منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   حياة وردة في غابة وحوش (https://www.liilas.com/vb3/t86787.html)

الطيبة 04-08-08 03:20 PM

حياة وردة في غابة وحوش
 

السلام عليكم يا احلى اعضاء كيفكم ان شاء الله طيبين

اليوم اتشجعت و قلت بيكفيني خوف من خوض هالتجربة ادري انه روايتي مش هتكون بمستوى

الروايات الرائعة اللي قريتها بهالقسم بس اوعدكم احاول اقدملكم الافضل


بس انتم شجعوني يلا نبتدي


روايتي : حياة وردة في غابة وحوش


/

الهام فتاة في عمر الزهور ما زالت وردة تحلم باحلام الطفولة تعيش وسط اسرة تحبها كانوا يسمونها زهرة الحياة لانها كانت مليئة بالحيوية و الحب

تبلغ من العمر 15 سنة لكنها تعلمت من الحياة ما لم تتعلمه عجوز في الستين الهام هي بطلة روايتي و الابطال الاخرون ستتعرفون عليهم



بسم الله الرحمان الرحيم

ها انذا اكبر و اعرف معنى الحب و العطاء

فأين انتي لتريني و قد صرت في 15 اليوم يوم عيد ميلادي

لم احتفل به اتدرين لماذا؟

لانك لست هنا يا اغلى من روحي

اشتقت لكي كثيرا


/





لم تستطلع الهام اكمال مذكراتها بسبب الدموع التي غلفت عينيها خرجت الى شرفة الغرفة و هي ترتدي بيجاما صفراء اللون مرسوم عليها صورة فلة قلت لكم انها مليئة بالطفولة وقفت تنظر للقمر اليوم مكتملا

ابتسمت نصف ابتسامة و هي تتذكر عمتها التي خطفتها منها الموت يوم كانتا جالستين في نفس الشرفة و كان يومها ايضا القمر مكتمل

شفيقة(عمة الهام): انظري يا الهام الى القمر كم هو دافئ


الهام( و هي تبلغ من العمر فقط 10سنين): اوووه دعيني لا ادري لماذا تحبين هذا القمر انه ممل
شفيقة (وهي راسمة على شفتيها ابتسامة حب لابة اخيها) ستعرفين يوما ان القمر يبعث الدفئ في نفوس العشاق فقط يا حبيبتي
الهام (ومعالم الحيرة ظاهرة على وجهها) عشاق؟
شفيقة :نعم يا حبيبتي عشاق العشق هو ان تحبي حتى تصيري غارقة فيه بوهن (وضحكت ضحكة خفيفة ثم اكملت )سيأتي يوم و تعرفين ما اقصد و لكن اذا وجدتي الحب فتمسكي به لاخر لحظة في حياتك
الهام(بلا مبالات و طفولية) اعدك ان امسكه فلا احد يستطيع الهروب مني
ضحكت شفيقة و هي تنظر لبراءة هذه الطفلة و عادت تتأمل القمر


استيقظت الهام من ذكرياتها على لمسة والدها الحانية و هو يمسح دمعة قد فرت من عينيها
نظرت اليه محاولة ان ترسم ابتسامة كي لا يحس بحزنها الذي لم يخف منذ 4 سنين على وفاة غاليتها و عمتها لكن هذه التمثيلية لم تنطلي على والدها الذي لامس خديها بحنان و بعدها احتظنها و صار يبكي في حظن ابنته و هو يتذكر اخته التي يعتبرها ابنته بعد نوبة بكاء شديدة بين الاثنين مسحت الهام باصابعها النحيفة دموع والدها
الهام (بصوت تحاول ان تجعله مرحا قدر المستطاع)احم ابي الا تخاف ان تبحث عنك امي و تجدك في غرفتي ههههههه
الاب(محمد) انظري الى القمر يا الهام انتي قمر حياتي و امك النجمة الصغيرة هههههههههه
و على هذه الجملة دخلت الام نظرت الا الاب بنظرة شريرة هههه و الى ابنتها بنظرة ملؤها الحب و الحنان

الام(جميلة) انا نجمة عندك لكني قمر في حياة وردتي الهام
الاب(محاولا تصليح ما افسدته مزحته لان غضبها صعب جدا) حبيبتي انني امازح الهام فقط انتي القمر و الشمس و كل نجوم السماء

في هذه اللحظة صار وجه الام الوان قوس قزح من الخجل لكنها معتادة على مغازلة زوجها امام الاهل و حبهما يكبر بدلا من ان ينقصه الزمن

اقتربت الهام من والدتها و قرصتها من خديها :يا الهي كم انتي جميلة و انتي خاجلة (ثم انفجرت ضاحكة هي و الاب)

الام(بعصبية مصطنعة ) اذهبي لتنامي فغدا سوف تأتينا كل العائلة

قبلت الهام امها على خديها ووالدها ايضا :تصبحان على خير
الوالدان في نفس الوقت: و انتي بخير

آوت الهام الى النوم و هي حلمها بالغد انه ملئ بالحياة و السعادة



/




و لكن من يدري ماذا تخبئ لكي الحياة يا الهام؟

ادري انه جزء كتيييير صغير بس هي بداية انا كتب عدة اجزاء عندي

بس حابة اعرف رأيكم باسلوبي كبداية
و با رب يعجبكم

تحياتي

/

sofeya 04-08-08 03:44 PM

مررررررررره ناااااايس ياقلبي يلا تابعي وانا اول وحد بشجعك انك تكملي


محبتك : صوفيا

فراشة الوادي 04-08-08 06:18 PM

السلام عليكم

الطيبة

حياك الله كاتبه ضمن كوكبة كتاب قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

أتمنى تلاقي هنا بقسمنا الدعم و التشجيع و النقد البناء اللي يساعدك على التقدم و التألق


بالتوفيق لك ..

mohamed adel 05-08-08 09:37 AM

البداية جيدة استمري
ياريت تديني رايك في قصتي قاتل عائلة المهدي

الطيبة 05-08-08 12:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofeya (المشاركة 1579140)
مررررررررره ناااااايس ياقلبي يلا تابعي وانا اول وحد بشجعك انك تكملي


محبتك : صوفيا

مشكورة حياتي و انا بعرف انك ما راح تقصري نورتيني لا تحرميني من طلتك

الطيبة 05-08-08 12:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1579437)
السلام عليكم

الطيبة

حياك الله كاتبه ضمن كوكبة كتاب قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

أتمنى تلاقي هنا بقسمنا الدعم و التشجيع و النقد البناء اللي يساعدك على التقدم و التألق


بالتوفيق لك ..

مشكورة على الترحين حبيبتي و اتمنى القى فعلا الدعم و النقد البناء اللي يدفعني اني
اقدم الافضل
شكرا عزيزتي نورتي

الطيبة 05-08-08 12:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed adel (المشاركة 1580405)
البداية جيدة استمري
ياريت تديني رايك في قصتي قاتل عائلة المهدي

شكرا لك و ساتابع قصتك باذن الله

الطيبة 05-08-08 03:49 PM


هلاء بس راح نزل فعلا اول جزء هيكون باللهجة العامية مو باللغة الفصحة لانه لقيت شوية صعوبة هههههههه يا ريت شوف تشجيعاتكم الي


/


في صباح اليوم التاني على الساعة 9
رن صوت المنبه مصدرا صوتا مزعجا

نهضت الهام من نومها مفزوعة و عندما رأت المنبه اول ما فعلته انها كسرته هههههههههه
ثم نهضت اخذت حماما و ارتدت سروال جينز فاتح و بادي ابيض الى نصف البطن (متحررة البنت هههههههه لا بالبيت و بس)
و هي تنزل على السلم التقت بفادي(اخو الهام و يبلغ من العمر 8 سنوات و هو فتى ذكي جدا و جنونه الكرة )
الهام (و الحب يشع من وجهها):صباح الخير على احلى ولد
فادي (وهو شخص عاشق للمدح):صباح الخير على احلى مجنونة خخخخ
و فر هاربا و الهام تلاحقه كادت تمسكه لولا صوت اختها الصغيرة و هي تبكي جعلها تغير مسار طريقها الى غرفة الصغيرة
ذهبت الهام مسرعة لاختها او لابنتها بمعنى اصح(آمنة اخت الهام و عمرها سنة و 4 اشهر و الهام تعتبرها كابنتها)

حملتها بين ذراعيها بكل حنان و حب كانها امها
الهام:آمنة حبيبتي لا تبكي اش خلاص روحي (و هي تداعب انف الصغيرة) ياربي من هالحلا
و هكذا استمرت الهام محاولة تخفيف حدة صراخ الغصيرة

____________________________________________________________ ____________________________________________________________ ______________________

في مكان اخر
حنان :اوووووووف عمر قوم

عمر (خال الهام و حبيبها الاول و الاخير و هو شاب في غاية الوسامة و كنا كل فتيات العائلة تتمنينه زوجا لكنه اختار حبيبته حنان لانه يعشقها):حنان حبيبتي خليني و الله اني بحبك
حنان(ضاحكة) ههه عارفة يا عيوني انك بتموت فيني بس يلا قوم بطل كسل
عمر(وهو يريد ان يجعلها تفقد اعصابها كما هي تزعجه في نومه) و كانك سيبتيني نام ليلة مبارح

حنان :انا؟؟
عمر :لعاد انا
حنان:شو عملت؟
عمر ( بابتسامة خبث)آخ اغراء و ما تركتيني نام

هنا ارادت حنان لو تذبحه فقامت محاولة ضربه بعلبة المناديل لكنها لم تلبث ان تمسكه حتى كان قد دخل الى الحمام و قد ترك خلفه امرأة تغلي من العصبية هههههههههههههه

في نفس المنزل و لكن في الطبق السفلي

كانت ام عمرد تحضر الافطار هي و ابنتها سميرة (خالة الهام)
ام عمرد:سميرة روحي صحي اخوكي و مرته خليهم ييجو يفطروا
سميرة: اظن ان حنان قومته لاني سمعت صوت ضرب هههههه و لدك متعب يمة
ام عمد:حقيقي طويلة لسان

سميرة :خخخخخخخخخ هههههههههه يمة وش فيكي علي عمر حبيب القلب و انا من لي؟

و لحظتها دخل اب عمرد:عندك ابو يموت بحبك
سميرة ( وهي تغمز لابوه انا اموت فيه

ام عمر:ان شاء الله تاكليه صار عجوز و ما عاد يعجبني

لحظتها رأت سميرة في عيني الام عنادا و الاب شرا
و قبل ان تحاول اي محاولة لتخفيف حدة الجو كان قد نزل كناري الحب هههههههه عمر و حنان

جلسوا على مائدة الافطار و ضحكات عمر و سميرة تملأ الارجاء لكن الثلاثة الاخرون كان لكل واحد تفكيره الخاص و سارح في همومه
____________________________________________________________ ____________________________________________________________ ______________________
الهام الهام..........
هذا كان صوت الام و هي تنادي الهام
الهام:نعم يا يمة
الام(جميلة):وينك انتي صارلي ساعة عم صرخ
الها(و الابتسامة لم تفارق شفتبها) اسفة يا الغالية بس كنت بنيم آمنة
الام::طيب يمة اليوم كل الاهل جايين بمناسبة رجعة خالد من سفرته
الهام(سمعت اسم خالد احست بتشنج تكره هذا الشخص ):طيب يمة لكن لا هو ولدنا الا هو ولد عم ابويا ليش مسويينله عزيمة
الام:الهام وش فيك يمةالرجال منا و فينا مهما كان

الهام (و الكره في عينيها):دامها العزيمة على شرف هالادمي ماني بنازلة
الام (بعصبية):و الله و اهو حلفت ان ما بطلتي يا الهام حركات ا لبزران هي لا اخلي ابوكي يورجيك
الهام( تحاول تحنن قلب الام):يمة حسي بناري ما ابا اشوفه انا و انتي بس نعرف شو سوى فعمتي
الام(بحب و هي خائفة على ابنتها من هذا الحقد الذي ملئ قلبها الملائكي)يا يمة ترى كل شي نصيب هي صحيح حبته و هو ما حس بيها مو مغصوب
الهام:ادري انه مو مغصوب يحبها لكن برده لما قالتله انها محتاجاه ليش ما راعى مرضها؟ ليش ما راعى انها بنت عمه؟(وبعصبية)قليلي ليش ؟ احكي
الام (هزت رأسها دون فائدة و بصوت عالي):سمعيني انتي نازلة و راح تسلمي عخلق ربي و رجلك عرقبتك و راح تحترميه لانه ببيتنا فاهمة

الهام (وبراسها الف فكرة طيب يا خالد انا بورجيك وش تكون الهام و شلون بتبكيك):حاضر يمة حاضر ما يصير الا خاطرك




في مكان اخر حيث منزل عدو الهام حسب تفكيرها

خالد قاعد و دمعته عخده (آه يا شفيقة ادري انك حبتيني و خذلتك و اليوم راح شوف شبيهتك راح شوف بنت اخوك راح شوف البنت اللي بيقولوا انها مثلك الله يقويني)

دخلت ام خالد:يمة خالد وش فيك؟
خالد(بيمسح دمعته):ما فيني شي يمة بس محمد ولد عمي ليش مصر على هالعزيمة كان ما تعب حاله
ام خالد:دومه ابن اصول و سباق للخير
خالد00معك حق (تذكر الهام و حب يستفسر عنها ولو شوي)يمة هو عنده بنت اسمها الهام فاكرها لما كانت صغيرة اكيد كبرت

ام خالد(بابتسامة مشرقة):كبرت و صارت ست البنات حلا و عقل ربنا يخليها لاهلها لا و شبه عمتها الله يرحمها
خالد (وجعه قلبه لهالذكرىو بصوت مخنوق ):تامريني بشي يا الغالية كان بدك شي
ام خالد:اه يمة اباك تجهز مشان توصلنا يا دوب نروح للناس
خالد:تامرين امر
خرجت ام خالد و تركت خالد خائفا من ان يرى شبيهة من عذبها
____________________________________________________________ _________________

/


شو هي الهموم اللي شايلينهاا لثلاثة ؟

وش مصير الهام مع خالد ؟و يا ترى بتعرف انه ندمان و تسامحه؟

وش راح يصير بالعزيمة؟



/

jen 06-08-08 07:44 PM

البداية موفقة
والاحداث ستزداد سخونة
لكن لى تعليق 00اعتقد انه من الافضل ان المعلومات الموجودة بين قوسين ان نعرفها من خلال احداث القصة لا من خلال هذه الملحوظات00ما رأيك
استمرى لاتابعك يا عزيزتى

الطيبة 07-08-08 10:50 PM

ان شاء الله عزيزتي ادري انا لبداية ضعيفة و لكني سوف اقوم بتنفيذ نصيحتك ان شاء الله

نورتيني قلبي تعرفي كنت فقدت الامل و قلت ما بدها خلاص ولا حد عجبته بس كلامك شجعني و ان شاء الله بكمل بس عن جد حزنت لانه ما ليت تشجيع لا من اللي حواليا ولا في المنتدى
بس يلا معلش

نورتي حياتي عن جد

الطيبة 14-08-08 04:52 PM



رجعتلك بجزء جديد

يا جماعة انا حاسة انها ما عجبتكم و هيك ما راح كملها ما بيكفي اني ما لقيت تشجيع من اهلي كمان انتو

جاء اليوم الموعود و حانت اللحظة التي يخافها قلبان

قلب عشق شخصا و الان سيراه في صورة اخر

و قلبا لم يعرف معنى الكره الا لهذا الشخص كم احتقرته و كرهته

لا تدري لماذا هذا التوتر الانها مرت 7 سنين لم ترى ذلك الشاب الذي تمنته عمتها

اهي خائفة ان تضعف لرائحة الغالية تمشي بغرفتها متوترة خائفة كانها تنتظر الموت
"يا ربي ما بقدر شوفه بحس بغثيان بس ينذكر اسمه فما بالي لو شفته بحس هتقيأ فوشه "
تتجه الى صورة عمتها "ليش حبيتيه شاللي خلاكي تعشقي ثراه و هو ما يستاهل دمعة من عيونك يا الغلا؟"
و اخيرا دخلت النجدة صديقة الهام الروح بالروح عبير هي تكبر الهام بسنة (فتاة شقراء جميلة)
عبير و هي تنظر الى صديقتها و الهام لا زالت لم تلحظ وجودها :بيكفي يا الهام بيكفي سنين طفولتك ولا مراهقتك شو مستنية من الحياة؟
استدارت الهام و ارتمت في حضن صديقتها تبكي حرقة و خوفا على حياتها ان تضيع في هذه الاحزان

مسحت عبير دموع الهام :اسمعيني يا الهام انتي اختي الصغيرة و انا خايفة عليكي تكفي بيكفي

الهام و تمسح دموعها:تدرين يا عبير خايفة اقابله ما بعرف ليش قلبي مقبوض؟
عبير:استهدي بالله يا الخبلة و ابي اقلك شي يمكن يا الهام فعلا كان يحبها بس ما حكي
الهام تقاطعها بحدة:اي حب هذا بالله عليك

عبير :يمة عليك ما تخلي الواحد يتنفس خليني احكي يا بنتي فاكرة لما كانت شفيقة تحكي و تقلك انا بحبه و احسه يحبني نظراته همساته السر كبير يا الهام
الهام:اهو حكي و السلام
عبير :طيب انا بعرف ما راح تقتنعي فحكيي لانك اعند من العند انا هون مشان ساندك يا اختي

الهام:ما تقصري يا الغلا هاتيلي جديدك؟
عبير:ههههههه ما تبطلي اللقافة يا بنتي لا جديد يذكر اهو القلب ينبض بحبه و هو ولا داري
الهام بشفقة على حال صديقتها اللي بعدها تحب ولد الجيران الي ولا داري عنها:يضرب الحب شو بيزل
:ما بنشبع منه ما نمل
التفتتا الاثنتين الى الصوت بصدمة و دهشة
الهام بركض لحضن صديقتها بس هي اكبر منها و اتعرفوا صدفة و هي متزوجة من انسان لا تحبه ولا يحبها و لكن من يدري ماذا سيغير الزمان
الهام:كوثر حبيبتي امتة جيتي؟ و كيف خلاكي تيجي؟
كوثر :بشويش يا ربي خفو علي
عبير:شنو هذا خفوا لك احكي كيف خلاكي تيجي؟
كوثر بغرور:و منو هو حتى ما يخلي كوثر بنت احمد ال....تروح وين ما بدها؟
عبير:فديت القوية
الهام:بلى قوية بلى زفت احكي كيف جيتي؟
كوثر: جيت بالطيارة يعني عرجليا و عشان تبطلي هاللقافة اللي هتقتلك اجيت من غير ما اقله و لما يرجع البيت هيلاقي ورقة مكتوب فيها اني طلعت

عبير بمساندة:ايوة هيك ولا بلاش رجالة متجيش الا بالعين الحمرا
الهام بعصبية :رجالة شنو انتي مريضة ولا مجنونة كيف تطلعي من غير ما تخبري زوجك؟ و الله لو ذبحك حلال فيكي
كوثر:روحي يا بيبي بعدك ما تعرفي شي

الهام:انا اللي بعرفه هو دين ربي و الاخلاق كوثر انتي كبيرة و عاقلة مو وحدة بعمري هي اللي تعلمك بعرف انك متزوجته غصب و انه هو كمان اعترفلك انه اتزوجك غصب بس اصبروا انتي ما صارلك اسبوع منين اتزوجتي
كوثر:الهام تكفي قفلي عهالسيرة الله يخليكي تعبانة و ما بدي احكي فهالموضوع
الهام:الله يهديكي
____________________________________________________________ ____________________________________________________________ __________________

فمكان اخر
ام عمر:يلا سميرة بسرعة خلينا نروح
حنان:اهي جاية يا خالة

ام عمر بحب فعينيها و لكن عصبية بصوتها و راح تعرفوا سبب هالمعاملة:انتي لا تحكي سنة تتمكيجي و تتمختري ليكون زوجك مب مالي عينك يا بنت الفاسقة
حنان و الالم يعتصر قلبها :مشكورة خالتي لكن ريلي مالي عيني و الله لا يحرمني منه
و مشيت و تركت ام عمر خلفها تنظر لهذه الفتاة التي لم ترى منها الا كل خير لولا امها
"يار بي كل ما اشوفها اتذكر امها اللي خانت صداقتي و حاولت تخطف زوجي بس ترى و الله و انت العالم قلبي ما بيحمل الكره لهالبنت ابدا "
سميرة و هي مستغربة شرود امها و الدمعة العالقة في مقلتيها
سميرة:يمة وش فيكي يا الغالية؟
ام عمر:احم ما في شي يلا خلينا نمشي اخوكي يستنانا برا
سميرة:طيب يمة شوي بس بلبس العباية و اشيل شنطتي

فنفس البيت و لكن فالحديقة الخارجية ركبت حنان السيارة بهدوء و نظرت الى الشخص الجالس بجانبها و هو لم يلاحظ ركوبها
"مشانك مستعدة استحمل النار لو كووني بيها يا غلا الروح و نبض القلب""
نظر اليها عمر و رآها تراقبه
عمر :ههههههه ليكون اول مرة تشوفيني
حنان:ههه لا يا حبيبي بس كل ما شفتك بحس اني مراهقة اول مرة تحب
عمر:لا تخليني فركش الطلعة و خلي السواق يوصل امي و سميرة و الهام توجعني باتصالاتها
حنان بسرعة:لالا الله يخليك الا الهام لما تقول تعالوا لازم نطير والا تخربها علينا
عمر و هو يعرف خبالها :ههههههههه طيب اهي امي اجت
نظرت حنان الى تلك المرأة التي لا يبدو على محياها سوى الطيبة"اه يا خالتي بس لو اعرف ليش تكرهيني انا و امي"
____________________________________________________________ ____________________________________________________________ ____________________
خالد بعصبية غير معتادة:سعاد امشي يا زفت بسرعة
ام خالد :وش فيك يمة اليوم معصب عالكل
خالد:لا يمة مو معصب ولا شي بس هي سنة على ما تيجي مو خدامها انا
ام خالد هزت راسها عندما رأت ابنتها قادمة بسعة مرعوبة من صراخ اخيها
سعاد بعدما ركبت:اسفة اتاخرت
خالد:خلاص بلا تفسيرات
نظرت الام الى ابنتها بعيون حائرة و ردت الفتاة النظرة بنفسها
____________________________________________________________ ____________________________________________________________ ____________________

وصل الكل الى المنزل من اسر و الكل جالس الا واحدة هي التي لم تحظر بعد طفلة الكل يهتم لحضورها الا شخص خائف من حظورها
و فجأة نظر الى الباب و كانه احس ان شيئا يعنيه سيدخل
من هول الصدمة لم يستطع ان ينطق سوى بكلمة واحدة اما دهشة الجميع :شفيقة.............

يتبع بس بليز لا تخيبوني بدي تساعدوني
ما شفت حتى انتقادات لا تسفهوني

شو تتوقعوا ممكن يصير بدي شوف توقعاتكم لكل شخصية لاني ابتديت وضح شوي غموض الشخصيات

mohamed adel 15-08-08 07:03 PM

بصي لا زام تكتبي الي انتي شفايه صح لازام تخلي قصتك العالم بتاعك اعملي فيه الي انتي عاوزة
وانتي ماشاء اللة عليكي موهوبة واسلوبك حلو وعجبتني البداية بالاخص
فليس شرطا ان صغير لايحوي مشاعر عميقة
استمري واكتبي الي انتي عايزة
http://i189.photobucket.com/albums/z...flowers5-1.jpg

الطيبة 15-08-08 08:55 PM

كلامك شجعني شكرا طبعا روايتي عالمي لانه في النهاية هفجر قنبلة بس لما تخلص ههههههههه

تسلم اخي لا تحرمني من مرورك و اراءك

روز 16-08-08 11:11 AM

يعطيكي العافية الهام انا متابعة معك
هالجزء مليئ بالاحداث

حاسة كوثر و زوجها هيصير حب كبير بيناتهم

متدايقة لانو ام عمر بتعامل حنان بالطريقة وحاسة تعاملها هيتحسن

اما خالد قصتو قصة
مع الاحداث اكيد هنعرف

ميرسي

الطيبة 16-08-08 08:50 PM

الله يعافيكي روز

يا روحي اوعي تحرميني من رايك و تعليقاتك على كل جزء انزله
تسلمي روحي نورتي

cute gody 16-08-08 09:42 PM

نااااااااااااااااااااااااااايس very GoOoD
محبتك : جودي

الطيبة 16-08-08 10:02 PM

نجود نورتي عمري تسلمي

لا تحرميني من مرورك العطر

غموض 17-08-08 11:05 PM

اختي الطيبه انا قرات بداية القصه وكانت بداية رائعه اتمنى لك التقدم ووعد مني الك اني ارجع اكمل الباقي
تحياتي الك سارونه

الطيبة 18-08-08 12:36 PM

تسلمي روحي على وعدك و مرورك ولا تحرميني من طلتك الحلوة علي
تسلمي عمري

ارادة الحياة 01-01-10 04:39 PM

متوقفة منذ 2008
ننتظر الكاتبة للتوضيح

الطيبة 16-01-10 03:26 PM

يمكن تاخير سنة و نص مش بسيطة بس ظروف و كنت بدي وقفها بس قلت برجع لكن انتو ما شجعتوني بنوب ولا لقيت اي نقسد و القصة عندي كان مكتوب جزء كبير منها مسحتها من عندي و الحين هعيد كتابة الاجزاء الممسوحة بس بدي تشجيع و اتمنى تعجبكم و سامحوووووووووووووني

ارادة الحياة 16-01-10 03:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الورد عزيزتي

اولا اهلا بعودتك

ثانية انتي تكتبين اولا واخر لانك تشعرين انك بحاجة للكاتبة بغض النظر عن متلقيها

وبوجود صفحات النت التي سمحت للكثير بكتابةكل ما يخطر على باله
يمكنك الكتابة ولو اعجب بكتابتك شخص واحد هذا كافي
ولو كتبتي للفضفضة هذه راحة نفسية لكي
وهو اولا واخيرا مجهودك وانتي المفروض ان تكوني حريصة عليه
بالتوفيق ان شاء الله

الطيبة 16-01-10 03:44 PM

امام هذه الكلمة التي نطقها خالد رسم الكل ابتسامة على شفاههم لانهم يعرفون هذا الشبه الفظيع بين هذه الطفلة و تلك الانسانة التي ودعوها و عايشوه و اعتادوه

اما خالد (منو هي ليكون الميت بيرد للحياة تاني لالالا انا هنجن )
اما الواقفة عند الباب فكانت متعتها بتلك الحيرة المرسومة فتلك العينين لا توصف و الصدمة الظاهرة على معالم وجهه اثارت فيها رغبة لزيادة جرعة التعذيب و ابتسمت ابتسامة الم و خبث كيف لا احد يدري كيف ولم تفهمها سوى امها التي كانت تبعث رجاءها لها لالا تفعل شيئا

لكن الهام لا تبالي تقدمت بثقة و رشاقة
خالد(يمة لا تقرب مني هي شبحها
)

الهام وقفت امامه بثقة و مدت يدها له و بصوت رنان:الحمد لله على سلامة ولد العم حياك الله
خالد يبلع ريقه بتوتر واضح:الله يسلمك
تفرست الهام في كل تفصيل من تفاصيل وجهه و كان هو يبادلها النظرات و البحلقة هههه
هي تحاول ان تعرف ما الذي جعل عمتها تهواه؟
وهو يحاول ان يجد نقطة اختلاف بينها و بين ضحيته
لم تحتمل الهام جرأة نظراته التي لم يقصدها و اشمأزت منه للذكرى السيئة التي تحملها له ولنظراته التي لا تحمل نظرات شخص نادم
الهام في قلبها(هتندم صدقني هتندم انا بوريك انا بوريك)

لم تحتمل الموقف فانسحبت من المجلس بهدوء امام ذهول كل من هم حولهم و استغرابهم لتصرفها

هناك منهم من فهم الموقف لعلمه بالحقيقة و من استنكره لانهم لا يدرون خبايا الامور
و بدأت الكلمات المتقطعة من الحاقدين و الالم اعتصر من تذكروا الم محبوبتهم
في مكان واحد و لكن اختلفت المشاعر بين حقد و شماتة و حزن و استغراب

اما خالد فكان كمن وضع في مهب الريح يسمع التعليقات من الجالستين بجانبه وهن يذبحن في تلك التي خرجت قبل قليل
لم يحتمل انها مثل ما وهبته قلبها و خذلها
اصمتوا اصمتوا لاجل شبيهتها و رحمة بي اسكتوا انها لم تقصد فهي طفلة
كلها رجاءات قدمها بعيونه للائمون لكن ظلت الهمسات تملأ المكان
و فجأة سمعوا صوت شئ يكسر و صراخ احدهم
نهض الكل للذهاب لكن اوقفهم محمد والد الهام و منعهم من الحراك فغاب لما يقارب نصف ساعة و عاد و معه الهام لكن بعيون غائرة و بشعور الالم فيها ظاهرا

ظلت العيون تلاحقها و الكلمات تلذع خالد قبل ان تلذعها او قد نقول لم تصب بسوء
تحدثوا فانا لا اجد لخناجركم مكانا في قلبي تغرس فيه و تحيا فيه فكيف لشئ ان يحيا في مكان ميت
جلست بهدوء
لكن شئ رأته جعلت كيانها ينتفض و صرخة من بين شفاهها تخرج



هذا شوي كتبته بس من نص ساعة لو شفت تعلسيقات هكمل لكن لو الحال واقف اعذروني

تحياتي

زارا 16-01-10 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 2142058)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الورد عزيزتي

اولا اهلا بعودتك

ثانية انتي تكتبين اولا واخر لانك تشعرين انك بحاجة للكاتبة بغض النظر عن متلقيها

وبوجود صفحات النت التي سمحت للكثير بكتابةكل ما يخطر على باله
يمكنك الكتابة ولو اعجب بكتابتك شخص واحد هذا كافي
ولو كتبتي للفضفضة هذه راحة نفسية لكي
وهو اولا واخيرا مجهودك وانتي المفروض ان تكوني حريصة عليه
بالتوفيق ان شاء الله

درر ياا ابلااا .. الله يعطيتس العافيه ياارب..

واحب اقوول لاختي الكاتبه.. الكاتب اذا ماحب قصته لا ينتظر من القراء يحبونها.اتمنى انه يبين حبتس للقصه ببذل مجهود بالرد و الحرص على تنزيل الاجزااء اوول باوول وهذي اوول قصه لتس .يعني مافيه لتس قصه سابقه عشان تلقين المعجبين يتهافتون على قراايه القصه.. يعني انتي مالتس الا الصبر عشان بعدين باذن الله تلقين الردود اللي تووسع صدرتس وتكون حافز للافضل..

واهلا وسهلا فيتس. وبالتوفيق ياارب.

ارادة الحياة 16-01-10 03:48 PM

اختي
انتي متوقفة منذ مدة طويلة الا يحتاج من يتابعك اعادة قراءة القصة من جديد حتى يستذكر اهم احداثها
وهذا الامر الا يحتاج وقت
عموما اهلا بكي بيننا مرة اخرى

بياض الصبح 16-10-11 06:29 AM

تنقل للأرشيف لــ توقف الكاتبة


..
..
..


الساعة الآن 07:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية