منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   اسهر معي ليله (https://www.liilas.com/vb3/t88122.html)

zoooro 21-08-08 10:03 PM

اسهر معي ليله
 
هي مزيج بين الحقيقه والخيال ...امر قد يحدث وفعلا معظم احداثه قد حصلت لي ولكم ولكن مممممممممم....بطريقة ما .. نحن نخجل من ان نكون هكذا


((( اليوم أغادر دون أن يودعني احد أنا راحلة في بعثة دراسية لمدة سنتين لنيل درجة الماجستير ..اترك خلفي عهدا بالزواج أنا الخائنة فيه ...ووعدا بالبقاء مع رجل لن أبقى معه ...لا تظنوا به سوءا..انه رجل عظيم ..لكني اكتشفت أنني لست عظيمه))


الساعة الثامنة ونداء الطائرة الأخير ..تعلن الخطوط.....
...........وداعا يا أمي
ركبت ألطائره وصورة أبي عالقة في ذهني ...لا تتركيه ابنتي بدون ماتواجهينه ...((فقط رجوته أن يكتم سر سفري وان لا يرافقني إلى المطار))
الموبايل مغلق منذ يومين
إنا في غاية الخوف
أظن انه ألان خلفي في المقعد الأخر وسينقض علي ويهشم راسي لخيانتي تلك
نعم لقد خنتك يابن عمي
عادل كان حلم الجميع..رجل وسيم وعصامي وجذاب جدا ..انه المسيطر أينما حل
وانأ كنت حلمه الرقيق..لم أكن يوما اجروء على أن لا أحبه ..هو ليس مرعبا ولكنه مسيطر.. فقط ينظر بعينيه ويأمر فينفذ الجميع رغباته..تركه عمي مراهقا وحلق بعيدا كالطير من زهرة لزهره وهو تحمل الأمر وعمل بكد حتى يصنع مستقبل إخوته وأخواته لديه مكتبي مقاولات بناء..وعدة مشاريع شراكه مع أشخاص مهمين ..أظن أن أخته سلمى قالت ذات يوم أن دخله الشهري يتجاوز ال300 ألف بقليل ...

هو حلم جميع الفتيات وحلمي أيضا حتى الشهر الفائت ..قابلته في بيت عمي وأخبرته أنني حصلت على بعثه لبريطانيا لدراسة الماجستير في هندسة الحاسوب نظرا لتفوقي الشديد
عادل : الغي البعثه
ليلى : لبش عاد..كلها سنتين وبرجع وبنتزوج عادل
عادل : ابوي بعد قال كلها كم يوم وبرد وصار له13 سنه ماسال فينا
ليلى : انا مو ابوك
عادل: وانا مو مثل ماكنت قبل 13 سنه
: شقصدك
:مليت انطر اللي احبهم
: بتظلين بالديرة ودرسي هني اللي تبينه ولاتشيلين هم الفلوس ...انا حاضر لج
: من قال ان السالفه فلوس..انا ابي اصنع نفسي واكون شخص مستقل بذاته
: كانج تقولين انج تبين تكونين مستقله حتى عن زوجج

طالعني بنظرات امره وماقدرت اجاريه وقلت له خلاص اللي تبيه
ابتسم وقال ..اي حياتي انا اعرف ان اللي ابيه اهو الصح لنا اثنينا

كان الف سؤال يدور براسي ..شلون بكمل مع شخص يقرر عني كل شي ؟
شلون بواجههه لو حسيته غلطان ..وفجاة حسيت اني ضعيفه وماقدر اكمل مع جبروته وقوته فقررت الهرب بدون علمه
((كل اللي كان في بالي اني لما ارجع بنتصالح وبنرد لبعض ونعيش في تبات ونبات))
صدقوني اكاد اسمع صوت زمجرته وانا فوق السحاب اسمع تكسر الاشياء في مكتبه بعد ان قرأ الورقه ..لم اكتب له الكثير فقط ((انا اسفه ..سافرت في بعثتي ولن اعود حتى في الاجازات ..لا تبحث عني وانسى امري فوالدي موافق رغم اسفه على علاقتنا لم اكن اتمنى الوصول لهذه النهايه ))
اعلن الكابتن هبوط الطائره في مطار هيثرو وانا كنت ارتجف خوفا من عادل لحد الان .............................

وداعا ياكل شيء..انا سافرت حتى اتغير...........لطالما حلمت بالسفر وحدي ............ ولن يمنعني احد من التجربه ..حتى انت ياحبيب العمر

اللايام الاولى هنا كانت ممله للغايه تنقلات بين المكتبات والمرشدين وووووووو
بدات الدراسة بجد وتناسيت خوفي وانهمكت في حياة جديد تعرفت الى مجموعه لطيفه من الدارسين هناك لمياء من الكويت وسعود من السعوديه وابي وثامر من العراق واخيرا انا من البحرين وجمانه من السعوديه
كنا انا وجمانه لا نجيد التعبير عن انفسنا واقل الاعضاء انطلاقا ..فهي كانت من عائله محافظه وتعيش رعبا من ركوب مصعد مع شخص غريب اما انا فرعبي الوحيد كان عودتي الى وطني.............الباقين كانو طيبين بس ماكونت علاقات قويه معاهم
الشهور تمر بسرعه وبدت الحياة تصير اسهل مع التعود والكل منغمس في الدراسه بس ساعات نجتمع بالمطاعم القريبه وتشترط جمانه انه يكون مطعم مسلم ويتطنز عليها سعود شوي ويرجع يعتذر ويقول كل شي ولا بنت المملكه
كانت الاجازات تمر كئيبه وقاتله خصوصا مع سفر الكل وبقائي وحيده في بلد غريب
بعد انتهاء الدراسه
مرت سنتين بسرعه كلمح البصر ورجع الخوف من جديد خلال هالمدة كانت رسايلي ماتتوقف عن السؤال هل تزوج عادل؟؟
وكان الجواب دايما لا
كنت افرح واخاف بنفس الوقت ..افرح لاني متصوره انه لازال يحبني..واتضايق لاني خايفه من يوم القاه ويحاسبني على هروبي!! عادل يافارس احلامي...
في الطائره كان قلبي يدق بقوه كلما بينت الشاشه قصر المسافه الى البحرين وعيوني بتطلع احس اني مرعوبه ..بس انا ماعدت مثل قبل ..الغربة تغير الناس وانا اظن اني تغيرت وايد عن قبل ومادري اذا كان سهل علي ارجع تحت امر عادل او لاحتى لو كنت خايفه منه ومشتاقه اليه....
استقبلني ابوي وامي في المطاروركبنا السيارة امي ماوقفت دموعها من شافتني
امي:ما ظنيت يابنتي باعيش وباجوفج رديتي
:لا تقولين جذي يمه عسى عمرج طويل
:البيت بلاج ظلام
:وحياتي بلاكم اظلم والحمدلله انا مع بعض يمه وخلينا ننسى
ابوي:شللي تبين تنسينه بالتحديد لولو
مممم مادري يبه ..زكل شي كان يضايقني ابي انساه
ابوي: حتى عادل
حسيت انه قلبي طلع من صدري وهو يذكر اسمه
:اهو...شخباره؟؟؟
:اخباره تسر..من نجاح لنجاح
:مافكر يتزوج
:سالته مره وتجاهلني فغيرت الموضوع
اه منك ياعادل طول عمرك بحر ماحد يقدر يغوص فيه..من فوق هادي ومن اعماقه عواصف تقتل اي احد يفكر يقرب منك مادري ليش تمنيت لو انه تزوج وريحني من خوفي او من لحظه مابلقاه .....ياربيييييييييييييييي

mohamed adel 21-08-08 10:26 PM

اهلا بيكي في المنتدي اسلوبك ممتاز لكن اطلب منك التمهل في وصف الشخصيات
وياريت رايك في اعمالي وشكر
http://i189.photobucket.com/albums/z...l/flower-2.jpg

jen 21-08-08 10:48 PM

الاخت العزيزة والكاتبة المتألقة ...zoooro
اهلا ومرحبا بكى فى منتدانا الحبيب ليلاس اتمنى ان تجدى فيه ما تبغيه
وان تساعدى فى رفع شعاره
(ابداع بلا حدوووووووووووووووووووووووووووووود)
وبصراحة انا ارى هذا فى كلماتك القليلة التى سطرتيها لكن المنذرة برواية جامدة تستحق المتابعة والاشادة بها
عادل وليلى ...ثنائى جميل
يبدو ان التشويق سيبدأ برجوع ليلى ارض الوطن
اسلوبك سلس والحوار له نكهة خاصة
انتظر القادم على نار
واعتبرينى متابعة لكى يا عزيزتى
جين

zoooro 22-08-08 04:18 PM

الاخ العزيز محمد شكرا على النصيحه وبحاول فعلا استفيد منها وتحياتي لاعمالك وايضا ساقراها من الان

عزيزتي جين شكلي من الحين حبيتج واتمنى اني اكون عند حسن ظنج تحياتي والليله ساكمل لكم بقية السالفه

مع محبتي لكم زورو

dbdobe_88 22-08-08 04:37 PM

بداية راااااائعه وموفقه شكلها رح تكون بتجنن

اسلوبك رائع في البداية وفي وصف الاحاسيس ان شاء الله اكون من متابعينك

عم ننطرك ع احر من الجمر

يعطيكِ الف عافيه حبيبتي

zoooro 23-08-08 12:18 AM

الى الاحبه قراء ليلاس اتمنى ان تعجبكم قصتي

وانا في السياره كانت نفسي مكسوره ..ماحد من هلي استقبلني بالمطار غير امي وابوي..المي كان احساس باني فعلا مجرمه على اللي سويته بس معقوله ماحد منهم التمس لي عذر او حس اني يمكن اكون ..؟؟؟اساسا انا ماكنت ادري شنو ممكن يكون تفكيري لو احد غيري سوا جذي...رجعنا البيت وامي وابوي يسولفون بصوت خفيض ولفت انتباهي الهمس بينهم بس ماحبيت اسال واللي فيني مكيفيني وزياده دخل ابوي اول وامي ظلت واقفة وموقفتني عند الباب وشوي دخلنا ولا ............................................................ ...........................................
مفاجأة بنات عمي سلمى ودلال وعمتي موزه وبنات خالاتي الكل هناك كانو ناطريني وبيحتفلون برجعتي وانا اللي فكرت ماحد سال فيني الحفله كانت روعه وانا كنت ابي اي فرصه عشان انفرد بسلومه واسالها عن ؟؟؟
بعد ساعه ونص ابتدو الاهل يخفون ويتعذرون باني توني راده من السفر ويمكن ابي ارتاح ؟؟اي راحه ياجماعه لما حسيت الكل مشغول لفيت على سلمى ورحنا الحديقه الخلفيه للبيت من باب المطبخ طلعنا وقعدنا نسولف
:سولي ابي انشدج شغله
:امريني لولو
:بس لاتزعلين
:تبين تسالين عنه
:مممممم
:اهو زين..بس مايحب يذكر طاريج لولو لابخير ولا بشر ..سامحيني
:عادي..اصلا انا يسعدني انه مو متأثر باللي صار
: ومنو قاللج انه مو متأثر.
:شلون يعني اذا ماكان يحب ذكر اي شي عني
:عادل عقب ماسافرتي صار احن علينا من قبل ..تذكرين لولو شلون كان يهاوشنا لو قلنا نبي نروح عند صديقاتنا او عرس او حفله ولوما وجودج ماكان يقبل يخلينا نروح..الحين احسه صار خايف رغم انه مايبين هالشي من انا احنا بعد نشرد ونخلي البيت باي لحظه
حسيت انه دموعي بتحرق ويهي من كلام سلمى ..بس انا اعرف ان سلمى ماتكذب ومابتزيد شي على اللي يصير اساسا اهي قبل ماكانت تحب اخوها بسبب تصرفاته معاها اهي ودلاال بس الحين احس انه عندها تعاطف كبير معاه رغم انها لازالت تاكد انه دايما جاد وصارم في قوانينه معاهم بس شوية لين ماتضر.
اخذنا الحجي وحبيت اودعهم لين الباب بس خفت يكون عادل اهو اللي جاي ياردهم البيت فودعتها من الحديقه وراحت ..دخلت المطبخ اشرب ماي وقعدت على الكرسي وحطيت راسي عالطاوله وبكيت انا شسويت وليش وصلت لهانهايه باب المطبخ اللي يطل عالحديقه كان نصه شبك والصوت من خلف الشبك كان هادي ومخيف
:حمدالله عالسلامه ليلى .
ماطالعت مكان الصوت حسيت ان ملك الموت وصل وبسرعه كنت بشرد للصاله بدون ماطالع صاحب الصوت احس ان قلبي بنفجر بصدري من الخوف بس اهو كانت حركته اسرع وصك باب المطبخ اللي يطل على الصاله وصرت انا بين الباب وبين ايده اللي صكت الباب كنت اطالع الباب وماني محركه راسي وصوت كان هادي وهو يقول
:طالعيني ليلى
:شششخخبارك عا..........
:تسالين عن اخباري...والله انج اصيله .
كانت انفاسي بتنقطع وهو يامرني ارفع راسي بس انا كنت خايفه ماقدرت غمضت عيوني وظليت ابكي ..كنت اتكلم بهمس واقوله اني غلطانه وسامحني واي كثر احس اني ماستاهله بس ماقدرت احط عيني بعينه ..قال لي جمله وحده وعقبها ماعدت اسمع صوته بالمطبخ
:لاتتاسفين يابنت عمي انت عندي ماتسوين نعالي
فتحت عيوني ادور عليه ماكان موجود وظل كلامه يرن باذوني ((انتي عندي ماتسوين نعالي)) هالجمله هدأتني فعلا وفجاة حسيت اني تخلصت من هم كبير كان رابض على صدري لانه مو مهتم بس عاد الله يسامحك ياعادل نعالك عاد...
صحيت الصبح تعبانه وراسي يالمني حيل وسويت لي كوفي ثقيل يعدل مزاجي وقعدت مع ابوي وامي بالصاله
ابوي:ها لولو شنو بتسوين الحين عقب الماجستير.
:انا بسلم الشهاده للشركه اللي ابتعثتني ووظيفتي فيها مضمونه يبه .
ابوي:يعني شنو وظيفتج بتكون
:يبه انا الحين غالبا بمسك شئون الادارة الخارجيه اللي لها علاقة بتخصصي.
: يعني شلون خارجيه وين يعني
:يعني الدول اللي تتعامل معاها الشركه
: يعني سفر بعد؟؟؟
:احتتممال يبه
:بس يابنتي انتي بنت ومو معقوله كل ساعه والثانيه مسافره ديره.
: يعني شلون يبه بنت ..انا كبيره واشتغل بشركه محترمه ومسؤله عن تصرفاتي.
:ليلى الناس ماتفهم هالكلام ..يابنتي انا عانيت وايد من الحجي اللي انقال لما خليتي خطيبج وشردتي . وكفايه عاد لي هني ..انا وامج نبيج تستقرين وتتزوجين يابوج
: معقوله يبه عقب هالدراسه والتعب تبيني اعلق الشهاده واتزوج من واحد مايبيني الا اربي عيال.
: من قال جدي ..تزوجي ..واشتغلي بالديره ..وييبي عيال يابنت انتي مو صغيره عمرج 27 سنه وللحين............
:مشكور يبه ..عموما حسك في الدنيا وماني بعازة ريال وانت على راسي
: وولد عمج اللي ماتزوج لحين وناطر؟؟
: اطمن يبه ولد عمي مايبيني .........ودمعت عيوني وماحسيت الا وانا اركض لحجرتي وابكي ((ماعاد عادل يبيني . قالها بنفسه امس وكررتها على نفسي اليوم ((انا عنده ماسوى نعاله..ومنهو يبي وحده ماتسوى نعاله))

في مكتب عادل :
عادل: هلا والله بعمي . قرت عينك بردة ليلى
العم: بويه نبيك ياوليدي .
عادل: شنو تحب تشرب عمي
العم: انا مو جايك اشرب انا جايك بطلب..
:تامر على راسي عممي
:بغيتك تجينا مع الوالدة وتخطبون ليلى....
:بس ياعمي تو الناس على هالموضوع بنتك توها راده من السفر امس؟؟؟؟
: انت تعال ولاتهتم انا اللي اعرضها عليك ومابيك تهتم بشي ثاني ..
: بس ياعمي
: شنو ماتبها
:من قال هالكلام ياعمي ..ليلى الف من يتمناها .....بس انا مو مستعد للزواج الحين..
:جنك تقوللي انك ماتبيها ياولد خوي بس ماتبي تحرجني
:اكذب عليك ياعمي لوقلت ابيها..بس انت عمي وتاج راسي وتامر على وتشيخ
:بدون رضاك
:رضاي مو مهمم اهم شي رضاك
: الله يسامحك ياولد اخوي ليلى ماهي برميه ولاهي ببايره علشان اجبرك عليها وماينجبر قلبن على قلب
:معاذ الله يكون هذا قصدي ...........بس انت ماترضاها لي ياعمي ..ادبج ورا وحده شردت عني وخلتني شنوماكانت اسبابها حتى لو كانت بنت عمي..وبعدين مو يمكن تكون غيرت رايها وماعادت تبيني
: يييييييييمكن انا اخليك الحين
:تو الناس عمي اقعد شوي
:لاياولد اخوي ...مع السلامه
:شرفتني ياعمي
ابوي رد البيت وحالته كرب كان العرق يزخ من جبينه وجسمه يرجف ..دخل غرفته وامي دشت وراهوسمعته يبجي اي والله ابوي كان يبجي كان يكلم امي ويقول لها ((خلاص يام سالم الولد مايبيها نفسه طابت منها وماعاد يبي يتزوجها ..خلاص يام سالم باموت وماباجوفها منستره ببيت زوجها الولد وخلانا وسافر ومايبي يرد والبنيه وبتضيع روحها بهالشغله ومافي ريال بيفكر يتقدم لها ان صارت تسافر من ديرة لديرة ..وانا اللي القهر بيقصر عمري ))
ياربييييييييييي ابوي كلم عادل وقاله انه مايبيني ..معقوله ياولد عمي نفسك طابت منى . انا ليلى ..ليلى ياعادل
ابوي كان يعيش ازمة كبيرة من لما سافر اخوي سلوم كندا يدرس وهناك تعرف على وحده فرنسيه وتزوجها وزارنا وياها مره من اربع سنوات والحين اهو يطرش رسايل في المناسبات ..بس الحين ازمته اكبر لانه يبي يزوجني ويرتاح من شيل همي قبل لا .................لله لايقوله يبه ويخليك لي


بببعد اسبوع الحياة ابتدت تهداوانا التحقت بوظيفتي بشركة اتصالات كبيرة وفي البدايه كنت فرحانه بالمنصب الجديد والراتب العالي حتى ابوي لما درى عن راتبي احسه كان فرحان مع انا مو قاصر علينا شي بس حلو ان الانسان تكون عنده مداخيل عاليه واندمجت بحياتي الجديده والناس والموظفين والمسؤلين وطلعات وعزايم ....امور محتاجه منني لاهتمام اكثر بشكلي ولبسي ومظهري.............اتصلت لسلمى ابيها تطلع معاي السوق كانت فرحانه ومريتها بسيارتي اللي من الشركة عطوني اياها مؤقت لين اشتري سياره لان شغلي دايما فيه تنقلات ..وفي السوق كات سلمى دايما تعلق على اختياراتي ....هذا قصير.........هذا مكشوف..هذا مايناسب ..اخرتها دخلنا محل حلو اخترت لي مننه تنوره قصيره وبلوزه بازره مفتوحه شوي عند الرقبه جربته وكانت سلمى تطالعني باعجاب وتقولي
:احس ان ذوقج تغير
:شلون يعني
:صار جريء
:عادي .....كل البنات تلبس جذي .
:مممادري بس احنا مو متعودين نلبس جذي
: حبيبتي الدنيا تغيرت ولازم نجاريها
ضحكت سلمى واختارت لها بلوزه وبنطلون دزاين الستينات بس موضته دارجه هاليومين كان ناعم عليها وعجبني بس ماكان يناسب الشغل ((كاجوال))
طلعنا من المحل ودرنا بالمجمعات شوي وقررنا نقعد ناكل بالمطاعم .طلبنا الاكل وقعدنا نسولف شوي
سولي: تدرين ان امي تلح على عادل هالايام بموضوع الزواج؟
:شرقت وظليت ادوفع الاكل وسالتها
:وهو شقال ؟؟؟؟
:قال مو الحين
:ليش .........ماقال ليش
:قال انه عمي عرض عليه انه يتزوجج وهو قاله انه مايفكر بالزواج الحين ومايبي يحسس عمي بالحرج ويتزوج في نفس الفتره ..علشان جدي قال لامي تنطر شوي لين تهدا الاوضاع
: اي اوضاع ..شنو مفكر نفسه اخوج؟؟
:لولو انا مابيج تزعلين بس انتي اللي سويتيه ماكان سهل
:بس مو من حقه يعامل ابوي بهالاسلوب ..يعني ينتقم منني بهالطريقه
:عادل ماقال لعمي شي ..اهو بس قالله انه مايفكر الحين بالموضوع وعمي فهم السالفه
:اكيد بيفهم بس اللي لازم يفهم الحين مو عمج اللي لازم يفهم اخوج؟؟؟؟
طلعنا وانا النار تسري بعروقي والقهر ذابحني يبي يجامل عمه فيني ولما وصلت سلمى بيتهم قررت مباشره اروح لعادل مكتبه ..وصلت المكتب ..كل شي تغير مو مثل ماكان قبل سنتين طلبت اقابله وانا مقهوره ولما قالت لي السكرتيره من تقول له ...خفت وترددت ..هذي بتكون اول مواجهه واضحههه بيننا من رديت من سفرتيطلع عادل من المكتب وشافني اتتأتئ وانا اكلم السكرتيره ..فتح باب المكتب عالاخر وقاللي بهدوء(( تو مانور المكتب يابنت عمي ))

dbdobe_88 23-08-08 11:23 AM

يسلمووووووا حبيبتي ع البارت الروعه

كتير مشوقه الاحداث وعم ننطرك ما تتأخري علينا

يعطيكِ الف عافيه يا أمررررر

zoooro 23-08-08 07:12 PM

قد يصنع الحب احلى المعجزات لكنه ايضا قد يصنع الكوارث
ليت ربي ماكتب لحظة وداع
ولافراق ولادموع ولاضياع
ليت كل الناس خل مع خليل
وكل ماقيل
النهاية بين الاحباب الرحيل
قلت احبه حيل

لو يوقف لحظة الفرح الزمان
والمكان عيونك انت احلى مكان
في يدي يديك والحاسد ذليل
وان غدت كل الاماني في يدي
ابتدي مع كل لحظة تبتدي
اعشق الدنيا مثل طير جميل
اه ياحلو الامل والذكريات
والسعادة ماتجي بالامنيات
صبحها يبطي وانا ليلي طويل


في اللحظه اللي كنت بدخل المكتب حسيت اني مشلوله من شوفته مادري ليش فكرت اني ماشردت منه بدون ماخبره الا لانه اكيد بيأثر علي وبيخليني اتراجع ..هالانسان فيه سيطرة مو طبيعيه وصعب اني مااتأثر بنظراته ..نظرات كانت ماتشوف غيري والحين تطالعني ببرود وهدوء مو طبيعي ..نفسي توسوس لي اني امشي واترك المكان وعقلي يقوللي كافي قلة حشيمه لنفسج وللي حواليج دخلت وقلبي ينادي بشوق ايام ماظنتي ترجع وظنيت ببالي انه بيعاتبني وبياخذ يدي بيده وبنتصالح (( انا مو ظنيت انا كنت ابي هالشي يصير ))من كثر شرودي ماكنت منتبهه ان في احد غيرنا بالمكتب ومباشره صكيت الباب وراي وقلت بهدوء ورجا ((عادل ليش تعاملني بهالطريقه ,, اذا مو علشاني تكفى تراعي شعور ابوي ))وكنت انطره يطالعني بس عيونه كانت وراي على الكراسي اللي بالزاويه وويهه كان جامد جنه من صخر وفجأه تكلم ينادي احد وراي ويقولله................
: محمد ..تعال سلم على ليلى ..
منهو هذا محمد ..وفريت راسي ابي اعرف هالمحمد بس ماعرفته..واحد طويل وعريض ولابس بدله بدون نكتاي وقميصه مفتوح عندالصدر
ماعجبتني نظراته كان يحرك عيونه ببطء علي من راسي لين ريلي وانا كنت لابسه تنوره قصيرة وحسيت انه نظراته وقحه زياده عن اللزوم طالعته بغضب وسالته بوقاحه اكثر من وقاحة نظراته ((كملت رسم الخريطه ؟؟؟؟))
عيونه جت على عادل واحس انه انتبه وابتسم بكل برود وقال لي((بحكم كوني مهندس انا احب اصمم الخرايط وما انقل الاشياء المعروضه بكل مكان )) حسيت اني بكفخه على ويهه لولا تدخل عادل وقال له
: محمد رجاء لاتستخدم هالاسلوب مع ليلى ولا نسيت انها بنت خالتك..
اي ولد خاله هذا اللي ماعرفه
محمد: ليش اهي تعرفني حتى ..ثم انها بنت خالة امي مو بنت خالتي
عادل : خلاص عاد ...والحين ابيك تعذرني ولا تحاتي نسبتك من الارباح كل شي بيكون موثق مثل ماتحب
محمد:عموما الحمدالله عالسلامه ليلى وانا كنت ماشي فعلا
طالعني بنظره فيها سخريه ومشى ...والله يقهر هالريال
لما طلع محمد من المكتب هب عادل فيني واستلمني صراخ
: انتي شفيج ..لا حيا ولا مستحى ..ترادديين ريال غريب وكأنج ماسويتي شي
: ليش انا شسويت
:انتي شفتي شنو لابسه ....ولا تبين الناس تشوف المنكر وتطنش..ولا لان ماعندج اخو يغار على عرضه ومستغله طيبة قلب عمي تمشين جذي (( مالج حسيب))
: اللي انا لابسته محترم ومالي شغل في تفكير الناس
:ممتاز عيل خليهم يفكرون على راحتهم ويشكون حتى في اخلاقج مادمتى حابه تلبسين هاللبس الفاضح
حسيت اني ابي ابكي من كلامه وسكت وبحلجي غصه وماقدرت ارد عليه
عادل:يابنت عمي ..اذا الزمن ماكتب لنا انا نكون لبعض مو معنى هالشي اني ابيج تظلين جدي ..يهمني وايد اني اشوفج عروس ومثل ما اهتم بسلمى ودلال يهمني بعد اسمع انج سعيده
:وفر على نفسك ياولد عمي هالكلام ..انا مابي احد يشغل نفسه فيني ..ابي بس تخلوني بحالي ..ياخي ولاتحاتي ابوي ..تزوج ولايهمك
ضحك عادل وكانه سمع اخر نكته وقال لي
: واي غبي قال لج اني مابي اتزوج علشانج او علشان عمي...
:انت قلت لللللللامك هالكلام ووو
: لحقت سلوم وصلت لج الاخبار..مشغلتها جاسوسه علي ..عيل سمعي يابنت عمي ..اول ماشردتي مثل الحراميه من الديره ..انا ماصدقت وظليت اقنع نفسي انج بتردين بسرعه ندمانه بس انتي طولتي واشوي شوي ابتديت احس ان لوماكنتي فعلامرخصتني مارحتي ((وقلت بقلبي مانتي احسن من عمج اللي شرد وخلا لي 3 اخوان اربيهم وام اراعيها))
ومن يومها يابنت الناس وانتي اختي ومو انا اللي انتقم من احد بهالاساليب والحين ابيج تردين بيتج وتقررين تغيرين اسلوب لبسج وتسترين على نفسج وعلى ابوج وتنطرين نشوف لج ولد حلال ياخذج ويرتاح بال عمي وارتاح انا بعد من هم اخت من خواتي
مادري شصار بس اللي اعرفه اني ضايعه وماحسيت الا وعادل ماسك يدي وماخذني للسياره..وصلني للبيت وانا ساكته ومانطقت ..دخلنا وامي وابوي بالصاله كان الوقت عصر والجو حلو وهم كانو بيطلعون الحديقه ..لما شافو عادل داخل معاي امي قامت تلولش وتيبب وتقول الحمدلله اللي ردكم لبعض
دخلت حجرتي وعادل راح معاهم الحديقه وظليت ابكي ابكي ابكي مادري متى هديت ونمت ....................
صحيت الساعه 3 بالليل الكل كان نايم نزلت المطبخ يوعانه ابي اكل اي شي يخفف من الم معدتي قعدت استرجع شريط اليوم كله ووصلت لخلاصة اني استاهل كل اللي يصير لي وحسيت اني فعلا مصدر ازعاج لامي وابوي ليش لا وهما ماصدقو يشوفون عادل داخل معاي البيت وياترى شقال لهم ...........عقب مده قررت بيني وبين نفسي اني اهدي وماسبب لاهلى شوشره لا بلبسي ولا بعلاقتي مع عادل اللي انتهت كليا
حتى اني شريت هدوم اكثر حشمه مع اني ماني مقتنعه ان الهدوم اللي عندي فاضحه ومرت الاسابيع اللي عقب هاليوم هاديه والظاهر ان الوالده درت باللي صار ومافتحت معاي موضوع عادل او اي شي ثاني ...وماعدت اشوف عادل وحتى سلمى ماقامت تتصل فيني
.انعرضت على الشركه مجموعة صفقات من شركه ثانيه لها فروع في اماكن عديده بالخليج وتخطط تفتح فرع بالديره بصفة الشراكه وكان لازم اسافر اللى دبي والكويت ويمكن حتى ماليزيا اذا استدعى الموضوع بس المشكله شلون بقنع ابوي بكل هالسفرات وشنو بيكون رده
لما فاتحت ابوي بالموضوع زعل وحمق وقال لي انه موب راضي اسافر مادمت تحت عينه وانه مايبي الناس تاكل ويهه (( بعد بعثه وقلنا تحت عيون الدوله ومافيها شي بس سفرات وطلعات وعزايم وبروحج لا)) انا مو طرطور بهالبيت
كلمته وترجيته وحاولت معاه وعقب دموع ورجا قال لي بكل هدوء
ابوي: انا مستعد اوافق لكن بشرط
: اشرط يبه الي تبي
:اكلم ولد عمج واشاوره واذا قبل اخليج تسافرين
:نعم ولد عمي ومنهو يكون علشان تكلمه
:يكون ولد اخوي..وكبير العايله من بعدي وريال يرفع الراس وشوره ماشي حتى لو غصبن عنج
: بس يبه هذا حرام ..انت تدري انه يكرهني ومابيخليني اسافر
: لو حسيت انه يكرهج ماقررت اشاوره ..انتي تظنين انه عادل يسمح ان تؤثر عواطفه على مروئته وشهامته
لا يابنتي هذا اصيل ويهمه مصلحتج حتى لو ماكان يبيج
: يعني شلون يبه راحت علي السفره والترقيه ..
:اسالي ولد عمج.
ابوي مامهلني شلون اسال الريال اللي قال لي اني عنده ماسوى نعاله..واكيد باشوف الشماته بعينه لانه بيمنعني من السفر ..اتصل ابوي عليه وخبره عن السالفه وعقب ساعه بالضبط كان عادل عندنا بالبيت
لما شفته هبيت بويهه وقلت له
:ها عادل ياي اليوم تشوف الحسره بعيوني وتراويني الشماته اللي بعيونك
عادل: شخبارج ليلى
: لولو ولا نسيت شلون تقولها لما تركتك وسافرت
حسيت بعيونه تصغر وعضلات ويهه تصير اوضح وتنفسه بدا يصير صعب وشوي ويا ابوي ..عادل سلم عليه وباس راسه ويلس يمه
عععادل : انا لما طلبتني ياعمي قررت ايي علشانك وعلشان موضوع اهم من السفر ابي اكلم ليلى فيه
طالعته بقهر وقلت له : اخلص شبغيت .
عادل طالع ابوي وابتسم له وقال :في واحد متقدم لبنتك ياعمي وطلب اني اكلمك بالموضوع
ابوي وهو فرحان قال له: اذا تشوفه زين ياولدي انت اخوها وتشيخ
شفيهم هذولي قاعدين يتفقون على وكأني خروف العيد صرخت في اللي قاعدين
: انا مابي اتزوج ومو من حقكم تدللون علي مثل البايره وهاللي تقدم لي من وين شايفني مو يمكن ولد اخوك دافع له علشان يبتلش فيني وهو يفتك من همي مثل مايقول
طالعني عادل بغضب وقال:لوماحشيمة عمي جان عرفت شلون اربيج بس لج راعي ينرد له الراس .
ما انتبهت الا وصفعه قويه من ابوي طيحتني على الارض وكان بيكمل لومايوده عادل وترجاه يهدي ..زسحبتني امي لغرفتي وانا مصدومه وابكي ........اول مره بحياتي ابوي يطقني وكله من عادل اهو السبب
حسيت انه فعلا ينتقم مني وقررت اني اسوي اللي ابيه غصبن عن الكل خصوصا عادل اللي عطاه ابوي السكين علشان يحطها على رقبتي

jen 23-08-08 08:03 PM

wow
جميل اوى البارت دة يا zoooro
مشاحنات واصطدامات ومفاجآت
بصراحة ابدعتى فيه0000
ليلى مازالت تحمل حب عادل فى قلبها لكنها لا تستسلم لهذا الحب
الذى يمنعها من تحقيق اهدافها واحلامها
كذلك عادل مازال يحب ليلى لكنه لا يسمح لهذا الحب ان يطغى على رجولته او يجعله يضعفه
مشاعر متضاربة وعناد
استمتعت فعلا بالبارت الجامد دة
وانتظر البارت الجديد بتطوراته الكثيرة وكيف ستتصرف ليلى مع هذا العريس المتقدم لها وسفرها و0000
انتظر بشوق
بالتوفيق

http://www.liillas.com/up/uploads/im...e128f511bd.jpg

zoooro 23-08-08 09:32 PM

عزيزتي جين ..زشكرا على اطرائك الجميل مثلك واوعدك ان البارت القادم يكون احلى واحلى ..مع محبتي

الغالي دبدوب ...خالص شكري لك وانتظر تعليقك ..الاخ العزيز محمد ..عجبتني قصة قاتل عائلة المهدي بس للحين ماكملتها

zoooro 24-08-08 10:58 AM

لما صحيت الصح نزلت المكتب ابي اعتذر لابوي عن اللي صار امس كانت امي تشربه حبوب الضغط مالة كل يوم ولما شافني قال لامي تطلعني بره وانه مايبي يكلمني .........والله قهر ليش العالم كله يكرهني ويعاديني حتى انت يابوي يا اغلى شي بحياتي شللي قسى قلبك على بنتك يابو سالم ..الله يسامحك ياعادل على كل اللي سويته..مادري شنو لازم اسوي علشان ارتاح..........ابي محبة ابوي تدوم ومابي يكدرها شي
قضيت اليوم في حجرتي ارتب افكاري وقررت عقبها اني اتخذ خطوه تغير مجرى حياتي وتعطيني مجال من الحريه وماتسمح لا لعادل ولا لغيره انه يسير حياتي..انا حره ومابسمح لحد انه يسلب حريتي مني.
بدلت هدومي وخبرت امي اني طالعه الشركه وبقضي كم شغله وطلبت منها تستسمح لي الوالد وخذيت السياره ورحت مكتب عادل....................السكرتيره عرفتني مباشره وطلبت مني انتظر لين يخلص عادل اجتماعه وطلبت لي قهوه ..عقب نص ساعه طلع عادل من المكتب وكان ويهه بشوش جدا ورحب فيني وطلب مني ادخل المكتب
طبعا سلمت عليه وقعدنا بالمكتب وابتديت انا اكلمه
: عادل انت تشك في اخلاقي
عادل: انا مو ناطر تغلطين علشان امنعج من الغلط بحجة اني واثق فيج
: بس انا ماسويت شي خطير..انا بسافر بشغل...
: ليلى ..انتي ماتدرين يعني شنو مره بروحها في ديره غريبه..ماتفهمين نظرة الرياييل لوحده تسافر بدون راعيها وخصوصا اذا كانت بجمالج وباسلوب حياتج المتحرر
:شفيه اسلوب حياتي انا حتى لبسي صرت احاسب فيه علشان ماتقول عني جذيه
:وطلعاتج مع الرياييل للمطاعم والاماكن السياحيه مو شي
:عادل هذا شغل وانا فيه مسؤله مو العب
:هذا مسخرة وماتناسب سمعتنا هالطلعات
:بس انا محتاجه اني اسافر واترقى واوصل
: اذا العازه للفلوس فعمي مو مقصر عليج بشي وانا بعد حاضر
: تتكلم وكأن الناس عايشه بس على صدقاتك
: خلينا من هالموضوع وقولي لي عمي كلمج عن محمد ولا لا
: اي محمد
:محمد اللي شفتيه بمكتبي من مده ..يبي يتقدم لج
: بس مبين عليه يدري عن علااااااااااااا
: لا تكبرين الموضوع ليلى ...كنا بننخطب وماصار نصيب وخله يدري...
: وشلي خلاه يقول لك انت بالذات :
:لنفس الاسباب اللي ذكرتيها.. يبي يتاكد انه مافي شي بيننا..وهو له مصالح معاي في الشغل .
:بس عادل انا مابي.........
:ليلى خلاص ...........انسي
:شقصدك يعني........وقبل لا تكمل كنت ابي اقول اني مابي اتزوج الحين
:اوكي ليلى ..مثل ماتبين ...بس حطي في بالج ان الزواج بيخفف شوي من خوف ابوج عليج وبيعطيج الحرية انج تتصرفين بدون شورنا
:يعني شلون ..شورك ..انت منو اصلا
:انا ولد عمج..وفي الوقت اللي تركتي فيه امج وابوج ..وماكان اخوج يسأل كنت انا الموجود عند راسهم متى ما طلبو..انتي تدرين جم مرة ابوج طاح مريض في السنتين اللي فاتو...ولا حتى تحسين شقد امج كانت تعيش وتموت علشان تسمع صوتج.........
: تبي تقول اني انانيه وانت الطيب
:ابي اقول اصحي ولو شوي واهتمي بغيرج
:انا زواج على كيفك مابتزوج ...ثم انت شفت الريال اللي تبي تورطني فيه شقد وقح وشكله ......
مادري اذا كان حلم ولا فلم هندي ...بس محمد كان فاتح المكتب ويقول بكل برووووووود
محمد : شكلي مميز....واظن انه مافي تحد يناسبج قدي..........
طالعنا شوي انا وعادل وقال:مسامحه عادل بس السكرتيره موب عند الباب وانا مستعيل ومن جذي دشيت
عادل: حياك الله ...تفضل ولاتاخذ على كلامها
محمد : انا يعجبني الانسان الصريح وماضايقني اللي قالته عني ليلى ..بس المهم انها اهي ماتكون متضايقه.
ومرة ثانيه مرر عيونه بهدوء علي وبكل وقاحه..بطريقه خلتني اقول بغضب
: الظاهر ياولد عمي انك للحين شايل على علشان تزوجني هالادمي.
ضحك محمد جني قايلة له نكته وطالعه عادل بغضب وقال لي وهو يفتح لي باب المكتب ......سلمي على عمي وايد
طلعت وانا ماكلني القهر .......والله انك تنتقم مني ياعادل بطريقه مدروسه مايسويها حتى الخبراء بس موانا اللي بتسكت لك..نزلت الباركات اخذ سييارتي ...بصراحه انا متعودة اني ادورها مدة طويله من كثر ماتشبه باقي السيارات من جذي حطيت لها انذار علشان اعرف وينها..اوف بس اليوم الانذار مايرن...وينها هالسياره ونسيت بعد احفظ رقم البارك والله حاله ...انا شفيني الكل ضدي ......حتى سيارتي ..واخيرا لقيتها ..فتحتها بالمفتاح ماكانت بتنفتح بالريموت .....اوهوووووووووووو الظاهر اني نسيت الليتات والعه من مده والبتري مايشتغل يامالللوجع ياخذك ياعادل...حتى في هذي انت السبب ...............
كنت بتصل حق كراج يشوف السياره بس في كم ريال وقفو يشوفون شصاير ويسالون اذا ابي اي خدمه ......صوته كان من بعيد ياي .....
: عسا ماشر لولو .
واحد من الرياييل اللي واقفين طالعني بنظره كريهه وقال لو لو بعد......... كان محمد واقف يم السياره ..قال لي بصوت جاد تعالي اوصلج وبعدين اشوف السياره ..كنت ابي امشي من وسط هالمجموعه اللي حوالي وشلت شنطتي من السياره ورحت وراه ..اخذ مني مفاتيح السياره وقفلها وركبنا سيارته
كنت ساكته ومابي اتكلم ابد وليش اكلم هالانسان الممل ...شغل السيدي على صوت فيروز
((بديت القصه باول الشتي
تحت الشتي حبو بعضن
وخلصت القصه باخر شتي
وتحت الشتي تركو بعضن
حبو بعضن تركو بعضن
.......................
مادري ليش احس اني ابي ابكي ...اهو كان يطالعني على جنب وقالي : للحين ماخلص هالمدبلج اللي بينج وبين عادل ...طالعته باحتقار وسكت......ززاهو ضحك بطريقه جنه مستانس حده وقال
: بصراحه مافي احلى من قصص الحب الفاشله...والله ملل دايما يتزوجون ويعيشون في تبات ونبات ويخلفو هبلان وهبلات
ماطالعته وظل يكمل مع فيروز
((ياحبيبي شو نفع البكي وشو الو معنى بعد الحكي
ماداله قصص صغيري وليالي سهر وغيري
تخلص بي كلمه صغير ي
حبو بعضن ....تركو بعضن ))
محمد ماراح على طريق بيتنا......لف ودخل مجمع المطاعم اللي يم مكتب عادل ووقف السياره وفتح لي الباب وقال :
اولا انا اسف .......ثانيا يسعدني اني اكلمج بهدوء مثل اثنين كبار وراشدين ولو رفضتي انا متاكد اني استحق هالعقاب وبتقبله بكل رحابة صدر ....ظل يطالعني وانا فاتحه عيوني عالاخر ومستغربه من تصرفاته (( شفيه هذا غبي ولا شكله جدي))لما انتبه اني مستغربه حط يده على ويهه وقال
: انا اسف على هالكلام بس لازم تعرفينه ...........انتي اجمل وحده شفتها ومو سهل مقاومه عيونها
مادري شفيه بس انا نزلت من السياره ودخلنا كوفي شوب وكنت لليلحين مستغربه بس كلامه هداني
شربنا كابوتشينو وقلت له عقب فتره
: انا ماقصدت اجرحك بس انت اسلوبك مستفز
:انا فعلا مستفز واعتذر
:ليش تبي تتقدم لي محمد وانت ماتعرفني وتعلق على لبسي وشكلي
:لاني مثلج
:يعني شنو مثلي
:ماني لاقي احد يحكم على روحي وعقلي..
: الكل يحكم على شكلي ونظراتي.........
ضحكت وقلت له
: هذا مو سبب وجيه للزواج .
:واسبابج للرفض بعد مو وجيهه
: انا مابي اتزوج علشان المصلحه..ابي اتزوج علشان ارتاح مع انسان افهمه ويفهمني..
: وبتكررين نفس القصه الممله
: يعني شلون اتزوج واحد ماحبه
: اي جرحتيني
:ههههههههههه......... ماهذا قصدي
:عموما انا قبل لا اقول لج اللي في بالي ابيج تكونين هادئه وتفهميني صح.......((انا سمعت كل الكلام اللي قلتوه انت وعادل وبصراحه عندي قناعه ان الحل في ارتباطنا مع بعض بس لا تتعجلين وتردين الحين وفكري زين المعادله سهله جدا : انا ريال احب الجمال واقدره ...واحترم حرية المرأه وفي نظري كل انسان من حقه يقرر اسلوب حياته ...ومثلج بالضبط ناس وايد يترجمون تصرفاتي غلط...وانا بعد اشوف انج تعيشين نفس الوضع علشان جذي بعرض عليج صفقه.........
طالعته بعدم اهتمام وقلت له
: صفقه مرة وحده
: اي ....بعرض عليج خطوبه صوريه ..........انتي تسافرين على راحتج وتفتكين من ضغط اهلج وحصارهم عليج وانا ارتاح من حنة الوالده اللي تبيني اتزوج بنت اختها وهي ياهل عمرها 16 بس لانها يتيمه ومالها احد ..وبعد اتعرف عليج من قريب ونكون صداقه بيننا
: اي نوع من الصداقه يعني
:والله انتي حسبيها ..شنو الصداقه اللي ممكن تكون بين اثنين مالجين واوعدج اني بتقبل اي حدود تحطينها لعلاقتنا
: مادري ليش احس ان كلامك مو مقنع
: انا فعلا مو مقنع بس شسوي ..احس اني ابي اقنه طفله انها تخلي سور البلكونه علشان ماتطيح وتيي بحضني
طالعته بغضب وقلت له عموما انا سمعت اللي تبي تقوله ومشكور على عرضك الكريم وياريت تتفضل توصلني البيت
: افا معنى جذي انج للحين عند السور
ضحكت وقلت له
: مو وقته خلني ارد البيت الحين
:اي على الاقل عطيني امل

dbdobe_88 24-08-08 12:45 PM

يسلموووووووووا كتير حبيبتي

بجد روايه روعه

ليلى
تصرفاتها مرات بدايقني انا من النوع اللي مابحب الاستعجال بس يمكن لانو هي حاسه انها فقدت عادل وبدها تبين انها مو مهتمه بتصرفاتها

محمد

ماعجبني بالمررررررررررره اف عليه كلام فيلسوف

عم ننطرك بالروايه الرووووووووووووعه يا أمررررر

وع فكره انا اخت مو اخ ههههه
يعطيكِ العافيه

zoooro 24-08-08 01:31 PM

الى احلى دبدوبه ..تحياتي وشكرا على التعليق وسوري لاني ماقريت عدل تحت الاسم انثى واتمنى انشالله تعجبج الروايه

zoooro 24-08-08 10:32 PM

هذا الجزء هو اهداء خاص الى الاخت الغاليه (( قال الزهر اااه))
طالت غيبتج واحنا بانتظارج


قالت من انت وقلت مجموعة انسان
من كل ضد وضد تلقين فيني
فيني نهار وليل وافراح واحزان
اضحك ودمعي غاير وسط عيني

رجعت البيت ..ابوي كان قاعد يقرا قران بالصاله واحس ان دموعه بتنزل ...قربت يمه وناديته بصوت ضعيف يبه طالعني بهدوء ورجع يكمل قرائته ونطرته لين خلص وصك القران وقلت له برجى يبه ...تكفى لاتزعل علي واذا على السفر مابسافر بس ارجوك لا تكرهني ....اشر لي اقرب يمه وخذني بحضنه وقال لي بصوت ضعيف انتي نور عيوني يابنتي ..احد يكره نور عيونه .....بس خوفي عليج يابنتي ماينيمني الليل وانا ريال كبير واليوم هني ومايندرى وين اكون باجر ....................بكيت بخوف وقلت له يعطيك طولة العمر يه عسى يومي قبل يوك انشالله
كان يمسح على راسيي وعيونه سارحه بعيد بس مادري ليش احسه مو مرتاح وشكله يحاتيني وايد وانا ماني منتبهه
وا عليه يابوي ماحد يدري شنو شايل قلبك
يوم ثاني من الصبح نادتني الشغاله وقالت لي في احد يبي يقابلج تحت سالتها منهو يكون قالت ماتعرف بدلت هدومي ونزلت الصاله مالقيت احد ناديت الشغاله قالت لي انه مع بابا في المكتب

دخلت المكتب كان محمد قاعد مع ابوي يشربون جاي وابوي فرحان واحسه طاير من الفرح ........مسكين ابوي هالكثر انا مسببة له هموم.....سلمت عليهم وقعدت .
ابوي كان يسولف مع محمدعن الحديقه الخلفيه للبيت ويساله عن المساحة شلون ممكن استغلالها ..كان يتمنى ان سالم يرد ويبني له بيت بالمساحه الفاضيه ورا الحديقه مادري ليش احس انه ابوي خاب امله فينا انا وسالم
سالت محمد عن سبب جيته
ليلى : امر محمد بغيت شي .
محمد : لا بس بخصوص امس ؟؟؟؟
ياربي والله مايستحي ياي جدام ابوي تكلمني عن الخطوبه الصوريه اللي عرضتها على امس!!!!!
طالعته بقهر وانا مستغربه منه وقلت له
:انسى الموضوع ولو سمحت انا استاذن وعندي اشغال.
طالعني ببرود وقال باسلوبه اللي ينرفز
: شلون انسى الموضوع ..ووين اودي السيارة اللي تبين تطيحينها بجبدي!!
اوهووووووووووووووووو.......... وانا ظنيته بيكلمني عن سالفة امس و ابوي معانا
ابتسمت وقلتله
: ظنيت انك ماقدرت تصلحها وبتعتذر
: لاعاد افا عليج ..شغلتها بسييطه
:بس ابي اعرف شقد كلفت لو سمحت
: عيب هالكلام ..واحنا اهل مابيننا حساب
: بس
:لابس ولاشي ..والحين وين بنت خالتي ابي اسلم عليها وامشي
ابوي : خلك تغدى معانا يابو جاسم
: لاوالله عمي مشغول وخيرها بغيرها
طلعت انادي امي تسلم على محمد وخليتهم ورحت اشوف السياره
قعدت اشغل السياره ولا الشريط كان لمحمد عبدو (( اغنية الفجر البعيد)) وبالذات على مقطع اسهر معي ليلة
اسهر معي ليله
حاول تحس بلوعتي ليله
اسهر معي ليله
حاول تحس بلوعتي ليله
عد النجوم شكثرها
ياللي في قلبي ذكرها
...................
كنت بسكر المسجل علشان اعرف لمن الشريط بس محمد كان عند السياره ويأشر لي ...فتحت الدريشه فقال لي
: مسامحه ليلى بس انا جيت بالسياره وماعندي احد يوصلني ...طالعته بشك وقلت له تفضل
قعد على الكرسي جنة وزير ومباشره رجع شغل الشريط وظل صوت محمد عبدو يصدح ويكلم الفجر البعيدوفجأة وقفت الشريط واثارني الفضول اعرف من له لاني ما كان عندي ولا شريط لمحمد عبدووقريت الشريط كان عليه اهداء الى صديقة سأظل احميها بكل روحي..مع محبتي محمد...طالعته وانا مشككه في نواياه وقلت له
:معقوله تظن فعلا اني صدقت سالفة الصداقه هذي
:انا نفسي مو مصدق بس لي عطيتج كلمه ما بثنيها
: شلون يعني
:مو من طبعيتي اجبار اي احد على شي مايبيه
:بس انت ماتشبه في شي فارس احلامي
:للحين تحبين عادل حتى عقب ماقالج انسي
بغضب :مو موضوعنا حب عادل او غيره ...موضوعي وياك اهو خطوبه صوريه وصداقه
: بس ترى حاسبي ان صار الموضوع بتخلصين لي حتى لو كنت صديق ..مو معنى الحرية التجاوز عن الغلط ..وفي النهايه انا ريال وعندي غيرة
:تتكلم وكاني قلت اي موافقه
:ماقدر اجبرج على صداقتي
:هذا زواج بعقد شرعي وقدام الناس انت تملك كل الحقوق علي
:وانا مانكرت هالشي ....بس عطيتج درب للحريه,,والصداقه ...قبلتيه حلو...ماقبلتي بتمنى لج السعادة مع عادل
:تدري ان اللي بيني وبينه انتهى
: من صوبه اهو ..ادري....بس من صوبج انتي ممممممممممممم
:ومن صوبي بعد ولا تحمل الموضوع اكثر من جذي خلاص
:سمعيني لولو
:لاتقول لولو
:اوكي ليلى
:قول
:يمكن تكونين ليلحين تحبين عادل ..وهذا شي انا ماقدر اغيره ..انا بعد كان لي علاقات ..بس اهم شي هالتجارب تعلم ما تألم
:ومن قال اني ابي واحد عنده علاقات .................طالعني وهو غضبان وقال بعدم اهتمام
:تتكلمين وكأنج كنتي عذراء الربيع
:احترم نفسك
:اوكي ...بس ترى الكل يعرف قصتج مع عادل ..ولو كنت من النوعيه المتحجره مثل غيري كان مافكرت فيج حتى كصديقه ..بس الحمدلله اني واعي وافكر صح ومايهمني اكثر من اللي انا اقتنع فيه
:خلصت
:ايه
: مشكور ورحم الله والديك ..بس تراني مافكر بالزواج والله يعطيك صديقه احسن مني
:عموما حتى لو مافكرتي ...يسعدني اني اكون موجود في اي وقت بحياتج ولو احتجتي لشي لا تترددين
:وين تبي توصل
:اوهووووووووووووووووووو..انا اللي عندي كله قلته وانتي تساليني وين تبي توصل
:يامغفل انا اسالك وين تبيني اوصلك
:اها اسف فكرتج مافهمتي اللي قلته ..
لا فهمت وانا شاكرة لك تصرفك
: على الاقل لاتعامليني باحتقار كلما شفتيني ..
: اكيد لا ..ثم انك ولد خالتي
ضحك ونزل من السياره...ماحس اني بكون سعيده وياك يامحمد


رحت الشركة ودخلت مكتبي ...كان المكان مقلوب فوق تحت ...شصاير من اللي مبهدل المكان ..
ناديت قوبال الهندي وسالته من اللي مسوي في المكتب جذي...هز راسه وقال لي انا مايأرف بس هدا جوي فليبينو يجي هنا
:رحت على مكتب جو وطلبت من السكرتيره اقابله ..طلع بسرعه لما سمع صوتي واشر لي ادخل وكان بمكتبه مجموعه كبيره من الموظفين..اشر علىة كرسي فاضي وكان اجتماع طارئ قعدت وانا مادري ليلحين شللي صاير
المديروصل عقب فتره ودخل مكتب جوي وعقب كلام وايد ...مابينهم كلمونا

المدير: قبل لا يتم افتتاح فرع للشركه المناصفه..لازم نحدد من اللي بيسافرون في الجوله على الخليج وماليزيا
جوي: شور سيير
المدير: كاتلين وعبدالله وليلى ويا جوي...وحسن وسليمان وريك بيكونو مع صوفيا .................

ظلو طول الوقت يوزعون الادوار وانا بعالم غير واستمر الاجتماع طول الظهر وخبروني اني اذا مارحت لازم اعطي مكتبي لحسن علشان يناسب مسؤلياته الجديده (كأنهم يقولون لي ان مستقبلي الوظيفي متعلق بقولي السفر اولا )) بس انا ماقدر اكسر قلب ابوي ...ياربي شاسوي .

رجعت البيت وانا متضايقه باجر بنتقل لمكتب غير وبيصير مسؤلي اقل مني ووووووووووووووووو
كان عادل موجود بالبيت وابوي وياه ناطريني اوصل ....سلمت عليهم وكنت بصعد غرفتي لكن ابوي ناداني
ابوي : هايابنتي شلون شغلج ...
:عادي يبه .ززين
عادل :شنو قررتي ليلى بخصوص محمد.
طالعته بضيق وقلت له
: ما ابيه ........مادري صج ولا يتراوالي بس احس عيونه تلمع وكانه متوقع النتيجه
ابوي : ليش يابنتي ..الريال سمعته زينه ومستواه محترم وكلمن يتمنى يناسبه
: بس يبه انا مابي اتزوجه وخلاص
عادل : ممكن اعرف اسبابج
: مابيه وانتهى الموضوع
عادل :انتي مو صغيره
: وانت بعد مانت صغير..والشعر الابيض ابتدى ياكل في شعرك..ليش ماتتزوج
:زواجي شي يخصني ..بس زواجج يخص كل اللي يعزونج
: مابي اتزوج
ابوي : ماعليه ياليلى ..لا تتزوجين بس فنشي من هالشركة الزفت اللي تشتغلين فيها
: ليش يبه ..مو كافي اني ماسافر ..بعد افنش
:اذا مابتفنشين تتزوجين ويصير امرج بيد ريال يستر عليج ..ليمتى يابنتي بظل احاتي كلما قال لي احد انه شافج مع اجانب بمطعم ولا مجمع
: هذا شغل تفهمون يعني شنو شغل ..شي يبني مستقبلي ..ويغير حياتي اتطور فيه بسرعه
: اذا على الشغل تعالي اشتغلي عندي بالشركة ولج نفس الراتب وازود
: كم مره قلت لك لا تحط فلوسك بالويه ..مو انا اللي تشتريني بفلوسك ياعادل
: انا مادري على شنو الدنيا غارتج ..ومفكره انه سيدج قيدج

: ماحد له شغل فيني فاهم انا بشتغل مكان ما ابي .. وبسافر بعد واللي مو عاجبه لا يعتب بيتنا مره ثانيه سمعت.
ابوي : منو اللي مايعتب بيتنا يابنت الكلب
وشوي ولا ايدين ابوي تشتغل على ويهي وجسمي..ورفسات علي من كل صوب وعادل يحب على راس ابوي ويترجاه ..كل اللي حسيت فيه اني انزف واني رحت بعالم ثاني ......... غير عن هالعالم


كنت اطلع من حلم وادخل بثاني شفت عادل يحضني ويباعد ايد ابوي عني ..كان يبكي ويترجى ابوي انه يخليني ..سمعته يقول لابوي انه بيتزوجني وبياخذني بعيد..اي عادل خذني حبيبي مابي هالعيشه مابي احس اني منبوذه .....والله تعبت عادل.....وشفت ابوي جنه حامل سكين ويبي يذبحني وبدل ماتصيبني صابت عادل بقلبه ...لا حرام لا تذبح حبيبي
كنت اصرخ وبقوه ..........ارحموني يبه خلوني ارتاح ...... بس مابي اشتغل ....بتزوج محمد خلاص ....لا انا ماحبه ....... زوجني عادل يبه وقول له يسامحني ......شفت عادل يطالعني باشمئزاز وقال لي انتي مثل عمج مالج امان ومردج بتخليني وبتشردين مثل اول مره وانا ماعدت ابيج ...........لا حرام انا كنت مشوشه وماحسيت بقيمتك ,,,,,,,,,,ووووووووووووووووووووووووووغبت بدوامه بعيده ............................

صحيت من نومي وانا بالمستشفى مادري شنهو التاريخ اليوم بس اللي اعرفه انه الدنيا ليل ماكان في احد بالغرفه ضربت الجرس ويات الممرضه
الممرضه : ثانكس قود يو ويك اب
: واتس ذي داي توداي
الممرضه :اتس يور ثيرد داي هير......
:وير از ماي موبايل
:اي ويل برينغ ناوووووووو.هاف اريست اند دونت ووري
طلعت الممرضه وراحت يابت لي اكل ووباقة ورد عليها بطاقه صغيره ..كنت دايخه بس حبيت اعرفف منو اللي ذكرني وياب لي الورد ..قريت الاهداء (( الى صديقتي في غيبوبتها حمد الله عالسلامه ...صديق )) ...هذا اكيد محمد بس شدراه اني في غيبوبه وهل فعلا انا كنت في غيبوبه
دقيت مباشره عليه وكلمته .....مادري ليش كنت ابي فعلا اكلم صديق مو اي شي ثاني
ليلى : شلونك محمد ...........(( الصوت كان من مكان صاخب وضحك وصراخ ))
محمد: صدق والله هذا انتي ..!!!!.......حمدالله عالسلامه ..سكري التلفون انا ياي الحين
: وين تيي الساعه 11 بالليل ..بس شلون عرفت اني بالمستشفى وبغيبوبه بعد ..انا نفسي ماكنت ادري
:انا زرتج اليوم العصر وماكنتي هني
:شلون يعني ماكنت هني
: كنتي تتكلمين من مكان بعيد
: اتكلم شاقول
: الله الستار
: شقصدك
ضحك بوناسه وقال : الحين يوم زعلتي تطمنت انج بخير ارتاحي الحين وانا باجر الصبح عندج ماتبين شي
: ابي قهوه ثقيله من الكوفي شوب اللي وديتني له هذيك المره
: بس..........انت تامرين يالغلا تصبحين علي
:لا عاد مو من الصبح كلش
: اوكي خلاص بطرش لج الكوفي مع اي احد وانا خلني بعيد
: تعرف عاد انا راسي يعورني ..وانت مايناسب تتغلى
:اااي جرحتيني ..عموما تصبحين على ورد
: وانت من اهله

ونمت .........احس اني فعلا محتاجه للنوم ومابي اشوف اي احد وبالذات عادل وابوي اللي صار الطق عنده سهل ابي اخلي هالدنيا كلها واعيش دنيتي بعيد عنهم كلهم ...مافي الا حل واحد ...محمد

jen 25-08-08 02:35 AM

الاخت العزيزة zoooro
مبروك نزول البارت الجديد
جمييييييل وفيه تطورات كتييير
نعم لقد اخطأت ليلى لكن لا يصل الامر ان ينهال ابيها عليها بكل هذا الضرب الذى يودى بها الى غيبوبة000000000
يا ترى ما الذى سيحدث هل ستتخلى ليلى عن عملها؟ ام ستوافق على الخطبة الصورية مع محمد؟
ام سيكون لها نصيب فى عادل؟ ام0000
انتظر القادم بشوق
موفقة باذن الله

http://www.liillas.com/up/uploads/im...72c6e740d0.jpg

zoooro 26-08-08 04:44 PM

احبتي قراء ليلاس اتمنى ان تقرؤا روايتي المتواضعه وتعلقو عليها

صحيت الصبح وكانت الممرضه تسجل البيانات في ملفي سالتني عن احوالي وظلت تقيس الضغط والحراره وومادري شنو
كنت حاسه بملل شديد وبالم في قلبي من كل اللي صار ..امي كانت اول الزوار وبعد شوي جات سلمى ودلال ظلينا نسولف ونضحك.............
دلال: يعني لازم تصيرين بالمستشفى علشان نشوفج..
ليلى: انتو بعد ماقمتو تجونا
سلمى: وانتي بعد حياتي دايما بيزي ..
ليلى : خلاص بتفرغ لكم هاليومين..
دلال: طالع هذي تتكلم وكأنها تقدر تغير الوضع ...ياحياتي انتي متفرغة جاهزه وموب على كيفج ..
سلمى : دلال عاد لاتصيرين ملقوفه ..خلي لولو تصدق روحها شوي
ليلى : عن البياخه انتو الثنتين ..
امي : الله يحفظكم انشالله ياذا البنات
دلال : اعملو حسابكم ان غداكم لما تطلع لولو في البيت
امي : مافي داعي للكلافه يمه
ليلى: وليش ماتجونا انتو وتتغدون معانا ..
دلال وسلمى : جاااااااااااان زييييييييييين....بس يوافق عادل وناخذ معانا عبود ..مسكين دايما لاهي ويا التلفزيون وماحد يفكر يطلعه (عبدالله هذا ولد عمي الصغير ...عمره 15 واكثر واحد تاثر بغياب عمي لانه كان طفل ومتعلق بابوه وايد)

بعد شوي دق الباب محمد واستاذن يبي يسلم علي وامي كانت يالسه وتراقب بتركيز ...كان معاه ورد وكوب اكسبريس
للقهوه وقعد مريح يسولف عادي ولاهو مهتم انه في الحجره بنات لدرجة انه سلمى ودلال حسيتهم انحرجو وشوي كانو بيمشون بس امي كانت قاعده ومافي بالها تخليني معاه بروحنا .........والله ان امي تضحك ...ظليت سنتين بروحي في ديرة مايعلم عنها الا ربي والحين تعاملوني جني بنت مطوع.....................

محمد فهم نظرات الوالده وقال لي انه ماشي وسال بنت خالته اذا تبي يوصلها فقالت له ايه وطلع معاها الدكتور جا عقب فتره واطمئن على كل شي بس قال للمرضه تطلع وقعد معاي بروحنا (((اوهوووووو شيبي هذا بعد )))
سالني عن الضرب الللي في جسمي والاثار ووووو.................زكنت متضضايقه من اسلوبه ورديت عليه باالانجليزي (( اي ديد ذات تو مي بيكوز ام اسايكو )) طالعني وهو مو مصدق وقال لي : مبين انج مثقفه وواعيه واتمنى تكونين ناضجه وتساعدينا لانه هالشي فيه مصلحتج
: انا فعلا واعيه وهذا اللي صار ...بس دكتور ممكن سؤال ...حسيت اني عطيته امل انه يسمع الحقيقه ..فقال لي بحماس: اكيد ...فقلت ببرود : متى بطلع من المستشفى ..طالعني بعدم اهتمام وقال ...الممرضات بيخبرونج
طلع الدكتور ومباشرة يات الممرض هووقعتني على اوراق عن اني انا المسؤله عن اللي صار ..وخبرتني اني اقدر اطلع
كنت اسال نفسيي ليش عادل وابوي مازاروني بالمستشفى والحين اتصل لمن يجي ياخذني ..اتصلت على البيت وكلمت امي وقلت لها اني بطلع من المستشفى ..احسها كانت متضايقه وقالت انها بتجيني بعد شوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امي يات مع سلمى وظلو يلمون اغراضي وانا كنت ابدل هدومي وشوي ولا صوت عادل بره كان يستاذن يبي يدخل
قعدت عالكراسي مريحه وماكنت مهتمه بوجوده وهو كان يسلم على امي وبعدها التفت لي وسلم : شخبار ليلى ..حمدالله عالسلامه
؟:تسلم
:انا سمعت انك بتتطلعين فقلت اجي اخدكم عالبيت
: مافي داعي بنروح مع سولي
: لا ليلى بتروحين معاي انتي ومرت عمي
:بغضب ...نعم ؟؟
امي ..ماعليه وانا امك انطر بره شوي واحنا الحين جاايينك
: يمه ليش تسوين جذي
سلمى بخوف: يلاعاد انا من رخصتكم ...:
: سلمى لا تروحين انا جايه معاج
سلمى : مستحيل حياتي ...انا ماقدر اخالف شور عادل ولا تبينه يذبحني ..
لميت اغراضي بغضب ورحنا ركبنا السياره ...عادل ما خذانا على البيت لف وراح مستشفى التخصصي قسم العنايه المركزه ...مادري ليش قلبي كان مقبوض واحس انس بمووووت
دخانا الغرفه مافيها احد ..عادل سال عن المريض ...ياربي المريض ااااااااابوي كنت ابكي وانا اسمع الممرض يخبر عادل عن حالة ابوي ووضعه الخطير كله مني ....انا السبب ,,,,,,,,,,,وابوي نقلوه العنايه الخاصه واحنا ظلينا ناطرين
عادل طالعني بهدوء وقال: اسف ليلى بس اهو كان يبي يشوفج اول ماتقدرين

: انا بعد ابي اشوفه بس شلون صار جذي
: بعد ماخذناج المستشفى مباشره عمي طاح علينا وكان قلبه تقريبا متوقف لولا ستر الله جان
: لا لاتقول بعيد الشر الله يحفظه انشالله
: الله يسمع منج

الدكتور سمح لنا نشوفه واحد واحد وممنوع الازعاج ودخلت انا اول ...كان نايم وويهه ابيض من التعب والمكان مليان اسلاك وشغلات واجهزه قعدت يم راسه وظليت ابكي واحب على ايده واترجاه يسامحني

ابوي ماكان نايم بس كان مغمض عيونه حط يده الثانيه على راسي وظل يطالعني ويقولي شقد يحبني ويخاف علي
ابوي: سامحيني يابنتي ..كنت خايف عليج
:انت اللي سامحني يبه انا ماستاهل محبتك
:اوعديني ليلى
: بشنو يبه
: لو صار لي شي ..ماتخالفين شور ولد عمج ابد
:لاتقول جدي يبه ...عسى عمرك طويل
:انا ابي اطمن عليج قبل لا الله ياخذ امانته وهالوعد بيريحني
: اللي تبيه بيصير يبه بس لاتقول جذي
: خلاص عيل نادي لي عادل
رحت بسرعه انادي عادل ودموعي ماتوقف ...دخل عادل عند ابوي وحب على راسه وانا طلعت ابكي بحضن امي
امي عقب شوي دخلت عند ابوي وماطولت رديت البيت وانا حالتي تعبانه ................الله يشافيك يابوي ............................................................ ...................................................
عقب يومين صارت حالة ابوي احسن بس ريله صارت ثقيله وصعب عليه انه يحركهاوسمحو له بالخروج عقب فتره البيت صار هادي ومافيه نجره ولا كلام وانا اخذت اجازه من شغلي على ماتهدا الاوضاع بس مادري ليش كل ماتنازلت عن شي ..صارو اللي حوالي يبوني اتنازل اكثر ...ابوي مره يقول خففي طلعاتج ومره يقول لا تلبسين جذيى وكل مره احسه يضيق علي اكثر
رحت بيت عمي وقعدت مع البنات وكنت حدي متضايقه بس خوفي على ابوي مخليني ابلع واسكت
دلال : لولو شفيج.؟؟؟
ليلى : مافيني شي
دلال : بس مانتي طبيعيه وشكلج متكدره
: تعبانه شوي بس
سلمى : خلونا نطلع السوق نغير جو
: بس انا ماقلت لامي وابوي
: ليش من متى تاخذين اذن لروحة السوق
: من مرض ابوي وهو يصر يعرف وين اروح ومتى برجع ومع ممن
دلال : ياربي ........ عمي صار تفكيره اخس من عادل
:مو هذا اللي يبيه اخوج ...اني اظل تحت رحمته واتعاقب على اللي سويته
سلمى : لولو لاتقولين جذي ..اساسا حتى لوكان عادل متأثر من اللي صار ..موهذا طبعه ولا اخلاقه
:اها صحيح ...علشان جذي يحرض ابوي ضدي

دلال : ممكن تغيرون الموضوع
سلمى : عادل طول عمره يخاف عليج ويعزج
: غريبه ..ماكانت هذي فكرتج عنه قبل لا اسافر
: كنت طايشه وكبرت بس في ناس موب راضيه تكبر ابد
: مشكوره ...يلا انا من رخصتكم


مادري ليش الدنيا صايره غير ماتوقعت ....ياربي سامحني ..بس انا مابي اظل طول عمري محبوسه ورهن اشارة ريال يامرني ويتحكم فيني حتى لو كان ابوي .ابي اعيش اسافر اتحرر ومابي يكون لحد دخل بحريتي ومايهمني كلام الناس بعد ابي يكون لي حياة ارسمها بنفسي وحتى الحب مايوقف في طريق رغباتي ((( مادري ليش دايما يكون محمد هو الاجابه ...حتى لو ماكنت احبه ))

من الم 26-08-08 06:27 PM

روايه رائعه

سجليني من متابعينك

اجمل وارق التحايا


مني

zoooro 27-08-08 11:58 AM

خالص شكري لجميع قراء ليلاس ..اللذين يقرؤن قصتي وتحية خاصة لمن يعلقون عليها
واحب اهدي باقة ورد رائعة الجمال الى الم يولد منه الابداع........شكرا الم

dbdobe_88 27-08-08 12:10 PM

يسلمووووووووووووا يا البي ع البارت الروووووووعه

مابعرف افكار ليلى طايشه كتير مع انو هي كبيره بالعمر واعيه صحيح هي ما بدها تكون تحت ضغوط اي حدا ومابدها تكون رهن اشارة حد بس مو بالتصرفات هي الانسان الواعي دائما يبعد عن المجادله ويتخد النقاش
بس بتوقع انو سبب كل هاد هو قلبها اللي بحب عادل

يعطيكِ الف عافيه ورمضان مبارك علينا وعليكي يا أمررررر

zoooro 27-08-08 10:57 PM

الاخت العزيزه جين والغاليه الم والحبيبه دبدوب ...وكل من يقرا قصتي ....اتمنى تعليقكم مع محبتي


ماذا يعني ان نحب ؟................ الايقترن الحب بحاجة المرء ؟................... الا نعشق الاشياء تبعا لمطالبنا ؟ ........ اذا كان الحب كما اظن ......فلما يعشق بعض الناس معذبيهم ؟

جاءت معذبتي في غيهب الغسق
كأنها الشفق الوردي في الافق
فقلت نورتني ياخير زائرة
اما خشيت من الحراس في الطرق
فجاوبتني ودمع العين يسبقها
من يركب البحر لا يخشى من الغرق


كم اعشق فيروز ...اعشق الطيران مع الحان اغانيها بعيدا عن هذا العالم ......اريد فعلا ان اتحول الى طيارة ورق ..او ان اصبح درجا للياسمين .... او ان تبدا قصة حبي وتنتهي بكلمة صغيرة ........ما اجمل ماتصنعين يافيروز بقلوب المسجونين

بعد كل تنازلاتي ومحاولاتي المستميته لكي اصبح عند ظن ابوي ...هاهو يعود من جديد بطلب استقالتي وعملي عن عادل في مكتبه ..يا بوي انا ابي شي اسويه.. اطوره ...اصنعه مو يصنعني ........
بس طلبات ابوي صارت اوامر لان وضعه مايسمح بكثرة الجدال بس هذا مو حل ....باجر استقيل ويطلب مني اتزوج بس علشان يرتاح من همي ....مادري شنو بالتحديد همي اذا كنت اشتغل ومعتمده على نفسي ومحترمة وضعي كبنت عايله محترمه
ومادري ليش اشم ريحة عادل في كل طلبات ابوي ولما لمحت لامي بهالشي زعلت وقالت اني متحامله وايد عليه ...اوكي عادي الكل معاه وانا بس السيئه فيهم لذلك وبصفتنا مصدر السوء في العايله قررنا انا نزيل الهم عنهم ونريحهم منا ...قررت اتزوج محمد ...زواج صوري لين ما اوصل لقدر من الحريه اللي انا ابيها

بس هالمسالة محتاجة تفكير شنو لازم تكون شروطي علشان اضمن لنفسي حرية على نطاق واسع وفي النهاية قررت
اتصلت لمحمد وكلمته بالموضوع ...كان في غاية السعادة واللطف وطلب مني نتقابل علشان نتفاهم و فعلا قابلته
محمد : هلا والله
ليلى : هلابيك
:من زمان ماشفنا هالطلة
ليلى :شخبارك
: انا يوم كلمتيني صرت زين
: اللي يسمعك يقول تحب
:ومن قال لا
طالعته باستغراب فضحك وقال لي
: لازم تفهمين اني مو معقوله بقدم على خطوة مثل هذي بدون ماكون احب فعلا ...بس انا مشكلة قلبي انه خفيف وقد مايحب بسرعه ...يمل بسرعه
ليلى : يعني ممكن تنفصل عني قبل لا اقرر
: مادري ...الانفصال اللي يخصني يكون بقلبي واحساسي .. انفصال الورق هذا بخليه لج تتفاهمين عليه
ليلى : انا موافقه على هالخطبة بس لي شروط
: انا بعد موافق بس لي شروط
: اوهوووووووووووووووو
: الاول بسمعج وبعدين تسمعيني
:انا ابي تسمح لي اني اظل بشغلي ..
:صار
: في شغلي بتكون اجتماعات مع وفود وعزايم وطلعات وووو
: بتكونين بروحج في غرفة مع واحد
:شهالكلام هذا ...طبعا لا ...طلعاتنا دايما في مطاعم ومجمعات وماكون فيها بروحي ..لازم يمثل الشركه ثلاثة اعضاء لاستقبال اي فرد له علاقات مع الشركة
: وليش ثلاثة
:واحد يقوم بعملية الاستقبال والتضييف والثاني يسجل كل ملابسات الزيارة في نوتات ...والثالث يقوم بمعالجة اي ظروف طارئة مثل الحوادث او تغطية مكان شخص مايقدر يوصل في الوقت المناسب ...
: حلو وبجذي مافي مجال الواحد يشكك في اخلاق احد منكم
: قول هالكلام لابوي
:وبعد شنو شروطج
: ابي اسافر واتطور بشغلي بدون عوائق.
: وشنو هالعوائق
:مادري ...يعني مابي يكون سفري خاضع لمزاج احد ...مره سافري ومرة لاتسافرين
: في هذي يمكن نختلف ...سفرج بيحدده اني اقدر اخذ اجازة واجي اسافر معاج
: نعم نعم ........كنت بقوم وبترك المكان له دليل على رفضي لقراره ..لكنه مسك ايدي وبسرعه قعدني وقال لي بابتسامة مصطنعه
:قعدي وبلا فضايح وسمعيني ..........انتي الحين لو قررتي ترفضين حرة ..بس صدقيني خسارتج بتكون كبيرة ....ولا منو يرضى بهالاوامر اللي شرطتيها غيري ..ثم حطي في بالج انه مافي احد عاقل ولا مجنون يخلي وحده بجمالج تسافر برروحها الا اذا كانت في نظره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:شنو قول عادي لاتهتم بمشاعري
: الا اذا كانت في نظره رخيصه ومنحطه
: انت قليل ادب ...
: علشان جذي قبلتي عرضي؟؟؟
: انا ماشيه
: مو قبل لاتسمعين شروطي
:انا ماقلت موافقه علشان اسمع شروطك
: انا وانتي ندري انج موافقه لولو ...مو علشان قلبي الولهان طبعا ...بس لان هذا فرصتج تحققين اللي في بالج
: وشنو شرطك
: ابيج ماتفكرين تخونيني
: اخون من ..وانت خطيبي بالاسم بس
: في هالنوع من العلاقات ماتقدرين تمنعين بعض المشاعر انها تصير
: شقصدك
:عادل
:انسى خلاص
: وانا
: انت شنو بعد
:يعني لازم في بعض اللحظات بحتاج انج تكونين كلوز معاي ...خو انا مو طوف ولاني راهب ..انا انسان عادي ماحب اني اظهر بمظهر الشخص اللي مايهتم وهو قلبه ينبض احب لما انفعل انج تكونين قريبه مني وتتفاعلين معاي
: بس هذي مابتكون صوريه
: انا مابي افرض عليج شي
: بس انا ماحبك محمد
: الحب ماله دخل بالموضوع ...السالفه ومافيها ان شخصين انجذبو لبعض كم دقيقه وانتهى
: اناصج مينونه لاني فكرت في الموضوع
:وبتكونين اين لو رفضتي
: اسمعني محمد انا ابي علاقه صداقة بريئه ومافيها شروط
:وانا بعد
:بس
: انتي اللي بتحددين لي متى اقرب او ابعد..واوعدج اني بقبل
:دام جذي عيل .......
:موافقه
:ايي
:وانا اوعدج اني بكون عند حسن ظنج
خلصت اتفاقي مع محمد وعقب اسبوع صار الاتفاق على تحديد كل شي ..الملجه والحفله والمهر وال.........
اللي اعرفه ان ام محمد مو راضيه على خطوبتنا وتبي ولدها ياخذ بنت اختها المتوفيه واللي خلاها ابوها عندها وراح تزوج وصارت بدون سند في هالدنيا ...بس هذا مو شغلي شغل ولدها انه يقنعها باللي يبيه
كل شي كان مثل الحلم ومحمد رغم الشرط اللي بيننا ماحب يبين قصور .... وعطاني فوق المهر وقرر ان حفلتنا تكون باغلى الفنادق وحتى الفستان ماحب اخذه الا من افخم المحلات ....بصراحه الكرم له دور كبير في اضعاف نفسية اي مره حتى لو كانت بنت عز وليلة الحفله كنت جهزت وانطر محمد يجي علشان نطلع الصاله مع بعض بس هو تاخر ياربي هذا لا يكون كشت فيني ......................ظليت اتصل له وايد وكل مرة يسكر وزاد رعبي من فكرة الحوبه وانه يسوي فيني مثل ماسويت انا في عادل ..........................................الساعات تمر وهو ماوصل واخرتها قررت اني اشرد انا بعد قبل لاشوف الشماته في عيون الناس علي وحطيت الشال المغربي على شعري وطلعت من الغرفة المخصصه للعرسان علشان انزل الباركات وفي الممر................................................
كان عادل ومحمد يسولفون
عادل: ليش ماخبرتنا عن علاقاتك المريبه
: اي علاقات عادل انا ماعندي هالسوالف
: والمره الكولمبيه اللي تقول انك تزوجتها
: هذا كان ماضي وطيش وانتهى
: لو اطلع اخبر عمي عن سوالفك اكيد بيكنسل العرس
: وش مصلحتك يكنسل
:انا مابي لبنت عمي هالمصير
: انت ماتبي لبنت عمك اي شي من عقب ماخلتك
:لا يالخسيس تظن اني مثلك وشراتك
: انا ماظن هذا اللي اشوفه
: تخسى
وشوي ومسكو بعضهم وعادل يسب ويلعن في محمد وانا محتارة ومقهورة مو من محمد الا من عادل .....مادري ليش احسه يبي ينغص علي حياتي باي طريقه .......خصوصا وان زواجي من محمد ماله علاقه بالحب والزواج
ومو مشكلتي انه يحب او يبي يتزوج ...المهم انه كارت اخضر لتغيير حياتي
ناديت بصوت مسموع على محمد وسويت روحي توني طالعه من الغرفه ومجرد ماسمعو صوتي تركو بعضهم وكل واحد عيونه على الثاني شرار..............كلمت محمد بدلال وقلت له حبيبي يلا المعازيم ناطرين وسويت روحي مانتبهت لعادل بالمره وشفت شقد كان بيحترق قهر من اسلوبي ومسكت ايد محمد وسرينا
............................الكل كان ناطر هالفلتانه اللي محد قادر يردها شلون بتكون ليلة فرحها وانا ماخيبت ظن احد ...كانت حفلة خطوبتي شي من الخيال ......الصاله صممها مصمم كوري وكل دزايناتها ستايل القرون الوسطى وفستاني من ايلي صعب وكان ينطق على خصري وووووووووو العيون كانت بتاكلني ... داخلي احساس مو طبيعي بالغرور
لما قلت لمحمد هالكلام باذنه قال لي بكل ثقه (( اي وحده بجمالج من حقها تكون مغروره )) ...مادري ليش رغم كل شي احس اني امثل دور الشريره بفلم

بوسي 28-08-08 09:04 AM



بارت جنان تسلمي اختي ....

أنتظر البارت القادم منذ الأن بشوق

وماذا تخبئ الأيام لليلي ...ومحمد...
وهل ستتعلق به...أم ستكتشف ما ينفرها منه

ولم أشم رائحه الغيره من عادل ....هل بدأ يندم

علي فراقه لها؟؟؟؟

لا تتأخري علينا .....وانتظر القادم بشوق

zoooro 28-08-08 11:51 AM

شكرا بوسي على هالتعليق اللي ينم عن ذوق رفيع وتحياتي وانشالله البارت الياي احلى واحلى

تحياتي لجين ودبدوب والم .... ناطره تعليقكم مع محبتي

فيوري 28-08-08 04:22 PM

:rfb04470:
السلام عليكم


بيني وبينك ليلى زودتها شوية حرية اه وشغل ماااشي سفر ممكن بس مش بالغصب وبهدوووء ولازم اهلها يكونوا مقتنعين وهي كمان لازم تكون زي مااهلها عودوها


وبردو انا متغاظة من بابا ليلى اللي كل كلمتين قلبي قلبي


عاادل بقى مش هاعلق عليه المرة دي اما اشوووف اخرتها معاه هاديله فرصة


سجليني من متابعين روايتك

zoooro 29-08-08 02:02 PM

احبائي قراء ليلاس شكرا على تعليقاتكم واتمنى هالبارت يعجبكم اكثر ...مع محبتي ..زورو

كنت وكانو هالبنات مجمعين
يامي ومابعرف
ليش
نقاني انا
جايب لي سلام عصفور الجناين
جايب لي سلام من عند الحناين

عقب مانتهت الحفله طلعنا انا ومحمد كان حاجز لنا علشان نتعشى بمطعم ودخلنا ماكان في احد تقريبا الساعه كانت 3 بالليل وعقب ماطلبنا العشا ظليت اطالع بروعة المكان وشوي ولا فليبينيه بغايه الاناقة سلمت علينا وسالتنا شنو نحب نسمع (( الله ومايطلبه المشاهدون ))كلمها محمد وقعدت عند البيانو الكبير بالفندق وظلت تعزف ...مادرس حسيت ان السالفه لقطه من مسلسل ولا كامير الخفيه وكانت سوالفنا عاديه ماكنا تونا خاطبين ............محمد كان يضحك على اي شي ويمزح وينكت وانا كنت بعالم غييييييييييييير...شللي سويته بحالي ياربي

الايام الاولى مع محمد كانت هادئة وداني عند امه اللي حسيتها مو مرتاحة مني وبنت خالته سلوى كانت لئيمة جدا بنظراتها وكانت تعليقاتها ماتدل على ان عمرها 16 سالتني
: من وين فستانج ليلى
:نيكست
: وماعندهم شي اطول تلبسينه
طالعته باستغراب ...معقوله تكون غيرانه وتحب محمد وتبي تقهرني ...وماكنت من النوع اللي مايرد الصاع صاعين ..فقلت لها بهدوء
:بالنسبة للكبار ولكوني مخطوبه من واحد يقدر الجمال مثل حموووووووووووودي فانا مضطرة البس له احلى واشيك الهدوم والقصير موضه وهذا شي بتعرفينه بعدين لي انخطبتي
سلوى :وع...هذا اشيك.........
: ههههههههههههه...مو قلت لج مابتفهمين
قامت تطالعني باشمئزاز وقالت انا رايحه اشوف محمد شيبي ..وقفت لها بكل ثقة وقلت
: لا عيوني ...من اليوم ورايح انا اللي بشوف محمد شيبي ...وانت خلج مرتاحه واهتمي بدراستج...مشت وخلتني ..كنت بلحقها لولا ان عمتي (( ام محمد )) وقفتني وقالت لي
: لا تحطين في بالج سوات سلوى تراها ياهل ومتربيه مع محمد من عمرها 8 سنين وهو يعزها مثل اخته بس اهي تربت على فكرة انه لها وماصار نصيب ...وانا ماتمنى تكون بينج وبينها مشاكل
طالعت عمتي بهدوء..كنت احسها تترجاني وماكانت من النوع اللي يحب المشاكل فعلا ..حسيت اني مابي اضايقها خصوصا وانها ما حاولت ابدا انها تضايقني على الرغم من عدم تقبلها لفكرة ارتباطي بولدها ......استأذنتها وطلعت الحديقه ادور محمد .كانت سلوى قاعدة معاه وقربت منه اكثر لما شافتني ((افييييييييييييه انا كلش مو جاي على بالي لعب اليهال هذا )).....سلمت بصوت عالي فسوت روحها خايفه وبعدت عنه وقلت لها بكل هدوء وثقة...خ

:خلج قريبه ومرتاحة ام السوس
سلوى : لا بس مابيج تفكرين ..او تتضايقين
: ...لو شنو ماصار مستحيل اتضايق من علاقة اخو باخته ...ولا شرايك حمودي
: محمد :انا رايي نطلع لاني مجهز لج مفاجأة وابي رايج فيها
طالعته سلوى فرحانه وقالت انا بعد ابي اطلع ...........احس محمد انحرج بس طالعني ...ولما انتبهت انا احنا الاثنين ساكتين قالت
:اصلا انا عندي امتحان كيميا عضويه ولازم اقعد اذاكر
:محمد : دام جذي عيل بنشوف لنا يوم ماتكونين مشغوله وناخذج معانا
سلوى : اوكي
محمد نادى الشغاله تجيب غترته وعقاله ..فقلت له
: شرايك حياتي تبدل الثوب وتلبس بنطلون احسن ...شكلك بالكاجوال احلى
محمد ماعطل ومباشره طلع يبدل هدومه ...وانتهزت الفرصة اني وسلوى بروحنا علشان افهمها حدودها
ليلى : الظاهر انج وايد متعلقه بمحمد
سلوى : هذا شي يخصني ويخصه ..
:بس اللي يخص محمد صار يخصني انا بعد
سلوى : الا انا ..وافهمي من الحين اني مااحبج لانج قصيتي على ولد خالتي وخذتيه مني ..وما بخليج ترتاحين الا اذا انفصلتي عنه..ولاتظنين اني امزح..تراني اقصد كل كلمه قلتها لج ......ووصل محمد وسوت روحها ماشيه وقامت تسولف معاه بعيد عني
...... بصراحه مو غيره بس ماتعودت اني احط عقلي بعقل يهال ولا مراهقين من جدي قررت اخبر ممد باللي قالته
وفي السياره كان محمد شوي وبيهد السكان من كثر الضحك.........وهو يقول لي شقد شيطانه بنت خالته على هالحجي وانه يعجبه اللي صار بيننا وانه بيحاول مستقبلا يعيش الدور ان ثنتين يتهاوشون عليه فصخت عليه بقوة وقلت له
: انت تدري اني ماحبك
:عادي
:يعني شنو ..فهم بنت خالتك انها تحترمني وتعرف حدودها معاي
: مني............. سلوى............ .مستحيل ....انا لو اقول لها هالحجي بتزيد ويمكن تفكر تغتالج
:على شنو عاد
: على محمد طبعا
: محمد انا خدتك علشان افتك من المشاكل مو علشان تزيد
: لازم تعرفين ان نفسية سلوى تعودت اني اكون ملكها ...اهي عاشت عندنا من عمرها 8 سنين وانا كنت تقريبا اربيها................... ..لما تنام عند التلفزيون اشيلها........................... ولما تمرض تتدلع علي.................. وانا كان عمري 26 يعني حسبة ابوها وما حسيت لحظه وحدة انه ممكن تفكر فيني بطريقتها هذي الا لما صارت بالثانويه ولاحظت انها تتعمد تطلب مني اوصلها لباب المدرسه علشان تراوي زميلاتها خطيب المستقبل فحسيت فعلابالخطر ...خصوصا واني مستحيل انظر لها بطريقه ثانيه غير نظرة الاب او الاخ ولما لمحت للوالدة باني ابي اتزوج لقيتها تعرض علي سلوى بدون بديل ولا منازع فقررت اني استمتع بحياتي بعيد عن مسالة الزواج وانطر ليمن تكبر البنت وتفكر بالزواج من احد غيري
: وبعدين
:وبعدين لقيتج ...فقررت اني اعيش احساس المتزوج ولو من كذب واجرب ردة فعلها ...في النهايه اهي بنت خالتي ومابي اضرها
: يعني تزوجتني علشان تختبر ردة فعل بنت خالتك
: اي مثل ماتزوجتيني علشان ................ بس بصراحه انا خطبتج بعد علشانج بهرتيني بتصرفاتج بجرأتج ماتعودتها من بنت
: اوهووووووووووووووووووووووووووووو بتظل على طول تذكرني بالسالفه

: خلاص مابذكرج بشي
ونزلنا من السياره على عمارة جديده وكشخه ودخلنا البنايه للشقه رقم 23بالطابق الثاني ودخلنا .............كانت شقه فاخرة وطابقين وواسعه واثاثها فخم وعجبني .....طليت على المطبخ كان روعه وجزء صغير منه يطل على الصالة الداخليه والطابق الثاني كان فيه غرفتين وصاله وكل غرفه ورق جدرانها مختلف كانت شي عجيب .. روعه واللي عجبني اكثر اهو قسم الانترتينمنت فيه شغلات ..السي دي وصوت ثلاثي الابعاد ومسرح صغير وطاوله عاليه وكرسيين دزاينهم فضائي عبارة عن ريال ومره كانهم قاعدين على الطاوله لما قعدت على الكرسي المرة وقعد محمد على الكرسي الريال ضحكت من المنظر..كان له راسين واربع اذرع ولما قلت له قال لي نفس الكلام ...الشقه مبين انها مكلفه وايد خصوصا وانها بحي راقي ويطل عالبحر سالته من اين لك هذا
محمد: هذي الشقه شاريها
:وكم سعرها هذي
:750 الف
: امبيه على شقه
:وفي اغلى منها ...والاثاث كله تسوق من الانترنت
: وليش هالشقه
: علشاني ..وعلشاننا
: محمد
:لا تقولين شي ..انا ابيها مكان لراحتي بعيد عن امي وسلوى وبعيد عن الناس وانتي لج الحرية تكونين موجوده وباي وقت
:يعني يمكن ادخل الشقة والاقيك مشغول ب؟.......................
:لو كنت ابي انشغل ماعرضت عليج تيين باي وقت ...كان خليتها سر وريحت بالي
:وشنو نسوي بالشقه
:نعيش
:شلون يعني
: انا عن نفسي اعيش حياة ثانيه بهالشقه ..البس على كيفي .اغني ارقص .اصرخ ......اشرد عن هالعالم كله واطالع منظر البحر من الصبح...هني حياة ثاني ..وعلشان ماطلع جذاب صارت فيها بعض العزايم اللطيفه
: انت ماتستحي
:ليش عاد
:وماتخاف من الامراض
:انا ياعزيزتي انسان واضح وماعندي شي اخافه وعلشان تفهمين اكثر انا كنت متزوج
: من الكولمبيه
:اكا تدرين
:سمعت عادل يقول لك ليلة الخطوبه
: وشنو سمعتي بعد
:كل اللي قلتوه
: وماسالتي
: حياتك الخاصه مو من شغلي ..بس مثل ماقلت اهم شي انه كل واحد منا يعرف حدوده
:ماتبين تعرفين عن قصة زواجي منها
: مو مهم ..المهم اهي وينها الحين
: اهي الحين متزوجه واحد ثاني وعايشه معاه بالخليج
: وليش تركتها
: مليت
:وليش تزوجتها اساسا
: تغيير
: معقوله السالفه عندك بهالبساطه
: انا ماجبرت احد ...انا شفتها وانا اصمم خرايط مكتب واحد من معارفها ..قربنا من بعض ..حسينا تجاذب بيننا ....تزوجنا ..ملينا .............. تطلقنا
: وماحد يدري
:وماحد يدري
:انت مخيف
: ليش تخافين مادمتي ماتحبيني
: مو يمكن ..........ووسكت كاني قلت شي بيوديني بداهيه ....قرب مني محمد اكثر واكثر وقال
:يمكن شنو .ومرر يده على شعري سويت روحي مو مهتمه وقلت له
: الظاهر انا تاخرنا وصار لازم نمشي....طالعني بنظره مافهمتها وقال
: تخافين اقرب منج ...انا وعدتج اني مستحيل اتخطى حدودي معاج بدون ماتكونين راضيه
مشيت وخذيت شنطتي من على الكراسي وكنت برجع اقوله يمشي ..بس اهو وقفني وقال
: ولا تخافين ترضين
: رجاء احترمني محمد
:اوكي ....بس لاتنسين بعد اني قلت لج من قبل اني ماني طوف ولاراهب ..ومشى بسرعه وطفى النور من الشقه وكان ويهه متغير وركبنا السياره وكان يسوق بسرعه وفي واحد من الشوارع كان له اتجاهين وهو كل ساعه يحاول يتجاوز السيارات اللي جدامه وكانت سرعته ابتدت تخوفني وفجأه تجاوز السياره بسرعه جنونيه وكانت بالجهه الثانيه سياره جايه ...سيارة محمد صارت مقابله السيارة الثانية والثنتين كانو مسرعين وعلى شارع واحد وانا كنتت ميته من الخوف ولما قربت السياره حسيت انه الموت قرب مني فصرخت على محمد وانا اقول له : حرام عليك محمد ارحمني لاتموتني من الخوف وفجأة طلع محممد على الرصيف الرملي علشان يتفادى السيارة .كل اللي كنت اسمعه وانا بحضنه ارتجف اهو صوت هرن السيارة وواحد يسب في محمد وكمل طريجه
كنت للحين ارتجف وانا بحضنه ومحمد كان يتنفس بصعوبه وشوي شوي هديت وانتبهت لوضعي الغلط وانا قريبه منه وكنت ببتعد بسرعه بس اهو مسكني بقوة وقال:
(( لو كنت ادري انه الموت بيخليج قريبه مني كنت سويتها من زمان ...........))وسكت شوي وانا احاول ابعد نفسي عنه ورفع ويهي لويهه وكانت دموعي تنزل ووووقرب مني اكثر وباسني مادري بس اكيد ماكنت بوعيي عدل م الخوف
واشوه انه شارع سريع ولا كانت السالفه فضيحه

كملنا الدرب وانا ساكته وقلبي دق بقوه كنه قنابل وماني حابه احط عيوني بعيونه او حتى اكلمه ...كل اللي ابيه اني ارد البيت واحضن امي وابوي واطمن عليهم وعلى نفسي عقب اللي صار ((كان بيني وبين الموت خطوة وحده))

مرت على لسالفه يومين وانا احاول باي طريقه اتهرب من محممد واقضي وقت اكثر بالشغل وساعات اجذب على ابوي واقول اني كنت معاهومرة من المرات بالشغل كرر المسئول اسامي بعض اللي لازم يسافرون في جولات السنه الجديده ونوع الترقيات اللي بيحصل عليها كل واحد ووصل لي الدور وماعرفت بشنو ارد قلت لهم يعطوني مهله ارتب اموري ..مابي ارفض السفر مره ثانيه خصوصا واني محتاجه ابعد هاليومين ...احس اني بكون مرتاحه لو بعدت

اتصلت لمحمد وخبرته وكان اسلوبه مستفز على التلفون
محمد: تو ماعرفتي رقم التلفون
: انا كنت مشغوله وايد بهاليومين
:وانا بعد مشغول
: يعني شنو
: يعني علشان تسافرين لازم اكون معاج .. وعلشان اكون معاج لازم اخذ اجازه من شغلي وانا حاليا مابقدر
: اي اجازه وانت شغل حر
: شغلتنا مافيها حريه ومتىماصارت صفقات لازم نكون موجودين
: خل غيرك يتحمل المسؤليه كم يوم
:مابقدر
: انت تعاندني محمد
:لا
:مو من حقك تسوي جدي
: انا زوجج ومن حقي اسوياللي ابيه
: بس انا لازم اسافر محمد انا محتاجه اكون معاهم واترقى مثلهم
:موافق بس بشرط
:اشرط
:لو سافرت معاج ..ماتسكنين مع وفد شركتكم
:ووين اروح
:بتسكنين معاي
: وين
:بنحدد لين نوصل
: انت مينون اكيد
: ليش تخافين تكونين معاي
:دريت عاد انا موافقه بس لاتتوقع وايد من عيشتي معاك وتذكر اني انا اللي احدد نوع العلاقه بيننا
:مواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافق...متى السفر
: باشوف الترتيبات وبرد عليك

الظاهر يامحمد اللي بيننا مو بالسهوله اللي تصورتها (( الله ياني غشيمة بامور الرجال))

dbdobe_88 29-08-08 11:39 PM

البارت حلوووووووووووووو يسلموا يا البي

ليلى
تصرفاتها غريبه بسرعه توافق وبسرعه تعصب متردده جدا وانا حاسه انها رح تندم ندم قوووووووووووووووووووووووووووووووووووي ع اللي عملتوا

محمد
مابعرف بحس وراه شي مو طبيعي وجواتو قصه انا مو مرتاحتلو بالمره

يعطيكِ الف عافيه وعم ننطرك يا أمرررررررررررررر

من الم 30-08-08 01:18 AM

برات مشوق

ليلى والمشكله الكبيره بزواجهها بنضري

محمد احسه قاعد يستغله


zoooro

روايتك حلو نصيحه مني انشريها بمنتديات

ثانيه تهتم بالروايات

مثل ليلاس

وغيرها

zoooro 30-08-08 12:50 PM

هي مزيج بين الحقيقه والخيال ...امر قد يحدث وفعلا معظم احداثه قد حصلت لي ولكم ولكن مممممممممم....بطريقة ما .. نحن نخجل من ان نكون هكذا


احبتي قراء ليلا س اتمنى دائما ان تذكرو اول جملة من روايتي حتى تتفهمو هذه الشخصيه ..ليلى
مع محبتي للجميع زوورو

jen 02-09-08 04:19 PM

اختى العزيزة zoooro
اتمنى ان تقبلى اعتذارى واسفى عن تأخيرى فى الرد على قصتك المميزة000000
البارتات كانت حلوة بجد وحصلت تطورات كثيرة
زواج ليلى من محمد مش هين ابدا وواضح ان شروطها
مش هتتنفذ كلها
يا ترى ايه نية محمد الحقيقية من الزواج دة؟ ويا ترى ايه
التطورات اللى هتحصل بينهم؟؟
اما عن عادل فمازلنا لا نعرف موقفه من زواج ليلى وهل انتهى دوره هكذا فى حياتها ام ان له وضع كبير
فعلا الاحداث مشوقة جدا وانتظر على نار البارت الجديد ليشفى
نار تساؤلاتى 00000
موفقة يا عزيزتى وكل عام وانتى بخير

zoooro 03-09-08 11:32 AM

تحياتي اليك جين وشكرا عالرد واتمنى يعجبك البارت هذا يارب
(((( من القائل ان الحب من غير امل اسمى معاني الوجود))))

الى كل من يكره ليلى ...ارجوكم ان تترفقو بها فهي انسانه بغايه الضعف

:بنحدد لين نوصل
: انت مينون اكيد
: ليش تخافين تكونين معاي
:دريت عاد انا موافقه بس لاتتوقع وايد من عيشتي معاك وتذكر اني انا اللي احدد نوع العلاقه بيننا
:مواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافق...متى السفر
: باشوف الترتيبات وبرد عليك


الشركة في البداية عارضت فكرة اني اسكن بعيد عن وفدهم وبعد مجهود كبير قبلو بشرط اني اوقع على عدم مسؤلية الشركة عن اي اضرار تلحق بي من جراء قراري هذا واضطريت للتوقيع واتمام اجراءات السفر الى ماليزيا..............
انا مادري ليش مضطرة دايما انتازل علشان اوصل ..كان مطلوب منا التعاقد مع مجموعة شركات صغيرة لاستراد قطع غيار لا سلكية ووتوقيع عدة عقود اقتنعتت فعلا اني استحق فرصه اني امثل الشركة في دولة ثانية وان هذا له دور كبير في ترقيتي في شغلي وتناسيت المشاكل المترتبه على الموضوع ..................................


اتصلت وخبرت محمد بموعد سفري قبل باسبوع علشان يراب نفسه ويجي معاي وعقب ماسكرت التلفون ظليت افكر ((( انت ماتهمني يامحمد ولاحتى عادل يهمني ......سامحني يارب بس انا مو ملاك وبحاول استغل اي فرصة علشان اخذ اللي ابيه ))
ياجماعه انا اسفه بس انا موملاك ولا لان الكل يشوف ان الصوره حلوة لازم امثل بعد ان روحي حلوة واني طيبه ...انا مو جذي ومايهمني ابد اللي ظن فيني......ابي اساافر مو بس علشان الترقيه .ابي اسافر لاني احب السفر واحب التغيير واحب حرية نفسي ومو مشكله عندي شقد بتنازل مادامت النتيجه مثل ما ابي ............................
كنت حاطة في اعتباري ان محمد مابيترك فرصه وحده تطوفه من سفرنا بدون مايحاول ..................
خصوصا واننا بنسكن مع بعض.....يوم السفر كنت انطره بالمطار وكنت خايفه يغدر فيني وماييي بس عقب نص ساعه وصل وقعد معاي شوي وكلمني
محمد: كل شي جاهز
ليلى : طبعا وعقب ساعه بتطير الطياره
:انا ما بسافر معاج ليلى
:نعم ...شقاعد تقول ...كنت متوقعه انك بتحاول تخرب علي وتمنعني من السفر
: انا ماني مسافر بس مابمنعج
:ششششش...شلون يعني
:انا ابي احميج ...بس انتي تظنين اني ابي شي ثاني ...انتي جدام الناس زوجتي ..بس انا واتي ندري شللي بيننا ...سافري لولو ..يمكن السفر يعلمج اشياء ماحد قدر يعلمج اياها
:انا سافرت ممن قبل ...مو اول مره
:للاسف انها مو اول مره ...بس اتمنى انها تكون اول مرة تتعلمين فيها
: محمد
:نعم
:مابتطلقني الحين صح
:هذا اللي يهمج ....اوكيه لولو ...مابطلقج الا اذا قلتي انج تبين ...يلاا الحين اخليج
:ماشي....يعني
:انتي شرايج ؟
: انطر معاي شوي
:ليش؟ ماعاد لي عازه
:بس الطياره بتتاخر
: انتي مايهمج شي غير نفسج..اوووف
:اوكيه روح بسسسسسسسس
:شنو بعد
: لاتخليني محمد بدون اتصال ...دايما كلمني
: مابتقولين اني اشغلج عن شغلج
: لا مابقول
:اوكيه والحين مابتودعين زوجج
:مع السلامه...
: بس
:شنو تبي اكثر
:ابي يعرف اللي معاج كلهم منو انا بالنسبه لج
:مممممافهمت
ومسكني من ذراعي جنه بنصور للعرس..وقال جذي
كنت متوقعه انه بينتهز اي فرصه علشان..........؟؟؟؟؟ بس الظاهر اني غلطانه في تصنيف هالادمي ساعات احسه مجرد حيوان يجري ورا رغباته وساعات يحيرني ويسوي روحه فيلسوف وعبقري وماحد ممكن يزعزع ثقته بنفسه مادري ليش احس انه علاقتي معاه مابتكون سهله
طول السفره وانا افكر بمحمد وباسلوبه في انه يتركني بروحي ...مادري ليش ساعات احس انه تعمد يورطني مع الشركه واسكن برروحي على اعتبار انه بيكون معاي والحين يتركني لانه مايبي يضغط علي والسالفه زادت لما ارفضت الشركة حجز غرفة لي في نفس فندق الوفد وبغيت اتورط بس لولا لطف الله جان مااتصلحت الاحوال ووافقت الشركة اني انضم للوفد ...ساعات اتمنى اتصل له واسبه واسكر الخط ....ادري في نفسي مينونه بس ....جبانه ومحمد مو من النوع اللي يخلي حقه
رجعت عقب اسبوع وابوي كان يسالني اكثر شي عن محمد وشلون كانت السفره معاه وسكنا بغرفتين ولا بغرفه وحده ......مسكين ابوي يظن اني بريئه وماحد يقدر يغويني .......ساعات اسال نفسي اذا كنت فعلا بريئه او لا وهل براءة الجسد تعني دايما براءة الروح ....مادري ....مادري

طبعا انا ما لمحت لحد ان محمد ماسافر معاي وظليت اكلم الكل على انه راح بيتهم وتعبان من السفر وانا كنت ناطره انه يتصل او يسال علي (((ماحس اني احبه بس ابيه دايما يكون موجود ويسال علي ويهتم فيني ))))
مرت ثلاث ايام وماسال وعادل كان على طول يزورنا في البيت وساعات احسه يسال عن محمد بطريقه تععصب وفي عيونه معاني ماتريح ...مثلا يسال ليش مانشوف محمد ...ارد مشغول ...يرد مشغول ولا تزاعلتو في السفر ...اطالعه بعصبيه وارد : والله هذا شي يخصني انا وهو بس ..... يرد وكاني مالي اي اعتبار ...:عموما انا لازم اقعد معاه واستفسر منه .............
: بصفتك منو يعني تستفسر منه ...وعن شنو بالتحديد
: بصفتي مكلف من عمي بحمل مسؤليتج
بصراحه اسلوب عادل المستفز احسه ساعات مثل عناد اليهال بس اهو عمره ما ابدى اي مشاعر توحي باانه يبي يعاند او ينتقم .......عموما انا بعد ابي اعرف شفيه محمد ...صرت اتصل على مكتبه مايرد وقررت اني اتصل على الموبايل فردت علي بنت خالته سلوى
ليلى : مرحبا ...محمد موجود
سلوى: منو ..يبيه ..( تسوي روحها ماتعرفني)
:لولو
:اه.....محمد الحين مشغول تبين اقول له شي
بطت جبدي فصكيت الخط بويهها بدون حتى مارد عليها ...الحقير قاعد مع بنت خالته وتاركني وحتى ماتصل لي بالسفره الا مره وحده قررت اشغل نفسي بالشغل وماهتم فيه ولهيت فعلا ونسيت شوي الموضوع بسبب حركة الترقيات بس صار في يوم اني طلعت من الشركه متاخره وكنت تعبانه حدي ومن كثر التعب كنت مخففه السرعه وفي احد الشوارع الفرعيه كانت المصابيح ماتشتغل وظلام حده وكنت مشغله الديم فل علشان اشوف وفجاه نط شي بالشارع وسمعت صراخ .......حسيت اني صدمت شي
ومن الصوت خمنت انه ادمي ....ومت من الخوف وماوقففت السياره وشردت ...ادري الكل بيلعني بس انا جبانه وماتحمل اشوف احد ميت او انسجن ....ظليت ابكي وانا اسوق السياره وارتجف وماكنت عارفه بمن اتصل وعقب عشر دقايق وقفت السياره وقلت اشوف شصار فيها ونزلت ومن ذهولي شفت الدم مغطي الركن اليسار من السياره صرت ماشوف شي الا الدم والخوف .......................................
ظلت الافكار برراسي وانا ارتجف ياربي وين اروح .... ارجع البيت ...بس لو لاحظو الضربه اللي بالسيارة .....ياربي اتصل بعادل ؟؟؟بس هذا اللي عادل يبيه عشان يثبت للكل اني مو ثقه ((( صرت اتخيل عادل وهو يقول لابوي ...ماقلت لك ياعمي ان بنتك مو كفو الواحد يوثق فيها ويعتمد عليها....وصرت اشوف ابوي يبكي لانهم بيحبسوني ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو)) منن كثر الخوف صرت ضايعه ومادري شنو الحل وفجأه تذكرت شقة محمد اللي عطاني مفتاحها ....خل اروح واتصل لهم واقول اني يمكن ابات ببيت عمتي ام محمد وبعدين افكر لاني الحين ارجف وماني قادرة ارتب افكاري
وصلت الشقه وحطيت السيارة بالكراج وصعدت الشقه ..كانت الشقه مضويه ...الظاهر انه محمد هناك ...مو وقته التفكير الحين ...كانت دموعي تطيح غصب عني وانا داخله ادوره من غرفه لغرفه ولما شافني اندهش ....رميت نفسي بحظنه وقلت له وانا ابكي (((محمد الحقني اناذبحت واحد ...مابي انسجن .مابي يموت )))مسك ايدي وقال لي ...هدي شصاير
محمد : اذا ما هديتي مابقدر اساعدج
:انا دعمت واحد بالسيارة وشردت ...كنت خا...خا,...خايففففففه
كتن العرق يزخ من جبيني وايديني ترجف وانا ابكي مثل المينونه .....حضنني محمد وقام يمسح على راسي وقال لي
:اهدي ليلى ...عطيني المفاتيح وانا بتصرف
: لا لا ...بتبلغ عني محمد
: ماببلغ عنج بس لازم نروح نشوف اللي دعمتيه يمكن مامات
: تكفى محمد انا اموت ولا انسجن اذبحني بس لاتوديني السجن
: عطيني المفاتيح الحين وخلج هني ...وانا بتصرف

عطيته المفاتيح وطلع بالسياره وراح مكان الحادث...انا ماكنت بحال ..كل شوي اهلوس وابكي ..وانادي ابوي وامي ومحمد وعادل ..................................

الصبح كنت مثل الميته ........لوني اصفر وعيوني طالعه بره من السهر والصدمه وماني متحركة من مكاني ودايما على وجل ...اتصلت بمحمد ابي اتطمن عليه واشوف شصار والمفاجأة ان اللي رد علي كان ...........................................عادل
ليلى : الو محمد
عادل: لا مو محمد انا عادل
ليلى:ووين ممممممححححححححححححممممممممممد
عادل : لا تحاتين .....اهو عنده شغله بسيطه ولما يرد بخليه يكلمج
:ااانت شششششقاعد تقول ....اااي شغغغله بسيطه اللللي مممما اااحاتتتييييهااا
عادل: لما نرد انشالله بنخبرج بكل شي
:عاادل شششصصاير
صكي الخط الحين وبعدين نكلمج
: لا عادل لا لا لا كلمني الحين شلللي صار ....وصك الخط
وظليت ابكي واستغفر ربي وانادي ...فجاه حسيت بدوار وماعدت قادرة اتنفس والالم بصدري كان قوي ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو........... ..
صحيت وماكنت بالشقه ...كنت بالمستشفى بسبب حالة هبوط حاد في الضغط وكان يمي ابوي وامي قاعدين وعادل كان عند الباب ...فتحت عيوني وناديت محمد وكنت ابكي ....مادري اذا كان حقيقه ولا خيال بس حسيت انه عادل عيونه بعد تدمع
خبرتني امي ان محمد مسوي حادث ونه مانتبه للريال اللي صدمه الابعد رجعته بيته ولما شاف الدم رجع وبلغ عن نفسه علشان يطمن على الريال ويشوف سير العداله
اه يامحمد شلت السالفه ...سالت امي وهو وينه في الحين ...قالت لي بالحجز وانه يمكن يطلع اليوم اذا تطمنو على الريال اللي صدمه ...صرخت بقوه : يعني اهو مامات ...مامات يمه ...وظليت اكرر الحجي جني مينونه وجت الممرضه وعطتني حبتين ونمت
العصر كنت احلم اني طحت بحفره عميقه ولونه اسود وفي اصوات تناديني وانا خايفه واحاول امنع نفسي من السقوط داخل الحفره وفجأه حسيت بصوت ينادين وحبل كان ينزل لي علشان امسكه ويطلعني من الحفره وشميت ريحة عطر ووووووووكان صوت محمد ...فتحت عيوني وهو كان فعلا يمي ومجرد ماشفته حضنته وظليت ابكي

لما هديت خبرني محمد انه لما رجع موقع الحادث كانت الشرطه توها واصله وانه خبرهم انه افتكر نفسه دعم حيوان ولما انتبه للدم اللي على السياره قرر يرجع ويسلم نفسه ...وعقب اجراءات التحقيق افرجو عنه لان الريال ماكان مات واصابته قابله للعلاج وبيتم تعويضه

توني الحين اتنفس عدل من صار الحادث ...بس اللي صار ضرب على وتر حساس جدا بحياتي وخلاني افكر بطريقه مختلفه ...صرت اشوف في محمد اخو وصديق اكثر من قبل وصارت نظرتي له معتمده على الثقه في انه مستحيل يردني لو شنو اطلب ...ورغم احساسي بالذنب الا اني كنت بعد سعيده باحساسي الجديد

jen 03-09-08 10:52 PM

الغالية zoooro
ايه الابداع دة كله!! برافو عليكى
بجد بارت جنان 00حلو اوى تسلم ايديكى
بصراحة احلى جزء عندما صدمت ليلى ذلك الرجل وعادت باكية مرتجفة خائفة فى حضن محمد
لكن ما هو سبب اختفاء محمد؟؟ ولماذا جعلها تسافر وحدها؟؟
وماذا عن عادل ؟؟هل مازال يحبها؟؟ وهل دموعه التى لمحتها كانت حقيقية؟؟؟
ويا ترى شعورها بالامتنان تجاه محمد سيتحول لحب؟؟
ام ستعود لتكمل قصة حبها مع عادل؟؟؟
ادرى ان هذه التساؤلات سابقة لاوانها000
وعن نفسى انا لا اكره ليلى بل انا متعاطفة معها جدااا000فهى تريد حريتها ومعذورة تسجن فى سجن التقاليد ولها الحق ان تبحث عن مخرج وهى لم تخدع محمد بل هو الذى عرض عليها هذا الامر
انتظر القادم بشوووووووق ولهفة
والى الامام يا غاليتى
لا تتأخرى

Emomsa 04-09-08 06:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كاتبة مبدعة اهنئك ..... اسلوبك رائع ووصفك للشخصيات عميق ومع كل حدث يتضح لنا عمق كل شخصية .........

للان مع لولو واستطيع ان اتصور رغبتها في الحرية فهي في مجتمع تحكمه العادات والتقاليد بشكل يدفن اي رغبة لاي فتاة في العمل واثبات الذات ولكنها في محاربتها لهذه التقاليد بدأت تتعثر وتتخذ خطوات غير مدروسة تعتقد انها ستصل من خلالها الى الهدف لكنها مخطئة ومن اخطائها ارتباطها بمحمد مع انها لن تستطيع حبه والتكيف معه على انه زوجها ولكن ستتكيف معه وخاصة بعد موقفه الاخير على انه اخ اوصديق ( مع اني اعتقادي الراسخ هو لا يوجد صداقة بين رجل وامراة بل فقط اخوة )


اين عادل في كل ما يحدث لماذا لم يتدخل ليمنع هذا الزواج ( اشعر انه مازال يحبها ولكنه احب ان يعاقبها على تركها له هل خرج منه الامر ام ماذا ) اتوقع انه هو محمد متفقين على امر ما يخص ليلى ولهذا لم يسافر معها محمد لانه منعه ..... واتوقع ان محمد اما خائن لا يريد ان يوفي باتفاقه مع عادل او انه احبها فعلا ويريدها لنفسه.........


تقدمي واستمري منتظرين جديدك..........

zoooro 04-09-08 09:52 PM

حبيبتي الغاليه جين والعزيزه ايمو....اسعدتني تعليقاتكم واتمنى ان البارت الجاي يحمل لكم العديد من المفاجأت

تحياتيلجميع قراء ليلاس ..................مع محبتي زووورو

zoooro 05-09-08 01:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبتي قراء ليلاس اتمنى ان يعجبكم هذا البارت وتعلقو عليه ...............ترى اذا ماعلقتو ما اتشجع وانزل البارت اللي عقبه بسرعه

الايام اللي تلت كانت حلوة...صارت طلعاتي مع محمد اكثر وصرنا اقرب الى بعضنا (( بس لازلت اشعر باني لا احبه )) ولكن مافي مانع من الصداقه والاوقات الحلوة ؟؟؟طلعنا مرة مع رفيجه وزوجته للبر كانو عيالهم مراهقين ..عنهم ولدين وبنت ولما ابتدى الليل يحلى وولعو النار يم الخيمه شغلو الشباب الستيريو وقامو يرقصون كانت اغنيه رجه وشوي وقال لهم ابوهم يغيرون الاغنيه او بيصك الاستيرريو عنهم وحطو شريط محمد عبدو

نامت عيونك
وصحى الليل مظنونك أغاني
قصّت جناح الثواني غيبتك
وصارت الساعة أماني

وآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآآآآآآه
أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وإنت يالفجر البعيد .. نامت عيونك

إسهر معي ليلة
حاول تحس بلوعتي ليلة
عد النجوم شكثرها.. ياللي بقلبي كثرها
ونام .. القمر بوسادتك نام
ليتك تغير عادتك
خل القمر ليلة.. يسهر معي ليلة

وآآآآآآآآآآآه..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وأنت يالفجر البعيد.. نامت عيونك

يا ساحر البسمة .. أساهرك نجمة
أبسمعك كلمة .. حتى و لو كلمة
قم نادني .. يالله عسى تحتاجني
إن زاد ظلمك ما عدلت
وإن مر ليلي ما سألت

وآآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآه

أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وأنت يالفجر البعيد.. نامت عيونك

بصراحه في هالبر مافي احلى من اغاني محمد عبدو ...ماكنت اعرف انه هالمغني مبدع جذيه الا اليوم ......واستأذن محمد بالروحه وسلم على رفيجه وزوجته وعياله ومشينا ..بالسيارة رجع محمد حط نفس الشريط .كان سارح بدنيا غير ويردد ورا الاغنيه ...وانتي يالفجر البعيد نامت عيونك...واسهر معي ليله ...حسيته طاير وهو يغنيها فقررت اسكت واخليه يستمتع بالاغنيه ...لما وصلنا البيت ودعته وسالني
محمد: باجر امرج؟؟
:مابقدر عندي شغل
:اوكي..متى تخلصين شغلج
:عالساعه 4
:انا خمس اكون عندج
:بس ماوراك شغل
: وراي انتي
:هههههههههههههه...يلا مع السلامه ...تصبح على خير
وانا نازله محمد مسك ايدي وظل يردد مع الاغنيه (((اسهر معي ليله ))...حاولت اسحب يدي وقلت له بدلال محممممممممد فقال لي والله اني مامزح لولو نفسي نسهر مره بدون خوف وصد
فترددت شوي وقلت له : حياك البيت اسهر معانا
ضحك وقال : لو كنت ابي اسهر في البيت ماحطيت محممد عبدو ...جان حطيت عوض الدوخي
: شمعنى
:صوته ينيم
هههههههههههههههههههه............وراح محمد.........الايام مع محمد تمر سريعه ..هالريال مايعرف شي اسمه ملل ..طول عمري مفكرة البحرين مجرد بر وبحر ..بس مع محمد شفت منتجعات وحدايق روعه ..ساعات كان ياخدني على قصور في طور الانشاء علشان راويني ابداعه كمهندس ...اتضح لي انه مو مجرد مهندس عادي .محمد مصمم ديكورات موهوب وابداعاته تكلف وايد علشان جذي مايطلبونه الا النخبه ومن جذي تكون ارباحه عاليه ....اهو يعتمد وايد على تسوق الانترنت علشان يصمم اشياء مبدعه ............................................................ ...
مرة وداني فله جديده وكان اهو مصمم حوض الماي وزوايا الحديقه الخلفيه ..بصراحه ابداع حسيت اني قاعده في غابه استوائيه والماي ينساب برقه بين الشجر ...ياربي حتى الشجر مستورد علشان يناسب التصميم والزاويه تشبه مجرى نهر فرعي يدخل على جنه من الشجر ماقدر اوصف الشلات الروعه اللي يبدعها بس اقدر اقول اني لو صار عندي فله في يوم .........................ابي محمد يصممها لي
مع الوقت صرت متعوده اني اشوف محمد كل يوم .....يعني اذا ما مرني .احسس بالملل واروح له المكتب ومره دخلت المكتب فقالت لي السكرتيرة انتظر شوي .قعدت وهي طلعت تييب ملفات من المكتب الثاني ....قررت اسويها مفاجأة وادخل على محمد وهو يشتغل .وفعلا قمت فتحت الباب وووووووووووووووووووووووو

كانت معاه سلوى تبكي وهو ماسك كتفها ويهديها .......................مجرد ماشفت الوضع جذي وانتبهو اثنينهم لي حسيت ان محمد ارتبك وبعدها عنه ...انا بس طالعتهم بدون اهتمام واعتذرت على دخولي جذيه بدون استئذا ومشيت
محمد لحقني يبي يكلمني وانا ماكنت معبرته ابد وركبت السياره وانا اقول في نفسي انه منحط والحمدلله انا الللي بيننا مو شي يسوى ...وباي ساعه ممكن ينتهي ..................... بصراحه احس ان هالانسانه حقيره ومو طبيعيه

الايام اللي تلت صار محمد يتصل بدل المرة عشر ولما حسيته مايمل خليت له مسج صوتي يرد عليه باغنيه

لو ماندمتش عالايام اللي بعدتها
لو مادفعتش تمن الغربه اللي انا عشتها
مابقاش انا
وكنت اتجاهل وجوده لو مر البيت واسوي روحي تعبانه وماقدر اقابله ولما ابوي لاحظ قلت له عن سواته مع بنت خالته
ابوي قال لي انها ياهل ويمكن كان عندها مشكله وهو ماسوى شي غلط وضحك ابوي وسالني بسخريه ...هالكثر تغارين عليه ..........((امبييييييه شنو اغار .........وع وعلى ممحمد ...ماحس اني اغار قد ماحس اني ابي اعاقبه لانه يهتم ببنت خالته حتى لو من باب الواجب...هذي ماتستحق اي واجب ))

وبيوم جاني محمد المكتب بالشركه وكان معاي وفد من موريشاس وكنت قريبه وايد من كرسي واحد منهم ...بصراحه ماكنت اقصد بس اهي صارت جذي ولما لمحني من زجاج المكتب فتح الباب بقوة وسلم بنظرة ممخيفه و قال لي ....اذا موحابه اسوي مشاكل اعتذري لهاسبلان وتعالي وراي بسرعه .............طبعا كنت خايفه من المشاكل وادري انه يسويها اعتذرت مننهم وناديت حسن علشان ياخذ مكاني ولحقت محمد وانا مقهوره وفي السياره قمت اصرخ عليه واهاوشه وسبيته وهو ساكت واحسه ماسك اعصابه وكانت سرعة السياره عاليه ولما تعبت من الصراخ قلت له بهدوء اخر شي طلقني مابيك ووقف السياره فجأة وماكنت لابسه حزام الامان وضربت راسي بالبيتي مال السياره ونزف انفي بشده وانشغلنا انا وهو عن موضوع الطلاق بسالفة النزيف اللي ماوقف وهو متبهدل ويعتذر وماهو عارف شيسوي وانا كنت متألمه حدي وقال يوديني المستشفى
........بالدرب للمستشفى كان يتعذر ويترجاني اسامحه وماسك يدي غصب ومو راضي يتركها وصار يبررلي الموقف اللي شفته من جم يوم في انه بنت خالته ابوها يبي ياخذها ويزوجها وهي كانت خايفه وتترجاني ماخليها ودخلت انا وهو يهديها وفهمت غلط ...طالعته بهدوء وقلت له .انا مايهمني مع من تكون بروحك او في مكتبك بس يهمني انه بنت خالتك هذي ماتظن فعلا انها ذكيه وبتاخذك مني وواني سرقتك منها وهالسوالف البايخه ...لازم تعرف اني ماحب بنت خالتك ومايعجبني انك تهتم فيها ..................ظل محمد يعتذر ويوعدني انه مابيقرب منها وانه وانه ...........
طلعنا من المستشفى عقب ما وقف النزيف وطلب مني محمد ارد البيت ارتاح وهو بيمرني وبنطلع بالليل ...سالته وين بتوديني قال لي انه بياخذني اي مكان ابيه وكان في حفله لمجموعة مغنين راغب واليسا ووووقلت ابي اروح ....انزعج في البدايه بس علشان يراضيني وافق
رديت البيت وانا معشمه روحي بطلعة صلح وكنت مقرره اشرط عليه كل شي ابيه واعذبه مثل ماضايقني باهتمامه بسلوى
وصل محمد الساعه 8 والحفله كانت تبتدي 8ونص وكنا بنمشي مباشرة عقب مايسلم على امي وابوي و لما نزلت على الدري كان ناطرني تحت وشافني ووقف ....توقعت هالشي كنت لابسه فستان احمر من ففيرساتشي وقصير بس تحت الركبه وحزامجلد لماع اسود وصاير الفستان لاصق بجسمي بطريقه مغريه وحسيت انه محمد بياكلني بعيونه ولمانزلت تحت كان مبطل عيونه عالاخر وساكت مثل الاهبل حركت يدي جدام ويهه عشان ينتبه لحركاته جدام امي وابوي فهز راسه جنه صحى من حلم وقال لي
:انتي متاكدة بتروحين بهالفستان
: ايه ..وليش لا
: اكيد لا
: شلون يعني
: انا مستحيل اطلع معاج بهاللبس ...مهما يكون لولو ....
ابوي كان مرتااح من كلامه وقال له : معاك حق ياوليدي
:انبطت جبدي عاد ..زكل اللي البسه مايعجبكم مللتوني
: لبسي مثل الاوادم لولو
: تبيني البس لبس عياييز
:ابيج تلبسين لبس عقال
: يعني انا مينونه؟؟؟؟؟ وابتديت اعلي صوتي عليه جدام ابوي ....محمد مانطر سحبني من يدي وخذتني على الحديقة وقال لعمه : مسامحه عمي بس باخذ لولو الحديقه نتفاهم شوي
ابوي : خذ راحتك ابوي
طلعنا الحديقه ومحمد ماسك يدي بقوة جنه بيشلعها وقال لي
محمد: اولا ... لو صرختي علي بهالطريقه مرة ثانيه بيني وبينج بتنطقين ولو مره ثانيه جدام هلج بتشوفين شي مايسرج
:هد يدي انت تعورني
محمد: وثانيا اذا تبين تطلعين بهالفستان اوكيه ......بس حطي في بالج ان فستانج الحلو هذا عباره عن دعوه مفتوحة لي وعلى هالاساس لولو يمكن ماتردين البيت الليله ....فهمتي ولا اعيد
بصراحه احس ان الدم ارتفع بويهي وشردت منه بسرعه على غرفتي فوق وكان صوته يناديني بقوه عندج 10 دقايق تبدلين وتردين ..................مادري شللي يخليني انصاع بس محمد قعداته حلوه وماتنمل

بعد شهر ........انا ومحمد مانبعد عن بعض ...مادري اذاكنت احبه او لا بس حاليا مستحيل اخليه يبعد عني ....نسيت الدنيا كلها وانا معاه صرت ماسال عن احد لاعادل ولا بنات عمي ولا حتى الشركه صرت اغيب وايد واتعذر

اليوم رحت الشركه وكان مسؤلنا جو متنرفز حده وخصوصا من كثرة غيابي وهددني انه بيعطيني انذار ...بس مادري ليش ماني مهتمه ...لو هددني قبل كم شهر كنت مت من القهر بس الحين احس عادي
طلعت من مكتب جوي على مكتبي....كان في ظرف ابيض كبير مكتوب عليه بخط الكمبيوتر ((الى لولو مع حبي)).......هذا اكيد من محمد ..................فتحت الظرف وكان فيه صور !!!!!
يالله صور لمحمد........معاه وحده ...وشكلها الميانه طايحه مابينهم ............................................................ ....ياربييييييييييييييييييييييييييييييي احس انه قلبي بيطيح واني ماني قادره اتنفس في صوره لهم وهم ماسكين ايدين بعض عند الشاطي...وصوره اهو حاضنها من ورا ويضحكون .وصوره وصوره ......ماقدرت اقعد وطلعت من الشركة بدون استئذان بالسيارة كنت افكر ارميهم بوييهه واقول له يطلقني وفعلا قررت هالشي وفجاة رن الموبايل وكانت سلمى
سلمى: مرحبا لولو
:اهلين سلمى
سلمى : سولي لو سمحتي...وانتين وين طاسه مانشوفج ابد
:بهالدنيا سولي...وكاان صوتي مخنوق
سلمى: شفيج حياتي صوتج مو طبيعي
:تعبانه شوي.مادري ليش حسيت اني ابي ابكي
سلمى : تدرين عاد تعالي البيت وخلينا نتكلم يمكن تريحين
: اوكي انا جايه الحين

لما قعدت مع سلمى وتكلمنا كانت متعاطفه معاي وايد ...بس ورغم انها اصغر مني قالت لي شي ...
سلمى: الظاهر يابنت عمي ان اللي طرش لج الصور شخص مايحبج
: شقصدج .مافهمت
سلمى : شخص يهمه تنفصلين انتي ومحمدمممممممممممممممممممم..............معقوله يكون اخوي عادل
: لا يروح فكرج لبعيد .........عادل مايسويها
:عيل منو ممكن يستفيد لو شفتي الصور وزعلتي وقررتي تنفصلين عن محمد
: مادري
لازم يكون في
مادري .......................قررت بيني وبين نفسي اسوي شغله تعرفني الحقيقه فاتصلت لمحمد وواعدته نتقابل بشقته

jen 05-09-08 11:30 PM

zoooroooooooooooo
بارت جدييييد رااائع كالعادة ومثيييير جداااا
سلمت يداكى
لولو ومحمد000ثنائى سكر
والله ووقعتى فى الحب يا لولو
اكيد الصور دى مؤامرة من سلمى
يا ترى المواجهة بين ليلى ومحمد هتبقى عاملة ازاى؟؟؟؟؟
عايزين بارت جديد بسرعة
ننتظر بشوووووووووووووووووووووق

dbdobe_88 05-09-08 11:37 PM

yslamoooooooooooooooo part rooooooooooooooo3h

sorry al lbtob ta3y m feh arabic
u sorry l2n mn zman ma rdet 3l patat bs mshan ramdan u t3rfe

kteeeeeeeeeeeeeer 7looooo el partu feh surpris

thank youuuuuuuu sooooooo much 7abebty

فيوري 05-09-08 11:37 PM

هااااااا حمستييينااااااااااااااااااااااا


على فكرة الجزء اللي قبله قراته مرتين


ومحمد بدات احبه ممممممممم ممكن يكون لاعب بس اعتقد الحين لاء


خلي ليلى هذي المرة تكووون عاقلة وتتصرف بهدووووء بلييز

من الم 06-09-08 12:39 AM

واااااااااااااااااااااااااو

باااارات جنااااااان

محمد ولولو فديتهم

مره فرحت بعلقتهم وياء بعض

والي مطرش الصور

اممممممممممممم



عااادل هع


لا امزح

اعتقد بنت عم محمد



ويسلمووو زوووروو على الباارات الحلو يالغلا
واعتقد الي مطرش الصور هو

Emomsa 06-09-08 03:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارت ممتع لكاتبة مميزة ....... ولا اعتقد ان ليلى احبت محمد ولكنه شعور رد فعل على قيود عادل......

فمحمد يمثل لها الحرية التي تريدها ولكنه بلا حب ..... ام عادل فيمثل لها القيد الذي تريد تتحرر منه ....ولكن هو حبها...........

توقعي ..... ان الذي ارسل لها الصور هو عادل على اعتبار انها لا تعرف انه كان متزوج والتي في الصورة هي زوجته السابقة ....... او ان سلوى لم تكن تبكي بسبب ابوها ولكنها اكتشفت علاقته بصاحبة الصورة .......
تقدمي واستمري فنحن في انتظارك.........

zoooro 08-09-08 11:40 AM

سلامي لجميع قراء ليلاس
وشكرا لكل اللي علقو على البارت وعندي شرط صغيييييييييييييير قبل لا انزل البارت الجاي
ابيكم ياحلوين تزيدون تعليقاتكم اللطيفه شوي ............................... مع محبتي

ايمو ...الم ...دبدوب...فيوري ...جين ...شكرا
زوووروو

ميــــــــــدو 08-09-08 12:36 PM

اختي زورو

مالك على يمين انة كل ماادخل الموقع لازم اشيك على اسهر معي ليلة

شئ حلو وقصة جديدة وغريبة
ممكن تقولي

متى راح تنزلين الجزء

zoooro 08-09-08 01:13 PM

عزيزتي ميدو
اولا شكرا على مرورج
ثانيا وعلشان خاطر يمينج الغالي اوعدج .......اني انزله في اقرب فرصه
مع محبتي .....زووورو

zoooro 10-09-08 01:36 PM

مرحبا لكل المتابعين لقصتي وتحياتي للمارين عليها وسلام خاص للاخت (( قال الزهر اااه )) ونقول لها سنرجع يوما ...وقبلات محبه لكل من ...الم وجين ودبدوب وايمومسا فيوري ,,, كل المتابعين

عذرا على تأخير لبارت اللي كان جاهز من مدة بس الموقع كان مايطلع عندي وماعرفت اطلعه ...اتمنى هالبارت يعجبكم وتحياتي للجميع
إختـلفنا مين يــحــب الــثـــانـــي أكــثــر,
و إتـفــقـــنــا إنـك أكــثــر و آنـا أكـثـر,
من عدد رمـل الصحــاري و من المطر أكثر و أكثر.


كـيــف نـخــفـي حـبــنـا و الــشــوق فـاضــح,
و فــي مــلامـحـنـا مــن اللـهــفــة مــلامــح,
عاشقين و نبضنا طفل حنــون لو تزاعلـنا يسـامح,
و الـــــهـــــــوى شـــــي مـــــقـــــــدر,
إختـلـفنـا مــن يـحــب الـثـانـي أكـــثــــر...






الحلو في الشقه ان السبوت لايت بثلاث الوان (( اخضر وازرق واصفر )) يعني الصاله وقت المغرب ولما تكون الشبابيك مفتوحه والبحر هايج يحسسني بجو رهييييب واللاضاءه تلعب دور وتوديني بعيد وشوية سوفت ميوزك وخلاص.....احس ان الارسال انقطع عن العالم الخارجي...حسيت اني مابي اتعب نفسيتي بالصراخ والمحاسبه ومحاولة كشف غموض موضوع لو نحسبها باالمنطق مايهمني لان علاقتي بمحمد لازالت صوريه وماتتعدى التسالي ..........صج انه حنون ويعرف يهتم بالمراة ويعاملها زين بس يظل فلتان وعيونه طايره ويتبجح بان العين تعشق كل جميل ويؤكد انه حتى لو تزوج عن حب مستحيل انه يمنع عيونه من الاستمتاع بس احتمال كبير انه يكون وفي ....................عموما انا جهزت شغلات بسيطه وورد وشموع وشوكليت من توكا دي وكوكتيل جاهز بس طبعا بقول اني انا اللي مسويته وبعد دقايق وصل محمد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بصراحه تعجبني نظرات الدهشه والعجب بويهه .........مادري ليش احسه مثل الياهل اللي يتفاجا بحلاوة من ابوه وهو راد من الشغل طالعني بفرح وقال لي شصاير ....قلت له : وولا شي بس حبيت اسوي لك شي حلو
محمد: ليش يعني
ضايقتني الكلمه ...محمد دايما يلمح لي باني مستحيل اسوي لحد شي بدون ماكون ابي مقابل واحسه مهيء نفسه لاي شي....مو مهم عند محمد شنو المقابل المهم انه يكون سعيد وساعات احس ان ضميري يانبني لانه يدري اني ماسوي له شي الا بمقابل
........عموما ابتسمت بويهه وقلت له الحين مو وقته ليش وعلى ايش خلنا نقعد شوي ونسولف ....محمد قعد وقرب يمي وظل يكلمني عن استثماره لمجموعه من الشقق مع واحد من الهواميرر وانه لو صار اللي في باله بتكون حياته بتتغير 180 درجه وعقب ما اكلنا وسولفنا حطيت الصوره بشنطته السمسونايت اللي كان جايبها معاه وطلعنا .................................. بالليل اتصل فيني محمد وسالني
محمد: من وين لج هالصور لولو
: من فاعل خير
محمد: وليش حطيتيهم بالشنطه
:علشان اعرف شقصدك من هالصور
محمد : تظنين اني انا اللي طرشتهم
:اللي اعرفه انها صور خاصة وانه محد يعرف شي عن علاقاتك السابقه ولا كنت بسهوله بتهم بنت خالتك المراهقه
:اولا علاقاتي االسابقه هي زواج شرعي مو شي اخجل منه ...ثانيا ...مو من مصلحتي اني اخرب علاقتي معاج مادمتي مريحتني ....ثالثا انتي تدرين ان عادل بعد يدري
لولو:........................................... ورابعا
محمد: انا ما مزح لولو
:وانا بعد وعموما ولاشي من الللي قلته يهمني ...بس اللي ابيك تعرفه ان اللي بيننا زواج مصالح ...والغيره مو من ضمن الاتفاق....................... ولو عدتها مرة ثانيه بعتبرها محاوله للتقليل من شاني..................... وهذا شي ماحبه ومابقبله ابد
محمد:انتي اكيد مينونه علشان تظنيني فاضي لهالعب ..ولو كنت فعلا مهتم باللي شفتيه ماكنت اناقش واستفسر كنت نفذت على طول
لولو : شقصدك
محمد:قصدي انج للحين ماتعودتي على انج تكونين بره دائرة الاهتمام ولو حبيت اقلل من شانج ..مابتعب ولا بحتاج صور ...العملي ابرك
: انت فعلا قليل ادب

وصكيت التلفون بويهه ونزلت الحديقه اشم هوا ....وايد احس اني محتاجه لفريش اير ....كانت الساعه تقريبا 11 وكنت بطلع انام خصوصا واني حسيت بالبرد وبيجامتي كانت بيرمودا قصيره وايد واحس البرد يقرص جلدي ...دخلت البيت ورحت على المطبخ اشرب لي شي دافي قبل لا انام ...........دورت عالشكر ماكان في الخزانه ناديت الشغاله كيمو تجي تدوره لي وماكانت ترد صرخت مره ثانيه كيموووووووووووووووو وين الشكر ...ومن شباك المطبخ اللي يطل على الحديقه كان راس محمد يطل وهو يقول
: ليش محتاجه شكر ويدج موجوده ؟؟
في البدايه صورعني صوته وخصوصا اني ماني متوقعه دخلته هالوقت وبعدها انتبهت للبيجامه القصيره اللي تقريبا مكشوفه عند الصدر والظهر وحسيت اني ارجف من نظراته وتسمرت بمكاني وهو كان متجمد ويطالعني بطريقته الاستفزازيه من فوق لييييييييييييييي تحت ....طالعته بقهر وقلت انت ماتيوز عن حركاتك هذي
محمد : وليش ايوز ؟؟؟ ومنو من عقبي بيقدر هالجمال ....وشلون الواحد يشوف لبسج هذا وما يقرر (((..............)))
لولو : انت فعلا اوقح انسان عرفته بحياتي

: وانتي احلى مينونه عرفتها بحياتي
:طلقني
: اوكي
: يلا شتنطر
: لولو ............ انتييييييييي.....
:قولها مابهتم وايد بخسارة واحد فلتان مثلك
:اوكيه ليلى .....انتي .!!!!!((كنت انتظر الكلمة ومادري ليش قلبي يرقع مثل الطبل )) وفجأة قال : انتي شنو تبين اثبات علشان تصدقين انه مالي اي علاقه باللي حط لج الصور
سكت وماقلت له شي ...فرد علي بهدوء وقال
:سواء صدقتي هذي او لا ..........انا لو شفت احد يبي يجرح احساسج يمكن انسفه ...شلون تتوقعين اني اكون انا اللي يهينج ويققللل من قيمتج
:ممممادري
: اوكيه حياتي خلينا نتفق ...في احد يهمه انج تتضايقين ويهمه انا مانكون مع بعض
: بنت خالتك
: بس
: اي بس
:لا في بعد .................ولد عمج المحترم
: ممماعتقد
:ليش ماتعتقدين ؟؟
: اهو مايحبني
: وبعد مايحبني
:بس انت رفيجه
: البزنس مافيه اصدقاء وحاليا انا وهو تقريبا اعداء
: والحل
: الحل انج ماتنزلين لمستوى هالصور وغيرها وانتي تدرين انه صاحبتها متزوجه وموب في الديره...اوكيه
:اااااااااووككييه!!
: والحين حياتي قولي لي ليش هالقعده الحلوه اللي صارت اليوم
: انت تظن ليش
: بتسافرين ويا شغلج قريب وتبيني اكون معاج
:لا
:تبيني ااشتري لج شي
: لا لا
:انتي قولي اللي تبينه وعديه تنفذ
مادري شاقول له بس ماعندي اسباب اكثر من احساسي بانها ممكن تكون اخر مره تجمعنا فيها هالشقه وحبيت اني استغل كل لحظه فيها علشان اعيش احساس الللللللللللللللل!!!!!! ال شنو ....ياربي معقوله يامحمد اني بديت اميل لك وابي اعيش معاك احساس الحححححححححححبببببببب
مادري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:ماعندي اسباب حبيت اتسلى وانتهى الموضوع
:ياريت دايما تتسلين جذي وعموما انا اشكرج على كل شي .....
وقرب ني شوي وانا كنت ابعد وكلما قرب بعدت وما صرت لاصقه بباب المطبخ حضني ,,,,,مممادري ليش ابي العالم يوقف وما تنتهي هاللحظه.....كان هاديييييييييي......ومرتاح .........ورقيق...قال لي وهو يتنهد
: تدرين اني احس كل هم الدنيا زال عني بهاللحظه
بعدته وكأن صوته صحاني وقلت له
:يلا عاد لا يجي احد ويشوفنا جذيه
: ليش احنا شمسوين ....مخطوبين وووووووووووو
: يلاعاد تصبح على خير
راح محمد وانا الاحاسيس داخلي تتخبط وكاني ضايعه وراسي يدور ...احسن شي اروح انام وارتاح وباجر اقدر ارتب افكاري

محمد وكانه عنده احساس بالذنب لاني تضايقت في الايام اللي عقب صار مايفارقني ويقضي شغله كله بالتلفون الا اذا كان مضطر لمعاينة موقع او خريطه ماذكر بحياتي كلها انه في احد تفرغ لي كثره ...كان يوديني الملاهي وعلشان احصل اكبر دبدوب كان يدفع للهندي مبلغ كبير ويعطيه كره ثقيله تطيح العلب بسهوله ويفوز بالدبدوب ...هالريال مافي وسيله عنده ماتبرها الغايه ...له اخطاءه الكبيره بس هم له حسناته كنا نقضي الايام كلها واحنا ندور ونطلع ونتسوق وماكان يغلي علي شي ....................................مره استاذن وخلاني بالفلم وطلع يسوي مكالمه يقول انها مهمه وتاخر فطلعت اشوفه كان يكلم عادل بالتلفون ويسبه وقال له : انا ادري ان هالحرب بيننا سببها انك مانت قادر تستوعب انك خسرتها
معقوله يقصدني وظل يتكلم بدون ماينتبه لوجودي وراه وقال
: سواء كانت قانونيه او لا ....اطلع منها وماحد بيطلب منك شي
ورجع يقول له :
: انا حر ياخي ....... ومالك شغل فيني حتى لو كانت صفقاتي مو قانونيه ...............خل القانون لك
شللي مو قانوني وشقاعد يقول محمد ........رجع يقول
: انا بنفصل عنها بشرط واحد ........تقول لي بلسانها انها ماتبيني وتحبك
وظل يصرخ بالتلفونوهو يقول
: هالحجي تقص فيه عليها وعلى ابوها بس انا وانت رياييل وعارفين ليعض زين وحسيته بيصك التلفون فركضت داخل لصاله وانا قلبي يدق بقوه ويلست مكاني انطره ولما وصل كانت عيونه طالعه من ويهه وشكله معصب وجنه بينفجر وسويت روحي مادري عن شي وسالته شفيك شللي اخرك ,,,,,,,,,,,,,,كان شارد وسكت عني ولما انتبه قال
: ها ...لا ما في شي ...شغله مهمه وحبيت اتفق على تخليصها باقرب وقت
: شكلي معطلتك وايد عن شغلك
: لا
: اذا تبي نمشي.........!!!
: ايه ...يلا .....................مسامحه لولو بس تراني تعبان حدي
اخذني محمد البيت ومخه ماكان معاي كان ضايع حتى لما حطيت شريط محمد عبدو كانت عيونه مركزه عالدرب ومو منتبه لي ولا لكلمات الاغنيه ...صرت اغني ويا الشريط ...حاول تحس بلوعتي ليله ....اسهر معي ليله ...حاول تحس بلوعتي ليله .......... مادري شللي صار وخللاه ينتفض مثل المارد وضرب بريييييييييك قوي وفر السياره عالرصيف ويودني من ذراعي وصرخ فيني
: انتي شتبين بالضبط ؟؟؟؟؟ومنو اللي قال لج انه سياسة الصد ساعة والجذب ساعة تنفع معاي ولا انتي وهلج حابين تلعبون علي وتسووني مطنزه ....اذا مفكرة اني فعلا دايب بحبج لدرجة تسخرين فيها مني فانتي غلطانه وصدقيني ....الوقت اللي بقرر فيه اكون حازم بيكون قاسي عليج ويمكن تتمنين الموت ولا تعيشينه سمعتي؟؟؟
لولو: انت شقاعد تقول محمد ...وخل دراعي انت تعورني
انتبه محمد انه فعلا ضاغط بقوة على ذراعي وابتدت اظافره تبين واضحه بجسمي فبعد يده ومشى بالسيارة وهو ساكت وصك شريط ممحمد عبدو.......... لما وصلنا البيت نزلت وماسلمت عليه حتى ...مسك يدي وكانت عيونه تترجاني وقال
: سامحيني
قلت: روح ارتاح وباجر ممكن تفهمني اي شي
:اللي لازم تفهمينه اني اسف ومادري شللي خلاني اتصرف جذي
: اوكي محمد روح .....تصبح على خير ..............وما نطرته يرد ومشيت
اللي حاصل انه محمد وعادل بينهم مشاكل ,,,,,وانهم حاطيني بنص مشاكلهموانه عادل يهدد محمد وانه محمد مايبي يتركني ........ يعني شنو .................يعني شنو ياربي
رحت مكتبي ثاني يوم ولقيت ظرف مثل الاولي بالضبط ومكتوب عليه (((الى من يملك ذرة كرامة ...ولست منهم )))فتحت الظرف وكان فيه صور اسوا من اللي قبل .......حسيت انه الموضوع استفزازي ؟؟انا يعني حتى لو ماحبه موب عدله اتعرض لمهانة مغامراته السابقه في كل لحظه ............شلت حالي مباشرة ورحت لعادل .....لما شافني ابتسم ورحب فيني وطلب لي عصير بدون مايسالني حتى ....بس انا مانتظرت وحطيت الظرف على مكتبه وقلت له
: شنو تقصد بهذا ؟؟؟
فتح الظرف جنه اول مرة يشوفه وقال لي عقب ماطالع الصور
: ماقصد شي
لولو : ماتعودت اشوف هالاساليب منك عادل
: ولا بتتعودين لانها مو اسلوبي
: تبي تفهمني انه مالك دخل بالموضوع
:مابي افهمج شي
: عادل انا سمعتك تكلم محمد يوم خطوبتنا عن زواجه من قبل
: سمعتيني !!!.............ومع ذلك قبلتي تكونين زوجته
:انا ومحمد متفاهمين من هالناحيه
: وليش مهتمه بهالصور مادمتو متفاهمين
: لاني مابي احد يتدخل في شئوني حتى لو بيفيدني
:انت حرة يابنت عمي بس مابيني وبيبن هالموضوع رابط
: الا في ....انت ومحمد علاقتكم متدهوره وابي اعرف ليش وشنو اسباب الخلاف وشدخلني انا بالموضوع
: اللي بيننا بزنس...ومافي شي اسمه خلاف ووفاق الشغل شغل ومالج اي دخل بالسالفه
: عادل.................ممكن اطلب منك طلب
: نعم
:تكفى لا تأذي محمد حتى لو كنت شايف عليه شي ...........
سا عتها حسيت عيون عادل بتطلع من ويهه من كثر نظرات الاحتقار وقام من مكتبه وقرب من الكرسي وقال لي
: اللي بيني وبين خطيبج موضوع رجال ومو من الرجوله انه يدخلج في الموضوع
ليلى : انت شقاعد تقول محمد اساسا مايدري اني جايتك..وانا بعد غلطانه لما جيت ...واضح انه عنده حق بكلامه وانك فعلا ...................
: اني شنو
: انك ريال والنعم واني غلطانه لما تدخلت بين الرياييل واسفه لاني ظنيت اني مثل اختك وعموما ماعتقد اني بكررها مره ثانيه حتى لو احتجت لك ياولد عمي يالطيب
مادري شلون قلت هالحجي رغم اني كنت ابي اسبه واصفعه على عينه بس الظاهر انه جاب نتيجه وانا كنت ماشيه مسكني عادل من يدي وقال لي
: مسامحه يابنت عمي بس انتي غاليه علي ومابيج تطلعين زعلانه ..............وكان الصوت من ورانا احنا الاثنين
: لا والله وتعرف تراضيها بعد
كان محمد والنار تشتعل في عيونه وشكله بيرتكب جريمه .طالعته بهدوء وقلت
: محمد انت فاهم غلط .انا هني لانيييييييييي....وما انتظرت وايد الا الكف طرررراااااااااااخ على ويهي
كان يشهق والغضب بعيونه وهو يقول طلعي من هني وبعدين لي حجي ثاني معاج
:كنت بتكلم وانا معصبه وشوي مسكني من كتوفي وهزني مثل مايهز ياهل ...كنت صغيره بين ايدينه وعادل يحاول يخلصني من ايدينه وهو يصرخ على ويسبني ويسب عادل
(( انا اللي غلطت من البدايه لما ظنيت انج ممكن تتغيرين وتصيرين محترمه ...اللي تعودت مثلج على المسخرة وهي مسافره مستحيل تتغير وتصير عندها اخلاق ....حنيتي لقصة حبج مع هالحقير وجيتي تلعبين معاه من ورا ظهري يالخسيسه ))
عادل لحد هالكلمه كان يحاول يهدي الوضع بس مع اخر جمله نطقها محمد تغير لونه ومسك محمد من جيب قميصه وعطاه كف طيحه بالارض وقال له بغضب ....علاقتك معاها ماتهمني بس شرفها عندي اهم من دمك ياحيوان
وصرت انا بينهم مثل المهبله
وهما الاثنين ماسكين بعض وتجمع بعض الموظفين من مكتب عادل يفجونهم

كنت ابكي من الللي سمعته محمد قال لي كلام عمر ماحد قاله لي وظن فيني واهانني وسبني والكل شاف وسمع وانا اللي كنت ابي ادافع عن كرامتي من سالفة الصور ...صار لازم احط حد لكل شي

jen 10-09-08 04:18 PM

وااااااااااااااااااااااو
وسع وسع يا جدع000الاكشنات على اخرها
احنا فينا برضه من الحركات دى يا زورو!!
كدة الدنيا تقوم والكل يمسك فى بعضه وسبتينا كدة مش عارفين حاجة!!
انا اطالب بجزء جديد سريعا لاعرف ما الذى تم
بليييييييييييييييييييييييييييز
كل التحية والحب والود لكاتبة مبدعة
زوروووووووووووووووووووووووو

dbdobe_88 11-09-08 12:51 AM

ohhhhhhhhhhhhhhhhhhh sho had ma 3dt 3afah she ho 3adl b7b lila ula l2

sho2teeeeeeeeeeeeeeena kterrrrrrrr u a7dath 3'er shekl 3m nstnake ma t6ole 3lna ya 2lbe

y3tek al 3afh ya 2mrrrrrr

ميــــــــــدو 11-09-08 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jenhoud (المشاركة 1635628)
وااااااااااااااااااااااو
وسع وسع يا جدع000الاكشنات على اخرها
احنا فينا برضه من الحركات دى يا زورو!!
كدة الدنيا تقوم والكل يمسك فى بعضه وسبتينا كدة مش عارفين حاجة!!
انا اطالب بجزء جديد سريعا لاعرف ما الذى تم
بليييييييييييييييييييييييييييز
كل التحية والحب والود لكاتبة مبدعة
زوروووووووووووووووووووووووو

............................؟؟؟؟

zoooro 12-09-08 11:36 PM

بصراحه ياجماعه انا زعلانه منكم ....الردود كلش قليله ...ومع ذلك اتمنى تكون اكثر مستقبلا

مع محبتي زووروو
يابنت النور
ابي تعذرين احساسي اذا قصر
وابي تعذرين لو قصرت في حقج
او قصر كلامي ...ولا وصف الشعور
يابنت النور ...ياعقد من الوله منثور

رجعت البيت وانا محطمه وماعندي قوة لاي شي حتى لمجرد التفكير..دخلت الحمام كنت ابي انظف جسمي وعقلي من كل شي .............. من الحجي والصور والذكريات ..... داخلي كان في صوت بشع يناديني ويسبني ويقول لي .....................اني ضحيت باشياء وايد علشان حرية ماحصلت عليها واني اسوا حتى من اللي تبيع جسمها علشان الفلوس .انا بعت كرامتي وماقبضت اي ثمن بعتها ببلاش.......ياربي اي حفرة طمرت فيها حياتي يوم قررت اني اشتري حريتي بعذابي ؟؟؟؟؟!!!!!

نمت وماضل حلم الا وسكن بمخي والف صوره وصوره شفت وكم مره انصفعت من محمد وعادل وابوي ووووووو والدنيا كلها وشفت نفسي عريانه وبردانه ومالي احد يسترني والدنيا ظلام ورعد ومطر ..وشفت امي تخش ويهها من الفشيله وابوي يبي يذبحني ,,,,,,,,,,,,,,,,احلام مقرفه واخرها صوت صراخ ومحمد يكلم ابوي ويقول له .......زاهي مرتي واخذها باي وقت ابيها فيه وصحيت مفزوعه على هالصوت.......بس ماكان حلم .كان محمد فعلا مع ابوي ويصرخ انه بياخذني معاه لو بالقوه !!!!!
نزلت الصاله ابي اشوف شصاير فيه ولقيت ابوي يكلمه ويترجاه يهدي وانه بيييبني لحد بابه بس بوقت اللي يكون فيه هادي....طلعت اكلمه وصرخت عليه وقلت له
: انت مالك زوجه هني ومن باجر طرش لي ورقة طلاقي
:ومن قال لج اني بطلق.بتيين معاي برضاج او غصبن عليج
:بس انا مابيك طلقني
:وانا بعد مابيج بس ماني مطلقج ولازم يعرفون اهلج فضايحج
قلب يرجف من شوفة ابوي وهو يطالع مستعجب من كلمة فضايح وقام يترجى محمد ويقوله
: يايبه احنا موب مال فضايح والله يستر على عبيده بس انت الحين معصب وباجر نتفاهم
محمد ضرب الباب بقوة وقال اذا ماخذيتها بالطيب ...الشرطه بتييبها لي غصب عنكم
ساعتها ابوي مسك الطوف مو قادر يتحمل الوضع وانا خفت وعلشان اهدي الوضع قلت لمحمد
؟: موب عدل اللي تسويه يامحمد لو مو علشاني عده هالريال ابوك ...ترضى يتسوى في ابوك اللي قاعد تسويه
مسكني محمد من ذراعي وخذني على جنب وقال لي : اذا مو حابة هالريال الفقير يسمع بفضايحج مع ولد عمج امشي معاي نتفاهم والا اقسم باللذي خلقني ما اطلع قبل لا اعرفه من تكونين
(( ساعات احس انه مو مهم شنو بيصير لابوي او حتى شلون بيفضحني ..احساس اناني داخلي يقول ..مادمتي بريئه مو مهم الضحايا ))بس يمنعني بعد احساس ثاني ويقول لي مو بس انا وهو على هالارض علشان نتصرف بدون ما نراعي غيرنا ....بسرعه طالعت ابوي وانا ابتسم وقلت له مسامحه يبه بس محمد زعلان وايد مني وبيني وبينك انا بعد غلطانه ...بس بنطلع شوي يبه نتفاهم وبرد ...... ابوي طالعني وهو خايف وقال لي ...يبه لاتروحين معاه ....محمد شكله معصب ...قلت له : لاتهتم اهو جذي يعصب بسرعه ويرد يهدا مثل الياهل ...وحبيت راسه وطلعت ابدل هدومي ............نزلت ورحت للسياره كان محمد ناطرني واحس الشرار يطلع من عيونه قعدت يمه بدون ماطالعه حتى ومشينا بالسياره وماقلنا ولاكلمه ............وصلنا الشقه ونزلت عادي وصعدت معاه ...ماكنت خايفه من محمد رغم اني جبانه ولا كنت حاسه بغضب منه ...انا اساسا مادري شنو احساسي بالضبط !!!!!
دخلنا الشقه وقفل الباب بقوه وقال لي : من اليوم ورايح هذا بيتج وبتأدين فيه دور الزوجه المطيعه ومابي طلعه مني ولامني............... فهمتي
طالعته بهدوء ومسكت الريموت علشان اشغل التلفزيون ....... مادري ليش صاير كل شي يستفزه ...سحب من يدي الريموت وصفقه بالطوفه وكسره بكل برود شلت الفاز اللي على الطاوله وقلت له : تبي تكسر هذي بعد ؟؟؟

طالعني بتحدي وقال لي : اوكي لولو تبين تسوين نفسج مو مهتمه ...ومسك ذراعي ودخلني غرفة النوم وقال لي ...عندج عشر دقايق تبدلين وتكونين جاهزه لدورج الحقيقي .ابيج احلى زوجه الليله
طالعته باستغراب وقلت له ...ماشلت معاي بيجامه.............. شال روبه من على الشماعه وحذفه بويهي وقال هذاينفع وطلع من الحجره..لحد الحين مخي موقادر يتوعب السالفه شنو بيصير يعني ...معقوله محمد بيغتصبني ...اهو يدري اني مابيه ((هل فعلا انا مابيه ...هل صحيح اني جيت بس علشان نداء الواجب ؟...وعلشان مابي اضايق ابوي )) مادري

بيني وبين نفسي قررت اني ماقاومه بالعنف ...اساسا انا ماقدر اقاوم ديايه شلون واحد متعنتر مثله ..مع انه مو ضخم بس انا اعرف شنو ممكن تسوي عضلاته في وحده هشه مثلي ...لما دخل الغرفه مره ثانيه كان يبتسم بخبث واحسه يتشفى بحركاته من اللي شافه اليوم الصبح .........قرب مني وكانه مقرب من (؟؟؟؟) كانت نظراته رخيصه واسلوبه في لمسي قبيح ........... ماحبيت اقاوم رغم دقات قلبي اللي قاعده تزيد وتزيد بس لما حسيته ابتدا يصير عنيف معاي مسكت ذراعه وقلت له برجى :
اذا كان اللي بتسويه يرضيك ............مابمانع بس تكفى.................. من عقب هالليله ....مابي اشوف ويهك ابد

شي داخله ابتدا يغير لون عيونه المحمره وخفت انفاسه اللي كانت تطلع بقوه وهدأ...حتى لمساتهدفعني عنه و وقفها وعطاني ظهره ونام .................... كان جسمي يرجف ...هاللحظه اهي لحظة العمر بالنسبه لاي بنت ...ماتمنيتها تكون بهالصوره .....لما حسيته نام غطيت نفسي باللحاف وظليت ابكي ..............ابكي ..........ابكي ...ياليتني ماعرفتك يامحمد .كل ذرة بروحي تتمنى تكون معاك ...وانت....كنت احس بقهر من تصرفه شي داخلي صار يكرر.ماعاد لنا عيشه مع بعض ياولد الناس...حتى لو كنت احبك !!!!!
لما صحيت الصبح اهو ماكان هناك طلع ...شلت حالي ورديت البيت وكان الوقت مبجر وبسرعه بسرعه طلعت عالدرج من الباب الخلفي للمطبخ ودخلت غرفتي وكملت نومي
صحيت من النوم وابوي قاعد يم راسي ومسح علي وقال لي ...شخبارج من امس يبه شلت روحي بكسل وقلت له تمام كل شي صار تمام يبه ومحمد يتعذر لك على اللي صار
ابوي :وانتي وين بيتي البارحه؟؟؟
: وين يعني ؟...........وصلت متاخره وماحبيت ازعجكم وصعدت غرفتي ونمت
: يعني بيتي بالبيت يبه ؟؟
: طبعا يبه ..اساسا ممحمد كان يبي يدخل يتعذر منك بس انا منعته علشان الوقت كان متاخر
:اهو شفيه كان زعلان
سويت روحي مستحيه وانه الموضوع خاص وقلتله بدلع :يببببببببههه
ابتسم ابوي قال : مسامحه يابنيتي ...بس المهم انكم تصافيتو
...حبيت راسه وقمت من سريري ونزلنا مع بعض الصاله ............لما حسيت ان امي وابوي اقتنعو بان الموضوع انتهى .... اتصلت الظهر على عادل وقلت له
ليلى: مرحبا عادل
:اهلا ليلى
:عادل لو سمحت بغيتك بموضوع
: امري
:عادل انا ابي اتطلق من محمد باسرع وقت
: هالكلام سابق لاوانه الحين
: ليش ...انت مو كنت معانا امس وشفت اللي صار كله
:لاني كت معاكم اقول لج جذي
: شلون يعني
: كوني عاقله مره بحياتج وتحملي المسؤليه ليلى
: شللي اتحمله ...انت تدري انه يبي ينتقم منى ويأذيني ؟؟؟
: محمد وضعه هاليومين صعب ولازم تصبرين عليه
: شفيه يعني ؟
: خسر تقريبا كل فلوسه في صفقه مشبوهه .. ومو معقوله يخسر خطيبته بعد في نفس الوقت ....وهذي مو تصرفات بنات الحمايل...معقوله تبين تنفصلين عنه بهالوقت ...شيبي يقولون الناس عليج ؟؟؟
: ممممادري عادل ..بس محمد صاير صعب
: مره وحده بعرج تحملي مسؤلية قراراتج وكوني زوجه اصيله
مسكت اعصابي علشان مارد عليه وسلمت عليه وصكيت الخط
ليش الكل يظن اني ماهتم بغيري وماتحمل مسؤلية احد ...وطايشه ...وتافهه؟؟؟؟؟؟وووو

ياربي والله تعبت ....... اتصلت فيني عمتي ام محمد وهي خايففه وكانت تسال عن محمد وتقول لي
ام محمد: يمه لولو شفيه محمد اليوم ..ماصاير لكم شي
: لا خالتي ...ليش هالسؤال
:واللله يمه مادري شاقول بس الولد معتفس وماله حال ...وعيونه حمره جنه مانام من سنه ودخل غرفته وصار يحذف كل شي بصوب وانا اترجاه يفتح لي وهو مو معاي...يمه تعالي ولا اتصلي له وكلميه تراه يحبج ويسمع منج
((صدمتني الكلمه محمد يحبني ..........من ارتبطنا وهو يكرر اني حلوه ومسليه وان الحب ماله مكان علاقتنا ...الشي اللي خلاني ماجازف واحرك مشاعري صوبه ابد.............بس هالمسكينه يمكن تظن شي ثاني ))...قلت لها
: انشالله خالتي مايصير خاطرج الاطيب .........راح اتصل وارد علليج ..سلام .
كنت خايفه اكلم محمد اهو معصب اكيد وناره ماهدت ...واذا كان فعلا خسر كل فلوسه فماعتقد انه الموضوع ممكن يوصله لجذي ....محمد مو من النوع اللي يعيش علشان الفلوس..اهو يعيش اللفلوس علشانه مو العكس
السالفه مو بس سالفة فلوس اكيد في شي ثاني ...................بس معقوله تكون ام محمد صادقه وانه يحبني فعلا .................لو كان يحبني ماعاملني باسلوبه البارحه ...اكيد المسكينه قص عليها بكم كلمه من قبل وصدقت
(((شي داخلي يقول ...ياليته يحبني فعلا ...والجنون اللي داخلي يكمل ياليته ماتركني ونام البارحه )))

رحت الشغل وكان دوامي العصر ومجرد مادخلت كان الظرف بانتظاري ...بس هالمره الصور مختلفه ...صور مع بنات مختلفات مو بس وحده وكل صوره موقعه بجمله .....انت بلا كرامه
كان الدم يرتفع براسي ماني قادره انطر ..ابي اشوفه واسبه الحقير يبي ينتقم مني لانه شافني مع عادل ...المغفل يظن اني ميته فيه ...لازم اوقفه عند حده ...السافل ...واحسن بعد انه خسر ثروته علشان يتحطم مره وحده ....رفعت التلفون واتصلت له ..شال السماعه بسرعه ...كلمته بصراخ وقلت له:اسمع ياولد الناس.احنا بيننا اتفاق ...متى ماطلبت منك الطلاق بتطلقني ...وبصراحه عافك الخاطر ....طلللللللللللللللقنييييييييييييييييييي

ميــــــــــدو 13-09-08 12:03 AM

زورو لاعـــــــــــــــــــــــــاد تنزلين مقاطع حرام عليك قطعتي قلوبنا

بلييييز نزلي جزء طويل ..............

Emomsa 13-09-08 04:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البارت رائع .... الاسلوب سلس والاحداث مشوقة والشخصيات بدأ بينها الصراع المثير ...... لكن من وراء الرسائل والصور هل هي سلوى ؟ ام عادل ؟ ام محمد نفسه ؟

هل محمد يريد من ليلى ان تطلب الطلاق بنفسها بعد ان خسر فلوسه بهذه الطريقة ؟ ام ماذا ؟

ما دور عادل في البارت القادم ؟ ها سيترك محمد في ازمته ام سيقف بجانبه كرامةً لليلى ؟

هل محمد سيطلق ليلى تنفيذاً لطلبها ؟ ام ماذا ؟

تساؤلات سنتركها للكاتبة الجميلة لتجيب عليها ....... منتظرينك بشوققق

العامريه 13-09-08 06:05 AM

صباح الورد

قصة رائعة و اسلوب اروع
عندك اسلوب يجذب القارئ و يجبره على الاندماج و متابعة الحوار

zoooro 13-09-08 01:36 PM

مرحبا بجميع القراء .وشكر خاص لمن علق على قصتي المتواضعه ...وتحياتي للجميع ...
والحين ابيكم ياحلوين تتوقعون شللي بيصير في الجزء القادم ..............
واتمنى منكم فعلا تحددون مصير كل شخصيه .....علشان اعرف تطابق الافكار والخواطر

تحياتي للجميع ...احبكم زووروو

فيوري 13-09-08 07:09 PM

السلام عليكم

زورو احس الاحداااااث تجري بسرعة


انا احس ان عادي هو الي ورى الصور


احس شخصية عادل انه مش من النوع اللي يخسر بسهولة وانه كره ليلى وعاملها بهذه الطريقة لما تركته وسافرت وانه زي يبغى يعلمها درس قد يكون يحبها لكن حب امتلاك


لكن محمد .......... بصراحة بدات احبه وياريت يكون هو فعلا البطل

بالنسبة لتوقعاتي في البارت الجاي ان محمد قد يتوقع ان ليلى تركته علشان خسر فلوسه او علشان عادل او او المهم ما راح ينفذ طلبها او توقع ثاني انه ممكن يوافق انه يطلقها بس يحصل لليلى ظروف كمرض ابوها او شي يخليها تاجل موضوع الطلاق حاليا


منتظرين البارت القادم على احر من الجمر :55:

princessa 13-09-08 07:40 PM

بداية موفقة و سلوبك رائع في وصف الشخصيات .... أما ليلى و عادل فما أقدر أقول إلا :
w0000w
تسلمي أختك princessa

dbdobe_88 14-09-08 12:57 AM

thank yoooooooooou so much

ro3aaaaaaaaaaa yslamo 7abebty

al part kterrr mshoq ma 6oli 3lina

y36eke al 3feh a 2lbe

zoooro 15-09-08 11:21 AM

مرحبا بيكم مره ثانيه يا شعب ليلا س الابي
تحياتي للكل اللي علقو واللي ماعلقو
شكرا لفيوري حبيبتي ودبدوب وبرينسيسا والعامريه وللكل الرومانسيين في العالم
اشكر اللي توقعو واللي ماتوقعو واقدم لكم مع حبي هالبارت الصغير .ومسامحه الشغل والصيام ماخذين وقتي

انا لحبيبي وحبيبي الي
ياعصفوره بيضا لابقى تسالي
لايعتب حدا
ولايزعل حدا
انا لحبيبي
وحبيبي الي


بهدوء وبدون اي انفعال قال لي محمد
:انا ماعندي مانع اطلقج .......بس ابي شي بالمقابل
يالله معقوله تكون هذي اهي صورتك الحقيقيه يامحمد ...........وانا اللي احس نفسي بموت من القهر لما شفتك بالصور
ولا لانه خسر كل فلوسه يظن انه بيعوض فيني ...طبعا قلت له وبكل انفعال
: عادي من واحد مثلك انه يترزق من مره
: اقول لا يكثر وسمعيني للاخر ...لا والله ماتشوفين ورقة الطلاق الا وانت بقبرج
: ....شتبي تقول وانت تتكلم عن ثمن للطلاق
: ثمن الطلاق اللي اقصده مو فلوس مثل مايصور لج عقلج الضعيف
: شتبي يعني
:ابيج.................. ابي نتقابل لاخر مره ونتكلم ....يمكن مالي امل اكون زوجج ..... بس مابي ننفصل وهذي افكارج عني
: الكلام مابيغير شي
: يمكن عندج....بس انا تفرق معاي وايد
:اوكيه ...وين ومتى
: الحين وبالشقه
: صار
كانت افكاري تروح وترد ....وساعه توديني يمين وساعه توديني شمال ومره اقول يمكن يبي (((.................)) علشان يحس انه تزوجني فعلا ومره اقول اكيد مجهز سكين وبيذبحني وساعات اقول اني انا نفسي ابي اكلمه واشوفه ومابيها تكون اخر مره
وصلت الشقه ...كان ماوصل ...زهالشقه تحمل ذكريات وايده لنا ....عالبلكونه شغل محمد سيدي اليسا وكان يغني معاها (( تعا ...تعا كرمالي
تعا .....تعا بالليالي
تعا بالصدفه تعا
تعا عالى بالي ))
كان يطالع الناس من فوق وهم على اللساحل ويغني ورا اليسا وكنت اضحك من تصرفاته ...محمد اكثر انسان عفوي شفته بحياتي ..........................
غرفة النوم تحمل اول ذكرى لي كزوجه .....نام عنها زوجها وخلاها لدموعها .....بس بعد هالنقطه ماتنحسب ضده ...كان جنتلمان وشهم حتى النخاع
.......الروب الاحمر اللي على الشماعه ...يالله شقد احب ريحة العطر الخفيف اللي فيه من ديور ؟؟؟اظن اسمه فهرنهيت ....يخليني اضيع ....كل شي حولي يذكرني بشي ........................
حسيت دموعي تنزل من القهر لانه بيضيع كل الاشياء الحلوة اللي بيننا ....حسيت بنار الغيره تكويني من الصور اللي بين ايديني ........حسيت بالذل من التعليق اللي انكتب لي مرات وايده ((انت بلا كرامه ))
...........ومع كل هذا احس اني مابي اتركه ....ليش قلت له يطلقني عيل ؟؟؟؟.........لاني ابي اقهره ...ابيه يجرب شوي من النار اللي تلسعني ..........ايه احبك يامحمد ..وماظنيت بعمري احب واحد مثلك............ .حتى نظراتك الوقحه احبها........طريقة عيونك وهي تتحرك شوي شوي تهزني .تحسسني اني اجمل انثى على وجه الارض...... ايه احبك ..وماقدر اتحمل غيرتك ولا غيرتي عليك ................احبك ومافيني حيل اشيل ذكريات طيشك وايام ماكنت صياد
بس احبك ...........ماظن اني ابي اكون زوجه بعد لواحد ثاني ابد .............لكن علاقتنا نار وشرار وانا تعبت ومافيني قوه لكل هالسوالف ............الطلاق بيكون راحه لنا احنا الاثنين .محمد مستحيل ينسى علاقتي بعادل .وانا مستحيل اتعايش مع ماضي ماينتهي .ياربيييييييييييييييي...والله اني تعبت ............دموعي ماتوقف وانا انطره وسمعت صوت المفاتيح بالباب وبسرعه مسحت دموعي بس مافي شي تغير .ظلت تسيح على خدودي اللي صارو نار لمن شفته

محمد كان غير ....متغير مو هو الاولي عيونه محمره ونظراته زايغه ...ولونه اصفر جنه من زمان ما اكل........سلم وقعد على الكرسي الفضائي وقال اصب له عصير من الثلاجه لانه عطشان حده

شرب العصير وظل يطالعني مده وكانه اول مره يشوفني ........... انا ابتديت الكلام وقلت.
: شللي تبي تقابلني عشان تقوله محمد.
: ابي اعرف ليش الطلاق .
:اساسا كان ليش الزواج .
:لا تلفين وتدورين لولو .........انا وانت ندري ليش ...... بس اشمعنى الطلاق الحين ؟؟
: انا حره .
: انت زوجتي .
: انا تعبت منك ومن سوالفك ....ورميت الصور بويهه.
: ومن قال انه لج الحق تغارين.
: نعم انا اغار ؟؟ وعلى شنو علييييييييييييك .
:عادي لولو .. ....... تعودت انج تقولينها .........انت ماتحبيني .
: انت بعد دايما تقولها
: عموما انا هني مو علشان اعاتبج ...انتي حرة وانا مستحيل اوقف في ويه حريتج ...بس ابيج تسمعيني لولو ...لاخر مره ...لانه يمكن هذي المره الوحيده اللي بكون فيها صادق معاج ومع نفسي ومع الدنيا كلها
................تذكرين اول مره شفتج فيها !!.................كنت بمكتب ولد عمج ......كنتي مثل الحلم ؟..........شي مو دايما يتكرر.........حلوه وعصبيه ووقحه ...ماكنت قادر اشيل عيوني من عليج ...كنت افكر داخل نفسي بطريقه تخليني اخذج معاي واطلع... بس لسانج سبق وكان تكمله روعه لصورتج..تذكرين شقلتي (((كملت رسم الخريطه ))....
حسيت اني ابي استفزج باي طريقه انتي الحلم اللي كنت ابيه ...ماحلمت بس ببنت حلوه ولا ببنت متعلمه ولا ولا ...كل اللي كنت ابيه اهو وحده مثلي .... حره ...وجريئه وفتانه ...بس احترت شلون اوصل لج وانتي قصتج مع ولد عمج على كل لسان ...وظليت افكر باي طريقه ...واخرتها فاتحت عادل بالموضوع وهو كان مقهور ومبين عليه انه يبي يعذب البنت اللي باعته علشان حلم....................... رحب بالعرض وطلب مني انتظر لين يفاتحج بالموضوع ورفضتيني
.......بصراحه مايئست .بالعكس زاد اصراري عليج اكثر وقررت اوصل لج باي طريقه ...ولاحظت شقد عيونج طالعه على الدنيا والحريه وقررت ادخل لج من طلباتج وفعلا حصل .......انتي فعلا تظنين اني ممكن ابيع حريتي واسمي لوحده بس علشان التسليه (( كان يبتسم وكانه مو مصدق اني صدقت ))...وارتبطنا وظهرت صورة ولد عمج الثانية الحقيقيه ...كان دايما يسال ويسوي نفسه مهتم باخته بس الريال مايقدر يخدع ريال وبعيونه كنت اشوف شوق العاشق المغدور ...ومالومه مادمتي انتي بعيده عنه .....ولما سافرتي ...كنت ابي اكون معاج ...بس للحظه خفت عليج من نفسي ....وجودج بحياتي يخليني ماقدر اقاوم نفسي ...ايه لولو ...........انا مماتركتج بروحج لاني واثق فيج ...تركتج لاني مو واثق بنفسي ....تذكرين لما كنا بنموت بالسياره شلون ارتميتي بحظني ....ساعتها تمنيت الموت علشان هاللحظه تدوم ...كنت احاول ابتعد عنج بس كل شي فيج كان يناديني
حتى دلعج وانانيتج وعصبيتج الزايده كانت عندي اشياء لذيذه لانها منج ...من يومين بس خسرت كل فلوسي !!!
اتصل فيني ولد عمج الغالي يهددني اني اتراجع عن صفقتي مع واحد من المستثمرين لانه الورق مو قانوني وانه وصلته اخبار انه العمليه فيها تزوير ...كان عذره انه خايف عليج ...حسيت ساعتها انه مستحيل يشيلج من باله ولما كنتو مع بعض بالمكتب عرفت عدل اني كنت مجرد حمار ......استخدمتيه بسهوله مو علشان حريتج .لا ....علشان تردين ولد عمج الغالي ....النار كانت تشتعل براسي .....ماهمني خسارة فلوسي قد ماهمني اني اخسرج قبل لا اربحج ....وعقب لحظات جنون عشتها قررت انتقم منج وجبتج هني وكنت فعلا مخطط اني اذلج ....بس صعب على اللي يحب بصدق انه يذل ......ولما قلتي انج ماتبين تشوفيني عقب ليلتنا .حسيت انج ذبحتي الامل بصدري ....... فتحاملت على كرامتي المذبوحه وبلعتها وقلت في نفسي باجر تعرف اني انا اللي مستعد ابيع روحي علشان رضاها ...وما نطرت وايد ....مجرد ماوصلج خبر من ولد عمج بخسارة فلوسي قررتي الطلاق ....عموما كانت ايام ممتعه ..ورغم اني فيها خسران بس مو انا اللي مايدفع ثمن متعته ...........طلع لي شيك موقع وقال لي
: كتبي السعر اللي تبينه للايام اللي عشناها مع بعض ...انتي تستاهلين
ماكان يشوف دموعي ولا احاسيسي .كانت عيونه تطالع بعيد وماجنه يتكلم معاي ...............قلت له بقهر ..انت من مفكر حالك علشان تعاملني بهالطريقه ....وكاني صحيته من حلم .طالعني مستغرب وقال
: صدقيني عندي فلوس بالبنك ......مو معنى الخساره اني صرت طرار ...وحقج محفوظ واللي تامرين .........
مانطرته يكمل هجمت عليه مثل المينونه وكنت اصفعه واسحب شعره واسبه واقول له
: يالحقير .مو كافي تحملت عشيقاتك اللي طرشون لي شتايم وصور تذبحني هالدور اتحمل اسلوبك واهانتك لي .ومن انت علشان تشتريني بفلوسك ومن قال لك اني ابي فلوس مقابل اللي عشته معاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان يحاول يبعد ايديني عنه بدون ما ياذيني وكان يرد علي باني الحين منفعله بس هذا حقي ولازم اخذه ...وانه يتمنى لي حياة سعيده مع عادل ....................لما كمل كلامه ماحسيت بروحي وتمنيت اذبحه .....معقوله مايحس باللي في قلبي ودموعي اللي حرقت ويهي من كلامه ومن لحظه اخاف تصير
(((مادري اهو جنون ولا غباوه بس قلت له وانا اشهق بالحجي من القهر اني بنتظر عادل يطلبني للزواج وانه فعلا حلم حياتي ...........كنت ابيه يغار ويهجم علي مثل الافلام ويحضني ويحسسني بحبه )).........هالجمله كانت مثل الاشاره له علشان يوقف ...سلم علي وباس راسي وقال لي ....ماقدر اكرهج حتى وانتي تهينيني....وانا بعد استاهل ....دخلت اللعبه وانا عارف اني مالي دور فيها ....عموما ورقة طلاقج بتوصلج باقرب فرصه ,,,,,,,,,,,, وسامحيني اذا كنت سببت لج اي عذاب ومسك اييديني وباسهم مثل الافلام ...مو بس ايديني محمد احضني تكفى احس الموت بيلفني لو بعدت ...ماكنت بوعيي وانا ارمي نفسي عليه واحضنه واترجاه مايتركني ...كنت ماسكه قميصه بعنف لدرجة حسيت ان الازره طاحو بيدي .كنت ابجي واترجاه انه مايتركني ...كنت اقوله
: محمد انا جذابه عمري ماحبيت عادل محمد لاتروح ....لاتطلقني محمد ....خل نعطي روحنا فرصه ...محمد لو تركتني اموت ...........تكفى لا تخليني حبيبي
كررها كم مره هالكلمه
: حبيبي !! حبيبي !! صارلي 9 شهور اتمنى لو اسمعها حتى بالحلم ....بس الحين مالها عازه
: لامحمد لها ...انا وانت نحب بعض ومابي منك شي الا انك تحبني
: انتي الحين متاثره لولو ...لما تهدا اعصابج بتحسبين االامور عدل وبتقرين ان اللي سويته اهو الصح لنا احنا الاثنين
وطلع وخلاني كنت متعلقه برقبته علشان مايمشي بس اهو دفعني بقوة .....اول مره احس بالالم بقلبي مو بجسمي
ظليت ابكي ابكي ابكي وماكان شي يقدر يغسل جروحي اللي سببها محمد ببعده
: ظليت اناديه مثل المينونه واكلمه رغم انه راح
: محمد حياتي لا تخليني ......مابي اشتغل ولابي اسافر ولابي شي علشانك انت بس .......ارجع حبيبي.كانت دموعي تغلبني واضيع بدوامة بكي وارجع اناديه واكلمه وارجع ابكي وارجع ............................................................ ............................................................ ...................................

بالصبح كان جسمي كله يالمني من النوم عند باب الشقه ...ياربي نمت هني وعند الباب وماحد يدري عني ومحمد .....محمد خلاني وراح ....لا مستحيل مابخليه يطلقني .......اساسا انا ماتخيل عيشتي بدونه ؟؟؟؟؟رتبت هدومي وطلعت من الشقه ورحت على شغلي ماكنت ابي اروح البيت قبل لا اروح شغلي .......مجرد مادخلت مكتب المدير كانو الجماعه هناك وعندهم شكله اجتماع ومادري ليش ماحد خبرني ولما اعترضت قالو لي انهم تركو لي 17 مسج على المبايل وانا مارديت ......الاجتماع كان عن حركة الترقيات بالشركة .ناس ماكملو 7 شهور تطورو الى رؤساء اقسام ومدراء وانا !!!
ماكان لي نصيب من اي ترقيه .........ماكان يهمني وايد منو ترقى ولا منو ماترقى ...كنت هناك علشان شي محدد ومابي غيره ((( استقالتي ))).............هذي كانت الخطوة الاولى اللي بترد لي حبيبي

وبعدها قررت انفذ الخطوة اللي عقبها....شلت كل الصور اللي وصلتني ورحت فيهم على بيت خالتي ام محمد ..انا استجوبت عادل واشكيت بمحمد والغيت من بالي النسره بنت خالته...سلوى
دخلت بيتهم وسالت مباشره عن محمد .قالت لي خالتي انه مابيت بالبيت البارحه ولما سالتها عن سلوى طلعت لي النسره من باب الميلس اللي على جنب وطالعتني باحتقار وقالت لي نعم شتبين بعد ياويه المصايب
خالتي : سلوى عيب اللي تقولينه
سلوى : خليني ارد عليها شوي خاله ...من عرفناها واحنا ماشايفين الراحه ...ولد خالتي خسر فلوسه وصحته وصرنا مانشوفه بالمره
خالتي: اللي تكلمينها هذي مرته واكيد خايفه عليه مثلنا
لولو: خليها خالتي تكمل ...يمكن تفضح نفسها وتعترف ليش تطرش لي هالصور
انتفضت لما شافتني ارمي الصور بويهها وقالت لي
: هذي هذي لعبه يديده تلعبينها!!! تبين تخسريني خالتي مثل ما خذتي مني ولدها ؟؟
: لا ابي بس اعرف ليش؟؟؟
: طلعي من بيتنا ماوراج الا الخراب
خالتي خذت الصور وقالت وهي تشهق
: حسبن الله عليك من صبي ........جذي فاضحنا جدام العالم
نطت سلوى من مكانها وقالت بعصبيه
: خالتي محمد ماله ذنب هالصور قديمه
طالعناها انا وخالتي باستغراب وقالت لها خالتي
: وانتي شدراج
:حسيتها ضايعه بس تكابر قررت اني اوقف هالمهزله واخبر محمد عليها وقلت لخالتي بهدوء
: خلاص خالتي مافي داعي تسالينها ............انا اللي بغيت اعرفه .عرفته والباقي محمد بيتصرف
.ومشيت بسرعه وطلعت وراي سلوى وهي تصرخ .زتبين تخربين بيتنا ياوجه النحس من عرفناج واحنا مو مرتاحين شبتقولين له ...اني احبه ومابي وحده لعابه مثلج تاخذه ..........فريت راسي لها وعطيتها كف من قلب وقلت لها
: هذا بس بدل اللحظات اللي حرمتيني فيها من راحة البال مع خطيبي
وطلعت .مادري شنو الخطوة الجايه ..كنت امشي بالسياره وماني عارفه وين اروح ........قررت اخرتها اروح مكتب محمد .الف شغله نطت براسي وانا رايحه ...شاخذ معاي ..ورد ولا شوكليت ولا كوكتيل ولا كلهم مع بعض.اوهوووووووووووووو...المكتب ماينفع لهالسوالف .............. احسن شي اخذه ونطلع وننسى هالعالم واللي فيه
وصلت المكتب ... بس ...............محمد ماكان موجود...............طلعت ورحت الشقه قلت يمكن يكون هناك ............المشكله خالتي ماتدري وينه جان اتصلت اسالها .......دورت الشقه شبر شبر مالقيته .......زعيزت وفي بالي يمكن مخلي لي رساله او نوت .......بعد مالقيت.........ظليت اتصلل على موبايله وماكان يرد........مادري وين اروح بس اذا مفكر اني بتركه بهالسهوله فهو غلطان ...مو عقب ما ذقت طعم الحب معاه

zoooro 15-09-08 11:23 AM

اتمنى يعجبكم البارت وابي تععليقاتكم الحلوة تزين الصفحه...........
مع محبتي زوووروو

jen 16-09-08 01:46 AM

اولا00بجد بعتذر جدا جدا انى اتأخرت ومقريتش
البارتين الا النهاردة00اعذرينى كنت مشغولة شوية
ثانيا 00بصراحة البارتين احلى من بعض والله
واللى بيميزك اوى ان كلامك بيجذب الواحد بشكل مش معقول00كله اثارة وتشويق ولذيذ
جااااااااااااااااااااامد مووووووووووووووووووت
دة تعبير مصرى انه بجد رااااااااااااااائع
0000000000000000
الاحداث تطورت وليلى فعلا وقعت فى حب محمد
اللى اكيد يتحب 00اذا كان حبيته
عجبنى تصرفها انها راحت معاه خوفا على ابيها
بس فيه حاجة محيرانى
هى ليه بتبات فى بيت اهلها رغم انها زوجته؟؟؟
وانكشفت حقيقة سلوى وعادل
وغييييييييييييييييييرة وانانية
ماذا عن عصفوران الحب
محمد & لولو
بعدما تغاضت لولو عن الصور هل ستعود من جديد الى محمد الذى اختفى ام سيكون هناك تطور يقلب الاحداث؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منتظرة بشووووووووووق البارت القادم
وتسلم ايديك الذهبية يا زوووووووورو
يا جمييييييييييييييييييلة يا مبدعة

فيوري 16-09-08 01:57 AM

السلام عليكم

:55: لولو برافوا عليكي - اقصد زورو- اخيرا بداتي تاخذين موقف ايجابي بس الله يهدي محمد


ارجوكي زورو بلييز خلي محمد سليم لاتخلينه يرجع لاحد نزواته وابعدي عنه الحوادث بليييز


ترى احلى ابداع طلع وانتي صااايمة :lol:

reem2008 18-09-08 10:40 AM

السلام عليكم,
عن جد رائعة .......... أسلوبك حلو و سلس متتابع ......... الفكرة جديدة بعيدة عن الكل القصص الي بتخلي البطلة كأنها ملاك ما بتخطئ أبدا .....
ننتظر

dbdobe_88 19-09-08 11:06 PM

السلام عليكم

سوري اني تأخرت بالرد بس لما بشبك من اللاب توب تاعي مابقدر علق منيح لانو مافيو عربي

البااااااااااارت رووووعه الاحداث صار الها هدف وروائعه ومشووووووووووووقه جداااااااا

ليلى
كتير حزنتني لما ما قدرت توصل لمحمد انو مو هيك تفكيرها وانها هي بلشت تحبو وتتعلق فيو وكمان انقهرت انو ما فهمت محمد بالبارت اللي قبل هاد لما لقيها عند عادل وانو هو فهم غلط واتهمها ظلم

محمد
هي اول مره بستزرفو من اول الروايه بس حسيتو كتير طيوب وحباب وان شاء الله ما يكون صار فيو شي

عادل
مو قادره احدد شخصيتوا هو لساتو بحبها لليلى او بدو بس ينتقم منها والا شو ؟؟ مابعرف بس هو انسان متقلب بدرجه رهيبه


يسلموا يا البي وعم ننطرك ع احر من الجمر ما تتأخري علينا

يعطيكِ الف عافيه حبيبتي

zoooro 23-09-08 11:47 AM

تحياتي للجميع وسوري عالتاخير ..تراها العشر الاواخر من رمضان .مع محبتي زززززززززوورووووووووو

خذ يابحر كل ماتبي
اللولو والمرجان والثوب الحرير
بس رجع المحبوب
طول في السفر



يومين مرو وانا ادور عليه ...... ماخليت ربعه ولا احد من هله ولا مكتبه ولا اي انسان احسه له علاقه معاه الا واتصلت له علشان اعرف وينه ....محمد اختفى !!!!
هاليومين مرو علي مثل الكابوس دموعي ماوقفت وماذكر شنو اكلت فيهم اساسا من له نفس ياكل وحالي مخلي ابوي وامي تعبانين وهم يحاتوني ...ومالي نفس اشوف احد ولا اكلم احد مادام محمد غايب ...عمري ماحسيت بتاثير احد على حياتي لهالدرجه ...عمري ماظليت احاتي غياب احد مثل ما حاتيت غياب محمد ...حتى سالم اخوي لما سافر ماهتميت واتاثرت بهالطريقه وينك يامحمد ....وينك ياكل عمري .....
امي دقت باب حجرتي ونادتني ....
:نعم يمه
: حبيبتي ولد عمج هني يبي يكلمج
: مابي اشوفه
: يمه اهو بعد يدور عليه ...تراهم ربع
: اي ربع يمه ...عادل مايهتم باحد
: عي هالحجي يمه ...ولد عمج ياي وعنده اخبار عن محمد
: شنو محمد ......خليه ينطر ...انا الحين نازله
ونطيت من سريري مثل المقروصه ورحت بسرعه للصاله وهناك عادل كان قاعد مع ابوي وشكله مايريح...سلمت وعيوني مركزه عليه ابي اعرف شعنده ..........طالعني وسالني عن اخباري ...كنت اجاوب باسلوب ...يلا اخلص وخبرني اللي عندك...وهو كان يتكلم ببطء ...مادري ليش احسه كنه من الفضاء ...من كثر ماهو بطيء ويعل القلب .......................لما شفته يتكلم وانا قلبي يعورني ابي اعرف شعنده قلت له
: عادل شللي تعرفه عن محمد
: انا !!! بصراحه.............ممممممممم... مادري ...شاقوووووول .......بسسسسسسسس
: اوهووووووووووو. اخلص بتسبب لي جلطه وانا ناطره تتكلم شللي تعرفه قوووول
:انا ..ابي ...اقول !!!!! وكان يشيل النظاره من على عيونه ويمسحها ويرد يلبسها وساعتها بس خلاص ماقدرت اتحمل وصرخت في
: انت شفييييييييييك ...محمد صار له شي .؟؟؟؟؟؟ تكلم .....لا عادل حرام لاتقول لي ...انه صار له شي...انا يمكن اموت عادل
: الاعمار موبيدنا
: ماااااااااااااااات ........وليش انت اللي جاي تخبرني عادل .................معقوله انك سعيد بموته ...............انا ماحبك .......... اكرهك يارب انت اللي تموت لان محمد مابيموت ومابيخليني بروحي .....اطلع من بيتنا ...........وكنت ارجف مثل المينونه وانا اصرخ عليه لدرجة حسيت انه بيدمع من منظري وقلت له اطلع مابيك تشوفني منكسره وتشمت فيني ....انت السبب انت اللي اذيته ......كل هذا علشان تنتقم منييي .....والله ان اللي صار ما يستدعي كل حقدك ...انت ليش تتصرف بهالطريقه ..................محمد ماله ذنب ....عاقبني انا مو تاذي محمد .....................وظليت ابكي بالم وحسره على حالي وانا ماني مصدقه ,,,,وعقب دقايق وقف عادل يبي يمشي وقال لي ..........
:.اللي صار انه زوجة عبدالله رفيج محمد اتصلت فيني
:زوجة عبدالله !! شتبي
: تبي تعرف ااذا في رقم ثاني لموبايل محمد لانه طلع مع زوجها من يومين البحر وللحين ماردو وصار لها مده تتصل عليهم مايردون لامحمد ولازوجها
: يعني اهو عايش .محمد بخير ؟؟؟
: انا مادري عن هالشي بس شكلنا لازم نبلغ خفر السواحل ....غيابهم يومين مايطمن
: شلللللللللوووووووون يييييعنيننني ...مممكن انه محمد يكون صار له شي ببالبحر
: هذا اللي لازم نعرفه .....وانا يابنت عمي حتى لو كنت اكرهج ....مستحيل اضرج ولا اضر اي شخص يعز عليج .....ومحمد اخو حتى لو صار بيني وبينه شي ....بيظل اخو ومستحيل افرح لو انضر
ماكنت مهتمه بتبريرات عادل .كل اللي يهمني الحين اعرف شصار لمحمد ...........ووينه في ....يارب يكون سالم وبخير .............محمد ياكل عمري ........تكفى لا تخليني
ورحنا على خفر السواحل وظلينا معاهم ليمن طلعت دورياتهم على السواحل يدورون ...كلي امل يامحمد انك تكون حي وسالم
............................................................ ............................................................ ............................................................ ............................................................ .......اليوم رابع من اختفى محمد .......الساعات مثل النار تمر على راسي وقلبي يعورني واحس اني بمووووووووووووووووووووووت والله تعبت يامحمد ........انا استاهل كل اللي يصير لي ,,, وايد غرتني الدني ...........وياما مرت علي الايام وانا ماهتم الا بحالي والحين صار حالي اخر اهتماماتي ...........ارجع ياحبيبي تراني احس الموت قرب مني وانت غايب ..........كانت دموعي ماتوقف .....ماخلينا مسؤل بخفر السواحل مارحنا له انا وعادل ..وبصراحه عادل ظل ملازمني طول هاليومين ويحاول بكل جهده يوصل معاي لنتيجه لهالبحث الشاق.....واخرتها ...ابتدو يقللون دوريات البحث وقالو لنا انه دوريه وحده بس اهي اللي بتظل تدور لحد نهاية هالاسبوع بس وعقبها ((( انا لله وانا اليه راجعون )))) لما قال جذيه صرخت مثل المذبوحه وقمت اهاوشه
: انتو شلون توقفون البحث............مضيعين حيوان !!!؟؟؟ هذا ادمي له اهل وعنده ناس تبيه يرد ...انتو صج بدون احساس ولا ضمير ...كانت مرت عبدالله منهاره وهي تسمع كلامهم ....بس مادري من وين تجيب هالصلابه ...كنت اروح وارد واصرخ واسب واهي تبكي بصمت ساعات احس اني صغيرة جدام هالناس اللي مثلها واحس نفسي ابي اتعلم منهم اشياء ماعلمني اياها لا الزمن ولا الاهل ................................ بكيت لما خلصت دموعي .....احس محجري ناشف وماعدت اقدر اتحمل ..........انهرت صرت اصرخ مثل المينونه وقمت اسبهم واقول حجي مو مفهوم
: خلوني انا ادور عليه ......ردوه لي قولو له اني باسوي كل اللي يبي .......مابكلم عادل ولو شفته بمكان مابقرب منه وحتى بيت عمي ماروحه واحبس نفسي بغرفه ماشوف فيها غيرك ....لا محمد تكفى لا تروح ....خل يشوفونك ويردونك لي ......انتو ياللي ماعندكم رحمه .............................. محمد عايش وهو هناك ينطرني ادور عليه والاقيه ....تكفون لاتوقفون بحث .......انا بروح معاكم البحر ادور عليه ....محمد .....محمد .,........ محمد ....اهيء...........اهيء ........انزين ضيعوني انا في البحر ولاقوه ..محمم.محم...........محم.................................... ............................................................ .....وانهرت وصرت بدنيا غير ....وفي هالدنيا تمنيت اني اموت ومارد بدون محمد

صحيت الصبح وانا اتمنى يكون حلم كنت بالبيت وكانو الناس وايدين بالبيت والكل لابس اسود وامي تبكي وتكلم وحده ماعرفها وتقول
: والله هالبنيه مادري ليش مالها حظ ؟؟؟؟
شصاير ....ايقولون محمد مات ...........اليوم خامس من غاب...........والحريم هني يبكون على حالي وانا مابي ابكي .....ليش ابكي ......شغلت شيرط محمد عبدو بصوت عالي علشان ماسمع صراخهم وخليت اغنية الفجر البعيد وظليت اعيد وياه ..........نامت عيونك نامت عيونك
وصحى الليل مظنونك أغاني
قصّت جناح الثواني غيبتك
وصارت الساعة أماني

وآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآآآآآآه
أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وإنت يالفجر البعيد .. نامت عيونك

إسهر معي ليلة
وبكيت .......ظليت ابكي عمري اللي ضيعته بدونك يامحمد ...وعمري اللي ماله معنى بدونك وصرت اقول بغصه والالم بحلجي يذبحني .....اسسسس...ههههه...رررر...ممممم....ععععع......يييييي.....ل للللييييلللللهه.....وووحححححااااوووولللل .......تتتتتتحححححسسسس........بببلللللوووعععتتتتيييي.....
.......شي داخلي دفعني اقوم وطلبت من امي تخليهم يمشون ..ليش يجون يبكون و احنا ماتاكدنا للحين انه ؟؟؟؟؟؟؟
قلت لهم بصوت عالي ....انا مابي بكي ودموع .....محمد بيرد انشاللله ومافي داعي نستبق الامور...........كانو يطالعوني وجني مو طبيعيه .....او يمكن مفكريني مينونه ..............مو مهم المهم يمشون ........بس ماحد منهم تحرك او مشى ........ساعتها انقهرت ورحت لشريط القران اللي حاطينه وسكرته وقلت لهم بصوت عالي وبصراخ ............................. الزياره انتهت................امي مسكتني وهي تبكي وتقول لي ......زيمه بس خلاص محمد ........مات ...................احس ان الكلمه كبيره ..لا لا ..وصرخت وقلت لهم لاااااااااااااااااااا......محمد بيرد ..و ماني مصدقه الا لين يجيبون جثته ....ومستحيل قبلها اقول انه مات
الكل طلع منن البيت ..............وبقيت عند ابوي بغرفته .........ابوي صار الهم عنده مثل الاكل ........اول .سالم .وبعدين انا ..وبعدها يوم رديت ......راح خطيبي ..........وحالي مخليه تعبان .بس يايبه سامحني ماقدر اغير شي من
الهم ...................
اليوم بس بيكمل محمد اسبوع على غيبته ............مابي شي ..........صرت مثل الشبح ........لوني راح........وصرت مابي اكلم احد .وزادت عندي التخيلات ...........بكيت وفكرت يمكن بديت اين ...........ساعات اشوف محمد طالع من حجرتي وشايل فوطه وداخل الحمام ويصفر باغنية الييسا .............ومرات اشوفه قاعد يمي ويسالني عن شواربه اذا كانو خط واحد ولا مبهدلين وساعات يحضني ووووووووووووووووووووووووو.................بس احس نفسي قربت اين ...... لا انا فعلا مينونه ..اطالع روحي بالمرايه.ادور اثار الجنون على شكلي واشوف الرجفه اللي بيديني ومنظري صاير ..............بشع

والاصوات براسي تصرخ ........ياربييييييييي ساعدني.......محمد ليش سويت فيني جذيه .......ليش تعذبني.......
بكيت وقمت اصلي....من زمان ماصليت بهدوء واهتمام.........طول عمري اصليها هوي هوي ..كنت محتاجه اي شي يشغلني عن الجنون اللي براسي ............وخلصت الصلاة وكان الموبايل يرن.....شفت اسم عادل .صكيته مابي اسمعه ولاشوفه ..احس ان لو صار لمحمد شي بظل طول عمري اكره عادل
نزلت عند ابوي بغرفته وقعدت اسصولف معاه ................مابي اظل بروحي....محمد مو مخليني بحالي ........كان التلفون يرن .......قمت بشيل السماعه جان ترد امي على التلفون وتسبقني..........كانت تكلم عادل .....مايهمني عادل
المهم شيبي................................امي عيونها مفتوحه عالاخر وصوتها متقطع وهي تساله
: يمه عادل انت من صجك هالحجي ......................... متى وووين.......................ونادتني .....يمه لولو .كلمي ولد عمج.... اخذت السماعه وانا خايفه ياربي مايكون خبر شين
: نننعم عادل
: ليلى ...خبروني خفر السواحل انهم لقو الطراد اللي طلع فيه ممحمد ورفيجه
: ومحمد !!!!! لقوووووووووووووه
: لحد الحين البحث جاري بس مادرو عن شي
: ووين لقوه
: في فشت قريب من حوار
: وشبيسوون الحين :
: انا بروح لهم الحين تبين امرج
: اكيد عادل ..................وبكيت ..........يارب اشوفك يامحمد لو مره وبعدها اموت
بخفر السواحل كانو هالمره مهتمين ومرت عبدالله المسكينه ماقدرت تجي ...لانها مريضه بالمستشفى وانا وعادل قاعدين وكلنا امل وعقب ساعه ونص جانا الضابط وقال
: لقو الاثنين بس مو متاكدين من وضعهم الصحي واحتمال مايعيشون لين يوصلون الساحل
ليلى : ليش .. اهم شفيهم ؟؟؟؟
: واحد منهم نزف وايد وانقطعت له ثلاث اصابع بسبب موتور الطراد
: والثاني
: ماندري اختي .بس الاثنين صار لهم تقريبا خمسة ايام بدون اكل وواحد مننهم مجروح وينزف بشده
مادري شصار فيني .....بس فكرة ان محمد عايش عطتني قوه مو طبيعيه..زهالمرة مابكيت ...ظلين ناطره .طلعنا على محطة مغادرة السفن لحوار وهناك قالو لنا انهم نقلوهم بالهليكوبتر الى خفر السواحل ومنها للمستشفى
رحنا المستشفى وهناك كنت ادعي ربي يكون محمد بخير
سالنا عنهم وخبرنا الطبيب انهم في وضع حرج وبالعنايه وقام يتكلم عن كمية الماي المالح اللي شربوها وعن الاصابع الثلاث الللي انقطعت وعن الطراد اللي علق يمروحته حيوان ضخم وووووووووو
وانا بدنيا غير خليتهم ورحت العنايه وسالتهم عن محمد وهم ماكانو عارفين اي واحد محمد واي واحد عبداللله ...زوانا دخلت الغرفتين ادور وكان اللي نايم بالفراش ومغطى ويهه بالكسجين وحواليه اسلاك اسلاك اهو ........حبيبي وعمري .....وحياتي اللي ردت لي بعد اسبوع من العذاب

meeera 23-09-08 11:33 PM

البارت كتير حلو بس خليتينا على اعصابنا لآخر البارت ..ريحتي بالي يا زورو ..الله يريح بالك ان شاء الله ..كنت خايفة محمد يموت.. الله يوفقك:)

jen 24-09-08 05:01 AM

وااااااااااااااااو
يا زووورووووووو
ايه يا بنتى الحاجات الجامدة دى
بارت ولا اروع
والله اذرفت دموعى مع قلبى اللى ارهقنى
مما شعره فى كلماتك
احساسك عالى واحداث مشتعلة
وانتظر بلهفة البارت القادم
لنعرف ما الجديد مع محمد
وهل سيعيش ؟؟؟؟؟؟
وكيف سيكون لقاؤهم ؟؟
تسلم يدك على المجهود الرائع
كل عام وانتى بخير

dbdobe_88 25-09-08 12:08 AM

يسلموووووووووووا بارت روووووووووووووووووووووعه بس كلوووووووو بشد الاعصاااااااب

شديتلنا مخنا يا زورو حرام عليكي

المهم يعطيكِ الف عافيه يا البي وعم بنطرك ع احر من الجمرررررررر ما تتأخري علينا

مع محبتي

وردة الياسمين 28-09-08 06:00 AM

حبيبتي يسلمو ايديك روايه حلوه واسلوبك سلس ب بجد اعصابي تلفت فكرته مات بنستنا التكمله يا عسل بسرعه

zoooro 28-09-08 12:48 PM

مرحبا مليوووووووووووووون
تحياتي للجميع وشكرا للاحبة اللذين علقو ا على قصتي واعدكم ان اكملها مع العيد انشاء الله واريد ان تعلمو مدى تاثير تشجيعكم الرائع لي حتى استمر مع محبتي

زوووروووو

السيدة ملعقة 28-09-08 03:25 PM

يوووووووووووووووووووة شو اللي راح يصبرني ليوم العيد



الله يسعدك كمليها لانه كمان شوي دمعتي راح تنزل على خدي


والله انه محمد امور وكيوت واحسن من عادل...في البداية كنت بدي عادل يغار على لولو وبعدين يرجعوا لبعض بس بعد ما تعرفت على محمد صار العكس


ديري بالك اوعي تخلي محمد اللي مقطوعة اصابعه حرااااام خليه طبيعي ما فيه شي


اوعي تخليه يموت والله انه حالهم ينرحم


اما هاي سلوى الكلبة الله ياخذها ان شاء الله<<<ليش تقريبا كل وحدة اسمها سلوى بتكون شريرة خخخخخ


ننتظرررررررررررك يا عسل...ما شاء الله القصة رووووووووعة


سي يو وكل عام وانتم بألف خير

zoooro 02-10-08 06:32 AM

تحياتي للجميع .........................
اشكر كل من شجعني وسوري عزيزتي السيده ملعقه (( لو تدرين شقد كنت احب اشوفج وانا صغيره )) وانشاء اله الليله بينزل البارت الجديد
مع محبتي
زووروو

Emomsa 03-10-08 10:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتي بخير.............


البارت رائع ..... ووضح لنا مشاعر لولو ناحية محمد ...... لكن ماذا حدث له هو وصاحبه ؟............


لذلك منتظرين البارت بفارغ الصبر .... موعدنا الليلة كما وعدي............

مزون المزيونة 03-10-08 11:40 PM

رووووووووووووووووووووووووووووووووعه بليز نزلي بليز الله يخليج

Electron 04-10-08 02:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أردت تحيتك عزيزتي على البارت الرائع ،، سلمت يداك لما خطته ..

الشوق يذبحني لمعرفة القادم ..

ليلى أي مصير ينتظرك

ابتسامة الربيع 04-10-08 03:00 AM

مشكوره اختي علي هدي القصه الهايله....

ماذا سيحدث لمحمد.....وليلي .....

اعتقد ان البارت القادم هو بارت النهايه

اتمني ان تكون نهايه سعيده

ويجد الجميع السعاده

سلمت يداك

وانتظر يديدك ...بكل شوق ...لا تتأخري علينا

ميــــــــــدو 04-10-08 07:42 PM

الصراحة شئ رائع واحداث عجيبة

-فديتني انا- 07-10-08 12:49 AM

عااااااااااااااااد اتصدقيييييييييييين قهرررر

اول قصه اقراهاااااااااااااااااا بالمنتدى

ومستانسه اني صايده السالفه

والقصه بتكون كامله

لا ني اموووووووووووووووت ولا انتظررررر

واللحين منقهررررره اني انتظررر البارت الجديد

يالله عاااااااااااااااد لا تأخرييييين

جد جد والله قصتج فناااااااااااااانه

أكششششششششششششن

zoooro 08-10-08 01:12 PM

الاحبة قراء ليلاس ....اعذرو وقتي الضيق واتمنى لكم لحظات جميله مع حكايتي


لما دخلت الغرفه وطاحت عيني على الجسم الممدد شهقت .......جنه روحي ردت لي................... وانا اللي كنت عايشه مثل الاموات كانت عيوني تمر على جسمه ببطء وكأني ابي احفظ كل التفاصيل اللي فيه............................. مررت اصابعي على راسه مسحت همومي وانا امسح راسه وتحركت ايديني على معالم ويهه احس ان يدي قاعده تمر على ويهي وتلمس خدودي ....يالله يامحمد ...ليش احس انك فعلا جزء ....لا لا مو جزء انت كلك انا ..........وجودك يحسسني بوجودي ولما تتنفس احس الهوا يدخل بصدري ...ياربي انت اللي تعلم بالخافي ...بس والله ان هالريال ملكني ...وماعاد لي حياة بلاه................................. ............................................................ ......................................
محمد صار له 24 ساعة تحت الملاحظه ولحد الحين مافي اي استجابه ..........اللي انقطعت اصابعه كان محمد لما حاول يصلح ماكينة الطراد.............وضع عبدالله بععد تعبان وهو بعد انجرح جرح عميق بذراعه بس حالته مستقره اكثر من ممحمد واثنينهم كانو محتاجين نقل دم وطبعا عادل ماقصر ......ظل معاي في كل لحظه وكان اول من عرض انه يتبرع بدمه للالثنين بدون مايفكر او يتردد................................
هالانسان مع الوقت ابتدي افهمه ....عادل ...ولد عمي ....انسان مستقيم لاخر درجه ..........مايحب الغلط ....لو ماهما يكون الشخص اللي يرتكبه .....ماتقبل الغلط مني وانا كنت خطيبته .وماتقبله من دلال وسولي واهم خواته ومابيقبله من محمد حتى لوكان رفيجه ...............
بالجهة الثانيه محمد مغامر............. وحنون................ وعنده اخطاءه ..................ومايحب انه يدعي الكمال .............عن نفسي اميل للمغامر واحس انه حياتي معاه لها طعم ................وبدونه .....الله العالم شقد الحياة بدونه مرار......................كنت بالبيت ابدل هدومي واخذ لمحمد اغراض علشان ارد المستشفى لما اتصلو فيني المستشفى وخبروني انه تجاوب مع المؤثرات وبدا يصحى .........................محمد ...حبيبي ........ماخذيت شي ورحت بسرعه على المستشفى وكنت الهث علشان ابي اوصل ...ليش دايما الدرب اللي نبي نختصره نحسه طويييييييييييييييييييل .............وصلت غرفة محمد ...ماكنت انا وياه بروحنا امه وبنت خالته وعادل وشوية ناس ماعرفهم وكم واحد من مكتبه ...كانو كلهم هناك ناطرينه يصحى ومحمد كان نايم ...ماكان في مكان لي بهالغرفه ..........كانت مليانه ناس وخفت الزحمه تخنق حبيبي وقررت اطلع بره وهناك قابلت الدكتور ......سالته عن محمد ووضعه ...فقال لي انه غالبا بيصحى خلال ساعات لانه تجاوب مع الادويه وصار يحرك جسمه وهو نايم بكثرة دليل انه يستعيد وعيه
وسالته عن يده فقال لي انه من رحمة الله انهم لقوه في الوقت المناسب لان التاخير كان ممكن يسبب له التهاب ويوصل حتى الى انهم ممكن يبترون اليدعلشان ماتنتشر الالتهابات في باقي اليد

كلام الدكتور طمني وتمنيت يصحى محمد بسرعه واطمن عليه وظليت بره انطر يخف الوضع بغرفته علشان ادخل له وفجأة سمعت صرااااااخ مو طبيعي وهوجة بالغرفه والكل يتفازع ويطلع وصوت محمد يصرخ وينادي رفيجه ........................................................دخلت الغرفة وقلبي مفزوع وشفت محمد بهدوم المستششفى وهو واقف فوق السرير ويباعد اللي حواليه عنه وبعيونه خوف وينادي عبدالله.......عبدالللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللله
نظراته غريبه وعيونه شاخصه فوق وكانه مو مصدق نفسه انه حي وصار يرجف بعنف وارتفعت عيونه للسقف وماعاد يقدر يتنفس ............................................................ ....
وصل الدكتور وعطوه ابره مسكنه وظلو حواليه ليمن هدا خالتي صارت تبكي والكل كان متأثر ......
معقوله هذا اهو محمد اللي كان يمشي مثل السبع وماحد ياثر فيه ...................................
معقوله يكون محمد تحول الى هالشي اللي قاعد يرجف بصراحة ماني قادرة استوعب .............. كل اللي احسه اني ابي اشوف عبدالله واطمن عليه مثل ما يبي محمد ................دخلت غرفة عبدالله كانو عياله قاعدين عالكراسي حوالين السرير وزوجته وامه قاعدين يقرون قران وهو نايم ...سلمت عليهم وسالتهم عن حاله فطمنوني انه بخير وانه يصحى ساعات ويهذي بشوية كلام مو مفهوم وبعدها يرجع ينام ................................ظليت معاهم مدة وبعدها استاذنت ومشيت
رجعت لمحمد وكان نايم واغلبهم مشو ماعدا خالتي وسلوى اللي كانت شوي وتموت حالها من الدموع والبكي ............................................................ ...........................
لمن قعدت على الجهة الثانية للسرير صارت الست سلوى تزيد النار حطب وظلت تعلي صوت االبكي وتقول
:مادري ياولد خالتي شلليي قرد حظك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
: والله لوانك ما طرت عالغرب جان ماصار هذا حالك
: واعليه عليك ياولد خالتيي...............الدنيا في غيابك ظلام واللي امنتهم على حالك خانوك باعوك يا اعز الناس.....................وظلت تبكي
داخلي احساس مو طبيعي بالخطر ....بس ماني مستعده ابتدي اي حرب مع اي احد حاليا انا تعبانه واللي يهمني من الدنيا الحين بس محمد ...وعلشان ماتستفزني هالياهل تركت الغرفة وطلعت برة ..كنت حابسة دموعي من اول مالقو محمد وعبدالله....................بس الحين احس عيوني ثقيلة ومافيني حيل اصبر اكثر وبكيت .............ظليت اسح دموع مالة شهر مابي يصيدك شي يامحمد ابيك بخير واتمنى نرجع مثل قبل ...........................................ابتدى الصراخ من جديد بغرفة محمد ..........صحا من النوم يصرخ ويسال عن اصابع يده ولما قالو له انه حادث وراحو ...كانت عيونه بتطلع وهو يصرخ ..............مثل ماراح عبدالله وظل يصررررخ وينادي رفيجه ساعتها بس حسيت انه يبيني انا مو اي احد ...قربت منه وهو يصرخ وقلت له حبيبي عبدالله بالغرفه اللي يمك ...نايم وشزينه .....تبي تروح تشوفه ؟؟؟؟؟
طالعني بحقد وقال لي : انا ابي اشوفه بس مابي اشوفج !!!!
ذبحني كلامه .....افا يامحمد ........للحين حاط في خاطرك علي وطلعت بسرعه من الغرفة ودموعي تسبقني وظليت على كراسي الممر ابكي....كنت ادور مكان بعيد عن محمد مابي احد يشمت فيني ولا يشفق علي ....بس محمد احرجني ............صوت داخلي يقول ............انه مو في وضع يسمح لاحد انه يزعل عليه او منه ..........وانشالله الايام الجاية افضل ................وعدت نفسي اني اصبر على وضعه .................... واحاول اساعده قد ماقدر.............في النهاية انا مضطرة اصبر حتى لو ماكان الحب اهو الدافع ....................................واجبي كزوجة لمحمد يجبرني اكون معاه ............................................................ ............................................................ ......
بعد اسبوع من المعاناة والالم والتجريح من محمد لي ومن بنت خالته لي ومن امه اللي ظنت ان حقد ولدها علي له سبب ماتعرفه وانا السبب فيه انتقلت لها العدوى وصارت اهي بعد تعاملني بقسوة وانا احس ان التعب ملك جسمي وعقلي وروحي........ابتدى وضع محمد يتحسن ....بس عبدالله تحسن من مدة وغالبا بيطلع من المتشفى قريب ومع ذلك لازال محمد يعاملني بجفاء ويتحاشى وجودنا بروحنا ودايما يطلب من امه انها تبيت معاه وكل هذا احس بس علشان مانكون بروحنا مع بعض ..............هالاسلوب من محمد خلى خالتي تكرهني بشدة وتظن ان لي يد في تعب ولدها رغم انه الشي كله قضاء وقدر.نفسي يصير عندي فرصة اكلم محمد بروحه بدون اي احد معاه ..طول هالاسبوع وانا احاول اقرب منه وهو يبعد واكلمه ويتحاشاني .........اليوم قررت اطلع من المستشفى مبجر وخبرتهم انه عندي شغل ولمن طلعت من المستشفى ظليت ناطرة بالسياره .........احساس داخلي يقول لي انه بمجرد ماغيب عنه بيرتاح وبيطلب من امه تمشي وساعتها برد اكلمه حتى لو تاخرت ...................
بعد ساعة من طلعتي طلعت عمتي والست سلوى ...كانت عمتي تسب وتلعن فيني وتحسبن على اللي جننت ولدها وخلته يخاف يبقى معاها بروحه...............معقولة يامحمد خايف تكون معاي
انا لولو يامحمد .......لولو اللي قلت لها انك حبيتها اكثر من نفسك ............................صرت تكرهني وماتبي تشوفني.....................هذا كله جزا اللي سويته في غيرك ياحبيبي والله مايضيع حق احد
لما شفتهم مشو صعدت فوق لغرفة محمد ودخلت عنده كان قاعد على السرير وعيونه مركزه على السقف مثل المصدوم ............لمادخلت في البداية ماهتم ..........يمكن ظن ان وحده من الممرضات داخله ولما ماسمع صوت ظل يتابع لتركيز على السقف وهو جنه بدنيا غييييييييييير
..........................سلمت!!!!!!!
انتفض جنه صار بروحه مع شبح وقاللي بغضب انتي شنو اللي ردج
ماعدت اتحمل احتقار وسوء معامله ومباشرة بكيت .........بكيت وعيوني مركزه عليه ......بكيت الشوق اللي يقطر مع دموعي .....بكيت حاجتي لحبه وغناته عني ...........احس بالم وغصه .............................كانت عيوني مركزه بعيونه ادور جواب لسؤالي الوحيد ......لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييشششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا شسوييييييييييييييييييييييييت............................كل ذنبي اني في غيابك كانت الحياة والموت عندي سواء........................ لما شاف دموعي سحب الكلينكس من يمه وعطاني اياه وقال لي
: مافي شي بالدنيا يسوى نبكي هالكثر عليه
: الا في ........محبتك
: لاتبالغين
: والله اني جربت طعم العلقم بغيابك ...............وماقدر اتخيل نفسي بدون وجودك
:انتي غلطانه ليلى
:لولو
:هه.......لولو...انتي تذكرين اننا كنا بننفصل قبللللللللللللللللللللللللل؟؟؟؟
:هذاك قبل ...
: وللحين ليلى...............انا ماعدت ابيج
: تجذب......انت تحبني وانا احبك ..........
: الحب ماله علاقة بالموضوع
: عيل شلللي له علاقه
:حياتي !!!!
:مافهمت
: حياتي معاج مستحيله
:لا تناقض نفسك ....احنا الاثنين نحب بعض
:مو قلت لج الحب ماله علاقة
:محمد انا تعبت ......محتاجة لحبك ............عشت حياتي بطولها مفتقدة للحب والحين تقولي الحب ماله علاقه.........شللي تغير يامحمد
::في هالطلعة للبحر حسيت اني كنت مغمض وفتحت
:مغمض عن شنو
: عن كل شي.......كنت اناني ..........ماتهمني الا نفسي ........وحبيت اكثر انسانه انانيه على وحه الارض............وعقب اللي صار لي قررت اني ماظل مثل ماكنت
: شللي صار لك حبيبي.............حبيبي كل شي ممكن يتصلح بس تكفى محمد لاتقول انك ماتبيني
طالعني بالم وقال عقب فترة صمت ...........................................

:صارت اشياء وايده ........وحسيته يسترجع الذكريات بخوف
((اللي صار اني طلعت من الشقه وانا انسان مقهور ومحطم مشيت وانا اشوف الدنيا ظلام لاني بخسر الحب الوحيد اللي عشته بصدق حتى لو من طرف واحد ...رحت لعبدالله والصدمة عاميتني عن كل شي دقيت بابه خذيته من احضان زوجته وعياله وقلت له ابي ابعد ابي ارتاح........قال لي انطر لين الصبح قلت له اذا مابتيي معاي عطني مفاتيح الطراد اروح بروحي ...... ماهنت عليه .............لبس وطلع معاي على البحر وهو ماله مصلحه غير خوفه علي من اني ااذي نفسي لو طلعت بروحي ...... وفجأة يعلق حيوان بمروحة الطراد ونتعطل يوم كامل وتنقطع اصابعي وانا احاول اخلص جثة الحيوان من المروحة و يصير الجو مخيف والظلام يغلب على البحر ونضيع مع بعض وعقب يومين نصير بوسط البحر وماندل الدرب ويبتدي البنزين يخلص وتبتدي المصايب تهل ولمن صار الليل كانت اصوات وحوش البحر تقتلنا من الخوف وليلة من الليالي تهاوشنا انا وعبدالله على انه خرب الماكينه اللي تشغل الطراد وكنت منفعل عليه واصرخ بويهه واهو كان هادي ويحاول يتحاشى انه يستفزني وانا كنت مو طبيعي احس انه الشياطين كلها متلبستني واهو اللي كان ضاغط على اعصابه علشان مايغلط علي كنت انا افكرة يحتقرني ومايبي يكلمني وظنيت في نفسي انه يحملني المسؤليه على هالوضع اللي احنا فيه خصوصا بعد ما خلص الاكل والماي ولقيت نفسي احاول استفز عبدالله وادزه واطقه على جتفه ابيه ينفعل (((مادري ليش تحولت لشي ماعرفه )))كل اللي قال لي عبدالله انه فعلا غلطان ............................انا ماجذبت خبر بدل ما اتسامح مع الانسان الوحيد اللي لحقني لابعد مكان دفعته بقوه وانا اشتمه واقوله غلطان لانك جيت معاي ...عيل تستاهل اكثر من جذيه .....................كنت ضايع ومعصب وغروري صور لي اني ممكن اغلط بدون ما تكون في عواقب...بس الله قدر لي العواقب وفجأة الدفعه من قوتها رمت عبدالله بالبحر وصفيت بروحي بالطراد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ظلين ادورة وانزل البحر وارجع الطراد وصوت الحيوانات بالبحر يطلع روح الشجعان والليل لو ترفع يدك ماتشوفها .............هذا عقاب صعب بس عبدالله ماله ذنب...........كنت اصرخ مثل اللي مضيع امه واناديه لقيت نفسي ادور عبدالله ودموعي تنزل كنت غبي ومغرور وظنيت الدنيا لازم تكون معاي بكل احاسيسي وفجاة تذكرتج وظليت افكر ياترى انتي شتسوين في الوقت اللي انا فيه قربت اين وانا ادور رفيج عمري ...........ساعتها بس .......قررت اني لو لقيت عبدالله وردينا اغير كل حياتي ......... وابتعد عن كل ماضي ..........وماعندي ماضي اصعب على روحي من ذكرياتي معاج...........انا مابيج لينا لانج بترجعين لي الانسان الاناني اللي كنته وكرهته وعقب مالقيت عبدالله غيرته علشان مارجع اخسر رفيج عمري........................................................ ..........................
حمدت ربي الف مرة اني لقيته وباعيش عمري كله اشكر الله على اني ماكنت سبب بموته وتيتم عياله .............. وانتي يابنت الناس شوفي حياتج وعيشيها بالطريقة اللي تبينها ... بس!!!!!!مو معاي
عقب اللي سمعته كنت محطمه وماعندي اي شي اقوله .........قربت منه وقلت له بصوت تعبان ........... ممكن تحضني لاخر مره ........................................مادري ليش حسيت من عيونه كاني طلبت منه يقتل روحه .........حسيته مايبيني من جد وكنت مذلوله ومنكسره قربت اكثر مسك ويهي بيدينه وقال ........................ارجوج لولو .....لاتقربين اكثر ..........وجودج بحياتي يتعبني
............................................................ ............................................................ ............................................................ .............................وصلت بيتنا وكانت امي تحاتيني واتصلت بمحمد وخصوصا انها ماتبي تخبر ابوي ولما مالقت رد كلمت عادل وجاها البيت وكان يبي يعرف وين متاخره كل هالمده ..................ماكنت اقدر اتكلم ......بس منظري خوفهم علي كنت مثل الميته ....... معقوله الانسان يكون فجاة اصفر وباهت ويشيب خلال دقايق واهو قبلها بساعة كان فريش ومرتاح
كلمني عادل بخوف وقال لي :شفيج ليلى عسى ماشر .................كان مبين عليه خوفه علي ....وكنت انا ضايعه ومابي من الدنيا اي شي
عادل : وين كنتي ليلى خوفتينا عليج...... الوالدة كانت ميته من الخوف
: عننننننننننننند مممممححححممممد
: شفيج لولو قولي لي ..... انا مثل اخوج .........محمد صاير له شي
مارديت ...................رجع عادل يسال ومارديت ........هزني من ايديني وقال لي : اذا محمد تعبان ليلى ممكن نسفره بره بس تكفين لاتسوين بعمي ومرت عمي جذية ................ترانا كلنا تهمنا راحتج ...............كنت اطالع بعيد ودموعي ابتدت تنزل وعادل وامي متاثرين ولما حسيتهم تعبو طالعتهم وانا ابكي وقلت لهم :::خلاص ..خلاص يمه ...........ممحمد مايبيني ...........قال لي مايبيبني .......اساسا ماعاد احد يبيني ..انا اسوأ انسانه بالدنيا ومافي احد يبيني ............................................................ .......................................
فجاة وبدون اي مقدمات طالعني عادل وكانه مستسلم وشال النظاره من على عيونه وقال لي
: انا ابيج .............عمري مافكرت بشي غير اني ابيج .......ولو

ميــــــــــدو 08-10-08 11:18 PM

رائعة كملي

الصراحة يعجبني فيك زورو عدم التطنيش وانك تنزلين الاجزاء باستمرار

السيدة ملعقة 09-10-08 11:15 AM

اوووووووووووووووووبس


معقول محمد يرضى يطلقها بعد ما يعرف انه عادل بده اياها



اهئ اهئ اهئ


كمليها بليييييييييييز

وردة الياسمين 10-10-08 02:00 AM

حبي وينك نحن بنستناكي بجد القصه تعقدت بس لا تقولي بترجع لابن عمها بلييييييييييييييييييييييز كمليها بسرعه يا عسل

مزون المزيونة 10-10-08 02:57 AM

كملي بليز كملي بس مو ترجع لعادل محمد لااحسن

Emomsa 10-10-08 02:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارت رائع والحدث الاساسي هو حادث محمد وعبدالله ومشاعر محمد ورد فعله بعد ان كان سيفقد حياته وصديقه .......

الكلام الذي قاله محمد للولو رد فعل طبيعي للظروف الموت التي مر بها ......

كان المفروض ان لولو تنتظر قليلا من الوقت ثم تتكلم معه ...... وقبل ذلك تجعل عبدالله يزوره ويكلمه ...........


واعتقد بعد مرور فترة وعندما يذهب عادل اليه ليتكلم معه ويخبره انه سوف يتزوج لولو بعد طلاقها منه سيتراجع عن موضوع الطلاق .......



منتظرين البارت القادم لمعرفة ما سيحدث .............

zoooro 10-10-08 07:54 PM

الاحبة قراء ليلاس .....شكرا لجميع المتابعين ........شكر خاص جدا لمن شجعني على الاستمرار ....وربما القاكم في حكاية قادمة


إسمحيلي يالغرام العف الـوجه السمـوح
إن لزمت الصمت أو حتى لبست الأقنعة
أعترفلك ما بقى من عالي الهـمه سفـوح
إنحدر كـلي كما طـفل تـحدر مدمـعة
أه يا جود الحزن وياي والفـرحة شحـوح
ضايع بهمومي الغبراء بوسط المعمعة
أشتكي لوسـادتي دنياي وأسمـعها تـنوح
كنها بعضي وبعضي وين هو من هو معه
مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم الجروح
مستوي في نظرتي غرب الوجود ومطلعه
عودي المبري بقابه من عطايا الوقت روح
فصل خامس حاير بين الفصـول الأربعة
راس مالي ذكـريات وحلـم وآمال وطمـوح
لا صديـق ولا رفيـق ولا طريـق أتبـعه
سامحـيني دام عذري واضـح كل الوضـوح
إسمحيـلي بالرحيل بلا تذاكر وأمتعة


ولومرت علي السنين باظل ناطر انه الله يكتب لي معاج نصيب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماكنت مستوعبة عدل اللي قاله عادل ...كل اللي انتبهت له اهو صوته وهو يتغير كانه يغالب مشاعره ويقول معقولة ما انتبهتي ليلى ..........معقولة ظنيتي بيوم اني ممكن افكر انتقم منج او ااذيج ..........كل اللي كنت اسويه كان نابع من كبرياء مجروح ومن خوفي عليج وخوفي من انج تكونين لغيري ....بس يمكن كان اسلوبي غلط ...وساعات كنت قاسي ...بس اقسم بالله اني كنت اتصررف على اساس خوفي عليج...كانت عيونه محمرة وفي اثر دموع ماطلعت من عيونه وصوته يقول اكثر من كلامه ..................................وانا بدنيا غير ............احس نفسي بدوامه ........لما رديت ياعادل تمنيت تقول لي لو ربع هالكلام وكنت مستعده اكون لك ............بس الحين !!...............غريب حال الدنيا .....اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا البخت لايجيبه ........بيني وبين نفسي انا ادري اني عمري بحياتي كلها ماحبيت عادل ...لاني قدام اول اغراء تركته وشردت بس مع محمد ............اغراء عادل يعتبر ولاشي .......سامحني ياولد عمي بس لو انا ارتبطت فيك ممكن اكون اظلمك واذبح ارفع المشاعر داخل قلبك ((وانا بس وعقب كل اللي صار لي اقدر اعرف شقد انت تحمل مشاعر نبيله داخل نفسك ))
عادل كان ناطرني ارد وانا كنت احس بالخجل والفشيله من مشاعر عادل الراقية ومن اللي داخلي من مشاعر متضاربه ومالها اي معنى ................................
طالعته بضعف وقلت له ..........تاخرت وايد ياولد عمي .............وبسرعه وقبل لايقول اي شي
مشيت ورحت غرفتي .....رميت روحي على السرير وبكيت ...............بكيت احساسي بالاهانه وباني منبوذة من الشخص اللي انا احبه وبكيت غفلتي عن احساس عادل بوقت من الاوقات وبكيت ضياعي وعدم قدرتي على ترتيب حياتي

كل شي بدنيتي صار يخوفني .......معقوله فعلا اني انانية وماكنت منتبهه لمشاعر عادل .......معقوله اني مثل مايقول محمد اكثر انسانه انانيه على وجه الارض............معقولة اني فعلا سبب في انه تحول لانسان سيء واذى رفيج عمره ..................هالحجي صحيح ولا تاثير محمد علي قوي وخلاني اقتنع فيه وهو غلط ...................................اللي انا متاكدة منه ان انا الحين محتاجه لاجازه من كل الدنيا ............................................................ ....................................................
بعد اسبوع ...........
- وصلتني ورقة الطلاق
- انعزلت عن العالم
- صارت الكوابيس تزيد عندي
- اكلي قل ................ وصحتي صارت سيئه
- عادل لازال يحاول..........

بعد يومين من ورقة الطلاق :
- نقلت للمستشفى بلاسعاف وكانت صحتي متدهوره جدا وعندي ارتفاع شديد بالضغط وضعف في عضلات القلب

بعد اسبوع من .................
كنت اتغذى فقط عن طريق الانابيب وتزورني طبيبه نفسية مرتين بالاسبوع .

بعد شهر
استوعبت الفكرة وبدأت ارتب افكاري :
انتبهت لوضعي ...محمد لم يسال عني ولامرة خلال مرضي .... عادل كان دايما معي وامي وابوي وبنات عمي ........صرت اروح الشغل وصرت اكثر تحفظا من قبل .....وتغير وضعي بالشركة الى وظيفةادارية ....ماتناسب شهادتي بالمرة لم يعد مهما اين اكون .....المهم ان اشغل نفسي باي شيء يطرده من تفكيري ...هذي نصيحة الطبيبة النفسية وانا فعلا بحاجة للانشغال عن التفكير اللي بيوديني ....للجنون
عادل يحاول دايما يساعدني عرض علي االشغل معاه بشركته وانا رفضت .......بصراحة مابي اعطيه اي امل باني ممكن !!!! ساعات احس انه عيب علي اتخيل عادل كزوج ....يعني مثل احساس الاخوان .......................... يمكن اللي صار لي كله كان له معنى واحد اني عمري ماملت لعادل الا كأخ وسند وشي عظيم .............................. بس مو كزوج .
لما انتبه عادل الى ان رفضي ممكن مايكون سببه الا اني مابي اشتغل معاه .........لقى لي وظيفة مدير مساعد بشركة صرافه عالميه بالبحرين ...........من مقابلتي بالوظيفه حسيت ان توصيات عادل موجوده في كل شرط من شروط العمل ..............
- راتب عالي .
- دوام قليل .
- فرصة للترقية السريعه.
- مكان محافظ ومكتب خاص .
- مقبوله من قبل لاكمل المقابله .................... بيني وبين نفسي كنت اضحك بس بعد ابي اشغل نفسي ......ماعاد الشغل يمثل طموح مثل قبل !!!! كل السالفه اهي حشو للوقت اللي لو فضى ممكن يسبب لي مشاكل .................واشتغلت بالشركة وصارت حياتي جافة ومالها اي معنى غير الشغل والاهتمام بامي وابوي ....احس اني ابي اعوضهم عن انشغالي بنفسي قبل .....ابي انسيهم صورتي القديمة وانانيتي واهتمامي بس بحالي .........صرنا نطلع ساعات مع بعض ونسولف ونسوي قعدات شوي بالحديقه مع الاهل وخصوصا بيت عمي ......بس لا يروح فكركم لبعيد اذا ماكان لي امل مع محمد فعادل اهو ابعد امالي

تقدم لدلال شاب طيب ومن عايلة كريمة ومحترمه وكان لازم تروح تسوي فحص الزواج ورحت معاها انا وسلمى واثناء ماهم يسوون اجراءات الفحص كنت اطالع دلال وخطيبها شقد مبهورين ببعض ويبون اي فرصه علشان يقولون كلمة لبعضهم ........احس بكل لحظة حب اني ابيه ومحتاجة لوجوده بس اهو وينه ....الله يسامحه ....طلعت عند الكانتين اللي بره المستشفى اخذ لي عصير وهناك لقيت مرت عبدالله ...ياربي هالمره شقد طيبة وخلوقه ..سلمت عليها ومسكت فيني تبي تكلمني وتسال عني ................
مرت عبدالله : جذي عاد لولو هالكثر قطيعه !!!
: والله مو بيدي انشغلت بالايام اللي فاتت وايد
: انا وعبدالله لما عرفنا باللي صار هاوشنا محمد وعبدالله ليلحين مايبي يكلمه ...ززبس اهو الله يسامحه يتكلم مثل المخبل ........يقول انا استاهل اتعذب ولازم انال جزاءي د
: اااهو شلونه ؟؟؟
: نفس السؤال يقوله لين يجي طاريج
: يلا عاد
: ههههههههههههوالله ماقول الا الصج ....حالته صارت ماتسر شغله متدهور وعبدالله حاول بقدر جهده يساعده بس اهو صاير ماله خلق موب الاولي ...صار مايهتم بشكله ولا صحته وحاليا عرض شقته الفخمه بعمارة الدانه للبيع ...يبي يغطي الخساير وسمعت من عبدالله انه بيبتدي من جديد مع شريك فليبيني وبيركز عالديكور مو المعمار .....
: وشلون خالتي ام محمد
: اووووونسيت ....وترددت شوي وبعدها قالت لي :
سامحيني لولو بس اظن انه من حقج تدرين بالسالفه ............ خصوصا وانها تمثل مضره لمحمد
: شصاير خوفتيني
: محمد بيتقدم لسلوى بنت خالته
شهقت وعيوني دمعت
: مو وقت بكي الحين . اللي لازم تعرفينه انه مايحبها ولا يبيها وكل اللي يسويه يقول انه يبي يسوي شي في الدنيا قبل لايموت وهالشي بيسعد امه فاهو بينفذه علشانها حتى لو كان فيه عقاب لنفسه

قبل لا امشي عنها طلبت منها عنوان شغله .............كنت ميته من القهر والغضب رفع الدم براسي ومالي خلق وسلمت عليها ومشيت .........داخلي احس انها تعمدت تقول لي كل هالشغلات علشان اتصرف ............وانا ماكنت ابي شي اكثر من اني اشوفه واشفي غليلي منه قبل لايتزوج هالحقيره
.........................................اتصلت على سلمى وقلت لها اني تعبانه وبمشي قبلهم ....... طلبت تاكسي وعطيته العنواان ............طول الطريج كنت ادعي انه يكون موجود ................وصلت المكتب ...............انا اعرف نفسي .............اسوا انسانه تتصرف بلحظات الغضب اهي انا..........دخلت المكتب سالت عنه قالو لي انه مجتمع مع شريكه الجديد مانطرت يخبروني متى اقابله .....دفعت الباب ودخلت وعيوني نار ........احسه ماكان متوقع وجودي بحياته من جديد ....طالعني مستعجب ومو قادر ينطق ............قربت منه وقلت له
بقهر وبصرررررررررررررراااااااخ

: اذا كنت انا اسوا انسانه بالدنيا وانت تركتني علشان جذي ......ورايج تتزوج بنت خالتك الحقيرة ..........وتقول انك تعاقب نفسك بالزواج منها ....زليش ماعاقبت نفسك بالزواج مني .......ولا هذي مجرد طريقه علشان تتركني ياجبان . يانذل .......ياحقير..... ورفعت يدي وعطيته كف ............ احس بالم بكل عظمة من يدي عقبه ............كنت اتنفس بصعوبه واطالعه بقهر واحس اني للحين ماشفيت غليلي ............................................................ .....


الفليبيني للي موجود بالمكتب لم اوراقه وطلع بسرعه وانا لما حسيت نفسي بروحي معاه هجمت عليه مثل المينونه .........ابي اذبحه وماياخذ هالحقيره ...................محمد احسه اخييييييييرا استعاد وعيه مسكني من كتوفي وطالعني بغضب وقال لي ..............انتي اكيد مينونه
: وانت انذل انسان عرفته بحياتي
: عيل خالصين وكل واحد منا بطريج
: معاك حق لازم يكون كل واحد بطريج ..........وانا اللي ارد ولد عمي كل مرة ....... اثاره طلع ظفره براسك يالخسيس
: تبين تفهميني انج رديتيه .وانتي بغيابي كنت دايره معاه بكل مكان ...........
: لاتسوي عادل عذرك .........انت اكتشفت انك شبعت من اللعبه الي كنت تلعبها معاي وقررت تستقر ومن احسن من بنت خالتك المراهقه علشان تستقر معاها ............ وانا مجرد مرحله وانتهت
: انتي لازم تردين بيتج الحين
: موقبل لا افضحك يالنذل
: ليلى .......عمر اللي بينا ماكان لعبه
: صحيح ...عيل شتسمي رفضك لي وزواجك من بنت خالتك
: هذا عقاب وانا استحقه
: وليش ماتعاقب نفسك فيني ؟؟؟؟؟
: انتي اكيد مينونه ؟؟؟
: اكون مينونه لوصدقت انك تعاقب نفسك بزواجك من سلوى ؟؟؟
: عيل انتي فعلا مينونه
:اذا كنت تبي تعاقب نفسك تزوجني محمد
: انتي مانتي فاهمه شي
: ليش موانت قلت اني اسوا انسانه بهالدنيا ؟؟؟؟ليش .....ليش تعاقب نفسك بزواجنا .... شديت قميصه بعنف وكنت مستعد اقتله من احساس الغيره والجنون اللي داخلي ................وفجاة مسكني بقوه وهزني هز .............حسيت انه راسي بينقطع من رقبتي وصرخ فيني بقهر وقال
: لانج موعقاااااااااااااااااااااااااااب
كنت ارجف من صوته واحس اني اتالم من ضغط يده على ذراعي..طالعني بضعف وقال لي
: رغم كل اللي قلته لج ... انا ماحس ابد انج ممكن تكونين عقاب ............... شلون تكونين عقاب وانا ...........انا ......انا........كنت اشوفه يمسح جبهته وكانه مضيع شي ...قربت منه اكثر وقلت له بضعف
: انت شنو
كان يتنفس بصعوبه وهو يغالب نفسه مايقولها بس كثرة الحاحي استفزته فقالها
:انا ابيييييييييييييييييييييييج............ واحتاجج.....وبعدج عني ضيع كل حياتي
قربت منه اكثر وكاني وصلت للي ابيه وقلت له بفرح .عيل خل نبتدي من جديد محمد ...
:صعب
: لييش
:لاني معاج اكون تابع ..........ووجودج يسيطر علي ........وانا تعبت يابنت الناس وابي ارتاح
قلت بهدوء
: محمد لاتخليني
: بدايتنا كانت غلط .....انا خطفتج من عند خطيبج ............
:قلت له بدلال
: محمد انت تحبنيييييييييي
:اااااااااااااااااااه
:محمد .............وقربت منه وحطيت يدي على يده ............احس انتفض وبعد.......وماياست ............ بعد قربت .........كانت السالفه مثل اللعبه ..........بس اهو قال لي بانه يحبني ويبيني واذا ظن اني بمثل دور البريئه فهو غلطاااااان .................قربت اكثر ...............كان يتنفس بعمق عطري اللي يوصل له ويغمض عيونه ويبعد ولما حس انه ضعف خلاص قال
: تكفين ليلى ........انا ماتحمل تقربين اكثر ومسح جبهته ورفع راسه يبي يتنفس
:انت زوجي
: احنا منفصلين
: انت انفصلت بس انا لا
:بس جدام الله
: الله يعلم شقد احنا نحب بعض ......ورجعت قربت اكثر فقال
: خلاص ليلى
: لولو
:لولو ......انتي متاكده انج ماتبين تردين لعادل
: عادل مثل اخوي
:بس انا ؟؟؟؟؟؟
: انت حبيبي
: انا ناعندي شي حاليا
: عندك قلبي
: ومابيج تشتغلين
: وانا ابيك
: ومابيج تلبسين قصير الا لي
: وانا ابيك
: ومابيج تسافرين مع اي احد غيري
: وانا ابيييييييييييييييييييك
: ومابيج تتركيني ابد
: وانا ..........................وقرب مني محمد اكثر.............بس الباب دق ودخل شريكه وهو يبتسم ويعتذر بانه يبي الاوراق اللي على المكتب ضروري ...محمد تنفس بقوة وقال
:زين انه دخل قبل لا افقد سيطرتي على اعصابي
: تحبني محمد
: تنهد وقال
: بالايام اللي راحت ..صار مو مهم اخسر ولا اربح .اكل ولا اشبع .....اعيش ولا اموت .كله مثل بعض ........كنت اكابرومابي اقول انج السبب ......بس مافي سبب ثاني
:وشلون هنت عليك وطلقتني
:لاخر لحظه كنت اظن اني اعطيج فرصه تختارين صح وبدون اي ضغوط
:والشقه صج تبي تبيعها
: تدرين عاد .امس بس عرفت اني ماقدر ابيعها ......لما اندفع لي فيها سعر خيالي وترددت وسويت نفسي مو عاجبني السعر ..............وداخلي اقول ان كل زاويه فيها لي معاج ذكرى مابيها تنتسى
:ومتى بنتزوج
:الحين ...ومسك يدي بقوة وطلعنا من المكتب
كانت الساعه 11 الصبح لما وصلنا المحكمة وكان عادل وابوي ناطرين هناك ........................محمد اتصل فيهم ورتب كل شي


بعد خمسة شهور
تزوجنا انا ومحمد
عادل خطب بنت حلوة ومن عايلة
دلال سافرت بشهر العسل مع زوجها


كنا انا ومحمد بالسياره رايحين البر واغنية محمد عبدو تصدح بالمكان




نامت عيونك
وصحى الليل مظنونك أغاني
قصّت جناح الثواني غيبتك
وصارت الساعة أماني

وآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآآآآآآه
أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وإنت يالفجر البعيد .. نامت عيونك

إسهر معي ليلة
حاول تحس بلوعتي ليلة
عد النجوم شكثرها.. ياللي بقلبي كثرها
ونام .. القمر بوسادتك نام
ليتك تغير عادتك
خل القمر ليلة.. يسهر معي ليلة

وآآآآآآآآآآآه..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وأنت يالفجر البعيد.. نامت عيونك

يا ساحر البسمة .. أساهرك نجمة
أبسمعك كلمة .. حتى و لو كلمة
قم نادني .. يالله عسى تحتاجني
إن زاد ظلمك ما عدلت
وإن مر ليلي ما سألت

وآآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآه

أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وأنت يالفجر البعيد.. نامت عيونك

meeera 10-10-08 09:09 PM

تسلم ايديكي على النهاية الحلوة....رواية رائعة
:):):)

Electron 10-10-08 09:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلمت يداك ... رائعة الرواية .. تدل على أسلوب مميز ..

ننتظر جديدك ..

-فديتني انا- 11-10-08 01:28 AM

10 ع 10

قصه
راقيه خفيفه حلوه واقعيه

يسلمووووووووو الغاليه

وردة الياسمين 11-10-08 05:25 AM

حببتي نهايه رووووووووووووووووووووووعه ما توقعت هيك للحظه حسيت رح ترجع لابن عمها بس بجد حلوه وشكرا يا عسل

ميــــــــــدو 11-10-08 05:53 AM

وااااااااااو

واااااااااااااااااااو

وااااااااااااااااااااااااااااااو

جنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان الصراحة احداث غيييييييير متوقعة وسر جميل جدا والاجمل احترامك لقرائك وتقارب الاجزاء

مشكورة ............ واتمنى لك اختي مستقبل مشرق

السيدة ملعقة 13-10-08 05:30 PM

واااااااااااااااو روووووووووووعة



تسلم ايديكي يارب

Emomsa 14-10-08 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهاية حلوة لقصة جميلة .......... وكاتبة واعدة .........


تقدمي واستمري ............. منتظرين جديدك ..............ز

ام كايد 14-10-08 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخت زورو

جد افحمتيني باهلقصه والله اجمل من روعه
جلست الباحه وقراتها كامله
الين الساعه 3 الفجر
والله ما جاني نووم قبل ما اخلصها
اسلوبك كان رائع ومشووووق
عرضك للشخصيات كان سلسل وحلو
نمط القصة ومحورها جديد
لان دائما البطلع في القصة المظلومه والبريءه وماتغلط بس هنا روووووووووووووعه
جسدتي الشخصيه من نواحي الشر والخير
من نواحي الطيبه والانانيه
وايضا ضيعتي القارئء في البطل هل هو عادل او محمد
والله وش اوصف وش اخلي بدووون مبالغه اعجبتني القصة
من جميع ابعادها بس تمنيتها لو هي اطوووول
عشان اسمتع في احداثها اكثر

وابي استأذنك في ان انقلها الى منتدى ثاني
وودي اسالك اذا لك قصة ثانيه او باديه في قصة جديده
انتظر ردك قلبي
سي يو


اختك ام كايد

zoooro 15-10-08 11:16 AM

عزيزتي ام كايد تحياتي لك ولجميع الاحبة من قراء ليلاس ...احبكم لانكم تمنحوني القوة للاستمرار ..............واتمنى تضمي قصتي لقصصك المفضلة وحاليا عندي فكرة قصة اخرى اشتغل عليها وماعندي مانع من نقل قصتي لمنتدى اخر مع مراعاة ذكر المصدر والكاتب ومحبتي الخالصة لك وللسيده ملعقة وجين وايمومسا الغاليه والكترون ودبدوووب وفديتني انا وزهرة الربيع والحبيبه ميدو ووردة الياسمين وايضا ميرااااااااااااااااااااااااااااااااا

مع محبتي .....زوووووووووووروووووووووووووووو

dbdobe_88 18-10-08 01:53 PM

وواوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

روووووووووووعه يا احلى زوروووووووووووو بجد نهاية رائعه بكل معنى الكلمه

بعتذر منك لاني اتأخرت لحتى قرأتها بس اللي تلات اسابيع ما دخلت النت عنا شوية زوروف
يعطيكِ الف الف عافيه يا البي تسلم ايديكِ على الروايه الرائعه
احلى مافيها انو لولو عرفت معنى وقيمه الصبر وانو كانت انانية ومتهوره
والاحلى انها حست بقيمه محمد اللي حبها بجنوون

يسلموا حبيبتي وعم ننطرك بروايه جديده ما تتأخري علينا بابداعاتك

لك مني كل موده واحترام وتقدير
مع محبتي دبدوبي

ياخذني الوله 18-10-08 03:52 PM

قصه رائعه واسلوب اروع
اختي ننتظرك بقصه ثانيه بصراحه انا حب اقراء القصصه المكتمله
سيري ونحن ورائك
اشواقي لك

jen 19-10-08 09:25 PM

الكاتبة المتألقة زوروووووووووووو
اعذرينى يا جميلة لتأخيرى بالرد عليكى كل هذا الوقت
لكن بالتأكيد تعلمين مشاغل الدراسة

النهاية رائعة جدا يا زوروووووووووووو
وبجد طلعنا بالقصة بقيمة جميلة اوى
وهى التنازل عن الانانية والصبر والتحمل ليحصل الانسان على مايرغب
اعجبنى جدا مشهدة النهاية كان به رومانسية ونزاع
الحوار كالعادة سلس مبدع
القصة حقا جميلة واستمتعت بها جداااااااااااا
وفقك الله يا غالية
ومتابعة قصتك الجدسدة عسى تبدعين فيها ايضا
دمتى بخير

صمـــ الجروح ـت 20-10-08 11:29 PM

(( أنا توني بالبدايه....بس أعجبتني كثير
راح أنزلها عجهازي و أسلوبك واضح أنه رائع))
تحياتي وبنتظر جديدك

فراولة قطر 31-10-08 10:26 AM

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو القصه اتينن

القصه توني اليوم قاريتهااا وما قدرت اقوووم الا وانا مكملتهااا شدتني وااااااااااايد

اتعب وانا اقول رووووووووووووووووووووووووعه....

لا تحرمينا يالغلاا من هالابداااع وان شاء الله نشوف المزيد من صوبج...

مشكووووووووووووووووووووره..

والله يحفظج ياروحي..

رز باللبن 22-12-08 12:10 AM

جميييييييييييييييييييييلة جدااااا قصتك

اسلوبك... وترتيبك للاحداث.... والشخصيات..... كله اروع من بعضه

وبانتظار جديد ابداعك

ام عنان 28-12-08 11:12 AM

قصة رائعة اختي انا ظليت اقراها لجد ما خلصتها فعلا جميلة ومش طويلة لدرجة الملل
ننتظر منك قصة جديدة اختي

عذاري 09-01-09 07:50 PM

رواية حلوووووووووووووووووووووة
يسلمووووووووووووووووووووووووووووو

مانسيتك 10-01-09 03:53 PM

القصه تووووووووووووووووووووووووووووب خياااااااااااااااااااااااااااااااال مررررره جوناااااااااااااااااااان والله لو اكتب من هنا الى سنه مااوفيها ربع حقها شكرررررررررررررررررررررا\\\

أم عروة 29-01-09 05:18 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

علوش 77 16-02-09 02:27 PM

عزيزتي قصة اكتر من رائعة اسلوب مختلف لكن جميل اتمنى لك التوفيق واتمنى ان اقرأ المزيد لكي مع خالاص احترامي :)

همس الوفاء 03-03-09 08:25 AM

قصة رايعه طول القصة كان عاجبني شخصيته محمد

وحتى ليلى تسلمين ابدعتى بل وصف اختى زووووورو

تمنياتي لكي بلتوفيق يا رب
بس اتمنى اتقولين متى ان شاء الله اتنزلين القصة الجديده

صبر98 08-03-09 11:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
كان تعبيرك عن الاحاسيس الداخليه للبطله بشكل رائع .
موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

رجا الاوهام 24-01-11 06:57 PM

رواية ممتازه
و سأبخس حقها ان لم ارد عليها ... واشكرك عليها
حقا قرأتها متأخرا ولكنها تستحق المدح
فشكرا لك
و ننتظر القادم

rere1899 30-01-11 07:49 PM

يسلموووووووووووو روايه حلوه ونهايتها احلى

sweettara 03-02-11 04:11 PM

رواية ولا اروع اذا كانت هاذي البداية اكيد الي جاي ايكون زلزال & في انتظار جديدك & قبلاتي

عزتي في كبريائي 07-02-11 10:48 AM

رووايه حلوه
سلمت يداك

هداهدا 11-12-11 05:11 PM

الله يوفقك ومبروك الزواج ومنه المال ومنك العيال :peace:

deemaah 17-12-11 06:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميــــــــــدو (المشاركة 1679724)
وااااااااااو

واااااااااااااااااااو

وااااااااااااااااااااااااااااااو

جنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان الصراحة احداث غيييييييير متوقعة وسر جميل جدا والاجمل احترامك لقرائك وتقارب الاجزاء
:liilas:
مشكورة ............ واتمنى لك اختي مستقبل مشرق

:8_4_134::party0033:

همس الشرق 17-12-11 02:53 PM

جميلة جدا
سلمت اناملك فى انتظار جديدك

lily12 01-04-12 06:39 AM

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

fadi azar 02-04-12 12:19 PM

رواي كتير حلوة


الساعة الآن 01:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية