منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   ودك تنامين ؟؟ نامي .. (https://www.liilas.com/vb3/t96235.html)

doode al 7aloo 21-12-08 08:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز (المشاركة 1788712)
هههههههههههههههه لا حبيبتي هنغلبك معنا
بعرف انو احمد اخد ريم بس بسال عن اروى مين الي اخدها مستحيل تكون كاملة لازم يككون الها تكملة
والله هديك المرة وانا قاعدة كملتها لوحدي خخخخخخخخخ

ميرسي حياتي

مرررررررررررررررحب

الواضح من القصة أن أروى مااحد أخذها ...

والقصه أنا نقلتها بالكامل .. والقصة نازله من زمان ..

وحياتك نقلتها مثل ماهي حتى بالأخطاء الأملائيه ...

روز 28-12-08 10:15 PM

يعطيكي الف عافية يا قلي
وميرسي لجهودك

مـزاجـيـهـ و غـمـوض 02-01-09 04:48 AM

باقي اجزاء مانزلتيها...............

انا قريت الروايه كامله


ان شاء الله بنزلها قريب بعد اذن صاحبة الموضوع

doode al 7aloo 02-01-09 11:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـزاجـيـهـ و غـمـوض (المشاركة 1803550)
باقي اجزاء مانزلتيها...............

انا قريت الروايه كامله


ان شاء الله بنزلها قريب بعد اذن صاحبة الموضوع

مررررررررررررررررحب

بالله لها اجزاء ؟

أنا خذتها من المنتدى على اساس انها كاملة ... !

ياريت والله تنزليها اذا عندك اجزاء .. مشكوووووووووووووورة

مـزاجـيـهـ و غـمـوض 02-01-09 04:04 PM

البااارت السبرااااااااااااايس :.

( بعد 5 سنين .. بيت احمد )

كان احمد قاعد ف الصاااالة يوم شاااف بنته الصغير جوري ( سنتين ) جاية باتجااااه ..

جوري رفت فستاااانها وهي مستااانسة : بابا ثوووووف ... ثروااالي الجديد .. <<لوول

احمد فتح عيووونه الثنتين : يا بنت ...! عيب بابا .. غطي ملابسك اشوووف ..
جوووري بعنااد : لأ .. لاذم تثووووف .. ماما ذابتلي اياه ذديد ..
احمد : هههههههه يا قليلة الحيااا .. طالعة على امك...!!!

جات ريم وهي تضحك على بنتها وتشيلها : شفيها امها ..؟؟؟
احمد ابتسم يصرف : ها..؟؟ عسل وقمر.. ووو حلاوه ..

ريم بنص عين وهي تبوووس بنتها : أي .. صح ..
جوري : كذااب بابا .. يقول أنّي ( عني ) وأنك اننا قليلات هيااااا..!.!!.
ريم مسوية معصبة : اييييييييييييش..؟؟
احمد توهق : افااا يا بابا .. تالفين علي بعد..؟؟ مين قااال ..؟؟


___________________________________


(( بيت ابو غادة ))


سعود : احنا يا عمي جايين اليوم عشان نخطب بنتكم سمر .. لاخوي سالم ... على سنة الله ورسوووله
ابو غادة : هذي الساعة االمباركة .. بس الراااي راي البنت...!!!


..
..
..

( بعد فترة )

الشيخ : قووول وراي .. انا سالم عبدالله .. اقبل ان اتزوج سمر ابراهيم .. على سنة الله ورسووووله ...

سالم وهو مرتبك : انا سالم عبدالله .. اقبل ان اتزوج سمر ابراهيم على سنة الله ورسووووووله...

الشيخ قام وسلم عليه : مبرووووك .. الله يسعدكم ان شاء الله ..



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( السنة اللي بعدها .. بيت ابو سعود ))

لينا بتموووت من الخوووف وقلبها يدق .....
سالم ابتسم : لا تخافين .. ما تغير مرة .. بس لهجته خربااانة شوي خخخخ

لينا ابتسمت لاخوها .. ودخلت وراه المجلس وهي مرتبكة ... واو لما شافها فيصل .. ما قدرت يشيل عيووونه عنها ... كل مالها تحلى اكثر...!!

فيصل وعينه عليها : هال والله .. نورتوا...
سالم ضحك : هههه بترحب فينا ف بيتنا بعد...؟؟ واله انك ما شفت خير...!!

فيصل ابتسم وهو يطالع لينا : طيب يا سالم .. كفيت ووفيت .. مشكووور ما قصرت وتعبناااك معانا ... نشووفك على خير ..
سالك فاقع ضحك : خخخخخ المشكلة حتى بتطردني من بيت ابوووووي !!

فيصل دفه لبرى المجلس والتفت للينا اللي واقفة بالزاوية ... ومنزلة راسها وتنهد ...

دقايق الصمن كانت تحكم بينهم .. رفع لينا راسها .. وشاف فيل يتاملها من فوووق لتحت .. زاد الحياا عندها وحمرت خدووووودها .. وعشان تشيل هالتوتر قامت ترفع شعرها لورى ...

فيصل ابتسم : كل مالك وتحلوي زياااده ...!!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( السنة اللي بعدها ))

ثامر منصدم وهو يهاوش ولده : يللي ما تستحي على وجهك ..!!! يا ولد عمرك شفت رجااال يحط مكيااااج ..!؟!؟!؟

محمد ( ولد ثامر .. 3 سنين ) ضحك : هههه بابا هلووووو ...
اروى : حرااام عليك .. صغير ما يفهم ...
ثامر : انا اوريك لا رجعت البيت ....

..
..
..

رنا بنت بندر ( سنتين ) : بابا .. ثوووووف ..
بندر بقرف وهو يمسك راسها شويشوي : ايش هذا يا بابا ..؟؟
رنا وهي تضحك : هنااا ( حنا )

بندر : وععععععععععع .. يا خلوووووووووود
خلود جات : نعم ..؟؟
بندر : وش هالقرف اللي حاطته بنتك فووق راسها .. كنه شي ما ابغى اقووول اسمه وععععععع ...!!!

خلود : هههه وش اسويلها ... عمها ثامر كل ما شافها .. بقول لها الحنا حلوة .. لحس مخها .. خلاها بدوية ...!!!
بندر : انا اوريه عمك هذا ....!!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( بعد 17 سنة .. بيت ابو سعود ))


دخل فهد ولد سعود ( 23 سنة ) وهو منقهر مرررة ...
دلع : شفيك معصب..؟؟

لف عليها فهد وهو معصب : انتوا يالحريم .. محد يفهمكم .. قد ما سوينا ما يعجبكم ..
دلع مستغربة : ليش شصاااير..؟؟

فهد : الحين اذا لاحقناها ماعجبها وعلمت علينا ابوووها .. واذا حقرناها .. قالت انتا ما تحبني .... ياخي عقدت لي حيااااتي .. وش اسوي معاها..؟؟

دلع هزت راسها وهي تضحك : هههههه طالع على ابووووك ...!! ما تتووووب ...


..
..
..

طلال ولد سعود الثاني ( 17 سنة ) كان واقف برى يوم شاااف لينا وفيصل جايين ووراهم واحد غريب عجيييييب ...

فيصل : اقوووول فاااارس ( ولد فيصل 15 سنة ) .. شوووف هذا ولد خالك سعوود .. طلال..

دخل فيصل ولينا البيت وجا فراس لعند طلال وهو خاف بعمره : هاااااااي
طلال مستغرب " شفيه هذا..؟؟ مضيع المذهب ..!؟؟! : وعليكم السلام ..

طالعه فارس من فووق لتحت بقرف : ايش هادااا..؟؟ لوو ويست..؟؟؟ يابابا ما تدري انه اللوويست بطلوووه من حوالي 20 سنة .!.!؟!؟ ايش التخلف اللي عندكم ف الشرقية دااا..!؟؟!!؟

رفع طلال حاجب : اعصاااابك يابو الشبااااب مع اسبوووع الشجرة اللي فوووق راسك هذااا..!!

سالم اللي كان يراقبهم بصمت ما قدر يتحمل : خخخخخخخخخخ اما انتوا تحفة .. هوشة الشرقية والغربية .. تعال يا فيصل واسممممممممع ....!!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


وبكذاا .. عاش الكل ف سعااااااادة وهنااااا .. ما عدا المغضوووب عليهم .. مها .. هتون .. وشهد .. خخخخخخخخخخخ

كلمة صغيرة :. ماني مصدقة اني خلصت .. فرحاانة .. احب اشكر كل من عطاني ثقته .. وقرا الرواية للاخير ...
اتمنى اني كنت عند حسن ظنكم وانهيت الرواية بالشكل المناسب ..

وزي ما انتوا انتظرتووني على احر من الجمر.. انا انتظر رايكم .. على احر من الجمر بعد .. هالمرة ....


شكرا لكل من دعمني وعطاني رايه بصراااحة .. شكرا لاختي اللي عطتني عضويتها وساندتني وشجعتني ..
شكرا لكل صديقاتي اللي دعموووني عشان اكمل


الساعة الآن 03:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية