
يعني صحيح من حظ النوري مرته ظاهريا ً لكن كحياه خاصه مااتمنى مثله
صالحه – حرااام
الهنوف وهي تفتش بين الكتب- يعني حنا بنات مايعجبنا واحد مثله حنا بنات نبي واحد ماهوب راعي مسؤليات واجد ولا عقلية شايب في عيونه تصرفانتا تصرفات بزران واشيــــــــاء واجد من ضمنها وظفيته الي احسها اكتئاب بصراحه اكيد ماتبين واحد لاطلع حطيتي يدس على قلبس
صالحه سكرت الكتاب- بس بس بس ..........الله يرحم والديتس
حتى لواني حاطه عيني عليه صررررررررررررفت النظر عنه
وبقوه ياشيخيييييييييييييييه
ضربتها الهنوف بالكتاب الي معها
........................................



جالسه وماهيب مصدقه نفسها انها طلعت من الورطه الي كانت فيها
محمد قدام التلفزيون وهو من بعد كلمتها مافارقها الا مخليها في حضنه ماد يده على الكنبه وشيخه على متنه ويده محاوطتها وبيده الثانيه الريموت
ومافي راسه الا اوراق المستشفى وش فيها وفجـــــــــــــأءه شدت فنيلته بقوه وبكت ثناها محمد عليه وسمى عليه المره ماهيب طبيعيه اليوم بكت شيخه من فكرة ان محمد بين ضلووووووعه شي كايد ......




مبـــــــــارك في ممر غرفته يتدخن والجازي واقفه تحتريه يعطيها المدخن
الجازي- الله يعدي اليله على خير والله اني ذاله
مبارك بتوتر- الله يستر ومد المبخره لها – وهذال ماشالله هادي وراكد
الجازي – وليه ماتقول للحين حزنان وضايق
مبارك رايح للمرايه والجازي تتبعه ومعها المبخره- لانه واضح انه بارد ولاعنده في شي وناسي انه هو السبب
الجازي تنزل المبخره – ياخي خلاص فكوها سيره اعرس الرجال ودريتو وتوفت المره الله يرحمها وانتم للحيـــــــــــــــــــــن ليه اعرس
مبارك نسف شماغه- يابنت الحلال الله يزينها من عنده

سلمى في المقلط فارشين سفره يمسحون طوافير الرجال ويودونها برى ويعبون صحون التمر ويوزعونها
دخلت ام فالح وطالعت فيهم وتكلمت بصوت راكد- سلمــــــــــى تعالي
نزلت سلمى المنشفه وطالعت خواتها بأستغراب – ان شالله
في الصاله
ام فالح - خوالس بيحضــــــــــــرون ولانشدوس عن الي صار قولي نصيب وهو انا عفته
سلمى بخوف ولافهمت مقصد امها- يمه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فالح – عشان خوالس يخطبون لتركي ولاقلتي عايفته يمكن يحطونس في بالهم
سلمى قامت – عفته معناته لاهو ولاغيـــــــــــــــــــــره ماهوب بداله وخلاص يمه ؟؟؟ خلاااااااااااااااااااص
ام فالح بصوت عالي يوم طلعت بنتها – قهرتيني الله يقهرس
سلمى تبكي وهي راقيه الدرج – انتم الي قهرتوووووووني انتم
دخل سيف وشماغه على متنه وفي يده شريطين فيديو وهو يطالع الدرج ويصايح- وش فيها سلمى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟احد قايل لها شي
طلعت ام فالح لسيف- ايه فيها البلاء والجلاء الي ماهوب فاكها
سيف- خلوووووووها .....تفهمون وش معنى فكووووووها ورقبتها
دخل على الصوت ابو فالح بنظارته الكبيره وهيبته الي خلت الكل يلتزم الصمت – وانت يالزلابه ماتقول من وين ملفي؟؟؟؟ وش الي في يدك ؟؟؟
سيف التفت لابوه – جاي من الأستراحه والي في الشريط عرض سيارات
ابوفالح- ماشالله يومك هاوي سيارات ليه ماتجي المعرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف – هاوي سيارات سبشل ماهوب هات واشتر وكاسر هاوي اتفرج ماهوب هاوي عناء
ابوفالح – قلتها هاوي مرخمه ماهوب مسؤليه
سيف- شوف ياناصر اجل اتفقنا في وجهة النظر واختلفت المسميات لفرق الاجيال بينا
ابوفالح – بتغمض عيني وماشفتك رجال
سيف تعصب شماغه – انتبهه بحقق امنيتك اليوم وبتشوفني رجال فحقق امنيتي وطلعني من حياتكم تكفوووووون
ضحكو البنات وعطى الشريط بشاير وهي قامزه اول درجه مستانسه جرها من يدها – يحط ويييييييييييييين في الغرفه وتقفل ؟؟؟ماهوب في الجهاز ولس ثلاث دقايق ان ماسنترتي بها عندي شوشتس اصنع منها ليف مواعين يامريام فارس
بشاير- ابشر ياعاصي الحلاني انت وذا العصابه عصابة رخمه الا اقول شفت عاصي وهو عاصب راسه؟؟؟!!!!!!!! وحطت رجلها وانحاشت
سيف – ماعليه يالسوسه و مري سلمى وخليها تنزل ابيها
نوال متكيه – لاكلفت على عمرك قولي لها تنزل
سيف وهو يعدل شماغه – لاتحسسونها انها في مصيبه ولا شي كبير
الا قولي وش رايس بالعصبه اهوووووووووووووووول ولا
نوال- تطرح الطير بس روح لابوي لايتبرى منك ولايجي فالح يكوفنك
همس سيف وقرب- راضي على اماني من عندي ماهوب قايل شي بينهم هده ابشري باالهواش والطلايب
نواااااااااال ضحكت بصووووووووووت عاااااااااااااالي وهي تقول – خبببببببببببل لسيف الي راح لابوه


في شقتتها
نوره – فهاد خلاص الرحله بعد بكره
فهاد وعينه على المرايه- ان شالله
فهاد يتعطر – نوره بالله تحت كرتون كتب رقيه وحطيه في المكتبه
نوره – ان شالله ؟؟؟؟بس .....أأأأ..............
التفت فهاد عليها ونزل العطــــــــــــــــــــــــــر من يده وعينه في عينه
وش فيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خذت العطر وغطته ورفعت راسها – ماانتب قايل لي وش في الشنطـــــــــــــــه الي البارح لاجيت
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
....................................
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انتهت
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

فهاد والي في الشنطـــــــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟
العشاء وخبر ابو فالح وردت فعل اخوانه من نقله؟؟؟؟
شيخه والمره سلمت بتسلم مره ثانيه ؟؟؟؟
ادري المفروض البارح ينزل لكن ظروف منعت ونزلت الموجود
وكتبت الي اقدر عليه لاني قلت كل اسبوع لكم بارت وبحاو لان شالله كل اسبوع بارت
واشكر كل من قيمني ولم استطع تقييم مشاركتكم فالعددقد كثر ولكن كل مره سأتواصل مع من سمح الوقت لي باالتواصل معه

واخر الكلام ان الحمدالله رب العالمين

في حفظ الله

moogah 20-10-09 11:44 PM

روعه:55: على الرغم من هدوء الاحداث فى انتظارك نبض دائما ودمتم بخير:flowers2:

احساسي يكفيني22 20-10-09 11:47 PM

نبض الله يعطيس العافيه

فهاد يمكن لي با الشنطه مذكرات تخص نورة <<<وبتغير مجري حياتهااا مع فهاد

شيخه هنئك الخلاص من الاوراق والله منتي بهينه يما تحت السواهي دواهي

العشاء يمكن يكون فيه خطبه لسلمي ..وبعدين بيحجرهااا عمهااا لولده هذال

في انتظارك وفي اى وقت مناسب لك وماقصرتي يا الغلا

كومة مشاعر 21-10-09 12:14 AM

يسعد مساءكـ..صباحكـ عزيزتي
قد لا املك الوقت الكافي للتعليق على احداث الروايه وخصوصآ ان الاخوات الباقيات الله يحفظهم ما يقصرون
ولكن لابد لي من مشاركه اعبر بها عن مدى اعجابي بقلمك الرائع
اكاليل الورد لروحك

جوودي1 21-10-09 03:39 AM

يعطيك العافيه نبووض

بتسلم سلمى وبتتحسف بلي قرته ووتتمنى انها ماعرفت عن شي

وهذا الي بيخلي محمد ينهار زياده

واكيد الخوان راح يرفضوون نقله عنهم

ننتظرك ياقلبي

جــ,ــ,ــودي

ام الشهد 21-10-09 12:40 PM

مشكورة يالغلا على البارت الحلو
فهاد ونورة الحمد لله العلاقة في تقدم الله يديمها يارب وشغل لقافة الحريم مايخلونه يوم تسأله عن الشنطة وانا بعد مثلها اشتبيت ابغى اعرف وش فيها
الجازي ياثقل دمك على امك طالعة بثقل الدم تميلحي وتزيني للرجال لا يصكك بالثانيه بالغبية
شيخة والله عرفتي تصرفين عمرك بس ان شاء الله مايكتشفك والله يصبرك
الهنوف ياملحك والله ونصيحه لاتاخذين الا سيف تراه رجال سنع ولا ترى بزوجه بنتي وانتي انطقي
وجاري الانتظار يانبوضه

زارا 21-10-09 05:08 PM

السلاااااام عليكم..


سلمى : اصحـــــــي توااافقين على ولد خالتس.. خليه ينطق ويطسوون يدورون على وحده ثاانيه هنااا مااعندنا لهم حرمه.. ان كانه يبي نوال عليه بالعافيه بس سلمى مش بووزك منها هذي لهذوولي..

شيخه ومحمد: اشووى ان ربي ستر عليتس وماااشاف محمد الاورااق والا كان علوووم.. يااربي والله الحاله القشرا اللي انتم فيها. محمد مدري كيف ماشكيت بانها عارفه شي.. او على الاقل كيف ماشكيت انها حااسه بالموضوع؟؟ الله يعينكم ياارب وخلاااص محمد لاازم تنطق بالحقيقه لاحد عشان ترتااح وتبدأ عاد العلااج..
سيف : ياااااااحبي لك والله انت ملح القصه روااق على الاخر .. واحب اهتماامك بسلمى .. ايه خليك معها على الاقل تحس ان لها سند.. مو اخوك اللوح سكانت مرته اللي اذا زعلت نفخ على الخلق واذا رضت ارضى خلق الله من رضاها.. بس ودي اعرف وش راايك بالشدّه للشرقيه انت موافق والا للحين ماعرفت وبتعرف مع عمانك اذا اجتمعوا عندكم؟؟؟

سلمى : شووفي انا معتس بكل شي .. ارفضي هالتركي عريس الغفله هذا اللي مدري من وين طلع لنا.. بس والله مافهمت الموقف بالضبط ..هم جايين يخطبون والا بس يتأكدون.. وهم بيحضرون العشااا والا تووهم وااصلين؟؟؟ اذا كانهم بيخطبون فمليوون الميه ابو هذال بيرجع ويخطب وهالمره بيخلي هذال يااختش غصب عنه ومن فووووووووووق خشمه.. والله ينصرنا على هالرجاااجيل ياارب..>> وحده متحمسه بقووه..هخههخه
مبارك والجازي : اشق هدوومي منكم؟؟ اشـــــــق هدوووومــــي يعني.. خلاااااااااااص مصخت السالفه وانتم تعيدون وتزيدون فيها.. مبارك انت تووك تعرف الجاازي وتعرف علومها؟؟ جاي تزيد عليها.؟؟ اجل تقول لها عجووز يا عديم الاحسااااس.. الجاازي احلى وحده بالعايله تقول عنها عجوز الجازي اكشششخ وحده بالعايله تقول عنها عجووز>> وش اسووي ابي هاللي ماايقدّر النعمه يحمد ربه على الجازي ويعرف قيمتها..>> لاا والله مبارك مستنى زارا تعلمه عن ام حمود..هخهخهخه
وانتي الجازي .. الرجال ياا الدبيه جاابها لتس على بلاااطه يقوووووووووول يبي وحده تهتم بنفسها وتقول كلام حلو لزوجها .. وانتي تقولين له الله يعطيك العافيه.. يااشيخه رووحي ماانه بالله يعطيك العافيه.. هذي نقولها للهندي اللي يووصل الاغراااض من البقاله فرحانه فيها انتس تقولينها لزوجتس؟؟
تبطين كبدي يا الجاازي مررررره وانتي الا بتكبرين نفستس عنه غصب.. هذا وانتي اكبر منه بثلاث سنين اجل لو انتي اكبر بسبع وش كان سوويتي.. اتوقع كان الحين تمشين بعصاتس..هخهخهخه
خفي شووي على الرجال وحسسيه بقيمته.. والله انتس هبلاا من يلقى بهالزمان رجال رومانسي.. عز الله انتس خبلااا..
الهنوف : يااااويــــــــــلي الخط تووه ماافتح وانت بتجهزين العده من الحين..هخهخهخه .. تبين الصدق الهنووف الله يجيرنا من هالخط ومن هالجهااهيل اللي بيقعدون كل شوووي يغربلون اللي بيرد عليهم.. الحيـــــــــــــــن متعت البزارين انهم يتصلوون على 999 ويلعبون عليهم وشلون عاد الحين خط ومفتوح على حسااااااب شكاويهم.. والله لوو البزر منهم يقولووه ابوه بصوت عالي تعالي ان يطير على التلفون ويقول ابوي يعاملني بقسووه... الله يرحم اياااااااااام اوووول .. لو هالخط موجود على ايامي كاان اهل هالخط فصلو من شغلهم من كثر الشكااوي اللي بتجي مني ..هخهخهخهخه>> بسم الله علينا ..خلاص لاازم كل ابو وكل ام يسمعوون كلاام عيالهم والعيال هم اللي بيربوون اهلهم.. والله اخر زمن صدق.. ترى على فكره انا مووو ضد هالخط لان فيه نااس فعلاا يحتااجونه..بس انا وااثقه ان الغالبيه بيخلونه سعة صدر لهم كل شووي بيلعبون فيه..
المهم هنووفه شكلتس قريبه مره من صالحه وهالقرب مخووفني كل مااذكرت محسن.. وبعدين احسن شي شفته منتتس لما فكرتي من بتتزوجين سعود والا سيف..هخهخهخه ياا ابوووج خوذي سيف على الاقل مجربه فزعته..هع هع هع

فهاااد ونوووره:: نوووره وش هاللقافه.؟؟ وش عليتس من الشنطه واللي فيها ؟؟ تتدرين والله حتى انا ودي ومييييته عشان اعرف وش اللي بالشنطه..؟؟ هو اوراق هو اغراااض والا وش؟؟؟ يمكن يكون اغراض لتس مشتريها عيييين السيح..؟؟ والا يمكن فيها اشياااء خااصه بالشغل؟؟ ويمكن تكون اشيااء متعلقه بعماره الشميسي.؟؟ والله مدري بالضبط وش ممكن يكون فيها بس اهم شي اني اتوقع ان اللي فيها بيغير من علاقتس بفهاد..بس تدرين نووره انا اشووف ان سؤالتس عن شي خااااص مثل هذا بوقت قياااسي من وجودكم مع بعض يعتبر فاتحت خير.. لييييش لانتس لو ماا تحسين بالامان معه ومرتااحه له كان ماتجرأتي وسألتي هالسؤال؟؟
فهااااااااااد واااااااااااي قلبي قلبي قلبي.. وش هالملح كله ياااشيخ.. ؟؟ اسمع النووري هذي كل يووم اعفسها عشان تتأدب خلاص.. بس تعال اليوم ماافيه طااري للمجرمين اللي بالي بالك؟؟ وغير هالشي حسيتك مرتاح مع نووره ومووو خااايف عليها مرره.. وش السالفه؟؟ يكون قدرت تسووي شي بالوقت اللي غبت فيه عنا اسبوع كامل..؟؟هخهخهخه
نبووووووضه مشكوووووووره على هالجزء يااقلبي.. ماراح اقوول قصير.. بس بقوول انه شكله فاتحت خير على النووري وفهاادي..
بانتظاتار الجزء الجااي اذا الله احيانا لاا تتاخرين علينا واكتبي فيه من الحين..هخهخهخهخهخه

زارا 21-10-09 05:13 PM

السلاااااام عليكم..

نبوووضه مرحباا فيتس نوورتي المووقع يااعسل.. تدرين والله استااانست مرره لما شفت الهنوف ومشاعل يكلمون بعض.. وعرفت اني مشتاااااااقه لهم مع بعض.. نبوووضه خلينا نشووفهم مع بعض مره ثاانيه.. ومنيره هذي خليها تنطم وتخلي البنت تروح لعمتها.. وسعد هذا ماله دوور بحياة بنته.. وش هالابو مخلي زوجته تسحّب بنته لاهلهاا واهله مخليتهم على جنب.. رديهم مع بعض تكفيييييييين..
وتخرعت مرره من عريبس اغفله هذااا.. خليه يفاارق عنا سلمى لهذال وهذال لسلمى.. عصب عن الكل..وياليييييت نشووفهم سواااء..


سلمى : اصحـــــــي توااافقين على ولد خالتس.. خليه ينطق ويطسوون يدورون على وحده ثاانيه هنااا مااعندنا لهم حرمه.. ان كانه يبي نوال عليه بالعافيه بس سلمى مش بووزك منها هذي لهذوولي..

شيخه ومحمد: اشووى ان ربي ستر عليتس وماااشاف محمد الاورااق والا كان علوووم.. يااربي والله الحاله القشرا اللي انتم فيها. محمد مدري كيف ماشكيت بانها عارفه شي.. او على الاقل كيف ماشكيت انها حااسه بالموضوع؟؟ الله يعينكم ياارب وخلاااص محمد لاازم تنطق بالحقيقه لاحد عشان ترتااح وتبدأ عاد العلااج..
سيف : ياااااااحبي لك والله انت ملح القصه روااق على الاخر .. واحب اهتماامك بسلمى .. ايه خليك معها على الاقل تحس ان لها سند.. مو اخوك اللوح سكانت مرته اللي اذا زعلت نفخ على الخلق واذا رضت ارضى خلق الله من رضاها.. بس ودي اعرف وش راايك بالشدّه للشرقيه انت موافق والا للحين ماعرفت وبتعرف مع عمانك اذا اجتمعوا عندكم؟؟؟

سلمى : شووفي انا معتس بكل شي .. ارفضي هالتركي عريس الغفله هذا اللي مدري من وين طلع لنا.. بس والله مافهمت الموقف بالضبط ..هم جايين يخطبون والا بس يتأكدون.. وهم بيحضرون العشااا والا تووهم وااصلين؟؟؟ اذا كانهم بيخطبون فمليوون الميه ابو هذال بيرجع ويخطب وهالمره بيخلي هذال يااختش غصب عنه ومن فووووووووووق خشمه.. والله ينصرنا على هالرجاااجيل ياارب..>> وحده متحمسه بقووه..هخههخه
مبارك والجازي : اشق هدوومي منكم؟؟ اشـــــــق هدوووومــــي يعني.. خلاااااااااااص مصخت السالفه وانتم تعيدون وتزيدون فيها.. مبارك انت تووك تعرف الجاازي وتعرف علومها؟؟ جاي تزيد عليها.؟؟ اجل تقول لها عجووز يا عديم الاحسااااس.. الجاازي احلى وحده بالعايله تقول عنها عجوز الجازي اكشششخ وحده بالعايله تقول عنها عجووز>> وش اسووي ابي هاللي ماايقدّر النعمه يحمد ربه على الجازي ويعرف قيمتها..>> لاا والله مبارك مستنى زارا تعلمه عن ام حمود..هخهخهخه
وانتي الجازي .. الرجال ياا الدبيه جاابها لتس على بلاااطه يقوووووووووول يبي وحده تهتم بنفسها وتقول كلام حلو لزوجها .. وانتي تقولين له الله يعطيك العافيه.. يااشيخه رووحي ماانه بالله يعطيك العافيه.. هذي نقولها للهندي اللي يووصل الاغراااض من البقاله فرحانه فيها انتس تقولينها لزوجتس؟؟
تبطين كبدي يا الجاازي مررررره وانتي الا بتكبرين نفستس عنه غصب.. هذا وانتي اكبر منه بثلاث سنين اجل لو انتي اكبر بسبع وش كان سوويتي.. اتوقع كان الحين تمشين بعصاتس..هخهخهخه
خفي شووي على الرجال وحسسيه بقيمته.. والله انتس هبلاا من يلقى بهالزمان رجال رومانسي.. عز الله انتس خبلااا..
الهنوف : يااااويــــــــــلي الخط تووه ماافتح وانت بتجهزين العده من الحين..هخهخهخه .. تبين الصدق الهنووف الله يجيرنا من هالخط ومن هالجهااهيل اللي بيقعدون كل شوووي يغربلون اللي بيرد عليهم.. الحيـــــــــــــــن متعت البزارين انهم يتصلوون على 999 ويلعبون عليهم وشلون عاد الحين خط ومفتوح على حسااااااب شكاويهم.. والله لوو البزر منهم يقولووه ابوه بصوت عالي تعالي ان يطير على التلفون ويقول ابوي يعاملني بقسووه... الله يرحم اياااااااااام اوووول .. لو هالخط موجود على ايامي كاان اهل هالخط فصلو من شغلهم من كثر الشكااوي اللي بتجي مني ..هخهخهخهخه>> بسم الله علينا ..خلاص لاازم كل ابو وكل ام يسمعوون كلاام عيالهم والعيال هم اللي بيربوون اهلهم.. والله اخر زمن صدق.. ترى على فكره انا مووو ضد هالخط لان فيه نااس فعلاا يحتااجونه..بس انا وااثقه ان الغالبيه بيخلونه سعة صدر لهم كل شووي بيلعبون فيه..
المهم هنووفه شكلتس قريبه مره من صالحه وهالقرب مخووفني كل مااذكرت محسن.. وبعدين احسن شي شفته منتتس لما فكرتي من بتتزوجين سعود والا سيف..هخهخهخه ياا ابوووج خوذي سيف على الاقل مجربه فزعته..هع هع هع

فهاااد ونوووره:: نوووره وش هاللقافه.؟؟ وش عليتس من الشنطه واللي فيها ؟؟ تتدرين والله حتى انا ودي ومييييته عشان اعرف وش اللي بالشنطه..؟؟ هو اوراق هو اغراااض والا وش؟؟؟ يمكن يكون اغراض لتس مشتريها عيييين السيح..؟؟ والا يمكن فيها اشياااء خااصه بالشغل؟؟ ويمكن تكون اشيااء متعلقه بعماره الشميسي.؟؟ والله مدري بالضبط وش ممكن يكون فيها بس اهم شي اني اتوقع ان اللي فيها بيغير من علاقتس بفهاد..بس تدرين نووره انا اشووف ان سؤالتس عن شي خااااص مثل هذا بوقت قياااسي من وجودكم مع بعض يعتبر فاتحت خير.. لييييش لانتس لو ماا تحسين بالامان معه ومرتااحه له كان ماتجرأتي وسألتي هالسؤال؟؟
فهااااااااااد واااااااااااي قلبي قلبي قلبي.. وش هالملح كله ياااشيخ.. ؟؟ اسمع النووري هذي كل يووم اعفسها عشان تتأدب خلاص.. بس تعال اليوم ماافيه طااري للمجرمين اللي بالي بالك؟؟ وغير هالشي حسيتك مرتاح مع نووره ومووو خااايف عليها مرره.. وش السالفه؟؟ يكون قدرت تسووي شي بالوقت اللي غبت فيه عنا اسبوع كامل..؟؟هخهخهخه
نبووووووضه مشكوووووووره على هالجزء يااقلبي.. ماراح اقوول قصير.. بس بقوول انه شكله فاتحت خير على النووري وفهاادي..
بانتظاتار الجزء الجااي اذا الله احيانا لاا تتاخرين علينا واكتبي فيه من الحين..هخهخهخهخهخه

عجزت ارضيك 22-10-09 03:54 AM

صباح الابداع تسلمين على البارت الرائع

محمد وشيخة كيد النساء من يقدر عليه توقعت انها بتصرف عمرها لكن بطريقه هذي والله انها خطيره

مبارك والجازي اصبر يا مبارك بيتعدل حال الجازي اما انك تعرس عليهاوالله ان تنقلب قلبة يادافع البلا ماتعرفها

والا اصبر لين يجي عمرهااربعين هذا يسمونهالمراهقة المتأخره شين يطق النسوان الوحده تحسب عمرها سطعشرسنه

يا مبارك الحل بيدك اذا بعدت الدعوه عن المزوحامسك الجازي وفهمها

قل ماهو بعاجبني حالتس وغيري من نفستس وخصوصآانها متعلمه ولاينقصها زين شوفي العالم وتعلمي من الي حولتس لاتقعدين بدايرة اكبر من رجلك

والله ان ينهدم بيتك ومحد درى عنتس

ورجلك الضعيف ياهو يسمع من زملا العمل السعاده والدلال ويبي مثلهم وهم ثلاث ارباعهم متعقد من خشة حرمته ويسولف يبي يبرد عن تسبده

والا هو قارئ ممتاز يحسب كل ما يكتب صحيح

عاد انتي وش انتي خسرانه يا بنت الحلال تراها سهله اذا ما تعرفين وتستحين تسألين احد مافيه الا عمتس جوجل والله انه انصح من امتس الي جابتس لكل مشكله حل


نوره وفهاد وش تيبن بشغله حاشره راستس به والشنطه فيها الي فيها

وانا اتوقع انه عن بلاوي فالح والا قصايد بنوره

اعجبني بداية الأنسجام الي بين نوره وفهاد

سلمى وافقي على الخطيب الجديد كانه خطبتس يمكن انتن مالكن حظ مع عيال عمكن يمكن حياتس تزين يا ما تكره النفس من خيره

الهنوف والله صادقة ماهو بكل ما يلمع ذهب كم وحدتن راحة في كلمة ياحظها تزوجت الشخصيه الفلانيه


ابدعتي ببارت ما أدري هو قصير والا من كثر ما انا مستمتعه بالأحداث احسه قصير

حفظكي المولى

النصف الاخر 22-10-09 04:48 AM

هلا وغلا تسلمين على البارت مع انه فعلا قصير بس اناشاءالله الجايات اطول


سلمى ما اتوقع بتوافق على ولد خالتها واكيد بيجى يوم وترجع لهذال


الجازى والله صعب عليه الى هى فيه ومبارك مصعبها عليها اكثر


اكيد الاخوانا ما راح يسمحون له انه يسافر


فهاد اتوقع انه بالشنطه اشرطه للعصابه تدينهم فيها


ويبونه يرجعهم لهم والا بينتقمون منه بنوره



والله يسترما يروح ويخليها بالبيت اليوم ويصير فيها شى



نستناك يالغاليه بالبارت الجاى عن قريب باذن الله

NoOoFy 24-10-09 09:16 AM

اهلين نبوضه هذا اول رد لي بعد اصلاح الجهاز واول جزء قريته بعد الانقطاع <<<<الله واكبر اللي يسمع يقول منقطعه سنه مهوب اربع ايام


جزء على صغره بس بوووه اخبار وعلوم ماخليتي احد الا ومريتي عليه وخاصه الشاعر المقدم فهاد وابلا نوره
واحسن مافيه ان العجوز ام فهاد ماجا طاريها هي وبنتها شينت الحلايا منيره



الا نبوض صدق ولله وشفيها الشنطه ترا من قريت وانا اهوجس فيها الله يلوم اللي يلوم نوره يوم انشدت منها صدق بيضربها الفضول
اعجبتني نبوض نوره اللي بتمشي حياتها مع زوجها وبتقوم بحقوقه باي طريقه كانت اهم شي انها ماتحرم نفسها من متعت العيش براحه مع فهاد ولا تحرم فهاد من حقوقه حلو اسلوب الحوار اللي يدور بينهم كر وفر نغزات يستمتع فيها الا ثنين كل واحد بيحاول يحسن صورته قدام الثاني بدون ما يذل عمره او يبين للثاني انه ميت عليه
حلوه حركت القبعه نبوض اتوقع فهاد لو ثقل العيار حبتين مع نوره بتضيع اعلومه وبيجيك مهنا ماتمنى
استمر فهاد بمعاملتك الاكثر من رائعه مع نوره استمري ينوره بحترامتس الزوجتس وضحي له الي بخاطرتس ومشيلتس على فهاد طول ذا السنوات باسلوب لبق ماتذلين به نفستس ولا تفقدين به احترام فهاد
ردك فهاد روعه يوم بينت ان الكلام اللي قلته العمك في صالحها
روعه هدوئك فهاد مع نوره وامتصاصك الغضبه
وبعدين تهبين يالهنوف يوم تقولين شغله مع اهله شغل شيبان انتي ولله العجوز بكبر علومتس ولا هو مافيه مثل رومنسيته ومعاملته النوره مابه رجال يرضى باللي قالت واللي سوت وهو زين الشباب الكل يتمناه بس حب النوري عمى عينه


تدري مبارك ولله ان رايك بيض مع الجازي وهي مهيب متعدله لين تصكها بمره اجل تجيها يمين تروح شمال تجيها شمال تروح يمين
ياشيخه عيشي حياتس وعيشي ابو عيالتس ولين وصلتي الخمسين ذيك الساعه فكر باللي تفكرين به الحين وبعدين ياخذ عليتس مره وانتي عجوز وماياخذها علسيتس وانتي توتس صغيره وعاد اذا خذها و وقمتي تشببين على قولتس ذيك الساعه بتصيرين نكتت الموسم صدق
وماعد هوب مناظرتس عنده من يغنيه عنتس خاصه اذا كانت من بنات اليومين اللي تحب تبصط عمرها ورجالها ولا همها لابيت ولا عيال وهذا اللي يبيه مبارك يبي وحده يكون هو همها واهتمامها
وانتي يالجازي هذاتس عرفتي وش يبي منتس مبارك وقالها بصريح العباره وخلي عنتس الكلام العتيادي وتجرئي معه جرئتس كلن يتكلم عنها لاتعذرين
واذا مستحيه من اللبس قدام الناس لا يشوفونتس خلي زينتس لمبارك وبس


ياعمر عيني ياسلمى مهوب مخلينتس في حالتس بس تدرين احس ذا العزيمه بيصير فيها علوم يمكن ابو تركي يخطبتس ويعيي هذال يرخصتص
ذا الشي بيقهر سيف وبيخطب الهنوف وبيطلب الملكه عجله عناد في هذال وبيتم الموضوع بدون موافقة الهنوف عشان يرضى ابو فالح يزوج هذال سلمى ويبقى في الرياض ويصرف نظر عن الشرقيه
او يمكن سلمى تخير بتركي وهذال وتاخذ هذال هروب من تركي لانها تميل العمانها ولا خوالها
الا تركي منهو هو اخو اماني الدعله


اما انت ياسيف ياملحك وانت قافط الكل وخاصه شين الطبايع فالح شخشيخت اماني اللي عرفت وشلون تلعب به زين اللي خلص الله نوره منك صدق انك ماعرفت قيمتها
الا نبوض فالح وشلون كان يعامل نوره هل هو حابها ولا لا يعاملها زين مثل معاملته وخوفه من اماني ولا لا اذا كان يحبها وشلون حب اماني كل ذا الحب وقدر ينسى نوره واذا ماكان يحب نوره وشلون كانت تحبه وتقول عنه حلال وعن فهاد خلال
اعجبتني حنيتك سيف على سلمى جعل ربي مايخليها منك ياحبي للاخو الحنون لان فالح مغسوله اليد منه
حلوتشبيهتس بشوره بعاصي الحلاني صدق نكته يشين الشي اذا صار مهوب لاهله


الهنوف مافيه حقوق فوق العشرين ولله فله اذا قالي زوجي كلمه اتصل عليهم يأدبونه عشان مايتعودها <<<<كفارات عشير وكيدنا عظيم
ولا اذا تعرضت لي احد الدكتورات في الجامعه وتصلطت علي في خسف الدرجات اهددها بالرقم اللى فله ولله ماياقف التلفون من كثر الشكاوي
ويشتغل نص سكان المملكه في حل المشاكل من كثرها
انا بصراحه بحفظ اخوان زوجي الرقم عشان اذا هاوشهم اخوهم اللي هو بعلي يشكونه لانه متسلط عليهم مايخليهم يتهنون صاير معهم نظام عسكري في الطلعه والدخله والدروس والنوم ويحطون حرت اخوهم في وليدي ويسون معه زي مايسوي اخوهم فيهم


حركات شيخه ماشاءالله هذي ضربت معلم وشلون جاتس الفكره في الضمه خليتي محمد يحس بذنب تجاهتس بدال مايعاتبس ويعاقبتس على فعلتس
جعل ذا الذكاء دوم مهوب يوم بعضهم تصير فاهمه مره وتنح مرات



جعل الله ايامنا وايامك عامره بالطاعات وحفظنا الله واياك اينما كنا
جعلنا الله واياكم ممن يانس بقرب ربه ويذوق حلاوة حبه

لا خلا ولا عدم 25-10-09 12:00 PM

سلااااااااااااااااااااااااااااااام






وسعوووووووووووووووووووووووووووا




درررررررررررررررررررررررررررب




أناااااااااااا جيييييييييييييييييت^_^




اولا... السمووحة نبووضه على التأخير في الرد...بس ظروفي مهيب على كيفي ذي الفترة...ثانيا... الف تشكرااات كثيرااات على البااارت الهاادئ بس المنذر بعواااصف هوجاااء لاائحة في الافق القريب هع(<<< وش رايش فيها وهي تطبيق حصص الفصحى خخخخخخ) انفع مذيعة في الاحواء الجوية صح *_^......احلى مافي البات هو ان مبارك والجازي جابوا اللي في خاطرهم على بلاطه... خلاص تعبوا من الكر والفر... اخيرا مبارك صارح الجازي باللي مضايقة من ناحيتها... والجازي لقت اللي مخوفها خخخخخ.... بس يالجازي والله انش متحسسة وايد من فرق ال3 مدري 4 سنين اللي بينكم... يختي وربي اعرف وحدة من اهلنا زوجها اصغر منها ب8 سنين وعايشين احلى عيشه.. والمرة مهتمه بزوجها ومهتمة بنفسها وايد.. تصقي عاد ان المرة ذي صارت جدة (لانها كانت متزوجه قبل زوجها ذا اللي اصغر منها).. بس وربي ذا الشي مايبين عليها لانها وحدة فاهمة كيف تحافظ على نفسها وعلى حياتها مع زوجها .... انتي احمدي ربش ان مبارك جا وصارحش وقالش كذا وكذا ما يعجبني ويعجبني كذا وكذا... غيره على طول راح جاب الثانية ولا فكر يصارح الاولى ولا ينبهها عشان تنتبه وتغير من الوضع.... انا بصراحة اشوووف مبارك رايته بيضاء وعداه العيب والمنقود.. والتقصير منش انتي ..لانش وايد متحسسة من ذا الموضوع من يوم تزوجتي مبارك... اتمنى انش تراجعين نفسش شوي.....^_^

شيخة ومحمد...... يوووووووووووووه ياقلبي وربي اني كنت خايفة وش راح يصير معهم... وضربت اخماس في اسداس هع بس ماجا في بالي ان شيخة بتكون داهية كذا ماشاء الله وتتدارك الامر هع..... بس ياخوفي انها تفضح نفسها بكثرة البكى ^_^

الهنوووف ... خخخخخخخخخ الله يستر منش.. تبين تشتكين حمد اخوش للخط الساخن خخخ... ياجعلهم اجل مايفتحونه الا بعد ماتنتهي القصة خخخخخخ...تصدقين يالهنوف اعجبتني جدا تحليلش لإعجابنا حنا البنات بالشخصيات اللي مثل فهاد خخخ... بس عاد انا اقوول لو تقدم لي واحد نفس فهاد حتى بتعقيداته..ابوافق وانا مغمضه خخخخخخخخخخخخخخ... اتوقع انتي يصلح لش واحد مثل سيف والا سعود <<< احلفي انتي بس خخخخ <<<< كأنها جابت شي جديد وإلا إخترعت الذرة خخخخخخ

اممممممم سلمى.... المفرووض انش ماتوقفين حياتش عند منحطف اسمه هذال... كلامي هذا مهوب بمعناه انش توافقين على تركي ذا !!.. بس اقصد لما قلتي عفت هذال وغيره... كأنش ترسمين لحياتش حداد ابدي من بعد سالفة هذال... المفروض تسايرين امش شوي ..لين ماتحسين انش رجعتي لقوتش ....وترى احس حضور خوالش راح يكون له نتيجه عكسيه... اقصد ذي المرة اتوقع هذال بذاته بيحييرش.. اتوقع صدامه معش في عزاء زوته بيكون عالق في ذاكرته وممكن يكون محرك لهذال ذلحين... ويمكن كل توقعاتي تذهب أدراج الرياح كالعادة خخخخخخخخخخخخخ

سيف..امممممممممممم عجبتني كثيييييييييير وانت واقف مع سلمى ضد الكل.. ياريت والله يسمعون كلامك ويخففون الضغط عنها ....والله انك صادق... فالح ذا طلي زوجته .. ان زعلت عليه .. جاكم يرغد ويزبد.. وان رضت عليه جاكم والوجه منور خخخخخخخخخخخخخخ.... ياحيف بس على الرجال اللي كذا هع..

صالحة.... حتى ذلحين لازالت صورتش زينه ... الخووف من المستخبي هع هع هع...

فهااااااااااااااد والنووري... الله يسعدكم يارب.. وتكون ذي بداية الخير لحياتكم والتفاهم والإستقرار... اممممممممم عاد تصدقون من البارت الي انذكرت فيه الشنطة وانا بطني تحرقني ودي اعرف وش في الشنطة ممكن يأثر على حياة فهاد والنوري!!!...ممكن رسايل فيها تهددين لفهاد إذا ماسووا اللي يبوونه وكمل خطبته للنوري!!.؟؟.. او يمكن ديوان شعر لفهااد فيه قصايده للنوري ^_^..المهم انه فيه شي يخص النوري سواء من بعيد والا قريب هع.... والا اتوقع شي من اغراضها جابه واعتفض فيه عن طريق ندى بنت اخته هع هع<<<< والله مدري وش تخرف خخخخخخ


ارجع واقوول نبوووضه الف الف الف تشكرررررررررررررررررات على البااارت اللي يمهد لإشتعاااااااااااااال الوضع بين جميع الاطراف^_*

ننتظرش متى ما سمحتش لش ظرووفش يالغلا... وتأكدي ننتظرش بكل شووووووووووق^_^

نبض ومشاعر 27-10-09 10:18 PM



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم- مساؤكم - ورد وجوري وجلاديوس وتوليت وكل زهره تحمل بين طياتها عبق
من اعماقي اقدمها لكم يامن اعطيتم بحضوركم هنا لحرفي قيمه ولروايتي معنى


لن اطيل
عليكم الدباجه
متــــــــــــــى يرتاح قلب ٍ بالهوى ملكته راحت ايامه كلها وهو يرتجيك
بسم على بركة الله نبـــــــــدأ



ابوفالح متكي في المجلس وبين يده دليل ارقام العقارات الي في الدمام
ابو فالح – ايه في العزيزيه زين والله سعره كانه على وصفك يابن الحلال
راعي المكتب- الا زين وانت ولد حلال ورازقك ربي كانك بتاخذه مانتب لاقي مثله
ابوفالح – طيب ياابوي متى العماره مبنيه ؟؟؟
راعي المكتب – قبل حوالي عشر سنيين
ابو فالح – والله انه كنه قديم ؟؟؟؟
راعي المكتب- الابيت ٍ مساحته 700 متر ودورين ومعتق من داخل وماشالله مرمم
ابوفالح – والله ماندري لكن يقدم الله الي فيه الخير
راعي المكتب – اجل لو يروح عليك اشهد ان الله حرمك رزق ٍ طيب
ابوفالح - الله يهدينا ويهديك ان شالله الله ماهوب حارمنا ولاحارمك وان كان الله كاتب نسكنه سكناه
راعي المكتب – ترى به ناس متحاكين عنه طيعيني وتوكل مااضمن انه يبقى
ابوفالح – اجل رزقهم ولانبي نحرمهم
راعي المكتب- انت رجال ٍ مانتب راعي شريه
ابوفالح – وانت رجال ٍ تبي تبيع بالي هي به
راعي المكتب – على ماتبي حنا مانصفط لكم الاالزين
ابوفالح يبي ينهي المكالمه- والزين الله يكتبه اجل فمان الله ان الله اراد عندكم انشالله عقب كم يوم
راعي المكتب- اجل ينور المكتب بك ان شالله

نوال وهي تمد على ابوها ملف المعارض- يبه سم هذا ملف جابه امين يقول بتجي شحنة اليوم من الي بيستلمه لا ن ((الحق ابو سعد ماقاش بئه لوه يومين )) على قوله



ابوفالح اخذ الاوراق وجلست نوال- ها يبه لقيت شي من البيوت
ابوفالح- هذا انا ادور يمدحون مخطط واحد وتسعين والنابيه احيـاء هاديه
والعزيزيه زين لكن حنا نبي الأحياء الراكده بعيد عن الأزعاج
نوال- يبه ليييييييييييييه النابيه الله يرحم والديك الا دورنا الأحياء الي فيها حياة هذي انوار مجمع وهذاك صوت شارع عام
دخلت سلمى عقب ماسلمت – ماشالله انوار ومجمع وش ذا الازعاج لاتقوون بيتنا الجديد
نوال تعدل كم بلوزتها – ايه عليس لمبه وكبس بعد
سلمى عادها واقفه – يبه جاء عمي ابوفهاد ومعه فهاد ومحمد وسعود
قام ابوفالح واسترخص منهم يوم مر على سلمى وقفت له وهمست بصوت ماتسمعه نوال ولا امها – يبه كلهم لاعلمتهم بيعيون والي يحلف والي يحرم بس انت خلك صامل
ابوفالح طالع فيها ونظر نظرة الاب الحنون – اشوفس انتي الي تبين الروحه وعفتي مكانس
سلمى دنقت – لاوالله يايبه الرياض مايسد مكانها أي ديره ولا يغني عن هواها اي هواء لكن عقب الي صار ضاقت علي الديره بالي فيها ولاهوب من عمي وولده الامن الناس وحكيهم ومن نشداتهم وكن العرب وقفت مشاكلهم وباقي مشكلتي هي الي يتدلونها
ابوفالح كان يشوف في بنته العقل حتى يوم تضايقت استحت تقول من عمي وولده وهو الي هي فيه من عمها وولده ابتسم وكمل – ابوس لاصمل ماهوب ان شالله متغير
طلع ابو فالح بصوت جهوري وهو يقول كلمته المعتاده
لا اله الا الله توكلنا على الله



بشاير هي وسيف في ممر الحوش وماسكها مع فنيلتها –
سيف وهو مره يوديها قدام ومره يرجعها ورى – الله ...لو يعلمني الطير انس فاتحه شريط ثاني ولا فاتحه الاشرطه ذي قسم بالله لاتشوفين شي ماشفتيه
بشاير- طيب ليه خايف دام الاشرطه تفحيط ما تفحيط
سيف – وانتي وش حاشرس هذا انا حلفت ولانيب فاجر بحلفي عشانس
بشايرتبيه يفكها فما لقت الاطريقه تحرجه- انشالله بس تراك قطعت سيور ملابسي الداخليه
سيف دفها وماشافت الاغبرته لانه استحى من كلمتها
قالت ياحرام مساكين ذا العيال وعدلت بلوزتها الي شوي وتنقطع وتكلمت – يوووووه نسيت اقول تراك قطعت فنيلتي بس ماعليه تختلف المفردات احيانا ً
وراحت وهي تغني- بدك نرجع لاشــــــــــــو ..................زعلان مني بالله شو
عيونك هن بلشو بالظلم والبادي اظلم



نوره تكلم نوف –
نوف بوناسه – ابك انتي محد اعرس غيرتس
نوره – .........لحظه .......اششش ..........ولاكلمه ......
قبل تاكليني مري على امس وانشديها كم مره كلمت
نوف- افففف مشتاقة لس تخيلي اليوم في الفصل كم مره اقوم وحده اسمها نوره والبنت تضايقت لانها مرات ماتعرف الاجابه مالت على من يودكم كن الي يحبببببببببببببببببببببببببببببببكم تعطووووووووووووووووونه ركبه
نوره- نووووووويفه تراني اكثر وحده عارفه نغزاتس امسي
ونوف تقصد فهاد
وقعدويسولفون عن عريس الغفله الي جاي نوف وتقول هذا جاي عشاني موظفه ولا لي ابو توقع اني ضعيفه ولا لي والي تخيلي امه تحقق مع امي كم راتبها ؟؟؟عليها دينه من البنك ؟؟؟ متى توظفت ؟؟؟؟
نوره – خير ذولا جايين مشروع بنك تجاري ماهوب مشروع خطبه
نوف – تعجبس العجوز قالت راتبها 4 الاف وماخذه دينه عماره وقف خيري لاابوها ولاطلعت منها تقول بتاخذ دينه عشان ترمم بيتنا وتعاون اخوها وبنت ٍ عسى الله يرضى عليها راتبها كله في يدي من يجي
يعني جابتها على بلاطه راتبي نصه دين والنص الثاني تجيبه كله بنتي في يدها هم سمعو كلمة امي ولا ما سمعتها الوجه من الوجه ابيض
نوره – ماشالله وجه ٍ قوي شين الرجال لاقام يدور حثال الفلوس ورى المره بس امس صــــــــــــــــدق
ذيــــــــــــــــــــــــبه
نوف ردت بضحك – وانا ذيبه من ظهر ذيبه


هذال كان منسدح على سريره وهو تعبان نفسي وراه عشاء لكنه قضيه وراه تجمع لكنه مايرحم وراه قصف هو في وجه مدفعه وراه حرب عالميه هو خاسرها قبل لايدخلها رفع راسه وهو يشوف الساعه ودلك راسه بيده من التفكير
وش بيسوي .........قبل كل شي بمر ابو عادل واقضي للبيت وعقب يزينها الله في ذا العشاء انا ويييييييييين والعشاء ذا وين تذكر لمى الله يرحمها وكنها تمثلت قدامها
لمى تبتسم – انت ماتعرف وجبه اسمها العشاء في حياتك
هذال – ابدن ولاقد سمعت بها بعد
لمى – لاياشيخ ؟؟؟؟؟؟؟
هذال- الله خلق عباده وكل وحده تلقين فيه عقدة نفسيه تلقين هذا مايداني الموز خلقه من عاده صغير وذاك الباذنجان ولايداني عيشه طبت فيها انا الله خلقني فيني عقده اسمها عشاء مايضووي الليل تنسد نفسي عن العيشه رز اول النهار واخره يادافع البلاءوانااادر اتعشى اذا كان العشاء خفايف تعشيت
وبعدين احمدي ربس ماتشوفين خلقت المطبخ بعشاء
لمى- الله واكبر مايحتاج اشوف شيفا المطبخ ماشالله تعشى يوم هنا وعشره ولا كنه زواج مسيار ولو اني على جارات ابرك على الاقل
هذال تنهد- لمى انا ماقلت لس انهم بيدرون و يكفي تصدقين اني اقول عادي لو الله رزقنا بعد بشي من عنده يثبت زواجنا
وبنت عمي مردها تقنع ولا تطلب الطلاق
لمى دنقت فرفع ذقنها هذال- انا ماقلت لس قبل الملكه كل شي وشرحت كل حاجه وقلت لاتحرمين نفس سوانا مانيب حارم عمري لو تحملين ياهلا ومسهلا به خلاص ليه نعيد ونزيد
وخر هذال يده لانه طاحت لى يده دمعتها وهو ماسك ذقنها
وقــــــــــــــــــــــــــام هذال لانه طاحت دموعه اول ماتذكرها
صحيح ان زواجه ماتم حتى شهر لكن من تسمع بمموت قريب او احد مر عليك صدمه فما بالك بشخص عاشرته وعرفته
كان الحزن هو الشعور الي متملك هذال تجاه لمى وكان احساسها بأنه فال شين على عايلة اهل مرته هو الي يسكنه



بشاير تطق الغرفه على سلمى الي كانت باثه دولابها وتصفط ملابسها
سلمى اول ماشافت بشاير- زييييييين جيتي شوفي ملابسي الي تبين اخذيه لاني بودي الي مابي للعاملات الي في الكليه
بشاير قعدت على السرير تنبش بالهدوم شوي الانطت لباب وقفلته- اقووول سلمى عندي لس سالفه فرررررررررررررش تاااااااااااااااااااازه عن السيف
سلمى – وجع وروعتني وش فيه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بشاير بلهفه لتشويق سلمى – الي فيه ياطويلة العمر والسلامه ....ان .......................



هذال في السياره كلم فهاد وعلمه بمجيه
تجمعو الشيبان والسوالف كانت همهمه بسيطه وكانت سوالفهم عاديه ومافيها اخذ وعطاء سلمت الرواتب ؟؟؟؟- شفت مكان الذود الجديد ؟؟عسيتو الديره ((بمعنى البحث عن مكان الكلاء )) وكانت اجوبة الكل اقرب للصمت ايه – لا – باقي – تونا – انشالله – يصير خير هذي تقريبا ردود الكل على الشيبان التوتر كان واضح مع ان كل واحد من الشيبان يرسم عدم الاهميه ويرسم عدم التوتر ومادرو انه بطريقتهم المتصنعه زادو الوضع توتر لانهم صارو مكشوفين لعيالهم
ابو فالح – كان واضح عليه انه ماراح يقبل أي عذر من اخوه ولاولده لكن مايمنع هذا انه يدمح خطاهم لانه بيشد
ابو سعد- كان يحاول يتجاذب الكلام مع اخوه ابو فالح وعياله وطريقه التودد يختزنها لتطفية نار جايه في الطريق
ابوفهاد – كان يرقب الوضع وكان اكثرهم توتر لان بو فالح كان يتقرب معه بالكلام عشان يساندها في قراره بمانه الكبير
وابو سعد كان يتقرب من ابو فهاد عشان يعاونه يهدي ابو فالح ويقبل عذر ولده و كان سالم اكثرهم توتر لانه عرف ان اخوانه كل واحد يبي يحطه في صفه
وصار المجلس اشبه بمناورة كره قدم ولكن يلعبونها على خفيف
العيال كل واحد توتر من ابوه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام فالح تحاكي نوره – جهزتي اغراضس
نوره وعباتها في يدها بتروح لااهلها – ايه ياخاله بس باقي اخذ شوي ملابس شتويه
ام فالح – وليه مهر 100 الف ماقد اعر س به احد من بناتنا وهم الي اصغر منس وابكار وتقولين باقي
نوره خافت من هجوم عمتها المفاجئ وردت- ياعمه انا قلت اني خلصت المهر كله ولا اناقلت بتقضى من جد وجديد
انا قلت باقي لي اغراض شتويه عشان الديره برد ومن حلالي الله يرحم والديس
نوره برمجت نفسها الظاهر ان عمتها تحتريه على الزله ولازم تعود نفسها لاي قنابل ارض جو من عمتها واي قصف غير متوقع يمكن في دقيقه يكون حاصل
ام فهاد التزمت الصمت كانت تحس انها لاهاوشتها ولانكدت عليها بردت كبدها لان فهاد ماعليه احد ولامحمد وسعود ماتزوج وحست ان عيالها قبروها بطريقتهم تحتري ضناهم وهم الي بيدهم يدفنونه فكانت نظريتها انها لاطلعت الي بخاطرها برد شي في كبدها



دخل هذال عليهم وسلم لين وصل لسيف الي تصرف بطريقه اصدمت البعض واعجبت البعض
مد هذال يده ومارفع سيف يده طالع هذال لسيف وسيف يشوف يده اول ماهم يسحبها هذال ويتكلم قاطعه سيف واخذ يده وربت على كتفه بنظره حيالله هذال حيالله ولد عمي ..,...................................
سكتو الكل ومشى على الباقي وسلم عليهم
كانت الانظار متجه لهذال فجـــــــــــأءه تكلم ابوفالح بدون مايشوف هذال وعينه ونظرته لاامام مع انه هذال رابع واح في الصف الي على يمينه – اهل الدمام والنسابه بيجون والظاهر ان الجيه ماهيب زيـــــــــــاره اندهش الكل وركزو النظر عقب كمل ابوفالح وهو نظرته للحين مستقيمه وسبحته بيده وكمل الجيه جية خطابه
ابوسعد تنهد ودنق والكل التفت له والتفت لهذال وهمس بقنبله خلت جوف هذال اشلاء تكلم ابو سعد بثقة – قم احجــــــــــــــــــــــــــــر .............................................. وارض عمك ......قم احجر وارض عمك
هذال – انتم ماتوبون الا انا الي بخطبها لهم ووانهي السالفه وخلاص يايبه الله يرضى عليك
ابوسعد سكت وتكلم بثبات – ان ماطعت شوري الله لايرضى عليك كانك اغضبتني
..........................................................., ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اول ماجاء هذال بيهمس لاابوه جاب ابو فالح قنبلته الثانيه لكنه التفت هذي المره على اخوه الكبير ابوفهاد – الرياض زينه وطيبه ...........والديره ماتزين الابربعها واهلها ...........لكن الرياض ماعاد لنا مقعاد فيه وبنروح الشرقيه منها جينا ولها بنعــــــــــــــــــــــــــود وحط يده على يد ابو فهاد علامة لاتقول شي
عرضت البيت للبيع وندور بيت في الدمام العرب مابعد اتفقو على المكان ولكن حنا بندو والباقي على الله يكتب الي فيه الخير وكمل وهو يبتسم لاخوه ابو فهاد وكنه يقول ((خلك عويني )) اهنا عرب تبي العزيزيه وحنا نبي الهداوه لاازعاج ولاخطوط عامه نبي مخطط واحد وتسعين ولا النابيه واهنا عرب يبون الدوحه وهنا عرب يبون الخبــــــــر عاد ذولا طارو من الدمام مرة وحده
وكمل وهو مبتسم ويقدم ربكم الي فيه الخير
ابو سعد تكلم – واخوانك ياناصـــــــــــــــــر انت تعلمنا العلم ماهوب تشورنا
ابو فالح التفت على ابو سعد – الرياض واهلها يا نايف ياخوك عافتـــــــــــــــنا
ماهوب الي حنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا عفنــــــــــــــــــــــــــاها
كلمته كانت قويه وكان يقصد ان بناته معيوفين وعياله حتى سيف ماهيب راضيه بنتهم فيه
ودمعت عين ابو سعــــــــــــــــد وتبعها ابو فالح لكن دموعه مانزلت وتشبتت بجفونه وكن دموعه مثله قويه
ابو فهاد جاه حزن من كلمة اخوه لانه قد قالها مره له بنتنا انعافت وولدنا معيوف
الكــــــــــــــــــــل كان ساكت ومعتصم الصمت لان كلمة ابو فالح اثقل من الصخر على صدورهم واقوى من الرصاص على مسامعهم وكنه الكلمه ترن في راسهم
لانها اخر كلمه انقالت
((ماعفنـــــــــــــــــا الرياض يابو نايف الرياض هي الي عافتــــــــــــــــــــــــــــــــنا))


في المستشفى كانت القوات ترابط في الدور الاول قسم الطواري
الغرفه مزدحمه
عوض يدق على فهاد يبي يبشره ولايرد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيخه ماسكه الاوراق وترجف وتدعي
ياررررررررررررررررررب سترك اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك الطف فيه


في الغرفه الثنتين سلمى عيونها مفتوحه ماهيب مصدقه
بشاير – المهم بعد الهجوله والعروض تطلع سياره وتفحط وبعدين انكتب
طريق سلوى – قطر
بعدين طلع عبارت مكتوبه مروووض الطار
مايهاب الموت والخلفيه تفحيط كامرررررري وشوي الاتصوير مركز على مجموعه شباب واعلام السعوووووووووووديه وشعار الهلال معروضه على السيارات والناس تشجيع للهلال ولافتت ودنيا
وعقب يطلعون خمسه على الرصيف متلطمين ويتمازحون وكل ماجات حركه خطيره طاو يصارخون خايفين على السوواق
وانتهى العرض ونزل واحد من السياره الي يفحطون ولموه الاواحد ضربه وتكلم الله ياخذك مرتين بغيت تروح بها حسبي الله عليك كم مره تقول بتفرج والتاليه ترطب تفحط
قام تكلم الي نازل من السياره – يابن الحلال ترويقه – مزحه
قال اليم تلطم – لاعاد تمزح وتوبه ارووووووووح معك يالخبل
قام خويه شده من كتفه ونزل اللطمـــــــــــــــه
الاويطلع سيف خووووووووووووووووووي المفحط
سلمى – اييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
سيييييييييييييييييييييييييييييييف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محسن يلبس شماغه ويشوف جرح في جبهته ويتذكر ضربة سيف له يوم عيره بشغلة سعود في الكوفي – والله ماتروووووووووووووووح بها
وفجــــــــــــــأءه خذى عقاله ونادى بصوت عالي – صااااااااااااااااااااااالحه ....صالحـــــــــــــــــــــــــه

الكأبه كانت ميسطره على المجلس
ابو سعد تكلم – ديــــــــــــــرة ٍ عافتك ياناصر بنعيفها
تكلم ابوفهاد مندهش- ويش تقوووووووووووووول ؟؟؟؟
ابو سعد – الي سمعته ديرة عافتك بنعيفها وديرة ٍ تسكن بها حنا لها سكـــــــــــــــــــان
ابو فهاد – وانتم ياراعين السالفه بترحون والي مالها ناقه فيها ولاجمل ناكلها
ابو سعد – مانيب مثنيي كلمتي والرضاء ابشرو به يا ال ناصــــــــــر
وهذا هذال بيخطب وحاجر سلمى وماتغير شي وحنا على شورنا بنتنا في ولدنا
انتفخ وجهه سيف وقده بيقوم مسكه حمد والكل شاف وجهه فالح الي ولع وماسيف تنهيد صدره يسمعه من كان اقصى المجلس
وتفاجــــــــــــــــــاؤ يوم رفع ابو فالح سبابته وقال – ان وافقت والشور شورها
طاب لها هذال كان زين ماطاب لها والتفت لاخوه – ((مالكم حظ ٍ عندنا ))
سكت سيف وابتسم ابتسامة سخريه ونصر وكنه يقول ماعليه هذا وجهي كانها قالت قبول


اهل الشاااااااان في عالم ثاني يحاولون ينسون الالم بطريقه سخيفه بقناع بيزول وبيتضح للكل


نوره تسولف مع البنات
نوره – والله يايمه ان البنت ماهيب صاحيه حتى يوم تبارك لي وش ذا الضحك والخاطر الشمالي وش ذا التعليقات
الهنوف تاكل ذره – ولا تقول لي بشاير سيف هاوشها على ضحكها الزايد ويقول ماهوب زين لس مافهمت ماهووووب زين لس ؟؟؟
شيخه تطالع الهنوف- الله يحوم كبدس اكلي مثل العرب والناس والتفتت لنوره
سلمى خبل تغطي شي مايتغطى والله يستر عليها بيصيبها هستريا قسم بالله على ذا الحال
نوره –لاالله يستر عليها ولاحنا ويييييييين والعلوم ذي ياهذال وييييييين ويوم طلعت العوجاء ماجات الامن ابيض الوجه
الهنوف تنزل الذره معصبه – أي عوجاء هذاااااااااال ابيض الوجه\و صحيح سلمى ماتنعاف بس بعد ولدنا شيخ وابيض وجهه وعمر النصيب ماانقال عنه عوجاء ولامايله
عصبت الهنوووووف لانها تغلي هذال وتحبه
وبعدين هذال كان بيخطب عيده وهاوشه ابووووي وطرده من المعارض وعلمته ان البنت مخطووووبه
بعدين لاتلوووووومنه هذال ياما قال سمعا ً لكم وطاعه والحين يوم كبا الجواد عذلتوه ويوم اخطى العالم عذربتوه ويوم نقص القمر جحدتوه
خيييييييييييييييير دراسه وعلى شورهم وهوياته على شورهم مايداني شغلهم وعلى شورهم حتى حياته اففففف ماينعاش معكم اعوذ بالله
نووره – بشويش كليتنا الله لايعطي العدو عافيه وفجرتي اذني يالمزهررررريه صدق يوم قال سيف الشغاله
الهنوف شرقت وشيخه تهبد ظهرها – وش شغالته مالت عليه
نوره – جانا يسلم وسولفت معه قال تكفين نوري لاتطبخين لسعيدان خليه يخيس وينشد عنس يقول وشلون الشغاله قلت من قال الي لاقرولت ولاهاوشت مسكت خط كنها شغاله تذكرت الهنوووووووف شكلها يوم استلمته على نفس واحد يوم جاهم يهاوش
نوره تضحك – صدق لقى اسمس
بس الهنوووووووف هجدت فجاءه وهي تخيل عمرها بين يدين حمد يوم شافها
..................................................


صالحه هاوش تبي وصياح ونياح ميت احد
مسكها صالح مع كتفها – تكلمي معي بأدب
خافت صالحه من اخوها – طيب فك ياخي الله يرحم والديك
فكها وتكلم بخبث – اقوول صالحه الحين انتي ثانويه عامه اهتمي بدراستس ولاتمشين مع احد ماتعرفينه حتى الجديده ذ يمكن تخربس
صالحه بطيب نيه – لااااحرام عليك محسن حبووووووبه وحليوه حتى انها اشطر مني
محسن – طيب حتى وان كانت اشطر منس ماهيب ازين منس
صالحه- بالعكس والله انها احلى مني
محسن بخبث- انتي ازين عين وازين عمر وازين من شفت
صالحه كانت جميله بس كانت مغموره ماهوب النو ع الي يظهر جماله
صالحه – لبى قلبك بس لو تصير لي شامه تحت ذقني مثلها اصييييييييييييييير ازين وحده
محسن كان جاي لصالحه عشان يقول انه بيشتري لها جوال وانها ثانويه عامه لكنها جابت كلمه على نيتها اغنته عن الجوووووووووواااال
وراح من عندها قالت صالحه – وش مفاجأتك لي
مالت راااااح وخلااااااااااااااااني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نوره كانت غارقه في النقاش ولا شافت الرساله الي من مغرب في جوالها
وكانت وسائط

طرّف جفـن عينـي لمكحــــولـة العيـــن
عينـي ايقضت فينـي من الشوق ما كـان

خيــط الولــع خلاّني أتبـعـك يا زيـــن
خيـطٍ جــذب فـي خاطـري حـرّ وجـــدان

راح الفكــر ينـظـم مـن الشعــر بيتيـن
شاقــه بنظــم الشعــر مرسـوم الأعـيــان

يا ظالمــة غضّـي مـن الـطّــرف تكـفيــن
لا تـودعـيـن النفـــس لبيــض الأكـفــــان

يـا ماخــذه بـلا عــطا للـبـعــــد ويـــن
تونــي معـــك شفــق مـا ذقـت سِلـــوان

اللـه وأكبـر ليـتـنــي معـك وقـتـيـــن
وقتٍ تعيـش النفـس بــك حلـو الأزمـــان

وقـتٍ نهــاره ليــل والعـيــن بالعيـــن
أسهـر ونومـي ما يعــارض لـي أجفــــان

أسهـر بليلـي والقمـر وجهــك الـزيــن
مِنور حـلــو يكســف حيـاء غـادي ألـــوان

فينـي من الوجـدان والشــوق حمليــن
عسـى خفوقـي يشمـلــه منـك الإحســان

كان ودي اذنك يكسف حياها وتغدي الوان
لكن القافيه عجزت لاتمشي – دريتي انس تمشين عكس الخلق الناس تحمر وجيههم تحمر خشومهم بس اذااان مره وحده ؟؟؟؟ لاوالله جديده علينا

نوره شافت الرساله وعرفت انه ارسلها قبل يروح كانت تزين وكانت تشوفه وهي تحاكيه يوديها لااهلها مد يده وارخاها على هدبها وقال بمزحه وصوت هااادي
غضي الطرف تكفييييييين
وهو مدبر تراني بسبقس الحقيني للسياره
دمعت عينها حنين او ذكرى او الم واوخوف ماعرفته المهم طلعت دمعه في طريقه طفت جروح ولهايب
الله على الدموع الي تطيب خاطر راعيها





وانتم الله يطيب خواطركم والله يزين فالكم وحظوظكم يارب:in_love:

ابشركم بحاوووول اخلص القصه بااسرع وقت ممكن لاني ماودي اني اتركها وتنقفل لاني ظروفي ماتسمح واشغالي
ولاتخافوووووووون تراها ظروووف زينه انشالله
بس دعواتكم الله يحفظكم دعواتكم الله يجزاكم خير دعواتكم الله يوفقكم
نزلت هالبارت عشانكم
ولا تنسوني من دعواتكم لكل من قرى نبضي هنا
الله يوفق نبض والله ييسر لها
والكم من ملائكة الرحمه بالمثل

في حفظ المولى استودعكم الله وسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

نبض ومشاعر 27-10-09 10:24 PM

اعتذر اني لم ارد واشكر لمن تجاوب معي ولكن بحجم السماء لكم الشكر
فوقتي ضيق واشغالي كثيره
دعواتكم وفقكم الله

احساسي يكفيني22 27-10-09 10:49 PM

الله يوفقس ويعطيس العافيه نبض ومشاعر

البارت رااائع وفي انتظار التكمله

وكل الود

زارا 27-10-09 11:13 PM

الدوووووووووووووووووووووووووووووحـــــــــــــــــــــــه نبيهم يكنووون الدوحــــــــــــــه واللي يسلم عمرتس.. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يااحظنااااااااااااااااااااااااااااااااا .. انتي جيبهم الدووحه ولكم علي لاااا اسنع نواااااااااااااال والعله مرت اخوهاا بس واللي سلم عمرتس نبوووووووووووووووووضه خليهم يجووووووووووووون عندنااااااااا.. واااااااااااي ماا اصدق السيااااااافي بيصير جااارناااااااا.. ههههههههههههههههه
نبووضه كل هالغوووغه اللي فووووق وانا بس مريت على الجزء مرور سريع ومن شفت طااري الدووحه ماا
ريت الا وانا لااااااقطه الكيبورد وهذا اللي قلته..


النصف الاخر 27-10-09 11:52 PM

الله يعطيك العافيه ويسهل دربك باذن الله
وتسلمين علي البارت
اتوقع سلمي ترضي بهذال عشان تبعد المشاكل عن اهلها وتقرب بينهم
اكيد مسكوا العصابه وعوض يتصل عشان يعلم فهاد
نشوفك علي خير

نوف بنت نايف 28-10-09 01:14 AM

السلام عليكم

بارت روووووووووووووووووعه يجنن تسلم يدك نبض الله ييسر امرك ويبلغك مرادك ويكتب لك الخير
والله يبشرك بالجنه اي تكفين كملي القصه ونطلعها من قائمه
غير المكتمله

روعه قصيده فهاد في النوري بس ماشبعنا منهم مقطعهم مره صغير احتريهم في البارت الجاي
كسر خاطري ابو فالح وهو يقول الرياض عايفتنا

سلمى اتوقع توافق على هذال عشان ماتكبرالمشااااااكل
سيف الله يستر من تهوره طلع مفحط اتوقع محسن يوهمه انه يعرف الهنوف بسبب ذكره لشامتها
الله يستر من الجاي
تكفين نبوضه الرووووووووضه الروضه تراه من افخم احياء الدمام وبعد مافيه ازعاج *_^
بس هاه خلي النوري وفهاديسكنون معهم
خخخخخخخخخ

جوودي1 28-10-09 02:37 PM

يعطيك الف عافيه ياقلبي

ويوفقك يارب ويسهل لك امرك

اما هذال الحين يقهر هي وش دخلها انك مجبور تكسر قلبها

يارب ترفضه وتاخذ واحد من خوالها وهو يجلس بدون زواج

ننتظرك ياقلبي

جــ,ــ,ــودي

زارا 29-10-09 04:33 PM

السلاااااام عليكم..

نبوووووووووووضه شوفي قبل أي كلاام بينا .. ابووو فااااالح يسكن عندناا بالدووحه.. فيه بشارعنا بيت يجننن ببيعونه اهله خليه يجي ويشتريه والا تدرين انااا اشتريه له ولعيووووون سلمى والسااافي اعطيهم ايااه هديه.. بس يجووون ويسكنوون عندنااااا بالدووووحه..واااااي وانا في ذيك الساعه لما السياافي وسلمى القمر يصيروون جيرنا والزين بعد انا وسلمى نصير زميلاات بالجاامعه.. نبوووووووووض قوولي لسلمى ترااني من الحين حااااجزه لها محل معي انا والشله بالنقل اللي بينقلنا للجامعه صح المساافه يعني تعتبر طويله شووي بس الصراحه ساعه الا ربع بترووح وهي كأنها 5 دقاايق.. وابوو فيصل سواقنا يجنن ماايقصر كل شوووي وهو يدلعنا كأننا مساافرين موو راايحين جامعه كل شووي تبن شي يابناتي من المحطه تبين شي وانا ابووكن من البقااله.. يعني بتستاانسيييين على الاخر.. وخلاص ترى بسجل اسمتس عنده عشاان يكون مكاانتس اذاا شرفتيناا بالحفظ والصووووووووون..هخهخهخهخه
والله اكثر واحد كسر خاااطري بالجزء هذا ابو فاااالح حسيته مكسووور مرره ويحااول يبين انه قووي .. بس الا الزعل يبين لما قال ان الرياض واهلها عافونا.. ياااشين احساااس الوااحد بانه مرفوض ومعيوف من اقرب الناس له.. الله يعينه ياارب ..هذال وسلمى : اقوول اسكت واخطب .. وخل عمك هالمسكين يتهنى بعيشته.. انت بتخطب والمفاجأه ان سلمى بتواافق.. وبيكون لهاااا الف عذر وعذر عشان الموافقه اقلها انها تكسر خشمك ياهذال.. وعشان تسكت النااس وكلاامهم عنها.. وعشان ابوها يرتااح من يمها.. ويمكن اسباااب ثاانيه غيييييير..
وانتي سلمى بتنصدمين اوول ماتعرفين ان هذال رجع يخطب مره ثاانيه.. تدرين والله الحين مدري شلون توقعت انتس ممكن تكونين جريئه وتطلبين تقابلينه..؟؟ ماا ادري بس يمكن تقابلين هذال وتعطينه شروطتس او بتتحاورين معه وبتقولين انتس ماراح توافقين عليه الا عشان الشيّاب ..؟؟ ماا ادري وش الحوار اللي بيدور بينكم بس والله اشوف انتس لو طلبتي هالطلب يمكن تلقين الرضى عليه من ابوتس وعمتس اكثر شي...

السياااااااااااااااااافي:: يااااااامرحباا فيكم والله لوو جيتوا للشرقيه والعييييين اوووسع لكم من المكااااااااااااااان.. بس تعال وش هالتهور اللي انت فيه.. وش ذا؟؟ انت رااعي سباق وتفحييييييييط وهجوووله؟؟؟ اسمع ان كاانك رااعي هالاشياااء ياليت تنتبه لنفسك وتتووووووووب قبل ماايصير شي ماااتحمد عقبااه فااهم.. ماانبي يصير لك شي وتتأثر حاارتناااااااا بخبر حوادث للجيران الجدد>>> خلااااااااص ترى قضى الله امركم وانتم الحين تحسبوون على حاارتنا وشاارعنا..هخهخهخهخهه>> على فكره يااااااااازينكم وانتم تفحطوووون حااااااااااطين شعااااااااار الزعييييم عشان تستمدوون منه القووووه.. واااااااااااااااااااااااااااااي يهبلللللل الشعااااااااااار وجمهوووووووره..
شوف سيف من خلال هالجزء انت بتوااجه مشكلتييين كباااااااااار اولهم لما يعرفون اهلك بانك راعي تفحيط..؟؟ طبعا مستحيييييييل يخلون السالفه تعدي على خييييييييييير.. وثااني شي وهوو اللي ممكن يكسر عاايلتكم كلهاااا محسن واللي يخطط له وهاللي يخطط له بتكوون انت سببه لانه يبي ينتقم منك... بس وشوولون بتفيده هالمعلومات عن شكل الهنووووف؟؟ وهالبقره اخته تقريبا وصفت البنت باشيااء مميزه فيها مثل الشاامه... يمكن هو يقول قدامك عن هالموضوع وان بنت عمك متعرفه عليه ومعطيته صوورها.. وهوو يمكن على طووووووووووووووول بيربط بين موقف حمد لما ضربها وهالشي يعني يمكن يقول ان حمد ضربها عشان سواد وجه؟؟ لااا صح اتااري مشاعل كانت معها وهو عرف ان السالفه فيها كلام بنات ومن المدرسه..
يمكن هو يقولك عن اللي عرفها عن صفاتها وانت ياا انك بتروح طاير لبيت عمك عشان تشووفها وتشيل الغطا عن وجهها وتتأكد من اللي يقوله هالحمااار..؟؟ مع اني اشووف ان هالشي صعب.. او انه لما يقول هالشي بتكون انت عاارف عن هالشامه لانك متذكرها فيها وهي صغيره؟؟؟ بس سالفة محسن هذي بتغييييييير حيااااااااااااتك بالمرره؟؟؟ لكن اللي مخوفني انها تنقلب لسالفة شرف وتقتله؟؟؟؟
فهاااااااااااااااااااااااااااااااااد الذيب.. قلبي قلبي.. الله يحنن قلب نويراان عليك غصب عنهاااااااا.. بس تعال والله اني مت من الخووووووووووووووووووووووووووووووف وعوض يتصل عليك ببيشرك وانت مااترد؟؟؟ وش الشي اللي بيبشرك فيه ؟؟ اتوقع انهم مسكوا عماارة الشميسي..؟؟؟ او الموضوع فيه مدااهمه وقدروا يتخلصون من هالمجرمين اللي يهددون العالم.. واللي خووفني اكثر انك طلعت من المغرب ونوره مااتدري عنك.. والرساله جتها وهي مااشافتها الا متأخره يعني وين رحت اذا ماكنت مع عوض بالمدااهمه وين رحت؟؟ يااخوووفي انهم قدروا يمسكوونك هالمجرمين والا شي. والله اكثر شي خووفني هو دمعه الخوف اللي نزلت من نووره.. الله يستر عليك يااا حضرة المقدم وعسى ربي يطمن عليك عاجلاا غير اجل.. يالليت تكون رحت عند الابل عشان تفكر زين ويصفى راسك شوووي..
نبووضه تكفيييييييين لاتسووين شي لفهاد ترى بفجر في قصتس لو صاار له شي..هخهخههخه
مشكووره على هالجزء نبووضه وخليتس داائما بمنتهى الهمه والنشااااااااط..
بانتظاار الجزء القادم بكل الشووووووووووق والخوووووووووووووووووووووووف اذا الله احيانا فلاا تخلين انتظاارنا يطوووووووووول

كادية 30-10-09 05:39 PM

معتدلة الحرف
اسأل الله لك التيسير في أمورك كلها..... وبعد
يتجاذبني الإعجاب بقصتك فلا ادري كيف أعبر ؟حيث جاءت قصتك ترفل بثوب واقعي قلما يجذب القارئ فإذا بها تلوي الأعناق استشرافاوشوقاوتخلب الالباب دهشة وعجبا!ولا يجد القارئ سوى ال:55:تعبيرا
نعم فمن خلال معالجة عقليتك الناضجة للقصةجمعت فيها بين الواقعية والرومانسية التي لا تخرج عن المألوف فجاءت ثرية بكل ماتحمل الكلمة من معنى ، عميقة بلا حدود تعالج قضايا اسرية خطيرة ومؤثرة بطريقةمتأنية متعقلة
فمن خلال قراءتي لشخصية( هذال )وجدته:شهما ،كريمايحتوي صفات الرجولة ويمثلها بثقة ومثل هذه الشخصية لا يليق بها الفرض والاكراه فجاء انصرافه عن ابنة عمه لا لذاتها وانما لفكرة فرضها علية في أمر هو من ادق خصوصياته ألا وهو الزواج ولذلك لم يكن له حافز معين في الزواج من غيرها بل رضي بامرأة ساقها له القدر (تستطيع سلمى أن تكونها )
وهنا اجدني أميل لفكرة رفض سلمى لخطبة هذال في هذا الجزء حيث سيوجد رفضها حركة في الاحداث وتوليد للصراع في القصة وسيكون رفضها اعادة لاعتبارها وثقتها بنفسها وحفظا لكرامة أبيها وانتصارا لإخوتها بينما سيكون بالنسبة لهذال صفعة قوية لرجولته فليس هو من يُردوسيقف حاجرا عليها بكامل ارادته وعندئذ تأتي نبض وتحل المشكلة
أما سيف فربما تؤدي مخططات محسن لإهانته بلتعجيل زواجه من ابنة عمه ليتفاهم معها دون فضائح ولن يستطيع عمه رفض الزواج في ظل هذه الظروف
وستعمل (نبض )على انضاج احداثهم على نار هادئة كما فعلت مع فهاد ونورة،الذين تتدرج بهما من الكره والنفور الي الحب والعشق بطريقة يهتف لها اللسان ويشير إليها البنان
معجبة أنا بقصتك جملة وتفصييلالا
بارك الله لك وفيك وحماك من كل شر


نبض ومشاعر 30-10-09 09:02 PM

جميع من تواجد هنا لكم اجزل الدعوات واطيبها
كاديه وفقك الله اثلجتي صدري
لحظه بل دقيقه هل تعيشين جوف نبض وتسكنينه نظرتك في تصوير هذال ترجمه لما في كل صدري بت اشك بك
لكن ساابحث عنك في بنات افكاري في الجزء القادم ربما رأيتك مخبئه هناك
حقا ً انا التي يحق لها ان تصفق ولو كنت ممن يرتدون القبعات لرفعتها تكريما ً
وفقكم الله دنيا ودين واسعدكم الله بطاعته وجعل اوقاتكم خير وبركه

في حفظ الله

NoOoFy 30-10-09 09:48 PM

نبوض اللي فهمته من ظروفتس الحلوه ان شاءالله زواج يارب يوفقتس وييسر امرتس يارب اذا كان زواج او غيره

مبسوطه نبوض ان الروايه بتسارعين في نهايتها وحنا واثقين ولله انتس مارح تتغيبين الا والروايه منتهيه لانتس من بديتي وانتي راعية واجب ومحافظه على تنزيل البارتات واذا صار وغبتي زي المره اللي راحت وبلغتينا وماكان غيب طويل


ولله يافهاد ضيعت بالنوري ماعليك واصل معها باللي انت تسويه وبتشوف اللي يرضيك منها
بس اللي فهمته يافهاد انك حاضر جمعت ابوك وعمانك في بيت عمك ناصر بس ماصار لك صوت في النقاش اللي داير بينكم


نوره وشرايتس بفهاد الحين مازال خلال ولا هو الحلال يانتي بتتحسرين على عمرتس اللي راح وانتي رافضته بس تدرين نوره اعجبتيني بردتس على ام فهاد خلي ذا العجوز تنقد على عمرها بتصرفاتها اللي زي وجها
ايه على فكره نبوض مافهمت الكلام اللي دار بين نوره والهنوف في سيف
وشكانت نوره تقصد وش اللي فهمته الهنوف ومنهو اسعيدان اللي يقول سيف تطبخين له


الله يستر من الشامه اللي عرفت مكانها يامحسن وانتي ياصالحه نعنبو دلاختن انتي راعيتها وشلون تاصفين البنيه عند خوتس ماتدرين انه حرام مالت عليتس
اتوقع يغايض سيف بالشامه بس ياترى وشبتكون ردت فعل سيف


سلمى ابوتس موافق على هذال وانتي وافقي تكفين مهوب حب في هذال الخايس الي بعد اللي سواه رافضها بس عشان تورينه من سلمى اللي كان رافضها مادري وشنظرك عنها يوم ترفظها انا متاكده انك اذا عاشرتها بتشوفشي ماشفته في لمى على بالك ان سلمى ساذجه وهمها في الحياة حبك لا اصح يابابا سلمى بتجيك ان شاءالله بصوره ثانيه


سيف مادري وش بتسوي اذا محسن قالك عن الشامه هل بتوسم في جبهة محسن مره ثانيه ولا بيكون لكم معركه ثانيه مع شوشة الهنوف مثل ماسوى حمد ولا بتسكت عن السالفه وبتهدد فيها الهنوف وبتاخذه يزعم انك بتربيها


ابوسعد ابشرك ابو فالح ماهنا مراح للشرقيه عندي احساس ان سلمى بتوافق على هذال اذا درت ان عمها ابوسعد بيترك الرياص عشانهم
ولله كلمك قويه يابوفالح الرياض وهلها عايفينك من يقول العين لك منزل الله يحيك انت وسيف وسلمى وياللى بشاير معكم ونوال بعد مهيب مضيقه بس الدجاجه فالح وامه ومرتها درب يسد مابيرد يتوكلون على الله ويقضبون طريق الشرقيه وعفشم انا اللي بتكفل بشحنه اذا بغو



اللهما اكرمنا نحن ونبوضه بدعوة لاترد وبرزق لايعد وباب الجنه لايسد آآآآآآآآآآآآآمين

لا خلا ولا عدم 01-11-09 09:09 AM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام








وسعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووا







دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب







أنااااااااااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييييييت^_^






أدريأدري اني تأخرت بالرد....وماعندي عذر وانا كل يوم منسدحة في المنتدى هع... بس والله صرت احب ردي هنا يكون اخر رد قبل ينزل البارت الجديد^_^... اتقيد بالمثل اللي يقول ختامها مسك هع هع هع<<< كذا الثقة والا بلاااش خخخخخخخخخخ

نبووووووضه الف تشكرااااااااااات كثييييرااااااااات على البااااارت الحزين بالنسبه لي ^_^... والله ان عيوني دمعت وانا اقرى كلام ابو فالح لاخوه ابو سعد....( الرياض عافتنا يا نايف مهوب حنا اللي عفناها) والله جملة تطعن القلب بالصميم وتشلعه من مكانه..... جد اثرت فيني وايد... حسير بحزن وانكسار ابو فالح الشديد ومن عزوته وهلها.. خاصة لما قال جينا من الشريقة ولها بنعود... كأنها يقوول يجيت اتعزوى بكم ومالقى العزوة عندهم... المهم ان كلامه قووووي حيييييييييييييييييييل حيييييييييييل.... وهذا الشي شفنيه من ردة فعل ابو سعد... يوم قال ديره عافتكم حنا عفناها وديرة سكنتوها حنا لها سكّان......بس تصدقووون ماتوقعت ابو فالح يوافق على خطبة هذال لسلمى.. توقعت هو اللي يرفض مهوب يرد الشوور لسلمى.. !!!!

سييييييييييييييييف... يووووووووووه يارجال طلعت راعي تخميس(تفحيط).. يارجال خاف ربك في الشايب لايصير لك شي ويروح هو فيها من فجعته فيك..... المهم خلنا من شغل التفحيط ذا انا مالي فيه صالح.. ذلحين محسن العتبان حصل لط طريق عشان ينتقم منك وهو الهنوف.. بس ياترى انت وش راح تكون ردة فعلك على ذا الشي.. هل راح تصدق اللي بينقال عنها من محسن..والا بتكون راح تتهور وتسوي شي في ذا التعبان وبعدين ترجع تكمل على الهنوف ولو استدعى الامر انك تتزوجها خاصة وانك تعرف انها تكرهك..!!!!!

صالحة.. ياخسارة.. حسن النية احيانا تكون نقمة بدال ماتكون نعمة... يعني وش استفدتي يومش تقولين انها حلوة ومدري وش والشامة وغيرها..!!! بالله ذا غباء كيف ينوجد في بنت شاطرة في المدرسة.؟؟؟؟!!!

محسن...... يعلك القووم يارب...... يارجال حل عن سمانا... ترى سيف يكفيه اللي فيه ..لاتجي تزيده تم(ن) يتهور وترووح فيها انت.... اكره الناس اللي تفكر بالانتقام عن طريق الشرف... ذلحين ضرب سيف لك شي يستاهل انك تنتقم بذا الاسلووب... ترى ذا انتقام الجبان اللي مايقدر يواجهه غريمه.. فيستخدم اخبث الطرق واجبنها... ياجعل ربي مايوفقك في مسعاك يارب..

سلمى..... والله انش اصيلة.. وفعلا عجبني ردش لابوووش وانش تطلعين عمش وولده من اللوم... ياجعل ربي يوفقش ويكثر من امثالش ^_^.... تصدقي عاد ودي ترفضين هذّأل عشان يحس بإحساس اللرفض غير المتوقع.. مثل ماسوى فيش .... بس اتوقع انش اكثر حكمة مننا وراح تسوين شي يخلي هذأل يحس بفداحة الشي اللي سواه يومه كسرش وكسر ابووش ^_^

فهّااااااااااااد والنوووري... يارب يارب يوفقكم ... والله يافهّاد ان مثلك قليل ^_^.....اجل مكحولة العين .... وودك تغير في القافية بس عشان خخخ... تعال تعال.. وش فيك ماشفنا لك تدخل في مجلس عمامك...!!! والا تركت الشيبان يتصاافون فيما بينهم ^_^.... !!!!!وبعدين ياترى فهد يتصل عشان يبشرك بويش؟؟!! اتوقع اتوقع يبشرك انهم القوا القبض على العصابة اللي يهددونك من زمان....!!!!...النوووري... ايه ايه حسي بفهاد ولا تقاومين مشاعرش.... يارب ذي الدمعة تكون بداية دموع الفرح في حياتكم ^_^..عجبني تصرفش مع ام فهاد .. ^_^


شييييخة...... آآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييين.... بس مدري انتي ذلحين قريتي وش في الاوراق والا باااقي تستعدين لأسوء الاحتمالات!!!!!!!

ايه صح نبووضه مافهمت وش سالفة الشغالة اللي ذكرتها النوري عن الهنوف وسيف؟؟!!!!!؟؟

امممممممممم وش بع وش بعد...!!

ايه هذّال........ تصدق شدني شي مشترك بينا هع... اننا ما نواطن الرز وقت العشااء خخخخخخخخخخخ... واخيرا لقيت احد نفسي....^_^.... بس صدمتني يوم ابووك يقوولك قوم احجر وارضي عمك.. وانت تقووله له انك انت اللي بتخطب للناس اللي جاية!!!!!!!!!!!!!.. افااااااااا افاااااااا..يعني بدال ماتعدل الموضوع .. تقووم تزيده خراب....!!!!!


ارجع واقووول الف شكر نبوووضه على البااارت..... وننتظرش بشوووووووووووق يالغلا ^_^

نبض ومشاعر 01-11-09 06:28 PM

مساكم حب ورضاء وطاعه

استفسارتكم عللا عجل ^_^
سيف والشغاله يقصد الهنوف لانها لاهاوشت مسكت خط ماتعطي فرصه الي قدامها الالين تخلص ويقول استلمتني كنها شغاله

وسعيدان سيف يعير سعود ويقول لنوره خليه لاتطبخين له لانه كان يعير سيف يقول ماللها كاتب لكم المره المبروكه وبتنقطعون من العيشه الطيبه

وفي حفظ الله ووفقكم الله دنيا واخره
دعواتكم
وسبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

نبض ومشاعر 04-11-09 11:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقلوبكم النديه
سأكون هنا
ولدعواتكم
سأظل
ورد الجوري
وفقك الله دنيا ودين واسعدك الله
على بركة الله نبدأ في مسيرتنا التي اقبلت على مشارف النهايه بأذن الله


فتحت نوال الباب بسرعه وهي تنفس بصعوبه من الركض- سلمى ابوي وفالح يبونس تحت
خافت سلمى وقلبها مسكها لايكون ابوها غير رايه مادرت ان ابو سعد قايل له اذا شديت بشد معك وديره عافتك بعيفها وصار الي صدق ماكلها ابو فهاد وهي الي ماله دخل بالسالفه لاصار اخوانه بيرحون ويخلونه
نزلت سلمى ورجولها ترجف وبطنها ماغصها ودخلت المجلس
ابوفالح – قبل يتكلم تكلمت سلمى وكنها تذكره بوعده لها – يبه انت تقول انك صامل!!!!!!!!
ابوفالح دنق ورفع راسه – عمس ابو سعد بيروح معنا لورحت ورجع خطب مره ثانيه هذال وقلت ذالمره بشورررررررررررررس انتي,,,,,,,, انتي.......... وبس
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



سلمى قعدت تبكي على الكنبه ولاردت قعدو حوالي خمس دقايق وفالح رايح جاي وابو فالح ساكت يحتري بنته
فهاد اتصالات العمل ازعجته ورسال ابو عبدالرحمن اربكته واخرها
لوتدري يابو سالم وش معي لك من اخبار كان رديت
فهاد تنحنح- مادام الامور وصلت كذا وابو فالح لاشد شد معه عمي نايف حنا ياال سالم وش الي جنيناه عشان يرحون العرب منا
مصالحكم هنا وحلالكم هنا ومدارسكم هنا
وش انتم حاصدين لارحتو
تكلم ابو فالح عقب مادخل عليهم من سلمى – جنيتو خوتنا ودمنا
فهاد تضايق بس كتم وتكلم بصوت واطي- الدم ماهوب جنايه ولا اثم وخطيه
تكلم ابو فالح – لا انتثر الدم وقطع العرق يابوك وسال الا يصير خطيه
فهاد بصوت واطي – والعرق ماانقطع والدم الي سال جرح ويبرى ياعم
ابو فالح بهدؤ عاصف – بس انه مابرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهاد بنفس درجة الصوت- لو انكم احتريتو بيبرى بس وين الصبر
ابو فالح تنهد – يجيبه الله
الكل كان ساكت ومنبهر من الكلمات المتقطعه الي دارات بين ابو فالح وفهاد
وسيف عاده يشوف هذال بنظارات استحقار وكنه يقول احلم تقول وافقت
استأذن فهاد وطلـــــــــــــــع مع ان معه ااجازه لكن يهمه حتى لوانه اجازه يعرف كل شي ومايقدر يقطع صلته بعمله
في المجلس المقلط والاعصاب منفلته ومصدوم منها
فالح يصارخ عليها ويهاو شها – انتي ماتحسين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتي وش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماتعلميني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدق قالتها امي مافيس كبد تحس يتوطونس العرب وتلفين عليهم
دخل سيف صوتك وطه فضحتنا خالي وعياله جو
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اهل الشرقيه دخــــــــــــــــــلو لكن قلب ابو سعد ماهوب متطمن لدخلتهم ابد وهمس لارد عمك حدد موعد مع اريجيل وجيه العرب ماهيب وجيه زياره وجيه ناس تخطب
محمد مايتداني مع هذال من عقب ضرب شيخه الاول فحب يناكد الوضع محمد
محمد وهو يتركى زين – ودي ان عمي وانت ماخطبتو تعرف مابغى عمي الشديد الاوهو يبي الفرقى
هذال يعدل شماغه ويشوفه بنظرات يعني تراني عارف مقصدك – والله ياخوك مثلي ماينعاف وانت خابر هذي الاوله الثانيه جبر خاطر لعمي ابو فالح سوى ردو ولا لا ......انا ....واعوذ بالله من انا رجال ٍ مايتعطل عمري شوفني
...................وانت تحكم بس حنا مثل ماقيل نحاول نزين الاوضاع ولاحنا من الي جاي برداه ويهدمها وشدد عليها وهو يشوفه – يعني انت جاي بردى يامحممد تهدم
وصلت الرساله لمحمد لكن حضرة المدير راسه يابس – كان قرت على عمرك من البدايه ياخوك ولاهدمتها – قالها وهو يشوفه بطرف عين
هذال سوى عمره ماسمع شي والتفت يسولف لمبارك



الوضع كان حااامي والخاطر ماعاد يتحمل
نوال – انتي وش ؟؟؟؟انتي مسحوووووره ولامتخلفه ؟؟؟؟
سلمى كانت تبي من ورى عرسها مقصد لكن مافهموه
دخل ابو فالح وهو شايط من منظر تجمعهم عليهم وهم شابين والبنت جالسه تبكي
طردهم كلهم من المجلس ودنق عليها – ها يابووووس وش فيس والي تبينه يمشي واشر على لحيته ولو على ذي )) انتي المباركه فيهم وانتي الشيخه عليهم ولاحد غاصبس بشي
سلمى تنفس بصعوبه – يقولون متخلفه يقولون مسحوره هو صحيح عمي بيروح معنا لو رحنا اجل وش الفايده وعمي سالم وش ذنبه يقعد بلحاله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ابو فالح – اجل موافقه
سلمى ووجهها احمر وعيونها متنفخه – بشــــــــــــــــــــــــــــرط
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فهاد اتصل عليه عوض-
ورد فهاد بهدوء رغم عواصف الوضع عنده- هلابك يابو عبد الرحمن
عوض- هلابك فهاد نبيك تجينا في مستشفى التخصصي ابشرك عملية البطحاء الي نفذو منها مهربين مسكتهم نقطة تفتيش طرق الرياض والرجال بحالة حرجه وهذا حنا نحتريه يقوم من البنج عشان يفيدنا وجواله ماسكت من يوم ماانصاب من قوات الطرق الى الحين
فهاد بخوف- راقبوا لغرفه ولازائر يدخل عليه ولايجيه هذا الحين مستهدف منهم عشانه في يدنا لاتضيعه يابو عبدالرحمن وجايك
طلع فهاد عقب مااسئذن منهم وهم لاحظو ربكته ومتوجه للمستشفى واول مادخل لقى عوض عند القسم والغرفه مراقبه اخذو اسم دكتوره وسلم للحراس ومحد يدخل عليه ولازياره لان قبله تسلل احد من عصابه التهريب لاحد المصابين وسمم اكله الي من المستشفى وطلع لانهم يخافون يدلي بمعلومات عنهم
حتى لوانه خدمهم بعيونه وغالي عليهم ناس مالها ذمه ولاضمير ولاتخاف الله في ارضه
كان فهاد قاعد يتكلم مع عوض على الكرسي وعلى يمينه الغرفه
المراقبه في اخر السيب كان فيه واحد يتكلم في جواله
صايل- هلا بطويل العمر انا موجود في المستشفى وكل شي مخطط له بس ....
المهندي بصوت عالي – وش بسه الله ياخذك .؟؟؟
صايل – ياطويل العمر ............. المقدم فهاد موجود ....... ورفيقه عوض
المهندي- وش جابه الله يقطعه اسمع الخطه ماهيب طاريه عليهم المهم روح وارسل الممرضه بملف الدكتور ورد خبر مابي يذن الفجر ويطلع الصبح الا هو مودع الدنيا هذا كان يمينا ووجوده بينهم خطر انت فاهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
صايل بخوف- ابشر طال عمرك
فهاد بترقب – اقول عوض هذاك مانيب مرتاح له
عوض يلتفت ماشاف شي – وين ؟؟؟؟
فهاد- خلاص راح واحد يكلم ويشوف من بعيد و راح
لحظات دخلت ممرضه فلبينيه تأكد من الملف واسم الدكتور ودخلت وطلعت
فهاد كان يسولف لعوض الي صار في بيت عمه وكانت الممر ضه لابسه كعب
وعليها البطاقه وملف الدكتور المراقب للحاله وكل شي نظامي والتفت لقى الرجال رجع مره ثانيه
عوض – طيب ليه التعقيدات ذي كلها ؟.............وقطعه فهاد
عوض ماقد شفت ممرضه في حــــياتي لابســــــــــــــه كعـــــــب
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عو ض- وشلوووووووووووووووووون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وقامو دخلو على المريض الي كان يتلوى من الوجع اما فهاد طلع اول ماشافه الرجال هرب ولحقه فهاد وعلى طول مر على الاستقبال اغلقو منافذ الطواري وطلع بطاقته
وسكرو المخارج لانه امر من طرف عسكري
وحتى الزوار يوم بغو يطلعون ردوهم المستشفى اعلن الاستنفار عو ض دق على الدائره يطلب مد
الاحوال اربكت حتى المرضى الي انتشر انه ارهابي وماهوب مهرب حالة فزع
بين الزوار لدرجه ضرب احدهم الامن وهو معصب – ارهابي داخل وتبي تذبحنا تحتجزونا لين يفجر فينا
دق صايل على معزبه وهو تكلم بصعوبه بعد ان قطع شووط بعيد عن فهاد – انكشفنا ياطويل العمر
المهندي – وشلون يعني .؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يلع.... الله ياخذ روحك
صايل كشفنا وبس وسكرو المنافذ والمخارج وش السواه ياطويل العمر
المهندي ماكان اقل ذكاء من فهاد – شوف احرق أي شي وحطه عند منبهه الحرائق وتنفتح البوبات ومنافذ الطواري
وفعلا طلع ولاعه واحرق احد نشرات المستشفى الي كانت عن الوقايه من امراض الكبد واشتغلت اجهزت الانذار
فهاد وقف مطارده وراح للاستعلامات يوقفون الانذارات ولكن مان ان راح وشاف الناس قد طلع مجموعه منهم وهو يضرررررررررب برجله الجدار وشماغه على متنه
احساسه بالهزيمه وانه فر شي من يده حط في خاطره حريقه كان اقرب من أي شي قدامه وفجأءه راااااااااح



حوار كان عنوانه(( الي انكسر من القزاز ماله جبر ))
سلمى يعتذر من سيف وفالح منك قدام الكل
ابو فالح – بس خوالس هنا
سلمى بقوه – طيب انا يابيه قدام الناس ماهوب خوالي
ابوفالح- بيحسبها اهانه
سلمى – ابيه كذا يحسبها بسلامة راس عمي
ابوفالح بامر لكن هادي – اقصريها
سلمى رفعت راسها حطت عينها بعين ابوها - قصرتها يابيه من يوم هملوووووووووني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
...............................................





فهاد رجع اخذ نوره وهو حاله منقلب – نوره وش فيك خذيتني بدري
فهاد ساكت –
نوره وش صار مع ابوي وعمي
فهاد ساكت
نوره فهاد صبيت قلبي وش فيك
رن جواله برساله فتحها
مشكلتك تحسب عمرك ذكي وهذي غباء لان اذا عديت نفسك ذكي تهاونت بغيرك ولاتهاونت بغيرك مصيبه لانه بيسوي الي مايخطر على بالك
وصحيح نسيت اقول لك طلعت ماتخاف ((يقصد ان التهديد مااثناه))
ورمى الجوال وهو يردد بصوت عابي خوووف نوره
غبــــــــــــــــي غبـــــــــــــــــــي غبــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
نوره سكتت ودموعها من الخوف تصب الرجال انهار في السياره واول مره تشوف فهاد المغرور بنفسه يهين عمره كذا




في وسط المجلس وش قلت ياناصر – كان صوت ابو سعد
ابو فالح – بقول الي قالته بغيتوه زين ورديتوه غيركم يبيها ومحد منكم متعطل لاانت ياهذال ولاهي كلن وافي
ابو سعد – تامر وبنتنا بالي تبي
ابوفالح – قوم تعذر من اخوانها
سيف شاط وقام يهاو ش يالنذل تاخذها كذا تخسي مسكه مبارك وسعد
سعد – هد عمرك يارجال
سيف وهم ماسكينه – والله لو يقرب مني لا اكسر راسه مايتم شي ولاتحدوني بشي
سيف مبارك ماعاد يحتال فيه فصاح بمحمد – الصبي لوى رجلي ورجلي عادها توجعني
سيف سمعه فضرب رجله واطلق مبارك صرخه مدويه لكنه ماانثنى عن مسكته وقهرته حركة سيف ومارده الابلكمه على وجهه لينه طايح بين ايدين سعد
حمد قام لاخوه طوالي ومحمد حل محل مبارك وسيف طايح يهاوش
ابو سعد عصب وقام – الله لايحشم بعيدكم ولاقريبكم هذاااااااااااااااااااااااااااااااااال
وابو فالح صالح بالعيال – اخذوووووووووو الخبل وحطوه في المقلط وصاح بفالح اقفل المقلط عليه
دخلوه العيال وهو يلعن ويهاوش وكل مادخلوه وسكرو الباب لحقهم وفتحه وكل مايحذفه سعد على ورى يقوم ويجر الباب
قام سعد واخذ شماغه – محمد ذا بيفضحنا ويسوي له مصيبه ((جوّده )) يعني امسكه- وانا بربطه بشماغي في الدريشه سعد كان قوي البنيه فخلا محمد يربطه وهو ماسكه وسيف يدعي ويتهدد ويتوعد
قفل الباب فالح وهو يرمي كلمات على مسامع سعد – هذا والله القرب الي ودك تبيعه
التفت عليه سعد بحده عندكم شماغ افزعو به علي مانيب طالع على الريجيل كذا
ويكفي الي صار عند العرب
حمد يغسل يده ومعه مبارك- اربك طيب
مبارك – ماهوب صاحي ولاهوعلى شكله فيه قوه تهد ديره
حمد بحده- تراني مالومه
مبارك التفت بعصبيه وعاقد حجانه – بعدي فضحنا عند الاجناب ولاخلا لشيبان وزن ولاتلومه اقول امس علي
ودنق حمد يشوف رجل مبارك – جعل رجله للكسر حشاء حوافر ثور ماهوب ادمي
مبارك يدنق لرجله – والله انها ذابحتني اول ماقلت رجلي توجعني قوم وتسلط وارجفها
حمد- ماهوب صاحي
دخل عليهم عند مغاسل االرجال سعد- وهو يلبس شماغ فالح وهو يردد- يالله انك لاتفضحنا في خلقك يالله




وصلت البيت وهي ماهيب مصدقه وضعه ابد نزلت عباتها وبدلت وشافته على وضعيته متمدد قربت له وجلست جنبه – فهاد
مارد
نوره بخوف فهاد حاكني
فهاد- .....
نوره صوتها بدى يتحشرج والله صبيت قلبي رد
فهاد- .........
نوره قامت اول ماقامت الاومعصمها بيده وجرها له وحط راسه في حضنها
وهوساااااكت
نوره خافت فهاد ضعيييييييييييييف ماتحمل شكله تبيه يجرحها عادي تبيه المغرور بتقبله تبيه المتغطرس راضيه فيه اهم شي مايضعف فهادتعباااااااان ومنهد حيله وتكلم بصوت واطي- تخيلي لو ان فيه مرض وتوقعين الناس كلها تصاب فيه الا انتي وعقبها تنصدمين انس انتي الي فيس المرض وش تسووين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره ويدها ترجف حطتها على راسه فهاد كن براد الارض تجمع في راسه من حطت يدها وكن براكين الحسره انطفت من لمستها وشلون وهي حلم العمر الي مع العمر ماتوارى
قال لها طفي النور
طفت النور وسكت شوي ونوره مقبوضه ورجع يتكلم بعد ماقال – لاااااااله الا الله بصوت قوي
نوره وصوتها يرجف فهاد وش فيك-
فهادبصوت هادي بدون نفس – تخيلي المرض الي تخيلت اهل الارض تنصاب به الى الانا الخوف والغباء وفي لحظـــــــــــــــــــــه اكتشفت اني جبان وذليل وغبـــــــــي
نوره تبي تدافع وسكتها فهاد بيده حست انه اختنق ......رجال تعدى انصاف الثلاثين ينكسررجال بهيبه مثل فهاد يضعف رجال بغروره يستكييييييييييييين كانت نوره في صدمه
كان فهاد يوم يلحق صايل في المستشفى كل مالتفت عليه صايل كان يتوقى بجدار او باب وعقب يلحقه لانه يحسب معه سلاح فكل مالتفت عليه كان يحسبه يصوب عليه
واول ماشاف حريقة الورق الي احرقها صايل وبطريقته فتح منافذ الطواري وطلع انصدم لانها ماطرت عليه
فكان فهاد
يعيش انهزام النفس بينه وبين نفســــــــــــــــــه
نام فهاد ونوره ماغيرت وضعها فهاد كان يحس بدموعها الي على راسه وفجــــــأءه غنت نوره بصوت يرجف وسط الظلام وكنها تواسي طفل
كانت تغني بصووووت واطي وهي تبكي وياماحلا الاغنيه لابكيت وانت تغنيها تشبه (( الطائر الحزين)) الي مايعزف احلى الاصوات الا اذ كان ينزف وبيموت
نااااااام ياحلم العمر في داخلي ولاتروووح
كان ودي اموت قبل المح ضعفك بعيييووني
تعووودت من خلبك ياطيري جررروووح
تعودت اعذل غرورك ويلووووووموني
وتكررها بصوووووووت واطي لكن فهاد كان نايم وفي وسط الظلام سرى صوتها حلم في منامه وفي وسط الهم سرى صوتها في خاطره كنه هاجوس ولاطااااااري



بشاير عند النافذه – سيف والله ماقدرررررررررررر
سيف وجه محتقن – والله لس ثلاثة الاف ان جبتي الشبريه
بشاير خووااافه – لاوالله مااجيبها عشان تطعنه
سيف معصب- الله يقطعس ابيها عشان افك الشماغ الي رابطيني به عجزت افكه
بشاير ترجف – والله ماقدر
سيف – يهددها ويتوعدها وطااااااح وهو منكسر ويلوم اخته الي كسرته ماهوب هذاال
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ...............


ابو سعد – دام التحاليل جاهزه من قبل بكره نملك بعووووووووون الله
الرجال قامو يباركون لهذال وابو سعد
كانت تبكي وملاهي تبي تفتح لاحد وكل من طق الباب رمى عليها كم كلمه


هذا انا يوم اخلف الوقت ظني الحزن حزني والسوايا سواياك
بكيت وابكيت العيون وبكني تعال شفني كل ماحان ذاكراك
كم واحد جاني عقبك وسألني شخبآآآآآر( من حبيت واقفى وخلاك
واصد والحزن الخفي ممتحني وان قلت بجهل منهو قيل ماهوب يخفاك
قيل العوض قلت العوض ماشحني والله لاهذا ولاذآآآولآ ذااااااك
يامآ بعضهم مرني مافتني يجعل ماهم العوض في محياك
الله لايجبر عزى من عذلني ماجاه ماجاني ولاجاه ماجاك
والي عذل يقول ((لو ولو اني جعله يعشق واحدن كنه ايآك
ومافيه شي في حياتي غبني الانهار اقفيت وانا اسمع بكاك
الله من جرح ٍ قديم مكني امداك نزفه لكن ادواااه ماامداك
علي كم جار همي وطعني اسمع صوت المعاليق تنخاك
وين انت يالي كل ماغبت عني واقف على باب الامل اتحراك
ليت اعرف اخون وعقب اقول خني على الاقل القى سبب واتناساك
وليت الهوى في محبتك ماخذلني وليت الهجر من طيب خاطري ورضاك
ولوان الوصل وقربك بالتمني ماغبت عن عيني وانا اتمناك
خايف يطول البعد وتسج مني وياخذ مكانك شخص ماهوب يسواك
وش عاد اسوي يومك اقفيت عني لاانا اتبع المقفي ولااحب فرقاك




فهاد قام الصبح وهو خامل تروش ولانفسه في فطور ولانزله وراح لتلفزيون وكان يتابع برنامج على العربيه قوى العالم العسكريه وكيف توزيعها حسب الاقوى
جلست جنبه نوره وتبي تنسيه الي صار البارح او تنسى هي – وانت ماشالله دايم برامج هتلر سبحان الله بينك وبينه شبه
تبسم فهاد ابتسامته المعهوده وهذي كانت كفيله براحة نوره – بويش بينا وبينه شبه
ها ؟؟؟؟
نوره – مدري احس مجالكم واحد ((الاجرااااام ))
فهاد- صادقه انااكبر مجرم ولاني أي مجرم مجرم بمرتبه
نوره – الحمدالله اعترفت
فهاد – ماهوب يقولون الحب جريمه ودايم مشاعل اسمعها تغني ولاشافتني سكتت وراحت
للحرب مجرم انا للحب مجرم
ويامجرم الحب وش ذنبي وجرمي خليت نار الهوى في داخلي تضرم
نوره – الله الله ش ذا الاجرااااام يعني تبي تقول ان جريمتك بس الحب
فهاد يضحك وهو يقول – عليم الله انه الصـــــــــــــدق
فهاد وعينه على الشاشه- عاد تدرين ان هتلر الي هز العالم والي اسمه مرتبط بالقوه كان يخـــــــــــاف
ونوره ساكته التفت وكمل
هتـــــــــــــــلر كلن يخاف لكنه ماكان غبــــــــي
!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره تحاول تجنب الحديث معه لانه تذكر البارحه وقام يربط باحداث البارح
والتفت عليها ولو تدرين وش منه يخاف؟؟؟؟؟؟
نوره تبلع ريقها ماتبي حالة امس ترجع – وش منه؟؟؟؟؟
فهاد- تخيلي راعي المدافع والحروب راعي القتل والدم عنده فوبيا من الاماكن المظلمه والضيقه وكان كل شي في قصره واسع ويوم الانقلابات والحرب وعرف ان اعدائه بيظفرون به اختلفت رويات قتله لكن يقولون انه راح لمكان ضيق ومظلم وانتحر حتى ماحد يمثل به اويعذبه لامسكوووه
نوره تبي تغير مجرى الكلام – بس كان يعذب اليهود زين طلعت منه حسنه
فهاد يمسح شعره – لانه معه عقده من فئه من اليهود اغتصبو امه ومؤرحين نفو وقالو اخته قدامه فصار معه عقده من يومه صغير
نوره تبسم – هذا هتلر على جرايمه فيه حسنه اجل الحمدالله بنلقى بك حسنات
فهاد بجمود - بتلقين لو دورتي
نوره كل مافتحت مجال معه ماطلعت سليمه – عاد انا قريت كتاب مقامات القرني
وكان كاتب فيها ان هتلر قال قبل ابدأ في خطاب العالم ايام الحرب العالميه ابي كلمه قويه افتتح بها خطابي وكان فيه عراقي معه قال انا بخلي خطابك يهز العالم ابدأ
اقتربت الساعه وانشق والقمر وكانت ايه من القران لكن كلماتها قووويه اعجب بها هتلر ودونها في خطابه
فهادبنظره- ماشالله تقرين ؟؟؟ وش قريتي غير مقامات القرني
نوره تحط رجل على رجل – الظاهر انك حاقرني
فهاد- والظاهر ان كل منا حاقر رفيقه قالها وهو يضحك
نوره – بسوي نفسي ماسمعت قريت كتاب كيف اصبحو عظماء خيااااااااااال فوق ماتتصور وكتاب الاجوبه المسكته واغلب كتب القرني احبها ((وجات فتره ماانام لين اقرى صفحات من لاتحـــــــــــــــزن))
والتفت فهاد وصدمها – ايام طلاقس من فالــــــــــــــــح
نوره اعرفت ان الجازي شكلها تقوله كل شي
نوره ارتبكت وحطت شعرها ورى اذنها ورجعت قصتها الثانيه لورى- ماهوب شرط
فهاد- اجــــــــــــــــل ؟؟
شكله مصر على النقاش واولت تطلع نفسها بطريقه دبلوماسيه
نورة بتأني – انسى الطرف الثاني انا بنت ومسألة الطلاق شوي مزعجه ماهوب واجد والاكثر شي مزعجني اني وحده مان مثل البنات يعني حملي مايتم وماادري ليه تخيل حتى يوم كنت اطلع من مسألة طلاقي ارجع في مسألة كوني ام وحتى يوم كنت اوسي نفسي القى عمري مكسره يعن حتى لواتزوج مره ثانيه باقي شي متكسر
فهاد عرف انها تهرب – ودس انس جبتي منه ولد ؟؟؟ او بنت من صلبه صح وبعدين اتكى بطريقه غريبه وأشر بيده علامه نفي (( لاتقولين حزازيه عادي تكلمي لاانا الي احبس بنجرح من كلامس ولاانتي الي تحبيني فتخافين علي عشان كذا تكلمي براحه
نوره في صدمه شكل ضيقة البارح جابت فيوزاته – نوره- وش فيك فهاد ؟؟؟؟؟
فهاد قرب- تنكرين انس ماتحبيني وانا امااحبس خلاص قولي كل شي بصراحه دام مافيه احد بينزعج وبعد عنها ورجع لوضعه الطبيعيوكمل- بالعكس بترتاحين وصدقيني عادي
فهاد كان عارف ان دوره هذا كلفه انه يمسك السكين ويقطع عروقه كان عارف ان بيده يذبح نفسه يبيها تبوح تبوح بكل شي
اهم شي يعرف وش في خاطرها ويرسي معها على بر
فهاد- يالله اسمعس
نوره تبلع ريقها – وش تبي بالظبط ؟؟؟؟؟؟
فهاد – ابي الي في خاطرس
نوره بخوف- مافي خاطري شي!!!!!!
فهاد بأصرار – غير ان ودس انه يجيس منه ذريه وغير انس ماتبين فرقاه ليه ماقعدتي معه
نوره ماحبت طريقة فهاد الي اعتبرتها استفزازيه- اعتقد هذا شي خاص فيني ومالك دخل بشي الابعد ماوقعت بعدين وش الي خلاك تفتح السالفه
فهاد يمسح شعره – عادي لاني مانسيتها
نوره فهاد شي انتهى ونسيت – ليه تذكرني
فهاد – كذا حب مشاركه فقط لاغير والحياه الزوجيه مشاركه في كل شي ياهانم حتى في الفراش الي هاجرته من اعرسنا
نوره – مادام لاانا الي احبك ولاانت الي تحبني وش الي حادك
فهاد انقهر من رده فحب ينتقم بطريقته الي تكرهها- شوف انتبهي تكلمين عني انا امووووووووووووووت فيس واحبس
نوره حست انه يستفزها من البدايه – بس انا مااحبك
فهاد- اجل الحمدالله الي قسم ارزاقه عطانـــــــــــــي ورزقني بالي احبه
وانتي عطا س الي تكرهينه
نوره تنفست بصعووووووووبه فهاد ماعاد صرت افهمك
فهاد بجمود- بس انا فهمس
نوره سكتت فجأءه
وتكلمت – وش فيك كذا انقلبت
فهاد- لاانقلبت ولاحاجه كنا حلوين بس انتي ذكرتيني بأشياء مانسيتها
نوره بحده- ماهوب ذنبي اني ذكرتك دون ادري ولاهي غلطتي انك اخذت وحده لها ماضي ياسيادة المقدم ((ماهوب يقولون لك كذا ))
فهاد صفق بيده الثنتين – شاطررررره- انا مانيب فاضي لس اولا وادبر من عندها ثانيا راسي فيه اشياء واجد ثالثا ً جهزي لعمرس بكره رحلتنا
اووووه قبل لاانسى بصراحه قسمس وظفتيه زين لانس وحده تعرفين تختارين كلماتس
((وكلمة لها ماضي خانقته لين منعت الاوكسجين يدخل الرئه من الضيق))
وخلاها بين الياس والامل تحتريه وتركها بين الرجاء والخوف واقفه وحطها في درب له اتجاهات اسهلها نسيانه وابسطها الدموع



هذال قام لفالح يعتذر منه وهو يدعي في نفسه على الموقف الي انحط فيه وانصدم من فالح الي سوى حركه جابت راس هذال اول ماقرب من هذال
نحى راسه علامة حب راسي جمد هذال واهل الشرقيه موجودين فحب راسه وقال العذر والسموحه
لكن فالح ماشفى غليله لانه رفع راسه لهذال وقال
خلصت عذرك واستسمحت
هذال ساكت والكل ساكتين
وكمل فالح بقوه – رووووح ياولد العم عذرك ماقبلناه وجيتك مالها ثمن وحبة راس عمك واجب وحبة راسي رد اعتبار وغلطتك مالها دوى
ابو فهاد والشيبان كلن يردد لاحول ولاقوة الا بالله والي يسترجع
والاحراج كان من نصيب هذال الي كرهه سلمـــــــــــــــى وقام يتحسب عليها
وفي خاطرها (( بالعون اني ماابيس يالاجوديه من حينس وزود ٍ عليه كل شي صار بسبتس)))
هذال تكلم بصوت عالي – الكرام لاعتذرت لها حفظت ماء وجهك وقدرت شانك
واهل الردى لاعتذرت منهم قللو مقدارك وردو معاذيرك
وقبل لايروح من المجلس – ياعم مجلس مايحشم اهله مالي مقعد ٍ فيه والملكه والتفت لفالح يقهره يعني شوف بتملك دون رضاك وكمل - رد ذا اليوم كرمكم الله
ومشى هذال والنار جايره بصدره ونفسه لو لفح ارض خضراء احرقها وكل شي في عروقه متوقد



فهاد في دورة المياه يتوضاء الوتر وشاف عمره في المراايه وهو يكلم عمره ليه
ليه تحرق عمرك يافهاد ليه تنبش القبور وانت خابر وش فيها ليه تسأل عن خفاها وانت داري انك تبي الوجع لعمرك تدور الهم لعمرك
وغسل وجهه وهو يقول غلاها – حبها – هو الي خلاني ومالي عذر الاهواها
لازم ارجع كل شي زيا ول واخذ بخاطرها على الاقل يكفي الشغل وهمه اروح انكد على عمري
وطلع وشافها في مكانها وهوراح للغرفه



الجازي كانت ماهيب في حالها بعد ماجاها مسج من مبارك مكتوب فيه
ان شالله الشوق مامات وعاده يحترينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويوم دقت عليه قال غلطان واحد من اخوياه عازمه على استراحه صار اسبوع ومابغيت افاجأه بالجيه
ماصدقت الجازي ابد
ومبارك يلف في جواله – رسايل الجازي
الرساله الاولى – جيب معك وانت جاي دانو وحليب اطفال الاخضر
الرساله الثانيه – سدد فاتورة الكهرب
الرساله الثالثه – مبارك لاتنسى تدفع قسط الروضه
الرساله الرقيقه والي كانت ارق وحده وطار من الفرح يوم شافها كانت – مبارك وينك بتأخر ؟؟؟؟
هي عاديه واقل من عاديه ولكن تفسيرها انها مشتاق هوانها يمكن فقدته انها خافت عليه
وسكر جواله وهو يقول – ضميت منس لين صرت اشبع من قطــــــــره
قطره منس كنها غيث



فهاد عقب ماخلص لبس نظارته وطلع الشنطه ونادها
جلس على الكنب واشر لنوره ماتبين تعرفين تعالي
فهاد يدير ارقام الشنطه- نوره لاتضيقين مني
نوره بعمد- لا ....لا ...تاخذ ف بالك ماهوب انت ماتحبني ولاانا احبك فليش ازعل الزعل من الناس الي تحب
فهاد التفت- شاطره مره ثانيه بس لانس تحفظين الدرس
نوره التفتت لشنطه تتفادى عيونه طلع اوراق ورفع نظارته وتكلم بصوت اول مره تسمعه به
اسمعي تدرين ان ندى مايفتحون لها حساب لانها قاصر وانا بفتح لها حساب انشالله لادخلت السن القانوني ولكن مااقر اصبر فشوفي حساب بنك البلاد هذا بأسمي لكن الي فيه لها وفتح ظرف وطلع منه بطاقات الصرافه واوراق فتح الحساب
فلاصار شي فيني لاتعمونها مع الورث هذي دراهم لندى
وكمل وهذي ياطويلة العمر جمعية الاطفال المعوقين ذوي الاحتياجات الخاصه
استقطاع من راتبي كل شهر 470 ريال الفايض فهي طايره طايره قلت اخليها في الجمعيه فااذا نزل التقاعد وانتم في غنى حاولي ماتقطعين الجمعيه ذي من الراتب
فها تحاشى نوره وكمل بجديه وهو يركز النظر في الاوراق والصكوك
الي معه وتكلم – وش ذي ؟؟؟
وكمل بعفويه – ايه هذي اراضي في الرياض قي ظهرة لبن والمزاحميه
كلها بأسمي ماعدى ذي لنــــــــــدى
وهذي ورقه ياطويلة العمر الريجيل الي اطلبهم دراهم
وشوفي كل شي عشان ماتنسين مدونه عندس في ذا الورقه
واخيـــــــــــــــــــرا ً التفت عليها – تبكيــــــــــــــــــــن
نوره خطت يدها على راسها تبكي- ايه ابكي مابي يصير فيك شي الله يخليك لاهلك ولعمي
فهاد بحزن مصطنع- بس
نوره رفعت راسها – ولنا
فهاد اجبري بخاطرنا واكذبي وقولي لي
نوره – ولي ............ولي ....ولي
كررتها لانها صادقه
كررتها لانها تحبه وتخاف عليه حتى قبل تاخذه
كررتها لانها تب تموت لو صار له شي
في حفظ الله استودعكم
دعواتكم
ان يوفقني ربي في الدنيا والاخره
ويسهل اموري
الله يحفظكم ويوفقكم دنيا ودين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
خير البشر محمد عليه افضل الصلاة والتسليم

moogah 05-11-09 12:10 AM

تسلمين نبوضه على البارت الرائع فهاد ونوره الى متى الكبرياء والخوف من من ان تجرح مشاعرهم بالرفض تسيطر عليهم وتمنعهم من ابداء مشاعرهم الحقيقيه سلمى موافقه مجبوره من اجل لم شمل اهلها وشرطها لرد اعتبارهافى انتظارك نبض ودمتم بخير

ضحكتك في عيوني 05-11-09 01:20 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مبدعه دائما نبض ..

فهاد و نوره عذبونا معاهم بس متأمله أن الدموع اللي نوره هلتهم بيجيبون نتيجه حلوه ..

سلمى عجبني تصرفها و ليتها تمرمر هذال لين فعلا يقطع أصابعه من العض من كثر ما هو ندمان ^_^ و إلا في أحد يعاف شيخة البنات سلمى ؟!

.
.

للأسف بعض العادات اللي مستمره في مجتمعنا خاصه المتعلقه بزواج تخلق مشكلات تتعمق مع الوقت .. للأسف يحسبون الأهل أنهم إذا أخذو من بعض بيقربون أكثر وهو يمكن يصير عقوبة عليهم ..
عاد أنا شخصيا زواج الاقارب هذا قاهرني و دابل جبدي ... أن ماسكت اللحين بخربها ^_^


نبض دام إبداعك يا رائعه ... و لا تغلين علينا ..

و أسأل الله أن ييسر لك أمرك كله .

حياتي كلها لله 05-11-09 05:35 AM

الله يعــطيك العــافيــة بــارت راااااائع

في أنتـــظـــار التــكمــلة*****

ألما 05-11-09 06:04 AM

نهاية حلوة ختمتي بها البارت ... الله يعطيك العافية يالغلا

لا تطلين علينا

احساسي يكفيني22 05-11-09 06:21 AM

اللهم صلِّ على محمد وآل محمد اللهم صلِّ على محمد وآل محمد

الله يعطيس العافيه وطول العمر والتوفيق والستر بحياتك وتنعمين با الحياه الجديده

كم اسمع هذي الكلمه الاقارب عقارب <<<والله ما العقرب والحيه والارهابي بعد غير فالح
ماعندك مروة ولا مرجله اكيد انك ارهابي ومجرم والنذاله تجري بدمك

اول دهورت حيات نورى وفهاد
والحين كملت على كرامه تاج راسك هذال <<<الله يعينك يا هذال ع خال عيالك

اما سلمي معذورة كل الى تعمله يا ناس لا تلومنهااا تبي تبرد كبدهااا

سيف يا عزتي لك ونت مربط <<<اقول احسن خل اعصابك تهدا ولا تتهور بتصرف وتندم عليه

نورة يانورة وش سويتي بفهاد .......لا تزيدين المواجع كافي ال حصل

نبوضه لا تتاخرين علينااا نبي نعرف كيف بتصرف نورة


وسلامت عمرس
جزاك الله الف خير

ام الشهد 05-11-09 06:23 AM

يازينك يانورة انتي ودموعك والله انك عسل وفيكي براءة ياليتك جايب طاري الموت من زمان عشان تكشف مشاعرها وانت يفهاد يكفي اكل بعمرك احسك تحرق نفسك بالهموم وتدور الغثا لنفسك الله يهديك
سلمى احس مالها داعي حركة الاعتذلر لاخوانك خاصه ثقيل الدم فالح كان قلتي له يعتذر عن ابوكي وعنك انتي بس اخوانك هالمراجيج مالها سنع يحمدون ربهم ان هذال اعتذر لهم
الجازي الله من الجفاسه حني على الرجال وعطيه وجه

NoOoFy 05-11-09 10:02 PM

واااااااااو نبوضه خيال البارت كل مشهد فيه اقوى من الثاني بس فيه
مواقف اثرت فيني وبقوه
مثل موقف سيف وموقف فالح وهذال وموقف سلمى يوم قامو اهلها يلومونهاويوم ويوم جاابوها يشاورها وقالت شروطها
واهم موقف يوم فهاد سئل نوره عن مكانته عندها



موقف سيف بصراحه صدمني كنت اعتبره احسن من كذا
بس تدرين نبوض ولله اني خفته منه لان اللي صار بيطيح على راس الهنوف اتوقع بيرفض تتم ملكة سلمى على هذال الابعد مايملكونه على الهنوف وبتتم ملكتها بدون علمها
بس تدرين نبوض الشامه اللي بيقولها محسن السيف وبيكتشفها سيف في الهنوف بعد الزواج بتخلي سيف يأذي الهنوف وشلون الله اعلم


هذال حقك وماجاك جعلك منذا واردى بس تدري ماتمنيت اللي ذلك فالح تمنيته سيف
غضبك ياهذال بتصبه على سلمى ماتوقع هذال سلمى بتفاجئك صدقني وبتندم على اللي صار وبتتمنى انك تزوجنها من قبل ولا صار اللي صار


لبي قلبتس يانوري فجري مشاعرتس وقولي الفهاد اللي بقلبتس ليه هذا حلالتس وابو عيالتس والمره مهوب كل يوم لها رجال
لله درك ياسعادة الموقدم ولله وقدرت انك تخلي نوره تفجر مشاعره وتطلقها وبكل قوه
اتوقع بعد اللي صاربين فهاد ونوره اليوم معاد به حواجز نوره بينت الفهاد حبه اللي تخفيه وبقوه وفهاد قدر انه يستفزها لين قالتها
خايفه عليك فهاد منيب مرتاحه للي تسويه يوم انت توريها اللي وراك
بعد ماقلنا زانت الفهاد ونوره تكفين نبوض لا تخربينها وتموتين فهاد ولا تصوبينه


سلمى معجبه برايتس ولله انتس تسوين هذال وسيف وفالح اللي نقدو الشيبان قدام العرب
وافقي وماراح تحسفين والعبي بابو ابو هذال انا متأكده ان هذال بينبهر فيتس وبتغير نظرته عنتس
كان يشوف سلمى اللي تموت فيه ويعتبرها سطحيه وتفكيرها مراهق
وريه سلمى العاقل اللي كاسبه حب ابوها واحترامه وحب بنات اعمامها من بد خواتها وهي بنت الحيه



أسأل الله العلي العظيم ان يوفقتا واياك الى مايحب ويرضى ويمتعنا واياك بصحه والعافيه ويرزقنا ووالدينا جنان النعيم

النصف الاخر 07-11-09 12:12 AM

اهلين والله تضايقت علي هذال والموقف الي انحط فيه وفعلا توقعت يكره سلمي لانها هي السبب بالموقف بس عجبني رده علي فالح يستاهل
فهاد كلش الا هو لا يجيه شي
والله يصبر نوره علي كلامه بس
مبارك خلاص ليش ماتريح الجازي
وتتفاهم انت وياها وتريح قلبها
نبض نستناك يالغاليه علي خير

آخر العنقووود 17-11-09 04:02 PM

نـبـض ومـشاعـر شكرآ على ابداعك..

ننتظرك بكل شوووق..

آخر العنقووود

عجزت ارضيك 26-11-09 05:48 AM

بارت رائع

الي سوته سلمى هو الصواب

فهاد كلامه يخوف

ننتظر ابداعك بشوق

العامريه 16-12-09 12:48 AM

تغلق القصه للحين عودة الكاتبه



مشرفات القسم


الساعة الآن 02:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية