منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله للكاتبة قبيلية و النعم (https://www.liilas.com/vb3/t90051.html)

dali2000 01-05-10 11:08 AM

لتأخر نقل القصة يتم تكملتها

********************


الجزء السابع من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

رامي: السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

رشا: أقول رامي دريت أنه نادر بيخطب

رامي: مين

نادر: نهى بنت عمي سلطان

رامي:يعني مادريت

نادر: ليش صار شي

رامي: يعني نهى قطع كلامه نادر

نادر: ايش فيها نهى صارلها شي

رامي: نهى انخطبت

نادر يحاول يستوعب : نعم

رشا: متى

رامي: اليوم

رشا : وافقت ولا لأ

رامي :وافقت >>خاف يقول مغصوبة يقوم نادر يعصب على عمه

نادر لمن استوعب الكلام : لااااااااا انت تكذب

رامي: يا نادر اهدى

نادر : كيف تباني أهدى وانت تقول خطيبتك طارت منك

رشا: يا نادر خلاص اهدى وحدة بدالها عشرة

نادر : أنا ما أبى إلا نهى حبيبتي وبس ومستحيل أخذ غيرها وأخلي غيري ياخذها وخرج وهو معصب

رشا : رامي الحق أخوك لا يسوي بعمره شي

رامي: خليه لمن يهدى بكلمه

رشا : ياربي هذا معصب ماهو حاس بعمره ممكن يسوي بعمره شي

رامي : خلاص دقي عليه وشوفيه

عند نادر في السيارة

كان معصب و مسرررع دقت عليه رشا أعطاها مشغول دقت مرة ثانية قفل الجوال وجلس يطالعه دقيقة وفجأ .............

عند فارس

فارس :تدرين ماتوقعت أنك تخرجين معاي شهور وأنا بس أبغى أشوفك

يارا : تسلم يا قلبو و عمري ودنيتي بعد

فارس: هههههههههه تسلمي ياعيوني و قلبي و مالكت كياني

يارا : فارس ما تحس أنك مسرع شوية

فارس: ههههه جبانة تخافين السرعة

يارا: ايوة

فارس: ولايهمك وصار يسرع أسرع وأسرع

يارا : فارس فارس لااااااااا

وطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااع

سبحان الله من الدنيا على كبرها بس الحادث صار بين بطلين شخصيتين نحبهم فارس& نادر
سبحان الله هذا قضاء الله وقدره

في بيت أبو خالد

رنا كانت جالسة في الصالة سرحانة في فواز الي حطمها وهي تحبه وتفكر كيف بتتعامل معا دق التلفون وردت

رنا : الوو
....: هذا بيت فارس سالم ال..

رنا بخوف : أيوة من معي

......: فارس صار معه حادث و نقلوه لعندنا في مستشفى....

رنا دمعت عيونها : لااااااااا أخوي لاااااا ورمت السماعة وصارت تبكي جات أم خالد : ايش فيكي رنا حبيبتي

رنا وبالقوة يطلع منها الكلام : فا ـ ـ رس أخوي

أم خالد : تكلمي ولدي ايش فيه

رنا : صارله حادث وهو في المستشفى

أم خالد : ياقلبي على ولدي طيب بسرعة دقي على أبو خالد و لبسي عبايتك عشان نروح نشوفه

رنا قامت : انشاء الله وراحت

أم خالد: الله يستر بس

في بيت أبو راشد

رشا كانت جالسة تستنى نادر يرجع و خايفة والكل نايم دق جوالها وردت على طول >> تذكرون لمن كانت تدق قبل لا يسير الحادث وهي اخر وحدة دقت عشان كذا دقو عليها

رشا : الوو نادر وينك

.....: أنا اسف أختي بس نادر صار معه حادث وهو الحين في مستشفى ال..... وهو الحين في غرفة العمليات

رشا وهي تحاول تكون قوية وماتنهار : مشكور أخوي

....: العفو وهذا واجبنا

رشا أول ماسكرت طلعت قالت لأهلها

في المستشفى بعد ما انتشر الخبر كان الكل كان موجود و الكل كان متأثر و نادر& فارس لسا في غرفة العمليات

في بيت أبو فواز

نهى صحيت وهي مصدعة قامت أخذت دش ولبست ونزلت شافت البيت فاضي مافي أحد

نهى : سيري سيري

سيري : نعم ماما

نهى : فين راحو كلهم

سيري: هذا روح مستشفى

نهى وهي مستغربة : ليش

سيري : مافي معلوم مدام

نهى : طيب خلاص روحي شوفي شغلك

سيري : حاضر مدام

نهى على طول راحت دقت على فواز

فواز : هلا نهى

نهى : فينكم ايش صاير صحيت مالقيت أحد

فواز : احنا بالمستشفى

نهى : ليش خير ايش صار

فواز : الي صار شي غريب فارس & نادر صارلهم حادث كانو مسرعين وصدمو بعض

نهى خافت على نادر : دقايق وانا عندكم

فواز : بس ....قطعت كلامه

نهى بصوت مبحوح : فواز الله يخليك بس أشوف نادر

فواز : طيب خلاص احنى بمستشفى .....

واعطاها الاسم والوصف

في المستشفى

كانت الدنيا مقلبوة فوق تحت لأنه فارس حالته مرة صعبة و الكل دري عن البنت الي كانت معا والكل صدم من الخبر

ونادر يا مسكين يا نادر هم انقذوه بس دخل في غيبوبة لأنه هو صدم لمن انهار جاله انهيار عصبي وفارس لسا في

غرفة العمليات

في استراحة الحريم

**رشا**

حرام أخوي يتعذب وهو صغير ومن الي حبها خسارة حبه لها بس والله العظيم لا تندم على الي سوته بأخوي حرام والله حرام

منال : رشا حبيبتي قومي ندخل نشوف نادر

رشا : ما أقدر يا منال ما أقدر أشوفه أخاف أنهار اذا شفته وحوليه الأسلاك

منال: بس ماتبين تطمني عليه

رشا : ...........
منال : ردي علي بتدخلي ولا لأ

رشا : بدخل وقامت كانت بتخرج لقت قدامها نهى في البداية كان نفسها تقتلها بس لمن شافت شكلها رحمتها بس

في نفس الوقت قالت تمثيل أكيد تمثيل عشان نادر

نهى : اسفة رشا والله اسفة وحضنتها

رشا جمدت ماعرفت ايش تقول

نهى : والله غصب مو بكيفي

رشا بجمود : بعدي عني

نهى : لا رشا الله يخليكي سامحيني

رشا بنفاذ صبر: بعدي عني

منال : خلاص نهى بعدين

نهى بعدت : بشوفه

رشا راحت وسوت نفسها ماسمعت

منال : عن اذنك وراحت وراها

نهى دخلت عند الحريم وأول مادخلت سعاد راحت حضنتها و هنا نهى صارت تبكي وسعاد تهدي فيها الكل كان داري بقصة حب نادر &نهى عشان كذا عذروها وطبعا كل واحد حالته اسواء من الثاني

في بيت سعود

سعود : ياربي نادر ادق عليه جواله مقفل

غزل : يمكن خلص شحنه

سعود : من امس

غزيل : يمكن نسي يشحنه

سعود : لا صديقي وانا حاس أنه في شي خليني ادق على راشد اشوف

راشد : هلا سعود

سعود : هلا راشد ايش فيه صوتك

راشد : نادر يا سعود نادر

سعود : ايش فيه ايش صار

راشد : نادر سوى حادث وهو في غيبوبة

سعود بخوف وقلق على صديقه : طيب فين انتم

قاله راشد اسم المستشفى ورقم الغرفة وطيرااان راح المستشفى

نهى راحت عند ليلى

نهى : ليلى

ليلى : هلا

نهى : ممكن طلب

ليلى : امري وتدللي

نهى : ممكن تدخلي معايا أشوف نادر

ليلى : اوكي

وراحو اخذو اذن من الدكتور ودخلو

عند نادر في الغرفة

ليلى كانت واقفة عند الباب و نهى واقفة جنبه

**نهى**
حبيبي سامحني بس غصب والله مو بكيفي ياعيوني تدري أنك ملك قلبي ودمعت عيونها شوية مسكت يده وحست

انها اخر مرة ممكن تمسك يده وقالت : احبك يا عمري

احبك يا بعد عيني

لو مهمى صار

قصت حبنا ماراح تنتهي

وستظل ذكرى جميلة في مخيلتي

أحبك ونزلت دمعتها الحارة على يده الباردة و قالت مع السلامة

ودعتك للقاء اخر
ودعتك بحفظ الرحمن
ودعتك وانا احبك
ودعتك يا كل دنيتي

وفجاء حست انه شد على يدها ناظرته مستنية يفتح عيونه بس للأسف مافتحها تمنت تموت لحضتها

ليلى : خلاص نهى مشينا

نهى : يلا

بعد ثلاثة أيام

نهى صحيت الصباح أخذت دش سريع ولبست بنطلون جينز و تي شيرت سماوي مكتوب فيه باللون الأبيض

بالانقليزي i love you و صلت الفجر وجلست تدعي ربها يفرج همها ويشفي نادر ولبست عباتها ونزلت

( نهى كل يوم تروح تزور نادر من غير ما أبوها يدري )

في المستشفى عند فارس

فواز : السلام عليكم

فارس: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

رنا : كيفك فروسي اليوم

فارس :تمام الحمد الله انتي كيفك ياعمري

رنا : دام فواز جنبي اكيد تمام

فواز وفارس : هههههههههههههههههههههههه

( رنا وفواز علاقتهم تحسنت لأن رنا كانت محتاجة فواز يوقف معاها وهو ما هان عليه يترك حبيبته وهي محتاجته )

( فارس انشل ما يقدر يمشي وهذا الي خلاه يصحى ويتوب لربه )

فواز : فارس ماقالو متى راح تطلع من المستشفى

فارس : يمكن بكرة ولا بعده

رنا : حمااااس اخيرا بترجع البيت وبتنوره

فارس : هههههههههههههه كلها كم يوم وتروحي بيت زوجك

رنا حمر وجهها وقالت بخجل : فارس

فواز وفارس:ههههههههههههههههههههه

عند نادر في المستشفى

نهى متى تقوم ياعمري اشتقت لك حيل تدري أنا مستحيل أتزوج غيرك يالله خلاص قوم يكفي تغلي وجلست تصيح وتصيح من قلب

دخلو عليها رشا و سارة

سارة : خلاص ياعمري وراحت حضنتها

رشا : تدرين انه ممكن مايقوم ممكن يموت وانتي السبب فلا تتعب نفسك وتجين لأن خلاص انتي مخطوبة وحرام عليكي زوجك

نهى ماقدرت تتحمل وطلعت برى

سارة: حرام عليكي البنت وراحت بتلحقها بس مالقتها

رشا : اووف خليها تولي وراحت سلمت على راس نادر وطلعت

في بيت أبو خالد

فراس : ماما

دلال : عيون ماما

فراس : خالو فارس وعمو نادر بيموتون

دلال دمعت عيونها : يا عمري لا انشاء الله

فراس : ابغى اروح عندهم

دلال : بس انت صغير وممنوع دخول الأطفال

فراس :لا انا رجال

دلال :هههههههه وأحلى رجال بعد

فارس : أنا احلى

دلال :انت مثل خالك فارس كان دايما يقول أنا أحلى واحد

رنا : هههههههههه لسا تذكرين

دلال : ومستحيل أنسى

في بيت أبو فواز

نهى وهي تصارخ: لا مستحيل الناس في المستشفى مرضانة و تباني أملك وأفرح مستحييييل

أبو فواز : خلاص انا قلت لرجال كلمة مستحيل أتراجع عنها تجهزي ملكتك باذن الله بعد يومين

نهى خلاص تعبت وصل حدها راحت غرفتها وقفلت الباب وعزمت أنها ماتطلع غير يومة الملكة

نهاية الجزء السابع من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

******************

الجزء الثامن من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

بعد يومين ( يومة الملكة )
في غرفة نهى كانت لابسة عبايتها وجالسة مستنية يأذن الفجر راحت دقت على السواق وقالت له خليك جاهز بعد صلاة الفجر بروح المستشفى و جهزت فستانها الي راح تلبسه و كل شي عشان أول ماترجع تلبس وتجهز أذن الفجر و صلت ونزلت شافت أن الكل في غرفته راحت بسرعة من غير لا أحد يحس نزلت وركبت السيارة وراحت عند نادر
في المستشفى
دخلت الغرفة بهدؤ وقفت جنب السرير وغمضت عيونها و مسحت على راسه وباست خده وجلست في الكرسي الي جنبه وجلست تدعي ربها وتبكي بكاء يقطع القلب

في بيت أبو فواز
ندى : مالقيتها في الغرفة
فواز: فين يعني بتختفي
أم فواز : دقيت على جوالها
ندى : مقفل
أم فواز : فين بتروح الله يهديك يا سلطان حرام الي سويته في بنتك
فواز : ندى دقي كل شوية يمكن تفتح جوالها
ندى : اوكي
فواز في نفسه : هذي وين طشت لامستحيل تروح المستشفى أكيد هناك بروح أشوف وخرج راح المستشفى
في المستشفى
نادر فتح عينه بشويش كانت الغرفة فاضية حاول يتذكر ايش صار شاف ورقة في الطاولة جنبه أخذها وفتحها
***^^ مادريت أنت بتقوم ولا لأ بس دعيت ربي وتمنيت تحضر ملكتي اليوم تمنيت تجي وتقول لأ أنا أبغى اتزوجها لا أنا أحبها بس أعرف أني مستحيل أحب أحد غيرك أنت حبي الأول والأخير ومستحيل أتزوج غيرك لأنك دنيتي بس لازم تدري أنه هذا الي كاتبه ربنا ***^^
تذكر تذكر كل شي الحادث وحبيبت قلبه الي بتظيع منه تذكر أنه كان مرمي على الأرض وقدامه فارس كله دم بس فارس يعني أنا وفارس ياربي ايش صار لك يا فارس انشاء الله تكون بصحة وسلامة دخل عليه فواز
فواز : نادر
نادر بتعب : فواز
فواز راح وحضنه : ماصدق متى قومت
نادر : من شوية
فواز : شفت نهى
نادر : ليش هي كانت هنا
فواز : ما أدري اختفت ماحنا محصلينها
نادر : فواز
فواز : هلا
نادر : نهى ملكت ولا لسا
فواز حس فيه : لا اليوم الملكة
نادر : يعني الورقة اليوم كتبتها
فواز : ورقة فين
نادر : كتبت في الورقة أنه اليوم ملكتها
فواز : يعني جات هنا
نادر : أكيد
فواز : خلاص بدق على راشد أخبره أنك صحيت
نادر : اوكي
في بيت أبو فواز
ندى : يدق يدق ماما فتحت جوالها
نهى : الوو
ندى : وينك خوفتينى عليكي
نهى : أنا بعد شوية رايحة على الصالون أشوفك هناك
ندى : اوكي بااي
نهى :بااي
في بيت أبو محمد
منال : جسوووووووووم
ليلى : اخيرا خرجت من الحبس حقك انت عارف أنه في ناس عزيزين عليك في المستشفى وناس عزيزين عليك مشلولين
جاسم : اوووف اكيد داري أنا طلعت بس عشان الملكة بس لو كنت داري انه كذا الأحوال كان ماخرجت
منال: انت ايش فيك حابس نفسك ومعصب ايش صار
ليلى : جاسم انت لازم تنسى كل الي صار والرسالة كمان
جاسم : حاولت يا ليلى حاولت بس ماقدر صورت جثتها قدامي ماتغيب عن بالي ما أقدر أنام ولا أكل ولا أشرب أنا أبغى ارتاح أنا تعبت من دنيتي هذي
ليلى : استغفر ربك يا جاسم الأعمار بيد الله و هذا مكتوب
جاسم : استغفر الله ماقلت شي
منال : جسوم
جاسم بملل:نعم
منال: قوم غير ملابسك وودينا الصالون و روح انت الحلاق شوف كيف لحيتك طالعة
جاسم ابتسم : تامرين امر وطلع
في بيت أبو خالد
فارس : ماني رايح ماني رايح فشلة أقابل الناس وأنا مشلول
أم خالد : يعني بتجلس طول عمرك حابس نفسك في البيت لازم تروح
فارس : أنا قلت كلمتي وماني متراجع عنها
خالد : فارس هذي بنت عمك لازم تحضر ملكتها
فارس : قلتها بنت عمي مو أختي
خالد : افففف الله يكون بعونك وطلع
فارس : أنا بروح المستشفى عندي مراجعة وراح امر على نادر اشوفه
ام خالد:مع من بتروح
فارس : مع صديقي طلال
ام خالد : خلاص توكل على الله
في المستشفى بعد حوالي ساعتين
ليلى : أقول نادر متى انشاءالله راح تخرج من المستشفى
نادر: بعد أسبوع تقريبا
منال : يعني ماراح تحضر الملكة اليوم
نادر الجملة هذي حس أنها طعنته في ظهره : لا ماراح أحضر
ليلى : اوكي احنا زلام نمشي الحين عشان نروح نتجهز
نادر : اشوفكم قريب
منال : من عيوني يلا بااي
نادر : بااي
وأول ماخرجو استسلم لدموعه دموع الفراق دموع الألم والحزن ماتخيل أنه حبيبته ممكن تتزوج واحد غيره بس خلاص مايقدر يسوي شي >> صعبة دمعة الرجال بس من الحب دموعه نزلت نادر ياعيني عليك يا نادر
في الصالون
ندى : انتي فين رحتي
نهى : مالك دخل
ندى : كيف مالي دخل قلبنا الدنيا واحنى ندور عليكي وانتي يابردك بس
نهى : ندى الله يخليكي ابغى أجلس لوحدي
ندى : افففففف على راحتك وراحت تتجهز
نهى : سامحني ياعمري سامحني يا نادر
في الليل الساعة 9 الملكة كانت بسيطة وعائلية يعني في البيت
عند الباب كان بيت أبو ياسر وصلو و وصل معاهم المعرس
سارة أول ماشافته شهقت بقوووة
تتوقعون مين خلا سارة شهقت ؟؟
وايش راح تسوي نهى عشان ماتوافق ؟؟
نهاية الجزء الثامن من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

الجزء التاسع من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله
في الليل الساعة 9 الملكة كانت بسيطة وعائلية يعني في البيت
عند الباب كان بيت أبو ياسر وصلو و وصل معاهم المعرس
سارة أول ماشافته شهقت بقوووة : فيصل
فيصل أول ماسمع صوتها لف : سارة
سارة : ايش تسوي هنا
فيصل وهو فرحان بأنه شاف حبيبت قلبه : انا المعرس
سارة بخوف : المعرس
فيصل وهو داخل : أيوة
سعاد : سارة بسرعة ادخلي
ياسر : لاخليكي في الشارع لوحدك ودخلو ودخلت وراهم وراحت على طول عند نهى
في غرفة نهى
نهى كانت لابسة فستان أسود و عاملة مكياج أسود ناعم دخلو عليها سارة وسعاد و نهى أول ماشافتهم راحت حضنتهم
سارة : نهى حبيبتي لا توافقي
نهى : ليش
سارة : المعرس واحد مرررة داشر وراعي سوالف
نهى بخوف تحاول تخفيه : لاعادي أصلا مستحيل أوافق
سعاد : كيف يعني ماراح توافقي
نهى : ماراح أوقع
سعاد : بس ماتخافي من أهلك
نهى : لاعادي عندي أموت ولا أتزوج
سارة : ياقلبي عليكي هذا كله عشان نادر
نهى : ياعمري أفديه بروحي
سعاد : الله نفسي اعيش قصة حب
نهى : صدقيني ماتبغين صعب مرة عذاب
سارة : الله يكون بعونك
نهى : امين
عند الرجال في المجلس
فواز : أقول يا معرس لا أوصيك على اختي ترى هي غالية وعزيزة عندي
فيصل : ههههههه لاتخاف
خالد : احس شكلك مألوف بس ما أدري وين شفتك
فيصل كان داري أنه هو الي ضرب سارة في المول : يمكن في بيت عمي أبو فواز ولا في مكان
خالد وهو شاك : يمكن
جاء الشيخ و وقع المعرس وباقي نهى وأول ما أبو فواز راح عند نهى عشان توقع نزلت نهى وهي قوية بس خلاص تعبت من حياتها تعبت من العيشة الي عايشتها وقفت عند الباب وسألها الشيخ موافقة ولا لأ
نهى بصراخ يسمعه الكل : لأ وألف لا ومستحيل أوافق وطلعت جري من غير ماتشوف ردت فعلهم كيف أبوها أخوها فيصل بس هي ماهمها شي خلاص ماهمها غير نادر وبس عايش ميت ماراح تتزوج غيره
عند الرجال كان فيصل فرحان لأنه أصلا مايبغاها بس أبوه قاله ياخذها وأبو فواز وأبو فيصل يتناقشون في الموضوع
أبو فواز : اسف والله اسف ماادري ايش صارلها
أبو فيصل : حصل خير أهم شي تكلمت قبل لايسير شي
أبو فواز : ماادري فين أودي وجهي فشلتني البنت هذي
أبو فيصل : لا احنى أهل وانت معذور مالك ذنب
عند البنات
منال : يانهى اجلسي تفاهمي مع أبوكي بعدين روحي
نهى : لا انت اصبرو بس يروحون أبوي بيقتلني خليه يهدى بعدين أرجع
رنا : طيب كم يوم بتجلسين
نهى : يومين ثلاثة
سارة : بس يادبة لاتقاطعينا اوك
سعاد : كلها كم يوم وترجع ماراح تسافر
ليلى : ومين صحبتك الي رايحة عندها
نهى : تهاني
سعاد : بس غريبة يعني تهاني ماحد يروح بيتها
نهى : سعاد البنت وافقت وخلاص خليني أخلص يلا
رنا : بس يانهى مو صعب تخلي أهلك وتروحين
نهى : يوميييييييين ماتفهمون كلها يومين وراجعة
رنا : اليومين هذي أهلك بيتجننون فيها
نهى : عادي ماهمني أحد
رنا مسكت نهى من كتوفها وحطت عينها في عينها : الله يخليكي لاتروحين عارفة أنه أبوكي بيضربك بس انتي ماسويتي هذا الشي غير وانتي عارفة أهلك الله يخليكي اعقلي
دمعت نهى شوية بس حاولت تستمع قواها ومسحت دموعها : بس
قطعت كلامها أمها : أبوكي يبغاكي الحين تحت
نهى : أن شاء الله ماما بس أبوي زعلان مني ولا لأ
أم فواز : لا فرحان طاير من الفرحة عشان الفشيلة الي عملتيها قبل شوية طبيعي يكون فرحان
نهى : اسفة والله اسفة بس مااقدر أنا فيصل بذات ماابغاه
أم فواز : طيب ليش يابنتي
نهى : يا ماما الله يخليكي خلاص
أبو فواز يصارخ من تحت : تنزل الحين ولا والله العظيم لا أطلع أوريها
أم فواز : يابنتي أنزلي الحين قبل لا أبوكي يسوي شي
نهى : خلاص الحين أنزل
أم فواز : الله يستر ونزلت
نهى بخوف : بنات والله مرة خايفة ماأعرف ايش اسوي
منال : الحين خفتي لمن جاء وقت الجد
نهى : منال الله يخليكي يا تهديني يا بلاش بس تزيدين الخوف لااااااا
منال : خلاص أجل بسكت
سعاد راحت عندها : نهى امشي معاي انا بوقف معاكي بكل دقيقة خلينا ننزل الحين قبل لا أبوكي يعصب أكثر
نهى فرحت أنه صديقة عمرها وبنت عمها وقفت معها في وقت ماحد كان حاس فيها وساندتها وهذي الصداقة ولا بلاش

نهاية الجزء الثامن من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

dali2000 01-05-10 11:09 AM

الجزء التاسع من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

في الصالون تحت

أبو فواز وهو يصارخ : والله اذا مانزل لا اوريها شغلها جيبوها بسرعة

أم فواز :طيب انت هدي شوية وهي بعد شوية جاية

أبو فواز : مافي بعد شوية الحين تكون عندي

نهى بكل هدوء : خلاص انا هنا لاتصارخ

أبو فواز مسكها من شعرها وجلس يضرب فيها وهي تبكي والكل يحاول يبعدو عنها المن مافي النهاية قدرو يمسكونو

أبوفواز: خلوني عليها والله لأوريها الادب والاحترام

جاسم : طيب انت هدي بعدين راح نفكك

أبو فواز : ياجاسم والله العظيم اذا ماوخرت مايحصلك شي طيب

جاسم بصراخ : خلاص ياسلطان البنت ماوافقت وهم تقبلو الوضع عادي والي صار صار خلاص المرة الجاية يحصل خير

سلطان : هذا اذا كان في مرة جاية بس مااتوقع أحد يخطبها بعد الي صار

نهى وهي تبكي : خلاص يكفي عذاب يكفي ألم أبغى أرتاح ابغى اعيش حياتي كل شي انت تتحكم في حتى دراستي كنت أبغى أدرس برا بس ماوافقت ليش انت كذا تحب تدمر حياتي وطلعت

هنا خلاص أبوفواز صحي حس بنفسو حس أنو كان ممكن يدمر حيات بنته بدقيقة عشان الفلوس بس

جاسم : سلطان

سلطان : اسف والله اسف وجلس على الأرض بانكسار وانهزام الحياة الي عايشها مو حياة طبيعية لازم يصلح الحواجز الي بينه وبين عيالو وقام راح غرفت مكتبه الي دايما فيها وقفل الباب

فوق عند نهى

نهى كانت جالسة تبكي والكل يحاول يهديها

سعاد : ياقلبي خلاص اهدي وارتاحي

نهى : أول مرة يا سعاد أول مرة يمد يده

رشا : وانشاءالله اخر مرة انتي عارفة انو الي سويتي شي كبير طبيعي يعصب وتكون ردة فعله كذا

نهى : بس انا من البداية قلت ماابغى ليش يغصبني يتحمل نتيجة أعماله

دخلت عليهم أم فواز : نهى يلا قومي فواز يقول يلا بتروحين بيت أهلي

نهى : اوكي مامي دقايق وأنزل

سعاد : كم بتجلسي هناك

نهى : ماادري يمكن شهر

منال : بس مررررة كثيرة شهر بنشتاقلك

نهى : وانا أكثر والله بس مااقول غير الله يعين

البنات: آمين

نهى وهيا خارجة : يلا بنات بااي

البنات :بااااااااااااااااي

نهى : نزلت وسلمت على امها وطلعت

في السيارة

فواز : اسف والله ماادري ايش أقولك الوالد الله يهدي غصبها عشان كذا هيا سوت كذا بس سامحنا و أنا أخوك

فيصل كان واقف جنب السيارة ويكلم فواز بس نهى أول ماشافتو قالت اكيد واحد من عيال عماني ومشيت

ماهمها وصلت عند السيارة قام فيصل رفع راسو والتقت عيونهم حست أن الجو مكهرب شوية قامت

على طول دخلت السيارة وفيصل انتبه لنفسو وابتسم وقال أكيد هاربة لان كانت معاها شنطة كبيرة بس

عيونها جنااان جسمها خيااال لو انها وافقت ومشي ومشيت سيارة فواز

في السيارة

فواز : شفتي هذا الي ضيعتي من يدك أحلى مني ومنك كمان

نهى ساكته تفكر لو انو نادر ماصحي من الغيبوبة بتجلس عانس طول عمرها وهو ولا داري عنها >> ماتدري أنو خلاص قام
فواز سكت حس انها تعبانه فخلاها ترتاح

******************

في بيت أبو خالد

رنا : فواز : الحين بيجي ياخذني وبنخرج نتمشى

أبو خالد : خلاص يابنتي انتبهي لنفسك

رنا : اوكي دادي

فارس : فواز بيدخل ولا لأ

رنا : لا مااتوقع

فارس : اهاا خلاص طيب انتبهي لنفسك وسلمي على فواز

رنا : اوكي يوصل يلا بااي

فارس :باااي

في بيت أبو فيصل

في غرفة فيصل بالتحديد

فيصل كان جالس يكلم صاحبو محمد والله الحيوانة طلعت تجنن أحلى من سارة كمان وناعمة وايش أقولك تخبلت لمن شفتها قولت ياريتها وافقت بجد تجنن أحس اني حبيتها

محمد : فيصل يحب مستحييييييييل انت ههههههههه

فيصل :وليش لا كل انسان ممكن يحب

محمد : كل انسان ممكن يحب ايوا بس انت فيصل تحب أبدا مااتخيل

فيصل : أقول اقلب وجهك انت لو شفتها بتتجنن وصوتها ورقتها

محمد : أقول تخبلت ترا البنت رفضتك يعني انساها

فيصل : هه لاتضحكني مستحيل أنساها وهيا بتكون ليا لوحدي انا بس وغصبا عنها كمان

محمد : الله يستر

فيصل ضحك ضحكة شريرة خبيثة ماوراها غير مصيبة وسكر وطلع

في السيارة عند رنا وفواز

فواز : وين تبين تروحين ياعمري

رنا : المكان الي يعجبك

فواز : متأكدة مافي مكان معين في بالك ترا أنا زوجك لا تستحين

رنا : خلاص الي يعجبك ويريحك يعجبني ويريحني

فواز : ياقلبي بتجنني البنت هذي

رنا : ههههههههه سلامة قلبك ياعمري

فواز : لا لا لا انا بتجنن

رناا : ههههههههههههههه

فواز : دوووم الضحكة

رنا استحت شوية وصارت تلعب بالجوال عشان تشغل نفسها وفي الأخير راحو على مطعم رومانسي وهادي

عند نهى

أبو فواز : سامحيني يابنتي عارف أني غلط عليكي بس ارجعي البيت والله البيت من غيرك مايسوى وانتي نور البيت ماادري كيف كنت بتخلى عنك بس ارجعي بيت أبوكي وبيتك أحسن لك

نهى حضنت أبوها وجلست تبكي : الحين برجع والله اشتقتلكم موووووت

أبو فواز : واحنا أكثر اشتقنالك

في بيت أبو ياسر

سارة كانت جالسة فوق سريرها تقرا مجلة وحاطة الآي بود في اذنها دق جوالها وكانت مندمجة وماطالعت الرقم لأنها كانت مستنية رشا تدق

سارة : هلا والله

فيصل : يالله اشتقت للكلمة هذي مررررررة

سارة أول ماسمعت الصوت جمدت نزلت الجوال وصارت تطالع الرقم تتأكد

فيصل : الوووووووو وين رحتي انصدمتي صح

سارة : وبعدين فيصل انا بتزوج خلاص خليني في حالي الله يخليك

فيصل : مستحيييييل اخليكي في حالك لا انتي ولا بنت عمك المصون

سارة : الله يخليك الا نهى لاتسويلها شي ابعد عنها

فيصل : انتي عارفتني لاحطيت شي براسي لازم أسوي فهمتي وفهمي بنت عمك المصون كمان انها راح تندم على اليوم الي رفضتني في

نهاية الجزء التاسع من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله


dali2000 01-05-10 11:10 AM

الجزء العاشر من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

نادر : يلا ياقوم راح نتأخر

رشا : اوفففف وبعدين طيب خلاص جهزنا مافيك صبر

نادر :لااااااااااااا صبرت كثير خلاص

أم راشد : خلاص طيب بنأجل الموضوع لبكرة

نادر : لالالالا الله يخليكم يلا انا في السيارة استناكم

أم راشد ورشا : هههههههههههههههه طيب طيب يلا

في بيت أبو فواز

فواز : ماأقدر على الحلى هذا كلو من جد أحلى عروس في الكون

نهى : هههههههه يسلموو ياعسل

فواز : يسلمك ربي ويخليكي

نهى : وربي مررررررة خايفة

فواز : لاتخافي لاتخافي الحين عادي بعدين يومة الزواج خافي

نهى : ههههههههههههههه

فواز : يلا عن اذنك باااي

نهى : باااااي

وأول ماطلع فواز جلست على الكنبه ومو مصدقه انو أخيرا الي تحبو بيخطبها وبعد كل الي صار في النهاية راح تتزوجو

في بيت أبو ياسر

سعاد : ولو بكرة ملكتك لازم تحضرين

سارة لوتحسون فيني بس : لالا مااقدر أروح

سامي : من يوم ماتحددت الملكة أحسك مو طبيعية فيكي شي

سارة انت الوحيد ياسامي الي تحس فيني : لالا بس متوتره شوية

ياسر : يلا اجل لانتأخر

يسرى : اوكي مشينا

في مكان ثاني بعيد

طلال : لابس أنا ماأبغا بنت عمي شايفه حالها على فاضي

أم طلال : بس ياولدي أنا أبغا اشوفك معرس وأشوف احفادي قبل لا رب العالمين ياخذ عمري

طلال :فالك ماقبلناه وانشاءالله قريب بس مو وحدة من بنات عماني

أم طلال :ولايهمك من عيوني انت بس اشر وانا على طول راح أخطبها لك

طلال : تسلمي يالغالية يلا أنا طالع مع الشباب توصي بشي

أم طلال : سلامتك بس انتبه لنفسك

طلال : انشاءالله يلا بااي

أم طلال : في حفظ الرحمن

في بيت أبو فواز

رنا : وااااااااو تجننين وربي الولد بيقول بكره الملكة والزواج كمان

نهى : هههههه تسلمي ياعسل

سعاد : لابس بجد الفستان مررررة حلو عليكي ماسك

رشا : انتي ناويه تجننين أخويا

نهى استحت : لاوربي

منال : لالالا البنت شوية وتموت من الحيا

البنات : ههههههههههههههههههه

تحت في مجلس الرجال

فواز : مايحتاج تشوفها صح

نادر : لا ياشيخ لالازم أشوفها بتجنن اذا ماشفتها

فواز : هههههههه خلاص يلا امشي نروح للمجلس الثاني

نادر : اوكي

في غرفة نهى

أم فواز : يلا يابنتي فواز يقول الحين تدخلين

نهى خافت : لالامستحيييييل ما أقدر

منال : لاتخافي ياقلبي عادي

سعاد : اذا مانزلتي الحين بيروح عليكي وانتي مستحيل تخلي واحد مثل نادر يروح عليكي لان نادر الوجود

نهى ابتسمت لصديقتها وبنت عمها الي دايما معاها ودايما توقف معاها في السراء والضراء ماتتخيل أنها ممكن تبتعد عنها

ليلى : يلا

نهى : يلا ونزلت والبنات زغاريـط وحفله ورجه

عند نادر

كان جالس وموطي راسو مستنيها تدخل ودخلت ومعاها فواز

نهى بصوت يلا يطلع : السلام عليكم

نادر وقف وصار يطالعها بعيون كلها شوق : وعليكم السلام

وجلست نهى شوية بعيد قام راح جلس جنبها

فواز : احم احم ترا أطلعها

نادر : لالالا ماصدقت أشوفها لسه بدري

فواز :ههههههه خلاص 5 دقايق بس

نادر : والله لا اوريك بعدين

نهى : لاعاد إلا اخوي

نادر : يابعد قلبي خلاص أخوكي على عيني وراسي على شانك بس

فواز : احم فديييييت أختي الي تدافع عني

نادر : يعني يرضيك أخوكي يجلس يذلني

نهى : ماعاش من يذلك لا طبعاا

فواز : لاكذا مايصير لازم توقفي مع واحد بس يا اخوكي يا خطيبك

نادر : صح ماينفع اختاري واحد بس

نهى : اممممم لامااقدر وطلعت

فواز ونادر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نادر : فديتها والله

في غرفة نهى

سعاد : يلا ايش صار ايش قال وايش قلتي

منال : صح قولي كل شي

رشا : بالتفصيل حكينا

نهى : لالالا سر ماراح اقول لأحد

يسرى : لااااااا عشان نكتسب خبره منك

نهى : ياعيني لا مايحتاج خبره انا دخلت مااعرف ايش اسوي وانتم كلكم نفس الشي

ليلى : شاطرة شاطرة تعجبيني والله

نهى : احم احم

منال: مااالت عليكي انتي وهيا

ليلى ونهى : ههههههههههههههههههه اسرار مخطوبات ماراح نقولها

واستمر النقاش لين راحو كل وحدة بيتها

اليوم الثاني

سارة : الله يخليك يافيصل خليني في حالي انا خلاص متزوجة اليوم ملكتي

فيصل : ههههههههههه وايش همني متزوجة ولا لأ انتي راح تندمي في يوم راح تندمي وهذا اخر كلام بيني وبينك سمعتي يعني خلاص ماراح ادق بس اهم شي ماتنسي جملتي راح تندمي ياسارة انتي وبنت عمك المصون وقفل السماعة في وجهها

سارة :هنا مو عارفه ايش تسوي تفرح انو خلاص ماراح تكلمو ولا تبكي على جملتو مو عارفه راح ينفذ كلامو ولا لا
نهاية الجزء العاشر من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

******************

الجزء الحادي عشر من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

خالد : ياربي مو مصدق انو الي احبها اخيرا بتكون زوجتي

عبد الرحمن (صديق خالد الروح بالروح): صدق صدق ياحبيبي ياحسرة بتكره البنت في عمرها المشكلة الي يسمعك يقول ماكنت تكلم وتقابل زيك زيها

خالد : بس انا من يوم ماخطبتها وقفت

عبدالرحمن : يمكن كانت اخر مرة تقابله ولاشي لاتفسر بمزاجك يمكن بالغلط ولاشي كل شي جايز بس حرام تظلمها او أقل شي تكلمها وتخليها تشرحلك الموضوع

خالد يصرف : خلاص خلاص بعدين ندبر الموضوع

عبدالرحمن : طيب يالمعرس قوم عشان ماتتأخر على بالك العروس تتأخر

خالد: ههههههه عريس طيب زي العروس عادي اتأخر

عبد الرحمن : قوم بس يلا

خالد:ههههههههههههههههههه خلاص طيب نتقابل في القاعة

عبدالرحمن: اوكي يلا بااي

عندالحريم في القاعة

نهى : وااااااااااااااااااااااو شكلك مرة يجنن

رنا : لالا أغار منك كذا انا ماوصلت مستواكي في ملكتي بس من جد شكلك مرة خطير

سارة بخجل:ههههههههههههههه تسلموو

وهذي صورة لفستان سارة

سارة : بس حلوة فكرتكم انتم كلكم مطقمين نفس بعض

منال: ايواا بس الهبله ليلى تقول زواجي قريب ابغى اكون مميزة

ليلى : ايوا زواجي الاسبوع الجاي اذا طقمت معاكم الناس بتقول ايش فيها هذي على بالها لسه بنت انا متزوووجه مو زيكم

رنا :ياااااااي على المتزوجة بس

رشا : مالت عليكي قال ايش متزوجة روحي انقلعي انتي و زروجك

ليلى بحالميه : ااااااه فديته وربي

البنات كانو كلهم مطقمين نفس اللبس


ليلى : يلا بنات انا نازله أشوف اذا أم سلمان جات ولا لأ

منال : اقول روحي روحي بس احسن فكينا من وجهك

سارة : بنات والله مرة خايفه

نهى : عادي ياحبيبتي طبيعي تخافي بس أن شاء الله كل شي يحصل على خير

سعاد : يلا سارة حبيبتي الحين الزفه

سارة :لالالا هونت ماابغا

يسرى : يلا بس قومي احنا الحين بننزل عشان نلبس عبايتنا

سارة: اوكي

رشا : خلاص انا عبايتي معايا ماراح انزل غير قبل ماتنزف بدقيقة

يسرى:اوكي براحتك يلا صبايا

ونزلو كلهم وكانو ملفتين لنظر عشانهم مطقمين وكل وحدة احلى من الثانية وكلهم كانو نازلين صف واحد ومنال راحت عشان تجهز الأغاني الي بتنزف عليها سارة
وأول ماخلصو نزلت رشا طبعا وانزفت سارة والكل ذكرالله من جمالها كانت ملكة جمال نعومة على رقه على جمال يعني واااااااااو >> مو كأني مصختها شوية المهم

بعد مانزفت طلعو البنات على الكوشة ورقص وجنان المن ماقالو يلا بيزفو العريس
انزفو خالد و أبوياسر وابو خالد وأبو فواز وأبو راشد وجاسم وياسر وسامي

وسارة كانت واقفه عند الكوشة و منزله راسها وأول ماوصل خالد رفع رساها وباسها على جبهتها هنا خلااااص ذابت والبنات أنواع التصفير وسامي وياسر وج وطول الوقت كان رقص وجنان وطبعا الشباب فلوها افتشو قدام البنات قامو يستعرضو والبنات هنا ماتو ضحك عليهم قامو منال وندى كل وحدة راحت جنب جاسم واستهبال ويرقصون معا

المن البنات طفشو من العبايات قامو طردوهم ومابقي غير خالد بس يعني ياخذو راحتهم أكثر لأن خالد كان مايطالع أحد غير سارة وسارة خلااااص دوروها ذابت تحاول تخلي ينزل عيونه بس لاحياة لمن تنادي في النهاية قام خالد طفش وقال يلا بجلس شوية معاها وطلعو غرفه فوق عشان يتصورو شوية ويجلسو مع بعض
نهاية الجزء الحادي عشر من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

dali2000 01-05-10 11:11 AM

الجزء الثاني عشر من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

أبو محمد : اسمعو انا قررت أنو باقي الاجازة نسافر

أبو فواز : الفكرة مرة حلوة نغير جو

أبوخالد : والأولاد اكيد بينبسطو

أبو راشد: بس زواج ليلى الأسبوع الجاي

أبومحمد : بعد زواجها بيوم يومين نسافر نجلس أسبوعين في دبي ونرجع

أبوياسر: خلاص صار أنا عليا الحجز والفندق
وكملو نقاش في الموضوع

في بيت أبو ياسر

سارة : هااي

يسرى : صحي النوم يادبه هذا كلو نوم

سارة : طيب يومين مانمت وامس تعبت مرة

سعاد :الي يسمعك يقول أنك سويتي شي كبير

يسرى : من جد بس انزفيتي وجلستي وكل شي يجي المن عندك

سارة : والكوفيرا والتصوير والرقص

سعاد : اقول صرفيها على غيري أكيد سهرانة تكلمي حبيب القلب

سارة : ها؟؟؟

يسرى :خالد ياغبية

سارة :اووووووو نسيت اني مملكة لا بالعكس ولامرة دقيت

سعاد : ياغبية المفروض كل دقيقة تدقي

سارة : أصلا مو عارفه وين جوالي

سامي وهو داخل الصالون : ومسكين يدق يقول علي خايف عليكي يقول انك ماتردي

سارة : ياقلبي خلاص الحين شوية وأكلمو

سامي :يارب لك الحمد بدل ماتروح طيران تكلمو تقول بعد شوية

سارة : طيب خليني أفطر أول مرررررة جيعانة

سامي : ماهمك الا بطنك وزوجك مسكين تخلي على أعصابو

سارة ضحكت ضحكة شريرة : احسن عشان اعذبو شوية معايا واحس بقيمتي عندو

سامي : يارب لك الحمد

سارة ويسرى :ههههههههههههههههههههههههه

سامي : خير خير انا قلت شي يضحك

يسرى :تقريبا

سارة : بصراحة انتم يالأولاد أغبياء

ياسر :اوووووووو قوية والله

سامي : بعلم زوجك عليكي

سارة :علمو عادي اصلا زوجي رجال مو ولد في فرق

سامي باستخفاف : بالله احلفي عاد ايش الفرق

سارة : الفرق ياحبيبي انك ولد غبي مافي مخ مو زي الرجال في مخ فهمت

سامي :اهاااااا طيب طيب ياسارون انا بوريكي

سارة الجملة هذي اثرت فيها كثير لأنها ذكرتها بفيصل بس سكتت ماقالت شي وهذا الي ماعجب سامي لأن يحس انو فيها شي مو طبيعية

في بيت أبو خالد

رنا :اهلييين بالمعرس كيفك اليوم

خالد : والله تمام

رنا : أخبار حبيبة القلب

خالد :اااااااه بتذبحني هذي

رنا :هههههههههههه ليش ؟

خالد سرح في عالمو هو وسارة وطنش رنا الي سكتت منو لمن طنشها

في الشركة

نادر : ياشيخ لا لازم نملك بعدين نسافر عشان اقدر اخذ راحتي معاها

راشد : هذا كلام جدي ولازم يمشي ومافي وقت قبل السفر نجهز لسفر ولا الملكة كمان يمكن البنت تبغا تقضي لملكتها من هناك

نادر :اوووووف خلاص بلا ملكة بلا هم بكرة نكتب الكتاب احسن شي

فواز : على ايش مستعجل ياعمي عيش حياتك خلي السفره هذي اخر سفره وانت عزابي وكمان اختي لازم تسويلها حفلة ملكة

نادر سكت ماعرف ايش يرد بس الكلام مادخل مزاجو

في بيت أبوخالد
فارس : انا ماراح اطلع مكان برا البلد مستحييل وانا بالحالة هذي

أم خالد :بس ياولدي لازم تغير جو تشم هوا وكمان عادي مااتوقع بيفرق كثير مشلول ولا لأ

فارس : لا احلفي عاد اقولك لو تحلمو مو رايح

رنا : يلا فارس عشاني بس الله يخليك

فارس : انا قلت كلمتي وماراح أتراجع وراح وهو معصب على غرفتو

أم خالد : اووف الله يهدي الولد هذا مطفشني من يوم ماصار مشلول

رنا مفجوعة من كلام امها : هذا ولدك يالي ماتخافي ربك كذا تقولي عنو لازم تستحملي وتوقفي معا مو تطفشي وترمي

أم خالد : اوووف خلاص طيب هذا الي ناقصني بنتي تعطيني محاضرة

خالد : ايوا تعطيكي محاضرة ونص كمان ولازم تسمعي كل كلمة تقولها

أم خالد : اصلا كلكم تجيبو المرض زي أبوكم

فارس : امسكي لسانك لايوصل الكلام لأبوي

أم خالد سكتت ماعرفت ترد لأنها خافت الكلام جد يوصل لأبو خالد

بس الأولاد سكتو لأنهم مايبغو مشاكل بين اهلهم

في مكان بعيد
كان جالس على البحر يفكر بالي اخذت عقلو ونستو دنيته لمن دق جواله بنغمة من يوم ماحب رشا كره النغمة هذي رد بثقل الوو
جاا صوت انثوي في بحة مميزة مايتنسي الصوت : هلا سعود
سعود : اهليين
...: سعود والله اشتقتلك واسفه على اني كذبت عليك بس اتمنى انك تسامحني بليييييز سعود والله احبك

سعود كان مو طايقها : للأسف خلاص انا كرهتك ماتتخيلي صح تراكي ماشفتي سعود الثاني انا مااطيقك والله مااطيقك كنت احبك بس كرهتك وكرهت اسمك وصوتك كمان ولاعاد اشوفك تدقين علي فهمتي

...: انت عارف انا مين انا لين بنت ابوي والله لااجيبك واجيب راسك فهمت وقفلت في وجهو من القهر

سعود ماهمو كلامها طنش وركب السيارة وراح على الكوفي عشان يقابل نادر و سامي

في سيارة نادر

سامي : ومتى انشاءالله الملكة

نادر :ااااه لاتذكرني تخيل جدي قال الحين نسافر بعدين الملكة يعني مااقدر اخذ راحتي معاها في السفره

سامي :خير ماسوا فيكم جدي

نادر : أي خير انت الثاني بتجنن تخيل مت ايش تتوقع يصير

سامي : فالك ماقبلناه بس اتوقع ندفنك وننزل دمعتين بعدين خلاص نرجع زي أول واحسن كمان

نادر : مااااااالت عليك يلا يلا بس وصلنا انزل

سامي :هههههههه خلاص لاتعصب روق هدي اعصابك

نادر :ياشيخ انزل احسن لا أديك بالجزمة في وجهك

سامي نزل وهو ميت ضحك نادر لمن جا بينزل وصلو مسج فتحو كان مكتوب فيه

حقي باخذو منك
مثل ماكان لي وراح لك
راح يرجع لي ويروح منك
بس اصبر يومين عليا
وبعدين راح يبدأ شغلي
تحياتي مجهول

نهاية الجزء الثاني عشر من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

********************

الجزء الثالث عشر من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

سارة : الوو
خالد : لاتتخيلي انو ممكن في لحظة انسى الموضوع راح تندمي ياسارة على اليوم الي خنتيني في على اليوم الي شفتك بعيني معا القذرالي زيك بس انتي اصبري علي انتي ماتعرفيني ياسارة وماتبغي تعرفيني فهمتي كلامي احفظي لأني بسمعو لكي هههههههههههههههههه

سارة : لسانها مشلول بس دموعها عبرت عن مشاعرها وشهقاتها الي ماغابت ثانية عن مسامع خالد كان يتقطع من جوا يبغى يقولها ياحبي لا تبكي بس مايقدر شي يقول لا لاتنزل كرامتك لوحدة قذرة زي هذي

سارة : اسفه خالد وقفلت السماعة ودفنت راسها في المخدة تبكي قهر على اليوم الي فكرت تكلم في او لمن سمعت كلامو وقابلتو كانت مقهورة من نفسها بس خلاص ماباليد حيلة فات الاوآن خلاص خالد حقد عليها كرها

في الكوفي
سعود : نادر ايش فيك من يوم ماجيت وانت مو على بعضك

نادر : ها ولاشي بس كنت افكر

سامي : أكيييييد تفكر بحبيبة القلب والزواج وكذا ياعمي لاتشيل هم

نادر : ابتسم ابتسامة بسيطة عشان يجامل سامي بس سعود كان داري انو نادر في شي بس سكت قال اذا في شي هو بيتكلم

جلسو في فترة صمت شوية بس قطع عليهم صوت جوال سعود بالنغمة الكريهة الي حاطها للين

سعود : عن اذنكم شوية بس

سامي ونادر : خذ راحتك

سعود :انتي وبعدين معاكي متى بتريحيني منك

لين : سعود تكفى لاتسكر بس اسمع ايش بقول

سعود:اوووف خلاص طيب ايش في

لين : سامعني

سعود: ايواا

لين : انا غلط وكل بني ادم يغلط ومثل مارب العالمين يسامح المفروض تسامحني لأني خلاص وقفت الحركات هذي ومافي احد سكن قلبي من بعدها غيرك ياسعود انت ملكتو انت اخذتو واتمنى بس اقل شي تسامحني مو لازم نرجع لبض بس سامحني اترجاااك ياسعود عشاني

سعود كان ساكت ويسمع ومو مصدق انو هذي لين الي يعرفها لأن لين الي يعرفها بياعة كلام وداشرة وماتعرف وين الله حطها

سعود : طيب انا مسامحك بس ماراح ارجع لك

لين فرحت اذا في امل : شكراا ياسعود

سعود بابتسامة : العفو يلا عن اذنك لازم امشي بااي

لين وهي طاايرة من الفرحة :باااي

في بيت ابو خالد

رنا : هلا فواز

فواز : هلا فيك قلبي اسمعي طلعة اليوم كنسلتها عشان الشغل اوكي

رنا : لالييييش والله قهر اسبوع وانا مستنية الطلعة هذي

فواز :اسف حبي بس اوعدك اني راح اعوضك عنها وبأحسن منها كمان

رنا بنبرة حزن :خلاص اجل مافي مشكلة

فواز :لاتزعلي الله يخليكي

رنا : لالا مو زعلانة خلاص روح كمل شغلك

فواز : اوكي يلا عن اذنك سلاام ياحبي

رنا :سلااام

فواز كان عامل مفاجاءة لرنا وقلها انهم بيروحو مطعم رومنسي عشان تلبس ومخطط مع خالد يوديها على المكان ومسكينة رنا مو دارية عن شي يخططو من وراها كل شي

خالد : رنوو حبيبتي ليش زعلانة

رنا : لابس كان المفروض اطلع مع فواز وكنسل الطلعة عشان الشغل

خالد :خلاص قومي انا بخرجك اناوانتي بس اخو واختو

رنا فرحت :اوكي يلا

في بيت أبوطلال

طلال : بس يافارس صح كلام اهلك لازم تروح تغير جو شوية

فارس : بس وانا بالحالة هذي احس انو الكل راح يكون مبسوط وفرحان وانا جالس في الكرسي لا العب ولا امشي حتى

طلال : بس جمعتكم مع بعض كلكم هذي الفرحة كلها من غيرها السفرة ماتحلو ولازم تكون معاهم

فارس : خلاص بروح بس بشرط

طلال : ايش؟

فارس : تجي معايا

طلال : وبأي حق أروح معاك اولاد عمانك وكلكم عيلة وحدة اجي عرض انا لالا مايصير

فارس : اذا انت ماراح تروح انا مثلك مكان ماتكون انا معاك

طلال : بس ..

فارس : بلا بس بلا كلام فاضي تعال وبس تغير جو على قولتك

طلال : طيب خلاص افرح بكلم الأهل وانشاءالله راح اجي

فارس : والنعم بالرجال

طلال :ههههههههه ماعليك زود

في البحر

رنا : خالد وين رايحين

خالد : خلاص قربنا نوصل

رنا : الحين تبغاني بكشختي هذي اجي معاك البحر

خالد :هههههههه لالا مو البحر

رنا :ليش شايف شي ثاني غير البحر

خالد :يلا وصلنا انزلي وبتشوفي

نزلت رنا وخالد مشي على طول رنا اول ماسمعت السيارة مشيت خافت

رنا : خااااالد تعال وين رايح ياربي الحين ايش اسوي

جا عندها ولد صغير عمرو قريب 8 سنين :انتي رنا

رنا :ايواا مين انت

الولد : خذي الوردة هذي واعطاها وردة حمرا و لفي وامشي عشرة خطوات كبييرة

رنا : طيب حبيبي مين ارسلك

الولد : ماجاوبها وراح

رنا في البداية خافت بس الفضول بيذبحها قالت خليني اروح احسن ومشيت زي ماقالها الولد عشرة خطوات وصلت عند الشاطئ وكان في شموع على شكل قلب كبييير ومكتوب على الرمال أحبك وواقف في وسط القلب فواز ماسك وردة حمرا ومبتسم

رنا : أول ماشافتو ذااابت منو مشيت لين وصلت عندو وعطاها الوردة وطول الوقت ساكتيين يتكلمو بلغة العيون عن كثر حبهم لبعض فواز حب يقطع الصمت الي بينهم

فواز : عجبتك المفاجاءة

رنا : تجنن زي صاحبها يسلمو

فواز :الله يسلمك ياحبي

نخلي العشاق لوحدهم و نروح لبيت ابو راشد
عند رشا بالتحديد

رشا :اوووف طفش وين اخواني اختفو بروح ادور عليهم

راحت أول حاجة غرفة راشد دقت الباب ماحد رد دقت مرة ثانية ردت عليها دلال الحين جاية

جلست حوالي 5 دقايق بعدين فتحت دلال الباب وكانت مرة كشخة

رشا : مشاءالله ايش الحلا هذا كلو على وين ان شاءالله

دلال :بروح مع امي بيت خالتي ام عدنان وراشد راح مع اصحابو يتمشى

رشا : يعني ماحد فاضي لي

دلال : ليش فاضية

رشا : ايواا

دلال : امسكي اولادي وانا بروح اوكي

رشا :لالالا الا اولادك مجرمين بيقتلوني خذيهم معاكي بالله

دلال :ههههههههه حراام عليكي انتي عمتهم قدوتهم

رشا : بكون قدوتهم لمن يحترموني يلا سي يو

دلال : بااي

نزلت رشا غرفت رامي ماكان في وراحت غرفة نادر لقتو يقلب في الدولاب

رشا : تدور على ايش

نادر :ها ....لابس كنت ادور على أوراق بعطيها سعود عشان في واحد بيشوف لي شغل مع سعود

رشا لمن سمعت اسم سعود حست برجفة في جسمها عشان تذكرت لمن اخر مرة جا وشافتو نادر بتروح مكان
نادر : لامو فاضي سعود يستناني بنروح سوا على الاستراحة عند الشباب

رشا :اوووف من جد طفش ماحد فاضي لي ياريت عندي اخت تسليني

نادر وقف شوية وقال : انشاءالله قريب تجي نهى وتسليكي

رشا : هذا اذا فضيت بتكون متزوجة يلا لا اعطلك بااي

نادر :باااي

راحت تحت تدور فهد

وبأعلى صوتها تنادي : فهد فهد وينك فهد

سعود كان في المجلس وأول ماسمع صوتها خاف يكون صار لها شيء ومتردد يروح يشوفها ولا لأ في النهاية قال بروح والي فيها فيها

نزل سعود من المجلس يحاول يلحق صوتها سمعها في المطبخ راح جري فتح الباب وهيا كانت خارجة فاطاحت على الأرض

رشامانتبهت للواقف على بالها فهد : وجع فهود ماتشوف

سعود انربط لسانه مو قادر ينطق

رشا وقفت وطالعت شافتو والتقت عينها بعينو هو على طول نزل عينه

سعود : اسف والله ماكان قصدي بس سمعتك تصارخي جيت بسرعة اشوف يمكن صار فيكي شي

رشا هنا ماعرفت ايش تسوي راحت على طول طلعت فوق وسعود واقف مكانو من الصدمة بعدين طلع برا البيت بكبرو

نهاية الجزء الثالث عشر من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

dali2000 01-05-10 11:12 AM

الجزء الرابع عشر من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

في بيت ابو راشد

رشا في غرفتها فوق مو مصدقة الي صار من شوية تحس كأنو حلم كان قدامها وجا عشان كان خايف عليها يعني في امل يحبها وااااو حماس بس بس لحظة لالالالاااااااا مستحيل ماتبغى يحبها هيا مستحيل تجتمع معا في مكان واحد لان مستحيل يتزوجها جلست تبكي وتبكي على حضها لمن لقت الي تحبو وممكن يحبها ماتقدر تتزوجو

ياحرام يارشا بس ان شاء الله هذا كلو يكون في خير لها

في بيت أبو ياسر

يسرى كانت جالسة تعملها كوفي في المطبخ دقت عليها ليلى

يسرى : هلا بعمتي هلا والله من زمااااان عنك

ليلى : والله انشغلت مع الزواج وكذا اسمعي تطلعي بكرة معايا

يسرى : اممممم مدري ليش على وين ان شاء الله

ليلى : كذا حابة نطلع طلعة اخيرة قبل لا أتزوج

يسرى : يعني البنات كلهم جايين

ليلى : يس

يسرى : اجل مع القوم ياشقرا بس بسأل أمي وأبوي وارد لك خبر اوكي

ليلى : اوكي

دخلت المطبخ سعاد
سعاد : هاي

يسرى : هاااي دقيقة ليلى خذي سعاد الحين جاية

ليلى : اوكي هاتيها

سعاد: هلااا والله

ليلى : هلا بالصوت وراعيته كيفك يادبه

سعاد : ههههههه تمام يا رشيقة انتي كيفك

ليلى : والله اممم تقدري تقولي تماااااام ولله الحمد

سعاد : الحمدالله

ليلى : عندك شي بكرة

سعاد : بكرة بكرة اممممممم لا مااظن ليش

ليلى : طلعة كلنا البنات مع بعض

سعاد : اوكي معاكم معاكم

ليلى : ماتلاحظي انك الكلمة تقوليها مرتين

سعاد : انا انا من جد

ليلى :ههههههههههه ايوا انتي انتي

سعاد : هههههههههههههههههههه والله مانتبهت معليش معليش

ليلى : بنت خلااااص
سعاد : ههههه اسفه عمتي يلا خذي يسرى بااي

ليلى : بااي

يسرى : ايوا ايش كنا نقول

وكملو سوالف بنات

في بيت أبو خالد

فارس : خالد

خالد : هلا

فارس: يكون بمعلومك اتفقت مع طلال اني ماراح اطلع من البلد هذي غير وهو معايا

خالد : اوكي مو مشكلة عادي نادر بيجيب سعود كمان بالعكس يكون فله

فارس : خلاص اوكي بس يعني لازم اعطيك خبر قبل

خالد : مشكوور يلا عن اذنك بروح مشوار سريع وبرجع اوكي

فارس : اوكي انتبه لنفسك تروح وترجع بالسلامة

خالد : تجي معايا ولا لأ

فارس: لالا توني راجع تعبااااان مرة بريح

خالد : اوكي سلاام

فارس : سلاام

في بيت أبو ياسر

سارة كانت في غرفتها تبكي الم ومرارة على هبالها الي خرب حياتها لحظة طيش خربت حياتها كلها تمنت المووت ولا أنها تشوف خالد حبيب قلبها
دق جوالها أول ماشافت الرقم خافت ماعرفت ترد ولا لأ في النهاية قالت خليني ارد اشوف ايش عندو

سارة بصوت في بحة من البكا : الوو

فيصل : سلااامات ليش تبكي ياقلبي لدرجة هذي خربت حياتك ههههههههه انتي لسه ماشفتي شي بعد يومين بتشوفي انا قلت لولد عمك بس بنت عمك ماقدرت اوصلها لسه بس بجيب راسها يعني بجيبو

سارة : لاااا الله يخليك يافيصل خلي البنت تعيش حياتها
فيصل : احلمي ياقلبي احلميييييي

سارة : انت انسان ماعندك قلب ماتحس حيوان سيبنا في حالنا

فيصل بصراخ عالي : انا ماعندي قلب ياسارة انا الي مااحس وانتي انتي الي ولاحسيتي فيني حبيتك يا سارة ولاعبرتيني صحيح اني كلمت مليون وحدة غيرك بس قلبي ماحب الا غيرك

سارة : خلااص اسفه والله اسفه بس اذا كنت من جد تحبني خليني في حالي

فيصل : ماراح اخليك تتهني في الدقيقة الي أكون متعذب فيها فاهمة

سارة : طيب نهى مظلومة مالها ذنب في الي صاير بيني وبينك

فيصل : لا ياشيخة احلفي عاد والي سوتو يعني تبغيني انا فيصل ولد ال ... اسكت عنو لاااا والف لا كمان يلا على اتفاقنا بعد يومين في مفاجاءة صغيرة سلاااااام ياحلوة

سارة : قفلت في وجهو مقهورة ومو عارفة كيف بتقول لنهى
في بيت أبو فواز


ندى كانت تلعب بليستيشن 3 مع مشاري كورة

ندى : قوووووووووووووووول واااااااو وجلست ترقص وتهز رقبة

مشاري : ياحراام يلا يلا تعالي لسه مافزتي ياغبية

نهى : هههههه الحين بالله هذا منظر بنت بالله عليكي صوتك واصل اخر الشارع وشكلك مرررة ولد البدلة بدلة أولاد وعلب الببسي الي جنبك و...

ندى : بس بس خلاص اكلتيني ياربي حرام افلها يعني

مشاري : عادي يابنت الناس فليها وفلي أبوها كمان وطنشي العالم تراكي لسه صغيرة عيشي حياتك

ندى : خلاص انا بسمع كلام عمي

نهى : يارب لك الحمد بدال ماتخليها تبطل تروح تزيدها وكمان خلاص حرمة يا طول وعرض تفتح بيت

ندى شهقت : بسم الله علي لسه صغيرة في عينك افتح بيت انا لالالا

نهى : ههههههه خلاص خلاص ياولد روحي كملي لعبك

ندى : احسن ريحتيني

فواز كان داخل : تلعبو كورة من غيري

نهى : مشاءالله الساعة 2 الليل وين كنت يا سيد

فواز : خيــــر خيــــر امي على غفلة حتى امي ماسوت زيك روحي اقلبي وجهك بس

نهى : اوووووووف عندي اخوان يجيبو المرض ارح أنام احسن

ندى : وهي مندمجة في اللعب احسن تريحنا

مشاري :ههههه تصبحي على خير

نهى : وانت من اهلو ياعموو

مشاري :هييي تراني لسه صغير ماتقولي عمو

نهى ضحكت ومشيت

في بيت أبو فيصل

فيصل : جبتي الرقم ولا لسه

شذى : جبتو بس أول لازم تقولي ليش لأني ماارضى انك تكلم غيري ياعيوني

فيصل : حبي عيوني انتي عارفة اني مستحيل اخونك بس ابغا الرقم ضروري في شي انتي مالك دخل في سري

شذى : اممممم اوكي سجل عندك الرقم 05******

فيصل : مشكور ياقلبي تسللللمي فديتك وربي

شذى : فصووولي ترا استحي خلاص

فيصل : خلاص ياحبي يلا لازم اسكر بااااي

شذى : باااي عيوني

فيصل بعد ماسكر وجع في شكلها يومين وارميها خليني الحين ادق على الانسة نهى

في بيت أبو فواز

نهى كانت خلاص بتنام دق جوالها رقم غريب ماعرفت ترد ولا لأ في الأول طنشت بس لمن شافتو يدق ويدق قالت ارد احسن

نهى : الووو

فيصل : هلا والله ببنت أبوها اخيرا رديتي

نهى : مين معايا ومن وين جبت رقمي وليش داق

فيصل : او او بشويش حبة حبة معاكي فيصل ال*** الي رفضتي يومة الملكة ومايهمك من وين جبت الرقم و داق عشان أقولك انتبهي ياست الحسن والدلال بعد يومين بيحصل شي ماتتمني فهمتي وقفل

نهى للحين مصدومة تطالع في الجوال ومو مصدقة بعدين بدت تحس بالخوف من كلمتو بعد يومين بيحصل شي ماتتمني ايش بيسوي المجنون هذا ياربي وايش اسوي

في بيت أبو سعود

غزل : سعود قلبي مافكرت في موضوع الزواج

غزيل : انا طفشت خلي الولد في حالو يعيش حياتو

سعود : لاعادي انا اصلا بديت افكر في الموضوع بس اهم شي خلي العروس علي انا بختارها و تجهزو الأسبوع الجاي بنروح دبي مع نادر وعيلتو
غزيل : يااااااااااااااي حماس نفسي اروح دبي من زمان

غزل : بجد لازم اجل نجهز من الحين عشان اذا انتقص مننا شي نشتري قبل السفر

غزل : صح صح

سعود : يلا عن اذنكم انا تعبااان بروح انام

اليوم الثاني في بيت أبو راشد

نادر كان يطالع المسج وهو مو مصدق يقول يمكن بالغلط بس لا ماشكلو شكلو يقصدني انا بس ايش الشي الي اخذتو من مااخت حاجة من احد انا ياربي خليني اكلم سعود اشوفو يمكن يساعدني

في غرفة رشا

رشا مااتوقع يقول لنادر شوفت اختك لامستحيل خليني اشوف بروح اسوي نفسي عادي واذا كان عادي معايا بعرف انو ماقالو واذا عصب عليا ولاشي الله يعين وقتها راحت رشا غرفة نادر ودقت الباب بخفيف رد عليها ادخل قالت بسم الله ودخلت بشويش وهيا ترجف

رشا : صباح الخيــر

نادر : صباح النور والسرور غريبة صاحية من بدري

رشا وهو احد يقدر ينام بعد مايشوف وجه الملاك : لابس نمت بدري امس من الطفش

نادر : يعني طفشانة

رشا ارتاحت انو ماعرف : ايوا مررررررة

نادر: طيب يلا البسي بنخرج نفطر برا

رشا : من جد

نادر : يب

رشا : تسلللم يا أحلى اخو في الدنيا

نادر: احم احم بس شوفي البقية مين يبغا يجي معانا

رشا : اووكي من عنوني بااي وراحت جري تجهز

نادر : يارب اشفي عقول المسلمين بس

في الشركة

سامي : ياشيخ خليها تولي تأخرت على الدوام

نادر : بس انا قلتلها بخرجك افطرك والدوام شركة ابوي وكلها يومين واطلع منها

سامي : ياحظك انا بجلس فيها لين اعجز

نادر : ههههههههههههههههههههههههههههه

نادر : يلا عن اذنك

سامي : اذنك معاك يلا مع السلامة

نادر :بااي

في المستشفى

خالد : ياربي الحين فاضي بس بعدين عندي 3 عمليات ورا بعض

جاسم : انا الحمدالله اليوم ماعندي عمليات

خالد : ياحظك

جاسم : عرفت متى السفر

خالد : ايوا الاثنين زواج ليلى والأربعاء بنسافر

جاسم :ههههه مسكينة ليلى مقهورة انو ماسافرنا وهيا معانا خليناها تتزوج بعدين قلنا يلا بنسافر

خالد : ماادري المستشفى راح يعطوني اجازة ولا لأ يارب يوافقو

جاسم : ان شاءالله

نهاية الجزء الرابع عشر من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

******************

الجزء الخامس عشر من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله

سارة خالد بعد المكالمة الاخيرة مادق ولابين له حس وفيصل يرسل رسايل تهديد وحب وغرام غير انو كل شوية يدق لين في النهاية قفلت الجوال وجلست اليوم بطوله حابسة نفسها وتفكر في حل لمشكلتها وما اكلت ولاشي من يوم صحيت بعدين قالت خليني افتح الجوال يمكن خالد يدق فتحت الجوال لقت 9 رسائل
5 من فيصل
3 من خالد
1 من رشا
طبعا مسجات فيصل كلها حب وغرام وتهديد لبكرة فتحت مسجات خالد وهيا خايفة ومتحمسة في نفس الوقت قريت اول مسج

لوغدرني الحب
ولو غدرني من احببت

فستنتـهي حياتي

وسينتهي حلمي

وحيتولد الحقد في قلبي

اول ماقريت المسج دمعت عيونها رجعت فتحت المسج الثاني

كنت اتمنى أيامي هذي أسعد أيام

و كنت أتمنى أيامي هذي يكون بجنبي أغلى انسان

وكنت أتمنى في أيامي هذي أشوف أحلى انسان

بس بلحظة تهدمت الأماني

وأسودت أيامي

والسبب أغلى وأحلى انسان

هنا سارة ماقدرت تمسك نفسها وبدت تبكي حاولت تهدي نفسها شوية وفتحت الثالث

وينك ليش قافلة جوالك

هنا كان نفسها تدق علي بس بعدين حست في شي يمنعها وطنشت وفتحت المسج الي من رشا

بليييييييييز كلميني اليوم ضروري في شي لازم اقولك هو

سارة كان مالها خلق تكلم احد عشان كذا رمت الجوال على السرير ونزلت ترفه عن نفسها شوية

في السيارة عند خالد

اووف ايش فيها مقفلة جوالها هذي لايكون صار فيها شي خليني ارجع ادق يرن بس ماترد خليني أروح اشوفها احسن وصار يسرع عشان يلحق عليها

في المول

غزل : سعود كم يوم بنجلس في دبي

سعود : أسبوع واحد بس

غزيل : بس مرة قليل مو خسارة نضيع فلوسنا على كم يوم بس

سعود : يعني ماتبغي تروحي لو مو رايحة بروح لوحدي

غزل :لااااااا غزيل اسكتي احسن لك

غزيل : والله مو قصدي بس أبغى أروح بالعكس اكيد اكيد بروح

سعود : خلاص خلاص الحين انتم روحو اشترو الي تبغونو و أنا بجلس في الكوفي شوب استناكم اوكي

غزل : اوكي خلاص سي يو

سعود : سي يو

في بيت أبو فواز

نهى : أنا بشتري كل أشياء الملكة من هناك يعني يمكن أطول شوية

ندى : وانا بجلس معاكي الله يخليكي

نهى : لا بس أنا وفواز انتي لازم تروحي تجهزي للمدرسة

ندى : لااا الله يوفقك وكمان انتي عندك جامعة

نهى : ياحبيبتي الجامعة غيــــر

فواز : خلاص اصلا الي يسمعك بنطول يومين وبنرجع يعني مافرقت كثير

نهى : يومين تفرق عندنا البنات مرررة كثير

فواز : الحمدالله والشكر يومييين ياغبية ايش بتعملي في يومين

ندى : ولاشي انت مالك دخل خلاص المهم بجلس معاكم ولا لأ

فواز : طيب طيب بتجلسي بس على شرط ماتقولي طفشانة

ندى : أكيييييد ماراح أطفش

نهى : بنشوف

في بيت أبو ياسر

وصل خالد البيت و فتحت لو الشغالة الباب ودخل بسرعة مستعجل وهو داخل في الحوش انتبه على صوت أحد يبكي راح يبغى يتبع الصوت الين وصل عند المسبح وشاف وحدة معطيتو ضهرها وجالسة جنب المسبح وتبكي بكاء يقطع القلب على حياتها الي في لحظة طيش منها انقلبت

خالد : سارة

سارة صدمت لمن سمعت صوتو كان اخر واحد تبغا يشوف دموعها وقفت سارة بهدوء ومسحت دموعها وقالت وهيا تحاول تستجمع قوتها : هلا

خالد لحظتها نسى نفسه وماهان علي يشوف حبيبته تبكي وبسببه راح قرب من عندها وكان واقف وراها بالضبط وهيا للحين مالفت

سارة بصوت مبحوح : خالد والي يعافيك لاتعذبني أو خليني في حالي

خالد متردد : بس .... سارة مو قصدي والله ........ انتي جبرتيني

سارة وهيا ماسكة نفسها ماتبغى تضعف قدامو : انا جبرتك انا جبرتك تجرحني بكلامك الي يسم البدن تخيل حبيبك يجرحك شي مررة صعب وفوق هذا كلو انا محتاجتك ياخالد محتاجتك توقف معايا جنبي خالد أحبك ياخالد ليش ما تسامحني ياخالد وربي لحظة طيش وكنت غبية ينضحك عليا بكلمتين بس بعدين عقلت ووقفت الحركات هذي هو الي جلس يلحقني ويهددني وماكان في ايدي اعمل أي شي

خالد كان ساكت ويسمع لها صح كلامها بس مو راضي يعترف : مستحيل اسامحك ولو لحظة طيش لحظة الطيش خلتني أكرهك ماتتصوري كيف جرحتيني واحلمي اني اسامحك

سارة حست انو جرح كرامتها فقالت امشي احسن قبل لايطعني زيادة راحت بسرعة جري بس يدو كانت اسرع منها ومسكها

سارة وهيا تبكي : خالد الله يخليك خليني أروح بلييز

خالد : انتبهي على نفسك ومشي وخلاها في حيرتها للحين ماعرفت لو ساعة شديد ومعصب وساعة غامض وساعة هادي الله يصبرها بس

في بيت أبو طلال

طلال انا بروح اسبوع وراجع ماراح أطول

لين : خذني معاك الله يخليك مااقدر اجلس مع أبوي يوم واحد اخاف يسوي فيني شي عشانك مسافر طلال انت تعرف أبوي مايرحم لاتخليني معا بروحنا

طلال : لاتخافي في سلطان مااتوقع يضربك قدامو

لين : سلطان عمرو 15 سنة ياطلال و24 ساعة برا البيت وكمان مااحس انو اخوي انت أخوي الوحيد ياطلال

طلال : يمكن عشان ماتربى معانا بس هو كمان أخوكي ومن اليوم ورايح راح تتعاملي معا كأخولكي واكثر لاني ماراح اجلس طول عمري معاكي

لين عصبت : اوف خلاص سافر الله معاك بس انسى انو عندك اخت اسمها لين وطلعت غرفتها وسكرت الباب

طلال : يارب صبرني على الي انا في وطلع برا البيت


يوم الاثنين ((الزواج))

الساعة 2 الظهر

ليلى : بس كييف امس دقيت وسألت الفستان جاهز ولا لأ قلتو جاهز الحين تقولو لسه اليوم الزواج من وين الحين اجيب فستان عروس ياربيي

الفلبينية : هذا انا في سوي جاهز بس انا فكر بكرة زواج انا اسوف هدا كربان روه سوي تاني هلو

ليلى : ماهمي خربان ولا مو خربان انا قلت اليوم الزواج يعني يكون جااهز بسرعة تروحي تدبري لي فستان ثاني

يسرى : خلاص ليلى اهدي انتي روحي على الصالون الحين وانا بدبر الفستان ولايهمك
ليلى : تسللللمي حياتي معليش تعبتك معايا يلا بااي بس يكون الفستان حلو

يسرى : ههههههه اوكي باااي باي

يسرى اقول انتي خلاص خلاص هاتي الورقة حق المقاس عشان بروح اشتري بسرعة مافي وقت ياربي مو عارفة وين بروح خليني ادق على سامي يجي عشان يوصلني

عند البنات في الصالون

رنا : بنااااااااات وين يسرى

منال : ليلى تقول انها راحت تشتري الخ وقالت لهم كل الي صار

نهى : بالله موكان المفروض يجهز من شهر

منال : مدري عنهم

سارة : الله يعينها

في المول عند يسرى كانو هيا وسامي وتفرقو عشان يكفيهم الوقت يلقو شي حلو ومناسب

يسرى ماخلت محل مادخلتو وللحين مالقت شي ماكان باقي غير 3 محلات دخلت أول محل وكان عندها امل تلقى بس للأسف مالقت جاهز دخلت الثاني وهيا تدعي ربها تلقى بس مالقت نزلت تتحلطم وقفت قدام اخر محل وكان باين من برا مافي شي حلو قامت تحطمت بس قالت خليني اجرب ادخل ودخلت راحت عند البياع كان سعودي

يسرى : لوسمحت أخوي

البياع : هلا امري وتدللي

يسرى عصبت شوية من طريقة كلامو بس طنشت : ابغا فستان عروس جاهز ويكون يمشي مع الفضي مو الذهبي

البياع : انتي تامرين امر أكيـــــــد في هناك من جوا على اليسار

يسرى بعصبية : اووووف طيب مشكور ماقصرت وراحت دقت على سامي عشان يجي يختار معاها

في الليل الساعة 9 في القاعة

ليلى كانت ملاااك جنااان كانت هيا والبنات فوق يتصور كان فستانها مررة ناعم وكيوت

بعد ماتصورو وخلصو نزلو البنات تحت عشان العريس يدخل يتصور وكان طول الوقت رقص وجنااان جاء وقت الزفة وانزفت وخلصووخلص اليوم الحافل بالنسبة لأبطال قصتنا

اليوم الثاني الساعة 11 الصباح

في الفندق عند ليلى & سلمان

فتحت عيونها وهي ناسية وين هيا جلست دقايق تحاول تستوعب في هي وكيف جات لين تذكرت الي صار امس وعلى طول لفت جنبها لقت سلمان ناايم في سابع نومة شافت الساعة لقتها 11 قامت قالت خليني اقوم البس واجهز وقامت بشويش على شان لا تصحي

في بيت أبو طلال

لين : لااااا انسى الموضوع

طلال : بس هذا الحل الوحيد الحين ولا تجلسي عند أبوي ومالي دخل اذا عمل فيكي شي

لين وهي تحاول ماتضعف قدام اخوها لأن ولا عمرو احد شاف دمعتها وماحد يحس بحزنها وضياعها : خلاص خلاص انت روح وسافر ولاتهتم انا بنتبه على عمري

طلال : بس ...

لين قطعته وبأعلى صوتها : انساااااني وراحت وقفلت على عمرها باب الغرفة

طلال تعب منها مو فاهمها وخايف عليها من أبوهم ومرت أبوهم قام وطلع كالعادة يتهرب من الكل ومهربو الوحيد فارس صديق عمرو وصديق الطفولة

وعدا باقي اليوم والكل يجهز حق السفر بكرة


الساعة الآن 04:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية