منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   متى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته راحت ايامه كلها وهويرتجيك (https://www.liilas.com/vb3/t99514.html)

نبض ومشاعر 29-11-08 08:23 PM

متى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته راحت ايامه كلها وهويرتجيك
 
روايه - متى يرتاح قلب بالهوى ملكته متى يرتاح قلب باالهوى ملكته راحت ايامه وهو للحين يرتجيك

بقلم- نبض ومشاعر

قصتي نبض لكل ماهو جميل في حياتنا ونبض لكل مشاعر المحبه قصتي

مواقفي ليست من نسج الخيال بل من الواقع وان دخل بها شي من الخيال للحبكه

تاثرت بكتابات الكاتبه تحفه فنيه رحمها الله والتي هي قريبه من واقعي وواقع من حولي

حروفي( نبض) لكل حب عاش بين البشر

مشاعري هي احاسيسي واحاسيسكم واحاسيس من حولكم
ستجدون في حروفي

(مشاعر) قلب طال انتظاره بل فقد الامل في ان يملك قلب من يحب فهل سيكلل صبر هذا القلب بالسعاده ؟

تجدون من يعيشون تحت سقف واحد ولكن يفتقدون الكثير من الاحاسيس بحكم فارق العمر فهل سيكملون مشوارهم في الحياه متخطين عقبات قلوبهم؟

ستجدون (مشاعر )الحقد والقلوب المريضه التي تسعى لتكسير القلوب لدرجه الا ( نبض)
في سبيل اشفاء غليلها

ستجدون في حروفي

القلب الذي يعيش الحب ويرسم ملامحه بل يفسر تصرفات الطرف الاخر العشوائيه باجمل تفسير من وحي خياله وماهي الاتصرفات بحت عفويه لايعني صاحبها شي الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى ا ن ياتي اليوم الذي يكتشف فيه ان كل ما ظن هو حقيقه في غمضه عين اصبح سراب( وان من كان غارقا في هواه كان في (هواء غيره غريق)

ستجدون في حروفي من يهرب من قدره ومن قلب شخص وفجاءه يكتشف انه من كان يهرب منه اصبح يهرب من جميع من حوله ليصل فقط اليه؟

ستجدون اجمل الايام الدراسه او الشقاوه وحلاوتها بمقالبها -ببرأتها سنذكر تلك الايام معاونعيش مشاعرها

في النهايه

ستجدون (النبض والمشاعر) حين تجتمع ترسم اجمل لوح الحب في هذه الحياه

وهنا( نبض ومشاعر) جأتكم بأبهى حلتها

ففي قدومي وجدت اقلام مبدعه
اقدار قلم من اروع الااقلام فتاه بلاالم ساعه بلا عقارب كنت برفقتها في منتدى اخر
عندما شاهدت هولأ فقد تردد على لساني كما ذكرت
ماذ فعلتي بي يازارا ؟
فنبض في البــــــــــــدايه وحتى البدايه لم تكتمل !!
فحضرتي بوجود اقدار شي يشرفني
ووجود نبض قلمي بينكم يسعدني
واخيـــــــــــــــرا

زارا كل العرفان لك بما ان رأيتي
متــــــــــــــى يرتاح قلب ن بالهوى
بمستوى يليق به مثل ليلاس
فروحه حتما من اعماق قلبي
لك مني كل الشكر
واصدق كــــــــلامي
دعوه من الصميــــــــــم اسعدكم الله

اختــــــــــــــــــكم

% نبـــــــــــــــــض ومشـــاعـــــــــــــر%




البنات كلهم متجمعين في الصاله العصر نوره تنشد البنات عن هذال الي طلع لاام رقيبه من يومين ولابعد جاء
نوره –كلمتو هذال ادق عليه يامقفل او مايرد جعل ربي مايضيع له تعب اشتحنت عليه برد وبر والشغل لين راسه
الجازي بخبث –يامال الحيد والمدقه الحين اشتحنتي عشان هذال وهوبسلامته ما صار له يومين وفهاد يعابل البل من اسبوع ما اشتحنتي له (يامال الحيد والمدقه دعوه بمعنى الله يدق حالك )
نوره من جاء طاري فهاد ضاقت وانقلب وجهها بس تداركت الموقف بسرعه
نوره –أي بااالله ابشتحن لهذال وانتي اشتحني لااخوس (عجز لسانها ينطق اسمه )
الجازي – المره لازم تشتحتن عشان رجلها
( تشتحن ) يعني تشيل هم
نوره فهمت قصدها بس استغبت –ماشاالله للحين شايله هم مبارك ما بعد راح معهم
راحت نوره المطبخ تشوف الحلا الي مسويته
دخل عليها في المطبخ سعد
سعد- يامال العافيه يابنت نايف
نوره –ويعافيك الا ماكلمت هذال وين دياره
سعد –الاعند عمي سالم عشان يرتب مع العيال نقل اللبل وبعد شوي بيلفي
تهلل وجه نوره – اجل بشل الحلا لين يجي هذال بسلامته
سعد- الله الله كل ذا عشان هذال زين الحقينا عشان ابوي ومبارك وحمد قدهم في الصاله وينشدون عنس
شوي الاجازي داخله نوري ازحفي خليني اجدد القهوه عمي والعيال جاووابشرس هذال في الطريق
نوره – دريت

قبل لاتطلع نوره الاوالخدامه تعطيها كيس قالت السواق يقول عطي ماما نوره رجعت المطبخ فتحته شافت نوره الكيس ضحكت وهي تقرأ نوره ياالدبه ماجيتي للعزيمه قلت ارفع لس من كرفي مع انس ماتستاهلين
نوره ونوف رفيقات من المتوسطه حتى عقب ما تخرجو ماتغيرت علاقاتهم
بالعكس كل مالها وتقوى
دخلت نوره وسلمت عليهم
مبارك –يقولون فيه حلا وشكلنا بنتقهوى ونخلص ماهوب جاينا ذالحلا الا مع الشاهي انشالله
نوره-دافع البلا امداها تقول لك الجويزي ايه فيه حلا وفيه خير بس ماهوب حاصل شي لين يجي هذال ولااقولك خل امرتك تسوي لك ابرك ولاجيده بس تعلمك وش الي عندنا بعدين مرسول لي خاص وكثر الله خيري ان جبته ؟
الجازي –نوره اهجري شوي
ابوسعدالي منشغل في السوالف مع سعد علا صوته فجاءه - ترى القابله فيه عشاء عند ناصر تولمو كلكم
نوره تضايقت لانها ماتحب تروح واجد هناك على كثر ماحلمت ان عيشتها في بيت عمها على كثر ما تضايق لاراحت له والبنات ماهوب ذاك الزود الا مع سلمى ونوال مامن علاقه وخربت زياده عقب خطبه فهيد (فهاد)الي كانو محيرين له نوال والا اذا قعدت كل ذا كوم وتفكيرهم ان فالح هو السبب كوم تنهدت بقوه هي تقول ياذالروحه الي لاهي الشوكه الي اجرحت واطلعت من الحلق ولاهي الي دخلت وذبحت
نوره بعدم اهتمام متصنع-من هوله عشاه ابوي ناصر نفداك
ابو سعد-لنسابته هل الشرقيه
نوره كن احد لطمها على وجهها هلا هلا يعني خوات اماني وبنات عمي متجمعين والله ماشي يشفق على الروحه الاابوي ناصر
بس ابوس ناصر بتشوفينه لاجاكم الاقولي انس من زمان ماجاتس كم تهزيئه
ناصر اخو ابو سعد ماعليه عيال الافالح وسيف والباقي بنات ونوره عيونه الي يشوف بها من جات على الدنيا والله زارع غلاها في قلبه وهو الي سماها وتزوجت ولده ناصر وماصار نصيب
حمد-يمه مستوجعه من شي ؟
ام سعد –لاجعلني قبلك بس قايمه من صبح وانعس
سعد- اجل قومي ارقدي وريحي راسس
ام سعد –الابحتري هذال مبطيه منه
ابوسعد- ياوجه الله من النسوان حبكم للعلوم
ام سعد بضيقه- أي باالله ان كان شوفي لولدي وسوالفه حب علوم ياوالله الي بحب العلوم عشانه
ضحكو كلهم وما قطع ضحكهم الاهذال الي قال لو ادري اني لاغبت بتضحكون كل ذا الضحك اني لااقعد على كبودكم عشان ماتستانسون
فز سعد –ارحب يالله حييه وكلهم سلمو عليه وجاء لاابوه وسلم عليه وحب راسه وخذ يمناه وحبها
ابو سعد-لاعدمناك حي الله هذال
هذال- الله يحيك ويبقيك وش حالك يايبه اربك طيب
ابو سعد-بخير زان حالك
سعدوهو يرتكي –وش عينت يارجال عطنا علومك
قعد يسولف لهم هذال علومه الامنها صدق والي منها يطفرهم لين يدرون عقبها انها من تفليكاته
راحت نوره تجيب الحلا والمعجنات الي مرسلتها لها نوف اول مادخلت تربع مبارك وقال ما بغت تطلع كلبوذا عشان هذال
هذال التفت لهاو بصوت واطي –جعلني والله ماخلا يابنت الشايب
نوره هي رافعه حاجبها –لااضحك علي يومني ادق عليك ومزلب فيني ليه ؟لاواخذ علومك من جازي يوم رجلها يعلمها وانا سافهني
ضحك هذال-اسمعي علومي عند فهاد ومبارك عشانهم يكلموني بااشغال اللبل والشبكه بالحسره تلقط امه لااله الا الله متجمعه ودقيت عليس مرتين مارديتي
بعديييييييييييييييييييييييين لاخذيتي فهاد دريتي بعلومي كلها وخلي منس جويزي
التفتت نوره وهي فاتحه عينها وفيها حره والصحن الي من الصبح تغرف فيه له مدته لحمد وهملته ّّّّ وفي نفسها استغربت وشفيها الجازي اليوم تلمح وهذال بعد......................................................... .................................................. صدفه ولامستجد علمن جديد الله يستر................................
بس انا قلت عرس عقب فالح مابه عرس وش شفت من العرس الاالزهايد والجدري والسلال بيت ابوس يانوير ابرك لس
هذال اقرب اخوانه وخواته نوره وهو اصغر منها مع ان نوره تحس دايم انه اكبرمنها هذال رجال صدق وراعي مسؤليه وصدره شمالي وانيس كلبوها جامعها
هذال – افاااااااااااااااااااااااااااااااااايانوره
نوره-لاتدبل كبدي وابشر بعزك
مبارك –ماشالله من مسوي ذا الحلو ماقد ذقته في بيتنا
نوره –وحده من خوياتي
مبارك وهويشوف الحلا الي في يده – انشهد ان رجلها ما يدل المطاعم وينغز مرته الجازي
الجازي محتره من مبارك واخته – المره متزوجه وابشرك رجلها في المستشفى متسمم وش رايك تروح وتزاوره وتقوم بالواجب ؟
مبارك- اجل مره وحده تروحين معي لاانه والله العالم الرجال متخممممممممممممممممممممممممم ماهوب متسمم
ابوسعد- ماعليها قصور بنت سالم هذي هي تطبخ لك وتنفخ لك ولاهو على ماقيل (تمر اقصارنا حلو)
الجازي –والله محد منصفنا الاانت
مبارك- الي يسمعكم يقول ذي متوطيها رجلها دايم ولاعينت منه خير والسالفه ماغيرسالفه عيشه انشهد انكم جحادات العشير
ابو سعد- ماعليس ياابوس لاغايضس تذكري يومه حفا عشان ياخذس بس لو انه ماخذاس كان يمديه قد صار له شي والله اني اذكره في الليل وجه اسود قبضني صدري لايكون في عمانه ولااخوانه شي يوم نشدته قال انس مخطوبه لولد خالس والملكه عقب اسبوعين قلت له الهمه اجل رح لرياجيل القابله واحجرها ولااحدن بياخذها غيرك امسيت وانا اقول ياحليلك كبرت يامبارك وقدك بتحجر وتوقف في وجه الرياجيل (والجازي اكبر من مبارك 4سنين)
هياء – يالبى قلبك ياعمي
حمد-بعدي ياالشيخه الثانيه وانتي وش انتي مضيومه فيه؟
هياء- مااسرع كليتني وانا ماقلت شي يعني لازم انضام عشان البي لعمي دافع البلا
ابوسعد-محد ينظام وانا راسي يشم الهواء كلكم بناتي
ام سعد الي كانت تسولف مع الجازي عن خوالها قامت عشان ترقد عقب ماراحت الجازي وهياء يشوفون وش بيطلعون للعشاء ونوره وصت الخدامات يسون كل شي في خاطر هذال جريش ومراصيع
سعد –ماقلت لي وش صار عند عمي سالم
هذال- ماقدرت اتحاكا والبنات موجودين
مبارك – وش دخل البنات
هذال – اسمع السالفه بعدين روح علم مرتك
مبارك – مسك طرف الدله تحاكى مثل الرجاجيل ياالهلامه قبل لاازل القهوه على راسك قايل لاابوي غلطتك تسلم البزران الخيط والمحيط
هذال- ورني نفعتك ولاانت شايف خلقتي القابله هناك وعلمني ياابو المعاريف وشلون بتدير امورك وبتعرف انه ماهوب مسنعك الاالبزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارين ياالشيخ
سعد –اخلصو علي حد الشايب ماهوب فيه
هذال-تجاهل مبارك واعتنز وقال اسلم ياابو نايف بس الي صار ان ولدعمك محمد اسخبل رسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......... ............................................................ ............................................................ ............................................................ ........................



في المطبخ البنات كلهم يسولفون هياء شايله هم الجامعه تطبيق وهي يالله يطلع صوتها والخدامات يستيشيرون نوره وش يحطون وكم
هيا-بتروحين لااهلي بنات خالي سعيد متجمعين
الجازي –ماضنيت حمود حرارته مرتفعه شوي وهناك بيرتفع ظغطي بيطلع عيوني وماهوب قاعد داخل العيال في بيت الشعر وهناك برد ياخذالعقل مامسكته وهو قدام عيني بمسكه هناك واذا بتروحين تكفين لا يشوفس سوى لنا سالفه
نوره –جايني البارح وانا على الابتوب يقول متى بنروح لاامي لفعه( رفعه) قلت شكلس امنيته بالروحه والضعيف جاي ينشدني مصدقس جعلس الي مانيب قايله قسم بالله كسر خاطري
الجازي– جنني مارقد الا بطلعه الروح قلت اذ رقدت بنروح لاامي رفعه منهبل يبي يشوف العيال ولاشاف عيال ساره استخف لاعاد يسمع كلمتي ولاعاد يركد
في الصاله العيال يسولفون
سعد –أي والله استخبل
هذال التفت لمبارك-عاد تبونها صدق ***** انا ماعاد ابلعه من عقب الي سواه في شيخه
حمد جاهم –وش عندكم ؟؟؟وراكم علم والعالم الله
هذال –ابد اعلمهم بسالفه محمد يوم يقول دايم وحنا نشارك باسم العود ليه ما نقسمه وكلن يشارك بااسمه
بس يعجبك عمي سالم يوم ردعليه وقال الحلال ماهوب مقسوم
حمد- ليلن طويل المره صدعت راسي تبيني اوديها بيت عمي ومحمد مالي بشوفه
سعد- الاروح ياابن الحلال وسع خاطرك وماعليك منه وان ماقابلته اليوم بتشوفه بكره على العشاء
حمد –اقولكم شي دايم يجي في خاطري ان بناتنا ماعينو خير من بيت عماني سالم وناصر من شيخه الى نوره الى الضعيفه هنوف الي والعالم الله بيحطون سيف الفاشل في كبدها تحت مبدا لااعرس عقل والنوري و الله اني كل ماشفتها تلاعب الجوهره تكسرني العبره يجي في خاطري اني اصغر منها وقد علي صيب وهي الي يوم اعرست ماتوفقت وليته على كذا الاقفلت باب العرس مره
سعد –انتم وش بلاكم السالفه سالفه نصيب والله يقدم الي فيه الخير ولاعيال عمكم ماهم بضارينكم وضارين بناتنا بس مقدر ومقسوم وشيخه اول مره يضربها محمد ونوره انتم خابرين هي الي طلبت الطلاق من فالح وفهاد عقب طلاقها بغاها وهي الي عيت صحيح مانيب موافقها بس تدرون ان عمي ناصرحلف انها ماتغصب على شي ماتبيه وهنيف ماهيب ماخذه الانصيبها وحتى انا قد مديت يدي على منيره ورجع كل شي تمام وابتسم وهو يقول ولايهونون نسوانكم وحمايسهم حتى مايندرى يمكن اخوانهم يقولون نفس الكلام عنا
حمد – بس ترانا اهووووووووون بواجد على القليله لاحمسو وماخليناهم عند اهلهم هم وبزرانا
قال سعد بخبث –وين يطولون في حمايسهم ؟؟؟وهم وراهم القويفل وعبد المحسن (محلات ذهب ) مشهوره في السعوديه
حمد- ودك نمسي ولاكل منا يقتق حبال خويه
سعد- وش بيطلع يعني ؟؟؟
هذال – كل واحد يستر على عمره حسبي عليكم عقدتوني ماعاد ابي اعرس دافع البلا كل ذا من النسوان
سعد- عادك بتجرب
سعد التفت لمبارك الي شارد ولايدري بشي – مبارك انت معنا
مبارك –جنيت على النوري من دون ماادري
فهاد مانقدر نرده وهو الي وقف معي يوم بغيت الجازي وهي اصغر مني وردوها من ولد خالتها عشاني وانا ادرس (لاوظيفه ولامستقبل) وشينه في حقنا وش السواه والبنت مالها به
سعد – الامور ساكنه للحين وماصار الاحكي لين يجي الشور في يد الشايب يحلها ربي
هذال وهو قايم-بس الي ماتدرون عنه ان فهاد حجرها اولت البارح
قام هذال من العيال بعد القنبـــــــــــــــله الي فجرها وراه وخلاهم وكل واحد مذهول اكثر من الثاني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والتفت عليهم وهو يقول اقطمو العلم لين نشوف الله كيف يفرجها
وش عندكم ساكتين 000؟؟؟كان هذا صوت ابوسعد الي ملا الاركان صوته وبحته المعروفه وهذال في وجهه على طول

سعد تدارك السالفه-ابدن سلامه عمرك نفكر نجوزك يارجال قال ابو سعد اهم شي مزيونه وصغيره
حمد –دامك تشرط فيها اكيد قلبك عاده خضر
مبارك – اهم شي رضوه امي شيخه النسوان قبل العرس
ضحكو العيال
حمد – وش فيك نفداك ماطولت عند التلفزيون
ابوسعد- مدري من الي ماسح العربيه والصحراء مالقيتها
ابو سعدوهو مدبر عنهم – الهمام للصلاه ياعيال وانا لاعودت بزينه
فضاء المجلس وحل صمت رهيب لمده
فكه دخول هذال الي مشمر اكمامه عقب الوضوء
هذال وهو يعدل كبك كمه –انا ماقلت كذا عشان كل واحد يسكت كنه حال عليه هم
المشكله ماهب حجر فهاد المشكله ان حنا مانقدر نرده ونوير ماتبيه عايفته
واصلا قويه في حق عمي سالم الي يبي قربنا
حمد –يعني نخلي السالفه كذا
سعد- لاماحنا مخلينها بس بعد وش نقول ؟ مالنا شي
مبارك يوم حجر الجازي وهي قدها بتخرج من الكليه وهو توه في الثانوي ترى محد وقف في وجهه وقال بتضيع عمر البنت الاكلهم هيو به وقالو ولدنا اولى في بنتنا واولهم فهاد
مبارك ونفسه ضيقه- طيب انا وشني قايل من اليوم ولاهو على ماقيل ازرع في صبخه داري وش تبون اسوي اطلق المره واقول فكوا لنوري ورقبتها
سعد بركاده- وش فيك يارجال اذكر الله وادحر الشيطان ماقلنا شي
مبارك – لااله الاالله حق 00000000000000000000000من اليوم مالكم لاسالفتي كني الي متسبب والرجال ماحجر عشان يهتم برايها مصمل يبيها
سكتو مره ثانيه لان هذي القنبله الثانيه الي انفجرت بينهم بس من
مبارك 000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000

طلع سعد من عندهم
وهو فيه غصه من كلام مبارك الي يرن في راسه ( ان بناتنا ماعينو خير من بيت عماني )لاانه صادق بس هذا الي كاتبه ربي لكن ماحب انه يبين ان هم على حق فيزيد الي هم فيه
وهومار وقف شاف نوره جالسه على طاوله المطبخ وجنبها ورقه وقلم وفي يدها كوب شاهي وقف وطول يشوفها ما انتبه لها وهي تضحك وتأشر له بيدها الثانيه وش عندك ؟جاها قال الا انتي وش عندس قالت ابدن قاعده اكتب وش الي ناقصنا عشان اعطيه السواق قالت لحظه شوف وش كتبت ضحك عليها قالت والله اني صادقه ماعاد نشوفك في بيتنا قلت اكتبك مع الاغراض الي ناقصه البيت وانشهد ان البيت ينقص بدونك يابو نايف و جات لوتي –ماما مافيه دريم ويب
سعد- اشغال وحوسه بس قولي ياالله العافيه يالله توصين شي
نوره – لانفداك في حفظ الله
طلع سعد وهو يفكر بنوره
شيخه وهي قدام المرايه تشوف نفسها وهي تمسك خدها المورم وهي تحسسه وصلت لطرف شفاتها المجروحه ونزلت يدها لانها تعورت يوم لمست الجرح وتركت عيونها تشوف نفسها وهي تنثرالدمع و .كأن الدموع ترثي راعيها تذكرت كل شي صاروكأنه وليد اللحظه دخت غرفتها معها شاهي محمد الاخضر الي متعود يشربه وتفأجت وهو يفك الحبوب من قصديرها بهسترياء شيخه وش تفك ؟وقبل لاتقرب منه رماها بعلبه الحبوب على وجهها.وش ذا ؟ ماتحاكين ماصدقت شيخه الي صار وين طاح عليها؟ نزلت الشاهي على الطاوله قالت له محمد تكفى قصر صوتك ؟
محمد- وش اقصر صوتي به
شيخه- ماهيب لي لجازي موصيتني عليها يوم درت اني بروح للصيدليه
محمد- لاتكذبين علي ترى والله ماهوب ازين لس؟
شيخه- و الله لها لها
وحتى وان كانت لي خير ياطير وش ذا العيشه الي متشفقه اجيب بزران فيها
صفقها محمد بكل قوته لين اختفت من عيونه وصارت هي ولاارض واحد وصارت تبكي بصمت واول ماطلع طلعت حرتها

كانت الحبوب صدق لجازي بس مابكت من ضربه محمد لها
الا من خوفها اول ماشافته لايكون الحبوب الي طاح عليها هي حبوبها صدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

............................................................ ..................................
دخل محمد- وشافها وقال سوي لي شاهي اخضر وطلع
في الصاله الجانبيه للشقتها الي فوق- محمد يشرب الشاهي ولا يطالع في شيخه لانه يوجعه قلبه عليها وانه مثل أي رجال حاط في راسه انه اعتذر وراضاها خلاص ماهوب متنازل اكثروهي ولا معبرته هذا الي في مقدوره يسويه مايدري ان جرحه اكبر بكثير انه يندمل
شيخه –وهي تطالع التلفزيون بكره ما ابي اروح عشاء عمي ناصر
محمد-بس لازم تروحين وتخلين الوضع طبيعي قدامهم السالفه للحين مابردت
شيخه بحسره- بس تدري ان العشاء للنسابت عمي وبصراحه مالي خلق اشوف احد يعني العشاء ماهوب عائلي
محمد- واذا ماجيتي وش تتوقعين بيقولون ؟
شيخه بحسره- يقولون الي قولون يااخي افهم قلت لك روحه مابي اروح ولاانت تشوف الي سويته فيني سهل ؟
محمد- عذر واعتذرنا ورضوه وراضيناس وش تبين بعد ننشر العذر في الجرايد وقعد اترجى فيس كل ذا ومابان في عينس وش اسوي بس؟؟ ماتقولين لي
شيخه والعبره بين عيونها – لاحشاء ما ناقصك شي محمد انت ما تدري وش قاعد تسوي وانت ماتكلف على نفسك وتطالعني حتى
محمد- تصدين مني وتبيني اتبعس من جينا تجاهليني وتبيني احاكيس هذا والله الزين ؟
شيخه ودموعها تنزل-تدري الحكي معك ضايع لانك مافهمت ولاعمرك بتفهم
راحت لغرفتها وهي اكثر شي قاهرها دموعها الي خانتها دموعها الي حابسته طلعت قدامه قدامه هو
خذت حمام غسلت فيه كل شي ضايقها ومسكت مجله تقلب فيها وليتها ماقرتها لانها بكت بكت بحراره من الي مكتوب
تصدق حيل أنا تعبانه
. . . . . . , ولكن ( ماأبيِّنلك ) !
أبيك تحس من كيفك . أنا مابي ألمِّحلك ,

ترا المفروض تتكلَّم ؟!
,/ عن اللي فيني تسألني . .
إذا إنت إنسان ماتفهم , شسوي فيك علمني ؟!

بديت أخاف أنا منك ,
أحس إنك سهل تنسى !شقول أكثر بعد عنك / وإنت من الصخر(اقسى )
أنا غصبٍ علي عايش
. . . . , غصب متحمِّل طعونك
يجيني سهمك الطايش و أضمه لـ خاطر عيونك !

عقب مارجع محمد شيخه حز في خاطره عمه وعيال عمه لان موقفه صعب
وحتى عقب مارجع شيخه وارضاها علاقته مع هذال اهتزت وصارو لاتقابلو كل واحد يحاول يغث الثاني بالكلام المبطن (واخرها سالفه تقسيم البل )عشان اكثر واحد تعب عليها فهاد وهذال
شيخه قويه بس ماحبت تقعد عند اهلهااكثر وهي تشوف في وجيهم الشفقه وخاصه ابوها الي كل ماشاف ضربتها يوجعه قلبه عليها وام سعد المسكينه الي دمعتها ما توقف
الساعه7.30تقريبا
هياء-حمد بروح بعد شوي سواق اهلي بيجي وبروح معه
حمد- اولا انتي قاعده تبلغيني ما تشاوريني ثانيا السواق من معه؟
هياء –ساره وعيالها وعيال بنات خالتي توهم راجعين من الملاهي
حمد- ومن يجيبس ؟
هياء –جعل عمرك طويل انت وماهوب من بعد البيت على وحده تعال اخذني
حمد بحزم- معصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي القابله بتشوفينهم
هياء بقله حيله – طيب لييييييييييييييييييييييييييه وبكره بشوف اهلي ماهوب بنات خالتي
قعد حمد يسولف شوي الا نوره داخله
نوره – الصديع الجويزي وينها
هياء – وش دراني
نوره- وش فيس تقولينها بدون نفس
هياء – اخوس ظاغطني عياء على المراح بس تدرين لحظه جو جو روحي لبابا وقولي له خلنا نروح ماما رفعه راحت لاابوها وهو يلعب ورقه
نجول بصوتها الطفولي –بابا متى ا ندوح ماما لفعه( رفعه) قال ابوها- ماشالله وانتي متى قررتي بنت امها****** تبلغ ما تشاور*****
لمها في حظنه وقال بكره قالت
ابي نلوح الحين عثان حالي فهاد يثلني فوووووووووووووووووووووووووق وهي ترفع ايدينها وهي مغمضه
نوره الي من انذكر فهاد وقالت يالله انك تعدي ذا اليوم على خير
حمد-بس عشان هذي فوووووووووووووووووووووووووق لوتبين المريخ لااوصلس له التفت لها وقال روحي بس الساعه 12وانتي عندي
هذال لحمد –تراني بتعذر من عمي ناصر وبسرح من صبح انا وفهاد نشوف علف اللبل لين يجي وقت المزاين
دق جوال هذال –ارحب يارجال
فهاد- ابقه وسلمه
هذال- فهاد وش رايك نسرح من صبح ونشوف علف اللبل ونشوف المخيمات الي بنستاجرها والي بنحطها لابدى المزاين
فهاد- طيب خلنا نريح يوم ولاحقين على الشقاء بعدين ماتدري ان عشاء عمي القابله
وفهاد مايبي يفوت فرصه العشاء
هذال – نتعذر يارجال
فهاد – الاخلنا نوسع خطرنا ونستانس
هذال –المقعد مقعد شيبان وش انت متشفق عليه ؟؟الا صح نسيت انت قريبا تنضم لهم ماهوب من صغرك
فهاد- وانت لازم تجي توسع خاطرك مع البزان وتستانس الغلقه شينه للي مثل عمرك
ضحك هذال وقال نحضر اجل
فهاد –انشاالله
هذال- شورك وهدايه الله
فهاد- اجل تمسو على خير واسلم وسلم
هذال- وانت سالم
طبعا شيخه اول ما سمعت حشره البنات تزينت ولبست برقعها وجلالها وهي طالعه شافها عند الباب محمد وابتسم قال مانيب رايح للعشاء وبكره بنتعشاء برى جاوبته شيخه بكل برود – على خير
لانه هذا الي مفروض يصير من البدايه عشان مايرجعون للصفر دامها عنيده وهو ماراح يتنازل
نزلت تحت وهي مبتسمه
ساعه شافت هياء نست شوي ظروفها ودخلت في حوسه لبنات ومضاربهم وخاصه يوم اشتغلو البنات احزاب على سالفه نوره والجازي يوم جات حلويات ومعجنات نوف
وكل وحده مشتغله (دفاع) عن اختها- البلا في لااختس والثانيه الاالبلا في الجرباء اختس
والجازي من حظها اقعدت ولاجات لان الخدامات انجنو من البزارين الي لاهم دخلو في بيت الشعر في الدفاء ولاهم دخلو الفله
وتعشو البنات واستانسو ويوم احلوت السهره دق عليها حمد تطلع طلبه سيف وسعود يتقهوى بس تعذر وقال مستعجل
اهل البيت نامو وسعد راح بيته لان عياله كبرو وحرمته مازانت علاقاتها معهم الا يوم طلعت يعني مثل ما يقولون غالي من بعيد لبعيد
والجازي توها رقدت ولدها وحمد ومرته للحين واعين للحين
سكرت الابتوب على المنتدى الي هي مشرفه فيه
بعد ما كتبت مشاركتها
اتعلم ماذا يولمني؟
يولمني حين يكون الدفع الى الحنين مطرقه الفراغ
يؤلمني
حين يراق شريط الذكريات على ارض الجحود
يؤلمني
ارتداد الشوق وعلى جدران الصمت
يولمني
حين يعلم القلب ان من يهواه غارقا في هواء غيره


اليله هذي مامرت بسهوله على نوره ومحمد وسعد
نوره الي تفكر بكلام الجازي اليوم بكلام هذال عنها وعن فهاد معقوله صار شي بس ابوي ناصر يقول مايصير الاالي تبينه يعني لاافكر وجد
محمد الي مانام يشوف شيخه وهي نايمه وهوفيه حسره على ماجناه وقال وهو يحط يده على خدها المورم ياجعلها والله للفناء يمناي ان كانها انمدت عليس مره ثانيه يابنت العم
سعد الي كسرت خاطره نوره الي عيشتها للي حواليها وبس عيشتها ماهوب لها شور هذال عندها ومشاكل مبارك مايقولها الالها ابوي الي مايحلا فنجاله الابنوره غير البنات الي كل شي يقولونه لها حمود الي ما يناديها الايمه وجوهره الي لاضاقت اخلاق امها راحت لنوره
بس سعد ما نام الاوهو حاط في راسه علم بس يدعي ربه ان نوره توافق عليه ويسهل ربي له


العشاء الي كان بيتعذر منه هذال بيغير حياته ياترى وش الي بيصير؟
نوره الي ما تداني طاري فهاد ليش ؟
فهاد ليش متشفق على عشاء عمه وهويدري ان نوره بتحضر وش هو ناوي عليه ؟
سعد وش العلم الي في راسه للنوره ؟

تواقعاتكم الله لايحرمني منكم وردودكم هي الي راح تدفعني للاجمل
وكلماتكم هي من يصنع في خيالي كل جديد
فأنتم مـــــــــــــرأتي

اليوم تأسيس طاقم متى يرتــــــــــــــــاح قلب ن بالهوى ملكـــــــــــته

والذي بعون الله سوف يرافقني الى ان اصل بها الى بر الامان

BENT EL-Q8 29-11-08 08:35 PM

هلا وغلا فيج اختي نبض ومشاعر
نوورتي ليلاس
عنوان حلـــــــــو
والقصـه اكيد حلـوة
اعتبريني من متابعيــنج
بقره البارت وارجع بالتعليق ان شاء الله

العامريه 29-11-08 08:38 PM

http://www.liillas.com/up2//uploads/...5ecb1581ce.gif






http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif












http://www.liillas.com/up2//uploads/...906efa661c.gif




http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif








بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر






http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif


نبض ومشاعر






ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل

وســكــونــهhttp://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا






حياك الله في ليلاس كاتبة جديدة
http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif
اسلوبك واضح وسلس ويبدو انك تمتلكين موهبة جميلة ..






http://www.liillas.com/up2//uploads/...7dc830b433.gif
http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif




هلا وسهلا مرة اخر
في منتدنا الغالي:flowers2:


http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif

موفقه يالغاليه وشكراً لاختيارك ليلاس:liilas:




بصراحه قصه روعه واسلوب اروع

هي بالفعل اقرب الى الواقع البارت دار حول الزواج من ابناء العمومه
فهد سوف يستغل العشاء ويطلب نورة امام الجميع وبذلك سيضعهم في موقف لا يحسدون عليه
نورة قد يكون وصلها كلام عنه بحقها او انها لاترغب بتكرار التجربة مرة أخري

تسلمين ويعطيك العافيةhttp://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif

فروحه 29-11-08 08:42 PM

ياااااااااااامرحبا مليار ولا يسدن وان زادن فلا باااس ..

هلا وغلا ومسهلا .. حيا الله نبض في ليلاس وقسم من وحي الاعضاء

كم يسوى وجودج بينا يالغلا .. وان شاء الله تحصلين كل الي يسرج ويرضيج منا ..

وتلقين التشجيع والمتابعه من اعضاء ليلاس .. الي شهادتي فيهم مجروحه فعلا اعضاء بتشوفين

منهم المتابعه والردود الراقيه والهادفه الي تحفز الكاتب وتساعده على انه يطور من اسلوبه ..

وثقي انج ما راح تندمين على نشر قصتج في ليلاس باذن الله ..

ويا مرحبا بج بينا واخت لنا وكاتبه اتمنى لها كل التوفيق ..

كل كلمات الشكر لا توفيك حقج يالغاليه بقبولج دعوتنا ..

عوده لحفظ حقوقي وحقوق عدوتي الغاليه (زارا)
هااام جدا لكل من تسول لها نفسها ههههههههه علمن يوصلها ويتعداها .. فهـاد & وهذال & وسيف ..
متصادرين من قبلي انا وعدوتي الغاليه
هههههههههههه..

مذهلة الخليج 29-11-08 09:07 PM



هلا وغلا والله فيج معنا هنا في ليلاس

وان شاء الله مانخيب ضنج فينا
اعجبتني المقدمة وشدتني كثير وان شاء الله
لي عوده لي التعليق على احداث القصة بعد القراء
احم احم يعني عطيني الى الفجر >>>خخخخخخخخخ عشان اضمن لج رد يستاهل قصتج >>ياثقة

ومرحبااا فيج مرررررره ثانية
مذهلة


زارا 29-11-08 09:58 PM

السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركااته...

هلااااااا مرحبااااااااااااا ملياااااااااااااااااار .. اسفرت وانورت واستهلت وامطرت..
نووورتي ليلاااس والمنتدياات المحيطه ياا مبدعه..

شووفي صدقيني وزي مااقلت لتس باذن الله ماارااح تندمين على انتس نزلتي القصه هنااا.. وكلهاا بالكثيير شهر اذا ماكان اقل وبتشوفين القصه متميزه وعليهااا جمهووور كبييير...

ومن الحين اقوووووووول لكم يااا بناااااااااااات.. فهااااااااااد تمت مصااادره فلاااا تسوول لكن انفسكن انكن ومثل العاده مااا يعجبكن الا اللي بيدي.. خلااااااص فهااااد رااح بنصيبه معي.. وبمجمووعتي الماااسيه.. هخهخهخهخه

فروووووحه عمري اللي خااايف على الحقوووق.. ارقدي وامني ياا عسل.. خلااص حناا ثبتناا اقداامنااا.. والربع ظمنااهم.. هخهخهخهخه ..فديـــــــــــــــــت عدووتي الغاليه اللي تبااراي حلاالي وانا غااايبه.. هخهخه

اقدار 29-11-08 10:32 PM






ياحياك الله يانبض ومشاعر ..

الكاتبة اللي وصلني صيتها قبل توصل ..




اتمنى لك طيب الاقامة في ليلاس وانا على تمام الثقة من ذوق البنات اللي علقوا ..

لأنهم من صفوة قراءنا .. وأكيد رايهم فيك بمحله ..



ان شاء الله اني من متابعينك طالما بداية القصة بهالاسلوب المميز والمشوق ..!







برايفت فروحة ..:t9L04569:


الحين انتي والست زارا ماعاد يكفيكم كل وحده واحد الا تكوشون على افضل الابطال .. :lPk05240:

ابغى اعرف الحين الثالث لمين ..!!:YkE04454:

ووشلون بتتقاسمون ثلاثه :confused:








حياك الله مرة ثانية يانبض ..

ان شاء الله تشوفين اللي يسرك في ليلاس ومع اعضاءه .. وعسى ربي مايخيبك واللي دعاك للموقع ..



الشكر موصول للغاليه زارا على دعوتها لك ..
















تراحيبي وودي ..،

لا خلا ولا عدم 29-11-08 10:43 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام











وسعوووووووووووووووووووووووووووووووووا








درررررررررررررررررررررررررررررررررب








أنااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييت^_^



هلااااااا بش اختي نبض ومشاااعر ضمن كوكبة كاتبات وكتاب ليلاس المبدعين........ قافلة تحمل كما رائعا من الاقلام الرائعة والتي تسوووغ الافكار باساليب راقية ومتعدةة وكلماااااات تحمل معنى ينقلنا معه الى عالم اخر من الجمال والروعة...... فأهلا وسهلا بكل حرف يخطه قلمش المبدع بين طيات منتدانا الغالي والذي يحتضن بين صفحاته كل موهبة سامية تتبارى لتقدم الجديد والفريد والهادف لقراء قصص منتدى ليلاس ...... بصراحة ماقصرت غاليتي زارا وحمستنا من يومين للقصة... والحين توني انتبه لنزول اول بااارت...... وان شااء الله انش ماراح تندمين لانضمامش لنا.... وان شاء اللع اننا مانخيب ظنش اختي نبض ومشاعر......... لي عودة بعد قراية البرات ان شاء الله ^_^

سوارفسكي 29-11-08 10:55 PM

http://www.liillas.com/up2//uploads/...c90f8dbc57.gif
السلام عليكم
اهلا وسهلا بك اختي نبض بين اخواتك سعيدات بانضمامك الينا ضمن ليلاس
ونحن بانتظار كل حرف تخطينه بل بانتظارك انت قبل حروفك

http://www.liillas.com/up2//uploads/...f53ac9ea23.gif

اتمنى لك التوفيق
لك خالص ودي وتقديري

http://www.liillas.com/up2//uploads/...9a805a2ebe.gif

I & U 29-11-08 10:56 PM

السلاااااااااام علييييييييييييكم ورحمة الله وبركاااته...


هلاااا والله مليوووون بك أختي نبض ومشاااعر.....منوورة والله ....هلابك ضمن كوكبة كاتبات ليلااس المبدعاات...إن شالله نستمتع بقصتك و تكوون من القصص المميزة ياارب....لك توصية كبيرة من ملكة القرااء أمناا الرؤوم زويرة...بس بليييز ألغي مصادرتهاا لبطلك...تراها سادة رزق بنياتها..خخخخخخ.....وإلا نبغى واحد يخبط فهاد ويطيحه وتندم على إنها استعجلت على نصيبهاا..خخ.....مرحباا مرررة ثاانية فييك وإن شالله تنبسطيين بينناا.....:flowers2:

فروحه 29-11-08 11:00 PM

[quote][
برايفت فروحة ..:t9L04569:


الحين انتي والست زارا ماعاد يكفيكم كل وحده واحد الا تكوشون على افضل الابطال .. :lPk05240:

ابغى اعرف الحين الثالث لمين ..!!:YkE04454:

ووشلون بتتقاسمون ثلاثه :confused:

/QUOTE]

مرحبا الساع بمشرفتنا الغاليه اقدار ..

اكيد سمعتي بالمثل الي يقول ( انا غنية واحب الهدية )

والثالث (سيف) هدية عدوتي الغاليه وما يرد الكريم الا الئيم ههههههههههههه

يعني عيب ارجع هدية عدوتي الغاليه مع ان هديتها ما فيها من الشرووط المطلوبه بس ما عليه

الهدية هدية ولازم نتقبلها اين كانت ههههههههههه ..

برايفت
احذفي الرد بعد ما تشوفينه .

لا خلا ولا عدم 30-11-08 12:06 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااام








وسعوووووووووووووووووووووا







درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب






أنااااااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييييييت ^_^



هلا بش مرة ثانية كاتبتنا الجديدة نبض ومشااعر.... بصراحة رووعة المقدمة اللي كتبتيها.... اعجبتني مووووووت ^_^..... امممممم بالنسبة للقصة..... بصراحة واجهتني صعوبة شوي في فهم اللغة ^_^... يمكن اول مرة تواجهني قصة تحمل مفردااات غريبة بالنسبة لي مثل قصتش ^_^...... بس ذا الشي فرحني عشان اتعلم لهجة جديدة علي ^_^..... اممممم وبالنسبة للشخصيات.. اممم بصراحة اتمنى تعلمينا عن اعمارهم بالضبط ^_^...... وغمضتني نورة كثير..... نفسي اعرف عنها اكثر...... اممممم والباقي احس باقي بنعرف عنهم في الاجزاء الجاية ^_^...... ادري رد قصير بس والله تبانة ذي الفترة ويادوب ابصر (اشوف) الكلام زين من كثر الكحة خخخخخخخ

الف شكر لش اختي على البارت....... وكل شوووق للي جاااي..... واللي احس ان العزيمة راح تكون منقلب للاحداث ^_*

نبض ومشاعر 30-11-08 12:15 AM

لم يمضي من الوقت الاالقليل
في انضمامي لكم

اقــــــــــــــــدار

اسم يحمل معاني

وقلم له نزف لايمتلكه

الاقلمك

اقدار وماذ
عساي ان اقول بعد
( ملامـــــــــــــــــــح الحزن العتيق )

احساسك لايشبه اي احساس
وحروفك ليست كا الحروف

رايك شي يضيف في رصيدي الكثير
ومتابعتك كأنها
اختصـــــــــــــرت مشوار الالف ميل
في خطوه

وردودكم
اثلجت صدري
الله يرفــــــــــــــــــــع قدرك
ياريما
والله يوفقك يافروحه

والله يجزاكم خيــــــــــــــــــر
لكل من سجل حضوره وحتى مشاهدته

دفى الكون 30-11-08 07:10 AM

صباحك احلى من الشهد
نبض المشاعر ياهلا فيك بليلاس بين اخواتك وان شاء الله تلقي اللي يسرك :flowers2:
اسلوبك حلو ورائع
مع اني استصعبت مفردات حاولت اعرف معناها بس على يدك نتعلمها
مشكله زواج اولاد العم ..مشكله شائكه لازال الكثير يعاني منها ..وياما نتجت
منها زواجات انتهت بالطلاق او حياه رتيبه وملله والعكس ..
محمد وشيخه .. محمد يحب شيخه واللي مخرب عليه عصبيته وعدم
ضبطها الى اعصابه يمكن هو من النوع اللي يخفي عواطفه ورى
قناع من اللامباله والقسوه ..يخشى انه يفصح عن اللي في قلبه
ويعتبره ضعف ..بالوقت الى شيخه محتاج تلمس هالمشاعر حتى
تحس بقيمتها وحنانه عليه ومشكلته انها عنيده
وهالشي اللي يخلي حياتهم متذبذه مفروض كل واحد يرخي
الحبل اذا شده الثاني ام اذا لأثنين شدوا مصيره ينقطع ..
نوره حبيتها وحبيت شخصيتها حسها مثل الشمعه اللي تتحترق
من اجل الأخرين ..واللي استنتجتها انها عانت من تجربتها
الأولى كثير ..بس ايش الأيام مخبي لها
فهاااااد ماعرفنا عنه الكثير بس مدام حاط في باله نوير وحجر
عليها مستحيل مايستغل الفرصه ويحصل على اللي يبيه
وخصوصا وهو عارف برد نوير
سعد شنو الفكره اللي في باله وهل بيقدر يخلص نوير ولا لاء؟
مع حبي
دفى الكون

ساعه بلا عقارب 30-11-08 11:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كم هي رائعه مقدمتك و ما بها من نبض خفوقك الذي نقل لنا مشاعر في أبهي صورها لننتظر من بعدها ما سطره قلمك من احداث تكبلنا بقيودها مع واقع صحرائنا العربيه و ابن العم الذي يكون اما طوق النجاة والسعادة او حبل مشنقه يلتف حول العنق الى ان تزهق الروح وهي لم تنل سوء الشقاء ...موفقه اخيتي في طرحك ...و ننتظر جديدك ...
تحياتي ؛

التفاحه 30-11-08 05:11 PM

:55:
اهلييييييييييييييييييييييييين بك نبض ومشاعر بمنتدانا الغالي ليلاس


شكل القصه فلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله والحلو فيها اللهجه


حياك معنا كاتبه تخطو الى الابداع والنجاح عبر احلى المنتديات ليلاس



ويكفي ان الشباب قد تمت مصادرتهم من قبل (قراصنة ,,زرحه,,, لتصدير الفتيان)


وسلمت اناملك عالبارت وننتظر المزيد من الفن والابداع :f63:

ارادة الحياة 30-11-08 05:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نبض ومشاعر
قبل أن اقرأ حبيت ارحب بك ك كاتبة ظمن كتاب منتدانا الرائع ليلاس
عزيزتي المنظر العام للمنتدى يعطيك فكرة انه منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء ولكنك كلما تواجدتي معنا اكثر وكلما تفاعلتي مع اعضائنا اكثر ستجدين منتدانا ليس منتدى للقصة فقط بل منتدى للمحبة والصداقة والفكر الهادف والنير وستجدين فية نخبة رائعة من القراء المتفانين في قراءة القصة وتشجيع الكاتبة المحبة لقصتها نحن هنا اسرة واحدة اكثر شيئ يميزنا هو علاقتنا القوية مع بعضنا
فاهلا وسهلا بك في منتدى المحبة والصداقة والاخوة ليلاس واهلا وسهلا فيك في اسرتنا النتية

{{.... ذم ــــا !! 30-11-08 09:00 PM

نبض ومــشآعر

يـآآ مرحبـآ يا مرحبـآ يا مرحبـآ بالطـــــش والرررررررررررررررش

تووووووووو ما نوور المنتدى ببريق شمــعه جديدهـ :flowers2:

لي ثـلآث أيـآم من الإعـلآن عن القصه وانـآ أشيك على المنتدى أنتظر نززول اول بــآرتـ

احم احم

نبدأ ..

__>>> في العمـــق <<<__

ارحبووووووووووووووووووووووووووووووو يالله أنــــــــــــــكـ تحييهم أبطـآآلنـآآ كلهـآ كم بـآآرت وتشفوون الترحيب اللي يوسع صدركم <== فيهـآ شحنة زرب عـآآلية خخخخ:biggrin:

المقدمــة
بصرآآحـــــــــــهـ مقدمه منجمـــه أسم الله عليــكـ شوقتيني وأنـآ أقرأهـــآ لكل بـآرت
بدآآيــــــــــــة خيرر إن شـآء الله



هــذآل
يالله ســـــــــــــلمه هالرجـــآآل
تعجبنــــي هالشخصيـــآآت بس الله يستر ما انصدم فيـــه
أحـــس بتكووون لهـ قصـــه منجمـــه في البـآآرتـآت الجـــآآيه


فهـــآآد
يا زيــــــــــــــــــــــــن حكيه بطــــــل هالرجـــآآل
زآرآ أهنيــــكـ على هالإختيـــآآر ****** :peace: <== ست نجوم لكـ خخخخ
فهـــآآد ومــآ أدرآكـ ما فهــآآد أحــس أن عنــدكـ سآآلفه مختبئه خــلف الستـآر <== ما يليق علي الفصحى والكلمـآت المنمقه يا زين العـآمي
بحتفظ بتوقعــآتي لـ ( فهـآد ) لنفسي عــشآن ما انصدم بالوآقع


نورهـ
أنوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع الغموض
صرآآحــه اللقـآفه حكت مخي أبي أعررف وش شــآيفه على فهــآد :busted_red:


محمــد
هالإنســـآآن حسيت ما كونت له صورهـ في بـآآلي
يعني من حكي هذآل عنه تقوولين أنه من جنبهــآآ
بس تصرفـآته مع شيخه في نهـآية البـآرت
وتفكيررهـ في نظررة عيـآل عمه له
حسيت فيه تنــآقض :fIi04592:



بس هذولي الشخصيــآآت اللي حسيت إن لهم سـآلفه في هالبــآرت
يعني حسيت أن لقـآفتي أثـآرت قريحتي عشـآن أكتب أسمـآئهم :biggrin:


بس يــآآ ليت تبينين لنــآ أعمــــآرهم ^_^


برآيـــفت لـ نبض : <== من البدآيه تبرفت :biggrin:
أقوول حبيبتي الله يوفقكـ مررهـ ثــآنيه إذا بتكتبين قصه
عطيني لآئحــه بالشخصيـآت عشــآن الوآحد يعررف يفكـ حقه
طــآرت الطيوور بأرزآقهـآآ وإنـآ قـآعدهـ أنـآظر الجدرآن :EWx04511:<== أبد ما ارتفع ضغطهـآآ من زآرآ لمـآ قرت البـآرت :asd:



وسلمـــــــــت يمنـآآكـ على البـآآرت

في انتظــــــــــــــــــآر البـآرت الجديد

حجـــــــــــــــزت كرسيي:1HQ05157: ( متـآبعة )


ســــــــــــــــــــلآم

جووود 30-11-08 09:10 PM

السلااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاااااااته

مرحباااااا اختي نبض.ومشاااعر..وحياااااك الله بليلاااس يالغلاااااا..
والقصه باين عليهااا حلووووه من مقدمتهااااااااا..
اعتبريني من متابعينك...ولو بصمت في بعض الاحيااااااان...:o

ويااا هلا وغلاااا فيك مرررررررره ثاااانيه.....حبوووووبه...

نبض ومشاعر 01-12-08 12:06 AM

ومن جديد عدت
 
كنت ابحث عنها من بين بنات افكاري سئمت الاانتظار وجلست على عتبه الخيال وبنظره مني غير مقصوده وجدتها بين الزهور وجدتها بين ندى الورود
ابتسمت لان هناك من ينتظرها
وهمست تأخرتي اطرقت رأسها خجلا
ابتسمت لانها مشاغبه ابتسمت لاني دائما ابحث عنها ابتسمت لاني احبها
بادرتها فقد سامحتك وارفعي رأسك
نظرت اليها وقلت في الحقيقه
ليس هم من ينتظرفقط ولكــــــــــــــن نبض كانت تنتظر ايضا

وبعد هذا الحوار
اتتكم
متــــــــــــــــى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته

الجزاء الثاني
قامت نوره الصباح الساعه 9 وسوت قهوه الشيبان وقعدت معهم الشايب
نوره – وش بلاس يمه من البارح وماانتيب عاجبتني ؟
ام سعد –ما بلاي شي بس مااقول الا جعل ربي يتمم لس ويوفقس كل خير
نوره –دافع البلا وانا الي قابضني قلبي من البارح وهذي هي؟؟
ابوسعدفي خاطره – ماكذب قلبس جعله مايسرق
نوره بضحكه-ابوسعد احك على عجوزك قل ميدها النوري بتقعد ماهيب رايحه ولامخليتس
ابوسعد –تصنع ابتسامه رضى لاانه ماعجبه رد بنته الي قطعت كل حكي ابوها الي كان يبي يقوله لها بذا الكلمتين
ابو سعد – كل بنت بتقابل نصيبها ماهوب اهلها
يالله فمان الله وقام من عندهم
ام سعد ونوره بخوف بان من صوتها –في حفظ الكريم
في بيت ابو فهاد
ابو فهاد – مانت بجاي معي المعارض
فهاد- ولا لك لو بروح انا وهذال سوق اللبل
ابو فهاد – على خير انشالله جعل ربي يرضى لي عليك
فهاد –مشاالله العود راضي علي عساه دوم
ابو فهاد وهويمد الفنجال للمحمد الي يصب القهوه
أي بالله راضي عليك يوم بردت كبدي تدري في خاطري من زمان يابوك تاخذ النوري اولتها ماحصل نصيب والحين الله يكتبها من حظك وعزالله انك بردت كبدي يومك حجرتها البارح ولااهتميت انها قد اعرست قبلك
محمد نزل فنجاله منصدم من الي يقوله ابوه
فهاد –افااااااااااااااااااايابو فهاد لاجاءخاطرك في شي تامر به وارقابنا سداده جعل عمرك طويل
ابو فهاد – مابغيت اغصبك والبنت ثيب وانت مابعد اعرست قلت مانيب ظالمك وحارمك من شي هو من حقوقك
محمد اخيرا تكلم – طيب بنت عمي ناصر نوال وتوها وماعليها قصورولاهي مطلقه
فهاد – اولا- ماهوب انا قايل خلو نوال لي حكي ابوها واخوانها ثانيا- البنت صغيره علي وعادها تدرس في الكليه ليه يوم تقطعون نصيبها في شايب راح العمر عليه وثالثا- ماجيت شاكي لك الحال يومها مطلقه ولوبغيت نقيت في العذارى واولهم بنات عمي ناصر ولااهم والمهم بنت نايف مانقصت رجل ولايد يومها تطلقت
ابوفهادوهو حاط يده على كتف ولده –انشهد انك صدقت الاوين بيلقى في البنات فهاد مثل النوري عقل وثقل وزين
في بيت ناصر( ابو فالح)
ابو فالح يحاكي فالح- قومو الزلابه الي راقد للحين خلوه يلحقني للمعارض
صبحه بالخير كان هذا صوت سيف الي توه قايم وهو يتمغط عند الباب
ابوفالح بصوت عالي – اعجل علي والحقني العيال ماهم جاين معي تعال وسد مكان احد
سيف بااخلاق شينه – الله يهديك ياالشايب انت خابرني مااداني المعارض
ابوفالح بصرامه – اجل ياالضفعه روح مع اخوك ماهوب عيال عمك الي يعاونون اخوك
سيف –الحين يومني رخمه وزلابه ماتخلون الرخمه ورقبته ؟ ولاكان ماقلت سد محل احد العيال لاانا ند له واقدر اسد مكانه
بعدين الحين انتم هاوين تعذيبي اكره مكان على قلبي المعارض واللبل وماتسلطون فيها الاعلي
فالح- وتقدر تقولي وش احب مكان لك الاليه اسألك ؟ اجاوب انا احب مكان لك مقابل ادشير الي كنهم اياك وسفرات عشان التطعيس
وعزايم استراحات الصيع والضيع
سيف انقهر ورد بكل برود – قبل لاامشي الحق الشايب احب اقولك للحين مالقيت المكان الي يليق بي ويناسبني ثانيا التطعيس هوايه مثل مااللبل هوايه الي مرسله يراقبني و ثالثا الااستراحه اعتقد ان ---خطيب طليقتك--- قالها سيف بطريقه استفزازيه زارهاوشافها من وراي
والمهم والااهم انكم تطبقون دور المرشدين مع بزارينكم ماهوب في وحدعمره 21سنه بعدين تعال انت و فهاد كل واحد مايدني الثاني يعني مصلحتي الي جمعتكم
في الموضوع أن
فالح استغرب يوم عرف ان سيف يقصد فهاد وبينه وبين نفسه – هذا والله البلشه انا ماارسلته ولاشكيت له ؟؟
بس انا داري به يبي يتمدح عند ابوي انه ذال على سيف عشان يحسن صورته و يرضى عليه يوم خلا نوال بس ماعليه يافهاد ماهوب اختي الي تهـــــــمل

بعد مافضى الجو بين فهاد ومحمد
– حضره المدير ماعندك دوام اليوم
محمد بضحكه – ولالك لوا ماخذ اجازه
فهادحس انها فرصه يحاكيه – انا بتحاكى وابي منك تسمعني محمد شوف ياخوك
انا الوحيد الي ماتحاكيت في سالفه ضرب مرتك بس الحين يوم هدت الامور بقولك خواتنا في بيت عمي نايف محشومات وعلى العين والراس حنا مانحشم بنات عمنا
ماهوب ذا العشم فينا يابوسالم ؟؟\
محمد الي طوالي نزل فنجاله ودنق
فهاد ماحب يشوف حرجه
وقال ماله داعي الي يصير بينك وبين هذال اتوقع انك فاهم وش اقصد؟؟
محمد – عاد هنا وبس هذال يستاهل ماجاه رجال ومرته ماله دخل بينهم وان كان اخوها ولد مها وابوها
وقام يصرف الموضوع وقال – الاانت منهبل يوم تخطب نوره وناوي تعرس عليها طيب مافكرت في اخوها فلاح الي كان طليقها ومافكرت بااخته نوال الي متحاكين بها لك وهملتها
تعدل فهاد بثقه –شوف اكيد فكـــــــــــــرت!!! وطليقها على قولتك ماعاد له حق فيها ولاهي قطعت نصيب بطلق ولاتعرس في أي شريعه ذي واخته ماعلي فيها مشروه وعن نفسي ماقد حاكيته فيهاولاقد قلت خلوها لي يعني عرسي ذا لالي ولاعلي
محمدبخبث- طيب ياالشيخ فهاد ربعنا الي عندنا( يقصد اختها شيخه) يقولون ان نوره من حينها ما ادانيك
وشلون بتاخذها
فهاد بخبث اكثر – بصرها المهم انا ابيها
سكت وسط دهشه محمد وهمس فهاد في خاطره
(شكلس ياالنوري ماانتي بجايبتها على خير)
فهاد جاه اتصال من هذال قام من عند محمد وقبل لايرد التفت
محمد- والي يطول عمرك يافهاد لاتكلمني في ذا الموضوع واذا على الرساله وصلت
ابتسم فهاد من محمد الي فهمه وقال اهم شي
وفتح اتصال هذال وتوعدو على المكان

نوره تشوف هيا محتاسه في المطبخ
نوره –هيون البلوزه جنان بصراحه شي زين ذا التطبيق خلا ذوقس شوي يرقى قالتها بضحكه
هياعلى طول التفتت –عيدي عيدي ان كان به احد علمس الذوق فهوانا
ضحكت نوره –اضحك عليس يالخبل بس صدق ملابس التطبيق تهبل قالت لي الهنيف البارح بس ماتوقعتها كذا بصراحه وهي تأشر على لبسها رووووووووووعه
هياء-تصدقين يالنوري على كثر ماني خايفه الاانه مستانسه
مدري شعور حلو التدريس والبنات ومواقفهم مع خوياتي
نوره وهي تصب الحليب لعمرها –جاني ضحك على خويتس الي طاحت على وجهها يوم قامت بترقعها سوت نفسها مغمى عليها
انشاالله تلحقينهاو تسبحين على خشيمس ياهوياء 0000 كان ذا صوت الجازي عند الباب وعلى متنها عباتها
نوره – يالله صباح خير يالله ذي دعوه على الصبح
هياء لااختها– وجدري يالعفنه الاانتي للحين الامن مامسكوس على ا ختلاس اموال الناس
الجازي مديره بنك ونوره وهياء دايم يقولون انها تسرق بس مابعد كشفت
واذا جاء راتبها وباشرت يغايضونها حد الله بينا وبين الحرام؟؟؟؟؟ ويقهرونها
(الجوز يابعدهم اخلصي) -صوت مبارك -الي مايدري ان البنات في المطبخ واستحى يوم شافهم عشانه دلع مرته قدامهم فمر بسرعه وهو يقول صبحكم بالخير يابنات
البنات كلهم- صبحه بالنور
الجازي – يالله قبل لا يسحب كلمته ويطفر
البنات – فمان الكريم
الحين ماتخلون مني طريقه النذاله كل واحد يفطر عمره ويمشي ولاحد يدعي احد
الله يفرق بيني وبينكم يالله دخلت الهنوف وهي تعدل شعرها عند مرايه المطبخ ونوره تصب لها حليب
نوره – من صبح مهاده وش ذا العرب
بعدين هنيف المديره ماهيب ماسكتس على المريول وطارتس منه
الهنوف وهي تستعرض مريولها مافيه شي بس هي لازم المريول يكون واسع وكسرتين ورى وقدام الي على عهدس ويدخل معي فيه اثنين كنه ثوب حامل
ساعتها ترضى تبططططططططططططططي والله ذالمديره الي من عرفتها ماشفت عليها خلق زين مدري وين تودي دراهمها
نوره –هنيف عيب عليس يمكن عندها ظروف وش دراس عن العرب وهموهم
الهنوف وهي تقعد مقابله البنات على الكرسي خلاص – من الالوف الي تعطهياها الدوله ألي ماقصرت تستقطع ميتين ميه بلوزه وميه تنوره وتكده لين تموت وتحللها
نوره- وش دخلس فيها شاكيه لس الحال
الهنوف وتغير الموضوع الحين حمود ماخلص ياالله على مانمر الروضه والمزيونه الي جنبس كليه ولامدرسه يمدي الفصول مشت والمديره تستفرد فيني وتسمعني الكلمات الحلوه
هياء – السواق يضرب هرن
شلت عباتها والهنوف تأشر ادعي مديرتنا غايبه ياالنوري
يالله فمان الله
نوره قعدت وهي تحرك الكاس الي في يدها بحركه دائريه وتضحك على خويت هيا الي طاحت
وفجاه من دون مقدمات رجعت لذكرياتها
نوره –فالح بلا استهبال الحين ساعه اشرح لك وانت تهزا وتمسخر علي الشرهه ماهوب عليك الشرهه علي الي مقابلتك
شلت لوحاتها الي على الكرسي الي في غرفتها والسله الي فيها اسأله التطبيق وهي تقول بغيض هذا وانت بلحالك مت ضحك بنات خلق الله بكره وش بيسوون والله غير يقلبون الفصل تهريج
مسكها فالح وهو كاتم ضحكته -قال الي تضحك فيهم احشريها وهرتليها
نوره –وانت من يرهتلك
انسدح فالح على السرير – هرتيليني كل ابوي حلالس
نوره – ايه اضحك علي
فالح وهو يستقعد – اقولس الصحيح
الا ياحظ البنات الي بيقابلونس من صبح
نوره منحرجه – وش احط لك عشاء
رجع وانسدح بطفر – انتي مناانتي بوجه مدح
الحين ساعه امدح فيس والتاليه وش احط لك عشاء
قال حطي الي تحطينه
نوره –تامر
فالح – طيب خلينا بسألس
الحين ليه اذانيس تحمر؟؟ نخبر خدود تحمر خشم نبلعها لكن
اذان تحمر جديييييييييييييييييييييييييييييده
ماما ايش طلع حق غداء
كلام الخدامه طلع نوره من عالم ثاني كان احلى عالم بالنسبه لها
طلعت من دون ماتجاوب وابتسمت ابتسامه بمرح لاترتقي لعيونها بعد ماشافت عمرها في المرايه
لانها ماتدري ليه اذونها حمممممممممممرت الحين دون سابق انذار
طلعت لغرفتها وفتحت الابتوب تشيك على منتداها دايم تطل على قسم القصايد والشعروكانت المشاركه الجديده من احد الااعضاء
احاول دوم امنع نفسي آسولف بڪِ
والقلب رغم البعد للحين يسأل عن حوآلڪِ
رغم اني من طلب الفرقى الاان القلب متمسڪِ بڪِ
اشتاقك وان عز في البعد وصالك
ماقدر احتمل كون احد غيري يشاركني بك
تڪِفى ڪِثر مآ أفقدڪِ خلني على بآلڪِ
الله يصبر قلب لليوم ياصاحبي يهوجس بك
وعسى في ايام بعادي الخير دوم فالك
امتلت عيون نوره بالدموع ومااكتفت فيها
الالين جرت شهــــــقه من حرها لمت رجولها ودفنت راسه بالبكي
............................................................ ............................................................ ............................................................ .....
في احد الزوياء كانت الوكيله تمطرها بالااسئله الي مالها داعي والهنوف تعطيها على جوها
الوكيله – ليه متأخره
الهنوف – طيب تأخرت عشان المنبه خربان
الوكيله – ليه ماحد يقعدكي للمدرسه الاالمنبه وين اهلكي
الهنوف – ايه مافيه غيره و اهلي مسافرين
الوكيله – ماهو عذر ولازم نكلم ولي الامر نعلمه انكي تأخرتي
لان هذي مسؤليه يمكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف عدلت وقفتها – يمكن ايش تراني بنت حمايل وكلامس ثقييل يمكن ايش؟؟؟
الوكيله – مستانسه انها تضيع الوقت معها عشان ماتحضر حصه ابله فايزه لانها تدري ان الهنوف تحبها وحبت تنذل فيها لان هنوف مطفرتها
راحت الوكيله ودقت على سعد –السلام عليكم ولي امر الطالبه الهنوف ...ال...
سعدبخوف – نعم خير انشالله
الوكيله – الطالبه متأخره ليش ؟
سعد – يعني داقين بس تسألون اكيد تأخر السواق ولاراحت عليها نومه
الوكيله – يعني ماتدري
سعد – اخلعتوني قلت جاري عليها شي
والتاليه مـــــــــــــــتـــــــــــأخره عوافي
الوكيله – هذا تهاون في المسؤليه
سعد وهو رافع صوته – ماهوب انتم تعلمونا مسوليه بناتنا ياختي
مع السلامه وسكرت السماعه
طلعت الوكيله معصبه – الهنوف عقاب خليكي واقفه طول الحصتين عشان تعرفين العوافي زيييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
الهنوف لفت على طول وظربت برجولها الاارض علامه الاحتجاج ولاهي فاهمه
(عوافي ) الي قالتها الوكيله ؟؟؟
في احد زوايا المعرض الفخم الي كان كله زجاج
سعد – ياخوي هذا الي عندنا وهذي اسعارنا
جاز لك شي على العين والراس وان ماجاز لك خيرها بغيرها
الرجال – والله ا ن الي دلني عليكم ماشار قال ولد عمكم واكيد بينفعكم
سعد على من نبرته –أي بالله ولد عمي وان كنت معتاز علي الطلاق تاخذها بدون
(احمر ريال )يعني ولا ريال وان كنت شراي ذا سعرها
الرجال بضيق- ماتقصر بس بعد تراك ماخدمتني
سعد- الحلال ماهوب كله حلالنا حلال ناس حنا وكلاء عليهم
وما يرضيك انفرط في حلال نا س مومنين عليهم
الرجال وهو يصافح سعد – على خير يارجال وان كتب ربي برجع انشالله
سعد- على خير ياخوك وزارتنا البركه
سعد وهو متوجهه للشيبان (ناصر ابو فالح)-( نايف ابو سعد)- (سالم ابو فهاد) الي مبين من المكتب الي واجهته شفافه
فالينها وقهوه ودنيا وهو مرتفع ظغطه لاواذا تحاكو
اهلكنا الشغل في المعارض عادين روحتهم وجيتهم شغل ياحليلكم ياذا الشياب
صبحه بالخير
التفت سعد لصوت الي وراه وابتسم
السيف عندنا ارحب يارجال وش ذا الرزه والله اني استنكرتك
شكلك ساعه مقابل المرايه عشان ترتز الغتره ويسبك العقال
سيف – وش دراك ياسعد ا ن الي مستنكر ماهوب انا بس حتى
الغتــــــــــــــــــــــره دايم هي على المتن يوم حطيتها عيت تثبت
قلت ماعليه مختلعه من الوضع الجديد سميت عليها وهجدت مثل ما تشوف
سعد وهو يضحك الله يقطع ابليسك ياسيف يالله خلنا نروح نتقهوى عندعماني والله بيستانس عمي لاشافك
سيف – الله يهديك هو الي قايل اجي


هذال – يسوق السياره والساعه 11.40
فهاد – مابغينا نخلص دافع البلا
هذال انفرجت يارجال
فهاد- الحين على مانريح الا وراي قومه بجيب ذبيحه ادخلها على عمي للنسابته
غداء
هذال – خل عنك وقل لكرم الدين يجيبها
فهاد – جاب لنا ذبيحه مره ياسوى بنا الشايب سواه الذبيحه صغيره 0000ماعليها شحم 00واخذ من ذا الحكي وخل
هذال – وهو يضحك قل لسيف ولا لسعود اصغر القوم خادمهم
فهاد سكت – ياحليلك سيف رايح معهم المعارض ولارجع اسمع (تعبان ميه مره –واهلكوني ذا الشياب الف مره – وانا الي سنعت الشغل اليوم كله لاحد يامرني ملييون مره دبل كبودنا ذا الصبي بس الي مريحني انه ماله في دروب الردى كل الي ناقصه مسؤليه ومدري متى بيحس بها
هذال – ابي اعرف ليش انت مهتم بسيف ومطارد اوراقه في الجامعه
فهاد وارتكى على المقعد زين- سيف لوتفكر رجال ماعليه ولو خليناه عيال الحرام ماخلوه وتاليتها بيطيح في روس ذا الضعوف الهنيف ولامشاعل وانت عارف ذا الشياب لابغو شي في العرس ماعاد لنا شور-
تدري مره سمعت مشاعل تسولف هي والهنوف وكل وحده تدعي على الثانيه انها تاخذ سيف وكنه عقوبه لانهم عارفين وحده منهم ماهيب سالمه وذا مستقبل وماهوب أي كلام ومشاعل مابيها تبهذل دام ذا حاله
هذال – الهنوف اختي ومشاعل بنت اخوي وانت على بالك لوجاء بنقول عليه قبول وذا حاله ما يكفي نوره مع اخوه نحط الثانيه
فهاد- يابن الحلال والهنيف والله مااعدها الامثل بنت اختي منيره بس سيف ما ينعاب فليه نهمل الصبي وحنا خابرين ان( ولدنا في بنتنا )
هذال وهو يمسح جبينه بقهر– أي بالله يافهاد قلتها ( ولدنا في بنتنا )ونا الي مابي سلمى غصبا علي باخذها ن سنين وهي لي والخطاب ما يجونها يجون بشاير الي هي اصغر منها وان قلت مابيها قالو ضيعت نصيب البنت ياوالله زمه غليس
فهاد بحرج لانه حس بنفس الشعور تجاه نوال وحب يغير الموضوع – قسمه ونصيب ولاتدري الخير هو وينه فيه
ها الحين الذ بيحه مالي الا حضره الناظر بكلم محمد يدبرها
وهذال زود على ضيقته من جاء طاري محمد خمته ضيقه ثانيه

حمود على راس نوره على السرير – عمه سوفي وس عطوني
نوره وهي ترجع شعرها وتستقد من نومها – حمودي لبى كبدك مقعدني عشان توريني الله يهديك
حمود – عمه وس فيها عيونس
التفتت للكمودينا الي يسار السرير عيونها متنفخه
تذكرت انها نامت على بكى
ابتسمت لحمود- يالله مافيني سي –تقلده
ويالله ورني وس رسمت
طلع من شنطته ورقه مقوى عليه صوره بحر بالالوان المائيه
وصارخ وهو يرفعها
سوفي بحغ (طاحت ميته من الضحك )
شوفي بحر- - بس الحروف مقلبه حبتين
رفعت الجوال تضحك تشوف الساعه الا و مكالمه من هذال لم يرد عليها
دقت عليه بس مارد
تروعت دقت ثانيه
هذال يحط صامت عشان معه فهاد
بعدها رد
هذال برسميه – ارحبي
نوره – الله يبقيك
هذال – من الصبح ادق
نوره بااستغراب من لهجه اخوها الجامده – جعلني قبلك كنت نايمه وتوني وعيت
هذال- ايه
نوره عندك احد
هذال – الله الله

نوره براحه صبيت قبلي والله اني مرجت---(يعني خفت)---- لايكون وراك علمن شين الله يهديك بس
هذال نسى فهاد- سم الله على قلبس ولاجيت قلت ليه متصل
ا بتسم فهاد بخبث ولبس نظاراته الشمسيه لانه عرف منهو يكلم ولف بوجهه لجهه الثانيه عشان مايشوفه هذال
لان كل المكالمه تقريبا في اذنه من صوت الجوال الي حاطه هذال على اذنه اليمين وهو جنبه وصوت السياره الهادي خلاالحكي كله يصب في اذنه
ودون كل هذا------------------------------- هو
هذال الي لمح ابتسامته

نوره في السيب شاله حمود وتمسح وجهه بالفاين نزلته اول ماسمعت التليفون يرن
نوره – هلا
شيخه – هلا بس ياالنوري
نوره اول ماسمعت صوت شيخه قعدت على الكرسي حق التليفون
حياالله شيوخ وش اخبارس و وينس غاطه يومين لاحس لاخبر
شيخه – ابد ماشي مشغلني بس انتي ليه ماسألتي وجدري يضرب بطن العدو
نوره – اصبري يابنت الاجواد لوانس ما دقيتي كان سبقتس
شيخه – ولوانه ينطحن الحب الي في راسس وتجين تقابليني مثل ماهيا واختها الجازي سوى كان ماتشرهت ولاتشرهتي
نوره تعكر مزاجها – لواني داريه ان بتحاكين بذا الحكي كان مارديت عليس
شيخه – الحين محد عندس
نوره بطفش – وش تبين محد حولي
شيخه – نوره ممكن تفهميني ليه ماتبينه رجال وماعليه قصور وشااااااااااااااعر
نوره – مابقى الاهو شكلس ماخذه مقلب في حماس وقصايده الي كلبوها في ناقته واللبل وفحل ابوي وذا طالت معه سيارته
شيخه بضحكه – انتي قلتيها ناقته حلاله وسيارته ملكه بس مابعد اعرس عشان يقول قصيده في مرته ؟؟؟وش تبين اكثر واحد سيييييييييييييييده _دغري ماعنده لف ودوران
نوره – اكيد دغري ولابعد تبين على كبره لف ودوران ولاعلى ماقيل شايب وعايب
شيخه – هي وش عند س على كلمه شايب صحيح انه تعدى الثلاثينات بس مايقال عنه شايب بعدين اموت واعرف ليه ماتدانينه ؟؟؟
نوره – كذا الله خلقني اكره الله خلقني مادني سيرته الله خلقني اكره الانذااااااااااااااال
شيخه بااستغراب – لانذال ؟؟؟وش دخل فهاد ؟؟
نوره – شيخه طفرتيني وضيقتي خاطري في ذا القايله نصيحه لاجيتي تغلقيني اتصلي في وقت زين ماهوب قايله ؟؟؟؟؟
يالله فمان الله ليت الله ولامكالمتس
شيخه - يالله فمان الله
نوره ويدها على السماعه – يارب من متى وشيخه دمها ثقيل اف ولاهو أي احد يتكلم عنه تندبل كبدي منه وتثقل طينته
الله يستر
حمودي والجازي في سيب الفله
الجازي – نوري اسم الله على قلبس مختلعه وش فيس عينس ويدس على السماعه
وعيونس شوي وتطلع
نوره- ابد مابه شي بس بشري ارب عمليه اليوم هبرتي من وراها شي ؟؟
ترانا معتازين ؟؟؟
الجازي وهي تنزل ولدها – جعل العازه تحدس على الخلا والشين قولي امين
نوره – استغفري طالبتس وانا اقول هنيف وين جايها سر الدعاوي منه ماراحت بعيد
قامت نوره من عند الجازي وهي تقول خافي ربس كل دعوه تدعينها الملائكه تقول لصاحبها ولك باالمثل بس وين تخافين ربس وانتي تلهفين حلال الناس ؟ صبح ومساء
الجازي –ماعليه يانوير نشوف لاجا الراتب والواعد قدام
نوره وهي تضحك حد الله بيننا وبين الحرام

بعد صلاه العصر طالعين من المسجد
ابو ناصر – فهاد يابوك
فهاد- سم
ابو فالح- سمعت انك خطبت ؟
فهاد جمدت يديه لانه ولو هذا عمه واسترسل عمه اربه صحيح انها النوري بنت نايف يابوك
فهاد- ايه جعلك تحيا
ابو فالح – جعل ربي يوفقك ويتمم على خير نوره بنت تستاهل وانت رجال والنعم فيك
فهاد الي مااستغرب من عمه – ماقصرت ياعم وعقبال سيف انشالله
ابو فالح – الزلابه ذا ماينرجى فيه خير قل يالله بس يستعدل مثل العرب والمسلمين
فهاد- دامه ماطاح في الردى ابشربه والله رجال وقت الوازيم ولا العيال يقولون رايح المعارض اليوم
ابوفالح ذكره فهاد بسالفه – فهاد ماقصرت وبيض الله وجهك ياولدي
فهاد على ويش ؟؟
ابوفالح – على خوفك على ولد عمك وتراني دريت انك راقبت استراحته وعرفت من يماشي

في بيت ابو سعد في بيت الشعر
سعد- وش رايك يبه
ابو سعد وهو حاط يده على لحيته الي ابقى الزمن فيها شي من السواد بعد ان غلب البياض عليها- والله يابوك ماهيب شينه بس تقولون انه ماهيب متوظفه الا عقب خمس سنين عشانها رفضت الوظيفه
سعد – جعلك تحياهذي الوظيفه الرسميه لانها يوم جات في االافلاج عيت عنها النظام مايعطيها الحق الابعد خمس سنين بس هذي ماهيب رسميه مدرسه خاصه حاكيت خوي وقال ابشر
ابو سعد – شورك وهدايه الله مع انك استعجلت ماندري وش نقول لعمك سالم وناصر حالف علي مااغصبها
سعد – يكتب ربي الي فيه الخير

على صلاه المغرب كلن مرتبش عشان العشاء نوره وهيا ء في غرفه عشان فيش غرفتها محترق فطبت على نوره لبست هياء تنوره سوداء فيها نقش تركواز من تحت يتلاشى فوق التنوره وبلوزه سوداء واسديري تركواز وايشار تركواز و والاكسسورات ناعمه بعد تركوز كان شكلها ناعم قريب من ملامحها الناعمه وفاكه شعرها على كتوفها
وجالسه تحط لمسات الاخيره
نوره وهي تشوف نفسها وش رايس هيا –

هيا- والله ياالنوري شي هذا ومالس خاطر طالع شكلس روعه
نوره لابسه تنوره عودي كلوش وبلوزه اسبانيه هاي نك ولامه شعرها فوق
بطريقه حلوه وهي تلبس حلقها الاوالجوال يرن هذال
نوره – هلا
هذال تراكم ابطيتو بروح المسجد واصلي لاظهرت وماعينت احد رحت بلحالي والسواق ماهوب اهنا
نوره على خير
هيون وصريمه الجازي وينهاهذال مفول حده
الجازي طبعا اتسحب على الهين حمود وسالم راقدين دخلت نوره
نوره -الجازي هذال مفول ونا احسبس خالصه
الجازي – عيني خير خلي هيا والهنوف يرحون وانتي اقعدي معي لين يجي مبارك
نوره – حليلس الهنوف من مغرب وهي هناك راحت مع امي بس تدرين بقعد معس
جاء هذال ودق على نوره تراني بروح وقالت روح في امان الله
خلصت الجازي وتجمعو البنات في السيب بعد تجهزو وكل وحده عباتها في حضنها الجازي وهي تعدل بدله ولدها جاها اتصال
مبارك - اطلعو
نوره وهي تلبس برقعها في مرايه السيب الكبيره ابطى علينا قدني طافره
هيا وهي تشل شنطتها وتمد على نوره شنطتها وش معجلس عليه الحكي الزين ولا الجناب الزين بس والله لو تفتح فمها وحد ه منهم مايعينون خير
سكتت نوره وهي شارقه بدمعتها
000000000000
في مطعم الفيصليه حاجزين طاوله ويتعشون
شيخه – محمد ماكنه8 بدري على العشاء واجد
محمد – لاابد لابدري ولاشي واذا جعتي وديتس لعمي وهو يأشر بيديه واضربي على المفطح بالخمس
مسكت شيخه ايديه وهي تنزلها فضحتنا
شيخه وهي ماسكه ايدين محمد
قلب محمد ايدينها وصار هو الي ماسكها – شيخه رضيتي
شيخه – ايه
محمد – اكيييييييييييييييد
شيخه اذ ماقلبت علي
محمد سحب ايديه – ظروفي وغصب عني الاماجعتي
شيخه – لاماجعت بس وشهي ظروفك انا اعين واعاون
محمد فك ايدينها و جر تنهيده –اعين واعاون فديت منطوقس والله

في بيت ابوفالح وبالتحديد مجلس النسوان
ام فالح – الامبارك خطبت نوره
ام سعد – جعل ربي يبارك لس بس ماصار شي ماغير حكي
ام فلاح – نبارك لها بالخطبه حتى ولو ماصار شي ماعليه بس فيه احد فكر فيها ودرابها
ام سعد ماعاد تخفاها طريقه ام فالح – لو حنا نجوز كل من جانا كان ماقعدت بس حنا نتخير في عطران الشوراب ولا النوري ما تستاهل
ام فالح حست ا ن ام سعد لوت ذراعها – لابالله الاتستاهل
جات سوالف وراحت سوالف وهياء ماسكه كف نوره وكنها حاسه فيها
طلت عليهم نوال بكامل زينتها وطولها الفارع الي يجذب ومشت بكل ثقه
العجز يهلون ويرحبو ن
وجا معها بنات خالها
قامو سلممو وفي وسط زحمه السلام
الجازي – امحق لبسه
نوره – وهي واقفه – حرام عليس امداس تاكلين لحمهم
دخلت هياء عرض وهي شاله بنتها – تاكل لحمهم عادي مادام انها تاكل حلالهم
نوره ضحكت وامسكت ضحكتها يوم جاو البنات وسلمو
وهم قاعدين الجازي- ها شفتي البس وش رايس فيه
نوره – جريئات
كانت هناء لابسه برمودا وجاكيت قصير والبدي طويل فلو وصدرها واضح وهي من عمر هنوف ومشاعل
وما تهاني لابسه فستان قصير بدون اكمام عنابي وربطه شعر عنابيه فيها ورود تفاحيه صغيره وشريطه تفاحيه على الخصر وصندل تفاحي
عيده كانت استرهم لابسه تنوره قصيره سوداء وعليها بوت مخمل اسود لابسه بلوزه زهر فاتح وحزام سير صغير اسود على البلوزه الواسعه وفاكه شعرها وعقد اسود طويل ملفوف مرتين كان شكلها هادي
طبعا اشتغلو العجايز على اخت ام فالح عشان البسه حتى ام فالح قالت انها منعتهم بس البنات ماسمعو
البنات ما اعجبهم تعليق العجايز فقامو
نوال لهياء- ياربي وش عرف ذا العجايز بالبس اصلا لو طاوعناهم لبسونا (ارواز)
الجازي – من جدس تحاكين يعني الحين عادي في نظرس لبس هناء دانه
نوال – ياربي منكم وش ذا التعقيد قسم بالله منتم بعيد من العجز
نوره – بصراحه انا استحي اطالع في هناء لبسها بزود
نوال تبي تفش غلها وخاصه بعد خطبتها – لا والله انتي اصلا حاصلس
نوره – جعله ما يحصلي يارب وسكري على السالفه لانكم تغتابون البنات وتحولت النصيحه الى غيبه
نوال وهي واقفه تطالع البنات من دون ماتشوف نوره- يالله نروح في المقلط كل البنات متجمعين
قامت الجازي- نوري يالله
نوال – على راحتس نوره اذ ما اعجبتس قعده العجز الحقينا
هياء عقب ماراحت الجازي ونوال جلست جنب نوره وهي مدنقه قالت –ماعليس منها غيرانه
نوره – عرفتي قصدها من كلمه اذ ا ما عجبتس قعده العجز ( جعل تعجز من حيلها)
هياء- ماعليس منها ولاتضيقين وتفطنين العرب فينا
نوره رفعت راسها – الصاله واسعه واجد وماحد حولنا
هياء – امشي نغايضها ونروح لهم
نوره – مانيب رايحه
هياء- صاحيه انتي بتدري انس متضايقه
نوره – ماكانت معي كذا صحيح انها مادانيني بس ماكانت تبين الاعقب خطبه اخوس
هياء تشوف جوالها وتضحك وتأشر اقري
الجازي كاتبه – تعالو الجو يجنن والكوره في ملعب النوري فتحت سالفه خطبت فهاد لنوري وهايطت على نوال عشان تعرف العمر زين
نوره فاتحه فمها – انهبلت اختس روحي انتي انا استحي ومن يجي طاري اخوس امرض
هياء ويدها على خصرها – وش تمرضين
نوره استحت ورقعتها – يعني اتفشل
هياءوهي تسحب يد نوره – اجل يالله
دخلو على البنات في المقلط وكانو يسولفون عن البيوت وتصميمها
الجهه اليمنى كانت نوال وبنات خالهم ومقابلتهم الجازي والهنوف ومشاعل بنت سعد في نص المقلط جمدت عظام نوره اول ماقالت الجازي
فهاد يقول احسن عشان تاخذ عروسي راحتها فحط الغرفتين غرفه وحده من داخل مع دوره مياه والشقه كل يوم هو بالينا بها
مشت نوره من دون ماتحس وكانها في حلم (عروسي )و(راحتها) وصدمت الطاوله الصغيره واشوى ماكان عليها لا فاين
فقبل ماتهاجم نوال بدت الجازي – استحت العروس ياعيني
قعدت نوره ورسمت ابتسامه باهته والتفتت على الجازي – وجدري انشالله ماتقولين لي ليه ماتمسين انتي ما تفكرين بكلامس وانا وين اودي وجهي من العرب ونفرض عييت و ماحصل نصيب كل الي هامس تحرين نوال
الجازي انتي قلتيها – انتي عييتي يعني انتي الي عفتي
بعدين تعالي وش تعيين ؟؟
نوره صدت عنها حمسانه
وهدى جو المناكد شوي وقامو البنات يسولفون عادي عن التخصصات وعن الدراسه واندمجت نوره وهنوف مع عيده كانت هاديه وتستحي كثير وصوتها كان احلى شي فيها



في مجلس الرجال الشيبان متصدرين الجلسه ابو سعد وبو فالح وابو فهاد وابو تركي نسيب ابو فالح
والعيال متجمعين كلهم سيف وهذال وطلال اخو تركي يسولفون وفهاد وحمد ومبارك وسعد وفالح و تركي الجيرا ن وبعض الجماعه والقرايب
وكانو يتكلمون على اللايجارات وغلا اسعارها
كانو يتكلمون عن الغلا ولا اسهم وان كل شي ماعاد مثل اول
فهاد- انشهد كل شي غلا حتى ترميم شقتي كلف علي شي واجد وقمت اخذ من ميزانيه التاثيث عشان الترميم
ابو تركي- مشالله بتجوزون فهاد
ابو فهاد والفرحه في عيونه رد بزهو – الله الله ماعاد به صغر يابو تركي
قاموالي في المجلس يباركون
ابو تركي – من هو النسيب ياابو فهاد
ابو فهاد حط يده على ركبه اخوه ابو سعد - ابو سعد انشالله قد بناتي كلهم عند عياله وهذا حنا بنحط بنته عند ولدنا
ارتاح فهاد لانه مشى الي في راسه وحط الموضوع رسمي لا ن عمه طول في الرد وحمد الله ان سالفه شقته فتحت موضوع زواجه مثل مارسم هو بالتمام

محمد يهمس لفهاد – والله انك مصيبه
فهاد بنظره من طرف عينه – يعطيك العافيه غيره عندك شي
محمد – والله اني دريت ان كل ذا ماهوب صدفه عقب حكيك البارح مع ابوي وقلت له عجل وهو قال لك اصبر قلت ( فهيد ) بتشديد الياء تصغير فهاد
ماهوب مصبـــــــــــــــــــــــر
فهاد باابتسامه – دامك خابرني ليه تقول عني مصيييييييييييبه يعني ماهيب جديده علي

وقبل العشاء بلحظات جاهم ولد سعد عبد الله يسعى ويصايح يقول حمود ي منشق راسه وطالع دم
قامت نوره تركض وجازي وراها ودموعها في عينها لا يروح منها ولدها وطلعت في وجهها الخدامه شايله حمودي خذته نوره وسيده المطبخ ثوبه كله دم وتغسل وجهه وراسه وتسمي عليه
عبد الله راح لرياجيل وعلمهم فقام فالح عشانه راعي البيت دخل المطبخ وتراجع وعرف راعيه الطيب اول ماقالت اماني مرته عود البنات فيه التفتت نوره الا عينها في عين فالح
على طول صدت وارتخت عشان مايبان منها شي
الجازي هدت وقامت تقرى عليها مشاعل مختلعه اول ماشافت ثوب ولدها كله دم وما هقت به بيبقى لها
وعقب ماحطت نوره عويدي على الجرح وقف النزيف
وغسلت وجهه وحطته على الطاوله وهي في علم ثاني ماتدري عن الي حولها و عن عبد الله الي يشرح لها كيف طاح حمودي عن كبوت السياره وعقبها خذته لهياء
وطلعت حتى ماهدت الجازي الي متجمعين عليها البنات والعجز الي توهم يحسون باالعرب والي يسأل والي يقول ما يلزمه مستشفى ام سعد تقول دقو على العيال يدخلون البزران الي برى
ازعااااااااج طلعت للمقلط كان فاضي شنط البنات في مكانها وهي في عالم ثاني الين جاها صوت طلعها من عالمها
اماني - الظاهر ان البيت فيه ريجيل ماهوب محارم لس يوم تمشين دون برقع وطرحه
وحركه لفتس على رجل نوال واخذتيه وخليت الضعيفه الي راح عمرها تحتريه
تاكلها ما تمشي علي يعني لو تبين تلفين على فالح عشان يردس وحركات تلزق من دون ستر ماتمشي على لانه عايفس وانا اكثر وحده عارفتس شوفو وادرو ياعرب ولد عمي يبيني ورجلي الاولي يبي يردني وكلن وده اياني هذا الي انتي فيه ياحبيبتي اسمه ( عقده نقص بتعوضينها ) فنصيحه عوضيها في احد بعيد عنا ولا روحي للمصحات النفسيه ترى ماانفتحت الا لس ولشكالس يام (الرياجيـــــــــــــــــــــــل )
طلعت اماني معصبه لانها في ظنها نوره تقصد تلتقي بفالح
ونوره انهارت من البكي وانكتمت جاتها الهنوف تهزها وش فيس يالنوري
نوره – مختلعه على حمودي
الجازي – خلاص افك انا تستلمين انتي
مشاعل – والله ياعمه مااختلعت ال عليس ماهوب على امه الي حاذفته اربع وعشرين ساعه عليس
الجازي – جعل تحذفين في قلايع وادرين انشالله
ومع الوقت بدت الجلسه ترجع زي اول بس بتوتر الجازي وضيقه نوره وتقفيله اماني
صوتو للعشاء قامو البنات الانوره قالت ما اشتهي وهم رايحين يغسلون قبل يتعشون وهياء واقفه تحتري الهنوف
محمد في السياره والاشاره حمراء التفت لشيخه – اوعديني
شيخه – ابشر بالي تبي
محمد- لازعلت وضيقت عليس لاتصديني دايم وتجملي بي لين الله يفرجها
شيخه وهي تبكي بصمت – وانت سامحني
ابتسم محمد – مسموحه بس على ايش
طالعها بااستغراب- بس ترى مابه شي يستاهل دموعس
لفت شيخه الجهه الثانيه وهي تحس بشعور الضياع ياترى هي كذابه وخاينه لانها ماعلمته والاتحافظ على مستقبلها لان محمد يمكن في لحظه يرجع مثل اول وترجع للهم يارب ساعدني يارب ساعدني كانت هذي الكلمات الي كانت تمتم بها شيخه طول الطريق

واول مافضت المغاسل ولابقى غير الهنوف راحت لها هياء
الهنوف – وش فيس هيون
هياء وهي تلف ورها – نوره وش فيها ما دخلت راسي خلعتها مابكت في المطبخ وهي تغسل جرحه تبكي الحين
الهنوف – عادي يمكن متحامله لاتخلع العرب
هياء دبرت بس قالت الهنوف – ايه قبل انسى يوم جيتها كانت طالعه اماني من عندها بسرعه حتى صدمت فيني من دون ماتشوف
قالت هياء- ايييييييييييييييييييه بس
راحو البنات العشاء ورجعت هياء لنوره
وشهقت اول ماشافتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تواقعاتكم الله يديمكم
وارئكم هي ماانتظر
وحروفكم هــــــــــــــــــــي مطلبي
بكل شوق انتظركم

وبخصوص الااعمار بتوضح في كل الااجزاء
مثل فهاد فوق الثلاثين والاجزاء الجايه بتشوفون ان عمره 35
ماادري حبيت يكون السرد هو الي يكشف الحقائق
الااذا كان هناك معارض

ليس من عادتي مااناقش متابعيني باالعكس انا اتابعهم
وحتى اراعي اي الااوقات تب تنزل الاجزاء تبعا لقدرتي
وتقدرون تسألون زارا بماانها من المتابعين
ولكن الرؤيا لم تتضح الى الان عندي عنكم
وكل الشكر موصول لكل من خط هنا
ولكم اصدق الدعوات

غندة 01-12-08 06:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باين القصه روعه من اسلوب الكاتبه الشخصيات مازال يكتنفها الكثير من الغموض وهذا اللي محلي القصه زود ننتظر البارت الجاي بكثير من الشوق مالقيت صعوبه في اللهجه شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

لا خلا ولا عدم 01-12-08 03:59 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام








وسعووووووووووووووووووووووووووا










دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب




أخبااارش اoتي نبض ومشااعر؟؟؟ الف شكر على البارت الروووووووووووووووووووووعة...... ماشاء الله عندش تمكن واضح تبارك الله..... اممممم والله القصة باين عليها مررررة مشووقة وحلوة... ومن الحين متحمسة للبارتات الجاية ^_^..... يعجبني الوصف عندش .... وحوارات النفووس بين الشخصيات....

نجي للشخصياااااات...

نووورة..... لين الحين ماعرفت عمرها ^_^..,<<<< تهتم واجد بسالفة الاعمار خخخخخخخخ... لا بصراحة لين الحين ودي اعرف ليش الكره العميق لفهاااد!!!!...ووش سالفة طالقها من فالح؟؟؟... بصراحة حسيت نفسي حرت اكثر في شخصيتها والعالم اللي يدور من حولها ^_^....

فهاااااااااد... الظاهر انه يحب نورة من قبل....ومصر ياخذها وهو يعرف انها ماتبيه!!... شكله يدري انها فاهمة شي غلط عنه ومع ذلك ناوي يعدل لها تفكيرها من ناحيته ^_^.... اممممممم عجبني جدا تفكيرا بمصالح العائلة وخاصة سيف ولد عمه...ماشاء الله عليه... يفكر لبعدين مو مثل اغلبية شباب اليوم اللي تلقين تفكيرهم في اليوم وبس.....^_^... رائعة هي شخصيته ^_^... يابخت زويرة فيك خخخخخخخ


هذااااال... يؤيؤيؤيؤ وربي رحمتك... ليه ذا التفكير الرجعي عند الاهل؟؟؟ وش ذنبكم يعني؟؟؟ بس بصراحة لو فكرت فيها شوي...اساسا وش تفرق سواء هم اختاروا لك والا انت اخترت... في الاخير انت ماتعرف اي شي عنها... يعني لا تقدر تشووفها ولا هم يحزنزن... يعني السالفة وما فيها انك انت بس مو راضي انهم يحطون وحدة في طريقة وبس....والا في الاخير كل الطرق تؤدي الى روما ^_^

وعجبني قوة الترابط اللي بينك وبين فهاد ^_^.. الله يوفقكم يارب


الجازي ومبارك... اممممممم تصدقين نبض ... انا كنت من اشد المعارضين على زواج المرة من واحد اصغر منها ولو بسنة او سنتين... امممم بس مرت عليه سالفة تشبه لسالفة الجازي ومبارك .. وخلتني اقتنع انه ممكن ينجح ذا الزواج ^_^.. والسالفة ان وحدة اعرفها تطلقت بعد ماصار معها 6 اطفال اكبرهم مخلص الثانوي.... بس هي تزوجت عمرها 11 سنه.. المهم تخيلي خطبها شب اصغر منها يمكن ب10 سنين واول مرة يتزوج.. ورفضت.. واصر عليها يمكن سنتين وهو يصر لين وافقت عليه .. وماشاء الله حياتهم الحين من احلى مايكون تبارك الله.. تفاهم واحترام ومودة ^_^... الله لا يغير عليهم.. وربي كل ما التقي فيهم دائما اكون متعجبة ^_^....

سيف.... اممممممم وربي صادق فهاد دام انه مايسوي شي يغضب ربه.. ياناس خلووه مصيرة بيركد... وترى هذا العمر حلاته بمشاغباته وطلعاته وجياته اللي ماتخالف الشرع ولا العرف ^_^..... وربي احسه ملح القصة ^_^

محمد وشيخة ...امممم بصراحة يا محمد تحمد ربك ان شيخة رضت ترجع لك .... اممم يمكن لانها حاسة ان لها يد في اللي تعرضت له منك... او يمكن خايفة من اللي مخبيته ينفضح........ اممممممم ومحمد.. بصراحة الرجال اللي يمد يده على مرة احس ذا الشي ينتقص من رجولته... بس وش اللي مخبيه انت بعد!!!!!! يالله ننتظر ونشووف وش اللي مخبيته نبض في بارتاتها الجاية ^_^

الف شكر اختي نبض على الجزء الراااااائع مرة اخرى.. وننتظرش على احر من الجمر ^_^

العامريه 01-12-08 05:43 PM

هلا يالغلا تسلمين عالبارت اللي وضحت فيه بعض الحقائق وبيني ...

فهاد اتوقع يكن لنورة مشاعر سابقة قبل ان ترتبط بسي الذكر فالح والعداوة التي بينهما قد يكون زواجه من نوره احد هذه الاسباب ناهيك عن ان فهاد كان له الرغبة في الارتباط بها من الاول وقد يكون فالح لم يتقدم لنورةالانكاية
..


نوره في سبب قوي يخليها تكره فهاد وتحقد عليه واعتقد انها فاهمته غلط لايكون له يد في طلاقها من فالح؟...
محمد وشيخة كلاهما يخفي عن الاخرشيئا يا تري ما هي الاشياء التي كل منهما مخفيها عن الاخر الحياة


اناتوقع انو محمد عقيم وهو مايبي يقول شيخه
وشيخه تاخذه حبوب منع الحمل
سيف اعتقد انه فاكهة القصة ههههه واتمنى من كل قلبي ياخذ الهنوف لانها مثله في الرجة والحيوية ووساعة الصدر





ويسلمووووووووويا الغالية فى حفظ الرحمن
:flowers2::liilas::55:

سوارفسكي 01-12-08 11:55 PM

السلام عليكم
كيف حالك نبض؟؟
يعطيك العافيه تسلمين على هالجزء المفعم بالحوارات اللي تشد الانتباة وكذلك الاحداث و الوصف ...كاتبه متمكنه الله يحفظك
الصراحه انا دائما لما اقرا الحوار بين الرجال في القصص ما احس ابدا انها تجسد الواقع سواء في طريقة التفكير الشخصيه اوكلامهم او حركاتهم وحتى طريقة مزحهم ..... بس انتي ما شاء الله قدرتي توصفين لنا الواقع و الله تذكرت اخواني ...
نجي للتعليق............................
نورة:: يبدو انها تكن لفالح شيء من المشاعر في اعماقها وهو سبب رفض فهااااد وعدم تقبله
ويمكن لان فهااااد له نشاطات او يقوم بمسوليات داخل العائله وخارجها مما خلى اسمه يذكر على
الالسنه وافعاله تمجد وصار عند نورة تشبع منه و تعتبرة ند لها وتولد عندها مشاعر كره ناحيته...
فهاااد:: شكل عينه من زمان على نوره ولايزال متمسك فيها حتى بعد طلاقها
اعجبني فيه بعد النظر اللي تميزفيها خوفه على عائلته
اماني:: يعني الحين نورة هي اللي قالت لحمودي طح من السيارة وخل دمك يخر عشان اطلع لفالح!!!!!!!!!؟؟؟؟؟
ولا رايحة لفهاااد ومتعلقه في رقبته و ترجى فيه عشان يحجر عليه !!!!!!!!!!!؟؟؟ هااااااااااه!!!!!
والله انك يا اماني حرمة ما تستحين على وجهك ولسانك يبيله قص...
محمد وشيخه:: كل واحد منهم يخفي شي عن الثاني وفي نفس الوقت خايفين يفقدون بعض
فهاااد وهذااال:: حبيت فيهم صداقتهم تفانيهم في عملهم واخلاصهم ......
نبض بالتوفيق نحن بانتظارك يالغاليه
لك خالص ودي واتقديري

نبض ومشاعر 02-12-08 03:37 AM

سوار فسكي
الله يوفقك دنيا واخره

وماقصرتي ياقلبي رأيك في البدايه اسعدني

غنده
الحمدالله ان اللهجه مشت شوي
وفديتك على الرد

العامريه
من اول مشاركه وانا شاكه انتي كنـــــــــــــــــتي مع طاقم متى يرتاح
في منتدى ثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن احب انوه للجميع
خلال الاسبوع هذا راح انزل الاجزاء الباقيه كلها عشان تمشون مع المنتديات الثانيه وهي تقريبا
ست بارتات

واخيــــــــــــــــــرا
لكم من قلب ينبض محبه
دعوه من اعماقه

الله يجزاكم خير

اختكم
%نبض ومشــــــــــاعـــــــــــر%

{{.... ذم ــــا !! 02-12-08 04:22 AM

يالله أنـــكـ تحييني

بــــــــــــــــــــــــــــآرت ملهلب


__>>> في العمـــق <<<__


لوو سمحتووووآ اللي يبردووون العــله خلوووكم أخرر شي عـشآن يصير ختـآمهـآ مسك


أمــآني
جـــعل لســآنكـ القطع يا قليلة الأدب , هذآ حكي ينقـآل لـ بنت عمك ياللي ما تستحين , اللحين حكمتي من رآسكـ , قبل ما ترميـن الكـلآم على بنت النـآس
نـآظري أخووكـ هاللي مدرعم لآ أحم ولا دستور ما يعررف يتنحنح يعني هو جـآهل إن العزيمه فيهـآ حريم ( فـآلح أخوهـآ صح ؟؟ وإلآ أنـآ فهمت غلط )


نورهـ
اللحين أنتي ما تقولين لي وش فيــكـ على الرجـآل ... مـآ غير معرضته الجدآر
تررآهـ أبرركـ من هالـ فـآلح اللي أنتي طــآيرهـ فيه ,, بكــرهـ تقولين ليت اللي جـرى مـآ كـآن لمـآ تأخذين هالقبله
ايييييييييييييييييييييييييييييييييه وبعدين ما تقولين لي يوم إنــكـ تتبخرين يوم تشوفين خشة فـآلح ...
أنتي غـآوية زرب وكلآم طـآلع نـآزل من أمـآني وأشكـآلهـآ
صدق غــآويه شقى ونكـد
أنا أقول تأخذيــن الشيخ فهــآد أوفق لكـ
وش جــآب الثرى للثريــآ



الجــآزي
صقيقتي تحسسيني ان طبع الزرب عرررق متبـآدل بيني وبينك


سيف
طنش تعش تنتعـــش <== لآيق عليك هالشعـآر
أنا حبيت أحييك على ردك على فلحلح تعجبني وأنت تدق من تحت لـ تحت خخخخخخ


محمد
إلى الأن وأنـــآآ ما فهمت شخصيتك
بعدييييين عسى مهووب كل ما عصبت بتجــلد هالضعيفة
إذا كــآن هذآ اللي تقصده من كـلآمك معهـآ بالسيـآرة
اسمح لي أقولك إنــك فآآهم مقولة ( الزوآج مشـآركة ) خطـأ
لآآآآآآبوهـآآ مشـآركه تعررفهـآآ


هذآل
يا حبة عيني
إثــرك بتتزوج غصب عن خشمك ... يا شكوآآآي لله
يا أخـــي هالشيـآب مشكله أحيــآنآآ يحسبوون قلووب الخلق على كيفهم
لي قـآلو لآ ما قآلو بلآ
أحتســب الأجر وأنا أختك
لعـــل وعسى الله يكتب لك الخيررهـ فيهـآآ .. انـآ حـآسه إن زوآجك بوآدر قصه مشووقه <== امووت على بوآدر خخخخ



فهـــآآد
أقووووول يا قبلـة الله على اللي شـآفته عيني
إثرررررنـآآ شعــآآآر <== بتووت من الغبنه
يـآ زين اللي يحبووون يا نـــآآس
أقوووول تحبني خخخخخخخخخخخخخخ أمــزح <== الخووف مليح
اجــــل متكتك القصـــــه .... هذي العقليــآت وإلآ بـــلآش
بس شكل فيكـ عنــــآآآد ... بيدخلنــآآ متـآهـآت



ســـعد
ليتني معــكـ انت وأبوووك يووومك تقووله إقترآآحكـ
ووودي اعررف وش الغــآية من هاللي بتسوووويه
تررى مهوب لقـآفه بس حب استطــلآع <== ايه هيــن




أبو سعد , أبو فـآلح , أبو فهـآآد
يا حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو قعدتكم
خذوووني معكم للمعرررض <=== نشبه خخخخخ


نبض يسلموووووووووووووووووووووووووووووو على البـآرت الحلووو



في إنتظـآر جديدكـ

نبض ومشاعر 02-12-08 06:03 PM

عند ما يتجلى البدر وعندما يتوسط مكانه بين النجوم وعندما تبتسم الثغور
وعندما يحلو السمر
تأتيكم قادمه

متــــــــــــى يرتاح قلبن بالهوى ملكته


الجزاء الثالث
راحو البنات العشاء ورجعت هياء لنوره
وشهقت اول ماشافتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيونها حمره وفاتحه فمها وهي تحاول تستجمع اكبر قدر من الهواء وهي مختنقه
درت هياء انها في ازمه ربو
راحت لشنطه وطلعت بخاخاتها وعطتها اياها وكنها هدت بس ماتحسنت؟؟؟؟؟
وعلى طول ارسلت حمود لامه وقالت روح لامك قول خالتي تبيس
وعلى طول جات هياء وعلى متنها حمود – وش فيكم
هياء – الجازي تراني بروح للبيت مع نوره
الجازي- ليه
هياء – نوره تعبانه
الجازي جلست جنب نوره – سلامات ماتشوفين شر
نوره وعيونها متنفخه – الشر مايجيس 000 الجوز عطيني عباتي الي جنبس
هياء – حمد اطلع بسرعه نبي نروح البيت
حمد- ليه وش عندس؟
هياء –نوره تعبانه
حمد بخوف- وش فيها؟
هياء – ازمه ربو والحين ماعليها
حمد –بخاخاتها معها
هياء – ايه وعطيتهاياها
هياء بتردد- حمد وش رايك ناخذها الطواري؟؟؟؟
حمد بلهجه خوف- اجل اجهزي يالله انابرى
قام حمد – فمان الله ياهل الخير
سكرت هياء وهي تقول يالله حمد برى
فهاد لحقه عند باب المدخل وش فيك مرتبش وبدري على المسرى
حمد- لاابد الجماعه تعبانين بوديهم البيت
فهاد- هياء وش فيها-
حمد – لا ربعنا التعاباء
فهاد بحرج – مايشوفون شر
حرك حمد سيارته وفهاد طلع جواله دق على الجازي
فهاد- الجوز وش فيه حمد سرى ووجهه مااعجبني
الجازي – نوره جاتها ازمه
فهاد – وهي طيبه
الجازي – ماعليها وانا بدق وبنشد وبطمنك
فهاد بجمود- لا مايعتاز
الجازي – اصلا انشالله مافيها شي والطواري بيعطونها اوكسجين وبتغدي طيبه
فهادبلهجه استغراب وخوف – الطــــــــــــــــــــــــــــــــــواري
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد في السيب حق الطواري وهو يشوف الساعه 2044
ويقرب من هياء احد كلمس
هياء – ايه وقلت ميدها لا قالو لس شي قولي سرو بدري نوره فيها خلعه على حمودي
حمد- ازين لاني معلم العيال وقايلهم لاحد يدري من الشيبان وسعد كان بيجي هو ومبارك وحلفت عليه
هياء وهي تشوف جوالها – فديت قلبها وانا اقول وش عندها محرقه جوالي اثر ابوها معلمهم والله اني داريه ان مشاعل قلبها بياكلها على عمتها
طلع الدكتور –وطمنهم
حمد – اربها طيبه
الدكتور انشالله بخير واطلعت على ملفها لقيت الربو الي تعاني منه موسمي يعني مع تقلب الجو وفجاءه جاتها ازمه في وقت تقريبا جوه مستقر ولكن الازمه الي جاتها بسبب نفسي انفعالي لان المريض اذا حس بضيقه مصاحبه لبكى فُأن الشعب الهوائيه تضيق مما يقلل استيعابها للاواكسجين على العموم راح اصرف لها نوع من – الفونتلين- اقوى من الي تستخدمه وتستمر على جهاز البخار الكهربائي اذا رجعت الحاله ياليت تجي
حمد وهو يصافح الدكتور – الله يعطيك العافيه ماقصرت
الدكتور- الحمدالله على سلامتها وانشالله ماتحتاج تجي هنا
الساعه ثلاثه وربع
انفتح الباب بشويش ودخل حمد وهو معنز لنوره
نوره وهي ساكته طول الطريق اخيرا تكلمت
هدني حمد مافيني شي
حمد ارخى يده وخلاها
دخلو بهدؤ عشان محد يحس اول مادخلت غرفتها جاها مبارك والجازي وتطمنو عليها
وهي ولاكلمه نطقتها غير طيبه
طلع مبارك وهو ضايق
دخلت الجازي غرفتها وبعدها خذت جوالها وطلعت
دقت وعلى طول
الجازي - هي ماعليها وبخير وتوهم جاين
انا ماقدر ارفع صوتي ولدي راقد عندي ولابيه يقوم
فهاد- على خير انشالله الحمدالله على كل حال
الجازي – طيب على هونك لايطيح قلبك ياالشايب
فهاد- ماتقولين ولدس راقد ماودس عاد ترقدين
الجازي – الله الله كل ذا عشان ( الشايب) ترها هي الي قايلته
فهاد- انتي قلتيها هي وهي غييييييييير ماهوب انتي و يالله النوم في راااااااااااااااااااااسي تمسي على خير
في الصباح ماقامت وطبعا نشد عنها ابو سعد لانها ماقهوته ورقعتها الجازي انها سهرانه ومارقدت ومع ان الكذبه ماركبت مع الشايب وكنه مستغرب بس مشت
واحسن شي ان اليوم خميس يعني مافيه دوامات والبنات موجودات ورقعوها

على القهوه ام فهاد وابوفهاد ومحمد وسعود
ابو فهاد- الافهاد وش عنده ماجاء يتغداء
محمد- مدري يبه دقيت وقال مشغول ولاادري وش ذا الشغل ولونه اللبل كانو العيال معه بس توني مواجه هذال وسعد
ام فهاد – يالله على ولدك احرق قلبي على انه يعرس ويوم فرحنا وطرى العرس و استانسنا احرق قلبي بعد يوم خذى مطلقه وقدها عجوز مع جدي
ابوفهاد نزل فنجاله الي في يده وبصرامه – احمدي ربس انه بيعرس ونوره ماهيب عجوز
شيخه النسوان الاهو الي يحمد ربه كانهم وافقو
ام فهاد وهي معصبه – وش قلت؟ ان كانهم وافقو ليه ذي فيها شك؟؟
ابوفهاد بصوت عالي- اقصري الحس يامره-- ايه ان كانهم وافقوعندس مانع ولاهو بالغصب ؟
سعود يبتسم – ليه ولدس وليم و لا كروز عشان يوافقون على عماهم كانها عجوز فولدنا شايب
محمد يدري بان نوره ماهيب موافقه قال بضحكه – وازيدكم من الشعر بيت ولدس يقول مانيب ماخذ الاهي وان ماالله كتبها لي ماالله كاتب لي اعرس
ام فهاد بحده- لييييييييه ماهوب معرس الاجعلها ماتوافق وبعدين وش الي طراها له الحين ليه ماخذاها من حينها ولا الحين الهاري زانت في عينه
ابوفهاد رفع صوته – انتي ماتسمعين ؟مايبي الاهي بدال ماتقولين جعلها توافق تحرمين ولدس صدق انكم (ناقصات عقل ودين) وبنت نايف لااسمعس تحاكين فيها ولاوالله مايحصل طيب وقام وهو معصب
محمدوهو يتفنجل يبتسم وسعود ماهوب بعيد منه شافتهم ام فهاد بضيق وقامت وراء ابو فهاد
سعود رفع راسه لمحمد ولف الطوفيريه من صوبه بعد ماقامت امه – انت وش قلت ازيدس من الشعر بيت
الاكان قلت ازيد النار حطب احسن- اعنبو ابليسك بكلمه قبعتها بين الشيبان
محمد – وانت ماقصرت ان كانها عجوز فولدنا شايب بس تدري والله ياسعود انك فلته داويتهم ومد عليه الفنجال وقال اكرم يا (وليم ) وقــــــــــــــــــام من عنده

في بيت سعد
فهاد- انا ولد ابوي بس هذا الي مضيق خاطرس ابشري بعزس يابنت سعد
ندى معاقه وفهاد يرحمها ويعامله غير اخوانها عبد الله ونايف ودانه ومشاعل
ندى – والله ---بس بشرط نطلع بدون دانه
ضحك فهاد ابشري
سعد – قولي لاهنت ياخال وحبي خشمه
فهاد استاذن اخته واخذ ندى يمشيها
فهاد حبها وشلها وحط عربيتها في المرتبه الي ورى
ندى – والله اني اموت فيك ودايم احبك من اليوم وانا بلحالي
فهاد- لاضقتي قولي لهم دقو على خالي واجيس
ندى – اليوم راحت امي ودانه ونايف وانا وسيتا في البيت
فهاد- ماعليه راحو لمدرسه دانه فيها حفل وانتي بعد في المدرسه
ندى بكل برائه – انييييييييي داريه بس انا زهقت
فهاد- وش تبين نروح بعوضس من زين مدرسه دوينه
ندى – ايه صح ماهيب زينه اممممم السلام مول
فهاد – مشينا لسلام مول على بركه الله توكلنا على الله
-----------
فتحت عيونها بكسل ودايخه
طالعت الساعه الاوهي 3ونص العصر قامت وهي متروعه
وبعد ماصلت الظهر الي فاتها والعصر حست بجوع
راحت المطبخ
الجازي – النوري ماشالله حي شكلس اشلاء من البارح
النوري وهي من سمعت البارح تذكرت كل شي – مسكت راسها وقالت الحمد الله على كل حال الا الجازي الله لايغضب علينا وش قومس ماقومتيني لصلاه الظهر
الجازي فاتحه عيونها – حمودي يقول قومتها وقامت
نوره – سحبت الكرسي وحطت يدها على راسها وقالت ماذكروبسرعه رفعت راسها الجازي لايكون امي وابوي يدرون عن شي
الجازي – ابدن كل شي على حاله بس انتي لاحد نشدس قولي سهرانه
نوره – رفعت راسها الجازي ذبحني الجوع
الجازي – يخسي الجوع بنادي لوتي تحط لس شي
نوره بتعب وابتسامه باهته ماتناسب وجهها الشاحب- اهم شي حلال
الجازي – ياالخايسه جزاي بس ماعليه
الجازي واجهت هياء
الجازي – وين الخدامات
هياء اتوقع برى مع البزران
الجازي – زين بروح اناديهم وانتي شوفي نوره
هياء- قامت – هي في المطبخ
الجازي – ايه في المطبخ بس تصدقين توقعت ان مزاجها بيصير اكس بس ربي لك الحمد شوي رايقه ماهقيت والله على الاقل نسألها وش صار انا بحالي ودي اموت واعرف وش الي قلبها فجاءه سالفه ولدي ماتمشي لوقالتها
هياء – خلاص انا بروح لها والحقيني
-----
في الملاهي فهاد شايلها على متنه ولايدري ليه توسع الدنيا عليه لاسمع بحه ضحكتها ولاشرقت من الضحك
ندى وهي تشاهق – تعبت
فهاد- خلاص نروح ناكل
وهو ينزلها في عربيتهاويعدل رجيلاتها وش تبين ياالشيخه
ندى- الي تبيه
فهاد- الي تبينه
ندى وهي تضحك – الي تبيه
فهاد عرف انها تبي تراده- الي تبينه وابي ايس كريم اريو
ندى- خلاص


في مطبخ شقتها تسوي نسكافيه دخل عليها فجاءه
وفي يده اوراق وزرف بني
التفتت اختلعت محمد وش فيه وجهك
محمد- سلامه عمرس
شيخه – وش الي في يدك
محمد – وانتي وش الي في يدس
ابتسمت ابتسامه حزن تجاري فيها ابتسامته- نســــــــــــكــــــــــــــافيه
محمد- وهذا حصر لناس وناس
شيخه – جعله والله فدا النسكافيه وراعيته
محمد- يالله سويلي واحد وتعالي ابشري بالعلوم
شيخه- جايه

ابوسعد- وش بلاس يابوس تونسين شي مستوجعه من بلا؟
نوره – لاسلامتك مافيني الاالعافيه
ابوسعد- من يوم عودتي من العشاء وانتي منتي بخير
نوره طرى عليها البارح وضاقت نفسها – فديتك يايبه قلت لك مافيني شي
حمد- عـــــــــــــــــــــــين تقول ميدي هياء ازين بناتنا البارح النوري
مبارك وانت صادق - حتى انها غطت على (جياركرنا)
الجازي قومت ولدهامن حضنها بقوه وهو فيه النوم- وانت وش الي حدك على الجياكر
ضحك ابو فهاد- قال مااحرس ياذا المره دايم وانتي لهيب دافع البلا
هياء ماتت من الضحك


فلاح وهو طفران- والله مادريت قلت لس البيت بيتنا قلت اكيد مابه الابناتنا
اماني وهي تبكي – ويومك مادريت ليه يوم حطيت عينك في عينها الي ماتستحي ولابالحسره صديت
فلاح وهو يقرب منها- والي خلق البيت اني من الصدمه بعدين مره وطلقتها ونسيت ايامها وطلعت لي فجاءه انصدمت تفهمين عربي
استانست اماني من كلمته( نسيت ايامها) بس قعدت معانده
لاتضحك علي بكلمتين
فلاح – شوفي ياماني لوانها في خاطري رديتها وماخذيتس والله محد يملا ذي واشر على عينه الاانتييييييييييييي
فريحيني واستريحي مابه عند فلاح الاانتي وخلصنا من البارح ماامسيت من صجتس وبكاس كنه مذبوح لس احد
اماني وهي تناشق من غلاك

شيخه سم – احلى نسكافيه
محمد – اسلمي
شيخه – محمد وش فيه وجهك منصفق وش هي الاوراق الي معك
محمد –اوراق من الوزاره
شيخه – بس انت نادر ماتجيب اورق المدرسه للبيت
محمد –لابس هذي مهمه وبشتري لها زرف وبغلفها فيه قلت بالمره اجيبها
الاوش رايس ننزل تحت ابوي ينشد عنا
شيخه يالله بطلع لي جلابيه وبلحقك
محمد في خاطره وشلون مرت عليها سالفه الاوراق بسرعه وهو مجهز مليون تصريفه وختم تفكيره بتنهيده واتبعها بصوت عالي الحمدالله على كل حال
عقب العصر
ابو فهاد- حي الله العرب الغاطه
شيخه- الله يحيك ويبقيك
ابوفهاد- وشلونس يابوس اربس بخير
شيخه – بخير جعلك بخير
فهاد دخل عليهم – السلام عليكم – وحب على راس الشايب
الكل وعليكم السلام
ابوفهاد- وينك اليوم
فهاد- ابد تغديت عند ابو نايف ومنيره
وعقبها طلعت انا وندى امشيها
ام فهاد- الله يعينهم عليها ويصلحها
ابوفهاد- ماشالله عليها قدها مره يوم سلمنا عليها البارح تسولف
فهادبحزن – تسولف غيرمابه حكى ذاك حاله
ام فهاد – احس ان بنت جارنا تفهم اكثر منها وهي سنينتها
شيخه- ياعمه عقل ندوي بطي في نموه يعني تعطين عقلها سبع سنين وهي ام 11
بس حيها تعرف العرب وتحاكى وحالها احسن من غيرها
فهاد- اليوم ياجاني ضحك تقول ميدي خلنا نروح بس لاتروح معنا دانه
شيخه – ام لسان شكلها متهاده معها
ام فهادحطت يدها على راسها- ياوجه الله كل ذا جور وتقولون عقلها تعبان لابالله ماشالله عليها
شيخه – والله ياعمه ماشفتي الصغيره ابوها يقول صديع هي بعمرها عن عشر بزران
ام فهاد – ولاتهون ندى ياعليها صوت الله يهديها يفجر الراس
فهاد- وبنتس مالها قلب يوم دخلت لقيتها تهادها والضعيفه تبكي امها تقول اهجري والبنت تجر الصوت
شيخه- منيره الله يهديها عسره مع البزران دايم اقول لهابشويش على ندوي
ام فهاد جاتها من الله – لا بالله لاعسره ولاشي لاالبزران يطفرون بالواحد وانتي عادس بتجربين
ابوفهاد- الله كريم
محمد – يكتب ربي الي فيه الخير
ام فهاد علاقتها مع شيخه اقل من عاديه لان شيخه شرطت لها شقه الي فوق
لانها تستحي والعيال كلهم عزابيه وهذا شي مااعجب ام فهاد لاان بناتها لهم ملاحق في بيت عمهم بس دون مطابخ وشيخه شقه كامله مع ان مافيه وجه مقارنه شيخه لحالها والبيت عزابي وبنات ام فهاد خوات والبيت فيه بنات

طلع محمد واول ماطلع صوت لشيخه حتى يتدارك امه لاترمي عليها كلمه تجي على خاطرها بخصوص الحمل
محمد في السيب ويصوت - وين الجوال يامره
شيخه قامت اول ماشافته حست بتانيب الضمير وحست انها تستغفله
محمد- لايضيق خاطرس كل شي قسمه ونصيب
شيخه كل ضيقه الدنيا فيها – لابه شي يضيق الخاطر ولاشي
شيخه حبت تقلب السالفه- الا جوالك وينه
محمد مسك مخباه علامه وجوده
شيخه رفعت عيونه مستغربه
محمد يضحك – ماخبلس ياذا المره
وراح عنها وشيخه قررت في نفسها قرار وهي تدعي ربها انه يكون خير عليها

نوره تحط المعمول على الجمر وهي تبخر امها
نوره – من الي بيروح معس من البنات
ام سعد- الجازي
نوره – الله يعينس يومها كنه سنه بتزهقس لين تجهز
ام سعد- طيعيني وخاويني
نوره – قلت لس يايمه ماحب الجمعات
ام سعد – مرت راكان من عمرس ودايم تنشد عنس
نوره – وهي تعدل شيله امها تنشد عنها العافيه بس مالي بالروحه
ام سعد- على هواس
ام سعد تصوت للجازي
في الغرفه هيا تلبس حمود وامه تزيين عند المرايه
دخلت نوره
نوره – الجويزي- صداع نشالله- بتاخذينه
الجازي – فجر راسي بالصياح
نوره – وماتبتي من عقب طيحته البارح
الجازي – عندس اياه انا مالي به
نوره وهي تشل حمود- وش رايك تقعد معي وقبل لاتكمل رفس برجوله
وقعد يصيح
الجازي- يالله سكتيه
نوره – خلاص روح-- وبروح انا وسالم لدكان ووانت روح مع امك
سكت واشر علامه موافقه واتبعها
عادي روحو انا بروح جيغانا ( جيرانا)
نوره – ولاترقد معي سالم بيرقد
اول ماسمع الرقاد جرها صيحه
واخيرا بعد محاولات اقتنع
هياء- الجازي وجدري عمتي تصوت وانتي تسحبين
طلعت الجازي وهي شاله عباتها ونوره رافعه حمود

في شقتها وغرفتها بالتحديد
في غرفتها طلعت العلبه حقت الااكسسوارات وطلعت منها الحبوب وقررت ترميها
وهي تطالع العلبه اخيــــــــــــــــــــــرا رست انها ماتستخدمها لكن تحتفظ فيها تحسب لااي تغيير

وبعد ماراحو اهل البيت للعشاء جهزت نوره والعيال عشان الروحه وهي طول اليوم تهرب من سؤال البنات عن الي صار
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارح
نوره وهي والخدامه وسالم والجوهره وحمود عند باب المطبخ الي يفتح على ممرالحوش وبيت الشعر قدامه طوالي بس من الجهه الخلفيه عشان يصيرالمطبخ اقرب وقت العزايم وبيت الشعر يصد بوابه الفله عن باب المطبخ واول ماطلعت سمعت صوت احد جاي وسكرت الباب
نوره – يالله فديت قلبك مشينا جاء سادو
وقف فجاءه اول ماسمع صوتها الي ماخفاه
نوره لبست عباتها وهي تمشي جمدت فجاءه في مكانها
البزران تلاحقو يسلمون على خالهم
نزل الجوهره وعلى طول رفع راسه
وش حالس يابنت نايف ؟وش حال شيبانس؟
نوره بخوف- بخير جعلك بخير
فهاد- الاالعيال وينهم ماشوف سيارتهم
نوره – مابه احد
فهاد- وينهم
نوره- معزومين عند جارنا
فهاد حب يستفزها – ويوم الشيبان ماهم فيه و العيال محد به منهم
وش مطلعس من البيت ذا الحزه؟
نوره تدري ان فهاد دايم يطرد خواته لايرحون مع كرم الدين ودايم يقول السواق يجيب مقاضي ويودي دوامات غيره مابه سواق
انقهرت منه نوره – شوري بيد (وليي) ولاحد له علي كلمه وبطلع مع البزران
فهاد بيردها لها –ماقلنا شي بس (المصخن) والي تالي الليل في (المستشفيات) ما يطلع ويتمشى (ولاهو هوال نسوان )يعني دلع نسوان
نوره – تعافيت والحمد الله ان العافيه من الله ولاهي من خلقه
دنق على حمود وحبه وحس ان وقفته غلط مع انه البزران موجودين وماطول
فهاد- في امان الله وسلمي على اهل البيت
نوره وهي تنهد– في امان الكريم
وقبل لايلف
فهاد- نوره
نوره – وش بغيت
فهاد بحده لان ردها كان حاد – لاعاد تطلعين مع السواق في اليل والي في راسس ماهــــــــــــــــوب حاصل وقبل لانسى
( اجر وعافيه وجعلها اخر الاوجاع)
وانخطف من عندها وهي عادها شارده وهو وش دخله ؟؟وش الي عرفه وش في راسي ؟ واصلا من قاله اني البارح في المستشفى البنات ايه البنات هين ياجويزي وهياء
مالت عليه ماعاد بقى الاالنذل يتدخل فيني ويتمنن بعافيتي كانه الي متكرم علي ويلوموني فيه بس ماعليه ( انا والكفن كاني وافقت عليك )
وماطلعت من تفكيرها الالين سمعت صوت السياره وسادو فتح الباب للبزران
طوا الطريق ونوره الافكار تجيبها وتوديها وماقطعها الارساله في جوالها
مشاعل مرسله رساله لنوره
عمه انتي فاضيه كلمي ابوي خليه يجيبني لكم طفشت
ابتسمت نوره وسط زحمه من افكارها ومخاوفها
طلعت للقائمه ودقت على سعد
سعد- ارحبي حيا الله الصوت وراعيه
نوره – الله يبقيه ويسلمه
سعد- وش حالس اربس بخير
نوره – بخير زان حالك
سعد- والله الي زان جوالي يابنت نايف امري
نوره -تراني بمر باخذ مشاعل
سعد- وش عند س بها ؟
نوره – ابد فديتك طفشانين واهل البيت معزومين قلنا تجي تسهر ونغير جو
سعد – على خير انشالله انا بجيبها لاتمرين وانا بعد ابيس بعلم
نوره – على خيرانشالله
نوره – اجل وداعة الله
سعد – وفي حفظ من ودعتيني
سكرت نوره وهي خايفه لايكون عشان فهاد يبيني؟؟؟
(يالله ياربي هون علي امري)
(الهم اجعل من كل ضيق لي مخرجا )
وطول الطريق والهم كاسيها
عند سياره سعود مقابل بيت ابو فالح
سعود – ماقدر انا على راعي المسوليه راعي المعارض
سيف – ااقول اهجد قبل لااشغل الشيبان عليك
سعود – لاتكفى والي يرحم والديك فكنا وارقابنا يكفي غثا الدراسه وفهاد مشتغل لي من دون الشيبان
سيف- الاصحيح وش صار على دراستك
سعود – وش صاروش الي ماصار راح لهم فهاد ودبر من عنده والا المفروض حرمان والماده على ظهري
سيف – دامك دافور وماعليك وش لك والغياب
سعود- لي يومي خبل ماغير اتبعك واتبع سهر معك
سيف – يا ليل تدري ان فهاد مكلمني يقول لي عندي لك علوم زينه
وانا خايف لايقول الجامعه قبلتك وداوم الكورس الثاني
سعود- خايف اعنبو ابليسك ماتعرف تعبر زين
احمد ربك بعدين اخوياك كلهم في سعود وخويك سند من العام مقبول
يعني احمد ربك
سيف – الخوي سند انشهد انه على اسمه ســــــــــــــــــــــــــــنـــد
سعود- الا وين ايامه ؟
سيف – قبل عشاء عمي ناصر مواجهه ويقول مواعدنا بطلعه بعد فوز الهلال يقول الجمهور مسوي دنيا وتفحيط والسيارت مصبغه ورى المزاحميه وبنروح نتفرج وتعرف التقت الهويات انا الكوره وهو التفحيط- -انت عارف لارحنا الرجال مايفحط وانا مانيب مصبغ انتفرج على خلق ربي
سعود - وش تقصد باانت عارف ؟؟
سيف عدل وقفته وبدا يتكلم بصراحه – ابد بس ماله داعي تقول لاخوك فهاد وينكبنا بنروح نتفرج (ونتفرج فقط)
سعود- افا ماهقيتها منك ولافهاد مايعدك الااخوه وقعداتك وانت خابر في بيتنا اكثر من قعده اهلك من عادك صغير ورابين سوى والتاليه يروح تفكيرك بعيد
سيف – والله اني اقدره بس ماحب احد يعاملني كني بزر
سعود – تراني يوم قلت له عن الرجال الي تعرف عليك بالااستراحه حتى هو مارتاح له وسأل عنه وطلع راعي مصايب ولاقلت له الا عشاني ذال عليك ولاني مانيب معك في الااستراحه دايم ماغير خميس وجمعه وخفت ان الخاسي يستفرد فيك ويضرك
ياولد العم
سيف وهو يحط يده على كتف سعود – انشهد ان عمي سالم ماجاب رجال جاب ذيــــــــــــــــــــــــــب

في البيت وهي تفصخ عباتها الا الهنوف في وجهها
الهنوف وهي تحب راسها- جعلني قبلس قولي تم قولي تم
نوره – هاتم بالي اقدر عليه
الهنوف – باخذ لابتوب حقس حقي في المحل ماصلح
نوره – اخذيه بس امانه ياهنوف ماتحملين عليه اغاني اخذ اثمس واثم غيرس
الهنوف – ياربي بس انا ومشاعل
نوره تاشر علامه لابيدها
الهنوف – طيب ليه
نوره – يعني انا فاالله وامان الله اضحك واسولف يمكن اصلي وانتي لحظتها تكسبيني ذنوب انا عاجزه من عمري
قربت نوره منها – شوفي هنوف حتى انا اذا اناديت البنات في التلفزيون على شي اعجبني اتحسف فانا كاسبه اثمي وعندي الي يكفيني اروح بعد الحق اثم غيري؟؟
الهنوف بضيييييييييق – خلاص

منيره وهي تمد غرشه العطر لسعد –وينك رايح له
سعد – لنوره
منيره - وليه بتاخذ مشاعل ؟
تبيها نوره والهنوف
منيره – بتعشا معنا
سعد وهو يصوت لمشاعل خلصتي- ماظنيت
منيره بتردد- وش صار على خطبه فهاد ترانا بنكمل اسبوع
سعد- مدري بس عمي ناصر يقول نوره ماتغصب على شي هذا اتلاء علم لي بالخطبه وسالفتها
منيره- بس حنا غصبنا الجازي
سعد بضيق – يعني نغصب بنتنا و نصيب جازي غير ونوره غير
منيره – وش هوبه غير ؟
الاالجازي بنت ونوره مطلقه يعني تحمد ربها تاخذ واحد مابعد اعرس والي مثلها ياخذون ارمل ولايدخلون على جاره
سعد- اقطعي واخسي مثل مانتيب مستقله اخوس حنا ماحنا بمستقلين بنتنا
ولو انها مطلقه من عشر رجاجيل ماهوب واحد بتخير في الريجيل وان بغت تشرط شرطت انتي فاهمه
منيره نبرتها فيها بكي- كل بناتنا عند اخوانك وانتم وحده ومطلقه بحب خشوم وانت خابر ان البنات ماجوزناهم بالرضى ولااذكرك وش صار بالجازي
سعد- اقصري الحس وانتي مالس شور بذا السالفه
منيره – لو علي والله لاتخير في ازين البنات بس هو الي مبلشنا ولاتبينا نشوف عمره يروح دون مره ونسكت والسبه بنتكم الي محد فيكم قدر يمشي كلمته عليها
سعد- تعقبين وتخسين والله ثم والله لوتفتحين السالفه ذي مره ثانيه مايحصل مني مايسرس وان تبطين علي حمسانه
مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاع ل وطلع وهو يصوت لبنته والنفس ضيقه
في المقلط نوره تقهوي اخوها
سعد – وينكم رايحين له
نوره – اودي البزران السوبر ماركت
سعدنزل الفنجال ورفع راسه – شوفي يالنوري واحد من اخوياي يعرف له واحد له مدرسه خاصه لها سمعتها في التعليم الخاص وكلمته عشانس - مابيس تقعدين كذا وانتي شايفه مرت مبارك مديره بنك وهياء تداوم والهنوف مثل وانتي ان وافقتي حاكيت الرجال ولاهوب مقصر
نوره – فديتك والله يابو نايف تصدق خاطري والله اتوظف بدل قعدت البيت بس عقب مارفضت الوظيفه الرسميه ماهوب جاي اسمي الاعقب خمس سنين مافكرت تعرف حمود والشيبان جعلني ماخلامنهم مالين علي وقتي ومكفيني
سعد – وانشالله بيرزقس ربي بالي يملا وقتس
نوره سكتت بعدها تكلمت بصوت بانت فيه الضيقه – سعد انا عطيت رايي ابوي وانتهينا
سعد- لاماانتهينا
نوره والصوت وكل ماله ويتغير – ليه ماانتهينا
سعد- لأن البارح فهاد طرى قدام المعازيم ترميم شقته
وسألوه الي في المجلس قالهم عشان عرسه ويوم قلو من النسيب قال عمي سالم ابو سعد ماشفتي عمي وشلون يقولها بفخر والله لوانس شايفته والله ماتفكرين تردينه
نوره وهي تبكي – تبي تدفني بالحياء زوجني تبي تقضي علي زوجني فهاد
وقامت من عنده
سعد- وهو يفكر وتأثر من نوره وقال في خاطره والله مايهون اكسر خاطر عمي ولاارد له طلب (بس خاطــــــــــــــــــــــــــــــــر النوري دونه ارقاب )
دخلت البيت وصكت عليها باب غرفتها وجرت الملحف على وجهها

وراحت في نوبه بكـــــــــــــــــــــــاء من أي مصير ينتظرهاواي حياه تستقبلها واول مره تخاف من الايام وش مخبيه لها

مبارك دخل الغرفه وهو يحط الكيسه من دون محد يشوفه
وشاف سالم نايم وجنبه جهاز الصوت عشان لا قام سمعته الخدامه وطلع من غرفه عياله ودخل غرفته ووزع الشمع بقمه الترتيب ولااناقه ويوم خلص
اخذ جواله
مبارك – الجوز وينس فيه
الجازي- توني طالع من العشاء
مبارك – على خير
الجازي دخلت جوالها ومستغربه من مكالمه مبارك
مبارك قام يفرك ايدينه من الوناسه وقام اشعل الشموع
هياء تطق باب غرفه نوره
هياء – نوره ----- افتحي – النوري فيس شي
نوره بصوت مبحوح – لا مافيني شي
هياء- وش فيه صوتس؟
نوره – مزكومه
هياء – طيب ماتبين عشاء
نوره – لاتعشو ماابي عشاء
الجازي رقت الدرج وقبل لاتكمل نزلت وهي تصوت لهياء
الجازي – سألتيها وش فيها البارح
هياء – لا مالقيت فرصه
الجازي خلاص اجل
استانس مبارك اول ماسمع صوتها
دخلت الجازي مبتسمه
مبارك حياالله الجوز
ودخلت غرفتها وعلى طول صاااااااااااااااحت
مباااااااااااااااااااااارك
مبارك على طول جاها وش فيس
الجازي – ماسكه شمعه حرام عليك سالم راقد ومولع شمع ثاني اكسيد الكربون
في الغرفه تبي تذبح الصبي
وهي تدوربالغرفه تطفي الشمع طلع مبارك وهوضايق
وفي الليل مبارك يفكر في الي سواه
الاوالجازي تهزه مبارك انت نايم
جاء مبارك شعور حلو لانه حس انه بترضيه
شل الحاف عن وجهه والتفت لها
قامت الجازي واستقعدت
الجازي – مبارك توقع عمي ابو فالح بيسكت عقب خطبه اخوي فهاد
مبارك جاته حاله اكتأب لانه خاب ظنه
مبارك بحسره – لا حبيبتي اتوقع اني مانيب ساكت وبجيب لس عيد اذا ماخليتيني امسي وانسدح بقوه وفر المفرش ولقاها ظهره
الجازي منقهره – كل ذا حمايس عشان الشمع ايه تحمس مثل البزران
بس الغلطه غلطة الي تاخذ بزران استاهل
ونامت بطريقه ماهي بعيده من طريقته
مبارك – ويستاهل البزر الي ماخذ العجوز
الجازي دايم تقول لمبارك بزر وهويقول لها عجوز بضحك بس اول مره تجرحها الكلمه
مر الخميس مليان احداث والجمعه مربسرعه
في الرياض وشوارعها المزدحمه يكلم في سيارته
سعد- بس تخصصها عربي
لافي- ماعليه وش يضر لو اشتغلت في شي غير تخصصها
سعد- على خير بحاكي العرب وبرد لك خبر
لافي – اجل فمان الله
سعدوهوينزل سماعه الجوال – الله يكتب الي فيه الخير

وسط زحمه البنات وهم ينزلون عباتهم ويحترون ساره وهند مكملين الشله
الهنوف – شعيل الحين لوانهم سامحين لنا جوالات كان ابرك شوفي كل يوم متفقين ذا مكانا ولانلقاهم
مشاعل – على طاري الجوال شفتي السبوع الي راح مسكو جوال مع حنان بت ابله صفيه وتوقعت يفصلونها ولاشي – تخيلي طلعت عادي لافصل ولاحاجه
الهنوف – حتى مريولها كنه ثوب عرس ماقالو شي وانا عشان كسرتين يقومون الدنيا ولايقعدونها تميز عيني عينك
مشاعل وهي تشل شنطتها – تصدقين وش قالت لي هند البارح
تقول ان رجل مديرتنا عريف عند الظابط زوج ابله صفيه عشان كذا تهاون المديره معها عشان رجل ابله صفيه يلين مع رجلها
الهنوف ويدها على خصرها – مصالح مشتركه على حسابنا يعني امسك لي واقطع لك
هند – ليييييييييش الحلا زعلان
صباحو بنات
الهنوف – أي صباح والي يرحم والديس انا بروح شكل ذيك ساره المناوبه علي اليوم
مشاعل انتي ليه ماتريحين ملايكتس كل يوم واقفه مقابله ذا الباب وتشوفين الي علينا اليوم من الي جات ومن الي غابت
الهنوف – وازيدس من الشعر بيت قبل الطوابير اشيك على الغرف عشان اتأكد من معلوماتي انتي ماتصورين الفرحه في عيــــــــــــــــون البنات لادخلنا بعد الطابور وقلت فلانه غايبه حرام تمنعيني اصنع البسمه على هاالوجيه
مشاعل – فاااااااضيه
وبعد الطابور
الهنوف توقف على الكرسي – ابله خلود غايبه
والبنات يصارخون يعني مافيه تاريخ ونااااااااااسه
وابله سلمى- قطعتها وحده من البنات وهي تحط كحل – ريحو توني شايفتها لابسه بعد احمر
البنااااات اوووووووووووووووف
الهنوف ماحب احد يتطفل على المهنه والكحل لاتدخلينه ابغاه
نكمل
ضحكو البنات على اسلوب الهنوف
ابله هيفاءءءءءء تمدها جايه
البنات بخيبه لييييييييييييييه
يعني على كبودنا
الهنوف- ماعليه ماعليه الروح خلوها راضيه اتفقنا نتقبل النشره بصدر رحب مهما كانت الااخبار كئيبه من بدايه السنه
البشاره عاااااااااااااد
ابله صفيه غايبه
البنات صدق اوووووووووه فلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
الهنوف وهي نازله من الكرسي– ولوانها غابت بنتها معها وتمت جميلها كان ابرك
سمعتها وحده من البنات مع ان صوت الهنوف واطي
مشاعل – سمعتس صديقه حنان بنت ابله صفيه ياويلنا
الهنوف دخلها خوف بس على طول تظاهرت – وتعلم كيفها وهي الي بدت تحط راسها براسي وتنقل حكي عني مالت عليها ويوم طردتني ابله لاادب مابقى احد ماعلمته


في بيت ابو فالح
ام فالح – ارتحت الحين طردت طلال يوم جاء يخطب عشان فهاد وهذي هي التاليه
ابو فالح – نصيب
ام فالح – ماقلنا شي بس بعد مايصير نسكت
قطعهم دخول فالح المفاجئ – ليه نسكت يايمه ومن قال ان حنا نسكت
ابوفالح – تبيني احارب اخواني عشان عرس لا والله الي ماسويتها
فالح – ومن قالك تحاربهم ولاتقطعهم لاحنا محاربين احد ولاحنا قاطعين احد
بس سعود ماحنا بمجوزينه بشايـــــــــــــــــــــــر
سكتو ام فالح وابو فالح
لانهم ماتوقعو ان فالح راح يخلط الامور ويدخل في السالفه اطراف مالها ناقه ولاجمل في كل الي صار بس عشان يصير لهم موقف من بيت عمهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم






تمت

ارائكم الله يجزاكم خير
تضيف لنبــــــــــــــــض الكثير


وبأذن الله في القريب نلتقي

اخــــــــتكم %نبض ومشـــــــــاعــــــــــر%

{{.... ذم ــــا !! 02-12-08 09:01 PM

أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي

الله الله وش هللحــلآوهـ في هالبـآرت .... بس بيني وبينك طـآح وجهي شوي


__>>> في العمــق <<<__


نووورهـ & فهــآد
يا حلوووووووووووووووووووووووووووووي

بس ..
لو تخــلون هالعنـآآد اللي فيــكم يكوون أصررف لكم
نوورهـ اللحين انتي ورى ما تذكرين ربك وتتعوذين من إبليس وتوآفقين على هالشيخ
فهـآآد وانت اللحين يووم إنهـآ في رآســكـ من أول ورى ما حكــيت قبل م تتزوج وتتطلق عـآجبكـ اللحين الحكي اللي يرمونه أهلك على الطـآلعة والنـآزلهـ


سيف
أقووووووول انت ورى ما تخلي العنفقه عنكـ
ترررى تووكـ ما بعد طلعت من البيضه وتنغززز اللي أكبر وأخبر منك
مدحــنـآكـ شووي بس لا تتمـآدى



فـــآلح & أمــآني
أقوول وآفق شنن طبقــه
إلتم المتعوووس على خـآيب الرجى
إثررركم متزووووجين أقوول مــآلت
أمــآني يا شين شي ما شـآبه أهــله تكفين خلي الدلع والتغلي للي ينـآسب لهم
فــآلح يا بــآبـآ لا تطير وتوقع وأنت مو قد اللي تحكي فيه طيب يا بـآبآ أجــل ( أنــآ ما ملآ عيوني إلآ انتي ) جعــلهـآ كفووكـ عـآد من زين عينك ما عليك حسووفه



سعـــد
يا لبـــــــــى بس
إيهـ عليك بـأم لســآآنين
عنبوو هالحريم ما يعررفون يحكوون شي يوسع الصدر
دوووم منكدين على الخلق <== مـآ أدري وش جنسهـآ هي خخخخخ
أبد عليــكـ فيهـآآ هذي وخيتـــكـ الفقيرة إلى الله
أقول سعد تصيرر أخوي خخخخخخخ



مبـــآركـ & الجـآزي
هههههههههههههههههههههههههههه
والله انكم مهبـــــل
صح إن فيكم سمـآجه أحيــآنآ
بس تبررردون العله إذا جيتوو تذبون على بعض خخخخخخخخخ
بس اللي أستغربته إن الجـآزي مغصوبه تتزوج مبـآركـ !!



نبض ... وش رآيــكـ وانا صـــآآيرهـ قبلكـ وبعدكـ خخخخخخخخ
يسلموووو على البـآرت



في انتظــآآر جديدكـ

لا خلا ولا عدم 02-12-08 10:24 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام









وسعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووا









دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب







أناااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييييييييت ^_^


مشكورة اختي نبض على البارت ^_^...... حبيت احجز مكاني قبل الزحمة ^_^... لي عودة بعد قراءة البارت بإذن الله ^_^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

هذي عودتي بعد القراءة ^_^

امممممممممممممممم

نورة... وش سبب كرها لفهاااد؟؟؟ وليش تسميه النذل؟؟؟؟ ياترى هل له يد في طلاقها ؟؟ بما انه له نفس فيها من قبل ماتتزوج فالح..... امممم يمكن هي مقتنعة بفكرة انه سبب طلاقها من فالح ولذلك تكره وتقوول انها مستحيل ترفضه.. بس هل بتكسر بكلمه شيبانهم وترفض فهاااد بعد ما اعلنوا للناس ان فهاد خاطبها؟؟؟... ننتظر ونشوف وش مخبية لنا نبض في البارت الجاي ^_^


فهااااااااد..... نعم الرجال والله.. بس شي واحد ودي اعرفه.. دام لك نفس في نورة من قبل ماتتزوج فالح ليش ماخطبتها؟؟؟... ووش اللي سويته لنورة عشان تكرهك ذا الكره وانت عادي عندك وانت تسمع انها رافضتك وناوي تاخذها غصب.!!!!!!

شيخة ومحمد...... بصراحة اكبر علامات تعجب على رووس ذولي الشخصيتين خخخخخ... وش الاوراق اللي مع محمد؟؟؟ امممممم مدري ليش جا في بالي انهم اوراق تصميم بيت لهم ^_^,<<<<< رومانسية بزيادة اليوم خخخخخخخخ............ شيخة .. هل القرار جاء في وقته وعن اقتناع تام؟؟ بس انا اشووف دام انها باقي محتفظة بالحبوب حتى لو ما استخدمتهن . هذا دليل انها مو مقتنعة بالقرار....... الله يستر من اللي جاي ^_^

سيف وسعود....... شباب في سن خطر بس وجود ناس واعية مثل فهاد حولهم ... ذا الشي مخليهم انهم ينتبهوا لنفوسهم وتصرفاتهم... عجبتني كثير قوة العلاقة بينهم.. امممم خاصة سالفة ان سعود ماعجبه الشخص اللي تقابل مع سيف في الاستراحة وعلى طول علم فهااد.. وفي النهاية عرفوا انه رال راعي خرابيط.... الله لا يغير عليكم ^_^

الجازي ومبارك.......افاااااااااا افاااااااا العجوز والبزر خخخخخخخخخ.. بس وربي انا نفسي انقهرت من الجازي لما مبارك متعب نفسه وشاد الهمة وناوي يسوي لها سهرة رومانسية..وفي الاخير تجي تصارخ وثاني اكسيد كربون ومدري ويش؟؟؟؟ جد يالجازي قهرتيني خخخ.. وربي تمنيت اني عندش اسطرش كم كف يعدل لش تفكيرش خخخخخخ....اها الحين انجرحتي من الكلمة؟؟ وليش طيب ماتحسين فيه وهو متعب عمره عشانش!!!

فالح وأماني..... امممممممم يختي وربي لسانش ودي اقصه واحط على فمش تيب عررررررررررررررررريض.... والله اني اضحك وانا اشوفش تتغلين ووتدلعين على فالح والدلع من طريق وانتي من طريق... جيكرة ووحش وش لشش بالدلع...!!!وفالح هل فعلا نسى أيام نووووره:EWx04511:

سعد وزوجته........ وربي انك رجااااال من ظهر رجاااااااال........ حريم مايجون الا بالعين الحمراء:ekS05142:
وربي صادق.. مثل ماتغلين اخوش هو بعد يستغلي اخته........والله ياسعد لما قلت النوري خاطرها دونه ارقاااب ان شعر جسمي وقف من رهبة الكلمة ^_^......... الله لا يحرمكم من بعض ^_^


اختي نبض منتظرة التكملة على احرررررررر من الجمررررررر^_^

مذهلة الخليج 03-12-08 12:24 AM



نبض انا بنطر الى ان توصلين الى اخر جزء نزل وبعده اعلق
يعني بعد المسويها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ماعرف كذا اعلق راح اللخبط ام الدنيا وشبك الاحداث في بعض وحرق القصة >>>احلفي

لنا لقاء مع قصتج الاكثر من رائعها
مذهلة


Emomsa 03-12-08 02:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا ...... نبض المشاعر ...

كاتبة واعدة في طريق ... وسام من اوسمة الفخر يرتفع على رأس المرأة العربية .....

رواياتك رائعة ... اسلوبك مميز ..... وصفك للاحداث واضح ..... لكن الشخصيات ..... تتركينا لنعلم مع الاحداث وصف كل شخصية .....( وهذا شئ تميزتي فيه ) في معظم قرأتي للروايات الخليجية ... كانت الكاتبة توضح وصف كل شخصية ووضعها من الاعراب .... لكنك خرجتي عن المألوف وتميزتي ... لذلك اعتقد ان رواياتك ستخرج عن جميع توقعاتنا ... وتصير متميزة بدرجة عالية ............


كاتبة مبدعة .....( مع انها اول تجاربك الا انها تدل على موهبة فطرية ... امدها عليكي الله عزوجل ... وجعلها تساعدك اكثر في القرب من الله ....)



احببت ان اثبت وجود واتابعك ...... واوضح رايي في رواياتك اما عن الشخصيات فمع الاحداث القادمة ... ستجدين تعليقي على كل شخصية ومنها .........

سبب غموض محمد وتصرفاته مع شيخة ..... قرار شيخة ومدى صحته ......

سبب نفور نورة من فهد .... وسبب طلاقها ....

هل مازال فالح يحمل مشاعر لنورة ... ولماذا ..... سبب غيرة اماني بالرغم من تأكيد فالح بانها هي الوحيدة التي تهمه .......

سيف وسعود واخر طريقهما ..............

الجازي .... هل هي فعلا تزوجت مبارك غصبا .... هل هي فعلا تسرق حلال الناس ... ام هذا هزار دمه ثقيل ..........



وباقي الشخصيات ........... لنا معها لقاء اخر في الاحداث القادمة ......


تقدمي واستمري منتظرين جديدك ..................

سوارفسكي 03-12-08 04:32 PM

السلام عليكم
كيف حالك نبض؟
تسلمين على هالبارت الحلو
نورة:: مدري وش في خاطرها على فهاااد ..... جا في بالي انه سبب في نهاية حياتها مع فالح بس
لما اشوف تصرفاته ورزانته ابعد هالشي ......
فهاااد:: ما شالله عليه حنون .... تلميحه للنورة ان اللي في راسها ماهوب حاصل ردا عليها و فيه تحدي لها وكانه يبي يقهرها على اسلوبها في كلامها معه
شيخه و محمد :: لازال الغموض يلفهم بس اتوقع الاوراق اللي مع محمد اوراق تقرير عن حالته وبيرسل هالتقرير لتاكد
مبارك و الجازي:: ياخسارة الشمعات يامبارك انكب خرافك هههههه على ان المفروض ان الجوزي هي اللي تسوي هالحركات .......... شكل بتصير لكم سالفه كايدة بعد البزر و العجوز يا خوفي ان البزر يفكر انه يعرس على العجوز وياخذ ابزر منه

سعد :: اعجبتني فيه الحميه على اخته
يعطيك الف عافيه نبض واياديك تنلف بحرير ما شاالله تبارك الله
لك خالص ودي و احترامي

نبض ومشاعر 03-12-08 07:36 PM

الجزء الرابـــــــــــــــــــــــع

قطعهم دخول فالح المفاجئ – ليه نسكت يايمه ومن قال ان حنا نسكت
ابوفالح – تبيني احارب اخواني عشان عرس لا والله الي ماسويتها
فالح – ومن قالك تحاربهم ولاتقطعهم لاحنا محاربين احد ولاحنا قاطعين احد
بس سعود ماحنا بمجوزينه بشايـــــــــــــــــــــــر
سكتو ام فالح وابو فالح
لانهم ماتوقعو ان فالح راح يخلط الامور ويدخل في السالفه اطراف مالها ناقه ولاجمل في كل الي صار بس عشان يصير لهم موقف من بيت عمهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
نوال الي كانت تسمع كل شي وهي تعدل وصله DSL
صحيح انها انظلمت بجزء من السالفه وزعلت على مصير اختها الي ماتدري وش يكون بس جاها شعور فرحه ان حقها( بينوخـــــــــــذ لهــــــــــــــــــا)!!!!

فتحت نوره الابتوب وهي تمر على الااقسام لفت نظرها توقيع احد الااعضاء
من الصعب ان نتأُلم ممـــــن نحب ومن الصعب ان نحب من يؤلمنــــــــا

ولفت الجهاز عنها وسافرت لذكريات بعيده
كانت مستانسه – فالح يالله ماتقول بنطلع اليوم
فالح وهو مرتبك – وش رايس نأجلها
نوره بخوف - ليش
شوفي نوره فيه موضوع ابغى احاكيس فيه
نوره وهي تنزل عباتها اول ماشافت فالح نزل شماغه- وقعدت عى السرير مقابل فالح
فالح – وش فيه خير صبيت قلبي
فالح حط يده على راسه بعدها رفع راسه
نوره دموعها غرقت خدها بطريقه صامته – وهي تقرب عنده فالح اهلي فيهم شي قول تكفى اناداريه ان فيه شي بس علمني طالبتك
وقعدت تصيح وتمتم بكلام ماهوب مفهوم
فالح على طول رفعها – والله العظيم مافيهم شي ونوره للحين تصيح
فالح – طيب انتي شوفي وجهي هذا وجه احد جاري على اهله شي لاسمح الله
نوره – هدت شوي واسترسلت طيب وش كنت تبي
قام عنها فالح – وطالع فيها بااستغراب موضوع كنت بتكلم لس فيه
نوره – بخصوص وش
فالح - شوفي شكلس يصلح نتناقش الحين وانتي كذا - لاهديتي قلت لس
كانت تذكر وشلون فالح الي تحبه يعامله بجفاء في ظروف صعبه وخاصه بعد تسقيطها الي بطنها!!!!!!!!! معاملته الي صحيح ماضرها فيها لكن الااكيد ماحبها فيها كثر ماتحبه

هذال – الله يهديك طيب ليه التأجيل وانت تشوف الوقت يسرقنا؟
فهاد- عندي دوام بكره ولابغيت مشاويري بلخيها عقب الدوام
هذال – من قرب المسافه
فهاد- يابن الحلال خلصت اجازتي بس باخذ رخص بكره عقب الدوام بروح معك وباخذ رخصه يوم ولا يومين الا بنشدك اجازتك يالشيخ متى تخلص
هذال – قل اعوذ برب الفلق تراني شاك انك نظول
فهاد- وش انظلك عليه الي مثلنا ياخذون اجازات يسافرون (يعرســـــــــون) حنا ناخذ عشان نكرف
هذال – أي والله انك صادق
فهاد- لاتفتر تراني اقولها كذا وانت على طول صدقت
هذال – تعبنا والجو كل ماله ويبرد زود
فهاد- اما انا عني اسعد ماجاني ضرب الطريق والسحاب قدام عيني يختال
هذال – الله الله بدا الشاعر
فهاد- هانت يارجال وزانت انشالله
هذال- قبل لاانسى ابوي يقول تعالو مع الشايب ذ اليل
فهاد اسعد ماجاه وخاصه انه يبي يشوف نوره - على خير انشالله

في العصر في بيت سعد
مشاعل – والله يايبه ماجاك الاالصحيح
سعد- وتهاون في امانه بتنسأل عنها عشان مصالح زوجها
مشاعل – أي والي قاهرني متوليه الهنوف وبنتها ماتطيقنا بعيشه الله
الحمدالله ان المدرسه مدرسه ابو متعب هذي لوانا في حلالها كان طردتنا
سعدضحك- ماشالله ذا حكي الهنوف ماهوب حكيس وعلى طاري الهنيف بروح لهم كانس تبين المراح تجهزي وقولي للخدامه تجهز ندوي هياء ونوره ينشدون عنها وشوفي امس اذا بتخاوينا بصرها
دخلت منيره وهي مبتسمه
منيره- مشاعل شوفي ندوي تصارخ ودوينه عندها
مشاعل درت انها تصريفه فقامت على طول
منيره – وش فيك تراك من امس ماتحاكيني
سعد- مادري عنس ؟ ماذكرتي من البارح الاالحكي الي قلته طيب تمي جميلس واذكري انــــــــــــــــــــــتي وش قلتي
منيره – قل لااله الا الله يابو نايف
سعد تنهد – حق
منيره وهي تعدل جلستها – طيب انا ماضقت الا عشان السالفه طالت وهي ماهيب طويله وانت خابر بناتنا ماشاورناهم
سعد- يعني بنرجع نقول الحكي الي الي قلناه البارح
منيره – بعدين مادري حاسه ان بيكون خير
سعد –الله يسر الي فيه بركه وخــــــــــــــيره

هذال وهو عند باب بيت عمه طق الباب
سلمى – من عند الباب
هذال – هذال
سلمى طار قلبها من سمعت صوته
سلمى- العيال ماهم فيه
هذال – وينهم
سلمى – سيف مع سعودوفالح مدري وينه وابوي في المعارض
هذال – متى يعودون
سلمى – مدري والله
هذال – طيب انتي من من البنات
سلمى بحياء – انا سلمى
هذال ندم على سؤاله لانه توقع تكون نوال فحب يسلم عليها لانها كاسره خاطره بعد الي صار – ارتبك وعلى طول بادرها وش حالكم
سلمى – بخير زان حلك
هذال – شوفي لي وين مسير الرواتب العمال فيه عشان بدفع لرعيان رواتبهم وبروح وراي للبر
سلمى – على خير ا جل دونك بيت الشعر وبروح ادوره
دخل هذال وهويتنحنح0000 ياولد000
طارت سلمى للمقلط وهي تخبص الاوراق الي في درج التلفزيون تدور ملف المسير حق العمال
دخلت امها من الي جاء
سلمى – قصدس من الي بيت الشعر
ام فالح بااستغرب من ؟؟
سلمى – هذال يايمه
ام فالح –وش عنده اخو االنوري
سلمى بطفر- فكوا لنوري يايمه وهي مشغوله وتحوس بالاوراق يبي اوراق العمال عشان رواتبهم روحي سلمي عليه لين القاها
راحت ام فالح
واما سلمى الملف كان في يدهـــــــــــــــــا من اليوم بس تحتري امها تروح عشان هي الي توديــــــــــــــــــــــــــــــه
وطلعت وهي بس تسمع صوته وسارحه بطريقه كلامه
ام فالح عقب ماسلمت عليه قعدت تنشد عن المزاين

ام فالح – واربكم لقيتو مكان (ن)في ذا الزحمه وارب المخيمات وتجهيزات ماكلفت واجد ولا لحقها الغلا الي جانا ؟
هذال- المكان والله ماعليه والااسعار ياخاله بيوم وليله طارت كنا نشتري الحطب من دون ام رقيبه ايام التجهيز وسعره زين ماخذينا يومين الاواندبلت اسعارها ولحق الغلا الاماكن الي قريبه من المزاين حتى ام الجماحم ( منطقه قريبه من ام رقيبه) العرب مدري وش جاهم ياخاله يوم خذينا الاواهل قطر منكبين واهل الامارات مثل يوم شفنا الناس عرفنا مارفعوها من فراغ
سلمى انتبهت على نفسها طولت وهي تسمع لوتقعد كذا بيروح اليوم كله ماشبعت من صوته ولاجاه المسير وقعدت اتطالع الاورق وهي تقول
ياحظس ياحظس بعد شوي بتصيرين بين ايديه – وهي عند الباب تصوت
سمع صوتها هذال واوجعه قلبه ويوم قامت ام فالح نطق بهمس
وش ذنبـــــــــــــها وش ذنبها؟

هياء وهي ترفع صوتها – يعني تبي تعلمني ان ماعندك غيرها
حمد– اقصري صوتس اعنبو ابليسس فضحتينا
هياء- يعني تدري ا ن الي مسويه فضيحه
جاها على طول – أي فضيحه ؟ ان اعطيس على قد ماعطاني الله تقولين فضيحه
اسمعي هذي عبري نفس بها
لين يجي الراتب
هياء- صدق والله كلفت على عمرك واجد
حمد- اجل ابرضيس اروح اسرق ولااتدين
هياء بطفش – يعني وش السواة واذا قرروعلى السفره وش بنسوي
حمد- بيفرجها الله ومدري وين طلعولي بسفر حزه دوامات
هياء- انت ماشفت الجازي مبارك وش شاري لها وهي وش مقضيه لي
حمد دنق ثم رفع راسه وتكلم بطريقه قل حيله – شوفي مبارك وظيفته احسن مني واختس بعد متوظفه وفاتحه الله عليهم من اوسع ابوابه اما انا على باب الله – صحيح ساكنين احسن شقه وناكل من خير ذا البيت خدامه وحالنا يارب لك الحمد بس دواخل الامور محد يدري بها الحين راتبي يشيل جوالس وجوالي والخدامه وفواتير البيت بما ان مبارك عليه المقاضي ومصروفس ومصروف الصغيره وعطيه امي الرتب لك الحمد زين بس الالتزامات واجد فهمتي ولا اشرح لس من جديد؟

وبعدين ذكريني ابيس في موضوع تحاكين به نوره 00000


فتحت الباب على البنات وهي ترنم وتغنـــــــــــــي
بعدين سكتت وقالت – الانوال وش ذاك البيت الي يقول
رد علي بدافي الصوت لااموت 0000وش بعدها
نوال- وبشاير واماني فاتحين عيونهم
انسدحت ثم قامت بسرعه – ايه ايه تذكرته
رد علي بدافي الصــــــوت لاامـــــــــوت صوتـــك يحرك الااحساس فيني
رد قبل تلفي عليك الروح في تابــــــــوت ولابه شي غير صوتـــك يحييني
اماني – هييه هيييييه انتي وش فيس من بطلتي الباب وانتي تغنين ثم سكتي وبعدها قصايد كنس جايه من موعد غرامي ( اماني فيها لكنه من اهل الدمام عشان اهلها)
سلمى وهي تنسدح على سرير نوال – وش دراس؟؟؟؟؟؟؟؟
البنات يطالعون بعض مستغربين والدهشــــــــــــــه كانت سيده الموقف


سيف- دريت يالشيخ فهاد قالي ان اوراقي انقبلت في قسم دبلوم حاسب وان افلحت بمعدل زين وماظنيت – بيخلوني اتوظف في الكليه ثم عقبها يعطوني بعثه 6 شهور خارج المملكه
سعود- شوف على كلام محمد بما انه في سلك التعليم يقول الشهاده عاديه لكن اذا شد حيله وتعين في الكليه خير واجد لانه بيطلع بعثه وبيدخل سلك وظيفي لكن اذ ا ماش فمثل ماقال المعاهد الخاصه اكثر ماكثر الله فيها حاسب وشهادتك بيطلع حالها حال غيرها فااعرف لعمرك وشد حيلك مع الريجيل
سيف – الله الله كل ذا وعظ ياخي يفرج الله بعدين افلحت زين ماافلحت ازين وازين !!!!!!!!
سعود- اعنبو ابليسك كم مره قايل لك نقي كلامك احد يقول اذا ماافلحت ازين
سيف – لانك والله مادريت ابوي يوم علمه سياده المقدم اخوك تدري وش قال
قال ياطويل العمر أي والله العلم الزين يعني على سنتين الاوحنا مجوزينه لاتوظف والصدمه تخيل من( الصديع)- ماغيرها
ا م لســـــــــــــــــــــــــــــــانـــــــــيــــن –الهنوف!!!!!!!

نوره – بسم الله وانتي وش دراس
نوف – هياء كانت تقول لي انس كنتي تعبانه صحيح ماعطتني تفاصيل بس ادق كل يوم عليها اسأل عنس
نوره – اجل بيحي مني وانا اليوم الي اقول للجازي مانشدت عني ولاسألت
نوف- ظن السوء جاهز ه فيه
نوره – حرام عليس بس عمرس ماغطيتي عني مثل كذا لا وارسايل واضح انه ذي تدري بكل شي ف خاطري اقول يالبى قلبها نويفه حاسه فيني وماعلمتها بشي وانا الفقيره على نياتي ماديت ان العلوم كلها في مخباس
نوف – تصدقين استانست يانوره وتكدرت استانست لانس اخيرا بتعيشين لنفسس وبتهتمين بااحوالس وتكدرت عشان الي جاء ماهوب في الخاطر
نوره – وش اقول يانوف عمري مااغتميت مثل كذا ولاجاني هم مثل الي انا فيه وكلمه اماني بمــــــــــــــــــوت يانوف و هي في خاطري
نوف – يالله تفاصيل الاخبار بماأن موجز النشره عندي
وبدت نوره تبث كل مافي خاطره لنوف لانها ماتقدر تقول شي للجازي وهياء لانهم خواته والهنوف توها على ذا السوالف ومالها غير الله ثم نوف

هياء وهي على سجادتها – لاتحرجني مع نوره
حمد- تبيني اقولها انا صاحيه عشان لاقالت شي لاني جايب الاولي والتالي معها واهل البيت كلهم يحتمون عشان زعلها وانتي اخبر الناس نوره ماعرف اتعامل معها نفس طينتي انا حار وهي حاره
هياء وهي تلف السجاده – طيب قول لخالتي
حمد – امي ماهيب قايلته لانها ماراح توافق اكيد
هياء بزفره – والهنوف
حمد- انتي انهبلتي اقول للبزر ولابعد مواضيع كبار
هياء قامت تسفط سجادتها – شاسوي فيك احاول ابعد نفسي عن السالفه –شوف باحاول بس مااوعدك

شيخه قاعده ترتب الغرفه وشافت الزرف حقه وطلعته على الكوميدنا وركزته لان محمد قال اباخذه للمدرسه فطلعته عشان يشوفه وياخذه بكره معه لانها اعتقدت انه نساه
دخل محمد شقته وهو يفصخ غترته على الكنب- شيوخ وينس
شيخه – محمد انا في الغرفه تعال
دخل محمد – يالله تجهزي بتروحين ذا اليل عند اهلس بيروح فهاد وابوي
شيخه تغير وجهها– يا الله من زمان مارحت لبيت اهلي
محمد وش فيس تقولينها بدون نفس
شيخه – ابد عادي بس تعال وش عندهم عمي وفهاد بيرحون معنا
ضحك محمد بقوه – يابنت الحلال كل ذا ذل ابوي وفهاد رايحين ماهوب عشان الي في بالس وريحي النوري العرب منشغلين باالمزاين وبعدين ليه بيرحون معنا حنا الي بنروح معهم لان عمي هو الي عازمه يعني العزيمه لابوي ماهيب لنا
زفرت شيخه براحه ---
محمد – توقعتس تحت عند امي
واول ماجات شيخه بترد عليه وبتقوله انها بنتزل وتأخرت عشان الملابس
وقبل لاتكلم000000 طاحت عين محمد على الزرف
محمد قام للكمودينا وصوته عالي – هذا وش طلعه من مكانه ؟ وهو ماسك الزرف
شيخه بخوف – قلت بتاخذه معك المدرسه ولاخذيته قلت اكيد نسيت فطلعته وركزته على الطاوله عشان بكره ماتنساه وتاخذه لاشفته
محمد – لاعاد اشوفس تمدين يدس على اغراضي واورق شغلي كسرت يدس
شيخه رافعه صوتها والعبره شارقه فيها – انا مامديت يدي على شي انت تقول اوراق ضروريه فطلعتها لك
محمد- والله زين تسمعين الكلام اجل اضيفي لضروريه انها اورااااااق خاااااصه
فهمتي ولا لا
طلعت شيخه وهي بين الحزن واليأس على حياة كل ماقالت انها بتعدل مالــــــــــت وكل ماقالت انها بتزين شانــــــــــــــــــــــــــــــــت


دخل سعد البيت ومعه مشاعل وبنته ندوي
سعد – ياهل البيت ياعرب
مشاعل سيده لغرفه الهنوف بعد ماسلمت على عمانها
الجازي وهي لابسه جلالهاوبرقعها – ارحب يابو نايف يالله حيه
سعد – الله يبقيس ويحييس الا العرب خاشعه وينهم
الجازي – مجتمعين عند الشيبان والبنت اطيب من ابوها سلمت وانصفقت على وجهها
دخل سعد المقلط وهو يقول ماشاالله جامعه الامم العربيه بقياده عمرو موسى
ضحكو العيال
ابو سعد – حي الله المقبل
هياء اول ماشافت ندوي خذتها لنوره
وهياء ونوره يموتون عليها وعلى سوالفها وخاصه هداتها مع اختها الصغيره

مبارك – جيت في وقتك يابو نايف
سعد – خير وش عندكم
حمد- العرب وقت دوامات يبون يرحون
سعد- وين
ابو سعد – انا خاطري والعجوز في مكه والبنات يبون الشرقيه
سعد- مافيه وقت متى ؟
مبارك- يقولون يمشون الثلاثاء ونعود الجمعه يعني يغيبون يوم واحد
سعد- والله اني ماادري بس وش الي طراها
ابو سعد- العرب يشكون يقولون في عطله العيد صكيتو علينا وانشغلتو في نقل اللبل وهملتونا وقلنا نمشيهم و نغير جو بعد
سعد- طيب وش صملتو عليه
الاوالهنوف ومشاعل جايين وحده يمين الشايب والثانيه يساره
الشرقيه ولاغير الشرقيه
حمد لمبارك- شفت وين جلسوالعوبات يمين القوه ويسارها يعرفون يحصلون مايبون صدق نسوان
سعد – انا اقول ان كان به روحه فهي مكه بيت الله ابرك
الهنوف – ماقلنا شي بيت الله ابرك من كل شي وحنا قد اعتمرنا في الصيف بس ماتمشينا
دخلت نوره وهياء وسلمت نوره على سعد وفيها شي متغير
الجازي تغمز لهياء الي جلست جنبها – نوري وجهها ضاوي عساه دوم
هياء في خاطرها – الله يستر مايتغير مزاجها بعد مااعلمها وش قال حمد الله يستر
نوره – اذا بتخايلون رايي مكه والله اصرف
الهنوف – طيب مكه رحنا لها بس الشرقيه مارحنا
نوره – لاحد يسمعس شرقيه في ذا البراد وعلى السبوع الجاي بنبرد زياده
الهنوف و مشاعل كل وحده وجهها منقلب
مبارك – انا خاطري الشرقيه وهو يغمز للجازي
قامت جازي وقالت طوالي والله ان نوره صادقه بيت ربي اصرف
انقهر منها مبارك
سعد- وانت ياحمد
حمد- ان كان به مراح مكه انشالله
الهنوف – يالبى قلبك يابروك
مبارك – المصالح لبى قلبها ياام لسانين
مشاعل – طيب اخذو السالفه من منظور عدل حنا اعتمرنا بس ماتمشينا من عقب الصيف وحنا حكره
سعد- اذكرو الله وش رايكم نحطها تمشيه وعمره
الهنوف بعدم اقتناع – وشلون ؟؟؟
سعد- بعد اذنك يايبه يعني نعتمر مع بيت عمي سالم وناصر منها نتمشى ومنها اعتمرنا
الراي كان دبولماسي لكن فيه المعارض وفيه المؤيد
واول المعارضيـــــــــــــــــــــــــــــــــن نوره !!!!!!


اماني – وشلون يعني وش دراس ؟؟؟؟
استقعدت سلمى- يعني قابلت هذال يوم شافت ملامح البنات تغيرت
قالت بسرعه يعني ماقابلته جاء البيت يسأل عن اوراق
نوال – وجاء هذال خير ياطير تختبصين كذا
سلمى – وشلون اقولس!!!!! تدرين عااااارف صوتي وسوى حركه يعنني مااعرفس بس يبيني اتحاكى فدييييييييييييييته والله
تدرون صديقاتي يحترون المزاين متى تبثه الساحه عشان يشوفون هذال
انشهد ان المزاين بيتبارك لاحل به الغالي
وطلعت عنهم وهي ترنم
اماني وهي تشوف سلمى – الله يستر لايسوي سوات فهاد ويهملها والله ان تنهبل
نوال- عيدي وش قلتي ؟؟ انس ماتدرين وش سوى فالح انشهد انه برد كبدي
اماني – وش صار
راحت نوال تقول لااماني كل الي سمعته من فالح والي صار كله

مبارك – طيب الدنيا دوامات ويمكن محد حولنا
سعد- كل ابوها يوم من صلح له الوضع حياه الله والي ماجاز له المقابيل واجد ولاوش رايك يايبه؟
ابو سعد- والله يابوك ماهيب شينه وبنشوف الشيبان وابوفهاد ذا اليل بيتعشى معنا وبنحسب الامور
الله اكبر 000الله اكبر
العيال كلهم – الله اكبر
ابوسعد – مرحبا بداعي ربي الهمام ياعيال نلحق الصلاه
طبعا مافيه مجال ياخذون راي احد
دخلت ام سعد الي كانت عند الجيران – وعلى طول نطو في حلقها البنات عشان تصير مثل مايقولون عضو فعال ويبون يقنعونها بالشرقيه لكن لاحياة لمن تنادي لان العجوز خاطره مكه
حمد وهو طالع من المسجد – وين هذال
مبارك- راح ياخذ مسير الرواتب عند عمي ناصر
حمد- وش رايك بسالفه السفره الي طلعوبها ؟؟
مبارك – والله هي زينه شينه (زينه ) لان العرب مالومهم ماطلعو من زمان ونغير جو الروتين والدوامات شوي وكلها يوم واحد يمشون الثلاثاء ويرجعون الجمعه وشينه لان العرب اختلفو يعني به ناس بتعجبهم الطلعه وناس ماهيب معجبتهم لين حنا بدال ماحنا بنوسع بخاطرهم بندبل كبودهم انا ماقصداختلافهم على مكه والشرقيه كلها انشالله بيستانسون فيها
انا قصــــــــــــــــدي روحة بيت عماني معنا
حمد فهم مبارك وش يرمي له وفهم انه يقصد نــــــــوره بالحكي
هذال من الي ساكنه خياله وهي في طريقها لتملك قلبه؟
فهاد ونوره والحوار الي بيدور بعد العشاء بيغير مسار امور كثيره وبدايه تحدي ؟
سيف وعدم تقبل الهنوف وخروج مشاعل من دائره الخطر ووقع الاختيار ؟
شيخه ومحمد وقصه لاتنتهي ؟
حمد وش الموضوع الي يبي هياء تقوله لنوره ؟
الى لقاء اخر يوم الثلاثاء

الجـــــــــــــــــــــــزء الخامـــــــــــــــــــــــــــس

نوره في المطبخ تطلع جبن كيري وكاس شاهي
واول ماقعدت الا والجازي داخله ومعها رضاعه ولدها وتصوت على الخدامه
نوره – تراس ازعجتيني – الا بقولس وش رايس في الي قالوه اليوم عن مراحنا؟؟
الجازي وهي تمد الرضاعه على الخدامه وتقعد قدام نوره
الجازي – ابد بيني وبينس خاطري اروح مع اهلي واستانست انهم قالو بنروح سوى بس شان خاطري عشان اكيد لاراحو اهلي بيرحون بيت عمي ناصر وانا مالي بشوف الساحرات الثلاث !!!!!!
نوره بااستغراب – وش ساحرته الله لا يبلانا ويرفع عنا ؟
الجازي وهي تمد يدها على الكيري – ام فالح واماني ونول ؟
نوره تبتسم – الله يقطع ابليسس الحين ماتستحين تقولين على عجوزكبر امس ساحره ؟
الجازي – وش تبيني اقول حمامه سلام ؟!!!!
نوره – ترى حنا في نظرهم مانخاف الله وانا الي خربت عيشتهم وانا مالي بكل الي يصير ؟ وبيت عمي سالم ظالمين و ضيعو عمر البنت؟ اخذي السالفه من منظورهم شوي وبتهونين
الجازي وهي رافعه حاجبها– يعني لهم كل الحق في الي يقولونه ويسوونه وخاصه الي صار في العشاء ؟
نوره منصــــــــــــدمه!! من الجازي
الجازي –لا تفتحين عينس فيني السالفه الي انتي خاشتها عنا امانيوه ا تباهى بها عند الجمايع ومنهم خوالي وتقول انا الي وقفت الي ما تستحي عند حدها ونشرت سالفه شوفه فالح لس !!!!!
الجازي سكتت اول ماشافت نوره تجمعت في عينها الدموع وبحور الالم في عينها مابين مد وجزر وحز في خاطرها انها اول اليوم نفسيتها زينه وانقلبت على طول وكأن خدها حالف انه اول مايجف يرجع تبلله الدموع
في الااستراحه وفي جو ثاااااني بعيدعن الشله
سيف – ياخي خلها على الله0000 عرس وقالو بتعرس- قلت شيبانك ياسيف ولاتردهم قالو عقب الوظيفه المره على راسك -قلت يبون يشوفون ذري ولاتقطع رجاهم- مدري وشهم مستعجلين عليه شوف العنز وتحلب لبن يعني جيكر وش بينتج اكيد جيكر
لكن توصل انهم يحددون ماعادلها محل 0000 مالقو الاهي 00هـــــــــــــــــي 00هي ياسند
سند ويرتكي المركى ويلقي وجهه السماء – يمكن لك خيره ماتدري ياخوك هذا انا اموت في تراب بنت خالتي ولاطرو اسمها سند لاعاد تمسكه ارض ولاعاد توسعه سماء والتاليه اول ماخطبت وعيت انصدمت وليته ابلعت النعمه ولا قالت شي
الاجابت العيد
( مستحيل اخذ اخوكم المعقـــــــــــــــــــــــــد) تشوفني اطرد البنات من اشياء ماتصلح لهم مثل روحه سوق بلحالهم ودش في غرفتهم ومثلك خابر
ومااكره نفسي الا اذا قدها عندنا اشتري للبنات الي تبيه واهم شي كلهم عصير فنتو فرواله حتى ان البنات يعلقون علي يقولون عشانها كل شي تحبه اجيبه لهم والتاليه
وش طلعت به طلعت بمعقد
سيف توجع لحال خويه واستطرد يطلعه من الجو – الابسألك انت وشلون تحب وحده ذوقها فنتــــــــــــــــــــــو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نطل سند العقال على سيف الي انفجر ضحك ماهوب من سند ونطلته العقال الا من فكره الهنوف الملسونه وش تحب وضحك لما جاء في باله شي يناسب طوالة لسانها
_بـــــــــــــــــــــاااااااايســـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــون!!!!!

ام فهاد- بتروح ذاليل لعشاء ابو سعد
ابو فهاد – انشالله بتخاويني حياس ومنها تشوفين البنات
ام فهاد بضيق- البنات بيجوني انشالله وماني مبطيه منهم الا مالي بشوفه اهل البيت
ابو فهاد بعصبيه – الظاهر انس ماعاد تحسبين لحكيس يامره ؟
ام فهاد – الااحسب لحكي يومني ام توجع من حال عيالها الكبير ماعرس ويوم اكرمه الله وقال زوجوني طرى نويران والثاني عنده اختها ولابه شمس تشرق ولاسحابه تمطر- للحين وهي ماحملت والصغيريقول مانيب معرس لين اتوظف واعرس من تعبي مثل فهاد وراح العمر ياسالم وحنا عيال عيالنا ماشفناهم سرقنا العمريابو فهاد وعيال عيالنا ماكحلنا العين بشوفهم
ودنقت ام فهاد تمسح دموعها بطرف شيلتها!!!!!!
ضاق خاطر سالم وقام من المقعد حتى من دون مايهادها على حكيها الي قالته عن بيــــــــــــــــــــــــــــت اخــــــــــــــــــــــــــوه00000وكأنها على حق !!!!!

منيره – دوينه وش انتي مسويه
دانه وهي تأشر على ندى هي والله00 هي الي تحسربي؟
ندى – كذابه تقول ميدي ابوي يقول لاراحت ندى مع خالي بوديس واشتري لس احسن من ندى لييييييييييييه ؟ وجرتها صياح
منيره وهي تحب ندى ماعليس كلنا بنوديكم وانتي الي تبينه قوليه وخالس بيسويه لس ماهوب قايل لابغت (ندى الورد )شي دقو علي خلاص ابشري بعزسس لادق عليه وش تبين بس اسكتيييييييييييي 00000
دانه وهي تصيح – ايييييييييه كلكم تحبونها اكثر مني حتى خالتي هياء وعمتي نوره يحبونها اكثر مني لييييييه عشانها ماتمشي - ليتني ماامشي- جعلني ماامشي وجعلني مااشوف- ولااسمع- عشان تحبوني مثلهـــــــــــــــــا
منيره وهي تصفق بكفها من بنتها العوباء وغيرتها من اختها الكبيره
(يالله الخيــــــــــــــــــــره بتهبل بي ذا الصغيره)
هياء تقلب في دفتر تحضيرها وتحاشى حمد
حمد- قلتي لنوره شــــــــــي
هياء – لا
حمدوهو يسوي الكبك حق كمه ويلف عليها – وليه لا؟؟؟
هياء- مدري احسها صعبه والكلام يجرح اكثر من انه يعدل وضع ؟
حمد- لاوالله يجرح -ويعدل وضع وهـــــــــــــــــــي الموقف الي خلنتا فيه و هو ؟
مايجرح وليته يجرح الايوطي الرأس عند العرب ويغسل الوجه عند عمي وولده الي نست سواتهم يوم جوزوالجازي لمبارك وهوحاله حال وهملو غيره ولاعبرت العرب الي يباركون لي كل يوم ولااهتمت بالعشاء والعلم قده قدام العرب وفرحه عمي من عيونه يوم طرى فهاد العرس ؟ اذا هم مطاوعينها انا لا والحكي الي قلت قوليه لها ولا وصلته بطريقتي وتحملي ذنب أي شي يصير بيني وبينها
وطلع والجن راكبته والشياطين على راسه من نوره وتصرفه والي قاهره ردة فعل ابوه وسعد من موقف نوره000

نوره انخنقت وتشوف الدنيا ضاقت فيها قامت من الضيقه تشغل كل انوارالغرفه من الخنقه تحس انها مظلمه
وهي قاعده تقراء سوره يس
دخلت عليها هياء اول ماشافت هياء ماقدرت تمسك عبرتها من فشيلتها من حكي اماني عند خوال البنات
هياء – نوره وش فيها انوار الغرفه مشغله كلها وليه فاتحه الدريشه كلها براد
نوره وهي تسكر المصحف وعيونها متنفخه وتربعت – اذا على الانوار احس ان الدنيا مظلمه فشغلت الانوار( والظلمه ماهيب في المكان في عيني )والدريشه حسيت انها كتمه وفتحتها( والكتمه ماهوب في المحل الافي صدري )
هياء بحزن – لذا الدرجه ماتبينه والله ماعرفتيه زين
نوره – واذا قلت لس وبدون زعل اني ماابيه لاني( اكثر وحده عارفته )؟؟؟
هياء ظهر عليها خجل وخوف واضح خلا نوره تقوم من السجاده وترفع المصحف وتقرب من هياء – هياء فيه شي ؟ مضايقس حمد بشي؟
هياء هنا كان ودها ان حمد ذبحها ولاحطها في ذا الموقف
ابد ابد مابه شي وطلعت منها
نوره استغربت منها ولاتطمنت 0000000نهائيا

هذال – وهو يفتح الباب ويطالع فيها احد ولا لا ويرجع يصكه
اعنبو ابليسس ماتهجدين استحي انا الحين اسود وجه وراعي علوم رديه
الهنوف وهي ترفع الصوت زياده – اييييييه اجل راعي بياض وجه
هذال وهويحط يده على فمها – افهمي وبعدين احكمي
الهنوف – وش دراك سمعني الحين
هذال – كنت في السيب حق عمي واعدل شماغي في المنظره وانتي خابره بيت عمي ابوفالح السيب حق الرجال الباب المقسم مابينه وبين النسون شي وانا اتعدل سمعت صوتها صوتها سكن وهو يأشر على اذونه لدرجه ماقدرت امشي بس تذكرت انهم ضيفان استحيت ومشيت مشيت غصب عني يالهنوف
الهنوف – تراني صدقتك يالشيخ اجل وش دراك بلبسها يوم تنشد عنها
اكيييييييييييييييييييييد شفتها ( ونبره الصوت عاليه )
هذال وهوينط عليها –انا والله ماشفتها( ماشفتهـــــــــــــا حسبي عليس )
الهنوف – اجل وشلون تنشد عن راعيه البس
هذال – لان الي معها عيرتها بلبسها لما قالت لها ماكان له داعي تلبسون ذا البسه كل مقام له مقال عند العرب افتشلنا
وصوتها كان عالم ثاني وردت عليها الثانيه تقول من زين لبسس بوت اسود وبلوزه زهرطويله –وحزام- كنس من اهل امريكا الشماليه
قالت لها عشاني حاشمه من لفيت على بابهم تهزوين بي
وهذا اتلا ماسمعت
الهنوف كانت تربط الي سمعته باحداث العشاء ودرت ان الحوار دار بعد ماتكلمو العجز عن لبسه البنات وعرفت ان الحوار اكيد عيده مع هناء
هذال يأشر على عيون الهنوف وييييييين رحتي
الهنوف انتفضت – تدري من انت تحاكاعنه ؟؟؟
هذال – بفضول مــــــــــــــــــــــــن؟؟؟
الهنوف -هذي عيده بنت خاله( سلمى) وصديقتها ؟؟؟؟!!!!!!!!
هذال مسه شي خلى عينه ماترمــــــــــــــش من المفاجئـــــــــــــه!!!!!!

شيخه – وهي تحت وتحاشاء التكلم معه
محمد يبيها تكلمه ولو تهاد معه اهم شي يسمع صوتها – قومي صلحي لي نعناع
شيخه – وهي تعابل جوالها القاز مليان اذا فضى سويته اومر ثانيه
محمد – ايه
شيخه وهي توقف – خيييييييير
محمدحب يضيق عليها لانها قهرته – اييييييييييييييييه لاتنسين اغراضي لاتمدين ايدس عليها ثاني مره ياويلس
شيخه انقهرت وقبل ماتروح – في حريقه انت واوراقك زييييين وشرهتك عن الي بينشد عنها وابشرك لوشفتها طايحه وطيتــــــــــــها
ويوم شافت تعابير محمد تغيرت وتجهمت استطردت مانتب تقول ميدي لاتمدين ايدس على اوراقي خلاص اجل!!!!!!!
وطلعت على طول من دون ماتشوف حتى رده فعله وش كانت
محمدبعد مااختفت عن عينه تجمعت بها الدموع وكانه شيخه بعد ماتفارق عينه حقيقي مايسد مكانها الا عزيـــــــــــــــــــــز الدمع !!!!!!!!!!!!!!!

مبارك – وش رايس الاانه مطعم يحبه قلبس وتوه فاتح ؟
الجازي – والله فديت قلبك يابروك
مبارك بفرحه غير متوقعه- عشان الجوز كل شي يهون أي بالله الصعب يهون عشان ادعج العين بس
الجازي – اجل يالله بدق على نوره والهنوف
مبارك وهو يرجع شعره على ورى – وش تبين بنوره والهنوف؟؟؟؟
الجازي- يرحون معنا انت وش بلاك؟؟؟ ماعاد قمت تجمع الحكي
مبارك – الحييين اقول بلحالنا تقولين نوره والهنوف
الجازي – ايه وانت وش فيك ( اجرب ) مالك بالعرب الله يهديك بس ؟
الجازي وهي طالعه وفي يدها جلالها التفتت لمبارك الي قال – مابي اروح – ماعاد ابي اروح وعفت المراح خلاص والمطعم بيسكرونه ويعرضونه لتقبيل انتهينا ولابه مطعم جديد ولاشي ارتحتي
الجازي وهي طالعه – وانت الصادق عشاء مع اهلنا اطعم وابرك
مبارك ضاااااااااااااقت عليه من الجازي بس وش يسوي
وهو يحبها
سلمى وهي معصبه –انتي وشلون تقولين عن نوره كذا؟؟؟
اماني تلف على نوال – سكتي اختس مالي خلق لها
سلمى – بيصير لس خلق اصلاذا جاوبتيني
اماني انا مابليت احد يتحاكا فيها سواتها والي شفته قلته
سلمى وهي تبكي– حرام عليس حرام هذي اعراض تعرفين وش اعرض ناس
اماني بطفر – وكل ذا عشانها الحماه (وقعي ابرك لس) مايندرى بكره لا يهملس مثل ماهمل فهاد الزين كله
ماقدرت سلمى ترد لان حياتها ماتخيلت ولا عيشتها دونه ا وان اتفكير والتخيل كان اكبر من القدره على التخيل

في غرفه هياء
نوره- فيه شي من البارح في خاطرس قوليه
هياء صكت الباب مشت بخطوات ثقيله لين وصلت لنوره
هياء – شوفي نوره لاتفهمين السالفه غلط وحمد يعزسس بس بعض الامور تنحل بشكل اخر
نوره – وش فيه كلامس ماهوب مفهوم ندري ان حمد يعزني وفيه امور تنحل بطرق اخرى وبعديييييييييين
هياء دنقت وبحرج تحاكت – حمد يقول ان ماخذيتي فهاد فهذا شي راجـــــــــــع لس لكن مابه رجال عقبه والي بيجي يخطبس لا اوقف له في وجهه وارفض لووافق اكبر راس ووريني أي واحد بيعرس او ياخذس دون شورا هلس وكل خطبه تجي لااوقف لها على الااقل نطلع بعذر قدام العرب انس عايفه العرس ولا تنزليييييييييين روسنا
نوره قامت تهرول ولاتدري لمن تلجى ولالمن تروح ومصدمها بس اكثر شي مجروحه
دام اخــــــــــوها ذا حكيه لها (ويامن بغته عون، صار فرعون)
ولا لقت نفسها والاوهي داقه على نوف
نوف – الو – الو نووووووره
نوره وش فيس تصيحين ردي علي !!!!

وعقب صلاة العشاء – العيال متجمعين في بيت الشعر وهي في الحديقه تلعب حمودي وتفكيرها في حمد والكلام الي قاله طيب كان جاء هو ولاارسل هياء
امرته اخت فهاد وش فيه نسى يعني؟ وش صورتي عندها؟ دام ذا اخوي وكلامه علي عشان اخوها
صحيح انه من بدت السالفه العيال مقطعين نسوانهم ماتطلع العلوم برى البيت وعشان مايكثر القيل والقال بين البيتين وتصير مشاكل بس بعد احراج
سامحك ربي ياحمد – سامحك ربي
مادرت نوره انها تكلم عمرها بصوت عالي الا لين قال حمودي وس فيه عمي حمد؟؟
مشاعل – صلي والحقيني على المطبخ انا ذابحني الجوع
الهنوف – وانا بعد مثلس لاحقتس عقب ماصلي
مشاعل تطالع عمتها من نافذه المطبخ وهي تشوف حال عمتها الي انقلب حالها عقب الخطبه واجلت الحكي الي كانت بتقوله لها عن وظيفتها لوقت نفسيتها تكون احسن فيه

ام فالح – مدري ولدس وش جاه ولا لوفي عمانه خير كان اخطبوله الهنوف ومشاعل لسيف بس نطلو البايره في كبده
ام فهاد- الي قاهرني شايفين اختها ماحملت وهي سقطت ويروحون يخطبونها وش نسوي بهم حسبي عليهم حسبي عليهم
وعقب العشاء سمع صوتها تحاكى في التلفون
نوره – ياربي لك الحمد احسن
نوف – مالت اختلعت لاتلوميني اسمعس تشاهقين قلت بس ملكوها على ( اليوكن)سياره فهاد
نوره منفعله – مالت عليس انتي وياه زين- صدق متفرغه الحين داقه اطمنس تغثيني يالله تمسي على خير
نوف – والله مقبول وخاطري فيه بس بصراحه اترجع طوالي لانه يخوووف
نوره – صدق انس ماتستحين ولاتنتخين يالله فارقي اخذيه حلال زلال ولاتبيني عقب الهلال اخذ اخلال 0000
عارف الصوت وراعيته وانقهر من كلامها اخذ عقب الهلال اخلال وكانت اللكلمات مفهومه ولاتحتاج لمترجم
شاف فهاد حمود وطلع من مخباه حلاو هولز ومده لحمودي وقال قل للي في المطبخ الريجيل ماعند مغاسلهم عود اسنان وطوالي اخذ عود اسنان المغاسل ورفعه فوق المغسله
وكان فهاد ذكي ماوصى حمود بنوره قال الي في المطبخ عشان مايفضحه
حمود- الريجيل ماعندهم عود اسنان
نوره – اناحاطته بيدي يابوي وخر خلني اشوفه
عدلت جلالها وبرقعها وانصعقت لما شافته
وقبل لا تلف
فهاد والغيض مالي صدره – وش حالس يانوره اربس بخير
نوره – بخير دامك بعيد عني
ضحك فهاد بسخريه – الناس يقولون بخير دامك بخير بس حقتس جديده كل ذا حمايس عشان العشاء والحكي الي قلته
نوره – فهاد والي يرحم واليك خلني ورقبتي انا عارفه ليش بتاخذني
انت ماتطيق فالح وتبي تغيضه فيني بس اقولك لا تحطني بينكم ولاتعود على النسوان عشان توطى ارقاب الريجيل الي انت فيه اسمه قله شيمه منك وقله مروه ياخي عدني بنت عمك بدال طليقه فالح ترضاهالي ؟؟؟
فهاد منصدم وشلون كل شي تحول ضده في لحظه انه حس ان كل شي من صالحه
وصحيح يدري انها ماتبيه بس مايلومها- وانانيته في انه يمتلكها ويوضح الامور لها غطى على كل شي وغروره في انه ممكن نوره تحبه بعد ماتدري بكل حاجه طغى على اشياء كثير
وتدارك الموقف – لا ماارضاها لس وشلون عقب الهــــــــــلال اخـــــــــــلال
هذي الصدمه الثانيه لنوره انه سمعها بس تداركت نفسها- اشوى انك داري في ياليت تقصر كل شي من عندك وتهون ابرك ؟
فهاد- وانا ابي اخليس – بس كلمتي وحده – تذكرين يوم قلت الي في راسس ماهوب حاصل ؟ والخلال سوى الي براسه
نوره – لاتفاخر بشي (على غصايب) انت لويت ذراعنا
فهاد وهو يرفع حاجبه – طيب وش رايس بالي يقول الي في راسس ماهوب حاصل وبطيب خاطر منس ماهوب غصايب ؟
نوره – ماتقدر لاني مستحيل اقول قبول عليك الااذا انغصبت
فهاد تنهد – طيب انا قلت ابي اخليس بس عقب كلمتس بوريس الخلال وش بيسوي وبتوافقين عن طيب خاطر
نوره فتحت فمها لما شافت فهاد ياخذ عود الاسنان من فوق المغسله وهويقول
يالله كرمــــــــــــــــــــــــــكم اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


الجزء الســــــــــــــــــــــــــــادس
فهاد وهو يرفع حاجبه – طيب وش رايس بالي يقول الي في راسس ماهوب حاصل وبطيب خاطر منس ماهوب غصايب ؟
نوره – ماتقدر لاني مستحيل اقول قبول عليك الااذا انغصبت
فهاد تنهد – طيب انا قلت ابي اخليس بس عقب كلمتس بوريس الخلال وش بيسوي وبتوافقين عن طيب خاطر
نوره فتحت فمها لما شافت فهاد ياخذ عود الاسنان من فوق المغسله وهويقول
يالله كرمــــــــــــــــــــــــــكم اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

تلاشى في لحظات وجود فهاد واسترجعت نوره كل الي صار وكأنه حلم حلم
ثاني يوم التوتر كان هو الجو السائد في البيت -
هياءوهي تشبك جراج الشاحن حق جوالها – حمد شو فلك صرفه والي يرحم والديك نوره ماغدت الااوليه وجيت انت ونكبت الحال
حمد – صدق والله – أي صرفه – ولاوش رايس اروح اقول لها الي تبينه يصير ووجيهنا عند الله وخلقه تروح عادي – شوفي عاد هوال النسوان ماله عندي محل ؟
هياء اول ماجت بترد قطعها صوت جوال حمد الي على الكمودينا رفعته هياء بخوف وهي تقول –
نـــــــــــــــــــــــــــووووووره........................ ..................
تتصل
في بيت ابوسعد الى الان الااجواء متضاربه
هذال- ليه مانتيب راضيه تفهمين
الهنوف- هذال في ذمتك تكلم من صدقك ؟وش افهم ! بعدين سلمى ماتنعاف وربي ماتنعاف
هذال – شوفي اخر شي افكر فيه الزين وعارف وفاهم وش بتقولين وشلون تعلقت بها تدرين ان طريقه تفكيرها بانت من موقف
كلامها للي معها يوم قالت حاشمه من لفيت على بابهم تكفي انها توضح انها وحده عاقله تعرف تحط الامور في نصابها
والشي الثاني يوم تهز ت الي معها بلبسها ماردت عليها من ردود البنات المعتاده الي يردون بها على احد انتقد فيها طريقتهم ولبسهم- وصوووووتها كان شي يفوق الوصف لدرجه ماقدرت استرجعه بس احس بلذته في اذني
الهنوف ماني من الريجيل الي يبي شكل وزين ابي عقل ابي رزانه والشكل اخر همومي
الهنوف اعجبها طريقه تفكير اخوها وعمقه واستغربت وشلون حلل كلام عيده الى اشياء فعلا خلته يتوصل لشي بسيط من شخصيتها لكن في النهايه هو يرسم على ســــــــــــــــــــــــــــــــراب
لان سلمى له وبنت عمه صديقتها والمهم والاهم ان عيده
مخطــــــــــــــــــــــــوبه
بس مابغت تقول عشان الوقت مايناسب هذال وعشان مايندرى الله بيتمم ولا لا ففضلت السكوت الى ان تستقر الاحوال

سيف – طيب وين اخذها منه
فهاد- تلقاها عند امين خله يعطيك اياها الرجال مواعده في المعارض ولاحصلني قلت عطها امين
سيف- ماقصرت وفالك طيب
فهاد- المهم عجل واثبت لريجيل انك قدها وينشد فيك الظهر يابوناصر
سيف- ابشر والله بياض الوجه
فهاد- بعدي والله – وماخاب ظني فيك والله يوفقك
سيف – جعل عمرك طويل يالشيخ
فهاد- توصي شي
سيف – ابدن سلامتك
فهاد- وانت سالم
من انت قاعد تكلم – كان هذا صوت فالح الي متكي على الباب وسيف حب يغيضه لانه منقهر منه بعد سالفه بشاير وسعود الي طلع بها فالح
سكر سيف الجوال بكل هدوء – الشيخ
فالح – من الشيخ
سيف – خطيب طليقتك الشيخ فهاد
فالح – شاخت اعظامك من الهم – اعنبو ابليسك مافيك كبد؟ انت ماتحس؟ وشلون تقبل عون واحد مهمل اختك وشلون تقبل تبدا بفضل غيرك الي معك قدهم اخر سنه جامعه وانت توك داخل ولابعد دبلوم فاشل عارفينها لكن ماعندك كبد ولاكرامه جديده
سيف ابتسم- اولا الشيخ الي مسمينه القوى الثلاث العظمى يعني الشيبان ثانيا انا ابي دبلوم من البدايه انا ماحب الدراسه الطويله احب على طول اشتغل لانه مثلك عارف الطموحين يحبون العمل على الدراسه ثانيا الكبد والكرامه ماحدله دخل يحددها عندي اولا- واذ عشان اختك من عذره تنعاف انا لوني ابوها مسحتها من كرت العايله !!!
وحده مغروره مايعجبها احد ماقد دخلت عليها تمدح باحد يعني ماتناسب الشيخ واذ ماخذها بقول نصيب و مثلي انا ماابي الهنوف يعني بيكرهني حمد ومبارك عشانها؟؟ مستحيل لان ماهوب حنا الي يفرقونا النسوان
ثالثاوالمهم لاتحط راسك براس الشيخ وطلع وهو مخلي وراه اخوه يغلي من الغيض !!!

حمد- هلا
نوره وهي تحاول تثبت صوتها قد ماتقدر – انت فاضي
حمد –ايه
نوره بحده – ابغاك
حمد – خلاص اجل جايس

ام فهاد- وينك ماتبين ياولدي استانست يوم خلصت اجازتك وقلت بتخف روحاته لام رقيبه وبنشوفه وانت من يوم داومت ماعاد تنشاف يادافع البلاء
فهاد بلكاعه- ابد والله يالغاليه هذا انا عندس بس انتي يقولون العرب انس حمسانه علي قلت مابي اضيق عليس دامس ضايقه ومالس بشوفي ؟
ام فهاد بترجي – وحتى لو احمس دخيلك ماتخلي مقعاد معي انت البكر وفرحه اول العمر وتاليه
فهاد وفرح يوم جاب امه لسالفه بطريقته – الله يهديس ياعجوزي يومي فرحت اول العمر وتاليه مارحتي وحاكيتي العرب في نوره ليييييه ؟؟؟
ام فهاد بنفخه- وليه احاكيهم وانا مالي بهم وقلت ولدي هو الي بيطاوع امه ويتبع شورها ولاهوب طالع من طوعها عشان مره بايره
فهاد بضيقه- الله يهديس الحين تدرين انها الحين في حسبة مرت ولدس وتحاكين عنها كذا !!
ام فهاد – لاانشالله ....وتابعت ام فهاد بترجي وضعف ... انت تبي تجيب يومي
مالقيت الاهي يامك هي..... فرحت يوم طرو عرسك والتاليه تعود عليها وهذي اختها عند محمد ولابه للحين فرج وانت ناسي ان نوره ماهيب المره الي بتجيب لك الذر المره العرب يقولون عنها تعبانه
فهاد بالم- شي بيد ربي محد يعلمه
ومايدري ليه يحس بطعنه كل ماتذكر حمل نوره من فالح
ام فهاد بعصبيه – شوف تبي رضاي هملها ولا........
ولا تبين مقعاد معي خليه على هواه ولا الباب يرد ولا يصد
كان ابوفهاد معصب من طريقه امرته يوم هددت فهاد برضاها
امافهاد كان وده يقوم يحب راس ابوه من الوناسه يوم طلعه من موقف كان القرار فيه..... صعـــــــب

حمد ساكت ونوره ساكته الى ان اكسرت حاجز الصمت بقوه منكسره بصلابه متصنعه
نوره رفعت راسها – حمد الي قلته لهياء كان خطاء في حقي وخطاء كبير
حمد – والي سويتيه كان خطاء في حقنا خطاء كبير
نوره وهي تنهد وترجع تدنق- خطاء اني اختار حياتي خطاء اني ارفض شخص ماتحمل العيشه معه
حمد- خطاء انس تثنين كلمة ابوس وخطاء انس ترخين روس اخوانس
نوره- خلاص لنفرض اخطيت تروح تعالج الخطاء بااكبرمنه
ترسل هياء علي اخته
قطعها حمدبسرعه- هياء كل شي بذا البيت ماتحاكى به ماقد طلع علمن منها
نوره- مااختلفنا بس اخته وش صورتي في عينها وش شكلي عندها بعدين كان اختصرت المسافه وسألتني لانه مستحيل اتزوج عقب فالح فماله داعي تسوي كل ذا التهديدات وانت مانتب داري بوجهة نظري
حمد- تبيني اجي واسالس وش خاطرس من الريجيل !!
نوره – فجعها حمد وطريقته
ارتفع صوتها- لا لا تسالني بس هددني وافضحني في مرتك ؟
حمد انت كســـــــــــــرت شي لك بداخلي كانت هذي الكلمات الي رمتها نوره على حمد قبل تطلع وتخليه شارد في كلامها ( كسرت شي لك بداخلي )
وطلعت منه منهاره خلاص تعبت – تعبت – ماعادلها قدره على أي شي حتى التفكير في الموضوع صار يتعبها
خذت لها حمام سريع وقبل لاتغمض عيونها جاها خوف تجهل مصدره الى ان تذكرت كلمة فهاد – وش رايس بالي يخليس توافقين برضاس ؟ وصداها في اذنها يتردد حطت يدها على اذنها تسد الصوت والصوت نابع من الداخل وش قصده يعني وش بيسحرني مثلا وش بيسوي؟؟
حسبي عليك يافهاد ماخليت فيني عقل وش بيسحرني !!! الحمدالله رب العالمين
يارب الفرج من عندك يارب يامستجيب الداعي لاتكلني الى نفسي طرفه عين ياحي ياقيوم برد على نفسي وهون علي من امري
وغطت في نوم اول ماارخت جفونها...

مبارك محتر من الجازي بسبه سالفه العشاء فحب يغيضها- خويي بيتزوج ويبي ياخذ وحده اكبر منه فأنا من تجربتي نصحته قلت لاتدفن عمرك وتاخذ اكبر منك تعلل بك ومدري عنه للحين
الجازي تدهن ايدينها وتفركها بطريقه منقهره – طيب عرفني على الي خاطبها عشان اقول لها من تجربتي لاتذبحين عمرس بالحياء وتاخذين واحد اصغر منس يتحمس كنه بزر ويحمس كبدس
الجازي – بعدن توه يعرس
مبارك الي استانس من السؤال وابتسم – ولا لس لو هذي طال عمرس الثانيه !!!!
الجازي – فتحت عينها لان الرساله الي بغى يوصلها مبارك
وصلـــــــــــــــــــــــت.........
في غرفته الغريبه اثاثها قديم وتعج بافخم عطر ( ديزل) في الزاويه شاحن جواله اخر موديل نزل والابتوب على طاوله هلكها الزمن في غرفه تجمع كل نقيض محتوياتها فخمه واثاثها قديم كان واقف قدام المرايه يتأمل نفسه لابس بدلته العسكريه وحاط طاقيه البدله على متنه من تحت الرتبه
فهاد وهو يمسك شعره الي بدا الشيب يبدا فيه
وهو مستنكر سرعه الايام
الى ان طاح نظره على الرتبه عمره ماكره حلمه كثر ذا الحظه – كان يسعى لتحقيق حلم عشان يتحقق حلم ثاني مادرى ان تحقيق حلمه بيدفعه ثمن حلم عاش على امله – حط يده على الرتبه وشد بقبضته عليها وكأنه يعاتبها ليه جات على متنه مع انه هو الي تمناااااااااها!!!!! ليه دمرته وهو الي سعى لها !!!!
قطع تفكيره الاهمومه صوت جواله
رفيق العمر عوض
فهاد- ارحب يارجال حي ذا الصوت
عوض – الله يسلمك ويبقيك
فهاد- وينك فيه؟؟؟
عوض- في الطريق
فهاد- على خير انا بقبل عليكم بعد شوي
عوض – زين لاني احسبك في اجازه قلت اتاكد على خيره الله انتواجه اجل
فمان الله
فهاد- فمان الكريم
سكر الجوال تنفس باارتياح وعدل الرتبه وسحب الطاقيه من تحتهاو لبسها تنهد بقوه وكانه يجدد طاقته وابتسم وكانه يرسم حلم اخر يسعى لتحقيقه

مشاعل – انا خايفه بصراحه تشوفنا
الهنوف – قايله جيبي غازيات ام غطى ماهوب القواطي يالقوطي
مشاعل – احمدو ربكم مباشره عليكم
الهنوف – عن المنه وياكم كديت عليكم امسي علي بعدين استحي انا عمتس
مشاعل – حلوه عمتس مصدقه عمرس واجد بعدين مايحلى لس الغازي الاوالغثيثه تشرح
الهنوف – متعه تشربين من دون ماتشوفس واذا خلصت العلبه احس بشعور النصر شربت من دون ماتدري
مشاعل – ذيك المره كشفتنا من صوت فتح البيبسي
الهنوف – عادي بكح ولا اعطس وافتحه
الهنوف افتحت العلبه ولييييييييييييييتها مافتحتها
لان صار في الفصل نافوره حمضيات غرقت البنات ودفاترهم
الغاز كان مكبوت من كثر ماتطيح العلبه
استولى على المكان لحظه صمت وسكون من الصدمه
ماطلعهم من الجو الا صراخ المعلمه
مشااااااااااااااااااااااعل والهنووووووووووووف بررررررررررررررررررى

قامت نوره تطالع الساعه دافع البلا الساعه عشر ماصليت الضحى

ام فالح – ليش ماداومتي يابنتي
نوال – ابد مالي خلق
ام فالح – كان وفرتي غيابس لين موعد الروحه
نوال بااستغراب – خلاص قررتو
ام فالح – على حكيهم والله العالم

سيف وهو وسعود مارين المعارض ياخذون الاوراق حقت سيف
اول ماشاف سيف سيارت الشيبان تنهد – ها الحين لاخذيت الاوراق لازم يسمعوني الوصلات الموسيقيه حقتهم متى ينصلح حالك لمتى وانت صايع وضايع كني مدمن والحين بتشوف وش بيقولون
اول ماشاف الواجهه الزجاج ضحك طالعه سعود بنظره ليه تضحك
اشر سيف على الشيبان وهويقول
اجتمــــــــــاع القوه الثــــــــلاث العــــــــظمى ........

تسولف عن السراب ببراءه وتفسر تصرفات عشوائيه على حلم
سلمى – ولا بيحطون معه مقابله في التلفزيون واخوي سيف يقول انه بيطلع لاادو عماني القسم يعني بشبع من شوفه
ساميه – ياعيني ياعيني شوي على عمرك خفي بس بسألك هو من النوع الي يطلع مشاعره اممممم يعني يبن الي في خاطره
سلمى تلون وجهها – بصراحه يعني ماهوب دايم بس فيه اشياء واجد توضح مثل يوم انقبلت تاريخ يقول لااخته احلى قسم احبه تااااااريخ بس عشاني دخلته
ومره كنا وكانو يسولفون عن الاسامي ومرت اخوه جايبه بنت ويتكلمون عن الاسامي قال ساره زين –و تلقفت بنت اخوه مشاعل وقالت سلمى ابتسم وقال بعد اسم سلمى زين تخيلي انا ماتلقيني !!!! ساميه بقولس حاجه !!!!!
انا احب اســـــــــــمي لانطــــــــــــقه .........

عقب ماصلت وافطرت وصبحت على امها دخلت غرفتها ماجاها نوم قامت تشبك الابتوب ودخلت المنتدى الي فيه ومافي راسها غير نقاشها مع حمد وكلامها مع فهاد وكل منهم حطمها بطريقته ومن دون مقدمات دخلت على انشاء موضوع جديد
وكتبت
حينما ارتجل الكتابه فهذا يعني ان هناك مايتعبني ان اقوله وحينما اتعب فهذا يعني اني اتألـــــــــــم وحين اتأُلم فهذا يعـــــــــــــني ان قلبـــــــــــي يحوي حزن لايحويه قلب بشر
وهاانا في صراع مع دمعتي التي طالما علمتها معنى العزه والشموخ وطالما رسمت لها صورتها وانها كا الدره لاينبغي ان تخرج من محارته الاحين خروجها من البحر والان كل شي فيني انهار دمعتي- قوتي- كبريائي
التفتت فجاءه الى نافذتي ربما القى متنفس لحزني غير صدري اومخرج لدموعي غيراوجاني وجدت القمر وقد غطته الغيوم وبد لي وكأنه حزن لحزني
من الصعب ان يتورى لااجل حزنك ودموعك القمربينما من جلب حزنك البشر
ولااصعب حين اريد من حولي ان يخففو عني حزني في حين ان هم من (صـــــــــــــــنع هذا الحزن لي)
*بقلمي*
تاملت الي كتبته للحظات وخذتها الذكريات لااسوء يوم تذكرته لان مشاعرها في ذاك اليوم تتكرر اليوم
نوره – هذا انا هديت قولي وش عندك ؟؟
فالح رجع لاارتباكه – شوفي نوره امي تقول عقب ماسقطتي ومالله كتب لنا ضنى الله بيعوض بس انتي سمعتي الدكتوره وش قالت لاتفكرين بالحمل في السنتين هذي على الاقل وانتي ماحملتي اصلا ا لا عقب سنتين والعمر يمشي يعني بنقعد نحتري اربع سنين لين يفرج الله
نوره ماتدري ليه قبضها قلبها
فالح استرسل فانتي خليس على ذمتي بس امي حالفه انها ماتسلم علي ولاتحاكيني اذا ماعرست
نوره مصدومه والصدمه كانت اكبر من أي شي ثاني
فالح- واختارو امـــــــــــــــــــــــانـــــــــــــــــــي
هنا بس صرخت نوره تكفى والي يسلمك الااماني لا يافالح تكفى
فالح – وش فيس انا ماقلت بطلق يومس تصارخين وبعدين وش معنى اماني بالذات ؟؟؟
نوره كانت تنغزها نوال بان فالح يحب اماني وهويبيها واماني دايم تقول مرده لي
والحين جاي يقول اماني
نوره منهاره – فالح طالبتك اكسرني الاعند شامت واجرحني الاعند كاره
فالح ببرود – نوره امي انهت الموضوع
نوره منصدمه من برود فالح بس كانت تفسره انه رجال ومايعبر عن الي بداخله
بس صرخ شي بداخلها يصدق حكي نوال و ان اماني في خاطره من زمان
نوره تمش الدموع الي رفضت توقف بس عزتها الي وقفت وقالت بكل ثقه
طلقني انا مااتحمل المشــــــــــــــاركه ولا اتحمل العيشه مناصفه طلقــــــــــــني يافالــــــــــــــــــــــح .................

فهاد سرحان وهو مع امه
ام فهاد- ولاباعوها يقولون سعرها ماهوب حقها
انت معي
فهاد ارتبك – اسلمي جعلنا نفداس العذر والسموحه
ام فهاد – غادي عليك شي ؟ وش بلاك ؟
فهاد ابتسم وهويقول – بلاي الجوع شين
استغرب فهاد من شيخه الي اربع وعشرين ساعه تحت ومحمد الي دايم برى بس ماطولت وساوسه لين قطعته شيخه
شيخه – فهاد اجل بغرف لك لان محمد يمكن يتاخرعلينا
راح تفكير فهاد لنوره اول ماشاف شيخه قامت وقعد يفكر بروحه بيت عمه ابوفالح عشان يثبت الي قاله وابتسم بمراره اول ماتذكر كلمتهاعقب( الهلال اخلال )
طيب يالنوري ذاليل بتشوفين الخلال وش بيسوي مابغيتها تصير كذا لكن انتي الي حديتني على اقصاي ادري انس ماتبيني بس مادري انس تكرهيني والله لوداري ان كل ذا في خاطرس ان مااتحاكى فيس ولوانس جيتي بطريقه غير الي تحاكيتي بها معي ان لانهي كل شي بس انتي خربتيها وبتعرفين قليل المروه وش بيسوي؟
وذالليل ان تعرفيــــــــــــــــــــن ان الله حـــــــــــــــق

في السياره وفي طريق الرجعه
سعود- ها اربك مرتاح
سيف – والله مانت بعيد من الشيبان توني مداوم يعني مدري عن الجو
سعود- بسألك ياسيف وجاوبني بكل صراحه
سيف- وش عنــــــدك ؟؟؟
سعود – ليه انقلب وجهك يوم اخذنا الاورق في المعارض يوم قال عمي اصطلب مثل الريجيل وتم دراستك عشان نجوزك
سيف تنهد والتفت للجهه الثانيه- لانهم يقصدون الهنوف
سعود- وانت ماتبي الهنوف ليه ؟؟؟
سيف- لانها وحد فاضيه من داخل اكبر همومها طواله السان -وقله الادب هويتها ووحده مدلعه وشايفه نفسها يعني لاوراها ولا دونها وتقول ليييه
سعود- عاد شايفه نفسها حرام تسولف لي دايم عنها مشاعل احسها انيسه
سيف – الامغروره وتمشكل مع كل الي تعرفهم وكل ماتذكر شكلها يومنا صغار امرض
قشتها متلقيه السماء وكل شعره فيها تدعي ربها..... ولسانها ملون دايم بالحلاو ومابه ولد في الحاره ماتهادت معه وضربته
ماااات سعود من الضحك على خويه وشلون يوصف الهنوف
سيف بتفكيروبصوت هادي – شو ف انا مانيب مخالف الشيبان والي يبونه بيصير بس الزيجه ماهيب تامه انشالله
سعود – وشلون ؟؟
سيف وهورفع حاجب – بخليها تكرهني عشان تعيفني وبضيق عليها عشان لاخطبت تردني والهنوف مصدوعه مابه احد يغصبها على شي ماتبيه حتى لوانهم القوة الثلاث
سعود انصدم من تخطيط خويه وهز راسه باستغراب وفي خاطره يقول
الله يعينك ياسيف ماعرفت الهنوف زين يمكن تقلبها عليك لادرت بنيتك وتوافق بس عشـــــــــــــــــان تنكـــــــــــــبك ؟؟؟؟؟!!!!!!



ارائكم الله يجزاكم خيـــــــر

emomsa
من كل قلبي لك اصدق الدعوات والله يرفع قدرك
سوار فسكي
الله يعطيك العافيه والله لايخليني من متابعتك

ارق التحايا لكم
من


نبـــــض ومشــــــاعر

سعوديه تعشق قطر 03-12-08 11:32 PM

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته.

نبض ومشاعر بصراحه انا مابعد اقرا الروايه بس من المقدمه اللي كاتيتها احس انها خطيره وبما انك مشيتي على خطا تحفه فنيه الله يرحمها اذن مااقدر اقول شي

بقراها وبرجع لك

{{.... ذم ــــا !! 04-12-08 02:50 AM

يا ويــــــــــــــــــــــــلي على هالبــآرتـآآت



__>>> في العمــق <<<__


المغضوب عليه ( فليح )
أقوووول مـآلت على هالخشــه اللي ما حــلآهـآ ربي
ما بقى إلآ هي تســآوي نفسك بـ الشيخ هـــزلت آخــر الزمـآن ,, يعني شفنــآ المرووهـ فيكـ يا قليل الخـآتمه
صدق انكـ حقيررررررررررررررررررررررررررررر ... ما أثررت فيك العشررهـ تتبع شور الحريم وأنتي وين شوركـ
لكـ وش ارجي منك



نوورهـ
آفــآآ يا نوورهـ ما هقيتهــآ منك اللحين فهــآد اخــلآل
عز الله انــكـ محررومه إن كـآنك صـآدقة في هالحكي لآآ محرووووومه ما يبيلهـآآ
أن من شفتــكـ مقطعه نفسكـ على من يترفع كيبوردي عن ذكر أسمه وأنــآ قـآيله إنك منكووسه
وإللآ أحد عندهـ الثريـآ وينـآظر الثرى
وبعديييين تعــآآلي انتووو وش فيكم يا بني هالووقت أشوف الوحـدهـ عـآقله وثقيلة وما تنشـآف عليهـآ عيبه , ولين درت أن وآحد يبيهـآآ ندور هالعقل مـآ نلقهـآ
والله ان تحطون الأرض أطهرر منه
بس أنا أقوول اصطلبي أهــآآ عـآد ما عندنـآ بني يطولون لســآنهم على الرجـآل



هـذآل
هـــــــــــذآل يا وليدي أرحم حــآل هالضعيفة
ما تســوى طيرتهــآ فيـكـ ,,
شف أنـآ معك إنهـآ فيهـآ رجه البنت مهيب رآكزهـ ,, بس يمكن عقب العررس تهجد
شف وأنــآ امك لا يلعب فيكـ ابليس وتقعد تهذري بـ عيدهـ ليل ونهــآر اسمكم يا هالعيـآل اذا سمعتوآ صوت بنتهـآ شغلتوووآ هالإذنين آهـآآ يا وليدي ترى صوت المرهـ عورهـ <== انفع جدهـ
والله مـآ أدري وش أقول لك .... بس الله يكون معك



فهـــآد
يــآ هــلآ والله ومرحبــآآ
إثررر نوووير هي العشق الدفيييييييييين , وأنـآ أختك هي مردهــآ بتعرررف قدركـ
عز الله انك عوووض ... أنت ارسم وخطط وانا معك بس لا تتهور الله يهدينـآآ ويــآكـ ,, لا يلعب عليك ابليس اذكر الله
الله يستررر والله اني حـآطه يدي على قلبي
احسكـ بتطينهـآ مدري ليه ؟؟




أم فليح & أم فهــآد
أقوووووووول انتي ويــــآآآهـآ يا مرضعــآت ابليــس
عنبووو العدوو استحوووا على عمــآركم لا ترحموووون ولا تخلوون رحمة ربكم تنزززل مآ غير تبون تطيحوون حظ هالبنيه وهالوليد
حسبي الله عليكم عجزززز النـآر ....نبض تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ضيعهـم في الحرررررم متــآزلين عنهم و خذي أمـآني و نوآل هديهـ بعد ما عليهم حسووفه <== مـتأثرهـ بالتخفيضـآت



أمـآني & نوآل
وانـــآ أقووول وش هالجــآثوم اللي جـآني إثررهـ دوركم
أقوول جعل العدو اللي منيب قــآيله ..
اقطع الله ابوووو ذا الوجـــه ,, صدق وجيهـ عليهــآ غبررهـ



سيف
يا حبيـــــــــــــلكـ إيهـ وأنا أختك أصطلب وخلك رجــآل
خل دقــكـ على المغضوووب عليه عز الله انك بررردت حررتي فيه أشووف امطخ رآسكـ <== متأثرهـ خخخخ
بعدين انت وش فيك على الهنووووف والله مــآ نـآفع لكـ إلآ هي
وبكرررهـ تقول ذمـآ قـآلت
متحمــسه لـ قصتكم



محمد & شيخــه
يا ربيه يا هالثنـآئي حفرروووا مخي
محيميد انت اللحييييييييييييييييين ورى ما ترسى لك على بررر شقيت بالبنيه ترى منت عــآيش لحـآلك
ولاهي ملزومه تسمعهـآ كلمه تكدر خـآطرهـآ على الطـآلعه والنـآزله
شيخــه ازين ما فيكـ أنك جــآيبه قرآآرهـ ايهـ أبد إزعـل لـ نفسك عشـآن لا يأخذهـآ عـآدهـ



الجـآزي & مبـآركـ
خلوووووووووووووووووووووووووووووووووا عنكم حركـآت المبزررهـ
عليكم حكي يغث الوآحد ما صـــآرت
ترى انا ما كنت ناويه اعلق عليكم بس حبيت اقولكم هالكلمتين



الهنوف & مشــآعل
يالبــى هالثنــآئي هم ملح القصـــه موسعين صدررري بسوآلفهم





نبض تســــلم أنــآملك على هالبــآآآرتـآت الحلووووووووووووووووووهـ من جد

انتظر جديدك

لا خلا ولا عدم 04-12-08 05:09 PM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام









وسعووووووووووووووووووووووووووووووا









درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب









أناااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييت^_^


وااااااااااااااااااااااااااااااااااو ... اختي نبض تسلمي والله على ذا الكرم الحاتمي ^_^... 3 بارتات مرة وحدة ^_^......<<< ماهي مستوعبة من زود الفرحة خخخخخخخخخخخ...باااااارتات ولا ارووووووووع ^_^... تسلم يدينك اختي على ذي البارتات الحلووووووووووووة.......

هذااااااال....... افاااااااااااااااااااا افاااااااااااااااا وش قومك على البنية وانت باقي ماتعرفها؟؟ والا انتم كذا يالرجال ماتحلى لكم الوحدة اللي اهلكم شايفين انها تناسبكم... بس عشان قالوا فلان لك فلانة.. عاندتوا مثل الاطفال!!!!!!!!.... وبعدين بالله لما سمعت بنات يسولفون اشوفك قطيت رادراتكم عندهم وحلت لك الجلسة!!!!!!! ياخي وش ذنبها المسيكينة غرقانة لشوشتها ومن يوم انولدت وهي ماتسمع الا اسمك مرتبط فيها!!!!!!!!!!! ترفق بحالها وانا اختك^_^........ وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم....وبعدين البنت صغيرة ربيها على كيفك....وبعدين وش ذنبه عمك تكسر قلبه لو هملت بنته الثانية!!!!!!! ياخوك ضربتين في الراس توجع وانا اختك... تريث قبل تاخذ قرار الله يستر من تاليه....

سلمى....... ياويل قلبي على الرومااااااااانصية ياناس خخخخخخخخ.... قال وشو قال يحب التاريخ لانها دخلته خخخخخخخخخخخ صدق بنات اخر زمن خخخخخخخ يحبي يعطون حالهم جرعات وهمية بزيادة خخخخخخخخ... الله يكون في عونش .......والله مو مضيعكم ياختي الا كثر الحالمية ذي!!!!!!!,,<<<< ابد ماهي من ذا النوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

محمد وشيخة...... يووووووووه وربي مدري لين متى وانتم في شد وجذب!!!!!!!!!!! كل ماقلت زانت جد علم(ن) جديد بينكم........ وتاليتها معكم؟؟؟!!! الى متى وانتم كذا؟؟ كل واحد يدور الزلة على الثاني عشان يمسكها عليه......!!!!!!!


الجازي ومبارك....... افاااااااااا افاااااااااااااا وش ذي الترصفات اللي مال امها داعي!!!!!!! امممممممم الجازي مدري ليش احس انها من داخل خايفة ولازالت مو مقتنعة بحب مبارك لها لانها اكبر منه... وتشوف ان تصرفاته الرومانسية ماتليق لهم...... ومبارك .. يحاول بكل الطرق استمالت قلب الجازي اللي لين الحين تعتبره بزر وتاخذه على قد عقله على حسب وجه نظرها......... صدق بزرااااااااان خخخخخخخخ

اماني ونوال.......... الطيور على اشكالها تقع........ والا فالح مع اماني ... تصدق اللي قالوا وافق شن طبقه........فالح رجال بشنبات .. ماصدقت امك قالت كلمة وعلى طوول مسكتها!!!!!!!!!! الحمدلله اللي خلص نورة منك


الهنووووووف ومشاعل..... هلااااااااااا والله وغلاااااااااااا بآنساتنا الرقيقات خخخخخخخخخ وه بس ياناس سوالفكم والا بلاااش خخخخخخخ

سييييييييف.... والله انه خليفة الشيخ في ذي القصة ^_*

نووورة فهاااااااااد......... اااااااااااااه بس ويح قلبي على الللهب والنار ^_*......... والله نفسي اعرف وش اللي سواه فهاد لش يالنوري وخلاش تكرهينه لذي الدرجة؟؟؟؟..... وانت يافهاد ندمان انك قضيت الوقت وانت تطارد ورى الرتبة لين جاتك وفي نفس الوقت ضاع حلم العمر منك وتزوجت النوري بقليل الخاتمة!!!!!!!!! بس ياخي اعرف ان المرة تدور الرجال الشديد بس الحنون في نفس الوقت..... مو تجيها بالمعاند... وربي لا تعاندك وماعليها منك.......ياترى وش مخطط لذا الليل يالشيخ؟؟؟؟؟؟

اختي نبض....... الف شكر على البارتات الرووووووووووووعة....... وننتظرش على احر من الجمر ^_^

BENT EL-Q8 04-12-08 10:51 PM

السلام عليكم..
اول شي سووري عالتأخير بس كنت حدي مظغوطة هالاسبوع
...
قصـه حلـوة
و
اسلـوب اكثـر من رائـع والي محليـه اكثر "تميـزه"...
يعطيج الف عافيـه عالبارتات الي تهبـل...


محمــد
وشالي خاشـه عن شيـخة!!
فيه مرض بس شنو اهو!!
يقهـر اهو وعصبيـته... فيك شي مو تحط حرتك بغيرك


شيـخة
مااقول غير الله يعينهـا على تقلب مزاج محمـد..
وزين انها قطت الحبوب


مبارك
يكسـرالخاطر
يحبـها ومو حاسـه فيـه يبي يتقرب منهـا واهي سافهتـه
صج تقهــر
بس انهم ينادون بعض "بالعيوز" "والبزر" صج انها على غشمرة
بس اوقات ممكن تجرح


الجـازي
يا انه غيبة او تستغبـي تقهـر
زين انها قالهـا عن صديقـه:)
يمكن تحس شوي


نورة
مسكيــنه ما تستاهـل
موقف ما تنحسد عليه صراحة ان وافقـت هدمت حياتهـا وان رفضت فشلت ابوها واخوانهـا...
وفوق هذا كلام حمــد لهـا وانه قال لهيا توصلـه...
الله يعينهـا


فهـد
اوك تحبهـا بس مو بالغصــب..
مادري عاد!!
ان شاء الله تعوضهـا عن فالح


امــاني
استغفر الله
صج ما تخاف ربهـا
من زين ريلهـا الحين عشان نورة تتعمد يشوفهـا
ولا يعني صايدتهـا الحين
صج كلن يشوف الناس بعين طبعـه:)


سلـمى
لا شكلهـا طايحة بحبــه
يعني حركات جدا عفوية فسرتهـا على كيف كيفهـا
وما خلت احد ما قالتله عنهـا


هذال
اوك حلو انه يبي عيده
وعيده ما يعيبها شي
بــس
رح يزيد الطين بلة ورح يكبر الموقف بين العيلتين
وبعد اهو ماله ذنـب
ولا سلمى لها ذنب وانها بنت احلامهـا عليـه بسبب كلام"انه لها"


الهنوف& مشاعـل
ههههههههههههههههههه
يهبلون ثنتينهم


سيـف
حدي متشوقة لزواجه من هنوف او ان يصير شي رسمـي
احس بصير اكشن بينهم:)

آخر شي
سووري عالقصـور
تقبلي مروري
[/COLOR]

نبض ومشاعر 05-12-08 09:11 PM


مساء صافي تداعبه قطرات المطر ومساء يحمل نسمات بارده
وعبر اثير الشتاء وعبر رائحه المطر
تأتــيكـــــــــــــــم
%متـــــــــــــى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته راحت ايامه كلها وهو يرتجيك %

الجــــــــــــــــــــزء الســــــــــــــــــــــــابع

في القايله
دخلت البيت بشويش طلت على ابوها وامها وسلمت عليهم وعلى طول دخلت غرفتها واول ما ابتسمت على انه ماحد شافها وهي ماخذه التليفون
نوره – هنيف وش عندس بالتليفون ؟؟؟؟
الهنوف طيحت شنطتها وتأففت ولفت على نوره -
يعني ليش؟؟ عشان اكلم!!
نوره- من تكلمين في ذا القايله ؟
الهنوف – شوفي انا منحاشه منس انتي من بد اهل البيت والظاهر ان مشاعل صادقه ا ن اول من يدري انـــــــــــــتي سوى طقيت منس اولا بس تدرين ادخلي وبقولس ؟؟

فهاد- السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وردو الشيبان على فهاد
وحب راس امه ابوه
ابو فهاد – حيالله فهاد
فهاد- الله يحييك ويبقيك
ابو فهاد- كلمني خوي لنا في المعارض يمدح محلنا في المزاين ويقول محل طيب وترتيب ن يذكر الله عليه
ارتسمت على وجهه فهاد ابتسامه رضى
فهاد – الحمدالله رب العالمين على كل حال من فضل ربي
ماعاد باقي الا القليل باقي اللوحات والوايتات وباقي شين بسيط ويكتمل كل شي
ابو فهاد – والله انكم ماقصرتو سويتو كل شي محمد وفالح راحو يشرفون ويكملون الباقي
فهاد- استانس ان فالح ماهوب في الديره على الااقل ياخذ راحته مع عمه وحتى وان كان مع عمي وش عاد !!وش يقدر يتكلم به!!
موجود والا ماهوب وجود – شور راســـــــــــي بيمشــــــــــــــي

نوره – حسبي على ابليسس فصل مره وحده ؟
الهنوف – شوفي عاد العلم لايوصل امي والعيال والشايب ولا والله ان يسون تحقيق ويمسكونها علي بيجون عيالي وعيال عيالي وهم ماينادوني الا- راعيه الفصل
وماعليس شرهه المدرسه فصلوس ثلاث ايام يفتكون – واهلس وانتي خابرتهم ماحد يسلم منهم
نوره – لايكون طلعوس من الطالبات المتفوقات
دنقت الهنوف – اييييييه وقالو ماتحضرين حفل التكريم
ورفعت راسها طوالي – لاتخافين في الطليعه قالت ابله فايزه بحاول في الااداره
نوره – الهنوف وش فيس كذا مستانسه وكن الوضع عادي اصدقيني الحكي
الهنوف – امممم بصراحه لانا مخططين ننقل لمدرستس الي بتوظفين فيها
الان سعد يقول انشالله بداومين السبوع ذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
..........................................

هياء – حاكيت نوره
حمد – لا
هياء وش بتسوي !!! الجازي تسألني تقول وش فيك ماتحاكي نوره حتى يوم دعيتها للعشاء كنك تدعي واحد ماتعرفه ( الي يبي عشاء ) ياتي
حمد- حتى ابوي برق اذ دخلت قامت من المقعد وسالني وتحججت
انها صدف ويمكن عندها شغل والشايب كا العاده عطاني النظره الي انتي خابره يعني ماصدقتك
هياء – ياخوفي لو يدري عمي وش بيسوي هذي نوره عنده ماهوب ا احد
حمد – ولااحد خرب نوره الاهو الله يهديه


سعد جاي هو اهله لبيت ابوه على العصر
سعد دخل ودخل معه الاازعاج
منيره وندوي وخداماتها ومشاعل وحشرتها ودانه وصوتها اول ماشافت حمودي
وبنت حمد ودبت الحياه اول مادخل سعد البيت
مشاعل عقب ماجرتها الهنوف وتخطيط وش بيسون في مصيبتهم الي طاحو بها
الهنوف يمكن تدبرت بس الفقيره مشاعل كلتها صحيح وهي مالها دخل
منيره وهي وخواتها وسوالف مع نوره
البزران حول الشايب وهواشهم
وكلامها لحمود الي يفزع لدانه على بنت حمد
ابوسعد – اف ياحميد تضرب مرتك عشان دانه
التفتو وهم يضحكو ن
مبارك- وين جات مرته
ابوسعد بنت حمد مقروعه لحمود
ماتو من الضحك وكن ذالعاده ماراح تنتهي
نوره – ياحول ياييبه ما يكفي حنا بتلحق ذا لبزران
حمد حب يتكلم مع نوره – ابوها هو الي ماهوب مجوزها
ولامرخصها
سكتت نوره ودخلت هياء تخفف التوتر الي بدا يبين
هياء – يالله يال مبارك حسنو اخلاقكم معنا عشان نقول عليكم قبول ماهوب تضربونا والي في يدينا تاخذونه وتبون نوافق وجلست بنتها في حضنها وهي تقول مع ان ذا الزين حرام عند الجازي وولدها الجيكر بس قسمه وش نقول يامس
سعد- يالله البشاره يالربع
سكتو كلهم الا الشايب الي للحين يلاعب العيال لان الخبر عنده
سعد وهويمد اوراق على نوره – ابشري بالوظيفه يانوري
نوره مسكت الاوراق وهي تبستم – جعلني قبلك ياسعد والله ماقصرت مع اني متردده اطفال احس اني خايفه الدعوه يبي لها خبره
سعد – الايبي لها قلب ماشالته ضلوع بين البشر مثل قلبس
استحت نوره ورفعت راسها لسعد -
عسى الله يخليك لنا يابو نايف
واشتغلو العيال تعليقات وضحك وش بتسوي نوره مع البزران وقامت مشاعل والهنوف
وهي تصك الباب وتطيح على السرير –ياماتمنيت اغيب الا ثنين والحين بغيب بس غياب ماله طعم لانه اجباري
مشاعل – ياويل قلبي وش بيسوي ابوي لاقالت له عمتي بعدين انتي افرحي بالغياب ولاعليس
الهنوف – انتي عارفتني لو اني احب الشي واموت فيه وجاني اجباري اكرررررهه
مشاعل وهي خايفه – الهنوف وش بتسوين لوقالو اخذي سيف ؟؟؟؟
الهنوف قعدت تضحك- شوفي على حسب هو الغصيبه حاصله حاصله لكن تفرق هو يبيني ويدري اني مابيه وملزم اخذه بااخذه
مشاعل- صدق والله انس صادقه ماهوب شرط انس تاخذين ألي تبين المهم انس تاخذين الي يبيس
الهنوف درت ان مشاعل مافهمتها- باخذه( وبطلع حب عيونه) عشان يعرف يقدم على ناس ماتبيه
مشاعل – اعوذ بالله منس مااعسرس ؟؟
مشاعل كسرت خاطرها الهنوف لانها سمعت ابوها يعلم امها بكلام الشيبان
وسكتت

وجاته رساله من مدير مدرسه التربيه الفكريه بشكر وان المبلغ تحول للحساب
فرح فهاد وتذكر ندى اخذ شماغه ومفتاحه وراح
.........................
سيف – تصدق الدراسه بتصعب علي كلها انقليزي في انقليزي
سعود- خلاص الدنيا الحين لغه بس عادي ماعليه مرت المستقبل يقولون شاطره في الانقليزي
سيف وهو يطول على المسجل لعانه – صدق والله
سعوديأشر له يقصر عليه – خلاص عاد مايسوى علينا ذكر زوجه المستقبل
طول سيف على المسجل اخرشي وسعود
خلاص ياشيييييييييييييييييييييييييخ مانعووووووووووووووودها
ولا حياة لمن تنادي


نوال – وهي تطلع الي شرته من السوق
اماني – شي والله
نوال- وعبايتي توها طالعه
سلمى- وجع وش ذا العبايه
نوال – راس وش فيها
سلمى– وش الي مافيها اولا ضيقه كنها ثوب ثانيا الشرايط المعه تركواز مالها داعي مبرزه الخصر واجد
نوال- شوفي قالو مابه كتف قلنا زين وعبايه راس بعد يتحكمون بها
اصلا فالح ماراح يقول شي المتزمت سيفوه هو الي بينشب بعدين بنات عز وحلالنا يطلع في القنوات عباتنا راس
اماني – عادي هذا انا البس كتف ماقال فالح شي مع انه لايخلو من تعليقات عمي وسيف بس هذي لبستي من جيت من هلي
نوال – يالله فارقي ماعاد بقى الا البزران يعطونا نصايح هذا الي كان ناقصنا
اماني - احس عقليه سلمى مثل بنات ابوسعد
نوال- ماعليه تعود من الحين لين تجي وتعيش عيشتهم

فهاد- وين اراضيكم
سعد – عند الشايب انت وينك ؟
فهاد وهويركب سيارته – عند بابكم طقيت ماحد فتح قلت ادق اشوف وينكم
سعد – اقلط اجل حياك الله
فهاد وكن العزيمه جايته من السماء- على خير
ابو سعد – من انت تحاكي
سعد- احاكي فهاد جعلك تسلم وقلت يجينا
ابو سعد – حياه الله
نوره ضاقت عليها من جاء طاريه وسيطر عليها خوف لايكون جاي يتم وعده
سعد- يالله يابنات قومو وجددو لنا القهوه واشاهي وتراني جايب اقط اظهروه لاابوي
قامو البنات
نوره وهي تطالع حمد – سعد لا تمشي لاني ابيك نفداك
حمد انتبهه على نوره وفي خاطره معقوله تعلمه مستحييييييييييييل تسويها نوره
وبعد فتره ابتسم وهو يهمس مانتي بهينه يالنوري (حـــــــــــرب اعصــــــــــاب)

سيف – تصدق على طاري الانقليزي اذكر اخوك فهاد يومه في العسكريه يدرسني يابلفيت اني بفلح مع العرب قالي لاجيت وسألك الااستاذ
Wahat is your nem?
قله
My nem safe nasear al…..
عاد اخوك متحمس منها اتكشخ عند الطلاب اني فالح ومنها ياخذ المدرس فكره جعل ابرك اني مجتهد
ويوم سأل رفعت يدي
وعلى طول
قلت بدال ماي نيم
(مايونيز) از سيف ناصر ال.....
قال المدرس الله يهديك ليه نسيت الكتشب
..........................................
والتاليه قعد اخوك فتره (نكتة المـــــــــــوسم) في المدرسه وصرت لاجيت للبوفيه تغامزو علي الشله عطنا بيض مع مايونيز ولا تنسى الكتشب
.....................................................


في مجلس ابو سعد

دخل فهاد- ياولد وتنتنح
ابوسعد – دونك المجلس يافهاد اقلط
قامو العيال وسلمو على فهاد ودنق على عمه
دخلت منيره – تنزل القهوه والشاي وهي تقول أي ريح جابت ابو سالم عندنا
نسف فهاد شماغه وقال الصحيح انه ماهوب عشانس
ضحكو العيال
ريح دعتني لندى الورد
هي وينها ...جيبوها لي..
منيره – ابشر
وقعد سعد يسولف لهم على بنته يوم تقول تحبونها اكثر مني عشانه ماتمشي جعلني ماامشي جعلني ماشوف
ابو سعد- يادافع البلا بنتك ياسعد مشوهه ( يعني عوباء)
وهم يعلقون على دانه جابت الخدامه ندى
حالها يكسر القوي غصبن عليه ويخلي الي مادمعت عينه من شوفه تدمع و فهاد لا شافها يضعف تلقائيا
بنت مثل القمر بس ماراح تعيش عيشتنا !!!!!
نزلتها الخدامه على جلاسه
مبارك يهمس لحمد- انت تشوف فهاد يتغير وجهه معها
حمد خلني اجمع شوي قبل امس شايفه ماسك سعود ولاعن خيره عشانه رافع صوته على محمد ليتك شايفه ان تحلف ان ذا ماهوب فهاد
مبارك – عشان طبعه معنا عادي نستنكر لاعصب
فهاد – خلاص روحي انا بسويه
قام فهاد وحط جنبه ندى وهو يلاعب يدها
ويسولف مع العيال وعمه عن الروحه الي حددو انها
السبوع الجاي (الثـــــــــــــــــــــلاثــــــاء)
عشان من الحين يتجهزون واهل الدوامات يستأذنون

نوره جالسه معهم وهي تحرك خاتمها- طيب امس وابوس مايدرون
ابوس بطلبه بس امس وش السواة معها !!!!

نوره – طيب وش رايس اقول ميد خالتس الجــــــــــــازي
الهنوف ومشاعل بصوت واحد- لالاالااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نوره حطت يدها على اذونها – وجع يلحقكم ياثنتين اذني فجرتوها
الهنوف – ارجوس لاتحدينا على الذل الجازي والله ان نبطي وهي تعايرنا وتوصل عياراتنا للعايله كامله
مشاعل – كلش الاخالتي
نوره وهي تحرك حواجبها – شوفوا لي قلتوه صحيح بس مالنا الا هي – مااختلف معكم انها صديع ولسانها قاااااموس بس تعرف تنشب في حلق الواحد
وهي تحرك خاتمها بعفويه وتفكر بالبنات – من رايي ارضخو للامر الواقع وخلنا نقولها
مشاعل بصوت خالي من أي تعبير – عمه ليه ماغيرتي خاتمس؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره تفأجأت
ماهيب حلوه انتي الحين بتصيرين مرت خالي فهاد
تحسينها عدله انس للحين محتفظه بخاتم اهداس اياه
فـــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــح ..............................
نوره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فهاد عقب السوالف – استاذن بطلعها برى وبعود
ابو سعد – على خير يابوك
وفضى المقعد ولا بقى الا العيال وازعاج النسوان واصل
ابو سعد قولو ميد سادو يجهز بيت الشعر بنطلع فيه
سعد يبه برد
ابوسعد- خابر انه برد وابيكم فيه اهدى ومادام سعد موجود
العيال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تعجبو من ابوهم


ابوفالح – اخوك للحين ماراح
سيف – على كلامه بيسرح من فجر هو والمدير بس طلع يقضي العزبه
ابو فالح – والله ودي ان فهاد يخاويهم على القليله نريح ان كلش بيتم تمام
اجل ليه نروح خلوه يروح بدالنا على القليله نريح عمارنا ( صوت فالح الي جاء وقعد )
ابو فالح – هذا الي قدرك ربي عليه عز الله الي ماقلت لا تحاتي كلش بيجي على الخاطر ولا بعد تبون فهاد هو الي يقابلها كن ماعنده دوام
فالح باستهزاء – عنده دوام وعندنا حنا دوامات بس حنا لنا اهل وحريم وبزران هو وش وراه ؟؟؟؟
ابو فالح عصب – ومن قريب بيصير له حرمه وعيال واهل ولا شي كايد على رب العالمين
سيف بنبره تقارب سخريه فالح – حتى ولو ياشايب ماعنده اهل مثل مايقول ولدك
دوامه يكفي تعـــــب تــــعرف (سياده المـــــــقـــدم) سلك عسكري والالتزامات واجد بس ما الهته من التزامات اهله
فالح بنذاله – شفناك خذيته قدوه هو وافلحت ؟؟؟
سيف عصب – وش اسوي طلعت على الدنيا وانت بوجهي وتوبت اقتدي باحد
وقلبها عليه وخلى ان سبب فشله هو
ابو فالح وصوته ارتفع – سيف اخوك الكبير ذا حكيك له وقدامي ؟؟؟
سيف قام – العذر والسموحه ياشايب غلطنا مع
(القــــــــــــــــــــــــــد وه)
شيخه وهي مع عمتها وجارتهم يتقهون
جاتها رساله –
طلعي شنطتي وحطي لي فيها غيارات وحطي اغراضي كامله ولا تنيسن شي وبتلقين في درج المكتب فاكسات في زرف عليه شعار معارضنا حطيه
بمركم
شيخه استانست وبنفس الوقت جاها شعور بالغربه صحيح انها ماتكلمه بس تشوفه اخر اليل وصحيح مايقعد معها الانادر بس يرقد معها
قامت لغرفتها ترتب اغراضه وهي تنقل من مكان لمكان بحزن غريب وضيقه اجتاحتها ومافطنت الا ودمعه تنذر بسقوطها
فكان مقرها على فنيله محمد مسحتها
ومشاعرها الي كانت تجهل سببها بعد دمعتها
ابتسمت وعرفت سببها ؟؟؟؟؟

نوره – مافيه وكيفكم ؟؟؟
مشاعل – ياعمه جعلني قبلس خلاص
الهنوف – امسحيها بوجهي تكفين
نوره – وانتي وش عليس مني ؟؟
مشاعل- ماادري بس حتى ولو بتاخذينه غصب مايصير
نوره – قطعتها وش دراس بالي بيصير اصلا – ولا كل ذا عشان خالس
مشاعل – ايه ابي الزين لخالي الي ابطينا نحتري عرسه وابطينا نمني عمارنا به
نوره صفقت الباب بعد ماقالت
( مـــــــــــــــــــــالت عليس وعلى خـــــــــــــــــــــالس )
..........................................

ابوسعد – اولا شي حمد بكره تروح المعارض وتاخذ السياره الي تبي
حمد- ولا اقطعك يبه بخير ماله لزوم ووش مناسبته؟؟
ابوسعد – ماهوب عشانك عشان هياء وبنتها
حمد شك ان هياء قالت بصدفه اولمحت ساعتها ماراح يرحمها – اشتكت لك؟؟؟
ابوسعد – بنات عمكم ماهم شكايات وانتم اخبر
حمد بصرامه – كثر الله خيرك يبه يكفي عايشين بذا اللفله الي وش كبرها وقايمين بنا خدمها وسواويقها
ابو سعد – الفله تطرد فيها الخيل من كبرها والخدم والسواويق خيركم من عقب عيني
العيال – الله يطول في عمرك
ابوسعد- لاتطول في الحكي
الامر الثاني لكم عامه وحمد خاصه
نوره لااحد يلحق جالها ( يعني لااحد يضايقها) ولاحد يظغط عليها بشي احتى بكلمه
عشان خطبه فهاد وخاصه نسوانكم !!!!
الشـــــــــــــــــــــور الحين ماهـــــــــــــــــــــوب في يدهــــــــــــــــا
العيال استغربو يعني ابوهم بيغصبها

نوره – مشاعل خلاص بس انا حز في خاطري كل الي حولي فكروب فهاد وانا مافكرتو فيني وقهرتني كلمتس خالي وابي له الزين
وانا ياشعيل ماحد مهتم في خاطري
الهنوف بعوابه – والله اني قايله نوره قلبها برد وبعديييييييييييييين قصدها
خالي وابي له( الزين) والزين انتــــــــــــــــــــــــــي
وتغمز لنوره


ابو سعد – الشور في يدي ماهو ب في يدها
حمد- بس يا يبه الي نشوفه ان الشور في يدها ؟ولو بنتبع نوره ارخت روسنا
ابو سعد عصب بقوه من كلمة ولده ورفع صوته – تهبـــــــــــــــــــى ماهيب اختك الي ترخي الراس
حمد- بس يا.....
قطعه ابوه
ابوسعد- اختك مخليه الشور في يدي من ثاني يوم
من الخطبه وهي الي قالت الراي رايك ولابعد قولك قول واذا بتشوف خاطري
مابيه ولابي عيشتن معه والشور شورك والله لوتبيني اليله عنده - ادري ماخلا لكم شي وحطكم قدام العرب والي تبيه انت تامر ربه ماتشور به ؟
ولاتنسى عمي ناصر وموقفي منه
وكان هذا سبب لنوره لكن ماهوب رئيسي
وغرقت عين ابوسعد اول ماتذكر نوره وهي تحاكى ودموعها تقول النقيض وكن حالها يترجاه تكفى لاتحطني بدربه
حمد جاته صفعه وصفعه قويه يعني هو غلط على نوره ونوره ماقالت له شي
عن كلام ابوها
وش السواة وش السواة ياحمد
وش وجهك وش بتقول وش بتعذر كانت هذي الكلمات الي تدور براس حمد
عقب حكي ابوه

فهاد – وهو يفتح حلاو هولز
ندى – انت دايم تشتريه
فهاد- لاني احبه مثلس دايم اجيس عشاني احبس
ندى تضحك- صح انت بتجوز ؟
فهاد- ابتسم على كلمه بتجوز الله الله بنتجوز ؟
ندى – انا قلت ميد ابوي اذا خذيت عمتي نوره بسكن عندكم عشان عمتي تحبني وانت تحبني
بس دانه تقول بيجيك عيال وبتطردوني ؟؟و
ضحك فهاد واستانس على فكره انه ممكن يجيه عيال من نوره وجاه شعور بالفرحه
مجرد مرور الفكره براسه
رفع ندى فوق وكانه يكأفأها على شعور الا - اجمل شعور يحس به و يفكر فيه

واخيرا خلصت اغراضه بس باقي الفاكسات
لحظه ياشيخه اي فاكسات واورق ماهب انتي قايله مانيب ماده يدي على اوراقه
وجات في بالها فكره تخليها تحتك بمحمد قبل لا يروح ومنها تحسسه بغلطه
واخذت الجوال
وطوالي كتبت له
...................
وهو يفكر بروحه المزاين واشغاله وكنه يحاول يهرب من كلام الدكتور الي قاله له !!!!!!!!!!!!!!!!
جاه مسج
فتحه عند اول اشاره صادفته وابتسم
شنطتك جاهزه واغراضك كامله بس اوراقك اسمح لي ماامد يدي على اشياء ماتخصني
ابتسامته خالطها مراره تذكر كلام الدكتور وتنهد
ليت ربي يكتب لي عمر واعوضس عن كل شي
ولا انتبهه الاالبواري تضرب وراه عشان يمشي وضحك رساله منها الهته شوفتها وش بتسوي فيه ؟؟؟؟
وهو عند بوابه الفله قرر يرسل لها رساله
شيخه انقهرت من رده وخاصه كلمته بدون تكرار
لكن ماطول الشعور عنده لانها استحت وولع وجهها اول ماشافت اخر رسالته وفهمت معناها
وطولت تأمل الرساله
الي مخزنه اسمه الجديد _ متعبني
الحين طلعتي مؤدبه وتسمعين الكلام واحسن شي التلميذ الي يتعلم من استاذه بدون ( تكرار )
تراني مشتاق وانتي لازم تشتاقين لاني بكره مانيب موجود اجي ولقاس مشتاقه \
شيخه تنهدت – صدق والله متعبني ولاعاد صرت اعرف لك
ارعبها دخوله
وهو يقول منه الي متعبس وماعاد صرتي تعرفين له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزل فهاد ندى على اذان العشاء وراح الصلاه مع عمه والعيال
واستأذن عشانه بيروح لعمه ناصر

سعد – طيب عشان خاطرس بس يالنوري بتروح منها دون عقاب لكن مايمنع نتخذ اجرأت ثانيه
نوره – اهم شي عند كلمتك وخف عليها منيره خابرتها حاره انت تصرف معها وخلها ترفق باالبنت
سعد – على خير انشالله
ابوفالح حياك الله – اقلط ياولدي
فهاد- الله يحيك ويبقيك

الجازي – بنروح لغرناطه وباريس قاليري ونمر السلام
نوره –الله كل ذي
الجازي – فيه وقت الثلاثاء بيمشون بعدين بيبي لنا والله اغراض

الهنوف – ليتهم حطو الفصل السبوع الي بيجي الحين بنحرم من حصه ابله فايزه اسبوعين ثلاثاء واربعاء اففففف
نوره – انتي ماهوب من بياض وجهس تذكرين السالفه ترى لي معس كلام ثاني بعدين

محمد وهو ماسك يدها – مانيب محتاج تفهمين ولاهوب لام تعرفين لي اهم شي تحبيني
شيخه- مايصير مستحيل اقدر امشي كذا
محمد – لا بتقدرين مابيس تعرفين تصرفاتي ولاتتعبين نفسس بشي
ابتسمت شيخه وقالت – صدق متعبني
محمد- على طاري متعبس واسمي بجوالس هذي لها حساب ثاني لا تحسبيني مادريت عنها داري ومفوت بمزاجي وكمل بخبث
رضوتهاااااااااااااااا ثمن ثاااااااااااااااااني

ابو فالح – وهويحك ذقنه والله انك صادق نوره محد خابرها مثلي مرتن حشيم وتحسب حساب كلش
فهاد- انا ماردو علي ونوره يمكن تعيي عشانك عشان نوال وعشان فالح
وبتراعي خاطرك وانا حاكيتك عشان تحاكيها انا شاريه ولي خاطرن فيها
ابو ناصر غارق بتفكيره وشلون ماطرى على باله ذا الشي
ابشر يابوك اليوم بتعشاء عندهم ولا يصير خاطرك طيب

الجازي – مبارك وش اخبار خويك وعرسه
مبارك – للحين ماصارشي بس قلت اذا انت ملزم مثلي جرب حظك واذا ممشى الحال الشرع محللل اربع
الجازي خذت جلالها وبرقعها وصفقت الباب باقوى ماعندها وفي خاطرها
يصرح بعد اول يلمح والحين على بلاط طيب طيب يامبارك
مبارك حط ايدينه على راسه ومدد رجوله على الكنبه وقال – اوجعتها يامبارك اوجعتها ....ز.. بس ماعليه خلها تحس شوي
ولا بغت تكسر الباب بعد ..... ياحبنننننننننننننننننننني لها............. والله ياحبني لها ...........
وتكلل شعور مبارك بمزيج فرح وانتصار

تعشاء فهاد ورقد بدري وقال لااحد يوعيني وكنه يبي يجي بكره من دون مايحس الاانتظار

وعقب العشاء وعند سيب المغاسل صوت ابوفالح لنوره
نوره – سم يايبه
ناصر – سم الله عدوس
نوره – بغيت شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو فالح – ايه بغيتس يابوس شوفي لنا درب يابوس

سعد – الله يستر ياهذال والله اني ذال من زياره عمي ناصر
هذال – لا انشالله الا خير وكل الخير
في المقلط وجو من السكون والرهبه وقلب نوره يرجف
ابوفالح – شوفي يابنتي اناداري ان الخطبه طالت وانتي حلفت ماتغصبين على شي ماتبينه
ابوناصر استرسل وعروق نوره جف الدم منها
وادري انس معيه عشان خاطري لا يجيه شي منس ونا الحين اقولس
نوال وهذا نصيبها ومخطيه كانس بتردين فهاد عشانها وانا مانيب ضايق ولا شي وذي قسمتها وانتي بنتي مثل ماهيب بنتي
ومخطيه كانس تظنين بيشين خاطري انه عقب ولدي فالح بتاخذين غيره فالح هو الي طلق وفهاد شاريس الاوالله اني راضي يوقف نصيبس عشان عيالي ولاعشان تراعين خاطري بهم
وانا الحين الي اقولس كان لي خاطر قولي تـــــــــــــــــــــــــــم ....................

نوره في دوامه وفي مصيده وطاحت فيها وش تسوي تقول ما لها حكي
تقول انا معيه عشان عمري ماهوب عشان عيالك وعشان خاطرك صعبه
وقويه وبتخيب ظن عمها الزين فيها ولا تقول ايه وتلزم عمرها
واصلا الموقف مايحتمل
غير ..............................
كلمه منها...........................
وهي الي انطقتها ...................... بدون شعور ولان مابه خيار ولان اصلا مافيه تفكير ووش تفكر به يانها بتقول كلامك صحيح وبتورط ويانها بتقول لا وبتكسر خاطر عمها وتخيب ظنه

تــــــــــــــــــم تــــــــــــــــــــم يايـــــــــــــــــــــــبه
الجزء الثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامن
ومره اخرى ورباننا الاثير ومره اخرى ورسولنا الشوق
تأتي اليكم
متى يرتــــــــاح قلــــــــــب ن بالهــــــــــــــوى ملكـــــــــــــته

واصلا الموقف مايحتمل
غير ..............................
كلمه منها...........................
وهي الي انطقتها ...................... بدون شعور ولان مابه خيار ولان اصلا مافيه تفكير ووش تفكر به يانها بتقول كلامك صحيح وبتورط ويانها بتقول لا وبتكسر خاطر عمها وتخيب ظنه

تــــــــــــــــــم تــــــــــــــــــــم يايـــــــــــــــــــــــبه
ابو ناصر وارخى راسه ودمعت عينه – بغيتي توقفين نصيبس يابنتي والسبه انا وعيالي
لواني ماجيت ذا الليل كان ما كتب الله كحيلان ( الرجل الشهم) من نصيبس
والله انس من جيتي غاليه ولابه شي يزود من غلاس ماقول غير الله يوفقس يانوري كانس مايوم عنيتيني
نوره ودموعها ماوقفت – ارفع راسك يايبه مالك دخل ولا عيالك اذا الله مهوب كاتبه لي مانيب ماخذته لو كلكم تبوني له واذا الله كاتبه لي باخذه لوكل العرب ماتبيني اخذه
وحبت راس عمها وقالت والله كاتبه لي- كاتب اني باخذه يايبه - ولانت وقفت من نصيبي ولا عيالك
وراحت وفي لحظه سكرت باب غرفتها وتسندت عليه وفي بدايه لحظه خضوع لواقع مرير طاحت من طولها عند الباب وهي مغطيه وجهها وتبكي
تبكي في غرفه كل شي فيها ساكن مايقطع هذا السكون الا صوت الالـــــــــــــــــــم
...................................
في بيت ابو فالح
نوال – الااقول يمه صحيح فهاد مجله قطوف بتجي بيت عمي ابوفهاد
ام فالح – ليه وش عندهم في بيت عمس ياحظي ؟
نوال- مدري بس يقول سيف انهم بيحطون مقابله مع فهاد عشانه شاعر من عقب ماطلع في المزاين وفي قناة الساحه وهو له صيت
ام فالح – الا خلي مني فهاد دريتي ا ن ام فهاد تقول شكل النوري طردت فهاد لان الخطبه طالت وابوسعد مستحي يرد اخوه
نوال بقهر – يمه لا تمنيني – اخاف مايرجع لي
ام فالح – الحمدالله الظاهر انس مصخنه وش امنيس اذا جاء حنا الي بنرده ونطرده ونسوي سواة العجوز!!!!!!!!!!!

وفي بيت سعد
قاعد يشرب الشاهي ويقلب في لقنوات
منيره – الا اقول سعد وش توقع ابوي متعشي عندكم له ؟؟
سعد بعدم مبالاه – دايم وهويتعشى عندنا
منيره وهي تصب الشاهي _ لا اقصد ماتوقع عشان خطبه فهاد
سعد- يمكن بس الله يستر
منيره – ليه يعني قلت الله يستر ؟
قطعها سعد يعني يمكن يقول ابوي انه نوره ماتبي عرس
فخايف على خاطر عمي ومحتار وشلون يوصلها له
منيره بغيض –
سعد افهمني نوره اذا ماوفقت فهاد ماهووووووووووووووب معرس تفهم يعني ماهوب معرس!!!!!!!!!!!! يعني ماهوب جاي عليه ذريه مايكفي شيخه مااعرس عليها تجي اختها وتنكبنا
سعد وهو يرمي الجهاز على الطاوله
اسمعي يابنت الناس نوره وقلت لس اذا مابغت شي مههيب مغصوبه عليه والا تحطين الوم على اختي حطيه على اخوس اكثر ماكثر الله النسوان يأشر ويبشر
اما شيخه فهذا شي بيد الله سبحانه اذا اراد انه يجي لمحمد ولد بيجي وذا ماكتب لويتزوج مليون وحده ماهوب جاي عليه احد
منيره- والهنوف الي مشاعل ماتعرف الفصل من رافقتها وهي من حال ردي الى حال اردى انشهد انا ماعينا خير من خواااااااااتك
وفي لحظه سكــــــــــــتت منيره وجــــــــــــمد سعد
منيره حاطه يدها على خدها وسعد عينه بعين منيره وايده قابض عليها
لاعاد تطولين خواتي بلسانس الطويل ذا والله اني لااقصه بليتي العرب يومس معهم في البيت وبتبليهم بعد وانتي في القلعه
وطلع سعد من البيت اما منيره فكان تفكيرها انه
حمواتها ضروها كلهم

في نفس الوقت وفي نفس الوضعيه بااختلاف المكان
فهاد يتقلب على سريره ماجاه نوم واخيرا استقر على ظهره وعيونه على السقف
وتكلم بصوت مسموع
ياترى يانوره وش حالس الحين؟ – عرفتي الخلال وش سوى ؟ دريتي ان مابه شور يمشي الاشور عمري – انا تحطيني مع فالح- فالح ياالنوري!!
هذا الي وصلت له في عندس !!!! بس ماعليه اهم شي انس بتدرين اليله اني لاقلت فعلت
في نفس الوقــــــــــــت وفي نفس الوضعيه بااختلاف المـــــــــــــــــــكان

نوره تقلب على السرير ووناتها متقطعه والهواء والنفس من كثر البكي يالله تاخذه
وماعلى لسانها الا
(مستحيل يكون بـــــــــــــــــشــــــــر هذا ابلـــــــــــــــيــــــــــس براســـــــــــــه )

ليله مرت عصيبه ومظلمه وكان الهواء فيها يبعث على الكأبه على نفس مقهوره ونفس ترى انها قتلت نفسها بيدها وحفرت قبرا لها
ونفس اليله مرت على نفس تشعر بنشوة النصر ومر الانتظار
الان وجه الشـــــبه
ان كلا منهما يريد ان تظـــــــــــــــهر الشمـــــــــس لتدفن الذي كان بالامس

في الصباح ابوفالح وسيف وفالح ونوال على الفطور
ام فالح – الابنشدك صحيح ان خطبه فهاد انتهت
ابو فالح – ايه
نوال والفرحه تنطق بعيونها وبحزن متصنع- عاد الله يهديهم مالقو الافهاد يردونه
ام فالح – عجوز الفلس وتشرط بايره ومافيها عيال وبعد
ابوفالح قطعها- قومي من وجهي قبل لاتحديني على شي مابيه خافي الله وراس بنات يرتجون نصيب تبين تبلينهم بلسانس وتحل العقوبه عليهم بسبايبس ماقول الاحسبي الله ونعم الوكيل
العيال انصدمو وشلون يطرد امهم وفي ذا العمر من المقعد وقدامهم بعد
وقبل لاتطلع
ايه ابوسعد انهوا لخطبه لانهم حددوا لملكه
وقام وهويقول الواحد مايعرف يصبح في ذا البيت
وترك وراه علامات استفهام على ام فالح ونوال وتعجب على فالح
وفرح واستغراب على سيف

سيف بيقطع الهدوء – (ياسعد عين) بيت عمي ابوفهاد – يعني ياحظهم
نوال – وش عليه ياحسره
سيف – على القليله بيقومون كل صبح بيلقون فطور يفتح النفس
وريح القهوه الي يقعد الراس والبخور الي ريحته تعج من راحت نوره وحنا ماعاد عينا عيشتن صاحيه
نوال – مالت عليها (عيشه) -يعني اكل - عجز وبعدين حنا وعينا على خدم وطباخين وامي ماكانت تطبخ
سيف – لاتشيلين نفسس بفرق كم سنه بينكم وحتى هي طلعت على خدم وطباخين بس فرق سبحانه نوره شيخه مامثلها في نسواننا بس ماقول الاياحظك ياسعيدان- يقصد سعود - بالعيشه الزينه خساره فيك
بس عاد مادام ان الامور انتهت بقولكم شي لوان نوره مارضت بفهاد تقدمت لها انا
نطله فالح باغطاء الجبن – انت ماتثمن كلامك يالخبل تكلم عن وحده كانت مرتي
صدق انك زلابه ورخمه حتى الكلمه ماتثمنها
اماني بعصبيه – وش فيك ماقعدت معها دامك انغثيت يوم ذكرها اخوك لايكون لك خاطر فيها ولا بتحط العله في الشيبان انهم جبروك
فالح انتفض – مالس دخل لي خاطر ولا مالي خاطر وخلصنا من ذا الموال والله ان ابوي صادق محد يعرف يصبح في ذا البيت
وقام منهم
بشاير –يالله صباح خير
قامت نوال- وخري عني ودفت بشاير
بشاير- وهي تطالعهم وشفيكم
سيف – اسألي مرت اخوس
اماني – قامت والله انكم فاضين
جلست مقابله سيف – وهي تاكل زيتون وش فيهم العايله الصباح مأتشه
سيف- نفس كل يوم الاخلاق تباع وتشترى بس هانت قلت ميد راعي البقاله الي قبالنا انت فيه بيع اخلاق انا عطي كل يوم 500 ريال والهندي كسر خاطري صدق وقعد يسأل وش اخلاق وش لونه هذا فيه اكل ولا منين جيب ؟ ضحكت وطلعت كل الي في بوكي وعطيته اياه
بشايرماتت ضحك وسيف يتكلم وهو ياكل – لانه صدق ياخوس عندنا كساد في الاخلاق في ذا البيت
بشاير زمت شفايفها- الله يهديك حتى بشوره اخلاقها كاسده
سيف- انتي لو تسلمين من نوال واماني وتأثيرهم و...................يعني شوي الوالده الله يحفظها تطلعين واشر بااصبعه اللابهام
بشايربضيقه- شو ف الي صار مايرضيني يحيرون اختي ويرمونها ولايعودن ياخذون مرت اخوها سابقا ونوره بعد سوت كذا حركه لاماني ماهيب عدله والجازي كل شوي عرس اخوي وشقه اخوي وتغيض نوال وهذا شي مايرضيني وامي حررررررررام عليك ام منغبنه من حال بناتها ياقلييييييبي عليها
سيف وهوينزل الكوب – نوره اكثر واحد عارفها انا -شوفي اماني هي الي تبلا عليها ولوتحلف بيديها ورجولها ماصدقت والجازي يابعدي ماردت الاونوال جايبه العيد الااجوديه ماعرفها الامن سوالف سعود صحيح انها صديع بس ماتخطي على احد والوالده عشانس اخر العنقود ماهوب معناه تغضين الطرف عن كل شي
بشاير منصدمه من اخوها الي يعرف كل شي وابوها وفالح حاطينه الي مايدري عن شي
وحط في فمه لقمه ونفظ يده وهوياشر بروح الدوام
فاقت بشاير من الصدمه وقعدت تفطر
وبالها مشغول
..........................


عند المنظره يتامل نفسه ابتسم ابتسامه غريبه
تحمل معنى الرضى ومعنى ( الاانتصــــــــــــــــــار) وحتى لوماتوافق الموقف الي حطها فيه صعب وماله راي فيه
طلع وشاف سعود – صباح الخير ياوجه الخير
سعود- الله يصبحه بالخير والسرور
ماشالله وش ذا النفس على الصبح
فهاد سحب كرسي وقعد عليه – ابدن مابه شي الا الشيبان وينهم كانهم يفطرون رحت افطر معهم
سعود – انت خابر مايقعدون على الكراسي حطو فطورهم برى في بيت الشعر
فهاد- والله اني داري مريت المقلط والصاله مابه احد واخذ طاقيته وهويقول دافع البلا في ذا (الجهبه) يعني البرد – برى ويفطرون

الجازي وهي عند راسها ومشغله جهازها وهياء تحط المحلول
وحمودي يبكي
نوره وشكلها كان مرعب عيونه كا العاده لا بكت تنفخت وحمرت وشفايفها جفت
والجازي تصارخ لووووووووتي – طلعي عبايه ماما وقومي بابا بسرعه
جا مبارك والخوف بادي عليه وش فيها
الجازي – ماهوب وقته عط السواق المفتاح يقرب السياره
وتعال عونا نرفعها ماتحس فينا بس واعيه
شالت هياء حمودي وهي تسمي عليه وصدمت بالخدامه الي جايبه العبايات
وطلعت لان حمودي اختلع يوم شاف عمته
وشوي الا صاااااااااااااااااااااااااااااحت الجازي
لان نوره فقدت الوعي وطاحت من حيلــــــــــــــــها
............................................................ ..........


فهاد- والله انه برد عليكم ياذا الشيبان
ابو فهاد- محد مكبرنا الاانت ولاحنا نطمر العرفج وشوف العرب لا قلنا سعود علينا ماقالو شي لاجيت وقلنا ولدنا ذكرو الله
فهاد- ايه اقلبوها علي وقولو اني انا الشيبه
ام فهاد – لا بالله ولييييييدي مابه ازين منه زين الرجال
فهاد- الله لا خليني منس كاني مع ذا الشيب زين الرجال
ابوفهاد بصوت قوي – وزين افعال بعد
فهاد – تربيت يمناك لاعدمناك
ابو فهاد – متى بتجي المجله
فهاد- اليوم العصر ولابه لقاء الابحضورك
ابوفهاد- وش لك بي بروح المعارض ولاني بصوبكم لاني بشاعر فيحطون مقابله معي
فهاد- الا لي بك انت الي اظهرت ذا الشاعر وخلهم يدرون أي نبع ارتوي منه ولانسيت قصايدك
ابو فهاد وهو يطالع ام فهاد- يالله قصايد نسينها ايام الشباب
فهاد- ماشالله وذي بالحالها تكفي واصلا مابه لقاء الابوجودك وبحضورك
ابوفهاد – الحق على الدوام ويصير خير

وطلع فهاد من الشيبان وركب اليوكن متوجه للعمل وهويجتاحه شعور غريب
هل هو عشان تفكيره بنوره وش بيصير فيها وهو يكلم نفسه
سبحان الله توني افكر وش بيصير فيها تو طرت علي وش بيجيها من امس وانا بس مستانس ان ألي براسي بيمشي وكل همي ان عمي بيكلمها توك يافهاد تحسب لشعورها توك يافهاد تهتم لوجودها توك ياسياده المقدم
وفجأه نفض ها الافكار من راسه ورجع لغروره ولعنفوانه وبلحظه نطق
وبصوت مسموع ( هي الي جابـــــــــــتـــــــــه لنفـــــــــــــــــــــســـهـــــــــــا )

وفي الطواري
وام سعد جنبها الهنوف يدها على راسها وحمد عند ركبها اذكري الله ماصار الاالخير
وهياء وهي تبكي عمه قولي لا اله الا الله وقام حمد عنهم
ام سعد- لا اله الا الله حق اكيد النوافذ مفتوحه ولا مادخلها غبار
اقبل حمد على مبارك واول مالمحت جازي حمد راحت لهياء وعمتها
مبارك – تاخر الدكتور ياحمد وخفت يوم استدعوا لا استشاري و الا استشاري مايجي الالحالات قويه
حمد – اذكر الله ماهوب صاير الا الخير كلها كتمه وبتعدي
وطلع الدكتور- وطالع فيهم من فيكون زوجها ؟؟؟
مبارك – حنا اخوانها
الدكتور - شرفو مكتبي ازا بتريدو

..............................


شيخه – طيب والله تو الناس وماافطرت معي
محمد وهويطالعها- لوانس قايمه من فجر كان افطرنا وسولفنا بعد
شيخه- وهي مدنقه يعني لازم تلحقني حسوفه وش اسوي امس كلها سهرانين
محمد- طيب لاحسوفه ولاشي وجلس مقابلها وهويقول بفطر بشرط اذا جات (الشيخه)
بنفـــــــــــــــــــــــــــــــسها تفطـــــــــــــــــــــــــــــرني^_^


الدكتور- خيتك الي فيا ماهو ربو من ازمه جو اختك ازمتها نفسيه انفعاليه حاده ادت الى انسداد الشعب الهوائيه وبالتالي عدم وصول اوكسجين كافي للرئتين
وحاله الاغماء الي وصلت الها مضاعفاتها ماهي منيحه وهيدى ملفها ادامي بيوكد ان الربو صحيح انو حاد لكن اسبابه ماكانت انفعاليه نفسيه الا اخر مره وهاي المره التانيه
فنصيحه المريضه تبعد عن أي شي يخليها تنفعل وخاصه انها في هي الفتره بتمر بحاله نفسيه عصيبه وهاد الشي عرفته من ملفها ومن اخر نوبتين الها
فرجاء حاولو تبعدوها عن أي شي بيضرها او يأسر على حالتها
مبارك- على خير انشالله
الدكتور – طبعا مافيكن تاخزوها هلا على القليله لما تفوا ونطمن باانفسنا
حمدومبارك صافحو الكتور - الله يجزاك خير

ام سعد عند راسها – وهي تقرى عليها
دخلو العيال واشرت الجازي بيدها بشويش
كانت نايمه منظر عيونها هو ماتغير شفايفها جافه والمغذي في يدها والاوكسجين
هو متنفسها ..................................

سعود- وين الي بيمرني؟؟
سيف- سند مرني وخذاني معه ودقيت عليك اعلمك جوالك مقفل
سعود- على خير اجل
سيف – سعود
سعود- سم
سيف – سم الله عدوك مبارك قدوم الشيخه عنكم
يالله فمان الله
سعود مادرى وش يقصد سيف
........................
الجازي – خلنا نروح البيت بشوف حمودي شايل البيت بالصياح وانت روح لعمي وعلمه لايتروع
هياء – ياعمه اذكري الله بتقوم الحين وش فيس
وبعدين انتي خابره نوره ماهيب اول مره
تطمنو عليها العيال
مبارك وهوفي استراحه الزوار – يالله من يحاكي الشايب لازم نقوله مادامها ماهيب طالعه اليوم
حمد – وهو في شعور حسره لانه حس انه خسر نوره وتذكر كلمتها
(انت كسرت شي لك بداخلي )
مبارك- الحين ساعه اكلمك ماترد
حمد دق على سعد وعلمه وقام من عنده لانه حس انه مخنوق

راح ياشيخه راح حطت عينها على خبزته ماكملها تناولتها بيديها وكملتهاوهي
تبـــــــــــــــكي
تكره بعده – تكره ضربه – تكره جروحه- تكره جفاه- لكن
تحب كل مافــــــــــــــــــيه – معادله صعبه ومتناقضه و ( فريده من نوعها ) لكنها اجتمعت في شيخه
بيني وبينك شي ماهو مع الناس
شي ولكن بس بينك وبيـــــــني
شي يعادل حاجتي له مع الانفاس
يحس بهم منهو يطالع بعيــــــــني
احساس سكن بعروق قلب حساس
اجمل شعور مرني في سنينــــــي
وفي غيابك اجتاح الخفوق هوجاس
عود على خلك قبل لاشي يجيني

جاري ارسال رساله

سعد – بمرك عقب الدوام
ابو سعد على خير انشالله
حاسب مبارك المستشفى وخذى البنات وبقت ام سعد مع نوره
وفي السياره – مبارك احد قايلها شي
الهنوف والبنات وكل وحده تحلف انها ماكدرت خاطرها بشي ولا ضايقتها بشي

عقب الظهر
البنات – انشغلو بالقهوه والشاهي عشان الزياره
وشيخه دقت على فهاد عشان يوديها
الشيبان عند نوره من عقب الظهر
ابوفهاد- الله يطع ذا الربو كانه بلوه
ام سعد- تخبر الجو بارد والغبار ماهدى
نوره تحس بااصوات حولها لكن الي تشوفه انها في دوامه وفالح ماسك يدها واليد الثانيه فهاد يجرها بكل عنف وقسوه وانسحبت من فالح والي خذى يدها فهاد
وهو يقول الخلال خذاس ارتحتي الخلال خذاس – الخلال خذاس –
الين اختلطت السوالف وصارت تسمع عمها ابو فالح وعمها ابوفهاد
لكن ما تشوف غيره هو هو يجر يدها واختلطت عليها اصوات عمانها وامها
وعينها مالها شـــــــــــــــوف غير فـــــــــــــهــــــــــــــــــــااااااااااااااااااااااااا ااد

تمت

لا خلا ولا عدم 05-12-08 09:15 PM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام





وسعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا










دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب






أناااااااااااااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييت ^_^





أخبااااااااااااارش اختي نبض؟؟؟؟؟ الف شكر على البارت اللي جااء في وقته خخخ شوي وكنت بموووت من الطفش ^_^..... هذاني جيت احجز مكاني قبل الزحمة.. ورايحة اجيب لي قوب نسكافيه عشان امخمخ عليه وانا اقرى البااااااااارت ^_^....... لي عودة للتعليق بإذن الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

هذااااااااااااااااااااااااااني جيييييييييييييييييييييييييت بالررررررررررد ^_^

وااااااااااااااااااااااااااااو بارتاااااااااااااااات يجننوااااااااا اختي نبض........ سلمت يدينش على القصة الجوونااااااااااان ^_^.. وه بس ياويل قلبي على نوورة واللي هي فيه من انفعالات نفسية حاده..... حرررراااااااااام والله وش اللي سواااه فهااااا عشان تحقد عليه وتكرهه ذا الكره؟؟؟!! وربي اني ما ادري اوقف مع مين والا مين..... فهاااا وناوي انه يحبها من قلب وبعدين خذ السالفة عناد وتحدي.. وبصراحة ما اشووف انه غلط لما كلم عمه ابو فالح عشان يكسبه... لان الواجب يحتم ذا الشي... عشان عمه ماياخذ عليه .. وعشان نورة مايكون لها مجال ترفض ^_^..... تدرين نوره عندي احساس انش بتندمين على رفضش لفهااد بعدين ^_*

مشاااعل والهنوف ..... اقوول الهنوف تحمدين ربش وتبوسين ايدش وجه وظهر اذا خذاش السيف ^_^... اقوول بلا عقلة عقل واركدي.. ترى سيف خليفة الشيخ في القصة ^_^...... وبعدين وش فيكم خايفين من الفصل؟؟!! عادي ثلاث ايام نوم وبعدين تعهد وانتهت السالفة خخخخخ<<< مجربه خخخخخخ....<<< ناوية تخربكم خخخخخخخخخ

سيف....هلااااااااااااااا والله بخليفة الشيخ هلااا... ايه والله بس ودي بزواجك من الهنوف اليوم قبل بكرة عشان اشووف وش راح يكون كلامك عنها بعدين ^_*....... وياريت تعقل اختك بشاااير دام باين انها طيووبة بس تتأثر بالشريرات اماني ونوال امك...

اماااني.. وفالح... عندي احساس انكم ماراح تكملون مع بعض.. مع ان الطيور على اشكالها تقع خخخخخخخ بس جاني احساسا انكم ماراح تتحملون الوضع كذا ^_^

نوااال وامها... يالله صباح خييير..... صدق ناااس حقوودة وتتمنى الشر لغيرها...... اعوذ بالله منكم ومن افكاركم......

هذااااااااااال....... ويييييييييينكم اليوم مالك بينه ^_^....... مشتاااقين نشووف وش راح يصير بينك وبين سلمى ^_^

محمد وشيخة....!!!!!!!!!!!! يعني محمد مريض؟!!!!!! افا والله توني انتبه... الله يشافيك ويعافيك يارب... ويسخرك لشيخة ويرزقكم الذرية الصالحة..... وش مرضك ياترى؟؟؟؟.... شيخة..... اخيرا اعترفتي بحبش له ^_*...... عسى السعادة ماتفارقكم يارب ويرزقكم الذرية الصالحة اللي تبعد العذال عنكم

سعد ومنيرة....... اعووذ بالله طلعتي مرت(ن) قشرى ماتتعاشر.!!!!! يعني لسانش هو اللي خلاكم تطلعون من بيت ابو سعد!!!!!!! والله انك رجال من ظهر رجال اللي ماخليت منيرة تتطاول على خواتك بدون عقااب.. صح اني ضد ان الرجال يضرب المرة...... بس عاد وش نقول اللي صار صار...... اهم شي منيرة تفهم ان اللي تقووله في حق خواتك مايصير....

امممممممممم.... ذا اللي في بالي الحين ^_^...
ارجع واقوول الف شكر اختي نبض على القصة الرووعة.. وننتظرش على احر من الجمر ^_^

{{.... ذم ــــا !! 06-12-08 02:25 AM

نبض وش هالبــــآآرتـآت الأليمـــهـ

يعطيــــــــــــــــــــكـ العـآفيهـ


__>>> في العمــق <<<__

الهنوف & مشـآعل
بعدي والله ... فصل هذا اللي ربينــآكم عليهـ كل يووم ملحطين من هالمدرســة مهيب حــآلة ذي <== عــآيشه دوور الأم الكبيرة
هنيييف أهــآ عـآد ترى مثل مـآ أنـآ مـآ أرضى عليكـ بعد مـآ أرضى على سيف لا تقعدين تطيرررين وتووقعين وانتي من بعيد
ورينــآ جوآدتك لي صررتي عندهـ ( حيلهم بينهم )


نووورهـ
أوف أوف لهــآلدرجة يا نوورهـ ..
ترى فهـآد ما أحد حـآس فيكـ مثله
وهاللي أنتي مقطعة نفسك عليهـ هو أول من رمــآكـ أول قـآلت له أمه يتزوج كنه يبي الشـآرهـ بس
مهووب هالشيخ اللي ما سمح لآ لـ قريب ولآ لـ بعيد إنه يحكــي فيكـ وعلى الضغط اللي شـآفه من أهله بس ما فكر ولا لحظه إنه يتخلى عنكـ
مو مسوود الوجه ما قد سمعتي ( من بـآعني برخيص بترآب بعته ) على إنهــآ تنطبق على شخصيتك بس ما أشوف طبقتيهـآ على المغضوب عليه
لكن حطيهــآ في بـآلكـ اللي يحبك أكثرر هو اللي قدر يحصل عليك ( فهــآد ) مهووب الرخمــه


فهــآد
والله إني قـآيله إنــكـ بتطينهــآآ اللحين أنت خــآبر ان البنت فيهـآ ربووو
وتوووهـآ متوآسيه من طيحتهــآ الأخيررهـ تجي أنت وتكمل عليهــآآ ... يا ابن الحـلآل كـآن صبرت شوي
بس اللي يشفع لك عندي ان كـآن لكـ خـآطر فيهـآ من قبل وصبررررت يوم تزوجت وتطلقت وبعدين تكلمت فيهـآ
بس الله يهديكـ يوم لكـ خـآطر فيهـآ م أول كـآن حطيت يدكـ عليهـآ من أول كـآن ما دخلت انت ويـآهـآ في هالدوآمـه

بس معقول يكون الكرهـ اللي بين فهـآد وفليح إن فليح كـآن الوحيد اللي يعرف إن الشيخ له خـآطر في نورهـ ومـآخذهـآ نكـآيه فيه !!


حمــد
مرررهـ ثــآنيه أووزن حكيك لا تصيرر مثل هالمبززرهـ
اللي يحكي وهو ما يعررف وين الله حــآطه


ســعد
يالبــــــى بس
عز الله أنــكـ مبرررد خــآطري في هالقصه
أبد خلهــآ تعررف إن الله حق أم لســـآآنين جعله لسـآن يقطع
شف وانا اختك المررهـ بدآلهـآآ ميييه
بس أهلك ما عقبهم أحـــد لو تلف هالدنيـآ بكبررهـآ
لكن مسوودة الوجه عليك بهــآ


سيف
يـآ جعلني ما أخــــلآ من حكيك
بعددددي والله بـ ولدي عز الله انك شيخ بيتكم وما يخــفـآكـ شي
رجــآل اسم الله عليك
مـآ أحد مبررد قلبي في المغضووب عليه إلآ أنت والله أنكـ رآكب على الهنووف
الله يا اني استنى اكشنــآتكم


محمد
الله يستررررررررررررررررررررر عسى ما فيه مرض شييييين
أنا قلبي نـآغزني من حكيـــه
يا الله أنـكـ تستررر


ابو فــآلح
يا حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلك قلووووووووووووووووووووب من هنـآ لـ معرضكم <== تفـآديـآ بيتكم النكد



بس وهـذا ما تحمــله جعبتي
وفيهـ شخصيـآت تررفع كيبووردي عن ذكررهم
لقــلة أهميتهم لـدي <== أمووت على الفصحى


في انتظــآر جديــدكـ

نبض ومشاعر 07-12-08 01:16 AM

وعدت كما وعدت
ونكمل مشوار القلوب التي هل سترتاح ام لا!!!!
متى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته

وهو يقول الخلال خذاس ارتحتي الخلال خذاس – الخلال خذاس –
الين اختلطت السوالف وصارت تسمع عمها ابو فالح وعمها ابوفهاد
لكن ما تشوف غيره هو هو يجر يدها واختلطت عليها اصوات عمانها وامها
وعينها مالها شـــــــــــــــوف غير فـــــــــــــهــــــــــــــــــــااااااااااااااااااااااااا ااد

واختفى صوت فهاد بس للحين وهي تشوفه وتشوف وشلون يجر يدها بكل قسوه
ووببطى قدرت تفتح عينها وبصعوبه قدرت تحدد من الي حولها
وحست بصداع كبير رجعت على طول وغمضت عينها
ابو فالح ابو سعد لحظه سكون ترقب نوره يوم فتحت عينها ورجعت وسكرتها
ابوفالح – الحمد الله انها بخير وشكل صوتنا قومها
قام ابوفالح – اجل فمان الله واذ طلعوها اليوم بلغونا وترى عشى سلامتها عندي
لا بالله عشى مرت ولدي في بيتي
كان هذا صوت ابوفهاد الي دخل عليهم
وسلم وابو فهاد الي من يوم بلغه ابوفالح في المعارض ان نوره وافقت و الدنيا ماتوسعه لامن شرق ولامن غرب
سلمو الشيبان وتبادلو السوالف وقعد ابوفالح يوم حلف عليه ابو فهاد
ونوره في عالم ثاني ووجهه لجهه الثانيه وهي تفكر بكلمه ابو فهاد الي جات في وقت غلط في وقت حست نوره انها بتنسى في المستشفى ومحد راح يقولها شي لان وضعها مايسمح ولكن هيهات هذا عرس الشيخ والي لازم الكل يتحاكى به ويتباشرون به
وماهي الادمعه حاره سالت عى خد نوره حرارتها في الجوف اعظم ومرارتها اكبــــــــــــــــــــر

وبسرعه غير متوقعه انتشر الخبر وكلن درى بابموافقه نوره
منهم من فرح ومنهم من اغتم ومنهم من حقد

في بيت ابوفهاد
ام فالح – لا وجايس العلم يقولون تزهبو بتزاورونها
يعني انتي يالعمه روحي وشلي دفايات القهوه والشاهي
وقهويها وهي لاجيتيهم سلمت عليس وانخشت
ام فهاد – تعقب وتخسي
ام فالح – تدرين وش تقول ام سعد يوم توظفت بنتها
ام فالح – تقول ابرك ساعه يوم توظفت نوره ملهوب بنات رفعه الي يخلون بزرانهم ونوره الي تحط بالها عليهم
ام فهاد – تهبي هي وبنتها الله يسلم المربيات ولاعشان حميد متعلق بنوير حطوها هي القايمه بكل شي
ام فهاد – بس مانيب شارهه عليها انهايوم خطبه نوره تقول الحمد الله بناتي نصيبهم مايمشي الا يسعى حتى نوره على طول من تطلقت ونصيبها على الباب يحتريها
وتنغز بناتس الله يرزقهم ( فعلا ام سعد قالت الي قالته ام فهاد لكن فهمته بطريقتها
ام فالح – الحمد الله افتكينا منها وانتي بعد الله يفكس منها مايكفي بنتها مقابلتس لا ذر وبعد جناح خاص مدري وش عليه من البزران الي مضيقين ياحسرتي ولا يحطون في كبدس البايره الي مافيها عيال
ام فهاد – وحسره بقلبها والله لا اجوزهم بس باابدا بمحمد على القليله عندي عذري
واالثانيه مانيب محتريتها يروح عمري ارتجيها لامضى لها معه شهر الثانيه في رقبته وانا بنت ماجد
ام فالح بحزن متصنع – أي بالله لا تخلين بنات نايف
( يسرقون عمرس وعمر عيالس) مثـــــــــــــــــــــلي


في بيت ابوسعد
مشاعل – احس ان لدنيا ماهيب واسعتني
الهنوف وهي تنشف شعرها – ليه ياحظي
مشاعل وهي تدفها من المرايه وتفك شعرها – عشان عرس خالوووو وعمتي
تصدقين من زمان وانا خاطري خالي ياخذ عمتي نوره احسهم لا يقين على بعض
راحت الهنوف لمرايه الكمودينا تكد شعرها – تصدقين شعيل
احس تعب نوره من موافقتها على فهاد
مشاعل منفعله – مستحيل وسابع المستحيلات بعد
اولا – عمتي معطينها على راحتها ولا حد قالها بتغصبين وانتي عارفه عمي ابو فالح وش قال اول مابدت الخطبه
ثانيا- عمتي الي نادها عمي فالح وكلمها وقالت موافقه ومن التناقض انه يحلف محد يغصبها وهو الي يجبرها
نزلت الهنوف مشطها وهزت راسها – كلامس مقنع ومنطقي
بس شي يحيريعني وشلون
زمت شفايفها تفكر وكأن الي صار لغز ؟؟؟
طالعتها مشاعل بعدم مبالاه – لا تشغلين عمرس لا طلعت نوره عرفنا كل شي
وفعلا الجواب او حل الغز محد يعرفه الانوره
و

فـــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــاد

سيف وهوجاي من الدوام- سعود جهز عمرك بنروح نزاور نوره
سعود- على خير انشالله دريت الصبح لاني ا ناالي مودي شيخه عند اهلها
سيف – الله يعيني على النسوان مالهم بالمراح
سعود – لا بدن قول لبشاير وماهيب مخالفه
سيف استغرب ثم فرح ثم جاه شعور حزن - اول مره يطريها ويوم طراها يعني يبيها ولابغاها وش يستفيد مادام بيردونها
تنهد سيف
سعود – وين رحت يارجال
سيف – موجود ويالله تولم
سعود- فمان الكريم
قعد يطالع الجوال – ماتمنيت احد يكون نسيبي كثرك وشكل الله ماهوب كاتبها لك

في بيت ابو سعد –
البنات في المطبخ شيخه و الجازي وهياء
شيخه – والمدرسه الي فيها اصلاحات باصها يمر البيوت ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟
( مدارس البنات اهليه وشعار المدرسه على الباصات )
الجازي – مادري بس انتي عارفه بناتنا مع سواويقنا مايرحون مع الباصات
شيخه بعدم اهميه – وهي تاكل سلطه والله ياختس مادري عنهم بس يوم جابنا سعود شفنا عند مدخل الحي الباص
الجازي وهي ترفع حاجب وماهيب مقتنعه
هياء – بنـــــــــات ماادري حمد متكـــدر خاطـــره ولاادري وش بلاه !!!!!!!!!!!!!!!!
قطعهم صوت جوال الجازي وعلى الشاشه ابو الغالين يتصل بك _
هلا مبارك
مبارك – هلا فيس
الجازي – وينك
مبارك – قريب وش عندس
الجازي – ابي تجيب معك ورد لنوره
مبارك بصوت حالم – بس لنوره؟؟؟
الجازي – أيــــــه !!!
مبارك - افااااا وانا ماتبين اشتري ورد؟
الجازي – وليه بتزاوراحد اشتر ولا انا لا تشتري لي ورد مردها تذبل وتكسر علي
المهم جب لي ورد احمر وملون
مبارك – بعصبيه اصلا انا مانيب قريب بعييييييييييييييد والمستشفى يبيع ورد اشترو منه لا جيتو الزياره
الجازي بنرفزه – مايعجبنا المحل الي بقولك عليه ورده احلا وماعطاها فرصه
وسكر مبارك متنرفز من حركتها يقصد بس لنوره ؟؟؟ لانه يحتريها تقول ولك بعد
بس الشيخه فهمت انه يقصد يجيب لها ورد يعني بدل ماتكحلها ارمدتها ولا بعد اعمتها يوم قالت لاتجيب يتكسر علي ليتها قعدت على الاوله !!!!!
شيخه – وش فيس تأففين
الجازي – وهوفيه غيره اخوس بيجيب نهايتي
...............................................

نوال- عيد وش قلت ؟ هذا الي ناقص ؟ والله ان فالح صادق انت واحد مالك كبد ولا كرامه واسمحلي كرامتي ماتسمح لي
سيف – وش دخل كرامتس بعياده مريض وزياره قريب
نوال- ووحده وقفت في وجه مسقبلي وهدمت حياتي تبيني اروح لها
سيف – ايه بتروحين لها
نوال بعصبيه – اذ بتغصبني والله لاانكد عليها اذا رحت
سيف بصراخ- نوال بتروحـــــــــيــــــن والله ثم والله ماتعينين خـــــير ان سويتي شي من الي قلتيه لاتلومين الانفسس

طلعت الدرج ودموعها على خدها – وحلفن ماهوب حلفك ان رحت لها ان تعين شي مايجوز لها بنت نايف
وطلع سيف معصب وفي باله ملـــــــيـــــون طـــــــــاري وطــــــــاري

وقام عنهم بريح شوي ولاجاو العرب بجي معهم
نوره جعلني قبلك والله بس تكفى يايبه لاتسوي شي وتكلف على عمرك
ابوفهاد- انتي بنتنا وان ماسوينا لسلامتس من بنسوي له؟؟؟
نوره – جعلني والله ماخلا
ابو فهاد- بس ان كاني ماحطيت عشى بيحط ( فهــــــــــــــــاد عـــــــــــــــــــــــرس) الي طلع من دوامه بدري يوم علموه
ضحكو الشيبان
ونوره انغرس فيها مليون جرح من ذكرو اسمه بيتشمت بتشمت يانوره
ارخي له الراس هذا الي يبيه ؟؟؟ مرضي ماهوب ضعف يافهادوبتشوف

وفي قلب اخر وفي عالم بعيد عن عالمها
يشوف جناحه بكل ثقه وتنهد واخـــــــــــــيرا
وش اخيرا !! اخيرا انك بتجيبها ! ولا اخيرا جبت راسها ! ولااخيرا ملكت قلبها !!
(بتجيبها) ايه (ارخيت راسها) ماظن بس يمكن لكن (ملكت قلبها) مستـــــــــــــــــــحيل
استند على الكنب ورمى بثقله عليها وعيونه على السقف
وراح بهواجيسه معقوله لذا الدرجه كارهتني طيب طاحت عليهم عشان موافقتها وكلمها لعمي
اكيد اني صدمتها ؟ جيتها مع درب ماهقت اني بجيها منه واخذت درعها وحطيته درعي برضاها
واخذت سلاحها الي مستقويه به عند العرب وهو عمي ناصر وحلفه وحطيته سلاحي
وانقلب على جنبه بدل ماكان على ظهره
ودروس العسكريه اذا اردت ان تهزم خصمك قاتله اعزل وانزع سلاحه وامتلكه ليصبح هو الااعزل وانت صاحب السلاح
ضحك والله زين ان العسكريه هي الي خذتها مني
والحين هي الي جــــــــــــــــــــابتـــــــــــــــها لي
الحين ليه كارهتك يافهاد ؟
وانتفض لمرور فكره براسه لايكون عشانها للحين تحب فالح !!!
مجرد عبور الفكره براس فهاد خلته يستقعد وهو يجتاحه خوف الابركان خوف وشلون عاد ؟؟ لا صارت حقيقه
الحين رفضها حط فيه جرح وتكلم بصوت مسموع وهو يفرد يده اليسرى ويقبضها بقوه
انتبهي يانوره لاتحطين بي جرح ثاني وتقضين علي انتبهي...................................................... ......................................
ابو فالح – ولانفس تقعد في البيت روحو كلكم لنوره
ام فالح – انا تعبانه
ابوفالح بصوت يلج – انا لاقلت روحو يعني روحو لااحد يرادني
سيف وهو ينقل عيونه بين نوال وابوه وكنه يقول
سمعـــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــي

الجازي فتحت عليهم الباب بدفاشه وبحره من مبارك
البنات تروعو
وطاح المقراض الي بيد الهنوف على السراميك
الهنوف – حسبي على عدوس روعتيني ياالمصدوعه
مشاعل وهي تقلب مجله – قسم بالله مانتي بصاحيه
سكرت الباب ورءها
الهنوف – وش عندس وراس علم ؟
الجازي –وش عندكم غايبين !!!!!!!!!!!!!
الهنوف – لازم نكرر الااسطوانه يعني- ولا نعلق لافته- ولا احسن نوزع منشورات على العايله قلنا لكم المدرسه فيها اصلاحات
الجازي وهي تطالع مشاعل الي منشغله بالمجله وتاكل مارس
الجازي – اييييييييييه والمدرسه الي فيها اصلاحات ليه مايقولون لسواقينها لايمرون على البيوت ولاهي مضيعه وقت هي
هينا رفعت عينها بمشاعل الي ماتعرف تكذب ويبين عليها
والي من سمعت خالتها جمدت القمه بفمها ورفعت عينها ببطئ على الهنوف
الجازي وش فيكم جمدتو تحاكو
الهنوف سكتت لحظه ثم طقتها ضحكه بصوت عالي ومشاعل فاتحه عينها عليها
الجازي استغربت
الهنوف وهي تحاول تسكت نفسها من الضحك- تلقين ابو صايل ياعيني ناسي متعود ياقليبي على مطاريش الصبح
الجازي – هنوف طالعيني
الهنوف رفعت قذلتها وحطت عينها بعين خالتها
قبل لاتقولين شي الي قولي لي انتـــــــــــــــي
من انــــــــــــــــــس ولا من جـــــــــــــــــــــــــان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكشفو البنات اوراقهم للجازي
هذال – عند راسها وحبه يالله يالغلافمان الله عندي مناوبه
نوره –لبى قلبك ياهذال
هذال وعينه على الورد- تدرين يوم جيت المحل كل الورد عيا لايروح معي
نوره وهي تغمز عينها- ياشيخ وليييييييييه
هذال- يقول الورد لابالله مانبي نروح تاخذ الجو علينا بنت نايف
ابتسمت نوره بعد ماراح هذال عنها ودمعت عينها دمعه ماتدري هي فرح هي خوف لاتفقده
بس الااكيد ان دموعها ذا الاايام ماعاد صارت تعز عليها مثل قبل ولاعاد تعرف ليه تنزل

كلمت الجازي سيف عشان يمرهم
الجازي – اخبارك ياابوي جعلك طيب
سيف- طيب طاب حالس
الجازي يقول عمي انكم بتروحون المستشفى
سيف – انشالله
الجازي – اجل الله لايهينك مرنا العيال الي مشغول والي بعيد والي عنده مناوبه
ومانقدر نروح مع السواق والخدم بيقعدون مع البزران
سيف – تامرين
الجازي – مايامر عليك ظالم وماقصرت اجل فمان الله
وراحت للبنات الجازي- تجهزو بنروح بعد شوي شيخه قاعده تلاعب بنت حمد
الهنوف فاتحه الثلاجه الساعه 11.20
وهي جوعانه والوقت لاحزه فطور ولاغدى
هياء – ارب سياره سيف تاخذنا
الهنوف – وشو سيف الي بيودينا !!
الجازي – ايه عندس شي
وكان اخر المكالمات الصادره سيف وهي تناقش الهنوف ظغطت اتصال من دون ماتدري
الهنوف – اييه عندي اعتراض لاني ماادانيه اولا اخو الخايسه نوال واخو فالح والفاشل هذا قليل ادب وماعنده الا الااسترحات والعلوم الرديه واحد فااااااضي من داخل
مااطييييييييييييييييييييييييييقه
الجازي – واحد قالس اخذيه قلنا اركبي معه
الهنوف – اخذه!!! مابعد انطبقت السماء على الاارض-و عشان اصير مضحكه الي يسوى والي مايسوى
اخذ رخمــــــــــــــــــــــــــــــــه
هينا فار الدم براسه وعرق في جبهته قام يضرب وشي بداخله خلاه يحتر
رخمه – فاشل هزته وهزت رجولته صحيح ماهوب راعي دراسه ايه صحيح انه راعي استراحات ايه لكن علوم رديه ورخمه وفاشل معصيييييييييييي
راح للمغاسل –وغسل وجه وهدا عمره ولا حياه لمن تنادي شي بداخله ماراح يبرد الا اذا لاافها بالعقاااااااااااال كرامته صاحت انا رخمه تعقب وتهبي الي مااستحت لوانها ماهيب بنت عمي ابو سعد لااقول انها ماتربت قليله الحياء والمستحى
بس والله ماتروحين بها ياهنيف وانا سيف

فهاد – في الطريق وطاري يجيبه وطاري يوديه
وش حالها الحين وجاه مس كهربائي يوم طرى ان فالح لايكون عندهم وظرب السرعه....
و اول ماتذكر انه في ام رقيبه
ظغط على الدركسون بقبضته وهدا سرعته – حتى وانت بعيد يافالح مامنك راحه بس البلا ولوانك من عروق قلبها قريب
لا.........لا........لا..........لا......مستحيل وهي الي طلبت الطلاق يعني هي الي تبي بعده هي الي تبي فرقاه
هذا وهو مابعد تملكها انجن من مرور الطاري عليه وانهبل من بس تفكيره انها للحين تفكر فيه بيفقد صوابه لوانه صحيح بيفقد عقله لو انه عايش بقلبها !!!!
اجل الله يعينه على الجاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف الي خاطره شمالي سيف الي وش مايصير مايعصب الاعللى شي كايد
سيف الي نادر مايسمعونه يهاد
اخلصو عليييييييييي وامشو بحرك ولاعلي من احد
بشاير – ياويل حالي سيف معصب وهوماهوب من العاده
نزلو البنات وام فالح
ومر البيت وضرب هرن اقصى الشارع يسمعونه
وطلعو البنات
قدام كانت ام فالح والي ورى بشاير ونوال وسلمى ونزل وراخى المرتبه وركبت شيخه وهياء والجازي وماعاد به مكان
والثنتين واقفين
الجازي قبل تركب سيف جعلني قبلك المكان مايكفينا
سيف الا انشالله
توقعت الجازي انه راح يحشر البنات وحده قدام مع البنات ووحده معهم بس الي صار
انه مشى وهويصفر عشان يغيضها وفتح باب الدبه ( يعني الشنطه حقت السياره) وقال اركبو
الهنوف – ايش ؟؟؟؟ والله مااركب
سيف – مقعاد مابه مقعاد وانسي السواق في البيت ولاانتي بقاعده معه بلحالس
الهنوف – معي مشاعل
سيف – الحال من بعضه اركبي قبل لا يجيس شي ماترضينه في الشارع يخليس سالفه في الحي
وركبت والغيض ماليها وهي تسمع ضحك البنات وتعليقات سلمى وبشاير
واما سيف واخيرا هدا بس% ماارتاح %
ولا بيرتاح الالين يعوفها اليوم الي قالت عليه فيه
%رخمــــــــــــــــــــــــه وفاشــــــــــــــــــــــــــل%
وقام يسولف هو والجازي وشيخه بحكم انهم الكبار ومتعودين عليه ويجيب سوالف لازم يدخل فيها وضعهم وهويسولف
وخذى سند العنز وحطها في( الدبه) وركز المرايه عليها وكانه يقول
حالــــــــــس مــــــــــن حال العنـــــــــــــــــــــــــــــز^-*

تمت



وفي ليل برودته تطفي لهيب الجروح وفي ليل قطرات مطره تخمد نار قلوبنا
وفي ليل تجلت فيه اجمل صور الحنان اتـــــت من بين النـــــــــــــــــــــــجوم
تتبـــــــــــاهـــــــــــى

متى يرتاح قلب ن بالهوى ملــــــــــــــــــكته
الجزء التـــــــــــــــــــــاسع

وركبت والغيض ماليها وهي تسمع ضحك البنات وتعليقات سلمى وبشاير
واما سيف واخيرا هدا بس% ماارتاح %
ولا بيرتاح الالين يعوفها اليوم الي قالت عليه فيه
%رخمــــــــــــــــــــــــه وفاشــــــــــــــــــــــــــل%
وقام يسولف هو والجازي وشيخه بحكم انهم الكبار ومتعودين عليه ويجيب سوالف لازم يدخل فيها وضعهم وهويسولف
وخذى سند العنز وحطها في( الدبه) وركز المرايه عليها وكانه يقول
حالــــــــــس مــــــــــن حال العنـــــــــــــــــــــــــــــز^-*

الهنوف – مشااااااااااعل شفتي السخيف وش سوى خلانا مضحكه
مشاعل تضحك – ياربي لاتكبرين الموضوع سيف مزوووح وطبعه كذا
الهنوف وهي تصرضروسها- ايه وش عليس انه مايطالع في المنظره الاانا وماهزئ في الشارع الاانا ولا بعد يهدد يسوي سوات يتحاكى بها الحي
مشاعل – ياربي الهنوف قولي امين الله
الهنوف بطفر – اميـــــــــــــــــــــــيييين
مشاعل –الله يدبل كبدس مثل مادبلتي كبدي

وصل المستشفى واتصل على ابوه
فهاد – ها يبه وش قلت اسم الدكتور
ابوفهاد – برهان العطار
فهاد – على خير امره عقب امركم
ابو فهاد – لاتبطي علينا يابوك
ابو سعد – وش فيه فهاد وش بالدكتور
ابو فهاد – ماشفت رجله يعرج بها ؟ ملتويه من عند الكاحل وموجعته
وبه دكتور هنا مدحونه قلت يجي يشوفه امدحه لي مبارك البارح
فهاد كان حافظ اسم الدكتور بس سوى نفسه مايعرف عشان مايفضح عمره ان الجيه عشانها وضحك فجاءه اول ماتذكر اخوه محمد لانه اكثرواحد يعرفه ويعرف تحركاته زين وانه لابد وراها مغزى انرسمت على وجههه ابتسامه يوم طرت على باله كلمه اخوه الي دايم يقولها له
(مايهرول الذيب عبث ) ..هذي حكمه معناها مايمشي الذيب الا لهدف

عند بوابه مستشفى السعد الطبي
سيف – وصلنا
نزلو البنات وراح سيف للدبه وهوراس ابتسامه نزلت مشاعل اول شي – اول ماجات تنزل الهنوف سوى نفسه ماشافها وجاء يسكر الدبه
الهنوف –هييييييييييي انت
سيف رجع يفتح الباب – اووووووه يالله نسيت بس انزلي كل عنز تدل دربها
نزلت من الدبه وهي معصبه وبصوت واطي بس سمعه – صدق قليل ادب
سيف ببروده وبنفس درجه الصوت بس سمعته – قليل مما لديكم والخير عندس واجد
البنات عند البوابه يحترونها
الجازي – ياحليله سيف شفتي وش سوى يستهبل صك باب الدبه على هنوف
شيخه – دايم نوره تسولف عنه تقول روحه تجنن ونفسه خفيفه
الهنوف جات بصوت واطي – وعقله بعد !!!!!
مرو البنات محل الورد – ودخلو واخر وحده الهنوف راح سيف واعترض بينها وبين باب المحل معطيها ظهره ولاكانه يشوفها وهي اقفه تحتريه يوخر التفت عليها
انتي هينا ادخـــــــــــــــــــــلي بـــــــــــــــــس
لاتاكلينه هذا ورد ماهوب
بــــــــــــــــــــــرسيـــــــــــــم !!!
البرسيم ( اكل العنز ولااغنام)

ابو فهاد – من امس وهو ينشدني عن الدكتور وماهقيت انه يجي
ابوسعد – ماعليه الا العافيه انشالله
ابوفهاد- قال دامكم كلكم اهنا بمركم مره وحده اسلم
ابو سعد- الله يسلمه من كل شر
وقام ابو فهاد يشرح لهم موضع وجع فهاد وكيف يومه تعثر في ام رقيبه و ارتكى عليها بطريقه خطاء

الدكتور- دلواتي غيرت الشد وانشالله مش محتاق اكتر من كده بس انته ليه مش مهتم بيها ؟؟؟
فهاد وهويتحسس رجله احس الوضع ماهوب مستاهل
الدكتور- القدعنه مش بالصحه ولما تسيبها مش معناها انك بتتحمل
ضحك فهاد- وهونازل من السرير
مدها عليه الكتور – ياليت تقربها بتناسبك او ابدلها
فهاد مستغرب – مايحتاج دكتور
الدكتور- مش حينفع مشيك دون العصى والا فتره العلاج حاطول لانك بتبوز كل الي عملناه بمشيك عليها

البنات طلعو من المحل بعد ماشرو الورد
الهنوف – الجازي حرام عليس والله ماهوب شين المحل
الجازي – بس المحل هذاك احلى بواجد حتى النوري معجبها

نوال- الله ورد ودنيا كنها ماهيب معهم في البيت مالت بس مالت
ام فالح تهمس – يعني ادرو وشوفو وش سوينا للعروس يوم صخنت ومغايض فينا
نوال – والله اني داريه هذي حركات الحيه الجازي عشان تاكل قلبي والله ماانساها يوم عشانا يومنها تمدح بجناح اخوها ومفصله على خاطر نويران وماحسبت حسابي قدام بنات خوالي بس عشان تجرحني قدامهم ناسيه انه المفروض من نصيبي
سلمى – ناسيه بعد انس انتي الي بديتي وبلسانس جيتي لي قلتي شفيت غليلي
يعني كلام الجازي رد وتحصيل حاصل لكل شي قلتيه لااكثر ولا اقل
بشاير – لا بس حركتها الجازي سخيفه ماحشمت اهل البيت يوم العشاء
سلمى- واختس ماحشمت ضيفانها
ام فالح – بس ولاكلمه انتي وياها قربنا منهم

في احد الممرات –
فهاد- لا المغاتير باقي لوحاتها ماوصلت بس بكلم سطام واكد عليه
والشيلات كلمني راجح ويقول سلمها لااداره قناة الساحه البارح
محمد – والوايتات كلها جاهزه وطعام اللبل وصل والرعيان مسيرات رواتبهم دفعها فالح
فهاد وهويطالع رجله - الحمدالله
محمد – بس الزياده عيا لايعطيهم اياها يقول لاعطيناهم اياها ماعاد هم مشتغلين بامانه لانهم حصلو الي يبون
فهاد وقف فجأه و بعصبيه – محمد الي تحول كله في الحساب للعمال وفالح ماله دخل ماوداه عمي عشان يعدل شغلي ودها عشان يشرف وذولا ضعوف برد وشغل ودنيا والزياده من حقهم ماهيب كرم مني وبيشتغلون بامانه لاني قايل لهم عقب المزاين يبشرون بالخير بعد
محمد- اذكر ربك يارجال
فهاد خف حده صوته – لا اله الاالله حق لكن كلمتي يامحمد وحده -- العمال قايلهم بزيدهم تروحون تكسرون كلمتي ليييه؟؟ لواني رايح اناكان ابرك
محمد- قلت لك يارجال خلاص ماصار الاالخير
فهاد شاف البنات مقبلين – يالله فمان الله اكلمك قريب
سكر محمد وهو داري ان فالح وفهاد النار وشبابها
وشلون يقول لفالح والله لايقلب الدنيا
محمد- ياليل الطويله ذاك ماتنثني كلمته لو على رقبته وذا بيفهمها انه يبي يمشي اوامره عليه ...............الله يسرها بس

فهاد- سلم على خواته وام فالح
فهاد- التفت مشاالله والله انكم واجد عشيره جعلني مااضركم
ام فالح- والعشيره جعل ربي يهديك محد منهم ملا عينك
فهاد درى بمغزى كلامها- الا يملون العين ويستاهلون الي احسن مني
وقلب الكلمه عليها
فهاد عشان يقطع كلام العجوز – وش حالكم يابنات
البنات بخير زان حالك
فهاد – اهل الدراسه ليه غايبين
الجازي – حيلك عليهم مفصولين المصدع الثنتين
الهنوف احمدت ربها ان سيف ماهب فيه لان مرت اخوها فضيحه
والتفتت لصوت طيحة جيك مويه الصحه وراها
(مايصير الشاطرين ينفصلون بس الفاشلين هم الي ينفصلون )
كان هذا صوت سيف الي نزل يرفع المويه عن الاارض
الهنوف ومشاعل كان ودهم ان الجازي بين ظروسهم مشاعل متفشله من خالها فهاد والهنوف منقهره من سيف
نوال – بغنج بنقعد كذا عند الباب
التفت فهاد لصاحبه الصوت وانذهل من الي شافه – عباتها ضيقه والشرايك التركواز ملفته للبعيد وعودها باين والشهاده ل الله ازين البنات عود نوال
وفي خاطره ماعليس مشروه يوم واليس فالح
ولا لو الكلمه لسيف ان تبطين ماطلعتي بها
طبعا ابو فالح كبير فما يدقق كثير بلبس بناته
دخلو ويوم جات بتدخل نوال – جرها من كمها
سيف – وسلال انشالله
نوال- هيه فك يدي فضحتنا
سيف- ماشفتي نظره فهاد
نوال- بعد والله مهملني ويبي يمشي رايه علي لااااااااا يابوي قله من كلا بالثنتين غص ( بهمل بنات العرب وبمشي رايي عليهم........ ماتجتمع)

الغرفه لجت بالزايرين
ام سعد – عدلي برقعس وطرحتس سيف وفهادجايين
الهنوف – هلا ااااااوالله بالغاليه فديت قلبس
مشاعل وهي تلم عليها جعله فيني ولافيس
سلموالبنات والتمو حولها
والشيبان في طرف الغرفه يسألون فهاد
دخلت نوال وسلمت على عمانها
ودخل سيف وتنحنح
وسكتو البنات
سيف- وش حالس يالنوري
نوره- جعلني قبلك والله يالسيف بخير
فيه شخص كان يراقب كل شي وكلمه جعلني قبلك شقت اذنه شق
هذا بس عشانها تغليه( جعلني قبلك ) اجل بكره لاحبتك وش بتقول لك يافهاد
وفجأءه لا ........الا قول وش كانت تقول لفالح ...............
وفجأه بدون مقدمات ركبت فهاد
ضــــــــــــيقه مايــــــــــــدري من وين ابلــــــــــيس ساقـــــها
نوره وهي تضحك – الله يقطع شيطانك
سيف- والله اني اقوله من جد قلت سعود خلنا انتبادل في كرت العايله
على الاقل القى عيشه سنعه وكل شي سنع
تدرون لوانس ماوافقتي على فهاد
نوره بلعت ريقها ماتدري ان سيف جابها على الجرح
كان خذيتس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بحلقووووووو فيه وصمت رهيب حل
سيف- طيب وش اسوي نوره اغلى عندي من ويش واختي الكبيره
والشرع مايعترف باهاالشي الابعقد وش اسوي و انا رجال احب العيشه
لا تسوي شي ولا يضيق خاطرك وخل امرتي وابشر بكل شي
فهاد جاهم وهو يعرج ومتكي بعصاه
سيف – الحين اكتملت الصوره
نوره ضاقت من خنقها ريح عطره
فهاد- أي صوره
سيف يقصد العصاء- صوره الشايب هههههه ولا تبي تغشنا وتاخذ بنتنا
فهاد وهويطالع عصاه رافعها شوي عن الارض وتأملها - لا
عقب الهـــــــــــلال اخـــــــــــــــلال
انتفضت نوره
واسترسل فهاد بعد ماانتبهه لرجفتها ومحد فهم كلمته
ماهوب عشان فالح اصغر مني غديت شايب بعدين خمسه وثلاثين عز الشباب
وانت وش فهمك مرحله النضج يالبزر اهم شي سعر السيرلاك والنيدو عندك
سيف – صادق خمس وثلاثين زايد ثنتين مجانا تحصل على وحده
ضحكو كلهم
هياء- الله يغربل ابليسك يعني ثمان وثلاثين اوخيي لويصك الاربعين بخيت من جاء بنصيبه
نوال بصوت همس – يووووووووه كبييييييير
سمعها فهاد ولااهتم - يالله فمان الله
واخذ البالطو الي على الكرسي وراح
الهنوف – والله ماهوب هين خالس على ذا لبالطو ماودس تشيلين عنه العين
مشاعل – ضاعف ياقليبي من المزاين والكرف
نوره ومن اختفى صوت العصاء والتفتت على البالطو الي اختفى ارتاحت
بس باقي عطره مـــــــــالي المكـــــــــــــــــــــــــان.....................

نوال- سلامات ماتشوفين شر الله يعينس يقولون الربو صاحبه كل ماتقدم بالعمر
يزيد
نوره بغيض – ولا لس لوى بالعكس احس انه خف علي
سيف – ماودكم نروح قبل لاتمطر علينا وانا وراي كم مشوار
وماقلتو لنا الشاطرين كم يوم مفصولين
الهنوف – وش عليك
شيخه وهي تعطيهم نظره – الله لا يبلانا ثلاث ايام
سيف – انا الي يقالي مانيب فالح عمري ماانفصلت
وش عاد انتم يالشاطرين بس دايم يقولون اهم شي الاخلاق ولاادب حتى لوكان ييبلللفققققثثصصصسسسسسسسسسسسسسسسسسسسالواحد فااااااااشل
الجازي تهمس لهياء- جعل الهنوف لسانها القص شكل الصبي قد سمع منها قبل حكي
هياء تنغز الهنوف – الجازي تبيس
الهنوف تهمس – نعم
الجازي – وجع في السياره قلتي شي الصبي قد سمع منس شي اخبرس لسانس متبري ؟؟
الهنوف- ماشالله وانتي لسانس وش هو فضحتينا عند فهاد وسيفوه
الجازي – خلاص اصبحي العرب انتبهو فينا
سيف- اجل فمان الله وماودكم تخاونا
الجازي- جعل ربي يوفقك لا مايحتاج الحين جاي مبارك

وسط اجواء بارده وتجمع من جميع دول الخليج تحتفي (احلى الديار) بااكبر مزاين يجمع ملاك الاابل
قدام المخيم وبيت الشعر واقفين والسيارات رايحه جايه
فالح – وليه انا جاي اتلقى اوامر منه معصي
انا جاي ارتب الامور واشرف عليها مااعجبه يجي المقدم الله لايهينه ويسوي الي يبي لكن يملي علي اوامره من الرياض لا
محمد ويده على حبل الخيمه - ان الله وانا له راجعون ابفهم ليه انتم تناكدون بعض
فالح – لان اخوك يبي يمشي العرب على شور راسه وانا واحد محد يمشيني
محمد – يادين الله تونا واصلين دافع البلا امداك تهاد تراني جويع وهلكااااان تعب خلنا نريح وعقب يكتب الله الي فيه الخير

شيخه – ترفع جوالها وهي تبتسم
الروح دربك والمشاوير كونك
والعين بيتك والمسافات لك حي
ادري جنوني مايشابه جنونك
زايد خيالي عن خيالاتك شوي
ليه السعاده مالها طعم دونك
حتى اليوم من دون وصلك شي

في بيت ابوفهاد
ام فهاد – ايه رحت لها!!!! رحت لمريوشه العين !!!!!!
فهاد – أي بالله رحت لها وهذا انا قدامها
ام فهاد – ايه اضحك علي بالحكي
فهاد وهوينقي من التمر ويمد على امه – افاااااا اضحك عليس
كل ذا الغلا واضحك عليس
ورن جواله وطلع يكلم وقاله محمد تفاهم مع فالح
فهاد مايبي يتفاهم معه – ماهوب انا الي ارتب كل شي والتاليه تجون وكل احد يمشي كل شي على هواه
محمد طاح بينهم وفالح يقول لا زدت رواتبهم وغيرت كلمتي مع العمال واتفاقي ان الزياده عقب المزاين لاامسك خط الرياض وامشي وخله يجي هو ويسوي الي يبي !!!

وفي السياره
سيف- والله ثم والله ماتركبين معي وذي لبستس
ام فالح – مالك شور ابوها موجود وفالح موجود
سيف – بس معي انامعصيييييييي
وفي جو ثاني
بشاير – شفتي الباقه من هو ؟
سلمى – ذوووووق فديت قلبه والله ان قلبي لولا ضلوع صدري كان طلع من محله يوم قالت بيجي هذال
وهو توه رايح منهم
بشاير- يوم درى انس موجوده بيعود
سلمى – فديته انا والله
الاشووووووووووفي شمي عطره بالباكيه يوم مسكته بقى بيدي
بشاير تشوف اختها وشلون حاضنه يدها وهي تشمها قالت-
حتى العطر عرف من يوالف راعيه وفي يد خله لبق

فهاد – وينك
هذال- قالت نوره انكم في المستشفى وانا قريب منه قلت اجل ازهم اشوفك يوم دقيت انشد عنك ابوي قال طلع عودت دوني علي مناوبه لكن ودنا بشوفك
فهاد – جعلك تسلم مالله كتب و انتواجه انشالله نتواجه في عشانا
هذال – على خير انشالله

شيخه حست بغصه وهي تقراء
عايفك يادنيا وادري بيوم اني مخليك
وان كان حبيتك ماهوب عشان بك ميزه
وان كان حبيتك وحبيت مقعد ن فيك
لا اجل فيك روحن على قلبي عزيزه

وكتبت – مامر نص يوم والروح ودها تفارق الجسد وتجيك
والساعه عيت عقاربها تدور
متى تجي بتطول ؟
محمد كان عينه بس على
الروح ودها تفارق الجسد وتجيك
وبلغه ثانيه وفي عالم اخر تناغمت الحروف وتلاقت وكل منها يشرح حال صاحبه
محمد يقصد كل كلمه في رسالته وجات رسالتها
وكانها تقول لا فارقت روحك روحي بتتبعك
محمد – ياعسى المقابيل واجد ياشيخه عشان اعوضس قبل لا الوالي
( ياخذ امـــــــــــــــانتـــــــــه)

في بيت سعد
منيره – ودني لاهلي
سعد- طيب ممكن اعرف السبب يعني ابسطها حمسانه ولاعشان امس بلحالها؟؟
منيره- تقدر تقول الثنين وبعدن وش تفرق معك ؟
سعد – لاااااااااتفرق اجل الظاهر والعالم الله اذكان السبب الاول فبتطولين عند اهلس واذكان الثاني لاتطولين لا ن البيت يحتاجس!!!!!!!!!!!!!

دخل حمد- ماشالله الحين احسن
نوره – انا من قمت واحس نفسي طيبه
حمد – بتطلعين العصر اليوم
نوره – ماقدر الحين احس اني طفشت وضقت
حمد- لا الدكتور ماهوب موجود
التفت حمد يقول سعد دق على عمي واستأذنه بيدخل ذبيحه في بيتنا بس لنا حنا وعقبها يسوي عشاه عشان للحين نوره تعبانه
ابو سعد – ابرك واسعد اليله سمره بلحالنا وعقب الله يسهل
مشاعل تشاور عمتها – اتمنى انهم مايعرقلون سير الرحله عشانس يانوره
نوره- الحمدالله اليوم السبت قدامس لين الثلاثاء وهذا انا طيبه الاكانس تفاولين علي اصخن ذالسبوع مره ثانيه
الهنوف- لاجعل الصخاين تدق عظمي ولاعظمس
مبارك اجل يالله بنمشي والعصر بنجي انشالله

في الشرقيه وفي الدمام
اماني – وععع رحتو لها الي ماتستحي ام الريجيل
نوال- مالت عليها ماشفتي اجتماع العايله الكريمه عندها اليوم ماقعد احد في اهلنا ماجاها
اماني – ياعيني يحسسونها انهم مهتمين بالعروس تراهم مصدقين واجد سالفه العرس تراها اعرست ياعمري ولاعشان المعرس ماعرس قالو خلاص بصراحه اهلكم عليهم طلعات مدري من وين يجيبونها

في غرفتها جالسه وضامه رجولها لهابيدينها-
نوف – شوفي الي صار صار وحطي في بالس انه خلاص بتملكين ومثل ماقلتي بيشفي غليله من فالح وعقبها انتي الي بتطلبين الطلاق يعني سوي الي يبيه عشان يسوي الي تبين ....مع اني يانوره مانيب مصدقه ان فهاد بياخذس عشانه
ولاتصدعين راسي بالسالفه الي سمعتيها من فهاد عند فالح
قطعتها نوره – نويفه انتي الي لاتصدعين راسي وتحطين شغل مسلسلات ماسمعت زين البطله و فهمت خطى كل كلمه منه شقت اذني ومعناها مايحتمل شيئن!
سكتت نوف – والله مااشكك في كلامس بس يمكن الكلام قبل والحين تغير كل شي
نوره- مستحيل اكثر وحده عارفته انا يوم عرسي ماحضر كبير العايله لانه رايح يعتمر مع اخوياه ويوم طلاقي فك سياره جديده امانه انا وش سويت له بس وتراني ماخذت موقف ولا اهتميت لكلامه لفالح عني
نوف ماقدرت ترد لان كلام فهاد يوجع ومثل ماقالت نوره المعنى مايحتمل شيئن عشان تبرره
نوره بصووووووووت هاااااادي – نوف
سكتت نوره ووجهها لاامها الي كانت تصلي بطرف الغرفه وهي قاعده على سجادتها تسبح
ادعي ان الله يفرجها علي ويصد باب عرسهم ذا
نوف بغت تفك نفس نوره- نوير لايكون سياده المقدم له خاطر فيس من زمان
نوره حذفتها بطرحتها – اعنبو ابليسس طول ذاليوم اتكلم عن سواياه واعلمس بكلامه الي ولامليون مره قلته لس قبل وتعودين تقولين ..........بس صدق اقول ثور يقول احلبوه

وفي سياره مبارك-
الجازي – مبارك شوف شكله جنان
مبارك – تبينه والله ماارده بخاطرس
ضحكت الجازي – صدق بتحط الفندق بااسمي ؟اجل عندك دراهم ن واجد!!
مبارك قرب منها – ماارده في خاطرس يعني بخليس تمسين فيه
الجازي – لا ياخوي انا ماارتاح الاممسى في غرفتي
شيخه طفرت من مرت اخوها – يالخبل اذا عنده دراهم واجد ماهوب شاري
الفندق باسمس
الا بيحط وحده تحت اسمس !!!!!!!!
الجازي – تيبس ظهرها من كلام شيخه وفي خاطرها توعد
اما مبارك في السنه عيدين ذا ثالث جاته من الله كلمه شيخه وبردت حرته- صح وانا واحد عادل لا جبتها لاتخافين باخذ لس غرفه جنبها
هياء- هيييي لاتحرضين على اختي ماهوب معناه ان محمد ماهوب معرس تدمرين غيرس
شيخه بغرور- 25سنه حلم وتحقق
هياء – الاقولي تخطيط شيبان ماهوب حلم
شيخه – لاياعيني الله الي كاتبه لي لوانه من اتلى عصبتي – يعني من اخر الجماعه- خذيته ولا الشيبان ولاغيرهم صدق ناصر
ياسيد عشقي انت راعيه وراعي الااوله
وماهي كثيره والله لاقلت لك ســـــــيدي
الله الي حط لك ذا الغلا والمنـــــــــــزله
ولا الهوى لاورث ابوي ولاذخرته لولدي
لابيات لشاعر ناصر القحطاني
يعني الحب لا تخطيط شيبان ولايفرض ولاشي يورث ولاشي يعطى
هياء- الله كليتيني شوي شوي والله طلع محمد عامل عمايله فيس
شيخه ضحكت والتفتت لشارع بنات عمها وكل الي حولها حاطينها المحظوظه فيهم خذت واحد تحبه ويحبها من عادهم صغار وعادينها اسعد وحده ولااحد داري بالخوافي محد داري انه يجيها ايام تخاف فيها انه تنتهي حياتها معه محمد مزاجي متقلب حياتها سفينه تلطمها الاامواج من كل جهه تخاف ..تخاف.. تجيب منه ضناء وتنتهي حياتها قرارهامنطقي لكنه يستغفل الطرف الثاني
متى يامحمد تستقر عيشتنا متى يمر علي يوم من دون مااخاف فيه منك
وتذكرت اخر مره مديده عليها وصلت الامور حد الانفصال واخر هوشه لهم سوت حاجز كبير بينهم وصارت تفصل اغراضه عنها ولاتجيها لو شافتها
مع ان الحياه الزوجيه مشاركه في ابسط الامور
وقطع كل هذا شعور ماهو أي شعور( شعور انثى) حطت ايدها عللى بطنها
وابتسمت رغم المراره

في المستشفى

قامت نوره تصلي ولفت انتباهها الي على الطاوله الطرفانيه
وســـــرت فيها رعشــــــــــــــــــــه من الي شـــــــــــــــــــــــــــافــــــــــــــــــــــــته
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تمت

زارا 07-12-08 09:58 AM

السلاااام عليكم...
نبووووض افلحتي ان شااء الله ماابااقي شي وتاصلين خط النهااايه وتصيرين هنا وهنااك على نفس الخط.. هخهخهخه

وعاد من هالجزء اذا الله احياني بصير انزل الردود اللي هنااك هناااا.. يعني تراه نفس الرد بس متغير مكانه.. هخهخهخه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


السلاام عليكم..

مرحباا ملاييين بنبض ومشااعر.. على الوعد مااا شااء الله .. الله يجعله دووم ياارب.. وصدقيني لو استمريتي كذاا بموااعيدتس بتلقين الكل يقرأ لتس.. اذا التزمتي مع القراااء بتلااقينهم ملتزمين اكثر منتتس بالردود..
والحين اقوول الله يوفقتس ياارب بالامتحانات اللي عندتس الله يعين حنا بتبدأ الاسبووع الجااي.. والله يعين ياارب..

وبالنسبه للجزء اليووم مااراح اقوول انه قصير وهذاا تقديراا مني للظرووف اللي انتي فيهاا .بس والله مااقصرتي ان كل هذاا يطلع منتس بهالجزء وانتي عندتس اختباارات وغثى الله يووفقتس ياارب وتطلعين الاولى على الجاامعه ..طبعاا مكرر بعدي..هخهخهخهخه..

والحين نجي للجزء.. احسن ان هالجزء وضح اشيااء كثيره كانت غاامضه.. اولها موقف شيخه ومحمد . والثاني موقف نوره من فهااد..

ببدأ صرااحه بملح القصه الرجالي.. سيف : تجنن انت ودمك ماافيه احلى ولاا اخف منه.. وامووت فيك وانت تهزأ نوال السامجه..احسن ورها العين الحمراا ياا مملوح.. يااحبي لك وانت تمدح نووره وبصفهاا لاا وبعد ترفع الصووت بهالاعجااب.. بس عااد صراحه قمة اعجاابي فيك لمااا صرت انت والهنووف تنااكشوون.. شكل الاكشن بدأ من اليووم.. هخهخهخهخه.. يااحلوو الفاشل اللي عمرهم ماافصلووه اناا والله خاابره انك فااشل بس مؤدب اخلااقك عاليه ياا رجاال.. هخهخهخه.. امممممم مدري صراحه وش اتوقع لك انت والهنوف بس تبي الصراحه من اللي شفته اليووم اقوول انه صعب واحد فيكم يخلي الثااني ينتصر عليه.. عشاان كذااا مااراح يخلي واحد منكم ينخ الا شي(ن) كاايد.. بس والله حااسه انكم قبل بتكسروون رووس بعض لييييييييييين تدووخوووووون.. هخهخهخهخه. والله يعينكم وحناا الله يووسع صدوورنا معكم.. هع هع هع..

الهنووف :: ياا ويلي منتتس يالهنووف . وش هذا كيف تردين على الرجااجيل... ؟؟؟ ولد عمتس وزوج المستقبل المفرووض تحترمينه ولاا تعصبين فيه لان كل هذاا بيطلع على رااستس بعدين.. هخهخهه
تدرين والله تعجبيني وانتي عصبيه احس ممكن انتس تنفجرين وتسووين شي موو طبيعي من كثر الحره اللي فيتس بس بعد يعجبني انتس تمسكين نفستتس ومااتركينها تبين القهرر اللي فيتس زي لما الجاازي فضحتكم وقالت انكم مفصولين .. وانكشف السر للفااشل السياافي والنااجح القلب فهاااااااااد...
ويعجبني فيتس حنااانتس وخصووا مع نووره.. انااا مالكده انتي طيبه صح لساانتس طووويل بس اكييد انه بالحق ومن حقتس تداافعين عن حريتس اللي تتوقعين انتس بتنحرمين منها بسبب سيف.. وانا اتووقع انه لوو تقدم فعلاا سيف للزواج بتااخذينه من بااب انتس تقهرينه لاني اتوقع انتي للحين موو مستووعبه ساالفه الزواج و وبتعلنين التحدي له.. ويمكن يصير زي ماقلتي لشيخه انتس بتوافقين عشاان تادبينه.. هخهخهخه

محمد وشيخه..
يعني انتم تزوجتوا عن حب؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب وش اللي صاار لكم وقلب حيااتكم كذاا؟؟ ليش عدم الثقه بمحمد ياا شيخه وليش هوو متقلب في ردات فعله..؟؟ يمكن اللي يحس فيه واللي يسوويه ناتج من شد عصبي هوو فيه ويمكن هذاا راااجع للاوراق اللي جابها من المستشفى يعني محمد يمكن يكون فيه شي خطير ومن زماان بس ماا تاكد الا من فتره.. وهوو ماايقدر يقوول لاحد عشاان مايضاايقهم فتكون ردات فعله عصبيه لانه يبي يفرغ هالاحسااس بالقهر او بالضيقه باحد فماا يلقى غير اقرب النااس له وهي شيخه فيبدأ يوريهاا الانقلااب المفاجئ باخلااقه عللهيا ياا بهيئه ضرب اوو هوشات وعصبيه..بس اللي ودي اعرفه هوو.. وش قصدك ياامحمد بهالكلاام اللي قلته.؟؟.



اقتباس:

ياعسى المقابيل واجد ياشيخه عشان اعوضس قبل لا الوالي
( ياخذ امـــــــــــــــانتـــــــــه
)
محمد انت وش فيك.؟؟. يااويل قلبي على شيخه وش بتسووي لوو درت ان فيك شي(ن) كاايد؟؟ وخصووصا اني اتووقع انها تنتظر مولود تبي تفرحك فيه وتسد افم امك عنهااا..

اقتباس:

وقطع كل هذا شعور ماهو أي شعور( شعور انثى) حطت ايدها عللى بطنها
وابتسمت رغم المراره

فالح.. ابووك ياالنجااسه اللي ماليتك ملي.. انت مع هالوجه تكسر كلمة شيخك فهااد؟؟ وش حضرتك ياا حمار ياا الغيوور والله مااتاصل مواصيله لوو تمووت ياا فالح اللي منتب فالح بحوول الله وقووته... يعني انت وش قصدك من اللي سوويته هناك وحرمت العمال من اللي وعدهم فيه فهااد؟؟.. يمكن تبي انك بهالتصرف غير طبعاا انك تكسر كلامه تبي انك تخلي هالعماال يخفون من الشغل وهذا اكييد بياثر على الحلال بالمساابقه وانت عارف انكم لوو فزتوا بالمساابقه على طووووووول بيقوولون انكم فزتوا لان فهااد هو اللي مبااري الحلال... وانت تبي زي مااينسبون الفوز له .زينسبوون بعد الهزيمه والخسااره ياا الدب.. بس ان شااء الله يجيك القلب الشيخ فهااد ويحووسك وتعرف هذيك السااعه وشلوون تحط رااسك برااس عمك الشيخ فهاد..

نوال: ياافضحي فضحااه يااقليلة الادب.. وقسم بالله ماتستحين .. انتي مااعندتس كرامه؟؟؟ كل شووي ترددين ان فهااد مهملتس.؟ الله لااايلوومه يووم انتس بتنصرعين من هالطااري كل شووي.. استحي على وجهتس ياا حماره.. يااليت بس تنتبهين لعبااتس ياا الحشيم .. والله ماايعرف لتس الا الشيخ سيف هوو والله اللي بيربيكم كلكم ياا العلل .. بس والله استغربت كلامتس لما قلتي عن فهاد بعد كلام سيف عن عمر فهاد كبييييييييييييير .يعني انتي مااتعرفين عمره؟؟ بس تبين وااحد يااخذتس الله يااخذتس وتطلعين من بيت اهلتس بدون ماتعرفين أي شي عنه ولوو كان شي بسيط مثل العمر..؟؟؟

سلمى : يااخوووفي انتس تمووتين لو دريتي هذاال وشوو مخطط عليه؟؟؟ ياا اختي مدري شلوون تفسرين كل مووقف باللي ينااسب احلاامتس..؟؟؟ اتوقع ان انتي بتكوون صدمتس قوويه لوو عرفتي ان هذاال ماايبيتس وبتكوون اكبر من صدمة نوال لما تركها فهاد.. بس اللي انا وااثقه منه انتس اطيب خواتس وحبووبه مرره .. خايفه لو عرفتي باللي في خاطر هذاال تتغير شخصيتس وتكونين نسخه مصغره من نوال والعليله البغيضه اماني؟؟ بس انتي اكبر من هذوولي.. ويمكن تااخذين هذال غصب عنه وتنصدمين ان كل احلاامتس كاانت خياال في خياال ؟؟ ..بس يمكن هنااا تبدين تتركين الاحلاام وتحاااولين تكسبينه لصاالحتس لوو فكرتي بعقل شووي وتركتي الاحلام الورديه اللي انتي فيهاا.. والله اني احبتس واناا واثقه ان هذال لوو عرفتس على حقيقتس بيصير يمووت فيتس..>ياخوفي ان هذي احلاامي انا الورديه.. هخهخهخه

الجازي
: على ان لهاا لساان مو طبيعي وفضيحه مااتخلي احد الا وهي فااضحته بس رهييبه ومسوويه بالقصه اكشن خاااص فيهاا.. هخهخهخه.. وخصووصا مع مبارك تبيه.. وتبيها تكوون بروحها بقلبه وهي ماا تتفاعل معه ولاا مع رومانسيته .. ؟؟ طيب الى متى ؟؟ وليش اصلاا هالتعاامل البارد معه؟؟ والله ان لهاا سببب وارجع اقوول عشان هي اكبر من مباارك تحس انهاا لاازم مااتخليه يشوفهاا هبلا او خفيفه وهناا ممكن انه يحس انها ماتستااهل احتراامه.. امووت فيتس وانتي تمدحين فهااد وتقهرين الحااقدين والمغرضين بسوالفه مع نووره.. احســـــــــــــــــــــــن جعلهم يموتوون من القهررر ياارب..

نووره : تفاجأت ان سبب كرهتس لفهااد كلاام قاله عنتس لفالح .. يعني انتي سمعتي باذنتس هالشي اللي انقال عنتس؟؟؟ طيب وشووووو؟؟؟؟؟؟؟ يعني بيقووله عند زوجتس فالح البغيض..؟؟ بس وشوو؟؟

اقتباس:

ولاتصدعين راسي بالسالفه الي سمعتيها من فهاد عند فالح
قطعتها نوره – نويفه انتي الي لاتصدعين راسي وتحطين شغل مسلسلات ماسمعت زين البطله و فهمت خطى كل كلمه منه شقت اذني ومعناها مايحتمل شيئن!
سكتت نوف – والله مااشكك في كلامس بس يمكن الكلام قبل والحين تغير كل شي
والله احترت!!! مااعرفت وش الكلاام اللي ممكن يقوله فهاد عن نووره وقدام زوجهااا ويسبب كره نووره له؟؟؟


اقتباس:

نوره- مستحيل اكثر وحده عارفته انا يوم عرسي ماحضر كبير العايله لانه رايح يعتمر مع اخوياه ويوم طلاقي فك سياره جديده امانه انا وش سويت له بس وتراني ماخذت موقف ولا اهتميت لكلامه لفالح عني
هناا عاد اناا فهمت.. هوو ليش سوى كذاا ياا هبلاا..؟؟ لانه يحبتس مااحضر الزواج لانه ماايبي يحضر مووته بزواجتس من ولد عمه وبنفس الوقت الشخص اللي مايطيقه.. والسيااره .. وش فيها بعد؟؟ احرميه لاايشتري سيااره ويستاانس.. طيب ليش تفكرين انه شراها فرحان عشانتس تطلقتي..؟؟ يمكن شراها لانه يبي يرووح فيها عن النيااق .. بس والله انتس تقهرين وشوو الكلام اللي ما اهتميتي له وقاله عند فالح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:

نوف بغت تفك نفس نوره- نوير لايكون سياده المقدم له خاطر فيس من زمان

خشمتس خشمتس ياا شيخه ماابغيتي تجيبين هالدره.. أيــــــــــــــــه ياا حظي انتي وهي يمووت ومن زماان وهي الهبلااا تسمع سوالف وتالف فيهاا على كيفهاا ... صدق هبلاا.. بس انتي ياانووف انا متامله بوجودتس خير يااليت تهااوشين النووري اذا شفتيهاا غلطت والا تعدت الحدود مع فهااد. واناا حااسه انتس بتكونين مسااعد خفي لفهااد.. يعني انتي تبين تسااعدين نووره واللي بيستفيد من هالمسااعده الشيخ فهاااااد..

الشــيـــخ فهاااااد رااعي البل.... وهـ.. بسم الله عليـــــــــــــــــك وعلى رجيلااتك ياارب.. طهوووور يااقلبي مااتشووف شر..ياااا زين اليووم ومعلوومااااااااات اليوووووووووم
اقتباس:

خمسه وثلاثين عز الشباب
وهـ قلبي قلبي.. واناا اشهد يااشيخ.. فرووحه شفتي الحلم ؟؟ حتى الحلم مااتقدرين تحلمين انتس تااخذين فهااد ياا عدووتي الاغلى.. هخهخه. وااااي والله انه عز الشبااب ياا زين الشبااب انت..

شوف فهااد والله انك شيخهم كلهم ياا حضرت المقدم اللواء العميد .. وفالح هذا اسفهه ولاايعصب فيك.. ولااتهتم له وااحد حمار ويجي بيكسر كلامك ابد ماعليك انت اللي كلمته مسمووعه واذا هوو مااسمعهاا يسمعوونهاا ايااه القوى العظمي .. خير ان شااء الله يحب الدعوى ساايبه...؟؟ لاااااا كماايدري ان رااسه بيكسر نتيجه لتكسيره كلاام القلب فهااد.. بس انت عااد اهتم بنفسك شووي اهم شي صحتك.. مدري ليش خفت عليك من هالعوار اللي برجلك..

وانت عند نووره وتسمع كلامهاا لسيف المملوح وخرابيطه على رااس نووره.. والافكاار خذتك بعيد وسرحت ..

اقتباس:

هذا بس عشانها تغليه( جعلني قبلك ) اجل بكره لاحبتك وش بتقول لك يافهاد
وفجأءه لا ........الا قول وش كانت تقول لفالح


الله يعينك ياافهااد والله انك تبي الشقاا لروحك.. الحين هذاك الثوور وش جاب طاريه .؟؟. محنا كونا حلووين ايه اللي قرا؟؟ هخهخهخه

شووف هذااك اللوح ماكان يحبهاا وهي الهبلاا كانت تمووت عليه وهوو حتى ماايعطيهاا وجه.. بس انت بتخليهاا تشووف دنيااا غيير الدنياا اللي عرفتها مع اللوح فالح الغير فالح.. وبتعرف نوره هذيك السااعه فرق الثرى عن الثرياا..وبتعرف كيف بغت تضيع عمرهاا لما رفضت الزواج منك...

اتوقع ياافهاد انك انت اللي بتنغص على حيااتك بنفسك اذا صرت كل شووي تردد هالفكره برااسك .. يعني فالح غيير وانت يااقلبي غييييييييييير لااتقعد تقاارن نفسك بذاك الثوور الاهبل.. انت الافضل يااا شيخ فهااد..هخهخهخهيعجبني مرره مرره فيك اهتماامك بامك .. وانك تطلب رضاها صح هي تزهق وتضيق الخلق بس بعد هي امك ومن حقهاا عليك انك مااتضيق خلقهاا باللي تقدر عليه.. وانا الحين معها بس يمكن بكره اذا زهقتني ونكدت عليك اقلب الوجه عليهاا واخليهاا تكره السااعه اللي جااابت نبووض طاريها بالقصه.. هخهخهخه

نبووض.. تسلم اليدين يااقلبي .. وننتظر الجزي الجاااي بكل شووق ياااكل الذوووق.

فروحه 07-12-08 11:11 AM

عدوتي الغاليه تراني ضربتني غيره منج هههههههههه بس ترى هي غيره عداوة غاليه خخخخخخخ
________________
السلام عليكم ..


فهاد

شوه هو الكلام الي انت قاليه على نورة وهو الي مخليها تكرهك وما تبغي ترتبط فيك هل هذا الكلام سامعته مباشرة منك انت ولا وصالها من السان فالح لانه يغير منك ويكرهك ..؟؟؟؟ وحركتك يا حضرة المقدم ورحتك للمستشفى كل هذا عشان بس تشوف نورة وتطمن عليها ولا همك كسر رجلك ولا شي .. وغيرتك الواضحه من سيف ومن فالح تعبر عن مدى حبك لها وهالحب من زمان ون قبل لا تتزوج فالح حتى والدليل انك رحت العمره بيوم عرسها .. بس هل راح تقدر تغير راي نورة فيك وتبدل كرهها لك بحب ...؟؟؟؟



نورة

كرهج لفهاد لانج سامعه منه كلام عليج بس شوه هالكلام الي يخليج تكرهين فهاد لهدرجه وما تدانينه ..؟؟؟ وليش ما فكرتي مثل ما قالت نوف انه يحبج وله خاطر فيج من زمان ولا ليش حيرج ومصر انه ياخذج وانتي مطلقه وصعب انه يكون عندج عيال بسبب الحالة الصحية الي تعانين منها .. زواج الحينه يا نورة صار امر محتم ولازم تتقبلينه وتحاولين انج تغيرين الي في بلاج وتاخذين بنصيحه نوف .. لانج عشتي بعذاب بما فيه الكفايو وعانيتي بزواج فالح فلا تكررين المعناة مع فهاد بيدج وهو الوحيد الي يقدر يعيشج بسعاده ويعوضج ..





محمد وشيخه .

يعني زواجهم هب بس من اختيار الشواب ومغصوبن على بعض .. لا كانوا يحبون بعض من هم صغار .. بس ليش هالجفا والقسوه الي يعامل محمد شيخه فيها ..وكل الي يفكر فيه يدور في داخله يدل على انه يحب شيخه ويبقي يسعدها باي طريقة .. ودعائه ان الله يعطيه عمر هذا الشي الي اتوقع انه ممكن يكون فيه مرض وخايف من الموت ويكون سبب عذاب شيخه .. وشيخه كانت تاخذ موانع عشان ما تبغي ترتبط بانسان تعتقد انه ما يحبها وان حياتها معاه هب مستقرة والعيال بيكونون الضحيه بينهم .. بس في هالجزء اتوقع تكون حامل وهذا الش الي ممكن راح يقربها من محمد وتعرف شوه سبب معاملته لها وابتعاده عنها ..




سيف والهنوف

والله انك تحفه يا الفاشل وحركاتك روعه مع الهنوف وهذا يدل على انك ما راح تسكت عن العنـــز هههههههههه وبتادبها وتعلمها من الفاشل وتبرهن لها العكس .. والهنوف (العنز) هب هينه واكيد ما راح تسكت وتتقبل الي تسويه لها .. واكيد بنشهد لكم يا الفاشل والعنز حرب حاميه وبالاخير بنشوف منو الي راح ينتصر على الثاني ..



نوال

صدق ما فيج حشيمه ولا مذهب .. وتستاهلين الي ييج والشرهة على فالح الي مخليج بدون لا رقيب ولا حسيب وما همج احد .. لا بستر ولا حشمه وكانج رايحه معاريس هب مستشفى .. بس زين يسوي وياج سيف هو الي يقدر يعلمج الحشمه والستر .. بدل اللبس الي يفضح اكثر مما يستر .. واكيد عقب ما سمعج وشافج فهاد وانتقاده للبسج وشكلج طحتي من عينه واستصغرج .. بس اتوقع انه بتحاولين تخربين حياة فهاد ونورة وانتي والسوسه اماني ..



نبض ومشاعر .. باارت رائع يالغلا سلمت اناملج على عليه .. لو انه شويه قصير بس ان شاء الله يكون البارت الياي اطول وتعوضينا بعد ما تنتهين من اختبارتج وموفقه باذن الله وربي يسهل عليج وتحصلين اعلى الدرجات ,,

نبض ومشاعر 07-12-08 07:07 PM

وتزاحم النجوم بوجودها وتخترق الغمام عند حضورها ولااعلم ماالسبب
ومره اخرى في السماء
اتتكم
متــــــى يرتـــــــــــاح قلب ن بالهوى ملكته

في المستشفى

قامت نوره تصلي ولفت انتباهها الي على الطاوله الطرفانيه
وســـــرت فيها رعشــــــــــــــــــــه من الي شـــــــــــــــــــــــــــافــــــــــــــــــــــــته
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلامات ماتشوفين شر
ومابعد المرض الا الصحه
ومابعد السقم الا العافيه
ومابعد ( الخلال ) الا (هلال )
جعلها اخر الاوجاع
ام فهاد
نوره مقهوره وتغلي من داخل -الخلال فالح وانت الهلال لا في ذمتي
وحمدت الله انه محد انتبه للباكيه والكرت لان الغرفه كانت مزحومه ورد
وطرى على بالها حتى لوشافوها عادي
ابلــــــــــــــيس ما فـــــــاتــــــــــــــــه شي حاط ام فــــــــــهاد
حتــــــــــــــى لوشافها احد عادي
يعني انها من امه اقص ارقبتي اذ هي من خالتي رفعه
يوم الخطبه قعدت الدنيا ولا خلتها حتى وان غطو البنات على امهم
والي طلعها من هواجيسها امها وهي تمد السجاده
ام سعد- النوري وش بلاس يمس ؟
نوره خذت السجاده – مابلاي شي فديت قلبس بس زهقت من مقعاد في المستشفى
ام سعد – يالله العصر بنطلع


ام فهاد- مدري عنه رن جواله وطلع
منيره- تقول لي الجازي انه كان عندها ذال عليها لايصير بها شي
ام فهاد- جعلها ماتقوم منه
منيره – الي قاهرني انهم يدرون انها تعبانه ومره بالعربي مافيها عيال ورايحين يخطبونها لواحد طق الثلاثين ولايكون عاد عمره صغيربس؟؟؟ فهاد لواعرس متى بيجي عليه صيب لين تعالج بنت العرب وعقبها فيها ايه وفيها لا ....يعني بيروح عمره وعمرنا نحتري ( صيبه) يعني ذريته بس وش نسوي مابه الاهي بلانا بها ياهي يابلاه عرس
سكر الجوال- وليه تحترين صيبي ؟ وماشكيت لس الحال بعدين وش قومكم علي العمر والعمر والله لواني صاك الخمسين
منيره – أي بالله اذ قعدت كذا راح عمرك
فهاد- خلاص بعرس ولوتبون نملك ذالليل ودخلوني على امرتي

وفي بيت ابو سعد
مشاعل – والله يبه زين الحين بدق على امي وبقولها
الهنوف- وش فيه؟؟
مشاعل- ابوي يقول دقي على امس قولي لها تخلي الخدامه تزهب العيال وتزهب عشان الذبيحه عند اهلي بلحالنا ......بس اكيد ابوي متهاوش مع امي ولايبي يدق عليها

فالح – يالله تبي شي ؟؟
محمد- انت من صدقك
فالح وهويصارخ – الله ياخذ عمرك جيبه هنا
جاء العامل الي باين عليه صغير سن وحط اغراض فالح في السياره
محمد- حرام عليك ياشيخ هذا فهاد مايداني عليه متغرب عشان لقمة اوخياته
واهله تدعي عليه
فالح – وش رايك يصير هو المعزب وانا العامل عشانه متغرب اعنبو ابليسك وش مسوي به
واطي رقبته انا ؟؟ فكنا بس فكنا
محمديضحك- دافع البلا منك الحين بتهملني وتخليني؟ ايه بتكسر بكلمتي عشان اخوك
محمد- انت لايغرك فهاد اذا عصب والله مايشوف دربه ويقلب الدنيا علينا
فالح- تذكر من كلمه محمد لايغرك وهويتذكر فهاد والشر طالع من عيونه
وقطعه محمد – انت وياها وش بينكم من عقب ماطلعت من السجن وفكك الله من الي وهقوك - وانت وفهاد ماانتم بطبيعين
فالح تهور – واخوك هذا هو جاء وخطب نوره لعانه فيني يدري انه خاطري فيها
محمد انصدم – فهاد مايسويها !!!!!!!!!!!!!!!
فالح- ولاماسألت نفسك تو مازانت في عينه ولايبي الاهي.. وهويدري انها تعبانه ؟
محمدكلام فالح منطقي بس قلبه مايصدقه وبصوت عالي- قلت لك فهاد مايسويه ولاعاد تجيب طاري المره على لسانك وهي ماتحل لك
فالح – لاترفع صوتك واخوك مايسويها الا ســــــــــــواها وانزل عشان وراي مشوار لدمام بجيب مرتي من اهلها !!!!!!!!!!!!!!!!
نزل محمد وهوماهوب مصدق الي يسمعه

اماني – اف ياربي عندهم عشاء واخاف فالح يروح لهم قلبي ياكلني
ام تركي – وش حقه خايفه ماعليس منه يروح ولا مايروح (اللهجه فيها كلمات قليله من اهل الدمام بحكم عيشتهم)
اماني – يمممممممممممه وشلون وش حقه اخاف هذيك المره طالعه عليه الله ياخذها بدون ستر
ام تركي – حسبي الله عليهم بنات قليلات تربيه ولابعد معيه من الي خاطبها عشان يردها
عيده- يمه لاتحكمين بسرعه وكلمتس قليلا ت تربيه عميتي فيها البنات وتراس لحقتي ابو سعد وام سعد با الشينه
بعدين لاتلحقين اللوم عليها حطيه على رجلس
اماني وهي معصبه – لاحبيبتي فالح رجال واي رجال طلعت عليه مره بكامل زينتها راح يفكر فيها
عيده حبت تغيض اختها- اجل مامليتي عينه دامه أي وحده يشوفها بيفكر فيها
اماني – جب جب ولاكلمه
عيده- يوه يمه الله يستر بس من بنتس لاتجيب رجلها ذالليل
ام تركي تضحك- والله انس صادقه

دفع التكاليف للمستشفى وطلع لها في غرفتها
حمد – يالله جاهزين
نوره – من دون ماتطالعه ايه جاهزين
وفي السياره يسولف معها وهي كلمه ورد غطاها
نوره في خاطرها ليش ياحمد يعني بكره لويصير شي وتضيمني الدنيا بتوقف ضدي
يعني بكره لواطلق منه بتوقف في وجهي
في بيت ابو فهاد
منيره- ومتى بيجون المجله
فهاد- القابله
منيره – زين والله ___ طيب قبل لاانسى
ودني بيت عمي نايف وانت بتحضر العشاء ولا لا؟
فهاد- ماظنيت بس اذا اسعفني الوقت جيت

في غرفه البنات
الهنوف – الحمدالله امانيوه ماهيب في الجو بنتنفس
مشاعل – مالت عليها وعلى وجهها تصدقين محد لاقى لهم اسم الا خالتي الجازي
صدقــــــــــــت يوم سمتهم( الساحرات الثلاث)
الهنوف – الجازي صديع ايه – لسانها سكين ايه – تفضح الواحد اييييييييييييييييه
بس احيانا ياانها تجيب درر محد يجيبها والله انها عينت اسمهم لاااااايق
مشاعل – بس ماعليه بنشوف سلمى
الهنوف – وقفت تقليب الملابس وسرحت
مشاعل – الهنوف وش فيس ؟؟
الهنوف بضيقه – مشاعل انتي داقه اليوم على جوال سلمى
مشاعل – ايه كنت بدق على البيت بس خفت امها تسوي لي سالفه والبنت ماتستحي ومن هذا القبيل لاني داقه اقول شوفي هـــــــــــذال طلع على الساحه
الهنوف – طيب شعيل بقولس شي بس امانه سويه من دون ماتسألين لاان راعيه مأمن
مشاعل بخوف- تراس صبيتي قلبي وش فيه
الهنوف- لاتدقين على سلمى وتقولين لها على هذال وتسولفين لها عنه زي قبل
مشاعل – لييييييييييه
الهنوف وبضيق وعيونها تدمع- بعديييييييين وقامت عشان ماتشوفها مشاعل

الجازي كانت تكلم اختها منيره
الجازي -ههههههههههه من صدقس انتي
منيره – الظاهر مافيه شي يضحك يالصديع انا محتره من اخو س الي انهبل تالي عمره ولاعاد يشوف الا نويران( دخلوني عليها ذالليل)
الجازي – منيره الله يخليس امسي علي وبعدين ياخي وش دخلكم زانت في عينه ...الحين تغيرت عليه ....ودخلت مزاجه الحين......... وش عليكم !!؟؟
منيره – الحكي معس ضايع يالله فارقي
الجازي – بشويش علي ابفارقس الحين وبتقابليني على العشاء
منيره – لا تقابليني روحي قابلي مدعوجه العين وسوي مثل راعي المستشفى
الجازي – راعي المستشفى رايح عشان رجله ومبارك هو الي قايله له
(وفكو فهاد شــــــــــــــــوي)
وعلى طول الجازي سكرت السماعه اول ماشافت نوره وعيونها الدمع مليان فيها
اثرها داخل غرفه سالم وحمودي واالجازي ماخذه راحتها
واول ماجات بترد اشرت نوره بيدها
(وفكو نوره شـــــــــــــــــوي)
وبخطى سريعه طارت لغرفتها
مشاعل – الهنوف امانه معس ليه تقولين لاعاد اسولف لسلمى ؟؟
فيه شي انتي متهاوشه معها ؟؟؟
الهنوف- لا ومانيب قايله لاتسألين ؟؟؟
مشاعل – ماهوب على كيفس اقولس كل شي وانتي تخشين عني
الهنوف – لان الشيخ هــــــــذااااال بسلامته ماله خاطرن فيها ؟؟؟
مشاعل فتحت عينها من الكلام الي سمعته ومن دموع الهنوف الي نثرتها قدامها !!!!!

هذال – تدري انه خلا الحلال وجاك ؟؟
فهاد- على هواه اهم شي محمد هناك ؟
هذال – محمد بلحاله ؟
فهاد- مالك لوى سطام معه يارجال ؟
هذال – تراني بروح عقب ماافك من الدوام وبشوف (اجله ) للمنقيه غير الي عندنا
*الجلال *– غطاء تغطى فيه اللبل تحافظ على لون وبرها وتحفظها من البرد ايضاء وحتى اذا حل وقت العرض يصبح لون وبرها جيد واغلب ملاك اللبل يضعونه وقت المزاين
فهاد – اجل شوف بروح للبنك وبحط في الحساب الدراهم لانها ماهيب مكفيه عشان الرعيان صرفنا لهم الرواتب واطعمنا اللبل منها
هذال – قبل لا انسى درو ان منقيه المغاتير لك ولا لا ؟
فهاد – والله ماادري سعد يدري ان عندي مغاتير بس مايدري اني بشارك بها
والشيبان دارين بها وهم الي قالو افصلها وشارك بها
هذال – احسن لك يارجال خل العرب يدرون بالي لك والي عليك الدنيا ماتنظمن
فهاد- عليم الله مابغيتها تفصل لكن يوم قال عمي نايف شارك بها مدري والله استانست ثم عقبها اغتميت بينفصل حلالي عنهم ولاودي بها
هذال – بس في المزاين وبعدين ماانت منافس اهلنا مجاهيم وصفر وانت وضح
فهاد- يوم شفتها اليوم في الساحه شوفها ياهذال يرد الروح شوفها مقبله ومقفيها يشرح الخاطر شوف (العلياء )يسوى عيوني
اسم ناقته العلياء
هذال – اركد يارجال مابقيت للمره شي
فهاد – اناعن عمري ببقي بس هي ماهيب مبقيه شي بتاخذ الاوالي والتالي
ضحك فهاد وهذال ( هذال يقصد نوره بس ماتملكته عشان كذا استحى يقول نوره مادرى انه بكلمه المره خلا فهاد يفطن للملكه )
فهاد عقب ماسكر وعينه على الجوال
المره ماقال نوره لازم املك
قريب عقب مانعود من مكه الثلاثاء بحيل الله القوي

هياء تطق على نوره
هياء- النوري افتحي الباب طالبتس
نوره – فتحت الباب وشكلها هاااااااااااااادي
هياء استغربت لان الجازي قالت لها كل شي فتوقعت انها بتشوف شي ثاني
هياء – نوره انتي طيبه
نوره – وش انتي شايفه ؟؟
هياء – نوره ترى الجازي ماتقصد احد بس ......
قطعتها نوره – انا الي ما اقصد بعدين الخطاء مني انا
وماضقت من الجازي ضقت من نفسي بس الي صدمني ان منيره معهم
يعني مايكفي نوال واماني وعمتي ام عمتي ام فالح وخالتي رفعه
الي بتصير عمتي تجي منيره تكمل!!
هياء انا العرس ذا وربي ماعينت خير منه وهو ماتم للحين كني ماخذتن اخوس برقبته وقايله اخذني انا الي ماابيييييييه تبلوني لييييييييه رحو له و قولو له بتدعي لك لا افرجت عنها وقولي لامس نوره ماتبيه تروح تدور لمره تصلح له غيري
ودون ذا وذاك انا خسرت حمـــــــــــد حمد الي طلع لي بوجه ثاني بوجه صدمني
واقل شي جرحني فيه
ها ياهياء من الي فكوه ورقبته انا ولا اخوس
من تحاكي ؟؟؟؟؟؟

مشاعل والعبره خانقتها- وانتي وش دراس
الهنوف – ماعليس من الي قالي
وجاتهم الجازي وكانت تدور عليهم – ساعه افر عليكم والتاليه قاعدين على العتبه قومو مقعاد على الدرج في المغرب ماهوب زين
بعدين سلمى احرقت جوالي هاكم بتدق بعد شوي تبيكم
ناظرو الثنتين بعض وقالت الهنوف- خالتس تجي في الوقت الضايع
وهي ترفع الجوال هذا وقته
مشاعل ابتسمت- الصديع ماعندها وقت
وقصصصصصصصصصصص لسان ياالمفصولييييييييييين
الجازي سمعتهم وهي مدبره
ومن سمعو ردها حطو ايدينهم على روسهم بيبطون وهي ماسكتها عليهم

هياء- نوره تعوذي من ابليس
نوره- اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بس شي يقهر ياهياء
يوم وافقت ويا بلفيت بهدي الامور وبنخلص طلعت سالفه ومليون سالفه
ولاهو رضينا بالهم والهم مارضى فينا حتى اختس منيره هي الي كانت تبيني اوافق وتنطل نغزات يعني اخذيه واحمدي ربس يوم وافقت بلشوني اشق هدومي يعني
الجازي سمعت نوره – لاتشقين هدومس لاراحت ندوي شقيها واحرقيها
نوره شهقت اول ماشافت ندى وراحت لها تلم عليها حسبي على عدوس اول مره تسوين شي زين
الجازي – لاوالله
هياء قطعت السالفه عند باب الغرفه -الاقول نوره عندس سيدي فاضي بحط عليه واجباتي
نوره وهي عند رجول ندوي – ايه في مخباء الاب توب ثلاثه اخذي واحد منها وهياء انسي الكلام الي قلته لس وخاصه حمد لايدري بشي
الجازي – اسرار هااااااااا
البنات دخلو على نوره – ماشالله متجمعين هنا
مشاعل – خاله تكفين خلينا نتقهوى في غرفتس
شيخه جات وفي يدها طوفريه القهوه – الحمد الله عادكم بتاخذون رايها بنتقهوى هنا
الهنوف – ايه بعدي ياشويخه محد يجيب راسها الاانتي
هياء استانست تغير الجو طبعا محد يدري بالنقاش
خلااااااااااص اجل بجيب فريروشيه
الهنوف – يالنذله من امس خاطري به ماعطيتيني وجه
وخليتني ارقد وانا خاطري فيه
هياء- ابد ن ما انتي ميته جوع عشان حلاو
نوره مشغوله بندى - متى
ندى – مدري عطوني ورقه مكتوب فيها خلو ندى تروح معنا لحديقه الحيوان بلحالها مامعها دوينه
ضحكت نوره على وصف ندى لتصريح الرحله – يا والله الشقاء دوينه ذي معس حتى في الدراسه
وشوي الاجات الخدامه تلبس ندى شراباتها من البرد وهي تفصخها
نوره- البنت الشاطره تلبس شرابات
ندى- ماابيه بعدين انا ماامشي ليه البسها لبسو دوينه
نوره حز في خاطرها وش تقول تكذب وتقول بتمشين- رجولس حلوه عشان كذا تلبسين شربات
ندى- خالي فهاد يقول احسن رجول ندى واحسنكم وجه ندى
نوره في خاطرها هذي حسنته الوحيده
ودخلت منيره وبزرانها عبدالله ودوينه وسلمو
ونست نوره مع الزحمه وجعها
وتجمعو البنات


فالح في السياره –
اماني – حتى امي تقول الله يستر لاتجيبينه ذالليل
فالح – هههههههههههه
اماني – اضحك انت وش عليك اناالي لوماجيت كان ليلي كله سهر وبكى
وانت كان متكي مع العيال ولاعلى بالك
فالح – طيب واذا تملكت واعرست خلاص
اماني – مارتاح حتى لوماتت كل ماتذكر انها كانت مرتك
فالح – حسبي الله على ابليسس من مره
اماني – انا أي احد يتعدى على شي لي اسوي الي مايتسوى عشان يتوب
سكت فالح لحظات يسترجع الكلام الي قاله لمحمد
وفعلا الكوره في ملعبه المره ماتبيه وهو ماخذاها الاعقب فالح يعني فهاد يناكد فالح
اماني – هيي وين رحت
فالح – معس معس الا
كملي وش بتسوين لواني ذالليل واجهتها
اماني فتحت عينها – مالت عليها انا في الدمام وش تبيني اسوي غير اجر الصوت
بس لا رجعت بيتي وريتها السنع ووريــــــــــــــتك معها.......

محمد- قاعد على الضو مع وكيل حلالهم سطام وملاك اللبل كل يوم عشاء عند واحد متجمعين العيال بعد العشاء ولليل الشتـــــــــــــــاء طويل ولابه شي يقطعه غير (شبه الضو ومقابل طلقين الحجاج)

عامر يشوف جواله وخنقته عبره وقد الشيب يخطي براسه وتعطيه من الااربعينات
عامر – يارجال احد منكم يقصد
سطام – الرجال هواوي ( يعني من اهل الهوى)
عامر يضحك- لازم الي يطرب للقوافي يصير من اهل الهوى
سطام – الااغلب
عامر – ابدن لكن لي بنت لاسمعت صوتها تبكي وانا بعيد
ينشق قلبي من الضيقه ولوود ودي يارجال في غمضه عين عندها واسكتها احس انها ماتسكت الا اذا اني عندها
محمد- مشالله اخر العنقود اجل
عامر- الايارجال اول العنقود
سكتو مستغربين وقطع صمتهم واحد من الرجال الطيبه
عسى الله يصلحها ويهديها ويخليها لعين ترجهيا
الحاضرين اميين
سطام- وعشان النتيفه تبي قصيد
عامر- الله الله
انوجع محمد لان احد الحاضرين جاب قصيده ماكأن حروفها انظمت الالحاله الاماكأنها انكتبت الاله
عسى راعي العنا ينسى عناه وينشرح صـدره

على الله يازمن بشكي همومي والهمـوم جبـال

تعدّت عاصمة حزنـي حـدود العالـم بأسـره

خساره يالسنين اللـي كتبتـي سيـرة الرحـال

فرحت امس وحزنت اليوم بس الخوف من بكره

لساني كم شكى صمته والى منّه حكـى ماقـال!

طغى طبع السكوت بسيرة المحروم من صغـره

سقى الله يوم كنت اضحك وبالي مستريح البال!

ضحوكٍ ماعرفت الحزن وش معناه وش قدره؟

وكبرت وكبرت احلامي وصارت قصة الترحال

اماني في مهب الريـح وحلـمٍ ماكتمـل بـدره

بعذر اللي مع ايامه جلس يبكي علـى الاطـلال

تذكر ماضـي افراحـه اليـن خنقتـه العبـره

عزيزه يالعيون اللي حضنتـي دمعـة الرجّـال

حبستي دمعته بين المحاجر يوم ضـاع امـره

عزيزه يالحروف اللي سكتـي والكـلام يقـال

حكيتي.. ماشكيتي الهـمّ وهـمّ القلـب ياكبـره

عزيزه ياليدين اللي ثنيتك باصعـب الاحـوال

اكفّك ساعة الحاجـه وامـدّك ساعـة القـدره‍!

وعزيز النفس لو يصبر على صبر الليالي نـال

ابصبر والرجل يصبر ومقياس الرجل صبـره

انا منهو حمل همّه على راسـه تقـول عقـال!

مجاديف الزمن دارت عليه ونَسّـف الغتـره!!

وانا منهو فقدصوته وبعض الصوت به مـازال

دعيـت الله يفرّجهـا علـيّ وبحَّـت النـبـره

أشيل الحمل عن غيري وحملي صار ماينشـال

كماالشيخ الهزيل اللي مشيبـه منقـضٍ ظهـره

جروحي مزنةٍ منها هطل فيض الشعـر همّـال

سقت جدب العروق اللي تبلـل ريقهـا قطـره

وعن حر الزمن صارت حروفي للجروح ظلال

تذرّت عن هبوب الياس حلمٍ قـد بنـى قصـره

عساها للمطر روحٍ بهـا وادي الظمـا ماسـال

عروق سنينها جفّت وورّاهـا الزمـن غـدره

عساها للمطر روحٍ قضـى مرباعهـا ماطـال

كساها ثوبها الاصفر.. وكانت تلبس الخضـره

على الله ينجلي وقتٍ قضيتـه هـمٍ و غربـال

ويشعّ النور في قلبٍ غشى ليـل الظَلَـم فجـره

على الله والولي الله وبامـر الله يزيـن الحـال

ويضحك للزمن قلبٍ مع همومه قضـى عمـره

عامر – صح الله لسانك ياوالله قصيدن يشرح عناء حالي
مادرى انه في طرف ثاني يشاركه الهم والوجع وزود عليها المـــــــــــــرض
قامو الحضور يسمعون الجالسين من الي يحفظون ومحمد في عالم ثاني متى الله بيرزقه قده 32سنه ماالله رزقه للحين وطرت عليه شيخه على القليله لارحت اكون عطيتها شي ادري بها متحمله شي ن واجد وعلى القليله بقى مني شي بذا الدنيا يسليها
مااصعب ان يفكر بسعادتك شخص في حين تكون انت سبب التعاسه له
والعجب لانك تحبه اتعسته من دون قصد
معادله صعبه !!!!!!!!!!!!!!!والاصعب اطرافها

عند المرايه تزين – بشاير أي احلى الروج هذا ولا هذا
بشايرمشغوله بعلبه الااكسسورات – كلها
هذا وانتي بتقابلين خواته ماهوب هو
اسكتي تقول خويتي رهف تراني مااداني شغل الروايات صقعت فيه ياعيني
ومسكها ومسكته وتقول لي ادري بكم وانتي ماتزينين من خلا حرااااااااااااااااام عليها بس هي تبي ترفع ظغطي النذله
بشاير- الله يقطع ابليسها صاااااادقه لاعت كبدي من روايه توني قاريتها
صقعت فيه قلنا ماعليه قالت مسكها قلنا نبلعها بعد مويه لكن يتأملها بين ايديه وهي ياحبت عيني تأمله لاحياء ولاخوف قوووووووويه
ايه على الطاري يوم دقيت على الهنوف ومشاعل
يبون اجيب لهم الرويات الي عندنا
بشاير- امحق السوق كاااااااااااسد مامن رويات اميره الورد للحين مانزلت شي ومعاني اخر وحده انا الحرماانهان وقروها وخذني بقايا جروح ماكملت وكل مره اقرها عشان مانسى الااحداث
سلمى وهي تحط الحلق بأذونها – لاخذيت هذال بصيرروااااايه وبقولكم بكره هواشنا ورضوتنا
بشاير- الله يتم انشالله هذال اطيب عيالنا وارجلهم
سلمى – وسعود
بشاير- انتي تقولين كذا ؟؟؟؟؟؟
سلمى – ايه لا يكون تأثرتي بكلام امانيوه ونوال وامي الله يهديها
بشاير- هملو اختي ياسلمى وانا عايفتهم خلهم وحده بوحده مثل ماقال فالح خلهم يذوقون شين ذقناه نوال ينشدنا عنها القاصي والداني هي خذت فهاد والشيخ وش عليه قريب بيتملك
سلمى- حرام وش ذنب سعود( لاتزرو وازره وزرى اخرى)
بشاير- عليس نووور ليه وش ذنب نوااال دامه يبي نوره بعدين سعود ماله خاطر فيني مجرد امتثال لشيبان لا اقل ولااكثر
دخلت وهي معصبه سلمى عطيني وحده من عبايتس المعقد عياء على عبايتي
بشاير- تستاهلين قايله لس سيف حار
نوال – اقول لايكثر بس وعطيني عبايه وترانا خلصنا اخلصو علينا صدقت امي يضيق البيت دون اماني مالت عليكم من بنات
سلمى – تدرين ليش لانها ماهيب لاقيه احد يشجعها في حزبها غير نوال واماني واليوم عزيمه عمي نايف وبتفقد ياحبيبتي الساعد الاايمن
سيف يصارخ - بنااااااااااااااااااااااااات سااااااااااااااااعه
بشاير تشل كعبها ونوال تاخذ فاين وعطر وتحطه في الشنطه وهي تصايح
جينا خلاص نلبس عباااااااااااااااااااااايتنا
وهي ترتب الشنطه ولاهي حول العبايات الي تحوس فيها نوال

الجازي – وتغمز لمنيره فهاد بيجي
منيره – يقول لاجاء وقت جيت نوره تنهدت وفي حضنها حمودي اشوى
الجازي وهي تبتسم - لايجينا الا والشيخ معه
منيره- والله اشغلنا فهاد الله لايشغلنا الابطاعته
منيره كانت تبي نوره توافق حتى وان كانت ماتبيها وخاصه لوضع مثل فهاد
لكن رايها اولا واخيرا معارض
الجازي – فهاد يقول عادي عندي ذالليل املك ودخلوني على مرتي
الكل ههههههههه
نوره حمرت اذانيها وجمدت اطرافها وجات في بالها فكره ارعبتها
بكره هي وفهاد بين اربع جــــــــــــــدران و بلحــــــــــالهم
حمودي – سوفو اذاني عمتي حمــــــــــــــــــغاء ( حمراء)
منيره – الجازي انتي اولدس للحين اللغه لها الله ولابعد ناوين على بنت حمد
هياء – شفتي الكلام مقلب ويبون يحجرون بنتي بكره لو بغى يتغزل بها يقول عمغي انتي والله ( عمري انتي والله)
ضحكو ولا قطع عليهم الا
لوتي – مدام ماما ام فاله سوسوا نوال وبشاير وسلمى في صاله
قامو البنات عشان يسلمون
في المجلس
هذال – حمد – سعد – مبارك – سيف – سعود
والشيبان
ابو فالح – ابو فهاد – ابو سعد
سوالف عن الحياء والمطر
والمعارض
سعود- خلاص صملوالشيبان على الروحه
سيف – انشالله الامتى يملك فهاد
سعود- قريب انشالله

وفي المطبخ
سلمى – وع لاتقرينها
الهنوف – لييييه
سلمى – نهايه غلقه وضيقه خاطر يموت البطل في النهايه والبطله تاخذ ولد عمها وتسمي ولدها على الي كانت تحبه
الهنوف – لوعتي كبدي وانا ماقريتها
مشاعل – مايكفي الحين الضيقه في عيشتنا نروح اندورها في الرويات اصلا مانقراى الويات الامتنفس من هموم الدنيا يرحون يغلقونا
الهنوف – صراحه كل منتدى يكح قصص بس مافيه السوق هابطه اسهمه رحت اعيد قرايه ملامح الحزن العتيق
اقدار كانت رووووووعه وكانت النزعه الدينيه واضحه والنهايه تبرد الخاطر وبصراحه عفت عيالنا عقب عماد
ماابي الا مثل عماد ولا بلاه عرس
سلمى – وسيييييييييييييف
الهنوف – وععععع وش جاب الهايت لعماد اعنبو ابليسس ماتستحين تحطين مقارنه
حرام عليس هذا اخوس تحطين من قدره اذا قارنتيه بواحد مثل عماد
مشاعل تغير مسار السالفه – تخيلي عقبها شرينا مس ديور مع انه كان عندنا عودنا علييه شفتي الخبال كله عشان الروايه
سلمى – الهنوف امانه لاتقولين عن سيف هايت اذا تعزيني
سكتو فتره
ودخلت هياء تسولف مع البنات شوي
نوره كانت لابسه جلابيه واسعه لونها زهر ورافعه شعرها وطايح منه خصل من ورى ولاهي حاطه مكياج بس روج وكحل من داخل ومبين انها تعبانه
اوبالااصح خلصت طاقتها وماعاد فيها حيل على شي
ام فالح – ماشالله تبارك الله متى الملكه
ام سعد – قريب
ام فالح قامت تعدد الي خطبو نوال ويعني ادر وان بنتكم ماقطعت نصيب بنتنا
وماارتاحت لين جابت العيد
ام فالح - وازين انه خذا نوره حوله ومن مقامه نوال توها صغيره
ام سعد- حوله لاوالله نوره ام 28 وفهاد ويني ووينه من مقامه صدقتي زينه النسوان بتاخذ شيخ الريجيل ونوال جعلني مابكيها مامن صغر بتخلص الكليه السنه ذي
ماعاد في بناتنا احدن صغير قدهم نسوان ماشالله واذكر الله
نوره تسمع ماعاد فيها طاقه للحزن ماعاد فيها طاقه تحس بالي حولها معقوله يوصل الانسان لمرحله ماعاد فيه حيل يحزن ويتألم من وضعه
وصلت نوره مرحله التبلد وزهقت واستنزفت كل ذره احساس فيها ولاحياه لمن تنادي ودق جوالها وقامت والحمدالله انها نوف دقت في وقتها

في مكان اخر كان ناقش ملتهب وكن العشى ماهوب لسلامه نوره كثر ماهو حرب اعصاب
الهنوف – عادي الواحد ينفصل ماتصير تصير
بشاير-صدق والله حتى الهايت عادي يهيت !!!!
الهنوف عرفت مغزى كلمتها - لاحبيبتي انا شاطره ومتفوقه ولافيها شي وكل جواد له كبوه
وجاهم عبدالله ينادي ابي صحن فصم
وراحت وهي مفوله من بشاير تعطيه صحن عجم التمر
ورجعت لهم والحمدالله غيرو مجرى الكلام
سيف- عبدالله رقد جعلني مااوصيه
سعود- بياتي ياولد الحلال
سيف- اعنبو ابليسك تعبت وانا ابلع الفصم في بطني كل شوي ناط احط العجم في صحن ابوك بيقول ذا من الصبح طايح في التمر قلت مالي حيله الا ابلعه
سعود-ههههههه حسبي على ابليسك ولاجاك شي يا الخبل ماازين وجهك عند الدكتور تعلمه السبب ناقص هو البزران تجي انت
عبدالله – هاك
سيف - من الي عطاك اياه احسبك رقدت معه
عبدالله – هاااا
سيف- اقول من عطاك اياها
عبدالله – عمتي اهنوف
ضحك سعود- ليه اسمها اهنوف والله ان العايله جيناتها فيها شي البلا من خواتي ولامن عيال عمي نايف تقلبون الحروف الراء غاء قلنا نبلعها لكن تخفونها مره وحده مايصييير مطيرين الحروف الهنوف عندكم اهنوف
سيف ماهوب حول سعود وجاته فكره – عبدالله تعال وشاوره وعطاه الصحن
سعود- هييييييييه انت وين رحت اسولف معك بعدين ليه رديت الصحن
ابتسم سيف بمكر ابد بعلمك بعد شوي
دخل عبدالله يدورهم راح لباب المطبخ الخارجي لقاهم متجمعين وراح لها يشاورها
عبدالله- يقول سيف مانبي من طويله اللسان شي
انقلبت معالم وجهها
سلمى- وش فيس الهنوف ووش يبي عبدالله
الهنوف قامت مرتبكه– يقول الريجيل يبون فناجيل
وقامت وهي تجر يد عبدالله للمطبخ
في غرفتها منسدحه
نوره- تخيلي هذي عياده مريض
نوف- ماعليس منها فديت قلبس
نوره – احس صدق اني قطعت نصيب البنت ووقفت في دربها
نوف- الله كاتب كذا ولا اعتراض ولاذا من طيب قلبس تفكرين فيها الي ماتستاهل
نوره – احسن شي اماني ماهيب في الجو ولاكان قنابلها ارض جو من تشوفني يركبها مليون جني كله عشان رجلها طيب انتي معه وش تبين فيني
مثل منيره كانت ميته اوافق على اخوها يوم وافقت طلعت ماتبيني اساسا بس كانت تلح عشانه يقول ياياخذني ياماهوب معرس
نوف- نويران والله قلبيها في راسس الكلام هذاك الوقت يمكن الحين غيره ربي
نوره – والله لو ماتمسين علي لااصك في وجهس
نوف- ههههههههه خلاص تصبحين على خير بس لحظظظظظظظه
نوره تدرين ليه ماجيت ماهوب عشان خالي عندنا عشان المقدم ماهوب جااااي
طرررررررررررررخ
ضحكت نوره لان نوف صكت السماعه

في المطبخ
الهنوف -يالله روح حبيبي
دخل بيت الشعر وراح سيده لهم
عبدالله – تقول حتى حنا مانبي شي من المهرج
انصــــــــــــدم سيف الي دايم يحبون مقعده سيف الي جلسته ماتنمل سيف الي خاطره براحه
عمره ماحس انه مهرج عمر احد ماقاله ذي الكلمه تجي هي تقولها والله الي زودتيها يالهنوف وماعاد (خليتي لسعه مكان) ولاعاد( خليتي للحلم محل )
سيف - عبدالله تعاااااااااااااااااااااااااال

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!


كل عام وانتم بالف خير من اعماقي
اهديكم من الورد اطـــــــــيبه
ومن التهاني اصدقها

لكل قراء متى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته


من العايدين
تقبل الله صالح اعمالنا واعمالكم

واخـــــــــــــــــيرا

سوف تشتاق لكم متى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته


%نبض ومشــــــــــــــــــاعر %

سوف يدعوها الحنين هنا ايضا

في حفظ الباري


ساعه بلا عقارب 07-12-08 07:22 PM

يعطيك العافيه ..نبض ومشاعر
قصه مشوقه وروعه ...ابداع رائع و احداث مشوقه ..مع اني ما اكذب عليك واجهت شوية صعوبه في بعض الكلمات القليل جداَ ...ولكن ما قول الا الله يوفقك ويسعدك ..وتكملي ابداعك وانتي باتم الصحه والعافيه ...و الشخصيات راح اتكلم عنها المره القادمه اذا الله راد ..اعذريني ياحلوه السموحه منك

فروحه 07-12-08 09:52 PM

السلام عليكم ..


فهاد

ويل حالي عليك ياالشيخ ضاربتك عيله عشان تاخذ نورة ولا والمسكينه توها طالعه من المستشفى حليلها وغير حالتها الي محد حاس فيها ,, وحركة بوكيه الورد هههههههههههه رووعه وطلعت هب هين والله وحطيت اسم ام فهاد لانك ذكي وعرفت من كلمة اخلال وهلال اكيد نورة بتعرف انت الي يبت البوكيه ..واتوقع ان هالكلمة الي قالتها نورة في ساعة غضب اكيد ما راح تعديها لها وبيكون لها حسااب .. وكره فالح لك مع انه في شي خلاني افكر فيه ..

اقتباس:

وش بينكم من عقب ماطلعت من السجن وفكك الله من الي وهقوك


يعني انت مطلع فالح من السجن .. وشوه التهمة والناس الي موهقينه فيها ..؟؟؟؟؟؟ وهل فالح كان متهم زور ولا صحيح هو مذنب ..؟؟؟؟ وليش يكرهك هالكره وانت السبب في خلاصه من هالشي .. ؟؟؟؟ والمفروض انه يكون نقطة ايجابيه لصالحك عند فالح ..



نورة

ينرحم حالج يا نورة يوم عن يوم ومحد يعلم بالي في قلبج الكل يعتقد انج فرحانه ومواقفه على هالزواج الي انتي رافضته ومالج خاطر فيه ..ويوجهون لج التهم والكلام الجارح الي يعذبج فوق العذاب والقهر الي انتي فيه .. كل هذا والقرار هب بيدج انتي لا بيد فهااد الي مصر ياخذج والكل يلومه عشان اخذ وحده مطلقة وما تييب عيال وما دروا انها هي حبه القديم وسبب وصوله لطموحه وغايته الي بسبب هالشي ضاعت منه وتزوجت فالح وقدر له انه يطلقها ..وترجع تكون من نصيبه .. هل راح في يوم تعرفين انه فهاد اخذج لانه يحبج ولا هو مجرد عناد بفالح وبسبب النفور والحقد الي بينهم .. وافكارج يوم طروا فهاد وانج في ويوم بتعيشين وياه تحت سقف واحد لهدرجة هب قادرة تتقبلينه وتتقبلين انه يكون زوج لج .. وسلبيتج وضعفج على كل تواجهينه من كلام جارح ويحطمج وانتي ساكته المفروض تكونين اقوى من جي وتواجهين الكل لانج ما سويتي شي غلط وصنتي نفسج واهلج .. ويوم فهاد خطبج كان من نفسه هو هب انتي الي طلبتي هالشي .. يعني المفروض تقوين وتحاولين تكونين اشجع عشان تقدرين تتحملين الايام الياية والكلام الي راح تسمعينه بيكون ازود واشد من هالكلام ..





السيافي .. سيف هدية عدوتي الغاليه http://www.joroh.com/vb/images/smilies/bleh.gif

ما يهمك كلام ام لسان ولا الي تقوله لانها اكيد في يوم بتندم عليه اشد الندم وانه فكرت فيك هالتفكير .. وقالت عنك الهايت والمهرج الي كان بالنسبه لك صدمه وخصوصا من الهنوف الي في يوم بتكون زوجتك .. واتوقع الا اكيد انك ما بتعدي هالكلام بالساهل مثل كل مرة واكيد انك بتسوي شي تحاول فيه كسر راس الهنوف وتندمها على الي قالته بحقك .



محمد وشيخه

هذا الي توقعته انه تكون مريض يا محمد ومرضك ممكن يكون سبب لموتك وهذا الي تفكر فيه وتفكر في شيخه من بعد حياتك وكيف بتواجه الحياة .. وتتمنى انه يكون لها منك شي عشان تقدر تتحمل من بعد ويكون لها ذكرى منك ..الله يعينك صعب الانسان يعرف انه حياته في هالدنيا محدوده وايامه قليله.. وشيخه اكيد ما راح تتحمل فكرت مرض محمد الي للحينه ما تعرف عنه شي بس اعتقد ما راح يطول هالشي واكيد محمد بيحاول يخبرها خصوصا بعد ما يعرف ان شيخه حامل ..وبعد ما تعرف انها حامل بيكون عندك دافع وامل انك تتعالج وتعيش معاها ومع الطفل الياي بالطريق .



هذال وسلمى

سلمى حبها لهذال وقاعده تبني احلام وامال بانها في يوم بتكون زوجته وتكون شريكة حياته .. هل فعلا هذال بيتزوجها وهو الي عقله اخذته عيده وسلبت تفكيره ..؟؟؟ فعلا حالتهم صعبه خصوصا لما يكون الحب من طرف واحد والطرف الثاني ما يحمل له اي معاني الحب .. بس اتوقع انه بتزوج سلمى لانه القوى العظمى ما راح توافق انه ياخذ وحده غريبه وهو الي محيرين له بنت عمه .. بس شوه يتكون ردة فعل سلمى لما تعرف ان هذال ما يفكر فيها ولا وده انها ياخذها عقب حب كل هالسنين الي تفكر فيه وتتبع اخباره ..؟؟؟؟؟؟؟






نوال .. تستاهلين الي يسويه سيف فيج .. خليه يعلمج انه الله حق وانج وحده يبغي لج تأديب ويعلمج كيف تحترمين اهلج وتصونين وتسترين عمرج ..واتمنى انه ياخذج واحد يعيد تاهيلج من اول ويديد ..



فالح واماني

فالح المالح الحينه توك ياي تفكر في نورة ولك خاطر فيها .. توها حلت في عينك بعد ما خطبها فهاد وهي كانت زوجتك وكان بمقدورك تحافظ عليها وما تتزوج الشيفه اماني .. بس صدق الطيور على اشكالها تقع .. ويمكن كان طلاقك منها رحمه لنورة وخلاصها منك يالشيفه .. وخلي شينت الحلايا اماني تنفعك وتييب العيال الي بسببهم تخليت عن نورة وبعتها برخيص وهي الي كانت لك نعم الزوجه ..بس شي للحينه مستغربه منه ليش للحينه اماني ما حملت وكان زواجك منها عشان تبي عيال .. معقوله تكون ما تيب عيال ...؟؟؟؟؟؟ واذا فعلا في شي يمنع الحمل اكيد بتكون صدمه لك وللكل ..



نبض ومشاعر سلمت ايدينج يالغلا على الجزء .. ولو انه كان قصير وكان ودنا انه يكون اطول شويه بس ان شاء الله بالاجزاء الياية تعوضينا .. وكل عام وانتي وكل من يعز عليج بخير وعافيه .. بس عندى طلب يالغلا وجان ما يضايقج .. حاولي تفصلين بين كل حوار والثاني لاني تخربتط وانا اقرأ الجزء بسبب ما فيه فواصل بينهم ..

ونحن بانتظار الجزء القادم بكل شوق ولهفه ..

العامريه 07-12-08 09:54 PM

كل علم وانتي بالف خير وصحه وسلامه:liilas:
الهنووف ~> الصرآحه أحب فيهآ قوتهآ وجرآئتهآ وطولة السآنهآ واستمتعت
وأنآ أقرأ لهآ
فهآد ~> رجل كامل الكمال لله وحده..
الرجل ذايب في نوورهـ .. أجل يبي يملك هاليله ..!!
الله يسآعدهـ ع ـنوورهـ من جهة وفآلح من جهه ثآنيه اللي توهـ تزين نوورهـ بعيونه ..

هذال ~> شخصيته حلوهـ بس ليه حراام يكسر خااطر سلمى اللي تحبه وتموت فيه ..

نوره واقع كتب لها ان تعيشه بافراحه واتراحه ليس امامها خيار آخر هى سمعت بما فيه الكفاية وعليها ان تكمل المشوار الى النهاية فما بعد الحزن الا الفرح وما بعد الاخلا ل الا هلال وشيخ الشباب فهاد هو العوض
اقتباس:

الهنوف – صراحه كل منتدى يكح قصص بس مافيه السوق هابطه اسهمه رحت اعيد قرايه ملامح الحزن العتيق
اقدار كانت رووووووعه وكانت النزعه الدينيه واضحه والنهايه تبرد الخاطر وبصراحه عفت عيالنا عقب عماد

شوفي نبض ياقلبي البارت روعه وخبااااااااااااااال
بس هذه زاده جمل في عيوني ياويل قلبي حرام عليك اناتوني مخلص قراتها وبتخليني رجع قراهاا
تاره مضادلي ملامح ومجنون واكيد تشوفين تحت اسمي عاشقة ملامح وبجد تارني اقرها بليو مرتين للحين وكل ماقريتها زيد عشق فيها:flowers2:

زارا 08-12-08 01:26 AM

السلاام عليكم..

نبووووضه مااشاااء الله عليتس.. وصلتي لخط النهاااايه .. لااااتعبتي يااقلبي.. والحين عااد اقوولتس وانا كلي ثقه بالبناات هناا ان الردوود قاادمه وبقووه.. وحيااتس الله..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نبووووضه.. واااي يجنن الجزء.. والله اجواااء العيد مسوويه لكم سعة صدر ياا الكاتباات.. الله يجعله دووووم..
والله الجزء هذاا يجنن.. بس فيه حاجه فقدتها بالجزئين الاخيرين.. وهي رقم الجزء.. يعني هالجزء رقم كم؟؟؟


ونجي عاد للجزء..

ام فهااد
: الله يعيناا عليهاااا.. والله تدبل الكبد.. خلااص ياا عجووز اهدي وفكينااا شووي.وموو كل شووي رااده لهالسالفه.. بس عااد اللي يقهرر صدق بنتس منيره.. يااعني تدبل كبد البنت عشاان توافق ويووم واافقت تطلع مااتبي هالزواج سوا وافلقت نوره والا ماوافقت.. ؟؟؟؟ صراحه مستغربه من منطق منيره.. اذا اخووي بياخذ وحده انا مااا ابيها وحتى لو هو مهدد انه ماراح يتزوج بقوول ابرك يجلس كذا ولاا يااخذ وحده يتغربل معهاا.. ؟؟ بس انها تكون وااقفه ضد نووره هذي صراحه تحرق الاعصااب بتصرفها وكلامهاااا...

الهنوف ومشاعل وسيف.. ياااازينكن وياازين كلااامكم.. والا عااد لما تكلمتووا عن الروااايااااااات والله كانكم معنااا.. وصرااحه تمنيت اني معكم عشاان بعد انا اتنااقش معكم بهالمووضووع.. والله فعلاااا بعض القصص ترفع الضغط وبعضهااا اووووووووف شي رهيب.. واحلى حاااجه عااد لما طريتواا الملااامح.. يااااااااازيــــــــــــنهاااا وياازين اهلهااا.. اجل يعجبتس يااا الهنووف عمااااااااااد؟؟ اناااا اجل ماااخذ قلبي الا فهووودي.. فهد هووو اللي انهبلت عليه في هذيك القصه.. آآآآآآآآآآه سقى الله هذيك الايااام.. المهم الحين فيه حاجه اناا استغربت منها ؟؟ الهنوف لما قالت لمشاعل مااتطري هذال لسلمى.. ؟؟ ليش ماقالت لها الحقيقه علمتها ان هذال هوو اللي بنفسه قال هالكلاام..؟؟؟ وغير كذا الهنوووف عصبيه مرره واحس ان عصبيتها هذي هي اللي بتكوون سبب بزواجها من سيف.. والله حااسه ان الهنووف بتاخذ سيف من بااب العند او من بااب التحدي .. بس اللي بيصير انها بعدين بتنتبه على الغلط اللي سووته.. وبالنسبه لسيف واللي دااار بينكم انتي وهو عن طريق عبدالله.. هذاا عااد اتووقع انه حرب اعصاااب من سيف لتس بس انتي بتكونين قدهاا.. واتوووقع ان رد سيف يكون الحين اناا مهرج بس كلها فتره واصيرزوجتس.. .. هع هع هع.. وهي تكون حرمه المهرج..هههههههه

سلمى
: تدرين سلمى انتي وش مشكلتس؟؟ انتس انتي ماكان عندتس بسالفه هذال حل وسط .. يعني لو انتي تعتبرينه ولد عم وبس؟؟ لااتكرهينه ولاا تحبينه كان بترتااحين.. بس المشكله ان ولد العم هذاا مااايبيتس وانتي معلقه نفستس بكل قووه فيه.. والادهى من هذاا انتس تلقين اللي يغذي هالحب والتعلق بتعليقات واخباار يجيبونهاا لتس ..وهنااا المشكله.. لوو قدرت الهنوف ومشاعل انهم ماايجيبون اخبااره مااراح ينهي هذا هالتعلق اللي انتي تحسين فيه لهذال؟؟ ومن هناا اقوول انتس ياا سلمى يتنصدمين صدمة عمرتس اذا عرفتي ان هذال ماايبيتس.. ويمكن تدرين وبمده طويله قبل مااياخذتس غصب عنه.. حاسه انتس بتااخذينه غصب عنه.. وهناا بيكون تعااملتس معه بشكل ثاني؟؟؟؟

فالح : يعني انت كنت مسجووووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب وش التهمه؟؟؟ وغير كذاااااا ليش تكره فهااد وهو اللي مطلعك؟؟؟ شوف انت اللي طلعك من السجن فهاد هذاا مافيه شك.. بس يمكن فهااد استغل موقعه بالوظيفه وطلعك من السجن..؟؟ ويمكن يكوون العكس ويكون هو اللي قبض عليك بهالجريمه او التهمه اللي اتهمت فيهااا؟؟؟ ويمكن يكوون الثنتين مع بعض..؟ يعني قبض عليك وافرج عنك بنفسه ومتجااوز للقانون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عشاان كذاا مااا اقدر اقوول شي بموضوعك هذااا بالذات.. بس بالنسبه لانك تبي نووووره هنااا مدري كيف خطر على بالي ان فهاد مااطلعك من السجن الا بعد مااطلب منك انك تطلق نووره؟؟؟؟ يمكن انت تحبها ويمكن اصلااا ماافكرت انك تطلقها بس فهاد سوااا مبادله حريتك مقابل طلاقك لنوره؟؟؟ مع اني مااا اشوف ان فهااد بهالصووره .. لكن لو كان مسووي كذااا فاكيد انه له سبب وجيه؟؟؟ يعني لما قلت لمحمد


اقتباس:

فالح تهور – واخوك هذا هو جاء وخطب نوره لعانه فيني يدري انه خاطري فيها

هنا صرااحه حسيت انه فعلاااااا فيه شي كبيييييييييييير صاار.. وخصووصا ان علاااقتكم تغيرت بعد طلعتك من السجن... يعني وش اللي صاار بينكم وقلب العلاااقه فووق تحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن انت مسووي شي لفهااد حاولت تظره بشي عشان كذاا تشوف ان زواج فهاد من نووره نكايه فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس وش اللي بينكم يااا فالح الحماار؟؟؟
وزوجتك هالعله خلها تنفعك تراها والله تنااسبك مره.. بس يااخوفي منها على نوووره...

عيده
: مااشاااء الله عليتس.. احستس مااتنفعين لهالعايله؟؟؟ والله شكلتس غلط بينهم... اختس اماني هذي الحمد الله والشكر مشفووحه على هالفالح .. كفوهاا.. مالت عليهاا وعليه وعشاانه قامت تسب بناات الناااس؟؟ وهالفالح قليل الحيااا.. مع زوجته وتفكيره عند طليقته اللي صاارت لواحد ثااني؟؟ بس انتي يااعيده عجبتني وانتي تردين غيبتهن وتذكرين امتس انها بكلامها تكون مست ام سعد وابو سعد؟؟؟؟

محمد
: تعالي ياا خي قوول لنا وش ساالفة مرضك؟؟؟ الله يعين عسى مهووب سرطان والا تليف بالكبد والا شين كاايد؟؟؟ واتوقع ان معاملتك هذي لشيخه انك تبيهاا تكرهك؟؟ يعني اتوقع هالمعاامله مااتطلع من اثنين ؟؟ ياا انك تسووي كذاا عشاان تكرها فيك .. ولاااا تحرزن عليك مرره بعد موتك.. او انك متووتر جداا بعد ماعرفت النتيجه وهالتووتر انعكس بشكل عصبي على اقرب النااس لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس باذن الله بيعاافيك الله وتشووف عيالك وعياال عيالك..

نوره .. والله مسكينه.. كل ممرره اقوول نووره مسكينه..يعني ان وافقت مااا ارتاحت وان رفضت ماا ارتااحت.. شوفي ياا النوري.. بقوولتس شي.. انتي الحين لوو تبطلين تسووين مقاارنه بين فالح وبين فهااد مااامرتااح الا انتي..وبعدين اصلااا المقاارنه ظالمه فبطلي مقارنات.. ياا النوري ترى اوول من بيتضرر انتي..يعني لاااناافعتس اخو ولا غيره.. واعتقد انتس شفتي حمد وش سووى؟؟ عشان كذا كوني عاقله وعطي نفستس فرصه قبل ماتعطينها فهااد.. انتي تكرهينه يمكن بس كل خذااا بيتغير من يووم تاخذينه.ز طبعااا اذا خليتي بيده كل شي وتوجهتي بوجهته.. لكن اذا ركبتي رااستس وسويتي نفستس مغصوبه ومااتطيقينه انتي هناا اللي بتخسرين .. وبعدين ياا النووري مااا ادري ليش حااسه ان سالفه ان عندتس مشاكل وماتقدرين تجيبين عيال هذي ملفقة من فالح واهله؟؟ يعني يمكن انتي واجهتي صعوبه فيها بس مو للدرجه اللي هم مسوينهاا...؟؟ ويمكن هالحقيقه تنكشف بعد بزواجتس من فهاد وتملوون البيت صباان وبناات وحنا الجمهوور الملقووف نطاامر من الونااسه.. هخهخهخه

الشـــيـــــخ المقدم فهااااااااد( رااعي البل ) الهلااااااال
..:: مرحبااا ملاايين بالشيخ.. شوف يااشيخ.. تعجبني لما تكون مصمم على شي وخصووصا عاد لما تبدأ امك مسرحيه دمووع التماسيح هذي.. هي تبط كبدي وانت تعجبني .. تعرف تتعامل معها.. واحسن شي خلاااص من يقوولون لاتتزوج والا الحرمه عندهاا مشاكل قل دخولوني على مرتي بذا الليل.. هخهخهخهخه
والله انك عرفت لهم.. خليهم ينكتموون ويفكونا..
والحين علمني وش اللي بينك وبين فالح؟؟ وش اللي مخلي هالعلااقه بينكم متووتره مرره مرره؟؟؟ وش الشي اللي انت شفته على فالح ومااتقدر عقبه تطيقه غير انه متزوج نوره؟؟؟ والله مالقيت الا ان الرجاال مهبب له بلوى وانت شرطت عليه انك تطلعه بس يطلق نووره؟؟؟؟


نبض ومشااعر.. الجزء يخبببببببببل. تسلمين والله عليه.. ونستنى الجزء الجااي بكل شوووق


وتسلم ايدينتس يااعسل وعيدتس مبااارك.. ولكل الطاقم المتاابع لمتى يرتااح.. اقوول لهم تقبل الله منا ومنكم صالح الاعماال..

وكـــــــ عاااااااااام وانتم بخير ـــــــــــــل

سوارفسكي 08-12-08 06:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك نبض ؟
كل عام وانتي بخير وعيدك مبارك وينعاد عليك بالصحه و السعاده
اعذريني كان ودي اعلق على البارتات الاخيرة لكن ظروف سفري اخرتني في الرد
لكن تاكدي اني ما تاخرت ابدا في قرائتها لانها من جد رائعه واسلوبك مشوق جدا
لي عودة بالتعليق على البارت الاخير باذن الله
سلمت اناملك والله يعطيك الف عافيه
لك خالص ودي وتقديري

{{.... ذم ــــا !! 11-12-08 07:16 AM

يعني كذا نصيرر مشينـآ مع الشعبــ النتي

سلمت يمنــآكـ على هالبـآرتـآت

__>>> في العمــق <<<__

نورهـ
الحمدلله على الســلآمه أول شي وجعلهـآ أخررر الأوجـآع <== أبد ما سرقتهـآ من فهـآد
اللحين انا بقولك شي انتي ما تلآحظين أنكـ مشقية عمرركـ في هالعررس والله ما أحد حــآس فيكـ والزوآج بيتم وانتهـى الموضوع , انـآ ما أدري وش أنتي شـآيفة على فهـآد عشـآن تكرهينه هالكررهـ كله
بس مهمـآ كـآن ترآكـ ظلمتيه في هالحكم أنتي خليتي فليح طـآهر مطهر على أنه هو الوحيد اللي أذآكـ بس فهـآد خليتي الأرض أطهر منه وانتي ما تعررفين وش القصه بس سمعتي وفسرررتي الحكي اللي انتي سمعتيه على كيفك .. ولا رحمتي الرجـآل من الحكي اللي يسم لو رجـآل غيررهـ كـآن سوى الهوآيـــل بالمختصر انتي حطيتي فهـآد بصورة واقنعتي نفسك فيهـآ ومستحيل تغيرينهـآ
انا أقول لو تعطين نفسك فرصه وتجنبين الحكي اللي سمعتيه وتشيلين فليح من رآسـكـ رح تقدرين تفهمين فهــآد


أم فهـآد & أم فـآلح
عز الله انكم مررضعـآت ابليس وخصوصـآ أخر وحدهـ
أم فليح عنبوو العدو امسكي لسـآنك ورآكـ بني لا يلحقهم شي من حكيك على البنيه ما غير مستلمه هالضعيفه ما شفتي ولدكـ هالرخمه لا أخـلآق ولا سنـآعه
وانتي يالثـآنيه تشووفينهـآ تطوول ولدكـ بالحكي وسـآكته
استحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على هالكبر وهذا حكيكم لاحقين الأم وبنتهـآ في الحكي


مشآعل & الهنوف
مشــــــآآآآآعل لا يكوون انتي اللي تلعبين على سلمى مسوويه لهـآ فلم هندي ما غير تشلخين عليهـــآآآ الله يستر
هنييييييييييييف وش هالحكي اللحين انتي ورآكـ ما تحشمين الولد قدآم خوووآته مهووب عيب هالحكي ما أحد يررضـآهـآ ...
ما بقى إلآ المفصووولين يطلع لهم لســآآن <== الجـآزي نمبر 2


سيف
قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويه والله وقصيت لســآنهـآآ بعدي
دوآآهـــآآآ ما جــآآهآآ .....
عز الله انكـ خليفة الشيخ
ونوآآلووووهـ هاللي ما تستحي على دمهــآآآ لو يصير لكـ تصحيهــآ على كف وتنوومــهـآ على كف أكوون ممنونتك


الجـآزي
عنبووووووو العدو ما تعطين الوآآحد مجـــآآآل يصيرر رومنسي ويحب
كسرررتي مجـآديف الولد ,, ضعيف ارحميه


المغضوووب عليه
طلعت خررررريج سجووووون انت وهالخشه اللي ما حـلآهـآ ربي لا وبعد تبغى تكسرر كلمة الشيخ ما بقى إلآ هي
بعدين يا هالرخمــه انت ما فيك حشيمه ما تعرررف تحشم احد تحكي لآخو رجلهـآ إن لك خـآطر فيهـآ صدق مسوود وجه
ليت هالسجن ضـآفك على الأقل نفتك من خشتك وسوآآيآكـ بس الشيخ حميته ما تخليه ... ولو انك مخطي عليه
يا حسوووووووووفته ولد عم لكـ


محمد
يا شكووووآآي لله ,, الله يكوون في عوونك عسى مهووووب معك هالمررض الشين ( السرطـآن )
بس ابي أعررف أنت ليش يأست أنك تعيش أحسك تسووي كل شي عشـآن لي مت ما فكررت تعـآلج المرض اللي فيك
و شيخــه ليه هالضرب اللي كنت تضربهـآ إيـآهـآ هل الخووف اللي بدآخلك أنك تفقدهـآ صـآر يظهر بصورة سلبية !!


فهـــآآد
يا مل قلب ما يطيع الهرج في خله ,, على مـآ قيل الأول ما يطـآوع شور عذآلي
يا اخي كل ما شفت اسمك تذكرت هالبيت عز الله انه منـآسب لك
شف وأنـآ أختك مرررد نووورهـ تحبــكـ وهالردي فليح ما ظنتي يطوول أثررهـ على نوورهـ
وإذا انت بتحط نفسك في مقـآرنه مع هالردي فانت بتنقص من قدركـ ...
وخل نووير تعررف من الهـلآل ومن اخــلآل



يعطيـــــــــــــــكـ العـآفيه

ســلآم

نبض ومشاعر 16-12-08 08:04 PM


عادت اليكم والشوق يحدوها
عادت لكم بزهو وفرح للقائكم
عادت لانها حقا اشتــــــــــــــاقـــــــــت لكم
قرأه ممتعه
متى يرتاح قلبن بالهوى ملكـــــــــــــــــــته
الجزاء الحادي عشر





عبدالله – عمتي
الهنوف طارت وقطعته لايكون قايله شي ويفضحها عند البنات
وعلى طول فزت
الهنوف – وش عندك يابوي
عبدالله- يقول انا مهرج وكلهم يبوني مقعدي
ماهوب معيوف الله لايبلانا حتى من المدرسه
انقهرت منه وعبود استانس يالله وش اروح وش اقول
الهنوف وهي رافعه حاجبها – قول المعيوفين ظايقه خواطرهم ويبون( مهرج ) يوسع صدورهم
عبدالله دخل بيت الشعر وفطنو به الشيبان
ابو فالح – النما وش بلاه رايح وجاي
(النما) يعني الطفل
سعودبسرعه- انا مرسله
ابوفالح – اهلكتوه الله لايولينا والي ن مسرف
سيف لعبدالله - قولها (حرام) يجي المهرج مانتي (محرم) لاملكت هرجت بالعقال على ظهرس
ولاعاد تجي سمعت ابوي وش قال روح ولاتعود
سيف يدري ان الهنوف ماتبيه من سعود والي علم سعود طبعا بنت اخته مشاعل
وهو بعد مايبيها بس قالها كذا نكـــــــــد فيها

استقعد سيف وهو مستانس ومد عليه سعود القدوع (يعني التمر)
سيف – اكرم
سعود – الي يشوفك يقول ماهوب الي قبل شوي طايح فيه
سيف- والله انك صادق ياعند عمي نايف تمر مشالله واذكر الله
والي برد كبدي ان والله العالم داخل البيت نفس الود ودها تحطني بين ظروسها ذالليل
سعود- الحين مسانتس تناكد البنات وتحمس كبودهم
سيف- مثل العسل على قلبي الا مثل التمر ذا في فمي
وضحــــــــــــك وهو يمد يده على التمر الي قدامه

في ام رقيبه
محمد يكلم فالح السياره
فالح- دابلين كبدي ذا الشيبان اقولهم خلونا نودي اللبل للحلاقين ومعيين
( في المناطق الي قريبه من ام رقيبه اسواق وحلاقين للبل الي وبرها تالف او لونه مغاير حتى لايؤثر على تقييمها
محمد- قلت ميد فهاد خلنا نحلق كم وحده وعيا
فالح – حلاله بكيفه لكن حلالنا ماله دخل
محمد- يقول حرام الحين برد والمربعانيه ( وقت البرد الشديد) قدنا في حلها
نحلقها والله ان يذبحها البرد والشين
فالح – وانا اقول ليه يقول ابوي لا تكسبنا اثمها – طيب نحط عليها جلال
محمد- يقول فهاد مابه دفاء ابرك لها من دفاء ربي وخلو وبرها
فالح – والله لوانهم عياله
محمد يضحك- ترى فهاد رحوم بس الي يشوفه ويشوف تصرفاته يقول اقسى من الصخر – انشدني عنه
فالح- والدليل الي صار فيني اخوك قطعته الرحمه
محمد- هنا مالي حكي تدري ليش ؟ لانه مثل ماقال له موقفه
والسالفه طلعت من يده
فالح بسخريه- اقول خلها بس يارجال حنا خابرين كل شي
محمد حب ينهي المكالمه لانها ماجازت له – اجل يالي خابركلش فمان الله وسلم على من تواجهه
فالح – على خيروفمان الله
اماني – وش فيك وش عنده محمد لايكون ضاق عشان خليته ورحت؟؟؟؟؟؟؟؟
قام فالح يسولف لها وش الي صار

الهنوف –يخسي الهايت- الفاشل- الرخمه- انا اخذه لو على قص رقبتي
وقامت تضحـــــــــــــــــــك ماعاد الا الزلابه ضاقو ريجيلنا
مشاعل- ووجع زين وجدري جدي صوتس قصريه ويكفي الي صار مع بشاير
الهنوف – ياختي بجي وارقعها ماعليس بس ماسمعتي اخر نكته
سيف سيف يامشاعل
مشاعل وهي تجر الهنوف- وش فيه
الهنوف تضحك- يقول بااخذس واحط العقال على ظهرس
مشاعل- ياويلي لايكون قايله له شي
الهنوف- قلت له مهرج قال ابرك من المعيوفين قلت ترى المعيوفين على قولتك
يبون شي يوسع خطرهم
مشاعل شهقت- هاااااااااااااا تخيلي يقول لحمد ولاهذال والله ان يقطع العقال على ظهرس
الهنوف وهي تمشي قدامها مشاعل- ماهوب قايل شي و يالله خلنا نروح نرقع السالفه لبشاير مع اني احسس موسوسه بس يالله
طلعو برى على الثيل المزروع وباب المطبخ مفتوح عليه
البنات قاعدين
سلمى – وين غطيتي
الهنوف – اكلم وحده من صديقاتي وتعيرني وتناكدني تقول بتاخذين اخوي واخوها استغفر الله لاطموح ولادراسه ولااهله يرتكون عليه بشي
بشاير فهمت قصدها طوالي- سبحان الله الناس مالها الاالظاهر مثلنا مع ا ن الي يشوفنا يقول فالح هو الي مسؤل عنا وهوالي يراعينا مع انه العكس الي معنا والي يراعينا سيف فالح اسأليه عن حبت عينه اماني مرته وبس
صحيح يكد على البيت ويجلس مع ابوي وامي بس سيف عندنا غير حتى ابوي يقوله على انه اكثر واحد يجرح فيه يقول سيف لاطلع يضيق علي البيت بالي فيه
الهنوف عرفت ان بشاير تكلم وهي المقصوده يعني ادري ان اخونا ماهوب مثل ماانتي راسمته- الله يخليه لواليه
بشاير- ويرزقه بالي تستاهله ويستاهلها
مشاعل – امين
طبعا البنات برى قدام باب المطبخ الخارجي
وسلمى تراقب كل ماجاء واحد من العيال وتنحنح في المطبخ يصوت يبي شي قامو مشاعل والهنوف مع ان الخدمات موجودين بس العيال عندهم عقده مايدانون الخدمات يمسكون معاميل الرجال ودلالهم
وفي كل مره تخيب ياحمد يامبارك ياسعد
وفي خاطرها تدعي ربها تشوفه قبل يمشون
مشاعل – سلمى قصتس تجنننن
سلمى وهي تحرك شعرها الشلال – صدق والله مع اني احس اني قصرته واجد
مشاعل – بالعكس عادي
الجازي جاتهم- لا وين حلو هذال يحب الشعر الطويل اسالي الهنوف يقول ليه ماتخلين شعرس مثل مشاعل
سلمى ابتسمت ابتسامه على جنب مستحيه وبدلع- وش علي منه
الجازي – المره لازم تراعي وش الي ف خاطر رجال المستقبل
مشاعل والهنوف ماودهم ان الجازي تحاكت وقطعتها الهنوف
الهنوف – هذا انتي شاطره بنصايح غيرس وناسيه عمرس الي يبي لها تأهيل
الجازي- ماعاد بقى الاانتم الحيييييييين مفصولين ويعطون نصايح
الهنوف اتشت وتذكرت الجازي هي الي فضحتهم ونكبتهم
مشاعل – اقول الجازي روحي شوفي ولدس يصيح وراس الله يرحم واليس
ضحكوووووووالبنات والهنوف في خاطرها طرى سيف
الله يسامح الجــــــــــــــــــــازي ولاكان حنا وين وسيفوه وين

وفي غرفتها ماطلعت لين يخف الدخون عشان صدرها والربو
هياء تطق الباب
نوره – ادخلي
هياء – ليه ماجلستي معنا
نوره – مالي خاطر والدخون برى والجو كتمه لين يخف شوي وبطلع
هياء تشوف جهاز نوره الي مشبوك – نوره جاتس ازمه
نوره- وش فيس تقولينها كانها سكته قلبيه عادي طول عمري لا انكتمت اشغله وين الجديد
هياء – لاني بديت اخاف عليس احسه زاد عليس
نوره – لا زاد ولاشي وبعدين تعالي وش فيه حمد متغيــــــــــــــــر ولاعاد قام يقعد
؟؟؟؟

منيره – يقول ابوي ان شاء الله قبل لانمشي للمزاين نملك بعون ربي
البنات بطرف المجلس يفركون ايدين بعض من الوناسه
ام سعد- الله يتمم بخير
ام فالح – امين الله يوفقها العوض ولا القطيعــــــــــــــه
ام فهاد- أي عوض الله يهديس ياام فالح الاقولي السعد
ام فالح – وانتي الصادقه البنات وهم بنات ماهم محصلين النصيب
الجازي – ونصيب نوره ماشالله على قوله عمتي يسعى ماهوب يمشي
ام سعد برد خاطرها- وانتي الصادقه ولا زين ودراسه ونفسن طيبه رضيه وش قومه مايسعى نصيبها الايسعى ويسعى
ضحكو البنات وام فهاد منقهره بس المشروه على ولدها ماهوب على بنت الناس
وام فالح تأكدت ا ن ام سعد- تقصد بناتها مع ان ام سعد كلامها دفاع لااقل ولااكثر

والطريق طوييييييييييل ويقطعونه بالسوالف
في السياره والوحه الي قدامهم الرياض 155كيلو
اماني – ماادري وش عليه كل العايله طايرين فيه وكلامه اوامر وخير ياطير قال فهــــــــــــــــــاد--- ولاخلاص كلامه توقيع
فالح- تنشديني وليته على كذا شايخ هناك في الخيط والمخيط
اماني – يااهلكم عليهم طلعات بس وش خوش طلعات
فالح – وانتي للحين ماتغير لسانس كل ماتجين من اهلس القاموس منقلب
اماني- قامووووس اهلي فديتهم

طرد السراب الم والجهل بأن ماتتبعه ســـــــــــــــــــــــراب مر الاالم
واخيــــــــــــرا جاء والقلب ماعاد يحتمل ولولا الضلوع ولاكان ظهر من محله
تغطو يابنات هذال بيدخل يسلم على العجز والنسوان
دخل هذال ملقي قفاه للبنات ووجهه للعجز ومرت اخوه منيره
هذال- وش حالكم يابنات
البنات – بخير زان حالك
ووش حالكم ياعجزنا
ام فهاد تأشر بالعجرى – تعال جاي عشان اشيخ العجرى على راسك
ضحك هذال ومع ضحكته رجف قلبها وعيونها معلقه فيه
هذال حلم الطفوله – وحب المراهقه- وامل الجاي من عمرها
وهمست
عســـــــــــــــى ربي لي يخليه
عســــــــــــــى ربي لي يخليه
هذال كان واقف بطوله المعتدل وشكله الجذاب طريقته وهو يسولف تجذب الي حوله اذ سولف كثير الاانشغال بشماغه اذا ضحك نسف الغتره
واذيتكلم بموضوع جدي ارخاها ولفها بطريقه مايله
ملامحه قريبه من نوره واجد من ناحيه ازين عيال نايف هذال
طبعا العجز استانسو عليه وعلى سوالفه
وقعد يسولف مع منيره وبنتها ندى وسويلفاتهامع دانه
ام فهاد- مافي النسوان ضعييييييييييف ( تقصد ندى)
ودق جوال هذال رفعها وعقد حواجبه واشر بيده اجل فمان الله وسلمو على فالح لاواجهتو ذالليل ياخاله
ام فالح- فمان الله وانت سالم
وفي جهه اخرى طلع وطلعت معه الروح كان هذا ادنى تصوير
لشعورها فجأءه كسى المكان وحشه وفي عينها اظلم سبحان الله فيه مخلوق يخلق شعور لدرجه ان وجوده يصير كل شي حلو وبعده يوحش المكان
ايه فيه هذال في دنياي يسوي هذا كله
بشاير- هيييييييه وين رحتي
سلمى – معكم
الجازي – لافي ربي معــــــــــــــه ماهوب معنا !!!!!!!!!!!!!!!!
ضحكو البنات على تعليق الجازي الي( صــــــــــــدق جابتها)
نوره- طالعت نفسها ف المرايه ورجعت لذكرياتهاوكانت تشوفها ابيض واسود من دون الوان لان ذيك الفتره صــــــــدق راحت من ايامها الالوان واختفت وبالاصح صار لونه اسود وماهو أي سواد سواد الغربه سود تحطم فيه( قلب) وانتهى به (امل)
هياء – نوره تراهم حددو عرس فالح
نوره وعيونها مليانه دمع- جعل ربي يوفقهم
هياء – تكفين لايضيق خاطرس
نوره باابتسامه استهزاء – لايضيق خاطري ليه هو بقى خاطر
ضمتها هياء وقامت تبكي وانفجرت نوره بالبكاء – ودي ابكي ياهياء ودي اصيح من خطبو انا كاتمه من ملكو وانا كاتمه والحين بيعرسون ياهياء بيعرسون
هياء ودموعها على متن نوره- طلعي كل الي بخاطرس وابكـــــــــــــي
نوره – لاماابي ابكي ابي امووووت ياهياء ولايجي ذاك اليوم ابي اموت ولا الحق عرسه
هياء – تعوذي من اب ...... ابليييييييييييييييييييييييييس
رجعت للواقع بلحظه
فجاءه رفعت عينها للمرايه وابتسمت انا حددو ملكتي يافالح
وش حالك الحين !!!!!

اماني – تصدق فالح اشتقت لعمتي
فالح وهويمد صحن المكرونه عليها – بس لعمتس صدق نسوان
اماني – اكذب
فالح – ايه اكذبي
اماني – والله اني مااشتقت الا ولهت عليك موووووت
فالح – للحين القاموس معطل ولهتي علي هااااااا ................
اماني – كم باقي على الرياض وينقلب العداد شفت بنت اصل
فالح- هههههههههه

وفي زاويه ثانيه من اجواء العشاء
الهنوف ومشاعل ساكتين
الهنوف- وش فيس ساكته
مشاعل – وانتي وش فيس ساكته
الهنوف- قلبي يوجعني
مشاعل – سلمى صح
الهنوف هزت راسها
مشاعل- انا جنبها ياالهنوف ليتس شفتيها قسم بالله ان تنهبلين لو العيون تحاكى كانت
تحاكت
الهنوف- المشكله حاله سلمى ماتأهل تقولين لها البنت تحبه اناعن نفسي لو اموت مارحت اقولها احس لو قالو لها والله ان يجيبون نهــــــــــــــــــــــايتها
الله يستر الله يستر

في غرفتها تقلب الملابس
وهي قررت تداوم بكره بس عسى اهلها يوافقون ولايطلعون لها بسالفه توس طالعه من المستشفى
وشوي دخلت الهنوف
الهنوف- الحلا وش قاعد يسوي
نوره- مابه احلا منس وانتي داريه بس بجاوبس انا جعلس تحيين ارتب لبس
لدوام بكره
الهنوف- من جدس تحاكين
نوره- ايه اجل اضحك اول شي صار لي غايبه يومين ثانيا طفشانه ثالثا خاطري اروح لمكان يغسل كبدي عقب المستشفى
الهنوف – ورابعا تنسين وتطلعين من جو وكانس لابعدتي عن ابيت بتنسين
نوره وفي يدها تنوره كانت بتعلقها بس من سمعت الهنوف ارختها وقامت تطالع فيها – تقريبا كذا
الهنوف- النوري طيب وش الي حادس على الغصايب وانتي محلوف عليس ماتغصبين على شي
نوره في خاطرها النذل ومن غيره يسويها
الهنوف- احاكيس
نوره- مابه غصايب الي جاكم صحيح ابوي ناصر يقول اني رافضه عشان عياله
وطلبني وماابي ارده وين الغصايب معه
الهنوف- ماادري احس فيه شي مانيب فاهمته !!!!!
سكتت لحظه الهنوف وبغمضه عين الاوهي متعلقه برقبتها
الهنوف- الا نوري وش رايس نروح معس بكره
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في مجلس الرجال
ابو فالح- ارحب حـــــــــــــــــــي الله المعرس
قامو الرجال يسلمون على فهاد الي كان جيته بعيده
فهاد- لابالله مابه معرس وين معرس وانتم ما خليتوني املك والمعرس لوبغى خذى مرته وسرى
بها وانا مااقدر اخذ مرتي ومالي عقدن عليها
ضحكو الرجال
فهاد بطريقته فهمهم انه يبي يملك بسرعه
ابو سعد – انا ابو سعد لوبغيت ملكتك ذالليل
ابوفهاد –تسلم تسلم يانايف لكن خله يتركد
ابوفالح – اجل عقب عشاء سلامه نوره ان شاء الله الملكه
ولو انه خاطرنا نحطها ملكتين ولاياهذال
انقلب وجهه هذال وحس فيه فهاد وعلى طول فهادتكلم
لا بالله لااحد يخاشرني في ملكتي لاخلصت سو الي تبي انا ابطيت مافرحت العرب خلوهم يفرحون بي عقبها لاتملك وبس الا في نفس الليله اسر بها ( يعني اخذها معك في الليل)
مبارك يهمس لفهاد– انت وش جايك المعرس يسري بمرته – وياهذال املك واسر بها
وش انت مخطط عليه مابه مره لا بعرس وماهوب معناته اعرست خلاص
شيخه النسوان هذي يافهاد
فهاد – عاد انت وش الي حار ك مرتك وعندك وش لك وش لخلق الله
سعد – سمعنا يافهاد شيلتك في المزاين
فهاد بحرج وعدل جلسته ويده على المركه مرتكيه بطريقه تشرح هيبه راعيها
وجاس جلسه تبين قدر صاحبها - يسمعكم اياها هذال
هذال- الي كاتب شيلاتنا كلبوها ياطويل العمر ابوعوض جعله للمكاسيب ( عوض خوي فهاد )
ويشلها النداوي ويقول
اقبل عليكم اليــــــــــوم فهــــــــــــــــــاد بمنــــــــــقيه
وضحن واذكر الله لا لها نــــــــــــد ومـــــــــــــــــــثايل
وقام هذال يسرد لهم الشيله
فهاد – وسمعنا شيله حلالنا
هذال – ابشر طال عمرك وقام يسمعهم القصيد الي في المزاين
شعل وصفر ومجاهيم كما حـــــــــلكه الليل
طوال ارقاب تنومس منهو مع العرب ملكها
تنومس ( يعني مالكينه تصنع لهم قدر عند الناس )

مشاعل – فديته والله يقول عبود انه جاء
ندى – خالي جاء ودوني له
مشاعل وهي تدنق – مايصير فيه رجال وانتي كبيره بسم الله عليس
وجرتها صياح ليه دانه تروح للرجال وهي بعد تدرس كبيره
طلعت نوره من سمعت صوت ندى تصايح
نوره- وش بلا الندى
ندى ودموعها الي ماتوقف ظالمه ولامظلومه – خالي جاء ومعيين اروح له ودانه مخلينها تروح له
نوره جاها شعور خليط من الخوف ومن الضيقه – خلاص الحين بقول للعيال يدخلونس المقلط
ندى وهي تمسح نظارتها حفظ النظر بطرف ثوبها – يالله روحي قولي لهم
نوره – ان شاء الله بس بشرط لاجيتي عند التلفزيون تلبسين نظارتس ولا لاتقربين واجد منه بعدين عيونس توجعس
ندى – خلاص بس ودووووووني
نوره – ابشري ياندى الورد مثل مايقولون
ندى – لا لا بس خال هو الي يقوله ويقول مابه ورد الاانا وياس
هنا بس جمدت اوصال نوره ووقفت عربيه ندى عن المشي والتفت على عمتها بكل براءه- والله العظيم يقول انتي الورد قلت و دوينه قال لا قلت بس انا بحالي الورد قال انتي وعمتس نوره
ارتبكت نوره ودنقت على ندى – متى حبيبتي قالس كذا
ندى – وهي تسوي بعيونها حركات يعنني افكر
من زماااااان
نوره ماتوصلت لشي ياكد الي في خاطرها – اذا انا الورد فانت الشوك الي
على غصـــــن الورد يافــــــــــــــــــهااااااااااااااااد

مشاعل – احلفي
الهنوف - وربي ماجاس الاالصحيح
مشاعل – ياربييييييييييييييييي يمكن مايوافق ابوي
الهنوف- بس قولي على الله توافق امس تمسين عندنا ولاابوس نرسل له النوري لان امس سمعتها تقول
بتسرين معهم
زمت شفايفها – والدبره ( يعني وش السواة)
الهنوف- الدبره دبره الله خلينا نشوف الجازي تقنع امس

نوره دقت على هذال تقول له يقول لفهاد ندى تصايح تبيه وحنا في المقلط خله يجي لها
هذال – على خير لادقيت عليس يعني ترانا جينا اطلعي
راح هذال لفهاد-
هذال- به عرب يبونك في المقلط
فهاد ارتبك بس مابان عليه شي ويوم شاف هذال دخل معه ردد بالخفاء
يجيب ربي العواقب سليمه لانه توقع انها نوره
وهو داري انها ماهيب جايبتها على خير مع ان انه للحين لاوي ذراعها
ضحك في نفسه ومستانس اني لاوي ذراعه اقولها كان فعلي نوماس
تغيرت يافهاد ولاهو انت كذا ماحد يهمك الاعمرك !!!!!والي تبيه تحصله!!!!
دخل المقلط واول ماشافها ارتاح وهو اصلا شوف بلا شي يريح وش عاد وهومتوقع شي شين طلعت هي
دنق عليها وحبها وجرها لين قعد على الكرسي مقابلها
فهاد – حي الله نداهم وغلاهم
ندى- ليه ماجيتني دانه تقول انها راحت لك وقلت لها انتي الزينه وانتي ندى الورد لييييييييييه
ضحك فهاد- اعنبو ابليس ذالبنت كان غيرتها بتذبحها – دانه تغار من اختها عشان الكل يهتم بها وتناكد ندى من الغيره
واسترسل وهويحط شعرها ورى اذنها ويتأملها – تلعب عليس مابه ندى ورد الاانتي
وقامت تسولف عليه
طبعا هذي اول مره مايطلعون ندى عليه لانها بسم الله عليها طالت
قعدت تسولف عليه ويديه على ركيباتها والحزن بدأ يتغلل لنفسه
كبرت وتغيرت وعيشتها ناقصه والي يكرهه صدق ويعيفه عمره
كلام الدكتور ان ماعندها مناعه وادنى شي يصيبها بالااضافه ان المعاقين ماهم من الناس ذوي الااعمار الطويله ونادر ماتشوف معاق وصل لسن الرشد والشيخوخه
كلامه (رصاص) يصيب قلبه كلامه (سم ) يمشي في وريده ندى هي الحاجه الوحيده الي في حياته ماطفت الوانها الحاجه الحلوه الي ماتغيرت في دنيته
ندى عيوني الي اشوف بها لاراحت ماعاد اشوف شي
ندى- خالي وش رايك بشعري حلو
شعرها كان ملفلف من تحت بطريقه حلوه
مسكه فهاد – ماشالله وش ذالزين
ندى- عمتي نوره سوت شعرها كذا قلت سوي معس بس هي احلى شعرها طويل وهي تأشر على ظهرها ماهوب انا قصير
فهادابتسم ابتسامه خبث والتفت يشوف فيه احد وكن السالفه جازت له - نداوي وش لون شـــــــــــــــعرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ^-*


نوره عند المغاسل حقت الحريم شافت نوال جايه
نوال – ماباركت لس يامرت اخوي او اسفه اقصد يالعروس
نوره تنفست بصوت عالي علامه الطفش- الله يبارك فيس
نوال- بس لاتوقعين انس بتوفقين وانتي الي هدمتي حياه شخص ثاني ولاتهقين انس بتفلحين وبه احد يدعي عليس (حسبي عليس كانس وقفتي بطريقي )
حسبي عليس كانس خليتني عرضه للقيل والقال
(الله لايوفـــــــــــــــقس )
نوره بعد ماراحت نوال تكت على المغاسل بيديها الثنتين ومدنقه راسها ورفعته ببطى عشان تشوف الدموع الي كست ملامحها تشق دربها بقهر عشان تستقر على يدها وعلى طرف المغاسل
يارب رحمتك يارب رحمتك

منيره – من زين علمها عشان تروح اتمشى مفصوله وتكأفونها معصي تنطق
الجازي – واذا قلت عشان ابو نايف
منيره – لاترفعين ظغطي
الجازي – طيب تراكم زودتها مفصولين مفصولين وخير ياطير مرتبكين جريمه ...!!! ماكن الااخت هي الي فاضحتهم
منيره- ايه جريمه تنثبر وتخلي مني تباع الهنوف وطرايقها
الجازي – هيه منيره عسى ماشر تراها عمتها ولانسيتي واخت سعد
منيره – هي ماانهبلت لا يوم ماشتها ونقلناها معها
الجازي – مالت عليس زييييييييين
منيره – امسي علي وفكيني وقولي مأسالتي شيخه حامل الشهر ذا ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجازي – وانتي ماعندس الاذي الااسطوانه كل شهر تسألين نفس السؤال ؟؟؟
منيره – ايه ماعندي الاهي لان امس ناويه تزوجه !!!!!!!!!!!!!!!!!
الجازي فتحت عينها علــــــــــــــــى الااخــــــــــر

شيخه في غرفه نوره تدهن رجليناها
دخلت نوره – هي تراهم قدمو العشاء روحي تعشي
شيخه وهي تسكر علبه الكريم – وانتي ليه ماعشيتي
نوره وهي تروح لسريرها – كليت لي لقمتين كرامه لسعد وقمت ولاانا مالي نفس
شيخه- وانا بعد
نوره- لايكون ............
قطعتها شيخه – لا انا ما اصلي
نوره- امانه معس امانه ياشيخه انتي تركتيها
شيخه- وربي يانوره خليتها وحطت يدها على بطنها
كل يوم يانوره وانا اقابل المرايه واحط يدي على بطني ويد على ظهري اتخيل لو اني حامل كل ليله اتحسس بطني متى يجي وتسكنه قطعه من محمد قطعه تكبر في بطني قطعه امنيتي تجي بس اخاف ان هذا عقوبه الله لي لاني اخذ الحبوب من وراها
وجلست تبكي ونوره منقهره على حال اختها
نوره وهي تمسح دمع شيخه اذكري الله – وقولي ابتلاء من الله سبحانه وتعالى بدال ماتقولين عقوبه
شيخه – بس بعد لااحد يلومني انسان ماعطاني شعور استقرار في أي لحظه يمكن الاقي نفسي في بيت اهلي يامد يده يامهاوشني وحاط الحره فيني
ليه اربط نفسي معه بضناء اعذب نفسي ليه ؟؟؟؟؟
نوره –تمسح على راس اختها وهي تدعي ان الله يعدي ذاليله على خير
من بدايه دعاوي نوال الى شيخه وعناها
في البرد اشديد طلع من المخيم متوجه لسيارته والهواء يلفح شماغه تلطم وبالحسره وصل لسياره من الوجع ورمى نفسه على السيت
– ودخل وفتح درج السياره الي حاط له قفل
وحاط مواعيده وادويته وكل شي فيه
وعلى طول تناول حبوب (نترو جلسرين) وحطها تحت لسانه
وخلال دقايق تحسن وبعده قام يقلب في اوراقه ويشوف متى موعده الثاني عشان يصرف له الدكتور حبوب ( النترات ) لانه مفعولها اطول امد من النتروجلسرين
وبعد ماهدأ وخف وجعه ابتسم لما شاف الدرج وقفله وتذكر تحقيق شيخه وليه حاطه
وتذكر يوم قال لها عشان احط فيها عقد مرتي
طلع جواله وارسل
ياليل ( ياريف ) العيون المساهير
انا دخيلك لاجفاء النوم عنها
ماهوب ذنبي لاعصتني المقادير
واصبح خفوقي للمصايب وطنها
احدن فراقه عن عيوني تباشير
واحدن فراقه ياخذ الشوف منها
منقول

في السياره وفالح في المحطه
اماني –احسن خليها الله عليهم
نوال- على بالس بكت شي قسم بالله يااماني ولادمعه وكني اكلم جدار
اماني – الااشكال ذي عديمه احساس ولاكنها سوت شي
نوال- الله لايوفقها ياماني بس الحمدالله مسكت نفسي ولاخنقتني العبره يوم قلت لها حسبي عليها كانها خلتني حكي عرضه للقال والقيل بس يوم حسيت ا ني تعبرت رحت وخليتها وياجبل مايهزك ريح ماحست ولابان عليها شي

نوره فضى المكان عقب العشاء
وهجدوا هل البيت طبعا واخيرا وافقت منيره تخلي مشاعل بس ذاليل
شيخه نامت ماحد واعي في بيت الشعر الاالشيبان والعيال والجازي
طلعت الاب توب وعلى طول منتداها وقسم نزف الخواطر
اتــــــــــــــــــــــــألم
بل اتأوه من الاالـــــــــــــــــــــــــــــــم
عندما افتح عيني على واقع لااريده
عندما اتمنى ان يعود زمان جميل انتهى
عندما اتذكر انسان عزيز رحل بل عوده
عندما اكتشف ان لااحد حولي سواي
عندما اقف امام المرأه فلا اتعرف على نفسي
عندما انادي بصوت مرتفع ولايصل صوتي
عندما اشعر بالظلم ولااستطيع نصر نفسي
عندما اتنازل عن اشياء احتاج اليها بااسم القرابه
عندما اظطر يوما بالقيام بدور لايناسبني
عندما اظطر لتغيير بعض المبادئ لااساير حياتي
عندما اصافح يد ادرك مدى تلوثها
عندما انحني بذل للعاصفه كي ابقى في مكاني ولاتقتلعني
عندما اشعر بان هناك اناس فرضت الحياة وجودهم معي
عندما اغمض عيني على حلم جميل واستيقظ على وهم مؤلم
عندما ارى الااشياء امامي تتألم بصمت
عندما يدخلني احساس قلق بااني تسببت في ظلم انسان ما
عندما اجد نفسي اتنازل عن احلامي واحد تلو الاخر
عندما ضحك بصوت عالي كي اخفي صوت بكائي
عندما ارتدي قناع الفرح لاخفي( ملامح الحزن )من وجهي
واتألم عندما اشعر باني سبب تعــــــــــــــاسه انسان ماء

منقول لامانه

كانت تقصد اناس فرضت عليها الحياه وجودهم معها فهاد
وكانت تقصد شيخه بالاشياء الي تتألم بصمت امامها
وكانت تقصد فالح بالاانسان العزيز وايامها معه حلم جميل انتهى بوجود كابوس
(فهــــــــــــــــاد)
كانت تقصد انهاسبب تعاسه وظلم انسان نوال
وفي النهايه كل هذي مشاهد
ادمت قلبها وخلت قلبها صدق مثل ماكتبت
يتألـــــــــــــــــم


تمت
تواقعاتكم الله يجزاكم خير
وارائكم في الجزء تهمني
نبض ومشاعر
تنتظركم بشوق
طاقمي كونو كما عهدتكم على اتم استعداد

في حفظ الباري
الى ان نلتقي الثلاثاء القادم

فروحه 16-12-08 08:21 PM

عدنا بالرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الهنوف

اقتباس:

قول المعيوفين ظايقه خواطرهم ويبون( مهرج ) يوسع صدورهم


هالرد قوي يالهنوف وصدق ما عيتني خير من عقبه .. لانه بسببه سيف حطج براسه وناوي نية شينه .. يعني استعدي للي بيسويه سيف ويمكن ينفذ الي قاله ويملج عليج ويكون هب مجرد ردة فعل بسبب كلامج وبس لا بيكون امر واقع .. وعاد الله يعينكم على بعض .



سيف

اقتباس:

قولها (حرام) يجي المهرج مانتي (محرم) لاملكت هرجت بالعقال على ظهرس


عااش بو هناد والله انك قول وفعل .. وكل الي تسويه وتقوله بحق الهنوف لا ملام عليه .. ويمكن لو شخص ثاني كان ما سكت عن الي قالته مهما كانت تكرهك وهذا ما يحق لها تطاول على شخص عارفه بيكون زوج المستقبل .. وانه ممكن توصل كلامها لخوانها وهم الي يتصروفون ويأدبونها .. بس انت في راسك حب وللحينه ما انطحن وخصوصا وعقب كلامك عن الملجه ما اعتقد بيكون عابر لا بيكون واقع وبيتنفذ بالقريب ..




بشاير

لاول مرة تقولين كملة حق .. وكلامج عن سيف وانه هو المسؤل عنكم ويهتم اكثر من المالح فالح .. وافعاله تدل على انه عكس الفكرة الي كل ماخذها عنه بصورة سيئة .. وانه ريال يعتمد عليه وينشد فيه الظهر .. وفشله في دراسته هب مقياس انه فاشل في حياته واخلاقه .. ياما ناس يمتلكون اعلى الشهدات بس عمرهم ما كانوا اشخاص مسؤلين ولا يعتمد عليهم .. يمكن العلم والدراسة شي مهم بس بعد اخلاق الانسان وتربيته وتصرفاته بعد مهمه ..





سلمى
اقتباس:


هذال حلم الطفوله – وحب المراهقه- وامل الجاي من عمرها
وهمست
عســـــــــــــــى ربي لي يخليه


يا خوفي تنصدمين يا سلمى صدمة العمر .. عقب كل هالسنين وهالمشاعر الي ما يعرف عنها هذال ولا فكر فيج ولا في مكانته في حياتج ... هل راح بيي يوم وتكتشفين وتصحين من هالاحلام الي راسمتها بخيالج . وتكتشفين ان هذال يتمنى انه ما يتزوجج ولا يرتبط فيج ..؟؟؟؟؟؟





هذال

اقتباس:


هذال كان واقف بطوله المعتدل وشكله الجذاب طريقته وهو يسولف تجذب الي حوله اذ سولف كثير الاانشغال بشماغه اذا ضحك نسف الغتره
واذيتكلم بموضوع جدي ارخاها ولفها بطريقه مايله
ملامحه قريبه من نوره واجد من ناحيه ازين عيال نايف هذال


هو عقب هالوصف كيف اقدر ابات الليل الله يسامحج يا نبض ارحمي حالي وترفقي فيه تراني ما اتحمل وقلبي رهيف ههههههههههههههه ..
هذال .. عقب كلام ابو سعد بيصير الي كنت تتمنى ما يصير .. وسلمى بتكون من نصيبك مثل ما خططوا القوى العظمى واكيد ما لك شور او راي عقبهم .. بس يا ترى هل بتتقبل سلمى وترضى بالواقع وانها خلاص لك وما يحق لك تاخذ غيرها .. وتستلم للامر .. ولا بيصير شي يمنع هالزواج ..؟؟؟؟




محمد وشيخة

تنرحم حالتهم .. محمد وعذابه الي يعيشه مع المرض الي هب مخبر فيه احد ولا احد يعلم فيه .. حتى شريكة حياته وحبه من الطفولة .. وغير شيخة الي تتعذب بصمت ودها تعيش مع محمد بامان وراحه ولا هي قادرة تحصل هالشي بسبب تصرفات محمد وياها الي نابعه عن ردة فعل من معرفته بانه مريض ومرضه ممكن ينهي حياته .. والخيبه انها هب حامل .. والي توقعنا العكس .. هل راح تعرف بمرض محمد ولا بيتم خاشه عنها ..؟؟؟؟؟ وحياتهم مع بعض الي معرضة للانيهار هل راح تستمر ولا بالاخير بيكون كل واحد بطريق ..؟؟؟؟؟






نورة

اتبعي المثل الي يقول ما باعنا بعناه لو كان غالي .. وفالح باعج وباعج برخيص بعد وما اهتم لج اصلا ولا لحبج الي اعتبره حب غبي للانسان اغبى من الغبي .. انسان باع العشرة بكل سهولة وفرط فيج بدون ما يهتم لمشاعرج .. وكانه كان منتظر سبب عشان يطلقج ..
يعني محد مظلوم بالنهاية الا انتي لانج تفكرين في انسان خلاص ما عاد له وجود بحياته .. عيشي حياتج وانسي فالح وحياتج السابقة وابتدي مع فهاد .. واجهي كل شخص يوقف في ويهج .. وضد سعادتج ..







فهاد

يالذيب صدق الذيب ما يهرول عبث .. والي تبيه توصله وبكل دهاء ... قدرت تقلب الموضوع لصالحك وتحدد موعد الملجه .. بس هل راح تقدر تتصرف مع نورة بهذا الاسلوب وتقدر تخليها تتقبلك وتكون الشخص الي يسعدها ويعوضها ايام العذاب الي عاشتها .. مهمتك صعبه يا حضرة المقدم لانك بتعيش مع انسانه تكرهك وتكره حتى انها تسمع طاريك .. وبيكون قدام صعاب كثر عشان توصل لقلب نورة .. وسالفتك مع فالح والشي الي صاير بالماضي وسببه حقد وكره فالح عليك .. شوه هو هذا الشي وهل فالح مظلوم وانت ما قدرت تثبت هالشي ولا هو كان مذنب وكان بيدك تخصله وما قدرت عشانه ما يستحق ..؟؟؟؟؟





نوال والشيفة اماني

صدق الطيور على اشكالها تقع .. نفس الطينه ونفس الافكار الحقوده والخبيثة .. واخر المطاف ما بتستفيدن شي غير الندم لانكن ظالمات وهب مظلومات .. وبيي يوم الي بياخذ الله حق نورة والي تسونه فيها والكلام الجارح الي ما تفوتن فرصة الا وتجرحنها فيه .. وهي ما ترد بحرف واحد يمكن هب خوف ولا ضعف منها لا لانها حاشمة انكم من اهلها وحاشمة عمرها .. وبسكوتها عنكم تثبت انها ارقى من تفكريكم ومستواكم الدوني .







نبض ومشاعر .. بارت رائع يا نبضوه واحداث مشوقه .. سلمت اناملج عليه يالغلا .. تدرين يعجبني في كل جزء تفاجينا بحدث غير متوقع .. وهذا الي يزيد حماسي لكل جزء ولشوقي لمعرفة الاحداث ..
وكل عاام وانتي بالف خير ..

لا خلا ولا عدم 16-12-08 09:25 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م





وسعووووووووووووووووووووووووووووووووا









درررررررررررررررررررررررررررب







أنااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت^_^

هلاااااااااا والله وغلااااااااااا باختي نبض ومشاااااااااعر.. اولا عيدش مبااااااااااااااارك..... ثااانية الف شكر على البارت ... بروووح اقراااااااااااااه ولي رجعه بالرد بإذن الله ^_^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

هذا الرد وصل ^_^

يووووووووووووووووووووووووووووووووه توني اكتشف ان في بارتات نزلت وانا ماعندي خبر خخخخخ... بس ردي ذا بيكون على البارت الاخير .. لان احس انه جامع لكل الشخصيات والاوضاع ^_^........ اختي نبض بااااااااااااااااارت جووووووناااااااااااااااااااان.... تسلم اليدين اللي كتبت ^_^.......

نجي للشخصياااااااات اليوووم...

هذااااااااااااااااال....... والله شكلك عذاب وانته تسولف للعجايز ^_^... وعيووون تناااظرك بكل حب ولهفة وشوووق .... وانت ياغافلين لكم الله ^_^..... بس نفسي افهم انت ليش ماتبغي سلمى!!! هل لان اخوها طلق اختك والا بس لانها انحطت في طريقك؟؟!! اذا عشان السبب الاول اقوولك اصابع ايدينك مو سوى.. ويقولون سبحان من خلق وفرق.. وإذا عشان السبب الثاني.. ففكر فيها بعقل.. يعني بالله في مثل مجتمعاتنا كيف هي عادات الزواج؟؟ مو الاهل يختارون لولدهم زوجته!!! يعني خلاص صبّها ردّها( يعني كلها نفس الشي)..اتمنى انك ماتسوي شي تندم عليه بكرة او انه يكون سبب في تهشم علاقات اسرية ورابطة دم... بصراحة خايفة على ابو فالح المسكين.. وش ذنبة كل واحد منكم يهّل بنته بدون سبب!!!!! شووف فهااد ومعذور لان هو ماله دخل في السالفة ومدري من اللي حط نوال في طريقة.. بس انت ابوك اللي تكلم في سالفتك.. يعني يرضيك توطي كلمة ابوك للتراب!!!!! الله ييسر لك امورك يارب

الهنوووووووووووووف..... اممممممم بصراحة احسش ضحية.. ضحية لعادات وتقاليد لايفقه الكثير مخاطرها ونتائجها السلبية على العيال.... يعني تخيلوا وحدة من وعت على الدنيا وهم يقولون لها انتي لش فلان.. وتربت وكبرت وعاشت مراهقتها وهو بطل وفارس احلانها.. والقهر ان خواته وبنات العائلة كانوا يزيدون من تعمقها في مشاعرها وتعلقها فيه... يعني بحسن نية كانوا ينقلون لها كلامه ويحللون السالفة على كيفهم .. والمصيبة اننا البنات دايمما نحب نربط الاشياء بالحركات الرومانسية ..^_^.. يعني نؤول اللي مايتؤول بس على كيفنا خخخ.... وربي خايفة لا يصير لها شي لو فعلا هذال اعلن تمرده على قرار القوى العظمى ^_^,,,, مع اني حاسة انه ماراح يسويها ^_^

الهنوووووف وسيييييييييف... خخخخخخخخخخخ وقسم بالله انتم اللي موسعين صدورنا اليوم ^_^... اجل مهرج ومعيوف خخخخ... وانا اقول.... وافق شن طبقه خخخخ.. وربي انكم تصلحون لبعض.... اممم شووف سيف .. انا اظن ان ابوم بيقول لك اخطب مشاعل او الهنوف.. وانت بتفكر بالهنوف اولا .. لانك متأكد مليون بالمية انها بترفضك .. وقصدك لما ترفضك وابوك يقول طيب اخطب مشاعل.. راح تقوول لها صعبة اخطب العمة بعدين اخطب بنت اخوها ^_^.. بس اللي بتنصم فيه ان الهنوف عناد فيك ولانها ماتبغى تطلع بالشينه قدام ابوها وعمومتها راح توافق عليك لانها تتوقع انك راح ترفض ان الزواج يتم ^_^.. وتوته توته خلصت الحتوته... يانبض ياترى صوبت والا شطحت كثير بخيالي خخخخخخ

منييييييرة.......تصدقي وربي حرراااااااااااام تكوني انتي زوجة سعد واخت فهاد ومحمد وهيا والجازي... اعنبوووش ذا كلام تقولينه على بنات عمش وحمولتش؟؟؟!!! وربي انش قليلة اصل... بس ما الووم طالعة على امش ......... وربي تمنيت سعد سمعش.. صدقيني وربي ماتباتين ليلة زيادة في بيته.......انانية وقليلة ادب ......

فااااالح وعقرب الثرى امانيووووه....... والله احس اني متحسفة على اسم فالح فيك....... اولا ودي اعرف وش سبب دخولك السجن!؟؟؟ تعرف احسك طرطور ورى زوجتك وامك.... ومن الغيرة ان مالك شخصية تجي تحاول تتفرع قدام محمد وانك ماترضى احد يمشي كلامه عليك وخاصة فهااااااد .. تاج راسك...... خلك مع شينة الحلايا ... صدق اللي قال وش جاب الثرى للثريا.. الحين بالذمة انتي يا اماانيوووه .. على بالش فالح يحبش!!!!!!!؟؟....يختي وربي اكرهششششششششش... اتضايق لما اشوف اسمش... الحين اكتشفت سبب الضيقة اللي جاتني لما قريت البارت.. لا بارك الله فيش...

نواااااااااال الحمااااااااارة قليلة الخاتمة..... صدق انش قليلة خاتمة...... يقولون يكذب الكذبة ويصدقها.... انتي عارفة ان نورة مالها اي دخل في خطبة فهاد لها... وان اساسا فهاد ماطلبش ومجرد اخوانش وابوش وامش وانتي كنتوا تتمنونه يخطبش.. وحلمت فيه وتطورت الاحلام وصارت هواجيس وانتي عادت شكلش قلبتيها واقع... وانتي ماتدرين ان اللي يخلط بين الخيال والواقع ينصدم كثير خخخ,,, ,,,,<< جات فلسفة نصاف الليالي عند خلوووي خخخخخ......... وربي تمنيت عندي فازة اكسرها على راسش وانتي تتكلمين مع نورة وتتحسبين عليها........

الجااازي...... خخخخخخخخ مشكلة اللي ينصح الناس وينسى نفسه خخخخخخخخ... بس وربي انش حمرة عين( يعني رجّالة) لما رديتي على امش وام فالح برد برد خواطرنا ^_^......... حبييييتش اليوم مع انش ترفعين ضغطي مع مبااااارك ^_^

شيخة ومحمد.... حزنت على وضعهم... وتألمت كثير وانا اشوف شيخة تبكي عند نورة وتقول لها كيف انها كل يوم تتخيل شكلها وهي حامل..... محمد...... تصدق اول ماشفت اسم الدواء على طول جاء في بالي امراض القلب... لان اختي الكبيرة ولدها الصغير عنده مشاكل في القلب... وعرفت منها ان عمره كله لازم يشرب حبه... بس الصراحة لما رحت اسألها وش اسم الدواء لقيتها نايمه... وتعيجزت ارووح ادور على اسم المرض اللي يعالجونه بالنترات... بس اتوقع القلب لان دائما اسمع في القصص ان اللي فيه القلب وتعرض مثلا لموقف صدمه.. على طوول يحطون له حبه تحت لسانه عشان يساعده على ضخ الدم زين وتوزيعه لباقي اعضاء الجسم..... بس اللي ان مرض القلب للرجال عادي ماله دخل بعدم الانجاب.. الا عند المرءة لانه ممكن يكون خطر عليها بس عند الولادة وكذا........ اتمنى مايكون ضعف عضلات القلب ولا مشتقاته...... الله يعطيك من فضله الصحة والعافية ويرزقكم الذرية الصالحة ^_^........

وصلنااااااااااااااااااااا للهـــــــــدف ^_^

فهاااااااااااااااااااااد....... كيفك ياشيخ ^_^........... تصدق اليوم بينت لنا كمية ثانية من حبك لنورة ^_^....... اولا عاجبني تعلقك في ندى بنت اختك..... ثانية عجبني مثير خبثك وانت تسألها عن لون شعر نوره خخخخخخخخخخخ... ياخي اذا مستعجل كثير عادي امللك وسري بها من ليلتها خخخخخ.....وضحكت كثير وانت كنت خايف تكون نورة اللي طالبتك....... بس حسيت ماله داعي خوفك لانك عارف ان خلاص كل شي تبيه وصلت له ^_^... وعاد بعد الزواج ولما تكون عندك فهمها حبك الكبير لها وانها فاهمة الامور غلط ^_^....... الله يجيب ذا اليوم عاجلا غير اجلا خخخخخخخ

نووووووووووووووووووره............. وه بس ياقلبي كل ذا في قلبش يالغلا!!!!!!بس اللي قاهرني دموعش على قليل الخاتمة فليّح....... يختي اللي مايبانا مانباه... خلي عندش كرامة من ناحية فليح ذا..... والا بس شاطرة تتعنترين على الضعيف فهاد اللي يحبش ووده فيش باي طريقة!!.. وبعدين قلنا لش كل شي مشرووع في الحرب والحب ^_*....... والله بغيت ادخل لش الشلشة وافهمش زيييييييييييييين شخصية الشيخ فهاد^_^......... فاضية بس تهدرين دموعش<< ترى متعوب عليها الكلمة خخخخ على فليح الغبي دجاجة امه.......... وبعدين من الشوك هاه!!!!!!؟؟ وقسم بالله رفعتي ضغطي .. بس انا متأكدة ان فليح خرب صورت فهاد عندش وكذب عليه عشان كذا انتي مو متقبلته واكثر من مرة تسبينه بالنذل... بس مصير الايام تثبت لش غير اللي انتي متصورته ^_*


نبض ومشاعر.......... وربي الباااااااارت يجننننننننن.. الف شكر ياحلوة عليه.......... وننتظرش الثلوث الجاي على احررررررررر من الجمرررررررررررررررررررر^_^


زارا 16-12-08 09:30 PM

السلاااااااام عليكم..

كل عام وانتي بخييير نبووضه..
الجزء ابدااااااااااااع.. كل ابووه وكل مشااهده رووعه.. بس اكثر شي قهرني نوال قليلة الادب..
واكثر شي زعلني مرض محمد..


محمد.. مااتشووف شر يااا شيخ الله يعافيك ياارب ويحميك ويحفظك لشوواخه.. والله انا شفت اسم علااجك وعلى طوووول سوويت بحث في قوقل.. العلاج الاول مالقيت له شي اكثر من انه سيتخدم بالمتفجرات والصواريخ بسم الله علينا بعني شي طبي مالقيت عنه.. وبعدين قلت يوه لايكون نااوي يامحمد تصير صاروخ وهذي هي الطريقه.. هخهخهخهخه.. وبعدين بحثت عن الدواء الثاني ولقيت انه يستخدم طبيااا لمرضى القلب.. وانه يستخدم لعلااج الذبحه الصدريه.. الله يكفينا شرهاا ياارب.. يعني انت اذا بحثي كان صحيح عنك القلب؟؟؟ بس من متى وكيف مالاحظوا اهلك عليك شي؟؟ وانت ليش ماقلت لاحد شي؟؟؟ والى متى بتخبي وضعك هذاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:

1 ـ النترات:
ـ تعالج الذبحة الناتجة عن الجهد (بنوعيها المستقرة وغير المستقرة ) والذبحة الناتجة عن التشنج الوعائي (Prinzmetal).

ـ ولم يتم حتى الآن توضيح آلية العمل الدقيقة لهذه المركبات في علاج الذبحة ويبدو أنها تعتمد على تحولها إلى شاردة النتريت والتي تنتج بدورها أول أكسيد الآزوت (NO: أكسيد النتريك) المسؤول عن التوسع الوعائي في حال نقص التأكسج (عوز الأكسجين) لأنه وعلى الأغلب نفس جزيء العامل الظهاري المرخي للعضلات (EDRF) (أو ما يدعى بالنترات داخلية المنشأ).

ـ ويكون التأثير الغالب للنترات هو توسيع الأوردة الذي يسمح بدوره بتجمع الدم فيها وينقص من عودته للقلب.

ـ يؤدي نقص الحمولة السابقة إلى انخفاض الضغط في البطينين ، الأمر الذي يؤدي إلى إنقاص توتر الجدران وبالتالي ينقص كمية الأوكسجين المطلوبة.

ـ كما أن نقص الحمولة اللاحقة الذي يحققه توسع الأوعية الشريانية وانخفاض مقاومتها يساهم في تقليل كمية العمل التي يتوجب على القلب القيام بها.

ـ ويضاف إلى ذلك قدرتها على إعادة توزيع الدم في الماطق المصابة بالإقفار (بخاصة في مناطق تحت الشغاف المعرضة لكميات أكبر من الضغط خارج الوعائي خلال الإنقباض) على الرغم من أنها لا تزيد من التدفق الدموي الإكليلي الإجمالي لدى مرضى الذبحة.

ـ وتختلف التراكيب الحاوية على النترات عن بعضها البعض بسرعة بدء التأثير ومدة التأثير المطلوبة وبناء عليه يتم اختيار التراكيب المناسبة.

ـ تستخدم النترات سريعة التأثير (مثل ثلاثي نترات الغليسيرين) لضبط هجمات الذبحة الحديثة.

ـ يوجد ثلاثي نترات الغليسيرين بشكل رذاذ أو مضغوطات (تحت لسانية، فموية ، وقابلة للمضغ).

ـ ويلاحظ أن الامتصاص تحت اللساني هو الأسرع حيث تكون التأثيرات الدينيمية الدموية وإزالة الألم فورية تقريباً.

ـ أما في المعالجة الوقائية طويلة الأمد لهجمات الذبحة فتستخدم النترات مديدة التأثير، وتشمل الصيغ ذات التحرر المديد لثلاثي نترات الغليسيرين،الأشكال الفموية للبنتا إريتريتول تترانترات، الإيزوسوربيد ثنائي النترات ، الإيزوسوربيد أحادي النترات.

ـ وبما أن ثلاثي نترات الغليسيرين يمتص بصورة جيدة من خلال الجلد السليم لذا فمن الممكن أن يطبق بشكل مراهم أو لصوقات جلدية.

ـ يعد الصداع ، تورد الوجه من التأثيرات الجانبية للنترات الموسعة للأوعية ، وتكون أعظمية عند بدء المعالجة وتختفي مع مرور الوقت كما يمكن إنقاصها أو تحاشيها بتعديل الجرعة وفقاً لحاجات المريض.

ـ يمكن أن يحدث التحمل والتحمل المتصالب مع الإستعمال المديد والمتكرر للنترات
.
الله يعافيك ياارب ويشفيك ..

نوال : ياا بغضي لتس يااقليلة الادب.. انتي ماا استحتي على وجهتس وانتي واقفه قدام نووره وتحسبين عليهاا... ليه يااختي هي اللي راايحه وطاقه الباب على فهااد وقايله تعال تراني اخطبك والا تعال واخطبني تراني بوافق؟؟؟؟ يختي يااوجه استح عاد.. هذاا ابووتس هو اللي تم من تحت رااسه كلش.روحي هاوشيه وتحسبي عليه عشاان يشق برااستس بعصااه ياا قليلة الادب.. والله اني مستحيه لتس ياا غبيه.. خليتس وراا هالهبلاا اماني هي اللي بتضيعتس ....

الهنوف وسيف.. يااااااااا ملحكم ملحااااااااااااااااااااااااااااااااااه.. تجننووون.. رووعه هالرساايل اللي كانت بينكم.. والاحبلى تفاعل المرسال.. هخهخهخه. من حبه للشر حافظ الكلاااااااام صم.. هخهخهخهخه
اقوول ياا السياافي توولم لحرب ضرووس .. ترى انت قلتها تلعب بس الحاااصل انه بيكون صدق.. والله انا شااكه انكم اثنينكم بتوافقون على الزواج من بااب العنااد.. وهذيك السااعه عااد بتصيير علووم.. هخهخهخه
بس شفت هالهنوف اللي ماتعجبك.. بيصير منها مواقف بتعجبك .. وانا وااثقه من هالشي..تراها حكيمه لااايغرك طول لساانها ..

فالح: يعني اللي فهمته من كرهك لفهاد انك كنت تبيه يطلعك بس الاموور طلعت من سيطرته..؟؟ وحظرتك زعلان علشاان هالشي..؟؟ تستاااااااااااااهل الله يسلم قلبه وعمره يووم انه خلاااك تخيس بالسجن..

اماني : انتي الحيوانه وش دخلتس بفهاد يووم تكلمين عليه بالشكل هذا.. ايه كلاامه توقيع ولاازم يمشي على الكبير قبل الصغير واوولهم هالثوور اللي جنبتس.. وانتي موووووووووووووتي من القهر.. يااشين كلاكنا الشرقااوي على لساانتس وع يلووع الكبد.. مثلتس ومثل خشتس.. بس انا شااكه انتس بيتسووين لنا مصيبه انتي و فالح.. بتتامرون على شي تبونه يضر فهاد ونوره. بس الله يرد كيدكم لنحركم..

هذال وسلمى
: يووه يااهذاال تجنن وانت عند العجز.. بس انتي يااسلمى والله اني خاايفه عليتس لما شفت نظراتس لهذاال وكيف انتي راايحه فيها.. الله يعينتس لو عرفتي انه مايبيتس.. ودي احدااث قصتكم تجي بسرعه احس بيصيير اكشن كثير فيهااا..

الجازي : هههههههه.. تهبلين ياا ام لساان فلتان ياا ام الفضاايح انتي.. بس والله فقدنا مواقفتس مع مباارك اليوم..

نوره : سلااامااااااااات ماتشووفين شر.. تدرين انتس قهرتيني مرره مرره مرره لمنا قالت ندى ان فهاد يقول لها مافيه ندى الورد الا انتي وعمتس وبكل قواة وجه تقوولين هوو الشوك.. والله ناااس ماتعرف للرومانسيه.. ؟؟ الحين فهااد القلب والرووح شووك... ذاابحتس فالح وزينه وحنانه.. والا تبين اللي عافتس وانتي عاارفه انه مااكان يهتم فيتس.. وهذاهو تزوج بدوون مايهتم في حظرتس وطلقتس ولااا عليه منتس ولا قال بنت عمي ماا ابي اجرحها .. تزوج وانتي للحين تبكين ذكراه.. واللي بيتس ويقوول عنتس الكلاام الزين من زماان تكبرين عليه وتحسين انه مااستااهلتس.. ليه ياا اختي هالعنطزه الواجد.. ترى فهاد موو هوو اللي كاسب انتي اللي كاسبه بهالزواج والا هووو الف من تمنااه ياا الشاطره.. يله عاد ارجعي لعقلتس وانتبهي لرجل المستقبل والا ترااتس انتي اللي بتخسرين واتركي فالح وعلوم فالح وذكريااته اللي تلووع الكبد.. والله ماهميتيه انتي تفكرين فيه وهو لاهي بصحن المكروونه.. هخهخهخه

حضرة المقدم.. اللواااء ... العميد.. فــــهـــــااااد.. رااعـــي البل...

ياااااااازينك وياازين علوومك.. تجنن وانت تحقق مع ندى عن عمتها ولوون شعر عمتهااا... كلها شهرين وتشووف اللي تبي وجهاا ولوجه وبدوون عوامل خارجيه.. هخهخهخه

مت ضحك عليك وانت خايف لما هذال قال انك مطلوب داخل.. هههههههههههه

بس ودي اعرف وش اللي انت خااايف منه..؟؟؟ مااعليك خلاااص الحرمه وصاارت ببطاقتك وش تبي بعد.. ياليتك تنفذ تهديدك وتااخذها بهالليل.. عشاان نستاانس.. هع هع هع..
اقوول فهاد انت تعرف عن رفض هذال لسلمى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لما شفت كلامك ورفضك انهم يسوون زواجكم بيوم واحد قلت اكيد عنده علم.؟؟؟ طيب ياا رجال عقل هذاال الله يهيده والله ان سلمى غير خواتها .. خله يااخذها يكسب فيها اجر ويطلعهاا من هالبيت اللي شكلهاا غلط بين اصحابه...

مشكووره نبووضه... عااد الله يعافيتس نبي الجزء الجااي اطووول ..

وتسلمين يااعسل على هالجزء الراائع.. ونستنى الجزء الجااي بكل شووق ياا كل الذووق
..

سعوديه تعشق قطر 17-12-08 01:10 AM

نبض ومشاعر


اسلوب في غاية الروعه مع انه اكثر الكلام مو مفهوم لانه بدوي بححححت الله يهديك بس ترى اغلبنا حضر مع انك ماتقصرين تترجمين لنا بعض الاحيان بس ولو

خخخخخ مجتمع ابطال الروايه يذكرني بمجتمع ناس يقربون لي كله اربط الابطال فيهم

المهم استمري على هذا الاسلوب الشيق مع ان البارت مررا قصير بس كل شي منك حلو

بس في شي قاهرني الحين نوير لازالت تحب فالح وش ذا عاد؟

فهاد يطفره ويطفر ابوه قولي لها تعقل والا في ناس بتاخذه اذا ماعقلت<< انا اللي باخذه

وسلمى مسكينه لاتكسرين بخاطرها تكفيييين لان قلبها ابيض


وعلى فكره زارا ترى اموووت في ردودك عليك خفة دم ياشيخه

مذهلة الخليج 17-12-08 02:24 AM



يااااااااا هلا مشكوره على الجزء الجناااان

نوره ::شوفي من خلال كلامج فهمنا ان فالح الغثه هو سبب اكيد لي كرهج لي فهاد بس نفسي اعرف وش نوع الغسيل هذا وبعدين نسيتي شهادة اخوانج فيه وحرصتي على كلام فالح بس جد اذا قاااالو((الحب عمي))>>بس حبج له بجي يوم تندمين عليه فانسيه من الان افضل قبل تنصدمين
فهاد يعيني على القوي ولي يفكر كيف يخليهم يملكون عليه وبالغصب بعد واكثر مقطع عجبني لك اليوم يوم طلع الخبث تبغي تعرف لون شعر النوووري بس هاااااااانت راح الكثير وباااقي القليل تصبر على الايااام البسيطه الباااقي والله يعينك على الصبر>>>متعطف معها مرررررررره


هنوف ليه انتي كذا والله انج مهزله اني وسيااافي بس على فكره مالج غيره والله رسايلكم البعض ههههههههههههههههههههه
الجازي عجبني دفعه عن الهنوف جد نعم بنت العم بس ليه منيره بس هي الى حاقد على بنااات عمها بس انا متاكد ان سعد راح يوقفها عند حدها طبعان هذا اخو نورري

فالح مالت عليك انتي وهالاماني تدري ليه افصالت عن نوره لان في مثل يقول((اطيور على اشكالها تقع ))ونوري مو من اشكالك انت كفوك امانيووووووو مالت عليه ختاك الفالح ماتدري ان دعويها بتنعكس عليه استغرب اذا هو مامره طلبها ليه بكيفهم يعلقونها فيه وهي هبل احسها ماكنت تبغي فاهد غير بس لللمظاهر وهذا اهم شي عندها الله لايبلنا بي ناقص عقل وبعدين هي واماني الى يخطفون الرجااال مو النووووري مالت عليهم بس

شيخه ياقلبي ان شاء الله فالج قريب انتي مانعتي سنين وشي طبيعي تطولين على مايحصل حمل نتيجه للمناعه الطويله ياليتج ماسويتيها ومحمد اتوقع ومن خلل اسم العلج ان فيه مرض في قلبه والله يرجعهم لي بعض ومافي احد استعان بالله الى شفى

اعجبني اختيارج لي مرض ندى والمعنات الى يعنونها اشكلها
وننتظر الملكه بكل شووووووووووق
مذهلة


جوودي1 17-12-08 01:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(( لا اله الا الله يالله حيني وهذ1 مكاني في القصه ))<< ههههههههههههههههههههههههههههههههاي

كيفك نبض اعجبني اسلوبك انا مشتاقه الاميرة الورد على اني ماقريت روياتها الا وهي مكتمله

بس جت حليفتها او منفستهاا عن جد كتابتك رووعه على ان اول شي يالله افهم بعض الاشياء بس

ولووو احس بمتعه وانا اقراء الهجه هذي رائعه انتي بكتابتك وننتظرك في البارت الجاي وياليت اعرف متى ..



نجي للابطال:

ندى : ياعمري ياهي مقطعه قلبي وربي رحمتهاا طرحك في مرضها شي تقريبا جديد يمكن قابلنا زي

الموضوع مرض ندىى بس مو على طفله وحب فهاد لهاا بس انا اخاف يصير شي ويتئثر فهاد

الله يخليها لهم يارب

نوره : الله يشفها من الربووو بس انا متئكده ان فلاح مكذب عليها في قصه ونفس الي كذبها عليها

كذب على بنت خالته وقالها السالفه غلط بس متى راح تكتشف الكذبه نوره

متشوقه انا لرحله وخاصه الحروب الي بتصير لهنووف وسيف ياهي بتشققني من الووناسه

اتوقع انا كره فلاح لفهاد سبب دخوله لسجن ان فهاد شال يده منه او زي كذ1 يعني ..

محمد: ياعمري تعباااااااااان مدري كنت حاسه وحاسه بعد ان شيخه بتحمل بس مدري وش بيصير فيها

اذا عرفت بمرضه او يعرف بنها كلت الحبوب ويصير له شي << خيالي واسع بزياده هع هع

نوال: مدري هي مجروح بس نوره مالها دخل بس ووش نقول على الحقد الله يكفينا شره

مباركـ: الله يعينك على مبلاك على قالب الثلج الي عندك ماقول الا الله يصبرك على انها عسل ودخلت

قلبي شخصيتهاا

سعد: تعجبني شخصيته بس وش راح يسوي مع منيره الغثيثه صدق اذ1 قالوو كبرت ودبرت

هذال : ليشششششش وش ذنب سلمى حرام وربي رحمتهااا مره بس ان شاء الله الي حبها تتزوج

حرام وسلمى ليش مافكر فيهاا الله يعينك ياسلمى ..


((معليش اليوم كثرت بزياده علقت على القصه كلها تحملوني شوي ))

واخر شي مبدعه انتي تبض ننتــــــــــظرك بفارغ الصبر ..

العامريه 17-12-08 10:54 PM

هلاوغلا بي نبض اخبارك ياقلبو عساااك بخير

والجزء مررررررررررر روعه وخباااااااااااااااااااااااااااااااااااال وبرغم انها قصير
بس وحداثه بطئ بس ستمتعت فيه مرررررررررر تسلمين
نوال كل هذه حقد علي نور ليه وش الاسباب علشان فهاد والا في شي ثاني مسبب لها هذه الكره ولاالبيئه لي هي تربت فيه علمت علي الحقد

سلمي يؤؤؤؤؤؤؤ احلي شي حب طفوله

الطفوله العشق الذي نما على مر السنين وسكن الخفوق
هذاللا تعني له شي يضيق صدره عند طاريها لانستطيع اناتوقع نو هذال يحبه بس يكابر

فهاد للمرة الالف يضع الجميع امام الامر الواقع واستغل ذكاءه فى كل تجمع للعائلة لصالحه وهو سرعة تحديد ملكته على معشوقته

نورقول القلب الكبير الله يسعدها

يعطيك العافية ودمت سالمة

نبض ومشاعر 21-12-08 10:48 PM

لي عوده
اولا اشكر كل من تواصل هنا معي في التحليل
ومن كل قلبي جزاكم الله خير

ثانيا الحين عرفت تقريبا احددكم لكن صعب علي احصركم واذكركم كلكم
ولكن الرؤيا تجلت تقريبا

االبارت ينزل كل ثلاثاء ولكن اعذروني راح انزله الخميس
لاني مشغوله كثير في الجامعه ولاني انزل تطبيق
فاالتمسو لي العذر

ومن كل قلبي وفقكم الله
دعواتكم مطلبي

الى ان نلتقي في حفظ الحمن

اشتكي بصمتي 22-12-08 03:01 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااام

انا جيت اسجل حضوري بعدما شفتك بالمقلط وتعرفت عليك قلت لازم اقراءه قصته وفعلا قصة ابداااع

ومن النوع اللي يخليك ماااااااااااااااا تتركه لا واحداااااااث كثيره والهجه من النوع اللي افضلها

نوره الله يكون بكونك بس اللي موووووووو فاهمتة ليش تحب فالح مع اني احسه طرطور مافيه من

الرجوله صفات مثل فهاد

فهاد نشاء الله انك تعوض نوره وتوقف في وجه كل من يجرحها او يفكر

سيف هذا قناه كوميديه تمشي على الارض وهنوف نس الفصيله

ماااااااااااااا احبيت اطول برد عليك بس نشاء الله من اول المتابعين:friends:

princessa 22-12-08 03:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك نبض

اعجبني اسلوبك

عن جد كتابتك رووعه

رائعه انتي بكتابتك

وننتظرك ...

BENT EL-Q8 23-12-08 08:26 PM

السلام عليكم..
اول شي حده سووري عالتأخيــر..
ثاني شـي... بارتات اكثـر من رائـعه واسلووب كلمـه رووعـه قليلة بحقـه
ما شاء الله عليـج..
اندمجـت صـج مع البارتات...
حبيت ناس وحقدت على ناس وزعلت على ناس...
يعطيج الف عافيـه...


نوال
استغفر الله...
فرق بين نورة واهـي...
اوك لو كنت مكانـها رح ازعـل صج بس مو عالطالـعه والنازلـه اقط عليـها حجي مثل السـم وادعي عليهـا..
خلاص شي صار وانتهـى وفهاد صار لنورة قلتي اي او لا...


امـاني
ما اقول غير ا لله يهديهـا


نورة
مسكيـنه..
يعني صج موقف محد يتمنى يكون مكانـها فيـه..
ولا تقدر تسوي الي تبيـه..
مثل ما يقولون خياران احلاهمـا مر...
يا تقولـه سبب رفضـها لصجي وتكسر بخاطره..
او انهـا تمشي معاه وتوافـق على فهـد....
وتتحمل الكلام الي بييها من منيره وام فهـد وشلتهم هع...


سيـف
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ احس ليلحين ما طلـع حرته منهـا...
مت ضحك عليه..
والله يستر شبسوي بعد الزواج
بطلعلها قروون هع


الهنوف
والله منتي بسهله..
بس مو قد سيـف هع
ناطرة زواجهم على احر من الجمـر..
ودي بأكشن هع


فهـد
توك تفكر فيـها وشنو ممكن يصيـر فيهـا..
تو النـاس..
الظاهر حبك لهـا وانك تبي تنفذ الي براسـك خلاك تنسى اهي شنو تبـي..
ما اقول غير ان شاء الله تعوضهـا

فالـح
الظاهر ليلحين في بقايا من حب نوورة بقلبـه..
بس مو راضي يعترف..
او انه محتر من فهد لانه ماخذ كل شي حتى نورة!!


الجازي
خخخخخخخخ انتي الله يعين الي يطيح بلسانــج..
لمتى بتم جذي اهي ومبارك!!


مبـارك
مهما كان يحبهـا ويعزهـا..
للصبر حدود وممكن فكرته وانـه يتزوج عليها والي على غشمـره..
يسويـها لعل وعسى تحس!!

محمـد&شيـخه
ليلحين في توتر بينـهم
بس احسـن من قبـل
اممم شيخة كانت تاخذ حبوب حمـل وقطتهـا..
ومحمد مادري شفيـه!!
تأخير الحمل من شيخة!
ولا محمد!!
ولا منهم اثنينهم!!!
الله يستـر

سلـمى
حرام تمشي ورا سراب وتمني روحهـا بشي مو اكيـد يصير...
لازم يقولوها صج بتزعل وتأزم بس احسن من انها تظل عايشة على وهم

آخر شي
سوووري مرة ثانيـه عالتأخيـر
تقبلي مروري


جوودي1 26-12-08 02:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

ايش الابد1111ع هذ1 وايش الاحداث الاكشن في البارت هذ1

بس عندي ملاحظه واتمنى ماتنزعجين منهاااا


((الهجه حاولي تبين اكثر شوي انا من اول ودي اقوول بس خايفه تزعلين مني ))

((فهاد ونوره ))

حركه كل الموقفين حركه لا السمنه ولا في يوم يدخل بعد الملكه بس للحين مابان من متى وهو يحب نوره

انا احس ان زوجها الاول كان عارف انه يحبهاا وتزوجها قهر له بس

حركت نوره في الملكه سخيفه لاحقه على الهواش صبرت شوي احسن ..

((مبارك والجازي ))

ماادري متى بتعقل البنت هذي وتشوف رجها ولا متى بتتسنع وتصير حرمه مدري

احس مبارك بيسوي فيها مقلب انه بيتزوج وبتعقل او بيتزوج صدق على حركاتها هذي

احس الجازي كانت تحب قبل ماتتزوج من مبارك بس للحين مابان في القصه ..

((محمد شيخه))

قربت معرفت شيخه بمرض محمد راح تتعب معه والله يصبرها على ام زوجها يارب..

((سيف والهنوف ))

ثوناي حلووووووو واكشن في القصه وربي يموووووووتوووووووون ضحك

الله يخليهم لبعض يارب << هع هع هع

ابد111111ع البارت الله لا يحرمنا منكـ..

جــــ,ــــ,ــــودي

نبض ومشاعر 26-12-08 12:32 PM


اتت تحمل الحب لكم اتت تحمل الشوق لقلوبكم
احبتكم حقا لانكم احببتموها
مــــــــــــــــتى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته راحت ايامه كلها وهويرتجيك

الجزء الثاني عشر

في بيت الشعر يسولفون العيال مع ابوهم في العشاء ومن الي تغيب من الجيران وسبب غيبته ومن ها السوالف
ام سعد- ها يا امس حاولتي معها
الجازي – ماخليت عليها شي ياخاله بس بنتس ما عليها من احد مدري من وين جايبه ذا العناد منه
ام سعد- ليلي الطويل والله --الحين توها طالعه من المستشفى تبي تداوم
الجازي – لاالحمدالله صحتها ماشالله الحين احسن
مبارك – الجازي وش عندس اليوم مولعه !!!!!!!!!
الجازي كانت لابسه احمر وبني بلوزه حمراء داخليه وفوقها جاكيت بني رسمي من استدي فايورس وتنوره بني واسعه وبروش احمر على الجاكيت واساور حمراء
كان استايل رسمي لكن فخم وانييييييييق
الجازي – مولعه – هذي مدحه امحق
مبارك – يعني تهبلين
الجازي – داريه
مبارك حب يغيضها لانها ماهي وجه مدح – اجل ماشالله اخر عمليه كم صفطتي في الحساب
يقصد كم سرقت من العملاء لين كشخت
الجازي انقهرت- يالله تصبحون على خير
مبارك يضحك – وانتي من اهله
ابو سعد- القابله عشاء ابوفهاد
وعن قريب الملكه حنا ماقد تأخرنا في خطبه احد من عيالنا مثلهم
ام سعد – على خير

في الصباح
ابوفهاد – ماشالله ماشالله الوجه منور
فهاد- يوم شفتك
ابوفهاد – دوم يابوك الاكلمت محمد؟؟
فهاد- ايه ويقول بيجي ذاالليل
انتفضت شيخه وطاح من يدها البيز
انتبهه لها فهاد وتبسم من غير لايشوفها لكن شيخه كانت اسرع
شيخه- هو بنفسه قالك ؟؟
فهاد- ايه هذا امس الاكانه غير رايه وقايلس من تالي شي فذا مالي علم به
ام فهاد- دامه قالك اجل مثل ماقال وانت خابر محمد ماهوب يحط شوره عند المره ويخلفه عند الريجيل
ابوفهاد جاء بيدافع بس فهاد اسرع منهم كلهم
شيخه تفشلتوعلى طول انقذها فهاد- هذا حد علمي به العصرالبارح
كانه جد جديد فهو دق علي كذا مره في الليل و مارديت
يمكنه يبي يعلمني بشي
شيخه تنفست براحه – لانه يقول احتمال يجي عقب يومين
سعود- ويمكن يجي اليوم ويتغلى المدير؟
سعود بيطيب خاطر شيخه مثل فهاد مادرى انه جاب العيد لان ام فهاد ظربتها غيره ونفخت على شيخه-
وش قوم الشاهي حالي اكيد مخليه الخدامه تزينه جعل مايزين حالس
على طول قامت شيخه للمطبخ وهي تدعي على نفسها وش الي خلاها تسمع امها تروح مع سواق البيت يوم ودى اهل المدارس
ابوفهاعصب والعيال سكتو يوم شافو نظره ابوهم لاامهم –
والله ان مازان حالس يارفعه لاتلومين نفسس
شييييييييييييييييييييييييييخه (نادها عمها بصوووت عالي ) وعلى طول الاوشيخه من الروعه قدامه
ابوفهاد- لاتزينين شاهي روحي يابوس لشقتس
ام فهاد – وش قلت تعصيها علي
ابوفهاد- انهبلتي ياذا العجوز من تالي ونتي مالس شغله الامناكد بنت اخوي حتى الي ماهدفت عليس( يعني الي ماجات ) ماسلمت منس
وراح
فهاد في نفسه اوجعه قلبه يعني بيجي يوم نوره بتوجعها امه بتسيل دمعتها
بتقهرها
لا لا يايمه ماطيق حزنها تكفين
شيخه على سريرها تدعي على نفسها وتلوم نفسها ليه راحت بس امها هي الي اجبرتها
تروح لعمتها ماعندها احد وماحد يقدر من حريم العيال يروحون لاامهم
شيخه على سريرها – ها امهم ماعليها شي مايحتاج من صباح الله مشحونه طاقه العرب يقومون تعابا وهي مليانه دافع البلا
فهاد- هي متى جات ؟
ام فهاد- يوم ودا السواق اهل المدارس عيال ال نايف
اقبلت الشيـــــــــخه معهم
فهاد – الحين يمه هذي جزاتها ؟
ام فهاد- حرمونا الله يحرمهم من ذريه عيالنا بنات نايف جعلهم للهم حتى الي عندي فطوري ماسنعته ساعه قال عمها فارقي طارت كنها مبشره جعله للفناء هي والي وراها
فهاد علا صوته – يايمه الله يـــــــــــــــــهديس لاتدعين ؟؟
ام فهاد- الابدعي – ماتشوف منيره باذره البيت عيالهم والجازي مثلها وهياء بعد
وانتم الي عندي ماتكرمت للحين وانت بتاخذ المصخنه فيهم الي يوم الله اراد ماتمه بطنها ام فهاد تعبــــــــرت من الحسره
فهاد قام معصب في خاطره- خيره والله انه خيره ماتمه ربي

نوره – راحت حتى ماسلمت علي على طول من شمت ريحه ان الرجل جاي راحت تسعى
هياء – جعلني احتال واصبر اشوفس عند فهاد بتصيرين اعبر
نوره- لاوالله وحتى وش دخلس شين القافه بين الخوات
هياء في يدها ملزمه احياء وترفع حاجب – وشين القافه بين مرررره ورجالها
نوره- حبيبتي هياء وش امتحانس
هياء عقدت حواجبها- احيااااااااااء
نوره- قولي امين
هياء – امين
نوره – جعلس ماتفلحين فيه
هياء نطت في رقبتها ونوره ميته ضحك
والجازي هاجده توقعت ان نوره بتنفعل لاجاء طاري فهاد واستانست انها تقبلت الوضع
دق جوالها وطلعت
فهاد- يالله حي ذا المره
الجازي – يحيك ويبقيك يالشايب
فهاد – شابت ضلوعس ان شاء الله اعنبو غيرس معرس تقولين عنه شايب
طيب خلاص عقب العرس قولي لي شايب
الجازي- هههههههههه صدق مصدق عمرك والله ان محمد صادق يقول ليتس تشوفين حضره المقدم الابتسامه شاقه الوجه معرس من قلب
فهاد- اعوذ بالله حاسديني حتى على الضحكه
الجازي – يعلم الله يافهاد مابه شي فرحني مثل عرسك وشوفتك وكن الفرحه تكلم بعيونك تسوى الي قدامي ووراي بسلامة امي وابوي
فهاد – الله يسلمس
الجازي – بس يمكن مابه عرس لان هياء تخنق مرتك وفي احتمال ترمل اقصد ماتعرس
فهاد- ههههههه ومرتي على قولس مالها حيل تقوم بهياء ؟؟؟
سؤال فهاد ظاهره برئ باطنه خبيث
الجازي – هذاك اول الحين مرتك لا نفختها طارت فوق وهياء ماسكتها من اليد الي توجعها
حامل
فهاد-هههههههههه سلمي على العرب وقولي لهياء والله لاتجيني مرتي فيها عاهات ان ماتعين خيــــــــــــر
الجازي – على خير سلم على عندك

دق سعد على نوره تجهز عشان يوصلها الروضه
نوره تعدل شعرها- وووجع زين ياهويا خربتي شعري
هياء ابرك الحين غايبه عشان اذاكر تدعين علي يالنذله
نوره تبسمت – نذله مرت نــــــــــــــــــــذل
هياء انتي و ش تهمسين
خمت عباتها نوره وعلى طول اشرت لها الله يوفقس دنيا واخره
ماهوب امتحان بس
هياء ضحكت وهي تذكر حمد الي شاين حاله عشان نورهوفي خاطرها عزالله ماالومك ياحمد انالونوره تزعل مني اعيف عمري

في السياره اول ماركبت
سعد- يالله صبحها الخير
نوره تعدل برقعها- وصبحه بخير ن مثله
سعد – اوراقس كامله
نوره – ايه جعلك تحياء
وقعدو يسولفون عن شيخه وعن مراحها ومن الي وداها
وعن عشاهم لين وصلو للروضه

سعود- ماشالله عليك تسوي شاهي التفت له فهاد وقال له شفت اخرتها دراسه وبعثه والتاليه شاهي
ارتبك سعود- اذا جات المره سوت لك .... طيب الله لايبلانا كان ناديت شيخه
فهاد- ماهوب ابوي الي يطلعها من المطبخ اروح اخليها تسويه من وراه
سعود- وانت صادق
فهاد – وانت على طول بدل ماتكحلها اعميتها
سعود – قصدي يابلفيت اطيب خاطرها
فهاد- داري بس قبل لاتطيب خاطرها فكرت باالي جالسين وبالي في خاطرهم امي تغار تحس انها فقدت بناتها تدري انها يوم قالت للجازي تقعد قالت ماتقدر رجلها مازهبت اغراضه ولاجابت ملابس لعيالها ضاقت فهي تحس انه فقدت بناتها ماتبي تفقد عيالها وبعدين سنها حرج يعني يحس دايم انه بحاجه للناس في المقابل الناس مالهم حاجه لهم وهذا شي يخلق احساس العجز ويخاف احد ياخذ شي يحسه انه ملكه
سعود- الله الله كل ذا طيب دامك تفكر بالي حولك والي جالسين شفتك فكرت ببنت العرب وهي ماتبيك ولاتبي كلش على كيفك
فهاد هزته الكلمه - كره كلمته لانها كلمه هياء
مستحيل احد يصدق الجبل ممكن ان ينهز اوالريح ممكن يصيبها شي فهاد الي يرمي الكلمه ولاعليه فهاد الي يبيه يحصله فهاد الي غروره يمنعه انه يفكر بغيره اهم شي حاجه يبيها ماعليه لو داس على راعيها عشان يحصلها كل ذا- كان كلام الي حوله وخاصه هياء ينهز ولاينوجع- بعد سالفه خطبه نوره
وتذكر مكالمتها وهي ترجاه
هياء – تكفى طالبتك تفصخ خطبتها
فهاد- نعم داقه على عشان تأمرين بشي مالس دخل فيه
هياء – كلنا ندري انها ماتبيك بغت تروح من يدنا بسبتك
فهادبرود- فدوووووووووه
هياء تبكي – انت عديم احساس بغت تموت علينا في المستشفى خاف الله
فهاد ارتبك – هي طيبه
هياء – لا كلفت واجد
فهاد – اجل سلمي على الي عندس وبعدين تخلي دلع البزران وتهتم بعمرها شوي ومن عندي بتطيب ان شاء الله
هياء- انت تبي كلش على كيفك ماتفكر الابعمرك
نسو- ان الجبل لاتناثر حصاه يبكي نسو- ان الريح ممكن تهدا ثم تهب
نسو ان الجبل والريح بـــــــــــــــــشـــــر انسان له قلب له روح

فهاد رجع للواقع وكلم سعود- مال البزران دخل وبعدين ماتعلمني وينك فيه من الساعه 7الى الساعه 11 ماتنشاف
سعود تغير وجهه – ابد موجود
فهاد- طيب وخر شوي خلني اودي الشاهي

ام فهاد- تابع المجد وهي ساهيه
جاها فهاد وهي زعلانه عليه عمره ماعلا صوته عليها
فهاد- الشاهي لشيخه النسوان
ام فهاد- لا كان وفرته لمرتك وش هوله هماك رافع صوتك عشان بنات ام سعد
وانت الي عمرك مارفعته !!!!!!!!!!!!!!!
فهاد كان ماد البياله ماخذتها امه ارخى يده ونزلها وتنفس بقوه لانه حس انه بيتعب في الاايام الجايه
التفتت ام فهاد بطرف عينها- تأفف من الحين عشاني سبيتها بس
فهاد- والله والي خلقني ماهوب عشانها بس انا رجال مااداني الظليمه والشينه
ام فهاد- يعني انا ظالمه
فهاد- لا يايمه بس شينه جايه عشانس وعشان تقابلس ورجلها ماهوب فيه تقومين تهاوشينها وقدامنا
ام فهاد – لاتحسبها جايه عشاني قومها السنافي راعي ام رقيبه ولاكان ماهدفت وجات

فهاد- حتى ولو كثر الله خير بنت الاجواد واذا على المره انسي انها بنت نايف لوانها وحده ثانيه
والله ثم والله لو ان مرتي شيخــــــــــــــه النسوان اني مااكدر عليس بشي عشانها
ام فهاد – بنشوف يافهاد مريوشه العين لااقبلت
فهاد حب راسها ومد البياله – شوفي المقدم ماقد طبخ شاهي وعشانس بس حتى شوفي احترق اصبعي يوم زليت البريق كملي رضوتي واشربيه
ام فهاد – سم الله عليك وحسبي الله عليها طقت فوق واحترقت انت
فهاد حب يغير السالفه – يمه دايم تقولين مريوشه العين هي صحيح مريوشه عين؟؟
ام فهاد –تضحك على يافهيد ياعني ماقد شفت عيونها
فهاد عنز ظهره عقب ماكان مدنق على امه وعدل لزقه حرقه وحاجبه مرفوع- هو من ناحيه ماشفت عيونها الكذب خيبه شفتها بسسسسسسسسسس
وقرب من امه بس شوفكم انتم غير !!!!!!!!!

الروضه كانت حلوه فصخت عباتها وعيونها تجول في الساحه ورسوماتها الااخاذه
والوانها الي تبهج صدق واللوحه الي كانت معلقه رفعت معنوياتها
( عالم البرائه )
تنهدت وكانها تقول الحمدالله فيه مكان بنسى فيه همومي بنسى فيه كل شي ماهوب زين واهم شي النذل اكيد ماراح يجي طاريه هنا
وضحكت هذا انا جبت طاريه
صفطت عباتها وشلت ملفها وعيونها تجول المكان ولسانها منخرس وعقلها يهذي بكل الي يشوفه

شيخه- طيب قول انك تغلى قول انك بتسويها مفاجئه ماهوب تخليني طعم لعمتي
محمد- ههههههه ياحليلس ياشيخه طعم شي
شيخه- تصدق يامحمد مابكيت واهتميت لعمري انا افكر بنوره نوره ترى غيري
نوره حساسه وماتحمل وحتى ان اذ انوجعت كتمت نادر ماتطلع
محمد- عزالله ماعطت بعض العرب الي في الخاطر مفضوح
شيخه- لاحبيبي اكتم وش الي حادني الابنطل الي في خاطر ولاعلي من احد
اجل تبي يصير فيني كبت بسم الله علي
محمد – نرجع محور حديثنا قلتي اشتقت لك موت وعود علي يارجال
شيخه تشهق – يانصاب اناقلت عود علي يارجال
محمد – قسم بالله وعلي الطلاق انس قلتي عود علي يارجال قبل شوي
شيخه – ياغشاش حراااااااام عليك
محمد – شيخه حاولي انس ماتنتظريني
شيخه- وشلون يعني
محمد – يعني يعني ايه...............يعني يمكن مااعود عليس يامره يصير فيني خير بلا شر ؟
شيخه- بسم الله عليك
محمد – شيخه طيب فكري بكره لو نتفارق يعني خلافاتنا يمكن يصير مثل اخر مره على حفه
شيخه- ومن قال كان اخرمره ماانتظرتك انتظرتك في احلامي !!!تقول اني مهبوله
داريه بس تخيل شخص بعيد في الواقع وش تسوي لو تشتاق له
غمضت عينها شيخه ودارت
اغمض عيوني واحلم بك ايه احلم فيك بعدها ارتاح
غمض عيونه محمد بس ماهومثل شيخه بحالميه الاغمضها بالم يمنع نزول دمعه خانته اول مافتح عينه وكنها حالفه ااتنزل وتطلع لو حبسها بين الف سور وسور

نوره صافحه المديره وقامت
تدور فصلها الي قالت الاسبوع هذا مشاهده والاسبوع الي بعده مباشره
لقت عامله معها سله عصير
نوره – لوسمحتي وين فصل النجوم
العامله – اخر الممر على يد اليسار لونه سماوي
نوره – الله يعافيس ياخاله
العامله – ومن يقول
راحت للفصل بابه سماوي حلو لونه مرررره
طقت الباب ودخلت
دخلت على المدرسه الي عرفت انها المعلمه المساعده
وسلمت عليها وتفاهمت على كل شي الوقت الاااستراتيجيه
الطريقه

منيره – يعني قريب الملكه
سعد – يقولون
منيره- طيب الحين وش فيك ماتحاكى معي كلمه ور د غطاها
سعد – لين تسنعين وتغدين مره
منيره- صدق والله
سعد- الصدق الي جاس من الحكي ياما تسنعتي ولاترى الثانيه في الطريق
منيره انذهلت اول مره يهددها وعلني بعد
هذا انهبل اكييييييييييييييييد

ام فالح- يقولون ملكتها يمكن ذالليل ولا القابله
اماني – صدق عمه والله انكم مسوين لها سالفه ترى قدرها فهاد طنجره لقت غطاها- مغرور- معقد – متحجر-كبيييير- كنه اياها ياخاله
والله مابه شين زين الا الرتبه واسمه
حتى اسمه عشان خالي

سلمى – حراااااااااااااام عليس والله الي ظلمتي حظس
فهاد ماهوب زين
العيون والحواجب الي مرسومه لين اخر عيونه والخشم سبحان من رسمه والمضحك الي لابانت ثنايه سحرت مابه زين
اماني – بشوووويش كل عشان ولد العم
سلمى – ايه اللحم يوجع --- يعني السب في القريب يوجع
اماني – اسمر بعدين ملامحه كن فيها لعااانه
سلمى – رقي الفاظك شوي قولي ملامحه حاده احس اذ شفته اتذكر الصقر
اماني – هاااااااا بربس مايخوف
سلمى – ياختي اخاف منه بس من هيبته ماهوب ملامحه بس
اماني – فديت فالح كانه قبلت ربي على ارضه
سلمى – ماحب ملامح فالح هاديه وابيض احب ملامح ................
اماني بخبث من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمى – احب ملامح سيف فديت عمره
اماني –متأكده
سلمى بحرج – ايه
وقامت من عندهم
فتحت الغرفه شافت نوال – نوال ليه مادافعتي يوم شفتي اماني تسب عماني
نوال على الكميوتر- طيب وش اسوي لا صارت بنت خالتس تدري بخمايل بيت عمانس اكذب مثلا
سلمى بغضب – عماني ماهم بااهل خمايل
نوال- يوووووه ترى وجعتي راسي
سلمى بديت اصدق الي قالت – نوال عمرها ماحبت فهاد وزعلها ماهوب عشانه عشانه احسن واحد في العايله
ولوفيه احسن من فهاد خذته
نوال- ايه صدقيها بس انقلعي وراس وسكري الباب
في الحوش يكلم
سيف- وينك فيه
سعود –فيه ياالسيف
سيف – وينك من ورى الثمان
سعود بحرج- شغ........ شغل شغل يارجال
سيف- اخس والله ماعندك ماعند( قراند ماي ماذر)
سعود- هههههه
سيف سكر مستغرب من سعود الي تغير وماعاده به سعود الاول
حتى عزايمه ماعاد يصير يعزمه على عشاء تمشيه سهره
وحتى اذا عزمه تعذر
دخل البيت لقى بشاير
سيف – وش فيس تأشرين لي
بشاير جرته بعيد عن المقلط
وبعدها مسكت بطنها تضحك
سيف- بشاير وجع جايبتني عشان تضحكين
تأشر على نفسها وترفع اصبعها علامه النفي
بشاير- ليتك شفت النقاش الي دار بين سلمى ومرت اخوك
سيف –وش صار
قالت له كل شي

مشاعل- ياربي زهق اف بكره بنروح المدرسه واخذي تعليقات البنات
الهنوف – الحمدالله قسم اني مااهتميت لاعشان حفل المتفوقين الي انكرشنا منه ( يعني انطردنا ) ولا كلام البنات قسم ماقعد ولاقام بالعكس حسي نفسس مثل الثوار الي تمسكهم الحكومات ويصيرون ابطال للشعوب
يعني عااااااااااااااااااااادي
مشاعل فاتحه عيونها- صدق والله ان مالس كبد تحس

سيف- ماتقولين وين الي يضحك
بشاير – ايه الي يضحك ياطويل العمر ا ن امي تقول لااماني ماعليس منها قد دافعت عن المشوهه الهنوف ماعليها شرهه
قالت اماني ابرك خلها تاخذ سيف عشان توطيه
سيف- ناقه توطتها ان شاء الله
بشاير عاد هنا اقتحمت قلت الا احسن ياخذها عشان يوطيها ويقص لسانها بعد
سيف- بعدي والله وتستاهلين ويطلع من بوكه 300
بشاير- والله عزبه سهره جعل ربي لي يخليك دام السالفه فيه فلوس خلني موظفه في الشغله
سيف- بدينااستغلااااااااااااااااااال
بشاير- نمزح وربي امزح اعوذ بالله
سيف – وينهم فيه
بشاير – في الصاله
سيف- تكفين خلنا نروح احمس كبده شوي مرت اخوس
بشاير- يالله خاطري من زمان اكشن مشييييييييييييييييينا

الجازي – وش فيس ضاااايقه
نوره- ابدن سلامه عمرس بس تدرين الدنيا ماتسوى شي في بعد غالي
الجازي – لييييييييييه تقولين كذا
نوره – اليوم وانا اساعد المعلمه في الشرح سألت البزران عن امهاتهم وابائهم
قالي واحد منهم اسمه زايد قال امي طااااارت
الجازي – طااااارت !!!!!!!!!!!!!
نوره – قامو البزران يضحكون قالو صح ياابله يكذب علينا مافيه احد يطير
قربت منه قلت متى وشلون ؟؟
قالي كنا مسافرين للطايف بعدين صدمنا ساعتها سرت في جسمي قشعريره
قال بعدين رقدت في المستشفى قلت وين امي قال ابوي طارت قلت ليه انا ماطرت معها قال مايطيرون الاالكبار قلت انت كبير ليه ماطرت
قال انا كنت ابي اطير مع امك بس الله قال اقعد زايد موجود
شفتي وشلون عبر الابو عن حبه بطريقه وصلت لي ووصلت للولد خنقتني العبره
وضقت نهايه الدوام رحت للاارشيف اشوف معلومات عنه
لقيته ساكن مع عمانه ومع عماته وجده وجدته وابوه الأارمل الي ماتزوج وعمره33
الجازي – ياوجد روحي تكفين يانوره ضاق خاطري
نوره- وتلوميني
الجازي – لاوالله ماالومس

مبارك – بنروح الخميس للمزاين كل ابونا ولااحد معود الااخر السبوع
الجازي كانت تصفط الملابس
الله الله ليه اخر السبوع
مبارك استانس –ياعمري انتي بشتاقس لس بس عاد تعرفين لازم نكون كلنا هناك بدا العرض
الجازي – هواكيد بشتاق بس ضروري فيه اوراق البنك طالب توقيعك فيها
مبارك تكسر بنك واوراق وتوقيع يعني ماجابت خبري هين هين ياجويزي
مبارك – حبيتي وش هي الاوراق
الجازي – ماذكر بس اذكر توقيعك مطلوب
مبارك- اجل خلاص مانبيب رجال كاني وقعت شي
الجازي – ليييييييييه ياحظي
مبارك طلع – خلها وبعدين وش بيسون بيطردونس خلهم احسن من انهم يمسكونس متلبسه وضحك
وقبل لايطلع – هذا درس عشان تسنعين وتعرفين تصفين حكي لرجلس ياالسنعه
الجازي فوووووووووووووولت منه ومن حركته اول مره يسوي معها هالحركه ويتبع هالااسلوب

فهاد – على خير ان شاء الله واشوفك العصر
فمان الله
وكلم ابوه واتفق معه على الجيه عشان المجله جيتها اليوم
ام فهاد – وش فيك من مكالمه لمكالمه ابوك ومن الي بيجي العصر
فهاد – مجله المختلف
ام فهاد – وبتطلع في التلفزيون
فهاد – هههههههه الله يرضي لي عليس اطلع في مجله ماهوب في تلفزيون
الحين بروح مشوار وبعود
ام فهاد – الله يحفظك
هذال – مختبص ولله شوي
حمد- الله يعين وبتكفي الي جهزت
هذال – شوف المخيمات للضيفان 25 خيمه بطباخينها بس محمد يقول انها لو وزادت ثلاث خير وبركه
ملاحظه
في المزاين يجون ابناء القبيله الى صاحب المنقيه ويشدون من ازره ويسلمون عليه لانه مثل قبيلته ومثلهم لذلك اغلب المخيمات تجهز الخيام بفرشها باكل شي للضيوفها

حمد – والله انك صادق حتى المعرض بعد والله لك عليه
هذال – بس نخلص ان شاء الله تيسر امورنا
حمد- بتروح للعشاء
هذال- تذكر سالفه الملكه ضاق خاطره بس وش يسوي والعشاء لااخته
فيه حلال ياخوك
حمد – على خير اشوفك اجل هناك
هذال سكر الجوال ورماه بقوه على المرتبه الي جنبه
وتذكر البيت الي ارسله فهاد له عقب العشاء
يانديمي لاتشكي لي الجرح وانا الي خابر خوافيك
اصبر واررضى بالي لك ياصاحبي مكـــــــتوب
هذال بالم - صدقت يافهاد ارضى بالي انخط في المكاتيب

بعد ماتقهوو
سلمان وعبد الااله
سلمان – جاهز ان شاء الله يابو سالم

سلمان الصحفي وعبدالاله المصور
فهاد- جاهز
بعد ماتكلم سلمان مع ابوفهاد وعن قصايده وهل لها اثر في قصايد فهاد
رجع لفهاد
سلمان – رجعنا لك البدايه البطاقه الشخصيه لابو سالم ؟
فهاد- فهاد بن سالم ال.....
العمر ماودي به بس يالله 35
مقدم في وحدت المكافحه

سلمان – كما ذكرت لنا يابو سالم قبل قليل مالك في المجال الاعلامي واول ظهور لك في المزاين وقصائدك الي نظمتها في المنقيه بالاظافه لشيلات التي نظمها شعراء اخرون فهل من مبرر لعدم ظهورك اعلاميا؟؟
فهاد- الوقت اكثر مايعيقني ووحتى لوتوفر صدقني مارح اسعى له لكن على الاقل اذ طلب مانطول عليه مثل ماطولت عليك
سلمان هل فكرت بديوان مطبوع ؟؟
يمكن هذي الفكره الي راودتني من ناحيه الاعلام موجوده الخطوه لكن ليست مضمونه لانها مشروطه بشروط
سلمان تطلعنا عليها ؟؟
خلها ابرك ياسلمان لانها اقرب للشخصيه
سلمان اخر قصيده جاد بها ابوسالم يليت يسمعنا اياها ؟؟
هذي قصيده تجمع الالم المرجله الحكمه وان كنت مانيب من اهلها ويضحك
لكن الاكيد انها قريبه من الخاطر ياسلمان


الضيقه الي مالها حزه ولامنها مصد
اخاف ساعات عصير المقبله تاتي بها
يالله دخيلك من قسى وقتي وحظ ماصمد
في وجه صكات اليالي يوم يقنب ذيبها
واعوذ بك من فتنه الدنيا ومن ضيقه الحد
واسئلك عن نفسي الشيطان لايغوي بها
واسئلك تغفر لي ولصحابي ولعدائي بعد
تعفو عن ذنوب نجي فيها وحنا ندري بها
الوقت يشعاني على الطرق هوانا مافيني جهد
شهب اليالي تقهر صدورالرجال بغيبها
لكن انا لوجارت ظروفي وزادت بالعدد
اضرب بها الحايط طناخه راس ولااشكي بها
(ويأشر بيده عند قوله اضرب بها الحايط )
واعز نفسي مع مداغيش النشاما واجتهد
على ظروف تجلب الضيقه ولاتسري بها
والبارحه في راس مشرافي ولاافكر في احد
كني ملكت الارض من مشرقها لمغيبها
قعدت افكر فالسنين الي مضت والي بعد
ليه السنين التاليه تفشل ويفشل صيبها
وليه الرفيق اليا منه تجمل ماجحد
وان ماذكرها لك مع العرب يحكي بها
ياحيف يارفقه الضعيف مافيها سند
مالله بجابرني على رفقتك ويش ابغي بها
لاصرت تطعني بشلفاك الرهيفه وتخمد
فالطعنه الي فالظهر مانيب من يغزي بها
لودامت افعالك كذا ردت لك الدنيا لدد
لكن ياطلق الحجاج الي عيونك ماتلد
الا لروس النايفات اليم هو بيديبها
كون الحرار الشقر وعيال الذيابه والاسد
ولاالرجال الي مع العريف يذكر طيبها
اسئل رفيقك من بعد مغزاه وش حصد
غير العلوم الي ماتطلق وجه من يمشي بها
عزالله انه كان في عيون النشاما مامثله احد
واليوم مثل الحيه الي تعرف بجنيبها
حاولت اكذب الخبرلكن على غمي وكد
والسالفه قام الزمان المنحرف يدوي بها

لكن على كلا ياحامد كانك بتاتي حمد
قله ترى من المؤسف ان البندق تثور بجيبها
البندق الي ماتصوب كون ابن عم وولد
عيب ن على الرجال ينقلها ويجهل عيبها
لاصارت البندق مع عاقل وفيها صدد
كثرت عليه خسايرها الياقعد يرمي بها
لرفقه مثل هذاوهذا كلها كيد ونكد
ولاتحرا منه الانكبه يضوي بها
ماكنه الا العقرب الي ذيلها كله عقد
ان روعتك بزولهاولاقرصك ذنيبها
لكن تعال اعلمك ياصاحبي بعلومن جدد
لوتزعلك بعض النقط لايزعلك نطقي بها
اشره على العاقل اليا شفته بجرحي يعتمد
ولا العلوم الباقيه مانيب من الي يحري بها
البيت مايبنى دون اطناب وحجاب وعمد
والنار من شبابها والخيل من ركيبها
واناعيوني لطليعات فوق معطتني عهد
ولارض لو تكره مشيتي انا مالي بها
اغزي على بيت الشعر في عقر داره ويهجد
من هيبته عندي بيوت الشعريصخي بها
كذا يجي الشاعر فالشعر قمه للابد
ولابلاها يلخبط البيوت ويهذري بها
وانا بحاول قدر الامكان اتعمق وابتعد
وان قلت لك بااجيبها في ذالشنب بااجيبها
شاعر مفهوه واسبح الغبه وابشر بالسعد
واكسب دررها كسب مابيع بها ولا اشري بها
ولن الشعر مثل بلد وانا مثل حاكم بلد
وبلادي اسجل اتواقيعي بها واسمي بها
واناشاعر ولابغى لي بلد لو تنوجد
بلادي حروف القصيد اصبح بها وامسي بها
واسجد لوجه الله واقول يافرد ياصمد
تعغو عن ذنوبن نجي فيها وحن ندري بها

كان يقصد فالح في ابياته الي يقول فيها
البندق الي ماتثور كود ابن عم وولد
عيب على الرجال ينقلها ويجهل عيبها


الابيات - لشاعر صالح ال مانعه
سلمان – الله الله صح لسانك يابوسالم

بعد ماخلصت المجله وانتهى القاء
جهز العامل بيت الشعر
وهل اليبت جهزو للعشاء
وفي بيت ابوسعد
نوره مستحيه وتقول ماله داعي اروح بس لاحياه لمن تنادي
البنات جاهزين
الي وداهم العيال
وركبت نوره مع حمد
حمد – حيالله راعيه الروضه
نوره بجمود – الله يحيك ويبقيك
سكت حمد ومشى مع السيارت الي حركت

اول ما وصلو لقو اماني وسلمى ونوال وبشاير
طبعا شيخه سلمت وهاوشتهم
نص ساعه محرومه من الاوكسجين
حسبي الله عليكم
نوره-ههههههههههه كليتي علقه منهم
شيخه – الامن عمتي
نوره – خليس مثلي صار عندي مناعه
من حكيهم
شيخه- الله يخليس يالله بس

اول مادخلو سوالف وضحك وجو هادي
ام فالح – ماشالله الملكه يقولون القابله يعني بكره
ام سعد- ان شاء الله
ام فالح – راح العمر عجلو علينا اربهم يعرسون ويكتب الله لهم النصيب ماعاده بصغيره
ام سعد – ولاعاده بصغير
نوره مستحيه والا الكلام في خاطرها
هياء عرس المقدم وانتي الصادقه ياخاله خلهم يعجلون علينا
قامت نوره تدعي على نفسها
جاو العيال وتجمعو
دخلو يسلمون
دخل سيف يسلم – استانسو عليه البنات
ام فهاد- وشلون الدراسه يمك
سيف- وعرف الهنوف منهم متغطيه وايدينها تفرك
حب يرفع ضغطها
ماشيه دراستي ياام فهاد جعلس تحين بس اني مفصول ثلاث ايام
طقوها ضحكه شيخه والجازي وهياء
سيف- ليه يقولون لاتروحون للمزاين وانا رجالن بروح مع العيال والعلل الي عندنا رافضين اغيب ولااستأذن
الا شيخه النسوان وينها
نوال- مالت
اماني – وعالت راحت ام الريجيل تدورهم راحت يعني شوفني يشوفها الموت ان شاء الله الي ماتستحي
نوره – في المطبخ تفتح الولاب شافت كرتون هولز خذت واحد
دخلت الجازي وهي تسمع ضحك اهل الصاله
نوره وش فيس تضحكين
الجازي – سيف الله يقطع ابليسه

سيف- انا اختت ياخاله ظلمتي حظس ولدس هو الي يختت— يعني يدوج
ماهوب انا
ام فهاد- أي بالله ولدي الي يختت بس المسجد يروح له
سيف – انا اصلي في الجامع الكبير الله يهديس ولاعشان مااصلي في الصغير خلاص حكمتي من عندس
ام فهاد-وانا وش يدريني انشد عنك يقولون مانشوفه يصلي معنا
سيف-
ذكرتيني الصلاه اذكر امي يوم عادني صغير صل وابوي الي مايصلي يحطونه في النار
وسعود ولدس خرش قلبي الي مايصلي يشويه الله في النار
وخلاص قررت اصلي بس كل مااطلع من المدرسه وبي اصلي اوقف عند باب المسجد وتمسكني حسره واحط يدي على جيبي الفاضي واروح وانا اتعبر
المهم قلت ذا المره لازم تمسك نفسي والحمدالله ماتفسحت عشان ادفع
مكتوب على الباب ادفع واحسبه دراهم
واول مادخلت قلت لرجال لوسمحت وين ادفع ثمن الصلاه
ضحك علي وحب راسي
سيف - شفتو برائه
الهنوف – الاوالله دلاخه
سيف- اجل فمان الله وهومدبر مر على البنات سلمو على نوره والعذر والسموحه
ماجبنا للمفصولين برسيم ذالليل نعشيكم به
شيخه-وهياء –هههههههههه فمان الله الله يحفظه
الهنوف تغلي – تطبخ وصلت حد الانفجار تهذي ماحشمني الفاشل في بيته
ماحشمني المهرج!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره – لبى والله قلبه سيف القبله كلها—
يعني المقبول
نوره – الا بقول جازي اخوس ماشالله لادخل مع اباب سده وضيعت مكانه
وش ياكل بسم الله عليه
هذال ياعيني ناحف مع ذا المزاين واخوس حشا سامن
الجازي ضحكت وهي تأشر على البراد الي عند المدخل فيه واحد مدنق يسويه طبعا ماشافته لان الطاوله في وسط المطبخ وكبيره والبراد تقريبا صاد
قام فهد ينفض يده وهويقول- الحمدالله ان العافيه من خلقه ومال خلقه عطايا لونها على خلقه كان سقتنا المراير
والله سامن ماهوب من حلالس ولاخيرس
بعدين الوصفه تراها الي تاكلينه في يدس خيري جعله يكثر خيري
طالعت (حلاوهولز) في يدها ورمته وراحت للحمام
طالعت نفسها في المرايه
منحرجه – مفتشله- مستحيه – منوجعه
كلها جمعها النذل فيني وش فيني
اناوش فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهاد عند المغاسل يغسل يده وفي خاطره
زين منطوقها عن سيف
لبى والله قلبه
زين كلامس يانوره
طالع نفسه في المرايه مايدري انه فيه طرف ثاني يشوف نفسه في المرايه في نفس الوقت والحظه
لاتلوميني يالنوري انتي حديتي الهلال
على اضيق الدروب وش السواه معس!! غير الي سويته

انتهى عشاء ابوفهاد على خير
الهنوف منقهره من سيف وواصله معها ومشاعل راحت مع اهلها
نوره مفوله بعد من فهاد وكلامه خيري جعله يكثر خير
الجازي مندبله كبده من مبـــــــــــــارك عشان حركه اولاوراق

يوم الملكه
صباح ممل
وكئيب بالنسبه لنوره
الذبايح ساقها عليهم ابوفالح جعل عمره طويل
المعرس صباحه غير
البنات مرتبشين
على المغرب
الكل جهز
قسم الرجال
الشيبان القوة الثلاث العظمى
العيال موجودين ماتغيب الامحمد
جارهم ابو راكان
وجارهم محسن
البنات متجمعين
الانوره في غرفتها لابسه جلابيه عنابي بنقش ذهبي وتركواز
وصل الشيخ –
طبعا دق مبارك على نوره
تطلع المجلس لان الشيخ يبي يسمع رايها
وقعت وقعدت على الكنب بحيل مهدود حست تعبها وبكاها ومرضها وازماتها الي جاتها عشان تجنب هذا اليوم راحت ادراج الرياح وانقهرت وحست بحسره المغلوب على امرها
جاو العيال يسلمون عليها ويباركون
كانت جالسه والعيال يسلمون عليها
وقبل لايطلعون
نوره جالسه وعينها بشكل مستقيم تشوف النافذه والعيال في اقصى المجلس عند الباب قطعهم صوتها الي انصدمو منه – لحظه
ابي اسلم على فهــــــــــــــــــاد
العيال انذهلو من الطلب وشيخه انصدمت الي كانت مدبره
واخيرا رفعت عينها بعيونهم شافت الي ملامحه بان فيها غضب الي ملامحه جمدت من الصدمه
لكن الدهشه سيده المكان والمفاجئه الجمتهم
نوره – وش فيكم ماهوب شيخه خليتو محمد يسلم عليها و التفتت لشيخه ولا-لا ياشيخه
شيخه من الصدمه ماتكلمت وهزت راسها بالايجاب
نوره- خلاص قولو له يدخل
هذال – قطع عليهم
تجهزي اجل
وطلعو وراه
حمد انت مجنون
مبارك – عادي بنقول ادخل سلم على مرتك
دعو العيال فهاد وراح معه هذال
دخل المجلس فهاد وطلع هذال
فهاد الي كان مستغرب شوي لكن داخله مايبي يشوف نوره لانها ماراح تجيبها عللى خير في نفس الوقت مايقدر يرد هذال واصلا وش وبيقول!!!!
فهاد مشى بخطوات متوازنه عطلره بلحظه عباء المكان– جلس بكل هدؤ وتكلم
وش حالس يالعروس
نوره – ماردت
فهاد عدل شماغه - مستحيه مني هذا وانتي متغطيه
ارخى ظهره ويد مدها على الكنبه ويد مرتكي بها
اجل وش بقيتي للعرس
نوره فجأه رفعت عينها له- بقيت له الشــــــــــــين وعمــــــــــــى العين
فهاد- انقهر وضرب في راسه عرق بس ابتسم ابتسامه بارده وعطاها نظره ابرد-
وانا بعد
قامت نوره – شوف ابيك تدري اني ماوفقت عليك من راسي الامن عمي وانت خابر
ثانيا كلها فتره وبتطلقني
ثالثا موافقتي بفضلي وجعله يدوم فضلي
ضحك فهادوقطعها- على وزن خيري وجعله يكثر خيري واشر بيده كملي
العرس في العطله الكبيره على الاقل اخذ استجمام فتره قبل لاادفن عمري معك
فهــــــــــــــــــــــــاد - خلصتي
نوره_ ايـــــــــــــــــــــه
فهاد اجل اسمعي الحكي الي ماهوب حكيس الحكي الي بيتم ان شاء الله
موافقتس تمت بسبب عمي بغيره مالي دخل
تعددت الاسباب والمــــــــــــــــــــوت واحد
يعني اهم شي حاجه ابغاها احصلها
فهمت انه يبغى يغيض فالح وحصل الي يبيه بزواجه
وقال بصوت اقرب للعالـــــــــــــــــــــي
وعشان تعرفين ان (الخلال ماهوب ســــــــــــــــهل )
ثانيا ماراح اعتب على بقيت الشين وعمى العين للعرس لاني مثلس فما يصير اعاتبس
ثالثا
وقرب منها لدرجه انه خافت لانه مسك يدها بقوه وغرس اظافره فيها وطريقه مسكته مايمسك المعصم كله يمسك نصه ويغرس اظافره فيه
مسكته كااااااااااانت قاسيه
طلاق متى مابغيت طلقت ماتامرين علي
العرس ماهوب انتي الي تحددين انا الرجال وانا شوري يمشي وانت تنفذين
وغــــــــــــم لس (يعني نكد فيس) في العطله ذي ولااوصيص اركــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبي راسس لانه مثل العاده ماهوب منكــــــــــــــــــــــــــسر الاهو
وطلع
تارك وراه
وجع من البدايه
جرح نازف
دموع حاره
نفس مقهوره
عطر خنق نفسها كا العاده
والم ماتشيله ضلوعـــــــــــــــــــــــــــــــــــها




تمت
طاقمي استعدو
فانا بشوق انتظركم
استديو التحليل كونو على استعداد
بقيه الطاقم رائيكم يهمني

الى القاء الخميس القادم
بعون نلتقي
في حفظ الله ورعايته
اترككم

فروحه 26-12-08 03:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



مبارك والجازي ..

والله ما الومك يا مبارك على الجازي ..وعلى تسويه فيها كله ما يفيد فيها .. الرومانسيه بصوب وهي بصوب .. بس اجديت فيها بعد موقف الاحمر .. تستاهل الجازي تبي لها قرصة اذن عشان تنتبه لحياتها .. ومعاملتها مع مبارك .. وتهتم بالي يشويه ويقوله له وتبادله نفس الشي ..




محمد وشيخة ..

الله يعينك يا محمد .. حالتك تنرحم وموقفك صعب وانت تعرف انك ما بيدك شي عشان تسعد شيخها .. وتريحها معاك خصوصا انك مريض ومرضك ممكن ينهي حياتك .. بس ليش ما تبي تخبر شيخة .. ويكون عندك امل كبير انه ربي العالمين يشفيك من هالمرض .. ؟؟؟ وغير انت تحب شيخة وشيخة تحبك ومستحيل تتخلى عنك مهما صار ...؟؟؟؟؟




هذال وسلمى ..

هذالي ما لك غير الرضى بالواقع والنصيب .. ونصيبك لابد انه يصيبك .. ويمكن رفضك لسلمى يتغير عقب ويتحول لحب ما توقعته .. يمكن لو كنت انت اخترت سلمى من نفسك وفكرت تتزوجها من خاطر .. ما كان هذا رايك ورفضك لها ,,عشانها انفرضت عليك فرض من القوى العظمى .. وسلمى .. بتكون لج صدمه جان عرفتي ان هذال الي ما يغيب عن بالج لحظة وحده ما فكر فيج بلحظة .. ومغصوب عليج .. بس اتوقع انج بتغيرين رايه بشخصيتك واسلوبج .. والاهم حبج له ..




سيف والهنوف ..

حرب قايمه بينهم .. وكلن يبي يثبت انه القوي فيها ..ومستحيل انه يتنازل او ينكسر .. هل راح تستمر هالمناوشات الي من تحت وتحت وتظل على هالحال .. ولا يتطور الامر ويصير عنااد يوصل سيف انه ياخذ الهنوف عشان بس يكسر راسها ..؟؟؟




اماني ونوال

اماني صدق انج ما عندج اي بصر ولا بصيرة يالشيفه بس ما تنلامين الي ما يطول العنب حامض عنه يقول .. ويخب عليج فالح المالح لانه من مستواج ومثل تفكيرج المريض ..
ونوال .. ما اقول غير الله يهديج .. ترى الهداية من الله .. وكلام اماني وانها فاهمة ليش كنت تبين فهاد ومقهورة عشانه ما اخذج لانج بالفعل انسانه سطحية وتفكر في المظهر وناسيه الجوهر .. وعلى قول اماني لو انج محصلة حد اعلى رتبه من فهاد جان ما فكرتي فيه ..




نورة ..

ما ادري كيف تفكرين .. مرة احس انج عاقلة وتاخذين الامور برزانه ومرة احس ان تفكيرج تفكير طفل بسبب تصرفاتج مع فهاد .. بس الي واثقه منه انج بتغيرين رايج نهائي بفهاد عقب ما تعيشين وياه وتعاشرينه .. وتشوفين كيف انج كنتي غلطانه بحكمج عليه .. وشغلج في الروضة .. اعتقد انه ما بتكملين فيه وراح فهاد بيرفضه وهذا بيكون سبب لمشكله بينج وبين المقدم ..




فهاد ..

والله انك منصاب وما في دواء لك غير نورة .. ويحظها بحبك وغيرتك عليها .. والي كل مرة تزيد وتظهر عند اي انسان تهتم فيه النوري او تمدحه باي كلمه .. ودفاعك عنها عند امك وخوفك انها تتضايق او تحزن بسبب امك وتصرفاتها يوم بتكون في بيتك يدل على انك بتكون بين نارين نار امك ورضاها ونار نورة وحبك لها وانك ما ترضى حد يزعلها ويظلمها حتى لو كان اقرب الناس لك .. واعجبني تحلليك لتصرفاتك امك وانها فعلا تغير لانها مفتقده بناتها وبعدهم عنها ..ز وبالهسن تبي الي يراعيها ويحسسها انها مهمه .. بالنسبه للقصيدة الي فيها تعتب على فالح .. شوه سبب الي يخليك تحمل على فالح هالكثر ..؟؟؟ هل عشانه ظلم نورة وعذبها .. ولا عشان سالفة سجن فالح وقضيته ..؟؟؟؟؟
وكلام اختك عن قسوتك وانك عديم احساس وما تفكر غير بنفسك .. وهذا كلام اقرب الناس لك .. عاد كيف يكون كلام الباقي ونظرتهم لك وخصوصا نورة الي ما تداني حتى ذكر اسمك .. وبعد ما صارت زوجتك ورفضها لك والي للحينه ما تغير .. كل هذا هل راح تقدر تغيره وتبين للكل واولهم هي انك العكس ..؟؟؟؟




سعود ..
شوه سالفتك ... وشوه الي تفكر فيه .. عندك شي وخايف منه وحتى صديقك واقرب الناس لك سيف ما خبرته .. وشوه هالشي الي مغير حالك ..؟؟؟؟




نبوضه .. تسلم ايدينج على هالجزء الاكشن والمشوق .. فعلا جزء كله احداث مهمة ومثيرة .. بس فيه عندي ملاحظة يا نبض وان شاء الله ما تتضايقن منها .. احس انج تكتبين الاجزاء بسرعه ومن غير مراجعه .. وغير هذا بين كل مشهد ومشهد ما فيه فاصل والحوار داخل بعضه .. انتي عندج قوة حدث واسلوب بالحوار .. بس يفتقر للوصف للمكان والحدث .. وقصر الحوار بين مشهد وثاني بين الشخصيات .. يمكن تقولين ما اقدر احشي بدون فايدة مرجوة للقصة .. بس لو نلاحظ بين كل حوار بين شخصيتن او كلام تحسين انه سريع ومختصر وكانه تقرين مقتطف لمشهد بينهم هب حوار كامل .. يوضوح شعور كل واحد ويفصل شخصيته وتعابيره وتفكيره بهاللحظة ..
السموحه يالغلا جان ملاحظاتي تضايقج بس كله لمصلحة القصة .. واثقة ان نبض عندها القدرة عشان تطور اسلوبها وتقدم الي يرضي متابعينها ويرضيها ..
نحن بانتظار الجزء القادم بكل شوق .. وكل عام وانتي بالف خير بمناسبة السنه اليديدة عسى تكون علينا وعلى امة المسلمين سنة خير ..

زارا 26-12-08 04:37 PM

السلااااااام عليـــــكم..


نبووووووووووووووووضــــــــــــــه... واااااااااااااااااااااي يجننن الجزء. رووعه رووعه رووعه.. فديـــــــــــــــــــــــــــــــــت حضرة المقدم.. وكل اهل السلك العسكري والله.. هخهخهخه
والله بديناااا العب الحلووو .. هع هع هع..
صرااحه لما شفت الجزء اليووم .. قلت يستاااااهل انه يتاخر .. بس عاد تكفين مره ثاانيه سووي اعلاان عن الوقت اللي ينزل فيه.. موو استنى طووول الليل.. مره اطالع بالملزمه وعشرين مرره اطالع بالشااشه.. ومن لما طلعت من النت نزل الجزء.. اعلااااااااااان.. نبي لوو سمحتي اعلااااااااااااان عن الوقت اللي نزل فيه الجزء.. ترى مهوووب زين في حقي وحق حضره المقدم ان الجزء ينزل واناا ماا استقبله.. ترضينهااا ياانبووضه علي.. ؟؟ يرضيتس يزعل مني عديل الروح .. ويسووي فيني قصيده هجااااء ويفرح علي العدواان والغيورين مني. هخهخهخه... مع اني وااااثقه انه مستحييييييل يسووي هالقصيده بس اقوول كذاا عشاان ضميرتس يأنبتس.. هخهخهخه.. بس صدق صدق سووووي اعلاان قبل مااينزل الجزء
....


والحين عااد ندخل على الجمااعه ونبدأ بسم الله معمعة الرد.. هع

شيخه ومحمد : يااربي ياا حموود ليش ماتقوول للشيخه عن اللي فيك؟؟ يعني تحبهاا وتمووت عليهاا بس بعد صعب انك تعااني برووحك.. لااا قلت لزوجتك ولاا لاخوانك.. ولاا أي احد يعرف باللي فيك..والله صعبه بس تقعد تبي تحظر شيخه للي بيصير فيك وهي مااتعرف شي عنه.. والله لوو تحااول انك تخليهاا تتاقلم مع سوالفك هذي . انك مستحيييييييييل تحميها من الصدمه.. الا بالعكس يمكن تنقهر منك لانك ماااا وثقت فيها وخليتها تقااسمك اللي فيك .. واصلاا لو استمريت بهالكلاام شيخه بتفهم ان فيه شي ويمكن هي اللي تكتشف كل شي من روحهااا...
وانتي يااشيخه.. والله ونعم فيتس والله يعينتس على عجووز قريح اللي انتي عندهااا.. مدري وش صااير بالعجز مااعاد هم حبووباات مثل اووول..؟؟ صاايرات يخلن الواحد يتمنى انهم يجمعهم بخيشه ويدفنهن ويخلص البشريه منهن.. هخهخهخههخه.. بسم الله على جدتي... هع
بس ام فهااد وام فالـــح يجيبن الهم والمرض ... وبعدين شيخه ودي اقوول لتس عن اللي بمحمد بس اخااف اخرب على نبض قصتهااا.. مع اني حااسه انتس بتعرفين اللي فيه وشووو؟؟؟

ام فهاااد : اقوولي انطمي وطمم ياا عجووز ابليس .. مستقوويه على الحرمه وهي تاركه اهلهاااا ورجلها مهوب فيه.. وجاايه عندتس تبي تخدم عليتس مالت عليتس.. وانتي من صبح ربي هوووش ومطاالب.. بسم الله الرحمن الرحيم اصبحي يااعجووز قريح.. تعوذي بالله من اخووتس ابليس . واتركي عنتس الغيره.. والله عاد الحمل والاولااده مهوب بيدهاا بيد رب العالمين . هذاا بدال ماتدعين الله انه يرزقهم العيال قااعده تطنزين وتشمتين ووبيت ابو سعد ملياان عياال من بناتس وانتم بيتكم ماافيه عياال.. والله عااد وش تسووي شيخه يووم ان بنااتس مثل القطااوه والارانب مااليات الدنياا عيال؟؟ هخهخهخهخهه.. والله اني احب الجازي وهياااء.. والا منيره تدبل الكبد مثلتس. صدق تربية العجوز.. بس بعد مرات اقوول مسكينه تبي بزر يملأ عليهم البيت.. بس عاد الله للحين ماراد لهم يجيبوون عيال. وش تبين شيخه تسووي تمووت رووحها والا تقطع نفسهاا عشاان ترضي حضرتس جنااابتس؟؟؟ لااااااا بعد هذا وانتي مااادريتي انها كانت تستخدم حبوب .. لوو دريتي اجل وش بتسووين...؟؟ الله يكفيناا شرتس.. وعسااتس تهجدين وتفكينااا من قشرتس..

مبارك والجازي: والله ياا مباارك شكلك بديت تربي الجاازي من اوول وجديد.. واتمنى ان تربيتك تثمر عن تجاااوب منها وتغير طبعهااا شووي.. مع اني اشك ان الجاااازي بتكوون تربيتهاا سهله.. لاابد انك تنهااار وانت تربي فيهاا.. هخهخهخه..

سعد ومنيره : الله يقوويك عليهااااا .. كفوو والله خلهاا تعرف مرره ثاانيه كيف تدخل بحيااة الناااس .. بس عاد ماافيه دااعي للزواج عليهاا.. انت هددهاا بس لااتنفذ.. والله موو عشاانها .. لاا والله الا عشاان مشااعل ماتستااهل يجي لهاا مرة ابوو..

اماني ونوال : يااا سبحاان اللي جمعكن.. نفس القشر ونفس الحسد ونفس الغيره. وبعدين انتي يااااااا الحيوانه ياا اماني اللي ماتمنى الا كل شر.. ليش يووم تقولين عن نوووره ام الرياجيل؟؟؟ ليش هي اللي اللي مااخذه الرجاال من مرته ومتزوجه على ثاانيه والا هي اللي بتمووت من الغيره على حماارتس اللي عندتس وتسووي مكااائد وخطط عشاان تخرب عليكم..؟؟ اقوول ياا اماني ترى كلن يرى النااس بعين طبعه.. يووم انتي اللي حااطه عينتس على الثوور اللي عندتس من كان مع نووره مااتقولين عنهاا ام الرجاجيل ياا ام الرجاجيل انتي.. وفهاااااااااااد تاااج رااستس وتااج رااس اهلتس جعل رااستس للبط ياا الدبيه. قال فالح قبلة الله على ارضه. الا قملة عالقه في شعرتس ياا اللي مااعندتس ذووق.. وقص لساانتس ياا حماره موو فهااد اللي ينقال عنه وعن ملامحه فيهاا لعاانه.. العانه والله عندتس انتي ورجلتس واخته المسبووهه نوالووه.. بس تدرين وش احلى شي اعجبني فيتس .. مع اني ماا اطيقتس.. بس اعجبني كلامتس لما قلتي ان نوال مااتحب فهاد تحب الرتبه وانه احسن واحد في العايله.. هوو من نااحيه احسن . بهو احسن واحد ماافيه مجال للشك.. وبان نوال ما تحبه هذاا بعد مافيه شك .. لان نوال انانيه مااتحب الا نفسهااااااا.. واللي يحب نفسه مستحيييل يحب غيره الا ان كان هالغير بيخدمه.. ونوال متحسره على فهااد لانها كانت نااويه تعنطز وتفااشر فيه بس اللي حصل ان عطاهاااا ركبه.. هخهخهخهخه..

الهنوف وسيف
: ياااا ربي منكم تجننوووووون.. على ان اللقااء بينكم اليوم كان الظرب من تحت لتحت.. ومافيه قذااائف مبااشره.. بس رووعه.. السياااافي تهبــــــــــــــــــــــــــل يااا عسل انت.. وتعجبني مرره لما تقعد تمدح بنووره وهالحاقدين يسمعووون ومقهووورين.. والهنوووف واااي عااد انتي ملح القصه من العنصر النساااائي.. خاااطري بس اعرف متى ربي يجمعكم بمكاان واحد وحنااا نستاااانس فيكم..

سعوووود : صرااحه انت اليووم محيرني..!!! وش فيك على سيف؟؟ وليش صاااير تبي البعد عنه وقاله جمعااتك معه؟؟؟ مدري شلوون فكرت انك تحب الهنوف وودك انك تخطبهااااا؟؟؟ احس ان وضعك غريب ويااخوفي يكون يكون فعلاا للهنوف دخل فيه؟؟؟ وبعدين وش فيك تخزبقت لما قالك فهاد وهو يسووي الشااهي بعثه ودراسه واخرتهاا شاهي؟؟؟ وش فيك وش انت مخبي يااا سعوود؟؟ لاايكون مااخذ البعثه عن سيف وهوو مايدري ؟؟؟؟

هذال : ايواااااااا ياا هذااال خلك كذاااااا . وارضى باللي انخط في المكاتيب .. تطووور حلوو ياا هذاال.. من رفض لرضى باللي ربي قااسمه وكاتبه.. وصدقني بيجي اليووم اللي بتحف فيه انك قلت ماا ابي سلمى..

نوووره
: الحين وبهاللحظه ودي اتوطى بطنتس.. ياااا الدبيه تبين تنظلين فهوودي...؟؟ بسم الله عليه.. اشوى بس انتس بتغوصين بعدين بخيره كثرر الله خيررره ياارب.. نووير ياا حماره فيه وحده متربيه تقوول لرجلها بيوم الملكه بقيت الشين عمى العين.. ياا النوري تعبت وانا اعلمتس وافهمتس انتس تحرصين على فهاد وماتقعدين تعلينه وتضيقين صديره بكلام السم اللي تقوولينه.. اجل سيف لبي والله قلبه .. وفهاد تخلين له الشين ياا قوويه العين..؟؟ والله لوو تدرين وش يقوول عنتس ان مااعاد ترفعين عينتس فيه من الفشله..
المهم انتي بس خليتس تعطين هالحناان للي ماالهم حق عليتس والا هالضعيف اللي قااعد يرتجيتس سنين وادنين .. ماله الا الشين والنظل ياا حمااره...
تعالي وش سالفه زايد .. يمكن يكون لهالولد قصه معتس؟؟؟

حضرة المقدم الشاااعـــر فهاااد ( راعي البل )...

تعظيم سلااااااااام سيدي.. هخهخه.. فهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااد .. وهـ بس وهـ بس هـ بس.. ياازينك ويااازين قصيدك.. وياازينك وياازين الشااهي اللي من بين يدينك..وياازينك ويااازين تهديدك اللي من ورااا القلب.. ويااا زينك ويااااازين لقاااائك بالمختلف.. تجننن ياا شيخ.. وبعدين اهم شي العمر ليش تبي تخبي العمر.. قله وانت كلك فخر... يااازين ابو 35 سنه.. العمر كـــل ابووووه وامه بعد ياارب.. هخهخهخه
سيدي حضرة المقدم فهاد.. تدري وش اكثر لحظه اعجااابي فيك ياااصل السحااااب والسماااااء.. لما شفتك وانت كااااشف امك وغيرتهااااا... اهم شي تكوون عارف نووعيه امك ونووعيه الحيااة اللي بتعيشها مع نووره.. وعشاان كذاا ياليتك تطلع ببيت برووحك انت والنوري وتفكناا من امل هالنسره والله بتضيق عليناا وعليك...؟؟ بس بما انك عارفهاا وعارف نوعيتهااا هذا يخليني اقوول انك بتحااول تكوون حمامة سلاام بين امك ونوره ياا الصقر..
فهاد تراني معك قلباا وقالباا واعجبني كلاامك لنوره رد على كلامها اللي يسد النفس.. بس ترى نوره طيووبه وماعليك من الخباال اللي هي تقووله كلها شهرين ويتغير كل اللي تقووله.. بس انت خف عنهاا.. وانا حاااسه انه من يووم تجي بيتك وانت مغير معاملتهاااا 180 درجه..وبتشووف هذيك السااعه فرق السمااااء عن الارض و وهذيك الساعه بتقوول شخصياااا عن فالح انه الخلاااال وانت الهلااال.. ياا زينك ياا الزعيم.. هخهخهخه




نبوووضه.. تسلم يدتس على هالجزء الرهيب. ممتع بشكل.. احس اليووم فيه قووه بالسرد و الوصف..
ونستنى الجزء الجاي بكل شووق ياا كل الذوق.. ولااا تنسين الاعلااااااااان لوو سمحتي
..

غندة 26-12-08 05:37 PM

اختي نبض ومشاعر الجزء حلو بس عجلي بالعرس اماعن الشخصيات نوره مدامها صارت زوجة فهاد المفروض تهدي اللعب وما تستفزه امافهاد ياقلبي شايل همها لاتضايقها امه الهنوف لو تتبع مع سيف سياسة الحقران مايضايقها في الطالع والنازل هذال المفروض يرضى بنصيبه مع سلمى ننتظر الخميس بكل شوق

BENT EL-Q8 26-12-08 10:24 PM

السلام عليكم..
بارت اكثر من رائـع..
ما شاء الله عليج ابدعتـي فيه...


شيـخة
الله يعينهـا عالكلام الي مثـل السـم...
لو شنو ما سوت ما يعجبهـا...
والله يعينهـا على مزاجيـه محمـد


محمـد
حسيــت بنغزة يوم قال ولو صار ما رجعـت لج...
شكل الاوراق الي ما يخلي شيخـه تشوفهـا تحاليل او شي...
فيها مرض خطير لا سمح الله....
الله يستـر


نـورة
كانت بتقهـره وتطلـع حرتهـا فيـه...
بس قهرهـا اهـو..
والي صار اليوم احسـه مو شي من الي بصيـر بعدين بينهم..
الله يستـر


فهـد
يقهر ويقهرني عليـه..
يكسر بخواطر ناس بس يكسر خاطـري هع...
يقهـر ببروده وشلون كل شي يبيـه ياخذه
وكل شي يحبه يعتبره من ممتلكاتـه ويا ويله الي يعانده..
يكسر خاطري شلون يحب نورة واهي لا..
وشلون عبالهم انه ما يحـس وما عنده قلــب..
مو لازم انه بارد من برا يعني من داخـل بارد..
ولا لازم انـه يظهر لهـم مشاعره..
كل واحد وطبيعتـه..
بس بالنهايه يتم بشر يحس حالـه حالهـم..<<انفعلت هع



سيف
خخخخخخخخخخخخخخخ
عليه نغزات عجيـبه هع


الهنوف
احس الدخان طلـع من راسهـا وشوي وتشب حريجة هع


سعود
والي فيـه!!

تقبلي مروري


مذهلة الخليج 27-12-08 02:33 AM



نبض ماشاء الله الجزء روعة وفقتي

مبروك الملكه وتهديد فهاد صريح يعني العرس راح يكون قبل العطله احس النوري هنا جابتها لي عمره خخخخ
القصيده كانت مره وضحه انه لي الغثيث فالح الكوبه على وجهة الغثيث وش السر الى بين الاثنين وش الى سوه فالح عشان يخلي النوري تكره فهود اكيد هو السبب بس كيف؟؟؟؟
ابداعتي في هذا الجزء في الوصف
صحيح شيخة ليه ماتحول تقرب من ام فهاد اكثر من كذا ندري انه من حقده عليهم مو قادره تتقبلهم وقلبه محروق منهم وتحس السبب هنا في عدوم وجود احفاد لهم وام فالح ماهي مقصر في الزن على راسها
وشي طبيعي بس شيخه تقدر تلين راسها مشكلة ام فهاد اي كلمه توديه وجيبها وكلمة العله ام فالح وهم الى استغرب من الثانية منيره ليه تحقد على اخوات زوجه كل هذا الحقد مفسي اعرف ليه..؟؟بس احس هالمره بعد تهديد سعد الصريح راح تجني فايده ولو نسبه بسيطه ...!!
الجازي هذي خابره الحريم كل الرمنسيه فيهم والرجااال هو الجاف ويجيب الهم بسلوبه بس هنا اشوف العكس الله يخلف عليهم بس خخخخخخ بس مبااارك بيجيب راسها خخخخخخخخخخخخخ
وننتطر الابداع الاكثر منج
صدقني اتمنى سلمى تاخذ هذل لانه طيبة قلب غير كل الى في البيت طلع على ابوها وكيد انها راح تقدر تاخذ قلب هذال بكل سهولة الاخلاق له دور كبير ترى في اعجاب الرجاال في المره......


وش بيصير يانوري شكل فهودي بينوي الزوج قبل السفر حتى؟؟؟..... الله يعينج جبيته لي نفسج خخخخخخخخخ

مذهلة




غلا عتيبة 28-12-08 03:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلم ايدس على الجزء اللي قليل فيه رائع ولا تنسين تعزميني على العرس فيني حرة ردح موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية

نبض ومشاعر 29-12-08 11:14 PM

كـــــــــــــــــــــل عام وانتم بخير

مذهله الخليج - بنت الكويت- ذما

غنده- غلا عتيبه

زااااراا- فروحه

وكل من شارك نبض
هنا

من كل قلبي لكم جزيل الشكر
وجزاكم الله خير

فرووووحه
فديت قلبس انا ليش ازعل
ووين محله

ياقليبي والله انتي
اولا على الموعد ابشرررررررري
ثانيا
انتي صادقه انا نزلته من دون مااراجعه واقراه
وقريته اليوم الظهر
وشفت اخطااااااء
وعدلتها ياعيني وجبت العيد هناك في المنتدى الثاني وخلي زارا تعلمك يوم عدلت خبصت الدنيا
بس اذا قريته راح يبين التعديل كثير
واما عن الحوار احاول اطور من اسلوبي تعرفين البدايه ^-^
بس ملاحظتك ماتزعل ؟؟وين الي يزعل بس يافروحه ؟؟
وان شاء الله تشوفين الجزء الجاي
فيه تحسن اولا وانتظر رأيك
واي ملاحظه عندك او عند اي احد
ماهو على عيني على رااااااااااااسي
واخر شي
الله يفتح عليك وينور دربك
ويسعدك ياعيني دنيا واخره


حطيت نفس الرد الي في المنتدى الاصلي

عشان الاعضاء اذا احد عنده ملاحظه

فكلي اذااااااان صاغيه

وجزاكم الله خير

inay 31-12-08 07:24 PM

رااااااااااااائع بارت رائع وكل القصة نفس الشي

سلمت يمناااااااااااااك يا مبدعة وننتظر الجديد ^^

نبض ومشاعر 01-01-09 06:41 PM

مساك معـــــــــــــــــــزه وتقديـــــــــــــــــــــر

تنويه

الجزء بينزل اليوم الساعه 12

واعتذر اذا ماناسب احد الوقت


نبض ومشاعر

نبض ومشاعر 01-01-09 11:56 PM

اقبلت عليكم والشوق يحدوها واتت تحمل الحب لكم
في مساء بارد وفي سماء ملبده بالغيوم ورغم تلك الظروف
اتتكم
متـــــــــــــــــــى يرتاح قلبن بالهوى ملكته

وطلع
تارك وراه
وجع من البدايه
جرح نازف
دموع حاره
نفس مقهوره
عطر خنق نفسها كا العاده


وقفت للحظات تعيد هو وش قال
وجمدت لمده لماتذكرت مسكته
وشلون يتجرا؟؟؟ يلمسها ويمسكها
وانصــــــــــــدمت لما شااااااااااااااااافت اصابعه معلمه على معصمها
وحست بالضعف لما تأملت يدها
وانتابها شعور بالااهانه لما نزلت دموعــــــــــــــــها

في سيب الرجال فهاد يمشي بخطوات ثقيله مر على المرايه عدل سبكه عقاله
قراء حزن لمع في عينه
قرر انه يستأذن مر على عمانه في بيت الشعر
سلم عليهم فهاد-
يالله فمان الله يا جماعه
ابو سعد- افا عشاء ملكتك منت متعشي
فهاد – العمل متصلين علي وعندنا مهمه
ابو فالح – الله يستر عليك
فالح بنظره تحمل ملون معنى – عساك على القوة بس مايصير بعد ياولد العم
(نحتري عرسك سنين وبنين) والتاليه عشاء ملكتك ماتحضره
ابو سعد- والله انك صادق يافالح يابوك
فهاد اغتاض في نفسه – ليه تحتري عرسي والله انك مانت بعيد من الشيبان
فهاد بخبث واضح -
بعدين عشاء العرس اطعم من الملكه
ضحكوووووووووكلهم
الافالح الي اكتفى باابتسامه تجاري الضحك
فهاد وتعرف الشغل والمناااااااااااااااااوبه – كل الي في المجلس مايحس بشي لانه كلام فهاد وفالح عادي الا
فالح فهم كل كلمه نطلها فهاد عليه
طبعا الظاهر يقول النقاش بين ولد عم ولدعم والخافي
قذائف كل منهم يتفنن برميها ولاحد فطن فيها الاسيـــــــــــف ؟؟؟؟

طلع فهاد عقب ماسلم على اهل المجلس ولحقه هذال
هذال- وين مبكر يارجال
فهاديشوف الساعه – بلحق على الدوام
هذال- الله ماجاء الدوام الاعقب ماسلمت على المره ولاقبله ماجاء
سبحان الله
فهاد- خل مني حكيك تراك ماعادك بصغير تراك سنين لحمد الي عليه بنيه والله يكتب له الي في الطريق يعني الي مثلك قدهم ابوان
هذال – مانتب تقول عندي مناوبه
فهاد – اسمع لي حكي معك بس ماهوب ذالحين
وطلع فهاد مفتاح سيارته
هذال – سلم على من تواجه
فهاد ياشر بيده الي فيها المفتاح – يوصل

في قسم النسوان
ام فهاد – ام فالح وشيخه
وهياء- والجازي – منيره وام سعد – وجارتهم ام ركان
ام فالح – جعله مبارك وتبارك
ام سعد- الله يبارك فيس
ام فهادوهي تمد كيس على ام سعد – طقم شاريه فهاد جعله يحياء لنوره
والمهر معه داخل والي ينقص علمونا به
ام فالح – لابد ان شاء الله ماهوب ناقص شي 150 الف تصرفها بعقل وبتكفيها
الجازي تهمس لمنيره الي في حظنها بنتها دانه – الله يدبل كبد ذاالعجوز كان عله وش دخلها
منيره- الا صادقه ولامهبوله انتي 150 ماهيب مكفيه امسي علي ولا يبون
بيكسرون ظهره زود على الشقه الي خذت شوي وشويات يبلونه
مايكفي مصاريف العرس بعد
الجازي – لا والله محد قاله يعرس ثانيا العرب ماقالو شي الي نط ام فالح
بس تصدقين خاطري لون الساحرات الثلاث موجودين عشان يولعون من الغيض
الاوقات الي مابيهم يجو اول من يحضر هم والوقت الي ابيهم يجون ماحد يحضر
مالت عليهم
منيره – والله من الشر الي فيس
الجازي – الامن حر الظليمه خلهم يجون يشوفون بعيونهم الي جابه فهاد وخلهم يدرون بانه قدم العرس عشان يدرون انه محد جبره هو الي بعمره جاء
منيره- لا والله وش يدريس يمكن ابوي طالبه ياخذ المطلقه والي مافيها حيل على العيال لانه مابه احد بياخذها وتعرفين فهاد بحر ماله سد لوتموتين ماعرفتي خفاه
وتلقينه مايبي يكسر بخاطر ابوي
الجازي وسوست وعلى طول وكنها تكذب الي سمعت – ماظنتي وياليت تمسين مثل بنتس الي رقدت في حظنس مادريتي عنها
وماازينس ساكته في ذمتي

نوره بعد ماوصلت لغرفتها بعناء لانها ماتبي احد يشوفها وهي رايحه
قفلت الباب بقوه وتنفست براحه وكنها وصلت لشي صعب انها توصل له
والسالفه بس مشوار غرفه
رمت برقعها ورمت طرحتها وجلالها وراحت للمرايه
شافت وجهها ابتسمت ابتسامه باهته فرحت لانها طلعت الي بخاطرها والي لو بغت خواته يوصلونه له ماراح يوصلونه له بنفس الطريقه الي تبي
فكت شعرها وحركته وكنها انتصرت بعد تعب وتكلمت – ماهوب انا يافهاد الي تعايرني عند فالح وعقبها تجي تاخذني عشان تقهره

في غرفه الهنوف
مشاعل – حاولت بس ابوي معيي ينقلني وامي تقول معصي احس اني اكرهه المدرسه عقب السالفه
وبنت ابله صفيه فاضحتنا ومطلعه علينا كلام تقول ان المديره ضربتس
وانها هي الي شافتس
الهنوف عصبت – تخسي والله ما اخليها
مشاعل بخوف- ياويل قلبي ليتني ماعلمتس
الهنوف- عادي ان ماسمعت منس باسمع من غيرس لكن قسم بالله لااخليها تندم الحقود
مشاعل – تكفين مالنا خلق مصايب
الهنوف – والله انها ناقصه عقل كل بلاويها علي عشان ابله فايزه ماتحبها وتحسبني السبب اعنبو ابليسها ابله فايزه مره ماهيب حكر على اوادم دون غيرهم ماهيب رجال
شوفي وش كثر البنات الي يحبونها مع ذلك مستانسه لانس اذا حبيتي شخص ودس العرب كلهم يحبونه الا طبعا ( طويل العمر ) الي للحين زماني ماجابه
بس هذي مريضه نفسيا حتى يوم اوري ابله فايزه رسوماتي راحت توري ابله فايزه
رسومات وللحين اقولس اقطع يدي والله اذا كانت ترسمها ولاتقولين تظلمينها الاشكال ذي اعرفها
مشاعل – الله يستر بس
الهنوف خلت بلوزه المريول الي بيدها – شعيييييييييييييييييييييييييل ماعلمتس !!!!
وش اخر علوم اسرتنا المبجله
مشاعل نزلت سوارتها الي تحاول تلبسها - لا ماعلمتيني
الهنوف- اليوم سمعت حمد يسولف لمرته هياء
يقووووووووووووول سيف بيخطبني
مشاعل تستهبل – صدق
الهنوف- ايه جايس العلم بس تصدقين الرجال شكله والعالم الله هون عقب
الي صار في العشاء شكلي عيفته بجنس حواء بكبره
مشاعل – الله يستر
الهنوف- مشاعل والله انس دجاجه كل شوي الله يستر وش منه خايفه
لايكـــــــــــــووووووون خاااااااااااااااااااايفه ان الربع يحولون عليس
وانفجرت من الضحك واسترسلت
بهاذي معس حق تذلين واي والله(((( الله يستر)))))
اعنبو ابليسس الرجال عاف البنات كلهم
مشاعل كانت خايفه لكن الهنوف ماصابت لانها ماعرفت وش منه مشاعل خايفه
ومشاعل بدورها التزمت الصمت

في السياره يهيم على وجهه مايدري وين يروح والحشاء يتوقد
الخاطر استوطنته ضيقه وفي خاطره مليون هاجوس وحديث النفس في صراع
فهاد في نفسه- والله اني داريه انها ماهيب جايبتها على بر
من يوم شفتها يوم التحليل تدعي وانا داري طيب ماهوب ذا الدرجه
ماتقبلني قلنا يمكن لو تدري بكل شي بتهون لكن تكره - تكره قويه
المشكله لوداري من البدايه كان ماقربت منها لكن جاتني من درب التحدي
انا اتحديني يانوره - !!!!
ها تحديتني وش استفدتي ولا شي الي ابيه يمشي طوع ماهوب غصب
حتى موافقتس طوع ورضى ماهوب غصايب
فجاءه جاء بخاطره طاري
يعني لو ادري انها تكرهني من البدايه كان ماقدمت ولا خطبت
وجنبت نفسي العناء وش تفرق يعني سنين وانا خوي الشقاء
وابتسم بس من وين ادري انها ماادانيني وانا ماشوف الانفسي
مااشوف الاوش ابي انا وبس من وين اعرف!!!!!!!!!!!!
وفي عز ضيقته تكلم
صدقــــــــــــــــتي ياهياء انا ماعلي الا من عمري ولااشوف الانفسي
شاف جواله المتصل محمد وارتاح على القليله يسلى من الي صار شوي

هياء في المطبخ تسوي الجمر عشان الدخون وحمد واقف معها
هياء – حمد انا عارفه ليه ضايق لك كم يوم ومتغير
حمدساكت
هياء- طيب كلمها تراكم اخوان ومهما صار بينكم من خلاف اختك الكبيره ياحمد
ولاتنسى انها بتخلي البيت من قريب ماهيب زينه في حقك تروح وفي خاطرها شي
حمد خذى الملقط حق الجمر يعدل الجمر- لوانها بتسمع والله لااحاكيها بس نوره عسره
هياء- ويلك من الله نوره قلب البيت كله الي كبيرنا قبل صغيرنا مالكته تقول عسره ماورى ابوي شي ابوي الي عسر الله يهديه لاقالو العرب نوره هون
وش عاد انت بعدين تكلم وكنك جربت ياخي وش خاسر انت ولو تبي جيت معك
حمد- والي يقولس انه حاكاها ولا ردت له خبر وش تقولين عنه
هياء- عادي مره ومرتين وثلاث وترى كلامك جارح وقوي وقايله في عز حاجتها لك
حمد يقرب المدخن – على خير ويكتب الله الي فيه بركه
وطلع من المطبخ
دخل حمد الخيمه ومعه عبدالله
سيف لمح عبدالله داخل صوت له – عبدالله تعال
عبدالله- لبيه
سيف – لبيت في منى ليه ماسلمت
عبدالله استحى وسكت
سيف- بعدي الشيخ روح لعمه اهنوف على قولتك وقول ( مبروك العوده للمدارس )
راح ركض كنه مبشر بخير
ودخل عبدالله يدور عمته ولقاها تاكل هي ومشاعل
في المقلط
عبدالله – عمه سيف يقول مبروك العوده للمدارس عشانهم بيدامون عقب الفصل
طالعت الهنوف بمشاعل وهي محتره وقامت معصبه وقالت قول له
قله شاب ودوه الكتاب
عبدالله- وشلون يعني
الهنوف- قول مبروك الدراسه وشاب ووده الكتاب
مشاعل – تكفين اقصري الشر ياهنوف
عبدالله واقف
الهنوف روح
واقبل عبدالله واستانس يوم شافه
عبدالله- تقول مبروك يوم الشايب وودوه الكتاب
عرف ان قصده يوم شاب ودوه الكتاب
سكت سيف وفي نفسه يضمر لها النيه
سيف في نفسه- والله ان ماخليتس تعيفين عمر س يام لسانين مانيب سيف
بس ماعليه



وقعدت هياء لين اقتحمت عليها الجازي
الجازي – وش عندس ؟؟؟ ساعه انتي ورجلس في المطبخ وش بقيتو لغرفتكم
هياء – وجع ان شاء الله اول شي روعتيني والله ان الهنوف صادقه صديع
لاجات تدخل ازعاج لاحطت يدها في موضوع فضيحه لاتحاكت تبرى لسانها منها والله ان الهنيف عينت صنفس بصحيح
الجازي – صه اسمعو من يتحاكى ( سعيد اخو سعيدان ) مثل يضرب للمتشابهين في الحال--- ترى بنت نايف ماعليها قصور ولا ليه مفصوله
اعنبو ابليسس خافي الله تراس طفشتينا لايكون حنا منبوذين من المجتمع وحنا ماندري ولايكون مسوين جريمه قسم بالله ياجازي زودتيها وخليتي الي مايسوى سيف يتهزاءعلينا والسبايب لسانس قلت مرت اخوي وماعليه تمزح بس عاد لهينا وخلاص مصخ مزحس ولاعاد اتحمله واذا نا اتحمله ترى مشاعل ماتحمل ويكون في معلومس كل ماتطرين الفصل هاوشتها امها الي تدور أي شي عشان تهاوشها فيه عشان الفصل
وطلعت الهنوف بسرعه عقب مافضت كل الي في خاطرها
وهياء مصدومه والجازي ماهيب بعيد عنها
الجازي تلتفت على هياء – قليله ادب انهبلت في ربي انها انها انهبلت وش فيها ولعت من يوم شفتها لابسها السكري والااسود غسلت يدي
هياء- لاوالله انتي الي انهبلتي تراها صادقه اهجري شوي في البنات
الجازي – اقول ممسى بس طيري معهم في العجه شافتها عصبت وطاشت خلاص معها
طلعت هياء من المطبخ وقالت – غلطان الي يناقشس

في غرفتها منسدحه تقراء مجله واخير نفسيتها تقبلت الموضوع
خفت دموعها ولاصارت تبكي كل ماجاء طاريه لكن الضقه محال تروح وان تقبلت وجودها بين الضلوع
ورن جولها يعلن وصول رساله فتحته وابتسمت لانها هي الي دايم تكون موجودها حزه الضيق تقبل وحزه الحاجه تجي ونطقت
لبــــــــــــى العـــــــــــرب في ذمتي
مخزنه اسم نوف لبى العرب
واول ماقرت الاسم بالفعل شعورها نفس الاسم الي هي حاطته لها
تبسم واترك جروحك على ,’ جنب الزمن ’, وارتاح

حرام تطيح من عينك على شان الزمن دمعـه

انا برجوك لا تزعل ولا تزيـد [ الجـراح جـراح ]

تبسم واترك جروحك على شانـي بلا رجعـه

انا ادري صعب لو تنسى ولاكن الامل مـاراح

ولو راح الامل يبقى في تالي من الالم متعـه

ابيك اقوى من عناده ولو جاك الكلام رمـاح

وابي تشعل من جنونك على طاري الغلا شمعه
ابيك اقوى’ من جروحه ’ تحدى هالزمن وارتاح

لان الدنيا ماتسوى على شان الزعـل دمعـه
مسى الجوري ياعروس
وهونيها وتهون مع اني اشوف ا ن الي ياخذ المقدم المفروض يسوي احتفاليه وابشرس شفته اليوم في الساحه يوم عرض الشيلات
اعنبو ابليسس وش ذا!!!؟؟ قسم بالله نسيت نفسي وقمت ابحلق فيه واقول مانتي بخيت يانويران يومس عايفته
بس استانست انس ماتبينه عشان مستقبلا لو عفتيه تنازلين عنه لي والاقربون اولى بالمعروف
انا اعرف اتصرف معه احسن من الحقود بنت عمس نوالوه

ضحكت نوره من قلب وتدري ان نوف تحس فيها ون الملكه غلقه بالنسبه لها
وارسلت
اسفه حبيبتي نوال اقرب بنت العم اولى به بعدين مايستاهلس النذل الااذ انتي نذله مثله وهو من ناحيه الواقع لابقين على بعض
لكن تعرفين النصيب يابنت خالد
ولا كان فدووووووووووووه لس مايغلى (الرخيص) على غالي
حطت ارسال

نوف قعده تقهوي امها ضحكت وحست انها تقدر تكلمها واخيرا تقبلت الوضع
ام نوف- ابك انتي وش بلاس تشوفين الجوال وتضحكين؟
نوف- احاتي نوره والحمدالله ارسلت لي وتنكت بعد اكيد خاطرها زين
ام نوف- هو ولد عمها الي مغصوبتن عليه
نوف- ايه يمه هو
ام نوف- لاان شاء الله بتوفق معه ترانا يالحريم قلوبنا رقيقه هذا انا وامس مغصوبه اخذ ابوس ولانيب ادانيه وسبحانه مولف القلوب ولا هذي هي ماخذه ولدعمها قبله وموافقه عليه وتقولين تطلقت الوفق بيد الله ماهوب على الرضى ولا الغصيبه بس الله يتمم لها بخير
نوف بامل – ان شاء الله يايمه الله يسمع منس النوري الااخت الي الله مارزقني بها عساها تهتني في دنياها يااااارب

في مجلس الرجال
ابو سعد – يالله ياهذال يقول عمك ابو فالح اعجل على البنت قبل لايجوزها
هذال بغى يتسرع ويقول خلها تروح في نصيبها والحمدالله انه عرف ان ابوه يمزح يوم شافه يغمز لعمه ولاكان جاب العييييييييييد مع الشيبان وصدمهم
هذال – قريب قريب ان شاء الله خلنا نفتك من المزاين ونخلص
وفيها عقب حلال
الكل – ان شاء الله
سعد- ترى فهاد يقول ان شاء الله السبوع ذا كلبونا نتواجد خلاص بدا العرض والضيفان قدامنا والجماعه ماشالله يقول محمد جاو المخيم
ابوفهاد- اجل فضو عماركم واجهزو
والتفت هذال على سيف- ماتدري وين سعود ؟؟؟؟؟؟
سيف- لا والله مادري وينه غاط فيه ذ الصبي
هذال – الاهو صحيح يقول عمي انك بتوظف في شركه خاصه
سيف- ياطويل العمر الله الله وبالشين وافقو القوة الثلاثيه العظمى يقولون فيك شطاره اشتغل في المعرض بس انا ماحب اشتغل في المعرض وبيني وبينك احسن برى على الاقل التزم ----فيه خصم فيه عقوبه ومن ذا الحكي
وبعدين كذا ودي احس بطعم الاجازه لااخذتها عقب الشين
هذال – ((حبك للعناء يالمعنى)) على ماقيل طيب وش شغلك
سيف- تعدل وسكب عمره ورسم ابتسامه جذابه وعدل الياقه وتكلم بثقه
انفع علاقات عاااااااااااااااامه
ضحك هذال- بصراحه على ذا الخاطر الوسيع والابتسامه ذي
ماهوب علاقاااات عامه الاسفيييييييييييييييييير
ضحك سيف
هذال – كل ذا وناسه عشان بس العرس
انصدم سيف وشلون فسرو دراسته وطلبه للوظيفه انه عشان ام لسانين
والحقيقه عشان يكسر راسها
سيف- ابدطال عمرك بس تعرف صار لي كم سنه متخرج وعمري 24
واخوياي الي اخر كورس والي متوظف والي اعرس ماشالله وكون عيشته
وانا على حطت يدك طبعا كل ما يهزؤني اقول توني 21وين اتوظف به وين اعرس وبكره لاجاني بزر وش اسوي به بزر يربي بزر
يقول ابوي بيشيب راسك وانت عادك 21
هذال- وانت ماشالله تصغر عمرك على كيفك
سيف- ابي اعيش عمري بعدين تعال انت 27سنه ولااعرست ولاشي
وكم سنه وتطيح في الثلاثين ولابه احد للحين يشيل اسمك
هذا ليبي يغير موضوع سيف فرد عليه بضحكه- مثلك ابي اعيش عمري
وقام من عنده




في بيت ابوفالح ( البنات )
في المقلط قاعدين ياكلون الوجبات الي طالبينها من الاارنب الجائع
بما انه مافيه احد من الشيبان والعيال بيتعشون عند ابو سعد
اماني – تلقونها قليله البخت وضايعه النصيب مستانسه الحين
بشايروهي تاكل بطاطس وعينها على الشاشه – اكيد ياحبيبتي وين ماتستانس معه ظابط وشاعر وصورته في المجلات والتلفزيون وراعي حلال وزيدي عليها اعزب وهي مطلقه يعني تحب يدها وجه وقفى
نوال نزلت لقمتها- المفروض ان العشاء عندنا ذالليل
سلمى – اقول الحمدالله ان النصيب ماهوب في يدس ولافي يد الثانيه
وخير مطلقه الحمدالله ان الله هو الرازق ولاكان قطعتو ارزاق المسلمين
بشاير- وش فيس طشتي بشويش تراس مابعد رحتي لهم والله يستر بعد لارحتي صرتي من طقه الجازي والي هناك
سلمى- وش طقته وش خرابيطه انتم ليه حاطين الدعوه احزاب ترى بنتهم كانت معكم تروح وتجي عمرها ماقالت خوات فالح سوو ولا قالو
عمر العرب مارددو حكي على لسانها علينا بس ماقول الا ياكثر حسناتها
والي تقولين عنها قليله بخت انشهد انها بخيت دامه تجيها الحسنات وهي منسدحه
نوال- امسي علينا كلامس غلقه واماني بالله لاتجيبين طاريه ماهيب كفو تاخذ حسناتنا
سلمى خذت وجبتها وقامت لان الوضع مااعجبها
بشاير- ياربي هي وش فيها احسها صارت معقده وقامت تتطبع بطبع بيت عمي ابو سعد من الحين
اماني – اقول ماعليكم سلمى وعارفتها تزعل شوي وصدقوني بتطفش وتعود عليكم

شيخه عقب العشاء تمد على عمتها الشاهي
ام فهاد- بتسرين معنا ذالليل ؟؟؟؟
شيخه- ماظنتي ياعمه
ام فهاد –ليه وش عندس
شيخه ارتبكت ولاتبي توضح للجالسين- ابد سلامه عمرس بس نوره شوي تعبانه وبقعد معها شوي
ام فهاد- محمد بياتي القابله العصر وانتي هناك
شيخه مااعجبتها طريقه عمتها وخاصه قدام ام فالح- على خير ياعمه

عقب العشاء سر و الشيبان وسرو النسوان
في جناح هياء وحمد-
هياء على السرير وتزيل مناكيرها – ماظنتي راقده ولاتحجج عشان ماتروح تبيني ادق اتأكد دقيت
حمد بتردد- دقي وتوكلنا على الله
وفي غرفتها ترتب دولابها وتطلع ملابس دوام بكره دق جوالها
نوره – هلا هيون
هياء وهي تطالع حمد- اقول النوري مارقدتي
نوره تطالع ساعه يدها – على وشك وش عندس
هياء – اجل افتحي الباب حمد جايس يقول انه يبيس
سكرت نوره وهي مالها خلق نفسها وشلون يجي عاد احد يناقشها
تنهدت ب لااله الا الله
سكرت الجوال هياء- لااوصيك طواله البال صحيح انكم نادر ماتتفقون
بس عاد لازم ترخي شوي
حمد- هو من ناحيه برخي ابرخي بس هي بتلين ولا بتخربها زياده
!!!!!!!!!!!!!!!!!
في جناح مبارك والجازي
الجازي –تفك تلفيف شعرها وتطلع الزيت
مبارك – وش قاعده تسوين
الجازي تفتح علبه الزيت والتفتت عليه مستغربه- وش فيك ماتشوف
ابحط زيت على شعري ساعه وبسبح عشان مايتقصف
مبارك استقعد- تكفين والله شكلس يجيب العافيه وهو ملفلف خليه
الجازي – واذ تبيه يجيب العافيه دايم خلني ازيته عشانه لوتقصف ياحبيبي شوفه بيجيب المرض ماهوب العافيه
مبارك انقهر منها- بس تدرين لفلفبه كل يوم عشان شعرس مايزينه الاالتلفيف والادايم يجيب المرض ويفتح الله عليه
الجازي عصبت- قسم بالله ماتستاهل اهتم به كل يوم والتاليه
يجيب المرض
لحف مبارك وجهه وضحك عليها لانها عصبت يعني فيه تقدم
وتكدر لانها بتنام وهو مكدرها

يمشي في الممر
متردد و خايف بس خلاص ماعادفيها قد قالت لها هياء
طقت الباب
فتحت نوره وببرود- حياك
دخل حمد وهوينقل عيونه بالغرفه لين جلس- بسم الله ماشالله اجل مالوم الهنوف يومها كل شوي باخذ غرفة نوره لاطلعت
ضحكت نوره ضحكه باهته – جعلها فداء
حمد اشر لها تجلس - مانيب مطول --اول شي بدخل بالموضوع على طول
اولتها مبروك وثانيها بسألس معجبس وضعنا كذا
نوره بعدم مبالاة- ليه وضعنا فيه شي !!!!!!!!
حمد – نوره لاتستهبيلن !!!!!! حكي ماتحاكيني ولاجلست قمتي لاصرنا بلحالنا وصرنا مانقعد بلحالنا ولاتنشدين عن احوال ولاشي
ولاكلمتس صديتني وتقولين وش فيه
نوره بقله صبر- حمد لاترفع صوتك علي ثانيا انا مااستهبل صحيح وضعنا تمام ليه شايفنا متماسكين في بعض بالعكس وضعنا عااادي
وبالنسبه للمقعد ماعاد صرت احب اقعد معك وهذا في صالحك عشان مايجي في خاطري عليك شي ففضلت اجنبك احسن
وبالنسبه اني مانشد الاانشد عنك دايم هياء واسألها بعد
وان كانك ضقت في حزه رخاء اني صديتك يوم حاكيتني
تراك صديتني في حزه (عازه وحاجه) وعلمني من الي مفروض يضيق
سكت حمد لان نوره صادقه- طيب واذا قلت ابي السماح
دمعت عين نوره- ومن قال اني ماسامحتك!!!!! انا مسامحتك من ذاك اليوم لكن كل الي تشوفه مصدومه انك كذا انك صدمتني في عز ماني محتاجتك يعني بكره لانخيتك بتخليني
وعند من عند اخته ياحمد بكره لاضامني وش بتسوي !!بتنطلني عليه
وتوقف معه
حمد – نوره اضمن فهاد لس بس انتي اقبلي العذر وخلصنا
نوره- مابه عذر ياحمد انت اخوي بس تكفى لاتضغط علي وكل شي
من نفسه بيتعدل
حمد – قام من عندها وقال والله ماتنضامين وانا حي
نوره دنقت ورفعت عينها له- ولايهونون العيال
حمد –فهم مغزى كلماتها والي تقصد ماراح انضام وهم موجودين
بس طنشها ومثل ماقالت هياء ارخي شوي
قام حمد – تبين شي
نوره – سلامتك
حمد- تمسي على خير
طلع حمد بخيبه توه حس ان جرحه غوير توه حس انه خلا نوره تفقد فيه كل احساس بالنخوه
توه حس ان تخلا عنها يوم ارسل هياء ونسى انها اولا واخيرا اخت فهاد
نوره ارخت راسها على الكرسي وكانها تبي ينزل منه كل وجع وكل هم
ولكن هيهات مادام القلب الي ينبض هو الي يورد التعب له ويصدره

الجازي شافت مبارك نايم انقهرت زياده لانها نست تعطي نوره
الي قالها اياه فهاد ا والي وصــــــــــــــــــها عليه !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟


تمت
تواقعاتكم الله لايهينكم والله يجزاكم خير
طاقمي انتظر حروفكم بشوق
كونو على استعداد
فروحه ان شاء الله فيه تقدم ؟؟؟؟
انتظر رايك

تقبلو ودي
الى ان نلتقي الخميس القادم
اختكم %نبـــــــــــــــــض ومشـــــــــــــــــاعر%

في حفظ الباري

جوودي1 02-01-09 12:05 AM

اهلييييييييييييييييييييين نبض ومشاعر

تسلمين ياقلبي

بس ليش البارت يقتصر على يوم واحد او نص يومم

انا طمعانه انك تنزلين نص الاسبوع هذ1 بارت موو يوم الخميس

بس تسلمين ياقلبي .. نجي للابطال ..

نوره : وجرحهاا من حمد وخوفها من حيتهاا مع فهاد وتفسيرها الغلط عن سبب زوجها منه مابان للحين حس

باقي بارتين عشان تنكشف بعض الاوراق وسبب حقد فهاد على فالح او العكس


الجازي وبروودها مع مبارك وصبره عليهاا بس ياخوفي يتزوج عليهاا او يعلب عليهاا انه متزوج


سيف وهنوف: الثناي المرح متى راح يصير الشي الرسمي ويبداء الاكشن


يعطيكـ العافيه


جــــــ,ــــــــ,ـــــــودي

سعوديه تعشق قطر 02-01-09 12:44 AM

يؤيؤيؤيؤيؤ وش فيك الله يهديك قلت يلا ننتظر الخميس واخر شي جزء قصير .

بس يلا كل شي من يدك حلو يدين مانعدمها يااااارب

البارت روووووعه مع اني متوقعه احداث كثيره بس يلا <<< شكلك بتذبحيني طرار ويتشرط

نجي للتعليق على الشخصيات :

مبارك وشيخه : وربي عسل ثنينهم بس هالشيخه ودي اذبحها ليه ماتعطيه وجه وهو متحملها ياقلبي عليه

سلمى : تكفييين طلبتك وهذا طلبي للمره الثانيه لاني رديت عليك قبل بس مدري شفتيه والا .. لاتكسرين بخاطرها قلبها ابيض.

الهنوف وسيف : انتظر متى يتزوجون بيصير اكشن بينهم واااااااو

بس مااحب اطول في الرد وشكرا .

نبض ومشاعر 02-01-09 01:52 AM

فديت قلبس ياجوووود

بس ان شاء الله البااااارت الثاني العوض
وبتشوفون وش بتعطي الجازي نوره من فهاد

والبارت الجاي كله مفاجأت من طلعه البنات للسوق عشان يقضون

الى مواقف سيف والهنوف

الى نوره وفهاد وبعد الملكه

ونوال وش بيصير بينها وبين فهااااد

كشفت الااوراق لعيونكم

سعوديه

ياقليبي كتبته بسرعه اليوم

بس القادم اجمل مع اني ماكتبته لكن الاحداث موجوده

وبعووون ربي
راح يعجبكم وبتشوفووووون الهلال الي غاب عنا في هذا الجزء

وش بسوي وكأن غيابه السكون الي يسبق العاصفه

وبتشوفون محمد وش تحمل رجعته

في حفظ الباري


BENT EL-Q8 02-01-09 04:32 AM

السلام عليكم..
مادري البارت قصير ولا شوقـي خلاني اشوفـه قصـير..
على كل حال كل شي منـج حلـو لو كلمـه وحدة:)
يعطيج العافيـه...


نـورة
طلـعت من الغرفـه وكلهـا خيبـه...
توقعت بتنتصر انتصر عليهـا اهو...
ومعاها حـق ما تسامح حمـد او ما تنسى الي سواه فيهـا..
لانـه صج مو سهــل يوم احتاجته واحتاجة وقوفـه معاها خذلهـا..
قال كـلام مو سهـل بحقهـا جرحـها حيـل لانه ياي من شخـص ما توقعـت ابدا يكون ضدهـا...


حمـد
يمكن خوفـه على سمعتـهم لا كسـرت كلمـتم ورفضـته
او خوفه على من كـلام الناس عليهـا وانها رفضــت كل من تقدم لها خلاه يقول هالكـلام..
خطـوة حلـوة منـه انـه طلب منهـا السماح..
مهمـا كان يتمون اخوان مالهـم غير بعـض ...


فهـد
زين الي فكـر بنفسـه وانـه ما يسوي غير الي اهو يبيـه مو الي نورة تبيـه..
وزين الي عرف انـه اناني وما يفكـر الا بنفسـه...
بس لازم يوضحلها ليش خذهـا مو يخليهـا حاطة فكره انه خذاها عشان يكسر راس فالـح..


هذال
مسكيـن..
كل يوم والثاني يذكرونه بالبلوة الي مبتلي فيهـا..
اوك بنت عمـه على عيني وراسـي بس الحب مو غصـب ولا الزواج غصـب بعد اهو من حقه ياخذ الي يبيهـا مو يرتبط مصـيره بكلام كبار..
ما اقول غير الله يعينـه

سلمـى
كل هذا عشان هذال..!!
انزين لو قال انـه ما يبيـج رح يتغير كلامج وتصيرين نفس خواتج او لا..!!


الهنوف
خخخخخخخخ عجيـبه هالبنــت

سيـف
ههههههه قدرت تسكـته هع..
الله يستر لما يتزوجون شبصير


الجازي
الحمد لله الي ما خذت على خاطرها من كلام الهنوف..
صج ان قلبهـا طيب والي بقلبها على لسانـها بس مرات نجرح الناس بدون ما نحس..
ان شاء الله تقدر تقضب لسانها شوي لا يطيحها بمصايب


مبارك
والله وطلعت مو هيــن هع

تقبلي مروري

مذهلة الخليج 02-01-09 08:07 AM




هلا نبض ياعطيج العافية على البااارت
بس تكفين نبض وش قصة البرود الى صايب القصة او خلينا نقول اختصار الجزء على يوم ان احس ان في باارت قريب بيجي وينقلنا نقل معتبره ونشوف روحنا فيه من حااال الى حااال

صحيح فهاد قدم العرس يعني كم باااقي على عرسه من النوررري اكيد ان خله قريب مره مراح يطير الفرصة على عمره عشااان يبداء يثبت لي النوري كلامه
حمود وشوخي وش بيصير فيهم ...احس ان شيخه راح تحمل قريب وبتكون صدمات العنزات الثلاثه منول وامنيوه وام فالح ...
بعدين صح زوجة فالح جابت له عنوز او لا بس طلق النوري على الفااااضي ...معرفنا الى الان
منيره هذي متى تعقل بالله ...شكل المره الثااانية هي الحل ..خخخخخ
ويعطيج العافية على البااارت مره ثانية


زارا 02-01-09 11:15 AM

السلاام عليكم..

نبوووضه... انا اوول شي قريت شي من تعليقاات البنات واكثر شي جذبني انهم كلهم قالوا الجزء قصييير. وصرااحه لما قريته تووقعت انه اقصر من كذاا.. يعني انا اشووف انه موو قصير .. بس بعد موو طويل. يعني وسط.. >> جبتي التايهه ياا اختي.. هخهخههخه

المهم نبووضه.. اللي لاحظته اليوم بالجزء الاكشن شووي فيه.. وخصووصا بين سيف والهنوف مدري ياا انتي كتبتي الموقف بينهم بسرعه اوو انتس كتبتيه وانتي ماالتس خلق.. >>> هااه توقعي صح.. هع هع
والا اناا ودي بهوووشه اكبر بينهم؟؟.. هخهخهخه..


الجازي : ياا هي تفلع التسبد.. تزززززززهـــــق بشكل.. ياا ويلي منها الحين تشخص وتكشخ عند النااس وعند زوجهاا له الزيت... هخهخهخه والله اني رحمته مباارك.. هذاا وهوو يلمح ويصرح لهااا بكل اللي بخاطره وهي قلبهاا فضيخ ماااتحس الله يهديهاااا.. بس والله ان الهنووف مقديه فيهااا.. والله ماا كذبت الهنووف انها مصختهااا وهي كل يووم فااضحتهم بهالسالفه.. اصلاا المفروض هم بعد يهاوشونها وينبهوونها ان هذي من اسراار بيت اهل زوجها والمفروض مااا تتكلم فيها براا البيت.. بس كــــــــــــــــــــــــــل هذاااااااااااااااا ساامحتهاا عليه لما شفت كلاااامهاااا لاختهااا العجووز الصغيره منيره ام دم ثقيل...صح مرات تصرفات الجاازي تقهررر.. بس تجيب تصرفات وكلام ودي ادخل واحب رااسهاا بسبته.. هخهخهخهخه.

بس الجاازي وش الهديه اللي مااعطيتيهااا نووره وهي من حضرة المقدم فهااد.. ؟؟؟ مدري ليش ودي انهاا تكوون قصيده يشرح فيهاا حالته ووضعه وشعووره ناحيتهاا.. مع اني عارفه ان هالتوقع غلط .. بس اتمنى انه يكون كذاا؟؟؟؟

نوووف : يااا لـــــبــــــــــى الـــــعــــــرب والله... والله ونعم والسبعة انعااام فيتس وفي صدااقتس.. والله صدق من قاال الصديق وقت الضيق.. وانتي صديقه وتحسين بعد بوضع هالصديقه... بس عااد يالنوفي ياا حبيبتي عيوونتس هذي ابعديهاا عن حضرة المقدم لاا ابطهاا لتس.. مااخلصت من حماارة القاايله نوالوه تجين انتي..؟؟ هخهخهخه.. وامتس هذي يااسلااااااااام عليهااا .. درر تقووول درر. وهي والله صاادقه.. هذي النوري خذت الثوور فالح برضاها وماااا وفقهاا الله معه ولله الحمد.. وبتااخذ سيد سيده فهااد غصبن عنهااا .. مالت عليهااا والله مهيب مقدره النعمه اللي هي فيهاا.. هخهخهخخه..

الهنوف وسيف
: يااا الله انك تبلغناا بشووفتهم ببيت وااحد عااجلاا غير آجل .. ياا ملح القصه انتم.. ومرساالكم هذاا ابوو القشر يهببببل.. والله انه يحب الفتنه ويحط بعد بهاارات من عنده.. ياا حلووه يزيد النااار حطب.. هخهخهخه
السياافي .. يااحلووك وانت سفيير.. هخهخهخه.. والله فعلاا منااسب.. بس احلى شي سالفة عمرك.. ههههههه تجنن وانت ابوو 21 .. وهـ بس .. وقسم بالله اني من اشووفك اسمك واسم الهنووف احتري سالفه عنكم.. هخهخهه.. والله هالايام اشااور رووحي عشاان اضمك للمجممووعه اللؤلؤيه بس ترجع سالفة اني اهديتك لفرووحه وتوقف كل خططي.. أيــــــــــــــــــــــه تراني حقاانيه.. ومااا ارد بعطيتي .. هخهخهخهخه

الساحرات الثلاث
:: هخهخهخهخهه.. لله درها الجاازي عز الله عرفت تختاار الاسم اللي يناااسبكم.. موووووووووووتن بغيضكن.. جعلكن مااااااتربحن...ودي بس اعرف هل فعلاا لكن حسناات؟؟ هخهخهخه

فالح :: وربي انك مااتستحي على وجهك ياا عديم الذوووق.. الحين مطلق الحرمه وجاااي تحضر ملكتهااا ياازعم انكم عياال عم... ؟؟ والله صدق مااتستحي.. اووكي ولد عم بس موو بمثل هالظرف.. وجاااي تميلح على عمك الشيخ فهااد وتقوول مااتبي تحضر عشاا ملكتك.. بس والله هوو اللي عرف لك يااا الثوور .. مهوووب حضرة المقدم اللي تقط عليه كلاام يااا ابوو السجوون انت...اكيييد ان فهااد كاان وقت منااوبته لماا جاابووك عنده ياااا حضرة الثور.. بس اللي فعلاااا وترني كلاامك وانت تقوول لها( نحتري عرسك سنين وبنين.) وش قصدك.. ؟؟ كلمتك هذي تحمل الف معنى ومعنى...!!!!!!!!!!!

ام فهاد وام فالح : انتي ياا ام فهااد ودي امسح فيتس البلاااط بس لعيوون حضرة المقدم بسفهتس هالمره.. بس انتي يااا شبااابة الناار ياا ام الحيوان فالح.. وش يدخلتس بهذي العلووم كلهاا..؟؟ 150 الف تسد مااتسد انتي وش يدخلتس.. ياعجوز قريح؟؟ لاايكوووون من جيبتس انتي وولدتس وحناا ماندري؟؟؟ وبعدين وش هالعاالم اللي مايستحووون جاايين يحضرون عشاا ملكه وحده مطلقهاا ولدهم... يعننا من قرب العلااقات وقووها.. الله يسد نفسكم انتي وبناتس ومرت ولدتس فووقكم.. والله ماافيكم الا سلمى والبااقي ودي اكب عليهم قااز واشب فيكم.. وننتدفى بالناار اللي تشتعل منكم.. >> بمنااسبه دخول الشتااء والاجوااء البارده جتني هالفكره ..هخهخهخه..

هذااال : اشوووووووووووى انك مسكت لسااانك هاللي بغى يووديك ويوودينااا بدااهيه.... بعدين يااهذال والله لوو تلف مااتلقى مثل بنت عمك سلمى.. ادب واخلااق واحترام .. وكفاايه انها مجااهده عااايشه مع هالرمم وللحين ماا تاثرت فيهم ولاا في افكاارهم كله كراامه لعيوونك يااا شيخ.. بس صدق من قال اللي ماايعرفك ماايثمنك.. مدري اللي مايعرفك يجهلك.. والله مدري بس هي وحده من هالثنتين؟؟ هذا اذا ماكانوا كلهم صح وانا مدري..هخهخهخهخه

هياااء وحمد : يااا حبي لتس ياا هويا .. والله مااشااء الله عليتس .. حكيمه وعااقله .. وتنصحين زوجتس بالخير.. وماقلتي خل اختك تطق رااسها بالجداار . انت رااضيتها مره وماارضت وش تبيك تسووي لهاا.. ؟؟ الله يوفقتس ياارب... وانت يااحمد الحيــــــــــــــــــــن بس عرفت وش كبر الغلطه اللي سوويتها يوومك مرسل اخت رجلهاا وتهددهااا .. والله مالومها نووره لوو قعدت سنه وهي تحسسك بتانيب الضمير.. والله كلمتها لك قوويه.. يوومها بغتك بوقت العازه والحاجه وقفت ضدها.. بس هي هبلاا اشووى انك وقفت ضدها .. يستااااهل حضرة المقدم الشااعر انك تاااقف معه ضد اختك الهبلاا اللي ماتعرف مصلحتهاا.. هخهخهخهخه

نوره : تعالي تعالي .فهاد وشلوون معايرتس عند فالح؟؟؟ هوو وشوو قاايل عشاان تشيلين عليه هل كثر؟؟؟؟
وبعدين ياا النوري .. ترى فهاااد يسووووى مليوون واحد من فالح. بس انتي هبلااا.. اللي متعلقه بواحد ثوور ومااهميتيه وجااي يحظر الملكه ولاااا عليه من شي.. صدق انتس هبلااا...


حضره المقدم
الشااعر المزيووون الشخصيه العظيمه.. فهاااد القلب... راعي البل

تعظيم سلام سيدي.. هخهخهخه... فهااااااااااااااااااد لاااااااا تضايق ولاااا يجي بخااطرك...وانت الحين اللي بيدك كل شي.. اهم شي انك قدمت الزواج وهالخطووه بتكون بداية انك تقدر تغيير الفكره اللي ماخذتها نوره عنك..
بس سؤااااال يطرح نفسه. وش انت معاايرها فيه عند الثوور فالح ومخليهاا مااخذه مووقف اسوود منك؟؟؟؟؟


نبوووضه .. تسلم ايدك ياا شيخه هالبارت .. تدرين انا قلت بالبداايه انه متوسط بس لما صرت ارد وشفت اني خذت بالرد وقت طووويل قلت لاااا والله اثااري الجزء طووويل.. هخهخهخهخه..

نستنى الجزء الجاااي بكل شووق ياا كل الذووق.. وعااد طوليه.. وياليت يكوون فيه موقف ارهابي بين سيف والهنوف.. وياليت نعرف سالفه فهاد مع فالح>> شكلي بخلي القصه تخلص بسرعه مع هالطلبات .. هخهخهخه

بحفظ الله..

فروحه 03-01-09 01:30 AM

السلام عليكم ..


مبارك والجازي ..
الله يعينك هالغبية الجازي .. زين انك متحملها للحينه وما حطيت على راسها وحده ثانيه من الي تشوفه منها .. انت في وادي وهي في وادي ثاني .. همها افلانه وعلانه واعلوم العرب .. وهامله حياتها الخاصة .. واايد مثل حالة الجازي .. عند الناس والمناسبات تطلع باحلى طلة وشكل وتتعدل وتكون باجمل صورة .. وعند زوجها تلبس اي شي وما تهتم بشكلها وحالتها حالة .. ولما يتزوج عليها تتذكر وتعرف انها كانت السبب بأنه تزوج عليها من اهلمها وعدم اهتمامها فيه وانه كان اخر اولوياتها شعوره واحاسيسه .. ويمكن الجازي ما راح تتعدل الا بالتهديد منك يا مبارك واسلوب التنطيش ورفع الضغط .. والله يكون في عونك لحين ما يحس الحجر ..





سيف..والهنوف ..

الله يعينكم .. كل واحد راسه ايبس من الثاني واعنده من الثاني .. وانت يا سيف الظاهر ما راح تتم ساكت هالمرة وتكتفي بالمناوشات من بعيد لبعيد وناوي تكسر راسها يوم خطبت الهنوف .. ويا محلاتك وانت تصغر بعمرك ولا تقول 21 سنه هههههههههههه .. والهنوف يالمقوي ام السالنين ما توبين ولا تخافين .. وشكلج نويتي على نفسج لانه سيف ناوي يكسر راسج .. ننتظر ونشوف من الي بيكسر راس الثاني ..؟؟؟؟




حمد وهياء ..
اعجبتيني يا هياء بمحاولتج انج تراضين بين حمد ونورة هذا الشي يدل على معدنج الطيب .. وتبين ان نورة تسامح حمد .. وانتي تعرفين سبب الزعل وهو رفضها انها تتزوج فهاد وهو اخوج .. بس انتي ما لمتي نورة ولا حقدتي عليها وفهمتي سبب رفضها لفهاد عكس حمد الي المفروض هو الي يفهمها ويقدر رفضها ويوقف وياها بدل ما يجرحها ..


هذال وسلمى ..
حالتك صعبة يا هذال .. ما قادر تعبر عن رايك بهذا الزواج الي صار قدر لا مفر منه .. ولازم تتقبله لانه اكيد بيي اليوم الي تندم انه تمنيت ما يتم .. لانه سلمى مناسبة لك واكيد بتكون سعيدة وياها وخصوصا هي تحبك .. وغير عن الساحرات الثلاثة وما ترضى بالظلم وتختلف عنهم بتفكيرها واسلوبها ..


سعود ومشاعل ..

اتوقع سبب اختفاء سعود وراه شي .. بس شوه هالشي وحتى صديقة ولد عمه سيف ما يعرف .. واتوقع انه يرتبط بالشي الي تعرفه مشاعل ومشغل تفكيرها ..




نورة ..
لمتى تتمين رافضة فهاد وتتحدينه وبالنهاية انتي الي بتخسرين محد غيرج .. وتكون التعاسة من نصيبج .. وتفكرين في فالح الي باعج برخيص واشترى غيرج الي فضلها عليج .. وعن معاير فهاد عند فالح شوه الي قاله عليج وخلاج تشلين عليه هالكره والحقد كله .. وعن اي شي يقدر يعايرج وقدام فالح .. هل ممكن عشان سالفة العيال ولا شي ثاني قاله عنج وانتي كرهتيه من يومه .. واعتقادج انه اخذج بس عشان يقهر فالح .. ليش هالفكرة يمكن عشان سالفة سجن فالح والشي الي حصل بينهم بالماضي ..؟؟ يا ريت تسمعين نصايح نوف وتصدقينها لانها تبي لج الخير والسعادة ..




فهاد ..
المقدم والله انك قول وفعل .. وما يهزك كلام فالح ولا غيرته وحقده وعارف تفكيره ونواياه الشينة .. ويمكن انه يكرهك عشان سجنه ولا يمكن شي ثاني ويخص نورة قبل لا يتزوجها .. وكان يعرف انك تبيها وصارت السالفة عناد .. وحاول يشوه صورتك عند نورة ويوصل لها كلام قالته عنها بس هو غيره بطريقته وزاد عليه وهذا سبب كرها لك ..؟؟؟؟ وشعورك واحساسك انك غلطت يوم فكرت فيها وهي ما تبيك وانك انسان اناني وما تفكر الا بنفس .. هالمشاعر يمكن عشان كلام نورة وكرهها الواضح لك والي عشت تتمنى انها تكون من نصيبك في يوم بس برضها .. هل راح تغير الصورة الي في بالها وخصوصا بعد تحديد العرس وقرب اليوم الي راح يجمعكم ..؟؟؟؟





نبض ومشاعر .. بارت تسلم اناملج عليه .. مثل كل جزء مليئ بالتشويق .. بس عاد يا نبوضه هو نقدر نسميه شبه طويل .. بس بعد نتمنى انه يكون اطول .. انتي كريمة ونحن نستاهل <<<<< ادريبج الحينه تقولين في خاطرج طماعين ههههههههههه ..
والسموحة تاخرت بالرد .. بس قلت لازم اقراه بالوقت الي اقدر احط تعليقي على الجزء ..
ونحن بانتظار الجزء القادم بكل شوق ..

سوارفسكي 04-01-09 09:39 AM

السلام عليكم
كيف حالك نبوضه؟
تسلمين على هالبارت الروعه
نورة:: الحمد الله الصراحه توقعة تكون ردة فعلها اقوى من كذا وتجيها الحين نوبة ربو ولا شي الله يستر
وبعدين وش فهاد معيرك عند فالح وخلاك حاقدت(ن) عليه
وترا ما الومك يوم زعلتي على حمد
متى البارت الجاي عان اعرف وش مرسل لك فهاد
فهاااد :: الحين صاجنا ولجنا عند نورة وما تبي الا هي ويوم تملكت
تحسفت وتفكر بالموضوع بجديه
الجااازي :: آآآآه ياصبر مبارك عليك وش فايدة انك تهتمين لشعرك
وزجك ما يشوف نتائج اهتمامك يالخبله والله شكل مبارك بثني
على فعايلك هذي
ام فالح:: انا ابغى افهم انتي وش دخلك في مهر نورة هااااه؟؟!!!
تشتريبه و لا تصدق به ولا ان شاالله تشب فيه وشعليك منها دافعته
من جيبك ؟؟؟!!! بعدين وش شايفة(ن) نورة بزر ولا مهبوله
نبوضه الله يعطيك العافيه و القوة
لك حبي واحترامي

غندة 04-01-09 06:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارت حلو يعطيك العافيه بس المرة الجايه بحبحيه شوي الله لايهينك ننتظر ابداعك بفارغ الصبر كلنا لهفه لابطالك ومعرفة ماذا سيحدث شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اشتكي بصمتي 04-01-09 06:21 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااام

[SIZE="5"]مشكورررررررررررررره على الجزء الجميل اللي زي كاتبته يوم قريته مع انه ماافي احداث واجد بين نوره

وفهاد مع كذا انا حاسه انك مخبيه للجزء الجاي تكفين حطي العرس نبي نفرح خخخخخخخ

نوره الجزء هذا حسيت انك هاديه وش مخبيه للأمير فهاد والحرب اللي ناويه عليها وش اللي معيرك فهاد

عند فالح ؟؟؟

فهاد احسك تبعد عن كل شيء يذكرك بنوره ويذكرك وشكثر هي تكرهك وهذا ما شفته والدليل انك حتى

عشاء الملكه ماااااااااااااا حضرته :( ياخي نوره ما تشوف الحب اللي بعيونك وكلامك

عندي احساس سبب كره نوره هووووووووووووووووووووووو الدب الطرطور فاااااااااالح

سيف شوف انت ملح القصة انت هنوف وسوالفكم اللي تموت ضحك هههههههههههههههههههههه

هذال ليش مااااااااااااااااتبي سلمى والله انها عسل ان شاء الله العرس قريب ومع فهاد بعد :f63:

مبااااااااااااااااارك والله الله يعينك على اللي عندك حريم مااااااااا يفهمون الرجال يلمح وانتي ..... :party0033: ازيت شعري روحي انتحري طيب

الجاازي الظاهر تبي تندق بوحده وذيك الساعه تعالي انتفي شوشتك ههههههههههههههههههههه:lol:

نبوووووووض الف الف الف الف شكر الجزء ولا اروع الله لا يحرمنا منك يا عسوله[/SIZE]
:friends:

(وهايب) 07-01-09 01:27 AM

السلام عليكم
أختي نبض ومشاعر
أنا وعتج بعد قرئتي الأجزاء قصتج أني أعلق عليها

بس صراحه حاننى التعبير ....... في تعليقي على الرائعه إلى بين أديني
وما عرفت شنو أقول على الأبداع والنتميز الفكري في هالقصه...... وبطال القصه إلى عشت معاهم جو ثاني .... وخاصه :

فهاد.......... شخصيه عجيبه فعلا... وهو إلى يصلح (النوره)
بس الصلابه إلى في مشاعره ليما يصادف ويكون بموقف مع (نوره ) مايعجبني فيه ياليت يبينلهاحبه لها ولايكون قدمها وكأنه بلا مشاعر يمكن لو يبينلها حبه يمكن تحس بالأمان وتمسح من راسها فكرة أنه متزوجها تحدي....


وياليت "يانبض " توضحين في الأجزاء الجايه....... سبب عدم زواج فهاد من (نوره ) بالأول وسبب كره فالح الفهاد والعكس
إذا كان فهاد يكره فالح علشان أحبه النوره ............ فليش فالح يكره فهاد

نوره صراحه باطه جبدي .......في سالفة حبها الفالح والعيش بالذكريات الحد الحين
المفروض .........موافقه على فهاد بس تقدملها ... علشان تغيض فالح مثل ماغاضها وأخذ أماني عدوتها وهي تاخذ عدوه ... وتصير وحده بوحده

شكرج حبيبتي علي القصه التي أقل مايقال عنها أنها رائعه
أتمنا لج المزيد من التقدم .... والتوفيق
أختج :وهايب
:110:

نبض ومشاعر 07-01-09 12:55 PM

فروحه - زارا -
سوار - مذهله الخليج - بنوته

غنده - اشتكي - وهايب

فديتكم والله
والله يجزاكم خير من كل قلبي

وهايب - الله يرفع قدرك ويشرفني انضمامك الى طاقمي هنا
ويسعدني تواجدكم من كل قلبي

والحمدالله اتضحت الرؤيا ء
وتم تحديد طاقم متى يرتاح قلــــــــــــــــــب ن بالهوى ملكته

ومن النبض

اصدق الدعاء

وردة الربيع2008 08-01-09 11:30 PM

السلام عليكم اهلا اخت نبض اقسم بالله ان هذي الراويه الي صكت راسي تسليمن عليه ويالله اليوم الخيمس نستن الراويه على احر من الجمر:f63:

نبض ومشاعر 09-01-09 12:57 AM

ومساء جديد
ونسمات تحملها لنا
اتت متى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته


في صفوف الطوابير المدرسه يمشون مشاعل متفشله والهنوف عادي مثل كل يوم ولاكأنها كانت مفصوله تأديبي
اعلنت الصافره ترتيب الطوابير وبدا دعاء الصباح ثم السلام الوطني
ومن ثم الاذاعه المدرسيه
الهنوف- ياربي وش فيس قسم بالله انس غلقه
مشاعل – فيني اني مابي اداوم هنا وانتي خابره
الهنوف – حتى انا بعد بس انتي ليش مكبره السالفه
مشاعل- امي تقول المدرسه هذي كنها حكوميه نظاميه ومافيه مدرسه اهليه متقيده مثلها بعدين حسب العقد مالنا مستحقات لان فيه بند يقول لو طلعت من كيفي مالي شي وفيه بند مالاسره ان تعارض أي عقوبه متفقه عليها من وزاره التربيه والتعليم لانها اولا واخيرا ماهي الاتابعه للمدارس الحكوميه بالمناهج والوائح والقوانين
الهنوف – ياسلام وابله صفيه والمديره نظااااااااام
مشاعل – عاد هذي غصب ماتدرين يمكن زوج مديرتنا يظغط عليها تحسن علاقتها عشان زوج ابله صفيه يتسامح معه في اجازات – رخص ومن هالكلام
الهنوف- خلينا نخلص وتشوفين السنع
مشاعل – والي يرحم والديس ياهنوف مالنا خلق مجاكر
الهنوف- انا كبدي تونس مر
خليني ابرد حرتي
مشاعل قعدت تحلطم على هنوف الي جوها ضاااااااارب

في مكتبه طرى عليه وحط القائمه وعلى طول هذال
هذال- ارحب يالله حي ذالصوت حيه
فهاد الله يبقيك ويحيك وش حالك اربك طيب
هذال- بخير وسهاله علوم المعرس
فهاد- بخير زان حالك وعقبال عرسنا واحد
هذال- فالك لنا ماقبلناه على ذا الصبح
فهاد- افا ياذالعلم بعدين تعال انا اخبركم ببناتنا كلهم ومن كلام مشاعل البنت ماتلحقها العيبه ولا القصور ينوشها
هذال – كذا من الله يافهاد مابيها بعدين انا مالي حق اختار حياتي
هذا انت يافهاد اختاروها لك حياتك ومارضيت وبعدين ياخي هذي وحده رقله لاشافتني تضيع علومها وترجف وحالتها حاله لاحاكيتها ماعاد صفت كلمتين فوق بعض احسها من طقت البنات الي من تشوف الرجال خلاص ينقلب حالها وبعدين صغيره
فهاد – خلصت
هذال يتنهد ايه-
فهاد- سبحان الله مايعجب ادم عجب الحين بدل ماتستانس تنكد على عمرك
ثانيا البنت على كلام البنات ماهيب مهزوزه مثل ماتقول ثالثا العمر عمره ماحدد مسار سعاده وتعاسه الوفق بيد الله
لكن سلمى تنحب البنات يمدحون بها هياء والجازي يقولون مامثلها فليه تهملها للبعيد
ضحك هذال – على طاري اهملها علمتك اني بغيت اخبص الدنيا واجيب العيد يوم العشاء
وقعد يعلمه بسالفه عمه يوم بغى يقول انه مرخصها لولا انه شاف ابوه يغمز بضحه لعمه
ضحك فهاد عليه –
هذال – وش عليك انت الي اختاروه لك ماخذيتها وخذت الي تبي والمشكله محد ضاق منك وانا لو اسويها والله ان يحطون علي انقلاب
ضحك فهاد لين بانت ثناياه الي تسحر من شافها وتمنى من صاحبها انه دايم على ذا الحــــــــــــــــــــال
تدري علومن ذي مايجيبه جوال مايجيبها الامجلس تاتينا فيه وش رايك
هذال- شورك وهدايه الله



في الكليه تمشي وهي راسمه ابتسامه تسحر
ابتسامه تحكي عن كل شي بنفسها
وحده من البنات واقفه تشتري وسلمى تطلع بوكها من الشنطه
البنت لوخويتها- شوفي هذي الي قاعده تحوس بالشنطه ولد عمها يجنن ويقولون حاجرها شفته طالع في المزاين
البنت- بالله عليس لاطلع علميني
البنت- جنان بدق عليس واسمه هذال ماشالله وجه زين واسم زين وبياخذ وحده ماكنها الاجوريه بين البنات
البنت الثانيه – ماشالله عليها
البنت- ويقولون ميييييييييييييييت عليها ويحبها وحد من صديقاتها اختها مع اختي وتعلمها حتى مواقفه معها
كانت تسمع لهم صابتها غيره يوم يمدحونه لكن الشعور الاكبر كان النشوه والفرحه
كان احلى شعور دايم البنات يسبون العاده القديمه (الحجر) على بنت العم
لكن سلمى تعتبرها احلى حاجه في دنياها
طاح شعرها على وجهها ولفته ورى اذنها بطريقه المستحي والفرحان
وسكرت الشنطه وطلعت من المبنى وفي نص الطريق ضحكت
لانها طلعت من الكفتريا ماشرت شي وراحت افكارها مع كلام البنات
وكأن ذكره ينسيها الشرب والزاد لااالااااالا
الا ذكره ينسيها العناء بكبره
ابتسمت ورجعت للكفتريا !!!!!!!!!!!!!!

في غرفه المدرسات على الساعه تسع
نوره تدخل ومعها شرايط واطواق ملونه وكيس كور صغيره
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المعلمات – وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نوره- وين ابله نعيمه ((( المعلمه المساعده))) في الفصل
شوي الاودخلت ابله نعيمه معها شاهي
نعيمه- هذا انا جيتك ياناشدن عني
ماهو تقولون كذا
ضحكت نوره – ايه الله يسلمك ياعيوني ماهوتقولين كذا
وضحكو المعلمات
نعيمه- الاصدق خلينا نجرب تكلمي بكلام حضر وانا بدو ونشوف من تظبط
نوره- ياقليبي انتي انا مابه حكي يزهاني لا حكي ابوي وجداني وكل لهجه على اهلها وش زينها
هيام وهي ترتب الحلويات في السله- ماشالله يانوره مجتهده من الحين
نوره – الحمدالله البدايه دايم كذا بس قولي يارب تمه
هيام – ياعين ابوي انتي من قلب تشتغلين
نوره – احس اني مرتاحه وتلتفت نوره على نعيمه الي تاكل
ويل قلبي تاكلين والمديره تقول المعلمات المساعدات يتولون العب الخارجي خلاص الاطفال طلعو من نشاط الحلقه
من اليوم
هيام – يابعد حيي انتي هذي لوتشوف الاكل تودع عقلها في الغياهب
والظلام
نوره-هههههههههههه ماتوقعتس يانعيمه اكووووول
نعيمه تنفض يدها- ماااااالت زين كان وحد غثيثه انزلي من اليوم والثانيه ماغير حاطه عيونها علي كني اكل من حلالها
وراحت لنوره وخذت الالعاب وقبل ماتطلع حوست شعر نوره الي كانت رافعته بطريقه حلوه
نوره وهي تعدل شعرها – خايسه اخلاق ذاالبنت
هيام على طاري البنت انتي متزوجه- نوره مطلقه ومتملكه
هيام – حلوه وشلون يابعد حيي تجي هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره تعدل شعرها وتكلم هيام وهي تطالع نفسها ف المرايه- مطلقه من ولد عمي وباخذ ولد عمي
هيام – ماقلت لتس يقولون ان مرت فهاد ال....
الي يطلع في الساحه بتجي عندنا تعرفونها شي
تقرب لكم.... ... ......من قريب ولابعيد ؟؟؟؟
ضحكت نوره- ومن قالس ها الاشاعه ؟؟؟
هيام – شوفي انا محد قالي بس سمعت الوكيله ابله ضحى تسولف على المعلمات واكيد الي علمها المديره
نوره بفضول – طيب وين المهم في الموضوع؟؟؟؟
هيام- بنشوف الي يسرق الماء من العين من هو ماخذ يعني حلوه من مستوا ه وش شكلها وليش تو يعرس ؟؟؟
ومن شغل الحريم الي انتي خابره
نوره تصب لها شاهي – انا اعرفها اذا على حلوه فهي حليوه من مستواه مادري وش تقصدين بها لكن كلهم سوى لكن ليه توه يعرس ؟؟؟
ماسألته؟؟؟؟؟
هيام فاتحه عيونها- وشلون ماسألتيه ؟؟؟!!!!!!!!!
نوره وهي تقعد على الكنب الي في وسط الغرفه
وتاخذلها جبن وخبز – لاني ياعزيزتي وسكتت لحظه عشان تطلع الكلمه بسهوله من دون ماتلاحظ هيام شي
ثم استرسلت لاني
مــــــــــــــــــــــــــــــرته !!!!
هيام-!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في السيب حق فصول ادبي وقت الفسحه
حنان- عوده محموده ياعيوني
الهنوف- ياقلبي انتي صايره ذربه عقب الغيبه
حنان- احس وناسه الغياب بس عاد ماودي فصل
وتعرفين الفصل للمخالفين للانظمه وانا اهم شي عندي النظااااااااام
( تغيض البنات )
الهنوف- ليه اهم شي النظام الي في خاطرس انتي وامس سووه
يعني لانظام ولاشي من عندي المديره في المخبى وتأشر على جيبها وعسى الله يخلي لكم الوالد وتعرفين عاد سياسه ((امسكي لي واقطع لك))
عشان زوجها ماراح ترفض لس وعشان اموركم تسهل ماراح ترفضون لها
ومصالح مشتركه ويمشي الحال
مشاعل تحطمت يوم درت ان الهنوف جابت العيد
حنان بغضب- وشلون يعني
الهنوف- يعني ياعمري لااحد يقول نظام ونتابع الانظمه وانا لوبغيت نكبتكم عند اكبر راس في التربيه ماهوب على سالفه فصلي
الاعلى الجوال الكميرى الي ينمسك ولاحد يسوي شي وعلى اشرطه الافلام الي خبري خبرس وماحد يتكلم
فاامسكي لسانس ابرك لس تراس مانتب ند لي ولاشاعات الي تطلعينها علي قسم بالله لو ماتقصرينها ماتعينين خير
حنان- احلفي تراني خاااااايفه انتي انكبي وانا انكب وخلي كل وحده تبين مستورها
الهنوف اجتاحها خوف بس مابينت- مانيب على شي شين عشان اخاف مستوري لايظهر لكن الي ماتطولينه بذي وتأشر على يدها
طوليه بذي وتلمس رجلها بطرف رجلها
مشاعل واخيرا جاتها فرصه – خلاص يابنات ماتسوى السالفه
لفت الهنوف وهي تقول يالله مشينا صدق السالفه ماتسوى
حنان- الاانتي الي ماتسوين
سفهوها البنات والهنوف تغلي وش تنكبني فيه تخسي
الاهي

في البنك على مكتبها الجازي متردده
شافت جوالهاابتسمت وارسلت
صبحك الله بالخير يامبارك
الجوز اليوم خاطرها في سوق
بيحصل ولا لا
وراحت الرساله
وماانتظرت واجد الين جاها الرد او الصدمه
صبحس الله بمثله
ياليتس والله تعرفين تصفين حكي مثل ماتصفينه للطلايب
ويحز في خاطري ارد الجوز بس عاد مقسوم
انقهرت منه وفي خاطرها- هين يامبارك تحمس كنك بزر كله عشان شعر وزيت طيب طيب
مبارك بيخليها تروح بس عشان يأدبها معه لاجات تطلب يازين كلامها وغيره يفضى قاموسها


في المعارض الشيبان حزه الضحى وجمعه من احلى جمعه جلستهم تحكي العمر تحكي الاخوه تحكي كل شي حلو في معناه ثلاث اشخاص الشيب خلل لحاهم لون قلوبهم ليس ببعيد عن الون الذي كساء لحاهم وشعرهم
ابوسعد- جهز العامل العزبه وكل شي زاهب
ابو فهاد اجل نمشي عقب العصر
ابو فالح – من الي بيخاوينا من العيال
ابوسعد- هذال وسعد ومبارك وحمد
وفهاد وفالح ومحمد بيعود اليوم بيريح ثم بيلحقنا مع سيف وسعود
ابو فهاد- الله يعين مابغت تخلص امورنا والله يعين لاانتهى المزاين


شيخه في البيت ترتب شنطتها وتحط عطرها ولفت تشوف نفسها وارتاحت
مفيره شعرها فرنسي وحاطه روج فوشي لابسه بنفسج
الورده الفوشيه وراء اذنها معطيتها ستايل ناعم
تحتري العيال يجون من الدومات عشان يودونها لان محمد على العصر موجود
وعقدت حواجبها اول ماطرت عمتها وتنهدت يالله ياكريم تصبرني
وخذت جوالها وارسلت
ياشوق عجل في مجيك وفي غلاك لاتمتحنا
العروق ضاميه و احرق الحشــــاء التهابها

في الطريق يشوف اللوحه رافقتكم السلامه
خنقته عبره ورسم ابتسامه استهزاء – أي سلامه ترافقني
الا ....... -وجع بين المحاني مرافقني
قطع عليه تفكيره صوت الرساله
واضحك – دايم الشيخه حزات الضيقه تقبل
يالله ياشيخه متى الله يكرمنا ويرزقنا باالضناء
قبل لااروح واودع دنياي
وارسل
لاجل الغـلا نطـوي البيـدا ونقطعهـا
مـشـاعـر الـحــب لاعـنــت تعنـيـيـنـي
لاقلـت لبيـه مـن ثغـرك وانـا اسمعهـا
نسيـت بعـد المسافـه بيـنـك وبيـنـي
ياعشـقـه الـــروح يـاخـيـره مطامـعـهـا
شوفت (الشيخه) عـن باقـي الدنيـا تكفيـنـي
محبتـك في قلبي مـن سنـيـن زارعـها
تجـري مـع دم قلبـي فـي شرايينـي
وانـتـه وداعـتـك روحــي لاتضيـعـهـا
والقلب عاشقك قبل تشوفك العيني
لـو ان كبـدي هجيـر الشـوق لايعهـا
امـــر عـطـشـان والشـيـمـه تـعـديـنـي
ام الـدلـع فــي ذرى شـيـخ مدلعـهـا
زيـزوم قـوم علـي الشـدات قاسيـنـي


لشاع سلطان الهاجري
فتحت الرساله الي كان اسم مرسلها للحين متعبني
ورسمت على وجهها اجمل ملامح لسعاده وراحت للمرايه تعدل نفسها وكانها عروس بتقابل عريسها

في بيت سعد
منيره- كل شي جاهز والعزبه والمه شوف شي ناقصها وعلمني
سعد قام ولاتكلم كلمه وحد ه وانقهرت منه
لحقته وهو قاعد يشوف العزبه
منيرهواقف عند الباب ومتكيه – ماتدري متى العرس
فهاد – يقولون يمكن عقب المزاين يعني في عطله الحج
منيره- طيب صحيح نوره ماتبي عرس
سعد- ماادري بس حقها
منيره بصبر متصنع- لاماهوب من حقها لانها ماهيب مثله
هو مابعد اعرس وهي قد اعرست بعدين نبي نفرح باخونا
سعد رمى كيس الهيل من يده – شوفي لامن حقها دامه هو الي خطب وهو الي قدم بعدين تبين افرحي محد رادس شوفي يامنيره
ماخربت علاقتي معس الايوم قمتي تتبعين هبال النسوان بعدين مالس دخل في عرسهم مالس دخل انتي فاهمه ولاعاد تحاكين عن نوره بذا لطريقه تراها ماعاد تخفاني
ولا والله ماتلومين الاعمرس
ورجع للعزبه يتفقدها
منيره طلعت لغرفتها تمشي بسرعه ودموعها في عينها من سعد ومن طريقه تعامله و بنفسها- الله ياخذها كان من دخلت عيشتي وهي قالبتها
الله ياخذهم خواتك كانهم على قولة ام فالح مقطوعات نصيب من اصغرهم الى اكبرهم

في غرفه الانتظار للمعلمات والاطفال نهايه الدوام
نوره – وش فيس ياهيام مانتي طبيعيه
هيام- ياختي صدمتيني معقوله انتي مرته
نوره – يالله خلينا من ذا كله وقولي من مستواه ولا لا؟؟
هيام- اذعلى المستوى لا مانتي بحوله؟؟ ولايمه !!!!!!!!
نوره – اكيد حبيبتي مانيب حوله ولاويني وهو ويييييين ؟؟؟؟؟
هيام – بتلقف بس ماعليه ليه ماشوفس فرحانه
نوره ابتلشت بس جاوبت – يمكن عشاني قد اعرست
فخلاص مابه جديد وحبت تغير الموضوع لماشافت زايد ونادته على طول زاااااااااااااايد واشرت له
وجاها يركض لين طاح بحظنها
ورفعته لها
نوره- حي الله الشيخ
زايد- الله يحييس
نوره بصوت طفولي – ويبقيك يابعد عيني
زايد- بعد شوي بتجي عمتي هند وابوي وبتجيب لي حلاو ومصاص
نوره – طيب بق لي واذا جاء بكره تجيبها خلاص
زايد فرحان – خلاص اتفقنا
الحارس يوت بالمايك – ينادي زايد لان ولي امره جاء
هيام- ترى ماهوب زين تفرقين معاملته تقول نعيمه لاشافته نوره تنسى كل الي حولها
نوره بالم – غصب عني غصب

في مستشفى الملك فهد في الرياض في مكان يلتقي فيه الامل ولالم
في مكان تشم فيه رائحه الموت ورائحه الحياه في مكان غريب تموت فيه ارواح وتحيا فيه ارواح وترحل منه ارواح وتولدهنا ايضا اروح
البياض والسواد نقيضان ولكن اجتمعا هنا
الدكتور – يطالع ويعم الصمت لحظات ويعم السكون اجواء الغرفه البارده
كان استقبال الرياض له هكذا بنوبه ((( ذبحه صدريه)))
عدل جلسته ولبس فانيلته
ها دكتور بشرني لاني استغرب الالم الحين في كتفي والجزاء وراء ظهري
الدكتور- لا شي طبيعي يحس صاحب الذبحه الصدريه بالم في الكتف الايسر لكن علمني يامحمد وش قال لك الدكتور الي انت عنده على العمليه
محمد- قال لي في امل في العلاج والعمليه لكن العمليه نسبه نجاحها 60%في الميه واذا مانجحت ........... مالله كاتب اعيش لانها في منطقه حساسه
والعلاج ماشي الحين وانا يادكتور رفضت العمليه دام انها ماهيب مضمونه وامشي بالعلاج لين يريد الله
لم الاوراق الدكتور السعودي الي كان مطوع وعلامه الايمان في وجه المنور بطاعه ارحمن وتكلم بثبات – طيب عندك علم ان كل مازدت وقت تأخير العمليه قلت نسبه نجاحها
سكت – محمد اذكر الدكتور قالي شي مثل كذا
الدكتور- شوف يامحمد راح اصرف لك حبوب تمنع تخثر الدم تحسب لاي جلطه وراح اصرف حبوب تحت السان توسع الااورده التاجيه ومفعولها سريع
محمد بوجع داخلي مايخفى الدكتور الي تعود على حاله انكسا ر مرضاه- كم بقى لي يادكــــــــــــتور؟؟؟
نزل الدكتور نظارته وتمتم – استغفر الله العظيم انت انسان مؤمن ومتعلم ومايصير تسأل هذا السؤال لااحد من خلقه الاعمار بيد الله لكن شوف صارلي ياخ محمد 9 سنوات وانا هنا عمري ماقلت لاحد كم باقي له تدري ليه؟؟؟ لانه هو مريض ويمكن الموت مابينه وبينه شي من صحته المدهوره في حين فيه شاب بصحته الى ان الشاب يمكن يقدر الله يموت بحادث في سكته والمريض تم يومه ماصار له شي ويمكن يتم الشهر والسن والي بقوته وصحته يقدر الله عليه ويموت هذي اجاااال يامحمد
محمد- والنعم بالله
الدكتور- ويا ليت يامحمد تنقل ملف علاجك عندنا اذا ماعندك مانع
محمد يبتسم وش دراك يادكتور احس اني ارتحت نفسيا هينا من دخلت وقلت في خاطري برسل اوراقي عندك
الدكتور – الله يجزاك خير
وطلع محمد من عند الدكتور
وقلبه تعبان – وجوفه ممتلي هموم – وراسه تجيبه طواري وتقفي به طواري
طالع الدرج وقفله وتذكر راعيته وسوالفها
اشتاق لها اشتاق لزعلها اشتاق لكل شي فيها

في بيت ابو فالح
على الغداء كلهم متجمعين
بشاير تحط الصالونه في جال سيف وسيف مايحبها وهوياخذ التراز – يعني الفلفل ويحطه في جالها
كان منتبه لهم ابوفالح
ابو فالح يحاكي فالح- قيل يابوك عشان نمشي العصر
وتلفت ابو فالح للنسوان زهبو العزبه
ام فالح – على خير
بشاير تشرب ماء وسيف يضحك وهو يوخر الصالونه من دربه
سلمى تشوفهم وتضحك
ام فالح – قول لمرتك لاعاد تصفر يامك شوف سفرتنا ماعاد فرقناها
من كم يوم هي ترقد وماتغدى
سفرتهم ثنتين عشان سيف ماهو محرم الااماني فمايصير يتغدى معهم
فالح – ماعليه تقول تعبانه شوي
ابو فالح – ماتشوف شر
سيف ماهوب معهم يضحك بخفيف
ابو فالح – اركد واثقل بكره لاجوزناك وش بتسوي
ماتعلمني
هنا وقفت اللقمه في حلقه بلعها بصعوبه ورفع راسه للقاعدين وشاف عيونهم وشلون سمرت عليه
وعلى طول جاوب ابوه – توني توني جعلني فداك
ابوفالح- لاماهوب توك وظيفه وتوظفت ودراسه ودرست وش عادك تبي
لاغزى راسك الشيب
وعصب سيف- بصراحه يبه دام المره الهنوف ودي يغزي راسي الشيب ولا اخذها
ابوفالح ملامحه جمدت وناظر ام فالح نظره تحمل معنى تهديد يعني انا انتي الي عيفت الولد في بنت اخوي وعلى طول رجع شوفه لسيف وفجر قنبلته الي مايحتملها سيف وبصوت عالي يلج- احمد ربك كانها وافقت عليك ولا واحد لادراسه مع المسلمين وتوه يمسك عظام راسه- كنايه على ان توه يعقل وراعي سهر واستراحات وجدري وسلال وعلومن ماتطلق الوجه
وش يحدها عليه ماتقول لي الا خل خمالك تستره بنت عمك
سيف نفض القمه وقال- مانيب راعي علومن رديه و ماتوظفت عشان تجوزوني ولانيب الرجال الي تستر خمالي مره – يعني تستر عيوبي وتداريها مره
وراح معصب


في بيت ابو سعد راحت شيخه مع حمد لبيت عمها
ونوره في غرفتها سمعت طق على الباب – ادخل
الجازي – وش عندس ماقيلتي
نوره – ابد ماجاني نوم ولاعندي رقم جواله اعزمه احتريه ماجاء
وش عندس بذالقايله مقبله العاده خامده ؟؟؟
الجازي بتردد- شوفي نوره هذا لس انتي ومدت الكرت
فيه رقم فهاد
احتقن وجه نوره بالدم وحمر وهي ساكته
الجازي – تراس يوم ملكت جبتي لي رقم مبارك دون محد يدري وهو الي موصيس ولاتكلمين بس على الاقل رسايل
مسكت نوره الورقه وقطعتها قدام الجازي
عصبت الجازي منها- الظاهر مامنس فايده لكن احسن لس اخذيه ماهوب عشان ترسلين او شي بس عشان اذا ارسل تعرفين انه رقمه لان رقمس عنده وطلعت
وهي مخليه وراها نوره فاتحه فمها من الصدمه رقمي معه
كذا يالجازي تسوين فيني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دنقت راسها ورجعت ترفعها وهي ماسكه شعرها لايطيح على وجهها
وشافت نفسهها في مرايه الكبت الي قدامها وخذتها الذكرى لذاك اليوم
ليوم الجرح ليوم الي ماراح تنساه
فهاد وفالح في بيت الشعر
ونوره رايحه تودي القهوه والشاهي عند الباب لين يجي احد ياخذها لان مافيه احد من العيال
فالح – ايه ملزم
فهاد – الحين وش الي حادك عليها
فالح – في خاطري وابيها
فهاد- اول شي نوره اكبربناتنا عقب منيره وماهيب حولك ؟؟كبيره وعسره طبع
فالح- صملت وبحاكي عمي قريب بعدين لواحد يبيها كان خطبها ولاخذاها
حتى انت ماحاكيت فيها احد
فهاد- هذا انت قلتها لوبه احد يبيها كان خذها بس دامك صامل الله يكتب الي فيه الخير
نوره انجرحت كرامتها وانطعن كبريائها وفي الصميم جابها
ووين ؟؟؟ في بيت ابوي ؟؟حتى ماحشم النذل اهل البيت الي هو قاعد عندهم يسب بنتهم الي هي لحمته وبنت عمه صدق نذل وقليل مروه واصلا لوفيه مروه ماكان ياخذني عشان يغيض فالح
خذت الرقم جمعت الورقه وسجلته
باسم
_((((((((((((شــــــــــــــــين الحــــــــــــــلايا))))))))))
عشان الادق ماترد وتكون عارفه رقمه
وانسدحت وهي مستانسه كانها سوت انجاز وكانه شافها جاتها فرحه بمجرد انها عبرت عن شعورها بطريقه بسيطه

في غرفه عيالها وتلحف حمود كانت تكلم بالجوال- ايه مثل ماقلت لك الاوضاع بصراحه ماتبشر يعني لاترسل الحين وخاصه يوم قطعت ارقم
فهاد- على خير اجل يالله فمان الله

فتحت الدرج وطلعت بخاخها وشبكت جهازها وجلست والايعلن جوالها وصول رساله
ومسكتها رجفه لما قرت المكتوب
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قاعدين يشربون شاهي كلهم متجمعين ماعد فالح وابو فالح الي راحو يقيلو عشان مشوارهم
سلمى- ياعمري والله الهنوف عسل اكبااااااااد ليه ماخذ عنها فكره شينه
بشاير- لاحبيبيتي سيف قلبه طيب والهنوف قليله ادب ولسانها سليط وين تصلح لسيف معه
اماني وهي تنزل بيالتها- تدرون ليش ردها عشان هذي ياعيوني عقوبه الله يوم هملو نوال وخذته العقرب نويران قال الله ان ترجع على راس اختها وتنعاف وخلهم جعله ابرك واسعد وسعود يقول فالح مانيب مجوزه بشاير وكل واحد تسبب على اهله هي تسببت على اختها وهوتسبب على اخوه
وخل يدرون ا نوال وراها ظهر مايسكت على مسخرتهم
ام فالح- لبى قلبس يااماني والله
سلمى- لاحبيتي هذا اسمه قسمه ونصيب لانهم ماسوو معصيه عشان يعاقبهم ربي
ام فالح- الله يقطع لسانس الحين مرت اخوس تدافع عن اهلس توقفين ضدهم كله عشان واحد للحين ماخذتيه ياقليله الخاتمه ترى هي اختس والي راح اخوس
هنا تعبرت نوال يوم قالت امها لسلمى ترى هي اختس وحست بالم – يمه ماعليس منها خليها يايمه خليها
وقامت نوال من المجلس
اماني معصبه – بكره لاهملس ولا لاصار شي بين الشيبان وهونو ساعاتها بتعرفين ان الله حق وماهوب معناة انه يبيس خلاص السفينه على المواني لا ياحبيبتي الرياح ماتنومن
راحت سلمى لغرفه اختها نوال ترضيها مع انها ماهيب مقتنعه بوجه نظرها بس يكفي انها اختها الكبيره وضايقه وبترضيها
وقفت على باب غرفتها ومسحت دموعها – وطقت الباب ودخلت
شافتها في سريرها تبكي ومتلحفه – راحت لها ركض وطاحت عليها وانفجرت صياح لما حست انها هي السبب في بكاها

في الحمام تغسل وجهها وطلعت وشافت الجوال مسكتها رجفه لما تذكرت رسالته
مساس الله بالخير
اربس طيبه يالعروس ؟؟؟؟
ثانيا مبروك عليس انـــــــــــــــــــا
نوره – مغروووووووووووور
لانه هو اليوم الي احتريه م زما ن واخيرا طاب خااااااااطري
نوره – داريه ياالنذل اكيد طاب خاطرك
ولاشلون اشفيت غليلك
ومسكت الجوال انشاء رساله جديده
قاعد يفتش في الكبت الي تهالكت اجزاءه وضحك لما تذكر اخته الجازي تقول غرفتك متحف اثري وماهوب راضي يغير شي من اثاثها
رن جواله رساله واختفت ابتسامته وضرب عرق في راسه وضغط على الجوال بكل قوته ويده الثانيه يفردها ويقبضها
وعيونه تقرى العو ض اكثر من مره وشلون تجرا وشلون تذكره الحين وتقارني فيه وشلون
الرساله

العروس حال الردى كاسيها يوم صار العوض في مثلك وشرواك
واذا مبروك علي مره فمبروك عليك انـــــــــــــــــــــــــا مليون
والحين طاب خاطري
من يوم حطت ارسال وهي خايفه لايجي ويذبحها يسويها النذل والله لو بغى مد العقال عليها اعرفه اناني الي في خاطره يسويه غصب

في مكان ماهوب بعيد عن نوره
حمد يأكل بنته بسكوت – والله ياهياء مدري شكلها ماش حتى اليوم ماقعدت معي خمس دقايق
هياء- عادي السالفه بشويش ماهيب خبط لزق
حمد- انارجال مايب قاعد احتري رجاوي رضاها فهميها ياهياء وعلميها
هياء – تدري وش الي رجعنا اسلوبك – ايه اسلوبك اعوذ بالله يوم زانت بتخربها
حمد- لامتى وانا اطرد وراها خلاص ماصار شي
هياء- تدري لوانها صارت مع واحد من اخواني ياحمد وبقولها لك بصدق قسم بالله ماعــــــــــــاد ارجــــــــــــــــيه
نزل حمد البسكوت من يده وصعقته كلمه هياء وبنته فاتحه فمها تحتري ابوها يحط البسكوت في فمها
لكن حمد نزل البسكوت وطلع منهم خذت هياء العلبه وقعدت تأكل بنتها وهي توسوس لايكون جرحته وتندمت انها قالت له الكلمه

ضاقت عليها الغرفه وكرهت نفسها
زين ان حضرة المقدم عوض حيس فيس رجاء والعوض يمكن يصيب ويمكن يخيب
لكن انا مستحيل افكر اني احطس عوض ولاجاء في بالي
اصلا الظاهر انس نسيتي نفسس تذكريها زين
نوره وعيونها تذرف دمع -
يعايرني باني مطلقه ثاني مره يعايرني الخلال
حسبي عليك كانك احرقت جوفي حسبي عليك
عطت جوالها مقفل
وهومنسدح كان صادق في كل كلمه ارسلها وكان عارف وشلون بتفسرها
كتب اليوم طاب خاطري
لانه كان مناه ذا اليوم
وفهمت انه تحدي وغيض لفالح ومناه تحقق
وكلمه العوض كان عارف انها بتفسرها انها ماهيب كفو يحطها عوض لاحد في حين ان مافكر يحطها عوض لانها راس المال والمبتغى فكيف تصير العوض وهي الاساس ؟؟؟؟؟
شاف ساعته مابقى شي على العصر وضحك- والله ان الكلمات جات في محلها اشفيت غليلي وقهرتس والكلمات لها معنى ثاني يعني لوجاء يوم ابرر فيه فكل شي من صالحــــــي
صحيح ان (((((((الكلام ســــــــــــــــــــــــــلاح ذو حدين)))))
و((((( صـــدق ان العسكــــريـــــــــه بتجيب راسس ياالنوري)))))

نامت والحوسه في البيت عشان روحة السوق
الهنوف تكلم مشاعل عشان تروح معهم وتكلم سلمى وبشاير
لانه حددو روحتهم و بيرحون مكه لارجعو من المزاين العيال والشيبان
وهياء تصوت للخدامات عشان تلبس بنـــــتها
والجازي تصايح عشان تكوي لوتي برقعها
وحاله استنفــــــــــــــار في البيت مثل كل بيت لاطرى مراح سوق فجأءه
ينعفس اوله وتاليه الي قدامهم يضيع من الحوسه




تمت
وش بيصير في السوق
وش هو الي بيجمع فهاد ونوال ؟؟؟؟
والهنوف وسيف ؟؟؟؟وش راح يصير بينهم وليه بتبكي الهنوف
الجازي ومواقف لاتتكرر مع انثى من نوع اخر
وحمد وش راح يسوي مع نوره
تواقعاتكم وارئكم

واخيرا
من النبض اصدق التحــــــــــــــــــــــــايا

زارا 09-01-09 01:01 AM

السلاااام عليكم..
نبوووضه.. ماراح اقوول البارت قصير.. بس بقوول اتمنى انتس تطوولينه اكثر من كذااا المره الجايه.. وش فهمتي من كلامي هذااا؟؟ اكيد فهمتي ان البارت قصييير.. هخهخهخه

الجزء هادي صراحه ماافيه اكشن مدمر.. بس احلى شي انا عرفنا ليش نوره ماتطيق فهاد.. بس صراحه فهاد قهرني وهوو يكلم فالح عنها ويقول لاتاخذهااا.. باين اصلاا من كلامه انه يحبها بس الظروف ماساعدته...


الهنوف ومشاعل : الهنووف ياا قوويه انتي عليتس فيهاا الحيوانه ام المصالح خليها ماترفع راسهاا. بس يالهنووف مع هذاا اقوولتس خفي الضغط شووي لاا يودوونتس بداهيه قيل الاختبارات ويخربون مستقبلتس كله.. وانتي ياامشاعل خليتس اللي تنبهين عمتس قبل مايتطوور الوضع وتروح بداهيه بسبب لسانها.. بس يااخوفي انتي اللي تودين الدنياا كلهاا بداهيه.. هخهخهه. بس والله هذيك الحيوانه مهيب قليله ويااخوفي تقوول عنكم كلام يمس شرفكم.. هالاشكال والله ينخاف منهم..ويمكن لو قالت كلام بالنوع هذاا ياا الهنووف تتغير حياتس كلهاا.. الله يستر عليتس ياارب..

ســيــف : خير ان شاء الله !!! وش هالكلام اللي قلته لابوك وانك مااتبي تاخذ الهنوف لوو غزااا الشيب رااسك..؟؟ لااا يااقلبي بتااخذهاا ورجلك فووووق رقبتك.. بتااخذهااا وانت مااتشووف الدرب بتااخذهااا وانت ترقص وتلعب بعد.. هذاا اللي بعد ناقصنااا رجاجيل يرفضوون البنات القويات.. والله ان تاخذهاا ياا سيف غصب مهووب طيب بعد.. وخلني اشووفك ترجع تقوول هالكلام مره ثانيه لااا اكون دااخله عليك ومسطرتك.. هع..هخهخهخه
سيف انت الحين لااا تركب رااسك صدقني البنت بتاااخذهاا وبتصير انت وياهاا اصدقاااء .. >> هاه عساك اقتنعت.. هخهخه
تدري يمكن اصلااا ابوك عقب كلامك هذاا يروح يخطبهاا وانت ماتدري وبعدهاا يخلوون الزواج بعد ماتخلص الاختبارات على طوووول.. وهذيك الساعه .. بيتكون انت وهي تحت الامر الواقع .. وماراح تكسرون كلام الشيااب .. بس بتكسروون رووس بعضكم.. هخهخهخه

الجازي ومبارك :: الجووز..هههههههههههههههه.. والله تعرفين يطلع منتس كلام حلووو.. طيب ياا الدبشه ليش من الاول ماتقوولين للمسكين كلمتين من هذولي وتسكتينه عنتس.؟؟ هخهخهخه
الله يعينتس ياا الجووز شكل مباارك تووه ريض فيتس بعد.. وانت ياا مباارك متى تتوقع يخلص درس التربيه هذاااا؟؟ والله اتوقع انك تنجلط قبل مايخلص. الله يعينك على ام دلع المصالح الجوووز.. هخهخهخه

هذال وسلمى
: هذاااااال اسمح لي اقوولك انك غبي.. الحين الحيااء لما تشوفك بنت عمك وانها ماتقدر تقوول كلمتين على بعض صااروا ذنب مايغتفر.. الحين عشاناها تستحي منك والا من طاريك صارت كوخه؟؟؟ هذال اسمح لي كلامك عن سلمى رفع ضغطي مرره منك.. ماتستااهل سلمى تقوول عنها كذاا .. هذا وهي احسن وحده باهلهاا وتقول عنها كذا . اجل لو انها مثل العله اخها نوال وش سوويت؟؟؟؟ تسنع ياا هذال وادحر عنك الشيطان وبطل هالكلام وهالرفض اللي ماله داعي و واقتنع بنصيبك وانت بترتااح .. واهم شي انك بتريحناا ياشيخ.. هخهخه
سلمى : يااعمري انتي.. والله ان هذاال مايستااهل تفكرين فيه لوو ثانيه وهوو يقول عنتس هالكلام.. يااقلبي عليتس وانتي بالجامعه والبنات قليلات الادب يتكلمن عن هذال وانتي غيرانه بس سبحان الله الحريم من يمدحن شووي نسن كلش. هخهخهخه.. عشاانهم قالوا حلوه نسيتي غيرتس عليه شووي؟؟ هخهخهخه.. سلمى والله اني خااايفه عليتس من سالفة هالزواج.. يمكن انتي تدرين عن هالرفض قبل يخطبتس رسمي وهناا تفجرين انتي القنبله وهي انتس ترفضينه ويكون الرفض منتس انتي موو منه..؟؟ ويمكن تكتشفين هالشي عقب الزواج.. وهناا عاد بعد الفوت ماينفع الصوت.. ياا انتس بتخلينه يحبتس غصب او انتس بتخلينه يطلقتس.. احس وضعتس ماايحتمل له احتمال ثالث غير هذولا؟؟؟

نوال :: والله ماارحمتس وانتي تصاايحين... للحين هبلاا وتبكين على الاطلاال.. شرتس كله من هالاماني الله لايبارك فيهااا... من تجي تجيب علوم مثل وجهاا.. قال فالح يقول ماراح يخلي سعود يتزوج بنتهم؟؟ اقوول انطمي بس.. من زين فالح والا من مرجلته عشاان يقول والا يفصل.. اقوول يااليتس سااكته وربي اذا شفتس ودي ادووس ببطنتس .. ياا بغضي لتس بغضااه ياا شبااابة الفتنه...

شيخه ومحمد : حموود وطلع تووقعي صح وان اللي فيك القلب.. طيب محمد يعني معقوله احد ماايعرف ابدااا عن هاللي فيك؟؟؟ وبعدين ليش ماتسوي العمليه؟؟ سووها وتوكل على الله وبانذ الله ربي بيعينك وبيعافيك.. مع اني خااايفه انك تمووت. تدري انا سوويت لي سيناريوا لوو مت بعد شووي تعرفه.. هخهخهخه بس الله يطوول بعمرك مااينجح السيناريوا اللي انا حطيته
شيخه : يااقلبي والله عليتس لوو تدرين وش انا مسوويه لتس لوو مات محمد بعيد الشر.. هخهخهخه.. المهم انتي الحين خليتس مبسوطه مع اني ماا اشوف في بيت عمانتس أي وناسه وامهم مثل الضيبعه كل شووي منكده عليتس بطاري العيال.. كان هالعياال بالبقااله متى مااطرى على الواحد راح وشراهم... هخهخهخه الله يسد نفسها العجووز الشمطاااء..
اقوول ياا شواخه يااخوفي محمد يمووت وهذيك الساعه تدرين من يتدخل بالاحدااااااث ابوو زااااايـــــــــــــد. اتوقع ان هالولد ماراح يكون دووره بس بالروضه .. اتوقع انه بيتعداه وياصل لحيااتكم؟؟؟؟؟ يمكن يكون شطح خيالي بعيد بس صراحه يمكن بعد يصير؟؟؟

نوره : شوفي عاد اصلاا المفرووض تحبين يدتس وجه وقفا لان حضرة المقدم عطااتس وجه وارسل لتس رسايل.. وانت يااقليلة الادب مهماا قال عنتس قبل ومهماا كانت اسباابه مااتطرين له وااحد عافتس وطلقتس عشان وحده ماتسووي .. يعني يااليت يكون عندتس شووي كرامه ومااعاد تطرين الحماار الاول اللي انتي كنتي ماخذته.. ومن نااحيه ان مافيه مقاارنه بهوو طبعاا مليوون بالميه ماافيه مجال للمقارنه بين حضرة المقدم فهااد واللوح والحمار اللي بلا اذان فالح.. النصر والمجد للشيخ فهاد.. وبعدين استحي على وجهتس فهاد خلاص زوجتس احترمي نفستس قبل ماتحترمينه وبلااش طاري الحمار الاول على الاقل عشاان كرامتس انتي ياا غبيه.. ووالله ماعجبني الا هياام اللي قالت بنشوف زوجته من مستواه والا لأ؟؟ خليتس تعرفين ان انتي اللي لاازم تعرفين ان الشرف لتس بزواجتس منه ياا الدبيه.. قااهرتني رسااالتس مرره لفهااد القلب..

حضرة المقدم حضرة الشااعر .. فهااد القلب فهااد الروح .. ( رااعي الــبـــل ) ..

تعظيم سلام سيدي.. هخهخهخه.. فهااااااااد.. فهووووووودي.. فهدهد.. منووور المكاان ياا حضرة المقدم... عقبال مااشوفك لواااء وعقيد وركن وكل الرتب العسكريه لك حلال زلال... فهااد شووف كلامك لفالح قبل ماياخذ نوره ليش كنت بس تثنيه عنها ليش ماعطيته بالوجه وقلت له انك تبيهااا لك؟؟ اتوقع هذيك الايام انكم اصحاب وبيبتعد عن نوره لوو قلت له.. بس انك تكلمه عادي وكانك تنصحه انت غلطت هناا.. وخليتهاا تروح من بين يديك لفالح المالح... وبعدين صراحه بيني وبينك ياافهااد ترى والله نوره معهاا حق تزعل اجل في بيت اهلهاا وتقول هالكلام عنها.. لوو اني منها دخلت وكبيت الشااهي مدري القهوه عليك.. بسم الله عليك.. هخهخهخه . بس هذا طبعاا بيني وابينك والا هي ماتدري اني قلت هالكلام لك. وهي هااوشتها وخليتها هي الغلطانه من راسها لرجليهاا.. بس عاد الحق والصدق انك مزعلها وااجد وشاايله بقلبهاا عليك.. وبعدين كيف هي بتعرف انت وش تقصد وانت ترسل لها رسايل مبهمه لها معنيين.. معنى ظاهر ومعنى مخفي؟؟ اكيد على طووول بتروح للمعنى الظااهر وللاسف انه المعنى اللي يجرح ويغث..بس مانقوول شي فيك ياا الذكي.. والله شكل هالعسكريه بتتعبنا شووي؟؟؟ هخهخخهه

نبووضه تسلمين على هالباارت اللي صاار طووويــــــــــــل وانا ارد.. هخهخخه

وبالنسبه للاسئله اللي حطيتيهااا



اقتباس:

وش بيصير في السوق
اممممممممم .. مدري بس الاكيد انه بيصير شي رهيب..ويمكن البنات يتعرضن للمعاكسه..



اقتباس:

وش هو الي بيجمع فهاد ونوال ؟؟؟؟
هاااه؟؟ نعم نعم نعم... وش هالعلم.. وش اللي بيجمعهم بعد؟؟ اممممم يمكن ذكرى تمر براس نوال من الزمان الماضي؟؟

اقتباس:

والهنوف وسيف ؟؟؟؟وش راح يصير بينهم وليه بتبكي الهنوف
وااااي يااحلاااوه..مدري بس يمكن يلقاهم بالسووق ويشووف احد يعاكسهم .. ويااخوووفي يصير شي والا يطلع على هنوف كلام من الحيوانه حنان ويربط بين هذاك الكلام وبين اللي بيشوفه بالسووق؟؟ اتمنى اني جبت العيد.. هخهخه
اقتباس:

الجازي ومواقف لاتتكرر مع انثى من نوع اخر

يااحبي لهاا الجووز. والله ماا ادري وش بتسووي بس اكيد انها ماراح تسنع... هخهخه

اقتباس:

وحمد وش راح يسوي مع نوره
بيستمر بمحاولاته مع نوره.. ويمكن هي تصر على موقفهاا؟؟؟ ويمكن يصير لنا مفاجأه ويتصالحون بظروف مختلفه؟؟؟


نبوووضه.. مشكوره يااقلبي .. ونستنى البارت الجاااي بكل شوووق
..

فروحه 09-01-09 01:45 AM

كووووووووووووووووووووولوووووووووووووووووش ثااااني وحده
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السلام عليكم ..



فهاد
الله يعينك يا فهـاد مظلوم ومحد دراي بالي في خاطرك واولهم الهبلى نورة الي فسرت كلامك لفالح انه ذم وعيبه في حقها وما درت انه خاطره فيها وما وده فالح يتزوجها .. عشان هالشي هو اضطر انه يقنع فالح ان نورة ما تصلح له ولا تصلح تكون زوجة .. بس شوه الي راح يفهم نورة بعد ما سمعت بنفسها وفي بيتها وهذا الي يخليها تكرهك وما تداني طاري اسمك وفهمها لرسايلك انك تعايرها وتحسسها انها ناقصة لانها مطلقة وانك منيت عليها يوم فكرت فيها وهذا حسب الي فاهمته ..بس الي متاكدة منه انك قادر عليها وقادر انك توضح الموضوع وتفهمها الحقيقة .. وانها كانت امنتيك وحلم حياتك الي انتظرت سنين تتنظره ..وانها هي مكانتها عندك اكبر من الوصف والكلام .








هذال وسلمى ..
فكرتك يا هذال الي ماخذها عن سلمى وانها بنت مثل بنات هالجيل .. بس الي ما تعرفه ان سلمى بنت كل الاخلاق والطيبة فيها وغير كل هذا انها ما تحب الظلم لاي حد .. وانها فعلا هي الي راح تشوف السعادة وياها .. وكلام فهاد لك فعلا هو الصواب عمر السن ما كان مقياس لسعادة اي زوجين بالعكس التفاهم والاحترام والود الي بينهم .. وصغر سن سلمى ما هو حكم على صغر عقلها ..









محمد وشيخة ..
الله يعينك يا محمد ويعطيك الامل والقوة .. عشان يكون عندك دافع تعيش المستقبل ..واعتقد كلام الدكتور لك ممكن انه يولد فيك الامل والتفتاؤل لانه الحياة والموت بيد رب العالمين ومحد يعلم متى يموت .. وشيخة الي للحينه ما عرفت بمرض القلب الي عندك هل راح تخبي عنها على طول ..؟؟؟ والعملية الي ممكن تكون سبب في علاجك هل راح تسويها ولا لا ..؟؟؟








سيف والهنوف ..
شوه راح تسوي يا سيف بعد قرار الشيبه بانه يخطب لك الهنوف هل راح تقدر تغير رايه ما اتوقع خصوصا ان الكل يعرف انها محيرة لك .. وانه لابد في يوم وتكون شريكة حياتك لا محال ما دام القوى العضمى بثت في هالامر .. بس شوه ردة فعل الهنوف عقب ما تعرف انها خلاص باخذ الفاشل هل راح تكون نفس ردة فعلك او راح تكون العكس بما انها تدور على الشي الي يقهرك ..؟؟؟







الساحرات الثلاثة ..
ما اقول عليكم مـــالت ثــم مالت .. من شاف حطبته انكسرت رقبته .. بي يوم وتندم كل وحده فيكن واولهن الشيفه اماني الي بيكون مصيرها اسود من سواد ويها .. والغيرة الي فيكن من نورة هذا كله بسبب الحقد وقلوبكن السوده الي كلها غل وكره لانها احسن منكن وفهاد اختارها تكون من نصيبه وترك نوال .






مبارك والجازي ..
اجديت يا مبارك بعدي زين تسوي فيها .. الجوز يبغي لها قرصة عشان تتـأدب وتغير اسلوبها وطريقة تعاملها وياك وما يينفع ولا راح يعدلها الا التطنيش ورفع الضغط .. واكيد هالاسلوب راح يغير الجازي ويحسسها انها غلطانه ..








نـــورة ..
عيل هذا السبب الي مكرهج في فهاد وما تدانين حتى اسمه .. يمكن الكلام الي سمعتيه كان سبب قوي بالنسبه لاي وحده في مكانج انه يكون سبب كره وحقد على الي قاليه .. وخصوصا انه ولد عمج وكلامه فسرتيه انه غلط ومذمه فيج . بس لو كان تعرفين غايته من هالكلام والقصد منه وانه كان يحاول يمنعه عشان الحب الي يكنه لج وانه عاش على امل سنين انج تكونين من نصيبه ساعتها بتعذرينه .. وعقب حرب الرسايل الي صايره بينكم وكلن يبغي يثبت قوته وكبريائه على الثاني شوه نهايتها وشوه اخرها ..؟؟؟ واهتمامج بزايد وحنانج عليه وهذا يدل على انج حساسه بمعانته وشعورة باليتم ويمكن هذا الشي نتيجة حرمانج انتي من احساس الامومة .. وهالشي الي اتمنى تحققينه وتكونين ام بزواجج من فهاد .







نبوضه .. شوه هالجزء الطـــــويل وطويل واااااايد بعد عيوني تعبت من القراءة <<<<<< لا تصدقين هههههههه تراه قصير واقصر من القصير وما راح يرضينا غير جزء قااادم طويل ويكون طـــويل بمد الياء .. نبضوه سلمت ايدينج يالغلا على هالجزء الرائع .. احب فيج اسلوبج وطريقتج المشوقة الي تتبعينها بالاحداث لو انها قصيره وما تشبع انتظرانا .. بس ما اقدر انكر ان قصة نبض ومشاعر من القصص الي اتنظر اجزاها بفارغ الصبر ..
نحن بنتظارالجزء الياي بكل شوق ولهفة .

سعوديه تعشق قطر 09-01-09 02:22 AM

نبوضه ماابغى اعلق غلى شي



تدرين ليه ؟؟؟؟؟



لان البااااارت مرررا قصير لييييييييه والله مايمديني اعلق الله يهديك بس <<<زعلانه البنت

وردة الربيع2008 09-01-09 03:02 AM

اولا00سلمت يمنك على هالبارت ياهيك يابلا 0000000000000000اختكم انقلبت سوريه بسبب الراويه 000ثانيا لو سمحتي وش معني الهلال اخلال لاني سالات امي عن معناه ماعرفته خبرك بنت مدينه ماندري عن هذي العلوم
:55:

مذهلة الخليج 09-01-09 08:50 AM



تسلمين نبوض على البااارت صراحة اليوم البااارت حماااس لا ومعطتنا ايها على النهاية ان الباارت الجاي قنااابل وانفجااارت بس باذن الله مو نووية خخخخخخخخخخ
النوري اعقلي وزني كلامج مع فهاد لا تجي على راسج وتخسرين والله وبعدين حتى الكلام الى سنعتهية تدرين صحيح كبيره بس تراج تفسرين الكلام بكيفج باذات اذا كااان كلام فهاد يمكن لانج تحقدين عليه او مو متقبلتها تولد عنج هذا الشي .....
تصدقين كاسره خاطري سلامه الناس كلها تدري انها لي هذال بينما هو ولا حتى يفكر زاحد مجبور ياخذه ولا ادري ليه اهو حاقد عليه هالقد ...نفسي اعرف صراحة ؟؟؟وش بيصير لو اخذ هذال سلمى ؟؟..وفي الاساس هل فعلا بياخذها؟
اماني الله ياخذه هي السبب الى مخليه منال تفهم ان نوره السبب في قطع نصيبها الى فهمته ان هو مخطبها ان كان كلام فاضي هو ماقال يبغيها يعني المفروض تنسه لان احس اختها اعظم لو تركه هذال وناااس كلها تحسبها له بس هي لا ....على طاري الموقف يمكن تفكر تتصل عليه او تسوي شي اعظم ماهي مهبول لانها تطيع امانيو...؟؟
الجااااازي الله يصلج ترى مو بس الجااازي الحريم هذ الايااام اغلبها كذا عند الطلب تصير وحده ثانية وبعدين ترجع للاصل خخخخخخخخخخخخخخ بس مبااارك قده خخخخخخخخ....
منيره هي الى قاعده تهدم عشها بنفسه بس مادري متى بتحس على نفسها ...وبيصير لا فات الفوت ماينفع الصوت))...
محمد ...تدرين نابض الله يسامج بكيتني على سالفة محمد وذبحة الصدريه خذت انسااان غلي علي صحيح بكية بس الفرق محمد راح بس المرحوم عند وقال لان يصبنا الى ماكتب الله لنا ...3 الشهر من المعنات وللاسف ودع الكل بلا رجعة وعذب قلوبنا وقلوب اطفااااله اليتامه
يمكن الدكتور يقنع محمد على العملية >>>وبعدين صح ماجبتي طاااري شيخة ومود بعد مارجع >>>ان شاء الله تحمل شيخة عشااان تبرد خاطره

وتسلمين نبوض على البااارت
مذهلة



غندة 09-01-09 08:42 PM

مرحبا نبض بارت حلو بس قصير افتقدنا في هالجزءمواقف سيف مع الهنوف اما فهاد كنت اتوقع انه يحاول يكسب نوره عن طريق المسجات بما انه شاعر يقدر يرسل لها ويبين لها مشاعره ننتظر الجاي بكل شوق

BENT EL-Q8 10-01-09 01:14 AM

السلام عليكم..
تسلم ايدج نبوض عالبارت الي يهبــل مثلج....
اول شي سووري عالتأخير..


هذال
حرام سلمى ما فيهـا شي..
بس اهو لانـه يحـب غيرهـا فاكيد بطلع الف حجـه عشان ما ياخذهـا..
اممم ما الومـه لان من حقـه يختار شريكـه حياتـه مو اهما يختارون لـه..
لمتى بتم تأجل يا املج يا قولهم انك ما تبيهـا..
بس تتم معلقـه لا..


سيـف
الحين صرت ماتبي تاخذهـا..!
من الي كان يبيهـا عشان يأدبها هع..
نبوض لا تمشين الي براسه نبـي اكشـنات بينهم هع


محمـد
وي مسكيـن..
بس نسبـه نجاحهـا زينة..
خل يتوكل على الله ويسويهـا...
الله يشفيـه

فهـد
والله منـت هيـن حتى بالكلام..
بس ليش قال لفالح هالكلام عن نورة..!
امم يمكن لانه يحبهـا وما يبيها تاخذ فالـح!!


نـورة
هههههههه موقف عجيـب يوم تسأل عن مرته هع..
اممم ما الومهـا يوم فسـرت كلامـه على كيفهـا..
ولا الومها يوم فهـمت انـه ماخذهـا عناد بفالـح مو عشانهـا..
بس لازم تواجهـه بدال لا تظل كابتـه بروحهـا..


سلمـى
ياخوفي كل هالسعـادة والفرح ينقلـب لحـزن وياخوفي الدفاع ينقلـب لهجوم لا قال هذال انـه ما يبيـج..
والله كاسرة خاطـري


الجازي
ههههههه والله ويطلع منج كلام حلـو..
بس بعد يبيلج تأديب


مبارك
خخخخخخخخ عفية عليـك
زين تسوي فيهـا..

تقبلي مروري

(وهايب) 11-01-09 12:15 AM

السلام عليكم ......... أختي نبض ومشاعر


الجز على قصره .... بس ممتع بنفس الوقت وخاصه سالفة التحدي بالرسايل بين نوره وفهاد


نوره ....أحس أنها أنسانه متسرعه دايمن تأخذ الأمور بأولهاولا تنتظر للأخر ...ياليت تعطي فهاد ريق حلو علشان يبيلها حبه


محمد... كاسر خاطري هو وشيخه الله يشفيه صراحه المرض صعب عليه ...ياليت يقول لشيخه علشان تحس بتقلب نفسته ولاتفسرها أنهم مايحبها ... وتوقف معاه وتأزره


العسل بالبارت هذا ...الهنوف وسيف الله يستر ليما يتزوجون شيصير بحالهم... :friends:


أشكرج من كل قلبى ..وبالتوفيق :flowers2::flowers2:
:flowers2:
وهايب .....

inay 11-01-09 02:24 AM

متألقة كالعادة اختي نبض ...سلمت اناملك المبدعة ودمتي ودامت كتابتك المميزة ^^

..نرجع للبارت

احلى شي حركة فهاااد .. والله انه ديييب ..يبعث كلام له مفهومين ويستعمل كل مفهوم فوقته المناسب ..بس يا ترى كل الي يسويه ..في النهاية راح يقدر يحتل قلب نوره ولالا

نوره والشي الي ازعجني فيها انها لليوم محتفظة بدكرى فالح ويمكن هدا الشي الي راح يخلي الفجوة تكبر بينها وبين فهاد اكثر بعد الزواج ..بس فعلا امرها غريب ..تعرف انه فالح ما يحبها وباعها بسهولة ورغم كل شي كرهها له اقل بكثير من كرها لفهاد ( حتى ما اقول لساتها تحبه مجرد تخمين ) ..وان شاء الله نشوف تطور الاحداث من هده الناحية اقصد نوره ونظرتها لفالح بعد الزواج ب فهاد ..


ووننتظر البارت القادم على احر من نااار

كويتية ونص 11-01-09 02:01 PM

مرحبا .. الصراحة القصة حلوة واايد ..
والحمدلله قدرت اقرى كل الاجزاء .. بس آخر جزء شوي ما فهمت الكلام .. انا الحمدلله افهم بدوي بس يعني الجزء الاخير كان شوووي حيل بدوي ,, يا ليت شوي تعطينا من البدوي المتوسط .. عشان اقدر افهم الكلام كله ..

وناظرة اليوم اللي يجمع فهاد مع نورة ببيت واحد ..
وسلمى حرام تكسر خاطري.. ياليت تسويين موقف ان هذال يشوفها بالصدفة .. يمكن يعجب فيها ..
والهنوووف يا حليلها .. اتوقع بتاخذ سيف ..
الجازي صج صج عيوووز .. حمدي ربج واحد يحبج .. كل هالاسلوب الدفش ويغليج .. صيري ناعمة يا مرة ؟ وش زيته اللي تحطينه وتنامين جنبه !! وعلى السوووق يطلع كل الكلام الحلووو صج حريم !!

وام فالح وام فهاد واماني وبشااايرر.. مليغااات وحقوداااات

Emomsa 11-01-09 07:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من متابعينك بصمت ..... وكانت الصعوبة عندي في اللهجة لكن اقوم بقراءة البارت اكثر من مرة لكي استمتع مع كل كلمة افهمها من اللهجة ..............

الرواية رائعة ..... واسلوبك جميل ... واحداث الرواية مثيرة ...........

نورة .....رقيقة ... وحساسة ( وخاصة لمرضها ... وطلاقها ) فالح قدر يخدعها ويستغل المشاعر النبيلة التي تحملها له ... وفهمها انه يبيها لكن امه وعدم قدرتها على الانجاب بسرعة هما السبب ... ولذلك يجب ان يطيع امه ويرضي والده .... مع بعض المواقف التي صارت بينها وبين فهد .. وكانت تفهمها غلط وخاصة ان فالح متحامل عليه ولا يطيقه ( وعدو حبيبي عدوي ) ........

الحديث التي سمعته ... بين فالح وفهد فهمته غلط ...... فالح يتكلم عن اماني التي يريدها وفهد يتكلم عن نورة ... وخاصة انه قد عرف من عمه ابو فالح انه يريد نورة لفالح ............ ( توقعاتي )



فهد ... العاشق الولهان ....( اصعب احساس ..... انك تحب انسان لا يحب ولا يشعر بك ......... وعلى هذا يكرهك ... ويعتقد انك سبب تعاسته ) الله يعينك على نورة ... لحتى ما توصل معها الى بر الامان والحب ........



فالح ......... يكره فهد لانه انسان ناجح ومحترم وله سمعة جيدة وله حلال مستقل ( رجل اعمال شاعر ) ( اي ان فهد نال كل ما كان يتمناه فالح لنفسه ).......

انسان لديه طغينة وحسد .... وبعد طلاق نورة ..... وخطوبتها لفهد حليت في عينيه ... لانه يريد كل ما في يد فهد .........


اماني ........ نفس شخصية زوجها ... وزيادة عليها الغيرة ... من نورة لانها سبقتها في الوصول الى فالح ( شين الحلايا ) وغير ذلك عرفت حماتها ... وعرفت تضرب على الوتر الحساس ... لتزيد الكراهية في قلبها ناحية نورة واخواتها ..........



سيف ....... رجل شهم ..... دمك خفيف ... لم تجد القدوة التي تدفع للنجاح ... وعندما وجدتها في فهد ... وبدأت تنجح وتستقر ... بدأ الاهل يتدخلون في حياتك .... ( لانك حر .. لا تحب احد ان يتدخل في حياتك حتى ولو كان والدك ) رفض الهنوف ..... مع انهم لو تركوك لحريتك كنت سوف تختار الهنوف ......

ولكن لن تستطيع الهرب من قدرك فالهنوف قدرك الحلو ... ولكن بعد اكشانات ... نستمتع بها في الرواية ...........



سلمى ......... تحبين من طرف واحد الله يعيينك .......... وتدخل الاهل في حياتك راح يفسدها .... اتوقع ان في حياتك ماسأة قادمة مع الاحداث .. والسبب هذال ........



هذال ............ شهم .... ورجل اعمال ... وانسان يعتمد عليه ....... ولكن يحب ان يختار حياته ( مثل سيف ) .... وموقفه سوف يتسبب في ماسأة لسلمى ... ولكن في الاخر لن يجد احسن منها ............


الجازي .......... تحب زوجها .. ولكن احساسها انه اصغر منها ... مسبب لها خوف انه في يوم من الايام سوف يتركها ... وبالتالي بدل ما تحاول الحفاظ عليه تتركه يذهب من يدها ( حتى لا تنجرح كرامتها )


ولكن الاحداث القادمة واللعبة التي هايلعبها مبارك عليها ستجعلها تظهر عاطفتها وتغير من معاملتها له .........


مبارك ..... عاشق ولهان لزوجتك (شعرت بجفاها معك .. فاحببت ان تثير غيرتها ) وتظهر حبها لك . فبدأت لعبة ...ممكن تخسرك زوجتك ( وتقريبا اللعبة انك سوف تتفق مع امراة ..... بان تتصل عليك وتبين لك حبها ... او صديق لك يقوم بهذا الدور بحيث ان صوته ممكن يتغير .... او عن طريق الرسائل ... مع كلام الغزل في التليفون ) بشكل و باخر لعبة ممكن تصيب وممكن تخيب .........



محمد ........ من الافضل اخبار شيخة بمرضك حتى تشارك احزانك ............

شيخة ............ لن تلحقي الفرح بحملك ........... فاصبري ....................

الهنوف ومشاعل ......... اكشن الرواية الحلو ..... مازال دوركما قادم مع الاحداث ............


حمد .... اصبر ... على نورة فانت الاخ الحبيب القريب الى القلب وقد جرحتها ... ووضحت لها ان صديقك والعائلة اهم منها ......... اصبر ... واجعل نفسك قريب منها حتى يأتي الموقف الذي ترجع فيه الثقة مرة اخرى .............




ابدعتي وتفوقتي ........ فتقدمي واستمري منتظرين جديدك في الرواية ..............

سحر الحلال 12-01-09 08:38 PM

مراااااااااااااااااااحب

الروااايه روووووعه بل ابداع

واحلى شي فيه ومميز الروايه هي اللهجه وطريقة كلامهم

نوره انسان ضعيفه وتخاف من المستقبل كثير وسبب خوفها الظروف اللي مرت فيها

وفهاد انسان غامض

والروايه الى الان فيها احداث غامضه

انا بديت اقرا من امس وماقمت الى ماخلصت كل الاجزاء

ان شاء راح اكون من المتابعين للروايه

تحياتي

نبض ومشاعر 16-01-09 02:09 AM

في ليل برودته جمدت اوصال قلبي وفي ليل سكونه ارهبني واراحني
اطلت النظر الى السماء من نافذتي فااذبالقمر يبتسم فاابتسمت له
وفجأه حجبت السماء القمر فحزنت وماان مرت سحب عابره لبدت السماء
كاتلك التي تلبد سماء ابطالنا
وماان انجلت حتى ارتسمت البسمه على شفاتي ليس لمرائ القمر ولكن لها هي
اتت
متــــــــــــــــى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته راحت ايامه كلها وهو يرتجيك
انتظرتها فاتت وانتظرتموهافااقبلت

هذا الجزء اهداء المن اخذت بيدي اهداء -لزارا وفروحه
وكل كلمه تصف الشخصيه بها زارا فهي لك
فروحه الحمدالله على السلامه كما انتظر رايك في صياغة الاحداث فلم انسى نصائحك
ودمتم لي احبه واخوه
والفضل لله ثم لكم
ومن النبض اجزل العرفان

الجــــــــــــــزاء الرابع عشر

الجازي تصارخ لوووووووووووووتي – جيبي نعال حمود
نوره في غرفتها الا واقتحام –
نوره- هنيف وش عندس
الهنوف وفي يدها عباتها وبرقعها-
نوره شوفي امي ماعطتني الاسبع ميه
وهذال ماهوب فيه وحمد مااداني اطلب منه تدرين بيحقق معي وليه وش تبيين فيها ؟؟وليه ماتكفيس الي معس؟؟؟
ومبارك ياعمري تو حرك مع ابوي ولو ان ابو............جات بتكمل
نوره فضيتي راسي بس عرفت وش عندس
الهنوف نطت – بس ابي ثلاث ميه
نوره- طيب قولي ليه الي معس ما يكفي وترى ماقصدي شي العطى ابشري به بس بعرف وين تصرفينها
الهنوف قعدت على كرسي التسريحه- اولا الاب توب بركب فيه برنامج
وبشتري شنطه وسماعات
ثانيا عباتي ذي بغيرها ثالثا جوتي سبورت للمدرسه
ثالثا بلوزه للمريول لان جاها حبر
را........
نوره تضحك – وجع هنيف قسم بالله ان اليوم صايبس شي ماكثر هذرتس في ذمتي على العموم مانيب معطيتس ثلاث
الهنوف عقدت حواجبها- لييييييييييييييييييه ياالنوري
نوره – لاني بعطيس خمس ميه بشرط
الهنوف نطت لينها في رقبتها- امري اشرطي يالعروس
نزلت نوره يد الهنوف يوم تذكرت العروس وتذكرت ان حظها الارزقها بيسوقها قريب على شخص ماادانيه شخص له جرح للحين مابرى
نوره وهي تطلع طرحتها – تاخذين حمود وتلعبينه وجوهره
الهنوف- نعنبو من ردس بس ذا الي تبينه
نوره- ايه بس ابي حمود يستانس
الهنوف – ابشررررررررررري
وطلعت نوره من الغرفه

البنات في المقلط
هياء تفقد بوكها
والجازي قاعده تطقطق في جوالها
نوره- بنات راحو العيال ماسلمنا عليهم
هياء- يقول فهاد كانو عندنا وعلى اساس يعودون عليكم عقبها نمشي
قالو الشيبان خلو مراحنا واحد وعمي جاء مع هذال دون سيارته قاله عمي ابو فالح يروح معنا قال ابوي اجل خلاص ومشو كلهم ومابقى الا سيف وسعود وفهاد
نوره بربكه وماتبي توضح مقصد سؤالها انه عشان فهاد- ليه ماراحو
هييييييييييييييييييييينا تدخلت للجواب الجازي وهي تحط رجل على رجل
- اهااااا سألتيني ليه فهاد ماراح معهم
نوره فاتحه عينها من الي قدامها تحرف بالحكي
الجازي- سؤالس عن رجلس ؟؟؟ اسمعي رجلس ياحبيبتي يجهز لعرسه بيحجز قاعه لان عمي اليوم قال ان العرس في الربيع
نوره – بس محد قالي؟؟؟ وشلون ؟؟ومن قالس؟؟؟
الجازي – مبارك يقول لعمي انه قالس وماابديتي أي اعتراض
نوره- مبارك كان يمزح معي حتى طريقه كلامه حتى انه يقول ماله داعي قاعه تعرسين في البر وخلصنا وواضح انه كان يمزح
الجازي – مبارك مرسله ابوي لانه يقول ان عمتي لينه واذ قلتي لا بتقول معس لا فبعدوها
بعدين مبارك ماكان يبيس تستحين منه فجس النبض بطريقته
نوره سكتت لانه من بدايه ذا الخطبه وهي مابه شي يمشي على هواها والي يقهر انه ماتغصب على شي وتمشي الامور على هواء الي يخطط لها من بعيييييد والي يبيه يصير فماكانت لها صدمه كبيره لان الصدمه كانت موافقــــــــــــتها برضـــــــاها
نوره بينها وبين نفسها تفكر شلون رسم لها فهاد مسار تمشي عليه في حياتها وهو للحين ماخذاها اجل لامن خذاها وش بيسوي ؟؟
نوره انا وش قاعده اقول – الاانا لاخذيته وش بسوي ؟؟؟؟
وقطع تفكيرها
الهنوف الي كانت تكلم مشاعل فهاد برى
خلاص الحين كلنا طالعين
نوره – من بيوديكم؟؟؟؟
الجازي – فهاد لان سيف بيودي اهله وسعود عند واحد من اخوياه
يذاكر ومقفل جواله ومحمد قده داخل الرياض
واكيد تعبان ومابه الافهاد
نوره نزلت عباتها – جازي بطاقتي الي ظبطيها اسحبي مها خمس للهنوف واذا قصر مشاعل شي عطيها
الجازي- بعدي بثري مهرس يالخبل من الحين
نوره مقصره صوتها – حلال على الهنوف وحرام على اخوس
هياء – وش السواة يعني
نوره وهي تصفط طرحتها – سوة ربي ابقعد ضيق بعدين الجوز تكفين جيبي لي ندى لاخلصتو من السوق
دخلت لوتي – ماما هاد في سياره بابا فهاد كلو اطلئ برى
الهنوف وشلون يعني
دخلت عليهم مشاعل وعباتها عليها سلمت وقالت خالي يقول يالله
نوره خافت في نفسها – ماتكفي السياره
مشاعل لا بتكفي امي واخواني عند امي رفعه نزلناهم وانا وندى
رحنا
والله يكفي ياخاله شوفي خالتي الجازي قدام وخالتي هياء ورى وعمتي معها والبزران في الشنطه وانا وهنوف ورى والله يكفي

نوره- الله يوسع عليكم محله رحو مالي مراح معكم
وطلعو كلهم
راحت نوره لغرفتها نزلت اغراضها وراحت للصاله تقلب التلفزيون

نزل فهاد وعدل كرسي السياره وركب فيه بنت حمد وحمودي
وعقب ماسلم باقي احد في البيت
مشاعل عمتي تقول بقعد ضيق وماابي احشر العرب
التفت فهاد على خواته وقال – عز الله مابه احد مثل مرتي
هملت السوق عشان العرب
فهاد الي صار يعرف خفا نوره ودرى انها عيت من المراح عشانه هو الي يوديهم
فهاد ادخلي ناديها وقولي البيت فاضي والسواق مرسله
وكمل بخبث خفي وعفويه متصنعه-
وان كانه عشان الضيق قولي لها خلاص بوديكم وخليها جاهزه لاوصلتكم بوديها
لانه عارف مستحيل توافق فبتظطر للمراح معهم
دخلت الهنوف تصوت – النوووووووووووري
وينس النوري
طلعت نوره وبيدها الريموت – مراح مابه مراح وش يبي بعد
الهنوف – يقول انه مرسل السواق والبيت فاضي واذا ماتبين تضيقين على العرب عادي
اوديهم ثم ارجع اخذس
نوره والدمعه تنذر بنزول –الله يهديس يايمه كانه ماطرت عليس (((القويعيه ))) وخوالي الا الحين
القويعيه محافظه تبعد عن الرياض حوالي 120 كيلو وام سعد مرها اخوها وخذاها وهي بين فتره وفتره تروح لهم
الهنوف الحقيني
نوره خمت عباتها وهي مالها خلق السوق بكبره مالت مالت اروح معه بلحالي ماهوب في صالح شين الحلايا لا ارتكب فيه جريمه
وطلعت وعرفها وابتسم ابتسامه فسروها البنات انها وناسته بجيه نوره
ومحد فسرها صح الانوره الي في خاطرها تغلي يبتسم ابتسامه تتكلم تقول- شفتي مابه شي تبينه يصير
والتفت وعطاها ظهره يعدل الكرسي
الهنوف – ياربي من اليوم وانتم برى ماحد ركب ليه
فهاد- يعدل المرتبه عطلونا الي مايبون الضيق للعرب !!!
وعقب تراجع خطوتين وقال اركبو
نوره يخسي والله يبيني اركب وراه وعلى طول ركبت نوره ورى الجازي
ابتسم فهاد
الجازي جنبه وش فيك من اليوم مبتسم
هياء – ياختي وش عليس منه الحمدالله انه مايشتري وناسته منس
نوره كانت تغلي
فهاد- ماشالله الحين وسع الموتر وسعه ولاعودنا يضيق
مشاعل- ياخال زين سيارتك وازين مابها tvبصراحه فله
بنت الجوهره تبكي ضاربه حمود
هياء – الجازي جعل ولدس الي مانيب قايله ضاربها مدري وش عليه هذا وشلون بكره اسـتأمنه عليها بكره بلحالها يمكن يجيب اجلها
فهاد والبنات –هههههههههه
فهاد وهويركز المرايه على الي ورى- حمود وش فيك عليها اجلس اجلس يابوك
حمود- عمتي سوفي اقولها انا بجي عند دغيشتس وعيت
( يعني دريشتس يقصد النافذه)
هياء – وبعد من زين الحكي
نوره بدون قصد اندمجت مع العيال – حرام عليس ذالوجه الزين ماحلاه ربي وعلى طول تذكرت فهاد يوم تكلم
فهاد – صادقه بنت نايف حمود زين
هياء – ايه ياحبيبي واذا زين توطون في كبودنا مانيب زينكم هو لكم بعدين بنتنا ماهيب قايله عليه قبول
فهاد- كانه رجال حجرها ومحد متعدي على حقوقه
الجازي تمنت ان اخوها سكت وماتكلم لانه حست بنوره مادرت ان فهاد متعمد
اول مره تحس نوره ان غرناطه بعيده عن بيتهم
اول مره تحس ان الدرب ممل وكئيب اول مره تسرح في الشوراع
ياحلو الرياض وياحلو شوارعها
ضحكت في نفسها كني مانيب ساكنه في الرياض
بس قطع سرحانها الي كان هروب من وجود فهاد
قنبلته
اقول احمدي ربس خليتكم تركبون موتري
ولاعقب ماخربت بنتس الباب ولا عوضتيني انتي ورجلس ركبتكم معي
نوره طالعت الباب يعني الي عندي خربان يعني لانزلت لازم انزل بنفس الطريقه الي ركبت بها امر من سيت السواق بس يوم ركبت ماكان موجود وعلى طول رحت للباب الي رورى الجازي يعني لانزلت هو داخل السياره
يارب وش ذا الضيقه الي غزتني
التفتت للجو الي كانت معزوله نفسيا عنه وكأنها داخل زجاجه مسكره وتشوف الي حولها لكن محال تدخل معهم
الجازي كانت ملتفته نص التفاته لهياء وتسألها عن مقاس بنتها عشان لالقت شي حلو شرته ومشاعل والهنوف يسولفون وش يشترون
لكن الي لفت انتباهها
فـــــــــــــــــــــهــــــــــــــاد
كان يلاعب ندى وكانت الاشاره حمراء
والي جمدها يوم رفع ايدينها لثمه وحبها
وشلون واحد قاسي مثله يلين وشلون نذل حنون
هذا اكيد فيه انفصام
جذبها حركته في شعرها
مالت النجمه الي على شعرها
فكها وقعد يقلب فيها ويشوف شلون تركب ودخلها في شعرها ابتسمت لانه لو خلاها على ميلانه ابرك من زيانه فيها
مشت السيارات ونوره في هواجيس
ايه فكري به فكري به ترى ندى مصخنه ولازم يروف بها واذا مارحمها ياكبر ذنبه يعني مابه شي يحمد ولايشكر عليه

في بيت ابو فالح
سيف – اخلصو علينا يامسلمين
بنزل امي عند عمي سالم ثم بوديكم وليلي طويل
ونزلو البنات واماني معهم اول ماشاف اماني وشاف عباتها الكتف
قام يسب وقام يلعن ماكانت ضيقه او كانت مزينه كانت كتف عاديه
لكن سيف في غيره مثل أي واحد يغار على محارمه

اماني ماعليها منه اول ماركبت همست لنوال الاخ شاط يوم شافني ماعاد بقى الاالبزران رجلي راضي وش عليه مني
نوال- ياشيخه ماعليس منه حتى عباتي ذي بيوقف في بلعومي عليها حقت سلمى ومفصلتني شوي
اماني – قسم بالله معطينه وجه بس ماالومه مطيح عند بيت عمكم ليش مايصير معقد مثل الشعب الي هناك حتى السواق مايرحون معه مشاوير
نوال- ترى فهاد عسر شوي
اماني – والله رب رحمس منه وخله يطيح في كبد البايره
نوال بالم – حتى بفراقه مارحمني من كلام الناس
ماعلمتس يوم في المدرسه واجهت وحده وقامت تسولف تقول مرت اخوها تشتغل في الروضه تقول تو توظفت عندهم وحده تقول انها مرت فهاد بن سالم ال.....
قلت بنت عمه الي محيره له عندنا بسألها قلت لها ايه تدرين وش قالت ؟؟؟؟؟؟؟
اماني - وش قالت
تقول كانها مرته مااقول الاعزتي له كانه همل الوجه الزين والعود الزين وراح لها وزود عليها مطلقه وكبيره بعد
سلمى كانت تسمع لهم قاطعتهم- نوره ماهيب شينه
اماني التفت بقوه – بربس هي مثل نوال
سلمى- نوره حلوه ونوال زينه
اماني- احلفي انها مثلها
نوال قعدت تمسح اظافرها بيدها – اماني الحمدالله تخايلنها اسكتي عنها لاتقول لس الحين نويران ازين
ام فالح – وش هو نويران بنت نايف ازين جعلها في ذمت من قال
سلمى –يمه ونوره بنت نايف شينه – والتفتت على اماني جعلها في ذمت م قال
ام فالح – نوال ازين
والله يرزقها بالي توفق معه
ركب سيف وغترته على متنه – امين بس منهي يايمه
الي الله يرزقها بالي توفق معه
ام فالح – اختك نوال
سيف –ا اللهم امين

في السياره وكلن يسولف وماسكتو الا يوم تكلمت الجازي
الجازي- فهاد جعلني قبلك سمعنا حدى قصايدك
فهاد يفكر- وهو يشوف ندى ويبتسم قصايدي يام حمود قصااااااااااااااايدي
ايه جابها الله وعقلها لي

نام قلبك وقلب الي عشق ماينام
واليالي عميق الجرح مازالته
خلها بيني وبينك وفاء واحترام
ولاجرحت القلب ارأف على حالته
ودي اروح عجل لايطول الكلام
( هو بقى من عيونك شي ماقالته)
صاحبك يوم هزيته بجرح الغرام *_ردد البيت مرتين بصوت عالي
وده يطيح لكن عزته شالته
ارتوى الليل من رمشك وزاد الظلام
والغلا التوت رجلي بمحبالته
بي صدق الاماني والعتب والملام
حلم لقياك اليوم عيونك اغتالته
كنت تكبر في عيوني عام ورى عام
لكن ايديك صافي الود ماطالته
فلا تزيد الجروح ولايطول الكلام
هوبقى من عيونك شي ماقالته
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجازي – صح لسانك يابو سالم هني من كتبت فيها حتى لو كانت في الخيال
مشاعل والهنوف – والله شي صح قولك ياطويل العمر
ندى – ياحلو كلامك ياخال وتأشر على عيونها يعني انه زين ويهبل
تأثر فهاد من حركتها وحط يده ورى كتوفها ولمها وهويسوق


مشغل ياكيف نامت عيونك وانت ظالمني
واول ماسمع امه تحاكيه قصر عليه
ام فالح – من الي داق عليك مشغلنا اركبو اركبو والتاليه تكلم وتهملنا
سيف- ابد طال عمرس فهاد يسألني اذ كنت فاضي نروح ندور قاعه
عشان العرس – الاما علمتكم عرسهم في الربيع
اماني بصوت واطي – شايب ماخذ بايره ليه عرس
سيف سمعها وانغاض مهما كان عمانه اقرب من خواله
سيف- سبحان الله لقاها وعوضها ربي خير
حضره المقدم ماخذ شيخه النسوان حظ العرب والله بالمرة الصاحيه حشيم
لالسان مع العرب قال وقيل ومجلسها ماينمل والخاطر الي ينشرى
اصلن الي يشوف عيالهم متعلقين فيها وهويدري مابه انظف من نفس البزر
ابوي اولهم والله انه ماحبه من عدم انشهد ان مابه في النسوان مثل نوره
اماني – ليه ماخذيتها كان خطبتها !!!!والله لونها مواصفات شريكه العمر
سيف درى ان قصدها عقب طلاقها فحب يغيضها
سيف وهو يمسح بكفينه علامه الندم- تدرين بالخاطر يامرت اخوي بغيتها
لكن رجلس ماخلاها لي
اماني ظرب معها المبير h وهذا الي يبيه سيف عشان ماتطاول على بنات عمه
وكمل بثقه- عاد يوم خذها اخوي صعبه اعود عليها
ام فالح لكزته لانه واضح ان سيف يغايض اماني
ام فالح- سوق سوق الله يصلحك
لكن اماني ماسكتت وطبعا حريم بالشر متوفره- ياعيني يالله ماعليه ان شاء الله يالسيف العوض في اختها
هنا سيف هو الي صدق عصب لان اماني جاته على الجرح
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وصلو ودخلو المجمع
نزلو البنات ونوره بتفتح بابها عيا ينفتح تذكرت كلامهم عنه انه خربان اول ماجت بتلف تنزل ورى هياء انصعقت من الي ارخى السيت حق المرتبه وماتقدر تمر وقرب شوي لين مرت ذراعه منها وضغط الزر بطريقه مايله وفتح الباب
وهي وشلون يتجرا الي مايستحي يقرب مني
حست بخنقه لان عطره نشب فيها
ونزلت بسرعه صاروخيه
وهي في خاطرها – الئيم ويبي ياخذني لحالي الله لايعافيه كانه اشغلني في نفسي
نوره وهي تحاول تخلي كل شي عادي مهما كان خواته وماتبي تضيق صدورهم وهي تدري انهم مايدانون عليه و اندمجت عشان تنسى مع البنات الي راحو السواني عشان بلوزه الهنوف حقت الثانوي عنده بلايز رسميه حلوه
وخذو للهنوف بلوزه ونوره خذت لنفسها تنوره عشان الروضه
هياء والجازي راحو لمذر كير

وصل سيف وخواته لغرناطه
وعلى طول رفعت السماعه سلمى تتصل تسأل وين البنات
ام فهاد خذى ندى معه وراحو للملاهي فوق
وسيف عند البوابه يكلم سعود-
سيف- هلا بريفسور سعود عسى ماشر والي يذاكر يقفل جواله
سعود-ههههههههه الله يقطع ابليسك وين ديارك
سيف – غرناطه تجي ولا اجيك
سعود- لا يارجال وش تجيني الا نجيك ونحب خشمك رضاء
سيف- اجل عجل علي ادق على سند وماهوب صوبي عندهم ذبيحه ذالليل لنسيبهم
سعود- على خير دقايق الاوانا عندك
سيف- اجل فمان الله

في بيت ابوفهاد وفي شقتها
جالسه على الكنب وتقلب في المجله طالعت الحليب لقته برد قامت للمطبخ توديه خذت جوالها دقت مارد عليها
طفشت والقعده تحت ماتشفق خير شر دقت عليه مارد وش فيه
نزل فنجاله –
منيره – جعلك على القوة يابو سالم
ام فهاد- مابه ابو سالم الاخراط
ام فالح- الابيرزقه الله بسالم وباخوان سالم
يشوف شاشه الجوال الي على الصامت – ايه يام فالح حاكي ام فهاد نفداس
هذا الحكي الزين
ام فالح جااابت العيد – ايه الحكي الزين بس انت الله يهديك قوم بالواجب وتحرك
تلون وجهه محمد
ام فالح – بعد مايصير تقعد تقول هذا الحكي الزين وتأمن لكل من دعى لك
وانت حتى خطبه ماخطبت
قام محمد وقال- اذا الله رايد لي عيال فهم من بنت نايف
وقالت منيره- خلك كذا اتبع اخوانك ولا واحد منهم برد كبودنا ولافكرو بذا العجوز الي يتصلى جوفها عليهم ويحترق
وهو مقفي وضاق خاطره- الرزق بيد الله مثل ما الاعمار بيد الله

في البر
والضو شابه ومقعد يجيب العافيه
هذال يصب القهوه لشيبان
ابو سعد – والله باقي خير عادنا ريضين
ابو فهاد- كلمتو محمد وصل
فالح- مكلمه يقول قدني داخل الرياض والحين امداه وصل
ابوفهاد نزل فنجاله وكنه تذكر شي – حال محمد ماعاد يعجبني
؟؟؟؟؟؟
ابو سعد – خير وش فيه
ابوفهاد- ماعاده بخوينا الاول جسمه متغير وعيشته متغيره وصاير ياكل اكل ماكان ياكله
ولاادري وش صابه؟؟؟؟
ابوسعد – وانت صادق من سنتين وحاله ماهوب الي يسر
هذال- يمكن شغل الاداره اول مامسكها وترى مدارس العيال يايبه
تلحى الكبد _ يعني توجع الكبد
ابوفهاد- يمكن يابوك
ابوسعد – لاتوسوس ولاشي وشالله انه مابه خلاف


وهي طالعه من المطبخ انفتح الباب
اقبل الي تمنى العين شوفه وجاء الي يفز القلب لجيته اقبل الي احلام العمر كانت ترسي على شواطيه
وما طفت لهيب الشوق دمعتين زينت خدها الي كان مورد
لمها له ولمت عليه كان يضمها ضمه الي بيودع في أي لحظه وكلام الدكتور للحين في باله
ضمتها كانت ضمة الي مشتاق وضمته ضمة الموجوع
كانت تحبه وكان يرحمها من حبه
فمن منهم اكثـــــــــــــــر واقعيه ؟؟؟؟
تضاربت المشاعر واختلطت الاحاسيس في عالم اخر تلتقي المشاعر
رغم اختلافها مادم الحب ســــــــــــــــــيدها
محمدساكت يشوفه ثم تكلم – حي الله الشيخه وش علومها
شيخه- علومي شينه عقبك وانت خابر
محمد –يمشي بها ويده على كتفها- اخو منيره من الي مكدر خاطرس (( بهبال لانه يدري بها
شيخه وهي تغمز عين – لاوالله تستهبل
محمد شوفي لاتغمزين لي عيونس ترى ماهوب في صالحس
شيخه استحت- والله مايقالك شي
محمد- نرجع لمحور حديثنا ادري غيابي شين بس ماغبت شهر ولا اسبوع
شوي الاارتاعت وسكتت وجاوبت دموعها
محمد – وش فيس
شيخه- انا كم يوم طقيت واحس اني بلياك مضيومه يامحمد احس اني بدونك ضعيفه الكلمه تأثر فيني وتكسرني – تكلم ودموعها كانت اتسابق واسترسلت لكن لاصرت موجود قسم بالله مااهتم وجاي تقولي اسبوع ولاشهر
مسح محمد دموع شيخه وليتها ماتكلمت وحط راسها على صدره – دافع البلا منس حبس للافلام الهنديه كل ذا عشان كلمه قلناها
شيخه تضحك من كلامه ومحمد يتكلم وهويبكي وهي ماتشوفه ونبره صوته ماتغيرت فصعبه تكتشف دموعه الي كانت تنهمر من وجع
هذي بكره وش بتسوي لا قفيت – انا ماابيها تنكسر اموت لادريت انها ضايقه
وش السواة يامحمد وش السواة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تواجهو البنات وسلموعلى بعض وسلم عليهم فهاد الي نزل اول مادرى ان سيف في الديره
فهاد- حي الله البنات
البنات- الله يبقيك
نوال- عرفها بعودها هي اطول البنات وشنطتها كانت بنفسج وطريقه مستكتها لها متوتره
عرف اماني بعباتها
وبعدها راح يشتري لندى اغراض
وسيف قال ا سعود قريب فبنتظره
وتقسمو
مشاعل والهنوف وبشاير – راحو لفيسس
اماني ونوال وسلمى راحو لنكست
نوره راحت هي الجازي وهياء
مانغو
الجازي – نوره وشافت مانغو استخفت
هياء- ولاتسين زار لا شافته صدعت لا رحت السلام مول اول ماتروح لزار واذ قدنا بنطلع تمره تسلم عليه في المراح والمجي
نوره – ياحبيبتي وش عرفس بالذوق زار ملابسه – ذوق – فن – اتكيت
كل شي حلو جامعته زار
ولايهون خوينا الي حنا فيه – تقصد مانغو

بشاير والهنوف مشاعل – خذو عطر ch وطقمو سوى

نوال- خلينا نروح للمجوهرات الي جنب ايتام
اماني – يالله
دخلو الثنتين
عرفهم وقعد يفكر هو انا ظلمتها ولا الله كاتب لها
وهي عند باب ايتام تشوف الي سارح في البنات الي داخل المحل في خاطرها
شايب وعايب بعد النذل عينه وسيعه
واول مابغت تقدم رجلها بترو ح جمدت رجولها من الصاعقه نزلت عليها دخل المحل بسرعه جنونيه
طلع فهــــــــــــــاد وهوماسك يدها وجارها معه
هنا تجمعت الدموع بعينها يبيها يدور رضاها
خليه يبرر لها ملكتي عشا يكسر راسي
الاشوي جات هياء ماشفتو فهاد عطاني ندى اوديها الحمام وانتم بكرامه ولايرد على مكالماتي
بعدين صوتس وش فيه يوم اكلمس
نوره مشت مافيني شي
وطلعت على طول الجازي من ايتام وفي يده اكياس
هياء وش فيها نوره – الجازي مادري
عادي عشانها راحت يمكن شافتني عطلتها قالت بروح بلحالي
هياء اجل خلاص بروح اودي ندى لفهاد مع اني ادق عليه مايرد
سيف وسعود كانو يسولفون ويحوسون في لاسياب
سيف- شوف أي بقرات ثلاث ادر انهم نسوانا
متقسمين ثلاث بسلامه نوره والجازي
وهم يسولفون شافوا لجازي طالعه من المحل وهي تشوف ساعتها
ثم دنقت تعدل جاكيت ولدها وتمشي ماشالله عجله
سعود ذيك كنها الجازي
سيف- كنها الاهي جعلني ما ضرها تسعى ماتمشي مرتن حيه وتشوف الوقت اتحدى وحده منهم فكرت تشوف الساعه كم ؟؟؟شافو السوق خلاص انهبلو
مادرو ا ن الي يمدحونها عند رجالها دنيا غير

وفي زاويه ثانيه على الكراسي تبكي وهويهادها
فهاد معصب – ماتقولين لي وش انتي مستفيده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لونه فضحس ماتعلميني وش بتسوين؟؟ لواني ماشفته كان علوم قاعد يصور مقفاس بالعبايه
والله والبيت الي بنـــــــــــــــــاه الله لو ا ن الي شايفس سيف ان ذبحس ذالليل وغدينا
فضيحه ولاخلا فيس عظمن سالم
مايسمع الابكاها ور فعت يدها توريه معصمها بمعنى وانت وش سويت؟؟
انصدم من الي شافه لوانه ماشاف اصابعه معلمه كان قال ماهوب انا
ماشخها مشخ قوي وطالع دم ويدها حمراء من ضغطه عليها طلع فاين وعطاها اياه
والحظ ماخدمها اليوم لانها شافته مره ثانيه على رغم بعد لمسافه بس شافته وهو يتكلم ويمد الفاين عليها
يرضيها النذل
الله ياخذ روحي كاني سكت الله ياخذ روحي كاني رضيت بالي يصير

رفع جواله الي ولامليون مره من هياء
فهاد بتوتر ونفس سريع- هلا والله وينس
هياء بخوف- ياخي وينك انت صبيت قلبي
فهاد الحين جاي
راح فهاد منها وخلاها
طبعا اماني طلعت من المحل بعد هوشه لان راعي المحل كان يهادها ان المحل محترم وماله لزوم الي يصير يوم جات بتاخذ الكيسه عيا راعي المحل
اماني – خير ان شاء الله
راعي المحل- اعتبريه تعويض عن الي صار
انتم شوهتو سمعه المحل بالدوشه الي صارت وخسرتونا زبون وضربتوه
والفاتوره كان يكتبها لهم يوم دفعو له ويوم ا صار الي صار
ماعطاهم اياها
دخل للمحل كان جاي يعتذر لصاحب المحل لان ماله دخل وتفاجاء
يوم سمعه قال تعويض
يعني معيي يعطيهم الي شروه وهوجاي يعتذر
دخل وطلع بطاقته العسكريه وشافها راعي المحل
فهادبصرامه وهويصر على ضروسه- دقيقتين الكيسه ترجع والفاتوره تكتب ولا قسم بالله لاجيب دوريه وورني شلون تطلع منها؟؟؟؟
طلع الكيسه راعي المحل وهويتلحطم
وفهاد وهو طالع كنت جاي اعتذر بس استغلالك يمنعني اعتذر

دقت سلمى على سيف تاخذ منه فلوس وهم مقفين العيال
الاسمعو ذيك الطيحه
التفتو الاالهنوف طايحه والمسكرى والاغراض منثره جوهم العيال
وش فيكم ؟؟؟؟
سيف – بسم الله علي......................رفعت عينها له وعلى طول قامت تعدل عباتها كان بيقول بسم الله عليس
قال -الا بسم الله على البــــــــــــــــــــــــلاط منــــــــــــس
ظحكو البنات لانهم متعودين على سيف وحركاته وضحكو النسوان الي مارين وصوته كان عالي لكن الهنوف
كانت تبكي وتعذرت بالطيحه وفي نفسها توعد


في الحمام تعدل نقابها تطالع التقرير وصل تسليم الرساله اول مره
هي الي تبدأ وترسل له

مساء الخير
انا شفت كل شي شفتك مع نوال و يوم مسكتها وطلعتها برى المحل وشفتك يوم تمد عليها الفاين
انا مااناقشك في تصرف بعيد كل البعد عن الرجوله لانك اعرف ولانك ماتهمني لكن الي بقوله في صالحك وصالحي وصالحها
طلقني ولا افتح فمي بكلمه وارجع لها ومانيب زعلانه اني تطلقت للمره الثانيه الابحب راسك فوقها بس اعتقني واعتق نفسك
وشوي الا الرد وصل
والله العظــــــــــــــــيم خاطري اسوي الي قلتيه
بس عشان تحبين خشمي وراسي
لكن لاسويته مارح تقدرين؟؟؟؟ لانس ماراح تكونين حلال علي
فاانسي الموضوع بكبره وافهمي الموضوع زين بعدين ابني عليه تفسيراتس
فهاد كان جالس في يده جواله وندى تشرب عصيرها
ها خلصت ايه
ومرت عليه بنت من دخل وهي تلحقه وجلست جنب كرسيه وقام طوالي وعطت ندى مصاصه ومعها ورقه فيها رقم
ضحك فهاد واستغرب وشلون الاهل يهيتون بناتهم بدو رقيب ولاحسيب
وفي المجتمع امثال الي ضربه في محل المجوهرات
وكملت ضحكته يوم فتح الجوال وقرى
قليل ادب ونذل اهنيك وشلون جمعتها ؟؟
ورجاء لاترسل لاني بحرق الشريحه
لو ارسلت
ندى وهي تلف راسها لخالها-وش فيك تضحك
حط يده على خشمها وقال ياحلو عمتس حلواه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


في البر ونفس المقعد وسوالف
ابو سعد – جهزو عماركم ترانا بنملك قريب
هذال نزل بيالته الي كان بيشربها
ابوفهاد – بعدي والله
هذال- ايه ياعم قريب نبي نملك لا اذا كانك بتردني
وبتجوزه على كلامك
ابوفالح- لاوالله وين القى الند لك يابوك لا ياجعل السعد والله والساعة المباركه
هذال تذكر ذاك اليوم الي تملكت فيه عيده وتذكر هو وش سوى وهمس في خاطره والحين عادي اقدر اخذ سلمى اهم شي اكون في حيــــــــــــــــاتي اخترت
وما اكون الشاه الي تـــــــــــــــــــــــــــــــــتبع
!!!

تواقعاتكم وارئكم الله يجزاكم خير
طاقمي اتمنى ان تكونو على استعداد
اعلم اني تأخرت لكن والله اني اتكبد العناء لا ن ضيق الوقت يمنعني
واصبح السهر من نصيب عيني فاعذروني

كما اعتذر عن عدم الردود على الاعضاء ولكن لي عوده
وترحيب من كل قلبي الى السحر الحلال
واهلا بك برفقه الطاقم

واخيرا
في حفــــــــــــــــظ الله
% نبض ومشاعر%

الى ان نلتقي الخميس القادم

BENT EL-Q8 16-01-09 07:16 AM

السلام عليكم..يسلمووو نبوووض عالبارت الي يهبل مثل الي كاتبتـه..


نـورة
ههههههه عبالهـا يتغشمر وطلـع صج..فعلا اذا من الحين كل شي يبيه يصير عيل بعدين شلون..ولي متى بتم ساكتـه عليـه وتنفذ الي يبيـه..!!
ويوم شافتـه مع نوال يعني فوق مو صورتـه متشوهة بنظرهـا تشوهـت زيادة..ما الومهـا لا فكرت جذي لانهـا شافت وفسـرت الي شافـته..واكيد مارح تستغرب هالشي منـه دامهـا راسمتلـه صورة كلش غير عن حقيقته..
ولا صدمتهـا لما شافتـه شلون يعامـل ندى هع مصيرج بتعرفين حقيقته:)

هذال
الحمد لله الي اقتنـع ورضـى فيهـا..وان الله ما كتبلـه عيده..

نوال
تستاهـل الي صارلهـا وان شاء الله يكون درس لهـا..

امانـي
خخخخخخ ودي اشوف ويهـها يوم احترت من سيف..

الهنوف
مسكيـنه صج فشلـة..والله يستر من ردة فعلها هع

سيف
عفيه عليك زين سويت بامانـي..
وشي يبشر بالخيـر انه كان بقول بسم الله عليس:)

شيخة&محمـد
الله يشفيـه ان شاء الله..
نبوض حرام عليج تموتيـنه كسرت خاطري شيـخة واهي ضايعه بغيابـه شلون لو مات..

آخر شي
سووري عالقصور بس مواصلة من امس وهذا الي طلع معاي :)
تقبلي مروري

زارا 16-01-09 10:21 AM

السلااااااام عليكم..

نبووووووووضه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ياااااااا حـــــــــــــــظـــــــــــــــي حظااااااااااااه.. عساااني مااا انظل روووحي على هالبااااارت الجناااااااااااااااااان.. اللي هوو هديه وبنفس الوقت طلع هديه قووووووووووووول وفعل واسمي مذكوووووووووور فيه... ياااااااااااااااااااااااااااااااي.. الله يسلم عمرتس على هالهديه الرهيبه.. بالنياابه عن فرووحه وبالاصااله عن نفسي احب اشكرتس على هالهديه .. والله ماااقصرتي يااقلبي.. وتستاااهلين اكثر يااقلبي.. مع اني والله مدري وش سوويت بس داامتس تقوولين اني مدريت يدي جعلها ماتكسر لتس.. بانتي ادرى.. هخهخخهخه
عاد تبين الصرااحه انتي الا والله ماااقصرتي يااعمري.. للحين صراحه انتي تمام وملتزمه معناا وكل اسبووع على الوعد.. اتمنى انتس تستمرين داااااائمااااااااا كذااااااااا .. والله يعطيتس الف مليووووون عافيه..


شوفي انا ماراح اعلق واقوول الجزء طويل والا قصير.. انا اعتبر طووله حلووو... والاهم الاحداااث الكثيره فيه.. سيف وموقفه مه الهنوف ومع اماني.. وفهاد وموقفه مع نوال ومع نوره.. ومحمد وموقفه مع شيخه.. وهذااال والمفاجأه بملكته القريبه... يعني صراحه اليوم اعتبر فيه احداااث اوو مقدمه لاحداااااث بتوووولع الاجزااااء الجاايه..


والحين نبدأ مع الربع.. بسم الله...

محمد وشيخه: الله يعينك ياا محمد على اللي انت فيه.. وخصووصا وانت تشووف شيخه بتمووت من الحزن والضيقه على من بس تاخيرك عليهااا... بس والله اني خاااايفه مرره مرره من اللي بتسوويه.. محمد لاايكوووووون تفكر تطلق شيخه عشاان تزعل الحين ولااتزعل اذا توفيت.. بسم الله عليك... حااسه ان هذي هي الفكره اللي تمر ببالك.. الله يخليك اذا هذي فكرتك كنسلها... والاحسن لوو تسووي فكره احسن منها وافيد وهي انك تسووي العمليه.. ماا ادري ليش للحين ماااا قلت لاحد عن اللي فيك... يعني عندك انك مااتبي تضيق صدوورهم عليك اذا عرفوا عن مرضك.. موو لوو تقوولهم ويكون فيه فرصه للعلاج احسن من انك تموووت وهم ينصدمون وماايكون فيه اي فرص ثاانيه بسبب عدم الحاجه لها بموتك... محمد ليتك بس تبطل تفكر بشيخه شووي وتفكر بنفسك الحين.. ولوو كنت فعلاا تحب شيخه وتبي رضاها سوو العمليه وقل لها عن اللي فيك ترى والله انت بترتااح وهي بعد بتصير تقدر هالقفلات اللي تجيك مرات.. والله اني مرات ودي اصيح اذا شفتك تضحك وتنكت عشان شيخه ماتستهم عليك..وانت من داااخلك تبكي دمووع ... وهـ بس .. والله انك تضيق الصدر.. الله يفرج همك ياارب ويشفيك ويرزقك بساالم واخواانه يارب من شيخه طبعااا موو من اي وحده ثاانيه...هخهخهخه

الهنوف وسيف : ياااااااااااا الله يااارب اني اشووووفكم قريب جدااا مع بعض ببيت واااحد.. وقسم بالله انكم ملح وحلى القصه كلهاااا... هنووفه.. هههههههههه بسم الله عليتس يااقلبي.. عسى مااصاار لتس شي.. ؟؟ مااعليتس من السياافي ترى بس يبي يحرتس وتبين الصرااحه قدر يااصل للي يبي.. هخهخه
بس انتي عندي احساااس يقووول انتس بتسووين له قنبله قريبااا.. هخهخهخه

السيااافي. تدري الحين بس اكتشفت اني هبلااا يووم اهديتك لفرووحه وماااا خذتك وصرت من املااكي رسميااا.. هخهخهه فرووحه تكفيييين ممكن تردين لي الهديه.هههههههههههههههه.. امزح امزح .. والله ذكرت الخاااص خفت يجيني قنااابل ارض ارض وارض جوووو... واناا عندي بكره اذا الله احيااني مباارة للمنتخب على النهائي ودي اشووفها قبل قنااابلتس.. هخهخهخهخه.. بس داام ان السيااافي عندتس .. بهوو بايدي امينه.. لاايروح بالتس بعيد امينه قصدي من الاماانه موو وحده اسمهاا امينه..هخهخهخه.. والله مرات احس اني هبلاا من هالافكار.. هخهخخه

المهم انت ياا السياافي وقسم بالله مبدع جداا في ردوودك تبررررددددددد القلب والخااطر.. يااحبي لك وانت تقوول لاماني واتقهرهااا وتحر قلبهاا بمدحك لنووره.. والا هوووشك عليهاا بسبب عباايتها .. وربي انك سنااافي ياا السيااافي... بس عاد قهرتني مع هنووفه الحين ام عيالك بالمستقبل باذن الله تهون عليك ما تسمي عليها يووم طاحت.. كان يااخي سميت عليهاا عشان الاجر.. بس وربي تجنن وانت تقلب التسميه منها للبلاااط ... هههههههههههههههههه..
والا وانت وسعوود بيه قااعدين تطااالعون ببنات خلق الله وطااايحين تعليقاات عليهن.. هخهخهخهخه .. يااا فشله صدق لوو فيه احد وحنااا بالسووق يعلق عليناا.. الله يقطع شكله

سعوود : صح انت اليوم دووورك بس موقف واحد.. بس والله انه يبعث الريبه بالنفس...>> متععوووب عليهاا بالمرره هالكلمه.. هع هع..
سعود ليش مسكر الجوال.. لااتقوول تذاكر ياااحضرة البرفسوور.. مااايمشي عهلينا هالكلاام.. تسكيرة الجوال هذي امتدااد لمواقف التهرب اللي تسوويها من سيف.. متى بتظهر هالحقيقه؟؟؟؟؟؟؟

هذااااال .. اخيراااااااااا شفناك قررت انك تملك على الاصيله سلمى .. والله انك انت الرابح يووم بتاخذها ياا هذال وانك انت راابح فيها اكثر من ربحهاا فيك.. بس مدري ليش خااايفه ان فيه شي بيصير ويدهوور هالزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وفيه حاجه ثاانيه لفتت انتبااهي ياااا هذاال.. وش تقصد لما فكرت وقلت..
اقتباس:

هذال تذكر ذاك اليوم الي تملكت فيه عيده وتذكر هو وش سوى وهمس في خاطره والحين عادي اقدر اخذ سلمى اهم شي اكون في حيــــــــــــــــاتي اخترت
وما اكون الشاه الي تـــــــــــــــــــــــــــــــــتبع
وش سويت يوم تملكت عيده؟؟ وش مناسبه كلاامك عن الشياااااااااه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نوال : ماراح اعيد واقوول اني اكرهتس وماا اطيقتس ياا الغيوور المنغرووره.. بس بقووول لتس يااليت مره ثاانيه اذا طلعتي من بيتكم تكونين اكثر حشمه.. وصرااحه ودي ان اللي شااايفتس سيف.. كاان يااسلاام على الحفله اللي بيسوويها لتس. بس ربي رحمتس بفهااد القلب والروووح ... واستمري بمشيتس ورااا حماره القايله مرت اخوتس .. وهذيك الساعه شووفي وين بتوصلتس ؟؟؟ مالت عليتس وعليهاا ..

نووره :: ياااحظتس حظاااااه.. بفهااد .. مع اني صرااحه لوو كنت بمكانتس وشفت اللي شفتيه بسوووي زيتس بالضبط.. ماسكها وبقووه مع يدها جعلها تكسر وهي قاعده تصيح ويمد عليهاا منديل .. وكل هذاا من بعيد والله ماا الومتس.. وخصووصا انتس تفكرين انه للحين يبيهااا وان موقفه منتس تحدي وبس.. بس هذاا كله لانتس مااتعرفين فهااد مثلي.. هخهخهه.. بكره اذا جيتي عنده وبمكاانه بتعرفين ان فهاااد مهووب اللي يفكر فيه الواحد بالشكل هذاا... عموماا ان غدا لناظرهِ قريب.. وبكره يااا النووري بتمشين على خططه بالضبط وانتي ترقصين وتغنين بعد.. والله ماا الومتس من تعرفين فهااد على حقيقته وماااايكن بقلبهو لكي... سووف تمووتين من الوناااسه.. هع..
ايه صح شفتي موقفه مع ندى.. ترى هذااا ولاااشي عند اللي بيكون نصيبتس منه.. دااائما اذا شفت فهاد مع ندى اقوول ان هالبنت هي اللي بتقرب بينكم.. واتوقع انه فعلاا بدت مهمة ندى..

النووري احييتس على ذوووقتس الرااااااقي جداااا جداااااااا جداااااااااااا.. وتفضيلتس لارتدااااء انتاااجي من الملبووسات الراقيه.. والله انتس تزهينهاا ياا بنت... وهي صرااحه ماااا صممت الا للناااس اللي يقدروون انتااجنااا وتصااميينا مثلتس وشروااتس.. هخهخخه وعشان كذاا اغتنم الفرصه واقوووول .. تغاانمووو الفرصه فالكميه محدووده على ملبووسات الشتااااء.. فهلمووا لمعارضنا بجميع انحاااء العالم.. واشكركي اختي الغاليه نووره لاتااحتك هالفرصه لي عشاان ادلل على بضاعتنا هنا.. هههههههههههههههههه

وااااااااااااااااااااااااااااي قلبي قلبي . وصلناااااا للزين.. وصلناا للملح والقبله ... وصلنااااااا للعسكريه واهلهاااا.. وصلناااااااااااا لسيدي حضرة المقدم المزيوووون ..فهااااااااااااااااد القلب فهاااد الروووح فهااااااد نووور العين .. الشاعر الكبير الشااعر القدير الشااعر الراااقي.. الشااعر الرومانسي.. فهاااد قلبي..

تعظيم سلااااام سيدي.. امررررررررررررررررررررك.. هخهخهخهخه

فهااد .. فهوودي .. فهدهد.. والله مدري وش اقوول عنك..؟؟ يعجز الكلاام ياا سيدي.. وش اتكلم عنه..؟؟ عن غيرتك على اهلك..؟؟. ولاا على تعاملك الحنوون مع ندى..؟؟ والا على ان ربي معطيك على قد نيتك و ومخلي الامووور تمشي على هواااك..؟؟ والا على ملحك وانت بتمووت على نوره وحركاتها معك وكيف انها معجبتك مرره...؟؟؟؟ ولا عن خفت دمك وانت بتهبل بالنوووري ؟؟؟ والله مدري وش اقوول غير انك ابداااااااااااااع.. يااربي والله مرات احس ان ماافيه احد يستاااااهلك ابد من اللي في القصه وانك لاازم تنط من الورق للواقع وهذيك السااعه رااح يكون لي تفااهم معك.. هخهخخهخه
ننتظر منك حركات ومواااقف مبااشره مع النوووري.. بس ياليت تخلي عاد هالمواقف من صالحك وتخلي النووري هي اللي تركض ورااك.. يااحظهاا الدبيه فيك.. هخهخهخه

نبووووووووووضه.. قلبي انتي .. مااا قصرتي على الهديه الرووعه.. تدرين اني فعلاا اعتبر هالجزء هديه بكل المقاييس.. فيه حاجتين قلتهم عنه .. انه اهداء وغير كذا فيه ذكر لاسمي ... وفيه بعد حاجه ثالثه انتي اكييييييد ماا انتبهتي لهااا يعني رميت(ن) من غير راام.... بس فعلااا تمشي وبقوووه.. وهذي عااد سر ماا رااح اقووله.. هخهخهخهخه

مشكووره نبووضه على هالجزء الرهيب.. ومشكووره على الاهداااء.. والله من زماان ماا حد اهداااني جزء ..هخهخهخه.... والله فرحتيني ورجعتيني للهداااياا و ايامهاا...
اقوول نبووضه ياليت تسووين لنااا اختبااار ..هخهخهخه.. طبعا انا اقصد حطي لنا اسئله على الجزء الجاااي وحنا نحلهاا. ونشووف من اللي ينجح ومن اللي يسقط.. خليني مير اعدل درجتي اللي خذتها بالجزء اللي فات.. واللي طلعت صفر من عشره...هخهخهخهخهخه

نبووووووضه الله يسلم يديتس ياارب .. ونستنى الجاااي بكل شووووق ياا كل الذوووق انتي..

فروحه 16-01-09 12:27 PM

السلام عليكم ..



فهاد ..
خف يا ابو سالم علة النوري شوه تراى هي ما تستحق هالي تسويه فيها .. مهما هي سوت وحاولت تقهرك ولكن انت تعرف انها معذورة .. بس بعد ما الومك وانت تشوف تصرفاتها الي تقول تصرفات طفلة صغيرة ..ويبغي لها وقت عشان تعرف الحقيقة وانها ظالمت بحكمها عليك وبالصورة الي ماخذتها عنك .. وهالشي انت تقدر تغيره وقادر عليه مثل ما قلت تخليها توافق برضها عليك وقدرت تسير كل شي تبغيها تنفذه حتى لو من دون رضاها قادر انك تلين قلبها من ناحيتك وتخليها تشوفك بنظره ثانيه غير نظرة الكره والاحتقار .. وخصوصا بعد موقف نوال بالسوق والي هي فسرته غلط ..بالوقت الي كان تصرفك تصرف شخص يخاف ويغير على محارمه ومن واجبه انه يحافظ عليهم ويحميهم كأي انسان عنده كرامة ورجولة ..












نورة ..
موقف السوق الي شفتيه وفسريته غلط .. وانه فهاد يحب نوال وخاطره فيها اعتقد غبي لانه لو كان يبغي نوال ما فكر يتركها برضاه واختارج انتي بالذات وخصوصا معارضة اغلب اهله على هالزواج يعني كان اتزوجها وهي محيرة له وما فكر فيج .. بس اتوقع ردة فعلج كانت غيرة عليه من نوال وحسيت انه مهتم فيها ولا كان ما اعطيتي الموقف اي اهميه لو كان فهاد ما بدا يعني لج شي .. ويوم في السيارة وتفكيرج بشخصيته واهتمامه في ندى الي ينم على انسان حنون طيب يختلف عن االانسان الاناني والقاسي والي يفكر بنفسه وبقرارته .. هذا الشي ممكن يكون بداية علة انج تفكرين فيه من ناحية ثانيه وانه انسان يستحق الاهتمام وممكن تكون الفكرة الي في بالج غير صحيحة .. واذا فعلا فكرتي بالهشي بيكون في صالحج انتي .. بس انتي بتخربين على نفسج باسلوبج وتعاملج مع فهاد والعناد الي تتوقعين من خلاله ببتخلصين من فهاد ويوافق على الطلاق .. بس بالعكس هذا الاسلوب بخليه يتمسك اكثر ويعاند ويحاول يغيضج باي طريقة .. اتوقع بعد تحديد العرس اللحظات الحاسمة قربت بينج وبين فهاد لانه راح يجمعكم مكان وسقف واحد ..






سيف .. سيافي .. سيف فرووووووحه ..
اليوم انت التوب يا ابو هناد .. بردت خاطري بشينة الحلايا الشيفة اماني الي تستحق الي ياها وجزاها واقل من جزاها .. صدق انت الي تقدر عليهم وتادب الساحرات الي ما فيهن حشيمة .. بس عاااد انت خربتها مع الهنوف يوم طاحت ومت من الضحك يوم تسمي على البلاط وانت كنت ناوي تسمي عليها ههههههههههه .. موقف لا تحسد عليه الهنوف واتوقع ما راح تعديه على خير ..لانه موقف رفع ضغطها وزاد النار الي بينكم حطب .. والله يعينكم على بعض ..










هذال وسلمى ..
اخيرا اقتنعت ان لا مفر من سلمى وانها هي الي راح تكون من نصيبك هب غيرها .. وهالشي اكيد بعد ما تاكدت انه رفعه هب من نصيبك ولا راح تكون لك .. ومن صالحك انك ترضى بسلمى لانها بالنهاية هي الي راح تكون زوجتك بما ان هالشي من تخطيط القوى العظمى وما تكون مخير هب مسير بموضوع مصيري يخص حياتك .. بس اتوقع بعد زواجك بتغير الفكرة الي ما خذها عن سلمى ورفضك لها وبتنسى رفعه .. لان سلمى هي المناسبة لك وصفاتها الي هي تميزها عن غيرها وهالشي بتكتشفه بالايام الياية .. وبتكون الانسانة الي تستحق انك تحبها مثل ما هي تحبك .








الساحرات الثلاثة ..
تستاهلن الي ياكن من سيف كفو عليه ابو هنااد ويا ريت كان سوى اكثر .. لانكن تستحقن يالي ما تعرفن طريق الحشيمة .. وتعتقدن ان الحشمة وسترة البنت عقد وتخلف .. وهو ستر وحشمة ورضى الله سبحانه الي امر فيه .. وعفة عن الحرام والفضايح والدليل الموقف الي تعرضت له نوال ولولا وجود فهاد كان هي الحينه مفضوحة بين الخلق .. ويا ريت هذا الموقف يكون عبرة لكن عشان تتقن الله .. وتلبسن ملابس تكون رمز لللحشمة والستر هب العكس .






محمد وشيخة ..
محمد حالتك تنرحم .. وتتعذب ومحد داري بالي فيكم انت وشيخة والكل يلومكم واولهم امك السوسة الي ما همها غير نفسها ولا تفكر في سعادة عيالها ومصلحتهم همها انها تشوف عيالهم بس .. وغير هذا مرضك الي منقص عليك حياتك وشاغل تفكيرك .. وحرامك انك تشوف السعادة مع شيخة الي تتوقع في يوم انك تفارقها وتترك لها الحزن والعذاب بموتك .. بس المفرو يكون عندك الامل بالله وان الله قادر على كل شي وقادر انه يشفيك .. وممكن اذا خبرت شيخة بمرضك بيكون في صالحك لانها اكيد بتوقف وياك وتساعدك عشان تتعالج وتتمسك بالحياة ..









نبوضه .. فديتج والله الف الف شكر لج يالغلا على الهدية .. الرائعة الي مثل صاحبتها ربي ما يخلينا منج ولا من الهدايا الحلوة الي مثلها.. وربي يسلمج ايدينج على هالجزء المثير والمشوق بحداثه .. ولا تعتذرين يالغلا لانج ما قصرتي وملتزمة مثل ما قالت عدوتي بكل جزء تنزلينه بوقته ولا اخلفتي علينا مرة .. والقليل الي يلتزمون بتنزل الاجزاء قصصهم وهذا ان دل يدل على التزامج مع القارئ الي يتابعون القصة .. ربي يوفقج وتنهين القصة على خير .









عدوتي الغالية ..
انا في اشد حالات الصدمة وعدم الاستيعاب هل هذه الرمسة تطلع منج لا والف لا لا الصدق انها من النفس الشريرة التي تفكر في حلال واملاك غيرها ويا ويحااااه منك ايتها النفس الشريرة التي سكنتي عدوتي الغالية وجعلتيها تفكر تفكير سوئي وتفكير اناني لا يمت بصلة لعدوتي الغالية .. بل متاكدة كل التأكيد انها اهدتني سوافي من طيب خاطرها ونفس رضية و لا تفكر في استرجاعه ولا حتى الندم انها اهدتني اياه ههههههههههههههههههههه ..
اقووول بلا كلام وبلا خراااط وبلا خطب لا تجدي نفعا معك ايتها العدوة الغاليه .. افا ثـــم افا خيبتي ظني فيك يا زين وش جاك هههههههههه .. الحينه عقب العطية تبين رد الهدية هذا هب من اسلوم العرب الايواد ولا من شيمهم يا عدوتي .. انتي اهديتي الهدية فلا تفكرين ترجعينها .. في معلوم او ما في معلوم يا ام العسل وقد اعذر من انذر .. والله على ما اقووول شهيد هههههههههههههههه <<<< عدوتي لا تواخذيني على الي قبل تراه منقع وصاير كوكتيل بس افهمي انه تهديد شديد اللهجة هههههههههههه.





سحر الحلال 16-01-09 04:12 PM

الله وناااااااااااااااااااااااااااسه

ياناااس والله روووووعه رووووووووووووووووووووووووعه وابداااااع


مااعرف ابدا مع مين تحمست معهم كلهم

فهاد هذا عالم لحاله يعرف كيف يتصرف ويجبر نوره تعمل اللي يبي

ونوره مسكينه تفكر ان فهاد ماايحبه بس هي غلطانه

اما اللي كسرت خاطري هي الهنوف حقدت على سيف قهرني

الف شكر لك على الجزء الختير >الخطيرخخ

مذهلة الخليج 16-01-09 04:18 PM




تسلمين نبوض على الجزء
حمود وشيوخ والله اني رحمتهم نبوض فرحي اقلوبهم وقهري ام فالح وخلي شيخه تحمل >>>عناااد فيها بس خخخخخخ
نوال جعلج الوجع الى يوجعج يااارب ياقليلة الادب هذي البنت تحتاااج تربية من جديد المفروض تاخذ من اختها لو شي بسيط هذي فاااصخه مالت عليه تحمد ربها ان فهاد هو الى موجود لو سيف >>>بس اخ اخ المخرج عوز كذا خخخخخخخخخخخخ
هذال >>ننطر وش الى صااار عشااان اخيرا اقتنعااات في سلومه
النوري خليج ريلاكس اصلا اليوم فهااد خذ شي لي صالحة تغااارين عليه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
هذا نهاية التسرع
فهااااد تسلم يحمش انت وننطر زوجك بي فاااااااارغ الصبر >>>ومبروك

تسلمين نبوض على الجزء
ومبروك زااااااااااارا ذكر اسمج خخخخخخخ والاهداء

مذهلة


جوودي1 16-01-09 06:39 PM

ياهلاااااااااااا والله بنبض تسلمين ياقلبي عاد انا برد على بارتين مو بارت

يعطيك الف عافيه وننتظرك ياقلبي ولا تظغطين نفسك بس اهم شي طمنينا عليك ياعمري ...

(( نوره ))



لالالالا تكذبين على عمرك غرتي من المدرسات وغرتي من نوال بس فيه شي

مافهمته من كلام المدرسات هي قدره ولا ..!!؟؟

انا انتظ اكشن الزواج واذ1 انتقلت نوره بس ماعرفنا فهاد بغير غرفته ولا ..؟؟ هع هع هع سوال بايخ عافه

(( فهاد))

ياخي عليك حركات موووووووو صاحيه أجل ترجع تاخذها لوحدهااا كثر منها ياشيخ تبي تذبحك

نوره لو فكرت فيهاا بس ليش ماوقت البنت عند حدها وهي تعطي ندى الرقم ..!!

(( هذال ))

مراح تخسر شي يوم انك فكرت تملك على سلمى وان شاء الله راح تكون سعيد فيهاا ...

نبوضه ننتظرك ياقلبي والله يعطيكـ الف الف عافيه ..

جـــــ,ـــــ,ــــــودي

كويتية ونص 16-01-09 10:48 PM

الجزء وااايد حلوو ,,

محمد وشيخة .. محمد يكسر خاطري والله توه صغير يعني الذبحة الصدرية لها علاج وهي بسيطة مع ان اسمها يخرع .. وشيخة والله افهم شعوورج انج تحبين واحد لكن تخافين تنطلقين بهالحب خوف من الصدمة ..


الهنوووف اسم الله عليج حبيبتي .. وانا لو منج جان من زمان ذبحت سيف على هالكلام ..

نورة .. ما عليه باجر بتتهين وتموتين على التراب اللي يمشي عليه فهااد ..

فهاااد .. يا اخي ليش تحرق اعصاب المسكينه .. يا اخي اعذرها مكونه عنك فكرة غلط شتسوي ؟؟


الباقي .. دورهم حلو وبسيط .. واهم شي انا متأكدة ان هذال بس راح يتزوج سلمى بيحمد ربه على النعمه ..

شبيهة القمر 17-01-09 08:19 AM

سلمت الايادي يانبض المشاعر ...

جزء في قمة الروعه مارحمت الا نوره كيف ماخذه فكره غلط عن فهاد

وعلى بالها انه مايحبها ..؟؟ مالت عليتس احد يسوي الي سواه

وهو مايحب؟؟؟ احيانا احس انتس غبيه ياالنوري العذر والسموحه بس

تقهرين وكل ما طق عود حللتي على كيفتس ....الله يهديتس

نبوووووووض نبي نحضر العرس من زمان مارقصنا تكفين

نبي الجزء الجاي زواج فهاد من النوري علشان نشوف الاكشن على اصوله هههههه



نبوووووووض سلمت الايادي وعاذرينتس ياحبيبتي والدنيا ماتجي على الكيف ...

ننتظرك دائما ....

غندة 19-01-09 12:37 PM

اختي نبض بارت رائع كالعاده نوره المفروض تفهم من القصيده اللي قالها فهاد اللي كانت تمثل مشاعره شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

(وهايب) 20-01-09 02:35 AM

السلام عليج أختي نبض

الجز ء رووووووعه

أبدعتي حبيبتى ...... الله يشفي محمد ..... أحس شيخه راح تموت لوتفارق محمد لحظه ..... يارب يوافق يسوي العمليه ........ولايضيع الوقت

نوره الله يهديها .............. ويبعد صلابة الراس عنها ............. لحين تحب كل الناس القريب والبعيد ............ وتسامح الجميع .............. إلى المسكين فهاد ............ والله كاسر خاطري بالقصه كالها

ألف شكر غاليتي .... والله يعطيج العافيه

الــــ وداد ــــروح 20-01-09 02:53 PM

السلام عليكم

أول مشاركة لي بالموضوع

حبيت أقولك أبدعتي إبداع قوي بالبارات اللي نزلتيها

وأنتظر جديدك ومتحمسه للي بيصير

وأتمنى لك التوفيق دايم يارب لك إختي نبض

وإعتبريني من طاقمك وكل يوم بدخل أشوقف إذا كملتي القصة ولا لا




:55:

زارا 25-01-09 01:31 AM

السلااااااااام عليكم... بطلب من الكاتبه انقل كلامها هذا.. للاعضاااء هنا.. والله يوفقهاا يارب..

الى كل من قراء حروفي هنا
عرفان لكم من النبض
فجزاكم الله كل خير

ان شاء الله اذخلصت امتحاناتي ابشرو بجزء
طويييييييييييييل ولعيونك يالمها ولعيون الاعضاء وبنزل بعون حيل الله القوي بارتين
ماتصورون فرحتي بدعواتكم الله يسعدكم ويرزقكم الجنه
كما اتمنى من ظبيه الشرقيه او فرووووووحه ينزلون كلامي في المنتدى الثاني

واخيرا
اترككم في حفظ الله العلي القدير

نبض ومشاعر

باسكن روبنز 10-02-09 09:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...صراحه توني اقراها قعدت فيها يوم بس ماارتاح قلبي الين خلصتها

مدري وين عنها بس الشكر كل الشكر للي دلوني عليها ..وربي انها تهببببببببببببببببببببل واللهجه احلى
ياي لهجتهم تجننننننننننننننننننننن....
صراحه اعجبتني الجازي احسها على نياتها ....ياحليها هي واختها هيا اما منيره محذوفه من القائمه طالعه على امها نجسة صدق من شابه امه فماظلم خخخخخخخخخخخخخخخخ......
نوره صراحه غبيه تحمد ربها ان فهاد اخذها خخخخخخخخ ان شاء الله تحبه وتموت فيه وتطيح في هوا حبه
نجي لشيخه ومحمد...تكفين لاتعذبينهم تراهم يموتون في بعض وخلي محمد يطيب تصدقين اكثر شي في القصه هم اعجبوني خخخخخخ<ياكثر اللي اعجبتس >تكفين ترا تكفى تهز الحريم لاتخلينه يموت
كان عندتس نيه تموتين احد موتي فالح وحرمته ولانوال والا وحدتن من هالعجز تريح العباد والبلاد من
شرهن وتريح حريم اولادهن بعد..............
انا ودي ادري ليه الناس الطيبين هم اللي يمرضون ويحتاسون ويتمرمطون ..والناس اللي فيهم نجاسه وحسد مستانسين ومبسوطين ..خليهم يذوقون مثل مايذوق غيرهم
الهنوف وسيف ....خفيفين الدم وملح القصه ........
مشكووووووووووووووووووووره على الروايه الروعه الجنان اللي تهبل وستنظم هذه الروايه الى رواية
ملامح وبعد الغياب لروعة هاتين الرواتين............................
وفقتس الله دنيا واخره ............

شمعة الدار 12-02-09 10:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسعد ايامك بطاعة الرحمن


بارت رائع وجمييييل احلى شي الاكشن بالسوق



سلمت يمناك
قوووووووووو هييييييييييييييييد

الــــ وداد ــــروح 19-02-09 10:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو

البارات قمة في الرووووووعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه

كمليها بلـــــــــــيز

انطرك بأحر من الجمر

الكايده 20-02-09 02:05 PM

أول مشاركه لي ....
تكفيييييييييين كملي القصه روووووعه الله يعطيج العافيه اتحفتينا بس كملي الله يهداج....
الصراحه نوره احس انها تبط جبدي بتصرفاتها مع فهاد وماتدري أنه يحبها الله يكون بعونها..
فهاد ... لبا والله عروق قلبك الصراحه اعجبتني غيرتك على بنت عمك نوال وتصرفاتك الرجوليه بعد..
نوال.... مالت عليج يالمعفنه الخايسه ..
أماني ... نفس نوال وزياده أنها ابليس اعوذ بالله منها.؟
سيف + الهنوف ... ملح القصه صراحه وتوقع انهم ياخذون بعض بعدين بستانسون بحياتهم..
هذال + سلمى.... حرام عليك البنت متولعه فيك كمل خطوتك على بركة الله .
محمد+شيخه .. الله يشافيك ويرزقكم بالذريه الصالحه العيب في محمد وشيخه محترقه من السوسه ام فهاد على ان العيب فيها ..
الجازي .. على عوابتجح ولسانج الطويل وتصرفاتج مع مبارك أحس انج حبووبه ..
منيره ............الله يهداج يامره..

لي عوده باذن الله ..

نبض ومشاعر 24-02-09 05:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى اغلى متابعين اتمنى ان تكون اموركم كلها بخير وسهاله
بعد غياب فترة الامتحانات وبعد العطله
اتينا لنكمل المشوار
اولا كل الشكر لكل من كتب هنا واحيي وداد الروح - كايداهم
والتمسو لي العذر ان لم اذكر اسم احد الاعضاء الجدد
وبعون ربي
مازلت عند الوعد
بعد العطله السبوع الجاي بارتين
فيها العوض ان شالله
وبما ان حنا وصلنا للمنتصف فالبارت الجاي راح نوضح اغموض وراح تبدا العقد والمشاكل الى ان نحط
رحلتنا امتعته عند النهايه
وانا ماانقطعت عنكم لكن الامتحانات والعطله كان لها القسمه الاكبر
ونرجع لموالنا ان شالله السبوع الجاي اول يوم دراسه اثلاثاء او الخميس
وننزل بارت كل اسبوع مثل اول
ومعكم نكمل مشــــــــوار نا
ومع احلى طاقم
لنا موعد بعون واحد احد قريب
ومع قلوب تبحث عن الراحه
ومعكم
متى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته راحت ايامه كلها وهو يرتجيك

لها لقاء

ومن هنا الى ذلك الحين
وفقكم الله دنيا واخره واسعد اوقاتكم بطاعته ورضاه
ويسر اموركم

في حفظ الكريم

اختكم% نبض ومشاعر%

Electron 25-02-09 06:24 AM

رائعة الرواية.. جدا رائعة ...

الغريب لم أجد لها صدى على الرغم من الأسلوب الجميل واللهجة المشوقة ...

تجتاج الرواية إلى دعاية ... أنا عن نفسي قرأتها بالصدفة ... ولم أستطع أن أترك الجهاز إلا عند آخر كلمة في الرواية ..

الشخصيات في الرواية تتكلم عن مجتمع الأقراب والعلاقات الأسرية ...

طبعا بلا منازع أروع شخصية (( فهاد )) وصادرته زارا ما شاء الله عليها ..

والثاني (( ملح القصة سيف )) رائع له خفة دم ،، وأهم شئء علاقته مع الهنوف ،، البنت مش طبيعية طالبة ثانوي بذمة وضمير ... أنا أثق انها محبوبة في المدرسة بأكملها .

أما الباقي من الشخصيات لنا تعليق عليهم في الأجزاء القادمة ...



سلمت أناملك لما خطته في هذه الرائعة

خلاص ابعد 02-03-09 01:25 AM

عزيزتي نبض ومشاعر روايتك رائعه بمحتواها وبساطتها احسست بالمجتمع الذي تكتبين عنه عاداته تقاليده ولهجته
كل شيء اعجبني فيها
وفقك الله

ملكةالقمر 02-03-09 03:55 AM

حبيبتي شاهدة قصتك بالصدفة وقراتها واعجبت بها وهي بالفعل تحتاج لدعاية للفت نظر القراء لها فهي جميلة جدا وطريقة السرد رائعة وانا انتظرك على احر من الجمر لتكملتها

مذهلة الخليج 02-03-09 06:54 PM

الكاتبة وعدتكم بنزال بارت جديد


الثلاثاء او الخميس


عشان كذا ممكن هدوء



ومن غير ننتظر وبسرعة


وقت ممتع مع الكاتبة نبض

مشرفات القسم

نبض ومشاعر 03-03-09 06:16 PM

وبعد غياب
اتت تحمل لكم الشوق
في افكـــــــــــــــاري كنت اركن في احد الزوايا
لعلها تأتي فقبل كل شي قد اشتقت لها واصبحت جزء من حياتي فاذ بمن يضع يده على كتفي رفعت راسي قليلا فبتسمت مدت لي يدها نهضت
واحتضنتني في لحظه شوق عارمه وكل الافكار التي كانت تجول حولي بلا اهتمام بوجودها التمت انجلا الظلام الذي كان يشوب المكان
اتت لكم بشوق ا اشتاقت لكم
اتت لكم تحمل بين كفوفها قلوب تبحث عن الراحه الراحه فقط وشتان بين الراحه والسعاده
فمطلبها الراحه والاستقرار ولاتطمح للمزيد
فهل سترتاح تلك القلوب؟؟؟؟
الجزء الخامس عشر
متى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته راحت ايامه كلها وهويرتجيك

الجازي – معها الاكياس والخدامه
دقت على هياء – الو هيون وينس
عن البوابه الي دخلنا معها
هيا- قريب
الجازي – اجل جمعي الهنوف وسلمى والبنات ونا بدق على نوره
هياء- على خير
دقت الجازي على نوره
نوره بصوت مبحوح- هلا الجوز
الجازي – وجدري وينس تراس صبيتي قلبي انتي وصوتس
تعالي للبوابه الي دخلناها ترانا طولنا وفهاد جعلني قبله مايداني زحمه الااسواق
نوره في خاطرها – دامه مايداني ليه يوم يهايط على العرب ويوديهم
نوره- انتي مع الخدامه وحمودي
الجازي – ايه
نوره – خلاص شفتس
الجازي تلفت- اجل يالله احتريس
سكرت منها وراحت لبوابه مع ان اغراضها شوي وماتقضت وفي نفسها تقول بس متى تفااااارق على الله ذا المكان

البنات تجمـــــعو عند الــــــــــــبــوابه

فهاد كان ماسك بيده ندى وماسك جواله في يده الثانيه
جات الجازي والبنات واقبل سيف وسعود من بعيد ومعه البنات الا سلمى وبشاير الي كانو
اساسا مع الهنوف
سعود- ها خلصتو ومابغيتو-- دافع البلا ذا البنات ما يخلصون هم شافو سوق منا ودعو العقل منا
الجازي- جعلني احتال واصبر اشوفك معرس ان تضيع علومك
بشاير تكهربت من كلام الجازي يوم طرت لسعود العرس
سعود- ياااااااااااااوي ذيك (شيخه) تحطون روسكم بروس مرتي الي مابعد جات
سيف- من الحين بيوطي روسكم عشانها كل ذا عشانه يقال لها مرت سعود بن سالم
سيف متعمد يقول الكلام الي قاله عشان يسمع بشاير علها تغير رايها وتقتنع بدال ماتصير السالفه غصايب وغير تهديد فالح ان ماراح يزوج سعود عشان فهاد خلا نوال ووحده بوحده
فهاد كان يكلم هذال الي يعلمه عن اللجنه وعن عرض المغاتير وان بكره لازم يكون موجود بماانه من ملاك الابل المشاركه

وعلى الكراسي نوره والجازي وهياء ويحترون البنات
هياء وهي تسكر جوالها
بنات حمد يقول الجو عندهم موت بردٍ امحق وبعدبكره النتايج ادعو يابنات
ياويل قلبي عزتي لحمد كان الجو برد عليه وعاد هو دينه ودين الملابس شتويه دايم وهومصيف ولاادري اتبع البنت ولا التبع الابو والله ان حنا فلم ياذا العايله
الله يستر عليه بس
نوره ابتسمت- تصدقين هيون ماشالله عليس تعرفين تعاملين مع حمد انا لواني مرته
كان يمدي عفشي في الشارع وهذا وانا اخته الي من سنين معه عمري ماعرفت ابني جسر تواصل بيني وبينه
هيا كانت تسكر جوالها وتدخله شنطتها- شوفي نوره انتي لاحبيتي الشخص
راح تمتصين طبايعه السيئه هذا في الاحوال العاديه واما الاحوال الاخرى راح تحبين طبايعه الي يشوفونها الي حولك انها سيئه انتي في عينس زينه مثلا حمد احب عصبيته واحب الرجال الحار واصنفها ضمن رجولته في نفس الوقت ابعد عن أي شي يخليه يعصب علي
والجازي تضحك مع اختها وتعلق- حلوه في الاحوال العاديه من أي قناه جايبتها بعدين يومس ماتخلينه يعصب عليس ليه ذاك اليو..................................
نوره وبداصوت الي حولينها يختفي وراحت في عالم هااادي
وهي مازالت في عالم اخر انتشلها من الازعاج الي هم فيه
ليه احس دايم ان حياتي مع فالح كل يوم عن يوم ناقصه؟ ليه ؟
من كلام البنات ومن كلام اختي شيخه احس دايم اني ماعشت مثلهم
ليــــــــــــــــــــه .....ليـــــــــــــــــه ؟؟؟

شيخه كانت متمدده على السرير ومحمد جنبها طول الوقت وهم سوالف
مره عن المدرسه وهواشات العيال ومره عن العايله
ومرت لحظه سكــــون
التفتت فيها شيخه على محمد الي ماغيرت فيه لحظه الهدواء شي سوء
عيونه الي كانت مركزه النظر للسقف
اول ماجات بتكلم سبقها محمد وعيونه على ماهي عليه – شيخه استانست
يوم دقيت عليس ذاك اليوم لقيتس سهرانه على التلفزيون والفشار والعصير وكني معس تذكرين يوم قلتي مره (مااعرف اسهر) بدونك ولا اعرف حتى اكل فشار
بدون طقوسنا الي ناكل فيها – حلو انس تقدرين تسوين اشياء بدوني
ابتسمت شيخه فهمت من كلامه انها نبره عتب ففرحت وهي بعيده كل الي البعد عن الي استوعبته – اهاااااا- السهره – وقدرت اسوي اشياء بدونك – والفشار
واسترسلت بهدوء – اولا سهرت لان انت عارف انام عند اهلي لاصرت مانت موجود دايم فقبل اروح عجــــــــــــــزت انام وانت مانت جنبي فرحت اسهر
محمد بدل مايبيها دواء صارت وجع يعني ماسهرت الا عشانها ماقدرت تنام
وقطع تفكيره كلامها الي كان مثل السهام بس بهدوء تصيب قلبه المريض
والتلفزيون اممممم (واستقعدت) تصدق مادري وش الي تابعته اذكر اني حطيته على اكشن واذكر مشاهد قليله من فلم كامل لاني ماكنت اتابع كنت افكر فيك
ولمت شعرها وهي تكمل – والفشار سويته وليتني ماسويته تدري ليه
لاني احرقت يدي التاوه والفشار ما انوكل !!!!
وضحكت – عقوبه الله عشاني خنت في السهره وسهرت بدونك
جاوبها بضحكه متصنعه
شربت العصير يوم جاء على نصه تذكرتك نزلته وانا ابكي
والله ان حنا ياذ النسوان ضعووووف
وانتهت سهــــــــــــــرتي بدونك امحق سهره ياشيخ غلقه واحرقت يدي وبكيت
محمد غصته عبره وخنقته ضيقه حتى ماقدر يتكلم لو تكلم بكى بكى قدامها
فرد ذراعه لها وهو يقول اقربـــــــــــــــي اقربـــــــــــــــي يالشيخه
واول ماحطت شيخه راسها على السرير لفها بقوه صوبه
وبدا سيل دموع رجل جريح او مكسور او تعيس
ويمكن كل الصــــــــــور تجمعت في قلب محمد
انشهد انس على اسمـــــــــس شيــــــــــخه

كان واقف قبال سيف وسعود ويرتب معهم وش يسون لانه بكره ماشي لاهل البر
وعيونه تنتقل بين العيال وبين الي كانت جالسه ورى اخوه سعود وكانت تمسح ياقه حمودي من الكاكاو وهو يسولف لها وش شراء كانت ايديها وهي تمسح وجهه بكل نعومه ملفته له وكانت طريقتها وهي تسمع للحمود كنها تسمع واحد كبير وهذا الي خلا الولد يكلمها بنشوه فرح ومندمج وطلعت فاين وحطته في جاكيته حركات يدها على راسه كنها نسمه هواء - ورفعت عينها شافت فهاد يشوفها كان كل شي فيها ملفت حتى طريقه مسكها لحمودي - راح حمود لبنت حمد جوهره
وهي عدلت كم عباتها ورفعت عينها الا وعينه في عينها صدت على طول وقلبها يرجف –
هذا وش فيه ؟؟الحمدالله الاانتي يانوره الي وش فيس ؟؟مسكت قلبها يرجف يارب لك الحمد بغى يطير قلبس يالخبل بس عشانه شافس !بس هذا ماشافني هذا شكله يراقبني من اليوم بعدين ليه قلبس يرتعد تراه فهيـــــــــد ولاناسيه لامانسيت بس نظرته عمري ماشفتها ماكانت تحدي ولاكانت سخريه ولا كانت نظرته الي يبي يكسرني بها ؟ اجل وش نظـــــــرته ؟؟؟؟؟
(((عيــــــــــــون العاشقين بصمت تكلمت))) معقـــــــــــــوله
كان هذا صوت الجازي الي كانت تراقب اخوها الي واقف يتمايل مره يتكي على رجل ومره على ثانيه وهي تشوفه كانت تشوف نظراته لنوره
نوره- وجدري يتل قلبس اقصري صوتس جرح سد حلقس
سمعس والحين وش بيقول عني بيقول وحده ماتستحي تقلب عينها فيني مابعد خذيتها ولا بعد جف حبرالملكه- وجيتي كملتي بكلامس الي خرق اذنه
الجازي – حيلس حيلس علي تراني لارادار ولاشي بس لفتني وقفته مره على جنب
ومره على الثانيه
قامت جازي – اقول خلني اشوف اوخيي وش فيه بدل بربرتس الفاضيه
اقبلت جازي على العيال
سيف- حياالله الجازي
الجازي – الله يحيك
والتفتت على فهاد – فهاد وش فيك مستوجع من شي وقفتك ماهيب مستعدله
فهاد وهو يحرك رجله – ابد رجلي الي التوت عود علي وجعها الظاهر من شيلي
لندى
الجازي- الله يهديك يوم رجلك فيها التوى ليه يوم تشلها
فهاد وهو يحرك رجله بشويش يمين ويسار- ندى مال شيلها دخل انا الي هملت العصاء الي اتكي عليها قبل لاتطيب
الجازي بعصبيه - يومك داري ليه ماقعدت عليها
لف فهاد شماغه وابتسم ابتسامه صفراء – الحين متملك وراي عرس وعصاء
ماتجي ولا العمر يساعد يعني افطن العرب بشي مافطنوبه
ضحكو العيال وكانت ضحكه فهاد هي الي سرقت المكان
ونوره كانت تراقب من بعيد

اول ماوصلو البنات قريب من للبوابه وقفتهم بشاير
بشاير – تكفين طالبتس قولي تم
الهنوف – تم وش عندس
بشاير – قولي لنوره تخليس تسمرين عندنا انتي ومشاعل
مشاعل – انا ماقدر امي تقول صار لي فتره وانا عند عماني وقعدت تهاوشني وتقول ان البيت غدى فندق مع انه الي اروح له بيت عماني هو نفسه بيت خوالي
والحين تبيني اقولها خليني اروح بيت عمي ناصر عشان تسوي لي عرس وتفضحني لاااااااااااااا بالله مانيب محاكيتها
الهنوف- امممممممم طيب اشوف نوره
تحاكي امي وان شالله توافق مع ان السهره تنقصها القوطي
مشاعل ووجع يضرب بطنس يا((((المزهريه)))
((عشان الهنوف تحب تحط ورد في شعرها))) فكانت ذي عيارتها

تجمعو البنات وراحو للمكان
سيف وسعود وفهاد كانوبجهه والبنات على الكراسي
راحت الهنوف لنوره – النوري فديت عمرس شوفي لنا صرفه
ابي اسمر عند البنات دقي على امي علميها
نوره- ياليلي الطويل ومن الي يجيبس ؟
الهنوف- الشيخ سادو جعل عمره طويل
نوره بنبره – تالي ذالليل الشيخ سااااااادو
الهنوف- تعالي معه انتي وحمودي
نوره – اني منحاشه من ذا يعني سوق ودبلة كبد واعود بعد ذا كله اجيبس
الهنوف حبت راسها
نوره بحرج- هنييييييييف وجع تحبين راسي كني عجوز فضحتينا...خلاااا فارقيني خليني اكلم امي
طلعت نوره جوالها تكلم امها عشان روحه الهنوف

في المخيم الجو بارد حد التجمد والليل انتصف
وبعد سلام وترحيب من عيال القبيله وشعرائها
كان التعب من نصيب الشيبان والعيال
فرشو العمال فرش العيال
هذال اختار مكان بعيد شوي
ابو فالح – وش قومك ياولدي متشهل عن الدفاء – يعني مبعد
هذال – قريب نفداك من الدفاء واليوم هبوبنا شماليه جنوبيه
ووجهتي ماهيب حولها
دخـــــــــل هذال فراشه وصك عليه وافكاره تودي وتجيب
ايييييييييييييييه ياهذال بتملك غصب وتعيش غصب وبيجون عيالك من مره ماتبيها
وبتسكن انت وياها في بيت واحد ياعيشه الشقاء
حتــــــى العذارء ماعاد يغصبون ذالحيـــــــــن
لو غيرها هانت لكن مابه الاهي خواتها ومرت اخوها يجرجورنها وينفخون عليها
ومالها شخصيه
هذال اكثر من مره يسمع الهنوف والجازي يقولون لو تجنب درب اختها ومرت اخوها تفلح
ومره بيوم عشاء سمع نوال تهاوشها وهي ماسمع لها حس
وتذكر عيده بنت خالتها وش لون كان كلامها وش كان صوووووتها
وانعاد ذاك اليوم الي قالت له فيه الهنوف ان عيده تملكت
وهو وش سوى بس عشان يكون له موقف
وقطع تفكيره وطلع جواله.......
عشقـت غيـدا سمحتـنـي عــن الغـيـد
أقــــول والا بــــس مـانـيــب قــايـــل
ميـت ضمـا والـعـد صـعـب المـواريـد
وبذلـت مـن شانـه جميـع الوسـايـل
والشربه اللي مـن حيـاض الأجاويـد
تقطع ضما هـدف الضلـوع النحايـل
يانووووف جيتك من ورا نازح البيد
بــالــراس مـايـحـتـاج رد الـرســايــل
وأن كان ماضمدتي الجـرح تضميـد
تحـمـلـي شـرهــة عـيــال الحـمـايـل


برا في مواقف السيارات –
نوره – يالله روحــــــــــي
الهنوف بااستغراب – وين
نوره- وجدري ماتبين تروحين مع البنات
الهنوف- ايه ابي
نوره- اجل روحي قبل لايحرك الصبي
الهنوف بضعف- نوري خلي البنات يحاكون فهاد
نوره- منهبللللللللله والله ثم والله لو تحاكين البنات ماتعينن خير
تفضحينا فيه
الهنوف- ياربي وش فيها اخت مرته وبينزلها وولد عمي
نوره- تدرين انه مرته ورق بس مسرع طلايب بعدين جنبينا احتكاك معه
والله يالهنوف لو تسوين الي في راسس ان يجي علمن ثاني
الهنوف تشوف البنات يأشرون لها
التفتت على نوره – امسكي هاس(( ونطلت الاكياس في يد نوره وهي تهابد بالارض من الضيقه
ضحكت نوره من ممشى الهنوف لاضاقت
فهاد فاتح الشنطه ويدخل الاكياس
نوره بتركب وراه تفادى طريقه فتح الباب الي قهرتها مع انها بتصير قريبه منه
واحتارت وراه مباشره تستحي واصلا مالها به وهناك عند الباب
مستحيييييييييييل والوسط مقابله المنظره والشيخ مايحشم
اخيرا استقرت وراه ابرك من شوفته ونظراته وابرك من الباب الي ماعاد بقى الاينط علي يكسرني عشان يفتحه
ركبو البنات في السياره لمح البنات يتزاحفون
سيف – ماخلصتو وش فيكم !!!!!!!!
بشاير- باقي بنت عمي نايف الهنوف بتركب معنا
سيف- استاااااااااااانس عشان يطفرها وفي خاطره اذا ماكرهتيني كرهه العمى ياهنيف وعيفتس باالرجاااال كلهم مانيب سيف
ركبت الهنوف وسلمت – الكل رد السلام

في السياره فهاد يسولف مع اخته
وهياء تفرق بين بنتها وولد مبارك يتهاوشون
ومشاعل تفرج بجوال عمتها
شاف المرايه الكل مشغول وحب فهاد يدخلها في الجو معهم وماحب تصير ضايعه بينهم
قال وهويضحك- عزالله مانتم ميتين جوع ريحه العيشه تعج
وهو صادق البنات طالبين من المطعم الايطالي وطالبين بيتزاهت- ووجبه الارنب الجائع فاهيتا غير وجبات الاطفال
الجازي – عقب فرفره سوق وتعب لازم نعتاش
فهاد – عاد انتي بتموتين من النعمه ((( يغايضها لانها ماتحب احد يقول عنها ماتنه
الجازي ماعندها في احد- والله اني مانيب ماتنه بعدين على الاقل اقل من وزن مرتــــــــــــــك
نوره هنا كن احد لطمها على وجهه كف وعرف بشعورها فهاد فحب يشوفها واول ماشاف الشر بعيونها وتطالع الجازي ابتسم ابتسامته المعهوده ولف على الطريق وكنها يداريها وفتح الشباك والضحكه بضلوعه وعجز الايطلعها الاباابتسامه
وعلى الطرف الثاني
الجازي تهاوش نوره وكا العاده باااااااااااعيتها
الجازي – لاتطالعيني ولاتذكرين بلايز* رد تاغ* الضيقه عليس ونطلتيها علي
ولا اذكرس ب.........اااااايييييييييييي
لان نوره مدت يدها وقبصتها لاتجيب العيد

بشاير – والله ان سياره فهاد تجنننن ياسيف ليتك ماخذ مثلها
سيف- الاسيارتي ذي غاليه علي ولانيب مبدلها هديه الشيبان جعلني فداهم
سلمى – تستاهل والله وعقبال سياره العرس
سيف- الله كريم
الهنوف جت حزه الانتقام يوم طاحت على البلاط وكلمته السم قامت تكلم سلمى بصوت واطي ولكنه مسموع ومتعمده يسمعها- الله الله وانتي بعد تبون عماني يكدون على عرسه مايكفي سيارته من المعرض ولا اخوكم متعود كذا عز الله ماعطاه فهاد شي الي دايم يقول عمي سالم من درس الكليه ماخبرته جاني ومد يده
اول ماجات بترد سلمى رد المعني بالكلام وكان مولع منها وسمع كلامها
سيف – ماسمعنا رايس يابنت نايف
الهنوف – الله يعطيك خيره ويكفيك شرها
سيف- اربها زينه ودبتها واااااااسعه وكل شي زين
عرفت قصده دبتها واسعه يعني ان شالله تاخذس وتذكرت يوم يزاورون اختها وركبها الشنطه وكان يتهزا عليها ويقول العنز محلها الشنطه
الهنوف – السياره زينها بقيمتها
سيف- يمسح على الدركسون بفخر والقيمه ماهيب هينه
الهنوف- اقصد لوان السياره ددسن ثمانينات حتى قطع غياره ماهيب موجوده انقطعت من السوق وشاريها الواحد من عرقه تسوى اغلى سياره لوانها- البنتلي –
البنتلي اغلى السيارات
سيف انقهر منها – وانتي صادقه مثل ما الواحد لوكان متفوق بدراسته ودرجاته عاليه ولاخلاق عنده على طرف ولسانه طويل يسوى واحد فااااااااااشل ماعنده طموح ولا دراسه بس اخـــــــــلاق وطيب ذكر مع العرب
البنات شافوها زااااادت وعمره ماكان نقاش بينهم كذا لانه نادر يلتقون
نوال – خلاص اهجدو
الهنوف ودمعتها بعينها- اصلا عادي سيف اعده مثل اخوي دايم نتهاوش انا واخواني ونتراضى
سيف- هي صادقه
البنات سكتو في لحظه ان وشلون يكتب ربي نصيب و كل واحد يعتبر الثاني اخوه وكل واحد الكبريت وشبابه مع الثاني

هذال- ليه يالغلا انا قايلس اول مااطب الرياض سيده لس الوالده بسلامتها ماهيب هنا والوالد هنا
الطرف الاخر- صدق والله تراني ميته شوق اشوفك اليوم تكح في التلفزيون
قسم بالله تقطع قلبي
هذال – ماشالله عليس حتى الكحه طلعتيها
الطرف الاخر – وش اسوي مبعد عني وسلوتي شوفك
عندك مانع
هذال- ابد ...... كح كح كح...لا اعتراض
الطرف الاخر- اسهرتك يا قلبي وانت مصخن في وداعه ربي
هذال براحه- في فمان الله
تأمل الجوال ثم حطه تحت الوساده تلطم بشماغه من الهواء ورقد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيخه – محمد وش فيك كل مالك وتنحف وماعاد تاكل مثل اكل اول
محمد- السمنه مامنها خير وابرك واصلا ماضعفت الايوم خليت الدهون
محمد عرف يطلع نفسه اصلا السمنه وزياده الكسترول في الدم من امراض القلب
وهو داري بيجي يوم لابد الكل يعرف بس حانهم وحان الشايب ابوه على اخر عمره يشيل همه ويحاتيه ولاامه الي بتحط الدنيا وتشلها وخاصه انه ماعنده ولد ولامرته الي غيبته عنها تضيق بها الدنيا وش حال لا غبت عن الدنيا وفهاد مابي اخرب عليه عرسه سكت وسكت والحين يوم جاء يستنانس ويعرس اخرب عليه والله الي ماسويتها
تنهد محمد وهو يذكر موعده الي قرب
((مالك الا الله اصبر يامحمد ويفرجها ربن كريم ))

البنات في المقلط وعباياتهم منطله على المراكــــــــــــي
وقاعدين يفتحون اكياس بعض ويتفرجون
نوره وهي تحط برقعها على المسنده – الاكياس الي وراس حقت الهنوف شوفي فيها
كيستها من فيسس
الجازي وهي تنطل الاكياس على نوره – هاس والله حلوه بلوزتها
ايييييييييييييييه اخيرا لقيته _(( سمي ياطويله العمر اعجبني وقلت اشتريه))
قلب لون نوره – كان ماكلفتي على عمرس بس وجع جازي ماعينتي تشترينا لاذا الثوب حتى فالح مالبست عنده كذا
الجازي عصبت – اف ياربي فالح تلقين اهل الدمام ماااااااالين عينه
يالخبل عباة كتف تلبس وشلون عاد شي محلله ربي وعند رجلها امسي
نوره كان اعتراضها على زواجها من فهاد لانها عارفه وش بيصير بينها وبين فهاد
اكيد بيكون بينهم مثل أي زوجين وهذا الي تموت ولاتبيه لكن لاربطها عقد بينهم الله فيه
اكيد بتلزم كل مافيه وماهوب عشانه عشان لعنة الملائكه وغضب ربي الي لو صار فيها خير بليا شر ملعونه – وعلى شي مايسوى عشان دنـــــــــيا
وابتسمت يوم تذكرت الهنوف تقول تكفين يانوري علميني بكل الي يصير بينكم عشان اكتب روايه وابيس تسوين مثل ابطال الروايات الحـــــــــــي كبده
لين يموت ولاياصلس
ياحليلس ياهنوف تفكيرس ماتعدى روايات تقرينها ولامسلسلات تشوفينها
بس الواااااقع امر بكثيـــــــــــــــر امر من الي نتخيله
كان تفكير نوره منطقي وعقلاني لانها ربطت عيشتها بشي اسمه حلال وحرام ربطت حياتها القاتمه مع فهاد بالشـــــــــــرع
فطلع هو الكسبــــــــــــان اول مره نوره تحس بهزيمه وكل طاقتها الي استنفدتها تمنع شي ماتبيه راحت ادراج الرياح تعبها وهمومها كلها هباء منثور
لودرت ان هذي النتيجه كان اختصرت المسافه عليها بشي اسمه
((((((((استســــــــــــــــــــــــــــلام))))

الجازي كانت تقوس على ولدها بدله – ياعيني وين رحتي
نوره- معس الا قولي لي خلصتي مقاضي
الجازي – باقي بجايم وبروح للحله ولا بروح للسوق الداخلي
اشتريها تعرفين لاجاو من المزاين مدري متى نمشي
نوره – يادبلة الكبد تمشيه وقت دراسه وعرس في عطله
الجازي تغمزلها وهي تفصخ فنيلة ولدها – شفتي ومن لقاها ؟؟؟؟؟؟
دخلت عليهم هياء لابسه بلوزه من سيد وتنوره من نكست
وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهاد في غرفته وبالتحديد على سريره ويتذكرها
والله انها ماتغيرت بس يوم شافتني اتحاكى عن رجلي نظرتها عطف ولاحقران
الا اكيد رحمتني ......الا وش رحمتني ...الظاهر انك يافهاد كبرت وبديت تخرف بشويش رحمتها لذى الدرجه تحتاجها تطلب رحمتها طيب حتى العدو ينرحم
الا ..................................
ابي منها كل شي محتــــــــــــــــاج لها فــــــــــــــــي كل شــــــــــي

في بيت ابوفالح
الهنوف تقلب في لاب توب البنات – تدرون انه هذال حط على الديسي ال
رقم سري
يقول لابغيتوه فتحته وغيره مافيه سهر على انترنت
قلت له جوال مافيه جوال اسهر على المسن قال والخيبه مافيه يعني مافيه
تشوفينا صايرين دجاج اعوذ بالله نقوم بدري ونرقد بدري
سلمى – احسن لكم واخوس الكبير اددرى بمصلحتس
الهنوف- اموووووووت انا يالعاقل
بشاير وهي تطالع سلمى- قولي له سهرااااااااانه مع حبيبه القلب والله مايقولس شي
الهنوف قلب وجهها
سلمى استحت – ماعاد بقى الا البزران يالله على شحم بس
الهنوف ساااااااكته وتذكرت وشلون تفكيرها كان مثلهم
في الي بينها وبين هذال

في عالم الذكريات كان له جوله لكن كئيبــــــــــــــه
فالح وهو سارح ويذكر ذاك اليوم بتفاصيله كنه مر قدامه يوم كامل
فالح – الاحالف عليكم تعشون ذالليل
دحام – الله يكثر خيرك وهاك المفاتيح ماقصرت وفيت وكفيت
فالح – ابشر والله تستاهل كل خير يابو فراج وتراه حديد لاراح ولاجاء
فضى المجلس واخوياه الي سافر من ليلته مثل دحام والي تفرقو وكلن راح لا اهله
انتفض فالح يوم تذكر قوات المكافحه والشرطه محوطه البيت
والمداهمه في لمحه بصر تمت وصادرو مسدسه واخذو بطاقات البنك الي معه
واي مصدر مال صادروه وجمدو حساباته
ومانسى الصــــــــــــــــدمه (((سيــــــــــــــــــــــــــــــــارته ))
وهي اكياس الكوكائين تحت المرتبه
بهمس تكلم فالح – الخسيس
طبعا تصادرت املاكه الي باسمه باعتبارها ارباح مخدرات
والحمدالله ان ذيك الفتــــــــــــــره ماكان احد المعارض بااسمه ولاكان رااااحت
كانت المداهمه على وجهه الفجر
وطبعا في سيل الذكريات مانسى فالح النخوه الي في رايه ماصابت راعيها
فالح – وش السواة يافهاد الفـــــــــــــــزعه يافهاد مكاني ماهوب بينهم
فهاد- ادري ان مكانك ماهوب بينهم بس وش اقول حاكيت عوض قال كل شي طلع من يدي ورفعت اوراقه
فالح – تدري ان طفشت من السجن
خسرت وظيفتي وهيبتي عند العرب وتقول كل شي طلع من يدي
فهاد- كم مره قايل لك دحام والي معه لاتماشيهم والتاليه تقول مانتب الي تخير اخوياي
فالح – تشمت تشمت فيني لين تعجز ان شالله مانيب معتازك ولاتسوي لي شي
فهاد- انا ماتشمتت والموضوع ماكان في يدي عشان اسوي شي الموضوع مستلمينه رجال غيري وانا الي علي سويته
تدري انت وش يبي لك يبي لك شاهدين على الاقل والي انت خابره ماشفنا له رقعه وجهه للحين والي معه الحين جاري البحث عنهم
قام فــــــــــالح تعرف تظبط اوضاع ((اخو عوض)) ولاانا مافيه شي بيدك
فهاد- اخو عوض السالفه مدرسه ومجتمع صغير وبسهوله عرفنا مروجين المنشطات وفــــــــــــــرق بين المتعاطي وفـــــــــــرق بين المروج
حتى يوم اطلعت على الكميه هذي كميه ترويج يستحيل تكون تعاطي
وحتى ان فكرت تكذب بيحللون دمك ويكتشفون انك ماتعاطى
فالح- يعني لاصــــــــــــرت متعاطي الحكم غير
فهاد- اكيد انت عارف المروج ( تعزير)
انتفض فهاد وعلا صوته- بس انا بعون ربي مااخلي شبر الالين اطلع الانذال
فالح بقل صبر مدنق ويده يمسد شعره فيها قهر – سافر... الخسيس تدري من ذاك الليل.... سافر...... وين بتدوره في ذالوسيعه
لكن تدري .. انا لقيت الحـــــــــــــــــــــــل


نوره والبنات يلمون اكياس الي شروها وماحلا بعد روحة السوق تفتيش الاكياس كنهم اول مره يشوفونها وعرض الازياء يبدا
نوره – اكياس دبن هامز لي- ونكست وحده لهياء وحده لي مذر كير للجازي
نوره تنادي الخدامه – جيبي السفره
وقعدو البنات الاكل طبعا فاهيتا من نصيب نوره
الارنب الجائع تحبه عشان ذا الوجبه الجازي قاعده تاكل باستا وتسأل البنات
- انا شاريه مجلة زهره الخليــــــــــــــج محد شافها
نور- ايه حطيتها على التلفزيون
الجازي تمام عشــــــــاني ادورها
هياء- فقدنا المصدوعه الهنوف تنهبل لاشافت بيتزهت




فهاد – وش هو اكـــــــــــــــيد انت انهبلت !!!
فالح – مابه الاكذا و اسوي الضــــــــــربه حاصله حاصله ياخوك خلها توجع ولاتذبح
فهاد- وشلون؟؟؟ وانت قايل انك لامتعاطي ولا مروج ودمك نظيف
فالح بهدوء قبل تفجير قنبلته - انت سهــــــــــــل تجيبها لي وانا اتعاطها
فهـــــــــــاد انفجع وبذهول– وش قلت ؟؟ عيد وش انت تقول ؟؟؟
فالح – ماتبي تطلعني ؟؟مابه الا الي سمعته
فهاد يرفع صوته- انت صاحي ...الظاهر انك انهبلت ....انت واعي بالي تقوله
!!!!
تبي تصير مدمن ؟؟؟وتبيني انا الي اجيبها لك ؟؟؟وتكذب اقوالك !!
فالح- مالنا الاذا الدرب وغيره بابه ملدود
فهاد- اولا شي ربك ودينك ثاني شي صحتك ثالث شي خيانتي لله ولوظيفتي الي حالف فيها على المصحف رابع شي ماعاد ينوخذ بااقوالك لوكانت صدق الاباادله
والتاليه يافالح هذا الي رباك عليه الشايب وقت الشدايد تنحد على دروب المرخمه ودروب الردى ماهقيتها والله ياخوك
فالح – وقت الضيق انحدينا
فهاد- لوانه مباح لنا الحرام في الضيق والحاجه ماعرفو الناس الصبر ولو كلن بياخذ مصايبه شماعه عشان يعصي الله عزالله الي راحت الدنيا باهلها
خيبت ظني بك ؟؟
فالح قام معصب – شوف هي مبينه معك لانت الي نافع ولانت الي بتخلصني
فلا عاد تسوي شي ولا ابي نفعتك الي تقول لان ماورها الاالكلام والرجال افعال ماهوب كلام يالشيـــــــــــــــخ
ياعســــــــــــــــكري
فهــــــــــــــــــــــاد كان مذهول من الي طلبه فالح
وشلونا لازمات تغير تفكير الواحد
كانت اخر زياره بين فهاد وفالح لان
فالــــــــــــــــح رافض يقابل زيارات فهــــــــــــــــــاد


خلصت مواعين العشاء ورتبت المطبخ وراحت للمقلط شابكه جوالها يشحن
واخذت جوالها لا وتلقى رساله منه ماقرتها لانه اختفت من الشاشه الرئيسه
ابتسمت وقعدت تعيد قرايه الرساله لين حفظتها من كثر ماقرتها
وارســــــــــــــلت
تعبت اهرب من الاشياء البسيطه ومن تفاصيلك
تعبت اسأل زويا البيت عن اول واخر احوالك
حبيبي لاتجيني قول وين انت وانا اجي لك
ابيك تقول وين انت وعلى عيوني انا اسعالك
وربي فوق روس الشوك لااخلي القلب يمشي لك
واخلي ظلالي يسبقني قبل يحضني منزالك
وحتى الشوق من صبح الدرايش قام يهدي لك
عصافير الصبح ترفرف على بيان مدخالك
هنا ترمي صباح الخير قبل لاتروح وادعي لك
هنا تضوي مساء الخيرفي عيني من عذالك
تعاااااال محتاااااج اسولف لك عن ايام واشكي لك
وافض غيم الحزن وانثر حنين الشوق بقبالك
تعال وحط في قلبي هموم الفرقا واشيلك
لان القلب ماهو قلب اذا في نبضه ماشالك
حرام الليل ماهو ليل اذا ماكنت في ليلك
حرام الصبح ماهو صبح اذا ماكنت بضلالك
تروح واحط روحي على كفي وانادي لك
نزعت العمر من شفت الغلا بالروح نادى لك
وقف دمعي من عيوني ابي من عينك ابكي لك
اخاااف ابكي من عيوني وابعثر جيت وصالك
على شاشه الجوال ظاهر
جاري ارسال الرســــــــــاله
همست جاري ارســــــــال روحــــــي
جعلها فداك
يا(((هـــــــــــــــــــــــــــــذال)))
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


تمت انتظر تعليقاتكم وارئكم بشغف
فلا تحرموني منها
اتيت على موعدي معكم اليوم
كذلك موعدنا مع جزء مليئ باحداث
يوم الخميس فكما وعدتكم قلت لكم جزئين في اسبوع واحد
النبض ستقيـــــــــــــــم هنا فقط لاجل انتظار طاقمها فهل
انتم على اهبه الااستعــــــــــــداد ؟؟؟؟
اتمنى ان تكون حروفكم متواجده هنا
فهي مرأتـــــــــــــــــي
دعواتكم حفظكم ربي جل مطلبي

باسكن روبنز 03-03-09 08:01 PM

مشكوووووووووووووووره نبض على هالبارت ..
يا ملح الجازي وخفة دمها ملح القصه...
ياعزتي لمحمد رحمته مررررررررررررره شايل هم مرضه وهم شيخه اللي
متعلقه فيه ..بس ان شاء الله ان نبض بتخليك ترتاح تكفين لاتموتينه
تكفين لاتموتينه .....
ياكرهي لفالح سبحان الله ماطقته في عيشة الله ياليت مرض محمد فيه ..
اتوقع اللي ارسلت لهذال نوره ...
ياحليلهم اتخيل اشكالهم وهم بالمقلط يحسون باغراض السوق تذكرت شكلنا
اذا جينا من السوق خخخخخخخخخخخخخخخ .
اشتهيت بيتزا حقتهم خخخخخخخخخخخخ
مشكوره نبض على هالبارت الرائع الله يوفقتس دنيا واخره....
نحن مستعدين لكل بارت بينزل وننتظرتس الخميس ان شاء الله ....

غندة 03-03-09 08:45 PM

ياهلا والله اختي نبض من طول الغيبات جاب الغنايم جزء رائع كعادتك اتضح بعض الغموض في قضية فالح ولكن بدا ء غموض اخر من هي اللي يكلمها هذال ويراسلها ؟ شكرا لك في انتظار المزيد

النبع الصافي 03-03-09 10:11 PM

ياهلا والله تبوضه والله لس وحشه

وماتصورين فرحتي بالبارت احس اني سعييييييده الله يسعدس دنيا وآخره ..

جزء اليوم مشوق فهاد ونوره مناورات هاديه مدري بنهايتها وعجبني عقلها وادراكها بمعنى الزوج ومالها وعليها

هذال وش سالفة هالإتصال وماتوقع نوره يمكن احد من خالاته بس مدري ماتوقع انه راعي بنات !!

سيف هو وهنوف شابين ضو الله يهديهم هههههههه

محمد آآآآه منك يامحمد قطع قلبي هو وشيخة الله يشفيه ..

الجازي مستمره بمسلسل الدفاشه ماتغير هههههه وحلو جوهم يو رجعو من السوق نفس حالنا لاعودنا انا وخواتي خخخخخخخ

فالح وسره اللي انكشف ليش يوصل نفسه هالمواصيل !!!واتوقع شل بخاطره على فهاد وقام يشيل فيه

ويحط عند نوره وهي خبيله صدقت ويمكنه على علم ان فهاد يكن لنوره محبه وضربهم ببعض ..

نبوضه تسلمين وتسلم ايدينس وبكل شوق انتظر الخميس ((الله يعييننا ههههههه))

زارا 03-03-09 10:47 PM

السلاام عليكم...

هلاا وغلاااااااا ومرحبااا بالحااااامل والمحمووووووول.. اسفرت وانوورت.. هلا وغلاا بنبوووض.. نبووضه وش هالحلااوه هذي ياا شيخه.؟؟. وش هالابدااع ؟؟.. مااشااء الله لااقوة الا بالله.. ابدعتي صدق وكاان حظووور قووي بعد هالغياب .. .. وكنتي قد الوعد.. كفووو والله.. وبعدين تعالي ياا قلبي الحين مااا صدقنا نخلص من سالفه فالح الحمار ونعرف سره وسر كرهه للقلب فهاد الا وجبتي لنا سالفه هذاال؟؟ والله صراحه اربكتني سالفة هذاال مرره .. مدري من هي هاللي يكلمها.؟؟ وش سر العلاقه بينهم.. ؟؟ تدرين وش خطر ببالي ؟؟ قلت يمكن يكون هذال من زوجه ثانيه لابوه ومرت ابووه هي اللي ربته؟؟ يعني يمكن ابووه طلق امه؟؟ بعدين لمتا شفت الرساله الاخير قلت لاااا ماااهيب ام هالرساله مااترسلها ام لولدها... شكلها من حبيبة لحبيبها... وبما اني عاارفه ان هذاال مو من النووع هذاا قلت يمكن تكون زوجه له بالسر؟؟ والله مدري صرااحه سالفه هذال هذي لاا على البال ولاا على الخااطر. وبما انه هوو سبب الغموووض بالجزء اليوم وبديناا حملت غموض ثاانيه فانا ببدأ بهذاال..



هذاااااال : تعال وش قصتك انت وهاللي تكلمها.. ؟؟ لاايكون صدق متزوجها من وراااء اهلك ومن ورااء عدوتي الغاليه فرحرح.. شووف اذاا متزوجها من ورااء اهلك مااعلي منك بس انك تتزوجها من وراااء فرووحتي هنااا بنط لين اكتم انفاااسك واتعااون انا والكحه عليك..هخهخهخ.. أيــــــــــــه كلش الا انك تضااايق مااااي بيووتفل انيمي.. هخهخهخه.. الا هذاال صدق بدق من هاللي تكلمها.. شووف من خلال اللي شفته منها احس انها على قد حالها.. وهذا الشي اتوقعه لما شفتها تغسل المواعين بنفسها يعني هي مااعندها شغاله لان لوو عندها شغاله مااا كانت تغسل بنفسهاا.. فعشان كذاا انا اقوول انها وحده على قد حالها الا اذااا كان عندهم شغاله ومتهااوشين معهاا ومسفرينها فهنا فيه كلاام ثاني.. هخهخهخهخه
شوف هذال يمكن تكون متزوجهاا؟؟ يمكن هي اخت لصديق لك واعجبتك؟؟؟ ويمكن تكون بنت جيرانكم؟؟ ويمكن يكون ابوها شااف فيك خير ووصاك عليهاا.. ويمكن يكون كل كلامي هذاا خربووطي.؟؟ بس تدري هذال انت ماا اتوقع انك تتزوج بالسر؟؟ ولو صار ففيه ظروف حدتك لهالشي... ولو انت تزوجتها بهو مو عن حب.. لانك لو تحبها ماافكرت بعيده وحبيتها وكنت تبي تخطبها؟؟ وعشان كذاا ماا ادري هل انت فعلاا متزوج والا لأ؟؟ تدرين لما افكر باخلاقك اقوول هذال مايسوويها لانه ولد اصل وفصل ولد ناس معرووفين ومستحيل يسووي كذاا؟بس يمكن ظرووف حدتك لهالشي..؟؟ ماا ادري والله.. وبعدين تعال كيف تقوول عن سلمى ان مالها شخصيه من خلال كلام سمعته من الهنوف وبشاير ومن مرت اخوها وهي تهاوشها ومااردت عليهاا.. ليش مافكرت ان مثلاا الهنوف عوبا وتبي كل البنات يكونون مثلها.. وليش مافكرت ان سلمى لما سكتت عن مرت اخوها وهي تهااوشها وماردت عليهاا انها ماابغت تسووي فضيحه وهم عندهم ضيووف.. والا كل هذاا من كرهك لفكرة الزواج منهاااا؟؟ ترى سلمى لوو خذتها بانت اللي راابح مو هي.. وتراها مو ضعيفة شخصيه اذا سكتت وماردت ورفعت صوتها على أي احد يحاول يهااوشها او يتطاول عليهاا.. تراني يااا ما شفت لها هوشاات عشاانك وعشاان خواتك ومع امها بعد.. وماكانت بهالمواقف ضعيفه ابدااا.. ياليت تغير فكرتك عنها .. ولوو ماغيرهتها انت اللي بتندم.. تدري يمكن تعرف سلمى بعلاقتك بهاللي ماا ندري وش قصتها وهناا هي اللي ترفضك وتتبطي لين تقوول عليك قبووول.. صرااحه انا متعااطفه مع سلمى كثير. حااسه انها بتكوون ضحيه من ضحااياا الزواج المدبر من الاهل.. بس اتمنى منك يااهذاال انك ماتبني افكار عن اشخاص بسبب كلام سمعته من نااس ثانين.. سلمى تستااهل اكثر من سووء الظن هذاا فيهاا.. من بينكم ياا هذال انت وسلمى .. اناا با اا قف مع سلمى لاني اخاف تكون خاين وتكون جبان...

الهنوف وسيف
: ياا مرحبااااااا ملاايين . هلاا وغلاا بملح القصه .. الثناااائي المرح حيااكم الله.. وينكم ؟؟ من زماان عنكم اشتقناا لكم والله.. المهم اليووم انتم صرااحه قووى عظمى وكل واحد يستخدم اسلحته ويرمي فيها الثااني بدوون اهتمام بالخسااير.. انتي ياا الهنووف كان كلامتس عن سيف جااي على الجرح جرحتيه بس هوو مااسكت لتس.. اما عاد سالفة انكم اخواان .. أيــــه هين .. هذي العبي فيهاا على غيرنا يااقلبي.. قال اخوان قال؟؟؟ والله تبطوون مااا صرتوا كذااا... وانت يااسيف صراحه كلامك جاا على الجرح.. مدري وشلوون بتعيشوون مع بعض وانتم كل وااحد يعطي الثااني من هالقذاائف بدون أي مراعاة لشعوور الثاني.. بس مع هذااا تجنن هالقذاائف ومخليه لكم جو خاااص فيكم..

سعود وبشاير
: احس دووركم للحين مااجااااء . بس يمكن من خلالكم يبين لنا مضار الزواج المرتب من قبل الاهل؟؟

شيخه ومحمد : الله يعينكم ياارب.. والله ماا عندي الا اني كل مررره ازدااد رأفه ورحمت(ن) بكم .. أهي أهي أهي .. ياا اخي ياا محمد قل لشيخه عن اللي فيك واخلص علينا هذاا وانت مو عندها ترووح لك بافكارها.. يااخي قل لها كل اللي فيك خلها من الحين تقدر تتعايش مع الوضع لوو صار لك شي لاااا سمح الله.. وهـــ بس .. والله انكم تضيقوون الصدر..

فالح
: واخيرااااااااا عرفناا سر كرهك لحضرة المقدم عمك الشيخ فهااد.. اقوول الحين انت مسووي لناا ازمه ومسووي لنا عدااوه لطويل العمر تاج رااسك فهاد عشاانه رفض يحيب لك مخدرات ويخليك مدمن وكله عشاان مااا يحكمون عليك بتهمة الترويج يااا حمااار..ونلت هالمحمره بامتياز ومع مرتبه الشرف بعد ياا حمار.. صدق انك اهبل.. تبي تصير مدمن وزعلان من فهاد عشاانه مااجاب لك المخدرات.. ليش مازعلت من نفسك وانت مصااحب اصحاب السووء اللي ودووك بدااهيه. يااثوور.. وبعد المثووره مااخذها من زمااااااااان مع مرتبة الشرف.. يعني الحين كل حقدك على فهاد عشاانه رفض يجب لك مخدرات.. صااحي انت؟؟ ياليته صراحه جاايب لك هالمخدر وحاشي افمك فيه ليت تفطس ونخلص منك ومن بلااويك.. صدق انك تاافه.. تبي الشيخ يخون ربه ودينه وامانته عشاان يطلعك من السجن؟؟؟ الا بشرني عسااك خست فيه لين عفنت ياا لووح...
زعلان من فهاد عشان شي انتس سوويته بنفسك ووثقت بناس ماسيتحقوون الثقه؟؟؟ اقوول اتوقع ان طلاقك لنوره بسبب هالقضيه؟؟ واتوقع انك يمكن لقيت اللي يسااعدك ويعطيك المخدر.. صدق انك ضعيف نفس ياا حماار...جعلك من هالحال واردى بعد.. حسبالي تكره فهاد وماتطيقه عشان سالفه تسووى واتاريك بغيت تتسبب على نفسك بالادمان وهو ردك عنه وانت زاامر عليه طوول هذيك الفتره؟؟ جعلك ماترضى ياارب وجعلك من هالحال واردى بعد..

نووره : ياااشيخه من قدتس جالسه ورااء الشيخ فهاد ومستاااانسه بشووفته يالدبيه.. وقهرتيني قهرررررر قهرررر وانتي تفكرين كيف انتس ماتحسين مع فالح هاللي يحسوونه اختس وبنت عمتس مع رجاجيلهم.. يختي والله ظلمتيهم بهالمقاارنه هذااااااااااااااااااك ثووووووووور وحمااااااااار وهذوولاا اوادم صااحين..

هيااااء :: بسم الله عليتس ياا هيونه.. عاقله مااشااء الله عليتس.. وش قلتي؟ ايه قلتي تصير السلبيات بعين الزوجه حلوه .. مدري شي زي كذاا.؟؟. اتمنى تتعلم منتس نووره هانم وتفك شووي هالعقد على القلب فهاد..


حضرة المقدم طـــــــــويل العمرر الشااعر الراائع فهاااااد القلب والرووح..
ياامرحباااااااا مليااااار بهالطله الحلووه .. ياازينك وياازين شووفتك.. بسم الله عليك .. الله يعافي رجيلاتك ياارب.. مااتشووف شر. انتبه لنفسك ولرجوولك ترى ماا احد نااافعك . لاا نوره ولاا غيرهاا.. بس ياااااا حلووك انت والنووري .. واهم من هذاا كله احب احييك على انك حااافظت على اماانتك قدام الله .. ورفضت تعطي الثور ولد عمك مااطلبه .. اهم شي انك مااتخسر احتراامك لنفسك واحتراامي انا لك.. مع انك لوو مسوويهاا ماااا خسرت احتراامي لاني احبك وبلقى لك درب اطلعك معه.. هخهخهخهخهخهخه
الحين حناا عرفنا سبب كره الثوور لك وطلع سبب مايستااهل مالت عليه وعلى وجهه .. بس الحين طلاق نووره هل بعد هوو يعتبرك مسئول عنه؟؟


نبووضه الف الف شكر على هالجزء الرهيب والراائع ... والله لما كانوا البنات بالسوووق شي شي صرااحه وااقعي جدااا.. الله يحفظتس ياارب..

. نستنى الجزء الجااي اذاا الله احيانا يووم الخميس..
لاا تتاخرين عليناا ترى ماافيني صبر اعرف قصه هذال مع هالمجهووله.. وتسلم ايدتس ياارب عن الناار..


مذهلة الخليج 03-03-09 11:14 PM



بالله من هاذي الى مع هذال وش القصة هنا >>هل هذال متزوج او يخون

وش القصة هنا وليه صرنا في علم غريب معه لو يبغي غير سلمى ليه يعذبه لو اخذها عذابها بيكون اكبر يخليه بجرح في الاول ولا جرح في الاخر


اخيرا عرفنا قصة فالح وسبب الحقد على فهاد بس الى اكتشفنا بعد ان نوره ماعشات مع فالح نفس احساس اي زوجه بزوجه .............هنا وش القصة بعد وش سر الحب هذا كله على امور تتوه مره


والهنوف مت ضحك عليهم هي والمهبول بالعكس هذول بيصيرون احلى متزوجين

وننطر بكل شوق يوم الخميس
مذهلة



جوودي1 04-03-09 12:16 PM

يعطيكـ العافيهـ نبض وننتظركـ بكره بفارغ الصبر

مين الي ارسل لهذال زوجتهـ معقولهـ يحبــ او انهـ من النوع الي يكلم بناتــ..

ولا يراسل بنت عمهـ

لا حرااااااام يكفي انهـ مايبيهاا يكلم ياعمري رحمتهاا من جد .....

نوره هذ1 بدايت استسلامها ولا ايش.. اتوووقع كل ماقرب موعد الزواج تستسلم اكثر وهذ1 احسن شي

فهاد .. للحين فيه غموض سب زواج فلاح من نوره وسبب رغبت فهاد لزواجه من نوره

زواج فلاح انتقام من فهاد بسبب عدم مساعتهـ في خروجهـ من السجن في قضيه انظلم فيهاا ...!!

جـــــــــــ,ــــــــــ,ـــــــــودي

اشتكي بصمتي 04-03-09 12:57 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الف لون الحمد الله على السلامة نبوضه تو ما نور المنتدي

فهااااااااااااااد يالرجال خلاص نموت منك سلمت رجلك ماتجوفشر عقال ما تمسدها لك نوره خخخخخخ

هذال الحين ابي اعرف من اللي كانت كمها ولي يرسلها مسجات (( نوره )) الا اكيد هي

هنوف عيب الليسوينه مع يف والله مالخسران الا انتي خليك مررررره سنعه

الجازي ياااااااااااا عليك لسان الله يعين مبارك عليك

فالح وش سالفة المخدرات هل هي بل زواج نوره وهو الل سبب لحقد بين فالح فهاد وخلى فالح يخذ نوره

عشن يقهر فهاد صرااااااااااااحه حير لان نوره ف هذ المقطع اثتتلي ان فلح عمره ماحب نور

نوره وبداصوت الي حولينها يختفي وراحت في عالم هااادي
وهي مازالت في عالم اخر انتشلها من الازعاج الي هم فيه
ليه احس دايم ان حياتي مع فالح كل يوم عن يوم ناقصه؟ ليه ؟
من كلام البنات ومن كلام اختي شيخه احس دايم اني ماعشت مثلهم
ليــــــــــــــــــــه .....ليـــــــــــــــــه ؟؟؟

محمد وشخيه ياااااااااااارب شيخه تحمل ويصير عند محمد امل ان الحياة ما وقفت

نبروض الف مليون شكر على الجزء

Emomsa 04-03-09 06:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غبتي عنا كثير ........ وفي هذه المدة وحشتينا وطال اشتيقانا لكي ولابطالك .......

وعندما عدي رجعتي لنا ببارت رائع وجميل ...... رسمتي فيه مشاعر الحيرة لنورة مابين حياتها مع فالح والشئ الناقص فيها وما بين حياة اخوانها وزوجاتهم .... ومابين المشاعر التي تتحرك اتجاه فهد ............ (هل سنرى جديد قريبا ........... ) حلو تفكيرها ..... انها مهما كانت رافضة لهذا الزواج الا ان طاعة الله واجبة ...........


فهد ...... حب خفي ومشاعر تفضح في اوقات غريبة بالنسبة له ........ فهل سيظل الرجل الخفي في حياة نورة ام ان مشاعره ناحيتها ستظهره بقوة في حياتها ومشاعرها .............


فالح ........... صحيح ظهرت على حقيقتك المرة .......... اخرتها مهرب مخدرات .......... وايضا تريد ان تدمن وعلى يد فهد ..... جيد انه راع الله وضميره ولم ينفذ ما تريده والا كنت اول من يوجه له اصبه الاتهام ....... امام الجميع ... وكنت شوهت سمعته ومكانته امام العائلة والعمل ............. وليس بعيدا عن فهد في انه هو من اخرجك من السجن دون محاكمة .............



هذال .......... وراءك سر ......... ما هو ؟ من التي كنت تكلمها هل هي نورة ؟ ........... ومن هي نوف ؟ ......... ومن التي ارسلت اليك الرسالة هل هي نورة ام سلمى ام نوف ؟


هياء .......... تفكير صحيح ( الحب اعمى ) عندما نحب لا نرى من محبوبنا غير كل طيب وجميل ............



باقي الشخصيات .... مازالوا يرسمون معكي احداث قوية مليئة بالصراع والمشاعر .. والحيرة بجانب الكرة والحقد .........


ولا نملك سوى قول تقدمي واستمري منتظرين جديدك لا تطولين ...........

شبيهة القمر 04-03-09 08:50 PM

الحمد لله على السلامه نبوضه ان شاء الله اخر الغيبات

وماشاء الله عليتس غبتي ورجعتي لنا بجزء خطيييييييير ...الله يسلم يدياتس



تدرين نبوووضه الشي اللي شد انتباهي الغموض اللي يلف القصه يعني

في كل مره نلاقي سر في حياااة واحد من أبطاالنا ....مع ان اللي اكثر واحد محيرني

هو فهاااد احس حياااته كلها اسرار ...وبعد احس ان كل واحد من ابطالنا كان لفهااد

اثر في حياااته ...

واليوم هذال حطم كل القيووود >>الله يكون بعونك يافروحه هههههه

والاتصال المشبوه اللي جاه خلانا في دوااامه >>ياترى منو ..؟؟؟؟


نوره الله يتممك بعقلك فعلا مهما كانت الوحده ماتتقبل زوجها تظل طاعة الله فوق كل شيئ..

هياء لافض فوك يابنت ابوك ...ياليت نوره تتعلم منتس العلوم الزينه والزوجه اذا تقبلت زوجها

راح تتقبله بكل ايجابياته وسلبياته ...واذا حبته عمرها ماراح تشوف شي شين فيه >>ياحليلنا طيبات



نبوووووووووض ...مشكووووره وتسلم الايادي يابعدهم ...والله يوفقتس في الدنيا والاخره ...

وننتظرتس دوم وكل يوم ...


والشكر موصول لماما زارا ...والله نعم الاختيااااااار قصه رهييييييبه ...والاروع اسم البطله *ــــ^

احب الليل 05-03-09 01:59 AM

السلام عليكم
توني في البارت الاول وشكلي مب قايمه الامخلصتها
بس خلكم قريب <<يمكن احتاج مترجم >> خخخخخخخخخ

شمعة الدار 05-03-09 09:59 AM

يسلمووووووووووووووووووو يالغلا لا هنتي



بارت رائع تشكرات


قوووووووووووو هيييييييييييييييد

نبض ومشاعر 05-03-09 11:28 PM

في ثياب الامل اراها ترفل طربا وفي بساتين افكاري تجول
هذه المره لم ابحث عنها لانها هي من كانت تبحث عني
فرحت حقا بتميــــــــــــــزها
وماتميزها الا بــــــــــــــــــــــــــكم بعد الله سبحانه وتعالى
الجــــــــــــــزء السادس عشـــــــــــــــر
مابعد الاانتصاف
متــــــــــــى يرتاح قلب ن بالهوى ملكته راحت ايمه كلها وهو يرتجيك


في بيت ابو فهاد
في بيت الشعر شيخه مسويه حلا وقهوه وشاهي ومنيره عند امها هي عيالها لان سعد ماهوب موجود مع العيال
دخل سعود وهويفصخ زبيرياته عند باب الخيمه وانتم بكرامه وقال-
والله اني داري من شفت البيت يرتج قلت منيره وقبيلتها هنا ماشالله
ام فهاد- دافع البلا منك انت اخوها تقول كذا اجل البعيد وش يقول الله يكفينا شرك
سعود- لا اله الله ذكرناه
منيره - جعل عمر ابوهم طويل هو الي يكد عليهم ماهوب انت
سعود- كلوني يا دافع البلا
شيخه تضحك- الا انت الي اكل وعطني رايك
سعود- يامال العافي يام سالم
شيخه – ويعافيك
ام فهاد- كلكم الواحد ينادونه ابوسالم ولاجاء الحين سالم ولاغيره
سعود- اصبري زوجو فهاد وهذال وعقبه انا وبجيب سالم وفهاد ومحمد وبسمي على العايله وش تبين بعد
منيره – عندك خلاف على بشاير لو خطبوها الشياب
سعود وهويطلع فصم التمر- ابدن بشايرمثلها مثل غيرها من البنات بعدين ليه اطول السالفه اخذها من قاصرها غصب علي
يعني اجهز عمري ليوم يصبحني فيه ابوفهاد يالله بنخطب عند عمك ناصر فليه العناء
منيره - يعني اختصااااااااااار للشقاء وانا واحد مساااااااااالم مابي بهاذيل
ام فهاد- بنشدك بكره اخوك بيسرح للابل ماقالك بيبطي عندها ولا لا
سعود- ومن متى ولدس ذا يعطي علم على وجهه؟؟ عندس اياه لاجاء انشديه
ام فهاد- تعبان من ذالابل وراه عرس ودبله كبد الله يعينه
شيخه- امين يارب
التفتت ام فهاد على شيخه
ام فهاد- لاجاء محمد خليه يعطي الجيب سعود وانتم اخذو سياره سعود
شيخه نزلت فنجالها- ليه ياعمه
ام فهاد- عشان سعود يخفف عن سعد ومنيره سعود تروح معه مشاعل وندى والخدامه ويحطون بعض القش معه المصدوعه دانه لاركبت مع ندى هي وياها في معارك وانتم ماعليكم خلااااف ثنين لاعيال ولاشي وسياره سعود بتجوز لكم
شيخه تفشلت من سعود ومن طريقه ام فهاد قدامه
سعود بيغير الجو- دويييييينه والله يامنيره اني اموت من الضحك لاتذكرت سالفه جعلني ماامشي جعلني ماشوف عشان تحبوني مثل ماتحبونها
ام فهاد تمسح يدها بشيلتها- مصدوعهٍ الصغيره جعلها الصداع الله يصلحها
منيره- بغت تدف ندى من الدرج يوم تلعب معها البارحه
ودخلوووووبالسوالف الاشيخه الي صدق تحس بالوجع في صدرها

في بيت ابوسعد في الصاله
الهنوف تلبس شراباتها – الجازي انتي ونوره قسم بالله صدق عجز وش يوديكم للحله ولا القريه الشعبيه الي في اقصى الرياض
نوره- ماعندس ذوووووووق القريه تشوفين العجز باسطين براقع وشيال
ومعمول وحياةٍ شليه مالت عليس
الجازي تقرا المجله – ماعليس منها هذي دوريها عند الحياة بلازا – جيان- باريس غاليري- غرناطه
الهنوف- ياختي اندري عنكم احسه غبره وتربان وبس
نوره- هذاك يومس صغيره الحين والله يهبل بعدين ورحي جربي مانتي بخسرانه
الجازي- ماعليس منها تبي تروح تروح ماتبي كيفها
هياء- حسبي الله على عدوكم البيت غلقه دون والي ودون رجال
الهنوف- بسلامتهم الااريح شوي
هياء هين بكره والله ان تطفشين وتقولين وين العيال وسوالفهم
الجازي فجـــــــــاءه نــــــــــــزلت المجله وراحت ضايقه
استغربو منها
هياء – وش فيها ؟؟؟؟؟
الهنوف تشوف نوره – مدري قبيل وش زينها معنا
نوره خذت المجله وقامت من عندهم وقبل تطلع قالت- مافيها شي بس خلوها على راحتها
بعدين ماطفيتو يالله ممسى وهدا

نوره من اول ماطــــــــرت الجازي مجله زهره الخليج عقب ماعودو من السوق ودها ان هياء ماعلمتها مكانها وعلى اساس تخفيها نست و الله كاتب الاتقرا الجازي المجـــــــــــــــله
****
دخل محمد عليهم يالبيه زين السمره في ذمتي
سعود- عشان الي مسويتها مرتك
محمد – غمز بعينه مايجي من الشيخه الاكل زين
قعد محمد - قرب ياسعود مني ذاك الصحن
سعود- امرتك طاردتني منه تقول لين يجي محمد
شيخه- ويلك من الله
قام سعود ويوم وصل للباب الخيمه- خلني اسري قبل ماالمره والرجال يمسكوني
ضحكو كلهم
منيره- متى يعودون اهل اللبل
محمد- الله واعلم بكــــــــــــره النتايج عسى خير
كلهم- الله كريـــــــــــــــم

في بيت ابو فالح المطبخ البنات متجمعين
نوال- شفتو قليله الادب ماتستحي ترادد
اماني- عمى بعينها ماراحت بعيد اختها قليله حياء تخابط بالريجيل لين خذاها فهاد
والثانيه لسانهاطويل
سلمى- والله انكم ماعرفتوها والله انها عسل وقلبها طيب ولاهيب عزالله مثل ماقلتو
بعدين ماشفتو سيف وش سوى بها في السوق والله تفشلت من سعود
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اماني- هذي بوجهها حياء ولااختها
- ايه بوجهها حيـــــــــــــاء اكثر منس حشيم وستير قعدت في ذا البيت سنتين وزود وطلعــــــــــت منه ماقالو العرب بنت نايف
قالت بنت نايف حكت
طلعت من ذا البيت وماقصرت مع اهله غير كل عيد وكل مناسبه كسوة امي زاهبه لاسمعت ابوي صخن جات وسلمت عليه كنها وحده من بناته
والتاليه تقولين في بنات عمي مايستحون الا
يهــــــــــــــــــــبــــــــــــــــاء من قال والله
طلع سيــــــــــــــــــف معصب
اماني وهي معصبه ووجههامحمر هذا وش فيه؟؟ خير ان شالله كل ذا دفاع عشانهم بنات عمه ولا ماقيل
البعيــــــــــــر مايشوف عوجة رقبته_ مثل يضرب في الواحد الي مايشوف عيوبه
بنات عمه كاملات مالت عليهم وعالت بس
نوال- خليه لاجاء فالح ادبه نافش ريشه علينا عشان مابه احد
سلمى- تدرون ياحظ بيت عمي نايف
نوال- على اويش ياحظي؟؟؟؟
سلمى تشوف ساعتها- الحين راقدين وحسناتكم تجيهم وسيائتهم عليكم
اماني- ماقلنا الاشي فيهم
نوال- الحمدالله الحسنات بس لبيت عمي نااااااايف ام خلق الله لااااااااا ذكرتيهم بالسوء عادي
سلمى- على ايدينس لاشفتوني اتحاكى باحد انصحوني محد معصوم ويعلم الله اني ماحط في احد على قصد
وتصبحون على خير
سيف كـــــــــــان معصب ومتحسف انه رفع صوته على مرت اخوه واكبر منه
****
نوره في غرفتها قررت تروح للجازي بس بعد ماتهدا لانها عارفه وش منه ضاقت
راحت للمجله وفتحتها كانت زهره الخليــــــــــج العدد1544 السنه الثلاثون 26شوال الموافق 25اكتـــــــــــــوبر- الصفحه موجود فعلا بالمجله
صفحه هو وهـــــــــــــــــي
صفحه مخصصه للمشاكل الزوجيه يطرحون المشكله من وجهه نظر الزوج والزوجه
ساذكر ماورد بااختصار
هــــــــو (( لست وغد ولكن رجــــــــل واقعي))عندما اخبرت لبنى باالزواج بامرأه اخرضربت وجهها ولطمت نفسها وبكت طوال الليل بحرقه وعند الصباح فاجئـــــــــــتني - صحيح اني لم اتوقع منها ان تطلب الطلاق لان مابيننا اكبر من عناد ومن تفاهات كرامه ولكن فاجئتني بمباركتها لي
قائله – تزوج على بركة الله
اذكر حين تزوجنا قالت امي – امرأتك اكبر منك واكثر تجربه وغدا ستعاملك كأنك خادم لديها لكن امي كانت مخطئــــــــه فقد نصبتني لبنى ملكا على هذا البيت ولم تشعرني لحظةٌ ً واحده انها من تملك البيت وكل الموجودات فيه لقد سلمتني كل مفاتيح تجارتها التي اصبحت على قدرا من المسؤليه فيها بل اغناني الله ورردت افضال زوجتي التي في عنقي
ولو قيل لي ذاك اليوم انها في الستين من العمر ماتراجعت بالاقتران بها
كنت عاشقا مغرما بها لاارى سواها فلم اقصر في تدليلها ولم تقصر هي في تلبية طلباتي كنا مثل طفلين جائعين نغرف من السعاده مانريد
استغرق الامر مني عشرين عاما لكن حاجتي لحضور نسائي مختلف في حياتي
كل يوم يتجدد حاولت قمعه لكن لم استطع فاصبحت كبيره في السن ولم تعد تستطيع حضور سهرات اتفاقيات شركتنا ولم تعد قادره على السفر معي وتشغلها شؤن وابنين الذان يتأرجحان بين المراهقه والشباب وكذلك محلاتها فمأذا افعل وهي قد اصبحت زهــــــــــرة ذاويه لاتصلح ان تزين عروتي
هل انا وغد؟؟ هل انا عديم الضمير؟؟هل قابلت احسانها با النكران؟؟؟هل كان علي ان اضع رباطا اسود على عيني امام شبابي وامام ماتقدمه لي الحياة من فرص سعاده
اسئله كثيره تنهكني حاولت ان اقمع نفسي لسنوات لكني افشل
وهوس زوجتي بالشباب وتمسكها به يؤرقني
صرت احرج من ظهورها معي بسبب ماتفعله انامل الجراحين بوجهها
تلبس ملابس تليق بمراهقات اكثر من امهات
ولان عثرت على من تناسبني في هذه المرحله من عمري ولم اشاء ان اطعن لبنى بالظهر ذهبت واخبرتها بالحقيقه وكان ماكان من هيجانها لكن تبدولي وكانها ارتاحت من سيف كان مسلط على رقبتها منذ سنين بدت لي هادئه لكن مكسوره
كل ماتريده في حياتي هو البقى بها ولو بنصف حصه لهذا
فانا احبها اكثــــــــــــــر من كل نساء العالم

هي ((لم اقل له انا صنعـــــــــــك يوما ))
انه اليوم الذي كنت انتظره اكثر من عشرين عاما كنت انام بعين واحده واهز راسي كي ترحل تلك الصوره
تعرفت على محسن وانا في الثلاثين في اوج فتنتي من راني قال اني ابدو اصغر بعشرات السنين كان رجل بمعنى الكلمه كان يتردد على محلي الذي املكه في ارقى المجمعات التجاريه مع اني لاابيع ملابس نسائيه
تقدم وطلب يدي وعرفت ان يصغرني بست سنوات ولم اكن من الواتي تدير العواطف راسه بل تاجره من سليله تجار تحسب للعقل في كل خطواتها الف حساب
حسبت كل شي وكاني مقدمه على صفقه تجاريه قلت ساتزوج شاب يملا العين ويسعد القلب وانا جمال واملئ الجيب الخالي
تزوجنا وغرقنا في العسل سفرات ورحلات ننام على الحب ونصحو عليه كنت انام بعين واحده خوف غدر محسن ففارق العمر كبير
فتحت له شركه سياحيه واشهد له بانه ابن سوق جرت في يديه الاموال واصبح تاجر يفخر به ذكي وبارع اصبحت تجارته رابحه
والح علي الكابوس نفسه كانت الحياه تزيده وسامه وتطردني الى دائره التجاعيد
والترهلات اكثرت من الذهاب الى معاهد التجميل في حين محسن غارق باجتماعاته التي يزينها الفتيات التي نراهن في التلفاز خرجت خاسره من دائره المنافسه
واتى اليوم الذي انتظره واخبرني محسن انه ينوي الزواج باخرى
بكيت وثرت وشددت شعري وندبت حظي لكنــــــــــــــــي
لم اقل العباره القاتله ((انا صنعتك يوما))
لاني كنت اعرف بالمقابل انه صنـــــــــــع مني امــــــــرأه سعيده
على مدى عشــــــــرين عاما
*****
*****

فهاد كان متعشي عند خويه عــــــــوض دق جواله
فهاد- مرحبا
احد المهربين- الله يرحب بك
فهاد- ارحب يابوي من بغيـــــــــت
المهرب- بغيتك
فهاد- من معي ؟؟؟؟؟؟؟؟
المهرب- واحد من خلق الله كلمتين بقولها واسكراذ انت رجالٍ تبي سلامة اخوك وخويه
فهاد- وش عندك وانت عدو الله مانتب من خلقه
المهرب – البيت الي عندك مداهمه له شمال الرياض اطلع منها واالمعلومات الي جاتكم قديمه ولاعاد تلاحقنا والله ثم والله لاشغلك بقضيه تلبس اخوك وولد عمه تصرفك عنا
وصـــــــــــــك
فهاد – قبل لايركب سيارته
دق على واحد من اخوياه – اسمع حول جوالي للمراقبه ماعاد دقو على جوالي حق العمل مدري من وين جابو رقمي ذا منه يالله فمان الله
فهاد شغـــــــــــل سيارته وحرك وجاته ضيقه خلته يفصخ شماغه ويحطه على المرتبه الي جنبه
لانها نفس الضيقه الي جاته قبل اكثر من ثلاث سنين
كان معزم يخطب نوره كل شي زاهب لين
جاه الاتصال يهدد وكن صوته النشاز يرن باذنه من جديد-
ناوي تخطب يالشيخ روح اخطب وتملك وتراني ابارك لك من الحــــــــين
واعزيـــــــــــك بها من الحــــين !!!!!!!
الظاهر ماينفع معك الالوي الذراع عندي مليون طريقه ابسطها حريقه في بيتك
ماتطلع منها حيه وان طلعت العروس من عش الزوجيه سالمه طلعت مشوهه
فهاد- من قالك اني بخطب ولابتزوج يالشيخ حصـــل معلوماتك زين عقب هدد يالرخمه
وتذكــــــــــر يوم قاله-
الظاهــــــــــــر انك نسيت خويكم وبنتــــــــــــــه المخطوفه
تراها مايدري الحين سماها من ارضاها اكثر من ست شهور
فهاد- وتراك ماتدري اانت من تكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صك السماعه
فهاد كان يعشق وظيفته فيها يشوف خدمه الاسلام ولااهم يشوف ان عيال المسلمين مايتدمرون كان يشوفها مرايه لرجولته كان يشوفها بكـــــــــــــــــل شي حلو في حياته وان خذت احلــــــــــــــــــــــى مافي حياته
فهي الي رجعته لها بعد الله سبحانه وتعالى
******
نوره صكت المجله وكانت داريه ان الجازي بتضيق
نوره كل ماتقول لها داري مبارك قالت- اخوس بكره لاكبرت دور على غيري
عطي عمرس العافيه ليه اتعب عمري وانا داريه اني بنطل بعدين
قامت لها نوره شافت نور غرفتها مولع-
طقت الباب وفتحته لقت جازي تنشف شعرها
نوره- وجع وش عندس متسبحه ذا الحزه
الجازي- عادي طفشت رقدت الصغير ولاجاني نوم قلت اتسبح
نوره- بقولس شي وبدخل في الموضوع سيده وماعرف مقدمه مثل المسلسلات
بقولس
الجازي قعدت ونوره معها
نوره – شوفي حياتس ماتقيسينها على حياة الناس لان هذا قمه الغباء لان الظروف تختلف والناس نفسهم يختلفون
الجازي تنفض شعرها من الماء- ياجنيه وشلون عرفتي انه ذا المضيقني
نوره- لاني يالشينه قريتها قبلس وكنت بخشها عنس بس ماالله اراد لاني داريه انها بتوجعس
والي يوجعس يوجعــــــــــــــني
الجازي بخبث- يومس الحين تنصحين انا بنصحس دامي اكبر منس
قمة الغباء اذا خليتي كم تصرف يحكم على الشخصيه وتعممين حكمس السيئ عليه
نوره- لاهو كم تصرف هذا اولا – ثانيا انا اعرف اشياء ماتعرفينها ثالثا شين القافه
الجازي- والي يقولس انه يعرف اشياء ماتعرفينها يمكن لو عرفتيها تغيرين نظرت سالي مدري من دخلها في راسس
قامت نوره تقلب في الكمودينا في عطورات الجازي – ادلي بدلوس باختصار نظرتي محد دخلها انا اسمع واشوف!!!
الجازي- تدرين مره سألت فهاد وش بينه وبين فالح وخاصه عقب سالفه الي مايخافون الله وبلو فالح
نوره- اهاااا وش قال لس ؟؟
الجازي- قال فيه اشياء مايصير نقولها لانها تمسنا مثل هياء لوانها مخطيه على احد ماودس احد يدري لانه خطاها يمسس يعني كنه خطاس
والمرجله يالجازي ماكلن يطولها باقوال ولاتوصل بحكي - المرجله صعبه ياخوس
قلت له- وانت طلتها والله يافهاد
قال- حتى وان طلتها ترى عقب دوس الجمر ياخوس لكن بقولها ولاتظهر
العيب الي يلحق ولد عمي يلحقني والنقيصه الي تلوفه تجيني
يعني لو يندرى با السالفه مارفعت راســـــــــــي قدام احد
ومن ذاك اليوم دريت ان فهاد فيه شي يدري به ومايبي يقوله عشان مايلحق فالح شي والي يلحقه يلحقنا كلنا اسم الشيبان يربطنا
نوره – عقدت حواجبها وقعدت تجمع الخيوط لكن تختلف الحقايق لاتذكرت كلمته في مجلس ابوها (كبيره وعسره وش لك بها ) يوم خطبها فالح
يعني مابغاني من البدايه وعقبها جاني اكيد نكد في فالح
وفالح يبيني لا مابكــــــــــــــــى يوم طلاقي يقول
بيحـــــــــــــــــي مني يابنت نايف
!!!!!!!!!!!
نوره بخت من عطر جـــــــــــــازي وتظاهرت انه مايشغلها شي
- اجل يالله تصبحين على خير ولاعاد تحمسين يالخبل ترى البنات فطنو فيس وصرفت
الجازي – وانتي من اهله وطفي اليت معس وانتي طالعه
نوره – طلعت وهي تحس داخلها امواج هذا وشلون يصير كذا اكيد معه انفصام شخصيه ؟؟
طيب وش الي بينه وبين فالح
واصلا هو مايبيني ويدري اني طالبه الطلاق
وفالح مايبي طلاقي
يعني مناكد
وراحت نوره في ذكريات كانت وارتها الثرى وهيهات المها يرحل او وجعها يزول لانها بدايه مستــــــــــــــقبل
وبدأ سيل الذكريات ينعاد وينرسم في شريط الذاكره ويمر قدام العيــــــــن
فالح – هذا شور امي وماقدر ارده
نوره وهي تبكي – طيب يافالح الاهي لاتشمت الناس فيني من خذيتك وهم يقولون بيعود لها
فالح – نوره امي الي تبيني اخذها تعرفين وش معنى امي
وانتي سمعتي الدكتور عقب تسقيطس مرتين قال لاتفكرين بالحمل الابعد سنتين يعني راحت اربـــــــــــــع سنين من عمرنا
نوره رفعت راسها وسط زحمة دموعها- طلقــــــــــــني اجل يافالح طلقني
تذكرت محاولاته معها بالتفصيل وكنها وليــــــده اللحظه
تذكرت كلامه وترجيه في انها تبقى وهي رافضه
نوره- اتحمل كل شي الاالشماته اذكر كل ماجات تنغيزها بالحكي انه بيعود عليها وانا ماني الاغصيبه حذفوها عليه ابوه وعمانه وانا الي ارد بفخر
مستحيل وقولو الي تقولونه
تجي الحين تكسرني وقدامها هي هي بذات ........
سكتت نوره فجــــــــــــــاءه يوم شافت فالح يبكي
وراحت دموعها تجاريه
ومانست كلمته
بيـــــــــــحي مني
بيحي مني يابنت نايف
نوره بعد صمت ثقيل
– مبيـــــــــــــــــوح ومحلل

ماهو شرط يكون الشخص سيئ من كل الجوانب لازم الفطره لها محل
وان كان قليل

نامت نوره – بعد ماسافرت لذكرياتها الي كان جواز دخولها وتاشيرتها
دموعها وتنهيده من اقصى الضلوع
تعلـــــــــــــــــــــن نهايه رحله الم


فهاد دخل البيت وسلم على الموجودين في بيت الشعــــر –
وراح الكل استغرب منه ومن شماغه الي على متنه وعقاله الي في يده
دخل غرفته وشاف جواله الي كان مصمته عقب مكالمة التهديد محمد لقاه مرسل له رساله بعد مكالماته- سدد فواتير الكهرب وانت جاي
رساله سعود- لاتنسى الشايب يقول يجدد جواز الراعي قبل لاينتهي
وبعدين وينك العرب يدقون وماترد
فهاد- اه ه اه ه يافهاد يفقدونك لتدبير امورهم ينشدونك ماتعطل اشغالهم يسألونك لحاجتهم
وانت وش سويت لعمــــــــــرك
حتى الي ابي ابني معها عيشتي عايفتني ولانيب قادر اتحاكى
هذا جزاي امنع الردى من اهلي ويلحقني
ياحليلك يافهاد راح العمر لاولد ولا مره نقول لها خاطرن فيك
ولادنيا تنشد عنك يافهــــــــــــــــــاد
حس فهاد ان تفكيره خذاه لدرب مظلم قام تعوذ من الشيطان
وصلى ركعتين ورقد
****
في الصباح
اهل المدارس – راحو ونوره راحت لروضه
وفهاد مشى من فجـــــــــــــر
في ام رقيبه اكبر تجمع لملاك الابل تتحضنه ام رقيبه
اعلام دول الخليج ترفرف هنا وهناك
الامارت – قطر- الكويت –
ساحه العرض تبدا بدخول ملاك فئه المئه
والمشجعين في كــــــــــــل مكان
العرضات للقبايل ولااهازيج بدات قبل حتى النتايج

في شقه محمد وشيخه-
شيخه تمد على محمد شماغه –
هذا كلام عمتي قلت لها الشور شور محمد
محمد عصب في داخله- لاوالله حنا ياال- محمد- مانحب نركب الاالسيارات المرتفعه وماتجوز لنا السيارت الصغيره
محمد مابغى يوافق ويكسر شيخه حتى وان الله مارزقهم مايتنازلون عن ابسط حقوقهم
شيخه – وش بتقول لها
محمد- بكلم المعرض يطلعون سياره من الي تأجر لسعود وبعطيها له
يشل بها العرب الي يروحون معه
ويصير ماعصينا حلوة البن ولاكسرنا بخاطر الشيخه
ضحكت شيخه – جعل ربي يطول بعمرك ولاتقلب علي
محمد- من قلبه ضحك- اول مره اسمع ذا الدعوه بس اميييييييييين
****
سيف مر على البنات قبل يروح الكليه
نوال- صبحه بالخير
سيف – وانتم بمثله – اماني وينها
سلمى - في غرفتها- وش تبي بها
سيف - خلاص بس تعذرو لي منها وقولو لها لاعاد اسمعها اتحاكى في بنات نايف
امي وينها ؟؟؟
سلمى – في المقلط بس مرها تراها ضايقه منك عشانك هاوشت اماني
سيف- مالها الا الرضـــــــــــى

عند السيارت في ام رقيبه –
هذال- والله اني داري انس راقده عشان كذا دقيت اخرب نومتس
الطرف الاخر – اها اجل محد قال كان نومي ثقيييييييييل يعني محاولتك مافلحت
هذال- بدور شي العن اعترفي بالهزيمه احسن
الطرف الاخر- ماسمعك
هذال – اكيد على طريق سيارات رايحه جايه
الطرف الاخر- انتبهه على عمرك
هذال – ذاله علي يالخبل
الطرف الاخر – سمني أي شي عااااادي المهم ماافقد الانسان الي دخل الفرح لقلبي وبس
هذال- مانتي بفاقدته ان شالله
والحين بسكر داق اخرب عليس طلعتي خيشه ماياثر فيس شي
الطرف الاخر- على خير في حفظ ربي
**
في الروضه في غرفه استقبال الاطفال
نوره شافت زااااااااايد طارت له تلمه وهوبعد لمها
بس مد عليهـــــــــــــــــــــــا
زرف استغربت منه
نوره
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تواقعت طاقمي هنا انتظرها
استديو التحليل ابتدا من ظبيه انتهاء بريم البنفسج
ارئكم اتوق اليها فلاتنسو ان تضعوها هنا ولكم خالص الدعاء فانتم جزاء لايتجزاء من الطاقم
احب اوضح للقراء الذين يطالبون باسرع زواج فهاد او كشف الغموض
للابطال
احب اقدم شكري لمتابعتهم اولا
ثم اوضح ان بعد جزء الرحله سوف يكون زواج فهاد
وكشف غموض هذال
وهذا الجزء كشفنا الستار على سبب تاخر زواج فهاد
وطلاق نوره
وكشفنا شعـــــــــــور الجازي الذي كنا نلومها عليه فقد كان الخوف من المستقبل
وماذيخبئ لها؟؟ هو الدافع ففضلت ان تبقى على ماهي عليه حتى وان اقبلت الايام مماتخافه فليس هناك شي قدمته تخسر عليه في نفس الوقت لم تقصر بواجباته
كشفنا هنا اسرارثلاث من ابطالنا والبقيه
اتيه

في حفظ الله اترككم
اختـــــــــــــــــكم نبض ومشاعر

اشتكي بصمتي 06-03-09 12:48 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااام

نبوض وش الجزء كله اكشن من فهااااااااااد الى سيف

فهااااد والله مسكين الرجال طلع في ناس وراه تهدد وهم السبب في ضياع نورة منه الله لا يبارك فيهم

ولاااااا بنت صديقة المسكينه 6 شهور ما يدرون عنهااااااااااا لا شيء يخوف اكيد ارهابيين الله ياخذهم

بالليله ما بهاااااا ضو قولي امين

نورة مررررررررررررره وحده فكري صح فهاد يموت عليك بااااين من النظارات لاتسويين انه يبي يقهر

فالح اللي مدري وش شايفه فيه اصلا هو موب رجال لو رجال ما مشا ورا كلام الحريم الناس تقعد 10

سنين ما تحيب عيال وتصبر وهو 4 سنين مو قادر يتحملها صدق يقهر مالت عليه

يوم قال(( بيـــــــــــحي مني ))

عارف ومتأكدة انه ظالمها ما خذهااااااااا عشان يقهر فهاد او بينه وبين فهاد شيء كبير بعدعشان

كذا قلها ولا ليش

شيخة الله يصبرك ام ففهاد وش تبي بضبط ما ترحم ولا تخلي رحمت ربي تنزل علينا والله حراااام

اللي يصير بشيخة انواااااااع التعذيب بس لو تدري ان ولدهاااا مويض ساعتها وش رااااح تسوي

سعود هههههههههه علية خفت دم بشاير ولا غيرها عاااااادي عنده هههههههه

سيف ان عاد بيبلك حبت راااااااااااااااااااااااااااااااااااااس يشيك روووووووح جعلك بالجنه قول امين

حريم اخر زمن ياااخي شفن نفسكن باول بعدين تكلمن والله حاله

هذال صراااااااااحه حاااااااااااااااااااالته تخوف مين هذي اللي يغازلهاااااا متأكده انها مووووووو نوره

لانه داق يصحيها ونوره راحت الروضه ومستحيل زوجته ممممم مين المشكلة حرااااااااام مايليق عليه

الانحرااف وحركات الصياعه وليش هواللي ادخل الفرح عليهاااااااااا معقوله مريضه ولا يتيمه

يمكن اخت او بنت احد يعرفه مالتو اهلها وضطر يتزوجهاااااااااااااااا يمكن (مسكينه يااااااااااا سلمى

المشكله هو ما عنده مشكله بزواج بوم قال ابي العنود لاااااااا مو معقول متزوج يمكن اخته او

وحده يتيمه سوا فيها خير وبس

نبوض الف الف الف شكرااا الجزء هذا ما زاد لا تشويق بالجزء الجاي حنا بنتظارك


اشتكي

كويتية ونص 06-03-09 01:19 AM

حبيبتي والله الرواااية حلوة ..

بس ماادري ليش مو قادرة افهمهها 100%

بليز ممكن تسوين فراغات بس الاسطر.. وكل فقرة مفصولة عن الثانية .. يعني مثلا بيت ابو فالح وتححته الحوار .. وبعدين بمسااافة كبيرة المكانن الفلاني ..

وياليت بعد .. بعد الاسم وقبل الجمله تستخدمين الرمز هذا :


ادري مشاركتي بره اموضوع بس من كثر ما احب القصة ودي افهمهما عدل.. لكن طريقتها كتابتها يبيلها تعديل..

مشكووورة مقدما

Emomsa 06-03-09 01:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزء جميل ومميز ............ كشف لنا ان سر عدم خطبة فهد لنورة قبل فالح ...........

واعتقد ان فالحهو صاحب التهديدات او احد من طرفه ................. وانه مازال في تهريب المخدرات .......... وايضا يريد ان يخوف فهد مرة اخرى ويبعده عن نورة ويقهره خوفا عليها ...........

واللهي يا فهد صعبان علي الكل يريدك لتمشية امورهم وانت اين ... لا احد مهتم فيك ( على العموم ما ضاقت الا مان فرجت ........... لك الله )


نورة ............ قلنا في الجزء السابق انكي بدأتي تعقلي ............ ولكن ماذا نفعل لقلبك الطيب وسوء فهمك ........... على العموم سنترك مسئولية افهامك الخطأ للكاتبة الواعدة ............

الجازي .......... والخوف من المستقبل ........... اتركيها على الله ........... وتختلف الناس والظروف من شخص لاخر .... اعقلي وعيشي حياتك مع زوجك العاشق لتراب رجليكي ..........

هذال ........... مازال الغموض يلفه .............

شيخة .............. وتنغيزات حماتها الله يعينك .......... ويشفي لكي محمد ...........

سيف ............( صحيح ما فهمت الذي قولته بسبب اللهجة الا انني فهمت انك تدافع عن بنات عمك ...........)

امتعتينا .......... فتقدمي واستمري منتظرينك ............

زارا 06-03-09 02:09 AM

السلاااااااااااااام عليكم..

نبوووضه يااهلاا وغلاااا واحب احييتس على التزاامتس بالوعد لما نزلتي الجزء باليووم اللي وعدتي فيه بعد الجزء اللي نزل قبل امس.. واحب اهنيتس واهنيناا بدخولنا ببعد المنتصف من القصه.. الله يتممها على خير ياارب ونشووف نهايتها وحنا وانتي بكل خير.. تدرين وش اكثر شي جذبني بالجزء اليووم..؟؟ ماكان الاسرار اللي كشفتي عنها لااا اللي جذبني الغموض اللي طلع لي من هالجزء.. فهاد كيف كانت وظيفته سبب بتفريقه عن نوره وكيف هي بعد السبب برجعتها له؟؟ وهذال كيف خذ عن سلمى هالفكره بضعف الشخصيه وانا شااايفتها تدااافع عن خواته وماسكتت للحمير القايله اماني ونوال؟؟ وغير كذاا سعود وتقبله لزواجه من بشاااير اللي بااين لنا بهالجزء؟؟ كيف سيف الجزء اللي راح يردد كلام عشان بشاير تسمعه وترفض هي سعود واليوم سعود مااعنده مانع بهالزواج ومتقبله؟؟؟ انا صراحه احس ان الغموض زاد اليوم ولوو انه مو بشكل مبااشر بس احس ان الاجزاء الجاايه بيكون فيها غموض اكبر من فهاد وفالح وهذال وهالمرأه المجهووله؟؟؟؟

وبالنسبه لشخصياتنا اليوم :
ام فهاد : وماااااازلتي تماارسين القمع والنكد و والتضييق على الغير بكل مهاااره وقووه.. الله يشيلتس يا عجوز ابليس. ان كانتس منكده على شيخه الحبووبه.. اجل شواخ يقولون لها هالكلام.؟؟ والله بلااتس بناتس هالقفطااوه رااعيات القباايل اللي معهن .. والله تقهريني انا احب الجازي وهياء.. بس هالدعله العجوز اللي اسمها منيره حماره جاذبتها انتي... الى متى هالتنكيد..؟؟ والله لوو انه بيدها.. لااا وبعد جاايه تشرطين عطوا فلان السياره وانتم اخذوا هذيك السيااره .. عسااتس السيااره اللي تدعمتس ونفتك منتس ياا ام النكد انتي... بالله مااا تستحين وانتي حااطه دوووبتس ودووب شواخ العاقله الراكزه ام الاخلاق العاليه... ؟؟ ياليتس تهجدين شووي وتفكيناا منتس ومن مشااكلتس. خاافي ربتس ياا العجوز ؟؟؟ اسمعي انا بقترح عليتس اقترح وياليت تسووينه ترااه ابرك لتس.. وش رااايتس ماعاد نشووف وجهتس الا وانتي فاارشه سجاادتس وتدهرين بالصلاة ترى العمر فاني وانتي خلاااص يااللله حسن الخاتمه الصقي بالسجاده وخلي يديتس فووق وادعي ان الله يرزق محمد وشيخه سالم.. بس جيده في النقنقه والنكد .. والا الدعاااء تنسينه من كثر القشر اللي فيتس..

شواخ ومحمد : شيخه الله يكون بعوونتس يااا بنت الاصل ياا ام الاخلااااااااق انتي .. باذن الله ربي مااراح يكسر بخاطرتس لانتس محترمه كثير ومااا تغلطين على احد..وانت ياا محمد خشمك خشمك يااشيخ يحبه اخوووي اللي منكد علي يبي النت .. هخهخه والله كفووو ياا ابو سالم جعلي اشووفك بصحه وعافيه وسالم بين يدينك .. طبعاا من شيخه موو تتزوج عليهاا واشوفه من غيرهاااااااااااا؟؟؟ شوف ياا ابو سالم على ان امك تجيب الضغط والهم بس يعجبني فيك انك مااتبي تعصاها مع انها تستاهل انك تعصيهاا بس عاد امك ماانقدر نكوكك عليها..هخهخخه.ز اهم شي انك تقدر ترضي الطرفين شيخه تستااهل انك ترضيها بسبب هالنكد اللي تشووفه من امك واختك وصبرها عليهم .. وامك تستااهل عشاانها امك بسسسسسسسسسسس..

الجازي : يوووووووه ياا الجاازي وشلوون تفكرين بالشكل هذاا؟؟ انتي اكبر من مبارك على ماا اذكر بـ 3 سنين .. يعني موو لهالدرجه فرق شااسع؟؟؟ والله ماا اشوف ان هالفرق بيدمر حياتس ومسوويه له الف سالفه وسالفه... لو كنتي اكبر بـ 10 سنوات اقوول صادقه بس هالفرق البسيط والله مو شي يااا الجازي عشان يكون مسيطر على تفكيرتس... طيب الجازي ترى الحين لو يتزوج بيكون عنده مبرر وهو انتس ماتهتمين فيه...؟؟ والله هالرجااجيل ماينعرف لهم الله يكفينا شرهم..>> بسم الله علي دااخله دور الماما تمام..هخهخه
اسمعي يا الجازي لاا تجهزين الدواااء قبل الفلعه.. انتي سووي اللي يرضي ربتس ثم يرضي زوجتس ويرضيتس.. ياا الخبله لااتعطينه فرصه يقوولتس انتي مااا اهتميتي فيني.. وكلام المسلسلات اللي يقوولونه هالرجاجيل اذاا انخبلوا وانضربوا على رووسهم وبغوا يتزوجون على حريمهم ....عشان لو يقووول لتس كذاا انتي تقوولين له انا صنعتك.. هع هع هع.. و واحرقي اعصاابه .. >> اقوول مهوب شكلي استبقت الاحداث..ههخهخه

سعود : تعال تعال .. انت وش قصتك اليوم..؟؟ صراحه تفاجأت بردك على منيره لما قالت لك عن بشاير وانت رديت ردك بكل استسلام ؟؟ طيب من الاول ليش مبين انك مااتبيها؟؟؟؟؟ هل هذا هو الشي اللي كان مغيرك على سيف؟؟ والا سالفتك مع سيف للحين ماا ظهرت على السطح؟؟؟

هذال : انت ياا الدب ماتقول من هي هذي اللي بتنكد عليها نومتها؟؟؟ اتوقع انها زوجتك.. ومع هذا عندي شك انها زوجه لك... بس لما اشوف كيف انت مااخذ راحتك بالكلام معها اقوول انها زوجتك ولما اشووف بعد كلامها هي وكيف انها ماتبي تفقد الانسان اللي دخل الفرح لقلبها اقوول بعد هذي زوجتك..بس مع هذاا عندي شك انها مو زوجه لك.. وانت مو من هالنوعيه هذي اللي تلعب في بنات الناااس... فإذا ماكانت زوجتك وانت مهوب اللي يلعب باعراض الناس .. من تكون اجل هاللي تكلمهاا؟؟؟

سلمى
: الله يسلم عمرتس ياارب والله يسعدتس بالدنياا والاخره.. تعجبيني ياا سلمى وماا ادري كيف مااخذين الناس عن هالصووره بضعف الشخصه؟؟؟ والله انا مااا اشوف الا وحده محترمه وتخاف الله وترد غيبت بنات عمها .. الله يعطيتس على قد نبيتس .. مع هذال والا مع غيره..؟؟؟

نوره : والله عجبتيني لما طلبتي الطلاق من الثوور الحمار فالح.. احسن شي سوويته .. كان اصلاا الحين ميته من القهر وهو مع الحماره اماني .. وبعدين اصلاا هو مايستااهل انتس تجلسين عنده لو انه هوو اللي مايجيب عيال كان انتي للحين متمسكه فيه.. والله مايستاهلون هالرجاجيل ان الوحده تفني عمرها عشاانهم>> داخله بالدور تمام.. هخهخهخه.
حبيت مره موقفتس من الجازي وياليت تفكرين بكلامها اللي قالته لتس عن فهاد وكيف انه ماااضر فالح ولاا راح يضره.. فشلوون بيضرتس وبيتكلم فيتس انتي.. تدرين نووره والله لما شفت كلام فهاد وهو يقول انها كبيره وعسره وش لك بها.. قلت يمكن هي فهمت الموضوع غلط؟؟؟ يمكن كان بيشتري ناقه والا شي وهذي مواصفاتها وهي توقعت انه يقصدها بكلامه... هخهخهخهخهخ امااااا لوو تطلع فااهمه غلط بدخل واكفخها على رااسها.. هخهخهخه..
وبالنسبه للظرف اللي مع زياد .. حاسه انه من ابوو زياد وبس وش فيه ماا ادري..يمكن يقوول فيه شي صااير لزياد ويبي الروضه تنتبه له.. ؟؟ بس يااخووووووووفي يكوون فيه رساله يطلب انه يخطبها فيه؟؟؟ او انه يكون فيه شي ضد فهاااد؟؟؟

حضرة المقدم الكبير الشااعر الراااااائع .. الحنووووون رااعي المسئوليه.. رااعي الطيب .. راعـــــي البل ..طــــويــــل العمر فهااااااااااااد:

كفو كفوو.. هذاا اللي انا وااثقه منه .. انك ماراح تخون ربك ونفسك ودينك عشاان أي مصلحه لك... ونعم التربيه ياا شيخ..رحمتك وانت تفكر كيف الكل يبي بس يستفيد منك لمصلحته وانت ياقلبي ماا سوويت شي لعمرك.. هذولا اللي يحسوون بالمسؤليه دااايم الواحد يعتمد عليهم وانت ربي حباك بهالصفه فالمفروض ماتزعل وتستاانس بانك مهم عند اهلك .. وبعد عـــــــنــــــــدي ..هخهخهخه..اقول ياافهاد ماافيه شي يضيع عند الله .. بتلقى باذن الله هذا كله قدامك..

بس خاطري و ودي اعرف شي وظيفتك كيف كانت السبب بانها تفرقك عن نوره وانها بعد السبب في ترجيعها لك..؟؟؟ سبب التفريق وعرفناه.. بس كيف هي اللي ردتها لك؟؟ خااطري اعرف شلون؟؟ يعني هل بسبب اللي صار لفالح .. بس طلاقها من فالح كان لسبب ثاني؟؟ سالفه فهااد وفالح والسجن مااا انتهت وبااقي لهاااا تكمله وبااقي فيها خفااياا للحين ماعرفناها صح نبووض؟؟؟

نبوووضه تسلم ايدتس عن الناااااااار يااقلبي.. والف شكر مرره ثانيه انتس وفيتي بوعدتس ونزلتي الجزء ..
ومن قبل مااا انتهي من قراايه هالجزء وانا مشتاااااااقه للجزء الجااااااااااي فلاا تطولين عليناا يااعسل..
بانتظااااااار القادم بكل شووووق ياا كل الذووق انتي
..

مذهلة الخليج 06-03-09 07:03 AM



ماشاء الله عليج نبوض

شوفي قراءة الجزء ونشغلت ونسيت اعلق

رجعات وقاعدة افكر علقات او لا وقلب في الصفحات وقول وين تعلقي >>>العتب على الذاكره الكبر شين ههههههههههههههههههههههههه

فهاد وي فالح كل يوم يزيدوني تعقيد بالله عليهم هذول وش ناوين علي >>>خليهم يعقلون جد
فالح نفذ الكلام الى قاله لي فهاد...........او وشو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نوره بالله وش حبته عليه والله كلامه ماحس فيه رحمه ابد اجل امي تبيني اعرس مافيه رجوله ابد خليه تبطل اهبال بس ..... فهاد والله لو يدري ان يقدر يجيب راس نوره بسهوله عجل بالعرس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ونبوض لا طولينها وهي قصيره عجلي علينا عرسيهم بس وشو الظرف يمكن رساله من ابو الولد >>>دخلنا في حيره خخخخخخخخخخخخخخ

جويز والله بعد الكلام الى شفته مالموها بس المفروض تعيش وقتها وتشيل كل هالكلام وتتهنا بي محبوبه ....................يكفي ان يبغي منها الحب ويترجها عليه ههههههههههههههه

سيف ياعيني عليك بس قهرتني يوم اعتذرة صحيح هذا يبين اصلك بس قليلة الادب هذي تستاهل الى يزيد عليها بعد

بالله هذال كيف بياخذ سلمى على كذا ...والله انها كاسره خاطري ياكفي مارح يحبه رغم ان البنت تحب ومره بعد بس هو ماخذ موقف عنه خطاء

وناطرينج بشوق مع الجزء الجديد
مذهلة


شبيهة القمر 06-03-09 11:41 AM

[COLOR="Green"]السلام عليكم ..

مشكووووره نبوووض وفيتي وكفيتي ..تدرين كل امس وانا مرابطه عند الجهاز

اتحرى الجزء ينزل ومادريت الا وانا نايمه ومن يوم قمت وانا على طوووول افتح

القصه واستاااانست يوم شفت الجزء ...الله يسلم يدياتس يارب


صحيح ان فيه اشياء أنكشفت بس يظل الغموووض مسيطر على القصه وخاصه

على فهااااد ..وحياة فهاااد.. وشغل فهاااد ...والين الحين مابعد استقعد راسي

وخاصه من مكالمة المهرب من كان يقصد ...؟؟؟؟

وهذال والطرف المجهول ...احتمال انها وحده يتيمه وهذال متكفل فيها ..او تطلع له اخت

من الرضااع واحنا ماندري ؟؟؟بس انه يكون متزووج احسها قويييييه... في حق فروووحه ههههه

تدرين نبووض قصتس غريبه.. الغموض يلفها من كل جااانب ...وطريقتس في حبك القصه يدل على

ذكاائتس ...الله يحفظتس يارب ..


نبوووووووض ...كل الشكر على وفائتس لقارائتس والتزامتس بمواعيدتس واتمنى يكون تنزيل الاجزاء


متقاارب علشان ماتفقد القصه عنصر التشووويق والمتابعه
..

تمنياتي لك بالتوفيق دائما..,,[/COLOR]

وجه الصباح 06-03-09 06:23 PM

اختي نبووووووووووووضه اسمحيلي انظم الى طاقم روايتك
(متى يرتاح قلبن بالهواء ملكته راحت ايامه كلها واهوا يرتجيك )
انا جيت بدعوه من (ماما زارا ) صدقت ماما ان الروايه
روعه خيال ابداع يانبوضه تسلم ايدينك انتي في هالجزء فكيتي غموض عن بعض
الاشخاص واشخاص مازال الغموض يلفهم .احنا عرفنا بسالفة فالح مع فهاد وليش
فالح يكره فهاد لان مانفذ طلاباته في انه يجيب له المخدرات للسجن بس ماكملتي
لسالفه هالحين فالح اشلون طلع من السجن ومن اللي ساعده وهل تاب عن ذا السوالف والا مازال عليها ويمكن الاتصال والتهديد اللي من تجار المخدرات حق
فهاد يطلع اهوا وراها عشان مايتزوج فهاد نورة .وفهاد من متى يحب نورة وشلون
حبها وكان ناوي يخطبها قبل فالح الطالح بس صار شي لفهاد اخره عن خطبتها
نبوضه ابقي اعرف هل فهاد شاف نورة من قبل عشان كذا حبها او صار من بينهم
موقف وحبها من خلال هالموقف والا حبها عشان اهيا بنت عمه .
فهاد مسكين يعطي ويساعد الكل على حساب نفسه صاير مثل الشمعه اللي تحترق
عشان الكل بس الله راح يعوضه ان شاء الله بنورة ويجيب منها عيال يشيلون اسمه .
نورة وش ذا الكره حق فهاد عشان كلمه سمعتيها ويمكن مايقصدج فيها ويمكن قالها
من حرقة قلبه من فالح لانه بياخذج منه وانتي حلم عمر ه وحياته .لاتخلين هالكلمه
تدمر لج حياتج مع فهاد من قبل لا تبتدي وانتي فاهمه فهاد غلط .
نورة يمكن تعلقج بالولد اللي في الروضه يسبب لج مشاكل ويمكن الرساله اللي في
الظرف تطلع من عند ابوه انا حاسه ان هالشي بيسبب لج مشكله مع فهاد انتي في غنى عنها .
هذال منهي البنت اللي تكلمها في التلفون ماتوقع انها زوجه ولا حبيبه لانك مب من هالنوع لان لو انك متزوجها جان مافكرت انك تتزوج عيده من قبل ولا فكرت تتزوج سلمى
ذا لحين حتى لو كان هالزواج غصبا عنك .
الجازي تفكيرج غلط اسلوبج مع مبارك بعد غلط الرجال يحبج وشاريج ليش تبخلين عليه
بمشاعرج اذا اهوا مب حاس بفرق السن البسيط اللي من بينكم ليش انتي تحسيسين
من هالشي ترى الرجال مثل مايعطي يبقي ياخذ لان الحب اخذ وعطاء والا يموت مع
الايام فحطي عقلج في راسج لايتزوج الرجال وحده ثانيه على راسج .
محمد لازم تسوي العمليه عشان خاطر شيخه لانها ماتقدر تعيش من غيرك فكر فيها
وفي اهلك ولازم تقول عن مرضك حق احد واخوك فهاد اقرب لك من الكل .يكفي شيخه
متحمله امك هالعله وكلامها وتصرفاتها اللي تغث على شانك .
سيف والهنوف تعجبني المواجهات اللي تصير من بينهم بتصير حياتهم اكشن لو تزوجوا
نبوضه اول مرة ارد عليج وماراح تكون اخر مرة تسلم ايدينك والله يعطيج العافيه

وجه الصباح

ام الشهد 06-03-09 08:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكاليل الورد لك يانبض ومشاعر:flowers2::flowers2:

بصراحه روايتك ابداع روعه روعه تجنننننننننننننننن:55::55:
اعجبني اسلوبك وعجبني اطباع البدو ال فيها تحسين نخوة وشهامه ورجوله بصراحه قصه جديده وغير عن الموجود وفهاد يدوخ هالرزه بس الله يحنن قلوبكم انت ونوره وتتفاهمون وتصارحون بعض
وشيخه ومحمد الله يرزقهم الذريه الصالحه
وهذال مين الي يكلمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما الساحرات الثلاثه ودي اطحنهم بطاحونه يوم كامل ومعهم منيروه وامها عساهم المر في كبودهم
سيف والهنوف يازينهم وهواشهم واخرتها حب وزواج اكيد
انا بسوي دعايه لروايتك من اليوم
وتراني اول مره ارد او ثاني مره في ليلاس بس ابداعك يخلي الواحد غصب يتكلم
ننتظرك يالغلا بفارغ الصبر ومتى البارت الجاي وهل لك يوم معين لاني ماقريت ردودك عشان اشوف الايام الي تنزلي فيها
تحياتي لك يالغلا

جوودي1 06-03-09 11:20 PM

يعطيكـ العافيهـ ياقلبي ...

هذال سبب مكالماته معرفته بئن الي حبها مخطوبهـ..!!

ردت فعل سلمىى لبعد الزواج وصدمتها او صدمة هذ1ل بشخصيتهاا

راح تئثر عليهـ .. معقوله تعرف سلمىى بلمكالمات في الرحلهـ

الجازي ومبارك ممكن ئثر عليهمم العمر او من ناحيت الجازي فقط

جــــــــ.,ـــــــــ,ــــــــودي

BENT EL-Q8 07-03-09 01:24 AM

السلام عليكم..
يا هلا والله بنبووض..وحشتينا..ووحشتنا القصـه..الي كلمة رووعه قليله عليها..نورتي المنتدى..نبووض..وتسلم ايدج مليون مرة عالبارت..

فهد
زين سويت..مع فالح..الزفت..والحمد لله الي خذيت نورة..وان شاء الله شوي شوي..تفهم السالفة عدل..هذيل الي يهددونك الله يستر منهم..اممم وظيفته فرقته عنها طيب فهمناها..انها رجعته لها شلون..!




الجـازي
مسكينه..ما الومها صراحة..من الي تشوفه وتسمع عنه..تعقدت..بس مادري 4 سنين مو وايد..المشاكل الي بالمجلة..6..واكثـر..بعدين مو كل الرياييل تفكيرهم جذي..ودامه ما تزوج عليها واهي مو مهتمة فيه..بيتزوج عليها..لا كبرت..ما اعتقد..بعدين عندج فرصة ليش تضيعينها من ايدج..وتستبقين الاحداث..خلي نظرتج فيها تفاؤل:)

شيخة&محمد
الحمد لله ما عاد عصب عليها..بسبب مرضه..كلامها الي المفروض يفرحه زعله..وخوفه اكثـر..اليأس..وفكرة انه قريب بموت..وبيتركها.. مسيطره عليه..ووده انها تتعود على فراقه..من الحين..حلو انه ارضاها وارضى امه بعد..وان شاء الله دووم جذي..خلي عندك امل بالله..وان شاء الله يشفيك..

فالح
ما اقول الا مالت عليك..الحين هذا سر العداوة الي بينكم..عشانه ما خلاك مدمن..وخان وظيفته..والاهم ربه..صج انك مو صاحي..واكيد لو كنت مكانه ما كنت سويت جذي..

نـورة
صج محتارة..كلام الجازي شي..والي سمعته شي ثاني..واخيرا عرفنا سبب طلاقها من فالح..صعب احد يشاركها بريلها..ومنو امانيو العله..على كثر ما احب هالاسم على كثر ما كرهته بسبتها هع.. الله يعينها..زياد والظرف..!

هذال
ومن هذي الي يكلمها..شكيت بسلمى..بس بعدين قلت لا..عايدة ملجت مو معقول يكلمها..اصلا من وين ياب رقمها..صج صج حيرني..


بنووتة

زارا 07-03-09 07:36 PM

اقتباس:

عند السيارت في ام رقيبه –
هذال- والله اني داري انس راقده عشان كذا دقيت اخرب نومتس
الطرف الاخر – اها اجل محد قال كان نومي ثقيييييييييل يعني محاولتك مافلحت
هذال- بدور شي العن اعترفي بالهزيمه احسن
الطرف الاخر- ماسمعك
هذال – اكيد على طريق سيارات رايحه جايه
الطرف الاخر- انتبهه على عمرك
هذال – ذاله علي يالخبل
الطرف الاخر – سمني أي شي عااااادي المهم ماافقد الانسان الي دخل الفرح لقلبي وبس
هذال- مانتي بفاقدته ان شالله
والحين بسكر داق اخرب عليس طلعتي خيشه ماياثر فيس شي
الطرف الاخر- على خير في حفظ ربي
صرااحه انا قعدت افكر واقلب السالفه يمين شمال .. هاللي يكلمها هذال هي زوجته والا لأ؟؟؟ لاني واااثقه مليوون بالميه انها مستحيل تكون وحده من البنات قليلات الادب.. ومن هالمقطع بالذاااااااااات تاكدت انها مستحيل تكون زووجته.. ليــــــــــــــــــش؟؟؟؟ قووولووولي ليــــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟ اهااااا قلتووولي ليــــــــــــــــش؟؟ هخهخهخه
لانه لوو كاان زوجهاااااا كان عرف هوو نوومها ثقيل والا لأ؟؟ وهل هي فعلاا خيشه نوووم والا لأ؟؟ وهوو ماايعرف هالشي .. اذاا هي مستحيل تكوون زوجته.. وبعد مستحيلين تكون حبيبه او له علاقه غير شرعيه فيهااا... السؤال الحين .. هذي من تكووووووووووووووووووووووووون.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نسايم ليوا 08-03-09 04:38 PM

مرااااااااااااااااااااااااحب مشكووووووووووووووره على القصه اللي ماااقدر اقول عنهاا غيرانها اكثر من رووووعه وفعلا احس انها واقعيه ..بس اللهجه شوي صعبه لانه فيها مفردات غريبه


نوره الحين هي بعدها يعني تحب فالح بصرااحه مافهمتها ...وسالفتها مع الولد والظرف يمكن من ابو الولد وحاب يوصلها كلاااام

الجازي قاهرتني يعني ليش ماتحاول تتغير لزوجها يمكن لما قرت المجله تتغير وتحسن اسلوبها ولاتحاول تكبر عمرها ...عااااد بليز غيريهاا وخليها رومانسيه وذايبها في مبارك وسويلها نيو لوك حق بوحمودي بصراحه هم فاكهه القصه

هذال وسلمي اكثر شخصيتين شدوني في القصه ..يحليلها سلمي تعلقت بولد عمها وحبته من يوم هيه صغيره شو ذنبها المسكينه اللي كل اللي حولها يذكرونها به ويسولها حركات بس متاكده انه بيصير موقف بيغيرها 180 درجه وبيصير بدل الحب كره

بالنسبه لهذال احس اللي يكلمها تصير له يمكن خالته عمته خته برضاعه شخصيه ما تكلمت عنها الكاتبه عشان تسوي لنا اكشن خخخخ


ابدعتي وسلمت يمناكي

(وهايب) 09-03-09 12:45 AM

السلام عليكم

أختي الغاليه :نبض ومشاعر
ألف ألف شكر لج علي البارت الرائع ...
حل لنا كثير من الغموض ..وزاد علينا غموض ثاني

-صراحه انصدمت بهذال وسالفت المكالمات ...شخصيته بالقصه ماتوحي أنه راعي حريم ومكالمات ...حتي الو كان
يحبها ...والله يستر من الجاي

-وعرفت الحين سبب الكره بين فالح وفهاد...وأنا كنت دايمن أقول أن الحق والغلط كله علي فالح والحمد الله أن أحساسي صدق



ألف شكر...وتسلم يمناج
ولا طولين علينا يالغلا
:flowers2::flowers2::flowers2:

روح بلا روح 09-03-09 02:53 PM

في طووووووووووووور قارااااااءة الاجزاء ولس ماقضيت منهم ............ بس بصراحه روعه روعه روعه

لي عودة باذن الله بالرد بعد الانتهااء من كل الاجزاء .......... لك شكري واعجابي

شمعة الدار 10-03-09 11:38 AM

يسسسسسسسسسسسسلموا يالغلا


بليز خلي العرس يقرب نبي البارت الجاي نكون كلنا معزومين على عرس فهاد والنوري



سلمت يمناك


قوووووووووووووو هييييييييييييييد

غندة 10-03-09 11:48 AM

تسلم يدينك بارت رووووووووعه ننتظرك لاتتاخرين علينا شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

جووود 12-03-09 01:46 PM

السلااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااااااااااااااااته..


نبوووووووووووووووووووووضه ما شااااء الله تبارك الله..وش هالابداااااااااااااع...الله يحميك يااااااارب..
السمووووحه جاااايه متاخره..كثير...بس ان شاء الله اني اواصل معكم...
اسلووووووووووووبك رااااائع...ومشووووووق..وكل باااارت يشووووق اكثر من اللي قبله...
تسلم يدينك يااااااارب...

اسمحيلي انضم لطاااااقم قصتك...الرااااائعه...^_^

احس اني من كثر الاحدااااث اللي برااااسي مو عارفه وش اتوووقع او اوعلق..لي عووووده..ان شاااء الله..

روح بلا روح 12-03-09 05:39 PM

مسااااااء الانوار ... مساااااء الورد والياسميين
مساااااء الابداع والروعه ..... سطرتي فأبدعتي فأمتعتي فأدمنا على حروفك ..
ربي يحمييكي من كل شر ... جينا هنا دعوه من الغاليه زارا ...وشهادتنا صارت مجروحه في ذوقها
بكل جداره قدرتي تكتبين احداث الروايه بكل واقعيه من اكثر القصص اللي قريبه منا طبيعيه مافيها تصنع
مشاعرها حقيقه صادقه .. مشاكلها واقعيه .. فيها بصمة العادات والتقاليد اللي الكثير منا لازال متعلق
فيها .... اشكرك من اعماقي على كلمه وكل حدث امتعتينا فيه ... ربي يعطيكي العافيه ..
واتمنى ويكوون لي الشرف ...(( ان انضم الى طاقمك لأنني بأذن الله سوف اتواجد بالرد على كل جزء ))
عندي كلام كثيييير عن الشخصياااات ... لا يسعني الوقت <<< عندها عزومه بس لاني توني مخلصتها
قلت لازم اكتب لو رد صغييير ..... تقبلي مروري .... ودوما ننتظرك بأحر من الجمر

روح بلا روح

نبض ومشاعر 12-03-09 10:50 PM


مســــــــــــــــاءكم طاعه ورضــــــــــــــاء

متابعي متى يرتاح قلبٍ بالهوى ملكته

اعتذر عن تنزيل البارت اليوم
فالتحضيـــــــــــــــر
لدروس قد اخذ جهدي وبمااني جديده في سلك التعليم
فقد استنزفت وقتي كثيرا غدا اذا الله اراد او يوم السبت فهل التمستم
العذر لي يرحمكم الله

في حفظ الله

ارادة الحياة 07-04-09 09:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اطمن متابعي نبض ومشاعر عنها
وهذا ردها في احد المنتديات وياريت تنتظروها وتنطوها عذر وان شاء الله ترجع بالسلامة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الى قـــــــــــــرائي الافاضل

عبارت الاسف من قلبي وكلمات الاعتذار من الصميم

الى تاخيــــــــــــري
فظروفي لم تكن طوعي
وحقا المني كلام لولو
عن القصص الغير مكتمله
ولكن
انا معلمه تطبيق ميــــــــداني وهذه فرصتي لاثبات جدارتي في تخصصي
اضافه الى ذلك حفل تخرج الجامعه الذي اخذ من وقتنا الكثير
الاحداث موجوده ولكن الوقت يخونني
ولكــــــــــــــــــن
بعــــــــــــــــــون
واحد احد
ابشـــــــــــــــــــــرو بالعوض
وكلمتي لاوعدت وفت
وعدتكم بجزئين في عطله الربيع
ونزلت بفضل ربي
وقــــــــــــــــــريب
احداث
تطيب خاطــــــــــــــركم
وبارت عشانكم
بس
طلب الله لايهينكم

انا كنت في الجامعه وجاء مجـــــــــــال لروياتي
ونقاش وتعليقات وسعدت بان مااسعى له وصل
وخاصه تعليق اعتبره وســــــــــــــــام
حين ذكرت احد الاخوات
يازييييييييييييييين كل شي بالحــــــــــــلال
حب بالحــــــــــــــلال لا تشوفه ولايشوفها
لاتكلمه ولايكلمها
وناسه ورضى ربــــــــــــــــي علينا
يارب ترزقنا مثل مارزقتهم
ملينا من رويات شافها وخذى رقمها وكلمها

هنا
اعراس الفراح تهذي في دمي
هنا
دمعتي في المحاجر اختبأت
هنا
زرعي وحصــــــــــــــاده

وحين اتى مجال نزولها
اجابت احداهم - الله ...... - مانزلت شي
حسبي الله عليها

لماذ كل ذلك من اجل روايه
تدعين على احد المسلمين ؟؟
وفي غياب لاتعلمين ماذ يعتريه
فاالى كــــــــــــــــل من ضجـــــــــر
الله يسهل امورها لي ولكم

واعتذر عن الاطاله

اختكم
نبـــــــــــــــــض ومشـــــــــــــــاعر

moogah 07-04-09 10:47 AM

اختي لقد اشتقناللرواية ولكن هذا لايعطي العذر للاخوات بالتذمر والدعاء على الكاتبة وبالنسبة للكاتبات ارجو احترام المتابعات لهم وتوضيح اسباب تاخرهم بتنزيل البارتات مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح والصحة والعافية ودمتم بخير :flowers2:

نبض ومشاعر 15-04-09 11:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غدا

ستصـــــــــــــــــــافح قلوبكم

متــــــــــــــــــــتى يرتاح قلب ن بالهــــــــــوى ملكته

اشتاقت لكم

فأانتظــــــــــــــــــروها


على موعد غدا بأذن الله


النبض
هنا
والمشاعر هنا

في متصفحـــــــــــــي

سوف التقيكم


في حفظ الله ورعايته

نبض ومشاعر 17-04-09 12:08 AM

هاهي بين الزحام قد اتت وكنت في انتظارها فلا اخفيكم قد خفت ان تخون موعدها
ولكن اليوم الذكرى لها موعد مع قلوب ابطالنا والالم يجدد مكانه في قلوب ابطالنا
وكتاب الحقائق مازل يفتح لنا ارواقه
والحزن مازل يستكين تلك القلوب
واتت نبض بصحبة
متى يرتاح قلب ٍ بالهوى ملكته راحت ايامه كلها وهو يرتجيك
ولاهداء لقلوبكم جميعا وخاص لفروحه فأهلا بعودتها



مسك الخط السريع طالع من الرياض وتارك قلبه وراه
تذكر ذاك اليوم الي مستحيل يغيب عن باله
نوره متركيه على المركى وحاطته ورى ظهرها
وقدامها طوفيره القهوه ملزمه الصرف في حضنها والهنوف قدامها تذاكر لها
نوره – يالله قومي جيبي التمر الجديد ماهوب ذا
الهنوف- اووووف امي تقول ذاكري لي ماهوب تشغليني
استقعدت وشعرها كان مفكوك اقول يالله قومي ولا ولا واجب ينحل بزارين اخر زمن
راحت الهنوف وقشتها طايره وتحلطم
نوره تضحك – وانتي جايه جيبي مشط وكريم واهبط شعرس
الهنوف تافف
قامت تنفظ شعرها المايل للبني اول ماصبغته وتقول
اشــــــــقر على اشـــــــــقر ليت خلـــــــــــي يجي يـــــــشوفه
انتفظ وصاح في نفسه انت وش قاعد تسوي يافهاد
فهاد دخل االبيت مالقى احد لف على السور الي ورى وباب المطبخ يودي للبيت قال بتنحنح وبلقى احد اهل البيت يفتح المجالس لي طبعا
بس الي شافه شـــــــــــي ثاني
صحيح انه حبها قبل لايشوفها ويمكن عشانهم اكبر العايله
وكلام الي حوله عنها وحب العرب لها
وتكلم بصوت مسموع
تغيرت ياربي ولا عاااااااااادهي اياها
الشعر الطويل
العيون الواسعه
النعومه نفسها ولا غيرها زمانها
بس الي ماتغير صدق –
صوتها
اشقر على اشقر ليت خلي يجي ويشوفه
(((( اييييييييييييييييي يافهاد)))
هذي عباره دايم يقولها لاجاه الماضي قدام عينه بحسره يختال ويجر معه ربيع العمر الي راح
مر قدامه شريط حياته كنه لمحه بصر من خطبتها لفلاح وطعنته
ليوم زواجها وموته
ليوم طلاقها و ميلاده
ايه ميلاد الفرح بيوم طلاقها ميلاد السعد برجعتها له
ياكم دعوة دعيتها ماخليت والله يوم ذكرها ياكم طلبه يالله طلبتها مانسيتها منها

في احد بنوك الرياض على مكتبها--
الجازي في البنك فتحت جوالها خلني اكلم مبارك
مبارك – في يده حبل ومتلطم وهذال معه الجو كان بارد الا صقيع بروده ويقيدون رجل بعير عشان مايهابد الابل
رن الجوال طلعه شاف المتصل نطل الحبل على هذال الي يصايح عليه
هذال- عزالله ماعاد به ريجيل الواحد لاكلمته مرته ضاعت علومه
مبارك اول ماشاف اهلي يتصل بك قال جابس الشوق والله ياكل ابو هلي
مبارك بنشوه- ارحبي والله
الجازي – سلمه يارب وابقه وش حالكم ياهل البر
مبارك – يسرس الحال – وش ذا الصباح المبارك
الجازي – اربني مااشغلتك
مبارك- ماعندنا شي يابنت الشيوخ الا انتي وش عندس
الجازي – ماعندي الاسلامتك ماعندي عملاء ولاشغل قلت ادق على اهل المزاين
هنا ضاق مبارك منها
مبارك – وبس
الجازي – وسلامه راسك اربكم ماتعبتو ولاذبحكم البرد وارب ابوي يتدفاء زين
مبارك – يالله مشغول يام حمود ادق لافضيت ولا لاطفشت !!!!
الجازي ضحكت – لاوالله يالله فمان الله الله يحفظكم ويسهل عليكم يارب
سكر مبارك يشوف الجوال
اربكم طيبين – ابوي تدفاء زين – يحفظكم – عليكم- ادق على اهل البر –
طيب مايصير ادق عليك يامبارك – مايصير الله يحفظك مايصير تدفيت زين
حشاء والله لو انهم عيالها كلهم بس هين هين البارح رايحين السوق ان ماوريتس يالعجوز( مبارك يسمي جازي العجوز وهي تسميه البزر )
لان مبارك حجر الجازي بعد ماتخرجت من الجامعه وهو في ثالث ثانوي
دايم يتعايرون بضحك بس في الفتره الاخيره صارت تحسس وتحس مبارك يقولها عن قناعه رجال
دق عليها مره ثانيه
الجازي- هلا بك مبارك
مبارك- وهلا فيس الا الجوز اربكم قضيتو لروحه وخلصتو ترى مالي خاطر لاجيت ودني وحطني
الجازي – ابشرك خلصت وباقي كم شغله بخلصها اليوم
مبارك – اني داري مرتي ذيبه
الجازي – كله عشان الغثاء ابشرك افتكيت منه
مبارك – وش شريتي لس
الجازي – ابد بدله من تيرنوفا وجلابيه بس باقي بزرانا
مبارك – اخس ترنوفا احسه بناتي وشلون تاخذين لس منه ماكنها طافت عليس
الجازي ولعت- لايابوي ماطافت علي ومدري ليش البزارين ذوقهم محدد في الي يناسب فئه عمرهم ياخي شوف ذوق الكبار وتابعه اذا ماهوب عشانك عشان عجوزك
مبارك حس انه زودها وبدل ما يأدبها جــــــــــرحها
والادهـــــــــــــــى ان حالتها النفسيه ماتغيرت شوي وكانت متأثره بالي قرته كان واقعي يحبها ويعشقها بس هي بدت في الاربعينات وهو في الثلاثينات
وحقه لابد يدور عليه مع انه لازال يحبها
طلعت صوره مبارك لها كــــــــــــذا
في الروضـــــــــــــــــــــــــه_ن
نوره هلا حبيبي زايد
زايد- ابله هذا من عمتي
مكتوب
معلمة زايد الفاضله وبعد السلام
اعذب التحايا اهديها لك
حقا اثبتي انك جديره بمعلمه اطفال
ودليل ذلك تعلق زايد بك في فتره وجيزه
فزايد طفل صعب التعامل معه – ولا احد يستطيع الدخول معه بسرعه
وكلامه عنك رغم ان فتره تواجدك معه في الفصل لا تتجاوز اسبوع
اعلم انك تقطنين مع اهلك ولايسعني رؤيتك الصباح لاني ادرس فاسمحي لي بزياره
في منزلك

والتعرف عليك بقرب
وهذا رقمي
الرقم 055*********

نوره ماتدري ليه خافت
صفو الاطفال في غرفه الااستقبال ونظموهم طوابير
كان شكهلم في الصبح كانهم عصافير وملابس اطفال الروضه الي تعطي النفس انشراح بالوانها – الزيتي واليموني
كل معلمه صفت طابور فصل الياسمين والتفاح والكمثرى مشو ونوره للحيــــــــــــن سرحانه
زايد – ابله ماقلتي نجوم مسيييييييييير
نوره رفعت راسها – نجووووووم مسييييييير
مشى الفصل ونوره قدام وشوي الا الي مسك يدها نزلت عينها
تشوف الا وزايد ماسك يدها بيده الثنتين وهو مبتسم
بادلته نوره نفس الابتسامه رغم الخوف الي فيها

سيف – في الاستراحه اذا فازت ابل الشيبان ابشرو بذبيحه لكم الاوش ذبيحه الاقعود
كان احد الحاضرين حسود وخاصه على سيف ويقول انه من الناس الي شايف عمره والي يبيه يحصله بغى دراسه وتهيت له وسياره وجاته اخر موديل وانه رخمه
محسن – اقول وش اهلك مشاركين به
سيف- ليه ماتشوف تلفزيون ولا ماغير تحطه على البلا والجلا
بس من وين تشوف يامحسن وانت طايح على الخنيز الي يهزون ويتعرون ولا بعد تعاونهم وترسلهم من جوالك
محسن – ماشالله يا الطواعه هذا انت افلام وتفحيط مع سند
سيف انصدم لانه ماتقبل النصيحه واخذها مجاكر- اجل انصحني
وكلنا نتناصح وتراني ان كنت على ذنب مانيب اجر غيري له واشجع عليه
سيف بن ناصر ماهوب قاصر عز الله ذنوب
فايز- اوووووه اهجدو خلنا نلعب بتركييييييز
فايز – بعدين تعال محسن ليه فصلت من وظيفتك
محسن – كرف نص يوم والراتب 3000 وش ابي به
سيف- تبي به تشل عمرك من الشايب
محسن جاته على طبق من ذهب- الشايب مااشتكى بعدين وش تبيني اشتغل
في كوفـــــــــــي!!!!!!!!!!! ولا في شــــــــــيشـــــــه!!!!!!!!!
سيف- ماهيب شغلة عيال حمايل
كان قعدت في وظيفتك
محسن – اشوفكم منعتو ولدكم لايفضحكم ولاقلتو له هملها وانتم مزعجين العالم في المجلات اخوه الشاعر والتلفزيون الشيخ وملاك الابل والشاعر وانتم خرطي والتاليه ولدكم يخدم صباب للي يسوى والي مايسوى في كوفي
سيف- تعقب وتهباء وشيوخ غصبن عنك

قام سيف معصب ومسك محسن مع حلقه نطلو العيال الورقه وقامو يفكونهم
سيف وايديه على حلق محسن – تعقب يالخاسي ..... تع...ٌقب ..يالخاااااسسسسسسسسسسسسي ........
ومحسن يحاول يفك يدين سيف وصوته يتحشرج من الخنق
وبقوه فكوه .................
سيف يحاول يرجع له وثنين ماسكينه واحد قدامه يدف صدره
محسن والعيال يقومونه
العيال- انتم ريجيل وش بقيتو للبزران ماانتم بصاحين والله
لاحول ولاقوة الله بالله تعوذه من الشيطان وساعته
محسن يمسسك حلقه – لا تحط الحره فيني كانك مانتب مصدق رح لشارع التحليه ل........
وتلقى خويك يالصحيب
خذى شماغه وطار
وهو يسمع تعليقات محسن- مذينا وحنا وحنا وفعلتنا من تركتنا وهم خرطي
حدهم شيشه وقهاوي يخدمون فيها الدشير والصيع الضيع
هنــــــــــــــــا بس رجع ركض سيف مثل الصاروخ
ونط على محسن وعطاه على خشمه ظربات متواليه
محد قدر يقومه لانه كان بكامل قوته لكن بدون وعي
وطلع بنفس سرعة دخوله وخبط باب لاستراحه وهو طالع
وخلا محسن وسط دمه
............................
في البيت على المزايين والشيلات
بشاير تعدل الفحم وتحط عليه الحليب
- ام فالح – لفي به على جنب وطلعي الجمر الي تحت وحطيه فوق
- طلع ابوفالح وصاحو البنات
ابوووووووووووووي فددددددددددديييييييييييييييته
يلبى كبدك في ذمتتتتتتتتتتتتتتتتي
وام فالح حاطه يدها على راسها
-ازعجتوني الله يزعج عدوكم
- اماني هذا تسجيل اكيد فالح بيطلع
لبيييييييييييه يالمزااين الي فيه فالح
بشاير – شوووووفو سيف مع فهاد يأشربيده للمخيم افلقوني انك انه يدري عن شي
اماني- تلقونه لقط الكاميرى تصور قال خلني احط عندي سالفه ولو ماعنده سالفه
ام فالح- اماني يامس لاتضيقين من سيف تراه على نياته
بس عمانه غاسلين مخه على اهله حسبي عليهم
اماني تأفف- لاعادي ياخاله وش عاد سيف حسبت اخوي مع ان اخواني ماقد هاوشوني
سلمى – تهمس ابوك يالنصبه محد هاوشس
ام فالح- بكره النتايج خلنا نشوف فهيد ((تصغير فهاد بتشديد الياء))
وش بيعطي سيف لافاز ماهوب مخليه يطامر معه ويشقى على الفاضي
سلمى- يمه الفضل لفهاد هذا جزاه الي مخلي ولدكم يحس بالمسؤليه تراه ماهوب على عازته عنده مسؤل الابل سطام وعنده الرعيان
ام فالح- اقطعي واخسي تسمعين كلام ام لسان طويل وتجيبينه لي
سكتت سلمى لانه امها داريه ان هذا كلام الهنوف
ام فالح- بشاير اصغر منس اعقل منس يالخبل ولاهو عشان نصيبس عندهم تركبين العيب اهلس واخوانس ليت بشاير الكبيره ماهوب انتي على القليله ارفع منس المشروه
واقول صغيره وبكره تعقل
بشايرانحرجت – لان امها تمدحها وصعبه تنط مع اختها في نفس الوقت اختها كانت تنتظر منها نجده وطالت نظرة سلمى لبشاير دنقت بشاير
وتحرك الجمر بالملقاط وعيونها تقول لاختها ماقدر اقول شي
طلعت سلمى مقهـــــــــــــوره من نفسها ومن اختها

في بيت ابوسعد وفي نفس التوقيت -

في البيت نوره معها تفاحه تاكلها وهي سرحانه
في التلفزيون\
الجازي – ياقوووووووووووووم وين رحتو
نوره على الكنب والجازي على الارض عند الدفايه
نوره – الجازي تعالي شوي
الجازي –تلبس شرباتها معصي حولي انتي عند الدفاء
حولت نوره لها – جازي اليـــــــــــــوم صار شي
غـــــــــــــــريب بالروضه

......................
هذال –الو
الارسال يقطع والشبكه مظغوطه
هذال – الوووو
- هلا وغلا
- لبى التلفزيون والله وياحظ اهل المزاين اليوم
- هذال عرف الصـــــــــــوت وراعيته
هذال –اجل ماهوب مرحبـــــــــــــــا مليون الا
ارحبــــــــــــــــــــي ملااااااييـــــــــــــــــــــن

الدم فاير معه ويحس ان كل عرق بينفجر
من الي صــــــــار حنا انخدم على الي يسوى والي مايسوى__
خذى جواله يكلم
سيف في السياره – وينك فيه
سعود ارتبش – سيف وش في صوتك
سيف- سعوووووووووود وينك فيه وتحاكى ازيلك لك
سعود بخوف- اهلنا صاير عليهم شي
علمني
سيف بعصبيه رمى الجوال – انا اطلعك اطلعك ياسعود من تحت الارض
هذي التاليه تسود وجهي طيب طيب

دخل الشارع باقوى ماعنده والله ستر عليه لين وصل مكان توصيف فايز
.................

الجازي – غريبه
نوره – والله قمت اوسوس
الجازي – يمكن تشكر س اوشي
نوره – ياليت
راحت الجازي – وخلت نوره في هواجيسها
راحت لتلفزيون تسكره لان كل شي معاد وتسجيل
شافت المجله فوق التلفزيون والغلاف فهاد ولقاءه
شي داخلها خلاها تاخذ المجله وتجلس تصفحها
بعد ماتطمنت ان كلا راح من عندها
وهي تقرا القاء
انصدمت من شي
سلمان- اخر قصيده كتبتها تعني لك الكثير
فهاد
قريبه من نفسي وكانت يوم ..... بتاريخ .......الساعه 6 مساء كانت ولادت هذه القصيده قبل ملكتها
بيـــــــــــــــــــــــوم ملكتــــــــــــــــها
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


دخلت بشاير على اختها
سلمى – لاتقولين ولاحرف ولو سمحتي خليني ممكن
بشاير- طيب اسمع...........
قاطعتها بعصبيه
برررررررررررررى
قعدت تبكي وتكلم نفسها – هذال انا على حق والله انا على حق
ماسويت شي غلط وان كان كل شي اسويه عشاااااااااااااانك
فانت تستاهل الروح وراااااااااااااااااااااااااعيه
وش اسوووووووووي ياهذال وش اسووووووووي
سلمى كانت تحس انها تخسر اهلها واحد ورى الثاني
امها – اماني – فالح – نوال –
وبعدييييييييييييييين ؟؟؟؟

فتحت عينها نوره على كبرها ماهيب مصدقه
وهي تقرا كانت ترجف وعيونها تدمع

يالليل هدتني صواديف الايام
يالليل و الجدوى دموع ذرايف
يالليل والخلفي غدا اليوم قدام
والصفو ماعاده لفهاد حايف
تفر عن الحاله هواجيس و اوهام
والعود لافه من عنا الوقت لايف
قامت صواديفه تهدم للاحلام
وازرت عليا بالعنا و الكلايف
يالليل حتى الحظ نايم ولا قام
ايلا نتخيته قوم لي صد عايف
عمن هويته صار لي ند ظلام
وش حيلتي يالليل عشت بخفايف
متى متى تسطر على الطرس الاقلام
وتخط حظ العود بالحيل نايف
نال المرام اللي يداوي به اسقام
وحاش الاماني في زعيم العفايف


بدل اسم فهاد
شقران صاحب القصيد ه الشاعر
شقران الشمري



نوره – معقوله ا نالي قااااااااااااااله
لااااااااااااااااااامستحيل
لاتنبشــــــــــــــــــين يانوره الجمر مانتي محصله الا الرماد
وتذكرت احلامها الي انهـــــــــــدت
وتذكرت امانيها الي رحـــــــــــــــــلت
وتذكرت اجـــــــــــــــــمل شي
حصــــــــــــــــــل في حياتها
وانتهـــــــــــــــــــى

وانتشلها شي غريب وجذبها اسمها
سلمان – ابو سالم قصيده ندمت انك كتبتها ؟؟
فهاد-
ليت ياسلمان ندمت على كتاباتها بل ندمت على انـــــــــــي شاعر
لاني كتبتها

الا ياناصـح ٍ بالطـب روحــي تراهـا لــو لـقـت طــبٍ تــداوت

ولـكـن مـــن يعـوضـنـي بـخــلاً معالـيـق الظمـايـر بــه تــلاوت

انـا ويـاه مــن عـهـد الطفـولـه مثـل قلبيـن فـي صـدراً تخـاوت

حياتـي عقـب نـوره مثـل لـيـلاً جميع نجومه من أعلى تهاوت

يجـي عقبـه فـرح والا حـزن تسـاوت عنـدي الدنيـا تـسـاوت


ونوره – نور الشي

نوره – نادم على كتابتها---- ضاقت وتخلل نفسها شعور غريب عشان فيها اسمي عشان فيها ذكري –يمكن عشاني مرت فالح؟؟؟؟؟ صدق انه ضعيف نفس طيب بنت عمه وش دخلها ولاكاتبها عشان يقهر فالح؟؟؟؟؟
الله يضيعك يافهاد كانك ضيعتني؟

بس كانت مشاعرها اقرب للخيبه اذماكانت خذلان رجعت به نفسها
رمت المجله بقهر ووجع وراحت لغرفتها


سيف وقف عند المقهى شاااااااااااااااااااااااافه
بلبس اهل المقهى
كاب وبدله ومريله
ويخدم على ذا وذا
شااااااااااااااااااافه والسهام في جوفه للحين مركوزه من
كلاااااااااام الخاسي فايز
نزل بسرعه وخلا الباب مفتوح
سعود انصدم وكان معه ورقه اعتبس وجهه
سيف عطاه نظره وكسر الاكواااااااااااب الي كانت على الطاوله-
انسى ا نلك رفيق ولا ولد عم اسمه سيف
وطلع وواجه واحد من العاملين دفه باقوى ماعنده لينه طايح
ومتكسر ماكان معه
سعود نزل الكاب من رااااااااااااااسه
وحط يده على راسه
لانه عرف انه كانه الى الان ماخسر سيف
فهو بيخــــــــــــســـــــــــــــــره
وقريب بعد



فهــــــــــــــــــــاد
في الطــــــــــــــــــــــريق تذكر ذاك اليوم
فهاد – ماشالله عينوك هنا
المأذن- ايه ولله الحمد باقي البيت مابعد خلص تعرف المسجد جديد
فهاد- اعذرنا قطعتنا عنك دنيا رديه ياخوك
المأذن – لا بالله مارحتو عن بالنا بالدعاوي الطيبه
فهاد- جعلك تحيا ء ها بشرني أي ازين الشمال ولا ديارنا
المأذن – كل ديره عند اهلها غاليه ولو الرياض ماعليها زود لكن ماهيب مثل الشمال
فهاد- الله يعين يابن الحلال
سلم المأذن على فهاد وراح

فهاد يسترجع المواقف كامل وصورة الشخص قدامه وفي نفسه
سبحان الله مغير لاحوال
من شلة فساد فيها المتعاطي والفاسق
الى مأذن بس وين الحق جزاه
وهو الي خلا ثلاث من ربعه يجون ويشهدون انهم هم الي ورطو فالح وهو الي ماله دخل
واعترفو على ربعهم
وطلع منها فالح ولولا الله ثم هم كان يمدي فالح في ايام مايعلمها الا الله
ضاق خاطر فهاد تعكر جوه لانه طرى ايام الله لايعيدها
ايام سالفه فالح الي بغى يروح فيها ابوه و سيف كان حالته مايعلم بها الا الله
وخواته ماهم بعيييييييييييييد عنه
فهاد في رحلة ذكريات واايام مرت على العايله
كانت عصيبه سيف الي كان كل يوم موقف في السجن عشان الهوشات الي يتهاوشها
وخوات فالح الي دراستهم تدهورت ولا امه الي حالها لله
حتى اهل الدمام جاو كانت ايام ثقيله
وفجــــــــــــــــــأءه تذكر يوم بيموت ولا ينساه
لانه يوم موت القلب وموت الفرح او
(((موت الحــــــــــــــــياه ))

نوره في غرفتها
على الاب توب
فتح انشاء موضوع جديد
في قســـــــــــم نزف الخواطر

واسترسلت ؟؟؟؟



-------------------------------------------

مساء الوطن المنتظر



بالامس كانت رياح الوجد تطارد اقفال ابوابك الموصده....

تستبيحها....

تعبرها.....

ثم تخلفها بقايا من حطام ...

صليت بخشوع ...ثم مضيت عبرها

نحو عالم لم يعد كما عهدته

مضيت وانا احاول ان اطمأن قلبا وجلا يسكنني..

كان الزمان حينها مساء...او بقايا مساء مغلف ببصيص ضوء صباح ينتظر الولوج...

وجدتك هناك بين اسوارك العاليه..

التي يصعب على من هي مثلي ان تتسلقها..

ولكن....همة عاليه بثها شوق ينبض به قلبي الذي عاند امواج الصبر ولم يبالي...

اندلقت بعدها روحي نحو منحدر وحيك الذي طالما استفرد بك عني..

شيئان ضمرهما تعب جاد بهما خوفي...

خوف من موت حلم منيت نفسي به كثيرا...

وانتظار قاسي لقبول لا اعلم هل ستجود به علي ام لا..

جربت ان ارفع صوتي الذي كان كصوت فيروز ذات صباح وهي تنادي لصباحات العشاق النديه

ولكنه اليوم مستباح من عبرة تسد مخرجه بقسوه..

همست بترقب ..

مساء الخير ..

مساء الارض والمنفى ...

مساء الوطن الذي أضاع مفاتيح ابوابه بعد الجلاء..

مساء الشوق المتمرد..

مساءك عشق تالف منذ زمن ...

بعدها تمرد الهواء ..وسكن

ترقب...
خوف...
فرح.....

لا أعلم اشياء كثيره كانت تتراقص امامي وحول اوردتي..صمت مطبق مسيطر وانت ترفع بصرا

اشبه بوميض امل كنت انتظره منذ زمن..وتقول..

( مساءك وطن منتظر )..

واليوم اعياد الجـــــــــــروح اليوم افراح الاحـــــــــــزان اليوم ذكريات الالم
اليــــــــــــــــوم تتراقص الهموم على تلك القلوب ونعود لذلك القلب

ويتذكر ذاك اليــــــــــــوم
فهاد في بيت الشعر عقب عشــــــــــاء برائه فالح الي معشيهم اهل الدمام خواله
ماقصرو الي دخل قعود- والي دخل خرفان
طبعا فالح حاقد على فهاد على اساس انه متعمد مايفزع له وانه لو طلعه كان مانقع كل هالمده في السجن ولو لا الله ثم ابراهيم كان في خبر كان
وماخذ ان البعيد ساعده وولدعمه تركه لين بغى يواجه المكتوب
وعقب العشاء
وعند المغاسل بالتحديد
فالح ينشف يده وفهاد يغسل
فالح ماباركت لي ياشيخ بكره ملكتي
فهاد بحزن مخفي ورى حصون منيعه هيهات تظهر – مابعد تملكت
لاتملكت ابشر بالمباركه والعانيه بعد
فهاد كان محتار وش عرفه انه يبي نوره ولايحبها
وياترى صدفه ولا نكاااااده وتصرفاته تبين انها نكاااااده اجل من علمه
من يافهاد من ؟؟؟
وقبل لايقفي
جاه الجواب
فالح يمد عليه ورقه – لقيتها تحت المركى يالشاعر يومك تحتري ابوي في بيت الشعر تبارك له الظاهر يوم ابطى عليك الشايب وانت بلحالك
فاحت قريحتك بس للاسف وقتها غلط
تفضـــــــــــــــل


الا ياناصـح ٍ بالطـب روحــي تراهـا لــو لـقـت طــبٍ تــداوت

ولـكـن مـــن يعـوضـنـي بـخــلاً معالـيـق الظمـايـر بــه تــلاوت

انـا ويـاه مــن عـهـد الطفـولـه مثـل قلبيـن فـي صـدراً تخـاوت

حياتـي عقـب نـوره مثـل لـيـل جميع نجومه من أعلى تهاوت

يجـي عقبـه فـرح والا حـزن تسـاوت عنـدي الدنيـا تـسـاوت



((حياتي عقب نوره مثل ليل جميع نجومه تهاوت))
كان مفتاح لفالح وهم لفهاد لانه عرف!!!!!!!
فهــــــــــــاد جاه جوابه الي كان صاعقه وكان طعنه وياشين الطعنه من القريب
يعني نكد فيني ليه ليه الحظ كل ماارتكز مال ؟؟؟؟ ليه الايام كل مازانت علي تميل؟؟؟؟؟
ليه يوم تعدلت خربت؟؟؟؟؟ ليه يوم وقبضو على الي يهددوني وفالح طلع برائه وعزمت على كل شي ينهار؟؟؟؟
فهاد الي مايبان عليه أي شي
كان اشبه بقلعه حصونها منيعه لوتحترق داخل مادرى الي خارجها عن شي
لو تهتز افراح ماعرف الي خارجها حاجه
صفط الورقه وحطها داخل مخباه
وقال باابتسامه- كثر الله خيرك ياولد العم بس بقولك حاجه
ترى سهمك الي صوبت ماصاب واعرف لصيداتك قبل مانت تصطاد
وراح فهاد والالم يسوقه ســــــــــــوق عود للمجلس وسالفه مع ذى
وسالفه مع الثاني ويسأل نسيب عمه عن شيبانهم الاولين
ولا كــــــــــــأن شي صار
ورجع فالح ولاكأنه طعن او غدر
وعينه كل مالها ترف للفهـــــــــاد

الي راح عقب ماسمر وقال بروح للبر وامسي فيه
وهو الي امســــــــــــــــى في المستشفى
مرتفع معه الظغط
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وكل شي صار ماكان احد حاس به
وعرف ليهه محاولته الي كان يثني بها فالح عن نوره فاشله
لان فالح كاشفه ومعزم على قهره
روحه كانت هشيم وكان محد يدري
الا خويه عوض وحتى عوض مايدري عن شي بالتحديد سوى انه كان يبي وحده وراحت في نصيبها
لان الرجال صعبه يتكلمون في مواضيع حساسه للاجناب حتى لوانه خويهم


الساعه ثنتين الا ربع خانها النوم وجفاها--
نوره طلعت ماجاها نوم
لقت جازي في المطبخ تسوي سيرلاك لولدها
نوره – وش عندس
الجازي بصوت مرتفع شوي- وش شايفتني اسوي
نوره- خير ان شالله تنافخين
الجازي – جلست على الكرسي بكل قوتها وتخبط بسالم على الطاوله
وتأكله بقوه
نوره – حرام عليس بشويش عليه
الجازي تدف الصحن – اخذيه
نوره خذت سالم وهي تطالع جازي – بسم الله عليس فيس شي
جازي بخوف- فهــــــــاد طالع للبر
وادق عليه مقفل وهو قالي بدق عليس
لاوصلت وانتصف الليل وهو ماد ق الا ادق عليه ومقفل
ياويل قلبي يانوره اناذاااله عليه ومابي اخلع امي والعيال قلت اتصبر للصبح ولا ماعاد بها صبر بعلم العيال
وقعدت تبكي
نوره تهديها وخافت ايه خافت عليه .....مهما كان ولد عمها وكبير العايله ..
الله يطول بعمره ويخليه لكم
الجازي – رفعت عينها بقوه
نوره استغربت من نظرتها القويه
الجازي- نوره والله يانوره لو تكونين داعيه عليه اني ماابيحس عند الله ولا احللس
فهمتي
!!!!!!!!!!!!!
نوره انصدمت من قلب
الجازي حرام عليس حتى واني مادانيه مانيب داعيه عليه بالموت
قلت لس الله يخليه لكم
الجازي راسها في حضن نوره الي جالسه على الكرسي الي جنبها
وسالم على الطاوله ونوره تهدي الجازي لاتبكي قدام ولدها الي قام يتعبر يوم شاف امه منهاره
نوره تدري انه غالي عندهم بس ماتوقعت رده فعل الجازي لذى الدرجه يحبونه
وانا لذى الدرجه مااطيقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



فهاد دون ام رقيبه 200كيلو
في البر وفي منطقه منقطع عنها الارسال
عجز يكمل طريقه واعصابه تعبانه
من سيل ذكريات اجتاحه وحطم سدوده من سيل هدم كل شي قدامه
ماقدر يكمل
فرش فراشه ونزل عزبته
وشب الضو _(النار)
وقعد قدامها متركي على مركى على جنب والفروه على متنه ومتلطم بشماغه من البرد

ويحرك الضو كل ماخمدت بحطبه
في ليل تنفس بحزن عميق وفي ظلام ماتفرق فيه الا النار ونجوم لامعه
فهاد وهومرتكي وعيونه تلمع من النارالي شابه –

من بادي الوقت هذا طبع الأيامـي
عذبات الأيام مـا تمـدي لياليهـا
حلو الليالي توارى مثل الأحلامـي
مخطور عنّي عجاج الوقت يخفيها
أسري مع الهاجس اللي ما بعد نامي
و أصوّر الماضي لنفسي و أسلّيها
أخالف العمر أراجع سالف اعوامي
أنوّخ رْكاب فكري عند داعيهـا
تدفا على جال ضوّه بارد عْظامـي ----(( حرك النار)) بالحطب وعلا صوتهالي يسري في اليل كنه يبث شكواه له
و الما يسوق بْمعاليقـي ويرويهـا
الى صفالك زمانك عجلّ يا ظامـي
أشرب قبل لا يحوس الطين صافيها
الوقت لو زان لك يا صاح ما دامي
يا سرْع ما تعترض دربك بلاويها
حتّى وليفك ولو هيّم بـك هْيامـي
سيّور الأيّام تجنـح بـه عواديهـا


في الصبح البنات متجمعين
عند التلفزيون سرحو العيال قبل الفجر
حتى محمد الي تو ماارتاح لازم يحضر النتايج
سيف وسعود الكل مستغرب
كل واحد راح بسيارته وماهوب عاده

تجمعو العيال في جو يسوده الفخر
هناك اعلام ترفرف
صوره صاحب السمو الملكي الاميرمشعل في كل مكان
القنوات في الجو المصورون يصورون حدث مهم
وعلى الارض القنوات تبث مراسلينها
كانت الساحه في الصداره
وتتبعها القنوات
سيف والعيال ينتظرون النتايج

في بيت ابو سعد
نوره والبنات من كثر ماعصابهم مشدوده الي واقفه والي عند التلفزيون

في بيت ابو فالح
الوضع ماهوب بعيد عن بيت عمهم سلمى يخفق القلب تاره ويهبط تاره والمتحكم الكاميرى الي كل ماجات ناحيه هذال ارتقى نبضها وكن الكاميرى تلعب باعصابها

في بيت ابو فهاد
شيخه وعمتها ومنيره وعيالها نايف وندى ودانه والبنات
عيونهم شوي وبتطلع

في المعارض
امين المصري وكل العاملين مترقبين فوز معزبهم

هي لحظات
هي لحظات

................................
...............................
................................

وتطايرت شمغ وعقل وتباريك

الف مبروك لمالك الابل مجاهيم نايف بن
اول ماسمعو العيال اسم ابوسعد تلو يسلمون على شيبانهم ولانه محد شارك باسم نايف في فئه المئه الاهو وعلى طول
ابو فالح سكت ماقدر يتحكى من فرحته وسلم على اخوانه والشيبان كل واحد يسلم على الثاني والتفتو على العيال الي شماغه على متنه والي عقاله في يده
واقبلت السيارت واالمخيم ازدحم

الفائز المركز الاول فئه المئه
مغاتير لمالكها
فهاد بن سالم ال....
فهاد رفع صدره وتنفس براحه
العيال كلهم سلمو عليه وراح لشيبانه وحب كل وحد على راسه
الفرحه عارمه تعب وشقاء شهور حصله
فرحه الشيبان تسوى في عيونه الكثير
ابو فالح- تستاهل ياكحيلان
فالح – جعله مبارك
العيال- كلهم تستاهل
يابو سالم بعدي والله
ابو فهاديهمس لاخوانه بفخر وبفرح – الذيب اهتوى و جاه مابغــــــــــــــى
وقعد يكرر وهو يشوف العيال يتهافتون عليه يسلمون
الذيـــــــــــــب اهتـــــــــــــــوى وجاه مابغى

يقصد فهاد الي بغاه حصله

البنات كانو في صياح
شيخه نطت على عمتها الي قامت تمسح دموعها
- شيخه- ياعمه ليه
- ام فهاد- من فرحتي ماقدرت
- عيال منيره مسوين عرس
في بيت ناصر
البنات صراااااااااااااخ وسلمى باعت العقل من الوناسه والحياء
شوفو هذال شماغه على متنه وماسك عقاله
ومحد دقق لان الجو صياح
الجازي
مستانسه لانه تطمنت على اخوها وعلموها العيال الفجر انه عندهم
وفرحت فوزه تسوى ملاييييين
نوره جيش سعاده تخلل قلبها وماتدري ليه انقبض صدرها يوم جابو نتايج المغاتير
كانت خايفه .............
وفي جو فرحه
كانت التهاني من الجماعه في شات الصحراء والساحه
وجاء الظهر والبنات جولاتهم في يدهم
اخوياء فهاد وجماعتهم في القويعيه يهنون وجيرانهم وكل من يعز عليهم اخويا العيال ماقصرو
كان يوم حافل
والعزايم والاحتفالات الي مشعلله المخيم
والقصايد لابناء القبيله
يهنون فيها عيال عمهم بالفوز
والعرضات كان لها جو ثاني
اجواء مفعمه بالسعاده
والبنات مسوين عشاء في بيت ابوسعد
ومتجمعيييييين وناسه وسعه خاطر
وفي الليل
تعذر هذال
وقال ان
عنده اشغال
وسرى
في جو كان
حضوره
مهم فيه
محمد اختفى فجـــــــــــاءه وقال لسطام انه رايح لخويه معتازه لانه في عزاء
ولازم يكون جنبه دون مايعلم العيال او الشيبان
في البيت ازعاج ودنيا واوناسه ماليه المكان-
نوره في يدها معجنات راحت لجوالها الي في الشاحن
وتشوف رساله وتوقف لقمتها في حلقها
منذهله من المكتوب ومنقهره من المكتوب
عمرها ماحست بالذل مثل كذا عمره محد اهانها
مثل هالمره ومن من
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختفت من الاجواء
ومحد فقدها لان الازعاج والجمعه مغطيها المكان
والحوسه كانت في كل محل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


للاامانه الادبيه
قصيدة هدتني صواديف الايام
للشاعر المبدع شقران الشمري
وبدل اسم البطل في القصيده
اسم شقران
والخاطره من انامل مبدعة الحرف عيونها الليل

وقصيده
ياناصح بالطب
وقصيده من بادي الوقت
للشاعر سمو الامير خالد الفيصل

اتمنى امانه لمن ينقل هذه الروايه ان يسند
القصــــــــــــائد لاصحابها
فهي حقوق سوف نسأل عنها يوم القيامه

طاقمي كونو على استعداد فانا بحاجه لاقلامكم
ارحب بكل من انظم الي عبر الخاص وعبر متصفحي
وانتظر مدادكم بشغف
والشوق يحدوني لاارائكم
استديو التحليل انتظركم
ضيوفي انتظركم
طاقمي انتظركم
كما لاتنسون ان تجيبوعلى الاستفتاء
هل افرغ الجزاء القادم لرحله
وبعدها زواج فهاد
ام الجزاء القادم زواج فهاد والرحله رؤس اقلام
لان الرسائل تطالبني بالاستعجال
كما اخبركم انه لن تتغير لاحداث هنا ولن تتغير مسارات الشخصيات
فقط الرحله حدث ؟؟
كما ان دعواتكم بأن تتيسر اموري وان يكون التوفيق رفيقي مطلبي
فارجوكم لاتنسوني منها
لاتنسوني منها
لاتنسوني منها
في حفظ الله ورعايته

اختكم % نبـــــــــــض ومشــــــــاعر%

ام الشهد 17-04-09 01:01 AM

صباح الخير نبوضتنا
حبيت كل البدو ولهجتهم بعد روايتك والله ابداع وماقصرتي تسلمين والحمدلله على سلامتك يالغلا عاد الله الله مانبغى قطاعه يالغلا
مبروك يافهاد الفوز والله تستاهل الله يوفقك
ونوره الرساله اكيد من فهاد بس وش فيها الله يحنن قلبك عليه
الجازي ومبارك ملح القصه كلها
تكفين عجلي بالعرس الرحله ملحقين عليها
وياليت فيه بارت قبل الاربعاء لاني مسافره ومارح ارجع الا بعد الاجازة يالغلا

جوودي1 17-04-09 01:33 AM

يعطيكـ العافيه

امممم الرساله من فلاح مااتوقع من فهاد واكيد كاتب فيهاا شي

او زوجة فلاح .. اهم شي مو من فهاد

راح يقدر سيف الي سواه سعود

نبوووووض حرام عليك للحين مابينتي مين يكلم هذال

صار عندي الموضوع اهم من زواج فهاد ونوره ..

وين السفره شوو صار عليهاا ..!!؟؟؟

ننتظركـ بكل شوق

جـ,ـ,ـودي

نبض ومشاعر 17-04-09 01:56 AM

اتمنى من قرايئ الافاضل
الاجابه على الاستفتاء

هل يتم افراغ الجزء القادم لزواج فهاد
واالرحله
لان المتابعين يريدون
ان يكون البارت القادم زواج فهاد
انتظركم ؟؟
كما ان ارئكم بعد غياب تهمني

في حفظ الله

اقدار 17-04-09 02:34 AM



اعذريني نبض لاقتحام القصة هكذا ..


لكنه مجرد رأي ان اخذتي به كان بها وان لم تأخذي ستظلين الكاتبة الجميلة التي طرقت ليلاس بالحب فاحتضنها وأهله بأكثر من حب ..









حينما يتدخل القاريء في خلق الأحداث سنفتقد القصة متعة مفاجآت الكاتب لهم ..



دعي القصةَ لكِ ومنكِ وبكِ .. وللقاريء التلقي فقط ..





اما ان كان قصدك معرفة اجاباتهم ليس بغرض التدخل انما حبل ودٍ تمدينه بينك وبين قراءك هنا أشجعكِ وأصفق لكِ على هذا ...





اهلاً بكِ يانبض بعد غياب ..


وزادكِ الله محبة وموهبة !



كل الود لروحك التي اتمنى الا يخدشها غضبٌ تجاه اختك التي تحرص على نجاحك ..




واسلمي ياراقية .

طفرة غنى 17-04-09 11:42 AM

يعطيج العافية نبض

صراحة قصتج من اروع القصص اللي قريتها
واشتقنا لج ولها حيييييييييييل

ويسعدني اني اكون من اول اللي يردون على الاستفتاء

انا برايي تخلين البارت الجاي للرحلة
لانا متشوقين للي بيصير فيه قبل لا يتزوج فهاد نوره خصوصا بعد ما قرت القصيدة اللي ندم على كتابتها

صراحة انا متشوقه مووووووووووووت تكفين لا تطولين علينا

BENT EL-Q8 17-04-09 12:19 PM

السلام عليكم..
نبووووووووووووووض منوورة المنتدى..وحشتيني ووحشتني القصة..طبعا البارت عجيــب..تسلم ايدج عليه مليوون مرة..بالنسبه للاستفتاء كل شي منج حلو..لو كان الزواج ولا الرحلة ولا شي ثاني :)..

سلمى
وبدفاعها عن هذال واهلـه..يزيد كره اهلها لها..او مو كره..بس كلام جارح..مهما صبرت مارح تقدر تحمله..مسكينه..

هذال
وليش انسحـب..برووح لهـامثلا..امووت واعرف من هي..

نورة
والظرف..يمكن مثلا تبي تخطبها لاخوها..دام زايد حبهـا..او انها مثل ما قالت الجازي بتشكرهـا..بس..يمكن يكون الابو بس كتب العمة عشان تدق عليه:p..مادر ي عادي..وقرايتها للمقال..والقصيدة..والي حست بمعناها..شرح تسوي..المسج الي ياها من منو..هي تقول ذل..ومستغربة..استبعد فهد..يمكن اماني ولا فالح..ولا مادري..:)

فهد
وعليه عليك..وحسبي الله على فالح..كل هذا ليش ما رضيت تسايره بالغلط..بس لو تدري نورة..ان ذاك خذاها عشان يقهر فهد..مو العكس نفس ما اهي تظن..بس بيي اليوم الي تعرف الحقيقة..

سعود
وشغله..الظاهر هذا كان سبب بعده عنهم..انزين ليش..!


الله يوفقج نبووض

بنوووتة

نبض ومشاعر 17-04-09 01:19 PM

اقدار
كنـــــــــــــــتي متالقه
في كلامك
وكنتي انتي الراقيه في حرفك

لااعلم هل اغبط ليلاس على تواجداك ام اغبط نفسي على تواجدي برفقتك
الاستتفتاء كما ذكرت
لن يغيــــــــــير مسار الاحداث
ولن يغيير من نهايات القصه
ولكن الكم الهائل الذي يطالبني
بتنزيل جزء الزواج
كان كبير
فأاولا واخيــــــــــــــــر
اكتب لكم فانتم حبر مدادي
ولكن اذاى رايت ان الاكثريه
يريدون الاعجال
فباالتأكيد سوف احاول ادماج
الحدثين في بارت مع اختصار
حدث الرحله
اما القارى فله الراي
ولي صيـــــــــــاغه الحدث
التي لن تتغير
لاني اسير على استراتيجيه
معينه
بدأتها بغموض
ثم توضيحه
ثم عقــــد ومشاكل
الى ان نصل الى النهايه

والى الان والنبض تكشف الستار
لكم

كما ارجو من طاقمي ان يكونو برفقـــــــــــتي حتى تحط رحالنا على بر الامان

اقدار
حقا تواجد اسعدني
بل يشرفني
ويدفعني للاامام
فجزاك الله خير
وسدد خطاك


دائما

نبض ومشاعر

moogah 17-04-09 05:02 PM

روعة ...:55:..اهلا بعودتك وابداعك.....استمري فنحن في شوقالماتخطه اناملك وفي انتظار باقي الاحداث التي تزدادسخونة...:flowers2:.....ودمتم بخير

زارا 17-04-09 07:22 PM

السلاااااااام عليكم..

مرحباااا ملياااار .. وحياااتس الله نبووضه بعد الغيااااب.. وعووداا حميدااا.. وأسأل الله انها تكوون اخر الغيبااات ياانبووضه.. واهم شي وترى اهم شي يبيه القاارئ من الكاااتب الاهتمااام والالتزااام.. وبأذن الله بعد هالجزء ماانشووف الا كل التزااام منتس مع طاقمتس التحليلي..> حسيت اني باستديو وببدأ تحليل مبااراة للزعيم ..هخهخخه

ايه صح تستااااااااااااهل الاهداء الخاااااااص عدووتي الغاليه قمر دبي .. ماااقصرتي نبووضه والله عرفتي تختااارين لمن تهدين.. من كريم لمستحق.. واسمحي لي اشكرتس بالنياابه عن فرووحت قلبي لانها هالاياام مشغووله.. وهي متى مااقدرت بتشرف بحضوورها الرااقي وتشكرتس شخصيااا بس عااد شكري انا بالنياابه عنها تصبيره لين هي تشرف شخصياااا..هخهخهخه
وبالنسبه للدعااااء لااتوصين نبووضه الله يوفقتس ياارب بكل مافيه خير ويرضى رب العالمين..والله يعطيتس العافيه والصحه والتوفيق والراحه بالدنيا والاخره..

وبالنسبه لجزء اليوووم احب اقوول لابطالناااااااا مرحباااااااا ملياااار والله بهالوجيه الطيبه من بعدهالغيااااب.. حيااكم الله انتم وكاااتبتكم..
جزء اليووم كشف لناااا شي مهووب بسيط عن اللي صااار بين فالح الحمااار اللي بلااا اذاان وحضرة المقدم الراائع فهااد.. وكاان خااطري اعرف من هاللي يكلمهاا هذااال.. واذاا تبين الصدق نبووضه ودي تكشفين بالجزء الجاااي شخصية اللي يكلمها هذاال اكثر من السرعه في زواج فهاد ونوره..هخهخهخه


سلمى : اليووم تأكدت انتس غلط بين هالاهل الاشرااار.. الام الحمد الله والشكر بااين انها تفرق بالمعاامله بين بنااتها.. بس اهم شي انتي وش تحسين فيه.. تدرين اليوم مدري ليش اكثر وحده صرت خااايفه عليهاا انتي.. وخصووصا كل ماااشفت وش يصير لتس من شفتي هذال بالتلفزيون.. خاايفه عليتس من الصدمه.. واكثر شي خاايفه عليتس منه شمااتت الاقرباااء.. والله حاااسه انتس بتتعرضين لسخريه واستهزااء له اوول ماله تالي وخصووصا من الساحرات الثلاث وامتس معهن.. بس الله يكوون بعوونتس..

سعود وسيف : وش اللي صااار لكم ؟؟ وليش هالعصبيه منك سيف.. وليش مااا استفسرت من سعوود وش اللي حده على هالشغل؟؟ طوول عمرك عصبي بس عصبيتك اليووم كانت فووق الوصف وغلطت فيهاا كثير كان لاااازم مااااا تعطي محسن الفرصه اللي هو يبيهاا.ز واتوقع انه يبي يكسر خشمك وللاسف انت عطيته الفرصه اللي يستنااها.. ياليت ترااجع نفسك وتفكر سعوود ليش اشتغل هالشغله؟؟
سعوود.. شووف اناا ماا اقووول الشغل عيب والا حرام.. وماا اقدر اقوول انك غلطت لما اشتغلت هالشغله لاني ماا اعرف الظروف اللي حدتك لهالشغله..؟؟ بس تدري والله موو مستووعبه انك تشتتغل عامل في كووفي.. يعني لوو تبي الشغل مع الدرااسه عندك شركتكم لوو قلت لابوك والا عمانك انك تبي تشتغل وتبي رااتب ماا اتوقع يرفضوون .؟؟ ولوو طلبت منهم انهم يتوسطون لك عند احد عشاان يوظفك بوظيفه تليق بمكانتكم واسمكم بعد مااا اتووقع يرفضوون.. لكن انت لك هدف من هالوظيفه وهالهدف بعيد نهااائيااااا عن الفلوووووس. صرااحه سعود مدري وش اللي يحد واحد مثلك واهله معروفين ولهم صيت بانه يشتغل هالشغله..؟؟ لوو ان ابوك طااردك من البيت وماانع نهااائيااا انك تلقى اي مسااعده من اخوانك وعيال عمك كان قلت معه حق يشتغل هالشغله.بس انت تطلع من بيت ابووك اللي عاايش فيه وانت معزز ومكرم للكوفي عشان تلبس لبس مهووب لك...؟؟ ليش طيب؟؟؟ تبي الصراحه انا فكرت وفكرت وقلت وش اللي يجبر سعود على هالشي.. ؟؟ يمكن يكون متورط مع احد يطالبه بمبلغ ويبي يسدده له من وظيفه بدون علم اهله.. بس بعد هالمبلغ ممكن تسدده من وظيفه مع اهلك او لمعاارف لهم. او ممكن يبي يجمع فلووس عشان يروح يسافر برا لدووره .. بس بعد اهله بيسااعدوونه؟؟ يعني فماا اقتنعت بهالاسباب.. وماااااا اقتنعت الا بسبب وااحد وماااااا ادري هوو صحيح والا لأ؟؟؟ وهوو ان شغلك هذااااا له علااقه بالجااااااااامعه.. يعني ممكن انت تبي تسووي درااسه عن شي ومالقيت ان فيه شي بيسااعدك بهالدرااسه الا الشغل بالكوووفي؟؟؟ ويمكن يكون سبب غلط بس والله هذاا اللي طلعت فيه لان وضع سعوود موو وضع يخليه يشتغل هالشغله حتى لو كان يبي يعتمد على نفسه.. فما طلع معي الا انه يبي يسووي بحث وماله الا هالطريقه ويكون بحث ميداني مقدمه من خلال اختلااطه بانماااااط مختلفه من الشباااب؟؟؟؟
بس خااطري ترد علااقته هو وسيف مع بعض.. ولوو اني اتوقع ان سعوود يمكن تصرف سيف هذا يكون بينهم حااجز طووووووول عمرهم؟؟؟

فالح : خسك الله يااحماار.. كل اطبااع الخبث اللؤم فيك.. عشان كذاا ماااستغرب منك اي تصرف يدل على الحقاااره لانك اذاا كنت حقير مع ولد عمك لحمك ودمك.. واللي عرفته وكنت معه سنين شلوون مااتكوون حقير مع بنت عمك اللي تزوجتهاا بس عشاان تقهر فهاد وكله من ظنوونك السيئه ياا حمااار... اليووم انت ياافالح كنت فوووووووووق الوصف بالحقااره.. اشووف فيك يووم يااثوور...

نووره : اوول شي احب اقوول ياليت تبطلين تبكين على الاطلاال لاني بعد اليوم ان شفتس قااعده تفكرين بفالح وتقاارنين بينه وبين فهااد وان الغلبه لفاالح دخلت وقطعت رااستس.. ايه ياا نووويره بمووتس .. حتى لوو مااعندتس معرفه بملاابسات الوضع اللي صاار ..يكفي اني انا عاارفه...هخهخه. ويالليت بس اقدر اقوولتس ان فالح هوو اللي تسبب لتس باهاانه مو فهااد ومحمله فهاد الذنب ومتخيلته حظرت جنااابتس شرير القصه.. وهوو والله يسواااا فالح ومليوون فالح وانتي بعد وعشره من شكلتس.. والله عصبت من سالفة هالحمااار فالح وخبثه اتووقع شي وانه يصير ويكون زي ماتوقعت شي ثااني.. صدق حمااار وخبيث.. وانتي ياا ختي مخليه الوضع يمشي على كيفتس وانتس مااتقدرين تفكرين بفهااد وانه شخص شريف وتكانه لان الحيواان اللي اسمه فالح اتوقع انه من اصل ماااتزوجتس الانه يمووت فيتس وهذاا عرفناه هو مااتزوجتس الا يبي الانتقاام من فهااد واللي حصل انه اثناء زوااجكم كان يسمم افكااارتس عن فهااد ويشووه صوورته لاني اتوقع انه كان مبيت النيه على طلااقتس واتوقع انه كان من اصل يبي اماني بس ابليس اخووه مااخلاه يفكر برااحته لاااا خلااه يفكر بانه ينكد على النااااس اكثر.. وانتي كلتي الطعم .. سممت افكاارتس عن فهااد في حالة انتس تزوجتيه بعد طلااقكم تستمرين بخطتة وهي التنكد على فهاد لانه وانه ماايتهنى فيتس حتى لوو حصلتس بعد سنواات من الحرمان.. صدق انه والشيطان اخواان هالحمااار..
على فكره رساله زايد اتوقع مو من عمته .. وان كانت عمته اتووقع انها تبي تتعرف عليتس عشاان تبي تخطبتس لاخوها.. ويمكن تكون عمة زااايد شخصية جديده بتدخل قصتنا من اووووووووووسع ابوابهاااا..
وبالنسبه للرساله اللي جتس .. ماا ادري يمكن تكون من فهاد.. مع اني اتووقع اكثر انها من الحماااااااار فالح.. واتوقع كااتب فيها شي عن فهاااد ؟؟؟؟ بس وشوو بالضبط ماا ادري..؟؟؟

يااااااااااااااا مرحبااااااااا ملياااااااااار برئيس الضباااااااط كلهم.. واحلى رتبه بالسلك العسكري كله..
هلاا والله بحضرة المقدم هلاا وغلااا بالشاااعر الكبير.. هلاا وغلااا برااااعي البل والذووود والفوووز...

فهااااااااااااااد القلب... امررررررررررك سيدي..هخهخهخهخه

فهااااااااد الف الف الف مبرووووووووووووك الفوووووووووووووز.. وقداام قدااام ياافهااد ..هخهخهخخه تسااااااهل والله الفوووز الكبير.. يوووه والله تخيلت اني اشوووفك بين هالناااس صدق بدق.. ومصدقه انك بالسااحه.. هخهخهخخه..
شووف فهااد نووره هذي لااتقهرك اصلاا هي اللي خسراانه لوو ماااصاارت من نصيبك.. وبعدين انت لااتقعد تحر عمرك عشاانها. خلها قلعتها هي الخسراانه..>> والله الغيـــره القوويه ياازارا..هخهخهخه
شووف فهاد انت مشكلتك انك ماافهمت نووره ليش كرهتك. واصلااا الحين المفرووض وانت عاارف هذاك الثوور ليش متزوجهاا تعرف انه مسمم عقلهاا بافكااار سووداااء عنك.. هناا انت لاازم تعرف انك بتتعب مع نوره عشاان تخليهاا تغير افكاارها عنك وهالشي مااراح يكون الا بانك تكون صريح معهاا وتخليهااا تشووف شي مخاالف للي هي سمعته من فالح جعله ماايفلح بدنيااه.. بس بقوولك انك بعد مااتقدر تصاارحها من اوول شي لسبب بسيط وهي انها مستحيل تصدقك.لكن بعد مااا تلااحظ انها تفكر كيف انت عكس توقعاتها تقدر تقوول لها كل شي.. بس يااليتك قلت للحماار فالح عن سالفة ابراهيم واللي سوواه وسوويته انت بعد عشاان مااتركبه التهمه ويكون الحين مسجوون بتهمه مخدراات تسوود وجهه ووجه اهله معه.. ياليتك قلت له بس عشاان يأنبه ظميره مع اني شااكه ان له ظمير حي وهوو هذي فعاايله واماني مرته..

نبووضه نستنى الجزء الجاااي بكل شوووق.. واتمنى انه يكوون زي مااكان اوول يكون يووم الخميس.. وعلى فكره نبووضه بالنسبه للجزء الجاااااااااااااي اناا بخالف الاراااء كلهاا وبقوول انا خاااااطري تكشفين لنا سر اللي يكلمها هذاال..هخهخهخه

لاا عاد تبين الصراحه الجزء واحداااثه لاازم يكون بيد الكاااتبه مو بيد القراااء. انا هناا مع راي حبيبة قلبي اقدااار. بس انتس تبين تشااورين القراااء باستعجال احداااث هذاا الصراحه شي يحسب لتس.. انا شخصياا اترك الموووضوع بيدتس انتي .. انتي اللي تقررين وش اكثر رااحه لتس وسوويه وانا واااثقه من الحين انه بيكوون قمة بالرووعه..


على فكره.. اختيااارتس لمن بااادري الوقت.. كان صرااحه اختياااار راااقي جداا جدااا جدااا..ومناااسب جداا جداا.. يكفي ان القاايل دااااااايم السيف صح لساانه يااارب هالمبدع..
تمنياااتي القلبيه لتس بالتوووفيق ياانبووضه ..
ونستنى الجزء الجااااااااااااي بكل شووووووووق يااكل الذوووووووووق..

وجه الصباح 17-04-09 10:36 PM

هلا وغلا بعزيزتي نبض المشاعر والحمد لله على سلامتك
وان شاء الله اخر الغيبات تعرفين انا كتبت رد وش طوله
وانمسح فجاة وانقهرت مرة وذا الحين قاعده اكتب غيرة
بس مو نفس الاولاني لان الول مليان حماس هالحين من العصبيه خف الحماس .
نورة مادري ليش جاني احساس انها كانت تحب فهاد من قبل ماتتزوج فالح الطالح بس يوم سمعت فهاد يتكلم عنها قدام فالح وانها كبيرة انصدمت من رده وحست بالخيبه والخذلان وهذا اللي خلاها
توافق تتزوج فالح التبن .بس لو تدرين يانورة بحقيقة هالفالح وانه تزوجج بس نكايه في فهاد عشان يقهره وياخذج منه وان هالفالح اصلا مايحبج وانج ضيعتي احلى سنين عمرج مع واحد مايستاهل ظفرج ولو تعرفين وش كثر فهاد يحبج وان يوم طلاقج بالنسبه له يوم ميلاد بالنسبه له وانه كان يدعي رب العالمين انج ترجعين له جان عضيتي اصابيعج ندم على كل لحظه فكرتي فيها في فالح الزفت الله ياخذ هالفالح ونفتك منه مالت عليه هالثور .
فهاد (الذيـــــــــــــب اهتـــــــــــــــوى وجاه مابغى )الف مبروك يالذيب
الفوز انت تستحقه وبجداره وعقبال ماتفوز بقلب نورة
انا عرفت هالحين انه كان يحب نورة من زمان وانه شافها
بالصدفه واعجبته وحبها اكثر حتى جملتها مو قادر ينساها من كثر مايحبها (اشقر على اشقر ليت خلي يجي ويشوفه )وان شاء الله انت يافهاد اللي بتشوفه عشان ينقهر فالح الثور بس الهمه عليك يافهاد لازم تغير من طريقة معاملتك مع نورة لازم تحببها فيك لازم تغير افكارها الغلط اللي ماخذتها عنك وعندك فرصه اذا سافرتوا مع بعض مع اهلكم حسسها انك تبقيها وانك اخترتها من بد حريم العالم وحاول تحميها وتدافع عنها
قدام الاعداء عشان ينقهرون .
هذال وش سر البنت اللي تكلمها انا فكرت قلت يمكن متزوجها مسيار بس استبعدت الفكرة
وقلت يمكن تصير اختك من الرضاعه وبعد استبعدت الفكرة وحل هاللغز عندج نبوضه .انا ماحد كاسر خاطري غير سلمى اللي قاعدة تدافع عن واحد مادرى عنها ولا يفكر فيها من اساس وماخذ عنها فكرة غلط الله يستر ويش بيصير فيها لو انه رفضها وقال مايبقيها اكيد بتجيها صدمه عصبيه كان اللي يصير لها عقاب لان فالح كسر قلب نورة
وتزوج وحده ثانيه وطلقها واخو نورة هذال راح يكسر قلب سلمى الله يعينها .
سيف ليش كل هالعصبيه من سعود
هل لانه يشتغل شغله تفشل والا لان ماقاله عن هالشغل
وشكل بتصير بينهم مشكله وبيخسرون صداقاتهم .اكيد سعود عنده سبب قوي اللي يخليه يشتغل هالشغله ويخبي هالسالفه عن سيف .
الجازي ومبارك العجوز والبزر
الى متى بتمون على هالحال مبارك يموت في الجازي ويبقيها تعبر له عن مشاعرها وتهتم فيه واهيا تعتبر هالاشياء حق البزران وكل واحد مو راضي يتنازل عن افكاره .
مبارك لازم تحسس الجازي بحبك ومو كل شوي تقول لها عجوز اكيد راح تتاذى وتتضايق انت فهمها وش تبقي منها
لازم واحد منكم يتنازل عن اللي فراسه عشان تعيشيون.
وانتي يالجازي شيلي هالافكار من راسج واهتمي في الرجال وحسيسيه بحبج وانج بطريقتج تحسيسينه انه رجال كبير مو بزر تقربي منه عشان ماتخسرينه مع ان فارق السن بينكم مو كبير بس انتو مسوين مشكله وجايبين عوار الراس حق روحكم .
نبوضه تسلم ايدينك على هالبارت وبالنسبه حق راينا في ان البارت الجاي يكون عن زواج فهاد ونورة او عن السفر انا اقول نبقي الاحداث تكون متسلسله على كيفج
واحنا مو مستعجلين انا ابقي يكون في السفر اكشنات
بين نورة وفهاد وبين سيف والهنوف وبين الجازي ومبارك
ومانبقي فالح ومرته العقربه يسافرون معاهم عشان مايخربون لان وجودهم في اي مكان يجيب العله .
اي نسيت اقولج توقعي عن المسج اللي جاء حق نورة انه من فهاد .ومشكورة ونستنى الاحداث الجايه على نار.
وجه الصباح

ياخذني الوله 17-04-09 10:39 PM

تسلمين على هالبارت بس تكفين نبي نحضر العرس البارت الجاي لاحقين على الرحله

فروحه 17-04-09 11:20 PM

السلام عليكم ..

مرحباااااا الساع بنبوضه .. مرحبا ملاااين ولا يسدن بااحلى عوده واحلى هدية .. الف الف الف شكر لج يالغلا على الهدية ..
كثر ما فرحت بالاهداء الا ان فرحتي بالجزء كانت اكبر .. وخصوصا بعد غياب اشتقنا فيه لفهاد وعربانه الله يجعله اخر الغيبات ان شاء الله ..


هذال ..
والله انك ريال وذيب وتسوى فالح المالح وعشره مثله .. ما تستحق الي سواه فيك فالح من حقارة وطعنه بالظهر وهذا هو ولد عمك عاد لو غريب شوه بسوي .. بس يا صعب الطعنه لا ياات من قريب .. ويا رايت نورة تعرف بالي صار وانه زواجها من فالح وخطبته لها كانت عناد وغياض من فالح وانه يرد السبب سجنه وان فهاد ما حاول يساعده بالعكس الغريب الي ساعده وهذا الشي هو الخطأ لانه لولا فهاد كان للحينه خايس بالحبوس .





نورة .

اتمنى ايي اليوم الي ما تندم فيه على الصورة الي مكونتها لفهاد كرها له بدون سبب .. وتعرف منو السبب بتحطيمها والمعاناة الي عاشتها غير فالح الي تزوجها عشان يقهر فهاد لانه عرف بحبه لها .. اتمنى انها تكتشف منو الي يستحق حبها واحترمها هو فهاد والعكس لفالح الي خان ولد عمه واستغنى عنها بسهولة .. واتوقع ان الرساله من فهاد هو الي مطرشها واتوقع محدد فيها وقت العرس ..



هذال
وراك سر وسر كبير للحينه ما انكشف .. والحرمه الي تكلمها منو ممكن تكون ممكن تكون لها علاقه بزايد الي في الروضه الي تشتغل فيها .. بس هالحتمال بعيد وراح تكشف الايام منو تكون هالحرمه مع اني استبعد انها تكون زوجه لهذال ..لان لو كانت زوجته اكيد ما فكر يتزوج رفعه ..





سيف وسعود
اعتبر الي سواه سيف خطأ بحق سعود مهما كانت شغلته الي يشتغلها عمر الشغل ما كان عيب ولا حرام الا فيما يغضب الله .. وايكد انه بتندم على الي سواه بولد عمه ..
وسعود واخفائه لشغله اكيد خايف ان اهله يرفضون هالشغله الي يعتبرها البعض انها تقلل من هبيتهم واحترامهم بالمجتمع مع انه العكس .. واعتقد امن سعود ما اشتغل فيها الا انه يبي يعتمد على نفسه .



نبوضه اعذريني يالغلا على هالرد القصير .. وان شاء الله بكون متابعه لج بالاجزاء القادمة باذن الله ان ما منعتني الظروف ..
وبخصوص الاستفتاء .. ما ازيد على كلام البنات الي قبلي .. رايج انتي الاهم وهو الاول والاخير ..
سلمت ايدينج على هذا الجزء الرائع .. واتمنى انه ما يطول شوقنا للجزء الي بعده ونشوفه قريبا
موفقه يالغلا ان شاء الله وربي يسير لج كل امورج ويسهل عليج كل صعب ..




inay 18-04-09 05:30 PM

اولا مبروووووووووووووووووك علينا افتتاح قصتك من جديد والله اشتقنا لابداعك ...

و2 سلمت يمناك ع الباااااااااااارت والاحداث الرائعة

و3 ننتظر البقية على نار

قمر الكويت كله 18-04-09 08:51 PM

يسلمووووووووووووو خيتوووووو على القصه الاكثر من روعه
وانا سجلت مخصوص في المنتدى عشان قصتج الروعه
وهذا اول مشاركه لي في المنتدى
ويليت تخلين القصه تمشي بترتيب وما تستعجلين في الاحداث
يعني تخلينهم يفرحون بالفوز وبعدين بالرحله وبعدين في تجهيز العرس
وألف شكر على القصه الحلوه

شمعة الدار 18-04-09 10:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااااااااااااااااااااسلااااااااااااام عليج يا نبض حمستينا وشوقتينا وانا من رايي تعجلين بالعرس لانه خير البر عاجله<< عايشه الدور خخخ


الللللللف مبروك للشيوخ يستاهلون

فهاد عجبني كلتمه يوم قال الذيب اهتوى وحصل ما بغى << خطير حيييل الجمله وقويه


ربي يوقفك لما يحب ويرضاه



قووووووووهييييييييييييد

Emomsa 20-04-09 11:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البارت جميل جدااا ... ووضح اساس موقف فالح من فهد ... وسر زواج فالح من نورة قبل فهد ( وهو الحقد والغيرة ) ...

فهد .... الله يعينك على ما بلاك من قريب يتمنى لك كل الشر .... وغرام لا يريد ان يرى الشمس ... واصعب شيئ انك تحب وتغرم بانسان لا يكن لك سوى الكره ......

فالح .... الى اي متى سيصل بك الكره والحقد .......

نورة ... افيقي من غفوتك ... وانظري جيدا .... واستخدمي عقلك ... وانتي تعرفي حقيقة فالح .... وتشعري بغرام فهد لكي .......

( ويجب ان تعرفي اته لم يندم على كتابة القصيدة التي ذكر فيها اسمك لانه لا يريدك بل لانها السبب في معرفة فالح بحبه لكي ... واستطاع ان يحرمه منكي ...)

ما سر الرسالة ؟ ومن الذي ارسلها ؟.... وهل كنتي في يوم من الايام تكنين لفهد مشاعر ؟.... ذلك كله سنعرفه مع الاحداث ؟....

سلمى .... يا خوفي عليكي من القادم ....
هذال ... مازال الغموض مستمرا ....
سعود ... ما سر العمل في هذه الوظيفة ؟.. هل لانها بحث على حسب الدراسة ؟.... ام لانها وسيلة ما لوصول الى هدف مازال غامضا ؟..... مع الاحداث تنزاح الاسرار ..... ويٌشبع الفضول ...

الجازي ... ومبارك .... الى اين سيصل بكما العند ؟


بالنسبة لتحديد احداث الرواية انتي التي تحددين هل البارت القادم مناسب لسياق الرواية ذكرالزواج .... ؟ام لا ؟

متميزة ...... ( مازالت اعاني من اللهجة ... ولكن بيزيد استمتاعي بالرواية كلما قراتها ) فتقدمي واستمري منتظرينك .....

العامريه 22-04-09 11:56 AM

طلت علينا بمشاعر نبض خفوقها
لتجسد لنا

واقع في ابهي صوره ..
تميز قلمها بقوة الكلمه
من قوة وجبروت صحرائنا العربيه
ونفح هوائها وشدة سكانها ..

و ابن العم الذي يكون اما طوق النجاة والسعادة او السيف الذي يقطع الوريد



أذهلتنا منذ طلتها الاولى وأسلوبها الرائع
أذهلتنا بنفح رحيق زهورها ألعطره


أهنك يا أجمل نبض
نبضاً يحمل أجمل وسام
لجمال اسلوبك و روحك العطره
وهو جزء بسيط
لنبض مشاعرك

...موفقه اخيتي في طرحك ...و ننتظر جديدك ...


أبارك لكي
تميزك يا نبض
وتميز قصتك و طفلتك الأولى




مشرفات القسم:flowers2:



(وهايب) 28-04-09 04:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله



إلى أختي العزيزه ....نبض ومشاعر

ألف شكر على الجزء الرائع ...
بد الغموض إلى بالقصه ينحل بالتدرج...وعرفنا سبب الكره الدائم بين فهاد وفالح..وصراحه مع فهاد حق بكل تصرافاته
وياليت نوره بمنضور أبعدمن تهيأتها

عزيزتي .......ياليت تمشين بالأحداث مثل ماتحبين ...وتشوفين شنو تستدعي مصلحة القصه وتخدمها من أحداث
فلا تستعجلين بالأحداث....هذا رايي...

ولك ألف شكر

وهايب

النصف الاخر 08-05-09 02:23 AM

اهلين والله انى تونى اقراء القصه بجد بجد روعه تسلمين عليها


والله انك فعلا نبض لقلوبنا ومشاعرنا لانك كلك نبض ومشاعر


بصراحه ما فيه شى اقدر اتكلم عنه لان البنات ما قصروا

فهاد ياقلبى عليه وعلى الى شافه والله انه كاسر خاطرى زوجيه يكفى عليه هالسنين الى راحت من عمره



نوره خايفه عليها من اهل زايد اتوقع لهم علاقه بفهاد وشغله



سيف عاجبنى رجولته والله يهديها الهنوف والله مايستاهل الى تسويه به



الجازى خوفها فى محله لان الرجال مالهم امان وبسرعه يملون من المره الصغيره مو عاد الكبيره



محمد وشيخه ثنائى حلو بس اتمنى ما يموت من المرض الى فيه




طولت عليس يالغاليه سوى الى تبينه زواج ورحله مع بعض يكون احسن وطولين البارت




نستناك يالغاليه سلام من النصف الاخر

احساسي يكفيني22 12-05-09 11:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباااااااا نبض المشاعر

اسجل اعجابي الشديد00000

زارا 13-05-09 11:19 PM

السلااااام عليكم..

هذااا كلام من الكااتبه بالمنتدى الثاني وطلبت مني انقله هناا..

الشوق يجبرني على العوده
والمحبه تجعلني لااغيب
لكم
مني اطيب التحايا



الى كل من زار صفحاتي والى كل ضيف اقبل
وحل في روايتي لكم مني كل الشكر والعرفان
ولم مني اطيب الدعوات
فجزاكم الله كل خير
ووفقكم دنيا ودين

بخصوص الروايه
بعون الله احاول انزل لكن ماهو في القريب القريب
لاني ساارضي جميع الفئات بخصوص الاستفتاء
وساجمع جزء الرحله وجزء من احداث الزواج في
البارت وسيصبح العباء ثقيل
فالوقت يخونني
والفكر الخالي من المشاغل
لم يتوفر
ودراستي تؤرقني
وتطبيقي الميداني
يتعبــــــــــني
لكني
لم
ولن
انســـــــــــــــــــاكم

ودي وتقديري

اختـــــــــــــــكم
نبض ومشـــــــــــــــــــــاعر

احساسي يكفيني22 21-05-09 06:41 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخذي راحتس يا نبض المشاعر ..

اهم شي راحت الفكر ..لانه هو المقود الصحيح لسرد الاحداث وترابطهااا


معروف عن الانسان الطمع ..وحب التملك والتسلط ..لما يحب شي ..

والكل عشق روايتك وابطالهااا ..

ويتمنون منك المزيد ..لتاخذي قسط من الراحه


ولتعودي عليهم ومعك كرمك المتدفق والمروى لعطشهم



اختك ..احساسي يكفيني ..

العامريه 28-06-09 09:34 PM

تفتح القصه بطلب الكتبابه

ياهلا فيك مرة اخره



مشرفات القسم

جنان وكلي حنان 30-06-09 08:30 PM

يا مرحبا والله

عزيزتي نبض ومشاعر اهنيك على قصتك الرااائعه جداً

ماتتصورين فرحتي بعودتك وفتح القصه ...

بانتظارك حبيبتي ....هذي اول مره ارد عليك بس تأكدي اني متابعه لك باستمرار وعاااشقه لقصتك وخصوصا النوري وفهود...
فلا طولين علينا ترى حنا مشتاقين لك قبل قصتك ..وان شاء الله تبشرينا بنتايجك الحلوه في دراستك..

نبض ومشاعر 01-07-09 01:16 AM

تعديل بسيط في السبيس بين الاحداث حتى تسهل القراءه
اتمنى من المشرفات حذف البارت الاولى لعدم امكانيه فتح باب التعديل
ولعدم وجود الفرغات بين الاحداث

في ليل قد اشرف على الصباح في ليل ظلامه قد بدى يتلاشــــــــــــــــــى وكأنه ينذر بفرج لكل غمه
وفي ليل اسطوري قدمت وكأنها العروس لمحبيها
قدمت والشوق هنا دائما يدعوها
وتقول لكم انها لن تغيب مرة اخـــــــــــــــرى
فقد اضناها الشوق واحرقها لكم
وعبر نسمات الليل الدافئه
جأتكم حروفي
اتت
متى يرتاح قلب ٍ بالهوى ملكته
لقلوبكم
اهداء الى كل متابع وضيف وطاقمي واخص ام وسن وفروحه رغم الغياب مازلنا في انتظارها
دعوتنا في ظهر الغيب لها
ومتـــــــــــــــــــــى يرتاح
هي وابطـــــــــــــالها
لن يطول غيابها باذن الله وهي تعلم ان قلوب محبيها تتوق لوصلها



مسكته بايدين ترجف وعيون خائنه دائما تخون جفونها وتفضح دمعها
نوره والدمع مالي عيونها نزلت النعمه الي في يدها-
ضيقتي كانها تسعدك فضيقتك اشتريها
ولو الثمن راحـــــتي على ماقيل غالي

والعرس لاعودنا بيتحدد ولو اني مابيه
قريب بس انتي لازم اتأدبين
واخوانس الي انتي معتده بهم وعمي الي انتي مستقويه به علي
هذاهم يباركون
لان نوره قايله ماتبي عرس الحين وهذا الي استفز فهاد
دخلت سلمى ومعها الطوفيريه
لفت نوره على طول للمغاسل
سلمى- عز الله الخدمات تجمعو ماعينتي نفعه
نوره- صادقه بس عاد وجدي عليهم الغربه محقه (( يعني شينه)) تلومينهم لاتجمعو
سلمى طلعت مع باب المطبخ الخلفي الي يطلع للحوش خالفتها نوره عشان ماتشوفها
سلمى طلعت لقت الخدمات متجمعين والي معهم بزارين والي يسولفون
هاوشت وحده من الخدمات عشانها سفهتها سلمى دخلت –نوره الله يعينك.......م سكتت سلمه وعيونها تطوف في ارجاء المطبخ مستغربه من طلعتها وهتفت بكلمه لا يشوبها أي استنكار او أي اهتمام لكل الي صار
هذي مســـــــــــــرع طارت من المطبخ


في الصاله
اماني – صدق انس خوافه
نوال- ايه ابي اقهرها مثل ماقهرتني بس ماهوب بذى الطريقه
اماني- يالخبل خليها تنفعها كلمتها محد جاني مغصوب رجلس هو الي خطبني ومحد غصبه عمي ناصر حالف اني محد يغصبني على شي مابيه--- وش ذا الذكاء بيغصب رجال على وحده هو مايبيها – هذا كلامها ماقهرس ماجرحس نوال انا احبس ولااداني عليس وذي بوريها
تذكرين يوم تمسخر
وفهاد محد قاله روح لها واخطبها وانا عن نفسي ولو بيدي هو لكم
نوال جت بتكلم ..........
اماني – خلاص جب ...جب عاد خلي خالتي تكلم
ام فالح – ارب مرتكم حامل ولاشي مااشوفها تشل شي
ام فهاد بحرقه ام على عيالها- وهي الله يرضى عليس معودتس تشل شي دايما يد مكفوفه والثانيه مصفوفه
ام فالح – المره تداوي المره
ام فهاد – قولي خير خلنا نجوز االتسبير (الكبير ) ثم لاحقين خير وان افلحت مرت فهاد ولادربها درب اختها ان تركب المره فوق رقبتها قريب


في مكان اخر صاحب الشأن تتفطر كبده الما
نوره – ماعاد اقدر يانوف والله ان همومي تذاودني
نوف بخوف- جعلها ماهوب ابرك من عرسه كانس من اعرستي وانتي ماغير هم وجدري
نوره – يقول لي اخوانس الي انتي معتده بهم يباركون لي وعمس الي انتي شاده الظهر به يبارك لي ولازم انس تادبين
نوف بحسره- انتي قايله له شي
نوره –لا
نوف – هذا يتعمد ماهوب جرحس الاكسرس بس انتي متاكده ماسويت شي
نوره – لا لا يانوووووووووف لاتنفخين راسي


فهاد في المزايين راح يمر على مخيم العمال ويعطيهم المقسوم الي وعدهم به
وهو في الطريق بينه وبين نفسه
ليتني يانوره ماقدمت عليس ليتني يانوره ماقدمت عليس
((((((انا المكان سبقه على احد ))))))
ليه كلمتها مانســـــــــــــــــاها عكس نوره الي رمتها ونستها
؟؟؟؟؟؟
ورايحه تقولين عرس في ذالعطله مابه عرس
غديت كني المره وانتي الرجال وانا احتري الرجال متى يحدد عرسه واوافق
معصي والله معصي بس ماعليه انتي مشيخه عند اهلس وعمي مخليس شايخه
مقيوله المره ماتشيخ
وانشهد انه صــــــــــدق من قال (شيخ بزر ولاتشيخ مره) مثل ان المره ماتولى شي
بس هذي الاوله لي يابنت العم وعادس ريضه بالثانيه


شيخه في الغرفه تكلم
( ان الهاتف المطلوب غير موجود في الخدمه مؤقتا نرجو الاتصال في وقت اخر )
شيخه
الله يقطع ذا الشبكــــــــــــــــه كانها عله كبد
دخلت هياء وش فيس ياشيخـــــــــــــه
شيخه ماسكه الجوال بقهر- هو به غيره ذا الجوال د بلة كبد
هياء الحمدالله ماعليهم بخير وسهاله وتبين اجيب رقم فهاد الثريا جبته
شيخه بشغف- الثريا ... الثريا....... راح عن بالي افزعي بي بالرقم تكفين ياهياء
هياء- وجدري روعتيني كل ذا عشان محمد المصارع حشاء بتضيعين عقلس معه
شيخه – اجل حمد ماشالله حسن السيره والسلوك
هياء بضحك- عشان كلمتس مافيه رقم وانطقـــــــــــي وطلعت
راحت شيخه وراها هياء ماتحب احد يقول شي عن حمد مع ان اخلاقه على طريف
لكن مانحكم عليه كليا سيي

ام فهاد- وش علوم اهل القويعيه
ام سعد- بخير جعلس سالمه وبتجي العجوز اذ اراد ربي بيجيبها احدى العيال للعرس تقول ودي احضره
ام فهاد وام سعد بنات خاله وام فالح اجنبيه خذاها ابو فالح ومع ذلك علاقه ام فهاد مع ام فالح اقوى والعجوز هي ام ام سعد كبييييييييييييييره في العمر وماعاد تمسك الكلام لكنها عادها تميز العرب وتعرفهم
ام فهاد – بيتبارك عرس فهاد
الجازي – ياسلااام الحين ماحضرت عرسي وتبي تحضر عرس نوير
شيخه دخلت عليهم – الله من ذي الي انتي متشفقه تحضر عرسس
هياء – جدتي
شيخه – ياسلام حتى انا اضم صوتي لصوت الجازي
ضحكت ام سعد – تقول اغلى خلق ربي بياخذون بعض وش قومني ماحضر
اماني – عادها ياخاله تعرف العرب وتفرقهم
ام سعد – حليوه يابنتي بس تهذري بالصلاه والغنم لاصلت قالت قربو سجادتي ماصليت
وهي توها مصليه والله يطول بعمر معيض قايم بها هو وعويله جعله يلقاها في دنياه
والعصر ودوها لغنمها ويالله بحسن الخاتمه لكن والله ان عند معيض مره ولاكل النسوان قايمه بالعجوز وماتخلي الخدمات يتكشفونها ورجلها مخليها تاج ٍ على الراس
ام فهاد – تستاهل السنافيه من النسوان تخلى هنا وتاشر على راسها
اماني – كنهم ينغزون
نوال- ياعيني يعني حنا يال سعد نسوانا وبناتنا هم الي ينحطون على الراس وهم الي ينفعون
اماني – مالت بس مالت غنم وغثاء قلب
نوال – اوهههههه ياليت فالح يوديس هناك في الديره عشان تنهبلين
اماني- وع ع الله هذا الي ناقص خلنا نروح للبنات مشغلين الاستريو يرقصون


الهنوف - لحظه ...لحظه طابور اجلسسو لارقصنا صفقو وبعدين نحط شوط لكم
للبزران
مشاعل حلوه صفقو اعوذبالله يالبزران ليتهم ماجابوهم
وشغلو البنات الاستريو على موضي البارحه دقني هوجاس
ورقصت سلمى والهنوف ومشاعل وشووووووي الا شيخه معها كاس عصير متكيه على طرف الباب-
اعلاااااااااااااااااان من الهيئه العامه واللجنه الااداريه يقولون جيبو الاستريو في صالة الاستقبااااال
البنات بصووووووت واحد
الهنوف-لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حرام نبي نستهبل ونبي نرقص مصري ونبي نهز وهذا كله مايجوز لهم يبون لفح وشعور وحركات مالهاداعي وزيدي الرقصه لازم يكون شابطس كهرب 220 مايدانون الرقص الهادي
مشاعل بطفرر- يالييييييييييييل


شيخه خذت الجوال وكلمت فهاد
فهاد – هلابس يابنت نايف علومس وعلوم امي
شيخه- سالمين جعلك سالم
فهاد – بغيتي شي
شيخه –فهاد محمد مقفل جواله ولاهوب عادته مايدق وابي امسي عند اهلي مانيب ساريه مع عمتي وبستاذنه (( شيخه تكذب ماهيب داقه تستاذن لانها مستحيه من حماها تقول داقه انشد من محمد ))
فهاد – على خير بشوفه يمكن معزوم عند حدى المخيمات لان واحد من المدرسين مواجهه واكيد عازمه
شيخه – على خير جعل عمرك طويل فمان الله
فهاد – فمان الله
راح فهاد للعمال يشيك على وايت الابل (( سياره ماء تؤمن الشرب للاابل))
وفي طريقه يهوجس محمد وين راح من صبح
الله يستر


عن ام رقيبه شمال ب50 كيلو تقريبا داخل سيارته
راسه على سيت السياره – وش السواه يامحمد ثاني نوبه تجيني ولاقدر امن عمري وانا اسوق لا اله الا الله
رفع راسه وخذى حبوب الانترو جلسرين تحت لسانه حتى توسع الشرايين التاجيه
وريح شوي وعقب حرك سيارته


هذال متوجهه في الطريق اشتتتتتتتتاق لها
اول مادخل البيت طارت له لمها له – جيت من ام رقيبه عشااااانس ها عسى تملى عينس ذا الجيه
بين احضانه في عالم اخر يتكلم بكلمات ماتفهمها بين ذراعيه الدنيا مع كل ملذاتها ماتسوى في نظرها لحظه في وجوده لو يظلم الكون وهي معه مايهمها
ضعف الدنيا كله تعوض به
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


البيت كان ضجه العجز يصفقون
كانت ترقص نوال واماني وعود نوال في الرقص كنه خيزران
ورقصو البنات وعقب جاء حمود لامه يمه مالقصوووووني
قامت الجازي قالت عيدوه من جديد
نوره- مازان ملعبكم الاعقب ماطبه حموود
بشاير – حرام عليس ملعب رقصت فيه نوال مازانه ربي الامدري وشلون يرقصون عقبها وهي تطالع جازي
نوره ماعبرتها لانها تدري ا البنت متاثره بامها اختها ومرت اخوها وكبرت عقلها عنها
هياء تهمس لنوره- متى يالخبل وتخلصين تجهيز
نوره- ماغير كم روحه وبس
نوره – توقع روحتين بخلص فيها
هياء فاتحه عينها – من جدس روحتين
نوره – اول شي عطور بخلصها مكياج انتي خابره وانا عند ابوي كل شوي اروح معكم السوق
وباقي كم شغله واشيـــــــــــــــــــاء بسيطه الفساتين باخذ فستان الي بفصله لعرس هذال وفستان الي فصلته لزواج اخو مرت جارنا ام ركان عندي خلصنا تراني من بروح له بروح لبيت عمي وابوي الثاني وبهدف على اختي –(يعني بقدم ) وكلهم اهلي
هيــــــــاء- لاوالله ومتى نروح نحجز فستان العرس
نوره بصوت عالي التفتت عليها منه بشايرالي قطعت سالفتها والتفتت عليها ام فهاد- اييييييييييييييييييييييييييييييش فستااااااااااااااااان عرررررررررررس والله الي مالبسته
هياء طالعت الي انتبهو – طيب اهجدي وعقب انتحاكى (( فضحتينا في العرب جعلس الصداع))
نوره من عصبيتها ماهمها الي انتبهو بس ارتبكت من ام فهاد والبلا والله لو تدري وش ني رافعه صوتي عليه ان تقبررررررني اليوم قبل باكر


تعشو البنات وسرو وراحو ال ناصر وال سالم لبيوتهم بعد حفله اقل مايقال عنها صاخبه من الحلا لقاتوهات للبوفيه الي حاطته جازي يعني احتفلو احتفلو


وفي الليل في غـــــــــــــرفه نوره
الجازي تلبس ولدها سلووووم بجامته وتدهنه
وشيخه تمسح مكياجها وهياء ترقد بنتها في حضنها والهنوف ومشاعل ماسكييين زاويه يسولفون باحداث اليله وقعدة حريم بعد حفل – تحليل
نوره تصفط جلالها عقب الوتر
هياء-مادريتو نويران وش اخر افلامها هياء تهز رجولها الي راقده عليها بنتها وترفع عينها بنوره
سكتو التفتو كلهم على هياء الي نزلت بنتها على السرير وكملت- نورررره تقول ماتبي تستأجر فستان عرس
البنات سكتووووووووو
الجازي – نعم نعم وش ذا الانانيه
نوره تحط الجلال على ركبتها وتقعد على كرسي مقابلهم – خير ياطير وش دخل الانانيه في موضوعنا
كملت الجازي كعادتها ولسانها منفلت – ماهوب معناة انس لبستيه خلاص اخوووي اول مره يعرس يعني لازم يحس انه معرس واقل شي فستان يعطيه ذ الشعور
ولاخلاص اعرستي قبل خلاص تحرمينه
نوره – دنقت وسكتت- اول شي ماغصبت اخوس ياخذني ثانيا رضخت لرغبته فهو بعد لازم يتقبل رغباتي ولانيب حادته علي مااعجبه اقصاها ورقه من عند الشيخ تفك ازمته وتحل ازمتي ولاعيب اتطلق ثاني مره دامني بنت ماحصلت نصيبي عند عيال عمي بخير ونزلت سجادتها وهي ماره على راس السرير
وخيم السكووووون الي كان يشوبه نظرات لوم من هياء ونظرات عتاب من شيخه ونظرات استنكار من مشاعل والهنوف وقامت مشاعل معصبه
- ترى عمتي ماتستاهل منكم وخالي اذا ماعجبه وضعها يطلقها كافي الي جاء عمتي يعني مايكفي عيشه ماتشفق عند فلاح وامه - بتكملها عند جدتي الحاره الله يهديها وخالي الي مايندرى وشلون تعامل معه زود على كرهها له ولو تدرون وش تقول جدتي تقول اذا كانها طولت ماحملت لاركب خالي الثانيه وهي ماتشوف الدرب مايكفي انه معرس على كبر ماخذ الي نافيها عيال يعني مع كل ذا وماتدري وين تلقاها وانتم فاضين فستان مافستان
- وطلعت
-
انــــصـــــــــــــــدمو البنات من تفكير امهم ولامومشاعل انها تكلمت والبنات الهنوف وشيخه انصعقو من الي قالت مشاعل
نوره في الصاله تفرفر في التلفزيون عارفه ان احد البنات بيلحقهاوفماحبت تبين ضعفها وقعدت تفرفر بدون شعور
جات مشاعل وطالعتها لفتـــــــــره - طيب قري على قناه خلني اشوف معس
نوره وقفت بدون ماترد باي كلمه على قناة بدايه
وقعدو يقرون المكتوب واندمجو قطعت السكون مشاعل- عمــــــــه نفداس
نوره بعدم اهتمام – لبيه
مشاعل – تعرفين ان خالي صارم وشديد بس انه طيب على الاقل شوفيه مع ندى وجدتي مهما كانت حاره بس تعاليها بالسياسه هذا وانا بنت بنتها ترى دايم تنطرني وتهاوشني على لبسي بس تراني ادري اني غاليه
نوره –والعايله تبي العرب كلها تداريها وانا انا يامشاعل به احد يداريني
مشاعل – سكتت
كملت نوره – انا مقبله على عرس رجال ماادانيه لو انه خالس ومقبله على عمه موريه الشين اختي على شي ماهوب بيدها وعادني التاليه في الدرب ولاتنسين اني طلقت عشان ذا السبب وامس من تالي ماعادها بمنيره الي انا خابره
وبيت عمي ناصر شايل علي ولاهو حاط لاني وافقت على العرس والعجوز تفسرها اني عشان احر بنتها واقهر ولدها الي طلقني
وكـــــــــــــــــل ذى على راسي وكل ماسمعتيه يلهب في خفاي ولاحد حاس والتاليه تقوم علي الجويزي عشان فستان هذا الي حسبته........بس هذا ؟؟؟ الي فكرت به
وكملت نوره بصوت متهدج...
فستان مابه فستان ولاعاد يحكي لي بالعرس الي نكد عيشتي وماخلا فيني شي الاغيره ولو تدرين يامشاعل بالي اخفيه دون كل ماسمعتي جات عبرتس
وعادكم تهادوني عشان عرس وفستان وهو الضعيف الي مااعرس وانا الانانيه
مشاعل في نفسها – كانت تنصت والالم ينحرها على حكي عمتها والوجع يستكين بين ضلوعها فعلا عرسهم غير موازين واجد وتغيرت اشياء واجد وهل جدي ناصر خذو فكره عنها
وبعد فيه شــــــــــــــــي تخفينه ......مااصبرس ياعمه في ذمتي
نوره – وش فيس سكتي ؟؟؟


الجازي عقب سيل لوم وعتاب من البنات
الي تقول وجعانه يومس تنطلين كلمتس عليها والي تقول مالس داعي
المهم قامو عليها قومه
نوره عقب ماراحت مشاعل تستلم خالتها اختلت في نفسها شوي
يارب نصيبي عند فالح ماكان النصيب الي ينحلم به او يتحسف احد انه خسره
بس على القليله هــــــــــــــــو احســــــــــــــــن من الي عافني وفي بيت ابوي سبني
هو مكتوب علي ارضى بالقليل حتى في المشاعر هو مكتوب علي اتحســـر على القليل عشاني بواجه العدم هو المفــــــــروض اخلي القليل ذكرى حلوه عشان بواجه مستقبل الله العالم عنه كئيب من بدايته هو لازم ارضى واقنــــــــع بااليسير حتى في المحبه على الاقل احسن من شخص مايكنها لي وكأني اقول طعنة السكيــــــــن افضل من النحــر بها
يعني لازم قلبي يخلي فالح ذكرى حلوه بالنسبه لشخص ماحط ذره محبه وش محبه ؟؟الا احترام مقابل ماكان له في خاطــــــــــــــري
حتى في المشاعر (( العوض ولا القطيعه )) حي فالح ولانذالـــــــــــــــة فهاد


فهاد والازعاج ولاحتفلات وهذا وفــــــــد من فخذ القبيله
وهذي عطايا
وكان الجـــــــــــــــــو مزعج
طلع فهاد من ازعاج التصوير والاحتفالات التي كانت ام رقيبه كلها في توافد وازدحام
ورفع الجوال يدق على محمد
محمد – هلا والله ارحب
فهاد بخوف مابان- البقاء وينك غاط من الصبح
محمد- وصلت قريب وعينت احدى المدرسين في مدرستي القديمه وعزمني
فهاد- طيب جوالك مقفل افتحه ترى بنت نايف ماكله قلبها الضعيفه
وانت ياخوك مزلب في العرب -)) يعني مطنش
محمد بعد النوبه الي جاته وطولت معه الى ربع ساعه حس انه في أي لحظه
يمكن يغيب فلازم يعلم فهاد بس عقب عرسه الكل لاحظ عليه نحف عقب ماكن متين
ولاعاد ياكل أي شي فيه ولازم يعلم على الاقل فهاد بس عقب عرسه
محمد- على خير
فهاد- وفي السمره لازم تاتي في موضوع يبونك فيه الشيبــــــــــــــان
محمد- ليل ٍ طويل لانه طارى له عرسه
سكر فهاد ومحمد فيه مايكفيه شيخه من صوب والشيبان الي مايجتمعون على شي وصرنا مثل العذارى الي يغصبووون
على العرس
يالله ستـــــــــــــــــــرك
!!!!!


اماني – بنات في راســـــــــــــــــــي موال لاجاء عــــــــــــــــرس هذال
بيعجبكم
نوال وبشاير طالعو بعض
وكملت اماني – نوير ذي الي شايفه عمرها ذا الليل عليكم بكسر راسها
ولاخلي عرس فهاد الي تباهى به انه خلا بنت عمي البنت وجاني تحسف
والابعد الملعب مازان الاعقب ماطبته ام لسان طووويل
((نوره ماكانت تقصد))
نوال- وش بتسوين
اماني – لااخليها ضحكــــــــــــــه للناس القاصي والداني وخصوصا لاكانت الانوار عليها بما انها العروووس
ابتسمت نوال – ترى بيت عمي دايم يشوفنا اقل منهم وشايفين عمارهم فتكفين بردي كبودنا واصلا ماخذه فهاد تقهرني وتقهر فالح وانتم خابرين انها ماادني فهاد الحسود
حطت اماني رجل على رجل وقالت ولا يهمكم بتشوووفون
بشاير- اهم شي ماحنا في الصوره ولاتكبر السالفه
اماني- الحمدالله حنا مالنا دخل والسالفه من الدمام يعني لامن قريب ولامن بعيد
صـــــــــــــــــــدفه
ماتصيـــــــــــــــــر صدفهّ
!!!!!!!!!!!!!!!
ولاخلي حقكم يجيبه الله على ايدي


نوره والبنات ورجعت الامور الى مجاريها لكن بتوتر
نزلت نوره فنجالها وقالت بقولكم شي
البنات طالعوها بشغف
نوره بتوتر- جدري ان شالله نسوان حبكم للعلوم اخلعتوني جعلكم الصداع
هو راي عادي مثـــــــــــلا لوفيه مره مات رجلها وكان معــــــــزر فيها
طيب وتزوجت رجال ثاني وكان عادي معها يعني يحترمها ساعات تحسه يحبها وساعات تحس انها ولاشي عنده لكن في المقابل ماكن مثل رجلها المرحوووم يعني موريها الشين - خطاء لو اقتنعت بالثاني وحطته عندها شي وخلته يسوى لانها
في قراره نفسها تقول احمد ربي على ماعطاني ابرك من الي راح-- وهو المفروض تقدم له كل شي لانه هو الي قدامها والانسان دون عطاء مايعيش وهو في الاخير
على الاقـــــــــــــــــــل اخير من الي مات
كاالعاده نطت الجازي
جعل الله يعزر فيه ان شالله وهي على اساس مالقيت العنب اشرب المر واقول حالي
معصــــــــــي
نوره كانت تضرب المثال بعيد عشان مايشكون البنات
شيخه لا جازي انا فاهمه وش قصدها يعني هذا الي قسمه ربي لها تعيشه وتحطه بعد سلطان زمانها وش تسوي ترى لاقارنتي المقارنه قشرى
الجازي – وعشانه ماقسم الله لي الطيب توطى الشوك واقول ابرك من الجمــر ياحبيبتي هذي تقارن من ردي لا اردى وعلى فكره لو تلاحظين مشينا على كلامس ياشيخه تراها بتظطر انها تعطي الثاني اشياء مايستحقها مجرد انه فيه طرف اسوى منه
شيخه رفعت صوتها – يالعوبه يامصدوعه طيب وش تسوي تشق هدومها
الجازي – لا اعطيه اغلى ماعندي مجرد اني عشت تجربه سيئه معصيييييييييي
نوره العبره اول مره تبلعها وتحس بطعمها المالح واول مره تكتم الدمعه لين تشرق بها
وكانت تطالع الاصوات وشلون كانت تعلى ونقاش الحريم وفي عالم ثاني ماتشوف الا شفايفهم تحرك
يعني خطاي اني عطيتك عشان ماانحرم وهذا انا انحرمت
واظطريت اعطيك الي ما تستحقه عشاني قارنت بينك وبين الاسوى
مشاعل قطعتهم- تدرون اليوم استغربت
الجازي – وش
مشاعل انتم تعرفون ان فالح كان مايحب تكون اغراض عمتي مع اغراضه
ودايم حتى الكوميدينا عطورته على جنب ولوشاف الكبك حقه في درجها شال الدنيا
اليوم تقول اماني يوم دق فالح عليها يسألها عن ثيابه في الشنطه قالت شي غريب
قالت نسيت احطه في شنطتك لانه كان في درج اكسسوراتي الكروت مع قلمك
نسيتها في الدرج !!!
وقعد يسولف عادي ومره عمتي سألها عن مفاتحه قلت في الدرج قال مليون مره
اقولس مااحب اغراضي مع احد
نوره – ايه عادي الرجال اول مايعرس يستنكر المره بس الحين لا تعووود خلاص ينسى
سكتو البنات قالت الهنوف ترى انا ماخذيتو رايي
شيخه – اكرمينا
الهنوف – انا مستعده اقنع في الرزق الي عطاني اياه ربي ومظطره اقنع في المحبه الي قسمها الله لي من امي وابوي مثلا كلنا نعرف ان نوره اغلانا عندهم
لكـــــــــــــــــــن مانيب مجبره اقنع في عواطف شخص انا اقدر اني اتخلى عنه اذا ماقدم لي مااستحق لاني مانيب ملزمه
لانه مستعده اقنع في الرزق لانه من عند الله فلابد احمده واشكره
ومظطره في امي وبوي ومالي غيرهم وافضالهم ماتلحق
لكن ماني مجبره مع شخص لي حريه الاختيار في تركه و لا بعد زيدو انه مااثمر فيه عطاي
فليه اكسر نفسي عشان تجاربي
نوره سكتت لانه هذا الي كان في بالها – دايم حياتها ناقصه مع فالح مع ذلك جارتها
نوره رفعت عينها للهنوف ومن الصدمه
شافت نظـــــــــــــــره من اختها معناها
تراني ((((قريتس يا النووووووووووري ))))


في الليل الشيبان
سيف يهمس للمحمد القوى العظمى وراها مشروع ياويلك يامحمد
محمد شال الفنجال وكنه بيضرب فيه سيف
سيف بعد راسه بمزح
يارجال وش دراني عنهم هذا فهاد وهو فهاد زوجوه بعد محاولات بيعجزون فيك انت .. ماظنيت
محمد- سيف امس تراني والله حدي وبعدين الشايب الي مغصوب مهتوي محد غاصبه
سيف- والله اثره مابه غصايب
تنتنح ابو فهاد وبدى -
الظاهر انكم كلكم موظفين ماعدى اثنين منكم والي على عازه دراهم
المعارض تنطحه والابل قدامه لابغى شي بعنا منها
لكن تروحون تشتغلون شغلة ماهيب لكم ولاعليكم مانتم محتدين
هنا سيف نفخ صدره ورفع راسه
تكلم ابو سعد
وتراك ياسعود خابرانه لابغيت ماحد ٍ برادك كانه تبيها في مصلوح
حمد مايداني الطلايب والخير قدامه بس تراه ماراح واشتغل شغلة ٍ ماهيب له
وهو خابر ان كل الخير ذا تاليه له ولاخوانه
الجميع الله يطول بعمرك وجه ابو سعد نظره لسعود
وهو ياسعود رجال معه مره وفي رقبته بنيه والله يكتب المقبل له
وش عاد انت واحد وبراسك وش الي بنقول عاسرك ومخليك تشتغل قهوجي
محمد ابتسم وهمس لسيف – اخلعوني ومرجو قلبي واحسب اجتماعهم عشاني ولابعد قدامكم شيبانا مايعرفون ياخذون واحد على جنب لازم يفتضح عند الكل
سيف- الدور جايك القوى العظمى ماتخلي احد وراسه سالم ولابعد قدام الكل عشان الفضيحه تكون متاحه بلوتوث
ابتسم محمد بخبث- اسمع الدرس تراهم يتحاكون قدامنا عشان لاتسووول نفس احد لمثل هذا الفعل من اطفالنا
سيف غمز بعينه- ابشر حضرة المدير بس لاتروح ترى دررررررررسك وراي على طول الحصه الثانيه لك
ضحك محمد – الله يكفينا شــــــــــــــــــــرك
سعد – وتراك منت محتد ياولدي بكره لاتناشبت مع واحد قام يعيرك بها
رفع سعود راسه لسيف وقال – لاتروووووووووح بعيد ولد عمي قبل الاجنبي عايرني بها
سيف ضاق واحتقن وجهه وكن المجلس توتر وبدت الحراره رغم برودت الجو تغزو الاجساد- الظاهر اني ماعيرت كثر مااستعبتها وفرق يالرفييييييييييييييييييييق
وشدد على الرفيق
سعود – الرفيق وشدد عليها مايهجم على خويه قدام الناس كنه مجرم في حقه
وترى المحل طلب الشرطه وسجل رقم السياره وانا الي صلحت الوضــــــع
والمحل مايحتاج اعفاني عن الخدمه
ابوفالح ابرك ياولدي وش انت معين
فالح – معين خدمه الي يخدمه لاقفى عنه وماجا ب الي يبي نفخ فيه كنه خدام عند ابوه
معين بواري السيارات الي حتى راعيها ماينزل ويدخل له لازم يطلع له
سعود انقهر منه – معين اني ماجبت النقصيــــــــــــــــــــه لعمري
فالح شب واشتعل
لاترمي علي افعالك عقب مااشتغلت شغله الرخمه مايشتغلها راعيها الاتسود وجهه
سعود – الرخم.......................
سعــــــــــــــــــــــوووووووووووووووووووووووود بس لك عين ترد
جاء صوت ابو فهاد رعـــــــــــــــد انتفضو منه
وكمل
ماكن حنا موجودين زوووود ٍ على فعلك تحاكى
سعود سكت وكسر خاطره سيف
سيف- ماصـــــــــــــار الاكل خير وسمعتوه ان المحل اعفاه وخلصنا
ابو سعد وش فيك يافهاد ماتحاكى
فهاد مرتكز على رجل وفي يده السبحه – عقب حكيك يايبه مابه قول ولكن مادامك بغيت شوري بقول
وكان فهاد محل احترام الشيبان في كل محل وهم الي يطلبون رايه لانه مايتكلم وشيبانه موجودين وكنه يقول مابه شور عقب شوركم
فهاد نسف غترته وحط عينه في الافق وكان قدامه الليل دامس وتكلم بثبات وكل كان يسمعه الا كان منتبهه لكل حركه يصدرها
جر السبحه بيده الثانيه واستقرت السبحه بنية اللون بين يديه الثنتين يد يجر بها حبه واليد الثانيه تسقبلها وكمل
اول شي الشغل ماحرمه الله وش ماكان مادم راعيه يعرق منه وفي حلال
وشغلة سعود ماتسود الوجه لكنها بعد ماتبــــــــــيض الوجه
الشياب هنا هدو بعد ماكانو على وشك الانفجار
وفيه ناس معتازه هي احق وهي اولى من راعي النعمه الي يشتغل تقضية وقت ولاهوايه
والي مثلك ياخوك يطمح للي يبيض وجهه والي يجمل حاله عند الرجال دامك رجال مقتدر شوف وين العلوم الغانمه واغتنمها وان شالله انك ماتنحد على شي احتدو عليه غيرك
و راعين الشغله ذي لو تهيـــــــــــــــــاء لهم ربع ماتهياء لك خلوها


بشاير في غرفة النوم وتأكد ان سلمى نايمه
اقول نوال انا بصراحة خفت من كلام اماني
نوال بقلق- يمه انتي لاتخليني اوسوس وش بتسوي يعني
بشاير – مدري بس صدق خوفتني
انا خايفه تصير سالفه توصل للعيال وانتي خابره اخووووووووس سيف
والله ان يقلب عيشتنا ان درى صاير شي منا لبيت عمي نايف
نوال- لالا مماتوقع وامسي لاتقوووووووووم ((وهي تأشر على سلمى )) علينا العروس
تلعن خيرنا
ضحكت بشاير – يووووووه الله يعينا عقب عرس فهاد ملكة هذال وعقب عرسها


تكلم ابو سعد وهو يشوف فهاد
ابو سعد – والله انك يافهاد لاتحاكيت ريحت ولا جبتها جبتها
ابوفهاد – سمعت ياسعود ماقيل..... ولابه داعي نعيد ماصار دونك المعارض دونك الابل دونك حلالك
سيف يهمس لمحمد- هذولا هم (الابل والمعارض) ماعندهم غيرها حتى انا ابوي يقول اشتغل عند الابل محاسب واحط الصادر والوارد ولانتاج وحسابات الطعام
بس ابيك تخييييييييييييييييييييييييل وضعي ابل وشغل محاسبه
وين تظبط!!!!
محمد ضحك- خلنا نسري قبل لايشبكووونا

مــــــــــــرت الايام الثلاثه الي راحت نفس الشي لاهل البر
علاقه سيف وسعود تدريجيا رجعت الى الافضل
محمد صار يكلم شيخه ويطمنها
لاجديد في هــــــــــــــــذا الصباح سوى الدومات
الي سرحو اهلها
نوره وهي تطلع عطرها من الشنطه وتطلع اغراضها
احد معه مشبك بلم القصه الي ازعجتني –
ابله نعيمه الا اقول تفتح درجها – تفضلي
اقول نوره – ليه ماتقصينه شعرك طويل شوي
نوره تفتح البنسه بطرف فمها وتطيح خصله غصب- مدري تعودت عليه
ابله نعيمه بخبث- بكره لاتزوجتي تطفشين منه وتقصينه
نوره – عادي اذجات على شعر عساني بس مااطفش من عيشتي كلها
نعيمه – تكلمي بصوت عالي وش تحلطمين فيه
نوره ابتسمت – اقول عادي والله يعين
قامت من عندهم وكان في الممر مرايه كبيره نزلت المضلات الي جايبتها للعب في الخارج لانه دورها وتعدل شكلها الباب كان مفتوح
قالت حدى المدرسات- رجلها يقطع القلب يابنات رجالي امس يقول هذا ولد ال ... مقدم وشـــــــــــــاعربس كأنه كبير عليها
نعيمه – كبير واجد يعني
المدرسه – شوفي اذ ا عمر نوره 27فهو تقريبا سبع وثلاثين سته وثلاثين خمسه وثلاثين مدري بس على مايقولون في بحـــــــــــــرها
نعيمه – الله حرام يعني اكبر منها بعشر سنوات تقريبا والله مغامره بكره لانضجت وصارت 36 هو يكون متعدي الاربيعنات الله يعيييييييييييييييييييييييييينها
نوره على طول شلت اغرضها وراحت وفي نفسها ضحكت
ياحليلهم يبنون عيشتي معه طول العمر


هذال نايم وهي تصحيه
يالله قوووووم وش فايدة جيتك وانت ياعند اهلك يانايم عندي
هذال رفع يده وهو يمسح على شعرها – احمدي ربس البارحه رايح لهم وماامسيت عندهم واهل البر يسألون واهل البيت يسألون يعني مغامره مني
طيب قوم خلنا نفطر وبشغل التلفزيون ورني اهلك وعرفني عليهم
ضحك هذال – طيب وخري عني
زحفت عنه
قال بضحك لاحول ولاقوة الا بالله اقولس وخري عني
زحفت عنه وقالت قوم وش فيك
هذال بمكر- وين ااقوم وانتي قاعدة على السرير تراني مااقاومس وخري ابرك
في لحظه نطت لينها عند الباب
تدري ابروح افطر وعمرك ماافطرت بالطقاق
قام هذال بسرعه وهو يعلي صوته بالطقاق هاااا هذي فيها قبايل واوريييييييييييييييييس شغلس عندي
وقام وهو اقرب للسعاده لكنه اكيييييييييييييييييييييييييد في راحه


اليوم خفت الاحتفلات ولكن الجديد ان شيخ القبيله وعياله معه وخاصه واحد من عياله متغطرس
بين سوالف وبين علوم
تكلم ولد الشيخ بااهانه متقصده – بعض الناس الحين لاملك قرشين حط عمره شيخ يحسب الشيخه بالريال
لان قنوات الساحه كانت تكتب مثلا ذود الشيخ فهاد بن سالم ال...
مجاهيم فئه المئه لمالكها الشيـــــخ ....
فقال ابو فالح – الشيخه يابوك ماتجي بااحمر الريال تجي بالمراجل وكمن رجال معدم وهو شيخ بأافعاله
فالح ابتسم ابتسامه رضى
ولد الشيخ- والله انك صادق ياعم والواحد لاملك له حلال وانعم الله عليه سمى عمره شيخ ونسى من هو شيخه
فهاد ماعاد تحمل فحول الكلام لصالحه – وبكل رزانه والله انك صادق واالزلابه يحسب انه بالدراهم هي الي بلحالها تشيخ
ولد الشيخ- صادق ولاجيت للحق مابه شيخه الا الي شيخته على ساس واما من حط عمره شيخ ماهوب شيخ
فهاد هنا عرف الرميه – ان كان شيختك ياولد الناس على ساس
قاطعه – أي بالله شيختي على ساس
فهاد- كفو والله شيختك على ساس وكانها عن ابو وعن جد و...جد جد.... فانت ورثتها
ولد الشيخ- ورثتها يومها ماهيب شيخه ريال واقوال لكن افعال
فهاد بصوت قوي- ومثل ماقلت كان شيختك ورثتها فانا شيختي بيمــــــــــناي جبـــــــــتها
ابو سعد استانس بكلمه فهاد لان ولد الشيــــــــــخ اسرف فيه وفيه رمي الحكي عليه
وجاته من الي يقول اتق شر الحليم اذا غضب
فهاد سكته وفي نفس الوقت نبهه انه في مجلسه وانه مااهانه مثل ماسوى ولكن رد عليه بالي يداويه بها
محمد لمبارك – اشهد ان فهاد برد خاطري جاي العرب في محلهم ومكانهم بدال ماتبارك جاي تعلمهم انك شيخهم والله انه خساره ولد لذى الحية الغانمه
مبارك – مااصبره عليه لواني في ثوب فهاد _ يعني مكان فهاد
لاقول تراك في محلنا وتراك ضيفنا والحشيمه لشايبك ماهيب لك جاي يتنقص منا في مقعدنا
محمد – ماعليه جابها له
مبارك - يضحك وسيف الي كان يشوف فهاد قدوه له بس ماكان يبين وخاصه لفهاد نفسه ودايم يقول انت شايب خرفت وفي نفسه صوره لفهاد يتمنى يوصل لها
فالح – ماحشم ولد الشيخ والله لو ان المتحاكي واحد منا كان قامو الشيبان علينا وانتم ماتعرفون تحشمون وماتعرفون السلوم ؟؟هذا انا حلفت بنقوم ولاحد قايل لفهاد شي
ابو فهاد وسط السوالف مسك يد ابو فالح وقال تلومني لاقلت لامت مانيب شايل همهم دام فيهم فهاد عسى الله يطول بعمره والله لواانه مارزقني الابه ان اقول والله له الحمد اعطاني واحد عن قبيله
جعل الله يمد بعمره ويخليه لامه وخياته تكفى ادع ياناصر.... تكفى ادع
كانت الحياة في نظر ابوفهاد توقفت واعطى الطريق عياله يكملونه ووكأنهم الثلاثه ارتاحو من دنيا وهمومها وباقي غيرهم يكملون الطريق قصه كفاح الشيب كان بطلها
والعمر سلطانها والحكمه راسها ولاخوه مكملتها والسيطره تحكمها


وانتهـــــــــــــــــــــــى المزايين وبكل مافيه
وبذكرياته وبهمه بتعبه وايام تجهيزاته وكلن في فراشه
فهاد ماهوب مصدق انه راح تعب شهور راحت ذكريات هذال يومهم يسرحون ويتخيرون لهم مكان تذكر نقل اللبل والتعب الي واجههم تذكر المخيمات ويوم بناينها تذكر يوم ضــــــــــــرب الخطوط صار نص يومه اذماكان ثلثه تذكر يوم العرض ويوم جاو الشيبان تذكر النتايج
تذكر المزايـــــــــــــــــن بكل ماحمل مر مشهد سمارتهم في الليل وضحكهم ومر عليه موقف ولد الشيخ الي كل كلمه خلت عروقه توقف الدم وتجمده
تذكـــــــــــــــــــــر كل ماحفل به تعب ايام وشهــــــــــــــــور وكأنه متحسر
عليها وحيانا التعب يصبح له لذه ولذكره طعم اخر
غفا فهـــــــــــــــــاد وهو يفكر وش بيواجه في الرياض
يانجد زيني دربي تراني على المـــــــوعد جيت
باشواق ٍ تلهب حشاء منهو على العشق ملهوف
وعقبها استقعد وتلطم زين لان الهبوب كانت بارده ومن برودتها تنشف ماء العين
وعـــــــدل شماغه ولفه على راسٍ من الهم غزاه الشيب
!!!!!!!!!!!!!

ام سعد في بيت الشعــــــــــــــــــــر
ترى معيض ولا واحد من عياله بيجون من القويعيه بيجيب امي
نوره – يالبيه اشوى انها بتجي بيتبارك العرس والله
الجازي – تلبس ولدها الشربات وتهاوشه لافصخه تدخله
نوره – تعال حمود ترى ندخلك لاشاف الحوش انهبل الا يمشي حافي
الجازي تمد فنجالها- اثر جدتي بتجي وحنا لنا الله ترى مبارك ولدها مثل مانوره بنتها
ام سعد – لابعد ضايقه يوم رحت لهم دونس تقول ماجات قليله الخاتمه
نوره –تضحك فديتها لبى قلبها
قالت ام سعد – وترى اهل العمره مانيب مخاويتهم
وين اخلي العجوز عنده
نوررررررررره – اجل انا معس بقعد
ام سعد على هواكم
الجازي خير ان شالله
باقي على العرس فوق اسبوع وحنا كلها يومين
نوره الي كانت تحاشى رحله فيها فهاد
لا واخلي امي بلحالها
الجازي ماهيب بلحالها مع العجوز وهياء وحمد مايندرى عنهم حملها تعبانه فيه
هي تقول برووح وحمد يقول مابه مراح معصي
نوره- لابالله بخلي بنت عمي عند امي واروح لااتحااااولين
الجازي بلعانه – انا خابره ليه ماتبين المراح بس احب اقولس انه بيقعد غير روحي ابرك لس
الجازي كانت تقول الكلام من راسها
نوره- ويقعد وش دخلني في بيته بعدين البارح يوم رتبت الاغراض ماكفت الشنط وفيه كذى شغله باخذها من الحياة بلازى
الجازي – اجل بروح معس وخذت جوالها لقت فيه رساله


من مبارك
جيتك وله وجيت كلي اشواق مكمله
جيتك عناء جيتك شقاء وارحم الحال
بعدك ايام عني تراني حشاء ماتحمله
فلا تغيب وتقــــــطع عنا حبل الوصال
في خاطري لك شي اظن قلبك يجهله
شي ماله وصـــــف ولاتعـبير ن يقااال

ابتسمت وقالت شكل اهل المزايين في الطريق وقدهم قريب
وبالفعل اقبلوا هل المزايين بعد تعب وبعد كد شهوووووووووور

بيت ابو فالح
العفش مالي الحووووش من العزبه
والبنات كلهم طلعو برى يسلمون عليه
وتعلقو في ارقاب اخوانهم
سلمى مسك اذنها سيف وهمس وانتي ليه ناحفه تدرين انهم بيملكون قري
سلمى دنقت والله واجد يالسيف
سيف ايه واجد وانشدي فالح – التفت فالح وقال أي بالله ناحفه
وام فالح ماسكه يد ولدها وكنها مستقطعه منه
ودخلو
بيت ابو سعد وبيت ابو فهاد ماكانت الاجــــــــــــواء بعيده
عن بيت ابو فالح وجاء سادو يدخل العفش داخل غرفه العزبه لانها واجد
والبيت كله يرتج منيره راحت لااهلها والجازي وهياء راحو عقب ماسلمو
ومسك يدها مبارك وتروعت وقرب لااذنها لاتأخرين
الجازي - حرام عليك اهلي توهم جايين من البر وابوي معهم باخذ علومهم وبشوف احوالهم والله اني مشتاقه لهم
مبارك بقهر- واللوح الي قدامس ماجاء من بر وجهبه ( يعني برد) وكرف
الجازي – الا جعلني قبلك بس هذا انت طيب وتقهويت معك وخذيت علومك
وماعليك الاعافيه
حمد سبحان الله كان الوحيد الي ماتغير بس كانت هياء تمطره بكلمات تبين انها حاسه فيه
هياء – احسك شوي ناحف ومسمر وش الي في يدك
حمد- ابد جرح من الشبوك
مبارك سكت ودخل حجرته وفصخ ثوبه يريح
وقعد على السرير وتمدد وهو يقول ماهيب كفو احد يحتريها
ورفع رجله الي كله من اسفل القدم الى الركبه فتحه كبيره متخثر دمها واطراف الجرح على طوله متورم
وتذكر يوم كانت احد الناقات ميت حوارها كانت طول الليل ماتمسي واذ طلع السفر والنور
تهبدت الناقات برجولها من غيظها ودخل مبــــــــــارك راسه من تحت الشبك ورفع رجله فوق الشبك الي تحت واول ماحط رجله الثانيه شقها السيـــــــــــــم الحديد على طولها فماراح المستشفىبر وبرد اكتفى بغسلها بماء ورش عليها مسمار- عويدي يوقف النزف
رفع رجله ونام وفيه حره على الجازي وشاف هياء شلون تودد لرجلها وهو ماغير يتدلع عليها وابتسم يوم تذكر شكل اخوه حمد الجدي شلون كان يقول ابد مافيني شي بس عشان تلح عليه وضحــــــــــــــك واختفت ضحكته يوم تذكر حاله وقال دواها عندي ذا العجوز (مانه) بعمرها علي هييييييييييييييين
الجازي – في خاطرها زعل ولا اقول حتى وان زعل تراني مانسيت
ترانوووووووووووووفا كنه صغيــــــــــــر عليس

!!!!!!!!!!!!!!!!

وراح الجو من بين سوالف وعلوم وهذال استأذن
ابو سعد وفي حضنه بنت حمد بصوت مرتفع-
وانت وين انت رايح
هذال- قريب
ابوسعد في المزايين ماتنشاف وهنا ماتنشاف وسابقنا للمجي وممسى في البيت ماامسيت انت وش وراك ؟؟؟
هذال- يبه مانشدتني وانا صبي وين اروح وين اجي يوم كبرت تنشد بوصل حدى الربع وجاي
ابوسعد دبر امورك وسنعها ملكتك عقب عرس نوره ورح المعرض واسحب منه سياره ولا اخذ صرافه الحساب وجهز مهر بنت عمك وحطه في حساب
عشان تسحبه امك وتوديه لهم
هذال دبر – ابشر طال عمرك
وطلع منهم هذال وفي نفسه – ياوالله النشبه باخذها بزر وعلقوها فيني ولابعد نسوانهم يردونها ويحدونها يالله يارب
رحمتـــــــــــــــــك
ابوسعد يلتفت لسعد- ريحو انتم ذا اليومين وعقب بنروح مكه منها نمشي العرب الي حرمناهم من عطلت عيد رمضان عشا تجهيزات المزايين ومنها شــــــــــــكر لربي على ماعطانا نعتمر ونعين خير من ربي
سعد على امرك
ابو سعــــــــد – مر امين ومر المعارض ترى فهاد لحيتو كبده هو الي يطارد في كل شي
سعد- ابشر مالك الا الرضاء


الهنوف داومت هي ومشاعل وحاطين حفله وجايبين حلويات ومشروبات
مرت عليهم حنان- اقول الهنوف واحد من عيال عمك يقول بابا كان تاجر مخدرات
الهنوف كانت قاعده وانصبخ وجهها والبنات انصدمو هنا ردت مشاعل
ماكان ولابيكون ان شالله وهو بري منها
حنان – ويقول بابا اكيد بيطلع بري منها المقدم في المكافحه بيطلعه منها
مشاعل – ماطلعه والي طلعه منها واحد ماله علاقه بدائره خالي
ويكون في معلومس حي البري من شي ابتلا به وشين الي للحين مبلي
حنان وش قصدس- سكتت مشاعل حنا عرفين وفارقي احسن
هنا الهنوف نطت – يعني المال الي تاكلينه وتبخترين به وشهو.... أيه حي ولدنا الي بري بس مالقمنا حرام ماهوب عيشته في رشاوي مد يمين مصافح ويمين زرف
حنان عصبــــــــــــــت انتي وحده كذابه وحقيره وحيوانه وواطيه
الهنوف وانتي وحده عيشس حرام
راحت البنت تحلطم وهي ترطن بقول لماما
الهنوف توترت اما مشاعل شوي وتصيــــــــــح
الهنوف – قهرتني قلت خلني اطلعها
مشاعل ليتني ماعلمتس انا يوم نشدت خالي عنه قال رجال راعي رشاوي وسمعته شينه لاتماشين بنته ولاتقربينها
وانتي فضحتيني
الهنوف علت صوتها للبنات الي لجمو من سمعو الي صار- وقالت سمو الله ينكد عليها
اما حنان فهي مسكت كلمه عيشتس حرام لمعنى ثاني بيورط الهنوف ومشاعل
الهنوف– ماما...... السواريه والشاميات الي يفتحون النفس ماما وهي عاده عمرها مثلهم شين السرج بس
مشاعل – شينها لاجتمعت احشف وسؤ كيله


في الكليه
قاعده توري صديقاتها صوره لاقطتها من التلفزيون
سهى- ياالدووووووووووبه رجلس يهبل
سلمى – وجع عقب السبوع الجاي رجلي
رايده – الله يالزين ياسلمى يهبل هذا الي شاق قلبس من يومنا في الثانوي تعرفين تنقين
سلمى – تخيلو في حفلتنا دقت اخته عليه وقال وش ذا الازعاج قالت نحتفل
بالنتايج قالت النذله احرجتني ومرتك من صبح وهي تصفق وتصفر
قال ان شالله في نجاحها قالت ماظنتي قال لا بنات عمي ناصر بيفلحون ماهوب مثلس
ياراعيه الدراسه على طول اعرست نطلت الدراسه وهي فوولت قالت هين اذا ماحطيت عاهه في مرتك قال ترى وراها رجاااااااااااااااال
هذال كان يتفادى اسأله شيخه مثل يوم قالت ماظنيت قال بنات عمي ناصر ومانطق اسمها ويوم قالت بحط فيها عاهه قال ورها رجااااال يقصد اخوانها
شيخه سكرت وقالت وراها رجال ها وبنات عمي ناصر يفلحون ولا انا يعيرني هذال عشانس يالعصلى وتقعد تقبص فيني وصدق استانسنا
سهى – ياعيني على الحب
رايده – ياهنيا لك ياسلمى
سلمى – ابن عمي ولاغير ابن عمي
ورددو سهى ورايده بصوت واحد ((( يهناء لي )))
دايم تغنيها سلمى لاقالو بنزوجس صديقاتها وجرتها على موال شامي


الهنوف وشاعل
طبعـــــــــــــــــا طلعو من المدرسه وهم في خوف على الي بيصير
فقررو يغيبون وعقب مايرجعون يداوومون منها راحه ومنها فكه من وجع الراس

مرت يومين نوره ملت من الروضه الي تقريبا معلماتها ماصار لهم سالفه الارجلها الاولي وليه تطلقت منه وخاصه بعد احفالات المزايين الي ظهرت فيها العايله
والجازي ترتب شناطها عشان الروحه وبتقعد هياء عشان حملها وتعبها وحمد بيقعد
ونوره وامها وخاصه ان عجوزهم جات
بيت ابو فالح كلهم بيرحون
بيت ابو فهاد بيرحون
كلهم
شيخه تمد اوراق لمحمد – محمد افتحيها
شيخه ترفع حواجبها – اكيد دام درج السياره مقفل ماله لزمها تحرج على اوراق البيت
ضحك محمد- قلت ميدس درج السياره فيه مهر المره الجديده وفيه صك بيت تبين تفتحينه ترى المره اقبلت
شيخه قربت منه – وش فيك ياعين ابوي ناحف ولاعاد تاكل
محمد هذا انا اكل والسمنه مامنها خير والمره الجديده شارطه قايله ميد ابوها الهرش ( يعني السمين ) كانه مانحف ماابيه
شيخه – جعلها الجدري انا ابيك متين
محمد- وانا ابيها وبنحف
شيخه انسدحت ودفته- جعل الله مايبيك لانت ولاهي
ضحك محمد وحط يده على بطن شيخه ومسح عليه- هنا مابه مودمي
شيخه بوجع وصدت منه – حاليا لا
محمد لف بيده وجهها صوبه وقال بياتي وهو يمسح على شعرها
شيخه – تهقى
محمد- ايه
شيخه- وان ماجاء
محمد- ماالله اراده وتراني رجال ماحب الازعاج يعني خيره من ربي
شيخه- بس انا ابي بياخذونك يامحمد
محمد بسخريه- من السفن الفضائيه ولا الجن
شيخه دمعت عينها وابتسمت – بيودونك لراعية الدرج
محمد ضحك ولمها لصدره عاااااااااااادها في بالس وضقتي اجل مانتي بممسيه
وهذا الي ابيـــــــــــــــــــــه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


في بيت ابو سعد والجو انيس العجوز ام معيض مسويه للبيت طعم
نوره – ياجده ياااااااااااااااااااجده مابه اذان الحييييييييييييين
ام معيض-الا يذن انا اسمعه افرشو سجادتي
انتي يالعوباء هنيف قومي جيبي ماء اتوضاء
االهنوف تحط يدها على فمها وتعلي صوتها – ياجده
على كيفس صلاة ربي
نوره- جده نفداس اصبري عقب ساعه ويذن
غمزت الهنوف لنوره –ومافهمت
وشوي الاطلعت الهنوف برى وجات عند الدريشه وقالت
الله اكــــــــــــــــــبر .... الله اكبــــــــــر .... اشهد ان لااله الا الله ....
تكمل حي على الصلاة حي على الفلاح
وجات تركض اذن .......اذن ياجده..... جيبو الوضو ء لجدتي وتروح تفرش سجادتها
ونوره جالسه مبلمه
وبالعه ضحكتها من المشهد الي قدامها
الهنوف قالت وهي تأشر بيدينها حليتها
نوره – لا والله يالفالحه
وهذا حالهم .........................
^_^


اليوم الفجر جهزت السيارات
وتزهبو
جات سياره سعد وفيها مرته وكانو بينزلون ندى بس نوره قالت عمروها ولكم اجرها وضعيفه بتفقد العرب ولاجات اختها الصغيره تقهرها
ونزلت مشاعل تسلم على عمتها وجدتها
وجات سيارة ابوفالح وسياره سيف
ونزلو يسلمون على الي ماهم برايحين
والي صدم نوره
هياء فهاد يقول لا اعتزتو شي دقو علي
نوره – ليه ماراح
هياء رفعت كتوفها اشــــارة مدري

مبـــــــــــــــــارك يعدل مرزام غترته والجازي تصيح يالله
اخلص
مبارك ماعطاها اهتمام
وتعطر وقال بروح بعد شوي وبفطر وبعين خير وبسولف مع جدتي وعقب نمشي
الجازي للخدامه –الي شاله شنطه البزران وحليبهم وسالم
روحي خلاص
الجازي تقعد على السرير وتنزل طرحتها بقهر وطلع شعرها الي مستشورته وروجها الفوشي وبلوزتها الاسبانيه البنفسجيه وتنزل عباتها منظر سرح فيه مبارك للحظات مايدري كم وعرف وش هو مشتاق لها وضميان لها
وعلى طول تذكر صوره البارح وطرد كل شوق لها
عادي نمشي بلحالنا على هوان
الجازي- حرام وناسه معهم نوقف سوى ونروح سوى ونتغدى سوى والفجر شوف محلا شوفه
مبارك يعدل الكبك قلت لااااااا يعنــــــــــــــــــــي لا اااااا
وطلعت طفرانه
مبارك اشوى بردت حرتي هين ياجازي انا تقهريني في نفسي انا اوريس
طلعو ركب ابو فهاد مع سعد وبنته
وابو فالح ركب مع ابو سعد
وفالح ركبت معه امه وام فهاد واماني
وسيف طفى موتره وركب مع سعود
وقالت ام فالح سلمى اركبي سيف انتي وبشاير
ومشاعل نزلت لانه السياره ضاقت يوم ركب جدها قدام والخدامه والبزران
قالو روحو مع جازي خالتس يامشاعل واخوس يالهنوف
البنات دخلو وقالو بنروح معكم
مبارك – معصيــــــــــــــي
ليه لان عفش الشيبان كله معي ولافيه مكان روحو شو فو الموتر وانا سيارتي ماتاخذ الاوحده تروح معي ووحده تروح مع أي موتر
رجعو بعبايتهم قال ابو فالح اركبو مع سعود وسيف البنات استحو من سيف الشيبان يضربون هرن ويصيحون
اشرقت الشمس وانتم عادكم
وقعدت سيارتين في الرياض
وراح سيف يفتح الباب الخلفي لعانه وقال- اوووووووووه نسيت العذر قدام وسكر الباب الخلفي
الهنوف – صدق تافه
سيف – سعود تراني بسوق موترك
سعود على خير وعد الي معنا طبعا منيره درت ان بنتها متوسعه مع عمها ارسلت دوينه وشوي الا مدخلينها قالو مشاعل بنت سعد امس تقول انتبهي لها
مشاااعل – لااااااااااااا مالي خلق بزرا ن اففففففففف
الهنوف – حرك سعود قبل لايجبون المبزره الباقيه
سيف – خلص كم حبه معنا سلمى معنا اربع حبات
سعود – اووووه الكبيره هنا وشلونس يابنت ناصر
سلمى – بخير جعلك بخير
سعود- وش رايس تروحين للموتر الي قدام وتوسعين علينا
سيف – ياليت معها كم وحده
سلمى- اعرف حركات الشباب عشان تاخذون راحتكم سرعه ومطاعم وهياته مافيه
وانا الرقيب عليكم هنا انا اكبركم ويقول ابوي لايسرع بعد يعني تراني عدادكم
سيف – لاضايقتني شليتس ونطلت لراعي الفكسار الذهبي ومعس وحده على كبدي
بشاير تهمس له هين انا على كبدك وهو يقصد هنوف والهنوف وصلتها الرساله
سعود مشت السيارت توكلنا على الله
وطول الطريق البنات همس وروسهم بروس بعض والعيال سوالف عن المزايين وعن الي صار
طلعو من المزاحميه وتعدو الدوادمي وقدهم عند القويعيه
وفقو عند محطه الي يعبي والي ياخذ مناديل والي نزل يشتري والي يبي محطه نزل
نزلو البنات وكان سعود يعدل العفش الي ورى وفاتح الشنطه مع سعود والبنات نزلو للمحطه مع منيره والنسوان
سيف- انا احس انها فرصتي اكرهها في عمري عشان تعيفني دامها معنا ولاجاء الامر الواقع وخطبت غصب بتقول معصي
وهينا سويت الي علي وهي عافتني واخلص منهم
كانت بتركب وسمعتهم وااوجعها قلبها – مالت عليك يحسبني ميته عليه وع على الفاشل يصير رجلي
وركبو وخذو البنات فطور وركبو
والعيال وناسه
سعود- تذكر يوم رسبت في اولى ثانوي مرتين
سيف- لاتقول راسب انا بس كنت احاول اكون
اكثر شطــــــــــــــــــاره ومابغيت اطلع لين احس نفسي فاهم المنهج
فقط لاغير
سعود- يازين ذيك الايام مدرس الاحياء مع عيال ال مانع
يوم يسألك الاستاذ عطني ثلاث حيونات برمائيه في المتوسطه
قلت سمكتــــــــين كبار ووحده صــــــــــغيره
البنات ماتو ضحك بس بصووووووووووت واطي لانه السياره ماكانت محارم لهم
مشاعل بصوت واطي – على نياته
الهنوف – والله من البلاهه والغباء
وكل همسه كانت توصل مسامع سيف لان الهنوف متعمده
سيف عاد يوم ضربت ولد المدرس وانفصلتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ياانها سالفه
مانيب ناسيه وياشينها لاكذبت على العرب وطلعت مفصول احراااااج
سعود على نياته مااذكر
سيف – بس انا اذكر
وكان والد المدرس شايف عمره والكل عنده فاشــــــــــــــــــل
وهو الي ماشالله عليه وتكتشف بعدين انه هو المسكين الي فاشل
ونظرته ماتعدى رجوله
الهنوف تهمس – ولد المدرس افلح ولاقعد على الاقل عاله على اهله
كانت كل كلمه ترن في اذن سيف مثل العسل
لانه هذا الي يبيه

يسولف برواقه وهي تطحن اسنانه وكل شوي تفرك معصمها بالساعه ويشوف تصرافاته ومستانس
مبارك – الا ياجده اقدر اصور لس غنمس وااوريس اياها
ام معيض- وش تقول
مبارك – االحين اكلم احد العيال يصور غنمس ويرسلها وتشوفينها كانس مشتاقه للحلا على قولس
العجوز – الحين
مبارك بوناسه- ايه الحين
ام معيض- يالله اني داخله عليك ولو اقول صور العنق – الي توها مولده تسمى العنق - تصورها
مبارك بثقه – الله الله
ام معيض – اعوذ بالله سحر سحر ياولدي فكنا منه
ضحك مبارك ونزل بيالة الحليب وضحكو
ام معيض – فكني ياولدي من علم الردى
مبارك يحاول يلتقط انفاسه من الضحك – اسمها وسائط
نوره وامها يضحكون ومستانسين مولعين الدفايه وفاتحين الستاير على الفجر الي تو مابزغوالدنيا اصلا غيم والجو شكله اقرب لشكل المغرب سبحان الله
وريح القهوه والحليب والعجوز المبروكه كلها مناظر اجتمعت تصنع راحه غصب وترسم البسمه في زحمه الاوجاع
ام معيض – لا بالله الا اسمه سحر والسحر حراام ياولدي خافو الله خافو الله
والجازي في نفسها تأففففففففف
يالله يالله
مبارك شاف الساعه بكل برووووووووووود وقال
نمشي
الجازي بقهر طلع من عيونها – لاوالله ياخي
مبارك قام وسلم عليهم وهو يقول تراس اخرتيني
الجازي انقهرت الحين من الي من صبح الجده على الروحه(( يعني اطلبه ))
مبارك ودس ولانمســــــــــــــي
صاحت الجازي – لااااااااااااااااااااااااااااا
مبارك يلبس نعاله وانتم بكرامه وهو يتمتم
ويلك على الممسى يامبارك لكن ماهوب حاصــــــــــــــــــــــل


وموعدنا التكمله الخميس لان الاحداث الباقيه يبغى لها حبكه افضل مما كتبت عليه
فأنا مازلت احمل هم نتائج لم تظهر دعواتكم
وانتظر بشوووووووووووووق
ارائكم
وتعلييقاتكم
فكونو على استعداد ياطاقمي
والسبوع هذا بيكون بارتين وبعدين الثلاثاء بارت ونرجــــــــــــــــــع مثل قبل
اذ الله اراد ودعواتكم الله يجزيكم الجنان
بارك الله فيكم واسعدكم الله
في انتظاركم سأكون وبقربكم سأبقــــــــــــــــــــــــى
واكرر عذري لتأخير
واكرر عذري
ولكن رغم
كل شي
سوف احضر لكم بعون الله


اختكم نبض ومشـــــــــــــــــــاعر

جوودي1 01-07-09 03:31 AM

هلااااااااااااا والله

نبوووووووووووووووووووووووووووووووووووض الحمدالله على السلامه

نوره الله يصلحها وش عايشه فيه انا مع الجازي كيف تبي تحرم فهاد من

الفستان مهما كان طبعه له حق انه يشووف الفستااان ....

هذال معقوله متزوج بسسسسسسسسسرررررررر انا مارحمت الا سلمى يااعمري عليها

من الحيييييييين وانا حاااااااااااااااقده عليه على بالي اخته ولا

شي ونبووض تلعب بعصابنا صااااااار متزوج ضاق صدري من قلب

ضجووي طلب بليزز بيني السر البارت الجاي احس مافي اي صبر عندي

الجازي هذي متى تعقل وتشوف رجلهاا انا مخاف الا انه يتزوج عليها

ننتظرك بكل شوووق نبووض

جــ,ــ,ــودي

احساسي يكفيني22 01-07-09 06:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا ومرحبااا والله

وشها الزين يا الغلا ..

ما تقصرين يا طويله العمر ..

الله يعين نورة على نفسهاااااااااا ويعين فهاد عليهاااا

وهذال وانكشف غموضه <<حركات متزوج با السر

يمكن تكشفه سلمي عن طريق احدي صديقاتهااا ..

وفي انتظارك وبكل شوق

ومرحبا بك مرة اخرى

وقار الصمت 01-07-09 08:30 AM

لحظة لحظة الحين هذال متزوج!!!! كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يف

inay 01-07-09 10:47 AM

فهااااد وشخصيته الرائعة تتضح اكثر واكثر عبر الاحداث..نوورة حكمت من البداية وما يقدر احد يلومها لانها سمعت بادنها متشوقة اعرف ردة فعلها ادا سمعت تبرير فهاد على كل الي كان يسويه ..حياتهم بقدر ما راح تكون حماس بقدر صعوبتها ...والحمد لله انها اقتنعت ان حياتها مع فلاح مو شي تتحسر عليه سوى انه بنظرها من سئ الى اسوء لكن راح يتغير كل شي بعد ما تجتمه مع فهاد تحت سقف واحد

وشكراااااااااااا لك على البارت وننتظر التكملة

موفقة يا مبدعة

سلام

NoOoFy 02-07-09 07:34 AM

مرحبا يامرحبا يامرحبا بطش والرش
انا نبوض منضمه جديده الطاقمتس اتمنى اكون خفيفه على القلب ومقبوله
من فتره قريت الروايه وحابه اعلق عليها بس حبيت لين ترجعين بعد غيبتس وان شاءالله اخر الغيبات



عشقت الابل وسوالفها وصرت اتابع المزاين في الساحه وغيرها تعرفت على المجاهيم والمغاتير والصفر والبيض
اول كنت اقول وشذا الابل اشكالها وحده وشلون يزاينون بينها لكن بعد مادققت فيها لقيتها فعلن تختلف
ولا ازيدتس من الشعر بيت قمت اشجع واتابع من تفوز ابله



بما اني ماعمري تكلمت عن ابطال القصه اليوم بتكلم عن الجميع من وجهة نظري وبشكل عام




بيت ابو سعد : اعجبتني اسره مترابطه يجمعها حب واحترام بين الشباب وحنيه على البنات ماخذينه من تربية الوالد والوالده
البنات قلوب بيضى علاقه اكثر من ممتازه مع حريم الاخوان
نوره ومعاملتها البيت عمها فالح وفالح عاشت عندهم ماشافو منها الشينه حب سيف وسلمى ودفاعهم عنها في كل موقف يدل على طيبها
اما فهاد وعلاقتها معه احس مكبره الموضوع شوي هونيه وتهون وكلامه قطيه بحر وابدي حياتس معه من جديد الولد اصل وفصل ومرجله وطيب افعال ومركز والكل يمدحه ولاهم الدين حاولي تكسبينه لانتس انتي الربحانه غيضي فالح ولاتخلينه يتفرح عليتس وعوضي ايامتس معه وثوب العرس ابلعي النعمه والبسيه خير وشعندها بنت ابوها ترى الرجال عاده معرس جديد ويبي ليلته ليله هوداخل على حبه وحلم حياته خليتس مره وتسنعي ابركلتس وقطعي عنتس الوساوس اللي براستس ابركلتس
شيخه وتحملها النطلات عمتها ونغزاتها واحترامها لاهل بيتها رغم ظروفها هي ومحمد في البدايه مع اني احس انها بتكون حامل في وقت طيحت محمد وتسويته العمليه وبتفرحه بالخبر اذا قام بسلامه
اما الهنوف سوالفها تدل على ملح ومغايض وعند الصمايل بيبين معدن الطيب
اما لشباب كل واحد له ميزته سعد برزانته وتباعيته الشيبانه احترام وحب لعيال عمه مافي قلبه حقد وحسد مع ان فهاد اصغر عنه وله كلمته بين الشياب ماحسده بعكس فالح اللي يموت قهرمنه
ملح القصه مبارك والجازي قسم بالله فله وعلى قولت المصاريه(ماجمع الا وفق )ولاحقينهم الهنوف وسيف نسخه مصغره عنهم بختلاف قليل في الظروف
حمد الواضح انه شخص عصبي على قولنا(لو تعاسره يده قطعها)
بس عنده هيا فاهمته وعارفه تعامل معه
هذال السالفته سالفه معجبه بهدوءه وحب الجميع واحترامهم واعتمادهم عليه
بس غامض بسالفة زواجه واتوقع انه فعلن فيه سالفه يمكن فزعه
لاكن اللي مستغربته في الموضوع انه مفكر في الزواج من غير سلمى يوم كان ناوي يخطب عيده يعني معرس معرس من سلمى او غيرها اذن وش محل المها من الاعراب والواضح ان له مكانه بقلبه
المفروض يكون واثق من نفسه ويصرح عن زواجه قبل لايظلم بنت عمه ويكون
لها حرية الاختيار


بيت ابو فهاد: البنات طيبهم من اهل ابوهم وتاثير امهم بس على منيره والمعدن الطيب يرجع لصله لان امها متاثره بام فالح واللي خلاها ماداني بيت ابو سعد النسب اللي قربهم لاكن خليها بمجرد ماتاخذ بشاير سعود بتقوم الحرب (جعل حيلهم بينهم )
فهاد بجلالة قدره خطبتس يالنوري لاترفسين النعمه هذا الشيخ فهاد بعقله ورزانته سارق قلوب العذارى متى تفهمينه ينوره
محمد الطيبه والغموض الحق على عمرك وصارح زوجك باللي فيك فهاد لاهي بعرسه وشيخه مهيب مقصره صدقني وتراها سندك وبتاقف معك
وش سر شغلك ياسعود هل حاجه ماديه او غايه في نفس يعقوب
مع اني اشوف الشيبان ما يقصرون عنك لو طلبت


بيت ابو فالح : الله يعين ابوفالح على مابتله مره غثيثه وعيال اغث ماعدا سيف وسلمى
بناتها يمشون وراى حية التبن مرة اخوهم
الله يعين سيف وسلمى عليهم



نبض قصه ولا اروع افتخربتس بنت بلدي صراحه وان معتس للاخر فعلن عشت مع الاحداث بشكل ماتتصورين واللي عاجبني اكثر الحرص على القراء واستمتاعهم وتعويض مافات والله انقهر من اللي يلطعونتس وعقب كم شهر اوسنه يجون تسنهم ماسوو شي وشلون لنا نفس نتابعتس ونتابع القصه منتيب مستعده ليش تكتبين من الاساس
احترامتس للقراء يزيدتس حب
جعل الله لك بكل خطوة توفيق ويسر وأجر آمين



نبوض توني مشاركه في منتدى ثاني عشان بس ارد عليتس

نبض ومشاعر 03-07-09 04:29 AM

اولا مافتح معي رابط المنتدى وعلق
لكن نزل البارت في منتديات ثانيه
وان شالله اعوضكم في بارت
حصري
لليلاس
وشكري للمشرفات
والاعضاء الذين رافقو قلمي


قدمت اليوم ولكن بحلة اخرى
فهاهي القلوب الى بعضها تجتمع
وهاهو موعد القاء حان
حان لقاء قلب قدر رسم امنياته وقد لون تلك الرسمه بااجمل الالوان ليأتي صاحب الاحلام ويحرق الرسمه بما فيها ولكــــــــــــــــــــن
احرقها رغما عنه وفضــــــــــــــــــــــــل ان تحترق الرسمه بدل من راسمها
ولكن صاحب اللوحه لم يقنع بما فعل واعلن قلبه الشجب ولااستنكار
بل وقتل احلامه
وهاهو القلب الاخر يشهد احد انتصارته في امتلاك من كان عشق له
ومن كان الحياة بعينها له وفضل الوحده ان لم تكن هي اميرته
ولكــــــــــــــــــــن
هل سيمتلك قلبها ؟؟
وهل سيشهد انتصار اخــــــر
؟؟؟؟
في الم الماضي وفي خوف الحاضر وفي ترقب المستقبل
كان الضياع من نصيب قلبها
وهناك اشخاص ينتظرون دورهم واراهم يرقبونني لكني اصد عنهم عنوه
قلب قد احب بكل مافيه بل انه مشى على خطى رسمت له منذ الصغر ولم يعارض قد احب اختياره حتى النخاع وكان من حوله يصور كل
تصرفات الطرف الاخر العفويه وبل العشوائيه الى حقائق لايمكن اخفائها
ليست وحدها من زعرت الحب وسقتها بل كل من حولها شاركوها ذلك
في من هو غــــــــــــــــــــارق في هواه في هوى غيـــــــــــــــر كان الغريق
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتت
متى يرتاح قلب ٍ بالهوى
ملكته
راحت ايامه كلها وهو
يرتجيـــــــــــــك
الاهداء الى قلوبكم التي رغم ظروفي رافقتني واعلم ان الوقت لايناسبكم لكن التمسو العذر فوضع السفر يقيدني
متى يرتاح هذه المره اليكم عامه والى نووفي واميره الجروح ووياخذني الوله (وجينا لعيونك ) ولن انسىsoso

فهاد في مكتب حجز القاعات يأكد الحجز وياخذ المفتاح يشوف وش الي ناقص
وش الي الي يحتاجه قسم الرجــــــــــــــــــال
طلع وقبل لايحرك وهو يلبس نظارته القى نظره على القصر
وقال – جعله يسقى لاانورت انواررره
.......................

في مكان اخر فيه الحروووب طاحنه ولكن هادئه في الوقت ذاته من بين الكلمات كان يدس السم
سيف- يمد كيس الفطائر على البنات والعصيــــــــــر
سلمى – سيف جعلني قبلك جايب بايسون للبنات
سيف بااستنكار مصطنع- ليه ماتشربونه
سلمى – الله يهديك ياسيف تستهبل بنت وبايسون
سيف- لا عاد الامر فيه ســــــر طول الطريق وانتم السنتكم ماشالله
وكلامكم ينطق سكر والطاقه للسان الطويل والمرادد موجوده
وماتشربون بايسون اجل وش تاكلون ؟؟؟
بشاير تهمس لسلمى- هيه قولي له والله اني هاجده لا يفشلنا عند سعود
سعود – والمشكله اكلهم مثل اكلنا ولاجانا النشاط الي فيهم

سيف - ولا بعد يقولون((( النسوان ضعيفات )) جعلني المرض كانهم ضعوف
!!!!!!!!!!!!!
سعود يدري ان البنات يستحوون يفطرون في السياره
ودكم ننزل في ( فيــــــــه ) يعني مكان مظل تفطرون والا السياره
سلمى تهمس لكتف سيف لانها كانت وراه- شوف لنا مكان البنات يستحون
سيف- جعلني مااعود سالم كانهم يعرفون السحاء
سلمى – حرام عليك
سيف –ماشالله تستحون من العيشه بس نطل الحكي وطوالة السان لا مافيها حياء
الهنوووف لبشاير فولت – مخلين الحشيمه للفاشل
اخوكم ماشالله يعرف يحشم الي راكبين معه

بشاير –قصري صوتس والله ينكبنا لو سمعس
الهنوف – تكفون لازوجتوه زوجوه وحده من مستواه لاتحشم ولا تقدر وياليت تطابقون المواصفات وتصير بعد فاشله عشان ماتهمله
سيف لسعود- ياحليلك ياسعود اشهد ان حظك قايم بتجيكم نوره مباركه وكل شي فيها مبروك.. وتجيك العيشه السنعه والجناب السنع
سعود- اثرك حاسدني
سيف- حاسدك انت اخوك سبحان الله النصيب ومايجي والمصيبه محد طلع عليها مدري هي رابيه في كوكب ثاني هي جايه من المريخ ياخي افكر في مستقبل بناتنا
بكره رياجليهم لاززززززززم يكونو رخوم عشان تمشيه الوحده منهم مايرفع راسه
نتطمن على مستقبلهم من يتحملهم علمني- لا والله فلاحه ولا والله سنع ولا والله اخلاق
وين نلقى الي يتحملهم وبصبره يدخل الجنه
سلمى – حرام عليك سيف
سعود- يعنني الحين بنت ناصر الكبيره وهم البزران
الهنوف تدري ان الكلام موجه لها الا رد بعد على كلامها لبشاير

الجازي محتره ومبارك يصفر ويتسوك ولاكأنها موجوده
الجازي تكلم بالجوال – وينكم فيه
الهنوف – حنا ملبقين سيارتنا ونفطر
الجازي – ماشالله عليكم
مشاعل خذت الجوال- ياخاله فاتس سيف وسعووود وناسه سوالفهم تجنن
الهنوف – الاماحلاها ربي من سوالف بسلامه خالس
وسولفت مع البنات شوي وسكرت
الجازي سكرت وطالعت مبارك شفت هذي الروحات شوف العرب كلهم مستانسين وموسعين خاطرهم
ماتعلمني وش حالنا حاط الكاس في درج السياره والفطيره ماسكها بيد الي تمسك الدركسون
وانا بالحالي افطر وش ذا الغلقه
مبارك زود على حركتها البارح تكلم – اقول لايكثر وهاس قطعي له الفطاير بدال مانيب ماسكها واكل منها
الجازي – يالييييييييييييييييييييييييييل
مبارك صد وهو يبتسم يعشق نبراتها وهي طفرانه ولامدتها
ياليييييييييييييييييييييل وتمتم بهدوء ماتسمعه
الا ليلين يالجازي توس ماشفتي شي



في الغرفه – هااربس طيبه
شيخه – حاطه المخده على بطنها بخير
محمدقام وفتح الستاره – وغطت شيخه وجهها سكرررررها
محمد قرب وشغل التكيف على التدفئه لان الغرفه ثلجت
محمد وهو يهزكتفها ورجل على السرير ورجل على الارض- الشيخه ...الشيخه
شيخه بنفس منقطع – ه....ه..ه......هاا...ااا
محمد – افا ادعيس تقولين ها
شيخه – لبيــــــــــــه
محمد قرب وخر الفراش – يالله جعلني قبلس خلنا نلحق العرب الخاين مبارك مشى وهو يقول بدق عليكم يقول سج عنا
يالله ...
شيخه غطت وجهها – محمـــــــــــــــــــد مالي مراح معك تبي تروح روح الحق عليهم وانا بدق على امي تجي تاخذني
محمد- زين ليييييييييييييييييييييييييييييه
...............................!!!!!!!!!!!!!!



ابو فهاد – ومنيره وسعد مند مجيــــــــــــــن سوالف وضحك
والجو ماكان بعيد عن سيارة فالح
نوال – ياربي هذي المشغل داقه من البارح وش عندها
اماني – دقي اكدي عليها مالنا خلق افلام ت زحمه - ماقدر - من جد مالي خلق
ام فالح – مانتم ملزومين بها اماني جعلني مااضرها الزين في مخباها – **واماني ناعمه الملامح حد الجمال
ام فهاد- ونوال بعد نفداها العمر الزين والوجه الي حلاه ربي والله ان ولدي ماهو ب رابح يومه ضيعس
نوال – صدت وكنها تداري عبره شعور ان الشخص ينرفض شعور كريه
اماني – فيه الي بيربح بها ان شالله
ام فهاد – تهمس لام فالح مرتنا لازوجنا محمد ماهيب مصبره بتروح لااهلها تطلب الطلاق
ام فالح – وبعد زود ٍ على مافيها تحمس الي مثلها يبلع النعم مايكفي الرجال خلاها على ذمته
ام فهاد- عوينس فيها مرتنا مشوهه وعوباء ماتشوفينها عاسرتنا
ام فهـــــــــــــــــــــاد تخطط لاامــــــــــــــــــر في المستقبل العاجل
وتمهد الطـــــــــــــــــرق قدام ام فالح
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



نوره – بسم الله الرحمن الرحيم
شيخه- منس يالمجدوره
شيخه تاخذ كاس - خير ان شالله
نوره مستغربه وواقفه والماء المغاسل يهدر قربت شيخه وطفته وقالت- وجع يوجع راسس بدال ماتستانسين اني بقعد معس تسألين
نوره بخوف- بينس وبين محمد شي
– شيخه لاوالله مابه شي
نوره – اجــــــــــــــــل
شيخه – ابد زهبت عمري وزهبت شناطي وماشفت عمري الصبح الاوانا
حرام علي اطب مكه وخلاص
انفجرت نوره ضحك – ياحرااااااااااام خربت معس
شيخه – اف يانوره مقهوره والله من نفسي والمشكله الحبوب الي تأجلها الدكتور تقول ماانصحس فيها يعني مايكفي لعبت بعمري من البدايه بحبوب المنع الي لعبت فيني وفي شعري وحالي بعد الحين ادمر عمري مره ثانيه
نوره – يابنت الحلال تزين شفتي ربي يحبني وجابس لي
شيخه – اقولس شي بس ماتضحكين ولا تهزين
نوره بااستغراب على مود شيخه الي مدري وش فيه
شيخه- وبشرط لاتعلقين
نوره بطفر- يووووووووه شيخه اخلصي
شيخه- انا تحلمت ان محمد اعـــــــــــــــــــــرس
.................................



ندى – يبه صح حنا بنروح لله
ضحكومنها
ابوفهاد- دافع البلا ياسعد بنتك ذبحتنا ذالليل
وخلتنا اموات يالله حسن الخاتمه
سعد- لايابوس حنا بنروح لبيت الله
ندى – خلاص بنروح بيته اجل بنشووفه في بيته
منيره- تمسك يد بنتها لاجينا في مكه قولي يالله انك تصلحني ويالله انك تعافيني
ندى بنظراتها الطبيه – زين
ابو فهاد- سعد يابوك البنت ليه ماتغطيها
قدها مره
منيره- يبه مابعد وجبت
ابوفهاد- لاكان البنت جعلني مااضرها طوووووويله
سعد- هي بتصبر ماعليه لكن الله يعدل الحال
ذاك اليوم ياعم عازم الجيران ومصلي معنا فهاد وعزمته وهم قالوان خالها موجود ولا ماقالوه ...شيلي البيت بصياح طلعوني له .... الحين
منيره – والله يايبه ان حنا نهجدها انا والخدامه ولافيها حيله صيحه في السماء وصيحه في الارض
افتضحنا في الرجال
ابوفهاد – وصوتها الله يهديها يفجر الرأس بس اصبرو ياابوس ولكم الاجر
الكل – اميــــــــــــــــــــــــــن

ام فالح – مابعد طلع ثوبس
ام فهاد – لامفصلته الجازي وتوه تقول ماطلع وهياء شاريه لي طقم
وفهاد – جعل ربي يرضــــــــى عليه ماقصر هو واخوه
ام فالح – اجل العرس على كلامهم بيجي عربن واجد
ام فهاد- أي بالله العرب بينكتون عليس
ام فالح – الله يعين على ذ العرس
ام فهاد - والله ان ذا الولد الله يهديه خلا فرحتي ناقصه يوم خذى بنت نايف
ام فالح بتطمين لام فهاد - لانقصت انتي الي تميها


هجـــــــــــرة المويه على مقربه من الطايف –كان عندها المقر
سعود يكلم ابوه – مابعد وصلناها باقي شوي ............على خيــــــــــــــــر
البنات كانو هلكانين من الطريق
يقول ابوي لاقربت من هجرة المويه وقفو لين نجتمع ونروح كلنا للميقات
وهذال عشانه براسه بيسبقنا وبيحجز في الطايف ونشوفه في مكه
سيف على خير
سعود – شكل الربع طفو
سيف- اثر التعب محمود العواقب


سكر من الجوال مبارك
الجازي- وش يقولون؟؟؟؟؟
مبارك- ابد يقولون انتوجه قبل الطايف
الجازي – مابغينا
مبارك – الا ابرك بلحالنا وسعه صدر (( يحرها )) وممشى على كيفك من يعينها
يابنت سالم جعل ربي مايحرمس مني
الجازي اكتفت بذيك النظــــــــــــــــــره وقالت – ترانا نبي محطه
مبارك بخبث- تراس مقبله على مكه ولاتصرفين مال حرام وضرب على مخباه الي في طرف صدره الخير والحلال موجود
الجاززززززززززي صدت منه
مبارك يقصد ان دراهمس حرام لانس تسرقينها من البنك هو ماهوب وقت مزح بس في جووووووووووفه نار منها للحيــــــــــــــــــن تستعر



مشاعل هاك ياخال دانه – ابلشتنا ماهجدت
وخذاها سعود
دانه – شوفهم مامشطو شعري ولاجاء عرس خالي يصير مقطع
شعر دانه ناعم بس عقدته يلتف بسرعه والصغيره متعقده
وتسولف على خالها – شفت شعر ندى ناااعم وتمسك خصله من شعرها الملتف وتمدهاوتقول شعرها مثل كذى وووواقف بس انا يتلوى
ندى – تقول الي شعره يتلوى يتقطع بسرعه ويطيح ويصير ماله شعر
سعود- الابتكبرين ويزين
سيف- حسبي الله على عدوكم عقدتوها
سعود- الابيزين وبتغدين مزيونه وبيطول
ودانه ترفع يدها
سيف- اخبر ناس شعرهم عادهم صغار متلقي السماء والحمدالله كبرو وعاشو حياه طبيعيه وقدرو يكملون مشوار الحياة بدوووووووون عقد الا بالعكس حتى معهم مواهب في مرادد الحكي
سعود – لزم الصمت لانه عارف من يقصد
دانه – ويوم كبرو صار ناعم صح
سيف انحرج بس على طول يوم زفره تدارك نفسه- ماظنيت
بس انتي غيــــــــــــــــر
سعود- يعني يقالك انك جبرت بخاطرها
سيف في نفسه – ماعليه خلني بس اكسر راسها ولاحقين نجبر الخواطر
سيف اخذ مشوار مكه تأديب منه لها لانه صعب يشوفها مره ثانيه الا اذا اتوفرت الظروف
الهنوف – سبحان الله ودي اكب الزين كله دام راعيه فاشل ومتكل على غيره
ومن حسن حظها ان سيف ماسمعها لانه لو سمعها كب القااااااز كله
لان السيل قد بلغ الزبى



وقفت السيارات ونزلو ينتظرون مبارك
لان الشياب عادين سعود وسيف توهم ومايبون يمسكونهم البنات على اساس انه صعبه عليهم يعمرونهم

سعود لبق الموتر واستلم عن سيف السواقه
وطق الدريشه على البنات انزلو
ونزلو البنات
سيف نزل وهو يتمغط – يالله عفووووووك ويالله رضــــــــــــــاك
والبنات راحو يطلقون رجليهم في البر لانهم تعبو من الجلوس
سعود يصوووت – لاحد يبعــــــــــــــد ويبلانا
سيف – يابن الحلال محد بغادي بس تعال نزل معي الفرشه والمركى
سعود- ها الحين بيشوفونا سابقين العرب وبيقولون ان حنا مسرعين ويمسكونا ذا الشيبان
سيف- اقول سعود جاء في بالي شي
سعود- وش
سيف – والمركى شايله تدري لاخلصو الشيبان من هذال حولو علي لاني بمسك وظيفه محاسب عقب العصر وادرس في الصبح واكيد بيبلوني املك
سعود- وانت بعد ليه تقدم على وظيفه وانت خابر ان الرجال بيوظفك وانت تدرس
سيف- عشان ابرهن اني مانيب فاشل وصايع ومفحط وراعي استراحات
سعود بمزح- مفحط تحضر التفحيط راعي استراحات نعم قصدك تبرر انك مانت بفاشل وصايع
ماتهمك ماعليك منها
سيف- ايه ماتهمني بس لازم اعلمها من انا
سعود- خل الوظيفه عقب الدراسه
سيف- لا
سعود- اجل تحديك خله ينفعك لاملكوك
سيف- قلت لك الوظيفه لازم امسكها
سعود قاطعه- وتصير في عينها المكافح والي تدرس في نفس الوقت
سيف- هي ماهمتـــــــــــني بس لازم تعرف من االفاشل
سعود- انا بصراحه مافكر مثلك على حساب راحتي
سيف- اكيد والدليل شغلتك
سعود اغتاض وكتم غيضه- خويي فيها وحبيتها وتقدر تقول هوايه
سيف سكت ثم قال
بس تدري اني بدرس وبتوظف ومانيب متملك
سعود بدهشه الله وشلون – بقول تبوني اعرس ليه
سعود – عشان يجي لك عيال
سيف –بقول خواتها الله يرزقهم والله يعطيهم الذريه الصالحه يارب وهذا انا ادعي من قلب ياسعود قبل لاادخل مكه مارزقهم ربي وماهوب بعيد تكون نفسهم تبون تزوجوني زوجوني وحده غيرها
سعود- سكــــــــــــــــــــــــــــت
سيف- عدل جلسته – واسترسل والله اني احبهم كلهم واعزهم لكن ماابي اخذها بكره واسرف فيها وتخرب علاقاتي بعماني عشانها وهي عاد اخر العنقود
يعني لاني المستفيد ولاهي المستفيده وبزعل شيباني وزود على هذا وذاك هذااال حار تراه مايتدانى هو ومحمد في عيشة الله
فليه اخرب ولا والله اني مافكرت بالعيال ولاشي بس الشيبان مالي درب عليهم
الاذا الدرب وقلت لك والله اني ادعي الله يرزقهم
سعـــــــــــــــــــود ضاق – عشان بنات عمه وعشـــــــــــــــــــــــــــان
اخوانه الي تعدو الثلاثين وللحين ماجاهم عيال على الاقل البيت يمتلي عليهم وتغير عيشتهم
وقطع الصمت سيف
اقبلو ربعنا
مشينـــــــــــــــــــــــــــا

سيف كان عذره جارح حد الصميم وكان مبرره صــــــــــادق لكن وش ذنب الي هذي قسمته من الله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شيخه مسندحه على الكنب وجنبها كاس حليب حار
وجدتها عندها
العجوز-وش فيس متمدده من الصبح
شيخه- تعبانه ياجده
ام معيض – وش تقولين
شيخه- تعبااااااااااااااااااااااااااانه ياجده
ام معيض – مامنكم تاليه يابنات ذ الوقت صخونه تنهدون منها انا يومني كبرس
نفاس بموضي والله يابنتي اني ولدت في الليل في الصبح لميت القش للشديد واني طارحه مع المرحوم الله يبيح منه عمود الخيمه
شيخهاستقعدت على حيلها – وش تقوووووووووووووووولين ياجده وانتي عادس على قيد الحياة
ام معيض زعلت من كلمة قيد الحياه والعجز حساسين بالنسبه لهالامور- وش ابي يابنتي بالحياة دام كل ربعي فارقوها شين الي ياخذ عمره وعمر غيره دنيا التالين ماتجوز لي ولا عيشتي تجوز لهم
شيخه كسرت خاطرها وقامت لينها قدامها- لاوالله يايمه الامبارك ٍ بيتنا يومس فيه ومبارك ٍ عرس بتحضرينه
ام معيض قلبت عليها- الحين يومني من الصبح ادعيس واقول شويخان وصمخ ماتردين ليه
شيخه بااستناكار – انا ياجده
ام معيض – ونا يخرق اذنس ايه انتي
شيخه – ياجده انا طايحه من اليوم مهدوده ظهري ذابحني وبطني مثل وعندس متى دعيتني
ام معيض – تكذبني بعد جعلس الصخونه الي تهد س
شيخه بضيق ممزوج بزهق- نوووووووووووووووره يالعرووووووووووووس
نوره-جات وجع وش عندس تصايحين
شيخه طفرت- ومت وزققت مصخنه وتدعي علي


تجمعت السيارات وريحو كلهم
الجازي – اففففففففففففففففف طافرني مبارك مالي خلقه
الهنوف – احمدي ربس مبارك ولاغيره
والبنات ضحك وسوالف والجوووبااااارد وكان خيال شكل السماء والي ازاد الشعور روعه
انهم رايحين بيت الله
حركت السيارات بعد ماريحو اهلها

في بيت ابو سعد مازالت الافلام مستمره
نوره –انها صادقه ماتسمعينها
شيخه فاتحه فمها
نوره تهمس لها – دروووس العوباء الهنوف لبى قلبها
لهافقده


قبل نقطة التفتيش
بسطات للجزم وانتم بكرامه وللااحرامات وللااحزمه
البنات مايبون سوى جزم بدال جزمهم وكانو مستانسين وهم يطوفون بين البساطين
الهنوف رافعه غطوتها وشوووووي الا ذاك الي يمشي لها طيران – ويصرعها بكلماته – نزلي الغطوه على العيون الي ماحلاها ربي
الهنوف – هاديه حد الجنون
صدت عنه وراحت مع البنات دون كلمه مخليها سيف وراها بين المصدق والمكذب-
هذي وش فيها استخبلت وعقب ابتسم وقال الاتأدبت بس اجتاحه شعور خلاه يلتفت
لها ويقول بذا السهوله (( وش في راسس يا هنيف )) اشغلتيني الله لايشغلنا الابطاعته
عدو نقطه التفتيش والجو صخب البنات يتقوسون الجزم ويضحكون على بعض في المقاسات والالوان والهنوف صاخه
!!!!!!!!!!!!!!


تجمعو في الميقات
ونزلوالبنات مع شناطهم واغتسلو ولبسو
كان السيل مزدحم بالعايله مشاعل وهي تنشف شعرها
ماشالله الميقات كنه لنا
سلمى – اذكرو الله وخلو السوالف تراكم احرمتو
الجازي جاتهم وهي وشوي تشق هدومها من مبارك
وخلصو
راحو لمكه ونزلو العيال وسيف وسعود خلو معهم هذال لانه الكبيـــــــــر
يعتمر بهم سلمى يوم درت ان القياده بيتولاها هذال انسحبت لاامها واهلها
الهنوف كانت بتلحقها لكن هذال عياء
طافو وكان هذال يدعي بهم ومتمسك في البنات وخايف عليهم من الضياع
وعقب صلو خلف المقام
وبعد السعي جلسو البنات متمددين وهم يراقبون المسعى يشوفون ام فهاد على عربيه هي وام سعد
والشيبان عيو وقامويسعون
بشاير – بنات ادعو كل الي في خاطركم حنا في بيت الله عسى يستجيب دعاويكم
الهنوف – لمحت سيف يدعي وابتسمت وقالت كني عارفه وش تدعي به ياسيف
تراني معك امن
سلمى كانت متربعه وتدعي ومن بين دعاويها
يالله وفقني معه يالله ويالله احفظه وطول في عمره يالله
كل نفس في مكه كانت تدعي كل روح كانت تطلب الواحد وترجيه ناس جاو من اقصى البقاع بس عشان يرفعون ايديهم ويطلبونه
كل البشر في غناهم وفقرهم يتساون بالحاجه له ياكم نفس تطلب الله يشفيها وياكم نفس تطلب الله يسدد دينها وكم نفس تطلب الله فرجها من همومه
سيف كان يدعي الهنوف سلمى هذال الجازي الشيبان كلهم
كانو يتضرعون لله ويدعونه ومنهو غيره جل جلاله
لعباده

انتهو من عمرتهم وانتهو من مناسكهم
راحو الفندق في الطايف الي حجزه هذال لان فنادق مكه مزدحمه
ريحو في الفندق ومر اليوم عادي بهدؤ الهنوف الغير معتاد
ويسولفون وش سوو في مكه ومن بغى يضيع
البنات الي على السرير والي ممده ارجولها وترش عليها ماء مارد والي تدهن ارجولها متكسرين عقب العمره

بشاير- ياويلي يابنات صقعت في ذاك الافريقي الطويل وتروعت
شوي الي هذال جاني وقال خليس مع خواتس انتي مشاعل قلت لا بشاير
مشاعل – طحت على وجهي ماعرفت امشي دون برقع والغطوه مابينت وخالي ميت ضحك
الهنوف اخيرا تكلمت- انا امشي في المسعى شوي كنت بهوي واتمسك في هذال والحمدالله بغيت اسبح على وجهي وارجع الرياض بعاهه ويالله اخت عروس ومصابه
سلمى ماتت ضحك – الي عنز لس ماهوب هذال
سيــــــــــــــــــــــــــف يحسبس الظاهر بشاير ولا انا
مادرى اني فركت اول ماشفت هذال
ضحكو والهنوووووووف منصدمه
بشاير بلعانه – ساعه شافت الخبل هذال بالاحرام تروعت
سلمى ولع وجهها- وجدري طالع ضخم وش اسوي وربي غصب خفت منه
مشاعل – ياويلسسسسسسسسسسسسس عرسس عقب نوره
سلمى انتفضت بخوف وحذفتها بغطاءعلبة الكريم - وجدري تراني مرعوبه
الهنوف يوم شافت سيف هي بعد خافت في نفسها- يمه ليه العيال يروعون بالاحرام حتى سيف يوم شافته ماصدقت انه سيف كذا فجـــــــــــأءه كبر وغدى رجال
وابتسمت ولاهو رجال اصلا وانتي يالهنوف ماتشوفينه رجال

وانتهى يوم مانامت فيه سلمى ولاهنوف ولاهذال
الوضع واحد واختلفت الاسبــــــــــــــــــــــاب

الشيبان قررو يريحون يوم ثاني في الطايف وعقب يمشون
عدى هذال الي قال برجع قبلكم وقالت الهنوف ومشاعل بنرجع معه
البنات بقو في الطايف وسبقهم على الرياض هذال والبنات
ولو ماراحت الهنوف كان ماتت
الاحوال في الرياض
في الرياض فهاد كان مابين البطاقات وتوزيعها ومابين المطابخ والذبايح
وتمنى انه هذال موجود كان ساعده وقضى وقته معه مثل ماكان في المزايين
وصلو اهل مكه
وبعد سلام حار ودموع من هنوف استقرت الاوضاع وريحو اهل السفر
وعقبها اجتمعو عند الجده

فهاد حمدالله انه هذال جاء وتكفل بالقهوه وازعفران وشغل الضيافه
للعرسوشال عنه لانه تعب مابين شغل ومابين عرس ومابين نقل الابل للمكان الجديد

على قهوه ودافيه وحليب كان اجتماعهم
قامت الهنوف وقامت تسرد لهم وش صار وش سوو وعلمتهم مواقفهم في الفندق يوم يفتح بالكرت ويوم دخلو لقت الكهرب طافي نادو الاستقبال وسأل عن الكرت واخذه ودخله في مكان جنب الباب واشتغل الكهرب بالبطاقه تقول وحنا
ميتات ضحك من الهبال وذكرت كلمة جدتي – الكفار ماخلو شي
والهنوف رجعت الهنوف من شافت اهلها
ونوره


جاو اهل العمره وماطولو يومين وهم واصلين الرياض


نوره من سوق لسوق
باقي تقضي لجهازها
نوره- يالله نروح نشوف الفستان الي قلت لس عليه
شيخه- اخيرا قنعتي
نوره- من قال بلبس فستان عرس هو بس شفته قريب من فستان العرس قلت
اخذه
شيخه- وسط المحلات تأشر هذا اخذيه ولاهذا
نوره – عطيتس وجهه انا جايبتس تشوفينه ماهوب تخير لي
واخيرالقته
شيخه ساعه تامل –امممممممممممم ماشي حاله
نوره – حراااااااااام عليس
شيخه- حليو
نوره بضيق- شوووووووووفيه زين
شيخه – حلو
كان سكري وسواريه وكان الصدر قصه وضيق وطرحته رايقه
كان هاادي لكن حلو
نوره – خلصت الاجرأت مع شيخه
شيخه باقي شي- نوره مدري اشياء تافهه مااتذكرها الافي البيت
شيخه – تبن نفر بعد يمكن تشوفينها وتذكرينها
نوره-لا الهنوف مع جدتي والله ان تطفرفيها
ورجعو
ظن نوره ماكان بعيد لان الهنوف داخله مع العجوز حرب داحس والغبراء
الهنوف – الحين الي ينفعس ويقولون يوديس ولد معيض علميني الضمان ليه يعطى ماجد
العجوزتنسى والي ينفعها صدق ولد معيض لكنها تحب ماجد ولد بنتها- لا الي ينفعني ماجد الهنوف لا الي ينفعس ولد معيض هو الي يطارد بس وهو الي يقوم بس والتاليه يوم جاء الضمان تشرهين الي مادرى عنس
ام معيض- تكذبين علي يالعوباء
الهنووف- الااصدق معس
وهذا حالهم الهنووووف مستانسه وداخله جو مع جدتها ومعجبها ان ترادها والعجوز على الكيف
رجعوا هل السوق وسمعو صوت العجوز وصوت الهنوف در وان الحرب قايمه

فهاد اخذ الجازي للقاعه وشافت الي ناقص وقالت لازم تجيب زوليه نحطها على المنصه لارقص احد فوق الرخام وطاح ماعين خير
فهاد- لا عاد الله الله بعرسي
القصر لازوردي كان روعه اول ماتدخل كانت شلالات على الجدران وومزروعه الارض وكان فيه برى غرفه فيها شاشات تلفزيون للاطفال وكانت زجاجيه
من داخل القصر كان حاجه ثانيه كانت المنصه كبيره والجسر زجاجي وتحته بركة ماء
كان القصـــــــــــــــــر خيال
الجازي مبهوره – يهبل يافهاد يهببل
فهاد- صدق
الجازي – أي والله جعل الله يوفقك ويالله مرنا للحجز نحجز هذايا المعازيم ونحدد مكان القصر للمحل المعجنات ونمر
الحلويات واكد حجزي
فهاد بزهو يخالطه فرح- على بركة الله

سلمى لنوال – تصدقين اشوى ان ملكتي عقب عرس فهاد عشان احضر العرس لو ملكوني الحين بنحرم من العرس مااحلاني حاضره العرس وانا متملكه
اماني –هههههههه عادي عشان يزفونس مره وحده وبلا خساير
سلمى – مايرضى هذال ياحبيبتي لازم يحط لي رنه وطنه
نوال – امووووووت انا يالثقه
بشاير- ودى سيف البطاقات لخوياتس ويقول الي ما افتح نزله تحت الباب
سلمى – يارب يحضرون

سيف طالع من المطبخ نادته بشاير
سيف – هلا
بشاير- تعال شوف وش صورنا يوم رحنا ..... شكل السماء خيـــــــــــــــال
والجو يهبــــــــــــــــــل تعال شوف
سيف- والله يوم حنا في المويه
وهو يقلب في الصور
قالت بشاير – ياخساره فات الهنوف
سيف ببرود- ليه ماكانت معكم
بشاير-مالت عليها الخيشه عيت تقول بنام مانمت
جمدت اوصال سيف ويده جبست ولاعاد حركت مؤشر الجوال وقلبه بدى يسرع نبضه حس بان البروده اجتاحته رغم النار الي اشتعلت فجاءه ورفع عينه لها
بشاير- تدق بااصبعها وش فيك
سيف وهو على وشك الانهيار- وش تقولين
بشاير- وش المهم يعني قلت لك مانزلت نامت في السياره وحنا رحنا نتمشى
سيفوبدى يعرق- يعني يوم قعدت انا وسعود كانت موجوده
بشاير بغرابه وهدؤ- ايه
في غمضة عين شافت الجوال انرمى وطلع سيف من عندها كنه مصدوم
سيف طلع برى ودخل سيارته وجلس لحظه يعيد وش قال لسعود وكل كلمه سمعتها الهنوف
يعني سمعت .........وضرب بيده الدركسون ماجاء على بالي انتبهه والنوافذ مغيمه
وقام يزفر من الضيـــــــــــــــق ومرت قدام عينه نظرتها يوم قال غطي عيونس
ومر قدامه يوم قالت في الحرام بنفخه هذال بروووووووووح معك لدرجه كلنا التفتنا وكان بين انها ضايقه
مر قدامه يومهم في الفندق ومعه كيس الفطور
وشاف هذال معه الهنوف ومشاعل وسألهم وين قالو ماشين للرياض
كان يسمع البنات يترجونها تبقى وهي رافضه وتقول لو تطلبون منا لبكره وبعدين لو مارحت بموت وبنكد عليكم خلوني اروح ابرك
تذكر نظرتها البارده وين الهنوف الملسونه وين الهنوف حادة الطبع وين زفيرها الي اسمعه من ورى برقعها لاقهرتها وينه
سيف في نفسه – تسأل وينه عقب الي اكيد سمعته
تسأل وينه ؟؟؟ ذبحت كل شي فيها بكلامك ياسيف وللحين تسأل!!!!!!!!
سيف تنهد بقوه – ابي اتأكد بس شلووووووووووووووون ؟؟؟؟
يارب ماسمعت وكانت نايمه يارب

مرت اليومين وكلن يطارد العرس الي حل وكلن مرتبش في نفسه
جات الكوفيره للبيت لان نوره تقول ماارتاح الا في البيت
سلمى وخواتها في المشغل البيت شبه فاضي من عدى ام سعد وشيخه
منيره وبناتها والهنوف مع الجازي وهياء في المشغل
في مشغل بنات ناصــــــــــــــر
سلمى طلعت وهي لافه شعرها بشبكه ولابسه بنطلون وبدي وتكلم
ها خلصتو
مشاعل يستشورون شعر الهنوف وانا باقي واخاف الوقت مايمدينا
سلمى الابيمديكم وابي وحده منكم هناك قبلي صديقاتي بيجون وابي احد يستقبلهم
مشاعل – لاخلصنا دقيت عليس من جوال امي
سلمى – على خير
بشاير- بطلب ترانا متنا جوع
سلمى – يالله دقي على سادو خليه يجيب لنا غدى بيذن العصر وهم عادهم ريضين

منيره تعلق ثوبها لا يتصفط
الجازي – حاطه كريم اساس بس ولافه شعرها بلفافات
هياء – لو يشوفس مبارك والله ان يطق ويعرس مع فهاد ذالليل
الجازي- الزين بيظهر بعد شوي
مشاعل – خاله تعالي شوي
الجازي وش فيه – بناخذ رايس في شعر الهنوف بسرررعه

تغدو البنات والفلبينيه معصبه من سلمى الي كل شوي تخفف من ضلها وتغير في روجها وتكلم انجليزي والبنانيه ترجم- اخت سلمى ازا بتريدي بلاها تلعبي بحالك احسن مايخرب شكلك وكل هيدى بدو يخف مع التعب اول ماتوصلي الصاله
سلمى – لااحسه ثقيل
البنانيه- انتي بتحسيه تخيــــــــــــن لكن دغري لماتوصلي هونيك بدك تشوفي حالك مع الاضأءه منيحه
سلمى خايفه- والله مايندرى عنس

الجازي ومنيره لبسو عيالهم ثياب وشمغ ولبسوهم تلبيسة الفرد لكن فاضيه
عبدالله يشوف عمره في المرايه هو ونايف – الله نفس مسدس خالي فهاد الي يلبسه مع الثوب
ودقت الجازي على مبارك ياخذ العيال لانهم اذوهم وجاء وخذاهم


في مكــــــــــــان اخر هادئ المكان الي مايشوبه الادخان العود
في الشقه فهـــــــــــــــاد مريح والبيت فاضي ودى العجوز القصر مع امه ورجع وشيك على المطابخ وعود وخياله بعضه معه والبعض غيره اســـــــــــــرقه
!!!!!!!!!!
حمد في القصر والعيال رايحين جايين ركض- دق على انسوان ياخذون العيال ازعجونا
مبارك- النسوان ريضين
حمد – انا ولد ابوي من ظهر وعادهم ماخلصو
سيف – ودي اشوف هم وش يسوون والله لونها عمليات تغيير خلصو حشاء
سعود- والمشكله ربعك يظهرون هم هم الا ذ الالوان الي ماعاد تعرفهم ولاتميزهم من بعض
محمد - ولابعد تلقى كل وحده شايفتن عمرها الزينه وهي لو تشوفها اطلقت رجلك مايردك الا الباب


في بيت ابو سعد الجوء ساكن عكس الصخب الي كان يقام من اجلها في الخارج
نوره متوتره .. الا مرتعبه خوف
خوياتها المعلمات وصلو وتدعي يارب البنات موجودات
وماعاد قدرت تجمع لدرجة تمر عليها لحظات تنسى فيها عمرها انها عروس
ماهيب قادره تاكل وحلقها كل شوي يجف مع انها متكلم واجد

في قسم الرجال
يتوسط الكراسي ابو فهاد وابو فالح وابو سعد
العيال كانوفي الاستقبال
سعود بالثوب الشتوي البني له حضور
وسيف وثوبه الاسود وغترته متزن
وهذال
الي في كل شي يزهاه وفي كل ملبس له طريقه وحركة شماغه ماتغيرت طرف مرفوع
وطرف على جنب كانت لها جاذبيه خاصه في شخصيته
محمد عازم المدرسين والموجهين الي يعرف
عوض كان اول الحضــــــــــــــــور


على اذان العشاء
لبسو البنات ثيابهم
الهنوف كانت لابسه ليلكي ضيق بعدين فلو وشريطه عنابيه وقصته من تحت سبعه مايله وكعب ذهبي باااساور ذهبيه
شعرها مرفوع طبقتين طبقه بوف وطبقه تحت مفكوكه
وكان يزينه لولو ذهبي
طبعا ام معيض مابقى دعوه مادعتها عشان فستانها قصير من تحت وبدون اكمام
مشاعل شعرها طويل وفستانها اسود كانت املى من الهنوف النحيفه كان حرير اسود تحت االصدر درابيه وبعده شك عريض فوشي وضيق من الصدر وواسع من تحت كلوش
شيخه تركواز ضيق وصدره وقصة سمكه وكان شك عسلي على اليمين يبدى من الصدر الى اسفل ومن ورى ذيل طووويل وشعرها مرفوع
الجازي كان زهر لكن كان خيال وهياء كانت انيقه باالاحمر وتسريحه الستينات
نوال كانت جميله وفستانها بحري زادها جمال
واماني والبناتكانو انيقات
سلمى كانت لابسه اخضر سعودي بذهبي ضيق من الصدر والشك كله من ورى الظهر
وقماش متصل من عند الظهر طاووس ورافعه شعرها كانت خيال وطالع شكل موديل فستانها من ورى ملفت

البنات على طاوله يتقهوون مابعد جاو الطقاقات مع مطربتهم الي هي كانت قائده الفرقه
الهنوف للبنات- وتصب لها ماء- سبحان الله اعرف زوجات البدو قبل لاادخلها
البنات ضحكو كيف -
الهنوف- تشوفووووووون البزران اكثر من المعازيم
انفجرو ضحك
سلمى - والله انس صادقه
بشاير - الطراده هي فاكتنا من شرهم ومطاردهم
مشاعل - فاتكم حموود يهاوش الطراده يقول وخرو المعرس خالي والمعرسه عمتي وش دخلكم بعرسنا


وصلو الطقاقات اخيرا وبدى الرقص

بدو بمدح ابو فهاد واخوانه
ثم بالمعرس وابتدى مدح العيال
سلمى كانت على طاوله مع صديقاتها
البزران احلى شي كانو برى في قاعه تلفزيون تابعه للقصر

فهاد يتزين ويعدل مرزم عقاله ويتعطـــــــــــــر
في نفس التوقيت بالثانيه واللحظه
نوره قدام المرايه وعظامها ماتشلها
منظرها كانت راضيه عنه

شيخه – خلني اقرى عليس لايصكس حماي بعين وتصيرين مثل الي ذبح مرته ليله الدخله
نوره كان مكياجها عسلي وهادي والطرحه فوق شعرها الملموم ماعدى اشياء بيسطه من تحته منتثره
كان ضيق وصدره مكشوف وهذا وترها
نوره برعب- ليه يوم قسته في البيت ماكان فاضخ والحين
احس اني مكشوفه واجد
شيخهببرود - احساس عادي عشانس الحين بتقابلين رجال بعدين الطرحه فوق شعرس وساتره متنس لاتبالغين
انتفضت كل خلاياء نوره وانتفضت وحست كل شعر راسها وقف من
كلمة
بيدخل عليس رجال


مع خوياتها تاكل وتقهوى
سلمى – هذيك اخته الي لابسه ليلكي وهذيك ام تركواز اخته ورجلها اخو المعرس
سهى – والله ماشالله يهبلون خواته بس هواحلى
سلمى – اخته تشبهه له العروس فيها واجد منه

معلمات الروضه حضرو وحضرت نعيمه
نعيمه – هذيك الي يقولون كان خاطبها
مرت اخو نعيمه- عز الله ماعين خير كان عاف الزين كله
نعيمه – نصيب
العرس كله تقريبا كان يسأل عن نوال لان فهاد كان خاطبها وغريزه النسوان في البحث والتقصي وليه واي احلى ؟؟ كانت سائده
خذت الجازي ولدها وتلاعبه وغنو فيه (( يالعود الازرق )) وشيخه تلاعبه معها
وطلبو لندى شوط خاص قاموكلهم عشانها (( ياصايغين الذهب عطو الذهب ندى))

ووزعو هدايا المعازيم
فهاد مع نوره ليله الهـــــــناء يجمعهم
عسى السعد يالله في كل مكان يتبعهم

وغيرها من الهدياء الهنوف مسكت الورد الطبيعي توزعه واشرت لها من بعيد سلمى وعطت خوياتها
وقالو المعرس بينزف رجعت شيخه مع الجازي وهياء
وصفو البنات كلهم على المنصه الهنوف ومشاعل وسلمى وبشاير وام فهاد ومنيره ونوال
واماني وصفو وطفت الانورار كلها عدى وبدو يزغردوووووووووووووون
ومع الزغاريد بدى الطق وبدو يغنون في فهاد ونوره
ورقصت ام فهاد الي كانت تبكي وتأشر بيدها وتمسح بالثانيه دموعها

شيخه في الغرفه عبايات وهدوم وهدايا
الجازي ترد على جوالها خلاص جاييييين
الجازي اخلصوووووو مبارك يلعن يقول زفو المعرس
شيخه تحوس في العبايات ليتني قعدت عندهاولاجيت ابطو قلت اروح القصر ونشب كعبها وحالتها حاله لبست عباة مشاعل وحطتها على متنها وطلعو وحرك بسرعه يلحق اليوكن

فتحو البنات علب الصواريخ الورقيه وفي الظلام كانت الوانها جذابه والوان اضاءة المنصه باهره عرفو المعازيم ان المعرس انزف
والزغااااااااااااااااااااااااااااريد مازالت مستمره
وام فهاد ترقص على
كانت المطربه الاولى تغني البيت الاول
والمطربه الثانيه تغني البيت الثاني
فهاد جعل ايام السعد تزهاه وجعله مع نوره له الفرح جلباب
مبارك ياشيخن كل العرب تنصاه اشهد ان حظ نوره بك طاب

في السياره
مبارك – شيخه عدلي غطوتس
الجازي – يالله حصلنا عبايات
مبارك ماعلى صوت زغاريد ذالنسوان اشوف ماسمعتها في عرررررررررررررسي
وهو يطالع الجازي
الجازي- هذا عرس اخوي الوم على اختك
شيخه – مايصير كان فيه عرب مزفوفين غصب قلنا مانبي نزززيد عليهم
الجازي طالعت مبارك وضحكت

ام سعد كانت تقرى على بنتها الي صابتها رجفه يوم قالو فهاد طالع مع العيال وهم بيزفونه
جات شيخه والجازي دخلو من باب المطبخ شغلو الديجيه على الزفه
وكانت في المقلط على الكراسي دخلوالعيال عليها فهاد بثوبه الابيض وشماغه وبشته البني الاشقر وريح عطـــــــــــــره الي اول مادخل عرفت ان راعيه جاء العطر الي طالما رافقها مستحيل تنساه
صابتها رجفه رفعت درجة حرارتها حست ان عروقها وقف نبضها يوم جاء هذال وسلم عليها وحب راسها وجاء حمد ومسك كتوفها وحبها
سعد اول ماجات تحب راسه مسك راسها الصغير بيديه الكبيره وحبه
وتذكرت يوم جاو عمانها قبل يمشون وباركو لها وتذكرت عمها ناصر يوم خنقته العبره وهويبارك
وكلهم باركولها جاء فهاد بجموده وصافحها مصافحه كانت كفيله بايقاف ضخ
الدم الى العروق
طلعو العيال واخذ مفتاح السياره هذال يدخلها للبايكه – الكراج
عشان لاسرو المعاريس تركب براحتها العروس
وطلع مبارك ووسعد وحمد الجو كان صاخب من الديجيه
(( مبارك ياعروسه عريس الهناء مبارك ))
سعد سكرالباب و كان يسأل شيخه عن علاج السكر حق امه

و في ممر المجالس مبارك
يهمس في اذن الجازي الظاهر ماهوب فهاد الي بيعرس
حتــــــــــــــــــــى انا بعرس
ماتسمعين (( مبارك ياعروسه عريس الهناء مبارك ))
الجازي استحت قرب منها مبارك ودفته
والي يرحم والديك اسلم على اخوي الحين سارح في العسل
مبارك بمزح – في بيتنا انا ولد ابوي
الجازي اجل يالله اقتحم عليه
في القصـــــــــــر
بعد ماولعت الاضاءه وانتهى الشوط الي كانو البنات مخصصينه
راحت سلمى تدور صديقاتها مالقتهم وتلفت ماحصلت لهم وجود راحت لدورات المياه وانتم بكرامه مالقتهم
كانت تمشي بين الحضور وفي يدها خيزرانه ورافعه فستانها الطويل وتستقر عيونها اخيــــــــــــرا
على المنصه وتلقى سهى تأشر لها بيدها تعالي ونادت الطقاقه بالمايك اهداء خاص
من سهى وصديقاتها الى رفيقه عمرهم سلمى
المنصه كانت فاضيه وصفرت الهنوف ومشاعل
وبدت المطربه تغني موالها بدون طق برفقه فرقتها
قووووووووووووووول امييييييييييييييين عساك تحبني وتموت فيني
قول امين عسى ايدينك ماتفارق ايديني
مثل مااشتاق انا لعينيك ابي تشتاق انا لعيني
واشرو البنات لها تجي والمنصه فاضيه
فهمت الاهداء وفهمت وش يقصدون به البنات ومشت بشويش وبدى الطق اول ماركبت الجسر وبدت تتمايل وبيدها الخيزرانه الي نست تنزلها والكل كان مبهور بشكلها وبفستانها الي شكله من ورى ملفت وشكه قوي وشعرها المرفوع بطريقه جذابه والكلمات دخلت كيانها وحست انها هي الي كاتبتها وكاتبته له بعد
وفي هذا الوقت بالتحديد قبل عرسهم
كل كلمه كان ودها لو لهاجنحان وتروح له كان كل كلمه ودها لو انها بطير توصل له
ابيك تتعب مثل ماتعب عشان تعرف معنى الحب
لان بجد حالي صار على نفسي ترى يصعب
وقول امين عساك تحبني و تموت فيني
وقول امين عسى ايدينك ماتفارق ايديني
ابيك تحس في حبي وتقول انك تبي قربي
وانك ماتبي غيري واقول امين ياربي
وقول امين عساك تحبني وتموت فيني
قول امين عسى ايدينك ماتفارق ايديني




فهـــــــاد – مبارك عليس
ساكته
فهاد – نــــــــــــــوره
نوره- ماعرفت توازن بين الضجه الي داخلها وبين الهدوء الكاسح الي كان
يعم الجو في الخارج
فهاد طيب لفي علي تراس ماشفتيني
نـــــــــــــوره ماسمعته بس كانت تدري انه يتكلم واصدر صوت عجزت عن فك حروفه ولا فك طلاسمه وكأنه اول مره تسمع مفردات اللغه الي يتكلمها

مسك ذقنها فهاد ولفه عليها وباس جبينها وقال
عسى يجمع الله بيننا في خيـــــــــــــر

دار العالم ن حولها.... وقفت عقارب الساعه.. انكتمت انفاسها وبالكاد رئتها تصتاد ذره الهواء هادئ كل شي عاد العاصفه الي داخلها مجرى الدم في فيضان مجنون فجر اوردتها ومزع شرايينها
والعالم الخارجي كان جامد الاجليد متمثل في هيئه فهاد
الي كانت انفعلاته ماهيب بعيد على نوره لكن مالها مجال ابـــــــــــــــــــدا
تظهــــــــــــــــــــــــــــــــــــر


وللحديث بقيه
وللقلوب حكايه

انتظروني في بارت قريب
هذال وصدمه للجميع ؟؟؟
وشكوك سيف الى اين؟؟

ومركب نوره وفها الذي لم يرسي بعد
؟؟
والكثـــــــــــــــــــــير
دعواتكم لي
ومن هنا الى
ان القاكم
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

في حفظ الله

اختكم نبض ومشــــــــــــــــاعر

زارا 03-07-09 05:10 AM

السلاااااااام عليكم...
مرحباا فيتس بعد هالغيبه ونوورتي مكاانتس ومحلتس..ومرحبااا بفهااد وربعه .. وثاني شي يااشيخه وش هالاخراج اللي مسوويته.. ليييييييييييش قطعتي الجزء هناااااااااااا؟؟؟ كان كتبتي سطر وااحد زياده..هخهخه
نبووووووووووووضه يااويل قلبي على هنووفه.. والله قطعت قلبي.. والا عااااد الصدمه زوااج هذاال بالسر..
هذال هذااا برووحه قصه؟؟ اوول شي كيف قدر يتزوج.. او بالاصح من هي هاللي تزوجها اكييد ان زواجه له ظروف خارج عن ارادته.. ؟؟ بس شكلها مرتاح مع هالحرمه بس ماايحبها..
وسلمي وش بيصير فيها لوو عرفت عن هالشي وهي جالسه تستعد لزواجها.. وغير هذاا مقتعه نفسها بانه يبيها مثل مااهي تبيه...والله انها ورطه بس وين بتااصل له سالفتها هي وهذال؟؟؟


طبعا الجزء اليوم مع التكمله صاار طووويل مرره.. والتكمله فيهاا احدااااااااااااث قوويه ومقدمه لاحداث اقوى.. احب اول شي ابدأ بعجحز القصه جعلها تعجز ركبهن ياارب.. ابي اعرف ام فهاد هالبغيضه وش تخطط له؟؟؟ تبي تزوج محمد لنوال؟؟ عساها السم اللي يسمها هي والعجووز الثاانيه.. يااليتهم نااسينهم بمكه بس وخلين لحوجها يتفااهمون معهن.. والله كان بيصصر للقصه نكهه ثاانيه..هخهخهخه

الله يكفي نوره وشيخه شركن.. والله العظيم تقهروون قهررر.. الله يعل قلووبكن.. وانتي ام فهاد مسوويه نفستس فرحانه وترقصين ودمعتين يعنني فرحانه وانتي مناك نااويه الشر للعرووسه؟؟ الله يكفيها شرتس ياارب..

الجازي ومبارك : والله ياا الجاازي ان مبارك حساافه عليتس.. يختي عطي سداح فرصه... لااا تبينه يتزوج عليتس ولاا تبين تندمجين معه؟؟ طيب وش تبينه يسووي.. وقسم بالله ان دمه خفيفي هالمباارك .. ولوو يبي له وحده ثانيه بتلقين البنات يخطبونه.. عشان كذا انتبهي لنفستس ياا عجوووزه..هخهخهخه

سعود وموقف كشف الحقيقه... اوول شي صرااحه يخرعووووووووووووووووون هالشيااب وهم مسووين جمعه عشان يبتون في امر سعود المسكييييييين. اجل لو هو متهم شو سوواا فيه .. ؟؟ موقف سعود هذاااا ومحاااسبته قدام الكل عشان يتعضوون ويفكرون الف مرره قبل ماايغلط الواحد فيهم.. هو زين شين .. زين لان الشباااب لو بغى أي واحد يغلط فيهم يفكر مليوون مره ويتذكر انه بيكون بين اهله ويحااسب قدام جميع افراد العايله.. وشين لانهم مخلين كل شي مكشووف قدام الاهل وماافيه لهم خصووصيه حتى بالغلط..
ومن موقف سعوود هذا واللي صاار له اتوقع ان هذاال بينال نفس العقاب بس يمكن يكون هذال موقفه اصعب شووي .. لاا مو شي اصعب بكثيييييييييييييييييييييييير.. لان هذال تزوج بدوووووووون علم أي واحد من العايله وغير هذااا هالزوجه مو معرووفه من هي.. ووش الظروف اللي خلته يتزوجها.. ؟؟

سيف والهنوف : يااويلك من ربي يااسيف وش هاللي قلته..؟؟ هذي البنت سمعتك اوول الرحله كنت تجننن انتي وهي وانتم صوااريخكم ارض جووو.. بس عقب اللي قلته والله ماا الوومها لوو تحرقك بعد .. اجل تعيرها بخواتها اذا انت ولد عمها قلت عنها كذاا مااينلاامون النااس لوو قالوا قوولك هذا؟؟؟
جرحتها وجرح مهوب بسيط والحيين خااطري اعرف وشلوووووووووووووووووون بتقدر تعرف عن اللي صاار.. تدرين والله وانا اشووفك متحمس للشغل والدراسه.. وكله عشان تبين ان كلامها غلط يبين انك مهتم فيها حتى لو ماادريت انك مهتم.. لان الوااحد دائماا يحب يبين للي يحبهم انه غير اللي هم يفكرون فيه.. وانت تبي تثبت لللهنوووف انك رجال وقد نفسك وموو لاازم تكون فاشل بالشغل عشانك فاشل بالدراسه..
وانتي الهنووف موقفتس بالمدرسه واللي قلتيه لبنت المديره انتهى والا بااقي له اثاار ماا بعد بينت..
عموماا الهنوف لااتخلين سيف يقهرتس بكلامه واذاا جوو خطااابين واافقي واكسري خشمه اووكي ..
والله اناا معتس وقلبي دااعي لتس..

محمد وشيخه : الله يعافيك ياارب.. شكل المرض متطوور معك ؟؟ قل لفهااد والا أي احد اهم شي ترووح للمستشفى وتسووي العمليه ترى وضعك خلااااااااااص مااينسكت. عليه..

هذال : ابي اعرررررررررف من وين تزوجت هذي؟؟ وين عرفتها ومتى تزوجتها وكيييف وليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوف انا اتوقع زواجك منها فزعه لاحد غالي عليك اخوها ابوها جدها..بس انك تكون تعرفها من قبل لااااا ماا اتوقع؟؟ طيب من متى وانت متزوجها.. شكلك من زمان متزوجها.. واذاا تزوجتها عشان هدف فهو اتوقع عشان مثل مايقولون ظل راجل ولاا ظل حيطه..بس انت رجال بمعني الكلمه مو بس ظل.. وهي زوجتك وانت شكلك مااتجيها الا بين كل فتره والثاانيه.. يعني اذا عشان هذا السبب فهو ماتحقق وخصووصا ان شكلها مو معك بالرياض ؟؟ سالفتك والله صدمتني يااهذال .. كيف بتتصرف الحين وكيف بتكون حياتك مع سلمى.. هذاا اذاا كان لك حياة معها؟؟؟

نوره : تدرين نووره انتس قهرتيني قهررررر.. يعني ماا ادري ليش كل شوووي تفكرين بالعله فالح.. يااشيخه شووفي كيف هوو كااشت فيتس وفي اياامتس والحيااة كلها عقبتس مبدلها وانتي للحين عاايشه على اطلاله.. ابرك الساعات لما سمعتي موقفه مع حماارته.. خليتس تعرفين ان مالتس قيمه ابد عنده.. وشووفي هاللي شااريتس ومتعنى لعيوونتس.. ياليت بس تبطليين هبل وبقاره وتحااولين ترضين فهوودي وخصووصاا انه يستااااااااهل من يرضيه...
تدرين خاطري من اوووووووووول ليله تكشفين له الحقيقيه عشان تعرفين ان انتي حب حياته.. والله لوو قلتي له عن كل السوالف القديمه ان ترتااحين انتي قبل مايرتاح هوو.. بس انتي هبلاا.. بتدخلين بيته وانتي مخليه الكل ضدتس.. ام فهاد اللي اتوقع انها مااارااااااح تخليتس ابد ابد مرتااحه وبتنكد عليتس بالطالعه والنازله.. واخته منيره الغثيثه هذي بعد .. بس يمكن لما تصيرين الحين مع فهاد وانتهى الموضوع ترجع منيره الاولى اللي تعرفينها.. بس انتي اهم شي اهتمي بحيااتس واوول طريق للاهتمام فيها فهااااااااااد لاا تضاايقينه...


حضره المقدم طويــــــــــــــــــــــل العمر فهااااااااااد القلب..الف الف الف مبروووووووووووك الزوااااج.. كللللووووووووووووووووولــــــــيــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــش..
منك المال ومنها العيال .. باارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير..
كلوووولييييييييييييييش ... الله يووفقك ياارب.. دربك خضر رووح والقلب داااعي لك.. والله لوو تجلس شووي مع نووره ان يطييح كل اللي برااسها يمال البط للي فيه..هخهخهخه
يووه فهوودي والله انك تعجب اللي ماايعجب فيك.. تجنن لما كنت مع ولد الشييييييخ.. كفوووووو كفووووووووو كفوووووووووو والله.. شيخ غصب عنه .. الشيخه خذتها بيمينك جعلهاا ماتكسر ياارب..
ومالووم هالشيبااااااااان وهم موولينك اموورهم رجال ومن ظهر رجال وعلمك غاانم ليييييييييه ماايولوونك اموورهم كلهاا.. وقسم بالله اني كنت مبسووطه وانت تجهز لزواجك ومبسووط وفرحان فيه.. الله يتمم عليك هالفرحه يااارب..
اسمع فهاد نوره هذي لاا ترد على خبالها اسفهها ترى بعض الحريم مالهم الا السفه والا عاد انت ابدأ معها دروس تقوويه عشان تعرف وش انت من لحيه وتعرف ان عمرها ضااااع وهي ترتجي الثووور فالح..

نبووضه .. اما ام معيض هذي.. تجنننننننننن تجنننننننن.. قدرتي تصوورينها وتصوورين كثيييييييير من الحريم الكباار مثلها الله يعافيهن ياارب.. ويعطيهن على قد نيتهم.. عقباااااااااااااااااال ياارب ماا اشووف ام فالح وام فهاااد مثلها مخرفات بس على اقووى شووي. وام فهاد هذي خرفها يكون بانها تحسب نفسها تحب نووره وتصفط لنوره كل خيير...هخهخهخه


صدق نبووضه اماني الحماره كانت نااويه تسووي شي في زواج نوره وكانت نااويه على نيه قشرا.. ؟هي وش اللي نووت عليه؟؟ وهل بيكون للحين فيه مجال انها تسوويه؟؟؟

نستنى الجزء الجاااااااي واللي فيه اجووبه لبعض الاسئله بكل شوووق .. لااتطوولين علينااا نبووضه لاننا من الحييين مشتااقين للجزء الجاي قبل ماانخلص من هالجزء اللي بين ايدينا..هخهخهخه

جوودي1 03-07-09 06:05 AM

حرككككككات تشويق عليك نبوووووووووووض

كان كملتي الجر فينا يالين بعد اليوم هذ1

نووووووره العروس الطبيعيه تمووت كيف عاد هي

ياراح تنفجر بكى او يغمىىىى عليهاا ...

الجازي باااااطه كبدي اول اقول لا حرام لا يتزوج مبارك الحين

زوجيه يممكن تعرف السنع ...

الهنووووووووووووووووووف رحمتها الجزء هذ1 يااااعمري الي سمعته

يفتت الصخر وياليت هذ1 يكون عقابها من سيف وعقاب سيف من نفسه ...

هذااااال لا تتئخرين خلينا نشوف وش سالفته ...

النصف الاخر 04-07-09 03:54 AM

هلا وغلا تسلمين على البارت والله انه برد قلوبنا شوى من بعد الغياب



اهم شى انه فهاد تزوج نوره وحضرنا الزواج يارب يوفقهم ويبعد عنهم


هالعجز على قولت زارا


ويخرفن بدرى ويبلشن بعمرهن ويتركن نوره بحالها


الهنوف والله انها كسرت خاطرى اكيد سمعت كلام سيف وتاثرت به


لانه تكلم عنها وعن خواتها بعد وهذا بيخليها تكرهه اكثر



منال اتوقع مسويه بس ما بعد بين


هذال متزوج مسيار او بالسر بس ليش يسوى كذا والله ان سلمى تموت لو درت


نستناك يالغاليه نبى بارت باسرع وقت ممكن


نبى نحظر صبحيت العرسان



النصف الاخر

NoOoFy 04-07-09 04:52 AM

بارت يقهرررررررررررررر وشبلاتس نبوض على بنات نايف يكسرون الخاطر
تولتهم اللسنه من ام فهاد الى ام فالح اللى تحرض العجوز الثانيه
وتزيد النار حطب الى الهيس سيفوه



رد خاص بسف وفهاد وهذال


سيفوه ولله ولله ماهقيتها منك توليت الهنوف قلنا مايخالف انت السانك طويل وهي اطول(فخار يكسر بعضه) على قولت اخوانا السوريين
لكن تاصل المسئله نوره وشيخه مزايين الحريم لا وقف عند حدك الى هنا وبس انت جرحتهم وهنتهم ولا هوب اي اهانه المره تتعب وتعاني من ذا السالفه خاصه الا قامت ام زوجها تعايرها بذا الموضوع
جرح وذريت عليه ملح
ياولله اللي مهيب ناسيته الهنوف ابد الدهر
ومااثور منك الا ولد عمك اللي يسمعك وساكت لو مكان الهنوف شغلت السياره وتوطيت ارقبك
تدري عاد كانها مره ماخذك لو قصوا ارقبتا ا تمرمط ابو ابوك
صدق خيبت ظني فيك
اها عاد ولدابوك رجع الثقه من جديد لان كلامك للشيبان في بنات عمك بذا الصوره مهيب مرجله



فهاد تصدق عاد تستاهل احسن من نوره ولله ماقصرت تبي تفتح صفحه جديده معها راح التهديد والتوعد من يوم دخلت على القلب
بس هي ماتستاهل تبي من يضبط افيوزها شكله ظارب
تعوذي من ابليس وظغطي على عمرتس وعطي الشيخ فهاد فرصه يعبرلتس عن مكنون خاطره ونسي اوهامتس وكله يبنت الحلال حتس ماضي اكل عليه الدهر وشرب عيشي يومتس ويالله خوذي ذا الدعوه مني (يارب ياكريم يبديع السموات ولارض توفق نوره بنت نايف وتسعدها وتسخرها الفهاد وتسخر فهاد الها وترزقهم الذريه الصالحه أمين) يالله وش تبغين بعد
تكفين نبوض فكينا من تنام بغرفه وهو غرفه الرجال ياخذ حقوقه من امرته بالتي هي احسن وبرضاها ولا يرضى يعيش معها مثل اخته خليها تحمل عجله عشان تحر عجز قريح الله لايردهن جعلهن يتكرفعن من درج المنصه ويلهن في عمارهن أمين


ياملح الرقاصه سلوم ولله اجل شايله الصاله برقصه نعم بتن العم ولله هذا السنعه مهوب الحيايا اماني ونوال
بس اتعززاله من هذال يالله قرب اليوم الموعود خلاص عرس فهاد جادورك يبو نايف شف وش بيكون ردك وذا المها بتعترف بها او لا وش سالفتها من الاساس الله يعدي الموضوع على خير ولا تجلط الشيبان



نبوض شوقتينا ياعمري للبارت الجاي ننتظره على احر احر من الجمر نبي نعرف ردت فعل نوره من فهاد وش بيسوي سيف بعد اللي هببه وهذال وش بيكون جوابه عن الملاك من سلمى


مشكور من كل قلبي على الاهداء جعل عمرتس طويل الله يديم الحب والتواصل بيناآمين

نوف بنت نايف 04-07-09 02:07 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قصه مره رائعه ما شاء الله رغم صعوبه بعض الالفاض في اللهجه

فهاد
نعم الرجل يعتمد عليه ومصيرك يالنوري بتعترفين بها الشي والتجربه خير برهان ((وبتعرفين من هو الهلال ومن هو الخلال

نوره
شخصيه مره رائعه ومااحد يثمنها مثل فهادبس عيبه الوحيد صبرها على فالح العله اللي ماعرف قدرها
رغم انها يوم جت تقارنه بفهاد وهي ماتطيقه رجحه كفت فهاد
اجل مايستاهل الصبر وهي اللي كسبانه بفرقاه

سيف
رغم كلامك اللي ماله معنى وقولك انك ماتبي الهنوف والكلام اللي قلته لسعود بس تبي تثبت لنفسك قبل الكل انك ماتبي الهنوف
بس ترى دراستك وشغلك في نفس الوقت وتعذيبك لنفسك وكرهك لكلمة الفاشل من الهنوف ماهي الا دليل انك تموووووت في الهنوف ومو قادر تتحمل نظرتها الدونيه لك

شيخه ومحمد
محمد اشوفك اناني لابعد حد تبي تجيب طفل من شيخه وانت عارف بمرضك وحاس بالموت ولا تبي تسوي العمليه
يعني لا صار لك شي لا سمح الله كيف بتربيه بروجها

هذال
اشوفك جبان باخفاء سر مهم مثل زواجك عن اهلك
اتوقع انه يخبر اهله عن زواجه ويجيب زوجته عندهم يمكن اهله يقولون خذ سلمى الثانيه لكن هي راح ترفض لانها انجرحت من واحد كانت تحسبه يمووت فيها طلع متزوج ومستانس ولا فكر فيها الا بضغط من اهله

الجده ام معيض
يالبى قلبك تهبل حركاتها الله يسعدها

عجايز النار
ام فالح وام فهاد على قولت ناس قدام جعلكم تخرفون لاكبرتو وتصيرون تموتوون في النوري
هههههههههههه


نبووووووض نستنى القادم على نار
تقبلي مروري




احساسي يكفيني22 07-07-09 06:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يامرحباااا با النبض والمشاعر ...وحشتيناااا وحشونااا ابطال القصه

اسمعيني ...

انتي تفنني با الطبخ ...وحنااا ما عليناا لا الذوق والاكل ...

صراااحه انتي فنانه

صدمنا زواج هذال ...<<<بس اكيد له اسبابه

نورة وفهاد...مبرووووووووووووووووووووووووك ..ما وصيك يانورة الله الله بزوجك شيخ <<والشيخ له السمع والطاعه

نورة <بطلبك اذا تواجهتي مع عمتك القشري حطي بذنك قطن ..وياليت اتحطينه وهي تشوف

انا عارفه لسانك ينقط عسل ..حريهااااا به

وسيف ..ول ول وش هببت خليت الضمير والتانيب يشتغل معك <<<احسن من تسرعك ولقافه لسانك <<الحين تعال دوررررررررر الرضي والتسامح تروح للهنوف ...شكلك بطول بحل غلطت لسانك

وننتظر وننتظر وننتظر ...وصبرا جميلا والله المستعاااااااااااااااان

لاتطولين عليناااا

والله يوفقك في دنياك ..ويسعدك والله يرضي عليك

الــــ وداد ــــروح 13-07-09 12:12 PM

وااااااااااااااااااااااااااااو
أبدعتي باالباره الأخيره إختي نبووووض جد والله ..
بصراحة سيف قهرني بكلامة يوم قال إن خوات الهنوف مايجبن عيال وبياخذها حجة ..


أما هذال الظاهر بيقومون عليه الشياب والله يعينه ..


وشيخة & محمد ..
حرام جد الله يعينهم قال بيتهنون ومحمد مرض الله يجيب العواقب سليمة <<<< لاتعلقون ترى داخلة جوى ..


فهاد & نورة ..
زين صار عرسهم والحمدلله ..
بس ودي أعرف وش بتسوي نوره مع فهاد ..

ولكم مني تحية طيبة ::
الـــ وداد ــروح

;)

ضحكتك في عيوني 15-07-09 03:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبض و مشاعر أسمحي لي أن أعبر عن أعجابي لأستخدامك للهجتك الأصيله كنت أقرأ الحوارات وكأني أسمع أمهاتي الكبار يتحدثن إلي ياااااا كيف المدنيه تأثر على لساننا لكن ليس علي أن أستغرب و عربيتنا أصبحت مهزوزه ..

أحببت أسلوبك بسرد وأحسست بقربه لنفس أكثر الشخصيات التي أثرت فيني هي نوره أحسست أنها مزيج من الضعف و القوه ولا أعرف لما أحسست أنها وحيده على الرغم من حقيقة وجود أحبابها بقربها ...

اتمنى ان ترجعي لنا عن قريب حتى نرى سير الأحداث بين العرسان و كيف سوف يتصرف فهاد بوجود نوره بقربه ...

تقبلي إعجابي و سجليني متابعة .

نبض ومشاعر 29-07-09 02:50 AM


قد الفت الحضور لكم كل مساء
وقد تعودت ان تسرق قلوب محبيها خلسه في ظلام الليلولكن هذه المـــــــره اتت وفي جعبتها الكثيـــــــر
اتت وبصحبتها قلوب ترى محبيها في الاحلام وفي السماء وفي كل شي جميل لكن ماأن يعودون الى واقعهم حتى لايرون محبيهم
كم هو مؤلم عند تحب صاحبك وتسكنه دمك وتجعل من قلبك مسكنا ً له ومن اوردتك مكاناً له وتنـــــــــــــزفه وقت الجرح دفعةً واحده(( سلمى ))
كم هــــــــو صعب ان تهـــــــــرب من شخص هو في المقابل يعلم عن هروبك وتجبرك الظروف لتقرب منه(( سيف))
كم هو صعب حين تجعل من نفسك ملاذ للجميع في حيـــــــــن تجد الغربه بداخلك عندما تضيق بك وان كانو جمعاً لفيف(( نوره ))
الااماني طيور ولاحلام خيول بااجنحه يحول دونها المرض والظغوطات رغم ان الحب مازالت ازهاره على قيد الحياه
الضد والضد تجتمع احيانا والمعادله مازالت تحتــــــــــاج الى ترجيح
سوف تحدد قيمه اطرافها
متــــــــــــــــــــى يرتاح قلب ٍ باالهوى ملكته راحت ايامه كلها وهو يرتجيك


فهاد
ركب هو نوره وسرو للفندق الفيصليه
بينما القاعه كانت الاجواء فيها صاخبه


هذال في قسم الرجال وعلى يمناه سيف
هذال- ابوك يالكشخه يا سيف وش ذا الرزه
سيف- انفع بدال المعرررررس
هذال – هماني انا داري ان في خاطرك عرس وتنفع معرس بس بدال المعرس ماظنتي
سيف – اكيد فهاد ومن الخبل الي يجابه فهادلا اله الا الله
ليتني اصف معك وعلى كتفي البشت وتفرح امي بعين السيح الي هو انا وتقول للمعرسه هنيـــــــــــــــــــاء لس يا ابرك عروس خذيت من الرجال فعل وصيت وزين
هذال يضحك – ماشالله مادح عمرك بعمرك
سيف – الله الله ولامانيب كفو
حط هذال يده على متن سيف وهويضحك- الاكفو وكفو


في البيت الجازي تاخذ عباتها وتطفي انوار المقلط عقب ماسرو المعاريس وتطفي الدخون ومبارك متمدد على كنبة الصاله ويشوفها تفتر في البيت وشاف رجله الاوهي ملتهبه وشام عليه الطيب عقب ماانفتح الجرح من حافه السرير

جات الجازي وهو معقد حواجبه وصاح فيها – هاتي لي شاش وقطن
وراحت جازي تجيب علبة الااسعافات – ودنقت وش فيك واول ماشافت الجرح ارتفعت على فوق وهي شاهقه وحاطه يدها على صدرها – وش ذا؟؟؟؟؟؟
مبارك – وش تشوفين افتحي الشاش
الجازي – بدق على حدى العيال يجي يوديك
مبارك – لاتدقين صار لها كم يوم وبتبرى لاتسكر الجرح كل شي بيزين
الجازي – متى.....جرحك وش هو منه؟؟؟
التفت لها مبارك وهو يمد قرطاسه الشاش ووالتفت لها بنظره ماعرفت ترجمها جازي سخريه او شماته او طلب عطف وعلى طول تكلم- شوفي متى اخر مره تفقدتي احوالي ولانشدتي عني وترى شغالتس تدري وانا قايل لها لاتقولس شي دامس من عمرس مادريتي ماهوب لازم من غيرس تدرين
وقام وخلاها
الجازي في نفسها متروعه من رجله الي شكلها يقزز االجرح بشكل طولي وكان الساق احد فاتحه بمشرط واطراف الجرح على طوله لونها بنفسجي ومنتفخه واما الجرح لونه اسووود وفي نصه نقط من الدم وكأنه انفتح من جديد بعد ماالتئم
لحقته الجازي على طول



في السياره
فهاد في نفسه – معقول بسوي وبقول لها والتاليه من شفتها مستحيه منك استحيت لا تقول شي ودي اعرف وشلون ذولا يضربون نسوانهم من اول ليل ولا يهادونهم من اول ليله اشهد ان ماعندهم قلوب والتفت لها ولقاها تطالع الطريق ويده تفرك في سلسة الشنطه الي معها
وضحك وعينه عادها عليها – ترى ذاب الحديد بين يدس
رفعت راسها له واطلقت يدها سراح السلسله وتستسقر الشنطه عند رجولها
ابتسم وصد وفي خاطره – هذي ماكنها اعرست من قبل
ايه يافهاد اعرست وحملت وانت دنياك دنيا
نوره – يراقبني مالت عليه ومسوي فيها معرس وع وعقبها بيطين عيشتي - جعله لذهاب حظ ٍ جمعني بك
دق الجوال – هلابك ياعوض مقبل جعلك تحياء ولاتقصر والله لانت ولاام عبدالرحمن جعل الله يرحم والديها
عوض- اخلص اخلص يالشيخ شايب ويتمطع في عرسه دوس على الموتر وتعال
فهاد- الثقل زييييييييييين
نوره سمعت الثقل زين ركبها مليون جني وكأنه ناوي على شي ويأخره
والنفضه ماخلت عظمن فيها سالم
فهاد- وشوف ا وراق الاجازه رفعتها لابن رفيع (( العميد المسؤل عنهم )) ولاجاني منها خبر
نوره مع فهاد في غارات من كلامه وتحس انها على ارض معركه خاسره معروف وكاسبها معروف



متممد ومعه جواله – ايه اصلا ماعاد على العشاء الاشوي بيقلطون وعقبه بيسرون وش عاد مجيي له استقبلنا وسلمنا ودخلنا المعرس وماعاد الاخير
لمحها واقفه بس تجاهل وجودها وسوى نفسه ماشافها وسكر جواله وتكلم بدوون مايطالع فيها- دقي على احد ياخذس
الجازي مستغربه منه ماكنه الي قبل شوي متلهف عليها لكن مبارك من نوعيه الرجال الي اذا جيتي وانتي غلطانه وعارفه غلطس يزيد الموضوع عنده ولو مشيتيه ترى يمكن شوي يزعل لكن ينسى ويعديها
الجازي اول شي مانيب رايحه ثاني شي من متى جرحك وخير قايل ميد الشغاله لاتعلمني
زفر مبارك زفره ملل
اول شي لازم تروحين ثاني شي مالس دخل ثالث شي لاتصيرين مثل شين وقوي عين
قربت الجازي للكوميدنا ونزلت طقمها وهي طافره من نفسها وش فيه ومبارك معطيها ظهره لكن يشوفها في مرايه الملابس ورفعت شعرها وفتح عينه من الي شافه
...............
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



فهاد في الفندق سلم عليه عوض مره ثانيه وقال خل اهلك يدخلون الجناح مع اهلنا
وترى اخر طاوله لك عشاكم محجوز فيها تبيها ولارقو العشاء لك
فهاد مسك متن عوض وشد عليه وهزه – خوي والله انك عز الخوي
عوض – وانت راعي الاوله وراعي الجميله يابو سالم ماينلحق
دخلت نوره وسلمت على مرت عوض وقدمت لها الهديه وتعذرت منها لوانها فيها قصور
الجناح الملكي في فندق الفيصيله كان خيال نزلت نوره عباتها وشافت شكلها الي كانت راضيه عنه اخر رضى
وعيونها منبهره في المسبح الي كان داخل غرفة النوم ووقفت مقابلته وهي ماهي مصدقه راحت تشوف زاويه الغرفه كأنها لمحت فيها اشياء قربت كانت باقه وشموع وعصير وقاتو والكرت مكتوب عليه بارك الله لهما وجمع بينهم في خير وفقك الله ابو عبد الرحمن
اقبلت مرت عوض من بعيد فعلى طول فهاد اختصر كلامه وسلم على عوض وراح للجناح الي سبقه قلبه عليه
.......................


فتحو البوفيه
وراحو البنات مشاعل والهنوف ومسكو هدايا المعازيم حقت العشاء
وراحت سلمى مرت عليهم هي وصديقاتها ووزعت على خوياتها
الهنوف – لاوالله خير ان شالله ماتوقفين معنا ولاعرووووووس
سلمى تسبل بعيونها- ايه عروووووس واحترمي مرت اخوس وانتي ماتستحين وماتنتخين سنين ماحشمتيني ولاكني مرت اخوس ومشت وهي تضحك
الهنوووووووف تلتفت- عزتي لنا من ملفى بعض العرب
سلمى مع صديقاتها- وعزتي للي بتهدف عليكم

راحو البنات لبوفيه
سلمى مع صديقاتها وراها وحده شفتي ذي الي رافعه شعرها يقولون قريب بتاخذ ولد عمها- اخوس انتي يالعروس
وتضرب سلمى سهى اسمعي وش يقولون
سهى- احم احم اسمع بس اسكتي
المره –ماشالله مزيونه
الثانيه- ويقولون عاد ولد عمها ازين ماشالله و ازين وصيت شوفيها الي طلع في المزايين التالي ذا
سلمى قلبها ماكان اسير ضلوعها كان فوووووق وتحس انه من الفرحه ماعاد تملكه
وشلون والناس حتى يحكون فيها وفي ولد عمها بالزين وشلون وولد عمها الي تحبه بيصير قريب لها وبتصيـــــــــــــــــــــر له وشلون والي تحب بيتكحل عينها بشوفه وشلون والحلم ولاماني اقبلت
وشلــــــــــــــــــــــــــــــون
ولو انكســـــــــــــــــــــر هذا القلب
.................
؟؟؟؟؟؟

دخل وهي معطيته قفاها كان الجو حوله بروعته خيال ووجودها خلا المكان يصير كأنه ضمن الاحلام ماهو واقع معقول انا ونوره في مكان واحد في مكان لحالنا
لحالنا
تنحنح ارتجفت ولفت عليه على طول
فهاد تبين تعشين تحت ولاهنا
نوره وهي ملاصقه للطاوله الي تبي وجات تبي تتكي على الطاوله حطت يدها على الشمعه القريبه منها بكبرها
........................................


هياء وشيخه على طاوله والمعازيم اغلبهم في صاله البوفيه
هيـــــــــــــــــاء- احزري وين الجازي
شيخه-في البيت وبتجي بعد شوي
هيــــــــــاء- تضحك – نايمه بالعسل مع اخووووووس يالشيخه
وكاشتين في العرس وابو العرس
شيخه – لا لا لا ..........من جدس والله ماخبرت الجازي راعيه حركات اأ ء أأء
هيــــــــــــــاء – وان طاب لس ظني اختي واعرفها ماهيب قاعده من كيفها ملوي ذراعها على القعده
اقبلت امـ سعدعليهم – هياء تكفين يامس لاتلعبين وخلاص امسكي ارضس
هياء- من فرحتي والله ياعمه ماعاد اونس عمري ذا فهييييييييييييييييد ماهوب غيره
ام سعد- اني خابره ياامس بس انتي مرة حامل وحني عمرس شوي
هياء – ان شاالله

الامور ماتبان والحيــــــــــــاة اسرار فعلا لو عرفنا اطرافها فسرو قعدت مبارك وجازي تحوم حولها عصافير المحبه ومايسمعون الادقه قلوبهم في مكان مافيه الادفى الحب
في حين ان الواقع العكس
و
ان زفرات كل منهم يتفنن يسمعها الطرف الاخر واي دفى ...في جو كان تبلد المشاعر فيه هو الطاغي
مبارك واخيــــــــــرا مثل العطشان لقى شربه ماء لقى شي يهاوشها فيه ويبرد كبده قبل يرقد- جااااااااااااااااااااازي (( بصوووووت عالي ))
الجازي طاح حلقهاوالتفتت- خيــــــــــــــــــــــر
مبارك – أي خير وش ذا اللبس جعلس الي منيب قايله
الجازي – وش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟تراك روعتني
مبارك- نص ظهرس طالع كان نزلتي شوي احسن عسى ماشر كبرتي وانهبلتي ماقد لبستس لبسه مثلها من قبل والحين تلبسينها
الجازي- صايره تنجرح من كبرتي من مده والعجوز بس ساكته حتى وان جات بطريق ضحك لان وضعها تحسها تغير وتحس ان ساعه الصفر قربت
نزلت ترفع حلقها الي طاح وقالت – تعرف كبرت وانهبلت مثل ماتقول فااحاول اطلع اصغر من عمري مثل ماانت صاير بزر تحمس على الكبيره والصغيره فليه تضيق خل كل واحد منا يعيش الي يناسبه وراحت
مبارك جاه هدؤ يوم شافها ضاقت منه يبيها تحس فيه مره
وجاته معها دانتيل مزين بااكسسوار-بعدين شالي روماني ويلبس على المتن ونازل كنه وشاح على الظهريعني مايبان الي شفته
مبارك – وانا وش دراني قلت انهبلتي من تالي ولاعدتي تميزين (ولاتدرررررررررين عن شي) وشدد عليها
كان طرف المفرش السكري المذهب نقط دم شافتها اوجعها قلبها وعرفت انه ماهوب مصبر على الشاش وفكه
ويالله طفي اللمبه راسي دايخ ومالي خلق احد ماجيت من القصر عشان اقعد اقابلس واناقرس جيت
اريح وارتاح
راحت الجازي وطفت اللمبه وهي ماره شافت عمرها في المرايا ولمت شعرها وشلون مااعجب بشكلها مبارك وهو الي ماتحط شي يغرقها بسيل مدايح
وخذت مزيل المكياج ومزيل المناكير وطلعت دخلت غرفه عيالها وجلست على الصوفا وشلون وهو مبطي مني وشلون مايشتاق لي وهو الي يتشفق لي كيف مايعطيني اهتمام وانا اليوم في كامل زينتي
وجاها جواب من اقصى الضلووووووع وهدها وجاها الراصاص الي حطمها
وش يعجب به ؟؟؟ وحده كبرت قدها على نهايات الثلاثينات وعادها تحط وتلطخ الابينقد
ليه لايكون عاده عمرس بس ام عشرين ولافي بحر العشرينات وهو تووووه العمر يزها اصلا مايبي لها تفكيــــــــــــر قالها ونقد على ثوبس


نوره اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايييييي ي
وكتمت صوتها يوم شافت فهاد انتفض وجاها مســــــــــــــرع
وماسكه يدها وهي تنفخ فيها وعيونها دمعت من الوجع والصوت كاتمته
فهاد- حطيتي يدس عليها وجرها للمغاسل – نوره حطت يدها على الشمعه المشتعله بكبرها والي اوجعها ماكان لسعة النار بكثر مااوجعها السائل الشمعه الي كان حار ولصق في راحة كفها فهاد وهو يحط الماء البارد ويمسح منها الشمع الي لصق على على يدها رفع عينه للمريه بيشوفها شافها ساكته وعيونها تبكي وتنزل من الدموع وعلى الصامت حتى النفس ماسمعها وهي عينها على يدها كان منظر مايبي يوخر عينه منه كانت عيونها ماتنثر ماء لا .....لؤلؤ .... عيونها وهي حمراء على بشرتها
كانت فتـــــــــــــــــــــــنه ....
وخذاها من المغاسل وحاول يهديها بطريقه الرجال المعروفه التهوين – دافع البلا كل ذا الدموع عشان لسعة شمعه مانيب ماخذ مره ام ثمان وعشرين قدني ماخذ بنت ام عشرين
نوره في خاطرها – مالت شين الحلايا وش عليك يالخلال الحرق ماهوب فيك وان جاء فيك ماتحسه وصلا وين تحسه وانت الاعصاب تتعب قبل توصل الاحساس لراسك من طول المسافه
رجع كمه وكلم السيرفز رووم يجيبون اسعافات والموظف فاضي يستعرض خداماتهم اذكانت الحاله حرجه
فهاد- لا الله يعطيك العافيه
وجاها وهي تشوف يدها الي اوجعها يوم جمد الشمع عليها وهو حار فشالت معه اجزاءمن طبقه الجلد الرهيفه الخارجيه بعدين رفعت عينها لمنظر الجناح الي كان خيال وابتسمت يوم جاء في خيالها انها انظلت عمرها ^_^
والي ادهى ا ن الي كان جنب التليفون ضــــــــــــــــاع
في بسمتها الي جات وسط الدموع
وكأنها حوريه


الجازي وهي تنام جنب مبارك جات ولفت طرف الملحف تبي تشوف رجله لقت الدم متجمد على الجرح تطمنت شوي وبكره لازم يروح للمستشفى وتذكرت عيالهم فيهم سر الواحد يمرض ويتوجع مايروح المستشفى وطرى على بالها فهاد يوم التوت رجله ولافكر يروح الا يوم منعته من الممسى وهمست ياترى وش انت مسوي الحيــــــــــــــــــن يافهاد
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


فهاد حط الكريم على يدها وجاء بيلفها وعيت قالت اول ماتبرد علي بفكها واغسلها
فهاد لف راسه بميلان على هواس الا هـــــــــــي أي يد عشان العشى جاي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت نوره عينها دون ماتنتبه انها اليمين او اليسار لانه من نظرته فهمت انها اليمين


البوفيه كان خيال ونافوره اول ماتدخل وعليها داير مايدور من نعمة الله ماكان
سلمى تعشى- بنات سمعت والي قالت هذي ولد عمها عرسه قريب
سهى – لاتطيرين
سلمى – تاكل انا ميته وناسه وميته خوف
سهى – الحين يسأل خواته عنس واربس زينهياحركات انته
سلمى- احم احم ارب الهنوف تبيض وجهي بس ذي ام لسان اخاف تسب ولاشي اعرفها تعيد احيان لبى قلبها


طلع فهاد وبدلت نوره ولبست جلابيه بس كانت ثقيله وفصختها صعب النوم فيها ولبست ثوب نوم طويل وكان واسع وفوقه قطعه ثانيه دانتيل طويله وبذيل وكانت الياقه للدانتيل فيها شريطه ستان عريض وبعدين قصه مثلثه والا كمام واسعه الين توصل للمعصم فكانت اضيق بمغاط خلى شكلها انيق
لمت الملابس الي كل ماتلبس شي تحسه فاضح او مايصلح وهي تلم الهدوم طق الباب
-نوره العشاء جاهز اخلصي ماصار لبس تراني ميت جوع
نوره- جايه
راح فهاد وهو يضحك حسبها رقدت تسويها
وجات وقعدت معه سم بالله وجات تمد يدها جمدت لانه يد فهاد فوق معصمها
فهاد- اليوم بعشيس انا بنفسي
نوره قلب وجهها اسود وعينها بعين فهاد – لا انا بتعشى واقدر
فهاد – بس ماهو على كيفس
نوره – اجل ماابي عشاء في العافيه عليك
فهاد عصب شوي – عن حركات البزران وكنس اول مره تعرسين وتعشي وريني
نوره- جاها غيض منه هذا اول مطرها كانت داريه انه بيعيرها باانها مطلقه
بس ماهوب من اول ليله ومالها خلق تفتح معه خلافات فيحاسبها على اشياء قبل
مدت يدها للملعقه باابهامها والسبابه وكلت سلطه وشوي مكرونه واما فهاد ضارب في العشاء ولاكأنها موجوده وهي تطالع فيه ولاكن احد معه سافهها ولا حتى عطاها نظره ونوره هي الي طول اليوم تطالع فيه وانتبهت على نفسها وكملت عشاها بطريقه قريبه من طريقته



الهنوف متضايقه لانها بترجع دووون نوووره- يمه بروح مع اول دفعه والبيت ماهوب فاضي فيه الجازي ومبارك
ام سعد على هواس بس علميني مع من تروحين ولاوصلتي علميني
الهنوف - ان شالله
وراحت لطاولة اماني ونوال- بنات احد بيروح بدري
نوال- بصراحه مدرررري ودي ولا ودي مابعد شبعت من العرس (( تبين انه ماهيب زعلانه ولاشي ))
اماني – انا يمكن اروح مع فالح وبشاير
الهنوف- اجل زززززين بلغوني جوالي معي بروح معكم وراحت الهنوف
نوال – كملي يامجنونه
اماني – ايه عاد قلت لخالتي فساتين ربا- وووسام – ومثايل علي انا بس تحضرون عرس حماتي مع اهلي وقالت انشالله
نوال- بس اخاف يكشفوونا وتنحط سالفه اروح فيها انتي ماعليس فالح رجلس ولاهو جايس منه مثل الي بيجيني من سيف وابوي لو درو
اماني- انتي وش دخلس خالتي في الدمام وش دخلكم انا الي لي دخل وهم وش عرفهم ببيت عمس ابو سعد
نوال- ها اا صادقه بس والله للحين ميته خووووف
اماني – في عرس هذال بتعجبس الحركه وبتبردين كبدس وش حركات كبت عصير على فستانها ولاحركات المسلسلات طيحتها في مسبح وخرب شكلهافي يوم خطوبتها
وبعدين كل العرب يبون يشوفونها عقب العرس وخليها جعلها ماهيب ابرك شوفه لها ولابعد في عرس اخوها
ودق جوال اماني وقطعو السالفه
في غرف العبايات لقت بشاير تدور عباتها
الهنوف دق جوالها- هلا اماني يالله طالعه

اماني تسكر الجوال – اف فالح يبيه عمي يقول لاتروح لم الي باقي من العود الازرق وشوف العانيات الي جاتنا من معارفنا وجمعها عشان نعطيها عمك ابو فهاد ويقول روحو مع سيف اففففففففففف حتى كشختي بياذن الفجر وفالح ماجاء
نوال – بنذاااااله ياحررراااااااام
اماني تقوم – يالله يالله بس فارقيني
راحت ونوال تضحك عليها
طلعو البنات بس انصدمت يوم شافت سيف
ركبت قدام – بشاير والي ورى اماني وسلمى والهنوف مجبصه وتدعي على عمرها وتزاحفو البنات
سلمى - يالله اركبي
الهنووف- هااااا وافيه مجال ترجع وركبت معهم وهي مرتبكه
سيف ارتاح وطواري نفسه تقول- ركبت معك وهي داريه انك بتوديهم اكيد انها ماسمعتك ذاك اليوم ولا وش ذالكبد الي بتخليها تركب مع واحد متكلم عليها وتنفس وانا معلم البنات اني انا الي بوديهم اكيد انها تدري وعادي عندها وتنفس الحمدالله يارب
انك طمنتني
سيف- ماشالله اربكم غنيتو فيني
بشاير تصفق وتغني- ويالعود االازرق ياسيف بن نااااصر وتسوى قبيله
.....هي كذى يابنات وضحكوووووعليها يوم قطعتها فجــــــــأة عشان تسألهم
سلمى- عشانك الي تقومها دايم ولاكان ماغنت فيك
بشاير- حرام عليييييييييييس لاتظلميني ذا كله عشان طقوسه الي يسويها لي لاجاء يقومني
كلهم يضحكون والهنوف ضحكت لان اسلوب بشاير نفس اسلوب سيف لاقده يسولف ولاينكت
سلمى – ترى انتي فيس مرض لارقدتي ماعاد قمتي وجع وش ذا
بشاير- مرض في عينس انا اعشق النوووم ولاعاد ارفع راسي منه الا ذا شبعت وانتم تقوموني قبل مااشبع وهنا تكمن المشكله
سيف- يعني خلوها تخمد لين تشبع وهي تقوم
بشاير تصفر- يحيا ذكائك
سيف يوم تطمن ان الهنوف ماسمعته حب يناكدها – ام اليوم يابنات لقيت ذاك الرجال الي بيرتاح معكم لانكم السنتكم طويله والحشيمه بعيده عن خشومكم
البنات بدلع – لاااااااوالله
سيف ويعدل شماغه- عاد انا دايم خايف على مستقبل بناتنا وعلى حياتهم عند الناس وكنه يرسل رساله (( مانيب ماخذ وحده من بنات عمي ))
المهم مالكم في الطويله والله لو تطولون السنتكم عليه مايقول شي
بشاير- يالبيه والله عز الطلب
سيف – توكم ماشفتو شي والله لو تقلون ادبكم وتمارسون هويتكم المفضله في(( المرادد ))مايقول ولا حرف
بشاير- تكفى يعني افرغ كل الي بخاطري مايقول شي وينه ذا من أي كوكب جاي
سيف- انتي خليس على برى الي بياخذس والله لو تقولين كلمه له ان يعطيس ذاك المخمس (( كف)) الي يمشي الفين يخليس تستديرين حول عمرس خمس مرات
بشاير- انحرجت لانه درت انه يقصد سعود بس على طول المهم كمل مايندرى يمكن يخطفني ذا المعرس السحري
ضحك سيف وكمل-
المهم قلت له اعرس انت اشر وحنا لك عون الي تبيه ولو ماهيب نقيصه وحرام كان دفعنا مهورهم
نوال- اها الله ومن يطلع
سيف- يلتفت لنوال- يازيييييييييييييييييييييييييينه يانوووال زينها
بشاير- اخلص
سيف- مابه ولاعذروووووووووب في الثمانينات لاقلت وشلونك قال ها لاقلت طيب قال ها وسرى ليلي معه وانا على ذا الحال اثره مايسمع وانتم ذا الي بيصبر عليكم
البنات- ههههههههههههه
بشايرتضرب كتف سيف- شاااااااااااااااايب كل ذا الحلا وشايب
سيف يرفع السبابه لتأكيد - شاايبو المهم ااصــــــــــقــــــــــه


طلع فهاد متروش ونوره منسدحه واول ماشافته غمضت عينها وهي كل عرق فيها ينتفض وش هو شعـــــــــــورك لو رجع لك الماضي كله او حياء حلم مات برجوع الشخص نفسه ؟؟ بتتقبله ولا لا .. رجع بكل هيبه وخوف ماعادت تميز ولاحتى اتكهن وش بيصير قدام ..... دامه رجع وهي الي كانت تقول مستحيــــــــــل يرجع او يعود
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رمى بثقله كله على السرير وهي جنبه حط ايده ورى راسه وبعدين التفت للطير الي نايم جنبه ...طيــــــــــر بالنسبه لضخامه جسمه ..والتفت لها كانت ملقيته ظهرها وتحس بحركاته اول مابدت تشم عطره وبدى عطره يقوى في انفها وهي مغمضه عرفت انها تعدى الخطــــــــــــــــــوط الحمـــــــــــــــــــــــراء
واجراس الانذار اعلنت حاله الذعــــــــــــــــــر في جوفها وكأنها تنذر من وقوع كارثه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!



محمد وصل البيت وشيخه رقت ومابقى احد
ام فهاد –محمد
محمد- يده على السلم وقده بيرقى فوووق راح لامه- لبيه تبين شي
ام فهاد بربكه – ايه يمك ابيك بكلمة راس
محمد- خير يمه فيه شي؟؟؟؟
ام فهاد- تعرف اخوك اليوم اعرس والي هو ماخذ الذريه بعيدة الرجاوي عنها
محمد نزل شماغه وعرف موال امه واحتراما لها سكت وخلاها تكمل
وكملت وانت كم صار لك معرس وماجاء عليك احد وسعود توه على العرس والا والله لوانه بصري لااخطب له من بكره تبون اموت قبل لااشوف عييلكم خافو الله فيني
محمد بحسرة- طيب والله قال هاكم وحنا قلنا لا هذا حنا في رجاء الله
ام فهاد بصوت عالي- ايه الله ماسكرها عليكم اعرس ويجيك الولد اما تبوني اخذ بنات عمكم الي ماتجيب عيال والي مصخنه وتقولون الرجاء بالله معصي
محمد بزفره لانه ماهوب ناقص - يايم.......
ام فهاد- اص ولاكلمه ولالسانك يناطق لساني لا لين تجي تقول اخطبي لي غيــــــــــره لا تحاكيني
قام محمد وهو حالته حاله مايكفي شايل هم مرضه وكيف بيعلم فهاد ومايكفي اخر مراجعه وش قال له الدكتور
دخل لقى شيخه لابسه قميص نوم زهر وتفك تركيبات الزهر الي بشعرها
شافته ..........وخلت كل شي في يدها وجاته
تمدد محمد على كنبة الصاله وحط رجله على الطاوله الي قدامه
شيخه- وش فيـــــــــك
محمد – مافيني شي
شيخه بتنهيدة ضيق- انا ماسألتك فيك شي لاني متاكده حايشك بلا سألتك( وش فيك)؟
محمد- ابد بس روحي جيبي لي عزايم فيني ضيقه ((ماء مقري فيه ))
قامت شيخه وجابت الماء وجاء بياخذه فتحته هي وحطته على يده وقامت تمسح به على وجه وتسمي وفك محمد ازارار ثوبه وفصخه وتبعه بفنيلته وجلس وخذت شيخه الماء وتمسح به على صدره ومحمد مسترخي راسه على الكنبه وحاط ايديه على راسه ويقرى وشيخه من شافته منهار قامت تمسح عليه وتسمي وهي تبكي
محمد فطن فيها- وش بلاس؟؟؟؟؟؟
شيخه بكت وانهارت- ذاله عليك خاف الله فيني ترى مالي قلب وش بلاك علمني ؟؟؟؟
محمد لمها بسم الله عليس انتي الي تبين عزايم قده ماهوب انا ياالخريش ((القلب الي كثير خوفه )) قالها بعياره
شيخه- وش اسوي من يوم اعرست ماشفتك مثل الحين
محمد في خاطره يالله بصبر ٍ من عندك يالله ذي لو تدري وش فيني وش يصير فيها
شيخه وش تهوجس به – محمد شيخه في ذمتس لو قالو لس اني مت وش بتسوين
دام صخونه ضاع قلبس يالخبل
شيخه بقهر- عادي بدخل حداد ثم احتري نصيبي الجديد
محمد فاتح عينه –انا ولد ابوي وتقولينها
شيخه وهي تصك علبه العزايم– اندري عنك ذي سالفه تنقال الحمدالله على نعمة العقل الواحد بدل مايتحمد ربه على نعمه العافيه يفاول على عمره بالموت
محمد- زييييييين اجل بسبقس وبعرس
وقفت شيخه كل حركه منها حتى غطاء الماء مافرته وسكرته وجمدت كلها ولحظه التفتت عليه وطالعت محمد بنظرة رجاء وخوف فهمها فاانتفض منها
وعدل جلسته وانحنى واخذ منها علبة الصحه وسكره وهي في جمود – اندري عنس قلتي لامت بعرس قلت اجل اعرس عليس واتغدى بس قبل اتعشين بي وقلد نبرتها--الحمدالله على نعمة العقل
قامت شيخه وهي مدبره مسك محمد معصمها -على ويـــــــن ؟؟؟
شيخه في برود وهدؤ- بنــــــــــام
محمد- اجل حتى انا بنام
شيخه – محمـــــــــــد
محمد – التفت عليها وهو ياخذ ثوبه- عيونه
شيخه- انا حاســــــــــــــــــــه انك بتعرس
محمد جمدت يمناه وهو ياخذ فنيلته وتدارك عمره- لاتاخذس حميسه لاتضايقنا من بعض وابدن مالس الا الي مايعرس عليس
شيخه باابتسامه- لاوالله
محمد بمثل ابتسامتها- أي والله
راحت غرفتها وهو راح المطبخ يشرب ماء وهو يهذري بسم الله على قلبس ياشيخه
هو انتي حاسه ولاكل النسوان مثلس ؟؟؟؟؟؟؟؟



فهاد قرب منها ....... وهي كل ماقرب وشمت عطره زياده ...ولاسمعت نفسها قرب...تحس ان قلبها يخف نبضه لدرجة الا ...نبض
مد يده على جبهتها ووخر شعرها عنه ويحطه ورى اذنها ويرجع لان قصتها قصيره وماتوصل لورى اذنها وفهاد مستمتع كل مارجعها عودت على مكانها القصه
وكأنه بزر معطينه لعبه
وفي حين الطـــــــــــــــرف الاخر يشوف الموت في ظلام عيونه واتحس كل شي
واقف على صدرها وفضيحه لو تقوم بيدري انها تكذب ماهيب نايمه
واخيرا اطلق سراح شعرها وراح لمكانه وهو بيحط يده ورى راسه شم شي غريب وحط يده على خشمه وشم عطرها الي مسك في يده وابتسم وطالع يده وفجــــــــأءه تذكر كفها
اول ماجاءورفع الحاف عنها بيشوف يدها نطت نوره مثل البرق لاانه اول مامسك الحاف ووخره مااستحملت وحست بساعة صفر فقامت عن السرير مثل الريح وفهاد رجع على ورى وهو متروع – بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــم وش فيس؟؟؟؟؟
نوره وصوتها عالي- انــــــــــــــــــــــــت وش تبــــــــــــــــــــــي انا اماابيـــــــــــــك
تستغفلني ..........خاف الله .........تغشني .. وانا نايمه ......
...قلت لك مليون مره ماادانيك
وش تبي فيني ..... سواتك ...ذي وانا نايمه مايسويها الا الرخمه ...الزلابه .... ميسوونها مع نسوانهم الي حتى وانا واعيه ماقلت شي.....لين ارقد

فهاد ثار لانها روعته ولانها ظنت فيه الشينه ولاعطته فرصه وكل شي كوم ولا سالفه سواتك الرخمه مايسويها وبصوت قطع بكاها- لو بغيت حقي باخذه على شوف عينس وماهوب عشانس لا .....عشان تعرفين بس اني لا بغيت شي
لي اخذه وماعلي من احــــــــــــــــــــــــــد والرخمه ماهوب يحتريس ترقدين عشان شي من حقوقه
ولاهوب محتريس حتى لبكره ................و في لمح البصــــــر مسك ذراعها وشدها له
..........................................



شيخه عند ثلاجتها – اف ماجاني نوم افكر في نوره
محمد- نوره وفهاد ماهوب صوبس في العسل
شيخه وهي تطلع العصير – يالله سألتك تهنيها وتوفقها يارررررررررررررب
محمد – اميــــــــــــــــن
شيخه جايه للسرير – غداهم بكره وينه عند عمي ولاعندنا
محمد بسرحان- لاعند عمي سعد ....... الا اقول شيخه بسألس وقولي بصدق ولا لاتجاوبين
... ليه قلتي انا حاسه انك بتعـــــــــــــــــرس
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


البنات يحترون الفجر يأذن وقاعدين في بيت الشعر وفالينها
سلمى- بشاير- نوال- سيف
سلمى – صدق وبعدين وش سوى خويك
سيف- ابد سند بياخذ اختها شفتي الحظ
بشاير- ياحررراااااااام
سلمى – سيف انت خاطرك في احد حاط عينك عى احد
سيف عدل جلسته- ايه تعرفين بنات عمي مرتع ماشالله يغطون الشمس من كثرهم وتعرفين زين وحياء وجمال ودلال وبصراحه محتاااااااااااار
نوال- تضحك الله يقطع شيطانك
سيف بجديه - اندري عنكم كلهم ثنتين واشر بيده ثنتين والسنتهم طوال ولا بعد شيف
سلمى – هههههه حرام عليك
سيف- الاخلونا بس ..... الهنوف تهقون زعلت يوم اتكلم عن الشايب
سلمى رفعت حاجبها- شوف في البدايه لا بس بعدين يوم قلت لبشاير خليس انتي
اتوقع ايه لان من فيه الابشاير ونوال وهي واستبعدت بشاير وانت لو تقصد نوال كان خصيتها يعني واضحه تقصدها
سيف طالعها وابتسم – وانتي ليه ماعديتي عمرس
سلمى – عشان عشاني الكبيره وعشاان... اني خلصت ... خلاص
سيف- دخل راسه داخل شعر سلمى وجره ابووووك يالحياء والله كشخه تستحين
سلمى فتحت عينها وميلت راسها بمعنى ليه مااستحي ؟؟؟؟؟؟؟؟



حاطه يدها على وجهها وتبكي وفهاد فوق راسه ويده محاوطتها – والله ثم والله في ذا اليله المباركه اني يوم وخرت اللحاف عنس بشوف يدس ولا وش جاب ذا لراس السرير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وخرت يدها عن عيونها وشافت يده قدامها فيها مرهم للحروق
فهاد وشلون اونا قدامس ماتحركت من يوم قمتي والله اني جايبه عشان يدس
ورجعت غمضت عيونها وهي تبكي
فهاد – ياليلنا الســـــــــــــــاري اقوم احلف على المصحف والله ثم والله اني ماجريته عشان أي شي والي صار اصلا كان بيصير بكره ولا بعده وكلمتس استفزتني اصلا طرتي بي ولو انس سمعتيني كان بتصدقين
نوره لفت عنه لكن فهاد كسرت خاطره ورجع احتواها
وقعد يسمي عليها وبطى يمكن نص ساعه وهدت وهمس في خاطره – لايكون نامت
والتفت الاصدق نامت
وهو يشوف الساعه كم مابقى على الفجر الاخير قرر يصلي وعقب يرقد وهو قايم للحمام لمح على خدها دمعه مسحها ولقى خدها بارد راح للتكييف وقصر عليه وجر عليها الملحف وهمس
(((مااغلاااااااااااااااك ياذ الملحف في ذمتي ))


في غرفتها وماجاها نوم
الجازي – مبارك ....مبارك ....بروك قوم صلاه
مبارك قام واستقعد وحط يده على راسه اذن الجازي ايه اذن قوم الحق على الصلاة وعين خير
الجازي بتردد- مبارك رجلك اربها ماتوجعك
مبارك – طالعها لا ماهوب واجد ولا اوجعتني رحت المستشفى
ارتاحت الجازي ونامت
مبارك التفت عليها والصلاه -
ولا تقوميني وترقدين
الجازي – انت خليتني ارقد نكدت علي وضيقت صدري
مبارك عاد في راسه شر – قومي صلي ومري على الصغار وشوفيهم لايصخن
احد منهم مادريتي عنه
الجازي – نفسك وهي نفسك مهمل بها وش ارجي منك في نفعه عيالك
وقامت من عنده

في برج الفيصليه كانت اجواء القلوب مظطربه
دخل عقب الصلاة ولقاها عادها راقده ولاهوب عارف مشاعرها رضت ولا لا
فصخ ثوبه
نوره .....النوري ..........النوري.............الن........
ماكمل .... تقويمها....وبعد عنها ....... ولجمته كلمتها وخلت كل عرق كان ينبض حب لها ينقطع........... قطب احجاجه
وتصلبت شفايفه....... وعروق راسه بدت تظهر وبعد عنها اكثـــــر...... بشويش وكأنها حاجه ماهيب له .........ادمته حتى النخاع كلمتها ......ماتوقع يسمعها بس الظاهر انه بيسمعها كثير.......قلبه كنه في سرعه مع الثواني.......... وكل نبضه تسابق الثانيه وجسمه بدى يحتر فجأءه ................
فالــــــــــــــح تكفى خلني شوي ............................. بناااااااااااااام
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حتى وان كانت نايمه ماتقصد حتى وان كانت في غير وعيها
سهامها صابت ......سهامها صابت

عندي الليلة كـلام وصمـت وأخـاف الثوانـي
تظلمه او تظلم اللي فيـه كـم ضاعـت سنينـه ،،
شي واحد قبل ما أبـدأ ماابـي أي شـي ثانـي
يخطر فبالك وانا اكشف لـك شعـور تجهلينـة ،
إن أنا وبكـل ماتحملـة ( احبـك ) مـن معانـي
كنت وراح ابقى احبك لين مدري وش هو لينه !؟
بـس والله ماقـدرت انسـى ولا همـي نسانـي
لاذكرت انسـان فيـه اسـرار مابينـك وبينـه ،
كـل ماتطـري علـي فكـرة هـواك الأولانـي
أشعر انـي انطعـن مليـون مـره مـن يدينـه ،
أشعـر ان عيونـك الله ماخلقهـا إلا عشـانـي
كيف كانت تبتسم لـه قولـي انـك تخدعينـه !
صورة انه كان يمسـح دمعـك تزلـزل كيانـي
وكيف كان يلـم شعـرك ويتبعثـر فـي يمينـه ،
حتى إسمك يـوم رحـت أدلّلّـه حظـي رمانـي
بنفس الأسم اللي يقول .. بذمتك ماهي غبينه ؟!
وكنّـي اللـي كـل ماناديـك بالإسـم الفلانـي
أطلـب النسيـان يتـرك منـه شـي ٍ تذكرينـه ،
لاتظنينـي انانـي .. لا .. انـا مانيـب انانـي
لو سلمت من الغرق .. بـأموت في ظهر السفينه ،
ياأني ماأكمل واعاني .. أو أكمل .. ثـم أعانـي
كل ماأسمع طاري اسمه او تجي عيني فـعينـه ،
أينّا كـان الضحيـة وأينّـا اللـي كـان جانـي
مـدري .. ولكـن قـراري لازم انـك تقبلينـه ،
مثل ما اكره فكـرة انـه واحـد ياخـذ مكانـي
مااقدر اجلس في مكان انسان .. كنتي تعشقينـه !!


عيونه بدت ترمش بقوه وانفاسه مظطربه وخاطره مايلج الابكلمة
لازم تنسى................... لازم تنسى.........
ولازم اكون اغلى من فالح ماهوب في مكان فالح
ايه ....هي لي ..............وهي تعرف انها لي .............
كان متوتر ويمسح شعره بيده قامت نوره على منبهه جوال الي كان يرن ومن ضيقته ماانتبهه له
قامت نوره بهدوء وطالعت له وماكأنها اشعلت نار خلت حطبها ضلوع فهــــــــــــــــــــاد
وبعد ماخلصت من الحمام راحت خذت المشط ورجعت للحمام تمشط شعرها استحت تمشطه قدامه
وصلت
فهاد ماعرف كم مر من الوقت ساعه ساعتين وقام وهويقول- هذي وينها
راح الحمام .....مالقاها ......راح يفتر في الجنـــــــــــــــاح مالقاها طار قلبه
هذي وين راحت .....لايكون صارفيها شي
انا ......شلون نسيت ان معها ربو لايكون .....يالله يارب ...
ومابين ضيقه وخوف ومابين هم ودعوه
لمحها على الكنب متمدده حاطه سجدتها وساده وحاطه جلالها لحاف دخل كم مره هنا بس ماانتبهه لها وجلس يتأملها
شعرها عاده مبلل وبشرتها الصافيه وهي نايمه روجها الزهر
لمح رجولها طالعه اول ماجاء بيغطيها رجع يده خايف _ ايه خايف كنه طفل خاف يقرب يده لنار اولشي حار
وهمس في نفسه- الحين بعد تقوم تروعني وتبدى في عزف موالها
اخليها ابرك وغمز بعينه مره ثانيه نجر الملحف ماهوب ذ الحين يا النوري
راح فهاد الغرفه اول مادخلها كرهه ونقد على نفسه – خير الحمدالله مستقطع منها
توك مقابلها وشاف المخده الي كانت نايمه عليها وبدلها مع مخدته وهو يقول مدبر عمرك يافهاد بديل لين الله يفرجها ونام وهو مايشم الاريحها
.............................


البنات ياليل ذي راقده من يقومها
سلمى – ادعي فالح يشيلها
نوال – قوميها
سلمى – اسفه تقعد تهاوش وترفس مالي خلقها
جاء ابوفالح من المسجد – يالله صباح خير وش مقعدكم هنا والميته وش فيها راقده هنا
سلمى بربكه – ابد طوالة عمرك صلينا وقعدنا نسولف شوي عن العرس
نوال- ايه وبشاير مارقدت
دخل سيف – زين قمتو للصلاه
ابوفالح- احسبكم سهرانين
سيف- لا وش سهره قومتهم وقاموللصلاه
راح ابو فالح وسلمى تدق كتف سيف كنا على موعد مع الحبل لنشرنا
تعال عاونا على الميته على قول ابوي
سيف- أي والله انها ميته ماهيب صاحيه
سلمى- قلع الرجال الي بياخذها
نوال- حظه امحق والله ماعاد ذى برقاد البارحه جرت الابجوره بغت تفلع بهاراسي
سلمى تهمس لنوال – حاولي تحافظين على عمرس قد ماتقدرين الفتره الجايه
نوال تضربها- وعقب بالطقاق ها
سلمى اشرت براسها ايه


بيت ابو سعد
طفى موتره هذال الا ابوه ماسك لفة البيت وشافه
اقبل ابو سعد- من وين انت جاي ؟؟؟
هذال ارتبك بس ماوضح- وقفل السياره بالجهاز –جاي من خير نفداك
ابو سعد وعصب- أي خير من فجر الله ماتعلمني
هذال- يايبه مشوار وقضيته لافيه مضره ولافيه مفسده تحقق معي وكنك تحقق مع بزر
ابو سعد- دروبك ذا اليومين ماهيب معجبتني
هذال- ماعلي شر ووساويسك فيني خلها وبتعجبك دروبي
ودخلو هذال حمدالله ان ابوه ماطولها معه وابو سعد دخل وهو منشغل بحال ولده صدق


على السرير نايم وتوعى فجأءه
الساعه 11 قام فهاد الله واكبر وراح توضاء قبل الاذان
وراح لنوره يوعيها – مالقاها ....خاف عليها
وراح للصاله الجانبيه طل عليها – شافها لابسه وزاهبه وعند التلفزيون
فهاد – ليه ماوعيتيني
نوره دون ماتشوفه – قلت بقومك لاجات الصلاه
فهاد- زين انس زاهبه عشان نلحق على الغدى اهل القويعيه بيرحون وبياخذون العجوز معهم ونبي نلحق على العرب
نوره – على خير
راح توضاء وهو يغسل وجهه ويطالع نفسه في المرايه- وانا كل ايامي معها كذى بذل عليها ياليل الطويله ليلاه اشهد ان العناء مواعدني معس يانوره


بيت ابو سعد الحريم في المطبخ والغدى صباحيه للمعاريس
حمد في المطبخ ياخذ الدلال والشاهي ومبارك مابين ولادخل المطبخ
والجازي مرتاحه انه مادخل ماهيب ناقصه نغزاته وقبل لايطلع نادته الجازي
حمد – بغيتي شي ياام حمود
الجازي – ايه ....حمد حاول تكفى في مبارك يروح يشوف رجله
حمد- ايه ماعليس هذا هو توجعه لاقام ومتولجني بس ابوي حاكه وقال بروح عقب الغدى
الجازي- ماقصرت جعلك تحيا
وراحت للجوال وارسلت له – حط مره على رجلك واشرب منها لايشم عليك الطيب شفها على طاولة المطبخ
ضحك مبارك وسفهها عاجزه حتى تحطها هي الا عاجزه تدق بعد خلها اربها تعقل


في الفندق ......
فهاد عند المرايه يتعطر ويعدل شماغه – يالله يانوره تأخرنا
خذت عباتها وسبقته للباب
طلعو عينها ماجات في عينه ولاحوار جمعهم بعد الي صار البارح وهذا الي وتر فهاد وقبل يطلع – وريني يدس وش سوت
نوره مدت يدها وعينها على يدها- خفت ومافيها الا العافيه
وهم في السياره حاول فهاد يفتح حوار لكن مافيه مجال ابد
اخيرا جاء في باله
نوره- ترانا بنسافر
نوره اخرشي تتوقعه سفره ولاديره تجمعها هي وفهاد وبس – التفتت عليه
وهو يسوق انتبهه لاالتفاتتها بس سكت وعينه على الطريق وفرح انه جذب انتباهها
ويحتريها تسأل عشان يفتح بينهم نقاش
نوره بدهشه- على وين ؟؟؟؟؟
فهاد للحين ماادري على حسب اجازتي الي بتنزل داخليه ولاخارجيه لاني عسكري ويبي لها اجرأت
نوره- وهي صاده – واذهي خارجيه او داخليه محدد شي
فهاد- محدد خيارات ((فهاد كان ذكي مايعطيها اجابات كان يماطل ويحدها على اجابات تنجبر تسأله هي
نوره – وش هي الخيارات ؟؟؟؟
فهاد- اسبانيا – ايطاليا – فرنسا
نوره في نفسها – ماهيب مصدقه ووش دراااه ان حلمي اروح اسبانيا بس والله زين الخلال بيطلع منه شي
فهاد – وانا خاطري فرنسا
نوره في خاطرها – يافرحه ماتمت الخبل الي ترجي من وراه شي
نوره- وش معنى فرنسا
فهاد – عادي اختيار انتي تبين شي محدد
نوره صدت وهزت راسها بلامبالاة – عادي ماتفرق
فهاد ماتفرق اجل لو اوديس جنوب عن مخيم ابلنا عادي
نوره بصوت مستغرب – في البـــــــــــــــــــــر
فهاد ضحك ضحكه وناسه- ماهوب تقولين ماتفرق
اجل البرمايفرق عن ايطاليا ولا اسبانيا وفرنسا
ورجع يضحك لانه نجح يفتح حوار معها لو كان قصيــــــــــــــــر


في بيت ابو سعد
الجازي – هنوف ادخلي شوفي مرة على الطاوله عادها باقيه
الهنوف- تراس قرفتيني انتي والمره جعلس مر الكبد قولي امين
هياء – وجع وش ذ الدعاوي
الهنوف وهي قايمه – اختس مدرسه
راحت شافتها على ماهي محد جاها
ورجعت وخيبت رجاء الجازي


عند باب البيت
طفى السياره – ماحنا براعين طواله عقب الغدى لادقيت عليس اطلعي نتغدى ونسلم وبنمشي انا مارقدت من البارح زين
نزلت وهمست باانشالله
سحب المفتاح وهو حاس حلى في لسانه بس عشانه نطق ادق عليس- واطلعي- انتغدى – انسلم –كلها عبارت تجمعهم وكنه توه يحس انها حلاله صدق

دخلت عليهم نوره الكل رحب وهلا والصاله لجت بصباحيه مباركه ياعروس
ودخل فهاد على مجلس عمه والكل سلم عليه وبارك له

في المجلس الحريم القهوه دايره ونوره فصخت عباتها كانت لابسه
جلابيه سوداء اكمامها طويله واحد منها ضيق والكم الثاني فراشه وعليها نقس ذهبي وجيب صدرها واسع ولابسه عليه طقم ذهب ومكياجها هادي وورافعه شعرها بوف والباقي فاكته في زاوايه هي ونوف
نوف- وجع ان شالله تدرين بغيت امشي وش ذالصباحيه قد العرب قايله
نوره- نوف تراني مانيب على بعضي
نوف- ليه لايكون جبتي العيد تراني مااداني المره بيدها تهدم عشها
نوره- نوف نقطيني بسكاتس وشني مسويه مانيب ناقصتس يالخبل
نوف- اجل علميني بعلومس ؟؟؟؟؟؟
نوره – اناميته خووووف منه
نوف بخوف- ليه؟؟؟؟
نوره تطالع المعازيم- البارح وانا راقده جاء يوعيني وبدون قصد
ناديـــــــــــــته بفــــــــــــالح
.........................
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في مجلس الرجال ابو سعد يتفقد ولده
ابو سعد يهمس لحمد- ماشفت هذال
؟؟
حمد يدور بعينه بين المعازيم – لايبه خبري به البارح
ابوسعد – لااناشفته الفجر ؟؟؟
حمد- اجل وين راح ماهوب حاضر الغدى
ابوسعد- يالله خير الصبي وراه بلا واشغلني
حمد- يمكن راح لواحد من اخوياه وبدق عليه

في زاوية المجلس –
نوره – هيه وش فيس بلمتي؟؟؟ تهقين يسوي بي شي !!!
نوف- بلمت من خبالس , وانتي ذا الي هامس وش بيسوي لس
نوره- والله اني راقد راااااااااقده
نوف- الله والعذر الله يرحم والديس على كذى كل ماتنامين بتجيبين العيد
نوره- حتى هو اخطاء علي ولاتوجعين راسس
نوف- بويش اخطاء عليس وحتى ان اخطاء ماتجازينه بشي في كرامته
نوره- انا مااقصد تفهمين ...نوف...انا خايفه يحاسبني بعدين
نوف- لايكون رجلس من الطقه الي تخزن ووقت العازه تطلع الاولي والتالي
نوره- انا خايفه يعدي لي واذا اخطيت ثاني مره حاسبني بهواش ولا .....
نوف بدهشه- نفس اخوه يمد ايده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره – لاماهوب نفسه بس يده عنيفه.... يعني تقولين ضرب بس بأسلووووب
نوف- هههههههههههه الله يقطع ابليسس على بالي خاب ظني في امل المستقبل
نوره بأاستغراااب- ووووش ؟؟
نوف- هماس تقولين مانتب مطوله معه خلاص ولاحركات نسوان تدعي على رجلها وماتبيه ولا اعررررس قومت الدنيا حسدان نسأل الله العافيه
ضحكت نوره بصوت مسموع- لا وانا من قبل معلمتس
طينته نذله فلازم شين الحلايا ياخذ نفس طينته والخلال يبي له خلال ماهوب بدر في كماله
نوف تغمز لها – والبدر راضي بالخلال
نوره صدت للحريم الي يسألونها عن احوالها ويباركون لها
ام سعد في المطبخ تسأل الجازي – ماشفتو هذال ادق عليه مايرد خبري به البارح
الجازي- لاوالله
دخلت نوره المطبخ وقعدت تسولف الادخل حمد وسلم عليها وحب راسها ومد عليهازرف وردته وحلف عليها ودعاها للمقلط يسلمون عليها العيال
وفقدت هذال بينهم بس ماجابت طاري ودخل حمد على المجلس وقعد جنب فهاد – ماكلمك هذال ولاتدري وينه ؟؟
فهاد- لا والله خبري به البارح ماكلمتوه
حمد- ياخي مدري وينه وتوقعت اول واحد يجي للغداء
دخلت نوره وكان حضورها ملفت وصدق عروس
نوال- مالت عليها ادرو اني عرووس طالعه وجايه وشوفيني يانوال ((مالت ))
اماني – اف لازم اقوم اعطيها حفالتها(( الحفاله هديه العروس)) والله عشان حشيمة عمي ناصر ولاكان بعيده عنها
نوال- اما انا حفلتها في عرسها الاول احفلها ثاني مره وانا مالي شغله الااهدي المطلقات
اماني بلهفه – قومي قومي
نوال ماسكه يدها – وين نقوم له
اماني نعطيها هديتها وتغمز عينها ونتعذر بطريقتنا عن هديتس
قامت نوال وهي تبتسم وقربو لنوره
اماني تمد هديتها- الف مليون مبروك الله يعوضس ان شالله ويوفقس
نوره عرفت مقصدها – وياس انشالله
نوال- تعرفين يالنوري لوانه الاول لس ابشري بعزسس بس ذا التالي والواجب مايلحقنا والله يتمم عليس ويعوضس
ويعوضس انتي بعد ان شالله عادس بنت وحلوه والي جاي احســــــــــــــــــن
التفتت نوال للصوت وقالت والقايل وراحت بسرعه
نوره بااستغراب- نووووووووووووووف وش سويتي
نوف تعدل بشتها بقهر- ماتشوفينهم جايين يعيرون ماهم يباركون وانتي ساكته
ماقدررررررررت اسكت اف ياصبر الارض دامها تحملت ذي مرت ولدكم الي مدري وشلون مختارينها
...........................................


خلص الغداء وراحو المعازيم ونوره تدق على هذال مايرد
وجا ت ام سعد بجوالها وتعطيه هياء – شوفي اسم هذال وعطيني اياه
دق ..............ودق ......................واخيرا رد
ام سعد – هذال يمك وينك غادي له اقلقتناعليك
الرجال- هلا ياخاله
ام سعد- انا غلطانه ياوليدي
الرجال – فمان الله
ام سعد- شوفي رقم هذال
هياء بدهشه- ياعمه رقمه الله يهديس
ام سعد انقبض قلبها ومسكت الجوال من هياء الي سوت اعاده اتصال-
الرجال- الو
ام سعد- يابوي راعي الجوال وينه
الرجال – ابد ياخاله اناواحد من اخوياه في الاستراحه نسى جواله ورايح يجيب اغراض
ام سعد بخوف ومكذبه- ليه ومن اليوم وانا ادق مايرد
الرجال- ايه انه تعطل عليه الموتر الا عندس ياخاله حدى العيال ولا رجال حولس قريب
ام سعد بخوووف- لحظه
ودخلت – على العيال ومعها جوالها حمد افزع لي يقولون هذال تعطل عليه الموتر فز سعد وفز العيال وخذى الجوال سعد
سعد- السلام عليكم
الرجال- وعليكم السلام
سعد- راعي الجوال وينه وش جابه معك
قامو العيال حول سعد
الرجال- اخوي معك الدفاع المدني بالخرج والجوال عندنا ورديت على الوالده وياليت احد يجيناوالمصابين في مستشفى الملك فهد وياليت يجينا احد نتفاهم معه
سعدطلع منهم في الشارع عشان امه – اربه سالم تكفى ياخوك بشرني
الرجال- ايه في الطواري سالم بس المره الي معه حالها لله
سعد – مــــره
الرجال- تقدر تشرفنا ومايكون الاكل خير
سعد دخل البيت وخذى فهاد ولحقوه العيال بالسيارات ومعهم ابوفالح
ام سعد طاحت تبكي وحمد يهديها والله مافيه شي والله
ام سعد- هو حي ولاميت مابي فيه شي ولامافيه
حمد – والله والله انه سالم
في السياره سعد وفهاد وعند الاشاره التفتت – هذولا الشيبان والعيال شافونا رحنا ماحاكيناهم ولحقونا
سعد التفت على فهاد – من الي معه يقول معه مره
فهاد- من ؟؟؟؟؟؟ يمكن غلطان
شوي الايسحب سعد بريك – ابوك يالولد الهنووووووف ماسلمت علي تكفى يافهاد دق عليهم تكفى
فهاد دق على نوره – فهاد الهنوف عندكم
نوره- ايه وش فيه
فهاد- لا بس وصك الخط
نوره – عند راس امها وتقرى عليها وهي تدعي الله يجيب العواقب سليمه

السيارت وصلت المستشفى وعند قسم الطواري
سعد – هذال بن نايف ال ........... حادث على طريق الخرج
الاستعلامات – يوصف له الغرفه ودخلو الشيبان ورى سعد وفهاد
لقوهذال مخيط راسه اربع غرز وملفوفه يده ورقبته فيها جروح وثوبه ممتلي دم
وغترته على راسه ويده على جبهته وكنه يبكي
وعيووووووووونه حمر رفعه يوم جاو العيال
ادمعت عين ابو سعد – ومسك انت سالم
هذال – ايه سالم
سعد – انت من انت صادم ومن المره الي معك
التفت ابو فهاد وابوفالح –على سعد وهو يهزه
وهذال ساكت
فهاد بعد سعد عن هذال وش ذالطريقه الرجال مختلف ماهو مقطب العلم عاد به خلعه
سعد وهو ينطل عمره لهذال- من الي معك تحاكى واربها سالمه لاتبلشنا مع الخلق
فهاد بالقوه بعد سعد الي اعصابه منفلته والشيبان يهدونه
دخل الامن وقالو اطلعو الصوت العالي ممنوع
سعد معصب - مانيب طالع لين يقول منهو بلانا معه
هذال رفع راسه اخيـــــــــــــرا – مابليت احد بليت عمري المره مرتي بين الحياه والموت
الشيبان انشلو من الصدمه
ابوسعد ماعاد ميز الي حوله
وابو فهاد انخفظ معه الظغط
ابو فالح انكتم من المكان وطلع
فهاد جمدت ايدينه وسعد الارض ثبتته على وضعه وكأنه تمثـــــــــــــــال
وفها داول مره يحس بالضيــــــــــــاع بين هذال الي يبي من يواسيه
ولاعمانه الي منصدمين
ولاعمه ابوفالح الي كسر خاطره وحس بالذنب هذي بنته الثانيه وكن الموقف يتكرر بس بتغير الاشخاص
ولاهوب داري وين يوقف معه ولا هوب قادر اصلا يحدد موقفه
وكان الذهول من نصيبه والصدمه شلت تفكيره عن أي تصرف يتصرفه
كثرت الاطراف وتشابكت الاحداث حوله
والضياع كان هو الي مسيطر عليه عمره ماتوقع انه بيوقف موقف مثل الي انحط فيه
التفت لهذال الي ارخى راسه وغترته اخفت ملامحه
ودارت عينه تدور عمه ابوفالح الي اختفــــــــــــــــــــــى بسرعة البرق
.............................
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


انتهى

الى ان القاكم في لقاء اخر
متى يرتاح قلب ٍ بالهوى ملكته
كم هنا الى ذلك الحيــــــــــــــــــــن
سوف تشتاق لكم
طاقمي كونو على استعداد
واستديو التحليل ارجو وان تصفو الرحله كما اتمنى حضور طاقمها كامل
ارئكم انتظرها بشوق
ودعواتكم اتوق لها
فلا تنسون انتم مرأتي

في حفظ الله ورعايته
استودعكم الله التي لاتضيع ودائعه
اختـــــــــــــــكم
نبض ومشـــــــــــــــاعر

كويتية ونص 29-07-09 08:46 AM

الباااااااارت يينن ما شاء الله وووايد حلووووووو ..

واللي شاغل بالي سالفة هذااال ومرته ..


ياريت ما تطولين علينا ..

inay 29-07-09 11:05 AM

بارت جمييييل جدا باحداااثه ..ونورة افسدت علينا كل شي ..يعني ما في امل بعد كل الي جاها من فالح لازالت تحتفظ بذكراه ويمكن تحبه كمان ....الله يصبرك يا فهاد والله انك ما تستاهل الي قاعدة تسويه فيك

..فهاد و حادثه ...موقف ابو فالح مأثر جداا ..بنته الثانية وكانها ترفض ..كيف راح تتلقى سلمى الخبر ..انهيار عصبي اكيد ويمكن من هول الصدمة يصير فيها شي اكبر الله يستر

ولا اماني ونوال فرصة من ذهب للتشمت

ننتظرررررك بكل شوق
وحفظك المولى من كل شر يا مبدعة

سلاااااااااااام


الساعة الآن 09:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية