منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   اغليه يعني اعشقه00اعشقه يعني انا ميت فيه متوقفه من 2008 (https://www.liilas.com/vb3/t86933.html)

فروحه المنحوسه 06-08-08 01:36 AM

اغليه يعني اعشقه00اعشقه يعني انا ميت فيه متوقفه من 2008
 
السلام عـــــــــــــــــــــــليكم 000


ــأخباركم انشاء الله بخير


ـــأنا حبيت ـــأنزل روايتي الاولئ هوووون


ــــأنا منزله اجزاء بمنتدي ثاني 00وفي تفاعل حلوووه


يعني انا راح انزل هنا كم جزاء وانتم احكموا عليها


ـــــــــــــأختكم فروحه

فروحه المنحوسه 06-08-08 01:38 AM

اغليه يعني اعشقه 000اعشقه يعني انا ميت فيه



في البداية كان الحب وسيبقي00هو الطاقة



التي ستربطنا بالحياة 00رغم كل شي



هو الأمل الذي يحفزنا 000عليـ



العمل والعطاء00الانساني بكل صورة 00



فالحب هو00البطل دائما000
-
-------------------------------------------------------

(أغليه يعني اعشقه 0اعشقه يعني انا ميت فيف)


رواية سعوديه خيــالية 00اتمني من كل قلبي


أنكم تشجعوني >>>بدينا


المهم راح انزل أول ا جزء بعد شوي 00

ها لاتنسون هالله 00هالله بردود السنعه الي

تفتح النفس 00000

ـــأختكم فروحه

فروحه المنحوسه 06-08-08 01:40 AM

الفصل الاول

جــالس بشركه يناظر اخوه 00يركز علي ملامحه كويس

فزاع حس ان احد يناظر رفع راسه الا00

0000:القوسي قوسك والسهامي اسهامك انا ـأس

فزاع قام ركض لخوه:يـــــــــــــاااااااااااااو جراح استخفيتك

جراح يمثل الجزن: وش ـاقول وش اخلي

فزاع وهو يرجع مكانه : فضفض يا خوك فضفض

جراح : هييييي شو بدك ـاقولك ـأصحاب كلياتهم طلعوا للبر للقنص وانا مرتز عندك
فيذا يا خي ارحمنا ماعاد نبي شركه طفشنا والله حاله

فزاع :هههههههههه شدعوه تو شو زينك تتكلم لبناني وش قلبك علينا

جراح بنص عين : لك شو هيدا انا عم اشكي ليك وانت تتمسخر عليه يا عيب الشوم

فزاع : المطلوب

جراح ببسمه : يا علني افداك قل امين بس بس اطلع من هنا تكفي اخوي طلبتك

فزاع : يا جراح انا ماخليك تشتغل هنا عشان تعاوني بس لا ابيك اذا تخرجته تمسك حلالك
انا مو ماسكك عن طلعه متي ماتبي تطلع اطلع بس قولي قبل

جراح وهو يقوم: الله يخليك لنا 000يالله تشااااو بيبي>>>يقولها مثل البنات

فزاع : وجع وانت وش سون لك البنات حارق رزك عليهن

جراح : وزير مكافحة النساء انا

فزاع : اقول رح رح بس

طل من الشركة وهو مشغول البال "والله لا اطلع فيهم قرون ابليس بس كيف
اااااااااااااف والله لا خليهم يندمون 000اي بس لقيتها"
ركب الرنج وسفط فيها الخط علي اوتار "ويلي "
********************
في مكان بعيد عن الهم والغم 00جالسه تتأمل غرفة ملابسها

"ياربي ايش البس اااااااااف":يمـــــــــــــــــــــــــــــــه

000: وجع ونس وش فيك تصرخين

ونس: مماتي ايش البس

ـام ونس: وانتي الي الان مالبستي

ونس : يووووه يمه ماعرف ايش البس

ـأ م ونس: بعد اشوف بعدي 00 وحده بتدخل الجامعه قريب وماتعرف تختار اجل مالوم عزام

ونس: وليه غزام وش يحتار فيه ثوب وشماغ

ـأم ونس: ايه افلقيني ان لبس ثوب قال ايش قال ثوب نفس الطينه يا شيخه

ونس بندهاش : يمه تتكلمين عن دلوعك جراح كذا لا ماصدق

ام جراح : وانا ماقلت جراح00قلت نفس الطينه

ونس بنص عين: ايه يمه ترا ماسمحلك كل شي ولا توأمي

ام جراح وهي تطلع: ايه تكفين بس 00يالله بس روحي البسي

ونس بتردد: يمه

ام جراح: هلا ماما

ونس: جراح درا عن السالفه

ام جراح تتنهد: اااااااااااااه ما قدرنا نقوله

ونس : طيب وش بتسون

ام جراح : يعرف الموضوع بنفسه

ونس : بس يمه تعرفين جراح اذا قال كلمه ينفذها

ام جراح وهي تخرج:وانا انحرمت من اهلي تسع سنين 00يوم رجعت العلاقات انحرم
منهم ثانيه000يالله بس عن الهذره الزايده والبسي
**********************

نرجع للجراح 000 اطر يجلس اول البر من دون سياره

عشان مايرخرب مخططه 00الساعه 2باليل يوم تاكد ان الكل نايم

دخل الخيمه الي فيها "فراس .طلال.مشعل" عيال عم جراح

قرب من مشعل معروف مشعل يخاف خوف ابليس من الافاعي

قرب منه جراح>>>جراح مربي اله حيه"افعه" هي مسالمه بس محد يبي يصدق

المهم قرب منه وربط الحيه نعناعه بيد المشعل 00"هذا الاول وخلصنا منه باقي الثاني

قرب من طلال"عاد هذا وش يقومه 00مالي الا احرمه من اكله "

" فراس والله ثم والله لا اخلك تتجمد من الخوف في مكانك "
اخذ جوال مفتاح فراس وطلال ومشعل 00طله بياخذ الاكل

بس لفت نظره السيارات"ورا نا ابنشر فيهم ولا لكرفهم "

طلع من البر بسرعه خارقه >>تلافي لحدوث الاصتدام
(اسمه الجراح بن مطلق ولد اكبر تجار الرياض00مزيون عنيد الي باراسه يسويه
00راح تتعرفون عليه اكثر مع احداث القصه 00عمره 19سنه|)
********************

نرجع للقصر بغرفه من غرفه باااارده جالس ياعب قيم بوي000اوصفلكم جناحه>عيال تجار

المهم نبدا بغرفته النوم جدار ازرق شعار النصر السعودي علي كل جدران الغرفه00

شعار الهلال ممزوع نصفين >>يعني لاتحاول ياالهلال البطوله عالميه

المهم دخلت عليه بعجله :عــــــــــــــــــــــــــزام قوم يالله

عزام:ااااااف شتبين

ونس:ابيك تجي معي

ونس ببسمه:اول شي انا مثلكم ناس تعرضوا لبوي الله يرحمه لايمكن انسجم معهم
عشان هيك الماما قالت تقدري تروحي لبيت جدك بس بشرط 000
تاخذي العزام معك00ياااااااااااااااااي سعد ابيه تكفه

عزام وهو يسحب صورة الحارثي منه:برا بس اجلسي تحت بجيب كم غرض ورد

ونس تتافف:ااااااف اخلص

ماعطها وجه سكر الباب0000


ـأسمها(ونس مطلق 19سنه قمر حتي من جمالها تقول للقمر وخر بس خلني اريح مكانك
توأم جراح تقريبا نفس صفاته)

اسمه(عزام مطلق 16سنه اول ثانوي مثل الاعلي الجراح 00جني مايسكت عن حقه
حلو.)
*****************

نرجع للبر 00قم من نوم مايدري يحس انه فيه شي بحضنه 00رفع نفسه يشوف وش صاير
رفع راسه "يـ ـ ـمه ووش ذي لالالا اكيد انا بحلم "مد يده المرتجفه بيتاكد وووو

مشعل:شبــــــــــــــــــــــــــــاب لحقوا علي00000000^ـ~

فروحه المنحوسه 06-08-08 01:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود بنت الاجواد (المشاركة 1581223)
بليز حبيبتي كملى

اهلين حبيبتي راح انزل كم جزء ان شفت اقبال راح اكمل

اتمني ان تعجبك

فروحه المنحوسه 06-08-08 01:43 AM

--------------------------------------------------------------------------------

[الفصل الاول "الجزء الثاني"
نرجع للبر 00قم من نوم مايدري يحس انه فيه شي بحضنه 00رفع نفسه يشوف وش صاير
رفع راسه "يـ ـ ـمه ووش ذي لالالا اكيد انا بحلم "مد يده المرتجفه بيتاكد وووو

مشعل:شبــــــــــــــــــــــــــــاب لحقوا علي0000000:

فراس بخوف :وش صــــــــــــــــــاير جدي مات

مشعل برجفه: لاااااااااااااااا انا بموت

فراس يرجع لفراشه: يووووووووووه احسب جدي مات

مشعل: فــــــــــــراس الحق علي

فراس وهو يقوم : وشو 000هههههههههههههههههههههه

مشعل : هييي انت ايش له تضحك

0000:يالله صباح خير الواحد مايعرف ينام

مشعل : ارجع نم لا اقوم ارفسك

000: لا ياشيخ جرب ولا 00هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

مشعل بخوف: شفيكم 00طلال وش فيه 00فراس تكلم

طلال مقطع نفسه من الضحك : هههههههههههههههه وش بلاك صاير حديقه زواحف هههههه

مشعل حس بشي فوق راسه: يييييمه ووووووووووووووش ذا عالق علي شعري

فراس : ححححححححححححح ضب وافعه 00وربي محبوب

مشعل بحقد: جــــــــب 00واحد منكم يعاوني يوخرهني ذا الافعه اهم شي الافعه طلبتكم


فراس وهو يقوم لمشعل : ولا يهمك كم عندي من مشاعل

مشعل : كم مره قلت لكم انا اسمي مشـــــــعل مو مشاعل وجع تسموني مثل اختي

فراس : هع اقول هات بس هات

مشعل برجاء : فراس برقه فراس فراس لا فراس اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااع
*********************

جالسه بسياره بكل خبث " هههه لو تدرين يا يمه اني رحت لبيت جدو وربي لا تنجني
بس شسوي ماحب اخوانك 00":ههههههه

عزام يلتفت لها :ايش بك تضحكين


ونس : ماراح اقولك الا اذا وصلنا بيت جدي

عزام من دون اهتمام : انتي حره 000محي الدين لف يسار يا الاثول مو يمين

محي الدين: يس قزام

عزام : اااااااااااف عزام يا الاقرع

ونس : خلاص كافي مو ناقصه هواش

عزام :اااااااااااااااااف يالله نزلي

ونس:طيب لا تصرخ0000000000

داخل البيت كان الجد ه تشرب قهوة العصر مثل العاده ومشغله علي العربيه

ومانتبه بلي دخلوا يحسبهم الشغاله


عزام بستهبال : اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه احبتس حدي

الجده توردة خدودها : ايا قليل الحيا وش تبي ها وش جايبك هنا

ونس: افا ياجده تطردينا

الجده بفرح: وهـ كلكم هنا اجل بتنامون عندي هذي الساعه المباركه

ونس" حلو نبدي الحين ":اهي اهي اهي جدتي

عزام فتح عيونه علي كبرها "لايكون بتبتلي عليـ"

الجده بخوف : يوووه من مزعلتس يا غناتي

ونس "حلو صدقت": اهي اهي اهي تخيلي جده اهي اهيوش صار اليو

عزام "لايكون والله انك فطينه يا ونيس والله فطينه ":ونس اهدي يا ختي لاتزعلي علي شي
مايسوي دمعه منك هدي

ونس "فهمني كويس": جدهتخيلي بترجع العلاقات زي اول تهي تهي تخيلي بيرجعون خوالي اهي خوالي الي بابا مات قهر منهم اهي اهي

عزام يقوم يحظنها :خلاص حبيبتي اهدي"وبهمس"كفوك والله

ونس بهمس : اووص لاتشك 000اهي اهي اهي

الجده بحنان: خلاص يا يمه مستحيل اخليكم ترجعون

ونس ابتسمت "يس اخيرا":بس يا جده فزاع او هزاع لو عرفوا راح يعصبوا

الجده بحزم : هاتي اشوف جوالتس

ونس وهي تمد جوالها: ايش تبي فيه جدوه

الجده : هاتيه دقي علي اخوتس ان اتفاهم معه

ونس "مهبوله انا": لا جدوه اذا اتصل اهو هاوشيه

عزام يناظرها يبي يفهام "اها وربي انك فطينه": ايه جده عشان مايقدر يقول شي

الجده برضا: طيب زي ماتبون 00 يالله روح جب البوي قن

عزام :ههههههههههههههههه قيم بوي

الجده بتصريف: كله واحد
*******************
نرجع للبر000000

مشعل برجاء : فراس برقه فراس فراس لا فراس اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااع

فراس وهو يرجع لمكانه: ههههههههه هد يا شيخ الاضرار بسيطه كم شعره بس

مشعل يقوم : كم شعره ها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااع

فراس : مشعل بعد ااااااااااااااااااااااااااي يا خايس

مشعل وهو يجلس: الاضرار كم شعره بس

فراس بين اسنانه :جب


طلال وهو يقوم:ااااااااااااااف ماتعرفون تسكتون

مشعل: ارجع انخمد بس

طلال وهو يقوم:برجع انام بس بصلح فطوري

مشعل :لاتنساني

طلال: اذا حجت0000000000ثواني ورجع

فراس وهو يفتش بالاغراض:شبلاك رجعته من غير اكلك

طلال بطريقه ماساويه:ليش يصير فيني كذا انا شسويت ياربي بدنيتي وش سويت

مشعل يحضنه:اصبر ياخوي اصبر

طلال: ماقدر ماقر مصيبه

مشعل:لحظه وش صاير

فراس:الحين لك ساعه تحضن به وانت ماتعرف شسالفه

مشعل:لا ان

طلال بصراخ:خلااااااااااااااص كافي الاكل مافيه اكل والسيارات كفراتها مبنشره\

فراس :لامومعقول انا بنفسي متفقدها 000بروح اشوف وش صاير0000

*************
نرجع للرياض بتحديد قصر مطلق

حيث تلاقي الاحباب بعد قطع صلت لارحام 000

ام فزاع:والله لو بيدي ماتركتكم بس تعرفون وش صار

ابو ناصر:ماعليك يابنيتي والله ويشهد علي الكل انننا مانسيناك00الا وين باقي العيال

ام فزاع تغير وجهها:ها جــراح ماشفته اليوم ووعزام وونس عند جدتهم


فزاع "شموديهم هناك"انتبه لمه يعني الحقني

ام جراح :بروح اشوف وين راحت ذا الشغاله وجي

فزاع:احم هلا خالد ايه لحظه شوي>>يمثل انه يكلم

(اسمه فزاع اكبر عيال مطلق 25سنه متزوج من بنت عمه سلوي وعنده بنت ريناد وولد بطريق)
\
\
\
\
\
\
\
\
\
طلع للحديقة الخارجه يبي يعرف ايش صاير هو شايفها بنفسه تختار فستان

كيف راحت لبيت جدي ومع عزام كملت"والله انهم خبيثين":هاه يمه عسى ماشر وين الشباب

ام فزاع:مدري الي اعرفه من نصف ساعه وصلني رساله من ونس تقول حنا ببيت جدتي

فزاع بتصل علي ونس وهو علي اعصابه:ارجعي يمه انا بتفاهم معهم

\
\
\
\
\
ياويلي هذا فزاع:جده لحقي فزاع

الجده:هاتيه

فزاع بعصبيه:ان مارجعتوم الحين لاتلومون الا نفسكم

الجده:ان ماضفيت خشتك لاتلوم الا نفسك

فزاع توهق:ها جده احم اخبارك مماتي

الجده:ايا لي ماتستحي علي وجهك بس اسمعني اخوانك مالك خص فيهم عندي انت مالك
خص وان سمعت انك هاوشتهم لا تلوم الا نفسك

فزاع:كلتيني جده بس مايصير الو الو جده اااااااااااااف قطعت الخط مافي امل
0
0
0
0
0
رجع فزاع للمجلس00وبنفس الوقت دخل الجراح وهو يدندن

يالله تعيش الدنيا غير
مليانه حب مليانه خير
في الحبيب انت وبس
الاول ات وا000000000قطع عليه انسجامه الناس الي في البيت متجمعين حريم ورجال
والغريب امه مو متغطيه التفت لفزاع يدور جواب للجالس يشوفه

فزاع : سلم علي خوالك ياجراح

جراح بصدمه يناظرهم :ـأيـــــــــــــــش0000000000^ـ~

دمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتـــ بود ــــــــــــــــم

فروحه المنحوسه 06-08-08 01:45 AM

--------------------------------------------------------------------------------

طلال بصراخ:خلااااااااااااااص كافي الاكل مافيه اكل والسيارات كفراتها مبنشره\

فراس :لامومعقول انا بنفسي متفقدها 000بروح اشوف وش صاير0000

\
\
\
\
\
\
طلع يتفقد الامور"يالله ايش بها الكفرات لا في شي صاير اول شي الافعه والضب

ثمين الاكل اختفي والان الكفرات مفرغه ايش يصير 000بسم الله لايكون لالالالا

حتي لو كانوا جراح هو الي داخل بيوتهم ليش يلحقونه حنا يمه يعني الجن لا حقينا

يا ويلي علي حالي 000 خلينا نرجع احسن ": بـــــــــــــسم الله اعوذ من الشيطان الرجيم

\
\
\
\
\
\
مشعل باصرار: انا متاكد شايفه بعيوني بالمملكه

طلال باصرار اكبر: لالالالا انا متاكد الفيصليه

مشعل : لالا انا متاكد من الي شايفه

طلال: لالالا اخاف تحلم

مشعل : لالالا انا ماحلم شايفه بنفسي

طلال : لا ماضن انا متاكـ 000قاطعه فراس وهو يشيل العده

فراس: الهمه الشباب

طلال ومشعل : الهمه الهمه الهمه يا نصر والموعد القمه 0هذي عادتك لاتخليها يهمك الفوز وتهمه

فرراس: كلو تراب وقدامي

مشوا وهم يتحلطمون ااااااااااف حاله-----الناس تتهني بطلعه وحني ننكرف

فراس:جــــــــــــــــــــــــــــب

مشعل وهو يجلس:اااااااااااااااف اخيرا

طلال:جوعااااااااااااااااااااان

فراس:يالله نطلع

مشعل : يالله

طلال استوقفهم:شباب

مشعل :تاكل بالبيت

طلال:بس

فراس يسحبه:قلنا تاكل بالبيت

طلال صرخ:المفــــــــــــــــتـــــأح و جـــــــــــوال مو معي ضاع

فراس: هاه وش قلت

طلال : المفتاح والجوال: بح ضاعن

مشعل عصب: شلون تضيعه

فراس يتلمس جيبه: مشعل هد حتي انا ضايع

مشعل يرجع للخيمه: ايش في احد يضيع مفتاحه

طلال : انت عاد ماضيعته

\
\
\
\
دخل الخيمه راح نبش الخيمه نبش " يالله وين راح 000يؤ يؤ يؤ يؤ االله يعينني علي فراس وطلال"

\
\
\
\
\

فراس : لا اكيد هم تسلطوا علينا

طلال وهو يمدد جسمه: ياخي ان كانوا هم فاكثر شخص بتاذه انت وجراح

فراس: لا والله وليش مو انت

طلال ببرود:لان انت وهو من دخل وعبث ببيوتهم يعني ذوقوي

فراس يبلع ريقه : اصلا انا ماخاف منهم

طلال بنص عين :ايه مره0000هاه لقيته يا ريس

مشعل ببتسامه : احم ههههه ضايع

طلال : ضاعت روحك

مشعل يجلس جنب طلال: طلولي زعلان 000000000

طلال يعطيه ظهره : لاتحاول مو راضي

مشعل يبوسه علي راسه: طل طل حبيبي زعلان

طلال بداخله يبتسم قد ايش يحب ذا الانسان: لالا لاتحاول

مشعل : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا>>صرخه

طلال نقز من الخوف: مشعل فيك شي

مشعل شوي ويبكي: بعدووووووووووووووووووووووووها

طلال يقرب منه:هههههههههههه جبان00000لحظه تشبه نعناعه

مشعل يبعد عن طلال عشا الافعه : نعناعت جراح

طلال : ايه متاكد انا

فراس باقوة ماعنده: شبــــــــــــــــــــــــــــــاب تعالوا لا يفوتكم

مشعل وطلال: ها ايش

فراس : ورقه

طلال: مقومنا عشان ورقه

فراس: يالغبي رساله

مشعل : هاتها عشان ندور الكنز

طلال وفراس: جب

مشعل : كلوا تراب000 لالالالا ماصدق عنوني

فراس: ايش فيه

مشعل يقراء: طحتوم فيها 00مشعل انتبه لاتاذي نعناعه 0000

طلال: والله اني حاس

مشعل يكمل" ولا تزعل بس حظكم نحس دخلتم براسي ذاك الوقت00طلال

سوري بس نقطت ضعفك الاكل عشان هيك اخذت اكلك0000فراس هاه وش رايك

باجن روعه صح000خخخخخخخخخ واذاا رجعتم لاتنسون نعناعه امنتكم الله فيها

وجوالاتكم ومفاتيحكم : تتحت سيارة مشعل 00000تحياتي جراح"

فراس:انا له

طلال : والله لا يندم

مشعل: يالله خلونا نمشي

شالو اغراضهم المهمه وقفلوا خيمتهم الانها بارض مملوكه لهم عشان كذا ماله داعي ياخذوها

وتجهوا كلهم للرياض وكل واحد يتوعد جراح بداخله0000000000

(اسمه فراس مساعد ولد عم جراح واخوه من ا لرضاعه00 19سنه حلو)

(اسمه طلال مسفر ولد عم جراح 19 سنه حلو)

(اسمه مشعل متعب 19سنه حلو وولد عم جراح)

فراس مشعل جراح طلال شله وحده كلهم عيال عم 000000000000


***************
نطلع من ديار بو متعب 0000تركيا

المكان مليان من كل الجنسيات هذا خليجي وذاك ألماني
ذيك تركية وذاك بريطاني "اف الي يشوفهم يقول ماعمرهم أحذو تقارير يالله صدق مبزره مو واثق م نفسك ليش تدرس هنا اف متى أخلص ورجع لترابك يا السعودية متى ياه باقي تسع شهور بس ياسرع الدنيا "
____:اهلين هزاع

هزاع"اااااااااف شتبي ذي": هلا رتال

رتال بميوعه :اهلين يأبني من زمان عنك وين اختفيت فاجئه __وبهمس :أشتقتلك

هزاع "أشتاقتلك جنيه قولي أمين "أشتاقتلك العافية

رتال تضم يد هزاع: يووووووووووووه هزاع مو مشتاق لي

هزاع "ويع أشتاقلك أنتي "لا

رتال بفشيلة :يوووووه أكرهك إذا جلسته تمزح

بدر : ما امزح

رتال :أجل شو

هزاع ::يا بنت الناس لا ترمي نفسك علي خلق الله وان منتي راضيه في هاشي انا مابى حد ير مي نفسه علي عشان كذا لا أشوفك جايه عن باب شقتي فاهمه

رتال بدمعه :بس انا أحبك

هزاع :بعصبيه : أنا ماحبك ولا راح أحبك 00بعدي زين \

رتال بحقد "والله لا خليك تندم يا هزاع والله بس خلني أعرف من تحب اااااااااه ليش حبيته هو بذات ليش "

\
\
\
\
" ااااااااااف صدق انها نشبه0000ياااااااه قد ايش انا مشتاق للسعوديه 00اليوم راح ترد العلاقات

ليتني فيه يا انا مشتاق الاهلي000اكيد جراح درا وقلب الدنيا فوق روسهم انا ابي اعرف

ليش يحقد عليهم وش شاف يوم كان صغير وش شاف "

*******************

نرجع للسعوديه بتحديد بيت الجده

الجده : غش انا شفتك تاخذ

عزام: ورب الكعبه ماغغشيت

ونس بصراخ: فززززززززززززززززززت كللللللللللللللللللللللللللللوش العشاء عليكم

الجده وعزام : انتي تغشين

ونس باصرار: لاللا ماغشيت

عزام: نعيد العبه

ونس: اوكي

الجده تجاريهم باكلام: اوكك

عزام: وش قلتي

الجده: الي قالته اختك

ونس:هههههههههههههههههههههه اوكي حصيص مو اوكك

الجده : وش حصيص ذي

عزام: ندلعك جدوه

ونس ترمي الورق : مالي نفس اكمل

عزام يتممدد: احسن
******************



فزاع : سلم علي خوالك ياجراح

جراح بصدمه يناظرهم :ـأيـــــــــــــــش0

فزاع:سلم علي خوالك

جراح ببرود قاتل: مو مسلم

فزاع من بين اسنانه: اعقل يا جراح

جراح: ماعندي خوال

ــأبو ناصر"الجد": الظاهر ماتربيت يا جراح

هنا زال الكل البرود: ــأ سمعني لاتجيب طاري ابوي علي لسانك الانه اطهر من ان تنطقه

ـأم فزاع: جراح احترمني

جراح: يمه انتي علي الرس والعين بس مستحيل اجلس مع الي كان سبب موت ابوي مستحيل

ابو غازي:ايش تعني

جراح: عاد انتم الفهموها

0000000000طلع من البي والشياطين تناقز فوق راسه-----
**********

نرجع للشباب وصلوا لبيت عمهم مطلق وكل واحد يتوعد بجراح

دخل اول واحد فراس بصراخ طبعا يمزح: وينه طلعوووووووووو ان كنت رجال اطلع

فزاع : احم

فراس : شتب__________ احم
---------------------------------


ان كنتم ماتبوها قولوا لي عشان ماكمل

فروحه المنحوسه 07-08-08 01:08 AM

الفصل الثاني الجزء الثاني


فراس : شتبي انت

فزاع : انت ماتستحي داخل من غير سلام ولا كلا----


دخل بكل عصبيه : جوووووووووووووووووووويريح

فزاع: كملت


طلال:جــــــــــــــــب

مشعل وهو مسبه الي في الصاله: شباب مو كنه موقعنا غلط

طلال وهو يلتف: وه وه وه من ذول >>وقال بهمس<<غزلان بعابيات

مشعل : لا يسمعك

طلال : اصبر اصبر خلني اكحل عيوني

مشعل: بس

طلال: اصبر

مشعل وهو يطلع ورا فراس :عمرك ماجيت

طلال وانتبه"وين راحوا وجعين ":احم اخبارك ابن عمو

فزاع: اقلب وجهك ابن عمو

طلال وهو يحظنه وبهمس:كول تراب ابن عمو

فزاع بهمس: لك مثله

طلال يرفع صوته متعمد: اقول رح اشواق عوزاك

فزاع وهو يدزه: مالك خص بشواق

طلال: شلون مالي خص اختي

فزاع : تخللخلت عظامك

طلال: ما انصحك تدعي علي

فزاع: وليش

طلال : انا حبيب اشواق كلمه وحده اخليها تترك

فزاع : حبتك قرده ويالله برا

طلال وهو يطله:هههههههههههه

"طبعان كان كلامهم بهمس محد سمعه"

ـأبو ناصر: وش كنتو تقولون

فزاع"بدينا بتدخل": ولا شي

ام فزاع : ابوي مو نايم

ابو ناصر وهو يقوم: ذكرتيني الله يذكرك بشهاده 00وين داري

فزاع يلتفت لغازي: اها غازي ماقلتلي وين تشتغل

غازي: ما اشتغل 0ادرس

فزاع: اها وايش تدرس

غازي:طيران

فزاع:ماشاء الله يعني مهندس ولا طيار

غازي: لا طيار

ابو غازي:الله يهديه ذا الولد اقوله يعاوني بشركه يروح يدخل طيران

غازي"اااااااااااااااااف بدينا ":ابوي انا اشوف انفسي بطيران

فزاع : يا خال خل الولد علي راحته----الي ماقلتلي اي سنه

غازي "تحقيق":اخر سنه

فزاع: اها الله يوفقك

غازي: وياك

(_غازي 22سنه حلو الا يخقق امممممممم يدرس طيران )
‘************

خارج الفله الشباب الثلاثه 00

فراس:::انت السبب

طلال: وليش انا السبب

مشعل:مو انت قلته شباب اقول خلونا نمسكه ببيته انا بصراحه مو محتريه 00قلته ولا ماقلته

طلال بتصريف: وانا وش دراني ان عندهم احد

فراس:ايه تكفه 00اقول من ذول

مشعل:انا مثلك ماعرفهم

طلال:اااااااااف انا مابي غير جراح

فراس: انا اعرف وينه فيه

مشعل: مو انت لحالك حتي انا

طلال ببلاهه:احم وينه فيه

فراس: وين يعني يا بمزرعه يا بيت الجده

طلال: بنروح كل الاثنين


فراس وهو يركب سيارته : no---house grandfather"""لا بيت جدي:

'طلال بستغراب:وليش بيت جدي مو المزرعه

مشعل: الانه بكل بساطه الجده هناك

طلال بخبث: شباب اركبو معي

فراس ومشعل: ليش

طلال : اركبو وبس
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
يمشي بكل شرود مايدري ليش دخل هذا الحي بتحديد00

الفتفت يمين وشمال يالله هذا الحي الي كان ابوي دايم يروح له وياخذني معه

كمل مشيه الين وصل لمحطه قديم وشكلها مغلقه000رجع بذكريات يوم كان طفل

" كان ذاك الوقت ست او سبع سنين 00بس يذكر

يذكر كل شي صار يذكر الهواش 00الي كان بنسبه له هواش ااكبر من سنه

تذكر بذاك الوقت انه ابوه طح عليهم بجلطه بالقلب 000

مايذكر السبب بس الي يذكره انه واحد من اهل امه هو السبب

عشان كذا هو حاقد عليهم من كل قلبه 00000"قطع عليه تفكيره صوت طفل صغير 00نزل نفسه لمتواه
طفل يمكن ماتعدي الخمس سنين

جراح"يالله كيف يتكوه اهله يطلع لحاله":يش اسمك يا بابا

الولد: لا انا مو بابا انا فهد

جراح: ههههههه والنعم بافهد00كم عمرك حبيبي

فهد وهو يعد بيديه: واااهد اتنين تلاته البعه خمثه خمثه

جراح وهو يبوسه: يحبيلك 00ليش طالع من بيت اهلك وين ابوك

فهد: بابا اقوي رجل بعالم

جراح هنا سرح بذكياته 0000

يذكر ذكره كان وقتها بو خمس سنين

كانت العلاقات علي احسن حال الين جا ذاك اليوم المشؤم

كان ذاك الوقت يفتخر با ابوه دايم يقول بابا اقول ابو في العالم

بابا سوبر مان بابا كل شي 000كان ابوه يفضله علي الكل

يدلعه بشكل رهيب 00ايااااااااام رحت وولت يتمني بس

يمسك شي علي الي حرمهم ابوه يتمني بس يعرف منهو يضبط
بس يبي ينتقم
000قاطعه للمره الثانيه

فهد: عمو ابي هواوه

جراح : هههههههه طيب خذ رح جيب لك هواوه

فهد راح جري للبقاله ولا عبر الي عطاه الفلوس 00طفل فرحان

طفل مايدري ايش يعني دنيا000طفل مايعرف يحقد

تمنه انه يكون مثله طاهر من غير احقاد0000000

تنهد ومشي "خلني اسير علي بيت جدتي من زمان عنها"


**********************
نرجع لتركيا
رجع لشقته هلكان دخل الشقه راح لقرب اريكا عندهوارخا جسمه

"تعبت متي اخلص اشتقت للبيت ولفى وووسعوديه بكبرها

ااااااااااااااااااااااف بس قبل مارجع لا زم اادب ذي الي اسمها رتال لازم اااااااااااااااخ خلني

انام عشان استقبل تركي بكرا"

هذي نبذه عن حياة هزاع " يعيش بتركيا يدرس طب مع اعز اصدقائه تركي عمره 23سنه حلو"

*********************

دخـــــــــــل البيت بكل رجاجه :حــــــــــــــــصــــــــــــــيــــــــــص معذبت قلبي ويتك

تعال هنا وربي مشـ00000000ماكمل كلمته الي

-----:ياااااااااااااااااااااااااااااااع

جراح : هيييييييي اتركوني ان كنتوم ارهاب ترا انا محايد -------------





دمـــــــــــــــــــــــــــــ بود ـــــــــــــــــــــــــــتـــــــــمـــــ



راح اوقف هنا الان شكلكم ماتبوها

ارادة الحياة 01-01-10 03:34 PM

متوقفة منذ 2008
ننتظر الكاتبة للتوضيح

بوح قلم 10-04-11 07:59 AM

متوقفه من 2008


تنقل للارشيف لحين عودة الكاتبه


الساعة الآن 02:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية