منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   طفاج القدر يا شمعتي (https://www.liilas.com/vb3/t78904.html)

لميس133 15-05-08 01:34 PM

طفاج القدر يا شمعتي
 
...((طفاج القدر يا شمعتي))......
الساعة 11 بالليل..
بصراخ:
-((وين كنتي؟..وليش طلعتي بدون ما تقولين لي؟..)).
كالعادة ما قدرت تيود لسانها وقالت:
-(( أنت مو من حقك تكلمني بهلأسلوب..حسن ألفاظك..)).
قال بغضب:
-(( لا يا مرام..آنه من حقي اكلمك بالطريقة اللي تعجبني..فاهمة؟..)).
مرام معصبة حدها..وعيونها مليانه دموع:
-((شلون من حقك ؟..بصفتك من؟..هه؟..)).
رد عليها ببرود:
-(( بصفتي خطيبك ..وبتكونين زوجتي غصبن عنك..)).
مرام وجفونها ما تحملت ثقل دموعها:
-((محمد..أنت مستحيل تكون زوجي..آنه ماأبي أتزوج واحد يخوفني..ما أبي أعيش في رعب بقيت حياتي)).
محمد وهو يحاول يسيطر على أعصابه:
-((انت قلتيها بنفسك..انت تخافين مني..وإذا تعرفين مصلحتك عدل..سمعي كلامي زين.. ونفذي كل اللي أقوله لك..)).
صرخت مرام في ويهه[وجهه]:
-((ما أبي..إيش بتسوي؟..بتضربني؟..)).
بسرعة ندمت على اللي قالته..لأن محمد مشى بإتجاهه ببطئ..ومرام ترتجف اوصالها من الخوف وهي تمشي مبتعده عنه..
قالها والغضب في عيونه:
-(( انت تبيني امد يدي عليك؟..هه؟..بتعتذرين على اللي قلتيه وإلا لا؟..)).
مرام برعب ودموعها تنزل بدون ما تحس:
-((خلاص..آنه آسفه..[وسكتت, لكن محمد تم يطالعها بغضب وهو يمشي صوبها ..فواصلت]..ما راح اعيدها مرة ثانيه..)).
محمد وقف وقال:
-((احمدي ربك انك اعتذري في الوقت المناسب..)).
*************************************************




***^^^<<<<(((الشخصيات...الأبطال)))>>>^^^***
مرام:بنت حلوة..عمرها 22سنه..ناعمة..شعرها أسود ناعم..موطويل وايد..وهي طويلة ورشيقة <تنفع عارضة ازياء خخخخخ>..لكن....
لسانها طوييييل..ولين أحد قالها كلمة ترد عليه بعشر..وماترضا أحد يهينها أو يغلط عليها.. كرامتها أهم شي بحياتها.. وهي معروفة بين أهلها وصديقاتها بـ[أم السانين]..ههههههه.
امها وابوها متوفيين..وهي الحين عايشه مع عمها<حتى هو ماسلم من لسانها>..
فيصل((بومحمد)): عم مرام ..ومتزوج بفاطمة((أم محمد))..وعندهم محمد 26 سنه..احمد 23 سنه..
رايه في مرام:راسها يابس..عنيده..بس لين تحب تصير واااايد طيبه..
فاطمة((أم محمد)):زوجة عم مرام..طيبة على نياتها..تعتبر مرام مثل بنتها..
رايها في مرام: عنيده .. تسوي اللي في راسها حتى لو كان غلط...مستحييييل تعتذر حق أحد..
محمد:ولد عم مرام..عمره 26 سنه..مسافر إيطاليا يدرس..وااااااايد حلو..طيب ..حنون..ذكي..بس........
رايه في مرام:<بنشوفه في القصة>
احمد:ولد عم مرام الثاني..عمره 23 سنه..يدرس في جامعة البحرين..يعتبر مرام مثل اخته الصغيره..
رايه في مرااام: مزعجه..بس البيت بدونها ما يسوى شي..دلوووعه..لسانها طوييل..بس طيبه وااايد..
نوال:صديقة مرااام المفضله..وهي بنت كيوت..
رايها في مرااام: مزعجة ..بس أحبها وااايد..
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
تلفون البيت يرن..
شالته الشغاله:
-((ألو..)).
محمد:
-(( سالي..أبوي اهني؟..)).
سالي:
-(( لحزه شوي..)).
راحت سالي تنادي بومحمد ..
بو محمد:
-(( شلونك محمد؟..مو ناوي ترجع؟ ..البحرين مشتاقه لك..)).
محمد:
-((هلا يبه..جريب ان شاء الله..والله مشتاق اشوف سما البحرين وأهلها..)).
بومحمد بتعب:
-((يلا يا يبه أرجع..وشوف لي حل مع مراام..تراني بموت قهر محد قادر عليها..)).
محمد مستغرب:
-((بعيد الشر..مراام..ايش فيها؟..)).
بو محمد بحزن:
-(( قول شنو ما فيها..طفشت ثلاث رياييل جايين يخطبونها..)).
محمد يضحك:
-((ههههههه..مو مشكله..سفرها إيطاليا..وبنسوي لها عملية تجميل..)).
بومحمد:
-(( تضحك؟..على بالك كريهه؟..مرااام تقول للقمر قوم وآنه بقعد محلك..)).
محمد أخذ المسألة جد.. وقال:
-(( عيل ليش طفشت الخطاطيب؟؟..)).
بومحمد يضحك:
-((هههههههه .. عليها بلسان ينقط عسل..محد قادر على طولت لسانها..)).
محمد:
-(( تصدق يبه؟..احسك وااايد تبالغ..)).
بومحمد:
-(( أرجع أنت بس ..وشوف بنفسك..قال أبالغ قال)).
محمد:
-((قولي مثال..شنو سوت للريال الأول..)).
بومحمد:
-(( سألها تعرفين تطبخين؟..)).
محمد:
-(( و شنو قالت؟..)).
بومحمد:
-(( ههههههه..صرخت عليه:[آنه مب خدامه عند أمك..آنه ما أعرف آطبخ..وحتى لو أعرف.. ليش سوو المطاعم؟] والله فشلتني ..)).
محمد:
-((هههههه..صدق جريئة..انزين والثاني؟..)).
بومحمد:
-(( الثاني الله يسلمك سألها:[ ترضين تسكنين مع الأهل في بيت واحد؟]..)).
محمد:
-(( وشنو قالت؟؟..)).
بومحمد:
-(( قالت له:[أنت شفت ويهك في المنظرة؟؟..تلوع الكبد وفقير..]..)).
محمد:
-((قويه..ههههه..والله قوية)).
بومحمد:
-((ماتبي تعرف عن الثالث؟؟..)).
محمد:
-((هههههه..لاوالله..يكفيني اللي سمعته الحين..)).
بومحمد:
-((أبالغ ..هه؟..)).
محمد:
-((ههههه..ولا يهمك يبه..آنه باربيها..أخطبلي إياها..)).
بو محمد:
-(( هذي الساعة المباركه..مو تغير رايك..)).
محمد:
-((تطمن يبه..آنه كلمتي وحده..)).
بومحمد بلهفه:
-((متى بترجع؟؟..)).
محمد يضحك:
-((ههههه..نهاية الشهر بأذن الله..)).
..........................................
.............((يتبع))................
..........................................
لاتحرموني من ردودكم
تحياتي:لميس:flowers2:
..بنت الظاعن..

rosette_libre 15-05-08 02:20 PM

بداية رائعة اعجبتني شخصية مرام ننتظر المزيد:55:

لميس133 15-05-08 02:25 PM

ثاااااااااااانكس واتمنى يعجبك.. الباقي..
تحياتي:..بنت الظاعن..

بوسي 15-05-08 03:00 PM

عزيزتي لميس

بدايه رائعه جدا.....ومميزه.....اعجبتني شخصيه

مرام....قويه ....ومتحديه

أرجوا أن ينجح محمد بترويضها.....وأسر قلبها

اتمني لكي التوفيق عزيزتي .....فيما تخطه أناملك......

:55::55::55:

وأنتظر التتمه بشوق

وكل التحيه والتقدير

لميس133 15-05-08 03:35 PM

شكراااااااا
بوسي..
تقبلي ودي واحترامي
تحياتي:..بنت الظاعن..:flowers2:

لميس133 15-05-08 04:22 PM

مرام قاعدة تقرا روايه اشترتها قبل يومين..سمعت صوت مرت عمها تناديها:
-((مرام ..يلا يا بنتي الغدا جاهز..)).
نزلت مرام تساعد مرت عمها..لكن عمها ناداهه:
-((مرام.. تعالي ابي أقولك شي..)).
سلمت مراام على عمها وباست راسه:
-((نعم عمي؟..آمر..)).
بومحمد:
-((ما يامر عليك عدو..سمعي يا بنتي..يوم الخميس الجاي ملكتك على محمد ولدي..وهو بيوصل اليوم العصر..)).
مرام بتحدي:
-((آنه ما أفكر بالزواج..)).
بومحمد بغضب:
-((بس هذي القرار مايرجع لك..موكفايه طفشتي ثلاث رياييل..)).
مرام بأستهزاء:
-((واليوم بيصيرون أربعه..)).
بومحمد يضحك:
-((ههههه..ماأظن..)).
مراام عصبت:
-((بنشوف..آنه وإلا أنت..)).
قرروا يروحون المطار علشان يستقبلون محمد لكن مراام مارضت تروح معاهم..
وقعدت تطالع التلفزيون..
كانت مندمجة مع الفلم ..دخل محمد:
-((السلام..)).
ماحست عليه..كانت وااايد حلوة ملامحها هاديه.. قال محمد في نفسه: ((والله مثل ما قال أبوي أحلى من القمر..معقوله يكون لسانها سم؟..بجربها..)).
قال:
-((الناس يردون السلام على الأقل..لازم اندور لك زوج يربيك..)).
مراام انتبهت له وعصبت وقالت في نفسها(( صدق ان شكله حلو..لكن ماله حق يكلمني جذي..آنه باوريه)).
وقالت باستهزاء:
-((عندك واحد؟ ..وإلا تطلب يدي؟..)).
قال وكأن الفكرة عجبته علشان يقهرها:
-((تصدقين الفكرة حلوة..على الأقل باخليك تكونين بنت مؤدبة.. ناعمه..ومطيعه..ولسانك...)).
مراام قاطعته بعصبية:
-((وإيش فيه لساني؟..)).
محمد بتهديد:
-((يبيله قص..والله لو تكونين زوجتي..بتندمين على الكلمة الغلط قبل لا تقولينها..)).
مراام خافت وبين الخوف على ويها لان هذي اول مرة أحد يكلمها بهطريقه..
محمد لاحظها وضحك:
-((ههههه..باربيك عدل..)).
مراام بقهر:
-((آنه متربيه قبل لاشوف ويهك..)).
وقامت وركضت بسرعة على غرفتها ..لأنها شافت الغضب في عيونه..
بعد ماراحت قال محمد في نفسه:(( أوعدك أن هذي آخر مره..تتكلمين معاي بدون أحترام..)).
................................
أحمد:
-((صدق اللي سمعته..بتتزوج مراام..)).
محمد:
-((إيه..صدق..)).
أحمد:
-((ترى مراام..طيبه..ولو إن لسانها متبري منها..)).
ابتسم محمد:
-((أدري..)).
احمد بتهديد:
-(( الحمد لله..أنك تدري..لكن حبيت أحذرك..لانها إنسانه حساسه.. تخاف من الرفض..علشان جذي لسانها طوييل..)).
محمد:
-((لاتخاف عليها..آنه بأدبها بس..وأصلا هي قوية..اقوى مما تتخيل .. )).
احمد:
-((اتمنى انك تعرف شنو تسوي..)).
......................................
..................................
ثاني يوم طلب بومحمد من الشغاله تروح تنادي مراام..
وصلت وقال:
-((اليوم بتروحين مع محمد تشترون الشبكه ..جهزي نفسك..)).
قالت مراام والحزن في صوتها:
-(( إن شاء الله عمي..)).
استغرب بومحمد من صوت مراام وقال في نفسه: (( والله قول وفعل يامحمد ..هذي اول يوم خليتها تصير جذي ..ههههه)).
وقالت مراام في نفسها: (( ما ابي اروح..لازم أسوي شي ..لازم..)).
إجا العصر..والمفروض الحين محمد ومراام يروحون يشترون الشبكه..مراام تأخرت..
محمد يكلم الشغاله:
-(( روحي شوفي مرام ..وقولي لها بسرعه مو فاضي وراي شغل..)).
كانت مرام قاعده في غرفتها وجاتها الشغاله وقالت لها الكلام اللي قاله محمد..لكن مراام ما قامت وقالت حق الشغاله:
-((روحي قولي له نايمه..ومو راضيه تصحا..)).
راحت الشغاله وقالت حق محمد ان هي نايمه..
محمد يعرف سوالف مراام هي ماتبي تروح علشان جذي قالت حق الشغاله تقوله نايمه..
صعد محمد وهو معصب وراح غرفة مراام..فتح الباب بقوة وقال:
-(( شوفي..عندك عشر دقايق ..إن ما نزلتي..باجي بنفسي بانزلك..وأنصحك خذي الخيار الأول إذا ما تبين تتألمين)).
وصفق الباب بقوه..
نطت مراام بسرعه من على السرير..وبدلت ثيابها ولبست عبايتها في أقل من ثانيتين..وانزلت بسرعه..
قالت في نفسها: ((آنه ماعمري عملت حساب حق أحد..ليش اول مايتكلم محمد جسمي يرتعد من الخوف؟..يمكن لأن هو أول واحد يكلمني بتهديد..لا يا محمد مو أنت اللي تخوف مرااام..)).
في السياره..
مرام:
-((محمد..أنت ليش تعاملني بهذي الطريقه؟..)).
محمد:
-((....................)).
مرام تحاول اتخليه يتكلم:
-(( آنه ما سويت لك شي..إحنا ما شفنا بعض فوق السبع سنين..أنت ليش تكرهني؟..)).
محمد بحنان مزيف:
-((بالعكس آنه احبك..بس ماتعجبني تصرفاتك ..ولازم أغيرك..)).
مرااام ردت معصبه من اسلوبه البارد:
-(( وليش أنت ما تتاقلم معاي؟)).
محمد بعناد:
-((بالطيب أو بالقوه بتصيرين نفس ما ابيك..والوقت بيشهد..)).
مرام والحقد على ويها:
-((آنه أحاول قد ما أقدر أني أكلمك بأحترام..علشان ما أسمع منك كلماتك الكريهه..شكلي باضطر أغير اسلوبي معاك..تراني مو لعبه تغيرها مثل ماتبي..)).
محمد والتحدي في عيونه:
-((ابيك بس تجربين تكلميني بدون احترام..وبتشوفين ايش يصير..)).
مراام ما قدرت تتحمله, وقالت بصوت واطي:
-((حقير..اناني..حمار..)).
محمد وقف السيارة بقوه لي درجة إنها حست وكأنها بتطلع من زجاج السياره..امبين عليه أنه سمع اللي قالته..لفت مراام عليه بخوف..وشافته ساكت بدون ماينطق بكلمه..والغضب بينط من عيونه..وبسرعه مد محمد يده ومسك يدها بعنف..خلا دموعها تنزل وهي تترجاه يتركها..
محمد:
-((عيدي اللي قلتيه..هه؟..عيدي علشان اكسر يدك..آنه ما أبي أتحمل لسانك..فاهمه؟..)).
وترك يدها وهو يشوفها تدلكها من الألم..
وصلوا السوق وقال محمد:
-((نزلي..ولا تخليني أعيد كلامي مره ثانيه..)).
نزلت مرام وهي مقهورة من الذل اللي ذاقته على يده وقالت في نفسها: ((لازم انتقم..لازم..)).
بعد ما نزلت مسك محمد يدها حاولت تشيلها لكنها تذكرت الألم فتمت هاديه..
وقالت في نفسها: ((باخليك تشوف من هي مراام..)).
اشتروا الشبكه..وكان ثمنها غالي..وكانت حلوه ..لكن مراام كرهتها..
وفي طريق الرجعه للبيت..
محمد بإستهزاء:
-((ليش احس انك تفكرين تردين الصاع صاعين؟..)).
مراام:
-((................)).
محمد بلهجه امر:
-((لما اكلمك ردي علي..)).
مراام بإنهزام:
-((فعلا انت تقرا افكاري..)).
التفت محمد وقال:
-((اتمنى اني ما أستعمل أسلوب العنف معاك..)).
مراام بإستهزاء:
-((وانت إلى الحين ما استعملته؟..)).
محمد بغضب:
-(( ضبطي كلامك ..ترى إلى الحين انتي ما شفتي شي..)).
وسكتت مراام بقيت الطريق..
............................................................ ....
..............................((يتبع)).....................
............................................................ ...
تحياتي:لميس:flowers2:
..بنت الظاعن..

لميس133 15-05-08 04:29 PM

لا تحرموني من ردودكم..
تحياتي:..بنت الظاعن

الحلو اللاذع 15-05-08 07:02 PM

:55::55::55::55::55::55::55::55::55:


روووووووووووووووووووووووووووووعة لموس


بداية موفقة :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:


عنوااااااااااااااان خطييييييييييييييير :lol::lol::lol:


ومن الآن انا مع مرااااااااااااااام :friends:


عجبتني مررررررررررررررررررررره


ومحمد هييييييييه لا تمد يدك عليها ياويلك مني


واحمد :friends: هل بيكون فيه شئ مع نوال ؟؟؟؟؟؟؟؟





ومن الآن معاك :friends: وراح اتابعك :lol: الله يوفقك :f63:



تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااتي :flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:

لميس133 15-05-08 07:08 PM

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووورة .. يا الغالية..
عن جد فرحتيني..
واشكرك كثيييييييييييييييييييرا على تشجيعك الدائم....:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:
والله نورتي الرواية..
تحياتي:لميس:55:
..بنت الظاعن..

لميس133 16-05-08 07:45 AM

حاولت مراام تتجنب محمد..طوال الوقت..
إذا دخل المطبخ تروح هي الصالة..وإذا دخل الصالة تروح غرفتها..
بس في يوم دخل محمد المطبخ وقال:
-((مراام ابي اكلمك..)).
مراام كانت إلى الحين متضايقه:
-((أووف..مو فاضيه)).
محمد قرب منها ومسك يدها بنفس الطريقة اللي مسكها في السيارة ذاك اليوم..لكن بحنان..وقال بتهديد:
-((ما أبي اسمع كلمة أووف على لسانك..أوكي حبيبتي)).
مراام شالت يدها وهي تتذكر الالم اللي عانته في السياره..وقالت:
-((انزين..)).
بس محمد قال بعناد:
-(( إن شاء الله)).
مراام ما رضت ترد عليه..لكن محمد بسرعه لف شعرها بين اصابعه برقه..وقال بلهجة امر:
-((مراام..)).
مراام وهي ماسكه عمرها علشان ما تفلت الصحن عليه:
-((إن شاء الله)).
محمد:
-(( إذا ناقصك شي للملكه ما شريتيه..جهزي علشان اوديك..)).
مراام:
-((سلامتك..مو ناقصني شي..)).
...................................
...................................
مراام:
-((ما اقدر اتحمله..قولي..شسوي..)).
نوال:
-((الساعة كم؟؟..)).
مرااام:
-((مادري ..يمكن تسع..)).
نوال:
-((تقدرين اتجين لي البيت الحين..؟؟)).
مرااام:
-((إيه عادي..آنه متعوده آطلع بدون ما قول حق أحد..)).
راحت مرااام بيت نوال وهناك..
مرااام :
-((قولي..شسوي..ما أقدر اتحمل أكثر..والمشكله أنه ما يخليني في حالي..على طول كلمته هي اللي تمشي..وآنه ولا كأني موجوده..ولا لي راي..ما أقدر بختنق جذي)).
نوال:
-((والله مادري شقولك..كلمي أخوه أحمد ..يمكن يساعدك..)).
.......................
رجعت مرااام الساعه 11 بالليل
محمد بصراخ:
-((وين كنتي؟..وليش طلعتي بدون ما تقولين لي؟..)).
كالعادة ما قدرت تيود لسانها وقالت:
-(( أنت مو من حقك تكلمني بهلأسلوب..حسن ألفاظك..)).
قال محمد بغضب:
-(( لا يا مرام..آنه من حقي اكلمك بالطريقة اللي تعجبني..فاهمة؟..)).

مرام معصبة حدها..وعيونها مليانه دموع:
-((شلون من حقك ؟..بصفتك من؟..هه؟..)).
رد عليها ببرود:
-(( بصفتي خطيبك ..وبتكونين زوجتي غصبن عنك..)).
مرام وجفونها ما تحملت ثقل دموعها:
-((محمد..أنت مستحيل تكون زوجي..آنه ماأبي أتزوج واحد يخوفني..ما أبي أعيش في رعب بقيت حياتي)).
محمد وهو يحاول يسيطر على أعصابه:
-((انت قلتيها بنفسك..انت تخافين مني..وإذا تعرفين مصلحتك عدل..سمعي كلامي زين.. ونفذي كل اللي أقوله لك..)).
صرخت مرام في ويهه[وجهه]:
-((ما أبي..إيش بتسوي؟..بتضربني؟..)).
بسرعة ندمت على اللي قالته..لأن محمد مشى بإتجاهه ببطئ..ومرام ترتجف اوصالها من الخوف وهي تمشي مبتعده عنه..
قال لها والغضب في عيونه:
-(( انت تبيني امد يدي عليك؟..هه؟..بتعتذرين على اللي قلتيه وإلا لا؟..)).
مرام برعب ودموعها تنزل بدون ما تحس:
-((خلاص..آنه آسفه..[وسكتت, لكن محمد تم يطالعها بغضب وهو يمشي صوبها ..فواصلت]..ما راح اعيدها مرة ثانيه..)).
محمد وقف وقال:
-((احمدي ربك انك اعتذري في الوقت المناسب..)).
وبعد لحظات قال:
-(( ما قلتي لي ..وين كنتي؟..)).
مرااام وهي تحاول قد ما تقدر توقف الدموع لكن بدون فايده:
-((كنت عند نوال)).
محمد:
-((ما أبيك تطلعين بدون ما تقولين لي..وخصوصا بالليل..)).
راحت مرااام غرفتها..تبكي..
وهي تقول في نفسها: (( ما أقدر أعيش جذي..أحاول اتجنبه ..بس هو يجي يأذيني..ما أقدر..ما أبي..لازم اكلم أحمد يشوف لي حل مع اخوه..)).
>>>>>>>>>>>>>((يتبع))<<<<<<<<<<<<<<<<<
............................................................ ..........................................
............................................................ ..........................................
لاتحرموني من ردودكم..
تحياتي:لميس:flowers2:
..بنت الظاعن..

العامريه 16-05-08 10:46 AM

بداية موفقة .............

ومميزه.....

اتمني لكي التوفيق عزيزتي .....فيما تخطه أناملك......

لميس133 16-05-08 11:32 AM

هلااااااااااااااااااااااوالله بالعامريه..::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:
نورتي:flowers2:
ومشكوووووووووووووووورة..:f63:
تقبلي شكري وإحترامي يالغاليه:friends:
تحياتي:..بنت الظاعن:55:

لميس133 16-05-08 11:35 AM

:55::rfb04470::55::rfb04470::55::rfb04470::55::rfb04470::55: :rfb04470::55:

لميس133 16-05-08 12:31 PM

بقى 4 أيام على الملكه..
راحت مرااام تكلم احمد..
مرااام:
-((احمد ..انت مثل أخوي..وتعتبرني مثل اختك الصغيرة ..صح؟..))
احمد بقلق:
-((إيش فيك؟؟..أكيد انت اختي الصغيره..مرااام..قولي..إيش فيك؟؟.)).
مرااام وهي تبكي:
-((احمد ..أرجوك كلم اخوك ..ترى والله ما أقدر أتحمل اكثر من جذي..كل ما شوفه جسمي كله يرتعد من الخوف..)).
احمد:
-(( محمد مد ايده عليك؟؟..مرااام لا تخافين آنه وياك..ردي علي..والله لو عرفت أنه مد إيده عليك لآذبحه..)).
مرااام قالت في نفسها: ((اخاف تصير مشاكل بينهم بسببي..)).
مرااام بعد ما مسحت دموعهه ضحكت وقالت:
-((هههههه..أفا عليك..آنه مرااام محد يقدر يمد إيده علي..علشان اكسرها له..)).
..........................................
***********************************
محمد:
-((هه؟..شنو قالت؟؟..)).
أحمد:
-((مرااام تعلمت درسها..)).
محمد:
-((يعني ما قالت لك شي؟؟؟..أني هددتها..أو مديت يدي عليها؟؟..)).
أحمد:
-((مرااام فضلت تتألم ..بس علشان ما تشوفنا متزاعلين..)).
محمد ابتسم:
-((تعلمت درسها عدل..)).
احمد:
-(( خلاص عاد ترى البنت ما بتقدر تتحمل اكثر..)).
محمد:
-(( قلت لك من قبل ..وباقول لك الحين..مرااام بنت قوية..)).
احمد:
-((متى بتصالحها؟؟..)).
ضحك محمد وقال:
-((هههههه..جريب ..إن شاء الله جريب..)).
..............................................
**************************************
مرااام كانت قاعده في الصاله..
انفتح الباب ودخل محمد..
محمد:
-((السلام..)).
مرااام امبين عليها تعلمت من الدرس عدل:
-((عليكم السلام..)).
محمد ابتسم وقال:
-((امي اهني؟..)).
مرااام ينت يوم شافت ابتسامته..هذي اول مره يبتسم لها..بدون استهزاء..وقالت:
-((هه؟..إيه..قصدك مرت عمي..إيه..هي أهني..اقصد في المطبخ تسوي الغدا..)).
قال محمد في نفسه: ((هذي آخر أختبار يا مرااام ..أرجوك..نجحي فيه..)).
محمد:
-((تعرفين تطبخين؟)).
مرااام ضحكت :
-((هههههههه..تعرف آخر واحد سألني: تعرفين تطبخين؟..طلع من بيتنا مفتشل..لا والله ماأعرف أطبخ..))
محمد بحنان:
-((وإذا قلت لك تعلمي..)).
مرااام بنعومه:
-((آنه بتعلم علشانك..لكني مو مسؤوله إذا صادك تسمم..أو إذا كان الأكل ما فيه ملح..)).
محمد في نفسه: ((مبروك يا مرااام نجحتي..مبروك يا حبيبتي..)).
...............................................
***************************************
بعد يومين..وبقى على الملكه يومين..
محمد بحنان:
-((مرااام حبيبتي..ابي أقول لك شي..)).
مرااام برقه:
-((آمر..)).
محمد:
-((ابي اعتذر منك..بسبب الخوف والألم اللي سببتهم لك في الايام اللي فاتت..)).
مرااام علامات التساؤول على ويها..
كمل محمد كلامه:
-((يدك يوم كنا في السياره..آنه أدري أنك قلتي حق احمد اني ما مديت يدي عليك..على الرغم من الالم اللي ذقتيه..))
مرااام:
-((شلون دريت اني اشتكيت لاحمد؟؟)).
محمد بأسف:
-((هذي كان الاختبار الاول..علشان نشوفك تعلمتي وإلا..لا...)).
مرااام مصدووومه..
-((اختبار..يعني كنتوا تعذبوني.. وتقولون اختبار..كنت آتألم مع كل لحظة..مع كل نفس..كان الخوف مثل الكائن داخلي..واتقولي اختبار..[نزلت دموعها على خدها وهي تتابع] يعني كنت بالنسبه لكم ..ولا شي..شي بدون قيمه..)).
قربت مرااام من محمد وعيونها كلها دموع..ما فيها حياه ..ما فيها شقاوه..لكن فيها ألم وحزن..
وقفت مقابلته..ما قدرت تتحمل..قعدت تضربه..بكل الحزن وبكل الألم اللي سببه لها..
ما كانت تهتم..ما كانت تخاف..ما عادت مثل لول..
محمد كان يتقطع من الالم..بس كان يصبر نفسه ويقول: ((هذي كله علشانك..علشان مصلحتك..)).
كانت الضربات تألمه..وكان شي واحد يصبره..أنه يحبها..
إيه يحبها..حبها من اول يوم شافها ..حتى يوم كان يهينها كان كله من ورا قلبه..
تذكر يوم مسك يدها بعنف..كان قلبه يتقطع عليها..وتذكر يوم ترك يدها..رجع مسكها مره ثانيه بعد ما أنزلوا من السياره علشان يخفف الالم عنها..
مراام ما قدرت تتحمل الإهانه اكثر..اخذت عبايتها وطلعت..ماتدري وين تروح..المهم تروح مكان ماتشوف محمد فيه..
ركضت بسرعه..وركض محمد وراها..يبي يوقفها..
لكن للأسف محمد تأخر..
مرااام دعمتها سياره..
اتصل محمد بالأسعاف...وهو مو قادر يصدق اللي صار..
<<<<<<<<<<<<((يتبع))>>>>>>>>>>>>>>
............................................................ ..............................
............................................................ ..............................
تحياتي:لميس:flowers2:
..بنت الظاعن..

لميس133 16-05-08 04:43 PM

شكرا لجميع الأعضاء...:f63:
:f63:شكرا لجميع الزوار....
الذين قرؤا قصتي..

تحياتي:بنت الظاعن:flowers2:

بوسي 16-05-08 07:56 PM

تسلم أيديكي يا لميس


قصه جميله وفكرتها متميزه

مرام....أحببتها أكثر وهي متحديه....ولكن تعلقها بمحمد...هو من ألان قلبها


محمد......أحب الرجل الحمش....الذي يستطيع السيطره علي المرأه....بدون أن يضربها


أحمد......أيه الحنيه دي......ِ


شكرا جزيلا يا قمر......وطمنينا علي .....مرام
ِ

لميس133 16-05-08 09:14 PM

مشكووووووووووووووورة بوسي..:flowers2:
مشاركتك تخليني أصير جذي:dancingmonkeyff8:ههههههههه..
والله فرحتني..
تقبلي شكري ومودتي
تحياتي: ..بنت الظاعن..:flowers2:

waxengirl 17-05-08 01:24 AM

تسلم ايديكى لميس ونورتى المنتدى بقصتك

مرام بنوته فيها نوع من التحدى مما يدعونى للدهشه ما سر خوفها الشديد من محمد الانه هددها بالضرب ام يوجد سبب اقوى كعقده نفسيه مثلا ؟؟؟ ففتاه تتحلى بالتحدى واللسان الطويل والرد بااستمرار على اى شخص اى كان لماذا تتراجع امامه ؟؟؟

محمد
شخصيه قويه لكنه طيب لا اندهش ان اعجبت بمرام وستندهش عندما اقول ان الذى جذبك فى مرام هو لسانها وقوتها ...
احمد شخصيه طيبه المشاعر نعم الاخ لمرام ومحمد ..
مستنين البارت الجديد يالمييس واعتبرينى من متابعينك باذن الله ...

الروح 17-05-08 02:14 AM

ياحبيلك يا اختي لميس:lol:متاثره من اغنية مسلسل سنوات الضياع0انا اول ماشفت العنوان على بالي انك نزلتي الاغنيه هناكخخخخخخ0لاني ادور عليها ماحصلتها 0ارجو انك ماتفهميني غلط

لميس133 17-05-08 08:54 AM

waxengirl مشكوووووووره يا الغاليه:flowers2:
مرااام بنت قويه..لكن مو في كل الأوقات..
وهي نفس أي بنت تشووف واااحد معصب حده..ويهددها بالضرب..تخاف..
.......................................................
.......................................................
مشكووووووووووووووووووووووره على مرورك الكريم...
تقبلي ودي واحترامي:f63:
تحياتي:..بنت الظاعن..:flowers2:

لميس133 17-05-08 09:00 AM

هلاااااااااااااااااااااااااااا والله بالروح..:flowers2:
آنه عندي ادمان على مسلسل سنوات الضياع..:dancingmonkeyff8:
آحبه مووووووووووووووووووووووووووووووت.:dancingmonkeyff8:.ويوم حطو الأغنيه ينيت:7_5_129: وصرت اغنيها في كل مكان:party0007:هههههههههههههههه
تقبلي شكري ومحبتي..
تحياتي:..بنت الظاعن..

لميس133 17-05-08 12:37 PM

يا شمعتي..
طفاك القدر يا شمعتي .. خلاني اجر بحسرتي !!
شلي بهالعمر يادنيتي .. محسود على حظي وقسمتي..
فص ملح و ذاب مابين ايديا وراح .. شباب وراق ماتهنى يوم وارتاح !!
,,
ياشمس الدنيا والقمر .. أنا أدفع شبابي والعمر
لويرجع
اضمه و اعتذر .. ويشوف شسوا بيا القهر
((من محمد إلى مراام))
............................................................ .........
............................................................ .........
مرت 4 أيام..
موعد الملكه كان قبل يومين..
مرااام إلى حد الحين ما صحت..
ومحمد...ما تركها لحظه.. كان كل يوم يزورها..وما يطلع من عندها إلا بعد ما تجي الممرضه تقوله وقت الزيارة انتهى..
ثاني يوم إجا محمد وقرب الكرسي يم سريرها..قعد جمبها..ومسك يدها..رفعها وباسها.. وإيده الثانيه كانت تمسح على شعرها..
محمد وعيونه مليانه دموع :
-((مرااام حبيبتي..آنه ادري انك تسمعيني..فتحي عيونك.. لاتخليني .. والله لو يرجع الزمن ..ما كنت راح اضيعك.. آنه آسف على كل ذرة الم سببتها لك..انت قلتي إن إحنا نعتبرك ولا شي..انت غلطانه..أنت دنيتي يا مرااام..انت حياتي.. لو كان ثمن رجعتك عمري ما باتردد لحظه..آنه أحبك ..آنه ماراح أسامح نفسي..)).
محمد رفع راسه..
وشاف مراام..والدموع تنزل من عيونها..بدون صوت..
رفع يده ومسح دموعها..وقال:
-((ما أبي أشوف دموعك..دموعك غاليه علي..)).
مرااام:
-((محمد..آه..)).
محمد:
-((فيك شي؟؟..يألمك شي..)).
مرااام:
-((جسديا..لا..بس قلبي..قلبي يا محمد ..)).
محمد:
-((آنه أدري أني آلمتك..بس عطيني فرصه ثانيه..وأوعدك..أني ماراح أجرحك..)).
مرااام شالت يدها من يده..ولفت ويها بعيد..وقالت بصوت كله ألم:
-((محمد..الله يخليك..خلني بروحي..خلني ألملم جروحي..)).
..................................
..................................
مرت أيام..
مرااام تتجنب محمد ..وهو كان ما يكلمها.. ينطرها لين تشفى..جسديا ونفسيا..
مرااام:
-(( مشكور..محمد..انت كنت تبي تربيني ..ونجحت..لأني الحين مستحييييل أتزوجك..)).
محمد بإصرار:
-((لا..انتي ما بتتزوجين أحد غيري..)).
مرااام:
-((تحلم..)).
محمد يضحك:
-((ههههه..إلى الحين لسانك طويييل..موآنه اللي أحلم يا حبيبتي..أنتي اللي تحلمين..)).
.......................................
.......................................
مرااام تتكلم في التلفون:
-((هلا حبيبي..اشتقت لك..)).
وبعد لحظات قالت:
-((تبي تشوفني اليوم..أوكي..ماعندي مانع ..باااي..)).
وعطته بوووسه قبل لاتسكر التلفون..
مرااام ما حست أن في احد في الصاله..إلا بعد ما سمعت صوت محمد..وكان معصصصصب حده..وقال بلهجة امر:
-((من هذي؟؟..هه؟؟..)).
مرااام ما رضت ترد عليه..
محمد بغضب:
-(( شوفي..انت بتقولين لي من اللي كلمتيه من شوي..لأنك ما راح تتحركين من مكانك إلا بعد ما تنطقين..)).
مرااام خافت لأن كان وااايد معصب..
محمد بصراخ:
-((آنه مو قايل لك من قبل ..لما اكلمك ردي علي..)).
مرااام بخوف:
-(( لا تتدخل في شي ما يخصك..)).
محمد:
-((حبيبك هه؟..المفرض هو اللي ما يتدخل في شي ما يخصه..مايدري انك خطيبتي..)).
مرااام بإستهزاء:
-((من مخطوب؟؟.. هه؟.. مافي احد مخطوب أهني..)).
لكن محمد مشى صوبها بخطوات كلها تهديد..وهي ثابته محلها [اللي يشوفها يقول أنها ولا على بالها.. لكنها بتموت من الخوف. . ورجولها مو قادره تتحرك.. تتمنى تركض وتروح مكان ما يقدر محمد يوصل لها.. لكن الخوف خلا عضلات رجولها متصلبه] قرب ووقف مقابلها.. وكان يسيطر على اعصابه بصعوبه.. وهي موقادره تنطق بكلمه..
محمد بتهديد:
-((آنه باذبحه لك..)).
ومسك يدها اللي ماسكه التلفون..ورفعها..وباليد الثانيه أخذ التلفون..وظل ماسك يدها وهو يتصل على آخر رقم أتصلت له..
محمد:
-((ألو..)).
صوت طفل:
-((هه مرااام؟؟..لا تقولين أنك غيرتي رايك ترى بزعل..)).
محمد:
-((السلام ..من معاي؟.)).
الطفل:
-((أنت من؟؟.. وين مرااام؟؟..)).
محمد هدى شوي:
-((مرااام واقفه يمي[جمبي]..من أنت؟.)).
الطفل أطمئن يوم سمع ان مرااام جمبه:
-((آنه عمار..أخو نواال)).
محمد:
-((هلا والله عمار..آنه متصل علشان آقولك إن مرااام ما تقدر تجيكم اليوم..)).
مرااام بغضب :
-((ومن قال؟؟..)).
محمد ألتفت عليها وهو يسمع عمار يقول:
-((لا..قولها آنه زعلان منها..[وسمع نواال تناديه]..يلااا بااااي ..نوال تناديني..)).
محمد وعيونه على مرااام:
-((بااااي..)).
مرااام تحاول تشيل يدها بس مو قادره..لأن محمد مو راضي يتركها..قالت:
-((من قال أني ما باروح؟؟..آنه وعدته أني آزوره اليوم و بانفذ وعدي..)).
محمد يطالعها وهو مبسوط لأن حبيبها طفل صغير:
-((آنه قايل لك من قبل..ما تطلعين إلا بعد ما تقولين لي.. وأنت ما قلتي لي..علشان جذي مافي طلعه اليوم..)).
مرااام عصبت:
-((مو على كيفك..آنه بطلع..)).
محمد بتحدي:
-((بنشوف آنه وإلا أنت..)).
مراام بغضب:
-((أترك يدي ..بسرعه..)).
محمد قاطعها:
-((وإلا....)).
مرااام سكتت لأنها تدري أنها ماراح تقدر عليه..
محمد ترك يدها وقال وهو يمشي بيطلع من الصاله:
-((مافي طلعه اليوم..)).
مرااام في نفسها: ((بطلع.. يعني بطلع..وبتشوف..)).
الساعه 5 العصر لبست مرااام عبايتها ..علشان تروح بيت نوال..وقبل لتطلع طلت من الدريشه[النافذه] وشافت محمد قاعد في حديقة البيت..فقررت إنها تطلع من الباب الخلفي..
أخذت مفتاح سيارتها وطلعت وهي متطمنه إن محمد ما لاحظها..
وصلت بيت نواال ..ووقفت سيارتها عند الرصيف المقابل.. ونزلت..كانت تبي تروح الطرف الثاني من الشارع..لكن سيارة محمد طلعت لها..من وين ما تدري؟؟..
............................................................ ..........
..............................((يتبع))...................... .....
............................................................ .........
تحياتي:لميس:flowers2:
..بنت الظاعن..

ابراهيم فواز 17-05-08 01:13 PM

اعزريني سيدتي لميس علي دخولي المتأخر
لكن ابدعتي حقا في كتابة هذه القصة الجميلة غير الاسلوب الرائع المستخدم في الكتابة
في تقدم دائما سيدتي تقبلي تحياتي

لميس133 17-05-08 01:42 PM

ثاااااااااااااااااااااانكس إبراهيم..:flowers2:
فعلا أسعدني وقوفك إلى جانبي...:friends:
تحياتي:بنت الظاعن:
:

لميس133 17-05-08 06:08 PM

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز:f63:
لاتحرموني من ردودكم..
تحياتي:..بنت الظاعن..:flowers2:

شرف عبد العزيز 17-05-08 06:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اختي لميس ، انا سعيد بقرائة رواية لحضرتك رغم اني لم اقرأ سوى البداية ، لكن من الواضح انها تبشر برواية رائعة ، حبيت اخبرك باعجابي باسم الرواية ، ولى عودة بعد قراءتها حتى النهاية ............. وشكرا

التوقيع

سأكتب حتى يجف قلمي وسأصبر حتى يعم فكري

زيونه الحلوه 17-05-08 10:05 PM

القصه كلش روعه

قريت كل الاجزاء
وعجبتني
ياترى شنو بصير بينهم

بس محمد باط جبدي وايد يتحكم واسلوبه كلشي غلط في تعامله معاها


مشكوره غاليتي وننتظر التكمله

لميس133 18-05-08 01:03 PM

شكرااااااااااااااااااااااا شرف...:flowers2:
أسعدني وجودك.. واتمنى تعجبك ..:f63:
تحياتي:..بنت الظاعن..
:dancingmonkeyff8:

لميس133 18-05-08 01:08 PM

هلااااااااااااااااااااااااا زينونه الحلوه..:friends:
لي الشرف إن كاتبه متميزه مثلك تقرا قصتي..وتعجبها :dancingmonkeyff8:
كل الشكر والأحترام لك..:f63:
تحياتي:..بنت الظاعن..
:flowers2:

لميس133 18-05-08 02:37 PM

((النهايه))
 
وصلت بيت نواال ..ووقفت سيارتها عند الرصيف المقابل.. ونزلت..كانت تبي تروح الطرف الثاني من الشارع..لكن سيارة محمد طلعت لها..من وين ما تدري؟؟...
نزل محمد الجامه[زجاج نافذة السياره] وطالعها وقال بتحدي:
-((أنت ما تسمعين الكلام..)).
مرااام سكتت..
محمد:
-((يلا ركبي..)).
مرااام بإصرار:
-((لا....)).
محمد:
-((بلا..لاتخليني أعيد كلامي مرتين..)).
مرااام مشت بسرعه علشان تدخل بيت نواال ..لكن محمد نزل من السياره بسرعه..ومسك يدها ودخلها السياره بالقوه..وقال والغضب مالي عيونه:
-((آنه باروح باركب..إن نزلتي لاتلومين إلا نفسك..)).
مرااام كان في نيتها تنزل بسرعه..لكن محمد ماشال عينه من عليها طول الوقت..بعد ماركب محمد السياره ..قالت له مرااام بخوف:
-((محمد..سيارتي..)).
محمد:
-((...................)).
رجعو البيت بدون ما يتكلمون..
في البيت.. محمد:
-((شسوي فيك؟؟؟..)).
مرااام بإستهزاء:
-((قولي روحي غرفتك ..لما تعرفين خطأك نزلي..)).
محمد قعد يطالعها ...بدون ما يتكلم.. نظراته كلها تأنيب..كانت نظراته مثل العذاب النفسي حق مرااام.. كأن يقولها خيبتي أملي فيك..قالت وهي ماتدري شلون طلعت الكلمه من فمها:
-((آسفه...)).
وراحت على طول غرفتها..
******************************
.......................................................
بعد ساعتين نزلت مرااام الصاله وكان الكل قاعد هناك..
سمعت صوت بومحمد يقول:
-((وأخيرا بتتزوج..)).
محمد بفرح:
-((إيه يبه ..وعقبال أحمد..)).
أحمد بقلق:
-((ومرااام..)).
محمد بثقه:
-((تطمن..)).
مرااام أنصدمت ..محمد بيتزوج..رجعت غرفتها تبكي..



يا شمعتي..
طفاج القدر يا شمعتي .. خلاني اجر بحسرتي !!
شلي بهالعمر يادنيتي .. محسود على حظي وقسمتي
"
فص ملح و ذاب مابين ايديا وراح .. شباب وراق ماتهنى يوم وارتاح !!
"
ياشمس الدنيا والقمر ... أنا أدفع شبابي والعمر
"
لويرجع
اضمه و اعتذر... ويشوف شسوا بيا القهر
((من مرااام إلى محمد))

مرااام في غرفتها تبكي:
-((آنه خسرته..آنه ضيعته..آنه آحبه..)).
وبعد لحظات سمعت صوت أحد يطق الباب..
مرااام وهي تمسح دموعها:
-((من؟؟..)).
أحمد:
-((مرااام هذي آنه..)).
مرااام راحت تفتح الباب:
-((هلاا أحمد..تفضل..)).
أحمد بعد ما شاف عيونها قال بقلق:
-((مرااام كنت تبكين؟؟..)).
مرااام ما قدرت تتحمل وقعدت تبكي قدامه..
أحمد مسك يدها وقعدها على السرير..وجاب كرسي وقعد عليه..وقال:
-((إيش فيك؟؟..)).
مرااام:
-((محمد بيتزوج..)).
أحمد وعلامات الأستغراب على ويهه:
-((أنزين؟؟..)).
مرااام صرخت:
-((آقولك بيتزوج.. تقولي أنزين..آنه آحبه..والله آحبه..)).
أحمد أنبط من الضحك:
-((ههههههههههههههه..ههههههه..)).
وقام ينادي على محمد:
-((محمد....محمد)).
دخل محمد الغرفه وشاف مرااام تبكي وقال بغضب:
-((إيش سويت لها؟؟هه؟؟..)).
احمد قعد يضحك..ويقول كلمات ماتنفهم:
-((هههههه..مرااام ..تبكي..أنت ..بتتزوج..)).
محمد قرب من مرااام وقال بقلق:
-((حبيبتي..إيش فيك؟؟..إيش سوالك الخبل أحمدوه؟؟..)).

مرااام تصرخ:
-((لا تقول حبيبتي..أنت ماتحبني..انت بتتزوج..)).
أهني محمد بدا يفهم سبب ضحك أحمد .. وهو الثاني ما قدر يمسك نفسه وقعد يضحك:
-((ههههههههه..هههههههه..)).
مرااام قاعده تشوفهم يضحكون وهي تقول: ((أغبياء...)).
بعد لحظات محمد قال:
-((ياااااربي..بتزوج وحده تغير من نفسها..)).
أحمد بعد ما وقف ضحك:
-((مرااام ..محمد بيتزوجك أنت..)).
مرااام مسحت دموعها:
-((حبيبي ..صدق اللي يقوله؟؟..)).
محمد بحب:
-((يا حلو هالكلمه..عسل والله عسل.. عيديها ..الله يخليك)).
مرااام استحت وويها صار حمر..
أحمد بسخريه:
-((آنه ماقدر على هالغرام..[تنهد]روميو وجولييت..عنتر وعبله..محمد ومرااام..)).
توه مكمل كلامه إلا المخدات تتفلت عليه..والضحك مالي المكان..
أحمد ومرااام قاعدين يفلتون على بعض المخدات.. ومحمد عيونه على حبيبته مرااام يطالعها بنظرات كلها حب..
قرروا يسوون الخطوبه والملكه في يوم وااحد..وفعلا كانت الحفله روووووعه..اعزمت مرااام صديقاتها وخصوصا نواال.. وكل الأهل..
وقرروا انهم يسافرون ايطاليا لشهر العسل..بدون ما يسوون عرس..
وقبل السفر بيوم راحت مرااام تسلم على احمد..
مرااام:
-((احمد..إحنا بنسافر بكره..)).
وسكتت لأن احمد سرحان في عالم ثاني..
مرااام بقلق:
-(( إيش فيك؟؟..)).
احمد ونظراته حالمه:
-((حلوه..مرااام ..والله حلوه..)).
مرااام تضحك:
-(( هههههه..وأعت ومحدش سما عليك..من المحظوظه..)).
احمد بحزن:
-((ما عرفها..كانت لابسه ازرق في حفل خطوبتك..)).
مرااام عصبت:
-((وشلون شفتها..)).
احمد:
-((لاتفهميني غلط..يوم دخلنا نسلم على المعرس..شفتها وكانت واقفه جمبك..وفستانها طويل طلع من تحت عبايتها..)).
مرااام ضحكت:
-((هههههه..هذي نواال..)).
احمد بقلق:
-((إن شاء الله مو متزوجه..)).
مرااام:
-((لا..مو متزوجه.. قول حق مرت عمي تخطبها لك..ترى البنت حلوه..لاتطير منك..وآنه شاهده على اخلاقها..)).
احمد بفرح:
-((اوكي..)).
وراح بسرعه حق امه ..لكنه تذكر انه ما يعرف عنوان بيتها..ورجع مره ثانيه..
أحمد مستعجل:
-((عنوانها ..بسرعه..عطيني عنوانها..)).
مرااام تضحك:
-((هههههه..هههه..اثقل شوي..)).
وعطته العنوان..
............................
...........................
محمد ومرااام سافروا بعد ما ودعوا أهلهم..وكانت ام محمد تبكي وهي توصيهم على بعض..
وكانوا هم حابسين ضحكتهم..
وصلوا إيطاليا..وحجزوا في فندق فخم..وبعد مادخلوا الغرفه..
محمد:
-((حبيبتي..)).
مرااام بنعومه:
-((آمر..)).
محمد:
-((ضرسي يعورني..ابي بوووسه علشان يطيب..)).
مرااام مستحيه:
-((محمد..)).
محمد:
-((إيش فيك؟؟..)).
مرااام:
-((عيب الناس يقرون..)).
محمد:
-((معاك حق..شسوي الحين؟؟..)).
مرااام :
-((قولها تحط النهايه..)).
محمد:
-((أوكي..بنت الظاعن..يلا خلصينه..إحنا تزوجنه..وأحمد خطب نواال..بعد أيش تبين؟؟..)).


بنت الظاعن:
-((هههههههه..ok... )).
..((النهايه))..
أشكر منتدى ليلاس على عرض قصتي المتواضعه..
وشكر خاص جدا للأعضاء اللذين شجعوني على المواصله:
rosette-libre
بوسي
الحلو الاذع
العامريه
waxengirl
الروح
إبراهيم فواز
شرف عبدالعزيز
زينونه الحلوه
تحياتي:لميس:flowers2:
..بنت الظاعن..

لميس133 18-05-08 07:09 PM

على الرغم من أن القصة خلصت ..
حبيت اشكر كل اللي تابعوني بصمت..
وآقول وداعاً لـ"طفاج القدر يا شمعتي"...
وإذا الله راد...
لنا لقاء آخر ..في قصه أخرى...
..وداعاً.
.

زيونه الحلوه 18-05-08 08:17 PM

مشكوره غناتي على القصه
الحلوه والنهايه الحلوه الي مثلج

بس حبيت اسئل ليش ماتكتبين
قصص طويله

تره اسلوبج حلو في الكتابه انا قريت قصتج دون جوان
وهل قصه وعجبوني
ان شاء الله انجوف لج قصه طويله
مع حبي
زيونه الحلوه :flowers2:

لميس133 18-05-08 08:36 PM

هااااااااااااااااااااااااااااااااي..زينونه الحلوه
مشكوووووووووووووووووووووووورة يا الغلا..:f63::f63::f63:
والله فكرت فيها .. لكن خفت الأعضاء يتمللون مني..
وقلت خلنا..على القصار أحسن..ههههههههههه

تحياتي:..بنت الظاعن..:flowers2:

بوسي 18-05-08 09:38 PM



الف شكر لكي عزيزتي .....واسعدتنا بقصتك الجميله

واتمني لكي التوفيق .....دائما

وننتظر القصص القادمه....بشوق

ولكي كل الود

waxengirl 18-05-08 11:16 PM

لميس فوجئت بيكى بتقولى انها خلصت قبل مااقرا البارت الجديد اتصدمت انا كنت متوقعه انها قصه طويله ليه خلصت بسرعه كده على العموم تسلم ايديكى على النهايه السعيده واهم شىء ان الحب عم على الابطال جميعا وان مرام تعلمت الدرس على ايد محمد..
انا مع زيونه فكرى انك تكتبى قصص طويله هتحتاج منك جهد شويه فى الفكره نفسها والاحداث التى تمر فيها ووصف للمشاعر المختلفه بس ان شاء الله هتكون حلوه ..........
مستنين جديدك فى قصه تانيه ....
تحياتى للك يابنت الظاعن:flowers2: .

لميس133 19-05-08 08:33 AM

بوسي>>
ثاااااااااااااااااااانكس على تشجيعك يا الغاليه
..:f63:
تحياتي:..بنت الظاعن..:flowers2:

لميس133 19-05-08 08:39 AM

waxengirl ..
مشكووووووووووووووووووره..:f63:
آنه أسفه لأني صدمتك:f63:..بس خفت الأعضاء يتمللون من القصه..
تقبلي مني الأحترام والمحبه..:friends:
تحياتي:..بنت الظاعن..:flowers2:

لِمَ السؤال؟ 20-05-08 12:26 AM

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

مرحبًا لميس
ماذا أقول فيك ؟؟ وقد احتارت الكلمات
رائعة أنت ومميزة
في كل رواية جديدة لك تميز جديد وتألق متفرد

طفاج القدر يا شمعتي .. رواية رائعة
الحبكة والسرد والتصوير كلها أتقنتها
أحببت روايتك بحق .. رغم أني للتو قرأتها وقرأت من قبلها الكثير
لكن هنا وجدت من البساطة والسهولة والمرونة في التعبير الكثير

أهنئك على هكذا تميز
سلمت يمينك ودمت بخير

تقبلي مروري
هذه أنا/ لمو

لميس133 20-05-08 12:58 PM

هاااااااااااااااااااااااااااااي لمو..:dancingmonkeyff8:
عن جد احرجتيني..مو عارفه شقول؟؟..
والله هذا من ذوقك يا الغاليه...:friends:
مشكوووووووووووووووووووووره حياتي..:f63:
تحياتي:..بنت الظاعن..:flowers2:

احلى وردة 20-05-08 05:52 PM

*لميس 133*

لا أدري ماذا اقول لك او ماذا اكتب
لمبدعة وفاتنة مثلك..

لا ادري ان كتبت
هل ستوفيك كلماتي حقك..

لا ادري ان همست
هل ستصلك همساتي..

لا ادري هل اصفك
بالمبدعة
او المتميزة والمتألقة
او ساحرة الحرف..
او أميرة الابداع..
او فاتنةالنجوم..

امام ابداعك الشامخ
نسيت من انا
ونسيت اقلامي بزاوية بعيدة...

لاننا نبحث دائما عن قصة تأخذنا نحو عالم جميل
مكلل بالورود ووجدته بقصتك الرائعة..

رااااااااااااااااااااااااااائعة جدا..
اعجبتني كثيرااااااااااااااا

سأحني قبعتي القرمزية احتراما لقلمك..

انتظر جديدك القادم بشوق..

تقبلي جل اعجابي بك..

لميس133 20-05-08 06:15 PM

مشكووووووووووووووووووووووووووووره حياتي..
والله مشكووووووووووووووره..
اسعدني رايك..
فأنت من ضمن كاتباتي المفضلات...
ماتدرين شلون فرحت بردك...
:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:
تحياتي:..بنت الظاعن..

مجنونة قلبها 21-05-08 09:55 AM

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ع القصه الرووووعــــه ... يعطيك العااافيه خيتوووو

لميس133 21-05-08 10:01 AM

مشكووووووووووووووووووو:flowers2:ووووووووره عزيزتي..
اسعدني تواجدك:dancingmonkeyff8:..مجنونة قلبها...
تقبلي::f63:
-احترامي.:flowers2:
-مودتي.:flowers2:
-حبي.:flowers2:
-شكري.:flowers2:
- تقديري.:flowers2:
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:friends:ـــــــ ــــــــــا الغاليـــــــــــه..
تحياتي:..بنت الظاعن..:flowers2:

شرف عبد العزيز 21-05-08 12:38 PM

مرحبا بك اختى لميس ، قصتك رقيقة جدا وفيها مرح تدل على خفة دمك بالمصري هههههه ، عبرت عن معنى الحب من اول نظرة وفعلا الرجال قوامون على النساء ومهما المرأة تحدت الرجل لا تستطيع هزيمته ابدا هههههههه ، اكيد اخواتي سيغضبون من هذا الكلام لكن هذه الحقيقة والدليل قصتك هههههههه ، قصتك رائعة رغم قصرها كنت افضل ان تطوليها اكثر ، لكن بصراحة هذه القصة صعب تحقيقها في الواقع او في مصر اقصد صعب اتمام الزواج بهذه السهولة واختيار الزوجة يعني ارى ان بها بعض التسرع قبل الاثنين رغم ان نتيجتها كانت ايجابية لكن بها بعض التسرع ......... سعدت كثيرا لقراءة رواية لحضرتك اتمنى قراءة رواية اخرى لك ......... تقبلي مروري وشكرا

لميس133 21-05-08 12:47 PM

هههههههههههههه..
مشكوووووووووووووور شرف على مرورك..
:f63::f63::f63::f63:
وآنه اقول النور من وين؟؟؟...
نورت الصفحه أخي العزيز..
تقبل إحترامي ومودتي
تحياتي:..بنت الظاعن..:flowers2:

شرف عبد العزيز 21-05-08 12:49 PM

النور نورك اختى لميس منورة بقصتك ههههههه وبحضورك الكريم ......... تحياتي لكي

لميس133 21-05-08 04:17 PM

شكراااااااااااااااااااااااااااا...شرف..

تحياتي:..بنت الظاعن..:flowers2:

اسيرة الذكريات 21-05-08 04:50 PM

مشكووووووووووووره القصه روووووووووووووووعه
بس يلت كانت طوليـــــــــــــــه
صرااااااااااااااااااااحه ابداع
تحياتي
اسيرة الذكريات

فراشة الوادي 21-05-08 04:52 PM

السلام عليكم بنت الظاعن

ما شاء الله تبارك الله

اسلوب سلس للغاية يجبر القارئ على متابعة القصة

بس قصيرة واااااااااااااااااايد

أتمنى تفكري تكتبي قصة طويلة في يوم من الأيام
و صدقيني القارئ متى ما وجد
فكرة قوية و اسلوب سلس و راكز في نفس الوقت مع وصف كافي و وافي للشخصية و مشاعرها الداخلية
لا يمكن يتملل ابدا

دمتي بخير

مذهلة الخليج 21-05-08 05:29 PM




هلا والله فيج لميس
قصتج حلوه عندج اسلوب حلو بس اتمنى في القصة الجاي
تتبعين اسلوب الروايه
وتكون فكرتج احلى من كذا بعد فكرتج مره حلوه
رغم ان كتابتج تحتاج لي نضج اكثر بس انا اشوف ان فيج طموح كاتبه
في المستقبل راح تكون مره روعه
وننطرج في شي جديد واسلوب جديد
اتمنى تتقبلين كلامي برحبة صدر
واكيد راح تشوفين عندنا مشجعين
مذهلة





لميس133 21-05-08 06:34 PM

هلاااااااااااااااااااا وغلا..اسيرة الذكريات..
مشكووووووووووووووووووووووووووره يا الغاليه..
إن شاء الله ما انحرم منك..عزيزتي..
تقبلي مني:
:flowers2::flowers2::flowers2:
تحياتي:..بنت الظاعن..

لميس133 21-05-08 06:37 PM

هلااااااااااااااااااااااااااااا والله فراشة الوادي...:flowers2:
شرفتينا يا الغاليه..:f63:
ما تتصورين شكثر آنه سعيده بطلتك يا القمر..:dancingmonkeyff8:
تقبلي حبي وامنياتي لك بالنجاح الدائم..:friends:
تحياتي:..بنت الظاعن..:flowers2:

لميس133 21-05-08 06:41 PM

مذهلة الخليج..:flowers2:
انت صدق مذهله ..ما شاء الله عليك ..أسم على مسما..:lol:
أذهلتيني بمرورك يا عسل..:flowers2:
تقبلي مني ودي وإحترامي:friends:
تحياتي:..بنت الظاعن..
:f63:

بالونه صفراا 27-05-08 11:42 PM

يسلموووووووووو

القصه روعه

ننتضر جديد بشوق

تــحــيــاتــي

بــــــالــــــونــــه صــــفــــراا

لميس133 28-05-08 05:44 AM

هلاااااااااااااا والغلا..
حياج الله يا الغاليه..
توه نور المكان...
مشكووووووووووووووره يا عسل..
:flowers2::flowers2::flowers2:
..بنت الظاعن..

غموض 29-05-08 06:27 AM

لميس سمت ااملك على القصه

لميس133 29-05-08 08:10 AM

هلااااااااااااااااا والله المؤدبه..
ثاااااااااااااااااااااااااااانكس يا الغلا..
فعلا مشكوووووووووووووره يا عسل على مرورك الجمييييييييييييييييييل
..بنت الظاعن..
:flowers2::flowers2:

ملكة القلوب 03-07-09 08:30 PM

الرواية جميلة ولذيذة جدا

دلعني ابوي 09-09-09 06:52 PM

حلووة
بس قصيرة

ترى اسلوبك رووعه ليتك تكتبين روايــات طوويله

وردة الزيزفون 13-01-10 08:56 AM

مشكورة يالغلا على الرواية الحلوة والخفيفة

fadi azar 27-08-12 11:36 PM

روايتك خفيفة وحلوة اتمنى تكتبي روايات طويلة

همساتنا 04-05-18 03:09 PM

رد: طفاج القدر يا شمعتي
 
أكثر من قارئة تسأل ليش القصة قصيرة وأنا أقول عاشت إيدك وأفكارك على هذي القصة الحلوة والقصيرة لأن بصراحة تعبنا من الروايات والقصص الطويلة ، القصة فكرتها حلوة وأحداثها لذيذة وأبطالها روعة ( تسلمين لنا ) وشكرآ


الساعة الآن 06:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية