منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   أنا مش عارفة أتغير (https://www.liilas.com/vb3/t78982.html)

احلى سعودية 16-05-08 11:33 AM

أنا مش عارفة أتغير
 
هاااااي حبيت انزل لكم اول روايه من كتابه يدي

اختكم احلى سعوديه

احلى سعودية 16-05-08 11:34 AM

البارت الاول

الـــســـــبــــــت
21/3/1429هـ

الساعه:5.00
================================================== ==

ايـمي سويلي فطوور بسرعه
على بال ماآخذ لي شاور
دخلت الحمام {{أكرمكم الله****
اخذت لها شاور وطلعت لبست مريولها الكحلي اللي يزيد جمالها
حطت بلاشر خفيف وقلووس
ونزلت للصاله تفطر جلست على الطاولة وبدأت تاكل الكروسان بكل حذر وتشرب من كاسه العصير الفريش

خلصت اكلها وطلعت للمدرسه اشرت للسواق انه يشغل اغنيتها المفضله


{{انا مش عارف اتغير****


انا مش عارف اتغير كل ما اقول هتغير تحصل حاجه ترجعني عن كل اللي انا ناويه
كل ما اقول انا هبدا هعيش حياتي بمبدأ برجع بضعف تاني ومش بس انا بضعف قوي
ايوه بفوق لما بروق واحساب نفسي بكام سؤال وارجع اقول ما فيش مخلوق مابيغلطش دا شيء محال
وارجع تاني اغلط تاني كاني بكلم واحد تاني انا زعلان من نفسي حقيقي انا غلطان وضعيف واناني
كل يوم بيعدي عليه بيعدي وينساني اااااااه
واقول من بكره اكيد هتغير يجي بكره برجع في كلامي
على الحال دا بقالي كتير
على الحال دا انا وكتير
على الحال دا بقالي كتير
على الحال دا وبقالنا كتير
ايوه بفوق لما بروق واحساب نفسي بكام سؤال وارجع اقول ما فيش مخلوق مابيغلطش دا شيء محال
وارجع تاني اغلط تاني كاني بكلم واحد تاني انا ندمان على وقتي حقيقي انا مش هفضل كدا في مكاني


{آآه ياكثر تألمني هالأغنيه ليش كل مااحاول اني اتغير مااقدر ليش افشل ليش حياتي مو حلوة ليش الناس تحسدني على حياتي نع انها مو حياة ايش هالحياة اللي طوول عمري فاقده حنانها يارب ليش انا بالذات مالي ام يارب ليش رزقتني بأب طوول عمره تاركني بس يصرف علي انا ابي احد حنون يحن علي

(هنا نورا خنقتها العبره حست روحها بتطلع مع كثر الالم اللي تحس فيه ) ابي احد يرجعني للطريق الصحيح ماابي هالطرييق اللي ماشيه فيه يارب لاتتركني وعوضني عن امي وابوي****

وقف عبدالستار وقال لها: مدام نورا كلاس ايهنا في وصل مدرسه انتا{مدام نورا خلاص احنا وصلنا مدرستك**

نزلت نورا للمدرسة بعد مامسحت دموعها
وقالت بسم الله لـ تبدأ يوم جديد
دخلت المدرسة وفوراً صديقاتها نطوا لها

مرام: هااااااااااااااي نونو صباح الخير
نورا:صباح النور
سارا:كيفك ياقمر؟
نورا:بخير الله يسلمك
ريماس:اهليين مااشتقتيلي يادباا؟
نورا: ولووووووو ماتوقعتها منك اكييد لا هههههههههههههههههههه
ريماس ضربتها بخفه على كتفهاو قالت: وجع وهذا انا اقول نورا تحبني خلاص زعلت منك
نورا: آآآى كتفي وجع حشى ولد مو بنت
ودق جرس الطوابير وقفوا البنات ريماس مع سارا ومرام مع نورا
================================================== =
مرام: بنوتة لبنانية ماشاء الله عليها أدب وأخلاق ناعمة وخير الكلام عندها ماقل ودل جمالها هادئ
سارا:هيا ونورا مثل توم وجيري بس يتضاربو مع بعض بس يرجعوا يتصالحوا ملامحها سعودية جنااان
ريماس: راعيه السوالف والحش جمالها قريب من نورا لزوزة مراا وتدخل القلب بسرعه

وبطلتنا نورا: بنوتة جدتها لأمها سوريه آخذه منها ملامح كثيرة ولون بياضها ماشاء الله لون شعرها عسلي وعيونها عسليه بس صغيرة شفايفها حمراا ورح تتعرفوا عليها اكثر بالايام الجايه

================================================== ====
خلص الدوام بعد مامرت 6 ساعات عالبنات كأنها6 سنين من الطفش
بالصرفه
نورا: بنااات ايش رأيكم اليوم تجوا عندي والله بطفش لوحدي بليييز تعالوا
مرام:انا اشووف اهلي
سارا:انا اوكي
ريماس:انا كمان اوكي
نورا:اجل خلاص اتفقنا وانتي يامرام انا اكلم امك ولاتشيلي هم
مرام:اوكي اعتمد عليكي
نورا:يلاا باي جا اسمي
================================================== =====
بالبيت نورا على طوول من رجعت حلت الواجبات وجلست عـ اللابتوب
فتحت الشات الصوتي
وجلست تتكلم وواحد يكلمها ارتاحت له دخلت معاه خااص لأول مراا بحياتها
جلست تتكلم معاه وقالت له اشياء كان نفسها تقولها لأحد بس ماقدرت
قالت له عن امها المتوفيه وابوها اللي تاركها ومسافر بحكم تجارته وشغله
================================================== ====
عـ الجهاز الثاني كان الولد بيقول بنفسه
{{يالله وش كثر مجروحه هالبنت تكسر الخاطر****
================================================== ====
نورا{{أنـــ جريحة ــثى****:انت ايش اسمك وكم عمرك اذا مافي مانع؟؟!!
الولد {{أسير الحزن****: انا اسمي فيصل وعمري 20 وانتي؟؟
نورا:انا اسمي نورا وعمري 18
فيصل: اهاا
نورا: ممكن اعرف ايش معنى النك نيم حقك؟؟
فيصل: ام اوكي بس تراا القصه تكسر الخاطر
نورا:عادي مافي مشكله تفضل
فيصل: انا يانورا حبيت وحده حب جنان مستحييل احد يكون حب مثلي حبيتها بجنوون لكن الموت فرقنا جا لها سرطان بالرئة وتوفت ومن يومها وانا اسير للحزن وحس كأن احد بيخنقه ونزل دمعه غصب عنه
نورا: الله يرحمها ممكن اعرف ايش اسمها؟
فيصل: جوري
نورا: جوري مثل اسم امي الله يرحمها ماتت بعد ماجابتني ماقدرت تتحملالم ولادتي
فيصل: الله يرحمها ,الاانتي ماعندك اخوان؟؟
نورا:لا انا وحيده
فيصل: طيب انتي وين ساكنه؟؟
نورا:انا ساكنه بـ مكة انت وين ساكن؟؟
فيصل: انا كمان ساكن بـ مكة
نورا:هههههههههههههه بتتكلم من جد ولا بتمزح؟
فيصل: لا والله جد
نورا:اوكي فصولي انا دحين بطلع صديقاتي رح يجو عندي بعد شوي بروح البس يلا باااي
فيصل:اوكي باااااااااااااااي

وقفلت نورا اللابتوب وطلعت غرفتها تتجهز عشان صديقاتها

وبعد ساعة جو البنات عندها وبدؤو حماس وحش في خلق الله ورقص وفرفشه وبعدين طلبو من ماكدونالدز واكلوا كل وحده رجعت لبيتها
ونورا اخذت لها شاور ولبست بيجامه وراحت لسريرها واخذت دبدوبها اللي كان هديه لها امها حطته مع خالها اللي توفى لما كان عمرها 8 سنين ، وضمته بكل قوه عسى هالدبدوب يعطيها شويه حنان لكن بالنهايه يبقى مجرد لعبه مكونة من قطن مايملك اي مشاعر او احاسيس.
تغطت باللحاف واستعدت للنوم لأن بكراا وراها يوم حافل بالتعب والمشقات
==================================================

احلى سعودية 16-05-08 11:35 AM

البارت الثاني

الأحد
22/3/1429هـ

الساعه 5.30

================================================== ======
::نورا::
صحيت الصباح الساعه 5.30

رحت اخذت لي شاور وفطرت ولبست ملابسي ورحت المدرسة

في المدرسة

7
7
7
7

نورا: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااي بنااااااااات كيفكم؟
البنات: اهلييييييييييييييييييييين نونو كويسيين
نورا : الحمد لله انتو كـ !!!!!!!! دق الجرس وراحوا للطوابير

مرت من جمبهم المديرة أ.جليلة
أ.جليلة:نورا مرام انتو ماتعرفوا تسكتو بس تتكلمو
مرام:خلاص توبه يأبلة مارح تنكلم بعد كدا
أ.جليلة شمقت لهم ومشيت
نوراوهي بتقصد بكلامها أ.جليله: شمقلك إبليس وحطك بكيس وراماكي في باريس
البنات:آمـــــــــيــــــــــــــــــــن هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس:الله الله يانونو عليكي كلام ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورا: والله طلعت تلقائياً من كثر مااكرها ههههههههههههههههههههههههههههه
وطلعوا للفصول ومر عليهم هاليوم الدراسي مثل اي يوم عـادي
================================================== ===
في البيت
7
7
7
7
نورا: وينها وين حطيت الحبوب يالله وينها رح اموت رااااااااسي لقتها اخيراً بدولابها واخذت حبه وهدي راسها
{{يالله ياربي وش هالسم اللي مبليه فيه ياارب ساعدني كل مااحاول اني اترك هالسم مااقدر يارب ساعدني****
بعد شوي قامت تتغدى وبعد الغداا

7
7
7
فتحت لابتوبها ودخلت الشات الصوتي
ولحسن الحظ لقت أسير الحزن{{فيصل****
سلمت عليه ورسلت له ايميلها برايفيت وقالت له بلييز ضيفني عندك ابغى اكلمك شوي
فيصل اضافها عنده وفتح الماسن لقاها فاتحه

تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))

السلام عليكم كيفك نورا؟؟

ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))الحمد لله بخير شلونك انت؟

تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))

بخير

ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))

طيب!!!!!!!!!

تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))مم مدري

ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))

اوكي بفتح موضوع امممممممم

وش رايك بمدمن المخدرات؟؟

تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))انسان ضعيف الشيطان اقوى منه

ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))اوكي, طيب لو مثلاً مثلاً انا مدمنه ايش ممكن تسوي لي؟؟

تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))

بساعدك لأنك انسانة طيبه وشفافه وأنا من اول ماكلمتك ارتحت لك..,

نورا والعبرة خانقتها

ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))ممكن اعترفلك بحاجه؟؟

تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))

اكيد ممكن تفضلي

ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))

انا بجد مدمنه مخدرات وابي احد يساعدني وللحين ماوثقت بأحد بس انا مرتاحه لك مدري ليش ممكن تكون انت اللي بيساعدني اني اترك هالسم ادري سؤالي ابداً مو فـ محله بس والله انا مرتاحه لك من اول ماكلمتك حسيت براحه حسيت انك انت اللي بتساعدني

تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))

انتي بتتكلمي من جد ولا ايـش؟؟ وبعدين فرضاً اني وافقت شلون بساعدك وانا غريب عنك؟


ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))
خلاص انا اعطيك عنوان بيتي وتجيب اهلك وتخطبني وانا اكلم بابا ونتزوج وبعد مااخلص علاجي تطلقني

تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب((فيصل))

ههههههههههههههه بتمزحي ياكثر صغر عقلك شكلك مجنونة ولافيكي شي لو سمحتي ابعدي عني اخاف انعدي منك هههههههههههههههههه هذا اللي ناقصني مجنونة هههههههههههههههه

ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران((نورا))

خلاص ماتبي تساعدني قوول لا ليش تقوول اني مجنونة ترى والله حراام آسفه لأني طلبت منك المساعده

وقفلت الماسن

================================================== =====

فيصل: والله يمكن تكوون من جد مدمنه ليش كنت قاسي يمكن تكوون تحتاج احد يساعدها بس يمكن تكون بتلعب علي ،لا مو معقول في وحده تسوي كذاا بس عشان تلعب يلا خليني انا ايش خسراان بس رح اكلمها واتأكد ولو من جد اكتشفت انها صادقه بقولها ابي اشوفها فـ سوق لاتكون مو حلوة او فيها شي عشان لا احرج نفسي قداام اهلي

ورسل لها رساله لأنها قفلت الماسن وكان محتوى الرساله عبارة عن اعتذار ورقم جواله عشان تدق عليه
================================================== =======
نورا: ياربي ليش انا كذاا سويت ليش كداا انا غبيه انا هبله شلوون اطلب منه يتزوجني وتووه عارفني من يوميين ياربي وراحت نامت بعدما خلصت واجباتها

================================================== =====

احلى سعودية 16-05-08 11:37 AM

البارت الثالث

الاثنين
23/3/1429هـ

صحيت كالعادة الساعة 5.30 الفجر
وروتينها هوا هوا ماتغير راحت للمدرسه و ورجعت للبيت
================================================== ===
فـي البيت
7
7
7
7
7
7
تغدت وحلت واجباتها واخذت الحبة

================================================== ======


و بعد خمس ساعات

فتحت جهازها

اليوم مادخلت شات قررت انها توقف ,لأن هذا شي حراام صوت المراءة عورة

فتحت الماسن وقررت انها تحذف كل الشباب واولهم (فيصل) وبعد ماحذفت كل الشباب جات بتفتح الرسائل لقت رساله بعنوان ::آسف::

فتحتها لقت مكتوب فيها
{{نورا انا فيصل انا والله آآسف وندمان بلييز سامحيني نورا وانا بساعدك وهذا رقمي ارجوكي دقي مو عشاني عالاقل عشانك وكتب رقمه اللي هو 05 ولا اقول مارح اكتبه عشان لاتخربون قصتي خخخخخخخ****

نورا بقلبها: ههههههه بدري بعد ايش ههههههههههههه خلاني مجنونة هههههههههه

وجات بتحذف الرساله بس في شي خلاها ماتحذفها
وقفلت جهازها

فتحت جوالها وبدأت تحذف كل ارقام الشباب

نورا قررت انها خلاص تقوول ستوب للحياة اللي عايشاها خلاص بتعيش بدون شباب وشات ومخدرات بس هل بتقدر تبعد عن المخدرات
حست نفسها محتاجه لجرعه ثانيه حاولت تقااوم ماقدرت حست كأن روحها بتطلع استسلمت وراحت اخذت حبه ثانية
وقررت انها تحاول مع فيصل لأنها واثقة انها مارح تقدر لوحدها ومافي احد ارتاحت له قـد ماارتاحت لـ فيصل

فتحت جهازها واخذت رقم فيصل ودقت عليه وهياا خايفة انه يكون بيكمل تحطييم فيها

================================================== =====
((حبيت غيرك))

خلاص
حبيت غيرك .. ولقيت غيرك
وهعيش .. لغيرك

هي بتحبني
هي بتحسني
هي بتخاف عليا
هي بتضمني

لكن انتي
انتي بتجرحي
انتي بتعذبي
انتي ولا حاسة بيا
ولا حاسة بوحدتي

انتي في وادي تاني
انتي في وادي تاني
وهي .. في دنيتي

نغمة جوال فيصل
================================================== =====
فيصل:آلو مين معي؟؟ وسمع احلى صوت بنت في حياته
نورا:السلام عليكم هذا جوال فيصل؟
فيصل: وعليكم السلام اي انا فيصل تفضلي؟
نورا والعبرة خانقتها مو قادرة تنسى ايش قالها: انا نو .. انا نورا
فيصل: نورا والله العظيم انا آسف ماتتخيلي قـد ايش لمت نفسي آسف لأني كنت قاسي معك
نورا وباين من صوتها انها بتبكي:عادي مافي مشكله.
فيصل وقلبه بيتعذب بيسمع صوت أثنى رقيقة بتبكي: انا مستعد اتزوجك وبقولك شي لاتفهميني غلط بس ابي ابي اشوفك اول ؟!؟!!
نورا وافقت لأن مافي قدامها دا الحل حتى لو هيا ماتعرفه بس هذا طريقها الوحييد وبعدين باين انه مؤدبمن طريقه كلامه وبعدين هيا ايش همها بس تخلص علاج بتتطلق,قالت: اوكي حقك بس تشوفني ولا تجلس معاي ولا شي طيب؟؟
فيصل: اوكي بس وين؟
نورا: امم سوق الضيافه عند ستار بكس الساعة 7.30 بعد المغرب بكون كاشفه وجهي وشنتطي لونها ازرق وعبايتي مطرزة بالازرق اوك؟
فيصل: لا يا شاطرة بتغطي وجهك لأنك بتصيري حرم فيصل ال****
نورا: حاضر
فيصل: والله انك مطيعه
نورا: يلا لاتتأخر باي
فيصل: باااااااااااي.
نورا ظلت خايفة من هـ القرار الي اتخذته
================================================== =======
وصارت الساعه 7.00
لبست عابايتها وراحت سوق الضيافه وجلست عند ستار بكس
================================================== =======
فيصل لبس وراح وقف عند ستار بكس يدور على نورا شاف وحده بنفس المواصفات اللي قالتله عنها
ومغطيه وجهها
================================================== =======
راح لها وقال لها لو سمحتي انتي نورا ال****؟؟
نورا كشفت عن وجهها وقالت :ايوه انت فيصل ال****؟
فيصل انهبل ياربـي هذي ملاك ولا حوريه ياربـي تجنن : ايوا انا فيصل
نورا قالت يااااي ياحظي طلع يهبل مملوووح بشكل ولا عليه رسمه وجه ولا الثووب ياناااس يجنن وقالت: طيب خلاص شفتني وعطته عنوان بيتهم وراحت
================================================== ========
يـاربــــــــي تجنن هالبنت ورااح طيران لـ ابوه وقاله بابا انا بخطب وحده
ابو فيصل((فهد)): بسم الله عليك ايش فيك طاير وبعدين كيف عرفت هالبنت وهياا بنت ميين؟
فيصل: انا شفتها بالسووق وعجبتني بأخلاقها وادبها وشكلها يجنن مع انها كانت حاطه غطوة بس كانت الغطوة خفيفة فشفتها وبعدين قلت خلني اشوف اخلاقها سويت نفسي برقمها قامت هزئتني قداام كل الناس وهذا يدل على انها مؤدبه وهيا اسمها نورا تركي ال****.
ابو فيصل: ماشاء الله ابوها من كباار التجار , طيب شلون عرفت اسمها؟؟
فيصل: لحقتها لبيتها وسألت جيرانها وهم قالولي كل شي عنها والبنت بنت ناس وعز وكل جيرانها مدحو اخلاقها العاليه
ابو فيصل: طيب عرفت كم عمرها؟؟
فيصل:ايوة 18 سنه
ابو فيصل: طيب انا بقول لأمك وعلى بركه الله
فيصل: يعني انتاا موافق؟؟؟
ابو فيصل: دام انها كذاا اكييد موافق
فيصل راح باس راس ابوه ورجع البيت
================================================== ========
دق على نورا
((انا شكلي ححبك))
انا شكلي ححبك ولا ايه
في حاجه في قلبي جديده عليه
قلبي مسهرنى ... قلبي محيرني... انا ايه غيرني وبسئل عنك ... بسئل ليه
حالي مش حالي.... ايه اللي جرالي.... سهرنى ليالي وانا كان مالي اسهر ليه
طول عمرك قدامي يا عمري وعمري ما كنت ليكي
بقا دلوقتى كلامي يا عمري كله كله عليكي
ايه اللي اتغير فيا ايه اللي اتغير فيا قوليلي .... وايه اللي اتغير فيكي
قلبي مسهرني .... قلبي محيرني.... انا ايه غيرنى وبسئل عنك .... بسئل ليه
حالي مش حالي.... ايه اللي جرالي.... سهرني ليالي وانا كان مالي اسهر ليه
كنتى في بعدي بعيد عن قلبي والمرة دي بقيتي
مالكة حياتى وساكنه في قلبي سهرتيه ومشيتي
كنت هقولك ع اللي حصلي.... كنت هقولك ع اللي حصلي
لو كنتى استنيتي ...
قلبي مسهرني .... قلبي محيرني.... انا ايه غيرنى وبسئل عنك .... بسئل ليه
حالي مش حالي.... ايه اللي جرالي.... سهرني ليالي وانا كان مالي اسهر ليه
انا شكلي ححبك ولا ايه
في حاجه في قلبي جديده عليه
((نغمة جوال نورا))
================================================== ========
نورا: آلـو
فيصل انهبل بزياده عليها: السلام عليكم
نورا عرفت انه فيصل: وعليكم السلام فيصل اخبارك؟
فيصل: الحمد لله بخير شلونك انتي؟
نورا :الحمد لله.
فيصل: نورا انتي مو قلتيلي ان ابوكي مسافر؟
نورا: الا بابا مسافر
فيصل:طيب خليه يرجع عشان بملك عليكي بأقرب وقت عشان مانتأخر في علاجك
نورا: انا بكلم بابا واشوف متى بيرجع وبعدين بنحدد موعد الخطبه
فيصل : طيب اوكي
نورا: طيب يلا مع السلامه
فيصل: لا لسا ماكلمتك
نورا: تراا لاتنسى انو نحنا لسا مافي بيننا شي رسمي
فيصل: طيب مع السلامة
نورا: مع السلامة
================================================== ========
نورا قالت بتدق على ابوها بكرا الحين بتروح تنام لأن وراها مدرسه بكراا
راحت كالعادة لسريرها وجلست تفكر بـ فيصل بعدين نامت
==================================================

احلى سعودية 16-05-08 11:38 AM

البارت الرابع

الثلاثاء
24/3/1429هـ
================================================
كالعادة روتينها اليومي ماتغير
تقوم تاخذ لها شاور تاخذ لها حبه وتروح مدرستها
================================================
بعد المدرسة
7
7
7
7
تغدت واخذت لها جرعه ودقت على ابوها

ابو نورا{تركي**:آلو
نورا: السلام عليكم كيفك بابا؟
ابوها: بخير
نورا:بابا ابيك تجي عندي اشتقت لك
ابوها: انا مو فاضي لك <<<<<شوفوا القسوة
نورا:في واحد يبي يخطبني وانا موافقه
ابوها:دام انه بيفكني منك طيب بجي يوم الخميس وخليه يجي يخطبك ويملك عليكي مراا وحده يوم السبت
نورا:طيب مع السلامة.
ابوها:مع السلامة
================================================== ====
نورا ماسوت ولا شي متعوده على قسوة ابوها
================================================== ====
دقت على فيصل

نورا: آلو السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام هلا نونو كيفك ياحرمي المصون؟
نورا: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل بقلبه عساني مانحرم من هالضحكةوقال:جاوبي ؟
نورا: بخير وانت كيفك ؟
فيصل: الحمد لله
نورا:اسمع بابا بيجي يوم الخميس وقال يوم السبت تفضلو
فيصل: يوم السبت يوم السبت
نورا: ايواا وقال خطبه وملكه لأنه مو فاضيلي
فيصل: موفاضيلك!؟!
نورا:اي مو فاضيلي انت ماتعرف ابوي قاسي بشكل
فيصل: .................
نورا:طيب باي بروح السوق بعد شوي
فيصل:غطي وجهك
نورا:حاضر
وقفلت
================================================== =====
فيصل

انا شلون سويت كل هالشي بظرف يومين شلون مافكرت شلون وافقت شلون وشلون

يمكن حبيتها ههههههههههههه قال حبيتها ماصارلي اسبوع اعرفها,يمكن حب من اول كلمه ههههههههههههههههه وش صار علي اخرف يلا اصلاً هذا زواج مساعده و مفروض مايتقال عنه زواج
لأنه مو زواج بس مساعده يلا بس تترك المخدرات بطلقها وتروح حال سبيلها وانا اروح بحال سبيلي
================================================== =====
نورا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكت من قلب على كل شي صار معاها معقول تقول لواحد تزوجني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس ياربي يجنن ويهبل عذاااااااااااااااب اقول بلا عذااب بلا هم بلاش اعلق نفسي فيه وانا ادري انه نهايتي الطلاق
================================================== ======
مر عليها اليوم عاااااااااااااااااادي وروتيني حل واجبات حبه مخدرات عشاء ونوم ولابتوبها مافتحته
================================================== ======

احلى سعودية 16-05-08 11:39 AM

البارت الخامس


الخميس
26/3/1428هـ
===================================
اليوم مافي مدرسة يعني ملل مافي لا ريماس ولا ساره ولا مرام
اليوم ابوها بيجي يعني زياده ألـــــــم وهـــــــــم
فطرت وجلست ترتب غرفه أبوها وتجهزها لــــه
===================================
الساعة 3.30الظهر
صار وقت ابوها انه يجي من المطار
===================================
وصل ابوها للبيت وسلمت عليه بكل بروود سلمت عليه بــدون
كأنها بتسلم على شي مو موجود سلمت عليه سلام مو مثل
ســلام اي بنت ابوها كان مسافر ورجع صار وقت الغداا تغدواا
وهم ماتكلموا ولاكلمة هنا نورا اتخنقت لــهـ درجه ابوهـا مــــــو
طايقها تكلمت والعبرة خانقتها :كيفك بابا؟
تركي((ابوها)):بخير شلونك انتي؟
نورا : الحمد لله بابا انا الحمد لله شبعت ممكن اطلع.
تركي:تطلعي وانا لسا ماصار لي كم ساعه جاي من السفر معقول مااشتقتي لي؟
نورا والعبرة خانقتها وقررت انها تقول لأبوها عن كل شي بقلبها:بابا شلون اشتاقلك وانت عمرك مافكرت فيني شلون اشتاق لك وانت عمرك ماسألت عني ولا فكرت في شعوري وانا عايشة لوحدي بالسعودية وانت بأمريكا تاركني لوحدي اواجه اشياء ماتعودت عليها شلون وشلون...
تركي:سامحيني يانورا ادري اني مقصر بحقك بس انا يانورا كنت اموووت في أمك يانورا انتي نسخه من امك جوري الله يرحمها كل مااشووف وجهك اتعذب اتذكر امك الله يرحمها مالقيت غيير اني اسافر واتركك ادري انك يمكن تكوني تكرهيني لكن والله مو بيدي لكن مقدر اشوفك واتذكر امك كل مااتذكرها احس روحي بتطلع مالقيت غير اني اسافر عشان اقدر انساها لكن ماقدرت وفشلت وانا دايماً اوهمك اني اكرهك
عشان

ماقدر يكمل لأن نورا ضمته بقوة وحطت يدها على فمه ماخلته يكمل وقالت : خلاص بابا لاتقول شي مسامحتك وضمته بقوة اكبر والدموع اربع اربع
================================================
بعد هاللحظات الحلوة بين البنت وابوها نورا تحسنت حالتها كثير
ودقت على فيصل وقالت له كل اللي صار فيصل فرح لها من قلب وقال لها وهذا اول شي راح باقي تتعافي من السم وتصيري احسن بنت وانا يوم السبت الساعه 6.00 بعد المغرب بجي اخطبك ان شاء الله واملك عليكي ونسوي بعدها عرس ماصار
قالت له نورا: بس انا مابي عرس
قالها:نورا ليش ماتبي عرس
نورا: ماله داعي دام اننا بنطلق
فيصل :عرس عاادي كيفي ابغى اسوي عرس
نورا: خلاص بعدين نتفق يلا باي بروح عند بابا
فيصل: باي حبيبتي ,حبيبتي قالها بعفويه
======================================
::فيصل::
ماتكلمت عنه كثير وصار وقته
فيصل من عائلة غنية لا تقل عن مستوى عائلة نورا بالعكس اغنى منها بكثيير انسان طـيـب بشكل ماحد يتوقعه وهذا سبب قبوله لـ طلب نورا بدون تفكير حسااس جداً ورومانسي مجرووح جرح كبير من موووت جوري حبه الاول اللي ماقدر ينساه بعد وفاة جوري بمرض السرطان - الله لايبلينا فيه ولا يبلي مسلم فيه آميين - جذااب بشكل محد يتوقعه انفه مثل السيف وعليه كل رمش كنه 4 طبقات ماشاء الله يالقراء قولوا ماشاء الله لاتصكوه (تعطوه) عين ترا اخاف على ابطال رواياتي
عيونه كبيره شفايفه ممتليه مملوح بشكل فظيع جسمه رياضي خطيير شعره اسود ناعم مو ناعم ولا خشن عيونه لونها اسوود تزيده جمال برته بيضاء مائله الى السمار يعني الخلاصه فيصل يهبل بشكل لــ درجه اني اوول شي حطيت عيني عليه بعدين قلت حراام نورا خخخخخخخخخ
كان يحب يغازل بنات بس لما حب جوري بطل لكن بعد ماماتت بس صار يدخل شات وبعد ماعرف نورا بطل قال خلاص انا بصير متزوج لازم ابطل من هـ السوالف
========================================

__________________

احلى سعودية 16-05-08 11:42 AM

البارت السادس

الجمعة
27/3/1429هـ
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

اليوم مافي مدرسة

بس

بكراا فيصل بيجي يخطبها

لازم تتجهز
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
نورا: بابا بابا
تركي: هلآ نورا تبغي شي؟؟
نورا: بابا مثل ماانت عارف بكرا فيصل بيجي يخطبني
وووو ابغى اشتري فستان جديد و ابغاك تروح معايا
تركي { ابوها ** : بس كداا ماطلبتي شي
نورا راحت باست خد ابوها وفالت له: شكراً يااحلى اب
تركي وهواا يضمها:عفواً يااحلى بنت
نزلوا جدة وراحوا يتمشوا ويدوروا على فستان وذووق نورا مو اي ذووق ذوقها صعب مراا ويلا من سوق لــ سوق ماخلوا سوق ماراحوه التحليه سنتر والصواري لاند مارك والصيرفي ميجامول ووووو مولات كثيره
اشترت فستان مراا حلو لونه ولا اقوول اخليه مفاجأة بكرا في الخطبه اوصفه لكم
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++

احلى سعودية 16-05-08 11:47 AM

البارت السابع

الـسـبت
28/3/1429هـ
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
قامت الصباح وراحت لـ أحد مراكز العنايه بالبشرة والشعر

وعملت تنظيف لبشرتها وقصت شعرها قصة الستروبيري{الفراولهـ**

جات القصة مع شعرها الأشقر شي خياال

رجعت البيت ولبست فستانها اللي كان فستان ملائكي شكله كان مراا حلو ويعطي نورا براءة الاطفال

كان لونه عنابي داخل فيه ورود بالوان مختلفة وكان تحت الركبة بشوي بحيث لو جلست يرتفع لفوق ركبتها

وكان ربع كم وفتحه صدره كبيرة لبست عليه صندل بكعب عالي لونه فضي وحطت برو فضي فيه الماس

عنابي وانتظرتهم

================================================== ===

صارت الساعه سبعه وابوها كان متشيك آخر شياكة

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

دق جرس الباب الخدامة فتحت ودخلت الرجال للمجلس والحريم للصاله

طبعاً الملجس كان مراا كبير والصاله اكبر تحتار ايش احلى المجلس ولا الصاله كل مكان مميز بديكور واثاث

ولا في الاحلام

================================================== =====

طبعاً بالمجلس كان موجود أبو فيصل وفيصل وأخوه أحمد وأخوه راشد ومشاري ومشعل<<<<ماشاء الله

قبيله

=============================================

وبالصاله أم فيصل(بدور) ونوال اخت فيصل واخته مشاعل واخته سمية واخته سماح

===============================================

دخل ابو نورا للـ مجلس وسلم على الرجاجيل وجلسوا يتكلموا بأمور الخطبة والملكة لأنهم بيخطبو وبيملكو

بنفس اليوم

أما عند نورا فصارت عـلـوم

===========================================

نزلت نورا تسلم على الحريم وهيا قلبها حشى طقاقات

سلمت على بدور{أم فيصل**

بدور:السلام عليكم انا بدور ام فيصل

نورا:وعليكم السلام هلا خالتي

نوال وماحبت نورا لأنها احلى منها بكثيير:انا نوال

نورا:هلا والله نورتي

مشاعل:اهلين بالعروسة والله انا مشاعل تقدري تقولي لي ميشو

نورا وحبت مشاعل: اهلين ميشوو كيفك ؟

مشاعل:الحمد لله

سماح:والله اخوياا يعرف ينقي والله انه ملعوون

نورا:تسلمي هذا من ذوقك

سمية:احم احم نحن هنا

نورا: آسفه حبيبيتي كيفك؟

سمية:الحمد لله

وجلسوا يتكلمو ويدردشوا نورا ارتاحت للكل والكل ارتاحوا لها ماعدا نوال غيرانه منها

وبعد شوي جو صديقاتها والمعزومين

سلمت على صاحباتها وضيوفها

وبعدين شغلت المسجل وبدؤا يرقصو

قامت رودي واحلى سعوديه وبدؤا يرققصوا وعملو جو واحلى سعودية<<<انا

مسكت في نورا الا تبغاها ترقص نورا استحت من ام فيصل بس بالاخير قامت ترقص بس خفيف

بعد شوي دق ابو نورا على نورا قالها تعالي وقعي

راحت توقع مسكت القلم وطاح رجعت مسكته وطاح نزل ابوها يجيبه لها قالها امسكية كويس يانورا

وقبل ماتوقع قال لها ابوها :نورا انتي متأكده من قرارك هذا؟

نورا:ايوة بابا ووقعت .

رودي:لولولولولولولولولولولولولولويــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــش

ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

صار وقت الشوفه مع انفيصل شاف نورا بس يبغى يشوفها مراا ثانيه طلعوا الرجال من المجلس وراحوا

للحوش

ابو نورا راح جاب نورا و نورا خايفه كأي وحده عروس

دخلت لفيصل

================================================== ==

,,,فيصل،،، وقف تلقائياً قال بنفسه فشله وجلس قال في باله ياويلي هاذي شلون بتكون معاي بنفس

البيت شلون هالجمال بيكون قدامي فيصل تجنن على نورا وقال في باله حراام هالجمال كله يكون مدمن

مخدرات لازم اساعدها وان شاء الله مارح اطلقها

,,,نورا،،، ياربي ايش دا بس يطالع فيها ياربي مستحيه منو اف شيل عيونك عني وجع شيلها مو قدام بابا

تطالع فياا كدا

ابو نورا : تركها وراح نورا هنا كانت بتطلع وراه

بس فيصل قال لها:نورا استني

نورا:هلا

فيصل:تعالي اجلسي جمبي

نورا: سكتت وراحت له بدون ماتحس وجلست جمبه <<<<بدايه الحب خخخخخخخخخخ

فيصل: شلونك حبيبتي؟

نورا هنا اختفت ماشفتها,,وقالت بصوت مو مسموع:الحمد لله بخير شلونك انت؟

فيصل:الحمد لله دام انك بخير يعني انا بخير

نورا تفشلت وقامت تبي تطلع

الا فيصل قال لها :نورا بس بقولك حاجه

نورا: هلا قول

فيصل وبجراءة مدري من وين طلعت عطاها بوسه على خدها <<ما الومه نورا تهبل وتجنن وتخلي الواحد

مايعرف يتصرف

نورا بلمح البصر طلعت من المجلس

فيصل: ههههه ياحرام فشلتها ههه انا شلون سويت هـ الحركة توي اعرف اني جرئ ماشاء الله عليا

================================================== =====

بعد ماخرجوا المعازيم نورا جري على سريرها تبي تنام توها تحط راست الا هي غفت

==================================================

احلى سعودية 16-05-08 11:50 AM

البارت الثامن

الأحد

29/3/1429هــ

================================================== ==

أبو نورا{تركي** اليوم بيسافر ونورا مو راضيه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++

نورا وهيا بتبكي: بابا الله يخليك لاتتركني الله يسعدك لاتتركني انا ماصدقت على الله لقيتك جمبي الله

يخليك بابا لاتساااافر وتبكي...

ابو نورا{تركي**: والله يانورا مااقدر وبعدين لنفترض اني رجعت انتي بتروحي بيت زوجك ولا ناسية

نورا:خلاص بطلب الطلاق واعيش معك

تركي:ليش وين احنا امس ملك عليكي اليوم بيطلقك نورا انتي كبيرة لا تستهبلي

نورا: بااااااااااابااااااا لاتسافر الله يخليك

تركي بحده:نورا خلاص وبعدين انا ماطلبت رأيك وراح لغرفته وجهز شنطته وركب السيارة وراح للمطار ونورا

دموعها اربع اربع ,,, ابو نورا في السيارة نزلت منه دمعه غصب عنه مسحها وحاول انه يتناساها

================================================== ===

في البيت نورا نورا ماخلصت للحين وهي تبكي هدت نفسها راحت تاخذ لها حبه بعدين قالت لأ بعدين راسها

ثقل وحاولت تقاوم ومااخذت الحبه و طراااااااااااخ اغمى عليها وطاحت

================================================== ===

,,فيصل,, للحين يفكر بــ نورا معقوله اول مراا مايفكر بــ جوري بس يفكر بــ نورا معقوله نورا اخذت مكانه جوري

معقوله نورا صارت حبه معقوله انا فيصل انسى جوري معقوله احب نورا اكيد مجرد رده فعل لأنها حلوة مو

معقوله يكون شعوري حب لا اي حــــب مستحيل

================================================== =====

بعد شوي قال في نفسه ابي اتصل على نورا بشوف كيفها

اتصل على نورا مابترد استنى نص ساعه كمان ماردت دق عالبيت كمان ماحد رد

في شي خلاه يروح لها

================================================== =====

دق الباب فتحت له الخدامه قال لها: ليش ماتردي على التليفون؟

الخدامة:مس نورا في كلام انا مافي رد تليفون

فيصل:طيب هيا فين؟

الخدامه:مس نورا في فوق غرفه هياا

================================================== ==

فيصل طلع لها دق الباب مافتحت دق مراا ثانية مافتحت قال بصوت عالي نورا كمان مافتحت خبط عالباب بقووه مافتحت

قال في نفسه لايكون صاير لها شي جاا بيفتح الباب بعدين وقف بعدين تذكر انه مالك عليها يعني زوجها

فتح الباب ودخل

لقاهاا مرمية على الارض بسرعه شالها بياخذها المستشفى بعدين تذكر انه ماعليها عباية حطها على

السرير وجاب عبايتها ورماها عليها وشالها للسيارة وطيران على المستشفى وكان خايف عليها خوف

فظيع ....

وصل للمستشفى شالها وكلم اول ممرضه شافها قالها انها مغمي عليها على طوول حطوها بالعناية

الفائقه {المركزة** فيصل حس بروحه بتطلع دق على ولد عمه واخوه وصديقه طلال

فيصل:آلـــــــــو

طلال:هلا والله بــ فصولي

فيصل:طلال الحق علي انا بــ مستشفى السعودي الألماني

طلال:فيصل فيك شي

فيصل:لا انت بس تعال احتاجك ياطلال

طلال:طيب مسافه الطريق

=============================================
بعد عشر دقايق جاا طلال ماشي بسرعه سيارته فيراري وهوو خايف على ولد عمه واخوه وكل شي بدنيته

شلون بتكون سرعته فووق الخيال الحمد لله الحين وقت صلاة والشوارع فاضيه ولا كان طلال في خبر

كان<<بعيد الشر عنه

==============================================
،،،طلال،،، بـ عمر فيصل دارس معاه ويشتغل معاه فشركة ابو فيصل فرع جدة شخصيته قريبة من فيصل

مراا كأنهم توأم <<< مثلي انا ورودي ياحبي لها

==================================================
طلال لمح فيصل من بعيد وجاله جـري

طلال: فيصل ايش فيك

فيصل: نورا ياطلال نورا

طلال: ايش فيها نورا

فيصل:مغمى عليها

طلال: طيب ايش يعني؟؟

ملحوظة:طلال عارف كل شي من البدايه ويعرف ان نورا مدمنه وشلون تعرفت على فيصل اي وكمان في

اختلاف واحد بينه وبين فيصل فيصل قلبه حنون وطيب اما طلال قلبه قاسي وجبار لأنه ولا اقوول اخليكم

تعرفوا بالبارتات الجايه


فيصل: شلون شو يعني هاذي نورا

طلال: يالطيف حبيتها

فيصل:لا

طلال: اجل ليش خايف عليها

فيصل: مدري وضـم طلال قدام الناس وفشله

طلال:لاحوول ابعد فشلتني قدام الناس ابعد

فيصل بعد وقاله:وجـع وهذا انا جايبك عشان توقف معي وتقولي كذاا

طلال راح باس راس فيصل وقاله:خلاص آسفيين مادقيت على اهلك؟؟

فيصل: لا

طلال: طيب دق

فيصل سمع كلامة ودق على امه

فيصل: آلـــو ماما

بدور{امه**:هلا فصولي

فيصل:ماما ممكن تجي المستشفى

امه وبخوف: فيصل ايش فيك؟؟

فيصل: مافيني شي بس نورا مغمى عليها

امه: وش فيها؟؟

فيصل: ماادري بس يمكن لأن ابوها سافر تعبت

امه:طيب شوي وبجي

===========================================

طلع الدكتور وقال: مين فيكم يقرب لها؟؟

فيصل: انا زوجها

د.عبد الإله:تفضل معي لو سمحت

فيصل: طيب

دخله د.عبد الإله لعيادته وجلس

د.عبد الإله: مدري ايش اقول لك بس انا اكتشفت ان المريضة مدمنه مخدرات

فيصل: قاله ادري وانا بحاول اعالجها والله يخليك لا تقوول لأحد ترى البنت من عائله محترمة وبعدين بتتشوه

سمعتها بين الناس

د.عبد الإله: طيب وبعدين هيا ماوصلت لمرحله خطيرة يعني ممكن نعالجها بــ دواء و يساعدها انها تترك

المخدرات والحمد لله انها ماوصلت لمرحله تحتاج اننا ناخذهاا لمستشفى الأمل

فيصل: مشكوور يادكتور بس طمني عليها هياا ايش فيها

د. عبد الإله بتردد : المريضة مغمى عليها للأسف وماندري متى بتقوم واحنا من اليوم بنحط لها في المغذي

العلاج للمخدرات

فيصل: شلون يعني ماتدري متى بتقوم يعني قد ايش ممكن تفضل على هالحاله؟؟

د. عبد الإله: الله اعلم يومين اسبوع شهر سنه سنين الله اعلم وكل شي بيد الله

فيصل وقف: ويمكن ماتقوم

د. عبد الإله: للأسف ممكن

فيصل: طلع ونزلت منه دمعه غصب عنه الحين تأكد انه يحبها

طلال: هااا بشر وش قال ؟

فيصل: بيعالجوها من المخدرات بس بيظل مغمى عليها لوقت مو معروف يمكن ماتقوم طلال انا حبيتها حبيت نورا مدري شلون حبيتها وانا توي عارفها

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++

امه جات وقال لها انها مغمى عليها عشان ابوها سافر وهـ الشي عمل لها صدمه نفسية

================================================== =====

دخل لعندها عـ الجناح وجلس يتطالع بوجهها المليان برائه فيصل هنا ماقدر يسيطر على نفسه بدأت الدموع

تنزل من عينه قرر قرار انه مارح يتركها الى مايموت دخل عليه طلال وشافه بيبكي فــ فضل طلال انه يتركه

يبكي على راحته ,,فيصل,, نورا انتي ايش عملتيلي خليتيني احبك بأيام قليله ياليت يانورا تقومي ابغى اقولك

قد ايش احبك

ابغاكي تكلميني

ابغاكي تحبيني

قطع عليه جوه صوت طلال اللي قاله اخواتك براا ويبوا يدخلوا

مسح دموعه وغسل وجهه ودخل اخواته سلموا عليه وجلسوا يواسوه

نوال: اقول يافيصل ايش رأيك تطلقها مارح تنفعك تراا مثل الميته ومااعتقد انها مارح تقوم وبغيرة قالت يارب ماتقوم

ماحست على نفسها الا بكف خلع راسها وفصله عن رقبتها

فيصل: عسى لسانك ينقطع لاتفاولي عليها ويلا اطلعي لـ برا ولا انا اخوكي ولا انتي اختي

دموعها بدأت تنزل طلعت لبرا وكرهها زاد لــ نورا وراحت للبيت وقالت لأمها

بدور: ياللي ماتخافي ربك البنت مغمى عليها وانتي جالسه تدعي عليها ايش سوتلك ؟؟

نوال: ولا شي

بدور: طيب ليش تكرهيهها؟

نوال: لأنها احلى مني

بدور: ياماما مايصير كداا عيب تصغري عقلك انتي اكبر منها وتسوي كداا والله عيب ويلا روحي لأخوكي

واعتذري منه

نوال عرفت ان اللي سوته غلط وراحت لـ فيصل

نوال: فيصل انا

قاطعها بسرعه وصرخ عليها: نوال اطلعي براا لايجيكي كف ثاني اطلعي

نوال: خافت وطلعت وقالت بعدين بتعتذر منه

================================================== ====

فيصل نام عندها بالمستشفى وطبعاً طوول الوقت وهواا بيقرء لهاا قرآن عشان ترتاح وفيصل ماشاء الله

صوته حلووو فما بالكم وهواا بيقرئ كتاب الله صووت يريح راحه مابعدها راحه

=========================================

احلى سعودية 16-05-08 11:52 AM

البارت التاسع

السبت

================================================== ====

نورا صار لها اسبوع واربع ايام مغمى عليها فيصل اتصل على ابوها يقول له

================================================== ===

فيصل: السلام ععليكم شخبارك عمي؟

تركي( ابو نورا):وعليكم السلام الحمد لله شلونك انت وشلون نورا

فيصل:انا الحمد لله بس نورا مغمى عليها

تركي:شلووون؟؟ اسمع انا بكراا جاي للسعودية

فيصل:لاياعمي انت عندك أشغال وشركات وبعدين نورا بعيوني ولو جيت ايش رح تستفيد؟؟ خلاص لاتجي

تركي:طيب ياولدي بس انتبه لها ولا تتركها

فيصل:ان شاء الله عمي يلا مع السلامه

تركي:مع السلامة

================================================== ======

فيصل كان فــ البيت يلبس عشان يروح لــ نورا بالمستشفى لبس وراح لها

================================================== ======

اول مادخل راح لعندها وباس راسها ومسك المصحف وبدأ يقرأ لها بعد ماخلص قراءة جلس يتكلم معها

يحس انها تسمعه

================================================== ======
نورا انا اليوم دقيت على ابوكي وقلت له انو انتي مغمى عليكي هوا كان يبي يجي عندك بس انا ماخليته

مايصير يترك شغله صح ياقلبي

مالقى رد جلس جمبها على السرير ورفعها وحطها بحضنه وجلس يمسح على شعرها بيده تذكر ان اليوم

عيد ميلادها ضمها بقوة اكبر وجلس يغني لها كل سنه وانت طيب



كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا
يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب

وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل
ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل
حبيبي معاك الحب طعمه جميل

وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل
ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل
حبيبي معاك الحب طعمه جميل

و كل سنة وانته طيب

عيونك حبيبي رموشك يا عيني خدوك يا سيدي يا سيدي الله عليك
وعيدك ده عيدي و حبك نصيبي و قلبك حبيبي حبيبي انا عمري ليك

عيونك حبيبي رموشك يا عيني خدوك يا سيدي يا سيدي الله عليك
وعيدك ده عيدي و حبك نصيبي و قلبك حبيبي حبيبي انا عمري ليك
حبيبي

وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل
ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل
حبيبي معاك الحب طعمه جميل

وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل
ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل
حبيبي معاك الحب طعمه جميل

و كل سنة وانته طيب

كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا
يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب

__________________________________________________

ماقدر يقاوم دموعه اللي كانت واقفه على اهدابه غمض عيونه وترك دموعه تجري على خدوده وتشق

طريقها حـس بدفء يغمر جسمه







حـــس بشيء يتحرك بحضنه




ضمها بقووووووووووووووووة وصـــــــــرخ نورا


انا أحـــــــــــــــــبــــــــــــــك



انا أعـــــــشــــــــــقك



وبسرعه دق على الدكتور جاا الدكتور وكشف عليها

وقال:الحمد لله صحيت من الغيبوبه وبكرا ان شاء الله تقدر تطلعها

فيصل: ماينفع اليوم

د.عبد الاله:الا بس يفضل انو ترتاح لبكرا

فيصل: لا انا بطلعها اليوم

د.عبد الله:براحتك بس اسألها الاول

فيصل:طيب ومشكووور يادكتور

د.عبد الاله:العفو هذا واجبي

================================================== ======

فيصل راح لعند نورا وقال لها: نورا ايش رأيك اطلعك اليوم من المستشفى؟؟

نورا: عادي مافي مشكله

================================================== =====

فيصل راح عمل كل اوراقها وخلص كل شي وهياا لبست ملابسها وعبايتها وطلعوو للسيارة في السيارة

================================================== =====

نورا: فيصل لوين آخذني؟؟؟

فيصل: ســــــر مارح اقول

نورا:شـكــراً

فيصل: على ايش ؟؟!

نورا: انك غنيت لي كل سنه وانت طيب لأني احب هــ الاغنيه كثيييير

وشكراً كمان لأنك رح تساعدني اني اترك المخدرات

فيصل: اي مخدرات ؟؟؟ ياقلبي بس باقي لك اسبوع تاخذي العلاج وخلاص بـــح مافيكي شي

نورا: من جد كيف كداا

فيصل قال لها على العلاج اللي كانوا يحطوه لها في المغذي وانها الحين متقدمة في العلاج

نورا : طيب أنا آسفه

فيصل: ليش؟؟


نورا: عشان بنتطلق بعد خمسه شهور

فيصل دعس عــ الفرامل بقوووه وقال: ايــــــــــــــش؟

نورا: مو احنا متفقين نتطلق بعد ماااتعالج

فيصل: وانا حبيتك يانورا ومارح اطلقك

نورا: بس انا ابغى اعيش شبابي

فيصل: طيب محد مانعك عيشي شبابك

نورا: لا يافيصل انا ما رح اعيش مع واحد مااحبه

فيصل: نورا انا احبك واعشقك مايصير كداا

نورا عندت: الا يصير وانا مااحبك انت ماتعني لي شي

فيصل: وانا مارح اطلقك لو على جثتي فاهمه

وحرك السيارة بسرعه و مسك خط الشرقيه

نورا بخوف: فيصل انت ويين رايح؟؟

فيصل بنبره صوت مرعبه: مالك دخل

وزاد السرعه أكثر

بيطلع كل ألمه في السرعه

طول الطريق ساكتين ونورا قلبها بيوقف من الخووف

نورا: فيصل خلا ماابغى اطلق خخف السرعه الله يخليك

فيصل في نفسه محسبتني بيبي اصدقها نورا لي انا وبس حتى لو ماتحبني بتحبني غصب عنها مو بكيفها

في نــص الطريق كان في شاحنه بتتعدى شاحنه والخط واحد رايح وجي وفيصل كان مسرع مرا وماخفف

كان ناوي يخوف نورا ,

نورا خافت ومسكت في ثوبه قالت له : فيصل بنموت

وهواا ولا كلمة

بــ لحظات الشاحنه صارت بوجههم

وبسرعه فيصل نزل عـ الرمل ووقف

نورا من الخووف دفنت راسها بحضن فيصل وصارت تبكي

وقالت له: حراام عليك تراني صغيرة ماطبقت الـ 18 ليش تبيني امووت

فيصل ولا كان شي صار بعدها عنه وطلع عـ الشارع وكمل مشي لكن مو بهذيك السرعه اللي كان فيها

وبعد شوي طالع فيها وصدفه التقت عيونهم ببعض

وبعد شوياا نورا من التعب غفت فيصل بس عرف انها نامت ابتسم ابتسامه خفيفه وجلس يغني عيونه دار



حبيبي يا كل الحياة اوعدني انك تفضل معايا ما تغبش عني خد قلبي مني خليك حاضني لحد النهاية

دا عيونه دار جنة ونار ضحكة نهار أجمل رموش شدوني ليك وأنا دوبت فيك وازاي وليه ليه ما تسألوش

الله عليك عليك وانت واقف بين ايديا ضحكة عنيك بيها بنسى الدنيا ديا

الله الله عليك وانت واقف بين ايديا ضحكة عنيك بيها بنسى الدنيا ديا

لو يوم يغيب يلقى حبيب يحلم معاه آه ويحس بيه أفضل أنا أنا أنا أحلم هنا يجمعنا يوم وأحضن عنيك

الله عليك عليك وانت واقف بين ايديا ضحكة عنيك بيها بنسى الدنيا ديا ااااا
__________________________________________________

__________________

احلى سعودية 16-05-08 11:54 AM

البارت العاشر

فيصل: نورا

نورا:........

فيصل: ياربي نامت نزل من السياره وفتح باب الفيلا وراح عند السياره وفتح بابها وشال نورا

نورا كــ رده فعل لفت اياديها حول رقبته فيصل ابتسم وقال: والله احبك ولو طلقتك بتكون نهايتي لكن انا رح

اطقلك لأن سعادتك هياا سعادتي

حطها على السرير وغطاها طبع بوسه على جيبنها بس دمعه الحزن سبقتها نزل للصاله ونام وهواا مقرر انه

يطلقها بعد 5 شهور وهو عارف قد ايش قلبه بيتعذب

================================================== =======
نورا صحيت لقت نفسها بغرفه حلووة ووااسعه وديكورهاا هادي عرفت انو فيصل هواا اللي جابها لـ هنا

نزلت تحت البيت كان يجنن واحلى مافيه ان في الصاله والغرفه جدار يطل على الحديقه اللي فيها مسبح

يجنن راحت للصاله لقته نايم ع الكنبه قربت منه وطبعت بوسه على شفايفه ومشيت فيصل ماكان نايم

كان مغمض عيونه بـس لما باسته صحي وطالع فيها وهياا بتمشي وقال: نورا

نورا لفت له وتفاجأت :انت كنت صاحي؟؟

فيصل: ايواا وكمل نورا ليش سويتي كداا؟

نورا:قلبي قالي راحت لعنده وضمته

فيصل ضمها : مو انتي تبغيني اطلقك ؟؟

نورا: كان اول دحين تأكدت اني مو بس احبك اموت على الارض اللي تمشي فوقها

==================================================

__________________

احلى سعودية 16-05-08 11:57 AM

البارت الحادي عشر


================================================== =======

نورا صحيت لقت نفسها بغرفه حلووة ووااسعه وديكورهاا هادي عرفت انو فيصل هواا اللي جابها لـ هنا

نزلت تحت البيت كان يجنن واحلى مافيه ان في الصاله والغرفه جدار يطل على الحديقه اللي فيها مسبح

يجنن راحت للصاله لقته نايم ع الكنبه قربت منه وطبعت بوسه على شفايفه ومشيت فيصل ماكان نايم

كان مغمض عيونه بـس لما باسته صحي وطالع فيها وهياا بتمشي وقال: نورا

نورا لفت له وتفاجأت :انت كنت صاحي؟؟

فيصل: ايواا وكمل : نورا ليش سويتي كداا؟

نورا:قلبي قالي راحت لعنده وضمته

فيصل ضمها : مو انتي تبغيني اطلقك ؟؟

نورا: كان اول ،، دحين تأكدت اني مو بس احبك اموت على الارض اللي تمشي فوقها و !

فيصل حط يده على فمها وقال: اشششش ولا كلمه وبعد عنها ومسك اذنها

نورا: آآي فيصل اترك اذني تراك تعورني

فيصل: تستاهلي

نورا:لـيـش ؟؟ والله ماسويت شي

فيصل بقوة: اسكتي ياقليله الادب

نورا: فيصل بسم الله عليك ايش فيك؟؟

فيصل: انا الكبير ماتجرأت وعطيتك بوسه على شفايفك وانتي ماشاء الله عليكي سويتيها

نورا وجهها صار احمر وبدأت تكذب: لا بس كنت اقيس حرارتك عشان ماشفت نفسك شلون امس كنت

بتسووق

فيصل: آهااا يعني انتي كداا تقيسي الحرارة ؟؟

نورا: ايواا تراها طريقه جديده توهاا نزلت السووق

فيصل: اجل بالله شوفيني مسخن شي

نورا: تحلم ،، وصارت تجري وفيصل وراهاا ويقوول: نورا والله مسخن آآي شوفي حتى راسي يعورني

نورا وفيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل: نورا خلاص وقفي تعالي ابي اكلمك

نورا وقفت وراحت له: هلآ

فيصل : نورا آآآسف بس انا مقدر اعيش معااكي انتي طـ

نورا شهقت وحطت يدها على فم فيصل وقالت : لا الله يخليك لاتقولها

فيصل شال يد نورا من على فمه : وقال لا لازم اقولها انتي طــلال هههههههههههههههه آآي ياحيواااانه

نورا لما نطق حرف الطاء صارت تبكي بس لما قال طلال ضربته كف على وجهه بس خفيف

نورا: وجع دحين انا طلال

فيصل مسك يدها وعضها: هاذي عشان الكف

نورا صارت تبكي: آآآآآآآآآآآآآي يدي زعلت منك

جات بتطلع لفووق بس فيصل مسك يدها وشدها له وحطها بحضنه وصار يدغدغها ونورا تبكي وتضحك

نورا: فييصل اتركني بموووت آآآى ههههههههههههه بطني هههههههههه اهئ اهئ <<<لخبطه

فيصل: اجل انا تضربيني كــف ،،من اولها و كف اجل بعدين بتطرديني من البيت ولا بتعلقيني بالمروحه

نورا: ههههههههههههههههههههه

فيصل: اضحكي وقف وهواا شايلها وصار يدووور فيها بعدين طلعها للحديقه وطراااااااااااااااااخ رماها بالمسبح

نورا تسوي نفسها ماتعرف تسبح : فيصل الحقني مااعرف اسبح بغرق

فيصل صدقها ونزل للمسبح عشان يطلعها طلعها وبقى هوا بالمسبح نورا مدت يدها عشان تطلعه

فيصل مسك يدها جات بتوقفه وقفته وطراااااااااخ رجعت رمته بالمسبح

فيصل:ياغبيه ايش سويتي

نورا: كيفي

فيصل: كيفك هاا

نورا: يلا خلاص اطلع وانا بروح اتروش لاتدخل الغرفه الا لما اطلع

فيصل: اوكي

================================================== ======

طلعت نورا تتروش وخرجت لقت فيصل بالغرفه قالت له :انا ما قلت لا تدخل الغرفه الا لما اطلع

فيصل: ليش؟؟

نورا: كدااا كيفي

فيصل: احلفي بس غرفتك لوحدك وانا مدري

نورا: فصووولي انت زوجي الحين يعني لازم تسمع كلامي

فيصل: نعم نعم

نورا: ايواا ،، فصفص قرب مني شوي بقولك لك سر

فيصل : ترى مافي غيرنا بالبيت

نورا: حتى لو انت قرب وبس

فيصل قرب

نورا همست بـ اذنه: بابا قالي اقولك كل يوم خبر حلو وانا بقولك الخبر الحلو لليوم

فيصل: قولي

نورا : انا حامل

فيصل عصب وعطاها كف: ياحقيرة

نورا وهياا تبكي: ترى والله امزح كنت بمزح معاك

فيصل وهوا لسه معصب : داا مزح شوفي ايش جاكي من ورااه

نورا: عادي عشان كدا مو زعلانه منك بس تاني مراا لاتضربني يدك قويه

فيصل: ان شاء الله بس لاتزعلي مني

نورا: مو زعلانه بالعكس حمااس

فيصل: حمااس والله انك مجنونه

نورا: هههههههههه ودمعت عينها

فيصل: شكلك زعلانه

نورا : لا ابداً وباسته من شفايفه<<<<<<<<مهبوووله

فيصل: انا واثق ميه في الميه من انك مدمنه بوسات ههههههههه

نورا بدلع: كيفي حلالي <<<قويه ،، بطلع مواهبي فيك واذا مو عاجبك عاادي عرفني على احلى واحد من

اصحابك وانا اطلع مواهبي فيه<<<<<قويه بشكل

فيصل: لا مواهبك ليا وبس ولا كمان تبغي واحد من اصحابي اللهم اجرني في مصيبتي هذه

نورا: انا مصيبه هااا طيييب انا اورييك وشلت مخده وبطانيه ورمتهم برا الغرفه ودفت فيصل لبرا وقالت له: نام

براا اليوم

فيصل: افااا انا انام براا ماتوقعتها منك

نورا: لا خلاص بطلت

فيصل: ايواا كدا نورا حبيبتي الا اقوول ايش رأيك ننام

نورا: اوكي نو بروبلم

================================================== ======

في الصباح

نورا صحيت قبل فيصل

::نورا:: يالله قد ايش حلمت باللحظه اني اكوون بين احضان فارس احلامي الحنون الللي يضمني لصدره بكل

حنان شكراً ياربي انك عوضتني عن حنان امي بحنان وحـــب فيصل

نزلت للمطبخ تسوي فطوور مالقت شي طلعت تقول لــ فيصل مالقته9 قالت اكيد بيتروش استنته

طلع من الحمام كان لاف المنشفه على خصره وماسك بيده منشفه بينشف فيها شعره نورا انحرجت ونزلت

راسها

فيصل:حبي ادري مافي شي بالمطبخ ان شاء الله بنرجع الليله اي صح عرسنا بعد بكراا<<<<<بدري

نورا: انا مابي عرس

فيصل: ليش؟؟

نورا: مدري

فيصل: مو على كيفك

نورا: ماابي

فيصل بعصبيه: بنسوي عرس يعني بنسوي

نورا: طيب طيب لا تعصب

فيصل: يلا البسي بنروح نجيب لنا فطور

نورا: ماابغى اروح روح انت

فيصل: اوك بااي

نورا: هيه هيه تعال نسيت شي

فيصل استغرب : ايش نسيت!!

نورا: مااخذت بوستك قبل ماتروح

فيصل مد لها خده وقال: شكلي بموت كثر ماتبوسيني

نورا عضت خده وقالت : عشان ماتموت

فيصل: آآآآآآآآآى زعلت منك باااي

================================================== ==

فــي مكة


احلى سعودية 16-05-08 11:58 AM

البارت الثاني عشر

في مكة

بدور (ام فيصل): الحمد لله خلصنا كل شي

فهد (ابو فيصل):بس باقي فصفص يجي

بدور: لاتقول فصفص قدام نورا بعدين يزعل فصولتي

فهد: لايعني فصولتي احسن يابدورتي

بدور: ايش رأيك نرجع نسوي شهر ونرجع لأيام فهودي وبدورتي

فهد: هههههههه مايصير ناخذ زماننا وزمن غيرنا البركه بـ فيصل الحين

بدور: اليوم ام نواف بتجي عندنا هيا وبناتها

فهد: الله يحيهم


== تعريف بالشخصيات ==

================================================== ======
فهد ابو فيصل بدور ام فيصل عيالهم فيصل احمد مشاري راشد مشعل نوال مشاعل سميه سماح

فيصل عمره24 واحمد 22 ومشاري 19 وراشد 17 ومشعل 14 نوال 23 مشاعل 18 سميه وسماح توأم عمرهم 15

================================================== =====

ام نواف (اصاله) متزوجه من عبد الله اخو فهد عيالها نواف ونايف وطلال وبناتها الجوري الهنوف البندري

نواف عمره 28 ونايف عمره 26 طلال24 الجوري والهنوف توأم عمرهم 20 البندري عمرها 17

كل عيالها مو متزوجين وحلويين

================================================== ======

ام ناصر نجوى اخت فهد وعبد الله زوجها متوفي عيالها ناصر ونادر ولانا ونالا

ناصر 30 متزوج وحده اسمها هديل عنده ولد اسمه عبد الرحمن نادر عمره 25 ولانا ونالا توأم عمرهم 15

================================================== =====



اصاله ام نواف : السلاام عليكم كيفك بدور ؟

بدور ام فيصل : اهلييين الحمد لله كيفك انتي ؟

اصاله: الحمد لله

الجوري : كيفك ياخاله؟

بدور: الحمد شلونك انتي ؟

الجوري: الحمد لله

الهنوف: شلونك ياقلبي؟

بدور: الحمد لله انتي كيفك؟

الهنوف:كويسه ،، وين نوالو؟

بدور : نطي لها تلقيها بغرفتها فووق

الهنوف: ثنيكس جوجو تعالي معايا

الجوري: يلا

البندري : كيفك خالتي؟؟

بدور: الحمد لله كيفك انتي؟

البندري: الحمد لله وين مشاعلو وسميه وسماح؟

بدور: بغرفتهم اطلعي لهم

البندري: اوك بايوو

بدور واصاله: هههههههه بااي

جلسووا الين الليل اصاله دقت على طلال يجي ياخذهم

================================================== =======

وصل طلال

طلال: السلااام عليكم انا جييت

بدور: اهلللين والله بــ ولدي الثاني توأم فيصل هههههههههه

طلال: هلا يمه

طلال يعتبر بدور امه الثانيه

اصاله : افاااااااا هذا كله لها

طلال: لا انتي الاصليه بعلامه الجوده ههههههههه

اصاله: هههههههه ادري ادري

بدور: الله لايفرقكم عن بعض

طلال راح باس راس امه (اصاله) : آميييييييين

طلال: يلآ امشوا

بدور: البنات فوق اطلع ناديهم

البنااات كانوا مجتمعين كلهم بغرفه مشاعل وسميه وسماح ونوال جالسه لوحدها بغرفتها

طلال: اول شي راح لغرفه نوال يحسبهم هناك بس سمع صوت من جواا الغرفه

نوال: جوواد لازم نثبت الزواج بالمحكمه ترى لو اهلي عرفوا اروح فيها شهقت: ماتبي تثبته ياحيوان

طلال كان سامعها من اول كلمه لــ آخر كلمه فتح الباب شاف قدامه حوريه بس برغم كذاا قالها بصوت

صارم : حسابك بكراا ياحقييرة انا سمعت كل شي بكرا بــ دق عليكي واتصرف معاكي ياحقييره وسكر الباب

بقووة دق باب غرفه مشاعل فتحت له سماح اللي تكشف عليه قالها نادي اخواتي نبي نروح ونزل لتحت

وراح للسيارة بس لام نفسه مفروض مايفتح الباب بدون استئذان مايصير يشوفها بدون حجاب حتى لو بنت

عمه بس هواا مو محرم عليها وهواا مو صغير ولا هيا صغيره

==================================================

احلى سعودية 16-05-08 12:01 PM

البارت الثالث عشر

طلال: يلآ امشوا

بدور: البنات فوق اطلع ناديهم

البنااات كانوا مجتمعين كلهم بغرفه مشاعل وسميه وسماح ونوال جالسه لوحدها بغرفتها

طلال: اول شي راح لغرفه نوال يحسبهم هناك بس سمع صوت من جواا الغرفه

نوال: جوواد لازم نثبت الزواج بالمحكمه ترى لو اهلي عرفوا اروح فيها شهقت: ماتبي تثبته ياحيوان

طلال كان سامعها من اول كلمه لــ آخر كلمه فتح الباب شاف قدامه حوريه بس برغم كذاا قالها بصوت

صارم : حسابك بكراا ياحقييرة انا سمعت كل شي بكرا بــ دق عليكي واتصرف معاكي ياحقييره وسكر الباب

بقووة دق باب غرفه مشاعل فتحت له سماح اللي تكشف عليه قالها نادي اخواتي نبي نروح ونزل لتحت

وراح للسيارة بس لام نفسه مفروض مايفتح الباب بدون استئذان مايصير يشوفها بدون حجاب حتى لو بنت

عمه بس هواا مو محرم عليها وهواا مو صغير ولا هيا صغيره

==================================================

طلال: والله العظيم لو درى ابوكي او فيصل محد بيفكك منهم

نوال وهيا تبكي: طلال لا تقولهم الله يخليك اهون عليك امووت

طلال: اهون عليك هاا شلون هانو عليكي اخوانك وابووك لما تزوجتي بدون علمهم انا مارح اقولهم مو

عشانك عشان مايقتلوكي وتنحسبي عليهم روح الله ياخذ رووحك

نوال: طلال الله يخليك شوف لي حل

طلال: بعد شوي قولي لأمك بروح عند صاحبتي وانا بمرك بتوديني لعنده بجيب الورقه

نوال ماردت بس تبكي

طلال: يلا انا بلبس وبمرك

نوال: طيب مع السلامه

طلال: الله لايسلمك

================================================== =

نوال: ايواا هذه جواد

طلال مسكه من رقبته : جيب الورقه بسرعه

جواد خاف لأن جسمه مو شي قدام طلال: طيب طيب

جابها له

طلال: هاذي كل الاوراق

جواد: ايوا

طلال شق الورقه قطع قطع بكل قهر : يلا نوال امشي قدامي

جواد غمز لـ نوال: لاتنسى ايامنا الحلوة

نوال: ياحقير

طلال بس سمع هـ الكلمه دفه على الجدار بقوة وقاله : الحقير حقير لو ايش ماضار له

ومسك نوال ورجعها للبيت

================================================

طلال: ياعمي انت عارف اني بسافر وانا مابلقى احسن من بنتك فـ ياليت تزوجني هيا

فهد: طيب اول شي اسألها وبعدين نشوف

طلال: ياعمي اسألها الحين انا طيارتي بالليل يعني لافي عرس ولا شي

فهد: اقوول مجنون انت نوال مااسوي لها عرس واليوم تتزوج ايش فيك

طلال:طيب ااقولك بس احلفك بالله ماتسوي شي

فهد قلبه ماتطمن: قوول يا ولدي وطمن قلبي

طلال سمى الله وقال له السالفه كلها

فهد وقف: الحيوانه والله لاشرب من دمها

طلال جلسه : استهدي بالله واجلس ياعمي

فهد: شلون اجلس وهـ الحقيرة وطت راسي

طلال: خلاص ياعمي زوجني هياا واوعدك ماتشووف وجهها

فهد: مجنون انت تاخذ وحده مثلها

طلال: ياعمي لاتنسى انها بنتك

فهد: وانا متبري منها لعنها الله من بنت

طلال: انا بملك عليها ياعمي وبسافر لأمريكا ادير فرعنا اللي هناك واوعدك ماتشوف وجهها

فهد: يلا انا لاحقك خلنا نروح للمأذون

طلال: طيب

================================================== =======

طلال: نوال يلا جهزي شنطتك وحطي فيها ملابسك انا بعد شوي بجي أخذك للشيخ وعلى فكره ابوكي

عرف بالسالفه

نوال شهقت وجلست تبكي : يعني بترك اهلي لا ماابي خلهم يذبحوني احسن

طلال: اش ولا كلمه انتي مالك حق تتكلمي وقفل بوجهها

================================================== =

راح اخذها طلال

بسياره طلال هوا ونوال و

فهد بسيارته ونفسه يقتل نوال لكن طلال مبعده عنها

نزلو للمحكمه وتزوجوا

فهد: خذها ياطلال ولا ابي اشووف وجهها لين ماا امووت

نوال صارت تبكي: لاا بابا

فهد سكت وراح

طلال كان مرتب كل اموره

طلال: اسكتي انتي ماعندك الا البكى تستاهلي جبتيه لنفسك اي صح من دحين اقولك انسي حياه

الرفاهيه والدلال انتي بتعيشي خداامه ليا

نوال دموعها زادت : لا ياطلال ارجووك لاتسوي فيا كدا

طلال: اشششششش بدون اعتراض

================================================== =======

في الشرقيه

فيصل جاب الفطور فطروا وتجهزوا عشان يرجعوا لـ مكة

فيصل: نفسي اشووف الفستان اللي اختارتوا لكي مشاعل

نورا: وانا مو نفسي الا فيصل كيف ذووق مشاعل؟

فيصل: حلوو

نورا: تتوقع ايش شكل الفستان اللي اختارتوا ليا

فيصل: اممممممم ترى الفستان انا قلت لها مواصفاته

نورا بخوف: طيب ايش قلت لها ؟؟

فيصل: طويل وفيه نفشه وطرحته خفيفه بدون اكتاف والظهر كله باين

نورا : لااااااااااا مارح البسه فشله

فيصل: مو على كيفك

نورا: طيب بس هذا وجهي لو عطيتك وجه

فيصل: خليني اركز بالطريق

================================================== ======

مشاعل كانت مجهزة كل شي حتى صديقات نورا عزمتهم لأنها يوم حفله الملكه تعرفت على ريماس ومرام

وساره واخذت ارقامهم

================================================== =======

تعلن الخطوط الجويه العربيه السعوديه عن بدء انطلاق الرحله رقم 512 من مطار الملك عبد العزيز الى مطار نيويورك airport New York نرجوا من المسافرين التوجه الى البوابه رقم 4

طلال: يلا نوال

نوال مشيت وما علقت كان كل تفكيرها بالجحيم اللي رايحه له

================================================== =======

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله على سلامه جميع المسافرين لقد وصلنا الى مدينه نيويورك نرجوا من المسافرين الكرام النزول من الطائره وشكراً الخطوط السعوديه

وصلوا لــ New york city

طلال:نوال يلا انزلي التفت لها لقاها نايمة والدمعه واقفه على هدبها مسحها لها آآآآآآآآه منك لو

ماسويتي اللي سويتيه

طلال: نوااااال

نوال: فتحت عيونها : هااا نعم

طلال: يلا وصلنا

نوال: يعني ماافي امل اشوف بابا

طلال: يلا انزلي مو وقته دا الكلام دحين

نوال سكتت ونزلت

================================================== ====

صالح: اهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

==================================================

احلى سعودية 16-05-08 12:02 PM

البارت الرابع عشر


صالح : اهليييييييييييييين

طلال ضمه: اهلييين فيك

صالح: احلى ياعريس هههههههه

طلال: ياخي اسكت

صالح: وش اسكت ضامن نفسك وجاي بعروسه اما انا ياحسره علياا

طلال: ياخي اسكت الا كيف البيت رتبته؟

صالح: رتبته ترتيب ولا مهندسه ديكور تسوي كدا

طلال: امش خلنا نشوف

طلال: يلا نوال

نوال: طيب ممكن لو سمحت تشيل شنطتي؟؟

طلال: لاتنسي انتي خدامتي مو انا

نوال: ياخي والله حرااام

طلال: لاحراام ولاحلال

نوال: أفففف

طلال رحمها وشال شنطتها

نوال ابتسمت له

طلال ياقلبي على الابتسامه تجنن <<< بقلبه يعني نوال ماسمعته

================================================== ==

طلال: تسلم ايدك والله فنااااااااااااااان

صالح: لا شكر على واجب

صالح: هاا مدام ااا؟؟

نوال: نوال

صالح: هااا مدام نوال شلون البيت

نوال: حلوو

صالح: يلا طلال انا استأذن

طلال: مع السلامه

================================================== ====

نوال شالت الطرحه و شالت العبايه وفكت الشباصه ونكشت شعرها ورجعت لمته >>>كل هذا بدقايق طبعاً

طلال >>>افففففف حتى شعرها حلوو ليش سوت كذاا على بالها اتراجع عن قراري<<<

طلال: نوال جيبيلي موياا

نوال حسبي الله عليه من اولهاا : حاضر وراحت جابت له موياا بعد مادورت ع المطبخ : تفضل اي اوامر ثانيه؟

طلال حب يلعب فيها: ايوا تعالي اعملي مساج لرجولي

نوال عصبت: نعم نعم مين انت عشان اعملك مساج لا وبرجولك كمان

طلال يبيها تخاف منه : نوال سوي اللي قلتلك عليه ولا مايصير لك طيب

نوال: يعني ايش بتسوي لي؟؟

طلال: عادي ممكن اموتك من الضرب ممكن ارميكي في الشارع

نوال بكيت : ياخي حراام عليك انا بنت عمك

طلال بغى يفطس من الضحك على شكلها بس مابين لها هالشي: بنت عمي بنت خالي مالي شغل

سوي اللي قلت لك عليه نوال سمعت الكلام وجلست على الارض وبدأت تعمله مسااج

طلال زعل عليها معقوله نوال المغرورة من صغرها تنهان كدا ماتوقع تستسلم بهالسرعه

طلال: نوال

نوال: نعم

طلال: تعالي اجلسي جنبي

نوال سمعت الكلام وجلست جنبه بدون ماتقول ولا كلمه اكتفت انها تبكي بصمت

طلال: نوال ليش سويتي كدا؟

نوال بصوت مخنوق من كثر البكاا:آسفه مااقدر اقول

طلال : براحتك

نوال: ممكن اروح انام

طلال بنذاله:لا

نوال دفنت راسها بصدره وصارت تبكي: والله تعبانه صارلي من يوم سمعتني اكلم جواد مانمت نومه مريحه

طلال بجد زعل عليها: خلاص قومي

نوال: بجد

طلال: لا كذب ،، يلا روحي نامي

نوال: شكراً

================================================== ======

بدور : صباح الخير ياعروس

نورا: صباح النور

فيصل بصوت عالي: نوراا سويلي فطور انا نازل

بدور شهقت : فيصل امس كان عرسكم وتقول لها سويلي فطور

فيصل نزل لهم : عااادي ياماما انا احب الفطور من يدها وباس يد نورا

نورا بهمس: حسابك بعدين

فيصل : ماااما شوفي نورا

بدور: ههههههههههه رجال طول بعربض تشتكي

فيصل: من انا بظل بعيونك صغير الين مااصير جد صح

بدور: الا اكييد يا حبيب ماما انت

فيصل: نورا ماما تحبني وصار يرفعى حواجبه وينزلها

نورا دفته: روح ياحبيب الماما عند ماما لما تكبر تعال

فيصل: افاااااااااا ماتبيني يعني؟

نورا: لا وسوت نفس حركه فيصل

بدور :ههههههههههههههه بزر متزوج بزره ايش بيطلعوا اولادهم هههههههههه

نورا وفيصل: هههههههههههههههههههههههه

فيصل : نورا انا حجزت بالطياره اليوم بنسافر لــ باريس بنسوي شهر عسل ياعسل

نورا: يااااااااااااااي باريس نطت على فيصل وعانقته

بدور: الله يديم المحبه

نورا استحت : والله من الفرحه

================================================== ====

نوال صحيت من النوم لقت طلال نايم جنبها طالعت فيه حتى هواا ونايم يخوف قساوته مرعبه بس حلو

ياقلبي على العيوون يجننوا ولا الرموش والله العظيم حلو معقوله ولد عمي وتوي اعرف انه حلوو والله اني عميا

راحت سوت له فطور وراحت تصحيه

نوال من عند باب الغرفه:طلال طلال

قربت من السرير وجلست جنب طلال: طلال طلال

مسكت يده وطبطبت عليها : طلاااااااااال

طلال: مااما ابعدي عني ابغى اناااااااااااااام

نوال: طلال انا نوال مو ماما

طلال قام : ايش جابك ؟؟!!! بعدين تذكر: ايووا صح تذكرت

نوال: انا سويت الفطور روح افطر

طلال: انتي فطرتي؟

نوال: لا مالي نفس

طلال مسك يدها واخذها للمطبخ وجلس وجلسها جنبه: يلا كلي

نوال: ماابي

طلال: مو بكيفك

نوال: ماابي

طلال: مو على كيفك

نوال: ياخي حتى اكلي بتتحكم فيه قامت بس طلال كان اسرع منها

طلال: بطلي حركات الصغار وكلي

نوال: ماابي وقامت

طلال لحقها ومسك يدها ورجعها للطاوله : قلتلك كلي

نوال:مااابي ماتفهم عربي قامت بس طلال مسكها وجلسها على رجله ومسك ساندويتش الجبنه

طلال: افتحي فمك

نوال: طلال انا مو صغيره عشان آكل بـ هاذي الطريقه

طلال: جبتيه لنفسك ومالك قومه الا لما تاكلي كل الساندويتش

نوال: ياربي منك اففففففففففف

طلال: اسكتي وافتحي فمك

نوال فتحت فمها وصار طلال يأكلها ويضحك

نوال تضحك بس بصمت

>>>>>>>هههههههههههههههههه بالله اتخيلوا اشكالهم كيف هههههههههههه تحفه<<<<<<<

طلال: شاطره يلا خلصت الساندويتش هههههههههههههههههه

نوال: طلال بدون تريقه

طلال: والله شكلك تحفه هههههههههههههههههههههههههههههه

نوال: طيب انت مااكلت ؟؟

طلال: مالي نفس آكل

نوال: ياسلام والله لا اردها لك

طلال بجديه: نوال مو يعني لو ضحكت معاكي شوياا تاخذي وجه يلا لمي السفره

نوال >>>>ياربي منه كل شوي بوجه<<<<<<<<

نوال: حاضر

وشغلت المسجل وحطت فيه سي دي لــ تامر حسني بدأت الاغاني تشتغل و نوال تلم السفره وترتب

المطبخ طلعت اغنيه عرفت اللي فيها وهيا جالسه تسمع


((عرفت اللي فيها))
عرفت اللي فيها عيني يبان عليها يا قلبي انو محبنيش
حاجات عشنا ليها وعشمني بيها واخرتها طلعت مفيش

ليه كل اللي ياما وعدني بيه واللي اتفقنا زمان عليه
ينساه وليه مينسنيش
ايه دلوقت شكلي هيبقى ايه و ياريتني اعرف بس ليه
كان ليا فيه وبقيت مليش

عرفت اللي فيها عيني يبان عليها يا قلبي انو محبنيش

سنين عشتهاله وعيشتهاله اه حاجات كتير ما تتحكيش
ومعرفش ماله مبقاش في باله اه اموت يا قلب يوالا اعيش

ليه كل اللي ياما وعدني بيه واللي اتفقنا زمان عليه
ينساه وليه مينسنيش
ايه دلوقت شكلي هيبقى ايه و ياريتني اعرف بس ليه
كان ليا فيه وبقيت مليش

ليه كل اللي ياما وعدني بيه واللي اتفقنا زمان عليه
ينساه وليه مينسنيش
ايه دلوقت شكلي هيبقى ايه و ياريتني اعرف بس ليه
كان ليا فيه وبقيت مليش

________________________________________

سمعت صوتك تحطم زجاج وصراااااخ حقييييييييييره حقيرررررررررره

طلعت من المطبخ لقت طلال يصرخ وهايج مثل البركان طالعت بوجهه كان يبكي لاا هياا تكره تشووف دمعه

رجل راحت لعنده طلال ضمها مثل طفل بيضم امه هدي لكنه ماوقف بكى

نوال سحبته للكنبه

نوال: طلال ايش في؟؟

طلال: حقييييره حقييير

نوال: من هما؟؟

طلال: نوال طلعت كذاابه طلع خااين

نوال: مييين؟

نوال قررت ماتكلمه الا لما يهدى ظلوا على هـ الحاله ساعتين نوال جالسه على الكنبه وطلال جالس جنبها

ودافن راسه بين كتفها اليمين ورقبتها نوال حست انه هدي

نوال: طلال ايش فيه

طلال ماقدر انه يخلي كل شي بقلبه قال لها : نوال بقول لك بس ماتقولي لأحد سر بيني وبينك

نوال: طيب انت بس قوول

طلال رفع راسه لها: وعد

نوال ابتسمت له ابتسامه تطمن: وعد

طلال: انا حبيت وحده من زمان اسمها ريم حبيتها وحبتني حبي لها كان مراا كبير كان عندي اموت ولا يصير

لها شي بعد حب دام 6 سنين دقت علي بيوم من الايام تقولي طلال انا مااحبك انا بس كنت اتسلى معك

ايواا صح انا اليوم بتزوج اعز اصحابك بتزوج هتْان اللي احبه ويحبني من زمااااااان وقفلت بوجهي بدون

ماتسمع ردي

نوال: من جد حقيرين طيب انت ايش سويت لهم؟

طلال: ماقدرت اسوي شي غيروا ارقامهم وكل شي عنهم بس نفسي اعرف ليش سوت كداا

نفسي اعرف ليش كل اللي وعدتني طلع كذب يالله قد ايش كنا نتضارب على اسم اول ولد لنا انا اقول

فيصل عشان اخوكي وهيا تقوول سلطان ونزلت من عينه دمعه

نوال: لا طلال لاتبكي على حقيره مثلها

طلال : انا ماابكي عليها ابكي على حبي لها اللي راح

طلال: نوال مو نفسك تقولي ليش تزوجتي جواد بالسر؟

نوال: اممم اوكي لأنك قلت لي سر من اسرارك انا بقولك سر من اسراري وحده بـ وحده

طلال: طيب قولي

نوال: مراا كنت عند صاحبتي جود جالسه اذاكر عندها الا فجأة يدخل علينا اخوها بس واضح عليه انه

سكران مراا حاول انه يتعدى علياا بس جود جات بتبعده عني الاهوا دفها على الجدار نزل من راسها دم

كثير تشهدت قدام عيني وماتت ماتتخيل ايش صار فياا متت من الخوف بعدها قرب ليا - وبدأت تبكي-

اغتصبني الحقير ماقدرت اسوي شي ولا اخبر اهلي لأني ادري انهم بيذبحوني رحت له في اليوم الثاني

هددته ياما يتزوجني ياما بخبر الشرطه قالي طيب بس بشرط اتزوجك عرفي وآخذ منك حقوقي الزوجيه

لـ مره وحده بس واثبت الزواج بالمحكمه وانا هبله صدقته ووقعت على الورقه وانت سمعتني يوم قالي انه

رفض يثبت الزواج انا غبييييييييه بدأت تبكي بصوت اعلى

طلال: طيب ليش ماقلتي لي على الاقل

نوال : انت اكثر واحد كنت خايفه انك تعرف

طلال بصدمه: ليش؟؟؟

نوال: طلال انا كنت احبك

طلال: تحبيني اناا؟؟

نوال: كنت

طلال: كنت يعني انتي دحين ماتحبيني؟؟

نوال بكذب: لا

طلال: ليش لا

نوال: كداا

طلال: دام انه كداا خلينا نرجع زي اول يلا ياخدامتي اعمليلي مساج لـ رجولي

نوال: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا خلاص مو كداا

طلال بخبث: يعني تحبيني؟؟

نوال : ايواا

نوال:طلال انت مسامحني

طلال: ايواا مع انك غبيه لكن مسامحك

نوال: من جد اناا غبيه

طلال: ههه الاعتراف بالحق فضيلة

نوال: ممكن نبدئ صفحه جديده وحياة جديده؟؟

طلال:ممكن

نوال: اجل خليني احقق حلمي

طلال استغرب: ؟؟!!

راحت نوال للمسجل وحطت اغنيه الله يباركلي فيك

ورجعت لــ طلال وجلست بحضنه

وبدأت انغام الاغنيه تتصاعد

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك

من اليوم ده هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك

من اليوم ده هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا

الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا

الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك

انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك

سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟

وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟

وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا

الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا

الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

================================================

احلى سعودية 16-05-08 12:04 PM

البارت الخامس عشر

== تعريف بالشخصيات ==

================================================== ======
فهد ابو فيصل بدور ام فيصل عيالهم فيصل احمد مشاري راشد مشعل نوال مشاعل سميه سماح

فيصل عمره24 واحمد 22 ومشاري 19 وراشد 17 ومشعل 14 نوال 23 مشاعل 18 سميه وسماح توأم عمرهم 15

================================================== =====

ام نواف (اصاله) متزوجه من عبد الله اخو فهد عيالها نواف ونايف وطلال وبناتها الجوري الهنوف البندري

نواف عمره 28 ونايف عمره 26 طلال24 الجوري والهنوف توأم عمرهم 20 البندري عمرها 17

كل عيالها مو متزوجين وحلويين

================================================== ======

ام ناصر نجوى اخت فهد وعبد الله زوجها متوفي عيالها ناصر ونادر ولانا ونالا

ناصر 30 متزوج وحده اسمها هديل عنده ولد اسمه عبد الرحمن نادر عمره 25 ولانا ونالا توأم عمرهم 15

================================================== =====
في نيويورك


نوال: تدري اني عميا

طلال: كيف؟؟؟ مافهمت

نوال: انا صارلي اكثر من 12 سنه ماشفت وجهك بتأمل

طلال: اجل شلوون حبيتيني

نوال: اممم من صوتك وطريقه كلام فصولي عنك

طلال: بالله؟

نوال: اليوم لما صحيتك جلست اطالع بوجهك

طلال شهق: وانا نايم؟؟

نوال: ايوة

طلال: لااااااا اكيد شكلي يضحك

نوال: يضحك والله وانت نايم شكلك معصب

طلال: احسن عشان تظلي تخافي مني

نوال: لا خلاص انا بطلت اخاف منك

طلال: ليش؟

نوال: لأني اكتشفت انك اطيب واحد بالدنياا

طلال: ياحبي لك

نوال: من جد تحبني؟؟

طلال: .......<<< سكت بعدين تكلم

:: نوال سوري انا مااوعدك اني احب حب العشق لكن انا احبك لأنك زوجتي

نوال بخيبه امل: اهاا عادي وقالت بقلبها: والله لا انسيك اسمك ولا مااكون نوال

================================================== ======

في باريس

نورا : فــــيـصـــــل نزلني

فيصل: اذا حجت البقر بنزلك

نورا: ياخي حرااام عليك

فيصل: لاحلال

نورا : فيصل معدتي قلبت

فيصل نزلها

نورا: لا تسوي هــ الحركه مراا ثانيه

فيصل: ليش؟

نورا: بطني تعورني

===========================================

معلومة فيصل يدري عن كل شي صار لــ نوال وطلال ابوه قاله وهواا طنشهم <<<< مفعوول نورا

بس حساب نوال لما يرجعوا اكيد بيرجعوا للسعوديه

============================================

بعد سته اشهر
------------------------------

نوال: حبيبي قووم

طلووولي قوووم

طلال: اتركيني ابغى انااام

نوال: قووم وراك شغل

طلال صرخ: نوال اتركيني اناام

نوال عصبت : طلال قوم ولا بكاسه الموياا

طلال: اتركيني وبلا تهديدات فاضيه

نوال: تهديدات فاضيه هاه طششششششششش كبت كاسه الموياا عليه

طلال دف نوال من فوق السرير وطيحها ع الارض : تستاهلي اجل انا تكبي عليا المويا

نوال: طلاااال الحق علي بطني آآآآآآآآآآه

طلال ناظر بــ الارض لقاها كلها دم خاف عليها واخذها للمستشفى
بعد شوي طلع الدكتور


>>>>>>انا رح اترجم الكلام <<<<<<<

الدكتور: انحا اسفين بس ماكان في حل يا اما الولد يا أما الام كان في خطر عليهم اثنينهم

طلال : ايش اي ولد

الدكتور: ماتعرف ان المدام كانت حامل؟

طلال: حامل؟؟

الدكتور: ايوا لكن للأسف نزلناه لأنه كان مشكل خطر على حياة الأم

طلال: طيب كم كان عمره؟؟

الدكتور: ثلاثه شهور

طلال: طيب اقدر اشوفها دحين؟؟

الدكتور: لا هيا تعبانه مراا

================================================== =====


في مكه


احمد : يمه يــمــــــــه

بدور: نعم وش تبي

احمد: مم ما اادري شلون اقولك

بدور: قوول وش عندك بسرعه

احمد: يمه انا بتزوج الهنوف

بدور: ياقلبي والله انك صرت رجال ويحق لك تتزوج خلاص انا اليوم اكلم ابوك وبكرا نروح نكلم اهلها

مشاري اللي سمع سالفه زواج : وش عند زواج وما زواج؟؟

بدور: اخوك احمد بيخطب بنت عمك الهنوف

مشاري : يمه وشرايك ناخذ البندري بعد بناخذ اختين لأخين والله فله

بدور: لمين بناخذها فيصل ومتزوج؟

مشاري: افاا وانا مو مالي عينك؟؟

بدور بصدمه: انت؟؟

مشاري بغرور: اي انا ياحظها البندري لو اخذتني يحصلها تاخذ واحد مثلي

احمد: مشكله الثقه

مشاري: اي الحمد واثق من نفسي

بدور: مشاري توك صغير

مشاري بحده: والله لو مازوجتوني البندري بنفس اليوم اللي احمد يتزوج فيه الهنوف مارح اتزوج طول عمري

بدور: خلاص خلاص طيب اشوف ابوك مع انك بزر وادري انك مابتتحمل المسؤوليه

مشاري: انتي زوجيني وماعليك

بدور:نشووف
================================================== =====

لانا: ماااااااامااااا

نجوى : هلا يمه وش فيه؟؟

لانا: خذينا بيت خالو عبد الله

نجوى:ليش؟؟

لانا: وحشتني الجوري

نالا: حتى انا

نجوى :طيب اكلم نادر ونروح لهم

================================================== ==

بدور كلمت فهد ووافق على زواجه الاثتنين ويين بيلاقي احسن من بنات اخوه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++

لميس133 16-05-08 12:05 PM

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي..:55::55::55:
والله حلوه..:flowers2:
والله حلوه..:flowers2:
والله العظيم حلوه..:flowers2:
أبدعت..
تحياتي..بنت الظاعن..

احلى سعودية 16-05-08 12:05 PM

البارت السادس عشر

============================================

بعد سته اشهر
------------------------------

نوال: حبيبي قووم

طلووولي قوووم

طلال: اتركيني ابغى انااام

نوال: قووم وراك شغل

طلال صرخ: نوال اتركيني اناام

نوال عصبت : طلال قوم ولا بكاسه الموياا

طلال: اتركيني وبلا تهديدات فاضيه

نوال: تهديدات فاضيه هاه طششششششششش كبت كاسه الموياا عليه

طلال دف نوال من فوق السرير وطيحها ع الارض : تستاهلي اجل انا تكبي عليا المويا

نوال: طلاااال الحق علي بطني آآآآآآآآآآه بطني طلال انا بنزف آآآآآآآآه بطني

طلال خاف عليها واخذها للمستشفى

بعد شوي طلع الدكتور


>>>>>>انا رح اترجم الكلام <<<<<<<

الدكتور: انحا اسفين بس ماكان في حل يا اما الولد يا أما الام كان في خطر عليهم اثنينهم

طلال : ايش اي ولد

الدكتور: ماتعرف ان المدام كانت حامل؟

طلال: حامل؟؟

الدكتور: ايوا لكن للأسف نزلناه لأنه كان مشكل خطر على حياة الأم

طلال: طيب كم كان عمره؟؟

الدكتور: ثلاثه شهور

طلال: طيب اقدر اشوفها دحين؟؟

الدكتور: لا هيا تعبانه مراا

================================================== =====


في مكه


احمد : يمه يــمــــــــه

بدور: نعم وش تبي

احمد: مم ما اادري شلون اقولك

بدور: قوول وش عندك بسرعه

احمد: يمه انا بتزوج الهنوف

بدور: ياقلبي والله انك صرت رجال ويحق لك تتزوج خلاص انا اليوم اكلم ابوك وبكرا نروح نكلم اهلها

مشاري اللي سمع سالفه زواج : وش عند زواج وما زواج؟؟

بدور: اخوك احمد بيخطب بنت عمك الهنوف

مشاري : يمه وشرايك ناخذ البندري بعد بناخذ اختين لأخين والله فله

بدور: لمين بناخذها فيصل ومتزوج؟

مشاري: افاا وانا مو مالي عينك؟؟

بدور بصدمه: انت؟؟

مشاري بغرور: اي انا ياحظها البندري لو اخذتني يحصلها تاخذ واحد مثلي

احمد: مشكله الثقه

مشاري: اي الحمد واثق من نفسي

بدور: مشاري توك صغير

مشاري بحده: والله لو مازوجتوني البندري بنفس اليوم اللي احمد يتزوج فيه الهنوف مارح اتزوج طول عمري

بدور: خلاص خلاص طيب اشوف ابوك مع انك بزر وادري انك مابتتحمل المسؤوليه

مشاري: انتي زوجيني وماعليك

بدور:نشووف
================================================== =====

لانا: ماااااااامااااا

نجوى : هلا يمه وش فيه؟؟

لانا: خذينا بيت خالو عبد الله

نجوى:ليش؟؟

لانا: وحشتني الجوري

نالا: حتى انا

نجوى :طيب اكلم نادر ونروح لهم

=============================================

بدور كلمت فهد ووافق على زواجه الاثتنين ويين بيلاقي احسن من بنات اخوه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

بدور: السلام عليكم

اصاله: وعليكم السلام بدور؟؟

بدور: ايواا

اصاله: ياهلا بك

بدور: اسمعي يا أم نواف من اولها حنا طالبين بناتك الهنوف والبندري لعيالنا أحمد ومشاري وما بنلقى احسن منهم

اصاله: والله حتى احنا بس مو كأن مشاري والبندري توهم صغار على الزواج؟

بدور: والله مشاري حالف مايتزوج الا البندري بـ ليله عرس اخوه احمد وابوه موافق باقي موافقتكم

اصاله: الله يقدم اللي فيه الخير

بدور: اليوم بعد المغرب بنجي نزوركم ونشوف جوابكم

اصاله: جوابنا بـهالسرعه؟؟

بدور: والله مستعجلين مراا

اصاله: طيب ان شاء الله وانا بدق على نجوى اخليها تجي

بدور: طيب مافي مشكله يلا مع السلامة

اصاله: مع السلامه

================================================== ===

اصاله كلمت ابوهم وابوهم وافق ماعنده مانع ومتأكد ان مشاري رجال ويعتمد عليه

=================================================

اصاله: الهنوف البندري انزلو للصاله ضروري

الهنوف والبندري نزلوا

الهنوف: هلآ يمه

البندري: نعم مامي

اصاله: امممم مدري وش اقولكم بس عمكم خطبكم ثنيناتكم لعياله الهنوف لــ أحمد والبندري لـ مشاري

البندري: انا

اصاله: ايواا

البندري: ياااااااااي بيكون لي بيت لوحدي

اصاله: البندري حطي عقلك براسك ترى الزواج مو انك تحكمي بيت الزواج مسؤوليه بيت ورجال وبعدين عيال

انتي قد كداا ولا لا

البندري بثقه: الا قد كداا ولا مافي ثقه؟؟

اصاله: مافي ثقه

البندري: افاا ليش التحطييم يالغاليه

اصاله لفت وجهها على الهنوف : وانتي؟

الهنوف بخجل: اللي تشوفوه انتي وبابا انا موافقه عليه

اصاله: اجل على خيره الله والله وكبرتوا وصرتوا عرايس

الهنوف والبندري: .............

=================================================

طلال: نوال والله مو بقصدي انتي السبب معقوله تكوني حامل وما تقوليلي؟

نوال: والله ماادري اني حامل

طلال بإنفعال: كذابه بس شكلم حنيتي لــ جواد وكنتي بتنزلي الولد وتخليني اطلقك وترجعي له

نوال: ياخي حراام عليك انت تعرف كل السالفه

طلال:وش دراني انك مابتكذبي ومألفه القصه

نوال: طلال طلقني ارجع لأهلي حتى لو ذبحوني بس ارحم من العيشه معك

طلال فاق من موجه الغضب اللي كان فيها: ايش؟

نوال بدأت تبكي: ياخي طلقني

طلال: طلاق مافي وطلع بسرعه

================================================== =====

نوال ياربي ماافرح شوي الا ارجع لــ حزني معقوول مايصدقني انا والله مااكذب بس مالي عيشه مع طلال

حتى لو ايش صحيح احبه لكن مقدر استحمل تجريحه تذكرت البيبي رجعت تبكي تذكرت الايام الحلوة

واللحظات الاحلى اللي مرت عليها بــ السته اشهر مع طلال

=================================================
طلال ندم ماله حق يتكلم كدا

الكلام اللي قاله كان بس عشان

يشيل احساسه بالذنب لأنه

هو السبب فـي موت ولده

تخيل ان بيده ولده وهوا جالس

يضحك بوجهه عشان يضحك

زعل من قلب وراح لــ نوال

================================================== ====

طلال:نوال انا آسف

نوال بصراخ: طلال اطلع براا

جاا الدكتور

الدكتور:لو سمحت استاذ طلال اطلع براا المدام توها مسقطه وماينفع لها الانفعال

طلال: طيب

ناظر بــ نوال وطلع

================================================== ==

نوال ههههههههه جاي يراضيني بدري بعد التجريح اللي قاله لـي والله لأطلعها من عيوونه

رجعت تبكي تحبه بس تبي تعذبه

================================================== ==

بعد خمس شهور

-------------------------------------------------------

احمد و مشاري ملكوا على الهنوف والبندري

أحمد مجنن الهنوف بس يدق عليها

والبندري مجننه مشاري بالغيره

فيصل ونورا رجعوا من السفر

طلال ونوال

طلال يحاول في نوال انها تسامحه

لكن نوال معنده تبي الطلاق

طلال اكتشف انه مجنون بــ نوال ويحبها موت

حبها بسنه بس حب فظييع

لكن مو قادره يقول لها لأنها مو راضيه تسمعه

================================================== ===

نوال كانت بــ السوق

بـس رجعت البيت فتحت الباب وابتسمت ابتسامه عمرها ماابتسمتها

لقت البيت كله مليان بالونات حمراا وورود حمراا البيت كله كان احمر

دخلت البيت لقت طلال جالس على الكنب

لما طالعت في طلال

طلال بدء يغني وكان بيده غيتار بيعزف عليه

((ارجعلي))

حبيبي انا قلبي واجعني انت عامل فيه انت ساحرني والا ايه
ما كل الناس بتقدر تسنى تسنى طب انا مش قادر انساك ليه

ارجعلي انا قلبي معاك مش قادر انسى هواك يا حبيبي يا احلى ملاك يا روح الروح
ارجعلي انا قلبي معاك مش قادر انسى هواك يا حبيبي يا احلى ملاك يا روح الروح

عندي امل كلي امل اشوفك تاني في حضني
ايه العمل ايه العمل ارجعلي تاني وخدني

عندي امل كلي امل اشوفك تاني في حضني
ايه العمل ايه العمل ارجعلي تاني وخدني

انا تعبان من غيرك اسمعني وراضي ضميرك لو عادي تسبني لغيرك انا والله اموت
انا تعبان اسمعني اااه ده انا والله اموت

اه اااه ...

ساكت هتعمل ايه يا مالك روحي و امري
شفت حصللي عشانك ايه فرحني لو يوم في عمري

ساكت هتعمل ايه يا مالك روحي و امري
شفت حصللي عشانك ايه فرحني لو يوم في عمري

فين ايام ليالينا والفرحة اللي في عنينا
لما بنكون لوحدينا وديبين في غرام

انا تعبان من غيرك اسمعني وراضي ضميرك لو عادي تسبني لغيرك انا والله اموت

انا تعبان من غيرك
___________________________________

نوال: عزفك حلو وصوتك احلى بس ما اثرت فياا

طلال: نوال حراام عليكي ماخليت شي ماسويته لكي حرااام ،نزلت من عينه دمعه

نوال لا ياطلال لاتبكي نقطه ضعفي ان رجال يبكي احس بالذنب يكفي: طلال لاتبكي

طلال زاد دموعه بالقصد<<شيطوون: نوال حراام عليكي اللي تسويه فيني نوال انا احبك

نوال: تحبني!؟!

طلال: ايواا ماتتخيلي قد ايش بعدك عني اثر فيني نوال الله يخليكي ارجعيلي نوال يكفي نظرات عتااب

نوال: طيب والكلام اللي قلته لما كنت بالمستشفى؟

طلال: والله من القهر مو بيدي سامحيني

نوال: طيب خلاص مسامحتك

طلال راح جري لها يبي يضمها بس يد نوال كانت اسرع وقفته

نوال: انا قلت مسامحتك ما قلت انا رح ارجعلك

طلال: نوال يكفي كل هذا حقد انا تعبت خلاص انتي انتي طالق

نوال شهقت وبدأت دموعها تتسابق بالنزول: احجزلي اليوم بالطياره للسعوديه

================================================== ======

نوال رجعت هياا وطلال لأنه مافي داعي انه يفضل فـي أمريكا

طلال كلم عمه وقاله عن اغتصاب نوال وبرائتها وعن طلاقهم بإختصار قاله كل شي صار بأمريكا ماعداا

الطلاق ماقدر يتكلم عنه

================================================== ===

نوال وهياا تبكي: باااابااا

فهد: بنتي وضمها

نوال: والله انا مالي ذنب اكيد طلال قالك

فهد: ايواا قالي

بدور: افااا هذا كله لأبوكي وانا مالي شي؟؟

نوال طالعت في امها: ماااااما وحشتيني

وسلمت على اخواتها واخوانها ونورا

نورا: هلآ ياقلبي كيفك؟

نوال: الحمد لله

نورا: وكيف طلال؟

نوال: ماقال لكم؟

فهد: على ايش؟

نوال: بابا طلال طلقني

فهد وبدور بــ صدمه : ايش؟؟؟

نوال قالت لهم كل شي

بدور: الله يهديكي يابنتي خربتي بيتك بيدك ماصار لك سنه معاه

نوال وهياا تبكي: بلييز ولا احد يكلمني بداا الموضوع

================================================== ======

طلال قال لأهله عن كل شي حتى الطلاق

================================================== =======

نادر: يمه الجوري كم عمرها؟؟

نجوى: عشرين لاتكون تبي تخطبها؟

نادر: عليكي نور

نجوى : من عيوني اليوم بكلم امها

نادر: يـــــس

نجوى: ههههههههه والله متحمس بعد

نادر: هههههههههه

================================================== =======

نجوى كلمت اخوها ووافقوا وسووا الملكه واتفقوا انهم رح يسووا عرس ثلاثي

أحمد والهنوف

معهم

نادر والجوري

معهم

مشاري والبندري

================================================== =====

طلال ماكان يطلع من غرفته

ونوال مثله

يوم الملكه طلال طلع من الغرفه ملكه اخواته الثلاثه

تشيك آخر شياكه

================================================== =====

بدور: يلا نوال قومي اتجهزي اليوم ملكه اخوانك الاثنين

نوال: مارح احضر شي

بدور شهقت: ليش؟

نوال كاتمه دموعها: ماابي

بدور: مو على كيفك قومي البسي

نوال: طيب خلاص

لبست فستان أحمر قصير لــ نص الفخذ ،، ظهره عاري يتربط على الرقبه وصندل احمر كعب عالي يتربط على

الساق وحطت ميك آب هادي بس بنفس الوقت بــ ألوان ناريه

================================================== =======

وقت الملكه

أحمد والهنوف تحفه مراا مستحيين

الجوري مستحيه بس نادر قاعد يتغزل فيها

مشاري جالس ساكت بس البندري

قلبها برجولها من كثر الحيا<<<غريبه

الملكه كانت بـ بيت ابو فهد لأنه كبير مراا

================================================== =======

نزلت نوال وكانت احلى وحده بالملكه بس الحزن واضح بـ عيونها صح ضحكت ورقصت وفلتها لكن بـ عيونها

في حزن وااضح ،،الكل انبهر بـ جمالها

عيونها كانت احلى شي فيها

لكن لما نزلت نورا صارت نوال بالمرتبه الثانيه نورا احلى منها بكثيير

================================================== ======

نورا كانت لابسه مثل نوال لكن لون فوشي <<<<مطقمين حركااات

================================================== ======

عند الرجال

فيصل: طلااااااااااال يالخاين تسافر ولاتقولي ولا ومتزوج اختي كمان خااااين بعلقك بالمروحه الحين

طلال: اسكت مو رايق لك

فيصل لمح نفس الحزن اللي شافه بعيون اخته بعيون طلال: تحبها؟

طلال: مين؟

فيصل: اختي

طلال: ايوة

فيصل: اجل ليش طلقتها؟

طلال: هياا تبي الطلاق

فيصل: طيب ليش ماحاولت معاها

طلال: ماخليت شي الا سويته

فيصل: الله يهديها ويهديك كان زماني صرت خال الحين

طلال يغير الساله: الا شخبار الشغل؟

فيصل:عاااش مصرف

طلال: انا بروح الحديقه اتمشى واشم هووا نظييف

فيصل: طيب

================================================== =

نوال كمان طلعت تتمشى بالحديقه

وهياا بتتمشى تذكرت طلال قالت بصووت عالي ماهمها اذا احد سمعها: أحبك ياطلال

طلال سمع اسمه التفت لمصدر الصوت كان عارف انها نوال

طلال: نوال

نوال انتبهت له: طلال جات بتمشى لكن صوت طلال وقفها

طلال: استني

نوال: نعم بس لو سمحت اعطيني ظهرك لاتنسى انك الحين مو زوجي ومايحق لك تشوفني بالفستان

طلال سمع كلامها بسرعه وقال: نوال انا احبك وبكراا بخلي امي تجي تخطبك ولو ماوافقتي بختفي

رح تعرفوا لـي مكان ومشي بـ سرعه

================================================== =====

نوال فكرت كويس وقالت هاذي فرصتي الوحيده انا احبه وهواا يحبني

لكن ماابي ارجع له الحين لكن هواا هدد

لا اكيد بس كلام مستحيل ينفذ هـ الوعد

================================================== =====

طلال كان من جد ناوي انه يسافر لو نوال رفضته لأنه لو بيجلس بالسعوديه بيتذكرها

================================================== ======

فـي اليوم الثاني

طلال رسل امه لبيت عمه



في بيت فهد

اصاله: يأم فيصل طلال يبي نوال اعطيني رد الحين

بدور: دقيقه اطلع اسألها

بدور: نوال ايوا ولا لا؟ تبي طلال

نوال بتردد: لا

بدور: اكيد

نوال: اكيد

بدور: بس انتي تحبيه

نوال: لا يعني لا انا مقرره من اول

نزلت بدور لــ أصاله

بدور: والله البنت ماوافقت

أصاله:طيب كل شي قسمه ونصيب

================================================== ==

في بيت عبد الله

طلال: ها يمه وش قالت؟؟

أصاله: رفضت

طلال: رفضت

أصاله: ايواا بس ولا يهمك بخطب لك احسن منها

طلال: بس انا احبها

أصاله: كل شي قسمه ونصيب

================================================== =====

طلال جهز شنتطه وراح للشرقيه بالليل

================================================== =====

الساعه 5.00الفجر

دق التليفون

عبد الله: وعليكم السلام

عبد الله: ايوا انا ابو طلال

عبدالله: كـيـف؟؟

عبدالله: طيب انا جاي الحين

أصاله: ايش في؟

عبد الله: طلال راح للشرقيه الليله وسوى حادث بالطريق

أصاله وهياا تبكي: خذني له

عبد الله: طيب صحي اخواته واخوانه

================================================== ===

بالمستشفى

د.ماهر: انت ابوه؟

عبد الله: ايووا

د.ماهر: تفضل معاي لو سمحت

عبدالله:طيب

================================================== ===

د.ماهر: المريض الحين في غيبوبه لكن اتوقع انه يقوم منها خلال هـ الاسبوع لكن المشكله انه يمكن ينشل

واحنا الحين مانقدر نحدد الا بعد مايقوم

عبد الله انصدم:شلل!

طلع عبدالله من عند الدكتور وخبر أصاله والعيال

================================================== ===

فـي الصباح فهد وعياله عرفوا ايش صار بــ طلال الا فيصل ونوال كانوا نايمين

لما قام فيصل خبروه

فيصل صحى نوال وخلاها تلبس

واخذها للمستشفى وهياا ماتدري ايش صار

================================================== =

نوال: عمي ايش في؟؟

عبدالله: طلال

نوال قلبها طاح: اايــ شش فــيـ ـه؟

عبد الله قالها السالفه

نوال مااستحملت صارت تصرخ مسكوها الممرضات عطوها ابره مهدئ ونامت

عبدالله: فيصل الله يهديك ليش جبتها ؟

فيصل: ........

عبد الله : رد ليش جبتها؟

فيصل: ياعمي كان زوجها وهواا يحبهاا

عبد الله: حتى لو كنا بواحد صرنا بإثنين

================================================== ==

نوال قامت مالقت غير فيصل

نوال: فيصل وينهم؟

فيصل: راحوا

نوال: ممكن ادخل له؟

فيصل: طيب

نوال: شكراً

================================================== ====

نهايه البارت


احلى سعودية 16-05-08 12:07 PM

انتظروني قريباً تكمله القصة

احلى سعودية 16-05-08 12:08 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 2 والزوار 0) ‏احلى سعودية, ‏عاشقة العرب http://www.liilas.com/vb3/traidnt_20...apse_thead.gif الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 5 لميس133, احلى سعودية, ارادة الحياة, دلوعة خالتها, عاشقة العرب
نورتوا

احلى سعودية 16-05-08 01:08 PM

افااااااااااااااااااااااا ولارد

لميس133 16-05-08 01:31 PM

آنه بارد عليكي...
ولا تزعليييين..
آنه متااااااااااااااااااااااابعه..وناطرتك على احر من الجمر..
لأن القصه..رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه..
تستاهلين:55::55::rfb04470::rfb04470::55::55:
وهذي بعد:flowers2::flowers2:
وكمان هذي:dancingmonkeyff8::7_5_129:
تحياتي:..بنت الظاعن..

عاشقة العرب 16-05-08 05:14 PM

رووووووووووووووعــــــــــــــــــــــة

احلى سعودية 17-05-08 01:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس133 (المشاركة 1414011)
آنه بارد عليكي...
ولا تزعليييين..
آنه متااااااااااااااااااااااابعه..وناطرتك على احر من الجمر..
لأن القصه..رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه..
تستاهلين:55::55::rfb04470::rfb04470::55::55:
وهذي بعد:flowers2::flowers2:
وكمان هذي:dancingmonkeyff8::7_5_129:
تحياتي:..بنت الظاعن..

نورتي لموسهـ عساني ماانحرم منك ياعسل

احلى سعودية 17-05-08 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة العرب (المشاركة 1414420)
رووووووووووووووعــــــــــــــــــــــة

نولاتي عشوقهـ لاعدمت مرورك الكريم

ابراهيم فواز 17-05-08 01:20 PM

روايا رائعة جداااااااااااااااااااا سيدتي احلي سعودية
استمتعت بها كثيرا
لقد تميزت فيها بأسلوب مبسط جميل
في تقدم دائما تقبلي تحياتي

احلى سعودية 19-05-08 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم فواز (المشاركة 1416599)
روايا رائعة جداااااااااااااااااااا سيدتي احلي سعودية
استمتعت بها كثيرا
لقد تميزت فيها بأسلوب مبسط جميل
في تقدم دائما تقبلي تحياتي

مشكور اخوي

احلى سعودية 19-05-08 03:28 PM

البارت السابع عشر

طلال صار له شهرين

بغيبوبه وممكن ينشل

ونوال ماتحركت من عنده

==================================================


نوال دخلت غرفه طلال لقته مثبت على السرير بأجهزة وأسلاك وحوسـهـ

نوال: طلال الله يخليك قوم والله ارجعلك طلال خلينا نعيش مع بعض حياة حلوة ونجيب اولاد وبنات قووم الله

يخليك وبدأت تبكي: طلال قووم خلينا نعيش حبنا طلال لاتتركني طلااااااااااال دخل فيصل لعندها وطلعها

لبراا نوال حطت راسها على صدر اخوها وصارت تتكلم: فيصل مو طلال اعز اصحابك وتوأم روحك خليه يقوووم

فيصل قوله اني احبه وبرجعله فيصل طلال زعلان مني ومايبي يسمعني

فيصل: بس يانوال ادعيله

نوال: سكتت لكن ماوقفت بكاا

===============================================

رجعت نوال لــ غرفه طلال

حطت يدها على يده ودموعها للحين تتسابق بالنزول

حست بيد تضغط بيدها بقوة

طلال بصعوبه: نوال ابي نوال احب نوال

نوال نادت الدكتور بسرعه بفرح لكن بنفس الوقت بخوف لانه ممكن ينشل

=========================================

نوال: دكتووور دكتوور

د. ماهر: نعم مدام نوال

نوال: طلال صحي

د. ماهر : طيب رح اروح له


د. ماهر راح له الحمد لله طلال مافيه شي بس الدكتور قاله لاتتعب نفسك ولاتتحرك الا لشي ضروري

نوال كلمت الكل وقالت لهم


================================================== ===

بعد ماطلع الدكتور من عند طلال نوال دخلت له

نوال وهياا تبكي: طلال الحمد لله على السلامه

طلال بتعب: نوال اطلعي براا

نوال تفاجأت: ايش؟؟؟

طلال: اطلعي براا يكفيني اللي جاني منك

نوال: طلال والله احبك

طلال: اطلعي برااا ماتفهمي

نوال ماتبي تخسره: مو طالعه انا حماره ماافهم

طلال: اطلعي براااا يكفي تعذيب اطلعي

نوال: والله مو طالعه

طلال جاا يبي يدفها عشان تطلع لبراا بس اول ماقام من على السرير

اختل توازنه وبغى يطيح لكن نوال مسكته وسندته عليها ورجعته للسرير بصعوبه

طلال: نوال الله ييخليكي اطلعي

نوال: طلال انا مارح اطلع ابي اكوون بجنبك كل حياتي

طلال يكابر حبه: وانا مااببي تكوني جنبي انا خلاص مااحتاجك

نوال بكيت: طلال خلاص يكفي نكابر انا احبك وانت تحبي ليش نعذب نفسنا ونكابر خلاص ياطلال

طلال بحنيه : نوال لاتبكي

نوال: طلال والله العظيم احبك والله

طلال : وانا كمان احبك وامووت فيكي

نوال: يعني خلاص بنرجع مثل اول؟

طلال: ايواا بنرجع مثل اول واحسن

نوال رجعت تبكي

طلال: لاحووول ليش تبكي ؟

نوال: دموع الفرح

طلال: طيب خلاص لاتفضحينا اهلنا بيجو بعد شوي بعدين نصير مضحكه لهم

نوال: هههه طيب ومسحت دموعها

================================================== =====

عبد الله: طلال الحمد لله على السلامه وضمه وكان وده انه يبكي لكن في اخوه وبناته ومرت اخوه

اصاله: طلال وضمته بقووة بغت تخنقه وبكت من الفرح لأن ولدها مافيه شي

والباقيين سلمو عليه عادي

طلال: عمي فهد

فهد: يانعم

طلال: انا ابي بنتك نوال اتمنى توافق

فهد: لو هياا موافقه الحين تملك عليها

طلال: نوال لــ آخر مراا تبيني؟

نوال بسرعه: ابيك

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه

نوال اختفت من التفشيله اللي اكلتها خخخخخخخخخخ

================================================

بعد اسبوع

=========================

الثنائيات

طلال & وال

نورا & فيصل

الهنوف & أحمد

الجوري & نادر

البندري & مشاري

=======================================

كانت العائله كلها مجتمعه عند ابو طلال ( عبد الله)

البندري: ميشووو بس يكفي

مشاري: والله انك احلى ماشافت عيني

البندري: مشاري بس احرجتني

مشاري: كيفي انا ابي اتغزل فيك

البندري: اف منك طفشتني

مشاري: طيب خلاص بروح الحين السووق اتغزل في البنات على كيفي

البندري : رووح بس وشوف ايش بيصير فيك

مشاري: طيب خلاص بطلنا

================================================== ===

فهد: اسمعوني كلكم

الكل: تـــــــفــــضــــل

فهد: العرس ان شاء الله بعد شهر فتجهزوا من الحين

الكل: حـــاضر

فهد: هههههههههههههه تتكلمون كأني المدرس وانتم الطلاب ههههه

بدور: دووم هالضحكه يارب

فهد: تسلمي ياقلبي

فيصل: ماما بابا بدينا بحركات المراهقه والشباب؟

الكل: هههههههههههه

بدور وفهد: اصلاً نحنا شباب للحين

فيصل بيقول لهم مفاجأة: شباب وبيصير لكم حفيد؟

فهد: كيف؟؟

بدور: ايش؟؟

فيصل: ايش في كأني بقول لكم على مصيبه

فهد: شلون بيصير لنا حفيد؟؟

فيصل: شلون يعني نورا حامل ومن الطبيعي يصير لكم حفيد

بدور راحت لعند نورا وباستها وبارك لها وبعدها كل البنات باركو لها

نوال: يالخاين ماتقول؟

نورا: اقول حدك ماارضى تقولي عن زوجي خاين اصلاً امس عرف اني حامل

طلال: احلى يافصولي عندك وزاره الدفاع كمان؟

فيصل: اقوول انت نقطنا بسكاتك

طلال: افااااا انا انقطك بسكاتي افاااااا والله انك قويه يانورا مأثره عليه

الكل ضحك على كلام طلال

================================================

لميس133 19-05-08 03:43 PM

يــــــــــ:flowers2:ــــــــــــــــا حياااااااااااااااااتي..
:55::rfb04470::55::rfb04470:
الباااااااااااااااااارت وااااااااااااااااااااايد حلو يا الغاليه..
تسلمييييييييييييييييييييين..
آنه ناطرتج..
لا تتأخرين..
تحياتي:..بنت الظاعن..
:

احلى سعودية 31-05-08 12:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس133 (المشاركة 1421843)
يــــــــــ:flowers2:ــــــــــــــــا حياااااااااااااااااتي..
:55::rfb04470::55::rfb04470:
الباااااااااااااااااارت وااااااااااااااااااااايد حلو يا الغاليه..
تسلمييييييييييييييييييييين..
آنه ناطرتج..
لا تتأخرين..
تحياتي:..بنت الظاعن..:


نورتي يالغلآ

ارادة الحياة 01-01-10 10:53 AM

متوقفة منذ 2008
ننتظر الكاتبة للتوضيح


الساعة الآن 10:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية