منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك (https://www.liilas.com/vb3/t84756.html)

سارونـة 19-07-08 05:59 PM

متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
 
هذه اول مشاركة ليا في هذا المنتدى ... اقدم لكم اول ماخطته يدي ... لم احظى بالتشجيع ممن حولي..فانضممت الى اسرة هذا المنتدى لتدعموني وتشجعوني ... لاتزعلوا مني على اي تأخير لاني لم اكمل الرواية الى الان ... قراءة ممتعة للجميع ^_^
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

((متى ينتهي عذابك يا معذبني بجفاك))
الاهانة تلو الإهانة ...جروح لاتبرى ...وقلب مكسور...كبرياء امرأة وغرور رجل ....مسلسل من الدموع لم تكتب له نهاية... عذاب تحب واحد مايعرف غلاك... . عذاب تحب قلب مافكر حتى بهواك.. متى ينتهي عذابي يامعذبني بجفاك ؟؟؟ روايتي الاولى بقلمي


|--*¨®¨*--|الفصل الأول |--*¨®¨*--|


اصوات الزغاريط مالية المكان .. الكل فرحان ومبسوط .. الا بعض القلوب الحزينة ... الكل يهني ويبارك بمناسبة زواج فهد من بنت عمه عبير
كان الفرح ولا اروع ... في قاعة رائعة وفخمة في احد احياء جدة الراقية ... جاء وقت الزفة والكل متحمس يشوف عبير وهي بفستان فرحها الابيض
ويشوف فهد مطير عقول البنات بوسامته وجماله ... بدأت الزفة بموسيقى رومنسية هادية وانظار الجميع على الباب اللي حيخرج منه العرسان ..
بدأت موسيقى اقوى من الموسيقى الاولى وانفتح الباب باغنية (( طلي بالابيض طلي يازهرة نيسان )) ظهروا العرسان بطلة ولا اروع .. العيون
تعلقت بيهم وبس .. كانت عبير بفستانها الابيض مثل اميرة الف ليلة وليلة جميلة بمعنى الكلمة .. كانت لابسة فستان ابيض عليه كريستلات
بتلمع كان الفستان مفتوح من الصدر والظهر يغطي الصدر بطانة اما جهة البطن شفاف والكريستال في كل مكان والطرحة الطويلة المرمية على
ظهرها والتاج المزين شعرها الاسود الحرير كانت رافعة شعرها بتسريحة حلووة ومكياج اروع شدو ذهبي مع اللون السكري والبلاشر الوردي على
خدودها المحمرة خجل وقلوس احمر فيله لمعة والعريس فهد له جاذبية حلوة وسيم مرررة وسيم عيونه واسعة مثل الصقر وانفه حاد مثل السيف
لما يضحك له غميزات تميزه وتزيد جماله له هيبة قدام الرجال مع طوله اللي يميزه وجسمه الرياضي .. وصلوا للكوشة اللي كان تصميمها رائع
مثل تصميم القصور الفخمة كراسي ذهبية والشرايط الذهبية في كل مكان الانوار عليهم وبس .. ابتسامة عبير مافارقتها ... وابتسامة فهد كانت
جامدة ومصطنعة .. اكلها الكيك بكل برود وشربوا العصير .. كانت عبير حاسة بجفاه .. بس كانت تقول امكن ارتباك عشان الحريم .. صورتهم
المصورة كم صورة حلوة ولقطات اروع ... انتهى الفرح والكل رجع لبيته ويدعي لهم بالسعادة والرفاه والبنين .. خرج فهد من الفرح للسيارة وعبير
كانت تودع امها والدموع اللي خربت مكايجها وسلمت على اخواتها وصحباتها اللي يباركوا واللي يبكوا كأن البنت حتروح ومح ترجع ..
ندى ( صحبة عبير الروح بالروح ) تبكي من قلبها : ااااااه ياعبير حاشتقلك -ضموا بعض والدموع ماتخلص- انتبهي لحالك
عبير ( ودموعها اربع اربع ) : وانا كمان حاشتقلك ياقلب عبير انتي
سلمى ( اخت عبير ) يللااا ياعبير ماصارت لو مسافرة جزر الواق واق كان ماعملوا كدا
عبير ضحكت من بين دموعها : ههههههههههه
تالا ( صحبة عبير ) اشوفك على خير ياعبير - ضمتها -
عبير : ان شاء الله زوريني كل يوم طيب
ريما ( اخت فهد وبنت عم عبير ) : هههههههه من عيوننا هذا لو ماطردنا فهد بالنعال - الله يكرمكم -
الكل : هههههههههههههههههه
خرجت عبير واصوات الزغاريط من وراها دخلت السيارة واتحركت والكل يدعي الله يسعدهم ويتمم لهم على خير يارب
__________________________________________________ ______________________
وصلوا العرسان للفندق وفهد ساكت ماتكلم ولاحرف .. كان جامد بمعنى الكلمة ..
عبير
ليش فهد جامد كدا ... في الفرح وقلت ارتباك ... امكن هوا كدا ... حتى فترة الملكة ماكان زي اي خطيب يعبر حبه لخطيبته .. ماسمعت منه غير
كلمة مبروك ... انا وفهد تربينا وسط عيلة تمنع الاختلاط ... كل واحد اتربى تربية غير ... وكان فهد يدرس الطب برا في امريكا ... ماكنت اعتبر
فهد غير ابن عمي وبس ... وافقت عليه لاني حسيت انو رفضي امكن يولد مشاكل بين العيلة ... ماملك قلبي احد .. حتى في فترة المراهقة ...
كان تفكيري يقولي .. انو محد يستاهل قلبي وتفكيري غير زوجي ... حيكون هوا اول حب في حياتي وان شاء الله الاخير ... اااااه يافهد ايش هوا السر
اللي مخبيه وراك ... دخل فهد الحمام - الله يعزكم - بعد ماطلب عشا من الفندق اللي كنا فيه قعدت قدام المرايا امسح المكياج وافك تسريحة
شعري المعقدة وانا لسة بفستان الفرح ... مسحت كل المكياج ومابقي غير شوية اثار وشعري حسيته صار معقد من الاسبريه والاستشوار ..
طالعت في جهازي .. اخواتي الاندال حطولي اخص ملابس نوم تفضح اكتر من انها تستر قعدت ادور على قميص نوم يستر ماحصلت غير على قميص
نوم طويل ومفتوح من ورا من عند الفخد ومن عند الصدر والظهر مفتوح حمدت ربي انو معاه روب ولاكان قعدت بجلابية ارحم .. في هذا الوقت خرج
فهد من الحمام .. ناظر فيا بطرف عينه وراح لغرفة تبديل الملابس (( في احد يناظر عروسته كدا .. ليش هذا الجفا والبرود ... انا اللي اعرفه عنه
انه جامد وكلامه قليل ... امكن هذا طبعه الله يستر ... )) دخلت الحمام - الله يعزكم - واخدت دوش ولما خرجت كنت لافة المنشفة حولين جسمي
حسبت ان فهد في الصالة يستنى العشا بس خاب ظني لما شفته قدامي .. انا اتفجعت ورجعت لورى ونزلت عيوني للارض (( الحمد لله كملت .. ادور
على قميص نوم ساتر وهوا يشوفني بالمنشفة )) حسيت انو يقرب لجهتي انا لصقت بالجدار وحسيت بحرارتي فوق الاربعين ووجهي مولع واطرافي باردة
زي الثلج ... (( لا ااا لاااا يارب يبعد يارب يبعد )) غمضت عيوني وشديت على المنشفة ... حسيت انو يمسك خصل شعري ويبعد عنها وجهي
حسيت بانفاسه الحارة قريبة من وجهي وهمس في اذني زي الفحيح فهد : لاتحسبي انو بحركاتك هذه انا ممكن اعبرك
فتحت عيوني على وسعها هذا ايش قاعد يقول .. ايت حركات .. وايش يعبرني ولا ... لقيته يناظر في عيوني وبس ... صديت وبعدت عنه
عبير : ممكن تبعد بدي البس ولما جيت ابى ابعد عنه حط ايده قدامي ومنعني من الحركة
فهد : مو فهد بن عبد الله اللي تسيبه وهوا بيتكلم - مسك فكي - وخلاني اناظر في شرر عيونه : فـــــاهمة ؟
انا اكتفيت اني احرك راسي باني فاهمة حسيت بالدموع تتجمع في عيني ..مدري ليه هوا خوف ولا ايش مني عارفة اوصف حالي في هذيك اللحظة ...
فك ايده واعطاني ظهره وقالي البسي ملابسك وتعالي اتعشي في موضوع ابى اكلمك فيه ماسمع مني رد لف لجهتي مرة تانية شافني وانا اطالع
في الفراغ اللي كان واقف فيه .. الصدمة سكتتني ومن غير شعور حسيت بدموعي تنزل ... وهوا جبل مايهزك ريح راح وتركني بعد لما خلاني شتات
لبست ملابسي ولبست الروب وماحطيت ولا ميك اب على وجهي مشطت شعري عادي وتركته مبلول والهوا ينشفه .. خرجت من الغرفة للصالة
لقيته بيوزع العشا على السفرة فهد معروف بتنظيمه وترتيبه .. رفع عينه من على السفرة عليا .. ناظر فيا ثواني .. كانها ساعات .. لما انتبه
انو نظراته طالت رجع اتلهى بالسفرة .. وانا واقفة في محلي .. سمع صوته الآمر : تعالي اتعشي حسيت كانه يقولي ( اطفحي بالسم الهاري ) ايش
هذا الاسلوب اللي يعاملني فيه انا مو جارية ولا عبدة عنده سكت واكلت تبن انا جلست بعيد عنه بدأ هوا يأكل وحاسة فيه يناظر شوية وياكل
شوية .. اكلت شوية لاني ماكنت مشتهية .. وحطيت الشوكة والملعقة نشفت ايدي بالمنديل وقلت الحمد لله .. سمعت صوته بكل استهزاء
فهد : اهلك ماعلموكي انو ما يصير تقومي من السفرة الا لما زوجك - قاالها باستهزاء - يخلص من العشا
ناظرت فيه باستغراب وجاوبت بثقة : اهلي علموني مااجامل احد ومااتجبر على حاجة ماباها
( مانجبر على حاجة مااباها ) هذه الجملة اثرت في الوتر الحساس عند فهد رجع بصوته الامر ويقولي اجلسي بدي اكلمك في موضوع مهم
هذا اللي اباه ايش هذا الموضوع اللي مخبيه وراك يافهد جلست وحاسة قلبي مقبوض مدري ليه تعوذت من الشيطان في داخلي ناظرت فيه ابى اعرف الموضوع لقيته يناظر فيا نظرة مافهمتها من غير شعور حمرت خدودي وناظرت في ايدي اللي افرك اصابعي ببعض من الارتباك
فهد بصوت حنون : عبير
عبير ارتبكت اكتر من لهجة صوته وردت بخجل : نـ..ـعـ..م
فهد بارتباك : عبير انا ماعرف كيف ابدأ في الموضوع بس اللي اباكي تعرفيه انك انتي مالك ذنب فيه – ناظر في عبير وهي مثل الاصم اللي يسمع وبس... كمل ..عبير ....انا ... انا ..
**************************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
*************************************************

فروحه 19-07-08 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا ومسهلا بســـارونه ..

حياك الله في منتدى ليلاس ..

واتمنى لك التوفيق والوصول لغايتك ومبتغاك هنا ..

وموقفه يالغلا ..


وحياك الله مرة ثانيه ..

(فرووحه)

سارونـة 19-07-08 06:51 PM

تسلميلي فروووحة على مرورك اللي اسعدني ... لاتحرمينا من تواجدك يالغلاا ... مشكورة ^_^

زارا 19-07-08 07:23 PM

هلااا و مرحباا فيتس هناا سااروونه باذن الله تلقين هنا التشجيع اللي ماالقيتيه عن اللي حواليتس..

شكل القصه حلووه.. والمقدمه مشووقه وخصووصاا انتس على طوول دخلتي بالمووضوع المهم فيها وهو زواج فهد وعبير.. واعتقد ان القصه تتعلق فيهم هم وبس..

بالبداايه واضح ان الزواج زواج تقليدي ..لكن الوااضح انه تم بدوون نفس من الطرفين.. الوااضح ان عبير ماا وافقت على فهد لانهاا خاايفه من المشااكل العاائليه لو رفضت..
بس فهد شكله موو طاايق عبير .. يعني هل هوو بعد موافق عشاان نفس السبب اللي عند عبير والا مجبوور من اهله..
بس والله لييش هالمعاامله للبنت من اوول مااشافهاا.؟؟. هل يبي يطفشهاا ؟؟ والا يخليهاا ماتتعدى حدودهاا معه.. ؟؟ وضعه غريب هالفهد.. والا يمكن انه يحب وحده وزوااجه من عبير كان سبب في فرااقه عنهاا..؟؟


صرااحه موقفهاا لما طلعت بالفووطه.. هههههههههه.. يضحك ويحرج بنفس الوقت..

ننتظر الجزء الجااي واتمنى نعرف فيه لييش هالجفاا والتصرفاات من فهد..

سارونـة 19-07-08 07:35 PM

هلا والله بزار نورتي صفحتي بوجودك وتعليقك الرائــــع ... وان شاء الله تتوضح الصورة في البارت الجاي... بس لذاك الوقت لاتحرمونا من ارئكم وتشجعياتكم الغالية على قلبي ... ومشكوووورة ياعسل على مرورك ...







ب
النسبة للصورة
معليش والله ماكان قصدي حاجة بس نوع من التغييير ولعيونك غيرتها ومعليش ماقدرت ارسلك رسالة الا لما تصير مشاركتي 100 وانا تحين مشاركتي بس 3 العذر والسموحة منك يالغالية .. واي طلب انا في الخدمة

لعيون اسومة 19-07-08 09:11 PM

واااااااااااوووووووووووووو روعـــة ماشاء الله عليكي ياسارونة
نورتي منتدى ليلاس بروايتك الرائعة ... متحمسة مرررررة ومتشووووقة ايش هوا الموضوع المهم حق فهد ... ننتظرك يالغلا ... لاتطولي علينا ...

سارونـة 19-07-08 09:59 PM

مرورك الاروع حبيبتي لعيون اسومة ...والمنتدى منور باصحابه ...وان شاء الله البارت في الطريق بس همتكم في التشجيع والبارت جاي في الطريق ... مشكوووورة ^_^

الاسد الملك 19-07-08 11:42 PM


بدايه رائعه وقويه


تسلم يداك عزيزتي

ننتظر القادم بشوق

لنكتشف سر فهد ورد فعل عبير

علي كلماته

وبالتوفيق

سارونـة 20-07-08 12:00 AM

مشكووووور اخوي الاسد الملك على مرورك وتشجيعك ...عسى ربي مايحرمني من تواجدك وهذا البارت لعيونكم يارب يعجبكم :f63:
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
الفصل التاني
فهد : عبير ... انا ...انا .. مغصوب في هذا الزواج
عبير الصدمة سكتتها بكلامه هذا لقت الجواب لاسئلة كتيييرة كانت في بالها ....الدموع اتجمعت في عينها بس كبرياءها منعها تنزل
فهد : انا مو اعتراضي عليكي انتي .. انا كمان محد يجبرني على حاجة مااباها ..ابوي ارغمني على الزواج عشان يلم شمل العيلة ... ناظر في عيونها
يا عيونه بس يكفيني عــذاب * بالذي ودك تقولينه دريت
كل ما قلتيه عندي له جــواب * اقري عيوني مثل ماني قريت
ياذهاب العمر عمري في ذهاب * القوي الله فلكن ما قويت
مابقى لي قلب منك القلب ذاب * بيّن حالي ولوّني ماحكيت
كل ما قلت انفتح لي فيه بـاب * دار حظي وانقلب عما نويت
دوك شيبي لاح في حل الشباب * كلٍ وحظه وأنا بحظي شقيت
(خالد الفيصـــل)

عبير قامت من السفرة وناظرت في عيونه ماقدرت تمنع نزول دموعها .. جرحها واهانها في احلى ليلة تمر فيها البنت ...كرامتها ماتسمح لها تجلس مع شخص رافضها ..قالت بكل جراءة : طلقني
فهد اتسعت عيونه على اوسع حاجة قال بعصبية : ايييييييييييش ؟
عبير : اذا انت مجبور فيني –اهتز صوتها- انا مني مجبورة فيك طلقني ... طلقني وروح للي تشوف انو هيا احسن انها تكون زوجتك وانا مااستاهل
فهد : عبير لاتفسري الموضوع على كيفك انا قلتلك اعتراضي مو عليكي انا مانجبر على حاجة مااباها
عبير والدموع تسيل على خدها : برافوووو برافووووو لا وتعمل عليا رجال ... انت لو رجال صحيح كان من الملكة قلتلي كان ممكن نفسخ الخطبة لكن غرورك صورلك انو حضرة جنابك ما تنرفض .. انت لا تفكرني ميتة عليك .. انا وافقت لانو رفضي كان حيولد مشاكل في العيلة وانا اقول يابنت هوا رجال وشاري بس طلعت منت رجال و ...
طراااااااااااااااااااااااااااخ
صوت الكف الاحمر ملئ الصالة والهدوء عم المكان
فهد – مسك شعر عبير – بعصبية وصريخ : انا رجال غصب عنك ياحيوانة ياحقيرة لسة ماتخلقت اللي تعلي صوتها على فهد بن عبد الله فاهمة –رماها باقوى ماعنده على الارض وصدره يطلع وينزل من الغضب - طلاق انا اللي احدد مو انتي... من اليوم ورايح انتي جارية عندي وبس ... كلمتي هيا اللي تمشي فاهمة ؟
دخل الغرفة وسكر الباب بقووووووووووة
عبير على وضعها من رمية فهد غطت وجهها بيدها وسمحت لدموعها تسيل
امكن تخفف حرقة قلبها وامكن تغسل شرائع حزنها بكيت وبكيت قامت وراحت الغرفة التانية ونامت فيها والدموع مافارقت عيونها النجلا
فهد
غبي .. غبي ...كيف اجرحها واضربها كدا في اول ليلة ....ضرب الطاولة بعصبية وولع السيجارة العاشرة ... .....ماقدرت اتحكم في اعصابي .. هيا عصبتني ... عبير بنت ناعمة وحساسة ماتتحمل كل هذا غمض عيونه وصورة عيونها في باله ابتسم على ملامحها الحلوة ونام وكانت عبير ساحرة احلامه ....
********************************************
في صباح اليوم التاني
فهد صحي بدري وصورة دموع عبير في باله .. راح للصالة مالقاها .. راح للغرفة التانية .. لقاها نايمة زي الملاك على الكنبة كان واضح انها مهي مرتاحة في النومة على الكنبة ..شاف اثار الدموع على خدها ... كان عارف انو هوا سببها ..مسح اثار الدموع بكف يده .. ماستحمل ان يوجعها زيادة كفاية الاهانة امس ..حملها بين يده الين السرير وغطاها ... خرج من الغرفة بعد لما طبع قبلة على جبينها وقالها سامحيني
*********************************************
عبير
صحيت من النوم استغربت انا ايش جابني هنا... اكيييد المغضوب عليه جابني هنا .... لا والله ويعمل حنين عليا ...اذا كان فكره انو ياخد حقه مني والله مايلمس مني شعرة ... انا غبية .. ليه وافقت عليه ... ااااااه خلاص ياعبير ماينفع الندم .... دموعي غالية مايستاهل هذا الفهد اني ابكي عليه ولا عشرة زيه .... خرجت من الغرفة للحمام – الله يعزكم- اخدت دوش امكن اطفي النار اللي جواتي
خرجت بروب الحمام وفي طريقي للغرفة سمعت صوته ينادني
فهد : عبير
وقفت حركتي واديته ظهري بصوت مبحوح من البكا : خير
فهد : ناظريني لما اكلمك
عبير : انت شايف اني بروب الحمام لما البس اكلمك
فهد : انتي زوجتي مافيها حاجة
عبير باستهزاء : زوجتك بالاسم وبس ولا تحلم انك تلمس شعرة مني
فهد : عبير انتي ايش صارلك .؟
عبير : اذا نسيت انا اذكرك انك انت –ارتجف صوتها- مغصوب على هذا الزواج وانو انا ماستحق اني اكون زوجتك
فهد بعد شعره عن وجهه بتافف : اوفففففف يلا صبــــاح خير
عبير : والله الخير في بعادك انا طول عمري عزيزة نفس ولا انت ولا عشرة زيك يوطي راسي
فهد : الله هالله والله اللسان طلع شكلو الكف حق امس مارباكي
عبير : انا مربياة من قبل مااعرفك ....وخلي رجولتك لنفسك ...الرجال ياستاذ فهد مو على البنات ..
فهد : شوفي ياعبير انتي حتعيشي معاي ...بهذا الاسلوب مح نستمر مع بعض
عبير : ومين قلك اني بدي استمر معاك انا قلتلك طلقني انا كرامتي ماتسمحلي اجلس عالة مع واحد مايباني
فهد : يافتـــــاح ياعليم يارزاق ياكريم - بعصبية – عبيييييير ابعدي عني هذه الساعة
عبير رمشت اكتر من مرة وخافت ودخلت الغرفة وسكرت الباب
عبير اتسندت على الباب وحاطة يدها على قلبها
حيووووان ... حمااااار ... حقييييير .. وجع ... عشانه رجال يعني يتشطر علي ... لما يعصب يصير زي الثور اوففففف منك ومن شكلك ....ولعنتين فيك ... لبست ملابس طويلة تنورة جينز وبلوزة بيضا اكمامها وطويلة بس مفتوحة شوية من عند الصدر طالعت في المرايا وابتسمت بسخرية (( شكلي كاني رايحة جامعة )) نزلت دموعها وهي تتذكر كلامه فهد :(( لاتحسبي بحركاتك هذه انا ممكن اعبرك )) .. فكيت شعري وتركت وجهي عادي من دون أي مكياج (( مو عبير بنت احمد اللي تعرض حالها يادكتور فهد )) فتحت البلكونة في غرفتي وتركت نسيم البحر ينشف شعري شفت الناس على البحر مبسوطين وفرحانين .اتذكرت حالي .. امس الكل مبسوط وفرحان لي وهما مايدروا بحالي فرحانة .. زعلانة ... ااااااااااه ماما .. بابا .. ندى ..سلمى .. منال ..وحشتووووووني
امس تبكوا من فرحكم فيا وانا –نزلت دمعة من عينها –
في هذه اللحظة دخل فهد الغرفة شافها كانها حورية ... هوا البحر يطير شعرها لورى ...ودمعتها على خدها مافارقتها ... حس بقلبه يدق وبمشاعره تدفعه جهتها .... لكن منع مشاعره تدفعه للمجهول ... مشي بسرعتها لجهتها وسكر باب البلكونة بعصبية ...
فهد قرب منها وعبير رجعت لورى الين مالصقت في الجدار حط ايده كحاجز تمنعها من الحركة ..
فهد : مو معنى اني مااباكي تلعبي بذيلك على كيفك لا تنسي انو اسمك مربوط باسمي .. قرص خدها وقال لاتعملي زي اللي يقولوا غيب ياقط العب يافار مفهوم ؟
خســـــارة
حين تعامل الشخص بطيب ،، واحترام ،،، ومحبة ،،و في النهاية يصدمك بتصرفات وأفعال لا تتوقعها
عبير فتحت عيونها على اوسع حاجة هذا كيف يفسر الاشياء .. عقل متخلف ...وأفكار مريضة ..رفعت اصبعها في وجهه وقالت : انا ماسمحلك تتكلم عني كدا انا مربياة واحسن من شكـ..
مسك اصبعها ولوى يدها لورى بطريقة مفاجئة وخلاها ملاصقة له كان ظهرها على صدره وراسها تحت فكه
عبير : ااااااااااااااه
فهد كان يبى قربها بس مايبى يتذلل لها لانو عارف انها رافضة قربه لها رفضا باتا بعد لما اهان كرامتها في اول ليلة معاه مع انه غلط بس هوا من النوع اللي مايعترف بغلطه
عبير والدموع متجمعة في عيونها من الالم : اااااااي بعد عني... فك ايدي
فهد : تو تو تو مو كدا نكلم اللي اكبر مننا قرب وجهه من وجهها وقال عــيـــب
عبير بعدت عنه بالقوة : ايوة فاهمة ...عيب لما فكرت انو انت ابن عمي وشاري ..عيب لما قلت امكن ابني معاه حياة سعيدة .. عيب لما ما فكرت بنفسي وفكرت في المشاكل اللي حتصير اذا رفضت ... عيب اني اعتبرتك شخص متفهم وحضاري وطلعت واحد معقد ومتخلف وشكاك ..عيب لما اطلب الطلاق من شخص مايباني ومو عيب تمد يدك عليا في اول ليلة معاك
كلام عبير صحته من الغفوة اللي كان عايش فيها .. نسي انها بنت عمه من لحمه ودمه ... نسي انها عروس مافرحت زي أي عروسة في الدنيا ..نسي انو بعثر كرامة انسانة اختارته من بين الجميع ....كان اناني مافكر الا في نفسه وبس ...صغر مرررة في عين نفسه قبل مايصغر في عين عبير ..خرج من غرفتها وراح غرفته يدخن عادة عنده اذا مابده يعترف بخطئه يروح يدخن .. اما حال عبير اتحطمت نفسيتها مرررة مافرحت ولاانبسطت زي أي عروسة مسحت دموعها لانها عارفة انو دموعها مسلسل ماله نهاية ومح تنفعها في حياتها اللي جاية
***************************************************
في بيت اخر
جهزت الفطور وحطته على الطاولة راحت لغرفة النوم : رامي ..رامي حبيبي يلااا اصحى ... يلا وراك دواام
رامي متفأفف: ريما الله يخليكي خليني انام بس عشر دقائق
ريما –بدلع- : والفطور اللي تعبت فيه الله يخليك عشان خاطري
رامي : اااااااااااااااااااااااااااااي
ريما بخوف : رامي ..رامي ايش فيك
رامي : ااااااااخ رجلي
ريما بخوف : خليني اشوفها

رامي : ااي اااي شوفي
ريما اول مامسكت رجله
رامي ابتسم بخبث ودفن راسها في حضنه : ههههههههه وقعتي ومحد سمى عليكي
ريما : هههههههههههه رامي سيبني يامجنوون ههههههههههه
رامي : مجنووون هااا – حملها بين ذراعه ودورها في الغرفة – وريما تصرخ
ريما : ههههههههه خلاص والله توبة هههههههههه
بعد ربع ساعة من اللف والدوران
رامي : ههههههه خلاص انزلي كسرتيلي ظهري
ريما : تستاهل عشان من البداية تنزلني
رامي :شكلك ماتوبي -راح لجهتها وريما ركضت –
ركضت الين الغرفة واول جات تسكر الباب بالمفتاح كان رامي اسرع منها ولحقها
رامي دخل الغرفة وريما تدور على مخبأ بس على مين ...رامي سكر الغرفة بالمفتاح وحط المفتاح في جيبه
رامي ابتسم بخبث : مافي مهرب
ريما : رامي الله يخليك خلااص والله مااعيدها فك الباب
رامي : افك الباب ..تحلمي .. –ابتسم بخبث- تذكري يوم العضة ؟
ريما : لا ااا لاااا لا ااا كله الا العضة الله يخليك وجهي مايستحمل
رامي –زادت ابتسامته- وحط ايده تمنعها من الحركة وقرب وجهه من وجهها وريما غمضت عيونها بقوة وحست بانفاسه القريبة
ريما (( ياويلللللللللي جاك الموت ياتارك الصلاة))
رامي (( هههههههههه والله انها ..شكلها وهي مغمضة عيونها مثل البيبي ...)) استغل الفرصة وقرب و.......*_^
ريما فتحت عيونها ولقته يضحك عليها ... نزلت عيونها في الارض وحمرت خدودها .. تحاول تتهرب منه بأي طريقة
رامي قرص خدها بخفة : يانــاسوووا على اللي يستحووا ههههههه
ريما ولسة خدودها مولعة وبصوت واطي: ممكن ..تفك ...الباب ؟
رامي : ايش ماسمعت ؟
ترررررن تررررررن تررررررن
قطع عليهم صوت التلفون
رامي طلع المفتاح اللي في جيبه وفك الباب وريما تبى تسبقه ترفع السماعة
قعدوا يتسابقوا مين يرفع السماعة وكان رامي الاسرع
رامي : هههههههه سبقتك ... الو؟
.......: ماشاء الله ايش هذه الاخلاق على الصبح
رامي : هلا والله بالمعرس فهد كيفك يالحبيب
فهد : هلا فيك ...الحمد لله تمااام
فهد : كيفك انت وكيف حبيبتي ؟
في هذه اللحظة جات عبير بس فهد كان مديها ظهره
رامي :هههههه الحمد لله تماام حبيبتك تسلم عليك
فهد : الله يسلمها .. الا اقولك حبيبي بدي منك خدمة
رامي : عيوني
فهد : الله يخليك .تسلم . كنت بدي احجز تذكرتين سفر لسويسرا و..
رامي قاطعه : ولا يهمك يالحبيب اعتبرها محجوزة ..اهااا قولتلي عشان شهر العسل تتهنى
فهد : ههههههههه انت اللي تفهمني ...طيب حبيبي مشكوور يلاا في امان الله
رامي : في امان الكريم
(( رامي وفهد اصحاب الروح بالروح من الابتدائي .. رامي اتزوج اخت فهد ريما وكملوا تلاتة شهور على زواجهم ...رامي يشتغل في الخطوط عشان كدا طلب منه فهد يحجز تذكرتين سفر))
بعد ماخلص فهد من المكالمة كان مبتسم اعرض ابتسامة اول ماجاء يدير للجهة التانية ... لقى عبير تناظره نظرة غريبة
فهد (( لاااا لاااا هذه ايش جابها كنت ابى اسويها مفاجئة ..ايشبها تناظرني كاني قتلتها احد ))
عبير (( بااان يادكتور فهد على حقيقتك ...الاخ بيكلم خويته ...اكيد هذه اللي يحبها ورافضني عشانها .. ماكنت عارفة انه وقح لهذه الدرجة ))
اعطته ظهرها ومشيت الين غرفتها اللي سمعته كفاية ... واول ماجات تدخل الغرفة فهد مسك يدها ومنعها من الحركة : عبير
عبير ناظرت في ايدها اللي ماسكها فهد بتملك بعدين وجهت نظرها له
فهد فهم نظرتها وترك ايدها : عبير بدي اكلمك في موضوع
عبير (( ياشيخ ماشفت اوقح منك ... اكيد تبى تسافر مع خويتك في جهنم الحمرا اللي تاخدكم )) ردت بثقة وضمت ايدها لبعض : نعم
فهد : عبير قررت انو نسافر لسويسرا كم يوم نهدي اعصابنا هناك
عبير رمشت اكتر من مرة تستوعب كيف نسافر وحبيبته ردت ببلاهة : نسااافر ؟
فهد ياحلوك وياحلو عيونك ورموشك ابتسم : ايوة نسافر
عبير (( اهااا فهمت الاخ يبى يقضي ليلة معايا وليلة مع خويته ... الحيوووااااان النذل ...والله بعيد عن شنبه )) ردت بجراءة : وحبيبتك جاية ؟
فهد عقد حواجبه مو فاهم بعدين انتبه وباوسع ابتسامة : لا والله للاسف مهي جاية
عبير بعصبية ضربت رجلها بالارض بقوة : وكمان تقولها
فهد حك راسه ببلاهة وابتسم: مو ذنبي زوجتي ماتبى تديني حقوقي .. اروح للي يديني
عبير عصبت من جد ووجهها ولع :دام في ناس يبونك اعطهم وجه وش بلاك ...ادته ظهرها وقالت بصوت واطي في جهنم الحمرا اللي تاخدكم
فهد سمعها وضحك باعلى صوته وبانت اسنانه وغميزاته : هههههههههههههههههههههههههه
عبير (( ايشبوا هذا اتجنن يضحك زي المهبول – لفت لجهته مرة تانية – لقت عينه بتدمع من كتر الضحك بس ابتسمت على ملامحه وهو يضحك شكلو يهبل ))
قرب فهد من جهتها وعبير اختفت ابتسامته
عبير (( يامثبت العقل والدين ... ايش جراله ..هذا لازمله شيخ يقرأ عليه )) وقفت في محلها تستنى رده
فهد وابتسامته شاقة الحلق قرب لجهتها وعشانه طويل نحى راسه لراسها وقال بهمس : اولا حبيبتي هذه اختي ودلوعتي ريما وثانيا : ماكنت اعرف انو في ناس غيرانين علي زي كدا وغمز لها *_^
عبير لاتسألوا عنها وجهها ولع ناااار من الخجل تبى تبكي من الاحراج وعيونها على الارض وتحرك رجلها لورى مثل الطفلة
فهد لما شافها ابتسم ابتسامة نصر وقال : يلااا جهزي شنطة السفر
كان يبى يرجع لغرفته بس وقفه صوتها
عبير : فهد
فهد لف لجهتها (( ياحلو اسمي على لسانك )) قلدها وضم ايده لبعض : نعم
عبير وعيونها على الارض : انا ...انا ..مابدي ...اسافر
فهد بعصبية وصراخ : ايييييييييييييييييييييش
************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
***********************************


اقدار 20-07-08 01:20 AM

هلا بك سارونه

حياك الله معانا في قسمنا


بداية جميلة ومثيرة ويبدو ان فهد وعبير حكاية عناد وكره راح تتحول لحب


اتمنى لك التوفيق والاستمرار


وشكراً لأنك اخترتي ليلاس ..

سارونـة 20-07-08 01:38 AM

ياهلا والله باقدار ... نورتي صفحتي بوجودك يالغلا ... ان شاء الله البداية عحبتكم ... وانا افتخر اني انضم لليلاس لي الشرف ... لاتحرمينا من تواجدك الغالي ... ولا من توقعاتك الحلوة ...مشكووورة على المرور

الاسد الملك 20-07-08 01:42 AM



تسلم ايديكي سارونه

جزء ثاني مليئ بالاثاره والاكشن بين عبير وفهد

مميز جدا ومعبر عن كل مشاعرهم

موفقه اختي دائما



اختك / الاسد الملك

سارونـة 20-07-08 02:24 AM

مشكووووووووووورة الاسد الملك على دعمك المستمر ليا .... لاخلا ولاعدم يارب ... ومرورك المميز ... يسلمووو ياعسل *_^

بوسي 20-07-08 02:42 AM



واووووووووووووووو


رائع جدا ...جدا.....


أسمحي لي أن أعبر عن أعجابي بأسلوبك


الرائع والمشوق لأقصي الحدود


سلمت يمناكي أختي


وشرف ليلياس بتواجد كاتبه رائعه

مثلك به



كل التحيه والتقدير لأخت رائعه


وكاتبه متميزه بقلمها

سارونـة 20-07-08 03:58 AM

ياهلا وغلا ببوسي ... نورت الصفحة بمرورك حبيبتي .... عسى الله لايحرمني من تفاعلك وتعليقاتك الرووووووعة .. وانا لي الشرف بالتعرف على كاتبات متميزات مثلكم .... لكي مني كل الشكر ياعزيزتي ^_^

كلي براءة 20-07-08 04:37 AM

السلام عليكم
بداية موفقة ومثيرة

احداث خطيرة وقوية يحركها العناد والغرور والكبرياء في شخصيتين لهم نفس قوة الشخصية اللي تخلي المواجهات بينهم قوية وعنيفة....

واصلي اختي وبالتوفيق ان شالله....

سارونـة 20-07-08 03:12 PM

مشكوووووورة اختي (( كلي براءة )) على مرورك .... لاخلا ولاعدم ... لاتحرمينا من تعليقاتك وارآئك في الاجزاء القادمة باذن الله

فراشة الوادي 20-07-08 03:17 PM

السلام عليكم


سارونة

حياك الله كاتبة بين كوكبة كتاب ليلاس


"متى ينتهي عذابك با معذبني بجفاك"

أسلوب سلس و مرن بعيدن عن الملل
مواجهات فيها من الاثارة و العناد الكثير ... وكمان شوية مشاعر مجهولة
حكاية كبرياء و شموخ اجتمعو عشان العيلة و لم الشمل

موفقة سارونة

سارونـة 20-07-08 03:29 PM

مشكووورة على المرور اختي الغالية فراشة الوادي ... اسعدني تعليقك الرائع ...لاخلا ولاعدم يارب ..عسى ربي مايحرمني من تواجدك ونورك في صفحاتي ^_^

خطوات ورده 21-07-08 01:43 AM

السلام عليكم

اول شي ارحب فيج في منتدانا الحبيب ليلاس وانضمامج لاسره ليلاس




الروايه شكلها جنان خاصه عبير تعجبني ردودها على فهد يعني ماينخاف عليها تاخذ حقها وزياده وتعرف شلون توقفه عند حده


فهد كسر خاطري يعني الواحد يرتبك بس عاد مووو انا مابيج من اول وشدعوه لازم يعطي نفسه فرصه وخاصه وهو شكله ميال لها


يعطيج الف عافيه


نتنظر


خطوات ورده

سارونـة 21-07-08 04:35 AM

يالله حيي خطوات وردة ...مشكووورة على المرور ... ويعطيكي الف عافية على تعليقك حبيبتي ... لاخلا ولا عدم في الاجزاء القادمة يارب

سارونـة 21-07-08 08:51 PM


وهذا البارت الثالث لعيونكم ... الله يخليكم لاتحرمونا من تفاعلكم وارآئكم .....وشكرخاص لكل من شجعني ....يارب يعجبكم البارت ... قراءة ممتعة للجميع ^_^

سارونـة 21-07-08 08:53 PM

الفصل الثالث
في بيت اهل عبير
ام عبير : اااااااه والله عبير حبيبتي وحشتني
منال وهي تشرب كاسة الحليب : كلميها اسألي عنها
ام عبير : والله جبتيها ... سلمى ... سلمى .. جيبي التلفون
سلمى : يوووووووووه بس انا اللي اجيب التلفونات اهي العنزة قدامك –تأشر على منال – ليش ماتقوليلها
منال : والله مالعنز غيرك يالقصيرة
سلمى : اقول اشربي حليب اشربي امكن تقلبي بقرة وتريحينا من وجهك
منال : سلمى احترمي اختك الكبيرة
ام عبير مسكت راسها من دوشتهم وقالت : خلاااااااص الهي يارب تتزوجوا وارتاح منكم ...
منال وسلمى في وقت واحد : اميـــــــــــــــــــــــــــــــن
في هذا الوقت دخل ابو عبير : الله هالله في بنات هذه الايام .. البنت تستحي وتسكت .. لا بنات هذولي الايام – يقلدهم ويرفع يده – امييييين
منال وسلمى اتحرجوا وحمرت وجهوهم
ام عبير : يللااا مين يجيب التلفون
سلمى ومنال يبوا يهربوا من ابوهم في وقت واحد : انــــا
قعدوا يتضاربوا مين يجيب التلفون وقبل شوية ولاواحدة حست على دمها وجابت التلفون
ام عبير وابو عبير : ههههههههههههههههههههههه
________________________________________________

نرجع لعبير وفهد
عبير : اللي سمعته ..سفر مابدي اسافر
فهد مسك يد عبير ولواها : شوفي يادلوعة امك وابوكي هذا الكلام مايمشي عندي انا كلمتي هيا اللي تمشي في هذا البيت عجبك اهلا وسهلا ماعجبك ..
عبير قاطعته بعد لما فكت ايدها من يده : ايوووة مايعجبني قلتلك طلقني ... انا مااعيش مع شخص مغصوب عليا ..كرامتي ماتسمحلي .... تبى تتزوج وتاخد حقوقك من وحدة غيري اما انا تحلم
فهد : والله ثم والله ياعبير اني اقدر اخد حقوقي منك برضاكي ولا لا بس اللي موقفني انك بنت عمي فاهمة ولا لا
عبير صفقت : والنعم بولد العم اللي يمد يده عليا في اول يوم والنعم ... ابويا وهو ابويا مامد يده عليا انت كيف تسمح لحالك انك تضربني
فهد : اضربك واكسر راسك كمان شوفي يابنت امك وابوكي ... طلاااق محا اطلق الا بمزاجي ..وسفر حتسافري غصب عن شكلك مو كلمتك اللي تمشي على فهد
عبير :
شوف يافهد انت زوجي بالاسم وبس ... لاتحلم انك تاخد حقوقك مني كلمتك ماتمشي عليا انا اللي احدد مسار حياتي لا انت ولا غيرك يمشيني على كيفه و....
تررررررررررن ترررررررررررررن تررررررررررررررن
صوت التلفون قطع الجو المتكهرب بينهم
راح فهد يرفع السماعة كانه هارب من كلام عبير
فهد : الو
........: السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام هلا عمتي
ام عبير : هلا بولدي فهد كيف الحال ؟
فهد وجه نظره لعبير اللي دموعها نزلت على خدها : الحمد لله
ام عبير : لو سمحت ياولدي ممكن تديني عبير
فهد : امري ياعمتي
فهد : عبير ... امك على السماعة
عبير مسحت دموعها بسرعة جنونية واتنحنت اكتر من مرة عشان مايبان صوت البكا اخدت السماعة من يد فهد ولامست يدها يده فهد ...عبير ماحست بس فهد حس بدقات قلبه تدق بسرعة رهيبة .. فهد ترك عبير براحتها بس ماقدر يبعد عنها كان واقف بعيد هوا يشوفها بس هيا ماتشوفه
عبير : الو ماما
ام عبير بكيت غصب عنها : عبير حبيبتي وحشتيني ياقلب امك
عبير نزلت دموعها غصب عنها : وانتي اكتر ياماما وحشتيني وبابا وحشني ومنال وسلمى كلكم وحشتوني
ام عبير : كيفك يابنتي ان شاء الله بخير عساكي مبسوطة ؟
عبير لها قدرة رائعة في التمثيل : الحمد لله مبسوطين بس انتي ناقصتنا
فهد رفع حاجبه مستغرب قبل شوية تبكي وتحين مبسوطة وفرحانة
ام عبير ارتاحت : الله يسعدك كمان وكمان يابنتي الحمد لله ارتحت بس سمعت صوتك انتبهي على حالك ياعبير وانتبهي على فهد
عبير: ان شاء الله وفهد في عيوني ...سلميلي على منال وسلمى
فهد ابتسم ابتسامة من قلبه ....
ام عبير : يوصل ان شاء الله وهما كمان يسلموا عليكي
عبير ابتسمت : الله يسلمهم
ام عبير :مع السلامة
عبير : مع السلامة
اول ماسكرت السماعة طاحت على الارض وغطت وجهها ونزلت دموعها
فهد مشي لعندها بسرعة جنونية : عبير ...عبير
عبير اول ماسمعت صوته زاد بكيها : بعد عني ..اكرهك اكرهك
فهد غمض عيونه وتنهد من قلبه ...تمالك اعصابه ورجع لغرفته
______________________________________________
ندى
ندى وعبير صحبات واعز من اخوات..عمرها 19 سنة نفس عمر عبير .. كل وحدة بير اسرار للتانية ... من الروضة وهما مع بعض ... ام ندى وام عبير كمان صحبات كانوا جيران بس اهل ندى نقلوا لمكان تاني ...دخلوا المدارس نفسها من الابتدائي والمتوسط والثانوي حتى في الجامعة دخلوا نفس التخصص هندسة ديكور ندى تتميز بروحها المرحة حساسة وطيبة وماشاء الله الاتنين دوافير (ممتازين في الدراسة ) عيلة ندى مهي متشددة ويكشفوا على اقاربهم ...خجولة مرة وعشرة جرئية وحبوبة واخلاقها عالية .. متماثلين في كل حاجة ... في الملابس ..في الاكسسورات والعطورات والميك اب..... كل وحدة اتعاهدت تسمي بنتها الاولى باسم التانية ..ياما عملوا حركات شيطنة مع بعضهم .... عبير وندى ماملك قلبهم احد ..تعاهدوا على الصدق واللي في قلبهم على لسانهم ...أي خصام يصير بينهم بعدها بربع ساعة يتصالحوا ولا كأن شي لم يكن
ام تركي ( ام ندى ) : ندوووش حبيبتي ايش فيكي
ندى :ااااااااااه ياماما وحشتني عبير نفسي اتصل عليها واكلمها
ام ندى : طيب ايش اللي يمنع
ندى راحت لعند امها وجلست جنبها : تعرفي ياماما عبير لساتها عروسة جديدة وتدق امها بخفيف العريس مايستغني عنها
ام ندى رمت علبة المنديل على راسها : قومي ..قومي ياقليلة الادب
ندى : هههههههههههه I know
ندى رجعت لغرفتها وقعدت تتفرج على البوم الصور اللي يجمع صورها مع عبير من الروضة الين الجامعة عبير وندى كل وحدة تحتفظ بصور التانية واثقين ببعض ثقة عمياء اتفرجت على كل صورة وشافت صورتها في المدرسة يوم جابو الجوال من ورا اهلهم وقعدوا يصورا المدرسة يوم التخرج والكل مشغول في الحفلة ( ااااااااه ياعبير والله وحشتيني ....والله مالي دخل حاتتصل عليها)
رفعت الجوال ودقت الرقم
فهد خرج للبحر يشم هوا وعبير بعد نوبة البكا رجعت اتسدحت على السرير تفكر هي غلطانة ولا ضحية ... هي مااخطأت في حاجة غير انها تدافع عن كرامتها اللي بعثرها فهد ..
في هذا الوقت دقت نغمة اغنية
يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك ليه انت متغير ومشغول بالك
صارحني قاسمني عنك وهمومك ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك
يا صاحبي ضاقت علي الليالي اللي شغل قلبي وفكري وبالي
خوفي أسولف وأخسر إنسان غالي يا أخسرك أو أخسر اللي في بالي
يا صاحبي وش فيك؟ يا صاحبي مهموم. ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك.
حست عبير انو كلمات الاغنية تعنيها ابتسمت بأوسع ابتسامة وردت
عبير : هلا حبيبتي وقلبي وروحي
ندى : هلا عبووووورة عمري كيفك ياروح ندوووش ؟
عبير: الحمد لله تماام بسماع صوتك صرت عال العال انتي كيفك ؟
ندى : الحمد لله تماااام مشتاقلتك يابعد هلي
عبير : وانا اكترررر والله وحشتيني وحشتيني من كل قلبي
ندى :ههههههه ايش بقيتي لزوجك من مديح الا هوا فينه عريس الغفلة
عبير : خرج الله لايرده
ندى اتصدمت لساتها عروس تقول كدا عن عريسها : عبير حياتي ايش فيه
عبير : ااااااااه ياندى محد حاسس بيا الا انتي ....وحكتها عن كل حاجة من بداية انو مغصوب في هذا الزواج الين لما خلصت المكالمة من امها
ندى قعدت تبكي على صحبتها : ياقلبي ياعبير هذا كله يصيرلك
عبير : ندى انا طلبت الطلاق منه
ندى : ايييييييييش ؟
عبير : ايووة اللي سمعتيه ندى انا مااقدر اكمل مع واحد رافضني
ندى : لا ياعبير مو من اول مشكلة طلاق انتي لساتك صغيرة ولسة ماكملتي مع فهد يومين
عبير : ياندى هذا ضربني بالكف في اول يوم معاه ... وشك في تصرفاتي اذا كانت هذه بدايتنا مع بعض مااقدر استمر معاه
ندى : شوفي ياعبير أي بيت معرض للمشاكل بس مو عند أي مشكلة نواجهها بالطلاق كان كل الناس اتطلقوا انتي لا تقولي كرامتي وكبرياءي صدقيني هذه مح تنفعك في حياتك ... افهمي زوجك حسسيه انك محتاجة له هوا وبس ..مو احنا اتعاهدنا انو مح نحب غير زوجنا وبس هوا اللي حنعطيه قلبنا وروحنا وعمرنا وحناننا ... ابدأي معاه صفحة جديدة وابني معاه حياة سعيدة لاتبعديه عنك ولاتنفري منه ...مهما يكون هوا زوجك ...صدقيني حتعيشي حياة كلها حب وفرح .
عبير : ......................
ندى : عبير انتي معايا ؟
عبير : معاكي ..معاكي يعني برأيك ابدأ معاه صفحة جديدة واتناسى اخطاءه
ندى : اكيييييييييد
عبير : بس ...بس
ندى : لاتبسبسي زي البسة
عبير : ههههههههههههههه
ندى : ايوة كدا ابى اسمع منك هذه الضحكة وابى عريس الغفلة ينطق باسمك انتي وبس
عبير : ههههههه لاتوصي حريص ....اااه نسيت اقولك
ندى : قولي
عبير : بكرا مسافرين سويسرا
ندى : وااااااااااااوووووو هوا دا استغلي الفرصة واعملي اللي قلتلك عليه اوكي ؟
عبير : اوكي
ندى : يللااا انتبهي على حالك وانتبهي على فهودي
عبير : هييييييييه ندوووش ماسمحلك تدلعيه
ندى : ياحبيبي بدأت الغيرة ....الحق عليا اللي مديتك وجه مع السلامة
عبير : هههههههههه مع السلامة
سكرت عبير من ندى وحاسة انو ابتسامتها رجعتلها والفرحة دخلت قلبها من جديد
جهزت الشنط لبكرا وبقت ملابس للروحة حقت المطار
دخلت الحمام – الله يعزكم- واستحمت .. لبست شورت جينز قصيييييير لنص الفخد وبلوزة بينك عليها قلب فيها حرفين F&A مربوطة من الظهر بحبال على شكل X وقفت قدام المرايا وقعدت تغني
ناويلك على نية بس انت اصبر شوية اذا ماعلقك فيني وهواك يصير بايديا
في هذه اللحظة رجع فهد بس عبير ماحست فيه وهيا قاعدة تغني وتحط ميك اب خفيف على وجهها بس رسمت عيونها بكحل خفيف جوات العين وقلوس وردي بلمعة وبلاشر وردي
فهد ونظراته فاهية في عبير كانت مغررررررررية بمعنى الكلمة .. عبير خلصت مكياجها وعاينته من المرايا .. لمحت فهد بنظراته الفاهية من المرايا ..ابتسمت بخبث (( اذا ماعلقك فيني وهواك يصير بايديا مااكون عبير ))
دارت وجهها للجهة التانية كانها ماتدري انو موجود واول ماشافته رمشت بعيونها
فهد ومادراك مافهد ذاااااااااااااااب من عيونها مثل الزبدة السايحة
عبير ماتعودت على كدا نظرات غصب عنها حمرت خدودها وعيونها على الارض ( الله ياخد ابليسك ياندوووش اتقلب الامر عليا ... ايش اسوي مني عارفة اتصرف)
عبير عضت اصبعها مثل الطفلة وقالت بدلع وخجل : خلاااص جهزت الشنط
فهد قلب الامر عليها وابتسم باستهزاء :هاااا مو على اساس ماتبي تسافري
عبير ابتسامتها اختفت واحبطت معنوياتها وحاسة انه مافي فايدة معاه مشيت ناحية الشنط : خلااص مو لازم نسافر – فكت الشنطة الاولى تخرج منها الملابس - نزلت دمعة حاولت تخفيها بس فهد مافاتته



يا عيون القلب ،، يكفي
كل دمعة من عيونك تنزل بقلبي طعون
وآهة[ن] تتبع دموعك، تنثر بروحي شجون


كانت عبير جالسة على ركبتها على الارض ترجع الملابس للدولاب في هذه اللحظة جا فهد وحضنها من خلفها وهمس في اذنها : انا اسف
***********************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
************************************************

لعيون اسومة 23-07-08 05:54 PM

مني مصدقة انا اول وحدة ارد على البارت وااااااااوووووو مرررررة وناااااسة
البارت يجنن ومرررررة حمااااس
بلييييييز كملي ولاتتاخري علينا في الاجزاء الباقية
فهد : عجبني لما اتأسف شكله بدأ يميل لعبير
عبير : هل حتسامح فهد ولا لا ؟
في انتظارك يالغلا لا تتأخري علينا :friends:

سارونـة 23-07-08 09:18 PM

فرحتيني حبيبتي لعيون اسومة على مرورك ...كفاية انك اول وحدة ترد على البارت التالت ....مشكوووورة يالغلا .... لاخلا ولاعدم يارب ... بانتظر اراء الاعضاء على احر الجمر ... والله كلمة يعطيكي العافية تكفيني ..... بس لاتحرمونا من ارائكم وردودكم الغالية على قلبي ....في انتظاركم *_^

صمت الحب 24-07-08 07:05 PM

الله يعطيك العافيه بارت رووووووووووووووعه

عبير وفهد بيتصلحون واتوقع ان عبير هي الي ببتحكم فيه وتتشرط على فهد

واتمنى تنزلين البارت بسرعه لاني متحمسه مع القصه وماتتخرين علينا بالبارتات الجايه عشان ما ننسى الاحداث

سارونـة 24-07-08 09:46 PM

متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك روايتي الاولى رومنسية ...جريئة ...خيالية بقلمي
 
ويعطيكي العافية حبيبتي صمت الحب على تعليقك .... نورتي الصفحة بمرورك يالغلا ... لاخلا ولاعدم يارب
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ويــــــن الأعضاء الباقيين ؟؟ وين تفاعلاكم وردودكم وتعليقاكم الغالية ؟؟؟ انتظر مروركم على احر من الجمر

محبة الرعب 22 25-07-08 12:49 AM

ووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو رووووعه


بس نبي كل يوم بارتين >>متحمسه


تكفين لاتطولين :)

سارونـة 25-07-08 03:30 AM

هههههههههههههه بارتين يامفترية عليكي ربنا ... مشكووووورة حبيبتي محبة الرعب على المرور ....
وانا والله متحمسة اكتر لردودكم وتعليقاتكم الغالية ... لاخلا ولا عدم يارب *_^

سارونـة 25-07-08 08:14 PM

كنت اتمنى تفاعل مع الفصل الثالث اكتر من كدا ... لكن ان شاء الله الاقي هذا التفاعل في البارت الرابع .... اي كلمة شكر ...او كلمة يعطيكي العافية تكفي وتوفي ... بس طلبتكم لاتخلو روايتي مهجورة من ارائكم ... انتظر توقعاتكم ومروركم الغالي ... على احر من الجمر ... والبارت الرابع وصل .... قراءة ممتعة للجميع ^_*

سارونـة 25-07-08 08:19 PM

["]
الفصل الرابع
رامي وريما بيتغدوا على السفرة
رامي : تسلم ايدك حبيبتي
ريما : الله يسلمك بالصحة والهنا على قلبك
رامي : بس ماقلتيلي مين فين اتعلمتي تطبخي كبسة وانتي البيض ماتعرفي تسلقيه
ريما : عشان خاطرك جبت كتب الست نظيرة واتعلمت هههههه
رامي : هههههههه - قرص خدها - الله لايحرمني منك
ريما شرقت في الاكل : كح كح كح
رامي بخوف جاب الموية وشربها اياها : بسم الله عليكي ايش فيكي
ريما حطت ايدها على فمها وركضت للحمام
رامي لحقها على الحمام ...لما كانت تستفرغ – الله يكرمكم – كان رامي ضامها من ظهرها : ريما حبيبتي ايش فيكي اوديكي ع الدكتور ؟
ريما نشفت فمها بالمنشفة : لا لا مايحتاج بس امكن اخدت برد في الليل
رامي : لا مو برد تعالي البسي عبايتك انا استناكي في السيارة
ريما : حبيبــــــــــي والله مايحتاج
رامي : تعالي ولا اشيلك على ظهري
ريما طلعت بوزها : طيب ..طيب
______________________________________________
في المستشفى
الدكتورة : مبروك المدام حامل
رامي ابتسم بفرح: حامل ؟
ريما : انا حامل يعني حاصير ام –ابتسمت وتحولت ابتسامتها لضحكة –هههههههههههههه رامي انا حامل –تحسست بطنها وكانت يده على يدها التقت عينها في عينه وزادت ضحكتهم
رامي انتبه لوجود الدكتورة : احم احم اعذرينا يادكتورة معليش من الفرحة
الدكتورة ابتسمت : عااادي بتحصل كتيييير الواحد من الفرحة بينسى حاله
رامي وهوا يساعد ريما على الوقوف ويمسك ظهرها : مشكوووورة يادكتورة يلااا عن اذنك
الدكتورة : اذنك معك وانتبهي على حالك يامدام ريما واتغذي كويس من شان البيبي
رامي : لا توصي حريص يللااا في امان الله
___________________________________________________

كانت عبير جالسة على ركبتها على الارض ترجع الملابس للدولاب في هذه اللحظة جا فهد وحضنها من خلفها وهمس في اذنها : انا اسف
حست بدقات قلبه المتسارعة ..مسحت دمعتها ولفت جهته
فهد : انا عارف انو قلبك ابيض وبتسامحيني -لامس خدها وناظر في عينها-
مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وابي منك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
اللي طعني بها وما يوم ريحني
جيتك من الشوق والاشواق ذباحه
اسال عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وانا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعني

فهد : انا عارف انو قلبك كبير بطلب منك السماح ...سامحيني على كل دمعة سالت من عيونك ...-نزل عيونه في الارض وكمل - اسف على اول ليلة قسيت عليكي وظلمتك.. انا غلطان لاني مافهمت احساسك ..كنت اناني ومافكرت غير في نفسي وبس ..جرحتك وكسرت قلبك من اول يوم ...انا آسف
عبير ماقدرت تمسك دموعها اكتر... انهارت وارتمت في حضنه وبكت ...
فهد مسح على شعرها كانها طفلة... خلاها تبكي وتبكي الين ماتخلص دموعها ... خلاااص مايبى يشوف نظرة الالم ولا دمعة الحزن في عيونها : اوعدك ماخلي دموعك الغالية هذه تنزل مرة تانية
وغفت عينها وهي في حضنه حتى هوا استسلم للنوم بعد مازاح الهم اللي كان على صدره والابتسامة مافارقته
___________________________________________________
في بيت ندى
ام تركي : ندووووش تعالي ساعديني حبيبتي جهزي السفرة عشان اخوكي راجع من العمل
ندى : انا اقول يامي العزيزة تزوجيه وتفتكي منه
ام تركي : يعني انا كارهة يابنتي .. انا نفسي اشوف اولادكم قبل مااموت
ندى : ماااااااااماااا الله يخليكي لاتقوليها ..باست يدها – الله يطول بعمرك وتشوفي اولاد اولادي واولاد اولاد تركاان
ام تركي : رفعت يدها – اميييييين
تركي دخل غرفة الطعام: لااا انا شيلوني من بالكم .. انا قاعد عزابي على قلبكم
ندى : جبنا سيرة القط جا ينط
تركي : اقول يانسة ندى منتي ناوية تتزوجي مثل تؤام روحك عبير
(( تركي يعتبر عبير اخته الصغيرة .. وعبير تحترمه وتعتبره مكانة اخوها اللي ماجبته امها بس طبعا عبير ماخدت حريتها معاه .. كانت دايما بالغطا .. وتركي عنده عقدة من الحريم .. شايل فكرة الزواج من باله .. بس ملامحه وسيمة وجذاب وعمره 28 سنة ...يشتغل ضابط امن ...ابو تركي اتوفى من لما كان تركي في الثانوية وصار هوا رجال البيت والمسؤول عنه دمه تقيل حبتين بس حبوب وظريف واهم حاجة اخلاقه عالية ماعنده حركات الشباب لما يروح أي مكان عام مع امه واخته ندى مايسلم من معاكسات البنات قليلات الادب .. بس دائما يحقرهم ولا يعطيهم وجه <<<<< انا احيي هذا النوع من الشباب الله يخليهم ويكونوا قدوة لغيرهم من الشباب الصايع ))
((-_- +_+ @_@ ×_× ))<<< الشباب الصايع خخخخ
ندى : ان شاء الله بس العريس فينه –راحت لعند تركي – ورفعتله يده وقالت :قول امييييين
تركي رفع يده بقيلة حيلة :هاا امييين
ندى : يارب نتزوج انا واياك في يوم واحد وانا ومرتك نجيب ولد في يوم واحد
ام ندى ابتسمت من قلبها : اميييين
اما تركي نزل يده اللي رفعها وقرص اذن ندى : والله اللي اغتشوا ماتوا ... انتي من جهة والحيا من جهة تانية
ندى : أي أي أي خلاااص خلاااص يارب نتزوج في يوم واحد وانا ومرتك وعبير نخلف في نفس اليوم ارتحت ؟ يلااا فكني ااااي
تركي ضحك غصب عنه بدل ماكحلتها عمتها وفكها : هههههههههههههه
ام تركي : الله لا يحرمني من ضحكتم الحلوة يارب
تركي وندى : يارب
ام تركي : صحيح اليوم اتجهزوا بيت خالتكم عاملة عزيمة بمناسبة تخرج سمر ماشاء الله اخدت البكاليورس انجليزي
ندى : ايوووة عرفت وباركتلها يلاا عقبال مااتخرج انا وعبير من هندسة الديكور
ام تركي : يارب
حطوا الغدا واكلوا في هدوء
___________________________________________________
عبير
صحيت من النوم لقيته هو بنفسه جنبي ..انا كنت نايمة في حضنه... كان مسند ظهره على باب الدولاب وراسه مايل على كتفي ..حسيت كاني محمومة مدري هوا خجل ولا انا مرضت من جد من قربه الزايد مني كان اقرب لي من انفاسي ..ابتسمت على ملامحه اول مرة اشوفه نايم..اختفت ابتسامتي وتذكرت كلامه ..لامست خده وبصوت واطي عشان لا يصحى حتوفي بوعدك ليا يافهد ؟
ماحسيت الا بايده مسكت ايدي وطبع عليها بوسة ويقولي ان شاء الله ربي يقدرني واوفي بوعدي
قعدت العن في نفسي مليوووووون مرة ..مين قلي اعلي صوتي ...غبية ..غبية ..شلت يدي بسرعة ..بس هوا رجع وحطها على خده
فهد
حسيت بيها لما صحيت لاننا اساسا محنا مرتاحين في النومة .. يدها باردة زي الثلج ... ووجهها احمر زي الطماطم ..فديتها وفديت خجلها ..في يوم وليلة صارت حاجة مهمة بحياتي ..كانت منزلة عيونها على الارض حسيتها شوي بتبكي من الاحراج ابتسمت وكملت عليها : تعالي نكمل نومنا على السرير.. في هذه اللحظة وجهها ولع وصار الوان ضحكت باعلى صوتي على شكلها : ههههههههههههههههههههههههههه
..بعدت عن حضني وانا مو راضي افك ايدها جاني صوتها الخجول : رايحة اشرب موية –قالت كدا عشان تتهرب مني-
قلتلها : طيب ...اي أي .هاتي يدك شكلو جسمي نمل من هذه النومة
اعطتلي يدها ببراءة واول مامسكت يدها شديتها مرة تانية لحضني
ضحكت على عفويتها وسذاجتها : ههههههههههههههههههه
ماحبيت احرجها زيادة قولتلها وانا ارفع راسها واخلي عينها على عيني : ممكن تقبلي عزيمتي على الغدا في أي مطعم تختاريه
ابتسمت وحركت راسها انها موافقة ..طبعت بوسه على راسها : الله لايحرمني من بسمتك الحلوة
عبير
يانااااااااس فرحانة وطيرانة من الفرح .. هذا اللي تمنيته ..الله لايحرمني منك يافهد ...صحيح غلط بس اعتذر مافي انسان مايخطأ وان شاء الله هذه اول اخطاءه وآخرها ..انا سامحته لانو ندووش قالتلي ابدأ معاه صفحة جديدة ..صحيح ندى لازم ابشرها واقولها
فهد : عبير ياحياتي يلاا ماجهزتي
عبير : خلاص خلصت يلاا جاية
لبست برمودا بني فيله جيوب كتيرة وبلوزة ذهبيه عليها شريطة بنية من الوسط ولبست عليها جاكيت بني لان البلوزة من الصدر والظهر مفتوحة رفعت شعري بمساكة ونزلت منها كم خصلة على وجهي .. كنت بس بدي احط كحل خفيف لقيت فهد واقف ورايا بالضبط وحاطط ايده على كتوفي ويقولي : والله قمر بدون مكياج وهذا الشيء –قصده على الكحل – مو لازم منه ..قرب مني وقال انا اغار عليكي من الهوا الطاير وغمزلي *_^
ابتسمت غصب عني وقلتله : حاضر طلباتك اوامر
فهد ابتسم لابتسامتها: الله يحضرلك الخير –طبع بوسة على راسي- يلااا حبيبتي اتأخرنا
عبير خجلت اول مرة يقولها حبيبتي : يلااا
___________________________________________________
في المطعم
كانت ارضية المطعم عبارة عن زجاج تبين امواج البحر كانك تمشي على جسر وسط البحر ..طلب فهد الغدا وكان في حاجز يغطي طاولتنا عن طاولات الناس
فهد حط ايده على خده وقعد يتأمل في عبير
عبير خجلت وحطت المنيو حاجز ماتخليه يشوفها ..
فهد شال المنيو من يدها : ليش ماتخليني اناظر الجمال اللي خلقه ربنا
عبير بارتباك: هاا لا مو كدا..-تضيع الموضوع- حلو المطعم
فهد يتنهد : بس مو احلى منك
عبير اكتفت بابتسامتها الخجولة
فهد : بدي اغنيلك اغنية ..تسمحيلي ؟
عبير ضحكت بخجل : ههههه هنا ؟
فهد باصرار: ايوة هنا
بدأ يدق على الطاولة بايده وعبير تضحك
فهد يناظر عينها والابتسامة مالية وجهه
منت فاهم ....يااغلى من مر بعيون ....
عاشقك ..سلم امره ...للغرام ....
شفت فيك العمر يالقلب الحنون ....
من عرفتك وانا عايش..في هيام ...
انسى هالعالم ....ولو هم ...يزعلون ...
ماعطيت ...اليوم غيرك اهتمام ..
عجزت ..عيوني....على غيرك تمون ...
ماعرفت...انطق لغيرك ...السلام ....
لك انا ...خطوه ..واوصل ..للجنون...
بك ..ترى ..العاقل ..على عقله يلام ...
بك انا بفخر ..على العالم ..واكون ...اسعد الي حب ..واجملهم ..كلام ...


خلص الاغنية وعبير ناظرت فيه باعجاب
عبير تصفق : حلوووو يسلم صوتك
فهد ابتسم بخبث : مين حلوو
عبير بارتباك : هاا صوتك
فهد بشك : متأكدة ؟
قطع عليهم دخول الجرسون ومعاه الغدا وعبير تحمد ربنا وتشكره مليووون مرة في سرها
خلصوا الغدا بعدها ركبوا المركب ولفوا ساعة على البحر ورجعوا على الفندق على المغرب
عبير دقت على امها تقولها انو هيا مسافرة بكرا لسويسرا وماقدرت تتصل على ندى لانو فهد كان في البيت <<<<<<مهو قادر يبعد عنها خخخخ
في الليل الساعة 9
فهد دخل الحمام – الله يعزكم – ياخد دوش ...عبير انتهزت الفرصة وكانت بتكلم ندى بس للاسف الشديد جوالها كان مقفل
عبير
ااااااااااخ منك ياندى بس اشوفك ... تحين وقته جوالك يقفل ... حسيت بالنعاس يغلبني ماقدرت اقاوم ونمت بملابسي
فهد
خرجت من الحمام – الله يعزكم- ..لقيت عبير نايمة زي الملاك .. مسكينة من التعب نامت ... عدلتها لانها كانت نايمة على وضعية غير وغطيتها ...طبعت بوسة على خدها ..كنت بدي اتفرج على التلفزيون بس شفت المكان فاضي جنب عبير يغريني
ماقدرت ابعد عنها .. نمت بعد ماغفت عيوني على احلى ماخلق ربي
___________________________________________________
عند بيت ابو فهد
ام فهد تضم ريما : مبرووووك حبيبتي الف مبروووك
ريما : الله يبارك فيكي
ابو فهد : تعالي ياحبيبة ابوكي والله وكبرتي وكبرتيني معاكي
رامي : ياعمي الله يخليك لنا انت الخير والبركة
ابو فهد : تسلم ياولدي
ريما : بابا عرفت بكرا فهد مسافر مع عبير
ام فهد : ايوة اتصل بينا كنا نبى تروح معاه المطار بس مايبى يتعبنا
ابو فهد : الله يسعدهم ويهدي سرهم
الكل : اميييين
ابو فهد : هاا يابنتي ماعرفتي اذا كان ولد ولا بنت
ريما : لا بابا لسة عمره 7 اسابيع مايبين الا بعد كم شهر
ام فهد : الله يرزقكم الذرية الصالحة مو مهم ولد ولا بنت المهم الصحة لكي ولولدك
رامي : هذا الكلام الصحيح ..سامعة ياريما ؟
ابو فهد ابتسم : ليش حبيبتي ايش نفسها يجيها ؟
ريما بخجل : هااا انا ...كل حاجة من ربنا نعمة بس انا ...انا ...نفسي في ولد اسميه فهد على اسم اخوي
ابو فهد ابتسم : الله يرزقك باللي تتمنيه يابنتي
الكل : اميييييييييييييييييييييييييين
___________________________________________________
ندى
عبير التورة ولا تتصل بيا ..انا اوريها ...راحت لجوالها لقته مقفل ..اوووووف تحين وقتك تقفل انت التاني ... يلااا ايش ورانا .. خبر اليوم بفلوس بكرا يبقى ببلاش <<<< تقلد المصريين
_________________________________________________
عبير
صحيت من النوم ولقيت فهد جنبي نايم.....قمت من السرير على اطراف رجلي .. دخلت الحمام – الله يعزكم- واخدت دوش سريع ..لبست ملابسي على عجل عشان اصحي فهد نلحق على الطيارة ..خلصت لبس ورحت لعند فهد اصحيه
عبير : فهد ..فهد
فهد ابتسم بس كان مغمض عيونه : ياعيون فهد
عبير ابتسمت : يلااا صباااح الخير .. الطيارة حتفوتنا
فهد ضرب ايده في راسه : ااااه صحيح كيف نسيت ؟ قام من السرير وهمس في اذن عبير : انتي تنسي الواحد اسمه بجمالك
عبير نزلت عيونها للارض وحمرت خدودهاا
فهد مسك خدود عبير كانها طفلة : يالبيييييي على اللي يستحوا
_________________________________________
في المطار
عبير
كانت تنتظر موعد الطيارة على كراسي الانتظار ...فهد راح قال بده يجيب حاجة مهمة وراجع... ماراحت غير ثواني معدودة ولقيت باقة ورد جوري في يده ..ويقولي بصوته الحنون : الورد للورد ..ابتسمت من تحت الغطا وقلتله : تسلم ماكان داعي
رد بثقة : اذا ماجيب ورود لوردتي مين يجيب .. عبير ماتعرفي اني رومنسي اتلفت يمين وشمال وقال تحبي اوريكي رومنسيتي
عبير بخوف من جراءته : لا لا لا مايحتا..
(( الرحلة 567 على وشك الاقلاع .. الرجاء من المسافرين ....))
فهد مسك يد عبير بابتسامة : يلااا
عبير سلمته قلبها وعقلها وروحها كله فداه مشيت معاه وجواتها يرقص فرح وسرور وتدعي ربها انو مايغير فهد عليها في معاملاته الحلوة
____________________________________________
عند كناري الحب ريما & رامي
رامي صحي من بدري وجهز الفطور ورتب السفرة اخد ريشة طاووس من اللي كانت مزينة الصالون وراح يصحي ريما فتح الستاير وخلى اشعة الشمس تنور الغرفة
رامي :ريما ..ريما حياتي يلاا قومي جهزت الفطور
ريما وهيا تغطي وجهها بالمخدة :رامي الله يخليك مالي خلق افطر
رامي : اجل ماخليتي ليا غير اسلوب العنف
ريما : ZzZzZzZ
رامي جاب الريشة وصار يدغدغ وجهها : يلا حتقومي ولا ازيد العيار
ريما : ههههههههههههه خلاص حاقوم ههههههههههههه
رامي ابتسم بنصر ونفخ على الريشة كانها مسدس : ناس ماتجي الا بالريشة
ريما : هههههههههههههه
ريما شافت الفطور جاهز والسفرة مرتبة كانت تحسبه يمزح بس طلع كلامه جد
ريما : وااااااااااااووووووووووو نايس حبيبي عملت الفطور
رامي : لعيونك وبس
ريما باست خده : تسلم ايدك ياعمري
رامي باسها على ايدها: الله يسلمك يا قلب رامي
ريما كانت اكلتها خفيفة لكن مع اصرار رامي وهوا بنفسه يأكلها .. اكلت الين ماشبعت
ريما : والله خلاااص مااقدر اكل اكتر من كدا
رامي : بس هذه عشان خاطري
ريما : حبيبي انت قاعد تأكلني ونسيت نفسك
رامي : ولا يهمك ..المهم عندي صحتك وصحة البيبي
ريما : ايوة قول من البداية ..عشان البيبي
رامي ابتسم : وعشان ام البيبي كمان
ريما ادته ظهرها : لا ياشيخ صدقتك
رامي : ااااااه ياريما يجرحني غلاك ... يذبحني حلاك ...يتعبني جفاك ... خذ عمري فداك
ريما ابتسمت ولفت لجهته: والله انا اللي افداك بعمري وروحي
رامي ضمها : الله لايفرقنا عن بعض يا قمر رامي
__________________________________________________
في الطيارة
عبير
كنت اتأمل السحب والغيوم من النافذة سبحـــان الله المنظر يجنن ...اتذكرت ماما وبابا وندى ومنال وسلمى وحشتوووووني من قلبي ..ياريتكم معانا فجأة حسيت بايده تشدني لجهته ويقولي يصوته الحنون : اشتقتي لاهلك
استغربت هوا صوتي كان عالي وسمعني ..ابتسمت من قلبي حاسس باللي فيا جاوبته :اكييييد
فهد ابتسم لابتسامتي : ولا يهمك ..كلها كم يوم ونرجع بالسلامة ان شاء الله
عبير : ان شاء الله
قعد فهد يحكي عبير عن دراسته في امريكا ..عن علاقته مع صاحب عمره رامي...وعن دلوعته ريما ..عبير ماطفشت ولا زهقت بالعكس كانت مستمتعة والابتسامة مافارقتها وهذا اللي شجع فهد انو يحكي ويكمل بعد ساعة من قصص فهد ومغامرته ..غفت عين عبير على كتف فهد وفهد غفى وراسه مايل على راسها ..كان شكلهم ولا اروع ... جات المضيفة عندهم ابتسمت وتركتهم على راحتهم
هل طرق الحب باب قلوب عبير & فهد ؟؟
وماذا يخبئ المستقبل لهما ؟؟
****************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
****************************************

الحلو اللاذع 25-07-08 10:43 PM


اسمحيلي احييك على الرواية الرااااااااااااااائعة

من عنوان ومضمون وأسلوب جذاب

صراحة شي حلوووووووووو

وحمسني جداااااا الأبطال فيها

عبير وفهد خطيرين مرررررره بدايتهم سيئة بس النهاية ان شاء الله أحسن

والتطورات ما بينهم صحيح صارت بسرعة بس حلوووووووووووه


ريما ورامي كناري الحب ذولا قصة لحالهم الله يسعدهم ويحفظلهم البيبي


عايلة ندى عجبتني مرررررررره

ندى ونعم الصديقة والأخت وكلامها رهيييييييييب

وحركاتها حلوووووووووة

تركى عجبتني شخصيته ويارب يقتدوا فيه شبابنا ^ _ *

وموقف الزواج ههههههههه عجبني


قرئتها دفعة وحدة وان شاء الله متابعة معاك


يعطيك العافية وننتظر جديدك

سارونـة 25-07-08 11:28 PM

هلا والله حبيبتي الحلو اللاذع ...
فرحتيني بمرورك الرائع ...
وتعليقك الأروع ....
وليا الشرف تكون من متابعين روايتي ...
لاعدمنا هذا التواصل والتواجد الغالي ...
مشكوووووورة يالغلا ^_^...

سارونـة 27-07-08 03:40 AM

ياهووووووووووووو ليا يومين نزلت البارت ومالقيت اي تعليق الا من العزيزة ( الحلو اللاذع ) قد كدا الرواية ماعجبتكم ...
انا بنتظر تعليقكم ومروركم الغالي ...
_________________________
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 70
(وهايب), ++اسطوره++, 99الشوق عطري99, أحلى قمر, ميثان, محبة الرعب 22, ميــــــــــدو, ANGEL EYE, أسيل الحربي, أزهار, لعيون اسومة, لوجين نت, الأمل المفقود, المرايمtt, الاسد الملك, البيلسان, الحلو اللاذع, العيون الحولا, العويمر, ارادة الحياة, اقدار, ذروة المجد, تالا الحلوه, تناهيد الصمت, بندورة, بوسي, Friendless, haya, heba_mam, يارا199, جوري 2008, خطوات ورده, l7en, la luz de la luna, MiSs. Pink, msamna01, natasha, رابحه, راجا, new student, nhy, رشة مطر, noraan, س,S,, صمت الحب, شموخ ذاتي, زارا, سارونـة, سارونه المذهله, شجن الروح, شرشف الحب, سـنـدوسـه, سوار المحبه, Q8_lover, qwer.369, reematata, taty, toytown, غير عن كل البشر, عطر الأماكن, فراشة الوادي, فروحه, نبض قلبي, نبضة حبيب, نوره 2006, ][روح الدلـع][, } طبـعيـ كـذآ {, قموور, كلي براءة, كويتية ونص
_________________________________________________________
كلمة مشكووورة تكفيتي ... بس والله روايتي صارت مهجورة ...اي تعليق ...اي رد ... اي تشجيع ...
انا في الانتطار على احر من الجمر ...
تحياتي ...
سارونـة *_^...

][روح الدلـع][ 27-07-08 07:13 AM

احم احم بسم الله الرحمن الرحيم
هذا اول رد ليا بالمنتدى
الصراحه روايتك شدتني كثير

مممممم
فهوووود شخصيته غريبه وغامضه
وطبعا كاي رجل شرقي مايحب احد يرفع صوته عليه او يتحكم فيه
بس الحب راح يخليه يطيح ومحد سمى عليه هههههههههههههه
الانسان لو حب بصدق راح يتغير عشين حبيبه

عبير كانت مشتته وخايفه ومصدومه في البدايه
لكن بعد ماكلمتها ندى >>>وهنا يجي دور الصداقه القويه والصادق
خلتها تصحى وتفوق من صدمتها وقدرت تتصرف

سوري حبيبتي بس هذا تعليقي المبدئي فقط ولي رجعه قريب

dali2000 27-07-08 12:44 PM

الله يعطيكي العافية عزيزتي

موفقة

سـنـدوسـه 27-07-08 01:12 PM

بداية موفقه حبيبتي

وان شاء الله نكون من رواد هذه القصة ...
لكن احداثج للقصة كان حيل سريعه وخاصة بين عبير وفهد لكن مه هذا قصة حلووه
ندى نعم الصديقه اللي تنصح صديقتها مو اللي تحرضها للغلط و التمبر بحياتها مع زوجها
ننتظر الباقي من القصة وبالتوفيق..

سارونـة 27-07-08 02:50 PM

][روح الدلـع][
مشكوووووووووورة يالغالية على مرورك الرائع ....
وتعليقك الأروع ...
لاخلا ولا عدم يارب ...
**********************************
لحظة زمن
ويعطيكي العافية عزيزتي على مرورك الغالي
*********************************
سـنـدوسـه
مشكوووووورة على مرورك الكريم ....
وتعليقك الغالي ....
لاعدمنا هذا التواصل...
_________________________________________________
مشكوووووووووور كل شخص شجعني وعجبته روايتي ...
ولعيونكم ....
البـــــــــــارت وصــــــــــــل
لاتحرمونا من ارائكم وتعليقاتكم الغالية ...
قراءة ممتعة للجميع ^_*
_________________________________________________

سارونـة 27-07-08 02:52 PM

الفصل الخامس
وصلوا عبير & فهد الى مطار جنيف في سويسرا ارقى البلاد وأجملها
فهد حجز في فندق جراند هوتيل المشهور بجماله وفخامته

عبير اول مرة تجي سويسرا وفهد سافر لها كذا مرة كان يوريها وهي مثل الطفلة لما تشوف اشياء جديدة تفرح وتنبسط
عبير
كان الفندق راااااائع بمعنى الكلمة وكان يطل على بحيرة لومان بحيرة مشهووورة في سويسرا فيها نافورة جنيف .. المنظر كان يجنن .. اتفرج على كل مكان ..فهد يشرحلي ويوريني هذه المنطقة ..كنت بدي اخرج واتفرج على كل مكان بس لازم احط الملابس في الدولاب بعد رحلة طويلة من جدة الى جنيف .. على كل حال الحمد لله وصلنا بالسلامة ..مابدي عيني تغمض بدي استمتع بكل لحظة في سويسرا مع فهد
لاحظت على فهد التعب والارهاق
عبير : فهد ليش ماترتاح وتنام
فهد ابتسم بتعب : وانتي ليش ماتنامي؟
عبير : بس حاحط الملابس في الدولاب وانام
فهد جا لعند عبير : اساعدك ؟
عبير ابتسمت : لا مايحتاج شكرا .. انت ارتاح ونام
فهد ابتسم : بس انا راحتي معاكي
عبير ابتسمت بخجل: طيب عشان خاطري نام
فهد باس يد عبير : والله عشان خاطرك وبس
عبير حمرت خدودها : تصبح على خير
فهد ابتسم : وانتي من اهله
قعدت عبير تناظره الين مادخل الغرفة وهي تحس بشعور غير لفهد .. هل الايام كفيلة انو تظهر شعورها الحقيقي ؟؟؟
__________________________________________________
نروح عند ندى ومصايب ندى
ندى : مبرووووووووووووك ياسمووورة والله وصرتي ابلة انجليزي يلا عقبال ماتلاقي الوظيفة ؟
سمر ( بنت خالتها ) بابتسامة : الله يبارك فيكي
ندى مسكت يد سمر : شوفي ترى انتي تدرسي اولادي من غير فلوس من تحين اقولك
سمر : هههههههههههه الله يرجك ... خلي العريس يجي اول
ندى ضربت صدرها بفخر : لا تخافي هوا جاي في الطريق
سمر اتسدحت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سمر : يلا بنات ورونا همتكم في الرقص
ندى : من عيوووووني ياخالتو – اخدت الطرحة ولفتها حولين خصرها – وبدأت ترقص
( كل مرة بشوفك فيها نفسي ااه .اجيلك اقولك انك كلك على بعضك عندي بالحياة )
ورقص ندى خطيييييييييييييييييييير محد يجاريها فيه والبنات يصفقوا باعجاب
ندى سحبت سمر من يدها وبدأت ترقص .. سمر حبوبة وخجولة مرررة بس رقصها حلو بس مو احلى من رقص ندى
رقصوا البنات وسوالف الحريم اللي ماتخلص
ندى : ترى طفشت من القعدة
سمر : طيب ايش اسويلك
ندى لمحت مفتاح سيارة واخدته : هذا مفتاح سيارة مين ؟
سمر بخوف : ندى لا...لا تقوليها
ندى رفعت حواجبها وابتسمت اكبر ابتسامة : حبيبتي انتي اللي تفهمني
سمر : يامرجوجة الله يرج ابليسك ... اكيد لا ... والله لو عرف حسام حيودينا ورى الشمس
ندى : وانا اوديه ورى ظهر امه .. تعالي بس تعالي .. سحبت يدها
كان الحوش خلف مجلس الرجال ..ندى وسمر لبسوا عبيهم احتياط ..
ندى : وااااااااااااوووو سيارته جناااان ..ابتسمت بخبث والله ودي اكسرله هيا
سمر : انا طالعة مالي دعوة
ندى : تعالي يادجاجة .. انا اللي بعلمك السواقة على اصولها
ركبت ندى السيارة وسمر جلست في المقعد اللي جنبها
سمر : الله يستر .. الله يستر ... يارب حسام مايدري وقعدت تدعي ربها مليووون مرة في سرها انو حسام مايدري
ندى رفعت يدها بلامباة : ياشيخة اتلهي ..انا ماشفت في حياتي جبن زي اللي عندك
سمر : جبن ولا زيتون ههههههههههه
ندى : احلى بدأت الهيسترية حقتك وهوا دا – دعست على البنزين وعلى 180 –
والاتنين يصرخوا ويضحكوا
ندى : هههههههههههههه اخوكي ماعنده اغاني ولا متطوع
سمر : هههههههههههههههههههه
ندى : والله مامنك فايدة – قعدت تدور- مالقت شريط اغاني لقت محل اغاني
ندى : والله اخوكي لازم يفتح محل اغاني وانا اشتري منه
سمر ميلت المقعد وحاطة يدها على بطنها وتضحك : هههههههههههههههههه
ندى : لقيته هوا دا
(على قد ما شفت وعشت وايه .. ايه ايه
جربت أكتر من اللي نفسي فيه .. ايه ايه
جيتي إنتي بسرعة يا بنت الإيه .. ايه ايه
ببساطة كده قلبي قدرتي عليه .. ايه ايه
بحبك آه بحبك ودايب فيكي وبحلف من الليله دي هاعيش انا ليكي )


عند مجلس الرجال
حسام
( اخو سمر واكبر منها بسنتين وعمره 25 سنة وسيم وجذاب ..يدرس علوم قسم كيمياء اخر سنة ..روحه مرحة وظريف ..عنده انانية حبتين ...والوتر الحساس عنده سيارته ..لو صار فيها حاجة ..يدفع من جيبه عليها <<<< وهذا اللي يقهره خخخخ)
حسام : تركان منت سامع صوت غريب ؟
تركي : اكيد هذولا البنات ورجتهم ماتعرف حركاتهم
حسام : لا لا انا سامع الصوت من الحوش
تركي يتثاوب : تتوهم يالحبيب
حسام سحب تركي من يده : اتوهم هاا .. تعال وشوف
سمر بعد ماهدأت من نوبة الضحك بدأت تعض اصابعها من الخوف : ندى ابوس يدك خلاص ... والله انبسطنا وكفاية الين هنا
ندى : لسة ماشفتي حاجة .. -ابتسمت بخبث - انا انتظر الوقت المناسب واطلع بيها للشارع
سمر من الخوف سوت حالها بيغمى عليها وصحيح لو ندى استمرت على جنانها حتموت سمر على يدها
خرجوا حسام وتركي وهنا كانت الصدمة
__________________________________________________
ريما وراسها مايل على كتف رامي وبيتفرجوا فيلم Titanic
ريما تبكي : لااا لااا جاااك لاتموووت
رامي يتثاوب : حبيبتي كم مرة شفتي هذا الفيلم وعارفة النهاية ليش تبكي
ريما وهي تمسح دموعها : لانو البطل مات بعد لما حب البطلة ...بكيت اكتر : الموت فرق حبهم
رامي رفع شعره الطايح على وجهه : اووووووووففففففففف
__________________________________________________
في سويسرا
عبير كانت تشرب هوت شوكلت وهيا بتتفرج تلفزيون بس موطية الصوت عشان لاتصحي فهد ...خلصت ترتيب الملابس بس ماجالها النوم
عبير
( تحين فهد متغطي ولا لا ...المكيف امكن بارد لازم اوطيه ...ياربي هوا انا امه ..هوا رجال ويعرف مصلحته ...بس مافيها حاجة لو شفته .) صراع في داخل عبير في حاجة في قلبها تقولها روحي اتطمني عليه امكن غريزة الامومة عندها
طفت التلفزيون وراحت الغرفة على اطراف رجلها ..شافت الغرفة ثلج وفهد نايم على بطنه ومهو متغطي

عبير (( ياويللللللللي ايش هذا البرد ؟؟ امكن عشان لابسة قميص نوم قصير))
عبير كانت لابسة قميص نوم احمر حرير عاري الصدر والظهر قصير لنص الفخذ والظهر مربوط من ورا بحبال على شكل X ومن تحت دانتيل خفيف
عبير خفضت التكييف على درجة متوسطة وغطت فهد ..بدون شعور طبعت بوسة على خده ..ماحست الا بايده تمسك ايدها
فهد : واخيراا بعد طول انتظار
عبير تصرخ جواتها ( لاااااااااااااااااااااااااااااااااا ياربي ليش يصير معايا كدا دايما ) من الخجل والاحراج عيونها دمعت ..فهد مانتبه بدموعها لانو الغرفة كانت ظلمة ولو انتبه كان مات ضحك عليها لانو هوايته يتعذب فيها لما تخجل او تنحرج
فهد : واخيرا جيتي واخيرا....- مسك خده محل البوسة واتنهد - :اااااااه احلى بوسة في حياتي
عبير لاتسألوا عنها لانو الخجل عندها وصل لاعلى درجة ..وجهها مو احمر وجهها الوااااان ودرجة حرارتها مو فوق الاربعين فوق الخمسين .. واطرافها بااااااااااااااااردة زي ثلج سويسرا
فهد بعد خصل شعرها عن وجهها وقال : هلا والله بعبير
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
*_^
__________________________________________________
ندى ومادراك ماندى
ندى كانت تسوق والابتسامة مالية وجهها ... مثل الطفلة بحريتها وعفويتها مافي قيود تمنعها .. تعمل الشيء المقتنعة بيه وماتنجبر على حاجة ماتباها ... من فرحها وسعادتها عيونها تلمع بريق .. وجهها يشع بالحياة والشباب ...هذا اللي لاحظه حسام ولد خالتها على وجهها ...ابوه وهو ابوه لو طلبه مااعطاه السيارة ..لكن ندى استثناء من هذه القاعدة ...يتنازل عن السيارة وعن ابو السيارة ويشوف ضحكة عيونها ... اما تركي فاتح فمه وعيونه على اوسع حاجة ..اخته فشيلللللللة بمعنى الكلمة ...ماحس الا بحسام يبتسم بخبث ويقول :هات مفتاح سيارتك
تركي حس انو حيسوي حاجة بسيارته لانو الجزاء من جنس العمل : خد
ركب حسام سيارة تركي وجلس في مقعد السايق
حسام : تركي تعال اركب
تركي : طيب طيب
هذا كله صار وندى ولا دارية عن الدنيا ...في عالمها وسعادتها الخاصة ...
حسام : انا اللي بوريكي ياندى يابنت امك وابوكي
تركي :........................
حسام دعس البنزين وكمان على 180
ندى لمحت سيارة تركي ودققت اكتر لقت حسام هوا اللي بيسوق
ندى : سمر الحقي اخو الغفلة جاا
سمر فاقت من غيبوبتها المصطنعة : ن....عـ ...م
ندى ابتسمت اكتر : اللي سمعتيه ..اخوكي يبى يتحداني ..طيب ياحسام ياخو سمر ان ماوريتك
الاتنين دعسوا بنزين على 180 وكل واحد يروح للتاني بسرعة جنونية
سمر وتركي غمضوا عيونهم وبنفس الوقت لكن باختلاف المكان : يامجاااااااااااااانييييييييييييييييييييييييييييييييين
وهذا كان اخر صوت
___________________________________________________
ايش صار لندى وحسام وتركي وسمر ؟؟؟
ريما ورامي كناري الحب هل ستدوم المحبة ؟؟
وابطالي عبير & فهد ماذا يخبئ المستقبل لكما ؟؟
***************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
***************************************

الحلو اللاذع 27-07-08 07:50 PM


woooooooooooooooow



بارت خيااااااااااااااااالي



كله كوم وعلى جنب وندى وااااااااااااااااي تجننننننننننننننننن



ههههههههه البنت ذي خلاص انا اتبنيتها < خخخخ



يالهوووووووووووي شو من جد خطيييرررررررررره



أحراااااااااج فهد & عبير < خخخخ

أموت على الحنية أنا ^ _ *

لا ورايحتله برجولهاااااا < ههههههههههه


الله يهنيهم كلهم


وكناري الحب الله يديم سعادتهم


وشكله كده في قصة لحسام & ندى


يعطيك العافية سارونة منتظرة جديدك

^ _ *


^ _ ^

سارونـة 27-07-08 09:05 PM

هههههههههههههه تسلميلي حبيبتي

على تعليقك الراااااااائع

واذا على تبني ندى انا موافقة تتبنيها خخخخ

وعبير وفهد <<< خلي الطابق مستور ههههههههه

رامي وريما معليييييش ماطولت فيهم بس ان شاء الله في البارتات الجاية

تسلميلي حبيبتي على مرورك الغالي

لاخلا ولاعدم يارب ^_^

][روح الدلـع][ 27-07-08 10:42 PM

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو

ياحبي لكي البارت جنااان

ندى بجد شخصيتها مررررررررره حلوه مرحه ومغامره وهذا اهم شي ^^
وحسام محد يقدر يوقفه الى ندى حلوه التنافس والتحدي الي بينهم واتوقع في اشياء كثير راح تحصل بينهم

ريما ورامي
قصه حب جميله ومن جد تايتنك مهما شفته لازم ابكي عليه^^

نجي للحلوين فهد وعبير
واخيرا بدات الاوضاع تتحسن مع ان عبير لسى متردده وخايفه من مشاعرها
ونفس الشي فهد اتوقع راح تمر عليهم احداث ومواقف الين يعترف بحبه هذا اكيد بعد مايقنع نفسه ويتنازل عن اشياء ويغير الكثير من تصرفاته ^^

اتمنى ماتطولي علينا ياعسل
مشكوره على البارت الحلو

سارونـة 27-07-08 10:59 PM

هلا والله بروح الدلع ...
تسلميلي حبيبتي على مرورك الغالي ...
وتعليقك الأروع لكل الشخصيات ...
نورتي الصفحة بوجودك يالغلا...
لاخلا ولاعدم يارب...
مشكووووووووورة ^_^

سـنـدوسـه 28-07-08 12:11 AM

شنو هذا الابداع يا سارونه لا ما اقدر
تدرين شنو الشي اللي جذبني لقصتج اذا تبين الصراحة سرعتج في انج تنزلين البارتات يعني مو
قاعدين ننسى الاحداث وبعدين نرد نقراهم برافوووو عليك

بالنسبة للأبطال...
فهد و عبير الحياة مستقره لكن محد يدري شنو بصير بالنهاية يا خوفي تطلع وحده من تحت الأرض وتخرب كل شي...

ندى هذي البنت تهبل عليها حركات أكشن عاشوو اتوقع بتقع في شباك حب حسام
سمر يمكن تكون الانستنه اللي تحرك مشاعر تركي
حسام الحبتين من الأنانية اللي عنده ندى تكسرهم على راسه :)
لكن شنو صار فيهم الله يستر لا يكون حادث بس يمكن من هذا الحادث يصير عجايب فيهم :)

رامي و ريما دايما ان شاء الله كناري مع بعض

ما أحب اتوقع أشياء حزينة للبارت القادم ولنهايته القصة لاني أحب تكون النهاية سعيده للكل
يعطيك العافية سارونه على البارت...

سارونـة 28-07-08 12:25 AM

هلا حبيبتي سندوسه ...
عجبني تعليقك غلاااتي لكل الشخصيات ...
ومرورك الاروع ...
والابداع تواجدك يالغلا ...
عسى ربي مايحرمنا من هالطلة...
وان شاء الله تكون النهاية حلوة مثل ماتتمنيين *_^ ...
مشكووووووووورة ياعسل ^_^

reem99sh 28-07-08 12:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سارونة ...بداية جميلة ...

خلصت الاجزاء النازله ...اليوم ....وننتظرك في القادم

ربي يعطيك العافية عزيزتي

سارونـة 28-07-08 12:52 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلميلي عزيزتي reem99sh على مرورك الغالي ...
وليا الشرف تكوني من متابعين روايتي ^_^...
نورتي الرواية بوجودك غلاتي ...
لاعدمنا هذا التواصل ...

لعيون اسومة 28-07-08 11:28 AM

وااااااااااو البارت يجنن عزيزتي سارونة
ماشاء الله عليكي مبدعة
عبير وفهد شكله بداية الحب عندهم وان شاء الله دايما
وكناري الحب رامي وريما الله يديم المحبة
وندى ومادراك ماندى عن جد مجنوووووووووووووووونة بس والله حركاتها حمااااس وتهبل
حسام امكن من نفس طينة ندى <<<< الله يستر من الجاي بينهم *_^
يعطيكي العافية سارونة :55:
وفي انتظارك يالغلا لاتطولين علينا :friends:

سارونـة 28-07-08 12:14 PM

كما تعودت منك عزيزتي لعيون اسومة...
على المتابعة الرائعة ...
والمرور الاروع ...
وتواجدك وسام افتخر فيه ...
لاخلا ولا عدم يارب...
ومشكوووورة ^_^ ...

hadelosh 28-07-08 03:04 PM

روعة روعة جنون بجنون يسلمو ايديكي سارونه من اولها روايه بتجنن

سارونـة 28-07-08 03:24 PM

مرورك الأروع غلاتي ...
عسى ربي مايحرمنا من هالطلة ...
مشكووووووووورة ^_^...

تالا الحلوه 28-07-08 05:17 PM

روووووووووووووووووووووووووووووووعه



القصه ياعمري لاتتاخري علينا



سلمت يداك يالغلا

سارونـة 28-07-08 05:29 PM

مرورك الأروع عزيزتي ...
نورتي الرواية بوجودك غلاتي ...
لاخلا ولا عدم في الأجزاء القادمة ^_^....

سارونـة 29-07-08 07:06 PM

... بشرى سارة ...
...البــــــــارت وصــــــــــــل...
...لاتحرمونا من تفاعلاكم وارآئكم الغالية ....
... قراءة ممتعة للجميع ^_* ...

سارونـة 29-07-08 07:08 PM

الفصل السادس
ام تركي : ياترى ندى فينها ؟
ام حسام : حتى سمر مهي موجودة ... امكن مع بعض في غرفة سمر
ام تركي ابتسمت : خليهم على راحتهم
_________________________________________________
السكوت عم المكان ...واصوات الاغاني اختفت ...صار المكان كانه مهجور ...الا من دخان السيارتين
سمر وتركي فتحوا عيونهم ببطئ ...اول مافتحوا عيونهم اندهشوووا
السيارتين في وجه بعض ومايفصل بينهم غير سنتيمر واحد...


دواك عندي .. والأظلم دايم البادي
والله لأوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك .. يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته !



تركي وسمر ماصدقوا السيارتين وقفت ..طلعوا منها .بسرعة البرق ..ندى وحسام ماتحركوا قدر انملة من مكانهم وابتسامة النصر مافارقت وجهيهم
سمر وهيا تلهت من التعب اللي شافته وبصريخ : مجنووووووووووونة وربي مجنوووووووونة الحق عليا ..كنت بتضيعي عمري –تلهث بتعب – اشوف فيكي يوم ياندى يابنت خالد
تركي : طلع وشاف سمر قاعدة تصرخ (( والله ماالوم اللي يلومك ياسمر )) ...مسح العرق اللي تصبب على وجهه وراح عند ندى
تركي –بصريخ- ياحيوااااااااانة ياندى ... كنت بتروحينا في خبر كان
ندى تثاوبات وصرقعت اصابعها برقبتها: اتشطر على اللي جنبك ...مين قاله يتحداني
تركي – بعصبية- : انتي كيف تسوقي سيارة والبلى انها سيارته ...سودتي وجهي الله يفشلك
ندى بدلع : تركاااااان حبيبي والله كنت طفشانة ..قلت اتسلى انا وسمر- ناظرت سمر- لقتها تبكي من قلب
ندى بخوف: سمر ...سمر
سمر وزاد بكاها
ندى : لاحول ولا قوة الا بالله
تركي راح عند سمر يهديها : سمر .. سمر
فجأة وبدون أي مقدمات ارتمت في حضنه : حسااام .. حسااام والله مالي دخل
ندى وحسام وتركي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسام بعصبية وهو يشد على اسنانه : سمــــــــر
سمر رفعت عينها لمستواه : حسـ....ام انا –وقعت عينها على عينه –
سمر بصريخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ندى ماقدرت تستحمل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام ضحك لضحكتها ...ولو على الموقف كان شرب من دمها
سمر بعدت عنه بسرعة البرق وعدت بدل الدرجة درجتين
تركي اتلخبط كيانه وحس بمشاعر غريبة اول مرة يعيشها .. قطع عليه حبل افكاره ضربة حسام على كتفه : وين وين وين راح تفكيرك يالحبيب
تركي قلب الامر على ندى : نديــــــــــة حركات الرجة حقتك ماتبطليها
ندى ياجبل مايهزك ريح : ايووووة ايوووة حطها فيني .... رمت المفتاح على يد حسام .. Thank you .... نخدمك في الافراح
وراحت ولكأنها عملت حاجة
حسام ( هين ياندى ان ماوريتك )
تركي ( تحت تأثير الحضن هههههههه)
___________________________________________________
ام حسام : سمر ايش فيكي ياحبيبتي ؟
سمر ودموعها اللي ماتخلص
ندى طلعت : يووووووه ياسمر هذا كله بكا ماصارت
ام حسام بخوف : ايش صااار خير ؟؟
ندى همست في اذن سمر : تبيني اقولها انك حضنتي اخويا ولا تقومي بالطيب
سمر وقفت كانها انضربت بكهربا ومسحت دموعها بسرعة جنونية : ماما مافيني حاجة .. بس بطني تعورني
ام حسام : خوفتيني عليكي وتقولي بطني ..اشربي شاي اخضر واتغطي في الليل
سمر بابتسامة صفرا : حاضر من عيوني يالغالية
اول ماخرجت ام حسام ... مسكت سمر في بلوزة ندى : والله ياندية لو قلتي لاحد على اللي صار مني بنت خالتك ولا اعرفك فاهمة ؟
ندى : ههههههههه طيب طيب ولا تعصبي
سمر توردت خدودها لما اتذكرت الموقف بعدين بعصبية : واخوكي الافندي ليش مايقولي ولا يبعد عني
ندى غمزت لها *_^ : عجبه الوضع
سمر : اووووووووف منك ومن تفكيرك المنحرف
ندى : هههههههههههههههههه منحرف هااا ..انا ندى والاجر على الله
خلصت السهرة والكل رجع لبيته حامل ذكرى حلوووة في باله
هل حتكون هذه احلى اللحظات وبس ولا ؟؟؟؟
______________________________________________
في صباح العسل عند سويسرا
صحي فهد بدري على غير العادة ..وقبل ماياخد الدوش ... اتصل بالروم سيرفس يطلب فطور ..بعد الدوش خرج اتوقع عبير صحيت لكن خابت ظنونه ..وصل الفطور ووزعه على الطاولة بترتيب وتنسيق حلو
فهد يهمس في اذن عبير النايمة متل الملاك : عبير حبيبتي اصحي
عبير ابتسمت وهيا مغمضة عيونها من اشعة الشمس اللي في الغرفة : صباح الخير
فهد بابتسامة تذوب الصخر : صباح الورد والعسل والسكر على احلى عبير
عبير خجلت وخدودها توردت
فهد واللي يشده خجلها صدق من قال (( حلا البنت في حياها )) : يلاا الفطور جاهز – مسك يد عبير برومنسية - اتفضلي ياميرة
عبير مسكت في ايده الدافية مقارنة بايدها الباردة تحس بالامان جنبه هوا وبس
فهد بخوف : عبير انتي بردانة
عبير : هههههههههه لابس مع التكيف
فهد : ياويـــــل قلبي من ضحكتك
عبير : هههههههههههه
فهد / لا شكلك ناوية على قلبي
فهد وسع لها الكرسي بلباقة : اتفضلي ياقمر فهد
عبير بخجل : ههههه تسلم

بعد الفطور خرجوا فهد وعبير يتفرجوا على سويسرا الرائعة بمعنى الكلمة
قعدوا على بحيرة لومان واتفرجوا على نافورة جنيف ...كان منظر خلاب والخضرة من كل مكان ...
عبير تسند راسها على كتف فهد وتستنشق عطره : ياسلااااااااااااااام المكاااااان رووووووووعة
فهد ابتسم : انتي اللي محليته
عبير ناظرت في فهد ...وتعلقت عيونها في عيونه ثواني كانها ساعات وسبحت في بحر عيونه ((ااااااااااااااااه مااصدق الانسان اللي اهاني وجرحني اول يوم ...هوا نفسه اللي رجع الابتسامة لوجهي ... يالله يادنيــــــا ))
فهد ابتسم ولوح بيده لوجه عبير : ماكنت اعرف اني وسيم لهذه الدرجة
عبير نزلت عيونها بسرعة وخدودها حمرت ( ياربي نظراتي له كيف حيفسرها تحين )
فهد ضحك : ههههههههههههه والله امزح ناظري فيا للصبح ...-خليني اشبع روحي من عيونك النجلا –قرب وقرب-
عبير تبعده : هههههههههه يامجنون احنا في الشارع
فهد رفع كتوفه بالامبالاة : والله زوجتي حلالي اسوي اللي ابيه
عبير بخجل : بس مو هنا
فهد بعناد : لا هنا
وقبل ما تتكلم كانت في يده وهو حامله بذراعه ويركض بيها
عبير : ههههههههههه فهد نزلني هههههههه
فهد يصرخ : يانااااااس ياعااااالم هذه حبيبتي عبيييييييير اشهدوووواا
عبير : ههههههههههههههههههههه
فهد يصرخ: عبيييييييييير وفهـــــــد احلى زوجين في العاااااااااااالم
الاجانب مافهموا ولا كلمة من اللي قالها فهد بس ابتسموا لانهم حسوا بسعادتهم الكبيرة مع بعض
___________________________________________________
في بحيرة لومــــان
كان فهد وعبير في وسط البحيرة على ظهر اليخت وفي احلى من طبيعة سويسرا الخضرة والموية كانت قمة في الجمال
عبير مغمضة عيونها وعلى وجهها احلى ابتسامة وتستنشق نسيم البحيرة ...فهد يتأملها وهي في عالمها الخاص ...واضحة السعادة من عينها ...ومن وجهها الملائكي ...قرب وقرب *_^
عبير فتحت عيونها ... وتوردت خدودها بصوت واطي :أنت ما تبطل حركاتك ...لازم تفضحنا قدام الخلق
فهد ضحك باعلى صوته :هههههههههههههههههههههههه
عبير تعجبها ضحكته الرنانة غصب عنها تبتسم
فهد قرب من عبير وقبل ماتتكلم بحرف فتح حجابها عن شعرها .. وبثانية تطاير في الهوا
فهد صفر باعجاب وطلع جواله وبابتسامة : ممكن صورة ياقلبي؟
عبير ضحكت بخجل : هههههه اوكي
صورها صور حلووة بس كان ناقصها حاجة مهمة
عبير : فهد الصورة ناقصها حاجة
فهد باهتمام : ايش هوا ؟؟
عبير بابتسامة كبيرة : انت ناقصها ... –سحبته من يده - الصورة بدونك ماتسوى
فهد ابتسم من قلب وطبع بوسة على جبينها : والله حياتي بدونك ماتسوى
_____________________________________________________
صحيت ندى من الصبح ...اتوضت وصلت ...
ندى حبت راس امها : صباح الخير يامااما
ام تركي بابتسامة : صباح النور
ندى وهي تجلس على الطاولة للفطور : فين تركي ؟
ام تركي : خرج هذا الصبح بدري من دون مايفطر
ندى ابتسمت بخبث : اللي شاغل باله
ام تركي : اااااه والله ودي اعرف سبب رفض تركي للزواج .. ماشاء الله ولدي مايعيبه شيء
ندى شرقت في الاكل : كح كح كح كح
ام تركي جابت لها كاسة الموية : بسم الله عليكي
ندى ضحكت : ههههههههههه ذكرتيني بالمثل اللي يقول (( القرد في عين امه غزال ))
ام تركي ضربت راسها بخفة : وجع في ابليسك طيحتي قلبي ...وعيب تقولي كدا لاخوكي
ندى وتسوي تحيه الشرطة تقليد لتركي : حاضر يافندم
ام تركي : وين وين ماكملتي فطورك
ندى : الحمد لله والشكر ... بدي افتح ايميلي ليا يومين مافتحته اشتقتله
ام تركي : على راحتك
__________________________________________________
طلعت ندى غرفتها وفتحت ايميلها
جاتها اضافة غريبة ...
ندى (( غريبة مين ؟؟ خليني اشتري راحة بالي ...بلوك والسلام ))
ندى قعدت تتصفح النت وتفتح منتديات ...فجأة جات اشارة تبيه انو تالا دخلت
تالا <<<< (دلوعة الكل ) : هلا وغلا
ندى <<<< (ندى الورد ) : هلا والله
دلوعة الكل : كيفك ياعسل ؟
ندى الورد : الحمد لله تمااام انتي كيفك ؟
دلوعة الكل : الحمد لله تمااام
ندى الورد : هاا كيف الاجازة معاكي ؟
دلوعة الكل : طفش في طفش
ندى الورد : ههههههه الحال من بعضه ياقلبي
دلوعة الكل : اشتقت لعبووورة
ندى الورد : والله حتى انا ... انا بدأت احقد على هذا الفهد
دلوعة الكل : هههههههههههه والله انك ... لاباين شكله حبوب
ندى الورد (( والله ماتعرفي حاجة )) : الله يسعدهم ويهدي سرهم
دلوعة الكل : امييييييييييييين
وسوالف البنات اللي ماتخلص ...بعد نص ساعة من الحش...
دلوعة الكل : اوكي ندوووش حبيبتي ماما تباني توصي بحاجة
ندى الورد : سلامتك ياقلبي
دلوعة الكل : الله يسلمك ...سلاااااااام
ندى الورد : سلاااااااااااااام
___________________________________________________
اهل رامي زاروا رامي وريما يباركولهم على خبر حملها
ام رامي ببرود : مبروك ريما
ريما بابتسامة: الله يبارك فيكي ياعمتي
لينا ( اخت رامي عمرها 17 سنة ) : مبروووووووك ياقلبي ... مو معقول حاصير عمة
ريما بابتسامة اكبر : الله يبارك فيكي ياحبيبتي .. اتخيلي انتي عمة وانا ام ورامي اب وعمتي ( ام رامي ) جدة قولي يارب
ام رامي رفعت انفها بغرور : ماعرفتوا اذا ولد ولا بنت
ريما بابتسامة بشوشة : لا والله لسة ياعمتي
ام ريما يغرور : شدي حيلك وجيبي ولد
ريما بثقة : كل اللي يجي من ربنا نعمة .. مو مهم ولد ولا بنت
لينا قاطعتها : المهم الصحة
ريما بابتسامة : اكييد هذا عين العقل
ام رامي بعصبية : ايش قصدك ؟
قطع الجو المتوتر ..دخول رامي بابتسامته الكبيرة
رامي حب راس امه : هلا والله بالغالية ..كيفك عساكي بخير ؟
ام رامي ببرود : بخير
رامي فتح ذراعاه يستقبل لينا : لنووووش حبيبي
لينا ارتمت في حضنه وباست خده : هههههه كيفك بابو فهد ؟
رامي ضحك وقرص خدها : هههههه تمااام ...كيف عرفتي ياوكالة اخبار اس أي ان
لينا : افاااا انا لنوووش مااعرف حاشة وكلا و ,,,
ام رامي قاطعتهم : حتسمي ولدك فهد ؟
رامي والابتسامة مافارقته : ايووة ...ايش رايك حلوو؟.
ام رامي وقفت بعصبية : تعال ابى اكلمك في موضوع
رامي اختفت ابتسامته : حااضر يلاا جاي
مشي وراها بعد لما ارسل بوسة في الهوا لريما وريما ردلته البوسة
بعد لما غاب رامي عن نظر رامي اختفت ابتسامتها وقلبها نغزها
لينا تدف كتف ريما على خفيف ..لسة دوبه كان معانا اشتقتيله
ريما :هههههههههه حتى وهوا معايا بشتقله
لينا تتنهد : يلعن الحب وسنينه
ريما: ههههههههههههههههه
__________________________________________________

ام رامي بعصبية : انت كيف تسمي ولدك فهد هااا ؟
ام رامي بهدوء : ايش فيه فهد ؟ عجبني الاسم
ام رامي بعصبية : عجبك ولا الهانم مشتك وراها وقالت سمي على اسم اخوها
رامي تنهد : يمه لسة الولد ماجا لما يجي ساعتها يحلها الحلال
ام رامي رفعت اصبعها بتهديد : شوف يارامي لاتمشي ورى مرتك مثل النعام
رامي بعصبية خفيفة : يمــــه .. اظن انو هذا الشي خاص بيني وبين زوجتي
ام رامي :وايش فيه اسم ابوك عمر الله يرحمه
رامي : حلووو بس ان شاء الله اسم ولدي التاني ارتحتي ؟
وقبل ماتتكلم ام رامي ..رامي حب راسها .. : يلااا يمه اتاخرنا
ام رامي ( هذه اللي ساحرة ولدي ..حسبي الله ونعم الوكيل عليكي ياريما يابنت عبد الله )
( السبب في توتر العلاقة بين ريما وحماتها ... كانت ام رامي تبى تزوج رامي لبنت اختها ... لكنه رفض واتزوج ريما .. وفي اعتقاد ام ريما انو ريما هي السبب ...وريما المسكينة هي الضحية )
__________________________________________________
اصوات هطول المطر والرعد والبرق ..والناس يلتجوأ لبيوتهم ...يتدفوا من البرد
وعبير تناظر من زجاج البلكونة على منظر المطر من صنع بديع الكون ...فجأة حضنها فهد من خلفها واستنشق عبيرها وهمس في اذنها :عبير
التفت جهته والابتسامة مالية وجهها ....طبعا البلاشر الوردي الطبيعي لازم يكون موجود على وجهها خخخخخ : عيوني
فهد ابتسم ومسح على شعرها :..تسلم عيونك حبيبتي ..ايش رأيك نطلع برا
عبير برجاء: ياريت
فهد باستغراب : والله ؟
عبير وبابتسامة اكبر : اكيييد
فهد ابتسم على حماسها : يلااا
لبست عبير بنطلون شامواه لونه ابيض وبلوزة طويلة الى الركبة لونها بينك بدرجاته على الأطراف كتابات ونقشات بالابيض عليها لمعة ولفت طرحة بينك شيفون على شعرها الحرير ولبست وانتو بكرامة بوت بينك جلد كحلت عينها وحطت قلوس بمبي بلمعة كان شكلها جنااان
فهد كان لابس بنطلون جينز وقميص تركواز وفوقه جاكيت اسود شمواه ولبس شال مقلم بالاسود والتراكوز والعودي كان شكله مثل ممثلين هوليود يهبـــــــــــل
فهد يصفر باعجاب : يارض احفظي ماعليكي
عبير لفت حول نفسها وضحكت بخجل : ههههههه حلو
فهد قرب وقرب : مو حلو الا ...
عبير تبعده : هههههههه نبى نطلع
فهد بوز : ياريتني ماتكلمت
عبير :هههههههههههههههههه
طلعوا والشارع كان فاضي ...الناس لجؤا لبيتهم من المطر ..وعبير وفهد لحالهم في الشارع
عبير تدور وتدور تحت المطر وتضحك باعلى صوتها
فهد (( يالله ...كنت غبي ..معقولة كنت حاحرم طفلة زيها من هذه السعادة ..الله لايحرمني منك ياعبير ))
فجأة بدون مقدمات فهد حمل عبير بين ذراعه وقعد يدور فيها وعبير تصرخ وفهد يضحك عليها


ضمني بالحضن عن بردالشتا...
ودفني لاصارت الدنيا جليد...
ضمني بيدين مليانه دفا ...
واعطني حبك وغيره مااريد ...


عبير وفهد يركضوا تحت المطر وجاكيت فهد يغطيهم وأصوات ضحكتهم مافارقتهم
فهد تعب من الركض : هههههههه والله مانبسطت في حياتي زي كدا
عبير : ان شاء الله دايما ياحبيبي
فهد : ايش ؟
عبير ببراءة : ان شاء الله دايما
فهد : لااا لااا اللي بعدها
عبير انتبهت وحمرت خدودها
فهد رفع راسها بيده : تعرفي ياعبير ايش اللي يعجبني فيكي ؟
عبير الحيا يزداد ويزداد من كتر الحيا غمضت عيونها
فهد استغل الفرصة وقرب وقرب و .....*_^
عبير كانت متجمدة من البرد لكن بعد حركته حست حالها محمومة ودرجتها فوق الاربعين
فهد اتنهد وابتسم : خجلك وقلبك الكبير
فجأة جمدت ملامحه : عبير بدي اقولك سر
فهد قرب وهمس اذنها : يلعن اليهود والنصارى والمجوس مين قال نطلع من الفندق
عبير :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : اضحكي ..اضحكي ..الوعد لما نرجع
عبير خدودها توردت تاني وسكتت
فهد : ههههههههه خافت
___________________________________________________
رجعوا على الفندق وفهد دخل الحمام –الله يعزكم- باخد شور
في هذا الوقت اتصلت عبير على اهلها
عبير : هلا ماااامااا
ام عبير : هلا حبيبتي هلا عبير
عبير : كيفك ماما ؟ عساكي بخير ؟
ام عبير : الحمد لله تماااام بسماع صوتك حبيبتي
عبير: ماما .منال وسلمى جنبك ؟
ام عبير : ايوة
وفجأة منال وسلمى قعدوا يتضاربوا كل وحدة تبى تكلم عبير <<< توم وجيري
عبير :هههههههههههههههههه
وفي الاخير فازت منال الكبيرة
منال : عبيييييييييييييييييييييير وحشتيني
عبير : ههههههه وانتي اكتررررر ياعمري
مناال : كيف سويسرا معاكي ؟
عبير: نافصتكم والله
سلمى : دوري دوري ... الو عبير ياقلبي
عبير : هلا سلمى حياتي هلا عيوني وحشتيني
سلمى ماقدرت تستحمل بكيت : وانتي اكتررر ...متى ترجعي ياعبير اشتقتلك
عبير وعيونها دمعت : لاتبكي حبيبتي ..كلها كم يوم واكون عندك ان شاء الله
سلمى : ترجعي بالسلامة حبيبتي
عبير : الله يسلمك
سلمى ومنال في وقت واحد : وكيفه ابن العم
عبير ضحكت من بين دموعها : الحمد لله تمااام يسلم عليكم
سلمى ومنال : الله يسلمه ويسمنه <<< هذه عبارة عندهم
عبير :هههههههههههههههههه
ام عبير بعد جهد جهيد اخدت السماعة منهم : عبير حبيبتي انتبهي على حالك وانتبهي على زوجك
عبير خجلت هذيك المرة قالتها بتمثيل بس هذه المرة صدق : ان شاء الله
ام عبير : لا اله الا الله
عبير : محمد رسول الله ..مع السلامة
اول ماسكرت التلفون حست بايده تمسح دموعها ..ايده الدافية الحنونة ..
فهد بصوت حنون : عبير لاتبكي ..دموعك غالية
عبير مسحت دموعها وابتسمت : تسلم
فهد : على فكرة بكرا اخر يوم في هذا الفندق وبعدها حنروح لكرانز مونتانا بالقطار في بيت ريفي هناك استأجرته
عبير عجبتها الفكرة : واااااو بيت ريفي مررررة ناااايس
فهد باستغراب: انتي ماتحبي الفنادق .؟
عبير : الفنادق مهما كانت فخمة مملة بس البيوت الريفية طبيعة وموية وخضرة واصوات العصافير جنااااااان
فهد ابتسم على حماسها: والله انتي اللي حتجنيني
عبير خجلت وتبى تضيع الموضوع : اممممم بكرا نروح للسوق نشتري للاهل ايش رأيك ؟
فهد ابتسم : رأي من رأيك ..ياكلي انتي ياحياتي ودنيتي
عرفت عبير انو هذا الوعد جا واستسلمت للامر الواقع
*_^
________________________________________________
خالات ام رامي وبناتهم جاوو زيارة عند ام رامي
ام رامي : هلا والله بهديل كيفك حبيبتي ؟
هديل : الحمد لله تماام
(هديل تكره ريما كره مابعده كره والسبب انها تعتقد انو ريما السبب في ضياع حبها رامي ...هيا كمان من رشحتها ام رامي يتزوجها رامي لكنه رفض واتزوج من تؤام روحه ريما .فاعتبرتها عدوتها اللدودة وحترجع الصاع صاعين وحتحاول اغراء رامي )
ايش ينتظرك ياريما من هديل ؟

*****************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
*****************************************

سـنـدوسـه 30-07-08 01:57 PM

بارت حلوو تسلم اناملك يا ساروونه
بس ما ادري ليش أحس ان هذا الهدوء قبل العاصفة الله يستر بس
فهد وعبير الحياة حلوه والحلو ان فهد أعترف انه أخطأ بحق عبير \ عبير انسانه طبيبة بسرعه سامحته
ندى لالا هذي حطيها على جنب ام الأكشن الولد عليه نيه قشرة الله يستر
سمر خخخخخخخ والله الموقف حده يضحك واخيرا في أحد ممكن يخلي تركي يغير راية بالزواج
تركي ههه اتوقع ما راح ينام عدل ولا يقدر يرتب اموره الا لمن يتزوج سمر
حسام والله شكل ندووش تكسر راسك عدل
رامي و ريما حياتهم حلوه بس الله يستر من القادم
ام رامي ما اتوقع انها بتسوي مشاكل بين ولدها وزوجته
هديل يووووو منها الله يعين ريما عليهم

سارونـة 30-07-08 03:55 PM

هلا والله بالعزيزة سندوسة ...
مرورك الاحلى غلاتي ...
كما تعودت منك على متابعتك الرائعة ...
وتعليقك الوافي لكل الشخصيات ...
صدقيني لو قلت هذا اخر بارت كتبته ...
لانو بعد هذا البارت مالقيت تشجيع كافي حتى اكمل ...
مشكوووووووورة يالغلا على تشجيعك المتواصل ...
لاخلا ولا عدم ^_^ ....

ابتسامة الربيع 30-07-08 08:48 PM



قصتج روعه جدا تسلمي اختي وننتظر المزيد من أحداثج الروعه

بين ندي وحسام,,,,,,فهد وعبير ,,,,,ريما ورامي

ولسه سمر و تركي

ننتظر المزيد من أبداعك

الحلو اللاذع 30-07-08 11:30 PM



وااااااااااااااااااااو



ياعسسسسسسسسل



صراحة البارت ذا آحلى واحد بالنسبة لي



يهبببببببببببببلللللللللللللل




عاشوا عاشوا ياندى عليهم



وقف قلبي مع المقطع بس رهييييييييييييييب



اما سمر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه


رهيبة رمت نفسها على الرجال من دوم ما تتاكد خخخخخخخخخ هبلة


يالله شكلك بتزوجيهم أحسن ^ _ *


وهذا تركى سيطلق العزوبية بعد الموقف كلووووووووويش


اما العسل والحبايب اللي في سويسرا


ذولا كوم تاني لحالهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآه على الرومانسية وأهلها وسنينهاااااااااااا


يجننوااااااااااا وخاصة < أقولك سر ^ _ *



رامي وريما كناري الحب


خير ان شاء الله ياأم رامي أحد قرب منك ايشبك على البنت

طيب ماصار بينهم نصيب ليه تخربي على ولدك هاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



عشنا وشفنا وأنتي يابنت الأخت خليكي في حالك وبعدي عنهم




الله يستر من الجاى



يسلموااااا الأيادي والأفكار الخطيره والمواقف الجنان



ننتظر البارت القادم بلهفة وخوف



تحياتي لك

سـنـدوسـه 31-07-08 01:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونـة (المشاركة 1570612)
هلا والله بالعزيزة سندوسة ...
مرورك الاحلى غلاتي ...
كما تعودت منك على متابعتك الرائعة ...
وتعليقك الوافي لكل الشخصيات ...
صدقيني لو قلت هذا اخر بارت كتبته ...
لانو بعد هذا البارت مالقيت تشجيع كافي حتى اكمل ...
مشكوووووووورة يالغلا على تشجيعك المتواصل ...
لاخلا ولا عدم ^_^ ....

تسلمين حبيبتي سارونه بس لا تزعلينا منك وتقولي ما تكملي القصة
شدي حيلج وكملي القصة حتى لو ما في اقبال كبير لكن المهم انج جازفتي و جربتي هذي التجربة
عاد انا ان شاء الله سبوع الياي راح اسافر وما اقدر اتابع البارتات اليديده اول ما ينزلون فلا تشيلين بخاطرج لاني ما اقدر ارد عليج من نهاية الاسبوع القادم وبالتوفيق ومتابعينج لي النهاية

سارونـة 31-07-08 03:04 AM

ابتسامة الربيع
مرورك الاروع يالغلا ...
والابداع تعليقك ...
لاخلا ولا عدم ...
*********************************
الحلو اللاذع
هلا ملياااااااااااار ياقلبووو ...
اسعدتيني بتعليقك الاروع والمتميز دائما يالغلا ...
لا ان شاء الله البارت الجاي مايخوف بس يعض هههههههههه ...
وابشرك بدأت اكتب في السابع عشان لقيت تشجيع ولله الحمد ...
والله لا يحرمني من تواجدكم ودعمكم المتواصل ليا ...
مشكووووووووووووووورة غلاتي ^_^ ....
**************************************
سندوسة
لا حبيبتي لاتقوليها والله خساااارة والف خساااااااارة ...
حافتقد تواجدك وطلتك الحلوة *-* ....
ومثل ماقلت الحمد لله بدأت اتشجع واكتب ...
عشان تشجيعكم الغالي على قلبي ^_^ ....
بس ادعولي اكتب دايما باللي ينال رضاكم ...
تروحي وترجعي بالسلامة يارب ...

سارونـة 02-08-08 06:14 PM

والله انتظر تفاعلاكم على نار ..
على العموم ...
...وصل البارت السابع ..
يارب ينال رضاكم ...
وبليييييز لاتحرمونا من ارائكم ...
اختكم : سارونـة *_*

سارونـة 02-08-08 06:15 PM

الفصل السابع
ندى –بدلع- : تركااااان
تركي : اخلصي ايش وراكي
ندى : حبيبي تركوش انت اللي تفهمني امممممم ايش رأيك ناخد لنا كم يوم في الكباين ؟
تركي : وشغلي ياخانو ؟
ندى : حبيبي انت دوامك الفجر تروح وترجع
تركي : وان شاء الله اسيبكم لحالكم من غير رجال يحميكم
ندى : عاد هذه ولا يهمك .. ماما حتكلم خالتي يجوا .-ابتسمت بخبث – حتى سمر جاية
تركي ارتبك وبلع ريقه : ايش يـ...ـعني سـ مر جاية
ندى : وين الدلاخة حقتك تحين ...يعني سمر حتجي لحالها ...اكيد اخوها المحترم حسام جاي
تركي : طيب اذا كدا مافي مانع ... على الاقل في رجال يحميكم
قامت ندى وباست تركي على خده : الله يرزقني بواحد متفهم زيك
تركي : هههههههههه ماتبطلي حركاتك ... الله يعينه زوجك المستقبلي
ندى : غمزت له ^_* الله يعينه من جد
تركي رمى عليها علبة المنديل : قومي ياقليلة الادب
ندى : والله عرفت اني قليلة الادب .. سبتلك الادب –رفعت حواجبها ورى بعض- ياكثير الادب
تركي فهم تلميحها على حركة سمر قعد يدور على حاجة تانية يرميها على راسها وبالاخص على عقلها المنحرف
___________________________________________________
هديل بصدمة : مرته حامل
ام رامي تتنهد بحسرة : هذا المكتوب يابنتي
هديل وتشتعل فيها نار الغيرة : جعلها باللي ماتقوم من الـ...
قطعت كلمتها لما حست بنظرات ام رامي المتعجبة
وقالت بدلع مايليق عليها : خالتوو ليش مايجي رامي يزورنا والا احنا محنا غالين عنده
ام رامي : افااااا حبيبتي مين يقول كدا ...ان شاء الله رامي ومرته حيكونوا عندنا اليوم
هديل (( طيب ياريما .. انا اللي بعلمك))
___________________________________________________
ندى تتصل ببيت خالتها ام حسام
ندى : السلام عليكم
......... : وعليكم السلام
ندى بعربجية : حسام اعطيني سمر
حسام لوى فمه وقال باستهزاء : ماعندنا احد بهذا الاسم ... غلطانة في الرقم
ندى : حسااااااااام مني فاضية لدمك الثقيل
حسام : خففيه وحطيله موية
ندى : ها ها ها هاها سخيييييييف
حسام : سخيف ولا متين
ندى : حسااااااااااااام
حسام بحنان : عيونه
ندى ارتبكت من لهجة صوته بس ردت بعربجية عشان تخفي ارتباكها : اعطيلي سمر
حسام اتنهد : من عيوني
ندى بلعت ريقها وضربات قلبها في زيادة .. (( ليش حسام يكلمني كدا .. ليش يلعب بيا .. اكيد بيتعامل معايا بالاسلوب اللي يتعامل مع البنات اللي متعرف عليهم .. بس مو ندى بنت خالد اللي يتلعب فيها يـا..)) قطع تفكيرها
سمر :الووو ندى ... ندى
حسام : ههههههههه شكلها ذابت من صوتي الحنون
ندى : احلف بس
سمر : هههههههه اهي رجعت ... هلا ندووش كيفك حبيبتي ؟
ندى : الحمد لله تمااام انتي كيفك ؟
سمر : تمااام الله يسلمك
ندى : سمووورة احنا رايحين كباين الـ........ ليش ماتجوا معانا
سمر : والله مدري اشوف حسام لانو بابا مسافر في رحلة عمل
ندى : طيب كلميه وشوفي
سمر : طيب ثواني
سمر : حسام ممكن تودينا كباين الـ...... ؟
حسام حك راسه ببلاهة : في بنات حلوين هناك ؟
ندى حست بنار تحرق صدرها ..شعور غريب اول مرة تحسه
سمر : ههههههههههه لا مافي
حسام :اذن مافي روحة
سمر بدلع : حسااام الله يخليك عشان خاطري
حسام بعناد : لا
ندى : اووووووف دلوع الماما هذا حيجنني
سمر ابتسمت بخبث : طيب عشان خاطر ندى ؟
حسام ابتسم ذيك الابتسامة اللي تجنن : عشان خاطرها من عيوني
ندى بلعت ريقها للمرة التانية وحست بحرارة في كل جسمها ردت بعربجيه : سمــــــــــر ليش تدخليني ؟ عسى امه ما
سمر قاطعتها : المهم وافق
ندى عملت ولا على بالها : اوكي نستناكي يلاا سلميلي على خالتي
سمر : الله يسلمك وسلميلي على خـ...
قاطعها حسام لما اخد السماعة منها : ماتسلمي عليا
ندى بعربجية :لا
سمر اخدت السماعة منه : هههههه يلاا مع السلامة ياندوش قبل مايرقمك حسام
ندى : مع السلااامة
رجعت ندى غرفتها ... تشوف تصرفات حسام ... ليش كدا يسوي معاها ... على الاقل يحترم اني بنت خالته ..ااااااااه والله هذولا الرجال مالهم امااان .-شافت صورة عبير – صحيح ياعبورة ؟
____________________________________________________
في احد اسواق جنيف الكبرى
عبير وفهد بيتجولوا يشتروا هدايا للاهل
وعبير تدخل المحل ورى المحل .. كل حاجة في سويسرا حلووة ...اشترت ساعات واكسسورات وملابس ...حتى فهد كان ذوقه حلووو اشترى لاهله واشترى لعبير فستان من ذوقه كااان مرررة يجنن وعبير اشترلته ساعة سويسرية فخمة اتفقوا بعد مايخلصوا يلتقوا في كوفي شوب
خلص فهد ويتمنى من كل قلبه انو هديته تعجبها
فهد يناظر في اللي رايح والجاي ويتمنى بس يلمحها
بعد دقائق كانها ساعات على قلب فهد
جات عبير وفي يدها اكياس واكياس وعلى وجهها احلى ابتسامة
عبير
ناظرت في فهد .. مسكين لحاله ينتظر ... ابتسمت على شكله .. شفته وقف من محله وجا لعندي .. لكن اللي ماخطر على بالي ابدا انه يحضني ويدور بيا قدام الناس اللي في السوق من الدورة اللي دورني هيا الاكياس طاحت ووجهي كمان طاح من الاحراج ... <<< والله فشيلة والبلى في ناس عرب وخلجين كمان ...ياحبيبي كملت
يمكن هذا المشهد يتكرر كذا مرة في سويسرا .. بس امكن عشاننا سعوديين الوضع غير ...عدلت حجابي وهو يناظر في عيوني ببريق اول مرة اشوفه جاني صوته الحنون : اشتقت لك
ضحكت بخجل : ههههههههه ماغبت غير نص ساعة
مسك ايدي وحطها على قلبه : والله كانه نصف قرن عندي
حسيت بدقات قلبه المتسارعة ... وشلت ايدي بسرعة .وقلت بارتباك : النـ..اس
فهد بعدم مبالاة : ماعليا فيهم
عبير جلست في الكوفي شوب مقابلة لفهد بوجهه الوسيم وضحكته البشوشة
ناظرت في ايده لقت كيس مميز عليه قلوب وعبارات حب بالانجليزي كان شكله ملفت للانظار ..احاول اخفي فضولي بس مفضوحة
فهد : حبيبتي عبير انا اتذكرتك وجبتلك هدية بس في ناس مااتذكروني
عبير ردت بسرعة وبثقة : مين يقول
فهد ابتسم ذيك الأبتسامة : طيب حبيبتي ايش جايبتلي ؟
عبير توردت خدودها من الخجل والأرتباك امكن ماتعجبه هديتها ..قدمت الكيس الفخم من احد انواع القماش الغالي وقدمته لفهد وقالت بخجل : يارب تعجبك
فهد : انتي كلك على بعضك تعجبيني
عبير وجهها ولع
فهد فتح الكيس وطلع الساعة ... كانت ساعة راااائعة وفخمة وتدل على ذوق صاحبها ... غير سعرها الحلوووو خخخخ ...وماركتها العالمية ...لونها ذهبي والعقارب ذهب ...مررررة جناااان <<<<اعذروني انا ماعرف اوصف ساعات خخخخ
فهد مسك يدين عبير وطبع بوسة عليها : تسلميلي حبيبتي
عبير نزلت عيونها للارض وحمرت خدودها : الله يس.. لم ..ك
فهد بصوت حنون: عبير
عبير بعفوية: عيوني
فهد ابتسم : تسلم عيونك – ملامحه جمدت شوية –
عبير حست بالخوف شوي واختفت ابتسامتها
فهد حك شعره وزاد من وسامته : معليش ياعبير حنقعد في جنيف كم يوم عشان مالقيت حجز
عبير اتنفست براحة وابتسمت : ولا يهمك
فهد ابتسم لابتسامتها : يلااا كمااان عندنا كم يوم في جنيف نقضيها ...ناظر في ساعته كانه اتذكر حاجة ووقف بسرعة – عبير بسرررعة
عبير : ايش ؟
فهد مسك يد عبير ومشي بسرعة
عبير : فهد على وين رايحين ؟؟
فهد ابتسم وغمزلها *_^ : مفاجأة
عبير ابتسمت وركضت معاه
بعد ربع ساعة من الركض المتواصل
عبير تلهث : فهد خلينا نرتاح شوي
فهد مسح على حجاب عبير : تعبتي ؟
وقبل ماتتكلم كان حاملها على ظهره ويركض : امسكي فيا كويس
عبير : لااا لااا فهد نزلني
فهد يسوي حركات الاطفال : مااسمع ... مااسمع
عبير ؛ ههههههههههههههههههه
فهد يسرع اكتر وعبير تتمسك بيه اكتر وهذا اللي يباه فهد ^_*
وصلوا للمكان المقصود وكان متحف كبيير في جنيف ومقابل المتحف كانت ساعة كبييييييرة ومشهووورة سويسرا ببلد الساعات <<< محد طلب منك فلسفة زايدة
فهد ابتسم بنصر : واخيرا وصلنا
عبير تناظر المتحف باعجااااب : وااااااااااااااااااو
فهد :الحمد لله لحقناه قبل مايقفل
مسك يد عبير ومشيوا واتفرجوا
عبير : مررررررة حلوة الرسومات
فهد ابتسم: بس مو احلى منك
عبير بخجل: تسلم
فهد : عبير على فكرة انا اعرف ارسم
عبير ناظرت فيه وابتسمت: من جد ؟
فهد ابتسم: جد الجد ... وان شاء الله لو رحنا كرانز مونتانا حارسمك
عبير ابتسمت من قلبها
فهد مسك خدودها: لك الله يخليلي هالبسمة الحلوة
___________________________________________________
عند رامي وريما في المطبخ
رامي : حبيبتي ريما اتجهزي اليوم معزومين عند بيت اهلي عشان خالاتي وبناتهم جايين
ريما ابتسمت : حاضر من عيوووني
رامي ابتسم : الله يحضرلك الخير ياعيون قلبي
ريما : بنات خالتك كلهم جايين
رامي :ايوة
شدت على السكين في يدها ورجعت الذكرى لهذاك اليوم
(( في يوم ملكة ريما ... ريما كانت خايفة ومتوترة زي أي بنت في يوم ملكتها ... فجأة بدون لا احم ولا دستور ..دخلت هديل ومن عيونها يتطاير الشرر ..
ناظرت في ريما نظرات
كره ..
حقد ...
حسد ...
واحتقار ..
ريما وجهت نظراتها المستغربة لهديل (كانت لابسة فستان اسود كانها رايحة عزا ... ومكياجها الاسود الثقيل .. ورافعة انفها بكل غرور ومافاتتها نظرات الغيظ والقهر في عيونها الحمرا من كتر الغضب....سكرت الباب بقوة وبعصبية واستحقار: انتي خطيبة رامي ؟؟
ريما تعرف تتعامل مع هذولا الناس باسلوب البرود وعدم اللامبالاة جلست على الكرسي ورجعت شعرها لورى بدلع رباني : ايوة انا ريما خطيبة رامي . ماتعرفنا ؟
هديل وتضرب رجلها بالارض من العصبية وبكل استهزاء تأشر باصبعها : انتي ؟؟ انتي ؟؟ خطيبة رامي
ريما تثاوبات بملل : حبيبتي انا ماعيد كلمتي مرتين ....-ردت بثقة- كلام الشيوخ ماينعاد
هديل : والله مح اخليكي تتهني مع رامي والايام بيننا ياريما
ريما تناظر في المرايا ولاعلى بالها : اعلى مابخيلك اركبيه
هديل : ياحيوانة ياحقيييييرة يا ..
لينا قاطعتها : ريما حبيبتي ...العريس واصل ...-انتبهت بهديل- اووووه هديل هنا يامرحبا والله
ريما تمثل : اوووووه حبيبي رامي واصل –قعدت قدام المرايا تعدل نفسها ومكياجها – وهيا كانت اميرة مو محتاجة بس عشان تقهر العدوييين
هديل : انا اللي بوريكي ياريما ياخطافة الرجاجيل وخرجت من الغرفة بعصبية ...)
قطع حبل افكارها الالم اللي حسته باصبعها
ريما : ااااااااااااااااااه
رامي بخوف : ريما حبيبتي ... ماتنتبهي ...جرحتي اصباعك بالسكين – حط اصبعها في فمه- عشان يخف نزف الدم
ريما دمعت عيونها ورامي يحسبها من الالم تبكي فجأة ارتمت في حضنه وزاد بكيها وشهاقتها : الله لا يحرمني منك يارامي
رامي ابتسم ومسح على شعرها : ولا منك ياقلب رامي
___________________________________________________
عند بيت ندى
تركي يحمل الاغراض ويحطها في السيارة عشان يستعدوا يروحوا يصيفوا في الكباين وفي احلى من التصييف في ربوع بلااادي <<<< شوف الوطنية شوف خخخخخخ
ندى وهيا تساعد تركي في نقل الاغراض : اوووووف وهذا نحنا تلاتة واغراضنا كدا ... مالوم العائلات ذات الحجم الكبير
تركي : ههههههههههههههه
ندى ( اضحك اضحك مح تشوف حبيبة القلب وانا مين عندي ياحسرتي )
تركي يقرص خد ندى : ندوووووش حبيبي ايش فيكي ؟
ندى تبتسم بتمثيل متقن : ههههههه ولاشي بس مشتاقة لسمر وغمزت له ^_*
تركي : مالت على ابليسك ... تعالي ساعديني بس
ندى : من عيوووووني يا..
بييييييييييييييييب بيييييييييييييييييييييب بيييييييييييييب
فجأة جا بطلنا حسام وسمر وامه
ندى : هذا يدق بوري (مزمار السيارة ) ولاكأنه فرحه وانا مدري
تركي : ههههههههههههههه يلاا عقباله
ندى –ترفع حواجبها ورى بعض وابتسمت بخبث – وعقبالك
تركي ابتسم وحرك راسه يعني مافي فايدة معاها ومع تفكيرها
وقف حسام السيارة وجا يسلم على تركي
نزل النظارة الشمسية من عينه وزاد من وسامته وناظر في ندى نظرات تحدى وندى ردتله بنظرات اقوى
حسام سلم على تركي وسلم على خالته ام تركي وندى سلمت على سمر وام حسام
بعد السلام وكيف الحال ..حسام وهوا راجع للسيارة وندى وهيا راجعة للسيارة ..ماكانت في مسافة كبيرة
ندى : ابعد
حسام : انتي ابعدي
تروح يمين هوا يروح يمين تروح يسار هو يروح يسار
ندى : اوووووووووف والنهاية يعني
حسام : قولي الكلام لنفسك تتحرك في نفس اتجاهي ..ياشين الملاقيف
ندى اتسعت عيونها : انا ملقوفة ابعد بس ابعد
ولما جات تتحرك اصطدم كتفها في كتفه
الاتنين ناظروا بعض نظرات غير مفهومة امكن مع الايام حتعرفوا ايش هذه النظرات ^_*
تركي : ندى هذا كله سلاااام ماصار
ندى : يلااا جاية
ركبوا السيارات .. كانت الكباين بعيييييييدة والطريق ممل وبري موحش الا من صوت الاغاني العالي .. لانو الاخ حسام مايسوق الا على الصجة والرجة
فجأة خطرت فكرة جهنمية ببال حسام
___________________________________________________
بعد زيارة المتحف واللف في الاسواق رجعوا فهد وعبير للفندق وفي عيونهم التعب للارهاق ..من غير أي مقاومة استسلموا لسلطان النوم وناموا *_^
_________________________________________
كناري الحب
رامي : حبيبتي يلااا جهزتي ؟
ريما : بس 10 دقايق
ريما لبست فستان لعند الركبة عليه ورود بالوان الربيع مبين جمالها وبياض بشرتها ورفعت شعرها بتسريحة حلوة وحطت كحل اسود وبلاشر وردي وشدو بينك والماسكرا مبينة رموشها الحلوة كان شكلها يهبل
رامي يصفر باعجاب : واااااااااااااااااو ...لاااا لاااا انا ماقدر على كدا
ريما تدور حولين نفسها وتضحك بخجل :ههههههههههه
رامي قرب وقرب: شكلنا حنتأخر عليهم وغمزلها *_^
ريما وجهها ولع : لااا لااا الله يخليك
ولا حياة لمن تنادي ^_^
___________________________________________________

عبير تصرخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه
فهد صحي على الصريخ : عبير .. عبير ايش فيه ؟
كان وجهها كله معرق وصدرها يطلع وينزل من الخوف ودقات قلبها تدق بسرعة جنونية
فهد جاب كاسة موية وشربها ومسح وجهها بالمنديل : بسم الله عليكي –مسح على شعرها وقعد يقرأ المعوذات وهيا شبه حاضنته – كان كابوس وبس ارتاحي
عبير ماسكة في قميصه بكل قوتها ويدها ترجف كانها خايفة انه يروح ويتركها : لاتت....ــركـ...نــ..ي
فهد : انا معاكي حبيبتي محا تخلى عنك ... بسم الله عليكي
قعد فهد يهدي في عبير الين لما غفت في حضنه
ياترى ايش هذا الكابوس اللي اثر على عبير كدااا ؟؟؟
______________________________________________
ام تركي نامت على المقعد من الملل حتى ام حسام يعني العجايز في سبات عميق ^^
فجأة تدق نغمة جوال نوكيا العادية
تركي استغرب ورد
تركي : هلا حسام
ندى من غير شعور ركزت بانتباه في المكالمة
تركي : ايش ؟....ههههههههههه والله انك مجنون .........قد كلامك ولا لا............. انا صحيح ضابط شرطة بس والله ماتعرفني ...........يلااا قبلت التحدي ...سلااام
ندى : ايش بدوو هذا الخبل ؟
تركي : هههههههههه هوا خبل من جد
ندى : ايش يبى ؟
تركي غمزلها *_^ : اربطي حزام الامان وتعرفي
ربط حزام الامان لامه ووقفوا السيارة
وفجأة بيييييييييييييييييييب بييييييييييييييييب
تركي وحسام : Go
دعسوا بنزين على 180 وابتدى السباق
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي مجانين
تركي : مو اجن منك يوم ذيك الحركة
السيارتين سبور وتعرفوا الاصوات فيها كانها قنابل ^^
ندى : هههههههههههههه والله حمااااس ..اسرع يلاااا اسرع
تركي : هههههههههههههه لاتوصي حريص
________________________________________
عند حسام
حسام : منت سهل ياتركان وانا اقول مين فين جابت اختك الجنان
سمر بخوف : هدي السرعة الله يخليك
حسام : وتبي تركي يغلبني تحلمي
سمر ( يارب يفوز ويغلبك ) <<<< شوف نذالة الاخوات ^^
_______________________________________________
فهد صحي لقى عبير بتصلي وبتدعي
فهد
اااااااااه ياعبير يش هذا الكابوس اللي مطير نومك .... الله يبعدنا عن الشر يارب ..
عبير
خايفة مررررررة خايفة احس قلبي مقبوض .اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...نفسي احس بالامان .... اااااااااه ياماما ياريتك معايا ارتمي في حضنك وتمسحي على شعري وتهديني
فجأة حست بحضن حنووون يحميها و يحاول يشعرها بالامان .
فهد بصوت حنون : عبير حبيبتي لاتشيلي في بالك مسح على شعرها - الله يبعدنا عن الشر
عبير كانها لقت طوق النجاة اتمسكت في حضنه اكتر : امييييييين
فهد : يلااا تعالي نطلع نشم هوا
عبير بتردد : بـ..س
فهد : هذا موضوع مافيله نقاش يلااا
عبير ابتسمت : يلااا
___________________________________________________
ياترى مين فاز في السباق تركي ولا حسام ؟؟؟
وايش ينتظر ريما من العقربة هديل ؟؟
عبير هل حيأثر الكابوس على حياتها ؟؟ وايش حيكون دور فهد معاها عشان تتخطى هذه المحنة ؟؟؟

******************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
******************************************

صمت الحب 02-08-08 08:51 PM

بارت رووووووعه والله يعطيك العافيه

اتوقع فهد بيصير له شي بعد كابوس عبير
والله يعين ريما اذا قابلت هديل على حرقت الدم
وتحدي بيكون بين ندى وحسام وحب في الافق بين تركي وسمر
وبانتظار البارت الجديد

الحلو اللاذع 02-08-08 09:11 PM

woooooooooooooooooow

بارت جاااااااااااااااااااامد


عبير وفهد الله يديم الفرح ويبعد الشر عنكم


خير ان شاء الله لا تخافي ياعبير


والله ومنت سهل يافهد رومانس وحب وحركات ^ _ *



ريما ورامي كنارينا الحلو يارب ما يفرق بينكم ويبعد عنكم كل شر يارب



تركي وسمر وقصة حب تبدء


ندى وحسام من تحدى الى اعجاب الى حب قريب ^ _ *


صراحة موقف السلام والتيلفون خطيررررر




يعطيك العافية سارووووووونة الحلووووووووووة


ومن تميز الى آخر ومن ابداع الى القمة يارب





نتتظر القادم ^ _ *

سارونـة 02-08-08 09:24 PM

صمت الحب
مشكووووووووورة يالغلا على مرورك الرائع ...
وتوقعاتك الاروع *_^ (( توقعاتك قريبة للي يصير ))...
الله لايحرمنا من تواجدك الغالي ...
******************************
الحلو اللاذع
كما تعودت منك ياقلبي ...
تنوري صفحات روايتي بوجودك ...
مرورك الغالي اللي يحمسني كمان وكمان على اكمال الرواية ...
وتعليقك الاروع والوافي لكل الشخصيات ...
ماشاء الله بتكفي وبتوفي في كل بارت ...
عسى ربي مايحرمني من طلتك الحلوة ....
مشكوووووووورة غلاتي ^_^ .....

سـنـدوسـه 02-08-08 10:19 PM

ياترى مين فاز في السباق تركي ولا حسام ؟؟؟
اثنينهم ينوووو عدل:dancingmonkeyff8: كافي رجت ندوش ايون الشباب يكملون عليهم \ شكل البنات كل وحده تدعي لوحد خالتها لووووووول خوش خوات بس مين بفوز اممم تركي

وايش ينتظر ريما من العقربة هديل ؟؟
الله يستر منها لا تحرجها بالكلام او تحاول انها تخليها تطيح ويموت البيببي

عبير هل حيأثر الكابوس على حياتها ؟؟ وايش حيكون دور فهد معاها عشان تتخطى هذه المحنة ؟؟؟
شكلة الكابوس يبلعب دور كبير في القصة الله يستر بس تكفين حبيبتي لا تفرقين بينهم اممم يمكن يحصل لفهد حادث مثلا بس يقوم بالسلامة منه :f63:

مشكوووووووره سارونه على البارت الحلووو:flowers2:

سارونـة 02-08-08 11:35 PM

انتظرت رأيك على نار عزيزتي سندوسة ...
نورتي البارت بطلتك الحلوة ...
وتعليقاتك الأحلى ...
مشكوووووووورة على مرورك الغالي ...
والحمد لله انو البارت نال على رضاكم ...
وان شاء الله ربي يقدرني واكمل الرواية باللي يسعدكم :f63: ...
لاعدمنا تواجدك غلاتي :friends: ..
اختك : سارونـة *_^ ...

غدر الحياه 03-08-08 06:32 AM

انا لسا ما كملت قراية بس شكلها جنااااااااااااااااااااان
راجعة بتعليق ثاني لما اخلص

سارونـة 03-08-08 06:46 PM

منورة غلاتي سهام ...
ان شاء الله تعجبك الرواية ^_^ ....
وبانتظار رأيك ومرورك الكريم ...
لاخلا ولاعدم يارب...

سارونـة 03-08-08 09:23 PM

هذا البارت الثامن لعيون كل من شجعني ...
لهم مني كل شكري على دعمهم الدائم ليا...
وان شاء الله ينال البارت رضاكم ...
...البارت وصل ...
...قراءة ممتعة للجميع *_^ ...
اختكم : سارونـة

سارونـة 03-08-08 09:24 PM

الفصل الثامن
ام رامي بحدة : ايش هذا يارامي كل هذا تأخير
رامي حب راس امه : معليش يالغالية امسحيها فيا بس هذه زحمة المواصلات
ام رامي (( مواصلااات ولا اكيييييد المغضوب عليها هيا اللي اخرتك وانت وراها مثل النعامة ))
ريما : هلا عمتي
ام رامي ببرود وغرور: هلا
رامي ضرب ايده في راسه : يوووووووووه نسيت الجوال في السيارة
ريما ( لا يارامي لا تسيبني لحالي مع العقربة هديل .. اباك جنبي تحميني منها .) حاولت تكلمه بلغة العيون بس رامي مافهم عليها
رامي مسك في كتف ريما : الله هالله فيها يمه هذه الغالية وام الغالي
ام رامي بغرور : تبى توصيني على حفيدي
رامي : العفووو يامي مو كدا القصد
ريما ( رامي الله يخليك لا تروح لاتروح )
لكن رامي خرج ... وايش ينتظرك ياريما ؟؟
_________________________________________________
ندى : الفايز هوا
حسام : انا
تركي : عسى ابليسك بالونا .. انا
ندى : احم احم اظن في حكم اسمها ندى موجودة هنا
حسام باستهزاء : يعني انسة ندى حتفوز ولد خالتها على حساب اخوها
ندى بثقة وتحدي : ندى تقول الحق وغيره ماتقول
سمر : خلاااص انا اللي حقول
تركي : ............................
ندى ابتسمت بخبث : خلاص انا واياكي
تركي و حسام : طيب
ندى وسمر : احم احم
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
تعـــــــــــــــادل
حسام رفس التراب اللي في الارض : اووووووووووف
تركي تافف وحك راسه بعصبية
ندى ابتسمت بخبث : بس في حل يحدد الفايز
تركي وحسام : ايش هوا ؟؟
ايش وراكي ياندى من مصايب *_^ ؟؟؟
_________________________________________________
فهد ماسك في يد عبير بقوة وعبير اتمسكت في يده اكتر ..
فهد : حبيبتي عبورة
عبير : نعم
فهد ابتسم : الله ينعم بحالك ...تعالي ندور مرة تانية على حجز لمونتانا –قرص خدها - امكن هذا الوجه الحلو حظه احلى من حظي
عبير : ههههههههههه على راحتك
فهد اتنهد : والله راحتي من راحتك يابعدي
عبير اكتفت بابتسامتها الخجولة
ومن الحظ الحلو لقوا حجز لمونتانا والحقيقة انو فهد كان لاقي حجز بس كان بيسويها مفاجاة لعبير يعني عمل مقلب عليها *_^
فهد : شايفة قلت لك الحلو يجي منه الحلو
عبير ماكانت معاه كانت مع الكابوس اللي مو قادرة تمسحه من بالها ومطير النوم من عينها
فهد : عبير ... عبير ..طيب يابنت العم
فجأة حملها بين ذراعه وقعد يركض فيها
عبير توها انتبهت <<<< صح النوم -_-
عبير : لااااا لاااااااا فهد الله يخليك نزلني
فهد باعرض ابتسامة : لا ...عشان مرة تانية تسمعيني وانا بتكلم
عبير : والله ماكان قصدي خلاااص نزلني توبة
فهد ابتسم بخبث : تبي تنزلي
عبير : ايوووة
فهد : بشرط
عبير باستغراب : ايش هوا
فهد اشر على خده : ابى بوووسة كبييييييييرة
عبير وجهها ولع ولفت للجهة التانية
فهد بوز : مافي بوسة ماانزلك
ركض بيها اسرع
عبير باستسلام : خلاااص خلاااص نزلني
فهد ابتسم بنصر ونزلها اشر على خده : يلااا
عبير بخجل : امممممم طيب غمض عيونك
فهد ابتسم اكبر ابتسامة وغمض عيونه
عبير ابتسمت بخبث وركضت باسرع حاجة عندها وتركت المسكين لحاله ينتظر ههههههههه
فهد فتح عيونه ومالقاها : طيب يابنت العم تلعبي فيا ماكون فهد ان ماوريتك
ركض وراها بسرعة جنونية
عبير : ههههههههههههههههههههه صدق المسكين
انتبهت فيه جاي لجهتها ركضت اسرع واسرع بس مايغلب الرجال في الركض الا رجال <<<< مين فين طلعتي هذا المثل خخخخخ
ماكانت مسافة بعيدة بينهم فجأة
فهد : عبييييييييييييييييييييييييير
وقفت ركض واول مانتبهت باص كبير جاي لجهتها حست رجلها مشلولة ماتقدر تتحرك و صوت تفحيط الباص مع صرخة فهد هذا كان اخر صوت سمعته
___________________________________________________
تركي بعصبية : اكيد لا
ندى بدلع : لييييييييييييه
تركي : مجنونة انتي شي
ندى : طيب ايش الفرق انت علمتني في امريكا
تركي : امريكا غير والسعودية غير
حسام ساكت وعلى وجهه احلى ابتسامة وهو يناظر في ندى تتدلع على تركي .. ماتدري انها تأثر على شخص وهي ولا دارية ..
تركي بعصبية : لا يعني لا
ندى تنقل نظرها يمين وشمال : شوووف مافي احد في طريق بري معفن زي كدا واذا طلعلي احد انا حانط على مقعدك باسرع من البرق يلااا ايش قلت
قبل مايتكلم تركي حسام قاطعه : موافق يابنت خالتي بس اذا اتغلبتي تحرمي تسوقي سيارة لاهنا ولا في امريكا ولا في المريخ
ندى بلعت ريقها ( لاااااااااا ايش هذا الشرط المعفن انا اموت لو ماسقت سيارة بس ان شاء الله اغلبك ياحساموووه واكسر خشمك في الارض ) ردت بثقة : اوكي
تركي : لااا خططتوا وفكرتوا ووافقتوا وانا يعني بدون لزمة
حسام همس في اذنه : يامجنووون بكدا تضمن اختك ماتسوق سيارة في حياتها .. لسة ماتخلق اللي يغلبني وانا حسام ولد ابوي
تركي بقيلة حيلة : امرنا لله يلااا وريني شطارتك (( وهوا متأكد من فوز حسام 100% ))
حسام ( هين ياندوووش انا اللي بعلمك مين تتحدي ))
ندى (( حساموووه تمسكني من ايدي اللي توجعني بسيطة ))
ركبوا السيارات
ندى ضبطت اللثمة على وجهها وحسام صرقع اصابعه ببعض كانه حينقض على فريسة
تركي وسمر : استعدوا
ناظروا بعض ثواني بعدين لفوا وجهيهم للجهة التانية <<< امووووت انا على الخجل خخخخخ
ندى وحسام : Go
انطلقت السيارتين بسرعة جنووونية ماكان الفرق كبير بس كان حسام معدي ندى
رجعت بيهم الذكرى لذاك اليوم يوم التحدي الاول وارتسمت على ملامح التحدي في وجيهم ابتسامة من قلبهم
مين تتوقعوا الفايز *_^ ؟؟_____________________________________________
ام احمد ( ام هديل ) : كيفك حبيبتي ؟
ريما بابتسامة بشوشة : الحمد لله بخير
ام رامي ببرود : وكيف الحمل معاكي ؟؟
ريما تحسست بطنها والابتسامة مالية وجهها وقبل ماتتكلم قاطعتها هديل
هديل بمياعة : ايووة خالتوو وين مسافرين في الاجازة
ريما مثلت البرود ولا على بالها واهي متأكدة مليووون في المية انو هديل تحترق من جوا
ام احمد : هديل عيب خلي ريما تكمل كلامها
ريما ابتسمت بنصر تحس ام احمد هي الوحيدة اللي واقفة في صفها مع انها اخت ام رامي بس سبحانه جمع وفرق
هديل (( مو ناقصتك يالعجوز الخرفانة .. وجع خليتي العدووين يتشمتوا فيا ))
هديل بمياعة وهي تناظر اظافرها : اوووه سوري مانتبهت
ريما ابتسمت بنصر : عااادي
فجأة : احم احم ياولللللللللللد <<< حلوة هذه النحنحة خخخخخخ
ريما ابتسمت بنصر جا حبيبها وقلبها وروحها
هديل تحمست اكتر وغطت وجهها بطرحة خفييييييييفة تكشف اكتر من انها تستر
ام احمد : اتفضل ياولدي
دخل رامي والابتسامة مالية وجهه واول مالتقت عينه بعينها
تتوقعوا مين هيا ^_* ؟؟
___________________________________________________
فتحت عيونها ببطئ تحس بحاجة كاتمة صدرها وكلام الناس بلغة غير لغتها ورجع مر شريط ذاكراتها صوت تفحيط الباص وصرخة فهد
فهد
فهد
فهد
اول مافتحت عيونها على وسعها لقت نفسها بين ذراعه حاملها لا هيا تحلم اكيييد تحلم تبى تتكلم تصرخ غمضت عيونها بقوة وهمست باسمه : فـ..هـ د
ناظر في حركة شفاتها وهيا مغمضة عيونها ماكان الموت بعيد عنها بس قدر الله وماشاء فعل .. يلوم نفسه مليووون مرة يحس حاله هوا المذنب رجعت بيه الذكرى
(( فهد : عبيييييييييييييييييييير
وقفت حركتها من الصدمة وغمضت عيونها فجأة رمى فهد بجسمه عليها يمنعها من الاصطدام ادحرجوا على الرصيف .. الموقف بكبره خلى عبير يغمى عليها اما فهد صدم الباص رجله بس مو ذيك الصدمة القوية ... الناس اتلمووا والباص وقف .. ماهمه الم رجله .. شاف عبير مغمضة عيونها باستسلام حط ايده على قلبها وجس نبضها .. عرف مع الصدمة اغمى عليها .. حمل عبير بذراعه وسط دهشة السويسرين ))

رجعوا الفندق
عامل الفندق بخوف: Can I help you? , Sir(( هل استطيع ان اخدمك سيدي ))
فهد بتعب: )) تعال معي )) Come with me
وصلوا لجناحهم
فهد : Open the door quickly (( افتح الباب بسرعة ))
عامل الفندق : Yes ,Sir (( حاضر سيدي ))
عبير بهمس : فـ..هـ ..د
فهد بصوت حنون : خلاااص حبيبتي وصلنا ارتاحي
عامل الفندق : Would you call doctor , sir? (( هل اكلم الطبيب سيدي ؟ ))
فهد : No Thanks …you can walking away (( لا شكرا .. يمكنك الأنصراف ))
خرج عامل الفندق وقعد فهد يتأمل في وجه عبير الملائكي .. لامس بباطن كفه خدها الناعم وقعد يلعب في خصل شعرها الحرير ...يتذكر كيف كان يعتبرها وحدة رامية حالها عليه واهله غصبوه على زواج تقليدي تافه .. اهانها في اول ليلة وضربها وجرحها لكنها تناست كل هذا وقررت تبدأ معاه حياة سعيدة ... في هذه الفترة القصيرة عبير قدرت تلخبط كيانه من رجال مايثني كلمته لرجال يعشق هواها وعبيرها .. اكتشف انه رومنسي بس رومنسي لها هيا وبس ..جرئ معاها هيا وبس .. ماتاكد انه يحبها الا لما كانت على وجه الموت .. كانت ممكن تضيع في غمضة عين لكن قلبه اللي مشاه لجهتها وخلته يلقي بحاله عليها ويفداها بروحه وبكل مايملك ويمنعها من الاصطدام ... نسي معاها الم رجله بس مو قادر ينسى المها يدعي على حاله
بالتعب ...
بالمرض ...
بالموت ...

بس هيا ما تتأثر شعرة
عرف يوصف حاله في هذه اللحظة بكلمة وحدة وبس
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
(( يحبـــــــــــــها ))
___________________________________________________
صوت التفحييييييييييييييييييييييط واللفات السريعة من محترفين ولا اروع ندى وحسام مافي فرق بينهم والحركة بينهم مد وجزر كانها حرب سجال بينهم واحد يتقدم مرة بعدها يتقدم التاني مرة ... تركي وسمر يحسوا حالهم دمى المتحكم بمصيرهم طيشانين درجة اولى ندى وحسام وجهان لعملة واحدة (( اللعب .. الاستهتار .. الحياة في نظرهم تجربة وبس .. )) صحيح تركي يسوق بمهارة بس لسة ماغلب ندى وهوا اللي علمها في امريكا .. كانت مراهقة 17 سنة حماسها واصرارها وضحكتها الحلوة خلته يغامر ويعلمها وهذه نتيجة تعليمه
((علمته الرماية فلما اشتد ساعده رماني )) مانكتب هذا المثل الا لندى وبس
سمر كل الايات اللي حافظتها قالتها .. من تحين قالت .. دمها في رقبة هذولا المستهترين .. هيا مو بايعة عمرها ...لسة ماعاشت شبابها .. بس عاشت معاهم شيخوختها .. <<<< كبروكي ياسمر وانتي في ريعان شبابك خخخخخخ
قربت نهاية السباق حددوا المكان والفايز اللي يوصل اول
بخلاف التوقعات وانقلبت الموازين السرعة الجنووووووونية من ندى طلعت<<<<< قوللي اذا في سرعة اكتر من 180 عشان اكتبها
لانو بهذه السرعة ندى اجتازت حسام وتحددت الفايزة ندوووووووش
___________________________________________________
كان رامي جالس على الكنبة اللي جالسة فيها ريما وحاطط ايده على كتفها وابتسامة محليته ومظهرة وسامته وبنفس هذه الوضعية كان معطي ظهره لهديل اللي تبى تولع من الغيظ والقهر وهيا تشوف السعادة في وجيههم .. لو بيدها رشاش كان فرغته على ريما وخلصت
ريما مبتسمة اعرض ابتسامة بس تشوفه روحها ترجعلها تحس بالسعادة من كل ماحولها نسيت وجود هديل تماااما .. اول مادخل رامي التقت عينه بعينها
حب
شوق
عشق
هيااام

هذه النظرات المتبادلة بين كناري الحب .. الله لا يفرق بينهم يارب
يتكلموا مع خالة رامي ام احمد بحرية تامة وفرح يشع من وجهيهم
حتى ام رامي دخلت الحوار بينهم وريما بروحها الاجتماعية الحلوة قدرت تخلي ام رامي تتكلم معاهم بحرية وبكدا صارت هديل ولا رجل الكرسي في البيت لانو الجميع نسي وجودها <<<< هذا جزاة اللي يفرق بين اتنين ^^
________________________________________________
عبير
فتحت عيني ببطء احس حالي مخدرة
فهد اول من خطر في بالي قعدت ادور عليه بنظري
لقيته نايم جنبي تحسست وجهه ولقيت بعض الخدوش على خده
غصب عني دمعت عيوني .. انا السبب ... انا السبب ... لو ماعملت حركتي الطايشة ..كان ... كان ..... زادت دموعي وحطت ايدي على فمها عشان ماينسمع صوتي ... بعد ماهدأت
حطيت راسي على كتفه وحطيت ايده على ظهري ..
(( ضمني ولمني وحسسني معاك بالامان ))
__________________________________________________
دواك عندي .. والأظلم دايم البادي
والله لأوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك .. يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته !

بعد ماخلص السباق ..
ندى خرجت وقعدت ترقص على هذه الاغنية رقص الشباب <<< اتخيلوا شكلها كيف خخخخخخ
وتركي منفجر ضحك عليها وبنفس الوقت فرحان لفرحها هذه اخته الوحيدة ودلوعته ولانو ابوهم مات وهي كانت لسة في الابتدائية ولما صار هوا رجال البيت صار يدلعها مثل بنته واذا تبوا تعرفوا سبب رفض تركي للزواج لانو شايف عيلته بس امه وندى هوا رجالهم اللي يحميهم من غدر الزمن وعنده تشاؤم من الكنات <<<<<< الله يخلي مسلسل دمعة عمر خخخخخ
اللي يبى يتزوجها مو فاضي يوديها شهر عسل وشهر بصل ومابده يحرمها من حقها كأي زوجة جديدة تبى تفرح
اختار اقصر الطرق العزوبية وكل هذا عشان خاطر امه واخته
وي وي وي اخدنا الكلام عن تركان ونسينا حسامووووه خخخخخخ
حسام
وجهه احمر مولع
حزروا ليه *_^ ؟؟؟
___________________________________________________
هديل
ااااااااااااااااااه الله يحرقك ياريما انتي واللي في بطنك في يوم واحد ... وهذا رامي قاعد معاها مبسوط وانا هنا ولا كأني موجودة ... ماسمعت من صوته غير
كيفك يابنت خالتي ؟؟
هذا اللي قدره علينا ربنا حتى مانتظر جوابي .. لف على ست الحسن والجمال
بس حتشوفي ايامك السودا معايا ياريما والايام بيننا
_________________________________________________
فهد
صحيت من النوم ... واول مالمحتها ابتسمت ابتسامة من قلبي .. ضميتها اكتر
(( انا معاكي ياقلبي وحأحميكي من كل حاجة وروحي وكلي فداكي ))
مسح على شعرها الواصل لنهاية ظهرها ... صحيح النوم طار بس ما بدي ابعد عنك .. انا ماصدقت لقيتك
فجأة حسيت بيها تتحرك زي الطفلة ...اتسعت ابتسامتي وانا اشوفها تفرك يدها في عينها والله زي البيبي يالبي قلبها
اول مافتحت عيونها وشافتني ارتمت على حضني ونطقت باسمي على شفاتها التوت .. اول مرة ادري انو اسمي حلوو من لسانها .. فجأة حسيت بيها تبكي وتشاهق دمعاتها
فهد بصوت حنون: حبيبتي.. ليش تبكي –مسح على شعرها- اهوو انا قدامك مافيا شي
بعدت عن حضني بهدوء وتحسست بيدها الناعمة خدي محل الخدوش والدموع على عيونها النجلا وقالت ببراءة وصوت طفولي : اتأذيت بسببي
ابتسمت اكتر ( طفلة يانااااس والله طفلة ) : لا ماتأذيت ياقلب فهد... بس جيبلي الدوا
ناظرت فيا باهتمام وهيا تقوم : فينه ؟
مسكت ايدها ورجعتها واشرت على خدي : الدوا بووووسة كبيرة
نزلت عيونها وتوردت خدودها ..فديتها وفديت خجلها .. -ابتسمت اكتر – بس هذه المرة مني مغمض عيوني
ولع وجهها وطبعت بوسة سريعة على خدي واول ماجات تركض مسكتها
: مافي مهرب
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
*_^
_______________________________________________

سمر منفجرة ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه وقالت تغيظ حسام راحت لعند ندى وسلمت عليها وبالاحضان
سمر : مبروووووووووووك ياقلبووو
ندى واكبر ابتسامة على وجهها : الله يبارك فيكي ....ههههههههههه غلبته والله غلبته .. قال شايف حاله قال ويارض اتهدي محدا قدي ... انا ندوووش لسة ماولدته امه اللي يغلبني
حسام جا لعند ندى و ..........................


**************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
***************************************


صمت الحب 04-08-08 12:45 PM

بارت حلووووووووووو
فهد وعبير انشاء الله ارتاحت من الكابوس بعد صدمت الباص كابوس تحقق

الله يعين ريما من غيرة هديل لما تشوف رامي جالس جنب ريما
واتوقع حسام هو الي خلى ندى تفوز عليه عشان الحب
تركي وسمر الحب الجديد

سارونـة 04-08-08 02:09 PM

صمت الحب
هلا غلاتي نورتي البارت بطلتك الحلوة ...
وتوقعاتك الأحلى ...
وليا الشرف انك اول وحدة تردي على البارت الثامن ...
الله لا يحرمنا من تواجدك المميز ...
مشكووووووووووورة ^_^ ...

بوسي 04-08-08 02:32 PM



بسم الله الرحمن الرحيم


سارونه الاخت العزيزه والكاتبه الرائعه والمتميزه

اسفه جدا علي عدم تواجدي بقصتك الرائعه منذ زمن ....وتعليقي عليها,,,,,

قصتك رائعه اختي ....وخاصا وانتي تقومين بخطف قلوبنا.....بأسلوبك الساحر ...والسلس

فهد وعبير

.....ورحله حب ...بدأت ...بعد جفاء ومعاناه....أرجو الله أن يتمهاعلي خير....والا يتدخل بينهم من يسوئهم.....
وضح مدي تعلق فهد بعبير بعد موقف الباص
فهل سيستمر هذا الحب...وينمو مع الوقت




رامي وريما.....

فرحت لهم بالحمل ....فهل سيتم ....ام ان هديل ترتب لأمر يعوق طريقهم سويا ويحطم أمالهم



ندي وحسام .....

لايقين علي بعض جدا ....وخاصا أنهم مجانين....ولكن ما اعتقدش ان حسام هيعدي
موضوع السباق بسهوله....وممكن يحاول أنه ياخد حقه....بطرق أخري


سلمي وتركي......

الثنائي العاقل والهاديئ....بس لو تركي يتحرك شويه.....وهي شكلها بتحبه ومخبيه


شكرا عزيزتي علي احداثك الرائعه....وانتظر المزيد منها قريبا.....
والمعذره ثانيا لعدم أنتظامي بالرد

موفقه أختي

وكل التحيه والود

سارونـة 04-08-08 02:46 PM

بوسي
هلا ومليوووووووون غلا ..
نورتي غلاتي بمرورك الكريم..
وحشتيني وواحشتني تعليقاتك الأروع ...
تسلميلي ويسلملي كلامك الحلوو ...
معذووورة حبيبتي كل انسان وله ظروفه ...
الله لايحرمنا من طلتك الحلوة ...
وتواجدك المميز ...
مشكوووووووووورة يالغلا ^_^ ...

الحلو اللاذع 04-08-08 02:48 PM



woooooooooooooooooooooooooow


يسلمواااااااا



ياعسل جاري القراءة




لي عودة للتعليق ^ _ *

سارونـة 04-08-08 03:01 PM

الحلو اللاذع
هلا غلااااتي ..
نورتي البارت ...
بنتظر رأيك على احر من الجمر ...
لاخلا ولا عدم ^_^...

كيلو دلع 04-08-08 11:04 PM

هاااااااااااااااي سارونه حبيبتي اعتبريني متابعه جديده لروايتك
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و روايه ولا ااروع
عبير وفهد ...
الله يسعدهم ويديم عليهم الفرح
حسام وندى ...
احلى اثنين بالروايه يهبلوا
ريما ورامي ...
اتوقع بتفرق بينهم هديل
تركي وسمر ...
شخصيتهم متقاربه
الصرااااااحه ابداااااع ماشاء الله والمواقف مرررررررره حلووه

تسلم يدك حبيبتي

في انتظارك ...^_^

سارونـة 05-08-08 02:20 AM

هلا والله بكيلو دلع ...
نورتي حبيبتي الرواية بتواجدك ...
وليا الشرف تكوني من متابعي روايتي ...
مشكووووورة على توقعاتك الروعة والوافية لكل الشخصيات ...
لاعدمنا طلتك الحلوة ...
^_^ ...

زارا 05-08-08 04:12 AM

مااشااء الله مشيتي بالقصه باجزاء كبيره.. موفقه ياارب..
كنت اتمنى اني اقراها جزء جزء واعلق على جزء ينزل. بس والله ظرووف الاجازه تمنعني الحين..

بس باذن الله ااذا ربي كتب وخلصت الاجزاء كلهاا جيت انا وتعليقي..
بس احب اقوولتس شي لااحظته اثنااء تصفحي لرودوتس انتس مستعجله على الردود.. صدقيني اذا الردود قليله فهذا بسبب الاجازه اذا كان الاعضاء ظروفهم زي ظروفي.. او ان القصه للحين ماتعرفوا عليهاا... انتي استمري بتنزيل الاجزاء وصدقيني بعد فتره بتلقين نفستس تتعبين من الرد على الردود اللي بتلقنها.. وصدقيني شكل القصه حلووه. انا وصلت للجزء الثالث فيهاا الحين.. وماايحتااج اقوولتس ان فهد قااهرني لما ضرب عبير كف.. قهرني قهر.. وش كان يبغاها تسووي وهو يقوول لها انا مغصووب عليك.. ؟؟؟ اكيد بتكوون ردة فعلهاا كذا؟؟ اعجبني رامي وزوجته.. وللحين مازالت القرااءه مستمره..

موفقه اختي..

سارونـة 05-08-08 04:45 AM

هلا والله غلااااتي زارا ...
نورتي بعد الغيبات ياعسل ...
كنت منتظرة آرائكم على نار ...
وعشان ملاحظتك ايه والله صادقة انا وحدة مستعجلة درجة اولى ...
وتوني اعرف انو لكل انسان ظروفه لانني تجين اعاني من ظروف ...
<<<< وشكلي حاخد على راسي من العجلة حقتي <<< خليها تنفعك العجلة ...
(( في العجلة الندامة وفي التأني السلامة )) <<<< قولي لنفسك ...
معذوووووووورة حبيبتي وتسلميلي على تعليقك للبارت الاول والتاني
وفي انتظار رأيك في التالت والرابع والخامس والسادس والسابع والثامن <<< شوف الطمع ...
عسى ربي مايحرمني من طلتك الحلوة ...
مشكووووووووووووووووووووووورة ^_^ ...

سـنـدوسـه 05-08-08 08:51 AM

شنو هذا الحظ كل مره أرد على البارت بسرعه آآآآآآسف سارونه ما رديت بسرعه تعرفين
بسافر حدي مشغوله حاشني حالة صدمه يوم شفت في بارت:Welcome2:

بالنسبة لابطالنا ....
رامي عاشت والله مو معطي ويه أبد حق الزفته هديلوو ان شاء الله ما تقص عليه وتسوي بلاوي
ريما ياربي لا تحرمينا منها:asd: سارونه ولا أطلعين أفكار جهنمية عليها والبيبي خليه بسرعه يطلع يمكن ام رامي تحن اشوي على ريما
أم رامي شكلها بالنهاية بتتحسف قد شعر راسها اذا صار شي لريما
أم هديل اتوقع بتكون المنقذ وتوقف بطريج بنتها
هديل الله يستر منها لازم أهيه اللي بالرشاش تنرش

الثنائي الرائع فهد و عبير
ان شاء الله اللي صار لعبير اتوقع بسبب الكابوس وان شاء الله ما يفترقون بالنهاية :f63:

الثنائي المشاغب ندوش و حسام ياي خطيرين هذولي الأثنين بس زين سوت فيه ندوش
بس وقفتي عند اللحظة الحاسمة يا خوفي ياي يعطيها كف من أعاصبه لووووول بصير أكشن:ostrich_liam:

الخجولين و المحبين بصمت تركي و سمور
متى يتحرك مشاعرهم علانيه حلووه هذي علانية
بنفرح فيكم بسرعه :party0007:

يعطيج ربي العافية على البارت الروعه وبالتوفيق...

الحلو اللاذع 05-08-08 05:34 PM



بارت رائع ياعسل



وأبطاله مافي منهم ابدااااااااااااا



ندى وحسام مابين تحدى وكبرياء لكن المصير هو ............. الحب ^ _ *


موقفهم روووووعة خاصة بالبداية تعادل وبعدين فوز ندى


كنت متأكده


ومنتظره ردة فعل حسام < خخخخخخخخ



سمر وتركي ابو الحيا مقطعهم تقطيع < خخخخخخ




رامي وريما كناري الحب الله يديم الفرحة والحمد لله كادوا الأعداء ^ _ *


عجبتني ام احمد مرررررررررررررررره




فهد وعبير وحب ينمو ويحلق في سماهم


الحمد لله ماصار لهم شي لأنوا بغى قلبي يوقف من الصرخة


والله ومنت سهل يافهود صرت سوبر مان على غفلة لأنقاذ حبيبة القلب


سلامة عبوره كله من بوسه الله يقطع شياطينها ماكانت < خخخخخ



يسلموااااا سارونة الحلوة


ننتظر ابداعاك القادم


تحياتي لك

غدر الحياه 08-08-08 07:17 AM

يعطيكي العافية ع البارت
انا حسيت ان الاحداث سريعة والعلافة بين فهد وعبير تطورت بسرعة
لكن احس ان فيه مفاجئة
حبيت كقير تركي وسمر وانتظر اخبارهم

ننننننننننتظرك

سارونـة 08-08-08 07:15 PM

سندوسة
ولا يهمك غلاتي ...
المهم نورتي البارت بطلتك الرائعة..
وتعليقاتك الاروع ...
لاخلا ولاعدم يارب ...
******************************
الحلو اللاذع
هلا والله بالحلوة اللي حلت البارت ...
بطلتها الحلوة ..
وتعليقاتها الوافية والاحلى للابطال ...
ههههههههههه خليتي فهد سوبر مان ...
واذا منتظرة رد فعل حسام قريب ياقلبوو حتعرفيه *_^ ...
وسوينا اكشن خخخخخ بس عشان بوسة ...
وندى ومادراك ماندى حتشوفي مصايبها في البارتات الجاية ...
نورتي يالغلا ...
لاعدمنا تواصلك الرائع ...
******************************
سهام
هلا غلاتي ...
لسة هذه البداية وان شاء الله تتوضح الاحداث مع البارتات الجاية ..
لاتحرمينا من تواجدك يالغلا ...
مشكوووووووورة ...
******************************
اعذروني على تأخيري في الرد عليكم ...
وانتظروني مع البارت التاسع على خيرة الله... ^_^ ...
اختكم : سارونـة ...

سارونـة 08-08-08 09:07 PM

البـــارت التـــــاسع وصــــــــل ...
قراءة ممتعة للجميع *_^ ...
لاتحرمونا من تفاعلاكم وارائكم ....
اختكم : سارونـة ....

سارونـة 08-08-08 09:09 PM

الفصل التاسع
رامي : يلاا حبيبتي نرجع
ريما بابتسامة : يلااا
هديل بمياعة: اوووووووه تحين رايحين لسة بدري
رامي وريما توهم انتبهوا انو هديل موجودة لا وتتكلم بمياعة
رامي : معليش يابنت خالتي بس عشان صحة ريما –اتحسس بطنها- وصحة فهودي
هديل ولعت في محلها وريما اتسعت ابتسامتها بنصر وخرجوا بعد السلام وكله
____________________________________________
في السيارة
رامي : هااا كيف حبيبتي انبسطتي اليوم ؟
ريما : معاك دايما اكون مبسوطة
رامي قرص خدها : ا ن شاء الله دووووم
ريما : رامي
رامي : عيوني
ريما ابتسمت : تسلم عيونك بس انت مانسيت حاجة
رامي :يووووووه مرة تانية نسيت الجوال
ريما : ههههههههههه انت والجوال في زحمة
رامي لف بالسيارة بسرعة
ريما : ههههههههههه بطني خلاص الله يرحم ايام التفحيط
رامي غمزلها : تعرفي لو انك منتي حامل كان وريتك التفحيط الاصلي
ريما ابتسمت بخبث: لسة محد غلب فهد في التفحيط
رامي : مين يقول ... انا واياه اشهر من نار على علم في التفحيط
ريما : صدقتك
رامي : منتي مصدقتني طيب
ريما : ههههههههههههههه خلاص وصلنا
رامي : خليكي انا اجيب الجوال وجاي
ريما حست بنغزة في قلبها وبتردد : طـيـ..ب
________________________________________________
داخل البيت
رامي كان يبى يتنحح بس اللي وقفه
وحدة لساتها بالعباية والطرحة على كتفها وماسكة جواله في يدها
____________________________________
جا حسام عند ندى ووقف وراها بالضبط وهيا مو دارية عنه
ندى : ههههههههههههههههههههههه اتخيل وجهه البندورة ( الطماطم ) سمر نصيحة اخوية مني تعالي معانا لاحسن يوديكي ورى الشمس ههههههههههههههه
نسي هوا جاي هنا ليه ضحكتها ...مسحت كل قهره وغيظه ... نسي خسارته .. بس في اذنه يتردد صدى ضحكتها
سمر تأشر بعيونها لندى انو حسام وراها ولا حياة لمن تنادي
سمر : احم احم
ندى : هههههههههههه قلبتي رجال وصرتي تتنححي
حسام بدون شعور : تسلميلي هالضحكة ماحلاها
ندى ضحكتها راحت وجا الارتباك بس هيا تخفي ارتباكها بعربجية مصطنعة
ندى باستهزاء : اووووووه الخسران جاي يامرحبا والله
حسام باستهزاء اكبر : لاتحسبي ياحلوة اني خليتك تفوزي كدا بس قلت البنت مسكينة وقلنا نخليها تنبسط شوية اهووو نكسب فيكي ثواب
ندى بعصبية : لا ياشيخ احلف بس
لمعت عيونه عرف انو نقطة ضعفها الاستهزاء فيها وكمل كلامه
حسام باستهزاء : ايوووة
قطع الجو المشحون بينهم
تركي : يلااا اتاخرنا عاااد
ندى : ايووة جبتها ياخوي انا مااحب اقعد مع الخسرانين -وطت صوتها- اقرف منهم
حسام قبض على يده بقوة وكلمة ( اقرف منهم ) تردد في اذنه عارف سبب معاملة ندى ليه
(( قبل سنة في بيت اهل حسام وفي الحديقة تحديدا
ندى : ههههههههههههههههه سمر تعالي نجلس هنا
سمر : هههههههه استني بس اجيب موية
ندى : طيب يلاا استناكي
كانت تتمشى بس وقفها حاجة غريبة
حسام كان مديها ظهره وكان لابس توب مفصل عليه ومبين جسمه الرياضي والهوا مطير شعره الطولان لرقبته وفجأة رن جواله
حسام شاف الرقم اتلفت يمين وشمال وبصوت يسحر البنات رد
حسام : هلا والله بغلاتي بقلبي وروحي
ندى الصدمة سكتتها وعيونها اتسعت على اوسع حاجة .. حسام من النوع اللي يكلم بنات مثله مثل أي واحد صايع .. ياخسارة والف خسارة
حسام : والله مشتاقلك ياعيوني .... والله ياريت اقدر اجي .... بس معزوم يالغلا ... ولا يهمك مرة تانية .. انتبهي على حالك ياقلبي ... مع الف سلامة
اول ماخلص المكالمة بصق على الارض : يقرفك ويقرف شكلك يابعيدة
رن الجوال مرة تانية ولما شاف الرقم ابتسم اوسع ابتسامة
حسام : هلا والله بابو الشباب ... ياملع## لاتقولها ... كمان في الاستراحة ... يلعن هذا الحظ .. مح اقدر اجي .. كم بنت ...
ندى غصب عنها تجمعت الدموع في عيونها .. هذا ماعنده دم ....يرضاها لاخته .. يرضاها لقرايبته ... او حتى يرضاها لبناته ... الحيووان الحقير مسحت دموعها بسرعة هذا الكلب مايستاهل دموعي
سمر : ندوووش معليش اتأخرت
حسام دار وجهه للصوت لقى سمر مع ندى ناظر في سمر كانت عيونها على ندى ولما ناظر في عيون ندى
كره ...
حقد ..
استحقار...
استهزاء...
قرف...
ندى : امشي امشي بلاا قرف ... اللي سمعته يخلي الواحد يرجع ( يتقيء ) الله يعزكم
سمر باستغراب : ايش سمعتي
ندى تمسك كتوف سمر : ولاحاجة يلاا امشي ))

ماحس الا بايد تركي على كتفه
تركي : يلااا يارجال ولا تشيل في بالك خلي روحك رياضية
حسام : هااا يلا يلااا
ندى صحيت من هذه الذكرى على صوت تركي
تركي : هههههههههههه غلبتيه يابنت الايه
ندى : ههههههههههههههههه احسن منك مو تعادل
تركي : اعطيتك وجه لاتشوفي حالك
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
_________________________________________________
رامي شاف هديل وهيا ماسكة جوالها وجواله وكانها بترسل حاجة
رامي : احم احم على وين العزم ان شاء الله
هديل من الصدمة طيحت الجوال والتفت له وعيونها على اوسع حاجة ...جات عينه في عينها .. كانت عيون هديل مكحلة بكحل اسود فحمي موسعها ومبين جمالها .. غير المكياج الكامل اللي حاطته على وجهها ... رامي غض بصره بسرعة ..وهديل جاتها على طبق من ذهب قالت بدلع مايلق عليها : اووووه اسفة كنت ابى اتصل عليك عشان نسيت جوالك
رامي وهوا غاض بصره : مشكوورة ... ممكن الجوال
نزلت لمستوى الجوال اللي في الارض وكانت متعمدة تبين شعرها بس رامي مافاته مغمض عيونه بقوة وشادد عليها ... هديل وتبى تطق حتى مايناظر فيها .. اعطته الجوال وقالت بمياعة : اتفضل
اعطاها ظهره ومشي
هديل : بسيطة يارامي ... مسكت جوالها وابتسامة الخبث علت وجهها
في السيارة
ريما : حبيبي ااتأخرت
رامي : .....................
ريما : رامي
رامي : هااا هلا
ريما : مين اللي شاغل بالك
رامي : هاا ولا حاجة ...
__________________________________________
وصلوا الكباين
حسام وتركي حملوا الشنط لداخل وندى شافت (golf Car)

http://upload.daleelac.com/uploads/70eac66cf4.jpg

ولمعت فكرة في راسها
سحبت سمر من يدها وسحبت خالتها وامها : تعالوا معايا
الكل : على وين
ندى : تعالوا وبس
ركبتهم السيارة
سمر ضربت جبينها بطفش: يووووووووه ماتملي
ندى ابتسمت بخبث : لاامل ولا اكل
ام تركي : يمه ياندى مايصير
ام حسام : حبيبتي تحين حسام يعصب
عرفت انو حسام يعصب وهذا المطلوب ولعنتين فيه
ندى : مافي بدي اسوق يعني بدي اسوق
الكل تأفف عارفينها مجنونة وماتسوي الا براسها وتوكلوا على الله
ندى : اربطوا احزمة الامان
سمر : ها ها ها ها ها ها مافي
ندى : ههههههههه امووووت على العصبية
حركت ندى وتركي وحسام ولا دارين
قربت ندى من ورى حسام وزمرت بالبوري
حسام كانه انضرب كهربا انفجع ورجع لورى
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : ندية ماتملي مو كفاية سوقتي سيارة اليوم
ام تركي وام حسام بصدمة : ساقت ؟؟
ندى عضت على شفاتها واتوعدته بعينها وتركي يضحك عليها
حسام التفت وشاف ندى
حسام
مجنووونة والله مجنووونة بس جنونها يعجبني .. ضحكتها تذوبني
بس هيا شايلة في قلبها عليا كيف لا وهي سمعتني باذنها في ذاك اليوم الأسود
ندى : سمر الحقي على اخوكي امكن جاته سكتة قلبية هههههههههههه
حسام (( ضحكتك اللي حتجبلي السكتة القلبية ... حسام هذه مو اي بنت هذه بنت خالتك من لحمك ودمك ))
حسام : وانتي ليش سايقة
ندى : اووووه سوري نسيت اني انا الخسرانة عشان كدا مااسوق
حسام قبض على ايده بقوة مابده يعترف بخسارته وهوا يبصم بالعشرة انو هيا غلبته وبكل جدارة فازت عليه
تركي : ياسلام احنا شايلين شنطكم وانتوا ولا على بالكم
ندى : بس تركااان حبيبي هوا اللي يركب وغيره لااا
حسام رفع كتوفة بالامبالاة وتركهم
ندى بدلع من غير ماتقصد: اووووه زعل
حسام ذاب من دلعها تأثر عليه... كيف لا وهوا من عشاق الجنس الناعم
____________________________________
فهد وعبير خلصوا من تجهيز الشنط وركبوا القطار كان المشوار طوييييييل بس كيف يحسوا بالوقت
وهما مارين باحلى طبيعة الشجر والخضرة من كل مكان حولهم ....
فهد والهوا يطير شعره لورى والنظارة الشمسية على وجهه كان شكله يهبل
عبير كانت بحجابها تراقبه والابتسامة مالية وجهها بس برضه ماتقدر تنكر انو في نغزة في قلبها
بس ماتدري ايش سببها والله يستر من الجاي
فهد : الحلو سرحان في ايه
عبير توها انتبهت : هههههه ولا حاجة
فهد : تصدقي لو مافي ناس هنا كان فكيت حجابك وقعدت اتامل في شعرك وهوا يطير في الهوا اااااااه
اموت انا على الشعر الطويل
عبير خجلت ونزلت عيونها للارض
فهد رفع وجهها بيده : برضك تخجلي مني ... عبير انا ابن عمك وزوجك وان شاء الله اكون كل حياتك
حاميكي من كل الناس حتى حاميكي من حالي .. حعوضك عن كل اللي شفتيه معايا - طبع بوسة على يدها-
اوعدك بكدا
لمعت عيون عبير باعجاب بكلامه
ناظروا عيون بعض ثواني كانها ساعات قطع جو التأمل بوسة سريعة من فهد لخد عبير تسلملي عيونك
___________________________________________
ام عبير : ياابو عبير انا قلبي ناغزني على بنتي
ابو عبير : يامرة خلي البنت في حالها بلاشي احساسيك اللي ماتودي ولا تجيب
ام عبير : بس ياحمد انا خايفة انـ...
ابو عبير قاطعها : ادعيلهم الله يسعدهم ويهدي سرهم ويحفظهم من كل مكروووه
ام عبير : اميييييين يارب
________________________________________

ندى حطت اغراضها ولبست بلوزة طويلة اسود وابيض وعليها نقشات حلوة ومررة نعومي ولبست
بنطلون جينز ونظارتها الديور وطرحتها
ندى : يووووووه سمر حتنامي
سمر : فيا النوم .. مشوار طول في عرض ماتعبتي بل على ابليسك
ندى تصد بايدها عين سمر : الله اكبر من عينك
سمر : ههههههههه نامي السرير يرحب بيكي
ندى : لا مشكووورة ياقلبي احد يقابل البحر ويقول لا
سمر : براحتك -تثاوبات- انا بدي اناااااااااام
راحت عند امها
ندى : يمــه انا بدي اروح البحر طيب ؟
ام تركي : وتركي وينه ؟
ندى : المسكين ماارتاح وصلنا وراح لدوامه
ام تركي : الله يكون في عونه
ندى : امييييييييييييييييين يلا سلااااام
ام تركي : لحالك يابنتي
ندى بثقة: يمه انا عن عشرة رجال
ام تركي بتردد : بـ.س
ندى حبت راس امها : يمه الله يخليكي يلااااا سلااااااااام
ام تركي : الله يحفظك يابنتي
___________________________________________
بعد المشوار الطويل في افخم القطارات السويسرية وصلوا والمكان كان بعيد عن محطة القطار اضطروا انهم يمشوا برجولهم
وبعد فترة مهي قصيرة وصلوا لبيت ريفي الاشجار محاوطته من كل مكان والجبال الجليدية في الافق وكان معزول عن الناس الهدوء والطبيعة الساحرة و كان تصميم البيت الريفي بسيط من الداخل والخارج

http://upload.daleelac.com/uploads/74b1241c89.jpg

عبير : وااااااااااااااو المنظر جنااااااان
فهد ابتسم : ايوة احلى حاجة في سويسرا الطبيعة ... يلا نحط اغراضنا .. –تثاوب- فيا النوم
عبير بابتسامة :طيب
حطوا اغراضهم وناموا
ايش ينتظرهم ياترى *_^؟؟؟_______________________________________________

سارونـة 08-08-08 09:11 PM

تــــــابع ...
ندى قاعدة على البحر تتأمل تلاطم الموجات .وحركات المد والجزر المتتالية .. وتناظر الهلال في بداية الشهر ...ايش حتخبي الايام لها ..
ندى :ااااااااااي
مسكت بطنها بقوة حاسة بالم غريب عليها.... بس تقول في بالها الم ويروح
التفت يمين وشمال كان المكان فاضي فكت طرحتها وسمحت لهوا البحر يطير شعرها وراحت عند البحر وبللت رجلها الناعمة تحس بفرحة وشعور مختلف بس قطع فرحتها
..............: اوووووووه الحلو يسمحلنا نجلس معاه
قبل ماتلتفت غطت شعرها على عجل
ندى بعربجية : خير ياطير ... يلا وريني عرض اكتافك ياشاطر
الشاب غمزلها: امووووت انا على العصبية
ندى : ان شاء الله تموووت اليوم قبل بكرا قول امييين ... وجع ان شاء الله من حلات عيونك عشان تغمز وشكلك مثل الوزغ
الشاب يأشر على عيونه وبوز: هذه العيون مو حلوة
ندى : شكلي اديتك وجه فجأة تصرخ
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يانااااااااااااااااااااس ياعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم الحقوووووووووووووووووووووووووووووووووني
الشاب ارتبك : بل منتي بنت مطافي
ندى : المطافي هذه اللي تطفيك من الحريقة اللي فيك قول امين
ثواني والناس اتلموا مشيت ندى بعد لما ضمنت انو اخد علقة محترمة
ندى : اووووووووف حتى مانقدر ناخد راحتنا
وهي في طريقها شافته ..تعرفه و تميزه من بين كل الناس
............. : هذا رقمي ياحلوة انا في الخدمة
البنت بدلع : هههههههه اوكي
غمضت عيونها بقوة مافي فايدة معاه ... والشباب اللي يعاكسونا كيف لا وابن خالتي يكلم الرايحة والجاية ويرقمهم ... والله يوم عن تاني بتطيح من عيني ياحسام
بعد ماخلص ترقيم علت وجهه ابتسامة نصر ودار وجهه للجهة التانية والتقت عينه باخر وحدة كان يتمنى يناظرها
رجع شريط الذكريات لكل منهم
ورجعت معاها نظرات الكره والحقد والاستحقار والقرف
ندى : مح تتغير طول عمرك حتكون مقرف
مشيت وتركته
_________________________________________________
في صباح اليوم التاني
فهد : عبير يمين شوية ... لا كدا يسار
عبير بابتسامة: كدا ؟
فهد وهو يرسم بالفحم : ايوة كدا
عبير تناظر فيه باعجاب ... كنت دايما احلم احد يرسمني وطلع فهد رسام ... الله يحفظه ليا يارب –ماحست الا بوسة على خدها –
فهد : دايما حبيبتي سرحانة ونفسي اعرف في ايه
عبير توردت خدودها : لا ولا حاجة
فهد بابتسامة : ولاحاجة هااا ؟؟ تعالي لاركبك التل فريك واخليكي تنسي اسمك
عبير بخوف :لا لا الله يخليك
فهد ابتسم بخبث : تخافي ؟
عبير لفت للجهة التانية وسكتت
حملها بذراعه : تعالي ياخوافة
عبير تصرخ : لااااااااا فهد الله يخليك
ولاحياة لمن تنادي ^_^
_______________________________________
سمر : ندى ندى اصحي يلااا عاااد
ندى : بدي انااااااااااام
سمر : قلتلك نامي بدري تصحي بدري
ندى : ليش دوام مدارس وانا مدري
سمر : هههههههههههههههه الله يرجك –ابتسمت بخبث- ايش رأيك نركب جيت ؟
ندى النوم طار اول ماسمعت جيت : ثواني واكون جاهزة
سمر : هههههههههههههههههه استناكي
_________________________________
ام تركي : اكيد ماصحيت معاكي بنتي واعرفها
سمر : ههههههههه لا صحيت معايا
ام تركي باستغراب : ماشاء الله محد يقدر عليها الا انتي وتركي
سمر كانت تبى تولع من الاحراج بس ندى خرجت
ندى : خلصت
ام تركي : على وين ان شاء الله
رايحين نركب جيت ( دباب البحر ) وغمزتلها ^_*
ام تركي بصدمة : وتركي ؟
تحين اكلمه رفعت جوالها الموتريلا الفوشي ودقت عليه
ندى بدلع : هلا تركاااااااااان ... الله يعطيك العافية حبيبي انت دايما تتعب الله يخليك لنا يارب ..... يوووه عشان قلت كدا انا مصلحنجية ....خخخخخ انت اللي تفهمني ...المهم نبى نركب جيت ... انا وسمر ... احم احم -قالت بدلع -سمر ... هههههههههههههههه حبيبي انتا اخويا ... الله يخليك ليا ....سلاااام
خلصت من المكالمة ولفت بنصر : وافق
____________________________________________
عبير بخوف وهيا مغمضة عيونها : لا ااا مابدي اشوف
فهد : ههههههههههههههههه
اشتغل التلفريك وبدون شعور عبير ارتمت في حضنه وغطت وجهها بيدها
فهد : هههههههههههه والله طلعتي خوافة ناظري والله الطبيعة جنااان
عبير بخوف: اخاااف
فهد : لاتخافي انا معاكي ...يلا ناظري
بعد تردد كبير وهيا ماسكة في قميصه ناظرت كان المنظر جناااااااااان بس يخوف يعني لا ارض ولا سما بس منظر الجبال ومنظر الطبيعة ينسوا الواحد ابو الخوف
اول ماناظرت ابتسمت بعدها تحولت ابتسامتها لضحكة
فهد فرح من قلبه : شايفة كيف
كملوا رحلتهم والسعادة في وجهيهم
هل حتدوم هذه السعادة مع الأيام ؟؟؟؟
_____________________________________________
حسام : على وين ان شاء الله
ندى مشيت ولا عبرته
حسام مسك في ايدها : اظن اني قاعد بتكلم معاكي
ندى ناظرت في ايدها بعدين ناظرت في عيونه
حسام فهم نظرتها بس عند ومسك في ايدها بقوة
سمر بارتباك : رايحين نتمشى على البحر
ندى بعناد : ونركب جيت كمان ... مالك دخل –فكت ايدها بقوة - طلبت من تركي ووافق قربت منه -ووطت صوتها -نسيبك مع البنات ؟
فجأة
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااخ
_________________________________
رامي : ريما حبيبتي حنضطر نقعد عند امي كم يوم عشان جبت عمال البوية
باس راسها انا اخاف على حبيبتي ... الريحة قوية عليكي ياقلبي
ريما بابتسامة : اللي تشوفه ياعمري
ايش ينتظرك ياريما ؟؟؟
__________________________________
بعد المغامرة الحلوة رجعوا فهد وعبير
فهد اخد دوش وعبير كانت تجهز الفطور
نزلت عبير وحطت الفطور في الحديقة وغطته مدام فهد حيتأخر وقعدت تتمشى من غير ماتدري دخلت لعند الاشجار المنظر الخلاب خلاها تتشجع وتمشي
فجأة
طخ طخ طخ طخ طخ
صوت اطلاق النار
عبير : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


**************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
***************************************

صمت الحب 09-08-08 04:06 AM

الله يعطيك العافيه على البارت
توقعاتي راح يصير مشاكل بين رامي وريما لمايجلسو عند ام رامي
وضرب حسام لندى بسبب الكلام الي قالته
وعبير ممكن تتعرض لمشكله بسبب اطلاق النار الي شافته ممكن من عصابه ويخطفونها او اصابتهابطلق ناري وشرايك بتوقعاتي

سارونـة 09-08-08 04:34 AM

احلى توقعات ياقلبوووو ...
تسلميلي على تعليقك الوافي لكل الشخصيات ...
مشكوووورة على مرورك العسل ..
راح اشتاقلكم كتييييييير ...
انا رايحة اصيف وان شاء الله لما ارجع الاقي ردود وتوقعات ...
لاعدمنا طلتك الرائعة ...
مع السلاااااااااااامة ...

غدر الحياه 09-08-08 05:12 PM

مشكورة ع البارت تارائع......................
شكله في مفاجئة كبيرة في الانتظار عند عبير وفهد
استنى اخبار اكثر عن تركي وسمر احس انه شي كبير رح يكون بينهم

waxengirl 11-08-08 02:40 AM

تسلم ايديكى ياسارونه على قصتك الجميله وتروحى وترجعى بالسلامه .....
عبير من الواضح انها سوف تصاب باحدى هذه الطلقات ....
وثمه مشاكل فى الطريق بين ريما ورامى بسبب التليفون وهديل .....
سمر شخصيه طيبه ورقيقه جدا وشكل تركى نعجب بيها كتير ....
ندى القوه والتحدى والصراحه يغلفان رقتها وطيبتها ......
تسلم ايديكى على القصه ومستنيه البارت الجديد وان شاء الله ترجعى لنا بالسلامه........

انا والقمر جيراان 12-08-08 03:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم أناملك أختى سارونه
أنتظر البقيه
تقبلي مرورى

rozzah 13-08-08 04:40 AM

اهلييييين يا سارووووووونة
حلوة روايتك كتييير
و الاحلى انك ماشية فيها و ان شا الله بتكمليها للاخر
بس يللا شدي حييييلك يا بنت
بدي شوف اخرتها بسرررعة

اكلمك soon ان شا الله و لاتنسي وقت بتنزلي البارت الجديد
اعطيني خبر ..ماشي..؟

يللا see you على خير يا روحي ...

RaZaN

سارونـة 16-08-08 08:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:075: بااااااااااااااااااااااااااك :075:
كيفكم ... اخباركم .. علومكم
اشتقت لكم كلكم بدون استثناء...
بس وين الأعضاء الباقيين انا رحت وقلت امكن ارجع الأقي عدد الصفحات زاد..
والله زعلت :asd: ...
المهم :110:
مشكووووووووووووورين :55:كل اللي علق على روايتي ولو بشوية ...
والله فرحوني بمرورهم ...
******************************
سهام
مشكووووورة يالغلا على تعليقك ...
ومرورك الكريم ...
وان شاء الله الأحداث في الطريق ..
*************************
waxengirl
هلا والله غلاني ..
نورتي الرواية ..
وتسلميلي على تعليقك الوافي ...
لاخلا ولاعدم ...
*************************
انا والقمر جيران
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكي ربي ..
لاعدمنا تواصلك ...
*************************
rozzah
هلا والله ببنت عمي الغالية ..
حتى هنا لاحقتني <<< لصقة خخخخ ...
امزح معاكي نورتي المنتدى ونورتي الرواية ياعمري ...
ومن عيوني الأتنين حتكوني اول من يدري لما ينزل البارت ..
احلى سلاااااااام ياقلبووو ^_^ ...
**************************
ان شاء الله لما اخلص البارت مح اتردد في نشره ...
اختكم سارونـة *_^

"جود" 16-08-08 09:10 PM

لا كلش ولا زعلك و والله نستنك ترجعين عشان تنزلين البارت ياقلبي

سارونـة 16-08-08 10:03 PM

هلا حبيبتي "جود" ...
مشكوووورة يالغلا على مرورك ...
والله البارت جاري الكتابة فيه ^_^...
لاعدمنا تواصلك ...

سارونـة 25-08-08 05:27 AM

.. بشرى سارة ..
.. البارت العاشر وصل ..
.. لا تحرمونا من ارائكم وتفاعلاكم..
..قراءة ممتعة للجميع..
..القاكم على خير باذن الله بعد شهر رمضان ..
.. مع تابع فصول روايتي ..
.. كل عام وانتم بألف خير ..
.. اللهم اشغلنا بعبادتك وطاعتك في شهر الخير والبركة :f63:..
.. اختكم سارونـة*_^..

سارونـة 25-08-08 05:29 AM

الفصل العاشر
سمر حطت ايدها على فمها بعد مااصدرت اكبر شهقة عندها ...
اما ندى من قوة الكف لف وجهها للجهة التانية ...
وحسام يناظر ايده مو مصدق اعطى كف ولمين لندى ومو أي كف ..كف جامد وحار خلى السكوت يعم المكان ...
حسام : ااانـ....اا
فجأة ندى وهي تشد على عينها ومغمضتها بقوة تحط ايدها في وجهه يعني ( لاتبرر )
رجعت مرة تانية لكبينتهم الخاصة لانها منعت الدموع المتجمعة في عيونها تنزل قدام احقر واحد في نظرها ...حسام
_______________________________
ام تركي : يمه ندى ليش رجعتي بدر..
ندى : ......................
مشيت وراحت لغرفتها من غير ولا كلمة
اول ماسكرت الباب اتسندت عليه وحطت ايدها على فمها ماتبى تنزل دموعها على واحد حقير كلمة قليلة عليه ... بس ماقدرت حاولت وحاولت وغصب عنها دموعها غلبتها ونزلت ... ندى تنضرب كف ومن مين من حسام .. لا ابوها الله يرحمه ولا اخوها ولا امها مدوا يدهم عليها مرة وحدة .. هوا كيف يسويها ...كيف يهينها لهذه الدرجة ... وليش ... وبأي حق ... صوت شهاقتها يعلى وبكاها اللي يقطع القلب يستمر ..
_______________________________________
فهد
حسيت بكهربا تضرب جسمي وانا اسمع صريخ .. صريخ مو غريب عليا ..رميت المنشفة اللي على راسي وخرجت للحديقة ادور عليها التفت يمين وشمال مني شايفها ..
وقعدت انادي عليها باعلى صوتي : عبييييييييييييييييير ..عبيييييييييييييييييير...مني سامع ولا صوت شوية وانفجر ركضت بسرعة جنونية ادور عليها وصوتي يذكر اسمها باعلى واعلى .. بس ...
__________________________________________
طق طق طق طق طق طق
سمر : ندى ...ندى افتحي الباب
ام تركي : يمه ندى افتحي ... قولولي وش صار لبنتي ؟
سمر بارتباك : ولا حاجة –شغلت نفسها- ياندى افتحي
ام تركي : لا صار حاجة بنتي خرجت من هنا فرحانة والابتسامة شاقة حلقها واول مارجعت الدموع مالية عينها ..قوللي وش صار لها ؟
........: ياندى افتحي
التفتوا لمصدر الصوت الرجولي الخشن وتوسعت عيونهم اوسع حاجة اول ماشافوه
من هوا *_^ ؟؟؟
______________________________________

متخبية بين الاشجار ماتبى احد يدري عنها شافت مجموعة من الناس معاهم مسدسات ... بيصيدوا ولا عصابة ماتدري بس خايفة ...رجع قلبها نغزها وهيا تسمع صوت فهد يعلى خرجت من مكانها
لااااااااااااااااااااااااا
كله الا فهد
كله الا فهد
واول ماخرجت قابلت واحد سويسري اتسعت عيونه وعيونها على وسعها
المصيبة هيا ماكانت لابسة حجاب .. هيا كانت لابسة الفستان اللي اشترالها اياه فهد من جنيف
لونه سماوي قصير للركبة وشفاف مربوط عند الرقبة كاان نااااعم وبسيط وشعرها المفرود على كتفها مبينها كأنها ملاك
الرجال عجبته او سحرته بمعنى ادق مارمشت عيونه من شافها
اما هيا مع الصدمة وجهها صار لونه ابيض وعيونها على اوسع حاجة رجعت لورى خطوة
خطوتين
تلات خطوات
وعلقت رجلها مع الاعشاب اللي في الأرض
تحين حاقولكم الكلام بعد الترجمة لانو الكلام بالفرنسي وانا في الانجليزي يلا السلام خخخخخ
الرجال مسك ايدها بوحشية وانحنى وطبع بوسة على يدها ( صباح الخير انستي الجميلة )
عبير كانها موية نار اتكبت عليها مهي قادرة تتحرك ... لسانها اتربط في مكانه .. بعدت ايده بقرف ... واول ماجات تتحرك وقعت على الارض ...
الرجال ابتسم اكبر ابتسامة عنده وهوا يشوفها مرمية لا حول ولا قوة ..
قرب منها وقرب فجأة اتفكت عقدة لسانها بصريخ دوى المكان
بعد عننننننننننننننننننننننننننننننني
وعلى هذه الصرخة طلع فهد وطلع المسدس في وجهها
________________________________________
ندى
دموعي حاولت اخففها لكن ماقدرت فجأة حسيت بنغزة في قلبي وطيف عبير مر من قدامي ... ماحسيت بهذا الشعور الا فترة قصيرة لاني حسيت بالم معدتي يزداد ويزداد ...حاسة بمصيراني تتقطع من قوة الالم قعدت اصرخ : ااااااااااااااااااااااااااااااااه
ماقدرت على الألم طحت على الارض واتكمشت على حالي ومسكت في بطني قوة ...حاسة بطقات الباب تزداد وتزداد ... بس مايجي هذا الاحساس حاجة قدام الم معدتي .... فجأة انفتح الباب بقوة ...سامعة اصوات شهاقتهم واسمي بخوف يتردد على اسماعي ... بس الألم مانعني افتح عيوني واناظر لهفتهم وخوفهم عليا ماحسيت الا بيد باردة تلمس جبيبني صوت مو غريب عليا ... ماقدرت انطق احس شفايفي ملصقة ببعض مااقدر غير ائن من الالم ...فجأة حسيت بحالي لا ارض ولا سما محمولة بين ذراع شخص هوا نفسه اللي كان لامس جبيني اتمسكت بقميصه اكتر واكتر ودفنت راسي في حضنه وماقدرت انطق غير : تــ...ركــ....ي
___________________________________
رامي
ليش احس حالي ملخبط ... وقلبي مقبوض ... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
تأففت بعصبية طاحت الفازا من يدي ...سمعت شهقة ريما حسبت عشان الفازا طاحت من يدي
قلت بعصبية : الفازا طاحت
ناظرت فيا باستغراب وجات لجهتي وعاينتي من فوق لتحت ومسكت ايدي بحنان : ماصارلك شي حبيبي
كلمة حبيبي طفت العصبية اللي فيا اللي مااعرف ايش سببها ابتسمت بحنان ومسحت على شعرها : لا ماصارلي شيء
شفتها ابتسمت اكبر ابتسامة عندها : خلاااص ولا يهمك تحين الملم المتكسر بس انت ابعد عشان ...
قاطعتها : لا انتي ابعدي انا راح الملمه
ريما بخوف : لا انا ومشيت وجابت المكنسة
فرحت من قلبي ... تخاف عليا من نسمة الهوا ...فجأة ضميتها من ظهرها وهمست في اذنها : الله لا يحرمني منك
_________________________________________
•°o.O (صراع ابتدى فلمن الفوز ولمن الغلبة ومن الضحية ) O.o°•‏
الرجال مانتبه في فهد بس طلع المسدس عشان يخرسها
الدموع اتجمعت في عيونها وهيا تناظر المسدس على جبينها بس مو عشان كدا الدموع ...دموعها وهي تقول في داخلها ( ليش يافهد تجي )

ليش تجي وتذبحني مرتين
اموت ولا يصير لقلبي طعنتين
بس دخيلك لاتتأذى يانور العين
ابعد عني افداك بروحي وكلي
ابعد وخليني الاقي مصيري
ابعد يامن ملكت كياني وقلبي
ابعد الموت خلاص وصل لعندي


الرجال ابتسم بخبث : مااجملك وانتي تبكين ...لقد عجبتيني حقا ياساحرتي –قرب الين ماصار اقرب لها من انفاسها – ووسخ طهارتها بفعلة حقييييييرة منه
فهد
كيف اوصف شعور انسان ... رجل قذر يقبل زوجته وهو قدامه
كيف اوصف شعور واحد يقتل براءة ملاكه
كيف اوصف شعور واحد يستغل ضعفها لحاجته
كيف اوصف شعور واحد ينتهك عرضه قدام عيونه
غضب الدنيا والعالم كلها مجتمعة في صدره
غضبه عماه ونساه انو عبير تحت تهديد السلاح وانها بحركة متهورة منه ممكن تضيع من الوجووود ..
مشي لعنده بسرعة جنونية وهوا معدوم من أي حاجة ممكن يدافع عن نفسه
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
صوت الضرب والضرب والضرب
سحبه من قميصه وهو يضربه باقوى ماعنده ونسي انه في يده مسدس يضيعه برصاصة وحدة
عبير حطت ايدها على فمها وهي تشاهد هذا الصراع رجعت لورى زحف والدموع تنزل من عيونها ...تبى تصرخ تقوله
ابعد
ابعد
انتبه
بس صوتها محبوس في سجن الخوف
الرجال اتفك منه بالصعوبة وهوا يمسح الدم من فمه
فهد ماكفاه هذا الضرب اقل حاجة يشرب من دمه
اعطاه ضربة قوية في بطنه واول ماكان بده يسددله لكمة على وجهه
طلع المسدس في وجهه
الرجال اخد يشتم فيه تشيمات بالفرنسي انتوا اكرم من اني اكتبها
نار ... مسدس ... دم .... فهد
الكابوس
الكابوس
بيتكرر مرة تانية
قدام عيونها
بس الاختلاف انو هذا واقع
واقع لا محالة

صرخت باعلى صوتها : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
الاتنين التفتوا عليها في نفس الوقت وباختلاف النظرات
لاتبكي ياعيون القلب ..
جيتك وانا بروحي افداكي ..
لاتبكي و لاتنزل دموعك عذاب ...
اتطمني ياملاكي انا معاكي ...
ببكاءك قلبي يذوب ...
فارحميني ولاتبكي امامي ...



__________________________________________

حسام
انا السبب ... انا السبب ... غمضت عيوني بقوة وانا اتذكرها كيف متشبتة فيا كاني طوق نجاة ...ناظرت في قميصي المبلل بدموعها ... هيا دموعها على الكف ولا دموعها من الألم ... واقف قدام باب غرفة العمليات ... بعد ماقالولي انو معاها الزايدة ولازم يسولوها العملية .... يارب تطلع بالسلامة يارب ... طلعت تنهيدة من قلبه وهو يتذكر الملاك اللي كانت في حضنه ودموعها مافارقتها ... حاسس الدنيا نار ...جمر .. ابى أي دكتور يطلع يطمني ...رجع شريط الذكريات مر من قدامه ...
(( حسام : ياندى افتحي
ندى : اااااااااااااااااااااه
سمر وام تركي بصدمة : ندى ... ندى
حسام ويطق الباب : ياندى افتحي
سمر وام تركي يطقوا على الباب باقوى ماعندهم بس مايسمعوا غير ونات المها
حسام : بعدوا عن الباب - بكتفه ضربه بقوة واتفتح -
كانت ندى مرمية على الأرض ومتكمشة على حالها
ومغمضة عيونها وتتؤه من الألم ... اتحسس جبينها كان يحسبها حمى ...كان الألم واضح عليها...
ماقدر غير انه يحملها وعلى اقرب مستشفى
حسام : خليكم هنا ... استنوا تركي وانا حاتصل عليكم اطمنكم
ام تركي بتردد : بـ..س
حسام قاطعها : معليش ياخالتي .. ندى تعبانة
وطيراااااااااااااان على اقرب مستشفى ))
صحي من ذكرايته على صوت الدكتور
الدكتور : انت قريب المريضة ؟
حسام بلهفة : ايوة ...كيفها تحين ؟؟
الدكتور : الحمد لله احنا سوينلها العملية وهي تحين في غرفة خاصة لازملها راحة تامة
حسام : يعني مافي خطر عليها ؟
الدكتور : لا ابدا هيا تحين في حالة مستقرة
حسام : الحمد لله – مد يده- مشكوور يادكتور
الدكتور : العفو هذا واجبنا
__________________________________
هذه الصرخة نبهت الرجال على فكرة جهنمية في راسه ... سحب عبير بلمح البصر ومسك خصرها بكل وقاحة وقربها لصدره
الرجال : هذه الجميلة اختك ام حبيبتك قرب منها واستنشق عطرها والمسدس في وجه فهد ... انها مثييييرة حقا
فهد بالفرنسي : ابعد عنها يا ##### -قبض ايده بقوة – اتركها وافعل بي ماشئت
الرجال ابتسم بخبث : لكني اريد ان افعل بها ... وليس بك .... لا احتاجك
فهد كان بيسدد له لكمة على وجهه بس
الرجال وهو يرفع المسدس في وجهه : تو تو تو لم نتفق على هذا
فهد وهو يشد على اسنانه : قلت لك اتركها
الرجال ابتسم بخبث وهو يناظر يمين وشمال والمسدس على فهد : الا يوجد منزل قريب من هنا ... قرب من عبير اللي ترتجف بين يده وهمس في اذنها وابتسامة الخبث على وجهه: اريد غرفة واحدة انا وانتي فقط مارأيـ...
طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
صوت النار انطلق من المسدس و...........
______________________________________

ام عبير بخوف: احمد .. احمد لازم اتصل اتطمن على بنتي
ابو عبير : لا حول ولا قوة الا بالله ... يام عبير سيبي البنت في حالها
ام عبير وشوية وتبكي : قلبي مهو متطمن عليها ... الله يخليك اتصل خليني اتطمن
ابو عبير يحرك راسه يمين وشمال ويتنهد: ااااااه امرنا لله
دق على رقم فهد و................
_____________________________________
ترررررررررررررررررن ترررررررررررن ترررررررررررن
: الوووووو
: يسلملي هالصوت مااحلاه ..ممكن نتعرف ؟
: ياحيوان ياقليل الأدب
طوووووووووط طووووووووووووط
: ريما حبيتي في شيء ؟
ريما بارتباك: هاااا لا حبيبي ولا حاجة
رامي : مين اتصل ؟
ريما : نمرة غلط ولا تاخد في بالك
رامي : اهااااا
ريما : رامي
رامي : ياعيون رامي
ريما : حبيبي ايش رأيك نبات عند اهلي ... بيتنا كبير و..
رامي قاطعها : حبيبتي كم مرة اقولك بيت اهلي حنقعد فيه ... انتي ماترتاحي مع امي يعني ولا
ريما : لا حبيبي مو كدا بس انا اقعد مع ماما اونسها
رامي مسح على شعرها : ومين يونس امي ؟
ريما بوزت : اللي تشوفه
رامي يقرص خدودها : يالبي هالبوووز هههههههههههه
_______________________________________
كانت نايمة باستسلام وشعرها الحرير على كتفها ... مليون مرة ناظر بنت بس بنت برئية وملاك طاهر في جمالها زي كدا ماشاف ...مارمشت عينه من شافها ... اول مرة يشوفها من دون حجاب على شعرها ... اول مرة يشوفها نايمة زي الملاك في مكان ابيض في ابيض ... ماقدر يمنع خطوات رجله تمشيه لجهتها ... كل مايقرب بيظهر جمالها اكتر واكتر ... أتأملها من اول خصلة في شعرها الين اصبع رجلها
طق طق طق طق
صوت الباب منعه يتهور
: اتفضل
السستر : استاذ حسام في واحد بيسأل عنك برى
حسام بلع ريقه ( اكيد هذا تركي ) : اوكي انا طالع
طلعت السستر وقرب من جهة ندى قرب الين ماصار اقرب لها من انفاسها <<<< قوي ياحسام توصل بيك الجراءة لكدا والله قوية
ناظر في وجهها الأصفر بعد العملية وشفايفها اللي خف احمرارها وصار مايل للون الأبيض ... ودمعة على رموشها الكثيفة على احلى عيون شافها...
اتنهد تنهيدة من قلبه وهمس في اذنها (( امنتك الله سامحيني ))
فجأة اتحركت ندى مثل الطفلة ... حاسس حاله حيفضح امره ...ماكان قدامه غير انه يخرج
___________________________________
صوت النار من المسدس انطلق
وصوت الصرخة الخايفة انطلق
هدوء وسكوون مخيف عم المكان
عبير فتحت عيونها لبطئ وهي تشوف المسدس مصوب على مسافة مهي بعيدة عن فهد وتشوف الحقير جنبها يتكلم بكلمات فرنسية ماتعرفها
الرجال : انت ياهذا حركة اخرى ولن اخطئ في تصويب المسدس تجاهك
فهد غمض عيونه بقوة وهو يبتلع الغضب اللي في داخله
جملته الاخيرة خلت حبل الأعصاب تنقطع عنده
كان بحركة سريعة يصوب المسدس تجاهه ويقطع لسانه الحقييير
فجأة : ااااااااه
فتح فهد عيونه على صرخة الحقير والمسدس طاح في الارض
مانتبه ليش صرخ كان بياخد المسدس بس الحقير اخده مرة تانية بسرعة
وصوبه جهته فك الزناد
و بدون مقدمات
يحس بجسدها ملاصق لصدره وشعرها يتطاير على وجهه وعبيرها صارت هواه اللي يستشقه .. واقفة ومادة يدها الصغيرة قدامه
طووووووووووووووووووخ
_______________________________________
تركي : حسام فين ندى
حسام : لاتخاف هيا في الغرفة كنت ....... بلع لسانه على اخر لحظة (( كنت قبل شوية معاها )) كان قتلك تركي بالمسدس اللي حاطه بخصره
تركي مانتبه على ارتباك حسام كان مع ارتباكه هوا ... ندى اخته وبنته ومسؤوليته ... يخاف عليها من نسمة الهوا ...
تركي بخوف : بدي ادخلها
حسام : ياتركي ندى تحين منومة بعد العملية لما تصحى روحلها
تركي : لا بدي اتطمن عليها
حسام رفع كتوفه : براحتك
راح تركي عند غرفة ندى و.......
__________________________________
ابو عبير : محد بيرد
ام عبير وشوي تبكي
ابو عبير : لاحول ولا قوة الا بالله
منال : ماما لاتبكي ان شاء الله بخير
سلمى راحت عند امها وهمست في اذنها وابتسامة الخبث على وجهها : امكن مشغولين في ...
امها اول ماسمعت كدا حطت كل حرها في سلمى : ياقليلة الأدب يللي ماتستحي
منال وابوها : هههههههههههههههههههههههههههههههه
انفجروا ضحك كانت قبل شوية بتبكي وتحين مثل الثور الهايج وسلمى هيا الضحية خخخخخ
______________________________________
عيونهم اتوسعت وهما يناظروا الدماء تسيل ...والرصاصة اخترقت الجسد ... والدم يخرج من الفم ...
الشهقة الاولى ...
والشهقة التانية .....
والشهقة التالتة ...
والروح طلعت لبارئها ...
يناظروا ماهم مصدقين ...
ارتخت ايدها وتعلقت بقميصه اكتر واكتر
والصدمة سكتتهم
و......................
__________________________
مسك ايدها الباردة ولمها بباطن كفه وهو يمسح على شعرها بايده التانية
: هذا كله يصيرلك يابعد قلبي الله يحفظك حبيبي
: تــ...ركـــ...ي
ابتسم من قلبه وهي تفتح عيونها مثل الطفلة : حبيبتي صحيتي ؟؟
ندى ارتمت في حضنه ودفنت راسها في صدرها
حضنها اكتر ... يانااااااس هذه بنته ...بنته وتربية ايده
بنته واخته وحبيبته ودلوعته وكل دنيته ... ضحكتها حلمه من الدنيا ..
: حمد لله على السلامة يادوووبة
ندى : هههههههههههه الله يسلمك يادوووب
تركي : كيفك تحين بعد العملية ؟؟
ندى : الحمد لله تمااام .. اوهووو حبيبي قاطع عمله عشان يجيني
تركي باكبر ابتسامة : اجيكي ولو في القمر
ندى : هههههههههههه وينك يازوجة اخوي تسمعي
تركي : هههههههههههههههه
ندى : وينها امي وسمر ؟؟
تركي : في الكباين ...حسام جابك وسابهم
ندى بصدمة : مــ...يــن ؟؟
تركي بعفوية : حسام
(( لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مو هواااا
مو هواااااا
مو هوااا اللي كان خايف عليا ..
ومو هوا اللي ارتميت في حضنه اذرف دموع المي ..
لاتصدميني يادنيا بحقير اتمسك بيا ..
ولا تصفعيني بكف اني بحضنه كنت مرمية ..
لا تزودي جروحي الجسدية بمعنوية ..
وتخلي عبراتي تنزل من جديد على احقر واحد في هذه الدنيا ..
روحي وجسدي كانت متمسكة بيه وتحسبه احن قلب عليا..
ارجع يازمن لورى وخليني اموت مرتين ولا تخليني بين يدنيه موجودة..
اتعذب واتوجع و اتألم واموت بس مو هواا اللي يدواي جروح هوا طعني بيها ..


تصرخ بداخلها والصدمة معتلية وجهها وتركي يحسبها عشان العملية
تركي ضرب ايده براسه : يووووووو نسيت حسام برى خليه يدخل
ندى بدون شعور:لااااااااااااا
________________________________
حطت ايدها على فمها ورمت بجسمها على فهد ..
فهد نظراته تنتقل بين الجثة المرمية ويناظر عبير المرمية بحضنه ...
التفتوا لصوت غريب: ؟ vous allez bien
هل انتم على مايرام
فهد عرف من لبسه انو من الشرطة او تبع جهة امنية ارتاح نسبيا ورد :
ca va bien <<<< بخير
الرجال : comment tu t'appelles ? <<< مااسمك ؟؟
فهد : je m'appelle Fahd <<< اسمي فهد
وبس هذا اللي فلحته بالفرنسي تحين نرجع للعربي المدبلج ^_^
الرجال : هل انت عربي ؟
فهد : نعم
الرجال : يأشر على الجثة هذا الرجل مجرم هارب من العدالة وكنا نلاحقه هل تأذيتم ؟
فهد هز راسه بتفهم : لا... نحن بخير
الرجال توه ينتبه بعبير وهيا متعلقة بحضن فهد بلع ريقه من جمالها الرباني الملفت للنظر
فهد فهم نظراته وحس بنار تحرق صدره مو كفاية الحقير هذا شكله حيلحقه بجثة تانية
فهد : حسنا شكرا لك
الفرنسي وعيونه على عبير : لا شكر على واجب
فهد شوي ويعطيله ابكاس في اخماس على عينه اتمالك اعصابه وحمل عبير بذراعه وهيا مانطقت بكلمة .. اول مرة تشوف واحد بيموت قدام عينها .. وينقتل بالرصاص ماحست بفهد ولا حست بالرجال التاني بس صورة الجثة في بالها عيونها حمرا من البكا واليوم اللي شافته مو قليل
فهد : excusez-moi <<< اسمحلي
الرجال حرك راسه بتفهم : au revoire <<< الى اللقاء
فهد (( الله لايلاقيني فيك يابعيد )) مشي بعيد عنه وعن نظراته بعدها وجه نظراته لعبير اللي يدها لتحين ترجف وجهها مخطوف لونه ... هوا صحيح شاف جثث لما كان يدرس طب في امريكا بس ماخطر في باله انه يشوف رجال ينقتل قدامه ,,,
_______________________________
ريما : حبيبي خلاص جهزت الشنط
رامي : اوكي يلااا استنيني في السيارة عبال احطها
ريما : بس انا بدي اشيل معاك
رامي : ريما حبيبتي نسيتي انك حامل ؟
ريما : مافيها حاجة
جا لعندها وانحنى بهدوء وشالها : قولي من البداية تبيني اشيلك
ريما : لا ههههههههههههه
________________________________
تركي التفت لها : هاااا ايش قلتي ؟
ندى بارتباك : قصدي لا يدخل مامعايا حجاب
تركي : ههههههههههههه والله اللي سوالك العملية اخد مخك
جاب طرحة كانت مرمية على الكنب : خدي يختي
ندى بلعت ريقها : هاا نسيت
طلع تركي عند حسام
تركي : حسااام
حسام كانه انضرب بكهربا : هااا
تركي : ههههههههههه اليوم انت وندى مضيعين خميسكم
تعال ماتبى تتحمد لسلامة بنت خالتك
حسااام ببلاهة : هاا ؟
تركي ضرب ايده اليمين في الشمال : يامثبت العقل والدين ايش صاير لكم اليوم –سحب ايده - تعال بس تعال
حسام مشي معاه مسير مو مخير (( ااااااااااه ياتركي لو تدري اني اعطيت اختك كف ايش حيكون موقفك ))
طق طق طق طق
ندى بتردد : اد...خـ..ل
دخل تركي وبعده حسام اللي كانت عيونه على الارض مايبى يناظر نظرات الكره في عيونها
ندى مانتبهت انه منزل عيونه لانها كمان هيا منزلة عيونها على يدها اللي تفرك اصابعها ببعض من القهر
تركي : يعني اعرفكم ببعض ولا أيـ.
طق طق طق طق طق
تركي : ادخل
السستر : لو سمحت نبى مرافق المريضة عشان يقفل الحساب
تركي : اوكي يلا جاي
حسام وندى يصرخوا في نفسهم ( لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا)
تركي ضرب كتف حسام : ماتبى تتحمد لسلامة بنت خالتك ؟
وخرج من غير مايسمع رده
حسام بارتباك الدنيا كله وعيونه على الأرض: حمـ...
قاطعتها ندى : براااااااااا
حسام رفع عينه ووجه نظراته االمستغربة
التقت عيونهم ببعض
تكرهيني شايلة هالقد بقلبك ...
صحيح اخطيت بس ابى عفوك ...
والله تأنيب الضمير قتلني ...
كافي علي اوجاعي ...
طلبتك لاتزودي الملح على الاامي ...
لا ترديني ولا تكسري بخاطري ...
امنتك الله سامحيني ...


ندى والشرر يتطاير من عينها : قلتلك برااا
حسام : ندى انا ماكان قصدي
حطت ايدها على اذنها : مابدي اسمع حاجة اطلع برااا
غمض عيونه بقوة وخرج من الغرفة
ندى رمت المخدة على الارض : ولعنتين فيك
__________________________
حطها على السرير بهدوء : ارتاحي حبيبتي
عبير وهي تشد على قميصه : لاتــ..تر..كني
فهد ابتسم يطمنها : ثواني واكون عندك
عبير حركت راسها وعيونها في عيونه
نزل فهد تحت واخد الفطور معاه وطلعه لعند عبير
ولما دخل اتفاجأ هناك وعلت وجهه الصدمة
عبير حاطة يدها على شفاتها ودموعها مجتمعة على عيونها
فهد قبض على ايده بقوة والمنظر يتكرر قدام عيونه
فهد بعصبية : مين قالك تروحي هناك لحالك
عبير ناظرت في شرر عيونه والدموع على عيونها
فهد مسك يدها بعصبية : شفتي كيف كنت تبي تضيعي وهذاك الكلب كان يبى ...
عبير تفك ايدها والدموع على عينها : انا مالي ذنب انا كنت ابى ...
فهد قاطعها : مهما كان السبب .. ماتروحي لحالك فاهمة ؟
عبير رجعت لها الذكرى لاول ليلة معاه وهيا اللي تحاول تتناسى
حتى فهد لما شاف دموعها ونظراتها المظلومة رجعت الذكرى لذاك اليوم
خرج من الغرفة يحاول يتهرب منها
هوا ماعمل كدا الا خايف عليها
عبير طلعت الورود اللي كانت مخبيتها في الشنطة الصغيرة على خصرها وناظرت فيها ماكنت اباها الا عشانك –رمتها على الأرض- ورمت بجسمها على السرير وسمحت لدموعها المتجمعة تنزل وتخفف حرقة قلبها
_______________________
خرج فهد للحديقة
واخد يدور على علبة السجاير
بس ابتسم من قلبه لما اتذكر كلامها
( اذا كان ليا خاطر عندك ارمي علبة السجاير
فهد يغنيلها :
بس قول أبغى وأنا أقول حاضر

إنت الوحيد اللي كلامك أوامر

خاطـرك عنّدي تـرى مو مثل غيرك

خاطرك يسوى ترى مليون خاطر


القوي اهند وحبي لك قوي

شوف إيش أعمل اذا تطلبني شي

ينشغل بالي وأدور لك عليه

وعيني ما تغمض ولا حتى شوي


تهمني طبعا حبيبي تهمني

انت بس اللي بعمري هزني

انت من حقك إذا تامر علي

وآنا من حقي أبيك تحبني


عبير ابتسمت برضا ورمتها في الزبالة )
طيف ابتسامتها تنسيه همه لا سجارة ولا عشرة يغنوا عنها
________________________
تركي : حسام
حسام : .................
تركي : حسااام
حسام : ................
تركي يتأفف بعصبية وصرخ : حساااااااام
حسام اتفزع ورجع لورى : الله ياخد ابليسك
تركي بعصبية : وجععععع ساعة انادي عليك غمزله *_^ مين اللي شاغل بالك.؟
حسام : هاااا ولا حاجة
تركي : ليش واقف برا ؟..تعال
حسام : لااا لاااا بس كنت بجيب موية
تركي ناظره بنص عين : في موية داخل ..
فجأة ترن نغمة نوكيا المملة
حسام يرفع الجوال ويبتسم بخبث
تركي ميل فمه باستهزاء اكيد خويته : يلاا انا داخل استناك
حسام : هلا سمر
هذا الأسم خليه يوقف حركته ويخلي كل احساسيه مع المكالمة
حسام : لا طمني خالتي .. الحمد لله تمااام –التفت لتركي – تركي نقدر ناخدها اليوم
تركي : هااا ايووة
حسام : يلاااا ان شاء الله تكون في حضنكم اليوم ...توصي بحاجة .... الله يسلمك ... سلاااااام
: تركي انا جاهزة
التفوا لمصدر الصوت وبنفس الوقت بدهشة : ندى ؟؟؟؟
___________________

سارونـة 25-08-08 05:31 AM

تـــابـــــــع الفصل العاشر
___________________
كان قاعد قدام المدفأة وهو عارف النار اللي جواته اكبر من هذه النار ..
فجأة حس الصورة تروح من قدامه ... وريحة عطرها سبقتها ...وحس بنعومة ايدها الصغيرة ... ابتسم اكبر ابتسامة ودار لجهتها
عبير بصوت حنون: حبيبي انا اسفة والله ماكان قصدي
مسح على خدها بابتسامة حنونة : انا اسف كمان عشان عليت صوتي بس والله من خوفي عليكي
عبير : هذا اللي عارفته ومتأكدة منه –حطت راسها على حجره واخدت ايده وقعدت تلعب باصابعيه - فهد
فهد بابتسامة تذوب الصخر وهو يمسح على شعرها: ياعيون فهد
عبير طلعت الورود وحطتها في ايده: انا مارحت هناك الا عشان اهديك هذه –اهتز صوتها – والله ماكنت عارفة انو في احد هناك
فهد اخد الورود وحطها على شعرها : انتي احلى وردة في حياتي
عبير ابتسمت بخجل وكملت كلامها اللي جاية عشانه ناظرت في عيونه بالضبط : انت ليش تحميني وتدافع عني بس لاني زوجتك ؟
كانت تتوقع تلاقي الارتباك والتهرب في عيونه بس عكس توقعاتها ابتسم بثقة ورد: اللي يحب يضحي عشان اللي يحبه
رمشت اكتر من مرة مو مستوعبة جوابه بعد لما شافت ابتسامته ابتسمت بخجل اكبر ... ناظرت في عيونه ... وتعلقت نظراتهم ببعض ... هيا مترددة ...وهوا جرائته تعمي عنه كل حاجة .... شافت في عيونه الاصرار قبلت وابتسمت بخجل
و *_^
طلعت تنهيدة من قلبه وهو يناظرها بحب
اما هيا وجهها ضرب جميع الألوان
قامت تتهرب وكالعادة : بدي اجيب موية
اما هوا حفظ حركاتها صم ابتسم بخبث وقال : موية ولا تتهربي
عبير وعيونها على الأرض : مـ..وية
فهد : طيب جيبلي كاسة الموية اللي انتي شربتي منها
عبير وعيونها على الأرض: حـ..اضر
فهد بابتسامة: الله يحضرلك الخير
راحت عبير للمطبخ وهو يراقب كل تحركاتها بابتسامة خبيثة
اول مادخلت المطبخ اتسندت على الباب وحطت ايدها على قلبها غمضت عيونها بقوة تحس الجو حار مخنوق وماكانت حاسة بالعيون اللي تراقبها
نسيت هيا دخلت المطبخ ليه ... ناظرت في خاتم زواجها طبعت بوسة عليه وابتسمت احلى ابتسامة عندها .. هذا كله والعيون بتناظر عليها
رجعت شعرها لورى وقعدت تغني
اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودا حالى معاك
خالتينى اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك

عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
وياك بيعيش احلى هنا
حبيبى انا يا روحى انا
يا ويلى يانارى قولى ازاى ادارى
شوقى ولهفة حبى انا


والعيون ذابت من دلعها
فجأة نط لانو المطبخ مفتوح على الصالة والاخت عبير ياغافلين لك الله ^^
عبير اتفجعت ورجعت لورى غير الشهقة العجيبة حقتها ^^
فهد : مو كأني قولت ابى موية
عبير بارتباك: هاا نسيت
فهد بابتسامة خبث : نسيتي ؟
عبير صبت الموية على عجل واعطته اياها ... هيا من الارتباك حسبت انه مسك الكاسة بس اتكبت على قميصه
عبير عضت على شفاتها ومنعت ضحكتها تطلع
فهد : كبيتي الموية عليا انا اوريكي – صب موية - وكان بدو يكبها عليه
بس على مين
هيا ركضت وهوا وراها
عبير وهي تركض : ههههههههههه والله ماكان قصدي
فهد : مالي دخل خدي نصيبك زي
عبير : ههههههههههههههه تحلم
خرجوا للحديقة وقعدوا يرشوا الموية على بعض
______________________________
تركي باستغراب : ليش خرجتي ؟
ندى : خلاص تركي مو لازم القعدة ... العملية وسويتها ... ليش اقعد
حسام بدون شعور : عشان صحتك
تركي التفت له فهمها على انه خوف عليها
وندى والقهر في عيونها والعناد : لا بدي ارجع
تركي : بس ياندى
ندى : تركي الله يخليك ابى ارجع
ومن هنا وهناك وهيا منشفة راسها مو راضية رضيوا
ندى ( لاوالله يعمل الحنين عليا ... اكيد بيفضى للبنات )
حسام ( يش ياندى تعاندي ...ارحمي حالك وحالي )
ركبوا السيارة وعلى الكباين
________________________
وصلوا للبيت
رامي وهو يمسك بريما : حبيبتي على مهلك
ريما : حبيبي اقدر امشي
رامي : خايف عليكي
ريما : تسلم
رامي : حبيبتي شوفيلي الطريق عبال اشيل الشنط
ريما : من عيوني
رامي : تسلم عيونك
فك رامي الباب لانه معاه المفتاح ودخلت ريما
: وجع شايفة نفسها على ايه ... تعرفي اني اخدت صور حبيبي وقاعدة العب فيها ...ههههههههههههههه والله لاعلمها تلعب مع مين .... لا وابشرك اخدت رقمها واعطتيها لمجموعة اصحابي ... قولتلهم صحبتي وخبرتها قليلة ... اتخيل رامي حبيبي لما يعرف عن ماضي زوجته ...
كتمت شهقة قوية من فمها ورجعت لورى خطوتين غمضت عيونها بقوة فجأة
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااخ
_________________________
قاعدين قدام المدفأة ومسندة راسها على كتفه بعد لعبة طش الموية ^^
فهد : شكلي حاخد برد بسببك
عبير : ههههههههههههه انت اللي بدأت والبادي اظلم
فهد : انا بدأت هااا فين الموية
عبير : هههههههههههه خلاص توبة
فهد : ناس ماتجي الا بالموية
عبير : هههههههههههههههههههه
فهد : اتاري صوتك حلو وانتي بتغني وانا مدري
عبير بخجل : هاا
فهد : يلا سمعيني
عبير : لااا مااعرف
فهد بنص عين : ماتعرفي وانا ذبت اليوم وانا اسمع صوتك
عبير نزلت عيونها في الارض وولعت خدودها
فهد : يلااا عشان خاطري غني
عبير بخجل : بس عشان خاطرك
بصوت حنون وهادي غنت له وهي تطالع في نار المدفأة وراسها على كتفه والبطانية تغطيهم من البرد

عايشالك أحلى سنين في العمر يا ضى العين
و بقلبي يا غالي حنين و غرام من أول يوم في هواك
كان حلمي أكون وياك لو يوم من عمري معاك
و كتير و أنا بتمناك يا حبيب القلب و بستناك
قربني حبيبي كمان أنا شوقي إليك ولهان
آملالي الدنيا حنان نسيني معاك كل الأحزان
عشقاك و أنا مهما أقول أنا روحي معاك على طول
دنى أنا قلبي كتير مشغول يا حبيب العمر بقالي زمان


وهوا كان ماسك يدها الباردة زي الثلج من الاحراج ومبتسم احلى ابتسامة وهو يسمع صوتها ... لما خلصت لف لجهتها : يسلملي صوتك
عبير بخجل : الله يسلمك
_______________________
ام تركي بصدمة : ندى ؟؟
ندى حضنت امها : ياكل ندى
سمر : ايش رجعك ؟؟
ندى بوزت : مافي حمد لله على السلامة
ام تركي وسمر في نفس الوقت : حمد لله على السلامة
ندى : ههههههههههه الله يسلمكم
تركي رمى بجسمه على الكنبة : الاخت ندى مارضيت تقعد راسها والف سيف تصيف في الكباين
ام تركي : الله يهديكي يابنتي
ندى : سمر وغمزتلها *_^
سمر ضربت جبينها بقوة : يووووه ياندى لسة فاكرة انا نسيت
ندى بثقة : انا ندى يلا
تركي : على وين على وين
ندى بدلع : تركاااان مو انتي قولتلي اليوم اركب جيت
تركي باستغراب : انتي ماركبتي ؟
ندى رجعت الذكرى لها وبعصبية ردت : لا
تركي رفع حواجبه باستغراب: على العموم تحين مافي روحة لسة توك خارجة من المستشفى
ندى بدلع : بس
تركي بحزم : ندى كلمة وقلتها
ندى بوزت : حاضر
________________________
فتحت عيونها على صوت الكف واتفاجأت وعيونها توسعت على وسعها وبصعوبة نطقت باسمه : راامـ..ي
رامي ضربها ضربة من قوتها طاحت على الأرض وشد شعرها : ياحيواااااااااانة ياحقيرة
اااااااااااااااااااااه صوت الصريخ والضرب والشتم عم المكان وخلى كل اللي في البيت يتلموووا
ام رامي ضربت صدرها بقوة: رامي
الكل يبعده عنها وهيا تنزف الدم من فمها
ام رامي : رامي انتا اتجننت ؟
رامي وصدره يطلع وينزل من الغضب : قولي لبنت الـ### هذه ايش سوت ؟
رامي طلعت عيونها من الصدمة : رامي ايش تقول
ام احمد وهي تبكي : هديل ايش سويتي يابنتي
رامي وهو يمسح وجهه : انا اسف ياخالتي بس بنتك هي اللي جبرتني
ام احمد نزلت راسها غصب عنها من عمايل بنتها
ام رامي : ايش سوت
رامي والشرر من عيونه : الانسة المحترمة ماخدة صوري وبتلعب فيها على اني متصور معاها وتخرب عليا بيتي وبيني وبين مرتي
ام رامي وام احمد شهقوا اكبر شهقة عندهم
رامي : لا وازيدكم من الشعر بيت – قبض على ايده بقوة – الـ.-قطع كلمته - معطية رقم زوجتي لاصحابها يعاكسوا فيها
ام احمد نزلت عيونها في الارض : الله يسود وجهك .. الله يسود وجهك مثل منتي مسودة وجهي
رامي اخد لابتوبها وجوالها ورماه باقوى ماعنده على الأرض وكسره لقطع
حب راس خالته : انا اسف ياخالتي ماكان قصدي
ام احمد ودموع الحسرة على خدها : الله لا يلوم اللي يلومك ياولدي
لينا بصرخة : ريمااااااااااااا
__________________________
سمر : كيفك تحين ؟
ندى بابتسامة : تمااام التمااام
سمر سندت راس ندى على السرير وحطت الاكل قدامها : يلا كلي بسم الله
ندى : يابعد حبي انتي ... بس انا سبت المستشفيات اجي هنا الاقي مسشتفى خاص
سمر : هههههههههههههههه الله يرج ابليسك
ندى : تراني مو متعودة على الدلال ...لاتخربيني يابنت
سمر : ههههههههههههه اخربك ها ؟ اجل هاتي مافي غدا
ندى : حاصرخ
سمر : احلفي بس
ندى تغمز لها : تتحدي ؟
وقبل ماتنطق بكلمة
ندى : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بطني اااااااااااااااااااه
سمر : ههههههههههههههههه الله يرجك
فجأة باب الغرفة ينفتح على مصرعيه
تركي بخوف : ندى ايش فيه ؟؟
ندى عضت على لسانها تمنع الضحكة
تركي من غير شعور لف على سمر ولقاها بدون حجاب التقت نظرات الصدمة بينهم
سمر وجهها ولع ونزلت عيونها على الارض ولفت للجهة التانية ومع هذه اللفة شعرها اتفك وبان طوله وسواده الحلو
تركي بعد التبليمة حس على حاله وغض البصر <<< بعد ايه يافالح ^^
وخرج بسرعة من الغرفة
ندى من اول مادخل تركي غطت وجهها تحت البطانية تمنع ضحكاتها
اما سمر صارت حالتها حالة وجهها ضرب جميع الألوان
________________
فهد : عبير مح تنامي ؟
عبير : ................
التفت لجهتها ولقاها نايمة زي الملاك ومسندة راسها على كتفها ابتسم احلى ابتسامة وتركها على راحتها ... اتأمل في وجهها الملائكي وفي شعرها المسدول على كتفه ... هيا بتفكيرها انو هوا الوحيد اللي ضحى عشانها وهو ماينسى كيف وقفت في وجهه وهي بتمنع الرصاصة عنه ... حس انو الدنيا كله فداها ذيك اللحظة ...
نيمها على المخدات المجاورة للمدفأة وحط يده على خده وكمل تأملاته
فجأة اتذكر الرسمة ماكملها حقت عبير
جاب اللوحة والفحم وقعد يرسم في ملاكه والابتسامة على وجهه
_________________
الكل التفت لصرخة لينا
رامي
ام رامي
لينا
ركضوا لها بسرعة جنونية
رامي يتحسس جبينها ويهز فيها : ريمااا ... ريما
ام رامي بحنان : ريما يابنتي قومي
حملها بين ذراعه : حاوديها على المسشتفى ... من تحين اقولكم لو صارلها حاجة حاشرب من دم اللي كان السبب
هديل لما بعد رامي قدرت تقوم بعد لما اتمسحت كرامتها في الارض
وام احمد تبكي على بنتها دموع الحسرة
____________________

ندى ماوقفت ضحك وسمر بس تضربها بالمخدة
ندى : هههههههههههههههههههه ياريت جبت الكاميرا
سمر ووجهها احمر: مالت عليكي بس مالت
ندى : ههههههههههههههههههههههههههههه اااااه يابطني
سمر سكت فمها لايجي تركي مرة تانية
ندى : هههههههههههههههههه لايلدغ المؤمن من جحر مرتين
سمر : ندى انا بدي اكلمك في موضوع
ندى واشتغلت اللقافة عندها : هااا خير ؟
سمر : حسام
اول ماسمعت اسمه الضحكة راحت من وجهها وبصوت حازم : قفلي على السيرة
سمر : بس ياندى
ندى وهيا تناظر في عيونها بالضبط : الله يخليكي قفلي على السيرة
سمر : براحتك
________________________
خلص من الرسمة وحطها على جنب ابتسم بنصر ويتمنى من قلبه انو الرسمة تنال على اعجابها
فجأة ترن نغمة جوال نوكيا العادية
فهد رد : هلا امي الغالية
ام فهد : فهد الحقني ابوك تعب ووديناه على المستشفى
فهد بصدمة وصريخ : ايييييش ؟
على هذا الصوت صحيت عبير
ام فهد وهي تبكي : اللي سمعته جاته ازمة قلبية ياولدي الحقنا مالي غيرك
فهد : حاضر يمه ان شاء الله اليوم بكون عندك
ام فهد : توصل بالسلامة ياولدي في امان الله
فهد : في امان الكريم
عبير : فهد ايش صار
فهد : ابوي جاته ازمة قلبية ووديناه على المستشفى
عبير اصدرت اكبر شهقة عندها :عمي ؟
فهد : عبير حنضطر ناخد اقرب طيارة
عبير : اكيييييد هذا اقل واجب
فهد ابتسم بحنان : الله يخليكي ليا يارب
جهزوا الشنط ولموا اغراضهم بعد ماكلم فهد يحجز اقرب طيارة
_____________________
ندى
غفت عينها باستسلام ونامت
سمر
غطتها واتطمنت عليها ورجعت لكبينتهم الخاصة
حسام
على البحر قاعد يتأمل تلاطم الامواج وهو عارف انو ندى شايلة في قلبها عليه
يتمنى الزمن يرجع لورى ويوقف في اللحظة اللي كانت ندى في حضنه ومتمسكة بيه هوا وبس
تركي
بعد لخبطة الكيان للمرة التانية ... قرر قرار حياخده بعد لما يرجع من الكباين ومتأمل الخير ان شاء الله
________________
عبير & فهد وعودة الى ارض الخير والامان السعودية فديت ترابها ^_^ ...
ماذا تخبيء لكم صفحات القدر المكتوب على اراضيها ؟؟؟
ندى كره وحقد وُلد تجاه حسام
وجفا في داخلها بدأ يكبر ويكبر هل سيتغير مع الايام ؟؟؟
حسام ضحية ام مذنب هل ستجعل هذه الحادثة تمر مرور العابرين ام ستكون البادرة منك ؟؟؟

تركي ماهو القرار الذي اتخذته حين عودتك وهل سيكون القدر معك او ضدك ؟؟
سمر ماذا تخبيئن في اعماقك وتدفنيه تحت طيات الكتمان ؟؟؟
ريما في احضان المجهول وخوف الحبيب رامي ؟؟؟
هديل هل توقف انتقامك بعدما كشفتي امام فارس احلامك ام انك تخبئين المزيد ؟؟؟


**************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
***************************************

"جود" 25-08-08 10:09 AM

البارت مشوق ورهيب
ومتى تنزلي البارت اجاي ؟

سارونـة 25-08-08 06:50 PM

هلا الجود منورة يالغلا ..
مشكوووورة على المرور ...
لا عدمناكي ...
والبارت الجديد ان شاء الله بعد رمضان ...
كل عام وانتي بألف خير^,^..
دمــتي بحــب ...

سـنـدوسـه 26-08-08 01:43 AM

سارووووووووووووونه صج صج أنا آسفه
أني ما رديت عليج من أول ما رديت من السفر لكن الظروف شوي أجبرتني وما كنت اقدر أدخل وأقرا القصص اللي أتابعهم وغير هذا الاب توب عندي شوي أخترب واليوم مصلحته وان شاء الله ما يأذيني مثل كل مره ...
بالنسبة للبارتات قريت بس واحد من اللي طافني وباقي اذا ما خاب ظني بس بارت واحد
أبي أعلق على أخر بارت وصلته وبكمل الباجي وبعدين أرد ...
عبير ... اتوقع انه راح يصيبها شي من الضرب بس ما بتموت
رامي و زوجته الله يستر من امه وبنت خالته والله ما بخلونهم براحتهم
ندى هذي شي ثاني حسام شكله بيعطيها كف معتبر على الكلام اللي قالته له بس ما الومها ولكن مع هذا بالنهاية بيتزوجها
تركي وسمر بكونوا عصافير القصه :55:
تسلم اناملك على الابداع سارونه
أقرا البارت اللي طافني ورد واكتب توقعاتي...

سارونـة 26-08-08 01:59 AM

سندوسة حبيبتي عارفة انك ماتقصري معايا ..
الله لايحرمني منك ولا من تواجدك المميز ^_^ ..
حمد لله رجوعك بالسلامة ...
منورة الرواية ومنورة المنتدى ومنورة ديرتك ^^..
ومشكوووووووورة يالغلا على تعليقك وتوقعاتك ...
وانا في انتظار رأيك على اخر جزء كتبته ..
وكل عام وانتي بألف خير وصحة وسلامة ...
رمضـــان كريم ...
والبارتات الجاية بعد رمضان باذن الله *_^ ..
دمتي بحــــب ...

صمت الحب 26-08-08 02:35 AM

الله يعطيك العافيه على البارت

بارت ملئ بالاحداث فهد وعبير هذا الحب والضحيه الى لازم تكون بين المحبين
ورامي وريما معرفة رامي تخطيط هديل لاتخريب حياتهم من مصلحتهم عشان ماتخرب حياتهم مع بعض وتنظلم ريما
قسوة ندى على حسام وهي جواءها تكن له احاسيس ومشاعر بس تحتقره بسبب تصرفاته
تركي وسمر الحب المدفون الذي مع الايام سيخرج الى النور

سارونـة 26-08-08 02:54 AM

صمت الحب
اسعدتيني غاليتي بمرورك الرائع ..
لا تحرمينا من نور تواجدك ..
وتواصلك المميز مع كل مايخطه قلمي ..
مشكوووورة على التعليق الوافي لكل الشخصيات ...
دمتــي بــــــود ...

سـنـدوسـه 26-08-08 03:18 AM

مبارك عليكي الشهر سارووونه...
واما بالنسبة للبارت أمممممممممم
عبير ... اللي صار لها شي م بسيط وحده يخرع شعر الجسم يطش منه اتوقع بصير عندها نوع من العدوانية المؤقته لفهد لكن بترد احسن بعيد
فهد ... موقفه حيييييل صعب مو شويه \ الله يكون بعونه اتوقع بطلع عبير من اللي فيها
حسام هذا شنووو باط جبدي وله عين يروح لها بعد \ بس اتوقع بيخطبها وراح يتغذب منها
ندوش ... الكره بزيد في قلبها له لكن يمكن بالاخير تعقل
تركي و سمر مثل كل مره اقول انهم عصافير القصه
رامي ولينا المشاكل راح تبدا والله يكون بعونهم بس بالنهاية اتوقع بيرجعون لبعض
ننتظرك بعد رمضان و جعلنا ربي من المغفورين

سارونـة 26-08-08 12:12 PM

مشكوووورة سندوسة على تعليقك الوافي ..
بس اظن اظن انك ماقريتي التكملة صفحة 11 ^,^..
يعطيك العافية على مرورك المنور لا عدمناكي يالغلا ..
ورمضان كريم علينا وعليكي يارب ^_^ ...
دمتــي بحـــب ...

سـنـدوسـه 27-08-08 06:01 AM

وي تصدقين ما ادري شلون ما شفته من السرعه لووووووووووووووول
تسلمين على التكملة ...
بعيد التوقعات...
عبير وفهد ... اممممممم اتمنى ما يصير شي ويخرب علاقتهم
ندووش... الكره بزيد بس يمكن بالنهاية يتحول لحب
تركي... اتوقع بيتقدم لسمر ويكون أحسن قرار أتخذه
رامي ... زين سوى بهديل ما لت عليها وحبيبته ان شاء الله تقوم وما يصير لها شي بس يمكن اللي في بطنها يموت :(
هديل ..الله ياخذها تبط الجبد
نلتقي باذن الله بعد رمضان :)

الحلو اللاذع 28-08-08 12:15 AM

مساء الفل والياسمين سارونة



يارهيبة ايش الحركتات ذي :dancingmonkeyff8:



البارتين يجننوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا :rfb04470::rfb04470:



وحتى دي الكلمة مررررررره قليلة



وفيه أكشنات رهيييييييييييييييبة :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:


فهد وعبير آآآآآآآآآآآآه على الحب ياناس :friends::friends::friends:


وندى وحسام هما الأبطال الحقيقين يهوسواااااااااااااااا :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:


تركى وسمر عاشوا :party0007: من جد قطعوا الحيااااااااا


رامي وريما الله لا يفرق بينهم وأخيرا ظهر الحق :party0007::party0007:



وآحلى شي المواقف الحلووووووووة اللي بيمروا فيها كلهم شي خرافي

ومن كثرها مو عارفة أقول اى وحدة آحلى لأنها كلها عجبتني * _^


يسلموا الأنامل الذهبية الله لا يحرمنا منك


ننتظرك بعد رمضان < مع اني متشوقة مررررررره


كل عام وأنتي بصحة وعافية و1000 خير يارب :f63: ورمضان كريم لك وللجميع


تحياتي :flowers2:

سارونـة 28-08-08 12:33 AM

سندوسة
ههههههههههه كنت متوقعة انك مضيعة خميسك ..
تسلميلي على تعليقك الرائع^_^ ..
لاعدمناكي ولاعدمنا تواجدك العطر ..






الحلو اللاذع
هلا والله بالحلوة ..
يامليوووووون هلا .
نورتي الرواية ..
وينك وايش هذه الغيبات واحشتنااا مووووت ..
الله لايحرمنا من تعليقاتك الحلوة يالغلا ..
ورمضان كريم علينا وعليكي يارب ^_^...
دمتـــي بسعادة دائمة ...

شهود 28-08-08 01:06 AM

ماشاء الله القصه روعه الله يعطيك العافيه

سارونـة 28-08-08 02:02 AM

شهود
مرورك الأروع يالغلا ..
لا عدمنا تواجدك ^_^..

rozzah 28-08-08 07:06 AM

سووووووسووووو
وحشتيني يا بنت انتي
ما شا الله البارت مرة ناايس..و كنت عارفة انك راح تسوي فيه اكشن و شي شي P:
يللا بس قولي لي الحمد لله ع السلامة و اشوفك ع خير ان شا الله
و حاولي تكتبي و تشغلي مخك في رمضان..ما اظن راح تتعبدي الوقت كلو و لا ..؟P:
يللا i can't wait to see the next part
بدي اشوف فضايح و بلاوي..لا اوصيكي P:

your chastoor :
RaZaN

بوسي 28-08-08 08:41 AM



بارت رائع جدا.....ومميز....انتظر الباقي بشوق

ولهفه بعد رمضان بأذن الله ...كل عام وانتي بخير

اعاده الله عليكي باليمن والبركات

سارونـة 28-08-08 10:52 AM

rozzah
هلا بقلبوووووو روووزي ..
وااااااااحشتني موووووووووووت والله :D
اهم حاجة عجبك البااارت عندي رأيك بالدنيا <<< كتري منها
هههههههههههههههه قلنا نعمل اكشن يافيلم هندي توصياتك
وعشان خاطر رجعتك بالسلامة ان شاء الله اشغل مخي واكتب احلى بارت ..
كم رزان عندنا ؟؟؟
وان شاء الله الفضايح والمصايب في البارتات الجاية ولا يهمك ..
انتي تامري امر خخخخخخ ..
نورتي السعودية ونورتي مكة ونورتي حي الكعكية <<< اكمل :p ??
ومنورة الرواية ومنورة البارت ..
<<<< اقول مو كأننا قلبنا على المسن ## ؟
يلاااا اشوفك على خير ان شاء الله ياعمري
سلاااااااام يا my chastoory ...
**************************
بوسي
مرورك الاروع يالغلا ..
والتميز تواجدك ^_^ ..
وانتي بالف خير وصحة وسلامة ..
رمضان كريم علينا وعليكي يارب ..
لا عدمنا حضورك المميز ..
دمتي بحـــب ...

انا والقمر جيراان 31-08-08 06:25 AM

بارت أكثر من رائع

:hR604426:


تقبلى مرورى :Welcome Pills4:

سارونـة 31-08-08 03:18 PM

انا والقمر جيران
مرورك الاروع ..
لا عدمنا هالتواصل ..
دمتــي بحــب ..

][روح الدلـع][ 01-09-08 01:10 AM

ساروووووونه

كل سنه وانتي طيبه قلبووووو

بجد ماشالله عليكي البارتين يجننوووو

كله اكشن وحماس

اسلوب جدا رائع

اتمنى ماتطولي علينا

مشكوره عسوله

كيلو دلع 01-09-08 03:42 AM

واااااااااااااااااااااااااااااااو باااااااارات ولا اروع


فديتك وفديت قلبك ياسارونه ..^_^


مواقف ولا احلى كلها عكس توقعتنا الصررراحه ..!!!



وفيها اكشن كثيررررر ..


يالله والله ماني عارفه ايش اقولك ولا كلمه من ذي الكلمات تعبر عن شيء..!!


الله يخليكي لنا يااااااااارب ولا يحرمنا منك ياقلبووووووو..^_^


وسوري ياقلبي على الرد المتاخر بس والله عشان انا مسافره ولسه مارجعت بس ادخل حسب الوقت اللي اكون فيه فاضيه ..

وتسلم يدك مرررررررره ثانيه ..على البااااااااااارات الصراحه مرررره تهبل ..

وكل سنه وانتي طيبه ورمضان كريم علينا وعليك .

وفي انتظارك بعد رمضااااان ..

ام كايد 15-09-08 04:37 AM

هلا سارونه
جد بداية حلوووووووووووه ومشوقه
انا وصلت البارت 3
وجد اسلوب حلووووووووو
وان شاء الله لي تعليق اخر للقصة

سارونـة 02-10-08 09:32 PM

مشكووووورين على المرور
ومشكوووورين على المتابعة الحلوة
الله لايحرمني منكم
انتهى شهر الخير والبركة رمضان
الله يعيده علينا وعليكم باليمن والمسرات
وجا العيد
وكل عام وانتوا بخير وصحة وسلامة
وعيدتي لكم
البـــارت وصـــــــــــــــــــل
بانتظار ارآئكم وتعليقاتكم
لكم ودي

سارونـة 02-10-08 10:18 PM

الفصل الحادي عشر
وصلت الطيارة الى اراضي السعودية
فهد اول مادخل المطار فتح الجوال ودق على الرقم بس لقاه مقفل
فهد بعصبية: هذا وقتك يارامي
عبير بخوف: في حاجة ؟
فهد وقف تاكسي من غير مايرد عليها
في السيارة
فهد يكلم سواق التاكسي: حي الـ..... شارع .....
عبير : بس فهد هذا مو طريق المستشفى
فهد : انا حاوديكي البيت بعدين اروح المستشفى
عبير : بس انا ....
فهد قاطعها : عبير الله يخليكي اللي فيا يكفيني
عبير كانت مقدرة ظروفه وعارفة التوتر اللي فيه بس ليش يمنعني من زيارة عمي
وليش يكلمني بهذه الطريقة طردت هذه الافكار من راسها ونزلت عيونها : اللي تشوفه
السواق : بابا هازا شارع ؟
فهد : ايوة هذا خذ اللفة يمين وعلى طول
وصلوا للبيت
فهد : استناني هنا
السواق : حاضر بابا
فهد اخذ الشنط وساعده السواق وحطها عند مدخل البيت
فتح باب الفيلا ودخل عبير
وخرج من غير ولا كلمة
عبير التفت بالمكان كان حلو الا فخم بعد
الباب الكبير من الخشب والمدخل
كانت الاضاءة الذهبية والمرايا المذهبة وعلى اليمين الصالون وكان في وسط الصالون درج كبير ينقسم منه قسمين واحد لليمين والشمال .. وعلى
اليسار غرف الضيوف .. في الدور التاني كان في غرف النوم .. والمطبخ وغرفة الطعام ..
عبير في نفسها روووعة الا يهبل بس ايش يجي هذا كله في الوحدة اللي انا فيها
فكت عبايتها ودخلت الشنط في غرفتها
اخدت دوش بعد السفرة الطويلة ولبست ملابسها بعدها اخذت المصحف وقعدت تقرأ القرآن وتدعي ربها يقوم عمها بالسلامة
88888888888888888888888888888
في مكان اخر لايخلو من ريحة المعقمات والمرضى في كل مكان
رامي على اعصابه يدور في المستشفى كلها
بعد دقايق زي الجبال على قلب رامي خرج الدكتور رامي ركضله
رامي : خير يادكتور ؟؟
الدكتور حط ايده على كتفه يطمنه : الحمد لله كانت اغماءة بسيطة
رامي بخوف: طيب كيف المدام والجنين ؟
الدكتور : بخير بس لازم لهم راااااحة تااااامة والبعد عن الصدمات
رامي : ان شاء الله ممكن اشوفها ؟
الدكتور : ايه تقدر بس دحين هي منومة
رامي : طيب مشكووور يادكتور تعبناك وايانا
الدكتور : العفو هذا واجبنا
88888888888888888888888888888
أجمل صباح لساكن القلب والروح شوفتك تكحل العين وتداوي الجروح
انا رسالة مطرشتها صاحبتها تقول مشتاقة وش اقول لها ؟؟

تررررررن تررررررررررن تررررررن
..........: الوو
ندى : عبيـــــــــــــــــــــر
عبير بابتسامة : بشحمها ولحمها
ندى : عبير كيفك ...اخبارك .. متى رجعتوا ؟
عبير : الحمد لله تمااام اليوم الصبح رجعنا مافي حمد لله على السلامة
ندى : مليوووووون حمد لله على السلامة نورتي السعودية
عبير : منورة بيكي ياروحي وحشتيني وربي انك واحشتني موووت
ندى : والله وانتي اكتر الا وينه زوجك ؟
عبير بحزن: في المستشفى
ندى بصريخ : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟
عبير : اذني راحت .. لا مو هوا عمي الله يقومه بالسلامة
ندى : الله يقومه بالسلامة يارب ...عشان كدا رجعتوا ؟
عبير : ايه .. ندى والله الخوف حيقتلني بيت جديد علي وانا لوحدي مافي احد معايا
ندى : ولا يهمك حبيبتي ربي يطمنك عليه يارب
عبير : يارب ... ايش سويتي في غيابي عارفتك مصيبة
ندى ببراءة : انا ؟؟ انا ماعملتش حاجة
عبير : هههههههه صدقتك
888888888888888888888888888888888
كان يتأملها من اول خصلة في شعرها الين قدمها
كان واضح التعب عليها
كأنها كانت حاسة باللي حيصير
يارتيتي وديتها عند امها
ايش كنت حأخسر و انا مع العمال في البيت او في العمل
وذيك الحقيرة اللي لخبطت حياته فوق تحت
ماتوقع كره وحقد انسانة تخرب بيته وتضر صحة زوجته وولده اللي في احشائها
ليه ومتى وكيف
انا ماكنت اعتبرها غير اختي وبس
ماوهمتها باني حبيب او خطرت على بالي ثواني
ليش كل هالحسد والغيرة من ريما
....: راامـ...ي
رامي : ريما !!
ريما : ولدي كيف ولدي
رامي يطمنها : لاتخافي هوا بخير
ريما غمضت عيونها واتنهدت : الحمد لله
رامي : كدا ياريما توقعي قلبي عليكي
ريما : رامي
رامي : ياعيون رامي
ريما : ابى اروح عند امي اجلس ارتاح عندها
رامي مسح على شعرها : ولايهمك ولايصير خاطرك الا طيب كم ريما عندي
ريما حطت راسها في حضنه : الله لايحرمني منك
888888888888888888888

http://upload.daleelac.com/uploads/567470f984.jpg

دخل البيت بعد تعب يوم كامل
كان الهدوء عام المكان
واول ماوقعت عينه كانت على عبير وهي نايمة على الكنبة
وماكانت مرتاحة في النوم
الظاهر انو عينها غفت وهي تنتظر
جلس على ركبته مقابل لها وهي نايمة بصوت حنون : عـبير
فتحت عيونها ببطيء : فهد
فهد بابتسامة تعب :ياعيون فهد
عبير عدلت جلستها : كيفه عمي
فهد اتنهد من قلبه : الحمد لله ازمة وعدت على خير
عبير : الحمد لله .. الحمد لله
فهد : يلا انا طالع انام بعد تعب اليوم –مسك في ايدها- لاتنامي على الكنبة نومتها ماتريح
عبير ابتسمت بخجل و حطت ايدها في ايده
888888888888888888888888888
حسام وهو يناظر في البحر : مو راضية ؟
سمر : انا اول مافتحت فمي قالت سكري على السيرة
هيا مو راضية تسمع حاجة وخصوصا منك
حسام رمى الحجارة العاشرة في البحر واتنهد من قلبه
سمر حطت ايدها على كتفه : ولا يهمك حبيبي ندى قلبها ابيض وكبير
حسام ابتسم ابتسامة حنونة : يلااا نرجع
سمر مسكت في ايده وابتسمت: يلااا
حسام : ماتبطلي حركتك كم مرة اقولك لاتمسكيني كدا
سمر بعناد طفولي : كيفي اخوي
حسام : ههههههههههههههههههههه
سمر وهي ترفع اصبعها : مو كأنو هذه ندى ؟
حسام من غير شعور لف على المكان اللي تأشر فيه سمر
888888888888888888888888
ندى كانت تمشي بين الاشجار
تمشي وماتدري رجولها توديها وين
تفكر ترد لحسام الكف بعشرة غيره
ندى في نفسها (( ايه هوا يتعرف ويعاكس ولما احد يواجهه ينكر ويعطي بالكفوف ماشفت اوقح منه ))
..........: صباح الورد والكادي
رفعت عيونها على اللي يتكلم
كان واحد من الشباب اللي يعاكسوا واللي ماليين البلد ^^
ندى في نفسها الله يخلف عليك هوا انا ناقصة مشيت من غير ماتعبره
راح وقف قدامها : ممكن نتعرف
ندى : بعد
.الشاب : انتي تامري امر بس ممكن نتعرف
ماحست الا بواحد قدامها ومعطيها ظهره
عرفته من طوله وجسمه اللي يميزه
حسام : خير ياطير ايش عندك مع البنت ؟
الشاب : ابى رقم الحلوة
ماكمل كلمته الا يجيله بوكس يطير صف اسنانه
الشاب طالع في الدم اللي على فمه بعدها مد ايده عشان يردله الضربة
الا حسام مسكه من ايده ولواها : عشان مرة تانية تعرف ترد
الشاب : فك ايدي وانتا مين تكون لها ؟
حسام : انا يادلوع امك اصير خطيبها
حسام رماها من غير مايشعر بعدها اتذكر ايش قال ومن غير مايشعر ساب ايد الشاب
والشاب ماصدق وشرد
اما ندى صار قلبها يدق دقات سريعة ماتدري ايش سببها
بلعت ريقها ومشيت وقاعدة تقول في نقسها ( كان ضربك وريحني منك )
,,,,,,: ندى
كانت عارفة صوته مشيت بسرعة ولا عبرته ماحست فيه الا واقف قدامها
ندى ( اكيد بيهزأني ليش ماشية في حالك ماله ومالي )
حسام : انتي بخير ؟
لفت وجهها عنه وبلعت ريقها من غير ماترد
حسام : ندى انا اسـ..
ندى : بعد عن طريقي
حسام : انا اسف والله ماكان قصدي يومها
ندى : بعد عن طريقي ياحسااام
حسام : ندى ليش ماتفهميني والله كانت لحظة غضب
ندى حطت ايدها على اذنها : مابدي اسمع حاجة مابدي
حسام وهو يفك ايدها : لا حتسمعيني ياندى لاتحمليني فوق طاقتي الله يخليكي
ندى : تبى تسمع كلامي انا اكرهك فاهم انا اكرهك اكرهك
حسام وهو يقرب منها : وانا احبك احبك احبك
توسعت عيونها على وسعها ورمشت اكتر من مرة تستوعب
حسام اليوم مفلوت من لسانه ساب ايدها وناظر في علامات الدهشة على وجهها
ندى ناظرت فيه وميلت فمها باستهزاء : حتى في اسلوبك معايا تقارني ببنات الزبالة اللي متعرف عليهم
لا براااافو عليك انا احيك على تمثيلك
حسام ماصدق الكلام اللي طلع منه وكملت بظن ندى فيه
يبى يفهم ليش هذا الكره كله
عشان الكف يحلف مليون مرة انه ماكان يقصد اهانتها
كانت لحظة غضب وتسرع
تركته ندى وصدى كلماته في اذنها
7777777777777777777777
رامي : متى صار هذا كله
ام فهد : ياولدي والله مع المصيبة ماقدرت اقول لك
رامي : وكيفه عمي ان شاء الله بخير ؟
ام فهد تطمنه : الحمد لله ياولدي على كل حال
رامي : الحمد لله طيب في أي مستشفى
ام فهد : مستشفى الـ.....
رامي : خلاص انا مسافة الطريق واكون عندكم
فهد : لا ياولدي مايحتاج كان فهد عندنا قبل شوي
اتطمن ورجع لبيته
رامي : حتى فهد رجع ليش ماقتليلي ياعمتي
ام فهد : حقك علي ياولدي والله كانت ظروف الله وحده العليم بها
رامي : معذورة ياعمتي .. خلاص ان شاء الله اليوم بمركم اتطمن على حال عمي
ام فهد : الله يخليك لنا يارب
رامي : في امان الله
ام فهد : في امان الكريم
سكر رامي من التلفون وهو اللي كان يبى يكلمهم عشان ريما قاعدة عندهم كم يوم
هما في ايه ولا في ايه
دخل عند غرفة ريما
رامي : وكيفها حبيبتي وام حبيبي ؟
ريما بابتسامة : الحمد لله تمااام
رامي : ريما حبيبتي حنضطر نقعد في بيتنا كذا يوم
ريما : ليييييه ؟؟
رامي بارتباك : عشاان ..عشان .....
777777777777777777777
صحيت عبير من النوم وكان فهد في سابع نومة
محد يلومه اللي مر فيه اليوم مو قليل
قامت على اطراف رجلها عشان ماتزعجه
وجلست في الصالة
كانت سرحانة بس ماتعرف في ايه
لقت التلفون قدامها ابتسمت ودقت على الرقم
777777777777777777777777
ريما : لييييييييييه ؟
رامي : العمال حيتأخروا كم يوم والبيت فاضي
نرجع له ولما يجهزوا انا اوديكي القمر
ريما ابتسمت برضا : اللي تشوفه
77777777777777777777
ندى : اكرهه .... اكرهه ...
رمت المخدات على الارض : الحماااار يلعب باعصابي
طق طق طق طق طق
ندى بعصبية : مييييييين ؟
فتحت الباب ودخلت : ندى ايش فيكي
ندى : جني راكبني طيب ؟
سمر : اعوذ بالله من الشيطان ندى ايش هذا الكلام ؟
ندى رمت حالها على السرير : ياربي رحمتك
سمر جات عندها وطبطت على ظهرها : قوليلي ياندى انا زي اختك
ندى ناظرت فيها ورمت راسها في حضنها وبكيت : ليييييش ؟
سمر مسحت على شعرها : قوللي حبيبتي ايش صار معاكي
ندى ماتكلمت بكيت وهي دايما دموعها عزيزة بس فاض فيها
ماتقدر تحتمل
سمر احترمت رغبتها وجلست معاها وهدأت فيها الين مانامت
77777777777777777777777
تررررررررررن ترررررررررررررن ترررررررن
عبير : السلام عليكم
......: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...عبير ؟؟
عبير : هلا بابا كيفك وحشتني ؟
ابو عبير : حمد لله على السلامة يابنتي متى رجعتي ؟
عبير : اليوم الصبح
ابو عبير : نورت السعودية بيكم يابنتي
عبير : منورة بأهلها كيفك بابا اخبارك ؟
ابو عبير : الحمد لله بخير
عبير : دووووووم يارب بابا ممكن اكلم ماما
ابو عبير : والله نايمين اصحيهم لك
عبير : خلاص يابابا مايحتاج ان شاء الله بتصل في وقت تاني
ابو عبير : الا وينه فهد خليني اكلمه
عبير : فهد نـا...
ماكملت كلمتها الا تلاقي ايده على التلفون والايد التانية على خصرها
فهد : هلا عمي ... الحمد لله تمااام ... كيفك عساك بخير ... دوووم يارب
النور نورك ياعمي ... سلملي على عمتي ... في امان الله
وسكر التلفون والتفت لها
فهد : صباح الفل والياسمين
عبير بابتسامة خجل : صباح النور
فهد وهو يرجع خصل شعرها لورى : ليش صحيتي ؟
عبير وهي منزلة عيونها : كدا راح النوم
فهد بابتسامة خبث: متأكدة
عبير رفعت عينها لمستواه وببراءة: ايوة
فهد وهو يكلمها : متأكدة .. متأكدة
عبير وهي ترجع لورى ووجهها احمر : ايوة
كل مايقرب ترجع لورى الين مالصقت في الجدار
فهد قرب منها مرررررة : آخر جواب ؟
عبير الخجل مربط لسانها ومو عارفة تتكلم وعاضة على شفاتها
فجأة
ترررررررررن ترررررررررن تررررررررررن
فهد بعصبية: يوووووووه هذا وقتك دحين ؟
عبير عضت على فمها تمنع الضحكة
فهد بنرفزة : الووو
.....: ايش هذه الاخلاق التجارية
فهد : رااااااامي
رامي : حمد لله على السلامة
فهد : الله يسلمك كيفك اخبارك
رامي : الحمد لله بخير
فهد : وكيف حبيبتي وغمز لعبير
عبير اتذكرت يومها نزلت عيونها وابتسمت
امكن هذا الظاهر لكن هوا ذكرها بايام كان ودها تنساها
فهد بخوف : أي مستشفى ؟؟
عبير صحيت من افكارها على خوف فهد
رامي : لا يارجال بس ااغماءة بسيطة ودحين طالعة
فهد : متأكد
رامي بمزح: يعني حأكذب عليك الا كيفك انت وكيف ساحرتك ؟
فهد وهو يتنهد : ايه والله سحرتني
رامي : هههههههههههههه والله انك مراهق
فهد : هي انثى تحكم بعدالة العشق
وانا رجل لايعترف بالقوانين
رامي انفجر ضحك عليه : ههههههههههههههههههههههههههههه الحق مو عليك الحق عليا وانا اتصل عليك يامسحور يلاا في امان الله
فهد : في امان الله
عبير سمعت المكالمة كلها وواضح من وجهها اللي ضارب الوان
فهد وهو يرمي التلفون بعيييييييد: ماقلتيلي وين كنا ؟
عبير تتهرب : ماشفت البيت ودي اشوفه معاك
فهد : من جد ؟
عبير في نفسها ( صدق ) : ايه جد
فهد : اجل تعالي اوريكي
عبير ابتسمت : حاضر
فهد مسك ايدها : الا ليش ماشفتيه من اول
عبير : كنت بدي اشوفه معاك
فهد ابتسم وقرص خدودها : يالبي قلب الخواف ههههههههه
777777777777777
سمر : حسام انت ايش قلت لندى ؟؟
حسام : هيا قالتلك ؟؟
سمر : لا ماقالتلي كانت معصبة بعدها بكيت
حسام : بكيت ؟؟؟
سمر : ايه بكيت .. قوللي ياحسام ايش قولتلها خليتها تبكي
ندى طول عمرها دموعها عزيزة
في ايش جرحتها تاني حرااااام عليك جرحك الاول مابرى
وتركته في صراع مع نفسه
7777777777777777777777
عبير : ماشاء الله الديكور رووعة
فهد : عيونك الحلوة وهذاا المطبخ علمي فيكي طباخة درجة اولى
عبير بتحدي : حتشوف بعينك
فهد : وهذه غرفة الضيوف
عبير تتلفت في المكان : واااااااو الاثاث يهبل
فهد من غير شعور : ايه هذا ذوق ريما هي وامي اللي اختاروا لاني ماكنت اروح وياهم
عبير : وليش ماكنت تروح معاهم ؟
فهد : لاني ...... (( لاني ماكنت راضي بالهزواج )) بلع كلمته على اخر لحظة
كان حيضيع لحظات السعادة اللي بينهم
اما عبير قريت الكلام في عيونه
وحاسه بشروده وسرحانة
فهد يرقعها : هاا ايش رأيك
عبير سكتت شوي بعدها ردت ببرود : حلو يلا انا رايجة اجهز الغدا
فهد : عبير
عبير التفت له : نعم
فهد : انا .. ليوم راح اتغدى عند الوالد
عبير هزت راسها : اللي تشوفه
7777777777777777777
ندى : جد ؟
تركي : جد وعم وخال بعد
ندى : هههههههههههههههه ياحبيبي ياتركي حضنته بقوة الله لايحرمني منك
تركي : هههههههههه ولامنك هذا كله عشان جيت
ندى : اكيييد
تركي : اجل يلاا قدامي
ندى : يلااا
ام تركي : وين .. وين ؟؟
تركي حب راسها : بنتك من اول متوحمة على جيت وعشان هذه العيون –قرص خدودها- انا حاضر
ام تركي ابتسمت من قلبها : الله يخليكم لبعض ..انتبهوا على حالكم
تركي وندى : ان شاء الله
ام تركي : في امان الله
تركي : في امان الله
7777777777777777777777777777
عند البحر
تركي : هاتي يدك
كانت في زي العتبة بين الارض والبحر
ندى مسكت في ايده بقوة ونزلت
تركي : اختاري واحد
كان في اتنين جيت واحد احمر والتاني اصفر
ندى : ابى الاحمر
تركي : اوكي الاحمر
العامل : سير بس هازا محجوز
ندى : وييييييي محجوز ومين اللي حاجزه بالله
العامل وهو يأشر في اللي جايين : هذا في يحجز
ناظرت في اللي جايين وهنا كانت الصدمة
777777777777777777777
رامي : توه ينور البيت
ريما : منور بيك حبيبي
رامي : ااااااااااااه من زمان ماسمعت هذه الكلمة الحلوة من فمك
ريما خجلت ونزلت عيونها للارض
رامي : فديت الحيا واهله ايه صح عندي بشارة حلوة
ريما : خير
رامي : كل خيير ان شاء الله بس ابى الحلاوة
ريما طبعت بوسة على خده : هذه تنفع
رامي ابتسم : تنفع ونص
ريما : يلاا قول
رامي : فهد رجع من السفر
ريما : واااااااااااااو خبر حلوووو
رامي : اخباري كلها حلوة
ريما : طيب ليش ماقلنا نستقبله بالمطار
رامي : اخوكي فهد وتعرفيه اللهم نفسي نفسي
ريما : هههههههههههههههه وانت الصادق هوا مايحب يتعب احد معاه
رامي : ايه واضح من فهودي اللي في بطنك
من شابه خاله فقد ظلم
ريما : ههههههههههههههههههههههههههه
777777777777777777777777777
التقت عينها ببه وهنا كانت الصدمة
حتى هنا لاحقني
كانت متضايقة من وجوده عكس
اخوها اللي كانت الفرحة واضحة من وجهه
وهو يشوف حسام وسمر مع بعض
ندى عدلت نظارتها الشمسية ولا اهتمت فيه
مع انها اول ماتشوفه ماتقدر تنكر دق قلبها القوي
تركي : رب صدفة خير من الف ميعاد
حسام ( صدفة هااا وانت اللي قولت لي تعال ) : ايه والله انت الصادق
سمر : لحد الان متضايقة
ندى : ايه متضايقة عشانكم اخدتوا الجيت اللي اباه
سمر : ههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك
تركي : خلاص ياندى عديها خدي الاصفر
حسام باستغراب: ندى تبي الاحمر ؟؟
ردت بعصبية مكتومة قدام تركي : لا .. خلاص تركي يلا نركب
حسام : اذا تبيه خديه فداكي
ندى : لا شحاتة انا عندك الله غناني عنك و...
تركي استغرب من كلامها
بس سمر رقعتها : هههههههههههههههههه ندى انتي من جد عربجية
تركي ضحك معاها : هههههههههههه وانا شهد
ندى وحسام هما الوحيدين اللي عارفين السبب وساكتين
تركي كان لابس برمودا جينز وكت ابيض عليه ولابس كاب ابيض والنظارة الشمسية كان شكله يهـــــــبل
اما حسام لابس برمودا ابيض وعليه قميص ازرق مبين جسمه وطوله ورزته
وكان موقف شعره بالجل والنظارة مثبتها على شعره كان شكله يجنن بمعنى الكلمة
ركب حسام الجيت الاحمر
وركب تركي الجيت الاصفر
حسام : هاتي ايدك
سمر بخوف: امسكني بقوة اخاف اطيح
حسام بمزح: ياابركها من ساعة
سمر : سخيــــــف
حسام : هوباااااا يلااا امسكي فيا
اما ندى كانت عالقة
تركي بعيد عنها والرابط حسام
لازم تعدي من جهته
حسام : هاتي ايدك
ندى : ماابى ..ابعد عني وبس
حسام بصوت مكتوم : يلا بلا عناد قدام تركي
تركي : نـــــدى امسكي في يد حسام
ندى : لا اعرف لحالي
اول مانزلت كانت تبى تطيح الا وايد حسام ماسكتها من خصرها
ندى وجهها حمر وبسرعة ردت : فك ايدك
تركي وسمر:ههههههههههههههههههههههههه
ندى وحسام في نفس الوقت : سخيفيــــــن
تركي وسمر زادوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى عدلت حالها ومسكت في قميص تركي بقوة وهي ساكته
اما حسام مع انه كان محرج بس جواته يرقص فرح
حسام : ايش رأيك نسوي سباق
تركي : يااخي انت ماتمل
ندى ياحبها للسباقات بس عناد في حسام : لا بدون سباق
يلا تركي حرك << قالتها بدلع من غير ماتقصد
حسام بصوت حنون: اللي تشوفيه يا,,,,,,ندى
سمر من غير ماتحس دعست واتحرك الجيت
وتركي ابتسم وحرك
وابتدى المشوار ^_^
777777777777777777777777777777777
عبير مو راضية تدخل لقمة لفمها
والجمله بتكرر في بالها
( لاني ماكنت راضي بهالزواج)
( لاني ماكنت راضي بهالزواج)
( لاني ماكنت راضي بهالزواج)
( لاني ماكنت راضي بهالزواج)
( لاني ماكنت راضي بهالزواج)
( لاني ماكنت راضي بهالزواج)
( لاني ماكنت راضي بهالزواج)

عبير مسكت راسها بكل قوة: اااااااااااااااه ياراسي حينفجر
777777777777777777
ندى : بسرررررررعة ... اسرع ....اسرع
تركي : اللي يسمعك قبل شوية تقول ماابى سباق والله احترت معاكي
ندى : انا ابى السباق انا اللي اسويه
تركي غمزلها : ايه زي يوم السيارة
ندى غصب عنها ابتسمت وهي تتذكر حسام وعلامات القهر في وجهه
يوم مايتتسى تحولت ابتسامتها لضحكة : هههههههههههههههههههه
تركي : بسم الله الرحمن الرحيم
ندى وابتسامتها شاقة الحلق : بدي اسوق
تركي : لايختي و انا امسك فيكي زي البنية هااا ؟
ندى مسكت في قميصه وكملت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام وهو ينادي : تركي ايش هذا يابطة ماتعرف تسوق
تركي وهو ينادي : والله ماغيرك البطريق والله لولا خوفي على ندوش
ولاكان وريتك مين هيا البطة يابطريق افندي
حسام كان ناسي بالمرة حكاية العملية رد بسرعة : اهم حاجة صحتها
تركي ماسمعه: ايييييييش؟
ندى وسمر سمعوها
سمر ابتسمت
اما ندى نفسها تنتفه تنتيف
حسام ينادي : ولاحـــــــــاجة سلامـــــــــــتك
ندى : يلااا اغلبه ياتركي
قاعد يقول انك ماتعرف تفوز ومسوني حجة
تركي : هوا كدا قال ؟
ندى : ايه <<< يلعن امها الفتنة ^^
تركي : اجل امسكي فيا زي الناس وانا اللي بعلمك يابطريق افندي
دعس بقوة وباسرع ماعنده واشر لحسام بيده : انت الخسران
هنا حسام نسي سمر وامها وعرف انو هذا تحدي وابتدأ
ومو حسام اللي يتغلب <<< ايه هين مو كأنه ندى فازت عليه ^^
كان البحر لونه ازرق صافي وكانت فيه كم موجة
امكن في هذا الوقت كل واحد نسي همه وفرح وانبسط
هل حتكون دايما ؟؟
777777777777777777777
فهد : وكيفه الوالد العزيز ؟
ابو فهد : الحمد لله على كل حال
فهد : الحمد لله
ابو فهد : ماكان لازم تتصل امك بيك وتقطع فرحتك
فهد : لا يبه لاتقول كدا اذا انا مااكون عندك في وقت مرضك مين يكون
ابو فهد ابتسم من قلبه : الله يرضي عليك يارب ..فهد
فهد : امر
ابو فهد : ولدي انت شايل علي لاني زوجتك مغصوب
فهد سكت بعدين رد والابتسامة من قلبه : انا اقول الحمد لله انو عبير من قسمتي
والله ماتتعوض بكنوز الدنيا
ابو فهد اتطمن وفرح : الله يسعدكم يارب
777777777777777777777
ندى : تركي ايش فيك بطأت في السرعة
تركي : والله مدري عسى حصل اللي خايف منه
ندى : ايش .؟
تركي : خلص الزيت
ندى : لااااااا ياربي ايش هذا الحظ
تركي : مو قدامنا الا نستنى احد يمرنا
ندى سكتت
تركي التفت له وهذه فرصة : بدي اكلمك
ندى انتبهت : خير ؟
تركي : في حاجة صارت في غيابي
ندى بارتباك : لا ماحصل شيء
تركي : ندى انا اخوكي اعرف ايش متغير فيكي
انا اول قلت عملية
لكن اليوم لما شفتك حابسة نفسك في الغرفة ومعصبة
قلت اكيد في شيء حصل في غيابي
طمنيني عليكي ياختي
ندى ناظرت فيه واول مافتحت فمها تبى تنطق
: تــــــــركي
التفتوا للصوت كان حسام جاي
تركي اشرله يقرب
قرب حسام من تركي : خير ايش صاير معاكم
تركي : الزيت خلص
حسام : لاحول ولاقوة الا بالله..
طيب مافي مشاكل دحين انا ...
ندى : ااااااي
تركي وحسام وسمر : نــــدى
ندى وهي ماسكة بطنها ومغمضة عيونها بقوة
تركي كان يبى يشوف بس اتذكر انو حسام جنبه : الجرح التهب ؟؟
ندى : لا بس الم بسيط
تركي : حسام رجعها وانا حاستنى هنا
ندى : لاااااااا
تركي : لازم ترجعي خدها ياحسام
حسام : سمر خليكي مع تركي المكان مايوسع
سمر استغربت هذا ايش قاعد يقول
حسام بعصبية خفيفة : هيـــا ياسمر
ندى : لاتتحركي ياسمر انا بخير
سمر لما شافت مكابرة ندى : خلاص –مسكت في ايد تركي – وبدلت مكانها
تركي : هيا ياندى قومي
ندى : مني قايمة ومني رايحة انا بخير
تركي : ندى بلا عناد قومي والا -حملها بايده – حسام امسكها
ندى : مابدي ..مابدي
تركي : حسام امسكها وخلصني
حسام مسكها بس مع الربكة مسك محل الجرح
ندى : اااااااي
حسام : انا اسف امسكي فيا
بدلت محلها بس ماكانت راضية تمسك في حسام
تركي : ماوصيك خلي بالك عليها
حسام من غير شعور : في عيوني
كان شايفها مغمضة عيونها وحاطة ايدها على بطنها
هوا عارف لو قال امسكي فيا حتعاند وتقول لا
خلاها قدام وهو رجع لورى مسك فيها بكل قوة وحرك
اما هيا فتحت عيونها لما اتحرك وشافته قريب بالمرة منها
77777777777777777777
اما عند تركي وسمر
كان الهدوء عام المكان
وكل واحد في جهة بعيدة عن التاني
تركي كان يهز رجله من التوتر
سمر تطمنه : لاتخاف ان شاء الله خير
تركي التفت لها وبابتسامة تعب : ان شاء الله ... الحق كان عليا ياريتني مااخدتها
سمر : لا لاتقول كدا ..قدر الله وماشاء فعل
تركي : غمض عيونه ورجع لورى : والنعم بالله
لما رجع اختل توازن الجيت
سمر : اااااااه
تركي مسك فيها بسرعة : انتبهي
سمر حمرت خدودها
اما تركي ابتسم على خجلها وهذه فرصة وجاته من السما
: ايوة سمر ماقلتيلي لقيتي وظيفة ولا لا
سمر (( هذا بيتكلم معايا عاادي )) : لا لسة مالقيت
تركي : الله يوفقك وتلاقي
سمر : يارب
تركي : عندي بشارة حلوة لحسام نسيت اقوله
سمر اشتغلت الملقفة : ايش هيا ؟
تركي ابتسم ابتسامة تذوب الحجر : وايش حلاوتي
سمر حمرت خدودها وهي تطالع في ابتسامته بعدها فكت الشنطة اللي معاها
: ماعندي غير جالكسي ينفع
تركي في باله ( حلاوتي نظرة من عيونك ) : اوكي نمشيها عشان خاطرك
سمر ابتسمت : اتفضل يلا قول البشارة
تركي وهو يفك الكاب وحك شعره : اية بشارة ؟
سمر اتوسعت عيونها : اللي قلتها قبل شوي
تركي ببراءة : انا ماقلت شيء
سمر : الا قلت في بشارة عن حسام
تركي : اهاااااا –سكت شوي بعدين – اية بشارة
سمر سحبت الكاب من يده بسرعة وقعدت تضرب فيه على خفيف : ياغشااااش
تركي : هههههههههههههه ايه اتذكرتها
سمر صدت عنه وبدون ما تقصد طلعت منها بدلع طفولي : كذاب
تركي (( ياويل قلبي من دلعك )) : لا من جد اسمعي
سمر التفت له وابتسمت: قول
تركي بدون مايشعر : هاتي بوسة
77777777777777777777
وصل حسام واشر للعامل يساعده
حسام اشر للبحر : شوف هذيك الجهة في جيت عطلان جيب معاك زيت وروحلهم
العامل : حاضر سير
حسام : ندى وصلنا –حركها بخفيف- ندى .. ندى
ندى : انا طيبة روح شوف تركي وسمر
حسام : توني مرسل العامل هاتي ايدك اوصلك لكبينتكم
ندى : مايحتاج انا عارفة طريقي – اول ماقامت – اترنحت ورجعت لورى
حسام : ياحبك للمكابرة ياندى
ندى : اقدر امشي مو محتاجة شفقتك
حسام : ليش تسميها شفقة هاا
لاتطلعي صوتك وتبلشيني
ندى ناظرت فيه : ايش حتسوي يعني
حسام : شوفي ايش حأ سوي
فجأة تحس بحالها محمولة بين ذراعه
ندى بصريخ : يامجنون نزلني الله يفضحك
حسام : اشششششششش لما اوصلك الكبينة اصرخي على كيفك
ندى : نزلني ... نزلني
.......: امووووووت في الرومنسية
......: هههههههههه شوف طيور الحب بس
حسام التفت لهم وكان يبى ينسيهم حليب امهم
بس اتذكر ندى وكمل بنرفزة : ايوة حبيبتي انتبهي على البيبي انتي ام الغالي
ندى فتحت فمها وتوسعت عيونها على وسعها وخدودها ضربت الوان
(( المجنون هذا ايش يقول ))
......: الله يعينه مرته حامل وهو في الكباين اية هنا هذا ؟
حسام وهو يعلي صوته : احلى هنا معاكي ياحبيبة قلبي
ندى خلاص شوي وتصرخ الا وتبكي من الاحراج
حسام بصوت واطي : خلاص وصلنا اكتمي صريخك شوية
فتح باب الكباين
ام تركي وام حسام بصريخ مع اكبر شهقة عندهم : نـــــدى
7777777777777777777777
سمر لفت وجهه عنه وجهها صار مليون لووون
تركي انفجر ضحك عليها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كنت بمزح صدقتي وهو في داخله يلعن نفسه مليووون مرة على لسانه المتبري منه
وخدي هذا الجالكسي ماعندي بشارة ولايحزنون
سمر مااخدتها منه : خليها لك هدية التمثيل المتقن
تركي حط ايده على كتفها : زعلتي ؟؟
سمر وهي تبعد ايده : لا ليش ازعل
تركي :سمـــر الحكاية ومافيها اني لقيتلك وظيفة من وااحد اصحابي ارتحتي
سمر ناظرت فيه مو مصدقة ورمشت اكتر من مرة : والله ؟
تركي ( فديت قلبها الابيض ) ابتسم : والله
سمر مسكت حالها لاتنط في البحر من الفرحة : احلى خبر في حياتي سمعته
تركي في نفسه ( ولسة في اخبار احلى واحلى ) :هيا مبروك يامعلمة سمر
سمر : هههههههه الله يبارك فيك
تركي فرحان لفرحها وماتندم انه سأل واستفسر وتعب عشان يلقى وظيفة لسمر
ومستعد يرمي حاله في البحر اذا هذا يرضيها
777777777777777777777
ام تركي وام حسام : ندى ايش فيكي
ندى اول ماوصلت من الكبينة نزلت من حضن حسام
وراحت غرفتها
ام تركي : حسام ايش فيها
حسام : لابس جرحها محل العملية التهب لازم تضمده زي الناس
فجأة
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه
صوت الصريخ حسام يعرفه ويميزه
جري لغرفتها واول ماكان بدو يفتح الباب
حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
حسام سكت شوي بعدها انفجر ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام تركي وام حسام : ايش فيها وليش تضحك ؟
حسام دمعت عيونه من كتر الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه
حط ايده على فمه يمنع الضحك والابتسامة شاقة حلقه : هذا كله عشان شلتها
هذه طريقتها في الخجل
ام تركي وام حسام كملوا عليها : ههههههههههههههههه
حسام في نفسه ( لو تدروا اني قايل عنها مرتي وحامل ايش حتسووا )
بعد نوبة الضحك المستمر
ام حسام : وينها سمر
ام تركي : ووينه تركي
حسام ضرب جبينه كأنه توه متذكرهم : يلعن امها من نسوة انا رايح لهم
اتطمنوا على ندى وعقمولها الجرح
ام تركي : ان شاء الله
جري باسرع ماعنده وفي ذاكرته احلى موقف في حياته
777777777777777777777777
تركي وسمر وصلتهم المساعدة وعبوا الزيت المشكلة كيف ترجع معاه
لازم تمسك فيه بقوة وهي ماتبى << الاحترام بعينه ^^
تركي : مشكووور يامحمد
تركي شغل الجيت واشتغل معاه : كويس .. يلا ياسمر حان الموعد لنرجع الى ديارنا
سمر : هههههههههه
تركي ( فديت هالضحكة وصاحبتها ) : يلا امسكي فيا
سمر كانت خجلانة بس ماقدرت تمنع الحاح دق قلبها << فين الاحترام راح ^^
حرك تركي ووراه سمر
حب شوي يخوفها فزاد من السرعة وهيا كانت تتمسك بيه اكتر
وهو المطلوب اثباته ^_^
حسام كان واقف منتظرهم يوم لمحمهم
ماقدر يمنع القهر وهو يشوف سمر متمسكة فيه
بس اتذكر كيف ندى كانت متمسكة وهذه عنده بالدنيا
ابتسم ولوح لهم
اول ماوصلوا تركي وسمر بنفس الوقت : كيفها ندى ؟
حسام : لاتخافوا وديتها ووصيت امي وخالتي يعقمولها الجرح ارتحتوا ؟
سمر اخذت نفس: الحمد لله
تركي : الحمد لله
مشيوا الين الكبينة والى الديار على قولة تركي ^^
77777777777777777777
فهد رجع اخر الليل
راح الصالة محد موجود
صعد غرفة نومه ولقى عبير نايمة
فهد بدل ملابسه ورمي بتعب جسمه وحط راسه على المخدة
اما عبير كانت تمثل النوم ودافنة وجهها بين المخدات
لاني ماكنت راضي بهالزواج
كيف نسيت او تناسيت انو مغصوب على الزواج
وين شعارات الكرامة والكبرياء اللي ارفعها وينها
هل انا رخصت بقيمة نفسي لهذه الدرجة
ماحست الا وهيا بين حضنه
يضمها ويسمعها نبضات قلبه
فتحت عيونها ببطيء
والتقت بعيونه اللي مارمشت من لمحت عيونها
عدل جلسته كأنه بدو يقول لها حاجة
جلست ولمت شعرها الطويل بايدها على جهة وحدة
شغلت نفسها وهي تناظر ايدها وشعرها
فهد : مو راضي يجيني النوم وانتي مو قادرة تنامي
تشد على ايدها بقوة ((ليش تأثر عليا بكلماتك قد كدا ماعندي احساس ))
مسك ايدها وخلاها تناظر في عيونه
فهد : عبير
رفعت عينها لمستواه وركزت في بحر عيونه
فهد بصوت حنون : انتي زعلانة مني؟
اول مانطق بهالكلمة انسابت دمعة على خدها حاولت وحاولت انها ماتنزل قدام فهد
نزلت وهي اللي حاولت تمنعها
نزلت وهي اللي ماتبى كرامتها تصير صفر عنده
فهد نقطة الضعف عنده دموعها
مايستحمل يشوف دموعها
باس محل الدمعة مانزلت على خدها
فهد : مااعااش من يبكيكي وانا فهد
ضمها لصدره اكتر اما هي ازدادت دموعها وشهاقتها
عبير في داخلها
انا حساسة ولا انت تجرح ولا انت داري
ياريت قلبي من جروحك تعلم
وماحطلك خاطر وقيمة عندي
كل مرة تداويني بكلمة احبك
وارمي بهمومي واوجاعي
لمتى حأظل على هالحال ؟
جاوبني ياللي تجرحني من غير ماتقصد
وبحضنك تداوي جروحي وهمي
ارحمني ترى حالي صعيب
مايقوى على التحمل والله مايقوى
لاتطبطب على جرح انت سببه
ولا تمسح دمعة على الخد انت منزلها


فهد بصوت حنون :

ابسألك .. هو أنا استاهلك ؟
!استاهل الدمع اللي جرّح وجنتك ؟
استاهل اني اعشقك ؟

ابسألك عن حالنا .. انتي وانا ياللي احس ..
انك انا حالنا ما هو غريب
انـّا نكون متأكدين ان الفراق ما هو بعيد
بالرغم من جرح السنين عشقنا دايم يزين
ماهو غريب .. اني لو مرة في همي نسيت وبكلمة جرحتك
قبل ما تتألمين .. اللي ينزف هو دمي
ابسألك ماهو غريب ..
استاهلك

ابسألك لو قلت لك
ان الحنان اللي في قلبك ينبت من الصخر الزهر
.. وان النهار اللي في خدودك يخلي النسمة عطر
.. وان العذاب اللي في عيونك يعلـّم الناس الشعر

.. ولو قلتلك اني احبك اكثر من هموم البشر
وكثر الجفا وكثر السهر ...
لو قلت لك وانك اقرب من عيوني للنظر
كل الذي اقدر اقوله واللي ما اقدر اقوله
استاهلك .. حبيبتي ؟!وباجاوبك
.. للأسف ما به احد يستاهلك


7777777777777777777777
بعد أسبوع
ابو فهد في هذيك الفترة قام من المستشفى ورجع لبيته
وصحته صارت عال العال
ريما ورامي بعد ماارتاح ابو فهد يومين في بيته
قرروا يقعدوا في البيت عنده كذا يوم
وبالاصح ريما لانه رامي طول وقته عمله بعدين يقعد مع العمال في البيت
طبعا ريما دريت بالسالفة بس بتدرج بعد ماقام ابو فهد بالسلامة
عشان لايأثروا على صحتها بصدمة جديدة
تركي وندى وحسام وسمر خلص حجزهم في الشاليه
بعد ماقضوا اسعد الاوقات فيها
ندى قدرت تكسر حاجز الكره لحسام
بس مع هذا تكابر وتوهم نفسها بكرهه
وهي اول وحدة تكذب هالشيء
لانه مايأس منها اعتذر بدل المرة عشرة
وفي كل مرة صد وجفا
بس عنده امل
وامله ماخيبه لانه مع كل اعتذار
حاجز الكره والجفا يتكسر في قلب ندى
عبير وفهد علاقتهم مع بعض من حسن لاحسن
وعبير تناست زي ماتناست الجرح اللي قبله
بس الين متى ؟؟؟؟

نهـــــــــاية البــــــــــــارت

*****************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
*****************************

سـنـدوسـه 03-10-08 06:41 AM

أهلين ساروووونه

وكل عام وانتي بخير ...

مشكووره على البارت الروعه

بس ما ادري خايفة حييل على عبير وفهد أحس بصير لهم شي :(
رامي وريما الله يعينهم على البلاوي اللي بطيح على راسهم من بيت خالته بس ان شاء الله ما يتفرقون
سمر وتركي ... يا عيني على الحب من تحت لي تحت ها
حسام وتدى خلاص الثلج بذوب بينهم بس بعد عناد طووويل

مشكورة ساروووونه على البارت ونانتظارج :)

سارونـة 03-10-08 11:20 PM

سندوسة
وانتي بخير وصحة وسلامة
الحمد لله ظني ماخاب فيكي ^_^
لانك دايما تسعديني بتعليقك ومرورك
الله لايحرمني من تواجدك المشرف
وان شاء الله باقي الاعضاء يقولوا تعليقاتهم حتى لو كان البارت ماعجبهم
بس المهم عندي اعرف رأيهم
كل الشكر لكي ياغاليتي

ابتسامة الربيع 04-10-08 02:57 AM

مشكوره اختي علي هدي القصه الهايله....بارت يديد ورائع جدا
حزنت علي حزن عبير وعلاقتها المتوتره مع فهد.....واستمتعت كثيرا ....برومانسيه ودلع ودلال
حسام وندي ....تركي وسمر
سلمت يداك

وانتظر يديدك ...بكل شوق ...لا تتأخري علينا

سارونـة 04-10-08 11:26 PM

ابتسامة الربيع
الشكر لكي ياقلبوو على التواجد
وعلى ابداء رأيك المشرف ليا
لا تحرمينا من رووعة طلتك
ودعواتك بأني اكتب بكل ماينال اعجابكم
لكي ودي

سارونـة 06-10-08 11:54 PM

ردود الجزء العاشر
][روح الدلـع][
انتي الاروع يالغلا
اسفة على ردي المتأخر
والله من العجلة ^^
نورتي وانستي وشرفتي الرواية
كيلو دلع
انبسطت وانا اقرأ ردك
فرحتيني كلمة قليلة غير الابتسامة اللي شاقة حلقي ^_^
ربي لايحرمني من تواصلك معايا
ومشكووورة على مرورك المشرف
ام كايد
وان شاء الله تخلصي كل الرواية وتقولي رأيك فيها
والحمد لله البداية عجبتك عقبال ماتعجبك الرواية كلها
يسلمووو على المرور
آسفة على ردي المتأخر العذر والسموحة منكم ^_^

سارونـة 07-10-08 02:35 AM

البـــــــــــــــــــارت الثــــــــــــاني عشـــــــــــر وصــــــــــــــل


بليييييز همتكم في الردود وخليته طويل عشان القى التشجيع
ويارب يعجبكم
اختكم : سارونـة

سارونـة 07-10-08 02:46 AM

الجزء الثاني العشر
فهد : ايش حتلبسي اليوم العزيمة على شرفنا مين قدنا
عبير : هههههههههه شوف هذا الاحمر وهذا البمبي ايش أختار
الاول لونه احمر واسود مموج حرير.. من الصدرمفتوح بدون اكمام ..ومخصر على جسمها..وحزام فضي على الخصر..وقصير لحد الركبه
والثاني البمبي كان قصير ونعوومي ملفوف بشريطة حولين الرقبة وبدون اكمام
ومفتوح من الظهر وعند الصدر بروش فضي على شكل فراشة
فهد : لا لا هذا حتلبسيه قدام الحريم
عبير ببراءة: ايه
فهد : اجل بطلنا لاهذا ولاهذا
عبير بوزت : لييييش مو حلو
فهد : هذا عيبه انه حلو وعليكي احلى بعد اخاف يأكلوكي
عبير : هههههههههههههههههههه
فهد : ترى من جد الحريم عيونهم تصيب ماتخيب
عبير : ربنا الحافظ
فهد : ونعم بالله طيب عشان خاطرك روحي بالبمبي وانا خليلي الاحمر ليا انا وبس وغمزلها *_^ : اوكي ؟
عبير حمرت خدودها ونزلت عيونها في الارض
فهد طبع بوسة سريعة على خدها : يلااا استناكي في الصالة
عبير ابتسمت : اوكي
دخلت عبير غرفة تبديل الملابس وكان فهد جالس يستنى في الصالة
شاف البيانو من زمان عن اخر مرة عزف عليه
عزف موسيقى كلاسيكة مررررة روووعة
كانت عيونه على البيانو وبس
فجأة سمع صوت الكعب والتقت عينه بيها وهي تنزل من الدرج كأنها ملاك
77777777777777777
ندى : ماما جهزتي ؟
ام تركي : يلااا جاهزة
ندى : الا وينه تركي
ام تركي : كان يبى يكلمني في موضوع مهم بس اجلناه عشان روحتك
ندى : ماااما هذه عبير تعرفوا يعني ايه عبير هذه تؤام روحي
ام تركي ابتسمت : الله يخليكم لبعض
ندى : امييييين يارب .. ياماما وينه تركي ؟
ام تركي : مدري واحد اتصل بيه وخرج
ندى : لااااااااااا بالمرة مو وقته
ندى دقت رقمه
ندى : الو تركي
تركي : هلا ندى
ندى : وينك يااخي خلاص جهزنا
تركي : معليش ياقلبي مح اقدر اوديكم طالبيني ضروري
ندى : لاااااااااااااااااا ليش كدا
تركي : معليش حبيبتي الروحات اكتر ان شاء الله مرة تانية
ندى : تركي هي رادة من السفر لها اسبوع
وقت مايجي الوقت نقول مرة تانية
تركي : خلاص ندووش ايش اسوي طيب انا عندي فكرة
ندى بحماس: ايش هيا ؟
تركي : حسام يوديكم
7777777777777777777777777
كانت ساحرة بمعنى الكلمة وتلفت النظر بالفستان المخصر على جسمها
كأنها عارضة ازياء اوروبية
ومكياجها كان ناعم بالمرة وضح فيها براءة الطفولة في جمالها
رااائعة وطلتها ولااروع
فهد كمل عزفه وهي تنزل من الدرج كأنها اميرة
وهي اميرة من جد بس اميرة لقلبه وبس
اول مانزلت من الدرج وقف موسيقى
فهد وقف مقابل لها : قمر ماشاء الله عليكي
عبير خجلت ورجعت شعرها لورى : تسلم
فهد خلى شعرها على جهة وحدة :لاخليه كدا يكون احلى
والله اخاف ياكلوكي بعيونهم اذا انا بدي اكلك اجل الحريم ايش يسووا
عبير : هههههههههههههه
فهد : لاناوية على قلبي
عبير : سلامة قلبك
فهد وهو يقرب منها : عيدي ايش قلتي
عبير اتحسفت قد شعر راسها : ها ولاحاجة
فهد ابتسم بخبث : متأكدة ؟
عبير : أيـ
قاطعها فجأة صوت التلفون
ترررررررررررن تررررررن ترررررررررن
فهد قعد يلعن ويسب : مايجوا الا في اللحظات المهمة
عبير عضت على شفتها تمنع ضحكتها
ولزوم الاحتياط لبست عبايتها وجهزت وخلصت
فهد وهو يكلم : خلاص مسافة الطريق نكون عندكم .. في امان الله
سكر من التلفون وشاف عبير قدام المرايا تعدل طرحتها
فهد حط ايده على كتفها : يلا مشينا
شافت انعكاس صورتهم في المرايا
وجهت نظره لها من المرايا وهو بعد اتعلقت عينه بعينها
وكل واحد منهم ابتسم ابتسامة من قلبه
777777777777777777

يعني ماودك تجينا
يعني متكبر علينا
صرت متغير وقاسي
صرت حتى تشك فينا
مانسينا الماضي والله
وعلى جفاك يعين الله
وأن نسيتوا بشكي الله
وإن هويتونا هوينا

كان يسوق على 180 ويرقص ويحرك ايده يمين شمال
ام تركي : حسام الله يهديك انتبه للسواقة
اما ندى حاطة ايديها الاتنين على فمها تمنع ضحكها
حركات هبلة كانه بيرقص ولو بيده كان جاب العصا ماقصر
وصوته كمل على الاغنية
وكل ماتخلص يعديها
مانسينا الماضي والله
وعلى جفاك يعين الله
وأن نسيتوا بشكي الله
وإن هويتونا هوينا

ام تركي : عاااشوا عاااشوا ياولدي
هنا ندى ماقدرت تمنع حالها من الضحك : هههههههههههههههههههههههههه
حتى امها كملت على هباله
حسام وقف السيارة فجأة وطلع صوت كأنه يفحط
دار وجهه لجهة ندى ابتسم ابتسامة تذوب الحجر : عجبتك ؟؟
ندى : ههههههههههههههههههههه مع الضحك مو قادرة تتكلم ( لا هذا مجنون رسمي )
حسام كان بيتكلم بس وقفه صوت خالته
ام تركي : يلا ياولدي اتأخرنا
حسام : حاضر لعيونك ولعيون الغوالي وغمز لندى *_^ من مراية السيارة
ندى في خاطرها الله يلعن امها المذلة كان جيت بتاكسي ارحم
بس عشان خاطر عبير اجي مع الكلاب كمان <<< ايه كلاب هين
77777777777777777777777
عند بيت اهل عبير
فهد وقف سيارته عند الباب : يلا وصلنا مافي بوسة
عبير : ههههههههههه هنا لا
فهد : بسيطة مردودة ان شاء الله
دقيقة اتصل على امي اكيد انها جوا مع ريما
فهد : هلا يمه .. كنت بقولك انو خلاص وصلنا وعبير دحين تكون عندكم
يمه حصني عبير من العين ولاتأكلوها تراني اباها ههههههههههههه .. تسلم عيونك يالغلا .. يلا في امان الله
فهد وهو يبوسها على خدها : انتبهي لنفسك
عبير ابتسمت من تحت الغطا : ان شاء الله –فكت لباب –
فهد : عبير
عبير : نعم
فهد : حتوحشيني
عبير ابتسمت: وانت اكتر .. مع السلامة
فهد : مع السلامة
777777777777777777777777777777
حسام : اوصوفلي الطريق
ام تركي : والله ياولدي انا مااعرف اوصف ..ندى اوصفيله
حسام ماصدق خبر ابتسم : ارشديني على الطريق يامرشدتي
ندى (( هذا بيستهبل ولا بيذلنا )) : تاني لفة على يدك اليسار هذاك البيت الابيض
حسام كان شايفه بس حب يستعبط : اية واحد هذاك –اشرعلى بيت تاني –
ندى مدت ايدها واشرت: لاا مو هذا تاني واحد
حسام لو كان بيده كان باس يدها هذه اللي قاعدة تأشر فيها بس مسك حاله
: يلا وصلنا
ام تركي : مشكوور ياولدي ماتقصر تعبناك معانا
حسام : تعبكم راحة
ندى ماقدرت ماتشكره بصوت واطي : شكرا
حسام انبسط من قلبه : العفو انتي تامري امر وانا في الخدمة في أي وقت
ندى ابتسمت وفرحت بس مابينت
ام تركي : في امان الله
حسام : في امان الله
7777777777777777777777777
لولولولولولولولولولولولولولولولولولوليييييييييييييييييش
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
لولولولولولولولولييييييييييش
لا اله الا الله في عين الحسودين
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
عبير وجهها صار مليووون لون
وكل الحريم يطالعوا فيها ويصلوا على النبي
جمال ودلال واخلاق كاملة ومالكامل غير الله تعالى
وكل وحدة تقول في بالها ياريتني ماخدتها لولدي
ام عبير سلمت على بنتها وشوي تبكي بس منعت دموع فرحتها
عشان لاتخرب على عبير
منال ماقدرت تمنع دموعها : عبيــــــــــــر
عبير حضنتها : منال ياقلبي وحشتيني
سلمى فكت منال وحضنت عبير : لاتلعني خبر البنت ولاتبكي يامشاعر حساسة
عبير : هههههههههههههههه سلمى كيفك ياعيوني
سلمى : بخير وتمااام التمااام تعالي سلمي على الحريم قدامك مشوار
عبير : ههههههههه ان شاء الله اقولكم ندوش ماجات
ماخلصت كلمتها الا وتلاقيها عند الباب
لو على عبير تركض ركض لعند ندى وتحضنها
ندى اول مادخلت وسلمت على ام عبير
كانت تدور بنظرها على عبير
لمحتها والتقت نظراتهم وابتسامة من قلبهم
ندى ماقدرت تمسك حالها راحت لعند عبير
وعبير مشيت لحد عندها
وحضنوا بعض قدام الحريم
ندى : وحشتينــــــــــــــــــــــــــــــي
عبير : وانتي اكتـــــــــــــــــــــــــــر ياقلبي
كل الحريم وجهوا نظراتهم لهم
ندى كانت لابسة تنورة لعند الركبة مخططة ابيض اسود
وعليها بلوزة سودا بدون اكمام لها فتحة من عند الصدر وياقتها مرفوعة لفوق
بطريقة مرة حلوة
فاردة شعرها الطويل وملفته بالفير وطالعة مرة كيوت
عبير كانت بفستانها البمبي المخصر على جسمها والقصير
ومطلعها كأنها اميرة رافعة شعرها بتسريحة حلوة وخفيفة وعليها طوق يلمع
اللي يطالع فيهم كأنهم توأم اميرات وكل وحدة تقول الزين عندي
سلموا على الحريم وكل وحدة جلست جنب التانية مسكوا في يد بعض والابتسامة على وجيههم
77777777777777777777777
سمر وهي تنط من الفرح : ماما باركيلي اتعينت اتعينت
ام حسام : لولولولولولولولولويييييييييش الف الف الف مبروك يابنتي
سمر حضنتها : الله يبارك فيكي يارب
حسام : فرحوني معاكم
سمر : بسم الله انتا متى جيت ؟
حسام رمى بجسمه على الكنبة : قبل شوي ناسية انو اخوكي معاه شهادة التميز في السواقة على 180
سمر : هههههههههههه وانا اشهد
ام حسام : الله يهديك يارب
حسام : اميييين .. ماقلتولي ايش الخبر الحلو؟
ام حسام بفرح : سمر لقت وظيفة واالحمد لله عينوها
حسام : من جد ؟-فتح ذراعه - مبرووووووك سمورة الف مبروووووووووك
سمر حضنته : الله يبارك فيك
حسام : والله وسمورة صارت معلمة مين قدها خلاص تدرسي عيالي ببلاش
سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام حسام :ان شاء الله يارب ليش تضحكي
سمر وهي توقف نوبة الضحك : نفس كلام ندى بالضبط
حسام ابتسم : هي كدا قالت
سمر : هههههههههههههههه بالحرف
ام حسام : القلوب عند بعضها
حسام وهو يرجع جسمه لورى ويتنهد وبصوت واطي : ايه والله القلوب عند بعضها
77777777777777777777777
ندى وعبير كان يضحكوا مع بعض
كأنهم بيسترجعوا ذكرياتهم في أيام المدارس
عبير : هههههههههههههههههه وبعدين
ندى : لا ابدا وجهه صار طماطم انا صراحة كنت خايفة يمد ايده بس مابينت له
عبير : يخسى يمد ايده
ندى اتذكرت موضوع الكف وحبت تقوله لعبير بس مارضيت تخرب فرحتها
عبير حست بتغيير لون وجه ندى
عبير : ندووش
ندى : هاا .هلا
عبير : وين سرحتي ؟
ندى : ولاحاجة
عبير : لا على غيري قوللي ايش مخبية
ندى : حسام
عبير : ايش فيه ؟
ندى : حسام مـ..
......: هلا بالبنات الحلوين
ندى وعبير التفتوا لريما
عبير وندى في نفس الوقت : حياااكي
ريما : ههههههههه ماشاء الله عليكم كأنكم تؤام
ندى وعبير ناظروا في بعض بعدين ناظروا في ريما : واكتر من اخوات
ريما : ههههههههههههههههههه والله ماغلطت يوم قلت عنكم تؤام
كل مرة اشوفك فيها ببقى نفسي اااه
التفتوا لصوت الاغنية
كانوا منال وسلمى حايسين ومن غير مايقصدوا طلع الصوت عالي
عبير وندى طالعوا في بعض : اغنيتنا
سلمى سحبت ندى من ايدها : يلااا ارقصي
عبير ابتسمت : يلااا ندووش
ندى قامت : قومي معايا
عبير : لا تمزحي كيف ارقص وانا لسة عروس ايش حيقولوا الحريم ؟
ندى : ماعليكي قومي بس قومي لاتعملي زي سمر الخجولة
عبير : لا والله فشيلة مااقدر
ندى : عبيــر اتزوجنا وعقلنا مو عندي يلا قدامي
عبير قامت بالقووة : ريووومهـ ارقصي معانا
ريما : والله ياريت بس – اشرت على بطنها – فهد مو راضي
عبير : ههههههههههه اوكي
كل مرة اشوفك فيها ببقى نفسي ااه
اجيلك اقولك انك كلك على بعضك عندي بالحياة طيب ااااه
كله الا دا واياك تسبني لا لا لا

ريما وسلمى ومنال قعدوا يصفقوا وهما يتفرجوا في عبير وندى
برقصهم الخطييييييير اللي محد يقدر ينافسهم فيه
مثل الاخوات بالضبط ورقصهم كأنه متمرن قبلها بفترة
اصوات سوالف الحريم اللي كانت مالية المكان صارت سكوووت
وهما يتفرجوا على رقصهم وضحكاتهم مع بعض
حتى الحريم كملوا وصاروا يصفقوا مع البقية
ويطالعوا فيهم باعجاااااب
777777777777777777
رامي : وهذا كل اللي صار
فهد : الـ.....-بلع كلمته – مهما تكن هي بنت خالته
رامي : الحقيرة الواطية الـ.#$#@%
فهد ماتوقع هذا الكلام يطلع منه وهو اقرب لها : رامي استهدي بالله يارجال
مايصير كدا
رامي : يعني يصير انو وحدة حقيرة مثلها تلعب بسمعة زوجتي وشرفها
وتهدم اللي بيني وبينها
وتكون السبب في ضياع ولدي اللي في طريق
وتباني اسكت يافهد
فهد : صلي على النبي يارجال
رامي : عليه الصلاة والسلام
فهد لما شاف خوف رامي على اخته ماندم لحظة انه استأمنه عليها : طيب وينها دحين
رامي : في جهنم اللي تاخدها
فهد بعتاااب : رااامي
رامي اتنهد : رجعت هي وامها الشرقية بعد سواد العملة اللي عملتها
فهد : طيب خلاص الحمد لله ماله داعي كل هالعصبية
رامي : استغفر الله العظيم والله من قهري يااخوي من قهري
777777777777777777
بعد ماخلصوا رقص
الكل صفق لهم
عبير وندى جلسوا جنب بعض وكل الانظار عليهم
طالعوا في بعض
وفي عيونها تقول للتانية ( احراااااااااااااااااج )
وواضح من خدودهم الحمرا
ريما : الله يعينك يافهد وغمزت لعبير *_^
عبير كملت عليها وزاد الاحراج
ندى : ههههههههههه يالبي على الحيا
عبير : نـــدى
ريما وندى وعبير كملوا سوالفهم وضحكاتهم
ام عبير : العشـــا اتفضلوا
في هذه اللحظة دق الجوال
منت فاهم ... ياأغلى من مر بعيوني ...
عاشقك .. سلم امره ... للغرام
شفت فيك .. العمر يالقلب الحنون ..
من عرفتك ... وانا عايش بهيام ...

مو الكل انتبه لانهم دخلوا البوفيه
عبير ردت : الوو
......: هلا قلبي
عبير : هلا حبيبي
فهد : حياتي وحشتيني
عبير : وانت اكتر
فهد " اجل حأجيكي اخدك من الباب الوراني
عبير : هههههههههههههههههههه
فهد : من جد اتكلم ؟؟
عبير : ههههههههههه لا مجنون
فهد : ايوة مجنون فيكي ومستشفى المجانين بيتنا هيا نرجع
عبير انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : ااااه ياويل قلبي من ضحكتك
عبير كانت بتتكلم بس ريما سحبت منها السماعة
ريما : ممكن ؟
عبير : ههههههه اتفضلي
ريما : خير يافهيد ايش تبي في عبير دحين البنت صارت لنا لاتخربها
فهد : اهلا اهلا ريموووه اقول اتزوجنا واللسان طلع هاا ؟
ريما : اية لسان يابو عبد الله
عبير استحت من كلمة ابو عبد الله يعني ولدها حيسميه عبد الله
فهد : قولي لام عبد الله انا جاي امرها
ريما : يقولك يام عبد الله انا جاي امرك
عبير استحت اكتر وندى ابتسمت وغمزلتها
عبير بخجل: اللي يشوفه
ريما : لااا ماشاء الله عليكم انا صرت مرسال الحب
وكمان كيف يمرك وانتي لسة مااتعشيتي
فهد : مااتعشت خلاص انا اخدها ونروح مطعم
ريما : ومين يسكت الحريم ؟
فهد : قوليلهم الرجال بكره عنده دوام عشان كدا بده يمرها
ريما : والله وتعرف تدبر امها
فهد : افااا عليكي انا فهد
هيا خلاص مسافة الطريق اكون عندكم
ريما : فهد
فهد : هلا
ريما : ليش ماتجي بكره او بعده تبات في بيتنا
فهد : والله فكرة اقعد مع الوالد اتطمن عليه انا اشوف الوضع
وارد عليكي
ريما : ياريت عشان تونسني عبير
فهد : يعني مو عشاني
ريما : انت الخير والبركة
فهد : احسب .. يلاا بوسيلي عبير بوسة كبيرة
ريما ان شاء الله توصل بالسلامة
فهد : مع السلامة
ريما : مع السلامة
واول ماخلصت المكالمة باست عبير : هذه من فهد
عبير وندى : ههههههههههههههه
ريما : يلا فهد حيجيكي
الحريم خرجوا
ام عبير : ليش ماتعشيتوا ؟؟
ريما : انـا ...
ماكملت كلمتها الا تلاقي الصحن قدامها
ام فهد : يمه كلي انتي حامل
ريما ابتسمت : الله يخليكي ليا يارب
وام تركي : يلاا ندى قومي تعشي
ندى : حاضر مسكت ايد عبير : لاتروحي الا لما اجيكي اوكي ؟
عبير ابتسمت : اوكي
ام عبير : يلاا عبير قومي
عبير : دحين فهد جاي يأخذني
ام عبير : ليش يابنتي بدري تو الناس
عبير : بدري من عمرك بس
ريما : بكره عنده دوام يبى يرجع بدري
ام عبير : اللي يشوفه زوجك مع انه كان ودنا نقعد معاكي اطول من كدا
القعدة معاكي ماينشبع منها
عبير : ان شاء الله ازوركم دايما
سلمى ومنال : عبير
عبير التفت لهم : هلا
منال : تعالي بدي اوريكي شيء
عبير قامت معاهم : يلا جاية
سلمى فكت غرفة نوم عبير
ماتغير منها شيء كأنها امس تاركتها
اشتاقت لها واشتاقت تنام على سريرها
عبير تدور في الغرفة : اااااااااه غرفتي
منال : غمضي عيونك
عبير ابتسمت: في مفاجأة ؟؟
منال غمزتلها: ايوة
عبير غمضت عيونها
بعد ثواني
سلمى : افتحي
فتحت عيونها
كان كرتون كبير مغلفة وملفوفة بشريطة وردية
عبير : واااااو هدية ؟
سلمى : هدية رجوعك بالسلامة وعشان صارعندنا حريم في بيتنا وغمزلتها *_^
عبير حمرت خدودها : ياقليلة الادب
منال وسلمى : هههههههههههههههههههه
سلمى همست لعبير في اذنها
عبير اول ماسمعت الكلام وجهها ضرب مليون لون : وجععع استحي على دمك امي ماسألتني هالسؤال
سلمى ببراءة وترمش بعيونها : I don't say anything?
عبير ضربتها بالمخدة : حماااارة
منال وسلمى : ههههههههههههههههههه
عبير : الله لايحرمني منكم ومن ضحكتكم
منال اتجمعت الدموع بعيونها : عبير البيت من دونك مايسوى
عبير : منال الله يخليكي لاتخليني ابكي
منال حضنت عبير وسلمى جات معاهم
الاخوات اخوات وهنا تبان الاخوة الحقيقية
777777777777777777777
ندى : وينها عبير
ريما : سلمى ومنال اخذوها على الغرفة
ندى : اهااا
ريما : تعرفي ياندى اني حبيتك ماشاء الله عليكي تدخلي القلب
ندى : الله يخليكي هذا من ذوقك
ريما : لو كان عندي اخو تاني غير فهد كان زوجتك اياه
فجأة تمر من قدامها صورة حسام وهو حاملها يوم الكباين (( احلى هنا معاكي ياحبيبة ياقلبي ))
نفضت راسها من هذه الذكري وسكتت
ريما : ياهووو وين رحنا
ندى : هاا لا ابدا معاكي
ريما بنص عين : علينا ؟
ندى كانت بترد بس عبير جات
عبير : في مين تحشوا
ندى : فيكي نقول عبير يوم اتزوجت عقلت وكلامها كله حرفين والسلام
عبير اتوسعت عيونها : أنــا؟
ريما : هههههههههههههههههههه
عبير : هين ياندوش تضحكي عليا
فجأة تدق نغمة جوال عبير
منت فاهم
ندى : عبير على فكرة هذه النغمة من فين جبيتها هذا مو صوت عباس ابراهيم
ماشاء الله هذا احلى
عبير ابتسمت : هذا صوت فهد
ريما : وانا اقول هذا الصوت مو غريب عليا
ندى : ماشاء الله تبارك الله صوته يهبل
عبير رجعت ذاكرتها يوم المطعم قعد يدق على الطاولة ويغني
عبير كانت مخبية الجوال بين يدها وكانت تسجله
ريما وندى : الووووووووو
عبير : هااا نعم نعم
ندى : ههههههههههههههههههه صحيناكي من ذكريتك السعيدة
فهد حرق الجوال من كثر مايدق عليكي
عبير توها اتذكرت : هااا وي نسيت
ردت : الو .. خلاص انا البس العباية واكون عندك .. مع السلامة
اول ماسكرت سلمت على ندى وريما : اشوفكم على خير
ريما : حتشوفيني كتير وحتعرفي السبب عند فهد وغمزتلها *_^
عبير : ان شاء الله
ندى : عبوورة كان نفسي اقعد معاكي اطول من كدا مشتاقلتك بالمرة
عبير : ان شاء الله ازورك وانتي كمان زوريني اوكي ؟
ندى : اوكي
عبير : مع السلامة
ندى وريما : مع السلامة
لبست عبير العباية وسلمت على امها واخواتها
وطلعت
777777777777777777777777
في السيارة
فهد : توها تنور السيارة
عبير بخجل : منورة بيك
فهد : يلا حبيبتي اختاري مطعم من اللي يحبه قلبك
عبير : اللي تشوفه
فهد : ايش رأيك نروح هذاك المطعم اللي رحناه في اسبوع العسل حتى شهر ماكملناه
عبير : ههههههههههه براحتك
777777777777777777777
ام تركي : يلا ندى تركي اتصل يقول يلااا
ندى : طيب ثواني واتجهز
ام تركي تسلم على ام عبير : مبروووك الف مبروووك لعبير وعقبال بناتك التانين
ام عبير : الله يبارك فيكي وعقبال ماتفرحي بندى ان شاء الله
ام تركي ابتسمت : ان شاء الله
ندى : ريوومة انبسطت معاكي كتير لازم تجي تزوريني انتي وعبير
ريما : اكيد مافيها كلام ان شاء الله
ندى : الله يقومك بالسلامة يارب وانتبهي على حالك وعلى اللي في بطنك
ريما : ان شاء الله انتي تامري امر
ندى تسلم عليها : يلاا اشوفك على خير مع السلامة
ريما : ان شاء الله مع السلامة
77777777777777777777777
في سيارة تركي
ندى بفرح : اليوم انبسطت على الاخر
تركي : ان شاء الله دووووم
ام تركي : تركي كان في موضوع تبى تقوله لي
تركي : في البيت ان شاء الله بقولك
ندى اشتغلت اللقافة : ايش هوا ؟
تركي : شوف الملقوفة بعدين تعرفي ان شاء الله
ندى : لا الله يخليك قول
الله يخليك ..الله يخليك .. الله يخليك
تركي يشد شعر راسه : ندى هلكتيني
ندى ابتسمت : قووووول
تركي : قررت اني
ندى : ايوة ؟؟
تركي ابتسم وغمزلها من مراية السيارة : اني اخطب
777777777777777777777
في المطعم
جلست عبير تتذكر كيف كان فهد يطالع فيها
وكيف كان يدق على الطاولة ويغني لها
كأنهم كانوا مخطبوين
مانتبهت باللي قعد يطالع فيها وهي تبتسم تشرب تتنفس
عبير انتبهت بفهد يطالع فيها ابتسمت : ليش تطالعني ؟
فهد حط ايده على خده وكمل تأملاته
عبير ابتسمت بخجل وبدلع من غير ماتقصد : فهـــــد
فهد : ياعيون فهد
عبير : لاتطالع فيا كدا
فهد : ليش مو زوجتي حلالي
عبير بخجل : بس مو كدا
فهد بخبث :اجل كيف ؟
عبير كانت بتتكلم بس قاطعها صوت الجوال
فهد : مين ؟
عبير رفعت كتوفها : مدري رقم غريب
فهد : اعطيلي هوا
عبير : اتفضل
فهد رد : الو
.....: السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام
......: هذا رقم ام هاني
فهد : لا الرقم غلط
.....: طيب مشكووور في امان الله
فهد سكر التلفون من غير مايرد عليه واعطى الجوال لعبير
عبير: داق غلط صح ؟
فهد بهدوء: ايه
طق طق طق
كان الجرسون جايب معاه العشا
عبير اتغطت
وفهد اخد منه العشا
اتعشوا في هدوء تام
77777777777777777777
ندى : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااو
ام تركي فرحت من قلبها : والله ؟؟
تركي حرك راسه : ايه والله
ندى : تركي حيخطب ..تركي حيخطب
لولولولولولولولولولولولولولويييييييييش
تركي : هههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك
ام تركي : ومين سعيدة الحظ ولا تباها من اختياري
ندى ضربت ايدها في راسها : اهم سؤال مين العروس
تركي : لا هي اختياري
ندى : ماشاء الله مختار وخالص مين مين ؟؟
تركي : حزروا مين
ندى : تركي مو وقت حزايرتك قول مين
تركي ابتسم ابتسامة تذوب الحجر : سمر
ندى قعدت تنط في السيارة : سمر مرت اخويا لولولولولوييييييييش
دخلت شريط الاغاني في السيارة
وقعدت تغني
الدنيا حلوة واحلى سنين بنعيشها واحنا ياناس عاشقين
ننسى اللي فاتنا ونعيش حياتنا على الحب متواعدين
سمر وتركي اتنين اتنين
متجمعين في الهوى دايبين
على ايه تكشر وعلى ايه تفكر

دا العمر كله يومين
تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي التفت على امه كانت ساكتة وواضح من وجهها الارتباك : يمه فيكي شيء
ام تركي ابتسمت مجاملة : لا ولا حاجة ياولدي مبروك الف مبروك
ندى : سمر اخلاق ودلال وجمال مين قدك ياعم
ام تركي : ..............
تركي : لا في حاجة مخبيتها ياام تركي
ام تركي مسكت ايد تركي : في البيت اقولك ..ندى ماتدري عن الخبر
تركي طالع في الارتباك على وجهها ورد : طيب
ام تركي بصوت عالي لندى : الله يسعدكم ويتمملكم على خير
ندى: اميين
تركي بهدوء : امييين
7777777777777777777777777
اليوم اللي بعده
قرروا فهد وعبير يقعدوا كم يوم عند بيت العيلة
مع ريما لانو رامي مايجي الا وقت النوم
وبيت العيلة كبير وغرفه كتيرة
فهد : السلام عليكم ياهل البيت
ام فهد : وعليكم السلام والرحمة هلا والله بفهد وعبير توه ينور البيت
عبير وهي تسلم على ام فهد : منور بيكم ياعمتي
فهد : الا وينها ريما ؟
ريما : مين يسأل عني ؟
فهد : هلا بأم فهد التانية
ريما : هههههههههههههه هلا بيك
ريما سلمت على عبير : هلا بعروستنا
عبير ابتسمت : هلا فيكي
ريما : نور البيت
عبير وفهد : منور بيكم
ريما : سامو سامو << اسم الشغالة
سامو : نعم ماما
ريما : خدي الشنط وحطيها في غرفة بابا فهد
سامو : حاضر ماما
ريما : ليه واقفين اتفضلوا
في الصالة
فهد كان جالس جنب عبير وحاطط ايده على كتفها : ووين رامي ؟؟
ريما : في البيت مع العمال
فهد : اهااا
ام فهد : كيفك عبير اخبارك ؟
عبير بابتسامة : بخير الحمد لله
ريما : وكيف فهد معاكي وغمزتلها *_^
عبير ابتسمت بخجل وطالعت فيه
كانت عينه عليها ومستني الجواب
ردت بخجل : الحمد لله
فهد وهو يغمزلها : بس ؟
عبير حمرت خدودها
ام فهد وريما : هههههههههههههههههه
ابو فهد : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فهد قام وباس راس ابوه : كيفك يبه اخبارك ؟
ابو فهد ابتسم : الحمد لله على كل حال ياولدي
قامت عبير وباست راسه : هلا عمي عساك بالقوة
ابو فهد ابتسم : الله يقويكي
جلسوا وسوالف وضحك
77777777777777777777777
طق طق طق طق
ام تركي : اتفضل
تركي : يمه ممكن اكلمك في موضوع
ام تركي : من اول بستناك تعال
جلس تركي مقابل لامه : يمه ايش الموضوع اللي مخبيته عليا ؟
ام تركي ماقدرت تخفي الارتباك على وجهها : سمر
تركي بهدوء : مالها سمر ؟
ام تركي بتوتر: سمر بنت ماعليها كلام اخلاق وجمال وتعليم والكل بيشهد لها بكدا بس
تركي : يمه وترتيني معاكي
ام تركي نزلت عيونها للارض: سمر مو بنت
77777777777777777777
دق الجوال
وكانت المكالمة لابو فهد قام من الصالة وراح لغرفة تانية
فهد : يلااا تصبحوا على خير
ام فهد : وين بدري ؟
ريما : خلي عبير معانا وروح نام
فهد وهو يغمز لعبير : وهل استغنى ؟
عبير لاتسألوا عنها وجهها ضرب مليون لون
ريما وام فهد : ههههههههههههههه
فهد وهو يحط ايده على كتف عبير : يلا تصبحوا على خير
ام فهد وريما : وانتوا من اهله
وهما في الطريق لغرفتهم
فهد : هاا كيف انبسطتي
عبير : اكيد
فهد : ان شاء الله دوووم
فهد وعبير دخلوا الغرفة وهنا كانت الصدمة
777777777777777777777777
تركي قام من مكانه بعصبية : كيف مو بنت ؟؟
ام تركي : ياولدي أهدأ ... سمر صارلها حادث وهي صغيرة
تركي اتوسعت عيونه وماحس بحاله وهو يرجع مرة تانية لمكانه : حــ,,,ادث
ام تركي ماقدرت تمنع دمعة الالم على بنت اختها : كان عمرها 4 سنين
وكانت تلعب مع اخوها حسام وانا وام حسام كنا قاعدين نتكلم ومو داريين عن الدنيا
-زادت دمعتها لدموع - حسام دفعها بالدراجة وسمر طاحت من الدراجة و...
ماقدرت تكمل وبكيت
تركي حط ايده على جبينه واتنهد من قلبه(( وفقدت اأعز ماتملك أي بنت ))
بعدها طبطب على كتف امه : ولايهمك ياامي
ام تركي رفعت راسها : حتتزوجها ؟؟
تركي خرج من الغرفة من غير مايرد عليها وكل خطوة بيترنح فيها
سمر مو بنت
سمر مو بنت
سمر مو بنت
سمر مو بنت
77777777777777777
ام فهد : ايوة يابنتي كيف اخبار الحمل معاكي ؟
ريما تتحسس على بطنها : بدأ يتحرك والحمد لله انا كنت خايفة بعد الطيحة انو ....
ام فهد قاطعتها : الله لايعيد الشر يابنتي .. والحمد لله على كل حال
ريما : يلااا عقبال عبير لما تجيب نونو
ام فهد\ ترفع يدها : اميييييين يارب
فهد دخل الغرفة
فهد : سلااام
ريما وام فهد : وعليكم السلام
فهد يحك شعره من الغضب : ليش كدا
ام فهد وريما ناظروا في بعض مو فاهمين : ايش ؟؟
فهد ويهز رجله من العصبية : ليش الأسرة منفصلة ؟
ريما انفجرت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد : ههههههههههههههههههههه
فهد يبعد شعره عن وجهه : يمه ريما ماقلت شي يضحك
ابو فهد دخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فهد : خلااص انا رايح انام تصبحوا على خير
الكل : وانت من اهله
ريما تضحك على فهد ... وفهد يتوعدها بيده
دخل الغرفة لقى عبير تمثل النوم
فهد قعد على السرير : نايمة هااا
عبير :................................
فهد : طيب ياعبير يابنت العم
حست بيه يقوم ويروح السرير الثاني فتحت عيونها ببطئ
شافته يدير وجهه لجهتها غمضت عيونها بسرعة
فهد ابتسم ابتسامة لها الف معنى ونام جنبها: تعرفي اني عنك ابد مااستغني
إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وإنسى بحضني نفسك
إنسى عمرك وأنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري

كان صوت الاغنية يتردد من الجيران
فهد : تصدقي هذولي جيران مزعجين بس عرفوا يختاروا الاغنية
عبير كانت تركز في كل حركة يعملها
ابتسامته .. غميزاته وهو يتكلم .. عيونه اللي تلمع ...دقات قلبه الجنونية مع انه بيتكلم عادي
حطت راسها على كتفه في احساس بقلبها ماتعرف تفسره
حب
خوف
عشق
جنون

ماتعرف توصف لكن الاكيد انها ماتلاقي الامان الا معاه
مهما جرحها فهو اللي يداوي
ومهما غلط فهو اللي يعتذر
ومهما نزل الدموع بكل دمعة يعوضها بضحكة
77777777777777777777
صراع في داخل تركي
مافي رجال سعودي يرضى ببنت مو بكر
بس هوا مايشك لحظة في اخلاقها وتصرفاتها
الخجل في كل حركة تقوم بيها
والكل بيشهد باخلاق سمر
ماقدر ينكر حمرة الخجل يوم لمحها يوم الكباين
يوم ارتمت في حضنه ولما التقت عينه بعينها
يوم الجيت وماقدر يخفي اعجابه فيها
لما لفت وجهها وضرب مليون لون
سمر اللي ملكت القلب بخجلها وعذريتها
هي نفسها اللي يحاول يتناسها لانه عذريتها مالها وجود
لاااااااا ياتركي لاااا
..............: ياهووووووو وينك
رفع راسه لزميله اللي يناديه ماكان حاسس بدوشة العمل ماكان حاسس غير بمطرقة تدق في راسه من كثر التفكير
.......: تركي وش فيك مو طبيعي هذا اليوم
التفت لزملاؤه كانوا حاسين فيه
ماقدر يخفي الارتباك الواضح
.........: لازم تاخد اجازة واحنا حنوفي
تركي ابتسم ابتسامة امتنان مع تعب : مشكور
وقع على ورقة الخروج وماتدري رجوله توديه وين
7777777777777777777
حسام يتقلب في السرير اكتر من مرة
هوا عنده زي مرض البنات مايقدر يشوف جواله مايرن باتصالتهم
مايقدر مايتفق مع اصحابه روحة هنا وروحة هنا
لكن اول مايمسك الجوال يدق على بنت
يتذكر ندى
يمر طيفها من قدامه
ضحكتها
ابتسامتها
عيونها
حتى دمعتها مانسيها
ونات المها في اذنه صداها
ايش هذا الشعور اللي يمر فيه
عرف بنات قد شعر راسه
لكن ندى في عنادها في شقاوتها ماشاف ولا حيشوف
7777777777777777777777
اما ندى ماكان حالها احسن منه
(( أحبك ...أحبك ...أحبك
احلى هنا معاكي ياحبيبة قلبي
حبيبتي انتي ام الغالي ))

مسكت راسها بقوة تحسه حينفجر
اكيد النذل الحقير متعود على هالكلام من البنات الخايسات
لا ويحسبني من اللي ميته عليه
مالت مابقي الا هوا
بس هيا ماتقدر تنكر اعجاب البنات فيه
كل مايمر يطالعوا فيه كأنهم ماشافوا غيره
هوا وسيم الا حلوو ويهبل وهي ماتنكر
ندى ايش فيكي من متى انتي تفكري كدا
مسكت راسها بقوة وصرخت : اطللللللع من رااااااسي ياكللللللب
77777777777777777777777
في صباح اليوم التاني
صحي فهد من النوم مالقى عبير جنبه
قام من السرير بكسل
البيجامة جهة طلعة وجهة نازلة وشعره مكدش
راح الحمام – الله يعزكم-
اخد دوش وراه دوام وهم
اول ماحط وجهه بالمرايا
(( كل دوام وانت حبيبي ))
كانت مكتوبة بالروج الاحمر على المرايا ومرسوم جنبها قلب
ابتسم من قلبه
خرج من الحمام – الله يعزكم-
وبرضو مالقاها في الغرفة
دق جواله على نغمة اغنية اجنبية
ابتسم ورد : hi
I am fine how r u ?
How is America with not me ?

ضحك بعدها ضحكة طويلة
Yes I wedded but I don’t forget you
How can I forget that ?
told to her I don't care
leave her to doing anything I don't care
oh my god she is crazy
ok I talk with you other time
bye

7777777777777777777777
جهزتله الفطور عشان اليوم اول دوام
(( ايوة تزوجت لكني مانسيتك
كيف انسى ؟
اخبرها اني مح اهتم
اتركها تسوي اللي تباه
ياربــــــــي هذه مجنونة
اكلمك وقت تاني ))

غصب عنها الفطور اللي كانت حاملته طاح من يدها
طراااااااااااااااااخ
التفت للصوت : عبيــ..ر ؟
فهد مين اللي كان يكلمه وايش هيا الافكار اللي في بال عبير ؟؟
تركي هل حيتقدم لسمر بعد اللي عرفه؟؟
حسام ومحاولة تغيره لعيون ندى ؟؟
وندى وحالتها بسبب حسام ؟؟
نهــــاية البـــــــــارت

*******************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
********************************

سـنـدوسـه 09-10-08 03:38 AM

واي البارت رووووووعه سارونه بس عورتي قلبي أخر شي:(

عبير يا حياتي أكيد بتنصدم \ أمم أفكاري سلبية من مكالمة فهد الله يستر عليج يا عبور

سمر مسكينه عورت قلبي يارب تركي يتفهم الوضع وانها ما لها ذنب :f63:

ندى ههههه والله هذي مفرفشة القصة بحركاتها وهبالها لوووول بس الله يعين حسام على عنادها
حسام ماعجبني تصرفه وتصكعه ومكالماته للبنات ويستهال اللي يحصل له مع ندووش
:dancingmonkeyff8:
تسلمين ساروونه على البارت وبانتظارج حبيبتي:flowers2:

انا والقمر جيراان 10-10-08 02:10 AM

بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه
كل عام وانتم بخير
تسلمين سارونه على البارت الرائع وأنتظر البارت الجاى

سارونـة 11-10-08 12:10 PM

سندوسة
منورة كالعادة في كل بارت يالغلا ^_^
عسى ربي مايحرمني من هالطلة
مشكوووورة
&
انا والقمر جيران
يسلمك ربي على الدعوة الحلوة
ربي يسعدك ولايحرمني من تواجدك
لاعدمناكي
&
هدية العودة للمدارس ^^
البارت الثالث عشر وصـل
وذاكروا واجتهدوا واولهم انا ^^
ولاتنسوني من دعواتكم بالنسبة والمجموع العالي في التوجيهي
اختكم : سارونـة

سارونـة 11-10-08 12:13 PM

الفصل الثالث عشر
التفت لمصدر الصوت
كانت عيونها عليه
وكانت الصحون مرمية على الارض حتى الزجاج دخل لاصابعها وماتألمت
فهد ( لااا هذه ايش مجيبها دحين )
عبير تستنى منه دفاع .. تبرير ... ليش واقف كدا
ماتبي ترمي اتهماتها بس هوا حتى كلمة ماقالها
فهد بعدها عن الزجاج هذا وكله عيونها عليه
عبير بصوت هادئ عكس النار اللي فيها : مين اللي كنت تكلمها ؟؟
7777777777777777
جلس على الكنبة وحط اللاب توب على رجوله
وقعد يضغط فيه بمهارة وابتسامة لها الف معنى ومعنى على وجهه
حط الايميل اللي حافظه عن ظهر قلب وسوى اضافة Add
كان متأكد انها موجودة على جهازها
وايميله مو واضح فيه ولد او بنت
ومستني قبولها على نار
77777777777777777
سمر كانت بتكلم بالمسن
ومو دارية عن الدنيا تحس قلبها مقبووض
ندى رجت جهازها من الحركة : يااختي وينك احسك مشغولة ؟
سمر : لا والله مو مشغولة بس بالي مو معايا
ندى في بالها ( اجل لو قلتلك الخبر ايش حتسوي ) : لا ان شاء الله خير
تنبيه : تمت اضافتك من ايميل @hotmail.com........
ندى : يووووووو
سمر : خير ايش فيه ؟؟
ندى : اضافة غريبة
سمر : بلوك والسلام
ندى : انا خايفة تكون وحدة من صحباتي وانا مدري
سمر : لو صحبتك اهلا وسهلا ولو ولد انتي ادرى
ندى : على قولك يلا برب
سمر : تيت
7777777777777777777
اشارة الايميل صارت خضرا اتوسعت ابتسامته اكبر واكبر
بس مو انا اللي ابدأ
وهو جواته نااار بس قال ثقل قال
ندى في بالها ( وييييييييي يضيف ايوة لكن مايبدأ والله ناااااس عجيبة )
والله مح ابدأ ويا انا يامجهول الهوية
عارفها وحافظها مح تبدأ عندها شموخ غريب
بدأ
؟؟؟؟؟؟؟؟ : هلا ندى
ندى (( ويييي هذا مدري هذه تعرفني )) : اهلين ... مين معايا ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟: معاكي خالد حابب يتعرف ممكن
ندى ( اظهر على حقيقتك والله لالعن خبر سابع جدك ) : أهاااا تبى تتعرف قولتلي
؟؟؟؟؟؟؟: ايوة ممكن
ندى : مو ممكن وامسح ايميلي لامسحك من الوجود :@
؟؟؟؟؟؟؟؟: اعصابك اعصابك ليه معصبة ؟؟
ندى : معصبة ولا غيره طبعي كدا
؟؟؟؟؟؟؟ : احلى طبع مدامه طبعك
ندى بلعت ريقها ( يهدكم ربي يللي تلعبوا على البنت لعب ) : هييييييييه انت احترم حالك
؟؟؟؟؟؟؟ : انا قلت حاجة ندى ماقولتلي كم عمرك ؟؟
ندى : لااااااا ياشيخ اسمي وعرفته وعمري وتبى تعرفه لا اعطيك عنوان البيت احسن
؟؟؟؟؟؟؟: لا عنوان البيت اعرفه
77777777777777777777
فهد: ههههههه هذا اللي مجيبك الله يهديكي
عبير تركز في عيونه وبهدوء : مين هذه ؟
فهد : طيب ممكن تهدي وتبعدي عن الزجاج؟
عبير بعدت ايده وبعصبية : مني مبعدة مين هذه
فهد بصوت حازم : عبيــــر
بعد شعره عن وجهه : هذا صاحبي جون كان معايا ايام الدراسة في امريكا
عبير : اانا سامعتك تقول هذه مجنونة وقول انو مايهمني
فهد مسكها من ايدها وجلسها : اول حاجة اهدي روقي
عبير : ليش هذا البرود ولاكأن الموضوع مهم ولايعنيلك حاجة
فهد : لانو موضوع اتفه من التافه- اتنهد تنهيدة طويلة 0 شوفي اللي كلمته قبل شوية كان صاحبي يحكيني عن خويته لاصقة فيه ومو راضية تحل عن وجهه
وتقول انها تحبه وهذه الخرابيط وان مابادلها الشعور اجباري راح تنتحر عشان كدا قلت عنها مجنونة
انا نصحته مايهتم بوحدة مجنونة زيها وهذه كل الحكاية –اسند ايده على كتفها –
ارتحتي ياستي ؟؟
عبير لاول مرة تحسه يكذب عليها بس هيا مو شايفة الارتباك في وجهه
معقول هو متعود يكذب علي دايما
فهد كان يطالع في عيونها اللي بتلمع .. هيا دموع حابستها ولاايه مو عارف
بس مالقى الراحة في وجهها
فهد ابتسم بخفة وقرص خدودها : فديت الغيور عليا والله فديته
عبير (( لاتضحك عليا قولي مين هذه قول ))
فهد : منتي مصدقة –فتح جواله – شوفي هذه اخر المكالمات الواردة
ضغط الاخضر وعمل اتصال
فهد : hi jone
Jone: fahad??? you said I talk anther time
What happened?
(فهد ؟؟؟.. انت قلت تبى تكلمني وقت تاني ..ايش صار )
فهد : oh jone I forget that
Ok bye
( اوووه جون نسيت يلا باااي )Jone : bye
فهد سكر منه واول ماخلص من المكالمة ماحس الا بعبير تحضنه بكل قوتها
فهد ابتسم ومسح على شعرها : شايفة كيف ياشكاكة
عبير بعدت عنه بعدها رمشت بعيونها : شكاكة ؟
فهد ضحك عليها :ههههههههههههههههههه يعني غيورة بشكل
عبير ابتسمت : كيفي زوجي
فهد ركز في عيونها وابتسم ابتسامة من قلبه
عبير : هيا راح الفطور عليك راح اسويه من اول وجديد
فهد : عشان ماتغاري عليا –سحب ايدها – يلاا قومي نسوي الفطور انا واياكي
عبير : تعرف ؟
فهد : اجل ايه ..مين كان يسويلي الفطور وانا في امريكا ؟
عبير : الشغالة هههههههههههههه
فهد : شغالة هاا انا اوريكي –حملها بين يده- ابى فطور حلووو عشان اروح الدوام
ولو مااكلت بدل مااعالج الناس اقتلهم
عبير : ههههههههههههههه
......: ماشاء الله ماشاء الله ايش هذه الرومنسية على الصبح
7777777777777777777
ندى اتوسعت عيونها
بعدها كتب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟: خخخخخخخخخخخ
ندى : ها اها ها ها ها ها ها ها سخييييييييف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟: هههههههههههههههههههههههههه
ندى : لاتضحك لاينط لك عرق
؟؟؟؟؟؟؟؟؟: تخافي عليا ؟؟
ندى : خاف عليك قرد في يوم القرود يابعيد
؟؟؟؟؟؟؟ : ندى انتي ليش كدا معصبة ريلاكس ريلاكس
ندى : اقووول شكله عجبك الوضع ندى وندى خير ياطير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟: اجل ايش تبيني اقولك
ندى : قولي ياعمتي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟: ههههههههههههههه حاضر ياعمتي انبسطتي بعد تبيني ابوس ايدك
ندى : تخسى تبوس ايدي
؟؟؟؟؟؟؟: هذا من لزوم الاحترام ياعمتي
ندى من غير ماتقصد كتبت : هههههههههههههههههه
؟؟؟؟؟؟؟ : تسلميلي هالضحكة وصاحبتها
ندى :.................
؟؟؟؟؟؟؟: ياندى لا تحسبيني من النوع اللي يغازلوا البنات
ندى : لااااا واااااضح
؟؟؟؟؟؟؟؟: خليني اكمل انا بس احب اعمل صداقات واتكلم وبس
ندى : شوف يابابا انا ماعندي حاجة اسمها صداقة بين ولد وبنت في المسن ولا في غيره
؟؟؟؟؟؟؟ : ليييييش ؟
ندى : من غير ليييش اذا انت تربيت على الصداقات فأنا ماتربيت على كدا
واذا ما ترضاها لاختك ما ترضاها على بنات الناس
من ورى جهازه ابتسم ابتسامة من قلبه : والنعم بكدا تربية عاشوا البنات امثالك
ندى : انا عارفة حالي مو محتاجة كلامك
ضحك ضحكة كبيرة من غير مايبنها
ندى : فضلا لاامرا ايميلي يتمسح من عندك
؟؟؟؟؟؟: انتي تامري امر ياعمتي
ندى ضحكت بس مابينت
؟؟؟؟؟؟؟؟: وانا اسف على الازعاج
ندى : حصل خير
؟؟؟؟؟؟؟؟: وداعا الى اللقاء
ندى (( ههههههههههه احنا في فيلم كرتون )) : بااااي
سكرت المحادثة وبعدها بلوك وديليت
ندى (( ليش مااختصرت على حالي وسويت بلوك من البداية والله اني هبلة ))
777777777777777777777
التفتوا للصوت
فهد : جاتنا الهيئة ريما ههههههههههه
ريما وعبير : هههههههههههههههه
ريما : منت رايح الدوام ؟؟
فهد : في وحدة طيرتلي فطوري بغيرتها ايش اسويلها ؟
ريما : ههههههههههه عبير تغار ؟
فهد : وغيرتها قوووية ماتعرف امها
ريما : هههههههه وين رايحين ؟
عبير : نسوي الفطور
ريما : اجل اخترتي احسن مساعد فهد كدا
فهد : احم احم
77777777777777777
سمر : طلعت صاحبتك ؟؟
ندى : لا واحد يبى يتعرف
سمر : وهذا كله بلوك وديليت ؟؟
ندى : مدري اعطيته كم كلمة
سمر خافت : هزأتيه ؟؟
ندى : هههههههههههه لا ماهزأته بس صرت داعية وانا مدري
سمر : هههههههههه الله يرج ابليسك
ندى : تصدقي من كلامه احس كأني اعرفه
سمر : علينا يالحاسة السابعة
ندى : هههههههههههههههه لامن جد احسه كأنه يعرفني
مو عشان قال اسمي ولا قال انو يعرف عنوان بيتي بمزح
مدري احس اني اعرفه
سمر : تتخيلي ياشاطرة
سمر : برب حسام يباني
ندى بس شافت اسمه ارتبكت ماتدري ليه : اوكي تيت
77777777777777777
تركي كمان اخد اجازة
مو قادر يركز بعد مادري بالخبر
سمر لخبطت كيانه اكتر من مرة
وقت الحضن
وقت لمحها
ودحين ولخبطة الكيان الاكبر : انها مو بكر
هي مو غلطانة ... اجل مين الغلطان
شرب فنجان القهوة العاشر من امس مو قادر ينام
وحكاية سمر في باله
مافي واحد غريب راح يرضى بسمر وهي مو بكر
بس انا قريبها ستر عليها
وانا ايش ذنبي اعيش كل حياتي في شكك
ااااااااااه ياسمر
قام اتوضأ وصلى استخارة
هل حيعمل الصح ولا لا؟ ؟
777777777777777777
في المطبخ
فهد : ايش سويتلي اليوم وماكملتي معروفك
عبير تعد على اصابعها : بيض مقلي وخبز وجبنة وزيتون وقشطة ومربى
فهد : بس بس حتخليني دب
عبير : ههههههههههههه
فهد وهو يقطع الخبز وعبير تقلي البيض
فهد يدزها خصره بخصرها : جيبي الطحين
عبير : ههههههه حتطيحني طيب طيب
جابته واول ماكانت تبى تحطه على البيض اتكب شوية منه على فهد
فهد طالع في ملابسه : كدا
اخد الطحين وكبه على وجهها
عبير : لاااااااااا
فهد : تستاهلي
عبير لقت الكاتشب وراها بمزح : تبعد ولا
فهد : لا وتهددي كمان زاد في كب الطحين
عبير لما شافت حالها معدومة قالت اللهم نفسي نفسي
واخدت الكاتشب وكشته على وجهه
عبير انفجرت ضحك على شكله : ههههههههههههههههههههههههه
اه يابطني ههههههههههههههههههه
فهد : والله كأني مهرج –طفى نار البيض- وحملها بين ذراعه ودار فيها
كم مرة استحم باليوم هاااا كم مرة
عبير : هههههههههههه والله بدوخ نزلني
فهد :تستاهلي ولسة ماشفتي شي
777777777777777777
حسام : سمر ايش رأيك نخرج اليوم
سمر (( من متى هذا الكرم )) : وايش المناسبة ؟؟
حسام : لاابدا اخ بده يخرج اخته فيها حاجة
سمر ابتسمت : اوكي دقيقة اقفل مع ندى
حسام ابتسم بخبث : كلميها خليها تجي معانا
سمر فهمت عليه وحطت ايدها على كتفه : ووين تبي تودينا
حسام : المكان اللي يعجبكم
سمر : يعجبكم أهااا اوكي اكلمها واشوف
حسام سمر الله لايهينك اعميلي شاي رااااسي مصدع على الاخر
سمر : سلامتك دحين اعمله
حسام : خلي المي مغلية
سمر : حــــاضر
7777777777777
ندى في نفسها
( يوووه هذا حسام مايبى يكلم سمر الا وقت انا ابى اكلمها
مهي ملقحة 24 ساعة في وجهه )

سمر : بااااك
ندى : بدري تو الناس كان نمتي ونسيتني كله من النكدي اخوكي
سمر : ايش فيه حسام يهبل
ندى : من متى تمدحي في اخوكي ؟
سمر : انتي قلتي اخويا
ندى : هيهي كل فتاة من أخيها متبرية
الا انتي عكس هذه القاعدة
سمر :ههههههههههههههه من وين طلعتي هذه القاعدة ؟
ندى : من راسي
سمر : بس بالله عليكي مو حلوو ويجنن
ندى : ليش تقوللي هالكلام ؟
سمر : بدي احنن قلبك عليه امكن اخطبلك اياه
ندى توسعت عيونها وقسمت انها لتلعن سابع جد سمر وحسام
بس اول ماكانت تبى تتكلم
سمر : ثخقهثاغهلباشه
ندى : ؟؟؟؟
سمر : معليش ياندى
ندى : اكيد لازم تعتذري عن الكلام اللي قلتيه لاني كنت حالعن خبرك
سمر : مو انا هذا حسام الحمااار
ندى : ايييييه ؟؟؟
7777777777777
جريت بأقوى ماعندها
وعلى الحمام وسكرت الباب
فهد : هههههههههههه اطلعي ..اطلعي مني ماكلك خلاص الفطور جهز
عبير وهي من ورى الباب : اول استحم بعد ماعدمتني بالطحين
فهد بمزح: ومين عدمني بالكاتشب هااا ؟
عبير : فهوودي افطر حتتأخر عن دوامك
فهد : حأستناكي ومح أخلص الا لما تخلصي
عبير ابتسمت : ماااااشي
777777777777777777777
ندى: اييييييييييييييييييييييييه ؟؟؟
سمر : معليش ندى هوا قالي روحي اعملي شاي واخد جهازي وقعد يكلمك
ندى : وكيف يسمح لنفسه النكدي هذا ؟
سمر : شوفيه كيف متسدح من الضحك قدامي
ندى انقهرت : وله عين ؟؟
سمر : ضحك عليا وقال يبى يخرجنا ؟
ندى : يخرجكم انتي وخالتي ؟؟
سمر : لا انا وانتي
ندى باستهزاء: هيهي يحسبني حأجري واركض له واقوله ابوس ايدك بدي اروح يحلم
سمر كانت بتكلم حسام
سمر : هههههههههه تقولك تحسبني حاجري اركض لك وابوس ايدك
حسام : لا عمتي تامر امر
سمر : اييييه ؟؟
حسام بارتباك :هااا قوليلها كنا نتمناها تروح معانا
سمر : يقولك يتمناكي تجي معانا ويقول أي مكان نختاره
ندى في بالها
(( فرصة وجاتك على طبق ذهب تمشي اهله
وتلعني خبر سابع جده
واخليه عبد بين يدي
ليش ارفس النعمة ))

: اوكي انا جاية بس اخد اذن تركي
سمر : حسااااام تقولك ندى موافقة
حسام عدل جلسته : والله ؟؟؟؟
سمر ابتسمت : والله بس تاخد اذن تركي
حسام : اوكي يلا اتجهزي تركي مايقول شيء
سمر تكلم ندى : انا رايحة اتجهز سلااااام
7777777777777777777
تركي كان نايم وعيونه واضح فيها التعب
ندى هزته بخفيف : تركي .. تركي
تركي وهو مغمض عيونه : هممممممم
ندى : انا وسمر نبى نروح مع حسام طيب ؟؟
تركي : ...............
ندى : طيب ؟؟
تركي : طيب طيب يلا بدي اناااااااام
ندى : الله يعين سمر على نومة الدوب حقتك سلااام
تركي مانتبه ولاكان طيرت نومه من جديد والسبب سمر
راحت لجهازها ابتسمت الاخ ماصدق خبر ان ماخليتك تتحسف قد شعر راسك ياحسام مااكون ندى
7777777777777777777
بعد ربع ساعة من الانتظار
خرجت من الحمام – الله يعزكم-
دخلت الغرفة
كان نور الشمس عام المكان
كان يطالع فوووووق
لعند الشمس في وقت الضحى
كان نسيم الصباح يطير شعره لورى
وكانت ريحة عطره في كل مكان
وظله الطويل على الارض
حطت ايدها حولين عينه
حس بايدها الصغيرة الناعمة على عينه حجبته عن العالم
لعالمها اللي يحب
ريحة الفروالة اللي في ايدها وتميزها
ابتسم من كل قلبه ولف لجهتها
عبير : فهد أتأخرت عن دوامك
فهد ابتسم: ولا يهمك
عبير : فطرت ؟؟
فهد وهو يرجع خصل شعرها لورى : كيف بدونك ؟
عبير ابتسمت بخجل : راح الدوام بسببي
فهد : فداكي .. يلاا ناكل
عبير : يلااا
7777777777777777777
تررررن تررررن ترررررن
ندى : بللللل على اليهود امداه يجي ؟
عدلت طرحتها وفتحت الشباك
كان واقف يضغط في جرس البيت
بطوله وهيبته ورزته
كان لابس بنطلون جينز وتيشرت اسود اكمامه قصيرة ماسكة في جسمه الرياضي
وفاتح ازارير البلوزة من فوق
والنظارة الشمسية على عينه
وشعره موقفه بجل
اول ماشافته من غير شعور صارت دقات قلبها زي الطبل
ندى ( اكيد متشيك عشان يلم البنات الخايسات حولينه )
اما عند حسام
كان يدق في الجرس ويحس الوقت يمشي ببطء
جاله احساس انه احد يطالع فيه
رفع راسه لفوق
واتعلقت نظراتهم مع بعض
فك النظارة وابتسم من قلبه
اما هيا من شافته رمشت بعيونها هوا خوف ولا ايه ماتعرف توصف حالها
حسام لوح بأيده : نــدى نستناكي وغمزلها
اما هيا سكرت الشباك
واستندت عليه وحطت ايدها على قلبها
تحسه شوي ويطلع من محله من كثر الدق
(( روقي ياندى روقي هذا الخايس متعود يعمل كدا مع كل البنات ))عملت الموضوع ماهمها
ندى : يلاا ماما انا خارجة
ام تركي : انتبهي على حالك يابنتي
ندى : ان شاء الله مع السلامة
ام تركي : ربي يحفظك يابنتي
777777777777777777777
نزلت ندى لعندهم
حسام بمزح : حيا الله من جـــــــانا
ندى سلمت على سمر بخدها : كيفك سمر ؟؟
سمر : الحمد لله انتي كيفك
ندى : الحمد لله
حسام : دوووم يارب
ناظرت فيه بنص عين بعدها دارت وجهها
اول مابعدت ندى عن سمر
حسام جا قدامها ومد ايده : ايش معنى سمر وانا لا
ندى تضحك عليه في نفسها : تستهبل انت ؟
حسام بوز زي الاطفال : لييييه سمر؟؟
ندى : ههههههههههههههههههه
حسام حط ايده على قلبه : وهـ ياقلبي
ندى دارت وجهها عنه وهي كدا قلبها دق دق دق دق دق دق
حسام : سمر ارجعي ورى خلي ندى قدام
سمر وندى في نفس الوقت : لا ياشيييييييييخ
حسام :هههههههههههههههههه هذا من لزوم الاحترام يا ( عمتي )
بلع كلمته بسرعة
ندى ماكانت مركزة معاه لانه مو قادرة تسيطر على دقات قلبها
ركبوا السيارة
حسام : والقماري وين يبوا يروحوا
ندى ( في جهنم الحمرا اللي تاخدك بس انا اللي بعلمك ) –حطت رجل على رجل – الشلال
حسام دار وجهه لجهتها وناسي ابو السواقة : انتي تامري امر
ندى عدلت جلستها :يامجنووووون انتبه
777777777777777777
فهد طبع بوسة على خدها : مع السلامة ياروحي
عبير ابتسمت : مع السلامة
اول ماخرج
استندت على الباب وحاطة ايدها على قلبها
وقلبها يدق بطريقة مو طبيعية
تحبه
تعشقه
تموووت فيه
تغار عليه من الهوا الطاير

دارت في الغرفة وبعدها رمت حالها على السرير : احبــــــــــــــــــــــه يانااااااس
كانت سرحانة فيه هوا بس
فجأة
جوالها يدق وبرضو رقم غريب بس هذه المرة دولي
عبير في نفسها ( مين يكلمني من برا ..ارد ولا لا .. ارد ولا لا )
توكلت على الله وردت : الووو
.......: عبييير
اتوسعت عيونها وبفرحة : فيصـــــــــــــــــــــــل
7777777777777777777777
حسام : هههههههههههههههههههههههههههه
سمر : والله قلبي وقف الله يلعن ابليسك كنت تبى تروحنا
حسام : لولا رحمة الله ثم تنبيه الحلوة اللي جنبك كان صار اللي صار هههههههههههه
ندى : ولك عين تضحك
حسام : وليا عينين والله يخزي العين ماحلاهم
ندى : مجنون
حسام : فيكي
سمر وندى : اييييييييييييييييييه ؟؟
حسام : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى صارت تتأثر بكل كلمة يقولها وماتقدر تتحكم بدقات قلبها
حسام : وصـــــلنا
ندى ماحست بالوقت مشي بسرعة ولا سواقته السريعة
ندى (( جاك الموت ياتارك الصلاة )) بدلع من غير ماتقصد : اوووه حسام ولاتنسى تدفع التذاكر وتلحقنا انا وسمر
حسام غمزلها : انتي تامري امر
ندى (( اذا ماخليتك تلعن خبرك على الروحة )) : يلااا ياسمر بعدين يلحقنا السواق ههههههه
حسام : سواق لعيونك وبس
ندى نفسها تقتله على بروده
حسام وقف عند شباك التذاكر وفتح محفظته وقال للي تبيع : 3 تذاكر لو سمحتي
حقت التذاكر كانت مبلمة فيه بس تطالع وهي مفهية
ندى لاحظت هذا الشيء ماتدري ليش انقهرت
مشيت لعند التذاكر وطلعت محفظتها : تذكرة واحدة لو سمحتي
خلت حسام ملاصق لظهرها وكلمته : وانتا تدفع لسمر ولك
حسام سحب محفظتها من ايدها : لا انا اللي بدفع ياروحي
حسام متعود هذه الكلام مع الكل الا ندى
وندى ماتعودت تسمع هالكلمة بس لما شافت اللي تبيع التذاكر مقهورة
ومحروق رزها عدت الحكاية بسلااام من غير حروب عالمية ^^
حسام دفع وخلص ومشيوا
77777777777777777777
عبير : فيصــــــــل
فيصل : بشحمه ولحمه وحشتيني يابنت
عبير : هههههههههه والله وانت اكتر
فيصل : كيفك ..اخبارك
عبير : الحمد لله تماا
ماكملت كلمتها الا فيصل يقاطعها : عبورة قلبي اكلمك وقت تاني طالبيني ضروري
عبير : اوكي اشوفك على خير
فيصل : ان شاء الله مع السلامة
عبير : مع السلامة
فيصل

رحبوا بالشخصية الجديدة فيصل اخو عبير بالرضاعة هوا مايقرب لها لامن جهة امها ولا ابوها
بس ايام كانوا جيران ام فيصل رضعت عبير وصارت اخته
عمره 21 سنة وبيدرس خارج المملكة تخصصه هندسة
حيكون له تعريف تاني وله دور بارز في الرواية وبتشوفه في الاحداث الجاية ان شاء الله *_^
77777777777777777777777
حسام : ايش تبوا تلعبوا
ندى قعدت تدور على أخطر لعبة
كانت محتارة بين الشواية ولا القطار الافعواني
حسام : ايش رأيكم نلعب الشواية
سمر : لاااااااا بايعة عمري طبعا مني لاعبتها
ندى عناد فيه : انا بدي القطار الافعواني
حسام ابتسم : اللي تشوفيه
ندى : سمر تعالي العبي معايا
سمر : لا ياعمري انا اخاف على نفسي مابدي
حسام : انا العب معاكي
ندى : اجل بطلت
حسام غمزلها : يعني تخافي ؟
ندى : مين اللي يخاف هااا
حسام : نشوف
راحوا عند القطار
ندى ركبت قدام عشان تبينله انها مو خايفة
حسام عمل نذالة يتكلم مثل الاطفال: يعني انتي ماتخافي من قدام حتى انا مااخاف قدام
اقدر اركب قدام
ندى توسعت عيونها : لا تحلم ارجع يابابا ارجع
حسام : انا احب قدام اذا تبي ترجعي ارجعي
ندى : ومين انتا عشان تمشيني على كيفك
حسام : انا ابى قدام وانتي تبي قدام وفي مكان لاتنين فين المشكلة
ندى : انت المشكلة ماابى احد جنبي
حسام جلس جنبها وابتسم ابتسامة تنرفز
ندى انقهرت وبدلت محلها
حسام : اوووه ياخوافة تبي ترجعي لورى ماتوقعتها منك
ندى تبى تنتف شعره الموقفه تنتيف
الوقت بدري وماافي احد بس مو ندى اللي تخاف
جلست جنبه وهو عناد في العناد << اذا فهمتوها فهموني ^^
حسام ابتسم بس مابين لها
واللي كان واقف مشرف على اللعبة شاف الحكاية من الاول للاخير
حسبهم اخوان يتضاربوا
حسام بما انه رجال فهو يعرف ومايحتاج
راح لجهة ندى وثبتلها زي الناس عشان لاتطيح
حسام اول مالمح الرجال يثبتلها
بعد ايده بقوة : بعد انا اعرف اسويلها
ندى انقهرت : مالك دخل هوا يعرف
حسام : امشي ولا تتدخل في اللي مالك فيه
ندى توسعت عيونها : هذا من فين يفهم
اتحرك القطار ورجع لورى ولفوووووووووووووووق
حسام رفع ايده وقعد يضحك : جيبوا المطافي ههههههههههههههه
ندى غصب عنها ضحكت : هههههههههههههه
اول مانزل القطار صرخوا بأعلى صوتهم
حسام بس سمع صريخها زاد ضحك :هههههههههههههههههه
عند اللفة التانية القطار صار بطيء وفجأة توقف فوق وهما معلقين
ندى كانت خايفة بس مابينت
حسام : يووووووووووووه هذا وقتك
عامل القطار ارتبك وبأعلى صوته : دحين يتحرك بس ثواني
حسام لف جهته لندى : انتي خايفة ؟؟
ندى : لف وجهك ومالك دخل بيا
عنادها يخليه يتمادى من غير مايشعر مسك ايدها : انتي مسامحتني على اللي صار اخر مرة في الكباين؟؟
ندى طالعت في ايدها اللي يمسكها حسام واتوسعت عيونها على وسعها صرخت: فك ايدك
حسام : لا مني فاكها الين ماتقولي سامحتك ياحسام
ندى تحاول تفك ايده وبصريخ: فــــــك ايدك برأيك انا كدا اسامح امثالك
حسام : ندى انا رجال والرجال مايتعاب
ندى : يعني انتا تغلط واللي تبين لك غلطك تخرسها بكف
حسام : ممكن اسألك سؤال بعدها اذا ماتبي تسامحيني مح ألومك
ندى ماصدقت تفتك منه: ايش عندك قووول
حسام : انت ليش يهمك اني اكلم بنات ولا لا ؟ انتي تغاري عليا
ندى شهقت اكبر شهقة عندها بعدها صرخت : ايييييييش ؟
حسام ابتسم ابتسامة تذوب الحجر : اجل ايش معنى تصرفك ؟
ندى تفتح فمها وتسكره تبى ترد بس مو لاقية كلام وجهها حمر اول مرة تكون ضعيفة قدام احد ومين قدام حسام
ولا مرة سألت حالها
هيا ليش تسأل عنه
ليش تولع لما تعرف عن علاقاته
ليش تنقهر
ليه قلبها يدق لما يقول أي كلمة

حسام ماتخيل هذه ردة فعلها اول مرة تسكت وماترد لا ووجهها ضرب ألوان
ابتسم : يعني افهم سكوتك مسامحة ليا
ندى : لاااا
حسام مسك ايدها وضرب بيها نفسه : ارتحتي ؟؟
ندى طالعت في ايدها اللي ماسكة واللي ضرب نفسه كف وعيونها على وسعها
حسام :السن بالسن والعين والعين والبادي اظلم والكف ورديته مسامحتني ؟
777777777777777777
يتبـــــــــع ...

سارونـة 11-10-08 12:15 PM

طق طق طق طق
عبير : اتفضل
.....: ممكن ادخل
عبير ابتسمت : حياكي ياريما
ريما : وش بتسوين
عبير : هههههههه لا ابدا على النت
ريما : في منتديات وكيذا يعني ؟
عبير ابتسمت: يعني
ريما : اذا ندى على المسن سلميلي عليها
عبير ابتسمت : الله يسلمك بس مهي موجودة مدري وينها مع انه هذا وقت دخولها
ريما : من متى تعرفي ندى
عبير ابتسمت من قلبها ورجعت ذاكراتها لطفولتها ومراهقتها مع ندى : ااااااه من ايام الروضة
ريما : ماشاء الله تبارك الله
عبير: كمان كانوا جيراننا بس نقلوا ومع كدا معايا في نفس المدرسة ونفس الفصل
ريما : شكلك تعزيها
عبير : لو كان ليا اخو كان زوجته لها بعدين اتذكرت والله فكررررررة
ريما : هااا بشريني معاكي
عبير : كل شي في وقته حلووو
ريما : حكيني عن ندى
وقعدوا سوالف عن ندى ومواقفها اللي ماتخلص
77777777777777777777777
صحي تركي من النوم : صباح الخير
ام تركي : وين صباح احنا الظهر
تركي طالع في الساعة : يالطيييييف هذا كله نوم وينها ندى ؟؟
ام تركي : يوو راحت مع حسام وسمر
تركي اول ماسمع اسم سمر ارتبك وبين على وجهه : ايوة تذكرت
ام تركي حطت ايدها على كتف تركي : وايش قررت في موضوع سمر ياولدي
تركي غمض عيوونه بقوة
ام تركي : مهما يصير هيا بنت خالتك حتى لو مو راضي فيها انت ولد خالتها
تركي رجع جسمه لورى وغمض عيونه
ام تركي : ياولدي سمر مو بس بنت اختي هي مثل بنتي الكل بيشهد لها بالاخلاق والسمعة الطيبة مابدي اظهرها لك ملاك بس هذه الحقيقة وهذا الواقع
هي مالها أي ذنب في اللي صار ياولدي
لاتكون انت والزمن عليها حرااام لسة صغيرة على تحمل كل اللي يصيرلها
تعرف انو هي للحين ماتدري انو هي مو بنت
كان معاها في كل حرف في كل كلمة واول ماسمع انها ماتدري فتح عيونه ولف جهة امه
تركي بخوف : ماااتدري ؟؟؟
ام تركي نزلت دمعتها : احنا قلنا لها جرح وبس وهي كانت صغيرة ماتذكر
حرام ياولدي لو دريت امكن حتتعقد من كل البنات اللي حوليها
تركي زاد الهم عليه همين قام من مكانه
ام تركي : ايش قلت في موضوع سمر ؟
تركي مالف جهتها كان معطيها ظهره ويطالع لفووق: امي انا ........
77777777777777777777
سكتت شوي بعدها ابتسمت وتحولت ابتسامتها لضحكة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي مجنووون
حسام (( والله مجنون فيكي )) ابتسم : افهم انك مسامحتني
كانت تبى تتكلم بس القطار نزل نزلة قوووية لتحت
ندى صرخت ومن غير شعور اتمسكت في حسام
حسام فهى شوي ندى تتمسك بيه من غير محد يجبرها ابتسم من قلبه وحط ايده على كتفها : لاتخافي انا معاكي
القطار هدأ ووقف فتحت عيونها ببطء
اول ماوقعت عينها على قميصه اللي شادة عليه بكل يدها بعدت عنه بكل قوة وحاولت تفك اللي ماسكها بس ماتفك معاها
صرخت على العامل : فكــــــه
العامل ارتبك اليوم اتهزأ اكتر من مرة مرة لما صرخ حسام عليه ولما وقف القطار ولما تصرخ عليه ندى <<< مسكييين هذا نصيبه ^^
اتفك الرابط وقامت بسرعة
وندى وحسام قلبهم يدق دق دق دق دق دق
سمر شافت كل اللي صار حطت ايدها على فمها تمنع ضحكتها
( جاكي يوم ياندى هههههههههههه)
والله لو تشوفني لتحط حرتها فيني
شغلت حالها بأنها تشتري اشياء وماعليها
ندى سحبت يد سمر : تعالي معايا
كانت حاطة الشوكلاتة في فمها اول ماشافت ندى بوجهها الاحمر ماقدرت تمنع ضحكتها :ههههههههههههههههههههه كح كح كح –غصت في الشوكلاته-
ندى خبطت على ظهرها بقوة : تستاهلي عشان ماتضحكي على ابلة ندى
سمر : هههههههههههههههههههههههههههه
ندى وجهها حمر : وجععععع انا رايحة العب
شافت لعبة التصويب وراحت لعندها
اخدت المسدس ومع الاحداث الملخبطة ماكانت عارفة تركز
ماحست الا بواحد طوييييل يمسك المسدس : مو كدا ركزي معايا
التفت له
777777777777777777777
تركي : امي انا ابى سمر اليوم قبل بكرا
ام تركي فرحت : والله ؟
تركي التفت وابتسم ابتسامة خفيفة : والله
ام تركي : الله يسعدك ياولدي والله سمر ماتتعوض بكنوز الدنيا
تركي ابتسم ومشي لغرفته في هدوء
عكس أي واحد يبى يخطب
777777777777777777
التفت له نفس القميص اللي كانت متمسكة بيه
نفس الطول نفس الجسم
كانت عينه على الكرات اللي راح يضربها
فاتح عين ومقفل التانية
قلبها دق بسرعة جنونية
صوبها كلها والرجال اعطاه دبدوب كبير
ابتسم وغمزلها : هذه هدية المصالحة
كانت بترد عليه بس رن جوالها
الو تركي .. خلاص مسافة الطريق واكون عندكم ...مع السلامة
ندى : بدي ارجع البيت
حسام : بشرط ؟
ندى رفعت عينها عليه من غير ماترد
حط الدبدوب بين يدها : اقبلي هديتي
ندى بلعت ريقها وسكتت
حسام ابتسم : يلااا مشينا
777777777777777777
ام حسام : بس يأم تركي انتي تعرفي انو سمر مو ..... هوا داري وموافق ؟؟؟؟؟؟؟؟ ........والله هذه الساعة المباركة ..... بس تعرفي لازم اخذ رأي سمر ....في اقرب فرصة حأرد عليكي باذن الله ... سلميلي على ندى وتركي ... في امان الله
سكرت من التلفون والابتسامة على وجهها
77777777777777777777
في الطريق
كانت ماسكة الدبدوب تبى تحضنه بس مو قدامه
لااا ياندى
حسام ابتسم ولف جهتها : وصلنا
ماحست بالوقت نزلت من السيارة وتركت الدبدبوب في السيارة متعمدة
ماتبى تذكره
تبى تنسى وبس
ندى : مع السلامة
سمر وحسام : مع السلامة
دخلت الباب (( لازم مااحطلك مكان في بالي ياحسام ..انت ماتستاهل ))
فكت طرحتها وحطتها على كتفها
ماحست الا بايد تمسك كتفها
هيا خافت ولفت جهته
حسام اول ماشافها اتذكر يوم المستشفى بشعرها المفتوح على كتفها
عارف لو كمل نظراته راح تحتقره اكتر نزل عيونه وغض البصر : نسيتيه
ندى غصب عنها ابتسمت ( من متى ياحسام ) لفت الطرحة واخدت الدب : شكرا
حسام وهو منزل عيونه : العفو
وخرج
ندى حضنت الدب وهذا اللي كانت تباه
77777777777777777777777
في بيت ابو حسام
بعد مارجعوا بساعتين
طق طق طق طق طق
سمر : اتفضل
ام حسام : سمر تعالي في موضوع بدي اكلمك فيه
سمر سكرت اللاب توب حقها : هلا يمه اتفضلي
ام حسام : سمر ماشاء الله عليكي وكبرتي وصرتي عروس
وكل اللي اتقدمولك رفضيتهم عشان تكملي دراسة
والدراسة وخلصت وماعندك حجة
سمر : مااااماا بس
ام حسام : خليني اكمل يابنتي
سمر : انا اسفة اتفضلي
ام حسام : ماشاء الله اللي اتقدملك رجال من ظهر رجال دين واخلاق وسمعة طيبة
وقد المسؤولية ويعتمد عليه
سمر بطفش : مين هوا
ام حسام بمزح: بعد هذا الوصف كله ماعرفتيه
سمر باستغراب: انا اعرفه ؟؟
ام حسام ابتسمت: تركي ولد خالتك
77777777777777777777777777
بعد اسبوع من الاحداث
عبير وفهد رجعوا لبيتهم
سمر قبلت بتركي بعد ماصلت استخارة وارتاحت
واليوم هو يوم الشوفة << كأنه ماشافها قبل ^^
مع انه الفترة قصيرة على حسام بس اتغير للاحسن
جواله اللي مليان بأرقام البنات رمى ابوه
واشترى جوال نظيف من التفاهات
ندى مايجي وقت الا تسرح وتفكر فيه ...
انتوا تعرفوه ^^
في بيت عبير
عبير : مبرووووووووك الف مبروووووك ياعمري ... لا مقدر زوجي في البيت ... ان شاء الله مرة تااانية يارووحي ... خلاص مرة تااانية يانــ...
ماكملت كلمتها الا والجوال يتسحب منها بقوة
....: الوووو
عبير بصدمة : فهـــــ...د ؟؟؟
777777777777777777777777777
في الاحداااث الجااااااية ...
.........: للاسف نسبة العقم عندك 80 %
...........: والله انا بنت والله مالمسني احد –مسكت ايده – بكره وديني عند الدكتورة وأتأكد
........: انا قررت اخطب ندى
.............: مو موافقة وهذا اخر كلامي
****************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
****************************

تالا الحلوه 16-10-08 09:39 AM

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه البااااااااااااااااااااااااااااااااارت

بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه ننتظرك ع احرمن الجمر ساااااااارونه


يعطيك الف عااافيه غاليتي

ننتظرك بكل شوووووووق

EMAS 16-10-08 12:23 PM

لا تطولييييييييييييييييييييييييين علينا..........
تراني تعـــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــبت نفسيــــــــــــــــــاً...

سارونـة 16-10-08 07:37 PM

تالا الحلوووة
والله حتى انا انتظرت بشووق مروركم
مشكووووووورة على المتابعة
وان شاء الله دايما الردود الحلوة ^_^
لاخلا ولاعدم
&
EMAS
مابطول يالغلا
بس والله ضغط الدراسة مانعني انزل مثل اول
وان شاء الله لاتعب ولا يحزنون ^_^
منوووورة
&
البـــــــــارت الرابـــــــع عشـــــــــر وصـــــــــل
قراءة ممتعة للجميع
والاهم متابعتكم ومروركم وتعليقاتكم على البارت وتوقعاتكم للاحداث الجاية
اختكم : سارونـة *_^

سارونـة 16-10-08 07:57 PM

الفصل الرابع عشر
ام تركي بالمبخرة : الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد –دمعت عيونها – الحمد لله ربي كتبلي عمر وشفتك معرس ياولدي
تركي حب راسها : ربي يطول بعمرك وتشوفي احفاد احفادك
ام تركي ترفع يدها : يارب ياولدي يارب
ندى كانت جاية ومعصبة على الاخر بس اول ماشافت تركي ابتسمت
ووقفت قدامه وقعدت تعدله في ازارير توبه : مبروووك حبيبي
تركي ضمها : الله يبارك فيكي يارب وعقبالك
ندى ابتسمت ابتسامة خفيفة
تركي قرص خدها : والله وصرنا نستحي
ندى : هههههههههههههههههه –صرخت- وينك ياعتريسي ؟؟
تركي : رجعتي ندى الاولانية هههههههههههههههه
ام تركي : ندى ليش مالبستي
ندى : خلاص انا سويت شعري والمكياج بس باقي البس
ام تركي : ماكلمتي عبير ؟
ندى عصبت : زوجها الـ قطعت كلمتها
ام تركي فهمت انو زوجها مو راضي : عااادي يابنتي ان شاء الله لما تتزوجي اول حاجة رضا زوجك
ندى بنص عين : قوليله اول حاجة رضا زوجتك ..
ام تركي وتركي : ههههههههههههههههههه
ندى : يلا انا رايحة اجهز سلااام
7777777777777777777777777
سمر تدور في الغرفة كلها والجالكسي في يدها << تحط حرها فيه^^
ام حسام فتحت الباب بخوف: سمر مااتجهزتي ؟
سمر وهي تأكل جالكسي واطرفها ترجف : بطلت كنسلت ماابي
ام حسام : يابنتي هذا خوف طبيعي يلاا صلي على النبي واجهزي
سمر : اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ..
ام حسام ابتسمت : الله يسعدك يابنتي ويتمملك على خير
77777777777777777777777777
عبيرضمت ايدها لبعض: ممكن افهم سبب تصرفك ؟
فهد ماله عين يحط عينه في عينها
عبير : صحبتي وبكلمها ولا انت وين راح تفكيرك
فهد سوى الموضوع مزح : مين هذاك اليوم الغيرة قتلتها وضيعت فطوري
انا بس حبيت اردها لكي وكمان مااحب زوجتي تقول لاي احد عمري وروحي
عبير طالعت فيه هيا عارفة انو بيتهرب بس معقول لدرجة يشك فيها كدا
فهد قرص خدودها : خلاااص عبووورة لاتسويها حكاية والله انا اغار عليكي من الهوا الطاير
عبير اكتفت بسكوتها
77777777777777777777777777
في بيت ابو حسام
تركي يسلم على ابو حسام : كيفك ياعمي ؟
ابو حسام : الحمد لله بخير كيفك انت ؟
تركي مبتسم : الحمد لله
حسام يسلم: هلا بالمعرس
تركي ابتسم : هلا بيك عقبالك
حسام ابتسم : قريب ان شاء الله وغمزله
تركي مافهم عليه بس فرح لانه حيترك العزوبية وحياة الطيش
عند البنات
ندى فتحت غرفة سمر : لولولولولولولولولولويش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
سمر ابتسمت بارتباك : اهلين ندى
ندى : ايش اهلين ندى من متى هذه الرسمية قوللي –بتمثيل- الحقيني ياندى اخوكي تحت وحيشوفني اصرخي ابكي ولعي في البيت
سمر :هههههههههههههههههه كأنك عارفة اللي فيا
ندى بصدمة : سمررررررر ايش هذا
سمر بخوف: ايش فيه ؟؟
ندى : انتي رايحة جامعة ايش هذا اللبس ؟
كانت لابسة تنورة سودا نعومة وعليه زخارف بيضا خفيفة ولابسة بلوزة بيضا اكمامها طويلة ولافة شريطة بيضا منقطة بالاسود على رقبتها
سمر تطالع في نفسها : عاادي
ندى تفتح دولابها : لا ياروحي انا اباكي تلبسي تنورة قصيرة مرررة فاهمتني صح وبلوزة بالاسم اباه يتمنى الفرح اليوم قبل بكرا
سمر حمرت خدودها : تستهبلي انتي ؟
ندى لفت عليها وابتسمت : ايش هالخجل؟؟... والله واللي خلقني ليكون جهازك تحت يدي وتراني حلفت
سمر : لما اكون مجنونة ساعتها اخليكي
ندى رفعت كتوفها : مالي دخل انا حلفت... يلا رايحة ارقص وافرح
سمر وتركي اتنين اتنين
متجمعين في الهوى دايبين
على ايه تكشر وعلى ايه تفكر
دا العمر كله يومين

سمر : هههههههههههههه
7777777777777777777
كان حاطط راسه على حجرها وبيتابع في الفيلم
معقول يشك فيا
ولاهي غيرة طبيعية
هذيك المرة مانزعج من غيرتي
طيب ليه انا انزعج واتضايق؟؟
هل اتوقع اني اكلم رجال غيره
انا لما كنت بنت ماسويت هالحركات
معقول اسويها وانا زوجته
كل هذه الأفكار كانت في راس عبير وهي تطالع لقداااام
ناسية فهد وناسية الفيلم
كان حاسس بيها وحاسس بانشغال بالها
هذا طبعه غيووور وامكن شكاك بس مايعترف بهالشيء
لولا حبه لها ماكان عمل كذا
غيرته تعميه عن كل حاجة
عملوا الفيلم حجة عشان يبينوا الموضوع عاادي ومافي بينهم أي خلاف
بس قطع افكارهم صوت التلفون
عبير : فهد التلفون بيرن
فهد : خليكي هنا لو واحد مهم كان دق على الجوال
بس هما عارفين انو احنا عرسان جدد كيف يزعجونا
عبير بدلع من غير ماتقصد : فهــــد
فهد وهو يطالع في عيونها: ياعيووون فهد
عبير : بدي أرد
فهد : طيب ردي
عبير : طيب بعد
فهد مسك أيدها وحطها على شعره : سيبكي منهم خليكي معايا
777777777777777777777
حسام : ياشيخ ماعرفتك من كشختك من متى هذه الحركات ؟
تركي يعدل في غترته اكتر من مرة من الأرتباك : هذه توصية ندى
حسام من سمع اسمها ابتسم أكتر
ابو حسام : وكيف الوظيفة معاك ؟؟
تركي : الحمد لله على احسن مايكون
ابو حسام : الحمد لله ... حسام روح نادي على سمر
حسام ماصدق خبر : حااضر
77777777777777777
اصوات الأغاني عاام مكان
وندى من اغنية لاغنية ترقص وترقص من فرحتها لاخوها وسمر
والبنات يطالعوا فيها باعجاب ويشجعوا فيها
ومحد قدر ينافسها في الرقص
قرب ايده من فمه عشان يتنحح بس وقفه منظرها
وهي تتمايل يمين يسار على الاغنية وشعرها المفتوح
كانوا صحبات سمر ماليين المكان
بس ماحط عينه على غيرها
ماقدر يشيل عينه عنها ولارمشت عيونه
تسحر
تلفت النظر
تجذب كل اللي حوليها
ندى قلبها نغزها وقفت رقصت تحس بأحساس غريب
ام تركي : يمه ندى جيبي المبخرة من الغرفة التانية
ندى : ان شاء الله
راحت الغرفة التانية
دورت يمين شمال مالقتها
ماحست باللي يشاركها الهوا في الغرفة وكان مستخبي ورى الباب
ندى تتأفف : هذه فينها ؟؟
دورت الين مالقتها كانت فوق الدولاب
ندى بفرح : واخيرااا
دورت يمين وشمال على كرسي او سلم لانه طولها مايساعدها
لقت كرسي وحطت فوقه كم كتاب عشان يرفعها
طلعت واخدت المبخرة واول ماكانت تبى تنزل اختل توازنها
ندى: ااااااااااااااه
7777777777777
ابو حسام : هذا وين راح التاني عن اذنك ياتركي
تركي : اذنك معك
ابو حسام : ياام حساااااام .. ياام حسااام
ام حسام : هلا ابو حسام بغيت شيء ؟
ابو حسام : وينها سمر ارسلت حسام يستعجلها
ام حسام : لا ماجانا حسام ولا قاالنا
ابو حسام : غريبة وين راح
ام حسام : دحين ارسل سمر
7777777777777
فتحت عيونها ببطء مو حاسة بألم أو وجع من الطيحة
تحس بأيد محاوطتها
اول ماوقعت عيونها عليه
اما عنده
ماتحمل يسمع صوت الأاااه منها
مايتمنى يشوفها وهي بتطيح قدام عيونه
لحقها على آخر لحظة ومسكها
حسام : انتي بخير؟؟
ندى
وجهها ابيض ولونه مخطوف من الخوف
خدودها الحمرا من الخجل
واطرافها اللي ترجف
كل هذا لاحظه حسام وهو يطالع في ندى
يحب قربها يحب يطالع في عيونها الواسعة ورموشها الكثيفة
اول مرة يتربط لسان ندى وماتعرف تتكلم
الاتنين دقات قلوبهم غير طبيعية
حسام لما حس انو نظراته طالت نزلها بهدوء
حسام أعطاها ظهره: كنت بقول نادوا على سمر
ندى لسانها مربط مشلول من الحركة
ليش تسكت ليش ماتصرخ
ليش ماتقوله ( ياحقييير كيف تسمح لحالك .؟ اتركني اطيح ولا تساعدني ؟ لاتأثر عليا مثل ماتأثر على بناتك الخايسات ؟؟ لاتقرب مني )
اتكلمي
انطقي
خرج من الغرفة وتركها شتااات
شتات في افكارها
في دق قلبها
في شعورها تجاهه
7777777777777777777
فهد على وضعه الأول مسك ايدها اللي تلعب بشعره
ومسك محل الخاتم : مافي نونو في الطريق ؟؟
عبير ولعت خدودها ووجهها ضرب مليوون لون
فهد طالع في عيونها وابتسم بخبث : ماجاوبتيني ؟؟
عبير نزلت عيونها : لسة بدري
فهد عدل جلسته ولسة ماسك في ايدها : بدري ؟؟؟؟؟ ابى عيال يملوا البيت 5بنات 5 اولاد وتقولي بدري
عبير ضحكت بخجل : ههههههههه ليش حنسوي فريق ؟
فهد ابتسم : ايوة انتي مدربة البنات وانا مدرب الأولاد
عبير : هههههههههههههههههه
فهد : وابى ضحكتهم مثل ضحكة امهم تجنن
عبير ابتسمت بخجل ورجعت شعرها لورى
فهد : تعرفي من وانا صغير يقوللي يابو عبد الله وان شاء الله يكون ولي العهد عبد الله سامعة يام عبد الله ؟
عبير : ههههههههه سامعة
777777777777777777777
حسام ركض ركض لعند ابوه ولحق سمر على آخر لحظة
سمر : ماااماا فين حسام اخاف لحالي
ام حسام : لاتخافي يابنتي
حسام : لاتخافي ماراح يأكلك
لفوا لجهة حسام
ام حسام وسمر في نفس الوقت : وين كنت ؟
حسام ( كنت مع قلبي ) : في واحد دق عليا المهم تعالي معايا
سمر مسكت في ايده : حسام انا خاايفة
حسام طالع في ايده اللي تتحرك مع ارتجافها ابتسم بخفيف وضمها لصدره : والله اختي صارت عرووسة
سمر غصب عنها دمعت عيونها
حسام وهو يمسح دموعها بطرف اصبعه : لا لا لا لا لا كله الا دموعك دحين يشوفك تركي بعدها حيشرد من البيت
سمر ضحكت من بين دموعها وضربته بخفيف : هههههههه حمار
مسك ايدها قولي بسم الله بعدين سكت وطالع فيها : احنا داخلين اختبا..
اول ماكان يبى يطق الباب طلع ابوه في وجهه ومعاه الجوال
ابو حسام : لحظة ... حسام وينك ؟
حسام : ها انا ....
ابو حسام : المهم عندي مكالمة خليك مع تركي
حسام : حاضر
777777777777777777777
اللي عملته صح ولا خطأ
هذا التردد ما كان موجود اول
ليش ظهر لما عرفت انها مو بكر
سمر عند الكل معروفة بسمعتها الطيبة
ماكان طبعي الشكك ولا حيكون
طق طق طق طق طق
صوت دق الباب قطع افكاره
حسام : معليش تأخرت يالمعرس ؟
تركي : لا عااادي
حسام يطالع لورى : سمر تعالي
تركي وقف وعينه على الباب
دخلت وعيونها على الأرض غير خدودها الحمرا واطرافها اللي ترجف رجف
وشعرها اللي مغطي ثلاثة ارباع وجهها
حسام ضحك بمزح : روحي سلمي على عريسك
تركي ابتسم ابتسامة خفيفة وهو يشوف وجهها قلب مليووون لوون
مو معقول كل هذا الخجل من بنت مو بكر
لولا كلام امه كان ماصدق ولا حيصدق
خجلها وحياءها حتى صوتها ماسمعه
سمر قربت لجهة تركي
تركي مد ايده : كيفك ياسمر ؟
سمر طالعت في ايده ( انا لازم اسلم وامد يدي ولا مو لازم .. ايش اسوي لا مو لازم اسلم ايش راح يقول عني ... ياربــــي كيف اسيب ايده معلقة كدا) مدت ايدها وهيا بترجف رجف
تركي اول مالامس يدها بااااااااااااااردة كأنها قطعة ثلج ويده تهتز من رجفتها
ابتسم اكتر وهي تحاول تفك ايده بعد ماصافحته ثانية او عشرها
بس تركي مارضي يفكها
هيا تحاول تسحب بهدوء مانفع الهدوء معاه شدت ايدها
وبرضو متمسك فيها
غصب عيونها رفعت عيونها لجهته تشوف نهايتها معاه وياريتها مارفعت
اول مالمحها ابتسامته صارت فهيااان في عينها في رموشها في خصل شعرها الطويل الطايحة على وجهها ومبينة براءتها
برئية
برئية
برئية
ماحس بارتخاء ايده هي سحبتها وماصدقت خبر
حسام مستند على الباب وضام يده لبعض وابتسم بخبث : ماصار سلام ؟؟
تركي وسمر قعدوا يلعنوا في خبره جوات نفسهم
اختارت سمر ابعد مكان عن تركي
وتركي شغل حاله يعدل غترته
رفع عيونه عليها
عيونها مارفعتها من الأرض
وتحك ايدها في بعض من الخجل
لا اكيييد غلطانين
هذه بنت بنوت مو معقول احد يشوفها ويقول غير كدا
ولا يشك في عذريتها ثانية
سمر انتي في نظري بنت بنوت وهذا كافي عندي
حسام : يااخي ماصارت لك ساعة فاهي في اختي قتلتها بنظراتك
تركي لف على جهة حسام وشد على أسنانه : حسام خليك في حالك
حسام رجع جسمه لورى وابتسم براحة : انا في حالي
سمر اول مرة تطالع في تركي من لما دخلت الغرفة
حتى وهو معصب حلووو
وهو يضحك أحلى
مانتبهت بنظراتها اللي طالت الا لما تركي ابتسم لها
نزلت عيونها بسرعة وقامت : عن اذنكم
تركي وقف : ويـن
حسام على وضعه : مع السلامة والقلب داعيلك
خرجت سمر من الغرفة واول ماسكرت الباب
تركي مسك في قميص حسام : اشوف فيك يوم ياحسام
حسام ابتسم بنرفزة وغنى : اشوف فيك يوم على اللي انت عملته فيا لما انت غدرت بيا واللي بترضاه عليا بكرا انا راح ارضى عليك
تركي فكه : سخيف وصوتك مثل وجهك
حسام : واااضح من البنات اللي ميتين على صوتي العذاب ..
ماكمل كلمته الا الباب يتفتح
ندى ووجهها احمر : تركي نرجع البيت ؟؟؟
7777777777777777777
فهد يحكيها عن الفيلم : مين برأيك حيقتل التاني ؟
عبير :................
التفت لها كانت نايمة ومايل راسها على كتفه
ابتسم من قلبه وحملها الين السرير وغطاها
دق الجوال وكان لعبير
فهد فضوله خلاه يشوف الرقم كان رقم دولي طويل ومو مبين الاسم
( مين يتصل بعبير من برى معقول يكون ....)
اتذكر لما اخد الجوال من عبير بقوة وكان صوت بنت ناعم وطلعت صاحبتها
هوا ماشك فيها بس انقهر لما سمع تقول لغيره ( روحي .. عمري .. قلبي )
هذا طبع اغلب الرجال ومااظني غلطت
نسي الجوال ووقف رن
مو مستعد يخسر عبير عشان مكالمة غريبة
7777777777777777777777777
حسام صرخ في نفسه ( لاااااااااااا عسى سمعت )
طالع فيها يبى يتأكد سمعت ولا لا
ماكانت تناظره كانت تناظر تركي وبس ومتناسية حسام مرررة
غير وجهها الاحمر
هوا خجل ولا عصبية
حسام وقف : وين لسة بدري ؟
ندى لفت لجهته وكانت عيونها تبرق اول مرة يشوفها بعدها لفت بسرعة
تركي : بدري من عمرك يلااا ندووش كلمي امي وقوليلها انا استناكم في السيارة
ندى مشيت على طول
حسام في باله ( معقولة ماسمعت ولا ...)
قطع افكاره تركي وهو يسلم عليه : اشوفك على خير ياحسام النذل
حسام سلم عليه : حتشوفني ان شاء الله كثير لاخليك تتبرأ مني
تركي : انا متبري منك من دحين
حسام: ههههههههههههههههههه
7777777777777777777
اتفقوا يكون فرح تركي وسمر بعد 5 شهور من غير ملكة
عملوا التحاليل والحمد لله النتايج كانت ايجابية
حسام خلص دراسته وابوه لقى له وظيفة كويسة وبدخل كويس
فهد وعبير علاقتهم مع بعض احسن مايكووون
يتبـــــع ....

سارونـة 16-10-08 08:02 PM

و............
مرت أيـــــام
وأسابيــــــــــــــــع
وشهــــــــــور
وجاء اليوم المنتظر

كانت الساعة 3 الفجر
.............: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
صحي على الصريخ : بسم الله الرحمن الرحيم ريما ايش فيكي ؟؟
ريما وهي تتعرق وماسكة ظهرها من الألم: راااامي شكلي حأولد
رامي بخوف : بس لساتك في الشهر السابع
ريما : مدري اااااااااااه رامي الحقني حاموووووت
رامي : بسم الله عليكي
جاب العباية ولبسها وحملها على اقرب مستشفى
777777777777777777777
تررررررررررن ترررررررررن ترررررررررررن
فهد فتح اللمبة : بسم الله مين يتصل في هذا الوقت ؟
عبير صحيت على الصوت
فهد وصوته كله نووم : الووو
رامي : فهد ريما بتولد فهد التاني جاي في الطريق
فهد عدل جلسته بفرح : والله ؟؟؟
رامي : ايه والله احنا في مستشفى الـ.......
فهد وابتسامته شاقة الحلق : خلاص مسافة الطريق واكون عندكم
في امان الله
سكر من التلفون
عبير : ريما بتولد ؟؟
فهد والفرحة على وجهه : ايه
عبير : الله يقومها بالسلامة يارب
فهد وهو يلبس الثوب : يارب
عبير : اجي معاك ؟
فهد : لاخليكي هنا اتطمن عليها وابشرك
عبير ابتسمت : اللي تشوفه
777777777777777777777
باقي على الفرح أسبوووع
وسمر هذه الايام ماتنام الا قليل من الخوف
وندى طول هذيك الشهور اخدت مقاسها وكانت تروح السوق وتشتريلها
اما سمر كان عليها الملابس العادية
تبى تعرف الشيطونة ايش راح تسوي فيها
تعرفها نذلة في هذه الأمور
قطع افكارها صوت الجوال
كان الاسم تؤام الروح
غريبة ايش اللي خلاه يتصل في هذا الوقت
ردت : الو
تركي : صباح الخير والاحساس والطيبة
سمر بخجل : صباح النور
تركي : كيفك ان شاء الله بخير ؟
سمر : الحمد لله
تركي : ايش مصحيكي لهذا الوقت ؟
سمر : كيف عرفت ؟
تركي : كنت بكلم حسام قبل شوي شايفك مو قادرة تنامي
سمر بمزح: تسأل عني ؟
تركي : اذا ماسئلت عن روحي عن مين أسأل
سمر سكتت والخجل على وجهها
وهذا اللي كان متأكد منه تركي 100%
تركي ابتسم بخبث : اشوف سكتنا
سمر : هااا لا معاك
تركي : تعرفي ندى تقولي اروح السوق تدخل ومادري ايش تشتري
سمر ( الله يلعن ابليسك ياندى ) : ايش اشترت ؟
تركي : ههههههههههه قالت راح تعرف في ليلة الـ.
ماكمل كلمته الا شهقة سمر الكبيرة
تركي أنفجر ضحك عليها: هههههههههههههههههههههههههههههه
7777777777777777777777777
( عبير : تراني انسانة يافهد احس واشعر لك ثلاثة شهور وانت توديني من مستشفى لمستشفى
فهد : هذا بس لاني ابي منك عيال
عبير وهي تبكي : بس مو كدا ارحمني انت تبين دايما انو العيب مني
واحنا لسة ماكملنا غير 4 شهور مع بعض
فهد وهو يحضنها : ياقلبي لا تفسري الأمور على كيفك خلاص ماراح الح عليكي الاهم راحتك )

صحيت عبير من ذاكرتها
قبل ثلاثة شهور من مستشفى لمستشفى
كله عشان فهد يبى العيل اليوم قبل بكره
مافي مرأة ماتتمنى تكون أم
بس هوا يجرحها لما يعمل لها تحاليل باصرار
كأنه بيطلع العيب منها
ومع كدا كل تحاليلها ممتازة وصحتها على احسن مايكون
قطع أفكارها
صوت الجوال
عبير ( غريبة مين يتصل في هذا الوقت )
كان رقم طويل دولي من زمان ماشافته
ردت على طول : فيصل وينك ياخي ؟
فيصل : هههههههههههه كدا تردي على اخوكي ياقليلة الخاتمة
عبير : والنعم بالاخو اللي مايعرف عني حاجة
فيصل : اول حاجة كيفك وحشتيني
عبير : انا الحمد لله تماام ومشتاقلتك انت كيفك ؟
فيصل : الحمد لله عندي بشارة حلوة
عبير : والله قووول
فيصل : في احد جنبك ؟؟
عبير : هههههههههههههه لا مافي احد زوجي برا البيت
فيصل اتفجع : اتزوجتي ؟؟
عبير زعلت : صح النوم والله ....ليا 5 شهور متزوجة وتوك تدري
حتى اهلك ماتسأل عنهم والنعم فيك يالاخو –سكرت التلفون –
وبكيت ربي حرمها من الاخوان ولما اعتبرت فيصل اخوها طلع حاله حال الغريب
مايدري عنها في فرحتها وعن زعلها
اهله وهم اهله مايسأل عنهم
كيف يسأل عني
سامعة صوت التلفون بيرن ومو راضية ترد عارفة انه بيتصل بيعتذر بس بعد ايش
7777777777777777777
رامي وفهد يدوروا في الممر من التوتر
ريما لها فوق الساعتين في غرفة العمليات
اصعب ولادة اللي تكون في الشهر السابع
فهد كان مستند على جدار المستشفى ومغمض عيونه وهو يسمعها بتصرخ من الالم
بيحس قلبه بيطلع من مكانه هذه اخته وبنته وكل حياته
وماكان حال رامي احسن منه
كل صرخة منها سكين بينطعن فيه
عارفها بتموت من الألم
ماينسى كيف كانت تبكي وهي ماسكة ظهرها وشادة عليه
ماقدر يستحمل : والنهاااية يافهد لها فوق الساعتين في غرفة العمليات؟
فهد على وضعه : صلي على النبي يارامي وادعيلها ربي يقومها بالسلامة
رامي : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
فتح عيونه وطالع لفوووق وابتسم بتعب يتمنى يكون في مكان رامي
وهو بينتظر ولده من اللي اختارها شريكة لحياته
ينتظر يحمل عبير بين يده ويوديها للمستشفى
صحيح شعور خوف لكن مايخلو من الحب واللهفة عشان يحضن ولده بين يده
قطع افكاره صوت السستر : مبروووك جاكم ولد
رامي طار من الفرح : ولد ؟؟
السستر : ايوة
رامي خرج محفظته واعطاها الحلاوة اللي هيا وهذيك عيونها طلعت
رامي ضم فهد : صرت ابو يافهد صرت ابو فهد
فهد بابتسامة بتعب : مبروووك الف مبرووووك يتربى في عزك
رامي : الله يبارك فيك عقبالك يارجال
بكلمته من غير مايحس زاد الهم همين
شافوا الدكتور طالع
رامي كأنه تعلق بطوق النجاة : كيفها المدام
الدكتور ابتسم : الحمد لله بخير ماشاء الله كانت قوية معانا
رامي : الحمد لله يارب ممكن اتطمن عليها
الدكتور :ايه ممكن
رامي يصافح الدكتور: مشكووور يادكتور
الدكتور : العفو هذا واجبنا
7777777777777777777777
فهد اتطمن على ريما بطريقته
وتركها مع رامي براحتهم
مايدري ليه يعمل هذا التصرف
يحس رجوله هي اللي تمشيه
طق طق طق طق طق
الدكتور : ادخل
فهد : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام اتفضل
فهد جلس والارتباك على وجهه : بدي اعمل تحاليل وفحوصات
77777777777777777777
الله اكبر الله اكبر
لااله الا الله ...محمد رسول الله

الساعة 4 ونص الفجر
قامت اتوضت وصلت
......: يمه ندى صحيتي ؟
ندى حبت راس امها : صباح النور والمسرة على ام الخير والبركة
ام تركي ابتسمت : صباح النور
ندى تدور في الغرفة : ااااااااااه اليوم راااااااايقة
ام تركي : ان شاء الله دوووم وايش اللي مبسطك ؟
ندى ابتسمت بخبث : اشتريت لسمر ملابس على ذوقي ( لاخليها تلعن خبر سابع جدي )ام تركي ابتسمت : عقبالك يارب
ندى : يارب وينه اللي امه داعية عليه
ام تركي : هههههههه قصدك اللي داعيلة له
ندى : لا انا قولتها متعمدة ان ماطلعت عينه مايكون اسمي ندى ؟
ام تركي : الله يهديكي يارب
ندى : امييين الا وينه تركي ؟
ام تركي : والله مدري بس اظن بيكلم احد في الجوال
ندى ابتسمت بخبث : طيب دحين اشوف
راحت عند غرفة تركي وفتحت الباب بشويش ودخلت اذنها قبل عينها ^^
تركي : ههههههههههههههه عيدي تاني والله مادخلت راسي ...لا في الفرنسي انتي اشطر من الانجليزي ههههههههه ...
ندى : Bonjour
تركي : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي
ندى : من الباب من فين يعني ... مين تكلم سمر ولا غيرها –مامداه يتكلم الا -... ويييي تكلم غيرها هييييييين –صرخت – سمرررررررررررر الحقي تركي يكلم غيرك
تركي يكلم سمر في الجوال: تضحكي هااا الله يعينه زوجها من شككها
.. اما انا الله يعينني على .. ماكمل الا ندى تسحب منه التلفون
Bonjour Samar
Comment ça va?
je vais bien merci
haiii leave Turki 4 me he is my brother now
if he become your husband you can doing anything understand that ?
why you r didn't sleep?
You r talk 2 Turki
Where is shy going?
Sleep English teacher or …….
You are know what can I do
Bonne nuit
Au revoir
لفت لجهة تركي
كان حاطط ايده على خده : واخيرا خلصتوا محادثكم الفرنسية × الانجليزية
ندى بمزح: عارفينك حمااار ماتعرف فرنسي من انجليزي كيف فهمت ههههههههههه
تركي قام من مكانه : حمااار هاااا ؟
حملها على كتفه وقعد يدور فيها : تقول لاخوكي الكبير حماااااااار
ندى : ههههههههههههههههههه تركي راح ادوخ
تركي وهو يدور فيها : دوخي احد ماسكك حتى خطيبتي مااكلمها يالطييييييف
ندى : خلااااص تووووبة بس نزلني ههههههههههه
تركي طيحها على السرير : اسيبك تحلمي –قعد يدغدغ فيها – عشان تسيبيني اكلم براحتي
ندى : هههههههههههههه خـ....لا...ص هههههههههههه تركي هههههه الله يخليك
تركي ابتسم بخبث : انتي وحسام تؤام النذالة تمشي بعروقكم
ندى اول ماسمعت اسمه سكتت وحمرت خدودها بدون تشعر بس الدغدغة عملت مفعولها وخلتها تكمل ضحك : هههههههههههههههههههههه
ام تركي : تركي ... ندى ليش مانمتوا قاعدين تلعبوا مين الصبح ؟
ندى وتركي في نفس الوقت : جاتنا الحكومة
طالعوا في بعض بعدين انفجروا ضحك : هههههههههههههههه
7777777777777777777777777
كانت غافية على الكنبة من اول تستنى في فهد
صحيت على صوت فتح الباب
قامت بسرعة
عبير : فهد بشــر
فهد ابتسم بتعب : جابت فهد التاني
عبير : مبرووووك ألف مبرووووك يتربى في عزهم
فهد بنفس التعب : الله يبارك فيكي
عبير حطت ايدها على جبينه : حبيبي انتا تعبان ؟
فهد اخد يدها وباسها : لااا مو تعبان بس نعسان
عبير ابتسمت : اجل تصبح على خير
فهد وهو يتثاوب : مح تنامي ؟
عبير : شوية وانام
فهد باسها على خدها : تصبحي على خير
عبير : وانت من اهل الخير
77777777777777777777
ام تركي : في موضوع ابى اكلمك فيه
ندى : ياهلا ويامليووون هلا
ام تركي : بنتي ماشاء الله عليكي صرتي عرووس والف من يتمناكي
ندى اول مرة تسكت اللي يتقدمولها كثير بس امها ماتقول لها عشان دراستها
تحس قلبها مقبوض بس ابتسمت مجاملة : واخيرا جاء اللي امه داعية عليه ههههههه
ام تركي : اسمه هشام امه تصير صديقتي رجال اخلاق والكل يشهد له ماسك اعمال ابوه عمره 27 سنة
ندى بشوية خجل : بس كأنه كبير
ام تركي ابتسمت : الزواج مو بالعمر ولا بالشكل
الاهم الدين والخلق
ندى راح الخجل منها : عندك صورة له
ام تركي بمزح : يللي ماتستحي
ندى : ههههههههههههههه مو في حاجة اسمها النظرة الشرعية
ام تركي : هوا يشوفك مو انتي تشوفيه
ندى : هههههههههه انا عندي العكس
ام تركي : ايه عندي
ندى على طول : وين وين ؟؟
ام تركي بمزح : خذي يالمستعجلة
ندى اخذت الصورة وقعدت تطالع فيه ملامحه حلوة وشكله طيووب بس في حاجة في داخلها خلتها من غير شعور تقارنه بحسام
قد مايكون حلو لا كان ولا يكون مثل حسام مطير عقول البنات
طردت هذه الافكار من راسها بسرعة وش مدخل ابو حسام هنا
من غير شعور حمرت خدودها
ام تركي انبسطت : صرنا نستحي
ندى طالعت فيها : هااا لا بس يجي منه
ام تركي : ايش يعني يجي منه ؟
ندى ضحكت عليها ماتعرف مصطلحاتها : هههههههههههههههههه يعني حلو مش بطال بس خليني استخير واردلك اوكي ؟؟
ام تركي : اللي تشوفيه يابنتي هذا حقك
777777777777777777777777777
رن الجوال للمرة المليون وهي عارفة مين بس ماتبى ترد
بس ماقدرت تغلب احساس اللي بقلبها وردت ببرود: هلا فيصل
فيصل ابتسم : توك تفتكريني كنت عارف انو قلبك ابيض اختي وعارفها
عبير ابتسمت : احمد ربك
فيصل : الحمد لله انو عندي اخت تقعد تهزأ في شكلي
عبير : ههههههههههههههههه
فبصل : خلاص صافي يالبن
عبير : حليب ياقشطة
فيصل : ياقلبي عليكي هيا نسيتيني اقولك البشارة الحلوة
عبير : ايوة والله يلااا قووول
فيصل : بعد أسبوع او اسبوعين راح ارجع السعودية خلصت دراستي
عبير : وااااااااااااااو جد ؟
فيصل : جدين
عبير : مبرووووك ألف مبروووووك حبيبي
فيصل : الله يبارك فيكي ياروحي –سكت شوي كأنه بيتذكر – في احد جنبك ؟
عبير اتفجرت ضحك هذه جملته : هههههههههههههههههههه لامافي احد جنبي
فيصل : حتى زوجك مابيه يدري خليها مفاجأة
عبير : زوجي نايم
فيصل : نوم العوافي بس كيف قدر يستغنى عنك ؟
عبير ضحكت بخجل : هههههههههههههههههه- تتهرب من الموضوع- فيصل اشتقت لك
فيصل : والله وانتي اكتر ماقلتيلي كيف كان زواجك ؟
عبير زعلت شوي بس مابينت : زوجوني وانت برا
فيصل حس فيها هوا يبى يسأل عنها عشان لاتتضايق بس شكله زاد الجرح اتهرب قال بتهديد: والله لو في احد جنبك ؟
عبير : يااخي والله مافي احد جنبي اتطمن ههههههههه
عبير : فصوولي جالي النوم
فيصل بخبث: جاكي النوم ولا مو قادرة تستغني عن حبيب القلب
عبير بخجل : الاتنين
فيصل : شوف الجرئية اذا مارجعت وعلمت على ظهرك بالعصا مايكون اسمي فيصل
عبير : ههههههههههههههههه
فيصل : على العموم تصبحي على خير وبوسيلي عريسك من غير ماتقولي مني عشان أخليها مفاجأة وان شاء الله لما ارجع اشوف خشته واشوف ذوقك
عبير : وانت من اهله والبوسة تحلم توصل
فيصل : نذلة يلا سلااااام
عبير : ههههههه مع السلامة
77777777777777777777777777
اليوم اللي بعده
فهد وعبير قرروا يزورا ريما ويباركولها
في المستشفى
عبير تسلم على ريما : مبرووووك ريووومة الف مبروووك
ريما : الله يبارك فيكي وعقبالك يارب
عبير طالعت في فهد كان بااارد وجااامد ابتسمت مجاملة : يارب
عبير حملت فهد الصغير بين يدها وابتسمت : يالبي قلبه ..الله يحفظه
ريما بخبث : بس مين احلى فهد الكبير ولا الصغير ؟
عبير ابتسمت وقبل ماترد
فهد بجمود : انا خارج برا مع رامي –باس ريما ببرود – حمد لله على سلامتك
ريما ابتسمت : الله يسلمك
خرج فهد
عبير طالعت فيه الين لما خرج ( ايش اللي مغيرك يافهد )
ريما : ايش فيه فهد متغير ؟
عبير ابتسمت بتعب : والله مدري حتى لما صحي مارضي يفطر معي
ريما : نسيت اقولك
عبير ركزت معاها : قولي
ريما : اليوم عيد ميلاد فهد
عبير فرحت : والله ؟
ريما : ايه والله .. دايما انا المشرفة على عيد ميلاده بس بما انك زوجته فلقد اوكلت الأشراف اليكي
عبير : ههههههههههه ولايهمك انا قدها وقدود
7777777777777777777777
سمر : جد ؟ ..... مبرووووك الف مبروووووك حبيبتي .....ربي يوفقك ان شاء الله مع ألف سلااامة
سكرت من التلفون والتفت والابتسامة مالية وجهها واول ماجات عينها على اخوها حسام
حسام : فرحيني معاكي
سمر والابتسامة على وجهها : ندى خطبووها
حسام صرخ : ايييييييييييييييييش
7777777777777777777
.......: انت عارف ان هذه الدنيا دار ابتلاء واختبار والبنون نعمة من ربي و.....
فهد ببرود: لو سمحت ابى اعرف من غير مقدمات
الدكتور طالع فيه بارتباك بعدها وجه نظره للورقة اللي قدامه :على حسب التحاليل والفحوصات اللي قدامي للاسف نسبة العقم عندك 80%
قام من مكانه وضرب المكتب بكل قوته : عقــــــــــم ؟؟؟
الدكتور : ياولدي لاتستهين برحمة الله والحمد لله العلاج بيطور يوم عن يوم وفي امل 20%و....................
صدمة
انا عقيم
انا مافيني عيال
انا عقيم
انا مافيني عيال
انا عقيم
انا مافيني عيال
اتكررت هذه الكلمة في باله ونسي الدكتور وكلامه
ماقدر يركز معاه يحس جبل من الهموم على صدره
قام من مكانه بكل تعب
الدكتور : ياولدي ممكن رقمك ؟
فهد من غير مايلتفت عليه طلع كرته وحطه على المكتب وخرررج
( انا عقيم ...... انا مافيني عيال ..... انا عقيم .... انا مافيني عيال )
صدمة جديدة غير صدمة امس
عبير وفهد مشكلة وصدمات جديدة في حياتهم
كيف تأثيرها عليهم ؟
وايش سر صدمة الأمس لفهــد ؟؟
حسام حيرضى بخطوبة ندى ويمرها مرور العابرين ؟
سمر وتركي بداية حياة اولها بصدمة واخرهـا بــ.........
نهـــــــــــاية البـــــــــــارت


********************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
*********************************

انا والقمر جيراان 16-10-08 10:06 PM

تسلمين سارونه علىالبارت الرائع تقبلى مرورى

EMAS 17-10-08 07:21 AM

يسلمووووووووووو.......
يجننننننننننننننننننننننن البارت.......
في انتظار البـــــــــــــــ ــــــــــ ــارت الجديــــــــــــــد........

#غلا روحي# 17-10-08 02:14 PM

تسلمي على البارت الي اكثر من رئع

بصراحه انا متابعه من بعيد لبعيد

وحبيت اشارك في هذا المنتدى


لانو عجبتني قصصه كثيررررررر


ولا تطولي علينا
بليززززززز

سارونـة 17-10-08 04:30 PM

انا والقمر جيران
وتسلمين على المرور المنور
لاخلا ولاعدم
78787878787878
EMAS
منووورة البارت يالغلا
وان شاء الله مابطول
مشكوووورة على المرور
78787878787878
# غلا روحي #
هلا بيكي عضووة جديدة بهالمنتدى
حياااكي ربي بيننا ^_^
وان شاء الله بتفيدي وتسفيدي
والاهم حياكي متابعة جديدة للراوية
وان شاء الله مايخلو بارت من طلتك
78787878787878
بينزل البارت في نهاية الأسبوع اذا ربي اراد
بسبب الثالث ثانوي العلمي والنسبة والمجموع والخرابيط هذه
وعلى البلى ربي يعين
وعلى تعليقاتكم منتظرين
اختكم : سارونـة ^_^

rozzah 18-10-08 03:24 PM

اهليييييييين ,,,
سوسو حياتي وحشتيني و الله,,
تسلمي كتييير ع البارت الحلووو و ربي
طبعا انتي اللي فلتي بدك اراء و كلام كتير,,الله يعينك على لساني بسP:
هو البارت حلو ..بس اللي قبلو امكن احسن شويه ,,لانك ما طلعتي في البارت دا المصايب اللي بتطلعيها على طول ما شا الله عليكي و لا..؟!!P:
بس يعني اي شي منك حلووو يا حلوة ;)
و ان شا الله بنشوف الشغل اللي من جد في البارت الجاي على خير
معلش ,هاد ايام دراسة و احسن لك تخلي راسك في الدراسة اكتر من الجنان حقك هاد هههههههههههه
يللا see you على خير ان شاالله .. و can't wait لحتى اشوف البارت الجاي
و ما فيه من مصايب P:

ur chasto0or :
Razzoonah,,l
love you so0o SOSO,,,

سارونـة 19-10-08 12:57 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههه
رزاااااااااااان فضحتيني الله يفضح عدوينك
بس الحمد لله عبرتي بنت عمك برد
وان شاء الله البارتات الجاية بكثر من مصايبي ولايهمك
بس اصبري عليا لانو التوجيهي اللي انا واياكي فيها تشيب الرااااااس :mad:
لاتقطعي وتقولي ارسلك الرواية بالورد عندك المنتدى اقري وقولي تعليقاتك
منووورة ياروحي

صمت الحب 19-10-08 04:49 AM

موفقه والقصه كلما تحلو واحداثها مره حلوه
توقعاتي فهد يشك بعبير اوسمعها وهي كانت تكلم فيصل

ندى وحسام ماراح تتزوج الاحسام
نركي وسمر بكتشف انها لسه بنت وماثر عليها الجرح وهي صغيره بس راح يشك فيها

آبي آنساكـ 22-10-08 07:25 PM

ماشاء الله عليـكـ

روايتــكـ جــنان أبــداع × إبـداااع

تـــدرين حـزنت على فـهد ..

ولاااا واللي يوفـــقكـ وضــحي سـوء الفـهم اللي حـصل

هـو على باله إن عـبير تـخونه وتـكـلم غيـــرهـ ..

فـ إستـعجلي بـجيــة فيـصل الله يخليكـ

حـسام آبي أعــرف ردة فـعلكـ كامله

وش بتسوي ..؟؟

الله يـعطيـك العافيه .. ويوفقـكـ بـدراســـــتكـ

وبأنتـظاركـ حبيبتي

سارونـة 23-10-08 01:28 PM

صمت الحب
تسلملي هالطلة وصاحبتها ^_^
وتسلملي هالتوقعات الحلوووة
واللي بيحلي الرواية طلتكم البهية
لاعدمناكي يالغلا
@@@@@@@@@@@@@@
آبي آنساكـ
منووورة المنتدى والرواية ياقلبووو
ويسعدني تكون اول مشاركتك في روايتي ^_^
وتعليقك لكل الشخصيات يدل على متابعة رااائعة مثل صاحبتها
حياااكي ربي ييننا ^_^
ودوووم هالتواجد يارب
@@@@@@@@@@
البـــــــــــارت الخــــــــــــــــــــــــامس عشـــــــــــــــر
وصـــــــــــــــــــــــــل
ومثل مااسعدوني الغوالي بمرورهم
اتمنى اشوف تعليقات اكثر << طماعة ^^
لكل من يتابع روايتي على الكواليس او على المسرح ^^
قراءة ممتعة لكم
وفي انتظار آرائكم
اختكم : سارونـة

سارونـة 23-10-08 02:16 PM

الفصل الخامس عشر


!... اهديتك قلبي ورميته على الأرض


سألتك عن السبب مالقيت في عيونك جواب ...!







البالونات مالية المكان والشموع الحمرا على الطاولة كان المكان ولااروع


حطت الكيكة وشغلت موسيقا كلاسيكية هادئة وكانت الأضاءة على الشموع وبس


الابتسامة مالية وجهها وحاطة ايدها على خدها تتخيل كيف وجهه بابتسامته اللي تحليه واليوم عمره 26 سنة


سمعت صوت فتح الباب وركضت لعنده


كان بده يفتح اللمبة لانه الصالة مظلمة


بس اول ماحط ايده على اللمبة عبير مسكته من ايده ومشته


راحت الغرفة التانية


وفتحت الاضاءة الذهبية


كان المكان مزين وعلى الكيكة صورته وهو صغير


طبعت بوسة على خده : كل عام وانت بخير حبيبي


طالع في الغرفة بكل برود بعدين وجه نظره لها : ايش هذه التفاهات ؟؟


@@@@@@@@@@@@


!..خوف من المستقبل ..


والسبب جرح ماضي ..!


نشوف مين احسن انا ولا انتي ياندى


ابتسمت بخبث وهي تحط قمصان النوم اللي اسمها قمصان ولاهي عباية مو مبين منها شيء في شنطة جهازها


بكرا حيودوا جهازها على بيتها


تركي اخد الدور التاني كله لهم


وندى وخالتها في الدور الأول


مو متضااايقة بالعكس طايرة من الفرح


في نفس بيت تركي


اللي اتربى فيه وهو صغير


ذكرياته ... طفولته .. مراهقته


كلها في البيت اللي حتعيش فيه


ليه تقول لا


وتحكي مع ندى


تطلع عينها


بس اتذكرت


انو اخوها حسام قرر يخطبها لا ومستعجل كمان


وقعتي ياندى ومحد سمى عليكي


ارتباكها


وعيونها اللي كانت تبرق


معقولة تحبه ولا حسام يحبها


طردت الأفكار من راسها وقالت الله يهني سعيد بسعيدة


بس تحس قلبها مقبوض شوي


ماتدري السبب


هوا خوف مثل أي خوف طبيعي ولا .............


@@@@@@@@@@@@@@@


تـــ...فــ..اهـ....ات


عبير بصعوبة نطقت : تفـ.... ـاهـ...ات


فهد بعصبية : تفاهات ونص الواحد يبى يرجع بيته يرتاح ولا يعمللوه عيد ميلاد وعيد زفت –رفع راسها بايده بقوة وخلاها تطالع في عينه – تراكي كبرتي على هذه الحركات


هذه حركات مراهقين مو وحدة متزوجة عندها بيت ومسؤولية


عبير تحس حالها كأنها كانت في جبل فووووق طايرة من السعادة وبكلامه طيحها لسابع ارض


فهد بعصبية : انا رايح انام


دخل الغرفة وسكر الباب باقوى ماعنده


تفاهات


تفاهات


حبي لك صار تفاهات


لما فكرت اني افرحك بطريقتي عملت حركات مراهقات


مو انا زوجتك وتهمني سعادتك قبل سعادتي


ليه معصب عليا

وليه ظهرلي فهد واحد ثاني غير اللي حبيته

انا ماغلطت في حقه بشيء ولا قصرت معـا......
قطع افكارها صرخة فهد اللي زمجرت البيت: عبيييييييييييير
@@@@@@@@@@@@@
كانت تتقلب على السرير ومو عارفة تنام
معقولة اللي سمعته
كانت حتوافق بس اللي سمعته خلاها تغير قرارها نهائيا
هيا صلت استخارة وارتاحت بس المكالمة ...
(( .....: انتي ندى خالد الـ..... ؟
ندى : ايوة من معايا ؟
.....: انا اسمي خلود ممكن تعطيني شوية من وقتك
ندى :اول حاجة من وين اخدتي رقمي وانتي من فين تعرفيني ؟
خلود : حأقولك كل الحكاية بس الله يخليكي اسمعيني للنهاية ممكن ؟
ندى : ممكن
خلود : انتي تعرفي هشام محمد الـ.......
ندى (( هذا اسم اللي اتقدملي )) : ايه بس معرفة سطحية
خلود : وانا اعرفه اكثر مااعرف اسمي
ندى بدأت تشك : ومن وين تعرفيه ؟

خلود : انا بنت جيرانهم ياندى انتي بنت مثلي وتعرفي ايش معنى وحدة تحب واحد
ندى غمضت عيونها بقوة (نفس السبب ): فهمتك
خلود : ندى انا مو بس احبه انا اعشقه اموت على التراب اللي يمشي عليه
ندى اتنهدت : والمطلوب
خلود : انك ترفضيه
ندى : بس كدا برأيك راح يتقدملك لاني رفضته
خلود : هوا مااتقدملك الا لاني اتخطبت فهو بدو ينتقم
ندى استتغربت : يعني انتي مخطوبة
خلود ضحكت باستهزاء : ههههههههه عمرك سمعتي وحدة تاخد غير اللي تحبه
ندى ( ايه انا ) : ممكن تفهميني اكتر
خلود : هشام كان خطيبي بس صارت مشكلة وفسخت الخطبة
انا حبيت اقهره فوافقت على اللي اتقدملي بس كأنتقام لااكثر
لكنه صدق وحب ينتقم بالمثل
ندى اتنهدت بضيق : فهمتك واعرفي اني مااخد واحد في غيري بحياته
خلود فرحت : هذا العشم فيكي وان شاء الله تلاقي اللي يحبك ويسعدك
ندى بمجاملة : ان شاء الله
خلود : معليش ضيعت وقتك
ندى : لا عادي

خلود : مع السلامة ))
ام تركي : ندى .... ندى وينك ؟؟

ندى : هااا معاكي

ام تركي : خلاص يابنتي اذا ماكنتي موافقة انا مارح اجبرك هذه حياتك

ندى ابتسمت بمجاملة

ام تركي :الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يستاهلك

ندى : امييين –حطت راسها على المخدة - يلا تصبحي على خير ياست الكل

ام تركي : وانتي من اهله


@@@@@@@@@@@@@@


اهنتني و الإهانة مو جديدة عليك


ركضت ركض لعند صرخة فهد وفتحت الباب


فهد : عبير ماتبطلي هبالك ايش هذه السخافة اللي حاطتها ؟


عبير طالعت على السرير اللي ناثرة عليه ورد طبيعي باسمه


وحاطة شموع عطرية على الكومدينو والتسريحة


كل هذه الزينة عشانه

هبالة
تفاهات

سخافة

مشيت بهدوء الين السرير واخدت الفراش ونفضته واترمت الورود على الأرض
مثل ماترمى قلبها بالأرض

اخدت الشموع ولمتها بين ايدها بس كانت كثيرة طاحت وحدة ورى التانية

فهد مسح وجهه بيده : اوفففففففف منك – اخد البطانية ومخدته – نامي مع هبالتك ومراهقتك انا بدي انام في الصالة
خرج وسكر الباب بقوووة
مع دفعة الباب دموعها نزلت
اترمت على الأرض وغطت وجهها بين يدها
بكيت وبكيت وبكيت
ليه يعاملها كذا ؟
ايش سبب التغيير المفاجيء ؟
ايش ذنبها ؟

وليه يحط حرته فيها ؟
اهانها والأهانة مو جديدة عليه

كأنه رجع فهد اللي كان مغصوب على الزواج

اتذكرت

بروده وجفاه يوم الفرح

.... -لامست خدها- والكف في اول ليلة ....


مغصوب على الزواج


مغصوب على الزواج


مغصوب على الزواج


مغصوب على الزواج


مغصوب على الزواج


مغصوب على الزواج


ترددت الكلمة في بال عبير اكتر من الف مرة ...

(( معقولة طول هذه الفترة كنت مخدوعة فيه ... اخد اللي يباه
وتركتني ... رماني بعد مامل مني ... حبه واعجابه فيا كله كان تمثيل عشان ياخد حقه وبس
ماصرت عبير حب حياتك ... كنت في نظرك دمية عجبتك اتسليت فيها ولما طفشت منها تركتها ...))
ماتحملت هذه الأفكار ... رمت الشموع اللي بين يدها على الأرض ...ورمتها بحرقة قلب وبكت دم بدل الدموع
((... لما حبيت شخص ... ماحبني الا لارضاء رغبته وبس ... كنت مخدوعة فيه ... خلع قناع الحب
المزيف اللي كان لابسه طول هذيك الفترة ... وظهر بوجهه الجامد عديم الأحساس ...))
@@@@@@@@@@@@

اليوم اللي بعده
تركي : ندوووش ندووش اصحي وراكي جامعة
ندى وهي تغطي وجهها بالمخدة : ياخي شايفني بزر عندك بدي اروح المدرسة ..خليني اناااااااااام
تركي ابتسم بخبث : مافي نوووم يلااا قومي
ندى : يووووووه تركـــــــــي
تركي : في موضوع مهم ابى افتحه معاكي
ندى اشتغلت اللقافة عندها فتحت البطانية عن وجهها : قووول
تركي ابتسم بخبث : يعني دحين صحيتي ؟
ندى بدلع: تـــــــــــــــــركـــــــــــــــــــان
تركي : اتقدملك واحد من جهتي
ندى ابتسمت : ضابط ؟؟
تركي ابتسم بخبث: تبي ضابط يختي ؟؟
ندى : ياااريت ويكون واحد زيك –حطت اصبعها على خدها وطالعت لفووق – رجال عن ظهر رجال
تركي قرص خدودها المتوردة : ان شاء الله تلاقي
ندى اتربعت ولمت شعرها لجهة وحدة : ماقلتيلي مين اللي داعية امه عليه

تركي : هههههههههههههه من جد داعية عليه سكت شوي بعدين طالع في عيونها : حسام ولد خالتك
@@@@@@@@@@@@@

صحيت من النوم وعيونها متورمة من البكا
اتحسست مكانه كان باااااااارد

مثل البرود اللي تشوفه منه

دخلت الحمام –وانتوا بكرامة – واخدت دووش عشان تروح للجامعة

اما عند فهد

فكان صاحي من بدري

هذه مو اول مرة ماينام معاها


ومو هذه اول مشكلة بحياتهم
هما ابتدوا بمشكلة بس تعدوها

بس هذه المشكلة ماراح تتعدى


دخل الغرفة اتوقعها نايمة بس خاب ظنه لما سمع صوت المرش

اخد ملابسه وراح الغرفة التانية يبدل ملابسه
@@@@@@@@@@@@@
ميلت فمها باستهزاء بعدها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي استغرب : انا قولت شيء يضحك ؟

ندى :هههههههههههههههههههههههههههههه
تركي علامة تعجب كبيرة على راسه ( ايش اللي مضحكها معقولة هذه طريقة الخجل عندها مو بعيد عنك ياندى )
ندى بعد ماوقفت نوبة الضحك : هههههههههه ومين قلك اني ههههههههه موافقة ؟
تركي بصدمة : نــــــــــعم ؟؟
ندى بجدية وهي تحط عينها في عينه: مو موافقة وهذا اخر كلامي انا ماابي حسام
تركي : كدا من غير سبب
ندى لفت وجهها عنه ( ايش تبيني اقولك ياتركي انه علاقته مع البنات على قد شعر راسي وراسك ... انا رفضت هشام لانو بنت وحدة في حياته مو حسام مليون وحدة بحياته )
تركي : اشوف سكتي

ندى وهي لافة وجهها عنه: السبب راجع لي

تركي : مافي حاجة اسمها السبب راجعلك حسام رجال مايتعاب وبدون سبب مو مقنع لرفضك له

ندى لفت عليه : يعني راح تجبرني ؟

تركي : لا ياندى انتي اختي على عيني وراسي بس كمان حسام ولد خالتي ورفضك له بدون سبب اهانة لكرامته كرجال


ندى ( كرااامة ليش حسام عنده كراااااااامة )اتنهدت بضيق : تركي ترضى تزوج اختك لواحد يعرف هذه وهذه


@@@@@@@@@@@


خرجت من الحمام –وانتوا بكرامه –

لبست ملابسها

اتذكرت انها ناسية شنطتها في الغرفة التانية

وماكانت تدري انه في احد موجود

دخلت ولقت فهد في وجهها بيسكر ازارير قميصه

وجه نظراته الباردة لها ولف مرة تانية يعدل في ملابسه : ماتعرفي تدقي الباب ؟

عبير : انا اسفة –طلعت من الغرفة – وسكرت الباب بهدوء
=====> يتــــــبــــع

سارونـة 23-10-08 05:33 PM

@@@@@@@@@@@@


تركي اتوسعت عيونه : انتي من جدك ؟


ندى : تركي انتي تعرفني انا ماابي واحد كانت مليووون وحدة في حياااته


اسألك بالله كم ارقام البنات في جواله مثل الرجال مايرضى ببنت كان لها علاقات انا ماارضى برجال كان له علاقات


تركي : اولا : انتي قلتي كان وثانيا : الرجال مايتعاب


ندى رفعت حواجبها : يعني البنت اللي تتعاب لاياتركي انت ماربيتني كدا


تركي : ندى والله الرجال اتغير انا ماراح ارميكي لاي احد انتي اختي


حسام له فترة مبطل سواليفه انا اقرب له وداري عن كل حاجة


ندى حبيبتي لاتحكمي على الرجال كدا خدي فترة وفكري ..صلي استخارة .. لكن لا تظلميه ترى حسام شاريكي


ندى اتنهدت وسكتت


تركي –قرص خدودها - : على الأقل لما توافقي عليه بكرا يجي يتقدملك رسمي ويكون اسمه خطيبك ولما نرجع من شهر العسل وغمزلها *_^ انا وسمر تسووا ملكة


ندى رفعت حواجبها : لاياشيــــــــــــــــخ على حسابي


تركي : غريبة انا اعرفك ماتصدقي تفرحينا انا و سمر والا ايش اللي غيرك


ندى : لانه هذه حياتي بدي اختار الشريك المناسب


تركي ابتسم : الله يجيب اللي فيه الخير


@@@@@@@@@@@


كان الهدوء عام السيارة


حواجز الجمود والجفا اللي اتخلقت من غير سبب معروف لعبير


لافة وجهها عنه وحاطة ايدها على خدها تناظر السيارات من جهتها


اما عنده كان الجمود مسيطر عليه


وقفوا عند اشارة المرور


وكانت جنب سيارة فهد سيارة شاب


عبير ماكانت منتبهة فيهم وكانت سرحانة


الشاب طالع فيها ولوح بايده بمعنى هاااي


عبير اول مانتبهت فيه لفت وجهها للجهة التانية


مع لفتها التقت وجها بوجه بفهد وهو يطالعها ويطالعه


عبير : انـ...ا ..


ماامداها تتكلم الا فهد يطلع ويروح عند سيارة الشاب


الناس طالعوا في فهد وهو يفك الباب ويسحب الشاب من قميصه


ويضربه ابكاس في اخماس


فهد يعطيله بالبوكس على وجهه ويسب في اللي جابوه : ياحقيييييييييييير ياواااااااااااااطي


الشاب وهو يحاول يتكلم : انت فاهم .... غــ....لط


فهد وهو يعطيه بووكس في بطنه يسكت ابوه : ولا كلللللللللللمة


الناس في الصفوف الورانية دقوا مزمار السيارة لان الاشارة فتحت


والناس في الصفوف الامامية فكوا فهد عن الشاب


الشاب كان ممكن يبلغ عن الضرب اللي اخده بس سكت لانه هوا اللي بدأ


اول مافكوه مشي بالسيارة بسررررررعة وماشافوا غير غباره


فهد دخل السيارة وسكر الباب بقوه


صدره بيطلع وينزل من الغضب والعصبية


مشي بسرعة جنووونية


عبير بخوف : فهــد انتبـ


فهد لف عليها والشرر يطلع من عيونه : انتي تسكتي


عبير بعصبية: فهد ايش هذا الأسلوب اللي تكلمني بيه


فهد : ماشاء الله عليكي هيمانة وسرحانة كيف ماتبي الخلق يعاكسوا فيكي


عبير اتوسعت عيونها على وسعها ( هذا كيف يفكر ): ايش قصدك؟؟


فهد غمض عيونه بقوووة وفتح مفتاح امان السيارة يعني كأنه يقولها اطلعي


ناظرت لقت الجامعة قدامها ماحست بالوقت من سرعته


كرامتها ماسمحتلها تقعد معاه اكثر من كدا


فكت الباب وطلعت


فهد بعد ماشافها دخلت ضرب الدركسون بقوة :ولعنتييييييييين


@@@@@@@@@@@@


!=×= رفضت حبي لك ... فحاولت الأنتقام ×بطريقتي ....!×i



على جهازها قاعدة ومستمتعة


ماكانت عاارفة بالمتعة الحقيقة الا لما دلتها بنت خالتها على هذا الطريق


على بالها انو النت العاب ومنتديات ومواضيع وبحوث للمدارس


لكن طلعت اشياء عمرها ماتخيلتها


........: لينا حبيبتي تعالي ساعديني


لينا : ماما بعدين بعدين


ام رامي : لينا قومي يعني قومي


لينا : اووووووووف طيب دقيقة اسكر


ام رامي : خمس دقايق الاقيكي عندي في المطبخ فاهمة


لينا هزت راسها من غير ولا كلمة


كملت كلامها في المسن


لينا : ايوة اياااد بعدين ايش صار ؟


اياد : ابد دفعتلها ثمن اشياءها


لينا استغربت : هيا وافقت؟؟


اياد : ههههههههههه هيا ماتصدق واحد بوسامتي وجمالي يراعيها ويدفع عنها هذه تحمد ربها وجه وقفا


لينا : بدأ ريشك يطلع هههههههههه


ايااد : هههههههههههههههه


طلعت اشارة انو تم تسجيل دخول


!=×= رفضت حبي لك ... فحاولت الأنتقام ×بطريقتي ....!×i


لينا : برب اياد


اياد ماصدق : تيت


لينا : هلا ومليوووون غلا بهديـــــــــــــل


هديل : هلا


لينا : كيفك ؟


هديل : تمااام انتي ايش مسوية ؟


لينا: الحمد لله


هديل : عندك احد بتكلميه


لينا : ايوة ايااد


هديل : يعععععع مالقيتي غيره


لينا : والله حلوو حرااااام عليكي


هديل في بالها ( اكيد حلووو هذا تنقيتي لكي يااخت الغالي ) : ايووة وايش بتحكي


لينا : بيحكني عن سوالفه


هديل : مااخدتي رقمه ؟


لينا شهقت : لااااااااا ايش تقولي


هديل : عااادي طول الـ 5 شهور اللي راحت وتقولي انا مااكلم اولاد على المسن ومااكلم وشوفي كيف .. الأرقام زي كدا


لينا : ولو اتمسكت


هديل : هبلة انتي مين عندك في البيت غير خالتي


لينا : اخااف


هديل : خلي خوفك ينفعك


ام رامي فصلت الكهربا عن الجهاز وبعصبية : ليا ساااعة وانا انادي فيكي ليش ماتردي هااا


لينا صرخت : لااااااااااااااااا ماما ايش سويتي؟


ام رامي : يلا بلا دلع قومي ساعديني


لينا تتأفف : طيب طيب


هديل : فين الحمااارة راحت ......راحت روحها


......: هلا بالزين كله


هديل : هههههههههه هلا بالخاين ايااادوه


اياد : مو منك معرفتني على بزر


هديل : تتربى بعزك ههههههههههههه


اياد : هههههههههههههههه


هديل : وكيف البزر معاك مافي تطورات


اياد : اقولها كلميني على الجوال مو راضية


هديل : عااادي ولا يهمك تتعود


اياااد : اااااااه والله انتي اللي ساكنة القلب


هديل : واااااضح


اياد : ايش رأيك نتكلم بالكام ؟؟


هديل : اوكي نو بروبلم


فتحت الكام واتكلمت معاه وسوالف وضحك وكأنه الأمر عااااااادي بينهم


ماتدري انو نهايتها الفضيحة والعار لاهلها


وسمعتها اللي حتنزل للحضيض


@@@@@@@@@@


صارحني قاسمني عنك وهمومك ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك

يا صاحبي ضاقت علي الليالي اللي شغل قلبي وفكري وبالي


خوفي أسولف وأخسر إنسان غالي يا أخسرك أو أخسر اللي في بالي




جالسات جنب بعض على كراسي الجامعة


وكل وحدة بتشكي همومها للتانية


عبير : ياندى مدري ليه متغير عليا مني مقصرة معاه في حاجة


ندى : اكيد في سبب ياعبير


عبير والدموع متجمعة في عيوونها : والله مازعلته في حاجة لكن توصل انه يشك فيا بأي حق ؟


ندى : بيغار عليكي ياهبلة لما شاف الملعون بيلوحلك اكيد لازم يولع


لاتلوميه طبع الرجال كدا


عبير نزلت دموعها : هذه مو غيره هذا شكك والمصيبة مو هذا السبب ندى : ايش السبب


عبير مسكت بطنها وشدت عليها بايدها : لاني ماحملت للان


ندى : عبير مو قلتي انك طول هذيك الشهور الثلاثة ماعجبك التحليل من مستشفى لمستشفى وصارحتيه وقال الأمر راجعلك وبراحتك


عبير : انا ماصدقت انو طول هالشهرين ماجاب سيرة


بس عصبيته الزايدة اكدت لي انو هذا السبب


ندى وهي تتنهد : الحمد لله نتياجك طيبة وسليمة لاتتشأمي


والله في ناس بسنين مايجيبوا عيال بس هذا الفهد مستعجل يصير ابو وغمزتلها *_^


عبير ابتسمت بتعب : يعني انا مابى اصير ام الأمومة حلم كل بنت تذكري لما كنا في المتوسط نقول اللي تجيب بنت تسمي التانية باسمها


ندى ابتسمت : اكييييييد بس الله يرزقني بالزوج الصالح


عبير : هههههههه ياطماعة اتقدملك هشام ومو راضية وماقلتيلي السبب للان


ندى بوزت : طلع في وحدة بحياته


عبير شهقت :من جدددددد ؟


ندى هزت راسها : جدين


عبير : وانتي تصدقي


ندى : حتى لو ماصدق اسمها بنت حتفكر فيه طول ما أنا على ذمته


وانتي تعرفيني انانية واباه يكون ليا قلب وقالب


عبير : وايش صار في حسام ؟؟


ندى ابتسمت بخجل : اتقدملي


عبير فرحت :واللـــــــــــــــــــــــــه ؟


@@@@@@@@@@@


عشــ....انك امووت ولا يقرب منك احــــــ×ـــد


هههههههههههههه صدقت ...


حلوووو ومليوووون حلووووو ..


...ياخي مو فاضيلها خليها لك ....


مشكووور حبيبي نخدمك في الأفراح .....


مع السلامة ..


سكر من الجوال وابتسامة الخبث على وجهه


صار اللي في باله


يسوي العجب بس محد يقرب منها


ولا يرتبط احد باسمها


هيا له هوا وبس


@@@@@@@@@@@@


.........: ههههههه رامي شوف كيف بالله مايشبه خاله وهو معصب


رامي : هههههههه الفرق انو فهد مايعرف ابوه من امه –أشر لفهد الصغير على نفسه – انا بابا وهذه ماما


فهد بكي: واااااااااااي


ريما : هههههههههههه الحمد لله الكبير مايبكي والا كان فضحنا


رامي ابتسم بخبث : بس طالع لامه حلووو


ريما بخجل: لا لابوه


رامي وهو يقرب منها : يعني ابوه حلو ؟


ريما : راااامي –تصرف الموضوع – ايش رأيك نزور امك ولنوووش وحشوني


رامي وهو يحك شعره : اذا تبينا نروح نروح


ريما : والله ياريت


رامي وهو يبوسها على خدها : اللي يشوفه الحلوووو


@@@@@@@@@@@@@


×× بس بالحب مفضوحة ... ]ً[ً


ندى : بحاول اني بسوي الموضوع ولا على بالي


ومثلت على تركي اني رافضته


عشان لا يفكرني ميته عليه


لكن وقت الجد –حمرت خدودها – ماتعرفيني


عبير حضنتها : مبرووووك حبيبتي الف مبرووووك


ندى : الله يبارك فيكي –سكتت فترة بعدها - بس


عبير : بس ايه ؟


ندى اتنهدت بضيق : بيني وبينك مو قادرة انسى سوالفه مع البنات


عبير : مافي انسان مايخطأ وهو غلط وعرف غلطه


ربنا تواب رحيم فما بالك بالبشر


ندى : هذا رأيك ؟؟


عبير : اكيييييد


ندى ابتسمت تطمنها: خلاص انا بصلي استخارة وبشوف.... والله يقدم اللي فيه الخير


@@@@@@@@@@@@@@
====> يتـــبــــــع

سارونـة 23-10-08 05:35 PM

في الليل


الأهل مجتمعين في بيت تركي


مثل مايسمووووه دقيقة اتذكر ايوة يقولوا يحطوا الدبش ( جهاز العروسة ) في بيتها ^^


طبعا العروسة سمر قاعدة في بيتهم


<< عشان تطلعلها طلة يوم الفرح ومايحسدوها الخلق ^^


وكمان مايصير العروسة تدخل بيتها قبل الزواج اتعلموا مني التقاليد << اقول اسكتي كل العالم عارفين ^,^


نرجع للرواية


بس اهل سمر راحوا


الكل فرحان ومبسوط ويبارك


وام حسام تناظر في ندى كأنها اول مرة تشوفها


هذه المرة زوجة ولدها


يعني غيررررررر


هذا ولسة ماقالت انها موافقة


اجل لما توافق ايش حتسوي


ام حسام : يمه ندى اجلسي جنبي


اتوجهت الأنظار لندى الكل عرف انو حسام اتقدملها


غصب عنها خدودها توردت من نظراتهم


جلست جنبها


ام حسام حطت ايدها على كتفها : هااا حبيبتي كيف الدراسة معاكي ؟؟؟


ندى بخجل : هاا الحمد لله


ام حسام : الله يوفقك


ندى تحس نار في صدرها خالتها مثل امها تطالع فيها كدا كأنها بضاعة تعاين فيها


تحمد ربها انو مافي سمر تشمت فيها


حطوا اغنية والكل طالع في ندى


يعني انتي قومي ارقصي


ندى في بالها ( لا هذولي اتجننوا كيف يبوني ارقص والكل يطالع في كل حركة بسويها لاااا ومليووون لاااا ) طلعت جوالها وحطت على رنة


ندى : معليش خالتي عن اذنك


ام حسام : وين حبيبتي ؟


ندى : هاا لا بس مكالمة


ام حسام ابتسمت : اذنك معك


@@@@@@@@@@@@@


........: يااخي انت اتهبلت


.....: هيااا عاااد لاتطولها وهي قصيرة


........: تستهبل انت والرجاجيل ايش اقولهم


.........: قولهم مشوار ضروري وراجع


خرج المفتاح وحطه بين يده : نشوف اخرتها بس مو وغمزله *_^


.........: افاااااا عليك انا اخوك


ابتسم بطمأنينة هوا واثق منه ثقة عمياء واخد االمفتاح وخررررررج


@@@@@@@@@@@@


♥°♫• ليتك تقول ابعدوانا اقول لبيه.... اهون علي من صده مالها أسباب♥°♫•




هذا الوضع اللي لازم اتعود عليه منك


برود وجفا


حبيبي ليه متضايق وعلي متغيِّر إسلوبك ..؟

يبيِّن لو سِكت قلبك .., بأنْهَا ضيقتك مني




كان حاسس بنظراتها قال ببرود وعينه على صحنه : ايش فيكي تطالعيني ؟


عبير ( يعني عارف اني اطالع فيك وحاسة بيك لكن انت مو حاسس باللي فيني) لفت وجهها عنه وسكتت


رفع عينه عليها شاف عيونها المدمعة ورجع عيونه لصحنه كمل اكله ولااهتم


قطع الهدوء صوت الجوال


قامت عبير من مكانها واخدت الجوال وراحت الغرفة التانية


عبير ردت : هلاا ندووش


ندى : هلا قلبووو كيفك ؟


عبير بتعب : االحمد لله


ندى : عبير الحقي علي


عبير خافت : بسم الله عليكي ايش فيه


ندى : خالتي مابقت احد ماقالت انو حسام اتقدملي والكل يطالع فيا


كأنه مافي غيري حاسة حالي راح انفجر من نظراتهم


عبير : هههههههههههههههه


ندى : تضحكي ؟؟ انا ماصدقت انو سمر مهي موجودة وتشمت تطلعيلي انتي


عبير : لا بس صارت معايا فحاسة بيكي ... الا وينك


ندى : انا في السطوح الجوو يهبل


عبير : هبلة انتي تصوري احد شافك


ندى : لا كل الرجاجيل في المجلس لاتشيلي في بالك


ابى اقعد اقرقر معاكي احسن من نظراتهم ليا ههههههه


عبير : ههههههه والله انك مهبولة


شد انتبهاها دفتر اسود


هذا مو حقها معقول يكون لفهد


فتحت الدفتر بفضول
كانت مذكراته


ندى : هيييييييي وينك


عبير : هااا معاكي ندوووش دقيقة وارجع اكلمك اوكي ؟


ندى : اوكي ... سلاااااام


عبير سكرت وفتحت الدفتر وبدأت تقرأ و............


فهد : ايش بتسوي .؟


@@@@@@@@@@@@


كان البيت هادئ


الا من صوت القرآن وتلاوته اللي تشرح الصدر


فتح الباب بهدوء وسكره بهدوء وماشي على اطراف رجله


كان متوقع انها موجودة في الصالة


وطلع توقعه في محله


كانت بتقرأ القرآن في خشوع ومو حاسة بالدنيا واللي فيها


سمر


حسيت كأنه احد معايا تعوذت من الشيطان مافي احد كلهم طلعوا –سكرت من القرآن – وراحت لعند المطبخ تشرب


سمعت صوت من وراها لفت وغيرت اتجاهها لغرفة المكتب حقت ابوها


سمر في بالها ( عسى يكون حرامي ..بسم الله الرحمن الرحيم )


دخلت المكتب وقلبها يدق دقااات غريبة من الخوف


لفت بنظرها على كل مكان


ماحست باللي يتأملها من اول خصلة في شعرها


الين قدمها وهي بالبيجامة البينك


وشعرها الأسود اللي واصل لنهاية ظهرها


سمر بلعت ريقها الناشف اكتر من مرررررة


لفت وجهها واتلقت عينها بعينه


سمر صرخت بأعلى صوتها : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


حط ايده على فمها : اسكتتتتتتتتي


@@@@@@@@@@@@@


ساندة جسمها على سور السطوح وتطالع في المنظر باستمتاع


الهوا يطير شعرها لورى


ماهتمت بلبسها القصير وممكن الهوا يمرضها ويجيلها برد


المهم تحس هذا الأحساس


وتعيش جووو ^,^


@@@@@@@@@@@@@


الرجال قالوله يطلع العشا للحريم شمر ثوبه وشال الأكل وطلعه لفوووق


اتفق مع امه يحطه في السطوح بعدين الخدم ياخدوه منه عشان مايقابل احد


حط الأكل على الطاولة واول ماكان يبى يخرج انتبه لمنظرها


حس بنار على صدره وهو يشوفها كدا في السطوح


كيف لو احد لمحها غيره


مشي بسرعة لعندها


حسام بعصبية : اتهبلتي انتي كدا واقفة ؟؟؟؟؟؟؟؟


نهـــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــــــــــــــارت


***************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك

روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
******************************

آبي آنساكـ 23-10-08 05:39 PM

أبــــــــداااااعـ × إبـــــــداااااعـ
 
:flowers2::flowers2::flowers2:

روعـــــــــــــــــــــــه ماشاء الله علــــليكـ

تـسلم يدكـ حبيبتي

:55:

فـــهـد ؛ مـــتسرع وغبي .. صدقني بتندم

أنا معاكـ ., مصـدوم من الخــبر بس قالها لكـ الدكـتور الطب في تطـور

يعني ليه شايل هم وكـأن الأبواب تسكـرت في وجـهكـ

ولـيه تضيع منكـ لحـظات حــلوهـ ممكـن تنـسيكـ هـمكـ

بصراحـه إنقـهرت مـــــنكـ عبور ماتسـتاهل إنكـ تجــرحـها

عـبور ؛ يابـعد هالدنيا أحـبكـ أنتي وندوش تدرين ليه .. لأن علاقتكم ببـعض

تذكرني بعـلاقتي مع صديقتي منور الله يديمها يارب

المـهم واللهِ لو فــهد بيدي لأ قطـعه بين آسناني ولا تنزل منكـ دمـعه

وآسمـعي نصيحـتي وروحـي لأهلكـ .. قوليلـهم زيارهـ بريـئه لمـدهـ ماقررتـيها لسـه

ولـفـهد قوليله أنكـ بتتـركيـنه خـــــليه يـجن لمـا يحــس إنــــه بأي لحـظه بيفـقدكـ

نـــدوش ؛ يابـعدهم كلـهم مــبروكـ مـقدماً .. والله وطـلعتي منتي سـهله يابنت

قالت آيه .. مو مـوافـقه والله حـــركات

لينا ؛ والله حـرام تـضيع .. ياليت رامي يـكشفها

هـديل ؛ عـــــساكـ الـبلا .. بالمــــــره مالكـ داعـي الحب مو بالغـصب

ريما & رامـي ؛ نسيت أقولـــــكم يتربى بـــعزكـم ويطـــلع أحـــسن من خـاله الدب

((عشــ....انك امووت ولا يقرب منك احــــــ×ـــد

هههههههههههههه صدقت ...

حلوووو ومليوووون حلووووو ..

...ياخي مو فاضيلها خليها لك ....

مشكووور حبيبي نخدمك في الأفراح .....

مع السلامة ..

سكر من الجوال وابتسامة الخبث على وجهه

صار اللي في باله

يسوي العجب بس محد يقرب منها

ولا يرتبط احد باسمها

هيا له هوا وبس ))

مــــعـقوله تـكون خـــــــــــلود من طـرف حـسام

الله يعـطيكـ العافيه حبيبتي

بـ/ أنتــظاركـ بـــشوق

EMAS 23-10-08 06:41 PM

الله يستــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــر من البارت الجاي.......
هدا البارت حمسني كتييييييييييييير وعجبنـــــــــ ـــــــ ــــي...
الله يصبرنـــــــــ ـــــ ـــــــي لي ينزل البارت الجديـــــــــد....

آبي آنساكـ 24-10-08 12:51 PM

يـسعد ربي آيامـكم بــــــكل خــــــير

سارونهـ حبيبتي بغـيت آســـأل متى البارت الجــــاي

من الحـماس ودي آعــــــرف

دمتـِ بـ خــــــير

:c8T05285:

سارونـة 24-10-08 03:27 PM

آبي آنساكـ
والله الأبداع × الأبداع مرورك ياقلبوووو
من جد من جد انتي اتحفتيني بتعليقك لكل الشخصيات
وكلمة مشكوووورة قليلة فيكي والله
فرحت من كل قلبي بمتابعتك يالغلا :c8T05285:
الله لايحرمنا من هالطلة
وبالنسبة لموعد نزول البارت والله مو محدد يالغالية
الفترة الجاية عندي اختبارات بالهبل
بس احتمال الثلاثاء او الخميس
ولخاطر هذا التعليق المميز من مميزة بحاول اكتبه في اقرب فرصة
تسلمي على المرور المنوووور
لاعدمناكي :c8T05285:

سارونـة 24-10-08 03:34 PM

EMAS
هلا وغلا بالهطلة
تسلمي حبيبتي على حماسك مع الرواية
ومشكوووورة على متابعتك مع كل بارت اكتبه
دوووم هالتواجد
لاخلا ولاعدم

آبي آنساكـ 24-10-08 04:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونـة (المشاركة 1697199)
آبي آنساكـ
والله الأبداع × الأبداع مرورك ياقلبوووو
من جد من جد انتي اتحفتيني بتعليقك لكل الشخصيات
وكلمة مشكوووورة قليلة فيكي والله
فرحت من كل قلبي بمتابعتك يالغلا :c8T05285:
الله لايحرمنا من هالطلة
وبالنسبة لموعد نزول البارت والله مو محدد يالغالية
الفترة الجاية عندي اختبارات بالهبل
بس احتمال الثلاثاء او الخميس
ولخاطر هذا التعليق المميز من مميزة بحاول اكتبه في اقرب فرصة
تسلمي على المرور المنوووور
لاعدمناكي :c8T05285:

ياروحــــــــــي آنا والله آخــــجلتيني ..

الله لا يحـــرمنا إبـــــــداعـكـ

والبارت لايهمكـ .. نـزليه بأي وقت بما إنــكـ بـــزحـمة إختبـــــارات

آهم شي دراســــــــــتكـ والباقي يتعــوض

النـور نوركـ حبيبتي

فيـ حـــــــفظ الـرحمـــــــن

غدر الحياه 27-10-08 06:12 PM

رااااائع
ننتظرك

آبي آنساكـ 29-10-08 12:40 PM

من جــد مشتاااااااااااااااااااااااااقـــهـ لتكــملهـ

عاد اليوم الأربعـاء وأتـــمنى آلــــــقى بارت

ســــــارونهـ طمنينيـ كيفهـــا إخــتباراتكـ ..؟

ومن الحمـــــاس ما ســــألت عن آحـــولكـ

الله المستعان .. بس أن شاء الله بخــــــير

سارونـة 31-10-08 01:40 PM

آبي آنساكـ
هلا بالغلا هلا بالزين
عاارفة انك شايلة علي
والله ظروفي ومرضي واختبارتي كلها اخرتني عن كتابة البارت
ابشرك اختباراتي عال العال مع ان اختبار الكيمياء فاتني عشان اجازتي المرضية
تصوري سبت واحد غايبة << ياحبها للهذرة ^^
حماسك وتعليقك اللي للان حافظته شجعني اكتب ولله الحمد بارت طووويل ولايخلوو من العناصر الاساسية << مأثر العلمي فيا
خيال .. جراءة ... رومنسية ^^
انا في اللمسات الاخيرة ساعات ويكووون جاااهز
واكرر اسفي بسبب تأخري
منووووورة حبيبتي
@@@@@@@@@@@@@@@
سهام
هلا بالغالية وينك قطعتي
اتمنى اشوف طلتك
لاتحرمينا
@@@@@@@@@@@@@@@
قبل لا انزل البارت عندي ملاحظة صغيروونة
بشوف الذين يشاهدون محتوى الموضوع
وبشوف المشاهدات في تزايد بس الردود مابتتأثر
حتى لو الرواية مو عاجبتكم والله بنتظر نقدكم قبل مدحكم
حتى لو أخطات او بالغت قوليلي بينوولي
بس والله احس بالقهر لما اشوف متابعة متابعتين
اتمنى تكووون روايتي عااامرة بمرورهم وتعليقاتهم
عن جد هذا بيحمسني اكمل الرواية وبفرح اكتر بطلتهم
فبلييييز لاتبخلوا الردود قدروا تعبي ولو شوية
واللي كانوا يتابعوا وقطعوا امكن اسلوبي اتغير وماعجبهم
فبدي اعرف النقد عشان اصحح خطأي في المستقبل
معليش طولت عليكم
ولي عووودة مع البارت باذن الله
اختكم : سارونـة

آبي آنساكـ 31-10-08 02:38 PM

*




فــــــــــديتكـ سـارونـهـ

ســـــــــلامات عـــــيوني آجــــــر وعـافيه

كــفكـ ذحـين ..؟ إن شاء الله تمــام

لا تــــعتذرين حبيبتي .. أهم شي دراسـتكـ وصحـتكـ

وآقـــــل شي نـقدر ظــــروفكـ

بس تدرين من حماسي كان ودي أعرف وش صار على سمر وتركـي

وردة فـعل نـدى من حسام .. واللي بيصير بين عبير وفهد

علشان كــذا تمنيت يكــون فيه بارت يوم الأربعـاء

وهي كلها يومين مع الخرجات والمذاكره مرت عـ السريع

آما عن مـلاحظاتكـ يالغلا بالعـكس

أنا كنت متابعتكـ من بداية نزول الروايه بصمت بس ماقدرت

وسجلت بـ المنتدى

وآسلوبـكـ ماتغير إلا للأحــــــسن

وسلامت قلبكـ من القـهر .. وصدقيني معـــــــاكـ لحد النـهايـه

إسمحيلي طولت عليكـ ..

منتظــــرهـ نــــوركـ عـزيزتي والبارت بكـــل شــــــوق



*

مدري وش احط 31-10-08 03:37 PM

مرحبا سارونه ..

انا من زمان وانا اتابع روايتك اللي من جد يعني كلمه حلوة شويه عليهااا ..

ومتحمس وش راح يصير لندى ياحبيلها هالبنت من جد مو صاحية ..

بانتظار البارت
لاتطولين علينا ..

بالتوفيق ^.^

سارونـة 31-10-08 06:08 PM

آبي آنساكـ

ربي يسلمك ويعافيكي ويخليكي ويبعد عنك كل شر
والله متابعتك تشجعني يالغلا
كفاية انك معايا في كل لحظة وهذا بحد ذاته تشجيع
ورفع لمعنوياتي
دوووم هالطلة
لاعدمناكي يالغلا

@@@@@@@@@@@@@@

مدري وش احط
هلا اخوووي منوووور الرواية
تسلم على كلامك المشجع
والرواية مابتكتمل حلاوتها الا بتواجدكم ومروركم
لك كل الود
لاخلا ولاعدم

@@@@@@@@@@@@@@@@

البـــــــــارت الســــــــادس عشـــــــر وصـــــــل

عارفة اني اتأخرت بس والله كان النت معلق معي
اكرر اسفي متمنية لكم
قراءة مممتعة للجميع
رأيكم ... تعليقاتكم ... توقعاتكم
هذا اللي بيفيدني اني اكمل مشوار روايتي
اختكم :سارونـة

سارونـة 31-10-08 06:09 PM

الفصل السادس عشر
صدمـــــــة !!
اتوسعت عيونها على وسعها وهي تقرأ مذكراته
اخر شيء في بالها وعمرها ما توقعته
ولا مر على بالها عشر ثانية
لاااا هذا خطه اميزه من بين الجميع
وهذ دفتره اكيد مو غيره
فهد : ايش بتسوي ؟؟
بسرعة قبل ماتلفت له سكرت الدفتر ورجعته لمحله
ولفت عليه والصدمة باينة على وجهها البريء: هاا بكلم صحبتي
فهد ناظر في الأرتباك على وجهها بعدين اعطاها نظرة : بدي انااام
عبير ناظرت في الغرفة ( حتى اليوم )
مشيت بهدوء وطلعت من غير ولا كلمة
@@@@@@@@@@@@@
بعد ايده عنها بعد ماطمنها بابتسامة : خفتي ؟؟
رجعت شعرها لورى وردت بخجل : لا عادي بس ايش اللي مجيبك ؟؟
تركي وهو يمسك خصل شعرها : حبيبتي ومااقدر اسيبها في البيت لحالها قلت اونسها ولا ماتبيني ؟
توردت خدودها من كلمة حبيبتي وزادت احمرار من مسكته لخصل شعرها –تبى تتهرب- تفضل حيااك
تركي مسك خصرها بجراءة : اجلس لحالي تعالي معي
سمر كأنها انضربت كهربا بعدت عنه بسرعة ووجهت نظراتها لتركي
تركي رفع كتوفه بالامبالاة : شفيك ؟؟
سمر : هااا لا بس ثواني وراجعة
تركي : براحتك
@@@@@@@@@@@@@@@@@
.....×× انا احبك ×× ....
سمعت صوته وحاسة بدقات قلبها الجنونية لفت عليه وهي مو مصدقة
اما عنده كل العصبية والغضب اتبخرت لما شاف عيونها وروموشها الكثيفة وزاد عليه لبسها
كانت لابسة تنورة قصيرة لنص الفخذ وبلوزة كحلية عليها كتابات بالصيني مبينة جمالها وصغر سنها
حسام وهو فاهي ( لا هذه ناوية على قلبي )
لما حست انو النظرات طالت صدت عنه وقالت : ايش اللي مجيبك
حسام اعطاها ظهره وهو يكلمها بهدوء : ايش اللي موقفك كدا ؟ تصوري احد شافك
ندى تحس الهواء اللي كانت تشمه قبل شوية كله رااااااااح لما يتكلم
صوته يخلي قلبها يدق بدقاااات متسارعة
كل واحد معطي ظهره التاني
ندى ردت بهدوء عكس الجنون اللي في داخلها : بس حبيت اشم هوا
حسام بهدوء اكتر وصوته كله حنان : حيجيكي برد بلبسك هذا
ندى طالعت في نفسها وشهقت اكبر شهقة عندها كيف نسيت انو حسام طالع فيها كدا بلبسها
كل الهدوء طااار ردت بعصبية : وانت كيف تطالعني كدا؟
حسام وهو معطيها ظهره ابتسم ابتسامة خفيفة ( هذه ندى وهذا طبعها ) رد بهدوء وصوته اللي فيله الضحكة : مااتحمل احد يشوف خطيبتي غيري
ندى العصبية صارت عصبيتين : نعــــــــــــم .؟؟
حسام على وضعه رد ببراءة : ايوة مو انتي خطيبتي ؟
ندى من غير شعور: لاااا
حسام لف عليها : يعني منتي موافقة عليا ؟
ندى ماتدري انه يطالع فيها ومنتظر ردها هي سكتت ايش ترد عليه ايه موافقة ويحسبها ميته عليه ولا ترفض وتخسر قلبها قبل ماتخسره
حسام لف ندى لجهته ومسك ايديها باقوى ماعنده : جاوبيني
ندى توسعت عيونها على وسعها : حساااااام
حسام : انتي ماتبيني ؟
ندى تبعد ايده عن ايدها : حسااااام فكنـــــي
حسام فك ايده عنها : جاوبيني
ندى طالعت في عيونه بالضبط وسمحت لكل اللي بالها وقلبها يطلعوا
من غير مجاملات
من غير برود
من غير من مكابرة
: انا مااخد واحد علاقاته مع البنات ياكثرها
مااخد واحد ممكن يخونني ويخون بيتي في أي لحظة
مااخد واحد موبايله كله ارقام بنات
مااخد واحد ضحك على كم بنت واوهمها بحبه ورماها بعد مامل منها –صرخت – انا مااخـــــــــده
حسام مااتوقع هذه ردة فعلها كل هذا شايلة عليه وهو اللي اتغير عشان خاطرها وعشانها عشان ماتشك فيه لحظة كل هذا عشان مين مو عشانك ياندى
ليه ماتفهميني
ليه ماتدري انك انتي اللي مالكة القلب وبس
اني اعشقك
اني اموت على تراب رجلك
ندى لما شافت سكوته اتأكدت شكوكها انه لسة ماترك سوالفه مو مثل ماقال تركي
غمضت عيونها بقوة وصدت عنه
كانت تطالع في المنظر ومتناسية وجود حسام بالمااارة
مثل ماتحاول تتناساه من حياتها
بردها هذا هي رافضته
سمعت همسه بكل تعب
( انا احبـــــك )
@@@@@@@@@@@@@@@
(( اليوم المشؤوم
لم تتم فرحتي بأني قد اصبحت خالا لابن اختي الغالية
اختي وابنتي وكل حياتي
فرحت ولم تسع الأرض سعادتي
لكن شاء الله ان يصفعني القدر بصدمتين
كي اودع السعادة للابد وادفنها مع اوجاع لاتبرى
صدمتي بأني عقيم
وصدمتي في ....... ))
هذا اللي كان مكتوب بالحرف في مذكراته وطبعها قلبها قبل ذاكراتها
وحفظها عن ظهر قلب
هذا هو سبب تغيره
هذا هو سبب جفاه وبروده
هذا الهم اللي كان شايله ومو راضي يقاسمني همومه
هذا سبب عصبيته ومعاملاته المتغيرة
ليييييييييه يافهد لييييه ماصارحتني
ليش ماخليتني اشاركك في همومك
لكن كيف بيقولي
مسحت دمووعها اللي ماوقفت من لما عرفت بالصدمة
مو دموع حرمانها من العيال
لان هذه حكمة اللي خلقها
ومو بيدها ولا يد فهد تغير مصيرها
كانت دموعها وهي حاسة بفهد
حست بيه
حسيت بالسكين اللي انطعن في صدره وفي الصميم
حست بالوجع والألم والقهر اللي فيه
هذا جبال من الهموم على صدره
مايقدر يشكي لاحد والشكوى لغير الله مذلة
بس انا وش ذنبي
ليه يتغير علي
على باله اني بتخلى عنه
لاااا يافهد اتخلى عن الدنيا كلها الا عنك
انت كل حياتي
انت مالك القلب انت وبس
اتذكرت الصدمة التانية
كانت بتقرأها بس على اخر لحظة فهد دخل الغرفة
واترمى السر وهمه وماتدري وش اللي مخبيه كمان عنها
ودها تعرف
تقاسمه احزانه
تشيل عنه همومه
تطبطب على كتوفه
وتقوله انا معك للنهاية
@@@@@@@@@@@@@@
قلبها كان مقبوض من اول وهو الحين مقبوووض لدرجة الأنفجار
معقولة كانت حاسة بهذا اليوم عشان كدا متوترة
ولاهذا خوف طبيعي مثل أي عروس
طلعت ملابسها وحركة تركي مو قادرة تتنسى من ذاكراتها
هيا شافت في وجهه البراءة يعني مو قصده شيء
بس هيا بطبعها ماتحب هالحركات او بالاصح مهي متعودة
خصوصا من تركي
لبست تنورة طويلة بيضا عليها حزام من الخصر بلون البحر ناعم وحلوو
وبلووزة بحرية اكمامها لنص ايدها وشريطة بيضا على البلوزة مبينة عودها الريان
مشطت شعرها عاادي وتركته مثل ماهو ولا حطت شيء في وجهها
خرجت من الغرفة وهي تتعوذ من الشيطان من احساس الخوف والرهبة اللي مالكها
واول ماطلعت التقت عينها بعينه
خافت وش فيه كل شوية يطلع في وجهها
من الخوف رجعت لورى والجدار كان ملاصق ظهرها
تركي ابتسم وحط ايدينه الاتنين يمنعها من الحركة : ليه تأخرتي ؟؟
سمر صارت محمومة من جد اول مرة يعمل تركي هالحركات وهي ماتحبها بعدت ايده بهدوء وتحاول تصرف الموضوع وتهرب من جنون مشاعرها : تركي ايش تشرب؟
مانطقت اسمه الا صار لها اقرب من انفاسها حست بانفاسه على وجهها وهو يتنهد : اااااه مااحلى اسمي على لسانك
هنا سمر ماقدرت تتحمل قربه .... الخجل خلاها مثل القنبلة اللي تنفجر في أي لحظة بعدته وردت بعصبية مكتومة : تركي ايش هذاااا ؟؟
تركي ابتسم اكتر وهو يشوف وجهها المضروب بمليون لون و اطرافها الباردة ودقات قلبها اللي حاسس انه يسمعها رفع كتوفه العريضة باللامبالاة : ايش فيكي انتي زوجتي ؟؟
سمر : زوجتك بس مو معنى انك ...انك ....
تركي وهو يحط عينه في عينها : اني .؟
سمر والدموع متجمعة في عيونها : لاتقرب
تركي الابتسامة اللي كانت شاقة حلقه اختفت لما شاف دموعها : سمر ؟
سمر فاض فيها ماقدرت ركضت ودخلت لغرفتها وسكرت عليها الباب
@@@@@@@@@@@@@@@
َ فديت السعودية وأهلها ً
في المطار
الابتسامة شاقة حلقه وهو يتنفس هوا بلاده
كانت اخر زيارة قبل سنتين لكن خلاص رجع وناوي يستقر
كم بده يغيب عن ارض وطنه اكتر من كدا
7 سنين وهو خارج السعودية
وين ووين لحتى يفكر يزورها
مل يودع حبايبه واصحابه
مل من الغربة
اشتاق لاهله
امه
ابوه
اخوه
والاهم من هذا كله اخته
شاف وحدة تقرب لجهته هوا نزل عيونه ومشي
حتى لو عاش برى عمر السفر مايغير مبادئه واخلاقه
البنت بدلع : انت اسمك محمد ؟
رفع عينه على مصدر الدلع التافه بنت مكشفة وجهها وحاطة مكياج كامل ولا كأنها رايحة فرح ووتتكلم بدلع وغنج مايليق عليها
سمع اصوات تااانية : وهـ ياقلبي بناااات شوفوا عيوووونه عذاااااااااب
والله يهبل
الرقم ياحلووو هههههههههههههههههه
هز راسه يمين ويسار هذولي البنات مالقى احد من يربيهم
عشان كدا اخلاقهم زفت × زفت
فين اهلهم عنهم
وصارت البنت في هذا الزمن هيا اللي تعاكس الولد
مشي ولا عبر وحدة منهم بنظرة
صحيح ربي انعم عليه بجمال يسحر ويجذب
بس عمره مافكر يستغل هالنعمة في استغلال العقول الضعيفة من البنات
ركب التاكسي بهدوء مثل ماعودته الغربة : لو سمحت حي الـ..... شارع ......
@@@@@@@@@@@@@
ابي الاقي في عيونك جواب
لا مو مصدقة
اكيد بتحلم
اكيد تتوهم
لفت عليه
اللي سمعته صح ولا لا؟
هذه لعبة جديدة من الاعيبه
التقت عينها بعينه تدور الجواب
وصلها صوته
لمتى حتظلي على عنادك ؟
ليه تعذبيني بجفاكي ؟؟
-ضرب صدره بقوة – انا ماعشقت غيرك افهمي هذا القلب نبض لكي انتي وبس
اتغيرت عشانك
تركت البنات كلهم عشان خاطرك
وتتهميني باني على علاقاتي للان
مافي انسان مايخطأ
وانا اخطأت
وعرفت خطأي
بس قلبك حجرررر
والمصيبة اني اعشق هالحجر
اخد يدها وحطها على قلبه : اذا انا اكذب فدقات قلبي عمرها ماتكذب انا احبك انتي ....انتي وبس
من غير شعور ضمها لصدره بقوة : افهميني ياندى
===> يتبــــــع ..

سارونـة 31-10-08 06:12 PM

@@@@@@@@@@@@@@@@@
×× نسيت اني اعشقك ... ]ً[ً


تتقلب على السرير اكتر من مرة
النوم مو راضي يجافيها
من غير ماتشعر قامت وقلبها مشاها لغرفته
فتحت الغرفة بهدوء
كان نايم على الكنبة
ماتنسى كيف لما كانت تنام على الكنبة هوا يقومها ويقولها نومة الكنبة ماتريحك
كان يطلب راحتها
وهي دحين اللي تطلب راحته
جلست على ركبتها مقابلته
لامست بباطن كفها خده
في الفترة الأخيرة ماكان يحلق ذقنه ابتسمت وهي تشوف شعرات ذقنه غير سكسكوته وهي تطول يوم عن التاني ابتسمت اكتر وهي تتخيله بلحية ماقدرت تمنع ضحكتها الصغيرة وهي بتتخيل شكله
بعدها سكتت ولمعت عيونها بدموعها
اتذكرت فهد ومعاملاته لها في الفترة الأخيرة
حطت ايدها على فمها ماتبى تبكي قدامه
تخاف تزود الهم همين
دفنت راسها في حضنه وسمحت لدموووعها تنزل امكن مداوي الجروح الأولي يخففها
@@@@@@@@@@@@@
هذا اللي جاي ويبى يتأكد منه
بس ليه الشكوك تلاحقه من مكان لمكان
ليه الهواجس ماتفك راسه
ليه ماتسيب قلبه هو اللي يمشيه
يقولوا الحب يضعف
بس هذا اللي مااضعف سمر وزاد تعلقه فيها
حتى لو زوجته وملك عليها مايصير البنت ترخص حالها له ولو قبل الفرح بعشر ثانية
هوا عارف انها مو بنت بنوت بس اللي مو عارفه
وش حيكون اختيارها
ترخص حالها لارضاء قلبها
ولا تحافظ على اعز ماتملك مثل ماهي تفكر وتبقى قدام الجميع المصونة
ومثل مااتوقع اختارت تحافظ على نفسها
ومن مين
من تركي
كانت نيته يونسها ومايكدر خاطرها بس الشيطان وسوس له وكان شاطر
بس الاشطر منه سمر لما حافظت على نفسها
ابتسم بطمأنية (( هذه اللي حأستمنها على بيتي وعيالي ))
@@@@@@@@@@@@@@@@
بعدته عن حضنها واعصار من المشاعر في قلبها
شعور غير بس احلى شعوور
عطره صار عطرها
وهواه اللي يتنفسه هواها
طلع الكلام اللي اثلج صدرها
اللي يطفي نار غيرتها من أي جنس قرب من قلبها
بكلامه لقت الجواب اللي عيت تلاقيه في كلامه المعسول
هذا كلام طالع من القلب للقلب
مايفهمه الا العشاق
وهي عرفت واختارت انه قلبها ماعشق غيره ابد
ناظر في وجهها المتورد
في عيونها اللي مارفعتها
في خصل شعرها اللي غطت احلى ملامح
يبي كلمة
كلمة وحدة بس تطفي نار الشوق اللي فيه
رفع راسها بايده والكلام طلع منه بالصعوبة : انطقيها قولي الكلمة اللي اباها منك
انا ابيكي انتي ياندى والله انتي و بس
وش ترد وش تقول
تخرج قلبها وتقوله اسمع وش سويت فيه
النبض صار في كل جسمها مو بس في القلب
الروح انت مالكها وبس
ايه مواااااااافقة والله موااااااااافقة
وين الصوت ماتحس الصوت يطلع من فمها
شفايفها عجزت تحركها تبي تنطق
كلمة تبرد نارها وناره
اطلعي ..
ردت وهي تتجانب تناظر عيونه مصدر عذابها : ايه مو....افقة
وركضت بسررررررررعة لعند الحريم
@@@@@@@@@@@@@@@@@
حاسس فيها
حاسس بدموعها اللي بللت ثيابه
بس كبرياءه وشموخه ماخلته يتنازل ويخفف عنها
وده يحضنها
يعطيها الامان
يلم شتاتها
يمسح دموعها
ماقدر يمنع قلبه اللي حرك ايده وخلاها على شعرها المنسدل على ظهرها
ياحبه لشعرها الطويل يعشقه يمووت فيه
بس رجع احساس الدخيل رجع احساس ضيع احلى لحظات
شال ايده عنها وابعدها
وكمل نومه متناسي وجودها بس وش اللي يخلي القلب يتناسى
@@@@@@@@@@@@@@
سمعت صوت الباب يتفتح بعدها بثواني سمعت صوت السيارة
الفضول قتلها فتحت طرف الشباك وشافته راكب سيارته وخارج
ليش خرج من غير مايسلم علي
طالعت في حالها في المراية ومسحت دموع الخوف والخجل
عقدت حواجبها وهي تشوف وردة حمرا مثبتة على شعرها من ورى ماحست فيها
وبورقة صغيييييرة مربطة فيها
(( حبيبتي سمر
مااعرف كيف يهدي العاشق الورود لحبيبته
بس اللي اعرفه اني ابي اكون المميز
امووووووت في الخجل اللي اشوفه فيكي
وكل يوم يكبر عن الثاني
حبيبتي لاتزعلي مني ابيكي تتعودي على جرائتي
أحبـــك
زوجك وحبيبك واللي يموووت فيكي ويعشق خجلك : تركي ))

ماصدقت قريت الورقة مرة ومرتين وثلاثة
ابتسمت الا طارت من الفرح
وضمت الورقة لصدرها
كل هذا عشان وردة وانا وين راح تفكيري يالله من غباااائي
صدق اني غبية
قربت الورقة منها واستنشقت عطره المميز
بعدها قربت الوردة وعملت المثل
كل شيء منه تعشقه
هذا تؤام الروح
@@@@@@@@@@@@@@@@@
في مكان لايخلو من شياطين الأنس
في عالم على قد مايفيد ياكثر ما يضر
بس اللي يعرف يستخدمه في الصح عمره مايخيب
صار هالعالم ادمان
والسبب
اهمال اهل
رفقة سوء
والاهم ضعف الدين
الذياب البشرية ياكثرها ومنتظرين أي لحظة عشان ياخدوا من البنت اعز ماتملك بعدها يرميها في المزابل حالها حال الكلاب
عييوا ينصحوا
راحت الاصوات
العظة والعبرة في كل مكان بس العقل يستهين ويستهين لين يضيع في دوامة لها اول مالها اخر
الاصلاحية ( سجن البنات ) ياكثر مافيها من بنات اتهاونت وضعفت لشهواتها
ومشيت ورى هواها
والنهاية انحراف
ضياع
تشيت اسرة
سمعة في الحضيض
والبداية كااااااااانت من هنا
في المسن
هديل : ههههههههههههه مو قلتلك ؟؟.
اياد : بالقووووة لحتى رضيت ومدري حتتصل ولا لا ؟؟
هديل : المهم انها اخدت رقمك وهذا المطلوب
اياد : ياريتها تكون مثلك وفي داخله يقول ( يارتيها ماعرفتك خربتيها مثل مانتي خربانة الله يلعـ##)
هديل : تخسى تصير مثلي
اياد ( والله انتي اللي تخسى تكوني مثلها ) : اكييييد ياحبي
هديل : يلااا دق عليها
اياد : مااعطتني رقمها
هديل : عااادي انا اعطيك هوا
اياد : ورقمي اللي حتشوفه ؟
هديل : عندك شريحتين خد وحدة وكلمها منها وسمعها احلى كلام
والتانية اياد تعرف الصوت ومكساجه عليك هههههههههه
اياد ( الله يلعن ابلييسك ) : ههههههههههههه
هديل : يلا سوي التجربة وقولي النتايج << مأثر العلمي فيا ^^
اياد : اوكي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ندى جالسة وتفرك يدها في بعض
ايش سووويت
عملت الصح ولا الخطأ
معقوول اكون اتسرعت
صوت الجوال صحاها من سرحانها
التفت للجوال كان مكتوب حسام بس كان جوال خالتها
ناولتها اياه ويدها ترجف رجف
ام حسام : هلا ولدي .... والله ؟؟ ... مبرووووك الف مبروووووك طيب ليش ماقالت ..... خلاص دحين بعلمهم .... ايه وهي اول وحدة .... الله يسعدكم ويتمملكم على خير يارب .... في امان الله
ام حسام اول ماخلصت المكالمة التفت لندى اللي كانت عيونها عليها
تبى تعرف ليه حسام اتصل
عسى عمل نذالة وقال
مصيبة ويسويها
ام حسام ابتسمت بعدها التفت للحريم : ياجمااااعة ابشركم ندى وافقت وولدي جاب المملك وهو تحت يعني اليوم المناسبة بمناسبتين
ندى وجهها صار الوان الطيف السبعة وفي داخلها تلعن خبره
ايش سوووووووويت يامجنووووووون
وين تخبي وجهها من فضايحه
توني موافقة يجيب المملك
........: مبرووووك ندوووش الف مبرووووك
........: تستاهلي كل خير الله يوفقك مع حسام
وكملت بالمباركات من الاهل والمعارف
والكل فرحان ومبسوووط
@@@@@@@@@@@@@@@@
رامي وهو يغطي وجهه بالمخدة : ريمـــــا شيلي ولدك تراه ازعجني
ريما وهي تدور فيه عشان تهديه : خلاص انا دحين اطلع
واول ماكانت تبى تطلع حضنها من وراها : وين رااايحة ؟
ريما التفت له : مو قلت ازعجك
رامي ابتسم : هوا ازعجني بس انتي ماازعجتيني
ريما ابتسمت : ياسلااااااام اخرج ولدي واسيبه لحاله
رامي وهو يقرب منها : مستعد اتحمله عشان الغالية
ريما وهي تبعد : ههههههههه بعد فهد صاحي
رامي بوز وقرص خدود ولده : من يومه شقي طالع لخاله
ريما : هههههههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@
صحيت على صوت الجوال
فركت عينها بايديها وناظرت فيه للان نايم معقول ماحس فيني
اكيييييد هذه ندى كيف نسيتها
طبعت بوسة على خده وطلعت
خرجت وردت من غير ماتطالع في الرقم : الووو روحي والله نسيتك
.........: راحت روح عدوينك
طالعت في الرقم هذا مو رقم ندى اجل ؟؟؟؟
عبير : الووو
......: ههههههههههه خفتي اقول ياقليلة الخاتمة ليش مانمتي في حضن زوجك
عبير توسعت ابتسامتها : فيــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــل
فيصل : صح النوم
عبير : ههههههههه صح بدنك
فيصل بمزح: كيفك ياختي الغالية ؟؟
عبير : بخير وانت كيفك ؟
فيصل : الحمد لله مافي حمد لله على السلامة رجعت للسعودية
عبير : لااااااااااا احلى خبر في الدنيااااااااااا نورت السعودية حبيبي
فيصل : الله يسلمك ومنورة بيكي انتي وزوجك
منتي سامعة الرجة والهيصة اللي انا فيها
عبير : الا سامعة انت وين ؟؟
فيصل : هذه فايدة المفاجات يعملوا حفلات وهدايا على طبق من ذهب
الاهل عاملين حفلة تجي ؟؟
عبير : هههههههههههههه اتهبلت وين اجي وزوجي ؟
فيصل : بكرا او بعده استأذنيه وقوليله رايحة بيت خالتي واخويا اتزوج وراح شهر العسل يعني اتطمني مافي غير الشيخ وامي اللي عملت جريمة وقت رضعتك
عبير : ههههههههههههههه
اشتغلت خدمة الانتظار وناظرت جوالها كان رقم ندى بتتصل فيها
عبير : فصوولي اتصل بيك بعدين اوكي ؟؟
فيصل بخبث: ليييه زوجك مو قادر يستغنى
عبير بخجل : فيصــــــــــــل
فيصل : هههههههه روحي الله يستر عليكي في امان الله
عبير : في امان الله
وعلى طول ردت على ندى
عبير : ندوووش والله مع
ندى قاطعتها وهي تصرخ: عبييييييييييير
عبير بصرخة : اييييييش فيه ؟؟
ندى : حسام جاب المملك ويبى يكتب كتابي من دحين المجنوون ماصدق
عبير عصيت: الله يلعن اليهود طيحتي قلبي –ابتسمت – مبروووووووك الف مبروووو
ماكملت كلمتها الا صرخة من وراها تزلل اللي في قلبها
.......: ايش هذا الصريخ ؟؟؟ حتى الواحد مايعرف ينام
عبير : ندى اكلمك بعد شوي سلااااااام
سكرت والتفت له
كان الشرر يتطاير من عينه والغضب مبين على وجهه
عبير : صحيت ؟
فهد : لا ايش رأيك ناااايم تستهبلي حضرتك
عبير كانت عارفة سبب تغيره سكتت وماردت
وهذا اللي خلى فهد يتمادى : تصحيني من عز نومي وتصرخي وتسمعي الجيران
مافي حشيمة لزوجك ؟
عبير ( لاتزيييد يافهد الله يخليك لاتزييييييد ) ولا زالت ساكتة
فهد مسك ايدها : لما اكلمك اتكلمي فااااهمة ؟؟
عبير والدموع متجمعة في عيونها : حااضر
فهد بعد عنها بقرف : سبت الغرفة تنامي فيها براحتك ماسبتيني ارتاح في عيشتي
اسيبلك البيت عشان تفرحي
عبير والدموع على وشك النزول : انا اسفة ماكان قصدي
فهد : وش بيفيد اسفك فين بصرفها ؟
عبير كابرت وفي بالها ( اعذريه اعذريه لاتنسي حالته اعذريه ) راحت لعند راسه وباسته والدمعة اللي كانت محبوسة نزلت : حقك علي امسحها فيني
فهد بعدها بقررررررف ومن قوة الدفعة طاحت على الارض : ابعددددددددي –اخد المفتاح وطلع من البيت بكبره -
@@@@@@@@@@@@@@@@@
كانت على جهازها كالعادة
بس قطع عليها صوت الجوال
رفعت وقطبت حواجبها
رقم غريب وفي اخر الليل
هي متعودة ماترد
بس هديل قالتها لازم تعرفي كل من يتصل عليكي
اترددت تسمع كلامها ولا لا
ضغطت على الزر الاخضر وردت : الووو
..........: يسلملي هالصوت وصاحبته
طووووط طووووووط طوووووط
على طول قفلت في وجهه
معاكسات وفي اخر الليل بس كيف اخد رقمي
شافته يتصل مرة تانية
حطته على الصامت واشترت راحة بالها
هذا اللي بقي من التربية اللي اتربت عليها
وماوصلتله هديل وخربته
@@@@@@@@@@@@@@@@
====> يتبــع

سارونـة 31-10-08 06:13 PM

@@@@@@@@@@@@@@@@
لازم تصبر
لازم تتحمل
هو بيمر بأزمة
لازم اكون معه في وقت شدته
بس الدموع خانتها
عمرها ماشافت من فهد هالتعامل وهالجفا
تدري نه مصدوم وان حالته النفسية زفت
بس ايش ذنبها
كأنه السبب كان منها
كأنها هي سبب حالته
طلع صوت شهاقتها وبكاها اللي يقطع القلب
كانت تبى تتصل على رقم ندى بس تراجعت
البنت مبسوووطة وفرحاااانة
ليش اخرب عليها
نامت وعيونها متورمة من البكا
@@@@@@@@@@@@@@@
في صباح اليوم التاني
رامي : خلاص ريوومهـ خلصتي ؟؟
ريما وهي تسوي كوفلة فهد : ثواني حبيبي
رامي وهو يناظر جواله : امس فهد اتصل في الليل ماحسيت فيه
ريما : اتصلت بيه ؟؟
رامي : لا والله امكن نايم دحين اتصل بيه عند بيت اهلي
ريما : اوكي ......خلاص خلصت
رامي وهو يحط ايده على كتف ريما : مشينا
ريما وهي مبتسمة : مشينا
@@@@@@@@@@@@@@@@
ندى صحيت من النوم وهي متضايقة وتتعوذ من الشيطان
( بسم الله الرحمن الرحيم .... ايش هذا كابووس )
قامت اتوضت وصلت
بعد ماخلصت راحت وعملت الفطور
تركي وهو يحط ايده على كتوفها : هلا بعروستنا
ندى صارت تخجل وهذا بحد ذاته معجزة بس مابينت : هلا
تركي وهو يبتسم : اشوف اشوف انا ملاحظ وردية الخدود بتسوي الفطور
ندى وهي تبعده : تركي مو وقتك خليني اعمل الفطور في صمت
تركي : فطوور هاا والله لاطلعه فيكي انتي وحسام كل اللي شفته من نذالتكم
على فكره اليوم رايحين استراحة تجي ؟
ندى : طبعا اجي
تركي بوز : بس سمر ماتقدر تجي ياحظي
ندى تبتسم بنصر : تستاهل
تركي : وان ماطلعته فيكم مااكون تركي
ندى بتحدي: نشووف
@@@@@@@@@@@@@@@@
واطوي صفحة وتفتح صفحة من كتاب جفاك
صحيت من النوم وغسلت وجهها المليااان دموووع
اتوضت وصلت ودعت ربها بكل اللي في بالها
ناظرت في البيت الخالي
شكله من امس مارجع
ياترى وينه يارب يكون المانع خير
اتذكرت مذكراته
الفضول يبى يقتلها وش هي الصدمة التانية
دخلت الغرفة دورت ودورت ودورت
داخت ومالقتها
عبير ( ياترى وين مخبيها )
مابقي غير دولابها فتحته وبرضوه مالقته
اتنهدت بحسرة ( مافي فايدة )
وقبل ماتسكر الدولاب لفت انتباهها علبة الصبغة ( الهاي لايت )
كانت تبى تسويها وتفاجأ فهد
بس ايش الفايدة
فكرت شوي وقالت ليش لا
هي معاها دورة ميك اب وتعرف تطلع نفسها باحسن صورة
ليش ترفض
انا زوجته ولازم اظهرله دايما باحسن صورة امكن اقدر اخرجه من حالته اللي هو فيها
@@@@@@@@@@@@@@@
...... قولها مات واندفن
........ ياخي مالي دخل فيها
....... والله انها لصقة بنت #!#!@
...... بعدين بعدين مو فاااضي
...... وععععع اودع العزوبية بيها قرفتني الله ياخدك
....... خلاص اكلمك وقت تاني سلااااام
بصق على الارض اصحاب زبالة وبدوله على طريق الزبالة اللي تركه
@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت ام رامي
ريما وهيا تسلم على خالتها بابتسامة شاقة الحلق : هلا خالتي
ام رامي بحنان : هلا بالغالية ام الغالي كيفك حبيبتي
ريما مبتسمة : بخير الحمد لله كيف صحتك
ام رامي : الحمد لله على كل حال
ريما تتلفت : وينها لينا ماشفتها
ام رامي : الله يلعن الجهاز ماخدها عني دايما روحي شوفيها عبال اقعد مع حفيدي شوي
ريما :هههههههه خديه حلالك
اخدت ام رامي فهد وقعدت تقرأ عليه
رامي كلم فهد واتفقوا يتقابلوا في كوفي شوب
ريما دقت على الباب كأنها بتغني
لينا : ادخل
ريما : اهلللللللللين لنوووووووش
لينا ببرود : هلا
ريما تاخدها بالحضن : شوف الدووبة كيف تكلمني كيفك ؟
لينا ببرود اكتر : تمام
ريما عقدت حواجبها : في شيء ؟؟
لينا : لا ابد اتفضلي
ريما باستغراب : يزيد فضلك
لينا سامعة صوت التنبيهات من جهازها بس هي مطفية الشاشة ونسيت تطفي السماعات
فجأة
يجي صوت مقطع صوتي صوت خشن ورجولي ويقول
( لينا وينك يابنت ؟؟؟ )
@@@@@@@@@@@@@@@@
في الاستراحة
الامهات جايين يتقهوا ويشربوا شاي ماكأنهم امس كانوا مع بعض^^
ندى مالمحت حسام للان ولاتبى تلمحه بس تكابر
تركي متوعدهم الاتنين
حسام اول ماطلع من الدرج بصوت عالي : قبل السلام والكلام وينها خطيبتي ؟؟
التفتوا عليه وهو متشيك اخر شياكة
لابس بلوزة زيتية على بنطلون بيج والنظارة الشمسية على عينه لا ومضبط السكسوكة من جد شكله كااان يهبــــل
ندى اول ماشافته لفت عينها للجهة التانية
ودقات قلبها في تسارع
شافها جالسة عند المسبح

http://upload.daleelac.com/uploads/58b8b271ce.jpg

معطيته ظهرها وشعرها مغطي وجهها وحاطة رجولها في الموياا
مشي لناحيتها وقلبه مشاه
تركي وقف وجهه : وين وين يالحبيب ؟؟
حسام رفع حواجبه : خطيبتي
تركي رفع كتوفه وابتسم بنرفزة : واذا خطيبها صحيح املكت بس لازم حفلة هذه اختي الغالية
ندى تسمع بانصات وبتشوف ردة فعله
حسام وهو يشد على اسنانه : تركي موو وقتك
تركي يطالع فوق كأنه بيتذكر شيء : ايش كلمات ذيك الاغنية اللي كنت تقهرني فيها
اشوف فيك يوم على اللي انت عملته فيا لما انتا غدرت بيا واللي بترضاه عليا بكرا انا راح ارضى عليك اشوف فيك يوم والاقيك تعبان بجرحك وبتشكي عشان اصالحك
تشكيني وانا افضل اضحك من قلبي فيك – طالع فيه – صحيح ؟؟
حسام : ابعد بس ابعد
تركي ويكلم ندى بتمثيل متقن : ندى قومي ادخلي غرفتك
ندى وهي تخفي ابتسامتها وضحكتها : حاااضر
حسام : عجيييييييييييب
تركي غمزلها وندى ابتسمت بمعنى فهمت دخلت الغرفة وسكرت الباب وانفجرت ضحك
حسام : بذمتك ايش هذا ؟
تركي : برد نذالتك
حسام : تبى سمر ؟؟ بكرا تكون زوجتك .... سيبني انا وزوجتي
تركي بابتسامة تنرفز : تحللللم
حسام هنا انقهر من جد دفعه بقوة وطيحه في المسبح : هذا عشان تسيبني انا وخطيبـ
ماكمل كلمته الا صار مع تركي في المسبح بعد لما دفعه شخص
حسام بعد ماطلع وجهه من الموية واخد نفس طالع مين طيحه والتقت عينه بعينها : نددددى ؟؟؟؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@
رامي : انت من جدك ؟؟
فهد : شايف الوقت المناسب للمزح
رامي : مو معقول اللي تقوله
فهد : هذا اللي عرفته
رامي : اتأكد اسأل ...
فهد قاطعه : مايحتاج انا عرفت وخلاص
رامي يواسيه : ولا يهمك ربي بيعوضك
فهد غمض عيونه بقوووة : كيف بيعوضني ؟
رامي : توكل على رب العباد وارمي بهمومك .... ايش رأيك نروح مكة نسوي عمرة ؟؟
فهد ابتسم بتعب : ياريت
رامي : خلاص الأسبوع الجاي باذن الله نروح
فهد : ان شاء الله
@@@@@@@@@@@@@
احلى ذكرى معاك انت وبس
ندى : هههههههههههههههههه
حسام : تضحكي هين ..
ندى وهي مبتسمة : ماتخلق اللي يرمي اخويا في المسبح وانا ساكتة
تركي : والنععععععم
ندى : هههههههههههههههه
حسام طلع من المسبح وفك قميصه لانه اتبلل
ندى على طول لفت وجهها واول ماجات تبى تركض
حسام حملها : على وين العزم ان شاء الله
ندى صرخت ووجهها مضروب الف لون : تررررررررركي
حسام : لاتحلمي ..لسة مااتخلق اللي يطيح حسام في المسبح واسكتله
ندى : لاااااا
حسام وهو حامل ندى ويكلم تركي : خذ الأمانة
تركي : خليها معك انتوا الاتنين انذال ماتفرقوا معي
حسام وندى في وقت واحد : يالنذذذذذذذذذذل
تركي وهو يسبح ومبتسم : ماعلينا
ندى ماسكة في حسام ماتبى تطيييييح وهو مبتسم اوسع ابتسامة
حسام : اطيحك ؟؟
ندى : لااااا الله يخليك
حسام : طيب اطيح معك ؟؟
ندى فتحت عيونها باستغراب ايش يقصد واول ماكانت تبى تتكلم
هوووووووووووووووووب وعلى المسبح ^_^
تركي و ام حسام وام تركي : هههههههههههههههه
ندى طلعت وجهها من الموية واخدت نفس : حمااار
حسام : هههههههههههه من شابه ندى فما ظلم
ندى وخدودها مولعة من قربه سبحت لين طلعت
اول ماطلعت كانت ملابسها كلها مبللة ولاصقة في جسمها وشعرها المبلل على وجهها
حسام مبتسم : ندى ؟
ندى لفت عليه
حسام غمزلها : شكلك يهبل
ندى طالعت في روحها وهي مبللة والملابس ماسكة في جسمها وعلى طووول ركض للغرفة
والله وصرنا نستحي يا ندى *_^
@@@@@@@@@@@@@@@@
!.♥.. احبك يامعذبني بسكوتك
ومعذبني يالغلا بجفاك ..♥.!
في اخر الليل
رجع البيت وهو متأكد انها نايمة نايمة
مشي لغرفته فجأة حس بحضنها من الخلف
التفت لها وهو ناوي الشر بس كله اتبخر اول ماشافها
من هذه
هذه مو عبير
هذه وحدة تشبه لها
عبير ابتسمت وهي تشوف علامات الدهشة في وجهه
كانت صابغة شعرها بالاشقر وخصل ثلجية مطلعها كأنها باربي مع بياض بشرتها
وملابسها البيضا كأنها اميرة كانت جمييييييلة بمعنى الكلمة
عبير طوقت ايدها حولين رقبته وميلت رقبتها بدلع : حلووو ؟؟
فهد بلع ريقه وهو يطالعها
عبير بوزت بدلع واعطته ظهرها وكأنها بترجع غرفتها
فهد مسك ايدها ورجعها بعدها مسك خصل شعرها : صبغتيه ؟
عبير رفعت عيونها عليه وهي بترمش : يعني ماعجبك ؟
فهد ابتسم : الا عجبني
عبير طارت من الفرح اشتاقت لابتسامته من زماااان عنها اخدت ايده :قول عني دلووعة ..سخيفة .. هبلة –رفعت كتوفها وهي تطالع فيه بابتسامة – انا كدا
فهد مايدري ايش اللي يمشيه بس الاكيد مو عقله
فتحت الغرفة وكانت كلها احمر × احمر
البالونات ... الشموع ... الستاير ... الفراش
فهد لف بعينه
تناظر في عيونه تخاف تلاقي العصبية والرفض
لكنه ابتسم بتعب وفي داخله يصررررخ
( انا عقييييم انا عقييييييييم ياعبير )
بعدها ضمها لصدره في هدوء
وقدرت تسقط حصون الجفا
@@@@@@@@@@@@@@@@@
جالسة على الكراسي المقابلة للمسبح وحسام جنبها يضحك ويتكلم
تحس بشيء داخل قلبها ماتدري معناه
حسام حط ايده على كتفها : فيكي شيء ياندى
ندى شالت أيده : هاا لا عادي
حسام رجع وحط ايده والتانية مسك شعرها
ندى بخجل : حسام
حسام : عيووونه
ندى قامت : شوي وراجعة وفي داخلها ( وهذه دقني لو رجعت )
حسام : براحتك
تركي سكر من مكالمة سمر والابتسامة شاقة حلقه : مافي رجعة يالغلا روحي ونامي
حسام : مو وقتك كلمت اختي وسمحتلك
تركي : وانت كلمت اختي وسمحتلك هيا احمد ربك
حسام بعصبية : ياستااااااااااار
ندى دخلت غرفتها اليوم كان حلووو وانبسطت من قلبها
حطت راسها على المخدة وهي تتذكر اللي صار بالتفصيل والابتسامة مافارقتها
@@@@@@@@@@@@@@@@@
.×.×. لحظات السعادة تخلص بسرعة
ولا جفاك عيا يفارقك .×.×.
صحيت من النوم .. تحسست مكانه كان فاااضي ..لمت شعرها وقامت ..
كان معطيها ظهره ويطالع لمدى بعييييييييد
عبير ابتسمت : صباح الخير
فهد على وضعه رد بهدوء : صباح النور
قلبها نغزها من هذا الرد حست بشيء
جات لعندها ورسمت ابتسامة : فيك شيء حبيبي ؟
التقت عينها بعينه
تبى تلاقي فيها الحب .. الشوق ... الهيام
اللي كانت تلاقيه دايما
لكنها لقت شيء جديد
لقت الندم
ندماااان ؟؟؟؟
ندمان انه اشعرها بأنها زوجته ؟؟
ندمان على لحظات السعادة اللي جمعتهم ؟؟
ندمان انه خلع قناع الجفا ولو شوية ؟؟
ليه يافهد ليييييه ؟
فهد لف وجهه عنها وطالع لقدام
لكن هذا مامنعها
هي مقدرة حالته
كملت بابتسامتها اللي تحليها : اسويلك الفطور حبيبي ؟؟
فهد : لا مايحتاج انا فطرت
عبير اخفت احساس الحزن داخلها وابتسمت : الف صحة على قلبك
بس ممكن تجاملني وتقعد معي ؟؟
فهد حرك راسه بايوة من غير مايتكلم
عبير ابتسمت : ثواني ويجهز
@@@@@@@@@@@@@@@@@
اليوم المنتظر
اليوم اسمها راح يرتبط بأسمه
واللي اتمنته حتلاقيه واللي اتمناه حيلاقيه
الخوف والخجل بيأكلوها اكل
وصارت كأنها قنبلة قابلة للانفجار
قطع عليها صوت الجوال
ردت : الووو
.......: هلا بعروستنا
سمر بهدوء : هلا ندى
ندى : ههههههههه والله حاسة فيكي كيفك اليوم
سمر وشوي وتبكي : زفت
ندى : استهدي بالله ياشيخة وصلي على النبي لاقول لتركي يكنسل
سمر : عليه الصلاة والسلام
ندى : ايش رأيك اجيكي
سمر كأنها تعلقت بطوق النجاة : ياريت
ندى : خلاص اكلم تركي اجيكي مع السواق يلااا سلاام
سمر : مع السلااامة
@@@@@@@@@@@@@@
( لينا :اخويا اتهمها في شرفها وسكتت
ريما : مين قال كدا ؟؟ وكمان ايش دخل هذا بالموضوع
لينا : ريما لاتتهربي انا عرفت كل حاجة على بالكم اني صغيرة
مين سبب القطاع علاقتنا مع خالتي وبنتها
انا شفتها بعيني تنضرب قدامي ومحد قالي على السيرة
بحجة اني بزر عندكم
لا خلاااص انا كبرت وعرفت كل حاجة
ريما سكتت
لينا : شايفة كيف سكوتك دل على كل حاجة )

صحيت من ذاكرتها على صوت بكا فهد
رامي : حبيبتي فيكي شيء
ريما : هاا لا ابدا
رامي : من امس من لما رجعنا وانتي متغيرة في احد ضايقك
ريما ابتسمت بتمثيل : لاااا كيف انزعج بالعكس انبسطت من كل قلبي
رامي : لا في حاجة يلا قولي
ريما نزلت عيونها وحكته على لينا وفهمها الغلط عن هديل
رامي بصرييخ : اييييييييييييش ؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@
عبير : ممكن تأكل هذه عشان خاطري ؟؟
فهد رفع عيونه عليها وبهدوء : شايفتني بزر عندك ؟؟
عبير ( بزر ؟؟؟؟ وانت اللي كنت تعمل كدا ) ردت مع ابتسامتها : لاااا والله انك تاج هالرأس
فهد ولع سيجارته وسكت
عبير بصوت حنوون : ليش رجعت للدخان ؟
فهد بكلام ينهى الموضوع : عبير سكري على السيرة
عبير سكتت وكملت فطورها بهدوء
بس اول ماشمت ريحة الدخااان : كح كح كح كح كح
قامت من السفرة وعلى الحماااااام
هيا ماكلت الا قليل وكله رجعته – الله يعزكم -
فهد على باله الدخان قام وراح للبلكونة
عبير غسلت وجهها ولما رجعت لقته مهو موجود
لمت السفرة شهيتها اتقفلت
في حاجة في بالها ولازم تتأكد منها والاكييييييد مو مع فهد

نهـــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــــــــــــــارت


**************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
***************************************

آبي آنساكـ 31-10-08 07:45 PM

*؛.


لاااااااااااااااااااااااا ...؟؟؟؟!!!

لا تقولين آن عبير حامل ..؟؟ واللهِ ياليت يصدق أحساسها ويطلع ذاك الدكتور

ماعندهـ ساالفه .. بس قبل ماتقول لـ فهـــد تعرفه على فيصل

علشان مايكبر الشك فيها وتصير سالفه لا يحمد عقباها

وياليت فهـد يكشف عند دكتور ثاني ويتأكـد أنه مافيه شي

ويارب :f63: تعجلين وتعرفين فهـد بـ فيصل ودي يرتاح باله وقلبه
0000000000000000
تركي مبروك عليك سمر وراحــــة البال يالله ياعريس لا تفكـر

في شي غير أنك تسعـد عروسـتك والأوهام أنساها نهائياً

وعلى فكـــرهـ حلوهـ حركة الوردهـ ياشيخ والله أنت فــنان
0000000000000000
حسام ياخطــــير مقدر عليك بصراحـه آيش هـ الجـرائه وهـ الحب

يابختك ياندوش ههههههههههههههههه

والله صدق اللي يقول الحب جنون آجل ماصدقت تقول موافقه

وعـ السريع جبت المملك .. وصحيح مبروك الخطوبه

وعقبال الفرحــه الكبيرهـ
0000000000000000عبير ياشيخـه ربي يهنيك ويصبرك عجبتيني لما حاولتي تخرجين فهـد

من جوه الكئيب
0000000000000000سـمر يعينك ربي على جرائة تركي *؛^
0000000000000000
ندى فجعتيني يابنت لماقلتي أنا ماخذ واحد علاقاته مع البنات ياكثرها

بس لما سمعت وشفت رد حسام حبيتك ياختي كان ودي أضمـك

مبروك عليك حسام .. وخير يارب والله خفت من حلمك

تدرين عندي أحساس أن تركي ماراح يوافق عليك تروحين لـ سمر

مع السواق .. وقتها عاشق زمانه يقول أنا لها وهاتي ياحركتات تات *؛^
000000000000000هديل أتوقع البنت غلطت وهذي المحادثه عنها

...... قولها مات واندفن
........ ياخي مالي دخل فيها
....... والله انها لصقة بنت #!#!@
...... بعدين بعدين مو فاااضي
...... وععععع اودع العزوبية بيها قرفتني الله ياخدك
....... خلاص اكلمك وقت تاني سلااااام
بصق على الارض اصحاب زبالة وبدوله على طريق الزبالة اللي تركه

ويارب يبعـد لينا عنها

وش أقــول وش آخـــلي .. سامحيني طولت عليك

ويااااااارب يوفـقكـ ويسهل علـيك إختباراتك

والله إني حبيتك ياشيخـــــه خيالك روعــــه

وآسلوبك حـــــــــنان وأفكارك ولا آحــلى


أنتــــظركـ بكـــــــــل شــــــوق



.؛*

غدر الحياه 01-11-08 07:16 PM

يعطيكي الف عافية يا سارونة ع البارتاتاحلو......

النا انتظر ع نار اخبار تركي وسمر .......
وعبير المسكينة فهد ظالمها بس هو بعد معذور لانه اكيد اللي صار ينفهم غلط بس اتوقغ الموضوع ما يتأخر تيتوضح

ننتظرك

EMAS 02-11-08 10:26 AM

جنــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــان ..........
يـــــــــــ ــــــــــ ــــــــارب ينزل البارت بســـ ــرعة ....
صرت اتحلم في الروايـــــــــ ــــ ـة....

صمت الحب 03-11-08 05:35 AM

بارت جميل جدااااااااا
سمر وتركي عصافير الحب الله يتمم عليهم
ندى وحسام عشاق الحب رووووووووعه حركاتهم مع بعض
عبير وفهد بتصير عبير حامل وبيشك فيها لانه عقيم والله يصبرها عليه
هديل الله ياخذذذذها
ريما قالت الي صار لارامي وبيعرف الحقيقه كلهامن لينا وتورطها
سامحيني على القصور لان بعض البارتات ماعلقت عليها لاني مشغوله اقرا البارت وطلع

مدري وش احط 03-11-08 10:21 PM

البارت مرره حلووو ..

اعذريني ما اعرف اعلق بس اللي اعرفه

ان البارت اعجبني كثييير ..

يسلمو ايديك سارونه ^.^

بالتوفيق ..


بالتوفيق

سارونـة 09-11-08 11:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبي آنساكـ (المشاركة 1708758)
*؛.



لاااااااااااااااااااااااا ...؟؟؟؟!!!


لا تقولين آن عبير حامل ..؟؟ واللهِ ياليت يصدق أحساسها ويطلع ذاك الدكتور

ماعندهـ ساالفه .. بس قبل ماتقول لـ فهـــد تعرفه على فيصل

علشان مايكبر الشك فيها وتصير سالفه لا يحمد عقباها

وياليت فهـد يكشف عند دكتور ثاني ويتأكـد أنه مافيه شي

ويارب :f63: تعجلين وتعرفين فهـد بـ فيصل ودي يرتاح باله وقلبه
0000000000000000
تركي مبروك عليك سمر وراحــــة البال يالله ياعريس لا تفكـر


في شي غير أنك تسعـد عروسـتك والأوهام أنساها نهائياً

وعلى فكـــرهـ حلوهـ حركة الوردهـ ياشيخ والله أنت فــنان
0000000000000000
حسام ياخطــــير مقدر عليك بصراحـه آيش هـ الجـرائه وهـ الحب

يابختك ياندوش ههههههههههههههههه

والله صدق اللي يقول الحب جنون آجل ماصدقت تقول موافقه

وعـ السريع جبت المملك .. وصحيح مبروك الخطوبه

وعقبال الفرحــه الكبيرهـ
0000000000000000عبير ياشيخـه ربي يهنيك ويصبرك عجبتيني لما حاولتي تخرجين فهـد

من جوه الكئيب
0000000000000000سـمر يعينك ربي على جرائة تركي *؛^
0000000000000000
ندى فجعتيني يابنت لماقلتي أنا ماخذ واحد علاقاته مع البنات ياكثرها

بس لما سمعت وشفت رد حسام حبيتك ياختي كان ودي أضمـك

مبروك عليك حسام .. وخير يارب والله خفت من حلمك

تدرين عندي أحساس أن تركي ماراح يوافق عليك تروحين لـ سمر

مع السواق .. وقتها عاشق زمانه يقول أنا لها وهاتي ياحركتات تات *؛^
000000000000000هديل أتوقع البنت غلطت وهذي المحادثه عنها

...... قولها مات واندفن
........ ياخي مالي دخل فيها
....... والله انها لصقة بنت #!#!@
...... بعدين بعدين مو فاااضي
...... وععععع اودع العزوبية بيها قرفتني الله ياخدك
....... خلاص اكلمك وقت تاني سلااااام
بصق على الارض اصحاب زبالة وبدوله على طريق الزبالة اللي تركه

ويارب يبعـد لينا عنها

وش أقــول وش آخـــلي .. سامحيني طولت عليك

ويااااااارب يوفـقكـ ويسهل علـيك إختباراتك

والله إني حبيتك ياشيخـــــه خيالك روعــــه

وآسلوبك حـــــــــنان وأفكارك ولا آحــلى


أنتــــظركـ بكـــــــــل شــــــوق




.؛*

ويلومني فيكي يالغلا :flowers2:
والله اني مااحس بفرحة كل حرف كتبته في الرواية لما الاقي متابعة راااااائعة مثلك :friends:
عن جد انتي متابعة متميزة ولي الفخر انك تكوني من متابعين روايتي
تعليقك كان اكثر من راااائع واحس انك معايا في الصميم وفي كل مقطع لكي بصمة ماشاء الله عليكي :rfb04470:
لاعدمنا هالطلة الحلووووة مثل صاحبتها
لكي كل الود والشكر:flowers2:

سارونـة 09-11-08 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام (المشاركة 1710443)
يعطيكي الف عافية يا سارونة ع البارتاتاحلو......

النا انتظر ع نار اخبار تركي وسمر .......
وعبير المسكينة فهد ظالمها بس هو بعد معذور لانه اكيد اللي صار ينفهم غلط بس اتوقغ الموضوع ما يتأخر تيتوضح

ننتظرك

الله يحلي ايامك حبيبتي ...
وان شاء الله حتعرفي اخبار عن تركي وسمر كم سهوومة عندنا ^,^؟؟
لاعدمنا هالمتابعة ..

سارونـة 09-11-08 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMAS (المشاركة 1711681)
جنــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــان ..........
يـــــــــــ ــــــــــ ــــــــارب ينزل البارت بســـ ــرعة ....
صرت اتحلم في الروايـــــــــ ــــ ـة....

اسفة على تأخري في البارت ..
بس والله ظروف ..
مشكووورة على شعلة الحماس هذه واتمنى ماتنطفي ^,^ ..

سارونـة 09-11-08 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحب (المشاركة 1713509)
بارت جميل جدااااااااا
سمر وتركي عصافير الحب الله يتمم عليهم
ندى وحسام عشاق الحب رووووووووعه حركاتهم مع بعض
عبير وفهد بتصير عبير حامل وبيشك فيها لانه عقيم والله يصبرها عليه
هديل الله ياخذذذذها
ريما قالت الي صار لارامي وبيعرف الحقيقه كلهامن لينا وتورطها
سامحيني على القصور لان بعض البارتات ماعلقت عليها لاني مشغوله اقرا البارت وطلع

معذورة حبيبتي صمت الحب ..
انا عتابي على اللي يقرأ من غير رد ولا مرة ..
والعتاب من المحبة ..
اتمنى اشوفك دايما في كل بارت ..
لاتحرمينا ..

سارونـة 09-11-08 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش احط (المشاركة 1714543)
البارت مرره حلووو ..

اعذريني ما اعرف اعلق بس اللي اعرفه

ان البارت اعجبني كثييير ..

يسلمو ايديك سارونه ^.^

بالتوفيق ..


بالتوفيق

والله مايهمني التعليق قد ماتهمني هالطلة الحلوووة ^_^..
ومدام ان البارت نال على اعجابكم هذه عندي بالدنيا ..
اتمنى اشوف بصمتك منووورة في كل بارت فلا تحرمنا ..
لك كل الشكر ..

سارونـة 10-11-08 01:40 AM

البـــــــــارت الســـــــــــابع عشـــــــــــــــر وصـــــــــــــل
اسفة على تأخري
بس والله مع ضغط الدراسة
ومثل ماتقول امي الله يخليها لي
دراستك ثم دراستك ثم دراستك
اشكر كل من تابع الرواية وعلق
و على امل اني الاقي ردود وتعليقات في زيادة
قراءة ممتعة للجميع
اختكم : سارونـة

سارونـة 10-11-08 01:42 AM

الفصل السابع عشر
{}{{ يارب يصدق احساسي {{{}.!
........: في موضوع مهم ابى اكلمك فيه
.........: طيب اتكلمي
.........: ماينفع في التلفوون ممكن تجيني من لما رجعت من السفر ماشفتك اشتقت لك
.............: هههههههههههه قولي كدا من البداية خلاص حبيبتي كم عبوورة عندي بس دليني على العنوان وانا اكوون عندك
عبير فرحت : شكرااااا حبيبي وهذا العنوان حي الـ...... شارع الـ....
فيصل : خلاص عرفته متى اجيكي ان شاء الله ؟؟
عبير : امممممممممم في الوقت اللي يعجبك بس ياريت يكون دحييين
فيصل بمزح : مستعجلة على شوفتي
عبير : ههههههههه اكيييييد
فيصل : ان شاء الله مسافة الطريق واكون عندك توصي بشيء
عبير : سلامتك
فيصل : الله يسلمك مع السلامة
@@@@@@@@@@@@@@
لا تلوميني حبي يعميني
حسام بعصبية : كيف تجي مع السواق لحالها ؟؟؟
سمر : وانا مالي هي كدا قالت
حسام رفع جواله بعدها سكت شوي كأنه اتذكر حاجة : سمر هاتي جوالك
سمر ناولته : خد
حسام دق على الرقم ورنة ورنتين وردت
ندى : هههههههههه مستعجلة على شوفتي ثواني واكون عندك
حسام بصوت هاديء : ليش ماقلتيلي انا اجيبك
@@@@@@@@@@@@@@@@
.........: هذا جزاءنا احنا حافظنا على سمعتها قدام الأهل
يفكروا انها ملاك وهي مـ$@!$ –قطع كلمته – استغفر الله العظيم
يعني لينا تفكر انو انا ظلمت هديل لما ضربتها ؟؟؟
ريما هزت راسها : ايوة
رامي وهو يحط ايده على كتوفها اتنهد بضيقة : ولا تزعلي حبيبتي ......هذا في صالحها كفاية سمعتها الله يستر علينا ...... بلاشي تحتقر اكتر من لينا
ريما في داخلها ( بس مو هذا اللي مزعلني ... اللي مزعلني حال لينا يارامي حال اختك )
رامي وهو يقرص خدودها : ريووومهــ
ريما : يعني في رأيك نخبي السبب ؟
رامي بنظرات جامدة : يكون احسن
ريما ابتسمت ابتسامة خفيفة : اللي تشوفه
@@@@@@@@@@@@@@@@@
صعب انك تختار بين قلبك وكبرياءك
بس الاكيد اختياري حيكون قلبي


طالعت في الرقم الا هذا رقم سمر اجللللل ؟؟؟؟
بس هذا صوت حسام كيييف ؟
حسام : الووو ندى معايا ؟؟
ندى : هلا معاك
حسام : انتي في البيت ولا في الطريق ؟؟
ندى : في الطريق
حسام اتنهد بعصبية مكتوومة : اوكي .. سلااام
ندى : مع السلامة
سكرت من الجوال وحطته على قلبها
ام تركي : ندى ليش مارحتي .؟؟؟
ندى : هاا ثواني بس
( حتى لو انا خطيبتك ياحسام مااحب احد يتحكم فيني انتا تبى كل شيء مثل ماتتمنى لكن مو معايا مو ندى اللي تمشي ورى اسلوبك ومو هي اللي تقول حاضر دايما بس ... بس ...وش يفهم قلبي الملعوون )
غصب عنها اتصلت مرة تانية وبصوت هادئ : حسام تعال انا في البيت بس لاتصدق روحك وسكرت من غير ماتسمع رد
@@@@@@@@@@@@@@@
ررررررن ....رررررررن ........رررررررن
صوت جرس البيت طالعت في العين السحرية كان محجوب بايد
عبير : مييين ؟
......: مين يعني غير الوسيم ؟؟
عبير ابتسمت وفتحت الباب : هههههه ماتبطل حركاتك
ضمها لصدره بقوووة : وحشتيني يادوووبة
عبير حضنته بقووة وابتسامتها على وجهها : وانت اكترررر...
طالعت فيه هواا نفسه
عيوونه العسلية الواسعة وانفه المرسوم بدقة وشعره البني الغامق طوله مع بشرته البيضا ملامحه من جدته البريطانيه
هواا ماتغير
فيصل لوح بايده : هللللو ماكنت عارف اني حلوو لهذه الدرجة
عبير : هههههههه اقول لايكثر
فيصل اعطاها ظهره كأنه بيخرج
عبير : ههههههههه وين وين ؟؟
فيصل : اولا من اول واقف عند الباب ثانيا باتهزأ وانا لسة ماجلست –بتمثيل – كرامتي ماتسمحلي
عبير : ههههههههههههه ياشيخ اتلهي ... – مشته من كتوفه – ادخل بس ادخل
فيصل غمزلها : يلعن امها المصالح
عبير : هههههههههههههه... طيب ايش تشرب ؟؟
فيصل جلس: امممممم كولا
عبير حركت راسها بعناد مثل الاطفال : مافي
فيصل : عجيييييييب
عبير : اطلب حاجة مفيدة
فيصل : زوجتي وانا مدري –بعدها اتذكر – مالقيتلي عروس من اول اقولك دوري
عبير : كانت في عروسة في بالي بس ربي وفقها
فيصل ابتسم باهتمام : مين ؟ مين ؟؟
عبير : ههههههه وحدة صحبتي واكتر من اختي اسمها ندى بس لاتحطها في بالك تراها مخطووبة
فيصل بوز بتمثيل : الله يوفقها في حياتها
عبير : ههههههههههه آميــــن
فيصل : الا تعالي هنا اتاري الزواج بيحلي وانا مدري
عبير بخجل : احم احم
فيصل : بس والله شعرك الأسود كان احللللى
عبير بدلع : كدا تغيييير
فيصل بمكر : تغييير ولا توصيات زوجك .؟؟
عبير بخجل : يووووه يافيصـــــــل
فيصل وهو يحك شعره وببراءة : ماقلت شيء الا ماوريتني زوجك
عبير : هوا في العمل
فيصل : اجل وريني صورته
عبير : ياحبك للاحراج يااخي
فيصل : اجل ليش اسمي فيصل
عبير : ههههههههه دقيقة طيب
فجأة صوت الجوال دق استغربت فهد داق عليها
ردت : هلا حبيبي
فهد ببرود: هلا ... في اوراق ناسيها علىى المكتب جهزيـ...
......: عبير وينك ؟؟
عبير حطت ايدها على فم فيصل واشرت باصبعها اشششششش
عبير : ايوة حبيبي أي اوراق ؟؟
فهد بصوت جاااامد : خلاص لقيت الأوراق مايحتاج
سكر من غير مايسمع رد
@@@@@@@@@@@@@@@@
خرجت ولقته واقف ومسند ظهره على السيارة
هيا مااتأخرت بس ليش واقف منتظرها
مشيت بهدوء عكس الجنون اللي بداخلها
ندى : السلام عليكم
حسام رفع عيونه عليها ورد بهدوء : وعليكم السلام
كانت بتدخل السيارة بس وقفها لما مسك ايدها
ركزت في عيونه وكانت متوقعة منه ( ليه ماقلتي من البداية انو انا في البيت وايش هذا الأسلوب والعناد ) لكنه خالف كل التوقعات
حسام بابتسامة وصوته كله حناااان : وحشتيني
رمشت بعيونها اكتر من مرررة مو مصدقة من جده ؟؟
حسام بوز : يعني ماوحشتك ؟؟
ندى نزلت عيونها تبى تخفي احسايسها
يعرف كيف يخلي القلب يدق بجنووون
له اسلوبه الخاص اللي يسحرها
حسام فتح الباب بطريقة ملكية: اتفضلي يا اميرتي
دخلت ندى السيارة في هدوء وحركوا
حسام وابتسامته شاقة الحلق : هاا كيفك ياعيون حسام
ندى بخجل : الحمد لله
حسام لف بعينه عليها : ايش فيه صوتك ؟؟
ندى تتنحح عشان ماتبين : هاا ولا حاجة
حسام وقف السيارة وناظر فيها ثواني
وفجأة فتح الطرحة عن وجهها
والتقت عيونه بأحلى ملامح
ابتسم وحط ايده على جبينها : عسى اخدتي برد من امس ؟؟
ندى لما اتذكرت حركة المسبح تسخن اكتر : لا ولا حاجة
حسام : الا صوتك متغير وحرارتك عالية
مشي بسرررعة وعلى اقرب صيدلية
هيا كانت مريضة و حاولت تخفي بس مو على حسااام
@@@@@@@@@@@@@@@@@
فيصل وهو يشرب العصير : حاسس في شيء
-ركز في عيونها – كيفك مع زوجك ؟؟
عبير بتمثيل متقن : تمااام التمااام الله يخليلي فهد ولايحرمني منه
فيصل رجع ظهره ورى وبرضو عينه في عينها مو مرتاح لجوابها : متأكدة
عبير : اكيييد والله انك شكاك على الفاضي
فيصل وهو يحرك راسه بتفهم : صحيح هذه اسرار بيوت بس –قرص خدودها وابتسم بحنان – لاتنسي اني اخوكي اللي ماجابته امك
عبير دمعت عيوونها : الله يخليك ليا ولا يحرمني منك
فيصل : اميين –قال بمزح – منتي ملاحظة اننا قلبنا فيلم هندي
عبير : ههههههههههههههه
فيصل : ايوة كدا ابى اشوف هالضحكة الحلوة ...-قال بجد – ايش الموضوع اللي تبى تكلميني فيه
عبير نزلت عيونها في الأرض: امممممم بدي اروح المستشفى
فيصل شرق في العصير : كح كح نعــــــم ؟؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@
حسام وهو يناولها الدوا : بالشفا ان شاء الله
ندى اخدته منه : تسلم
حسام بمزح : الله يسلمك ويسمنك ياعصايتي
ندى : هههههههههههه
حسام : تسلملي هالضحكة –فتح الموية – يلاا ابلعي الحبوب
ندى طالعت في الدوا : هاااا
حسام باستغراب: شفيكي اشربيه
ندى حمرت خدودها كيف تقووله والله فشيلة يوووه استسلمت ونزلت عيونها للارض : مااعرف
حسام توسعت عيونه باستغراب : من جدك ؟؟؟
ندى ابتسمت باحراج وخدودها حمرا : ايوة ماعرف اشرب حبوب <<< ملاحظة هذه مشكلتي توجيهي ومااعرف اشرب حبوب زي الخلق ^^
يعني محد يقولي مافي بنات مايعرفوا يبلعوا اهوو انا قدامكم اكبر مثال ههههههه
حسام : اجل كيف تشربي الدوا ؟؟
ندى وهي تحك ايدها في بعض من الأرتباك : اكسرها واطحنها بعدين ابلعها
حسام غصب عنه ضحك عليها : هههههههههههههههه
ندى لفت وجهها وخدودها مولعة : ايوة هين اضحك عليا
حسام لف وجهها لجهته : والله امزح معاكي هيا لاتتغلي اوكي انا عندي طريقة تخليكي تبلعي الدوا –فتح الدوا وطلع حبة – افتحي فمك
ندى طالعت في عيوونه من جده ابتسمت وهو يحرك راسه بحنان
فتحت فمها الصغير
حسام ابتسم : يلا حطيها على طرف لسانك
ندى سوت اللي قاله وحطتها على الطرف
حسام ناولها الموية : يلا اشربي
ندى شربت بس سوت زي ^^ بلعت الموية ومانزلت الحبة
ندى : يووووه قلتلك مااعرف
حسام وهو يناولها الموية : يلااا مرة تانية ...ماراح اسيبك الا لما تتعلمي
ندى ابتسمت وشربت الموية بس المشكلة
انها تحط الحبة قدام وتنزل الموية بس
ندى : والله طفشت عسى امي ماشربتها
حسام : ههههههه لا حتشربيها
فجأة
ضرب يده في بعض كأنه اتذكر حاجة: لقيتها ...-ابتسم بمكر - يلا مرة تالتة
ندى بدلع من غير ماتقصد: حســــام
حسام بهيام : ياعيوونه
ندى توردت خدودها : خلاص مو لازم
حسام : الا لازم خلاص هذه اخر مرة واوعدك ان مانفع ماراح اجرب عليكي تاني
ندى باستسلام : طيب
حطت الحبة على الطرف وشربت الموية
حسام : ركزي في عيوني
ندى عملت المطلوب وناظرت في عيونه وخدودها مولعة
حسام ميل راسه وزاد من وسامته ابتسم وقالها بالحرف : انا احبك


===> يتبع

سارونـة 10-11-08 01:51 AM

@@@@@@@@@@@@@@@
عبير وهي تضرب ظهره : ههههههه شفيك
فيصل مسكها من ايدها وبلهفة : شفيكي
عبير بخجل : لا ولا حاجة بس ابى..
فيصل والخوف ناطط من عيونه نط : ايش تبي
عبير : ابى اتأكد من حاجة واشرت على بطنها
فيصل ابتسم من قلبه : من جد حأصير خال
عبير : هههههههه استنى ابى اتأكد اول
فيصل : وليش ماتروحي مع زوجك ؟
عبير
( هنا المشكلة اخاف تطلع النتيجة سلبية ويفكر السبب منه
العيال ماراح تغيرني عنه بس ابى اتأكد
مابى اجرحه هذا الغالي )
ردت بتمثيل : ابى اعملها مفاجأة
فيصل بمزح : ياحبك للمفاجات يختي
عبير رفعت كتوفها : ايش اسوي –بدلع – انا كدا
فيصل اشر بايده مالت وهو يضحك عليها
فيصل : طيب نروح دحين ؟؟
عبير هذا اللي ماحسبت حسابه كيف تروح وفهد مو داري
شيء اكيد انها ماتقدر تتحرك خطوة بدون مشورته
بس في نفس الوقت تبى تفاجأه لو طلعت النتيجة ايجابية
ولو طلعت النتيجة سلبية راح تخفي جواتها
قطع افكارها صوت الجوال
كان لفيصل
رد فيصل والابتسامة شاقة حقه : هلا بالغااالية ... ههههههههه والله مع بنتك اللي رضعتيها وخليتها اختي .... طيب دقيقة
فيصل بابتسامة : كلمي امي
عبير اخدت الجوال : هلا خالتوو
ام فيصل : هلا ببنتي اللي ماتسأل ولا اتزوجنا ونسينا
عبير : ههههههه لا والله مانسيتك انتي في القلب قبل العين
ام فيصل : انتي وفيصل بياعين كلام .. هيا بكرا تعالي عندي استناكي وماانتظر أي اعتذارات
عبير : بس ... بس
ام فيصل : لاتبسبسي زي البسة خدي اذن زوجك وتعالي
طالعت في فيصل اللي رفع كتوفه وابتسامته على وجهه
عبير : خلاص من عيووني الاتنين بس اكلم زوجي واشوف
ام فيصل : يامليووون مرحبا ويامية اهلا وسهلا
عبير : ههههههههه بس امكن مااقد...
قاطعها فيصل وهو يسحب منها الجوال
فيصل : انتي اتصلتي فيا ولا في عبير .. قلبتوا سوالف حريم اللي ماتخلص
ام فيصل :ههههههههه لا بس كنت اباك في مشوار بس مدامك مع عبوورة يتأجل
فيصل ضرب ايده في راسه : يوووه يلعن امها من نسوة ..كيف نسيت موعدك مع الدكتور ... خلاص مسافة الطريق واكون عندك
ام فيصل : بس
فيصل قاطعها : يلا يمه جهزي حالك سلاااااام
اول ماسكر
عبير بخوف واضح من عينها : ايش فيها خالتي ؟؟
فيصل وهو يلبس جاكيته : لا بس تحاليل وفحوصات يلا البسي عبايتك
خليني اضرب عصفورين بحجر
عبير :هاا .. لا ماقدر .. خلاص ان شاء الله بكرا لو جيتكم ورضي زوجي نروح للمستشفى اوكي ؟
فيصل وهو يبوسها على جبينها : اوكي ياعيوني .. يلا انتبهي على حالك وعلى زوجك
عبير : في عيووني وبوسلي خالتوو وطمني عنها
فيصل : ان شاء الله ..يلا في امان الله
عبير بابتسامة : في امان الكريم
وخرج فيصل واللي ماتاكدت منه اليوم تتأكد منه بكرا
وياخبر بفلووس بكرا يبقى ببلاش ^^
@@@@@@@@@@@@@@@@@
هديل وهي تصرخ بعصبية : عسى عرفت ؟؟؟؟
لينا : لا ضيعت السالفة افااا عليكي
هديل اتنفست براااحت : الحمد لله
لينا : هذا اللي كنت خايفة منه وحاسبة حسابه
هديل بعدم اللامبالاة : ولا يهمك وفي داخلها ( كانت تبى تحرق خطتي الله يحرقها ..بس والله مني سايبتك يالينا بعد اللي عمله اخوكي فيا )
لينا : انا خايفة ريما تقول عن صوت اياد اللي سمعته
هديل : لا هذيك الهبلة ماتقول قال تبى تكسب ثقتك قال بس مااوصيكي
لينا : لاتخاافي انا ...
ام رامي قاطعتها : لينا مين تكلمي ؟
هديل بصوت زي الفحيح : اياكي تجيبي اسمي
لينا : صحبتي
ام رامي : مين صحبتك ؟؟
هديل في داخلها ( يلعن امها البلشة حتى خالتي صارت هم اووففففف )
لينا : مين يعني صحبتي هدى
ام رامي اعطتها نظرة ومشيت ومن غير ماتلف : تعالي ساعديني
لينا بضجر : حااااضر
هديل : اوكي لنووش ماوصيكي
لينا بخوف : ان شاء الله يلا سلاااام
هديل : سلاااام
@@@@@@@@@@@@@@@
من غير ماتحس الحبة نزلت مع الارتباك والخجل
حسام لما شاف حركة بلعومها وهي تبلع ابتسم من قلبه : واخيراااا
لفت وجهها عنه وغمضت عيوونها وهي تتذكر الكلمة اللي تخلي قلبها يطلع من محله
ولا شكله وهو يقولها ااااااه ياويل قلبي
حسام بمزح : يبغالي كل ماتشربي دوا اجيكي
ندى وجهها صار طماطم وبدل ماتنخفض الحرارة زادت
كان يسوق بالسيارة وشغل الأغنية


انت معايا بجد حبيبي اصدق عيني
لو بحلم اوعى تصحيني سيبني حبيبي اعيش واياك
دانتا واخدني دنيا بعيدة وعالم تاني
ومافيش حاجة معاك ناقصني

دق الدركسون باصابعه وهو يغني بصوته العذااااااااب
حبيبى ليه بحبك تعرف ليه

حقولك كل ما فيك وكلك ليا انا
من الى انا فية مش عايز اغمض ثانية عنيا

الفرحة دى كتيرة عليا خد ايامى وعمرى فداك

بقى معقول الحب دا كله في قلبك ليا جوا عيونك

حب وحنية امال حضنك يبقا ازاى
لف وجهه لجهتها والأبتسامة شاقه حلقه : وصلنا
نزلت من غير ولا كلمة بس جاتها الدوخة
كانت تبى تطيح بس قدرت تحافظ على توازنها وهي تمسك في السيارة
حسام ماانتبه فيها شدت ايدها بقووة واتمالكت حالها
حسام : ندى ؟
ندى التفت له وابتسمت بتعب واضح : هلا
حسام قطب حواجبه باستغراب : فيكي شيء ؟؟
ندى : هاا لا ابدا –مشيت خطوة وفجأة الصورة راحت من قدامها – وكان صوت حسام اخر ماسمعت –
@@@@@@@@@@@@@@@@@
كانت متسدحة على السرير هذه الفترة صارت بس نوم × نوم
غفت عينها باستسلام بعد ماكلمت فيصل واتطمنت على خالتها
ضمت مخدتها بقوة وتتخيل اللي في بالها يطلع صحيح
يكون ربي استجاب دعاها واتخلق امل
فجأة اتفتح باب غرفة النوم بأقوى حاجة
واتفتحت اللمبة
عبير غطت وجهها بالبطانية من النور الداخل لعيونها
فجأة تنسحب البطانية بقوووة من وجهها
والتقت عينها بعينه المالية شرر وغضب
كانت عيونها نعسانة وذبلانة من التعب لكن اول ماشافت فهد
عدلت جلستها وهي تفرك عينها بايدها فتحتها ورسمت ابتسامة على وجهها : هلا حبيبي
شافت ايده معلقة في الهوا كأنه بده يضرب
لكنه اتمالك اعصابه ورد بعصبية : وين الأوراق؟
استغربت وقطبت حواجبها ماكأنه قايل انه لقاها
عبير ببراءة : انت قلت انك لقيتها
فهد بصوت زي الفحيح : غلطت وابى منك السماح ممكن ؟
عبير دقات قلبها متسارعة
شكله معصب على الآآآآآآآآخر
بلعت ريقها وقامت من السرير وراحت لعند المكتب لقت اوراق
اخدتها وراحت لعند فهد اللي يهز رجله من العصبية
عبير ناولته : اتفضل
فهد بس شافها رمى الأوراق بعصبية على الأرض
عبير استغربت اكتررر
فهد وهو يمسكها من ايدها بكل قوة ويشدها لجهته بعنف ووحشية
في كلام في عيووونه
كلام تبى تقرأه وتفهم احساسه
عجزت تلاقي معنى لتصرفه
ليه كل ماتفرح يقتل هالفرحة بجفاه
ليه يقتل كل احساس فيها ويطعن قلبها بتجريحه
ماترضى تصير دمية يتسلى في الوقت اللي يعجبه ويرميها في الوقت اللي يعجبه
صدته وبعدت عنه : ناسية شيء في المطبخ << قالت كدا بس تتهرب
راحت لعند المطبخ ودموعها اتجمعت في عيونها
ليه هالمعاملة يافهد لييييييه ؟؟
لفت بنظرها على المطبخ ماكان في حاجة تشغل نفسها فيه
طلعت الليمون وبدأت تعصر فيه
وهي مو عارفة ليه
فجأة حست بحضنه من الخلف
كانت تشوف حضنه احن حضن عليها
لكن هذه الفترة صار متغيييير
مو فهد الأولي
حست بأنفاسه الحارة على وجهها وصوته الفحيح على اذنها ابتسم بخبث وهو يقولها بمكرررر جديد عليه : أي عطر تستخدمي بالمرررررة مميز ياروحي
عبير دقات قلبها حتكسر ضلوعها ايش هذه اللهجة الجديدة
هوا عطرها اللي تستخدمه
بس ... بس
اتذكرت ان فيصل ضمها
كانت تبى تتكلم بس فهد حط اصبعه على فمها : اششششششش خلاص عرفته
حسته يلفها لجهته ويناظرها نظرة من فوق لتحت كأنه بيعانيها بعدها قالها بخبث : كل يوم بتحلي عن اليوم اللي قبله
رمت اللي في ايدها خلاص فاااض فيها واول ماكانت تبى تمشي
فهد مسك ايدها ورجعها مقابلة لوجهه : وين ياروحي ؟
عبير والدموع المتجمعة في عيونها نزلت وبصوت انهكه التعب : فهد
@@@@@@@@@@@@@@@@
===> يتبـــع

سارونـة 10-11-08 01:58 AM

في المستشفى
حسام كان برا منتظر
يلوم نفسه مليوون مررررة يحس حاله هوا السبب
اما عند ندى
فاقت من اغماءتها البسيطة
واضح من الدكتور عينه طويللللة << هذا ايام مرضي الله يبعد عنكم الشر ^,^
الدكتور : لو سمحتي ممكن اقيس نبض قلبك
ندى مع مرضها كانت معصبة على الاخر ( ايش دخل ابو المرض في القلب يامتفهم )
فكت طقطق العباية من فوق ولحسن حظها لابسة بلوزة طويلة
الدكتور حط السماعة على قلبها وبدأ يسمع
وجعععععع ياكرهها للدكاترة وين الدكتورات خلصوا من الدنيا
الدكتور : البلوزة تقيلة ممكن تفتحيها
ندى توسعت عيونها على وسعها ( هذا اللي حيجنني لاااا والف لااااااا )
الدكتور طالع في عيونها يعني افتحي
ندى مشددة على ايدها ومو راضية
الدكتور شاف احراجها: اوكي مو منطقة النحر من بطنك
ندى برضو معاندة
حسام دخل الغرفة وشاف الدكتور قريب منها
هوا اتفهم الوضع بس ايش يفهم ابو ندى
الدكتور ارتبك لما دخل حسام << اقولكم واحد نجسسس اسألوني ^^
الدكتور : يلااا
ندى فتحت البلوزة من منطقة بطنها بهدوء وجابت شنطتها وغطت الباقي
اولا عشان عيوون الدكتور الطويلة
وعشان حسام يعني كملت
الدكتور وهو يطالع في عيونها : خدي نفس
ندى ( ربنا ياخدك يااخي ) ولازالت ساكتة
حسام مستند على باب الغرفة وابتسامته ياوسعها يراقب ندى المولعة
معرووفة في العيلة ياكرهها للدكاترة الرجال
اول مابعد
غطت بسرعة
الدكتور جاب عود الايس كريم : افتحي فمك
ندى مسحت وجهها بتأفف هذا اللي بدو يجيب اجلها
فتحت فمها بشويش
بس اول ماقرب سكرت فمها
من جد شيبت شعر الدكتور ^^
الدكتور لما شاف احراجها بطل : شكله معاها انفلونزا ..مو راضية توريني ايش اسووي ؟؟ هيا تعرضت لبرد امس صح ؟
حسام وهو يتذكر حركة المسبح ويلوم نفسه مليووون مرة : ايه
الدكتور : هذا الفيرووس منتشر يعني ماتشيل في بالك
طالع في ندى : البنت مررررة خجولة
ندى في بالها ( غصب عنك ياقليل الأدب ) قامت ومسكت حسام من ايده
ندى : يلاااا
حسام استغرب بس مامنع ابتسامته : دقيقة اخد ادويتك
ندى همست في اذنه : ابى شراب ماابى حبوب
حسام : ههههههههه لا انا اشربك الحبوب على طريقتي وغمزلها *_^
ندى لفت وجهها عنه وحمرت خدودها
الدكتور وصف ادوية وخرجوا
==> اللي صار مع الدكتور وندى صار معايا ^,^
@@@@@@@@@@@@@@@@@
فهد قرب منها وابتسامة المكر على وجهه : ياعيوونه
عبير حطت ايدها على كتفه وصدره تبعده بس هي كانت الأضعف لانها مرأة
فهد همس في اذنها مثل الفحيح : مين كان هـ..-قطع كلمته – وشد على قبضة ايده بقوووووة – مو لاقي كلام وش يقول كلامه اللي مجهزه يجرح جروح ماتبرى ...-حط ايده على راسه وغمض عيوونه – جهزيلي شنطتي بعد كم يوم ابى اروح مكة
عبير هزت راسها من غير ولا كلمة
طلع فهد من البيت بعد ماصفق الباب بكل قووووووته
عبير انهارت على الأرض تبكي
صارت دموعها مسلسل ماله نهاااية
والسبب معذبها بجفاه
@@@@@@@@@@@@@@@
سمر : يووووووه ندى ليش اتأخرت والمصيبة الصاروخ حسام حيجيها
المفروض يجوا من اول الله يستر بس
طالعت في المرايا
اليوووووم اهم يووم في حياتها
تتخيل تركي جنبها وعلى الكوشة
حمرت خدودها ونفضت هالافكار من راسها
سمعت صوت الباب يتفتح
ركضت كأنها تبى تتعلق بطوق النجاة
واول مالمحت ندى
ندى: معليش أتأخرت عليكي
سمر : لا عااادي المهم شفتك ... محتاجتك ياندى
حسام : وانا بعد محتاجها
التفتوا سمر وندى لصوته
ندى اول مالمحته ابتسمت بخجل ومشت سمر من كتوفها : امشي يامحتاجتني
حسام وهو ينادي : وانا العاشق الولهان ؟؟
ندى ضحكت بخجل : هههههههههههه مع نفسك
حسام : هين يانديــــة الأيام بيننا
ندى سكرت الباب واستندت عليه
سمر ابتسمت بخبث : مين محتاااج التاني ؟
ندى اشرت عليها مالت
و قدرت بروحها المرحة تخلي سمر تخرج من جو التوتر اللي هي فيه
@@@@@@@@@@@@@@@@
اتقلب السحر على الساحر
هديل : وش تقووول انت تستهبل ؟؟
اياد : هذا اللي عندي ابي اشوفها والا انتي تعرفي ايش راح يصير
هديل : مو هديل اللي تهدد يادلوع الماما
اياد : شرطي بسيط بالماااارة وعندك كذا خيار
اولا : انك تقنعيها تكلمني جوال او كام
ثانيا : اذا مانفع صوريها ليا من غير ماتدري
ثالثا : اذا مانفع الشرطين راح تلاقي صورك ماحلاها على النت وتصيري شخصية مشهووورة
هديل تصرخ جوات نفسها ( لااااااااا اللي كانت تبى تعمله في لينا اتعمل فيها واتقلب السحر على الساحر )
هديل : وانا ايش يضمني انك راح تمسح صوري
اياد باستمتاع : كلمتي هي الضمان
هيااا ياروحي وريني هالينا واشوف ذوقك وان شاء الله تكون احلى من خشتك
هديل : يا$%!@%@
اياد : هههههههههه متعود ياحبيبتي
يلا اشوفك على خير وارسلها بوسة
هديل سكرت الجوال ورمته على الأرض الين اتكسر
ايش عملت في روحي
حسبي الله عليك
لازم اجيب صور لينا هي الحل الوحيد عشان ارتاح من هالمصيبة
@@@@@@@@@@@@@@@@
في الليل
عبير كانت معزومة على فرح سمر وتركي
وفهد وافق من زمااااان من قبل مايتخلق هالجو بينهم
بده يتراجع عن كلمته بس مو هوا اللي يتراجع
كان مستند على السرير وحاطط ايديه حول راسه
في عاااالمه الخااااااص
قطع افكاره منظر عبير
وهي بفستانها التركواز الناعم بدون اكمام من ورى يسحب وفي كريستالة في الوسط من عند الظهر مفتوح ومربط بخيوط على شكل حرف x
ومن قدام قصير لعند الركبة من الأطراف في النهاية كريستالات على شكل زخرفة مررررة حلوووة
رافعة شعرها الأشقر بتسريحة حلوووة ومنزلة كم خصلة على وجهها
فهد اول ماشافها طالع للجهة التانية وكأنه بيحاول تناسي وجودها
جا صووتها الناعم : فهد
فهد لف لجهتها كأنه كان منتظر يسمع صوتها لكن اصطنع البرود : نعم ؟؟
عبير مشيت لعنده وجلست على طرف السرير
ناظرت في عيوونه بعدها ابتسمت : ممكن تلبسني العقد ؟؟
فهد ناظر فيها ثواني كأنها ساعات بعدها اخده منها بقووة من غير مايتكلم
اول ماخلص لفت لجهته وطبعت بوسة على خده : شكرا
فهد قام ومن غير مايلف عليها : انا في السيارة لا تتأخري
عبير : طيب
في السيارة
فهد من غير مايلف على عبير : بس اقولك اطلعي تطلعي من غير ولا كلمة فاهمة
عبير بتفهم : حاضر
فهد : واياني واياكي تتأخري
عبير غمضت عيونها بقووة : حاضر
مشي بالسيارة وفجأة اتكلم بهدوء يخفي وراه جبل هموووم : اليوم سمعت في جار جديد جا لعندنا
عبير ( وايش اسوي ) : مع زوجته ؟؟
فهد لف عينه عليها : لا بس لحاله وشكله كأنه اجنبي من برا
عبير : أهااا
فهد : ابو نزار جارنا قال انه بيتنا جنب بيته
عبير ( طيب ايش دخلني بهالموضوع ) حركت راسها بتفهم تبى تعرف الزبدة ايش فايدة هالمعلومات انتظرت يتكلم طالعت لجهته لقته قفل على السيرة
والله انك غريب يافهد
فجأة اتذكرت
عبير : فهد
فهد وهو مركز مع السواقة : نعم
عبير : ممكن اروح عند خالتي بكرا ؟
فهد : شغلانة هيا كل يوم روحة وخرجة
عبير : بس .. هوا شيء ضروري
فهد بصوت جامد: ايش هوا؟
عبير في داخلها ( ايش اقووولك مااقدر) : خالتي خرجت من المستشفى ابى اتطمن عليها
فهد اتنهد بضيقة : ساعة وبس
عبير ابتسمت وفرحت من قلبها : شكرا
@@@@@@@@@@@@@@@
ندى : لولولولولولولولوييييش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ايش هالزيييييين ايش هالجمال ماشاء الله عليكي
لاااا اليوم تركي حيروووح فيها
سمر ولعت في مكانها كفاية خجلها وندى زادت عليها
ندى : امووووت في الخجل
سمر : نـــــدى
ندى : ههههههههه طيب طيب ..يلا انا خارجة امكن عبوورة جات
سمر : دخليها ابى اشوفها
ندى : من عيووني
سمر : ندى
ندى لفت عليها :هلا
سمر ابتسمت بحنان : حصنتي حالك
ندى كانت لابسة فستان فوشي قصير لفوق الركبة بدون اكمام منفوووش من تحت مبينها مثل الطفلة او مثل راقصة البالية عليه كريستالة على شكل فراااشة كبيييرة في الوسط ملفووف من عند رقبتها بشريطة ومن عند خصرها بشريطة
اكبر منها مبين عودها الريان واللون على جسمها مبين بياض بشرتها
رافعة شعرها بتاج ولفته وخلته منسدل على ظهرها ومكياجها كان بنوووتي مررررة
كان شكلها قمة في الانوووثة والجمال
ندى ابتسمت : قولي لنفسك انا الحمد لله حصنت حالي بس انتي العين عليكي
سمر : الله يعين
@@@@@@@@@@@@@@@
كان صوت الراديو منخفض
كانت في اغنية لاليسا
خد بالك عليا
عبير حطت ايدها تبي تعلي الصوت وفي نفس الوقت حط فهد ايده
الاتنين سحبوا ايدهم في نفس الوقت
وانتقلت النظرات بينهم
وفي عين كل واحد منهم تساؤل وهموووم
فهد رجع نظره للسواقة
عبير اتنحتت كأنها بتقول شيء
فهد لف بعينه من غير مايلف وجهه
عبير بدأت تغني بصوتها :
خد بالك عليا دي مش معاملة تعاملني بيها
وابقى افتكر ليا ايام تعبت عشانك فيها
ياليتك بس تفهمني وماتستهونش بوحدة تبقى مجروحة وماتبينش
دي الوحدة قد ماتضحي وتستحمل اول مابتفكر تنسى مابتستئذنش
كان في حاجات ناقصك وانا كملتها
وحاجات كتير مش حلوة فيك جملتها
انا فرصة لو ضيعتها تزعل عليها
مين غيري عايشة تخاف عليك طول عمرها
مين غيري حتسيب روحها ليك لو سبتها
مين غيري لو تحتاجلها واما تلاقيها

كانت كلمات الاغنية طلب له خد بالك عليا
هذا اللي تباه وبس
فهد اتصنع اللامبالاة وهو من داخله ذاااااايب من صوتها وكان حاسس بارتجافها وهي بتغني كأنها شوي وتبكي
وقف سيارته قدام القاعة وانتهى الكلام من قبل مايبدأ
@@@@@@@@@@@@@@@@
دخلت عبير القاعة ومسحت الدموع المتجمعة في عيونها
كانت اول مرة تدخل قاعة بدون امها او اخواتها
الكل يوجه نظره لها
تتلفت وينها ندى
رفعت جوالها واول مادقت
ندى : عبيييييير وينك ياختي ؟
عبير : تعالي انا عند المدخل
ندى : يلا جايتك ..ايش لابسة ؟؟
عبير : مثل ماقلتلك فستان تركواز
ندى تدور بنظرها ولمحت وحدة شقرا بفستانها التركواز
جات قدامها
ندى : عبييير هذه انتي ؟؟
عبير ابتسمت :ههههههه شفيكي .؟
ندى ضمتها: الله يلعن ابليسك ماشاء الله عليكي طالعة ملاك
عبير بخجل : تسلمي ناظرت فيها : ايش هذا انتي مصيفة على الآخر بس مرررة حلووو عليكي ماشاء الله
ندى : احم احم ان مالبس قصير في فرح اخويا فين البس
عبير : وينك ياحسام تشوف ندى
ندى : ههههههههههههه ... الا تعالي اوريكي العروس
عبير رمشت بعيونها : جد ؟؟
ندى : تعالي انتي مثل اختي
عبير مشيت مع ندى وكل الأنظار عليهم
جمال ونعووومة وانووووثة
ويابخت فهد في عبير
ويابخت حسام في ندى
طق طق طق طق طق
سمر بارتباك : ادخل
دخلت ندى : هذه صحبتي عبير واكتر من اختي
سمر وقفت وسلمت عليها : هلا عبير
عبير : هلا بالعروووس مبرووووك الف مبرووووك
سمر بخجل : الله يبارك فيكي
@@@@@@@@@@@@@@@@
حسام : ابى اشوووفها
تركي : منت صاحي
حسام : دبرلي صرفة بس المحها
تركي : لاحول ولاقوة الا بالله .. بعدين يابابا بعدين ياشاطر
حسام رفع جواله لما نشغل تركي بالسلام على المعازيم
حسام : الووو امي ..بدي اشوفها
@@@@@@@@@@@@@@@@
===> يتبع

سارونـة 10-11-08 02:16 AM

ندى بعصبية : والله طفش امي
عبير وسمر : ههههههههههههههههههه والله انك مصيبة .. الرجال بيسوي شغله
ندى بعصبية : موو شغله يقعد يطالع فيا ويقولي يبى يسمع دقات قلبي الحقييييير الحيووووااان
عبير وسمر : ههههههههههههههههههههههههههه
طق طق طق طق طق
سمر : ادخل
ام حسام : هلا حبابيي
سلمت عبير على ام حسام وشدها جمالها اللي فوق الوصف
ام حسام : ندى حبيبتي اقولك في كيس ورى من المدخل الخلفي ممكن تجيبه
ندى قامت : حااضر
عبير غمزتلها بمعنى هذه ام الغالي
ندى ابتسمت واشرت لها ياويلك مني
خرجت ندى و....................
@@@@@@@@@@@@@@@
كان منتظر ورى الباب والجوال دق
سكره وحطه على الصامت يشتري راحة باله
وهو في داخله يلعن ويسب
فجأة لمحها الا هي مافي غيرها
ابتسم ابتسامة واسعة
ومشي على اطراف رجله وهو يشوفها تتلفت يمين وشمال كأنها بتدور على شيء
قرب من خلفها وهمس في اذنها : هووووووووو
ندى صرخت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
حسام : ههههههههههههههههههههه
ندى لفت عليه وبعصبية مكتومة : هذا انت
حسام غمزلها : ايش رأيك مفاجاة ؟؟
ندى : طيحت قلبي
حسام وهو يمسك ايدها ويحطها على قلبه : وانا طيحتي قلبي بشوفتك سحرتيني
ندى سحبت ايدها وحمرت خدودها وقالت بخجل : انت اتفقت مع خالتي على هذه الحركة ؟
حسام وصوته فيله الضحكة : ايه
ندى لفت عنه : وانا الغبية اصدق
حسام لفها لجهته : لا والله مو غبية الا احلى وحدة شافتها عيني
ندى سكتت وتوردت خدودها : اوكي شفتني ممكن اروح
حسام مسك في ايدها: والله ماشبعت العين من شوفتك
ندى وهي تحاول تفك ايدها: حســــــــــــــام
حسام ولازال متمسك: ياعيووون حسام
ندى تترجاه بعينها : فكني
حسام بمكر : ببوسة
ندى بسرعة ردت : تحللللم
حسام : اجل مني سايبك الا ببوسة
ندى بمزح: حأصرخ ؟؟
حسام : جربي
ندى : انت اللي بدأت والبادي اظلم آآآآآآآآآآآآآآآه
حسام ضحك وسكر فمها بايده : هههههههههههه فضحيتني
ندى : تستاهل يلا فكني
حسام : اوكي منتي راضية تعطيلي بوسة انا اعطيكي بوسة
وقبل ماتتكلم اعطاها بوووسة طويييلة على خدها
ندى وجهها ولع وعلى طول فكت ايدها وركضت
حسام وهو ينادي : هههههههههه وين حتروحي الأيام بيننا
@@@@@@@@@@@@@@@@@
جا وقت دخول تركي لعند سمر
وقلب سمر يرجف رجف
سمر : حاسة بيغمى علي
ندى : ههههههه معليش بتصير في أغلب البيوت
سمر : انتي ابرد ماعندك وانا احر ماعندي
ندى : طيب اخليكي لحالك تتهني مع تركي
سمر وهي تمسك فيها : نـــــــــدى
ندى : ههههههه ايش اسويلك ؟
سمر : خليكي معايا
ندي : قالولك محرم خليكي حبيبتي يلاااا بدي اقعد مع عبوورة سلاااااام
وخرجت
@@@@@@@@@@@@@@@
عبير كانت جالسة والكل بيتكلم معاها
ماتعودت تتكلم مع حريم كل كلامها مع بنات مثلها
كانت متوهقة الا وتجي ندى
ندى وابتسامة من قلبها على وجهها : ايش بتسووي
عبير تهمس في اذنها : الحقي علي مابدي اجلس مع حريم خديني معاكي
ندى : ههههههههه وين اخدك
عبير : مدري أي مكان
ندى سحبتها من ايدها : تعالي توني ادري اني شخصية مهمة
عبير : ههههههههه لاتصدقي روحك
ندى جلست مقابلة لعبير : هااا طمنيني عنك اخبارك
عبير ابتسمت مجاملة : الحمد لله
ندى : مدري عبير ايش فيكي متغير حتى وجهك هالأيام صار أصفر
عبير : هههههههه نفس كلام فيصل
ندى باستغراب : مين فيصل ؟
عبير : مين يعني اخويا بالرضاعة
ندى ابتسمت : أهااااا ذاك صاحب العيون العسلية اللي حجزته ليا وانا صغيره
عبير : هههههههههههههه الله يرحم ذيك الايام
ندى : ايوة صح حمد لله على سلامته
عبير : الله يسلمك
ندى : وين طيرتي الموضوع دحين ليش وجهك اصفر في شيء جديد مع فهد
عبير : نفس الحال سكتت شوي كأنها اتذكرت حاجة - ايوة ماقلتلك
ندى : خير قولي
عبير اتحسست بطنها : بكرا بروح مع فيصل و أتأكد من حاجة في بالي
ندى فرحت : جـــــــــــــد لتكوني حامل ؟؟؟؟
عبير : قولي يارب
ندى : ياااارب ومن دحين اقولك لو بنت ا ن شاء الله اسمها ندى
عبير : ههههههههه ان شاء الله
ندى : وطبعا الولد الاخ فهد مختار عبد الله يام عبد الله وغمزلتها *_^
عبير ابتسمت: ان شاء الله ربي يستجيب دعايا ويحقق اللي في بالي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
العد التنازلي بدأ
والخوف من المستقبل وصل لحده
القلوب بتدق بجنووون
ودوامة جديدة في المجهول

صوت دق الباب خرق اذنها
وبصوت كله رجف وخجل : اتفضل
دخل الغرفة وناظر فيها وعيونه بتأكلها اكل
بفستانها الأبيض المرصع بالكريستال على الطرف مسكة مزمومة ومن الذيل دانتيل فضي من عند الظهر مفتوح ومغطيته بشعرها المنسدل على ظهرها والطرحة الناعمة عليه ومن فوق رافعته بتاج يلمع لمع كان شكلها مثل الاميرة في جمالها ونعومتها والاهم في خجلها اللي بيحليها اكتر واكتر في عينه
طبع بوسة طويلللللللة على جبينها بين عيونها وابتسم وهو يشوف وجهها المضروب مليووون لون
تركي بصوت كله حب : مبروووك
سمر بخجل وعيونها على الأرض : الله يبـ...ار..ك فـ..ي..ك
ماحست الا بايده ترفع وجهها وتخلي عينها مقابلة لاحلى عيوون شافتها: مافي مبرووك لي ولا ماستاهل ؟؟
سمر حمرت خدودها من دحين بدأت جرائته الله يستر : مبروك
تركي ابتسم ابتسامة تذوب الحجر : الله يبارك فيكي
@@@@@@@@@@@@@@@
ام تركي : ندى حبيبتي يلا تركي راح يطلع كلمي الحريم
ندى : طيب .. عبورة ثواني واجيكي
عبير ابتسمت : بستناكي
ندى طلعت على الكوشة والكل يناظر فيها
اخدت المايك : احم احم نداااااااء .. نداااااااء اخوي اللي هو المعرس تركي ربي يحفظه ويخليه راح يطلع فاللي يكون مو محرم عليها تتغطى ربي يستر عليها لاتقهروا العروس من اول يوم خلوها تتهنى والسلام خير كلام
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير غطت وجهها بايدها وهي تضحك على هبال صحبتها: هههههههههههههههههههههه
ندى رجعت لعبير : هاا كيف اعجبك ؟؟؟
عبير :هههههههههههههه الله يرج ابليسك
لبسوا الحريم العبايات
وجا وقت الزفة
الانوار كلها على المدخل
والانظار اتعلقت عليه
بدأت بموسيقى قوووية واتفتح الباب
الكل اتشد لجمال العروسين
تركي باناقته وجماله و وسامته المعروفة ولا بالثوب والغترة هو والكشخة شكله عذاااااااااااااب
وسمر بفستانها الابيض والطرحة على شعرها الحرير
والكل بيطالع ويصلي على النبي من جمالها ودلالها والاهم اخلاقها
بدأت مسيرتهم بخطوات بطئية والمصورة تأخد لهم احلى صور
@@@@@@@@@@@@@@@@
في نفس المكان لكن باختلاف الذكرى
كانت عبير جالسة ومغطية وجهها بالكامل وهي تصلي على النبي وفرحانة لفرح سمر
مع انها توها عارفتها لكن من كلام ندى عنها والفترة البسيطة اللي جلست وحكت معها خلاها تدخل القلب وتعشعش فيه
كانت بتناظر جهة تركي وسمر ورجعت بيها الذكرى لفرحها
عبير & فهد
اسمين ارتبطوا محد يعرف مر الذكرى الا هي
اتذكرت جفى فهد وبروده عكس الابتسامة اللي من قلب تركي
اتذكرت ابتسامته المصطنعة وجموده مو مثل أي معرس
اتذكرت نظرات الاحتقار لها
ليه يعجز عقلها عن النسيان
وكيف تنسى وفهد بيزيد في جروحه يوم عن يوم
هي مقدرة حالته النفسية
لكن هي وش ذنبها عجزت تلاقي جواب
قطع افكارها صوت الجوال
ردت والعبرة خانقتها : الوو
فهد بصوت جامد : ربع ساعة وتطلعي مفهوم ؟
عبير كانت بتعترض بس سكتت : طيب
وسكر بعد ماسمع ردها من غير ولا كلمة
@@@@@@@@@@@@@@
وصلوا العرسان للكوشة والانظار عليهم وبس
تركي وهو يطالع جهة سمر وماسك في ايدها : هههههه رجفتك وصلت لعندي
سمر والخوف قاتلها الحمد لله مرحلة الوصول للكوشة عدت على سلام خافت يصير لها طيحة ولا وقعة وتروح ورى الشمس من الاحراج ردت بارتباك واضح : هااا لا بس خوف
تركي وعينه في عينها : معايا لاتخافي
سمر بدل مايكحلها عماها الخوف والخجل في زيادة
فجأة ندى تسحب تركي وسمر من ايديهم : يلا قوموا ارقصوا
سمر اتوسعت عيونها على وسعها وكانت تبى تصرخ بس اعترضت بهدوء : لااا
تركي لف عليها والابتسامة على وجهه : ليش لأ
سمر وعيونها على الارض : ما..اعرف
ندى : قولي لغيري
سمر وهي تترجاها بعيونها وشوية وتبكي : ندى الله يخليكي
ندى وهي ترفع يدينها الاتنين : هههههه طيب طيب بس لاتبكي –لفت على تركي – ترقص ؟؟
تركي رفع كتوفه والابتسامة شاقة حلقه : من غير سمر تحللمي
سمر ابتسمت بخجل وسكتت
ندى رفعت كتوفها بالامبالاة : كيفكم .. انا بدي ارقص
راحت عند الدي جي وحطت اغنية
اللي بتقصر تنوره
تلحقها عيون الشباب
هييييييييييييييييييييييييه
هي بحالها مغروره


وبدأت تهز يمين وشمال والكل يصفق باعجاب
ماحست بدخول اخر شخص تمنت حضوره ولا يطالع فيها كدا
مشي بين الحريم والبنات يشاهقوا في جماله ووسامته كأنهم ماشافوا غيره رجال
بس هذه المرة غير
هذا فرح اخته يعني لازم الكشخة على اصولها
وقفت رقص وهي تشوفه يطالع فيها بنظرااااااااااات جرئية ويغمزلها
بلعت ريقها وكانت تبى تنزل تهرب من نظراته
لكن على مين
كان حسام في وجهها وهو يطلع الدرج
وش تسوي وين تروح
ماحست الا بيه يمشي لجهتها ويمسك ايدها يمنعها من الهرب
حسام : وين انا قلتلك ماراح تروحي مني
ندى وهي تحاول تفك ايده بهدوء : فكني
حسام وهو يغمزلها : بعد ماترقصي معي
سلم على تركي وباس سمر على جبينها وهو يشوف اخته احلى عرووس
حسام : مبروووك ياقلبي
سمر ماقدرت تمسك دموعها : الله يبارك فيك
حسام يمسح دموعها بطرف ايد وحدة لان الايد التانية تمسك ندى : لاااا كله الا دموعك ياسمر ولا تبي تركي يشرد
تركي : هههههههههه والله سمر مااسيبها ولو اعطولي كنوز الدنيا
حسام ابتسم بخبث : بدأنا ؟؟؟
حس بايده تنشد بقوة اكيييد هذه ندى مافي غيرها
حسام وهو يأشر بايده : ثواني بس
اشر للي تشتغل في الدي جيه تعيد الاغنية
وبدأت

اللي بتقصر تنوره
تلحقها عيون الشباب
هييييييييييييييييييييييييه
هي بحالها مغروره

مسك في ايدها وهو يأشر لندى : يلااا
ندى توسعت عيونها والتفت على ضحكة تركي وسمر اللي كانت تبى تعمله فيهم اتعمل فيها
تركي وسمر : يلااا

مدام ان هذا فرح اخوها لازم ترقص بس مو قدام حسام
سمعت اصوات التصفير والتصفيق
التفت على الحريم والكل يطالع فيها يبيها ترقص
حسام ابتسم : الكل يستناكي
توكلت على الله
ومسكت في يد حسام وبدأت تدبك وترقص
وهو بده ياكلها اكل بس احترم الناس الموجودين
@@@@@@@@@@@@@@


كانت فرحانة من كل قلبها لصحبتها ندى وهي تشوف السعادة على وجهها
ياريتها تقدر تشاركها هالفرحة بعيد عن معذبها بجفاه
رن الجوال وكانت عارفة من المتصل
تركت الورقة في شنطة ندى وردت بعد لما بعدت عن اصوات الأغاني
سمعت صوته الآمر : يلا اطلعي
عبير : ثوانـ...
.......: وهـ عليه يهبــــــــــل
........: شوفي رقصه بس ياويل قلبي
بعدت بسرعة عن هذولي البنات اللي في نظرها اكيد قليلات ادب ومو متربيات
عبير : خلاص انا ....
طووووووط ... طوووووووط
طالعت في الجوال بعد لما سكر الخط في وجهها
نزلت دمعة حارة على خدها تخفي وراها كل قهر وظلم
@@@@@@@@@@@@@@@@@

خلصت الأغنية والكل صفق واولهم حسام اللي ذاب من رقصها وجمالها
بعدها جات موسيقى سلوو
ندى مسكت في تركي
وحسام مسك في سمر
ندى وحسام في نفس الوقت : يلاا دوركم
تركي وسمر طالعوا في ندى وحسام بعدها طالعوا بعض
ماقدروا يرفضوا الحاحهم
طبعا سمر وجهها راح فيها من الخجل
اول مرة تكون بهالقرب لتركي
وتركي ابتسامته وفرحه ماتنوصف
@@@@@@@@@@@@@
في السيارة
فهد بعصبية : ليش أتأخرتي
عبير : توك مكلمني وتوني طالعـ...
فهد بعصبية : لما اتكلم لا تتكلمي
عبير سكتت ونزلت دموعها
ليه هالذل ليه ؟؟
ليه كل ماتطوي صفحة تنفتح صفحة قهرها اكبر من اللي قبله
القلب تعذب كفاية من صدك وجفاك
حراااام عليك
ارحم حالي
فجأة حست بدوخة وحطت ايدها على فمها وتأشر لفهد بالايد التانية وقف
فهد وقف السيارة على جنب وكل تساؤل جا على باله
فتحت الباب وطلعت ورجعت – الله يعزكم -
كانت تحس بروحها تطلع
مسحت فمها بالمنديل ورجعت السيارة
فهد : شفيكي ؟؟؟
عبير ابتسمت بتعب : لا بس اخدت برد أمس
فهد سكت من غير ولا رد
وحرك بالسيارة والهدوء كان سيد الموقف
@@@@@@@@@@@@@@@@
خلص الفرح والكل يبارك ويهني ومبسوط لتركي وسمر
وصلوا للفندق
دخل تركي الحمام – الله يعزكم – ياخد شور
في هذا الوقت
فتحت سمر الشنطة حقت ملابسها وهنا كانت الصدمة
وين الملابس اللي حطتها
وايش هذه الملابس اللي اول مرة تشوفها
لقت ورقة حمرا فتحتها
(( بنت خالتي وزوجة اخوي العزيزة
هذه هديتي لكي يارب تعجبك
ملاحظة : انا محتاجة اخوي هوا عزوتي في هذه الدنيا
وانا متأكدة 100 % انه راح يروح فيها
وعلى فكرة العبايات اللي جبتيها على انه اسمها قمصان ترى انسي في يوم انك اشتريتيها
حتقولي علي نذلة حاقولك قديييمة
بنت خالتك : ندوووش ))
سمر ( حسبي الله عليكي ياندى ... حسبي الله عليكي ... ايش اسوي فيكي )
طلعت الملابس انها تلاقي واحد عدل كلها اخص من التانية
اخدت اكتر واحد مستووور
لونه اسود لعند الركبة ومن الظهر مفتوح ولا روب ولا يحزنون
ومنقط بنقط فوشية صغيرة
لبسته وطالعت في حالها في المرايا
ايييييييييش هذاااااا
اشوف فيكي يوم ياندى
مااقدر .. مااقدر
مستحيل اخلي تركي يشوفني كدا
ايش اسوووي
وين اروووح
ماكان قدامها غير انها تنام وتتغطى بالبطانية
لااااا برضو لااااااااا
مامداها تفكر اول ماسمعت صوت الباب يتفتح
اتغطت بالبطانية حتى وجهها ويدها ترجف رجف
وهي تدعي على ندى وشكلها
تركي اول ماخرج كان لاف المنشفة حولين جسمه
قطب حواجبه اول ماشاف سمر نايمة
هذه من جدهااا ؟؟؟
لبس ملابسه بعدها طالع في سمر وهي مغطية وجهها
فتح البطانية بهدوء
كان شكلها مثل الملاك ولا خدودها المتووردة
طبع بوسة على خدها وهو حيقول : وين بتروحي مني ؟؟؟
لاحظ انه وجهها صار احمر من قبللل
ابتسم من قلبه واتغطى و ناااام
@@@@@@@@@@@@@@@
وصلوا البيت
فكت عبير عبايتها واخدت لها ملابس وراحت الحمام – الله يعزكم- تأخد شور
اما فهد ماستنى منها شيء راح الغرفة وناااام
طلعت من الحمام – الله يعزكم – ولقته نااايم اتنهدت بضيق
لمتى حيستمر هالحال بينهم ؟؟؟
بكرا ان شاء الله تتأكد توقعاتها
وامكن هالشيء اللي بيغير معاملة فهد ويرجعه فهد الأولي اللي حبته
اتغطت ونامت وهي تحس اللي بينه وبينها مدى بعيييييييييييد مو بالمسافة
لا بعد بالجفا والصد
@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد نص ساعة

حست حالها محمومة من قربه
فتحت عيونها ببطء تتأكد هوا صاحي ولا نايم
كان مغمض عيونه باستسلام
ابتسمت على ملامحه وهو نايم
يخلي القلب يدق دقات بجنوووووون
تحس حالها مخنوووقة محتاااجة هوا
قربه منها خلى الهوا يطير
وتحس حالها عطشااااانة تبى مويا
الخجل والخوف خلاها تمشي على اطراف رجلها بهدوء
راحت المطبخ واخدت لها كاسة موية
شربت وروت ظمأها
حطت ايدها على جبينها تتحس حرارتها
تحس درجة الحرارة وصلت فوق الأربعين
فتحت الثلاجة وطلعت ثلج وحطته على جبينها
امكن تخفف الحمى اللي فيها
فجأة سمعت صوت تميزه عن غيره صوت ضحكته اللي تخلي القلب يخرج من مكانه لفت له لقت تركي ضام يده لبعض ومستند على باب المطبخ :ههههههههههههه وش بتسوي
توسعت عيونها وراح لون وجهها وطاح الثلج من ايدها و.............
@@@@@@@@@@@@@@@@
في صباح اليوم التاني

وتحديدا في المستشفى
ضامها بين يده وهو يطمنها : ان شاء الله خير روقي
عبير: فيصل راااح امووت بدي اعرف النتيجة
فيصل وهو يمسح جبينها : اتطمني
الدكتورة طالعت في عبير وفيصل وابتسمت : مبروووك المدام حامل في شهرين
نهـــــــاية البــــــــــــارت
*****************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
*****************************************

آبي آنساكـ 10-11-08 03:07 PM

آآآهـ ياقلـــــــــــــبي

يعــطيك آلــــــف عافيــه ،، بارت جنان

أشياء كثيرهـ صارت ماكنت متخيلتها أبداً

حبيت آشكــرك عـ البارت ولي رجـعه ثانيه

مع التعليقات لأني والله جيت من الجامعه

وقلت بشــوف نزل شي ولا لأ

ودحين حاسه بتعب الله لا يوريك ياشيخه

سارونهـ آتمنى لك من كل قلبي التوفيق

ومثل ما قالت الوالدهـ دراستك آهم شي


والله لا يحرمني إبــــداعكـ يالـــغلا

صمت الحب 11-11-08 12:43 AM

الله يعطيك العافيه بارت مشوق جدا
حسام وندى هذذا الحب ولابلاش
تركي وسمر القادم احلى
فهد وعبير الله يكون بعون عبير من المشاكل الى بتصير
لاتتاخربن علينا بالبارت عشان من فقد الحماس للقصه وننسى الاحداث

سارونـة 11-11-08 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبي آنساكـ (المشاركة 1725875)
آآآهـ ياقلـــــــــــــبي


يعــطيك آلــــــف عافيــه ،، بارت جنان

أشياء كثيرهـ صارت ماكنت متخيلتها أبداً

حبيت آشكــرك عـ البارت ولي رجـعه ثانيه

مع التعليقات لأني والله جيت من الجامعه

وقلت بشــوف نزل شي ولا لأ

ودحين حاسه بتعب الله لا يوريك ياشيخه

سارونهـ آتمنى لك من كل قلبي التوفيق

ومثل ما قالت الوالدهـ دراستك آهم شي



والله لا يحرمني إبــــداعكـ يالـــغلا

ولا يحرمني من طلتك الحلوووة يارب ....
وسلااااامتك الف سلااااااامة ياقلبوووو وماتشوفين شر...
ارتاحي وخدي كفايتك من النوم ..
واول ماتفضي لاتحرميني من تعليقك الرااائع..
اللي مقدر استغنى عنه في أي بارت ..
منوووورة حبيبتي ..

سارونـة 11-11-08 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحب (المشاركة 1727163)
الله يعطيك العافيه بارت مشوق جدا
حسام وندى هذذا الحب ولابلاش
تركي وسمر القادم احلى
فهد وعبير الله يكون بعون عبير من المشاكل الى بتصير
لاتتاخربن علينا بالبارت عشان من فقد الحماس للقصه وننسى الاحداث

هلا غلاااتي منوووورة ^_^..
يسلمووو على التعليق ..
وان شاء الله مابتأخر ..
بس والله ظروف دراستي اقوى مني ..
لاعدمت طلتك..

آبي آنساكـ 11-11-08 06:38 PM


فــــديتـكـ سارونهـ البارت خـــيال ،، ماقصرتي ياقلبي

كـيفكـ...؟ وكيف الدراســه ويااك


:eek: << شـــهقت وبـــــقوهـ

لا يكون الأخ فـهد سمع فيصل وهو ينادي عبير ،، وشاف فيصل لما
خرج من بيته ،، وآكيد ماتكلم عن الجار الأجنبي إلا لأنه شاف فيصل
"عاد مو فيصل ملامحه أجنبيه" فـآكيد حاب يشوف ردة فعل عبور

هو آكــــــــيد شاك فـ عبير بس ليه مايسألها..؟؟
ويقطع الشك باليقين
والله آنسان يقــهر وبقـــــــوهـ

عبير ياحبيلها يانااااااااس ،، قلبها أبيـض
والله ماتستاهل الـعذاب اللي تعيشه ،، بس مشكله لا حبيت آنسان......
تدرين سارونه لماقريت أنه معلق يده وكأنه بيضربها أنقهـرت
والله مايستاهل كلمة حبيبي
بس عبور كيف سكتت له على كـلامه اللي بالمطبخ..؟؟
وآمـــوت على أغنية آليسا خد بالك ،، جات عـ الوتر فعلاً وياليته يفهم
وتدرين بعد والله خايفه يشك الأخ فــهد ،، ويراقب عبير وهي خارحه مع فيصل
والله ذي لوحدها مصيبه ،، والمصيه الأكبر إذا قالت له خبر حملها
عاد آنااا ماودي بكــذا لأن من جد بتصير مشكله تسبب فجوهـ بينهم

تركـي وسمر مــــــبروك الزواج
هههههههههههههههـ سمور عادي حبيبتي الحركه رديها لندى بأقــوى *؛^
كان ودي آعرف وش صار لك بعد ماشفتي تركي قبالك

حسام ههههههههههههههههـ والله إحساسي ماخاب يالعاشق
كنت عارفه أنك مستحيل تخلي حبيبت القلب تجي مع السواق
،، ياخــــي ياليت منك إثنين:c8T05285:

هههههههههههههههههههههههههـ ماودي أســـكت
والله الموقف الي مريتي فيه ياندوش روعـــــــــه ،، ماشاء الله
زوجك عندهـ آفــكار خـــطيرهـ *؛^
سارونه اناااا كمان ما آحـب الحبوب وبالأساس الأدويه ما أستخدمها لما
يصرفونها لي لأنه بـ الغصب أروح المستشفى<< وش يسكتها ذي

ندوش فديتكـ الله يهنيك مع حسام ،، وحبيت أسأل سارونه الأغيه
اللي شغلها حسام لمين وشو أسمها ...؟؟؟

ريما ياليتك قلتي لرامي عن لينا خوفي تضيع بسبة هديلوهـ

هديلوه << من جد آكـرهها
تستاهل آكــــــــثر من اللي بيجيها وياليت ماتقدر تحصل صورهـ لـ لينا
ودي يصير لها شي علشان تعرف مـدى سخافة تفكـيرها


غـلاتي والله لو آيش آقول ماظنتي آوفيك حقك بالأبداع
الله يسهلك بـ دراستك يارب

وبـ/أنتظاركـ بكــــــــل شوق


#غلا روحي# 12-11-08 03:52 PM

مشكووووووووووووورة يا قلبي ع البارت الحلووووووووووووووو

روعه :55::55:

بس بليزززززز خفي ع عبير والله مسكينه

الى متى فهد بعامله كذا
:asd::asd::asd:


ولا تطولي علينا

وهتمي بدراستك

سارونـة 14-11-08 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبي آنساكـ (المشاركة 1727886)


فــــديتـكـ سارونهـ البارت خـــيال ،، ماقصرتي ياقلبي
هلا .. هلا والله ^_^
كـيفكـ...؟ وكيف الدراســه ويااك
الحمد لله بخير والدراسة معايا على احسن مايكون :lol:


:eek: << شـــهقت وبـــــقوهـ
سلامتك من الفجعة :lol:

لا يكون الأخ فـهد سمع فيصل وهو ينادي عبير ،، وشاف فيصل لما
خرج من بيته ،، وآكيد ماتكلم عن الجار الأجنبي إلا لأنه شاف فيصل
"عاد مو فيصل ملامحه أجنبيه" فـآكيد حاب يشوف ردة فعل عبور
بتشوفي ملامحه بتوضح في البارتات الجاية:lol:
هو آكــــــــيد شاك فـ عبير بس ليه مايسألها..؟؟
ويقطع الشك باليقين
والله آنسان يقــهر وبقـــــــوهـ
عبير ياحبيلها يانااااااااس ،، قلبها أبيـض
والله ماتستاهل الـعذاب اللي تعيشه ،، بس مشكله لا حبيت آنسان......
تدرين سارونه لماقريت أنه معلق يده وكأنه بيضربها أنقهـرت
والله مايستاهل كلمة حبيبي
بس عبور كيف سكتت له على كـلامه اللي بالمطبخ..؟؟
المسكينة منهارة والحمل هاااد حيلها << من عقلك انتي ووجهك ^^
وآمـــوت على أغنية آليسا خد بالك ،، جات عـ الوتر فعلاً وياليته يفهم
وانا بعد والله ^.^
وتدرين بعد والله خايفه يشك الأخ فــهد ،، ويراقب عبير وهي خارحه مع فيصل
والله ذي لوحدها مصيبه ،، والمصيه الأكبر إذا قالت له خبر حملها
عاد آنااا ماودي بكــذا لأن من جد بتصير مشكله تسبب فجوهـ بينهم
بتشوفي في البارت الجاي ^^
تركـي وسمر مــــــبروك الزواج
الله يبارك فيكي عقبالك ^_^
هههههههههههههههـ سمور عادي حبيبتي الحركه رديها لندى بأقــوى *؛^
كان ودي آعرف وش صار لك بعد ماشفتي تركي قبالك
احم احم هههههههههههههه
حسام ههههههههههههههههـ والله إحساسي ماخاب يالعاشق
كنت عارفه أنك مستحيل تخلي حبيبت القلب تجي مع السواق
،، ياخــــي ياليت منك إثنين:c8T05285:
<<< والله ماكتبت هالجزء الا بعد تعليقك يعني سرقت الفكرة منك :lol: وابشرك في *,^
هههههههههههههههههههههههههـ ماودي أســـكت
والله الموقف الي مريتي فيه ياندوش روعـــــــــه ،، ماشاء الله
زوجك عندهـ آفــكار خـــطيرهـ *؛^
سارونه اناااا كمان ما آحـب الحبوب وبالأساس الأدويه ما أستخدمها لما
يصرفونها لي لأنه بـ الغصب أروح المستشفى<< وش يسكتها ذي
يارتيني ماأحبها وبس الا ماعرف ابلعها البزارين غلبوني ^,^
ندوش فديتكـ الله يهنيك مع حسام ،، وحبيت أسأل سارونه الأغيه
اللي شغلها حسام لمين وشو أسمها ...؟؟؟
اسمها ياطويلة العمر انت معايا للمغني حسام حبيب << اللي لقيته في وجهي حطيته ^^
ريما ياليتك قلتي لرامي عن لينا خوفي تضيع بسبة هديلوهـ

هديلوه << من جد آكـرهها
تستاهل آكــــــــثر من اللي بيجيها وياليت ماتقدر تحصل صورهـ لـ لينا
ودي يصير لها شي علشان تعرف مـدى سخافة تفكـيرها


غـلاتي والله لو آيش آقول ماظنتي آوفيك حقك بالأبداع
وانا والله ماقدر اوفي حقك بكلمة شكر..
الله لايحرمنا من تعليقك المميز ..
وطلتك المميزة..
الله يسهلك بـ دراستك يارب
امييييين يارب

وبـ/أنتظاركـ بكــــــــل شوق



يسلملي هالتعليق الحلو وصاحبته ..
منووووووورة ياقلبوووو :flowers2:..

سارونـة 14-11-08 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غلا روحي# (المشاركة 1729312)
مشكووووووووووووورة يا قلبي ع البارت الحلووووووووووووووو
الله يحلي ايامك ^_^
روعه :55::55:
انتي الاروع :flowers2:
بس بليزززززز خفي ع عبير والله مسكينه
ان شاء الله ولا يهمك ^^
الى متى فهد بعامله كذا
:asd::asd::asd:


ولا تطولي علينا

وهتمي بدراستك

من عيوووني الاتنين ..
منووورة يالغلا ..

سارونـة 14-11-08 02:53 PM

حالة الطوارئ تعلن قيامها في بيت سارونـة ^,^..
بسبب ضغط الاختبارات والدراسة عليها..
لذلك سوف نتأسف عن كتابة اي بارت في الفترة الجاية ..
وهذا اخر بارت اشتغله عقلي ..
.. الفصل الثامن عشر ..
اتمنى ان ينال رضاكم
قراءة ممتعة للجميع
والى من يقرأ من غير رد متى يحن قلبكم علي ؟؟
مابدي تعليق وافي وشامل بقدر مابدي اشوف حماسكم واعجابكم بما كتبت او حتى نقدكم فيما اخطأت ..
وفي انتظار متابعين جدد يشاركونا على الضوء ..
اختكم : سارونـة

سارونـة 14-11-08 03:24 PM

الفصل الثامن عشر

واتخلق امل ...
تناظر فيه بحب وشوق كبر عن الأمس..
تناظر في ملامحه اللي حافظتها من قلبها ..
في رسمة عيوونه وياويل حالها من عذااااب عيووونهـ ....
في شعرات دقنه اللي تكثر عن اليوم اللي قبله ..
في طريقة تنفسه المنتظمة اللي تخلي القلب يدق بجنوون ويصير تنفسها في تسارع..
حاسة بكلام في عيوونه تبى تدخل قلبه وتفهم هالطلاسم
تبى تكسر كل حدود الجفـــــــــــــــا
حطت ايدها على ايده وبصوت كله حنان : حبيبي فيك شيء ؟
من غير مايلف عليها كان يناظر الطريق ويده على الدركسون نفض ايدها بقرف
وبصوت جارح : ولاشيء خليكي في حالك
طريقته خلت القلب يزيد جرح والم ..وجـــع وقهــــــــــــــر ...
عجزت تكسر حصون الجفا اللي يبنيها كل يوم عن التاني ...

ليه انا دايم أتعب وهو ياربي خالي البال

ليه اعطيه الحنين وهو حارمني حنينه


لفت وجهها للجهة التانية وسكتت لكنها رسمت طيف ابتسامة على وجهها واتحسست بطنها وفي داخلها تقول
( انت اللي بترجعلي فهد الأولي )
###############################
ياعيونه بس يكفيني عذاب ...

حاطط راسه بين يدينه وضاغط عليه بكل قوووته ..
وفي اذنه يتردد صدى صوتها وبكاها ..
(( والله انا بنت والله مالمسني احد –مسكت ايده – بكره وديني عند الدكتورة وأتأكد
بكيت .. وارتجفت ... دمووع المظلومة في عيونهــا ... خجلها وبراءتها ... كيف تجتمع في وحدة مو بكر ))
كان عارف ان هذا اللي حيصير ... لكن كان عنده امل ولو شوية امل ... ان كل هالكلام كذب .. انه جرح بسيط ..
انها ملاكه الطاهر ... اللي دخلت القلب بخجلها وعذريتها ... واللي...
- قطع افكاره وغمض عيووونه بقوووة ورجع بثقل جسمه لورى -
حتستمر حياااتهم بالطول ولا بالعرض حتستمر ...هذه مجرد سحابة صيف وبس
على مين تضحك ياتركي ... لاتكذب على روحك .. الشكك كان راكبك من اول ماعرفت بالخبر ... كيف لما اتأكدت ؟
فتح قلاب ثوبه ... وطلعت تنهيدة من صدره وفتح عيونه والتقت بعيوونها ...
يا عيونه بس يكفيني عــذاب * بالذي ودك تقولينه دريت
كل ما قلتيه عندي له جــواب * اقري عيوني مثل ماني قريت
ياذهاب العمر عمري في ذهاب * القوي الله فلكن ما قويت
مابقى لي قلب منك القلب ذاب * بيّن حالي ولوّني ماحكيت
كل ما قلت انفتح لي فيه بـاب * دار حظي وانقلب عما نويت
دوك شيبي لاح في حل الشباب * كلٍ وحظه وأنا بحظي شقيت
(خالد الفيصـــل)

أعطته ظهرها ... شافت في عيونه الألم والقهر ... لقت الجواب ... نزلت دموع المظلومة من عيونها ...
تقسم انها ماتهاونت ولا تنازلت عن شرفها ... هي المحافظة ... هي الأخلاق ... كيف مو بنت ؟؟
كيف تفهمه اذ هي بروحها مو فاهمة ... ... خلاص هي اختارت وقررت .. سكرت شنطة ملابسها ...
وانتهت احلامها الوردية من قبل ماتبتدي ... حست بيه يشدها لجهته بحنان وحب .. فتحت عيونها والتقت بعيونه
وهي في حضنه ... لقته بيناظر وجهها يشوف الخجل المتعود منها ... هذا طبعها الخجل وان دل دل على التربية
اللي اتربت عليها سمعت همسه بكل شوق وهي متأكدة انه يكابر ويتصنع
تركي : هاا حبيبتي سمر وين خططتي نروح شهر العسل ؟
سمر وهي منزلة عيونها في الأرض : ابـ..ـى ارجـ...ع بيت اهـ..لي ..
#######################################
محتـــاجــــك

فتحت عيونها على صوت المسج.. قامت بتكاسل ورفعت الجوال
والابتسامة شاقة حلقها بفرحة اخوها وعزوتها ... مع ان البيت خالي ومايسوى بدونه .. بس عشان فرحه وفرح سمر ... تتحمل وتصبر
ابتسمت اكتر وهي تشوف الرسالة من حسام

\\ ..غلطـان دقيت رقمـك دون ماادري ..
مــدري وش اللي جذبني له ودقيتــه,,,
ماقصدي ازعجك لكن ضايقن صدري..
نــــــاداني الشــوق لعيـــونك ولـبيته..\\


ندى محتاجك ... الضيقة ملت صدري .....والبيت بدون سمر مايسوى ... اشتقتلها واشتقتلك ...
عيني مو راضية تجافي النوم .. وهي تتذكرك ... حورية انتي ولا ملاك ؟؟
سحرتيني وطيرتي من عيني المنام .. كان ودي الفرح يكون فرحي ...
الا بغيت اسألك ليش ماتزوجنا مع تركي وسمر والفرحة كانت فرحتين ...
اذا تبي ترحمي حالي ... اتصلي علي وقولي انا احبك ...
حسام

ضحكت بخجل وحطت الجوال على قلبها ...


ابي ارسلك دقات قلبي هذا شعوري تجاهك ...

ولا مليون كلمة تغني عنه ..

تراجعت وش بيقول عنها ... لااااا .. بس مسكين يترحم ... خلي عاطفتك تنفعك ..
صراااع في داخلها ... بين قلبها وشخصيتها ... لكن الميزان مايرجح الا للقلب وبس ..
رفعت الجوال وبعد نص رنة رفع قالت بهمس : انـ..ا احبـ..ك
وسكرت من غير ماتسمع رد ..
رجعت جسمها لورى ...وخدودها متوردة ...
##########################

وصلوا البيت
اتطمنت على خالتها ... وسمعت احلى خبر في حياتها ... بس ماكملت فرحتها بجفى فهد ...اتنهدت بضيق وناظرت المرايا تشوف انعكاس صورتها ...حطت ايدها ورى ظهرها ومسكت بالايد التانية بطنها تقلد الحوامل في الشهور الاخيرة .. ضحكت بخجل على هبالتها
سمعت صوته الخالي من كل احساس : اتهبلتي انتي تضحكي مع نفسك ؟
انتبهت فيه يرمي بثقل جسمه على السرير .. تقوله ولا ماتقوله ... لا شكله معصب .. بس لازم اختار الوقت المناسب .. ردت بابتسامة وعيونها تلمع لمع :فهد
فهد : همممممممم
عبير بفرح من قلبها : كيف لو اني حـ... –قطعت كلمتها بسرعة ماتبى تجرحه وهي عارفة انها راح تصيب الوتر الحساس عنده بس هي اتأكدت يعني ربي اوجد امل
فهد تثاوب بملل وغطى وجهه بالمخدة : لاتقولي كلام ماتعرفي تكمليه وسكري الباب وراكي وصحيني الساعة 12 ونص مفهوم
كان يقول اوامره لها كأنها خدامة او جارية عنده
انقهرت بس مابينت ..رسمت ابتسامة على وجهها : نوم العوافي
وماسمعت منه رد طلعت من الغرفة
فتحت دفترها اللي ماتستغني عنه ..اللي تشكي فيه كل همومها ... احزانها والآمـــــــها .... وبدأت تكتب من قلبها المكسوور
##########################
==> يتبع

سارونـة 14-11-08 03:28 PM

تركي مسكها من كتوفها وهزها واستغراب الدنيا كله في وجهه: سمر
ماقدرت تحط عينه في عينها ... ماتقدر تنكر حبها له ....مشاعرها راح تخونها اذا ناظرت عيونه ..
حست بيه يرفع وجهها ويخلي عيونها مقابلة عيوونه : سمر انتي ايش تقولي ؟؟
اول ماشافت عيونه نزلت دموعها ..
حبيبي خايفة ....هالحب يكبر ..
وقلبي يعشقك ....اكثر اكثر..
واذا شفت اني.. ماستغنى عنك ..
تخليني ومن.... حبي تنكر ..
اخاف بيوم ..تزهق... وتملل ..
ولا اكون.. بعيونك ...مثل الاول ..
اخاف ...تنادي غيري لك حبيبك ..
تخليني ...على الحب ...اتحسر ..

هيا ماتبى تعيشه وتعيش حالها في اوهام...
خلي الوجع لحياتها عنوان ...
وخليها تقطع كل حبال الحب والوصال..
لايجي اليوم اللي تفترق عنه بعد ماصار مالك القلب والروح...
خليها تبيع .. ولا تخسر ...
هو يستاهل وحدة احسن منها ..
يستأمنها على بيته وعياله ..
ومايشك فيها لحظة ..
حست بيه يضمها لصدره باقوى ماعنده : لو كل الناس اتخلوا عنك انا ماتركك
زادت دموعها وشهقاتها وهي في حضنه ..
ياليت ماتكتبت لحظة الم وقهر ...
ليت اول صفحاتهم فرح من غير دموع ..
بعدت عنه بجفا وردت والعبرة خانقتها : انا مو بنت – طالعت في عيونه وركزت فيها وبصوت اقرب للصريخ – كيف بتعيش مع وحدة مو بكر ماتقدر تستأمنها كييييييييف ؟؟ تخليها زوجتك لمجرد الشفقة وبس ؟؟؟
تركي : ومين يقول اني مااستئمنك ...سمر انا كنت عارف بالموضوع من قبل..
واخدتك وانا راضي فيكي كدا
سمر توسعت عيونها على وسعها : لاااااااااا
############################
قامت وراحت عند غرفة امها ..
ندى : هلا بالغـــاليـ - سكتت شوي وهي تشوف امها بتبكي - بعدها ركضت لعند امها : مااامااا ..ماما فيكي شيء ؟
ام تركي مسحت دموعها بطرف جلال الصلاة اللي لابسته وابتسمت مجاملة : ولا شيء
ندى مسكت وجه امها وخلته مواجه لها : ماما حبيبتي فيكي شيء ؟ يوجعك شيء ؟ التفت يمين وشمال تدور
على منديل لكن وقعت عيونها على البوم صور
مسكت البوم الصور وطالعت في امها بعدها ابتسمت : هذا اللي مبكيكي ؟؟
ام تركي ابتسمت بحنان : هذا ولدي الغالي
ندى حطت راسها على حجر امها وخلت شعرها منسدل وفتحت البوم الصور
كانت صور تركي وهو صغير بالكوفلة... وهذه صورة له بملابس الشرطة وهو صغير .. صوره معاها وهم يلعبوا ويضحكوا
وفتحت الصفحة ورى الصفحة الين ماوقعت عيونها على صورة تخلي القلب يدمع قبل العين
كانت صورتهم مع بعض ابوها وامها وتركي وندى
ندى دمعت عيونها : الله يرحمك يابابا ويجعل مثواك الجنة
ام تركي مسحت دمعتها بحنان : الله يرحمه
ندى تناظر في السقف تمنع نزول دموعها : ماما كيف لو بابا عايش معانا وفرح لفرحة ولده ..ابتسمت بألم – مين راح يسلمني لحسام ؟ ويحط ايده في ايديه ويأمنني عليه
ام تركي : ماما مايصير
ندى قامت من حجر امها ماتبى تبكي .. حتى لو الموقف يهز جبال ...لاتبكي ..قولي الله يرحمه ...
راحت غرفتها ورمت حالها على السرير والدموع اللي كانت حابسة نزلت
محرومة من الأب ... اللي تحس بحنانه .. بحبه .. تتدلع بين يده ..يوديها ويجيبها
يشترليها كل اللي تبيه .. اخوها ماقصر معاها بشيء لكنها محتاجة الاب
هي يتيمة بهالدنيا ...
يتيمة ياقساها من كلمة ..
تعرف لما تصحى من النوم وودك تقول صباح الخير يا بابا
تقول بابا حبيبي ممكن توديني هالمكان
بابا بدي اشتري هذا وهذا
وفي النهاية ماتقدر لانها ببساطة
يتيمـــــــــــــة
########################
كيف ؟؟؟؟ كيف تعرف ؟؟وليه انا آخر من يعلم ؟؟
مسكت في ثوبه بقوة وهي تشد عليه : قووول كيف ؟
-ارتجف صوتها – انا ماتنازلت ... انا ماتهاونت ..انا والله شريفة ..
انا بنت بنوت ... كيف ؟؟؟ .. صارت دموعها شهقات ..جاوبني !!
تركي مسح على شعرها ورجعها لحضنه يهديها : اهدي حبيبتي خلاص هذا ماضي وانتهى
بعدت عن حضنه وناظرت في عيونه : لا مانتهى قولي امنتك الله قولي
تركي اتنهد بقوة وغمض عيونه : كان مجرد حادث وانتي صغيرة
سمر ردت ببلاهة : حـ..ادث ؟؟؟
هز راسه من غير ولا كلمة
ماحس بارتخاء سمر بين يده وصوت ارتطامها بالارض كان أقوى
###################
كانت دافنة راسها في المخدة تخفي وراها عبراتها ودموع حرمانها ...
حست باحد يفتح الباب بهدوء .. ماتبى تخرب على امها .. خليها فرحانة بتركي ..
وقفت دموعها وحبست انفاسها الين ماتطلع امها ..
حست بأحد يجلس على طرف سريرها
وبايد حنونة تكشف البطانية عن وجهها
فجأة حست كأنه مويا باردة اتكبت عليها لما طبع بوسة على خدها
قامت متنفضة من مكانها والتقت عيونه بعيونه
حسام ابتسم وميل راسه : انتي صاحية من اول ؟
ندى بلعت ريقها وحاولت تمسح دموعها عشان لايشوفها حسام
لكنه كان الاسبق
مسح دموعها باطراف اصابعه وابتسامة حنونة على وجهه : كله الا دموعك
حاولت تخفي ضعفها ... لكن مايحلى ضعفها الا لما يكون هو مخفف اوجاعها
حست بحضنه الدافي يلمها .. حاولت تفلت منه ..بس هو كان متمسك فيها ..
حست بيه يمسح على شعرها ويهمس بحنان : انا زوجك واخوكي وابوكي وكل شيء في حياتك
بعدها عن حضنه وناظر في عيونها المدمعة : وانتي كل حياتي ياندى اتأكدي من هالشيء
ندى ( مصدقتك والله مصدقتك ) ناظرت في عيونه لقته يناظر فيها نظرات غريبة
قرب منها .. فهمت نظرته ...لاااااااااا...لااااااا
قامت من السرير .. وكانت ناسية انها لابسة شورت قصير ضيق وبلوزة كت صفرا صاارخة
حسام بس لمحها ابتسم اكترر وقام لجهتها :شفيكي ؟
ندى بارتباك وخجل وتهديد: حسام لا تقرب
حسام بعناد وصار مواجه لها وحط ايده فوقها ومال عليها : واذا قربت
طق طق طق طق
ندى ماصدقت بسرعة ردت : ادخل
وقبل ماتدخل امها كان حسام مبعد ايده وحطها في جيب بنطلونه وهو داخله يلعن ويسب
شافته مقهور ابتسمت اكترر وتحولت ابتسامتها لضحكة : ههههههههههههه
ام تركي فرحت انها قدرت تخرج من الحالة اللي كانت فيها : دوووم الضحكة يارب
حسام فرقع اصابعه ببعض من شدة القهر وندى زادت ضحك عليه
ام تركي وهي تناول حسام العصير: يبالي كل ماتزعل ندى اتصل عليك
حسام ميل لندى وطبع بوسة سريعة على خدها : وانا في الخدمة
ندى نزلت عيونها في الارض وحمرت خدودها
حسام وام تركي : هههههههههههههههههه
##########################
تركي بخوف ولهفة : سمر ...سمر هزها وضرب خدودها بخفيف
جاب شوية من عطرها ورش على ايده بعدها قرب لسمر
شافها تقطب حواجبها منزعجة من الريحة القوية ..
حملها بين ذراعه وحطها على السرير
كانت مصدووومة وبقوووووة ... مو هذا اللي اتمنته وحلمت فيه ...
في بنات يفقدوا اعز مايملكوا في حادث وامكن ضحية من ذئاب اغتصوبوهم
لكنها تعيش طول عمرها محافظة ومبدأها الاخلاق
وهي من هذا النوع .. لكن كيف تسلم من نظرة المجتمع لها ؟؟؟؟
كان تقول كلمات متقطعة وتهذي بحكي مو مفهوم : بنـ..ت ... انا .. ما ...ضيعـ...ت .. احد .. مالمسنـ...ي
كان حاسس فيها وقلبه بسكاكين يتقطع
نظراتها البرئية
الخجل اللي في عينها
صدمتها لما عرفت
تبرئتها لنفسها
كلها تدل انها محافظة ... ماتهاونت ... ولاضعفت
.. ولا مشيت ورى هواها ... هي طاهرة وشريفة في نظره وهذا يكفيه
مسح باطن كفه بخدودها المبللة بدموعها وابتسم بحنان : ماراح اتخلى عنك ياسمر وربي يشهد
########################
وفي بنات يفقدوا اعز مايملكوا نتيجة تهاونهم وضعفهم
وتصديقهم للكلام المعسول

هديل تكلم لينا في الجوال : ياشيخة ابى صورك
لينا باستغراب : لييه ؟؟
هديل : كدا اسمك بنت خالتي على الفاضي ...ابى اعمل البوم اجمع الصور ..هواية جديدة
لينا بغباء راح تندم عليه : أهاا.. اوكيه ادورلك
هديل : ماعندك صور لكي في الجهاز
لينا : لااا ..ريما تقولي مااحط الصور في جهازي عشان لايهكروه وياخدوا صوري
هديل ( بنت الـ#@#! ) : اوكيه دورلي –سكتت شوي كأنها اتذكرت وردت بخبث الدنيا كلها- واذا حصلتي صور لريما تجيبلي فااااهمة ؟؟
لينا : دحين تبي صوري ولا صور ريما ؟
هديل ( الاهم ذيك الكلبة ) : الاثنين
لينا : خلاص ان شاء الله بجيبها
هديل اتصنعت الفرح : شكرا قلبوو
لينا : العفوو
#########################
==> يبتبــع

سارونـة 14-11-08 03:34 PM

دخلت الغرفة بهدوء وسكرت التكييف
راحت لجهة فهد اللي كان معطيها ظهره
حطت ايدها على دقنه وهزته بخفيف : فهد ..حبيبي اصحى ..فهد
شافته يبتسم ابتسامة من قلبه وهو مغمض عيونه ... معقول يكون يحلم حلم حلووو .. – حركته مرة تانية وصوتها كله حنان – فهد
حست انها تنشد لجهته وهو يسحب ايدها رمشت بعيونها مستغربة
فتح عيونه والتقت بعيونها البرئية
سكت شوي بعدها نفض ايدها بقرررف
استغربت اكتر .. ايش القصة ؟؟
فهد اعطاها ظهره مرة تانية وكمل نومه
عبير بهدوء : فهد الساعة 12 ونص
فهد : عرفت ..اطلعي منها وهي بألف خير
عبير اتنهدت بضيق وكانت تبى تخرج من الغرفة بس شد انتباها دفتر تميز عن غيره .. دفتره الاسود ... مو في اللون ...الا في صدمات عمرها
فتحت الدفتر بهدوء وهي تبى تموت من الفضول ايش هيا الصدمة التانية
واخيرا وقعت عينها على الصفحة المنشودة
مشيت بنظرها لاخر الكلام ...لكن ماحست الا بالدفتر يتسحب منها بكل قوة
رفعت عيونها بسرعة ووقعت في عينه المليانة غضب
مسك ايدها بقوة وغرز اصابعه فيها : مين سمحلللللللك ؟؟
عبير بألم: آآآآه ..فهد فكني ..
فهد مسك فكها وخلاها تطالع في شرر عيونه : والله لو تعيديها ياعبير ليكون ليا معاكي حساب تاني
يعني أنت تتألم وأنا ما أتألم
أنا على فكره حياتي أليمه

هزت راسها والدموع متجمعة في عيونها
رماها باقوى ماعنده على السرير
وخرج من الغرفة بعد ماصفق الباب بعصبية
خلاص تعبت والله تعبت .. فاض فيا ... فهد حرااااام عليك ...
لمتى هالمعاملة ؟؟....لمتى ؟؟ ... كل يوم بتطعن فيا ... والجروح كل مالها تكبر يوم عن يوم ..طلبتك خف شوية .. وارحم قلب(ن) حبك واخلص لك
#############################
حسام وهو يناول ندى الاكل : افتحي فمك
ندى بعصبية تأشر بعينها على امها ( يعني استحي على دمك )
ام تركي بالعكس كانت فرحانة من قلبها لهم وتدعي الله يسعدهم ويهنيهم
حسام بوز وقلب على خالته : شايفة بنتك ؟؟
ندى تقلده : شايفة ولد اختك
الاتنين لفوا وجيههم لبعض واتفجروا ضحك
ام تركي وحسام وندى : هههههههههههههههههه
قطع فرحتهم صوت مسج وكان لحسام
رفع جواله وكانت الابتسامة مالية وجهه لكن اول ماقري الرسالة جمدت ملامحه
وشدد على قبضة ايده وسكر الجوال مرة وحدة
ام تركي : خير ياولدي
حسام ابتسم مجاملة : لا ولاشيء ... ايش رأيكم نخرج اليوم ؟؟
ندى مارتاحت وحست انه فيه شيء
حسام يقرص خدودها : هاا قلبي وين تبي نروح ؟
ندى بهدوء : على كيفكم
رن الجوال بس كان لندى
ندى بس شافت الرقم ابتسمت اكبر ابتسامة عندها وحسام حس بالغيرة
ندى : هلا حبيبــــــــــي
حسام توسعت عيونه على وسعها
ندى : احنا الحمد لله بخير انت كيفك وكيف سمر
هدأت ملامحه ورجع جسمه لورى براحة
ندى : ماما خدي تركي يبى يكلمك
ام تركي نزلت دموع الفرح : هلا بنور عيوني
تركي : هلا بالغالية كيفك يمه عساكي بخير ؟
ام تركي : بخير الحمد لله انت كيفك ؟
تركي : على احسن مايكون ولله الحمد
ام تركي : دووووم يارب .. وكيفها سمر
تركي مسح على شعرها وابتسم بحنان : بخير الحمد لله تسلم عليكي
ام تركي : الله يسلمها يارب
كانت ندى تناظر امها وتناظر فرحة عيونها ومانتبهت باللي جالس يتأمل فيها
بعدها رفعت عينها وشافته مسند ايده على خده يتأمل فيها وعيونه بتأكلها اكل
حمرت خدودها ونزلت عيونها بسرعة
اما هو ابتسامته ازدادت وهو يشوفها تتهرب
ندى بخجل وتهرب : ماما ممكن اكلم تركي
ام تركي : طيب حبيبي انتبه على حالك وخلي سمر في عيونك -ناولتها الجوال- خدي
ندى اخدت الجوال بس مو لاقية كلام بس تبى تتهرب
تركي : يالووو
ندى :هلاا ... تركي وين خططت تسافر شهر العسل ؟
تركي ابتسم :لسة العروسة ماقررت
ندى : أهااا – حست بايده تلامس ايدها وبعيونه يطلب منها – ابتسمت وناولته الجوال
حسام ضخم صوته: الووو
تركي : بسم الله الرحمن الرحيم .. مين وين طلعتلي ؟
حسام باستهبال : من بطن امي
تركي باستهبال مثله: تصدق توني ادري احسب من بطن ابوك
حسام ضحك : ههههههه كيفك يارجال وكيف اختي المصونة ؟
تركي : تمااام الحمد لله واختك في القلب قبل العين
حسام : قولها لها هالكلام مو ليا –ابتسم بخبث- الا وينها ؟؟
تركي باحراج : احم نايمة
حسام بمكر اكتر وهو يحك دقنه : نااااااايمه قولتلي متأكد ؟
تركي : اقووووول اعطيتك وجه
حسام كان يبى يتكلم بس وقفه ضحكة ندى ووجهها احمر
طبعا الاتنين ( حسام وندى ) راح تفكيرهم لورى الشمس ^^
حسام خلى خده ملاصق لخد ندى وفتح على الاسبيكر : ايش سويت في سمر ؟
ندى على طول : ههههههههههههههههههه
تركي : الله يصيب ابليسكم يالمنحرفين
حسام وندى في نفس الوقت : بدري
وكملوا ضحكهم وسوالف حتى نسيت ندى حكاية مسج حسام
#########################
ما دام انت ودك حبنا يموت خلاص إنسى وخلنا فسكوت
لا فـــرح نـــــاوي يبتـــــدي لا حــــزن نــــــــاوي ينتهــــي

في الليل
قررت تقوله وتشوف نهايتها معاه ..
هذا المفتاح اللي حتفتح قلب فهد من جديد ..
وجا موعد رجوعه للبيت
لبست احلى ملابس عندها فستان احمر قصير لعند الركبة وماسك فيها ومفتوح من الظهر ومن الصدر بدون اكمام كان بسيط ونااااعم بالمررررة ..فردت شعرها الطويل الواصل لنهاية ظهرها بلونه الأشقر الصارخ اللي مبين بياض بشرتها وانوثتها ونعومتها ...كحلت عينها بكحل اسود فحمي وبينت وسعها وجمالها ..حطت بلاشر وردي وشدو غامق صارخ كان شكلها ملفت للانظار .. حطت الماسكرا على رموشها الكثيفة وزادها جمال ..لفت حولين نفسها بدلع وحطت يدها على خدها وبصوت اقرب للهمس : هذا لعيونك يافهد ولعيون – تحسست بطنها – الغالي
راحت للمطبخ وخرجت الحلا ( تشيز كيك ) من الثلاجة وقطعته باتقان
سمعت صوت الباب يتفتح وكملت شغلها وعيونها بتلمع تتخيل ردة فعله لما يدري باحلى خبر في حياتهم
حست بدخوله للمطبخ رفعت عيونها عليه وواضح انه مو منتبه فيها
اخد كاسة موية وشربها دفعة وحدة وقبض على الكاسة بكل قوته
ورماها في المغسلة واول مالف عشان يخرج
وقعت عينه عليها بالاحمر الصارخ
مارمشت له عين بعكسها اللي رمشت ورى بعض من الخجل
اعطاها نظرة احتقار وبعدها خرج
حست بقلبها مقبووووض بقووة
هذا اول الغيث
قرت قرآن ودعت ربها في داخلها
مشت بخطوات مهزوزة حتى الصحون كانت ترتجف بين يدها
شافها جاية وكمل تفريج تلفزيون واتصنع اللامبالاة
سمع صوتها الناعم مع ابتسامتها وهي تناوله صحنه : اتفضل
فهد حتى ماناظر فيها : مو مشتهي
عبير : عشان خاطري
فهد لف عليها وعينه في عينها: قلتك مابى بالغصب
عبير ركزت في عيونه كأنها بتقوله ( لييييه هالمعاملة ليييه )
كمل تفريجه وعبير حطت الصحن لانها اساسا مو مشتهية
كانت تفكر ان فهد راح يفتح نفسها بس خابت ظنونها
قررت تدخل للموضوع بصورة غير مباشرة نزلت عيونها في الارض: تعرف يافهد انا عندي اخو بالرضاعة اسمه فيصل كان يدرس برا بس الحمد لله رجع بالسلامة و...
رفعت عينها لمستواه مو سامعة منه رد انتبهت انه منعزل عنها بالمررة كان حاطط سماعات الايبود في اذنه ومتناسي وجودها
الين هنا وخلاااااص
وقفت ودموعها اتجمعت في عيونها
راحت لعند فهد وشالت السماعات من اذنه وبصوت اشبه للصريخ : ليييييه هالمعاملة لييييه ؟ انا انسانة حراااام عليـ.....
ماكملت كلمتها الا صوت الكف يخرسها
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
#############################
سمر جالسة على الكنبة وضامة رجولها لبعض
كل ماحاول تركي يتقرب منها
تبعد عنه بجفا
شافته جاي لجهتها نزلت راسها وعيونها
تركي جلس مقابل لها ومد لها تذاكر
سمر بصوت يرجف رجف : أيـ..ش هـ..ذا ؟
تركي ابتسم من قلبه : هذه تذاكر سفر لماليزيا ايش رأيك مفأجاة صح ؟
سمر لفت وجهها وهي عارفة انها مجرد عروسة مؤقتة لتركي بعدها راح ياخد الأحق منها اتنهدت بضيق : اللي تشوفه
تركي مسك وجهها ولفه لجهته : انا اشوف انك كل حياتي
سمر بدون ماتشعر توردت خدودها وهذا اللي يعجب بيه تركي
سمر بلعت ريقها وهي تشوف عيونه تحكي قبل لسانه
هوا يحبها ..
هوا شاريها ..
هوا راضي فيها كدا ..
لا ياسمر مافي رجال يرضى ببنت مو بكر
تركي : كل ما قلتيه عندي له جــواب ..... اقري عيوني مثل ماني قريت
#######################
حطت ايدها محل الكف والدموع خانتها من جديد
حتى الكحل سال ورسم كل معاني الالم والقهر على وجهها
فهد قام من مكانه وبعصبية : صوتك مايعلى عليا فااااااهمة ولا لا ؟
دخل الغرفة وخرج منها بسرعة بعد ماخد شنطة ملابسه اللي جهزتها عبير عشان روحة مكة
هذا وعبير في عالم بين الواقع والصدمة
مع دفعة الباب القوية انهارت على الأرض تبكي
كف ثااني .. وجروح اكثر ..
سيل من الدموع ... وقلب تفطر ..
اهانات ورى اهانات ومسح للكرامة ...
خلاص وقفت حياتها معاه ..
انتهى حبها له واتقتل ...
مشيت بخطوات مهزوزة واخدت جوالها وكان اول رقم لها فيصل
بعد رنتين سمعت صوته بكل فرح : هلا بالحامل والمحمول
عبير بصوت انهكه التعب : فيصـ..ل تعا..ل خد..ني
فيصل اتفجع :عبير ..عبير
ماسمع منها رد لانها سكرت وانهارت تبكي
##################
ندى بفرح : من جد ؟
تركي وهو ضام سمر بين يده : ايوة وبكرا طيارتنا
ندى :اجل نسلم عليكم في المطار
تركي : لا مايحتاج بس حبينا نعلمكم خلينا نروح لحالنا وغمز لسمر
ندى بمزح : سمر ايش سويتي في الرجال ؟
سمر وجهها مولع من وين ولا من وين تلاقيها
من قرب تركي لها
ولامن كلام ندى لها
ندى :هللللو انا على الخط
سمر بخجل : اللـ..ي يشـ.وفـه تـ..ركي
ندى تقلدها : اللي يشوفه تركي ماقول غير مالت
تركي : ياويل قلبي ماحلى اسمي على لسانها
ندى : هيييييييه .. هيييييييه تراني بنت عذراء احترموني شوي
تركي : اقوووول الحق مو عليكي عليا انا اللي داق ... يلا سلام
ندى : سلام والقلب داعيلكم
اول ماسكر كان مبتسم من قلبه بس سمر كانت تحت تأثير كلمة هزتها من جوا
عذراء ... عذراء ... ليه اللي مثلها عذراء ..ايوة هيا مو عذاراء
تركي حس فيها ابتسم وقرب منها : الحلوو بيفكر في ايه
سمر حاولت تقوم بس تركي رجعها
تركي : على وين ؟؟ سكت شوي كأنه تذكر بعدها ابتسم اكبر ابتسامة عنده ..ليكون بتجيبي ثلج وتحطيه على جبينك ههههههههههه
سمر وجهها راح ورى الشمس من الاحراج قالت بدلع من غير ماتقصد : اضحك .. اضحك
تركي : هههههههههههههههههههه –قرص خدودها الحمرا- ويلومني فيكي
######################
دق الجرس ودق الباب وبعدها بثواني كأنها ساعات على قلبه اتفتح الباب
اول ماشافها ضمها لصدره بقوووة :حبيبتي فيكي شيء؟
عبير مسحت دموعها وعيونها على الارض: اتفضل
فيصل دخل وسكر الباب وراه ومسك عبير من يدها : تعالي قولي ايش فيكي
عبير وعيونها على الارض : ابـ.ى اتطـ..لق
فيصل اتوسعت عيونه على وسعها : اييييييييش ؟؟
عبير : اللي سمعته فيصل الله يخليك رجعني لبيت اهلي مالي قعدة بهالبيت
فيصل : عبير انتي ايش تقولي ؟؟ نسيتي انك حامل .. ايش ذنب المسكين اللي في بطنك يتشتت بينكم انتوا الاتنين
عبير رفعت عيونها واتناثر شعرها على وجهها يخفي كل قهر في حياتها : وانا ...انا ايش ذنبي اتششت مع واحد ... واحد –عجزت تنطق مالقت تعبير مناسب –
فيصل مشاها من كتوفها وجلسها على اقرب كنبة : ارتاحي حبيبتي وحكيني ايش صار معاكي بالتفصيل
عبير دفنت راسها في حضنه وبكت من قلب محروق
قلب دايما يتهان من حبيبه
قلب اعطى وماياخد غير الجفا والصد
فيصل مسح على شعرها يهدي فيها
اخته اللي مايجمع بينهم دم واحد مايرضى لها الذل والمهانة
#################
===> يتبع

سارونـة 14-11-08 03:44 PM

انتهى يوم مليء بالاحداث اللي يفرح
واللي يبكي
واللي يعطف ويشفق
وجاء يوم جديد مايدروا ايش مخبي ؟؟
في المطار
اقلعت طائرة من جدة لماليزيا وفيها اثنين
مشعارهم دوامة جديدة
وماتنوصف بكلمة
تركي ماسك في يد سمر اللي ترجف رجف : هاا قلبي شفتي ماليزيا قبل ؟
سمر بخوف : ايوة رحناها
تركي يحس حاله بيتكلم مع طفلة قال يجاريها : وحلووة ؟
سمر هزت راسها : امممممم
تركي مسك وجهها ولفه لجهته : واوعدك معايا احلى
حس بخجلها وابتسم من قلبه
وكملوا المشوار ^_^
######################
فيصل قام من النوم ويحس حاله متشنج
ماقدر يسيب عبير لحالها في البيت وهي كانت بذيك الحالة
هوا نام بغرفة الضيوف وهي نامت في غرفتها
كان نفسه تفتح قلبها وتفضفض باللي جواتها
وهو بيكون لها الاخ والصديق
راح عند المغسلة وغسل وجهه بالموية
اتعوذ من الشيطان في داخله
حاسس بشيء غريب
اتوضى وصلى
بعدها اتوجه لغرفة عبير
دق الباب بهدوء
سمع صوتها المرتجف : ادخل
دخل الغرفة وكانت باااردة بالمررررة
شافها جالسة على السرير وضامة رجولها لبعض وهي بترجف رجف
فيصل تحسس جبينها : عبوورة فيكي شيء ؟؟
عبير هزت راسها لا وهي على وضعها
فيصل كان ملاحظ عيونها المتورمة من البكا
قال بمزح يخرجها من الجو : هاا اختي العزيزة مو راضية تسويلي فطور ولا ؟
قامت من مكانها بهدوء : ثواني ويكون جاهز
فيصل يمسكها من كتوفها ويرجعها :ههههههههه امزح معك صدقتي ..انا وجاي شايف كافتيريا فاتح راح اجيب منه اوكي ؟
عبير هزت راسها من غير ولا كلمة
فيصل : اعطيلي المفتاح مو لازم المشورة عشان تفتحي
عبير فتحت الكميدونو اللي جنبها واعطته المفتاح
فيصل ارسلها بوسة طايرة وخرج
اول ماخرج قابله جارهم بنظرات غريبة مو عارف معناها
رفع حواجبه حتى سلام ماسلم
راح عند الكافتيريا واشترى الفطور
###################

ريما : رامي .. فهد صحي ؟؟
رامي بمزح : الكبير ولا الصغير
ريما بدلع من غير ماتقصد : راااااامي
رامي بحب: ياعيوونه
ريما : يووووه انا رايحة اشوفه
اول مامشيت رجعها رامي لحضنه
ريما : ههههه يامجنون اخوي برا
رامي : وايش يعني انتي زوجتي مثل مانتي اخته
ريما بجدية على قد ماتقدر : في شيء صاير بينه وبين عبير ؟
رامي اتنهد ورفع كتوفه : والله مدري ماجبلي سيرة
ريما : تعال نشوفه
رامي وهو يمشيها من كتوفها : يلاا
كان فهد بيلعب فهد الصغير ووجهه خالي من أي مشاعر ..
رامي كان حاسس فيه ابتسم ابتسامة خفيفة بمعنى ( ربك يحلها )
فهد ابتسم نص ابتسامة
حس بريما تبوسه على جبينه : صباح الخير ياعزوتي
فهد: صباح النور
ريما : هاا كيفك اليوم ؟
فهد : مثل كل يوم الحمد لله على كل حال
ريما : الحمد لله –فجأة- لااااا فهد ايش سويت
فهد قطب حواجبه مستغرب ماحس الا بريما تحمل فهد الصغير بين يدها : يامعفن وسخت خالو كدا
فهد ناظر قميصه المبلل بريقه ابتسم من قلبه مابتحلى الحياة الا بالاطفال
ريما : معليش حبيبي ..دحين اجيبلك قميص تاني
فهد : لااا عاادي دحين اغسله
ريما : لااا دحين اجيب وراحت ومعاها فهد الصغير
فهد فتح قميصه وحطه على جنب
رامي جلس جنبه وحط يده على كتوفه : ايش صاير معك ياخوي
فهد رجع جسمه لورى واتنهد بضيقة وهو مغمض عيونه : راح اطلقها
####################
حست بالباب يتفتح رفعت عيونها لقت فيصل ومعه اكياس الاكل
فيصل بمزح : تاكلي في غرفتك يادلوعة ؟ ولا تجي تاكلي معايا
عبير ابتسمت مجاملة : مو مشتهية
فيصل : طبعا مو مشتهية كل حامل تقول ماكل ومااكل لو سبناهم على كيفهم
عز الله جابولنا هياكل عظمية
عبير غصب عنها ضحكت :ههههههههههه
فيصل : تسلمي هالضحكة الحلوة ..يلا قومي تعالي افطري معي
جايبة لكي اكل من اللي يحبه قلبك
عبير قامت بتكاسل : ايش جايب ؟
فيصل وهو يجلسها على طاولة الاكل : شوفي واحكمي
جلست عبير وطلع فيصل الاكل
عبير متوسعة عيونها على وسعها : ايش هذا ؟؟
فيصل قطب حواجبه : ايش فيه فول وتميس ؟
عبير ضحكت :هههههههههههه اكيد تمزح انا ماكل فول
فيصل : وانا اقول عبير كبرت واتزوجت اتاري لسة عقلك صغير كللللي بلا دلع
عبير : لااا لااا مستحيل
فيصل : ياليل ماطولك
عبير : خلص الاكل مافي غير فول
فيصل : والله طول فترة سفري مشتهيه واقول يحليل السعودية كل يوم فول
عبير بمزح: خلاص مرة تانية نصادره لك
فيصل : ياريت .. يلا بسم الله قطع شوية من التميس وغمسها بالفول وناولها اياها افتحي فمك
عبير تناظر ايده وتناظر عينه ورى بعض : انت من جدك ؟
فيصل : اجللل ؟؟
عبير كانت تبى تعترض بس فيصل مسكها بالغصب واكلها اياها
عبير : لااااااا
فيصل : كلي وادعيلي ..دحين بدل ماتأكلني انا أكل فيكي
عبير حست بقرف في البداية بس حست انه طعمه مو بطال عكس شكله
فيصل وهو يأكل ومبتسم : شايفة كيف ..يلا كلي
عبير : لا خلاص توبة
فيصل طلع صحن تاني : اذا ماتاكلي فول كلي معصوب
عبير بقرف من اسمه : ايش هذا كمان ؟
فيصل : انا اللي يشوفني يقول عني اجنبي واعرف كل الاكلات المحلية
وانتي يالسعودية الكح ماتعرفي شيء
عبير بدلع : مو ذنبي .. مدري عنك من فين تطلع هالاكلات بس تصدق سمعت فيها مدري فين
سكتت شوي بعدها قالت : نـــــــــــدى
فيصل رفع راسه باستغراب : ندى ؟؟؟
عبير ابتسمت : ايوة ندى صحبتي تحب هالاكلة بس شكلها غريب
وتقولي لا تطالعي في الشكل طالعي في الطعم
فيصل ابتسم : كفووو هذا الكلام الحلووو
عبير : مدام ندوش اكلته انا اشوف
فيصل : ياريت تجي ندى وتأكلك
عبير : ياريت – حطت الملعقة وطلعت لقمة صغيرة – واكلت
بعدها ابتسمت : تصدق لذيذ
فيصل بنص عين : دحين لو ندى قالتلك هذا لذيذ واشر على الفول كان اكلتيه وانتي مغمضة
عبير ضحكت بدلع : هههههه كيف عرفت
فيصل هز راسه يمين ويسار وابتسامة من قلبه قدر يخرج عبير من الجو اللي كانت فيه
#####################
ندى وهي تاكل بدون نفس ..
صحيح ياما اكلت بدون تركي ..
بس هذه المرة غير .. تركي برا السعودية كلها
شعور مخيف لما يكون عزوتك وظهرك مو خلفك يحميك من غدر الأيام
جات رسالة اتوقعت من حسام لانه دايما متعود يراسلها
كان رقم غريب فتحت الرسالة وهنا كانت الصدمة
#####################
رامي بصدمة : من جدك ؟؟؟
فهد على وضعه : ايوة
رامي : لا يافهد لا تظلم البنية معك و.....
فهد قاطعه : خلاص هذا اخر قرار وصلت له
رامي كان بيتكلم بس جات ريما :اتفضل
فهد اخد القميص ولبسه
ريما : الا وينها عبورة ماجات معك
فهد اتقلب وجهه للجمود بس سمع اسمها : في البيت
قام من مكانه : يلاا اشوفكم على خير
رامي : لا وين وين بدري
فهد : نويت اعتمر
رامي : بس ..
فهد قاطعه وهو يسلم عليه : انتبه على ريما وخليها في عيونك وفهودي الصغير
رامي ابتسم : في عيوني
فهد ضم ريما : اهتمي بأكلك شايفك نحفانة
رامي : كثر من هالنصايح
فهد : اسمعي كلام زوجك دايما
ريما : حاضر
فهد : يلا في امان الله
ريما ورامي : في امان الكريم
########################
ندى بصوت جامد : ماما خالتو اليوم جاية عندنا
ام تركي : لا بكرا ..ليش في شيء ؟
ندى : لاا عادي .. انا رايحة غرفتي سلام
#######################
كان بيتفرج في التلفزيون
عبير حطت ايدها على فمها وركضت للحمام
فيصل ترك اللي في ايده وراح وراها
دخلت الحمام وسكرت على حالها
وكان بترجع – الله يعزكم – وواضح من صوتها انها تتألم
لف في غرفة النوم
شاف صورة فهد
شكله رجال غامض وله هيبته
مع كدا شكله حباب ويدخل القلب
ماوده يدخل خصوصيات واسرار البيوت
بس انو عبير تبى تطلب الطلاق منه
كان فرحان لما كشف عليها وطلعت حامل
وقالت تبى تفآجاه ومحد مايدري بالخبر
المفروض هذا يربط بينهم مو يفرقهم عن بعض
كان فيه دفتر مفتوح على السرير
فتحه وقعد يقرأ
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
قطب حواجبه مستغرب
وكان يبى يكمل قراءة بس عبير طلعت
فيصل مسكها وبلهفة في عيونه : حاسة بشيء .. اوديكي عند الدكتور
عبير ابتسمت بتعب : لا بس دوخة عاادية
فيصل :اهااا .. طيب يلا ارتاحي ونامي
عبير : لا مايحتاج
فيصل : عنيدة وماشفت اعند منك
مشاها الين السرير وغطاها وباسها بين عيونه : تصبحي على خير
كانت تبى ترد بس قاطعها صوت التصفيق الحااار من ورى
لفوا الاتنين لمصدر الصوت
كان فهد مسند على باب الغرفة ويصفق باقوى ماعنده : وكمان على نفس السرير
عبير قامت من مكانها وبصدمة : فهــ....
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
ماكملت كلمتها الا صوت الكف الاحمر عم المكان
فيصل ماقدر يمسك نفسه مسك في قميص فهد: يامجنوون أنا اخـ...
فهد بعد ماوجه كفه لعبير مسك في فيصل زي الاسد اللي ينقض على فريسته
رماه على الارض باقوى ماعنده واصوات الضرب والابكاس
عبير استجمعت اللي بداخلها من قوة : فهد هذا ...
وللمرة التانية اصوات الكفوف على وجهها
كل كف اقوى من التاني
بعد ماضرب فيصل ضرب وخلى الدم منه يسيل
مسك في شعر عبير بقوة ورماها على الارض
عبير : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
رفس فيها بقوة وضرب بكل قوته واصوات الاهااات من عبير
من قوة الضرب مو قادرة تتكلم
فهد وهو يضرب فيها : هذا جزائي حبيتك ووثقت فيكي
تخونني يالعابة يا @$@$!
عبير تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآه فـهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآه
مع كل ضربة القوة بتزداد
فيصل بصوت انهكه التعب : انـ..ا اخ..وهـ...ا
مع هذه الكلمة عبير وقف صوتها ونات المها
وفهد وقف ضرب في عبير : بصريخ : ايييييييييييييش
فيصل قدر يقوم بقوة وصدره بطلع وينزل من التعب وهو يمسح دم فمه بكم قميصه: انا اخوها بالرضاعة
صرخ جوات نفسه لاااااااا
هذا ايش يقول ...كيف اخوها وكيف المكالمات اللي بينهم
(( عبير : هههههههههههه لا مافي احد جنبي .... زوجي نايم ....هههههههههههههههه ...
فيصل اشتقت لك... انتا من اول مسافر زوجوني وانت برا .... يااخي والله مافي احد جنبي اتطمن ههههههههه
ابو نزار ( جارهم ): انا شفت واحد ملامحه كأنه اجنبي داخل البيت وانتا في العمل .....حبيت انصحك يابني
عبير : الووو روحي والله نسيتك ....فيــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــل ...لااااااااااا احلى خبر في الدنيااااااااااا
نورت السعودية حبيبي...هههههههههههههه اتهبلت وين اجي وزوجي ؟....فصوولي اتصل بيك بعدين اوكي ؟؟
ومنظرهم مع بعض وفي غرفة النوم وعلى السرير
حاسس حاله حيتشل ولسانه اثقل من الحديد مو قادر يحركه : ا خـ ... وهـ...ا
التفت لجهة عبير المرمية في الارض بلا حول ولا قوة
ماتتألم
ماتبكي
الهدوء المخيف عم المكان
فيصل : عبير بتنزف
فهد شاف الدم على الارض
فيصل يحرك فيها : عبير .. عبير
من غير ولا رد
فيصل اخد العباية ولبسها بعجل وحملها وهذا كله وفهد في عالم بين الواقع والصدمة
وعلى طول على اقرب مستشفى
######################
مو مصدقة اللي قريته في الرسالة
مين في مصلحتها او مصلحته يرسلي هالرسالة
بكرا راح تعرف وتأكد ظنونها بس قلبها ناغزها
واحساسها عمره مايخيب
اتقلبت على السرير للمرة الألف امكن النوم يجافيها
#######################
دخلت عبير غرفة العمليات
وفيصل مو قادر يشيل عيونه عنه
كل القهر والغضب متجمع فيه
يحس حاله بركااااااااان راح يثور في اقرب وقت
لما حس انه الوقت طال ماقدر يمسك روحه
مسك فهد من قميصه : ورب العزة لو يصير شيء في اختي وشدد على كلمة اختي والله لادفعك الثمن غالي ... غالي يافهد
كان بيحاول يتهرب من احساس جواته راح يقتله قتل
دق جواله واتخده حجة عشان يتهرب من نظرات فيصل اللي راح تقتله
بعد عنه ورد من غير مايطالع في الرقم
فهد : الو
.......: اخوي فهد عبد الله الـ......
فهد : ايوة معك
........: انا الدكتور اللي جيت عنده تسوي فحوصات وتحاليل
فهد غمض عيوونه بقوة ورجع مر الذكرى : ايوة حياك
الدكتور : من اول احاول ادق عليك بس والله كان الرقم ضايع وماكنت عارف اوصلك .. بصراحة انا اسف ماعرف ايش اقولك بس انت تحاليلك وفحوصاتك الحمد لله سليمة بس والله حصل تشابه في الاوراق و..............
ماقدر يكمل معاه لان الجوال طاح من ايده على الارض واتكسر الين صار قطع
يفرح ولا يتصدم يزعل ولا ينقهر
ظلم انسانة اخلصت له
ماصبر على امتحان من رب العباد
رمى بقلب حبه
مسك قلبه بكل قوته واستند على جدار المستشفى
ايش سويت ... ايش عملت
مشي بخطوات مهزوزة يتطمن على عبير
بعد مااتهمها زور وشك فيها وضربها ضرب مايتحمله رجال
توسعت عيونه على وسعها
ودقات قلبه كسرت ضلوعه
مشي بسرعة البرق ناحية الدكتور
فيصل ماسك في الدكتور بكل قوته وشادد عليه : عبير ... عبير ايش فيها ؟؟ ايش صار لها ؟؟؟
الدكتور مقدر حالته نزل الغطا عن فمه واتنفس بضيق: انا اسف المدام ................

نهـــــــاية البــــــــــــارت
****************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
*****************************************

وجه الصباح 14-11-08 06:24 PM

عزيزتي الغالية سارونة من البداية وانا من اشد لمعجبين في روايتك
تسلم ايدينك على ها لابداع عبير ماتستاهل كل هالي يصير لها
فهد ظلمها وظلم نفسه اتوقع انها تسقط بعد هالطق اللي اخذته
فهد اكيد بيندم بس الندم ماينفع ذا الحين .اتوقع عبير تتركه وماراح
ترجع له خله يذوق اللي ذاقته مسكينه .ندى وحسام حلوه علاقتهم
مع بعض بس اكيد المسجات من وحدة تبقي تخرب من بينهم الله يستر.
سمر وتركي اتمنى لهم السعادة ويعيشون شهر العسل ويكون صج عسل.
نستناكي سارونة في البارت الجاي والله يوفقك في اختباراتك ومشكورة.
وجه الصباح

صمت الحب 15-11-08 07:15 PM

بارت رووووووووووعه

غدر الحياه 17-11-08 09:40 PM

يا االه عليكي رح نعيش في جو من انتظالا الصعب لحد ما تكملي
شي ولا اروع يعطيكي العافية
وبصراحة فهد عمل غلط لكن ما ينلام لانه نعني عن الحقيقة والحق ع عبير اللي ما حكتله كل شي من الاول وزيارات فيصل تكررت وفهد مو موجود عشان كذا له حق يشك فيها ز
بس اكيد رح يغير نظرته بس احس ان عبير ما رح تسامحه خصوصا اذا فقدت حملها
ننتظرك على نار.

تالا الحلوه 18-11-08 11:31 PM

واااااااااااااااااااااااااااااااااو


بسررررررررررررررررررررعه فديتك سااارونه ...

والله متحمسه مره........



البارت حلوه .... ياعمري لاتتاخري علينا..


يعطيك العافيه


الساعة الآن 05:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية