منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   الحلم الغامض (https://www.liilas.com/vb3/t95064.html)

غيوم الشوق 12-02-09 01:29 PM

البارت الليلة الساعه وحده بإذن الله إلا اذا منعني ضرف قوووي

غيوم الشوق 12-02-09 11:34 PM




الجزء الرابع عشر



عرفت على طول أنه دخل البيت بسبب ريح العود الي يسبقه وش سويتي يا نوت راح يضحك عليك ليش سويتي بنفسك كذا
كان يمشي بهدوء في ممر البيت ويدور بعيونه عنهم او عنها بمعنى اصح البيت هادي مو شي غريب على هيف بس الغريب انه بدى يحب وجودها بدى يشتاق لشوفتها ابتسم للوجه الأحمر استغرب فيها شي غريب وش في وجهها صاير كذا
احم هيف : وين سعديه
حست مثل البرودة بكل اطراف جسمها بدال ما يسلم بدل ما يسأل عن الحال على طول يسأل عن سعدية كأن مالها مكانة بالبيت هذا
رفعت عيونها له وبسبب دموعها سببت غشاوة مدري ليش الحروف عاندتها ورفضت تطلع من فمها ناظرته بنظرات تحرق حتى اهو حس مثل الألم بقلبه سبب نغزة قوية وش فيها ليش دمعت عيونها ما سويت شي معقولة فهمت غلط والبنت فعلا مجنونه بس الهدوء هذا والعقل ما يصدر من إنسان مجنون مشى بهدوء وقرب منها وجلس جنبها وحط وجهه بوجهها : وش فيك شي يعورك
نوت ببكي خارج عن إرادتها تقدرون تقول آثار الكبت الداخلي : وخر عني
حطت يدينها على وجهها وكملت بكيها بصوت عالي ما عرف وش يسوي او وش جاها قرب منها اكثر وهي قامت ودفته وراحت تمشي بسرعه وتمسح على عيونها
وقف ومشى بسرعه وراها لقاها بالغرفة الثانية بحضن سعدية وتصيح وتهدي فيها للمره الثانية الرغبة في انه يحتويها ويهديها لكن يحس يدينه عاجزة وما يقدر يسوي شي او يمكن ما عندة الجراءة الكافية
هيف : وش فيها
سعدية : مدري والله دخلت علي تصيح مدري ايش صاير لها
هيف : يمكن تعبانه وبصوت واطي نوت ويعليه شوي نــوت
وهي دافنه راسها بصدر سعدية وتصيح وكل ما ناداها دفنت رأسها أكثر مشى وقرب منهم ومستحي من سعدية ماهي محرم له ومايبي يصتدم معها
هيف : نوت طالعيني وش فيك
ونوت بس ترتجف من البكي هدى صوتها بس جسمها ما زال يهتز
هيف : وانا فرحان وداخل البيت وناوي اسوي لك مفاجأة
هدت وحس ان جسمها هدى وما صار مثل أول
كمل هيف : يالله بريح شوي وانتوا تجهزوا فيه مفاجأة على بعد العصر تحتريكم
وطلع وخلاهم
سعدية : وش فيك يا بنتي ليش تصيحين
نوت بعبرة مخنوقة وصوت يالله يطلع : ضايق صدري
سعدية : استغفري ربك كل هذا من ضيق صدر
نوت : مدري احس الهموم اجتمعت فجأة داخلي
سعدية : أو متضايقة انه ما أنتبه انك متزينه عشانه
رجعت الدموع تنزل لكن بهدوء دموع تقطع القلب دمعه تنزل بتلقائية وبسهولة تلحقها دمعه ثانية كأنه حالفة ما تخلي الدمع الي قبلها تروح بلحالها في تنافس ايهم اسرع عشان تنحدر على خدودها وتجتمع بحضنها
كملت سعدية : يابنتي لا توقعين ان هيف راح يتقبلك بسهولة الحين هو يتوقع انك مجنونه وحتى لو عرف حقيقتك مراح يسامحك على طول حاولي يا بنتي تكسبينه بصفك
ما تقدر تتكلم ما تقدر تبوح لسعدية ما تقدر تقولها عن المشاعر الي أول مره تحس بها في حياتها عمرها بحياتها ما همها تتجمل او راي احد بزينها او مكياجها دائماً اهتمامها بعطاها وبمحاضراتها فكرة ان احد يعجب فيها ما عمرها طرى في بالها لحد ما بدى قلبها مثل عصفور مبلل يرجف داخل فؤادها خلاها تقعد قدام المراية ساعه كامله تشوف نفسها وتهتم وتشيل وتحط كانت تشوف نفسها عادية بالمقارنة بجمالة هيف الخارق ويوم شافت كيف دخل وما أثر شكلها فيه حست بالاحباط نست المجرمين الي قتلوا اهلها نست انها مطاردة وما عاد همها احد وخلت اهتمامها بالشخص الطويل الي هيبته تحسسها انها صغيرة مره مره











هشام : ابي افهم انت ليش معصب
بندر : ولا شي ما عصبت بس متضايق
هشام : شوف جو المزرعه
بندر: أمس يوم رحنا لبيت الدكتور هيف طلع عامل يشتغل عنده سوداني ما أخذنا منه لاحق ولا باطل يقول اذا جا الدكتور تفاهموا معه
هشام : خلاص الامر صار سهل نروح للرياض وبلغوا ناصر
بندر : وهذا الي بيصير
جاهم مؤيد يمشي : يا الله بنروح للرياض الحين
بندر : ليش
مؤيد : مدري ناصر اتصل علي وقال تعالوا
بندر : اجل علمته
مؤيد : وش اسوي احرقني بالتلفونات
هشام : الحين نمشي
مؤيد : أي وش ورانا بسرعه قبل احد يلزم علينا من اهل القرية ونتبهذل معهم

بسرعه ركبوا السيارة ومشوا هشام يفصفص حب ماهمه احد وفيه انسان بجسمه معهم لكن عقله وقلبه مو معهم يحس انه متضايق ما يدري ليش هل هو سبب ان الكلام الي بـ الأوراق قضى وما عاد لقى كلام البنات العفوي الي طالع من القلب الي يحس نفسه ارتبط فيه كلام بسيط من يومياتهم ومهاوشاتهم صارت جزء من يومه ما يمر عليه يوم الا يقرا فيها واليوم خلصت عشان كذا تضايق فكرة جنونية لمعت براسه انه يرجع للبيت ويدور يمكن يلقى تكملة لليوميات
مؤيد : بندر وش فيك مو طبيعي من طلعنا من القرية
بندر : من قال لا عادي بس افكر في اهلي
مؤيد : ذكرتني لازم احول لهلي مبلغ يارب مدري وش اسوي انا اقدر اجمع انا اقدر اصرف على اهلي
بندر : هونها وتهون ورجع يكلم نفسه انتبه يا بندر لا تخلي بنت تخرب عليك حياتك ووظيفتك







سلطان : خلاص متأكدة ما نسيتي شي
مثايل : ان شاء الله كل شي معي
سلطان : خلاص يالله اسبقيني تحت وانا بنزل الأغراض

نزلت مثايل ولقت ابو سلطان ماعلية غير الطاقية ومدد رجلينه وام سلطان جنبه تقهويه ونوف منسدحه تقرا مجلة بيدها ومندمجه فيها
مثايل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو سلطان : يا هلا والله ومرحبا اقربي يا بنتي
قربت مثايل وحبت خشم عمها وجلست بينه وبين ام سلطان
ابو سلطان وهو يكلم مثايل : والله ودي انكم تريحون الليلة والصباح تمشون ابرك لكم من تنطحون الليل " تنطحون يعني تستقبلون الليل هذا اقرب تفسير لها غيوم :) "
مثايل : بكيف سلطان
قعدت نوف : الله صار سلطان له راي
جتها صقعه من عند راسها : أي عندتس اعتراض
ابو سلطان :هههههههههههههه اشوي شوي على نوف
ام سلطان : ماعلى نوف لا بغت نوف لا تطول لسانها
نوف : يمه اشك احيانا انتس امي مدري تغارين عشان ابوي يحبني
ام سلطان : اغار عشان ابوتس والله لونه ابن سعود
ابو سلطان : اخو مزنه افا يا ذا العلم الظاهر اني طايح من عينتس
نوف تحرش بينهم : شفت يبه امي معجبة بغيرك
وسلطان يناظر مثايل ويبتسم على ابتسامتها لمهاوشة عمها وزوجته
ابو سلطان يكمل : اني داري من يوم خليت ذا العجوز وهي تحوم مع ذا السواق وانا غاسل يدي منها
سلطان :ههههههههههههههههههههه افا يبه
ام سلطان : ويني اروح ما اروح الا لقصراي الي في بيتنا القديم ولا السوق
ابو سلطان : لا لا بروح انشد الهندي ليكون تعرفين شايب غيري
نوف :هههههههههههههههههه يبه ما لقيت غير شايب
ابو سلطان وهو يضحك :هههههه اجل فيه شاب بيقبل بها
ام سلطان : هـه يومني بنت مابقى احدن ما جاني القاصي قبل الداني
ابو سلطان يقرب من مثايل ويوشوش في اذنها : ذا السالفه معها حتى قبل لا تجيب سلطان
مثايل :ههههههههههههههههههههههههه
ام سلطان : ادري انك تحتسي فيني
سلطان وهو يبتسم : يالله حنا بنروح قبل يجي الليل
ام سلطان وهو تقلب الموضوع بالتمام ويتحول من مشهد مضحك إلى محزن : يا ولدي تروح مع وجه الليل اصبروا لبكره
سلطان : يمه انا احب الليل هدوء ويغمز لمثايل ورمنسي
ابو سلطان :هههههههههههه وش ناوي عليه
انقلب وجه مثايل احمر ونوف ماسكه ضحكتها
ام سلطان : ترا عندكم بنت ماعرست وش ذا الكلام عندها
نوف بشهقة فشيله : يمه
سلطان : هههههههههههه ازهليها تلقينها تعرف العلوم كلها الله يخلي بدر
شرح كلمة ازهليها معقد شوي يعني ما تخافيش دي بتعرف كل حاجة ههههههههه غيوم :) "
قامت نوف مثل العادة من الفشلة والقهر وراحت للمطبخ


طلعوا ودعوا اهلهم وركبوا سيارة سلطان ومثايل تحس بحرج العروس يعني مو متجريه بالكامل
سلطان : احم وش فيك يا مثايل ليش ساكته
مثايل : مافيه شي
سلطان : طيب اسمعي هذي اهداء مني

بدى صوت محمد بن فطيس يلج بالسيارة


بعض العرب حبه يوردك الجنون
ولا يوصف لة غلاة احكاك لة

ما يقنعة وصف الغلا وش يكون
لو كل حرف بالحرير يحاك لة

الموت جاك وهو تقبلة الظنون
ولا لك الا الصبر ....وش وداك لة

ان قلت ضاق ..قال..هونها تهون
مايدري ان ضيقتك لة ..وبكاك لة

تقعد تحبة وانت ساكت ومغبون
يمكن بيوم يقال لة ما اوفاك لة

وكانك مشكك هو يمون ..او ما يمون
تخيل ان عفت الصبر فرقاك لة

غلاة من فوق الغلا ماهوبدون
وحكاة سمعك يجبرك بارخاك لة

ودك تحطة فالعيون من العيون
وتبسط على رمضى الثرا يمناك لة

وتظلة من الشمس في ظل الجفون
ولا يمر اذنة سوا لباك لة

وتسج من غيرة لونهم يذكرون
ومنين ما سجت القدم ممشاك لة

فلو يميلة الترف ميل الغصون
غصن ليان ومكرمة بسقاك لة

جديلة الى اقفي ستر منة المتون
كني بريحة لا لتفت لدعاك لة

يزها الملابس ..اي لبس..واي لون
وفالليل وجهة لا ظهر قداك لة

كيك وعسل لكن ما هو في صحون
ودعاك من عين الحسود اغطاك لة

اللة لا يعطية ناس س ينضلون
ويستر علية من النحل لا ياكلة

والوصف والتعبير في وصفة يخون
غير اطلب الله يستجيب ادعاك لة


.....: ناصر انت متأكد انه هيف بن سعود وين جاها وين جاته
ناصر : انا مثلك يا طويل العمر متفاجا
....: وش السواه الحين وش التعقيد هذا اكيد انه يعرف بخططنا ولا ليش هو بالذات الي تزوجها
ناصر : وش رايك الحين وش تبينا نسوي
.....: مصيبة وطاحت على روسنا اذا ولد سعود متدخل بالشغل كل شي بينهار
ناصر : يعني نخلي المراقبة على بيته
.....: انتي صاحي ما تعرف هيف اصبر الموضوع يبي له طبخ على نار هادية انا بحاول اهدي الناس الي احرقوني باتصالاتهم لحد ما نشوف حل للموضوع






هيف ينادي سعدية : سعدية
سعدية تجي يمه : ناديتني
هيف : أي اخذي معك ترامس قهوة وشاهي عشان اذا بغينا نجلس شوي
سعدية : يعني بنتأخر
هيف : أي بنتأخر وبنتعشى برى

راحت سعدية للغرفة الي نوت جالسه فيها لقتها تقرا قران بصوت مو عالي ولا واطي تحس اذا سمعته بهدوء نفسي انتظرت سعدية لحد ما كملت
سعدية : مشاء الله ربي واهبك صوت رائع
نوت ابتسمت لها : الحمدلله هذا من فضل ربي
سعدية : نوت انا ما اعرف اسوي مثل قهوتكم ياليت تعلميني عشان الدكتور يبينا نسوي قهوة وشاهي
وقفت نوت بحيوية : تعالي اعلمك
ابتسمت سعدية لها حست ان نفسيتها تغيرت وهذا بفضل الله ثم قراءة القرآن
مسكت نوت يد سعدية وصارت تسوي معها نفس حركتها مع سمر تركض بها بس الفرق غير سمر صغيرة بالسن او متقاربات بالعمر لكن سعدية تختلف اثقل من سمر وكبيرة شوي وصارت تجاري نوت بالركض عشان تغير نفسيتها
دخلوا المطبخ ونوت بفرح غريب وبشعور اغرب بسعادة غريبة ما تطلع إلا من إنسان يحب يحس ان فيه طاقة كبيرة مستعد يفرغها لمحبوبة لو يبي يقعد طوال اليوم يخدمه ما قال لا او شعر بالتعب
قعدت نوت تفتح الإدراج وتطلع اغراض القهوة وراحت وحطت المويه بالبريق الي واضح انه حق قهوه وخلته يغلي لحد ما تكمل باقي الأغراض راحت تطل شافت سلة اكيد حقت ترامس القهوة والشاهي وسعدية تراقبها وتشوف عشان تستفيد وتقدر تسويها لهم بدى الماء يفور قربت نوت وحطت القهوة وخلتهم يطبخون مع بعض وراحت لترامس وحطت الهيل وشوي مسمار وزعفران وشوي كوفي ميت وسعدية سوت الشاهي وخلوا القهوه تطبخ مره عشان يطلع طعمها حلو وقعدوا يسولفون
دخل عليهم هيف ببدلة رياضيه بيضا مره وكاب اسود وجزمه سودا واضح انه كان يسوي رياضه
نوت توترت وهو وجه مبتسم يناظرهم : هاه زانت القهوه
سعدية توترت تخاف يسئلها كيف سوتها : أي باقي شوي
هيف ما انتبه بالاصل هل سعدية تعرف او لا بس احيانا الانسان اذا خبى شي وما حب احد يدري عنه يفضح عمره بحركاته
شدته ريحة القهوة وراح يمشي يبي يشرب مويه ونوت عيونها معلقة فيه بنيته وشكله وهيبته طول وشكل تشدها وتأسرها له هو التفت عليها شاف عيونها معلق عليه دنقت بسرعه وحمر وجها ابتسم على حركاتها العفوية وحس بدقات قلبه الي صايره ترجف بشدة اذا شافتها
كان لبسها بسيط تنورة سودا وبلوزة سودا وفيها وردة حمرا بالوسط لكن فتحه الصدر دائرية ومخصرة على جسمها خلته ينجذب لشكلها البسيط سعدية كانت تشوف نظراته وترجع تشوف الي عيونها بتحفر الأرضية من كثر ماهي مدنقة ابتسمت على انحراج نوت
قرب متعمد لان نوت كانت مستندة على درج وهو يسوي نفسه يبي غرض ورآها شافت البياض قرب منها بغت تتحرك يمين تحرك يمين متعمد ويسوي نفسه غلطان تحركت يسار سوى نفسه يتحرك يسار لحد هي ما صقعت بصدره من توترها حس هو بعد بتوتر ماله تجارب والبنت هذي قلبت كيانه على طول طلعت نوت من المطبخ وسعدية انحرجت وحطت وجهها يقابل الفرن ماتبي تبين لهيف انها منتبه لهم
رجفة يد هيف خلته يحط الكاس قبل يطيح من يده

معقولة البنت هذي فيها شي مميز يخليني قدامها اكون انسان ثاني واتصرف تصرفات عمري ما سويتها ماعمري اهتميت للبنات لكن هذي تجذب في وجها شي يخليني انجذب لها غصب سبحان الله

طلع من المطبخ التفت بجسمه وبعيونه يبي يشوف وينها لكن ما شافها ما انتبه للعيون الي تراقبه رقى الدرج بخطوات سريعة وهي على طول راحت للمطبخ تتفاجا بضحك سعدية
نوت تبتسم لها : وش فيك
سعديه وهي تمسح عيونها : ولا شي تذكرت حاجه تضحك
نوت وهي تناظرها بشك وبحرج : متأكدة
سعدية : متأكدة تعالي شوفي القهوة
جت نوت وزلت القهوة بالترمس ومسحت الترامس وحطتهم بالسلة وخذت مقداع للتمر وعبته تمر وشوي فناجيل وبيالات وحطتهم بعلبه وخلتهم مع بعض على جنب
طلعت هي وسعدية يلبسون عباياتهم

جالس ساعه يضبط شكله قدام المرآيه ويرش من العطورات اخذ مفتاحه ومشى بسرعة نازل مع الدرج وشاف سعديه بعبايتها وحجابها ونوت تحاول تخبي نفسها وراها بعبايتها ابتسم تصرفاتها تعجبه حياءها
هيف : مشينا
واخذ السله من سعدية ومشى قدامهم ونوت وسعدية يمشون وراه فتح شنطة السيارة عشان يدخل السله في الوقت الي نوت ركبت قدام وهي تحس بتوتر فضيع دخل وحست به يوم جلس كأنه اخذ كل المرتبة الأولى ماتدري هل هو من جسمه او حضوره تحاول تكتم نفسها عطره دخل داخل حلقها وزاد من توترها
قعد يطالعها من طرف عيونه ويشوف كيف تدس يديها داخل العبايه وماتبيهم يظهرون شغل الاذاعه مثل عادته ومشى
هيف : راح اوديكم مكان راح يعجبكم الظاهر انتي ياسعدية اول مره تجين الرياض
سعدية : أي والله اول مره كل جياتي السعودية بس مكه
التفتت له نوت لانه يوجه الكلام لسعدية مع التفاتتها له انتبه لها والتفت عليها
يمكن من قهر خفيف تحس فيه ما رجعت تصد زي دايم ابتسم لها وهي غصب عنها التفتت دقات قلبها تحسه بيسمعها ابتسامته خدرتها ورفعت حرارة جسمها ياربي وش هذا الي احس فيه
وقف هيف عند محطة وعبى بانزين يوم خلص وقف عند البقالة
هيف : تبون شي محدد ولا اجيب لكم على ذوقي
سعدية : الي تشوفه يابني
هيف وهو يلتفت على نوت ويمسك طرف اصبعها الي ظاهر : وانتي
دسته نوت داخل وطلعت كلمة :عادي
هيف :هههههه وشو الي عادي
نوت : أي شي
هيف : اقول سعدية تراني انسى ان نوت ترا للي والله اكلمها على انها عاقل ماتدرين وش تحب
ليش ليش سويت كذا نوت تكلم روحها
في الوقت الي هيف يكلم نفسه ليش ياهيف سويت كذا
سعدية : يابني انزل الله يهديك وجيب أي حاجة
نزل هيف وهو متغير مزاجه
سعدية : انتي السبب انا متأكدة وعارفه انه داري انك مو مجنونه
نوت : كيف متأكدة
سعدية : عشانه يكلمك عادي هو كان كذا زمان معك
نوت : لا ما كان كذا
سعدية : شفتي اسمعيني يا بنتي اعترفي وقوليلة كل حاجة قبل تخسرينه
نوت :طيب ليش يحب يجرحني لو كان عارف
سعدية : ليش والي سويتيه له شويه يكفي انك خدعاه وقايله لوه انك مجنونه غيروه كان طلقك من زمان
كلام سعدية خلى نوت يضيق صدرها خاصة طاري الطلاق حست ان هيف صار جزء من حياتها
شافته يمشي وهو شايل أكياس كثيرة معاه دخل كيسه وخلى الباقي في الشنطه على طول لمعت فكرة في راسها
بعد ما دخل ومشى نوت مدت يدها على صدر هيف ارتبك من حركتها ومال بالسياره بس رجع اتزن يوم سحبت القلم من مخباه ما قدر يهادها او يقولها شي لانه توه جارحها التفت شافها يوم اخذت كرتون المنديل الي قدامها وكتبت كلام كثير ودسته بمخباه الي قدام
انبهر من حركتها والتفت عليها ابتسمت له وبان بعيونها
نوت : انتبه للطريق
هيف ويالله صوته يطلع وطلع له بحه : وش هذا
نوت : كلام مو الحين تقراه اذا وصلنا أقراه
هيف يحاول يسيطر على نفسه لمستها لصدره خلاه يرتبك ويرتجف لدرجه انه صار يرص يديه على الدريكسون عشان ما تنتبه لرجفة يده
وهي تحس بفرح غريب شافت كيف ارتبك من قربها منه معقولة اثرت فيه ولو شوي
وسعدية تحاول تلهي نفسها وتناظر برى عشان حركاتهم واضحه وتفضحهم اكثر يعني حتى الأعمى بينتبه لهم










ابو سمر: يابنتي اخرتينا الله يهديك مواعد الرجال والمفروض نكون قبله اخاف الحين انه سبقنا
سمر بفرحه : وش اسوي يبه سويت الفطاير الي تحبها نوت اشتقت لها مره أحس الوقت بطيء بسرعه يبة امشي
ام سمر : الحين تبين ابوك يصدم فينا وحنا من الصبح نقول امشي امشي
سمر : خلاص يبه امشي وسط
ابو سمر :هههههههههههههههه خلاص ولا يهمك باقي شوي
ام سمر : بتحجز ولا نجلس برى
ابو سمر : لا بنحجز مخيم عشان تاخذون راحتكم




بندر : ليش دخلوا مؤيد ومادخلونا
هشام : وانت ليش حارق نفسك احسن
بندر : ليش طيب انا ابي ادري عن كل شي
هشام : خلنا بس نروح لغرفتنا نريح الحين بيأذن المغرب
بندر وهو يكلم نفسه انا ابي ادري عشان عندي مشوار الليلة مشوار مهم
هشام : بندر وش تفكر فيه يالله خلنا نروح
بندر بنزعاج : يالله امشي



ناصر: اسمعني يا مؤيد خلاص تقدر تسافر لهلك بنهدي الوضع اسبوع اسبوعين
مؤيد : ليش الموضوع بدى ينتهي
ناصر : اسمع الكلام خل الشباب يرجعون لهلهم بس خل تلفوناتهم بيديهم اذا بغيناهم اتصلنا فيهم







مشى المكان حلو والجو احلى والهدوء مالي السيارة بدوا يشوفون تجمعات الناس والمخيمات بكل مكان راح للمكان الي متفق مع ابو سمر عليه ومشى لحد ما وصل عندهم
هيف : يالله انزلوا
نزلوا وانتبهوا انه ما نزل معهم
سعدية :ليش مو نازل
هيف : اسبقوني فيه حريم قدامكم وانا بحتري الرجال
شدت نوت عبايتها عليها بسبب الهوا البسيط خايفه تنكشف ومشت هي وسعدية بهدوء ودخلوا لداخل المخيم في الوقت الي استغله هيف وطلع الورقة يبي يشوف وش كاتبة نوت

هيف تبي تعرف من أنا
انتظرني الليلة في حديقة بيتك
زوجتك


حس بشعور حلو من كلمة زوجتك كانه فعلا توه اليوم متزوج




دخلت نوت وماسكه يد سعدية ونخرعت على صوت الي طلع
سمر بصرخة : نــــــــــــوت
نوت : سمـــــــر
ركضوا لبعض وضموا بعض وقعدوا يبكون ولا وحده راضيه تفك الثانية سمر تصيح وتقول ليش ليش رحتي وخلتيني ونوت ترد عليها وتصيح سمر صارت لي بعد اعلوم ولا لقيتك عشان اقولك عنها وسمر ترجع تبكي وتقولها فقدتك ما اجلس مع أي احد تقولين روحي الي فقدتها اليوم رجعت لي
ام سمر وهي تمسح دموعها : خلي يابنتي لي فرصه اسلم عليها









سلطان : وش رايك نوقف نصلي
مثايل بحرج : لا خلها مع العشا
سلطان بستغراب : ليش
مثايل : اول شي حنا مسافرين ثاني شي تبيني انزل بلحالي
سلطان :هههههههههههههه قولي كذا خايف
مثايل : وش اسوي اول اذا رحنا انا وامي وامك ونوف والحين بس بروحي مقدر
سلطان : طيب ولا يهمك بحجز غرفة ونزلي وبنصلي سوا فيها
مثايل : أي اذا كذا ماعليه
سلطان : هههههههههههههه توني ادري انك خوافه
مثايل وهي تحاول تجري نفسها : اصلن وش تعرف عني
سلطان وهو يبتسم لها ويمسك يدها : تبين تدرين وش اعرف عنك
مثايل بنحراج من مسكة يده : ممممم
سلطان بابتسامة :وش مممممم يعني أي
مثايل بضحكة خفيفة : أي
سلطان : اذا رجعنا ان شاء الله وريتك كل شي
مثايل : تقصد صوري
سلطان : أي صورك وش يدريك عنها
مثايل : قالت لي عنها نوف
سلطان : لا خلي الصور فيه اشياء ثانية
مثايل : طيب قولي
سلطان وهو يقرب يدها من فمه ويبوسها : لا تصيرين فضوليه كل شي بوقته حلو
مثايل : الحين وش يصبرني بقد افكر
سلطان : ياقلبي يا ناس على الدلع ترفقي علي شوي
مثايل وهي منحرجه : سلطان
سلطان : عيون سلطان
مثايل : بس عاد
سلطان : مقدر امسك نفسي يكفي همسك يذوبني





ابو سمر وهيف كانوا في قسم المخصص للرجال ويتقهوون
ونوت وسمر ايديهم بيدي بعض ولا وحده فيهم راضيه تفك يد الثانية
سمر : يابنت الذينا هذا زوجك وش ملحه
نوت : وش ملحه قولي وش زينه
سمر : أي ابي اقول وش زينه بس استحيت منك
نوت :ههههههههههههههههه اشتقت لك والله
سمر : خلاص لا تخليني اصيح يكفي كحلي سال
نوت : يومك داريه اني بجي ليش تحطين كحل
سمر : ابي اتزين لك

وام سمر وسعدية يراقبونهم ويبتسمون لحركاتهم
وقفت سمر وسحبت يد نوت
سمر : تعالي معي ابيك بشي خاص
نوت : يالله مشينا

طلعوا برى الخيمة في المخيم نفسه بس ما ينكشفون
سمر : يالله قوليلي كل شي من طق طق لسلام عليكم
نوت بعيون مليانه دموع : وش اقولك يا سمر مرت علي ايام قسم بالله لو أني مو مؤمنه وخاف من ربي امداني انتحرت الله لا يعيدها
سمر : طيب قوليلي كل شي بالتفصيل عارفتني احب التفصيل
نوت :هههههههههه تعلميني الله يعين رجلك
سمر : اذا مثل رجلك ابصم لك بالعشرة ان انطرم
نوت وجهها صار احمر خفيف : وش معنى
سمر : ياختي عليه جمال يسكت وطول ورزة اوف مشاء الله
نوت بحزن : أي مشاء الله
سمر : وش فيك تقولينها من غير نفس
نوت : مدري يا سمر احس نفسي عنده ولا شي
سمر : نوت وش هـ التفكير الجمال مو كل شي
نوت : بس مدري عنه هو
سمر : خلينا من الكلام هذا الي يسد النفس وعلميني كيف طبقتي دور الجنون وش المصاعب الي مرت عليك
نوت : اسكتي يا سمر قسم بالله اني مجنونه تدرين ليش ولا وحده تخاف ربها تسوي نفسها مجنونه ولا عمك الشيخ سالم اخذ مني العبايه كل ما اتذكر ذيك الايام احمد ربي على نعمة العقل
سمر :هههههههههههههههههههه والله انا مجانين كيف طرت الفكرة علينا ليش ما خليناك تروحين وتجلسين عند عمي سالم بدون ما نقول مجنونه
نوت : تدرين انك غبية لو قايلين اني مو مجنونه كان ما رضى نجلس عنده وهو وحيد وبعد مو متزوج لا والتحرشات الي صارت علي ياربي سترك بس
سمر : يالله قوليلي
بدت نوت تحكي لسمر عن معاناتها وحياتها والي صار لها وطريقة زواجها وكل الي مر عليها





اذن المغرب وبدت الشمس تغيب والناس اصواتهم تعلى مدري وش السر ليش الليل يكون الصوت فيه عالي هل المقولة الليل يسري بالصوت صدق



سمر : اصبري نوت لا تكملين قصة الثوب الاسود لحد ما ارد على ابوي
نوت : يالله
سمر : هلا يبه ... أي بنسوي مشاوي انا متبله كل شي بس عليكم انتوا الشوي
نوت : سمر خلينا نشوي حنا
سمر : لا حنا مو افضين بس كملي ابي اشوف هيف يوم خق عند الاسود
نوت بشهقة : من قال خق
سمر : اقول علينا وش حركته اجل
نوت : اقول سمر من ماشيتي بعدي صايرة قليلة ادب
سمر : اقول كملي تبي تغير السالفه عجلي ترا مراح نطول بنرجع بدري
نوت : ليش
سمر : تدرين بشغل ابوي ولازم ينام بدري
نوت : أي صح
سمر : نوت والله خاطري تروحين معنا ونسترجع ذكريات قبل
نوت : طيب والي يراقبون البيت
سمر: ما عاد شفت احد
نوت : زين يا سمر لاني ابيك تجيبن لي كتاب
سمر بخلعه: عسى تبيني ادخل بيتكم
نوت : أي ليش
سمر : عشان يذبحني ابوي
نوت : طيب ادخليه بسرعه اذا رجعتوا والله الكتاب عندي مهم
سمر : خلاص الله يعيني طيب قولي لي الحين وش صار بعد
نوت : صدق الخبل ما ينسى سالفته
سمر بشهقة : الحين انا خبلة اقول كملي يا مجنونه
نوت : الحين انتي تقولين لي مجنونه ما اثرت فيني ليش يوم قالها اثرت فيني
سمر : الحب الحب وما يسوي كملي يا ماما كملي

زارا 12-02-09 11:52 PM

السلااااااااام عليكم..


يااغيووم الله يهديتس كاان شلتي سعديه من كاااادر التصوير .. نكدت علينا الله يخليها لاهلهاا.ههههههههههه.

غيوومه تبين الصرااحه كل جزء اقول هذا احلى جزء وماا ادري الا ويجي احلى منه... والله روووعه .. جزء اليوم صرااحه الاسلووب فيه يهبل... والا الترجمه.. ياالهووووووي على الترجمه..هههههههههههه والله يااغيوم من شفت كلمة ازهلهاا واني منزله عيني تحت ادووور الترجمه قلت هذي كيف بترجمها الحين.. بس بسم الله عليتس.. اوول مره اشووف ترجمه اطووول من الكلمه..ههههههههههه..

شووفي الجزء اليوم فيه حدثين رئسيين. الاول ان ناصر وجماعته بهدوون اللعب والسبب هيف.. طيب ليـــــــــــش؟؟ والثااني تحرك نووت عشان تقوول لهيف عن وضعها.. واللي اتمنى انه فعلااا يصير وماايعكره شي .. يااخوفي يصير لها شي بالثمامه وبعدين يتاخر اعترافها ...
سلطان ومثاايل : يااحلووكم وانتم مبسووطين ومرتااحين.. بس والله خااايفه من رومانسيتك ياا سلطان تقلب نكد ويصير لكم حادث بهالليل بعدي الشر عنكم ياارب..

ناصر
: وشلوون عرفتوا هيف؟؟ وش الشي اللي يربط هيف بنوووت؟؟؟ وهو ماايعرفها ولااتعرفه..؟؟ ومن هووو رئيسك هاللي انت تسووي كل شي بشوووره؟؟؟ نوت نعرف انكم تلااحقوونها عشاان معها شي او انتم تفكرون ان معها شي يخص ابوها وامها وقتلكم لهم... بس هيف .. وش يدخله بالسالفه الحين؟؟ هل هيف له علاقه مبااشره بالشي اللي تدوورون عليه.. والا علاقه غير مبااشره ومن اياام ابوووه.. يعني يمكن ابو هيف وابو نوت بينهم شي وهالشي هوو اللي انت ياا ناصر وعمك تبوونه؟؟؟ بس وشووو ماا ادري؟؟؟

بندر : كل اللي تسوويه يدل انك شرطي.. وكل هالحركات مااتمشي علي.. انت شرطي وهاللي تسوويه تبيه يووصلك لاكبر قدر من المعلومات.. ويمكن لما قمت تسأل عن نوت بالقريه كله عشان تااصل لهاللحظه اللي يكون فيها ناصر عن رئيسه وهو اللي انت تبيه.. بس مااصار لك فرصه انك تقرب منه بسهووله.؟؟

وخااطري اشووفك وانت ببيت نوت وبمكان واحد مع محبووبتك الورقيه سمر.. هل فيعلاا بيكون بينكم لقاااء وبتشووف سمر اخيرااا وتعرف انها هي اللي تقرأ كل كلامها و تاثرت فيها وحبيتها عن طريقه.. وكانّ هالاوراق صاارت ادماان لك.. وصرت تقوول هل من مزيد وتحس انك بدون هالاورااق نااقص .. اتمنى اشووف وش رااح تسووي لوو شفت سمر بالبيت .. يمكن تكفخها والا هي تتخرع منك لما تشووفك وتملى الدنيااا صراخ.. ؟؟ والله للحين ماافي بالي شي محدد عن اللي بتسوويه لو شفتها.. ؟؟ هذاا لوو انت فعلاا شفتهااا؟؟

سعديه : يااشيخه واللي يرضى عليتس اذا شفتي الدكتوور هيف داخل مكان نطي مثل الغزال واذلفي عنه.. والله انتس تسووين زحمه بالمشهد.. اطلعي من عندهم وخليهم يعرفون يتفااهموون بدووون رقاااابه.. ههخهخه

نوووت
: يااااقلبي واخيرااا شفتي سمر.. والله صيحتوني معكم.. أهي أهي أهي ... بس استاانست انكم رديتوا لبعض.. وحرزنتين عليتس نووت وانتي كله بس تعتبرين انتس مو حلووه والله انتي كلتس ملح وقبله.. والزين غسال يدين.. هخهخهخه.. ولو تدرين ان هيف معجب وقلبه تطييير دقاته اذا شاافت كان انهبلتي.. هخهخخه
اعجبتني مرره الحركه اللي سويتيها لما كتبتي الورقه.. والله لعبتي بالدكتوور لعب .. هخهخخه بس اهم شي انتس فعلاا توفين بوعدتس وتقوولين له كل شي.. اما صرااحه المكان اللي اخترتيه للاعتراااف سووو رومنتيك.. ياارومنتيك انتي.. هع هع هع

الدكتوور هيف
: تدري ياا داك انك رايح وطي وبدون حقيقه.. هخهخه.. ياا خي لو تشووف وجهك والا عيوونك وانت تدوووور على نوت اوول مااتدخل تعرف انك تحبها وماايحتااج تستغرب من دقات قلبك اذا شفتها. البنت مااعليهاا كلام ادب واخلاق ودين .. وعقل وهذا بتعرف عنه قريبا.. بس الحين ودي اعرف ليش المسؤل خايف منك؟؟؟ وش عندك عشان يخااف؟؟ يووه لاايكون بينك وبينه معرفه؟؟؟؟ مدري ليش الحين فكرت بالدكتور عبدالعزيز.. مع اني عارفه انه غلط بس كل الشخصياات اللي هنا مشكووك فيها انها الراس الكبيره..

غيوومه يهبل الجزء.. الله يعطيتس العافيه ياارب.. ومن الحين اقوولتس اني مشتااقه للجزء الجاي من انا اقرأ هالجزء. فاذا الله احيانا..لاا تتاخرين علينا فيه..
مشتااقه اعرف وش بتقوول نوت لهيف ..؟؟ وش بيكون موقفه من كلامها؟؟ ومشتااقه اعرف وش بيصير لسمر اذا راحت لبيت نوت تجيب الكتاااب.. ومشتاااقه انتس تخلين سعديه تاخذ اجازه من المواقف اللي تجمع نوت وهيف.. ههههههههههههه

نشووفتس على خير غيومه..

جوودي1 13-02-09 12:06 AM

يعطيكـ العافيه غيووووووووووووم

اسمعي غيوووووم عشان التثبيت مراح نصبر يالين يوم الخميس لالالالالا الله يسلمكـ

ابي اعرف وش بيصير في الحديقه مافيني صبر ابد ابد

نوووووووت : حركاااااااااات بديناا نتغير ونغار صح اسمعي اذ1 جيتي في الحديقه قولي له كل شي

وابشري بعزك راح يساعدك ويحبكـ الرجال خاق وبدووون اعتراف بعتراف وش راح يصير..

بندر: مررررررررره منصدمه انا توقعته من المباحث بس شكل توقعي غلط 100% او من الشرطهـ

أجل تعلق في سوالف البنات شكله راح ينصدم في سمر في نفس البيت اذ1 راحت تجيب الكتاب..

سلطان ومثايل :

امممممم الله يوصلهممم بسلامهـ اخصصصص سلطين يعرف لرمنسيه فليل ماشي الله يستر بس ...

يعطيكـ العافيه غيووووووووم وننتظرك ياقلبي

جــــــــ,ـــــ,ــــودي

doode al 7aloo 13-02-09 02:27 AM

مراااااااااااااااحب

كيفك أختي ....... غيوم الشوق

عزيزتي لقد جمعت أجزاء قصتك ووضعتها بمشاركتك .. أرجو منك العذر

ولكن لتسهل قراءة البارتات بتتابع ..

عزيزتي ... كل الشكر لك ولأناملك المبدعه على هالقصه الرائعه ..

والف مليون مبرووووك التثبيت .. تستاهلي والله ..



ولو أني متأخره ,, ولكن أن تأتي خيرآ من ألا تأتي أبدآ ..

وتاخري باعطائك حقك من الشكر ماهو الا للأنشغالي الكثير بالمنتدى ..

وانتي لست بحاجة للرفع المعنويات فأنتي من المبدعات القديرات ..

فكتابة قصة ليس بالأمر السهل أبدآ .. الله يعطيك العافيه وينور طريقك

ولا يحرم منتدانا من وجودك يارب ..

وكل مانزل بارت أسمحي لي بأضافته بأول مشاركة لك .

لتكتمل الأجزاء .. والتوفيق أن شاء الله دوم مو يوم ..

تقبلي تحيات اختك أم دودي الحلو ..

الديراويه 13-02-09 08:55 AM

يسلمو كتير انا ما كنت متابعه بس قراءتها اليوم حلوه كتير ومبروك التثبيت لا تتاخري علينا الله يحميكي يا رب

ارادة الحياة 13-02-09 10:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غيوم الشوق الف الف مبروك على التثبيت وهذا المكان ليس غريب عليك فهو مكانك دائما واعتدنا روئتك فيه
نأتي على جزء اليوم
اليوم حبيت اتكلم عن امر معين
وهو هيف ونوت ومشاعرها القوية اتجاه بعضهم
هل سأل احد لماذا هذه المشاعر القوية وكلاهما لم يرى الاخر سوى ايام معدود لاجواب عنهم
نوت فتاة صانت نفسها ضاهرا وباطنا لم ترى من الرجال سوى هيف ورئته بالحلال هنا انا لا اتكلم عن روئيا العين بل اتكلم عن روئيا الرروح والقلب
فهو حتى لو لم يكن بهذه الوسامة لوجدته اوسم رجل بالعالم فلقد رئته بقلبها وعقلها ولم تراه بعينيها

والامر مشابه لهيف
فهو قد صان نفسه وغض بصره فكافئه ربه بزوجة اصبحت بعينيه ملكة جمال رغم بساطة مضهرها

غيوم جد طرح مميزة واسلوبك في توصيل مثل هذه المعلومة رائع جدا
وقصتك بدأت تتخذ من الاثارة منهج والتشويق قاعدة
فلقد بدأ لغز نوت يكبر ليصل الى هيف وتوجد علاقة بين هيف ونوت والسر
معكي ننتظر المزيد من التشويق
انتظرك

مذهلة الخليج 13-02-09 12:38 PM




غيوم ماشاء الله اليوم الجزء يجنن ابداع صراحه ابدعتي بي معنا الكلمه

بندر اليوم حطني في شك هو خايف على وظيفته عند ناااصر او خااايف على شي ثاااني ليه احس ان فيه سر بندر هل هو راح يكون يد مساعده لي هيف ونوت او بالعكس راح يكون مرقب لهم على كل خطوه
كيف راح يكون موقفه اذا صاادف سمر في البيت هل راح هو يختفي عنه او هي تختفي عنه؟؟؟

سمر وش راح يصير فيه لو عرفات ان احد قاعد يشوف شخااابطهم وتقريبا عرف كل شي عنهم من خلال هذي الورق ....وش ينتظرج ياااسمر من بندر؟؟هل شي لامصلحتج او شي يكون من مصلحات بندر بس؟؟

شوفي غيوم انا متاكده100% ان بندر يبغي يكشف ناااصر والاكيد انه له شغله ثااانيه غير شغله مع ناااصر ....بس ليه احس يبغي يكشف اورق نوت لهم اكيد ((شي في نفس يعقوبن))بس وش هاااشي ؟؟؟ناااطرين الجزء الجاااي بشوق

سلطون عيشن في جو رهيب حااالين وكل يتمنى يكون مثلكم معريس وشهر عسل >>>بحسدكم هههههه بس شوف غيوم مااارح تخليكم تتهنون انا اعرفه افكره شريره وعنده نية شينه عليكم ؟؟انتبه منه >>خخخخخخخخخخخخخ

سعديه صحيح نفس ماقالت زارا اذا شفتي العصفير روحي هههههه والله انج مشكله صاااير الهيف مو عااارف يحله ......؟؟؟؟؟

الحلو حبيب زارا هيف
اليوم بدعتي في وصف مشعره يااغيوم جد ابداع شي خيااال عرفتي كيف تصفين مشاااعر الاثين وتوهتينا معاااج ؟؟....على فكره الشوق ذباااح ارحميهم تصدقين اقول بعض الاحيااان راح تعترف ...ورجع وقول ابد مو نيتها حسن غيوم وشكله بجيب اجلنا في الباارت الجاااي ؟؟...ابغي اعرف تروح الحديقه او لا
اذا مارحات خلي هيف يجره من شعره خخخخخخخخخ عشااان تعترف
مو بس هيف يبغي يعرف احنا بعد ...اهئ اهئ اهئ >>ماكسرنااا خااااطرج غيومه


وتسلمين على الباارت ابدعتي صراحه وابد ماافيه شي نقدر ننقد فيه بالعكس كااان مررره ممتع
وناااطرين بكل شوووق
مذهلة





حسناء الوادي 13-02-09 01:21 PM

السلام عليكم
غيوم الشوق اولا مبارك على التثبيت وثانيا اهنيك على الرواية انا ما زلت في البداية ولكن اعتقد انها رح تكون رواية جميلة ومشوقة تقبليني من المتابعات لك
لك مني كل الود

وردة الياسمين 13-02-09 04:41 PM

غيومه حبيبتي يسلموووووووووووووووووووووووووو عالبارت الراءع وبنستنا التكمله عنار يا عسل لا طولي علينا حبيبتي ومبرووووووووووووووووووووك التثبيت يا قمر عن جد فرحتلك كتييييييييييييييييير

#مهما الليالي# 13-02-09 05:25 PM



اهلين ....غيوووم...:flowers2:

البارت يجنن..ورديت..لكن جهاز ملخبط شوي....

هيف ونوت ....يجننون....

لي عوده....:f63:

احلى وردة 13-02-09 08:24 PM

بارت قمة بالابدااااااااااااااع..

رااااااااااائع جدا جدا..

اعجبني كثيرا..

نوت بدأت تتجه نحو الطريق الصحيح
وهو اخبار هيف الذي سيقف الى جانبها حتما..


راااااااااائعة غاليتي..

دمتٍ بصحة وخير..

تقبلي اعجابي الشديد..

BENT EL-Q8 13-02-09 08:26 PM

السلام عليكم..
اول شي..الف الف مبرووك التثبيـت..تستاهلينه وبجدارة..بارت..غامض..زاد الحيرة فينـا..يسلموو

استغربـت ان معزب ناصـر..خايف من هيـف..يعني يعرفه..عدل..ويعرف ابوه بعد..سعود مو محمد..يعني ابو نوت مو ابو هيف هع..صراحة احترت..نووت..وشلون بدت تتكلم عادي مع هيف..اهي تدري واهو يدري انها مو مينونة..بس شلون بتقوله هالشي..هذا الصعب عليهـا..اختارت حديقة البيت..اممم اعتقد المستودع الي فيه كل شي هناك..اوك شي حلـو..وان شاء الله يكشف لنـا..اللغز..الحلم الي رجع لهيف..والي يدل على ان نووت فخطر..والي يقدر ينقذهـا هيف..سلطان ومثايل..لا تخربين عليهم عفيه..نوف..وشلون عرفت ان نوت مو مينونة..توقعت ام سلطان تعرف..بس مو نوف..شي حلو انها بتقرب منهـا..وتتأكد اهي عاقلة او لا..سمر..وشلون التقت بنووت..الحمد لله الي جمعهم مرة ثانية..وان شاء الله ما يفترقون..بتروح البيت وتييب الكتاب لنوت..يا بتصادف بندر او لا..الله يستـر..نووت..وغيرتها على هيف..تزينها.. له.. كل هذا يدل على مشاعر حلوة..بقلبها..تجاهه..بندر..واكتشافه.. لمكان نووت..وانها ماخذة هيف..شي لصالحهـا او لا..!!..رجعه هيف للرياض..بوقت اهما فيه بالقريه..وبيرجعون..مادري شي حلو او لا..الله يستـر..

تقبلي مروري


كادية 13-02-09 08:37 PM

تحية طيبة وبعد
استمتعت هذا اليوم بالاطلاع على قصتك الرائعة ،ذات المضمون العميق الهادف
حقا كل كلمة كتبتيها لها معنى وهدف
وكل حدث خطته أناملك طار بي إلى عالم من الإبداع
القصة جدا مشوقة كل مافيها من مواقف رومانسية أو مواقف ضاحكة أوشخصيات رسمتيها بدقة كان يخدم القصة
اتمنى أن تستمري على هذا المستوى دون تنازل
في قصتك مضموووووون اتابعه بشغف:55

اتوقع ان يكون هيف ابن عمة نوت (خولة) الرجل الخفي (فهد)
تعجبني المواقف الرومانسية التلقائية في القصة والتي لا تشعرني أن الأحداث صُنعت من أجلها
همسة :(لاتشعلي النار إذا لم يكن لديك مايحمي الفراشات من الإحتراق

غيوم الشوق 13-02-09 09:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كادية (المشاركة 1859093)
تحية طيبة وبعد
استمتعت هذا اليوم بالاطلاع على قصتك الرائعة ،ذات المضمون العميق الهادف
حقا كل كلمة كتبتيها لها معنى وهدف
وكل حدث خطته أناملك طار بي إلى عالم من الإبداع
القصة جدا مشوقة كل مافيها من مواقف رومانسية أو مواقف ضاحكة أوشخصيات رسمتيها بدقة كان يخدم القصة
اتمنى أن تستمري على هذا المستوى دون تنازل
في قصتك مضموووووون اتابعه بشغف:55

اتوقع ان يكون هيف ابن عمة نوت (خولة) الرجل الخفي (فهد)
تعجبني المواقف الرومانسية التلقائية في القصة والتي لا تشعرني أن الأحداث صُنعت من أجلها
همسة :(لاتشعلي النار إذا لم يكن لديك مايحمي الفراشات من الإحتراق

استئذن من قرائي بالرد عليك قبلهم

كنت والله اتوق اشوف تعليقك على قصتي يمكن تستغربين بس من جد

كذا مره شفت تعليقاتك على قصص اعحبني حضورك وتعليقاتك


فنورتي القصة واتمنى تعجبك للأخير


والله يعيني اكون عند حسن ظنكم اما عن هيف ابن لخولة فيمكن ما انتبهتي لبداية القصة الي طرحت فيها

ان خولة لم ترزق بابناء ابدا

ومثل ما قلت قبل مراح اعلق على القصة لاني ابي كل شي بوقته يكون احلى

وشي ثاني بعد الهمسة الي قلتيها اتمنى صراحه تقوليلي وتوضحين اكثر لاني فهمت شي

واخاف يكون غلط واذا فهمتيني بقولك هل هو صحيح او لا ترا يهمني اعرف

وحياك الله نورتي للمره الثانية

كادية 14-02-09 12:14 AM

إلى من يهمه الأمر
 
لك أيتها المبدعة:
رجعت مرة أخرى إلى هذه الصفحة بنية حذف تلك الهمسة لسببين:
الأول : أنك إلى الآن تعملين بمضمونها وهذا ماجعلني اتشجع واكتبها خوفا عليك من التأثر بجماهير القصة فتنحرف قصتك عن المسار الذي رسمتيه لها .فقصتك بحق مختلفةومتميزة وجديدة في فكرتها ولاأشعر عندما أقرأها بتأنيب الظمير الذي أشعربه كلما قرأت قصة ترتفع فيها اسهم الإثارة ال......لفظا ومعني وأقول في نفسي بعدقراءة الردود التي تصبح بحد ذاتها قصة ألست ممن شجع هذا العمل ؟
هل كل الفتيات قادرات على تجاوز هذا الحد من الإثارة دون لفظ أوفعل يغضب الله ؟!
ثانيا:وهذا المهم أني وجدت الأغلبية إلا من رحم الله (لايحبون الناصحين) ولكنك فاجأتيني بترحيبك الذي شرفني ورغبتك في التوضيحمع أنني
أعلم يقينا أنك فهمت همستي منذ القراءة الأولى ولكن اعتبري ماكتبته تباريح محزون على مايجري في بعض القصص. وكما قيل :وذو الشوق القديم وإن تعزى مشوق حين يلقى العاشقينا
غاليتي :أنت متميزة ولكن لاضير أن قلت لك كوني مثل كاتبات(خطوات تغفو)و(أنت لي)مضمون عميق رومانسية طاغية ومتعة أيُّ متعة!ولكن تنتهي عند القارئ بابتسامة وتنهيدة راحة وحلم سامي ننتظره بهدوء
فقط أردت أن اذكر بما فعل عمر بن الخطاب عندما مر ببيت سمع امرأة فيه تقول (( هل من سبيل إلى خمر فأشربها أم من سبيل إلى نصر بن حجاج
فعرف أنها مفتونة بجمال الرجل وهنا أرسل إليه وأمره بحلق شعره فزادت وسامته لظهورجبينه وعندها نفاه إلى البصرة حتى لايكون معه في المدينة رجل تشتهيه النساء في خدورهن )هذا والرجل شخص حقيقي فكيف بنا ونحن نرى الفتيات يتنافسن على رجل من صنع الخيال !
لم لا نتعامل مع القصة كعمل أدبي بحت بكل جوانبه ؟
أنا لا أنكر أني من هواةقراءة القصص منذ الطفولة بل المدمنين على قراءتها وبحكم قراءتي لمعظم الأنواع لا أحب أن نخدع أنفسنا ونغمض أعيننا عن تأثيرها السلبي على المراهقات
أعذريني على هذا الإسهاب الذي لم يدفعني لكتابته سوى معرفتي أن قصتك ستنال حظا وافرا من الشهرة التي تستحقها وعندئذ ربما مرت بعض كاتبات القصص على هذا الرد واقتنعن بما فيه

لك مني كل التقدير والإحترام وبارك الله في علمك ونفع بك

#مهما الليالي# 14-02-09 02:28 AM




مشكوره... غيوووم على البارت....

بس المعذره منك لعدم ردي بعد القراءه لاني جهازي بدا يفتح ويسكر لحد ماصدع راسي ..

وقسم انه ما خف الالم ...انشاء مايجي صديق..>> >>قلت قصت حياتي..

ماتصدقين لما اقولك ...اعيش مع الاحداث برواق..ونفس مطمئنه...وهدووء عجيب...

الله يوفقك ويسعدك...ويسر دربك...

نجي للاحداث...

هيف ونوت...تطور بالاحداث...حلوة المفاجئه لنوت..شوفت سمر..


مثايل وسلطان...الله يتمم عليهم..


بندر ... اتوقع فيه لقاء بينه وبين سمر في البيت ..ورح يكون الي يساعد نوت وسمر في كشف المخطط

وبداية هدايته باعجابه بسمر....

ابو هيف...له يد في قصة نوت..


اشكرك...غيووم على البارت الراقي..الي يستحق اكثر من التميز ...

واشكر اخت كاديه..على ماخطته يدااها...

نجمة بعيده 14-02-09 03:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تسلم الايادي غيوم...روعه البارت
نوت وهيف..تطور رهيبه اللي صار في حياتهم ..
الحمدلله نوت قدرت تكسر الحاجز اللي بينهم وتصارحه بالحقيقه..
بس صدق مجنونه مالقت تاخذ القلم وهو يسوق ليه ناويه تموتهاا هي بعيده عنه مايحمل وقلبه ويتعد الطبلون كيف وهي قريبه منه ..
بس فكرت المصارحه في الحديقه حلووووووه البنت تبي تعيش جو رومانسي:friends: خخخخخخخ
هيف اكيد بموت ويعرف السالفة..
سمر...اخيراااا التقت بنوت من جديد..وبتلقتي بندر في بيت نوت
لكن وش راح يصير !!!!
ناصر..خايف من هيف ليه؟؟؟ هل ومركز هيف اعلى من ناصر
..الجزء غااااااامض مره في انتظارك لفك الغموض..
دمتي بود غاليتي

شبيهة القمر 14-02-09 07:36 AM

واخيييييييرا وصلنا للحظه الاعتراف يانوت ...ترى تبققت اعيونا واحنا ننطر هاللحظه

وننتظر بشوووق عارم ردة فعل هيف لاني متأكده انه يعرف سالفه ابوها يمكن من

ابوه او ان له علاقه فيه ...


سمر ومشوارها المرتقب لبيت هيف ...اتوقع ان بندر هو اللي بيشوف سمر ويمكن

ماتحس فيه وراح يراقبها وبيعرف وين بيتها ...


حاسه ان الجزء الجاي كله حماااااااااسي >>الله يصبرنا الين يجي


غيووووووووووووووووم ... الجزء اليوم خطيييير ومتوقعه الجزء الجاي أخطر هههههه

تسلم الايادي يالغاليه والله يوفقتس دنيا واخره ويحقق لتس اللي ببالتس

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ...

شمس المملكة 14-02-09 09:38 PM

اولا مبروك التثبيت


ثانيا :الاحداث والبارت ككل عاجبني واحداثووو ولا احلى


ومؤكد الاعتراف حيصير بين نوت وهيف



وبصررراحة البارت حده روووعة

aroma 16-02-09 07:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارت متميز كل يوم في تقدم ولكن بارت اليوم غيررررررررررر
يعطيك الف عافيه غيوووووم على هالبارت الرائع


واتوقع انه البارت الجاي بيكون نفسه او احسن...

لان الغموض راح يوضح بالنسبه لهيف
لكن احناء كقراء الغموض بالنسبه لنا او الي يهمنا اكثر هو ماسبب ملاحقة نووووووت؟؟؟
وماعلاقة نوت بهيف؟؟؟


ننتظر لقاء نوت بهيف في حديقة منزل هيف....!!!


اعتذر عن تأخير الرد


لكِ ودي

لمياء 18-02-09 03:44 PM

عظّم الله اجرك غيوم و الله يغفر للوالد و يتجاوز عنه و يرحمه ....

على فكره مشرفات والد غيوم توفى الى رحمة الله و طالبة اغلاق القصة الى ما يشاء الله

و ترد و تكتبها بالسلامه

انا قريت عزاء و الدها بمنتدى اخر

مذهلة الخليج 18-02-09 04:29 PM



هلا بيج لمياء الخبر نزل عندنا
بس حنا حبين نتاكد
وان شاء الله مجرد منتاكد من الخبر

وان شاء الله مايكون صحيح واذا كان صحيح
الله يعظم اجرها ويصبره على مصيبتها

مذهلة



وردة الياسمين 18-02-09 05:08 PM

السلام عليكم حبيبتي غيوم ان شاء الله الخبر يكون مو صحيح والله يرحم امواتنا واحياءنا ويغفر لاباءنا وامهاتنا وجميع المسلمين والمؤمنين الى يوم الدين اتمنى انك ما تشوفي شر انتي ولا اهلك وانا من الناس الي جربت فقد احد الوالدين عساكي ما تجربيه يا رب ويلهمنا ويلهمك الصبر دائما وابدا اللهم لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه اللهم استغفرك واتوب اليك اني كنت من الظالمين

غيوم الشوق 21-02-09 09:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم جميعا


بقولكم خبر واتمنى الكل يعذرني ولا يواخذني


انا مراح اكمل القصة واتمنى محد ينقلها ابد لا أي منتدى


واي قصة لي يحذفها اذا كان محملها عنده اسئلكم بالله انكم ما تنقلون شي من قصصي



واتمنى من المشرفات حذف قصصي بالكامل من المنتدى


والي تعرف اي وحده ناقلتها تحذفها سواء الغريبة بيتنا الطين الحلم الغامض


ابوي مات الله يرحمه وامي مابي اعصيها وعشان خاطر عيونها ورضاها علي

مراح اقرا ولا اكتب قصص بعد اليوم والله يعيني ويثبتني ودعولي

يمكن تقولون مو حرام لكن لو سئلتوا شيخ راح يحرمها والله اعلم


والله يجزاكم خير الجزاء

اختكم غيوم

العامريه 24-09-09 04:16 AM

اولا :تفتح القصه بطلب من الكاتبه
ثانيا :احب ا رحب بي عودة الكاتبه غيوم الشوق مرة الثانيه اللى القصه واتمني لها كل التوفيق يارب

وكل عام وانتي بالف صحه وسلامه

مذهلة الخليج 24-09-09 09:27 AM


مبروك رجوع الكاتبة بسلامة
تثبت القصة للمره الثانية
لرجوع الكاتبة بسلامه

مشرفات القسم
م

جوودي1 24-09-09 09:12 PM

ياهلا فيك

سعيده بعودتك

رحم الله والدك

جـ,ـ,ـودي

غيوم الشوق 25-09-09 07:25 AM

العامرية ... مذهلة الخليج .. جودي اشكركم من كل قلبي

واشكر جميع قراء الحلم الغامض والي حب القصة وحب الكاتبة وسامحوني على القصور :)

غيوم الشوق 25-09-09 07:27 AM


الجزء الخامس عشر


نوت :آهـ يا سمر تدرين بشي مراح تصدقينه
سمر بحماس :وشو
نوت : أنا حبيتــــــــه
سمر : طيب ليش تقولينها بحزن
نوت : وكل الي قلته لك ما يبرر الحزن الي انا فيه
سمر : طيب انتي مو ناوية تبلغينه
نوت : إلا انا بصارحه بس وش بيكون موقفة
سمر : ما تدرين يمكن يتقبل كل شي وتضحكين على نفسك وقتها
نوت : مدري والله يا سمر والله اني خايفه
سمر : توكلي على الله



دقات الساعة تضرب بعنف يسمع صوتها اوف ليش اليوم صوتها عالي ليش احس فيه ليش دقاتها توافقت مع دقات قلبي هل هو الانتظار هل لأني عارف وش ناويه تعترف فيه بس يمكن الي ناوية تقوله لي غير الي سمعته أي سمعته انا سمعت اعترافها وعصبت وقلبت الدنيا لكن ليش اليوم قلبي يرجف مابيها تقولي شي ليش مابيها تعترف ليش خايف من فقدها أو لأني ابيها تعترف بشي ثاني

تعترف وش تعترف فيه يا هيف










.....: آآآي
ابو سمر : بسم الله وين عقلك وداك ما خلاك تنتبه للفحم
هيف بابتسامة : لا سلامتك
ابو سمر : اسمح لي يا أبو سعود أتعبتك معنا المفروض ترتاح
هيف : افا اجل تعتبرني ضيف
ابو سمر : لا والله والله اني ارتحت لك وانت مثل ولدي
هيف : اجل المفروض انت الي تجلس وترتاح وانا الي بقرب لك المشاوي
ابو سمر : والله ان قدرك مو مشاوي لكن الوعد ان شاء الله اذا زرتنا بالبيت
هيف : الحمدلله ومابينا رسميات هذا يساوي القعدان والخرفان بعد
ابو سمر : لا ذبيحتك لازم تنذبح ولازم تسير علينا في بيتنا
هيف : ان شاء الله بجيكم لكن بدون كلافه

كلام أبو سمر خلاه يريح نفسه من كثر التفكير وش نوت تبي فيه وليش يحس ان قلبه قابضة











سعد : معقولة يا بندر ما فهمت منهم شي
بندر : والله يا طويل العمر مؤيد ما يقولنا كل شي الكلام والمواضيع بينه وبين ناصر والبوس الكبير حنا بس مخلينا نراقب بس
سعد :ههههههههههههههه ولا يهمك يا بندر أتوقع انك قدها وانك راح تجيب رأسهم
بندر : إن شاء الله أنا أبي الحين اكسب ثقت ناصر لأني إذا كسبتها قدرت اتعرف على رئيسهم وشوف هل قدروا يتوصلون للشيء إلي يتكلمون عنه في مخابراتهم الخارجية
سعد : انتبه يا بندر ترا ذولي باعوا دينهم يكفي تعاملهم مع سرائيل مراح تكون إلا حصاة تعثروا فيها في طريقهم وسهل أنهم يشيلونها
بندر : ولا يهمك يا طويل العمر الحمدلله هذا الي يزيدني حماس اهم ما علي خدمة ديني قبل ثم وطني
سعد : طيب وش تبي في بيت محمد يوم تبي تروح له
بندر وابتسم وحاول ما يوضح : فاقد شي شخصي وأبي أروح أدوره
سعد ما انتبه لتغير نبرة صوته : طيب وش رأيك أرسل أي احد يدوره لك
بندر : لالا الله يطول في عمرك سهل الموضوع اقدر اصرفه الحين الشباب الي معي بدوا يثقون فيني
سعد: الحمدلله لا تنسى الأذكار حافظ عليها
بندر : ان شاء الله يا طويل العمر أهم شي أهلي وش أخبارهم
سعد : ماعليهم شر ان شاء الله خالتي توني البارح متعشي عندها وخالد مثل العادة مقابل النت
بندر : طيب وفتون وش اخبارها
سعد : ماشفت الا قطاوتها مدري متى تكبر
بندر : هههههههههههههههههههههههه يابن الحلال قطاوتها تداريهم مدارا تقول بزرانها
سعد : والله اني شاك القطو يلق لق وعليها شرايط وكل قطوا له اسم برازيلي ومدري وش
بندر : ههههههههههههههههههه وش اسوي فيها صغيرتنا ودلوعتنا ولازم اشتري لها في كل عيد هدية قطوا
سعد : والله ان بنتي اصغر منها وما دلعتها مثل دلعك
بندر: وش جاب لجاب وش جاب الثريا للثرى
سعد : اقول تراك تغلط علي وين راح قبل شوي يا طويل العمر
بندر : هههههههههههههههههه أي هذا عشاني أكلمك بالشغل أما الحين انت ولد خالتي
سعد : هاه تبي شي قبل لا اقفل
بندر : لا سلامتك طمن الوالدة وسلملي عليهم والله اني اشتقت لهم
سعد : يبلغ وانتبه لنفسك






تكفى تكفى ياخلودي مراح اخذ من وقتك
خالد : فتون ترا رفعتي ضغطي
فتون : بليز خالد والله صديقاتي بالمنتدى ما صدقوا اني اربي بسس خليهم يشوفوا صورها
خالد : طيب صوريها ونزليها وانا وش علي
فتون : هذي المشكلة انا صورتها وجيت بنزلها طلعت الصور كبيرة مره
خالد : الحمدلله والشكر هاتي الصور طيب
فتون : الله يسعد قلبك يارب
خالد : اقول استحي على وجهك لو تعرسين وش بتسوين بالقطاوه
فتون : اسمها بسه قطه مو قطاوه وش هـ الدفاشه فيك
خالد : لا يكثر هاتي الصور بسرعه قبل احلف ما ازينها





سعدية : وش فيك يا نوت مو على بعضك
نوت : ادعيلي ادعيلي يا سعدية أحس بخوف غير طبيعي
سعدية : طيب قولي لي يمكن أساعدك
نوت : ما يحتاج ان شاء الله اقدر على الموضوع بنفسي بس دعواتك لي مممممم شكلي زين

كانت متزينه وحاطه شوي عطر من عطر سمر يارب قدرني ويكون متفهم مشت بخطوات صعبه أو تقدرون تقولون ثقل برجليها لحد ما شافت أنوار الحديقة وشافته واقف وماسك عمود الإنارة بيده ارتجف قلبها وخلى يدها ترجف أكثر ومشت له بخطوات ثقيلة مرررررررره










مثايل : اووف أخيرا وصلنا
ابتسم سلطان على تعبه : أي والله الحمدلله
مثايل انتبهت لتعبه : تبي شي انا نمت بالسيارة وأنت الحين الله يعينك
سلطان : بروح أجيب العشى وبتروش وبنااام دايخ حدي
مثايل : سلطان اذا العشى لي ترا انا مو مشتهية انا عارفتك زين اوقات السفر ما تحب تتعشى على طول تنام
ابتسم بتعب : فديت الي يعرفوني
حمرت خدود مثايل : سلطان
سلطان : عيون سلطان
مثايل : روح روح الحين وتروش ونام ولاحق على الكلام
سلطان : والله لو ماني تعبان ودايخ لوريك وشلون تقولين رووح
مثايل بخوف : عشانك مو عشاني
وقرب منها طيب تقدرين تقولينها برومنسية مثلا تعال حبيبي انا بروشك بنفسي ونومك بفراشك
شهقت مثايل
سلطان : هههههههههههه بسم الله عليك كل هذا خوف
شوفي حبيبتي خلاص من اليوم ورايح انا مسئوليتك الكاملة شفتي البيبي انا مثله ابي تكفرين عن كل السنوات الي راحت
مثايل : لااا والله بدال ما تدلعني انا الي ادلعك
سلطان بضحكة : مالي شغل زي ما قلت لك قبل اسوي لك عقوبة
مثايل تبي تصرف السالفه : طيب طيب الله يعيني
وقرب منها سلطان ومسك يدينها وقربها منه اكثر وضمها وسكت يحس بانفاسها القوية هذا بس الي يحتاجه يبي يحس بقربها يبي يعوض السنين بفقدها




حس بوجودها يمكن بسبب ريحه عطرها الهادي نوت بخووف : يارب يارب
التفت لها بلعت ريقها شكله خلاها ترجف ما ساعدها ابد تحس نفسها عنده ولا شي
كان شكله جامد مدري ليش ملامح وجه ما تدل على وش في خاطره وش داخل قلبه كان يناظرها بهدوء بعيون مركزة مره يمكن تقولون نظرة طبيب مو حبيب
ونوت محتاجه نظرة حبيب نظرة شوق عشان تقدر تطلع إلي بقلبها كله
بدت بتلعثم بسيط : سـ .. السلام عليكم
هيف بهدوء : وعليكم السلام
نوت في نفسها ياربي شكله ما يساعد أقوله لكن حاولت تكون شجاعه وتقوي نفسها : مم هيف انا بقولك أشياء أتمنى تحاول تفهمها
كان الجواب الصمت بس نظراته الي تقول لها كمل أي اسمعك
نوت : هيف انا عشت يتيمة وناظرت بعيونه تبي تلقى رد على أول كلمة قالتها لكن شافت جمود وكملت عشت يتيمة الأب انحرمت من ابوي وربتني أغلى إنسانة على قلبي ربتني على الدين والحشمة لكن أمي ما قالت لي أن أبوي مات مقتول خلتني أتوقع انه مات بسبب حادث نزلت نوت عيونها تحت وكملت كلامها شرحت له كيف عاشت وكيف أمها اهتمت فيها وعن أبو سمر وعن اهتمامه وبدت تعلمه وش صار وش سبب تواجدها بالقرية رفعت عيونها له تبي تكمل كلامها لكن شافته مضيق عيونه ويناظرها بنظرة غريبة سكتت
هيف واخيرا تكلم : ايوى كملي ربتك امك على الحشمة ورميتي عباتك وسويتي نفسك مجنونة ايوى كملي
حست نوت برجفه قوية بجسمها : كنت مجبورة
هيف : طيب عرفنا وين وصلتي يوم خدعتوني وتزوجتك وبعدها وش صار
خلاص ماعاد تقدر تكمل كلامها ماتخيلت ابد ابد هذا رده العبرة غصتها : بس انا
هيف : ايوى وش بس انتي كملي وش باقي
نوت ببكي واضح : ولا شي اسفه اذا اخطيت بحقك بس تذكر زين انا بنت محمد ال .... ولو ما كنت مجبورة ما سويت الي سويته ومشت بسرعه وخلته

هيف عارف كل شي عارف كل السالفه من البداية لكن ما توقع انها مناديته عشان تقوله السالفه هذي هو كان يتوقع انها تحبه وتعترف له بحبها طيب يا هيف ليش سويت كذا ليش حطمت البنت
دخلت نوت على سعديه وهي تصيح
سعدية : لا حول ولا قوة الا بالله وش فيك يا بنتي
نوت : بسرعه يا سعدية خليني اخذ أغراضنا ونطلع من هنا ما عاد أبي اقعد دقيقة وحده
سعدية : نوت وش الكلام هدا تبينا نطلع بالليل
نوت ببكي يقطع القلب : بكيفك يا سعدية تبين تجلسين أنا مراح اجلس
سعدية : طيب وين نروح
نوت : امشي انا اقولك وين نروح

كان هيف في نفس مكانه حاط يدينه على راسه والمشكلة البوابة مو نفس المكان الي هيف جالس فيها عشان كذا ما انتبه لنوت وسعدية يوم طلعوا من البوابة مشى رايح لغرفته كان مخطط انها اذا اعترفت بحبها له ان يمسكها وما يخليها تنام بغرفتها كان يبي يبني حياة جديدة لكن كل شي أنهدم بلحظة طيب يا هيف هي بنت ويمكن تستحي تقولك ليش انت ما قلت لها .. وش اقولها اقولها انا احبك وترا ما همني انك خدعتيني ووهمتيني إني متزوج مجنونه صعبة
طلع ودخل غرفته ورمى بنفسه على السرير وما انتبه للي طلعت وما يندرى وش مصيرها



سعدية : الله يستر يابنتي انتي تأمني سيارة اجرة بهـ الوقت
نوت : حنا بالرياض يا سعدية الوقت هذا عندنا عادي
وقفوا سيارة أجرة وتكلمت نوت بصوت هادي : لو سمحت وصلنا فندق لوذان
السايق السعودي : ان شاء الله
وعم الهدوء اختارت نوت فندق نسائي عشان تسكن فيه لكن الله يعينها على قيمة السكن هل بتتحملها







سمر: يمة انتظريني برى
ام سمر : يا سمر نسيتي كلام ابوك
سمر : يمه تكفين المره هذي بس
ومشت سمر بسرعه : حسبي الله عليك يانوت اذا مت وش بيكون قيمة الكتاب

كان يسمع صوتها عرف على طول انها سمر لانها تتحسب على نوت ودامها مو نوت اكيد انها سمر مسكت جوالها وضغطت على أي زر عشوائي عشان يضيء وتقدر تدور الكتاب الي تبيه كان وجهها مو واضح مره بس هو في البداية استحى ونزل راسه ما يبي يشوفها بس رغبه وإحساس داخلي خلاه يرفع عيونه كانت رافعه نقابها لفوق يعني مثل الحجاب مو باين الا وجهها بسرعه لقت الكتاب
سمر : اوف الحمدلله اخيرا لقيته ومشت تركض ركض وخوف
ابتسم بحالميه كان جاي يبي من مذكراتهم وما توقع يشوف صاحبة المذكرات جلس بهدوء يتذكر شكلها الي مو واضح ويتمنى لو وقفها وكلمها بس أخلاقة وتربيتها تمنعه
إذا هدفه شريف يعرف بيتهم ويدله








طلع الصباح على أبطالنا إلي نام مرتاح بالعسل والي ما نام أصلن

قام هيف ويحس راسه مصدع ما نام الا يمكن نص ساعه وما كفته كان نيته يشوف نوت من بعيد ويشوف وش تصرفها وش ردة فعلها على إلي صار البارح مشى لقى البيت هادي تعود على ريحه القهوة كل صبح لكن اليوم فقدها ابتسم ابتسامة خفيفة : أكيد سعدية زعلانه مع نوت
اتجه لغرفتهم كان بينادي بس حس بشوي حرج وش بتقول عنه بس حاول يتحجج بأي حجة ونادي بصوت مبحوح من اثر قلة النوم : سعـــدية
انتظر شوي ورجع ينادي وهو يطق الباب : سعدية
شاف مافيه تجاوب فتح الغرفة وهو منحرج بس أنصدم يوم شاف الهدوء ركض بسرعه لتحت يمكن هم تحت وهو ما انتبه لهم لكن البيت هادي ومافيه احد راح يمشي بدون عقل ويصارخ على كل الي في وجه الحارس العمال وين مدام وين سعدية الكل مايدري وين راحوا







سعدية : يابنتي نامي لو ساعه
نوت : مقدر كل الأفكار تعج براسي الفندق غالي ولازم أدور شغل عشان اقدر أغطي أجاره
سعدية : وأنا بساعدك بشتغل بالأجرة باليومية
نوت : لا مستحيل أخليك تشتغلين
سعدية : ليش تبين تشتغلين انتي وانا اجلس اتفرج عليك
نوت : ياسعدية القوانين هنا غير اخاف يمسكونك
سعدية : لا غير ولا شي انا بحاول اشتغل بس لازم نعلن وقولي لي الطريقة
نوت ببكاء : مدري مدري والله
سعدية : هونيها يابنتي
نوت : انا خايفة على سمر واهلها ولا كان بروح لهم






هيف بعصبيه نادرا ما تطلع منه : الحين هي شايفتني حيوان عندها تطلع بدون ما تبلغني
الكل يسمعه وخايفين من عصبيته وما احد يبي يتدخل
هيف وهو يجلس يبي يمسك نفسه : وين راحت لو بقول الي يطاردونها دخلو وخذوها وين سعدية وش يبون بسعدية بس واضح انها راحت ملابسها معها اعوذب الله من الشيطان الرجيم استغفر الله استغفر الله الحين وين بتروح







ناس عايشه بأحلامها
مثايل مستحية تبين له انها قامت وداسه وجهها بالوسادة
سلطان : وهو يجيها مع كل جهه اذا قلبت راسها يمين جاها يمين وقعد يبوس خدودها وعيونها واذا قلبته شمال جاها وقعد يبوسها
يالله عاد خليتيني بلحالي
ومثايل خلاص ماعاد تقدر تمسك نفسها ابتسمت وصحت : مشاء الله عليك عشانك نايم بدرري
سلطان بابتسامة : وليش ما نمتي بدرري معي
مثايل بضحكة : انا مو دجاجة
سلطان : لا يعني انا دجاجة اوريك وقرب منها يبي يعضها وهي نطت واقفة تبي تنحاش منه لكن هو اسرع وضمها له وعضها عضه قوية بيدها
مثايل : اااااااي والله انك متوحش
سلطان : هههههههههههههههههه شفتي عشان بس كلمة دجاجة جربي تسوينها مره ثانية ووريك وش اسوي




البارت قصير ادري ولاني غايبة فترة كبيرة بس حبيت أنشط ذاكرتكم شوي وشوف تفاعلكم وان شاء الله البارت الثاني قريبا بعد

غيوم الشوق 25-09-09 07:45 AM

اشكر ظبية الشرقية او زارا على جهودها هي الي جمعت مقتطفات من البارتات مشكووره ياقلبي على المساعدةتوي اشوف الرسالة ومافيه ايقونة التعديل :)



اردها لك بالافراح :)







تعالي تعالي وقفي اصبري شوي اصبري ... وقفي أقولك انتظريني وقفي ... سواد رهيب صوت هواء شديد بنت شعرها طويل وتركض بسرعة طاحت في حفره غميقه وصرخ بأعلى صوته لاااااااااااااااا


...: بسم الله الرحمن الرحيم اعوذب الله من الشيطان الرجيم ياربي متى ارتاح من الحلم هذا..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حصة : بسمة وش تفكرين فيه
بسمة بعيون مليانه دموع : افكر بمحمد كان فرحان يوم عرف اني حامل الحين بيطلع ولده على النور بدون أب
حصة : ستغفري الله النبي محمد صلى الله عليه وسلم كان يتيم وصار افضل الخلق
بسمة بابتسامة : يارب يكون مثل النبي وافتخر فيه
حصة : بسمة تكفين الله العالم بتجبينه او لا توه حتى ما تحرك لا تأملين
بسمة : الله عليك يا حصة التفائل زين والأيمان بالله والله يرضيني بما قسمة الله لي وان شاءلله راح يجي ياسر
حصة : خلاص وبجيب بنت وتراها من الحين محجوزة له
بسمة : هههههههههههه نتشرط الحين والله العالم
حصة : الحمدلله جعل البسمة ما تفارقك
بدت الدموع تجتمع بعيون بسمة : الله يصبر قلبي على فرقاة ما نسيت يوم سمعت بخطوبته لي
وبدت بسمة توصف يوم جا محمد يخطبها


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ


سمر : طيب قوليلي وريحي راسك
..: وش اقولك يا سمر اذا انا ما ادري عن شي ما اعرف الا بداية القصة وباقي الأوراق ضايعه
سمر : اسمعيني زين يمكن ربي كاتب لك الخير انك ما تدرين وش السر
...: مستحيل لازم افك الرموز كلها
سمر : طيب وش الحل
...: الحل اني اسافر
سمر : هذا حل بنظرك
....: اختفي اروح أي مكان الي جا البارح اكيد بيجي اليوم وبيدور ويبي الي يدور عليه
سمر : بس هم ما يبونك يبون السر الي تقولين عنه
.....: سمر موت امي مو هين ويعتقدون ان لي دخل فيه او اني ادري عنه
سمر : طيب وين بتروحين ودراستك و انتي بنت مو ولد عشان تروحين على كيفك
...: بيدبرها ربي وبرجع ان شاءلله اذا نسوني وبعد المرحومه كل شي ينعاف
سمر : تبين فلوس
...: كل شي معي ومعي صرافة امي
سمر : بس الميت يتقفل احسابة ولا تنسين يمكن يلحقونك اذا عرفوا من وين صرفتي
..: اوف نسيت اجل بسحب وبخبيها في ذي وشرت على الي في يدها
سمر : هههههههههههههههههههههههههه يعني العابنا نفعت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نوت لا تروحين للسكة العامة مثل هذاك اليوم ويجيك حرامي
نوت : حمامي
سالم الشيخ الكبير في السن : أي حرامي العبي هنا عند الغنم والدجاج
نوت : بوح بوح
سالم : وش تقولين
نوت : هدا بوح
سالم : والله يا بنيتي مدري وش تقولين حسبك الله على من كان السبب
ناظرته وجلست وصارت تشيل شي عالق برجولها الحافية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الكثير منكم يبي يعرف اعمار ابطال قصتنا
هيف عمره 35 غير متزوج مثل ماكلنا نعرف خطب نوف ورفضته وبعدها ماعاد طلب الزواج يمكن عشان ماعنده ام تلح اعليه واغلب وقته برى البيت عشان كذا مافكر في الاستقرار
سلطان نفس عمر هيف 35 جلس طول عمره ينتظر مثايل الي ما عطته وجه
نوف ومثايل ونوت وبطلتنا السرية وسمر نفس العمر 22 سنه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

مستحيـــــــــــــــــــــــــل اجمع مقااطع من القصه واترك هالمقطع الرهيـــــــــــب..هخهخهخخه..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


سلطان : هيف وش فيك من جيت وانت مو على بعضك
هيف : شفت قبل شوي زول بنت مدري جني شي يروع
سلطان : أي يمكنها البنت الي شفتها العصر
هيف : أي بنت
سلطان : الله لا يوريك بنت شكلها يروع الظاهر انها مجنونه
هيف : الله يشفيها
سلطان بضحكه يحاول يكتمها : انتبه لا تجيك تالي الليل
هيف : وش بتسوي يعني بنيه مسيكينه الله يستر عليها من وراعين القرية
سلطان : ما ظنتي احد بيلتفت لها شكلها يروع
هيف : يا ابن الحلال الي يدور الحرام كل شي يزين بعينه الله يكفينا الشر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعالي تعالي وين رايحه
سمر : هه بـ ..ـ.روح
ابو سمر وهو يهز راسه : أي وين بتروحين
سمر : بروح لبيت جيرانا
ابو سمر : ياسمر انتي بتودين نفسك بداهيه الحين امك ما قالت لك ان البيت مراقب
سمر : بس ابي اغراض مهمه مدفونه هناك
ابو سمر : شوفي ياسمر انا ساعدتك وسعادة صديقتك عشان خاطرك يكفي رحت وسويت توكيل لسالم عشان يتدبر امورها ويكون تحت مسئوليتها وش بعد تبين تبينهم ينتبهون لك ويقتلونك ترا ذولي ناس ما تخاف ربها
سمر : يبه بس هي محتاجه لي وخلاص مالها في الدنيا هذي الا انا
ابو سمر : مثل ماهي في حاجتك انا وامك في حاجتك وخلاص اعتبري صديقتك ماضي والجوال بغيرة وتلفون البيت واي صله بينك وبينها بقطعها
سمر بعبرة غصت بحلقها وما قدرت تنطق : بس يبه وش ذنبها يبها تكفى نوت بحاجتي
ابو سمر بعصبية : هذا موضوع منتهين منه خلاص لا اشوفك رايحه يم البيت والتلفونات مثل ما قلت لك راح الغيها انا مشيت معكم ومع اهبالكم وحده حاطه نفسها مجنونه وتمشي بدون غطا في قرية الله العالم وش بيصير لها
سمر : يبه نوت اختي مو صديقتي يبه تكفى تكفى
ابو سمر : يا سمر انا لو احد يدري عن الاشياء الي سويناها صرنا تحت مسائلة وكل هذا سويته عشانك وعشان صديقتك لكن لحد انك تجازفين بحياتك وتروحين لبيت المهجور وتحومين فيه وينتبهون لك الي مسنترين هناك ويذبحونك وش بستفيد بعدها
سمر : ونوت وش السواه وش بيكون مصيرها
ابو سمر : تحت رعاية سالم
سمر : طيب عمي سالم شيخ كبير ونوت عمرها 22 بتدفن عمرها بالقرية


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هيف : ليش ليش وووش فيكم عليها
كانت اللعبه مرمية على الارض والبنت طايحه على ركبها سمعت صوته على طول خذت اللعبه وخبت وجها فيها وركضت بسرعه
الشيخ سالم جا ناحيته : الله يجزاك الجنه يارب
في الوقت الي نحاشوا بزران القرية
هيف : ياعم خطر على البنت تمشي كذا

هنا نوت تركض بقصى ماعندها لحد ما وصلت للساقي
جلست وقعدت تغسل يديها ورجلينها وتختلط قطرات الماء مع الدموع
نوت : يااااااااااارب فرجها يارب ياعالم بحالي يبه وينك يبه لو حي ما صار لي الي صار انا القى المهانه انا اتهان كل يوم وينك يبه وينك فقدت الي حولي فقدت امي فقدت سمر صديقتي ماعاد ردت علي وش اسوي من اشكي عليه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



هيف : يا عمي خطر عليها تمشي كذا بالشوارع
الشيخ سالم : يا ولدي إن شاء الله انه مهوب خطر عليها عيالنا و عارفينهم وتربيتنا لكن الخوف من الطريق مرتن كانت تمشي هناك وبغى يتهجم عليها بنقالي " بنغالي بس عاد بلهجتنا :) " لو لا ستر ربي فزعت لها على آخر لحظة
هيف : طيب وين اهلها وليه ما تغطونها شكلها كبير
الشيخ سالم : أهلها كلهم ماتوا والحكومه تبحث عن سبب موتهم محد يدري وش سببه
وجابها واحد من أقاربي تركها عندي خايف عليها من الي قتل اهلها وترك رسالة فيها شي يروع خليت محمد ولد عبد المجيد يقراها
هيف بفضول : وش فيها وحس انه تدخل بشي خاص وعلى طول غير السالفه ما سلمها للحكومة أفضل وفيه دار للعناية بها وماتوقع احد بيلتفت ياعم لمجنونة الا اذا خايفين منها وهي ما تضر
الشيخ سالم : يا ولدي الي جابها لي حرصني ما اعلم منهو وانا مابي اضره ولونه مهوب خايفن عليها كان وداها بنفسه وكل يوم يتصل علي ينشد عنها وتراها يوم جتنا عليها عبايه و انا الي خليتها تتركها مع انها عيت وقامت تنافض بس اني عطيتها جلال تحطه على رويسها من الهوا لا يلعب فيها والمجنون لا عليه حرج و مرفوع منه القلم وأبيها تمشي بين البيوت براحتها وما تعثر بعبايتها لا هيب مزيونه تلفت ألي حولها
هيف : الله يعينك يارب ويجزاك خير شلت همها


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


هيف بصوت عميق وما يدري هل طلع او لا : سلطان وش فيك
سلطان قولي
سلطان مستمر بالبكي لكن رفع عيونه وضحك ضحكه غريبة ورجع يبكي
هيف نزلت دموعه غصب عنه خويه صديقه فيه بلى بكى وضحك بنفس الوقت ومسكه مع كتوفه وصرخ بعلى صوته كانوا في اخر طرف مزرعة الشيخ سالم وياكلون من العنب الي فيها وابتعد شوي يوم شاف سلطان جاه اتصال من اهله خلاص ربط أطراف الموضوع وبصرخه افزعت سلطان نفسه
هيف بخوف : سلطان وش فيك علمني
سلطان رجع يبتسم له مسك هيف وضمه بقوة وما قدر يتكلم ما كان من هيف الا يضمه ضمى اقوى وهدى صوت هيف وصار يوشوش بإذنه
سلطان وش فيك اهلك فيهم شي علمني
سلطان بكلمات متقطعة : و ا فـ ..قـ..ت
هيف : وشو
سلطان وهو يمسح عيونه ويبلع الباقي من عبرته ويتنفس بقوة : مثايل وافقت
هيف فتح عيونه بقوة وصار مثل الابله يناظر فيه وكمل سلطان وهو يضحك
هيف مثايل وافقت كلم ابوي يبشرني وحللت باقي انا
الصدمه طغت على هيف معذور يا سلطان اذا انا انصدمت بموافقة بنت عمك ما الومك ورجع هيف يضمه وهو يضحك مبرووك مبروووك الف الف مبروووك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

يا طويل العمر ما سمعنا ولا صوت والبيت هدوء غير طبيعي
...: اسمع يا ناصر لا تعدون البيت اكلكم وشربكم يا صلكم لابد ان ترجع للبيت
ناصر : طيب يا طويل العمر انت واصل معقولة ما تدري وين راحت
...: البنت تركت الجامعة وبيت ابو سمر وهي ما تعرف ألا أهل سمر و الجامعه ولا لها قرايب يعني خلكم بس في البيت لا بد ترجع
ناصر : يمكنها اجل في بيت ابو سمر
..: اقول شكلك يا ناصر ناسي ما نسيت يوم كلفت ناس يطبون في بيت ابو سمر يوم كلهم راحوا للبر وخليتهم يدورون بكل ركن بالبيت ولا لقو لها اثر
ناصر : طيب ياعمي وش تبي فيها يمكن ماتت ولا راحت
..: عندها اوراق مهمه وابي بصمتها
ناصر : حنا باي عصر ماصار فيه بصمات وين التوقيعات
..: شفت انك غبي ببصمتها مهمه لي بشكل ما تتصوره

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


قعد هيف على كرسي المكتب وقعد يشوف الملفات الي في الدولاب الي جنبه وسلطان تمدد على السرير وحط يدينه على راسه وغفى وهيف جلس يقرأ في الملفات واندمج في حالتهم قطع عليه اندماجه صوت حرمة
..: السلام عليكم
كانت حرمه بعباية مو باين منها شي
هيف بستغراب : وعليكم السلام والرحمه تفضلي
الحرمه : ماني مريضه
هيف وهو يناظرها بستغراب اكثر : بغيتي شي
الحرمة : انتوا من أهل الرياض
هيف : أي
الحرمة : ابي منكم خدمه
هيف : تفضلي اذا اقدر عليها
الحرمة : ابي اعطيك ضرف وسألك بالله تسلمه لصاحبته بسريه بدون ما تفتحه
هيف : ان شاء الله عطيني العنوان وابشري
الحرمة : مو عنوان بيت ابيك تسلمها للجامعه بكتب عليه اسم بنت يوصل لها
هيف وهو يعقد حواجبه : طيب بيسئلوني وش اقرب لها فيه امن ومثلك عارف
الحرمه وبدى صوتها يتغير : خلاص ما قصرت ومشت
هنا حس هيف انها بكت : طيب عطيني وبشوف اذا يرضون
الحرمه : الله يوفقك ويجزاك خير يارب

مدت الظرف وطلعت بسرعة وجلس يقلب الظرف وش مكتوب عليه اسم وقسم ومبنى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نوت وش فيك من امس وانتي بالغرفة ما طلعتي
هنا خلاص ظهر جزء من حقيقة نوت
نوت بتعته مو مصطنعه مثل دايم لكن صعوبة الكلام الي بتقولة خلت الكلام يطلع بالشكل هذا : آآ .. عمي آآ أنا وهنا خذت نفس قوي مره وعدلت قعدتها ورجعت خذت نفس اقوى وتنهدت بصوت عالي عمي أنا مو مجنونه
ما تكلم ينتظر منها توضح ينتظر تكمل كلامها
نوت وتحاول تبعد العبرة عنها : عمي انا اسفه بس انا اتفقت مع سمر عشان محد يقدر يوصل لي وعشان ابحث عن حقيقة موت ابوي
هنا نطق الشيخ : طيب موت أهلك بالرياض وش جابه بالقرية عشان تخافين
هنا بلعت نوت ريقها : بس الناس الي أنا خايفة منهم واصلين و بيقدرون يوصلون لي
الشيخ سالم : كيف دريتي انهم واصلين و أنتي ما تعرفينهم وما تعرفين حتى من أقتل اهلك
نوت : أمي قالت لي
الشيخ سالم : امك تعرفهم
نوت : امي ما علمتني بالتفاصيل بس حذرتني منهم
وسكتت شوي وغيرت مجرى الحديث
نوت : عمي أنا اعتذر منك سببت لك أزعاج
الشيخ سالم وهو يوقف : يا بنتي انا قبل اعاملك على انك مجنونه والمجنون مرفوع منه القلم و الحرج لكن الحين انتي ما يصلح تقعدين عندي انا مو محرم لك حتى لو كنت شايب وكبير بالسن الرسول عليه السلام يوم قال " " ما حدد ما قال شاب ما قال شايب ما قال طايش ما قال ملتزم قال رجل يعني بكل حالاته ما يجوز يجتمع رجل وأمراه بمكان واحد و أنا بخليك بالغرفة هاذي المنعزلة ووفر لك كل شي الطبخ اكيد تعرفين تطبخين وانا بمرك من وقت لوقت و أشوف وش نواقصك وضعك مراح انساه و مانيب مخليه كذا
بكت نوت ما قدرت ترد عليه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
والتفت للجهة اليسار من الغرفة شاف اغراض ابوه وعرفها على طول من مكتبه وكومة الورق ألي فيها وفيه كرتون كبير مغلفة بنايلون وجنبه كرتون وسط
هيف : وش هذي
آدم : والله هذي من زمان ابوك جايبها وقالي محد يقرب لها
تقدم هيف عشان يفتحها وسمع صوت جواله ومد يده على مخباه وطلع الجوال
هيف : هلا والله ها بشر اخبار المعرس

ونسى أمر الغرفة وطلع وخذاه سوالف سلطان وترك الغرفة والي تحتويه وخلى آدم يطلع الأثاث برى عشان العمال ياخذونه ونسى أمر الكرتون وش فيه
والله العالم وش يحتوي وش فيه من أسرار وخبايا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هنا الشيخ سالم كان بين واضح عليه انه مهموم يفرك يدينه بعض ويعقد حواجبه وما قدر يسكت اكثر من كذا وقف وطالع هيف الي وقفه معه وطول وهو يناظر فيه : هيف طلبتك
هيف وهو تاخذه الحميه : عطيتك
الشيخ سالم : متأكد
هيف : افا ياعم تهقى اني متردد لو تبي روحي ترخص لك
الشيخ سالم : تزوج نوت بنت محمد
حس مثل البرود يغشاه : ولا يهمك ياعم لو تبيني اخذها من اليوم
الشيخ سالم : بس انا مابي منك الا انك تاخذها وتملكها واذا جيت بتروح للرياض تاخذها معك في حمايتك
هيف : ولا يهمك باخذها واذا شريت مزرعه حطيتها فيها
الشيخ سالم : تكفى يا ولدي هـ الله الله فيها ماتبي منك الا حسن الخلق
هيف : ولا يهمك يا عم متى ماتبيني املك عليها قولي
الشيخ سالم : عندنا املك و ما يحتاج تسوي تحاليل على طول وبعد العشا تجي عشان نملك لك عليها

طلع هيف من عنده اخذته الحميه وافق على طلب الشيخ سالم والشيخ سالم كان مهموم يحس انه استغل وخدع هيف وربطه بنوت البنت مو مجنونه وهيف يتوقع انها مجنونه ما عرف كيف يصرف الموضوع خاف يقوله وما يوافق عليها وفضل يسكت وطبعا بطلب من نوت الي علمها الشيخ سالم بقتراحه وقالت انها موافقة ومو لازم يعرف انها عاقل وخله يعاملها على انها مجنونه عشان ما تقيده بها واذا ببغى يعرس على غيرها له الأحقية في الي يبيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هيف : بسم الله عليك اسمعي انا اسمي هيف
لفت عليها وهي ترجف ورافعه طرف جلالها وحاطته بفمها وعاضه عليه ورجع يقولها
هيف : اسمي هيف لا تخافين مني
ونوت بس فاتحه عيونها اول مره بحياتها رجل يكون قريب منها ويدقق في ملامح وجها وهي تطالعه كانت ايام ماهي تمشي بالقرية ما تحاول تحط عينها بعيون الرجال وكانوا لانها مجنونه ما يطالعونها ولا يدققون فيها بس الوضع هنا غير هذا يبتسم وجميل وما تخيلت الشخص هذا يكون زوجها حست بهيبته وصار عقلها يبرمج ويدبر ويفكر يا ترى لو مو مجنونه بيقبل فيني
هيف : ليش خايفه
غصب عنها ومن حياء البنت نزلت عيونها للأرض خلى هيف يستغرب المجنون ما يكون تصرفه كذا بس ما دقق كثير مسك يدها وهي هنا شهقت بقوه
هيف : هههههههه بسم الله عليك مراح أطقك بكره بجيب معي لك كاكاو
صدمه ورى صدمه يحس انها بزر ويبي يسكتها بكاكاو هي تبي اشياء كثيرة ماتبي كاكاو تبي الأمان تبي الحب تبي الأهتمام تبي الأسرة تبي احد يخاف عليها مو شخص يعاملها كأنها بزر رجع هيف يتكلم بابتسامة
هيف : يالله الحين بطلع وبكره بجي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بندر : ابشر طال عمرك أي شي تبيه مني اشر بس وانا انفذ
ناصر : حتى لو اخليك تحرس بناية مثلا
بندر : حتى لو تبيني احرس بناية انا لي كم سنه وانا امشي بشهادتي محد قبلني وحمدت ربي ان حطك بطريقي
ناصر : على العموم بوكلك على بيت تحرسه بدون سيارة طبعا عشان ما تثير الشبهة انت وشخص ثاني هذا لفترة محدده وبعدها بوكلك امور مهمه على حسب اجتهادك
بندر : مالك إلا الي يرضيك طال عمر
ناصر : يالله توكل على الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

سمر : برمي الزباله الي معي بالزباله الله يكرمتس الي هناك وبجي
ام سمر : انتبهي على روحتس

مشت سمر بخطوات سريعه عشان ترمي الكيسه الي بها اغراض كانوا ياكلونها بالسيارة كانت الزباله الكبيرة بعيده شوي عن البيت بينها وبين بيت بسمه ام نوت يعني للبيتين جميع مشت سمر بخطوات سريعه لأن امها تنتظرها على الباب رفعت عيونها شافت شاب لابس كاب وحاطه على عيونه وبيده غرشة مريندا يشرب فيها كان جالس على رصيف بيت ام بسمه ولابس بنطلون جنز وبلوزه زرقا صووف ويحرك الغرشة بشكل دائري بالارض قبل يرفعها لفمه تصنمت سمر وهي تشوفه وقريب منها كانت لابسه غطوه على نقابها وما ينشاف منها شي رفع راسه وارتبكت منه وخافت ويمكن تهيئ لها انه راح يهجم عليها رمت الكيسه الي بيدها في الأرض وركضت وكان شكلها يضحك وهي تركض خلى بندر يضحك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ



: يا ناصر ما يصير هـ الكلام إلى متى و أنا انتظر نتائج وما يجيني إلا ابشر ولا شفت شي
ناصر : يا طويل العمر هذا البيت تحت الحراسة وهذا بيت ابو سمر بعد تحت الحراسه وكل شخص منهم نراقبه لكن ما توصلنا لشيء مهم
..: اسمع انا اعرف العائلة أكثر منك ابو نوت ماله الا أخت وحده وهي خوله وماتت قبلة و امها بسمة اهلها ماتوا بعد وماتت يعني نوت وين بتروح اذا مالها اقارب فأكيد يا الذكي بتكون متواجدة عند احد يقرب لأبو سمر
ناصر : بس طال عمرك ابو سمر من الدوام للبيت وتحركاته بسيطه ومعروفة وين تودي
...: أي لانك توك تراقبة لكن قبل وين كان يروح ولا يرجع الا بعد يوم هنا اسئل وتقصى يا ناصر هذي قضية دولة الحين انا بروح في داهية اذا ما توصلت للي يطالبوني فيه
ناصر : طيب الله يهديك انت متاكد عن وجود هـ الشيء
...: أي متأكد مثل ما أنا متأكد منك الحين لأني كنت متواجد معهم وهم يصنعونه
ناصر : خلاص لا تشيل هم كل شي بيكون تمام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بندر : هشام تعال
هشام : بندر تبينا ندخل داخل البيت والله لو يدري عنا مؤيد لا يذبحنا
بندر : تعال مؤيد طلع يقول بينام وانا صراحه مليت بس انتظر برا ابي اتفرج داخل البيت
هشام : انا برجع اخاف رزقي ينقطع او يجي على غفله ولا يشوفنا نراقب بيت ابو سمر
بندر : روح روح انا بقعد اتفرج

الغرف ظلام دامس وما يقدر يفتح الأنوار بس ضوء كشافه البسيط يمشي دخل غرفه لنفر واحد قرب اكثر وبدى يتفرج وشاف مكتبه وفيها كتب وقرب وفتح الادراج وشاف ورق كثير جاب كيسه وعبى الورق الموجود فيها كان حاب يقرا الأوراق وناوي يستكشف باقي الغرف طلع للحوش الي فيه أضاءه من انوار الشارع لكن مو قوية بس يقدر يقرا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سمر انتبهي للمحاضره وتركي كثرة الكلام "نوت تكلم سمر "
نوت جد جد وش امنيتك تبين زوج المستقبل يشبه من " سمر تكلم نوت "
سمر الله يعيين الاستاذة الي انبح حلقها تشرح وانتي تفكيرك بزوج المستقبل "نوت تكلم سمر "
ياختي تاليتنا في بيت وعائلة وزوج هو الي بينفعنا وبحالميه اتمنى فارس احلامي شجاع

ضحك على الكلام المكتوب وترك الورقه حس فيها خصوصيات ما انتبه على العيون المفجوعه وهي تناظر الي جالس ومنزل الكاب على عيونه ومندمج بقراءة وهي تراقب
سمر : رجعوا يراقبون بيت خالتي بسمه

رفع عينه وشاف الزول الي يطل عليه من الدريشه
سمر بشهقة : يمـــه وصكت الدريشه
بندر :ههههههههههههه لقافة بنات بيذبحني مؤيد لو درى انهم دروى ان حنا النراقب ومشى وكومة الاوراق بيده وهل بيكون فيها شي مهم الله اعلم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفعلا كان صوت هيف وهو يدخل نوت لغرفتها وهو يبتسم وهي عليها عبايتها شال عباتها منها وهي نكمشت على نفسها وعلى طول جلست بالارض ضحك على حركتها وما عبرها كثير ومشى وعلق العبايه وبدى يفرش لها الفراش ويزين مخدتها وكأنه يكلم طفله
هيف : يالله نامي هذي غرفتك من اليوم
وهي منزلة عيونها ما حطتها بعيونه يمكن لو ترفع عيونها تنفضح وتبين حقيقتها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

آدم : سعديه انا الحين بروح مع العمال بآخر المزرعة وانتي شوفي الغرفة الثانية واكيد بتلقي البنت انتبهي لها يا بنتي خليها في عيونك
سعديه : الي تامر فيه يا خالي انا ما تركت بلدي وبيتي الا عشان اخدمك انت واخدم أي انسان انت تحبوه
آدم : بارك الله فيك بس يا بنتي تراها أمانه وهيف مهما راح ومهما جا رجال ومراح يفضى لها ويجلس عندها انتبهي لها يا سعديه
سعديه : لا تخاف اطمئن نوت بتكون بخير عندي بإذن الله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مؤيد بعصبية : الله ياخذ عمره ويفكني منه جالس بالدفا وحنا الي مرمطنا نسوي ونفعل وهو قاعد وكل شي فوق روسنا ليش تتوقع يا هشام اني مو عايش بعذاب كل ما اتذكر حادث الداعية محمد
بندر الي فتح عيونه وعلى طول نزل الكاب على وجه بحيث محد ينتبه له
هشام : و أنت كل شوي تكرر السالفه
مؤيد : ولا راح أنساها يا ناس حنا تسببنا في قتل داعية
بندر : الداعية محمد ما غيرة
مؤيد وكأنه انتبه لوجود بندر وخاف من تهوره بالكلام وانتبه بندر لحركاته ومدد رجلينه ونزل الكاب اكثر بشكل واحد غير مهتم حس مؤيد بطمأنينه خاف من سترساله بالكلام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جت نوت بتوقف عشان تترك هيف عشان آدم بيجي لكن فيه شي منعها يد التفت على ذراعها وصوت تمتمه
بصدمه نوت التفتت عليه تبي تشوف هو صاحي ولا سمع وش تقول لكن تمتمته خلتها تقرب اذنها من فمه
هيف : سلطان ااا ن..ت.ظر ابيك
نوت :اشوى يحلم وحاولت تسحب يدها لكن هيف شدها له لدرجه ان شعرها صك راسه
نوت : ياربي بيجيني الرجال وهذا ماسك فيني وسحبت يدها بقوة وراحت ركض لغرفتها
هنا فتح عينه هيف بقوة : شكلي انا الي بنجن الحين هذي مجنونه ولا تلعب علي هذي مجنونه ولا تخدعني اقسم بالله لو تطلع مو مجنونه ورب العزه والجلال لا اوريها شغلها انا صرت مضحكه عند الكل اطق على صدري وافزع وفي الأخير تطلع تضحك علي وتستغلني لالا يمكن يتهيأ لي يمكن من آثار الحرارة لا طيب وسالفة سمر والظرف والشيخ سالم بعد خدعني ليش وش سويت ليش يسوون معي كذا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هيف : نعم
جاه صوت سلطان : أخيراً
هيف : هلا سلطان
سلطان بضحكه : هلابك وش في صوتك ولا تتكبر علينا من قدك خطبوا لك اليوم وانت معرس البارح ويسحبها ضحكه ههههههههههههههههه
وهنا طلعت شبه ابتسامة لهيف ابتسامة سخريه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

هيف يعني كذا يا نوت طلعتي عاقلة وانا الي صرت مجنون آهـ يالقهر طيب وش مبررها ليش سوت كذا ليش وش الهدف لازم اعرف كل شي بس قبل لازم اطلع روحك ولازم اخليك تتمنين انك مو مجنونه ابد ابد طيب وحده مثلها وش المبرر ياربي وس السواه ليش الشيخ سالم وقف معها معقولة توقعها مجنونه مثلي ولعبت عليه مستحيل اروح أسئلة حسبي الله ونعم الوكيل مريض وزادت مرضي مرض

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ناظرهم وترك نوت وجه نضرته لسعديه : اقول سعدية تجهزوا بعد الغداء بنمشي للرياض
سعدية : ليش يابني
هيف : بنروح عشان نحضر زواج خويي سلطان
سعديه : طيب يا ابني روح انت ماله داعي نروح معك
هيف بعصبيه : يا سعدية ام سلطان تبي نوت تجي
نوت وهي تناظره : مابي اروح
هو هنا جن جنونه قرب وجلس وقرب منها ليش ما تبين وهي ترجف وطلعت كلمة وحده :بس
هيف مسك ذقنها ورص علية تجهزي بدون زيادة كلام والتفت على سعدية :مفهـوم
سعدية بخوف : ان شاء الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


صدمة ورى صدمة بسرعه قبل احد يطلع رجع لغرفته أبوها و أمها مقتولين طيب وش السبب من وراهم وش السالفه لا حول ولا قوة الا بالله لا تكون بنت ارهابي استغفر الله استغفر الله تقول داعية اجل وش السالفه ومن الي يطاردها عشان كذا سوت نفسها مجنونه طيب ليش ينشبوني معها ليش يخلوني اتزوجها ليه ما قالولي الديرة ما فيها شرطة تاخذ الحق ليه يورطوني لونه علمني فزعت معها بدون ما تصير الشوشرة ذي كلها يارب سترك اكيد الحين وبصم ان الحلم والبنت الي تجيني هي نوت بس انا وش دخلني فيها يوم تجيني بذات حسبي الله على إبليس اروح لها وخليها تعلمني بكل شي ولا وش اسوي ولا اخذ حقي قبل منها بس هي صارت جزء مني خلاص يا نوت انا بوريك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

هيف : سعدية ماشفتوا عروس تناسبني
تلقائي رفعت عيونها صارت عيونه بعيونها هي عيونها ترمش وتحرك راسها بشويش دليل التوتر وهو شبه ابتسامة طلعت منه
سعدية : اسمحلي يا دكتور تبيني ادور لك عروس وانت عندك اجمل عروس
هيف ومازال يشوف نوت ويراقب تصرفاتها :عروسي مجنونه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعدية : اهدي يا بنتي وش فيك
نوت : تعبت تعبت
سعدية : يابنتي كلمية صارحيه بكل شي عشان يوقف معك
نوت : مقدر اذا شفته قدامي ارتبك ما اعرف انطق ولا كلمة
سعدية : روحي له الحين وقوليلة صارحية صدقيني اذا قلتي كلمة طلع الكلام من نفسه
نوت : مستحيل مقدر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ



هيف : السلام عليكم .... هلا والله أي معك هيف سم طال عمرك هلا والله أي عرفتك ابو سمر يالله حيه وش أخبارك وأخبار الأهل لا أبشرك بخير والأهل بخير ولله الحمد وين طالع عمرك الثمامة متى العصر خلاص ابشر تم وسكر منه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


.....: ناصر انت متأكد انه هيف بن سعود وين جاها وين جاته
ناصر : انا مثلك يا طويل العمر متفاجا
....: وش السواه الحين وش التعقيد هذا اكيد انه يعرف بخططنا ولا ليش هو بالذات الي تزوجها
ناصر : وش رايك الحين وش تبينا نسوي
.....: مصيبة وطاحت على روسنا اذا ولد سعود متدخل بالشغل كل شي بينهار
ناصر : يعني نخلي المراقبة على بيته
.....: انتي صاحي ما تعرف هيف اصبر الموضوع يبي له طبخ على نار هادية انا بحاول اهدي الناس الي احرقوني باتصالاتهم لحد ما نشوف حل للموضوع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وقف هيف عند محطة وعبى بانزين يوم خلص وقف عند البقالة
هيف : تبون شي محدد ولا اجيب لكم على ذوقي
سعدية : الي تشوفه يابني
هيف وهو يلتفت على نوت ويمسك طرف اصبعها الي ظاهر : وانتي
دسته نوت داخل وطلعت كلمة :عادي
هيف :هههههه وشو الي عادي
نوت : أي شي
هيف : اقول سعدية تراني انسى ان نوت ترا للي والله اكلمها على انها عاقل ماتدرين وش تحب
ليش ليش سويت كذا نوت تكلم روحها
في الوقت الي هيف يكلم نفسه ليش ياهيف سويت كذا

ـــــــــــــــــــــــــــــ
بندر : ليش دخلوا مؤيد ومادخلونا
هشام : وانت ليش حارق نفسك احسن
بندر : ليش طيب انا ابي ادري عن كل شي
هشام : خلنا بس نروح لغرفتنا نريح الحين بيأذن المغرب
بندر وهو يكلم نفسه انا ابي ادري عشان عندي مشوار الليلة مشوار مهم
هشام : بندر وش تفكر فيه يالله خلنا نروح
بندر بنزعاج : يالله امشي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد ما دخل ومشى نوت مدت يدها على صدر هيف ارتبك من حركتها ومال بالسياره بس رجع اتزن يوم سحبت القلم من مخباه ما قدر يهادها او يقولها شي لانه توه جارحها التفت شافها يوم اخذت كرتون المنديل الي قدامها وكتبت كلام كثير ودسته بمخباه الي قدام
انبهر من حركتها والتفت عليها ابتسمت له وبان بعيونها
نوت : انتبه للطريق
هيف ويالله صوته يطلع وطلع له بحه : وش هذا
نوت : كلام مو الحين تقراه اذا وصلنا أقراه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


دخلت نوت وماسكه يد سعدية ونخرعت على صوت الي طلع
سمر بصرخة : نــــــــــــوت
نوت : سمـــــــر
ركضوا لبعض وضموا بعض وقعدوا يبكون ولا وحده راضيه تفك الثانية سمر تصيح وتقول ليش ليش رحتي وخلتيني ونوت ترد عليها وتصيح سمر صارت لي بعد اعلوم ولا لقيتك عشان اقولك عنها وسمر ترجع تبكي وتقولها فقدتك ما اجلس مع أي احد تقولين روحي الي فقدتها اليوم رجعت لي
ام سمر وهي تمسح دموعها : خلي يابنتي لي فرصه اسلم عليها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


سمر : نوت والله خاطري تروحين معنا ونسترجع ذكريات قبل
نوت : طيب والي يراقبون البيت
سمر: ما عاد شفت احد
نوت : زين يا سمر لاني ابيك تجيبن لي كتاب
سمر بخلعه: عسى تبيني ادخل بيتكم
نوت : أي ليش
سمر : عشان يذبحني ابوي
نوت : طيب ادخليه بسرعه اذا رجعتوا والله الكتاب عندي مهم
سمر : خلاص الله يعيني طيب قولي لي الحين وش صار بعد
نوت : صدق الخبل ما ينسى سالفته
سمر بشهقة : الحين انا خبلة اقول كملي يا مجنونه
نوت : الحين انتي تقولين لي مجنونه ما اثرت فيني ليش يوم قالها اثرت فيني
سمر : الحب الحب وما يسوي كملي يا ماما كملي















للي نسى القصة :)

جوودي1 25-09-09 08:30 AM

يعطيك الف الف عافيه

قصير طويل بلي قراف واحد

اهم شي انك رجعتي

الحمدالله على سلامتك

سعيده بعودتك

نوت ان شاء الله هيف يذبحها بعد خرووجها في اخر اليل

كنت متوقعه ان بندر انسان كويس

ننتظرك ياقلبي

natasha 25-09-09 09:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حمد لله على السلامة و شكرا على الجزء
قصتك ممتازة أحيي فيك روح الأمل

لا خلا ولا عدم 25-09-09 04:55 PM

سلااااااام^_^






وسعوووووواااا





درررررررب










أنا جييييييييت^_^








أولا: الحمدلله ع السلامة غيومه^_^ وعيدش مبارك ياحلوة وربي فرحت لما خبروني برجعت بجد إشتقنا لش وللقصة^_^


ثانيا: بارت حلو حتى ولو إنه سمول سايز خخخ بس برد شوقنا شوي لهيف ونوت


ثالثا: نجي للتعليق ع بارت اليوم^_^
نوت: ياغبية وش ذا التصرف غير المسؤول؟ بصراحةإنصدمت من تصرفها يعني من خاطرش كنتي متوقعه هيف ياخذش بالأحضان بعد ماخدعتيه! المفروض تتوقعين أسوء الإحتمالات وتتقبلينها وتحاولين تصححين الوضع أما إنش تهربين كأنش مسوية مصيبه والعياذ بالله بصراحه إخترب كل شغلش من تمثيلش للجنون وغيره وسهلتي الموضوع للعصابه أكثر بصراحه أبد ماعجبني تصرفش


هيف: أممم توقعتك تشبك إسمها بإسم صاحب أبوك وتشد إنتباهك لما قالت أنا نوت بنت محمد ال... بس الظاهر إنك غارق لشوشتك وعايش في عالم آخر خخخ بس الله يعينك ذلحين كيف بتقدر تحصلها بسهوله


سلطان ومثايل: الحمدلله ع السلامة والله لا يغير عليكم يا كناري الحب^_*


إممم ظهور شخصيات جديدة في القصة بشكل منحنى جديد للقصة وإكتشاف إن العصابه لها علاقه بإسرائيل بصراحة شي ماتوقعته هع^_^

ع العموم بارت حلو ومتشوقه موت للبارت الجديد>_<
والسموحه ماعلقت زين لأني داخله من جوالي^_^

النبع الصافي 25-09-09 07:01 PM

يامرحبا بغيوم الشوق والحمدلله على رجعتس بالسلامه وماخيبتي ظننافيس

طول الفتره اللي طافت اقول حرام قصه مثل هذي ماتكتمل مشكوره من كل قبي على الرجعه الغاليه على قلوبنا كلنا

بارت اليوم قوي الصراحه نوت بطلعتها جنت على نفسها لو مهما سوى هيف ترى مايستاهل ردة فعلها تبقى بنت وهو من حقه إنه يتضايق شيء طبيعي ينفس عن غضبه بس الحبيب رايح لبعيد احسه مستعجل على اعترافها ويمكن سبحان الله هو وصل له لإحساس ولو صبر شوي بيسمع اللي يبيه ^-^
والله يستر شبيسوي !!!


بندر ظننا فيه صدق طلع مع المباحث وعسى الفرج يجي على ايديه ...
وتعلقه بسمر بسوالف وتعليقات خطيه شلون يوم شافها هههههه
وفتون اخته عزالله مااحب القطاوه ولاغيرها شلون هالناس يحبونها ههههه
وشكل فتون بيآخذها سعد ...


سلطان ومثايل يازيييييينهم والله وبس ماعنده شغل سليطين بس بيطلع حرته على تنكيلها فيه ههههههه

مشكووووره غيوم على اسعادنا بهالباااارت وكلنا شوق للبارت الجاااااي

ست الحريم 25-09-09 07:28 PM

مساء الخير غاليتي غيوم مشكوره على جزء اليوم والله لايحرمناابداعك نوت موكذا تنحل الامور بلهروب

زارا 25-09-09 07:36 PM

يامرحبا اعداد وبل من سحابــــــــــــه
وعداد نبت العشب في صحراء وغابـــــــه
تشدا العسل مجناه من عالي هضابه
يامرحبا حييتِ يا غيومه..

**************************
يا مرحبا ترحيبة الصبح للشمس
حزة عناق الليل مع طلعة النور

في لحظة كل المعاني غدت همس
والقلب غارق في بحر انس وسرور
******************************
السلاااااام عليكم..

يوووووووه ياا غيوومه والله استقناا لهيف ولنوت ولسلطان ولمثايل ولسمر ولبندر.. يااااااااااي اما بندر اليووم رووعه الموقف اللي صاار معه لما شاف سمر..
المهم الحين عاد بدخل بصلب الموضوع ولااول مرره بكلم هيف باوول الرد وماراح يكون مثل العاده ختاامها مسك باسمه بس بخلي اليوم البداايه عطر وعنبر وعوود بذكره اوول شي..
هيــف :: ياا طبيبي العزيــزي .. يااا دكتوورناا الغاالــــي.. اسمح لي اقووولك .. مع الاعتذاار الشديد ان مخك قفل.. أيــه لاا تطير عيوونك فيني .. اجل البنت اوووووووووووووووول مرررررررررررره بيكوون بينك وبينهااا حواااار طويــــــــــــــــل.. ولااول مررره بيكوون بينك وبينهاااا اعترااافاات.. وتبيهاا تقوول احبك على طووول خبط لزق؟؟؟
الحين هي مااتعرف انك تعرف أي شي عنها وتفكر انك للحين تتصوور انها مجنوونه حتى لو كان عندها شكوك بس انت ماابيت لها شكووك هذي وهي ما تيقنت انك تعرف شي عن موضوعها.. يمكن هي حااسه انك عارف انها موو مجنونه وانها تمثل الجنوون بس انك تعرف قصتها كلها واحداااث حيااتها فهذاا اكيـــــــــد مستحيل انه يخطر في بالهاااا.. فعشاان كذا كيف تبيها تجي قبل هذاا كله وتقووول هيووفي انا احبك وامووت بالارض اللي تمشي عليها؟؟؟ والله انك تفووقت على سلطان وهباله..هخهخهخه.. عقبااال مااشووفك انت ونووت مثل سلطااااااان ومثااايل ياااارب..
عمووما ياا دكتوور.. اتوقع الخطووه اللي بتجي الحين انك بتروح لبيت ابو سمر.. كحل اووول بطريق انك تدوور عليها وتحميها.. بس اللي الحين ابي اعرفه بعدين لما تعرف انها مااراحت لبيت سمر وش بيصير فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نــــــــــوت : وقسم بالله انتس حماااره.. وش اللي سويتيه ياابقره؟؟؟ الحين معترفه للرجال انتس خدعتيه وانه كان متصوور انه متزوج مجنوونه.. يعني وش متوقعه ردة فعله بتكون بيااخذتس بالاحضااان وبيقول نوووت ياا عمري اللي رااح وعمري الجااي اناا بعووضتس عن كل لحظه ضياع وجنوون عشتيها؟؟ اكيد انه بينقهرر وبيحترق قلبه لانه تعرض لعمليه خدااع وكان فيها زواجه بعد.. المفرووض انثبرتي شووووي ليـــــــــــن تهدى اعصاابه واعصااابتس وتتكلمون مرره ثاانيه بتعقل وبلاا تهوور.. ردة فعل هيف الصرااحه كانت رااقيه جدااا.. والا وااحد ثااني تجي زوجته وتقووله انا خدعتك وتزوجتك عشان تغطي علي عند العصاابه كان بيروح يسلمها بنفسه للعصاابه يذبحونها وويشربون من دمها.. بس هو كانت ردة فعله انه تمااسك ومااسووى شي عشان تشيلين قشتس وتطلعين بانصاااص الليالي .. صدمتيني ياانووت والله صدمتيني على طول كذاا.. لوو حتى كتبتي للرجال رساله عشان تطمنينه ومااتقعد الافكاار تااخذه وتووديه.. للاسف نووت ماا استفدتي من اللي صااار لتس ابدااا.. بالاوول ادعيتي الجنوون وتخليتي عن الحجاب عشان تغطين على شخصيتس .. والحين تعيدين نفس الغلط بشكل ثاني وتتركين بيتس بدوون شوور زوجتس وبدوون مااتعطينه خبر. يعني التربيه الدينيه اللي ربتها لتس امتس وين رااااااحت ياانووت؟؟. الصرااحه اتوووقع هيف بيكوون غضبه هالمرره كبير جداااا.. لانه اذاا سكت عن الغلط الاوول بهو تقبله وهوو ماايعرفتس..بس الثااني بتخلينه يحس ان ماله اهميه ولاا له كلمة عليتس وهالشي صرااحه بيكوون جرح لكراامته .. لانتس بتخلينه يحس ان ماله أي قيمة عندتس.. وخصووصااا وهو طمعاان بحبتس بس انتي الله يهديتس مختس مدري شلوون؟؟؟
اما سالفة انتس تروحين لفندق نساائي هذي نقطه لصالحتس لان اتوقع ان العصابه بيروحون لبيت هيف وماراح يلقونتس فيه والفندق النسااائي طبعاا صعب جداا جداا انهم يدخلون فيه.. فاللي ابي اعرفه الحين الى متى بتجلسين بالفندق وانتي بعيده عن هيف وهيف بعيد عنتس؟؟؟؟؟
اما سالفة انتس تشتغلين؟؟؟ والله مدري وش بتشتغلين هناك والفندق شكله يكلف كثير.. وسعديه هالمسيكينه وش بتشتغل بعد؟؟ جايبينها مراافق لتس والحين بتصير شغاله لامه لا إله الا الله...
بس يمكن يمكن هيف يعرف عن مكانتس من سعديه.. وشلوووووون؟؟؟ يعني ممكن سعديه تقوول لآدم وهو اللي بيقول لهيف عن مكانتس.. من هنا بترجعين مرره ثاانيه عند هيف..

بندر وسمر : و اخيراااااااا حصل المرااد وشفت يااا بندر سمووره.. اهم شي انك تعرف بيتهم يله يله تووكل على الله ورح اخطب وبالمبارك..
بس احلى شي لما طلعت ضااااااابط..هخهخهخهخه ..والله اني عاارفه ان هالعيووون عيوون ضاابط.. بس اللي انا الحين مستغربه منه ليش دليت العصاابه على مكان نووت لما سالت عنها بالقريه؟؟؟

غيوومه مشكوووووره يااقلبي على هالجزء اللي رد الرووح لنا شووي ..
ننتظرتس اذاا الله احياانا بجزء حاافل بالاحداااث
..

شبيهة القمر 25-09-09 08:39 PM

السلام عليكم

ألف الحمدلله على السلامه ياغيووووم والله اشتقنا لك ..ولكل ابطالنا ..

ماعليه قصير ..طويل ..اي شي يجي منك حلو ياحلو...

المهم انك رجعتي مثل اول واحسن ان شاءالله ..

ادري ردي بارد بس من شفت العنوان المثبت وانا مو مصدقه قلت على الاقل ادخل

واسلم على الغاليه ..

وبانتظااارك بكل الشووووق ياأحلى غيوووم ..

أنثّى لآ تْنحّني ~! 26-09-09 03:05 AM


يااهلا بكاتبتنا الراقيه غيوم الشوق


صحيح البارت قصير حييييل...لكن الاحداث الي فيه مثيره..

ومن الاحداث الاسااسيه للروايه

مثل اعتراف نوت...وهروبها من هيف

آكيد بتبتدي رحلة هيف بالبحث عنها

وبتتسبب بمشاكل بهروبها وهي ماعندها قيمه اقامتها بالفندق


ياااترى ايش راح يصير ؟؟؟

ننتظرك يالغلا...

شكراً زارا للتذكير....كنا بحاجته بعد هالمدة الطويله
والله كنت شايله هم اني ارجع اقراالروايه من الاول
عشان تنعنش الذاكره..الي فيوزها ضارب من كثر الروايات

وردة الياسمين 26-09-09 09:56 AM

الحمد لله عالسلامه غيومه عن جد اشتقنالك كتييييييييييير ومبسوطين فيكي وبرجعتك وطبعا نشكرك عالبارت مع انه قصير لكن احداثه قويه وننتظرك يا عسل بالبارت الجاي ولمهم عنا بجد رجعتك النا بالسلامه

احساسي يكفيني22 26-09-09 10:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا بك وبرجعتك وبتذكير للاحداث .........ما قصرتي يا زار جعل عمرك طويل

والحلم الغامض ...اشتقنا لمعرفه غموضه
غيوم الشوق ..

الف شكر ع الاحداث الدسمه ..

لحظة ضياع 26-09-09 01:21 PM

حمدلله على السلامه غيوووووووووووووووووم

والقصه في منتهى الروووووووووووووووعه

وياليت تحددين لنا ايام معينه عشان انتابع

غيوم الشوق 26-09-09 07:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 2063330)
يعطيك الف الف عافيه

قصير طويل بلي قراف واحد

اهم شي انك رجعتي

الحمدالله على سلامتك

سعيده بعودتك

نوت ان شاء الله هيف يذبحها بعد خرووجها في اخر اليل

كنت متوقعه ان بندر انسان كويس

ننتظرك ياقلبي


الله يسلمك يارب ويسعد ايامك والله اني ادري اني مقصرة

ومالقيت منكم الا كل ترحيب مشكووووره

غيوم الشوق 26-09-09 07:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة natasha (المشاركة 2063338)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حمد لله على السلامة و شكرا على الجزء
قصتك ممتازة أحيي فيك روح الأمل

وعليكم السلام والرحمه الله يسلمك يارب

العفووو ياقلبي حيااااااك الله

غيوم الشوق 26-09-09 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا خلا ولا عدم (المشاركة 2063511)
سلااااااام^_^






وسعوووووواااا





درررررررب










أنا جييييييييت^_^








أولا: الحمدلله ع السلامة غيومه^_^ وعيدش مبارك ياحلوة وربي فرحت لما خبروني برجعت بجد إشتقنا لش وللقصة^_^


ثانيا: بارت حلو حتى ولو إنه سمول سايز خخخ بس برد شوقنا شوي لهيف ونوت


ثالثا: نجي للتعليق ع بارت اليوم^_^
نوت: ياغبية وش ذا التصرف غير المسؤول؟ بصراحةإنصدمت من تصرفها يعني من خاطرش كنتي متوقعه هيف ياخذش بالأحضان بعد ماخدعتيه! المفروض تتوقعين أسوء الإحتمالات وتتقبلينها وتحاولين تصححين الوضع أما إنش تهربين كأنش مسوية مصيبه والعياذ بالله بصراحه إخترب كل شغلش من تمثيلش للجنون وغيره وسهلتي الموضوع للعصابه أكثر بصراحه أبد ماعجبني تصرفش


هيف: أممم توقعتك تشبك إسمها بإسم صاحب أبوك وتشد إنتباهك لما قالت أنا نوت بنت محمد ال... بس الظاهر إنك غارق لشوشتك وعايش في عالم آخر خخخ بس الله يعينك ذلحين كيف بتقدر تحصلها بسهوله


سلطان ومثايل: الحمدلله ع السلامة والله لا يغير عليكم يا كناري الحب^_*


إممم ظهور شخصيات جديدة في القصة بشكل منحنى جديد للقصة وإكتشاف إن العصابه لها علاقه بإسرائيل بصراحة شي ماتوقعته هع^_^

ع العموم بارت حلو ومتشوقه موت للبارت الجديد>_<
والسموحه ماعلقت زين لأني داخله من جوالي^_^


ياهلا والله ومرحبا الله يسعد ايامك يالغاليه مشكوووره ياقلبي والحمدلله

ان القصة مازالت بقلوبكم

ممم مثل ما اقول مراح اوضح كثير كل شي بوقته حلو :)

والله يسعد ايامك يارب وحياك الله

غيوم الشوق 26-09-09 07:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبع الصافي (المشاركة 2063559)
يامرحبا بغيوم الشوق والحمدلله على رجعتس بالسلامه وماخيبتي ظننافيس

طول الفتره اللي طافت اقول حرام قصه مثل هذي ماتكتمل مشكوره من كل قبي على الرجعه الغاليه على قلوبنا كلنا

بارت اليوم قوي الصراحه نوت بطلعتها جنت على نفسها لو مهما سوى هيف ترى مايستاهل ردة فعلها تبقى بنت وهو من حقه إنه يتضايق شيء طبيعي ينفس عن غضبه بس الحبيب رايح لبعيد احسه مستعجل على اعترافها ويمكن سبحان الله هو وصل له لإحساس ولو صبر شوي بيسمع اللي يبيه ^-^
والله يستر شبيسوي !!!


بندر ظننا فيه صدق طلع مع المباحث وعسى الفرج يجي على ايديه ...
وتعلقه بسمر بسوالف وتعليقات خطيه شلون يوم شافها هههههه
وفتون اخته عزالله مااحب القطاوه ولاغيرها شلون هالناس يحبونها ههههه
وشكل فتون بيآخذها سعد ...


سلطان ومثايل يازيييييينهم والله وبس ماعنده شغل سليطين بس بيطلع حرته على تنكيلها فيه ههههههه

مشكووووره غيوم على اسعادنا بهالباااارت وكلنا شوق للبارت الجاااااي


الله يسعد ايامك يارب والله رجعتي عشانكم بس

ومشكووره ياقلبي على التعليق وان شاء الله تعجبكم القصة اكثر واكثر والسموحه منكم اا نزل مستواها

وحياكم الله

غيوم الشوق 26-09-09 07:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ست الحريم (المشاركة 2063569)
مساء الخير غاليتي غيوم مشكوره على جزء اليوم والله لايحرمناابداعك نوت موكذا تنحل الامور بلهروب


العفوو ياقلبي حيااااك الله نورتي يالغلا

غيوم الشوق 26-09-09 07:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2063571)
يامرحبا اعداد وبل من سحابــــــــــــه
وعداد نبت العشب في صحراء وغابـــــــه
تشدا العسل مجناه من عالي هضابه
يامرحبا حييتِ يا غيومه..

**************************
يا مرحبا ترحيبة الصبح للشمس
حزة عناق الليل مع طلعة النور

في لحظة كل المعاني غدت همس
والقلب غارق في بحر انس وسرور
******************************
السلاااااام عليكم..

يوووووووه ياا غيوومه والله استقناا لهيف ولنوت ولسلطان ولمثايل ولسمر ولبندر.. يااااااااااي اما بندر اليووم رووعه الموقف اللي صاار معه لما شاف سمر..
المهم الحين عاد بدخل بصلب الموضوع ولااول مرره بكلم هيف باوول الرد وماراح يكون مثل العاده ختاامها مسك باسمه بس بخلي اليوم البداايه عطر وعنبر وعوود بذكره اوول شي..
هيــف :: ياا طبيبي العزيــزي .. يااا دكتوورناا الغاالــــي.. اسمح لي اقووولك .. مع الاعتذاار الشديد ان مخك قفل.. أيــه لاا تطير عيوونك فيني .. اجل البنت اوووووووووووووووول مرررررررررررره بيكوون بينك وبينهااا حواااار طويــــــــــــــــل.. ولااول مررره بيكوون بينك وبينهاااا اعترااافاات.. وتبيهاا تقوول احبك على طووول خبط لزق؟؟؟
الحين هي مااتعرف انك تعرف أي شي عنها وتفكر انك للحين تتصوور انها مجنوونه حتى لو كان عندها شكوك بس انت ماابيت لها شكووك هذي وهي ما تيقنت انك تعرف شي عن موضوعها.. يمكن هي حااسه انك عارف انها موو مجنونه وانها تمثل الجنوون بس انك تعرف قصتها كلها واحداااث حيااتها فهذاا اكيـــــــــد مستحيل انه يخطر في بالهاااا.. فعشاان كذا كيف تبيها تجي قبل هذاا كله وتقووول هيووفي انا احبك وامووت بالارض اللي تمشي عليها؟؟؟ والله انك تفووقت على سلطان وهباله..هخهخهخه.. عقبااال مااشووفك انت ونووت مثل سلطااااااان ومثااايل ياااارب..
عمووما ياا دكتوور.. اتوقع الخطووه اللي بتجي الحين انك بتروح لبيت ابو سمر.. كحل اووول بطريق انك تدوور عليها وتحميها.. بس اللي الحين ابي اعرفه بعدين لما تعرف انها مااراحت لبيت سمر وش بيصير فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نــــــــــوت : وقسم بالله انتس حماااره.. وش اللي سويتيه ياابقره؟؟؟ الحين معترفه للرجال انتس خدعتيه وانه كان متصوور انه متزوج مجنوونه.. يعني وش متوقعه ردة فعله بتكون بيااخذتس بالاحضااان وبيقول نوووت ياا عمري اللي رااح وعمري الجااي اناا بعووضتس عن كل لحظه ضياع وجنوون عشتيها؟؟ اكيد انه بينقهرر وبيحترق قلبه لانه تعرض لعمليه خدااع وكان فيها زواجه بعد.. المفرووض انثبرتي شووووي ليـــــــــــن تهدى اعصاابه واعصااابتس وتتكلمون مرره ثاانيه بتعقل وبلاا تهوور.. ردة فعل هيف الصرااحه كانت رااقيه جدااا.. والا وااحد ثااني تجي زوجته وتقووله انا خدعتك وتزوجتك عشان تغطي علي عند العصاابه كان بيروح يسلمها بنفسه للعصاابه يذبحونها وويشربون من دمها.. بس هو كانت ردة فعله انه تمااسك ومااسووى شي عشان تشيلين قشتس وتطلعين بانصاااص الليالي .. صدمتيني ياانووت والله صدمتيني على طول كذاا.. لوو حتى كتبتي للرجال رساله عشان تطمنينه ومااتقعد الافكاار تااخذه وتووديه.. للاسف نووت ماا استفدتي من اللي صااار لتس ابدااا.. بالاوول ادعيتي الجنوون وتخليتي عن الحجاب عشان تغطين على شخصيتس .. والحين تعيدين نفس الغلط بشكل ثاني وتتركين بيتس بدوون شوور زوجتس وبدوون مااتعطينه خبر. يعني التربيه الدينيه اللي ربتها لتس امتس وين رااااااحت ياانووت؟؟. الصرااحه اتوووقع هيف بيكوون غضبه هالمرره كبير جداااا.. لانه اذاا سكت عن الغلط الاوول بهو تقبله وهوو ماايعرفتس..بس الثااني بتخلينه يحس ان ماله اهميه ولاا له كلمة عليتس وهالشي صرااحه بيكوون جرح لكراامته .. لانتس بتخلينه يحس ان ماله أي قيمة عندتس.. وخصووصااا وهو طمعاان بحبتس بس انتي الله يهديتس مختس مدري شلوون؟؟؟
اما سالفة انتس تروحين لفندق نساائي هذي نقطه لصالحتس لان اتوقع ان العصابه بيروحون لبيت هيف وماراح يلقونتس فيه والفندق النسااائي طبعاا صعب جداا جداا انهم يدخلون فيه.. فاللي ابي اعرفه الحين الى متى بتجلسين بالفندق وانتي بعيده عن هيف وهيف بعيد عنتس؟؟؟؟؟
اما سالفة انتس تشتغلين؟؟؟ والله مدري وش بتشتغلين هناك والفندق شكله يكلف كثير.. وسعديه هالمسيكينه وش بتشتغل بعد؟؟ جايبينها مراافق لتس والحين بتصير شغاله لامه لا إله الا الله...
بس يمكن يمكن هيف يعرف عن مكانتس من سعديه.. وشلوووووون؟؟؟ يعني ممكن سعديه تقوول لآدم وهو اللي بيقول لهيف عن مكانتس.. من هنا بترجعين مرره ثاانيه عند هيف..

بندر وسمر : و اخيراااااااا حصل المرااد وشفت يااا بندر سمووره.. اهم شي انك تعرف بيتهم يله يله تووكل على الله ورح اخطب وبالمبارك..
بس احلى شي لما طلعت ضااااااابط..هخهخهخهخه ..والله اني عاارفه ان هالعيووون عيوون ضاابط.. بس اللي انا الحين مستغربه منه ليش دليت العصاابه على مكان نووت لما سالت عنها بالقريه؟؟؟

غيوومه مشكوووووره يااقلبي على هالجزء اللي رد الرووح لنا شووي ..
ننتظرتس اذاا الله احياانا بجزء حاافل بالاحداااث
..



يا بعد عمري والله تسلمين يالغاليه كلك دووق

والله يبقيك يارب وصدقيني انا رجعت ونزلت البارت وانا مو راضيه بالتمام عليه بس ابي ارجع عشان اكمل وعشان يبدى مخي يتفاعل معكم

وقدر انزل بارتات والحين بس تحمست اكتب بعد ردودكم


وعن القصة ان شاء الله تكون عند المستوى المطلوووب واسفه

ادا خدلتكم

غيوم الشوق 26-09-09 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2063598)
السلام عليكم

ألف الحمدلله على السلامه ياغيووووم والله اشتقنا لك ..ولكل ابطالنا ..

ماعليه قصير ..طويل ..اي شي يجي منك حلو ياحلو...

المهم انك رجعتي مثل اول واحسن ان شاءالله ..

ادري ردي بارد بس من شفت العنوان المثبت وانا مو مصدقه قلت على الاقل ادخل

واسلم على الغاليه ..

وبانتظااارك بكل الشووووق ياأحلى غيوووم ..


وعليكم السلام والرحمه

الله يسلمك يارب ويسعدك ياقلبي يشرفني صراحه تواجدي بينكم ورجعتي عشانكم

وحياك الله ياقلبي

غيوم الشوق 26-09-09 09:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثّى لآ تْنحّني ~! (المشاركة 2063868)

يااهلا بكاتبتنا الراقيه غيوم الشوق


صحيح البارت قصير حييييل...لكن الاحداث الي فيه مثيره..

ومن الاحداث الاسااسيه للروايه

مثل اعتراف نوت...وهروبها من هيف

آكيد بتبتدي رحلة هيف بالبحث عنها

وبتتسبب بمشاكل بهروبها وهي ماعندها قيمه اقامتها بالفندق


ياااترى ايش راح يصير ؟؟؟

ننتظرك يالغلا...

شكراً زارا للتذكير....كنا بحاجته بعد هالمدة الطويله
والله كنت شايله هم اني ارجع اقراالروايه من الاول
عشان تنعنش الذاكره..الي فيوزها ضارب من كثر الروايات


ياهلا والله ومرحبا بنضمام ناس لقصتي والله تواجدكم يعطر الصفحهه ويفرحني

انكم مازلتم تذكرون القصة وصدقوني ما رجعت الا عشانكم ولا ترا ارتحت من الضغط النفسي :)

غيوم الشوق 26-09-09 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الياسمين (المشاركة 2064019)
الحمد لله عالسلامه غيومه عن جد اشتقنالك كتييييييييييير ومبسوطين فيكي وبرجعتك وطبعا نشكرك عالبارت مع انه قصير لكن احداثه قويه وننتظرك يا عسل بالبارت الجاي ولمهم عنا بجد رجعتك النا بالسلامه

الله يسلمك يارب تشتاق لك العافيه يارب

مشكوووره ياقلبي ورجع وقول رديت عشانكم :)

غيوم الشوق 26-09-09 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 (المشاركة 2064031)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا بك وبرجعتك وبتذكير للاحداث .........ما قصرتي يا زار جعل عمرك طويل

والحلم الغامض ...اشتقنا لمعرفه غموضه
غيوم الشوق ..

الف شكر ع الاحداث الدسمه ..

وعليكم السلام ورحمة الله

تشتاق لك العافيه يارب وحياك الله

نورتي يالغلا

غيوم الشوق 26-09-09 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة ضياع (المشاركة 2064090)
حمدلله على السلامه غيوووووووووووووووووم

والقصه في منتهى الروووووووووووووووعه

وياليت تحددين لنا ايام معينه عشان انتابع

الله يسلمك يارب تسلمين يالغلا

مقدر احدد بس ان شاء الله ما راح اتاخر عليكم

لاني لو بحدد اخاف اخلف بالعود

غيوم الشوق 27-09-09 10:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم



اشكركم من كل قلبي على هـ الحب الله يسعد ايامك وعلى هـ الردود ورب البيت هي الي حمستني عشان اكتب بارت وانزله لكم



واسفه على الاخطاء الاملائية

الجزء السادس عشر



هيف بخوف : الحين وين راحت وكيف بتتصرف وكأنه تذكر شي أي يمكن عند ابو سمر بس بتردد وخوف وحيا وش بيقول إذا شافني اسأل عنها بس البنت في خطر مو وقت التردد يا هيف بسرعه توجه لجواله المرمي على التسريحه واخذ بوكه وطلع بسرعه بدون شماغ كان ما عليه إلا الثوب مو عادت هيف هيف مستحيل يطلع من البيت الا متشخص نظامي بكل تصرفاته بس الحين يحس بتوتر ويحس حياته من دخلت فيها نوت تغيرت صارت فوضى صح هي بدت تذوب الجليد إلي بقلبه بدى يحس بأحاسيس غريبة عليه لكن الراحة والهدوء إلي كان ينعم فيها فقدها وسلطان صديقة الي يشيل منه همومه مو موجود عشان يشكي له وما عمره شكى الا لسلطان ومايقدر يأمن احد ثاني شغل سيارته وما خلى لها فرصه عشان تحمي ومشى وكأنه توه يستوعب الوضع ويتذكر الجوال سحبه من جيبه بسرعة وصار يدور بصورة عشوائية ويضغط على الأزرار ما أنتبه للشاحنة الي قدامه اخيراً لقى الرقم رفع عيونه الا الشاحنه قدامه وهو متصل با أبو سمر صرخة هيف وهو يضرب بريك وتطير السيارة وتروح للمسار الثاني وتتقلب وكان ابو سمر يسمع الأصوات البواري وصرخة هيف كان على طول قادر على ستيعاب الفكرة وان هيف صدم



ابو سمر بصرخة : هيـــــــــــف هيف وش فيك هيف صار لك شي هيف تكلم



كانت سمر وأمها يفطرون بضحك شدهم كلام ابو سمر والتفوا حوله يبون بس ابو سمر يقول انها مزحة ان الكلام الي قاله بس مجرد سوء فهم



سمر : يبه وش فيه يبه وش صار

ام سمر : عبد الرحمن قولنا وش صار وش في هيف

ابو سمر : لا حول ولاقوه إلا بالله والله مدري بس هيف اتصل علي وما سمعت إلا صرخته وصوت اصطدام

ام سمر : خير ان شاء الله بإذن الله ما فيه الا كل خير

سمر بحالة هستيرية : لالا نوت لا لا وتقعد تصيح

ابو سمر بعصبية : اذكري الله ما تدرين الحين وش صار ولا تفاولين على البنت حتى مدري وش الوضع

ام سمر : طيب اسأل الشرطه أو أي احد

ابو سمر : لو اسأل الشرطه الرياض عريضه بطينه بيقولون شمال شرق وين بالضبط

سمر وهي تحاول تتماسك : يبه يمكن حول بيتهم او المستشفى

ابو سمر كأن سمر تعطيه الإشارة طلع من البيت مسرع

ام سمر : تعالي يا سمر نفرش سجادتنا وندعي الله الصياح والبكي مراح يفيد











مثايل : وش فيك بسم الله عليك

سلطان بتوتر : كله منك خليتيني اضحك وأنا اشرب مويه

مثايل بخوف : توبه اسويها مره ثانية

لكن سلطان يحس بشي غير طبيعي خوف على توتر مو من ضحكة الي جاه شي قبض قلبه على طول تعذر من مثايل على انه يبي دورة المياة وهو أخذ الجوال واتصل على اهله وسلم عليهم كلهم طيبين باقي هيف اتصل عليه مقفل

سلطان : غريبة جوال هيف مقفل مستحيل يقفله لأن المستشفى إذا طلبوه يلقونه على طول يمكن فاضي من الشحن الله يستر يارب سترك يارب

جت مثايل لقته واقف وماسك راسه والجوال بيده : عسى ماشر

سلطان : ماشر ان شاء الله

مثايل : طيب وش فيك تكفى سلطان احد من أهلنا فيه شي

سلطان بخوف مماثل : والله توني مسكر منهم مافيه الا كل خير

مثايل : طيب وش فيك

سلطان بخوف : اتصل على هيف ومقفل جوالة

مثايل : يمكن نايم

سلطان : لا مستحيل هيف يقفل جواله حتى لو نايم

مثايل : طيب اتصل على البيت يمكن احد يرد عليك

سلطان ابتسم لها مع خوفه : أي جبتيها

مثايل متوتره من توتر سلطان وشافته يدق على البيت لكن محد يرد آدم بالمزرعه ونوت وسعديه مو في البيت يدق ويرجع يدق مره ثانية

سلطان بصرخه : مو معقولة اكيد صاير شي

مثايل : طيب اتصل على عمي خله يشوفه

سلطان : وهذا الي بيصير واتصل على أبوه















لا حول ولا قوة إلا بالله إن الله وإن إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا وخلفنا خيراً منها





ابو سلطان : سلطان اذكر الله

سلطان لاف الشماغ على وجهه ويبكي ولا رد على ابوه

ابو سلطان : يا ولدي خاف ربك لا حول ولا قوة الا بالله الله يقوينا الله يعينا يارب



ابو سمر يقرب بهدوء من سلطان : قوم يا ولدي روح للاستراحة وتوضى وصلي وأدعي الله يقوم هيف بالسلامة أدع ربك البكي مراح يفيد هذا وانت دكتور وعارف ان كل شي من الله وكل شي مكتوب

وقف سلطان بدون ما يتكلم وتوضى وقعد يصلي وينتحب ويبكي ويطلب الله يبكي بصوت عالي يآرب فزعتك يارب مالي غيرك أرتجيه يآرب رد إلى أخوي يارب ساعدني يارب ما خاب من ريتجيك يارب ان تشفيه يارب العالمين





هيف غائب عن الوعي في العناية المشددة ما يحس بالي حوله مايدرون وش بيكون وضعه وش بيصير عليه الكل يدعي له وينتظرون فرج الله

















ناصر : البشارة ياطويل العمر

...: ابشر بالبشارة على قد الخبرية الي بتجيبها

ناصر : هيف بن سعود

...: وش فيه

ناصر : صار عليه حادث والحين في غيبوبه ويمكن يموت

....: لك 500 الف الحين فرصة نجيب نوت عندنا

ناصر بتردد : بدون ما تقول رحت انا والشباب مؤيد وهشام وعبد الحميد وبندر وداهمنا البيت وفتشنا وما لقيناها

....: يمكن بالمستشفى

ناصر : ارسلت مؤيد لانه يعرفها : ماشاف ابد ولا حرمة واقفة عند المستشفى

...: يا ناصر ما يحتاج ذكاء روح دورها عند بيت ابو سمر او بيت ابو سلطان صديق هيف راقب بيوتهم لحد ما تحصل عليها وخطفها بسرعة

ناصر : ابشر يا طويل العمر







سعدية : وين كنتي فيه خوفتيني

نوت : شفت مسجد كبير قريب من الفندق رحت يمه ومثل ما توقعت لقيت مسوين حلقات وقعدت معهم شوي أبي أنفس عن نفسي شووي

سعدية : طيب لقيتي شغل

نوت : تعرفت على المدرسة الي بالمسجد وعجبها قراءتي بالقران وقلت لها أبي اصير ادرس بالمسجد بمبلغ بسيط عشاني محتاجه وطلبت تقابلني بكره مدري وش تبي فيني بالضبط

سعدية : كان قولتيلي ابي اشوف حلقاتكم كيف

نوت بابتسامة : أبشري بكره ان شاء الله اوديك

سعدية بتردد : ودي اقولك شي يا بنتي

نوت : أمريني

سعدية بخجل :يا بنتي طلعتك من بيت زوجك ما تجوز وأنتي يا بنتي ما يحتاج أقولك ملتزمة وتعرفي ربنا

نوت وهي تتنهد : يا سعدية زواجي من هيف غلطة هو ما يبيني وتشوفينه يوم رحت لبيت ام سلطان طلب تدور له على زوجه يعني انا حمل عليه

سعدية : ما كان يعرف انك صاحية كان فاكر انك مجنونة

نوت : يا سعدية أنا ما انفع لهيف هو غير وانا غير



ما بغت سعدية تكثر على نوت وهي تشوف الحزن في عيونها والدموع الي ما تفارقها















مثايل بعصبيه : يا عمي تكفى ما جبته معك من وصلنا من المطار وهو في المستشفى حتى الأكل ما ذاق ولا شي

ابو سلطان : يابنتي رجال اطول مني لو تشوفين تصرفاته تقولين بزر يبكي بكى قطع قلوبنا وطول الوقت بغرفة العناية ويده ما فارقت يد هيف والله لو يموت هيف ليلحقه

اغمى على مثايل من كلام عمها كان يتكلم من تأثره وما درى انه خوف مثايل

ابو سلطان بصرخة : نوف نوف يا ام سلطان

جوه يرضكون وشافوا مثايل طايحه بالأرض على طول نوف ركضت لغرفتها وجابت عطر قوي من عطوراتها ورشته في يدها وقربته من خشم مثايل فتحت عيونها بثقل وشافتهم مجتمعين عليها ونزلت دموعها

نوف بعصبيه يوم شافتها فتحت : حسبي الله عليتس لا تفأولين بشر

مثايل تبكي بهدوء

ابو سلطان : انا الغلطان خوفتها على سلطان

وابتسم لها وكمل بتصل عليه وبقولة مثايل أغمى عليها عشان يجي ركض

ابتسمت بتعب وهي تناظر عمها دق ابو سلطان وحط التلفون سبيكر ورن كم مره لحد ما رد سلطان بصوت تعبان مره : هلا يبه

ابو سلطان : يا ولدي تقدر تجي للبيت مثايل أغمى عليها وتعبانه

سلطان بهدوء غريب وصدمة لهم : بتلقون في الصيدلة حقت البيت نشادر عطوها منه وبتقوم مع السلامه يبه

سكت ابوه والكل عارف بغلا هيف مثايل حست بنغزة بقلبها

نوف خافت ان مثايل تصدق فكرتها قبل الزواج أن الحب يخف وان سلطان بدى حبه لمثايل يخف عشان كذا قالت : ترا هيف غالي على سلطان تحاول تبرر لمثايل

مثايل وقفت بهدوء وتحاول ما يغمى عليها مره ثانية

ام سلطان : نوف سعدي مثايل لحد ما توصل لغرفتها



مسكتها نوف وودتها لغرفتها

ام سلطان : الله يهديه يارب ما يقدر يخليه شوي ويجينا

ابو سلطان : ليه ماتعرفين غلا هيف عند سلطان الي يشوفتس الحين ما يشوفتس يوم وصلنا الخبر

ام سلطان : الله يشفيه وكأنها تذكرت نوت مرته من عندها الحين

ابو سلطان : تسألين كان رحتي لها وشفتي وش أخبارها وكمل الحين في البيت مع شغالتها مسيكينه

ام سلطان : من أصبح أفلح اذا جا بكره رحت صوبها













خالد : فتون وجع تعالي تعالي

فتون بخوف : يمه افزعيلي من ولدك

ام بندر : ما يطلع خالد من غرفته الي شي قوي يمكن قطاوتس مخربتن غرفته

فتون : لا نو يا ألاهي خالد متوحش بيقتلهم

ام بندر : ياليت كان يريحنا كل يوم و انا اتوطاها برجولي ما أشوفها خاصة تالي الليل اذا جيت اتسنن

فتون بدلع : يمممه تكفين والله لوسي وسوزي يجننون

وقطع عليها خالد الي كان ماعليه الا سروال ابيض وفنيله يمسكها مع بلوزتها من ورى ويرفعها : قطاوتس يهبلون تعالي تعالي نظفي غرفتي

فتون : يوه فكني وبنادي الشغاله

خالد : معصي أنتي إلي بتنظفينها عشان ما عاد تربين عندنا قطاوه

فتون : ياربي غرفتك اصلن زباله كلها اكل من مقابلك للنت

خالد : وانتي مالك شغل الحين ماخذ راحتي بندر مو فيه وتجين انتي تعقديني

وجاهم الصوت من وراهم : فكها ولا استغليت اني مو فيه تتحكم فيها

فتون : بندر وراحت تركض له ويوم شافها جت يمه

ركض وتركها لامه يسلم عليها

جلس خالد على الأرض يضحك : لقطي لقطي وجهك

فتون : لا مستحيل وين وين خشمي وقف خالد يمكن تحتك

بندر بضحك : ههههههههه تعالي تعالي ولا يهمك

فتون : لا خلاص الي ما يبينا ما نباه

بندر : خلاص روحي ناس تتمنى بوستي

وقرب خالد وحب خشمه : وشلونك عساك طيب

بندر بجدية : بخير الله يسلمك يارب شلونك انت

وقربت فتون وباسته بقوة مع خدته ومع خده الثاني هذي عن قطاوتي

بندر ويمسح خده : وووع سعابيلك على خدي

فتون بدلع : اووف وش فيكم علي يمه شوفي عيالك

طنشتها أمها مثل العاده وجهت السؤال لبندر : الحمد لله على السلامة

بندر بابتسامة لامه : الله يسلمك يارب

ام بندر : غريبة جيت وانت تقول مراح تجي

بندر : جيت عشان لي غرض في غرفتي لازم أخذه ولا مشغوول مره

فتون بزعل : يعني بتروح

بندر : والله مقدر اجلس اكثر من نص ساعه

خالد : والله يابندر حياتك كلها شغل

بندر وهو يناظره : افضل من مقابل النت واللعب الفاضي

فتون بضحك : ههههههههههه الحين بيقول خالد ليتني ساكت

ضحكوا كلهم لانه فعلا بان على خالد

فتون : طيب بندر وش الغرض الي تبيه

بندر بابتسامة : الفضول بطليه ما يصلح

خالد : ليه عشان تنتحر يا خوي ما تصير بنت إذا ما فيها عرق فضول

طلع بندر لغرفته وخلاهم كان معه الأوراق جاي بس عشان يخبي أوراق ومذكرات نوت وسمر بسرعة حطها بالدرج وسكر عليها بالقفل وطلع ونزل لهله

فتون : وين ما شفت أغراض بيدك

بندر : آثاري خالد صادق يا شين القافه

ام بندر : خلكم منهم ولا تنسى أذكارك



نوف بهدوء : مثايل

مثايل : نوف تكفين خليني راسي مصدع بنام

نوف : لا تلعبين علي ادري انك مراح تنامين و بتقعدين تفكرين وتوجعين راسك

ما تكلمت مثايل ولا نطقت ولا بحرف واحد وخلت نوف تكمل

نوف : اسمعي يا مثايل ترا تعرفين زين غلا هيف بقلب سلطان لدرجة بغى يغصبني عشان أتزوجه الحين هو يحاتي هيف وخايف يفقده و أنتي أغمى عليك وهو بطبيعة شغله عارف حالة الإغماء وداري انك أن شاء الله بتكونين بخير فما له داعي تقارنين بينك وبين هيف

مثايل ساكته ما تقدر ترد بس عيونها تدمع يا ترا يا مثايل الي خايفه منه بيصير يا ترا الحياة والواقع يختلف عن الخيال















في مكان هادي ريحة المطهرات تعج به وكان سلطان ماسك المصحف وبادي من البقرة يبي يختم القران عند هيف يقرا ما يروح الا يصلي ويرجع يكمل قراءة حتى الأكل الأطباء والممرضين متعاطفين معه ويعطونه ويالله بس يبل ريقه بمويه وياكل بس رطب لكن الأكل ريحته يحس انها تلوع كبده يناظر هيف ويكل قراءة ما يبي يضعف وتنزل دموعه كانت الليات موصلة بخشمه وبفمه كان مثل النايم بهدوء ما عنده ابد أي حركة















ابو سمر : يا ام سمر ترا بقولك شي ومابي سمر تسمع

ام سمر : خير ان شاء الله

ابو سمر : ترا ما شفت نوت بالمستشفى

ام سمر : يمكن ما تدري

ابو سمر : وهذا إلي توقعته عشان كذا خلينا بكره نروح لبيت هيف ونشوف وش أخبارها ونبلغها

ام سمر : ان شاء الله











بينما نوت ما نامت كل ليلتها كانت مثل عادتها تصلي وتقرا القرآن بصوت عذب وتدعي الله وترجيه أن يفرج همها ويفك كربتها









مؤيد : ياخي ما شفت حرمة تجيه ماعنده الا صديقة

هشام : طيب هي وين راحت

كان بندر يناظرهم ويفكر وين بتكون نوت وين مكانها هنا فكر يمكن تكون عند بيت ابو سمر وعلى طول سمعهم

عبد الحميد : تقوله جاد تبينا ندخل بيت ابو سمر الليلة طيب ما تخاف يمسكونا الشرطه

بندر حس بنقباض بقلبه يدخلون وحرمت البيت ويشفون سمر حاول يثنيهم عن قرارهم : انا مع عبد الحميد لو يمسكونا وش بيكون موقفنا

مؤيد : انا اقولكم لازم نطب داخل البيت عشان ننتهي من الموضوع هذا وروح لهلي من زمان ما شفتهم

بندر : طيب انا بتبرع الي راح ادخل علي بيتهم

ناظره مؤيد بشك : توك معترض

بندر : لأني اعرف اتسلل بهدوء وعندي خبرة لكن هشام سمين وما يقدر يطب وعبد الحميد معه عرجا برجله وما يقدر

مؤيد بتأييد : صحيح خلاص يا بندر أمشي الحين الوقت 2 الفجر الكل نايم

بندر في نفسه ياخوفي انهم يصلون



مشوا بسرعة وكان فكر بندر مو معهم ابد كان خايف على عائلة أبو سمر صارت العائلة جزء منه الإشارات قليل ما يتوقفون عندها وصلوا أسرع مما توقع بندر وقفوا بعيد كان الحي هادي مره يعمه الهدوء ظلام وشوي بروده خلت بندر يضم يدينه على قلبه مو عشان البرد لا عشان يوقف دقات قلبه ويوقف رجفته الخفيفة متعود على المداهمات لكن المشكلة هذي غير غير مره

مؤيد : بندر بسرعه شكلك متردد

بندر يتنفس بقوة : لا بس انتبوا اذا ولعت لكم بالكشاف روحوا وخلوني ترا كشفوني

وبسرعه راح للبيت وبطريقة خبير نطف فوق سيارة ابو سمر الي ملبكها قدام الباب على الباب نفسه وطب على ارضيه السور او الحوش ومشى بهدوء يكتشف البيت دخل حس بهدوء غير طبيعي كان الباب مفتوح دخل شاف الصاله ظلام لقى الدرج قدامه مشى بسرعه بخطوات هاديه عشان ما يسوي ضجه شاف غرفة مسكره توقعها على طول غرفة ابو سمر مشى شوي لقى صوت عذب يقرا القران قرب بشويش لقا الباب مفتووح وهي تصلي حاول قدر الإمكان ما يسوي ضجه لكن الي ما انتبه له ان سمر قعدت تدعي وهي جالسه وتبكي وواضح انها تدعي لهيف ولنوت حس بوجع بقلبه وما انتبه لتفكيره لانها سلمت ومع تسلميها شافت ظل والتفتت وطاحت عينها بعينه وهو بسرعه مثل البرق حط يده على فمها يسد شهقتها كان متلثم ماباين منه الا عيونه

بندر بخوف :بسم الله عليك

صارت سمر تحاول تفك نفسها وتركله برجلها وتوطى رجله وهو لاف يده عليها بقوة ويحاول يهدي من حركتها بس هي الخوف خلاى قوتها تفوق قوته بس هو جلسها على الأرض وضمها اكثر وهي عضته بقوة على يده تاوه بس حاول يمسك نفس

صارت تطالعه بعيون مفتحه بقوة ودموع مو راضيه تنزل

بندر ابتسم على قوتها ووضح بعيونه الي خلاها تحس بهدوء بسيط بس ما منعها تنتبه لنفسها وترجع تركله بقوة

بندر : حشى انتي مو بنت اسمعيني زين انتبهي لنفسك ولخويتك نوت انا جاي بس انبهك انا مابي منك شي

هدت وفتحت عيونها اكثر تطالعه

بندر : الحين انا بطلع مابي أي صوت قبل تأذين وبفك يدي بس ياويلك لو صارختي

فك يده بس حاولت تصرخ رجع يحط يده

بندر : اقول شكلك ما ينفع معك الكلام تبيني اضربك على راسك

صارت سمر تهز براسها بمعنى لا

بندر : اجل خلك بنت عاقلة وامشي معي لتحت وانا بطلع وانتي ارجعي لغرفتك ومره ثانية قفلي عليك الغرفة وخلي الجوال عندك

استغربت وش هـ الحرامي المحترم يالله مشينا لعند الباب ومشى بندر وهو يحاول يسيطر على نفسه صح الي سواه ما يجوز بس هي الي حدت وهو خايف عليها ويحاول يشغل نفسه من قربها وريحتها يحاول ما ينجذب لها وتصير علوم عشان كذا صار يركض بها مع الدرج لحد ما وصل للحوش

بندر : انتبهي لنفسك وترى قلبي عندك أمانه



طلع بندر لخوياه الي بالسيارة وسمر وقفت جامده تحاول تستوعب وش يقول وش صار من شوي العيون مو غريبة عليها وش قصة هـ الولد ما امداها تفكر الا تذكرت الأحداث راحت ركض لغرفة ابوها وامها وصارت تصارخ تبيهم يقومون وقعدت تعلمهم وش صار

وابوها ما استوعب وش تقوله

ابو سمر : خلاص بكره مافيه روحه لبيت هيف

وكأنها توها تنتبه سمر : لااااااا تكفى يبه تكفى

ابو سمر : مافيه الحين ذولي قدروا يجونا ويدخلون داخل بيتنا وش بعد راح يصير

سمر وهي تبكي : بس هذا محترم بس نبهني انتبه وانتبه لنوت

ام سمر : يا ابو سمر يمكن هذا مباحث البنت يقول نبهها

ابو سمر مايبيهم يكسرون كلمته : امشي ادخلي معنا بالغرفة وكلمتي ما اثنيها يالله



دخلت سمر غرفة اهلها وفرشت لها بالأرض وقعدت تفكر ببندر وكلامه وش قصده يوم يقولي قلبي عندك أمانه معقولة يعرفني كيف عرفني طيب





مؤيد : هاه بندر بشر وش صار

بندر وهو يناظر يده : مالقيتها عندهم

هشام : وش في أيدك

بندر بابتسامة : عضتني بنتهم

الشباب : ههههههههههههههههه اذا على عضه يهون كل شي

مؤيد : اذا نوت مو موجوده وين بتروح

الشباب يفكرون وين مكان نوت في الوقت الي بندر يتذكر شكل سمر بجلال الصلاة وكيف ما تبي دموعها تنزل حس بشعور غريب قرب يده من فمه وباسها بقوة كأن أنفاس سمر مازلت موجوده فيها






لا خلا ولا عدم 27-09-09 10:55 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااام










وسعوووووووووووووووووووووووووووووووا









درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب









أنااااااااااااااااا جييييييييييييييييييت ^_^




الف شكرررررررررر غيوووومه على البااااااااااااارت ... ذا بس حجز مكاااااااااااااااان قبل الزحمة خخخخخخخخخخخ.. اقرى البارت وارجع اسحب ردي هنا بإذن الله ^_*

زارا 28-09-09 01:23 AM

خلووووووووووووي .. والله صدق انتس قديمه ومن زماان ماادخلتي المنتدى وش حجزه اللي مسوويته يااقلبي؟؟ هذااك اوول قبل مااايحذفوون ايقوونة تعديل الرد ياا بنتي..هههههههههههههه
يعني هناا بيكون لي السبق باني احط الرد..هخهخهخهخه.. ولعيوونتس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..


السلاااااااام عليكم..
غيووووووووووومه وش سوويتي بهيف ؟؟ زعلتيني مرره مرره مررره.. غيوم طاالبتس طلبه غزاله والا.......... لاا تأذين هيف.. اناا موو قايله لتس هيف وسلطان وبندر لااتقربينهم .. وش هذاا يااا غيوومه مااهكذا تورد الابل.. >> وش جاب طاري الابل ماا ادري..بس حسيت انه يمشي مع الرد..هخهخهخهخه
غيوومه اوول شي الاحداااث رووعه رووعه.. بس عاد حادث هيف هذاا لااكان على البال ولا على الخاطر.. كرهت هالموقف.. بسم الله عليك ياا ابو سعوود اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك.. ياااجعله بنااصر واعووانه كلهم الا بندووري..
سلطان: ونعم الاخوو ونعم الصديق.. والله اللي عند هيف اخوو مااجبته امه.. وباذن الوااحد الاحد تشووفه قدام عيوونك وهوو بخير وعافيه..
الله عليك يااسلطان الله عليك..مااا رحت وركضت لما سمعت ان مثايل مغمى عليها.. والله اللي انت خرووف بكيفك مو غصب عنك.. فديتك ياا سلطوون..

مثايل : اووووف منتس ومن دلعتس.. الرجال ويــــــــــن وانتي وين..؟؟؟ الحين شوويه دلع واغماااء تبين الرجال يترك رفيقه اللي بين الحياة والموت ويجي عندتس ياللي مثل القطو بسبعة ارواح وذاابحتس الدلع ومسوويه نفستس حزينه وان افكاارتس الخايسه اللي مثل وجهتس ترجع لتس... والله العظيم يااهبايل حسيت انتس بزر وصغيره عقل.. يعني ماا ادري صرااحه كيف قاارنتي بين هيف وبينتس عند سلطان انتي لما اغمى عليتس عندتس عمتس ونوف وخالتس وهه هذا انتي قمت مثل الجني ماصاار لتس شي... والا هيف يااقلبي هوو وحيد لاا ابو ولا ام ولاا اخو ولاا عم مقطووووع من شجره وماله الا هالصديق المخلص وهذي المواقف هي اللي تبين معدن الواحد واصله الطيب . وانتي زعلانه عشانه طيب وخاايف على صديقه.. اقوول جعلتس مااترضين ياارب هيف اهم منتس ومن زعلتس وعندتس الف جداار ببيت عمتس اختااري اللي تبين ورخي رااستس فيه .. كلش الا ابوو سعود فديتي رووحه وقلبه ..صدق حماره جاايه تقاارن بينها وبين هيف بقلب سلطان.. وش هالمقاارنةه الفااشله ياا الدبيه..؟؟

نوت : جعل رجلتس بالكسر ياارب يووم عتبتي برا بيت ابو سعوود يااحيوانه.. كله من تحت رااستس هاللي صااار .. خليتي الرجال يطلع من طووره ويطلع وهو اناقته نص نص وهالشي مااعمره سواه واخرتها تنتهي بحادث عسى ربي يحفظه ويحميه من تواابعه ياارب.. حظرتس امنتي لتس شغل والرجال الحين تحت رحمة الله.. خاطري بس اعرف كيف بتعرفين عن اللي صاار والحين هيف هل بيكون بغيبووبه لوقت طويل والا كلها كم سااعه وترد الروح له؟؟ وانتي يااا سااااس المشااكل وش بيكون نصيبتس الحين..؟؟ حااسه ان الطريقه اللي بتعرفين فيها عن اللي صااار بتكون غير شكل.. ياليت الجوازات يمسكوون سعديه وهي تشغل مخها شوووي وتتصل على ادم ويقول لهم اللي صاار كله.. .. يييييييه بعد ادم وش بيصير له اذا عرف اللي صاار لهيف.. ياا والله البلشه..

بندر وسمر : ياااااااااااااااااي الصرااحه انتم اللي خففتوا علي هاللي صاار لهيف... ياا الله عسااني اشووفكم مع بعض ببيت وااحد وانتم متزوجين.. بندر والله انك روماانس يااشيخ .. ياليت بعد زيااره ثااانيه عشان تحط عندها لسانك وتعلمها انك بوليس.. هخهخهخه
والحين يااسمر كلمة بندر هذي لما قال ان قلبه امانة عندتس بتخلي الليالي عندتس غيييييييييير شكل الحين.. بس ابي اعرف هل بتذكرين اللي كان يراقب بيت نوت وعيوونه مااعمرتس شفتي زيها.؟؟؟

غيوووووومه.. ارجع اقوول ترفقي بقلبي الغض قلبي الفتي.. وارحمي هيف.. ذبحتي امه وابووه والحين بتخلينه يلحقهم .. ارحموا من في الارض يرحمكم من في السمااااااااء يااا عالم.. هيف يطيب يعني يطيب والا ياا غيوومه ابشري بحرب شعواء مني لييييين ترضخين لمطاالبي واشووف ابو سعود طالع على رجليه من المستشفى وهو بصحه وعافيه.. وماايهمني تكون نووت معه.. كل هذا من تحت راسها جعله للبط الحيوانه؟؟ ايــــــــــــه اقوول يمكن نوت تعرف عن هيف من سمر وترووح تزووره وتكلمه وهو بالغيبوووبه وهو بالغيبووبه تقوووله كـــــــــــــــــلأ علوومها من يووم ولدت لحد ماااجت عنده وهوو يسمع ويسمع ويسمع .. ومن كلامها يحس انها بحااجه له ويصير اكثر قووه وتقبل للعلاج وربي يعافيه ويشاافيه>> حشى فلم هندي ..هخهخهخه.. اهم شي يصييييييير ويطيب هيف باي طريقه كاانت.. تهي تهي تهي..
غيومه كتبت مشكووره ثم هوونت ومسحتها.. اشكرتس على شووو؟؟؟ على انتس بتذبحين قليبي اليتيّم هيووفي.. لااشكر ولاااا صداقه الا بعد ماا اشووف هيووفي وااقف على رجووله....

لا خلا ولا عدم 28-09-09 03:38 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااام










وسعووووووووووووووووووووووووووووووا










درررررررررررررررررررررررررررررررب







أناااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييت^_^





أفااااااااااااااااااا أفااااااااااااااااااا واللله فعلا ان المنتدى تغيييييييييييييير هع... ياخراشي وانا من امس مانمت واقوول واخيرا صرت ارج وردي اول رد على القصة بعد ماغبت ذا الفترة كلها وبالاخير يطلع تضيع وقتي وفكري وفرحتي على الفاضي!!!!!!!! لا لا لا انا احتج رجعوا ايقونه التعديل بسرررررررررررعة خخخخخخخخخ..

زوييييييرة وانا اقوول غريبة البنت تبارك لي ومدري ويش!!! اثاريها عارفة اني راح انصدم بالواقع المرير هع هع هع



المهم........ غيووووووووووومه....... تسلميين على البااااااااااااارت الحلووو.... بس بصراحة ابد ماتوقعت حادث هيف..... وقعت قريت البارت وخلصته ورحت نمت وصحيت وانا اقووول ذلحين نوت كيف بتعرف بحادث نوت!!! واذا عرفت كيف بتظهر لهم وهي رجعت لشخصيتها الاولية؟؟؟ مدري بصراحة تهت من ذا الحادث وطلوع نوت واللي ماكانوا في بالي ابد ^_^

سلطاااااااااان....... وه بس فديت الصاحب الاصيل .. الاجودي ولد الاجاويد من قبيلة الاجاوده هع هع هع..... بس فعلا يا سلطان انك اخو هيف الللي ماجابته امه... رب أخ لك لم تلده امك..... وش لزوم الصديق اذا ماوقف مع صديقه في وقت الشده!!!! الله يقويك يا سلطان ويقر عينك وعيونك بسلامه هيف يارب ^_^


مثاااااايل... خخخخخخخخخ واللله انش غبيه بجد... بدل ماتفرحين ان ربش رزقش بإنسان أجودي ووفي ... تقومين تجيش حالتش المستعصية الاولية!!! يختي ذاك صاحبه قبل ماتجيبش امش ^_^... يعني انتي قوولي دام صاحبه ووقف معه كذا .. اجل انا لو صار لي شي بعيد الشر اكيد راح يوقف معي اكثر من كذا ^_^..... <<< خلش متفائلة مثلي هع

بندر وسمر...... خخخخخخخخخخخخخخخ يووووه وش ذا وربي ماتخيلت لقاء بندر بسمر يكون كذا ولا في اشطح خيالاتي مدري اكثر خيالاتي شطوحا ( هع ابوووش ياللغة خخخخخخخخخ)... بس عاد اعتراف بندر الخطير والله طلع الرجال غرقان لشوشته ^_^.......وعاد سمر شكل لياليش راح تكون حافلة بأحلام وردية من ذي اليلة خخخخخخخخخ.. بس ياترى وين قد شفتي ذي العيون الكحيلة من قبل *_^!!!!!! شغلي مخش وابحثي عن فضولي هع اقصد عن صاحب ذي العيون الكحيلة ^_^....... ودعواتي القلبية لش بالتوفيق...

امممممممممممممممممممممم..بصراحة باقي ردودي ناقصة لان احس اني لازلت غريبة على المنتدى بعد ذا الغياب ^_^..... اهم شي غيووومه ننتظرش على احر من الجمر

غيوم الشوق 28-09-09 06:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2065409)
خلووووووووووووي .. والله صدق انتس قديمه ومن زماان ماادخلتي المنتدى وش حجزه اللي مسوويته يااقلبي؟؟ هذااك اوول قبل مااايحذفوون ايقوونة تعديل الرد ياا بنتي..هههههههههههههه
يعني هناا بيكون لي السبق باني احط الرد..هخهخهخهخه.. ولعيوونتس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..


السلاااااااام عليكم..
غيووووووووووومه وش سوويتي بهيف ؟؟ زعلتيني مرره مرره مررره.. غيوم طاالبتس طلبه غزاله والا.......... لاا تأذين هيف.. اناا موو قايله لتس هيف وسلطان وبندر لااتقربينهم .. وش هذاا يااا غيوومه مااهكذا تورد الابل.. >> وش جاب طاري الابل ماا ادري..بس حسيت انه يمشي مع الرد..هخهخهخهخه
غيوومه اوول شي الاحداااث رووعه رووعه.. بس عاد حادث هيف هذاا لااكان على البال ولا على الخاطر.. كرهت هالموقف.. بسم الله عليك ياا ابو سعوود اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك.. ياااجعله بنااصر واعووانه كلهم الا بندووري..
سلطان: ونعم الاخوو ونعم الصديق.. والله اللي عند هيف اخوو مااجبته امه.. وباذن الوااحد الاحد تشووفه قدام عيوونك وهوو بخير وعافيه..
الله عليك يااسلطان الله عليك..مااا رحت وركضت لما سمعت ان مثايل مغمى عليها.. والله اللي انت خرووف بكيفك مو غصب عنك.. فديتك ياا سلطوون..

مثايل : اووووف منتس ومن دلعتس.. الرجال ويــــــــــن وانتي وين..؟؟؟ الحين شوويه دلع واغماااء تبين الرجال يترك رفيقه اللي بين الحياة والموت ويجي عندتس ياللي مثل القطو بسبعة ارواح وذاابحتس الدلع ومسوويه نفستس حزينه وان افكاارتس الخايسه اللي مثل وجهتس ترجع لتس... والله العظيم يااهبايل حسيت انتس بزر وصغيره عقل.. يعني ماا ادري صرااحه كيف قاارنتي بين هيف وبينتس عند سلطان انتي لما اغمى عليتس عندتس عمتس ونوف وخالتس وهه هذا انتي قمت مثل الجني ماصاار لتس شي... والا هيف يااقلبي هوو وحيد لاا ابو ولا ام ولاا اخو ولاا عم مقطووووع من شجره وماله الا هالصديق المخلص وهذي المواقف هي اللي تبين معدن الواحد واصله الطيب . وانتي زعلانه عشانه طيب وخاايف على صديقه.. اقوول جعلتس مااترضين ياارب هيف اهم منتس ومن زعلتس وعندتس الف جداار ببيت عمتس اختااري اللي تبين ورخي رااستس فيه .. كلش الا ابوو سعود فديتي رووحه وقلبه ..صدق حماره جاايه تقاارن بينها وبين هيف بقلب سلطان.. وش هالمقاارنةه الفااشله ياا الدبيه..؟؟

نوت : جعل رجلتس بالكسر ياارب يووم عتبتي برا بيت ابو سعوود يااحيوانه.. كله من تحت رااستس هاللي صااار .. خليتي الرجال يطلع من طووره ويطلع وهو اناقته نص نص وهالشي مااعمره سواه واخرتها تنتهي بحادث عسى ربي يحفظه ويحميه من تواابعه ياارب.. حظرتس امنتي لتس شغل والرجال الحين تحت رحمة الله.. خاطري بس اعرف كيف بتعرفين عن اللي صاار والحين هيف هل بيكون بغيبووبه لوقت طويل والا كلها كم سااعه وترد الروح له؟؟ وانتي يااا سااااس المشااكل وش بيكون نصيبتس الحين..؟؟ حااسه ان الطريقه اللي بتعرفين فيها عن اللي صااار بتكون غير شكل.. ياليت الجوازات يمسكوون سعديه وهي تشغل مخها شوووي وتتصل على ادم ويقول لهم اللي صاار كله.. .. يييييييه بعد ادم وش بيصير له اذا عرف اللي صاار لهيف.. ياا والله البلشه..

بندر وسمر : ياااااااااااااااااي الصرااحه انتم اللي خففتوا علي هاللي صاار لهيف... ياا الله عسااني اشووفكم مع بعض ببيت وااحد وانتم متزوجين.. بندر والله انك روماانس يااشيخ .. ياليت بعد زيااره ثااانيه عشان تحط عندها لسانك وتعلمها انك بوليس.. هخهخهخه
والحين يااسمر كلمة بندر هذي لما قال ان قلبه امانة عندتس بتخلي الليالي عندتس غيييييييييير شكل الحين.. بس ابي اعرف هل بتذكرين اللي كان يراقب بيت نوت وعيوونه مااعمرتس شفتي زيها.؟؟؟

غيوووووومه.. ارجع اقوول ترفقي بقلبي الغض قلبي الفتي.. وارحمي هيف.. ذبحتي امه وابووه والحين بتخلينه يلحقهم .. ارحموا من في الارض يرحمكم من في السمااااااااء يااا عالم.. هيف يطيب يعني يطيب والا ياا غيوومه ابشري بحرب شعواء مني لييييين ترضخين لمطاالبي واشووف ابو سعود طالع على رجليه من المستشفى وهو بصحه وعافيه.. وماايهمني تكون نووت معه.. كل هذا من تحت راسها جعله للبط الحيوانه؟؟ ايــــــــــــه اقوول يمكن نوت تعرف عن هيف من سمر وترووح تزووره وتكلمه وهو بالغيبوووبه وهو بالغيبووبه تقوووله كـــــــــــــــــلأ علوومها من يووم ولدت لحد ماااجت عنده وهوو يسمع ويسمع ويسمع .. ومن كلامها يحس انها بحااجه له ويصير اكثر قووه وتقبل للعلاج وربي يعافيه ويشاافيه>> حشى فلم هندي ..هخهخهخه.. اهم شي يصييييييير ويطيب هيف باي طريقه كاانت.. تهي تهي تهي..
غيومه كتبت مشكووره ثم هوونت ومسحتها.. اشكرتس على شووو؟؟؟ على انتس بتذبحين قليبي اليتيّم هيووفي.. لااشكر ولاااا صداقه الا بعد ماا اشووف هيووفي وااقف على رجووله....

وعليكم السلام ورحمة الله



هلا والله ومرحبا تصدقين ظبية يوم كتبت المقطع صرت اتخيل ردة فعلكم :)



ممممم مقدر اقولك وش بسوي خلي كل شي بوقته حلوو



لا انا الي راح اقولك مشكوره تدرين ليش لان ردك دائما يحمسني اواصل وكتب



الله يسعد ايامك يارب ولا يهمك في الاخير ان شاء الله يكون كل شي تمام



بس لا تزعلين علي خخخخ

غيوم الشوق 28-09-09 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا خلا ولا عدم (المشاركة 2065743)
سلاااااااااااااااااااااااااااام










وسعووووووووووووووووووووووووووووووا










درررررررررررررررررررررررررررررررب







أناااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييت^_^





أفااااااااااااااااااا أفااااااااااااااااااا واللله فعلا ان المنتدى تغيييييييييييييير هع... ياخراشي وانا من امس مانمت واقوول واخيرا صرت ارج وردي اول رد على القصة بعد ماغبت ذا الفترة كلها وبالاخير يطلع تضيع وقتي وفكري وفرحتي على الفاضي!!!!!!!! لا لا لا انا احتج رجعوا ايقونه التعديل بسرررررررررررعة خخخخخخخخخ..

زوييييييرة وانا اقوول غريبة البنت تبارك لي ومدري ويش!!! اثاريها عارفة اني راح انصدم بالواقع المرير هع هع هع



المهم........ غيووووووووووومه....... تسلميين على البااااااااااااارت الحلووو.... بس بصراحة ابد ماتوقعت حادث هيف..... وقعت قريت البارت وخلصته ورحت نمت وصحيت وانا اقووول ذلحين نوت كيف بتعرف بحادث نوت!!! واذا عرفت كيف بتظهر لهم وهي رجعت لشخصيتها الاولية؟؟؟ مدري بصراحة تهت من ذا الحادث وطلوع نوت واللي ماكانوا في بالي ابد ^_^

سلطاااااااااان....... وه بس فديت الصاحب الاصيل .. الاجودي ولد الاجاويد من قبيلة الاجاوده هع هع هع..... بس فعلا يا سلطان انك اخو هيف الللي ماجابته امه... رب أخ لك لم تلده امك..... وش لزوم الصديق اذا ماوقف مع صديقه في وقت الشده!!!! الله يقويك يا سلطان ويقر عينك وعيونك بسلامه هيف يارب ^_^


مثاااااايل... خخخخخخخخخ واللله انش غبيه بجد... بدل ماتفرحين ان ربش رزقش بإنسان أجودي ووفي ... تقومين تجيش حالتش المستعصية الاولية!!! يختي ذاك صاحبه قبل ماتجيبش امش ^_^... يعني انتي قوولي دام صاحبه ووقف معه كذا .. اجل انا لو صار لي شي بعيد الشر اكيد راح يوقف معي اكثر من كذا ^_^..... <<< خلش متفائلة مثلي هع

بندر وسمر...... خخخخخخخخخخخخخخخ يووووه وش ذا وربي ماتخيلت لقاء بندر بسمر يكون كذا ولا في اشطح خيالاتي مدري اكثر خيالاتي شطوحا ( هع ابوووش ياللغة خخخخخخخخخ)... بس عاد اعتراف بندر الخطير والله طلع الرجال غرقان لشوشته ^_^.......وعاد سمر شكل لياليش راح تكون حافلة بأحلام وردية من ذي اليلة خخخخخخخخخ.. بس ياترى وين قد شفتي ذي العيون الكحيلة من قبل *_^!!!!!! شغلي مخش وابحثي عن فضولي هع اقصد عن صاحب ذي العيون الكحيلة ^_^....... ودعواتي القلبية لش بالتوفيق...

امممممممممممممممممممممم..بصراحة باقي ردودي ناقصة لان احس اني لازلت غريبة على المنتدى بعد ذا الغياب ^_^..... اهم شي غيووومه ننتظرش على احر من الجمر


ياهلا والله ومرحبا يالغاليه صدقيني ياقلبي انتي الأولة

ومشكووره ياقلبي على تواجدك وردك الحلو لا عدمناك

وان شاء الله تكون القصة عند المستوى المطلوووب وتعجبكم اكثر واكثر

ومشكووره مره ثانية

جوودي1 28-09-09 09:07 PM

غيوم وش الكشن هذا

شكلي عطيتك عين بسرعه خليه يطيب ويرجع لنوت

ولا بيصير شي ثاني << خخخخخخخخخخخخخخخخ

حركا ت الكشن ابعدي عنها وابي بكره بارت << طراره وتتشرط

اما بندر حكايه ثانيه << رايحه معه وطي

من الحين حاجزته

وننتظرك ياقلبي بفارغ الصبر ؟؟

فروحه 28-09-09 09:35 PM

السلام عليكم ..
ياامرحبا ومسهلا بالعودة ياا غيوم .. نورتي المنتدى برجوعج يالغلا ..
عساها اخر الغيبات ان شاء الله ياغيومه وحمدلله على السلامة ..
وسلمت اناملج على الاجزئين ابدعتي فيهن .
احداث قصتنا بدأت تزيد حماس وتشويق للقادم ولمعرفه كل التطورات والاحداث الي يواجهونها ابطال قصتنا
نوت وسرها ..
وهيف والحادث الي حصل له هل بينكتب له النجاة ولا ..؟؟؟
وعصابة ناصر الي للحينه تلاحق نوت ..؟؟؟
وحياة سلطان ومثايل ..
وسمر بندر ..
كل هالاسئلة بأنتظار اجوبتها في الاجزاء الياية بكل شوق .


شبيهة القمر 28-09-09 10:25 PM

السلام عليكم

ياالله ياغيوم وش سويتي في أمنا الرؤوووم ..>>حادث مره وحده ..وغيبوبه ؟؟؟

والله مارحمت الا أمنا زاااارا ..هونيها وتهون ياماما ..وان شاءالله يقوم هيف

بالسلامه وتفرحين فيه ..وفي عياله ..>>الله يهداتس ياغيوم وش سويتي ..خخخخخ؟؟

غيوووم ..

انا من انصار ..(الابداع يولد من رحم المعاناة )

لابد لنا يوما ان نواجه المصاعب ..ونعايش الالم ...ونتهاوى بانكسااار !!

لاكن المؤمن القوي احب الى الله من المؤمن الضعيف ..والاستسلام لليأس

ولصرووف الايام هوالانهزااام ..

والقوي من جعل من تلك المحن درعا يلفه حول ذاته ..

لتزيده صلابه اكبر..في مواجه الاتي ..

لابد ان نتعلم فالحياه اكبر مدرسه يتعلم فيها الانسان ..

اعذريني ...

ولاكني شعرت بأنك ابدعتي حقا في رسم الاحداث

واصبح لها طعم أخر ..

بانتظااار ماتخطه يداك ..ومايسوغه ابداعك ..!!

غيوم الشوق 29-09-09 03:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 2065927)
غيوم وش الكشن هذا

شكلي عطيتك عين بسرعه خليه يطيب ويرجع لنوت

ولا بيصير شي ثاني << خخخخخخخخخخخخخخخخ

حركا ت الكشن ابعدي عنها وابي بكره بارت << طراره وتتشرط

اما بندر حكايه ثانيه << رايحه معه وطي

من الحين حاجزته

وننتظرك ياقلبي بفارغ الصبر ؟؟

هههههههههههههههههه اصبري اخاف اقولكم وتكرهوني :)

مشكووره يالفلا على التواجد والتعليق

غيوم الشوق 29-09-09 03:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروحه (المشاركة 2065943)
السلام عليكم ..
ياامرحبا ومسهلا بالعودة ياا غيوم .. نورتي المنتدى برجوعج يالغلا ..
عساها اخر الغيبات ان شاء الله ياغيومه وحمدلله على السلامة ..
وسلمت اناملج على الاجزئين ابدعتي فيهن .
احداث قصتنا بدأت تزيد حماس وتشويق للقادم ولمعرفه كل التطورات والاحداث الي يواجهونها ابطال قصتنا
نوت وسرها ..
وهيف والحادث الي حصل له هل بينكتب له النجاة ولا ..؟؟؟
وعصابة ناصر الي للحينه تلاحق نوت ..؟؟؟
وحياة سلطان ومثايل ..
وسمر بندر ..
كل هالاسئلة بأنتظار اجوبتها في الاجزاء الياية بكل شوق .


وعليكم السلام الله يسلمك يارب هلااابك اكثريالفاليه

ان شاء الله تكون القصة في المسار الي تحبون وتحبونها اكثر

ومشكوووره ياقلبي على تواجدك وتعليق

حياك الله

غيوم الشوق 29-09-09 03:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2065976)
السلام عليكم

ياالله ياغيوم وش سويتي في أمنا الرؤوووم ..>>حادث مره وحده ..وغيبوبه ؟؟؟

والله مارحمت الا أمنا زاااارا ..هونيها وتهون ياماما ..وان شاءالله يقوم هيف

بالسلامه وتفرحين فيه ..وفي عياله ..>>الله يهداتس ياغيوم وش سويتي ..خخخخخ؟؟

غيوووم ..

انا من انصار ..(الابداع يولد من رحم المعاناة )

لابد لنا يوما ان نواجه المصاعب ..ونعايش الالم ...ونتهاوى بانكسااار !!

لاكن المؤمن القوي احب الى الله من المؤمن الضعيف ..والاستسلام لليأس

ولصرووف الايام هوالانهزااام ..

والقوي من جعل من تلك المحن درعا يلفه حول ذاته ..

لتزيده صلابه اكبر..في مواجه الاتي ..

لابد ان نتعلم فالحياه اكبر مدرسه يتعلم فيها الانسان ..

اعذريني ...

ولاكني شعرت بأنك ابدعتي حقا في رسم الاحداث

واصبح لها طعم أخر ..

بانتظااار ماتخطه يداك ..ومايسوغه ابداعك ..!!

وعليكم السلام اشكرك من جد يالغاليه من جد

اسعدني ردك وتشجيعك وصدقيني القصة بدون قراء ماتسوى ومايدفعني للكتابه الا انتم بعد الله طبعا واتمنى انها تعجبكم ويضيق صدري

اا شفت قلة ردود

وحيااك الله نورتي ومشكوووره للمره الالف

وردة الياسمين 29-09-09 10:38 AM

غيومه حبيبتي وش ذالا تقولي هيف يصيرله شي بلييييييييييز وال نوت كيف رح تعرف عنه بس احسن كان مسكتها العصابه وسلطان والله انه غبيهالصديق الصدوق بجد بس حتى زوجته زعلت عليها كسرها كذا يعني حرام بين انه ما لها اهميه عنده والكناري الجدد بندر وسمر شو حيصير بينهم ننتظرك عنار يا عسل وشكرا لكي

جوودي1 29-09-09 12:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم الشوق (المشاركة 2066222)
هههههههههههههههههه اصبري اخاف اقولكم وتكرهوني :)

مشكووره يالفلا على التواجد والتعليق

غيوم وش تصدميني فيه

الي اوله شرط اخره نور

من الحين اقول لك هيف يجيه شي بصير شي ثاني

خليه اليوم ويصحى وسلطان يرجع لحرمته

وفكينا عاد قمت اتحقرص في مكاني

غيوم الشوق 02-10-09 11:24 AM

من الصباح وانا احاول ادخل ليلاس اخيرا ضبط ريحت ام أحمد :)



الجزء السابع عشر



أبو سلطان وهو منزعج : يامره عجلي علينا
ام سلطان : لا اله إلا الله وش فيك مستعجل كان جلست في المجلس لين اخلص
ابو سلطان : لونتس نوف عذرتس بقول ساعه تتزين لكن أنتي وش مأخرتس عشان برقع تلبسينه
ام سلطان بزعل: ما عاد به ساكت
ابو سلطان يذكر الله في نفسه عشان يهدي نفسه ومشى بهدوء: وش تسوين كل ذا الوقت
ام سلطان : أنت من عرفتك و أنت عجل رحت للسيارة ما مريتني قبل تشوفني خلصت رحت وقمت تدق بوري كل أهل الحارة قاموا من نومهم أنا أصلي الضحى أسبحن ما خليتني ادري وش قلت وش ما قلت
ابو سلطان و ما يبي يخلي نفسه غلطان : أني عارفتس زين يوم شفتيني رحت للسيارة طرت عليتس الصلاة ليه ما رحتي يوم قعدت اتقهوى
ام سلطان : اقول يا ابو سلطان ترانا طلعنا وقدنا بنوصل وانت تعيد وتزيد يوالله الي شيبت
ابو سلطان : ايه أني داري شقومتس تقولين شيبت خايفتن اني ادور مره
ام سلطان : لونك بتدور دورت وانت شباب والحين تفح ويالله انك تاصل الباب تبي تعرس عز الله الي بتضويها ان حضها مايل
ابو سلطان وهو يضحك وجاز له الموضوع : دوري لي وشوفي حضها مايل ان ما شريت لها بيت وذهب ما أكون مبارك
ام سلطان وهي تغير السالفة : عساهم قايميين
ابو سلطان : لا قدنا الضحى الكبير شوفي العالم تروح وتجي






سمر : يبه تكفى تكفى خلنا نروح
ابو سمر : اسمعي يا سمر هي كلمة وقلتها خلاص مراح نروح
سمر : طيب يبه روح انت وامي وانا بنتظركم
ابو سمر : عشان يرجع الحرامي
على طول حمر وجه سمر ورتبكت خافت ابوها يشوف توترها وتتفشل
جت ام سمر تمشي : لا يا ابو سمر لازم نروح نشوف وش صار على نوت والي جا البارح الله العالم انه مباحث اجل خبرت حرامي يوصي لونه حرامي كان صارت أعلوم
على طول تعذرت سمر بالعطش وراحت للمطبخ خلاص سمر ابد مالها تجارب عاطفيه وما عمرها فكرت تحب قبل الزواج او يطري عليها تفكر بشخص غير طبعا الشخصيات المعروفة الي تشوفهم عبر التلفزيون لكن موقف البارح كل ما حاولت تبعده عن راسها رجعت تفكر فيه نظراته كلامه شي خلاها غصب تحس برجفه صارت تكلم نفسها غلط غلط يا سمر الي تسوينه على طول قدر يلعب عليك بس هذا قال اسمي
حتى ولو الشباب المنحرفين لهم طرق كثيرة يلعبون فيها على البنات السذج وانا مابيه يلعب علي لو نوت عرفت تفكيري وش بيكون ردت فعلها اكيد بتقول اني افكر بعواطفي وقلبي ياربي يا سمر إذا فعلا يحبني ويعرفني اكيد بيجي يم ابوي وبيخطب لكن اذا لعاب مستحيل أفكر فيه ابد خلاااااااااااااااااااااااص بشيله من تفكيري خلاص يا سمر شليه لا تفكرين فيه







...: بندر وش فيك أكلمك ما تسمعني
بندر : أسف سعد وش كنت تقول
سعد : أقولك مره ثانية لا تتهور وتسوي شي من عندك
بندر بنفعال : يبون يدخلون بيتهم وخاف يؤذونهم
سعد بتعجب : بندر مو أول مره شلة ناصر يدخلون بيت احد وشفت كيف راحوا لبيت هيف وش معنى بيت أبو سمر
ارتبك بندر معقولة معرفة بسيطه لبنت خلت لها مكانة عنده بس هو شافها والبارح بين يديه تمنى لحضتها متى يخلص من قضية الداعية محمد ويروح على طول يخطبها
كرر سعد بعصبيه : بندر قسم بالله أن فيك شي علمني وش فيك تبيني أشيلك من القضيه هذي
بندر توه يستوعب : وش فيك يا سعد أنا تعبان كان أول حجه تطري عليه
سعد ولان صوته شوي : وش فيك
بندر : راسي مصدع ما خذيت كفايتي من النوم
سعد : آسف يا بندر إذا عصبت عليك بس خفت من اهتمامك ببيت أبو سمر
بندر يحاول يصرف : والله يسعد طرى علي لو هم طابين على بيتي وعلى أختي فتون وش بيصير
سعد ابتسم : ما عليك فتون بتطلق قطاوتها عليهم
ضحك بندر : هههههههههههههههههههههه شكل القطاوة مسبب لك عقدة خايف شلون بتعيش مع فتون وقطاوتها
سعد بجدية : الله يهدي خالتي يا بندر فتون ما تدري الحين انها زوجتي و أحسها بزر علي حتى أفكارها
بندر : وش فيك يا سعد قلبت الموضوع نكد
سعد : بندر تراك خليتني ادخل موضوع شخصي في موضوع العمل على كل حال انتبه مره ثانية وعطنا خبر بكل خطوه قبل تسويها وأنت تعرف كيف تصرف عمرك

وسكر من بندر وخلى بندر يبعد التفكير بسمر لو ثواني ويفكر بأخته وش بيكون موقفها إذا أعرفت أنها زوجه من كان عمرها 15 سنه والحين عمرها 22 سنه الله يهديك يمه حددتي مصير فتون ورأيها ما فكرتي فيه













سعدية : وين بتروحي
نوت : بقابل أم لمى
سعدية : من أم لمى
نوت : سعديه امداك تنسين مدرسة التحفيظ
سعدية : مو تقولي العصر يبدا التحفيظ
نوت : إلا بس هي واعدتني تقابلني بالفندق تجين معي
سعدية : لا والله يا بنتي بجلس هنا وافكر شلون ابدى مشروعي
ابتسمت نوت : الحين سعدية من جدك تبين تنقشين
سعدية : أي والله بس مدري شلون أجيب نوع الحنا الي عندنا بالسودان
نوت بضحكة : اذا رجعت كملت معك سالفة الحنا


مشت نوت بسرعه ما تبي تتأخر على الحرمه شافتها من بعيد جالسه حست بشعور غريب حست الأنسانه هذي تذكرها بأمها نفس هدوءها ما تدري ليش طرت على بالها امها
نوت : السلام عليكم
ابتسمت لها ام لمى : وعليكم السلام ورحمة الله
تصافحوا بالأيدي
نوت بابتسامة : شلونك اليوم
بادلتها ام لمى بابتسامة أعذب : بخير الله يسلمك أنتي طمنيني عنك
نوت : امممممم ما علي الحمدلله تمام
ام لمى وهي تناظر الفندق والمكان : مو غالي عليك
نوت : أي والله غالي مره
ام لمى : يا الله يا نوت قوليلي قصتك
نوت باستغراب : أي قصة
ام لمى : اعذريني يمكن تقولين وش دخلها ذي وش تبي فيني بس أنا أحس وراك قصة
نوت ابد ما حبت توضح قصتها حاولت قدر الإمكان تختصر قصتها لأنها ما تعرفها مره وخايفه : سالفتي يتيمة مالي أي مكان أروح لمه وعشان كذا جيت هنا أمن شي لي
ام لمى : مالك أقارب
نوت : للأسف مدري جداني توفوا من قبل لا أولد وما اعرف إذا لي أقارب غيرهم
ام لمى : طيب وين بيتكم ليش خليتيه وجيتي هنا
نوت حست الحرمة هذي ذكية مره وشلون الحين تصرفها : زي ما قلت لك هنا أمن لي من بيتنا
ام لمى : طيب ليش ما تأجرين بيتكم عشان يعطيك دخل كويس
نوت : حلوه الفكره ابد ما فكرت فيها وبتردد بس مدري شلون اطبقها
ام لمى : عادي اعطي بيتك أي مكتب عقار وهو يتولى المهمة وإذا تبين اخلي زوجي يهتم بالموضوع
نوت : لالا ما يحتاج انا اعرف ادبر عمري ما تبي تتورط أكثر وتنكشف
ورجعت نوت تسأل : ايوى وش كنتي تبين فيني
ام لمى : مدري يا بنتي بس ارتحت لك وحبيت اساعدك وبعد عجبني صوتك وحبيت تكونين استاذه عندنا بالتحفيظ ورجعت تسألها انتي تدرسي
نوت : أي بس أجلت السنه هذي
ام لمى : في الكلية
نوت بختصار : أي
ام لمى وهي توقف وتصافح نوت : أشوفك العصر معك جوال
نوت بربكة : لا والله
ام لمى : يا الله اجل مع السلامة
مشت ام لمى وهي تلبس قفازاتها وتكلم روحها سبحان الله حركاتها وكلامها تشبه بسمة الله يذكرك بالخير يا بسمة





كان جالس بسيارته ينتظرها تطلع عليه شافها مقبلة عليه ويالله تمشي خطواتها مره ثقيلة
ابو سلطان : وش علوم مرت هيف
ام سلطان : يا مبارك ما لقيت في البيت احد
ابو سلطان بخوف : وين بيرحون
ام سلطان : تهقى راحوا لآدم تراه خال سعدية
ابو سلطان : مير آدم ما يدري عن هيف
ام سلطان : ما علمتوه
ابو سلطان : لا والله ما يدري
ام سلطان : اجل سعدية علمته
أخذ جواله : الحين بدري .. هلا آدم شحالك آهل هيف عندك .. لا بس هيف تعبان شوي وبالمستشفى وتوقعناهم عندك لالا تخاف ما فيه شي يخوف فمان الله
ام سلطان : ما يدري عن شي
ابو سلطان : لا والله ما يدري والرجال بيجي من المزرعه وبنت اخته ونوت مهوب عنده
ام سلطان : وين راحوا
ابو سلطان : والله مدري يمكن لهم قرايب معارف جالسين عندهم
مشى بسيارته وهو يفكر وين بيرحون في الوقت الي وقف ابو سمر عند الباب ونزل هو بنفسه راح للحارس على طول
ابو سمر : وين مدام
الحارس : مافيه موجود روح من يومين
ابو سمر : مافي معلوم وين روح
الحارس : لا مافي معلوم
ابو سمر يكلم نفسه : يكونون عند أهل سلطان إلا اكيد هيف وسلطان مو بس اخويا أكثر من الأهل



















...: وش اخباره يا سلطان
سلطان وهو يرفع عيونه في دكتور عدنان : مثل ما تشوف
عدنان : الله يقومه بالسلامة
سلطان : امين
عدنان : طيب روح انت للبيت وانا كل شوي بمر عليه
سلطان وهو يناظر هيف وشكله على السرير بعالم ثاني : مقدر يا عدنان اروح وخليه واذا صحى ومالقاني جنبه
عدنان : خله يصحى مو لازم يلقاك جنبه اهم شي يصحى
ابتسم سلطان : لا أن شاء الله إذا فتح عيونه أكون بجنبه
ما حس الا بالأصابع الي ترص على ايده التفت سلطان على هيف شافه نفس قبل شوي طيب انا اتوهم وقف وعدنان قاعد يشوف تحركاته قرب من هيف وصار يكلمه هيف انت صاحي تسمعني اذا صاحي سو مثل حركة قبل شوي وعاد هيف حركته ورص على اصابع سلطان على الضحك والصياح من الدكتور عدنان وسلطان
عدنان : لا اله الا الله الحمدلله يا الله لك الحمد

على طول سلطان توجه للقبلة وسجد وطول وهو ساجد ويتمتم بكلام ما سمعه عدنان
عدنان : نيرس نيرس بسرعه نادوا الدكتور عبد العزيز والطاقم الطبي كامل خلونا نشوف هيف
رفع سلطان راسه وتقدم لهيف : اذا حس فينا فهذا بداية الخير بس ياخوفي من شي يطلع لنا ثاني
عدنان : اذكر الله ان شاء الله بداية الخير وبشر أهله واهلك
ابتسم سلطان واتصل على ابوه :اقول عدنان اخاف ابشرهم ويصير شي
عدنان : تفاولوا بالخير تجدوه
سلطان : هلا يبه ابشرك هيف ان شاء الله بيفوق من الغيبوبة
جاهم الدكتور عبد العزيز مستعجل : بشروا صار شي جديد
عدنان : قبل شوي رص اصابعه على يد سلطان
عبد العزيز : الحمدلله خلونا اجل نكشف عليه






سعدية : هاه وش صار مع الحرمه
نوت : عادي سوالف وجلست تسألني عن حالتي خفت شوي من طريقتها مره احسها تحقق
سعدية : انتبهي يا بنتي
نوت : صح كلامها وتحقيقها يخوف بس شخصيتها وجهها تحسين فيها ألفه شي يجذبك لها
نوت وكأنها تذكرت شي : ايوى قوليلي وشلون حناكم غير عنا
سعدية : انا ما اعرف شلون تعجنوه أنا لي طريقتي الخاصة
نوت : أخاف أتعبك يا سعدية
سعدية : شوفي يا حبيبتي الحين نروح للسوق ونشتري الأغراض ونبدا بالفندق ونوسع شوي شوي مثلا نروح لحديقة عامة لمكان فيه حريم
نوت بابتسامة : مشاء الله عليك حاسبتها صح
سعدية بتردد : طيب يا نوت أنا والله خايفه خالي يدري اني رحت معك وما بلغته بعدين يزعل عليا
نوت بخوف : لا يا سعدية تكفين
سعدية : طيب فكري زين عاجبك وضعنا
نوت : ادري صعب عليك يا سعدية
سعدية : طلعتنا من البيت كلها غلط في غلط انا كنت أجاريك عشانك مجروحة بس يا بنتي ما تهرب من بيتها إلا الي مسويه فضيحة والعياذ بالله
نوت : تكفين لا تقنعيني
سعدية : ما اقنعك ولا تقنعيني انتي فكري زين وش أخرت هروبك وش بيصير عليك الولد لو فكرتي زين وش قالك راح تعرفي انه معه حق انتي من البداية غلطانة
نوت بتسرع : انا يا سعدية الغلطانه
سعدية : ايوى غلطانه سويتي نفسك مجنونه وتزوجك وهو مايدري انك عاقلة استغفلتيه وتبغيه يقولك اشكرك يا نوت اكيد بيكون موقفة غير وزين ما ضربك وزين ما سوى تصرف غير الي سواه
نوت : بس انا بس شفت وسكتت
سعدية : وش شفتي
نزلت نوت رأسها في الأرض ما قدرت تتكلم
سعدية : انتي تحبي هيف يا نوت صحيح او لا
نوت وجها في الأرض وخايفه من الاعتراف
تكمل سعدية : مو عيب انك تعترفي انك تحبيه هذا الحين زوجك أنتي الحين أكسبيه
نوت بتردد : بس هو مايبيني
سعدية : كيف عرفتي انه ما يبغيك
نوت : تذكري يوم قال لام سلطان اخطبي لي
سعدية : قبل لا يعرفك والحين ارجعي لبيتك وشوفي حياتك
نوت : كيف ارجع والحين اكيد معصب علي
سعديه : شو معصب
نوت بضحكة غصب عنها : يعني زعلان
سعدية : انا الي خايفه ان خالي معصب علي وش بيصير بيسفرني السودان
نوت بضحكة مختلطة بدموع : لا خلاص انسي السودان مستحيل تروحين له
سعدية : يعني ناخذ إغراضنا ونروح لبيتنا
نوت وهي تتنهد وبخوف : يالله امشي وكأنها تذكرت وام لمى وش بسوي معها
سعدية : مو وقته وهي مو من أهلك عشان تهتمي
نوت : بس حسيت انها قريبة مني

" نوت نسيتي مذكرات أمك ... غيوم :) "



آدم يبكي بكى يقطع القلب : طمني يا سلطان طمني
سلطان يشاركه الدموع : لا تخاف يا آدم الحين هو بخير
آدم : حرام عليكم ما احد قالي لو صار له شي كان أنا آخر من يدري
سلطان : لا تكفى لا تفاول عليه ان شاء الله يقوم بالسلامة
آدم : وكيف صار عليه الحادث
سلطان : والله مدري كان طالع من بيته
آدم وكأنه تذكر نوت وسعدية بس ما يقدر يطلع من عند هيف لحد ما تستقر حالته
شاف الأطباء مطلعين سلطان وداخلين كلهم عنده ما خلوا سلطان يدخل لانه متوتر ويديه ترجف وقدروا حالته وجاه آدم وتره زيادة






ام لمى : لمى هاتي القهوة
لمى : وين رحتي يمه
ام لمى : رحت اقابل وحده
كان يقرا الجريدة وكان كل اهتمامه وتركيزه مع الجريدة ما اهتم ابد وش كانت تقول زوجته وبنته علاقته بزوجته مو علاقة زوج بزوجها علاقة غريبة بينهم حاجز صعب أنهم يتجاوزونه وهو أول من بناه حتى أثر على نفسية لمى تشوف أمها وأبوها العلاقة بينهم جافه ما يدور بينهم أي مواضيع بس مواضيع هامشية
لمى بابتسامة : ومن الحرمة يمه
التفتت ام لمى على زوجها وكملت : وحده تذكرني ببسمة نفس سبحان الله كلامها وسلوبها
نزل الجريدة ودنق يبي يسمع الكلام الباقي انتبهت له ام لمى وقفت : لمى هاتي القهوة في البلكونه الخارجية
رص اصابع يده بقوة وترك الجريده وطلع يبي يكلم السواق


فتون : يمـــــــــــــــه وينك وكملت سوزي تعالي وتبعت قطوتها كانت لابسه بيجاما بيضا وفيها قلوب ورديه مثل الطفلة الي يشوفها ما يقول داخله العشرينات
دخلت على المجلس الداخلي الي دايم امها تتقهوى فيه ما انتبهت أن عند أمها احد
فتون : يمه حطت يدها على فمها تسد شهقتها وطلعت بسرعه كان عليه لبس رياضي جاي من الممشى على طول لبيت خالته ابتسم على خوفها وعلى شكلها وحاول ما يبين لخالته
ام بندر : اقول سعد
سعد : سمي يا خاله
ام بندر : متى ناوي تاخذ فتون لبيتك
سعد : يمه حرام اظلم فتون معي
ام بندر بعصبيه : تظلمها معك لو أني ما اثق فيك يا سعد ما أرخصت بنتي لك لا تتوقع يوم اقولك متى تاخذ فتون ان بنتي رخيصه عندي لا عشانك بعد انت ولدي وهي بنتي وانا في حسبت امك الله يرحمها
سعد بتردد : بس شهد
ام بندر : شهد تحب فتون
سعد بضحكة : بس ما تحب قطاوتها
ام بندر ببتسامة : أبركها من ساعه عشان تقط ذا القطاوه تداريها مدارى تقول بزرانها
وكملت ليه ما جبت شهد
سعد : وديتها لخالاتها تقول تبي تفصل مريول مدرسة مثل أبرار بنت خالتها
ام بندر : كان علمت فتون كل سنه وفتون الي تفصلها مرايلها
سعد : مدري والله يمه عن شغل البنات إزعاج وغثى
ام بندر : تقول ازعاج وما بعد خذت فتون وش بتسوي لا جت في بيتك
سعد بضحكة : خلاص اجل يمه خليها عندكم وخذوا شهد معها
ام بندر : شكلك تبي طق
سعد : اخو من طاع الله يمه تقولينه صادقة تبين تضربيني
ام بندر : اجل بناتنا غثا وتبي تفتك منهم
سعد : اقول انا طولت وراي دوام يالله ترا بندر يسلم عليكم واذا تبون شي علموني
ام بندر : خيرك سابق وفكر في الي قلته لك قبل ارسلها لك مع السواق
سعد : محشومه اخت بندر مو الحين يمه اصبري لحد ما نتطمن على بندر

طلع وخلى ام بندر تفكر هل تصرفها صحيح وش بيكون موقف فتون ولازم تمهد لها وتعلمها






سعديه : يا زين البيت يا نوت
نوت تحس بتوتر وخوف ما تبي توضح لسعدية كانت تناظر طول الوقت للدرج خايفه هيف ينزل ويشوفها وش بيكون ردة فعله

احساسي يكفيني22 02-10-09 12:30 PM

مشكورة اختي غيوم الشوق

احسن شي رجعت نوت للبيت لوهي متاخرة شوي

هيف الله يقومه با السلامه ويرد لبيته

ام لمي اكيد صاحبت بسمه بس وش البرود الى بينها وبين زوجهاااا

اكيد متاثر من موت محمد ........

في انتظارك الله يوفقك

شبيهة القمر 02-10-09 03:51 PM

السلام عليكم ..

هلا والله بغيوووم ..عسى الغيم علينا دوووم ..

بصراحه الجزء كان مفاجأه ماتوقعت بينزل بهالسرعه ..يارب كل يوووم >>ماتنعطين وجه خخخ

احس( الحلم الغامض )..مثل اللغز كل ماقلنا حليناه ..دخلنا في متااهه ثانيه ..

ألحين وش سالفة أم لمى ..وزوجهااا؟؟؟؟

اتوقع انها صديقة أمها ..>>هذي حليناها خخخخ بس ليش زوجها معصب والعلاقه لتس عليها شوي ؟؟؟؟؟

يكون محمل زوجته اختفاء نوت او موت محمدابو نوت ...؟؟؟

بس وش دخل زوجته والله هالرجاااجيل كل شي على الحرمه

حتى لو هي ماسوت شي >>لنا الله يالمدرس هههههه

تدرين غيوم احس كل يوم الدائره تتوسع ..وتتشربك في بعضها بس كلها

تندرج تحت نقطه وحده (سر موت ابو نوت )>>تنفع عنوااان خخخخخخ

واشوف ان كل شخصيات القصه بينهم رابط مشترك (قضيه موت محمد)؟؟؟

غيوووم..

قصتس حماااسيه لأبعد حد ..لأني مولعه بالمغامرات والالغاااز >>من زود الذكاء

تكفيين غيووم لاتطولين في التنزيل كل يومين جزء شفتي وشلون اني كريمه ماقلت كل يوم هههه


ايه نسيت اقول توقعي لنوت وهيف ..اتوقع هيف راح يطول بالغيبوبه ..وراح تجيه نووت

وتهد المسباااح عند راسه وهو يسمع بدون ماتدري ..ويمكن تستجد احداث تقولها نوت لهيف

منها ان العصابه اتصلت عليها وهددتها من هالقبيل ساعتها ماتلقون الا هيف طامر من غيبوبته ..>>ياليت

غيوووم ..بانتظااارتس...وبانتظااار اللغز الغامض ..والله من جد متحمسه حدي للأحداث الجايه ...

بس لاتطولييين ..طلبتس ..قولي.. تم ..!


وردة الياسمين 02-10-09 06:25 PM

غيومه يسلموووووووووو حبيبتي عالبارت رووووووووووعه وحمد الله عسلامه هيف انشا الله تكمل عليه الصحه غيومه حبيبتي لا تقولي بيصير عليه شي تاني من الحديث والحمد اله انه ست نوت رجعت لبيتها بس لا تنخطف من العصابه مسكينه وصعقتينا بموضوع سعدوفتون بجد مسكينه كيف طيب زوجوها وخلوها توقع بدون ما تدري ننتظرك بالبارت الجاي يا عسل بلييز لا طولي علينا

زارا 02-10-09 07:00 PM

السلااااااام عليكم..
ياا مرحباا ملياار بالحامل والمحمووووووووول.. هلاا وغلاا بام مطر غيوومه..هخهخهخه
غيوووووووم الله يفرح قلبتس ياارب مثل ماافرحتي قلبي بحركة يدين القلب هيووفي جعلها مااتكسر.. وجعل اللي حركه يدينه يحرك لساانه وعيوونه وكل جسمه عااجلاا غير اجل ياارب..

والله اني ارحم هيووفي .. يتيم وبعد تزيدينها عليه بغيبووبه..
اممم اليوم طلعت لنا شخصيات جديده ام لمى وابو لمى.. ام لمى هذي مليوون بالميه انها حصه صديقة بسمه..بس ابوو لمى هذاا من هووو؟؟ والله انه شر منزل هالرجال..وهوو سااااااس المصاايب كلهااا.. ويمكن انه متزووج ام لمى عشاان يغطي على بلااويه وماا احد يشك فيه وخصووصاا ان شكلها حرمه تخاف الله وعاارفها ربها صح.. واتوقع انه هوو الرااااااااااس الكبيييييره اللي مشغل كل هالامه عنده من ناااصر ومؤيد وباقي الشله..يعني هووو مليوون بالميه الرااس الملطوووبه للدولــــــه.. الله يقووويهم عليه وعلى اشبااهه يااارب..
وبعد تفاجأت بان سعد متزوج فتون وهي للحين مااتدري؟؟؟ يااحبي لهم والله ينااسبون بعض. خاطري اعرف وشلون بتكون ردة فعلها لما تعرف بزواجها.. وبعد خاطري اعرف سبب تزويجها من سعد.. ؟؟ لو كان مالها سند افهم سبب تزويجها بهذاك العمر بس عندها بندر اخوها عن مليوون سند.. طيب ليش هالخطوه؟؟ وبعد اقهرتني مرره مرره مرره وهي تقوول بخلي السواق يجيبها لك.. الحين انتي خليها تعرف وبعدين سووي خطط العجز هذي؟؟ والله تقهرر صدق.. اصلاا اتوقع ان فتوون بتنسف كل شي وبترفض هالزواج وبتطلب الطلاق...


هيف : ياا الله عسى ربي يبلغني فيك وانت بخير وتطااامر وتنقز الهوشزه من طيبك وعافيتك.. خلااص ياا ابو سعود كاتافي نووم جااا وقت الجد انقز ياابطل وش زووجتك رجعت لبيتك وهي ميته حسووفه وندددم انها خلت البيت بدون اذنك.. وانا من اوول قلت انك تبتصى نهاائياا لما تسمع صووتها.. وابشر انها قريب جداا جداا بتكون عندك..

سعديه: ياا حليلتس والله لقيتي لتس شغله مفصله عليتس بالضبط.... نقااشه.؟؟. والله اللي جبتيها ومااعقتي ياا بنت الخرطووم..هخهخهخه..اوول شي احب احييتس لانتس كنتي العااقل النااطق لنوت بدل عقلها اللي مااخذ استرااحه هاليومين.. واشووى انتس علمتيها ووجهتيهاا عشان ترجع لعقلها ولبيتها.. يعني لوو امها عاايشه كان ماازاادت عن الكلام اللي قلتيه لها.. والحين عاد بيجي آدم لكم وبتعرفون عن اللي صاار لهيف وبتحمل نووت نفسها الذنب وبتمووت قهرر لانه بعز حااجته لها مااكانت موجوده ..غير اصلاا انها بتكون عاارفه ان سبب طلعته هو انه يدوور عليها..صدق انها حمااره..

سمر وبندر: يااحلوو اسااميكم مع بعض.. انا صرااحه اشجعكم وعشان كذاا داائماا بجمع بين اسااميكم لين تجمعكم غيوم شخصياا.. يااحلو افكاااركم تهبببببببل. وخصووصاا انتي سمر والله صدق انتس بنت ناس مااتنداس>> مهوب شكله اسم لبلتوث..هخهخهخه
يااحلووتس وانتي تفكرين ان التفكير ببندر غلط .ومثل ماقلتي ان كانه جاد بيجي لين بااب بيتكم.. وابشرتس انه جااد جدااا بس خلي هالقضيه تنتهي والله ان الرجال ياا سمووره متدووده من عقب شووفتس.. انه يقرأ شي وانه يشوووف شي ثاني..هع هع هع..

ام سلطان وابو سلطاان:ههههههههههههه غيومه احسن لتس اعترفي ام سلطان وابووه .. من وين جبتيهم..؟؟هههههههه والله اني اعرفهم اكثر من ماا اعرف نفسي..هههههههه.. ياااحبي لهم بس.. احلى شي موقف الصلااة ..وانه يحسبها متعمده تصلي هالوقت عشان تحره..ههههه..
الله يحفظهم يااارب.. احححم احممم نجي عاد للجد.. الحين انت ياا ابو سلطان مليوون بالميه بترووح لبيت ابو سمر عشان تسأل عن نوت.. لكن وش اللي بتواجهه هناك.. اناا خايفه انك تدخل بمصيبه بسبب رووحتك هناك وبتكون على قاائمه المطلوبين من المجرمين.. ماا ادري بس والله خاايفه عليك من هالرووحه..

سلطان: والله ان ابووناا هيف عرف يووم اختاارك صديق عمررره.. الله يووفقك يااارب.. والحين انت خلك بهيف وهباايل خلها تنثبر اناا زعلاانه عليها.. اجل تبيك تترك هيف عشان حضرتها اغمى عليها..؟؟ جعلها مااتقووم والله..هع

مشكوووووره غيوومه على هالجزء اللي طمني قلبي شوووي بس شوووووووووي على هيووفي.. الله يرده لنا بكاامل صحته وعاافيته ياارب..
واذا الله احيانا بنكوون بالانتظااااااار بكل شوووووووووق للقادم..
وترى شكلي بيكون لي رجعه مرره ثاانيه اذا الله احياني.. احس ان فيه اشيااء للحين مااركزت عليها..بس باذن الله اذاا جاني فرصه رديت اقوولها
..

لا خلا ولا عدم 02-10-09 09:56 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام


وسعوووووووووووووووووووا



دررررررررررررررررررررررررررررررب



أناااااااااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييت^_^


واااااااااااااااااااااو وربي ماصدقت عيوني وانا اشووف ان في بااارت ناازل ^_^.... غيوومه ماشاء الله تباارك الله إبدااع وربي... بصراحة ذي البااارت رفع مستوووى القصة فووووووووووووق... روعة روعة روعة وربي..... صح ان خيووط اللغو صارت معقدة اكثر ومتشربكة... بس الغمووض ذا زاد القصة حماااااااس وجماااااال^_^........اممممممم لما ظهرت شخصية ام لمى.. الكل قال انها حصة صاحبت بسمة الله يرحمها... وربي انا بعد اء ذا الخاطر في بالي بس قلبي مافرح كثير بذا الخاطر.. فرجعت لاول بارت ادور على شي في بالي ولقيته ^_^.
..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم الشوق (المشاركة 1671837)

حصة : بسمة وش تفكرين فيه
بسمة بعيون مليانه دموع : افكر بمحمد كان فرحان يوم عرف اني حامل الحين بيطلع ولده على النور بدون أب
حصة : ستغفري الله النبي محمد صلى الله عليه وسلم كان يتيم وصار افضل الخلق
بسمة بابتسامة : يارب يكون مثل النبي وافتخر فيه
حصة : بسمة تكفين الله العالم بتجبينه او لا توه حتى ما تحرك لا تأملين
بسمة : الله عليك يا حصة التفائل زين والأيمان بالله والله يرضيني بما قسمة الله لي وان شاءلله راح يجي ياسر
حصة : خلاص وبجيب بنت وتراها من الحين محجوزة له
بسمة : هههههههههههه نتشرط الحين والله العالم
حصة : الحمدلله جعل البسمة ما تفارقك
بدت الدموع تجتمع بعيون بسمة : الله يصبر قلبي على فرقاة ما نسيت يوم سمعت بخطوبته لي
وبدت بسمة توصف يوم جا محمد يخطبها

\ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حصة : هاه وش صار بعدها
بسمة : خلينا قبل نسوي قهوة عشان تجي لسوالف طعم
حصة : ههههههههههههه أي السوالف فيها محمد اكيد بيكون لها طعم
بدت دموع بسمة تنزل
حصة : لا حول ولا قوة الا بالله جيت اكحلها اعميتها
بسمة وختلطت الدموع بالبسمة : ولا يهمك يا حصة بس غصب انسى في يوم ولليلة الله يجمعني وياه في جنته يارب
حصة : أمين أقول بسمة متى وقت الولادة
بسمة : بعد ست شهور
حصة : الله يعينك يعني وقت الحداد بيكون ست شهور
بسمة : الله يعين والله أن محمد لو أحاد علية طول عمري ما وفيته حقه يكفي وقفته معي يوم ماتوا ابوي وامي بحادث كانوا محرمين على طريق الطائف بغيت انجن توني متزوجة مالي الا ثالث شهور
حصة : اصبري وحده وحده تقولين لي كل اخبارك
بسمة : هههههههههه شفتي كيف الاسم يخدع
حصة : افا يا بسمة وين الايمان بالقضاء والقدر
بسمة بعبرة مخنوقة : الانسان ضعيف يا حصة ومهما كان انا من لحم ودم لازم اضعف
حصة بضحكة : يالله خلينا نسوي القهوة بسرعه عشان تقوليلي قصتك من البداية
بسمة : الله عليك يا حصة تاركة بيتك لك شهر وجالسة معي
حصة : اول شي افتخر اني عرفتك واتحسف على الايام الي ما عرفتك فيها وثاني شي فهد عنده دوره ثلاث شهور يعني بجلس على قلبك ثلاث شهور ويكفي هو الي قالي لا تخلين بسمة تراها زوجة الغالي
بسمة : الله يخليه لكم ويجزاه خير فعلا هذا اخو دنيا
حصة : لا تنسين انه صديق محمد الروح بالروح
بسمة : الله يجمعنا بجنته يارب يالله خليك عند الموية لحد ما تغلي وانا بروح اجيب من معمول القصيم عشان نتقوى عليه
حصة : والله انا احب التمر انتي بكيفك
بسمة : ههههههههههه مشتهيته عقبال ما تشتهين يارب
حصة : يارب خاطري بنونو العب وضحك معه
مسكت الأوراق الي بيدها وصارت تشد فيها وترميها تمنيتي يكون عندك ولد ورزقك ربي ببنت لكن يمه صدقيني صدقيني انا الي بتفتخرين فيني بس وين باقي الاوراق وش صار يوم اعرست على ابوي صوت هوا شديد خلاها تخبي الاوراق وتندس خلف الباب مشت بشويش تشوف ظلال رجال ضخم شوي مسكت الاوراق وجمعتها وقفلتها عليها الباب ماتبي الي جاي يحس ان في البيت احد فتحت الدريشة وقعدت تطل معها ظلام مافيه الا نور الحارة هدوء فضيع الساعه ثنتين وقت دراسة اكيد الكل نايم تمنت لو السعات تنقضي عشان يطلع الصبح وتلتقي بسمر




ذا المقطع أكد لي ان ام لمى ماهي حصة صاحبة بسمة.... ^_^.. لو كانت حصة صاحبت بسمه.. كانت بتقوول ولو جات بنت بزوجها لبندر مو !!!!!! <<< تبغى كل شي على كيفها هع


تجس عاد نوت .... تصدقي غيوومه ابد ماتوقعت انش ترجعين نوت لبيتها بكل ذي السهولة خخخخ وانا مرهقة عقلي كل ساعة افكر بطريقة ترجع نووت لبيت هيف وتعرف عن هيف.. وكل طريقة اعقد من اللي قبلها.. بالأخير ترجع بذي السهولة خخخخخخخخ.. بس الحمدلله انها طاعت شوور سعدية ورجعتي للبيت.. امممممممممممممممممم.. بس خايفة عليش من العصابة ....وربي حاسة انهم ممكن يخطفوونش من بيت هيف .. بس عسى تروحون لبيت ابو سلطان قبل توصل لكم العصاابة..

سعدية..... الله يكرمش يا سعدية يا بنت ابو سعدية... وربي لش غلا في قلبي مايعلم به الا ربي ^_^.. يكفيش انش ماخذه اسم الغالية الله يرحمها ويجكعنا بها في الفردوس الاعلى ^_^..... ايه تعالي اذا اشتغلتي نقاااشة فأنا اول وحده حاجزة عندش هع.. تراني امووت على الحنىا السوداني.. رهيييب وربي.. تحنيته في عرس اخووي .. ياااربي طلع خطيييييييير مررررررررة.. والكل قام يسألني عنه ووين سويته... فمن ذلحين اقوولش... انا اول زباينش ^_^..

سلطااان... تستحق سلامة هيف يالطيب.....والاجواء اليوم مالها ذكر بينك وبين الهبلة زوجتك هع ....

هييييييف.. يالله ياكريم.. ياقدير.. أنك انت الشافي فاشف هيف بن ابو هيف ^_^... الله يكمل فرحتنا ونشووفك بخير وعافيه...

اممممممممممممم.. ام لمى وابو لمى..... تصدقوووا جاني خاطر ان ام لمى تكون اخت حصة وان حصة ام سعد... امممممم بس لو جينا نفكر بالاعمار فانحصل ان سعد كبيييييييير ^_^... يعني ذا الخاطر ابد مايصلح هع .... بس ليش ابو لمى شده ذكر بسمة الله يرحمها؟؟.. ياربي غيوومه وربي تهت وااايد خخخ... تعالي ساعدينا.. ممكن حظف اجابتين والا اتصال بصديق هع.....يمكن تكون ام لمى وحدة من المعيدات اللي مانوا مع بسمة في قسم الدراسات الاسلامسة <<<< غصب طيب بتلزقها في السالفة خخخخخخخخخخ

اممممممممممممممممم.... فتوون وسعد... ومن شهد؟؟؟.. يعني سعد كان متزوج قبل؟؟... بس وربي لايقين على بعض فتون وسعد هع.. بدال ماكان يربي بزرو ذلحين بيكون شايل هم ثنتين خخخخخخخ.... بس مين زوجته الاوليه؟؟؟.. وايش سر زواج سعد من لمى...؟؟


بندر وسمر... يالله .. يارزاق.. يا مجيب دعوة الداعي اذا دعا..إنك تفرحنا بذولا الاثنين عاجلا لأ أجلا ^_^.... بس والله ياسمر ان عجبتيني بتفكيرش الواقعي... لو انه جاد اكيد في يوم من الايام بيجيش.... وعسى ربي يخلي غيوم تعجل علينا بذا اليوم ^_*


غيوووووومه.. الف شكر على البااارت الرااااائع واللي ابد ماكنت متوقعه انه يجي بسرعة ^_^... يالله انه مايحرمنا ذي الطلة ابد يارب...

جوودي1 03-10-09 01:20 AM

غيووم وش سالفتك مع القفلات

كاثره معك

تحمست ردة فعل نوت على حادث هيف

اتوقع يغيرها تغير جذري

غيوم ننتظرك بفارغ الصبر ..

جــ,ــ,ـــودي

لِمَ السؤال؟ 03-10-09 06:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

مرحبـًا بالغالية .. غيوم الشوق

قبل كل شيء وأي شيء ... وحشتيني
احم
نرجع للرواية

بصراحة أعجز عن قول أنك أبدعت
ولن يفيدك قولها فقد كررت مرارًا على مسامعك
العمق في الرواية رااائع وراقٍ أيضـًا
وخلاصة الأمر أنه
تجتذبني أحرفك كيفما وضعت

سلطان و مثايل .. حمدًا لله على اجتماع الشمل بينهما
كنت يومـًا قد أخليت هذه الفكرة وأسكنت أمر بعدهما واستحالة اللقاء
أما ما قامه سليطين من عمل فأرى أنه في نفس مثايل لن يندمل سريعـًا
لكن عليها أولاً أن تعذره

نوت .. ما خلتها يومـًا تغضب ربها وتخرج من دار زوجها دون علمه
لكنها فعلتها ولا سبيل للوم والعتب
لكنه خيرًا فعلته فبحركتها تلك المتهورة أبعدت نفسها عن دائرة ذاك المجهول الأحمق الذي يلاحقها
والآن بعد العودة السريعة سيأكلها الندم كثيرًا
خصوصـًا مع حالة هيف المتذبذبة

هيف .. ملء شدقي ضحكت من رد فعله
حين أخبرته أنها افتعلت الجنون حماية لنفسها وووو
وتمنى هو لو تخبره كم تحبه وترجو قربه
والنقيض أن الدمع شارفني مع خبر حادثه الموجع
والحمد لله أنه أفاق من غيبوبته
وآمل أن يشفى سريعـًا <<لأجل زارا ونوت>>

سعد و فتون .. عقد ربطهما معـًا
فتون لا تعلمه وسعد يدركه
أرضى بعضـًا من رضوخ وآخر نفور
ولا أدرك أي الشخصيتين هي له من ناحية هذا الزواج
أما الفتون الناعمة فرد فعلها مجهووووول بالنسبة لي

بندر .. واااااااااا حليله
أجل يحب سموره الأموره ويغار عليها
ستختلط الأمور إن لم يصفي فكره
فالشتات لن يفيده أبدًا

سمر .. ههههههههه أجل حرامي ويحذرك
لا وتدافعين عنه قدام أبوك وأمك
الحمد لله ما انتبها على فعلك
أو تجاوزاه بسبب الصدمة
يالله حب جديد .. حب سعيد

أم لمى .. تربطها ببسمة علاقة بدت مجهولة لي
توقعت أن تكون هي ذاتها حصة
لكنني نفيته سريعـًا
شيء ما يقول لي أنها خالة نوت
وأن زوجها المتعجرف هو سبب المصائب كلها

أبو لمى .. يظهر لي أنه خبيث
متلون كالحرباء
ظهوره لم يرقني أبدًا

أم سلطان و أبو سلطان .. يذكرانني بجدي
حين يغيض جدتي وهي لا تفتأ تهزأ به
فاكهة ممتعة هما


الغالية .. غيوم الشوق
جزاك الله كل الخير
إبداعك فوق الوصف يا أنيقة
وحذار أن تلتفتي للمحبطات
فالكثير من المشجعين معك
وفيما قيل أنك لم توضحي كيفية هروب نوت
فالأمر واضح أصلاً .. ما دامت عزمت أمر الفرار فهي بالتأكيد أعدت له عدته
لذا لا أرى أي خطأ أو نقص في الفكرة وطرحها

أخيرًا .. شكرًا لك حد اتساع الأفق
ووفقك الله وبارك في أهلك ومالك وعملك ووقتك

أختك/ لِمَ السؤال؟

زارا 04-10-09 04:34 AM

لملووووووووم يااقلبي انتي اللي تبين هيف يطيب عشاني انا ونووت.. والله مسااندتني بقووه..طيب يااختي بعد عشاان سلطان. مااودتس يطيب عشاانه؟؟ والله انه يقطع القلب وهو يصيح عليه.. وهــ بس ..عسى الله يعافي هيف عشانا كلنا انا وسلطان ونوت..هخهخهخه
ايه لملوووم قوولي لغيوومه ام مطر تخلي هيووفي يطيب مرره مرره..
لملووم ..( وحشتيني) .. خلينا نشووفتس هناك..
وتدرين لملووم.. والله خاايفه ان العصاابه يجوون هيف بالمستشفى عشاان يخلصوون عليه مرره وحده ويرتاحون منه. ويتفرغون عاد لنوت .. خووفتني هالفكره لما خطرت ببالي..قلت يمكن لهم جااسووس بالمستشفى ويعلم العصاابه بكل تحركات هيف وعلوومه.. ويمكن ابو لمى لما اتصل بالسوواق بيرووح لهيف عشان يزنطه ويزهق رووحه.. يمممممممممه بسم الله على هيووفي من افكااري اللي تخرعني اناا شخصياا بعد..

النصف الاخر 04-10-09 06:20 AM

اهلين اتوقع انها هي حصه ام لمي وابو لمي هوفهد صديق محمد بس اكيد كان مشترك مع ناس ضد محمد والغرض عند محمد ويبيه وهو الي يلاحق نوت وحصه شاكه بزوجها عشان كذا ماتكلمت قدامه
نوت زين انها رجعت لانه العصابه خلاص فتشوا البيت ومالقوها فاماراح يرجعون مره ثانيه
انصدمت انه سعد متزوج فتون وهي ماتدري وعنده بنت من قبل
وهو انسان متعلم وضابط شلون ياخذها وهي ماوافقت
نستناك علي خير

لِمَ السؤال؟ 08-10-09 05:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2070607)
لملووووووووم يااقلبي انتي اللي تبين هيف يطيب عشاني انا ونووت.. والله مسااندتني بقووه..طيب يااختي بعد عشاان سلطان. مااودتس يطيب عشاانه؟؟ والله انه يقطع القلب وهو يصيح عليه.. وهــ بس ..عسى الله يعافي هيف عشانا كلنا انا وسلطان ونوت..هخهخهخه
ايه لملوووم قوولي لغيوومه ام مطر تخلي هيووفي يطيب مرره مرره..
لملووم ..( وحشتيني) .. خلينا نشووفتس هناك..
وتدرين لملووم.. والله خاايفه ان العصاابه يجوون هيف بالمستشفى عشاان يخلصوون عليه مرره وحده ويرتاحون منه. ويتفرغون عاد لنوت .. خووفتني هالفكره لما خطرت ببالي..قلت يمكن لهم جااسووس بالمستشفى ويعلم العصاابه بكل تحركات هيف وعلوومه.. ويمكن ابو لمى لما اتصل بالسوواق بيرووح لهيف عشان يزنطه ويزهق رووحه.. يمممممممممه بسم الله على هيووفي من افكااري اللي تخرعني اناا شخصياا بعد..

أفاااااااااا .. تراتس امنا ونداري رضاتس ،، صحيح سليطين يكسر الخاطر بس ما يجي مكانتس انتي ونوت عندي ،، تبين الجد قهرني وهو يهمش مثايل ويطنشها أقلها شوي شوي بس اهتمام يرميلها ،، صح ربيعه وخايف عليه وذي مرته وحبيبته اللي حفا لاجلها كم سنه جذي يجدعها ،، ما هقيتها خخخخخخخخ أول توقع جاني بعد ما يقول أبوه مثايل طاحت انه يغمى عليه من الخرعة ع الاثنين هيف من جهة ومثايل من الثانية

لا لا زويره ما أتوقع ،، ما يبقدرون يدخلون المستشفى فيه حراس أمن وممرضين ودكاتره وسليطين مرتز هناكي يحامي عنه ،، اللي خافه أنا انو يفقد جزء من الذاكرة بسبب الحادث وإلا ان العصابة يخطفونه لما يطلع ،، شوفي نوت أنا متطمنة عليها لأنهم فتشوا المكان وما لقوها فما بيرجعون بسرعة لنفس المكان بيروحو يدوروا في اماكن ثانية وهيف لو اخطفوه وسالوه بيقول ما ادري لانو أصلاً موب داري انها ردت له وبيتوقعها للحين هربانه ،، تدرين عندي احساس يقول ان ابو هيف يعرف شي عن ذا العصابة وان اوراق ام نوت فيها تطابق مع اوراق ابو هيف بس شلون ما ادري

يالله الله يقوم هيف بالسلامة لأجلكم كلكم انت وآدم ونوت وسلطان وابوسلطان وام سلطان وسعدية كمان
غيومه أم المطر طيوبه وبتخليه يطيب بدون لا تدخل هلوساتنا فيه
وبتخليه يقوم زي الحصان ويحارب العصابة وينتصر عليهم
ويعيش البطل (هيف) مع البطله (نوت) في القصر الكبير
ويملون القصر بزران
وتوته توته خلصت الحتوته

غيوم الشوق 13-10-09 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 (المشاركة 2069039)
مشكورة اختي غيوم الشوق

احسن شي رجعت نوت للبيت لوهي متاخرة شوي

هيف الله يقومه با السلامه ويرد لبيته

ام لمي اكيد صاحبت بسمه بس وش البرود الى بينها وبين زوجهاااا

اكيد متاثر من موت محمد ........

في انتظارك الله يوفقك

الله يسلمك يارب ويسعدك اسعدني تواجدك وتعليقك

وتابعي القصة وراح تعرفين السبب !! ؟ :)

غيوم الشوق 13-10-09 09:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2069117)
السلام عليكم ..

هلا والله بغيوووم ..عسى الغيم علينا دوووم ..

بصراحه الجزء كان مفاجأه ماتوقعت بينزل بهالسرعه ..يارب كل يوووم >>ماتنعطين وجه خخخ

احس( الحلم الغامض )..مثل اللغز كل ماقلنا حليناه ..دخلنا في متااهه ثانيه ..

ألحين وش سالفة أم لمى ..وزوجهااا؟؟؟؟

اتوقع انها صديقة أمها ..>>هذي حليناها خخخخ بس ليش زوجها معصب والعلاقه لتس عليها شوي ؟؟؟؟؟

يكون محمل زوجته اختفاء نوت او موت محمدابو نوت ...؟؟؟

بس وش دخل زوجته والله هالرجاااجيل كل شي على الحرمه

حتى لو هي ماسوت شي >>لنا الله يالمدرس هههههه

تدرين غيوم احس كل يوم الدائره تتوسع ..وتتشربك في بعضها بس كلها

تندرج تحت نقطه وحده (سر موت ابو نوت )>>تنفع عنوااان خخخخخخ

واشوف ان كل شخصيات القصه بينهم رابط مشترك (قضيه موت محمد)؟؟؟

غيوووم..

قصتس حماااسيه لأبعد حد ..لأني مولعه بالمغامرات والالغاااز >>من زود الذكاء

تكفيين غيووم لاتطولين في التنزيل كل يومين جزء شفتي وشلون اني كريمه ماقلت كل يوم هههه


ايه نسيت اقول توقعي لنوت وهيف ..اتوقع هيف راح يطول بالغيبوبه ..وراح تجيه نووت

وتهد المسباااح عند راسه وهو يسمع بدون ماتدري ..ويمكن تستجد احداث تقولها نوت لهيف

منها ان العصابه اتصلت عليها وهددتها من هالقبيل ساعتها ماتلقون الا هيف طامر من غيبوبته ..>>ياليت

غيوووم ..بانتظااارتس...وبانتظااار اللغز الغامض ..والله من جد متحمسه حدي للأحداث الجايه ...

بس لاتطولييين ..طلبتس ..قولي.. تم ..!


وعليكم السلام والرحمه

مشكوووووووووووره ياقلبي واسفه على التاخير بس تراني توي واصله امس من السفر وتدرين الواحد الي توه جاي من سفر وشلون صاير

وان شاء الله قريب بيكون فيه بارت بس صبر ايام شوي

شي ثاني حلو تعليقك على القصة وانا زيك احب اللغاز :)

وان شاء الله تتمتعين اكثر واكثر

وحياك ياقلبي

غيوم الشوق 13-10-09 10:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الياسمين (المشاركة 2069185)
غيومه يسلموووووووووو حبيبتي عالبارت رووووووووووعه وحمد الله عسلامه هيف انشا الله تكمل عليه الصحه غيومه حبيبتي لا تقولي بيصير عليه شي تاني من الحديث والحمد اله انه ست نوت رجعت لبيتها بس لا تنخطف من العصابه مسكينه وصعقتينا بموضوع سعدوفتون بجد مسكينه كيف طيب زوجوها وخلوها توقع بدون ما تدري ننتظرك بالبارت الجاي يا عسل بلييز لا طولي علينا

الله يسلمك يارب مشكووره حبيبتي على الكلمات الرقيقة الحلوه

كل شي بوقته حلووو وراح تعرفون بس خليكم صبورين :)

غيوم الشوق 13-10-09 10:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2069204)
السلااااااام عليكم..
ياا مرحباا ملياار بالحامل والمحمووووووووول.. هلاا وغلاا بام مطر غيوومه..هخهخهخه
غيوووووووم الله يفرح قلبتس ياارب مثل ماافرحتي قلبي بحركة يدين القلب هيووفي جعلها مااتكسر.. وجعل اللي حركه يدينه يحرك لساانه وعيوونه وكل جسمه عااجلاا غير اجل ياارب..

والله اني ارحم هيووفي .. يتيم وبعد تزيدينها عليه بغيبووبه..
اممم اليوم طلعت لنا شخصيات جديده ام لمى وابو لمى.. ام لمى هذي مليوون بالميه انها حصه صديقة بسمه..بس ابوو لمى هذاا من هووو؟؟ والله انه شر منزل هالرجال..وهوو سااااااس المصاايب كلهااا.. ويمكن انه متزووج ام لمى عشاان يغطي على بلااويه وماا احد يشك فيه وخصووصاا ان شكلها حرمه تخاف الله وعاارفها ربها صح.. واتوقع انه هوو الرااااااااااس الكبيييييره اللي مشغل كل هالامه عنده من ناااصر ومؤيد وباقي الشله..يعني هووو مليوون بالميه الرااس الملطوووبه للدولــــــه.. الله يقووويهم عليه وعلى اشبااهه يااارب..
وبعد تفاجأت بان سعد متزوج فتون وهي للحين مااتدري؟؟؟ يااحبي لهم والله ينااسبون بعض. خاطري اعرف وشلون بتكون ردة فعلها لما تعرف بزواجها.. وبعد خاطري اعرف سبب تزويجها من سعد.. ؟؟ لو كان مالها سند افهم سبب تزويجها بهذاك العمر بس عندها بندر اخوها عن مليوون سند.. طيب ليش هالخطوه؟؟ وبعد اقهرتني مرره مرره مرره وهي تقوول بخلي السواق يجيبها لك.. الحين انتي خليها تعرف وبعدين سووي خطط العجز هذي؟؟ والله تقهرر صدق.. اصلاا اتوقع ان فتوون بتنسف كل شي وبترفض هالزواج وبتطلب الطلاق...


هيف : ياا الله عسى ربي يبلغني فيك وانت بخير وتطااامر وتنقز الهوشزه من طيبك وعافيتك.. خلااص ياا ابو سعود كاتافي نووم جااا وقت الجد انقز ياابطل وش زووجتك رجعت لبيتك وهي ميته حسووفه وندددم انها خلت البيت بدون اذنك.. وانا من اوول قلت انك تبتصى نهاائياا لما تسمع صووتها.. وابشر انها قريب جداا جداا بتكون عندك..

سعديه: ياا حليلتس والله لقيتي لتس شغله مفصله عليتس بالضبط.... نقااشه.؟؟. والله اللي جبتيها ومااعقتي ياا بنت الخرطووم..هخهخهخه..اوول شي احب احييتس لانتس كنتي العااقل النااطق لنوت بدل عقلها اللي مااخذ استرااحه هاليومين.. واشووى انتس علمتيها ووجهتيهاا عشان ترجع لعقلها ولبيتها.. يعني لوو امها عاايشه كان ماازاادت عن الكلام اللي قلتيه لها.. والحين عاد بيجي آدم لكم وبتعرفون عن اللي صاار لهيف وبتحمل نووت نفسها الذنب وبتمووت قهرر لانه بعز حااجته لها مااكانت موجوده ..غير اصلاا انها بتكون عاارفه ان سبب طلعته هو انه يدوور عليها..صدق انها حمااره..

سمر وبندر: يااحلوو اسااميكم مع بعض.. انا صرااحه اشجعكم وعشان كذاا داائماا بجمع بين اسااميكم لين تجمعكم غيوم شخصياا.. يااحلو افكاااركم تهبببببببل. وخصووصاا انتي سمر والله صدق انتس بنت ناس مااتنداس>> مهوب شكله اسم لبلتوث..هخهخهخه
يااحلووتس وانتي تفكرين ان التفكير ببندر غلط .ومثل ماقلتي ان كانه جاد بيجي لين بااب بيتكم.. وابشرتس انه جااد جدااا بس خلي هالقضيه تنتهي والله ان الرجال ياا سمووره متدووده من عقب شووفتس.. انه يقرأ شي وانه يشوووف شي ثاني..هع هع هع..

ام سلطان وابو سلطاان:ههههههههههههه غيومه احسن لتس اعترفي ام سلطان وابووه .. من وين جبتيهم..؟؟هههههههه والله اني اعرفهم اكثر من ماا اعرف نفسي..هههههههه.. ياااحبي لهم بس.. احلى شي موقف الصلااة ..وانه يحسبها متعمده تصلي هالوقت عشان تحره..ههههه..
الله يحفظهم يااارب.. احححم احممم نجي عاد للجد.. الحين انت ياا ابو سلطان مليوون بالميه بترووح لبيت ابو سمر عشان تسأل عن نوت.. لكن وش اللي بتواجهه هناك.. اناا خايفه انك تدخل بمصيبه بسبب رووحتك هناك وبتكون على قاائمه المطلوبين من المجرمين.. ماا ادري بس والله خاايفه عليك من هالرووحه..

سلطان: والله ان ابووناا هيف عرف يووم اختاارك صديق عمررره.. الله يووفقك يااارب.. والحين انت خلك بهيف وهباايل خلها تنثبر اناا زعلاانه عليها.. اجل تبيك تترك هيف عشان حضرتها اغمى عليها..؟؟ جعلها مااتقووم والله..هع

مشكوووووره غيوومه على هالجزء اللي طمني قلبي شوووي بس شوووووووووي على هيووفي.. الله يرده لنا بكاامل صحته وعاافيته ياارب..
واذا الله احيانا بنكوون بالانتظااااااار بكل شوووووووووق للقادم..
وترى شكلي بيكون لي رجعه مرره ثاانيه اذا الله احياني.. احس ان فيه اشيااء للحين مااركزت عليها..بس باذن الله اذاا جاني فرصه رديت اقوولها
..

هلا زارا مثل عادتك حضور مميز وتعليقات حلوووه

لكن مقدر اطول معك وقولك وش بيصير تابعي وراح تشوفين بنفسك

لاني مثل ما قلت لك قبل احيانا يحتم علينا بعض الضروف وحط شي بدال الي قلته

ومشكووره يازرار صدقيني وجودك السبب الاول بعد الله لمتابعتي لتكملت القصة بسبب رفع معنوياتك لي

غيوم الشوق 13-10-09 10:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا خلا ولا عدم (المشاركة 2069282)
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام


وسعوووووووووووووووووووا



دررررررررررررررررررررررررررررررب



أناااااااااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييت^_^


واااااااااااااااااااااو وربي ماصدقت عيوني وانا اشووف ان في بااارت ناازل ^_^.... غيوومه ماشاء الله تباارك الله إبدااع وربي... بصراحة ذي البااارت رفع مستوووى القصة فووووووووووووق... روعة روعة روعة وربي..... صح ان خيووط اللغو صارت معقدة اكثر ومتشربكة... بس الغمووض ذا زاد القصة حماااااااس وجماااااال^_^........اممممممم لما ظهرت شخصية ام لمى.. الكل قال انها حصة صاحبت بسمة الله يرحمها... وربي انا بعد اء ذا الخاطر في بالي بس قلبي مافرح كثير بذا الخاطر.. فرجعت لاول بارت ادور على شي في بالي ولقيته ^_^.
..




ذا المقطع أكد لي ان ام لمى ماهي حصة صاحبة بسمة.... ^_^.. لو كانت حصة صاحبت بسمه.. كانت بتقوول ولو جات بنت بزوجها لبندر مو !!!!!! <<< تبغى كل شي على كيفها هع


تجس عاد نوت .... تصدقي غيوومه ابد ماتوقعت انش ترجعين نوت لبيتها بكل ذي السهولة خخخخ وانا مرهقة عقلي كل ساعة افكر بطريقة ترجع نووت لبيت هيف وتعرف عن هيف.. وكل طريقة اعقد من اللي قبلها.. بالأخير ترجع بذي السهولة خخخخخخخخ.. بس الحمدلله انها طاعت شوور سعدية ورجعتي للبيت.. امممممممممممممممممم.. بس خايفة عليش من العصابة ....وربي حاسة انهم ممكن يخطفوونش من بيت هيف .. بس عسى تروحون لبيت ابو سلطان قبل توصل لكم العصاابة..

سعدية..... الله يكرمش يا سعدية يا بنت ابو سعدية... وربي لش غلا في قلبي مايعلم به الا ربي ^_^.. يكفيش انش ماخذه اسم الغالية الله يرحمها ويجكعنا بها في الفردوس الاعلى ^_^..... ايه تعالي اذا اشتغلتي نقاااشة فأنا اول وحده حاجزة عندش هع.. تراني امووت على الحنىا السوداني.. رهيييب وربي.. تحنيته في عرس اخووي .. ياااربي طلع خطيييييييير مررررررررة.. والكل قام يسألني عنه ووين سويته... فمن ذلحين اقوولش... انا اول زباينش ^_^..

سلطااان... تستحق سلامة هيف يالطيب.....والاجواء اليوم مالها ذكر بينك وبين الهبلة زوجتك هع ....

هييييييف.. يالله ياكريم.. ياقدير.. أنك انت الشافي فاشف هيف بن ابو هيف ^_^... الله يكمل فرحتنا ونشووفك بخير وعافيه...

اممممممممممممم.. ام لمى وابو لمى..... تصدقوووا جاني خاطر ان ام لمى تكون اخت حصة وان حصة ام سعد... امممممم بس لو جينا نفكر بالاعمار فانحصل ان سعد كبيييييييير ^_^... يعني ذا الخاطر ابد مايصلح هع .... بس ليش ابو لمى شده ذكر بسمة الله يرحمها؟؟.. ياربي غيوومه وربي تهت وااايد خخخ... تعالي ساعدينا.. ممكن حظف اجابتين والا اتصال بصديق هع.....يمكن تكون ام لمى وحدة من المعيدات اللي مانوا مع بسمة في قسم الدراسات الاسلامسة <<<< غصب طيب بتلزقها في السالفة خخخخخخخخخخ

اممممممممممممممممم.... فتوون وسعد... ومن شهد؟؟؟.. يعني سعد كان متزوج قبل؟؟... بس وربي لايقين على بعض فتون وسعد هع.. بدال ماكان يربي بزرو ذلحين بيكون شايل هم ثنتين خخخخخخخ.... بس مين زوجته الاوليه؟؟؟.. وايش سر زواج سعد من لمى...؟؟


بندر وسمر... يالله .. يارزاق.. يا مجيب دعوة الداعي اذا دعا..إنك تفرحنا بذولا الاثنين عاجلا لأ أجلا ^_^.... بس والله ياسمر ان عجبتيني بتفكيرش الواقعي... لو انه جاد اكيد في يوم من الايام بيجيش.... وعسى ربي يخلي غيوم تعجل علينا بذا اليوم ^_*


غيوووووومه.. الف شكر على البااارت الرااااائع واللي ابد ماكنت متوقعه انه يجي بسرعة ^_^... يالله انه مايحرمنا ذي الطلة ابد يارب...


وعليكم السلام

هههههههههههههههههه الله يحيك ومراح اقولك شي تابعي وتشوفين تحليلاتك صح او لا

ومشكووووووووووره يالغلا على التعليق الحلو المرور الاحلى

غيوم الشوق 13-10-09 10:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 2069543)
غيووم وش سالفتك مع القفلات

كاثره معك

تحمست ردة فعل نوت على حادث هيف

اتوقع يغيرها تغير جذري

غيوم ننتظرك بفارغ الصبر ..

جــ,ــ,ـــودي


اختبر مدى صبركم :)

والله ياقلبي يمكن تشويق لا اكثر وان شاء الله قريبا يجي بارت يبرد قلبك

وحياك يالغلا

غيوم الشوق 13-10-09 10:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لِمَ السؤال؟ (المشاركة 2069732)
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

مرحبـًا بالغالية .. غيوم الشوق

قبل كل شيء وأي شيء ... وحشتيني
احم
نرجع للرواية

بصراحة أعجز عن قول أنك أبدعت
ولن يفيدك قولها فقد كررت مرارًا على مسامعك
العمق في الرواية رااائع وراقٍ أيضـًا
وخلاصة الأمر أنه
تجتذبني أحرفك كيفما وضعت

سلطان و مثايل .. حمدًا لله على اجتماع الشمل بينهما
كنت يومـًا قد أخليت هذه الفكرة وأسكنت أمر بعدهما واستحالة اللقاء
أما ما قامه سليطين من عمل فأرى أنه في نفس مثايل لن يندمل سريعـًا
لكن عليها أولاً أن تعذره

نوت .. ما خلتها يومـًا تغضب ربها وتخرج من دار زوجها دون علمه
لكنها فعلتها ولا سبيل للوم والعتب
لكنه خيرًا فعلته فبحركتها تلك المتهورة أبعدت نفسها عن دائرة ذاك المجهول الأحمق الذي يلاحقها
والآن بعد العودة السريعة سيأكلها الندم كثيرًا
خصوصـًا مع حالة هيف المتذبذبة

هيف .. ملء شدقي ضحكت من رد فعله
حين أخبرته أنها افتعلت الجنون حماية لنفسها وووو
وتمنى هو لو تخبره كم تحبه وترجو قربه
والنقيض أن الدمع شارفني مع خبر حادثه الموجع
والحمد لله أنه أفاق من غيبوبته
وآمل أن يشفى سريعـًا <<لأجل زارا ونوت>>

سعد و فتون .. عقد ربطهما معـًا
فتون لا تعلمه وسعد يدركه
أرضى بعضـًا من رضوخ وآخر نفور
ولا أدرك أي الشخصيتين هي له من ناحية هذا الزواج
أما الفتون الناعمة فرد فعلها مجهووووول بالنسبة لي

بندر .. واااااااااا حليله
أجل يحب سموره الأموره ويغار عليها
ستختلط الأمور إن لم يصفي فكره
فالشتات لن يفيده أبدًا

سمر .. ههههههههه أجل حرامي ويحذرك
لا وتدافعين عنه قدام أبوك وأمك
الحمد لله ما انتبها على فعلك
أو تجاوزاه بسبب الصدمة
يالله حب جديد .. حب سعيد

أم لمى .. تربطها ببسمة علاقة بدت مجهولة لي
توقعت أن تكون هي ذاتها حصة
لكنني نفيته سريعـًا
شيء ما يقول لي أنها خالة نوت
وأن زوجها المتعجرف هو سبب المصائب كلها

أبو لمى .. يظهر لي أنه خبيث
متلون كالحرباء
ظهوره لم يرقني أبدًا

أم سلطان و أبو سلطان .. يذكرانني بجدي
حين يغيض جدتي وهي لا تفتأ تهزأ به
فاكهة ممتعة هما


الغالية .. غيوم الشوق
جزاك الله كل الخير
إبداعك فوق الوصف يا أنيقة
وحذار أن تلتفتي للمحبطات
فالكثير من المشجعين معك
وفيما قيل أنك لم توضحي كيفية هروب نوت
فالأمر واضح أصلاً .. ما دامت عزمت أمر الفرار فهي بالتأكيد أعدت له عدته
لذا لا أرى أي خطأ أو نقص في الفكرة وطرحها

أخيرًا .. شكرًا لك حد اتساع الأفق
ووفقك الله وبارك في أهلك ومالك وعملك ووقتك

أختك/ لِمَ السؤال؟

وعليكم السلام والرحمه بخير الله يسعد ايامك

تسلمين يالغلا سبحان الله ناس مرورهم مثل راحة العود يطيب المكان ويشرح الصدر

والله يشرح صدرك بطاعته يارب ويخليك صدقيني اني انتظر ردك اشوف تعليقك بلوحة التحكم وكنت انتظر اشوفه على صفحات القصة

لان مثل ما قالت زار كاتبة القصة عندما تكتب بارت تكون كأنها بختبار هل نجح ام لا

وانا مثلها انتظر تفاعلكم والله يوفقك يارب نجي للقصة

ماعاد راح اعلق كثير على ردودكم :)

عشان الاكشن والاثارة ابي تشويق اكثر وحياك يالغلا نورتي وحشتيني اكثر

غيوم الشوق 13-10-09 10:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2070641)
اهلين اتوقع انها هي حصه ام لمي وابو لمي هوفهد صديق محمد بس اكيد كان مشترك مع ناس ضد محمد والغرض عند محمد ويبيه وهو الي يلاحق نوت وحصه شاكه بزوجها عشان كذا ماتكلمت قدامه
نوت زين انها رجعت لانه العصابه خلاص فتشوا البيت ومالقوها فاماراح يرجعون مره ثانيه
انصدمت انه سعد متزوج فتون وهي ماتدري وعنده بنت من قبل
وهو انسان متعلم وضابط شلون ياخذها وهي ماوافقت
نستناك علي خير

هلا والله نورتي يالغلا

اممممممممممم تابعي وشوفي تحليلاتك وتوقعك صح او لا

ومشكووره ياقلبي على تعليقك وتحليلك الله يسعد ايامك يارب

غيوم الشوق 14-10-09 12:43 AM

الجزء الثامن عشر



...: ناصر انت ما تفهم تدري وين نوت فيه
ناصر بصدمة : وين يا طويل العمر
...: بفندق لوذان النسائي
ناصر بستغراب واضح : شلون عرفت
...: عرفت بطريقتي الحين حاول ومابي أي اخطاء وجيب لي نوت من تحت الأرض وهيف وش صار عليه
ناصر : مدري الاطباء عنده مختبصين
...: والله ودي نعطيه ابره ونرتاح منه بس مابي نسبب مشاكل حنا في غنا عنها ويتوصلون لنا المهم مثل ما قلت لك روح للفندق تدخل تهجم تقتل اهم شي تحضر نوت عندي

" قربك من الله حماك يا نوت استمري تقرباً " غيوم :)



فتوون : يمه الله يهديك ما قلتي ان سعد ابو الدعله شهد موجود
ام بندر وهي تطالع فتون راحمة حالها وما ردت عليها لأنها تفكر وش بيكون ردة فعل فتون اذا درت انها زوجه ومن زمان يعني حرمتها من التفكير بزوجها المستقبلي واختياره من ابسط حقوقها حرمتها امها بس وش تسوي كانت من لهفتها عشان سعد وتبي تعوضه يوم توفت زوجته ما لقت نفسها الا تقول ترا فتون جتك والله ثم والله ان تملك عليها هذا اخوها وهو ولي امرها وهي بزر واذا صارت مرتن يشد بها الظهر تعال وخذها صح كان سعد وقتها فاقد زوجته وحرجته خالته وعطته وطاوعها وتملك ونسى ان له زوجه وعاش لبيته ولبنته الي توفت امها وعمرها اربع سنوات

فتون : يمه بسم الله عليك وش فيك وين رحتي
ام بندر : مارحت ديره وتراتس صجيتيني جيبي لي القهوه وترا غدانا اليوم محدن مسويه الا انتي
فتون وهي متضايقه : والشغاله وين راحت وش جايبينها له
ام بندر بعصبيه : واذا رحتي لبيت زوجتس بتقولين جب لي شغاله
فتون بدلع : اصلن من ضمن شروطي لزواجي شغاله
ام بندر وهي تعصب عليها او يمكن معصبه من نفسها : قومي قومي قبل اقوم عليتس
فتون : ههههههههههههه شوي شوي يمه امزح معتس بروح اخبص وترا مالي شغل اذا ما اعجب خويلد

راحت فتون وقعدت ام بندر تدعي انها ما تكون ظالمه لبنتها وان سعد يستاهلها وهو الي راح يقدرها بإذن الله تبي تطمن نفسها لكن ما تدري وش شعور سعد وش يحس من ناحيتها



سمر بصدمة : ما لقيتوها وين راحت يعني وبشهقة ليكون احد خطفها
ابو سمر بعصبيه أقول سمر ألفتي قصة وصدقتيها
ام سمر : اذكري الله يا سمر
سمر على طول صورة بندر طلعت في راسها هو ليش جا هذاك اليوم وليش حذرني وصارت توقف وتفرك يدينها ببعض لالا مقدر اقعد يبه لازم ندور عليها لازم نشوف وين راحت
ام سمر : يمكن بالمستشفى
ابو سمر : الله العالم انا بروح وشوف
سمر : تكفى يبه طمنا
طلع ابو سمر وجلست سمر تبكي يمه توقعين شي صار لنوت
ام سمر : لاحول ولاقوة الا بالله اذكري ربك ولا تفاولين عليها
سمر : طيب وين بتروح يعني يمكن الحرامي الي جانا يكون خطفها
ام سمر : والله قلبي يقول ان الحرامي مباحث والله العالم بس دبرته وانه جاتس وحذرتس شي استغربه وش قصده
سمر بحيرة : مدري يمه يمكن مو مباحث يمكن حرامي
ام سمر : لالا العلم فيه أن بس يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش








نوت بتوتر : والله اني منحرجه مدري وش ببر خروجي
سعدية : ترا ما طولنا كلها يومين
نوت : عندك مو كثيرة بس اكيد هو دورنا والمشكلة الحين بيجي المغرب وهو ما جا
سعديه : انتي عارفه انه يتأخر بالدوام
نوت : مدري قلبي مو مطمن









كان الوضع هادي عند هيف كان يوجد كسر في رجله اليسار من عند القدم وكسر باليد اليمنى وباقي جسمه سليم وضربه طبعا في الرأس سببت ارتجاج لكن الحمدلله مو الصعب لكن هيف مستسلم لغيبوبته او خلونا نقول النومه مايبي يفتح وهذا الي خلا سلطان معصب مره

آدم : ارحم نفسك لك فوق اربع ساعات تكلمه
سلطان : قاهرني يا آدم يحس فينا ويدري انا حوله ومو راضي يكلمنا او يفتح عيونه ليه هو ما درى اني راح اموت لونه مات مادرى اني صارت الدنيا في عيوني مو سودا بيضا بياض غريب بياض شفاف استوت الاشياء عندي حتى مثايل تعبانه و مارحت لها خفت أروح وارجع وفقده وكذا يجازيني بس الشرهه مو عليه الشرهه علي الي جالس وابكي عند راسه مثل الحرمه

جا صوت يشوبه التعب صوت كانه جاي من بير بعيــــــد : وش المذله هذي
التفت آدم على هيف وسلطان ما التفت خاف يلتفت ويكون يتخيل وصار يلف راسه بشوي شوي وانصدم بالعيون المرهقة الي تحمله ابتسامة لكن اختفت عيونه عشان جسد آدم الي غطاه وصار يبوس راسه ويديه ويتحمد له بالسلامه
كان يتفرج عليه وهو بصدمة على فرحه على عبرة خانقته ويردد داخل نفسه الحمدلله يارب لك الحمد استقبل القبلة وسجد لله وطول وهو ساجد يحمد الله نزلت دمعه بسيطه من عين هيف تعلقت في رمشه وما رضت تنزل لخده حس بمدى خوف سلطان عليه ورفع سلطان راسه من على الارض وناظره وهو يقول : مابغيت والله لو ما فتحت كان تجيك وهو يأشر على جيك موجود على طاوله عندهم : على راسك
هيف ضحك :آه
آدم : بسم الله عليك
سلطان بزعل : خله يتوجع شوي عشان يحس فينا شوي
هيف وهو يرجع يغمض عيونه مازال يحس بالالم
سلطان كان خايف بس مرضى ينطق باي حرف الي خلا آدم يتكلم : هيف مالك
هيف : ولاشي دايخ دايخ مرره
سلطان : اكيد بتدوخ لان الضربه على الراس الحمدلله الي جت على كذا بس قولي كيف صار لك الحادث
هيف وهو يتذكر نوت ويرجع يغمض ما يبي يتذكر موقفه لكن خوفه عليها خلاه ينطق :آدم وش صار على نوت
سلطان : لا تخاف أكيد سعدية عندها
هيف : اتصل يا آدم على البيت شوف وش اخبارهم متأمل انهم بالبيت وناظر سلطان محتاج لسلطان محتاج يطلع الي بقلبه لكن عجزة وتعبه ومرضه خلاه يأجل الكلام لوقت ثاني
دق آدم على البيت الي كانت سعدية جنبه وعلى طول من اول رنه ردت
سعديه هدوء : الو
آدم : السلام عليكم
سعديه : وعليكم السلام هلا خالي
آدم : وش أخباركم و أخبار نوت
سعدية : الحمدلله كلنا بخير
آدم : الحمدلله يالله اشوفك على خير


سلطان : ماقلت لها عن حادث هيف
رد هيف وهو يحس بفرح وشعور حلو : لالا تقولون لهم الحين
سلطان : بس اخاف يتباطونك
هيف : خلهم يتباطوني ماعليه
استغرب سلطان من هيف تصرفه بالعاده هيف حريص ودقيق بكل شي بس اكيد له اسبابه وبيوضح له او يمكن عشان البنت مجنونه الله العالم
سلطان : اقول يابو الشباب الله يعيني الحرمه اكيد زعلانه قطعنا شهر العسل وتعبت ولا رحت يمها وش السواه علمني كيف اعتذر منها
ضحك هيف :آه سلطان ارحمني تراني مريض تعرف تدبر عمرك
سلطان : والله الي رقدت برى الغرفة
آدم وهو يطلع ويخليهم عشان ياخذون راحتهم
هيف : يعني بتروح وتخليني
سلطان : وش ابي في مقابلك عافتك نفسي
هيف بابتسامة : ما أصدقك من الي يصيح مثل البزر قبل شوي
سلطان بضحكة : لالا هذا مريض الغرفة الي جنبنا مهوب انا تراك منغر في نفسك
هيف : روح اجل لمثايل قبل تلقاها مقفلة الحين الغرفة
سلطان وهو يحك راسه : الله يعين يالله اشوفك على خير وآدم بيجلس عندك ومارتحت إلا لاني شفته
ابتسم له هيف ولا علق على كلامه سرح بنوت وش بيكون ردت فعلها اذا درت عنه يا ترا بتزعل وتهتم وتخاف عليه كان خاطره يشوف ردة فعلها بس شي داخله ما خلاه يخلي آدم يقولهم







بندر وهو يمضغ اللبان ويتفخه ويدخله جوا فمه ويرجع يتفخه من جديد كانت اعصابه باردة عكس اعصاب مؤيد الي محترقة
مؤيد : وين حنا عايشين كيف يبونا ندخل الفندق
عبد الحميد : ياكثر الحريم نعطي أي حرمه فلوس ونخليها تساعدنا
بندر بخوف وحذر : وكيف تثق باي حرمة
عبد الحميد : البنات الخربنات واجد ياخي ترا تضيع شرفها عشان بطاقة شحن
" والعياذ بالله " الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم غيوم
مؤيد وعجبته الفكره : خلاص من بكره نشوف حرمه تدخل وتشوف الجو لنا وكيف نقدر نتوصل لنوت
هشام وكأنه في مكان مو مكانه : ما تلاحظون شي عجيب
الكل التفت عليه يبي يشوف وش بيقول
هشام : حنا ونوت مثل القطو والفار نروح في كل مكان ما نلقاها تنجى بأعجوبة رهيبة
بندر بضحكة : يمكن تقرا الأذكار
مؤيد ويناظر بندر وما اعجبه روقانه الي خلا بندر يقوم يمشي ويبتعد عنهم شوي مايبي يلفت الأنظار له وخاف مؤيد يشك فيه
يمشي وهو يكلم عمره عالم غريبة تقتل ولا تحس بتأنيب الضمير عشان كم فلس حرمتوا بنت من امها وابوها وشتتوا حياتها يا ترا وش انت مخبي يا شيخ محمد يخلي العصابه تطاردك وسعد يكتم على الموضوع ما يعطيني إلا رؤؤس أقلام بس

ووش تسوي التفت بندر لقى مؤيد يناظره : ناظره بندر بنظرة حادة ورد بهدوء اتمشى
مؤيد : لا تبعد عشان ما تلفت لنا الانظار
كان بندر يحس انه مخنوق من ذا الجو وما يريح فؤادة وقلبه الا ذكرى سمر وهي لافه الجلال على وجهها ذكراها بس يخلي جوه يتعدل ويبتسم غصب عنه ويحس بفرح بسيط يتغلل داخل قلبه




كان ابو سمر يمشي بسرعه وقابل سلطان عند بوابة المستشفى وعرفه
سلطان : هلا والله
ابو سمر : السلام عليكم بشر شكل وجهك يبشر بالخير
سلطان : ابشرك هيف طيب وبخير وتوي طالعه منه
ابو سمر : تكلم معكم
سلطان بفرحه : أي الحمدلله
ابو سمر : الحمدلله وبتردد طيب اهل بيته وينهم عندكم
سلطان بتلقائيه : لا توه متصل عليهم في بيتهم
ابو سمر : متأكد
سلطان : أي متأكد ليه عسى ماشر
ابو سمر : ما شر ان شاء الله بس لاني مريت الصبح ولا لقيتهم
سلطان : يمكن طالعين مشوار
ابو سمر : احتمال ودع سلطان ورجع لسيارته تردد يروح لبيت هيف او يروح لبيته وكان انه يروح لبيته افضل خاف يترك اهله بلحالهم يكفي الي جاهم












ام سلطان : مبارك تراك صدعت راسي مطولن على ذا التلفزيون واذا رحنا وخليناك اظعجتنا رحتوا وخليتوني قصر عليه
ابو سلطان : ابي اسمع تحسبيني مثلتس اسمع دبيب النمل
ام سلطان : لا اله الا الله قول مشاء الله
ابو سلطان : عيني بارده مانيب ناظلتس
وجتهم نوف : مساكم الله بالخير
قصر ابو سلطان على التفزيون : مساتس بالرضى والعافيه
ام سلطان : ما قصرت الا يوم شفت نوف
ابو سلطان وهو يبي يقهرها : ليه حتسيتس مثل حتسي نوف حتسي نوف يرد الروح
"
حتسي يعني كلام للخوان الي من الدول العربية غيوم :) "
نوف : اقول غيوم تكلمي بالفصحى ارحمي العالم ترا بتجيهم صدمة نفسية من القصص الي تكتبينها
غيوم : وش اسوي من الاندماج انسى نفسي
نوف : طيب خلينا نرجع للقصة قبل يزعلون
غيوم : ما طلبتي :)
نوف : يبه الله يهديك كانك تبي امي تدفرني بعيد
" تدفرني كلمة بدوية بحته يعندي تدفني تزوئني بالمصري :)"


ابو سلطان : اخو من طاع الله عشان والله هي الي تدفر
ام سلطان : عين خير ترا الفكس على راس السرير ادهن عمرك كان فيك خير
ابو سلطان وهو يحك راسه : اقول نوف انتي صدقتي ترا ام سلطان تسواتس
نوف : ههههههههههههههههه افا يبه غلبتك امي
ابو سلطان وهو يتضعف : وش اسوي شويب عضيماتي قدها رقيقه اخاف امتس تجلس عليها تهشم
ام سلطان : يا دافع البلا ذا بينظلني يا الله ان تحمانا
ابو سلطان وهو يغير الموضوع : مثايل وينها ما شفتها
نوف : توني جايه منها في غرفتها تقرا كتاب
ام سلطان : ايه لانها شاطره تذاكر مهوب مثلتس مقابلتني ولا مقابلة التلفزيون
نوف : حليلتس يمه ليتس داريه وش تقرا
قطع عليهم كلامهم دخول سلطان
سلطان : السلام عليكم
الكل بمفاجاه : وعليكم السلام
ام سلطان : يا هلا والله ومرحبا تو ما نور البيت
ابو سلطان : بشر وش اخبار هيف
سلطان بفرحه : ابشركم بخير
وجلس يسولف معهم وقام يالله عن اذنكم شوي كان معه كيسه غمز لنوف عشان تتبعه
نوف : وش بغيت
سلطان : وين مثايل
نوف : بغرفتك تقرا كتاب
سلطان بابتسامة : زين روحي وتسحبي لغرفتي وجيبي للبس لي عشاني بتروش بغرفتس
نوف بصدمة : سلطان حرام عليك الي تسوي بمثايل
سلطان :يا خبله مو زي ما فهمتي مابي ادخل عليها وريحتي مو زينه ابي اتعدل قبل لا اجيها
ابتسمت نوف وحمرت خدودها خجل خلا سلطان يضحك : يلا بسرعه عجلي شكلي خربتس
نوف بعصبيه عمى
ودخلت على مثايل الي مندمجه مع القصة ونوف مثل العاده تسولف وتفتش في غرفتها وتفتح الادراج وتطالعها
نوف : مثايل باخذ للبس من الباس سلطان اجربه اشوف بيناسبني
مثايل بهدوء : كيفك منك لخوك تتفاهمون
اختارات نوف بسرعه خايف تتأخر على سلطان وطلعت بسرعه
لقته متمدد على سريرها
نوف : قوم قوم خيست سريري
سلطان : اقول طيري من زين ريحتس
وخذ ملابسه ودخل للحمام وتروش بسرعه وطلع وهو ينشف راسه بمنشفه نوف
نوف : خيست غرفتي وخربت منشفتي
سلطان : الله لا يحدني عليتس نسيت اقول جيبي عطر ترا خذيت من مزيل العرق حقتس بس حطيت بيدي ما ستعملته مباشره عشان ما تزعلين
نوف وهي استحت من اخوها : طيب تبي من عطري ترا قوي كانه رجالي
سلطان : جيبيه
ومشى بسرعه وبيده الكيسة الصغيره كان فيها ورده حمرا استحى يدخل بالورده قدام اهله وحطها بكيسه ودخل كانت متمدده على السرير ومندمجه وحاطه مخدتين تحت راسها قرب منها وجلس على حافة السرير وحط الورده بوسط كتابها
مثايل : اوف نوف تراتس بايخه
شالت الورده وحطتها جنبها وكملت قرايه مندمجه الاخت مره قرب اكثر وحط راسه عند راسها وباس جبتها وخشمها ونزل وباس شفايفها بهدوء وهي كتمت انفاسها وما رفعت عيونها له اخذ الورده وصار يمررها على عيونها وخشمها وشفايفها وسحبها من ايدينها وضمها بقوة ودفن راسه بشعرها : لا تزعلين ياروح سلطان انا بغيت افقد اخوي اعذريني اذا تحبيني مثل حبي لك اعذريني
كانت ساكته خاف سلطان انها معصبه وزعلانه لكن الي صدمة يوم مسكت راسه وقربته لصدرها وضمته وباست خده لا تخليني لا تروح وتخليني مره ثانية مهما صار والله لو تخليني ما ارجع عليك
سلطان : وانا مجنون اهم شي ترضين علي


الخوف من الفقد خلا مثايل تتنازل وتغفر لسلطان فكرت لو كان مكان هيف وش بيكون ردة فعلها وردة فعل هيف عرفت انها كبرت الموضوع اهم شي سلطان رجع لها







لمى بتردد : يمه
ام لمى : لبيه
لمى : يمه ليش علاقتك مع ابوي كذا
ام لمى بصدمة : كيف كذا
لمى وهي تحاول تشرح لامها : يمه علاقتك مع ابوي مو علاقة زوج بزوجته احسكم متباعدين كأنكم مجبرين تعيشون مع بعض
ام لمى بخوف : لمى وش الكلام هذا وتوك تلاحظين يعني
لمى : انا ملاحظة من زمان خاصه لما صديقاتي يتكلمون عن اهلهم عن ابوهم امهم عرفت انك انتي وابوي غير عن العالم
ام لمى : لمى الايام بتعلمك ليش وخليني يا بنتي مقدر اقولك شي



آدم كان فارش له بالارض ويكلم هيف : يمكن سعدية قلقانه عليك ابلغها
هيف وهو يناظرة بهدوء : عطني الجوال انا بكلمها
اتصل هيف في الوقت الي سعدية ونوت زاد قلقهم لدرجة ان نوت تنزل دموعها وخوفها على هيف
دق التلفون
نوت : ردي بسرعه سعدية
سعدية : نعم
هيف : السلام عليكم
سعدية : وعليكم السلام
هيف : وين كنتم فيه
سعدية برتباك كنا طالعين ورحنا لمكان وجينا
هيف : عطيني نوت
نوت وهي ترجف يدها بصوت واطي : الو
هيف حس صوتها عطاه طاقة عجيبة : ليش تطلعون ما خفتي من العصابه
نوت الي تسمعه خوف عليها او وش تفسره تمتمت بكلمات ما تدري سمعها او لا والي أكد له انه ما سمعها صوته يوم يقول : هاه
نوت غيرت مجرى الحوار : وينك
غمض عيونه بقوة دقات قلبه زادته : بتأخر سكروا عليكم الباب وانتبهوا على انفسكم سكت وهي قالت : ان شاء الله
ما سكرت وما سكر كل واحد يسمع تنفس الثاني محد قادر منهم يصك السماعه لكن تعب هيف كان اقوى منه بصوت مرهق : فمان الله

زارا 14-10-09 01:45 AM

السلااااااام عليكم.
مرحباا مليااراات. اسفرت وانورت . غيوومه للحين ماطاحت عيني الا على الترجمه..هههههههههههههههههههههههههه. والله انتي ابدااااااااااااع.. عليتس ترجمه مدري كيف تلقينها..؟؟هههههههه.




غيوووووووومه ياامرحباا ملياارات بام غيث.. احلى الاسم من ام مطر صح؟؟ وهـ بس يكفي ان فيه طاري غيث..هخهخهخه
غيوومه الف الحمد الله على السلاامه.. ونوورتي مكاانتس يااقلبي.. وتستااهلين كل التشجيع والحمااس ياازعيمه..
واحب اقوولتس الله يطمن قلبتس ورووحتس على كل احباابتس مثل ماطمنتيني على ابونا هيف.. يااااااازينه زينه وهو قاايم يهاوش على سلطووني..
عسااها دووم هالمحبه ياارب..
نوت : خاايفه اجل هاه؟؟ يستااهل ابو سعوود من يخااف عليه.. اصلاا مااباقي لتس الا هوو بهالدنيا.. بس ياليت تبينين له شوويه عقل يااعسل.. الحين انتي مطلووب القبض عليتس تم التصريح بهالامر.. والله يعينتس ياارب.. يمكن لما يعرف ابو سمر انتس برووحتس بالبيت يجي وياخذتس عنده.. وهنااك مااندري الا ابو البنادر ناط عليكم مره ثاانيه ومعطيتس العلوم كلهاا وهو عيوونه على سمووره.. ياليت والله خاطري يشوفها ثاانيه..ويمكن ماعاد فيه طريقه الا هذي..؟؟

سلطان ومثايل: نعم الاخو ونعم الصديق ياا ابو مباارك.. اما انت وانت تبي تشخص لمثايل تحفففففففه.. يااحلوك انت وهي والصراحه اليوم مثايل اعجبتني .. من زمان ماحسيت انها حرمه عاقله.. بس اليوم اثبتت انه مو داايم هي خبلا.. اهم شي انها تفهمت موقفك .. والاهم من هذاا انها مشتااقه لك وتمووت عليك وصرحت بهالشي لك.. خلك تستاانس وتنبسط لما تعرف انها فقدتك الايام اللي راحت الله لاايعيدها..
بندر : يااعيني عليك وانت مااتبرد خاطرك الا بذكرى يتيمه عن سمر.. الله يجعل لها الذكرى اخت ياارب قريبا..
امممم تدري والله يمكن تروح مرره ثاانيه وتنط على بيت ابو سمر عشان تبلغ سمر بانها تبلغ نووت انها تنتبه ولااا توثق باحد. منها تخليها تحذر نوت ومنها تملى عيونك بشووفتها.. يعني حج وقضيان حاجه..هخهخهخه
فتون : والله ارحمتس وانتي تدربين رااستس وماتدرين وش الدنيا فيه؟؟ صدق من قال ياغافلين لكم الله.. امتس هذي غلطتة اكبر غلطه وهي تبي ولد اختها ينسى مرته بتزويجه لبنتها الصغيره اللي توها مااعرفت الدنيا.. باي حق تسمح لنفسها بهالشي وكيف بندر يوافق على هالشي ويزوجتس بدون ماتدرين الا اصلا كيف يزوجتس وانت بذاك السن الصغير..؟؟
اتوقع ان وقت الحقيقه قرب وقريبااا بتعرفين بموضوع زواجتس من ابو الدعله شهد بس السؤال كيف راح يكون استقبالتس للخبر..؟؟ هل بتصرخين وتقلبين الدنيا فوووق تحت؟؟ والا بتستقبلينه بحزن وبعدين بترظخين للامر الواقع؟؟ والا انتي اللي بتفاجأينا وتقولين ان سعد حلم حياتس وهو الرجال اللي تمنين انتس تزوجينه من عمرتس كله.. وبتلومين امتس ليش من زماان مخلته ياخذتس؟؟ههههههههه اما لو يصير هالشي الصدمه بتكون لنا حنا مو لتس انتي..هخهخهخهخه
الدكتوور هيف.. الف 1000 الف 1000 الف 1000 الحمد الله على السلاامه.. طهوور ان شاااء الله يااا داك.. اووووف والله مااتخيل وشكثر فرحت بشووفتك وانت طيب وتكلم وجالس تفكر بنوت وماخذه قلبك وفكرك معها.. وبعدين ياليت فعلا تقولها عن اللي صاار لك.. اممم تدري يمكن تخلي آدم يجيبها للمستشفى بدون مااايقولها عن الحادث واذا جت ووصلت عندك بالغرفه تشووف ردة فعلها على الموضوع لاايف. ياليت والله عشان تشووف كيف بتنهار من الخوف عليك وبعد خلك تشوفها بشكل ثااني غير عن شكل الخبله اللي داائما تذكرها فيه..اتوقع انها لو جت عندك بيجون العصابه مره ثانيه للبيت ويلقونها مو فيه ومايكون لهم رجعه مرره ثاانيه له.. ويمكن اذا رجعت لبيتك ترجع مره ثانيه للمخزن وتشووف هناك عاد وش ممكن تلقى يرتبط بقضيه نوت وتعرف سبب الحلم اللي انت تحلمه؟؟

غيوومه .. الاحداث احسها بدت تسخن والنهايه قربت على المجرمين..وانتي ابدعتي الصراحه.. وخصووصاا بالترجمه..ههههههههه الصراحه احب اشووف ترجمتس للكلمات المحليه .. هههههه.. اجل تدفرني تزئني..ههههههههههههههه.. والله توقعت تقولين تدفني بس.. اما تزئني على قولة المصريين اللزااز.ماتوقعت..بس رووعه..هههههه
مشكووره على هالجزء الرهيب اللي شال همنا على هيف وارتحنا من ناحيته.. ونستنى اذا الله احيانا البارت القادم بكل شوووق..
دمتي بكل الود ياغاليه..

NoOoFy 14-10-09 02:56 AM

السلام عليكم اختي غيوم انا متابعه جديده للقصه واحب قرائت القصه اللي متواصله الكاتبه في كتابتها صحيح اني من زمان وانا اشوفها
وحاسه انها من القصص اللي تمتعني بس ولله ماقدرت اقراء لروايه الا اذا شفت الكاتبه متواصله بالكتاب خاصه اني سبق وقريت الغريبه وبيتن الطين وعجبتني بالمره
اللي اعرفه ان تغيبتس كان بسبب ظروف مريتي فيه جعله اخر الاحزان ان شاءالله واسكن والدتس وجميع اموات المسلمين الدرجه العليا من الجنان
اتمنى اكون من المقبولين والمتابعين للروايه وجعلها اخر الغيبات يارب



هيف شخصيه اعجبتني خاصه بالموقف النبيل اللي سواه يوم وافق ياخذ نوت خاصه انه يعرف بوضعه وبجنونها

نوت كان فيه الف طريقه وطريقه تخفين فيها بدون ماتدعين الجنون لو انا مكان هيف حتى بعد ماعرفت انتس سليمه كل ماتذكرت شكلتس والشوشه بسم الله الرحمن الرحيم تروعت وجيتي على بالي نوت الخبله

اتوقع بيربط هيف ونوت قصة حب قويه وبيكون هيف ضحيه الذا الحب بسبب اذية العصابه له

تدرين روعه الاسمين لهم رنه وهيبه لانوت ولاهيف


عائلة ابوسمر عائله حبوبه من الام والاب وسمر نفسها تحاول قد ماتقدر مساعدة نوت من غير تعريض انفسهم للخطر

رائعه جدا عائلة ابوسلطان لبي قلبتس يام سلطان والغيره اللي تحاولين تخفينها يعجبني ابو سلطان في ذباته ماجا سلطان من بعيد ومبارك ابوه صدق انك ملح القصه انت ومثايل
تعجبني طيبت نوف وامها وتعاملهم مع نوت على معرفته بحالتها ماحاولو يستخفون بها بالعكس عاملوها اطيب معامله حتى انها معهم نست انها مجنونه

آدم وسعديه يسلمو على هيك حب واخلاص

هل ام لمى هي صديقة ام نوت حصه بس على حسب علمي ان زوجها صديق لمحمد وش صار ابو لمى شكله هو رئيس العصابه <<<خطيره

شخصية بندر عجيبه بس اللي مخوفني حبه السمر اخاف يفضحه قدام العصابه خاصه اذا حاولو يتعرضون السمر
موقف فتون صعب من وهي صغيره مملكه على سعد قويه خاصه ان البنت في مراهقتها تخيل فارس الاحلام وكيف حياتها وزاد عليه شكلها ماتطيق سعد
بس بعد راحمه سعد اكثر منها لانه هو اللي بيتعذب معها وبيحاول يسايرها لانه عاقل وفاهم وبيصبر على تهورها ودلعها وبيحاول يروضها بدون مايأذيها لانها بنت الغاليه ام بندر واخت بندر ولا يبي يخون الامانه



هذا اللي جا معي الحين غيوم وان شاءالله اكون من متابعين كل بارت بكل شوق أسأل الله لنا ولك الصحه والعافيه وحسن الختام

جوودي1 14-10-09 04:05 AM

يعطيك العافيه غيوم

بارتك اليوم صغنون بس اهم شي طمنتينا على هيف

ننتظرك ياقلبي

جــ,ــ,ـــودي

النبع الصافي 14-10-09 12:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله ,,,

ياهلا والله بغيومه وببارت غيومه

يعطيس العافيه عالبارت اللي ريحنا على هيف ونوت

هيف الحمدلله على سلامته وزين اللي وقفت على كسور وماكسور ولو يدري باللب صار مع نوت ونومتها بالفندق بينجن !

نوت ياعزتي لها والله صارت هي وهالعصابه مثل القطو والفار والله ينجيها من تاليها ويكفيها شرهم وشر أبو لمى شكله وراه مصيبة !

أعجبتني مثايل بعقلها والله يعطي سلطان على نيته ...

بندر الله يستر لاينكشف قبل ماتخلص مهمته ...

الشيبان وياحلوهم وياحلو سوالفهم هذي حالتهم كل واحدن يضغط الثاني هههههه
تسلمييين غيوم عالبارت الحلو وننتظر الجاي بكل شوق وسيري للنهاية وأنتي ماشاء الله لاقوة إلا بالله مبدعه وومتميزه الله يحفظس من كل شر

احساسي يكفيني22 14-10-09 12:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين يا غيوم الشوق

اهم شي صراحه ان نوت ارجعت لبيتهاااااااااا وطمنتينا وطمنتي هيف عليهااااااااا

والله يعطيس العافيه ع الترجمه الحلوة

وفي انتظارك <<<<<<<<<<<تكفين لا طولين عليناااا

شبيهة القمر 14-10-09 12:51 PM

السلام عليكم

هلا والله بالغيم واشواااقه هلا بأم غيييث على قولة امنا الرؤووم ..حيااتس ربي

احس من هالجزء المغاامره بدت ..يعني العصاابه بدت تخوورها ماهمهم
تخريب او قتل المهم نووت تكون عندهم ...واحس من بدوو يلاحقون نوت
وهم كل يوم عن الثااني يفقدوون السيطره على اعصاابهم وهذي اهم نقطه
لانها بتوديهم في ستين داااهيه ..وعن قرييب بينكشفون ..>>من بؤك لباب السما

اما كلمة هشاام ضحكتني اجل انتم ونوت كنكم القطو والفاار ..ياحليلك.. اجل اذا
مالقيتوها بالفندق وش بتكون ردة فعلكم ...ههههه احسن انقهروووو >>من قلب

سلطاان كفوو والله ..مثلك ينشرى يارجاال ووقفتك مع هيف كبرتك في عيونا
وشوف حسن نيتك ومؤزرتك لصديقك ..كان من نتايجها ان ربي سخر لك
مرتك ولاخلاها تزعل عليك ..تستاهل يابو هيف >>تراك بتسمي ولدك هيف رضت
الدلوعه والا انرضت ..

غيووووووووووووم

مشكوووووووووووره يالغاليه على هالجزء اللي طيب خاطرنا على هييف ونوت ..
وان شاء الله الجزء الجاي نشوف المطاارداات بين العصاابه ونوت ..
اتوقع هيف يقول لسلطان عن سالفه العصاابه علشان يساعده ..ويمكن هيف
مايلقى مكاان آمن يحط نوت فيه الا المستودع ..عاد هنااك بينكشف كل شي
والله احنا متحمسين اكثر منك ياهيف نبي نعرف ..سر هالحلم الغريب اللي يجيك
الا على طاري الحلم ماله ضيحه >>يعني شووفه هههه

غيوووم بانتظاار القطو والفار على احر من الجمر..>> دخيلك لاتتأخري ..

غيوم الشوق 14-10-09 11:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حبيباتي وعزيزاتي واخواتي الغاليات


ابي وقفتكم معي القصة بدت تكون جديه ابي تحليلات وعذروني اذا ما رديت عليكم لكن انا محتاجه لكم لاني بمشيئة الله بنزل كل يوم او يومين جزء لا تقولون قصير لكن ابي تفاعلكم لان ضروفي الآن صعبه وانا مشغولة جدا لكن لابد ان يكون لكم حيز من وقتي لتتم القصة بإذن الله

انتظروا البارت بعد دقائق

جوودي1 14-10-09 11:34 PM

يابعد قلبي انت ماتقصرين والله

بس اختك في الله التعبير صاير يخونها بقوه

وننتظرك بفارغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

غيوم الشوق 14-10-09 11:34 PM

الجزء التاسع عشر


سلطان بعصبية : أنت صاحي
هيف : اذكر الله وبسرعه خلهم يقربون سيارة الاسعاف
سلطان : والله يوم دق علي آدم ما صدقت معقولة هيف انت بعقلك تبي تطلع من المستشفى وهذي حالتك هذا وانت دكتور
هيف بابتسامة : قول خربت عليك نومتك بس
سلطان : انت الحين تبي تقهرني ليش تبي تطلع
هيف : بالبيت أريح لي و أنت عارف الحين ما فيني إلا كسور و باخذ معي سرير طبي وممرضة
سلطان : ممرضه ليش مو ممرض
هيف : لا البيت فيه حريم وبعدين الله لا يخليني منك
سلطان : يا حلاوة خربت علي شهر العسل ونومت العسل وتبيني اقضي اجازتي عندك
هيف :هههههههههههه من ورى قلبك سلطان خف علي ترا كثر الضحك يوجعني بجسمي
سلطان : يعني مصمم تطلع للبيت
هيف : أي والله وخايف عليهم بلحالهم
سلطان : وانت الحين الي بتحميهم يالله تدبر عمرك تدبر غيرك
هيف بجدية : سلطان بسرعه خلهم يودوني وانا أرسلت آدم قدامي يجهز لي غرفة من الغرف الي تحت
سلطان : طيب ما صبرت الحين تدري كم الساعه
هيف بضحكة : ما دريت ان آدم بيتصل عليك
سلطان : آدم ما يدري ان في راسك ضربه وجاك ارتجاج ومقومني من فجر معك عشان ترجع للبيت خابرك ما تداني البيت ودايم برى وش جد
التفت عليه هيف حس انه صار واضح للسلطان وحب يغير مجرى السوالف عشان ما يكشفه سلطان : بدال الحين كلامك روح اصرف العلاج وجيب السرير
سلطان : سمحوا لك تاخذ سرير طبي
هيف : انا كنت بشتري بس هذا مجهز على طول عشان رجلي اقدر اعلقها وما قصر عبد العزيز خلاه علي عهده
سلطان : أي قول عهده محد يعطي لله
هيف : بسرعه سلطان يا كثر كلامك
سلطان : ودي ادري وش فيك مستعجل العجله هذي كلها











مؤيد لهشام : هشام انت متأكد من الحرمه هذي لا تنكبنا
هشام : ياخي الحريم ذولي بس طلع ريال تصير لك عبده انا عطيتها خمس ميه وقلت اذا جيبتي لنا خبر لك خمس ميه ثانية
كان بندر يتفرج عليهم وبقلبه صدق انذال عرفوا يستغلون صح
طلعت تمشي بميوعه مكياج كامل لثمة شفافة ظل صارخ كحل سايل كامل للعين كانت تعلك بطريقة مايعه جدا
هشام : شوفها طلعت
مؤيد : روح لها مانبي نكون حنا بالصورة

مشى هشام بسرعه لها : هاه سوسو وش صار
سوسو : اوف ما بغوا يعطوني خبر خذوا بطاقتي وقعدوا ساعه يحققون معي
هشام وحومت كبده : الزبده وش صار
سوسو : صار البنت يقولون امس طلعت من الفندق
مشى هشام وخلاها
سوسو بصوت مرتفع وكأنها نست دلعها من شوي : هيه وين رحت وين الفلوس الباقيه
هشام التفت عليها : اقلبي وجهك يكفي الي عطيتك
سوسو : راجع لي وراح تشوف اذا خدمتك


مؤيد وهو متوتر : هذا هشام جانا شكل وجه ما يبشر بخير اشوفه ماعطاها فلوس
دخل هشام السياره وصك الباب : مراح تصدقون البنت طلعت امس من الفندق
صرخة مؤيد وضرب بيده على الدريكسون : لااااااااااااااااا ما صارت
ابتسامة حاول قدر الإمكان يخفيها وبنفسه الحمد لله الحمدلله
اخذ مؤيد التلفون واتصل على ناصر
ناصر بتعجب : من جدك
مؤيد : أي والله تقول امس راحت
ناصر : خلاص انقسموا قسمين قسم يروح لبيت هيف وقسم يروح لبيت ابو سمر احتمال تكون بين البيتين
عبد الحميد : طيب يمكن تكون عند بيت سلطان ما هو صديق هيف
سمع ناصر صوت عبد الحميد ورى مؤيد : تصرفوا انتوا روحوا وشوفوا بنفسكم
بندر ضرب الخوف في قلبه بيرجعون لبيت ابو سمر وخلاص قربوا من نوت كيف اقدر اتصل على سعد الحين وفي الوضع هذا


قفل ناصر وهو معصب مرره يحاول يسيطر على أعصابه بدى خلاص صبره ينفذ اخذ جواله واتصل
...: بشر وش صار
ناصر : مالقوها طلعت من الفندق
بعد ناصر الجوال من اذنه من صراخ زعيمهم
...: انتوا ما يعتمد عليكم ما تفهمون انتوا حيـ .. الحين بسرعه اخذ ابو سمر وعائلته كامله هو الوحيد الي يعرف طريقهم اخطفهم خطف ولا فيه احد يسأل عنهم وهددهم يجيبون مكان نوت عجل والله لو يصير خطا بسيط ان تضيع حياتك على يدي فاهم
ناصر وهو منقهر للأخر : فاهم

مؤيد : لاحول ولا قوة الا بالله رجع ناصر يدق
هشام : رد عليهم قبل الحين يودينا ورى الشمس
مؤيد بزهق : نعم
ناصر : روح لبيت ابو سمر وخطفهم كلهم الأب وزوجته وبنته وديهم للمستودعات بسرعه وأنا أجيكم هناك وبدون اخطاء
مؤيد : طيب الوقت الحين صباح أكيد بينتبهوا علينا
ناصر : صباح ظهر لليل ماعلي اهم شي تجيبهم للمستودعات صرف عمرك
قفل مؤيد والكل يناظره وكل حسب اهتمامه وبندر مركز معهم وقلبه يدق بسرعه حاس أن الأمر عظيم
مؤيد : ناصر يبينا نخطف عائلة ابو سمر عشان هو الوحيد الي يعرف وين نوت
بندر بعصبيه : كيف يعرف وينها وحنا نراقبه ولا شفناه التقى معها
مؤيد : ابو سمر جا لهيف بالمستشفى واكيد عارف انه زوج نوت واكيد اخبار نوت كلها عنده
هشام : الوقت الحين ما يساعد
مؤيد : نروح نجيب فان مخفي وبخاخ بسيط نرشه عليهم وتنتهي الاشكاليه
بندر : طيب وش ناوين عليه
ناظرة مؤيد بنظرة تفحص وهز اكتافه حس بندر بتوتر وصار ياكل أظافره يارب يارب سترك




نوف : يا سلاااااااام اشوف الابتسامة شاقه الحلق عسى دوووم يارب
مثايل : يوه عقبالك يارب
نوف : مالت على بديران صاير مثل البدر فعلا ما يجي في الشهر الا مره
مثايل : هههههههه حلوه بديران ليش مستعجله على الزواج زواجك خلاص قرب
نوف : ادري قرب بس استغرب ليش ما صار يجي يعني ما شتاق لي
مثايل : لا تشرهين هذي طبايع عيالنا يبون يستمتعون بالحرية قبل القفص الذهبي تقولين الزواج سجن
نوف : ما ألومهم ترا اذا الواحد تزوج خلاص الحرمه ليش حرت ليش جيت وش سويت وش فعلت
مثايل : يا حبيبتي ليش تبين يهيت على كيفه
نوف : مو يهيت على كيفه بس على الأقل له حريه يستانس يطلع عشان يسعدني بعد مو اصير رادار له اراقب تحركاته بتعس نفسي وكدرها
مثايل : نوف لا تكلمين لحد ما تتزوجين
نوف : ليش عاجبك الي تفتش جوال زوجها فرضاً لقت شي ازعجها وش بتستفيد
مثايل : وهو عمى بعينه ليه يسوي خرابيط برابيط
نوف : يمكن نزوه يمكن احد استخدم جواله له عدت احتمالات تخرب بيتها ونفسيتها ويصير بينهم شرخ
مثايل : لالا يا نوف اسمحيلي تفكيرك غلط بغلط
نوف : اقول مناك بس عشان ما اعجبك
مثايل : انا قايمة بروح لخالتي وعمي
نوف : ههههه بتلقينهم يتهاوشون مثل العاده
مثايل : يا حلوهم ويا حلو هوشتهم
نوف : وش رايك نعزم امك وعمي يتغدون عندنا
مثايل : بس سلطان طلع بدري اخاف ما يجي
نوف : وش دخل سلطان امحق مره صارت تقدم رجلها على اهلها
مثايل : اقول تقلعي عشان ما تحلى الجمعه الا به




كان هيف الحين مدد على سريرة في بيته وسلطان عند راسه يعدل وضعيه نومته ويشيك على رجله ويده وهذا كله ونوت وسعديه في غرفهم مو حاسين بشيء
هيف : آدم وين راح
سلطان : يمكن يسوي فطور
هيف بتوتر : طيب اخاف يكشف أهل البيت
طالعه سلطان : اقول الظاهر لو يشوفها ماعليه حرج
هيف بعصبيه : خير يشوفها وش فيك سلطان وين سامع الكلام ها فيه
سلطان : اعصابك وش فيك معصب
هيف : ماودي اجرح آدم ولا ودي يكشف اهل بيتي
سلطان : الله واكبر هذا انت تشوف بنت اخته
هيف : بنت اخته ما يتغطون وهذا في مذهبهم بس حجاب لكن عندنا لا
قطع حوارهم جوال سلطان يدق
هيف بابتسامة : رد يمكن ما لقتك جنبها
سلطان : يازينك وانت تمزح هذا ابوي سم يبه .. ابشر ابشر ولا يهمك جاي الحين
هيف : بتروح
سلطان : أي طالبني ابوي عمي بيتغدا عندنا ويبيني اجيب سمك وكمل تبي شي
هيف : ابد سلامتك وسلم على الأهل
سلطان : يبلغ يالله فمان الله
هيف : فمان الكريم
دخل آدم معه ابريق الحليب مثل ما يحبه هيف حليب نيدوا مع ملعقة صغيرة نسكافيه
هيف : الله ريحه الحليب وصلتني
آدم بابتسامة : مثل ما تحبه وبتردد اقول يبني
هيف : امر
آدم : انا والله كنت محرج وانا اسوي الحليب خايف احد يطلع علي وانت غيرت رايك وما جبت الممرضه من بيهتم فيك
هيف بابتسامة لهـ الإنسان المخلص الحنون : لا تشيل هم نوت بتهتم فيني
آدم بصدمة : نوت
هيف بضحكة : أي نوت لا تستغرب بعدين اشرح لك الحين مالي خاطر بالكلام ورشف من كاسه الحليب ويتلذذ بطعمها ويفكر وش بيكون ردة فعلها اذا شافته وقطع سرحانه كلام آدم
آدم : اجل اعذني انا بطلع للغرفة الي برى ما يصلح اتم هنا
هيف ويحس بخجل من آدم وجا بيتكلم وسبقه آدم : لا تقول شي يا ابني هذا حدود الله وما يجوز نتجاوزها وطلع وتركه والتفت عليه
آدم : بروح اجيب لك شريحه عشان اذا بغيتني تتصل علي وانت بعدين طلع بدل فاقد لشريحتك
هيف : تسلم يبه ما تقصر
ابتسم له ولا رد عليه وطلع وخلا هيف مع افكاره

جوودي1 14-10-09 11:48 PM

يعطيك العافيه غيووم

بندر اتوقع يتهور ويسوي شي يبعدهم عن بيت ابو سمر

وهيف كل الي سواه يتاكد من حب نوت له

ننتظرك ياقلبي

جــ,ــ,ــودي

زارا 15-10-09 01:59 AM

السلاام عليكم..
غيووومه وش هالمفاجأه الحلوووووووووه يااقلبي.؟؟. ايوا كذاا الحمااااااس يااعسل. وعساه دووم هالحماس ياارب مو يووم.. وابشري باللي يسر قلبتس وخاطرتس ياا ام غيث..
. بس ياا ام غيث واللي يسلم عمرتس .. استعجلي خلي بندر يروح يكلم سعد والا يروح هو شخصياا عشان يحذر سمر واهلها.. يااويـــــــــــــلي والله خاايفه مرره كأن الموضوع صدق قلبي يرقع رقع..يقال اني متحمسه مع وجهي مع الاكشن..هخهخهخه

اقوووووووول يااااا غيووم طرى على بالي طااااااري اقشر من القشر نفسه.. مدري وش اللي ضربني براسي وشكيت ان سعد من العصاابه؟؟؟يمممممممممه فكره تخررررررررع..

بندر : بسررررررعه يله تصرف بالموضوع.. لو لزم الامر انك انت بنفسك تختطف سمر واهلهاا واخطفهم ولاا تخلي شي يصيبهم.. تكفى ياا بندر سمر في خطر.. اقووول تدري يمكن لما يجيبون البخاخ المخدر انت اللي تستخدمه وتبخه عليهم ويتخدرون وهناا تااخذهم بفانهم وتوديهم لمركز الشرطه وبدوون اي مقاامه منهم ومن حفر لاخيه حفره وقع فيها.. والله انها خطه تجنن ياا بندووري .. اعتمدها يله .. هخهخهخهخه
والله صدق ان العصاابه بدت تتحرك بشكل سريع جدااا جدااا.. وصادق هشام اشكال سوسو وااجد بسم الله علينا.. و ما فيه احدمخووفني الا هالمؤيد.. احسه بيكشفك ياابندر. انتبه لنفسك وتغداء فيه قبل مايتعشا فيك بسم الله عليك.. بندر تكفى عليك بالاذكااار لاايصيبك شي ..

ناصر: الله لااينصرك ياارب .. والله يحوووووس امرك كله.. وهاللي انت تكلمه اتوقع انه ابوو لمى.. ويااااااخوووووووفي انه يكون سعد؟؟؟
مثايل ونوف : والله كل وحده لها وجهة نظر خاصه فيها وبنفس الوقت مقنعه.. والله صاادقه نوف وش تبي الوحده تفتش باغراض زوجها عشان تلقى شي يضايقها وينكد عليها وهي غالبا ماراح تقدر تسووي شي.. بس بعد مراات ترى الثواره مهوب عدله والاستغفال ابداا مو شي حلوو.. وخصوووصااا اذاا كان يووضح الخيانه لها..

سلطان
: يااملحك ملحاااه.. حاااسه انك كاشف هيف وعارف وش في قلبه.؟؟ اقول سلطان الله يديم عليكم المحبه ياااارب.. وتدري اني خااايفه عليك .. الحين العصاابه حطووك ببالهم الله يكفيك شرهم.. يااخووفي بعد يخططون انهم يخطفون اهلك مثل مايخططون انهم يخطفون اهل سمر.؟؟ مدري بس اتوقع انك بتدخل شخصيا بسالفه نوت ...
والله هالموضوع دخل فيه ابريااء كثير الله يعينهم ياارب..

آدم : مااقصرت والله ياا ادم مع الشيخ الدكتور هيف.. واتوقع بما انك ساكن بغرفه برا بتشوف العصاابه تحاول تدخل البيت.. بس وش بتسووي انت ماا ادري يمكن تتصل بالشرطه والا تطلع لهم بنفسك ويصيبونك؟؟ ماا ادري بس الله يستر على هيف ونوت من اللي بيحصل..

هيف : الف الحمد الله على السلامه ياليتك جالس بالمستشفى لين الله يعافيك ياا قلبي.. والله حب نووت لعب فيك يااا هيووفي وشكلها اغلى من رووحك.. بس ودي اعرف كيف بتدافه عنها وتسااعدها لو جوها العصاابه وانت تبي اللي يساعدك.. الا اذااا خذتها ورجعتوا للمزرعه؟؟؟؟مع ان المزرعه بعد مكان مكشوف ومعروف للعصاابه.. وش ممكن تسوووي وين ممكن تختفي انت وهي؟؟؟ تدري انتم لاازم تروحون مكان ماايعرفه احد وتكون انت وهي برووحكم وبعدين عن العيون منها تتعرفون على بعض عدل ومنها تاقف مع نوت بموضوعها.. خاطري والله اعرف وش ردت فعل نوت لما تشووف تعبان ومتكسر و سبب الحادث طلعتك عشان تدوور عليها.؟؟ شكلك وااثق انها بتهتم فيك وتعتني فيك تعجبني ياا وااثق انت..هخهخهخه
يمكن يجونكم العصاابه في وقت انت وهي تكونون بالمستودع وتفتشون باغراض ابوك وتلقى المستندات والاوراااق اللي يبونها العصاابه بس بتسلمها للشرطه قبل ياصلون لكم...

غيوووومه مشكوره على هالجزء الرووعه .. واكتبي وابدعي وحنا علينا نشجعتس ابد لاا تشيلين هم.. الصراحه ان الاحداااث اليوم توقف القلب وخصووصا ان الجزء انتهى وحنا ماندري وش بيصير على عائلة ابو سمر ولاا عرفنا ردت فعل نوت على وضع هيف.. يعني بنكون فعلااا بانتظااار الجزء العشرين وحنا بكل شووووق ولهفه له فلاا تطووولين عليناا يااعسل..




وردة الياسمين 15-10-09 02:45 AM

غيومه حبيبتي البارت رووووووووعه وانا كمان نفسي اشوف رده فعل نوت لما تشوفه هيك بس شو رح يصير بسمر واهلها انشا الله بندر يتصرف وما يتاذون بصراحه هالشرطه مسخوها مو قادرين يمسكون هالعصابه كل الي قاعد يصير من قتل وخطف وتحركات غريبه الله يعين بس انا كمان نفي اعرف هما ايش بدهم من ابو نوت ليه خايفين منه ومن عيلتهننتظرك عنار يا عسل بليز لا طولي علينا غيومه

نجمة بعيده 15-10-09 03:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه غيووووم على البارت الحلو مثل صاحبته..
هيف ونوت:
يعجني ذكاءهيف هوماطلع من المستشفى الا انه يبي نوت تعرف انها
هي السبب بالحادث ويبهاا تهمت فيه وهذا لصالحهم ثنينهم تقوى العلاقه بينهم ..ورجوعه بوقته ولا لو عارفين العصابه بروج نوت البنت كان راحوا واخطفوها على طوووووول ..
بندر:
لازم يتصرف او يرسل احد لبيت ابو سمر ويحذرهم ..
وحاسه انه ربعه شاكين فيه ..!!
مثايل ونوف:
انا مع مثايل صراحه اذا مافتحت جوال زوجي من افتح جواله ..والرجال المجرم لازم بيسوي له حركات ام يقفل الجوال ولا يحط رقم سري وهذا الي يخلي الوحده تشك فيه ..

تسلم ايدك في انتظارك بكل شوووووق
دمتي بود غاليتي

غيوم الشوق 15-10-09 10:56 PM



ســـــــــامحوني ادري مقصرة بحقكم ولا رديت عليكم بس والله استحي من كل مره اقولكم عندي ضروف ويالله اقدر اكتب بارت وترا تواجدي مو انا خواتي يدخلون بسمي لاني ما سويت خروج فتمنى تلتمسون لي عزر



االجزء العشرون
خالد : صدق يا سعد انك فايق وش الطلعه الي طلعت براسك
سعد : يا خالد انزل من برجك العاجي ولو شوي شهد محتاجة تغير جو وانا ابي فتون ما ابيك ولو فتون مراح ترفض تروح معنا بلحالنا ما أحتديت عليك
خالد : طيب متى بتعلمونها لازم كل شوي انط بينكم وصير المحرم
سعد : ودي ادري الحين يوم تقابل الشات اربعه وعشرين ساعه وش تهذر فيه
خالد : انت ماتدري انا وخوياي مسوين عصابات لازم نرفز البنات ونهججهم من الشات
سعد : وانت وش عليك من خلق الله
خالد : ياخي اتنرفز اذا شفت بنت داخل شات وش تبي تكلم هذا وتمزح مع هذاك
" خالد مثل واحد من خياني :) " غيوم
سعد : ما علينا من خلق الله اهم شي نبي نطلع ومشي شهد وابي فتون معنا
خالد : امري لله خلاص متى ناوي نطلع وين بنطلع
سعد : متى على الساعه خمس العصر وين لثمامة
خالد : من جدك تبي تودينا للثمامة مجمع الشباب
سعد : لا حول ولا قوة الا بالله الله يعين الي بتأخذها
خالد : يا سعد كل شي معقول خلنا نروح للبر الي على طريق الخرج ونفلها ونشوي مافيه اشكال الثمامة معصي فتون تطبها
سعد : ترا فيه اماكن للعائلات والشباب ما يقرب لها
خالد : انا أخبر وعرف حركات الشباب تبي مثل ما اقول ولا دور غيري خوي
سعد : خلاص امري لله قال وش حادك على المر قلت ألي أمر منه
خالد : خلاص الله يعينا على الدعله
سعد : الدعله زوجتك
خالد : المشكلة أنها زوجتي
سعد : الله الحين تبي تتزوجها وتقول عنها دعله مناك بس مالك مره عندنا
خالد : والي بشاورك بس يالله خلني ابي اطفر بنت داخله بنك حلااي غير خلها تعرف وش معنى حلاي غير
سعد : الله يعين خلق الله عليك










مؤيد : هاه لقيت البخاخ
هشام : أي لقيته
بندر خلاص وصلت معه يحس بالعرق مالي جبهته وجه سود ويحس انه خلاص بينفجر فيهم الحين : يا شباب ابي دورة المياه ضروري
مؤيد بعصبيه : يعني ما بغيت الحمام الا الحين
بندر : وش تقول هذا امر ربي تبيني اقول بعد شوي تعال
هشام : بسرعه بسرعه خلنا عشان نروح على الظهر على الأقل الناس مقيله
نزل بندر وبسرعه دخل دورة المياه الله يعزكم واتصل على سعد
بندر بصوت واطي : سعد اسمعني زين ترا مقدر اطول اكثر العصابة تبي تخطف ابو سمر وأهله
سعد : طيب امشي معهم خلك معهم وش بيصير
بندر طول صوته غصب : كيف امشي معهم اقولك يبون يخطفونهم أخاف يقتلونهم
سعد بخوف : بندر مو اول مره تمسك قضية صعبة وش فيك تبيهم يشكون فيك امش معهم مثل ما يبون وحنا معكم لا تخاف وانت اذا صار شي كايد وخلاص دق ثلاث مرات واقطع وبعدين يا بندر مدري وش صار عليك منت مثل أول يا خوفي تخرب الي بنيناه من سنين ترا حنا ورى هـ القضية من سنوات
بندر بخوف : الله يستر عليهم خلاص بقفل بعد ما خلى الشك يدخل قلب سعد ليش بندر متأثر كذا امر يحير
بندر بشهقة : وش تسوي هنا
مؤيد بنظرات غريبة : تأخرت علينا وجيت اشوفك وكأني سمعت عندك صوت
بندر بشكل عادي : يعني تصنت على واحد بحمام وعيباه
مؤيد : أمش أمش بسرعه بس خلنا نخلص بسرعه ترا حدي متوتر
بندر : يالله وش ورانا







كانت متمدده على السرير وتفكر وتهوجس يمكن لو أقول في لا شي كل شوي موضوع شوي موضوعها مع هيف وشوي عن العصابه الي تلاحقها وش سالفتهم وشوي في حياتها الحين وضعها وكيف بتكون دراستها قامت وقعدت على طرف السرير بتملل وناظرت لنفسها بالمرايه كان عليها قميص نوم عادي وشعرها مو مرتب محيوس بعد النوم قامت وراحت للحمام الله يعزكم توضت وفرشت سجادتها وصلت الضحى وقعدت تقول الأذكار ومشت بخطوات بطيئة للمرايه وخذت المشط ورتبت شعرها بشكل بسيط ورفعته بشباصه لفوق وطلعت تبي تفطر لأنها تحس بالجوع
مشت وستغربت الغرفة حقت الضيوف مضاءة غالباً مقفلة مشت توقعت سعديه يمكن ترتبها لأنها ما شافت سعديه بفراشها اسرعت خطواتها ودخلت راسها بطريقه توايق تبي تشوف وش تسوي وطلت وقالت : سعدية " توايق يعني تطل :) غيوم "
انصدمت فتحت عيونها وفمها بالشخص الي كل حواسه وكل جسمه انتفض من شوفتها
هو كل شوي يبلع ريقه وهي صار نفسها يطرد وغيم على عيونها غشاوة دموع وطلعت كلمة ما تدري كيف طلعت : وش فيك
هيف بهدوء عكس الي يحس فيه : أبد كنت رايح بسرعه ابي ألحق على الي طلعت من بيتها من الخوف ليصيدونها العصابة وشوفت عينك
يعني يهيف نوت ناقصة تحملها مسئولية حادثك
قربت أكثر منه وهو يحس برجفه مشتاق لها ولا عرف كثر شوقه الا يوم شافها شكلها بسيط وشكلا مو مبهرة الجمال عكس جمالها الرجولي الطاغي لكن جذبته حسها مثل المغناطيس الي يسحبها له أكثر وأكثر
تقدمت وهو يتابعها بعيونه والصمت كان هو الحكم بينهم ما يدري وش تبي لكنها قربت منه وجلست على طرف السرير تناظر يده ورجله كانت تحس بشعور الخوف ما ميزت وش تسوي او يمكن ما انتبهت لنفعالات هيف الواضح صار تنفسه مضطرب يتمنى يضمها مثل أمنياته قبل بس المره هذي اقوى لأنه يشوف الخوف بعيونه
أسفه هيف والله واسفه انا مابي أذيتك مابي أذيك أنت موقفك معي لو أموت مراح انساه خذيتني على أني مجنونه حرمت نفسك نعمة أختيار زوجه وأنت أنسان مثالي من كل الجوانب دكتور منصب وستحت تقول جمال كملت كامل والكمال لله أدري أني غلطت بحقك وأنك تستاهل الي أحسن مني وخلاص أنا ترا أحللك من العقد الي نربط بينا اذا تبي تطلقني كيفك
حس الكلمة هزته هز هذي مجنونه صدق أنا كيف اقدر استغني عنها صارت جزء من حياتي لكن ما قدر ينقله للسانه ليعلنه لنوت خلاه محبوس داخل صدره ما يدري ليش هل لطبيعته الصعبه الي ما يقدر يعترف بحبه هل الأعتراف بالحب ينقص من الرجولة في شي ليش يا هيف ما قلتها ليش ما قلت انتي روحي وقلبي مقدر استغني عنك ليش سكت ليش حسست نوت أنها عبئ عليك أنطق قول شي
توعى من سرحانه على صوتها : افطرت
ناظرها بعيون تايهه :لا شربت حليب بس
نوت : خلاص بجيب الفطور
سعدية من وراها: ما يحتاج تجيبيه هو جى لعندك
ضحكوا كلهم بنفس الوقت وناظروا بعض وحل الصمت هو أول مره يشوفها طبيعيه 100% وهي سرحت بضحكته
حست سعديه أن مالها مكان بينهم حطت الفطور وطلعت
هيف يناظرها يبي يشوف وش بتسوي وهي نتبهت لنفسها ونطقت وهي تتنهد : اوه الفطور
قربته كان عباره عن سندوتشات : مممم فيه بالبيض وبالجبن والزعتر وش تبي
هيف بابتسامة حاول يخفيها : الجبن
مدتها له وطالعها والمره هذي ابتسم لها : تبيني أكل باليسار
هي تخلبطت من أبتسامته ولخبطتها مره وصارت مرتبشه ومحرجه : هاه وشو
ابتسم أكثر وقال : الرسول عليه السلام وش وصى النبي وش قال هذا وأنتي دراسات أسلامية كل بيمينك وكل مما يليك
صارت تبلع ريقهاوتناظره ونرفزتها ابتسامته الي وترتها وحرجتها خذت السندوتش وجلست قريب من مكان عند بطنه وقطعت منها قطعه صغيره وقربتها لفمه بيد ترجف من الحيا هو توتر من قربها لأن صدرها قريب من صدره وراسها قريب منه
نوت بتوتر لانه ما فتح فمه : شكلك ماتبي الفطور
نفض راسه وارمش بعينه وكأنك الإرسال توه يوصل له وفتح فمه دخلت القمة وطرف اصبعها على طول هو سكر على اللقمة وعلى أصبعها وهو متعمد ومع حركته حست بدقات قلبها السريعه ومن الربكه سحبت يدها وقطعت قطعه كبيره وجت تبي تدخلها
هيف : هههههههههه ول شكلك تبين تذبحيني
نوت بشهقة : انا
هيف : شوفي اللقمه أكليها أنتي تقدرين تمضغينها مثلا
نوت : بس انت أنت تبي تقول قليل أدب بس ما قدرت تقولها
هيف بضحكة : ههههههههه وش انا
نوت : ولا شي افتح فمك بقوة وصارت كأنها ترمي الأكل رمي بفمه
فهم قصدها وضحك لكن مسك نفسه خاف يغص
وقطع عليهم الجو دخول سعديه وهي محرجه
سعدية : اسفه على الأزعاج بس خالي جاب لك الشريحه والجوال ويقول متى ما بغيته أتصل
هيف وهويناظرها بفرح شعور غريبه يحس براحه ويمكن في قلبه يحمد الله على الحادث الي ممكن يخلي يقرب بينه وبين نوت
أخذ الجوال ودخل الشريحه وجاه الاتصال على طول
هيف : مشاء الله شكلك تنتظرني
آدم : ابي اشوف أخاف ينقصك شي
هيف : شوف ابي كميرات مراقبه وتجيب لي سكورتيه من الشركه طاقم كامل تراقب الفله فاهم ابي الكميرات على مداخل الفله من برى وداخل وأجهزة أنذار توصل مع الشرطه يعني مثلك عارف نفس الي بالشركه نظام أمني شامل
آدم بخوف : ليش عسى ماشر ليكون حادثك بفعل فاعل
هيف : لا وين راح تفكيرك بس فيه ناس يمكن يزورونا ونبي نصيدهم قبل يصيدونا
كانت تسمعه وهو يكلم وخنقتها العبرة أول مره تحس فعلا بالأمان الله لا يحرمني منك يا هيف




نوف : مشاء الله عليك جايب سمك لا وبعد تبيني اطبخه انا
سلطان وهو يضم مثايل له أجل تبين مثايل تطبخ وتصير ريحتها كلها طبخ
نوف : ليه ومثايل على راسها ريشه
سلطان : مثايل عروس ويكفي ما تهنت بشهر العسل
مثل وهي تقرب راسها من صدره وجودي معك يغنيني
نوف بحراج : اقول تراكم دمار شامل خربتوني وبصوت عالي والله لعلم ابوي انكم تعلموني على الحركات نص كم
سلطان وهو يطقها في راسها : أقص يدي لو انك الحين ما تعرفين أكثر مني اربعه وعشرين ساعه وانتي تقرين قصص
نوف : اقول اطلعوا عاد خلوني اطبخ قبل والله ان ادوس السمكه في وجيهكم
سلطان : تعالي حبي مدري وش مجلسنا مع المتوحشه هذي الله يعين بدر
مثايل وهو طالعين : والله نوف مافي مثلها
سلطان وهو يبوس خشمها : والله انتي الي مافيه مثلك













مؤيد : شوفوا العائلة من ثلاث أشخاص خلونا نطب كلنا أنا وبندر وهشام وأنت يا عبد الحميد جهز السياره واذا شفتنا فتحنا الباب قرب السياره من الباب كل واحد منا يبخ على واحد من العائلة ونشيلهم بسرعه كان بندر يحس بحمى في كل جسمه ورجفه طب هشام وفتح لهم الباب ودخلوا كلهم وسكروه بهدوء كان ابو سمر يشرب حليب توه متغدي وسمر وأم سمر في المطبخ شايلين السفرة على طول قرب مؤيد منه وبخ على وجهه كان آخر شي سواه شهقة وحس بدوخه ويحاول يقوم ويرجع يطيح ويحرك يديه ويرفعها اخر شي تخدر شاله مؤيد وبصوت واطي شوفوا وين الحريم بسرعه
مشى بندر بسرعه يبي هو الي يشيل سمر ما يبي هشام يقرب منهم كانت تسولف وتضحك على أمها
سمر : يمه مو المفروض نروح لبيت هيف
قطع صوتهم دخول هشام بدفاشه وقربع المواعين
ام سمر بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم ورش عليها وراح بسرعه لسمر الي تصنمت من أشكالهم وشكل دخولهم المفاجأ عقد بندر حواجبه وشي يعصر قلبه من نظراتها بدال ما يكون عون لها صار فرعون بدال ما يكون الحامي
ابد ما كان منهم أي مقاومة يمكن هشان كثر بخ البخاخ لدرجة تخدرهم بسرعه
هشام : بسرعه انت تتفرج بسرعه قبل احد ينتبه علينا جا هشام يبي يشيل البنت بنظرات وقحه بس بندر دفه وشالها بسرعه حس بغصه لأنه يشيلها وهي مو محرم له وحرام يتمنى تكون بين يديه بلحلال وهي عيونها بعيونه وحرموه المتعه هذي لا وبعد هشام الوقح يبي بعد يشيلها يا شيخ طير
وبسرعه كانوا كلهم بالفان لكن مسببين زحمه مره لان يمكن ثلاث جثث طايحين في مرتبة وحده مو حاسين بنفسهم والباقين الي جالس قدام والي جالس على الكرسي الي قدام والي جالس با أرضيه الفان كانوا الحريم بلبس البيت وبندر يحس بغبن وجه اسود حتى ما معهم شي يسترونهم به وذولي مو مقصرين يتفرجون عليهم بكل أريحيه تمنى لو معه شماغ يرميه على سمر وأمها
يارب سامحني يارب عارف المقصد يارب كون معنا

ست الحريم 16-10-09 12:00 AM

تسلمين على الجزء الاكثر من رائع

جوودي1 16-10-09 12:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم الشوق (المشاركة 2080946)


ســـــــــامحوني ادري مقصرة بحقكم ولا رديت عليكم بس والله استحي من كل مره اقولكم عندي ضروف ويالله اقدر اكتب بارت وترا تواجدي مو انا خواتي يدخلون بسمي لاني ما سويت خروج فتمنى تلتمسون لي عزر






يعطيك العافيه ياقلبي

ماقصرتي ابد ياقلبي

ووننتظرك بفارغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

NoOoFy 16-10-09 01:04 AM

أول شي معذوره غيومه هو صحيح انا نحب ان الكاتبه ترد على الكلام اللي نكتبه على اساس بوووه توقعات واستفسارات نشوف كيف حنا بمود القصه ولا شاطحين ومناب يمه قمت اخور بس انتي لاتشرهين بتشوفين العجب بكل رد واليوم المود مش على بعضوه حزين على انتهاء معشوقتي آسى الهجران
مدري اليوم ماسكه معي القصيمي يحوبيلهم



ولله وقع الهيف ولا احد صلى عل يه ياخي تكلم قول له انك تحوبه وماتقدر تستغي عنه هي زوجتك وحلالك بلالك البنت ميتن بدباديبك
صدقن لو تعطيه اشاره بس ظهر مستخبيه

هيف انت عرفت بعقل النوت خل تراعيك وتهتم بكل صغيره وكبيره لك لان هذا بيقرب بينكم<<<<<<< لبي قلب القصيمي ولله
بدا الشغل السنع كمرات وبدقردات وجرس انذار ياحياتي يالنوت حست بهتماموه وحرصوه وبعدين تعالي من يقول انتس عاله عليه انتي زوجتوه وام عيالهو ان شاءالله النوت ربي بيعوضتس كل خير وبيسخرلتس بقدرتوه الهيف


ياحلاتس يالمثايل وانتي راضيتن عن سالطون لبي قلب اللي مهيب ماكلتن العيشه الا بووه مايهنالتس ياقلبي الاكل ولله ان ابو مبارك يستاهل
بس عاد مدري وشبي منيب مرتاحه الوضعتس انتي وياه احس بيصير بكم شي
اربتس ان شاءالله يالغيوم مهوب تسايد


حلو وجهة النظر اللي بالحوار اللي دار بينكوم يالنوفي انتي ومثايل الثقه بين الزوجين هي اساس العلاقه واكثر دمار البيوت الزوجيه هي الشك والغيره صحيح انكم تعتبرون روحين بجسد واحد بس حتى لو الكل واحد خصوصياتوه اللي مايقدر يبوحبوه لثاني
على سبيل المثال انا احب البنت اللي تخلي لأهلوه خصوصيه ومهوب كل شي عنهم تقوله الرجله
فيه مشاكل ومواقف اذا اطلع عل يه الرجال بعضهم يعايره بووه
<<<<<<<ولله احس مافهمتو علي بس يالله تغيير اموت على ذا الهجه وخاصه اذا كانت من موروه كبيره ماودي تسكت اذا تكلمت


ناصر جعل مابه ناصر الله يدمرك انت وش تبي شرك طال بعد ابو سمر وعيلتوه ياخي البلد بووه قانون تحسب الوضع بيدوم الله يكشفك يارب
المسئله صارت اصعب من الصعب تماديت ويبي من يوقفك عن الحد


ياترا يسعد وشبتكون ردة فعل فتون اذا خذيته معك للبر خاصه مابووه الا انت واخوه وبنتك شهد بتتقبلك وبتحاول تقرب منه الله يستر

وبندر انت مجنون تشوف سمر واهله كيف وضعهم وتمشي بالخطه ياقوي قلبك ياشيخ الله يستر عليك من مؤيد وربعوه


بورك فيك غيوم والله لا يحرمنا هيك طله وتاكدي انا معتس ومتابعينتس بقلوبنا وبعقولنا ومقدرينلتس ضروفتس <<<<<بس لاتخلين وقولي انفع قصيميه هههههههه

وردة الياسمين 16-10-09 03:01 AM

لاااااااااااااا توقعت بندر يسوي شي غيومه لا تسوين لهم شي حرااااااااااااااام وحركات هيف ونوف هههههههههههههههههه وليش الاخ مستكتر عليها الكلام الحلو ننتظرك بالبارت الجاي يا عسل

زارا 16-10-09 11:12 AM

السلااام عليكم..

غيوووووووووووومه لااااااااااااااااا لييييييييييش وقفتي هنااا.. حتى انتي طحتي بالقفلاات اللي تجلط..؟؟هخهخهخه
غيوومه بندر بندر واللي يسلم عمرتس خليه يتصرف لاااا يوصلون ابو سمر واهله لنااصر ان وصلووا له بهم مثل ماقال المثل الداحل مفقود والخارج مولود.
اماا هيف يااويلي على هيف وعلوم هيف هو ونووت.. الله يعين عليكم شكلكم بتطولون شووي وانتم بكر وفر..

بندر : اوول شي انصدمت انك ماخذت جلال او شرشف عشان تغطي سمر فيه؟؟>> شف الناس وين وانا وين..هخهخهخه
المهم الحين عاد بتكون سمر قدام عينك والا بتنتهي مهمتك لما توصلها لناصر ؟؟؟ ماا ادري ماا ادري وش ممكن تسوووي.. اتوقع انك ترفض انك تتركها واهلها برووحهم مع العصابه.. اتوقع مؤيد هو اللي بيستلم التحقيق مع ابو سمر.. واتوقع ان ابو سمر لما يشوف وضعه ووضع زوجته وبنته مااراح يخبي شي ابد عشان ماايصير لهم شي.. وبيقول عن مكان نووت واهل نووت بعد.. بس اتمنى انه مايتعرض لاي مشاكل صحيه وهو بهذاك الموقف.. الصراحه اني اتخيل ابو سمر لما يفوق من التخدير ويشوف هاللي محاوطين فيه وفي زوجته وبنته اتوقع يجيه جلطه ويبلشوون فيه؟؟؟ بس اتمنى بعد انه مايصير له أي شي لانه لوو صار له شي هذيك الساعه يابندر تحلم حلم ان سمر توافق عليك حتى لو كنت رئيس الشرطه كلها.. اتوقع ان الشرطه الحين تتابع سياراتكم وبتشووف وين توصلون ولاي مكان بتروحون .. بس ان الشرطه تهجم لاا ماا اتوقع لانهم يبون الراااس الكبيره والراس الكبيره ماراح يطلع الا بس عشان ياخذ الاوراق المهمه..
لكن انت ياابندر وش ممكن تسووي طووول هالفتره اللي بتكون فيها سمر واهلهاا تحت رحمة مؤيد وناصر.. هل بتكون متفرج والا بتقوول ماعلي من القضيه واللي فيها اهم شي سمر حبيبة قلبي ماايصير لها شي وماتعرّض لاي خطر..
ايه صح الصرااحه ضحكت عليك وانت بتمووت قهر من هشام لما كان بيشيلها وهي مغمى عليها.. الحين يعني تعتبر نفسك اقرب لها من هشام؟؟؟ بس تبي الصدق بعد انا كنت اقوول شلها ياابندر انمت اللي شلها مو هالهشام .. انت اوولى ..مع اني مدري ليش انت اولى..لكن افكارك وانها وحده ماتحل لك .. اعجبتني مرره.. بس المهم الحين نعرف شلووون بتخلصها واهلها من اللي هم فيه.. خااااطري اشووف سمر وش بتسوووي لما تشووفك مع العصاابه؟؟

سعد وخالد: سعد انت يعني لك اهتماام بفتون وتبي تكون علاقتك فيها علاقه كامله؟؟؟ طيب ليش ماتخلي خالتك تقول لها كل شي وانت بتعاملك الحلو معها بتخليها ترتااح لك.. تدري اتوقع هالرحلات يمكن تكثر بينكم وهي اللي بتقربكم من بعض ..على الاقل تعرف شخصيتك اكثر وخصووصاا عاد انك بتميلح واجد عشان تخليها ترتااح لك..هخهخهخه
اما انت يااخالد بالله وش هاللي انت تسوويه ?.. صااير شرطي الشات..هخهخهخه بس تدري والله انا معك مرات فيه اسماااء تبط الكبد وكأنها تنااادي الشباااب عشان يكلمونها.. انا ماا ادري عن الشات بس بالمنتديات نفسها فيه اسماء تقهرررر... الله يهدينا ياارب اجمعين..

هيف ونوت : يااااااااااااازيييييينكم زينااااااااااااااااااه.. وهـ بس الله يتمم عليكم وترتااحون من هالعصاابه وهالوضع كله.. هيوووفي ياا ابووك الشوق لاعب فيك لعب ليش ماااقدرت تقول لها انك مستحيل تتركها لما قالت لك تطلقها..؟؟ على الاقل خلها تحس بالامان بوضعها الجاي.. اتوقع ان الوحده اللي كنت عايش فيها هي اللي خلتك تقدر تخبي مشاعرك عن الناااس.. يعني لاهو كسر لرجولتك لو قلت انك ماتقدر تستغني عنها ولا هو اهاانه لك هالموضوع.. الا بالعكس بتخلي هالمكسينه تحس ان الله راضي عليها..
والله صدق من قال وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم.. الحادث اتوقع هم اللي بسببه بتقوى علاقتكم.. الله يهنيكم يااارب..
اهم شي انك خليتها تحس بشعور الامان اللي من زمان مااحست فيه لما بديت توفر الحمايه الامنيه للبيت.. اتوقع هالكاميرات بتكشف اشياااء كثييييييييره.. واتمنى مايجي الجزء الجاي الا كل شي كمل.. بس تعال الحين لاازم تكوون قريب منها مرره.. هل بتكون نوت معك بنفس الغرفه اللي انت فيها.. والا بترجع تطلع غرفتها مرره ثاانيه.. الحين يووم شفت اللي صاار بسمر واهلها وان موضوعهم بيد العصاابه ماخذ الا خمس دقايق صرت خايفه كثيييييييييير على نووووت..


غيوومه مشكوووووره يااقلبي على هالاجزاااء الرووعه والاكشن الاروع.. بس واللي يسلم عمرتس.. سمر لااتخلينها تكره بندر لانه ساعد العصاابه عشان يخرونهم وانه فضل شغله عليها.. صح هي ماتعرف انه يحبها بس بعد خايفه هالشي يكون حاجز كبيييييييييير بينهم.. ويمكن تقدّر تصرفه وشغله وتقوول لو انه مو موجود وش كان ممكن يصير فيهم بس وجوده منع عنهم شر كبيييييييييير..
وهيف هااتيه وهو غرقاان بالعسل مع نووت.. وخليه يعبر لوو شووي عن اعجااابه بنوت وتبطل هي تقعد تفكر انه يجنن بشكله وهي وحده عاديه واقل من عاديه.. والله يانوت لو تشوفين هو وش يقوول كان قلتي اثاريني ملكة جمال وانا ماا ادري..هخهخهخه

غيوووووومه .. ام غيث .. الله يسلم عمرتس ياارب .. ونستنى الجاااي بكل شوووق..
والله يجعل هالحماااااس دووم ياااارب.. وماايجي منتس قصووور ياا ام غيث.. انتي بس اكتبي وابدعي وانسي الردود والرد عليها ..داام انتس تنزلين الاجزاااء بفتره متقاااربه جدااا فحنا عااذرينتس يااقلبي..
الله يووفقتس يااارب
..

غيوم الشوق 17-10-09 02:02 PM


الجزء الواحد والعشرون

ناصر : خلاص طال عمرك انتهت المهمة
...: خلاص باكر تكون عندهم يا ناصر من الصباح وبهدوء تتحاور مع ابو سمر شفته عند شوف شغلك مع زوجته وبنتها أكيد بيضعف وبيتكلم مراح يطول
ناصر : تم بس ما قلت لي اشوف هجدت الاتصالات شوي الخارجية
...: وين هجدت تدري الحين يهددوني بنتي وبعمل أرهابي ويخلوني أنا أتحمله ولا أجيب الغرض الي يبونه
ناصر : طيب الحين كم لي معك ما بعد قلت لي وشوا الغرض
...: هذا من اختراعات محمد أبو نوت كنت أشتغل معه فيه وعمل عليه بجد تحت طبعا أشراف سعود أبو هيف وهو الممول الشخصي له خذيت أوراقه وعرضتها على مؤسسة غربية طبعا ما يحتاج اسمها أشهر من نار على علم وانبهروا بمدى تفوقه وقرروا يشرونه طبعا الكلام هذا بدون ما محمد يدري قلت له وشرحت له كل الأوضاع طبعا رفض رفض قاطع لأن الشركة أصلها يهودي وكل عملاءها يهوديين وقال لو من يباع إلا بريالين بعته لديرتي فالمؤسسة خذ معلومات عنه وتتبعوا وطلبوا مني احاول فيه وحاولت وضغطت عليه وعرضوا علي مبلغ خيالي فوق ما تتصور مقابل حياة محمد وهذا البداية ثم اتجهنا لبسمة والحين على نوت نبحث عنه وين بيكون الجهاز وما يحتاج يا ناصر الحين انت شغال معي وأول مره تدري عن أدق الأمور غلطه بسيطه منك تعرفني أعرف شلون أغطسك معي وقبلها أنهي أهلك من الوجود
ناصر بضحكة خوف : هههه لا وين أنا معك على الخير والشر بس وش الجهاز يا طويل العمر
...: جهاز ما يجي كبر عدسة العين موضوع في خزنه باللمس وما أحد يقدر يفتحها إلا نوت
ناصر : طيب وشو الجهاز
...: جهاز تصنت يكشف أجهزة التصنت دولي خطير
ناصر : طيب كم يقدر
...: الحين لو أبيعه على الشركة هذي قدرته لي بمليار شوف هم بكم يكسبون منه طبعا معه تخطيط الكامل للجهاز وكيف صنعه
ناصر : الله ياخذهم ما قدرت تعرضه على مؤسسة ثانية
...: مقدر أنا الحين مراقب منهم ويعرفون كل تحركاتي أي حركة خيانه مني في بنتي الوحيدة لمى
ناصر : الله يخليها لك ويكفيك شرهم

نسيت يابو لمى كم راح ضيحه لك وأنت خايف على بنتك كله عشان غرض دنيوي قتلت أنفس بريئة سوف تحاسب عنها يوم القيامة والله أن تحاسب









فتون : سعيدان شوف بنتك فغصت سوزي
سعد في نفسه سعيدان الله يعين قلبي كيف بتتعود علي : ومن قالك جيبي سوزي
فتون : ابيها تغير جو
سعد أجل تحملي
شهوده تقلد دلع فتون : بابا قولها بس بشيلها مره تكفى يبه تكفى
سعد وهو يقرب من فتون : يالله فوفو عشان خاطري خليها تشيلها
ارتبكت فتون هي متعودة على سعد بس طريقته اليوم أربكتها وخلتها تكابر : نو بتفغص بستي
خالد وهو يحاول سعد : افا ثمن أفا على صديق خان الوفا فتون سعد ماله خاطر
فتحت فتون عيونها على الآخر كيف أخوها ماعنده احساس الشرهه على بندر لو شايف كلمة سعد وقفه عند حده
ناظرت أخوها وقلبت عيونها : خلاص شهوده بحطها بحضنك ولا تمسكينها
شهوده : اوف ليه انا أبي أمسح شعرها
فتون : بتخربينه توي مروشتها ومجفتته ابيه ينتفش
خالد بطنازة : مسويته كدش
سعد انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فتون يقال عنها عصبت : باييخين ياربي على ثقل الدم
سعد : من جد فتون انتي كيف متحمله القطط
فتون : بالعكس والله كأنهم أطفالي لازم أكلهم أروشهم أنيمهم أحسهم جزء مني خلاص
سعد : يعني لو يجوك اطفال بتهتمين فيهم كذا
فتون بتلقائية : افكورس
سعد حاول يجيب الموضوع بطريقة ثانية : تصدقون فيه قصة تحير
فتون وخالد بنفس الوقت : وشي بينما شهوده تمسح على ظهر البسه
سعد : تقول القصة سلمكم الله فيه رجال تزوج وحده بدون علمها
فتون : يوه كيف بدون علمها
خالد وهو يناظره بخوف خاف يفجرها وش بيسون
سعد : يعني جت له ضروف معينه وتزوج البنت هذي طبعا بموافقة أهلها كلهم بس العروس نفسها ما تدري لأنها وقتها كانت صغيرة
فتون : طيب وين المشكلة الحين
سعد : هو محتاج عروسه ويبيها هذي المشكلة
فتون : حرام على أهلها هي لها الحق تختار زوجها فرضا لو طلع أنسان ما تطيقه وش بيكون ردة فعلها
سعد : طيب واذا ما فيه عيب
فتون : مادري بس أستغفلوها أهلها أتوقع مراح ترضى
سعد : طيب وش تنصحينه يسوي
فتون : انصح ما يبلغونها يسوي انه توه يخطب وعادي يتممون الموضوع ولا يقولون لها
سعد : واذا ما وافقت عليه
فتون : مو تقول مافيه عيب كيف توافق عليه
سعد : إلا فيه عبين
فتون بزهق : وشي
سعد : أكبر عنها بكثير
فتون : نونو مو مشكلة أصلن حلو اذا كبير شوي يكون ناضح اهم شي مو شايب والسبب الثاني
سعد : عنده اطفال
فتون بشهقة : متزوج يمال الماحي وش يبي في البنيه اجل
سعد : شوي شوي مو متزوج
فتون تقاطعه مره ثانية أجل مطلق
سعد وهو يناظرها بنظرة حادة : متوفيه زوجته
فتون بتلقائية : أي عادي وكأنها بدت تستوعب الموقف وتربط بين الأحداث سعد متوفيه زوجته وعنده ببنت معقولة لا أكيد مو أنا لا وش الي افكر فيه






طلت نوت عليه لقته نايم بعد ما أفطر أخذ علاجه وشكل فيها مخدر ونام كان نايم بهدوء وتنفسه طبيعي تحس بوجه الراحه قعدت تطالعه وراحت وجابت كتاب وجلست عنده تقرا شوي وتسرح في وجه شوي شافته كانه يبلع ريقة نزلت عيونها خوف يفتحها ويشوفها تطالعه ورجعت تناظره لقت في سابع نومه ابتسمت تقدر تدقق فيه على راحتها تحرك في نومته دنقت تقرا وتقرا وهي مو مستوعبه حست بيصحى الحين وفعلا صحا وحط ظهر يده اليسرى يفرك عيونه وشاف ساعته لقى الوقت تقريبا داخل على العصر ناظرها شكلها جذبه كانت لابسه تنوره بيج وبلوزه اورنج صح لبسها عادي بس منورها أبتسم يوم جت عينه في عينها وهي ابتسمت له بشكل طبيعي وتكلم : الله يهديك
فتحت عيونها : ليش وش سويت
هيف وهو يقلدها بضحكة : وش سويت داريه الحين بإذن العصر وأنا ما صليت الظهر
نوت : يوه اسفه والله رحت اصلي ونسيتك مره
هيف : خلاص انتي تحملين ذنبي ماعلي منك
نوت : لالا يا قلبي ربي غفر لمن نسى وجهل هي مانتبهت لكلمتها أو لأنها كلمه عاديه تقولها مع اندماجها بس هو حس الكلمه هذي بعثرته حس بدقات قلبه زادت يالله كلمه تغير النفسية سبحان الله
هيف يحاول يسيطر على نفسه ويحاول يحرجها هو : لا أنتي إلي ياقلبي المفروض زوجك تهتمين فيه وتصحينه ويكون من أولوياتك
أرتبكت وبان عليها لأنها ماتقدر مثل هيف تحكم بنفسها اول شي كلمه يا قلبي ثاني شي اعترافه أنها زوجته وسلوبه معها جننها رحمها لأنها صارت تطالع الأرض وتفرك يدينها
هيف : يالله أبي اتوضى وأصلي وابتسم وكمل وأبي غدا
على طول رفعت عينها له يوم طرى الأكل وهنا هو ضحك حمرت خدودها وقفت بروح أجيب لك تراب من الحديقة عشان تتيمم
هيف : أوف ليش ما اقدر اتوضى
نوت : تقدر تمشي
هيف : يعني
نوت : بما أن حالتك ما تقدر تمشي الحين وتعب عليك تيمم وصلي انزل رجلك
هيف : لا أخاف ما تعرفين تركبينها خليها لحد ما يجي سلطان
نوت بتلقائية : يوه يعني بتجلس كذا كل يوم لحد ما يجي سلطان
هيف : لا هي كم يوم وبعدين بصير امشي بالعكازه وبروح للحمام بنفسي وفي خاطره وخليه يجي سلطان عشان يدبرني بالحمام بعد

سبحان الله تستحي يا هيف من زوجتك :)
نوت : خلاص بروح الحين اجيب تراب " في وجه العدو "
هيف ببتسامة : والأكل
نوت وهي تقوي نفسه وتبي الكلمه تطلع منها وبان له مره : بالملعقة
هيف انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههه لالا أنا مانيب من أهل الملاعق
نوت وهي تستحي وتروح : يصير خير
هيف ابتسم حس بشعور حلو كل الأمور تصير بالهداوه وكل شي يجي بس يبي صبر وتحمل




سلطان بضحكة : الربع تخدروا
نوف بضحكة :آمال هذا طبخي يا بابا
ابو سلطان : ايه جعل ايديتس ما تعرض على النار
مثايل بغيره : والله أن عندي طريق للسمك رهيب
نوف : ياويلي من الغيرة
سلطان : فديت الطريقة وراعيتها أنفشلت مثايل قدام عمها وعمتها وابوها وامها يتغزل ما همه احد
الكل يسولف عادي مايبون يحرجون مثايل إلا نوف
نوف : ياخي استح على وجهك ما تعبر الشيبان
سلطان بصرخه : تكفى يبه زوج بنتك نشبت بحلقي
نوف بصدمه : جعلك الموت
ام سلطان : جعل الموت يأخذا عدوينتس ان شاء الله تفاولي بخير
ابو سلطان : اقول خلوا عنكم نوف قبل والله ان يجي علمن ثاني
نوف : لبى والله قلبك
سلطان : والله يبه تعرف سالفة مغاط عامر ترا نوف مثله كل ما شافتني تمغطت
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف نفشلت مره
ابو مثايل يبي يبعد الاحراج عنها : أعقل يا سلطان قبل أخذا مثايل معي الحين
سلطان : وهي عاد بتقوم معك أنشدها كان ما تعلقت برقبتي تكفى يا سوسو لا تخليني
نصدمت مثايل وشاف الصدمه في عيونها وخاف تقلب عليه وهو يمزح ويا وجهه ومزحه الثقيل وسحبها وضمها : امزح فديت عيونتس المخترعه
الكل : هههههههههههههههههههه
نوف بحمق : اللهم اجعل حيلهم بينهم
سلطان : فرقت منطوقتس
ابو مثايل يغير الموضوع : هاه يا مبارك متى نروح لهيف تراني ما جيته بالمستشفى
ابو سلطان : أذا صلينا العصر أن شاء الله
ام سلطان : ترانا بنروح معكم
ابو سلطان : ان شاء الله والتفت على البنات وانتن بتخاونا
مثايل وهي تناظر سلطان : مدري عن ضروف سلطان
ابتسم لها ورد : انا ومثايل بنلحقكم
نوف ونطت عرض : أي بروح معكم
سلطان : يا والله البلشه هي اول وانتي تالي
ابو سلطان : ما تعلميني وش تبين في خوته تعالي وبمر وشتري لتس عسكريم
" اما عسكريم يا عم سلطان شي ترى قصده ايس كريم غيوم :) "
سلطان وهو يوقف ويتمغط ويسحب مثايل معه بيدها وهي ودها الأرض تنشق وتبلعها من تصرفاته : عن اذنكم بروح اريح قبل العصر
الكل ساكت وما عطاه مجال يتمادى عشان مثايل الي صار وجهها احمر
ويوم بعدوا شوي
مثايل : يوه سلطان حرام عليك صار وجهي حريقه كان رحت وانا الحقك بس كذا فشله
سلطان وهو يسحبها له ويضمها ويمشي ما سويت شي غلط زوجتي ومقدر انام وانتي مو جنبي والي له ريال عندي يجي ياخذه









يحس بصداع فضيع فجر راسه فتح عيونه وصار نور قوي ورجع يغمضها ويفتحها مره ثانيه شاف كراتين كثيرة وكبيرة وهو مربط على كرسي حاول يقوم بس الكرسي مثبت في الأرض صرخ بعلى صوت : يا حمير وينكم
مؤيد وهو يزقر زقايرة : صحى
بندر : نروح له
مؤيد : لا بكره
بندر : يعني بيجلس الليلة كذا
مؤيد : ناصر يقولي بيجي هو يتفاهم معه بكره حنا بس نخدمه
بندر : طيب وأهله
مؤيد : هشام رش عليهم وكثر واتوقع مراح يصحون الا الفجر او بكره وانت ابيك تروح للبنت وأمها وخلي هشام يجي معنا انا وهشام لابو سمر وعبد الحميد طلع يجيب العشا لنا

يعني يا مؤيد توزعني عشان ما اسمع وش ناصر بيقول لابو سمر ما عرفت بندر زين الي يبي بيسويه وانا اوريك
راح يمشي ولقى هشام عند الحريم الي عكس ابو سمر كانوا مربطينهم في ظهر بعض وطايحين بشكل يقطع القلب على الأرض
بندر وهو منرفز من طريقه هشام وهو يناظر وكيف مربطين
بندر : هشام روح مؤيد يبيك
هشام : الله ياخذ مؤيد وساعته وش يبي فيني
التفت بندر يدور شي يغطيهم به ويحط على الأقل تحت روسهم شي لقى بطانيه باليه مره ما همه اهم شي تستر أجسامهم وقرب لهم وأخذ قطعت كرتون وجا ورفع راس ام سمر وحطها تحتها وجا دور سمر وسوى نفس الحركه لكن حركته خلت يزعج سمر وحركت راسها بتأفف من هذا المزعج الي كدر علي نومي فتحت عيونها وطاحت بعيونه الكبار تحسب نفسها تتخيله رجعت تغمض وهو حس بمغص في بطنه وتنفسه صار قوي كأنها تستوعب الموقف فتحت عيونها بقوة وجت بتشهق بس هو سكر فمها
بندر وهو يقرب منها : ولا كلمه وسمعي كلامهم زين عشان ما يؤذونكم وانا معك لا تخافين
معقولة مباحث بس شكله حتى ولو المباحث لازم يغير بشكله طيب ليش ما بلغ كل هـ الأمور وهي تحاول قدر الأمكان دف يده
رفع يده وكلمه منها : من أنت
بندر وهو يحاول قدر الامكان ما يطالع عيونها لانه يحس يخون ربه ونفسه وأهل بيته : بندر
سمر والعبره بحلقها : وش تبون منا
بندر وهو يهز اكتافه بمعنى مدري
سمر بعصبيه وبغت تزعق بس هو اسرع منها وقفل فمها : لا تطولين صوتك مو ازين لك ترا بيأذونك
سمر بقهر وتدف يده للمره الثانية : وانت تبي تفهمني انك خايف علي
بندر : اكثر من نفسي
لكن تعب سمر ما همها طريقته وفجرتها : انت شرطي
فتح عيونه بصدمه ووما قدر ينطق بحرف
كملت اذا شرطي تكفى والي يسلمك نوت ترا قتلوا امها وابوها ويبونها
بندر : ما خفتي على ابوك وامك تخافين على صديقتك
سمر وهي تنزل راسها حست ان ما على وجهها غطا وتكلم واحد مو محرم لها : انا ما وراي شي ولا اهلي يبونه لكن نوت أكيد أن وراها شي مهم يدورونه
بندر بتفكير : طيب وشو هـ الشيء
سمر : لو درينا بلغنا من زمان بس المشكله ما عندنا اثبات او شي يدل على العصابه
بندر : وانتي الحين وثقتي فيني يوم عطيتيني الخيط والمخيط
سمر وهي تناظره بتفحص في الوقت الي هو منزل عيونه بالأرض : اتوقع انها كانت سهله لك في المره الاولى وما سويتها وسلوبك وطريقة بسترنا انا وامي تثبت لي
ورفع عينه وكل واحد منهم نزل عينه للأرض ما يبي يشوف الثاني يحس بمدى عظمة الشيء هذا وقف وكلمه طلعت منه : سامحيني
حست بحساس غريب أول مره تحس فيه لكن الموقف خلاها تمتنع من الانجراف في التفكير هذا

زارا 17-10-09 04:28 PM

السلااااااااام عليكم..
وااي غيوومه تكفيييييييييين يجنن بندووري هو وسمر.. يااازينهم وهم مستحين من بعض.. وهـ بس. الاصيل واللي يخاف ربه عمره ماااايسووي شي يخليه يحتقر نفسه..
واخيرااا عرفنا وش يبي ناصر من نوووت؟؟ وابو لمى هذا حسبي الله عليه دنيااا واخره .. باع نفسه وباع دينه عشان وصخ الدنيا خليها تنفعه بجهنم.. وخاايف على بنتك ياا ابو لمى وانت من تحت راااسك تيتمت نووت وذبحت ابوها وبعد زمن الحقت امها فيها.. واكيييييييد ان مفتااااااااح الخزنه هذي هو بصماات نووت عشان كذاا بتموتوون عشان تحصلونها.. بس هالخزنه وين هي فيه؟؟؟؟؟
اتوقع هي اللي في بيت هيف.. ياا سبحان الله كيف علاقات قديمه بين ابو نوت وابو هيف ..ترجع مره ثانيه عن طريق عيالهم.. الحين لاازم ولاابد يروح هيف للمستودع ويطلع كل اللي فيه ومن ضمن هالاشياااء الخزنه اللي من تحط نوت عليها يدها بتنفتح....بس ودي اعرف كيف بيدري عن اللي فيه؟؟؟

بندر وسمر.. ياازينك والله ويااا زين خوفك على سمر.. الله يسترك دنيا واخره مثل ماحاولت تستر هالضعيفه.. بس امها مسكينه شكلها شاامه هالمخدر لين دخل مخها ابد ماالها حس .. الله يكفينا شر العصابات ياارب..
واهم شي ان سمر تأكدت انك شرطي .. هالشي بيخليها تكون اكثر رااحه وهي بوضعها هذا وبتحس بالامان اكثر.. واعجبني انتس عرفتي ان هاللي انتم فيه عشان يبون نوت.. والله يااسمر طلعتي تحبين نوت اكثر من نفستس.. تبين الصدق استغربت كيف ماسألتي عن ابوتس ؟؟ امتس وهذي هي لازقه بظهرتس بس ابووتس مااا تدرين عنه وكان اهم شي انتس تتطمنين على نوت.. ابشرتس نووت هنااك بدت تخطو خواتها الاولى بالعسل بس الله يكفيها شر هالعصاابه ياارب.. وانتي خليتس باللي انتي فيه وهذاا بندر عندكم ارقدي وامني.. هخهخه

سعد وفتون : خلااص مايحتاج الرساله وصلت لفتون يااسعد.. هخهخه اي والله هالبنت لاازم احد يقول لها هالموضوع ومافيه احسن من انك انت يا زوجها اللي ماتعرف عنه تقوول لها.. بس اعجبني ردها اتمنى عاد ياافووفوو تكونين قد الحل اللي قلتيه وترضخين للامر الواقع وترحين مع سعد ترااه رجال(ن) طيب وعلى مسؤليتي..هع هع هع..
وبعدين انت سعد ياابردك برداه .. الحين انت عارف عن اللي بندر فيه وراايح حضرتك تكشت وتووسع صدرك وهو المسكين قاعد هناك بين الكراتين ويحاول انه يحمي سمر واهلها من العصاابه وانت قااعد تقص قصص على فتون الدعله وتضحك عليها وعلى قطاوتها؟؟ قم رح شف ولد خالتك وش صاار عليه وخذ افراح من البوليس واهجم على ناصر وشلته.. بس خلااص قربت نهايتك يااناصر انت وابو لمى.. الله يكفينا شركم كلكم..

سلطان ومثايل: تدري سلطان والله احس انك للحين مو مستوعب انك متزوج مثايل .. احس انك للحين تحس انها حلم تشووفها وموو مصدق انها بين يديك.. رح ياا شيخ الله يهنيك ياارب وعليك فيها.. وخلهاهالحماره اللي عذبتك كل السنين اللي فاتت تنتقم منها شووي بحركاتك الحلووه.. الله يقووويك عليها ياارب.. وانت صاادق اللي عندك له ريال يجي يحااسبك... والله انك ابداااااااااااااع...هخهخهخهخه

هيف ونوت : يااااااااااحلووكم حلواااه.. والاحلى صرااحه هالحب هالراحه اللي تحسونها بين بعضكم بس كل واحد ماايصرح فيها للثاني.. احسك هيف اجأ شووي من نوت وتبي الصدق هالشي احسن لكم عشاان البنت تترك الحيا شووويه وتكون اكثر راااحه معك.. والله ماا الوومتس ياانوت يوم تقولين له قلبي.. قوولي وكثري القووول ترى الرجال محروووم من الحناان غرقييييييييييه والقلب دااعي لتس.. بس الحين انتبهوا من العصاابه ترااهم خلاااااااص قاب قوسين او ادني منك فالحذر الحذر والحيطه الحيطه.. والله يكفيكم شر العصاابات..

غيوومه الف الف مليااار شكر لتس يااقلبي والله يقوويتس على موااصلة هالابدااع... ومشكوووره على استمراارتس بتنزيل القصه على الرغم من الظرووف اللي انتي فيها الله يووفقتس يااقلبي ويسهل كل اموورتس.. وحنا اذا الله احيانا بنكوون انتظااار القااااااااادم بكل شوووق فلاا تاخرين علينا..

شبيهة القمر 17-10-09 06:00 PM

السلام عليكم

هلا والله بغيووووم ..ماشاء الله رحت لأهلي يومين ..جيت لقيت ثلاث اجزاااء
والله اكبر مفاااجأه وأحلى هديه ..>>مشكوووره يالغاليه عسااه دوم يارب

اليوم العصااابه خربتها اجل خطف عائله مرة وحده .. عندي احساس ان تصرفهم هذا هو اللي بيوديهم بستين دااااهيه ..>>دبوور وزن على خراب عشه على قولة اخونا المصرييين
..وراح يكشف مخططاتهم لبندر ..بس ياترى بندر ايش ممكن يسوي ..اتوقع انه ممكن يتعاون مع سمر وتقول انها تعرف مكان نووت بس تبي منهم ثمن لهالشي وممكن الثمن يكون ..اعترافهم بكل شي سووه بنوت وامها وابوها ..السبب اللي يخلي هالعصابه تدور عليها ويمكن بندر يترك جواله مع سمرعلشان تسجل كلامهم ويخبيه بين ملابسها ..بس اللي قاهرني هو مؤيد جعل تتلوى عليه الشياطين وتخطفه لسابع ارض ..والا هشاامووه ابو عيون زاايغه قطيعه منه عسى عيوونه للعمى
احس البطل القادم بالأجزاء الجاايه هو بندر لانه وسط العصاابه ومعه سمر واهلها يعني الحمل عليه ثقيييل ..بس الله يستر ..

هيييف ونووت عايشين في العسل مادروا عن الحرب اللي قايمه حولهم وكله علشاان هالنتفه نووت
والله منتي بهينه يانوييته صاير الفلم كله علشاانتس ..
بس اللي مشغلني نوت وشلوون بتروح للمستودع ..؟؟؟اتمنى انها هي وهيف اللي يعرفون وش مستخبي في هالمستودع اتوقع ان نوت وهيف يحسوون بالحرااميه >>متأثره بقوه
فيروحون للمستودع علشاان يستخبوون فيه لانه مهجوور وماراح تشك العصاابه انهم بدااخله ..

غيووووووووووووووم ..
طلبتس لاتأخرين علينا ..اتمنى اشوف الاكشن مثل افلام العصاابات ..يااااااي احسه شي مخيييف بس حماااسي ..
بانتظاااارتس يالغاليه ..

النبع الصافي 17-10-09 07:38 PM

ياهلا والله غيومه تبين لس حبة خشم على هالبارتات الحلوه

واشجع فيس هالحماس عسى الله يزيدس من فضله


يووووووه وش سويتي فيني انهبلت من اللي صار لسمر واهلها حسبي الله عليهم هالعصابة وهالناصر ذبح أرواح بريئه وخايف على بنته....بارت اليوم كشف سالفة الداعية محمد الله يغفر له
وطلع مشترك مع أبو هيف بعد !

غيوم أبدعتي بلقاء بندر وسمر فعلا صورتي قمة أخلاق بندر ....

سلطاااااااان هذا فاااااصل حده أجل وصلت لمغاط عامر ههههههههه....

حلوه مواقفه مع مثايل وبالذات مواقفه مع نوف هههههه

هييييييف وصلنا لك زين عقل ومشى الدنيا مع المسكينه نوت اللي عقلت ورجعت .... وزين منه حط أمن ومراقبه له لأن شكلس منتي براحمته بيوصلونه شكلهم .....


سعد مسكيييييين رحمته والله على ماقتون استوعبت انكسر خاطره هو !


مشكوره غيوم وكلي شوووووق للبارت الجاااااااي

نوف بنت نايف 18-10-09 07:33 AM

السلام عليكم
مرحبااااااا اختي غيوم الشوق
قصه في منتهى الروعه صراحه كنت بستنى اكتب الرد اذا وصلت معكم لكني ما قدرت تقريبا انا الان مخلصه الجزء الثامن عشر وباديه في التاسع عشر
نوت وهيف جمعتهم عدة اشياء اولها ثنينهم ايتام وحيدين ماعندهم الا اصدقائهم سلطان وسمر 0لا وبعد يبداون بنفس الحرف
حتى ادم وسعديه نفس الشئ
ولاحضت ان العصابه جمعتهم مع بعض بانه في علاقه بين اهلهم اتوقع انه ابو هيف وابو سمر كانت لهم علاقه تضر العصابه
عندي احساس ان ابو سمر ممكن يكون هو زعيم العصابه
سلطان صديق وفي لابعد حد وقف مع صديقه في اصعب ضرف لدرجه اهماله لزوجته اللي حفي وهو يتمنى تصير حلاله واستناها سنين طويله
مثايل انسانه غريبه عندها افكار لاتمت للواقع بصله وللاسف كانت مصدقتها
نوت وعلاقتها بهيف اظن انه مارح يسامحها بسهوله مع اني اشوف انه مو زعلان منها قد ماهو يتمنى كلمه حب منها وهو ناسي ان خجلها يمنعها ولازم هو اللي يبداء
بندر اعتقد انه في المباحث وهو عميل سري لهم في العصابه اذا ماكان ناصر يشتغل معهم بس انه خاين
غيوم الشوق اقبليني في شله الانس متابعينك
ولي عوده بعد تتمت قراءة البارتات

لا خلا ولا عدم 18-10-09 09:03 AM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام









وسعووووووووووووووووووووووووووووووا








دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب






أناااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييت^_^



واااااااااااااااااااااااااو ماشاء الله تباارك الله وش ذا الإبداع غيوومه..!!!وربي إحسااااااااااااس رهييييييييب إني اغيب اسبوع وشوي وارجع القى 4 بارتات نااازلة في فترة غيابي ... الظاهر بغيب كل مرة خخخخخخ عشان القى بارتات ذي كذا تجنن ماشاء اللله ^_^.... والله اتعب وانا اقوول رووعة ماشاء الله تبارك الله ... اللله يزيدش يا غيومه من ذا الاإبداع اكثر واكثر^_^....

اولا.... السمووحة الظاهر انا حصل عندي لبس بين أم لمى وام بندر وخالد وفتون هع هع هع... الظاهر اني ماكنت بكامل قواي العقلية وانا اقرى البارت خخخخ اكيد النوم كان كابس علي هع هع ^_^.... بس عاد ذلحين لما رجعت اقرى حسيت نفسي وحدة مفهية خخخخخ...

اما ابو لمى ذا بصرااااحة رفع ضغطي.... اجل يبيع صداقته وامن وطنه عشان وسخ دنيا!!!؟؟ صحيح إن الفلوس تغير النفوووس.... ياخي على بالك اذا حصلت اللي هم يبونه وسلمته لهم .. راح يتركونك لحال سبيلك؟؟!! لا يا شيخ ذولا بعد ماياخذون اللي يبغونه منك خلاص انت راح تصير في خبر كان.. لانهم مايخلون اي شي ممكن يدل عليهم موجوةد في هذي الدنيا هع... فياريت تعقل وتفكر بأمن دولتك وسلامة بنت صاحبك اللي بعته برخيص....

نووووووووووت... خخخخخ ياياس على اللي يستحووون خخخخ.. والله اني متت ضحك عليها وهي تستحي تأكل هيف خخخ.. بس الحمدلله انهم رجعوا لبعض بدون أي مشاكل...

هييييييييف.. الف الف الف الحمدلله على سلامتك... ماتشوف شر.. لا باس طهور بإذن الله... خارج من الشر بإذن الله ..<<< كل جمل التهنيئة بالسلامة قالتها من الفرح بسلامتك خخخخ^_^... قرة عيونا برجعتك لبيتك ولنوت.. ^_^.... والله عجبتني إنك ماكبرت سالفة جروخ نوت من البيت من دون علمك.. مع انها تستاهل العقااب ^_*... بس المسامح كريم.. اساسا انت خوفك عليها من العصابة نساك الزعل عليها ^_^.... بس ياترى وش راح تكون ردة فعلك لما تعرف ان انت بعد راح يكون لك نصيب من ذي المطاردة إذا عرفوا ان الاوراق عندك...!!!! الله يستر

سلطاان ومثاايل... اممممممممم والله إن ذا سلطان ينحط على اليمنى بصراحة.... اللله يرزقنا بواحد مثله ^_* خخخخخخخخ...هو مزوحي وهو وفي وهو رومانسي وهو دختور وهو ثلاثيني وهو طيوب وهو حنون ... يوووووووووه وش باقي اكثر من كذا الوحدة تتمنى ^_* <<< صدقت روحها خخخخخ... والله يامثايل ان ربي يحبش يوم صار سلطان من نصيبش... وإني فرحت واااااااايد انش كبرتي عقلش ومازعلتي من سلطان على وقفته مع صاحبه في ضيقته.... الله يسعدكم يارب... بس ياسلطان خفف من الاحراجات لمثايل شوي ^_*.. المرة شوي وبتذووووب خخخخخخخخخخخخخخ


نوووف ... والله اعجبني النقاش اللي بينش انتي ومثايل عن اللي تنبش ورى زوجها... ترى الوحدة ماراح تستفيد شي الا دخول الشك في قلبها.. وإذا دخل الشك من الباب خرج الحب من الشباك هع هع هع....

سعد وفتوون.... عاد ياسعد انت والله شكلك أبضااي... بس نفسي افهم وشلون جاك خاطر ترووح كشته من القلب وبندر مع العصابة اللي باين انهم قريب راح يكشفووه!!!!!!؟؟ والله بصراحة رفعت ضغطي انك مستانس وبندر المسيكين خايف وقلقان على القلب واهلها اللي مدري وش مصيرهم.... بس عاد عجبني استدراجك لفتوون وتلميحك لها...امممم نفسي افهم هي ذلحين تجلس معك كاشفه وجهها يعني؟؟.. بس عسى فتوون تكون عاقله وتقبل الوااقع دام سعد مافيه عذرووب عشان ترفضه...

بندر وسمر.... يا خراااااشي..... ايه القمااال دا كووولوووا!!!! واللله ان راحمة ذا البندر.. خووفه وقلقه على سمر وأهلها ممكن يوديهم كلهم ورى الشمس... وذي سمر الخبلة يعني تقوول انته شرطي بعالي الصووت ماهي خايفة على روحها وعلى اهلها لو ان بندر ينكشف راح يروحون كلهم؟؟!!.. بس والله يابندر عجبتني نخوتك وغيرتك على ستر ام سمر وسمر من العيون.. حتى من عيونك انت... الله يستر وما يروح احد ضحية في ذي السالفة.... اخاف لا صار شي لاهل سمر .. تحقد عليك سمر عمرها كله خاصة اذا تأكدت إنك مباحث بس ماقدرت تسوي شي ,,,<<< تحب تتوقع الاسوء عشان ماتتفاجأ هع هع هع

غيووومه خخخخخخخخخ ياويلي على الناس اللي تترجم... والله انا في ظني تدفرني كلمة ماهي جديدة على القراء .. اتوقع إذا ماخاب ظني إنها موجودة في اللغة العربية ^_^<<< ودها تدخل كل كلامهم في اللغة هع هع هع... تدفرني..أدفرك... مشتقة من الفعل دفر مو!!!؟؟؟ خخخخخ شكلي بخترع قاموس نحوي جديد .....شووفي انا استمتع إذا شفت كلامنا في اي قصة.. احس فعلا القصة قريبة مني كما وكيفا هع<<< احلفي يا شيخة خخخ
شكل الكل وده يدفرني ذلحين خخخخخخخخخ بشويش طيب إذا حد بغى يدفرني .. يخبرني عشان اجهز رووحي قبل اطيح خخخخخخخ


الف شكر غيووومه على ذا الاإبدااع.... وانتظر البارت الياي على احر احر احر من الجمر ^_*

ميثه2000 18-10-09 12:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غيوم ... انا كنت من القراء على قولت البنات خلف الكواليس ...

بس حبيت اقولج ... احب الغموض في الروايات ... وبداية الروايه من الحلم الغامض وايد شدني اني اكون من متابعين الروايه...... اتمني تنتهي الروايه وتصيرر لها نهايه حلوه .... خصوصا ان الروايه صار لها مده طويله نازله وما كملت ...... واسمحيلنا انكون لج الدعم المعنوي ونشجعك ....


ميثه...

جوودي1 18-10-09 10:04 PM

يعطيك العافيه غيووم

ماقصرتي ياقلبي

وننتظرك بفارغ الصبر

جــ,ـــ,ـــودي

ألما 19-10-09 11:48 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شمعة الدار 20-10-09 07:23 PM

يسعدك ربي والله الفله هالجزء


واصل الابداع وربي يوفقك وين ما كنتي


بارك الله فيك لاهنتي


قوووووووهيييييييييد

لِمَ السؤال؟ 22-10-09 06:37 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

يا أهلاً ومرحبـًا بـ غيوم الشوق

وكأن الصورة بدأت تتضح أكثر

والد هيف ووالد نوت صديقان
والمستقيم الثالث بمثلثهم والد لمى غدر بهم
امممممم من هنا خاف الثالث من اجتماع بقايا الأول والثاني
تعلمين ما تذكرني به الأحداث وخصوصـًا محاور نوت
تذكرني بقصة اليتيمين في سورة الكهف وكيف حمى الله مالهما بسبب كون والديهما صالحين
تتراءى لي قصتهما أمام زخم الأحداث .. وأعتقد أنه لسبب حماية الله لهما

هيف .. حمدًا لله على سلامتك
شعور الراحة والاطمئنان بقربها يبعثه إليك هالة النور التي تحفها
وهي ذاتها ما تجعلها رائعة ومبهرة في أدق تفاصيلها

نوت .. الآن فقط بدأت بالتصرف بطبيعية
حياؤها وطيبة قلبها وعفويتها تجذب المرء نحوها أكثر

أعتقد أن الحادث ذا سيقرب بينكما كثيرًا
وينهي لحظات الحيرة التي كنتما ستعيشانها
الآن لا بد لأحدكما أن يعتني بالآخر وهنا ستقتربان أكثر وأكثر
اعتبرا هذه الفرصة كـ لحظات خطبة أو ما شابه
ليكون اجتماعكما بوفاق بينكما

سلطان و مثايل .. جيد أن الأمر لم يتصعد للدرجة التي ظننتها
والحمد لله أن مثايل وعت دقائق فعلها

سمر ووالديها .. أعانهم الله في محنتهم ذي
أترى نوت إن علمت بأمرهم تسلم ما تملك جميعه لأجلهم؟؟
سمورهـ الأمورهـ في أشد أوقات محنتها تفكر بأختها
علاقتها بنوت أراها تشابه العلاقة الرابطة بين هيف وسلطان

بندر .. ما الذي ستفعله الآن؟؟
أخشى فقط من انكشاف أمره : (

سعيد و فتون .. راااااااائع
عرف سعيد برأيها
لكنه يظل رأيـًا ويختلف عن أمر وقوعها فيه
هي بذا تنظر للأمر كونه حادث لأخرى فستتصرف بموضوعية ومنطقية أكثر
غير كونها هي تحت الأمر
القادم لهما سيظهر ما خفي



غيوم الشوق .. يا غالية
أمطرت إبداعـًا
وفقت أخيتي وحميت

أختك/ لِمَ السؤال؟

غيوم الشوق 23-10-09 07:15 PM

الجزء الثاني والعشرون


هيف : يا هلا والله ومرحبا الله يرفع شانكم
ابو سلطان : وشلونك الحين
هيف : أبشرك الحمدلله هو بس قعدت السرير الي تضيق الصدر
سلطان بضحك : يابن الحلال احد يلقى القعده ويعيفها
ابو مثايل : هههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله
ابو سلطان : تسنك تبي تجي بوزانه
" بوزانه بجواره .... غيوم :) "
سلطان : والله انها مهيب شينه
هيف : وش رايك اكسر رجلك ومنها تكون قعدتنا سوى
ابو سلطان : يا شين فالكم
هيف وهو وسلطان يطالعون بعض وكاتمين ضحكهم الشيبان ما عندهم مزح كل شي جدي
سلطان : يبه حنا نمزح
ابو سلطان : بتلقون ما تمزحون فيه غير الكسر والحكي الفاضي
ابو مثايل : طيب يا ولدي كم بتطول المده الي قاعدها على السرير
هيف : لا اقدر امشي على عكازه بس يبي لي يوم يومين عشان اريح جسمي بس
سلطان بجديه : لا تستعجل اصبر
هيف : ودي اروح وجي لو في البيت ترا كثر النوم تجيب ضيقة الصدر
ابو سلطان : يا ولدي احمد ربك والله ان به ناس لهم سنين وهم على سرير المستشفى وانت دكتور وعارف
الكل: الله يشفيهم





سعديه : نوت خلك شجاعه واطلعي شكلك حلو ومشاء الله
نوت : يا سعديه مقدر مقدر
سعديه : ترا لهم نصف ساعه جالسين بلحالهم جايبين حلويات وقهوتهم عشان زوجك
نوت : بس انا مراح اتم هنا كثير
سعدية : اقول بدى فعلا كلام الجنان امشي ومسكتها بيدها وسحبتها معها غصب
نوت دقات قلبها سريعه وتنفسها اقوى منحرجه وش بيكون ردت فعلهم







نوف : يمه والله ان جيتنا غلط
ام سلطان بعصبيه : ليتس ساكته
مثايل : ههههههههههه ويك طاح وجهك
نوف : اقول اها بس
ام مثايل : هم صادقين يا ام سلطان البنت ما طلعت علينا ترانا ما دقينا ولا عطيناهم خبر
تو ام سلطان بترد إلا نوت وسعديه داخلين
الكل أنصدم كان شكل نوت غير صح ما عندها مكياج إلا قلوس وبودره وقلم كلحها
ماخذتها من سمر يوم كانت تبي تلتقي مع هيف بالحديقة وشعرها مجعدته عشان مابه ستشوار بس طالعه مرتبه حيل لبس عادي كانت ام سلطان جايبته بس جسمها فيه جنان خطير مره بهدوء عكس رجفت يديها
نوت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أقبلت على أم سلطان وحبت راسها تحت صدمتها حتى يوم قالت لها نوت شلونك ماردت عليها كانت شاكه البنت مهيب مجنونه والحين تأكدت بس ما بغت تتدخل تبي تشوف تاليها والبنات يوم شافوا كيف سلامها على امهم وقفوا عشان يسلمون عليها و سلمت على الجميع وجلست وهي تفرك يدينها بتوتر
نوت : ياهلا ومرحبا حياكم الله
ام سلطان تداركت نفسها : الله يبقيتس وشلونتس يمه
نوت وهي تحس بعبرة غصت بحلقها : الحمدلله طيبة
الصمت قاتل والمواضيع ضاعت ما درت وش تقول وشلون تبدا اكيد الكل يبي توضيح وش اسوي يا نوت اوضح وقول كل شي ولا ابين بعض الشيء وخلي باقيه
نوت : بروح وبجيب القهوه
ام مثايل : بسم الله عليتس يمه شوفي القهوه قدامتس
ابتسمت بحرج تبي تسوي شي تلقى موضوع تتكلم فيه البنات ناظروها وابتسموا يبون يهدون ارتباكها وهي خذت نفس قوي وتكلمت
نوت : اكيد مستغربين متوقعين تصرفات مجنونه
ام سلطان بابتسامة مره حكيمه وعاقلة : لا بالله مانيب مستغربه من شفتس يمه دريت ان الجنون في صوب وانتي في صوب
ابتسمت نوت لها وش كثر هـ الحرمه مريحه ومحترمه تمنى تضمها تبي تحس بحنان الام
نوف بضحكه : نوت بسالك بس بليز لا تشرهين علي اعتبريه فضول
نوت تبادلها الأبتسامه : تفضلي بالعكس
مثايل : بدى محقق كونان
ضحك الكل على كلمة مثايل
نوف : يعني أنني ما هتميت اقول مثايلوه لا تحطين نفسك مره معرسه وعاقل ترا مو لايق ابد
مثايل : ياشين دور الحماه عليتس اقول وش سوالتس اخلصي
نوف وهي تسوي حركات بيدها ما علينا : ممم مدري كيف اصيغ سؤالي صراحه بس انتي فعلا مثل ما قالت امي كنت تعانين من مره وتشافيتي او وش السالفه وضحكت لا تشرهين ما اعرف اصيغ جمل
ام سلطان تناظر بنتها ورجتها خافت انها احرجت نوت
نوت : هي سالفه طويله مره بس زبدتها اني مو مجنونه كانت لي اسبابي عشان ادعي الجنون
الكل تفاجا مهما كانت اسباب الشخص ما يدعي الجنون ما يتخلى عن مبادئه وخلاقه هذا وانتوا ما دريتوا انها كانت تمشي بدون عبايه ... غيوم :)
ام سلطان : اجل ربي راضي على هيف يوم ربي رزقه ذا الوجه
ابتسمت نوت لها كانت ام مثايل ما تعرف نوت مره ماخذه بس دور المتفرج وهي ما تحب تتدخل في شي ما يعنيها في الوقت الي بياكل الفضول البنات إلا يبون يدرون بكل شي
نوف توشوش لمثايل : ما كون بنت مبارك اذا ماعرفت بس خلينا نجي يوم بدون العجز
مثايل بضحكه مسموعه : ياويلي على القافه
نوف وهي تقبصها : قصري صوتس فضحتينا شوفي تغمز بعينها يا ردي حظي اذا جينا البيت وش بتقول
نوت : تقهووا فناجيلكم ما شربت
نوف : الحين انفتحت نفوسنا للقهوه بشوفتس
نوت بضحكه : الله يسلمتس يارب
ام سلطان : متى تبدى إجازة ضحيه
مثايل : يمه تونا نقول يا هادي يا كريم
ام سلطان : لا أنا ناوين ذا السنه نخيم
نوف بحتاج : لا تكفوون يمه نسيتي
ام سلطان : عشانتس بتعرسين شهر ثنين
مثايل : ترا بديران دبل كبدنا كل شوي يأجل ذا العرس ما خلص مثلنا كلها في شهر ومشاء الله كل شي تمام
نوف : ياختي حنا راكدين مو مطيورين
ام سلطان : صيته امحق ابني ما عاد به سحى يتكلمن بالعرس يوه الي مهوب مثلنا لا جابوا طاري العرس ودنا الارض تنشق وتبلعنا وتركبنا حراره وانتن تفصختن
نوف : يمه خلوا المهايط زمانا وزمانا خلونا ساكتين قبل نطلع فضايحكم
ام سلطان : نويفه عيني خير قبل يجي علمن ثاني
مثايل : نوف خربتي الطلعه والله اني خاطري بالتخييم
ام سلطان : أي والله عاد بناخذ هيف ونوت معنا بخيمتهم
مثايل : يا سلاااام بتطلع جنان
نوف : حرام عليكم بسمر
مثايل : اخذي مداسيس ولبسي برقع ونظارات ماعلينا منتس نجلس عشان عرستس تبطين
نوف : يارب انكم ما تطلعون
مثايل : نوت ما عندكم ماء ارش بنت عمي على وجهها هي ودعاويها
نوت تبتسم ماعمرها خيمت في حياتها وفكره انها تروح معهم وهيف معها حسستها برجفه خفيفه وحساس حلووو
قطع عليهم صوت سعديه : نوت تعالي شوي
مشت نوت وطلعت تشوف سعديه وش تبي

نوت : هلا سعديه
سعديه : هيف يبي يكلمك بتلفون البيت
نوت مشت بسرعه اكيد يبي شي ضروري : هلا والله
كان يسولف معهم والجوال عند اذنه دقات قلبه زادت يوم سمع نبرت صوتها بس تكلم عكس المشاعر الي بقلبه : نوت ترا حلفت عليهم يتعشون عندي وكل شي طلبته من آدم بيجيبه من برى بس ابي احط عندك خبره
نوت : حياهم الله
هيف : يالله مع السلامه
نوت : الله يسلمك
شعور حلو معقوله هيف يعترف فيني كا زوجه او وش طرى عليه وهيف سرح شوي يبي يشوف وش كان ردت فعل أهل سلطان يتمنى يكلم سلطان ويقوله على الي في قلبه بس وجود الشيبان ما خلاه وسلطان حاس فيه وسمعه يوم يكلم نوت ونصدم وحب يستفسر بس الوقت هذا صعب








ابو سمر بعصبيه : يا كلاااااااااااااااااااااااااب احد يجي اتفاهم معه
مؤيد : هد هد اعصابك بكره التفاهم مو اليوم
ابو سمر : وش تبون خلصوني أكيد أهلي يحتروني
مؤيد : لا تخاف أهلك بالحفظ والصون
هنا خلا انفجر ابو سمر حس بشي غريب حرارة داخل صدره اتش : نعم وش تقول
مؤيد : اقول حرمتك وبنتك عندنا لا تزعجنا وتصارخ واذا جا المعزب بكره بيتفاهم معكم
ابو سمر : ما اصدق حقير مثلك خلني اشوفهم
مؤيد : احترم نفسك قبل تندم
ابو سمرر تردد عشان زوجته وبنته خاف ينشب معه وينقلب على اهله : طيب وش المطلوب مني الحين
مؤيد : تبلع صوتك وتخليه داخل فمك لحد ما يجي بكره
ابو سمر : طيب ابي اشوف اهلي
مؤيد : ممنوع ما تشوفهم الحين
ابو سمر بخوف : وينهم الحين
مؤيد : مثل ما قلت لك لا تخاف بالحفظ والصون واذا تعاونت معنا مراح يضرهم حاجة
وكمل تبي حاجه مويه اكل
ابو سمر في نفسه من له نفس ياكل

مشئ مؤيد رايح لبندر جهت ام سمر وبنتها كانت الام وقتها ترجف عليها حراره هشام كثر كمية البخاخ وسبب لها الم في حلقها كانه بداية زكام ورتفعت حرارتها سمر تحس بحرارة جسم امها
سمر بخوف : امي امي
بندر وهو كان يقرا شي بجواله ومعطيهم ظهره كلمها وهو نفس وضعيته : وش فيها
سمر : امي مريضه تكفى امي مريضه
هنا بندر ارتجف كلمه تكفى صعبه وخاصه من انسان غالي قرب منهم وش فيها
هنا دخل مؤيد : وش في اصواتكم
طالعته سمر وحست بخوف كان مؤيد الحريم اخر شي يهمه كان اكثر شي يهمه ياخذا اكثر كميه من الفلوس ويسافر لجده عند أهله يبي يسدد ديونه ويرجع لهله ويحل ضروفه
سمر وهي ما همها مؤيد : امي والله لو يجيها شي ما أسامحكم
بندر : مؤيد الحرمه تعبانه
مؤيد : واذا تعبانه وش تبيني اسوي
بندر : خلنا نجيب دكتور
مؤيد : انت تخرف تبي دكتور يشوف سواد وجيهنا ويروح يبلغ عنا
بندر : طيب تبيها تموت
هنا بكت سمر لا إلا طاري الموت
ارتبك بندر يوم شاف بكيها
بندر : طيب انا باخذها لدكتور
مؤيد بعصبيه : بندر تعتب شبر الكلام يوصل لناصر وشوف وقتها وش بيصير عليك
وطلع ما كأن فيه انسانه تحتاج مساعده وين الرحمه
قرب بندر ما عاد اهتم بالحاجز الي حطه بينهم فك ام سمر وخلى بس سمر هي الي مربوطه قرب كرتون وسحب الفراش من تحت سمر وحطه تحت ظهرها عشان يسندها شاف حراره جسمها مرتفعه اخذ جواله واتصل كان قريب من سمر كانت تشوف كل حركه يسويها
بندر بعصبيه وصوت واطي : سعد
سعد : بندر منتب صاحي انا ما قلت لك لا تتصل انت عارف انكم مراقبين
بندر : سعد اسمعني زين الحرمه مريضه
سعد : طيب تصرف انت
بندر : كيف اتصرف
سعد : بندر وش فيك انت افضل واحد عندنا يعطي الحلول مدري وش صار عليك
روح لقرب صيدليه وجيب أي مسكن هي وش فيها بالضبط
بندر بتوتر : مرتفعه حرارتها
سعد : جيب مضاد وانتهينا
قطع عليه المكالمه صوت مؤيد : من تكلم
سكر بندر التلفون ومسك نفسه زين عشان مايبين توتره : اكلم الصيدليه وشوف وش يوصيني فيه
مؤيد : خلاص حليتها روح وجيب لها سم تتسمم فيه
سمر كان مؤيد قاهرها تتمنى لو معها مسدس وتفرغها بصدره شجاعه جتها ومايندرى فعلا تقدر تسويها او لا :)
راح مؤيد وبندر وقف عشان يروح لصيدليه لكن توقف وكانه انتبه والتفت عليها وهي دنقت ماتبي تطالع في عيونه وهو ارتبك من حركتها : تبين شي
سمر بتردد : أي أي شي يسترني
بندر : ان شاء الله وشي ثاني
سمر تهز راسها كانه يطالعه وهو منزل عيونه تاخرت عليه ورجع يكلمها من جديد : هاه تبون شي
ارتبكت سمر : هاه قلت لا
ابتسم بندر ما قالت وطلع وخلاها
راح بسرعه لصيدليه اخذ مضاد وحبوب للحمى وبنادول للحاجه ومشى لمحل وحتار ما يعرف وش حاجات الحريم
بندر : وين القى عبايات
راعي المحل : بالسوق مو هنا
بندر استحى السوق بعيد وما يقدر يشرح راعي المحل وعلى طول طرى عليه يوم شاف سجاده ومعها جلال بنفس الوقت
كان محل بسيط يعرض معروضات بسيطه
بندر : طيب عطني ثنتين من الأطقم هذي وشاف فرشه خفيفه خذاها وطلع بسرعه خاف يتاخر على مؤيد ومر البقاله وشرى مويه وعصيرات وشبسات كبار ولوزين بالجبن اسرع شي وطلع
مشى لهم وفرش الفرشه وجا يبي يشيل ام سمر تكلمت سمر
سمر : بندر فكني انا بهتم بمي
ارتجف بندر حلو كلمه بندر منها مو قته يا بندر حاول تسيطر على نفسك قرب منها ويبي يفكها بسرعه ومرتبك لا تصك يده بيدها مو الحين ابي كل شي حلال عشان ربي يتمم لي على خير فكه بسرعة و دفاشه وهي منحرجه بس ماتبي تبين حط الأغراض وعطاهم ظهره وجلس اخذ له عصير وقعد يشرب
وهي قربت من امها صعب عليها تسحبها بلحالها بس لو تموت ما طلبت منه قربت الفرشه اسهل لها ودفت امها شوي وصارت توشوش لمها يمه رتفعي شوي وصارت امها تساعدها وقفت وراحت للكيسه وطلعت المضاد والمويه وشربتها وخذت حبه وعطت امها وشربتها مويه وشافت الأغراض وفي نفسها من جده يبيني اكل قدامه
وقف بندر وطلع يبيها تاخذ راحتها



مؤيد : طلعت وتركتهم
بندر بعصبيه : تراهم حريم والبوابه عندها حارس خلهم ارحم انت ما تعرف ترحم




نوت اول مره تستمتع بحياتها كانت جلستها مع البنات غير ردت الروح فيها راحت ترتب الإغراض مع سعديه وتنظف وسعديه تحلف عليها تروح
سعديه : روحي لزوجك يمكن الحين محتاج شي
نوت : خليني اساعدك تنظفين بلحالك
سعديه : روحي هذي شغلتي
طلعت نوت ترددت تدخل عليه كذا او تروح تغير بس جا عنده فضول تدخل عليه بشكلها تبي تشوف ردت فعله
كان سرحان ودخلت وتندمت انها ماغيرت وش بيكون تفكيره الحين بيقول جايه بالتيور الضيق عشان تفتني
طالعها ابتسم لها وهي خلاص فكرت انه يمكن يضحك عليها بس هو كان اسرع منها
هيف : تدرين اني كل الوقت افكر فيك
طالعته بصدمة وهو انحرج فهم تغيرها وكمل : كنت ابي اشوف ردت فعلهم يوم دروا
نوت بابتسامة له : تدري عاد انهم عارفين من زمان
كانت جالسه في مكان سلطان كرسي قريب منه بس هو كان يبيها تقرب منه وتجلس على السرير تلخبط ما درى وش قالت وافكاره وين راحت
نوت بستغراب وش فيك
هيف : ابي ماء
نوت راحت تصب له
هيف : أي وش قالوا
نوت : ابد تقول ام سلطان اني عارفه من زمان
ابتسم هيف : خطيره ام سلطان
ابتسمت نوت : رهيبه مره وقربت منه ومدت الكاس له
ناظرها : تبيني اشرب باليسار افا
ضحكت نوت : الظاهر اعجبك اني أكلك قالتها بعفويه وتندمت ياربي وش فيني
هيف : خليني اتدلع ولا ما يحق لي
نوت : هههه الله حتى انتوا يا رجال تبون التدليع
هيف : ليه ماعندنا مشاعر
نوت : مدري احس انكم جفسين
هيف : هههههههه عطيني المويه يا الناعمه
قربت منه وشربته ريحتها دوخته أي هذا ريحة العطر الي بختها هذاك اليوم وقفت يوم خلص هو يشرب ويخاف يشرق مسك يدها ناظرته بستغراب وحراج
هيف : اجلسي قريب مني ترا ابي اسولف وانا دايم ارقد متاخر
فسح لها مجال وجلست قريب منه وهو يطالعها من فوق لتحت وحمر وجهها وضح عليها
وحب يفتح حوار بينهم
هيف : نوت كلميني عن ابوك
نوت : ابوي توفى من قبل لا أولد كان معه الدكتوراه في علم الفيزياء
هيف : الله كنت اتوقع انه داعيه
نوت : وهو داعيه طيب الدكتور يصير داعيه ما تعرف عبد المحسن الاحمد وخالد الجبير مو دكاتره ودعاه بنفس الوقت
هيف : صحيح كملي
نوت : وانت تعرف كيف طريقة موته
هيف : بس موته حادث
نوت : بفعل فاعل
هيف : طيب ابوك وش اسمه الكامل
نوت : محمد ياسر ....
هيف : لا تقولين من جدك
نوت : وش فيك
هيف : هذا صديق ابوي الروح بروح وشريكه وكان ماسك بعض اعمال الوالد
نوت بابتسامه : الله يرحمهم يعني طلعنا معرفه
هيف : سبحان الله تدرين عاد بشي خطير
نوت : وشو
هيف : ترا محد قالي ان ابوك متزوج وان له ذريه فلوسه متراكمه عندنا كنا بنسلمها للدوله عشان ماله وريث
نوت : لا كان عطيتها جمعيات خيريه وبعدين كيف صديق ابوك وما تعرف اذا متزوج او لا
هيف : يمكن ابو مات قبله بس الي اعرفه انه صديق ابوي ومدري يمكن تشابه اسماء اذا جا بكره بخلي آدم يطلع الأوراق
نوت : ماتهمني الفلوس كثر ما يهمني من سبب موت ابوي
هيف : كل شي بيبان
وطالعها كانت تفكر في ابوها امها حياتها سرحت بعالم اهلها في الوقت الي هيف يناظرها مره وعجب فيها و لأول مره بحياته عدل جلسته وقرب منها نبها حركته وجهه صار قريب من وجهها خلاص ما يقدر ما عاد يقدر يقاوم قرب منها وباسها نوت نصدمت حاول تتحرك بس هو مسك يدها عشان ما تقوم وقربها لصدره بيده اليسار وحط راسه عند رقبتها هي عجبها ودها تدفن نفسها بصدره بس الحيا ذبحها وهو شعور حلو وده ما يصحى منه
هيف بصوت مبحوح : ربي رحمك اني مكسر
حمر وجهها وهو ضحك عليها

وقامت وطلعت على ضحكه العالي اوف ياربي ابي هوا احس الاكسجين خلص
نوت : فديت روووووووووحك

توري 23-10-09 08:09 PM

غيوووووووم
وش ذا القفلة شكلها جاتش عدوى القفلات
بارت خطيييييييييير

نوت و هيف :
الله لا يغير عليهم و جلعه دوووم ما هو بيوم

بندر:
عندي احساس انه بينكشف من ناصر و اعوانه لان مؤيد بيشك فيه لانه كل ما دخل لقاها يكلم .. و هو (بندر) غبي مع احترامي له كل شوي يتصل على سعد

مؤيد :
انت حجر ما تحس لاترحم و لا تخلي رحمت ربي تنزل الله ياخذك يا شيخ انت و ناصر و ابو لمى مرة وحدة

نوف :
و اخيرا تحدد زواجش صدقين ظنيت ان الروايه بتخلص و انتي ما بعد تزوجتي ^_^







باااااااااااااااايو

زارا 23-10-09 08:42 PM

لااااااااااااااااااااااااااااااااا طااااااااااااااااااااااااااااااار ردي الحلووووووووووو الطويــــــــــــــل.. وهذا الرد احطه بعد ماا انقهررت من النت . مو حلوو هالرد..
السلااااااااام عليكم..

السلااااااااام عليكم..
غيوووووووومه بالله بعد حناا نبي اووكسجين..ههههههههههههههههه
يااااااويلي من نووت وهيووفي.. الله يووفقكم يااااارب.. ازف الوقت وآن الاوان لخروج الاورااااق.. وبيد من؟؟ بيد آآدم..

بندر وسمر: يااايزنك ياابندر بس وانت راايق ومعجب باسمك وسمر تقووله..ههههههههه . اجل تكفى هزتك.؟؟. يااا حليلك.. بس وربي انك رووعه.. الله يوفقك ياارب .. النااس ماتدري هي تعيش والا تموت وانت تفكر ان اي لمسه بتخرب عليك الحلال رح الله يووفقك ياااا محترم..
وانتي سمووره يااهبلاا تمقلي زين بالرجال هذ

غيوووووووومه بالله بعد حناا نبي اووكسجين..ههههههههههههههههه
يااااااويلي من نووت وهيووفي.. الله يووفقكم يااااارب.. ازف الوقت وآن الاوان لخروج الاورااااق.. وبيد من؟؟ بيد آآدم..
بندر وسمر: يااايزينك ياابندر بس وانت راايق ومعجب باسمك وسمر تقووله..ههههههههه . اجل تكفى هزتك.؟؟. يااا حليلك.. بس وربي انك رووعه.. الله يوفقك ياارب .. النااس ماتدري هي تعيش والا تموت وانت تفكر ان اي لمسه بتخرب عليك الحلال رح الله يووفقك ياااا محترم..
وانتي سمووره يااهبلاا تمقلي زين بالرجال هذا بكره بيكون زووجتس وبتندمين انتس مااتقلتي فيه عدل وقت مااكنتوا بالازمه. بس اللي خاايفه منه هو وضع امتس عسااه مااايسووء اكثر من كذاا وتمووت او تصير حالتها صعبه ويرفضون انهم يخلونها تروح للمستشفى..

.ياقلبي على المسكيين ابوتس .. والله مووقفه يجيب الجلطه وهو مااايدري عن زوجته وبنته.. ياليت بندر يروح يطمنه عليكم عشان يعرف انكم بايدي امينه..واتوقع ان هاللقاااء المنتظر واللي ابو لمى ينتظره 20 سنه بيكون هو اللقاء اللي يوديه بداهيه وبتكون الشرطه موجوده عشان تحضر هاللقاااء وتقبض عليه..

نوت وهيف : نووت ياازينتس و و انتي تستقبلين وتضيفين وتقلطين وتقوومين بمهااتس كزوجه صالحه وربت منزل من الطراز الاول.. والله ياانووت مااكذبتي.. فديييييييييييييييتي روووحه .. يستااااااااهل ابو سعود.. وهـ بس.. ويااحلوووكم وانتم فرحانين ان بينكم معرفه من زماان.. والحين الاورااق بتطلع وتكشفون كل الحقااايق.. بس تعالي نووت الحين هم يبون البصمه حقتس.. وانتي تقولين ان ابووتس مات قبل تنولدين طيب كيف ابوتس استخدم هالبصمه.. الا اذاا كان موصي ابو هيف يااخذها من امتس؟؟؟
وانت هيف ..يااااااااازينك ويااازين رااحتك .. اخيرااا عشت مثل خلق ربي وبديت تحس ان الدنياا حلوه وطعمها غير من نووت الحبووبه.. الله يووفقكم يااارب ويكفيكم شر الاشررار..
نوف ومثايل: وش هاللقافه اللي فيكن ياا ملقوفات مو لاازم تعرفون شي.. اهم شي حنا عرفنا وبس..هخهخهخه

غيومه ياا ام غيث.. مشكوووره على هالجزء اللي يووسع الصدر على هيف ونوت .. نستنى باذن الله الجزء الجااي ونشووف الاحداااث القاادمه وين بتوصل ابولمى له.. هل بتووصل لان الامن يلقي عليه القبض ويقدم للعداله او انه بيكون بااقي له من العمر اوقاات خارج السجن.؟؟
وبانتظاار بندر وسمر وكيف بيكون تعااملهم مع بعض بوسط هذي الازمه.. ؟؟

غيوم الشوق 23-10-09 09:09 PM

توري مشكووره ياقلبي


زارا كل شي منك حلو يكفي تواجدك بس وعلى الطاري

ياخوفي المنتدى الثاني يح ف شي

جوودي1 24-10-09 03:46 AM

نوت الله يشفيك يارب

كم مرض القفلات حرررررررررررررام

تحمسسسسسست بقووووووه

حلوه علاقة هيف ونوت وراح ينغص عليهم ناصر واعوانه

يالين يكشفهم سعد

الا على سعد عجلي بردة فعل فاتن

ننتظرك بفاررغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

نجمة بعيده 25-10-09 04:55 AM

يعطيك العافيه غيوووووووم
كل بارت اقراء احس قلبي بيوقف خايف يصير لهم شي..
بندر وسمر..
تعامله وحنيتها عليها بخليه ينكشف ..المفروض يتعامل بقسووووووه على شان ماحد يحس فيه..يترك قلبه واحساس بالمساؤليه عنها على جنب على الاقل جنب العصابه..
نوت وهيف..
الله يسعدهم حلوووووو الاستقرار ..طلعوا معرفه الاوارق الي بيجيبها ادم بتكشف حقيقه العصابه الي تطارد نوت وليه تطاردها..
بس اتمنى يستعجل فيهااا..نوت الى الحين مافكرت تسال او تتصل على سمر مافقدتهااا؟؟
نوف ..
تعجني هالبنت احسها خبله مثلي ههههههههههه
في انتظارك بكل شوووووووق

لا خلا ولا عدم 25-10-09 07:49 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام





وسعوووووووووووووووووووووووووا




دررررررررررررررررررررررررررررررررررررب



أناااااااااااااا جييييييييييييييييييييت ^_^

السمووحة غيوومه على التأخير في الرد... البااارت يجنن واحلى مافيه اليوم نووت وهيف وبندر وسمووره الامووره هع ^_^.... بصراحة الوضع زاد حماس مع خوف ... الخوووف من اللي بيصير لابو سمر واهله وهل بيكون في ضحايا!!! ما اتمنى والله.. بس احيانا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ...!!!

نووت وهيف... يا ويلاااااه.... والله انكم تجننوا وانتم بديتوا شوي شوي تكسروا كل الحواجز.... اجل يا هيف ربي رحمها انك مكسر خخخ... حرام عليك البنت شوي وتمووت من الحياااء... تصدق عجبني تصرفك واايد وانت تتصل وتعلم نووت بالعزوومة... حتى نووت نفسها احس بدت ثقتها بنفسها وتحس فعلا انك رايدها زوجه لك عن اقتناع.... واااااو حلو حلوو عرفتوا ان والديكم ربع وشركااء... يعني نقدر نقوول الصندووق قربت تنفتح الغازه ونعرف وش اللي فيه ^_^....!!!

مثايل ونوف.. يا حبكم يالحريم للقافة خخخخخ.... عاد يا نووف صراحة رحمتش وانهم ناويين يطلعون للبر قبل عرسش... الله يعينش .. حاولي تكثرين من واقي الشمس خخخخخخخخخخ...


بندر.... والله انك رجال ... حتى في اشد الظرووف تذمر نفسك انها ماهي حلالك عشان تلمس يدها ولو انك بس بغرض تفكها.... بس يا خووفي يابندر تنكشف بسبب توتر اعصابك ^_^......بصراحة انا احس ان مؤيد عارف وومكن يكون لقاء بكرة مجرد كمين عشان يكشفونك انت <<< من خووفها خيالها صار يودي ويجيب هع هع هع

سممره... الله يعينش.. خووف واختطااف.. وامش ذلحين تعبانة وماتدرين وش بيصير لابووش...وحبيب القلب منتى عارفة وش موقعه من الاعراب من ذا كله.. بصراحة ما اقوول الا الله يعينش ويفك عنكم يارب..


غيوووومه.. تشكرااات كثيييييييييييرات على الباارت الحلووو.. ننتظرش بكل شووق ^_^

غيوم الشوق 26-10-09 08:21 PM

الجزء الثالث والعشرون



دخلت بهدوء كل ملابسها تراب من كثر اللعب هي وشهوده كانت تدور على امها قبل حتى ما تتروش كلام سعد خوفها تبي تتأكد بنفسها
فتون بصوت شبه واطي ومها نايمه على السرير ومعطيتها ظهرها : يمه نايمه
كان تنفس امها هو الرد الوحيد آهـ يمه الله يستر ليكون إحساسي صدق ليه يمه هنت عليك


وخري وخري بسرعه
فتون : بسم الله الرحمن الرحيم ترا النت مو طاير شوي شوي
خالد : اسكتي العيال صجوني يقول تعال فيه بنت مراح يقدر عليها إلا أنت
فتون وهي تكلم نفسها بعد ما خالد تركها : الله يستر على بنات خلق الله وش يبن بالدردشه الله يعينها وش بيسوي فيها خويلد


خالد وهو ما سك سماعه الجوال ومقربه من أذنه :هاه رشود وش النك نيم تبعها
راشد : بسم الله عليك امداك توصل
خالد : بسرعه بس قولي
راشد :عفوية و شفايفي ورديه
خالد : هههههههههه اقص يدي لو براطمها مو سود بس
راشد : تعال تفرج هي ويا قروبها وش يقولون بس
خالد : شوف انا بغير اسمي اليوم اصبر بس
راشد : وش تبي تسمي نفسك
خالد : راح تشوفه
دخل بنك آحســ شاعر ـاس
آحســ شاعر ـاس : السلام عليكم
كانوا مجموعه بنات اربع عفوية و شفايفي ورديه ,, حلوه ويحق لي ,, ملكة الليل ,, ابعد وخليني مالك شغل فيني ,,

الكل رد عليه السلام
وطبعا نك راشد : الزعيم
آحســ شاعر ـاس : كيف الحلوين بس والشينين لا يردون
طبعا البنات بكل غنج
عفوية و شفايفي ورديه : منيحه بنسلم عليك
حلوه ويحق لي : وش هـ النك نيم الي يخقكك
ملكة الليل : كيفك احساس
ابعد وخليني : خلونا منه بس هاه وش قررتوا وين نروح بكره
انقهر خالد منها عشانها ما عبر ته وحب يقهرها
آحســ شاعر ـاس : كيفك عفويه يا لبيه يا الشفايف
عفوية و شفايفي ورديه : بليز خف علي حمرت خدودي
آحســ شاعر ـاس : لا انتي خفي علي بتخليني اروح لماما تدور لي عروس
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
عفوية و شفايفي ورديه : عروس ليش انتا طلعت من البيضه عشان تتزوج يا قلب ماما
الزعيم : احساس البنت هزءتك هاع
آحســ شاعر ـاس : اصبر يا زعيم نشوف الكرت الأخير من يطيح عليه ايوه تقولين لسى ما طلعت من البيضه تبين تعرفين انا طلعت من البيضه او لا
عفوية و شفايفي ورديه : ما يهمني اعرف وانت بكبرك ما تهمني
آحســ شاعر ـاس : اوكي اوكي ريلاكس ليش عصبتي يا قلب ماما
عفوية و شفايفي ورديه : ما عصبت وش تبا بس
آحســ شاعر ـاس : ليش طيب تدخلين
عفوية و شفايفي ورديه : ليش هو ملك ابوك
خالد يكلم رشود : اسمع راشد انا اعرف النوعيه خلني اسولف معك وطنشهم وتشوف لو ما تحتك فيني ما اكون ولد ابوي
آحســ شاعر ـاس : هاه الزعيم اخبارك وين رحت وين جيت
الزعيم : ابد كنت قبل شوي مع طلال نلعب كوره
آحســ شاعر ـاس : افا ما تصلتوا علي
عفوية و شفايفي ورديه : ياشين التزلق
الزعيم : هههههه احساس والله انك صادق ما قلت انك طالع تتمشى مع الأهل
آحســ شاعر ـاس : أي والله طلعنا جو شي على كيف كيفك تدري الزعيم عندي شي عجيب بقوله لك راح تنصدم منه
البنات كانوا يسولفون والشباب ما عبروهم حبت عفويه تدخل عرض
عفوية و شفايفي ورديه : الزعيم لا تصدقه يمكن يبي يورطك
آحســ شاعر ـاس : جينا للجد والجد جا لنا اقول يام براطم سود احد جا يمك احد كلمك احد احتك فيك انتي وش دخلك برا اشوف
عفوية و شفايفي ورديه : مراح اطلع وش دخلك فيني
آحســ شاعر ـاس : ضفي وجهك داخله شات اهلك ما عرفوا يربونك تكلمين فلان وعلان وقالت شفايفي ورديه قالت روحي شوفي المرايه ا ذا مو سود قابليني
عفوية وشفايفي ورديه : انت قليل ادب مو متربي
آحســ شاعر ـاس : ياي اقول روحي يالمتربيه بس لا اشوف خلقتك بالشات وريتك الشغل ورب البيت لا ادخل على جهازك
الزعيم يرفع له : هههههههههههههههههههههههههههه شوي شوي على احساسها حطمته
آحســ شاعر ـاس : مايعرفن الاحساس شوي تغير النك نيم وترجع تدور لها ولد تكلمه
عفوية وشفايفي ورديه : بنات امشوا نتكلم بالماسنجر افضل من الحـ ذولي
آحســ شاعر ـاس : اقول اقلبي وجهك بس
الزعيم : خويلد رحمتهم والله
آحســ شاعر ـاس : يماما خلهم ما يدخلون وش يبون مكان قذر وما يجتمع فيه الا الي يبي صيدات مثلهم وش فيها لو جالسات على المسن ويكلمن بعض مو افضل
خالد : ماعلينا اقول انا بروح اشوف منتدى الزعيم بشيك على مواضيعي اذا شفت بنت دخلت بنك زي وجهها علمني




ما قدرت سمر تنام وين تنام وصوت ونين امها تسمعه
سمر بخوف : يمه يمه ردي علي
ام سمر بصوت فيه همهمه : هم
سمر : يمه تبين اكل
ام سمر : لا
كان بندر طول الوقت برى ودخل يبي يشوفهم محتاجين شي
بندر : وش اخبارها الحين
سمر والعبره خانقتها ويا الله يقدر يطلع صوتها : تعبانه مره تكفى بندر طلعنا من هنا خلنا نروح
بندر : مقدر والله
سمر وهي خلاص ماعاد قدرت تصبر اكثر من كذا وببكي : تكفى تكفى والله لو يصير لامي شي ما اسامحكم والله وش تبون قولي وانا اريحكم
بندر :انتوا ما يبونكم يبون نوت
سمر : طيب وش يبون في نوت
بندر : يبون اوراق مهمه عشان يتوصلون لشي مهم
مؤيد : وانت وش عرفك
التفت بندر بخوف وبصدمه سمعه مؤيد
مؤيد : بندر وش عرفك انهم يبحثون عن اوراق انت تعرف انا نبحث عن نوت مو اوراق وش دراك قولي
بندر يحاول يصرف : شي بديهي نوت وش تبون منها اكيد تبون شي من وراها
مؤيد : طيب ليش قلت اوراق
بندر : توقعت انها اوراق تتوقع يعني فلوس يمكن مستندات او شي
مؤيد : ما ادري عنك بس قلبي مو مطمن
بندر : مؤيد وش فيك انت ترا انا على اعصابي يكفي الحرمه المريضه الي لو يجيها شي راح نروح فيها يحاول يصرف الموضوع
مؤيد : هذي كلها زكام وحمى حطوا على راسها فوطه فيها مويه عشان تنخفظ الحرارة شغل مخك او شفت البنت وضاعت اعلومك
سمر ارتبكت وبندر انحرج من كلمه وطنشه ولا رد عليه وطلع مؤيد وتركه
وبندر قرب من سمر : وش رايك تحطين عليها كمادات بارده
سمر : طيب مافيه مويه بارده
بندر : فيه مويه برى بارده
وطلع وجاب كاس فيه مويه وحتار مافيه فوطى
سمر : عادي بحط شوي من الجلال وش اسوي
ناظر بندر فيها كانت لافه الجلال عليها ومغطيها بجزء منه وجهها وماخذه شوي من طرف جلال امها وحطت فيه مويه بارده وحطته على راسها قرب اكثر وارتاح لانها متستره
سمر وهي تطالعه : انا ادري وين الأوراق
طالعها بندر : من جدك
سمر : بس أسألك بالله تسلمها للشرطه
بندر بصوت واطي : وش عرفك فيها
سمر : لان خالتي بسمه ذكرتها في مذكراتها
بندر : طيب وينها فيه
سمر : تحت السدره
بندر بفرحه : خلاص اتوقع المشكله انحلت
....: ريحتنا والله وانحلت
بندر بشهقة : من أنت
...: مو لازم تعرفني اشكرك دليتيني على اهم شي بحياتي
سمر بخوف : طيب عرفت امنتك الله اهلي ما يصير عليهم شي ونوت
....: للاسف كلكم بنسفكم نوت يمكن ما اقرب لها لانها ما صارت تهمني الحين حتى الجهاز ما صار يهمني اهم شي عندي الحين المخطط لانهم قادرين على اختراعه من جديد
وانت وهو يأشر على بندر : خل هـ الحلوه تنفعك يا بندر او اقول يا ضابط ههههههههههههههه ضحكه ملى المكان كله
بندر : اضحك يا فهد لا تتوقع انك راح تنجى من تصرفك
فهد : مؤيد اخذ الجوال منه وربطه ورمه على ابو سمر خله يجلس معهم خلاص ماعاد يهموني خلني احصل على المخطط وخلاص وتنتهي كل مشاكلي
طلع وتركهم طلع لناصر ولعبد الحميد وهشام متجهين لبيت الداعيه محمد عشان ياخذون المخطط الي مخبى تحت السدره
قعد مؤيد يربط بندر وسمر طول الوقت تدعي الله وتحاول ما تبكي الله هو الوحيد القادر على نصرتهم هم المستجيب للملهوف هو الي بيفرج كربتهم يارب يارب يارب
بندر وهو يستحقر مؤيد : ايوى بيع بيع دينك وطنك مثل فهد
مؤيد : أي وطن هذا الي تقول عنه حتى لقمة الاكل ما وفرها لنا
بندر: والنعمه الي عايشين فيها ليش ما درست ليش ما جتهدت وعملت بكسب يمينك
مؤيد : كلامك ما يأكل عيش امي تحتاج كل شهر الف ريال من غير المصروف من غير الهموم الي على راسي والبيت والاجار وتقولي أمثال وعبر
بندر : صدقني مراح تنجون بفعلتكم
مؤيد : انطم ولا تتكلم
بندر وهو يناظر سمر : سامحيني يا سمر ادري كنتي متأمله فيني
سمر بصوت يرجف : ربي معنا وبيفرج همنا
خوف دب في قلب مؤيد شعور اول مره يمر عليه قتل نهب لكن كلمتها هزته شاف انها واثقه من كلامها ليش الثقه هذي كلها
سحب بندر ودفه على ابو سمر الي كان جالس بالغرفه والقهر ياكله اكل
طاح بندر عند رجول ابو سمر الي كان مربط على كرسي مثبت في الأرض
ناظر بندر في أبو سمر اخيرا التقوا
نظرات متبادله مابين خجل وستغراب بندر خجلان من شكله كذا قدامه وابو سمر مستغرب وجود الانسان هذا قدامه
بندر بهدوء : السلام عليكم
ابو سمر : وعليكم السلام
بندر : وش اخبارك الحين
ابو سمر بنزعاج : زي ما تشوف رجال ومربط محبوس مقيد والقهر ياكل قلبه اكل
بندر : بيفرجها ربك
ابو سمر : وانت وش قصتك
بندر بضحكه في غير وقتها : معك بندر ... مباحث أمن عام
ترا كل عائلتي مدنيين مالي في المجال العسكري عشان كذا ما اعرف الرتب غيوم :) يعني سامحوني
ابو سمر : ولا تقول كشفوك
بندر : مثل ما انت شايف
ابو سمر : لا حول ولاقوة الا بالله الحين نفسي ادري وش يبون من نوت كل البحث عليها ودي ادري
بندر : يدورون اختراع
ابو سمر بشهقة : اختراع
بندر : أي المرحوم الله يرحمه اخترع جهاز وصديقة الصدوق سرقة منه
ابو سمر : لا تقول فهد
بندر : تعرفه
ابو سمر : شفته قبل لا يموت محمد وبعدين كان في موته عنده دوره برى المملكه ورجع وانقطعت أخباره
بندر : تدري ان الي اسمه فهد كنا شاكين فيه وما تأكدنا والحين يوم عرفت وكنا نبي الأوراق عرفوا عني وخذا جوالي وسعد اكيد بيتباطى مكالمتي وبيعرف ان شي صار
ابو سمر : طيب ما تدري وش صار على بنتي وزوجتي
ارتبك بندر خاف ابو سمر يكتشف بذرة الحب الي بدت تكبر في قلب بندر من ناحية سمر ورد بصوت خشن شوي ومتحشرج : بخير توي كنت قبل شوي عندهم ما قاله عن حالة ام سمر ما حب يزيد همه هم







هيف عجز يجيه النوم يبيها يبي قربها وهي راحت وما عاد رجعت خلاص مو قادر يحس انه محتاج لها محتاج وجودها بحياته لازم اروح لها بس وش بتقول عني واخيرا تذكر ان سعديه تنام عندها
هيف : اوف حسبي الله على الشيطان وش بيكون موقفي لو رحت وقطع عليه التفكير صوت الجوال كان الوقت متأخر تالي الليل
شاف سلطان متصل عليه
هيف بخوف : هلا سلطان وش فيك
سلطان : بسم الله عليك مافيني شي بس حبيت اسولف معك
هيف : جيب من الآخر ترا عشرة عمر مو يوم او يومين
سلطان : ادري خابزني وعاجني شوف انت كنت تبي تقولي شي صح
هيف : صحين
سلطان : يالله قول ما قدرت انام احس عندك مصايب
هيف : احلى مصايب
سلطان : ياهوه وش السالفه
هيف : مراح تصدق ولا يطرى على بالك وقص عليه كل شي وطبعا بعض التفاصيل الخاصة ما قالها
سلطان : الله كل هذا يطلع من ام كشه
هيف : خير ما اسمح لك
سلطان : طيب هذا وعرفنا انها مهيب مجنونه وعصابه وخرابيط كني اتابع فلم على سبيس تون مو ام بي سي تو وش بعد
هيف : كيف وش بعد
سلطان : تقول احلى مصيبه شكلك طحت ولا احد سمى عليك وبتصير خروف رقم 2
هيف : هههههههههههههههه تتذكر
سلطان : أي اتذكر أي مسبه تقولها ما انساها ولا تصرف الموضوع انت تحبها
دق قلب هيف سلطان ما عنده لف ودوران هيف اول مره يحب بحياته ومستحي من الاعتراف بحبه غمض عيونه وما رد
سلطان : وين رحت
هيف وهو مزال مغمض : ماني معك وش تقول
سلطان : اقول تحب نوت
هيف حس بشوي غيره لانه نطق اسمها : أي احب ام سعود
سلطان : الله صارت ام سعود وقول ليش امي تقول عسى نوت ما تنام مع هيف والله ما يجبر عظمه اثاري العجوز داريه وعارفتن الولد عايش بالعسل ومخرب علي عرسي وشهر العسل
هيف وهو يضحك وبنفس الوقت منقهر هو مذاق العسل عشان يحسده سلطان بس مستحيل يعلم سلطان : اقول وين مثايل عنك
سلطان : أي صرفني اجل المدام جنبك اسمه هيف ترا العجز يقول امتنع عن الحرمه ترا ما يبرى الكسر
هيف : وش الخرابيط هذي
سلطان : خرابيط برابيط اهم شي لا تنكسر يدك الثانية بس وكمل بضحك هههههههههه بروح لزوجتي حبيبتي تنتظرني على فراش حبنا
هيف وهو ولع من سلطان : ياخي انت ما تستحي
سلطان : هههههههه آهـ بس يا حلو الحب بس ويا حلو شهده وعسله وكل شي
صك هيف من سلطان وهو منقهر منه سلطان كل شي عنده فري وعادي يتكلم في الوقت الي هيف يستحي يصرحه بمشاعره ابتسم يوم تذكر كيف حمر وجهها يوم باسها رجع يتذكر كل الموقف آه يا هيف ارقد الظاهر ان مالك الا مخدتك ونيس








ام بندر : بسم الله الرحمن الرحيم شكلك ما رقدتي
فتون : ما جاني نوم وعندي شي بقوله لك
ام بندر : قولي
فتون : يمه سعد ليش ما تزوج يوم ماتت زوجته
ام بندر وهي تناظرها تعرف بنتها ذكيه وتبي تلقى رد وطلع معها : من قال ما اعرس الا أعرس
هنا قلب فتون دق هي صح قعدت طول الليل تفكر وتحلل وتخيل سعد زوج لها شكله ورزته يكفي بس انها تصير مخدوعه ما ترضاه لنفسها وقلبها اجاعها على طاري عرسه كيف معرس معقولة كل تفكيري غلط : معرس
ام بندر وهي تروح للمغاسل عشان تتوضى وخلت فتون واقفة بس فتون ركضت وراها : وين زوجته طيب ما اشوفها
ام بندر : عشانها عند اهلها
فتون : من هي طيب
ام بندر وهي تطالعها : وانتي ليش تنشدين وش عندتس
فتون : بس فضول
ام بندر : تراتس بنتي وعرفتس
فتون : خلاص قولي منهي
ام بندر قالتها ببرود : انتي
فتون حست بفرحه بس بنفس الوقت : يمه تمزحين
ام بندر : ما امزح ولا شي يوم ماتت زوجته قلت ابشر بالعوض وانتي العوض وسعد ينشرى
فتون : ليه يمه ليه
ام بندر : اقول خلي عني خريط البنات سعد كلن يبيه وش عندتس ماتبينه
فتون : يمه والله والله ما اخذه
ام بندر : قدتس زوجته
فتون : بكيفكم لكن زواج منه والله ان اتطلق منه يمه تبعيني له
ام بندر : روحي هو الحين بغاتس ولا جا ياخذتس مزوجينتس من15 ولهلحين عندنا
فتون بصدمه : يمه ليه تسوين فيني كذا
ام بندر : لوني بايعتس راعي خمر و مخدرات ازعلي وطقي راستس بالجدار اما سعد ضابط ورجال ينشد فيه الظهر تعفينه انطقي في البيت مالتس الا اهو رضيتي ولا عييتي
فتون : اقسم لك بالله ما اخذه اذا اعناد والله لا اعاند خلو بندر يجي وتشوفون وش بسوي







كان نايم وغاط في النوم غريبة الساعه 11 الصبح بالعاده ما يطول في النوم وآدم جاب ظرف مقفل من بدري وهي مستحيه تقومه عشان يفطر تشوفه من جد شكله مرهق وغاط بالنوم عجبه شكله وتذكرت الي صار وحمر وجهها وطلعت وتركته

وردة الياسمين 26-10-09 09:24 PM

غيومه بارت روووووووووووعه والله كنت حاسه انهم كاشفين بندر بس اتوقع انه الاوراق عند هيف وننتظر البارت بليييز لا طولي يا عسل

جوودي1 26-10-09 09:52 PM

<< النسانه هذي رحمت هيف خخخخ

زوجيهم غيوم وفكي عمرك يجي سعود وينور حياتهم

وبندر اتوقع سعد مراقب المكان وراح يمشي وراهم ويداهمهم

ننتظرك ياقلبي بفارغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

احساسي يكفيني22 26-10-09 10:49 PM

يا حياه الزهادي يا نوت وهيف <<<< ترحم حالتكم وحياتكم

سمر من الي بيطلعهااا <<<يارب تهرب وتبلغ اقرب مركز شرطه

وابو سمر بيرتاح لبندر <<واكيد بكافئه بزواجه لسمر

نوت معك بكل تشوق لمعرفه السر الموجود با الاوراق

في انتظارك

لا خلا ولا عدم 27-10-09 11:44 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااام





وسعوووووووووووووووووووووووووووا







درررررررررررررررررررررررررررررب





أناااااااااااااااااااا جييييييييييييييييت^_^


البندر كشفوووووووووووك!!!!!!!!!!!!... ياخراشي والله توقعت انهم كاشفينك.. ياخي انت اساسا زودتها شوي من شفت سمر وانت متخربط هع........ اتوقع سعد يكون متوقع انك تكشف واحظ خطة بديله.... مدري ليش عندي احساس ان الاوراق معد هي تحت السدرة... يمكن تكون في الصندووق اللي عند هيف...!!!؟؟

مؤيد... توك تخاف ربك يوم سمعت سمر الواثقة بقردرة ربها على كشف محنتها...بالله كيف انت ناوي تعيّش اهلك من مال حرام؟؟.. صدق ان هذا تفكير كثير من الناس الفاشلين.. يدورون على الفلوس بطريقه غلطأ.. ويقدمون الاعذار لحالهم وانهم على حق... يارب صحوة الضمير هذا تكون لها فاية.. وتعلم الشرطة بفهد وجماعته...

سمروأهلها... الله يصبركم يارب... وان شاء الله بتفرج وراح يبان الحق وماراح يصير لكم شي ^_^.... مع اني خايفة من تهديد سمر لما قالت إذا صار لامي شي ماراح اسامحكم..أخاف شي يصير لامها وتعلق السبب في بندر مع انه انكشف ومابيده شي.... الله يستر ..!!!!!


سلطان... ياخراااااشي عيب يارجال عيب ^_^.... خلاص فهمنا انك غرقان في العسل ليش ما تراعي شعور المسكين هيف وانه مكسر هع هع هع... اما كلام العجايز خخخخخخخخخ بصراحة ضحكني.... بس يقولون كلام الاولين يجي عن تجااارب ^_* خخخخخخخخخخخ


هييييييييف.... ابووو سعوود والله اني رحمت حالك خخخ... سلطان ماخذ راحته ويعبر عن مشاعره وانت ماتقدر.. واساسا ماجربت ذا الشي عشان تحس بطعه ^_^.....الله يقرّب يوم اللقاااء الفعلي يارب ^_*


غيووومه.. الف تشكرااات على الباارت الحلو.. ننتظرش على احر من الجمر ^_^

غيوم الشوق 27-10-09 07:44 PM

الله يسعدكم يارب وادري مقصره في حقكم ولازم ارد عليكم بس اكيد راح تتفهمون وضعي ضرووفي مره صعبه



يالله القى وقت عشان اكتب بارت

زارا 27-10-09 08:00 PM

السلااام عليكم..

غيوومه رد سريع جداا جداا ولعيوونتس اوولاا ولعيوون ابوو سعوود اووول مكرر..خهخهخهخه.. ولعيوون بندر ثانيااا..
بالله عليتس غيوم الحين وحتما ولاابد تنهين مشكلة سمر واهلهاا والله ميته خووف عليهم وخصووصاا عقب ماطلع هاللوح اللي اسمه ابو لمى كااشف بندر وانه ضاابط.. اتاااريهم مو سهلين هالعصاابه.. وتدرين اتوقع ان مؤيد بيغلب عليه اصله الطيب وبيسااعد بندر والشرطه وهالمسااعده هي اللي بتخلي الحكم يخفف عنه.. لووو كان ماله يد باي عملية قتل.. بس لو كالن له دوور بقتل ابوو نوت اتوقع يكون راح بخبر كاان.. الا صدق مؤيد شكله مو كبير .. يعني اكيد ان ماله دخل بموت ابو نوت وخصووصاا اذا كان ابو نوت ميت من قبل ولادتها.. يعني مؤيد باذن الله انه بس يراقب عشان ياخذ الاوراق اللي ببيت نووت.. والله اني راحمته وخصووصاا ان ماحده على المر الا اللي امر منه..

والحين ابو سمر شااف بندر ويمكن واتوقع انهم يمكن يتفقون على خطه عشان يخلصون بعض من اللي هم فيه.. وغير كذا اتمنى ان سعد يكون ذكي ويكون مراقب الوضع من قرب وما تجي الشرطه بالوقت الضاايع.. ياااااخوفي من الشرطه وتاخيرها اللي مرات تكون نتااايجه مدمره..

اما عاد هيووفي ونووته: يااعيني يااعيني عليكم الله يووفقكم يااارب.. والحين اتمنى انكم تستعدوون لشي خطير وهو هالعصاابه اللي بتطب عليكم بس اللي ماايدرون عنه العصااابه ان ابوو سعود لهم بالمرصاد ومستعد لهم اكثر من استعداادهم له..
وعسى الله يبلغني بسعود وانت مبسووط فيه ياا ابو سعوود.. ويهينيك انت وام سعود وتخلص مشكلتكم على خير وتعيشوا بتبات ونبات وتخلفوا صبيان وبنات.. هخهخهخه

غيوومه.. ادري ان هالرد يلووع الكبد بس والله اني اهلك بهالجاامعه بشكككككل.. واذاا جيت اكون خلااص الباتري خالص..هخهخهخه
المهم غيومه قلت مستحييييييييل ينزل جزء وانا موووجوده وما ارد عليه..

الله يسلم عمرتس ياار ب.. والله يجعل هالهمه دوووووووم.. وبانتظار الجزء الجااااااااي بكل شوووق..

سهرانة الليل 27-10-09 11:25 PM

صباحو

مشكوره غيوم على هالقصه الرائعه شكري جاء متاخرا
فلقد كنت متشوقه الى قرائتهامن العام الماضي فلقد جدبني الى القصه أسمها وكنت أوقام قرائتهاحتى تكتمل فلم تستطع نفسي المقاومه وقمت بتصفحها وعزمت على قرائتها ودهشت أنها أقفلت وتخليت عن قرائتها خوفا من عدم التكمله لما قرائته من قصص لم تكتمل
وماأنا رايت تنزيل البارتات لم أجد نفسي الا وأنا أقراءها
وقرائتها على يومين

مادا أعبر ومادا أقول (ويش أتقولي حكيتي قصة حياتكِِ)
أعجبني طريقة سردك لاحداث القصه ومجريتها

بنتظارك لمعرفة ماذا سيحدث لسمر واهلها وبندر
ونوت وهيف
دمتي بود

لِمَ السؤال؟ 28-10-09 05:16 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

مراحب غيوم
أبدعت في الطرح كعادتك
فالإبداع أصبح لك شيمة

هيف و نوت .. بدأت علاقتهما تأخذ مجراها الطبيعي
كونها تخليا عن الصمت والتواريوكشف كلٌ منهما أوراقه للآخر
أظن الآن سيبدأ التكاتف بينهما لإنهاء أمر فهد الخائن
الأوراق التي جلبها آدم أعتقد أنها التي تبحث عنها العصابة أو أنها تتعلق بجزء رئيس منها
ولن يكتمل مخطط العصابة بدونه

بندر .. ما خلت أبدًا أن ينكشف أمره
كنت أخاله أسطورة سينقذ أميرته وأهلها من براثن الأشرار
وسيحمي وطنه من كيدهم
لكنها أضحت محض تخيلات
وقبض أسيرًا في يد الأعداء
واتضح أنه مكشوف لهم مذ شاركهم

فهد .. أي خبث يملك مكنه من فعل هذه الأفاعيل
كـ الثعلب تمامـًا يجاورك لـ يلتهم فراخك ليلاً

فتون .. كونها المدللة لن تتقبل الوضع أبدًا
فما كانت هي المرغمة على أمر لا تهواه
أجهل إن كان اللوم يقع عليها لسخطها من وضعها أم على والدتها لوضعها بهذا الموقف

سعد .. هههههههه سيرى الفتون بنقيضيها
كـ ردة أولى أوحت بتقبل الفكرة وإمكانية ورودها
وكـ ردٍ ثانٍ رفضت أن تكون تلك المستغفلة
وهو سيسمع الرفض مؤكد كما سمع القبول

-حال بندر الحالي ربما سيخفف حدة موقف سعد وفتون فهي ستحتاج لسعد الآن كثيرًا فالسند الذي تستند إليه أسير وربما بشجاعة من سعد وقليل من بسالة يخلص بندر من أسره فتحمل فتون على كاهلها حمل رد المعروف وتجازيه بالخير والموافقة-

خالد .. لا تأمن الفتنة على نفسك
جُلُّ ما أخشاه أن يجتره الطريق لـ منكر
فكثير من قال ألج المكان لأصلحه ففسد

سمر .. أعجبني كثيرًا حرصها على الاحتشام والتزامها بالحجاب
واهتمامها بوالدتها رفع مقدارها كثيرًا

مؤيد .. في حاله أقول (لو كان الفقر رجلاً لقتلته)
ورغم ذا ليس له أن يسير درب النار برجليه
أراه صافٍ من الداخل لولا الدخان الكثيف الذي أجهل ملامحه
ربما ستؤثر به أحرف بندر

أبو سمر .. اجتمع ببندر أخيرًا
انتظرت أن يلتقيا ولكن ليس بهذه الظروف

لقاء عائلة سلطان بـ نوت واندماجها مع مثايل ونوف
واحتواء أم سلطان الرقيق كان بقمة الروعة والجمال


نقطة بعثرتني .. أذكر أني قرأت أن بصمة نوت مهمة لفتح قفل الاختراع والآن ذكرت أن والدها توفي قبل أن تلد .. إذًا كيف استخدم بصمتها وهو لم يرها؟؟

الغالية غيوم الشوق
أحرفٌ مخملية يا جمال
سطرت إبداعـًا

وفقك الله لكل خير
وبارك لك في أهلك ومالك وعملك ووقتك

أختك/ لِمَ السؤال؟

غيوم الشوق 29-10-09 12:42 PM

الجزء الرابع والعشرون


بصرخه هزت المكان كله : لاااااااااااااااااااااااا مستحيل الله يلـعـ الله لا يبارك فيكم مسك راسه جلس على الأرض شوي ويبكي مستحيل لا يازفت انت وياه اقلبوا البيت فوق تحت
من الخوف راحوا يركضون هم فتشوا قبل والحين فتشوا وهوا ما لقى الا صندوق وفيه ورق مذكرات وخرابيط وكلام موجه للنوت بس السر الي يبيه المخطط مو فيها وين بيكون وهنا طرى عليه يمكن بالشركة فعلا بس لو بالشركه عرف عنه هيف والكل راح يعرف وينشر هـ الأختراع الخطير ليش التكتم الحين وش يسوي الضغط عليه من كل جهة من برى الديرة ومن جوى الشرطه عرفت وتراقبه وهو الحين من ربكته دخل في متاهات في غنى عنها والحين مو خمسين لا واحد بالميه الكل عارف عن بندر واكيد الشرطه بتفقده وهو ما حصل لا حق ولا باطل وضاعت احلامه وتبخرت وحياة لمى في خطر ذولي مثله ما يرحمون مجرمين ارهابيين راحوا ينفذون أي شي ليش ما يقولهم ويريح نفسه ليه ما يعلمهم بالتفاصيل ليش ما يقولهم انه ضيع المخطط وان الوريثه الوحيده زوجة المساهم الأول في أنتاج الأختراع ويفك عمره بس يعرف ذولي راح يقتلونه ومراح يهمهم شي راح يدمرونه طيب اقول للشرطه ابلغهم أو أخذ بنتي وزوجتي وسافر للخارج في مكان مراح يعرفني فيه احد بس حصة نجسه مراح تسافر معي ومراح تخلي لمى تروح معي وبنتي مقدر اخليها هي بكيفها لو ياخذونها ما همتني لكن لمى مستحيل اخليها راح يتوصلون لها بسرعه انا وش سويت أنا فتحت علي باب من أبواب جهنم بديت ولا عرفت ارجع الحل الحل وش الحل يا فهد مقدر اتم هنا باخذ لمى وبدون علم حصة وبسافر خلاص معي فلوس تكفيني وببدى باي تجارة خارج المملكة بروح لقطر أنسب مكان لي مراح أحد يشك فيني ابد ابد والباقين يلتعنون ما هموني

على وين يا فهد دمرت العالم دمرت ناس بريئين و تبي تطلع منها بسهولة قتلت ونهبت وتبي تطلع دخلت يهود على ديرتنا خليتهم يسرقون اختراعاتنا ولا همك لا دينك ولا وطنك وين النخوه وين الخوف من الله أنحاش روح لأخر العالم لكن الله يدري وين أنت يعرف مكانك الحين بتخلي المواجهة بين يهودي ما يعرف الله وبين ناس بريئين مالهم ذنب ناس ما ترحم تقتل تفجر وفي الأخير تحط الذنب على المسلمين
أفكار فهد بيطلع من الحدود السعودية بيطلع طبعا تهريب عشان اسمه ما ينذكر في الجوازات ويبدى حياه جديدة بس كيف يسحب فلوسه من البنك بدون محد يشك فيه بيسحبها وبياخذ لمى وبيرحون عن الطريق البري وبيخلي ناصر في وجه المدفع يقابل الشركه المنتجة اليهودية الي تدعم سرائيل بأرباحها سنويا وانا مالقيت إلا الشركه هذي والله اني خبل اليهود يبون يصلون للي يبون ما يهمهم يقتلون ينهبون علم نفسك ابد انت نفسهم ما تفرق عنهم


ناصر : هاه وش نسوي الحين
كان فهد يخطط وينفذ وما سمع ناصر
ناصر راحت كل الكلمات الأحترامية يا طويل العمر سم لبيه ما بقى : فهد وش بنسوي
انتبه فهد للهجة الغريبة الي تكلم فيها ناصر : وش فيك معصب تعال طقني
ناصر : الحين وش نسوي حنا في مصيبه انت عارف انهم موجودين بالسعوديه
فهد : قنبلة تاخذهم واذا صاروا هنا ماهموني
ناصر : وين تهديدهم للمى ما خوفك
فهد يغير السالفه : خلاص بروح انا واعتبرني انسحبت من المسألة هذي كلها
ناصر : من جدك والعالم الي في المصنع
فهد خلوهم ترى الشرطه الحين مراقبين المكان
ناصر : اذا مراقبين المكان اكيد انهم ورانا الحين
فهد : لا حنا سوينا خدعه سهلة وبسيطه وقنا سيارات برى ونزلنا ومشت السيارات طبعا واكيد الشرطه لحقت الي مشت وانا طلعت من البوابه الثانية عن طريق سيارة المصنع ولقيتهم مجهزين لي سيارتي
ناصر : طيب وانا وش بيصير علي
فهد : وش بيصير
ناصر : يا فهد نسيت الي طبخنا سوى نسيت مقتل محمد وزوجته بنروح مرقة
فهد : دبر نفسك انا بدبر نفسي
ناصر وين ادبر عمري وين اروح
فهد : ليه قالولك ابوك ولا امك دبر نفسك
ناصر : والله يا فهد اني معك مثل ما ورطتني انت تطلعني
فهد مو ناقص طلع المسدس بهدوء اعصاب ضرب ناصر كم ضربه بصدره وناصر فتح عيونه وما امداه يسوي أي حركه بس شهقة طلعت منه ما توقع فهد يخون فيه
فهد وهو يمشي على ناصر ويتعداه : ذبحت محمد ويسواك وتجي انت توقف في طريقي
صار الدم يطلع من ناصر من فمه اذنه خلاص انتهى بغدر من صديقة والي تشارك هو وياه والي نفذ كل خططه عشان وسخ دنيا ذبحه بكل سهولة وراح

الحاره سمعت طلق نار بس محد انتبه ولا اهتم يمكن أي احد يصيد حمام راح ناصر وفهد للسدرة بلحالهم عشان يطلعون المخطط وبانين خطط وما درا ناصر أن الموت أسرع من خططه وفهد وش مصيرة وش نهايته معقولة ينجى معقولة يفلت حتى لو نجى وين ينجى من عدالة رب العالمين



بصوت واطي : لمى بسرعه قومي
لمى مفزوعه : يبه وش فيك
فهد : قومي معي بسرعه ابيك ضروري
قامت ومسك يدها وصار يركض فيها ما رحم الأم المسكينه خطف بنتها ومشى فيها
فهد : الحين البنوك مسكره لاحول
لمى : يبه وين رايحين
فهد : بنسافر
لمى : طيب وامي
فهد : أمك مراح ترضى
لمى بعبرة : وخلي أمي يبه
فهد : تعودي يا لمى تعيشين بدون أم
بكت : ليه يبه ليه كافي عايشه معكم وانتوا كل واحد بجهة محد مهتم للثاني جاي الحين تبي تحرمني منها
فهد بعصبيه : خلاص بس بعدين نتفاهم
كان يمشي بسرعه متوجه للشرقيه وفي باله خطط كثيرة فهد وين حنا عايشين نسين نايف بن عبد العزيز نسيت أمن ديرتنا نسيت أكبر حملة أرهابيه كيف أقبضوا عليها أبني افكارك أنحش سو الي تبي مصيرك صايدينك صايدينك








...: المخطط معك
افا عليك معيي
زين الحمدلله طيب وبندر وش بيصير عليه
سعد : خله يتسنع من شفته يتلعثم وانا داري الموضوع فيه بنت بغى يروحنا مرقه
..: يا سعد الحين المخطط يغلف بالشمع الأحمر ويرسل للأمير نايف
سعد : أبشر طال عمرك بس الجهاز تتوقع وين
...: الجهاز مثل ماذكرت أم بسمه عند هيف بس مدري هيف يدري او لا
سعد : طيب عطني طال عمرك أوراق بسمه اشوفها
...: تقول في الأوراق ان واحد يقاله محمد وهي ونوت مدخلينه في خزنه ما تفتح إلا بالبصمة وهي من وصاة الشيخ محمد نفسه والظاهر البصمة تخص نوت اتوقع نوت ما تدري عشان كذا امها كاتبته في الأوراق هذي وكان عمر نوت تسع سنوات يوم تبصم
سعد : طيب طال عمرك كيف عرفتوا عن الموضوع
..: السبب قضية محمد وفهد مهما كان ذكي إلا سبحان الله يكون فيه ثغرة فهد تجيه تحويلات خارجيه بمبالغ وقدرة والباقي انت عارفه من عينى بندر وضحك وأرحم بندر وشوفه
سعد : بندر ما يدري أن معه مثبت جهاز ناخذ علومهم وهم ما يدرون
....: ههههه افا عليك الحين الولد مربط
سعد : خله يا طويل العمر درس له عشان يعرف ما يدخل عواطفه في موضوع شغله
...: المهم انتبه على بندر ادخل
لو سمحت سيدي لقينا ناصر .. متوفى في بيت الشيخ محمد
سعد : اكيد فهد يوم ما لقى الأوراق نشبوا في بعض وتذابحوا
..: صور وفهد وبياناته تنشر على الحدود ويبلغ عنه وروح لبندر وطلعه هو والي معه بسرعه الي قتل صديقة بيكون سهل عليه يذبح أي احد
رجف قلب سعد : طيب طال عمرك طيب وش نسوي في باقي الأمور المعلقة
...: ننتظر الأوامر من الأمير نايف هذا امن دولة أكيد بيشتغل شغل الإرهاب الحين والحين المخطط ومعنا وهو المهم
سعد : خلاص بروح بفريق كامل لبندر
...: شد عليه بس مو قوة وعطه إجازة يريح عشان يعرف يركز



مهما كانت الخطط ناجحه ومهما حاولت تدميرنا الله معنا .... غيوم






سعد : بدون رمي نار انتوا محميين من الطلقات الناريه هجوم مباغت للمصنع واكيد عارفين تمركزهم واتوقع ماعندهم خبر
جيوب سود أشخاص موشحين بالسواد الأمن العام بدقة وحرفة قبضوا في البداية على الحارس بكل سهولة دخلوا بسرعه
حست برجفه وهي تشوف الأشخاص الي معهم مسدسات ومايبان منهم إلا عيونهم كانت امها مريضه جدا
....: بسرعه قومي بسرعه
سمر بخوف هذولي شرطه واضح الأرهاب خلانا نتعرف على أشكالهم بس خوفها على امهم أكبر : امي امي مريضه
حط المسدس في مكانه وشال امها بخفه وهي مسكت بطرف ثوب امها ولحقتهم كانوا خمسه يمشون اثنين قدامها وثلاثه وراها كان كل تفكيرها في امها هي حست براحه من شوفتهم يارب لك الحمد يارب
شفتي يا سمر شفتي قوة الله شفتي متى ما تقرب الأنسان من الله نصره مهما كان خصمك قوي فا الله أقوى منه بس يبي يدين ترفع له


مؤيد : هشام العب زين لا أصكك ببيالة الشاهي
هشام : ياخي تراك قرفتني باللعبة
عبد الحميد : انا جوعان مره
صوت من وراهم : لك وجبه دسمه بالسجن
وقفوا بشهقة مافيه مفر أشخاص كثيرين قدامهم امسكوهم خلاص قضى عليهم راحوا وطي حياتهم بتتدمر أهلهم بيتشتتون وش أنفعتهم الفلوس الحين بيقضون طول عمرهم بالسجن هذا اذا ما حكم عليهم بلأعدام القتل شي مو سهل كان يجيهم فلوس بالهبل لكن الثمن غالي دم في دم وما همهم كانوا يشوفون الفلوس قدامهم وتغسل قطرات الدم من يدينهم راح الندم وانمحى من قلوبهم صار الطمع الشيء الوحيد الي يحسون فيه



ابو سمر : وش الصوت هذا
بندر بخوف : الله يستر
ابو سمر : سمر ومها يارب يارب رحمتك
بندر الله يهديك يا بو سمر انا ناقص : لا تطمن يا عم ان شاء الله بخير
...: بندر
بندر بفرح : سعد
سعد : يالله بسرعه فكوه
بندر : بسم الله كيف عرفت
سعد : بعدين شغلك بعدين
بندر بفرح : مو مهم المهم انك فكيتنا وكمل ترا عرفت من البوس تراه فهد خوي الداعيه محمد وراحوا للبيت الداعيه
سعد : ههههههههه قوم قوم بقولك كل شي بعدين
ابو سمر : يا ولدي بنتي وامها شلونهم
التفت بندر وناظر سعد بندر ورجع يلتفت على ابو سمر : طيبين الحين هم قدامكم ورجع يناظر بندر الي يحس بربكه مايدري وش سببه هل يحس نفسه مكشوف وناظر سعد الي غمز له وضحك انحرج بندر معقولة سعد يدري الله يستر وش يدري به بعد




على طول كانوا بالمستشفى يراقبون حالة ام سمر تحت اشراف مراقبة من الشرطه طبعا في الوقت الي سعد اخذ بندر وطلع فيه







بندر : هاه سعد وش العلوم
سعد : العلوم عندك إجازة مدتها شهرين لحد ما تركز في الشغل وتخلي خرابيط الحب
علت حمره خفيفة وجه بندر وناظر سعد بربكه : وش تقول أنت
سعد : ههههههههههه وش اقول ومسك بندر وسحبه وطلع دبوس صغير وراه هذا الي يقول
بندر بصدمة : وش هذا
سعد : من قلت يا قلب أمك أنا ألي بدخل بيت أبو سمر وكلمتك اليوم الي بعده وأنا شاك أن فيك شي
بندر : طيب كيف شبكتوه فيني
سعد : بندر وش فيك كأنك ما تعرفنا حنا مثل الإخطبوط لنا كم يد يالله روح لهلك وريح
بندر وهو يحك راسه : ودي اروح للمستشفى
سعد وهو يقاطعه : بعدين روح لامك الحين ونتفاهم بكرة
بندر : سعد اقلب وجهك اذا خليتك تاخذ فتون
سعد : ههههههههههههههه وانا الحين حصلتها عشان تتمنن علي
بندر : تراك ما علمتني عن وش صار
سعد : خلاص انت شالوك من القضية روح بس
بندر بصدمة : ليش
سعد : يابن الناس في الموضوع سريه تامة وانت دخلت بجانب ثاني والشغل تعرفه يبي سريه
بندر : افا ومتى انا طلعت علوم شغلي
سعد : اقول خلنا ساكتين وش درى سمر انك مباحث
حمر وجه بندر من طاريها : ماقلته
سعد : هههههههههه روح الله يستر عليك

زارا 29-10-09 01:08 PM

السلااااااام عليكم..
غيوومه شكل االلحظات الاخيره للقصه بدت بالاعلان عن حظووورهاااااااا..
واااي غيومه تعالي وين هيوووفي ونووته..؟؟؟ وهـ الف الحمد الله ان سمر واهلهاا ارتاحوا من هالعصاابه وشرها.. ويااعيني على الشرطه وهي فعلاا فعلاا بخدمة الشعب.. فديت رجال الامن يااربي.. طبعا المخلصين موو اللي يتسحبون وكأنهم رايحين موتهم وهم ينفذون واجبهم..هع الله يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين ياارب العالمين من شر كل حااسد وحاقد ..آآآمين

ان شاااء الله يمسكوون فهد ويربغوونه عند الحدود لين يفطس.. اتوقع ان فهد مستحيل يسلم نفسه وبيقاوم الشرطه وبيموت بطلق ناري بين عيونه..
تدرين عاد غيووم والله اني راحمه مؤيد وخصووصا انه ماسوى كذا الا عشان اهله.. ؟؟ مسكينه امه اذا كانت تعالج من المرض الحين اكييييد بتموت من الصدمه باللي صار لولدها..
والحين بندر عاد جاك اجازه شهرين اتووقع تطيييييييير لعمك ابو سمر وتخطب البنت منه.. وهو بلااشك بعد اللي سوويته بيواافق ..
ياازينك وانت متخرع من سعد وشلوون عرف علوومك كلها..هخخهخهخه

غيوومه مشكوووووره يااقلبي بس مو تعوودين تنزلين جزء مافيه شي عن هيوووفي ونوته.. الحين اكييييد الامن بيروح لبيت هيف وبياخذون بصمة نوت عشان يشوفون هالاختراع وش قصته..؟؟بانتظااار الجزء الجاااي بكل شوووق يااا كل الذووق انتي ياا ام غيث..

سهرانة الليل 29-10-09 05:00 PM

مساء الخير
وااااااااااو روعه
الف الحمدلله على سلامة سمر واهلها
بنتظار البارت الجاي بشوق

شمعة الدار 29-10-09 06:03 PM

يا اهلين وسهلين


وش ذا البارت الرهيب مداهمة واكشن وفله يالبيه ياغيوم

ربي يسعدك وين ما كنتي


قووووووووووهيييييييييد

jello 29-10-09 06:45 PM

اسبوع الأكشن غييييييييييييوووم

خطيرة

وفي أنتظار البارت الجاي على نااااااااااااار

جوودي1 30-10-09 12:03 AM

افففففف افتك بندر واخيرن بسسسسس

والله يتمم عليه ويخطب سمر بس بيروح البيت

وبيلقى القمبه فاتن تشتكي له ظلم امها ولا في الزواج

ننتظرك ياقلبي بفارغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

غيوم الشوق 30-10-09 09:53 PM

الجزء الخامس والعشرون



نوت : سعديه من عند هيف
سعديه : ما اعرف والله له وقت من جا يمه
نوت : طيب ارسلتي القهوه لهم
سعديه وهي تبتسم لها : من زمان
بادلتها الابتسامة وهي فكرها مع هيف وحركاته اشتاقت له خاطرها تروح له بدون قيود وترتمي بحضنه فاقده حنان وتبيه يعوضها تبي يحس فيها بدون ما تقول ابتسمت وحمرت خدودها كل ما تذكرت نظراته تحس فيها لمعة حب هي صحيح تجهل الحب وما تعرفه بس عيونه تفضح مشاعره هزت راسها بشويش ما تبي تحطم نفسها ما تبي تمني نفسها وتنصدم



هيف : معقولة
سعد : صدقيني يا أخ هيف وأعظم مما تتصور وعشان كذا حنا بنعلن في الجريدة أن حنا لقينا المخطط والاختراع عشان ما يقدرون يتوصلون لكم وأنت حاول تتذكر هل للوالد وصيه هل خبر أحد عن شي الاختراع عندك بس شوف وينه
هيف : أبشر أذا عندي مالك إلا الي يوصله لكم بس يا أخ سعد نوت وش بينوبها هذا أختراع أبوها
سعد : صدقني يا هيف الدوله مراح تقصر وأنت دكتور وعارف وش لبراءة الاختراع
هيف : يصير خير
سعد : وانا مثل ما قلت لك الخبر راح ينشر في أول صحف السعوديه بكره الرياض والجزيرة وعكاظ والوطن وبكل القنوات الأخباريه وتطمن ولا تشيل هم
هيف : الله يبشرك بالخير طمنتني
سعد : يالله فمان الله
هيف : وش أخبار ابو سمر وأهله الحين
سعد : أمهم تحت عنايه طبية فائقة وابو سمر وبنته بخير محنه وتجاوزوها والله يعينهم وان شاء الله كلها تصير ذكريات يتناقلونها
ابتسم هيف له شخص رزين هادي يبعث الراحه
سعد : انا أن شاء الله بمرك معي بندر ولد خالتي واذا ما عليك امر بكره نقدر نتكلم مع نوت شوي
هيف حس بغيرة لكن ما حب يبين : بخصوص
سعد ابتسم وتذكر حديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: بينما نحن عند رسول الله صلى الله عليه وسلم جلوس فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «بينما أنا نائم رأيتني في الجنة، فإذا امرأة تتوضأ إلى جانب قصر، فقلت: لمن هذا؟ قالوا: هذا لعمر، فذكرت غيرته فوليت مدبراً. فبكى عمر وهو في المجلس ثم قال: أو عليك يا رسول الله أغار» [رواه البخاري ج: 5 ص: 2004 ح 4929].

:لازم نسألها شوي اسأله
هيف : يصير خير
طلع سعد الي كانت نوت تنتظر متى يروح الشخص الي طول مع هيف شافت رزته وهيبته رجف قلبها من يكون هذا
راحت تمشي بهدوء ودخلت على هيف الي كان سرحان في كلام سعد وانتبه لحسها صار يحس فيها شي خاص او تقولون شي غريب بس انتم اذا حبيتوا شخص سواء كان زوج ام اب اخ اخت تعرفون اذا دخل عليكم بدون ما تشوفونه يمكن من مشيته من طريقته من ريحته مدري بس هذا انا مدري عنكم انتم .. غيوم :)

ابتسم لها هي حست برجفه بقلبها وغصب عنها وحتى لو قاومت بس طلعت ابتسامه مشرقة من وجهها له
نوت : السلام عليكم
هيف وهو يتنهد : وعليكم السلام
نوت : صباح الخير
هيف وهو يمد الكلمه : صبــاح النـور والسرور
وسألها قبل تسأله : شلوونك
ابتسمت : انت الي شلونك انا ما علي بخير
هيف : انا والله يالله رقدت البارح
نوت من غير شعور : افا ليش
هيف : يا حليلي لا ونيس ولا أنيس قعدت مقابل الجدران
حمرت خدودها وأذانها مره وهو حس بقلبه يدق منظر حياءها حس أثر فيه ما عرفت وش تقول دنقت وهو غير الموضوع عشان ما يحرجها مع أنه خاطره يمسك يدينها ويقربها له يبي يرتوي من دفى حضنها
هيف : تدرين من عندي
نوت طالعته تبيه يكمل وهو بدى يتغير ويرجع لون بشرتها الطبيعي
هيف : واحد من المباحث
نوت : ليش وش صاير
هيف : ابد عشان قضية ابوك وفعلا حتى انا وما شفت الأوراق طلع ابوك هو شريك ابوي ولقوا مخطط الاختراع بس باقي الاختراع نفسه
نوت : طيب عرفوا من ورى المسأله كلها
هيف : أي عرفوه بس ما بعد مسكوه
نوت بحماس : من هو طيب
هيف : فهد صديق ابوك
نوت بصدمة : لا تقول ليه
هيف : ما فهمتي دام انهم لقوا المخطط ويدورون الاختراع فيا حبيبتي المفروض تعرفين على طول الهدف وهو الفلوس فهد باع الجهاز لشركه خارجية
نوت ما همها كلمة حبيبتي او ما أثرت فيها بس صدمتها قوية كيف كيف باع صديقه وطنه عشان فلوس بكت نزلت دموعها صارت تشهق بصوت واطي وتمسك عبرتها بيدها عبر رقبتها صارت تدفها لتحت صابتها رجفه يمكن هيف قال الموضوع بسهولة لنوت لكن نوت تذكرت امها تذكرت ذكريات امها ومذكراتها وكلامها عن أبوها عن شموخه وعزته وعن دفاعه عن دينه وطنيته عن قوت شخصيته يجي واحد نذل مثل فهد وبكل سهولة يقتله ويقتل زوجته عشان وسخ دنيا كيف هان عليه نزل هيف رجله المكسوره بيده السليمه ويالله قدر يقرب منها وضمها له نوت هنا تفجرت مشاعرها الي كابتتها سنين
نوت : لاااااااااااا حرام والله حرام ليش ليش سوى كذا حرمني من ابوي حرمني من أمي
هيف : نوت اذكري الله حرام عليك انا امك وابوك وكل دنيتك والله ما يصيبك شي وانتي عندي والله شوفيني حلفت
نوت : مراح تخليني مثل ما خلوني
هيف : كيف اخليك وانتي حياتي وقلبي ودنيتي
اعترف هيف بحبه لنوت الي رفعت عيونها الي مليانه دموع له ابتسم لها وكمل : تدرين اني أحبك ومو بس أحبك أموت فيك قلبتي حياتي فوق تحت وحادثي كله بسببك
فتحت نوت عيونها وهنا ضحك هيف : هههههههههه اسف والله ادري اني ما اعرف اعبر عن حبي استحملي دفاشتي شوي بس من جد انتي اول مره دخلت حياتي ابتسمت له ورجعت دموع تنزل من عيونها هذا الي تبيه معقولة هيف يحبني مثل ما أنا أحبه معقولة أنا مليت عيونه شكلي عادي وهو غير لا يكون بس يبي يخفف علي ترددت تبي تقوله كيف تحب وحده عادي لكن شجعت نفسها ونطقت : كيف حبيت وحده مثلي
هيف وتزيد لمعة عيونه وابتسامته تزيد : ما فهمت وش قصدك
نوت : يعني عاديه بكل شي
نزل شفته لتحت وناظرها بتعجب : انتي عاديه عيوني تشوفك غير بكل شي يكفي عيونك الجذابه الي أسرتني ويكفي ابتسامتك الي سحرتني ويكفي جسمك الي ذوبني
هنا خلاص ارتفعت حرارة جسم نوت استمتع بحراجها وبشكلها ما توقع انه بيسوي كل هذا ناظرها بصمت وهي منزله عيونها ومنحرجه ومازالت قطرات الدموع معلقه على رموشها وبعضها عند اسفل فكها قرب وجهها خلاص ما عاد يقدر يستحمل اكثر من كذا باس راسها وباس كل عين وطول وهو يبوسها ونزل لخدودها وعلى شفايفها بوسه ناعمه خلتها ترجف ورفع راسها يبيها تناظره
هيف بصوت مبحوح : طالعيني
طالعت بحراج وحمر وجهها تكلم : نوت تحبيني
سؤال مباشر خاف يكون الجواب لا او رد دبلوماسي لكن الي صدمه انها دفنت راسها بصدره : أكثر مما تتصور تشوف الهوا انت الهوا الي اتنفسه صرت شي جزء من حياتي مقدر استغني عنه ضمها اكثر له : آهـ نوت مقدر اصبر انا مكسر وحالتي حالة لازم اشوف حل
حرام عليك ارحم البنت الي ذابت خف عليها .. غيوم :)
هيف : غيوم اطلعي منها شوفي لي حل مخلتني مكسر ونوت قدامي هاتي لي حل سريعا
غيوم : الحل انك تبعد بمجلس بلحالك وتخلي سليطين يجيك
هيف : وهذا الي قدرتي عليه وناظر نوت بابتسامة الله يعيني اصبر شهرين
ماردت يكفي شكل وجهها الي صار علم احمر جت تبي تطلع تبي تبرد على نفسها شوي لكن هيف ما رضى : اجلسي البارح خليتيني سامر بلحالي والحين تبين تروحين لا من اليوم ورايح اذا بتروحين مكان أنا وأنتي نروح سوى ونوم نومي معي والله يعيني اتحمل قربك وما اتهور غمضت نوت عيونها بقوة وهو انفجر ضحك : هههههههههههههههههه

انقهرت نوت من ضحكه وش فيه فجأة صار جريء ناظرته بخجل وهو ناظرها وابتسم لها : تصدقين يا نوت اني من تزوجتك فقدت الحلم
نوت عقدت حواجبها وناظرته : أي حلم
هيف : الحلم الغامض الي يجيني كل سبوع او تقريبا كل يوم كانت بنت تستفزع فيني
نوت : طيب فسرته
هيف : خلاص هو فسر نفسه بنفسه سبحان الله انتي مو الوريثه الوحيده لبوك وهم قالوا ماله وريث وهذا تنبيه لي عشان أعطيك حلالك و اختراع أبوك
نوت : سبحان الله معقولة
هيف : صدقيني الله ان شاء الله راضي على امك وابوك شفتي كيف حفظ حقهم وهم تحت التراب
رجعت نوت تدمع عيونها وضمها هيف يخفف عنها





فتون : بندر قلت لك لا يعني لا
بندر : خلاص ابشري ولا يهمك بخليه يطلقك
هنا بكت فتون : حرام عليكم بصير مطلقة حرمتوني من أبسط حقوقي
بندر وهو منزعج : طيب الحين قوليلي وش تبين و أنفذه لك
فتون : مابي شي
بندر : طيب انتي وش رايك في سعد
فتون : سعد ما عليه بس طريقتكم في تزويجي له غلط في غلط الحين كيف بيحترمني بيقول ذولي اهلها ارخصوها
..: ومن قال
شهقت فتون ما توقعت سعد يسمعها بس الي ما تعرفه فتون أن أمها كلمت سعد وعلمته وخلته يجيهم وشافها كيف تتناقش مع بندر
سعد : بندر لو سمحت ممكن تخليني اكلم فتون شوي
نزلت راسها مستحيه وبندر ابتسم على شكلها وجت سمر في باله
سعد : فتون
ناظرته فتون ابتسم لها وهي حست برعشه ابتسامته جذابه مره : انتي غاليه بنت خالتي وقدرك عندي كبير وغير كذا زوجتي من سبع سنوات قد هنتك في السبع سنوات خليتك براحتك حتى تغطين مني وانا محرم لك وما قلت شي خليتك تكملين دراستك وحبيتك شاف صدمتها مو حبيتك بمعنى الحب الي تعرفينه لا حبيت تواجدك بحياتي خلاص اعتبرتك شي في حياتي وشي غالي ومابي احد يقرب منه ولا يأذيه وقلت في خاطري لازم افتح مع فتون الموضوع بنفسي وشوف وجهة نظرها ما تتصورين وش فرحتي بوجهة نظرك يوم كشتنا هذاك اليوم حسيت ان زوجتي وحده عاقله ارتجفت من كلمة زوجتي لها وقع خاص جدا لكن صدمني موقفك اليوم وخلاص يا فتون الي تبينه بسويه اطلبي وتشرطي تبين تتمين عند اهلك سنه سنتين الي تبين تبين تجين معي لك شهر ترتبين وضعك ماتبيني لك الي تبين هاه قوليلي
انحرجت فتون هي تبيه بس صعبه تقولها له اسلوبه وشخصيته تعجبها بس كانت تتمنى لو هو كان يخطبها ويحترق توافق او لا مو تجيه بارده مبرده
سعد : اها افهم من سكوتك انك ماتبيني
شهقت فتون : لا
ابتسم سعد : وش الي لا
نحرجت فتون : الا ابيك وركضت بسرعه طالعه من الصاله وطلع لهم وكان بندر منسدح وحاط راسه على فخذ امه ويسولف معها
سعد بفرح : شوفي يا خاله مهر فتون بجيبه بكره والعرس بعد شهر ان شاء الله
ام بندر : أي عرس يا ولدي خذها وتوكل على الله بس
سعد : لا والله قدر فتون عالي عندي ولها عرس مثلها مثل غيرها وخليها تتجهز ولا تحرمونها من شي
افرح بندر من كلام سعد هو ما بغى يعترض على كلام امه احترام لها لكن موقف سعد كبره في عينه
سعد وهو يطالعه بنص نظرة : وانت وش بتسوي
استقعد بندر وطالعه بمعنى اسكت
سعد : هههههههههههههههههه
ام بندر تناظرهم : وش عندكم تضحكون
بندر : مدري يمه عن الخبل ولد اختك
ام بندر : سعد عاقل مهوب خبل
بندر : افا دقة يعني
ام بندر : لا دقة ولا شي
سعد : اقول خالتي بندر ما ودك تخطبين له
انحرج بندر وطالع سعد الي كمل : ترا والله فيه بنت مشاء الله بتعجبك
ام بندر وهي تناظر سعد بستغراب : وش دراك عنها
سعد : سمعتها الزينه واصلتنا دين واخلاق
ام بندر : مشاء الله دام اعلوم اخلاقها واصلتكم الشور قده عند بندر
كح بندر ما توقع الموضوع سهل كذا وابتسم لسعد ممتن له وناظر امه الي صارت تطالعه
ام بندر : من هي بنته ومن أي عرب
بندر : اسمها سمر ومن ال فلان وساكنين ..
ام بندر : والنعم هات تلفون اهلها وزهل الباقي



بدى العد التنازلي يقترب وأزف الرحيل انتظروا بارتين دسمين وبعدها النهاية

ربيع الحب 30-10-09 10:25 PM

الله ياغيوم ماني مصدقة بعد الغيبة رجعتي تكملين الكتابة كنت يائسة انك تكملين ابداع كمى عودتينى ننتظر عبق قلمك وماسوفى يخطة لناننتظرك بكل شوق
سي يو ليتر

جوودي1 30-10-09 11:12 PM

بارتين لا بدينا نودع قصص كثيره حلووه

الكل يبي يعرف النهايه بس اذا خلصت ودك

ترجع ايام التشويك

ننتظر البارتين بفارغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

زارا 30-10-09 11:28 PM

السلااااااااام عليكم..
غيوومه يله يله اشووف قداامي فك جبس هالضّعيف هيووفي.. خاافي ربتس بالرجال تبينه يقعد شهريـــــــــــــــــــــــــــــــــــن وهوو بيموت من الشووووق..والله مااتووقعت انتس مجرمه لهالدرجه ياا غيوم.. يااويل قلبي على هيووووووووفي واخيرا اعترف بحبه لنوووووووت.. وهي بعد اشووى انها مااسووت نفسها مستحيه وقالت بخليه يستووي على نار هااديه.. أي والله انهم ينرحمون يااقلبي عليهم كلهم الحين مالهم اهل وكل واحد مقطووع من شجره. خليهم مع بعض كوود الله يخلي منهم قبيله ويعيشوون بتبات ونبات ويخلفوا صبيان وبنات..
ياا الله غيوومه صدق باقي على القصه 3 اجزاااء بس..؟؟ اذاا الله احياانا والله بنشتااااااااق لها.. وبنشتااق لتس انتي بعد.. الله يووفقتس ياارب بحياتس الجديده..وجعلتس ماتعذبين ولد الحلال فيها مثل ماعذبتي هيوووفي..هخهخهخهخهخه

الجزء اليوم مريح للاعصااب جداا.. ان كان من نااحية هيف ونوت والقضيه.. والا من ناحيه بندر . والا من نااحية سعد وفتون...
سعد وفتون : اخيراااااااااااااا بنشووفكم مع بعض.. اهم شي انكم تكلمتوا مع بعض وكل واحد قال اللي هو خاايف منه للثااني وخصووصا انتي فتون اشوى انتس قلتي اللي انتي خاايفه منه .. وانت سعد ماقصرت وراايتك بيضااا.. عطيتها كل الحلووول وقلت اللي تبينه ابشري فيه.. بس عاد اتوقع انك ماقلت لها هالشي الا وانت وااثق من نفسك وانها مستحيل ترفضك وخصووصاا بعد ماتكلمت انت وياها في الكشته.. ومااقصرت والله يوم انك مااسويت مثل ماقالت خالتكم خذها ورح فيها بدون أي حفله.. والله خالتك هذي ماعندها وقت وكأنها فعلاا تبي تخلص من بنتها.. يعني عشاانها شااريتك ترخص بنتها كذاا.؟؟ والله هالعجز مرات يجلطن...؟؟

بندر: واخيراااااااا جااك ياامهنا مااتمنى.. الحين بيخطبون لك وتهيص مع سمر.. بس عسى الله يستر على امهااا وماتموت .. يعني الوقت اتوقع موو مناااسب ابداا .. الا اذا امها طابت وطلعت من المستشفى.. والله مااعند امك وقت عيلها كلهم بتصرفهم باقرب فرصه فتون تقول لسعد خذها الحين وانت تقول هات رقم الجماعه وازهل كل شي..هخهخهخهخه

هيــف ونوت : واخيرااااااااااااااا شفت كل وااحد متددووده بحب الثااني.. احلى شي ان اعتراافكم كان لانكم فعلاا محتااجين بعض.. كل واحد يبي الامان ويبي الراحه ويبي الاستقرااار.. واشووى بعد ان الشرطه بينزلون خبر انهم لقوا الجهاز والاختراع.. يعني عشان على الاقل ترتااحون من هم العصاابه ..
وياازينكم وانتم كل واحد يقووول انه ماراح يخلي الثااني يغيب عنه وانه بيكون الام والابو لرفيقه..
الله يتمم عليكم ياارب.. والله يعينك يااهيف على الجبس وهالحبس والله لو علي انك مااتقعد ياا ابو سعود يوووووووووم ولاا لحظه وحده فيه بس عاد وش نسووي المخرج عااوز كدا.. بس ولاا يهمك بشد لك اذاانه هالمخرج..هخهخهخهخهخه

غيومه مشكوووره مشكوووره الف ملياار مره على هالجزء الرهيب اللي يريح الاعصاااااااااااااااااااب.. والله رووعه يااغيوومه..
بانتظاار الجزء الجاااي .. وتكفين عاد فكي ابو سعود من الجبس وتواابعه
..

نوف بنت نايف 31-10-09 12:45 AM

السلام عليكم
مرحبااااا اختي غيوم الشوق بارت اليوم في منتهى الروعه
فيه انحلت جميع مشاكل الابطال ماعد الا مكان اوراق الاختراع اللي اتوقعها
في الصندوق القديم اللي في بيت هيف اللي تكلمتي عنه في بدايه القصه
الا اذا فيه اكشن باقي بتسويه العصابه متمثله في اللي مابعد ينمسك وهو ابو لمى
ننتظر البارتات القادمه ونهايه موفقه للقصه باذن الله

احساسي يكفيني22 31-10-09 05:42 AM

يعطك العافيه والصحه غيوم .

والله ان البارت مريح جدا جدا وحلو زي جو الربيع واخيرااا غردت الحياه لنوت وهيف ...

والله محزن ان القصص الحلوة قربت على النهايه ...<<<<<<<<وش فيكم يا الكاتبات مسوين عليناا حمله نهايه

بس وعل العموم الله يوفقك غيوم يوم ودوم

ام الشهد 31-10-09 07:24 AM

اهلين اختي غيوم وش اخبارك يالغلا
وش هالاخبار الحلوة والعلوم السفره نوت وهيف ياحبيلكم والله واخيرا اعترفتو وصارحتو بعض الله يشفيك ياهيف وتكمل مشوراك الي بديته مع نوت #########وبداية خير لنوت يوم جا سعد وعلمه بالموضوع الله ينصرهم ويقويهم
نوت مبروك ياقلبي عليكي هيف وحبه وان شاء الله تقرحين بشوفه الي تسببو بموت ابوك وامك مذبوحين ان شاء الله
سعد وفتون حركاااااااااااات والله الله يوفقكم وسعد رايتك بيضاء ماقصرت حسست فتون بقيمتها وانها غاليه عندك
بندر نقول مبروك مقدما والله يوفقكم
اكاليل الورد لك غاليتي وننتظرك على خير

لا خلا ولا عدم 31-10-09 08:10 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااام









وسعووووووووووووووووووووووووووووووا







دررررررررررررررررررررررررررب






أناااااااااااااا جييييييييييييييييييت^_^


غيوووومه وش ذا الزين وش ذا الزين ^_^.... الله يفرحش دوم مثل مافرحتينا بذا البااارت المفرح ^_^...يوووه باقي القليل ونودع الحلم الغامض!!!.. والله راح توحشنا ياهيف وانتي يانوت وسلطان وكلكم راح توحشوونا....... وغيووومه راح نشتااق لش.. بس عسى يكون فيه قصة جديدة بعد فترة بإذن الله <<< طمااعة خخخخخخخخخخخ

نوووت وهيف.... كلوووووووووووووووووووووووش... الحمد لله اخيرا اعترفتوا لبعض بمحبتكم...والله يا اني فرحت من قلب لكم.. بس رحمت هيييييييف وش اللي بيصبره شهرييين خخخخخخخخخخ اتوقع يتهور مستحيل يصبر وهي عنده هع هع هع^_*... بصراحة تذكرت قصيده الامير عبدالرحمن بن مساعد واللي احبها مووت ^_^

إخـتـلفنا ... مـن يـحب الـثاني اكـثر

واتـفـقنا ..إنــى اكـثـر وانـك iiاكـثر

من عدد رمل الصحاري ... من المطر اكثر واكثر

كـيـف نـخفي حـبنا والـشوق iiفـاضح

وفــي مـلامحنا مـن الـلهفه iiمـلامح

عاشقين ونـبـضنا طـفـل iiحـنـون

لـو تـزاعلنا يـسامح .. الهوي شيٍ iiمقدر

هـنـني يـالـلي جـمـيعي لــك iiهـنا

حــطــنـي بـــأخــر iiمــــداي

طـيـرك الـلـي مـايـبي غـيـرك iiانـا

ضــمــنـي انــــت iiفــضــاي

صـدق انـي فـيك مـغرم فـيك مغرم iiفيك

والـحياة وش الـحياه الا مـشاهد iiناظريك

يـانـهار لــو تـغيب الـشمس iiواضـح

يـمك دروبي وكل الناس يدروبي وانا iiدري

وكـل قـلب له حبيبه وانت محبوبي iiوتدري

من عيونك .. صعب تسرقني سواليف iiالبشر

وانـا الـنظر .. زانـت فـعيوني iiالـنظر

الـهيام الـلي سـكن فـينا .. تعدانا وكبر

مـثـل الـشـجر ولايـنـحني iiولايـنكـ ــسر

صـــار مــثـل الــريـح iiجـامـح



الحمدلله على سلامة سمر واهلها...^_^

بندر... نقوول مبرووك مقدما... بس اصبروا شوي لين نتطمن على حال ام سمر ^_^

سعد وفتوون.... شخصية سعد رائعة جدا... ثقة في محلها... وحلو تصرفه مع فتون وتخييره لها باللي تبيه وهو راح ينفذه.. يمكن لانه اساسا مهد لها الطريق وعرف وجهة نظرها يوم كانوا في الكشته ....واحلى شي انهم صارحوا بعض باللي في خواطرهم عشان يبدون بداية صحيحة...الله يوفقكم يارب ^_^

فهد... مصير الحق يبان.. ومستحيل تطلع من الحدود ... اتوقع نهايتك قربت واااااااااااااااايد ^_^


غيوومه ادري رد بايخ بس تحملي هع تراني من سمعت النهاية قربت وانا مدري وش اقوول خخخخ... اكره لحظات الفراااق من يومي ^_^....

ننتظرش بكل شووق يالغلا ^_^

وردة الياسمين 31-10-09 08:46 AM

غيومه رووووووووووووعه البارت وننتظر التكمله يا عسل

غيوم الشوق 03-11-09 01:19 PM

الجزء السادس والعشرون


مهما الليالي والزمان امتحني لاصد بي وقتي فانا ما قدر أنساك
وان صد بك وقتك عساك متهني فانت البعيد اللي عيوني تمناك
فقدها يحس بشووق فضيع لها يمكن ما جلس معها يومين على بعض لكن الشوق ما خلا النوم يطب عيونه تذكر نظراتها خوفها على أمها حركاتها غمض عيونه يحاول يخفف دقات قلبه قلبت كيانه هل معقولة توافق علي تخيل شكلها وهي عروس تخيلها وهي جنبه صح ما شاف ابتسامتها بس يحاول يتخيلها تبتسم له آهـ يا بندر لو بحد يحلف أنك راحت تحب كان حلفت سبحان الله كيف جت هـ الإنسانة في طريقك كيف تعرفت عليها يارب سهل اموري وشفي أمها عشان اقدر افاتحهم بكل سهولة






نوت : هدي هدي بسم الله عليك وش فيك
سمر : وينك يا نوت لو تدرين وش صار علي
نوت : طيب انتي الحين قوليلي كل شي حبه بحه امك شلونها وبعدين قوليلي وش صار عليك
سمر وتشهق : نوت والله محتاجه لك امي الحمدلله الحين بخير من ركبوا عليها المغذي وعطوها بخاخ لكن انا الي محتاجه لك ابي افرغ الي داخلي فيني كبت غير طبيعي لو ما اشوفك راح انهار تكفين نوت تعالي محتاجة لك
نوت : سمر شلون اطلع وهيف
سمعت نوت صوت من وراها
هيف : وش صاير
نوت : شوي سمر بكلمك بعد شوي وترجع تكلم هيف سمر صديقتي منهاره مره تبيني معها
هيف : طيب روحي لها اكيد محتاجة لك
نوت : طيب من يوديني
هيف : بتصل على سلطان يمرك مع أهله ولا اقول وش رايك اروح معك ويسوق فينا عامل من العمال
نوت بخوف : لا لا اخاف يضرك المشي
هيف : أمشي بس خليني اتعود على المشي ومليت من القعده بالغرفة يالله تجهزي بسرعه
نوت : اتصل اقولها جايتها
ابتسم لها هيف : لا خليها مفاجاه
ابتسمت له ورجع يقول : روحي قبل اهون الحين تبسمين لي ذبحتيني
حمر وجه نوت وضحك على احراجها وكيف راحت بسرعه تلبس عبايتها






كانت تبكي حالتها حاله بنتها يوم قامت ما لقتها وجا الصباح الثاني وبعد ما شافتها وتكلم فهد ومقفل جواله معقولة لمى تكون معه ما بقى صديقة الا كلمتها وين بتكون وقطع عليها صوت التلفون راحت ركض له شافت رقم ثابت وصوت لمى وهي خانقتها العبره
لمى : يمه
حصه : عيونها وينك يمه
لمى : يمه انا مع ابوي وبنسافر
حصه بشهقة : وين بتروحون انقطع الاتصال الي بينهم صوت لمى اختفى هي صحيح تطمنت على بنتها بس وين بيرحون ويخلونها وش قصة سفر
فهد : لمى وش الحركات هذي ما تخافين يكون المكالمات مراقبة انا منزلك للسوبر ماركت عشان تتقضين ولا تكلمين
لمى وهي تمسح دموعها : حرام يبه اكيد امي خايفه علينا
فهد : قولي عليك انا آخر شخص تهتم له
لمى وهي خلاص انفجرت صياح : طيب ليش امي ما تحبك ليش كذا علاقتكم كان فهد يمشي ومسرع وضايق صدره من بكى بنته ومن حياته الي بدت تدهور التفت عليها : لمى مسحي دموعك مابي اشوف دموعك
كانت تمس دموعها بقفى يدها لكن الدموع تنزل اكثر وكثر تقطع قلبه وهو يشوف كيف بكيها ورجع يشوف الطريق وانصدم من قرب الشاحنه له ضرب بريك ولف لكن وين خلاص وصل للشاحنه ودخلت سيارتهم تحتها منظر فضيع جدا اختلط الحديد مع لحمهم مع اصوات صراخهم
توقفوا شوي توقعون فهد مات لمى ماتت مدري تابعوا معي لاخر البارت ونشوف الله يعين قلبك يا حصة







سعد : وش صار على مؤيد والشله الي معه قيدوا اعترافاتهم
..: خلاص اعترفوا بالتهم المنسوبه لهم والحين بنرفع القضيه للقضاة يحكمون فيها






هشام : مؤيد ازعجتنا تبكي كأنك حرمه
مؤيد : آهـ يالقهر آهـ يمه انا ما همني وش بيصير علي أنا همني امي وخواتي
هشام : الله يخلي لنا ابو متعب يصرف الحين لهم رواتب شهريه انت لا تفكر الا في نفسك وش تتوقع يحكمون علينا
عبد الحميد بخوف : وش تتوقعون
مؤيد وهو يشهق من الصياح : تدرون وش بيحكمون علينا بيحكمون بالقصاص هذا ما كان تعزير نسيتوا كم شخص ذبحناه
هشام بخوف : ترا بس نحده بالسياره وقلبت فيه
مؤيد : وبسمه وش صار ولا نسيت كيف
عبد الحميد شارك مؤيد البكي : يعني خلاص بيقصونا
هشام بخوف : لا تستعجلون الحكم
مؤيد وهو يناظره بنظرة هذ قتل نفس وش تتوقع
عبد الحميد : طيب يمكن نوت تعفي عنا
مؤيد حس بشعور فرحه بسيط يدخل قلبه : تتوقع تعفوا عنا بعد الي سوينا فيها
هشام : مراح ترضى الا بديه وحنا من وين لنا
عبد لحميد : مصيبة


الحين بس عرفتوا انها مصيبة الحين بس حسيتوا بمدى فضاعت الي سويتوه ذوقوا الحزن






نوت بضحكة :شلونك يا خاله الحين
ام سمر : الحمدلله بخير
نوت : قطعت قلبي سمر والحمدلله اثاريها تبالغ
ام سمر تبتسم لها : الله يعين يا بنتي خطف وحاله ما يعلم فيها إلا الله كيف تبين سمر ما تخاف
نوت وهي متحمسه : هاه سموره قولي كيف خطفوكم
سمر : الله يخليك اسكتي ترا بذبحك كله سبايبك
شهق نوت : وش الكلام هذا
ام سمر : سمر وش فيك
سمر : يمه عسى خايفه على زعل نوت اتحداها تزعل مني لا أرضبها بشبشب الي علي
نوت وهي تضحك : ابد ما عندك سلوب الله يعين الي راح تاخذينه
حمر وجه سمر على طول فكرت في بندر ما تدري ليش دق قلبها
انتبهت لها نوت : سمر ابغيك شوي في حاجه مهمه ماعليه ياخاله نخليك شوي
ام سمر : اخذوا راحتكم بس انتبهوا وابو سمر بالشرطه من الصباح واكيد راح يجيني الحين


راحوا للاستراحه حقت النساء
نوت : يالله طلعي كل الي في بطنك
سمر وهي محمره : وش اقول
نوت : ههههه وقسم بالله ان حمرت هـ الخدود وراها سالفه ليكون حبيتي واحد من العصابه
سمر : مالت عليك وين راح تفكيرك اصبري بقولك من طقطق لسلام عليكم







سلطان : ياخي ما رتحت بالبيت مشتاق للمستشفى يعني
هيف : ملل فضيع وبعدين جاي بنوت لصديقتها هنا
سلطان وهو يضحك : نوت اثاري السالفه فيها نوت ويناظر رجليه اسمع شكلي بجيبك لبيتنا انت ما يصلح تجلس في مكان فيه نوت ترا كسرك مراح يجبر
فتح هيف عيونه على وسعها : سلطان استح على وجهك
سلطان : هههههههههههههههههههه علينا يا هيف لا تقول انك خربتها
هيف : لاحول ولا قوة الا بالله اشهدنك فاسخ الحيا
سلطان : آهـ يا الحيا يا زينه ويا زين أهله
قطع عليهم صوت طق الباب
السلام عليكم
هيف وسلطان : وعليكم السلام تفضل
تقدم وصافحهم : معكم بندر ... من المباحث
هيف وعرفه : هلا والله أي عرفتك قال لنا عنك الضابط سعد
التفت عليه بندر وناظره وشاف يده ورجله وعرف انه هيف بندر بابتسامة : اكيد هيف
سلطان : احد يعلمني وش السالفه مباحث وضابط وشرطه وش العلوم
ابتسم له بندر : اول شي ابي اسأل عن حالة مريضه هنا
هيف : اكيد ام سمر
دق قلب بندر يوم طرى اسم سمر وحاول ما يبين ربكته : أي شلونها الحين
سلطان : مافيه شي كايد يمكن يعطونها العصر خروج
بندر : الحمدلله ويلتفت على هيف شلونك الحين
هيف : بخير الله يسلمك
سلطان : اقول تراني موجود احد يعلمني وش السالفه
بندر راقوا له الشباب وقعدوا يعلمونه وش صار وش المعرفه الي بينهم وهم ما يعرفون بعض شخصيا







نوت : والله البنت عايشه قصة حب
سمر بشهقة : نوت وش الكلام هذا اقولك كيف انخطفنا وش سوينا وانتي ما ركزتي الا على بندر وهي توطي صوتها خجل
نوت : ههههههههه يا حلو اسمه من ثمك بس اسمعيني زين يا سموره انتي تعرفنيني زين اتركي بندر اذا فعلا مواقفة معك تدل ان له ميول لك فهو راح يتقدم لك اما اذا حاطك لعبه فلا تعطينه وجه
سمر وهي تفتح عيونها : وين راح تفكيرك ادري تراني ماني خبله اعرف ولا راح اعطيه وجه اذا يحبني يدل بيت ابوي جانا مرتين وضحكت
نوت وهي تقلدها : جانا مرتين
سمر وهي تتنهد : اسكتي يا نوت شفتي يوم اضحك على البنات الي يحبون ما توقعت احب
نوت بجديه : سمر حاسبي على عواطفك لا تنجرفين ربي راح يكتب لك كل خير اذا مشيتي على الي يرضيه
سمر : ان شاء الله
نوت : يالله نروح لخالتي طولنا عليها
طلعن من استراحة الحريم في الوقت الي طلع هيف وبندر وسلطان وكانوا في ممر طويل مره ارتجفت يدين سمر ومسك يد نوت كانوا متسترات مره وعليهم قفازات ومايبان منهن شي ابد
سمر : نوت شوفيه مع زوجك
نوت : يابنت الذينا يهبل شوفي عيونه
سمر : يمه عيونه تخوف
نوت : بس تجذب
سمر بغيرة : ترا بعلم هيف تغزلين برجال غيره
نوت : فديت هيف والتراب الي يمشي عليها
سمر : الله يطعمني يارب
انتبه هيف لنوت عرفها وتكلم : الأهل الظاهر خلصوا ارتفعت عيون بندر تلقائي اكيد هي هذيك الي مع نوت اكيد صديقتين تذكر مذكراتهن ارتبك وصار يخبط في الكلام مع هيف ما عاد ركز انتبه له هيف ما درى وش فيه مشتاق لها وده متى يقدر يحصلها وتكون عنده

غيوم الشوق 03-11-09 01:20 PM

الجزء السابع والعشرون

يمه وش تسوين
ام سلطان : تعالي خلينا نطلع الخيام وننفظها من الغبار ونجهز أغراضنا
نوف : امحق عروس الله يهديكم يمه يعني مصممين تخيمون
ام سلطان : يا وجه الله الجو زين ونشوف على طول شوفنا ونتمشى ازين من حكرت البيت
نوف : طيب يمه انا بتزوج بغدي سمرا
ام سلطان : اذا عودنا استأجروا استراحه وغطسي في المسبح يوم كامل
قطع عليهم صوت ضحك مثايل : ههههههههههههههههههههه اشهدنتس جبتيها يا خاله
نوف وهي منقهره : جعلتس المرض يا مثايل حطيتي الفكره في روسهم
مثايل وهي تضحك : ههههههههههه ياختي وش نسوي اجل تبينا نقعد في الحكره عشانتس
ام سلطان : انوف وش رايتس مير نكلم بدر ونقدم عرستس
نوف بشهقة : يمه تراني بنتس الوحيده كله حب للبر
ام سلطان : اجل خليتس ساكته وروحي معنا
مثايل : لا تقطين البرقع والبسي نظرات شمسيه والبسي قفازات واذا جا الليل قطيها وخلاص
نوف : مالت على ذا الخشة أي وش همتس
ام سلطان : بنعزم بدر وهله معنا
نوف بشهقة : يمه تكفون اذا تحبيني لا
ام سلطان : ليه لا وش عندتس
نوف : بصير من الننجا وشكلي غلط تبينه يشوفني كذا
ام سلطان ورحمتها خلاص اجل لكن هيف ونوت بنستأجر لهم خيمه معنا
نوف وهي بدت تستأنس : والله شكلنا بننبسط
مثايل وهي تضحك : شفتي يا خبله والله ان نستانس
ام سلطان : روحن طلعن العزبه وشوفن وش ناقصها من الأغراض
نوف : يمه بنستأجر وايت
ام سلطان : اكيد تعرفن سلطان يمكن يعزم اخوياه لازم يكون الماء راهي
مثايل : يالله نوف خلينا نصلح العزبه
نوف بفرجه : يالله امشي







حصه الدمع ما فارق عيونها تحس بخوف اهلها بعيد جت للرياض عشان فهد وخلت اهلها بالشمال كيف تتصل عليهم وش تقول وش تعلمهم فهد اخذ بنته وسافر وخلاني يارب تحفظ لي بنيتي يارب وتحميها من كل سوء






راح هيف يمشي لنوت وشافته سمر وتركت نوت واقفة ودخلت على امها وبندر توجه لغرفة ام سمر وقف عند الستاره وحاول يطول صوته وما يكون فيه اهتزاز
بندر : السلام عليكم
وسمر الي ما زالت العبايه عليها وتحمد ربها انها عليها والغطوه وامها ما تشوف ربكتها
ام سمر : وعليكم السلام
بندر : معك بندر يا خاله وشلونك
ام سمر وعرفته : يا هلا والله ومرحبا بولدي شلونك عساك طيب
بندر : ابشرك الحمدلله انتي الي شلونك عساك طيبة وشلونك الحين
ام سمر : بخير ونعمه الحمدلله وكتبوا لي خروج العصر
بندر : الحمدلله على السلامه
ام سمر : مشكور يا ولدي الله يوفقك ويجزاك خير
بندر ابتسم : ما سويت شي
ام سمر : الله يقوي عزايمكم يمه وينصركم على من عاداكم ويكفيكم شرهم
بندر : امين وبتردد خاله ترا الوالده بتزوركم بعد المغرب اذا يناسبكم
ارتجفت يد سمر وقلبها صار يدق
ام سمر ستغربت بس ما حطت في بالها خطبه : حياه الله يا مرحبا وسهلا أي بالله مناسبنا
بندر : خلاص على خير ان شاء الله يالله فمان الله



دق تلفون بندر : هلا والله ومرحبا بسعد
سعد : مستانس ادري انك بالمستشفى
بندر : اقول سعيدان شكلك تراقبني
سعد : ههههههههههههههه انا قلت لك ترا لنا عين بكل مكان على العموم بقولك شي
بندر :امر تفضل
سعد : لقوا فهد
بندر : جد والله وين لقوه
سعد : صاير عليه حادث على طريق الشرقية معه بنته البنت توفت على طول وفهد في العنايه المركزة
بندر : الله يشله
سعد : استغفر ربك
بندر : ماعلينا اسمع ترا بودي امي اليوم لبيت ابو سمر
سعد وهو يضحك : أي خطوبه الله يوفقك
بندر وهو يتنهد : امين
سعد : تعال وديت فتون تتقضى
بندر : والله اني انشغلت
سعد : خلاص انا بمرها وبوديها
بندر : بتستحي منك
سعد : لا عطني رقمها اتفاهم معها
بندر : ابشر برسله بطاقة اعمال







خالد : راشد وش رايك نروح للشباب في المعلب
راشد : غريبة ماتبي ندخل دردشة
خالد : مليت قسم بالله من مقابل الكمبيوتر اربعه وعشرين ساعه
راشد : ولا يهمك مشينا مع اني شايف بنت مراح يطوعها الا انت
خالد : خلهن يفارقن بس من زين خششهن
راشد : يازينهن بس
خالد : تعال ما خطبت بنت خالك
راشد : عشان يتوطى ابوي في حوض بطني اخطب وانا توني ادرس
خالد : طيب علم اهلك على الاقل يدرون انك تبيها قبل تروح وتبكي على الاطلال
راشد : ياشين فالك هي تدري
خالد : ياهوه كيف تدري الي اعرفه انك ما تلتقى معهم
راشد : ياخي انا مفضوح يبين علي حتى خواتي يدرون وعلموها
خالد : المهم قولهم وعلمهم
راشد : ان شاء الله تسلم يا خالد على كلامك المريح لو احد غيرك ماعلمته اني احب اميره بنت خالي
خالد : وليش حنا اخوان إلا عشان نوقف مع بعض
راشد : الله يرزقك بنت الحلال الي تحبها من اول نظره
خالد : امين مع اني ما افكر بالزواج والحريم ما احد ملى عيني
راشد : اوف يا عيني




سلطان وهو يبتسم لامه : وه وش مسوين
ام سلطان : اتصل على أي هندي خلهم يجون يطون الخيام ويرتبونها بكره بسرح انا وابوك ندور مكانن زين اذا لقينا طقينا الخيام
سلطان : بتروحون بلحالكم
ام سلطان : بناخذ معنا عاملين يبنونها
سلطان : طيب كم خيمه بتاخذون
ام سلطان : خيمه لك وخميه مجلس وخميه لنا ومطبخ تكفي
سلطان : خلاص اجل بستأجر وايت وماطور مره وحده عشان نحط عقود على المخيم
ام سلطان وكأنها تذكرت : وجيب خيمه لهيف
سلطان وهو يضحك : يمه هيف ماعليه بس اهله اخاف ما يعجبهم الوضع
ام سلطان : لا بيعجبهم وبتستانس مع البنات
سلطان : ابشري ولا يهمتس وين ابوي
ام سلطان : راح يشتري ذبايح يقول الي يبي يشوي والي يبي يطبخ
سلطان : جعله على القوة و لا يحرمنا منه ومن خيره
ام سلطان : شوف جعلني مابتسي عيوونك روح للبنات شوف وش ناقص وجيبه لهن
وسلطان يبتسم : على ذا الخشم









كانت تبكي بكى يقطع القلب : يارب اجرني في مصيبتي وخلف لي خيرا منها يارب
حس سعد بوجع بقلبه وهو يشوف كيف حصه متأثرة
سعد : أختي ممكن تعطيني رقم احد من اهلك عشان اتفاهم معه عشان تستلمون بنتكم
يدري سعد كلامه يقطع القلب ويأثر في حصه بس وش يسوي كيف ينقل لها الخبر
مدت حصه عليه الجوال اتصل على عبد الله اخوي في حايل
يارب تعيني يا شين اذا الواحد نقل خبر شين الله يقدرني

سهرانة الليل 03-11-09 03:33 PM

ياهلا والله بغيومه
مشكوره يالغلا بارتين ولا أروع
بنتظارك بشوق

شمعة الدار 03-11-09 07:59 PM

واااااااااااااو بارتين وفيه تطورات الحمدلله ما صار لام سمر شي


بانتظار رحلة البر اتوقع نوت راح يصيبها شي ولامثايل مدري ليش عندي احساس سلطان تنتظره مصيبه



بارك الله فيك

قووووووووووووهيييييييييييييد

النبع الصافي 03-11-09 08:09 PM



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارتات روووعه ياغيومة وماشاء الله كالعاده متألقه


هيف ونوت وأخيرا بيرتاحون بس باقي هالجهاز يلقى الظاهر بيعينونه ليلة دخلتهم هههههه


سلطان ذالصبي ذا فاااصخ الله يعييين مثايل عليه


بندر الحمدلله على سلامتك وسلامة سمر ووالله واحلوت الدعوه بتخطبها

سعد شكل فتون نوخت مافي راسها الله يكتب لكم السعاده ويوفق بندر وهيف بعد يووووووووه كلهم كلهم حتى آدم ههههه


شكلس بتودعيننا قريب يعز علينا هالشيء بس اللي بيدينا ندعي لس الله يوفقس بالدنيا والآخره ويسعدس مثل ماأسعدتينا يالغاليه
ويرحم ابوس وابوي وأخوي وكل أموات المسلمين أجمعين

زارا 03-11-09 08:59 PM

السلاااااام عليكم...
غيوووومه.. مشكوره يااقلبي على هالجزئين الحلوووووووووووووووووويــن..
والله ملينات احدااااث.. بندر مااعنده وقت على طووووووول رااايح بنفسه ويقول لام سمر عن الزياره.. والله انه مصرقع هالضاابط الحلوو ابو عيوون تخوووف..هخهخهخه
والا لمى واللي صااار لها ..ياااقلبي على امهاا مااعندها الا هالبنت وتمووت بسبب لؤم ابوها.. والله رحمت ام لمى.. الله يخلف عليها ويجمعها ببنتها بجنات النعيم.. مصيبه عظيمه الله يصبرها ويصبر امهات المسلمين اللي فقدوا عيالهم .. وهــ بس ..

مشتااقه لرحلة البر اللي بيسوونها قبل زواج نوف واتوقع هالرحله بتقرب من نوت وهيف بشكل اقووووى.. وخصووصاااا انهم بيكونوون بخيمه وحده.. يعني ماافيه نحشه منا منااك يااانووووووووووت ..ابو سعووود من امااامتس والبر من ورااائتس..هعخههخهخهه
بندر وسمر: واخيرااااااا ياا بندوور قربت من سااعة الصفر وخلاااص بتكون سمر من نصيبك.. والله ينرحم حالك يووم تخربقت من شفت سمر بالسيب.. بس تدري والله انك مستوووي خالص مااتبي شي بيدين سمر..هخهخهخهخه.. مت ضحك عليك وانت راايح تسلم على ام سمر .. شكلك مااعاد تقدر تصبر ابد .. والله رااحت الركاده ياابندوور.. الحرمه بتطلع العصر وانت بتجيب اهلك لهاا المغرب ويــن رااح الصبر يااا بندوووور؟؟هخهخهخهخه..بس ابشررر بالخير انلبنت بتموووت عليك وهي تبيك تخطبها الظهر قبل العصر.. هخهخهه..والله يووفقك ياارب.. وانتي سمر.. قال أيــــــــــــــش عيوونه تخووووووووووف؟؟ يممممممممه من البناااااات ودلع البنااات.. الحين هاللي عيوونه تخوووووووووف بتمووتين على ماااتلقينتس ببيته.. وهالعيوون اللي تخوووف بتكون بكره احلى عيوووون بالنسبه لتس لانها بتكووون مليااااااانه بحبتس يااسموووره الدلووعه.. اتوقع ان هدية زواجتس من بندر اليومياات اللي فيها سوالفكم انتي ونوووت..هخهخهخهخه

ابو لمى فهد: كنت خااايف على بنتك ومااخذها بتهرب فيهاااا من العصاابه الدووليه ومااتبيهم يموتوونها وهذي هي مااتت وعلى يدك انت.. سبحان الله ربي يمهل ولاايهمل وذق مااذووقت الناااس ..ياما يتمت وياامااا رملّت وياما حرمت ناس من عيالهم .. والحين هذاا انت تذوووق من نفس الكاااس اللي ذووقته المسلمين.. بنتك الوحيده مااتت وانت اتوقع بتعيش بس اتوقع تعيش وانت مشلووول شلل كامل يعني بتكون بعذاااب دااااايم وبتتمنى المووووت وماتلقاه .. وهذا جزااك واقل من جزاك..وياليت تكون عبره لكل وااحد يخووون ارضه وبلده ودينه..

ام لمى : عظم الله اجرتس ببنتس والله يجمعتس وياها في الفردوس الاعلى من الجنه.. هذاا اكبر امتحان يمتحنه الوااحد في الدنياااا وعلى قد صبره يكون اجره.. اتوقع انه بيكون فيه اجتماع قريب جداا بينتس وبين نوووت وتعرفين منها كل شي. وبتكون لتس بنت ماجبتيها وانتي بتكونين لها ام مااجاابتها... ويمكن ترجعين لحاايل عند اهلتس وربعتس وجمااعتس وتنشئين داار للتحفيظ وتسينها باسم بنتس لمى؟؟؟
مؤيد وشلته: والله اكثر وااحد رااحمته انت ياامؤيد.. وخصووصا وانت تفكر بامك وخواتك.. ياليت هالتفكير كان قبل مو الحين.. لكن هل فعلا نووت بتعفي عنكم وتطلعون من هالمصيبه؟؟

هيف ونوت : قلبي قلبي قلبي.. ياازينكم وانتم متفاهمين على الاخر والا وانتم مشتاقين لبعض.. الله يعافيك يااااهيف ويحنن عليك قلب هاللي ماتخاف الله وهي تشووفكم بتمووتون من الشووق على بعض وللحين حاجرتك بالجبس.. غيووم هييه خلصنا عاد.. عشان خاااطري فكي الجبس عن رجله.. الرجال وراه كشته بكره خليه يستاانس فيها.. وشلووون بالله يروح يكشت وهو رجله بالجبس هذي يرضي الله ياااغيووم؟؟ ارفقي بحال الرجال وحال نووت وخلي هالجبس يودّع ابو سعوود ونستتتنس وهوو يمشي بكل راااحه.. عفيا غيوومه هييييييف فكي الجبس عنه.. >> غيوم ترااني الحين حبووبه واطلبتس بكل ادب ترى ان طووول الامر فجرت فيتس..>> ياااشديده ياازوزووو..هخهخهخههخ
مثل ماقلت اتوقع ان هالرحله البريه بتكون فااتحه خير عليكم.. وبتقربكم من بعض.. وبتخلي كل واااحد اقرب للثاااني من اووول.. الله يووفقكم يااااااااااااااااااااااااارب..

غيوووووووومه تدرين واناا اشووف كيف الاحدااااااااث بدت تكون اقرب للنهاايه تذكرت بداايتها وكيف كنا مااندري وش قصة هالحلم الغاامض.. والله كانت اياام يااا غيوومه.. الله يجمعناا فيتس على الطااعه ياارب.. والله يوفقتس دنيا واخره.. ويرحم والديتس ووالدينا عن النااار..

غيوووووومه.. مثل ماقلت لتس الجبس ماااعااااد ابي اشووووفه.. والله احس انه مسوووي عاااائق لي انا مو لهيووووفي دكتوووري الاجمل..هخهخهخهخه

احساسي يكفيني22 03-11-09 09:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا غيوما

الله الله احداااث روعه وفله تسلمين وتشكرين يا الغلا

وردة الياسمين 04-11-09 07:12 AM

غيومه رووووووووووووووووعه بارتين وننتظر التكمله حبيبتي على نار

غيوم الشوق 08-11-09 01:54 PM

الجزء الثامن والعشرون




بندر : يمه تكفين لازم تعلميني بكل كلمه تقولها لك
ام بندر : لاحول ولا قوة الا بالله وش جرالك اشوفك من مشينا بالبيت وانت توصي
انحرج بندر خاف امه تدري عن مشاعره
اسمع مر محل وجيب سله حلويات وحلى وفطاير الحرمه توها طالعه من المستشفى مابي اروح ويدي فاضيه
بندر ابتسم لامه : ابشري ولا يهمك


كانت سمر طول الوقت ترتب وتنظف ومهتمه مره معقولة الي في بالي معقولة ام بندر جايه عشان الي افكر فيه يا خوفي انصدم






عبد الله وهو يمسح دموعه : حصه خلك قوية الله يجمعك فيها بجنات النعيم
حصه بعبرة مخنوقة : تكفى يا عبد الله راحت وخلتني راحت خلاص مراح اشوفها بنتي الوحيده حسبي الله عليك يا فهد الله ينتقم منك ليتك بدالها ليتك بدالها
عبد الله : نروح نشوفه يقولون منهار
حصه : عساه من كذا وردا الله لا يوفقه
عبد الله : ما يحتاج يا حصه تدعين حالة متدهور رجلينه الثنتين مبتوره وفقد اعز انسانه على قلبه
حصه : لا يا عبد الله لا تقول لو عزيزه على قلبه ما سوا الي سواه لو يخاف عليها ما حرمني من صديقتي ما طعن صديقه في ظهره ما حرمني بنتي
ونهارت تصيح حصه انسانه ملتزمة لكن فقد بنتها ما قدرت تتحمله




سعد : ليش عطيتوه مخدر
الدكتور : طول وقته يصيح ومتأثر نبي نخفف عليه
سعد : الي مثله المفروض تحسسونه بالألم عشان يعرف مدى مقدر الألم الي سببه لغيره
دكتور ناظرة بنظرات عتب : انا وضعي غير عن وضعكم استأذنك وراي مرضى لازم ادور عليهم

ورجع سعد يكلم نفسه : تناظرني كذا او ما تناظرني ما همني ربي حرق قلبه على بنته ستغفر الله الله لا يعاقبني في بنتي بس هذا انسان ماعنده قلب ولا ذمه ولا ضمير




نوت : سعديه هيف وش يسوي مع العمال
سعديه : ما ادري حتى خالي ما كلمني طول الوقت وهم في المخزن يطلعون الأثاث القديم ويبون يرتبونه
نوت : ليش
سعديه : علمي علمك يمكن هيف له مخطط
نوت : يوه لو العمال مو برى خاطري اطلع وشوف وش يسون
سعديه : تبيني اروح لخالي وقوله ينادي هيف
استحت نوت ما بعد تعودت على هيف وتحس بربكه : لا لا مافي داعي
سعديه : انتي لو الواحد يسمع كلامك بيضل طول وقته مكانه مراح يتغير منوه لازم تتحركي شوي لازم تبيني لوه اهتمامك
وراحت سعديه لخالها وما اهتمت لترجي نوت الي ولع وجهها منفشله وش بيقول عنها تتدخل
شافت سعديه تكلم خالها وآدم يروح لهيف الي كلمه آدم وناظر للفله وشافت كيف يناظر وجا يمشي وهو متمسك بعكازه بيده السليمه واليد الثانيه خففوا الجبس منها لأن الكسر الي فيها ابسط من كسر الرجل شالوا الجبس وحطوا لفه عشان بس ما يحركها كثير وربطوها برقبته عن طريق رباط طبي عريض
يوه يا سعديه الله يسامحك وش بيقول الحين عني كانت مرتبكه مرره وتحس بقلبها يرجف
دخل وهو يالله يقدر يمشي ابتسم لها ابتسمت له وهي وجهها صاير احمر
هيف : سمي يا قلبي يقولون تبيني
صارت نوت تبلع ريقها بصعوبه وتحاول تجمع الكلام : لا بس اشوف فيه عمال
ابتسم لها : جلست البيت الله لا يوريك خلتني التفت للبيت المخزن الي برى كبير مره وابي استفيد منه حنا عندنا ماخزن واي شي مستغنين عنه هنا بنحطه بالمخازن والمخزن الي برى بفضيه وخطط اخليه قعده غير لنا او يمكن اخليه مسبح عشان ناخذ راحتنا فيه مستر
ورجع يبتسم لها تجين معي تشوفين الأغراض الي بالمخزن يمكن يعجبك شي
نوت وهي ترد عليه بحياء غير طبيعي : طيب والعمال
هيف : ما عليك منهم البسي عبايتك وتغطي وتعالي
نوت : خلاص شوي وبجي
هيف : يلا بنتظرك
جت تركض وعبايته في يدها
هيف وهو يبتسم لها : شوي شوي لا تكسرين بعد انتي
هنا ضحكت نوت واول مره هيف يسمع رنات ضحكتها
هيف : أخ يا قلبي على الضحكة الحلوه
دنقت نوت وقعدت تحرك طرف عبايتها
هيف وهو يتنهد : امشي يلا الله يعيني يارب على الحيا
مشت معه وهو يتمنى يمسك يدها لكن يالله يقدر هو يمشي

شافت كيف العمال يشيلون الأثاث ويرتبون ويطلعون يارب لك الحمد صدق ان حنا في نعمه الأثاث مره جديد وما استخدم جلست تتفرج وهيف يقربها له مايبيها تصتدم مع العمال
آدم : طيب يا ولدي اغراض ابوك وش راح تسوي فيها
هيف : خلهم يخلونها بالحديقه ابي اتفرج عليها المهم بخليه داخل والي مو مهم يشيلونه مع الأثاث
بدوا يطلعون الخزنة والكرتون الكبير شافه هيف وستغرب كبره قرب منه كان ملفوف عليه بلستيكه بيضا ولازم شي حاد عشان يقصها
هيف : آدم عطني سكينك الصغير الي معك بدى هيف يفتح اللاصق القوي وفتح الكرتون ولقى تحت الكرتون كيسه عليها طبعات كثيرة وشقها بالسكين بكل سهولة ونوت كلها فضول تبي تشوف وش هذا وهيف مثلها فتحوه وكتشفوا انه خزنه ساده جدا حتى مكان المفتاح مو موجود
نوت : خزنه وكأنها تذكرت شي يوم كان عمرها 13 سنه يوم راحت مع امها لواحد اسمه محمد بس ما اعطت الأمر أهمية
آدم وهو يجي هيف مسرع : هيف الضابط سعد جا ومعه واحد
هيف وكأنه تذكر انه مواعدهم اليوم : خلهم يتفضلون في المجلس والتفت على نوت
تراهم يبون يكلمونك انتظري لحد ما اناديك
نوت : ان شاء الله
راح هيف لهم وترك الخزنه

هيف وهو يمشي بصعوبة : يا هلا والله ومرحبا
ابتسم له بندر وسعد
تبادلوا السلام وراح آدم يجيب القهوه وخذوا معه وعطوا وعلم سعد هيف انهم لقوا فهد وانه في حالة انهيار وبيلقى العلاج اللازم وبينقلونه للسجن بالرياض وقاله ان بنته ماتت بالحادث
سعد بجديه : نقدر نشوف نوت
هيف : ان شاء الله واتصل على نوت تجيهم المجلس وهو ما وده تطلع لهم بس وش يسوي وبندر ساكت ويطالع وحس بحساس هيف ويحاول يبتسم له
جت تمشي بعياتها متستره مره ولا شي طالع منها وقف هيف مايبيها تنحرج ومسك طرف يدها لكن لصعوبة وقفته مسك عصاه عشان يوازن وقفته وهي جت جنبه
نوت : السلام عليكم
بندر وسعد : وعليكم السلام
سعد يدخل بالموضوع بشكل جدي : اسفين اخت نوت لكن نبي نسألك كم سؤال
تعرفين فهد ...
نوت : أي اعرفه صديق ابوي
سعد : تعرفينه شخصيا او بس من كلام الوالده
استغربت نوت كيف سعد يدري عن مواضيع خاصه : لا بس من كلام امي
سعد : طيب قد مره زارك ببيتكم
نوت : لا ابد
سعد : طيب تعرفين شي عن اختراع ابوك
نوت : لا
سعد : تذكري ما تعرفين أي شي
نوت تحاول تتذكر : لا
سعد : طيب الوالده ما أخذتك مره معها لشركه ولقيتي شخص اسمه محمد
نوت : أي
سعد : طيب وش سويتي هناك بالشركه
نوت : من زمان
سعد : أي ادري من كان عمرك 13 سنه
نوت : أي
كان هيف وبندر مستمعين ويحاولون يركزون معهم
سعد : طيب الشخص الي اسمه محمد وش سوى يوم دخلتوا عليه
نوت وهي تحاول تتذكر : دخل شي بخزنه وخلاني احط يدي وانفتحت ودخل شي وبعدين رجعت حطيت يدي وتقفلت الخزنه
سعد : خلاص انحل الأشكال يا هيف الخزنه عندك بس تذكر وين الوالد يحط أشياءه الثمينه
هيف : بس الوالد توفى الله يرحمه قبل الجهاز هذا
سعد : ادري الله يسلمك وموصي محمد مدير مكتبه ومساعده يهتم بموضوع وختراع الداعيه محمد
نوت : انا ادري وين الخزنه
الكل التفت لها
نوت : الخزنه بالمخزن الي برى تو هيف من شوي يحاول فيها
هيف وهو يشهق : أي والله خزنه غريبه جدا مافيه اثر لمفتاح فيها
سعد : نقدر نروح نشوفها
هيف : تفضلوا
مشوا لقوها في حديقه نفس ما خلاها هيف تقدموا كلهم بندر سعد وهيف يشوفون الخزنه ويدورون وين حتى مكان البصمة ودوروا وعجزوا ما لقوة
سعد وهو يضحك : الحين انتوا مثلي مبققين عيونكم
هيف : والله انها شي عجيب وشلون تنفتح
بندر : اقول لا تحاولون تورونا عضلاتكم نادوا الأخت نوت تشوفها يمكن تتذكر
حست نوت بخجل والتفت لها هيف ومشت له وقربت منه وسعد وبندر بعدوا شوي وهي على طول راحت للزاويه الي فوق يمين ونزلت يدها لتحت بشكل مستقيم وهي تضغط بشكل خفيف وعلى طول نزل الباب لتحت ونذهل الجميع وانفتحت الخزنه ولقوا الجهاز ومعه ضرف وسط مكتوب بخط عريض يسلم لنوت بنت محمد
خنقتها العبرة



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابنتي الغاليه
اعلم ان لو كان والدك حي لما صممنا الخزنه لنتشر اختراعه وشاهدتيه نجاحه بنفسك
لكن عندما توفي كنت حريص لتسليم اختراعه لوالدتك ولك وصممت الخزنه عن طريق بصمتك ولا يقدر أي شخص ان يفتحها إلا انتي وما أمنت أحد إلا محمد مساعدي الأول عشان يهتم بموضوعها اذا لم استطع تسليمها لك بنفسي

عمك سعود صديق والدك

كان هيف يقرا مع نوت الحين ابوه مات من زمان اكيد محمد الي تولى كل شي طيب ليش ما قالي ان اسمها نوت وليه ما علمني يمكن يوم رحت ادرس خاف اني ما اعطي البنت حقها
قطع عليه تفكيره
سعد : تسمحين اخت نوت ناخذ اختراع الوالد ونسلمه للدوله
نوت : اتمنى يستفاد من اختراعه
سعد : ولا يهمك الدولة راح تعطيك نصيبك
نوت : لا مابي شي الفلوس الي راح تقدرونها ابنوا بها مساجد لبوي ودفعوها للمحتاجين انا الحمدلله مو على حاجتها
حس هيف بفخر وهي تكلمت : خلاص تبوني ولا اروح
سعد : لا خلاص تفضلي
ناظرت يم بندر شافته يطالع يمها حست برجفه يمه شكله هيبه مره
راحت داخل وتصلت على سمر

نوت وهي تمد صوتها : الســــــلام عليـــــكم
سمر : هلا هلا هلا والــلـــه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوت على طول بدون مقدمات : حزري فزري من عندنا
سمر بضحكة وقالتها بعبط : ليكون بندر
نوت شهقت وضحكت : يمه شلون دريتي
سمر : جد عندكم والله قايلته اضحك
نوت : عندنا والحين هو وهيف واحد يقاله سعد برى
سمر : وش يسون
نوت : في قضية ابوي
سمر : اها طيب اسمعي مراح تصدقين امه البارح جتنا
نوت تقاطعها : اكيد مشروع خطبه
سمر : يوه خليني اكمل
نوت : اكيد موافقة
سمر وهي تضحك : توي افكر
نوت : العبي غيرها ياشيخه وافقي بس لا تضيعين وقت ثمن يهون ويروح
سمر واول مره تكون جريئة : لا بسم الله علي وطت صوتها هو لي وانا له ان شاء الله
نوت : الله الله على الحب يا ناس
سمر : مما عندكم
نوت : يالله بخليك بشوف وش هيف يبيني او لا
سمر : يا قلبي شوفوا بس شلون تنطق اسمه هيف اسم له رنه
نوت : ههههههههههههههههههههههه فمان الله بكره بشوف شلون بتقولين بندر
سمر : وه فديت الطاري
نوت : هههههههه يالله اخرتيني وترا بجيكم بكره اسلم على خالتي ام سمر
سمر : حياك الله البيت بيتك ما يحتاج اقول
نوت : ادري






سلطان : نوف امي وابوي ما جو
نوف : لا والله
سلطان : من الفجر وهم سارحين
مثايل : اكيد قعدوا يتمشون ترا من زمان عمي ما طلع للبر
سلطان : الله يستر ودي اني رحت معهم
وقطع عليهم سوالفهم صوت ابوه وهو يكلم زوجته
ابو سلطان : الهمام عجلي علينا
سلطان وقف يبي يشوف وش في ابوه صوته واصلهم
سلطان : عسى ماشر وش فيكم
ابو سلطان : سلطان يا ولدي عجل جيب للعمال شين يا كلونه وشاهي وماء تراهم من الفجر وهم يشتغلون عجل نفداك
سلطان : ابشر ولا يهمك ادخل داخل
ابو سلطان : ها عجل ابشر ولا شفت شي
سلطان : ههههههههههه زين يبه تحرق عمرك
سلطان : يا بنات
نوف : وش فيك
سلطان : ما فيني شي تعرفين ابوي عجلن هاتن باقي الفطور والشاهي وماء للعمال
نوف : ان شاء الله

ام سلطان وهي في المطبخ وتكلم نوف : امحق شايب دمه حار كل شي يبيه عجل
نوف : هههههههههههههههههه ماعليه يمه ابوي مافيه اطيب منه
ام سلطان : اخلفني ما خلاني اعرف ابني وزعجنا يبي كل شين على مزاجه
نوف : طيب يمه وش بيضركم اذا سويتوا الي يبي
ام سلطان : يا بنتي ابوتس يبي رايه يمشي لونه غلط اسكتي ترا ضغطي ارتفع هدتن من يوم رحنا لين عودنا
نوف : ههههههههههههههههه اشوى اني ما رحت معكم
ام سلطان : قومي عني تضحكين
مثايل : نوف بسرعه عمي احرق فينا يبي الفطور
ام سلطان : عجلوا ودوه لا يجي بحاجونته
نوف ومثايل : ههههههههههههههههههههههههه
خذت مثايل الصينيه ودتها لرجلها وكملت نوف السوالف يمه بنيتوا خيمه لهيف
ام سلطان : بنينا والله ان العمال فحت تسبودهم من البنيان وفرشناها وبعد بكره نسرح لها ان شاء الله جون ياخذ العقل ويرح النفس
نوف : طيب احد علم هيف
ام سلطان : سلطان علمه وانا بتصل على نوت بعلمها
نوف : يا سلام بنستانس ان شاء الله
ام سلطان : ان شاء الله









هيف وهو ماسك يدها : نوت ياقلبي كلمتك ام سلطان
نوت وهي بدى يخف الاحراج منها : أي قبل شوي
هيف : وش رايك
نوت : الراي رايك
هيف : انا والله ودي اغير جو ونتمشى بس اذا انتي ما تبين مهوب لازم
نوت : لا من قال انا ودي اجرب التخييم ولا عمري خيمت
هيف : خلاص ابشري الخيمه وطلعت شوفي وش بتا خذين معك وبلغيني انا بروح للمستشفى
نوت بخوف : عسى ماشر
هيف ابتسم لها : بشوف وش قصة الجبص وإلى متى وانا مجبص
نوت : طيب يدك وخففوها
هيف : باقي رجلي وضحك انا الحين بمثابة معرس ومحروم
حمر وجه نوت وضحك هيف على احراجها
هيف : الله يعيني ودي اقضي على غيوم حرمتني من قربك
غيوم : لا اله الا الله اقول انت وهي مالي شغل من قالك تسرع
مسك هيف يد نوت وقفها معه ولا رد على غيوم باس يدها وطلع حب طاهر بدى يكبر خلى قلبها يرجف وهي تشوفه طالع اشتاقت له وهو ما بعد طلع صارت الحياه بدونه لو ثواني مملة الحمدلله يارب الي عوض صبري خير






خلاص ما عاد يفيد البكى الحين بس حسيتوا بغلطكم الحين عرفتوا كم عائلة يتمتوها كم ناس حرمتوهم
كان كلام سعد كله تأنيب لهم الأمر الحين كله بيد نوت اذا بتسامحكم بيسقط حكم القصاص لكن حكم الدوله مراح يسقط
مؤيد وهو ماهمه احد يبكي : تكفى امي امي محتاجة لي خواتي
سعد : شي يقهر تفكر في امك طيب ما فكرت في نوت وابوها وامها
مؤيد : تكفى والله بصير خادم عندها بصير سواق بصير زبال اهم شي بس تعفوا عني
سعد : بنقولها وبنشوف ولا تتأمل مدري وش بيكون ردت فعلها








هيف بصدمة : عفيتي عنهم ليش
نوت : انا الدنيا ماتهمني كثر ما الآخرة تهمني تدري وش فضل العفو
هيف : ما توقعت والله ابد انك تعفين بس هذا شي راجع لي
نوت وهي تبتسم له : ما رضوا يفكون الجبس
هيف : وهو يعصب لا تذكريني يقولون بعد سبوع
نوت : هيف انا ودي ازور ام سمر بكره بيتهم
هيف : ابشري انتي بس اشري وانا اوديك لأخر نقطه بالعالم
نوت وهي تحاول تبعد الاحراج عنها : تسلم
هيف : لا لا مابي تسلم بس
نوت وهي تفتح عيونها : وش تبي
هيف : ابي بوسه ابس مشكوره يا حبيبي يا حياتي
حمر وجهها وراحت وخلته
وهو سحب يدها لا لا مافيه اذا انتي مستحيه وماتبين انا ابي

الله يهنيكم يارب







ام بندر : هاه يا ولدي وش رايك نخلي عرسك وعرس سعد سوا
بندر وهو متشقق من الوناسه : الي تشوفينه ودي يكون عائلي ويكون بسرعه
ام بندر : تركد بعد شهر انت وفتون مع بعض وش معجلك
بندر ماقدر يتحكم بعصابه : مشتاق مشتاق لها
ام بندر : امحق عيال ماعاد به حيا قوم عني
بندر : ههههههههههههههه افا يمه ما تبين الصراحه
وكمل بروح اكلم سعيدان يخليه بعد عشرين يوم







ام سمر : مدري وش معجلهم عشرين يوم وش بتسوي البنت وسمر ودها الارض تنشق وتبلعها
ابو سمر : يا بنت الحلال ترى ابرك شي مو يخطب سنه ويتملك شهر ومتى يعرس ابرك شي الي مثل كذا يخطب ويعرس على طول الله يوفقهم يارب
ام سمر : الظاهر الولد شاف سمر ضاعت اعلومه
قامت سمر وتركتهم وضحكوا على احراجها










نوف وهي تشوف العروق والبر وغيوم بسيطه بالجو ونسمه هوا حلوه :آهـ يا حلو الجو وش رايكم يا بنات
نوت : روووعه صراحه
مثايل : عاد يا نوت لو تشوفين وقت الغروب وش بتسوين
نوت : متحمسه صراحه لليل بالبر ماعمري جلست لليل كذا
نوف : شي نقدر نلعب وناخذ راحتنا مراح احد ينتبه لنا
مثايل : هههههههههه شوافوا الشباب
نوت وهي تشهق : يوه مو صاحيين
نوف : الحقي رجلك يا نوت ترا اخوي مو صاحي لا يكسره

دقت نوت على هيف بالجوال الي شراه لها
كان جالس على الدباب يبي يمشي ماهمه كسر رجله
شاف رقمه رد على طول : اكيد اشتقتي لي
نوت بخوف : هيف اذا لي معزه عندك قوم من الدباب وش تبي فيه
هيف : آهـ جيتي على الوتر الحساس ورب البيت لقوم وما اركبه
سلطان : اقول يا خروف

غيوم الشوق 08-11-09 01:55 PM

هيف تذكر كلامه لسلطان وانفجر ضحك وهي ابتسمت لضحكه وطى صوته وكلمها : اكيد اشتقتي لي
وهي غمضت عيونها وكملت : اكثر مما تتصور
هيف : اخ ياقلبي ارحميني ترا والله اجي وانتي بين البنات وسحبك
نوت ضحكت ضحكه ناعمه
سلطان من وراه قفل قفل قبل اقفل انا
هيف : يلا حبي ازعجني الله يعيني لليل
نوت : يالله فمان الله

كانوا البنات يمشون قدامها مخلينها تكلم زوجها على راحتها الله لا يحرمني منك يارب




مؤيد وهو ماسك القرآن حكم عليهم بالسجن 10 سنوات وهشام وعبد الحميد ما هتموا كان الأمر عادي ما حسوا بمدى فضاعه الي سووه كانوا بس يتمنون اليوم الي يطلعون فيه عكس مؤيد الي يتذكر سمر وكيف كانت ثقتها بالله قوية حب يتقرب من الله يبي يحس بالراحة يبي يكفر عن ذنوبة الي يشوفها عظيمه








كان بوسط الخيمه يبي ينام لكن شوقه لها وينتظرها متى تجي طولت سهرتها مع البنات وهو من شوقه تعذر من سلطان انه يبي يريح وله الحين نص ساعه وما جت ومنحرج يكلمها وصوت ضحكهم واصله في الأخير دق عليها دقتين وقفل شافت رقمه

نوف : من متصل عليك
نوت : هيف
ردت مثايل يمكن راح لخيمتكم
نوت وهي مرتبكه : بروح اشوفه
راحت تمشي نوت بحراج ودقت مثايل على سلطان
سلطان : هلا والله ومرحبا هلا بالي له القلب يهلي هلا باغلى انسانه لقلبي
مثايل : هههههههههه شوي شوي علي
نوف وهي منقهره من حركاتهم : اقول مثيل ترا دبلتي تسبدي
سلطان : المتوحشة جنبك
مثايل :ههههههههه أي
سلطان : خليها وتعالي للمجلس مغير مقابل الضو بلحالي
مثايل : خلاص بنجيك
سلطان : النشبه بتجي معك
مثايل وهي تضحك : أي
نوف : ادري تكلمون فيني والله ان اجي وسهر عندكم خيمه روحوا لها
سلطان سمع صوتها : خليها تجي والله ان تعيف القعده وانا ولد ابوي
جو يمشون لقوا سلطان لابس فروته ومقابل الضو
نوف : لا تقول ما كلك البرد تونا الجو الحين عليل
سلطان وهو يسفها وينادي مثايل : تعالي جنبي
وتجي مثايل ويرفع لها طرف فروته ويغطيها معه
نوف : تبيني اقوم معصي والله لو تبوسها ما اقوم يا سليطين
مثايل :هههههههههههههههههه شين وقوي عين
نوف وهي تشهق : يمال الموت يمال الجدري الي يطحن تسبد العدو
سلطان : لا اله الا الله بسم الله على حرمتي اشهدنتس ام الدعاوي ويرفع طرف فروته
خليني ابوس على راحتي ما تنظلنا ام السعف والليف
نوف وهي تسفه حركات اخوها الوقحه بنظرها وتروح لبريق الحليب وتصبب لها وتقعد تلعب بالنار







دخلت وبصوت هادي هيف انت هنا
سكت يبي يشوف وش بتسوي
بصوت فيه ربكه : هيف
تنتهد : عيون هيف
ولعت جوالها عشان تقدر تشوفه لقته نايم على الفراش ونحرجت وحمدت الله انه ظلام عشان ما يقدر يشوفها
هيف وحس بحراجها : تعالي
جت تمشي له وقربها منه وخلاها تجلس جنبه
هيف : الحين انا مشتاق لتس ورايح لخيمه بدري وقعد ساعه عشان تجين
ضحكت ضحكه خفيفه : ما دريت
يقلد صوتها : مادريت الا قولي ما شتقتي لي
نوت : لا والله
ابتسم : وشو الي لا والله قولي مشتاقه وش بينقص منتس
نوت وهي محرجه : توقع سعديه مرتاحه بالبيت بروحها
هيف : اوف من التصريفه الجامده ماعليها خالها عندها انا الحين ابيك تقولين لي كلام حلو وانتي تنشدين عن سعدية
نوت : ههههههههههههههههههه
هيف : آهـ لا تضحكين ترا تسحريني وقربها منه اكثر تراني مرهق وحتري متى تجين







يمه الله يهديكم والله احس نفسي مرهقة
ام سمر : احمدي ربك كل شي جاهز ومتوفر
سمر : بس يمه كان قلتي بعد شهر على الاقل تخيلي بكره زواجي وانا احس نفسي ما رتحت
ام سمر : هم يقولون لبوتس ويكلمونه وهو يوافق يقول وش تبن بخرابيط الأيام هذي تعرس الوحده وتتوفق ازين من قصر وزفه وخرابيط عائلي وياخذها والله يسعدهم
سمر وهي قلبها يدق تحس بالخوف طيب نوت ما جت من البر
ام سمر : الا نسيت اقولك اتصلت على الثابت وتقول قولي لسمر انا من الصباح وانا عندها لا تشيل هم






فتون بخوف يمه الله يهديكم الحين بندر مو فاضي لي ليش تخلون زواجي وزواجه بيوم واحد
ام بندر : لا فيه ردح عشان تنقهرين بيجي سعد وياخذتس
فتون : طيب وبندر كيف بيدخل سعد علي
ام بندر : حاجزين ستراحه بتجي سمر وانتي فيها وبيدخلك بندر ثمن هو يدخل
فتون : طيب ليه ما قلتوا لي عشان اقول للمصورة
ام بندر : والله ما تتصورين عشان تنتشر صورك
فتون والعبره خانقتها : ليه يمه حرام عليك
دخل خالد على صوتهم العالي : عسى ما شر
فتون : امي ماتبيني اتصور
خالد : وانتي يافتون تبين تصوير
فتون وهي تبكي : أي
خالد : يمه طالبك والله ان تتصور والي تبيه فتون ان يصير هذا عرسها وخليها تستانس
ام بندر : بصركم وسو الي تبونه
فتون ابتسمت لخوها الي حب راسها وابتسم لها : الله يوفقتس يارب














سمر : هاه نوت وش رايك بشكلي
نوت : مشاء الله روووعه بسم الله عليك
جت تمشي لهم فتون : وريني سمر وش رايك اسوي مثلك
ابتسمت لها سمر : براحتك
فتون بخوف : نوت توقعين يناسبني
نوت : فتون لا تخافين ترا العروس ربي يعطيها هبه من الله وان شاء الله تكونين في عينه زهره


راحت نوت للكوفيرة وشوشت في اذنها ودفعت لها فلوس وسمر تناظر ما تدري ليش نوت تسوي الحركات هذي وخذت من الكوفيرة ورقة عربون

سمر : وش تسوين
نوت وهي تضحك : فستانك اهتمي فيه بعد بكره بسوي حفله زواج مختصرة لهيف وسويها مفاجاة
سمر : يوه من بيساعدك
نوت : لا تشيلين هم البنات بيجوني وعارفين كل شي خلاص محجوز من المسكه والترته بس باقي الفستان قلت لك والكوفيرة ابي اعوض هيف هو بكره بيفك الجبص وابي اذا جا يتفاجى
ابتسمت لها سمر : الله يوفقك يارب
نوت :ههههههههههههههه
سمر : وش يضحكك
نوت : اضحك متزوجه قبلك ونزف بعدك
سمر : مو مهم اهم شي سعادتك وتوفيقك
سلااااااااااااااااااااااام
نوت : ههههههههههههههه هلا والله وعليكم السلام
مثايل نوف : اخبار العرايس
استحت سمر ما بعد تعودت عليهم عكس نوت الي صاروا قراب لها
نوف : وين العروس الثانية
نوت : تجهزها الكوفيرة بالغرفة الثانية
نوف : بصراحه سمر خايفه
مثايل : نوف امحق سؤال سمر ما عليك والله الزواج حلو بس رهبه ولا اذا راحت اول ليلة صار فله وناسه
نوف : يالله خلونا نسوي ربشه ونرقص قدام العرايس صح مافيه رقص برى خلونا على الأقل نرتبش داخل
وشغلوا جوالاتهم وجلسوا يرقصون وبعدوا الربكه عن سمر وجت فتون تمشي وما درات ان احد دخل كانت ناعمه وفستانها روعه حمر وجها : يوه
مثايل : مشاء الله لا تستحين منا اعتبرينا خوات
ابتسمت لهم وقعدوا البنات يستهبلون ويسحبون نوت ترقص معهم وسمعوا الحريم الكبار الإزعاج وجو يمشون لهم
ام سلطان : يا مشاء الله بسم الله عليكم مخلينا وجالسين ترقصن
نوف : يا حب العجز للرقص ومشاهد البنات
ضحكوا الجميع
ام سلطان : امحق بنت
ام سمر : انها صادقة يا ام سلطان يوم سمعنا صوت جينا والي كانت تشكى من رجلينها خف وجعها ومشت اسرع منا
ام بندر وهي تضحك : عسى منتي ميدي
ام مثايل : يالله وش فيكم جلستوا ارقصوا
نوف : طيب خلونا نجيب استريوا ونرقص مو على جوالات
ام بندر : خالد جايب عشان زفت فتون بتلقينه بالغرفة الثانية هاتيه وشغلنه
شغلوا الاستريوا وبدوا بالرقص والضحك حتى العجز شاركوهم لحد ما اتصل بندر على امه عشان يزف سعد على فتون
سمر : يمه
نوت بصوت واطي ذكري الله
راحت ام بندر وساعدنها نوف ومثايل في تركيب الستريوا بلغرفة الثانية الي راح ينزف فيها سعد على فتون وجلسوا فتون في مكانها وشغلوا الاستريوا ورجعوا للغرفة الي فيها سمر
كان سعد يمشي ببشته والفرحه باينه عليه كان شكله غيره يمشي وبندر ببشته جنبه ودخله وقفت فتون وابتسم لها وقرب منها وحب راسها وقف جنبها وجت شهد تركض وهو ضمها له وجلست ترقص قدام ابوها وهو يضحك
والتفت على خالد : خالد غض النظر
خالد : اقول مناك بس و راح يرقص ويسحب يد شهد تراقصة
سعد : افا عيني عينك ترقصين معه
هنا ضحكت فتون وهو ابتسم لضحكتها طلعت منها غصب لان خالد حط جو وخر توتر وقرب بندر منها وهي ناظرته ابتسم لها : ودي اضمك بس اخاف تطبعين الروج في ثوبي وش بتقول سمر بتقول من اول يوم خيانه
ابتسمت له وهي الي قربت له وباست خده
بندر : مبروووووك
جا خالد يمشي بسرعه : لا لا انا الي بضمها
سعد : اقول انت وهو خلاص خلوا الضم لي انا
ام بندر : امحق عرب ماعاد به سحى
سعد وبندر وخالد انفجروا ضحك في الوقت الي انحرجت فتون
ام بندر : بندر يالله يمك الظاهر نسيت عروسك
بندر وهو يسحب هواء يالله يمه مشينا بس خلونا ننادي ابو سمر
خالد : انا بوصل المعاريس الحلوين اتصل على جواله
بندر بتوتر : زين


قال ابو سمر للجميع انه بيدخل بندر وعيت سمر تخلي نوت تطلع ولبست عبايتها وقربت منها عشان تهديها
دخل يمشي بهدوء ورزه ببشته ونوت تكلمها بشويش ارفعي راسك طالعيه لا يفوتك
رفعت سمر راسها بشويش والتقت بعينه ونزلتها وهو ابتسم لحركتها قرب منها وباس راسها على السريع : مبروووك
وهي ماقدرت ترد عليه
كان مستعجل يبي يكون هو وهي مع بعض ناظر لعمته ام سمر : بنطلع
ام سمر : ان شاء الله
خافت سمر من ستعجاله والبنات ضحكوا على عجلته
طلعوا المعاريس وجلسوا الحريم الكبار ونوت ونوف ومثايل وكان الجو حلو مره وجلسن يلعبن في ملعب الكوره
نوف : هاه نوت وش بتسوون
نوت : اسكتي يوم قلت بروح مع البنات لبيتكم بغى ينجن روفض بس اقنعته
مثايل : اشوى عشان يمديك بكره تشلين حلاوى وتتحنين
نوت : اخاف بكره يجي ويشوفني ويدري
نوف : لا تشلين هم مثايل علمت سلطان وتفقت معه وهو بيدبر لنا
شهقت نوت : يوه ليه
مثايل : ماعليك سلطان حبيب
نوت : فشله
نوف : بنت عمي ماعندها حيا فاسخته مرتن وحده
نوت : هههههههههههههههه
مثايل : بنشوف اذا خذيتي بديران
نوف : آه لا تذكريني عرسي مابقي عليه الا اسبوعين
نوت : اسكتي بطني يمغصني
مثايل : يالله جوالي يدق سلطان يقول روحوا مع عمي وهو بيروح مع هيف
نوت : زين يزن اشوى رضى
مثايل : اقولك هيف ما يقدر عليه الا سلطان









كانت يديها ترجف دخلها لغرفة الفندق وهي نزلت الغطوه والعبايه وهو كان يدخل باقي اغراضها هو منحرج اكثر منها بس فرحته انها خلاص ملكه ما تقدر
قرب منها : سمر ارفعي عيونك
رفعت سمر عيونها وجها خلاص صاير احمر من الاحراج حط يده على راسها وقعد يقول الاذكار بدلي عشان تصلين ركعتين
راحت تفتح شنطتها وفستانها كبير ويالله قدرت تجلس وتطلع تبديلتها
وهو راح لستراحه ينتظرها تدخل الحمام سمع صوت الباب تسكر راح مشى وفسخ ثوبه وعلقه جنب بشته وخذ ملابسه ينتظرها تطلع عشان يدخل يلبس اهو
انتظر يمكن ربع ساعه وش الوقت هذا كله طلعت وهي شايله الفستان وشكلها يذوب الحديد حط بجامته على السرير وتقدم لها بالفانيله والسروال وشل الفستان من يدها وقربها له وضمها كان يتمنى الحظه هذي بفارغ الصبر وهي صارت كتله فحم من الحرارة
همس لها بهدوء : ان شاء الله ربي يقدرني اسعدك وتسعديني ان شاء الله





سلطان : ههههههههههههههههه وش بتسوي يومك الحين زعلان بكره بتفك الجبص واذا فكيته تعال وخذها
هيف وهو منحرج : حركات بنات ليش تنام عندكم
سلطان : طيب شوفني بعد طردوني
هيف : انت تقدر تستغني انا مقدر
سلطان : الله حركات ابو سعود شكلك فسخت الحيا
هيف : اقول الله يعيني جعلك منتب العوض
سلطان : هيف انخمد قبل اقوم الحين وامردغك بالمخدة الحين
هيف : ههههههههههههههه اسكت عاد








نوف : مشاء الله روعه
مثايل : يالله بسرعه ترا سلطان كل شوي يدق علي يقول ان هيف يبي يمر البيت عشان ياخذ نوت وانا اصرفه
نوت : خلاص خلوه يجي
نوف : طيب خلونا ننزل الحين



هيف : ليش رحت لبيتنا انا باخذ نوت
سلطان : بسم الله عليك البنات من الصبح في بيتكم
هيف : متى جو
سلطان : يوم رحنا نفك جبصك
ابتسم هيف
سلطان : ههههههههههههههههه أي ابتسم
انحرج هيف : سلطان ترا اعصابي بدت تفلت مني

سلطان : انزل خل حرمتي تجيني جعل ربي ما يخليني
دخل هيف ومروا البنات من جنبه وهو نزل راسه ودخل داخل
لقى البيت هادي راح للغرفة الي تحت توقع بيلقاها بس مالقاها رقى لدرجات مسرع لكن شم ريحة العود ماليه المكان ابتسم اكيد متجهزة له بالغرفة وفتح الباب : سربرايز
انصدم كانت واقفة ولابسه فستانها وبيدها المسكه وقدامها قالب الكاتوه والعصير ابتسم
هيف وهو يضحك : وسليطين اكيد يدري
استاذن منك ربع ساعه ببدل وجي لفت انتباه البشت المعلق
اخذ البشت وطلع من الغرفة وراح يتروش ويلبس يبي يكون بعد العريس يحس بدقات قلبه الكل يسمعها من كثر ما تدق تعطر ولبس البشت وجا يمشي لها وهي تبتسم له
قرب منها وهي وقفت
هيف وهو يضحك : الحين اقدر ابوسك
الله لا يخليني منك وتذكر سالفة سلطان وابتسم وقربها منه : تدرين البارح مانمت مثل الناس افتقدت صوت تنفسك قربي افتقدت ريحتك ولعت نوت من الأحراج

غيوم : لحظة مافيه شكر لي لا تعصبون ادري جايه غلط بس ابي كلمة شكر
هيف : تبين بوسه على الراس ابشري بعد
غيوم : لا تبي زوجي يطلقني مناك بس ابي نوت بس تقولي كلمه وحده ادري يا نوت انك مستحيه بس قولي لي كلمه
نوت : مشكوره يا غيوم الي حطيتي هيف في دربي
هيف : فديت الذوق ياناس مشكوره غيوم واشكري القراء الي وقفوا معي خاصة ظبية وكلهم الي حبوني وخافوا علي وعلى نوت الي قضيت معهم اكثر من السنه وكانوا متحمسين لي



غيوم : اشكر كل قرائي الي قروا قصتي والي حبوها صدقوني اني مشغولة جدا وقسم لكم بالله بس عشانكم خليت جزء من حياتي عشان اكمل رواية الحلم الغامض وصار الحين مو غامض والكل يعرفه اسفه اذا تبون شي وما حققته لكن ابي منكم تلتمسون العذر لي

اختكم غيوم الشوق


زارا 08-11-09 02:36 PM

غيوووووومه الف الف الف مبرووك عليتس وعليناااااا نهاايه القصه.. للحين مااقريت الجزء..بس من طااحت عيوووني على هالجزء قلت لاازم اكوون اول وحده تحط رد على هالموقف
اقتباس:

هيف : فديت الذوق ياناس مشكوره غيوم واشكري القراء الي وقفوا معي خاصة ظبية وكلهم الي حبوني وخافوا علي وعلى نوت الي قضيت معهم اكثر من السنه وكانوا متحمسين لي
لاااااااااااشكـــر على وااااااااااجب ياااقلب ظبيه.. وعيوون زارا..
ياااااااازين الرااحه على وجهك ياا ابووو سعووووود.. كلوووووووووووووووليــــــــــــش.. واخيرااا شفتك مرتااااح ومبسووط ومتهني بحيااتك.. الله يجعله دووم يااارب.. ان شفنااك وان مااشفناك..
غيوومه.. والله جتني الصيحه.. الله يجمعناا على خير يااااارب..
اقرأ ولي عووده بالرد باذن الله..

زارا 08-11-09 04:04 PM

السلااام عليكم..
غيووووووووووومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــ يااغيووم الشوووووق.. انتهت القصه؟؟؟ والله على كثر ماا انتظرت اني اشووف نهاايتها وعلى كثر ماا كنت متحمسه اني اشووف هيف ونووت باللقطاات الاخيره.. على كثر ماا انا الحين حاااسه بضيقة صدر.. فرحانه وبنفس الوقت زعلانه..

فرحانه لانتس قدرتي تكملين القصه وتتفووقين على نفستس وتنتصرين على كل الظرووف اللي مرت فيتس.. وخصووصاا انتس في فترة وقفتي القصه وبقرااار عدم العووده نهااائياااا لتكميلها.. لكن الله يخليني لتس.. كل شووي وانا غاثتس ونااطه لتس ووبشوويه تشجيع ومرات ترهيب كملتيها ولله الحمد المنه..
الف الف الف مبرووك هالنهاايه الرااائعه.. اللي تووسع الصدر.. وتفرح القلب ومااتغثه.. وكل الشكر لتس لانتس خليتي النهاايه سعيده ومريحه للجميع..
حبيت اسلوب القصه وهو الاسلووب اللي كان جديد عليتس اسلوب الغموض.. والله ابدعتي بحل اللغز ياا ام غيث.. وادري انتس سبق وقلتي لي ان هالقصه بتكوون اخر قصه.. بس تدرين اناا وااااثقه اذا الله احيانا انها مااراح تكون اخر قصه.. لان المبدعين واللي يحبوون يكتبون مستحييييل يووقف ابدااعهم عند قصه والا قصتين .. كل قصه كانت لتس فيها طريقه معينه وطلعتي منها بميزه تفردتي فيها.. الغريبه .. وبيتنا الطين.. اللي اسميها قصه الزعيم الهلااالي راشد. والحلم الغامض.. ولانتس مبدعه اناا وااثقه انتس بتجين بقصه من احلاا ماايكون..
اما هالقصه .. حبيت فيهاا التغير الكبير اللي صاار بحياة هيف.. يعني اللي يشووفه باول القصه ويشووفه باخرها يقول هالشخص مو هو.. انفعلاته وشخصيته تغيرت .. كان متحفظ شووي والحين خلاص صار يعبر عن مشااعره بدون احراج.. حلووه شخصية هيف مرره غيوم ابدعتي فيها..
ونووت على ارغم من كل الانتقاادات اللي وجهناها لها الا اننا حبيناها وكل ماسووت شي ماا اعجبنا لقينا لها عذر.. حبيتها هالنووت..
مثايل وسلطان.. الله يووفقكم ياارب.. انتهت القصه يااسلطان وانت كل مالك وتفصخ الحياا زوود عن اوول.. هههههههه .. اعجبتني بحركااتك مع نووف.. والله مااعندك بأحد ياا سلطوون.. والله الحين اتذكر حمااسنا معك وسبنا بمثاايل وقهرناا منها.. شف كيف الحين هي مااااتقدر تستغنى عنك وتعتبرك الهواااء اللي تنفسه..
وكانت اغرب قصه بالقصه هي قصه بندر وسمر.. وطريقة تعرفه عليهاااا.. كنت حااابه اشووف مووقفهم اطوول من كذااا.. بس معليه اهم شي اننا زوجنااهعم وخلينااهم مع بعض ببيت واحد..هخهخهخه

سعد وفتون : يعني هالقصه اعتبرها غريبه شوووي لان البنت متملكه من هي صغيره وبدون علمها.. كيف طوول الوقت كان ولي امرها سعد وهي مااتدري.. ؟؟ يعني امها كانت وااثقه ان البنت بتكون من نصيب سعد ومااراح تخالف شوورها..؟؟ بس لو كان سعد مو طمااعه كان اكيد ماقالت عليه الام قبوول.. مع ان تصرف الام نفسه ماا عجبني.. وبالاخير كان الموضوع بيكون بيد فتون وخصووصاا لما سعد خيرها باللي تبيه.. يعني بالاخير هي اللي حسمت المسأله ولصالحها وصالح سعد..

غيوووووووووووووووووومه.. لااول مره بكتب رد بدووووون عباره
(بانتظاار الجزء القادم باكثر من الشووووق.). لاني ببدلها بعباااره.. اذا الله احيانا (بننتظر ابداااعتس القااادم باكثر من الشووووووووق.). وكلي ثقه بالله ثم فيتس انه بيكون فيه ابدااع قااادم..
الله يووفقتس يااااارب بحيااتس الجاايه.. والله يعطيتس الف عاافيه على كل مجهوود بذلتيه عشان تكوونين ملتزمه معنا كل الالتزام واناا عاارفه كل الظروف اللي مريتي فيها حتى بعد ماارجعت القصه .. واعرف انتس واجهتي صعوبات بس كنتي قدها وقدووود..
الله يجمعنا على الخير والطااعه.. والله يرحم الوااالد ويغفر له ويجعل قبره روضه من رياض الجنه.. ويرحم امواتنا وامواات المسلمين ياارب العالمين..

دمتي بكل الود و الحب والتقدير والاحترام. لقلبتس الطيب ولروحتس الكريمه
. يااا اووول كااتبه ذكرت اسمي بقصصها.. ممنوونه لتس ياعسل
..

غيوم الشوق 08-11-09 04:14 PM

مو انتي الي تشكريني يا زارا انا الي راح اشكرك

على وقفتك معي وعلى تشجيعك وعلى نقدك

مشكوره مره مرتين ثلاث للمليار


وشكر خاص للقراء انا لو ماعندي ضروف خاصة جدا والله كان بتكون النهاية مميزة وبطريقة ثانية بس سامحوني على التقصير

ارادة الحياة 08-11-09 06:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبررررررررروك غيوم الشوق
حقيقي مبروك
تخطيتي حزنك
واكملتي المشوار حتى النهاية
كل امنيات الموفقية اتمنى لكي في حياتك القادمة
والف الف مبرررررررررررروك مقدما
ننتظر اطلالتك دائما
بالتوفيق عزيزتي

غيوم الشوق 08-11-09 07:22 PM

هلا والله ابلا اراده نورتي القصة من زمان ما شفت ردودك اتمنى اشوف تعليقك على الاحداث


تقبلي سلامي

النبع الصافي 08-11-09 07:29 PM

وصلنا لنهاية قصتس الغاليه على قلوبنا

وسعيده على نهايتها الحلوه للجميع

كل الشكر غيومه على رجعتس لنا وماتخيلين فرحتنا فيها

نفرح لفرحس ونحزن والله لحزنس وإن شاء الله الجاي بحياتس كله سعااااده

الله يوفقس بالدنيا والآخره يالغلا وإن شاء الله تفاجئينا بقصة رابعه

شمعة الدار 08-11-09 09:06 PM

بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه

جزاك الله الف خير موفق بإذن الله ...


لك مني أجمل تحية .


قصة رائعة جدا والاحلى فيها الب الطاهر الخالي من لعب العيال الطايش

بارك الله فيك


قووووووووووهيييييييييييد

العامريه 08-11-09 10:34 PM

الف مليون مبروك غيوم علي نهايه ابدعتي في تعبيرك وفي طرحك .. لآيصال مايختلج في نفسك من مشآإعر ..

ربي يسعدك ويوفقك .. ودمتي رآإقيه في كتاباتك غاليتي ..

تملكين قلمآ رائعآ بحق ..خلفهُ أنامل مليئه بـ احاسيس

مبروك مقدماً غيوم الله يوافق يارب



احساسي يكفيني22 08-11-09 11:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنتي ولاندمتي مبروك مبروك غيوم النهايه الرائعه للحلم الغامض

استمتعني برفقتك يا الغلا

وماقصرتي والله يوفقك دوم

سهرانة الليل 08-11-09 11:27 PM

صباحو
الف الف الف مبروك على نهاية الحلم الغامض
أستمتعت بقراءة القصه الرائعه والشيقه
ومبروك مقدما والله يوفقش في حياتك
وان شاء الله تطلي علينا بقصه جديده
دمتي بخيرات

جوودي1 09-11-09 01:50 AM

يعطيك الف عافيه غيوم على نهايت

روايتك وننتظرك في روايه جديده ان شاء الله ..

جــ,ــ,ــودي

غيوم الشوق 09-11-09 10:37 AM

مشكورين على مروركم وتعليقكم الله لا يخليني منكم

وردة الياسمين 09-11-09 11:59 AM

مبرووووووووووووووووووووك حبيبتيواشكرك عالروايه الجميله والنهايه الحلوه

jello 12-11-09 05:26 PM

سؤال غيوم انا رجعت اراجع الاجزاء الاخيرة

لئني لاحظة انه فتون ما عرفت بسالفة زواجهه من سعد بصريح العبارة

فكيف تقبقلت الفكرة بهذي السرعه

الا اذا فاتني جزاء ما قريتها

؟؟

dlo 21-09-10 04:39 AM

صباحك جوري عزيزتي
مبارك عليك مولدتك الثالثة فكم هي جميله بجمال روحك عزيزتي
طرح مميز لمستي جزء من مشكلة تفاقمت في هذا الوقت وهو انكار فضائل الوطن ايضا اضافتي حماسة وغموض وجراءة بقضية الداعية محمد وملاحقات افراد عائلته فشكرا لك عزيزتي وتمنياتي لك بالتوفيق والتميز الدائم

ملكه بعزها 12-12-11 01:33 AM

اسمحولي الأجزاء بالصفحه الأولى

مهب مرتبه ولاهي صحيحه

انحست حووسه

ياليت تعدلونها

ام عبير 19-12-11 06:21 PM

مشكوووووووووووووووووووووووووره:toot::toot::toot::toot::toot: :toot:

deemaah 02-01-12 08:29 PM

الف شكر الروايه ممتعه

fadi azar 30-03-12 07:31 PM

رواية جدا حلوي

ندى ندى 17-03-13 03:46 AM

رد: الحلم الغامض
 
من اجمل واروع القصص اللتي قرأتها

قمة التميز والابداع ما شاء الله

تسلم ايدك حبيبتي على الروعه والمتعه

اللي قدمتيها لنا

سيمفونية الحنين 09-08-14 10:48 PM

رد: الحلم الغامض
 
يسلمو رواية جميلة

الاميرة البيضاء 25-09-14 02:45 AM

رد: الحلم الغامض
 
روايه جميلة تسلمى غيوم

tmtm88 24-10-14 01:07 AM

رد: الحلم الغامض
 
منتهى الروعه والجمال

بنوتة توتة توتة 21-03-15 10:00 AM

بارك اللة فيك وفى قلمك المتميز

سلوتي حسن 24-12-15 06:41 PM

رد: الحلم الغامض
 
اتشوق لقرائتها بشدة

همس الذكـرى ينااجيني 14-11-16 09:16 AM

رد: الحلم الغامض
 
من اجمل ماقرأت:'(
احيان الحنين والذكريات ترجعك لشيء قريته واستمتعت فيه في يوم♡

غيوم ان شاءالله انك بخير وصحه♡♥


الساعة الآن 04:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية