منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   تشبة البحر في موجة (غير مكتملة في القصل 2) (https://www.liilas.com/vb3/t86664.html)

Me too 03-08-08 02:56 AM

تشبة البحر في موجة (غير مكتملة في القصل 2)
 
السلام عليكم :flowers2:
مرحبا الساع:friends:
يا هلا:party0007:
wellcom:dancingmonkeyff8:

هذي اول قصة ألي في الشبكة العنكبوتية:party0033: وألي يخاف من العناكب خلاص نخليها الشبكة الأرنوبية:lol:..

أن شاءالله تعجبكم وأحصل التشجيع:7_5_129: ..
وتنااال على اعجااب ورضا كل من يقرااه . والله لا يحرمني من وجودكم بين صفحااات قصتية ..
هذي نبذه وبداية عن القصة
.
.
.
.
.
.

الساعه: 6:23
اليوم: الأثنين

مد أيدة يحاول يوصل الساعه ما قدر يعرف الوقت الرؤية مش واظحة حط أيدة على عيونة ورجع لورى"مستلقي". وسمع صوت دق على الباب..
الخدامة كانت ياية معاها صنية ذهبية عليها جريدة ملفوفة و3حبات خبز....... زبدة في صحن ذهبي وأطرافة بيضا وكاس"قلاس" أبيض وقبظتة "مسكتة" ذهبية مملوء بالشاي ألي ريحتة تفتح العقل ودخانة يظهر من كل جوانبة ويتحد في منتصفة ويتحول لأعصار بس خفيف ورطب....وعلى جنب الصينية مربعات السكر ملعقة ذهبية وسكين ذهبية حطتها على الطاولة المختنقة ومعشقة بالشغل والنحت..فتحت الستارة ودخلت أشعة مسرعة وتعثرت وسقطت على عينة سكر عيونة لف ويهة((أشعه مشاغبة))وظحكت الأشعه بكل خجل ونادت على أصحابها وألي بدورهم دخلو عبر زجاج النافذة وغطو الغرفة الكبيرة بنورهم ولعبهم..حاول يسحب اللحاف الثقيل ويغطي راسة ألي كان ظايع بين الوسادات الكبيرة والصغيرة وألي كانن محشوات بالريش..تذكر الأجتماع شل اللحاف عن ويهة وحط ريولة في الشبشب الي وضعتة الخادمة على جانب السرير من تحت قام بثقل وتوجة إلى بوابة كبيرة منحوتة تنفع تنحط في معرض اللوفر فتحها وكانت بوابة الحمام كان كبير وكانت ألوانة باللون الذهبي والأبيض والأصفر الغامج وكان حديقة من الزهور كانت في فازة موضوعه على طاولة متوسطة الطول ولونها بني غامق والفازة شغل ذهبي وأسود وكانت مملوئة بالورد أنواع متعددة وأشكال غريبة أخذ دوش سريع وحط الفوطة حول وسطة وراح صوب الفازة وأخذ وردة وشلها معاه وظهر..حطها على الطاولة ألي كانت في وسط الغرفة كانت دائرية وفي نصها فازة مثل ألي في الحمام لاكن هاي أكبر وفيها ورد أكثر راح صوب غرفة الملابس وتوجة إلى الكبت ألي كانت قبظتة من حديد ذهبي مشغول وفتحة وظهرت إضائة من جوانب وفوق وتحت الكبت أخذلة دشداشة بيضا وعقال وسفرة أخذ فوطة يدية "جديدة" ووضعها على شعرة ونشفة و وتلبس وراح قعد على الكرسي وفطر وقرى الجريدة ولما خلص قام وراح لطاولة مملوئة بأنواع العطور منها الفرنسي والعربي والبخور المعطر والعادي والعود الأصيل ودهن العود العتيق والشموع وألي تتغير من فترة لفترة حسب الموسم إذا كان شتى لقى عطور ريحتها دافية وإذا صيف لقى عطور فريش وريحتها بااااااردة وإذا خريف لقى عطور ريحت الفانيليا والصنوبر وإذا ربيع لقى ريحت الورود أخذ مما كان يبا وظهر من الغرفة كانت قدامة صالة كبيرة فخمة مملوئة بالقطع الأثرية والأرضية الباردة وكانت في صالة ثانية ورى هاي الصالة كانت مفتوحات على بعض وكل وحدة أفخم من الثانية في طريقة التنسيق و الألوان والقطع والرسم الي موجود على كل جدار.. لقى الخادمة تنظف الغبار عن الطاولة والكراسي ..البيت هادي وما فية ولا نفس راح وصوت صدى ظربت نعلة بالأرض تعم أرجاء المكان نزل من الدرج ألي كان ضخم وكبير وحديد الجوانب ألوانة عتيقة وكبيرة وفي أخر الدرج بعد مسافة صغيرة في تحفة فنية متوسطة الحجم شكلها غريب كل ما يشوفها يتخيل شي جديد .. وقف حط أيدة في جيبة أوة نسا التلفون رجع بخطوات سريعه إلى الغرفة لقى الخادمة تنظف وقالتلة
أنابيلا: Excuse me sir you forget you're phone..
"معذرة سيدي أنت نسيت هاتفك"
.......:yes thanks anabela
"نعم شكرا أنابيلا"
أنابيلا:oh it's ok
"أوه ..لامشكلة"
.......: anabela where is my mom
"أنابيلا أين أمي"
أنابيلا:sir she go to work early this morning
"سيدي لقد ذهبت إلى العمل مبكرا هذا الصباح"
.......:as usually…..ok thanks
"كل عادة....شكرا..."
أنابيلا: sir sakir
"سيد صقر"
صقر: can you just say sir I now my name is difficult to say it..
"هل من الممكن أن تقولي فقط سيدي أعلم أن اسمي صعب النطق"
أنابيلا: sorry sir but mahra call yesterday she wont you to talk to hear…
"آسفة سيدي لكن مهرة اتصلت البارحة وهي تريد التحدث معك"
صقر: ok
"حسنا"

خرج صقر من الغرفة يتسائل عن شو تبا مهرة خلاص ألي بينهم أنتها وهو ما يرد على مكالماتها .. نزل من السلالم وفتح الباب الرئيسي لقى السايق والسيارة موجودين برا ركب على السريع وتوجة إلى الشركة..


في مكان ثااااااااااااااااااني تقريبا عالم ثاني في أفقر منطقة في الدولة قديمة لدرجة أنها تحفة نحتها الزمن عندما تلامس أجنحة الهواء زوايا البيوت تخرج من أطرافة ما تركة أبطال الزمن القديم وألحان العود القديم وأصوات ألعاب الأطفال نسمات هوااااء عليل نظيف من الغبار قريب من البحرمشاعر تختلط لتكون ما عرف بزمان لول.. في صوت.... صوت جميل...في رائحة....رائحة قديمة وقوية أنها قهوة أنة صوت طحن القهوة من يا ترا قامت عند طلوع أول خيوط الضوء لتطحن القهوة..جالسة في عرض المنزل شعرها البني الذي يلمع باللون الأشقر يلامس الأرض مجدل ومربوط بلفه وردية ... رافعة أكمامها المطرزة بالتلي الجميل تطحن القهوة لتعدها لأبيها في الصباح ليستفتح بعد صلاة الصبح بفنجان قهوة يعدل المزاج ومن يستطيع أن يعد أجمل من قهوتها..بعد ما أعدت القهوة قامت وأرجلها الناعمة تلامس أرضيت البيت القديم والضيق توجهة نحو الغرفة أيقظت أخوتها وأخواتها..
.........: نورة حمد فيصل يلا قومو صلاة
حمد: كلة صلاة كلة صلاة أمس صليت وااايد وألي قبلة
.........: أستغفر اللة العظيم حرام لا تقول جية تعوذ من الشيطان ويلا قوم
حمد:أوكي بس أنا بدخل الحمام أول
........: واللة بنشوف وفيصلوة قامو وسبقوك عند باب الحمام وأظن الحين بعد راحت
حمد وهو يفر اللحاف عن جسمة النحيل: لااااااا شوفي شوفي أنا رحت
.........:هههههههههه نورة
نورة: يا لبى قلب نورة أمري
........: هههههههههه قومي قومي ما بتمشي علية هالحركة اليوم
نورة: بس نفعت أمس ولازم يكون مفعولها لين اليوم
........: لا يلا قومي
نورة: فديتج فديتج نسيم خليني
نسيم: أنا رايحة ورادة عند 15 دقيقة خذيلج غفوة على السريع
نورة: أوكي


يلا أبا ردود وكل شي يخطر في بالكم

مع السلامة


ارادة الحياة 03-08-08 03:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفي مراح اعلق على الشخصيات
بس وصفك جدا حلو
على قولتكم فنان
استمري الك مستقبل صدقيني بس ياريت اتخفين من الانكلش صدقيني راح تلاقين اكو ناس ميفتهون هذا الكلام حاولي ترجمين
موفقة عزيزتي

{{.... ذم ــــا !! 03-08-08 03:27 AM

مرحــــــــبا حبيبتي Me too

قصتــــــــــــكـ بدايتهــــا حلوووهـ

وصــــــــــفكـ على قولة أختي إرادهـ فناااان وجنااان بعد >>> هذي من عندي

مع أنهـ مثل ما قلت لك صغنوون بس كونهـ البارت الأول عاذرينـــــــــك

متابعـــــــــــــة لكـ إن شاء الله

ميثان 03-08-08 03:40 AM


Me too

اهنيك على وصفك الراائع للمحيط الابطال

بداية حلوه . . .وعنوان جذاب . . .

ننتظر بقية الاحداث للمعرفة مضمون القصه وفحواها

دمت ِ بخير

فراشة الوادي 03-08-08 04:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Me too

حياك الله كاتبة ضمن كـوكبة كتاب ليلاس
أتمنى تلاقي من اعضاء ليلاس كل الدعم و التشجيع و النقد البناء اللي يساعدك على التألق و التميز


تشبه البحر في موجه

عنوان جذاب و غريب
لك اسلوب رائع في وصف المحيط المكاني لشخصياتك

ملاحظة

أتمنى انك تحاولي تفصلي بين الكلام و عند الانتقال من وصف لوصف آخر
لأن السرد المتصل يتعب القارئ عند القراءة


أنتظر البقية لأعرف مضمون قصتك و شخصياتها

بالتوفيق لك ...

jen 03-08-08 06:08 AM

الوصف انتى مبدعة فيه لكن البارت صغير اوى00تينى وينى
يا ريت تكبريه شوية المرة الجاية
واتمنى ان تكتبى بالفصحى او توضحى شوية الكلام
لا بعضه لم افهمه
استمرى واحنا متابعينك يا me too
http://www.liillas.com/up/uploads/im...71b0c270ec.jpg

لا خلا ولا عدم 03-08-08 08:36 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام









وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا







درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب







أنااااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييت ^_^....................

مي توووو اخباااارش ياااحلوووة ^_^؟؟......... اجل طلعت عندش موااهب من ورانا هاه خخخخخخخ........ والله بصراحة في البداية دخلت وانا مامتوقعة اقرى شي يعجبني مدري ليش بس يمكن لانش قلتي انها اول بداياتش......... بس بصرااااحة من الوووصف واسم الرواية بجد عجبني.........والوووصف واااو يجنن....... بس البارت قصير و لاحظت انش مركزة على وصف الاماكن وماوصفتي لنا الاشخاااص ....^_^( امووووت في ووووصف الابطااال ^_^) عشان اذا البطل توافق مع هوااااي احجزه قبل الزحمة خخخخخخخخخخخخ............ اذا البطل صقر ترى من ذلحين اقووول اسمه يجنن ...... غلاتي انتظر البارت الجاي مع وصف للابطااااال ^_^................ بداااية مووفقة جدا ^_^

Me too 04-08-08 04:03 AM

السالام عليكم...

تشرفت بمروركن وتعليقكن

:::: إرادة الحياة:::

شكرااا ارادة على تعليقج وتشجيع ..والشخصياات بتبان في البارت القادم..

والحوارت الانجليزية .. بترجمه ..ولا تحرميني من تواجدج...

ههههههههههههههه {{.... ذم ــــا !! .. تواجدج هو الي جناان وفناان .. وخليج متاابعة .. وأن شاءالله الباارت اليااي ..يكون عند حسن ظنج ....

ميثان .......شكرااا ياقلبي اسعدني تواجدج ..

وعليكم السلام فراشة .. شكراااا على التشجيع والكلام الحلوو... بس توني في البداية ولقب كاتبة بيكون فخر ..ألي
أن شاءالله في البارت القادم بفصل بين الوصف والسرد
تحياااتي

jenhoud
اسعدني تواجدج اي شي مب فاهمته .. قوليلي وبشرحه لج ^_^ لكن صعب اكتب بالفصحة .. لازم التحق بمعهد اتعلم العربية خخخخ

لا خلا ولا عدم ... مرحبااااااااااا ملاااين بألي وصلوا هههههههههههه... طيبة اخباري ...شفتي عاااد أنا بعد منصدمه ..أنه عجبكم ...
افااااااااااااا ماااطلبتي ... بنوصف لج صقر .. في البارتااات اليااايه ..


انتظروا البارت القادم قريبا إنشاالله .. اللة لا يحرمني من وجودكم ..
me too



Queen of the feeling 04-08-08 04:52 AM

مرحبااااااااااا اختي مي تو

أولا احب اهنيك على شجاعتك وانزالك البارت الأول ....

ثانيا البارت قصير صعب نحكم عليه لكن الظاهر لي انه حلووو واتوقع تكون الروايه رائعه


وصفك كبداية حلووووو وراقي

اممممممممم شخصيات للحين مو قادرة احكم عليها


لكن اتمنى لك التوفيق يارب ننتظر الجديد بكل شوق


تحيااااااااااااااااتي

Me too 07-08-08 01:22 AM

مشكوووووورة أختي Queen على تشريفج الموضوع قصدي قصتي و ولا يهمج ابارت الياي بيكون طويل أنشاللة ...
إذا وصفي حلو ترا عيونج الأحلى هيه الي خلت كل شي حلو
والشخصيات بتبان مع مرور البارتات

تسلمين

Me too 07-08-08 01:39 AM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شحالكم بنات ربكم بخير حبيت اليوم أني أنزل

البارت الثاني

أنشاللة أنة يعجبكم وينول على رضاكم
ملحوظة: ((البنات الحلوين والكشخة لو سمحتم حطو العكب برا لا تحطونهم داخل وتعالة الصالة الخارجية))

يلا نبدا بسم اللة
.
.
.

نرجع صقر .. دخل مكتبة الكبير ألي كأنة شقة فيها تلفزيون وكراسي وبار صغير فية أنواع العصائر من الطبيعي إلى المحفوظ وحلويات أخذ منة 5 ثواني بس ليصل نصف الغرفة ألقى نظرة على الأمور المهمة لليوم أغلق الملف ولف الكرسي ليكون أتجاهة نحو النافذة التي كانت ممتدة من بداية الغرفة إلى نهايتها أصبحت الغرفة 3 جدران ونافذة كبيرة نظر للمنظر الجميل البحر جميل كبير وغامض لا يتكلم يعبر فقط بأمواجة .. هاتفة يرن
صقر: ألو
منى: مرحبا
صقر :هلا منى شحالج
منى: مشتاقتلك
صقر:هههههههههه أمس كنت معاج
منى: شو يعني ما أشتاقلك
صقر: فديتج أشتاقي قد ما تقدرين
منى: فديت صوتك .. صقر حبيبي بسألك
صقر: نعم
منى: منو كانت معاك أمس في المول
صقر: هاي هند
منى: منو هند
صقر: وحدة
منى: أنى أدري أنها وحدة بس أنتة من وين تعرفا
صقر: شو يعني الحين تحقيق
منى: لا فديتك مب جية بس أنا أغار عليك وما أحب وأشوفك مع وحدة ثانية..
صقر: أوف
منى: شو زعلت مني
صقر: لا بس نحنى ما نروم نكمل مع بعض جية
منى : ليش حبيبي خلاص إذا علشان سالفة الغيرة خلاص أوعدك ما أسال..
صقر: منى أنا خلاص ما أروم أكلمج عندي شغل ولا دقين خلاص أنسي..
منى:بس حبي بس عطني ثانية
صقر: أقولج أنا قلت خلاص يلا برايج وراي شغل
سكر الخط ورمى التلفون لاكن تذكر وحدة لاااااازم يدقلها
صقر: صباح الخيرعلى الحلوين
سارة: هلا نعم
صقر: أفى شو بلاج نصبح
سارة: أنا ماقلتلك لا تدق علية
صقر: يوم أسمع صوتك أتخدر ما أروم لازم أكلمج لازم أسمع صوتج
سارة: وبعدين أنا تعبانة مافية على المجادلة
صقر: واية فديت صوت التعبانين تصبحين على خير بكلمج بعدين
سارة:لــــــ((سكر الخط))
صقر .... شخص مراهق عمرة 22 سنة درس سنة واحدة في أستراليا بعد الثنوية ورجع لأن أبوصقر أصر أنة ولدة يشتغل معاه فشلت خطط صقر بأنة راح يكمل اللعب برا..فرجع صقر تزوج مرتين وكل بنت ما تكمل سنة معاة لأانة ما يهتم فيهن يتزوجهن عشان أمة وأبوة يرتاحون
يحب الكشخة بس مغروووووووووور جدا وهاي وحدة من الأسباب ألي ما تخلية زوجاتة يطولن معاة..

الساعه:10
اليوم: الأثين

جالسة بقرب باب المطبخ وهبات النسيم تتغلغل بين خصلات شعرها تنتظر والدها ليجلب مكونات غداء الليلة وهي مستندة على الجدار حاملة في يديها شعرها المجدل تلفة حول أصابعها وكانت تغني الأغنية :

يا هنات العين لي تنظرك دوم
تهتني وتزيد من نورك ضيا
في عيونك عيدت من عقب صوم
وأزهرت فيها تباشير الحياة
من يشوفك بالفعل حظة يقوم
ينسى حتى هموم وقتة والعيى
يتمنى العمر في قربك يدوم
عنك لحظة ما يفرقة النيا

ميحد حمد
يا هنات العين

نورة: وع أنا ما أحب هالأغنية تقطع قلبية وتذكرني بحد ما أبا أتذكر عنة شي..
نسيم:هههههههههه أنتي حتى ما تعرفين شعورة..
نورة: أأأأأأأأههه شو أقولج
نسيم: أكثر من جية؟
نورة: هذا ألي يسمونة حب مراهقة
نسيم:هههههه أظن
نورة: أقول نسيم أنتي عمرج ما حبيتي
نسيم: كان أعجاب بس أبدا ما كان حب..
نورة: أكيد باينة منو تحبين
نسيم: منو؟
نورة:ولد عمي أحمد
نسيم:ههههههه أنا أبدا ما فكرت فية
نورة: أونج
نسيم: نورة أنا ما عندي أي شي صوب أحمد
نورة: ليش
نسيم: مب لسبب بس أبدا ما تخيلت نفسي زوجة لة أو أم عيالة
نورة:أمممممممممممممممم ملل كالعادة العيال راحو المدرسة
نسيم:هية من زماان..
نورة: تخيلي لو نحنى مكملين دراستنا
نسيم: أنتي تعرفين أنا ما نروم
نورة: ليش المدارس حكومية ولا ندفع ولاشي
نسيم:نوروة خلاص نحنى تكلمنا في هاي السالفة ما شي مجال أنا ندرس
نورة: أنزين خلاص..


في مكتب صقر
يرن تلفونة
صقر: ألو
السكرتيرة: hello
صقر: Hi
السكرتيرة: أبوك طالبك على الخط
صقر: صوتة كأنة معصب
السكرتيرة: هههه أظن
صقر: ياللة أوكي

صقر وهو يدق على تلفون مكتب أبوة
صقر: مرحبا الوالد
أبو صقر: يا مسود الويه لك وية تكلمنية بعد..
صقر: شو صاير على شو مغتاض
أبوصقر: طلقت رابع بنت زوجتك أياها وتقول شو مستوي..
صقر: لحقت غيرها
أبوصقر: وشوفيهن ألي قبلها كل وحدة تقول الزين عندي أنا أقولك من الحين عرس ماشي لين ما أشوفك عقلت وتحملت المسؤلية
صقر: ومنو قالك أنية أفكر أعرس أصلا
أبوصقر: أنا أعرفك سبوع واحد وأنا متأكد أنك بتي بتقول أبا أخذ بنت فلان.
صقر: لا أنشاللة
أبوصقر: أقول صقر عشان الملف مال تقسيم المنتوجات ألي في المصنع طرشلي أياة
صقر وصوتة يحمل الأهمال: طرشتة
أبوصقر بحزم:ما وصلني
صقر: طرشتة أمس
أبوصقر:أنا أقول ما وصلني شوف يمكن السكرتيرة ما طرشتة
صقر: بشوفها خلاص
أبو صقر: يلا مع السلامة..

صقر:ألو منار
السكرتيرة: نعم
صقر: أقول الملف مال تقسيم المنتوجات طرشتية على مكتب الوالد
السكرتيرة: نعم أكيد من أمس
صقر: بس الملف ما وصل للوالد
السكرتيرة:كيف ما وصل أنا متأكدة أني طرشتو أمس
صقر: شوفي أتأكدي مرة ثانية
السكرتيرة: سواني وراح خبرك
صقر:ياللة



في بيت نسيم

الساعه:3 الظهر
نسيم: حمد صبر شوي خليني ألبسك الكندورة
حمد: ما...بــ ةس شثل
نسيم: أنتة شو تقول
حمد:أنا أقول أنا ريال كبيييييير ليش تلبسيني عيب
نسيم: لو مرة عمرك 60 بشوفك بعدك صغير
حمد:تعرفين فيصل
نسيم:منو فيصل
حمد:فيصل ألي يرقد معانا
نسيم: منو هذا ألي يرقد معاك
حمد: هذا فيصل ألي أونة أخوية
نسيم:هههههههههههههههههههه شو هالكلام هذا أخوك
حمد: هيه هيه أنزين تعرفين شو سوى
نسيم : وقف عدل ... أنزين شو سوى
حمد: ظرب صديقة ألي في المدرسة
نسيم:شو؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش؟
حمد:شششششششششششش لا تزاعقين ما أدري الولد قال حقي أنتة فقير أنتة فقير وفيصل سمعه وعطاه بكس وكسر ظروسة وكسر ويهة وصب الدم ومات وودوة المستشفى بعدين قام ويابولة ألعاب
نسيم: كلة هذا أستوى الصبح ههههههههه
حمد: هيه^.^
نسيم:أوكي خلاص أنا بكلمة
حمد:كيف يعني نحنا فقيرين
نسيم: شو حبيبي الفقير هو ألي ما عندة فلوس بس نحنى عندنا فلوس وااااايد بس نحنى ما نحب نشتري كل شي كل شي
حمد: هيه((وهو ولا فاهم ولا كلمة))
نسيم وهيه تحب حمد على راسة يلا حبيبي روح ألعب برا
حمد: أوكي بااااي
نسيم: قول مع السلامة
حمد: أوكي باي
نسيم: فيييييييصصصصصلللل
فيصل: هلا
نسيم: أخبارك
فيصل: تمام
نسيم: شو أستوى اليوم في المدرسة
فيصل: ماشي
نسيم: ليش ظربت ربيعك
فيصل: سوء تفاهم وأنحل
نسيم: فيصل شو هالكلام هاي كلمات كبيرة خبرني شو في خاطرك
فيصل: ماشي أنا بظهر برا
نسيم: برايك حمد ظهر قبلك
فيصل: أنزين
.. غريب كيف أن هنالك أشخاص يسودهم الصمت والسواد الغامق في أعينهم يعيشون تحت الظل يختبؤن لا يبدون رأيهم ولا يحاولون أن يكونو ظاهرين للعيان نحاول دراست تصرفاتهم و سرحانهم الدائم هادؤن كالبحر غامضون كالظلام هل هم سعداء أم غارقون في الهموم لصغر أو كبر سنهم نحبهم أن كنا نعرفهم أم لا فهم أشخاص تسعى لأكتشافهم..

والحين أنا حابة ما ألخبطكم وأخبركم العائلات

عائلة صقر
أبو صقر مدير الشركة
يحب عيالة ويحاول أنة يصنع أو يرتب مستقبلهم ألهم ويأمن عليهم من اللعب والمصخرة أنسان مرح وروحة شبابية بس أم صقر دايم تقولة:

*متى بتكبر يا بو صقر خلك أنسان واقعي مافي ناس فرحين لهاي الدرجة*

أم صقر سيدة أعمال
أنسانة جادة وعملية أنسانة راقية ي تعاملها لاكن ما عندها وقت لبيتها وريلها وهذا ألي يدل على كثرة الخدم في بيتهم..
صقر ((تعرفونة)) 22سنة
أسم صقر يدل على شخصيتة فهو حاد الطبع ومب دايم يظهر عواطفة وحنون جدا لاكن مع هذا كلة فية رومنسية خلت البنات ألي تزوجهم يحاولون يردون على عصمتة ..

دانا أخت صقر
وهي تدرس برا عمرها 18 من سنة مخلصة دراسة وهاذا الشهر هي ياية صقر يحب أختة واااايد ومحد يعرف أسرار صقر ألا هي وتعرف كل شي يدور في راسة وليش طلق كل هالبنات وليش مستهتر

دانا أنسانة مرحة وطفولية ومتقلبة جدا مرة تحب الحرية ما عليها من أحد ومرة تقيد نفسها في روتين ..


عائلة نسيم

أبو نسيم: انسان قديم الطراز ألي يشوفة يقول هذا من أيام السبعينات نفس النظارة والسيارة والكلام وكل شي فية سبعيني بس أهم شي عندة أنة بناتة ما يكملون دراسة وكان هاذا تقليد عائلي في عائلته مزاجي ومتحكم ما عندة شي أسمة تفاهم ..

أم نسيم: متوفية

نسيم: 19 سنة أم البيت أو الـــbig mama تحاول تكون أم خاوانها وتكون دنيتهم بعد أمهم اللة يرحمها أنسانة عاطفية وألي يشوفها يرتاحلها وتحب السلاسل الهندية مالت الرجل خدامات الفريج كانن لما يسافرن عند أهلهن يرسلن شنط من هالسلاسل حقها..

نورة: ربشة مراهقة 15 سنة كل شي فيها ربشة من قصت شعرها لين مشيتها ((هي بروحا تقص شعرها وهيه تنتفة تنتييييف)) حاولت وايد ترد للدراسة بس أبوها مب حاط الفكرة أصلا في بالة بس مع هذا تعيش كل لحظة بلحظتها

فيصل: طفل غااااااامض ما يحب يتكلم وايد وما ينلاحظ وجودة لو جلس ما ينحس فية ولو قام بعد نفس الشي مب متخالط مع الناس بس عندة ربيع أسمة دحام أسم غريب وصاحبة أغرب عكس فيصل وهذا مخليهم دوم مع بعض..

حمد: طفل متذمر و فوكاهي درجة أولى سريع وحركي ولة كلام أكبر من سنة بس يعصب بسرعه ومرات كلامة يقهر..

تعرفنا على الشخصيات نكمل القصة........................

في مكتب صقر
صقر وهو يظهر من مكتبة صوب السكرتيرة
صقر: وين الملف؟
السكرتيرة: أستاز صقر أنا بعتو بس للأسف حصل شي وأنتلف الملف
صقر: شو تلف الملف ما عندج نسخة
السكرتيرة: لا واللة ما عندي
صقر: رتبي سامانج في بوكس أنتي مطروودة
السكرتيرة: بس يا أستاز هذا غلط مو مئصود
صقر: مقصود ولا لا أنا ما با ناس مهملين يشتغلون عندي فهمتي ولا لا
السكرتيرة: حاضر أستاز..
صقر وهو يرجع لمكتبة (( وأصابعه تلاعب أزرار الهاتف مستعجل وبقمة الغضب أو حقا غضب هذا الموقف ام غضب كان متكتلا وتصدأ في داخلة هل يضهر حرقت جوفه في الهاتف أم يتركها لسنين لتشافيها أضهرها يا صقر لا تدعها تنفجر في داخلك تكلم لا تكن حجرا ))
صقر ترك التلفون رجع لورى ونزل جفنة على عيونة العسلية (( ليش أكمل اليوم وأكدر خاطري عشان ملف خليني أظهر وأخذ أجازة صح اليوم بأولة وأكيد بيييني أتصال من أبوية بيهزبني عشان الملف يلا السكرتيرة وطردناها أهههه متى بتين يا دانوة))
قام مسرعا من كرسيةالجلد الأسود الميت قام وأعطى خبرا أنة سيغيب الليلة عن الدوام وهو بنزل من الدرج مسرعا سقطت أوراق وملفات ثقيلة أصطدمت بكتفة توقف ونظر أمامة من هيه لقد أصطدم بفتاه كانت تحمل أوراق مكدسة وملفات كبيرة أكبر من حجمها ..
صقر بكل حيلة الخادعه: العفو ..ما أنتبهت..
شيخه: لا مسموح أدري أنك ما شفتني..
نزلو هم الأثنين عشان يلمون الملفات ألي سقطت..
صقر وبنظرة كلها جاذبية: أنتي ياية غرض
شيخه: لا أنا أشتغل هنية
صقر وهو مندهش: تشتغلين هنية في أي قسم..
شيخه: قسم الدعايا
صقر: أها عند قسم المدير
شيخه: هيه العفو أنا لازم أسير عندي موعد
صقر: عند منو
شيخه: عند نائب المدير
صقر ظحك هيه رايحة تشوفه:هههههه
شيخه: شو في يظحك
صقر: لا ولاشي بس سمعت أنه وايد حلو))^.^((
شيخه: مع اني أشتغل هنين بس ما شفته أسمحلي
صقر: أنا شفتة ظهر وقالو بعد شوي بيي شو رايج نستناة في الكافاتيريا
شيخه: أممممممم أوكي
صقر((عاش انا لو قايل حق وحدة جية كان بالملف على راسي بس هاي شكلها فري يلا يت باردة مبردة))
وتوجهو للكافاتيريا...

في بيت نسيم..
الساعه:5

سادلة جديلتها الشقراء على كتفها تنتظر قريباتها لكي تستأنس بما تبقى من وقتها حتى أذان المغرب لكي تطبخ عشاء الصغار لكي ينامو..

ميرة: السلام عليج يالسرحانة
ظبية: هاي
ديما: مرحبا
نسيم: مرحبا وسهلا
ميرة: شحالج
نسيم : بخير أنتن شخباركن
ظبية: بأشمأزاز((حلووووووووووة))
ديما وهيه تظرب أيد ظبية: بخير الحمداللة
نسيم: شحالج طبوي
ظبية: بخير((يوم ما أشوفج))
ميرة: أخبار حمد وين ما أشوفة
نسيم: فديتة قاعد يلعب ورى البيت عدال البيت مال اليد خميس اللة يرحمة
ظبية: وين نوروة
نسيم: نورة في المطبخ تسوي شاي
ظبية: أها بسير عندها
ديما: نسيم اليوم تعلمنا شي يديد في المدرسة
نسيم: صدق شو هوة
ديما : علمونا كيف نسوي بسكوت في كتاب التربية الأسرية أممم كان طعمة وايد حلو مالي..
نسيم: اللة أكيد أستانستي
ميرة: أوة ألا أستانست تمت تاكل وتاكل لين ما رجعت
ديما: مييييرة
نسيم:ههههههههههههههه

في المطبخ
ظبية: كيفو نورة
نورة: هلا ظبية
ظبية: شو ما خلص الشاي
نورة: يلا يلا أكوة بصبة
ظبية وهيه تطالع مطبخهم: وع عنبوة ما عندكم شي
نورة: الحمداللة عندنا ألي يكفينا
ظبية: هههههههههه باين
نورة : لو مش عاجبنج سيري بيتكو وكلي وتعالي
ظبية: مالت خلاص يلا أمشي قدامي كوب شكر ما خذتة من عندنا قالت عندنا ألي يكفينا
نورة: أحترمي عمرج ظبية
ظبية : جبجب يلا ظهري يعنا
نورة: سيري عند خدامتكم خليها تأكلج
ظبية: شو أنتي قد الكلام ألي تقولينة
نورة: لو مب قدة كان ماقلتة
ظبية: مالت مالومج فقيرة حتى الكلام ما تعرف تقولة
نورة: خلااص برا برا من بينتا نحنى ما نتشرف ندخل وحدة هلها ناسسسينها مايعرفون وين راحت وين ردت والناس تطلع عليها كلام رايح راد برا
ظبية: ما علية يا نوروة أن ما ربيتج ما أكون أنا ظبية
نسيم: شو مستوي شو فيج ظبية
ظبية: يت ست الحسن والجمال مالت عليكن عايلة معفنة
نسيم: حسني ألفاظج يا ظبية انا محشمتنج لأنج في بيتنا..
ظبية: هههههههه ظحكتيني يا نسيموة ناسية ولا أذكرج هذا بيت أبوي كان مخلنة حق ألي يشتغلون عندنا بس عطاكم أياة وأقدر أخلية يظهركم منة في أي وقت ..
نسيم: برا
ظبية: مالت عليج ((لفت جسمها بكل قوة وظهرت برا))
ميرة: أنا أسفة نسيم
نسيم: ما علية ميرة أنتو مالكم خص
ديما: هاي ظبوي أعرف شغلها في البيت أسمحيلنا بنرجع البيت
نسيم: مسموحات فديتكم اللة يحفظكم
طلعن البنات وسقطت نورة عند أول ما سمعت صوت صكة الباب سقطت وأنهارت من ثقل دموعها لم تبخل بتبليل أكمام ملابسها وهيه تحاول أن تكتم صوت بكائها أنهارت تبكي وبخطوات سريعه ضمتها نسيم بين أحضانها ..

في شركة صقر

شيخه: ماشاللة عليك شخصيتك حلوة
صقر: مشكورة هذا من ذوقج
شيخه: أنتة مراجع
صقر: هيه أنا أي عشان عندي كم شغلة لازم أخلصن
شيخه: أها أنتة شفت نائب المدير
صقر: طبعا
شيخه: أنا عمري ما أشوفه دايما لما يكون وقت موعدي هو يظهر
صقر: ((أنا متى لو أدري أنج ياية كان مرة تميت لين أخر الدوام)) ليش
شيخه: ما أعرف
صقر: أنتي يايتنة بشو؟
شيخه : عشان أبا أعرض علية فكرة يديدة
صقر: ليش مارحتى للمسؤل القسم
شيخه: رحت ودايما يقول أنشاللة أنشاللة بس لين الحين ما ياني خبر
صقر: شو أسم ملفج أو قصدي شو تقولين حق السكرتيرة عشان تاخذلج موعند عندة ..؟
شيخه: أممممممممم أظن حطت مشروع الدعايا ((الناشأ))
صقر: ((أوة هذا .. ثرج أنتي مالت )) : أها بسألج سؤال شخصي شوي
شيخه: تفضل
صقر: أنتي عادي عندج جية تيلسين مع واحد ما تعرفينة يعني هلج عادي عندهم
شيخه: هيه عادي أصلا ما حد أنا وأمي بس و أمي مغربية عادي عندنا لأنة يعني كلامنا عادي ماشي مقصد من وراة..
صقر : ((هههههههههه بنشوف)) ما عرفتينا بأسمج
شيخه: أسمي شيخه
صقر: ههههههههه اوة شيخة مرة وحدة
شيخه: ههههههه شفت عاد وأنتة
صقر: أنا محمد
شيخه: غريب
صقر: شو غريب
شيخه: أسمك ما يدل على شخصيتك
صقر: ((أمحق مشعوذة هاي شو)) هههههههه مب شرط الأسم يدل على الشخصية..
شيخة: لا ليش أصلا الأسم هو باني الشخصية هو أول طبع فيها..
صقر: ((ملل ماللل ملل مللل أه مللل )) أها أنزين لازم أسير الحين أندوج رقمي لما أيي نائب المدير عطيني مسكول
شيخه: حط رقمك عند المكتب الرئيسي وهم بيخبرونك متى بيي
صقر: بس أنا أباج أنتي تخبريني
شيخه: شو يفرق
صقر :وايد شو بتخسرين عطيني مس كول
شيخه: أوك باي
صقر: مع السلامة

طلع صقر وركب السيارة ما السايق
صقر: علي ودني البحر
علي: ok sir


نزل صقر البحر وجلس على صخرة كبيرة كانت موجودة على جنب
جلس يفكر ويناظر ألوان الغروب وهي تنسحب شي فشي ورىء البحر كأنها خجولة تحاول الهرب ببطأ كبيرة تحاول أنا تسحب خيوط ضوئها من على سقف البحر كأنها قطة تلملم خيوط الصوف الملونة من على الأرضية لتجمعها وتلعب بها شقية وحنونة رقيقة جلس ينظر على البحر كيف أنة متسع وغامض يجمع أفكارة ويهديها في بالة يرخي عضلاتة وكان يغني:
راح النهار وهيفت شمس الغروب
سوا شفق المغيب عالجبلة حجاب
صار الدجى يستدرج الوقت بالدوب
حتى بدى يظفي على كل مسحاب

و مهلا هنالك شي في البحر شي يتخبط أنة ............. أنة .................................. أنة طفل لاكن ماذا يحدث انة يغرق.. قام بسرعه رمى دشداشته لاكن لم يستطع حاول أن يفتح أزرار ثوبة خلع ثوبة((..*.*)) وركض نحو البحر ..

نسيم: نورة تعالي بنظهر البحر
نورة:...............
نسيم وهيه عند الباب: تعاليــــ ((وهيه متفاجأة وتصرخ)) حمد حــــــــــــــــمـــــــــــــــد حمد شو يسوي في البحر لا حمد
ظهرن البنات ميرة وظبية وديما لأنهم مسكو ظبية في الطريق وكانو يحاولون يكلمونها

نورة:حــــــــــــــــــمــــــــــــــــد
نسيم وهيه تركض: حــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــد بيغرق بيغرق ((وهي تبكي بشدة )) لا لا لا
ظبية: منو ألي يغرق شو السالفة
ميرة: شو حمد هاااااااا حمد قاعد يغرق
ديما : صبري في حد راحلة منو هذا
ظبية وبكل أهتمام: هيه منو هذا؟




يلا لا تبخلون علينا بالردود الزينة المعطرة والمبخرة
فديتكم أنا

see you
((نلتقي))

لا خلا ولا عدم 07-08-08 12:46 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام







وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووا............








درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب




أنااااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ^_^



هلا واللله وغلا بالحامل والمحموووول ^_^............. اخبااارش يالغلا ^_^؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غنااااتي ... توفقتي بإختيار الاغاني حقت ميحد اعشقنهم موووت هذولا الثنتين ^_^ واغنية يا هناة العين بعد يشلها شلة عيضة المنهااااااااالي وربي تجننننننن ^_^.............

صقر......... افاااااااااااااااااا افااااااااااااااا عمره 22!!!!!!!! الغلا ليش خليتنه مراااهق(<<< ماتحب المراهقين خخخخخخخ ) خلاااص صرفت نظر عنه خخخخخخخ.......... يمكن اذا صار كبير افكر فيه خخخخخ.... ... امممم شخصيته حتى الحين مبينه راعي بناااات......... بس غناتي مافهمت هو كم مرة تزوج بالضبط؟؟؟ لانش في وصفه قلتي تزوج مرتين.... ولما جنا لمقطع الحوار بينه وبين ابوووه ذكرتي انه تزوج4 مراااات.......... بصراحة دار راسي مافهمت خخخخخخخ

<<<< مسطلة لا تلومينها خخخخخخخخخخخخخخخ.....

شخصيته تستفزني ^_^......... مستهتر وماخذ الناس بدنوية...... بس شكله لما يتقاابل مع نسيم يمكن يتغير ونبدى نحبه ^_^

نسيم............. ياويل حالي على الbig mama ......^_^........واللله حزنت على حالها....... مدري ليش مابغيتها تتلاقى مع صقر ^_^........... اخاف عليها تتأذى منه .......


نووورة....... مسوية نفسها المحقق كونان وتعرف الاسرار خخخخخخخخخخخخخخخ........ احس انها اكبر من عمرها في التفكير ^_^.......... بس ابد ذوووقها مو حلو خخخخ اجل اغنية ياهناة العين ويع!!!!! واللله ذوووقش الللي ويعععععععع خخخخخخخخخ


ظبية.......... وربي ودي اجيش واسطرش كم كف عشان تعرفين كيف تتعامل مع النااس......... ياخسارة الاسم واللله خخخخخخخ ذكرني بنااااس احساسهم باايت خخخخخ ^_*( ادري مافهمتوا شي ^_^)

شيخة..... رفعت ضغطي......... اجل عادي تكلم شباب هاه ..!!!!!!!!! واللله لو ا عندش كان رويتش وش والعادي ....................


غناتي...... ملحوظة........ فديتش لكمة إن شاء الله ماتنشبك النون والشين مع بعض..^_^.......يعني غلط نكتبها كذا ( إنشاءاللله) لانه لا يجوز شرعا .....^_^............ إن شاء اللله ما اكووون ضايقتش غناتي ^_^

انتظر البارت الجاي بشوووق ^_^

mohamed adel 07-08-08 02:31 PM

رد
 
بداية جيدة استمري ويعجبني اسلوبك
وياريت رايك في قصتي الرابط في التوقيع

dali2000 07-08-08 02:37 PM

تم تكبير البارت الثاني بحجم 4 من قبلي لسهولة رؤية ضعاف النظر

بالتوفيق

ارادة الحياة 07-08-08 05:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مي تو والله انتي مشروع كاتبة جد اسلوبك حلوة وافكارك راقية وصفك جدا فنان اسلوبك بالوصف ماشاء الله تبارك الله
الله يحفضك
نجي نعلق
صقر مزوج اربعة ومطلقهن مغازلجي
ويشتغل بالشركة ويه ابوه
موقليلة 22 يعني لو قايلة 27 ممكن اتخيل هيك شخصية بس 22 جدا قليلة
هاي اول مرة ادخل بأمور الكاتبة بس صدقيني اذا كبرتي عمر صقر راح يساعد على تخيل الشخصية لان صعب اتخيل مثل هيك صفات وخبرة بالحياة لشخص عمره 22 وجهة نظر فقط

نسيم وعائلتها جدا حلوة دور الام الي تلعبه على صغر سنها ورائع اعتزازهم بمستواهم الطبقي وعدم نفورهم من هذا الشي حلوة هذا الشي ورائع وصفك جدا انتي رائعة في ايصال المشاهد للقارئ

نجي على ظبية والي معاها هم اخواتها لو شنو نوع القاربه بينهم الي افتهمت انهم من طبقة مختلفة عن طبقة نسيم واخواتها زين كيف كانت المعرفة
وليش نسيم واهلها ساكنين بهذا البيت
وابو نسيم رجل موديل سبعين هل هو بخل ام طبع ام ضيق ذات اليد

عزيزتي شخصياتك مرسومة بدقة شدتني كثيرا وانا من عشاق الهجة الاماراتية
اتمنى لكي التوفيق قلمك رائعة
اتوقع لك مستقبل رائعة في مجال الكتابة
وفقك الله

العامريه 07-08-08 07:00 PM

[SIZE="5"]رائعه ياتوتو ماشاء الله تبارك الله ..


اسلوب ولغة ووصف وسلاسة في توصيل الصورة ..


ابداع وإمتاع بصراحه



بارك الله فيك وسلمك وعسى ان تحققي كل ماتطمحين اليه ..


كل الود لقلبك ياعسوله[/SIZE]

هدب عيوني 07-08-08 09:23 PM

مرااااااااحب عمري مسائك ورد وفل وكادي

Me too مبدعة مبدعه
وصف راائع واسلوووووووووووب جذاب
مممم نجي عند الشخصيات :
صقر : صعبه حياته وسخيفه وتافهه كل يوم مع بنتــــــــــ ومافي هدف
بس اكيــــــــد لنسيم دور في حياته ودور ايجابي ان شاء اللهـــ

نسيم : ياااي كسرت خاطري تحملت مسؤليه خوانهـا ومنعت من الدراسه
ووووووووو لحياتها صلة بصقر بس لاعذبها بلييييييييييييز
( نورة : فيصل : حمد) حلوة شخصياتهم وعزهم بنفسهم

ظبية: حقيرة هي وجهها اكره هالنوعية من العالم اشكري ربك اللي عزك مو تتمصخرين على العالم

ممممممم وباقي التعليق على الشخصيات في البارتات الجاييه

ننتظر البقية بكل شووق:flowers2:

{{.... ذم ــــا !! 18-09-08 08:42 AM

يا مرحبـــــــــــــآاآ يا مرحبـــــآاآ يا مرحبــــــــــــــــآاآ بالطــش والرش ...


وشلوووونكـ ؟؟ وش أخبآاآركــ ...


me too .. وش هالفصحــــــــــــــى اللي خاشهـ ترهــا تخنقني .. <== طرارهـ وتتشــرط


ندخــــــل ــــ>>> في العمــق <<<ــــ


صقـــــــر ,,, عمرهـــ 22 <=== ما هذا يا غــلامه إن ذلكـ لا يعقل <=== الله لا يلوومكـ تخنقكـ الفصحى بعد " غلامـه " ما منكـ رجى
عاد نرجع لـ محور حديثنا ألا وهو أن صقر صغيررررررررررر مرهـ بالنسبه لـ شخصية صقر ,,, يعني أللحين صقر كانت له سوالف وتجارب ومرحلة مؤثرة في حياته كانت السبب في طيشه وإهماله أللحين وطبعا لا بد من المرحلة المؤثرة التي سبق ذكرهـا من مـدة أو فترة لأن المراحـل ما نطلق عليهـا مؤثرة إلا إذا شاركتنا سنين من عمرنــا أو تمكنت من انها تتركـ أثرهـا العميق اللي كان له دور في حاضرنا ,, هذا غير تجاربه في الزواج خمــس مرات وهو ما تجاوز الـ 25 من عمــرهـ بصراحــه أحسهـــا صعبه ولا أقدر أتصورهـا على كذا متى بدأ يتزوج !!
أما بالنسبة لـ شخصية صقر بالمجمــل حلووهـ ..


نسيــــم ,,, هالبنت سنعـــــه يا نــــــــاس يعجبني فيهــا تقبلهــا لـ وضعهــا من دون تذمر كونها تحمــلت مسؤولية أب وأطفال وعمرهـا ما يتجاوز الـ 20 غير كذا استيعابهـا وتقديرهـا لـ تفكير الأولين مثل : (أبوهـا ) في أن البنات ما لهم دراسة مع أنه مفهوم خطــأ ,, وهالشـــي رح يضرهـا بمستقبلهـا ..


نورهـ ,,, بعـــــــــدي والله..... عليـــــكـ بـ سحيله ( ظبيه ) لا تسكتيـــــن لهــا عطيهـــا أمهـــــــا في كمهــا جعل لسانهـــا القطع هذا بدال ما تحمد الله وتشكرهـ على العــزهـ والخير اللي عايشه فيه مثل ما الله قادر يعطيك يقدر يأخذ منك ,,, بس بطــله صراحـــه أجل تذكركـ بشي أنتي ما تبين تتذكرينه ,, مشكــله المراهقين <=== ارحميني يا الكبيرهـ ...


ظبيه ,,, جعلكـ اللي منيب قايله يا سحيــــله أم الخلاقين ما غير جايــه تنكدين عليهم بلسانكـ هالسم جعلهـ القص جعلك الساحق والماحــق والبلا المتلاحق ,, وإلا هذا حكي ينقال بدال ما تحمدين ربكـ مانهـ عليهم بالبيت وجع إن شاء الله ... يالله منــــاكـ ولا يطيح لساني على لسانك يـ .... يــ ..... يعجــز لسآني عن وصف كراهتــكـ .. ... دربـ اللي يســد ما يرد .. (( التجميع قايم سوقــهـ هالأيآمـ ))



شيخــــه ,,, هــلآ والله هـــلآ .. أجل عــآدي تقعدين مع رجــآل اسم الله على قلبـــكـ بس أنتي , بعدي والله ببنيتي الله يبيض وجــــــــــهكـ على هالتفكيــــر , ما أقول إلا مـــــــــــــــآلت عليكـ وعلى تفكيــــركـ اللي الله بالخيـــــــــــــر , أشوفكـ أشـــــووووفكـ بــــــــــــس .. أنا قاعدهـ لكـ قعدهـ ...


أبو صقــر ,,, يا حليــــــــــــــــلكـ ترى حبيتــــــــــكـ ... ( فيس مطيح الميآنهـ )


ايـــــــــهـ وبس ... هذا ما جادتـــ بهـ قريحتـــــي النقديــــهـ

أتمنى أني ما ثقــلتـ عليــكـ بالكــلآمـ


وفي إنتـــــــــــــظآر

ارادة الحياة 16-04-09 11:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله على السلامة
رئيت اسمك منور بالمنتدى
اتمنى ان تجد قصتك طريقها للنهاية

ننتظر سطورك بشوق لهفة
لنظيف قصة مكتملة لمكتبة قصصنا

بالتوفيق

dali2000 06-01-10 03:15 PM

السلام عليكم

بقية المحافظة على القصص ،،تم وضع قانون جديد للروايات الغير مكتملة بقسم من وحي قلم الاعضاء

يرجى زيارة هذا الرابط

http://www.liilas.com/vb3/t134089.html

ولفتح القصة لتكملتها يرجى ،،وضع طلب بهذا القسم الخاص

http://www.liilas.com/vb3/f30/

تغلق الرواية من تاريخ وضع الرد

نرجو التعاون ،،موفقة

نوف بنت نايف 08-02-10 08:14 PM

تنقل القصه للارشيف حسب قانون القسم


الساعة الآن 03:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية