منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   يحسب إني أرقص وأغني وأنا من همي أرتجف للكاتبة الخجولة 11lمتوقفه 2009 (https://www.liilas.com/vb3/t83370.html)

الكرستالة 29-07-08 01:51 PM

اما عند نواف .. حطو مخيم كبير قريب لبيت ابو ياسر .. لجمعة الرجال .. بالظهر بيسوون ذبايح .. وبالليل العرس وكانو مخططين يجيبون طق بعد .. الشباب يبون يفرحون بياسر ويرقصون بعد .. ونواف هو الي اشرف عليهم والي ساعدوه اولاد خالته تركي وفهد .. وصديق ياسر وليد .. ونواف نسى ضيقته عشان لايضيق اخوه .. مع انه بعض الاوقات يتذكر ويسرح بعيد .. لكن حاط بباله انه مستحيل يتزوج ريماس .. لو وش بيصير ..
نواف : هنا نحط الكرسي الي بيجلس عليه ياسر ..
تركي : ايه حلو .. ونحط بعد بجنبه كراسي الى عمامك وابو سديم ..
نواف : الحين يبي لنا شغل .. نروح نجيب من المطعم الغذا ..
فهد : نشتغل على الثلاث السيارات .. سيارتك وسيارة تركي وسيارة وليد .. وبنخلصهم كذا ..
وليد : ايه .. يلا بسرعه ترا مافيه وقت ..
ركبو سياراتهم كلهم ..
بسيارة نواف .. رن الجوال .. ياسر ..
نواف : هلا بالمعرس ..
ياسر : هلا وغلا ومسهلا .. تبوني اساعدكم ؟
نواف : لا لا لا انت اجلس .. لاتنسى انك المعرس ..
ياسر : هههه وش الاخبار كل شيء تمام ؟؟
نواف : تمام بالضبط .. وفي شيء يمسكه نواف ومايصير تمام ..
ياسر : هههه تسلم ياابوسلطان ..
نواف : الله يسلمك .. انت جهز نفسك عشان تقابل الناس عند الغذا ..
ياسر : طيب .. انتو بتجون البيت صح .. ؟؟
نواف : ايه احنا بنروح البيت عشان الغذا ..
ياسر : حلو اجل .. انتظركم ..
نواف : اوكي ..
...........
عند الفندق ..
محمد : يلا يالعروس ..
سديم : لحضه بس نسيت شيء ..
طلعت غاده : محمد خذ الفستان للسياره ..
محمد : بالله هذا فستان ؟؟
سديم شهقت : محمد بالراحه على الفستان .. انتبه له ..
محمد: طيب سدوم بسرعه اخلصي ..
سديم : اووف عندي اشياء كثير ...
دخلت سديم الغرفه مره ثانيه .. تحس انها ناسيه اشياء كثير .. وتحس بربكه غير طبيعيه .. ماتعرف وش تسوي ..
طلع سامر من غرفته .. وشاف الي وجع قلبه .. فستان زواج حبيبته .. سديم خلاص ماراح تكون له ؟؟!! .. معقوله هذا الشيء يصير .. محد توقعه ابد .. الكل يعرف ان سديم لسامر .. لكن شيء غريب صار ..
طلعت سديم وماانتبهت لسامر : خلاص خلصت ..
محمد يبتسم : يلا على السياره ..
سديم ناظرة جهة اليسار شافته .. وهو شافها من زمان ماشاف وجهها .. دايم يشوفها متغطيه عنه ..
غاده سوت حركه لسديم عشان تنتبه .. لكن سديم مشت وهي تناظر سامر كانها بترحل ولا بترجع .. وهو نظرته لها بالياس .. خلاص سديم مو له ابد .. سديم لياسر ومستحيل تكون له ..
كان الموقف بينهم صعب مره .. لكن الاصعب على سامر ..
سديم كانت خلاص بتغيب عن انظار سامر .. لكن شافت شفاته تنطق بهمس .. ماتعرف هو الي شافته حقيقه او تتوهم شفاته قالت احبكـ .. والله قالتها ..

{ . . احبك
لعنبوا حي الليالي و الظروف السمر
من يميني خذتك ~ تحسّب اللي تعشقك يمناي ~ !
و انا احبك , ويبغالي عشان ( يقل ) حبك :
عمر .. !
ويصير بدال ماهو :
" كبر امانيي "
" كبر دنياي " !

.......
بيت ابو ياسر .. كان ربشه مره .. و قمر وغزل وسمر وساره تاخرو على الصالون .. لانه ماعندهم احد يوديهم .. قالو لياسر لكن ام ياسر مارضيت تقول انه معرس مايصير يروح .. فاضطرو ينتظرون نواف .. وام ياسر مابتروح الصالون من وقت عشان الغذا للرجال .. وعشان تجهيز ياسر .. والي بيجلسون معها رسل وام تركي والجده .. وبيروحون الصالون العصر الساعه 4 ..
...
دخل نواف البيت ووراه سيارة تركي وسيارة وليد .. وكانو جايبين الغذا من المطعم ..
نزل نواف من السياره .. ودخل داخل .. وتركي قال لوليد وفهد اخوه يدخلون المجلس .. وهو بيساعد نواف .. راح تركي عند المطبخ الخارجي ..
تركي : ياالله ياالله ..
الجده : تركي ؟؟ .. مغضوب عليك ..
تركي راح عندها وحبها على راسها .. : هلا وغلا بجدتي ... افا تزعلين علي ؟؟!!
الجده : ايه اكيد ازعل عليك .. ماتجي تسلم علي ولا كان عندك جده ..
تركي : خلاص اوعدك كل اسبوع اجي ازورك ..
الجده : كذاب مابصدقك ..
تركي كان بيرد لكن تفاجاه ..
دخلت ساره المطبخ من الباب الي يفتح على داخل .. << هذا المطبخ فيه بابين للداخل والخارج >> .. وكانو وراها غزل وقمر .. تراجعت ساره بطريقه حلوه مره اعجبت تركي ولفتت نظره .. هي كانت لابسه العباه والحجاب عشانهم الحين بيروحون الصالون .. لكن غزل دزتها . .
غزل بهمس : مافيه احد غريب .. لاتتغطين عنه ..
دخلت ساره وبتردد : السلام عليكم ..
تركي سرح بشكلها .. واستغرب انها ماتغطت عنه .. وهو اصلا مايدري انها تتغطا عنه او لا ..
ماعرف وش صار له انربط لسانه وهالشيء وضح على شكله .. قمر ناظرة بغزل وغمزت لها .. وكانت ساره تشوفهم وانقهرت منهم ..
الجده تداركت : تركي .. شوف هذي ساره . .تذكرها ؟؟
تركي ( وانا نسيتها عشان اذكرها ) : ايه اكيد اذكرها ..
ساره اكتفت بابتسامه .. كانت بتطلع بس قمر وغزل يبونها تجلس .. عشان كذا اشرو لها بمعنى لاتمشي ..
الجده : تركي ودي بنات خالتك الصالون ..
ساره بسرعه : لا نواف بيودينا قلت له ..
تركي ابتسم لها وهالابتسامه وترت ساره .. لايكون ياثر فيك ياساره ..
دخل نواف المطبخ .. : هلا وغلا ومسهلا بالحلوين .. << كان يناظر بجدته >> ..
قمر : هههه توقعتك تقصدني ..
نواف : في احلى من جدتي ..
الجده : فديتك والله ياولدي .. انت احسن من ولد خالتك ..
نواف عرفها انها تقصد تركي : ههههههه
ساره : نواف يلا تاخرنا ..
تركي مات على طريقتها ونظرتها لنواف .. كانها تترجاه ..
ونواف اشر على عيونه .. بمعنى من عيوني .. وتركي غار من حركته تمنى هو الي يسوي لها كذا .. لكن ان شاءالله قريب .. !!
طلعو تركي ونواف .. بعد ماقال للبنات يطلعون للسياره ..
تركي حط يده على قلبه : آآآه قلبي ..
نواف : ههههه عساها تكون من نصيبك ..
تركي : يااارب الله يسمع منك ..
.....
بالصالون عند ريماس وياسمين ..
ريماس : ابيك تبرزين جمالي .. ابي اكون نجمة العرس .. واحلى من العروس بعد ..
الكوافيره اللبنانيه استغربت منها .. ومن غرورها .. صحيح ريماس بقمة الجمال .. لكن ماكان المفروض تقول هالكلام عن نفسها .. هذا يعتبر غرور ..
ياسمين تبتسم لها : لاتخافين انتي راح تكونين نجمة العرس ..
ريماس : يارب .. تعرفين وش بسوي .. ؟؟ !!
ياسمين جلست على الكرسي : وش بتسوين من بلاويك ..
ريماس : هههه اذا دخل ياسر بروح عند المسرح مع البنوتات اكيد هم بيكونون عند المسرح ..
ياسمين : تبينه ينسى سديم ويناظر فيك .. ترا والله ياسر يسويها ..
ريماس بغرور : وهذا الي ابيه .. وبرقص بعد ..
ياسمين سكتت عنها .. ماعجبها كلام ريماس .. مو من حقها تسوي كذا وترقص .. لاتفشلنا بعد .. وش يقولون عنا الناس .. الله يستر ..

الكرستالة 29-07-08 01:52 PM

....
ببيت ابو ياسر .. بغرفة ياسر ..
دخل تركي بعد ماتاكد ان البيت مافيه البنات ..
ياسر : هلاااا ومرحبااا ..
تركي : هلا بالمعرس ..
ياسر : ياقلبي والله ياتركان ..
تركي ابتسم له : وش شعورك . ؟؟
ياسر : من شوي انسالت نفس السؤال ..
تركي : من من ؟؟
ياسر : من قمور بنت اختي ..
تركي : ووش رديت ؟ ؟
ياسر بتنهيده : فرحان عشاني معرس وبس ..
تركي : الله يعينك ههههههه
ياسر : كلمت سديم اليوم الصبح ..
تركي تقرب له وجلس جنبه .. : وش قلت ووش قالت .. ؟؟
ياسر قال له كل المكالمه ..
تركي : ياسر .. تستهبل ؟؟
ياسر يبتسم له : ماادري والله احب اطفر بها واهاوشها ..
تركي : لكن مو كذا ياخوك ..
ياسر : وش اسوي اذا كلمتها اقول اشياء بدون مااحس ..
تركي : هههههه هذا يعني انك تحبها ..
ياسر : اوووف تركان لاتقول كذا ..
تركي : خلاص خلاص .. يلا قوم تحت المجلس هناك فهود اخوي ووليد ..
ياسر : مافيه وقت ..
تركي : ترا بالمخيم توهم يجون الناس ..
.........
عند سديم .. بالصالون ..
سديم تبكي ..
غاده تضمها : سدوم ماله داعي البكي ..
الكوافيره : وش فيها ؟؟
غاده تبتسم : خليها ترتاح شوي .. بس هي متوتره ..
الكوافيره : طيب ..
غاده : سدموه بتفضحينا ..
سديم : ماابي اعرس خلاص ..
غاده : تعودي من ابليس ..
سديم تبكي ..
غاده دقت على محمد ..
محمد : هلا ..
غاده : وغلا .. محمد شوف صرفه الى سديموه ..
محمد بخوف : وش فيها الغاليه ؟؟
غاده : تبكي بدون سبب .. وتقول ماتبي تعرس ..
محمد : اذا ماتبي تعرس .. مافيه عرس ..
غاده شهقت : مجنون انت ؟؟ .. خذ كلمها بس وعقلها مو تزيد عليها ..
غاده اعطت سديم الجوال ..
محمد : سدوم حبيبتي ..
سديم تبكي : محمد ..
محمد : وش فيك ؟؟
سديم : متوتره ..
محمد : اقراي قرآن وان شاءالله يروح التوتر ..
سديم : طيب ..
محمد : اعطيني غاده ..
غاده اخذت الجوال من سديم : هلا محمد ..
محمد : اذا صارت زينه طمنيني ..
غاده : طيب ..
..........
عند المخيم الي بجنب بيت ابو ياسر .. كان زحمه مره امتلى بالرجال .. ونواف وتركي وفهد ووليد تعبانين بقوه .. كل من يجي يحطون له غذا .. صار بالمره زحمه .. وام ياسر والي معها مرتبشين مره ..
ام ياسر دخلت الى ياسر الغرفه ..
ياسر : يمه وين رسل ..
ام ياسر راحت لرسل ونادتها ..
رسل : هلا ياسر .. وش تبي ؟؟
ياسر : هلا رسل .. تعالي عدلي لي لشماغ ..
رسل تقربت منه .. وسوت له لشماغ بطريقه حلوه ومره هيبه ورزه ..
ياسر : احس اني مرتبك مره ..
رسل : ههههه عادي هذا شعور كل معرس .. اجل وش تقول عن سديم ..
ياسر : ههههه وش فيها هذي بعد ؟؟
رسل : من شوي دقيت عليها مره متوتره ..
ياسر : ههههه
دخل نواف : يلا ياسر ..
ياسر : الحين جاي ..
راحو عند المخيم .. واول مادخل ياسر .. الكل سلم عليه .. وهو جلس معهم ..
ياسر : نواف وين بدر .. مااشوفه ؟
نواف : مدري والله عنه من هذاك اليوم ولا عاد شفناه ..
ياسر : وش صار ؟؟
نواف : اووب سالفه كبيره .. بروح ادق عليه وبشوفه ..
ياسر : طيب ..
نواف دق على بدر مارد عليه .. وبعدها دق على البيت .. وقال يبيه ضروري ..
بدر : هلا نواف ..
نواف : وين الناس ؟؟
بدر يتنهد : تعبان يانواف حالتي النفسيه مره تعبانه ..
نواف : غزل قالت لك شيء يزعلك ؟
بدر : ...
نواف : قالت ؟؟
بدر : لا بس حسيت ..
نواف : والله انك فاضي .. ترا غزل والله حالتها النفسيه مره تعبانه بعد ...
بدر : ابي ابعد هاليومين ..
نواف : والله لو ماتجي عندنا بالمخيم لازعل عليك..
بدر : خلاص مايصير خاطرك الا طيب ياابو سلطان ..
نواف : ننتظرك ..
..........
الساعه 8 المغرب ..
سديم وغاده توهم مخلصين .. المفروض كان يخلصون من وقت بما انها عروس .. لكن ماهدت الا الساعه 2 .. ومااوصف لكم جمال سديم .. كانت بقمة الروعه .. الي يشوفها مايقدر يدور وجهه عن هالملاك .. المكياج لونه عنابي على لون باقة الورد .. وبارز جمالها بشكل .. لانه غامق .. طالعه جنان .. اكيد لما بيشوفها ياسر بينسى الكون كله ..
سديم : غاده ماابي البس الفستان الحين .. خليه الى القاعه ..
غاده : خلاص اوكي ..
سديم : هذا محمد دق يلا نطلع هو اكيد عند الباب ..
غاده : خليه يجي لنا عند الباب عشان يحمل الفستان ..
سديم : اوكي بقول له ..
سديم كلمت محمد وقالت له ومحمد انتظرهم عند الباب .. وطلعو وكانو مره مزدحمين ..
راحو عند السياره .. وتفاجاو بوجود سامر مع محمد .. ياالله لازم يعيشون العذاب .. الاصعب على سامر الي يشوف حبيبته لواحد غيره ..
ركبو البنات ورا .. ومحمد مشى بدون أي كلام ..
وصلو عند القاعه ونزل محمد يساعدهم ووصلهم الى الغرفه المخصصه للعروس .. وماكان فيه احد الا المصوره .. وكانت فلبينيه فعادي دخل محمد .. وكان بيطلع .. وقبل لايطلع وقفه صوت سديم : محمد ..
محمد : عيونه ..
سديم تبتسم له : بتدخل بعدين لي هنا بالصاله ..
محمد : اكيد ..
سديم : وابوي ماشفته ..
محمد : ابوك بالرياض من زمان ..
سديم : ماكلف على نفسه يجي يسلم علي ..
محمد غمز لها : اعتبريني انا ابوك ..
سديم ابتسمت له ..
محمد سوا لها حركه بمعنى بيطلع وسديم بعدها مبتسمه .. تحبه خالها مره ..
غاده : يلا يالعروس شيلي عبايتك ..
...
ركب محمد السياره .. وشاف سامر وحالته ..
محمد : لاتسوي في نفسك كذا ..
سامر : تمنيت موتي ولا هالساعات ..
محمد : سامر تكفى خلاص .. انت لاتحضر الزواج .. بوديك الفندق ..
سامر بانفعال : لا .. ابي اروح الزواج ..
مشي محمد وماتكلم ..

كيف تقسى يا .. " حنون " .. ؟
و .. كيف ترضى لي .. " الأذى " .. ؟
عارفك مهما .. | يكون | ..
ما تعذبني / كذا ..
شوف حالي كيف صار ..
قبل .. " تقسى " .. / أو تروح
حالي بعدك بـ .. " إختصار " ..
كلها .. " هم و جروح " ..
...................
بالقاعه .. بغرفة سديم ..
غاده ساعدت سديم بلبس الفستان .. لانه مره كبير وصعب لبسه ..
انتهت سديم من اللبس .. وصارت احلى واحلى .. قمر .. جميله بشكل ..
الفستان .. عند الصدر محاط بكريستالات ذهبيه .. وفيه فتحه صغيره .. بعدها يجي عند الخصر الفستان من تحت مجمع عند فص كبير .. بطريقه جميله .. بعدها يجي منفوش مره كبير .. وذيل طويل .. طالع جنان .. وماخذ جسمها الرهيب .. والطرحه مغروسه بالتسريحه .. وحاطين وصله صار شعرها طويل شوي وحطته على جنب ..
....
دخلو ريماس وياسمين .. وكانو جميلات مره .. واول مادخلو كانت سديم قدامهم .. قلبها دق لما شافت ريماس وجمالها .. طالعه جنان .. لو ياسر يشوفها وش يسوي ..
غاده انتبهت الى سديم وفهمت .. تقربت منها .. وكانت على وشك تطيح الدمعه من عيونها ..
غاده : لا لا سديم ..
سديم بهمس مايسمعه الا غاده : مو قادره والله ..
غاده برجا : حاولي تكفين .. ترا بيخرب المكياج ..
سديم حاولت تمسك نفسها ..
ماقلت لكم عن ردة فعل ريماس .. شافت جمال سديم الملائكي .. وانقهرت بقوه .. عروس اكيد بتطلع اجمل منها .. لكن خافت بقوه .. ياسر خلاص بيشوفها وبيتعلق فيها ..
ياسمين : شوفي بنت اللدين .. طالعه جنان مع اللون العنابي ..
ريماس بقهر : لكن مو احلى مني ..
ياسمين : بصراحه بما انها عروس فهي نجمة العرس ..
ريماس : ياسمين لاتزيدينها علي ..
ياسمين تنهدت : المفروض نسلم عليهم صح ؟
ريماس : يخسون انا اسلم عليهم ..
ياسمين : انا بروح اسلم .. حتى لو اكرههم ..
راحت ياسمين وتقربت من سديم .. وكان عطر سديم مره ريحته حلوه وقوي .. واللي يسلم عليها يستنشقه ..
المصوره الفلبينيه : يلا سديم عشان تصوير ..
قامت سديم تصور .. وتوها بتبدا الا و يدخلون الي يشرحون القلب .. قمر وغزل وساره وسمر .. وكل من تقربت لسديم ضمتها بقوه .. وسلمو على ياسمين وريماس بعد ..
قمر تقربت لسديم ومسكتها : ماشاءالله ..
سديم ابتسمت لها بخجل ..
غزل : عن جد طالعه جنان ..
ساره : مناسبك العنابي مره ..
سمر تقربت منها : لا تحسدونها ..
سديم : هههههه ..
ريماس تسمع هالتعليقات وهي مره معصبه .. ودها تقتل سديم وخلاص ياسر يكون لها ..
رن جوال غزل ..
غزل : مرحباا ..
ياسر : هلا وغلا ..
غزل تعمدت تنطق اسمه : ياسر كيفك ؟؟
كلهم ناظرو بجنبها .. واولهم سديم وريماس ..
ياسر : الحمدلله .. شوي توتر بس .. انتو وين ؟؟
غزل وتقربت الى سديم : احنا بالقاعه ..
ياسر : يعني زوجتي بجنبك ..
غزل تغمز لسديم : ايوه بجنبي ..
ياسر : سلمي عليها ..
غزل : يسلم عليك ..
ريماس بس سمعت هالكلام على طول طلعت .. ماتقدر تتحمل اكثر ..
سديم سكتت لانها منقهره منه على اليوم الصبح ..
المصوره : عروس تاخر وقت ..
راحت سديم تصور وغزل كملت مكالمتها مع ياسر .. وهو يقول لها كيف شكل سديم اوصفيه وهي تقول لها اذا دخلت بتشوفها ..
...

الكرستالة 29-07-08 01:53 PM

الساعه 10 الكل تجمع في القاعه ..
الوان الفساتين الي لابسينها البنوتات .. قمر وغزل ابيض وفيه فصوص ذهبيه .. ومطقمين باللبس .. وغاده بعد لون ابيض وفيه فضي << هالايام الموضه اللون الابيض >> .. وساره لون فستانها عنابي ناعم مره مافيه حركات كثير .. وسمر لونه بني على بيج .. وياسمين لونه بنفسجي ومره حلو طالع عليها .. وريماس لونه بنفسجي بعد لكن مو مثل ياسمين ..
..
الطقاقه الي بالعرس مره حلو طقها واغانيها .. غصب تطلع الحركات في الرقص .. وهذا الي زاد حماس البنات .. واول من بدا بالرقص قمر وغزل .. وكانو ثنائي مره حلو ..
....
اما عند المخيم تجمع الرجال هناك ..
وياسر بالبيت .. ورسل رجعت بعد ماخلصت من الصالون .. عشان تبخره .. وترتب له ..
ياسر : تعبان ابي انام ..
رسل : هههه صحصح .. انسى النوم حاليا ..
ياسر : افف تعب .. ماكنت اتوقع ان العرس كذا ..
رسل ابتسمت له ..
ياسر : توها غزل مسكره مني تقول ان سديم جنان طالعه ..
رسل : سديم الا تهبل .. بس انت ماتشوف ..
ياسر ابتسم لها ..
...
بالمخيم كان ربشه بجد .. كان في فرقه تغني .. وصوتهم مره حلو ..
ونواف .. جميل بشكل .. هيبه ورزه .. والثوب كان مره معطيه هيبه اكثر وطريقة الشماغ الي سوته له رسل من شوي ..
تركي غمزل لنواف .. ونواف عرف وش قصده وابتسم له وبانت غميزته ..
وتركي ونواف ووليد وفهد تلثمو بشماغاتهم .. والكل صار يناظر فيهم ..
وقفو صف وصارو يرقصون بطريقه تجنن .. مره حركاتهم بالرقص حلوه .. ونواف فاهم للرقصات .. ويعرف لها زين ..
خلصو الرقصه .. وشافو ابو سديم جاي .. وكان ابو ياسر باستقباله .. سلم عليه وحبه ..
وجلسو بمكان الكراسي الي حطوها بجنب كرسي ياسر ..
بعدها بشوي جا محمد ومعه سامر .. وسامر مبين على وجهه شاحب .. وتحت عيونه هالات سودا .. ومحمد حاول معه وقال له يجلس بالفندق بس عيا .. يقول لازم يحضر عرسها ..
شافو الربشه .. وكان الجو مره حلو .. لكن محمد مو قادر يفرح يشوف سامر بهالحاله ويفرح ؟؟!! .. جلسو على الكراسي .. ونواف عرف انهم اقرباء سديم .. وراح بجنبهم ..
نواف سلم على محمد : مرحباا ..
محمد : ياهلا وغلا ..
نواف بعدها سلم على سامر .. ومشى عنهم .. راح بيتهم يشوف ياسر وش فيه تاخر .. وكان ياسر توه مخلص .. بخرته رسل ورتبت له ..
رسل : نواف الحين انتو دخلو ياسر بعدين تعال لي وديني القاعه ..
نواف.. : من عيوني ياام قمر ..
رسل ابتسمت له ..
ياسر : الرجال كثير ؟؟
نواف : ايه مره كثير .. وجو بعد اهل سديم ..
ياسر : ابوها جا .. ؟؟
نواف : ايه ابوها وخالها الي اسمه محمد واظن واحد اسمه سامر ..
ياسر غمض عيونه ووقف عن الحركه .. صار اسمه يتردد على مسامعه .. سامر .. !! سامر ..!! .. لكن تدارك الموقف ومشى .. مع ان الصدمه اثرت عليه ..
..
وصلو عند المخيم ..
ودخلو ياسر وكان الكل يناظره .. وهو هيبه ورزه مره .. محمد شافه لاول مره .. وسامر كان قلبه يدق دق .. تذكر القصيده الي الفها .. كانت انفاسه مره ضيقه .. صدره يرتفع وينزل .. وانتبه له محمد ..
محمد : قلت لك لاتجي ..
سامر : محمد .. خلينا نسلم عليه ..
محمد : مستحيل اروح معك ..
سامر : يلا محمد تكفى ..
محمد مشى وكان معه سامر وسلمو على ياسر ..
محمد بابتسامه : انا محمد خال سديم ..
ياسر ابتسم له : ياهلا وغلا ..
سامر سلم عليه .. وياسر خلاص عرف انه سامر وبانت الصدمه عليه .. لكن الي انتبه سامر لانه كان مقابله مره .. بعدها رجعو اماكنهم .. وياسر مره مرتبك ومنقهر .. وده يقوم عن هالمكان .. لكن مو بايده هالشي ..
....
أبد ما جيت أبــــارك لك ولكن جيت باوصيك
على الله ناوي(ن) تدخــل بها اللـــيله ... معذبتي

ترى لولا الظروف اللي عطّـتك وحدّت محاكيك
قســـم بالله مـــا تدخل عليــــها لو على رقبتي

ولكن النصيب أقوى ولاادري ويش اسوي فيك
نعــم...صــارت معزبتك,, ولا صــارت معزبتي

كذا شـاءت بنا الأقـــــدار تحرمني لجل تعطيك
كذا لازم عشــــان تفوز انت,,أنا اخـسر بتجربتي

تراها غاليــــة جدا..وتكفى.. والله يخلـــــيــــك
تدللــــــــها..تدلعــــــــها..تنسّــــيها مصاحبتي

أنا من كثر مااغليها أحس اني بديت أغلـيك
ولاتسـأل بأيـة حـق والا وش مناســــــبتي

لأنك لو بتسألـني بتسمـع شي مـــــــا يرضيك
لذا يا خــــــوي لا تسأل ولا تسمـع لأجوبتي

أبيك تحطها في داخل عـيونك وبين ايـديـك
وهي دلوعة إعتــــــــادت على كثرة مداعبتي

فداعبـها شوي شوي حـتى تشتهي طاريك
وشاغبها إلـــــــــيـن تقول: بـطّــل من مشاغبتي

واذا هي مالها خلقك,,ولا تضحك ولا تسليك
تحمّلــها وإسألـها :ياعمـــــري ليـــه عصّبـتي

وبالك أسمع انك يوم تضربهــا وهي تشكيك
ما يحتــاج أوري لك بفن الضـــرب موهبتي

صحيح انك بتملكـــها ومعك العقــد بالتمليـــك
وانا عــــارف حدود الله ومن حــقـــك معاقبتي

ولكن قل لها : المجنون وصّـــاني وهو يعنيك
يقــــــول انه بيــنــتظـرك لوشـيّـب وشـيّــــبتي

وانا مجنونها اللي مـا نساهــــــا وانت مايمديك
تغــطي ذكريـــــاتي.. في هواهــــا و ربع تجربتي

أحس اني تماديت بكلامي,, والغضب حـــاديــك
ولو انك في مــكاني ما تفكر في محــــــاسبتي

كفاك اني تركت الليــــله أشغالي عشان أجيك
دخلت القاعة برجلي ولا أدري ويش عاقبتي

وانا ما جيت أخرّب عرسك الليله ولا أذّيـــك
أنا جيتك عشــان أخاطـبك واسمع مخـــاطبتي

توصّــــى .... وانتبه.. واحرص عليها والله يهنيك
ترى كل الكلام اللي طلع من ضيقي وكبـــتـــي

سامر وده يقولها لياسر .. لكن عيونه قالتها .. ياسر كانه قرا الكلام .. !!
....................

الكرستالة 29-07-08 01:54 PM

بالقاعه عند سديم ..
دخلت على اغنية السبع المعجزات لاصاله .. وكانت مره مرتبكه ..
وصلت عند الكوشه وجلست .. وبعدها جو اغاني كثير وارتبشو البنات وقامو يرقصون .. صار جو بالعرس مره حلو ..
غزل شافت ام بدر وعهود .. راحت سلمت عليهم واخذت عهود على جنب ..
عهود : وش فيك مع بدر ؟؟
غزل بحزن : والله ماسويت شيء .. كذا فجاه قطعني ..
عهود : حالته شتى ..
غزل حطت يدها على قلبها .. خايفه عليه ..
عهود تبتسم لها : بس تراه راح في الغذا والحين هو بعد في المخيم ..
غزل بفرح : جد ؟
عهود : ايه والله .. اظن ان اخوك دق عليه ..
غزل ابتسمت لها .. وهي فرحانه مره ..
..
على الساعه 1 ونص .. وصلو ابو سديم وياسر ومحمد القاعه وجلسو بالغرفه .. بعدها قالو لابو سديم ومحمد يدخلون عشان بالبدايه .. ودخلو لسديم .. وفرحت سديم مره بشوفة ابوها .. كانت خايفه انه مايجي .. لكن الحمدلله جا .. وصل عندها ابوها وسلم عليها وحب راسها وبعده محمد سلم عليها وحب راسها بعد .. بعدها ركبت ام سديم ووقفت معهم ..
سديم كان قريب منها محمد : ارقص ..
محمد ناظرها : انا ..
سديم : ايه .. يلا تكفى عشاني ..
سديم غمزت لغاده وغاده تقربت لمحمد وهي بالعباه ومتلثمه .. واعطته عصاه عشان يرقص بها .. محمد ناظرها وابتسم .. ومسك العصاه وقام يرقص بشكل مره جميل .. كل البنات خقو معه .. وخلصت هالاغنيه .. وكان بيطلع لكن وقفته غاده ..
ابو سديم طلع بعد هالاغنيه لكن محمد لا .. راحت له غاده وام سامر .. ورقصو معه .. بعدها طلع .. وكان عند الباب الي يطلعك من الصاله وقدامه الغرفه على طول ..
طلعت قمر من الغرفه وماكانت متغطيه .. شافت محمد فتحت عينها على الآخر .. بعدها تداركت وتلثمت .. ومشت بسرعه ومحمد كمل طريقه .. سلم على ياسر وطلع ..
..
الحين وقت دخول ياسر ..
غطو سديم بالطرحه .. ودخلو ياسر على موسيقى رومنسيه جنان .. وكان ياسر من التعب مايشوف من بعيد .. وصل عندها وبعده مادقق وشاف .. قمر سوت له حركه بمعنى يرفع الطرحه .. ورفعها وشاف الملاك الموجود .. اعجبته مره انبهر بشكل غير طبيعي .. وبان على وجهه الانبهار .. حتى انه نسى ماباسها على راسها .. وقمر تاشر له .. ليما استوعب وباسها.. وهو ماوده انه يدور وجهه ابد .. اعجبته بقوه ..
جلسو ياسر وسديم .. وبعدها اهله كلهم ركبو بالكوشه .. عشان يصورون معهم .. وكانت ريماس وياسمين معهم وماتغطو ..
ياسر التفت لريماس مره بس .. وحلف انه مايناظرها .. وهذا الي حرق قلبها ..
قامو قمر وغزل يرقصون .. اما سمر مارقصت خافت على شيء يضيع منها .. بتعرفونه قريب ^_* .. اما ريماس قامت تتمايل .. وترقص وهي بمكانها .. هذا كله طلع من ضيقها ..

ابشر انا برقص على العرس بالهــــون .. ... كـل يـعـبـر فـرحـتـه بــاجتهـاده
لـو الـبلا رقـصي يقولون مزيـــون .. .. المـشكلــه القـلــب يــفـضـح وداده
يـوم الـعذارى في دخــولـك يغنـون .. .. وعـروستك باحلى ثــواني السعاده
كـنت اتـمنى بـــدالها والـله اكـون .. .. واحـط انـا كـفي تحت راسك وســاده

..........
اما عند العاشق المحروم .. المجروح ..
رجع الفندق ..
حط راسه على المخده .. يبي ينام لكن ماغفة له عين .. كيف تغفي العين بفراق الحبيبه .. اكيد الحين ياسر معها .. خلااااااص بس .. ماابي افكر .. هي الي تبي هالشي .. والله يهنــ ـيها ..
.......
بالقاعه ..
بيزفون العروس والمعرس .. ياسر وقف ووقفت سديم .. ومسك يدها ومشو للغرفه ..
قالو لهم بعد بيلتقطون لهم كم صوره .. وسديم تعبانه مره ..
اول صوره كانت حاطه راسها على صدره .. مره حلوه هالصوره .. والثانيه كان ماسك يدها ورافعها يبوسها .. وهذي بعد مره حلوه .. وصورو كثير وماخلصو وهم مصدقين ..
بعدها سلمت على امها وخالاتها وبكت كثير .. بتصير بعيده عنهم ..
بعدين اخذهم نواف وكان حالته مو طبيعيه تعبان مره .. وداهم البيت الي الى ياسر .. من ابوه هدية زواجه .. وصلو للبيت ونزلو .. وكان نواف مره ضايق .. يمكن تذكر ريماس ..
ياسر قبل لايدخل البيت : نواف فيك شيء ؟؟
نواف : لا ابد بس تعبان ..
ياسر : اها ..
نواف : يلا مع السلامه ..
ياسر : الله يسلمك ..
دخل ياسر وكانت سديم دخلت قبله .. وشافها جالسه على الكنبه .. ناظرها شوي .. م قادر يدور وجهه عن هالملاك ..
مسك يدها وركب فوق .. البيت اول ماتركبون فوق يجي صاله .. وهالصاله فيها غرفتين مقابل بعض .. تقرب منهم ياسر ..
ياسر : هذي غرفتي .. وهذي غرفتك ..
سديم ناظرة بياسر .. بس بعدها دخلت الغرفه الي اشر عليها ياسر .. ودها ترقص من الوناسه .. الحمدلله عدى اليوم على خير .. وجات منه هو ..
دخل ياسر غرفته .. بدل ملابسه ويبي ينام تعبان مره .. لكن بعد ماتعشو هم .. جابو لهم عشا بالمطبخ قالت له قمر ..
قام لغرفة سديم .. بدون مايدق الباب فتحه ..
سديم كانت جالسه تفك التسريحه عشان بتتروش ..
سديم : ماتعرف تدق الباب ..
ياسر : بيتي وبكيفي ..
سديم : وش تبي ؟؟
ياسر : ماتبين عشا ..
سديم ودها تكابر .. لكن بطنها يوجعها من الجوع .. : بتروش وبعدين بنزل ..
ياسر : اوووف .. انا جوعان ..
سديم : اكل واترك لي ..
........
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!

انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. نواف.. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل .. ساره ) ..

الكرستالة 30-07-08 01:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovely_q8 (المشاركة 1558986)
يسلمووووو كرستالة القصة تيننننننننننننن

ناطرين التكملة بليز لا تطوليييييييييييين عليناااااااااااااا


بانتظـــــــــــــــــــــــ التكملةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار...


هللللللللللللللا بك...

الله يسلمك...

مشكوره على المرور...


الساعة الآن 06:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية