منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   ياليل خبرني عن امر المعاناة هي من صميم الذات والا اجنبيه (https://www.liilas.com/vb3/t93329.html)

Sky_star 17-09-08 06:45 PM

ياليل خبرني عن امر المعاناة هي من صميم الذات والا اجنبيه
 
http://http://www.arb-up.com/files/a...6/Bs769078.gif
@ياليل خبرني عن أمر المعاناة هي من صميم الذات والا اجنبيه@
للكاتبه:Sky_star

او عذبة الرياض



"في هذه الحياة تتوالى على الإنسان الصدمات و العقبات فلا ينجو منها إلا من كان إيمانه بالله قوي حيث سيواجهها بصبر وثبات شديد وسيتلقى المكاره برحابة صبر و قوة إراده وعليه أن يدرك أنه مهما تعرض لظلم, واذية ,واتهام ,و خداع وحب لم يكتب له العيش, أوسوء معيشة أو مرض ,و ابتلاء, أهدمت له حياته و أنهكت روحه وفجعت قلبه و حولته إلى نفس حزينة بائسة ومجروحة الم بها الألم و الحزن إلى وان يتسلل له ذات يوم شعاع الأمل فيأتي العون و الفرج من الله فيعيش حياة رخية مشرقة وضاءة,فيحسن فيها إلى من أساء إليه ويمد يد العون إلى يد كانت جاحدة له في الماضي"
( فالله يمهل ولا يهمل)
أتمنى أخواتي أن تستمتعوا بقراءة روايتي الأولى المتواضعة منتظرة ردودكم و انتقاداتكم في حال اعجبتكم الروايه حيث ستكون دافع لي لكتا بة المزيد من الروايات وشكرا لكم


ياليل خبرني عن أمر المعاناة هي من صميم الذات والا اجنبيه
هي هاجس يسهر عيوني ولأبات أو خفقة تجمح بقلبي عصيه
هي صرخة تمردة فوق الاصوات أوونة وسط الضمائر خفيه
أو عبرة تعلقة بين نضرات أو دموع اللي تسابق هميه
أعاني الساعه واعاني مسافات وأعاني رياح الزمان العتيه
وأصور معاناتي حروف وابيات يلقى بها راعي الولع جاذبيه
............................................................ ........................................................

........جلوى جلوى قومي داخل لغرفتس بسورعه و اقفلي الباب عليس قبل لا يجي ابوس اخلصي بسورعه
...ما امداها تخلص جدتي كلامها طرت طيران على غرفتي من الخوف ياللللللللللله لين متى بيستمر على هالحاله من يجي للبيت لازم تصير حالة إستنفار لاحول الناس تعيش في بيتها مرتاحه و انا عايشه بخوف الله يسامحك يمه انتي وابوي حرام اللي تسونه فيني الله مايرضى استغفرالله وش جالسه اقول ...

..طق طق طق طق
ابوي بعصبيه :جليو وصمخ افتحي لابارك الله فيس وإلا كسرت الباب انهضي
جلوى:بخوف: :انشاءالله يبه بس جالسه اغير
ابوي :ساعة الله ياخذ عمرس عشان تقتحين وش قاعدة تسوين ها "ماامداني ارد عليه الا دفني على الباب و كاالعاده الكريمه استلمني ضرب و تهزئي ودخل زي المجنون للغرفه يدور بدولابي وتحت سريري "
"وبصراخ"احمدي ربس اني مالقيت شي يالكلبه والا والله كان ذبحتس وين مكأفتس اخبرهم نزلوها
جلوى بخوف:ت ت توها مانزلت والله
ابوي:اذا نزلت جيبها لي تفهمين عسى الله ياخذس ويفكني منس انت بلا
"بعدها طلع ابوي وانا جامده بمكاني متى بتغير متى بيحس فينا حتى مكأفتي ما أشوف منها ريال من زين الحال يعني على الاقل يعطيني منها400ريال ابي لبس وأغراض انا وجدتي وحصه حتى لبس زي الناس والعالم ماعندنا جلست أفكر بحالي عمري 22 سنه انا والمعاناة مانفترق ملازمتني ليل نهار حرام عليه الي يسويه فينا ماادري اشيل هم مين همي والا هم جدتي المسكينه والا حصه زوجة ابوي ما مر علي في هالدنيا يوم حلو كل يوم اردى من الي قبله أه يايمه وآه يابوي والله حرام الي تسوونه فيني انا وش ذنبي ان هذا ابوي لاتزر وازرة وزر اخرى بس مين الي يفهم هالشي عشان ابوي سكير وراعي حريم ويلعب قمار وراعي بلاوي ثانيه لا وامه هنديه وفقير مابغوني امي واهلها ولا اصلا يتشرفون فيني على قولة امي لي مره اني اقطع الوجه لا انا ولااهلي لو ابوي غني كان مجدوني الناس ويطلبون رضاي والكل يبيني صدق الدنيا غريبه والناس اغرب وش اقول بس اروح اصلي ركعتين لعل وعسى اني ارتاح وانا م بكره وراي دوام من الصبح
الصبح

قمت على صوت المنبه غسلت و لبست وخذت عباتي وطلعت للصاله
جلوى:صباح الخير حصه طلع ابوي ولا نايم
حصه"زوجة ابوي"طلع الله لايرده
جلوى "صراحه سكت ماقدرت اقولها شي الله لا يلومها من اللي يسويه فيها " قلت:الله يهديه ويرده لنا ولدينه ردة عزيز مقتدر أنا بروح للجامعه بتمرني صالحه "بنت جارتنا"بعد شوي تبين شي
حصه بتردد"جلوى انا ....
قلتلها وأنا خايفه حسيت إن فيها شي:"حصه فيك شي انتي وشو تكلمي
ردت علي وهي متردده شوي::أنا بروح للجنوب خلاص يا جلوى بطلب الطلاق من ابوك مااقدر مااقدر استحمله اكثر من كذا كلمت مرة عمي وايدتني وقالتلي حنا بنتصرف معه انتي بس تعالي بس انا متردده خائفه عليس منه اذا رحت من بيحميس منه اذا جا سكران هذا اللي كاسرن ظهري ياجلوى
قلتلها والحزن مقطع قلبي: الله يعلم يا حصه ان معزتس عندي في قلبي كبيره بس بقولس شي وابيس تسمعينه زين انا غصبن علي اتحمل ابوي واصبر على وضعي ماعندي غيره يعني ان رحت والا جيت ماالي غيره بس انتي وش ذنبس تعيشين هالعيشه بيروح شبابس وانتي ماتهنيتي فيه من حقس انك تكونين ام ويعيشون عيالس مع ابو صالح لهم ماتصدقين ان قلتلس ان قلبي عليس يتقطع خائفة عليس ان ابوي يبلاس بمرض عارفة انتي وش انا اقصد من بلاويه فاذا انتي تشوفين إن بطلاقس راحة لس تطلقي قبل ما تبتلين منه بولد وقتها هذا اللي بيكسر ظهرس صدق ولا تشلين همي لي رب يرعاني أبوي ما ينفع تعيش عنده مره أنتي خابره طبايعه الله يعجل بهدايته روحي وأنا اختس ولا تشيلين همي"حضنتها من غير شعور لولا الله ثم هي جدتي وإلا الله يعلم بحالي الحين بس حرام اكون أنانيه معها هي طيبه أبوي مايستاهلها ابد"
حصة بحزن:متأكدة
تصنعت الابتسامه وقلت:متأكدة ونص بس عندي شرط
حصة:أمريني
جلوى:تعطيني رقمس بالجنوب ولا تقطعيني ابد أنتي غالية علي حيل
حصة"وهي تحضني"مايبلها حكي أكيد
جلوى:طيب انتي علمتي امي فاطمه "جدتي"انك بتسافرين للجنوب وبتطلبين الطلاق من ابوي
حصه: ايه قلتلها امس ولا قالت شي ياعمري جلست تصيح قطعت قلبي ودعتلي ان الله يوفقني امانه ياجلوى انتبهي لها مالها غيرس انتي عارفه ابوس وعمس حسبي الله عليهم عاقين فيها ماكأنها امهم كانه شغاله عندهم الله بيجازيهم على الي يسونه فيهم خليس باره فيها مثل ماانتي دايم بارة لها هذي امس وهي الي ربتس انتبهيلها اوعديني تكفين
جلوى:افا عليس ياحصه توصيني بروحي هي امي وابوي ودنيتي سوت معي الي ماسووه لا امي ولا ابوي روحي وانتي مطمنه بس تراس وعدتيني انس ماتقطعين فينا انتي مثل اختي ياحصه
حصه:والله ياجلوى يعز علي فراقس انتي وخالتي بس مافي اليد حيله ماعاد اقوى اعيش معه

جتنا امي فاطمه طالعه من غرفتها
هي مهيب سعوديه هنديه اتزوجها جدي كان تاجر عود ويجيب العود من الهند وشافها واتزوجها جابت منه ابوي وعمي أحمد كان جدي الله يرحمه يحبها قاطعوه اهله الي هم خوانه وخواته بسبتها كانوا مهوب راضين بزواجه منه وهو رفض يطلقها بعدها كبرت المشاكل بين جدي وخواته الي صاروا يحرضون ابوي وعمي على امهم توفى جدي بسكته قلبيه بعد ماحجروا على حلاله ابوي وعمي الي هم عياله وتوفى وهو مهوب راضي عنهم وصارو يتعاملون مع امهم معامله سيئه لا يحترمونها ولابارين فيها وعشنا في بيت جدي انا وامي فاطمه وابوي..................

أمي فاطمه:السلام هليكم
جلوى +حصه:وعليكم السلام والرحمه
امي فاطمه:هبيبتي جلوى ليه مارهت الجامعه
جلوى:لا يمه مانيب رايحه الحين المحاضره تبدا الساعه 10 بنتظر لين ماتروح حصه للمطار انا قلت لصالحه ووافقت
امي فاطمه بحزن والدموع ماليه عينها:كلاص بتروهين ياهصه الله يسادك يارب سامهيني يابنتي ازا انا زالتك وانا ماادري مين بيوديك للمتار"المطار"
حصه:الله يسامحك دنيا واخره ياخالتي ماجاني منكم انتي وجلوى الا كل طيب والله انتم الي سامحوني والله ماودي اتركم بس الشكوى لاالله الي بيوديني اخوي ياخالتي الحجز اللساعه 11 الضحى وبيمرني على كلامه الساه 9 ونصف
" جت الساعه تسع ونص وجاء اخو حصه ودعناها اشكالنا وانا نودعها تقطع القلب بكيت لين صفى راسي وحصه بكت بكاء يقطع القلب هي وامي فاطمه والله ماهانت علينا طلعتها من البيت بس وش نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
بعدها رحت للجامعة أنا وصالحه وكل وحده راحت لقسمها أنا محاسبه هذا آخر ترم لي دخلت القاعة حسيت بانقباض بصدري لما شفت أختي من أمي رنا وسارة بنت خالتي أسماء ونظرات الاستحقار اللي يناظروني فيها طنشتهم مالي خلق مشاكل اللي فيني كافيني وجلست
رنا:وع شوفيها جت اف ماطيقها هاالبنت صدق قرويه حتى لبس زي الناس والعالم ماتعرف تلبس مالوم أمي فيها كويس انها أختي من أمي بس مو من نفس العيله والا راح اتفشل مره
سارة: خخخخخخخخخ يوووه عاد رنا وتكره أحد الله يعينها منك بس حرام أحس أنها ماتستاهل شكلها برئيه مره وفي حالها
رنا تتمسخر:هه والله انتي البريئه هاالأشكال مايبين عليها وأبوها أكبر دليل يعني ايش تتوقعين من وحده أبوها سكيروحرامي وبلاوي الدنيا كلها فيه تطلع مفتيه مثلا الله لا يبلانا ويبعدنا عن هاالأشكال
ساره بضحك: ههههههههههه والله انك ضحكتيني حلوه مفتيه خخخخخ تخيلي مفتية السعوديه حرمه عز الله ماشفنا رجال واحد بيموت كلهم قهر خخخخخخخخ
رنا:هي انتي شاربه شي على الصبح على أي كلمه اقولها تضحكين اثقلي شوي خلي لك برستيج
ساره:المهم بس ماشاءالله عليها جميله تجنن يابختها والله جسم وشعر كنه زوليه وزين وعيون تتوقعين طالعه على مين عليكم مستحيييل أكيد على جدتها الهنديه خخخخخخخخخخخ
رنا مولعه من الغيره:زينه بعينك اذا هذي جميله أجل الجميله مين وع الا شينه
ساره تتمسخر:yes هي شينه وانتي احلى منها ok
رنا بملل:سويره لاتنكدين علي تراها واصله معي من هالخايس الله يأخذه ويفكني منه ليته مات مع اهله
ساره:خخخخخخ كويس اني مو معاكم بنفس البيت هالرجال من اشوفه أخاف حتى ماما تحترمه مره كل شي عندها الا طلال ليه هو ايش سوى لك
رنا بقهر:تخيلي أمس رجعت من البارتي الساعه 1 باليل هزءني تهزئ الله لا يوريك لدرجة حرمني ما اطلع مع صاحباتي الا باالويكند والقهر ماما وجدي ماقالوا ولا كلمه وبيني وبينك أنا من الخوف ماقدرت ارد عليه
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ياحليك يا رنو كويس فيه أحد تخافين منه , بس لازم تسمعين كلامه لاتعاندينه والا راح يستقعدلك صدق على كل شي هو بالذات محد يقدر عليه حتى جدي
رنا تأفف:المهم عطيني من الي عندك خليني اغير شوي الي عندي يجيبون الهم من جد عيال فقر ولا واحد منهم زي الناس
ساره:اوكيه ياعسل بس الي عندي كل واحد اخبث من الثاني لا تخلينهم يتمادون معاك خذيها بس وناسه ولا تطلعين مع احد انتبهي تليفون وبس أو مسن غيره لا
رنا:اها تعالي نسيت اسألك صدق تركي ولد خالي اتقدملك ورفضتي ليه؟
ساره: لأنه بكل بساطه ما أحبه ولا أحب شخصيته ثقيل وهادي حتى صوته ماينسمع الدنيا حلوه يبغالها واحد خفيف دم وفرفوش مثل ميشو آه يارنا أحبه أحبه
رنا بعصبيه :لاااااااه واذا يحبك ليه طويل العمر ماخطبك انتي الي انتبهي مو انا
ساره بدلع:بيخطبني وبتشوفين خلاص اسكتي جات الدكتوره
جلوى
"خلصت المحاضره وانا بطلع عند باب القاعه من غير قصد دقت يدي يد بنت التفت عليها بعتذر "جلوى:اسفه اختي ما.........سكت.... اسفه ما انتبهت
رنا بعصبيه وتقزز:الا منتبهى ونص :على بالك مااعرف هالحركات بعدين لا اسمعك تقولين اختي انتي مو اختي ولا يشرفني سامعه
"طنشتها مارديت عليها اساسا الرد ماينفع معها ملسونه وبتفشلني اكثر وبترفع صوتها علي أعرفهاخلصت محاضراتي ورجعت انا وصالحه البيت لقيت ابوي موجود عند باب البيت وشكله معصب ياويلي منه الله يستر والله فشيله قدام صالحه
ابوي بصراخ :شرفتي يامال البلاء بنت الكلب الفاجره انحاشت من البيت اكيد انس تعرفين وين راحت"طبعا هذا كله بالشارع دخلني البيت وجلس يضرب فيني من غير شعور
أبوي بصراخ وهو يضربني:اقولس علميني وين ذلفت انطقي خلاقينها مهيب فيه وين راحت
جلوى بهدوء:م م ادري عنها ه ه هي تقول لي الصبح بروح لهلي بالجنوب والله هذا اللي اعرفه تكفى يبه خلاص يكفي طق هذا اللي انا اعرفه
امي فاطمه تتدخل:ياولدي اترك البنت هرام اليك هي ماتعرف شي عنها قير الي قالت لك
ابوي يكلم امي فاطمه:انت لاتتدخلين سمعتي انا كلامي مع بنتي مهوب معس انتي لو فيس خير ماخليتيها تطلع من هالبيت مالت عليس من ام
ابوي" بعد ما تركني" :الملعونه والله لأوريها ,اسمعيني الله ياخذس بسافر الحين البحرين وبرجع الجمعه تنطقون بالبيت سامعتني والله ان عرفت انكم ذالفين من البيت ان يكون آخر يوم لس في حياتس

"طلع ابوي من البيت ودي اني ابكي واطلع اللي بقلبي بس مااقدر وسكت احس بقلبي نار ونارها قوي لين متى بسكت لين متى بكتم بهاالقلب ماقدراشكي حتى لا امي فاطمه مااقدر اشكيلها مسكينه ماتتحمل مابي ازيد عليها اذا شافتني ابكي تتعب حيل وتتضايق فاضطر اني اكتم واكتم وحصه الي فيها كافيها ههه حظي وعارفته ردي مالي حظ بهاالدنيا غيري لهم المحبه والعز والاحترام وانا لي الكره والاستحقار مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل "
ودي ابكي لين ماتبقى جروح
ودي اشكي لين مايبقى كلام
من هموم صارت في قلبي تنوح
ومن دموع حرمت عيني المنام
" رحت بعدها على طول للمطبخ اصلح اكل لامي فاطمه لانه وقت غدا مالقيت بالثلاجه ولا شي وش الدبره ضاق صدري لازم امي فاطمه تاكل شي عشان علاجها عندها الضغط والسكر الي جاها من سبة عيالها وفعايلهم فيها استغفرالله العظيم حتى ريال واحد مامعي ياربي وش السواة ابوي لو نموت ماعطانا ريال واحد لارحمنا ولا خلى رحمة ربي تنزل رفض ان حصه تشتغل وصرنا على الله ثم على ام صالحه جارتنا والله انحرجت منهم ماقصروا معنى ابد ياللللللللللله والحل سمعت امي فاطمه تناديني طلعت لها


جلوى:سمي يمه بغيتي شي
امي فاطمه:يمه هبيبتي انا ارفه"عارفه"ان المتبخ فادي "فاضي"مااليس يا بنتي ان مو جوانه عتيني هبوبي مو مسكله
جلوى:وشلون اعطيس حبوبس وانتي مااكلتي شي لازم تاكلين لس شي الحبوب قويه ولازم تاكلينها بعد الاكل خطر عليس بعدين لاتخافين انا بتصرف
امي فاطمه: ياربي اليك يابنت انا قلتلك مو لازم اكل ليه ماتسمين الكلام يمه
جلوى:لا والله وش الي مهوب لازم تاكلين تكفين يمه لاتضيقين صدري خلاص قلتلك انا بتصرف
لا حوول خلاص مالي غير صالحه بكلمها

ترن ترن ترن ترن
جلوى:الو
صالحه"بصوت باكي"هلا والله جلوى امانها علميني فيس شي يوجعس شي
جلوى وان اتظاهر بالضحك:ههههه انتي الي وشفيس مافيني الا العافيه هذاني اكلمس الحين انتي الي وش فيس
صالحه: آه بس وش الي مافيني والله اني خفت عليس من شفت ابوس عند الباب خفت انه يسوي لس شي
جلوى:لا عادي كالعاده الكريمه الي ماانحرم منها ولا يوم بس عادي تعودت
صالحه بروعه: لا تقولين انه درى عن حصه انها سافرت للجنوب
جلوى:لازم يدري ياذكيه جا ومالقاها ولا لقى ملابسها عشان كذا شفتيه يستناني عند الباب
صالحه:ايه صح والله اني غبيه طيب قال لجدتس شي
جلوى:ياعمري وقلبي عليها سمعها كلام مثل السم استغفرالله ما كأنه امه القهر انه سافر للبحرين ولاكأن شي صار تحسبينه كلم اهلها والا قال انه بيراضيها او تاثر ولا شي كأن الي رايحه شغاله مهوب زوجته الي صبرت عليه وتحملته هانت عليه العشره الي همه ليه تروح وما تقوله هذا الي همه إيه الله يعين على هالدنيا بخير
صالحه :زين انه سافر يعني السهره اليوم عندس الشيخه بنت الشيخ صالحه بتجي بجلالة قدرها وتنوم عندس خخخخخخخخخخخ وش رايس؟
صالحه: والا اقولس مانبيب منتظره رايس افتحيلي الباب بعد 10 دقائق بسرعه جايتس الحين مع السلامه
"انحرجت منها ما ودي انها تجي لأن المطبخ فاضي ماعندي حتى القهوه ولا فيه اكل عيب ما اضيفها وانا الي مكلمتها ابغى اطلب منها سلف 100ريال عشان اجيب خضار ومقاضي عشان اطبخ اكل لامي فاطمه بس انحرجت ولا قدرت اطلب ياليت معي فلوس كان طلبت من البقاله أي شئ استغفر الله الحي القيوم الذي لا اله الاهو واتوب اليه والحل "

امي فاطمه:مين تكلمين يمه
جلوى:صالحه بتجي تنوم عندنا احرجتني يمه ماقدرت اقولها لا وانحرجت اقولها سلفيني فلوس او اقولها لاتجين ما عندنا شي ناكله من وين نجيب شي نضيفها
امي فاطمه:ربي يسهلها يمه والله هبيبتي مو لازم اكل الهين كلاص انا بكلم على أحمد ولدي عشان يعتيني فلوس
جلوى بعصبيه:لا يمه لا تكلمينه اذا كلمتيه بيغلط عليس بعدين انتي بتتعبين ويرتفع السكر والضغط عندس مثل كل مره وانتي عارفته مستحيل يعطيك شي حتى ريال واحد مهوب معطيس بيقولس مثل كل مره ماعندي شي لاتهينين نفسس له الله بيفرجها ناخذ من ام صالحه ولامنه هذا اذا عطاس شي اصلا اذا جت صالحه بكلمها بس لاتكلمينه تكفين يمه مابيس تتعبين الله يخليس
امي فاطمه:كلاص هبيبتي لاتزءلين مو مكلمه أليه انتي اهم منه انتي بنتي أوختي انتي هياتي انتي كول شي انشاءالله اولادك يسوون معاكي مثل ماانتي سويتيلي الله يرضى اليكي دونيا واخره امين ياربي
رحت حضنتها بسرعه وحبيت على رأسها اعظم انسانه شفتها بحياتي ياليت امي الي مابغتني ولا اهتمت فيني مثلها فعلا المؤمن مبتلى ابوي وعمي حرموا انفسهم من اعظم نعمه منها ومن حنانها وعطفها وقلبها الكبير انجرفوا مع راي عماتهم وعمانهم ضدها تناسوا حقها عليهم وتناسوا عقاب ربي لهم في الأخره على الي يسوونه فيهم ماعمري سمعتها تدعي عليهم او تتحيسب الي اسمعها تقوله "انما اشكو بثي وحزني الى الله واستغفرالله العلي العظيم الحي القيوم الذي لا اله الا هو واتوب اليه"

صالحه
عارفه اني احرجت جلوى بس وش اسوي هذا الحل الوحيد عشان اجيبلهم مقاضي واغراض للبيت انا عارفه حالتهم ووضعهم وعارفه ان بيتهم فاضي بس هذي صديقتي واخت دنيا مااقدر اشوفهم محتاجين شي واسكت اعرفها جلوى عزيزة نفس مستحيل تطلب شي واذا طلبت تموت من الاحراج ولا تصير عاديه معي الا اذا رجعت الي تسلفته مني هالبنت تعجبني ويوم عن يوم تكبر بعيني عاشت حياة مايعيشونها البنات الي بسنها تحملت هموم وبلاوي ومسوؤليه اكبر من طاقتها مستحيل بنت في سنها تتحمله الطريقه الوحيده عشان نساعدهم اننا نطلب منها انها تساعدنا باللف المعجنات والطبخ امي "تسوي اكلات شعبيه وجميع انواع الاكلات والمعجنات والشغل ممتاز والطلبيات يوم عن يوم تزيد واذا ساعدتنا تعطيها امي نسبه عاليه على مساعدتها عشان تقبل انها تاخذها ولا تنحرج منا ويليتها تتهنى فيها تصرفها على طول على علاج جدتها إلي ولا واحد من عيالها كلف على نفسه وشرالها الدواء قبل من يومين رحت بنده وقضيت لهم كل شي اجبان و عصيرات وفاكهه وخضار واغراض مستودع و قهوه وتمر وادوات تنظيف شريتلهم كل شي من إلى بس ماعرفت كيف اوديها لهم على أي اساس يعني اوديه كذا من الباب لطاقه كذا بتنحرج مني جلوى وبيضيق صدرها كأني اتصدق عليهم واذا طلبت منها امي انها تساعدنا وعطتها نسبه بتصرفها على طول لدواء جدتها ومهيب مستفيده شي اما اذا قلت اني بنام عندكم وجبت معي هاالاغراض على اساس اني ماثقل عليهم يكون احسن عارفه ان النتيجه وحده وان مقصدي واضح بس كذ على الاقل احسن

جلوى

ترن ترن ترن
سمعت صوت الجرس هذي اكيد صالحه والله فشيله تجي وماعندنا شي نضيفها فيه
فتحت الباب
جلوى:حيا الله من جانا
صالحه بخوف"وهي تحضني"ودي اني داخله معس اليوم بس خفت من ابوس اكيد طقس يوجعس شئ الحين امانه علميني
جلوى بضحكه: ههههه وش فيس قلتلس بالتليفون مافيني الا العافيه وش اخبار امس عساها بخير
صالحه:طيبه الله يعافيس اوه صح بعدي عن الباب ...مجيب دخل الاغراض داخل بسرعه
جلوى باانحراج:الله يهديس ياصالحه وش ذا كله ماله داعي
صالحه:ابدا شوية مقاضي مطبخ وقهوه وحلويات ههههه لزوم السهره عازمه نفسي عندس اليوم بمناسبة سفر ابوس خخخخ
جلوى:الله يحيس والله مادري كيف ارد جمايلكم علي ماقصرتوا معي
صالحه:ماله داعي هالكلام حتى انتي ماتقصرين معنا مساعدتنا باللف المعجنات والطبخ
امي فاطمه:هلا هياك الله زارتنا البركه كيف هال امس يمه
صالحه:الحمد الله بخير ياخالتي انت كيف حالس
امي فاطمه:الهمدالله يابنتي ليه تأبتي نفسك يمه ماقصرتي جزاك الله خير
صالحه:مافي تعب ولا شي اقول جلوى ترى مع الأغراض غدا ما تغديت امي عندها طلبيه اليوم وزادت لنا شوي لما عرفت اني بجيكم تقول خذيه معك ذوقوه وعطوني رايكم فيه ووخرت لخالتي منه شوي بدون ملح عشان الضغط لا يكون بس تغديتوا
جلوى بكذب:لا تونا كنت توني بدخل المطبخ واطبخلنا غدا وش رايس ااطبخ والا لا
صالحه:لا وش تطبخين حرام الي جبته يكفي
جلوى:خلاص على رايس اجل انتي اجلسي عند امي وانا بروح اجيب السفره والغدا
صالحه:بجي معس اساعدس
جلوى:لا والله ماتقومين انتي ضيفه
جلوى
رحت للمطبخ اجيب الغدا شفت الي داخل الاكياس صراحه انحرجت مره كل شي جابته حتى ادوات التنظيف جابتها ماادري كيف اقوم بجزاها حتى النسبه الي يعطونياها مااستاهلها استاهل اقل صالحه واعرفها زين دائما تراعي مشاعري و ماتبي تحرجني ولا ينقصنا شي ماعمرها حسستني انها متفضله علي بشي سبحان الله فعلا الدنيا غريبه الأغراب اقربلنا واحن علينا من القراب شلت الغدا ورحت لهم
امي فاطمه تكلم صالحه:هدي هي عندك انا اقولها هرام ما يجوز هاذي امك لازم تزوريها بس ماتسمع كلامي
جلوى وان احط السفره على الارض:لاحووووول يمه مليون مره قلتلك قفلي على الموضوع لا تقولين لي زوريها مره ثانيه هي ماتبيني ازورها يعني ازورها غصب
امي فاطمه:ايه زوريها قصب هدي أمك الجنه تهت اقدام الامهات يمه اهم سي تسوي الي اليك وصل يعني عسان ربي يعتيك اجر
جلوى:طيب يمه بعدين نتكلم بهاالموضوع خلينا نتغدا الحين
خلصنا غدا الحمد الله اعطيت امي فاطمه حبوبها وراحت ترتاح وانا وصالحه رحنا المطبخ نغسل المواعين ونرتب الاغراض الي جابتها صالحه
صالحه:اقول جلوى خالتي صادقه ليه ماتروحين تزورين امك من 3 شهور ما رحتي
جلوى:يالله عليكم كيف تبوني اروح وهي ماتبيني ازورها افهمي يا صالحه ماتبيني ازورها بعدين ليه اروح اروح للقهر والهم فيني الي يكفيني ليه ازيد نفسي
صالحه:والله اني مالومس ياجلوى بس هي امس ومن حقها عليس انس تزورينها حتى لو هي ماتبي..تتذكرين كلامس عن عمس كيف تلومينه انه مايجي يزور امس فاطمه انتي الحين مثله سوي الي عليس وبس وهي بكيفها اهم شي انس قمتي باالواجب معها
جلوى بحزن:بلاس ماتشوفين الي اشوفه ولا تسمعين الي اسمعه شوفي خواتي كيف عايشين وانا كيف عايشه اجل هذا مايقهر مااسمع من امي وجدي وخالتي الا الكلام الي يهين ويجرح كأني بالنسبه لهم حشره لايبوني ولا يتشرفون فيني ليه ياصالحه انا جدار مااحس مايضيق صدري ليه يتعاملون معي كذا مايسموني الا يابنت السكير والا يابنت الهنديه على جدتي وغيره وغيره خليها على الله بس
صالحه:طيب جلوى وطلال للحين تحبينه؟
جلوى:هه طلال حب ظل طريقه انا وين وهو وين ياصالحه من زمان ماشفته تعلق قلبي فيه غصب عني تعلق بالانسان الغلط بالانسان الي شعوره تجاهي رحمه وشفقه على حالي ليته ما حظني ليته مامسح دمعتي صح كنت صغيره 15 سنه بس افهم افهم ليه قلبي يدق بقوه اذا شفته حظني لاني في باله مجرد طفله مكسوره بس هالطفله مانست حظنه لليوم صح حب انه يخفف عني بس مادرى ان فجر فيني شعور كبير ناحيته ماقدر اوصفه 7 سنين مرت وانا افكر فيه عمري مانسيته لو لحظه أحبه ليتني بس احبه ياخوفي ليكون عشقته مأدري وش صار فيه أكيد تزوج عنده عيال أو ماعنده ليه يقلبي حبيت ليه بليت نفسك بهم جديد يكفي همومك آه حتى لو ماتزوج لا يمكن يفكر فيني مستحيل انا مين وهو مين انا بالنسبه له ولا شي
صالحه:شيليه من بالك ياجلوى لاتعبين نفسك على شي مستحيل يصير خصوصا ان هذا طلال جدك مستحيل يخليه يأخذك هاذا اذا فكر فيك طبعا لا تبنين امالك على وهم انتبهي ياجلوى
جلوى:لاتخافين هذا الي بيصير بحاول انساه ولا افكر فيه وانتي وش صار عليك مع نايف
صالحه:ههههه عندنا وعندك خير رفض انه يتزوجني تقولي بنت عمي انه قال لابوه من قالكم تحيرونها لي انا مابيها ولا أحبها وحلف انه مايأخذني يقول انها ماتناسب مستواي اسمها صالحه وبنت الطباخه مابيها ولاتحلمون اني اخذها هههههههههه مسيكين هو اصلا مايبيني ولا عادعرف وش يقول لعمي
جلوى:صدق حقير طيب مايبيك يقدر يقول بأسلوب افضل من كذا موهوب بها الوقاحه بعدين انتي الحمد الله بنت عز وبنت عمه وامك ماسوت هالشي لانها محتاجه الحمد الله هي مديرة مدرسه و سوت هالمشروع كهوايه وغير كذا امك ماتطبخ تعلمهم اول مره وبعدين تشرف على الطباخات الي جايبتهم ماتتطبخ الا يوم الجمعه اذا كان عندها طلبات لانها تكون موجوده بالبيت وماعندها طلعه طيب عمك وش قال
صالحه:ماقال شي ما قدر يجبره انا باالنسبه لي عادي ماهمني هو ولا قام معي ولاقعد قلعته والله مايستاهلني
جلوى:اخسسسس اموت على الغرور انا انتي صادقه والله مايستاهلك انشاءالله ربي بيرزقك بالي احسن واسنع منه.

جلوى جلوى جلوى
جلوى:هذي امي فاطمه تناديني بروح اشوف وش تبي دقيقه بس
رحت لأمي اشوف وش تبي
جلوى:سمي يمه بغيتي شي
امي فاطمه:ايه يمه خدي هالفلوس
جلوى:وش هذي يمه من وين لك انتي طالبته من مين
امي فاطمه بعصبيه:شوفي ياجلوى انا مو صغيره أشان تسأليني انا امك مو اشان انا اتعامل معاكي مثل الكوبار قلتي كلاص بتتهكمين فيني وبتصرفاتي عيب يمه مايصير كذا
جلوى..رحت لعندها ومسكت يدها وحبيتها:والله العظيم اسفه يمه مهوب قصدي اتحكم فيك بس والله يمه انا مابيك تذلين نفسك وتحتاجين لأحد وتتسلفين منه عشاني الحمدالله مستوره وانتي عارفه ان ماعندنا فلوس ولا دخل عشان ترجعين الي تسلفتيه الفلوس الي تجيني من مساعدة ام صالحه اشتري فيها علاجك غير كذا ماعندنا
امي فاطمه:هدي الفلوس مو سلف من أحد انا اعطيت سواره ذهب موجوده عندي من زمان جدك يشتريها حقي عطيتها ام صالحه أشان تبيعها وهدي فلوس حقتها يمه
جلوى:طيب يمه معقول باعتها خالتي ام صالحه ب5000
امي فاطمه:ايه معكول جدك يشتريها حقي ب8000 الله يرهمه كان كريم واجد معي
جلوى:الله يرحمه طيب يمه انتي باقي عندك ذهب
امي فاطمه:ايه يمه باقي كوله غالي بس انتي الله يهديك ماتبغين تبيعينه
جلوى:يمه انتبهي وزيه في مكان مايقدر ابوي يشوفه والله لو يشوفه بيأخذه وببيعه وياخذ الفلوس له
امي فاطمه:آه بس ابوكي دائم يسألني عنه بس انا اقول ماعندي شي بعتهم من زمان الله يهديه خذي الفلوس يمه ريهيني الله يرضى اليكي يابنتي
جلوى:طيب هالمره بأخذهم يس المره ثانيه لا هذا ذهبك يمه هديه من جدي لك الذهب هذا انا عارفه انه غالي عليس حيل لاتبيعينه مره ثانيه اوعديني يمه
امي فاطمه:كلاص يمه اشاءالله
"المهم من بعدها راح الوقت علينا سوالف وضحك احنا وجدتي اول مره نجلس طول الوقت بدون خوف لأن ابوي مسافر صار اليل استأذنت جدتي وراحت نامت وانا وصالحه بعد رحنا نام وانا بروح الظهربعد ماقنعتني امي فاطمه وصالحه ازور امي"
"بكرا الصبح"

جلوى:ههههههههه صلوحه قومي ياليتس تشوفين شكلس وانتي نائمه خخخخخ يضحك الله يعين زوج المستقبل عليس
صالحه:ضحكتي بلا ضروس تستخفين دمس علي من الصبح وش مقومس انتي لا يكون تصلحين الفطور لرجلس وعيالس خخخخخخخ
جلوى:ههههه اسمعي قومي نفطر انا وياس الساعه 12
صالحه :واخالتي مافطرت للحين
جلوى:الا فطرت بدري عشان حبوبها
صالحه:عزمتي تروحين لأمس
جلوى:ايه بروح بعد الصلاة الظهر
صالحه: الله تطلعين به الشموس روحي لها العصر احسن لس طيب من بيوديس؟
جلوى: لا احسن طويلة العمر ماتبيني ازورها الا الضحى عشان محد يشوفني.... وكالعاده الله يخليلنا عمو تاكسي
صالحه: لوالله ما تروحين مع تاكسي مهبوله انتي !
جلوى :لا عادي هذا التاكسي متعامله معه انا وحصه الله يذكرها بالخير رجال كبير و امين كلمته وبيجي وبعدين بيروح معي مساعد اخوس
صالحه : ايه كذا كويس وابوس يدري انس تروحين لامس من بعد مامنعس عنها؟
جلوى: مايدري بعدين انا مااروحلها دائم واذا رحت اروح الظهر وابوي هالوقت مايكون موجود بالبيت ويرجع وهو حالته حاله فما يدري عن شي

"اعرفكم على شخصيات القصة:
امي فاطمه:هنديه ام ابوي عايشه في بيت زوجها من بعد وفاته عندها ولدين
1عبدالله: اتزوج مرتين وطلقهم وعايش في بيت ابوه
زوجته الاولى :هند ال... ام جلوى تزوجها لأسباب الكل يجهلها ثم طلقها وبعدها اتزوج حصه ثم طلقها بعد
عنده بنت وحده
جلوى"عمرها 22 سنه محاسبه عايشه عند ابوها بعد مرفضت امها انها تأخذها ربتها جدتها امي فاطمه
2أحمد
زوجته:لطيفه
اولاده: نواف27 فهد 24 أروى 25شذى 21 نوف 19
............................................................ ...................
اهل ام جلوى
الجد أبوسلطان" عبدالعزيز"من اكبر العائلات المعروفه باالرياض ومن اكبر التجارمعروف بثرائه
الجده أم سلطان"ساره" ابناءهم 2ولدين 2بنتين
1.سلطان:توفى هو وزوجته بحادث سياره عندهم ولد واحد
طلال 35سنه "عايش عند جده بعد وفاة امه وابوه مقرب جدا من جده ماسك اعمال جده غير اعماله الخاصه
2.فهد"ابوتركي" منيره"ام تركي"اولادهم
تركي 28 العنود 23 مها 20 خالد18
3.أسماء(متزوجه ولد عمها )
خالد29 فيصل 25 ساره22 غاده20 لمى 11
4.هند ام جلوى "موجهة انجليزي"عايشه عند ابوها بعد وفاة زوجها
جلوى22 سنه بنت زوجها الاول عبدالله الكل استغرب زواجها منه فرق من جميع النواحي من ناحية العيله,الماده,الثقافه,المستوى الاجتماعي
بعد طلاقها منه" تزوجت ولد عمها اخو زوج اختها"توفى في نفس الحادث مع ابو طلال عندها منه
رنا21 ريما 19 روان 16
.................................................
ام صالحه جارتنا صالحه بنتها 22 سنه مساعد 8سنوات
...............................................

"عدنا"
"خلصنا فطور صارت الساعه12ونصف رحت غيرت عشان اروح اسلم على امي ركبنا تاكسي ورحت وصلت لقصر جدي ونزلت ومساعد انتظرني بالتاكسي توني بدخل الا طلع لي رجال صراحه بالبدايه ماعرفته كنت منزله الطرحه على عيوني قالي
.....مين تبين أختي
"سكت عرفت هالصوت اللي اكرهه وهل يخفى القمر ياما سمعني كلام مثل السم هذا اكيد خالد ولد خالتي"
جلوى:ممكن تبعد عن طريقي ابغى ادخل
خالد"ناظرني مستغرب"مين انتي؟
جلوى باستهتار:غريبه وين كلامك انت تقول انك تقدر تميزني بين الف بنت بنت السكيروالقذر تكون مميزه ولا نسيت ..ابعد عن طريقي بمر
"رحت من غير مااسمع رده دخلت المجلس وطلبت من الخدامه انها تنادي أمي"بعد ربع ساعه وانا انتظر"
أمي هند"من غير نفس"السلام
جلوى:وعليكم السلام "وقمت حبيت راسها"كيف حالس الله يرضى عليس بشريني عنس عساس طيبه
أمي بعصبيه ومن غير ماترد:بعدين معاك ايش طريقة الكلام اللي انتي تتكلمين فيها وبعدين شوفي شكلك بعباية الراس كأنك ام 50 سنه مو لسه بنت.
جلوى" باحباط"وكتغير للموضوع:كيف حال جدي وجدتي وخواتي انشاءالله انهم طيبين
أمي:الحمد الله,الا ابوك وين ذلف الحرامي الله لايبارك فيه مستغل اسم ابوي متسلف من واحد 30,000 على اساس انه جاي من طرف ابوي ولا رجعها له اللي مايستحي ودوروه لقوه مسافر الله لا يرده فشل ابوي عند الرجاجيل.
جلوى:صراحه سكت ماحبيت اعلق اساسا وش بقول خليني ساكته احسن اللي قدرت اني اقوله
جلوى:الله يهديه
أمي بعصبيه:اسمعيني هذا ما في منه امل قوليله والله ثم والله ان سوى هاالحركه مره ثانيه بيخليه ابوي يخيس باالسجن سامعه
"ماكملت أمي كلامها لأن خالد دخل وش جابه توه وانا داخله كان بيروح هالحقير صدق ما ادانيه"
خالد:السلام عليكم"مارديت عليه خليه يولي "
هند:هلا حبيبي كنت بتروح عسى مافيك شي
خالد:لا ابد ما فيني الا سلامتك خالتي و"ناضرني بنص عين"
الا ياخالتي هذي مين بنتك؟"يستهبل الحقير"
أمي"من غير نفس"ايه
"التفت علي بعصبيه"خالد:انتي ما تستحين على وجهك جايه بتكسي لحالك وجايه فيه من قواية العين لقصر جدي الا اذا انتي متعوده انك تصيعين فيه هذا شي ثاني مهيب غريبه عليك الاخلاق الشينه وراثه عندكم اكيد بتطلعين على أبوك لا عمرك تجين هنا بتاكسي فاهمه ولا لا على الأقل خلي ابوك هو اللي يجيبك هنا والا مهوب فاضي لك فاضي لخرابيطه ما عنده وقت لأحد.
"مارديت عليه الحقيرحقير آه يالقهر يتهمني بأخلاقي يعني ماشاف هاالاعمى مساعد معي ودي اني راده عليه بس انا عارفته يبغى يستفزني الحقير بس والله مارد عليه هذا اصلا ما ينفع معه الا الحقران مايستاهل حتى اني ارد عليه وانزل نفسي له"
جلوى طنشته وقلت ببرود:الا يمه وين جدي وجدتي ودي اسلم عليهم قبل لا اروح
أمي:فوق يرتاحون بتشوفينهم المره الجايه
جلوى: طيب أنا بروح الحين تأمرين على شي
أمي"من غير ما تناظرني"لا .مع السلامه
"طلعت من غير حتى ماأناظر الحقير وأنا بقمة عصبيتي ليه كل ماأجيها تتعامل معي ببرود ما تكلف نفسها حتى تسأل عني ماكأني بنتها طلعت من القصر وركبت التكسي اللي كان ينتظرني ورجعت للبيت"

خالد
" هالبنت تقهرني لدرجه مو طبيعيه مجرد مااشوفها انقهر منها قليلة الحيا حقرتني ماردت علي أموت واعرف هي شايفه نفسها على ايش بنت مين ياحسره ابوها استغفر الله العظيم وامها الي هي خالتي ماتدانيها ومحد يبيها ومع ذلك مسويه فيها هي الباره وعزيزة نفس الله العالم بالخافي من شفتها جايه بتاكسي لحالها وأنا غاسل يدي منها ايه وين يجيها الردى معه اذا هذا ابوها مادرى ولا اهتم بنفسه بيدري ويهتم بغيره مستحيل صدق بلاء على المجتمع هاالاشكال بس والله لاوريها المره الثانيه خلني بس اشوفها والله لأهينها واذلها مثل اول عشان تعرف أنا مين "ادق على عنودتي احسلي من التفكير بهاالخايسه
ترن ترن ترن

العنود بدلع:هلا بهالصوت هلا حبيبي كيفك؟
خالد بفرح :بخيرعلك بخير انتي وش اخبارك الحلو وش مسوي
العنود:زعلان
خالد:افا مين مزعله
العنود بمياعه:اللي يكلمه
خالد:قلتلك عنودتي جدي الحين مشغول اذا جاء الخميس بكلمه واجي أخطبك انا وابوي وجدي وش تبين بعدأكثر من كذا
العنود بفرحه:أكيد ولا مثل كل مره
خالد :الا اكيد ونص
العنود:حبيبي شكلك تكلمني من السياره صح
خالد:ابه حبي توي طالع من قصر جدي
العنود :اوكيه حبيبي كلمني اول ماتوصل احسن انتبه للسواقتك عمري اوكيه باي
خالد:فديت الي تخاف علي والله ولا يهمك اذا رجعت كلمتك مع السلامه

جلوى:
"رجعت البيت على الساعه 2 الظهر لقيت صالحه نائمه وامي فاطمه منسدحه فغرفتها"
جلوى:صالحه اف صويلحه يالله قومي على بالي برجع والقى الغداء جاهز امحق ضيفه ياالله عاد قومي
صالحه "وهي مازالت نايمه"على بالي تغديتي عند أمس اخبرها حنونه خخخخخخخخ
جلوى بعصبيه:ههه خفيفة دم تصدقين الا تغديت احلى غدا من أمي والحقير الثاني كلام يشبعني سنه
صالحه:وش قالوا لس بعد !
جلوى:الحقير خالد ولد خالتي سلوى كل ما يشوفني لازم يسمعني كلام زي السم انا وش سويتله عشان يتعامل معي كذا اذا ماتكلم علي وجرحني مايرتاح حسبي الله عليه ونعم الوكيل يالله قومي يالنوامه على ماصلح لكم الغدا
صالحه:لا تسوين انا عن نفسي شبعانه دقيت بالفطوردق اذا جعت بصلحلي أي شي صلحي لس ولخالتي غدا عشان حبوبها
جلوى: انا بعد مابي شبعانه بروح لامي فاطمه اعلمها اني جيت
يمه يمه يمه
جلوى:يمه مهيب من عوايدك تنومين هالوقت عسى مافيس شي
امي فاطمه:لا ما فبيي شي يمه متى جيتي
جلوى:من شوي ولا تسألين وش صار مثل كل مره عشان اوفر عليس السؤال,الا يمه وش اسوي لس غدا عشان علاجس
امي فاطمه:خلاص انا سويت لي غدا وكلصت وكلت هبوبي يمه
جلوى: يمه في شي مضيق صدرس السكر اليوم مرتفع عندس تكفين يمه لاتفكرين بشي اذا فكرتي يرتفع السكر عليس وش فيس يمه
امي فاطمه:آه يمه كائفه على ابوس ماكلم تليفون ابدا يقول انه وصل
جلوى:عادي يمه هو من متى يتصل اذا سافر بعدين لا تخافين مافيه الا العافيه
امي فاطمه:مااعرف يمه قلبي مو مرتاح ابد بومكن يكون تعبان او في شي
جلوى لا تخافين يمه مهب صاير له شي انتي بس تعالي بالصاله عندنا تقهوي معنا شاهي
امي فاطمه:زين يمه بجي الهين
وطلعت لصاله وجلست انا وصالحه نسولف
قطع الكلام صوت التليفون
ترن ترن ترن ترن
جلوى:غربيه من اللي داق مااخبر احد يدق على بيتنا الا انتي
صالحه:طيب ردي
رديت على التليفون استغربت الصوت
جلوى:الو
........ السلام عليكم
جلوى:وعليكم السلام
......أختي هذا بيت عبدالله ال.........
جلوى بخوف:ايه أخوي فيه شي
....أختي معاكم مستشفى الشميسي الأ خ عبدالله صابه حادث وهو الان بالعنايه المركزه
جلوى بصدمه:بس ابوي مسافر امس انت متأكد من الاسم
.......ايه نعم أختي متأكد مع السلامه
"قفلت الخط حسيت ان الدنيا تدور فيني من الصدمه لا مستحيل وش اسوي الحين وش السواة لازم نروح له ونشوفه ماله غيرين لازم "
صالحه بخوف:جلوى وش فيس من قفلت الخط ووجهس منقلب من اللي يكلم
جلوى بخوف" ابوي يا صالحه ابوي
صالحه بصدمه:وش فيه مات
جلوى :لا الله لا يقوله بالعنايه جاه حادث خايفه يصالحه لازم اروحله الحين بس كيف اقول لأمي فاطمه والله انها حاسه ان فيه شي
صالحه:قوليلها الي قالك الرجال لازم تعرف
رحت لامي فاطمه بغرفتها ماادري كيف اقولها خفت عليها اذا درت يرتفع عليها الضغط والسكر توكلت على الله ودخلت
جلوى:يمه
امي فاطمه:سمي يمه
جلوى حاولت اني ماقولها ان جاه حادث امهله الخبر شوي شوي بتردد:يمه ابوي تعبان شوي
امي فاطمه بخوف:بسم الله على ولدي هو كلم تليفون
جلوى:ايه يمه هو الحين بمستشفى الشميسي
امي فاطمه بنفس الخوف:جلوى كولي وش فيه ابوس بسرعه هو مو تعبان قولي ايش فيه يمه
جلوى:يمه هو الحين .....لاتخافين بس جاه حادث بسيط
امي فاطمه:ياويلي على ولدي ياويلي عليه وديني الهين له بسورعه يمه
صالحه بحزن:لا حول ولا قوة الا بالله خلاص خالتي بكلم أمي ونروح انا وياها معكم منيب مخليتكم تروحون لحالكم
"رحنا بسرعه للمستشفى لأبوي ودلونا على مكانه باالعنايه شكله يقطع القلب وين القوه نايم بضعف وهدوء اول مره اشوفه كذا بكيت لأول مره عليه حزنت عليه مهما كان الي سواه فيني هذا ابوي الي استغربت منها امي فاطمه مابكت ولا نزلت منها ولا دمعه"
ام صالحه:ام احمد ادخلي على ولدس انتي وجلوى خليه يعرف انكم جيتوا له ماله غيركم يا بعدي
"دخلنا على ابوي وجلست اناظره شكله يقطع القلب مسكت يده امي فاطمه وجلست تصيح ماسكتت
جلوى والدموع ماليه خدي حبيت راسه:اهه اهه سلامة قلبك يالغالي ماتشوف شر
حطت امي فاطمه راسها على يده وكملت بكي ماشفت الا بيده تمسح على راسها رفعت راسها ومسح بأصابعه دموعها انصدمت من حركته اول مره اشوف الحنان بعينه لالالالا اكيد هذا موهوب ابوي اكيد واحد ثاني
ابوي بصوت تعبان:خايفه علي يمه
امي فاطمه بحزن:أكيد يمه كايفه عليك مالي غيركم بهذي الدونيا
ابوي بنفس الصوت التعبان:سامحيني يمه سامحيني تكفين
امي فاطمه وهي تمسح على شعره وتبكي:لاتقول هذا الكلام يمه انت بس قوم لي بالعافيه هذا اهم شي
ابوي والدموع مجتمعه بعينه:يمه تكفين سامحيني الحين تكفين قولي اني مسامحتك تكفين يمه
أمي فاطمه:مسامهتك ياولدي مسامهتك دونيا واخره
ابوي وهو يناضرني:وانتي ياابوي سامحيني عارف اني قسيت عليكم سامحيني ياجلوى سامحيني
جلوى :الله يسامحك

"ما قدر ابوي يكمل كلامه من التعب طلعتنا الممرضه من عنده وطلب منا الدكتور اني ارجع البيت لان ما في داعي لجلوسنا ونرجع بكره الصبح
"رجعنا البيت والكل ساكت واصرت امي فاطمه على صالحه تروح لبيتها ترتاح من امس وهي نائمه عندنا وراحت وامي فاطمه راحت لغرفتها ترتاح دخلت لغرفتي ماكان لي خلق اكلم أحد ودي بس اجلس لحالي صليت وانسدحت على سريري وسرحت فيني الأفكار سبحان الله الانسان كل يوم له حال محد يضمن بكره وش يصير فيه كيف صار حال ابوي من بعد قوة ضعف وين القوه والجبروت الي فيه اختفت بغمضة عين قالنا سامحوني هه بعد ايش نسامحه بعد مادمرني نفسيا بعد مابقي للجروح والهموم بقلبي محل من كثرها راحت احلى ايام حياتي بقهر وهم وخوف بعد ماخلاني صغيره ومنكسره بعيون الكل ليه الحين يبغاني اسامحه وينه عنا من قبل لو ماصار له الي صار لايمكن انه يقولي هالكلمه أبوي واعرفه زين قلبه حجر عمره مايلين مااقول الا الله يسامحه على الي سواه فيني وفي امي فاطمه اول مره يقولها يمه ويترجاها تسامحه ماكان يناديها الا يالهنديه او ياهيه والحين لما حس بموته قالها يمه بعد ماهانها وذلها آه ابن آدم غريب مايحس بالذنب والندم الا اذا صار له شي اما اذا كان بكامل صحته وجبروته ما يحس بشي ايه الله يعين بس احسن لي انوم والا التفكير بيذبحني"
الصبح

امي فاطمه وهي تحاول تقومني الصبح:يالله جلوى بسروعه قومي الساعه 10 الصبح يالله عشان نروح لابوس بتمرونا بعد نص ساعه ام صالهه قومي عشان يمديس تقيرين وتفطرين كبل لا نروح يالله يمه
جلوى صحيت وانا متفاجاه من الوقت:والله يمه اسفه ماعرفت كيف نمت ااكلت امس حبوبس ليه ماقومتيني اصلحلس عشاء
امي فاطمه:انا بعد نمت يمه والله امس مااكلت هبوبي ولا شي مالي نفس يمه
" جت ام صالحه وخذتنا وصلنا المستشفى ورحت للعنايه اللي فيها ابوي انقبض قلبي لا ليكون صار فيه شي مهوب في الغرفه السرير فاضي رحت اركض زي المجنونه وانا اصيح رحت لقيت الدكتور في الممر يكلم ام صالحه"
جلوى بخوف يتخلله بكي:وين ابوي يادكتور تكفى علمني مهوب في العنايه وينه
ام صالحه :جلوى استهدي بالله
طنشت ام صالحه وكلمت الدكتوروانا اصرخ:وينه ابوي ما تسمع وينه
الدكتور بحزن:اختي الوالد عطاك عمره عظم الله اجرك
............................................................ ..

بعد اسبوع
مر اسبوع على العزا اثقل اسبوع مرت علي بحياتي محد جاء يعزينا غير الجيران ومرة عمي بس حتى ما طولت و أمي واهلها ما كلفوا نفسهم يجون طبعا منا من مستواهم بس هذا عزاء وانا بنتهم صدق دنيا غريبه

أم صالحه:ياام عبدالله كلي لس شي ماكلتي ابد كلي عشان صحتس
جلوى:خلاص يمه لا تسوين بنفسس كذا السكر مرتفع عندس اللهم لا اعتراض كلنا بنموت وابوي هذا يومه
امي فاطمه بحزن :اللهم لا اعتراض كلاص يمه جيبيلي سي اكله عسان هبوبي
جلوى بفرح: انشاءالله يمه ثواني وهو عندس
امي فاطمه:جزاكي الله خير ياأم مساعد والله ماقصرتي معنا
ام صالحه:افا عليس انا اهل والناس لناس
جلوى: سمي يمه كليه كله والا بزعل سليق يحبه قلبس
طق طق طق طق
ام صالحه:يأمي في أحد قالس بيجي
جلوى باسغراب: لا خالتي مافيه حد بيجي اصلا محد يجي عندناغريبه من اللي بيجي الحين الساعه 9 الليل
أم صالحه:خليس انا بروح اشوف مين
"راحت ام صالحه تفتح الباب صار عمي نادتني اطلع له استغربت حضوره غريبه جاي من اول يوم بالعزاء وانا ماشفته اللهم اجعله خير المهم سلمت عليه وقلطته لصاله سلم على امي فاطمه من غير نفس "
جلوى:حياك عمي تفضل
امي فاطمه:كيف هالك يمه وكيف هال عيالك انشاءالله بخير
عمي من غير نفس:الحمدالله
عمي:الله يحيس يابنتي ,انا بدخل بالموضوع على طول البيت هذا لابوي الله يرحمه وانا ابي الحين نصيبي فيه فلازم انا نبيعه واخذ حقي منه ونص من حق ابوس انا اورثه معس انتي ماعدنس اخوان من ابوس عشان كذا انا ادخل معس بالورث
جلوى بصدمه:تبغاني ابيعه وانا و امي فطمه وين نروح ياعمي وين نروح ياعمي
عمي بعصبيه:انا ما جيت اشاورس البيت بينباع وانا الحين ولي امرس وانتي وامي بتروحون معي لبيتي وبتعيشيون عندي سمعتي بكره العصر بمر عليكم واخذكم خذي اغراضكم الي تحتاجونها وخليكم جاهزين المغرب بكره بمركم
امي فاطمه:هدا بيتي مايصير طلعني منه انا امك
عمي أحمد:هذا مهوب بيتس شكلي كبرتي وخرفتي هذا بيتي انا واخوي مالس شي فيه واذا ماتبين تروحين معي لبيتي سافري لديرتس ابرك
"وطلع و قفل الباب وراه"
ام صالحه بعصبيه بعد الي سمعته:بعقله شي عمس وش هاالكلام اللي يقوله اللي مايخاف الله مهوب في حاجة هالبيت وشلون ياخذه منس انهبل ذا
جلوى بعصبيه: حسبي الله ونعم الوكيل فيه يمه تكلمي قولي شي ليه سكتيله يمه هذا بيتس مهوب بيته جعل الي سواه فيك يسونه عياله فيه جعله مايذوق برهم انشاءالله حرام عليه الي يسويه والله حرام
امي فاطمه:يمه سوي الي قاله عمك لس جهزي اقراضنا وملابس حقتنا يمه ايش تبيني اقوله عمك عنيد مايكاف الله يمكن اذا عيت اطلع من البيت يسفرني للهند وتصيرين بروهك يمه انا ماقدراكليك ابدا يمه معليش
جلوى بصوت باكي: حسبي الله عليه حسبي الله عليه ..اقول صالحه تعالي نرتب البيت واجهز اغراضنا الي بناخذها معنا اذا ما عليس امر
صالحه:هدي نفسس جلوى انشاءالله مهوب صاير الا كل خير قوي نفسس ياجلوى لو عشان امس اذا شافتس مهمومه بتتعب
جلوى:يبنا نروح معه انتي ماتعرفين عمي وزوجته مثلي والله بيكون وضعنا اردى من الحين انا ماهمني نفسي ماهمني الا امي فاطمه والله ان تذلها وتهينها لطيفه زوجته لين تقول آمين وانا بعاد ماسلمنا من شرها وشلون اجل اذا سكنا معهم
صالحه:هونيها وتهون لاتحكمين عليهم من الحين اذا رحتي بتعرفين يمكن تعاملكم زين ماتدرين انتي
جلوى:هه تعلميني فيهم مااقول الا حسبي الله عليه دنيا وآخره هو ومن كان السبب
صالحه معصبه:استغفري جلوى ماتوقعتس كذا ترى الي كان السبب ابوس وهو الحين ميت مايجوز تتحيسبين عليه هو ابوس الله يهديس بس
جلوى:استغفر الله مات ولا تركلنا شي حتى البيت ماكتبه بأسمه والله يا صالحه ان البيت لنا وعمي ماله حق فيه ابوي شراى حصة عمي منه اول ماتوفى جدي بس ماوقعه على اوراق ابوي الله يرحمه قال لحصه وهي قالتلي حتى انها كانت معهم لما دفع ابوي لعمي الفلوس والحين الي مايخاف الله يطالب بحقه النصاب الله لا يحلله ولا يبيحه
صالحه:انتي متأكده من الكلام الي انتي تقولينه
جلوى:والله متأكده حصه ما تكذب ابدا بس امانه لا تقولين لأمي فاطمه هي ماتدري عن الي صار وماابي اقولها عشان لا يضيق صدرها وحقي أنا الي بأخذه اصبري علي
صالحه:جلوى انتبهي لا تتهورين ولا تحطين راسس براسه اقل شي بيسويه عشان يأدبس بيرسل امس فاطمه للهند احسن شي تسوين نفسس ماتدرين عن شي
جلوى:ومن قالس اني بطالبه بحقي لا حبيبتي بأخذه منه بطريقتي
صالحه معصبه: جلوى تراس تغيرتي واجد ماصرتي جلوى الي اعرفها
جلوى:وبتغير يا صالحه بعد وش استفدت من الطيبه والاحترام لغيري غير الاهانه والذل والاستحقار في عيونهم والله لاخلي كل واحد هانني انه يندم على اليوم الي تكلم علي فيه اولهم عمي والله لاطلع حلالي وحلال امي فاطمه من عينه وأمي بخليها تندم على الساعه الي ذلتني وهانتني فيها الدنيا جايه ياصالحه والله لعلمهم من جلوبنت الهنديه وش تسوي يا علمتهم بالطيب والا بالشر
صالحه:افا عليس ماتوقعت انس حقود لهالدرجه تبين تعلمينهم من انتي علميهم بالطيب مهوب بالشر ياجلوى لاتحولس لحظة اليأس لجلوى ثانيه تراس بتخسرين نفسس قبل لاتعلمينهم افا عليس بس مهوب هذا العشم فيس
مااقدرت اني ارد عليها لاني بكيت وبكيت قهر وضيم حضنتني صالحه وجلست تهديني ماادري كيف طلع مني هاالكلام الي اعرف اني حيل مقهوره وشايله بقلبي على الكل ليه ماصفت لي الدنيا ليه كل مااخلص من هم جاء هم ثاني وراه وش سويت عشان يصير فيني كل هذا هديت ورجعنا مره ثانيه انا وصالحه نكمل الشغل خلصنا وارتحنا شوي رحت اصلح قهوه لنا ووديتها عند امي فاطمه وخالتي ام صالحه
ام صالحه:هايمه عساس خذتي شيكم كله
جلوى:ايه خالتي خذنا كل شي وباقي اشياء ثانيه مثل التلفزيون و الكوايه والمكنسه واغراض ثانيه منيب موديتها معنا
امي فاطمه"ليه يمه كلينا نأخدهم
جلوى:وش ناخذ يمه بيت عمي فيه كل شي ماادري ياخالتي اذا ماعليس كلافه نحطها عندس بالمستودع يمكن بعدين نحتاجها ماندري عن الظروف
ام صالحه:عادي يمه مستودعي الي برى فاضي حطي فيه الاغراض الي ماتبون تاخذونها احسن بعد ماتدرين يمكن تحتاجولها بعدين
جلوى:يمه وين ذهبس؟
امي فاطمه:عندي موجود ليه يمه تبينه؟
جلوى:يمه خلينا نحطه عند خالتي ام صالحه لا نوديه في بيت عمي اذا درى ان عندس ذهب بيأخذه وبيقول انه من حقه خليه عند خالتي احسن
ام صالحه:ايه يأم عبدالله كلام جلوى صح ولدس وانتي عارفته الله يكفينا الشر ان درى بيبيعه خليه عندي ماتدرين عن الدنيا وانا اختس اذا ضاقت عليس لين ذهبس موجود
امي فاطمه:كلاص الي تشوفونه
ام صالحه تبكي :والله بنفقدكم من غير شر اهه اهه اهه صيروا مروا علينا لا تقطعونا انا اهل والله يعز علي طلعتكم من البيت بس مافي اليد حيله اهه اهه اهه
جلوى:الله يخليس ويطول بعمرس ياخالتي والله ماعمرس قصرتي معنا سامحينا اذا ازعجناس او غثيناس جعل الي سويتيه فينا في موازين اعمالس ويفرجلس دنيا واخره مثل ما فرجتيلنا
صالحه خانقتها العبره:خلاص عاد قلبتوها نكد باقي بكره الحين خلونا نستانس ونسولف والبكي والنكد لبكره
راح اليوم علينا سوالف وضحك تعشت ام صالحه وراحت لبيتها وامي فاطمه نامت وصالحه نامت عنديقررنا انا مانروح الجامعه بكره سهرنا طول اليل ضحك وسوالف ماخلصت كاننا ماسولفنا من زمان نسيت بها الحظات كل شي ابي الحين بس اتونس مع صالحه ففجرت كل طاقتي اليوم من زمان ماضحكت مثل هاليوم يمكن لاني حاسه اني منيب ساهره مع صالحه مره ثانيه
الظهر:
امي فاطمه تصحينا:يالله يابنات قومو اللاعه 12 الظهر هههههه ماروهتوا للجاميعه ولا سي يالله انا واوم صالحه بالصاله ننتظركم قوموا بسورعه
صالحه وهي نائمه:اموت واعرف امس ليه تضحك عشان مارحنا الجامعه يعني؟
جلوى بعد ما قامت:صباح الخير هذا جزاها انها تقومس وهي تضحكلس
صالحه:تصدقين احيانا مافهم عليها احيانا مهوب دائما
جلوى: ههههههههه وتوك تتكرمين وتقولين يوم جينا نروح ليه ما حكيتي من قبل
صالحه:فديت هالضحكه ياربي عساها دوم
جلوى:ههه يالله بس قومي يمدينا نجلس معكم شوي قبل لا نروح
طلعت للصاله انا وصالحه بعد ما غيرنا وصلينا الظهر
جلوى حبيت راس امي وخالتي ام صالحه:صبحس بالخير ياخالتي كيف اصبحتي
ام صالحه:الله يصبحس بالنور والسرور يابعدي
صالحه" بتكشيره":لاوالله وليه ماتسلمين علي ايه شفتي الحبيبه ونسيتيني انا بنتس خلاص بزعل
انا وام صالحه:هههههههه
ام صالحه:عن الدلع صلوحه انتي الغلا كله
" فطرنا زخلصنا قامت ام صالحه ونادتني معها لغرفتي استغربت وش تبي مني يعني مافيه الا انا وصالحه وامي فاطمه ليه ماكلمتني قدامهم صراحه استغربت مره"

أم صالحه"بحزن كبير":بنتي يا جلوى يعز علي فراقس الله يعلم إني اعتبرس مثل بنتي صالحه غلاس من غلاها انا اللي ربيتس مع امس فاطمه ما اتخيل الايام الجايه من دونس بس هذا المكتوب لس مافي يدي حل وإلا والله ماخليتس تطلعين من عندي بس هذا عمس والقانون معه هو ولي امرس ابغى اقولس كلام ينفعس وأنا أمس إنتي مقبلة على دنيا جديد الله يعلم وش تكون خير والا شر لس الله العالم بس اللي ابيه منس أنس تكونين قويه في اللي بيصيرلس لاتهينين ولا تذلين نفسس لأحد خليس مثل مااعرفس قويه وصبوره إذا حسيتي إنس متضايقه وضاقت بس الدنيا صلي لجليل الملك هو اللي بياخذلس حقس واعرفي إن اللي بيصيرلس مهما كان هو مكتوب لس لاتئسين وخليس قويه هالدنيا مايعيش فيها غير القوي وانتبهي لأمس فاطمه هالمره مسكينه وضعيفه مالها في هالدنيا غيرس راعيها يمه لاتهملينها لاتصيرين انتي والزمن عليها امس تعبانه حيل ماصبرت ولا قاومت تعبها الا عشانس يابنتي كانت تقدر تروح عند اهلها بالهند بس ماقدرت تتركس بلحالس هي الحين امانه عندس و بيتي يابنتي مفتوح لكم بأي وقت لاتستحين مني اطلبي اللي تبينه وما ابيس تنسيني اتصلي علي دائم ابيس تطمنيني عنكم وتشاركيني همس يابعدي مدت يدها لجيبها وطلعت ظرف خذي يمه هذي الفلوس عشان علاج امس عمس ماينرجا من وراه خير خليها معس تكفيها علاج 5 شهور جايه وبعدها يمه امنتك بالله انس تجيني عشان اعطيس مره ثاني ماودي اعطيس واجد خوفي يشوفها عمس ويأخذها واذ احتجتي أي شي لايردس الا لسانس انا حسبة امس لاعمرس تستحين مني ابد
"حظنتها بقوه الانسانه هذي مهما سويت مانيب قايمه من جزاها وجلست ابكي وهي تمسح على راسي بفقدهم مره هم اهلي وكل شي لي بهالدنيا ياما وقفوا معي في ظروف الله اللي يعلم فيها ... بعد العصرجاء عمي واتوادعنا ما احب لحظة الوداع مسكت نفسي حيل وانا اودعهم وهم الدموع ماليه عيونهم صالحه كانت تصيح صياح قطع قلبي و خالتي بعد طلعت بسرعه مااقدر اتحمل أكثر من كذا كانت خالتي ام صالحه دائما تقول لي انتي ياجلوى جبل شامخ ماتتزعزعين ابد ابغاس تكونين كذا على طول ماتدري انه الجبل بس قدام الناس وإلا انا بداخلي اموت حسره وقهر كل يوم ماأحب أبين ضعفي وانكساري لأحد حتى لو كان على حساب نفسي التظاهر بالقوه هي سلاحي الوحيد

يازمان العجايب وش بقى ما ظهر* كل ماقلت هانت جد علم جديد
ان حكينا ندمنا وان سكتنا قهر* بين قلب عطيب وراس عنيد
لو تفيد المدامع كان السيل انهمر* من كثير المدافع والجزع مايفيد
طاولتني همومي مع طويل السهر
* ماتحمل ضلوعي لوضلوعي حديد
ارجي الله واراقب كل طالع شهر*يجلي الهم عني او عسى مايزيد


ركبنا السياره
جلوى +امي فاطمه:السلام عليكم
عمي زمن غير ماينزل يسلم على امي فاطمه:وعليكم السلام خذتو كل أغراضكم لأني بسلم البيت لمكتب عقار يتولى بيعه
جلوى :ايه خذنا كل شي انا نبيه
عمي اسمعوني زين أنا رجال عصبي و ماأحب المشاكل وعندي ظغط وسكر ماأبيكم تسوون مشاكل مع عيالي والا مرتي أنا احذركم من الحين إذا صار بينكم شي لاتلومون إلا انفسكم عشان كذا إبعدوا عن المشاكل واسمعوا كلام مرتي ولا تخالفونها مابي اكرر كلامي مرة ثانيه سمعتوا
جلوى"هذي البدايه الله يستر وبخوف منه::ابشر ياعمي اللي تبيه بسويه
عمي:وطلعات انا ماعندي إلا كم باقي لك وتخلصين جامعه
جلوى :هالترم بس واتخرج
عمي:على خير بس من الحين اقولس وظيفه مافيه سامعتني
جلوى :انشاءالله"الله يعيني اذا هذا اولها ماينعرف تاليها لاحول ولا وة الا بالله
"وصلنا لبيت عمي دخلنا جوا جت زوجة عمي وسلمت هي وأروى ونواف ونوف اما الباقي ماشفتهم
لطيفه"زوجة عمي"من غير نفس:هلا حياكم الله
امي فاطمه:الله يهيك يابنتي كيف هالك
لطيفه:بخير اقول اروى ودي جدتك وجلوى لغرفته يرتاحون
نوف: لا انا الي بوديهم تعالو اوديكم لغرفتكم اذا حابين ترتاحون شوي
جلوى:انشاءالله
"طلعنا الدور الثاني وبعدها طلعنا السطح كان فيه غرفتين غرفة الشغالات وغرفه فاضيه فيها بس سرير ودولاب ومرايه بس دخلتنا فيها نوف
نوف:ماادري ايش اقولك يمه هذي غرفتكم يمكن مستغربه من مكانها بس هذا اختيار أمي ...وبعد تردد..يمه انتي وجلوى والله انكم تدخلون القلب وانتي يمه والله اني احبك كان ودي اجي ازورك بس ماما و بابا يرفضون نصيحه مني اذ تبغون تعيشون بسلام وبدون مشاكل اسمعو كلام ماما واعملوا الي تقولكم عليه ولاتتدخلون بشي بالبيت ومالكم دخل بأحد صدقوني كذا احسن لكم عشان تبعدون عن المشاكل "انصدمت من كلامها وش تقصد بكلامها أكيد فيهم شي باين على نوف علاقتها مهوب ذاك الزود مع أمها وإلا ليه تقول هالكلام عنها"
جلوى حاولت اني اكون عادي:لا عادي اهم شي لنا غرفه "وبمرح" يالله حلو نجرب غرف السطح ههههه بيتنا كان دور واحد بس نوف انتي تدرسين
نوف بأبتسامه: ايه 3 جامعه رياض اطفال وانتي
جلوى: هذا اخر ترم لي محاسبه
نوف: ياي مره مبسوطه انكم راح تعيشون عندنا صح اني مانوم هنا بس اذا جيت الجمعه مااجلس لحالي اجلس معاكم بس اليوم جيت عشانكم راح اجلس معاكم لحد باليل بعدين اروح لبيت جدي
امي فاطمه:ليه يمه انتي ماتنومين بالبيت؟
نوف:لا وع مااحب انا هنا انا انام في بيت جدي عند خالاتي الي بسني
جلوى:وعمي عادي يرضى
نوف:هههههه هذا اذا درى عني اصلا بابا طول الوقت مشغول اهم شي ماما توافق وماما عادي عندها
جلوى:يمه تبين ادهن رجولك شكلس تعبتي من طلعت الدرج
امي فاطمه:ايه والله يمه درج طويل يتعب دهني رجلي
نوف:طيب انا بروح اقول للشغاله تصلح عصير
" دهنت رجل امي وجلست افكر بالغرفه اللي هم حاطينا فيها والله ماقصروا بالسطح وانا والشغالات بحمام مشترك ونعم الضيافه والله كويس منهم حطولنا غرفه لحالنا يالله شي احسن من لاشي .رتبت اغراضنا وخلصت جتني نوف وطلبت مني أنزل معها للحديقه امي رفضت تنزل تبي ترتاح شوي مسكينه تعبت من الدرج وعطتني جلال عشان اتغطى عن أخوانها...نزلنا تحت في الحديقه"
جلوى:ماشاءالله نوف حديقتكم تهبل الجلسه فيها حلوه
نوف:عاجبتك أروى اللي مصممتها .
جلوى بانبهار:صراحه تصميم حلو مره شكلها تحب التصميم هي دارسته والا هوايه؟
نوف:لا هوايه بس هذا أول الحين ماصارت تحب تصمم .
جلوى:اها الا وين خالتي ماجت معنا هي والبنات
نوف:راحوا لبيت اهلي خالاتي و خوالي مجتمعين فراحو مع أمي.
جلوى:ليه مارحتي؟ ليكون جالسه عشاني ترى بزعل ما ابغى اكون احراج عليس
نوف:هههه لا انا مارحت بروح باليل مره وحده حتى اروى ماراحت هي اصلا ماتروح جمعاتهم دائما ماراح مع امي الا شذى بس
قطع كلامنا صوت شاب بسرعه تغطيت عنه اكيد هذا واحد من عيال عمي"
..هلا والله زارتنا البركه تقول نوف بنت العم هنا يهلا ويا مسهلا
جلوى بحياء:الله يحيك
فهد بضحكه:ههههه افا يابنت العم كنك مستحيه انا أخوك مابيك تستحين مني أي صح ما عرفتك على نفسي محسوبك فهد
ماقدرت امسك نفسي ضحكت:ههههه وانا بعد محسوبتك جلوى
فهد:فديت والله هالضحكه ياأختي يالله بهالمناسبه ابعشيك برى انتي وجدتي على حسابي امروا وتدللوا علينا
"انحرجت منه أول مره احد يكلمني بهالاسلوب خصوصا رجال
جلوى:ماله داعي تكلف على نفسك اعتبر العشاء وصل
نوف بابتسامه:لا والله من جدك غريبه طلع منه شي سنع هذي نادر ماتطلع "تكلم فهد "خلاص فهودي بنطلع معك بس الله الله بالمطعم الزين
فهد يبي يقهرها:ومين قال انك بتطلعين معنا اخو واخته وجدته بيطلعون مع بعض وش دخل الاخت القديمه فيهم
نوف وهي مبوزه وبدلع:افا فهودي الحين انا قديمه تسلم يجي منك اكثر تراني بزعل حبيت احط عندك خبر بس اني زعلانه
أنا&فهد:ههههههههههههههه
فهد بابتسامه :لاخلاص كل شي الا نوف الا يابنت العم وين جدتي توني والله جاي ماشفتها
جلوى:فوق ترتاح شوي تقدر تروحلها
وطلع
جلوى:ماشاءالله يدخل القلب على طول ليت عندي أخومثله "وبضحكه" خلاص صار من اليوم هو أخوي
نوف:الله لا يحرمني منه محد صاحي بهالبيت الا انا وهو بس خخخخخ

هالوقت في فلة الخاله سلوى بغرفة ساره
ساره بضحكه كلها نعومه ودلع:ههههههههههه تصدق مره خفيف دم سوالفك الواحد مايمل منها
...........فديت الضحكه وفديت راعيتها
ساره بنعومه:تسلم حبيبي اوكي اخليك الحين ابغى انام وراي جامعه
.........:آه يليتني سريرك ولا مخدتك ما اقول الا يابختهم فيك
ساره:ههههههههه اوكيه باي
..........بايات فديت عمرك أنا ياروحي انا ياقلبي انا
ساره بدلع:يووووه خلاص مشاري قفل
مشاري بهيام مصطنع :انتي اللي قفلي اول يابعدي ماقدر قلبي مايطاوعني اقفل تكفين قفلي والااقولك لا تقفلين خليني اسمع انفاسك
ساره:باييييييييي وقفلت الخط
في الجهه الثانيه:
مشاري وتركي بعد ما قفلت الخط ساره:ههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخ ههههههههههه
مشاري بضحك:ههههه هالبنت صدق هبله على وجهها خخخخخخخ
تركي:والله انك مجنون وهذا حالك بس البنت صراحه صوتها عذاااب انت تطلع معها؟
مشاري:اقولك البنت على وجهها تبي تتونس بس مافي امل تطلع معك تقول تبي تطلع نطلع لاماكن عامه وانت بسيارتك وانا بسيارتي مهبوله ذي اخلي الهيئه تشكني عشانها بسويلها ديليت ما في منها امل
تركي با ستعجال:لا لا لا عطني رقمها
مشاري بفرحه:غريبه بسوي لك عشا انت تكلم بنات كلللللللوش بس ذي ماتنفع بعطيك وحده جرئيه تجلي الهم من القلب
تركي بابتسامه:لا ابي هذي البنت كبدايه تنفع صوتها عذاب
مشاري بخبث:يالخبل ما عليك من الكلام اهم شي الفعل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
............................................................ ................................................
في قصر الجد ابو سلطان:
رنا بعصبيه : ياماما ليش ودخله فيني لايكون ابوي والا اخوي عشان يدخل لسه الساعه 12 يعني عادي ماتاخرت
أمي هند:قصري صوتك وانتي تكلميني فاهمه والالا بعدين اذا سمعتك مره ثانيه مطوله صوتك على طلال والله راح اخليك تندمين سامعتني
رنا:لايدخل فيني عشان ما ارفع صوتي عليه عاملي فيها هو الكل بالكل يتأمر ويدخل على كيفه هاالشايب
امي هند بعصبيه:طيب اذا حرمتك من مصروفك لا تقولين ليه سامعه طلعت بعصبيه وصكرت الباب بقوه بنات آخر زمن مافيه إحترام للأكبر منهم هالبنت بتجنني الحمد الله ان ماعندي غير ثلاث بنات والا كان صدق انجنيت لااااا اف نسيت جلوى اكبر غلطه بحياتي لما جبتها تلقينها عند عمها الحين احسن عنده ولا عندي قرف مااتحملها كل ماشوفها اتذكر أبوها
في صالة القصر اللي فوق
ريما بأدب:فيك شي طلال شكلك تعبان
طلال بتعب:لا مافيني الاالعافيه الا ريما كيف الجامعه محتاجه شي؟
ريم بحيا:لا تسلم والجامعه عال العال
طلال بتردد:ريما انتي تشوفين جلوى أختك اذا جت تزور عمتي
ريما بانحراج: لا
طلال بجديه:تسلمون على بعض
ريما:امممم لا صلا زمان عنها مره رنا تقولي لا تسلمين وماما وجدي نفس الشي
طلال:من متى ما شفتيها؟
ريما:آخر مره شفتها من 3 سنين هي ماتجي الا الظهر وان اكون باالجامعه او نائمه هي مالها يوم معين بس رنا اختي تشوفها دائما بالجامعه هم نفس القسم ليه فيه شي
طلال:لا سلامتك تصبحين على خير

دخل طلال جناحه المخصص له وراح مع افكاره
"غريبه وش جابها في بالي مشتاقلها لا طبعا طيب ليه افكر فيها ايه عرفت اكيد رحمه لها وشفقه اكيد والا ليه افكر فيها كل هالتفكير هي صغيره اصلا علي اخر مره شفتها من سنتين وشوفتي لها سريعه كانت طالعه من القصر وركبت التاكسي اللي كان فيه حرمتين ينتظرونها ومن بعدها ما شفتها ابدا تجي تزور عمتي الضحى وانا اكون بالمكتب هالبنت غريبه في عيونها شي يخليك تنسى الدنيا ومافيها فيها الم وحزن غريب اللي يشوف هالعيون يتمنى يحضنها ويخفف من المها وش صار فيها بعد موت ابوها لوين راحت لعمها ايه اكيد ماله غيره من عمرها 15 سنه وهي تتغطى عننا مع ان البنات محد يتغطى بس يتحجبون يحليلها مانسى شكلها بالنقاب والعبايه على الراس وهي توها صغيره ههههههه ودي اكلها لاعيب طلال وش هالكلام انت اكبر من هاالحكي هي اختي الصغيره ياللللللللللللللله كل ما اتذكر هذاك الموقف معها كان عمري 28 سنه وهي تقريبا 15 سنه قبل ماتتغطى بشهرين
كنت جالس في الحديقه الضحى كانت الساعه 11اقراء الجريده شفتها واقفه عند البوابه تنتظرابوها يجي يأخذها ناديتها

طلال بصوت رجولي:وش تسوين عند البوابه
جلوى ووجهها احمرمن الشمس وحبات العرق على جبينها:انتظر ابوي
طلال:طيب تعالي عندي في الحديقه عن الشمس واذا جاء ابوك بيناديك الحارس خلاص
جلوى:طيب
جلست و جلست بالكرسي اللي جنبي
جلوى بهدؤ:انت وش تشتغل
مارديت عليها لأني اقراء الجريده
جلوى:طيب على كيفك لا ترد
نزلت الجريده وانا اناظرها مسحت شغرها:هههه زعلتي
ناظرتني و ابتسمت: لا انت بس الي ماازعل منك لانك حنون وطيب
جاريتها بالكلام:وكيف عرفتي إني طيب وحنون يمكن انا شرير
جلوى:لا انت مو شرير انا اعرف الشرير واعرف الطيب
طلال بمرح:طيب كيف علميني عشان انا بعد أعرف
جلوى ببراءه:لا منيب قايلتلك انا بس الي اعرف محد يقدر يعرف غيري انت عندك ام وابو صح طيب ليش ماتوا وخلوك لحالك!
طلال:عشان ربي يحبهم "انتبهت على شي ازرق عند صدرها عبايتها كانت مفتوحه ولابسه بلوزه بيضاء مفتوحه من فوق"جلوى وش هذا اللأزرق اللي هنا اشرت على مكان الزراق
جلوى بسرعه:طحت عاالدرج
طلال عرفت ان ابوها ضربها قلت:بس ماعندكم درج صح!
ردت بعصبيه:يووووووووه طحت وخلاص . وقامت مسكت يدها
وين رايحه
جلوى :بستنى ابوي
لا شعوريا حظنتها ومسحت بيدي على شعرها بكت خليتها بحظني لين سكتت رفعت رأسها وعيونها مليانه دموع
جلوى:الله يخليك لا تقول لاحد ان ابوي ضربني واني بكيت الله يخليك
مسحت دموعها بيدي:وعد مااقول لاحد بس خلاص لا تصيحين
طلعت من بوكي 200 ومديتها لها
سعود بحنان:خذي هذي الفلوس اشتري فيها اللي تبين
اتفاجئت من ردة فعلهاقالت: شكرا ماابغى شي انت بالعيد عطيت البنات كلهم عيديه وانا لا والحين انت تعطيني ليه؟شفقه علي صح انا اصلا مااحتاج شي ابوي يعطيني اللي ابيه
جاء الحارس يناديها وما قدرت اني ارد عليها لانها راحت على طول وجلست افكر أي عيد عطيت البنات وهي لا اييييييه تذكرت العيد وزعت عالبنات عيديه 200 على كل وحده جيت بعطيها جت بلحظتها عمتي سلوى وبنتها ساره وعطيت ال200 ساره معقول بقلبها للحين
صحيت من افكاري لان جوالي دق لاحول وش جابها على بالي انوم احسن لي عندي اجتماع من الصبح
............................................................ ...........
جلوى
جانا فهد بعد مانزل من عند امي فاطمه وهي معاه شفت بعيون امي وقتها لمعة فرح من زمان ماشفتها بعينها مبسوطه لان نوف وفهد تقبلونا وجلسوا معنا وجلسنا نسمع فهد سوالفه فهد تجنن هالانسان طيب حيل ومريح يدخل القلب بسرعه جت الساعه تسع وودانا فهد للمطعم كانت هذي اول مره لي اروح لمطعم بس مابينت لهم هالشي انبسطنا فيه كان حلو وفخم وسوالف فهد حلت الجو اكثر طلعنا ومرينا باسكن روبنز ورجعنا البيت بعد ماحطينا نوف في بيت جدها كنت دائخه ابي انوم عطيت امي حبوبها ونمنا انسدحت على سريري جلست افكر بكلام نوف و تحذيرها لنا آه ياصالحه وينك..واستسلمت لنوم



جلوى"صحيت من النوم شكلي تأخرت بالنومه لا الساعه 2 الظهر يووووووووووه فاتتني الجامعه بس ارتعت لما شفت امي فاطمه على سريرها

جلوى قربت منها وهزيتها: يمه يمه
امي فاطمه بتعب:ها يمه بقيتي شي
جلوى:يمه انتي تعبانه فيك شي ليه ماقومتيني لماا صحيتي
امي فاطمه:انا توي صاهيه يمه نومت كثير اليوم كم الساعه؟
جلوى:الساعه 2 الظهر بنززل اجيب لك شي تأكلينه عشان حبوبس
غيرت وغسلت وصليت الظهر وخذت جلالي وطلعت نزلت على طول لغرفة اروى عشان اسألها عن مكان المطبخ توني بدق الباب سمعت:
لطيفه زوجة عمي بصوت عالي:البنت هذي والهنديه أنا ماابيهم في بيتي امها ملزومه فيها والهنديه تروح لاهلها موانا ناقصني انا وجع راس
أروى بترجي:يمه تكفين قصري صوتك لا تسمعك حرام البنت يتيمه والله العالم بظروفها هدي شوي وجدتي هذا بيت ولدها وين تبينها تروح يعني
لطيفه بعصبيه:انا اللي بتصرف معهم بعدي عني
"طلعت بسرعه لغرفتنا وقلبي يرتجف من الخوف الحين تونا لنا يوم وسوت كذا اجل لو تدري ان حنا بنعيش عندها على طول وش بتسوي"سمعت طق باب غرفتنا فتحت البابجلوى :هلا خالتي
لطيفه من غير نفس:اهلين.اسمعيني في موضوع ابغى اتكلم معكم فيه
جلوى:تفضلي خالتي
امي فاطمه:تعالي يمه هياك
لطيفه:اللي اوله شرط آخره نور انا مابيكم في بيتي بس غصب عني واقفت عشان ولدك غرفتك ماأبيك تتعدينها ولا تنزلين علي تحت الي يبيكم يطلعلكم وانتي جلوى انتي المسوؤله عن غرفتكم وملابسكم غير المطبخ الطباخه بتسافر اليوم فالليل انتي اللي بتصرين تطبخين الغداء اول ما ترجعين من الجامعه والعشاء سامعه عجبك اهلا وسهلا ماعجبك روحي لأمك هي اولى فيك! كذا احسن لي ولكم
جلوى بأنكسار:انشاءالله وطلعت
امي فاطمه:تهملي يمه الله يفرجها والله لو عندي مكان تاني رحنا فيه على تول بس ماعندنا يمه
جلوى:عادي يمه مافي قدامي غير اني ارضى واسوي اللي تبيه كنت متوقعه رفضها لنا من البدايه بمشي نفسي معها اللي تبيه بسويه لها
" استغربت من نفسي استسلامي حتى ما عارضت هه مين انا اصلا حتى اعارض اللي مثلي يسكت وبس جلست بغرفتي ماابي اطلع مالي خلق مشاكل معها آه آه بس

اون ورياح الليالي توني والبرد في جوفي كما الغار خاوي
ماكن لي عقل ولأقلب كني جذع وقف في وجه الايام ذاوي
وبي عبرت محبوسة تمتحني في عيني وقلبي وحلقي وصدري شكاوي
وبي من قديم الوقت جرح مكني وبي من جديد ايام وقتي مكاوي
ان قلت زانت خالف الوقت ظني وان قلت هانت عاجلتني بلاوي
اجامل ايامي ولا جاملتني هامت بي الدنيا هيام الخلاوي
والوقت جاير والليالي اسهرنني والحزن مابين الضلوع
امتلاوي


دخلت علينا أروى وقطعت حبل افكاري:هلا يمه هلا جلوى بتغدى تتغدون معي
جلوى :لا بس ياريت تجيبين غدى امي فاطمه عشان تاكل حبوبها
أروى:سلامات يمه حبوب ايش الي تاكلينها
امي فاطمه:الله يسلمك يمه هبوب الظغط والسكر
أروى فهمت قصدي:لا مو تحت بجيب الغداء فوق ونتغدا كلنا سوى وندردش سوى وش رايك؟
جلوى:طيب على راحتك وطلعت
شوي ودق باب غرفتنا: ادخل
دخلت علينا بنت تفاجات من شكلها
ابتسمت:مين ماعرفتك اكيد انت وحده من بنات عمي
....لا ياشيخه اجل مين انا بنت الجيران المهم انتي وش خبارك انا شذى
قمت سلمت عليها سلامها غريب ونضراتها مهيب مريحه ابد وسلمت بعدها ببرود على امي فاطمه
شذى باسلوب عربجي:يقولون ناويين تعيشيون عندنا صدق
جلوى:انشاءالله
شذى بخبث:حلو والله اجل فيه وقت نعرف بعض اكثر سييييو ياعسل
جلست اناظر فيها وانا مبلمه لين طلعت شعرها بوي حالقته قزع ولابسه بنطلون واسع مره وتي شيرت كبير لتحت الركبه ومركبه زي الحلقه بطرف لسانها ماحسيت بدخول أروى
أروى تأشر على عيوني:نحن هنا وين سرحتي
جلوى:ها لا لا معك
أروى: هههه يالا اجلسي نتغدى وشفيك متنحه احد دخل عليك
جلوى:ايه لا ايه شذى
أروى بخوف:سوتلك شي قالت لجدتي شي
امي فاطمه مستغربه:لا وش بتسوي يعني سلمت وطلعت, أروى ليه كدا شكلها أختك هي بنته مو ولد
أروى:هي كذا ياجدتي من 3سنين لما كانت بثاني ثانوي وهذا لبسها واسلوبها وحركاتها ماتغيرت ابدا نصحتها انا ونوف وفهد ولا اهتمت وامي الله يديها طلبت منا ماندخل فيها على بالها انها فترة مراهقه وشي عادي وبترجع مثل ماكانت اول وابوي هي دلوعته مايقولها ولا شي طلباتها عنده اوامر
جلوى:بس المفروض ماتخلونها كذا كرروا عليها باالنصيحه ياخوفي انها تتمادى بهاالشي وهذي هي المشكله
أروى :والله انا تعبت منها مليت من كثر مانصحها مايهمها احد اذا امي وابوي ساكتين لها انا ايش دخلني بعد الي فيني مكفيني
بعد أسبوع
"مر هالاسبوع على خير من آجي من الجامعه على طول على المطبخ اصلح الغداء وبعده اغسل المواعين واجهز الحلا والكيك واصلح القهوه ثم انظف البيت وبعدها اصلح العشاء واطلع للغرفه منهد حيلي كرف في كرف وعمي ماينشاف ابد حتى مايكلف نفسه يطلع يسلم على امي حتى أروى ماصرت اشوفها كثير تعبت جتها انفلونزا وانا لاهيه بالمطبخ وشذى ماتنشاف ونوف ساكنه تقريبا في بيت جدها مااشوفها الا الجمعه بس والأمور ماشيه مرت عمي مازالت مصره ان لا انا ولا امي ننزل تحت ونجلس معها هي في حالها وحنا بحالنا ساكته علينا طبعا نافعتها يليتها تصير كذا على طول "
دخلت علي أروى وأنا بالمطبخ
جلوى :ههه قايمه من الشر الحمدلله على سلامتك
أروى:ههههه الله يسلمك اعذريني والله ودي اني مساعدتك في المطبخ بس تعبانه حيل بس صراحه تسلم يدينك عليك طبخ يجنن روعه روعه وعليك كيك وحلى دمااااار كيف تعلمتي؟
جلوى بضحك: ايه وش عليك تسلم يديني بس انا اللي انكرف خلاص أنا قررت بكلم عمي يعطيني راتب أنا شغاله 5 ستار تنظيف ترتيب طبخ غير الحلى والبتفور والكيك اتحدى تلقون شغاله مثلي خخخخخخخ
أروى بحزن:الله بيفرجها عليك اصبري , نوف وفهد كلموا امي عنك بس الله يهديها عصبت وطلبت انهم ما يدخلون
جلوى:والله عادي بالعكس صح اني اتعب بس شاغله وقتي ولا افكر كثير ومن ادخل غرفتي على السرير على طول وانوم احسن لي كذا
كملت أروى بحزن:لا تزعلين مني جلوى أحيانا احس اني افهم اللي قدامي انتي غريبه احسك مليانه هموم ومع ذلك مابان عليك اللي يشوفك الحين يقول هذي اسعد وحده بالعالم وأنا همي ما يجي شي من همومك بس يبان علي اني مهمومه
جلوى:هههه عرفتيني من أول اسبوع!انتي وش همس ياأروى اذا كان هم واحد بس انسيه وشيليه من قلبس لا يتراكم ويصير هموم خذيها نصيحه مني اذا كثرت همومس وقتها مايفرق بينس وبينها الا الموت!اذا تقدرين انس تنسين انسي احسلس
أروى:انسى هه "باستهزاء" انسى ايش والا ايش انتي تدرين يا جلوى اني مطلقه!
جلوى بصدمه:مطلقه ليه انتي متى تزوجت اصلا "انحرجت منها"آسفه اروى ما ندري حتى امي فاطمه ماضنيت انها تدري
أروى:غريبه ما قالكم عمي الله يرحمه انا كنت متزوجه من ولد خالي راكان من 4 سنوات بس تطلقنا من سنتين
جلوى:والله مادريت الله يخلفه عليس بلي أحسن منه"ما حبيت اني ادخل بخصوصياتها و اسال عن السبب "
أروى بحزن كبير:أبوي رافض اني أتزوج هو وأمي يقولون مالك غير راكان هو يبني ارجعله بس انا رافضه انا....بعد تردد كبير..ليتني مااحبه كان الحين انا مرتاحه احبه واموت فيه ما يفارق عيوني لحظه "كانت تتكلم من دون ماتحس عيونها مليانه دموع لان غريبه تطلع اللي بقلبها لي وهذا اول يوم لي معها"عارفه ان هو يحبني بعد خذنا بعض بعد قصة حب اول سنه كانت اسعد ايام حياتي كنت خايفه احسد نفسي من كثر حبه لي تخيلي كان يقولي جعل يومي قبل يومك كان يدلعني طلباتي كلها مجابه حتى خالي وزوجته يعاملوني كأني أميره حسيت بغيرة زوجة اخوه مشاعل مني بس كنت اطنشها اهم شي كان حب راكان لي بعد سنه تحول لانسان ثاني كان يشك فيني وبتصرفاتي لدرجة ان زوجة أخوه اتهمتني اني طالعه من البيت وركبت مع رجال غريب لما كانت زوجة خالي وراكان مو بالبيت وشهد معها زوجها اخو راكان هذاك اليوم ضربني ضرب حسيت اني بأموت تحت يده ما فكه منه غير خالي وزوجته اللي ما صدقوا فيني كلمه من اللي قالوه عني كنت اصلا هذاك اليوم تعبانه وزوجة خالي عارفه هالشي كنت حاسه اني حامل من قوة ضربه لي نزفت دم نقلوني بالاسعاف اسقطت الجنين انصدم لما درى اني حامل وسقط الجنين من ضربه لي رفض خالي وخالتي اني اطلع من البيت حلفت لراكان اني ماعرف رجال غيره وترجيته انه يسمعني رفض صار اردى من قبل شكه فيني زاد صرت انا بغرفه وهو بغرفه ماكان يطيق يناظر وجهي مشاعل كانت تتكلم علي بكلام يسم البدن مره قالتلي
مشاعل بعصبيه و بقهر:مادري وش شايفين فيك كلهم حتى زوجي يحبونك ويدورون رضاك صرتي انتي الكل بالكل عافني زوجي بعد ماتزوجتي راكان سمعته يقول لامه ليه ماخطبتيلي مره مثل اروى صرت مادانيك اكرهك والله لادمر حياتك مثل ما دمرتي حياتي ما كانت هذي عيشتي قبل لا تجين على هاالبيت
أروى بخوف:بس انا ماسويتلك شي ماله داعي هاالكلام إلي انتي تقولينه
طلعت حتى ما ردت علي خفت وقتها بس قلت هذي غيره وبتروح مع الوقت ماكنت اضن انها فعلا حاقده علي من تجلس مع راكان يجيني زي المجنون ويسبني ويتكلم علي وإلي يخليه كذا اذا شهد اخوه مع زوجته بلي تقوله لان علاقته مع اخوه مره قويه وكان متاكد ان اخوه ما يكذب ابد عشان كذا يصدقه
جلوى بصدمه:معقول اخوه يشهد بشي ما شافه وعلاقتهم زينه مع بعض؟حسبي الله عليه
أروى:لا لاتتحيسبين على اخوه والله كنت اشك ان فواز اخوه مو طبيعي حتى خالتي تحس بهاالشي بس ماكنا متأكدين كان مجرد احساس سكتت ...وجلست تناظر فيني
"انتبهت أروى انها تكلمت معي من غير ماتنتبه فسكتت على طول "
جلوى بحزن على حال أروى:ليه سكتي ياأروى؟انا اسمعك وصدقيني اني احس باللي تحسين فيه اذا مايزعجس هاالشي .انا بنت عمس سترس و غطاس اذا بتحسين انك بترتاحين لما طلعين الي في خاطرك تكلمي "
أروى وهي تبكي:مادري كيف طلعت اللي بخاطري لك ارتحتلك غصب عني ازعجتك من اول يوم بمشاكلي انتي الوحيده الي طلعتلك الي بقلبي
جلوى:كملي لي اذا ودس ترتاحين لاتكتمين بقلبس
أروى تكمل :ضلينا على هالحال مره كانت خالتي تعبانه حيل ماتقدر تمشي من رجولها وكل جسمها يألمها سوت تحاليل طلعت سليمه بس الالم ما زالت تحس فيه استغربت جارة خالتي من وضعها واقترحت عليها انها تقراء عند شيخ كان معروف يجيء للبيوت اتصل عليه خالي وطلب منه انه يجئ يقراء على زوجته جاء الشيخ وماكانت مشاعل موجوده بالبيت ولا كانت تدري ان فيه شيخ بيجي كانت عند اهلها جاء الشيخ وطلب خالي من فواز انه يقعد مع خالتي عند الشيخ لانه بيطلع مع راكان مشوار ضروري ولازم يكون مع خالتي محرم نسيت وش كان عندهم المهم والشيخ موجود رفض فواز انه يدخل مع امه عليه وجلس يصارخ مثل المجنون استغربنا منه خالي وراكان يهدونه وهو يزيد خالتي كانت حاسه باللي فيه دخلت على الشيخ على طول تحت وطلبت منه يروح معها للصاله اللي فوق اللي جالس فيها فواز يصرخ انا من شفت الشيخ طالع دخلت غرفتي على طول خفت وصراخ فواز يعلى ويعلى والشيخ يقراء عليه وخالي وراكان ماسكينه وهم مستغربين من حالة فواز وانا اناظرهم من باب غرفتي طاح عليهم فواز قالهم
الشيخ:لا تخافون اللي فيه ياابو فواز سحرقوي لازم يداوم على القرايه انا بجيه باكر بنفس الوقت بس....
ابو فواز مصدوم:سحر ياشيخ مين اللي ساحره انت كيف عرفت انت اكيد تكذب علينا وتبي تستغلنا
راكان وهو يهدي ابوه:اعذره ياشيخ بس الوالد مصدوم من اللي قلته كيف مسحور ياشيخ.تكفى فهمنا اول مره يصير معنا كذا
الشيخ بهدوء:شف يأخوي انا اقراء على الناس بدون مقابل ولا ارضى اخذ شي من أحد بنتي وزوجتي ماتوا على اثر سحر ماابغى اللي صارلهم يصير لغيرهم عرفت انه فيه مس لانه من عرف بوجودي وهو يصرخ طبعا مهوب هو اللي يصرخ المس اللي فيه غير مسلمه ولما قرأت آيات السحر زاد بالصراخ هو الان غايب عن الوعي اذاصحى مهوب متذكر شي من إلي صارله لانه مهوب بوعيه واذا انتم ما صدقتوا ودوه لشيخ غيري بيقولكم نفس الكلام
راكان:محشوم ياشيخ مهوب القصد طيب الحين وش نسوي
الشيخ:لاتصحونه لين هو يصحى من نفسه وماابغى احد غيركم يعرف هالشي! واذا قدرتوا تجيبونه عندي بالبيت يكون احس ولا تجيبواله طاري عن اللي صار ومثل ماقلت مابغى احد غيركم يعرف باللي صار انتبهوا!
ابو فواز:اعذرني ياشيخ ماكنت قاصد اللي قلته خلاص انا بنجيبه لك بس يا شيخ يعني مانبلغ زوجته
الشيخ بهدوء:هي موجوده بالبيت؟
ابو فواز "لا
الشيخ:يفضل انكم ماتقولون لها تعالولي بكرا العصر خذو الوصف
أروى كملت:المهم خذا الوصف ووصاني عمي اني مااقول شي وصاروا على هالحاله اسبوعين جتني مره خالتي وهي تبكي:
خالتي ام فواز: الحقي علي ياأروى خالك جاء وقالي ان اللي ساحره فواز مشاعل و الحين هم تحت في الحديقه السحر مدفون فيها يا ويلي على ولدي
أروى:انصدمت من الصدمه ما قدرت اتكلم معقول تكون مشاعل لها الدرجه مافي بقلبها ايمان اللي كنت اعرفه ياجلوى ان اللي يسحرون هم الشغالات ما فكرت بيوم من الايام ان اللي تسحر تكون منك وفيك المهم فك الشيخ السحر جلس فواز نايم يوم كامل
قاطعتها جلوى:معقول حسبي الله عليها طيب وش علاقتكم بالموضوع انتي وراكان"وبشهقه"لا يكون ساحرتكم بعد,ومشاعل عرفت, وش صار فيها
أروى بحزن:ياليتها ساحرتنا على الاقل يكون عذر اني اغفرلراكان اللي سواه فيني خليني اكملك وطيت على كرامتي قلت بروح اتحمد لراكان على سلامة فواز كان ودي اني اكون قريبه منه في هاالموقف نسيت لحظتها اللي سواه فيني كان خاطري عليه مكسور كان يجي تعبان حالته ماتسر عدو ولا صديق من تاثره بحالة اخوه تمنيت اني آخذه بحضني اهون عليه اخليه يشكيلي اريحه من اللي فيه رحتله وياليتني ما رحتله كان بالغرفه دخلت عليه:
طق طق طق
راكان:ادخلي يمه
أروى دخلت وانا على اعصابي:الحمد الله على سلامة فواز جعلها نهاية الاحزان
شفته يناضرني بنظرات استحقار خفت منها نضراته تحسسك غصب اتك اقذر واحقرانسانه على الوجودمع لمحت حزن بعيونه ماسرع ماخفاها
راكان بنفس النظره:حسافة حبي لك انتي وحده ماتستاهلين ماتشرف فيك انك تكونين زوجتي وام عيالي ربي بلانا انا واخوي بااقذر حرمتين على الوجود ساحره,وفاجره اطلعي مابي اشوفك مره ثانيه قدام عيني "وبصراخ"اطلعي برا
أروى مسكت يدينه واترجيته انه يسمعني ودموعي ماليه خدي:والله العظيم ماسويت شي ولا خنتك مو انا اللي أسويها وين ثقتك فيني انت عارف من أكون تبي حلفتلك على المصحف اني ماسويت شي
راكان بعصبيه وبصراخ يسمعه من بالبيت مسكني من كتوفي وهويهزني بقوه:هذا اللي انتي تبينه تبين تحلفين كذب عشان اصدقك يالفاجره تحسبيني غبي بخليك تلمسين بيدك القذره المصحف خليني اخلص من سالفة اخوي بعدها انا اللي بتصرف معك مهوب امي وابوي والله لخليك تندمين على اليوم اللي تزوجتيني فيه وبطلقك ياالحقيره بس مب قبل ماخليك تندمين على الي سويته والله لاخليك تبكين دم
قلتله بعصبيه وانا اوخر يده من كتفي:انت اللي بتندم على شكك فيني خل اخوك وزوجته ينفعونك بيجي يوم وتعرف اني مظلومه وقتها والله لو تحطلي اصابعك العشره شمع ماسامحتك تذكر كلامي زين
طلعت من الغرف وانا ابكي بأعلى صوتي ماكفاه اهاناته اللي راحت لي وهاني زياده
جلوى: طيب ليه من اول مارحتي لبيت اهلك من اول مابلوك احس انه فسر جلوسك على انك فعلا غلطتي
أروى:رفضت خالتي و خالي اني اروح ومنعوني قالوا لي انتي ماغلطتي ولا يطلع من البيت الا الغلطان مصيره بيعرف.بس انا ماكان هذا قصدي لما تنجرحين يا جلوى كبرياءك يمنعك انك تيهنين نفسك للي جرحك كنت عارفه انه بيجي يوم ويعرف اني مظلومه وكنت اقدر اروح بيت اهلي بس قلت لا بجلس لين يجي يعتذر لي وقتها انا اللي برده واجرحه وارجع بيت اهلي وانا رافعه راسي وهذ اللي صارلما صحى فواز وعرف باللي صارله قرر يطلق مشاعل بس بيواجهها باللي سوته قبل قدام خالي وخالتي وراكان وانا كنت جالسه معهم حسيت بكره فواز لمشاعل لدرجة خلته يواجهها باللي سوته قدامنا
جمعنا فواز بالصاله وطلع مع مشاعل للصاله باين انها ماكانت تدري عن شي
فوازباستهزاء:الا اقول مشاعل مادريتي اني فكيت السحر اللي انتي مسويته
مشاعل والصدمه تطلع من عيونها:ا..ا..اي س..سحر ما..مافهت
فواز بهدوء:السحر اللي انتي سويتيه لي والا نسيتي يامدام
مشاعل كانت بتقوم وبخوف:انا ما سويت شي شكلك مخرف
فوازبعصبيه تخوف وصراخ فظيع:الا تعرفين ياقليلة خوف الله لا تنكرين "مسكها من شعرها وجاء ابو فواز بيفكهامنه" قال:لحد يتدخل بعد يبه تكلمي انطقي والا والله لاذبحك بمكانك تكلمي
مشاعل بصياح وصراخ هستيري:بعد عني ايه انا اللي ساحرتك ارتحت ماعمرك حسستني اني زوجتك ماكنت تطيقني كنت دائم تقارن بيني وبين أروى جرحتني لين اكتفيت من جروحك تهددني انك تطلقني علمني وين اروح تكلم اروح لمين ماعندي لا ام ولا ابو تبيني اروح لاخوي ارجع للعذاب برجولي مره ثانيه وانت كل دقيقه تهددني بالطلاق بعدين انا ما سحرتك عشان آذيك لا سحرتك عشان اضمن حياتي معك وماارجع عند اخوي
ماقدرت اتحمل رحت لفواز وترجيته انه يفكها بس اللي فأجني ردت فعلها
مشاعل بصراخ:انتي بالذات بعدي قلتلك بعدي عن وجهي"بصراخ اكثر" ودي اني مدمرتك اكثر من كذا "ماكملت لان فواز شد على شعرها اكثر"
فواز بنفس العصبيه:دمرتيها؟عن ايش انتي تتكلمين دمرت مين بعد انطقي
مشاعل ونظرات الحقد موجه لراكان: انا اللي تبليت عليها ولاشي من اللي صار صدق
"فلتت مني شهقه وحطيت يدي على فمي اللي كان يفصل بيني وبينه غطاي:عن ايش انتي تتكلمين؟
مشاعل تكمل بنفس نظراتها:كذبت عليك على راكان واتهمتك وفواز كان يايدني لانه مهوب فوعيه كان ودي اني ادمرك اكثر واكثر
قطع كلامها صوت فواز بكف قوي على وجهها: طراااااااااااااااااااااااخ جب جب انتي طالق طالق طالق
جلوى:لاحول ولا قوة الا بالله اكيد مهيب طبيعيه شكلها مريضه بعدين وش سوى راكان يوم درى؟
أروى والحزن بعيونها:ماسمعت وش صار بعدين رحت على طول لغرفتي جلست على السرير مصدومه ماحسيت الا وراكان عند الباب كانت نضراته ندم وحزن تقرب مني يبي يستسمح مني رجعت على ورى
راكان بندم وعيونه على الارض:أروى انا آسف غصب عني خليك مكاني أروى ردي علي اطلبي اللي تبين لا تسكتين "جلس عند رجولي ويناضرني بتوسل
قلت بابتسامه تعكس الالم والقهر اللي بداخلي:لو اطلب ماتردني
هه بفرح قام وجلس جنبي ورفع ذقني بيده راكان:آمريني لك اللي تبين مايغلى عليك شي
أروى ببرود:أبيك تطلقني
وقف مصدوم ومتفاجئ من طلبي :أروى انتي اكيد تعبانه الحين ارتاحي ونتفاهم بعدين
رديت عليه بابتسامه وببرود:ومين قالك اني تعبانه سمعت اللي قلته طلقني عافك الخاطر ياولد الخال واشرت على قلبي:هذاماعاد لك فيه مكان
مسكني من كتفي يحاول يمسك نفسه:انتي ليه ماتعذريني خليك بموقفي
قاطعته بنفس برودي:صرت بموقفك بس ما صدقت قالت انك تخوني ما صدقت تدري ليه لان حبي لك وثقتي فيك أكبر من هالامور ما سويت اللي انت سويته ماسمحت لنفسي اصلا اني افكر انك تسوي هالشي اسمعني راكان كثر الكلام ماله داعي طلقني واطلع من حياتي كافي اللي جاني منك ماتوقع ترضاها على نفسك تعيش مع وحده كاره انها تعيش معك
راكان:اسمعيني زين طلاق منيب مطلق سمعتي وطلع من الغرفه
خذت ملابسي وكل شي يخصني وجيت عند اهلي حاول اني ارجعله بس اصريت على موقفي ورفضت وان من سنتين عندهم مازور خالي عشانه عندهم بالبيت, خالي وخالتي بين فتره وفتره يزوروني بعد اصراري على الطلاق طلقني طلقه وحده بس
حزنت عليها صدق البيوت اسرارقلت: الله يكون بعونك بس انتي للحين تحبينه صح؟
اروى:ماجربتي الحب ياجلوى اذا جربتيه ماراح تقدرين تنسين اللي حبيته بسهوله لانك حبيته من كل قلبك ونسيانه يكون صعب هذا اذا قدرت تنسينه اصلا
"آه يا قلبي تعلميني بالحب "
جلوى:لاتزعلين مني اروى ليش ماترجعيله وتنسين اللي صار حرام حبكم يضيع به السهوله انتي تحبينه و هو يحبس ليه تعقدون اموركم حاولي انس تبدين معه حياة جديده
أروى: حرام وليه مو حرام اللي هو سواه فيني سهل علي اللي صارلي قدام اهلي سهله علي شكه فيني النار ماتحرق الا رجل واطيها ياجلوى
جلوى باصرار:طيب انتي الحين زعلانه من متى؟من سنتين وهو ماقصر اعتذرلس بدل المره الف ودائم يكلم امس عنس يبغاس ترجعيله اليوم قبل بكره عارفه انه مهوب من السهوله تنسين بس لازم انس تتناسين عشان نفسس ليه يروح عمرس بعيد عن اللي انتي تحبينه بعد هو رجال وغيرة الجال اقوى من المره هو بعد ماله ذنب وش استفدتي انتي الحين غير الهم والحزن واذا مازال متمسك فيس الحين فلاتتوقعين يظل طول العمر متمسك فيس مهما كان هو له كرامه وله متطلبات يبيها باالمره اذا ماشافها منس بيدورها بغيرس وهذا اللي بيصير معس اذا ماداركتي وضعس فكري بكلامي زين سنتين تكفي يأروى انه مايكرر غلطه
أروى :آه بس

قلبي اللي لواه من الصواديف لأوي* جرحته اليالي والحظوظ الرديه
والله اني بوسط الناس كني خلاوي* من يلوم المفارق على فرقا خويه
والله ان المفارق من عظيم البلاوي* ميرهذا نصيبي يالعيون الشقيه
اتصبر واقول إني على البعد قاوي* والله اعلم بقلب فيه الأشواق حيه
كيف راحت ياخلي حياتي شقاوي* وين درب السعاده والحياة الهنيه
ليت لهل الهوى والحب قاضي دعاوي* كان ابشكي عيون الي فراقه خطيه
كني المبتلي اللي قطعته المكاوي* كلما اقطب الونات عادة بكيه

جلوى
"سكت خلاص ما قدر ازيد بالحكي هي ادرى بحياتها بس تفاجاءت من مشاكل بنات عمي فعلا البيوت اسرار سحر,وحالة شذى الي اهلها ماهتموا من عواقب هالشي الله يستر من الباقي هانت علي مصايبي من بعدهم صح ان حظي ردي في كل شي بس الحمدالله على كل حال الله يبعدني عن هالامور كملت شغلي بالمطبخ بعد ماطلعت أروى لامها واخيرا خلصت مابغيت والله هذي التاليه خدامه عند عمي وعياله محد من بناته حتى فكرت تساعدني الله يكون بالعون بس طلعت لغرفتنا أمي فاطمه تغيرت حيل ما صارت تتكلم كثير من الغرفه لساحة السطح الصغيره وبس طول الوقت ساكته او تصلي

جلوى:أه يمه تعبت مره احس رجولي بتتكسر
امي فاطمه:معليس يمه اصبري الله يفرجها
جلوى:يمه انا بنوم انتي بتنومين
امي فاطمه :ايه يمه متى بتروهين تزورين امك يمه لازم تزوريها يابنتي
ياحوووول رجعنا على طير يالي جلوى:انشاءالله بسأل اروى اذا تقدر توديني
امي فاطمه:اكيد يمه
جلوى حظنتها وقلت بابتسامه"اكيد يااغلى واعزم واعظم انسانه بحياتي انا قد رديت لك طلب؟
امي فاطمه:لا يمه الله يرضى اليك يابنتي ياربي
قررت اني اكلم اروى ماودي ازعل امي فاطمه خصوصا بهاالظروف نفسيتها حيل تعبانه
الصبح
جلوى :صباح الخير يمه يالله قومي جبتلس فطورس قبل لااروح الجامعه
امي فاطمه:صباح الكير يمه كلاص انتي روهي وان بفطر واكل هبوبي عسان ما تتاكرين على شدى يالله يمه
"من جيت بيت النصاب اووووووه اسفه اقصد عمي صرت اروح الجامعه مع شذى الحمد الله يوم الoff نفس الشي انا وياه ركبت السياره وكالعاده شذى ماتتكلم وصلنا الجامعه
صالحه وهي تحظني:هلا والله اليوم تأخرتي دقيقه ههههههه وانا صايره لس استقبل وااودع
جلوى:هلا والله وش اخبارس واخبار خالتي
شذى :تمام التمام المهم يالله بروح لمحاضرتي وانتي روحي بعد لا تتاخرين مع السلامه
جلوى : ههههه يالله طيب مع السلامه
"وهذا حالي بالجامعه مااصدق اشوف صالحه واسولف معها بفقدها اذا تخرجت الله يصبرني على فراقها"

Sky_star 17-09-08 10:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:)كيفكم يابنات اتمنى انكم تتقبلوني وتتقبلون روايتي وتعجبكم واتمنى بعد اقراء ردودكم وانتقاداتكم الهادفه للروايه الي راح تكون انشاءالله دافع لتكملتها و لتطور وكتابة المزيد من الروايات
شاكره ومقدره لكم قراءتكم للروايه
أختكم:sky_star:liilas:

BENT EL-Q8 17-09-08 10:46 PM

هلا فيج اختي بليلاس
العنوان حلو ويجذب
وباين عالقصهـ انها حلوه
ان شاء الله اقراها واعطيج رايي
اختج: بنوتهـ

(وهايب) 18-09-08 02:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله

الروايه روعه واتمنالج التوفيق وعتبريني من ضمن قرائج

الله يوفقج ولا طولين علينا بالأجزاء

Sky_star 18-09-08 10:16 AM

البارت 2
 
البارت 2
رجعت من الجامعه منهد حيلي صدق ماقدرت اني اطبخ او اسوي أي شي احس اني تعبانه شوي رحت المطبخ مالقيت مقاضي خلصت يوووه الله يعيني الحين من لطيفه بتقول ليه ما قلتي لي من امس عشان نجيب الاغراض افف رحت لها كانت بالصاله الي فوق عند التلفزيون
احم احم احم

جلوى:خالتي مافيه مقاضي للطبخ الثلاجه فاضيه
لطيفه"زوجة عمي"معصبه:لاه والله توك تتكلمين انا ماقلتلك اذا فيه شي بدأ يخلص قوليلي عشان نجيب الناقص قلت والا لا
جلوى:الا قلتي خالتي انا امس انتي مارجعتي الا متأخره ولا قدرت اقولك وكتبت المقاضي بورقه وعطيتها اروى
لطيفه بصوت عالي:وانا وش دخلني تتعبين والا لا مو مشكلتي اسمعيني زين دبري نفسك وخلصي الغداء قبل لا يجي عمك والا هو الي بيتصرف معك سامعه
جلوى:طيب خالتي كيف ادبر نفسي مهيب غلطتي أنا
لطيفه:مالي دخل فيك قلتلك دبري نفسك يعني دبري نفسك
جلوى:خالتي قلتلك ما فيه مقاضي كيف ادبر نفسي يعني؟
لطيفه:جب ولا كلمه لاترفعين صوتك علي جعل لسانك القص شفتيني ساكته لك قلتي برفع صوتي عليها منتب كفو لا انتي ولا الهنديه الي فوق من يلمكم في بيته
جلوى:والله مهوب انتي الي لميتينا هذا بيت عمي غير كذا هو الي جابنا هنا مهوب انا الي رمينا نفسنا عليكم بعدين هذي الي فوق تصير ام زوجس احترميها ترى الدنيا دواره
لطيفه:الا ياقليلة الحيا وترفعين صوتك علي ياقليلة الأدب انا اوريك ان ماخليتك تندمين على طوالة لسانك مااكون انا لطيفه
سفهتها وطلعت فوق لغرفتنا وانا ميته قهر
امي فاطمه:ايس فيكي يابنتي ليه سكرتي باب بقوه فيس شي
جلوى بعصبيه:هاالتبنه الي تحت ماكفاها اني اكرف لها ولعيالها ليل نهارصايره لهم شغاله وكل شي فوق راسي تجي الحين تقولي دبري نفسك جيبي مقاضي صدقت نفسها اني شغاله عندهم وخير ياطير يعني اذا قلت الثلاجه فاضيه ليه ماارسلت سواقاها يجيب مقاضي توه خير الساعه 12 الظهر وعمي ما يجي الا 4 العصر بس والله عناد فيها ماانزل تدبر نفسها مالي دخل فيها
امي فاطمه:يمه تعودي من السيطان وانزلي كلي السواق يجيب مقادي مانبقى مساكل يمه انتي مو ناقصه يمه
جلوى:اعوذ بالله من الشيطان بس والله ثم والله ماانزل خليها تسوي الي تسويه ماهمني عناد فيها منيب نازله وقفلي هالموضوع لو سمحتي
امي فاطمه بصوت عالي:انتي واجد تقيرتي ماصرتي تسمعين كلامي يمه لاتهطيين راسس براس لتيفه يمه هي قويه مومكن تكلي عمس يوديكي عند اومك يمه الله يكليكي انزلي لها وكولي اسفه وكلي سواق يجيب مقادي عسان عمك يمه انا تعبانه والله ماابكى تسير مشاكل يالله يمه روحي عساني يمه
"طاح الي براسي في رجولي من سمعت كلامها هي الي كاسره ظهري امشي كل شي واسكت على كل شي بس عشانها وانا الي اكلها علقه اكتم بهالقلب والله لو يفتحون قلبي مالقوا فيه دم بيلقون فيه مليون عله تعوذت من ابليس ونزلت عشان اعنذر لها عشان خطر امي فاطمه والا هي مهيب كفو بس يالله لجل عين تكرم مدينه نزلت لقيتها بنفس مكانها عند التلفزيون"
جلوى:خالتي اسفه ماكنت اقصد اني ارفع صوتي عليس كنت تعبانه اعذريني
لطيفه وهي حطه رجل على رجل وبكل غرور :اسمعي هالمره بعديها لك بمزاجي سامعه بس والله لو ترفعين صوتك علي يتندمين عمرك كله انا للحين ماحطيتك في بالي فخليك محترمه معي وماله داعي رفعت الصوت فاهمه انتي هنا خدامه فقط لاغير اعرفي هالشي زين فروحي الحين مع السواق وجيبي اغراض البيت وارجعي واطبخي قبل لا يجي عمك بسرعه
جلوى:طيب وفلوس المقاضي
لطيفه:مع السواق تحركي بسرعه
"طلعت من عندها وانا ماادري كيف مسكت اعصابي والله ماتمنيت الا اني ماسكته وجالدتها هاالحقيره ومبرده قلبي فيها بي معليش الأيام جايه والله لاردله الصاع صاعين ماأكون جلوى"
طلعت عند باب الفله انتظر السواق يقرب السياره جاء نواف لحظتها من عمله وش مطلعه بدري هالإنسان مهوب مريح ابد ماادري ليه اتقزز منه قالي

نواف:ها ه جلوى على وين
جلوى:على سوق الخظار بجيب مقاضي للبيت
نواف بنظره مافهمت معناها بس مارتحتلها:تبيني اوديك
جلوى:
لا شكرا السواق الي بيوديني
نواف:عموما اذا بغيتي شي انا بالخدمه انتي امري بس
جلوى:شكرا
"ركبت السياره ورحت السوق وجبت الأغرض الله يهلكها دنيا واخره مثل ماهلكتني والله حرام عليها مااقدر اشيل جسمي ما فيه شي مايوجعني غير الشمس الي ضربتني ضرب الله لايوفقها انشاءالله المهم رجعت البيت وسويت الغدا وجا عمي وتغدواغسلت المواعين ونظفت المطبخ وطلعت الحمد الله ان اليوم اربعاء وبتروح لاهلها يعني راحه واخيرااااااااااااااااااااااااا طلعت للغرفه وتطمنت على امي فاطمه ونمت من التعب الي فيني"

في فلة الخاله سلوى
:
ساره تكلم بجوالها:متلاحظ انك تزعجني بأتصالاتك لو سمحت لا دق مره ثانيه انت ماتفهم
.......:طيب عشان مازعجك سولفي علي انتي عارفه اني معجب فيك ليه تحرميني من صوتك الله يهديك
ساره معصبه:اقو انت اعرف اول تتكلم زين عشان اسولف معك صدق غبي..وقفلت الخط بوجهه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
مشاري: هههههههههههههههه قفلت بوجهك ههههههههههههه انت خبل احد يكلم بنت كذا اجل الله يهديك اجل هههههههه والله انك ياتركي نكته
تركي معصب:وش الي نكته انت عارف ان عمري ماكلمت بنت هذي اول مره ماعرفت كيف اكلمها قايلك انا مالي بهالسوالف بس انت ناشب فيني جرب وجرب لا خلاص اول مره واخر مره زين انها ماعطتني وجه
مشاري:لان كل وجهها عندي خخخخخخخخخخ هالي ماعطتك وجه ناشبه فيني هالبثره كل شوي تتصل علي ابلشتني
تركي:اذا انت ماتبها اتركها وش تبي فيها
مشاري بخبث:لا حبيبي ماتركت الأشين منها اتركها هي ماتركها الا لين اخذ الي ابي منها
تركي:حرام عليك ياخي خاف ربك لا يجي من يسوي بخواتك هالشي
مشاري:لا حبيبي الحمد الله ماعندي خوات خخخخخخخخ وهذا الي مريحني المهم وش صار بخطبتك من بنت عمتك
تركي:ردتني تقول اختي انها تقول ماتبيني لأني ماناسبها الحمد الله انها جت منها انا من اول ماودي اخذ وحده تقربلي بس ابوي الله يهديه الا مصر يزوجني ياها الحمد الله افتكيت
مشاري:وش تبي من الزواج ابعد ياشيخ عن الهم والمغثه خلك مثلي مبسوط ومرتاح
نرجع لساره
غاده:ايش فيك سوسو
ساره:في واحد ناشب لي يبي يكلمني واقفل الخط بوجهه كذا مره بس يرجع ويدق مره ثانيه مره ازعجني المهم خلينا نطلع اليوم مره زهقانه
غاده:وين تبين نروح غريبه وين رنا بنت خالتي هند عنك
ساره:هالبنت مره متغيره ماادري ايش فيها من صادقت هاالي اسمها ربى وهي متغيره ماصارت تنشاف حتى غيابها عن الجامعه كثر
غاده:طيب مسألتيها ايش فيعا يمكن فيه شي مضايقها
ساره:سألتها تقول مافيني شي بس مالي خلق
غاده:تبين الصدق صراحه مااهضمها ابدا عكس ريما ماادري هي منغره على ايش اتركيك منها احسن
ساره:ماعلينا منها ايش رايك نروح للملكه ونغير جو كلمي على ريما تروح معنا ايش رايك
غاده:يايييييييييي بتصير وناسه ريما اكيد بتوافق
ساره:اوكيه خليها تتجهز بعد ساعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
فقصر الجد ابو سلطان
في جناح رنا:

رنا تكلم معصبه:ربى مو هذا اتفاقنا انا قلتلك عطين الفيلم ماقلتلك عطيني هالفيلم المصري الخايس تستهبلين علي انتي
ربى: طبعا استهبل انتي عارفه اسعار هالافلام تعطيني 200 ليه؟الفلم الواحد من الي انتي تبين مدته 30 دقيقه ب400 ريال ادفعي انتي وشوفي ايش بعطيك
رنا:تلعبين انتي علي اول مره ومشيتها لك بس تستغليني لا فاهمه
ربى:محد ضربك على يدك وقالك اشتري من عندي عجبتك اسعاري اهلا وسهلا ماعجبتك دوري على غيري يبيعلك باي
رنا
انا اوريها من رنا على بالها بتستغلني يووووه بس كيف اشتري من غيرها انا مابي احد يدري اني اشتري هالافلام افففففف مالي غيرها برجع اتصل فيها احسن
رنا :الو ربى اسمعي برسلك مع السواق 800 بس ابي فلمين عليهم القيمه انتي عارفه ايش اقصد خلاص
ربى:ولا يهمك اضبطك انا راح اخليك ترجعين تطلبين من عندي مثلهم
رنا:بس اسمعي لفيهم كويس مره وحطي معاهم كتب ماابغى احد من اهلي يشك انتبهي بليز
ربى:اوكيه برح الحين اجهزها لك سلام ياعسل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
جلوى:
صحيت من النوم مالقيت امي فاطمه بالغرفه وين راحت مهيب من عوايدها تنزل تحت يووووه الساعه 8 العشاء طلعت ابغى اشوف وين امي لقيتها برا في ساحة السطح تسولف هي واروى ارتحت زين انها ماجلست لحالها اروى معها غسلت وصليت المغرب والعشاء وطلعتلهم
أروى:الطيب عند ذكره نحكي فيك انا وجدتي
جلوى"عسى ماحشيتوا بس
أروى:هههه لا تبيني احش فيك عند جدتي مجنونه انتي تبينها تقتلني
جلوى حضنتها:ههه فديتها وفديت قلبها ورحها والله الله يخليك لي ويطولي بعمرك يارب
امي فاطمه توخر يدي بزعل:وكري عني انا زعلانه اليك انت ماتسمعي الكلام
جلوى:الحين كل الي اسويه عشانس وتقولين مااسمع كلامس جزاس الله خير يجي منس اكثر طيب امريني قولي وش تبين وانا اسويه لس
امي فاطمه:تروهين تزورين امس انا كلمت اروى ووافقت تكول معليس صح أروى
اروى بابتسامه:ايه صح انا بطلع بكرا الظهر عندي موعد بحطك عند امك اروح لموعدي واذا خلصت رجعتلك ووش رايك ماعندك فرصه الا بكرا اهلي بيطلعون الظهر بيروحون مزرعة جدي وما يجون منها الا العشاء وش رايك؟
"ما ادري وش اقولها إلا بكرا والله لو ازور امي بكرا بتذبحني هي محذرتني ماازورها الخميس لأن عمتها وخوانها و عيالهم يجتمعون على الغداء بقصرجدي, ولا تبي أحد يشوفني على قولتها اقطع الوجه يوووووه لي 3 اسابيع مازرتها من بعد وفاة ابوي بس بكرا لا ناقصه انا اسمع كلام يغث واشوف شي يقهر"
جلوى:تسلمين اروى بس بكرا انا ماقدر
امي فاطمه:ليه ماتكدرين بكرا كويس لتيفه مو موجوده وانتي فاطيه لازم بكرا تروهين بعدين ماتقدرين تروهين يمه
"مو وقت امي فاطمه الحين مااقدر اقولها قدام اروى عن السبب والله لو ماهي الي تبيني اروح كان مارحت لامي ابد"
أروى:ليه جلوى فرصتك الوحيده بكرا اذا مارحت احلمي تروحين بعدين والله يعينك على ابوي اذا قلتيله بروح والله بيعصب عليك
جلوى بعد تفكير:خلاص طيب
رحت صلحتلنا عشاء وتعشت امي فاطمه ونامت حتى انا على اني توني قايمه بس رجعت انوم من التعب الي فيني غيرت ولبست بجامتي مره ثانيه انسدحت على فراشي افكر ببكره اذا رحت لاامي آه آه آه يقلبي ليتني اشوفه ايه ودي اشوفه واكحل عيني فيه لأن هذا طلال غير عن الكل سبحان من صوره هيبه ورجوله وحضور الكل يهاب منه ويحسبله الف حساب حتى جدي هوعنده الكل بالكل الله يعيني ويعين قلبي المسكين "
الصبح:
" صحيت الصبح ونزلت اجهز القهوه والفطور لعمي وزوجته وطلعت لغرفتي ونزلت بعد ماراحو عمي وزوجة عمي وعياله راحوا لمزرعة اهلها فطرت وتجهزت لأني بروح لأمي طلعت انا وأروى الظهر ووصلت لقصر جدي وأنا عند الباب

شهقت أروى:مشاالله هالقصر عندك وتسكنين عندنا لو اني مكانك مافارقته دقيقه وحده, الا اقول جلوى اذا تبين تطولين عند امك عادي بخلي السواق يحطني بالبيت ويرجعلك
جلوى:ترددت انزل والا لا سيارات برى كثيره خفت ان امي تفشلني او جدي اللي ما يطيقني يفشلني اعرفهم زين قلت :لا لا اذا خلصت مريني على طول بس لاتتأخرين يوه مامعي جوال كيف اعرف اذا جيتي
أروى:خلاص خذي جوالي وادق عليك من جوال السواق
جلوى: طيب الله يسعدس
دخلت وأنا عند المدخل القصر سمعت اصوات ضحك وسوالف شكلهم كلهم موجدودين منيب داخله عليهم بروح للدوانيه الخارجيه واخلي الشغاله تنادي أمي كذا احسن عشان ما انحرج
قلت لشغاله الحبشيه:لوسمحتي نادي أمي
الشغاله بإستغراب:نعم مين انادي
يا حوول هذي وش اقولها:نادي العمه هند قوليلها في وحده تبغاها بسرعه
الشغاله:آسفه بس العمه طلبت مني انو لازم اعرف اسم الضيف بالاول عشان اقولها
جلوى:خلاص قوليلها بصوت واطئ لحد يسمع غيرها جلوى تبغى تسلم عليس
"وكالعاده الكريمه لازم انلطع ربع ساعه اونص ساعه عشان تطلعلي"
رجعت الشغاله بعد وقت:آسفه تقول العمه هي مشغوله دحين ارجعي لها مره ثانيه
"عصبت ماتستاهل اني ازورها هذا وجهي اذا شافتني مره ثانيه هالبيت مالي دخله عليه اذا هي ماتبيني ازورها احسن باخذ تاكسي واروح للمكان اللي فيه أروى شكلها بتطول منيب جالسه هنا دقيقه وحده طلعت بسرعه وانا مانتبهت صدمت بشي مادري وشو بس توني بطيح الا بيد ماسكتني عرفت اني صدمت بشخص بس ماادري مين رفعت عيني بشوف مين من دق قلبي مثل الطبل عرفت مين هو هذا هو ماتغلط عيني فيه ابد تجمدت بمكاني تعلقت عيني فيه ابي اشبع ظماء اشتياقي له بشوفته
طلال وعيونه بالأرض :اعذريني أختي مانتبهت
شكله ما عرفني لأني متنقبه ومنزله الطرحه على عيوني انتبهت لنفسي وحاولت ان يكون الوضع عادي
قلتله ببرود عكس الحراره الي احسها من داخلي:عادي حصل خير
مشيت عنه خلاص ماابغى اتكلم معه ماابغى اقوله اني جلوى مستحيل اني ابينله مشاعر الشوق والحب واللهفه لشوفته اثقلي ياجلوى لك كبريئاك وكرامتك الي هي راس مالك لا تضعفين
بس وقفت لما قال اسمي وقف قلبي معي عرفني مانسى صوتي ياحظي
طلال :جلوى!
قلت بنفس البرود:هلا طلال كيف حالك
رد علي بجمود:بخير الحمد الله انتي كيف حالك ماصرتي تنشافين
قلت:الحمد الله طيبه ,عن اذنك مع السلامه
طلال:وين تو الناس حتى مادخلتي ادخلي الكل مجتمع جوا
قلت:لا مره ثانيه انشاءالله
طلال:الا وين سكنتي بعد ما مات ابوك ؟
قلت بسخريه:الحمد الله ما ضعت لقيت من اسكن عنده "مادري كيف طلع مني هالكلام قهرني حتى ماكلف نفسه يقول عظم الله أجرك ويتكلم معي ببرود توه يسأل وين سكنت ماكلف نفسه حتى يعزي أقل شي يتصل على تيلفون البيت
طلال بأستهتار :زين اهم شي لقيت لك سكن .
مشيت حتى مالتفت عليه وكملت مشي طلعت الشارع مالقيت تاكسي لااااااااااا مهوب وقته ابدا ابي اتصل على أروى ماقدرت اطلع رقم السواق نست تلغي الرقم السري يوووووووووووووه
بيب بيب بيب
التفت شفت سياره تضربلي بوري خفت ورجعت على ورى السياره كلها مضلله ماعرفت مين الي يسوق نزل الشباك خفت هذا طلال
طلال بعصبيه:وش موقفك بالشارع ادخلي داخل بسرعه قدامي
رديت بعصبيه :لا تصرخ علي ومنيب داخله بوقفلي تاكسي وارجع للبيت
نزل من السياره ومسكني من يدي مت خوف
طلال معصب:لا عمرك ترفعين صوتك علي فاهمه ومسكني من يدي وركبني السياره قدام وقفل الباب
صرخت عليه وانا احاول إني افتح الباب:مجنون انت افتحلي الباب بسرعه افتح
طلال وهو ماسك نفسه: تعرفين تسكتين ولا لا وصفيلي البيت انا بوديك وخليك ساكته ترى حنا بالشارع قصري صوتك ماله داعي فضائح يا محترمه
قلت بصوت عالي: ومادامك عارف يا محترم ان حنا بالشارع المفروض ماتنزل علي وتركبني بالقوه معك مابي اروح معك افتحلي الباب بسرعه اقولك افتح منيب موصفتلك البيت تسمع ولا لا ياحقير
ماكملت كلامي لانه سكتني بكف على خدي عليه القيمه: طرااااااااااااااااااخ
طلال بعصبيه :جب ولا كلمه الشرها مهيب عليك علي أنا اللي خفت عليك تركبين تاكسي بهاالوقت ولحالك ضايع معك المعروف يابنت أبوك مالوم عمتي فيك و"بصراخ"انزلي من سيارتي انزلي
نزلت من سيارته مدري كيف ؟مت حسيت إني منشله من الحركه ماقدرت اتكلم ولا اسوي أي شي رحت وقفت عند سور القصر من برا انتظر أروى كل مافيني يرتجف فمي يدي رجلي كل شي حتى تفكيري وقف انتظرت 10 دقائق دقت اروى علي اخيرا جا الفرج
جلوى بصوت مرتجف: الو وينك تعالي بسرعه
أروى:جلوى معليش صدمنا بسياره وننتظر الشرطه الحين وانتظر فهد لين يجي وبنمرك خلاص؟ الو الو جلوى وش فيه صوتك
جلوى بكذب:لا مافيني شي خلاص خليك على راحت بخلي سواق امي يجيبني للبيت
أروى:خلاص طيب احسن بعد عشان مانتأخر عليك مع السلامه
قفلت ياربيييييه وش اسوي الحين لين الحين مامر تاكسي والشارع مليان هنود والله خفت التفت على اليسار استغربت لما شفت سيارة طلال موقفه بعيد شوي مانتبهت له من أول هذا وش عنده موقف ليه ماراح شفته رجع بالسياره مكان ماأنا واقفه خفت منه وش بيسوي هذا بعد الحين رجعت على ورى ولصقت بالسور
طلال يكلمني من الشباك:جلوى اتعوذي من بليس واركبي اوديك وقفتك بالشارع ماله داعي العماله رايحين جايين والا ادخلي جوا!
سكت ما رديت عليه
طلال:لاحول جلوى اركبي خلصيني وراي شغل بسرعه
جلوى :ماحد قالك وقف قلتلك بروح بتاكسي منيب رايحه معك رح لشغلك احسن لأن وقفتك انت الي مالها داعي"وصديت بوجهي عنه"
طلال بدا يعصب:اسمعي والله لو ماتركبين لأطلعلك ابوي عبدالعزيز"جدي" يتصرف معك وقتها عاد فكي نفسك منه
خفت من كلامه يسويها ماعنده بأحد والله لو يشوفني جدي كذا بالشارع ان يفكر فيني بشي شين هو خلقه عاد مايطيقني وينتظر علي الزله
قلت بخوف:طيب خل واحد من السواقين يوديني
طلال:ترى لحد الحين ماسك اعصابي لو ماتركبين الحين بنزل اناديه
سكت ركبت معه بس مهوب قدام ورى عناد فيه
طلال:سواق أنا عندك تركبين ورى اركبي قدام بسرعه
جلوى:لا محد قالك وصلني"طنشني ومشى وصفتله البيت وسكت ماقلت له ان هذا بيت عمي وصلت ونزلت حتى ماقلتله مع السلامه يستاهل دخلت البيت وطلعت لغرفتي ونمت من الخوف اللي كان فيني"


طلال
"من أول ماشفتها وهي طالعه من الديوانيه الي برا عرفتها هي هي نفس المشيه ونفس الطول ونفس الجسم حتى طريقتها بالعبايه نفسها ماتغيرت كنت مشتاق لها وهذي هي الحين قدامي صدمت فيني من غير قصد مسكت يدها وهي بتطيح حسيت بحراره بجسمي وبشعور غريب من لمسة يدها تمنيت وقتها اني ماافكها ابد بس فكيتها لما جلست تناظر فيني شكلها خافت سويت نفسي ما عرفتها واعتذرت بس لا اراديا نطقت بأسمها كنت بعزيها بوفاة ابوها بس انقهرت من برودها ماكانت كذا أول شكلها تغيرت كنت ابغى اعرف أخبارها هي وين ساكنه الحين سالتها ومت قهر من ردها صدق ماتستاهل إني اسالها جيت بطلع عندي شغل فار دمي يوم لقيتها بالشارع وفار زياده يوم قالت بكل بجاحه انها بتروح بتاكسي شكلها متعوده على التكاسي انها تركبها ايه ابوها مهوب بالبيت كان لاهي ببلاويه وهي لحالها بالبيت وتسوي اللي تبي على كيفها طول الطريق وانا ساكت وهي بعد حتى من قلة ادبها ماعتذرت او شكرتني على التوصيل يووووه بعد أنا وش حارق اعصابي عليها بس أنا ارحمها هذا اللي احسه من ناحيتها اصلا فرق كبير بيني وبينها حتى بالعمر انا عمري 35 سنه وهي على كلامهم عمرها 22 يعني فرق13 سنه هي حسبة اختي وبنت خالتي الصغيره بس اعوذ بالله منك يابليس وش هالأفكار احساسي تجاها رحمة فقط لا غير"
............................................................ ...........................
جلوى:
"صحيت من النوم شفت الساعه يوووووه نمت 3 ساعات من رجعت زين ان زوجة عمي مارجعت والا كان علوم غسلت وصليت العصر جلست العب بطرف سجادتي ماحسيت الا قطرات دموعي على يدي من حقك يادموع تنزلين كافي كتمان انتي ياعيني ماتتحملين آه كافي اهانات وتحقير انهنت بحياتي لين شبعت ليه رفضت أمي انها تشوفني وليه طلال حقر فيني آخر شي اتوقعه منه هاالشي انا بنت ابوي هه وصل القصد ياولد الخال لا ولم قال مالوم عمتي فيك هذا جزاء المحبه انا استاهل انا الغبيه ليه ماعشت حياتي كنت اقدر اسوي الي اغلب البنات يسوونه ابوي ومايجي البيت ابد الا فليل ليه ماسرحت ومرحت على كيفي كان الحين انا ناسيه امي واهلها وطلال ومشغوله بنفسي وناسيه العالم كله وناسيه كل همومي ولا اعيش حياة الفقر والهم الي انا عايشتها على الاقل اتذكر شي حلو بحياتي والقى من يهتم فيني....لا اعوذ بالله ياجلوى وش هالكلام استغفرالله عندي امي فاطمه تسوى الدنيا زومافيها اعوذبالله بس.انزل للمطبخ احسن من هالتفكير

رمتني اقدار رب الكون على ساحل الم واحزان *رمتني وابعدتني حيل عن الغالي وعن ظلاله
انا مااقدر افارقه وافارق صوته الرنان*ولا اقدر اطالعه ظروفي تمنع اطلاله
وهمي لوتشيله أرض هزت فوقها بنيان*وحزني لو يشيله كون هدت تالي جباله
كفاني ياحزن تكفى تراني بالنهايه انسان*ولااقوى ولااتحمل حزين وحالتي حاله
حالي يكسر الخاطر وهمي كسر الجدران*وقلبي بالحزن متروس ودمعي اصغر عياله
ابتصبر ولا اقدر وقلبي مسكنه نيران*لوعة حزن في قلبي هزت فيه زلزاله
مجرى الدمع على وجهي يرسم لوعة الحرمان*ويستغرب عيون الناس ليه الدمع ماجاله
أنا والحزن والدمعه على مر السنين اخوان*وفرحي ما يحس فيني ولا أخطر على باله
أنا ماظنتي افرح وقلبي مفارق الخلان*مدام المزن مشتت صعب امطاري منهاله
وحظي آه آه آه ياحظي ماقد لان ولا قد بان*دائم عابس بوجهه ويقهرني وعلى باله
سؤال اكرره دائم متى بينادوني الفرحان*متى الحظ يضحك لي؟ونسمع اجمل الالحان
متى نفرح ؟متى نضحك؟متى نفارق هاالحاله



نزلت للمطبخ افكر وش اسوي لهم عشاء ماكنت عارفه ان أروى جت دخلت وخرت جلالي محد فيه جلست أحوس بالمطبخ دخل نواف كن شكله وحركته مهوب طبيعي ارتعت جيت بأخذ جلالي بتغطى عنه سحبه من يدي
نواف:ليه تاخذينه عادي لا تتغطين عني لاتحرميني من هالزين
قرب من عندي دفيته شكله مهوب طبيعي مثل ابوي أكيد سكران نفس الريحه
جلوى بخوف:نواف بعد عني الله يخليك
نواف : ليه أبعد انتي لي ههههههههههههه تعالي يالزينه فحظني انا ابيك تعالي
جلست أصرخ ورحت من الجهة الثانيه لا اراديا سحبت السكين وهددته
جلوى وهي خايفه:والله لو ماتوخر لأطعنك بالسكين حرام عليك أنا عرضك بعد عني أقولك
نواف:ههههههههههههه بتطعنيني جربي اذا قدرت علي هجم علي ولوى يدي وخذ السكين وانا ادفه بكل قوتي واصرخ ما شفت الا فهد وأروى داخلين وأروى تصرخ وفهد يضرب نواف بعدين ما حسيت بشي الا بالسواد قدام عيوني والأرض تدور فيني........................................................ .


جلوى
صحيت من النوم شفت نفسي على سرير أروى وهي جنبي وجالسه تبكي استغربت وش صار فيني انا كنت بالمطبخ لاااااااااااا شهقت وحطيت يدي على فمي انتبهت لي أروى
أروى والدموع الخوف ماليه عينها:لاتخافين جلوى والله ماصار لك شي لا تخافين
دخلنا عليك وهو يح......"سكتت ماقدرت تكمل كملت دموعها بدالها"
جلوى ونظرات اخوف والترجي بعيونها:أروى احلفي ان ماجاني شي امانتك احلفي انا ما حسيت بنفسي وش صار فيني نواف سوى شي تكلمي اروى الله يخليك أ أ أمي فاطمه وينها عرفت والا لا تكلمي تكفين
أروى وعيونها بالأرض::لا الحمد الله ربك ستر والله ماصار شي سمعنا صراخك انا وفهد من فوق ونزلنا بسرعه وشفنا نواف و هو يحاول يعتدي عليك كان سكران مو بوعيه ياجلوى وفكه فهد وضربه وانتي اغمى عليك والله ما صارلك شي ولا تخاقين امي فاطمه وداها فهد يمشيها بعد ماجبناك بغرفتي عشان ماتحس بشي
جلوى بحزن وهي مستغربه: الحمد الله ربي ستر انها مادرت والله لو درت ان تموت علينا طيب كيف جبتيني لغرفتك
أروى بتردد:اغمى عليك وشالك فهد ووصلناك لغرفتي ونواف بعد ماضربه فهد طلع بسرعه من البيت عارفه انك متضايقه مني ان فهد هو الي شالك بس والله ما قدامنا غير هالحل خفنا ننتظرك لين تصحين ويجون اهلي وتصير مشاكل
سكت مارديت عليها قمت بسرعه وطلعت لغرفتنا وغسلت ابغى اصلي مع انه مهوب وقت صلاة بس بتسنن ابي ارتاح واروى جت معي
جلوى:حصل خير أروى بس لو سمحتي اطلعي الحين ابغى اجلس لحالي الله يعافيس
أروى بتردد:متأكده انك بخير
جلوى:الحمد الله
تسننت والتجأت لربي بالدعاء ابغى ابكي ماقدرت ولا دمعه نزلت مني سرحت فيني الأفكار ليه يصير فيني هالشي ليه أنا بالذات ما صدقت إني افتك من ابوي ومن محاولات تهجمه علي وهو سكران إيه إيه ابوي كذا مره حاول انه يتهجم علي ماكان في وعيه ولا يفكني منه الازوجته حصه والحين نواف ربي ستر ولحقوا علي اروى وفهد وإلا كان الله يعلم بحالي الحين هالمره صدق الدنيا اسودت مره بعيني حقدت من كل قلبي على أمي و على الكل مادري ليه لحضتها تمنيت الشر للكل ايه ليه انا مهمومه والبلاوي محاصرتني من كل جهه وغيري مبسوط ومرتاح اتعوذت من ابليس رجعت اتسنن مره ثاني افكاري بدت تتغير توجهت لأشياء اانا مانعه نفسي عنها ولا انا من متى حقدت على احد والا تمنيت الشر لأحد لازم امسك نفسي لا اتدهور وتسننت مره ومرتين وثلاث ودعيت ربي مره ثانيه مادري كيف بكيت واخيرا بكيت بكيت بصوت عالي مره والله لو يسمعني حجر تكلم وخفف عني من بكاي الي يقطع القلب

فهد
ياليتني ما شفتها ولا جت عيني بعينها احلى ما خلق ربي جسم مرسوم رسم والشعر اسود سواد اليل وجبين وخد ورموش ماعمري شفت مثل روموشها والا العين يا ويل حالي جمالها يذبح سبحان من صورها وخلقها غريبه على مين طالعه احس ان جمالها ماله مثيل انصدمت يوم سمعت صراخها وبكاها نزلت انا واروى بسرعه عرفت ان الصوت من المطبخ شفت نواف يحاول يعتدي عليها وقتها ماشفتها زين ولا ناضرتها لاني على طول رحت لنواف وضربته وفكيته منها وطلع بسرعه من البيت وقتها التفت لها بطمن عليها لقيتها طايحه على الأرض وتتكلم بهيستيريه تنحت فيها وبشكلها والله غصب علي بس ماقدرت امسك نفسي اول مره اشوفها بدون غطاء اول مره عيوني تشوف هالزين طلبت مني اروى اني اشيلها واوديها لغرفتها شلتها وياليتني ما شلتها جت يدي على ذراعها حسيت بنعومة جلدها على يدي خفق قلبي بسرعه وتعلقت عيني بوجهها وتأملت ملامحها حطيتها على سريرها عارف ان الي سويته غلط وما ايجوز فطلعت بسرعه خلاص انا قررت اخطبها بس بخلي أروى تكلمها أول واذا وافقت اكلم ابوي آه ياليتها توافق والله لأعيشها ملكه بس توافق
............................................................ ......................
جلوى
نزلت للمطبخ بسرعه بعد ماسمعت اصوات مرة عمي وبناتها وحاولت اني أكون طبيعيه جلست أجهز العشاء ابغى اخلص بسرعه السبت علي اختبار اقتصاد ماادري كيف اصلا اذاكر بالي موهوب معي احس يخوف داخلي نواف للحين مارجع اخاف يتبلى علي ويقول انا الي اغويته على اني مااعرفه مره بس هو نسخه مصغره من عمي وأبوي نذل مايهمه أحد يقتل القتيل ويمشي بجنازته والا كيف بيبرر فعلته قدام اروى وفهد الله يستر بس لا يقول شي لأمه والا لعمي والله اني خايفه
دخلت علي شذى المطبخ وانا اقشر البطاطس
شذى بعصبيه:انتي منضفه غرفتي اليوم
رديت عليها:لا اصلا الغرف اليوم انا مانضفتها ليه فيه شي
شذى:الميموري حق جوالي مالقيته قلبت الدنيا عليه فوق تحت وين ذلف
قلت:افا عسى مافيه صور لس!
شذى:هبله انتي يعني ليه ادور عليه واهتم الا اذا كان فيه صور تخصني يا غبائك يا شيخه خليك في المظبخ احسن
قطع كلامها صوت توف
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
فرحت بشوفتها ووحضنتها بلهفه
جلوى :هلا والله يالقاطعه والله لك وحشه ماكـأن هذا بيتس طول الوقت عند بيت جدتس والا شفتي احد يغليس قلتي بتغلى
نوف بفرح:هههههههههه والله انتي بعد اكثر وحده واحشتني والله راجعه البيت عشانك بس
جلوى:كذاااااااااااابه العبي علي اكيد جايه تاخذين لس لبس او شي اكيد والا ماتجين ابد
نوف:جوجو شوي شوي علي كيفك لاتصدقين اني جايه عشانك بنام اليوم هنا وبكرا برجع لبيت جدتي مااقدر ابعد عنهم وش اسوي
جلوى:المهم انتي كيف حالس وكيف اختباراتس؟
نوف:عال العال والله ان عندي سوالف واخبار لك مشتاقه للجلسه معك من كثر مااتكلم عنك عند خالاتي منال ومشاعل ودهم يشوفونك ويجلسون معك
جلوى:طيب خليني اخلص العشاء ونطلع فوق سوى وش رايس؟
نوف بحزن:طيب وانتي لين متى بتظلين على هاالحاله يا جلوى روحي عند أمك تعرفين امس مين جاء بيت جدتي؟
جلوى:لا مين
نوف:ريما أختك تصير صديقة خالتي منال تعرفت عليها هم بنفس القسم ديكوربجامعة الامير سلطان وجتنا امس صراح عسسسسسسسسسسسسل وتجنن بس ماتشبهون بعض
جلوى:تصدقين ريما وروان لي تقريبا 3 سنين ما شفتهم ماروح لأمي الا الظهر ويكونون نائمين او في دوماتهم
نوف:اماااااااانه ,هي سألتني لما عرفت عايلتي عنك قلتلها انك بنت عمي وانك ساكنه عندنا حسيت انها تبغى تسألني عنك اكثربس مافي مجال البنات جلسوا يسولفون معها وانشغلت
جلوى:الله يعين
نوف:وانتي بس بيروح عمرك وانتي تقولين الله يعين منتي مجبوره تعيشين هنا بهاالهم عند امك احسن
جلوى:نوف حبيبتي انا حياتي مع امي فاطمه ماقدر استغنى عنها دقيقه وحده انتي ماتعرفين شي عن حياتي لو لنا مكان ثاني نعيش فيه غير بيت ابوس ماترددت لحظه فهمتي
نوف بعد مافهمت قصدي:لا تزعلين علي انتي عارفه بغلاك عندي انتي اقرب لي من خواتي ما ودي يضايقس احد
جلوى:ياعمري والله اني عارفه الي بقلبس ناحيتي انتي بس عيشي حياتك وانبسطي بس
نوف:اتحملي امي والله عارفه ان الي تسوينه اكثر من طاقتك وتتعبين من هالشي وتلوميني ليه اطلع من البيت من اجلس بالبيت احس اني مكتومه أروى بحالها مشغوله مع حزنها وهمومها وشذى مانسجم معها ابد وصراحه مااحبها انانيه وتصرفاتها غريبه تصدقين اني احيانا اخاف منها وخالد التبن مااطيقه وامي وانتي اكثر وحده عارفتها وابوي اخاف منه ماكأنه ابو الوحيد الي يسأل عني ويكلمني فهد ياحبيله في بيت جدتي يا جلوى غير جدي وجدتي يجننون وخالاتي الصغار مشاعل ومنال مره انبسط معهم تعيشين معهم جو عائلي صدق تلقين عندهم الدلع واحنان والطيب و الكرم قلوبهم على بعض مو مثلنا هنا ياحسره كل واحد اللهم اني اسألك نفسي
جلوى:طيب خلي عنك الكلام انتي جايه عشان ننبسط مع بعض انتظريني على مااحط لهم العشاء واخلص نطلع فوق ونفلها على الأخر ابغى ساعة صدر مابي هموم او مشاكل
نوف : ههههههههه ولا يهمك ياعسل بساعدك عشان نخلص بسرعه ونتعشى سوى ونطلع فوق مع بعض يالله
............................................................ ............................................................ ..
في بيت الجد ابو عبدالعزيز
ريما:ماما والله مليت ابغى اطلع
أمي هند وهي تقراء المجله: هالملل في كل وقت معاكم لسه الظهر مجتمعين هنا احنا وخواني واولادهم اطلعي للي تبين أحد ماسكك ولا أحد قالك لا!
ريما بملل:لا ماحد ماسكني بس ابغى اطلع معك ولا مع ي أحد رنا ماتبي وانتي ماتبين تطلعين اطلع مع مين؟
هند :تراك جننتيني اطلعي مع روان اختك والا مع غاده بنت خالتك واذا ماتبين تطلعين انثبري بالبيت ايش تيبن اسويلك يعني بعدين اطلعي لغرفتك بيجون صاحباتي عيب تجلسين مع الكبار
ريما بعصبيه:اف اف اف والله حاله بروح انوم احسن
هند بكل برود:تصبحين على خير
أمي ساره"الجده":الله يهديك ياهند وش بيضرك اذا طلعتي مع بنتك شوي ووسعتي صدرها وصديقاتك لاحقه عليهم بدال اليوم بكره
هند:يمه تبي تروح للسوق وانا مالي خلق معانديه هالبنت الا لازم اطلع معها خلي عنادها ينفعها ليه ماراحت هي والشغاله للي تبي ماعليك منها دلع بنات
أمي ساره:طيب وبنتك جلوى اليوم ليه ماطلعتي لها وشفتيها لو اني داريه انها جت انا الي طلعت لها بس مادريت خوفي الله فيها البنت يتيمه مالها غيرنا الله يهديك انتي وابوك والله لو ماحلف علي وحرجني اني مااكلمها ولا اروحلها كان رحت جبتها من بيت عمها وسكنتها عندي هي وش ذنبها بالي يصير لها الله يهديك بس
هند بعصبيه: ذنبها ان عبدالله ابوها ولو سمحتي يمه لاتتدخلين خليها عند عمها احسن لي انا مابيها ولا ابي شوفتها وحتى ابوي مايبيها وهالموضوع انا خالصين منه من زمان وعساها تتأدب ماتجي لي بعد اليوم مع اني ماظن مثل ابوها ماعندها كرامه
أمي ساره :اعوذ بالله منكم ومن حالتكم انتي واختك وابوك خوفو الله فهااليتيمه "وبعصبيه"انا بروح لمزرعة أختي اوسع صدري عندها احسن من قعدتي هنا
دخل طلال عليهم
طلال يحب راس جدته:افا الحلو وش فيه زعلان
أمي ساره:زعلانه منكم ومن حالتكم انت متى بتعرس وأنا امك فرح قلبي والله حرام عليك ياوليدي الي تسويه فيني ابي اشوف عيالك قبل لاأموت
طلال بابتسامة حنان:افا يمه ماعاش من زعلك وأنا حي لك طولة العمر يمه قريب انشاءالله ابشري
أمي ساره بعصبيه:لك عشر سنين وانت كل مره تقول قريب متى هالقريب مادري
دفته عنهاوطلعت
طلال وهو مستغرب :عمتي وش فيها امي معصبه اليوم مهيب من عوايدها ضايق صدرها من شي
هند بملل:لا ياحبيبي مافيها الا العافيه بس عارفها الله يهديها بناتك وبناتك ليه رنا كذا وليه ماتروحين مع ريما وليه ماسلمتي اليوم على جلوى ومن هالكلام الي يغث "ووقفت"تبي شي وانا عمتك بروح اتجهز صاحباتي بيجون عن اذنك
طلال : ابد سلامتك يا عمه الا وين ريما؟
هند:زعلت ونامت مدري متى بتكبر هالبنت عن اذنك حبيبي
طلع طلال عند ريما يعزها ويغليها كثير بالنسبه له غير خواتها رنا وروان مدلعها ولا يرد لها طلب عكس رنا وروان
طق طق طق
ريما بصراخ وزعل:قولي لماما خلاص ماابغى أروح ولاتجيني مره ثانيه سامعه انا بنام
طلال من عند الباب :طيب ياحلوه بس متأكده مااجيك مره ثانيه لغرفتك
من سمعت صوته ريما ركضت ركض عند الباب وفتحتله
ريما بحيا:والله آسفه طلال كنت مفكرتك الخدامه
طلال بابتسامه: ولا يهمك البسي ملابسك وجيبي عباتك بطلع انا وياك للي تبين بس مابغى اشوفك زعلانه يالله انا بنتظرك بالسياره لاتتأخرين
ريما بفرح:ثانيه بس وانا عدك
............................................................ .........................
ريما
الله لايحرمني من طلال مالي علي حياتي اعتبره ابوي واخوي دائما محسسني بغلاتي عنده مايبغى احد يزعلني يابخت الي بتأخذه امها داعيتلها طلعت معاه لأكسيوم محل للجوالات واشترالي سوني اريكسون الجديد الي لونه وردي كان لسه نازل من طلعت معاه وغاده بنت خالتي حرقت جوالي من كثر ماتدق خخخخخخخخ تموت وتعرف لوين رحت مع طلال ههههههه والله راح اجننها وما راح اقولهاخخخخخخخخ بعد ما رجعت اتصلت بغاده

ريما:هلا غاده وينك ساعه عشان تردين
غاده:كنت اسبح بالمسبح وجوالي بغرفتي نسيت انزله
ريما :المهم تعالي نامي عندي اليوم ايش رايك
غاده: لا والله وانتي ليه ماتجين ماصرت تجين مثل اول انا بس الي ناطه عندكم كل يوم
ريما:واذا نطيتي على قولتك كل يوم تراك تجين لقصر جدك يعني مكانك ومحلك ليه تنحرجين
غاده:ماانحرج بس انتي الي تعالي مليت من كثر مااجيك تعالي انتي غيري جو ومكان
ريما:لا ماراح اجي بلا سخافه غاده انتي الي تعالي والله مره طفشانه بليزصحباتي مشغولين كل وحده مع اهلها
غاده:طيب على شرط
ريما:بدينا ايش عندك
غاده:وين رحتي انتي وطلال علميني امانه
ريما:هههههههههههههههههه وانتي ايش دخلك بتموتين لو ماعرفتي صدق ملقوفه اممم خلاص اذا نمتي عندي قلتلك
غاده:طيب بجي بس نروح سوى السيفوي لوازم السهره اوكيه
ريما: لا لان السواقين مشغولين واحد راح مع جدي المزرعه والثاني مع ماما والثالث مع الانسه رنا
غاده:اف طيب والحل حتى سواقينا واحد مع امي والثاني تعبان
ريما:مافي حل اليوم الا بكرا اذا طلعنا نمر الي تبين
غاده :اوكيه بشوف بقول للشيخ فيصل يودينا
ريما ببرود:لااااااا ماله داعي يودينا
غاده:مو على كيفك اخوي ماياكل انا بقوله واذا وافق بنمر عليك اوكي بدق عليك بروح اقوله الحين سيووووو
ريما
لا مو وقت قيصل ماصدقت اني بديت انساه واتخلص من هالشعور ماصارحت غيري بحبي له حتى غاده الي اعتبرها توأم روحي ماصارحتها لاني بنظر فيصل ولا شي مجرد اخت ويعتبرني مثل اخواته ماكان يناديني الا ياالفاره يمزح معي على قولته اذكره بالفاره صغيره وهادئه ورماديه مانكر اني عاديه واقل خواتي جمال كلهم احلى مني انا غير عنهم ما كنت اهتم بنفسي كان ودي اصير مثل رنا وروان اخواتي يهتمون بأنفسهم ويمشون على الموضه بس مااقدر اتصرف مثلهم مافي احد يوجهني رنا وروان وجهين لعمله واحده انانيات مايحبون الاانفسهم دائما يحطموني ويضحكون على شكلي كنت نحيفه مره ووجهي ذابل وشاحب وشعري قصير وسمرا والبس نظاره باختصار شينه حتى غاده ماعمرها قالت عن شكلي شي كل همي دراستي وحبي لفيصل اهملت كل شي غيرهم مره كنا طالعين احنا وبنات خالتي سلوى و بنات خالي فهد نتمشى بسيارة خالد جيب لكزس ومعانا طبعا خالد وفيصل من سنتين تقريبا كنا متحجبات والسياره ماتضللت لاحظ خالد ان في سيارة شباب عند باسكن روبنز الي بنوقف عنده وطلب من انا نتغطى
خالد:بنات تغطوا لين تروح سياره الشباب مالي خلق مشاكل معهم اذا جلسوا يناظرونكم
البنات:طيب
وتغطو كلهم عداي
ريما:خالد مااقدر اتغطى الاولدر راح يطول ولله بنكتم
فيصل: هههه لا انتي ياالفاره بالذات لاتتغطين اصلا محد بيهتم فيك اهم شي يتغطون البنات انتي عادي خخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
حسيت وقتها كأن أحد صب علي مويه حاره رده جرحني الكل جلس يضحك علي تغطيت بسرعه مابغى احد ينتبه لي ماقدرت ارد عليه لاني اذا رديت بصيح فسكت احسن خذنا الطلب ورجعنا على طول حتى ماعتذر لي ولا شي ولا كأن شي صاير بالنسبه له .. بعد كم يوم كلمتني غاده وهي حدها معصبه تقول انها سمعت فيصل يقول لخالد اخوه انه يحب رنا وخالد يحب العنود غاده متطيق رنا فعصبت لحظتها طاحت سماعة التليفون من يدي وجلست ابكي من غير شعور يحب رنا معقوله وانا الي اوهم نفسي انه بيجي يوم ويحبني صار يحب رنا اختي
كلن فــــيه مــــن الهـــــم ما يكفية ... وفيني من الهمــــوم مــا يكفيني
فيـــني هـــــــــــم صعـــــب أخفية ... وفـــــــيني ألآم دوم تطــــــويني
آه مـــــن هـــــــــــــــم وين أودية ... وآه مـــــــن أوجــــــاعٍ تعــنيني
زرعت الهم وبدمــــــوعي أسقية ... وصــــار من عذابة دوم يرويني
خــــاويت الهـــــم بكـــل مـــا فية ... وصــــار الهــــم أسمى عناويني
أبعــــد عـــــنه والقـــــــاني أجية ... وبكــــل زوايا حـــــياتي يوافيني
بسـباب بعـــــد مــن أوده وأغلية ... باعني وتناسى المحبة والحنيني
تناســــى أنـي أحــــــبة وشـارية ... وتناسى ان مكانة وســــط عيني
أرخصــــني وباع قلـــب مغـــلية ... وعافني وأنا اللي أضنة شاريني
مسكين ياقلب مالقى من يواسية ... ومسكينة ياروح ذبحــها الونيني
أببعـــــد ومـــــن جفـاني بجافية ... وشلــــي بـناس أبــيها وما تبيني
من صـــــد عـني والله ما أنادية ... ومن بغاني يعرف مكاني ويجيني

تعبت نفسيتي بعدها ردة فعلي كانت اهمالي لنفسي اكثر واكثر ماصرت اطلع من غرفتي كثير والي يسألني ايش فيني اقول هم الاختبارات والمذاكره حلفت لنفسي بعد ما شفت حالتي ونفسيتي ووضعي السيئ اني انساه ولا افكر فيه وهذا الي صار بديت انساه وانشاءالله انساه على طول من عافنا عفناه لو كان غالي تغيرت تغير كلي بعد الي صارلي رب ضارة نافعه بديت اثق واهتم بنفسي غيرت من طريقة لبسي وشعري حتى جسمي تغير سمنت وامتلى وجهي من بعد ماكان نحيف وذابل صرت اجتماعيه وحركه من بعد الهدوء الي كان معروف فيني اتعرفت على بنات جدد تغيرت حياتي كلها الي يشوفني يتفاجاء من شكلي حتى صديقات ماما واقاربي تفأجوا من شكلي على قولتهم صرت الحين قمر فعلا الاهتمام يقلب الوحده قلب
............................................................ ......................................
في بيت الخاله سلوى

غاده بترجي:تكفى فيصل بس السيفوي والله ماراح نطول
فيصل:لا ياشيخه تقولين الحين ماراح نطول بس اذا دخلتو ماتطلعون الا بشق الانفس لا انا مشغول مواعد اخوياي غير كذا عناد لسوير منيب موديها
غاده:اف فيصل ايش دخل ساره بالموضوع الحين
فيصل:اتني تقولين ودنا يعني بتروحين مع مين اكيد ساره
غاده:لا ياحبيبي اقصد انا وريما بنت خالتي يا ذكي
فيصل: اوه والله زمان عنها هالفأره من متى ماشفتها
غاده:يالله عليك يافيصل ماتتغير ايش فاره والله لو تسمعك بتزعل البنت كبرت احترمها يأخي وبعدين من متى هاالاهتمام فيها الاهتمام كان لرنا مو لريما
فيصل:اوكيه اني احب رنا واهتم فيها بس مو معناته اني اكره ريما والله اني اعتبرها مثلكم واحب اجننها بس انتبهي يا ويلك اذا علمتي احد اني احب رنا حتى رنا نفسها مابغاها تدري سامعه
غاده:طيب بس يالله قوم ودنا السواقين مشغولين بليز
فيصل:امم بس بشرط
غاده:اوهووو بدينا شروط قول ايش شرطك
قيصل:تكلمني ريما وتطلبني اني وديكم غير كذا ماعندي
غاده:لا والله مجنون انت عز الله مارحنا ريما واعرفها مستحيل تطلب منك بتقول احسن مافي داعي نروح تكفى فببببببببببصل
فيصل:لا يا تتصل والا ما في روحه
غاده:قل ماتبغى تودينا من اول وريح نفسك مو تجلس تحطلي شروط
فيصل:طيب اسمعي كلمي ريما وحطي على السبيكر عشان اسمع ردها واوديكم وش رايك
غاده:لا والله مفي داعي افتح السبيكر بقولك وش ردها
فيصل:والله عاد كيفك تبين اوديك حطي السبيكر وفي كل الحالتين بوديكم بس اسمع ردها على شرطي أول
غاده:اففففففففففففف طيب بس ياويلك اذا تكلمت والله اذا درت عني ريما بتزعل وزعلها مره شين بالموت ترضى
فيصل:طيب بس بسرعه دقي
غاده تكلم ريما وفاتحه السبيكر:الو ريمو
ريما بكسل:نعم ليه ماجيتي لحد الحين وش تنتظرين يا طويلة العمر
غاده:ريما فيصل رفض
ريما ببرود:وخير ياطير لا يودينا قلتلك بكره احسن بس انتي معنده
غاده تناظر فيصل :هو تقريبا وافق بس يقول تكلمني ريما شخصيا وتطلب مني اوديكم!
ريمابضحك:هههههههههه ينكت أخوك انا اكلمه اطلبه هذا الي ناقص من يكون طويل العمر عشان اكلمه لايكون مهند والا يحيى هههههههه
غاده بعد ماناضرت فيصل الي معصب حده من كلام ريما
غاده:ريما ماله داعي هالكلام قولي ايه او لا بس وخلصيني
ريما:لا والف لا ههههههه والله ضحكتيني انتي واخوك ههههههههه تعالي بس بيجي الحين كنعان ونروح معه احسن من اخوك هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ياحليلك ياغاده ههههههههههههههههههههه
غاده معصبه:الشرهه مو عليك علي انا الي اتكلم معك يالسخيفه تستهترين فيني عالعموم ماراح اجي ولا انام عندك كملي ضحكك احسن
ريما:ههههههههههههههههههههههههههه امانه غاده عيدي ايش قال فيصل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااخ
فيصل بعصبيه:بعد مما رمى الجوال من يد غاده :الفاره تستهتر فيني انا اوريها مااكون فيصل ان ما خليتها تندم على كلامها الحيوانه شايفتني مضحكه عشان تضحك علي وما تسكت
غاده بخوف منه:انت بعد محد قالك تسمع ردها انت عارفها انت الي جبته على نفسك
فيصل معصب:جب جب اذلفي عن وجهي لأحط حرتي فيك اذلفي
............................................................ .........................................
[COLOR="red"]ريما
ههههههههههههههههههههه والله ضحكت عليه احسن على بالهم اني غبيه مااعرف انهم فاتحين السبيكر وان فيصل عندها تلقينه الحين ميت قهر من ضحكي عليه احسن تعمدت اضحك عشان اهينه هو مايحب احد يستهتر فيه على قولة غاده مداه ماجاه اجل انا الي اكلمه واترجاه انه يودينا مسكيييييييين مايعرف مين انا خليه يتأدب عشان مره ثانيه يحرم يطلب هاالطلب مره ثانيه
ههه يطلبه من رنا مو مني
............................................................ .........................................................
في بيت الخاله سلوى:[/COLOR]
فيصل بعد تفكير:غاده كلمي ريما وخليها تتجهز بوديكم للي تبون بسرعه كلميها
غاده:ومين قالك اني ابغى اروح هونت
فيصل:تكفين غاده اخدميني هالخدمه واسويلك الي تبين كلميها واقنعيها خليها توافق
غاده:اممم اول علمني ايش الي براسك
فيصل معصب:غاااااااااااااااااده سوي الي قلته لك وبس
غاده:لا والله واذا عرفت ريما اني اعرف الي براسك والله بتزعل ماراح تنفعني وقتها
فيصل:اسمعي والله لاجيبلك جوال سوني اريكسون الجديد لونه وردي بكرا هو عندك بس سوي الي اقوله لك
غاده بفرح:طيب بس انا ماادري عن شي اتفقنا
فيصل:طيب بس كلميها الحين
غاده تكلم ريما بالجوال
ريما تتريق:الو غريبه اتصلتي مو زعلانه هالمره الزعل ما طول
غاده:الا زعلانه بس هالمره بسامحك المهم اتجهزي بمرك ونروح السيفوي وارجع انام عندك اوكيه
ريما بتتأكد:مين بيودينا
غاده تناظر فيصل:ها يمكن السواق
ريما مانتبهت :اوكيه انتظرك مو تتأخرين
غاده:اوكيه باي
ريما :باي
............................................................ .......................................
في غرفة جلوى
نوف:جوجو بسألك انتي طالعه على مين والله تجنين يابختك خخخخخخخخخخخخ
جلوى:هههه طالعه عليك حتى انتي تجننين
نوف:اه اه ياجلوى يليت هالزين الي فيني نفع مع نصور
جلوى وهي رافعه حاجب :ومين انشاءالله نصور؟لا يكون.....
نوف:هههه لا لايروح بالك لبعيد خوفتيني برفعتك لهاالحاجب خخخخخخ هذا ولد خالتي جواهر ناصر عمره 24 بس والله احبه بس الحمار ما يعطيني وجه
جلوى:نويف لا يكون قايلتله شي
نوف بضحك: ايش الي ماقلتله والله صجيته من كثر مااقوله اني احبك
جلوى :والله انس جريئه يالدبا وهو وش قالس
نوف:تبين هاللوح يقول شي يناضرني من فوق لتحت ويروح ويتركني هالسخيف ايش اسوي غصب عني لازم اقوله شعوري لا يروح علي ويتزوج غيري يسويها
جلوى:ههههه صدق مجنونه طيب لو يحبس المفروض قالس شي او بادلس مشاعرس
نوف:تخيلي مره قلتله اني احبه كان جاي يسلم على جدتي وانتظرته برا لين طلع
نوف بدلع:ناصر حرام عليك والله اني احبك ليه ماتعطيني وجه اهون عليك يعني
ناصر:نوف مايصير تقولين هالكلام بعدين انا احبك مثل اختي
وتركني وطلع وهذا كلامه كل ما شفته نفس الجواب ولا غلطه حافظه حفظ
جلوى: هه طيب ياعاشقة زمانك هو قالك شعوره ناحيتك ليه تحبينه الى الان شيليه من بالس احسن
نوف:اقولك ياجلوى هو لوح يعني مايحس بسرعه لازم اكرر عليه اني احبه عشان يحس تصدفين ماادري ودي احيانا اخليه يشوف وجهي يمكن يغير رايه لاني اقوله وانا متغطيه على بالي مؤدبه خخخخ
جلوى:لا نوف انتبهي يكفي انك غلطت وقلتيله انك تحبينه ولا عملتي حساب لكرامتك المفروض هو الي يبداء مهوب انتي ولحين تبين يشوف وجهك انتبهي نوف كأنك ترمين نفسك عليه بعدين على فكره حتى لو كان على قولتلك لوح وهو يحبك بيقول صدقيني انسيه احسن من متى وانت تقولين له انك تحبينه ماقالك ولا كلمه الي يقوله لك انك انتي مثل اخته خلاص انسيه
نوف:اف والله حاله طيب كيف اخليه يحبني انتي ما جربتي الحب ياجلوى اموت فيه والله اذا شفته احس قلبي يوقف ودي يبادلني هاالشعور بس كيف ماادري لووووووووووووووووح هالحجر مايحس

جلوى:طيب اذا شفتيه مره ثانيه طنشيه سوي نفسك انك خلاص ما صرتي تهتمين فيه وشوفي كيف بتكون ردة فعله اتوقع انه بيستغرب لانك يالنشبه بالشته كل ما تشوفينه أحبك واحبك جربي وش وراك
نوف:ظنك اوكيه بسوي الي قلتي عليه بس والله لو ماحس لأوريه بخليه يتزوجني غصب عنه خخخ
جلوى:ههه طيب علميني متى بترجعين لبيت جدس
نوف:ماادري برجع الأحد يعني بعد بكرا ليه
جلوى :بس كذا والله بفقدس ماصدقت انك تجين
نوف:ولا يهمك كل يوم بكلمك وازعجك بسوالفي بس مااقدر اجلس هنا اكثر من كذا خلاص تعودت على خالاتي الا اقول جلوى شذى وش تبي منك وانا داخله عليك المطبخ شفتها معصبه
جلوى:تدور الذاكره حقت جوالها فيها صورها وضاعت
نوف :جلوى اقولك شي بس امانه مايطلع منك
جلوى بخوف:لا عسى مافيس شي
نوف بتردد:لا مو انا شذى
جلوى:نوف تراك خوفتيني وش فيها شذى
نوف: فيه امس بنت معاي بالجامعه طلبت مني انها تتكلم معي بموضوع ..
جلوى:كملي وبعدين
نوف:المهم قالت لي انها تعرف اني اخت شذى وان الموضوع يخص شذى
سكتت نوف شوي وبعدين كملت
نوف:تقول ان شذى مو انسانه طبيعيه تقول انها حاولت تتحرش ببنت خالتها الي مع شذى بنفس القسم وان شذى صديقاتها شاذات فطبيعي تكون مثلهم وطلبت مني ننتبهلها ونعالجها من الي هي فيه والموضوع مايدري عنه الا هالبنت وبنت خالتها الي تحرشت فيها شذى بس
حطيت يدي على فمي لا اراديا وشهقت من الصدمه :انتي متأكده من الكلام مستحيل شذى توصل لهاالانحطاط مستحيل
نوف والدموع ماليه عينها:الا متأكده وطلبت من البنت ان محد يدري عن الموضوع وتستر على شذى ووعدتني بهاالشي
جلوى بعصبيه:طيب ليه ماقلتي لأمك والا لعمي ليه ساكته للحين
نوف بخوف:مجنونه انتي اقول لهم ما راح يصدقوني والله بيذبحوني قبل ما اكمل ماراح يصدقون فيها كلمه وبيقولون اني من الغيره منها اتبليت عليها امي وابوي اعرفهم زين اماااانه جلوى لا تقولين اني قلتلك في ذمتك
جلوى بحزن:حرام عليك نوف ليه قلتيلي والله مااتحمل همومي وعساني اتحملها تبين اتحمل هموم غيري ليه ماقلتي لأروى او أي احد
نوف:والله مو قصدي جلوى والله مو قصدي
جلوى بصوت باكي:طيب والحل؟
نوف:ماادري انا مالي دخل بشي كيفها امي وابوي المسؤؤلين عنها مو احنا مصيرهم راح يعرفون عن الي تسويه ويتصرفون احنا مالنا دخل انتبهي جلوى لا تتدخلين فيها قلعتها

جلوى:
من متى وانا انتظر جيت نوف عشان انبسط واغير جو بس انتظاري راح هاالمره خساره من بعد الي صارلي من نواف تنكدتوحاولت قدماقدر اكون طبيعيه معها والحين قصة شذى تنكدت وضاق صدري لازم يعني كل يوم اسمع شي يغث ويخرب علي يومي من زين يومي اصلا طيب والحل حرام يتركونها تتمادى اكثر من كذا هالمره البنت بتستر عليها بس المره الجايه مهوب ساتر عليها احد يالله لازم اتكلم مع احد افف وانا وش دخلني فيها ماتدخلو اهلها اتدخل انا ابعد عن الشر احسن لي الي فيني مكفيني يعني بيصدقوني انا وبيكذبون بنتهم مستحيييل كملت نوف سوالفها ولاكأن شي صار وانا اسمعها بأذني بس والا انا مو معها اصلا بالي مع الي صار معي اليوم وبشذى والله لو يدري أحد عنها سمعتها راح تكون بالأرض واحنا بعد لأن المشكله الشر يعم والخير يخص الله يستر بس
............................................................ .......................................


في سيارة فيصل
غاده:هالحماره قاياتله تتجهز من زمان ولا اتجهزت
فيصل:دقي عليها خليها تطلع بسرعه
غاده:خلاص هذي هي جت
ريما:
نزلت بسرعه لهم استغربت سيارة فيصل اكيد هو الي بيودينا استغربت من نفسي غريبه مادق قلبي وحمر وجهي مثل كل مره اذا شفته فرحت بداخلي هذا دليل على اني نسيته الحمد الله يارب ركبت السياره

ريما:السلام عليكم
غاده وفيصل:وعليكم السلام
ريما:هلا فيصل كيفك وينك مختفي ماتنشاف
فيصل:هلا والله انا الي مانشاف والا انتي
ريما:هههههه خلاص ولا يهمك كلنا ماننشاف
فيصل:المهم وين تبون اوديكم ؟
ريما:السيفوي احسن شي
استغربت من فيصل غريبه ماقالي يالفاره مو من عوايده حتى ساكت وهادي كأنه مودينا غصب كيفه ايش دخلني فيه وصلنا السيفوي ودخلنا وطول الوقت ضحك انا وغاده ماخلينا شي مااخذناه وفيصل في قسم الايسكريم بعيد عنا مانتبهنا ان فيه شباب اثنين يلاحقونا انا متحجبه عادي وغاده متلثمه ماحسيت الا بواحد منهم جا وحط الرقم بالترولي ومشى شلت الورقه وجلست اقراها واضحك عليه صدق جري في لحضتها ما حسيت الا بكف قوي على خدي
طرااااااااااااااااااااااااخ

فيصل بعصبيه وصراخ:كان عطيتيه رقمك بعد واذا كنت خربانه ياقليلة الادب اخربي وانتي لحالك مهوب معنا
ريما بصوت واطئ:لو سمحت قصر صوتك ماله داي تفضحنا قدام الناس بعدين انت فاهم غلط
غاده بخوف:فيصل والله....
قاطعها فيصل:جب انتي وياها قدامي على السياره بسرعه
مشى فيصل واحنا وراه للسياره وهو حده معصب بس والله مااسكتله خير يقول عني خربانه والله لاوريه هالتبن لا ويضربني بعد انا اوريه طلعنا من السيفوي وفي السياره
ريما بعصبيه:انت كيف تتجراء وتمد يدك علي وتسبني قدام الناس بأي حق تفسر الي تشوفه على كيفك انت شفتني اتكلمت معه او ابتسمت له عشان تسوي الي سويته ولكن الغلطه مو غلطتك غلطتي انا الي طلعت معكم واذا كنت انا خربانه فخليت الصلاح لك يا الصالح والي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر وصل قصدي والا ما وصل
فيصل بصراخ:جب انتي تسكتين ولا تتكلمين سامعه بس كلامي مو معك مع خالتي الي ماعرفت تربيك والله اذا سمعتك ناطقه بكلمه بتشوفين شي عمرك ماشفتيه انطمي احسن لك
سكت طول الطريق والكل ساكت حتى غاده مافتحت فمها بحرف قهرتني صراحه الحين بيفسر سكوتها على ان الي قاله صح وهي ساكته من الخوف بس والله لارد له الكف بس كيف في السياره مااقدر ..وصولوني للقصر وعيا على غاده تنام عندي المهم نزلت ووقفت عند الشباك السياره الي من جهته كان مفتوح قلتله
ريما بدلع:زعلان فيصل
انصدم من حركتي فيصل:اذلفي جوا
ريما بنفس الدلع :ابشر بس لو سمحت انزل شوي من مكانك لان مفتاحي تحت الكرسي الي انت عليه طاح مني وماقدرت اجيبه لانه بعيد علي
نزل من السيارهوهو معصب بيجيبلي المفتاح
فيصل بعد ما دور تحت الكرسي:تستهبلين انتي مافيه مفتاح تحت الكرسي
ريما بنعومه:متأكد آه صح هذا الي أنا نسيته
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااخ
عطيته كف بكل قوتي لدرجة انه رجع على ورى لفية عليه وقلت

ريما :ثاني مره لاعمرك تمد يدك علي فاهم
رحت جوى وخليته بعد ماتركته مصدوم مني احسن يستاهل التبن








.

شموخ ذاتي 18-09-08 10:17 PM

القصة روعة بمعنى الكلمة ....وهي بجد مشوقة وتخلينا نعيش جو مع المسكينة جلوي ...(سوري بس إذا ممكن نعرف شو معنى إسمها ...

Sky_star 19-09-08 12:12 AM

تسلمون يا BENT EL Q8 ووهايب و شموخ ذاتي على قراءتكم للروايه تسلمون ماقصرتوا والف شكر على تشجييعكم الي فعلاحمسني اني اكمل الروايه

وبالنسبه لسوالك يا شموخ ذاتي عن معنى اسم جلوى صراحه مااعرف المعنى بالظبط لان تععدت معاني هالاسم
اسم جلوى معروف عدنا بالسعوديه وخوصصا بالرياض وجلوى للبنت وجلوي للولد
و تقبلوا تحياتي :)

BENT EL-Q8 19-09-08 10:23 AM

بدايهـ رووعهـ
واسلوبـ حلـو ومشوقـ
ويخليـ الواحـد يندمجـ غصــبـ
نزلتـ دموعيـ عليهـا وهذا شيـ نادر*_^
جلوى
اللهـ يعينهـا
بتلاقيهـا منـ وينـ من امهـا ولا منـ طلالـ ولا منـ عمهـا ومرتهـ ولا منـ منو!!
عجبنـيـ صبرهـا وانهـأ اذا تضايقتـ تصليـ وتشكيـ لربهـا
وسامحتـ ابوهـا بالرغمـ منـ كلـ اليـ سواهـ فيهـا
بسـ ياخوفيـ الدنيا تغيرهـا وتخليهـا قاسيهـ ما ترحمـ
وتخليـ قلبهـا اليـ ما عرفـ الحقـد والكرهـ قلبـ اسووود
طـلالـ
ما اعتقد انـ مشاعرهـ شفقهـ
غيرتهـ عليهـا لما شافهـا برا بروحهـا
وانهـ انقهـر لما ردتـ عليهـ ببرود
شكلهـ يحبهـا
او
يمكنـ لانهـ يعتبرهــا مثلـ اختهـ!!
ريمـا
حرامـ تكسـر الخاطـر
و زينـ سوتـ فيهـ
شذى
ما اعتقد انـ الميموريـ فيهـ صور لهـا!!
ولا ليـشـ انقهرتـ عليهـ يهدرجهـ
امممـ شاليـ خلاهـا تصيـر جذيـ
اهلهـا وعلاقتهـا فيهمـ!!
ولا تبيـ تجذبـ انتباههمـ!!
اللهـ يهديهـا ويبعدهـا عنـ جلوى
نوفـ
اطيبـ قلبـ فيهـمـ حيـلـ حبيتهـا
عفويهـ واليـ بقلبهـا على لسانهـا
هربتـ منـ بيتهمـ والمشاكلـ اليـ فيهـ لبيتـ يدهـا
يمكنـ تلقى جو اسريـ واحد يهتمـ فيهـا
اللهـ يعينهـا
سارهـ
اللهـ يهديهـا
وانـ شاء اللهـ ما تنحرفـ اكثـر
رنـا
مغرورهـ وسخيفهـ
اروى
حراااااااااامـ مسكينهـ
حسبيـ اللهـ على مشاعـلـ واليـ سوتهـ فيهـا
واللهـ يرجعهـا لراكانـ
مشاعـلـ
بالرغمـ منـ كرهيـ لهـا الا انيـ اشفقـ عليهـا
الحياهـ قسـتـ قلبهـا وخلتهـا انانيهـ
ما تفكـر الا بروحهـا
فيصـلـ
اللهـ يسـتر منهـ
ما اعتقد انهـ رحـ يطوفهـا لريما
نوافـ
اللهـ يستـر منـ غيابهـ
آخر شيـ
سوريـ عالتاخير
و القصـور
تقبليـ مروريـ

زارا 20-09-08 01:13 AM

السلاام عليكم..

تبين الصراحه تعبت وانا اقرأ.. ماشااء الله كل هذاا بارت واحد والا كم بارت مع بعض وسويتيهم جزء وااحد؟؟؟

المهم القصه شدتني من بدايتهاا..ومن العنوان بااين انه خص نص على جلوى.. اللي للحين مااعرفت انطق اسمهاا.. هل هوو جلووي .؟؟ يعني باليااء ويصير اسمها زي اسم الرجل.. والا جلوى.. بالالف المقصووره.. ويليت تقوولين وش معنى اسمهاا؟؟؟ اسم غريب صراحه ماا عمري سمعته ولاا صاادفت احد فيه؟؟ قصدي اذا كان اسم بنت؟؟
المهم حبيت اقوول ان جلووي والله مسكينه .. بالبداايه لما اشووف تصرف ابووها كنت اقوول جعله يموت وترتااح هي وجدتها منه.. بس لما ماات وشفت اللي صاار لها بعد موت ابووها ببيت عمها قلت الله يرحمك ياا ابوو جلووى ..وش كثر كنت حنووون وطيب والله يحلل ابو جلووي عند عمها الخاايس ومرت عمهاا..


اكثر شي اعجبني بجلوى انها للحين ماا انهارت على الرغم من اللي صاار لها.. ابوها معذبها بحيااتها وحاول كم مره يعتدي عليهاا.. ولما مات عمها الدب حطها ببيت كله شباب وواحد منهم نسخه مصغره عن ابوها وقلت ادبه... بس اللي ماحبيته فيها هالنصاايح الباايخه لنوف وخصوصاا لما قالت اسفهي ولد خالتس ولااعاد تقولين انتس تحبينه وهوو بيركض وراتس.. لو انها نااصحتها وقاايله ان هاللي صار منها حرام ومايجوز اهوون .لان شكلها انها تايدها عليه.. وغير كذا مااحبيت انداجها مع ولد عمها على طوول وضحكهاا معه وهي ماا عرفته الا اليووم.. يعني حنا نعرف عياال عمنا من ربي خلقنا ولاا عمرنا كركرنا معهم كذاا..واخذنا عليهم بشكل قووي.. المهم ان جلووي مسكينه والله يعينها على اللي ربي بلاها فيه.. لاا ام مثل النااس ولاا ابوو مثل خلق ربي والعم الحمد الله والشكر.. ومرت العم دااهيه من دوااهي الزمن.. بس الجده يااحرام والله تنرحم بااين انها مكسووره وخواافه وهي اللي لو صار لها شي كل حيااة جلووى بتتغير ويمكن يصير فيهاا لؤم..؟؟ يعني كلامها لصاالحه قبل ماتنتقل من بيتهم يخليني اقوول انه فعلاا يمكن تقلب جلووى يووم وتتغير طباعها وتووريهم الشر على اصووله.. بس من يووم جت بيت عمها جعله للعله وهي ماا اتصلت على صالحه وامها..

صالحه وامهاا.. والله انهم خوات دنيا صدق.. والله مااقصروا والله يكثر من امثاالهم..خوفهم على جلوى وجدتها ووقفتهم معهم تبين ان النااس بيخير في زمن قاموا العيال يظلمون اهلهم..

بنات عم جلووي.. اعجبتني اروى .. ونوف .. بس يقهرني انهم زي امهم في معاملتهاا لجلووى.. يعني اكل ومرعى وقلة صنعه.. ليش مايساعدونها بوضعها هذاا.. والا انهم يقنعوون امهم تغيرر هالوضع غصب عنها والا طيب منها.. بس انهم يعاملونها هالمعاامله ليش طيب؟؟
فهد.. امممممم .. والله مدري مرات يزهقني ومرات يعجبني..
شذى : بسم الله الرحمن الرحيم والله اني متخيلتها شي يخرع وخصوصاا بهالحلقه اللي بلساانها جعله القص.. هذي احس ان جلووى بيكون لها تاثيير كبييييييييييير عليهاا.. هذاا اذااا مااحاولت بعد تحرش بجلوي.. وتصير هالمسكينه مااتدرين تلقاها من مين والا من مين.. من الرجاال والا الشاذه المتشبهه فيهم..؟؟؟

ام جلووي هند : يااشيخه يااعديمه الاحساااس .. مااتخافين الله في هالبنت. لما انتي مااتبينها ليش تاخذين ابووها اصلاا..؟؟ صدق هي ليش تزوجت ابوو جلوي لما هو للا من ثووبهم ولا من مستواهم؟؟ الا ان كاان عاد مااخذها صفقه بس طلعت صفقه خااسره لهم وراابحه له؟؟؟
المهم اني يااهند وقسم بالله تقهرين اللي مااينقهر .. يعني وش هالقلب اللي عندتس وانت يتعرفين ان بنتس عاايشه عند ابوو مثل هذااك..؟؟ انتي ياا العجوز ماتحملتيه ورحتي وخليتيه.. كيف طااوعتس قلبتس هالحجر تخلين هالبزر عنده؟؟؟ وهالمعاامله الجاافه لها ليش حسبي الله عليتس وعلى امثاالتس... والله لوو الواحد يخيير باهله كان اكيد ماا اخاترتكم اهل.. وجاايه تزيدين همهاا ..بتدليع عياالتس اللي عندتس وهالمسيكينه ماالها الا الجفا والريق النااشف.. والله مردتس لهاا ياا هندووه الا ماايجي يووم وتحتااجين بناتس هاللي انتي مدللتهم وماراح تلقين منهن اللي تاقف معتس غير جلووى..

الجده ام هند::هذي احس ممكن يكون لها دور بحيااة جلوي.. والجد ممكن يموت ابوو قلب صخر هذا بعد::
ريما : يااحلووها بس لو تتغطى بتكون تمام.. وانا حااسه انها بتصير تغطي وبيهديها الله باذن الله.. بس والله اعجبتني لما عطت فصيل طرااااق.. هههههه.. حركتها قوويه بس حلووووه.. خليه الحيوان .. طالع معهن اللي متلثمه والا كااشفه ويبي ماا احد يتفرج عليهن..؟؟؟ اصلاا انت اللي كيف رضيت تطلع معهن وهن بالشكل هذاا..؟ تستاااهل مااجاك .. والله احس انك بزر مو ابو 24.. حركات عناد وسخافه تستااهل كفين بعد مو وااحد.. هخهخهخه

طلال : هذاا ترااني صاادرته.. شكله عجبني..,وخلاااص صاار من مممتلكااتي رسمياا.. هع هع هع.. مع انه مااظهر له دوور كبير للحين.. بس شلوون كذاا يقعد يفكر ببنت ام 15 سنه .. والله صاادق لما كان ابو 28 كانت مرره صغيره عليه بس الحين لاااا هذاا هوو السن التماام لهم اثنينهم.. بس يعني هو ليش تمر بباله .؟؟ يعني اكيد انه مو حب من الاول ياا طلال؟؟؟ ايه قهرني كيف ياخذها ويوصلها للبيت برووحه هو واياها وريما بعد كيف يرضى انه يوديها بروحها بدون ماايكون معهم احد ؟؟ مهماا كانت علاقته فيها قوويه ماازالت مااتحل له ومايجووز يروح هو واياها برووحهم.. واصلاا ماايجووز انه يدخل ويطلع للبيت كذاا بدون احم ولا دستوور ويااصل غرفهم وكل شي عادي كانه اخوو لهم؟؟؟ يعني المفرووض يكون له حدود وحتى المفرووض يكون له مكان خااص فيه وبعيد عن قسم البنات.. ومكانه المفروضو لاازم يكون تحت مو فووق.. ايــــــــــــــــــــــــــه تراني اغاار ومااحبيبت تنطيطه كل شووي فووق ولااحبيت كشفهن عليه..

شووفي اختي عذبة الرياض دخلت للقصه.بسبب العنوان. مع اني ماا احب القصه اللي يكون عنوانها بيت من الشعر.. بس هالقصيده احبهاا.. واحب اللي قالها صح لساانه.. القصه من اولها شدتني مرره.. .. بس تبين الصراحه مرات انقهر من بعض التصرفات اللي فيها.. يعني مثل حركت طلال لما غصب جلوى تركب معه وهي مااتجوز له وهو مو محرم لها.. ومثل كشفت بنات هند عليه بحجة انهم متربين معه.... بس اعجبني لما فهد شال جلوى لما اغمى عليهاا .. وهو عاارف ان اللي سواه غلط..
وبعد اعجبني حرص جلووى على الحشمه وانها مااتاثرت بكلام امهاا ولاا غيرت في حشمتها عشاان ترضي امها اللي كانت تتمسخر منها.. واعجبني بعد ان كل هالشخصيااااااااات تدوور حووول جلووى ان كان من قريب والا بعيد.. بس هي القااسم المشترك بين جميع هالشخصياات.. والشخصياات كثيره فاتمنى انه مااتطغى شخصيه وتظهر على حسااب شخصيه ثاانيه..


اختي عذبه بااين القصه حلووه وتنااقش مشااكل كثييره بالمجتمع.. ومنها العقوق و الظلم .. والشذوذ... وقطع الرحم.. وغيرها كثير..
اتمنى انتس تقدرين تاصلين فيها للنهايه اللي ترضيتس قبل ماترضي الجمهوور.. >> عااد لاا تعتمدين كثير على هالكلاام ترى مااتدرين يمكن بكره مااايذيتس بنهاايه معينه الا انا.. هخهخهخه

بالتوفيق اختي وننتظر الجزء الجاي بكل شووووق.. >> متى راح ينزل الجزء الجديد؟؟؟

reem99sh 20-09-08 05:19 AM

بداية رائعة ...وأفكار حلوة

جلوى .....إنسانة صابرة ..ومحتشمة وشخصية جميلة

طلال .......شخصية قوية و مسيطرة وحنونة

بقية الشخصية ....أكيد راح تبان في الاجزاء القادمة

موفقة استار ....ننتظرك في القادم....

مذهلة الخليج 20-09-08 11:54 AM



هلا والله بيج بين هنا في ليلاس

صراحه قصتج ابداع بدايها جدا مبهره الله يوفقج يارب:55:

جلوي معنها صعبه من ابو قاسي وام قاسي ومتكبره بس لازم نعرف سر كره هند لي بنتها؟وهذا اكيد لغز القصة هي تكرها عشان ابوها اوكي بس وش السبب وليه من الاساس تزوجته؟؟>>نعرف في الاجزاء الجايها
امي فاطمه رهيب ياحرام العاده لو طلع واحد قاسي من العيال الثاني يطلع حنون على امها بس هي مسكينه الاثنين والعياذ بالله وكل واحد اقسى من الثاني>>والوضح ان كرهم لي امهم بسبب نظرة المجتمع لهم انهم اولاد الهنديه وهذا صحيح الي يعنيها اكثير في مجتمعنا
جلوي مع بنات عمها بدايها طيبها بس الله يعينهاعلى(نواف-وشذى)الله يكفيهاشرهم
اروى قصتها مؤثره بس حرام المفروض تسامح راكان فترة العقاب سنتين تكفي
طلال:::راح على البنات خلاص صار من ممتلكات زارا>>>مبروك عليج ضيف جديد لي الستها

مدري ليه عندي احساس ان الى راح يساعد جلوي هي الجده ساره وبنشوف كيف يكون انقاذها لها
وكيف راح تتصرف

الي في بيت الجد عبد العزيز كلهم وع من خالد لا رنا لاساره>>>اشخاص لاتطاق صراحه
ريما كيف راح يكون موقفه من اختها >>>ننطر في الجزء الى بعده

وتسلمين يامبدعها صراحه بدايه موفقه بتوفيق:f63:
مذهلة





Sky_star 20-09-08 12:38 PM

فيصل
عمري كله ماانقهرت مثل هاليوم احس ان دمي بينفجر انا الي ابوي وامي ما مدوا يدهم علي تمدها هي عقب مااستدرجتني ونزلت من السياره ضربتني ولعبت علي وشلون تتجراء علي وتمد يدها لا وكف محترم بس البنت تغيرت واجد اول ما ركبت السياره ما عرفتها قلت يمكن قريبة ريما كانت عندها وبتجي معنا ما عرفت انها ريما الا بصوتها كل شي فيها متغير صارت حلوه مشاءالله حتى شخصيتها تغيرت كانت هاديه والحين حركه وتسولف وتضحك لما وديتهم السيفوي وشفت الشباب يغازلونهم ويرمون عليهم الرقم عصبت انا عارف انهم مستحيل يعطون الشباب وجه وان ريما تقراء الورقه عادي ماشكيت فيهم ماادري ليه عصبت بس الي اعرفه ان كان ودي بهاللحظه اغطي وجه ريما ماودي انهم يشوفونها ليه ماادري حتى غاده اختي في لحظتها مااهتميت فيها بس انقهرت لما شفتها تضحك وهي تشوف الرقم ماانتبهت لنفسي الا لما ظربتها ركبنا السياره وريما متنرفزه على الاخير وهي تتكلم علي انا قلبي يدق ودق اكثر لما تدلعت علي حسيت ان قلبي بيطلع من مكانه من قوة دقه بس الكف الي عطتنياها صحاني من الاحساس الي انا فيه ماشاءالله عليها فيها قوة ضرب خلتني ارجع من قوته على ورى اللهم لا حسد الله يستر لايكون حبيتها الا الفاره مستحيييييييييييييل رنا غير بس والله لخليها تندم على هالكف ان ما رديته لها ما اكون فيصل
............................................................ .........................................................
ريما:
صراحه بغى قلبي يوقف من الخوف من ضربته كف دخلت بسرعه على طول مو بعيده عليه يلحقني ويضربني لما وصلت غرفتي وحسيت بالامان لا شعوريا جلست انط على السرير من الفرحه الي فيني كنت من زمان اتمنى اعطيه هالكف عشان يحس فيني وبحبي له بس الحين لا عطيته كف انتقام لكبريئاي بس صراحه ماغفلت عيني عن نظرات الاعجاب الي بعينه عارفه انه متفاجأ من شكلي من بعد هذاك الموقف ما شفته وماتصادف الصدف اني اشوفه كثير وهذا الشي ساعدني اني انساه بس والله لأعلقه فيني بذوقه من الكاس الي شربني منه بخليه يلتاع من حبي انا ضامنه نفسي مستحيل اني احبه مره ثانيه وهو الله يعينه علي الدنيا جايه يا فيصل
............................................................ ....................................

جلوى
الساعه الحين 11 باليل ماقدرت اجامل نوف بالسهر ترجتني تبيني اسهر معها خصوصا انها جايه عشاني بس ماقدرت زين مني اني ماسكه نفسي كرهت شي اسمه يوم الخميس اليوم البلاوي حلت علي مره وحده امي وطلال وشذى والاردى نواف حسبي الله عليه الله لايردك سالم رحت لغرفتنا بعد ما كنت انا ونوف في ساحة السطح عقب ما طلعنا من الغرفه لان امي فاطمه بتنوم رحت كان باب غرفتنا مفتوح توني بدخل سمعت امي فاطمه تبكي
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
الا هي الا روحي الا دنياي مااتحمل اشوف دموعها موتي ولا اشوفها تبكي ماعمرها صاحت قدامي ماتبي تحسسني بضعفها تبيني اكون قويه ركضت لها ولميتها بحظني اول ما شافتني مسحت دموعها بحركه قطعت قلبي زياده دمعت عيوني خفت ابكي تقول وش فيك
جلوى بعبره:ي ي ي مه ليه تب ب بكين
امي فاطمه: ولا سي يمه بس استقت "اشتقت"لابوك الله يرهمه
جلوى:تبكين عليه يمه بعد كل الي سواه فيس
أمي فاطمه بصوت باكي:بكرا انتي تسيرين ام هتى لو اولادك ما يهبونك انتي قصب تهبينهم يالله يمه انا بنوم
جلوى:حتى انا بنوم اسويلك شي قبل لاتنومين تبين شي
امي فاطمه:لا يمه تصبهين على كير
جلوى:وانتي من اهل الخير
ابشع احساس لما يجافيك النوم بسبة هم في قلبك ميخليك تعرفين النوم ما قدرت انوم احس فيني هم و وروعه خايفه اسمع صوت عمي والا خالد والله مابي شي مابي شي من هالدنيا مابي الا امي فاطمه وراحة البال ودي ابعد انا وياها لمكان بعيد مانشوف فيه الا صالحه وأمها بس مانبي غيرهم وين ماادري اهم شي مكان يلمنا مع بعض مابي فيه أمي فاطمه تتضايق ولا تبكي ابيها مبسوطه ومرتاحه منيب ناسيه شكلها ودموعها اليوم عمري كله "
لو نسيت العمر ما انسى دمعتك * صرخة ذابت من عيونك دموع
ترتعش مرتاعة في وجنتك * وانتفض قلبي لها بين الضلوع
أزعجت صمت الليالي عبرتك *بالخفا ثوره وبالظاهر خشوع
تسكب الدمعه وتظمى نظرتك* مشهد النظرة وهي تظمى يروع
يا ضياع العمر ضيعة بسمتك * ضاع معها خافق مثلك جزوع
ليت من يمتص جارح لحظتك * والفرح يشعل دياجيرك شموع

" حاولت انوم ماقدرت طلعت برى في ساحة السطح ماكان لي خلق لانوف ولا أروى وينك ياصالحه محتاجتلك ماصرت اشوفها كثير بالجامعه لان مامعي جوال عشان اتصل واشوف وينها وغير كذا اختلفت اوقات المحاضرات اذا دخلت الجامعه كأني تايهه ادورها من مكان لمكان واطنش محاضراتي بس مالقاها الجامعه كبيره وتليفون البيت حسبي الله عليها لطيفه رافضه اني استخدم التليفون وحالفه على بناتها لا يعطوني الجوال وانا ماحبيت احرجهم قطعت افكاري صوت نوف جايه ومعها لابتوبها لااااااااااااااااااااااا مهوب وقتها ابد مالي خلق احد"
نوف حاطه يدها على خصرها:لاااااااااااه هذي الي بتنوم تلعبين علي قولي ابغى اجلس لحالي وخلاص
جلوى فشله حاولت اعتذر:نوف والله كنت بنوم بس ماجاني نوم وطلعت توني اطلع والله
نوف مسويه زعلانه:طيب سامحتك انا طلعت عندكم ابي اجلس هنا مليت من الغرفه
نوف: الا اقول جوجو ايش تستخدمين لشعرك مره حلو وكثيف وطويل
جلوى قربت من نوف:قولي ماشالله لا يحت شعري قوليها بسرعه وانفثي علي
نوف وهي تنفث علي:ماشالله ماشالله ارتحتي الحين انا عيني بارده ماانظل من جدك تخافين من العين!
جلوى:وليه مااخاف العين حق...الا وش كنت بتسوين هنا
نوف بضحك وحماس: كنت بجلس بالهواء الطلق هههههه تخيلي دخلت على المسن ابغى احكي مع ناصر وارسل له بس مطنشني ما يرد علي اللوح وارسلتله إميل هههههههه وجالسه انتظره يمكن يرد علي بعد هالايميل يارب يرد
جلوى:نوف تراك زودتيها معه مره قلتيه انك تحبينه مليون مره هالشي الي انتي تسوينه يانوف غلط صح اني قلتلك طنشيه بس مهوب معناته ان الشي الي تسوينه صح وتستمرين عليه
نوف باصرار:غلط صح ماعلي ان ماقلت احبك لواحد غريب قلتها لولد خالتي حتى لو ما حبني يكفي اني صارحته بحبي له و هو حر انتي فوقت الوحده تتمسك بالي تحبه من رجوله وتنشب فيه عشان يحس فيها ويتزوجها بعدين انا اولى فيه من غيري
جلوى:من صدقك تتكلمين!البنت راس مالها كرامتها وكبريئها هذا راي وانتي كيفك
نوف:صح عليك اذا كنت الي احبه غريب عني ماراح اعبرله عن حبي بس الي احبه ولد خالتي يعني ما في بينا لاكرامه ولا كبرياء انتي بس ادعيلي انه يحبني بس والله لو تدرين وش ارسلتله ان تضحكين هههههه
جلوى بابتسامه:وش ارسلتيله ياام البدع
نوف:هههه اسمعي ارسلتله هالكلام اسمعيني وقولي رايك فيه

"حبيبي نصور ليتك تحس فيني واتمنى ان تحس بحبي الكبير لك من خلال هالابيات
…انا من غيرك
زى الشارع بدون اناره* زى التقاطع بدون اشاره
زى السلطه بدون خياره *زى السواق بدون سياره
زى الحديقه بدون شجره *زى بوش بدون بلير
زى الهبله بدون اهبل*زى عبله بدون عنتر
آآآآه......
انا النار وانت الدخان *انا الزلزال وانت البركان
انا من غيرك اضيع اضيع *انا من غيرك فى الشوارع بصيع
‏انا من غيرك حالي فظيع* انا جوليت وانت روميوا
انت سوبرمان وانا طيارته *انت باتمان وانا سيارته
انا عشانك اشتغل شغاله* انا الميراندا وانت الببسي
انا القشطه وانت الزيتون *انا النعناعه وانت اليمون
انا سبيس تون وانت الجزيره * انا بومبا وانت تيمون
انا العراق وانت صدام *انا الافلام وانت الهند
انا المفتاح وانت الباب * انا الضفدعه وانت التمساح
آآآآه ياريتك ولد الجيران
انا لعيونك اعبر المحيطات والخلجان
واصارع في حلبة الثيران
آآآه...انا وانت احلى معنى للحب
اناالشبر وانت المتر
حبي لك أكبر من موج البحر
حبي لك قد مافي العالم من قهر
قد مافي لبنان شباب حلوين
قد مافي هولندا ورود
قد مافي امريكا يهود
أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك


جلوى بضحك عالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه اه بطني هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على بليسس والله انس مهويه مالومه فيس ههههههههههههههه بروح الحمام مااقدر هههههههه
نوف بضحك:امانه وش رايك كلمات رومانسيه ومؤثره والا هههههههههههههههههههههههههه اتمنى اشوف شكله وهو يقراها
رجعت من الحمام"الله يكرمكم"جلوى: والله ضحكتيني غصب عني مع ان مالي نفس اضحك بس كيف جت هالكلمات ببالك صراحه خطيره
نوف:وش اسوي حامت كبدي منه مافي كلمه حلوه ماقلتها ولا تفيد معه كاني اكلم جدار قلت بغير يمكن هاللوح ماينفع فيه الا هالكلام
قطع كلامنا جيت اروى
اروى:ماشالله سهرانين ولا قلتولي
نوف:وانتي من متى تسهرين مع أحد او تجلسين مع أحد طول الوقت بغرفتك لايكون فيه كنز علي بابا وتحرسينه
أروى:نوف احترمي نفسك وماله داعي تستهرين انا جايه مو لك لجلوى
نوف:اهااااا قلتيلي جايه لجلوى بتشكيلها بعد
جلوى:نوف عيب عليك هالكلام تراها اختك الكبيره بعدين انا نسهر عشان نتهاوش اذا بتتهاوشون قمت وانتم كملو
نوف:لا لا تقومين انا من قهري عليها اقول هاالكلام مافي انسانه عاقله تجيب الهم والحزن لنفسها شوفي شكلها وحالتها ليه توصل نفسها لهالمرحله هي تحبه وهو يحبها ليه تكابر وتعاند طيب جرحها وشك فيها وعرف غلطه واعتذر وهان نفسه لها ترجاها بدال المره الف ليه ماسامحته ومشت حياتها معه هو بعد ماله ذنب لو أي رجال تعرض لهاالموقف بيسوي الي سواه راكان ليه تعقد امورها اجل يرضيك ياجلوى الوضع الي هي فيه وش تبي يعني تبي تعيش حياتها بدون مشاكل اجل تحلم مافيه زوجين مابينهم مشاكل شي طبيعي هاالشي حتى لو تزوجت غيره لازم تحصل مشاكل بينكم الحساسيه والرومانسيه الزايده بتضيعها
أروى تبكي:ليه ما تحسون فيني ليه
نوف بعصبيه:ايش الي مانحس فيك تعيشين نفسك بهم وحزن وتقولين ما تحسون فيني انتي الي جبتيه لنفسك وش سوى لك يعني ذبحك والا قصدك على البيبي الي نزل ماتدرين وش الخيره فيه لين متى بتفكرين بالماضي عيشي حياتك أروى العمر ما يرجع لا يروح عمرك وانتي فهالصومعه الي حابسه نفسك فيها صار لغيرك الي اعظم من الي صارلك وسكتوا ومشوا حياتهم زعلو يوم يومين ثم رضوا وعاشوا حياتهم انت في يدك تعيشين مبسوطه لان الحل بين يدك راكان ويبك ترجعيله اليوم قبل بكرا وش تبين أكثر من كذا شوفي خالتي الجوهره وش جاها ياعمري زوجها موريها نجوم اليل بعز الظهر وبخيل ولسانه وسخ وش سوت بكت والا حبست نفسها بغرفه مثلك لا تضحك وتمزح وتروح وتجي الي يشوفها يقول انها اسعد انسانه بالعالم وهي العكس بس ماستسلمت وعاشت حياتها ولا خلت مشاكلها تسيطر عليها وانت من مشكله وحده تعرضتي لها عيشتي نفسك بعيشه تجيب الهم والمرض ولو سمحت اذا بتجلسين معنا مكتمه وحالتك حاله روحي لغرفتك أحسن نبي نبسط ونسولف انتي ما وراك الا الهم وضيقة الصدر
طلعت اروى وهي تبكي
جلوى:عجبك الحين هذي هي طلعت تبكي ليه كلمتيها بهاالأسلوب المفروض تراعين مشاعرها
نوف:خليها لا تروحين لها خليها تجلس مع نفسها ما وصلها لهالحاله الاامي وابوي وخالي وزجته ام راكان وهذي المشكله عايشين معها بالجو وييواسونها من تبكي راحوا يهدونها ويبكون معها محد فيهم نصحها او فهمها ان الي تسويه غلط وان المفروض ماتعطي المشكله اكبر من حجمها من سببهم عاشت الجو انها مظلومه ومجروحه وان اعظم مشكله بالدنيا هي مشكلتها ماصارت تفكر الا بهالشي مافكرت كيف ترجع لراكان او ترجع حياتها مثل ماكانت اتركيها تكفين هذي مو احنا الي بنعلمها هذي الدنيا بتعلمها على بالها راكان بيستناها طول العمر
............................................................ ...........................................
أروى
تضايقت مره من كلام نوف ماتحملتها وطلعت ابكي ليه ماتحس فيني ليه تلومني هي ماعاشت الي أنا عشته مع راكان ماحست بإحساس الظلم ولا احساس فقد الضنا بسبته هنت عليه في لحظه شك شك فيني وطعني بشرفي ويبوني انسى هالشي بلحظه تقول نوف غيرك صارلهم اعظم من الي صارلك ورضو على طول ماتدري ان الناس يختلفون انا مو مثلهم مااقدر انسى مااقدر حاولت ماقدرت يمكن لاني احبه واموت فيه ماقدرت اسامحه غلطة الشاطر بالف حتى لو اعتذر اعتذر عقب ايش ودي ارجعله ودي اشوفه اشتقت له ولصوته وللحب الي في عيونه بس مااقدر
مااقدر




ياليت تعذروني على هالبارت القصير بس حبيت انزله عشانكم والله كان ودي انه يكون اكثر من كذا بس مثل مانتم عارفين داخلين على العشر الاواخر وابغى افضي نفسي لهذي الايام الفضيله الي يارب يصادف دعاءنا فيها ليلة القدر فيستجاب فيها الدعاء وتمحى فيها الذنوب لي ولكم انشاءالله
و ماراح انزل البارت الجديد الا بع العيد اذا ربي كتب:)
وتسلمون يا
BENT EL Q8
وهايب
شموخ ذاتي
زارا
مذهلة الخليج
reem99sh

reem99sh 20-09-08 03:04 PM

تسلمي استار ....ربي يعطيك العافية

BENT EL-Q8 20-09-08 06:25 PM

رووعهـ البارتـ بالرغمـ منـ قصرهـ
يعطيجـ العافيهـ
فيصـلـ
شكلهـ منجذبـ لرنـا بسـ يحبـ ريمـا
غيـر جذيـ تغيرهـا عليهـ وانهـا ما عادتـ ريمـا الاوليهـ رحـ يخليهـ يتأكد منـ انهـ يحبهـا
بسـ ما اعتقد انهـ يظهـر مشاعرهـ لهـا
بالعكـسـ رحـ ينتقمـ
واللهـ يستـر منهـ
ريـمـا
حراامـ لهدرجهـ فرحانهـ انهـا طقتهـ
شكلهـا حاقدهـ عليهـ منـ قلبـ
نوفـ
خخخخخخخخخخخخخخخخخ صجـ خبلهـ
موتتنيـ ضحكـ
بسـ ان شاء اللهـ تعرفـ انـ ليـ قامـ تسويهـ غلـط
...
كلامهـا معـ اروى صجـ قاسـيـ لكنهـا صاجهـ
اروى
اللهـ يعينهـا
مو سهـلـ انهـا تنسى اليـ سواهـ فيهـا
حتى لو كانتـ تمووتـ عليهـ
آخر شيـ
بانتظار البارتـ القادمـ بكلـ شوقـ
تقبليـ مروريـ

مذهلة الخليج 21-09-08 08:12 AM



تسلمين على الباارت الجزء صحيح قصير
وهم الاحداث قليلها بس بعد الاجزاء الاولى عذرينج
وراح ننطر الى بعد العيد >>ومن ومنج يارب
ونشوف الباقي بكل شوق

مذهلة:)



بوسي 22-09-08 06:45 PM


قصه رائعه جدا ومؤثره لأقصي الحدود....جعلتني أذرف الدمع
علي مأساه جلوي الحزينه.....تسلم أيديكي أختي ذات الموهبه الرائعه والمشاعر الجياشه التي خطفت قلوبنا....
أنتظر البارت القادم بشوق ولهفه.....لأعرف الي أين تسير الحياه بجلوي.....وهل ستسوء الأمور معها أكثر من هذا بوفاه الجده الحنون......وأين ستستقر بها مركب الحياه....

امنياتي لكي بالتوفيق .....وكل عام وأنتي بخير
كل التحيه والود

Sky_star 28-09-08 01:39 PM

نوف:جلوى اذا تبين تنامين عادي بروح
جلوى:لا وش تروحين اجلسي اصلا طار النوم مني
نوف بعد تفكير:جوجو تدرين وش ودي
جلوى: اطرحي افكارك طال عمرك كلي اذان صاغيه
نوف:هههههه والله انك عسل ماتصدقين قد ايش اني اتونس معك اممم ماادري وش ودي بالضبط بس ودي اسوي شي فيه اكشن
جلوى:تكفين يالاكشن اهم شي مهوب مع ناصر من الحين اقولك
نوف:لا وش ناصر انتي الثانيه ودي ادخل غرفة شذى وافتش فيها وش رايك تنزلين معي
جلوى:لا والله مجنونة انتي والله لو تدري تذبحنا اذاتنظيف غرفتها تعيي احد ينظفها هي الي تنضفها بنفسها مالك دخل فيها
نوف :اف يعني والحل
جلوى:الحل انك تجلسين مكانك ولا تتحركين منه
نوف: لاانك انتي ماتدرين وش ابي ودي ادور الميموري حقها الي ضايع اموت واعرف وش فيه اكيد فيه شي والا مااكون انا نوف.......جلوى انتي وش فيك اليوم مو طبيعيه ابدا امي قالت لك شي وشفيك
جلوى:مافيني شي
نوف:اقص يدي اذا انتي صادقه والله انك تكذبين علي قوليلي والله مايطلع بس انتي تكلمي وريحيني
جلوى ترددت اقولها او لا المهم قلتلها كل الي صار لي من نواف
نوف بعصبيه:هالحقير الكلب ماادانيه هالخايس ايه خلص من الشغالات بدى عاد فيك انتي الواطي الحيوان الا الان مارجع للبيت الله يستر بس مايرجع الا ببلوه معه وتشوفين الله لايرده انشاءالله ترلا تخبطه ونرتاح منه
جلوى بخوف:اووه نوف لا تخوفيني والله ماقدرت انوم من الروعه الي فيني لا تزيدين علي تكفين
نوف وهي الى الان معصبه: ياليت فيه احد هنا اقدر اعتمد عليه المشكله الي اعتمد عليه فهد بس هو طول اليوم برا
جلوى:فيه اروى بصير انزل انا وياها منيب نا..........
قاطعتني نوف
نوف :أي اروى تكفين مانفعت نفسها تنفعك تعلميني فيها الحين ماكلفت على نفسها تساعدك بالبيت وهي لاشغل ولا مشغله تبينها تحميك منه هذي والله لو يصرخ عليها نواف صرخه وحده ان تطير لغرفتها زي السلام ولا همها فيك هي فاضيه بس تتشكى والا تنفع مستحيل
جلوى:طيب وش اسوي
"ماردت علي نوف قامت تتحرك قدامي رايحه جايه تفكر"
نوف:خلاص انا بصير انام هنا ونروح انا وانتي الجامعه سوا وبصير طول الوقت معك انتي لا تخافين نوافففوه مايقدر علي لاني ارد عليه وما عندي فيه وماراح يتجراء عليك وانا معك
جلوى بفرح:اكيد نوف احلفي
نوف:ههههه اكيدين مجنونه انتي تبين عقب الي صار اروح واخليك لا حبيبتي اذا ما وقفت معك الحين متى بوقف معك ؟ وياللللللللللله بساعدك بعد بالمطبخ والتنظيف اللللله من قدك يالطيفه شغالتين انما ايه وين بتحصل مثلنا خخخخخخخخخخ
جلوى منحرجه: طيب وبيت جدس اكيد ودس ترجعين عندهم
نوف:عادي باخذ منهم اجازه مفتوحه خخخخ
جلوى:تدرين انك تذكريني بصديقتي صالحه نفس كل شي الهبال والاسلوب والطبع
نوف:انتي تشوفينها في الجامعه
جلوى بحزن:وين اشوفها ماشفتها من اسبوع العاده نلتقي عند بوابه2 بس تغير وقت محاضراتي ولا صرت اشوفها ادورها وما احصلها
نوف:خلاص ولا يهمك السبت اول مانوصل نكلم عليها من جوالي صح ان امي حالفه علي مااعطيك ياه بس انا بكلمها واسال هي وين وتتقابلون هي عندها اميل
جلوى:ايه عندها
نوف:خلاص حلو تصيرين تكلمينها على المسن وتشوفينها بالفيديو بعد امي ماتدري وشو المسن خخخخخ والا كان حلفت عليه بعد اذا شفتيها خذي منها اميلها والوقت الي ودك تكلمينها فيه خذي لابتوبي اتفقنا
جلوى
ماعرفت كيف اشكرها ماحسيت بنفسي الا انا حاضنتها وشاكرتها من كل قلبي على موقفها معي
نوف بضحك و بتريقه:الحين حضنتيني ياالوقيه والا اول ماشفتيني تقلب وجهك خخخخ كاشفتك
جلوى:وش اسوي والله ماكان لي خلق احد نوف اعذريني كان ودي بس اجلس لحالي
نوف:الله لا يلومك انا عارفتك زين مو هذا طبعك عشان كذا سالتك وش فيك الله بيسهلها جلوى انتي ارتاحي بس
الله اكب الله اكبر الله اكبر
جلوى:يوووه ياسرع الوقت اذن الفجر
نوف:بتنومين اذا صليتي
جلوى:ايه بنوم على الاقل يمديني انوم بنصبح على الجمعه وانا هاليوم اقوم بدري الساعه 10 انا صاحيه يمديني اصلح القهوه لعمي قبل مايروح المزرعته
نوف:استغفرالله الناس يقومون بدري لصلاة الجمعه وهو يقوم يروح لمزرعته ...يالله اجل تصبحين على خير لا تنسين اذا قمتي قوميني معك عشان اساعدك ياويلك اذا نسيتي
............................................................ ............................................................ ..
فهد:
هالواطي لي ساعتين انتظره برا عند الباب وما رجع والحين اذن الفجر وتوه ماجاء وين يروح مني قليل المروه والنخوه حسبي الله عليه هذا متى بيتعدل ويصير رجال ويترك هالزفت الي يشربه عنه وصلت فيه الدناءه انه يحاول يعتدي على بنت عمه الي هي عرضه وشرفه على باله انها مثل الشغالات الي راحو متى مابغا تحرش فيهم النذل اعوذبالله منه ومن حالته الي ميخاف الله لاحووووول المشكله ان الوحيده الي اعتمد عليها نوف انها تنتبه لجلوى نواف مايقدر عليها بس هي مستحيل تجلس بالبيت وتترك بيت جدي والحل جلوى انا خايف عليها هي امانه عندنا يتيمه ماعندها احد هالبنت مقروده صدق تلقاها من مين والا مين انتدابي لشرقيه بعد شهر الله يستر اذا رحت وش بيسوي نواف فيها مهوب لاقي من يوقفه عند حده شكلي انا الي بكلمها واذا وافقت قلت لابوي ولامي اني ابي اخطبها واذا وافقت باخذها هي وامي فاطمه معي للشرقيه احسن لهم ولي
اخيرا جا نواف
ماامداه ينزل من السياره الا وانا ماسكه من ياقة ثوبه
فهد بعصبيه:اسمعني زين يالنذل ان شفتك متعرض لبنة عمك مره ثانيه ان تندم عمرك كله سامع والا لا
نواف وهو يترنح وبكلام متقطع من السكر:ان انا ماجيتها هي هي الي تحرشت فيني القذره بس ما عليه بعوضها مره ثانيه
ماتحملت كلامه ويكذب ويتبلى عليها بعد دخلته جوا الخيمه الي برا وطلعت حرتي فيه ضربته والله حسيت انه بيموت من قوة ضربي له وهو يصرخ ويحاول يبعدني عنه
فهدمعصب:يالكلب يالخسيس تكذب بعد كلامي منيب عايده مره ثانيه هالمره مديت يدي عليك المره الجايه بفردي يالواطي براسك
وطلعت وتركته هالنذل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
الظهر بعد صلاة الجمعه في قصر الجد ابو سلطان
الجد ابو سلطان بطبيعة صوته الممزوج بالقوه و الجبروت: وش رايك ياولدي بالي قلته
طلال:قولك ماعليه خلاف يبه بس الله يطول بعمرك ماظنيت ان عمتي بتوافق
الجد:ماهمني توافق هند والا لا البنت انا بجيبها عندي مهوب حبن فيها لا بس انا مابي عمها يسوي معي الي سواه اخوه فيني يستغل اسمي عشانها عنده على باله اني بسكت عليه ابي اكسر راسه من الحين
الجده"امي ساره"انتظر لا تجيبها الحين اصبر لين تخلص من الجامعه مابقى لها الا 3 شهور وتتخرج مسيكينه هي متعلقه بجدتها مره واذا جبتها الحين بيأثر عليها هالشي وبعدها سو الي تبي
الجد:على خير انشاءالله من تتخرج تحطون عندي خبر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
بنفس القصر
هند "ام جلوى"تكلم بالتليفون
هند معصبه:شفتي الي بيسويه ابوي بيجيبها عندي عساني اتحمل الي عندي اتحمل ذي بعد بنجن ياسلوى مابيها يعني ماابيها عندي وش اسوي
سلوى:الله يهديه ابوي ليه بيجيب بنت الهنديه عندك غريبه من متى هالحب لها قوليله انك ماتبينها عندك
هند: قلتله اني ماابيها عندي قالي انا مااخذت رايك بجيبها يعني بجيبها طيب يبي يكسر راس عمها يكسره وهي عنده ليه يجيبها عندي
سلوى"طيب متى بيجيبها؟
هند:اذا تخرجت بتتخرج بعد ثلاث شهور
سلوى:ايه زين تو الناس مهيب جايتك الحين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
ريما:
صراحه انصدمت من ردة فعل امي وخالتي كنت اسمع امي ايش تقول اعرف ان امي قاسيه مره على جلوى اختي وماتبيها بس ماتوقعتها قاسيه لهاالدرجه في الاخير جلوى بنتها سواء حبتها او ماحبتها بطريقتها هذي كرهت الكل بجلوى الكل ينظرلها على انها منبوذه وانها ولا شي حرام هي ماتستاهل حسيت كذا من كلام نوف بنت عمها عنها بس الي اعرفه كمان ان جلوى مره متعلقه بجدتها الهنديه انا والله مااتريق بس عشاني مااعرف اسمها قلت كذا الله يعينها هاالمسكينه ودي مره اشوفها ساره بنت خالتي تقول انها مره جميله متحمسه لشوفتها
ترن ترن ترن
غاده باانفعال : واخيرا يالدبا تكرمتي ورديتي علي من امس من لما وصلناك وانا اتصل عليك وانتي مطنشتني يالسخيفه
ريما ببرود: غريبه قائمه بدري بعدين انتي الحين ايش تبغين
غاده معصبه"ريمووووه ماله داعي تكلميني كذا
ريما بعصبيه بعد:وانتي بعد ماله داعي سكوتك امس بالسياره اقل شي قلتي الي شفتيه صدق مالك تاليه مايهمك الا نفسك يالخوافه
غاده:ريما انا والله تكلمت وهو سكتني بعدين انا اخاف منه اذا عصب والله بيضربني اذا حكيت انا اعرفه لا تزعلين ريمو بليز
ريما:خلاص مازعلت
غاده:يعني صافي يالبن
ريما:ههههه عسل يااشطه
غاده:بس صراحه امس عجبتيني ريموه ماتوقعتك كذا ابد والله لا يقلك الدلع ههههههه ما شفتي شكله بعد الكف من ركب السياره مانطق كلمه وحده تمنيت اني انزل واحب راسك على اللي سويتيه فيه يستاهل نكد علينا الطلعه بس خفت انه يموتني خخخخخخ
ريما:ههههههههههه اسكتي ولله من ضربته وانا حاطه رجلي ركضت لين وصلت غرفتي وقفلت على نفسي الباب خفت يلحقني
غاده"ههههههههههههههههه بيحرم يطلعنا مره ثانيه ههههههههههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في فلة الخاله سلوى
خالد معصب:وليه يجيبها جدي عنده المفروض يخليها تنثبر عند عمها هو اولى فيها
سلوى:وانت وش دخلك فيها جت او ماجت وش عليك منها
خالد:كذا بس مااطيقها هالبنت اتنكد اذا شفتها
سلوى:ماادري انت متى بتكبر عن هالحركات وتتركها بحالها عمرك 28 سنه واذا شفتها انقلبت بزر صح اني مابيها تسكن عند ابوي بس خلاص خالد البنت كبرت مو مثل اول كل ما اتشوفها تضربها وتهزئها على كيفك واذا جت وسكنت عند ابوي وشفتها طنشها وماعليك منها امي ساره مهيب ساكته لك وانا مابي مشاكل مع امي بعدين متى ناوي تخطب بنت خالك كل مره جايب لك عذر
خالد:يمه انتي عارفه اني انتظرها لين تتخرج هانت مابقى لها الا ترم واذا تخرجت خطبتها
سلوى: انت لو الله يفكك من العناد كان انت بخير عنيد طالع على مين ماادري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
في غرفة ساره:
ساره بدلع:بس ولو المفروض تطمني عليك ماتصدق اني مره خفت عليك
مشاري بكذب:اعذريني حبي وش اسوي بس اختي تعبت ووديتها المستشفى وانشغلت وما قدرت ارد عليك وتوني راجع من صلاة الجمعه قلت لازم اتصل على روحي
ساره:اوكيه سامحتك
مشاري:ساره انا تعبان مااتحمل اكثر من كذا ودي اشوفك واكحل عيني فيك مو على المسن لا ابي على الطبيعه انتي ماتدرين انتي وش سويتي فيني
ساره:ميشو انت تحبني
مشاري بتصنع بصوت حزين:يليتني احبك بس يا ساره انا اعشقك واعشق الارض الي انتي تمشين عليها لو مااحبك ماوقفت بوجه امي الي تبي تزوجني بنت عمي ان مابي الا انتي وبس بس انتي متى بتحسين فيني
ساره متاثره:لهالدرجه تحبني يابعد عمري و الله ولا تزعل الي انت تبيه انا موافقه
مشاري بفرح واخيرا:ابي اطلع معك ياعمري ابي اسولف معك وجه بوجه ابيك تشوفين الشوق والوله والحب الي بعيوني لك
ساره:ابشر بس مو الحين انتظر علي شوي
مشاري:عشانك انتي بس بتحمل بس تكفين لا تطولين علي ياعمري ماتحمل بعدك انا
ساره:وعد اني مااطول عليك ياحبيبي في هاليومين اكيد مظطره اقفل منك الحين ماما تناديني
مشاري:مع السلامه عمري وانتبهي لنفسك
ساره:اوكيه وانت بعد باي عمري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جلوى
قمت الساعه عشر وما قومت نوف رحمتها مانامت الا متاخر خلصت كل شي صلحت القهوه وجهزت الفطور وخذت فطور امي فاطمه والشاهي بطلعه لها فوق توني بطلع شفت نواف داخل جوا المطبخ حطيت االاكل على الطاول وتغطيت بسرعه عمى هذا وش قومه من الحين
قلت بكل قوه استغربتها من نفسي جلوى:خير وش تبي والله لو تسوي شي لااصرخ باعلى صوتي يالواطي
نواف بنظرات مقززه:يعني انتي منتيب خايفه مني
جلوى:مهوب انا الي اخاف من هالاشكال القذره والمنحطه ابعد عن طريقي احسن لك
نواف:واذا قلت منيب موخر عن طريقك وش بتسوين يعني
جلوى: وخر عن طريقي احسن لك
نواف بكل برود مسند جسمه على الباب:قلتلك منيب موخر واسمعيني زين الي صار امس والله لو ادري انك قلتيه لنوف ان تندمين سامعه والا لا
جلوى بكل استحقار: خايف اني اقول لنوف وماخفت من ربك.. وليه ماتبيها تدري المفروض تدري عن انحطاط ودناءة وقذارة اخوها الكبير الي ما صان عرضه وشرفه بسبب هالسم الهاري الي انت تشربه
مارد علي طلع وهو معصب احسن في الي مايحفظه يارب
جلوى جلوى
جلوى:سمي خالتي بغيتي شي
لطيفه :نواف وش عند هنا
جلوى:يبي شاهي
لطيفه بتردد:ابيك تدهنين رقبتي و ظهري اقوم البنات ولا وحده منهم رضت تقوم احس ان رقبتي بتنكسر
جلوى صراحه رحمتها:طيب انا عندي كريم مره زين مسكن اسمه فولترين تبين ادهنك منه
لطيفه:كريمك زين متاكده
هذا جزاي تشك بعد:انا استخدمه دائم وارتاح معه
لطيفه:طيب الله يسعدك جيبيه وتعالي غرفتي
غريبه وش هاالادب جلوى"انشاءالله
رحت جبت الكريم ونزلت لها بغرفتها ودهنتها وخلصت
جلوى:انتظري شوي بعدين البسي بلوزتك لين يجف الكريم واذا جاء في اليل قبل ماتنومين دهنته لك مره ثانيه عشان يخف غليك
لطيفه:شكرا ما قصرتي
طلعت غريييييييبه وش هالسان الحلو والادب الي حل عليها اليوم والله مايندرى عنها هالانسانه عجزت افهمها كل يوم لها حال مره طيبه ومر اقشر منها مافيه لايكون عندها انفصام بالشخصيه وانا مدري خخخخخ كل شي جايز من عائلتي الكريمه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
لطيفه:
هالبنت ماادري ليه احيانا ارحمها مع اني ما اوضحلها هالشي بس بيني وبين نفسي تعجبني قويه ونفس الوقت حنونه مع اني مهبلتبها ومتسلطه عليها بس من قلت لها ان رقبتي وظهري تعورني وابيك تدهنيني وافقت على طول وراحت تجيب كريمها ودهنتني بنفس ما كشرت ولا شي وبدهني مره ثانيه فااليل من غير ماقولها هي الي قالت لي وبناتي ولا وحده منهم كلفت نفسها تقوم دهني انبح حلقي وانا اترجاهم يقومون بس عمك اصمخ ما كانهم يسمعون شي الله يخلف علي في هالبنات والله ودي نجلس مره سوى انا وياهم ونسولف واحس ان عندي بنات ياما حاولت ولا نفع معهم احس ان مافيني الا عقوبه من ربي على الي اسويه مع خالتي فاطمه اول ماتزوجت احمد كانت عادي عندي كنت احبها واحب طيبتها وما كان عندي مانع انها هنديه كنت دائما اقول لامي وخواتي اهم شي طيبتها واخلاقها معي بس تغيرت عليها بسبب احمد ولدها ومن كلامه عنه مهوب بيدي ولدها هو الي كرهني فيها وحسسني انها تفشل وان هاالشي يقلل من قدري عند الناس وبسبته صرت اغار من خواتي عشان امهات ازواجهم كل وحده منهم سعوديه اصل وفصل معروفه واذا جوو لبيت اهلي امي تسويلهم الف حساب تصلح كل شي من الى لهم وتهتم ان كل شي يكون سنع ومرتب اما اذا جت خالتي فاطمه ماتهتم ابد ولا كأن بيجي احد واذا سالتها ليه ماتهتمين فيها مثل ماتهتمين باامهات رجال خواتي تقول عادي وش يعرف هالهنديه بالسناعه خسارة فلوس على الفاضي وقتها بدا كرهي لها يكبر ويزيد مع كلام وفعل ولدها معها تبون الصدق اشتقت للجلسه معها اشتقت لسوالفها من جو البيت وانا ماانوم الا وانا متضايقه ماادري الي اسويه صح والا غلط معها ومع هاليتيمه جلوى انا الي طلبت من احمد يجيب امه هنا صح ماكان ودي تجي عندي بس هنا ولا دار العجزه بعد ماتوفى اخوه قالي
أحمد:انا بطلع امي وهاالي معها من البيت وباأجر الدور الي هم فيه واستفيد من فلوسه
لطيفه:واذا طلعتهم وين بتوديهم
احمد:هي بوديها لدار العجزه والبنت برميها على اهلها منيب مكلف فيهم انا انا ابي اخذ راحتي ببيتي مابي هاالهنديه تنقنق علي
لطيفه:مهبول انت تودي امك للدار وانت حي وش بيقولون عنا الناس مهما كان هي امك
أحمد:يعني وين تبيني اوديها مثلا اجيبها عندي مستحيل انسب شي لي الدار
لطيفه معصبه:بس ولو ذي امك شف أحمد والله لو تودي امك ادار ان مالي جلسه بهاالبيت
أحمد:ومن متى انتي تبينها انشاءالله انتي لا تطيقينها ولا تطيقين طاريها؟
لطيفه:ايه مابيها بس مهوب معناته اني موافقه توديها الدار لا جبها هنا عندنا وبنحط لها الغرفه الي بالسطح فوق وانا بتفاهم معهم بس الدار لا
أحمد:طيب بس لو تجين بكره وتقولين امك سوت جلوى فعلت ترى مالي دخل سامعتني؟
لطيفه:انت جبهم هنا ويصير خير
يارب انك ترحمني القاها من مين والا من مين من رجل والاعيال
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
جلوى بخوف:بسم الله علي روعتيني
نوف بزعل:احسن عشان ثاني مره تسمعين الكلام ليه ما قومتيني اساعدك مو انا قايلتلك؟
جلوى: رحمتس ما نمتي الا متأخره وانا صحيت بدري بس ولا يهمس بكرفس كرف تتوبين تقولين بساعدس مره ثانيه
نوف بكل محبه:ههههههههه ياحبيلك تعبك راحه هذا اذا كان فيه تعب علي اصلا انتي بس بعديني عن تقطيع البصل والثوم
نوف:تصدقين جوجو احيانا يحس الواحد ببرود في مشاعره صح والا لا
جلوى وهي تقطع الباذنجان :وش قصدس مافمت؟
نوف:خلاص اقولك بعدين اذا فضيتي وش تبين اسوي الحين
جلوى:قطعي البطاطس شرائح بس خليها رقيقه
نوف:اوكيه بسم الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
رنا
اف حتى الاجازه ماتهنى بالنوم فيها واذا كان اليوم جمعه خير ياطير مثلها مثل الظهر وذي ناشبه فيني قومي وقومي
اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
رنا بصراخ:طيب يمه قمت خلاص لادقين الباب مره ثانيه والله قمت
امي ساره معصبه من ورا الباب:قومي ياقليلة خوف الله اليوم جمعه خلصو وقضو وانتي ماقمتي ومقفله الباب عشان محد يقومك اختك الي اصغر منك قائمه بدري الا انتي الحين العصر بيذن وانتي ما قمتي قومي
بسرعه قومي
رنا وهي على سريرها:اف قلتلك قمت خلاص انتي روحي وانا بصلي وبرجع انوم ارتحتي الحين
امي ساره:يا حسرة قلبي ونقول ليه ماتجينا امطار بلا والله من عقوبه الله فينا بسبب ترككم للصلاة الله ينجينا من عقايبه بس
فتحت الباب لها: هاه شفتيني قمت وش تبين بعد بصلي الحين ارتحتي!
امي ساره:الله يهديك غصب عليك "وراحت"
اف يالله الحين طار عني النوم حاله تقرف هاالعحوز بالشتني اف اشوفلي فلم احسن لي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
امي ساره معصبه:لا حول ولا قوة الا بالله لين متى وانتم ساكتين عن اابنيكم حتى ما تقومونهم للصلاة في وقتها وتاركه لهم انتي واختك الحبل على الغارب متى ماطلعوا طلعوا ومتى ما جوا يجون ماادري وش تاليه ها الثقه الزايده لهم اقل شي انتبهولهم وين يروحون وين يجون الله يستر بس
هند بكل برود:واثقين فيهم ما يحتاج نتابعهم
امي ساره:ايه بس اذا فات الفوت ماينفع الصوت انا بروح عند ابوك بمكتبه بقهويه اذا اتصلت رقيه اختي حوليها علي

في مكتب قصر الجد ابو سلطان
امي ساره بصوت حزين:ابو سلطان لي معزه لك والا مالي ؟
ابوي عبدالعزيز:لك وزود ياام سلطان امريني
امي ساره:واذا طلبت ماتردني
ابوي عبدالعزيز:افا ياام سلطان الي طلبتيه وصلك
امي ساره:جعل والديك في جنات النعيم جعلني مااذوق يومك ابي اروح اشوف جلوى
ابوي عبدالعزيز معصب:هالموضوع قضينا منه من زمان لا يعني لا متى ماجت هنا بتشوفينها
امي ساره وهي تصيح:خف الله فيني تراني تعبانه والي فيني مكفيني اهه اهه اهه ابي اشوفها بكمل السنه وانا ما شفتها اهه اهه اهه كل ماتجي منيب اشوفها ولا صارت تجي دائم البنت الحين يتيمه وانا ماادري هي وش فيه من حال اهه اهه اهه طلبتك لا تردني يا عبدالعزيز طلبتك تكفى
ابوي عبدالعزيز:لا حول بكيفك روحيلها
امي ساره بفرح وهي تحب راسه:الله يخليك لي
قاطعها ابوي عبدالعزيز:بس اسمعي هذي اول واخر مره تروحين لها عند عمها سامعتني
امي ساره :ابشر الي تبيه بيصير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طلال عند باب المكتب
بابتسامه جذابه:الزين طالع مبسوط من عند ابوي الله يديم هالضحكه دوم يارب علميني وش عندك الا اذا كان شي خاص فمسموحه لا تقولين
امي ساره لا هالمره مافيه شي خاص ههههههه الحمد الله ابوك عبدالعزيز وافق اني اروح اشوف جلوى توه راسه يلين الله يهديه
طلال باستغراب:وافق عليك ؟
امي ساره:ايه ياامي وافق بس المشكله ان ماعندي لبيت عمها رقم ولا ادل البيت وش السواة
طلال:انتي متى تبين تروحين؟
امي ساره:والله ودي باليوم بعد المغرب مافيني صبر ياوليدي وانا امك دبري لي رقم عمها والا وصف بيتهم عشان اروح لهم
طلال :ابشري انتي تجهزي وانا بوديك
امي ساره مستغربه:هو تعرف وين البيت
طلال بسرعه:لا لا وش يعرفني اانا بس بدبر الوصف بسال عن بيته معارفي وبيجيبولي الوصف
امي ساره:خلاص اجل بس لاتبطي علي بعد المغرب انا جاهزه ولا تجيب طاري لهند لين رجعت قلت لها
طلال :ابشري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جلوى
امي فاطمه:ههههه يمه اليكي كلام يدحكني ههههههههه
نوف:هههههههههههههههههههههه والله انك مو سهله انتي وصالحه هههههههههه
جلوى بضحك:وش اسوي خليه الحمار ملاحقنا من مكان لمكان لا ومن زين السوق بعد سوق سويقه
نوف:وبعد ماحوليتوا عليه وش سوى
جلوى:هههههه راح وما شفنا وجهه من عقبها وش يبي فينا حولات ما ننفع له هههههههههههه
نوف:والله فكره حلوه لو احد يغازلنا نحول عليه خخخخخخخ
جلوى:انا مشكلتي بهاالمواقف اضحك مستحيل اسكت هههههه صالحه عصبت علي تقول ياليتك ما ضحكتي عشان اهبلبه زياده بس من ضحكت رحنا على طول خفنا ننكشف الله يذكرك بالخير يا صالحه...هالشباب مايصدقون يشوفون ظل حرمه الا مية واحد وراها وش يستيفيدون ماادري
نوف:اه اه يارجولي تكسرت من الوقفه بالمطبخ دهنيلي رجولي انسه جوجو كله من سبتك
جلوى:هههه سلامتك ماتشوفين .الا نوف ليه خالتي ماتغدت بساالك ونسيت والحين الساعه 6 لا يكون تعبانه والا شي
نوف:والله ماادري عنها رحت لها لقيت باب غرفتها مقفل يمكن نايمه او طالعه ماادري
جلوى: غريبه ماتغدت مهوب من عوايدها
امي فاطمه: الله يافيكي يمه روهيلها يومكن تابانه او سي
جلوى:طيب الحين بنزل لها
جلوى
نزلت اشوف لطيفه اول مره من جيت عندهم ما تتغدى دقيت الباب عليها ماردت دقيت مره ثانيه
لطيفه:مين؟
انا من وراء الباب:انا جلوى
لطيفه:نعم وش تبين
جلوى:خالتي انتي تعبانه زاد عليك الم ظهرك ورقبتك؟
لطيفه:ادخلي الباب مفتوح
دخلت لقيتها منسدحه على سريرها ووجهها شين مره
جلوى:خالتي سلامتك وش فيك وجهك مهوب زين
لطيفه:ظهري ورقبتي زادوا علي وفيني خمول واحس ببرد
جلوى:طيب خالتي خليني اوديك المستشفى لا يزيد عليك التعب
لطيفه:جلوى مافيني حيل اتحرك من مكاني ابد
جلوى:خلاص اجل انا بروح الحين للمستوصف الي جنبنا وبطلب منهم دكتوره تطلع معي وبجيبها احسن لس
لطيفه:لا لا ماله داعي
جلوى:الله يهديك ياخالتي وش الي ماله داعي انا الحين بروح ولا تقولين لا بتتعبين اكثر

طلعت من غير حتى مااسمع ردها ورحت فوق لغرفتنا
جلوى:يمه وين نوف كانت هنا
امي فاطمه:راهت تنوم تكول قوموني العساء
جلوى:هذا وقت نوم ابيها تنزل تحت عند امها تكمدها بمويه بارده على ماروح اجيب الكتوره من المستوصف ما تقدر تروح
امي فاطمه:كلاص انتي روهي وانا بنزل عندها تهت وبسويلها كمادات
جلوى:لا وش تنزلين بتعصب عليك
امي فاطمه:معليس يمه هي الهين تابانه ومافي اهد بروه اعندها ومايسير الا كل كير
جلوى:كيفك
المهم رحت وجبت الدكتوره معي ودخلنا لقيت امي فاطمه عندها تكمدها كشفت عليها الدكتوره
الدكتوره:المغزي ده سيبوه لحد مايخلص المدام عندها بداية فولنزا كويس انوكم بادرتوها مين الاول
جلوى:دكتوره هي بعد تتالم من رقبتها وظهرها
الدكتوره:الظهر بياليمها عشان الفولنزا بس الرقبه يمكن معاها شد فيها انتوا عملتولها حاجه فيها ابل كيدا
جلوى:ايه دهنتها ب فولترين مسكن
الدكتوره:كويس الكريم ده كويس جدا استمري عليه يامدام 3 مرات باليوم وهااكتبلك معاه كريم كويس كمان تدهني بيه برده بس ده تحصليه بس بصيدلية الحبيب
جلوى:مشكوره دكتوره ما قصرت
الدكتوره:العفو ياحبيبتي بالسلامه انشاءالله يا مدام
لطيفه:الله يسلمك جلوى شوفي في بوكي فلوس حاسبي الدكتوره
جلوى:انشاءالله
طلعت الدكتوره من عندنا ونفس الشي امي فاطمه ماحبت تزعج لطيفه فطلعت فوق
جلوى :خالتي اذا جا السواق برسله للصيدليه عشان يجيب علاجك
لطيفه:بس هو مايعرف صيدلية الحبيب ما قد رحتلها معه اسأليه وشوفي اذا يعرفها زين واذا مايعرفها بكيفه العلاج ماله داعي
جلوى: لا وشو الي ماله داعي اذا ما عرفها انا بروح معه الكريم مهم لرقبتك يمكن يسكنها عليك زياده انتي ارتاحي الحين بنظر لين يخلص المغذي عشان اوخره من يدك واروح يصيرون قد خلصوا من صلاة المغرب
لطيفه منحرجه:الله يعافيك ماقصرتي ياجلوى لا انتي ولا خالتي ماقصرت معي
جلوى:وش دعوه خالتي انتي بحسبة امي ان ما خفت عليك اخاف على مين انا بطلع الحين بجهز القهوه وبرجعلك

طلعت من غير مااسمع وش قالت صح انها مهيب كفو الطيب وماتستاهل الي اسويه عشانها بس ولو رحمتها خفت يجيها شي كانت تعبانه مره في حياتي اقدر اتجاهل كل شي يصير بغيري الا التعب يضيق صدري ان شفت احد تعبان ومافي احد عنده يهتم فيه يمكن لاني اخاف ان الله يعاقبني اذا مااهتميت فيهم مالقى احد يهتم بامي فاطمه اذا تعبت وانا منيب موجوده المهم صلحت القهوه وجهزتها مثل كل يوم بها الوقت وسحبت المغذي من يدها ورحت مع السواق للصيدليه اجيب كريمها
بعد المغرب
بسيارة طلال
امي ساره:انت متاكد ان هذا بيتهم
طلال:ايه يمه انزلي
امي ساره:طيب انت رح لشغلك ومتى ما خلصت زهمت عليك تجي تأخذني
طلال:ماعندي شي الحين انا بنتظرك
امي ساره:اخاف اتأخر عليك
طلال:لا تخافين الله يرضى عليك خذي راحتك انا جايب الجرايد معي بقراها بالسياره ثم بروح اخذلي قهوه وارجعلك
امي ساره:براحتك


جلوى
يالله الطريق زحمه موت خلصت من الصيدليه وما وصلت للبيت الا بعد المغرب هذا وانا طالعه قبل الصلاة اجل لو طلعت بعدها متى برجع
وصلت البيت واستغربت السياره الي موقفه عند الباب غريبه من ذي سيارته يمكن واحد من اصدقاء مخطوف الذكر نوافووه او فهد بس هالسخيف ليه موقف قدام باب الفله على طول كيف انزل انا الحين هالمعتوه ما يعرف يلبق يعني كيفه بنزل ولا علي منه بخيس بالسياره اذا جلست انتظره يروح توكلت على الله
نزلت بعد ما غطيت عيوني وانا بفتح باب الفله بالمفتاح طاحت كيسة العلاج مني لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا مهوب بوقته تطيح ابد التفت بشوف وين راحت الادويه عشان المها و طمنت وبديت اجمعها والله فشله وهالتبن السواق حطني وراح يجيب اغراض نوف من عند اهلها وهالسياره قبالي مره ماقدرت ارفع عيني لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الفيفادول تحت سيارته وشلون اجيبه الحين
ياويلي نزل سمعت باب سيارته ينفتح
طلال:امسكي الكيسه زين مره ثانيه
وقف قلبي الصوت مهوب غريب علي ابد هذا صوته وش يسوي هنا
لا شعوريا قلت بعد ما رفعت عيني له:طلال
طلال بع ما جاب الدواء:ايه طلال
جلوى بصدمه.وش ..و.ش تسوي هنا
طلال بكل برود بعد ما مد لي الدواء :خذي الدواء وانتبهي مره ثانيه
جلوى ما مديت يدي له قلت برجفه:وش ج...ابك هنا عند بيت عمي ص..اير شي ؟
طلال بهدوء:امي ساره جوا عندكم
جلوى بخوف:امي ساره ؟ليه جايه وش تبي؟
طلال بصوت مرتفع شوي :ادخلي جوا والا عاجبتك وقفت الشارع
دخلت من غير مارد عليه وانا مصدومه من جيتها وش جابها توها تجي الحين تذكرتني وينها اول وينها ايام عزاء ابوي الحين عرفت انها جده
نوف بفرحه:وينك جدتك جوا تنتظرك روحي بسرعه
قلت بهدوء:معها احد
نوف:لا وشفيك جلوى موقفه ادخلي بسرعه
رحت للمجلس توني بدخل رجعت سمعت صوتها هذا صوتها الي احبه قبضني قلبي بقوه غصب عني تجمعت الدموع بعيني في داخلي عليها هي بالذات شرهه كبيره وعتب كانت هي الشخص الوحيد الي احبه في قصر جدي دائم تبتسم في وجهي وتسولف معي بس تغيرت علي من سنه ماشفتها ماسألت عني اجي عندهم وماتنزل لي وعلى بالها اذا جت باخذها بالاحضان تكون غلطانه زمن الطيبه والتعامل الزين لراح وولى
دخلت ووقفت عند الباب
امي ساره بفرح :هلا وسهلا بهاالزول تعالي يأمي ولهت عليك
بنفس مكاني ماتحركت قلت: هلا فيك امري بغيتي شي
امي ساره باستغراب وصدمه من موقفي:تعالي ياخلف امي عندي ابي شوفتك
جلوى:اعذريني تعبانه وبطلع ارتاح عن اذنك
طلعت وانا على الدرج وقفت لما سمعت امي فاطمه تناديني
امي فاطمه معصبه:ادكلي بسورعه امس ساره داخل يا قليلة الادب كذا انا ربيتك؟مابغى اسمع سي عارفه وس بتقولين ادكلي الهين وبعدين نتفاهم
جلوى بعصبيه :منيب داخله وقوليلها ماابي اشوفها ولا اشوف احد منهم توها تذكرني
امي فاطمه:ادكلي لا تفسليني عندها
جلوى بعناد:دخله لها منيب داخله وقوليلها الي قلته
طلعت فوق وقفلت علي الغرفه والله ماانزل صباح الخير توها تذكر بنت بنتها على كيفهم انا متى ماتذكروني جو اكيد فضت عشان كذا اتذكرت تحلم تشوفني مره ثانيه والله معاد اروحلهم ولا ازورهم زمن الطيبه والاخلاق ولى وراح بتعامل معهم مثل مايتعاملون معي خلها تحس باحساسي اذا جيتهم ومحد طلعلي لا وتبيني اسلم عليها بعد تحلم
دقت نوف وامي فاطمه علي الباب وانا مطنشتهم وبعدها ما رجعوا بعد ساعه تقريبا دقت نوف الباب وهي مره معصبه
نوف:افتحي الباب راحت عجبك الحين الي سويتيه
فتحتلها الباب
نوف:قسم بالله انك بزر حرمه كبيره متعنيه وجايه تشوفك ليه مادخلتي وجلستي معها ابي افهم
جلوى :رجاء نوف مالس علاقه بهالموضوع
نوف:كيفك بس تراها طلعت زعلانه وضايق صدرها وامي فاطمه جالسه تحت تبكي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بسيارة طلال
طلال:ههه الله الله كل هذي دموع فرح يوم شفتيها قرت عينك يالغاليه
امي ساره:الله يهديك يا عبدالعزيز الله يهديك اهه اهه اهه اهه
طلال بخوف:وش فيك الله يرضى عليك وش صاير جلوى فيها شي
امي ساره: مالومها والله مالومها
طلال :يمه وش صاير تكلمي
امي ساره والدموع ماليه وجهها:عيت تسلم علي
طلال بعصبيه :وشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
بيببببببببببببببببببببببببببببببب يبييييييييييييييييييييييييييييي بيبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب
امي ساره:انتبه الله يهديك وراك فرملت بالسياره بغينا نروح
طلال بصراخ:ماسلمت عليك قليلة التربيه متعنيه عليها ولا سلمت عليك ولا حشمتك قدام اهلها الي ماتستحي الكلبه شغلها عندي والله ما امشيها لها انا اوريها انتي الغلطانه ليه رحتيلها مهيب كفو قليلة الادب من يعنا عليها
امي ساره:ليه تصرخ البنت ماتنلام ولا يدري ابوك عبدالعزيز انتبه
طلال:الا تنلام ونص انتي امها اه يالقهر انا الي بتصرف معها مااكون طلال ان ماربيتها من جديد

reem99sh 28-09-08 03:18 PM

وااااو استار ...كثير حلو

نوف ...من جد جميلة وخبلة......و عاقلة

نواف.....حقير جداً......لا ويخاف الامن نوف ويش السبب

لطيفة....طلع الجانب الحنين منها ....وطلعت كويس بس كله بسبب...أحمد الي يحتقر أمه..

طلال....بيحاسب البنت وبربيها أجل .....وهم من متى يدرون عنها ؟...

جلوى .....مسكينة ذا البنت...طيوبة وحبوبة .....بس تصرفت مع جدتها غلاط....يمكن من تاثير تصرفات أمها معها.....بس يا ويلها من طلال شكل نوي لها على نية خطيرة


جزء رائع استار ......ربي يعطيك العافية

ننتظرك في القادم...

BENT EL-Q8 28-09-08 09:04 PM

بارت ما يقل رووعهـ عن سابقهـ بالرغم من قصرهـ
تسلم ايدج عليهـ
جلوى
الحمد للهـ ليلحين الدنيا ما قست قلبهـا عدل
ومعاملتهـا مع لطيفهـ تثبت هالشي
تصرفهـا مع يدتهـا ما تنلام عليهـ
لو كانت يدتهـا معاملتهـا مو زينهـ قبل
جان عذرتهـا
بس المشكلهـ انهـا ماتدري ليش يدتهـا ما يتلهـا قبل
اللهـ يعينهـا
طلال
كل هذا عشان موقفهـا الي طاف
الحين تذكروهـا
نوف
الحمد للهـ انهـا بتنام ببيت ابوهـا عالاقل تنسى ناصـر لفترهـ
نواف
حقير
اهي تحرشت فيهـ
من زينهـ يعني
اللهـ يهديهـ
فهـد
يبي يخطب جلوى
حب فيهـا ولا شفقهـ عليهـا
او لانهـ يحس روحهـ مسؤوول عنهـا!!
لطيفهـ
الحمد للهـ
شي يبشر بالخيـر انهـا تحبهـم وريلهـا الي خربهـا
وان شاء اللهـ ترجع نفس قبل
ريمـا
الحمد للهـ انهـا مو مثل خواتهـا وانهـا ودهـا تتعرف على اختهـا
تقبلي مروري

مذهلة الخليج 29-09-08 01:28 AM



يامرحبا الجزء هذا جنااان في امور كثيره

لطيفه:سبب تغيرها على ام زوجها سبب زوجها وامها وبانت نويها الطيبها لهم وبعد الى صار شراح يكون رده عليهم
ريم هذي دوم رهيبه انتظر ردة فعلها اذا شافة جلوي ونتظر رد رنا المستهتره لعرفت بسكن اختها معهم
فهد ماتوقع ياخذ جلوي بس وش السبب الى يمنعها مدري وش هو بس مارح يقدر
نواف نذل >>بس وش سبب خوفه من اختها نوف؟؟؟>>>صراحها غريبه
ساره وخالد تدرين اختصار>>>اعيال سلوى: كلهم وع منهم كريهين هم وامهم اعوذ بالله منهم>
جلوي ردة فعلها كانت قويها على الجده بس هم مانقدر نلومها بس امي ساره وش راح تسوي عشان تخليه تغير رايها
طلال خخخخخخخخخخخخخ مدري ليه احساسي يقول ان ردة فعل راح تكون في صالح جلوي كيف عاد مدري خخخخخخ والله ان راح ننطرك ياطلول بكل شوق خخخخ

وتسلمين على الجزء والابداع والافكار الرهيب
مذهلة





زارا 29-09-08 07:07 AM

السلااااااام علـــيــــــــــكم..

مرحباا اختي .. صرااحه الجزء هذاا رووعه.. احس بدأ الحين الاكشن عدل.. هع هع هع..

حبيت فيه الجده فاطمه.. والله تهبل واحسهاا حنوونه مرره... بس للحين منكسره وكسرهاا قووي بعد وكله بسبب عيالها..


المهم نجي لاهم الشخصياات اللي موجوده هناا اليووم..

ارووى .. تبين الصرااحه كل كلام نووف عنهاا صح.. بس قااعده تصيحين وتبكين على الاطلاال تحبينه رووحي له ..والا خلااص انطمي وسكري هالسيره وعيشي حيااتس من جديد.. بس هالصيااح والونونه والتشكي اللي يبط الكبد.فكيناا منه.. مرره ضعيفه وتزهقين هذا وانتي الكبيره بس تبين اللي يساااعدتس ويسمع كلاامتس و يدوور حل لحيااتس اللي اصلااا تعل من الاول بعيشتس مع زووج اتهمتس بعلووم رديه وانتي تسووين نفستس عندتس كرامه ومب راده له.. خلاااص اذا تبين كراامتس انسي راكان .. او انتس بطلي هالسوااد اللي انتي عااايشه فيه.. مااايقهرني كثر الحرمه اللي تقعد تصيح على شي بامكاانها انها تقوول له ايــــــــــــه.. وتسووي نفسها عندهااا قووة شخصيه وكراامه وتقوول عكس اللي هي تبي.. خلااااص اروى صحصحي شووي ويااليت تبدين من بيتكم وانتس تتعاونين مع جلووى بالمطبخ..

نووف : والله تعجبني قووتها.. والا قصيدتهاا ورسالتها لولد خالها.. ههههههههههههههههههههه

كلاامها يجنن .. بس ماازلت اقوول ان هالشي اللي تسوويه غلط.. ومااراح يجيب الرجال لهاا الا احترامها لنفسها واحترامها لاهلها.. حبيت مره تصرفهاا بانها بتااخذ من خوالها اجاازه مفتووحه.. هخهخهخه.. اعجبتني الكلمه جداا.. واحلى شي في نووف على الرغم من عيوبها الا انها صريحه وشخصيتها قوويه.. حرمه عن 100 رجال .. هذي هي بتجلس عشاان تااخذ دووور اخوانها بالدفاع عن شرف بنت عمهم بس المشكله هناا ان هالشرف مهدد من قبل ولد العم نفسه.. وودي اعرف وش انتي مااسكه ياانوف على الحيوان اخوتس .. يخااف منتس ومااايبي جلوى تقوولتس عن اللي صااير لها؟؟؟ ليش ؟ وش انتي مااسكه عليه.. يعني هاللي مااخاف ربه مستحيييييل انه يخااف منتس الا بسبب ..!!! بس وش هالسبب؟؟ ياليت نعرفه..؟؟ المهم ياا نوف انتبهي لجلووى واحفظيهاا وخليها بين عيوونتس.. لاا يجي الكلب المسعوور ويهجم عليهاا الله يااخذ عمره..

ريــــمــــا : ياااسلام على القوويه.. حلوو انتس الحين سوويتي لتس عدوو .. هخهخهخه.. بس عااد احلى شي وانتي واااثقه انتس تقدرين تتحكمين بمشااعرتس .. وخصووصاا وانتي نااويه تلعبين بفيصل.. هع هع هع.. الله يعينك ياافصووول بيجيك اللي توريك الشغل ياا الدلووع. هخهخهخه..
ايه ريماا حبيت مرره الشووق اللي تحسين فيه عشاان تشووفين اختس. وحااسه انها اذا جت تعيش عندكم بتككونين حليف قووي لها..

خالد : انت وش قصتك؟؟ ليش تكره جلووى؟؟ يعني انا وااثقه ان البنت مستحيييل تكوون مسوويه لك شي..؟؟ مهماا كان البنت مو قدك ولااهي بنفس عمرك.. يعني انت تكرها لسبب قووي وشوووو؟؟؟؟
تدري يااخلوود انا اتووقع انك حبيتها وانك تسووي كذا وتتكلم عليهاا بالشكل هذاا عشاان تقنع نفسك انك مااتحبها ولاا تحمل لها اي مشااعر.. وتبي تخلي هالشعوور يتغير من حب لكره .. بس الحااصل انك يمكن تحبها.. ويمكن انك تكرهاا لسبب وهو انك عاااااارف ان فيه احد اقووى منك يحبها.. هع هع هع..
مدري ليش متوقعه انك يااخالد بتكون من نصيب صالحه صديقة جلووي....؟؟؟؟؟؟؟؟ خلوود بطل حركات بزراان وخلك رجال ابوو 28 . وخليك محترم.. على فكره امك تجيب الهم.. الله يدبل كبدها تزهق مرره..

فــهــد : والله انك عجبتني وانت تستنى اللوح الخااايس وقمت صطرته.. بس اللي ماا اعجبني تفكيرك انك تتزوج جلووى.. مع اني مااا اقدر الا اني احيي فيك رووح النخووه اللي حسيت فيها تجاه بنت عمك .. بس سؤاال يااا فهد.. هل لو انت مااشفتها وماا اعجبت بشكلهاا بيكوون تصرفك هوو نفسه هذاا؟؟ يعني بتفكر انك تزوجها حتى لو ماشفتها ؟؟؟ بس ان شااء الله ماتزوجها.. لان جلووى من نصيب طلوولي.. لاا تقربها هع..

نواف.. الحمد الله والشكر.. الله يهديك ياارب والا الله ياخذك بتريلا على قوولة نوف..

لطيفه..امممممم. اليووم تعاطفت معتس وبينتي انتس مااكرهتي ام زوجتس الا بسبب ولدها الثوور.. وبسبب تعامل اهلتس معها وتفرقت امتس الواضحه بين امهات رجاجيل خواتس وام زووجتس.. بس ياالطيفه. هذاا ماايمنع ان هالتصرف غلط وانتس غلطاانه من راااستس لكريااستس.. المفروض كنتي تمنعين زوجتس عن هالتصرف و تحااولين انتس تخلينه يصحى من هالغفله اللي هو فيها وتبينين له انه المفروض ماايسووي كذاا خووف من عقووبة الله له.. وان عقوق الوالدين من الذنوب اللي يعاقب الله عليها بالدنيا.. يعني من هالكلام .. وتزنين داايم على رااسه.. والله ان اللي انتم فيه من تجااهل عياالكم مااهو الا بسبب شووفتهم لعدم بر ابووهم بامه .. وغير كذاا هالعقووق الفااضح اللي مسوويه لها..
بس والله اتمنى انتس تصحين من هالغفله اللي انتي فيها وتتركين هالكبر والغرور على جلوى وجدتها وتفتحين معهم صفحه جديده.. ويمكن يكوون منعتس لزوجتس من انه يخلي امه بدار العجزه اووول خطووه تخطينها لبر عياالتس فيتس انتي شخصياا..

هند : رووحي يااشيخه الله ينتقم منتس.. قال ايش واثقين ببناتنا ومايحتااج نرااقبهم.؟؟ظ اصلاا مااينترااقب الا بنااتكم واتشكاالهن.. الله يستر علينا ياارب.. والله ان بنتس بتجيب لتس دااهيه وتخلي رااستس بالارض.. هالبنات اللي مدلعتهن وخصووصا الحماره المغرورهخ اللي نسيت اسمها هي اللي بتووديكم بدااهيه.. وانتي هذيك السااعه بتعرفين وش الفرق بين تربية الهنديه وتربيتس ياابنت الاصول..

الجد ابو عبدالعزيز : صح النوووووووم يااعم.. تووك تحرك عقب ماا مرمرتوا البنت بعيشتها.. بس جلووى ماراح تترك جدتها وبترفض انها تجي عنكم. الا عاااااااااااااااااد اذاا بااعهاا عمهاا لكم.. اوو بالاصح لطلااااااااااااااااااااااااااااال.. اتوقع انه جيتها لبيتك بيكووون فيهاا صعوبه كبيره.. وجلووى ماراح تخلي جدتها فاطمه.. وانت اكييد ماتبي الجده عندك.. هناا وش اللي ممكن تسوويه؟؟؟؟؟؟؟؟
اتووقع هناا بيتدخل طلااال ..

طلاااال :ويمكن هالتدخل يغير من احداااث القصه.. هع هع هع.. ايـــــــــــــــــــــه هذاا طلولي والاجر على الله.. هع.. والله ياا طلوولي عجبتني وانت تهااوش جلووى بالشارع وتقوولها تدخل وماا تطوول الوقفه فيه.. هع هع هع.. بس يمكن ترجع لبيت عم جلووى بعد اللي سووته مع جدتك وتطلعها غصب منه.. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله مدري..؟؟ المهم انت تحب جلوى وبتسووي شي عشاان تفرض سيطرتك عليها وهالسيطره ماارااح تكوون الا بزوااجك منها وهالزوااج رااح يرحب فيه العم اللي هو وكيلها بحااله وحده بس ...؟ وهي انك تغرقه بالفلووس وانت بتسوووي كذاا عشاان تستاانس جدتك بجلووي .. وعشاان تستااانس انت بعد. بس عااد انت شووي بتكاابر من هالنااحيه. بس اخرتك الا تعترف لناا بهالحب.. هع هع هع. >> والله اني فله وقصتي هذي حلووة.. سكاااي ستاار. ترااني اسمح لتس انتس تقتبسين من افكااري النيره لهالقصه.. والله اني اسمح لتس انتس تستوولين على هالافكاار كلها بعد.. بس خليناا نستااانس.. هخهخهخه

جلووووووى : والله انتي اليووم عجبتني من جهة مرة عمتس واهتماامتس فيها ومسااعدتس لها.. وقهرتيني من نااحيه جدتس وتسفيهتس لها ولجيتهاا لتس وعشاانتس.. ليش سووويتي كذاا وهي حرمه كبيره وانتي عاارفه نووع الحيااة اللي هم عاايشينها وغير كذا كيف مااخطر على باالتس انها يمكن تكون ممنوعه عن شووفتس او زياارتس..؟؟؟؟؟ وخصووصا انتس تعتبرينها حبووبه؟؟ بس عااد انتي لما رفضتي تسلمين عليهاا.. لعبتي ببرميل متفجراات اسمه طلاال.. هع هع هع.. الله يعينتس على اللي بيجيتس ياا جلووى..
ايــه صدق جلووى.. تجنن لهجتس ابداا لاا تغيرينها وخليتس فخووره فيهاا . مهووب بكره ماا ادري الا انتي تكااكين مثل ربعتس اللي هنااا؟؟؟؟؟؟؟ خليتس على الـ(تس) وكوني كلتس فخر فيهاا.. هخهخهخه .. والله ماافيه زي نجد ولهجتهاا.. هع هع هع..


مشكووره سكااي ونستنى الجزء الجااي بكل شوووق... على فكره للحين مااعرفت وش قصة اسم جلووى.. ؟؟ ووش معنااه؟؟؟
وكــــ عاام وانتي بخير ــــــل

حلوة الحلوين 03-10-08 07:36 PM

ســـــلآم

ســـــــــــــــــــلآم


ســـــــــــــــــــــــــــــــــلآم



مشكوووره يا إبدآآآآع << لقبج الجديد هع

قصه روووعه وحبكه اروووع

تسلم هالانامل ويسلم هالموووخ



احم احم << بداية الحليل << الله يستر


ببدي بصآلحه .. ان شاءالله يااارب تاخذ خالد وتجننه وتطلع الشيب في راسه لين يقوم يمه ماعرفج هع

نوف .. خخخخخخخخخخخخخ قصم انها جوناااان وتووحفه بس يبيلها عقب رزة الفيس هذي تعطيه تطنيييش عشان يحس بقيمة ازعاجه ويفقده ويشتاق له


ريمااا .. ياااااا لبى والله صمااصيم قلبهااا .. اشهد انها يبيلها مطخه على خشمها .. انا لوموكان غاده كان نزلت من السياره عشان ارزف وارجع اصعد .. اجل رناا يافصييييل .. مووولت عليك


فيصل .. بيحب ساره بس عقب معااارك طااحنه هع

نواف .. يارب تجيه بنت الحلال اللي تطخخه .. واتوقع انه قد حاول يعتدي على اخته بس هي كانت قويه ووقفته عند حده عشان جذي يخاف منها << بتنطق على هالتحليل الخورااافي خخخخخخخخخخ

ساره بتاااخذ تركي واتوقع انها بترجع تكلمه بالجوال وبترتاح له من غير ماتعرف انه هو نفسه ولد خالها

هند اكررررههاااااااااا

الجد عبدالعزيز اكررررهه بس يمكن يحن عليها بعد مايعرفها ويذوق وصلها

الجده رحمتهااا وكان ودي اصفق جلوى كف عشان تصحى وترد لجلوى الطيبه الحنون .. بس خساره ميب عندي خخخخخخ


الجده فاااطمه بتبقى عند لطيفه وطبها لطيفه بتصير حليوه معاها مثل اول لانها بعد مرضها ومساعدتهم لها اكيد عرفت غلطتها معاهم


جلوووى .. تكفيييييييييييين عاندي طلال وارفعي ضغطه نبي اكشناااات

طلاااالووه .. يالبى قلب اللي يغارون هع هع هع .. تيب خلاص مره ثانيه لاعاندتك جليو ووقفت بالشارع امعط شعرها

<< مجرمه هالبنت خخخخخخخخ



بغيت استفسر متى موعد البارتات ؟؟ يعني لها أوقات معينه والا شلون ؟؟

يسلمووووو

Sky_star 13-10-08 10:25 PM

في شقة مشاري
تركي:ابو الشباب مبسوط اليوم وش عندك
مشاري ::هههههه مبسوط الا طاير من الفرحه فرجت واخيرا
تركي:وش عندك ما تفرح هاالفرح الا اذا كنت متعرف على بنت جديده والا انا غلطان
مشاري:لا ياحلو واخيرا هالخبله بتجي هنا
تركي مستغرب:أي خبله؟
مشاري :من بعد ساره الي كلمتها انا وياك الي قلتلها الله يهديك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:حرام عليك يااخي الي تسويه في بنات الناس والله لو يدرون اهلها عنك ان يذبحونك
مشاري:أي اهل الله يعافيك هذا اذا دروا عنها اصلا ! بعدين محد جبرها انها تطلع معي
تركي: وانت تكلمها ولا تدري هي بنت مين؟
مشاري:ولا ابي اعرف بناسبهم انا ! اهم شي الي ابيه يصير
تركي:الا بسألك انت كيف عرفت هالبنت؟
مشاري: متعرف عليها من 7 شهور في جده شفتها في درة العروس وعطيتها رقمي بعدها هي الي دقت علي
تركي:هالوقت يخوف الله يستر على بناتنا بس صاروا هم الي يدورون الشباب موب العكس. ويهديك انت بعد
مشاري:هاااه بدينا بالنكد ترى مالي خلق نصائحك لو هم متربيات وبنات ناس ماسوو الي يسونه هم الي جابوه لانفسهم وبعدين محد ضربهم على يدهم و قالهم يصدقوني ويجون برضاهم لشقتي
تركي:المهم ماعلي منك انت وياهم تعال نلعب بلوت لاني بطلع بعد صلاة العشاء
مشاري:افا ليه الحين ناوي اطبخ الكبسه الي يحبها قلبك للعشاء وتقول بتطلع والله ماتطلع يارجال
تركي: لا تحلف وش اسوي جدي عبدالعزيز عنده عزيمة رجاجيل وملزم هو وابوي اني اجي بروح لهم من زمان ماشفته تلقاه الحين متشره علي واذا طلعت من عندهم جيت سهرت عندك خل الكبسه بكره
مشاري:الا وش اخبار خالد ولد عمتك من جينا من بيروت ماشفته
تركي:طيب ما عليه مع اني والله من زمان عنه
مشاري:اكيد بتشوفه اليوم قله يجي يسهر معنا والله له فقده
ترن ترن ترن
تركي يرد على جواله
تركي بابتسامه:الطيب عند ذكره يالقاطع تونا نتكلم فيك انا ومشاري
خالد: هلا والله افتح على السبيكر خلني اكلمه
هلاااااااااااااا يالقاطع وينك انت الي ماتنشاف والا طايح على مزز ولا تبي تعلمنا
مشاري:ههههههههه هلا فيك والله اسمع السهره اليوم عندي تعال مع تركي اذا طلعتوا من عند الوالد ابو سلطان ولا تتعذر
خالد: تم ولا يهمك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جلوى
امي فاطمه:اتيني الدهون انا بدهن نفسي
جلوى بعناد:لا والله انا الي بدهنها لك
امي فاطمه وهي تبعد يدي عنها: وكري عني واتيني الدهون
جلوى بزعل: يمه انتي ليه كذا يااسوي الي تبغين والا بتزعلين كل هذا عشان ماجلست مع امي ساره تزعلين مني عشانهم ! ماعمري رديت لك طلب حتى لو على حساب نفسي اقولك انشاءالله وانا مغمضه لين متى تبيني اصير كذا حلال عليهم الي يسونه فيني وانا حرام علي الي اسويه فيهم خليهم يحسون بالي انا احس فيه لين متى تبيني ساكته مااتكلم
امي فاطمه بحنان:انا ماقلت اسكتي يمه بس انتي وهيده مااندك اهد لا ابو ولا اكو تعتمدين اليه يمه لازم تسايرينهم مالك كيرهم يمه بعدين امك ساره هنونه وتيبه انا اارفها زين يمه والي انتي سويتيه قلط يمه هدي اومك يمه هرام مايجوز
قاطعتنا نوف
نوف:اس اس السلام عليكم
انا+امي فاطمه:وعليكم السلام
نوف بتعب"جوجو اطمري دهنيلي رجولي تعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــبت
جلوى:ههههههه بسم الله عليك قايلتلك انا الي بنظف المطبخ متعوده عليه وانتي الي عيتي
نوف:اف والله تعب على بالي الشغله سهله
جلوى:مامريتي خالتي على طريقس تعسينها اذا محتاجه شي
نوف:الا بس لقيتها نايمه توها ما قامت
نوف:جوجو
جلوى:نعم
نوف:جوجو
جلوى:نعمين
نوف:جوجو
جلوى بضحك:يا وات
نوف:هههه حلوه ياوات تغير تصدقين ,,,,,المهم يا حلوه بكرا بروح معك للجامعه مو تنسوني انتي وشذى انا بروح انوم الحين
جلوى:توه خير الساعه 8
نوف: وش اسوي دايخه مره بعدين وراي قومه بدري
جلوى: أروى ماقامت ؟
نوف:لا سهرانه امس مانامت الا الصبح يالله تصبحون على خير
جلوى+امي فاطمه:وانتي من اهله
امي فاطمه:الله يهديها نوف امها تابانه وتنوم لازم تجلس اندها
جلوى:يمه انتي مالك دخل فيهم هم وامهم يتفاهمون خلينا بعيدين عنهم احسن
امي فاطمه:الله يهديهم كلهم شزى وين ماشفتها اليوم ابد
جلوى:نايمه عند صديقتها من امس
امي فاطمه بجديه: جلوى انتي لازم تسلهين قلطك يمه روهي عند اومك ساره واعتذري منها يمه لازم تروهين
جلوى: يكون خير بفكر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
في قصر الجد ابو سلطان
سلوى:يمه وشفيك شكلك متضايقه
امي ساره :مافيني الا العافيه
هند:يمه لا فيك شي من رجعتي انتي وطلال وانتي متغيره
امي ساره:قلتلكم مافيني الا العافيه الا ياسلوى ما جاوا عيالك
سلوى:الا جو فيصل وخالد عند ابوي عند الرجاجيل وغاده فوق عند ريما وساره ما جت بطنها يعورها
امي ساره: غريبه ماجت منيره ولا بناتها ماجاء الا تركي وابوه بس
هند: تلقينها مشغوله مع اهلها توهم جاين من باريس
امي ساره: هند زهمتي على جواهر تطمنين على روان والا نسيتيها بعد
هند : الا اتصلت وتطمنت عليه طيبه وماعليها
امي ساره منفعله: مااقول الله يعديك عقوبتك في بناتك جلوى ماتدرين عنها وروان تعطينها عمتها والله انك منتيب كفو تكونين ام غيرك يتمناهم وانتي راميتهم على غيرك
هند معصبه: وش فيها روان بعد ! هذا جزاي انتي عارفه ان عمتها جواهر عقيم وهي طلبتها تبيها وتبي تربيها وانا وابوها الله يرحمه وافقنا والحمدالله روان دائم تجي عندي وعمتها مدلعتها ولا قصرت عنها بشي
امي ساره بحزن: مااقول الا الله يهديك بيجي يوم وتندمين على الي سويتيه
سلوى تغير الموضوع:والله ودي اروح لدبي خلونا نروح مع بعض اسبوع ونرجع
هند:ياليته والله نغير جو بس المشكله ماعندي اجازه
سلوى: دبري لنفسك اجازه والا خلي ابوي يدبرها لك نروح قبل الاجازه احسن فالصيف زحمه مره
امي ساره معصبه:وانتم ماتتعبون اركدوا شوي في كل اجازه مسافرين حج والعيد والصيف حتى بالدراسه تبونا نسافر! بيضركم لو جلستوا لين الصيف وتسافرون مره وحده
سلوى:الله منعم علينا وشوله نجلس بعدين احسن نسافر ونغير جو وترتاح اعصابنا كلها اسبوع بس
هند:صادقه والله بشوف واردلك خبر
سلوى:كيفكم انا عن نفسي بروح انا وفيصل ولمى وغاده وخالد وساره عيوا يروحون بيجلسون في البيت
امي ساره:بدال هاالهجهجه الي مالها داعي اجلسي في بيتك عند عيالك وانتبهي لهم احسن لك ولهم والسفر لاحقتن عليه
هند: اجل وش رايكم اجل نخيم احنا وخالاتي اسبوع ابوي بينبسط وبخيم معنا ونجتمع كلنا ونغير جو في اجازة الربيع مابقى عليها الا اسبوع بس وش رايكم
سلوى:لااااا نسافر الحين واذا جت اجازة الربيع نخيم وش ورانا
امي ساره وهي قائمه بتطلع : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بكيفكم انتم الي دبروا وعبروا انا مالي دخل بشي ولانيب رايحه معكم لدبي بس يكون بعلمكم وعلمن ياصلكم و يتعداكم اذا خيمنا اول وحده معنا هي جلوى
هند: امي من جدها تتكلم وش الي اول وحده هي جلوى الا بالقوه بتنشبها فينا
سلوى: يابنت الحلال خليها اصلا ابوي مهوب موافق
هند: الله يهديها امي هالايام صارت تنفعل على أي شي احجزولي معكم لدبي وبشوف مين بيروح من البنات واعلمك مالي خلق لنقنقة امي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في جناح ريما:
غاده بترجي:ياللللله عليك بيضرك اذا صلحتي لي العصير
ريما:لا مو ضارني بس مالي خلق انزل للمطبخ الحين الطباخ تلقينه حايس المطبخ لانه هو الي بيطبخ عشاء الرجاجيل
غاده:ايش دخلك فيه كل الي بتصلحينه عصير ليمون جيبي الاغراض وصلحيه بالاوفيس
ريما:تدرين انك نشبه بنزل الحين
غاده: كثري الثلج تكفين
ريما:اوامر ثانيه
غاده:لا شكرا ههههههههه
ريما
نزلت للمطبخ في الساحه الخارجيه يووووه ماقدرت ادخل المطبخ حوسه مره والقهوجيه رايحين جايين احب جو العزايم هههههه قلت للطباخ وانا موقفه عند الباب المطبخ يعطيني الليمون والثلج والسكر والنعناع والخلاط اخذتها وانا بطلع شفت فيصل وتركي ولد خالي جايين
ريما :هلا تركي كيفك
تركي:هلا والله وش اخبارك عساك بخير
ريما:الحمد الله كويسه
تركي بابتسامه:ماشاءالله طابخه معهم اليوم
ريما بنعومه:هههههه لا بس غاده بنت خالتي سلوى تبغى عصير ليمون وبصلحها لها
"وفيصل موقف ما عطيته وجه ولا حتى سلمت عليه بس بيني وبينكم خفت منه لا يردلي الكف خخخخخ والله نضراته لي تخوف شوي وتطلع عينه من مكانها "
تركي:زين اجل كنك داريه ان ودي بعصير ليمون اذا صلحتيه ذوقيني منه لا تنسين
ريما بابتسامه حلوه:ابشر ما طلبت
تركي:يالله اجل مع السلامه كنت جاي ابي القهوجيه يجيبون الشاهي ونسيت بروح اقولهم الحين مشينا فيصل
فيصل:يالله جاي وراك انت رح
"يمه النحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشه رحت على طول اول ماقال تركي مع السلامه وانا امشي الا بفيصل سد علي طريقي
ريما بعصبيه:خيــــــــــــــــــــر وش تبي لا يكون بتمد يدك علي مره ثانيه
فيصل معصب :انتي ماتستحين طالعه برى بدون جلال قدام العمال والقهوجيه
قلتله بصوت عالي :وخر عن وجهي بعدين انت مالك دخل فيني اطلع بالشكل الي ابيه انت مالك دخل سامع انت لا ابوي ولا اخوي عشان تعلمني وش اسوي فاهم
فيصل بهدوء ريما مافي داعي ترفعين صوتك انا ماقلت لك هالشي ال من .......
ماكمل كلامه تركني وراح في الي ما يحفظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه هههههههه اكيد خاف مني لا اعطيه كف محترم مره ثانيه اف ماادري كيف كنت اول احبه صدق سخيفه و ماعندي ذوق هالاشكال ماتنحب ابد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
فيصل
"رحت امشي شوي ابغى اهدي اعصابي احس بداخلي شي غريب كنت حالف اني اول ماشوفها بردلها الكف بكف اقوى منه بس من شفتها عصبت من شكلها الي ماتستحي لابسه جنز ضيق مره وتي شيرت ماسك عليها وطالعه بها الشكل عند العمال والقهوجيه اقل شي تلبس جلال قدامهم هالبنت كل شي عندها عادي وفري لازم انصحها وبعلمها ان هالشي الي تسويه غلط اقل شي تتحجب عنهم اذا ماتبي تتغطى بس يمكن ماتتقبل مني كيفها انا الي علي بسويه الله يهديهم امي وخالتي حتى كلمة لا مايقولونها لهم واذا تدخلنا فيهم زعلوا هم في الاخير بنات وينخاف عليهم مشكلتهم مايشوفون الي انا اشوفه غاده وعارفها مستحيل تغلط الخوفه من سوير وبنات خالتي مايندرى عنهم الله يستر بس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في غرفة ريما
غاده:هههههههههههه يالخوافه تصدقين غريبه مامد يده عليك كان متحلفلك اول ما يشوفك يردلك الكف
ريما:يخسي يمد يده علي مره ثانيه ماادري كيف انتم مستحملينه لو هذا اخوي تبريت منه لا وبعد يدخل فيني يقول كيف تطلعين كذا قدام العمال
غاده:حـــــــــــــــــــرام عليك والله يجنن حنون وطيب معنا حتى ابوي مايستغني عنه ابد بس هو مشكلته اذا عصب ابعدي عنه لا تكلمينه لين يهدى واهم شي عنده انك تتغطين يمكن عشان كذا عصب عليك ............تصدقين ناويه اتغطى ايش رايك
ريما: كيفك انتي حره ...بس ايش الي غير رايك عن الغطى
غاده:اممم مدري بس فيصل دائم يقنعني اني اتغطى يقولي انا ماابغى اجبرك على الغطى ومابغاك تتغطين عشاني ابغاك تتغطين خوف من الله مو مني ولازم تتغطين وانتي مقتنعه بالي تسوينه يعجبني اسلوبه في النصح ينصحك بهدوء وبطريقه حلوه يخليك تقتنعين غصب
ريما تتمسخر: الله يخليه لكم الحنون
غاده:آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين يارب والله يابخت الي بتاخذه
ريما ببرود: هه والله لايقين على بعض رنا وفيصل
غاده:وع انشاءالله ماراح يتزوجها لاتزعلين مني بس اختك ماتنحب ابد حتى فيصل احسه ماصار يهتم فيها مثل اول
ريما تضرب راسها:يووووووووووووه ذكرتيني رنا تقول صحيني وانا نسيت بروح اصحيها وارجع
غاده:اوكيه انا راح انزل عند امي ساره
ريما
"رحت لغرفة رنا بصحيها دقيت الباب ماردت علي رجعت ادق مره ثانيه ولا ردت خفت افتح الباب بدون ماتسمحلي تعصب وتزعل ماترضى احد يدخل عليها الا مستأذن طيب وش اسوي الحين بدخل والي فيها فيها دخلت الغرفه الغرفه مره بارده ومضلمه الا نور الابتوب قربت منها بصحيها انصعقت من الي شفته لا اراديا حطيت يدي على فمي مابغاها تسمع شهقتي طلعت بهدوء عشان ماتحس فيني سكرت الباب ورحت اركض لغرفتي دخلت وقفلت الباب وراي وتسندت عليه ماحسيت الابنفسي اصيح من الي شفته منظر يقشعر منه الجسم شي مقزز معقوله رنا كذا كيف تسمح لنفسها بها الشي كيف تشوف هاالشي من وين لها هالافلام الاباحيه وليه وضعها كذا معقول انها تما........... لا لا مستحيل يمكنها حرانه عشان كذا شفتها بهالشكل لا بس الغرفه بارده لااااااااااااااااااااااااااااااااااا ياربي لاااااااااااااا انشاءالله الي افكر فيه غلط ياااااااااااااااارب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جلوى
جلوى:اقول يمه ماتلاحظين من جينا مانشوف عمي الا نادر وش هالشغل الي يخليه 24ساعه مسافر مايجي
امي فاطمه:الله يهديه يمه
جلوى:تتوقعين يكون متزوج استغفرالله هذا بعد اذا كان متزوج مو شي ثاني
امي فاطمه:كلاص يمه قيري هالكلام الي تقولينه وروهي شوفي لتيفه يمكن تبقى شي
جلوى:انشاءالله
"نزلت تحت لغرفة خالتي بطمن عليها نازله وانا انط من الفرحه ودي يجي الصبح بسرعه عشان اشوف صلوحه والله مشتاقه لها موت "
دقيت باب غرفة خالتي ودخلت ارتعت لما شفتها تلم ملابسها وتحطها بالشنطه
لطيفه معصبه لما شافتني:مين قالك تدخلين بدون مااذن لك
جلوى:اسفه خالتي على بالي انس لين الحين ما قمتي قلت بعسس واشوف اذا فيس حراره والا لا
"قربت منها "
جلوى بخوف :خالتي فيس شي عسى ماشر متضايقه من شي !تعبانه!
لطيفه وهي تبكي: عمس الي ماله تاليه اعرس علي تزوج مغربيه
شهقت
جلوى مرتاعه:وش تقولين خالتي ! اعرس عليس
لطيفه منفعله :هذا جزاء صبري عليه يعرس علي ومن وقاحته هو الي داق علي عشان يقولي ويقول بعد بيجيبها تسكن معنا بالبيت اليوم بس والله مااجلس هنا دقيقه وحده
جلوى:اهدي ياخالتي مهوب صاير الا كل خير طلعتك مهيب حل
لطيفه: ومين قالك ابي حل انا اصلا مليت منه ومن فعايله بروح لبيت اهلي خلي المغربيه تنفعه اذا قاموا البنات علميهم اني في بيت اهلي
"خذت خالتي شنطتها وطلعت ولله ماودي انها تطلع من البيت على الاقل هي ولا المغربيه الي ماادري من وين جابها عمي هذولي يخوفون رحت اركض بسرعه لغرفتنا
يمه يمه يمه
امي فاطمه وهي تصكر المصحف: نعم يمه
جلوى:الحقي يمه عمي تزوج مغربيه وبيجيبها للبيت ولطيفه خذت ملابسها وطلعت وهي تبكي وراحت لبيت اهلها
امي فاطمه بضيق: الله يهديه اهمد انا هاسه انه متزوج وهده ثانيه آه ياربي ترهمني يارب
جلوى:يمه لا يضيق صدرس عليه بالطقاق الي يطقه حنا وش دخلنا فيه يعرس والا يقعد بس انا خايفه على البنات اذا دروا عن عمي
امي فاطمه:وينها لتيفه الهين؟
جلوى:راحت لبيت اهلها
امي فاطمه :الله يوستر يمه انا كايفه من اهمد
جلوى بخوف:ليه يمه تخافين ؟
امي فاطمه بضيق:انا اعرفه زين كلانا انده عشان لتيفه بس يومكن اذا جاب زوجته الجديده يطلعنا من البيت
جلوى: وليه انشاءالله يطلعنا هو الي جابنا هنا وياليته يطلعنا احسن نروح عند ام صالحه ونفتك
امي فاطمه بخوف: الله يوستر يمه الله يوستر لا هول ولا قوة الا بالله
جلوى
صراحه خفت من كلام امي فاطمه حسيتها صدق خايفه هالمره وش معناة كلامها انه تاركنا عشان لطيفه يالله الله يستر بس فينا الي كافينا
امي فاطمه: يمه روهي قومي أروى وقوليلها الي صار يمه واتصلي على فهد لازم يعرفون الهين روهي يمه سوي الي قلتلك عليه
"رحت اقوم اروى يالله انها قامت"
جلوى:اروى يالله قومي كل هذا نوم
أروى وهي نايمه: جلوى اطلعي مانمت الا متأخره وصكري النور
جلوى اف الحين وش اقولها ماابي اروعها على طول:اروى الساعه الحين 8 قومي
اروى: طيب انتي اطلعي وانا بقوم
جلوى:منيب طالعه لين تقومين قدامي الحين
اروى وهي تقوم من سريرها: قمت خلاص تبين شي ثاني بعد
جلوى:لا سلامتس انتظرس بالصاله برا
اروى:الا وين امي غريبه ماقومتني اليوم
جلوى:خالتي من الصبح وهي تعبانه فيها انفلونزا وراحت من شوي لبيت اهلس
اروى:وليه ما قومتوني؟
جلوى: تعبنا وانا نقوم فيس انا ونوف وانت ماقمتي وش تبينا نسوي
اروى:والله ماحسيت فيكم وانتم تقوموني
جلوى:انتي غيري وصلي وانا انتظرس بالصاله
" بعد ليه ماقومتوني ! تعبنا وانا نقوم فيها ولا قامت ماادري هالبنت كيف عايشه لو تصير حريقه اخر من يحس هي الله يعينها على الي هي فيه الحمد الله بس الله لا يبلانا ...والحين كيف ادق على فهد مااعرف رقمه لاحول مالي الا نوف لازم اقومها هي الي تعرف تتصرف مع اخوانها بروح اقومها واعلمها بالي صار وهم يتصرفون "
نوف نوف نوف
نوف وهي مفتحه عيونها:بسم الله وش فيك توني قايمه من عندكم مسرع مااشتقتيلي
جلوى:مانمتي؟
نوف:لا توني بنوم دخلتي وش فيكم ؟
جلوى متردده:نوف...خالتي راحت لبيت اهلس
نوف :ماشاءالله هذي التعبانه الحين
جلوى:نـــــــــــــــــــــــــوف وش فيس على امس
نوف:طيب وذا راحت وش دخلني انا فيها
جلوى:الله يهديس بس بدال ماتسالين ليه راحت جالسه تتمسخرين على العموم..... عمي
نوف بهدوء: تزوج عارفه
جلوى: عارفه!
نوف: ايه عارفه طيب وش تبيني اسوي
جلوى معصبه:نوف اقولك عمي تزوج تقولين بكل برود وش اسوي
نوف:عارفه من زمان انه متزوج ولا متزوج مغربيه بعد وش الجديد يعني
جلوى مبلمه:يعني انتي داريه انه متزوج وساكته
نوف:دريت بالصدفه بعدين كلنا متوقعين انه متزوج رجال يطلع الصبح وما يرجع الا فليل ونادرا مايجي يتغدا وش معناته اكيد متزوج
جلوى:بس خالتي راحت لبيت اهلس تقول منيب راجعه لهالبيت ابد
نوف: احسن والله لو اني منها ماجلست في هالبيت دقيقه وحده
جلوى: طيب انتي كيف دريتي انها مغربيه؟
نوف:صديقتي من اهل شقرا وساكنه هنا بشقه في عمارة ال.... هي وامها واخوها تقول انها متعرفه على جارتها مغربيه ومتزوجه سعودي وسالتني عنه بعد ماعرفت اسم عائلته على بالها انه يقربلي ماتدري انه ابوي
جلوى:طيب دقي على فهد علميه عشان يتصرف
نوف :حتى فهد داري انا قلتله اول مادريت
جلوى: طيب وش بتسوون الحين
نوف: ماراح نسوي شي حركة ابوي واضحه دق على امي وعلمها انه بيجيب زوجته هنا عشان يبيها تطلع من البيت بنفسها بعدين هو وامي يتفاهمون انا مالي دخل فيهم
جلوى:بس ولو هذي امس على الاقل وقفوا معها حسسوها انكم مهتمين فيها
نوف: والله ياجلوى انا مااحب انافق ولااجامل احد حتى لو كانت امي خلي شذى ونواف ينفعونها هم الحبيبن والغالين
جلوى: الله يهديس بس مهوب وقت محاسب الحين وقفي معها وش بيضرس عشانها تغلي شذى ونواف اكثر منكم تعاملينها كذا شوفي معاملتس انتي معها اول واحكمي على الاقل نواف وشذى على اخلاقهم وطبايعهم الشينه الا انهم حنونين معها هذي الحسنه الوحيده الي فيهم طول ماهم موجودين بالبيت وهم طول الوقت معها لا يعاندونها ولا يزعلونها مايقولون لها الا سمي وابشري وشوفي معاملتس انتي وفهد واروى معها دائم تحسسونها بالذنب بانها مقصره معكم وتفرق بينكم من تجلسون معها وانتم تتشرهون عليها عشان كذا هي تغليهم اكثر منكم شافت منهم شي احسن من الي تشوفه منكم يانوف انا نصحتس وانتي بكيفس
نوف ببرود :يكون خير بروحلها بكره بس قبل بكلم على هالخايس نواف التبن واعلمه هذا اذا حس اصلا
" نوف تتصل على نواف "
نوف:واخيرا تكرمت انك ترد
نواف ماله خلق:خير وش تبين؟
نوف: ابوي تزوج على امي
نواف اللهم طولك ياروح: داري انا عند امي الحين
نوف:انت عندها مين قالك؟
نواف: امي دقت علي وعلمتني
نوف: طيب وش بتسون الحين
نواف : وش اسوي! اذا امي ماتبي ترجع للبيت لا ترجع الي هي تبيه بيصير
نوف: يعني وش بيصير مافهمت؟ بتعيش أمي عند اهلي
نواف: حاليا ايه لين مااحصل فيلا تناسبنا واشتريها وانتقل انا وياها والي تبي منكم فيها
نوف بأنفعال: وبيتنا؟
نواف: أي بيت هذا بيصير بيت المغربيه وانتم اذا تبون تعالوا عيشوا عند امي واذا ماتبون كيفكم
نوف:وامي فاطمه وجلوى وين يروحون
نواف:انا مالي دخل فيهم الزم ماعلي امي
............................................................ .....................................................
نوف تكلم جلوى: الحمار قفل بوجهي
جلوى:درى عن عمي
نوف: ايه درى وهو عندها الحين تخيلي بيشتري لأمي بيت وبيسكن هو وياها فيه وقال الي تبي منا انا وخواتي تجي تعيش عنده تجي
جلوى وانا مستغربه: ليه هو عنده امكانيه انه يشتري بيت
نوف: ايه عنده هاالي تشوفينه اغنى من ابوي عليه عقليه مو طبيعيه في التجاره امي عطته راس المال وهو اشتغل فيه غير راتبه ياليت هالعقليه الي فيه في فهد اموت واعرف الي يسكر مايقدر يدبر اموره عكس هالعله نوافوه يسكر وناجح في شغله الله يخلف عليك يافهد صدق الطيب ماله حظ

جلوى ودي اعرف ليه يخاف منها : انتي وش فيك عليه شكله يخاف منس
نوف: لال يالحلوه نوافووه مايخاف من احد بس انا ماعندي فيه ارد عليه واذا شفت الغلط اعلم عليه لجدي مثل سالفة الشغاله
جلوى:وش سالفتها ؟
نوف:انتي عارفه ان نوافووه يعتبر وسيم وامي الله يهديها كانت من سنه تقريبا جابت طباخه مصريه توها صغيره ومملوحه المهم انها حملت من نواف ودريت وعلمت جدي وجدي عاد الله لايوريك سوى في نواف الي مايتسوى
جلوى: والشغاله وش صار فيها ؟
نوف: راح معها نواف لمصر وخلاها تجهض
جلوى: حسبي الله عليه الي مايخاف ربه
نوف: المشكله ان نواف ماجاها وهو في وعيه كان سكران والشغاله المصريه على بالها ذكيه مامنعته تبيه اذا حملت يتزوجها مادرت انه بيخليها تجهضه والا لو كان في وعيه والله ان يخليه جدي يتزوجها ثم يطلقها
جلوى: طيب فهد اخوس امس ماعطته مثل نواف؟
نوف: الا امي كان معها مبلغ عطت نصفه لفهد ونصفه لنواف وقالتلهم اشتغلوا فيها نواف عرف كيف يتصرف اما فهد ساهم فيه وخسر
جلوى:الله يعوض عليه طيب كلمي على شذى وعلميها
نوف:ماراح اكلمها متى ماجت بتدري بالي صار والا تلقين امي مكلمتها الحين اكيد تكلمها هذي شذى
جلوى:رجعنا على الكلام الي ماله داعي
جت اروى
اروى:ماشاءالله هاذي الي تنتظرني بالصاله
جلوى: وش اسوي جيت اصحي نوف
نوف تكلم اروى: دريتي عن الخبر السعيد
اروى تبتسم: والله ودي انبسط اليوم اممم وش رايكم انا عازمتكم على العشاء برى بس اول علميني وش الخبر
نوف تتمسخر:ههههه جت الحزينه تفرح مالا تلهاش مطرح ابوك ياحلوه تزوج وخذ مغربيه بعد
اروى شهقت: تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزوج
جلوى معصبه: نوف هذا اسلوب تعلمينها فيه ........ بسم الله عليس اروى سمي بسم الله الشهقه مهيب زينه
اروى تبكي: بسم الله اهه اهه تزوج متى وامي وينها الحين درت؟
جلوى:ايه درت وراحت عند اهلس ابوس الي كلم عليها وعلمها وقالها انه بيجيب زوجته هنا
اروى: بيجيبها هنا ليه هذا بيت امي مو على كيفه
نوف: قوليله هالكلام في وجهه والله ان يلحقك باامي خليك ساكته احسن وبعدين البيت بيته وهو حر فيه
أروى:انا بروح لاامي الحين وبنوم عندها مالي قعده بالبيت وامي مو موجوده فيه
نوف:جلوى ماتدرين متى بيجيبها ابوي امي ماقالت لك
جلوى: بيجون اليوم كاني منيب غلطانه
نوف: اف الله يعدي هاليله على خير انا برجع انوم مالي خلق اشوفه جايبها هنا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
العنود
وينه لي ساعه اتصل عليه مايرد ياليتني رايحه مع بابا وتركي لقصر جدي على الاقل هناك بشوفه واتكلم معه بس مالي خلق لسخيفات ريما وغاده اكــــــــــــــــــــــرهم ماادانيهم طيب ياخالد والله لو ماترد ان تندم
نوره: عنوده رد عليك
العنود معصبه: لا مارد
نوره:طيب طنشيه وخلينا نطلع تراك معطيته اكبر من حجمه كل ماجيتي تطلعين تستأذنين منه من يكون لا خطيبك ولا زوجك
العنود: انا عاديبس مالي خلقه اذا زعل لاانك ماتعرفينه اذا زعل عنيد ومايرضى بسرعه
نوره:طيب متى انشاءالله ناوي يتقدملك
العنود:اذا تخرجت بيتقدم لي عمتي سلوى قالت لماما هاالكلام لاان مثل ماانتي عارفه جدي عبدالعزيز مايحب ان الخطوبه تطول واذا خطبني الحين راح اتزوجه قبل مااتخرج وكذا انا مااقدر راح اتلخبط مره وماراح اعرف اجهز لااني ناويه اروح باريس وايطاليا اتجهز منها
نوره:انتي متاكده ان خالد يحبك؟
العنود بثقه: هه ياليته يحبني بس الا يعشق الارض الي امشي عليها الا وش صار على الحثاله
نوره: لمى طلقها زوجها بعد ما وصلت له الصور هالغبي ماعرف انها تركيب ومي يقولون اخوانها من وصلهم الشريط وعرفوانها تكلم بانها تكلم شبعوها ضرب
العنود بشماته: احسن خليهم يعرفون من تكون العنود بنت سلطان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في فلة الخاله سلوى
ساره:خلاص حبي ماما راح تسافر اذا راحت طلعت معاك اوكيه
مشاري :ومتى بتسافر الوالده ياساره تراني تعبت ومليت خلاص الظاهر مالنا نصيب مع بعض
ساره بدلع: ميشو لا تقول هاالكلام الله لا يقوله حبي خلاص بكره راح اردلك متى راح اطلع معاك بس ترجع ماما راح اتاكد منها متى بتسافر وقتها ياعمري راح اطلع معاك كل يوم لحد ماترجع ماما من السفر اوكيه قلبي
مشاري يصرفها: حياتي سوسو امي تناديني بوديها لموعدها تبين شي انتي بس امري
ساره:سلامة قلبك انتبه لنفسك وانت تسوق باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في مجلس الجد ابو سلطان بالقصر
خالد يكلم تركي: لا تلومني يا تركي والله مشغول الوالد فتح فرع لشركته بجده وانا طول وقتي هناك اتابعهم حتى ربعي ماصرت اشوفهم مثل اول
تركي:يااخي اقل شي اتصل الشباب يسألون عنك قطعت مره وحده
خالد: والله اني مشتاق للجلسه معهم بالذات لمشاري من رجعنا من بيروت ماشفته لين الحين على سوالفه ماتغير
تركي:هههه لين بكره الا مشاري مستحيل يمر عليه يوم مايطلع مع بنت على قولته هم بندوله
خالد: ههههههههه ياحليله خله يوسع صدره البنات هم الي يرمون انفسهم عليه الله لايلومه اذا ما قاومهم
تركي:بس ولو ياخالد الواحد مايتلاعب بشرف بنات الناس الا ها الشي مكالمه نمشيها بس هالشي لا كل شي الا سمعت البنت
خالد: مداهم ماجاهم اذا هم ماخافوا على سمعتهم تبيه هو يخاف عليها بالنهايه هو رجال مايعيبه
قاطعهم طلال
طلال:انا لي كلام معكم بعد مايطلعون الرجاجيل
تركي بابتسامه : عارف وش بتقول الحق معك
طلال: لا انت ولا خالد ماتنشافون ابدا ما كأن عندكم جد تجون تسلمون عليه لنا شهر ماشفناكم مااقول تعالوا كل يوم اقل شي مره بالاسبوع نسينا اشباهكم
خالد :لا الا ال Big boos العاءله ما نقدر نزعله
طلال بابتسامه رجوليه: طيب نشوف
قاطعهم فيصل بعد مارجع للمجلس: عاد بالامانه طلال وش رايك فيني ابظاي والا؟
طلال: كل شي الا انت شاهدتي فيك مجروحه يالله عن اذنكم ابوي يناديني
خالد:ماشاءالله عليه مكينه مايرتاح ابد
تركي: اذكر ربك وقل ماشاءالله
فيصل:انتم دارين ان ابوي عبدالعزيز سوى له وكاله على حلاله غريبه ياتركي عمي مااعترض يعني ماقال انه اولى بالوكاله من طلال
تركي: بالعكس ابوي مبسوط واثق من طلال غير كذا ابوي معه الضغط مايتحمل الشغل ومسؤولياته طلال الله يقويه هو الي يقدر يداري الحلال ويعرف كيف ومتى يتصرف فيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
جلوى:
" جلست لحالي أروى راحت عند امها وبتنوم عندها و نوف راحت تنوم ولا كأن شي صار الساعه الحين 10 وانا مافيني نوم بروح اصلحلي كوب شاهي احسن وانا نازله من الدرج سمعت صوت تحت يـــــــــمه خفت لا يكون حرامي
جلوى: ميــــــــــــــــــن
نواف: الحرامي
مالت عليه يستخف دمه تغطيت بسرعه ونزلت ماابيه يحس اني خايفه منه رحت لمطبخ وهو بالصاله ناداني
جلوى جلوى
جلوى قلتله من غير نفس وانا اطلعله: خير فيه شي
نواف معصب : تكلمي زين وانتي تكلميني سامعه
جلوى وانا اتمسخر عليه: وكيف تبيني اكلمك انشاءالله الي مثلك الحين خايسين بالسجن مايتكلمون مع احد
نواف معصب على الاخير: اسمعيني زين هذيك المره ماكنت بوعيي سامعه و والله ثم والله ان قلتي هالاكلام مره ثانيه ان تندمين
جلوى صراحه خفت منه قلت : المهم انت الحين ليه مناديني
نواف : خذي هالفلوس وخليها معك يمكن تحتاجون شي بس اسمعي لاتصرفين منها على البيت ريال واحد خلي ابوي هو الي يدفع هالفلوس لك ولاامك ولنوف كنت بعطيها بس لقيتها نائمه
جلوى رميت عليه الفلوس : هالفلوس مانبيها ومنيب في حاجتها وفلوس اختك انت الي عطها اذا قامت
نواف بانفعال: بالطقاق الي يطقك الشرهه مهيب عليك الشرهه علي انا الي فكرت فيكم ومابيكم تحتاجون شي اذلفي عن وجهي
" رجعت للمطبخ وجلست اصلحلي شاهي بس صراحه تحسفت ياليتني مااخذه الفلوس صدق اني غبيه ومسويه فيها ان كرامتي ماتسمحلي اخذ منه فلوس لاحول جهاز تحليل امي حق السكر خربان وادويتها مخلصه مافيه الا بس حق بكره والفلوس الي عطتنياها ام صالحه صرفتها اسعار الادويه ارتفعت غاليه مره والدكتور زود ادويه ثانيه لها يوووووووووووه بلحقه وبطلب منه هالامور ما فيها كرامه بعدين الفلوس الي باخذها منه مهيب لي لجدته
نواف نواف
لحقت علي وهو توه بيطلع من الصاله :نواف دقيقه ابي الفلوس
نواف : توك ماتبينها اسمعي جلوى في هالامور ماله داعي تسوين فيها انك عزيزة نفس وان كرامتك ماتسمحلك تاخذين الفلوس مني ترى مهوب عيب اذا خذتيها في الاخير انا ولد عمك وحسبة اخوك والي صار انسيه ماكنت احس بالي اسويه وغلطه ومهيب متكرره
جلوى ايه تخسي تكون اخوي : الفلوس مهيب لي لعلاج امي فاطمه
نواف مستغرب: علاجها؟ ليه هي تعبانه
جلوى صباح الخير: ايه وادويتها خلصت وانا مامعي فلوس
نواف: طيب من وين كنتي اول تجيبين لها ادويتها من يعطيك
جلوى بملل : جارتنا هي الي تدفع
نواف منصدم: وابوك ماكان يدفع
جلوى: لا المهم بتعطيني والا لا
نواف بعتب: المفروض قلتي من اول ماجيتي انها تعبانه مهوب ضارني ادفع قيمة ادويتها او على الاقل قلتي لفهد هو يدري انها تعبانه
جلوى بتريقه : لا محد يدري لان محد سأل عنها يالبارين
نواف : الظاهر لسانك بيله قص .. روحي الحين جيبلي اسماء الادويه الي تاخذها وكل شي تحتاجه وبجيبه لها تحركي
"رحت بسرعه كتبتله كل شي تحتاجه امي فاطمه من الصيدليه حتى الشامبو والمعجون والي انا احتاجه كتبتله كل شي احسن خليه يدفع وحطيت بعد الجهاز التحليل عشان يجيب مثله ونزلت بعطيه اياه"
جلوى: الي تحتاجه امي مكتوب بالورقه وهذا الجهاز جب نفسه بالضبط
نواف: طيب انا بروح وباخذ السواق معي وبعطيه الاغراض هو بيجيبها "وطلع من بوكه فلوس" خذي ولا ترمينها علي انتبهي
" خذت الفلوس منه وراح وانا الا الان موقفه بمكاني مبلمه مستحيل يكون هذا نواف طلع فيه خير والله طبعا الحين مهوب سكران بس ارتحت لما دريت انه بيسكن مع صديقه لين يحصل فله وينتقل فيها هو وامه كذ اريح على الاقل مااحس بخوف كل ماجيت انزل واطلع الحمد الله يارب"
ماحسيت الا بصوت ارتعت التفت اشوف مين
فهد منزل راسه: عسى ما شر جلوى نواف توه طالع من هنا
جلوى فهمت قصده: الشر مايجيك كنت اعطيه ادوويه لاامي فاطمه يجيب عليها " واشرت له بالفلوس" وعطاني فلوس يقول خليها معك اذا احتجتوا شي لان خالتي راحت لبيت اهلها
فهد:أي ادويه؟
ياللله برجع اعيد :معها الضغط والسكر
فهد:تعبانه وليه ماقلتيلي
جلوى: ماجاء عليه مجال اني اقولك ... اصلحلك عشاء انا ماسويت الكل نايم
فهد: لا مالي نفس... ماتدرين ابوي متى بيجي
جلوى:تقول خالتي اليوم يمكن على الساعه 12 .... رحت لخالتي
فهد: ايه توني جاي من عندها خذي كلمي امي تبيك تقول اذا وصلت البيت خل جلوى تكلمني
" دق فهد على لطيفه وعطانياها"
جلوى: الو هلا خالتي
لطيفه: هلا جلوى جلوى الله يعافيك روحي الحين لغرفتي وحطي الاغراض الي ماأخذتها وكل شي في شنط وعطيها فهد لاتبقين ولا شي كل شي بغرفتي حطيه حتى المفرش والشنط تلقينها فوق بالمستودع نزليها وحطي فيها الاغراض لاتنسين والتجوري تلقينه مفتوح خذت منه مجوهراتي بس نسيت سواره فيه حطيها مع الاغراض لاتنسين
جلوى:انشاءالله تبين شي ثاني
لطيفه: ولاتنسين جزمي كل شي يخصني ياجلوى ارسليه لي واذا جا بكره وجيتي من الجامعه روحي للمطبخ ودقي علي من جوال نوف فيه اغراض كثيره ابيها منه انا الي شاريتها بس الحين بدي اول غرفتي وبكره المطبخ ولا تخلين عمك يشوفك
جلوى :انشاءالله
لطيفه: يالله مع السلامه
" والله اني غبيه على بالي بتكلمني تبيني اسامحها انا وامي فاطمه طلعت تبيني اجمع لها اغراضها ياليت عمي ماتزوج كان الحين لطيفه متغيره علينا وتعاملنا معامله زينه وتنبسط هالمسكينه امي فاطمه الي دايم تتمنى انا تجلس هي وياها مع بعض وتعيد ايام اول بس الظاهر مافيه امل رحت لغرفتها وجمعت كل شي صارت الغرفه فاضيه حتى العطورات والعود حطيته وكان فيه على التسريحه خمس عطورات رجاليه حطيتها بعد حتى السبح والكبكات حقات عمي حطيتها خخخخخخخخخ احسن عياله اولى فيها منه خليت الغرفه فاضيه مره ايه صح بقى التجوري رحت فتحت الدولاب باخذ السواره الي قالت لي عنها لطيفه وانا اخذها لفت نظري اوراق قلت بقراها يمكن تكون للطيفه وناسيتها وانا اقراها لقيت ورقة صك فله مكتوب اسم المالك فاطمه عبدالرحيم غريبه هذا اسم جدتي رجعت اقرا الورقه مره ثانيه انصدمت لقيته صك بيت جدي ومكتوب البيت باسم امي فاطمه !!!!!!!!!!!!!!!! الحرامي الكذاب لعب علينا يقول ان البيت لي وانا اتشارك معكم فيه لعب علينا الله لا يوفقه خذت الصك ووزيته في جيب تنورتي والله مااسكتله النذل خلصت كل شي وعطيت الاغراض فهد "
فهد شكله منحرج: جلوى ابي اكلمك بموضوع اذا ماعليك امر
جلوى : تكلم فهد فيه شي
فهد: لا مافيه الا سلامتك يابنت العم جلوى ابغاك تسمعيني زين وابيك تعرفين ان مهما كان ردك فبتضلين بنت عمي عزيزه وغاليه علي
جلوى بخوف : فهد وشفيك خوفتني
فهد: جلوى انا ابيك زوجة لي لاتردين علي الحين فكري واستخيري وتاكدي انك اذا وافقتي علي بحطك بعيوني انتي وامي فاطمه انا عندي انتداب للشرقيه وبروح بعد شهر وابيك تكونين معي انتي وامي فاطمه اذا وافقتي
جلوى ماعرفت ارد عليه: يصير خير فهد خلني افكر

"طلعت لسطح على طول مستحيل اتزوجه احبه مثل اخوي بس مستحيل افكر فيه كزوج مستحـــــــــــــــيل رحت صليت واستخرت مرتين بس ماقال قلبي اني اوافق بس هو الحل الوحيد لي ولامي فاطمه انا في وضع ماندري وش بيصير فينا الحين لو اتزوجته بتنحل امورنا خاصة بعد الصك الي حصلته وبنبعد عن كل شي بس مااقدر والله ماقدر اوافق عليه بستخير مره ثالثه واشوف لازم افكر بعقلي مهوب بقلبي هه لو على قلبي ماتزوجت ابد وبجلس انتظر سراب انت يا طلال سراب سراب آه بس الي يبينا عيت النفس تبغيه والي نبيه عيا البخت لا يجيبه"
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريما
"احترت اقول لامي عن الي شفته بغرفة رنا طيب يمكن اني اتخيل او الي شفته شي عادي طيب والمقطع الي شفته ياربيــــــــــــــه اقول لمين ماودي اواجهها انحرج ايش راح اقول "
غاده: يالحلوه ايش فيك سرحانه:::: يالله باي انا بروح الحين
ريما: بدري
غاده: ايش بدري اشوفك بكرا بالجامعه
ريما: اوكيه باي
غاده: باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
طلال
امي ساره: يالله عافه عسى ماتعبت من الي جاكم اليوم من الرجاجيل
طلال: وش اعد وش اخلي ماشاءالله كلن جاء
امي ساره: طلال ابيك بكره توديني لبيت عم جلوى
طلال بانفعال: والله ماتروحيلها يمه تنزلين نفسك لبزر ماعليك منها بلي مايحفظها قليلة هاالادب
امي ساره: اذكر الله يطلال ماله داعي تنفعل وانا امك البنت متشرهه وفي خاطرها علينا
طلال: حتى لو كان في خاطرها يه انتي ام مايصير تسفهك قدام اهلها ....... اعوذ باالله من الشيطان الرجيم بكيفك يمه بس والله ثم والله ان ماسلمت عليك ماتلوم الانفسها انا الي بوقفها عند حدها
امي ساره: بس انتبه وانا امك لايدري ابوك يالله تصبح على خير
طلال
من رجعنا انا وامي ساره ودموعها ماهانت علي ابدا امي ساره الي الكل يحسبلها الف حساب تجي هالبزر وتقلل من قدرها لا وقدام اهلها بعد هين يابنت عبدالله الظاهر ابوك ماعرف يربيك الايام جايه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
الصبح
جلوى
قمت الصبح وانا مبسوطه مره واخيرا بشوف صلوحه واخـــــــــــــــــــــــــــــــــــيرا لي 3 اسابيع ما شفتها
جلوى بفرح: ماماتي فطومه يالله قومي بروح اجهزلك الفطور وارجع
امي فاطمه: صباح الكير يمه ههههه مبسوطه اليوم عسان بتشوفين سالحه
جلوى: مبسوطه وبس الا طايره يمه من الفرحه بروح اقوم نوف

في غرفة نوف
نوف نوف يالله قومي الساعه 7
نوف نايمه: وخري ابي انوم
جلوى: كل هالنوم وماشبعتي يالله قومي بروح اجهز الفطور
نوف: لاتنسين تصلحين فطور العرسان
جلوى : ههههههه الله لايهينها العروس اذا تبي فطورهي الي تصلحه انتي قومي بروح اقوم شذى مع اني ماتوقع انها جت
رحت لغرفة شذى
دقيت الباب
شذى بصوت عالي: ميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــن
جلوى غريبه فيه : انا جلوى
شذى: وش تبين
جلوى: ابي اقومك للجامعه الساعه 7
شذى: ومين طلب منك انك تقوميني انا ماراح اروح
" رحت وتركتها اعوذ بالله منها ماعندها اسلوب هذا جزاي اني بقومها صدق مهيب كفو "

نزلت للمطبخ بصلح الفطور شفت وحده فيه لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا هذي المغربيه زوجته وش مقومها من الصبح اخس اخس اخس شكلها تصلحله الفطور
الحبيبه لابسه هالروب الاحمر وهالشعر الي فاكته لين اردافها وععععع ياليته زين صاير سباسيب كنها بنت ..... ماادري وش الي عاجب عمي فيها بروح انادي نوف
في غرفة نوف
جلوى:نوف الحقي من في المطبخ
نوف :لا يكون العروس
جلوى :ههههههه ايه هي بشحمها ولحمها
نوف:حلوه والا شينه
جلوى: شفتها من بعيد شكلها عاديه
نوف: الله ياخذها انشاءالله ماادري وش شايفه في ابوي الحقيره ماتبي الا فلوسه
جلوى: طيب كيف اصلح الحين الفطور عادي ادخل وهي فيه
نوف: انتظري بنزل انا وياك مالنا دخل فيها هذا الي ناقص ماندخل عشانها يالله

نزلت انا ونوف ودخلنا المطبخ ولا كننا نشوفها ولا سلمنا عليه وهي تطالعنا مرتاعه صلحنا الفطور وخلصنا وانا بنطلع قالت لها نوف
نوف وهي تناظرها من فوق لتحت: هيه انتي اذا خلصتي من الاكل اغسلي الصحون الي عقبك سامعه ومره ثانيه لاتطلعين بهااللبس برى غرفتك البيت فيه شباب
بعد ماطلعنا
نوف: وع شينه ماادري كيف تزوجها ابوي مالت عليها اكيد ساحرته
جلوى: حرام لاتحطين بذمتك انتي ماتاكدتي من هالشي بعدين ماتدرين يمكن لسانها حلو وتعرف لعمي عشان كذا تزوجها
نوف: قسم بالله الرجاجيل ماادري كيف يناظرون اشينه عندهم حلوه والحلوه شينه والله ان امي احلى منها بمليون مره مالت عليها ايه لقتلها رجال كبير قالت بلعب عليه وباخذ منه الي فيه النصيب هههههههههه والله ودي اشوف شكل امي اذا شافتها
جلوى: والله انس غرسيبه بدال ما يضيق صدرس تضحكين وعادي عندس
نوف: وليه مااضحك من جيت على هاالدنيا وامي وابوي كل يوم طقاق ومشاكل فالشي الي صار عادي ومتوقعينه من زمان
فطرنا مع امي فاطمه وعطيتها حبوبها ورحنا الجامعه
بالسياره
نوف تضحك: لهاالدرجه مبسوطه انك بتشوفينها
جلوى وانا فرحانه مره: يالله دقي خليني اكلمها ترى خالتي قبل لاتطلع رضت علي هههههههه
نوف تتريق: كانت تعبانه ماتدري وش تقول
جلوى:نــــــــــــــــــــــوف يالله عاد دقي بسرعه
"عطيت نوف الرقم ودقت وعطتني الجوال اول ماردت صالحه
جلوى بصراخ: صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الحه وينس مشتاقتلس يالدبا حرام عليك تكسرت رجولي وانا ادورس كل يوم
صالحه تصارخ بالجوال: جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلوى اهه اهه اهه هه اهه
جلوى: صلوحه وش فيس تبكين انا بالطريق جايه للجامعه
صالحه بزعل: مابي اشوفس ولا ابي اسمع صوتس هنت عليس ليه نسيتيني
جلوى: صالحه اسمعي بقولس عن كل شي اذا وصلت انتي الحين وينك
صالحه: بالجامعه توني داخله عند بوابه 2
جلوى : لا تروحين بجي الحين
صالحه:ياويلس اذا تاخرتي
قفلت منها وجلست اصيح
نوف: بسم الله وش فيك تصيحين كل هذا عشان سمعتي صوتها اجل لو بتشوفينها وش بتسوين
مارديت عليها وكملت صياح لما سمعت صوتها عرفت اني مشتاقه لها موت ياعمري ياصالحه متشرهه علي وتبكي يلوموني فيس جعل يومي قبل يومس انتي وامي فاطمه وصلت الجامعه من العجله فتحت باب السياره وهي تمشي
نوف: هههههههههههههه انتبهي شوي شوي
رحت اركض عند البوابه ونوف وراي اول مادخلت وقفت ادور على صالحه شفتها وصرخت باسمها ورحت اركض لها و وصالحه تركض تجيني البنات الي كانو موجودين كلهم وقفوا يناظرونا شكلهم يقولون وش فيه ذولي اكيد انجنو
اول ما قربت لي حضنا بعض هي تصيح وانا الله يحفظني اصيح واشاهق ونوف تهدينا
نوف: ههههههه قسم بالله ان شكلكم نكته وانتم تصيحون ودي اني مصورتكم فكوا بعض فضحتونا ههههههه والله ياجلوى طلع عرق الهنود فيك العرق دساس هههههههههههه
صالحه وهي تبكي: وينس صارلي 3 اسابيع احوس عليس من مكان لمكان والله اشتقتلس
جلوى:حتى انا والله اانتي وش اخبارس واخبار خالتي عساكم طيبين
صالحه: امي لاتسالين عنها من رحتو وهي ضايق صدرها عليكم ودها انها تكلمكم بس مانعرف رقمكم
جلوى انتبهت ان نوف واقفه: صلوحه اعرفك على بنت عمي نوف
سلمت صالحه على نوف: هلا والله وشخبارس
نوف: بخير الله يسلمك واخيرا شفتك من كثر ماازعجتني جلوى وهي تتكلم فيك صالحه وصالحه
صالحه: يابعدي هالجلوى
نوف: تراني انا الي جمعتكم مع بعض ابي الهديه
جلوى+صالحه: هههههههههه
صالحه: ابشري اطلبي الي تبينه تستاهلين جمعتيني بالغاليه بتوام روحي
نوف تضخك: خلاص بفكر واقولكم يالله باي
جلوى: نوف اجلسي معنا
نوف بعد ماغمزتلي: المره الجايه عندي محاضره الحين
صالحه: جلوى اسمعي اليوم منتيب حاضره ولا محاضره بجلس معس
جلوى: ومين قالس بحضر صلووووحه سولفي علي والله ولهت عليكم
صالحه: انتي الي سولفي اعرفس بعيونس كلام كثير
جلوى: صلوحه وش فيس متغيره مره ناحفه ووجهس ذابل عسى ماشر
صالحه تغير الموضوع: ابد سلامتس
جلوى باصرار: صلوحه الا فيس شي تعلميني فيس تكلمي علميني وش بلاس
صالحه: جلوى قلتلس مافيني شي المهم سولفي علي من اول مارحت لبيت عمس لين اليوم
" سولفت لها عن كل شي من طقطق ل السلام عليكم وصلوحه على كل سالفه تتفاعل معي ياحبيلها"
صالحه معصبه: هالكلب الحيوان والله لو اني مكانس بلغت عنه الشرطه
جلوى: وش ابلغ الله يعافيس مااحلاني اروح ابلغ على ولد عمي والله ان يذبحني عمي
صالحه: طيب انتي وش مجلسكم للحين صك البيت وبيدك خلي خالتي فاطمه تشتكي عليه البيت لها والقانون معها
جلوى: انا الى الان ماقلت لامي عن الصك ولا علمتها عنه انتي الوحيده الي تعرفين و حاليا مابغى عمي يدري ياصالحه ان الصك معي واني اعرف انتي ناسيه انه كفيلها والمسوؤل عنها عشان كذا مااقدر اتصرف باالصك الحين
صالحه: طيب وفهد؟
جلوى" والله ماادري صليت الاستخاره 3 مرات واحس اني منيب مرتاحه انتي وش رايس؟
صالحه: جلوى ماادري بس انا من رأي انس توافقين عليه ماتدرين عن عمس وش بيسوي فيكم ولا عن المغربيه الي معه بيني وبينس منيب مرتاح لجلستكم معهم فهد الحل الانسب لكم بعدين فهد على كلامس رجال واخلاقه زينه
جلوى: الله يكتب الي فيه الخير صلوحه اتصلي على خالتي ودي اسمع صوتها والا مشغوله الحين
صالحه: لا ابد هي اليوم اصلا ماراحت الدوام بكلمها الحين
صالحه تكلم خالتي
صالحه: الو يمه توقعي مين معي
ام صالحه: الحين مقومتني من النوم عشان تقولينلي مين معي ؟
صالحه: هههههه بلاس ماتدرين ان الي معي جلوى
ام صالحه بفرح:يلبي قلبها وروحها بجيكم الحين
صالحه: هو يمه وش بيجيبس للجامعه
ام صالحه ا:ابي اشوفها... الجامعه ماتمنع والا
صالحه: ههههه لا ماتمنع بس لا تجين الا الساعه 10 احسن تونا الساعه 8
ام صالحه: طيب الساعه 10 انا عندكم
صالحه بعد ماقفلت: ههههه ياحليلها امي بتجي تشوفس جلوى نسيت اقولس حصه مرة ابوس زهمت علينا وتسلم عليس وعلى خالتي
جلوى: كلمت! وش اخبارها علمتوها عن ابوي
صالحه: ايه تقول اشوى انه طلقني قبل لايموت راح له اخوها وابوس كان توه بيسافر وعلمه وراح ابوس مع اخوها للمحكمه وطلقها بعد مادفعوله 40 الف وبعدها سافر وتقول انه تزهم عليكم ولا احد يرد عليه علمتها بالي صار معكم وضاق صدرها تقول امانه سلمولي عليهم
جلوى: الله يسلمها ماعطتكم رقمها
صالحه : الا بس بالبيت ما سجلته بجوالي
" راح الوقت علينا وحنا سوالف وضحك بس فيه شي في صالحه مخوفني البنت متغيره وذابله كنها تعبانه الله يستر عسى مافيها شي جت الساعه 10 ووصلت ام صالحه ههههههه والمشهد الصياح تكرر معها ماشاءالله علي دموعي ماتخلص
ام صالحه: والله اني فاقدتكم بالحيل وش اخبارس واخبار امس عساكم مرتاحين
جلوى: الحمد الله ياخالتي انتي وش اخبارس
ام صالحه: لاتسالين عن اخباري الاخبار ماتسر من بعدكم
قاطعتها صالحه بسرعه: جلوي مساعد اخوي يبي يكلمس خذي الجوال كلميه
جلوى استغربت من حركتها ونضراتها لأمها حسيت ان فيه شي بس صالحه ماتبي تقول قلت: ماراح للمدرسه اليوم
ام صالحه: لا ماراح يقول ماله خلق
جلوى: ياعمري هالولد احبه رد عليس ياصالحه
خذت الجوال منها وكلمته: هلا بها الصوت سعودي وش اخبارك
مساعد مبسوط مره: هلا جلوى وينكم وين رحتوا من رحتي محد يلعب معي اونو
جلوى: انشاءالله بجي والعب معك سعودي انتبه لنفسك اتفقنا
مساعد: طيب حتى انتي بعد وانتبهي لامي فاطمه
جلوى: تامرني امر يالله مع السلامه
مساعد: جلوى
جلوى: سم حبيبي
مساعد: جلوى احلفي لي الحين انك بتكلميني كل يوم الحين احلفي
جلوى خنقتني العبره من كلامه: والله العظيم بحاول اني اتصل عليك كل يوم
مساعد: مع السلامه
جلوى: مع السلامه الله يحفظك
ام صالحه: وش اخبار امس فاطمه وكيف الظغط والسكر معها
جلوى: والله ياخالتي السكر من اسبوع يرتفع معها مع انها والله متبعه الحميه بس شكله يرتفع من ضيقات الصدر
ام صالحه: الله يعين
وسولفت عليها بكل شي الا قصة نواف مابيها تخاف ويضيق صدرها علي راح الوقت معهم بسرعه وراحو لبيتهم من بعد مااتفقت انا وصالحه على مكان نتقابل فيه كل اثنين وسبت هي الايام الوحيده الي يكون فيها البريك زي بعض"
نوف: هااااا قرت عينك بصديقتك
جلوى: هههههه تتريقين
نوف: لا والله اتكلم جد يليت عندي صديقه مثل صالحه ماشاءالله البنت تنحب وتدخل القلب بسرعه وماشاء الله حلوه بس انتي احلى وش رايك نخطبها لفهد
جلوى : ياليت والله بس ماينفع
نوف: ليه.. اهاااا فهمت يالله الله يرزقها بالرجال الي يسعدها تستاهل ولله
جلوى: آميــــــــــــــــــــــــن
نوف: يالله السواق جاء
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رجعنا البيت حصلنا عمي وزوجته الجديده جالسين بالصاله
رحت انا ونوف سلمنا عليه
عمي: سلموا على ثريا زوجتي
رحت سلمت عليها صافحتها بس مع ان ماودي اسلم عليها بس خفت من عمي
عمي: نوف سلمي عليها
نوف: ماراح اسلم عليها ولا اتوقع انك بتغصبني على هالشي
جلوى: عن اذنكم
عمي: وين؟ روحي صلحي الغداء والا راحت لطفوه قلتي خلاص
جلوى: انشاءالله الحين بروح "ورحت"
نوف : يبه ماله داعي تقول لطفوه اسمها لطيفه وإلا ام نواف الا اذا كنت تبغانا نادي زوجتك ثوريوه عادي ماعندنا مانع
عمي : نــــــــــــــــــــــــــــوف عن قلة الادب انا ابوك
نوف: محشوم يبه والي انت تتكلم عليها بعد هي امي وماارضى فيها
عمي يغير الموضوع: الا اخوانك وينهم ماشفتهم
نوف:اروى ونواف راحو مع امي وشذى نايمه وفهد توه ماجاء من شغله
عمي: قولي لجلوى اذا خلص الغداء تعلمنا انا بالغرفه
نوف:طيب
نوف
"الله لايهنيك معها انشاءالله هه قال ايش قال سلمي عليها جعل يدي الكسر ان سلمت على هالخايسه قسم بالله مقززه وجهها اسود مو مريحه كنها خريجة سجون اعوذ بالله الله يستر منها اه بس ودي اروح لبيت اهلي والله اشتقتلهم وش الي حادني اجلس هنا نواف وطلع من البيت يعني جلوى بأمان شكلــــــــــي بروح جلوى ماينخاف عليها لو اجلس هنا دقيقه وحده بنفجر"
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
جلوى
امي فاطمه: والله استقت لهم واجد ياهبيبتي يام صالحه ابقى اكلمها
جلوى: ايه والله ياحبيلهم يسلمون عليس مره والله يمه مره انبسطت يوم شفتهم حتى مساعد كلمني
امي فاطمه: ماسفتي اهمد
جلوى: الا تحت بالصاله جالس معها وع يمه تروع
امي فاطمه: مالك دكل فيها يمه الله يهديه ماسفته من 2 اسبوع الله يهديه بس
جلوى: يمه وشفيك ماتغديتي ليكون طبخي ماصار يعجبس
امي فاطمه: الا واجد هلو يمه بس مالي نفس مو مستهيه
جلوى بترجي:طيب كلي شوي عشان خاطري الله يخليس
امي فاطمه بضحك: هههه تيب بااكل الهين الله يكليك لي مااقدر اليك ابد
جلوى: حياتي فطومه قولي أمين
امي فاطمه بشك:اول قولي بعدين انا اقول أمين
جلوى:كذا لا ماينفع الدعاء الي اقوله لازم تقولين امين قبل
امي فاطمه: لا اهسن لا تدعين انتي دوعاءك يكوف
جلوى: ههههههه حرام عليك فطومه عشان خاطري قولي امين
امي فاطمه تحذرني: بس والله اذا قلتي دوعاءك الي يزعلني والله ازعل منك وما اكمك ابد
جلوى باستسلام:خلاص اجل هونت
امي فاطمه: اهسن
انسدحت على سرير امي فاطمه وانا افكر كيف ارد على فهد وش اقوله انا ماابيك او انا اعتبرك مثل اخوي والله مدري احس اني بظلم نفسي وبظلمه معي اذا وافقت عليه الله يرزقه ببنت الحلال الي تسعده وتهنيه اذا شفته علمته بردي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريما
تعبت توي راجعه من الجامعه جوعانــــــــــــــــــــــه
رحت لصاله لقيت امي ساره حبيتها على راسها : هلا ماما كيفك
امي ساره: الحمد الله
ريما ايش فيها تكلمني من غير نفس: كلثوم كلثوم
كلثوم: نعم
ريما: قولي للطباخ يجيب غداي هنا ماراح انتظر احد بسرعه
امي ساره: وزينة الحلايا الي فوق وراها ماراحت للجامعه
ريما: ماادري عنها
امي ساره : طبعا ماتدرين عنها ماكأنكم خوات اعوذ بالله منكم ومن حالكم
ريما: ماما ووش فيك علي هي ماتبي تروح اغصبها يعني!
امي ساره: الكلام معكم ضايع
ريما: ماما الله يخليك وش فيك علي انا مزعلتك بشي ؟
امي ساره: ايه مزعلتني وحالك ماعجبني ابدا يابنتي خوفي من الله هذا كبرك وماتتغطين نص شعرك طالع يابنيتي انتي كبيره والغطاء واجب عليك لين متى بتبتلين على هالحال محد نافعك لين وقفتي قدام ربك ماعليك من امك ولا من صديقاتك امك لو تعرف مصلحتها والي المفروض تسويه مارمت خواتك على غيرها انا تعبت منها ماتسمع الكلام ابد ولاعليها من احد يابنيتي الجاءي لربك بالرخاء يعرفك بالشده حتى خواتك ماكلفتي على نفسك تتطمنين عليهم واذا هم بخير او لا روان على الاقل انتي تشوفينها دائم تجي بس هالمسيكينه جلوى الي لك فوق3 سنين لاشفتيها ولا تعرفين عنها شي مالك الاخواتك هم الي بينعونك وانا امك
ريما: انشاءالله يمه
امي ساره منفعله: بس هذا الي اسمعه منك انشاءالله يمه والا الفعل ولا شي الله يهديك بس
ريما: طيب ايش تبيني اسوي كيف اشوفها انتي عارفه اني بجامعة الامير سلطان وهي بسعود كيف اشوفها واذا جت ماادري عنها ولا احد يقولي وماما ماترضى نزورها عند ابوها
امي ساره: الله يرحم حالك وش ابوها ابوها توفى
ريما: مـــــــــــــــــــــــــات متى
امي ساره: ياقلبي سوير قلباه حتى ماتعرفين ان ابو اختك ميت مااقول الا لاحول ولا قوة الا بالله
ريما: وانا كيف اعرف محد منكم قالي من وين تبيني ادري يعني؟
امي ساره:اسمعيني زين انا بروحلها اليوم اذا تبين تعالي معي بس لحد يدري
ريما بفرحه : بتروحين لها اليوم! اكيد بجي معك ودي اشوفها اشتقتلها... وامي؟
امي ساره مرتاحه من ردة فعل ريما: امك ماعليك منها لا تعلمينها و تجهزي بعد المغرب
ريما: ابشري بتجهز من الحين بعد يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي وناسه واخيرا بشوفها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

مذهلة الخليج 14-10-08 08:33 AM



مرحبا كل عام وانتي بخير
الجزء احم حلوو اوكي بس سورري احس بحماااس اكثر في الاجزء الى قبل يمكن لان هذا الجزء جبلي احبط قهر طلال كنت متوقعه ردة الفعل غر منه من ناحية جلوي وكنت انطرها بي فارغ اصبر
احمد هذا بط كبدي افعل كلها غلط والله مسكينه امي فاطمه المفروض على الاقل وحد شين الثاني زين مو الثنين اعوذ بالله منهم
مادري كيف هذول عايشين عائلة الجد ابد مافيهم وزع ديني غير امي ساره وطلال وفيصل والباااقي وووع منهم ريما فيه حسناات بس المكاان الى عيشها فيه معطيها من الامور السئ اكثر وهو التهون في الحجاااب>>وهذا اهم شي
بصراحه مادري ليه احس ان الجزء الجااي راح تكون في تطورات اكثر تعطي الواحد حماااس لي متبعاات الاجزء ونطرين ابدعااتج ويعطيج العافيه وياليت يكون في تفعل معنا ورد على ردودنا وتسالتنا هذا الشي راح يزيد الحمماس في القصة >>وجهة نظر فقط لا غير
مذهلة




Sky_star 14-10-08 11:43 AM

مرحـــــــــــــــــــــــبا

مذهله
تسلمي على متابعتك للقصه و بالعكس اتقبل وجهة نظرك و ارائك انت والجميع بكل رحابة صدر ارائكم وانتقاداتكم والاهم وجهة نضركم شي مهم بالنسبه لي حتى توقعاتكم
اما الاحداث في هذا البارت انا كنت مهتمه اكثر شي بالتطورات اكثر من انه تكون حماسيه لاان انشاالله الحماس في البارتات الي جايه وطلال ماعليك من ردة فعله الحين هو ذكي يبي كل شي بوقته اذا انفعل الحين ب..... خخخخخ كنت بقوك وش بيسوي بس لا اقري البارت الجاي

زارا
صراحه بدون مجامله ماشاءالله عليك تحليلك وردودك رائعه غصب تخليني اضحك وحابه اشكرك على متابعتك للقصه في الم تعبتك معي
وبالنسبه لمعنى اسم جلوى:فهو الفرس القويه ...في عهد الصحابه كان اربعه مهم مسمين فرسهم جلوى لانها كانت قويه وجميلة المظهر

وشكرا لجميع من قرا القصه ورد عليها وانا حاضره للي تبون

ارادة الحياة 14-10-08 01:55 PM

السلام عليكم
عذبة الرياض >>هذا الاسم احلى بالنسبة لي
انا من متابعيك الصامتين منذ اول جزء الى اخر جزء نزل اعذري صمتي
فمشاغل الحياة وكثرة القصص التي اتابعها فبعضها اتابعه منذ سنة واكثر وهوغير مكتمل
ولا اجد الوقت الكافي لكي اعلق على أي قصة اخرى ولكني وقفت هنا في قصتك لكي اعبر لكي عن اعجابي بأسلوبك وطرحك للافكار وطول الاجزاء وتشبعها بالاحداث
لا اخفي عليكي سرا اول قرائتي ل أول جزء لم تعجبني الفكرة وقلت عدنا الى سندريلا وظلم زوجة الاب وزوجة العم او الابنة المضلومة والاب القاسي والام المهملة وغيرها من ضروف القصص المتشابه
الى ان غيرتي الاحداث عندما قررتي ان تقوي شخصية بطلتك (جلوي ) بصراح اعجبتني جلوي القوي كثيرا
اكثر من جلوي الضعيفة فالشخصية القوية تدفع بالنفس الأمل وتوحي للقارئ انها قادرة على الاستمرار اما تلك الضعيفة فهي تثبط العزيمة وتدفعنا الى توقع الاسوء وفقتي في هذه القفزة
لاخبرك سرا اخر عندما وصفتي شخصية نواف قلت بيني وبين نفسي هذا اكيد ك كل القصص ابن العم السيئ الخلق الذي يتحرش بأبنة عمه اليتيمة فقلبيتي تواقعاتي في الجزء الاخير لافاجأ برجل توفرت به كل التناقضات سكير ورجل اعمال نجاح فاسد خلقيا وباربأمه وفاجئتني بحرصه على جدته وابنة عمه وما فعله كان ليس بوعيه
شخصية صعبة الرسم وغير محددة بأطار وبصراحة متوهة وتحير القارئ
هنا اسألك كيف هي هذه الشخصية بالنسبة لكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجدة فاطمة ابدعتي في بيان انفعالات هذه الشخصية وحنانها وضعفها اتجاه اولادها فهي امراءة مضحية لم تضحي بالمال بل ضحت بما هو اغلى من ذلك ضحت بصحتها واعصبها وخزنت بداخلها القهر والشوق الاولاد تنكرو لها ولم تبادلهم الاساءة بالاساء بل بقى حب الام يعتمر داخل قلبها ليهبها اصرار ومقاومة وتشبث بالحياة لعلى الله يهدي اولادها ذات يوم حتى ذلك اليوم هي تبقى منتظرة ونحن ايضا ننتظر ماذا يحدث مع الجدة فاطمة

جلوي والجدة سارة
هل تعرفين اعجبتي بردة فعل جلوي على الرغم من انه يحمل الكثير من سوء التربية الا انه رد فعل بشري الى متى اضهر لهم الاحترام والتقدير لا لضعفن بل لمودة وصلت رحم وهم يضربون بعرض الحائط مودتي ورغبتي في صلتهم فقررت جلوي ألانفجار بوجه احدهم فكانت الجدة هي الضحية واصابت جلوي الهدف دون ان تدري وسوف تعود الجدة ومعها اخت جلوي ياترى ماذا سوف يحصل في هذه المقابلة ؟؟؟؟؟؟؟؟


لدي الكثير لاتحدث به في هذه القصة
,هذا ابرز ما جذبني ولي عودة اذا اراد الله ذلك
الى ذلك الحين اتمنى لكي التوفيق


همسة عزيزتي حتى ان وجدتي الردود قليلة هذا لايعني ان قصتك سيئة كوني على ثقة ان هناك الكثير من المتابعين من من لايتوفر لهم الوقت لكي يعطو رئيهم .

زارا 14-10-08 06:23 PM

السلاااام عليكم..

اهم شي اليووم قريته.. صك البيت.. اتمنى فعلاا جلووى تقدر تستفيد منه وتترك الخووف اللي هي فيه وترووح للبيت وترتااح من خشت عمها الودره وخشة زوجته شينة الحلايا..

جلوى : ماا ادري للحين وشلوون شخصيتس ؟؟؟ متذبذبه مره قويه ومره ضعيفه ومره واضحه .. يعني للحين احس ان شخصيتس مابانت.. وبعدين ترااتس قااهرتني لما شفتي نواف وكلمتيه عادي وانتي تسووين نفستس قوويه صح اليوم طلع صاحي.. بس بعد كان ودي اني مصطرتس لما وقفتي قدامه وانتي مسوويه نفستس قوويه.. يعني انتي لوو تموتين وكان مو صاحي مستحيل انتس تقدرين عليه.. حركتس ماا اعتبرها حركه قووة الا اعتبرها حركت خبال ومو كل مره تسلم الجره يااجلوى.. لكن هذا ماايمنع اني اقوول ان موقفتس مع نواف استفدتي منه بقووه وخصوصا لما خذتي الفلوس وكتبتي له الاغراض اللي تبينها.. بس والله فعلاا اتمنى انتس تستفيدين من صك البيت.. ولو اني اتوقع ان البيت بيكون باسمتس لما تعرف جدتس انه لها بتكتبه باسمتس.. ؟؟؟ وبالنسبه لموضوع فهد لاا توافقين .. ساامعه انتي لطلال.. والسرااب بكره باذن الله بيكون حقيقه .بس انتي اصبري ولا تتسرعين..خلااص.. تدرين والله لما شفت موقف نواف وكلامه لتس .. حسيت انه يناسبتس اكثر من طلال.. يااليته يعقل..

نوااف : وش عندك اليوم عااقل واخلاق ... يااخوفي ان هذاا خطه تبي ترسمها على جلووى وبعدين تروح فيها البنت وطي.. والله عاد حسيت اليوم انه ممكن يطلع منك خير. بس يمكن فعلاا اللي مدمر حيااتك هو هالبلى اللي تشربه..؟؟ والا يمكن لو تتركه بتصير رهيب..؟؟ تفاجأت صراحه بتصرفك مع جلوي والعقل اللي تميزت فيه لو كان فعلا تصرفك طبيعي وم خطه مسويه عشان تجذب جلوى لك.. صراحه اذا كنت فعلاا تتصرف بطبيعتك وانت صااحي فانت هناا بتكوون الشخصيه اللي فيها كل الصفحات اللي احبها بالبطل.. يااليتك تكون داايم صاحي وحبوب وشهم.. تدري يمكن انتي بالصوره هذي لان قدامك نموذج سيء متمثل في ابووك يعني قدوه سيئه وانت قلدتها.. بس اسأت اختياار القدوه.. وعلى ان امك تزهقني بس تبي الصراحه تفاجأت مره مره مره من حبك لها وعلاقتك فيها وحنانك عليها.. وكيف انك كنت على طوول موجود عندها لما عرفت عن زواج ابوك .. والله اليوم انت كنت اكبر مفاجأه لي بالقصه طبعا جنباا لجنب الصك.. هخهخهخه

ريم : اتمنى فعلااا ان ربي يهديهاا وتتغطى وتسمع كلام جدتها.. وكلام فيصل وتصير بنت محتشمه.. وماايفووتني اني احييتس ياا عذبة الرياض على حرصتس على الحشمه والواضحه من خلال القصه واحسن شي بالنسبه لي ان هالنصح اللي موجود فيها يكون بهيئة حوار موو بشكل مبااشر.. والاحلى انه يكون كلمتين ..بس يوصلن للمضمون..

غاده : الله يوفقتس ياارب.. وفعلاا ماافيه احلى من الغطاا مو اللثمه اللهم عافنا..

هند : ماا اقوول الا ياااويلتس من الله اللي راميه بنااتس عند خلق الله وانتي مااغير من يطروون سفره والا دووجه طرتي لها وبكل حمااس.. والله انا مع رااي امتس اذا بغيتي بناتس واحتجتيهن مااراح تلقينهن.. الا يااربي ان كان جلووى لان تربيتها ماافيه احلى منها.. والهنديه ربت واحسنت التربيه والا انتي اابنت الاصوول الله يخلف لااا تربيه ولاا اهتمام..

امي سااره
: والله انتي ونعم فيتس حبووبه مره وحرمه تخافين الله .. كيف يطلعون بناتس بالشكل هذاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبالنسبه لزياارتس لجلووى.. انا عندري احساااس انها يمكن تقلب مواااازين القصه.. ويمكن تكلمتس عن الصك.. وانتي بتوصلين كلامها لطلال وهو اللي يحل المشكله..

صالحه : والله نعم والف نعم .. والله انتس احسن لصاالحه من اهلهاا كلهم .. بس وش اللي مخليتس متغيره. لاايكون انتي مريضه بمرض خطير وماتبين تعلمين جلووى عنه؟؟ والله انا حااسه ان السالفه فيها مرض. ياالتس ياا لمسااعد؟؟؟؟؟

لطيفه : تدرين انتس اغبى وحده بالعالم.. كيف تتركين البيت لوحده غريبه تجي وتقعد بالبيت اللي هو لتس وتامر وتنهى فيه وانتي براا؟؟ ارجعي ونكدي على زوجتس وعليهاا وخليها تعرف حدودها عدل.. صح زوجتس مايستااهل انتس تقاتلين عشاانه.. بس عشاان عيالتس .. والله بعد هم ماايستاهلون .. بس على الاقل مااتخلينه ينفذ اللي هو يبيه لما علمتس عن زواجه وحققتي له الهدف اللي يبيه..

عذووبه تسلم يدتس على هالباارت.. واحب احييتس على اللهجه النجديه.. تجنن.. ويعجبني مره كلام امي فااطمه.. والله اني اقرأ القصه بكلام الهنود العربي المكسر.. رووعه.. هخهخهخه

نستنى البارت الجاي بكل شوق..

BENT EL-Q8 14-10-08 09:07 PM

بارت ما يقـل روعهـ عن الي قبلهـ
يسلمووووو
نــواف
فيـهـ الخيــر واللهـ
حدي استغربت منــهـ
مو مصدقهـ ان هذا نواف السكران هع
وبعد انهـ استغل الفلوس الي عطتهـ ياهم امهـ ونجح!!

نــوف
داريهـ من زمان وعــادي!!
الظاهـر من كثـر مشاكلهم ومفاجئات ابوهم تعودو
وصار شي عادي
اللهـ يعينهم

ريمـا
احسن وحده من خواتهـا بعد جلوى
فيهـا بذرة طيبهـ بس تبي احد ينميهـا لهـا
وان شاء اللهـ تكون جلوى ولا يدتهـا سارهـ
رده فعلهـا لما قالتلتها انهـا بتروح لجلوى
فرحتنـي
ان شاء الله ما يصير شي يخرب عليهـم

رنــا
يا حظ فيصل فيهـــا*_^
مادري شنو شافت ريما بالظبط بس اكيد شي كبيــر!!
عدم اهتمام امهـا فيهم وانها مخليتهم على راحتهـم
خلاها جذي
خل تستانس امهـا بتربيتهـا
وريما رح تسكت ولا رح تكلمهـا ولا رح تقول لاحد!!
اللهـ يستر

فيصـــل
خخخخخخخخ
بيردلهـا الكف ها

سارة
الحمد لله انهـا ماراحت لهـ
صج غبيهـ هالبنـت
اللهـ يهديهـا

جلوى
زين سوت وانهـا خشت الورقهـ
ما اعتقد انهـا توافق واذا بتوافق عشان امهـا فاطمهـ وعشان بعد تفتكـ من هالعيشهـ عالاقل ضامنهـ فهد واخلاقهـ وانهـ مارح يظلمهـم

طلال
يقهـــــــــــــــــــــــــــر
يبيهـا تاخذهم بالاحضان واهما ناسينهـا سنين
يبيهـا تبتسم لهـم ولا جنهم سوولهـا شي
اهي ماتدري شنو ظروف يدتهــا ولا لو تدري جان ما سوت جذي
بس اهو مادري شفيهـ ناطرهـا عالزلهـ
صالحهـ
شالي مضايقها وماتبي جلوى تدري عنهـ!!
اللهـ يستــر

لطيفهـ
اللهـ يعينهـا

ثريا
احسهـا ساحرهـ خخخخ
وان شاء الله رح تاخذ حق كل الي ظلمهم احمد<<ِشريره هع
آخر شي
سووري عالقصور
تقبلي مروري

reem99sh 16-10-08 02:45 AM

بارت أكثر من روعة

ننتظرك في القادم نجمة...


الله يعطيك العافية

Sky_star 16-10-08 04:26 AM

عزيزتي ارادة الحياه

اتمنى ان تكون القصه تختلف فعلا عن مثيلاتها من القصص الي تحمل نفس الفكره . وتتشابه بالنهايه التي تكون متوقعه ويستنتجها القارئ من البدايه .....
اما بالنسبه لسؤالك عن كيف شخصية نواف بالنسبه لي
شخصية رجل غريبه رجل متناقض كتوم رجل يحمل في دا خله الكثير من الهموم والجروح كانت السبب في انحرافه كيف وليه راح تكتشفينه في الاجزاء الجايه
وتسلمي على متابعتك للقصه

Sky_star 23-10-08 11:57 PM

اهلين بنات :liilas:
كيفكم انشاءالله بخير ياريت تعذروني على التأخير بس صارت لي ظروف هي الي اخرتني عليكم

راح انزل اليوم البارت عارفه انه قصير بس صدقوني هذا الي قدرت عليه نزلته عشانكم
وانشاءالله" متى ماطلع ابوي من المستشفى" راح انزل لكم باارت طويــــــــــــــــل مره وبيرضيكم وبيعجكم

ولسموحه فديتكم

Sky_star 23-10-08 11:58 PM

جلوى
جالسه على فرشتي ومتظاهره بالنوم مع ان الوقت عصر
احس بضيقه وبكتمه ماادري وش سببها كأني مخنوقه و متشتته لدرجة اني ماصرت اعرف نفسي وشخصيتي زين تخالطت القوه والضعف فيني الي اعرفه الحين اني تعبت والله تعبت من كل شي من نفسي وحياتي ومستقبلي الي ماخططت له تعبانه حيل تعبت اشكي وتعبت اتكلم ذكريات الايام الي راحت ماتفارقني كأنها شبح وين مااروح القاها في وجهي ماقدرت انسى ولا حتى اتناسى الي راح تعبت وانا اتظاهر اني قويه مع اني بداخلي انسانه محطمه منكسره وكسري ماجبر ولا اظن انه بيجبر كله منهم هم السبب بلي انا فيه ايه هم امي وابوي هم الي بسببهم خلو الي يسوى والي مايسوى يدوس علي ياما انظلمت بدنيتي وانجرحت و ياما تمنيت اني اعيش مثل صديقاتي ارجع البيت وانا مرتاحه القى من يشيل همي ويخاف علي ويدلعني ياما تمنيت اني اكون بحظن امي والعب وادلع على ابوي بس للاسف صار العكس شلت هم غيري وخفت عليه اتمنى اضحك من قلبي اتمنى اني مااشيل هم بكره ولااخاف منه بس هالخوف صار فرض علي بكل يوم.... وانا صغيره كنت احب انوم اذا اتضايقت او ظربني ابوي عشان احلم بحلمي اليومي الي افرح فيه احلم بأني دلوعة امي وابوي واخواني وعايشين مع بعض وكل يوم ابوي وامي يشترولي هدايا والعاب وعرايس ويدلعوني بجوجو وطلباتي عندهم مجابه واذا قمت من النوم وعرفت انه حلم تضايقت واحاول انوم بدري عشان اشوف هالحلم مره ثانيه........و في المدرسه كنت دايما اغار من صديقاتي ومن صالحه كانت كل وحده منهم تتكلم وش الهدايا الي جابوها لها اهلها وش بتشتري بكره من محل الالعاب امها بتجي مجلس الامهات او لا انا الوحيده الي كنت اسمعهم بس من غير مااشاركهم وماكنت ابين هلغيره اسوي نفسي عادي اني مااهتم واني ماافكر فيهم ابد وهالشي كان يرهقني ويحطمني ويخلي نفسيتي تتعب اكثر واكثر كان ودي بشخص اشكيله كل الي بخاطري مااخبي عنه ولا شي صح صالحه صديقتي واشكيلها بس في بعض الاحيان يبقى في نفس الانسان اشياء مستحيل يقولها حتى لااقرب الناس له
... اذكر مره كانت ابلة التاريخ الي هي مربية فصلنا وانا بثالث متوسط تحبني وتخليني اطلع بالاذاعه دائما انا من بد البنات وكانت زميلتي بالفصل وضحى بنت جيرانا تغار مني كله من سبة هالاذاعه ليه انا الي اطلع وهي لا فجلست مره تبكي وجمعت شلتها بالفسحه وسبتني يوووووووووووه هذاك اليوم ماانساه لين اموت
كنت انا وصالحه وزميلتي مها جالسين على الارض بنص ساحة المدرسه نسولف بالفسحه مادريت الى بوضحى جايه ومعها البنات وبدت تصرخ علي وكل بنات المدرسه التموا علينا اذكر انها قالت
وضحى تكلمني وكانت معصبه وتصرخ: المفروض الي يطلع بالاذاعه بنات الناس المحترمات مهوب انتي " وبصوت عالي وهي تلتفت للبنات الي ملتمين علينا" تدرون يابنات ان امي تقول ان ابوها سكران ويدخل السجن وجدتها هنديه موب سعوديه وامها ماتحبها ومتبريه منها يمكن انها ماتكون امها الحقيقيه يمكن انها بنت حرام امي الي قالتلي
انا انلجم لساني وماقدرت ارد ماخلتي مجال اصلا قاطعتها صالحه: بنات لا تصدقونها والله تكذب
وضحى: لا انا مااكذب حتى اسألوا منور هي معنا بعد بنفس الحاره صح منور
منور: ايه صح حتى ابوي يقوله وبعد ابوي شاف ابوها يضربها بالشارع بالخيزرانه لانها راحت للبقاله مع الهنديه جدتها والله مااكذب
المهم جت المراقبه وفكتنا وجلست بعها 3 ايام مارحت المدرسه كل يوم ابكي ومتفشله اني اروح ويوم رحت وانا بالفصل صاروا البنات يجون وياشرون علي ويوروني صديقاتهم الي ماحضروا السب الي قالته وضحى ..ايام راحت بس ذكراها محفور بقلبي حفر...


. لاخلااااص مااقدر اتحمل.. والسبب كثر الأحزااان وقلـوووب ناس ظالمـه ماأرحمتنـي
عمري بقاياا جروح وآهـاات واحـزاان عمـري سنيـن بائسـه ماأرحمتـنـي
عمري ألم غربه مع جـور الأزمـاان عمري سـراب والصحـاري خذتنـي
عشت بزمن كلـه ظلم وحقـرااااان وحتى القلـوووب الطيبـه ماأنصفتنـي
وفيت انا للكـل واصبحـت غلطـاااااان أعطـي وهالدنيـا أبــد ماعطتـنـي
كلي جرووح وداخلـي قلـب ضميـااان أشرب همومـي والألـم فـوق متنـتني
ماااني على شي أبـد صـرت ندمـاااان غيـر انـي أوفـي ودنيتـي اتعبتنـي
ليه السؤال؟؟ وعمري اليـوم عنـوااان عنـوان لجروحـي ودنـيـا شقتـنـي
عمري فرااق وهم وجـرووح انسـااان عمـري سنيـن بـالأسـى عذبتـنـي
عمري ظلاام وحزن وجرووح احباب ظلمونـي ودمعتـي احرقتـنـي
عمري سجين وضحكتي خلف قضبـان مظلـووم فـي دنيـا رديـه أظلمتنـي
عمري زهر بس للأسف صار ذبلاااان وكـل البحـور بكبرهـاا ماسقتـنـي
عمري بحر وقلبي معـه دوم عطشـااان أشرب بس أكفووف الزمـن ماروتنـي
عمري تجاارب وداخلي قلـب ربحـاان ونفس القلوب السـوود هـي اخسرتنـي
يكفي شموخي وهيبتـي قـوة ايمـاااان وأمووت عااالـي ..ودنيتـي ماوطتنـي
عمري مع جرحي سوى مثل الأخـواان أعشـق جرووحـي دامهـا مانستنـي
ياللي بتسألني ترى الجـرح ماصـااان الا جروحـآ وسـط قلبـي غزتـنـي
وعيوني اللي دمعهـا فـوق الاوجـاان دمـوع مـن ظلـم الحبااايـب كوتنـي
وماصرت اميز .. بين أفـلااان وعلاان لكـن جرووحـي بالبشـر علمتـنـي
هذا العمر عمـري ومافيـه نقصـاااان ودنيتـي دمرتنـي
خلااااص مااقدر اتحمل.. والسبب كثر الأحزااان وقلـوووب ناسـآ ظالمـه ماأرحمتنـي

بس المهم الحين اني لازم ابدا افكر في حياتي الجايه صح بدون خوف من الي بيجي لازم اقوى ياما تحملتي ياجلوى الي راح وش معنى الحين مره خايفه ومره قويه يارب تعيني في بعض المواقف تكون القوه حاضره معي وبعضها يكون الخوف مسيطر علي وش اسوي انا باالاخير بنت عشت وتربيت في خوف من الي انا فيه بس اعتمادي على نفسي من يوم كنت صغيره قواني والا كان انا الحين مثل امي فاطمه ضعيفه وسلبيه بكل شي تعودت انا الي احل امور بيتنا واتحمل مسووليته من كنت صغيره كنت في داخلي انتقد امي فاطمه ليه هي كذا ليه ماتتكلم ولا تاخذ حقها ليه ماوقفت عيالها عند حدهم ولا خلتهم يتجراءون عليها احيانا احملها معهم الغلط واحيانا ارحمها مهوب كل شخص يقدر يغير شخصيته بعضهم يستسلمون ويقولون هذا الي ربي كاتبه ومنهم امي فاطمه كانت ام صالحه بالنسبه لي قدوتي في حياتي اعتبر
ها مره عن 100 رجال توفى زوجها وماتركلهم شي توظفت واعتمدت على نفسها مامدت يدها لحد مع انها مرة بظروف الله العالم فيها جمعت رواتبها واشتغلت فيها شرتلها ارض وصارت تبيع وتشتري فيها ومن بعدها ربي فتحها عليها من كنت صغيره كانت دايم تفهمني وتعلمني وتنصحني في كل شي علمتني كيف لازم اكون وكانت دايم تقولي هالمثل إن لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب وكانت تقولي لازم تكونين ياجلوى قويه في هالدنيا مايعيش فيها الي القوي وتتصرفين مع الي يصيرلس بقوه لا تخافين ولا تضعفين ولا تنتظرين من احد انه يدافع عنس او ياخذلس حقس خذيه انت مادامس تقدرين وعزي نفسس لاتخلين احد يتفضل عليس توظفي واستثمري راتبس واغني نفسس وامس عن الغير وعاملي الناس مثل مايعاملونس بالضبط واحذريهم ولا تثقين بااحد خلي سرس بداخلس ولا جنس مخلوق يدري عنه الله من صديق هولس عدو والله من عدو بيصير لس صديق النفوس تغيرت ماعاد تدرين وش الي بداخل الناس عليس يامدحوس في وجهس وذموس من وراس وانتبهي القلب ياجلوى لا عمرس تمشين معه ابدا ابد لين مشيتي مع عاطفتس تدهورتي وتعبتي امشي مع الي يقوله لس عقلس بس حتى لو كان على حساب قلبس وش فادتنا قلوبنا يابنتي غير الحزن وضيقة الصدر ولاتخلين الحزن ابد بسيطر عليس طلعي الي في خاطرس في وقتها ولا تكتمين لا تصيرين مثل امس كتمت كتمت وتاليتها جتها الامراض من ضيقات الصدر ونفسيتها زفت محد نافعس يابنتي فهمتي
كان كلامها واضح ونصائحها محفوره في عقلي حفر كنها عارفه ان بيجي يوم واستفيد من كلامها ونصايخها لي
والله من ساعه لك يااخو ابوي القهر اني مااقدر اتصرف بالصك ابد لسببين اولا اخاف عمي يدري انه معي ويهددني يااعطيه الصك واو يسفر امي فاطمه هو كفيلها والمسوؤل عنها ومحد يقدر يقوله شي وهذا الشي الي كاسر ظهري والا ودي والله اطلع من عنده اليوم قبل بكره وارتاح انشاءالله انا كلها شهرين واتخرج وبعدها بتوظف واصرف على نفسي وعلى امي فاطمه من راتبي والسبب الثاني اني لازم اقنع احد اثق فيه يكتب البيت بااسمه ومتى ماتزوجت يرجع يكتبه بااسمي لان وقتها مايكون لعمي كلمه علي بااعتباره الحين وصي علي ومايكتبه بااسم امي فاطمه لان كذا نكون مااستفدنا شي بس مين! فهد طبعا لا لان لو يدري عمي بيزعل عليه وهنا فهد مايقدر هو قريب من عمي وهو الي ماسك شغله وبيرجعله البيت مره ثانيه ....لقيتها نواف هو الحل مايداني عمي ابد ودايم طقاق هو وياه بس وشلون اثق فيه هالسكير يـــــــــوه الله يعذب هلي مخترعه في قبره مادمر هالشباب الا هو اف مالي الا هو انا من بعد امس وانا نظرتي تغيرت بالنسبه له فيه جانب زين يكفي انه بار باامه وحاس بمعاناتها خاصة بعد مانوى يشتريلها بيت بجرب حظي وش خسرانه كذا او كذا مالي الا هو بس ياليته يجي هنا ويكون مهوب سكران عشان اقدر اتفاهم معه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اروى:
من تزوج ابوي على امي وجاب زوجته للبيت رحت سكنت مع امي في بيت اهلي وابوي سعد وامي شيخه ماقصروا معنا ابد
ورجعه لبيتنا ماراح ارجع والله قهر الرجاجيل مالهم امان ياليتهم اذا يتزوجون على حريمهم يتزوجون وحده احلى منها لا يتزوجون اشين ماادري وش يملى عينهم والله مايملاها الا التراب
المهم اتفقت انا ومنال ومشاعل"خالاتي الصغار" ننزل نتقهوى في الحديقه وانا نزلت قبلهم وبطريقي شفت ابوي سعد
ابوي سعد: اروى وانا ابوك روحي جيبي نظارتي من الخيمه نسيتها فيذاك
اروى: ابشر الله يرضى عليك الحين بروح
رحت وجبتها توني بطلع من الخيمه بسكرالباب الا باب الشارع ينفتح استغربت هذا اكيد واحد من خوالي هم الي معهم مفاتيح للبيت مشيت عادي من جهة الباب
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار راكان
ماقدرت اتحرك من مكاني ابد كأن رجلي انشلت من الحركه ابي امشي ما قدرت
راكان بنظرات ابد مو غريبه علي : أروى !
اروى وانا مصدومه: ر ر راكان
شفت العيون الي كنت احب شوفتها شفت نظراته الي اعشقها شفتها فيه الحين سكت وانا بعد سكت بس الي تتكلم عيونا عيون من فتحت عيني على هالدنيا وانا اعشقها وهو عاشق هالعيون نزلت دموعي قدامه ماقدرت امسكها ولا ابي وقتها اني امسكها ابيها تنزل اكيد عيني مشتاقتله ثارت بداخلي لحظتها مشاعر غريبه ماادري كيف اوصفها عتب شرهه حب شوق ماادري تقدم مني ولا قدرت ابتعد ابد ابي ارجع على ورا ماساعدتني رجولي فك غترته وغطاني فيها ومسح باصابعه من فوق الغتره دموعي
وطلع
تمنيت وقتها الارض تنشق وتبلعني المفروض انا الي اروح مو هو مايجوز انه يشوفني وانا كاشفه واخيرا تحررت رجولي وخرت الغتره من راسي ووزيتها جوى بلوزتي وركضت على فوق ركضت ركض عمري ماركضته بحياتي ياليتني مانزلت ولا طلب مني ابوي سعد اجيبله نظارته من الخيمه الي برا بسم الله كل شي فيني يرتجف قلبي شوي ويطلع من مكانه بسم الله الرحمن الرحيم دخلت غرفة منال ورميت نفسي على السرير بسرعه لااراديا بكيت وبكيت والله تغيرت ياراكان تغيرت مره لا مابي اتذكر كيف شفته مابي يارب انسى يارب ياليتي لبست جلا ل ماتوقعت ان بيجي احد ياليتني ماجيت شكلي برجع بيتنا اخاف تجي عيني بعينه مره ثانيه يوووووه ليه ماقدرت امسك نفسي قدامه وش بيقول عني مالت علي وعلى طبايعي هذا الي قدرني ربي عليه!! ابلم فيه وابكي بس وش اسوي غصب عني والهذ ولا شعوريا جلست اشم الغتره واحضنها اه جعل عيني ماتبكيك
منال بسرعه: اروى اروى
ارتعت متى دخلت وحاولت اوزي الغتره: هلا وش فيك
منال: لا توزينها شفتها راكان الي جا وطلع صح؟
اروى بخوف:هااا ايه هو بس امانه منال لحد يدري تكفين!
منال تضحك: هههههه قسم بالله مت عليك ضحك انا ومشيعل ياليتك شايفه نفسك وانتي تركضين امانه ايش قلتوا علميني ايش صار
اروى وانا مالي خلق: منيل اطلعي مالي خلق احد الحين
فاطعتني منال: وتطرديني بعد ناسيه ان هذي مملكتي
اروى رحت وقفت عند الباب: منـــــيل بتطلعين والا وشلون الي فيني كافيني لا تزيدين علي
منال: تصدقين اروى ايش اتمنى
اروى: منـــــيل ترى مو قتك
منال :طيب اول قولي ايش اتمنى عشان اطلع
تاففت وقلت: خلصي وش تتمنين
منال:اممم اتمنى انا ومشيعل نمسكك ونجلدك جلد عمرك ماذقتيه بحياتك واخطب لراكان واخليهم يحطون عرسهم قدامك وانتي عاد موتي بحرتك وانقهري
الحماره انصدمت بكلامها : كل هذ تتمنينه لي يالنجسه!!
منال: ايا وايهين بعد مثل مانتي بنت اختي هو بعد ولد اخوي والله انك مو كفو له ابد !
لا وتزيد بالكلام بعد قلت وانا معصبه منها: والخلاصه وش تبين توصلينله بالضبط؟؟
ضربتني على راسي وقالت: ابي هالراس يلين ترى والله اني سامعه ان امه تدورله بنت تبي تخطبله تقول ولدي مو ملزوم ينتظرها اكثر من كذا هو سوى الي عليه وهي مارضت
حسيت ان الدنيا تدور فيني اكيد ماجلست امه تدورله الا انه راضي وموافق
منال: اروى وش فيك انقلب وجهك ؟ تبينه تحركي فيه قدامك وقت
اروى: منال اطلعي برا خلين لحالي
منال : وانتي بس هذا كلامك اذا نصحناك "وبتريقه"اطلعي برا خليني لحالي الظاهر بتموتين وانتي تقولينها والله انك تقهرين لو اني منه تزوجت وانتي بالطقاق الي يطقك ترفعين الضغط مالت عليك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جلوى "المغرب"
امي فاطمه وهي تقومني: جلوى قومي يمه انتي تعبانه؟
قلت وانا فيني النوم : مافيني شي ابي انـــــــــــوم سكري النور يمه تكفين
امي فاطمه: يايمه قومي كلي نوف تقوم من النوم عسان بروه انا وياها لبيت اهلها بسوف لتيفه
مامداني اسمع اسم لطيفه قمت بسرعه وعقدت حواجبي وش يوديها عندها قلت::::يمه انت وش بيوديس لها؟
امي فاطمه عصبت: اهسن قوليلي لا بعد هزا الي ناكس
جلوى: ياربيه يمه وشفيس قبيتي علي انا اسأل بس مجرد سؤال
امي فاطمه: انتي ليه تكدبين انا ارفتك زين من اقدتي هواجبك انتي ماتبقيني اروح سح والا لا
جلوى: تبين الصدق ولا ولد عمه
امي فاطمه: سفتي وتقولين لي قبيتي علي يمه
جلوى: يمه ماله داعي تروحين لها هي مهيب بزر مره كبيره وتعرف مصلحتها ليه تروحين يعني على بالس بتسمع كلامس وبترجع!كرمي نفسس عنها مهيب كفو انس نعنيين لها حتى الاعتذار مااعتذرتلس
امي فاطمه: معليس يمه هادي ام اهفادي وبينا عسرة اومر لازم اوقف معها الهين يمه هادا واجبي
جلوى بتريقه: الله والعشره تكفين انصحس لاتروحين
جلوى: الله بس يهديكي يمه المفروض انتي تقولين لي سح يمه وتروهين معي مو تقولين هادا الكلام
جلوى : اروح ! جعل رجلي الكسر اذا رحت لها هذا الي ناقص اذا رجعت ترجع واذا مارجعت بالطقاق كذا انا مرتاحه على الاقل اطلع وانزل على كيفي
امي فاطمه: مو مسكله روهي الهين كلي نوف تقوم وادا رجعت لي كلام تاني معك
جلوى:طيب بكيفس بروح اقوم نوف
رحت قومتها وقامت على طول ورحت لشذى بعد بقومها بس وانا بطريقي لها هونت مهيب كفو اني اقومها ورجعت للغرفه
جلوى: يمه بطولين
امي فاطمه: ماادري يمه تبين سي؟
جلوى:لا سلامتس بس قولي لسواق لا يسرع
راحوا امي ونوف لبيت اهل لطيفه طفشت لحالي رحت اتحممت وغيرت ونزلت تحت يمكن القى هاالمغربيه ودي اسولف معها كذا لقافه ابي اعرف كيف تعرفت على عمي وبنفس الوقت ابي ازين علاقتي معها مهوب عشانها لا بس عشان ماتتسلط علي وعلى امي فاطمه محد نافعني مهوب باقي بالبيت غيرنا هي و عمي وانا وامي نزلت وشفتها جالسه بالصاله وحاطه طويلة العمر رجل على رجل ولابسه تنوره جنز لركبه وتوب احمر كت وتشوف التلفزيون
جلوى: السلام عليكم
ثريا وهي تناضرني: اهلا
جلوى وجع ماردت السلام: انشاءالله مرتاحه هنا؟
ثريا بكل غرور:طبعا بيت زوجي والا عيندك اعتراط "اعتراض"
جلوى بعد منتيب سهله: لا بالعكس الا وين عمي ماشفته
ثريا : نور عيني راح لعملوا
جلوى
اخس اخس اجل نور عيني بعذر عمي منجن عليها بس !كنها تبي تقهرني الشينه سفهتها وجلست وانا ساكته وهي راحت لغرفتها احسن على بالها ماتبي تجلس معي من زينس ياشيخه مالت عليس ولفت نظري مجله على غلافها كان مكتوب يحيى ولميس قلت بشوف هالي منجنين عليهم الناس والله مهزله لو انه برنامج او مسلسل هادف ماتابعوه الناس هههههه ياحليلس ياصلوح اجل هذا يحيى الي انتي مزعجتني فيه يحيى سوى يحيى قال ودي بزوج مثل يحيى خخخخ والله انس مهويه من زينه كنه معلم شاورما هو وشنباته سكرت المجله احسن شي بس اروح اجهز القهوه لاامي فاطمه ولي عشان اذا رجعت اتقهوى انا وياها رحت للمطبخ وانا بطريقي شفت شذى نازله من فوق
شذى معصبه: ليه ماقومتيني ؟
قلت من غير نفس: وش قالولس منبهس انا عشان اقومس
شذى: اشوف من راحة امي ولسانك طال انتبهي لنفسك ياماما ماتعرفين انتي مع مين تتكلمين
قلت ببرود: لا ابشرس اعرف زين مين الي احكي معها احفظ الاشكال انا مانساها
شذى كنها استغربت من ردي: المهم ... التبنه طلعت من غرفتها والا لا
قلت: أي تبنه؟
شذى : مين بعد المغربيه الزفت عسى الله ياخذها ونفتك
قلت: توها داخله كانت بالصاله
شذى : ونويف وينها
جلوى امسينا وامسى الملك لله: راحت لاأمس
شذى: الحين كيف اروح لاأمي و السواق معهم .. الحيوانه ليه ماقومتني انا اوريها ان ما لعنت خيرها مااكون شذى بكلم على امي ترسلي السواق
الحمد الله حتى اسلوب بالكلام ماتعرف تتكلم اللهم لا شماته
شذى: وعلى وين رايحه شكلك للمطبخ صلحيلي شي اكله
قلت: اخدمي نفسس تتدلين طريق المطبخ روحي وصلحيلس الي تبين
شذى بعربجه: ياليل ابو لمبه جليو مال خلقك اعتبريها خدمه منك ماعندي وقت بروح اغير
جلوى بدق: بيمديك تصلحيلس الي تبين وتغيرين قبل مايجي السواق غيارس انتي بالذات ماياخذ معس وقت ثانيه ومخلصه كل شي لاوراس مكياج بتحطينه ولا اكسسوارات تلبسينها
ماردت علي تركتني وراحت للمطبخ ابرك عشان تحس سبحان الله اذا شفتها اتقزز وانقرف اتذكر كلام نوف عنها الله يهديها ويعجل بهدايتها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت اهل لطيفه بالمجلس الكل موجود
ام لطيفه: تكلمي معها ياام عبدالله تعبت منها تبي الطلاق هذا كبرها وتتطلق وش بيقولون عنها الناس
امي فاطمه: يمه لتيفه مايسير تتلعين من البيت هدا بيتك وبيت اولادك يمه وسلون تتركينه لها
لطيفه منفعله: مالت عليه وعليها وعلى البيت جعله كفوها حميد والله من رداة حظها يوم خذته ماادري وش شايفه فيه
قاطعتها امها: لطيفه عيب عليتس وش هالحكي ماتبينه خلاص بس ماله داعي تحكين هالحكي كرامتن لاامه ولبناتس مهما كان هو ابوهم
لطيفه: ماتبوني احكي سكروا الموضوع ولاعاد تتكلمون معي فيه
امي فاطمه: يمه تيب ارجعي يمكن ازا رجعتي البيت يتلق زوجته
لطيفه: لا يعني لا مالي رجعه على بيته جعله يخيس فيه هو وذي الكلبه الي معه
نوف: امي صادقه ليش ترجع للبيت احسن شي تطلق ابوي اصلا يبيها تطلع من البيت حتى جلس زوجته في غرفة امي يعني افهميها
اروى: كلام نوف صح امي لازم تتطلق منه بكرامتها قبل لايطلقها هو هالمغربيه اكيد بتلعب بعقله
منال تكلم مشاعل بصوت واطي: امحق بنات بدال ما ينصحونها ترجع يأيدونها والله الي ماطلعت وخليت بيتي للغريبه
مشاعل: انكتمي مالك دخل فيهم يالغبيه احنا الي راح نستفيد نويف اكيد بتجي عندنا وناسه
منال: ههه هه ضحكتيني بترجع علشانا بترجع يالخبله علىشان حبيب القلب نصور
مشاعل: يختي تصدقين بنات اختي ماعندهم حل وسط في حياتهم ابد ياطخه والا اكسر مخه الي متمسكه بكرامتها بزياده والي مالها كرامه بزياده والي عربجيه بزياده خخخخخخخخخ
منال: ههههه حلوه بس اسكتي خلينا نسمع نقاشهم المفيد والممتع خخخخ
امي فاطمه: عيب اليكم بدل ماتقولون لاامكم ترجع البيت تقولون هزا الكلام !
نوف: وليه نقولها ترجع للبيت انا صادقه رجعتها مالها داعي ابد
امي فاطمه تتنهد: كلاص الي انتي تبقينه سويه يالتيفه انا مابكاك تتلعين من البيت بس انتي الى كيفك يمه... يالله مع السلامه تولت اليكم
ام لطيفه: توه خير ياام عبدالله تعتمي معنا" تعشي"
امي فاطمه: معليس مره ثانيه بنتي لهالها بالبيت ...نوف بتروهين معي
نوف: لا بجي فااليل مع فهد
ام لطيفه وهي توصل امي فاطمه عند الباب: ماقصرتي ياام عبدالله واعذريها
امي فاطمه وهي تتنهد: الله يهدي الجميع..... يالله مع السلامه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
جلوى
جهزت القهوه وجبت البساط وفرشته بالساحه برا الجو يهبل وامي فاطمه مسيكينه ماقد جلست تحت رن الجرس ورحت بفتح هاذي اكيد امي ونوف نسوا المفتاح وانا عند الباب
قلت بتأكد: ميـــــــــــــــن؟
............: افتح ام سلطان ال ......................
استغربت و تجمدت بمحلي!!!!!! وش جابها مره ثانيه هنا مابي اشوفها ياربــــــــــيه وش اسوي افتحلها لا لا منيب فاتحه بتمل من الوقفه وبتروح لا مايصير هي سمعت صوتي اكيد عرفت يووووووووه بروح لشذى اخليها تجي تفتحلها وتقولها اني منيب موجود رحت على طول جوا الفله
شذى شذى شذى
شذى وهي تاكل: خير فقعتي اذني وش تبين
قلت بترجي: شذى تكفين روحي افتحي الباب للحرمه واذا سألت عني والا عن امي فاطمه قوليلها هم طالعين موب جاين الحين تكفين روحي بسرعه
شذى:لا ياشيخه احلفي اشتغل عندك انا فاضيتلك منيب رايحه روحي انتي
جلوى: شذى طلبتك
شذى: قلتلك لا ماتفهمين
انا اوريها التبنه مردوده لس اف اف اف ياليتس يمه مارحتوا اموت واعرف وش جابها وش تبي بعد غصب يعني تشوفني بروح عند الباب بشوف يمكنها راحت ياليت... وانا عند الباب سمعت
.... ساعه مافتحوا شكلهم طالعين مافي احد خدامتهم من ردت علينا مارجعت تفتح
...... بنصبر 5 دقايق اذا مافتحوا رجعنا
..... يمه تعبت من الوقفه لو انتي مكلمتهم وعلمتيهم انك بتجين لهم احسن
.... ريما ووجع لا تزعجيني اصبري مافيك صبر
تفاجئت ريما جايه مع امي ساره! بصراحه زاد خوفي انا مابي يكون بينا أي تواصل وزيارات ابي انساهم وينسوني ابيهم ينسون شي اسمه جلوى عفتهم من خاطري وعفت أي احد من طرفهم بس بنتظر هنا لين يروحون اخاف تطلع شذى ويسألونها عني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طلال:
انا الي وصلت امي وريما لبيت عم جلوى لين الحين محد فتحلهم بس انا اشوف ظل رجول من فتحة الباب من تحت اقص يدي اذا ما كانت جلوى لو غيرها فتح الباب على طول ماراح وجاء بس سكت بشوف وش اخرتها معك يابنت عبدالله مهيب علي هالحركات بنتظر دقيقه والله لو ماتفتح انا الي بتصرف
مرت 5 دقايق جن جنوني ونزلت وظل الرجول ورا الباب ماتحرك
نزلت
طلال وانا انزل من السياره معصب: ريما بعدب عن الباب
امي ساره: طلال!وش منزلك مامليت عينك انا
طلال طنشتها وقربت من الباب وقلت بصوت عالي: افتحي الباب يابنت عبدالله احسن لك واستقبلي ضيوفك بالطيب والا والله لااكسر الباب عليك الحين تحـــــــــــــــــــــــــــركي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جلوى
من سمعت صوته تصنمت بمكاني مت من الخوف كيف عرف اني موقفه عند الباب يارب انك تستر والله ان يكسر الباب علي يسويها .... افتح الباب بكرامتي احسن لي ..... فتحت الباب ووقفت خايفه وراه خفت يدخل يسويها
طلال بصوت خوفني : ادخلي يمه خليني اشوف وش اخرتها معها ادخلي ريما
امي ساره معصبه : طلال اذكر ربك وارجع للسياره وانا امك والله ماادخل الى لين تركب سيارتك
طلال : بروح اركب الحين انتي بس ادخلي ... وراح
دخلت امي ساره وريما وسكرت الباب على طول خفت انه يدخل ويسوي لي شي التفتت امي ساره بتسلم ماتعرف انه انا الي فتحتلهم ومن شافتني وهي حاضنتني بقوه وتصيح وصوت صياحها يسمعه البعيد والله رحمتها معقوله تبكي عشاني!
امي ساره وهي تبكي: ياعلني فدا هالزول وش اخبارك ياامي عساك مرتاحه
خنقتني العبره واستحيت منها وحبيت يدها وراسها : بخير الله يرضى عليس بشريني عنس انتي
امي ساره: بخير يوم شفتك وكحلت عيني فيك يابعد عمري ..ياامي هذي ريما اختك بتسلم عليك
التفت لريما وشفتها تبكي اكيد متأثره من امي ساره ومدت يدها لي مديت يدي لها كنها ماصدقت امد يدي وعلى طول حظنتني وهي تبكي مثل امي ساره
ريما متأثره: والله اشتقتلك والله اني احبك صدقيني
اثرت فيني هالكلمه أحبك هزتني من داخلي من زمان محد قالها لي انربط لساني ماعرفت ارد عليها ماعرفت وش اقول اصلا بعدت عني ريما وقالت
ريما: مااصدق انك انتي قدامي الحين تغيرتي ياجلوى تغيرتي كثير
انتبهت ان حنا الى الحين عند الباب قلطتهم جوا والله ماعرفت كيف قدرت اتكلم وانا اقلطهم لين الحين وانا متفاجئه مصدومه بس بداخلي شي فرحان موت ودي اصرخ من الفرحه عيوني بس طايره فيهم ابي استوعب ان الكلام الي قالوه صدق واني ماتخيل هم قالوا يحبوني وانهم بخير يوم شافوني
دخلنا المجلس
امي ساره وهي تجلس: ياامي تعالي جنبي وسولفي معي
رحت وانا متردده وجلست جنبها مسكت وجهي بيدينها ومسحت على راسي وحظنتي مره ثانيه هالمره انا الي شديت بيدي عليها ماودي اني اوخر عنها ابد حسيت وانا بحظنها بالامان والراحه حسيت بشي حلو ولا اراديا تنهدت بصوت مسموع
امي ساره بعيون مليانه دموع: والله مهوب بهواي اني مااجيك ولا اكلمك والله لو الود ودي ان محد رباك غيري بس الشكوى لله وانا امك
ريما حسيت انها تبي تلطف الجو: يــــــــــــــمه ومتى بتفكين جلوى انشاءالله وتخليني اتهنى فيها
امي ساره بصوت حنون: لو علي ماوخرتها من حظني ابد
ووخرت عن حظنها وهي ماسكه يدها بيدي
امي ساره بحنان: يامي عساك مرتاحه في بيت عمك
قلت وانا ارتجف: الحمد الله يمه "وبتردد" ي يمه ترى والله مـ ماكان قصدي اني مااسلم عليك امـ امس
قاطعتني وقالت: معذوره يا نظر عيني لو اني زعلانه عليك ماجيتك اليوم
حبيت يدها وقلت: انتي وشخبارس يمه ولهت عليس
امي ساره: بخير عساك بخير ما نقصني الا انتي
التفت على ريما وقلت: وش اخبارس ريما
قربت ريما مني وسحبت يدي من يد امي ساره
وقالت بصوت مخنوق: عارفه اني مقصره معك ولا اسأل عنك تكفين سامحيني ياجلوى والله ماكنت ادري انك جايه عندنا الا اذا رحتي محد يقولي " سكتت شوي وقالت" وعظم الله اجرك باابوك مادريت الا من امي ساره اليوم
قلت: اجرنا واجرك...
ريما بصوت يكسر الخاطر: طيب تكفين قولي مسامحتك وانا اوعدك اني كل يوم بزعجك بـ اتصالاتي وبتملين من شوفة وجهي بس انتي اهم شي سامحيني
قلت لها: مسموحه ياريما
امي ساره: كم باقليك يابعدي وتتخرجين
قلت لها: هانت خلاص انشاءالله هالترم اخر ترم لي
امي ساره: الله يوفقك وانا امك ويسعدك بدنياك انشاءالله الا وين امك فاطمه ماشفتها ولا مرت عمك
توهقت وش اقولها: امي فاطمه عندها موعد وبتجي الحين ومرة عمي رايحه تزور اهلها.. عن اذنك يمه بروح اجيب القهوه
امي ساره: اجلسي وانا امك ماله داعي تكلفين على نفسك
قلت: ابد الله يرضى عليس لا كلافه ولا شي
طلعت دورت شذى لقيتها راحت وجبت القهوه والتمر ورجعت
ريما بترجي: جلوى تكفين تعالي معنا اليوم ونامي عندنا بليـــــــــــز خلينا نسهر مع بعض وبكلم على غاده بنت خالتي تجي
قلت: اعذريني ريما مااقدر اترك امي فاطمه لحالها انا المسوؤله عن ادويتها مقدر اخليها
امي ساره: بارك الله فيك وانا امك ونعم التربيه والله سلمت يدين الي ربتك
ريما بااحباط: طيب تعالي بكره اتعشي معانا ايش رايك
انحرجت منها مهبوله انا اروح اذاك القصر: معليش خليها بوقتها وانشاءالله اني بجي ازوركم بوقت ثاني
امي ساره: جلوى وانا امك اذا طلبتك بترديني؟
قلت لها: ماعاش من يردس يمه انتي تامرين ماتطلبين
امي ساره برجا: بعد اسبوع بنروح نخيم اسبوع اظهري معنا كلنا بنطلع وتعرفي على خواتي وبناتهم خبرهم فيك وانتي صغيره ..ومنها تغيرين جو
مستحيـــــــل قلت: ماودي اردس يمه بس والله مالي خاطر بالطلعه غير كذا امي فاطمه مقدر اخليها يوم واحد وشلون بتركها اسبوع!
امي ساره: انتي حاولي وعلميني والله ودي انك تطلعين معي فرحيني وانا امك
ريما: الله يخليك جلوى وافقي والله راح اخليك تنبسطين وودي اجلس معك اسبوع لا تردينا الله يخليك وجدتك خلي وحده من بنات عمك تنتبه لاادويتها اسبوع وانتي تعالي
امي ساره: واذا ماتبين تجلسين اسبوع مايخالف تعالي لو 4 ايام اهم شي انك تجين.. ولا تنسين اني انا جدتك بعد ولي حق عليك وانا امك
قلت بتصريف: يكون خير يمه انا بشوف واردلك
المهم راح الوقت علينا بسرعه راح وهم يسولفون علي بكل شي خصوصا ريما الي كانت جنبي طول الوقت
امي ساره: يالله وانا امك انا نستاذن الحين تاخرنا على طلالل مسيكين لنا 3 ساعات جالسين سرقنا الوقت
دق قلبي يوم قالت اسمه قلت: يمه عوضيني بجيتس لي مره ثانيه انتي وريما وتعشوا عندنا
امي ساره: لا انتي الحين دورك عوضيني بجيتك معنا للمخيم
ريما: جلوى عطيني رقم موبايلك راح اتصل عليك اول ماارجع خخخخ تحمليني
انحرجت وقلت: ماعندي جوال دقي على تليفون البيت
حسيت انهم استغربوا ان مامعي جوال
ريما: اوكي خلاص اج اذا كان تليفون البيت بتصل عليك بكره العصر
عطيتها الرقم ووصلتهم لين عند الباب وسكرته وانا طايره من الفرحه كل شي فيني فرحان رقصت وغنيت ودرت على نفسي فيه احلى من السماح ...فيه احلى من قرب الاهل....
.... افرح معي يازمن...وغني وارقص معي.... اخيرا فرحت ...اخيرا ضحكت من قلب.... لقيت احد غير امي فاطمه يهتم فيني.. لقيت اختي لقيت جدتي لقيتهم بعد فراق ارواحنا وقلوبنا عن بعض ...اخيرا التم شملي معهم.. ويصوت عالي اخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بسيارة طلال:
امي ساره بعد ماركبت: السلام عليكم عسى ما طولنا عليك!
طلال على طول : سلمت عليكم والا لا؟
امي ساره:اكيد بتسلم جلوى بنتي متربيه ماتطلع منها الشينه ابد
ريما وهي فرحانه: يناس عليها عسل تجنن تاخذ العقل ارتحتلها راحه مو طبيعه ليتها هي الي عندنا ورنيو عندهم
امي ساره: ريما وش هالكلام !كلهم خواتك
ريما: عارفه ان كلهم اخواتي بس جوجو حبيبة قلبي غير ياي صراحه يمه شفتي وشلون تغيرت مره مره تغيرت صارت تجنن وناسه وناسه ونـــــــــــــــــــــــــــــــــاسه ماراح انوم اليوم من الفرحه اذا جا بعد بكره جيت انا وغاده نزورها تخيل طلال
قاطعها طلال : وش رايك ياريما تسكتين!
امي ساره: وش فيك وانا امك تسكت البنت يابعد قليبي فرحانه بشوفة اختها
طلال بإنفعال: تفرح وتتكلم بالبيت مهوب هنا قفلوا على هالموضوع راسي مصدع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريما
وصلنا ورحت لجناحي على طول فرحانه ياعالم فرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــانه و مااقدر اوصفلكم شعوري لما شفتها حسيت اني انانيه مافي بقلبي رحمه ليه تركتها طول ه الثلاث سنين من غير مااشوفها ليه ماسالت عنها رغم اني عارفه ظروفها لما شفتها حسيت براحه غريبه انسجمت معها بسرعه حبيتها من كل قلبي كان ودي اني ماافارقها ابد ودي اشكيلها واحكيلها عن كل شي بحياتي لاني حسيت ان هي الوحيده الي بتفهمني لااني حسيت لاول مره بمعنى اخت اختي جلوى عجبتني قوتها صح انها بكت بس مسكت نفسها ماناقشتنا بالماضي ماشرهت علي ماعاتبتني كان ودي انها تعاتبني وتقولي ليه قطعتيني بس ماقالت اكتفت بانها تسامحني على طول بردة فعلها هاذي احرجتني حيل بطيبتها يمكن لو انا مكانها صرخت وعصبت ليه توهم يذكروني وتخيلت ان كذا بتكون ردة فعلها بس الي صار العكس وهالشي ادهشني انا من الناس الي افهم الشخص الي قبالي على طول افهم نضراته ايش تعني يمكن لااني اقرأ كثير في كتب علم النفس حسي بنظراتها حزن وهم مكبوت عيونها تحزن نضراتها نفس الشي تحزن كأنها مهمومه او حزينه الله يهديك يايمه ليه سويتي فيها كذا ليه تركتيها لغيرك
وطلال استغربت منه اليوم كيف عرف انها موقفه عند الباب وليه سكتني وماحب انا نتكلم بالموضوع قدامه غريبه صراحه
ترن ترن ترن
رديت بفرحه: غدو فاتك جلوى عسل عسل عسل ياليتك جيتي معنا
مها بزعل: كله منك ليه ماقلتيلي ماراح اقول لااحد حتى انا مشتاقه لها ايش معنى امي ساره تاخذك انتي وانا لا
ريما:ههههههه ولا يهمك بعد بكره بروح لها انا وياك قلتلها عنك
مها : احلفي.. وناسه احكيلي عنها والا اقولك تعالي نامي عندي بليز ونحكي براحتنا ونروح سوا بكره للجامعه
قلت : وفصيل فيه والا لا؟
مها: فيه بس انتي ماعليك منه راح نجلس بغرفتنا
قلت: لا عادي ماهمني خلاص راح اجي بس خلي عشانا مع خالتي سلوى من زمان ماجلست معاها اوكيك
غاده: اوكيك يا حلوه بس لاتتاخرين ياويلك
قلت: دقايق بس وانا عندك
صراحه اتقصدت اني اتعشى مع خالتي هالمره لااني ابغى اشوف فيصل ابي اقهره ابي احسسه انه ماهمني واني مااخاف منه انا بطبيعتي ماتغطى واكشف واطلع عند اولاد خالتي بلبسي عادي
تعمدت اني البس جينز سكني ولبست معاه توب فوشي ماسك وعملت شعري ليس ولبست صندل فلات وكحل وبلاشر وقلوس المهم طلع شكلي حلو وناعم ورحت لهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في فلة الخاله سلوى

غاده: بدري كان تأخرتي بعد
ريما: طيب خليني ادخل اول والا بتجلسيني بالشارع
غاده معصبه: لاانك تقهرين الدقايق صارت ساعه
ريما وهي تبوس غاده على خدها: حقك علي يالحلوه بس انا عارفه ليه معصبه عشاني رحت بدونك لجلوى اعترفي صح؟
غاده: ايه احنا مشاويرنا سوى ليه تروحين عني وانتي عارغه ان ودي اروح! بس سامحتك لانك بتنامين عندي
ريما وهي تتدخل جوا:هههههههه اهم شي جهزتي مئونة السهره
عاده: افا عليك اعجبك انا
ريما: غدو اخوانك فيه
غاده مستغربه: غريبه ايش فيك اليوم تسألين عنهم مو بالعاده خالد طالع وفيصل جو جالس مع امي
ريما : اوكيه خلينا نروح لخالتي بسلم عليها اشتقتلها
غاده تنادي: زمزم زمزم تعالي خذي عباية ريما بسرعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريما
وصلت لفلة غاده ودخلنا نسلم على خالتي
قلت بدلع متعمده وانا اسلم على خالتي: اهلين خالتي كيفك واحشتنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
خالتي سلوى: وانت بعد اكثر ياريومه كيفك وكيف رنو
قلت: كويسين ماعلينا
والتفت لفيصل وقلت بسخريه: اوه سوري فيصل ماشفتك اهلين
فيصل حسيته منقهر رد علي بدون نفس: هلا
خالتي سلوى: ريومه وش هالحلاوه حليانه مره
رديت بدلع: تسلمين خالتو عيونك الحلوه
غاده: ريومه اتجهزتي للمخيم
قلت: اكيد من اول ماعرفت وانا متجهزه وقلت متعمده اني اقهر فصيل: خالتي ماتعرفين اذا تركي ولد خالي راح يروح معانا ياريت يروح
خالتي سلوى: لا مااظن ريومه وش رايك تروحين معنا لدبي
قلت: بتروحين دبي ماراح تخيمين معنا!
خالتي : الا المخيم بعد اسبوع وانا قررت اروح دبي بعد بكره
قلت: لا غاده بتروحين
غاده: لا راح اجي انام عندكم جهزيلي مكان
خالتي: كيفكم انتو الخسرانين بروح انا ولمى و هند اختي
قلت مستغربه: ماما بتروح ما قالتلي!
خالتي: توها مقرره الحين من شوي سكرت التليفون منها
حلو فرصه نروح ونجي لجلوى على راحتنا: اوكيه تروحون وترجعون بالسلامه
غاده: ريوم شفتي سنوات الضياع اليوم
قلت متعمده: ايه شفتها ياي ياغدو يحيى يذبح يخقق ياليتني اتزوج توركي راح اعيش متهنيه طول عمري
فيصل بانفعال شوي: الحمد الله العقل نعمه كلامك اذا دل على شي يدل على سخافتك وسطحية تفكيرك
قلت بنعومه وبدلع: اوكيه مو مشكله انا سخيفه وتفكيري سطحي ليه تنفعل فيصل انا قلت الي احس فيه وين الغلط
فيصل بنظرات تخوف: اقول نقطيني بسكاتك
قلت ببرود: تامر امر يافيصل انت اخوي ومايهون علي مااسمع كلامك
غاده تغير الموضوع وتكلمني بصوت واطي: رييم ايش صار على الي خبري خبرك" تقصد جلوى"
قلت بصوت عالي شوي عشان يسمعني فيصل: ههههه يجنن يجنن وعسل ارتحت وانا اتكلم معه وش اقول وش اخلي يبغالها جلسه اقولها لك بعدين
رفعت عيني بشوف فيصل شفته يناظرني بااستحقار من فوق لتحت شكله سمع الي قلته ابتسمتله ورديتله نفس النظره


ناويلك على نية
بس إنت اصبر إشوية
إذا ما علقك فيني
وهواك يصير بيدية
والله لشغل أفكارك
وأشعل بالهوى نارك
وأسكن قلبي بدارك
وأعلمك الرومنسه
ودي أسمع أنا أحبك
بصدق يقولها قلبك
وأشوف الشوق يلعب بك
بالروحة وبالجية

مذهلة الخليج 24-10-08 02:12 AM



يسلم على الجزء اف وخيرا
الله يقوم الولد لج بالف سلامه وتفرحين فيه يااارب

الجزء اليوم رغم ان قصر الى ان فيه من الامور الكثيره

تصدقين ريما على كثر محسنها بس الامور السياء فيه اكثر يالله هالبنت عقلها صغير ولا احد راح يعرفها كيف تكون ذكيها وتحترم نفسه ودينه وتبديهم على المحاسد مع فيصل غير جلوي
خطوه حلوه تعرف جلوي على اختها ورجوعها لي حظن جدتها
ياربي وش ذا التخلف بنت لطيفه ابغي اربيهم من جد وجديد يرفعون اضغط والله وش ذا الغباء يبغون امهم تطلق والله اعقولهم صغيره
اروى تدرين والله جد تستاهل يتركها لان بي كل بساطه((من تغلى تخلى ))خل تغليها ينفعها

طلال عين السيح لي زارا عجبني موقف مع جلوي خخخخخ مايبي يسمع عنها لان يتقطع يبغيها مافي غيره راح ياخذه

وننتظر باااقي الاجزء بي فارغ الصبر والله يفرج كربج يااارب وتقرين عينج بي خروج ابوج من المستشفى بسلامه
مذهلة


reem99sh 24-10-08 02:41 AM

نجمة ربي يقوم لك الوالد بالسلامة ويسرك بعافيته..

الجزء قصير ....بس رائع كالعادة

ريما ..شخصية حلوة و طيبة ...بس موقفها مع فيصل وعنادها له ..أحس انه زايد عن حده..

جلوى ..لما ذا الوقت وهي شخصية مترده ...بس تصرفها مع جدتها و أختها..حلو

طلال .. أعتقدما حب يسمع عن جلوى لان كثير متعلق فيها..

عائلة عم جلوى متفككها وكل واحد ما يفكر في الثاني...



ربي يعافي والداك ...ويخليه لكم ..

BENT EL-Q8 24-10-08 11:26 AM

اول شي
معذورة يا قلبي
وان شاء الله يقوم ابوج بالسلامه
ثاني شي
البارت حلو وتسلم ايدج عليه حتى لو كان قصير:)

جلوى
قويه من برا ضعيفه من داخـل...بس هذا الي لازم تسويه ولا بياكلون حقهـا واهي ما تقدر تقولهم شي نفس امهـا فاطمـه...عجبتني ام صالحـه لما قالتلها
نواف عاد ماا لقيتي غيره!!
ترا ممكن يكون زين ويساعدهـا ضد ابوه بس مادري يظل فهد أأمن منه

ريما
تقهر وتكسر الخاطـرواحبهـا شلون صارت مادري هع
تقهر بتصرافتهـا مع فيصل اوك انتقمي منه بس مو جذي
تكسر الخاطر ان مافي احد يقولها غلط الي تسوينه صج كبيره وعندها عقل بس بعد تحتاج احد يقولها وانا حاسة عن هالاحد اهو جلوى
اكثر شي عجبني فيها انها ما احتقرت جلوى وعاملتها زين

طلال
سخــــــــــــــيف
محد قاهرني كثركـ

فيصــل
احس الدخان بيطلع من راسه وشوي ويشب حريجه لما سمع كلام ريما
والله يستر شرح يسوي

آخر شي
اخذي راحتج ولا تظغطين على روحج
متى ما قدرتي تنزلين نزلي
تقبلي مروري

س,S, 24-10-08 02:59 PM

اولا الحمدلله على سلامة البابا

وجعلها خاتمة الشر له ولكل مسلم

وثانيا معذوره خيتو اكيد روحه ورجعه له الله يخليه لكم يعني مافيه وقت


قصه رااااااااااااااااائعه راائعه بمعنى الكلمه

الوصف خيااااااااال

كان القصه واصحابها يعيشون بيننا

جلوى آه ماذا يخبيء لك الزمن انتي وماما فاطمه

اتوقع راح تموت ماما فاطمه او تجيها جلطه بسبب سوايا ابنها احمد

وتموت بحسرتها وجلوى راح تحتار وين تجلس عند عيال عمها او جدتها ؟؟؟؟؟؟؟

واتوقع راح تعيش مع ماما ساره وجدو ويعشقها طلول ويتزوجها :)

الام الفاشله هند راح تمرض ولايعتني فيها الا جلوى :) وش رايك فيني ؟

وهذا اللي ببالي الحين :)

ارادة الحياة 24-10-08 03:56 PM

السلام عليكم
اولا الف لابأس على الوالد والله يشفي ويخلي الكم
نجي نعلق على الجزء الذي كان من حصة جلوي دون منزاع
انفعالاتها الداخلية وتذكرها للماضي كان حقا امرا محزننا صعب تظهر القوى وانت عبارة عن كتلة من الضعف وكل من حولك يشعرونك به اذا من اين تستمدها حتى تظهرها ربما ام صالحة كانت منقذ لشخصية جلوي من الانهيار اتخذت منها قدوة وكانت نعم القدوة والناصحة

استقبال جلوي لجدتها واختها
على الرغم من ترددها في استقبالهم ولولا طلال وانتباه الى القدمين المرابضتين على الباب كان من الممكن ان تذهبا دون روئيتها
اعجبني هذا المشهد وصفته بدقة ووصل لنا الوصف موفقة
نجي على الاستقبال هل تعرفين حتى لو كان قلب الانسان صخر لايمكن ان يتحمل من هذه الدموع خاصة الصادقة منها فهي تصل الى القلب مباشرة دون رادع واكيد جلوي حست بها
رائع جدا وصفك لفرحتها بأهلها ورائع جدا وصفك لفرحة ريم بروئية اختها صدقيني المشاعر الحقيقية لاتحتاج جواز سفر من اجل الوصل فهي تصل دائما حتى وان طال البعد وهذل حال ريم وجلوي صدق مشاعرهم قربهم في ساعتين رغم الافتراق الذي دام ثلاثة سنوات

ريم على الرغم من صفاء نيتها الان ان ما تقوم به هو قمة الغلط يعني بالمختصر ما تقوم به هو اغراء مبطن
وهذا امر صدقيني هي تهين نفسها قبل اهانة فيصل
اكثر شي يعجبني انك تكتبين المشهد وتبينين ان هذا التصرف سيئ شكرا لكي لانك تنبيهين على هذه الامور

لطيفة
هل تعرفين انا ضد ان تترك المراءة بيت الزوجية في حالة حدوث مشكلة او حالة زواج الزوج عليها
هذا يعني تصريح منها انها فشلت بالمواجهة وانها امراءة تنازلت عن مملكتها بمنتهى البساطة لتبقى اما ان تتأقلم مع الوضع اما ان يتغير الوضع
اما ما فعلته لطيفة فهو استسلام الاذا كانت كارهة للحياة مع هذا الشخص عندها ممكن تكون معذورة
نوف والتمسك بالكرامة
لا ادري هل هو تمسك بالكرامة ام تعذيب لطليقها حتى يعرف قيمتها اذا كان الاول فهي على خطأ الكرامة لاتعني ان لانسامح من اخطأ بحقنا هل تتظرر الكرامة اذا قبلنا اعتذار شخص وبدأنا معه صفحة جديد
اما اذا كان انتقام فأعتقد انها تمسك سكينة ذات نصلين نصل موجه الى روحها والنصل الاخر الى روح زوجها
أي أن الأذية واحدة
اعتقد الافضل ان تفكر قبل فوات الأوان أي انسان حتى اذا كان صديق ممكن يعتذر مرة او مرتين اوثلاثة مرات او عشرة ولكن لن يستمر بالاعتذار العمر كله هذا امر فوق طاقة البشر

عزيزتي وفقتي في ادرة الحوارات
ولكن زواج والدي جلوي لازال غامض فمتى اوان حله لكي نعرف لماذا هذا النفور منها
بشوق كبير ننتظرك

همسة عزيزتي حاولي ان تتفاعلي من قراءك صدقيني تفاعلك يعود على قصتك بكثير من الفائدة وعن تجربة اقول بتفاعلك مع القراء تزيد عدد قراءك وتثري قصتك بنقاشات تساعدك في كتابتك للقصة وربما تعطيك حلول انتي غافلة عنها >>همسة طويلة مو

زارا 25-10-08 12:25 AM

السلام عليكم..

اوول شي الف لاباس للوالد والله يشفيه ويعافيه ياارب ويطلع لكم بالسلامه..وطهوور ان شااء الله..وماا الومتس والله لوو تطولين ماتنزلين شي بسبب الوالد.. الله يخليه لكم ياارب..

وثاني شي.. اعجبني الجزء هذاا مره.. واكثر شي اعجبني فيه انتس سلطتي الضوء على جلوي وخصووصا على فتره من فترات حياتها من سنوات وخصوصاا لما كانت بسن المراهقه والا حتقار والانتقاص اللي كان يجيها بسبب جدتها.. ومع هذاا وهذاا احلى شي فيها انها هي اللي اهتمت بهالجده ومااتقدر تعيش بدونها وتطيعهاا بدوون نقاش باي شي تقووله..

جلووى : تدرين جلوى اكثر شي يعجبني فيتس انتس تتصنعين القوه وبنفس الوقت مرات ما يعجبني لما يكون هالتصنع ممكن انه يكسر ظهرتس وانتي تتدعين القووه.. بس اللي فعلاا اعجبني فيتس انتس قررتي تمشين مع الظرووف وتشوفين مصلحتس انتي وجدتس.. زي لما رحتي لمرة عمتس و حاولتي تكونين قريبه منها خووف على نفستس وعلى جدتس.. انا ماا احب هالاسلووب لكن في حالتس انتي ونظراا لانعداام اللي ممكن تلجئين لهم.. كانت هذي فكره صاائبه.. يعني اكوون مع القووى وماا اتخذ منه موقف وهو ممكن انه بيوم يمكن ينفعني.. وخصووصا انتس انتي بالذات كنتي محاربه من راعية البنت لطيفه.. وقمت اعجابي فيتس يااجلوى لما جت جدتس وبالاول رفضتي تفتحين الباب .. وبالاخير لما فتحتي الباب وشفتي دمووع جدتس الصاادقه طااحت كل اعتراضاتس وهناا طلع اصلتس الطيب .. وتربيتس اللي سااهمت فيها جدتس بدوون تدخل من ام ولاا ابو .. واللي كان يغلب عليها الحنان.. واعجبني جداا تقبلتس لريما وما حسستيها بتانيب الضمير ولا عاتبتيها على عدم التواصل معتس بالسنوات اللي فاتت.. كل دووورتس اليووم حلوو. بس المفاجأه الحقيقيه لي.. الشخص اللي تبين تكتبين البيت باسمه؟؟؟؟؟؟ فاجأتيني جداا بانتس تبين البيت يكتب باسم نواف.. ليش نواف بالذات؟؟ وانتي عارفه انه شخص غالبا فاقد..هل الاختيار هذا لانتس واثقه انه مع امه ضد ابوه...؟؟ طيب ماخفتي انه ممكن عشان يقهر ابوه يكتب البيت باسم امه ويخليتس تعضين اصاابع الندم على هذا؟؟؟

تدرين والله مرات احس ان نواف شخص منااسب لتس مره وانسب حتى من طلاال.. بس لوو يكوون صااحي ويترك هالبلى اللي هو يشربه بيكون فاارس احلاام على قدر عاالي من الشهاامه..


طلال.. امممممممم.. انا اقوول انك ذيب.. هخهخه.. والله ماشاء الله عليك شخصيه صدق.. وموقفك رووعه مره اعجبني لما رحت وهااوشت جلوى عشاان تفتح الباب لجدتك.. صراحه الموقف هذا من احلى مواقف الجزء اليووم.. بس عاد لما زهقت من ريما وهي تتتكلم عن جلووى ليييييييييييش؟؟ هل لانك تحبها والا لانك عصبت من تصرفهاا مع جدتك؟؟؟؟

ريما : شوفي يااريما انتي اعجبتيني مره مرره مرره مع جلووى.وكيف كان لقاائتس فيها طبيعي جداا وكيف انتي فعلاا بينتي لها الشووق .. بس موقفتس مع فيصل كان ودي اني مسطرتس فيه.. تبين الصراحه انا اعتبرتس فيه قمة قلة الادب.. وش هذا انتي وين عايشه.. وبعدين كيف تطلعين كذا قدام الاعراب بدوون غطا ولا حجاب ولا عباايه.. لايكون انتي مفكرتهم اخواان لتس وحنا ماندري.ز وحتى الاخوان ماااينلع قداامهم بهالصوره اللي انتي طالعه فيها قدام فيصل.. عموما انا اتوقع بواذن الله ان حالتس هذا رااح يتغيير من يووم تصيرين تروحين عند جلوى .. عند جلوى بتعرفين كيف الهنديه ربت .ز وكيف بنت العز امتس ربت.. وفرق بين التربيتين ..
عموماا انتي ياريما زودتيها.. وجايه الحين حاطه راستس براس فيصل وتبين تنتقمين منه .ز وانتي تقولين ماا احبه.. اذا كله هذا وانتي ماتحبينه اجل وشلون لو ماكنتي تحبينه..

عذبه او نجمه.. لاحظت اليوم تطوور بالوصف.. اتمنى تستمرين بقووه...

موفقه عذبه ونستنى الجزء الجااي بكل شووق.. وباذن الله الجزء الجاي ينزل والوالد بينكم..

NONO123 25-10-08 05:39 AM

صباحج خير عزيزتي اول شي سلامات للوالد الكريم وخطاه السو وربي يحفظه ويخليه لكم

قصتج مرررررررررررررررره حلوه و اعجبتني ويمكن الي عجبني اكثر فيها هي



جلوووووووووووي/هذي البنت تركيبه حلوووووووووووووه هشه من الداخل وقويه من الخارج كل حزن

العالم فيها وكل المهم ومع هذا فيها قوه تهز جبال يعجبني فيها برهاااااااا بكل الي جرحوها واهانها

و اولهم امها يعجبني فيها تماشيها مع ضروفها رغم كرها لهذي الضروف بس هذا فيه مصلحتها ومصلحت

جدتها ما تدري الايام الجايه وش تخش لهامسكينه تكسر خاطري حبها حب بدون امل او بالاحرى بدون

ملامح في اشياء كثيره تفرق بينهم اكثر من الي تجمعهم الله يعينها صعب تحبين وتحسين حبج بدون امل

صعب تحسينه مثل السراب ما تقدرين توصلينله يعجبني فيها قدرتها على المسامحه بعد كلمت احبج من

اختها احسها فاقده احساسها بهذي الكلمه وبقيمتها من الناس الي نحبهم ونبغي وجودهم في حياتنا

بس بشكل عام هي شخصيه تعجبني حيل


طلال /هههههههههههه ايوه يا خطيرررررررررررررررر مره قوي تستقوي عليها ليش الي سوته غلط صح

بس بعد معذوره ولها الحق فيه ما كفها الي يجيها كل مره تطب فيه بيتكم النحس من امها انا ابي اعرف

الناس ليه تجيب اعيال اذا عجزانه عنهم وانت لا تسوي روحك قوي عليها استقوي على الحق مو على

الغلط ليه ما تشوف عمتك المصون ولا جدك المحترم الي ما تذكرها الا عشان يبي يكسر راس عمها

و الناس ما تتكلم عليه والله والجد يبيله رفسه عدله اوووووووووووف ما ينرفزني الا الناس الي من هذي

النوعيه الي همها المضاهر والشكل الاجتماعي ما همتها الانفوس الي تعيش معاها وتستحمل قرفها

انت مرررررررررررررررررررررره ما تعجبني الانسان القوي الي يشوف الغلط مو في شي وشي يعني

اتنقى الي يعجبني و اسوي فيه اني رجال و صاحب نخوه وفي الباقي اطاططي راسي و اسوي

نفسي ولا كن الموضوع يمت لي بصله يا عمي روح بس


ريما/ربي انا لو اطولج رانت بعصى على اجنابج الحين انتي ما تعرفين تفرقين بين الحلال والحرام

عاجبج انج تعرضين نفسج على كل رجال كنج بضاعه انا لو من فيصل ناحرج اول على الكف و الثاني

تفاهتج وصغر عقلج وعبطج اول شي كلهم ما يحلون لج عشان تستعرضين جدامهم ثاني شي وهو

المهم وين رادعج الديني وين خوفج من رب العباد اعنبو انتي ما انتي صغيره انتي معرده وتعرفين

تفرقين بين الصح والغلط والي انتي تسوينه غلط انتي تلعبين بالنار و النار ما تحرق الا رجل واطيها

والي تسوينه مع فيصل ما هو الا اشعال فتيل سوف ينفجر بوجهج وان شاء الله يذبحج ونفتك منج


عزيزتي قصه حلوووووووووووووووه وسرد حلوووووووووووو واعذريني على التطويل ولنا عوده قريب

واسمحيلي بعدم استعراضي باقي الشخصيات بس انا دايم اركز على الاشخاص الي يعجبوني والي

اكرهم ولي تعليقات عليهم تسلمين يارب وسلامت الوالد مره ثانيه تحياتي لج

Sky_star 28-10-08 11:29 AM

هلا والله بنات
كيفكم انشاءالله بخير

كتبت لكم هالبارت وعارفه انه قصير واتمنى انكم تعذروني لأن ماعندي وقت اكتب اكثر من كذا وقتي مظغوط مابين الوالد والجامعه

وامس فضيت شوي وكتبت لكم هالبارت ماحبيت انكم تنتظرون لحد مايطلع الوالد من المستشفى


"الروايه مخلصتها بس مشكلتي كاتبتها علة وق ماكتبتها على الوورد وهذا الي مأخرني ولا ودي انزلها لكم كامله"

Sky_star 28-10-08 11:31 AM

جلوى:
امي فاطمه: كساره ماسفتهم تلعت من بيت اهل لتيفه ورهت للكياط عسان كذا تأكرت يمه
جلوى: هم بعد ماطولوا بس 3 ساعات
امي فاطمه: يمه ادا تهبيني روهي معهم للمكيم انا لاتكافين الي نوف اندي اجلسي 3 يوم وتعالي معليس يمه
جلوى: يمه بس من يوديني ومين بيجيبني المخيم بعيد ورى الثمامه بين وبينه 2 ساعتين ونص واذ طلعت معهم بضطر اجلس معهم اسبوع كامل وانا صراحه ماابي حدي اجلس 3 ايام غير كذا لا
امي فاطمه: تيب انتي كلمي اومك ساره وقولي لها وسوفس وس بتتقول عساني يمه الله يكليك لي
جلوى: طيب افرضي نوف مارضت تجلس؟
امي فاطمه: انساءالله انها بتجلس
جلوى: اذا وافقت بروح والله عشانك بس يمه ولا انا مابي اروح
امي فاطمه: الله يرضى اليك دونيا واكره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

نوف
رجعت لبيتنا وكل الي ابيه اني اوصل غرفتي بسرعه وافجر دموعي الي كنت حابستها من اول ماسمعت الخبر صدق الي سمعته صدق

ناصــــــــــــــــــــــــــر خطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب

مستحيل طيب وانا انا الي حبيته انا الي كنت مستعده اضحي با أي شي عشانه بالاخير يخطب يخطب بنت عمه صديقتي فهده ليه ودي اعرف ليه وش ذنبي اني حبيته وتعلقت فيه ليه مااشوف منه الا الصد والنكران.. لهاالدرجه انا مااسوى شي عنده.. ليه.. هنت عليه.. ليه ماحبني مثل ما احبه.. حبه في قلبي كبير ماينوصف. حبه يمشي بوريدي مثل الدم..ارخصت نفسي له ترجيته يحبني ولا فااااااااد ليه ودي افهم ليه لـــــــــــيه ليـــــــــــــــــــــــــــه ...بنيت عليه احلامي وامالي وحياتي الجايه معقول هالاحلام بتنهدم

وش معنى فهده بالذات كيف عرفها والله مايستاهلها الخاينه ليه ودي افهم ليه

ليه حظي كذا الي احبهم يبعدون عني ليه فهده اعز واغلى صديقه عندي خانتني وباعت عشرة 12 سنه في لحظه وفي الاخير داست علي مثل ماتنداس الحشره شوهت شرفي وعرضي بس الله ستر علي الله يستر عليك يالي علمتني عنها مثل ماسترت علي دنيا واخره .. ماكنت اعتبرها الا مثل اختي واعز افرح اذا فرحت وازعل اذا زعلت وثقت فيها اكثر من ثقتي بنفسي ..هنت عليها ليه باعتني للغريب ليه وليه وليه ... و ناصر الي حبه في دمي يسري مابادلني شعوري وخذ فهده بدالي .. ليه كذا يصير معي وش سويت غلط بحياتي عشان يتعاملون معي كذا والله اني احبهم كنت مستعده اضحي بأي شي عشانهم سلمتهم قلبي وداسوا عليه ......ليه الي احبهم عمرهم ماحبوني.. ليه ياربي ليه

......الي ماخذ عقلس يتهنى فيه
مسحت دموعي على طول: جلوى متى جيتي ماانتبهت عليك يالسكنيه؟
جلوى بقلق: نوف ! بسم الله عليس وش فيس تصيحين
تلعثمت ريما وقالت:: هاا لا بس العطر دخل بعيني ولين الحين محمره
جلوى تمسك يد ريما وبحنان: افا عليس يا نوف تخبين علي انا اختس فيه شي مضايقس علميني يمكن اقدر اساعدس ما يهون علي اشوفس كذا
جلوى تمسح على شعري: ابكي نوف طلعي كل الي في خاطرس لا تستحين مني
نوف تبكي: اهه اهه ليه ياجلوى محد يحبني ليه الي احبهم مايحبوني ليه علميني تكفين اهه اهه ليه خانتني ليه وهو ليه ماحبني ليه علميني ليه ليه خطب وهو يدري اني احبه
جلوى بصدمه : ناصر خطب!
ريما: ايه خطب خطب بنت عمه ياجلوى خطب فهده الحقيره فهده الي حاولت تعلب بعرضي وشرفي فهده الي كانت صديقتي حرام حرام ياخذها والله حرام
جلوى: نوف حبيبتي لا يضيق صدرس كل وحده ماتاخذ الا نصيبها والي ربي كاتبه لها ماتدرين يمكن خيره لس انس ماخذتيه محد يستاهل ان نضيق صدرنا عليه الله بيعوضس بلي احسن منه !
ريما والدموع ماليه وجها: بس انا احبه احبه ياجلوى افهميني
جلوى: نوف والله فاهمتس و عارفه انه مهوب وقته اني اعاتبس بس حبس من اوله غلط تذكرين يوم قلتلس لاترخصين نفسس له ولاتقللين من قدرس هذي هي النتيجه خذ وحده غيرس مرخصه نفسس له ماخليتي لنفسس لاقيمه ولا قدر عنده ...بدال مايفكر انه يحبس خليتيه يفكر وشلون يفتك منس. الي سواه شي طبيعي وشلون يحب وحده مرخصه نفسها ما استحت ولا خجلت منه حتى لو كانت قريبته .انتي الي جبتي هالشي لنفسس فتحملي كل الي صارلس.... ماابي اكون قاسيه عليس بس ترى مالس امل معه..شيليه من بالس من عافس عيفيه ولا تفكرين فيه.. واحمدي ربس واشكريه ان ناصر طيب ويخاف الله وردس وعلمس شعوره ناحيتس من اول مره ..مهوب خبيث ولعب عليس وصار شي بينكم وقتها صدق بتعضين اصابعس ندم وبتندمين على كل لحظه تجرأتي فيها عليه.....خلاص انسيه وخلي الي صار معس عضه وعبره لس.. البنت يا نوف تنحب لحياها واخلاقها وكرامتها وعزة نفسها.. لو كل وحده تحب وقالت للي تحبه اني احبك كان ولا بنت اعرست وياما بنت بتفقد اغلى شي عندها بسبب هالكلمه ..يانوف ياما بنات كتمو حب كبير في قلوبهم هاالحب يحرقهم وياألمهم في كل لحظه وتحملو لاان ايمانهم وحياهم يمنعهم انهم يجهرون فيه وعوضهم ربي باازواج صالحين قدروا يمحو أي اثر حب قديم في قلوبهم من ترك شي لله عوضه الله خير منه ...خلي الي صارلس درس وتعلمي منه ومن هالحظه حاولي تنسينه ولا تفكرين فيه لا تصغرين بعينه اكثر من كذا.. وابدي صفحه جديد بحياتس اذا تبين راحتس

ريما: بس الي خذها فهده يا جلوى فهده انتي ماتعرفينها مثلي
جلوى: مين فهده هي كانت صديقتس؟
ريما بصراخ: هه صديقتي وليتني ماعرفتها ولا صادقتها ليتني مت قبل لا اشوفها دمرتني ياجلوى داست علي قتلت ثقتي بغيري
جلوى مستغربه: نوف وش جاس منها؟ تراني مافهمت شي
ريما بحزن كبير: خانتني وباعتني صداقة 12 سنه داست عليها بلحظه كنت اعتبرها تؤام روحي عزيتها واغليتها من كل قلبي كنت اعتبرها اختي وصديقتي عمري مازعلتها او غلطت عليها وبالاخير تجازيني بالخيانه طعنتني بظهري حاولت تلعب بعرضي وشرفي استغفلتني وضحكت علي مااكتشفتها الا من الرجال الي علمني عنها
جلوى :رجال! أي رجال؟ وش دخله بالموضوع؟
ريما: الي بقوله لك امانه عليك مايطلع ماابغى احد يدري عنه اوعديني ياجلوى
جلوى: وعد نوف علميني لا تخافين سرس في بير
ريما: مره كنت طالعه لقيت سياره سوداء فيها رجال عند باب بيتنا قلت يمكن واحد غلطان او واحد من اولاد جيرانا ولا اهتميت وصرت كل مااطلع اشوف السياره وفيها نفس الشخص عند الباب
وجا يوم وكنت طالعه الصبح بروح للجامعه وشفته موقف خفت قلت وش جابه الصبح ركبت السياره على طول توني بسكر الباب ماتسكر رفعت عيني وشفته ماسك الباب خفت بغيت اموت جلست اصرخ
نوف بصراخ: بعد يدك انت وش تبي يالحقير بعـــــــــــــــــــــد
.... ... ولا كلمه لاتصرخين خذي الرقم وكلميني ضروري
نوف بخوف: الله يخليك رح وخر عني انا ما اعرفك كيف تبيني اخذ رقمك تكفى رح ماله داعي تفضحني عند الجيران
..... لا تخافين انا مابي منك شي نوف لاتخافين
نوف بنفس الخوف:ا انت تعرفني مين انت؟ وش تبي مني.. خذ رقمك وابعد انا ماني من هالنوع والله العظيم
..... اسمعي قلتلك لا تخافين وقصري صوتك كلميني الساعه 5 العصر ضروري لمصلحتك وانتبهي فهده صديقتك لا تدري انتبهي
وراح
من الخوف الي فيني ماقدرت اروح الجامعه رجعت دخلت البيت وعلى طول على غرفتي والله ياجلوى ماعرفت كيف وصلت لغرفتي احس اني اسمع دقات قلبي من الخوف ماعرفت انوم ولا عرفت اسوي أي شي حسيت الوقت طويل ابي الساعه تجي 5 واشوف وش يبغى مني بالبدايه خفت اني اكلمه بس سبحان الله ماادري ليه كنت حاسه ان الموضوع الي يبيني فيه مهم يمكن لانه قال اسم فهده صديقتي ماادري احترت وقتها اكلم فهده واعلمها ولا لا بس تذكرت انه قالي مايبي فهده تدري المهم جات الساعه 5 وقررت اتصل عليه مثل ماطلب مني
وكلمته
نوف بصوت خايف: الو
........:نوف
نوف برجفه: نـ عـ م وش تبـ ي
....: نوف اسمعيني قبل كل شي احلفلك اني طلبت منك تكلميني لشي فيه مصلحتك يابنت الناس اسمعي كلامي زين وياليت تصدقيني بكل كلمه اقولها انا لو مهوب خوفن عليك وعلى سمعتك واني معتبرك مثل اختي وعرضك عرضي ماتعنيت ووقفت عند بابكم ايام لين قدرت اني اكلمك فهده صديقتك او الي انتي معتبرتها صديقتك ابتعدي عنها هالبنت تخونك وتلعب بعرضك من وراك
قاطعته بعصبيه: انت وش تقول... أي تخون واي عرض الي انت تتكلم عنه انت واحد كذاب وحقير على بالك بتلعب علي والله ان شفتك عند باب بيتنا مره ثانيه لاابلغ عليك الشرطه رح وقف عند بيوت الحثاله الي مثلك مو عند بيتنا سامع
" قطعت الخط على طول وجلست اسب واشتم فيه على بالي انه جالس يلعب علي ماصدقت ولا شي من الي يقوله الحقير واتصلت على طول بفهده لقيت جوالها مقفل كنت بعلمها عن الي صار .. عمري بحياتي ماعصبت مثل هالمره من العصبيه ماقدرت افكر بالكلام الي قاله لي الي استنتجته انه يلعب علي وانه واحد كذاب .... بعد 10 دقايق وصلني مسج فتحته على طول وانصدمت صدمة عمري بلي قريته مانسيت الي كتبه ابد لدرجه اني حفظت الرساله في جوالي القديم دقيقه بجيب الجوال واقراها لك
كان مكتوب
.....اسمعي يابنت الناس مهوب انا الكذاب ولاهوب انا الي العب بأعراض الناس والي سمعته منك بعتبره زلة لسان .. وفهده الصديقه الي انتي مأمنتها على سرك وصورك تراها راسله صورك لااخوي على اساس انها هي وقالت ان اسمها نوف بنت أحمد ال...... وتكلمه على انها انتي ووصفتله بيتكم على اساس انه بيتها اتفقت هي وياه في الجامعه ومشى وراكم بعد ماوصفتله نوع ورقم السياره وعرف البيت...والي سوته مع اخوي اكيد بتسويه مع غيره نصيحه لوجه الله اقطعي علاقتك فيها وخذي صورك من عندها باين عليك انك محترمه ومتربيه فااقطعي كل صلتك فيها احسن لك قبل ماتورطك بشي اكبر واذا تبين الدليل صورك عندي وتسجيل مكالماتها مع اخوي عندي برسلها لك بكره الصبح مع السواق في نفس سيارتي حتى محد يشك"
بعد ماقريتها ياجلوى انهرت حسيت الارض تهتز من تحتي والدنيا بعيوني سودت ماقدرت اصدق رجعت وكلمته مره ثانيه
...الو
نوف وهي تبكي: الله يخليك قلي الكلام الي انت كاتبه كذب اهه اهه اهه واني اتخيل مستحيل فهده تخوني والله مستحيل
........:لاتبكين عليها هذي ماتستاهل دمعه وحده منك ربك ستر عليك ويحبك اكتشفتي حقيقتها قبل لاتضيعك بخيانتها لك
نوف: طيب كيف عرفتوا انها مو هي كيف يمكن غيرها او احد يتبلى عليها
....: لا هي اخوي حس انها كذابه واستغرب انها كيف ترسل صورها وتعلم عن اسمها بالكامل من ثالث مكالمه فطلع الرقم الي تكلم منه صار سوا مسجل بااسم هندي فشك اخوي ويوم طلب منها تطلع معه لقهوه رفضت وشرطت عليه انه يكون مكان عام واتفقت معه في المملكه و شرطت عليه بعد انها ماتفتش بحجة انها خايفها ان احد يشوفها فوافق اخوي وطلع معها وبالفعل ماكشفت ولابين شي من وجهها وبعد ما طلعوا ولحقها اخوي من غير ماتدري لين بيتها وعرف البيت وسأل الجيران عنه وقالولاه ان هذا بيت ال.....وسأل سواقها بعد يومين بعد ماعطاه 500 ريال عن اسم البنت الي وداها للمملكه وعلمه ان اسمها فهده وانها البنت الوحيده بين 5 اولاد
نوف وهي ترتجف:ط يــب و وبعديـ ن
......:جا وعلمني عن الي صار وعطاني الصور والله الشاهد ان حنا لا نسخنا عليها ولا شي وانها عندي انا باالحفظ والصون...واخوي الله يهديه رفض يعلمها انه عرف حقيقتها قال انه بيلعب عليها مثل مالعبت عليه نصحته بس ماسمع نصيحتي وعالعموم الصور الي عندي بتنرسل لك بكره في ظرف مع السواق بنفس وقت روحتك للجامعه عشان ابري ذمتي مع السلامه اختي وانتبهي لنفسك ولاعمرك تعطين صورك لااحد
قفلت منه ورحت على طول لبيت فهده وواجهتها واعترفت جلست تصيح وتترجاني اني اسامحها تحسبني بصدقها وههددتها ان ماعطتني صوري الي عندها راح اعلم اخوانها وابوها خافت وعطتني كل الصور ال لي والصور الي انا وياها مع بعض حرقتها في حمامها وانا اشوف ومن القهر الي فيني عطيتها كف في وجهها وطلعت

جلوى باانفعال: حسبي الله عليه ونعم الوكيل الله لايوفقها في حياتها ان شاءالله هذي مهيب انسانه هذي شيطان
ريما: واخبث الشياطين بعد... خلاص راحت ايامها ونسيتها ...
جلوى: طيب ليه ماتقولين لخالتس عنها الي اعرفه ان ناصر محترم وحبوب حرام يأخذ وحده مثل هاذي
ريما بسخريه: وش يدريك يمكن تتعدل على يديه! مالي دخل فيه لو اعلمهم ماصدقوني وبيقولون اني اتبلى عليها لان ناصر مااختارني انا ...خلاص جلوى على قولتك الي عافني لازم اعيفه


كنت اظنهم الاصحاب الاوفياء ولكن ؟؟؟
صدقوني يا من كنتم اسميكم اصدقاء لن تكسرني حماقاتكم
فان قلبي اكبر منكم ولست مذنبة اني قدمت الورد لكم وقابلتومني باشواك ادمت ايدي
فلا اسف عليكم ابدا
واليكم كلمات قلبي
ما اسهلها من كلمات وما اصعبها من احاسيس
احاسيس تفت الصخور والحديد
وما اصعبها من حياة عندما يخون الصديق بك ويجعل منك اضحوكة للا الاخرين
مؤلمة جدا تلك الاحاسيس حتى الموت عندما يكون الطعن في الظهر مؤلمة حتى القسوة عندما
يخونك صديق وعندما تجد اسرارك التي قد امنتها عندة قد انتشرت بين الاخرين
منذ ان ولدنا ونحن نسمع بصداقة والحب والاحترام ويا لها من كلمات
ساحرة تدهش سامعيها لكن
ومع كل الاسف كلة حلم صعب المنال وما تلبث الا ونحن نصحو على طعنات غدر
حقيرة او كذبة تذهب مع ادراج الرياح
فالصداقة والاخوة كلمات ساحرة تختفي خلفها الانياب الحادة
والخناجر المسمومة صداقة كذابة
واحترام زائف وكل شي اكذوبة
اكذوبة عندما يطعنك اقرب الناس اليك ممن كنت تحتمي بهم وتحسهم اقرب اليك من الاخرين
فهل يتحول العسل الى علقم مر لا اعتقد ذلك ولكنني متاكدة ان الصداقة الزائفة عندما لا
يحترمك الصديق يمكنة ان بيعيك برمشة عين عند اول فرصة سانحة
تقع تحت تاثير الصدمة ويتطاير الدم من ظهرك والسبب خنجر حاقد مسموم
لا تصدق ما تراة عيناك
اقرب الناس اليك هو قاتلك وبخنجر مسموم مزخرف
وكلمات مذهبة يغرسها في ظهرك
فياللعجب وياله من زمن عندما يخون فيه الصديق وكالذئب المسعور ينهش في لحمك
ولا يقدرك او يحترمك
فلمن نعطي الامان ان خاننا اقرب الناس
من يصدق معنا وهل على الدنيا السلام
فكل الذي نبحث عنة هو قلب صادق وانسان يقف معنا
اقرب الناس الذين اصبحوا عديموا احساس كالوحوش مجردون من أي تفكير
او احساس ومشاعر
فلا اسف على خائن
كلمات اتوجة بها اليهم
والحليم تكفية الاشاره


لي صاحبٍ صب الخطايا في عروقي ثم ضـاق
لين امتليت امن الجروح وضاق صدري مرتيـن
مره عشان اني خسرته وانكتـب هـم الفـراق
ومره عشان انه طلع مقلـب وشرْبتـه السنيـن
ويـلاه ياحمـل الهزيمـه والغـدر والاختنـاق
لاشالها صدر الصديـق وعـوّد الدايـن مديـن
ويـلاه ياويـلاه ياويـلاه حـمـلٍ مايـطـاق
اليا اكتشفت ان الثمين المحتـرم ماهـو ثميـن
وانك ضحيه من ضحايا الصدق بيديـن النفـاق
وانك غبي ماتعرف اوصاف الهزيل امن السمين
وان الصداقه نبت والوقت الردي راعـي نيـاق
وان المبادي والعلـوم الغانمـه ماضـي دفيـن
ياصاحبي حطمتني وانهالـت الذكـرى سيـاق
تهاوت صروح المحبـه والغـلا فـي دمعتيـن
والله حسيبك ولا انا مالي علـى مثلـك وثـاق
والله يعوضني بخيـر ويجبـر الكسـر ويعيـن
روح وانا بالقى على المريخ مجهـول النطـاق
صديق وافـي للصديـق يعيننـي دنيـا وديـن
اليا فرحت يزيدني فرحه ولا من ضقت ضـاق
ويحوش عن صدري هموم الوقت والعمر الحزين
واليا وقعت يشيلني واليـا دعيتـه جـا سبـاق
واليا نخيته ما تخلا وان فـزع لـي مـا يليـن
واليا بردت يشبّ لي في خاطره حزمـة عنـاق
وان حاصرتني مشكله ينصب لهـا ميـة كميـن
واليا ذكرت بشرّ ياقـف دون لحمـي لا يـذاق
واليـا عطانـي لا يـزنّ ولا يمـنّ ولا يهيـن
واليا بـدر منـي خطـا مـا ردهـا للافتـراق
ما يبحث عيوبي عليّه من يسـار ومـن يميـن
واليا شكيت وضاقت الدنيـا وبـان الاحتـراق
صندوق يحفظ سري الخافـي ولا يمكـن يبيـن
واليا عطيته فالصـدر خيمـه عموديـن ورواق
بنى لي بصدره قصر عالـي وسـور ونخلتيـن
هذا الصديق اللي عليه العلـم ياوقـت الشقـاق
ماهو هذاك اللي طعني فـي صميمـي طعنتيـن
هذي حكاية قلب غافـل فالزمـان ودوب فـاق
على جريمة قتل (مفهـوم الصداقه)مـن يديـن
الصاحب اللي صب موتي في عروقي ثم ضـاق
لين امتليت من الجروح وضاق صدري مرتيـن
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
شذى
يالله هالبنت مدري وشلون اتفاهم معها اجيبها يمين تجي يسار
شذى بعربجه: تراك زهقتيني يابنت الناس هذا جزاي اني جاي انوم عندك اليوم
الهام بزعل: لا والله وبكره بتتركني بالجامعه وبتروح وراها هي ماتحبك ومو من هالنوع وشتبي فيها
شذى: خلاص منيب ماشي معها وش تبين غير كذا افرديها يالعسل
الهام: طيب اسمع بليز اذا دخلت ماما تكلم بنعومه وخلك صدق بنت ماابغاها تشك بشي بليز شذى
شذى بعصبيه: ماقلتلك لا تتكلمين معي كني بنت
الهام:عارفه عارفه حبي بس قدام ماما بليز اذا لي خاطر عندك والله لوتدري ان يذبحوني اهون عليك
شذى : ماتهونين علي ابد هذا الي مصبرني عليك
الهام ضحكه مقززه: هههههههههههههه الله يخليك لي ياعمري
............................................................ ............................................................ ...
ملاحظه:
قال تعالى: (وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ * إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ * فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُون*
وأما السنة، فما رواه الطبراني في الكبير، وأبو يعلى وحسنه السيوطي عن واثلة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "السحاق بين النساء زناً بينهن"
وقوله صلى الله عليه وسلم
"قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم : (( إذا استحلت أمتي ستاً فعليهم الدمار : إذا ظهر فيهم التلاعن وشربوا الخمور ولبسوا الحرير واتخذوا القيان واكتفى الرجال بالرجال والنساء بالنساء )) أخرجه الطبراني ( المعجم الأوسط ) والبيهقي في ( الشعب )

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الصبح 8 ونص
جلوى
صحيت الصبح وجلست اضحك هههههه ياحلوها ياناس هالبنت تجنن احس عيونها انخلقت بس عشان تضحك وتبتسم مهوب عشان تحزن انقطع قلبي عليها امس وهي تبكي اول مره اشوفها تبكي اه اه الله يسعدها ويهنيها ويعوضها بلي احس من ناصر انشاءالله
نوف نوف نوف
نوف:: مانمت قايمه ياماما جلوى
جلوى: ههههه صباحس عسل وخري راسس عن رجيلاتي كسرتيها
نوف بضحكه: احسن محد قالك تدلعيني وتخليني احط راسي على رجلك
جلوى: وش اسوي احبس هذي مشكلتي معس ها كيف نفسيتس الحي
نوف باابتسامة صغيره: افا عليك انا نوف والاجر على الله قدعه لامجال لضعف عندي ابد
جلوى: هههه كفو والله انا اشهد و يالله عاد وخري عطيتس وجه قومي صلي وغيري واطلعي عندنا فوق بروح اغسل وانزل اجهز الفطور وبـــ اطلعه فوق عند امي تلقينها مستغربه ويني نايمه فيه يالله عشان لا نتأخر على الجامعه
طلعت فوق ودخلت الغرفه ولقيت امي فاطمه قايمه
جلوى: صبحس بالخير والغلا يالغاليه عساس نمتي زين
امي فاطمه: الهمدلله يمه جلوى هبيبتي هدي اكر مره تنومين بعيد عني الله يهديك كفت اليك نزلتي تهت عند نوف وماتلعتي كفت ونزلت ادور اليك سفتك جالسه ونوف هاته راسها الى رجلك يمه الهين ظهرك يألمك يمه
جلوى وهي تحظنها: يابعد عمري وقلبي يلي تخاف علي ياناس بغسل وبنزل اصلحلس احلى فطور
امي فاطمه: يمه وس في نوف في سي؟
جلوى: سلامة قلبس يالغاليه بس هي ماحلت بالاختبار زين عشان كذا هي متضايقه
امي فاطمه: الهمدالله ... معليس انساءالله الاكتبار التاني تهل كويس معليس
جلوى: يمه ترى اذا جيت بننقل اغراضنا للغرفه الي تحت
امي فاطمه: سوي الي تبقينه يمه معليس انا معك بكل سي
" فطرنا وخلصنا ورحنا للجامعه انا ونوف والانسه شذى نايمه برا البيت وين ماادري"
صالحه وهي تنتظرنا عند الباب: صباح الخير لوجوه الخير
نوف تسلم: هلا والله بشيخة ال ..... كلهم
صالحه:هلا بس اقول نوف وش فيهم بعض الناس ماردوا السلام
نوف:ههههه زعلانين ماكلمتيهم امس الله يعينك ياشينهم لين زعلو
جلوى بزعل: لا والله ياشينس انتي وانتي ياصلوح هين اوريس هذي الي بتدق امس
صالحه: وش اسوي تليفون بيتنا مفصول وامي نست تسدد وجوالي بطاريته فاضيه وتعيجزت اشحنه
نوف: صلوحه ناويه اخطبس لااخوي فهد توافقين
جلوى:لا صلوحه ماتنفع لفهد ابدا
نوف: اشهدي صلوحه ابي اخطبك لفهد وجليوو تقول لا ماتنفع لفهد قطعت نصيبك وبتعنسين
صالحه: بسم الله علي انتي ولا انا انشاءالله بعدين جوجو صادقه مانفع لخوس ابدا ابدا
نوف:لا والله وليه ماتنفعين له ياطويلة العمر
صالحه: ههههههه والله والنعم فيكم بس انا ياحلوه محيره لولد عمي مع وقف التنفيذ يعنى متى ماتكرم وفضى يجي يخطبني بيجي
نوف:اهاااااااااااا وانا اقول ليه جلوى تقول ماتنفع يالله الله يكتبلك الي فيه الخير والله ان ولد عمك اعمى احد يتأخر عن هالزين
صالحه: احم احم ترى بيكبر راسي عليكم
نوف: صالحه تعالي عندنا اليوم نفسي اجلس مع في مكان غير الجامعه
جلوى: صادقه نوف تعالي اليوم انتي وخالتي تكفين والله ان امي فاطمه مشتاقه لكم مره ودها تشوفكم
صالحه: خلاص طيب تم ياحلوين انشاءالله بنصلي المغرب وبنجيكم
نوف: هيااااااااااااااااا هذا الكلام السنع ياويلك اذا تاخرتوا ننتظركم..... انا بروح الحين لمحاضرتي سيوووو
صالحه: وانتي يالشيخه على محاضرتس يالله وش تستنين!
جلوى: مالي خلق احضر لاتحضرين صلوحه
صالحه: لا الله يعافيس ماحضرنا لا امس ولا اليوم اخاف يجيني حرمان من الماده بجيكم اليوم وبنسولف لين نمل يالله مشينا
جلوى: صالحه حافتس يالله وش فيس ؟ ليه ماتبين تجلسين معي لحالنا؟ زعلتس بشي انا غلطت عليس؟ علميني وش فيس تراس متغيره علي
صالحه تغير الموضوع: هههه وش فيني جلوى تراس صايره شكاكه هاليومين المهم الله الله بالحلى اليوم توصي فيه
جلوى بهدوء:يالله مع السلامه لا تتأخرون اليوم ياويلس
" تركت صالحه ورحت اموت واعرف وش فيها متغيره ليه ماتبي تعلمني بسأل خالتي عنها اليوم وبشوف رحت لمحاضرتي وانا بطريقي للقاعه سمعت احد يناديني
....... لو سمحتي
جلوى: هلا امري
..... معليش اختي مو انتي جلوى ال.......
جلوى: ايه بغتي شي
.....: اسفه اني ازعجتك انتي فاضيه ودي اتكلم معك في موضوع ضروري
جلوى: لا عادي وش الموضوع؟
.......: تعالي نجلس على الكراسي واحكيلك عن كل شي
جلوى: يالله
........: ماادري كيف ابد بالكلام معك انا لمى ال.... كنت صديقة رنا ال..... اختك من امك صح؟؟
جلوى: صح بس معليش كيف عرفتي؟
لمى: عرفت وخلاص الموضوع الي ابي اتكلم معك فيه يخص رنا اختك
جلوى بخوف: تكلمي اختي عسى ماشر؟
لمى: جلوى مثل ماانتي عارف انا احنا بجامعه وكل شي ينتشر الاخبار والاشاعات وكل شي رنا اختك كانت صديقتي من زمان بس من دخلنا الجامعه تفرقنا وصارت علاقتي فيها سطحيه كل وحد اختلفت افكارها عن الثانيه بس الله الي يشهد ان غلاها في قلبي مثل ماهو لان عمري ماانسى صديقات حبيتهم بيوم من الايام من كم اسبوع جتني بنت وقالت لي ان رنا تشتري افلام اباحيه من وحده اسمها ربى خفت عليها من ربى جلوى ربى هذي خطر ماتصادق بنت الا ودمرها ثم تتركها مدمره وتفضحها وتتبلى عليها عند البنات تخيلي العام الماضي خلت بنت عائله معروفه تدخن حشيش وبعد ماادمنته فضحتها وصورتها فيديو ونشرتها بالنت والمشكله لما اهل البنت اشتكوا على ربى مامسكوا عليها أي دليل وانا خايفه على رنا الحين خلتها مدمنه على الافلام الاباحيه والله يستر وش بتطيحه فيه بعدين
جلوى: افلام اباحيه؟
لمى:ايه افلام اباحيه وانتي عارفه مضار هالافلام يعني مافي داعي اشرحلك
جلوى:طيب تكلمتي مع رنا
لمى: للاسف ايه بس والي ماتوقعته منها ان تعلم علي ربى من كم يوم جتني ربى وهددتني اني اذا ماتركت رنا في حالها بتتبلى علي وبتطلع علي كلام وانا صراحه منيب قد مواجهة ربى تركت رنا وماكلمتها مره ثانيه بس والله ماهانت علي وقلت ان من واجبي اني اعلم احد من اهلها وهم يحلون الموضوع هذا بطريقتهم
جلوى: تسلمين لمى ماقصرتي والله الله يكثر من امثالس انشاءالله بحل الموضوع
لمى: بس لاتتاخرين حاولي تلقين لرنا حل بسرعه قبل ماتنجرف اكثر ورى ربى... اتركك الحين مظطره اروح عندي محاضره مع السلامه
" لا حول ولا قوة الا بالله وش هالصبح احصلها من مين والا من مين وش معنى مايقولون الا لي انا ليه مايقولون لغيري القاها من رنا والا شذى والانوف والا من نفسي والا من صالحه الي مدري وش علتها..طيب والحل كيف احل هاالموضوع مع مين احله. معقول اتكلم في هالموضوع مع امي ساره لا صعبه وريما مثلي لازم احد يساعدها ياربيه والحل .."
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ساره الصبح 10 ونصف
بالسياره مع مشاري
مشاري بفرحه :تو مانورت سيارتي الا يوم ركبتيها ياهلا وغلى ياهلا باحلى بنت بالدنيا توك تحسين فيني
ساره بدلع: حبي بليز لانتأخر ناخذ لفه وترجعني للمستشفى الي اخذتني منه لااني قلت لماما ان عندي موعد ماابغى احد يشك فيني من اخواني
مشاري بخبث وهو ماسك يدها: حبي بالسياره مانقدر نأخذ راحتنا وش رايك نروح لشقتي اريح لنا واقدر اخذ راحتي معك ياقلبي وبعدين ارجعك للمستشفى ياروحي
ساره: لا ميشو خلها بكره او اليوم امغرب اذا قدرت اوعدك بس الحين خلنا بالسياره يكفيني اني جنبك الحين عمري
مشاري بكذب : سوسو اجل نروح لشقتي المغرب لا تخافين مني صدقيني انا مستحيل ااذيك انتي بالنسبه لي زوجتي واغلى شي عندي انا ابي اوديك هناك عشانك عشان محد يشوفك معي بالسياره ويفهمون قصدنا الشريف غلط بالسياره عيني على الطريق وانا ابي عيني تكون بعينك ابي اشوف هالعيون الي ذبحتني واقولها عن عشقي لك تكفين
ساره بدلع: حبي بليز لا تحرجني والله استحي وخلاص اذا كنت لهالدرجه مشتاقلي راح اروح معاك المغرب بس ماراح اطول اوكيه حبيبي
مشاري: اوكيه يابعد روح وعمر وقلب مشاري ابرجعك للمستشفى الحين والمغرب بجي اخذك من نفس المكان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
ريما
تعشينا امس احنا وخالتي وفيصل الي كان طول الجلسه عيونه علي هالنظرات حسسستني صدق بالخوف منه خلتني اندم للحظات اني سويت هالشي نظراته عكس نظرته وانا معه بالسياره اول لا هالمره غير اول مره اشوف احد يناضرني بنظرات الاستحقار هذي تمنيت اخبطه بالصحن الي معي ابيه يوخر عيونه عني خلصت من العشاء وطلعت فوق بسرعه لجناح غاده ماقدرت اتحمل اجلس اكثر من كذا وجلسنا نسولف انا غاده شوي وانا من داخلي قهر العالم كله فيني وشلون يتجرا ويناضرني كذا المهم ما نمنا الا الفجر
صحيت الصبح الساعه 10 ولقيت غاده نايمه
غاده غاده
غاده وفيها النوم: نعم حرام عليك قلتلك ماراح اروح الجامعه مانمت الا متاخره روحي انتي بليز خليني انام
ريما: والله انك سخيفه ليه ماقلتيلي من امس انك راح تغيبين انا راح اروح الحين للجامعه وبعدها بروح لبيتنا اوكيه
غاده: طيب على كيفك باي
ريما: باي
نزلت تحت بطلع لقيت فيصل توه يطلع لما شافني وقف عند الباب واتسند عليه
ريما بدون نفس: صباح الخير ممكن توخر ابي امر
فيصل باستحقار: مري احد مانعك؟
ريما: فيصل لوسمحت بلا لكاعه مالي خلقك
فيصل: صدق وليه مالك خلقي انسه ريما....عموما يالحلوه ابيك تسمعين كلامي زين ان شفتك معتبه باب بيتنا وانتي بهالشكل ان تندمين فاهمه اتحجبي زين وسكري عبايتك.. يالله اشوف.
ريما معصبه: لا والله ومن حظرتك عشان تامرني اطلع بالشكل الي انا ابيه انت مالك دخل سامع تدخل في خواتك مو فيني
فيصل قرب منها: بدخل فيك وبكسر راسك بعد لا تنسين انك قبل ماتكونين بنت خالتي انتي بنت عمي
و شوفي بيتنا يتعذرك ولا ابي اشوف وجهك بيبتنا ابد متى ماتسنعتي واحتشمتي ادخليه غير كذا مالك دخله عليه
الا اذا كنت تقصدين بلبسك شي ثاني انا حاضر للرخيصين" ولمس بأصابعه خد ريما" والا ياحلوه ماكان له داعي هالف والدوران وهالبس كان قلتيلي انك تبيني وانا بالخدمه
ريما بعصبيه وبصراخ: بعد يدك عني يالواطي انت وافكارك الحقيره بعـــــــــــــــــــــــــــد
فيصل يمسك يدها وبابتسامه: لا وبتضربيني بعد.. سكتلك اول مره على بالك بسكتلك بالثانيه...و ليه معصبه ماقلت شي غلط موب هذا الي انتي تبينه تبين تغريني صح والا لا حتى لو انكرتي لبسك يثبت لي هالشي ترى عادي عندي
ريما تصرخ: بعد يدك اتركني انت حقير والله لعلم خالتي عليك اتركني انت ماتهمني لا انت ولا غيرك بعـــــــــــــد
فيصل باستحقار: بتركك بس ابيك تعرفين شي واحد انتي علي بالك الي انتي تسوينه بتكسبين فيه اعجابي والا اعجاب غيري تكونين غلطانه اذا فكرتي كذا... لعبتك هاذي العبيها على غيري.. انتي كذا تجبريني اني مااحترمك تدرين ليه؟ .لاانك بنظري بنت معدومة الكرامه والاخلاق وقليلة حيا ونظرتي لك نظرة ازدرا واحتقار كيف ترضين لنفسك بكل هذا وش الي يخليك تهينين نفسك وتنزلين لهاالمستوى وين راح عقلك وحياك لان مستحيل بنت تسوي هالشي الا اذا كانت فاقده حياها واخلاقها والا البنت المحترمه والمحتشمه لا يمكن انها تعرض نفسها مثلك وتعرض مفاتنها قدام الرجال دون حيا او خجل..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فيصل
طلعت وتركتها عارف اني تجراءت ولمست خدها وقسيت عليها بالكلام كنت ابيها تعرف خطورة هالشي الي تسويه.. كنت ابيها تعرف اني بالنهايه انا بشر واشيطان حي مامات...وقصر جدي مليان عماله والدنيا مليانه ذيابه لو يشوفونها بهاالشكل بيتحرشون فيها اوبيعتدون عليها لا قدر الله.....كان ودي انصحها بأسلوب احسن من كذا بس نظراتها وحركاتها امس قهرتني واستفزتني لاابعد حد ...كل ماقررت اني بغير من معاملتي معها وبعتذر بأني مديت يدي عليها اتراجع بسبب حركاتها ونظراتها لي الي اعتبرها غريبه كأنها تبي تقهرني وتنتقم مني هذا هومعنى هالنظرات اشوف الكره بعيونها لي ليه ماادري مع اني اعزها واغليها واعتبرها مثل خواتي واعز صح اني غلطت عليها وظربتها بعد هي ماقصرت ردتلي الكف هذا الي اذكر اني اخطيت فيه بس شي ثاني مستحيل بالعكس كنت دائم امزح واضحك معها وماعمرها اعترضت او زعلت على مزحي معها ماادري وش فيها علي ليه ماخذه مني موقف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
في قصر الجد او سلطان
امي ساره بعصبيه: وانت وش بيظرك اذا وديت لها هالظرف انا لو اني ادل البيت وان ابوك مهوب راجع اليوم بدري كان رحت وديته لها
طلال معصب: الله يهديك يمه الحين مرجعتني من المكتب وتارك اشغالي عشان كذا عشان اروح اودي لها هالظرف ! انا منيب فاضي يمه والله ان عندي شغل لين راسي برسل واحد من السواقين لبيت عمها
امي ساره: قلتلك لا انت الي بتوديه لااني مابي احد يدري غيرك
طلال: وش فيه هالظرف؟
امي ساره: فيه الي فيه لاتسأل انت بس قلها هذا من امي لاتضيق صدري وانا امك وده لها الله يعافيك
طلال ماسك اعصابه: ابشري الله يرضى عليك بس ترى هذي اخر مره اوديلها شي المره الجايه خلي واحد من السواويق يروحلها
امي: انت وده وبيصير خير
طلال: هي تدري انك بترسليلها شي؟
امي ساره: لا ماتدري انت عطهياه وانا بكلم على بيته عمها العصر وبااقولها انت بس قل الي قلتلك عليه
طلال: ابشري بس ترى منيب رايح الحين بروح على الساعه 2 الحين عندي اجتماع
امي ساره: على راحتك وانا امك بس اهم شي سلمه لها بيدها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعه 1
جلوى
رجعنا البيت
نوف: جلوى تشوفين هاالشنط الي عند الباب غريبه لمين؟ لايكون امي رجعت !
جلوى: لا هذي مهيب شنط امس غريبه من الي جا عندنا تعالي ندخل ونشوف
دخلنا لجوا البيت لقينا ثريا لابسه عبايتها وكاشخه
نوف بفرحه: يااااي وناسه طلقها ابوي واخيرا
جلوى: ظنس طلقها؟
نوف: طبعا ماتشوفين الشنطتين الي عند الباب ههههه وناسه تعالي معي بروح اتشمت فيها
جلوى: لا نوف حرام عليس
نوف: لا مو حرام تستاهل من قالها تخرب بيتنا وتاخذ ابوي
جلوى: وهي وش ذنبها ان مااخذها عمي خذ غيرها
راحت لها نوف وقالت
نوف بشماته: واخيرا بتذلفين لبلدك انتي وين والزواج وين اكيد ابوي كشف حقيقتك وطلقك
ثريا تناظر نوف من فوق لتحت: حبيبتي مو تريا الي تطلق انا راح اسافر مع ابوكي لاايطاليا ياماما هههههههه
نوف عصبت:يالحقيره والله راح تشوفين مننا الي عمرك ماشفتيه والله راح اخلي ابوي يرميك في الزباله الي جابك منها
جلوى تهدي نوف: خلاص نوف اطلعي فوق ماله داعي هالكلام ... معليش ثريا اعذريها ي بس معصبه شوي
ثريا بتحدي: عادي ماتهمنيش خليها تحكي على راحتها وراح نشوف بالاخير مين بيخرج من البيت انا ولا هم

" وطلعت من البيت بتروح للمطار"

جلوى: وش فيس يانوف انتي صاحيه تتكلمين معها كذا

نوف بقهر: آه يالقهر بس شفت وشلون تهدد الحقيره

جلوى: انتي بعد ماقصرتي معها بالحكي

ياولد ياولد

تغطيت بسرعه لما سمعت صوت فهد انحرجت منه من تكلم معي بموضوع الخطبه ماشفته

اقرب حياك

فهد: السلام عليكم

جلوى+نوف: وعليكم السلام

فهد بااستغراب: نوف وش فيك ؟ صوتك واصلي برا وش عندك تصرخين

نوف: اصرخ على هالحقيره ثريوووه تخيل بتسا....
قاطعها فهد معصب: انا وش قلتلك ماقلتلك اسفيها ولا تدخلين فيها وخليك في حالك قلتلك ولا لا انتي ماتتـأدبين
نوف بصراخ: يا اخي تقهرني مااحبها ولاادانيها
فهد: مهوب لازم تحبينها بس خلاص خليك في حالك موب ناقصين مشاكل .... الا نواف مامر عليكم اليوم؟
نوف: ماادري تونا جايين من الجامعه يالله بروح اتحمم وبنزل اساعدك ياجلوى فهد الله يعافيك اذا جا العصر رح جب لنا حلى قهوه وعصير بتجي صديقتنا اليوم
فهد:نوف اليوم العصر منيب فاضي بروح للمخيم اخوياي خلي السواق يروح
نوف: السواق راح لشذى تقول تبيه اليوم كله
فهد: خير وش عندها
نوف: ماادري عنها السواق هو الي قالي
فهد: طي كلمي على نواف يجيبلك الي تبين
نوف: لا وعع والله مستحيل يوافق
فهد: انتي كلمي جربي وش بيضرك يمكن يوافق
طلعت نوف لغرفتها وجلس فهد باالصاله
جلوى: فهد تبي غداك الحين؟
فهد: لاتسلمين بتغداء عند امي بروح الحين اسلم على امي فاطمه وبروح
جلوى بتردد: فهد انا ... فهد صدقني انت عزيز وغالي علي واني اعتبرك مثل اخوي والله و...
فهد: لاتكملين ياجلوى وصل القصد يابنت عمي الله يرزقك بلي احسن مني انشاءالله ...جلوى...مابيك تنحرجين مني ابد انسي هالموضوع..
جلوى : فــ هد لا تزعل مني صدقني مهوب عن شي فيك لا والله انت والنعم فيك بس اني اعتبرك اخوي الله بيعوظك بلي احسن مني
فهد: افا عليك يااختي مافيه لا زعل ولا شي وهذا حقك وانتي حره بأختيارك ..عن اذنك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فهد
كنت اتمنى انها توافق وتفرحني بكلمة ايه موافقه عليك بس انصدمت من رفضها لي كنت متوقع موافقتها على طول بسبب هالظروف الي هي عايشه فيها كان بعيشها احلى عيشه بس يالله الزواج قسمه ونصيب شكلي بس بقدم انتقالي للشرقيه وبروح مع الدفعه الي بيروحون الاسبوع الجاي احسن لي وابعد عن كل شي عن جلوى ومشاكل امي وابوي ومشاكل خواتي واريح نفسي من كل شي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
راح فهد وطلعت الغدا لاامي فاطمه ماعلمتها ان ام صالحه بتجي بسويها لها مفاجأه خلصنا من الغدا ونزلنا المواعيين للمطبخ انا ونوف سمعت صوت الجرس يرن
جلوى: نوف الله يعافيس شوفي من عند الباب يدي كلها صابون
نوف: يووووووه وش بيطلعني افتح في هاالشمس ليه ماصلحو السبيكر حق باب الشارع له اسبوع خربان
جلوى:خلاص انا بروح ياعجزس عجزاه يالمايعه يعني بتمعين اذا طلعتي!
نوف: هههههه خلاص بروح افتح كلتيني بسم الله علي
راحت نوف تشوف من عند الباب شوي ورجعت تركض
جلوى جليوو
جلوى: نعم
نوف: روحي عند الباب بسرعه واحد يبغاك يقول انه طلال ال .... ولد خالك يبيك ضروري
جلوى بصدمه: طـــــــــلال
نوف: ايه بسم الله صوته يخوف قسم بالله خفت كنه صوت سفاح
جلوى بخوف: معه احد؟
نوف: لا ويقول ناديلي جلوى بسرعه
جلوى:وش جابه لحاله ليه طلبني غريبه وش يبي بروح اشوف
نوف:تبين اجي معك؟ ولا اطلب الاسعاف
جلوى : لا
رحت بشوف وش يبي احس قلبي بيطلع من مكانه ماودي اسمع صوته ولا اتكلم معه مابي يحيى فيني شعور قديم دفنته بقلبي يارب يارب تغسل محبته من قلبي يارب
وصلت عند الباب
حاولت اثبت صوتي : نعم
طلال بصوته الرجولي الضخم: جلوى
جلوى بسرعه من غير ماتسلم: نعم فيه شي
طلال بصوت حاد: افتحي الباب وخذي الظرف الي معي من امي ساره
جلوى:أي ظرف؟
طلال: خذيه وبتعرفين
جلوىحسني قلبي ان الظرف فيه فلوس: اسفه.علمني اول وش فيه
طلال: يعني وشلون! بتاخذينه والا لا
جلوى: اول اعرف وش بداخله
طلال بعصبيه: تراني منيب فاضي للي تقولين وبعدين الظرف مسكر افتحي خذيه وخلصيني
جلوى بعد تفكير: اظني عرفت رجعه لاامي ساره وقلها مشكور وما قصرت والحمدالله الحال مستور
طلال: تعوذي من الشيطان وافتحي وخذي الظرف
جلوى: كلامي منيب عايدته ملره ثانيه الكلام الي قلته وصله لاامي ساره وفمان الله لاتتأخر عن شغلك
طلال بصوت عالي يخوف: جلــــــــــــــــــــــــــــــــــــوى
جلوى:ماله داعي تعلي صوتك وتصرخ الظرف منيب مااخذتها واتوكل على الله
طلال: كلامك هذا والله ان تندمين عليه يابنت عبدالله ولسانك محد قاصه لك غيري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

BENT EL-Q8 28-10-08 10:29 PM

السلام عليكم..
اول شي يعطيج الف عافيه عالبارت الاكثر من رائع وما قصرتي..


نــوف
مسكينـه
صعـب صراحهـ الشخص الي حبته وبنت عليه آمالها واحلامها يخطب غيرهـا صج انه وضحلهـا انه يعزها مثل خواته بس الحب شي ما تقدر تتحكم فيـه والاصعب انه يخطب الي كانت صديقهـا وتوأم روحهـا الي كانت بير اسرارهـا والي خانتـها ولعبت بعرضهـا رامية صداقتهم وكل شي وراها مو هامهـا غير روحهـا
اللهـ يعينهـا وان شاء الله الله يعوضهـا بالي احسن منـه


شذى
استغفر الله
لوعت جبـدي
الله يهديهـا


فيصـل
زين سوا
بس في اسلوب احســن من هذا
وان شاء الله ريمـا تسمع كلامه مو تعانده لانها الخسرانه


جلوى
زين الي قالت لفهـد
..
والله يعينهـا عالي سمعته عن اختهـا ويقدرهـا انهـا توجهها وتنصحهـا


طلال
ابي افهم شي واحد اهو شفيهـ حاقد عليهـا!!
..
الله يستر من الي رح يسويهـ

ريمـا
وشنو شعورهـا بعد ما سمعت كلام فيصـل
هل رح تعانده!!
ولا رح تطيعه!!


سـاره
صج غبيـه
ما اقول غير الله يستر عليهـا ويصير شي ما يخليهـا تروح مع مشـاري

تقبلي مروري


hna 30-10-08 03:08 AM

قصه رائعه جدا مليئه بالمشاعر الدافئه الجياشه والعبر التي تنصح وتفيد بنفس الوقت
تسلم ايديكي اختي والله يعافيلك الوالد ويرجع لبيته بالسلامه جزاك الله خيرا

زارا 30-10-08 05:07 AM

السلام عليكم..

اختي عذبه.. الله يشفي الوالد ويطلعه بالسلامه .. ماايشووف شر يااربي..

احب اقول لتس ان الجزء هذااا اعتبره اقووى جزء بالقصه موو بسبب ان احداثه قوويه.. لااا لكن بسبب المشاكل اللي اثارها .. مشكله شذى اللي كانت وااضحه جداا اليوم وماافيه اي شك فيها وهي ان البنت وللاسف شاذه.. ومشكله خياانه الصداقه.. ومشكلة التهاون بالحجاب واضراره.. واتوقع ان هالجزء هو بدايه احدااث قويه تطبخ على نار هاديه..

تدرين اختي اني صرت فعلاا استنى اجزاء هالقصه بشووق. وكل ماشفت انها بالصفحه الاولى دخلت وقلت يمكن القى جزء.. احداث القصه هااديه للحين.. بس مع هذاا توسعت في الموضوعات اللي تناقشها.. واغلب هالمواضيع تكون جلوى هي حلقة الوصل بينهن...

اوول شي احب اتكلم عن ريما وموقفها مع فيصل.. بالاول اعتبرت ان فيصل كان وقح بدرجه كبيره بسبب حركاته مع ريما. بس لما شفت كلامه هو عن هالموضوع اقتنعت برايه .. وفعلاا البنت يبي لها ضربه على راسها عشان ينعدل حالها وتفوق من اللي هي فيه.. وهالضربه بتكوون قوويه جداا اذا جتها من شخص تحتقره ظاهرياا. وبتعرف انه يكن لها شعور الاحتقاار وغير كذا انه يعتبرها رخيصه.... كلام فيصل كلام جارح وكله تحقير.. بس بوضع ريما هذا.. هوو صادق مو كل مره بتطلع بالشكل هذاا بتلقى احد يمنعها او بيقدر يغض بصره عن اللي يشوفه.. فكلام فيصل وهو من اقرب الناس لهاا بيكوون مثل السكين تقطع قلبها. لكن هل هي بتاخذ فيه وبتصحى لنفسها ولوضعها والا بتستمر بتحديه اللي مااراح يخسر فيه الا هي؟؟؟

رنــا
: اتمنى انتس ماتاصلين لوضع يجر عليتس مأسااة تكوون وصمة عاار بعمرتس كله.. بوضعتس انتي اجتمعت كل اسبااب الدماار صديقة السوء وام غير مهتمه ولا مباليه وغير مسؤله.. وضعف الوازع الديني لتس..

ريما ورنا.. اعتبرهم ضحايا اكثر منهم مذنبين.. على الرغم من اني اشووف ان سنهم يخليهم يقدرون يفرقون بين الصح وبين الغلط.. لكن مع هذا الانساان بيكون طووول عمره يحتااج للي يشد على يده وينبه لاخطاائه.. ريما ورنا..هم ضحايا ام اهتمت بمصالحها الشخصيه و وناستها وراحتها واهملت بناتها وتربيتهم.. بس المشكله ان اللي رااح يتحمل هالمسؤليه هي البنت المنبوذه جلوى.. وهي المنتظر منها تصلح اغلااط ام تركتهاا وراء ظهرها بدون مااتلتفت لهاا مرره وحده.. اذا كانت الام مااتقدر تربي وهي سبب هالانحلال الاخلااقي فهنااا بيكون الامر كارثه الا اذا صحت لنفسها ولبناتها وتداركت الامر.. ومن خلال اللي نشووفه من وضعها الحين اتووقع ان هالامر مستحيل يصير وبعيييييد انه يتحقق..

شذى : وش الظروف اللي خلتس تااصلين للي وصلتي له؟؟؟؟ من الموقف اللي شفناه لتس اليوم.. بااين انتس خلااااص غرقتي بهالمعصيه.. الله يهديتس والا الله يااخذتس..

كل المواااضيع عندي ممكن يكون لها اكثر من حل.. الا موضوع الشذووذ احس ماله الاحل وااحد وهو ان الوااحد يرجع لربه ويتوب من اللي هو فيه.. اكره موضوع ممكن اني اقرأ عنه هوو الشذوذ.. والمشكله ان الحين اغلب القصص اذا ماكان كلهاا تتكلم عنه.. هل هوو فعلاا منتشر في مجتمعناا بالشكل الكبييير اللي تبينه القصص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نوف : صراحه نوف ماا ادري انتي كيف كنتي مغشووشه بصديقه كل هالعمر. يعني 12 سنه مو فتره بسيطه عشاان تخليتس تووتس تكتشفين نووعية هالصديقه.؟؟. وبعدين هي اصلاا وش غرضها من اللي سوته؟؟؟ يعني هو انتقاام والا غيره ؟؟ والا وش بالضبط ؟؟ اكيد ان لهاا هدف من اللي سووته بس وشوو؟؟؟ وبعدين يعني مهماا كاان السبب اللي سووته فهده .. كيف كذا بكل بسااطه تنتهي هالمشكله بدوون ماايكون لها تاثير كبير عليتس..؟؟ يعني اسمحي لي اقوول ياا نوف صدااقه كنت مغشووشه فيها 12 سنه صعب اني انام واقووم وكل شي يكون عاادي عندي.. الا اذا انا نفسي مو مهتمه في هالصديقه؟؟؟؟؟؟؟؟ ماا ادري يمكن النااس غير نفسيااتهم بس لوو احس اني انا تعرضت لخداع صديقه 12 سنه مااراح انسى هالموضوع بسهوله ورااح يكوون جرخ بقلبي.. الا ذا كانت هالصديقه موو مهمه لي بشكل كبير...

صالحه .. وش السر اللي هي مخبيته على جلووى؟؟ السالفه فيها مرض بس من اللي مريض؟؟؟ صالحه والا امها والا اخوهااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد
: اوول شي انت كنت تعجبني مره .. بس الحين انصدمت فيك.. وخصوصا بعد مااعرفت ان جلوى رفضتك... يااخي انت تشووف كيف بيتكم ماله والي.. لاا ام موجوده فيه.. و الابو الحمد الله والشكر وراء زوجته راايح معها وجااي معها.. ووالبنات مشااكلهم لها اوول مالها اخر.. واخوك الكبير انت اكثر واحد عاارف وشلون وضعه.. ومع هذاا كله.. تبي تطلب نقل عشاان تريح رااسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا ابووك ماكان قد المسؤليه ولاا اخوك اللي ماا نردي وين غااطس..؟؟ من اللي بيتحمل مسؤليه هالبنات اللي بالبيت؟؟؟؟؟ استغربت مرره مره من ردت فعلك بناءا على رفض جلوى الزواج. يعني انت تمنيت انها توافق بس ماوافقت.. يعني انت موو تحبها والا تمووت عليها عشاان يكون رفضها لك صدمه بتحااول الهروب منها.. لأ.. رفضها كان متوقع.. طيب ليش ردة الفعل القوويه هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جلوى : الله يعينتس على كل هالوضع اللي انتي عايشته؟؟ سبحاان الله فيه نااس ماايحبوون المشااكل ومع هذاا المشااكل هي اللي تجيهم..والا انتي وش اللي يخليتس تتحملين مشااكل اخت ماتعرفينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله ما ادري شلون بتحلين هالمشكله؟؟؟؟ والا عاد هالمشكله اللي اقبلت عليتس وطرفها الاول طلاال؟؟ وش لووون بتقدرين تتعاملين معه.. تعجبيني جلووى.. حتى وانتي حااسه بالضعف تحبين تتظاهرين بالقوه.. ماعندي كلام كثير عنتس انتي .. بس اتوقع انتس ماراح تقدرين تاقفين لمده طويله بوجه طلال..

عذبه.. تدرين وش اكثر شي عجبني اليووم بالجزء موقفين .؟؟ .

الاول .. موقف يتكلم عن موضوع واحد بس بوجهين مختلفين.. موضوع الصداقه.. انا اعتبر من الاشيااء المهمه بالحيااة الصدااقه.. ماا احب افكر انه بيجي يووم وانصدم بصديقات عمري.. عندي صديقات بس تختلف درجه قربي منهم... بس كلهم احبهم وكلهم اتمنى لهم الخير.. وكلهم لويطلبووني عيوني اعطيهم اياها.. موقف فهده من نوووف.. وكيف انصدمت باللي صاار.. ماالومها نوف. بالاول اعتقدت انه موقف مظلومه فيه فهده وقلت هذا اكيد احد يبي يفرق بينهم .. بس انصدمت لما قالت نوف انها رااحت وواجهت فهده واعترفت لها بكل شي.. وبالاخير قالت ماا ابي اهلي يعرفون باللي سوويته؟؟؟ وحده بالشكل هذاا ليش توها تخوون هالصداقه وش السبب اللي يخليهاا بعد 12 سنه تهدم هالصداقه.. ولاا كان هالهدم بشي بسيط لاا كان باكبر موضوع ممكن انه يقتل الواحد. وهو موضوع الشرف والحشمه.. وهناا طلع لنا موضوع قهده صديقة السووء..

وبنفس هالجزء بينتي لنا الوجه المخاالف لهالنووع من الاصدقااء بشخصية لمى.. صديقة رنا واللي انقطعت صداقتهم من دخلووا للجامعه.. ومع هذاا كانت هذي الصديقه للحين حابه الخير لصديقتها وحاابه انها
تبعدها عن الغلط بكل طريقه تقدر عليهاا.. وعلى الرغم من انها لقت تهديد قووي من رأس الافعى ربى؟؟ الا ان هذاا مامنعها من انها وهي تشووف صديقه لها تنجرف وراء صديقة السووء من انها تحااول انقاذها من وضع بيجر عليهااا مصاايب كبيره.. ولان لمى قصدها الخير فمستحيل تقدر ربى واشكالها على لمى ..

والموقف الثاني : هو موقف الرجال اللي كلم نوف وحذرها من فهده.. والله انا ماا ادري للحين هو بيتغير هالموقف والا هالرجال يمثل والا هو صاادق باللي قاله لنوف..؟؟ يعني صرااحه اذا كان صاادق وهذا اللي اتمناه.. فبهالموقف هذا بينتي لنا يااعذبه ان مو كل الشبااب اخلاقه سيئه ولا كل الشبااب تفكيرهم وااحد ولاا كل الشبااب يستفيدون من الصور او الاشيااء اللي متعلقه بالبنات بشكل غلط؟؟ في موقف هذا الشاب اللي رجع كل الصوور لنوف مثاال طيب ومشرف لنوعيه كبيره من شباابنا بس من زماان مااشفناهم بالقصص.. وحبيت مووقفه مره. وحبيت انه مااكان له هدف ابد الا انه يستر على هالبنت ويحذرها من هالصديقه اللي تبي تشووه سمعتها..وحبيت استمرااره ومواصلته لانه يرجع لها هالصور ويقول لها السالفه كلهاابدون ماا يكل ولا يمل.. بس يااخوفي انتس تصدميناا فيه ويكون له هدف خفي من ورااء هذاا كله؟؟؟؟؟؟

عذبه احب احييتس فعلاا على هالجزء.. واحب بعد احييتس على هاللهجه اللي تتكلم فيها جلوى.. احب لهجتنا مره.. احبها واحب اني اشووفها دااائماا موجوده بالقصص..

سلمت
يداكِ ..[COLOR="blue"] وباذن الله نشووف الجزء الجاااي والوالد موجود بينكم...[/
COLOR]

Sky_star 30-10-08 08:15 AM

bent el Q8

تسلمين :flowers2:

صراحه اسمك مميز عندي انتي وبعض الاخوات الي بالفعل انتظر ردودكم ,وتعليقكم على احر من الجمر على كل بارت انزله


ماقصرتي والله لايحرمني منك ومن ردودك

س,S, 30-10-08 08:21 AM

وااااااااااااااااااااااو بااااااااااارت رااائع

جلوى اي قلب يحمل هذه الطيبة تحمل هموم غيرها زوووود على همومها

نوف واخوانها ياقلبي عليكم ربي يعوضكم في الاب الفاااااااااشل

فهد ربي راح يعوضك عن جلو صراحه ماتستاهلها :)

يستاهلها اللي يعرف طيورها :)

طلووووووووووول راح يخطبها ويتزوجها بالغصب :)

ويامحلااها من زيجه

Sky_star 30-10-08 09:06 AM

زارا
تعليقك ابـــــــــــــــــــــــــــــــداع ومميز عندي ماشاءالله لك اسلوبك وطريقتك الخاصه فيك من غير مجامله صراحه انبسط جدا وانا اقراء تعليقك

لاانك من النوع الي تدققين بالشخصيات والاحداث فتخليني فعلا انتبه على اشياء انا احيانا اكون غافله عنها واكتشفها من تعليقاتك على شخصيات القصه

وبالنسبه لسؤالك عن الشذوذ وهل هو منتشر

اقولك للأسف ايه هو موجود من اول ولكن بشكل قليل جدا بس للاسف زاد انتشاره ب3 سنين الاخيره عندنا بالخليج سواء عند الشباب الي نسبة الشذوذ عندهم اعلى من نسبة شذوذ البنات وعند البنات و وها الموضوع انا بحثت عنه بالنت وبعد من مساعدة اخصائيات اجتماعيات قريبات لي واكدو لي فعلا ان هالمشكله منتشره واسبابها كثيره وهالشئ فعلا حزني فحبيت اني اكتب عن هالمشكله لو بشكل بسيط وابين اسبابها و اضرارها وحكمها الشرعي وعلاجها الي انشاءالله راح تقرينها بالبارتات الجايه

وبالنسبه مشكلة خيانة الصداقه هذي كثيره والاغلبيه من البنات عانت منها وتكون الخيانه باسباب كثيره فااخترت موضوع الصور الي صراحه اعتبره من اخطر الاشياء والقصه الي صارت لنوف كلها سواء فهده او الولد الي كلمها حقيقيه مره صارت لوحده من قريباتي


والموقف الثاني الي عجبك النسبه لشاب

مثل ماعندنا شباب اخلاقهم سيئه عندنا بعد شباب عندهم حميه وغيره على اي بنت يشوفونها ويعتبرون نموذج مشرف للبلد الي هم ينتمون له ونوعية هالشباب كثيره والله يكثرها

انا صراحه الي يقهرني في بعض القصص انها توضح الجانب السي بس سواء للشباب او البنات او في اي موضوع تناقشه القصه وتغض انظر عن الجانب الزين منها او تطرح المشكله لمجرد انها القت الضوء عليها وتتجاهل الاسباب و العواقب والحلول لها الي يمكن بيستفيد منها القارئ

عزيزتي زارا شكرا من القلب لك واتمنى فعلا ان هالتعليق يستمر لنهاية القصه اذا احببتي:flowers2:

شبيهة القمر 04-11-08 05:43 PM

مشكوره عذبه على هالجزء الاكثر من رائــــــــــــــــــــــع...

بصراحه كل شي حبيت اتطرق له ما قصرت حبيبتي زارا كفت ووفت

وعلى فكره تراني معطتها توكيل من أول قصه قريتها

بهالمنتدى...>>زارا تراه توكيل رد مو تلعبين منا ومناك ههههههههه

أختي عــــــــــــــــــــــــذبه ..

تمنياتي القلبيه لك بالتوفيق وبانتظااااااااارك دائما ...

ومايشوف شر الوالد طهور ان شاء الله ...

ندى الزامل 04-11-08 07:36 PM

ياليت ما تطولي
خبرك اختبارات
تراني متحمسة مرررررررررررررررررررررة

reem99sh 05-11-08 11:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....star

إن شاء الله يكون الوالد في أحسن حال

أعرف متأخرة ...بس كان عندي شوي ظروف..

بصراحة البارت حلو مرة و بذات أن في توضيح لكذا نقطة..

نوف...صداقة مخدوعها فيها...صديقة تفعل الغلط وتنسبه

لغيرها ....نجمة جميل منك طرحك لهذة النقطة لانها تحصل

لكثير من البنات

في شباب كثير في المجتمع محترم ...شكرا لك على هالنقطة

شدى ....مشكله بنات كثير في المجتمع ...وفعلا زايدة في الفترة الاخيرة

نجمة تعرفي ..أعرف مدرسة تفقت هي وصديقاتها يناقشون البنات في هذي

المشكلة و يوحون لهم أنها غلط ...كان رد البنات ((كذا ما نسوي غلط ولا نكلم شباب ولا نفشل أهلنا))

فهد..إنسان اناني في الظروفالي أهله فيها يحاول الهروب

فيصل ...موقفك صحيح مع أنه قوي شوي..لان ريما لازم تنصدم علشان تصحى من الي هي فيه

رنا و ريما...ضحايا أم مهملة

طلال...ليش يأخذ الاموار بالعناد

نجمة تسلمي...والله يعافي لك الوالد

Sky_star 06-11-08 12:55 AM

:liilas:

حبيباتي عضوات ليلاس
وصلني تنبيه من اخت غاليه وعزيزه علي اشكرها من كل قلبي على هالتنبيه وابيها تتأكد من شي واحد اني ابدا مازعلت ومتقبله وجهة نظرها بكل رحابة صدر

وهو اني ماارد على ردودكم على القصه ولا اتفاعل معكم
الله العالم انو مو قصدي تجاهل لكم او ان ردودكم ماتهمني بالعكس انتو الخير والبركه وردودكم اهم شي عندي وانا بالاخير مجرد كاتبه بسيطه فقط لاغير وما يحق لي اني اتجاهلكم ااو مااهتم بردودكم

وماكنت اعرف بضرورة الرد والتفاعل مع ردود العضوات الا من من خلال تنبيه الاخت الغاليه لي

كنت متعوده اقرا القصص المكتمله على هيئة وورد فما عندي خلفيه عن الردود او كيف تتواصل الكاتبه مع الاعضاء وغيركذا هالقصه اول كتاباتي واول مره اشترك في منتدى عشان كذا انا غافله عن امور كثيره

اتمنى فعلا انكم تعذروني وتتقبلون عذري وابيكم تتأكدون ان مو قصدي تجاهل او عدم اهتمام فيكم بالعكس:flowers2:

=) لـولـو=) 09-11-08 02:51 PM

قصه مرررررررررررررررررررررره خطيييييررررره بديتها امس الليل


مرره العنوان شدني

بالنسبه عن شخصيات القصه صراحه ما اقدر اتوقع شييييييييييي ابد ابد

وسلامة الوالد سالم انشالله

واكثر شي عجبني بالرواية ان البارت مشبع يعني من جد بارت مو اول ما ابدى اخلص لااااا يطول وفي اكشن واحداث

الله يوفقك ويعطيك الصحه والعافيه

مررررررررررررره متحمسه ابي بارت جديد

ومررره ثانيه يعطيك العافيه وموفقه =)

Sky_star 11-11-08 12:58 AM

بيت صالحه
ام صالحه معصبه: والله انس ماتستحين على طول تقولين للبنيه تم افرضي انها قالت تعالي مجامله انتي ماادري متى بتعقلين الله يهديس بس
صالحه بابتسامه: يمه عادي نوف حليوه وتهبل وانا امون عليها لو هي ماتبينا نجي كان ماقالت وش الي يجبرها
ام صالحه: والله ماادري عنس اخبرس قوية وجه ماعندس بااحد بس والله ياصويلحه لو دريت انس انتي الي قلتي بجيكم ياويلس ويلاه مني
صالحه بضحك: هههههههه والله هم الي قالو هههههههه ياحليلس يالنوري تراني كاشفتس وعارفتس زين انتي لو الود ودس تروحين لهم اليوم قبل بكره ومن جواتس مبسوطه اني وافقت على طول بس مسويتلي فيها هههههههه العبي على مساعد مهوب علي
ام صالحه باابتسامه : اه منس طالعه على ابوس الله يرحمه يكشفني على طول مااقدر اكذب او اغبي عليه
صالحه : بس الله يعافيس يمه لاطرين لجلوى شي امنتس بربس يمه واذا سألتس عن شي قولي مافيها الا العافيه مابيها تدري ويزيد همها هم طلبتس يمه
ام صالحه بعبره: حرام عليس الي تسوينه فيني وافقي انس تسافرين برا وش بيضر الحمدالله الخير واجد واقدر اعالجس بأحسن مستشفى
صالحه بحزن: يمه سكري على هالموضوع رحت والا قعدت النتيجه وحده والي كاتبه ربي بيصير والدوخه امرها سهل معي المسكنات والعلاج نفسه هنا والا برا يمه لا تخافين علي كلن بيموت بيومه المكتوب له اغلى ماعندي بهاالدنيا انتي ومساعد ثم جلوى مابيها تحس ولاتدري عن شي مابي شي يكدرها او يضايقها لو تدري انا متأكده ان بيصير فيها شي والله ان تنهار وتتعب عارفه غلاي ومحبتي عندها لو علي ابيها تفرح العمر كله بس مافي بيدي حيله
ام صالحه تبكي
صالحه وهي تحضن امها: افا عليس تبكين مابي اشوف دموعس يالغاليه انتي مؤمنه وانا بعد مؤمنين بقضاء الله وقدره ماتدرين يمكن المرض الي فيني ابتلاء من ربي وتكفير لي انشاءالله انتي بدموعس تضيقين صدري اكثر تكفين يمه مابي اشوفها مره ثاني والله اضعف لين شفتها تبيني اصير قويه واتحمل لا تخليني اشوف دموعس مره ثانيه ياحلى ام بها الدنيا
ام صالحه والدموع مغرقه وجهها: جعل الي فيس فيني ياليتني انا التعبانه مهوب انتي جعل يومي قبل يومس يالغاليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
نواف
سلام عليكم دار قوم مؤمنين انتم السابقون ونحن الاحقون
جنب القبر
بصوت باكي وحزين
تكفى كلمني يا محمد والله اني تعبان محتاجك جنبي ضاقت الدنيا فيني ابي انساك ماقدرت زولك قدام عيني وين مااروح ليتني انا الي مت ولا انت تكفى قم حاكني يامحمد تعبت
" ويمسح دموعه بطرف شماغه"
مااقدر اضحك مااقدر ارتاح فيني ضيقه وهم جالس على قلبي صرت ادور بالشوارع من غير شعور ماادري وين اروح ماهنالي مكان من عقبك ليتك معي ياخوي يارفيقي ياعضيدي ليتك معي من عقبك وانا ضايع و تايه
صرت اشرب عارف انك زعلان علي بس يامحمد غصب عني ابي انسى ابي اموت لااني من عقبك وحيد دافن نفسي بشغلي وبس واذا تذكرتك شربت لين انسى تكفى قم والله ماعاد اشرب انت بس قم
وبصراخ عالي
تكفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــى قم تكفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
......: مايجوز ياخوي انك تبكي عليه ادع له بالرحمه والمغفره
نواف منهار : راح وتركني تعاهدنا مانفارق بعض تعاهدنا ان مانخلي الدنيا تفرقنا ليه راح
.....: ياخوي انت انسان مؤمن وهذا يومه الي مكتوب له انه يفارق هالدنيا لا تعترض على قضاء الله وقدره
المرحوم وش يصيرلك
نواف وهو يمسح على القبر وبصوت يحزن: رفيقي واخوي
.....:الله يرحمه وويوسع عليه بقبره اسمعني يااخوي عمر الحزن مايفيد ولا يرجع الي فقدناهم كنت مثلك انهرت وكرهت الدنيا بلي فيها
" ويأشر بااصبعه"
شفت هالقبور الخمسه هذي قبور زوجتي وعيالي الاربعه 3اولاد وبنت الله يرحمهم ويجمعني فيهم بالجنه انحرق بيتي من 3 سنين ولا قدرت زوجتي تنقذ نفسها ولا عيالها لاانها كانت حامل بالشهر الاخير وصار لهم حالة اختناق وماتوا على طول انهرت وبكيت وحاولت انتحر كم مره جاني اكتئاب وانعزلت عن الناس منظرهم وهم ميتين مافارق عيني ابد نصحوني اخواني وامي وابوي ولا سمعتلهم وبيوم
حلمت ببنتي الصغيره كان لها جناح وتشبه العصافير حضنتني وقالت لي بابا لاتبكي علينا حنا مرتاحين ومبسوطين حتى ماما انا كل يوم ازورها صارت طويله وحلوه يابابا احلى من اول " قصه حقيقيه"
صحيت من الحلم وكأن احد كاب علي مويه بارده لأول مره بعد وفاتهم ابتسم عرفت اني بلي اسويه بنفسي اضايقهم ومن بعدها وانا متغير ونصحني امام المسجد اني ابنيلهم مسجد وا اسويلهم اعمال خير تفيدهم خصوصا زوجتي والحمدالله الحين انا مرتاح ومتى ماحسيت بالضيقه رحت لمكه وخذت عمره لزوجتي
سو الي انا سويته وبتشوف ....ازعجتك وانا اخوك بس ماهان علي اشوفك وانت بهاالحاله لاتيأس ولا تحزن في الاخير كلنا بنموت مع السلامه
نواف وعينه على القبر: مع السلامه "وبتنهيده" الله يرحمك يامحمد الله يرحمك


لي صاحب ودعت من عقبه النوم
والروح صارت تطلب الموت عجله
ماعاد لي شفن ولا عاد لي يوم
القى فرح من دون شوفه و وصله
ياصاحبي غابت معزيف ونغوم
غابت سواليف لها النفس وجله
اخر فجر عشته معك اخر اليوم
دمعي على خدي توسم بجزله
من عقبك ايامي تهاويل وهموم
تجزع بقلب ناوي الهم قتله
تسري بي الدنيا على الكيف محكوم
امشي دروبي يابس الكدر وحله
تلعب بي ارياح الغرابيل وسموم
من غبت عن دنياي مهيب سهله
اذرف دموع الحزن من صدر مكتوم
عافت عليه جروح بالقلب نهله
ماعاد ابي دنيا ولا عاد بي لزوم
في عالم منتب رفيقي من اهله
دروبي الم مالمني عقبك اللوم
مكتوب اعيش الهم بالعمر رحله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::

جلوى
بالمطبخ
والله اني خفت يوم صرخ طلال علي جلست اتنافض من الخوف مادري كيف رديت عليه واصريت اني ماافتحله ولا اخذ الظرف منه لأني وقتها حسيت صدق بالاهانه وحزت بخاطري ليه ترسلي الظرف؟ وش قصدها؟ لا ومع طلال الله يهديس يأمي ساره ماتوقعتها منس عارفه ان نيتس زينه وطيبه بس ولو فيه اسلوب احسن من كذا و المفروض ان محد يدري عن هالشي وانس تعلميني قبل اكيد انها مرسله هالفلوس عشان اشتري لبس للمخيم وش شايفتني على بالها اني باخذ الفلوس لا والي خلقني مامد يدي لغيري ولا اخذ شي من غيري حتى لو كنت بموت من الجوع اذا ام صالحه الي اعتبرها امي الثانيه مارضى اخذ شي منها الا اذا ساعدتها وش بيفكر فيني طلال الحين اكيد اكيد بيقول اني طمعانه فيهم واني ماسلمت على امي ساره الا طمع فيها واني انا الي طلبت منها الفلوس والحمد الله منيب في حاجة فلوس من احد مقتنعه بلي عندي مابي الا راحة بالي وعافية امي فاطمه وبس
جلوى ياهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
ارتعت: بسم الله علي ياحبس لترويع
نوف: لأني جالسه اكلمك ومارديتي علي
جلوى: المهم وش تبين
نوف: وش يبي منك ولد خالك
جلوى: يالقفس منيب معلمتس
توف: والله انك سخيفه انا اوريك
جلوى رحمتها: والله اني رحمتس يالملقوفه جاي يعطيني ظرف ورفضت اخذه وقفلي على الموضوع لااني مابي احكي فيه
نوف: اهااااااااا قفلنا خلاص
جلوى:ههههههه بعدي يازينس لين سمعتي الكلام ايه تعالي زهمتي على البقاله يجيبون لنا عصير تفاح راوخ
نوف: ايه بس يقول دبابهم الي يوصلون فيه خربان ومايقدرون وكلمت على فهد ومارد علي
جلوى: وش السواة طيب
نوف: مادري خلاص ماله داعي يكفي البيبسي والسفن الله ياخذها هالشذى انشاءالله من حقارتها عيت ترجع السواق الحقيره يستناها على الفاضي
جلوى: نوف كلمي نواف او فهد عنها اكيد انهم مايدرون عنها لانهم اكيد لو درو بيوقفونها عند حدها
نوف: فهد يدري بس يقول تعبت ومليت من كثر ماتكلم معها طبعا هو مايدري عن الي تسوييه وانا اخاف اقوله عن الي اعرفه ونواف ماقلت له شي مااصلح نفسه يصلح اخته مالت عليه وعليها
جلوى: طيب والحل معها بعد انا مايصير نسكت ترى وضعها خطير انتي يانوف اختها حاولي تتكلمين معها
نوف: جلوى انا مالي دخل فيها هالحقيره هذي بلوه مو اخت بعدين عندها ام وابو المفروض هم الي يهتمون فيها مو انا
جلوى: والله العظيم حرام عليكم كلكم الي تسونه فيها تراها بذمتك يانوف انتي اختها وتدرين عن الي تسويه وساكته لا علمتي احد يتصرف معها ولا انتي الي تصرفتي والله لو ماخوفي من المشاكل والي بيصيرلي من وراها والا من زمان انا متكلمه معها بس انتي اختها وبيصدقونك وحتى لو كذبوك مهوب مسوينلك شي
نوف: رجاء جلوى لا تتكلمين معي بهاالموضوع مره ثانيه لو سمحتي المهم تراني بصلح سوفليه حلى بعد العشاء وش رايك؟
جلوى:براحتس سوي الي تبينه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نوف
جلست بالمطبخ وجالسه اقطع حلى القهوه وارتبه بالصينيه
الله يهديها جلوى نكدت علي ماتدري ان الي فيني مكفيني انا وش دخلني فيها اساسا ماعمري حسيت ان شذى اختي وبكل صراحه مااحبها ولاارتاح معها انانيه وحقيره وكل دناءة العالم فيها وينهم امي وابوي عنها تاركينها على راحتها مايقولون لها ثلث لثلاثه كم هم المفروض ينتبهون لها وهم السبب بلي هي فيه ليه يسمحون لها تروح وتجي على كيفها لا وتنوم عند صديقاتها وكرت البنك معها اذا هم الي مانتبهوا لها انا الي انتبهلها تخسي والله ماعلي منها هالخايسه وياليتها بعد كفو اني اتكلم معها وانصحها اصلا ماتستاهل اني احط لساني على لسانها الحقيره والله مانسيت الي سوته معي ولا عمري بنساه 3 سنين مرت ولا قدرت انسى ولااسامحها في قلبي عليها شي ماقدر اوصفه ياشين ذاك اليوم ياشيــــــــــــــــــــــــــــــــــــنه
قبل 3 سنين
في الصاله
شذى بصراخ: نويف يالكلبه ليه تقولين لفهد اني نمت عند الهام بنت جيرانا انتي داريه انه مايدانيها ليه تفتنين علي عنده
نوف: اولا انا مافتنت ولا ادري اصلا ان فهد مانعك تروحين عندها فلا تجلسين تصرخين هو سألني عنك وقلتله انك نايمه عند بنت جيرانا حتى اسمها مانطقته هو الي عرف انها الهام
شذى: على بالك بصدقك يس والله لااخليك تندمين عشان تعرفين مره ثانيه كيف تفتنين
نوف: صدقتي ولاعمرك لاتصدقين خايفه منك انا
بعد ساعتين
في غرفة نوف
شذى بترجي: نوف بسرعه تكفين انزلي عطي الهام الكتاب عند الباب تستناني عنده الحين
نوف: وليه انتي الي ماتروحين نسيتي ان توك مصرخه علي
شذى: افا عليك انا ازعل منك زلة لسان انا بروح اتحمم تكفين
نوف: طيب وين الكتاب
شذى: خذيه
عند باب الشارع
نوف: اف وينها ذي تاخرت غريبه شذى تقول الهام عند الباب
بيب بيب بيب
اكيد هذي الهام جت اخيرا صوت بوري سياره
فتحت الباب تفأجأت بأخو الهام مسعود
مسعود: هلا بالزين والله اكيد حنيتي علي
توني بسكر الباب الا اسمع صوت صراخ ابوي ويده بشعري ونواف يضرب مسعود
ابوى وهو يضربني ويصرخ : الا ياقليلة الحيا ومواعدته عند البيت بعد يلي ماتستحين
قلت وانا ابكي من قوة الضرب: والله يبه ما واعدت احد كنت بعطي الكتاب لالهام صديقة شذى اهه اهه والله العظيم
ويزيد ابوي بالظرب: يالكذابه تكذبين بعد نواف خذ الكتاب من على الارض
فتحه نواف وطلع من وسطه كرت وقراه على ابوي كان مكتوب فيه كلمات حب وغرام والمرسله نوف انصدمت
قلت وانا اشهق من الصياح: والله مو انا والله العظيم صدقوني
ومحد صدقني على قولتهم مسكوني بالجرم المشهود واستلمني بعدها نواف ظرب وكانت امي طالعه فطلعت لغرفتي اصيح ماجا في بالي ابد انها شذى ولافكرت فيها اصلا قلت يمكن انه مسعود الوسخ خذالكتاب وحط فيه الكرت وبلاني
شوي ودخلت شذى الغرفه وناظرتني بشماته
شذى: هذا درس لك عشان تعرفين تفتنين علي هالمره جت على كذا المره الثانيه صدقيني اذا فتحتي فمك بجيك اعظم
وطلعت
جلست اصرخ فيها واسب واشتم وعرفت انها اسبب وبسبتها حلف علي ابوي اني مااحضر شبكة اروى ولا حظرتها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعه 7 بعد المغرب
نواف
طلعت من المقبره اول مره اطول فيها مثل اليوم والله لو علي مافارقت قبره ابد حتى وهو ميت ارتاح وانا اتكلم معه عند قبره احس انه يسمعني الله يرحمك يامحمد
قبل ماروح لأمي بمر على بيتنا بشوف اذا هم محتاجين شي هذا وقته يافهد بتروح وبتتركهم والحل اذا راح فهد من بيجلس عندهم ابوي مسافر مهوب راجع الحين من بيجلس عندهم !!!!!!!!
وصلت البيت استغربت من هالسياره مين هالحرمتين الي نزلوا منها بصبر شوي ثم بنزل محتاج اغراض من غرفتي ضروري وبعطي نوف فلوس وبطلع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند باب بيت نوف
جلوى ونوف بعد الترحيب الحار بصالحه وامها
جلوى وهي طايره من الفرحه: حياك الله يخالتي امي فاطمه ماتدري انس جايه بخليس تدخلين عليها مفاجاءه
ام صالحه: الله يحيس ويبقيس والله اني ولهت عليكم حتى مساعد مزعجني يبي يجي يسلم عليكم قلتله تعال مع السواق اذا جا ياخذنا
نوف بضحكه: صالحه اليوم احترمي نفسك ولا تتكلمين ابد اليوم يوم خالتي وجلوى وامي فاطمه بس وانا عاد بتكرم عليك وبتكلم معك
الكل: ههههههههههههههه
جلوى: ايه صادقه نوف هههههههه حملت عني ثقل كبير
صالحه تضرب جلوى على ظهرها وتتصنع الزعل: الشرهه علي انا الي وافقت اجيكم يالله يمه خلينا نرجع لبيتنا
ام صالحه: لا ياحبيبة امس ارجعي انتي ماصدقت اني جيت
نوف: خخخخخخخخخخخ فشلوها ههههههه عادي صلوح تصير بأحسن العائلات
سبقتهم جلوى بعد ماخذت منهم عباياتهم لجوا الفله
امي فاطمه مستغربه: يمه وس فيك انتي ونوف كليتوني اجلس هنا باالمجلس وقلتو البسي لبس كويس وس ساير يمه؟؟
جلوى باابتسامه: دقيقه وبتعرفين... يالله تفضلوا
السلام عليـــــــــــــــــــــــــــكم
امي فاطمه بصرخه: نـــــــــــــــــــــــــــــوره
ام صالحه تحضنها وتبكي: هلا والله يافاطمه ولهت عليس والله
امي فاطمه: لا رد جالسه تبكي
ام صالحه: وشلونس يافاطمه عساس بخير بشريني عنس
امي فاطمه تمسح دموعها: بكير يوم سفتكم انا بكير ..سلوحه يمه تعالي سلمي الي "وتفتح يدها"
صالحه موقفه بعيد وتبكي ركضت لحضن امي فاطمه: كيف هالك يمه استقتلك واجد
صالحه: والله انا بعد اشقتلس حيل
نوف: خلاص عاد ترى مناديلنا بتخلص
جلوى بعبره: ايه صح خلاص تكفون
نوف: ياربيه جلسوا يبكون ترى والله ما نيب جايبتلكم قهوه فطومه خلاص تكفين ليه الصياح
ام صالحه تبتسم: بلا والله من الشوق خلاص سكتنا
امي فاطمه وهي تبتسم: انا استقربت من نوف وجلوى يقولون صديقة نوف بتجي وتبقى تسوفك هههههه كدبوا الي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نوف
كانت الجلسه معهم كلها ضحك وسوالف ماتنمل
في جلسه اجتمعت قلوب الي حاضرينها على حب طاهر وصادق تكنه هاالقلوب لبعضها نادر مااشوف مثل كذا جمعه مافيها لانفاق ولا مجامله رسمت هالجلسه واخيرا لبتسامه لاامي فاطمه ابتسامتها طالعه من قلب وعيون جلوى تنطق بالفرحه كانت من فرحتها كل شوي تجلس بمكان مره جنب صالحه ومر جنب أمي فاطمه ومره جنب ام صالحه الفرحه ماليه قلوبهم اضطريت اطلع من المجلس لأن نواف دق علي وقال انه برا
طلعت
سلمت عليه
نوف: هلا كيفك
نواف: الحمد الله عندكم ضيوف؟
نوف: ايه صديقة جلوى وامها
نواف مد لها الفلوس: عموما كنتي جاي باخذ اغراض وبطلع اذا احتجتوا شي كلميني لا تنسين فاهمه
نوف :انشاءالله
نواف: خلاص ارجعي عندهم انا بطلع لغرفتي باخذ لي ملابس واطلع مع السلامه
نوف: مع السلامه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
صالحه
بسم الله الرحمن الرحيم
اعوذ بالله وقدرته من شر مااجد وحاذر مهوب وقته لا راسي بينفجر يارب تسكنه عني يارب مابيهم يلاحظون
أي ياراسي والله بموت اه
صالحه بصوت مهزوز: نوف وين الحمام
نوف بدون ماتنتبه: برا تعالي بوريك
صالحه بسرعه: لا لا علميني وانا بروح فيه احد من اخوانك
نوف: لا نواف كان فيه واظن انه راح ... والحمام اول ماتطلعين على اليمين
جلوى مانتبهت على الي صار: صلوحه تبين شي
صالحه تتصنع الابتسامه : لا بس بروح الله يكرمك لحمام
طلعت وانا ماادري وين اروح خذت شنطتي معي يارب ترحمني ماحسيت بنفسي الا طالعه بره باالحوش حسيت بكتمه والدنيا ظلمت بعيوني يارب يارب يارب بسم الله بسم الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نواف
نزلت من غرفتي بطلع وانا طالع بالحوش انصدمت بلي شفته شفت وحده جالسه على الارض و وماسكه راسها بيدها وتون غريبه من ذي مااعرفها ومالبست غطا خفت رحت لعندها
نواف: احم احم ااختي فيك شي
ماردت علي يمكن ماسمعت قربت اكثر
نواف: اختي فيك شي انتي تعبانه
انتبهت للي يكلمها ورفعت عيونها انتفضت وقامت بسرعه لما شافتني وهي تمشي اختل توازنها وطاحت قربت من عندها ابي اساعدها والله كان قصدي مساعده فقط حتى من الخوف الي فيني مادققت بملامحها تذكرت على طول محمد صديقي كذا كان مثلها يتألم لايكون فيها مثل محمد !!!!!!!!!
قربت وفكيت شماغي وغطيتها فيه مابيها تخاف
نواف: لا تخافين اذا انتي تعبانه كلمت على نوف وخذناك للمستشفى
ردت علي بصوت كله الم:: لا لا
ورجعت ضغطت يدها بكل قوتها على راسها لدرجة انها احمرت من قوة ضغطها من الالم الي فيها نست اني موجود وجلست تضغط وهي تتألم خفت و دق قلبي من الخوف لاحول ولا قوة الا بالله جا على طول في بالي محمد لما تجيه هالحاله ياكل مسكن
نواف: اختي معك مسكن ؟
ردت علي بصوت قطع قلبي: في الشنطه اه اه طلعه بسرعه اه اه اه بسرعه الله يخليك
رحت بسرعه فتحت شنطتها وشفت الحبوب لاااااااااااااااااااااااااااا لااراديا طاحت مني نفس حبوب محمد اكيد هالبنت مريضه مثل محمد يعني بتموت لا ياربي لا خذته مره ثانيه ورحت اركض اجيب لها مويه ورحت لها وسندتها ويدي تسند ظهرها صرت اشوف محمد بين يدي شربتها المويه وجلست ادلك راسها واضغط عليه من الجنبين مثل مااسوي لمحمد وهي تنتفض وتتالم ودموعها ماليه وجهها بعد 5 دقايق حسيت انها صحصحت وخف عليها الالم رجعت مره ثانيه غطيتها بشماغي
قلت: اختي خف عليك راسك الحين؟
كل الي سمعته منها ايه وبدت تتكلم بكلام مهوب مفهوم وقامت انتظرتها لين تدخل
لفت علي وقالت بصوت مكسور: الله يوفقك لا تعلم احد على الي شفته الله يخليك
ودخلت جوا وطلعت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
صالحه
ياربي يكون الي صار فيني حلم يارب من هذا لا يكون نواف ايه هو نوف تقول انه فيه اه يراسي ليتني ماجيت اه دخلت الشماغ بسرعه في شنطتي خفت احد يشوفني ويفهمني غلط والله ماحسيت فيه الي حسيت فيه ان احد دلك راسي وضغط عليه واني بديت ارتاح بس لما انتبهت وبدأ يخف علي الالم حسيت فيه قمت من الروعه وجلست اتكلم بكلا مهوب مفهوم ماحسيت الا انا اقوله تكفى لاتعلم احد كيف طلعت مني ماادري
رحت جوا ودخلت الحمام على طول سكرته وسندت ظهري عليه وغصب عنب بدت دموعي تنزل ماقدرت اوقفها بسم الله علي بسم الله
سمعت طق باب الحمام
جلوى: صلوحه بسم الله عليس وش فيس ههههههههه ترى والله الحلى نظيف لاتورطينا
اتصنع الابتسامه : ههههه اشك فيكم بطلع الحين
سمعت صوت نوف: هههههه خساره ياليت السيفون خربان بتنحرجين صدق وعععععععع
مارديت عليهم كل شي فيني ينتفض غسلت وجهي بالمغسله وطلعت برا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عند ساره
بشقة مشاري
ساره بخوف و بصراخ : لا مشاري الله يخليك لا احب رجولك فكني بعد عني بعد ابعد الله يخليك
مشاري بابتسامه خبيثه وهي بين يدينه:افا ياعمري خايفه مني ادخلي الغرفه احسن لك والا تبيني اشيلك
ساره تبكي: بس مو هذا الي احنا متفقين عليه انت قلت بنسولف صح تكفى وخر عني
مشاري : لا ياحلوه مو صح واحسن لك خليك ساكته لاتجيبين لنفسك الفضايح
ساره بخوف: بس انت بتتزوجني انت قلت اني بكون زوجتك
مشاري: ههههههههههه ضحكتيني انا اتزوجك؟ مستحيل ياماما انا مااتزوج هالاشكال
" ودخلها جو الغرفه متجاهل كل صرخات وبكا ساره وسكر الباب وراه"
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في قصر الجد
طلال بعصبيه وهو يمد الظرف: عيت تأخذه قايلك لا تنزلين نفسك لبزر ماسمعتي كلامي
امي ساره بأبتسامه: كنت عارفه انها مهيب ماخذته
طلال عصب: يمه الله يرضى عليك يومك تعرفين وشوله تخليني اوديه لها انا الي عمره محد رد علي ولا ثنا كلمتي ترد هالبزر كلمتي وتثنيها هالمره انا سمعت كلامك ورحت بس المره الثانيه السموحه منك مهوب طلال بن سلطان الي ينزل نفسه لمره
امي ساره : جهزتوا لغراض المخيم
طلال ببرود: كل شي جهز الله يطول عمرك بافي تطلعون له
امي ساره : بتصل على جلوى بشوف هي عزمت تظهر معنا والا لا
طلال مستغرب: جلوى بتروح؟
امي ساره: ايه وانا امك طلبتها وماهقيت انها بتردني
طلال: وعمتي هند درت
امي ساره: محد له كلمه علي الي انا ابيه هو الي بيصير وبس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
هالوقت بدبي
بالامارات مول
هند و سلوى
سلوى: يازين دبي زيناه سفره ترد الروح
هند: صادقه ولله تصدقين نسيت اكلم على البنات وعلى امي
سلوى: حتى انا والله كيفهم اذا رجعنا الأوتيل اتصلنا عليهم مره وحده
هند: تعالي اجل نجلس بالقهوه متواعده انا وصديقاتي فيها
سلوى: يالله والله ياهند ازين شي ان انا وانتي نسافر بين كل لحظه ولحظه نغير جو ونرتاح شوي
هند: صادقه ازين شي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت الخاله سلوى
لمى: غاده مره مليت وديني للملكه ابغى اشتري تي شيرت high school musical
غاده: اوكي بس خلينا نستنا سوسو راحت لموعدها ولحد الحين مارجعت نروح سوى احسن
لمى : غاده الله يخليك ساره بتتأخر خلينا نروح
غاده: اوكيه روحي جيبي عبايتي ونقابي بسرعه
لمى: غدو صرت تتغطين صح
غاده: ايه صح
لمى: طيب ليه ماما وهي كبيره بس تتحجب وبالسوق تتلثم وسوسو تكشف دايما في كل وقت
غاده : لمو حبيبتي الغطاء واجب واحنا مامورين نغطي وجهنا عن الرجال الاجانب عشان نحمي انفسنا ومانخلي احد يطالعنا لاأن كشف الوجه
لمى: صح عليك حتى معلمة الدين كذا تقولنا... طيب كلمي السواق خليه يجهز السياره
غاده: يالله بس ترى ماراح نتأخر ناخذ الي انتي تبين ونطلع اوكيه
لمى: شكرا يااحلى اخت بالدنيا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
شقة مشاري
ساره بصياح: حرام عليك حسبي الله ونعم الوكيل ليه سويت معي كذا هذا جزاي اني وثقت فيك وحبيتك كذا تسوي فيني حرام عليك وش تبيني اقول لاهلي اذا دروا اهه اهه اهه اهه اهه
مشاري بقلب خالي من الرحمه: محد ضربك على يدك وقالك ثقي فيني لو انك بنت ناس ومتربيه كان ماسمحتي لنفسك انك تصيرين رخيصه
ساره تبكي: تكفى الله يعافيك استر علي تكفى تزوجني ثم طلقني والله لو يدرون اهلي ان يذبحوني
مشاري: ههههههههه ضحكتيني "وبخبث" على فكره تعالي بوريك شي يسعدك ويفرحك وبينسيك دموعك هههههه
مشاري يشغل الفيديو
مشاري بخبث: اتفرجي وعلميني وش رايك يالعسل
ساره بصدمه من الي شافته وبصراخ هيستيري وهي تضربه: يالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواطي يالنذل ليه تسوي فيني كذا حرام عليك حرام يالنذل يالحقير
مشاري يفك يدها ويمسكها من شعرها: اسمعيني زين الصراخ والصياح مايفيدك اذا تبين تسترين على عمرك تجيني متى ماكلمتك سامعه والا والله لاافضحك وانشر هالفيديو وانتي حره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريما في قصر الجد ابو سلطان
بالصاله
ريما
قال ايش انا رخيصه انا اوريه... ياربيه... بس والله الكلام الي قاله صادق فيه اول مره احد ينصحني غير امي ساره يعني وشلون اتغطى ! ماتعودت ايش راح يقولون صاحباتي.. طيب انا ايش علي منهم لو يصير لي شي لا قدر الله مثل ماقال فصيل ان اندم ومحد نافعني.. طيب المشكله اذا انا اتغطيت مااقدر اشوف زين انكتم.. يعني لازم البس نقاب وع وع وع وع كني قروويه لا انشاءالله ...غاده صارت تتغطى لا وتلبس نقاب وقبل امس بالجامعه البنات ضحكوا عليها يقولون انقلبتي ياغاده مطوعة 2008... اخاف يضحكون علي مثلها.. الله ياخذك يا فصيل اقلقتني واشغلت تفكيري بكلامك بدال انا الي اغثك انت الي غثيتني
ريما: اقول رنا ايش رايك اتغطى اممم والبس نقاب
رنا بتكشيره وتطالع الاب توب: وخير تتغطين يامطوعة زمانك لا وبتلبسين نقاب الله يفشلك يالقرويه لايكون غاده مااثره عليك
ريما بااحباط وتغير الموضوع: شفتي ماما من راحت دبي لحد الحين ماكلمت ولاطمنتنا هي وصلت او لا
رنا بملل: عادي وش الجديد تلقينها ماراح تتصل الا اذا ارجعت للاوتيل اخر شي

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ياحلوين

ريما بفرحه: روانوه يالدبا وحشتيني
روان: وانتي اكثر كيفك
ريما: الحمد الله انتي كيقك جيتي بوقتك كيف عمتي
روان : كلنا كويسين " وتلتفت على رنا" هاي رنا
رنا ببرود: هاي
روان تتجاهل رنا : ريومه وين ماما ساره
ريما: راحت تشتري بيالات وفناجيل للمخيم .. راح تجين صح
روان : اكيد حتى ماما جواهر"عمتها" بتجي عزمتها ماما ساره راح يكون وناسه صح
ريما: اكيد بنات ايش رايكم نطلع نتعشى برا والعشاء على حسابي
رنا: روحي انتي وياها انا ماراح اروح
روان:تسلمين ريومه ماله داعي اصلا انا بروح الحين بس وحشتوني وجيت اسلم عليكم ماما جواهر تقول لاتطولين خخخخخ وراك سكول
ريما: لاااااااااا اجلسي شوي
روان: ههههههه لا مااقدر تخيلي ماما جواهر مستحيل تخليني اطلع ايام الاسبوع بس اشتقتلك انتي وماما ساره فقلتلها انك تعبانه وبزورك
ريما: بسم الله علي ههههه اجل بصير كل يوم اتعب عشان تجين
روان: لا بسم الله عليك ريومه ايش رايك نروح سوى بكرا نتسوق انا وانتي وماما جواهر للمخيم واحنا بنمرك بليز وافقي
ريما: خلاص اوكيه
روان: يالله باي باي رنا
طلعت روان
ريما بعصبيه: رنا ايش هالمعامله الزفت مع روان تراها اختك الصغيره ليه تعاملينها كذا
رنا بكل برود: هالمايعه الماصله مااهضمها لا هي ولا أختك الثانيه كذا من ربي مااحبهم ولا اتقبلهم
ريما: الله يعينك على نفسك انتي من تحبين اصلا اروح اجلس على المسن اصرف لي
رنا تتمسخر: مع السلامه
هالبنت تقهرني ماتحترم مشاعر احد ولاتقدر اصلا نسخه من العنود بنت خالي غرور وتكبر على بالهم انهم احسن الناس وغيرهم حشرات كل ماجيت تكلم معها واواجهها بلي شفته بغرفتها اتردد الله يهديها لازم القى لي حل مااقدر اتركها كذا
فتحت المسن وجاني تنبيه بااميل جديد فتحته واستغربت مااعرف احد بالاسم هذا فتحت الايميل بشوف ايش مرسل
لقيت هالقصيده
أختاه يا بنت الإسلام تحشمي ... لا ترفعي عنك الخمار فتندمي

هذا الخمار يزيد وجهك بهجة ... و حلاوة العينين أن تتلثـمي

صوني جمالك إن أردت كرامة ... كي لا يصول علـيك أدنى ضيغـم

لا تعرضي عن هدي ربك ساعة ... عضي عليه مدى الحياة لتنعمي

ما كان ربك جائراً في شرعه ... فاستمسكي بعراه حتى تسلمي

ودعي هراء القائلين سفاهة ... إن التقدم في السفور الأعجمي

إياك إياك الخداع بقولهم : ... سمراء يا ذات الجمال تقدمي

إن الذين تبرؤوا عن دينهم ... فهم يبيعون العفاف بدرهم

حلل التبرج إن أردت رخيصة ... أما العفاف فدونه سفك الدم

بنت الإسلام ماأرى لك شيمة ... هذا التبرج يا فتاة تكلمي

حسناء يا ذات الدلال فإنني ... أخشى عليك من الخبيث المجرم

لا تعرضي هذا الجمال على الورى ... إلا لزوج أو قـريب مـحـرم

لا ترسلي الشعر الحرير مرجلا ... فالناس حولك كالذئاب الحوم

لا تمنحي المسـتشـرقين تبسـما ... إلا ابتسـامة كاشـر متهـجم

أنا لا أحبذ أن أراك جهولة ... شرقاً وغرباً في الجنوب ومشأمي

أنالا أريد بأن أراك جهولة ... إن الجـهـَالة مُـرَّة كـالعلقم

فتـعلمي و تثقـفي و تنوري ... والحـق يا أختاه أن تتـعلمي

لكنني أمـسـي وأصـبح قائـلاً ... أختـاه يا بنت الإسلام تحشـمي
منقول...
غريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبه من الي مرسلي اياه يمكن احد غلطان رجعت اقراءها مره ومرتين وثلاث صراحه اثرت فيني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت العم
جلوى
جلوى: خالتي توه خير اجلسوا مابعد ملينا منكم
ام صالحه: هههههه لا خلاص تأخرنا مره الساعه 11 ماعاد الا خير ياامي
امي فاطمه: تألي دايم يانوره عندنا فرهتيني بسوفتك لا توولين علي
ام صالحه: ابد ابشري منيب مطوله عليس الاسبوع الجاي بجيس ....والله ماتطلعين خليس بمكانكس ادل الباب فمان الله الله يحفظكم انشاءالله
جلوى تكلم صالحه: صلوحه وش فيس عسى ماشر طول الجلسه وانتي ساكته فيس شي ؟
صالحه: سلامتس بس راسي يوجعني شوي
جلوى بشك: اكيد
صالحه: اكيدين
نوف: صالحه صيري تعالي عندنا دايم والله الجلسه معك ماتنمل
صالحه: انشاءالله
جلوى: سلموني على مساعد ياليته جا
ام صالحه: والله قايل انه بيجي بس شكله نام هالنوام
جلوى: مع السلامه
بعد ماراحو
نوف: جلوى ماتلاحظين صالحه من راحت للحمام ورجعت وجهها متغير
جلوى: الا ملاحظه وسالتها قالت راسي يوجعني انا بروح اغسل المواعين وانظف المطبخ
نوف: يالله انا معك بعد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في فلة الخاله سلوى
لمى وغاده بعد مارجعوا

لمى: غدو شفتي ساره مريت من غرفتها وسمعتها تصيح
غاده : تصيح !!!!! متأكده
لمى: ايه رحت لغرفتها ابغى اوريها الاغراض الي اشتريتها وسمعتها
غاده: بروح اشوفها خليك هنا اوكي

عند غرفة ساره
غاده دق الباب: سوسو افتحي انا غاده افتحي
ساره من ورا الباب تحاول تثبت صوتها: غاده انا بنوم الحين وحدي تعبانه اتركيني بليز
غاده بخوف: اذا تعبانه كلمت على فيصل ووديناك الدكتور او اتصلت على الدكتور يجيك
ساره بسرعه: لا لا ماله داعي بنوم وراح اكون بخير تصبحين على خير
غاده بشك: وانتي من اهله بس اذا احتجتي شي صحيني لا تنسين

ساره
لامه رجولها على صدرها و تكلم نفسها بصوت مخنوق وباكي
ليتني ماصدقته الحقير الواطي ايش اسوي الحين يليتني ماكلمته ولا صدقته والله لو يدرون خواني وابوي ان يذبحوني لا لا يليتني احلم ياليت الواطي يستفزني بالفيديو ويهددني فيه يارب انك تستر علي يارب
أه يابطني آه بموت من الالم حسبي الله عليك يمشاري حسبي لله عليك ونعم الوكيل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد اسبوع
في قصر الجد
حالة استنفار الكل مستعد بيروح للمخيم
هند معصبه: بس ولو يمه المفروض تعلميني ان جلوى يتروح معنا ليه انا اخر من يعلم
امي ساره: وهذاك دريتي وش بتسوين مثلها مثل بناتك الباقين
هند: ماقلت شي بس انتي داريه ان كل اهلي عماتي وبناتهم وخالاتي وبناتهم بيطلعون معنا للمخيم غير الي يسير علينا وهي بتجي بخلاقينها وبتفشلني عارفتها وعارفه ذوقها زين
امي ساره معصبه: اسمعيني ياهند لاتنكدين علي ولا على البنت بكرا بدخل الرياض وبجيبها وبتجلس معنا 4 ايام ثم برجعها مثل ماطلبت خلي هالايام تعدي على خير احسن لك
رنا تتدخل: المفروض ياماما ساره ماقلتي لها وما....
قاطعتها امي ساره: انتي جب ولا كلمه ولاتدخلين سامعه لااقص لسانك قص انتي لو فيك خير اهتميت وسالتي عن خواتك مهوب تشيشين امك على ختك ياقليلة الأدب.....ريما ياريما انا بالسياره الي يبي يجي معي يجي
وراحت وتركتهم مقهورين من تصرفها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في فلة الخاله سلوى
سلوى: اقول غاده وشفيها ساره من رجعت من دبي امس وهي مكتمه لايكون زعلانه اني رحت
غاده والله مافكرت فيك: سمي لا عادي ماما بس هي من كم يوم مصدعه
سلوى: يالله اتجهزوا وعلمي ساره ولمى خليهم يتجهزون ترى بعد ساعه بنطلع
في غرفة ساره تكلم بالجوال
ساره بصوت تعبان : مشاري ووالله مااقدر بطلع مع اهلي للمخيم ولازم اروح مااقدر اجلس واوعدك اول ماارجع بجيك صدقني
مشاري: على بالك بتكذبين علي اذا ماجيتي عندي اليوم والله ان تندمين
ساره: والله العظيم احلفلك اني بروح المخيم والله مااكذب عليك
مشاري: مو مشكله بنتظر اسبوع بس والله ان ماجيتي لي بعدها لانشر قرفك وافضحك عند اهلك سامعه
وقفل الخط بوجهها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جلوى
جلوى: نوف متأكده بتنتبهين لاامي فاطمه اذا ماتقدرين علمين منيب رايحه
نوف: جلوى كم مره سالتيني تراك ازعجتيني قلتلك والله لااحطها بعيوني روحي وانتي مرتاحه لا تخافين
امي فاطمه بحنان: يمه لاتكافين نوف ماكسرت بتعتيك الجوال انتي كل سوي دقي واتمني الينا يمه
جلوى: والله ماودي اروح امي ساره بتمرني بكره مع انها اليوم بيطلعون للمخيم وبترجعني بعد 4 ايام بس المشكله عمي لو درى
نوف: لا تخافين ابوي بيرجع بعد اسبوع بتروحين وترجعين وهو توه مارجع .... جهزتي لبسك جلوى
جلوى: لا توني بجهزه بعد شوي والله مدري وش اخذ معي
نوف: تعالي بشوف لبسك واختارلك واذا ماعند بعطيك من عندي عادي
جلوى: لا شكرا ماتقصرين يانوف بلبس من الي عندي
نوف باصرار: جلوى السواق فيه ومن اسبوع نواف عطاني فلوس وماصرفتها خلينا نروح السوق نشتري لك لبس واعتبريها سلف صراحه اللبس الي عندك لا تزعلين مني قديم ومكروف مايصير تروحين فيه بختارلك لبس يجنن والله ان ينجون امك وخواتك واكسري خشومهم خليهم يعرفون انك تلبسين احل لبس ماابيك تصيرين اقل منهم تكفين عشاني وافقي
امي فاطمه: وافقي يمه معليس والفلوس انا بعتيك سواره دهب وبيعيها
نوف: لا وش تبيعين سوارتك انا معي فلوس والله ماحتاجها معي غيرها
جلوى بتردد: بس
نوف: لا بس ولا شي روحي جيبي عباتك بنروح لصحارى يالله عشان يمدينا

جلوى
انحرجت من نوف ماقصرت رحنا صحارى اول مره ادخله صراحه ماعرفت اختار احس ان تفكيري متشتت نص عقلي مع نوف ونص عقلي مع بكرا بروح لناس لي سنين ماشفتهم شايله هم امي هند وكلامها ورنا وجدي ووخالتي وخالد والكل
خلصنا وطلعنا فوق بقسم المطاعم وتعشينا اختارت لي نوف 4 تنانير حلوه مره وطقمنا عليه بلوفرات حلوه و3 بجايم وجزم فلات 3 وعبايه وشالين واكسسوارات
جلوى: تعبتس معي يانوف والله ماقصرتي كالفتي على نفسس
نوف: ترى اذا عدتي علي هالكلام ضربتك بهالشنطه على وجهك كم مره اقولك مابينا شي انتي وجهك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نواف
في المقبره عند قبر صديقه أحمد
مر اسبوع وماراحت من بالي مادري وش اخبارها الحين تعبانه والا لا خايف اسأل عنها نوف وتفهمني غلط ودي اعرف هي بنت مين
ابشرك ياحمد تراني بكمل اسبوع ماشربت صدقني ماسك نفسي وبكره اتفقت انا والرجال الي شفته ذاك اليوم هنا بالمقبره بروح اخذلك عمره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
صالحه
ياحووووول هالنواف مرتكز قدام عيني كل شوي اتذكره يافشيلتي منه زين انه ماسوى فيني مثل جلوى وحاول يغتصبني بس جلوى تقول انه كان سكران لما حاول يتحرش فيها بس يوم يدلك راسي ماكان سكران كان طبيعي اعوذ بالله وانا مالقيت افكر الا بها الاشكال
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

مذهلة الخليج 11-11-08 03:05 AM



مرحباااااااااا يعطيج العافية على الجزء

يويل حالي اخيرا عرفنا قصة نواف صحيح في ناس اذا فقدو غالي عليهم ناس يزيد ايمانهم ويذكرهم ان عندهم رب وناس لا يكون عندهم ياس من الحياة ونجرون ورى الخطا بس عشان ينسى الغالي الى فقده وهذا بضبط الى جرى على نواف فقد لي صديق عمره خله يدور اي شي ينسيه ايه الله يديم عليه النعمه بس يالله ماتوقعة ان صالحة تكون مريض بي مثل هالمرض ياحرم والله البنت ترحم الله يشفيه يارب شكل الوحيد الى راح يخليه تتعلج وتترك اعناده هو نواف بس ياترى كيف؟؟؟؟هذا الى ناطرينا عشان نعرف

ساره هذا نهاية الى يستاهتر ويفتكر ان اذا حصن نفسه بالايمان معنه خسران مادرى ان بالايمان النسان هو الربحان
توقعات ان مشاري راح يحن على ساره اذا شافه طلع انسان قذر وبعيد عليه الرحمه الله يخذه يارب انسان مايفكر في غيره واهم شي عنده نفسه ياربي تقهر هذي الاشكال ؟؟؟
اول مره اتعاطف مع ساااره رغم تاكدي انه انسان متستاهل الرحمه بس في النهاية الى صار له شي مو سهل والله يعينها على حل المصيبه الى هي فيه >>>وش راح يصير لو درا تركي وتوقع هو الوحيد الى يقدر يحل مشكلتها

هند هذي ماتستاهل تكون ام اكبر خطا الى مثل هند وسلوى يكونون امهات والمفترض يربون اجيال بس الاسف الى مثلهم المفروض يربون روحهم قبل الله المستعان المصيب انهم يستصغرون بنت الهندية وتربية الهندية مادرو ان تربية الهندية افضل من تربيتهم استغرب وحده مثل امي ساره كيف ماقدرة تربي بنتها الثنتين ويطلعون بمثل هذا الشكل مافي وحده منهم خذت خصله حميده >>>الله يقرفهم

ريما اخيرا اقتنعات وابيات الشعر الى ارسالهم فيصل روع كانو مرررره

نوف والله صدمتني بلي صار له بسبب شذى بس هي غبية المفروض تروح تقول لي نواف لان هو الوحيد الى باين ان شذى تخاف منه اكثر من فهد غلط تسكت عنه وحتى لو تسوي الى تبي بس اذا اعرفو عنه اهله اكيد راح يقدرون يوقفونه عند حدها

جلوي انطر ابدعاااااتج في البر وش راااااااااااااااااح يصير ياااااااااسلام ممكن تاخذوني معكم هههههههههههههههه
وونتظر باااقي الابداع
مذهلة



soso2006 11-11-08 01:01 PM

ماشاء الله ابدع

بس اختي فيه تنبه الله يرضى عليك وهي كتابة كلمة انشاء الله والصحيح ان شاء الله
فقد جاء في كتاب ((شذور الذهب)).. لابن هشام..أن معنى الفعل إنشاء - من انشأ ينشئ - أي

إيجاد ...ومنه قول الله تعالى ((إنا أنشأنهن إنشاء)) آية 35 من سورة الواقعة ...أي أوجدناها إيجادا

فمن هذا..لو كتبنا ((إنشاء الله)).. يعني كأننا نقول اننا أوجدنا الله تعالى- الله علوا كبيرا - وهذا غير

صحيح..

اما الصحيح...هو ان نكتب ((ان شاء الله))..فاننا بهذا اللفظ نحقق هنا ارادة الله عز وجل، فقد جاء في

معجم (لسان العرب)...معنى الفعل: شاء..= ..اراد، فالمشيئة هنا هي الارادة ...فعندما نكتب ((ان شاء

الله)) كأننا نقول ..بارادة الله نفعل كذا ..، ومنه قول الله تعالى ((وما تشاؤن الا ان يشاء الله)) الاية 30

من سورة الانسان..

فهناك فرق بين الفعلين (انشئ اي اوجد) والفعل (شاء اي اراد) ...فيجب علينا كتابة ((إن شاء الله)) و

تجنب كتابة ((انشاء الله)) للاسباب السابقة الذكر.. [/grade]

=) لـولـو=) 11-11-08 01:36 PM

ياااااااااااي بارت مرررررررررررررررررررره خطير ولو انه قصير بس انشالله اذا طلع الوالد بتكتبين اطووووول


اممممممممممممممم

بالنسبة لجلوى مره متحمسه مع روحتها للمخيم
اما نواف: زين ربي هدااه والله يتمم علية يارب..
صالحه: يا قلبي قلبك وش اللي فيك بعدددددددد ما يندرى وش نهايتك ؛-)
نوف:يازييينك زينااااااااه مره انقهرت من التبينه شذيوووو الخايسه اكرهاااااااااااا القرررررف


وبسسسسسسسسسسسسس واتمنى ما تطولين علينااااا
وماقصرتي =)

reem99sh 11-11-08 03:48 PM

ستار..جزء كالعادة رائع وتضح فيه الكثير

صالحه..توقعت أن أمها مريضة أو مساعد

بس هي لا.....

نواف ...و أخيرا أن عرف السبب الي يتركه يشرب

وهومحاولة الهروب من الواقع و نسيان الاحزان على

صديقه ..وكانت طريقة غلط

بس مواجهة الشخص في المقابر وشوفته للحالة صالحة

أعتقد انها بداية رجوعه


بس صالحة ايش راح يكون موقفها وهي عارفه كل عيوبه

و مع كذا لا زالت تفكر فيه

سارة ...نهاية اي بنت مستهتره تمشي فهذا الطريق..

رنا...انانية وما عندها احترام لاي شخص كان

ريما ...هل للمجتمع تأثير على الشخص اعتقد هنا

حلو توضيحك أن ريما نفسها بالحشمة بس تخاف

من الي حوليها

حلو الايميل الي ارسله فيصل لها

نوف...أحلى شخصية وملح القصة

موقفها حلوة ..و بذات مع جلوى

هند و سلوى ...لا يستحقون لقب أمهات

جلوى ...أهم ماعليها تعيش مرتاحة هي وجدتها

وين مكان ...مره طيوبة ...نستنا الجاي..

ننتظرك في القادم ...وربي يعطيك العافية

Sky_star 11-11-08 09:02 PM

اول يوم في المخيم
مخيم الرجال
ابوي عبدالعزيز بصوته الحاد: فيصل وانا ابوك قل للعمال يطلعون دبابات البنات ويرسلونها لهم
فيصل: ابشر الله يرضى عليك
طلال : خالد وشلون الشغل معك
خالد: فرع جده ماشي تمام البلا بفرع الرياض الشغل فيه مهوب مره
الخال ابو تركي: غير مكان الفرع وانا ابوك وبتضبط امورك
" وهذا هو طبيعة كلامهم"

مخيم الحريم
ام تركي بكل غرور: مخيم اهلي مثلكم بس هم اكبر والا ياعنوده
العنود بدلع: صح ماما
سلوى بدق: مافي مثل مخيمنا كل شي فيه على مستوى الله يخليلنا ابوي ويطولنا عمره
ام تركي تقهر هند: الا ياخالتي ماجت جلوى؟يقولون بتجي
امي ساره: بروح اجيبها بكره ان شاءالله
غاده تكلم ريما : ريموه تعالي نطلع برا بدا عاد الكلام الماسخ جبت وحطو قالوا وفعلو
ريما:ههههه صادقه تعالي نطلع
العنود: اقول رنا ايش فيها سوسو جالسه لحالها وسرحانه
رنا: وانا ايش يعرفني اسأليها انتي
العنود: اجل بتجي أختك صراحة مااحبها من يوم كنا صغار هالاشكال مااحب اصادقهم
رنا تأيدها: انا مثلك بعد
امي ساره: روان وانا امك قولي للقهوجيه يجهزون القهوه والشاهي
برا المخيم
جالسين على التراب
ريما: كنت توني بناديك
روان: من غير ماتقولين بجي مليت جوا
غاده: ريموه وش رايك نلبس جلال
ريما: لاااااا اليوم مفتوح اذا رجعنا نتغطى
غاده: تنكتين الدين على كيفك انا بروح اجيبلي جلال يمكن احد من العمال او اولاد خالي يمرون
ريما: كيفك روحي روان جايبه الاب حقك
روان: لا متحمسه لبكرا عشان جلوى بتجي مستحيه منها مره مادري كيف بحط عيني بعينها من زمان ماشفتها ولا كلمت اسأل عنها حتى بوفاة ابوها مارحت اعزيها
ريما: كلنا متحمسين انها تجي
روان بحزن: ريما ليه احنا كذا ماكأننا خوات كل وحده فينا بعيده عن الثانيه متشتتين عن بعض مو مثل باقي الخوات تدرين اذا شفت صاحباتي يروحون ويجون مع اخواتهم اتضايق واغار السبب ماما هند صح
ريما متفاجئه من كلام روان: هاااا ماادري
روان: الا تدرين بس ساكته.. صح اني مره مبسوطه عند ماما جواهر وبابا صالح مره مدلعيني ومايردون لي طلب بس دايما افكر فيكم وافكر ليه ماما عطتني لماما جواهر وجلوى اعطتها ابوها احيانا احس انها ماعندها مشاعر قاسيه وماتستاهل تكون ام بالمدرسه دايم البنات اذا سألوني ابش اسم امك مااعرف ايش اقول هند او جواهر
ريما تغير الموضوع: هالعنود ماادانيها اجتمعت هي ورنا شن وافق طبقه
روان: ههههههه لا يسمعونك تروحين فيها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جلوى
اكلم صالحه
جلوى: الو
صالحه: هلا والله
جلوى: صلوحه بروح بكره لمخيم اهلي
صالحه: وكيف النفسيه
جلوى: زفت وستين زفت احس اني بجلس على اعصابي
صالحه: ليه خليس عادي
جلوى: انتي مافهمتي قصدي هم غير عنا انا عالم وهم عالم ثاني هم لهم اسلوب معين وكلام معين وكل شي فيهم غيري مدري كيف بنسجم
صالحه: انتي خليس ساكته وكلمي الي يكلمس تراها 4 ايام بس بتروح بسرعه
جلوى: عسى خايفه من ردة فعل جدي اذا شافني وش بيقول
صالحه: لاتزعلين مني جدس بالذات اسفيه واذا قال شي اسمعيه بأذن وطلعيه من الاذن الثانيه ماعليس منه
تقاطعهم نوف
نوف: جوجو تكلمين صالحه عطينياها
جلوى :صلوحه خذي نوف تبيس
نوف تكلم صالحه: هلا وسهلا بشيخة ال .... كلهم لا فرق الله شملهم
صالحه: احم احم هلا فيس
نوف: صلوحه بدت الاجازه الر بيع وش رايس تجين عندي بعد بكره فرصه نأخذ راحتنا جلوى ماراح تكون فيه
جلوى تضرب نوف على ظهرها: مالت عليس اوريس يالخاينه مالس تاليه اجل فرصه هااااااا
صالحه تضحك: هههههه أي صح يانوف واحلى فرصه من زمان ماجلست انا وانتي لحالنا
نوف: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييي عمى مو يد مطرقه أي ايي هههههههههههه
جلوى يقهر مصدقه: احسن وانتي ياصويلحه اوريس هين
نوف: ههههههههه تراها صدقت ياصالحه هههههه مكشره الا اقول صالحه وش كنتي جالسه تسوين بالحمام يوم كنتي عندنا ودي اعرف طولتي فيه مره
ضحكت جلوى: هههههههههههههه يالوسخه الله يقرفس
صالحه ارتبكت: هااا مالس دخل صادقه جلوى والله انس وسخه
نوف+جلوى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف: صلوحه لاتنسين بعد بكره تعالي
صالحه: انشاءالله وترى بجيب معي حلى يحبه قلبس يالله مع السلامه امي تناديني
نوف: مع السلامه
جلوى: الا نوف وش اخبار اروى من راحت عند امس لاكلمت ولا اتصلت
نوف: عشان اذا قلتلك ان عندي خوات يجيبون الهم تصدقين
جلوى: وامس وش اخبارها
نوف: من شوي كنت اكلمها تسلم عليك
جلوى: جايبتها من جنبس امس بتسلم علينا يالكذابه
نوف منحرجه:ههههه يالدبا كاشفتني وش اسوي ابي اصلح صورتها قدامكم هههههه احرجتيني مالت عليك
جلوى:نوف كلمي على خالاتس يجون عندس يونسونس
نوف: لا عادي اصلا ابي اختلي بنفسي كم يوم من زمان ماجلست مع نفسي وصالحه بتجيني خلاص يكفي
يا ولد ياولد
نوف مستغربه : هذا نواف! غريبه امس جاي
جلوى" زين هذا وقته بكلمه عن الصك" قوليله يدخل تغطيت
السلام
نوف+جلوى: وعليكم السلام
نواف: نوف خذي هالشنط وعبي فيها كل الاغراض الي بغرفتي ملابسي وكتبي وصوري كل شي تحركي
نوف: وليه ماترتبها انت منيب خدامتك
نواف بصرخه هزت لبيت:نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــوف
ركضت نوف من الخوف وخذت الشنط وطلعت
جلوى: نواف
بنفس الوقت
نواف: جلوى
جلوى: تكلم انت تكلمنا بنفس الوقت
نواف تردد: هااا لا بس كنت ابي اسأل عن امي فاطمه خلصت ادويتها
جلوى: لا باقي كثير نواف ابيك بموضوع مهم بس ابيك توعدني تراني داخله على الله ثم عليك اذا وافقت على الي بقوله زين واذا لا انسى الموضوع ولا تسألني عنه مره ثانيه
نواف بهدوء: تكلمي وش فيك؟
جلوى: تعرف البيت الي كنا ساكنين فيه اول هو لاامي فاطمه طلعنا منه عمي وقال مالكم حق فيه وانه حلاله والبيت من حقه بس معي صك يثبت انه لأمي فاطمه وانه كذب علينا وخذ نصيبي واذا وافقت امي فاطمه هي بتسويلك توكيل وانت اكتبه بأسمك ومتى ماتزوجت انا اكتبه بأسمي وقتها مايكون لعمي سلطه علي وش قلت؟؟

نواف بعد تفكير: انتي واثقه فيني!
جلوى: لا بس مالي غيرك مجبوره اني اثق فيك
نواف: وفهد
جلوى: فهد لا مااثق فيه يمكن باي لحظه يرجع البيت لعمي ويكتبه بأسمه
نواف: وانا يمكن اسوي مثله وش يدريك
جلوى: لا انت غير
نواف باصرار: معناه واثقه فيني
جلوى: ماادري.. وش قلت؟
نواف:جاوبيني اول واثقه فيني والا لا؟
جلوى بصوت هادي: اثق فيك اذا ماكنت سكران بس اذا سكرت لا
نواف: يصير خير بفكر بالموضوع وبردلك
جلوى: طيب ترى بروح بكره بتمرني جدتي بطلع مهم للمخيم 4 ايام وبرجع
نواف: وامي فاطمه
جلوى: انا مابي اروح بس هي الي اجبرتني واتفقت مع نوف تجلس عندها لين ماارجع
نواف: خلاص روحي بس لاتجلسين اكثر من 4 ايام اذا رجع ابوي ومالقاك بتصير مشاكل
"اشوى ارتحت يعني فيه امل يوافق واشوى اني قلتله عن المخيم بعد اخاف يصير شي لاقدرالله فيكون عنده خبر "
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في المخيم
اليل

امتلت المخيمات من الاهل الكل جا بما انه اجازه
ريما: شفتي الحظ كل البنات ياكبار اكبر مننا يا صغار مكتوب علي اقابل هالخشه
غاده: لك الشرف يالحماره من زينك بعد
ريما: ههههه امزح ليه زعلتي
غاده: مازعلت الا وين روان
ريما: جو بنات خالة امي بسنها وجالسه معهم
غاده: تعالي نتمشى قدام الجو روعه
ريما: مره "وتأشر بيده" في احد هناك مين؟
غاده: الشباب
ريما: خلينا نرجع
غاده: امشي بس مالنا علاقه فيهم بنمر عادي انا بتغطى وانتي عادي
عند الشباب فيصل +خالد+ تركي
خالد: حيا الله البنات الغنادير
غاده: الله يحيك..كيفك تركي
تركي: هلا والله كيف حالكم
ريما+غاده: الحمد الله
خالد: عاش من شافك ياريما ماصرتي تنشافين
ريما ترد مجامله: مشغوله بالجامعه يالله غاده خلينا نكمل مشي
ريما
لما شفت فيصل حسيت بخوف وبشي غريب ماقدرت احط عيني بعينه ابد مع اني من بعيد ميزته وعرفته من شكله الي منطبع في بالي ماادري ليه احس انه هو الي مرسلي الايميل معقول لهدرجه خايف علي يووووووه ليه شاغل بالي انا نسيته صح نسيته وشلته مع حبه من قلبي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند خيمة امي ساره
امي ساره: روان روان
روان :سمي يمه
امي ساره: روان وان امك روحي قولي لطلال امي تبيك في خيمتها اتصل على جواله ومقفل بس لحد يدري عنك
روان: ابشري دقايق وهو عندك
بعد شوي
طلال في الخيمه
طلال: امري يمه ارسلتيلي
امي ساره: طلال وانا امك ابي ادخل بكره الضحى للرياض وابيك انت توديني
طلال مستغرب: عسى ماشر يمه فيه شي مضايقك
امي ساره ماسكه يد طلال وباابتسامه: سلامت قلبك يالغالي بس بروح اجيب جلوى وانا امك
طلال:بس الله يطول عمرك انا بكره بيجوني رجال ضيوف للمخيم مابيهم يجون وما يحصلوني ارسلي لها واحد من اسواقين ومعه شغاله يجيبونها ولا تعبين عمرك
امي ساره: افا عليك يطلال تردني
طلال يحب راسها: ماعاش من يردك يالغاليه الوقت الي تبيني اوديك فيه انا حاضر انت امري بس
امي ساره: بكره الساعه 11
طلال: تم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بكره
الضحى
عند جلوى
جلوى تبكي وتحضن امي فاطمه: يمه مابي اخليس مابي ليه تجبريني اروح اهه اهه اهه ماقدر افارقس دقيقه وحده
امي فاطمه ماسكه نفسها: يمه الله يهديكي بس 4 يوم عادي يمه وانا كل سوي بكلي نوف تتسل عليك يمه هدولي اهلك يمه
جلوى تمسح دموعها: هذي اول مره بحياتي بنوم بعيده عنس يمه ترى والله اذا ماتصلتي علي كل شوي برجع وبكيفس
امي فاطمه جلوى مازالت بحضنها: الله يوفقك يابنتي ويردى عليك دونيا واكره
نوف: خلاص جلوى ماشاءالله فجرتي بير من الدموع بدقيقه ترى كلها ساعه ونص بينا وبينكم
جلوى تحرص نوف: اسمعي تر....
قاطعتها نوف: والله العظيم حافظه الكلام عدتيه لي الف مليون مره وورقة تعليماتك مصورتها بكل مكان موجوده فهمت عرفت والله
امي فاطمه تضحك: هههههه كلاص يمه جلوى ارتاهي انتي نوفاتي مكصرت ابد كلاص
نوف: متى بتجي امك ساره تأخذك؟
جلوى: بروح اغير الحين من شوي دقت على البيت وقالت انها طلعت من المخيم
طلعت للغرفه واحترت وش البس فالاخير لبست تنوره لااني مالبس بناطيل ابد فلبست تنوره سودا مطرزه من الجوانب بورد ملونه ولبسته معها بلوفر فوشي نفس لون التطريز وحزام اسود على الخصر وفلات فوشي وكنت ابي افك شعري بس عيت علي ام فاطمه ونوف خخخخخ خافو علي فربطته على شكل ذيل حصان مرفوع شوي لان شعري طويل لنهاية ظهري ولبست طوق خرز فوشي وكحلت عيوني الشي الوحيد الي اضبطه بالمكياج الكحل اعرف ارسم عيوني زين وابرزها بشكل حلو وحطيت قلوس بس طلع شكلي الحمد الله مرتب
الله الله تجنين ماشاءالله تبارك الله
جلوى: لا تبالغين مرتب شكلي
نوف: لا مو مرتب الا يجنن ماشاءالله جلوى انتي خلقه حلوه واحلويتي زياده ماشاءالله
جلوى: يعني شكلي زين يواجهه ماافشل يعني؟
نوف بصدق:الا يواجه ونص وقطع لسان الي يقول انك تفشلين والله من الغيره يقولها
جلوى: ماقصرتي يانوف هذا ذوقس انتي
رن الجرس خذت شنطتي ونزلت وودعت امي ونوف
طلعت وانا ماسكه شنطتي الي فيها ملابسي بيدي قلبي يخفق بقوه وعيوني تايهه تدور امي ساره تفاجئت انها راكبه قدام رحت من جهتها بسلم عليها وبركب بالكرسي الي وراها
شافتني جايه فتحت الباب بسرعه
امي ساره: هلا وغلا بشيخة البنات كلهم هلا بحبيبة قلبي
انحرجت من كلامها وحبيت يدها وراسها: كيف حالس الله يرضى عليس بشريني عنس
.........: اركبي بسرعه ترانا بوسط الشارع خلصي
انتفضت من سمعت هالصوت طلال لاااااااا ياربي هو الي جاب امي ساره ركبت بسرعه وركبت شنطتي جنبي خير وش هالكلام شوي وبيظربني والله ماسلم عليه عشان يعرف يتكلم زين مره ثانيه
امي ساره بفرحه: يالله حييها ويخليها لغاليها
رديت: الله يحيس يارب
امي ساره: عسى ماضاق صدر امك فاطمه ومن جلس عندها وانا امك
قلت متجاهله سؤالها الاول: جلست عندها نوف بنت عمي
امي ساره: ريما وغاده كل شوي متصلين علي وصلتوا والا لا مشتاقين لك
جلست امي ساره تسولف علي عن المخيم انا جالسه وراها واقدر اشوف طلال بس ماقدرت ارفع عيني عليه مع اني مغطيه عيوني بالطرحه بس ماقدرت مدري ليه خايفه تجي عيني بعينه خايفه اشوف لو لمحة حنان فيها مابي اشوفه مااتحمل حتى صوته ماودي اسمعه عيني على الشباك بس ماحركت عيني من عليه ماحسيت الا بصوت محمد عبده يملى السياره وكلهم ساكتين

إسمحيلي يالغرام العف الـوجه السمـوح
إن لزمت الصمت أو حتى لبست الأقنعة
أعترفلك ما بقى من عالي الهـمه سفـوح
إنحدر كـلي كما طـفل تـحدر مدمـعة
أه يا جود الحزن وياي والفـرحة شحـوح
ضايع بهمومي الغبراء بوسط المعمعة
أشتكي لوسـادتي دنياي وأسمـعها تـنوح
كنها بعضي وبعضي وين هو من هو معه
مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم الجروح
مستوي في نظرتي غرب الوجود ومطلعه
عودي المبري بقابه من بقايا الوقت روح
فصل خامس ضايع بين الفصـول الأربعة
راس مالي ذكـريات وحلـم وآمال وطمـوح
لا صديـق ولا رفيـق ولا طريـق أتبـعه
سامحـيني دام عذري واضـح كل الوضـوح
وإسمحيـلي بالرحيل بلا تذاكر وأمتعة
صابتني بالصميم هالاغنيه طول مانا اسمعها حسيت بدموع تملى وجهي احس اني مكتومه ابي ابكي بصوت عالي واتفاجئت لما عاد هالاغنيه مره ثانيه لا اراديا التفت عليه وجت عيني بعينه

=) لـولـو=) 12-11-08 05:25 AM

لااااااااااااااااااااااااااااا ابو الحمااااااااااااس
ياربي ايش بيصيييييييييييييييييييير اهه اهه

يسلمووووووووووو من جد بارت مرررررررررره حلوووووووووووووووو

يسلموووووووووو =)

زارا 12-11-08 09:21 PM

السلاااام عليكم..
مرحباا اختي .. وش اخباار الوالد.. ان شااء الله نزل هالجزء وهو بينكم وبصحه وعافيه..؟؟
توني جيت برد على الجزء اللي نزل قبل يومين الا شفت هالجزء الجديد .. رووعه والله اتمنى انتس قررتي تكون الاجزاء كل يومين او ثلاثه..


تدرين اكثر شخصيه اثرت فيني اليوم نواف.. غريب هالرجاال فيه كل علامات الرجوله .. الشخصيه القوويه والهيبه والقووه الجسميه.. وبالاخير يكوون ضعيف بالشكل هذاا .. ويكون اللي مسبب له هالانهيار اللي صار له وفاة صديقه.. انا افهم لو جلس شهوور منهار بس شكل نواف من زمان وهو بالوضع هذاا... يعني بالضبط كم له سنه وهو يشرب.؟؟. احس ان علاقته بصديقه مرره قوويه اللي مسببه له هالتحوول الكبير في حيااته.. بس بعد وين ايمانه؟؟ ليش استسلم بالشكل هذا وهو شخص قووي جدا؟؟ بس والله فعلا النااس مااتعرفينهم عدل.. يجي الشخص من براا مافيه اقووى منه وشخصيته ماافيه اقووى منها. لدرجة ان النااس للاسف يربطون قووة الشخصيه بعدم الاحسااس وعشان قووي بحيااته يحسبون انه يقدر يكوون بعد قووي على احاسيسه ومشااعره.. وشكل نواف من هالنوع.. الشخص القووي خاارجياا بس كله احساااس ومشااعر داخلياا .. وتبين الصراحه والله مااقدرت الوومه بسبب انهيااره بعد صديقه.. لان فيه نووعيه كبيره مثل نواف يعتبرون ان وفااة اصدقاائهم الروح بالروح علاامة تحوول بحيااتهم.. وممكن حتى انه خلااص مااعاد يلقى شخص يكون له علااقه صداقه قوويه بعد وفاة اعز ربعه واصدقاائه.. الا بعضهم حتى يحس انه خااينين للصدااقه لو فضل احد بعد صديقه اللي مات.. فيكون طوووووول عمره بلاا صديق مقرب عشاان يحس انه وفي للصديق اللي مات.. من الجزء اللي فات حسيت ان نواف ممكن يكون بطل في هالقصه.. ويكون سند يعتمد عليه.. بس صرااحه ماافكرت ان ساالفته فيها صديق متوفي.. يااحرام ياانواف واثاريك طلعت منهاار بسبب الصدااقه .. الله يقوويك ياارب وتقدر تترك هالبلااا ويعوض عليك ويجمعك بصديق عمرك بجنات النعيم>> دااخله الدوور مضبوط. هخهخه
ايه صدق نواف بقوولك شي شفت صالحه اتووقع انه يكوون لك معهاا قصه .. يمكن تعالجهاا وتقدم لها المسااعده اللي كنت تتمنى تقدمها لصديقك..بس والله اعجبتني وانت حريص عليها وتغطيهاا .. سبحان الله حتى لو كان الواحد عاصي لكن يجي مواقف يظهر فيها ايمانه. مثل موقف نواف اليوم.. يعني اذا كان هالعاصي بالاصل من اصحاب الفطره السليمه ومااا اندفنت هالفطر بكثرة المعاصي.. واتوقع ان شووفتك لصالحه ماراح تكوون الاولى والاخيره اتووقع بعد بتشووفها قريباا في بيت اهلك لما تزور نوف. بس اتمنى مااتكون زي شووفتك الاولى لها وهي تعباانه..

واتوقع بعد ان ثقة جلوي فيك بتخلي هذا حاافز قووي لك عشان تترك الخمر والسكر.. والله يعينك ياارب ويقوويك ويخليك انت واللي مثلك. تشووفون الخمر ابغض شي بالدنيا..
وباذن الله يكون اللقاء اللي تم بالمقبره وانت منهار بينك وبين ابو العايله اللي توفوا هو بداايه الهداايه وتتغير حيااتك كلها للاحسن..ماا اقدر اقوول زي اوول ..لاني ماا ادري وشلون انت اوول . بس بقوول للاحسن..


صالحه
: لاااا.. الف لاابااس عليتس يااصالحه مااتشووفين شر يااقلبي .ز وباذن الله ربي بيعافيتس وتقدرين ترجعين زي اوول واحسن .. بس وش اللي فيها؟؟ هو ورم ؟؟؟ والا وشو؟؟؟ يعني هو حميد والا خطير ؟؟ والله من شفت هالوجع اللي حست فيه وانا قلت شكله شي خطير ولما شفت نواف كيف انصدم من الحبوب اللي تاخذينها وانها نفس حبوب صديقه المتاوفي قلت .. الله يعافي صالحه ياارب..عسى بس ماتموت ويصير لجلوى نفس اللي صار لنواف من انهياار.. والله تدرين صالحه اني سوويت قصه وقلت يمكن بسم الله عليتس تموتين وتنهاار جلوى وياخذها نواف ويوقف معها بعد وفاتس وبيكون هنا اجتماعهم بسبب الصداقه والحزن عليها.. بعدين قلت لااا وش هالخبال ياازارا.. ؟؟ خلينا نشووف وش بتسووي عذبه لها وانتي ياازارا انثبري ولاا تستبقين الاحداث...

نوف
: اصعب شي بالدنيا ان الوااحد ماااايامن على نفسه حتى من اقرب النااس له.. والله ياانوف الحين انا ماا اقدر الومتس على هالبعد اللي انتي مسويته بينتس وبين هالنسره الوقحه شذى...؟؟ واتاري المجرمه هي وافكارها من هي صغيره.. اجل الحين وش الافكار اللي ممكن تطلع فيها.. كل مشااكلكم ياارنا من سبة هالتشتت اللي انتم عاايشينه وعدم اهتماام اهلكم فيكم.. والسبب الرئيسي هوو عقووق ابووكم بامه.. والله مااراح ينعدل حال هالعائله الا بعد ماااينعدل حال هالابو مع امه. وهذا شكله مستحييل هالفتره.. ايه نوف خشمتس خشمتس يااشيخه على اللي سويتيه مع جلووى وروحتس معها السووق خليها تكسر رااس امها قبل النااس اللي هناك..

ريــمــا
: الواحد ماايضمن عمره عشاان تقدرين تغطين بكره... مشكلتس انتس ظاامنه عمرتس .. وعندتس طوول امل بهالدنياا.. والمفرووض بما انتس شفتي غاده هداها ربي وتغطت ولاا اهتمت بكل هالتعليقات انتس تعتبرينها سند قووي لو كنتي متردده.. عشان كذا اقوول انتي هبلا يااريما واتوقع يمكن يصير لتس شي يخليتس تغطين غصبن عنتس.. يعني يمكن يصير لتس حادث بالبر.؟؟. وتطيحين من الدباب .. ومن هنا بتحسين انتس عشتي من اوول وجديد.؟؟ ويمكن وجوود جلوى يغير حيااتس كلها وتكون سبب بعد الله في انتس تغطين.؟؟.. بالنسبه للايميل. انا بعد زيتس اتوقع انه من فيصل..

سااره
: والله انا ماا احبتس.. وتبين الصراحه بعد ماارحمتس لان انتي اللي جبتيه لنفستس.. بس لما فكرت شووي لقيت انتس ضحية امتس اوولا واخيرا قبل ماتكونين ضحية مشااري.. بس المشكله الحين انتس خلااااااااااااااااص غرقتي بهالوحل .. وشلون بتقدرين تحلصين منه.. الا اذا تخلصتي من صااحب المشكله نفسه..؟؟ ويمكن فعلاا تقتلين مشاري وهناا عاد تبدأ تظهر ثار الفظيحه.. بس مع هذاا حااسه ان فيه اشخااص بيتدخلون بموضوعتس.. ماا ادري بالضبط من؟؟ بس يمكن يكونون ناس مقربين .. ويمكن يكون هالتدخل جااي من الهيئه.. يعني انتي مااتقدرين تشكينه للهيئه..؟؟؟ مدري احس ان خيالي شطح واجد...؟؟

هند وسلوى : الحمد الله والشكر.. وين بيجن البنات خلوقات والامهات موليات مرره.. خسكن الله من امهات..
بس والله اكتشفت ان فيه نسبه كبيره من الامهات زيكن..الله يهديكهن ياارب..

جلوى : الله الله بالزين داام هذي اللغه اللي يتكلمون فيها اهل امتس خلااص العبي معهم نفس لعبتهم.. وخليهم يعرفون ان فاطمه ربت بنت وخلتها منتهى الادب والحشمه مهووب مثل هاللي عندهم لاا ادب ولاا اخلاق..
وتبين الصراحه حاسه انه بيكووون فيه اكشن قووي بهالرحله بينتس وبين طلاال.. وتبين بعداقوول لتس على شي متوقعته..؟؟ امتس سااره هذي مهيب سهله ابد. والله ان لها نيه ثانيه غير انتس بس تجين وتوسعين صدرتس وصدرها بهالرحله وهالنيه هي لتس انتي وطلال.. هالعجيز مهيب سهله تسووي احتبارات وتشوف وش نتايجها.. هخهخهخه .. اول اختباار نجحتي فيه لما رفضتي تاخذين الظرف وثاني اختباار اتوقع بيكون بالبر.. وغير اني اتوقع بعد انها تبي البنات يتاثرون فيتس واولهم خواتس..

طلال : عااد انت احس اننا للحين مااشفنا منك موااقف كبيره وقوويه.. غير لما قمت تهااوش على جلوى.. بس تبي الصرااحه رووعه شكلك وانت بتمووت قهر منها وهي ساافهتك عند الباب وعيت تفتح وتااخذ الظرف.. احسن خلك تعرف ان مو الكل بيموت على فلوسكم والا تتوقع ان جلوى نفسها ضعيفه و بتنجلط من الفرحه اذا عطيتوها فلووس.. بس انا ودي ندخل قلبك شووووووووووووووي ونعرف وش اللي تحسه تجاه جلوى.. وبعدين وش حركات المراهقين والاغاني والحاله.. هخهخهخه.ز والله الذيب ماايهروول عبث وان لك قصد يااا طلولي من هالحركات .. وانا عارفتها ..بس عااد بصبر شووي واشووف وش بيصير بالبر..

عذووووبه.. الله يسلم يدينتس ياارب على هالبارت الحلوو.. وياليت فعلا تصير الاجزاء كل يومين وخصوصا انتس تقولين انتس مخلصتها..
ايه صدق عذووبه طلب يااقلبي.. ليش ماا تكتبن رقم الجزء باول كل بارت.؟؟. يعني على طووووووووول تدخلين بالاحداث بدون ماندري حنا نقرأ أي جزء..؟؟ لو كتبتي الاجزاء احس بنقدر نعرف هو جزء جديد والا تكمله.. زي الجزء الاحير هذاا احسه تكمله . للي فووقه..

ونستنى الجزء الجاي بكل شووق..

BENT EL-Q8 13-11-08 07:54 PM

السلام عليكم..
اول شي سووري عالتأخير
ثاني شي البارت رووعه تسلم ايدج عليـه


صـالحه
الي فهمته انها مريضة ومرضهـا خطيـر بس شنو مادري:)
الله يعينهـا والموقف الي انحطت فيـه صج فشلـه
لقاءهـا بنواف بيتكرر ولا لا!!


نـواف
يعني كان زين قبل لا يموت صديقه محمد
ويوم مات قام يشـرب عشان ينسى انه مات ويسد الفراغ الي تركـه
عباله بهالشي بيرتاح..بس الحمد لله ان الريال شافه ونصحـه
وصج الي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته
...
انه يفكر بالموضوع شي حلو ويبشر بالخير
وان شاء الله يكون قد ثقتهـا
حرام اهو فيه طيبه بس الي مخرب عليه هالسم الي يشربه ودام صارله اسبوع ما شرب
والحين تعرف على هالريال وان شاء الله يكون سبب من اسباب هدايته

شـذى
صج حقيره كل هذا لأن فتنت عليهـا
عيل لو تقولهم عنهـا شرح تسـوي
ما اقول غير الله يهديهـا


امي سـارة
زين سوت فيـهم
وانها بتيب جلوى غصب
شكلها حاسة بالي بين طلال وجلوى عشان جذي كل روحة لجلوى تييب معاها طلال
او لانها تثق فيه وانا اتوهم:)


نـوف
احسن وحده فيهم
وصج وجودهـا بالبيت رحمه لجلوى


جلـوى
يا قوية انتي:)
زين سويـتي فيـه وانج ما رضيتي تاخذين الظرف
بس اهو شكله مارح يسكت لج(:
وزين سوت فيج نوف وان شاء الله رح ينصدمون منج
حدي متشوقة للبارت الياي احس رح يكون فيه اكشن هع
...
حلو تعلقها بامي فاطمه الله يخليهم لبعض
مادري ليش احس ان بصير فيها شي:)
...
زين انها كلمت نواف وان شاء الله يكون قد ثقتها


طـلال
انت شفيك عليهـا
وناطرهـا عالزلة!!
...
الغنية يت بالصدفه
ولا في شي بوصله لجلوى!!


سارة
نهاية اي بنـت غبيه قدر يضحك عليهـا صبي بجم كلمـه
نهاية اي بنت كانت ضحية اهمال اهلهـا ودورت عالاهتمام برا البيت
ما اقول غير الله يستر عليهـا


ريمـا
الايميل كان حيل مؤثر ان شاء الله يأثر فيهـا
واتوقع الي دازه فيصل
او يمكن غادة:)
...
حلو انها ما قدرت حط عينها بعينه شكلها عارفه ان الي تسويه غلط بس تكابر
الله يهديهـا
هذا تعليقي عالجزء الاول والثاني
وسووري عالتأخير مرة ثانية
تقبلي مروري


inay 14-11-08 05:54 PM

رووووووووووووعه رووووووووووعه

في انتظار البارت الجااااي على نااار

..حمااااااااس ان شاء الله تصير مواقف خطيره بين طلول و جلوى ان شاء الله تتازم علاقتهم اكثر خخخخخ

جوودي1 23-01-09 06:39 PM

يعطيك الف عافيه

الله يشفي الوالد يارب

ننتظرك ياقلبي ببارت جديد

جلووى واحداث كثيره في التخييم بس الاكيد راح تنحصر على ريم ورووان

وراج تغير نظرت الكثير لهاا وخاصه طلال

ساره الي صار لهاا تستاهل اكثر من كذ1

رنا وافلامهاا راح تكشفه جلوىى

صدمتها انه بتخلي جدتها كبيره

جــــــــ,ــــــ,ــــــودي

النصف الاخر 04-08-09 06:17 AM

اهلين الروايه روعه توني قريتها
واحداثها حلو وشامله لاشياء كثير من واقعنا
بس بسال الكاتبه موقفه عن تنزيل تكمله القصه ولا لها يوم معين تنزل
فيه البارت

inay 04-08-09 09:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2021277)
اهلين الروايه روعه توني قريتها
واحداثها حلو وشامله لاشياء كثير من واقعنا
بس بسال الكاتبه موقفه عن تنزيل تكمله القصه ولا لها يوم معين تنزل
فيه البارت

على ما يبدوا اختي الكاتبة متوقفة عن تنزيل من مدة

فمنذ اخر بارت لم نسمع بجديد على اية حال اكيد لها ظروفها الخاصة وان شاء الله ترجع وتكمل الرواية لانها فعلا رائعة كما قلتي ونحن في انتظارها ^^

dali2000 06-01-10 02:57 PM

السلام عليكم

بقية المحافظة على القصص ،،تم وضع قانون جديد للروايات الغير مكتملة بقسم من وحي قلم الاعضاء

يرجى زيارة هذا الرابط

http://www.liilas.com/vb3/t134089.html

ولفتح القصة لتكملتها يرجى ،،وضع طلب بهذا القسم الخاص

http://www.liilas.com/vb3/f30/

تغلق الرواية من تاريخ وضع الرد

نرجو التعاون ،،موفقة


الساعة الآن 12:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية