منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   ?? غلطة...غلطه وحملت نفسي الذنب طول العمر ؟؟ (https://www.liilas.com/vb3/t77592.html)

زيونه الحلوه 01-05-08 08:44 PM

?? غلطة...غلطه وحملت نفسي الذنب طول العمر ؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ا
عدت لكم ..... لم اتوقع اني اعود لكم سريعا ....

اشتقت لكم كثيرا ولردودكم وحماسكم لقصتي الاولى } كثر ماكرهته .. عشقته {
وها انا اعود لكم بعد غيبه قد تكون ليست طويله لاكن
كانت بالنسبه لي كالدهور

قصتي او طفلتي هذه
تختلف عن القصه الاولى


ساتركم مع بداية قصتي و مولودتي الجديده

?? غلطة...غلطه وحملت نفسي الذنب طول العمر ؟؟




صـمـتـي يـذبـحـنـي
و ... صـمـتــك يـقـتـلـنـي
أحاول جاهدة ان أكتب
فلا يمكنني الإستغناء عن الكتابة
إنها جزء مني
أمسك بقلمي لأكتب
وأسطّر عما يدور في فكري
لقد أعجز عن التعبير بما في داخلي
لأكتبه على صفحاتي
فقلمي يساعدني ويكتب معي
كتمان حبي عنك
بأعذب الكلمات

إلى أغلى الأحبة
لك عطر التراب الندي
أسلٍم عليك بقلبي
الذي يفيض شوقاً لرؤيتك
أحببتك
حتى أصبحت أنت لي الروح والأمل
حبك يسري بشراييني
وروحك تعانق روحي
كلماتي تعجز عن التعبير
لأن ما يجول بأعماقي
أكبر بكثير من كلماتي
لا أعرف كيف ملكت فؤادي
وسيطرت على كياني
وعانقت روحي روحك
أنا إلتقيتك
وأحسست بأنك الإنسان
الذي كنت أحلم به منذ سنين طويلة
في كل لحظة أحس أنك معي
أحسك في خفقات قلبي
وأشعر بك وأنت تتسلل إلى أعماقي
وتحتل كل جزء من جسدي
صمتي أطبق على أحلامي
لم أعترف لك بعد بحبي
لِمتى سأقاوم حبك
أنا أخجل أن أبوح
بحبي ومشاعري وأحاسيسي
وليس عندي الشجاعة الكاملة
حتى أعترف لك
بما أحسه تجاهك
لقد تعبت من أحاسيسي
التي أدفنها بداخلي
أبحث عن كلمة تهتف
هل أقول أحـبـك
فهل سيأتي يوم
ألملم فيه هذه الحروف لأقول لك
أحــبــك
أريد أن أصرخ بأعلى صوتي وأقول
أحــبـــــــــك
نعم أقول أحبك على صفحاتي
ولكن آهاتي لها طعم آخر
أرى كلمة أحبك
قليلة في حقك
وتعبر عن شيئ قليل
مما في قلبي

ولكن
وآآآآآهٍ من كبريائي
الذي يحطم قلبي
والذي يمنعني من مصارحتك
إلى متـــى
سأســــــتمر في تعذيب نفسي
لماذا صمتي
أرجوك ... ساعدني
إكشف لي عن أحاسيسك تجاهي
وحبك لي
لا تتركني وحيدةً
فكن معي بفكرك.. وإحساسك
لا زال لدي أمل في بوح حبك لي
ليتك تحس بلهفتي
ليتك تحس بغيرتي
ليتك تحس بحبي
ليتك تحس بإحساسي

آآآهٍ ... حبيبي
صمتي يذبحني
وصمتك يقتلني
في احد الاحياء ...
خلف احدى القصور ...
مجموعه من الاطفال يلهون بالكوره
وركلها احدهم و كانت الركله عاليه مما ادى ان الكره قد سقطت داخل القصر ..

فذهب احدهم للبواب وقال له لاكن البوا ب طردهم فعاده الي اصحابه وهو حزين و في طريق عودته شاهده الشخص الذي لديه الحل وكما ينادونه المنقذ لهم
لؤي : ديم .. الكوره طاحت داخل و مارضو اروح اخذها والكوره مالت علي وانت تعرفه
ديم : افا عليك احين اروح ايبها لك جم لؤي عندي
لؤي : مشكووووووووووور

راح ديم حق البواب ونفس الشي فلجا حق الحل الانسب عنده
قال حق لؤي ينطره وراح عند زاويه حق انها مناسبه عشان يشقح
بعد مادخل داخل السور حصل الكوره ورماها له
بعدها قعد يطالع شد انتباه الورد لونه وردي
اقترب منها وقعد يلمسها وقعد يتنهد

.. وفي نفس المكان و نفس القصر كان خالد موجود وطالعه وعصب ونزل عباله احد العمال
خالد : هي انت ماقلت انا ماابي اجوف رقعت ويهكم داخل البيت وبالاخص هني
التفت ديم
والتقت نظراته
خالد انصدم لانه ديم ماكان شاب كان مجرد بنت لاكنها في ملالبس شباب كانت لابسه بنطلون جينز شبابي و تيشرت شبابي وقبعه يعني الي يجوفها من بعيد يفكرها شاب مع قصة شعرها البوي
مسك يدها : انتي من وشنو تسوين هني
ديم ( دانه) : هد يدي ولا تره مااتلوم الا نفسك
خالد : خييييييييييير اقول تراج في بيتي يعني اقدر احبسج و هزها شنو تسوين
دانه : ان ماتركت يدي تره مااتلوم الا نفسك
خالد : ههههههههههههههههه ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك
دانه بحركة خلت خالد على الارض واهي كانت حاطه ركبتها على صدره : مو انت الي تخوفني سامع وهل مره جرب صوبي مااتلوم الا نفسك
و جرت صعدت على الشجره و طلعت من فوق السور
خالد تم محله انصدم او هو في حالة صدمه اولا لان البنت شكلها شكل ولد لاكن صوتها نعوم و شكلها ناعم وثاني شي ان بنت افلته على الارض والي اهو شباب ماقدرو عليه




نرجع للابطال

دانه بنت جميله وناعمه 21 سنه لاكن الزمن خلها تصير مثل مانقول بويه بعدين بقول لكم ليش صارت بويه اهي انثى لاكن جدام الناس بويه
و تهوى لعبة الكاراتيه
عندها من الاخوان ثلاثه

اهي اكبرهم بسنوات
علاء وعمره 8 سنوات ، عمر : عمره 5 سنوات و نوف عمرها 3 سنوات


بطلنه خالد اسمر البشره وجسمه رياضي يحب رفع الاثقال و السباحه
يشتغل في شركة يده ابو امه مغرور بنفسه لانه وسيم و محبوب جده

عنده من الاخوان ثلاث شبان و ثلاث اخوات
الاكبر جاسم عمره 40 سنه و متزوج من نوريه وعنده مي 19 سنه تحب عمها خالد و تحب تفاشر فيه و مغروره لانه الدلوعة يدها لان اول حفيده
بعدها حمود وعمره 15 سنه مشكلي شوي لاكنه حبوب و طيب

بعده روان عمرها 37 سنه متزوجه من ولد خالتها فيصل و عندها محمد 11 سنه و دانه 6 سنوات

بعدها ابراهيم عمره 34 سنه متزوج من روعه بس الله مارزقهم عيال

وبعدهم فاطمه وعمرها 30 سنه متزوجه من فهد وعندها ولد واحد عمره 5 سنوات وماتبي تييب غيره لان على قولتها ماتبي تخرب جسمها

بعدها ايي مبارك وعمره 28 سنه عزوبي ولعاب درجه اولى
عقبه ايي بطلنه خالد 26 سنه مثل مغرور و متكبر بس ماله في سوالف الحب والبنات لانه كان يهتم بدراسته والعاب الرياضيه والسباحه

اخر العنقود اهي جود عمرها 20 سنه دلوعة البيت وابوها يسميها قمر البيت
طيبه و متواضعه عكس اخوها خالد رغم ان اهي وايد كول وياه وكل واحد منهم يقول اسراره للثاني


نرجع حق ديم او دانه
دخلت بيتهم الفخم ابوها دكتور في الجامعه وامها اخصائيه اجتماعيه في مدرسه
دخلت البيت الي يمشي بالنظام وهل وقت العصريه يكونون نايمين قبل اذان العصر وكل شي وقت محدد
دخلت واهي قرفانه عيشتها وبالاخص بعد السالفه
دخلت غرفتها وياها اخوها عمر ويلحقه علاء وكان عمر حامل سياره
دانه : شفيك حبيبي تركض
عمر: يبي لابتي (لعبتي )
علاء : هذي مالتي انه اهو كسر لعبته
دانه وقعدت بمستوى طوله : حياتي لازم تعطيه يلعب شوي انتو اخوان والاخوان يتساعدون صح
علاء : صح بس لعبتي اخاف يكسرها
دانه : حبيبي انته ريال وعود ولازم تعطيه مجال واذا صار فيها شي انا مسؤله اوكيه
حرك راسه بنعم
ام علاء : انتو شنو تسون هني ماقلت لكم لاتيون حق هل حيوانه
دانه : يمه اهم
ام علاء : جبي ولا ابي اسمع كلمت يمه على السانج انا ماعندي غير ثلاثه سامعه انتي ميته وانتو طلعو برع يله
طلعو علاء و عمر
نزلت دانه راسها ودها تصيح اهي مافي يدها شي
اهي يابت كل هذي لنفسها
ام علاء : حمدي ربج مخلينج هني لو غيرنه فلتناج في الشارع مكان الي يستاهلج
وراحت عنها سكرت الباب وقعدت على السرير و نزلت منها دمعه
دانه : آآآآآآآه ليش .. ليش انا غبيه و تضرب راسها ياربي خذ روحي وفكني من هل عيشه ياريتني مت قبل وقعدت تصيح


نرجع حق خالد الي كان في الحديقه و محله على الراض

جود : ههههههههههه هي ياهو وينك شفيك منسدح هني
خالد : خير تشبين كيفي وين ماابي اقعد بقعد
و عدل روحه و قعد على الارض
جود : ماقلت لك شي شفيك كلتني انزين ليش قاعد هني
خالد : مالج خص وقلبي ويهج وقام ودفعها بالخفيف وراح داخل
جود : شفيه هذي افف شل اوادم كل واحد نفسه في خشمه

نروح حق ابراهيم ومع روعه
روعه : حياتي قول لي شفيك ليش كل ماتجرب منك تبعد عني
ابراهيم : اوه انتي شفيج ذبحتيني بعدي عني مو ناقص عوار راس انهروعه : اسف وقامت عنه بس مسكها
ابراهيم : سامحيني بس
روعه : بس شنو احنه متزوجين من ست سنوات شفيك هذي حالنه من اربع سنوات من اتيي حزت النوم او اي وقت يجمعنه فيه تبتعد
ابراهيم : اوف انتي نكديه انا تعبان ومالي خلق حق هل اشياء و انسدح وغطى نفسه
قامت عنه و راحت برع واتصلت على امها وتشكي لها حال زوجها الي تغير
ابراهيم في نفسه (( آه ياروعه غصب عني يا خوفي تبتعدين لو تعرفين ان يمكن مااقدر تحسين بالامومه يا الله كريم يمكن هل علاج ايب نتيجه))
رجعت له روعه بعد ساعه وشي
روعه : برهومي حياتي قوم نطلع نتمشى الجو حلو
ابراهيم : اوكيه حياتي

هذي نهاية الجزء الاول من القصه
ان شاء الله يعجبكم
زيونه الحلوه
:flowers2:

زين الحلا 01-05-08 09:24 PM

بدايه جميله و موفقه

واعتبريني من المتابعين لك

لان قصتك الاولى حازت على اعجابي وكنت من متابعيها

وجه الصباح 01-05-08 11:20 PM

اشلونك اختي زيونة اشتقناللك كثير انشاء الله تكونين بخير
والحمد لله على سلامتك ومبروك الرواية الجديدة واعتبريني من متابعينك
اختك وجه الصباح

زيونه الحلوه 03-05-08 11:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين الحلا (المشاركة 1378980)
بدايه جميله و موفقه

واعتبريني من المتابعين لك

لان قصتك الاولى حازت على اعجابي وكنت من متابعيها

تسلمين غاليتي
نورتي القصه بمرورج وان شاء الله تنورينها على طول

مع حبي زيونه الحلوه:flowers2:

زيونه الحلوه 03-05-08 11:47 AM

:flowers2:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح (المشاركة 1379253)
اشلونك اختي زيونة اشتقناللك كثير انشاء الله تكونين بخير
والحمد لله على سلامتك ومبروك الرواية الجديدة واعتبريني من متابعينك
اختك وجه الصباح

والله بخير انتي شخبارك عساج بخير
وانا بعد اشتقت لكم يا الغلا
الله يسلمج و الله يبارك فيج وفي حياتج

وان شاء الله دوم اجوف ردودج غاليتي
مع حبي زيونه الحلوه:flowers2:

زيونه الحلوه 07-05-08 12:08 PM

جزء الثاني
خالد بدل ثيابه وطلع من البيت راح المكتب يمكن جم شغله عليه

واهو في شغله اتصل عليه اخوه
خالد : هلا بروك شفيك ..
مبارك : يااخوي ابي منك مساعه بسيطه
خالد: امر شتبي بسرعه ماعندي وقت
مبارك : ابي منك بس خمس الاف دولار
خالد : وحق شنو
مبارك : اوهو انت عطني وعقب برجعهم لك
خالد : اوكيه خلني اخلص وباجر الصبح بطرشهم لك الا في وين انت
مبارك : باجر طيارتي الساعه 6 في الليل وبروح فرنسا تبي اتيي حياك
خالد : انا مو فاضي لسوالفك يا الله باي
مبارك : باي مو تنسى
خالد : لاتخاف فمان الله


قعد يقلب في الاوراق و طرت على باله دانه : اففففففف
وفي هل لحظه رن موبايله على نغمة London bridge
وشاف الشاشه كان صديقه حمد
خالد : هلا والله
حمد : اهلين شخبارك يا القاطع
خالد : بخير نسئل عنك
حمد : اي باين انك تسال المهم ها اليوم بتيي
خالد : اكيد لاعت جبدي من الشغل احين بطلع من الدوام
حمد : حشى انته الناس في بيتها احين وانت مداوم
خالد : ياخوك لازم اخلص الاشغال لانه امس ماداومت واليوم اجازه قلت افتك
حمد: عيل الليله ننطرك اوكيه
خالد: اوكي يا الله فمان الله
حمد : فمان الكريم

رتب الاوراق بعده ماكملهم لاكن مخه مشغول بدانه ان شلون يوصل لها وينتقم

دخلهم داخل الخزنه وقفل عليهم واخذ المفاتيح معاه

رجع البيت وخذ له شور و بعدها راح المسجد صلى المغرب ورجع البيت شاف جود
قاعده في الصاله وتطالع فلم رعب حب يخرعها يعرفها خوافه
كان في يدها عصير وتاكل نفيش ( فوشار) واهي مندمجه
جرب منها وحط يده في شعرها بحركه خلها تنقز من محلها و سكبت عليه العصير والنفيش
جود : يمهههه
خالد : ههههههههههههههههه وسوه روحه معصب طالعي لعوزتيني
جود : تستاهل يا البايخ يا السخيف طيحت قلبي
خالد : هههههههه ماتعور لما طاح رجعيه محله
جود : هي هي بايخ
خالد: جوفي لعوزتيني احين شلون اطلع
جود: مشكلتك عشان هل مره تخرعني
خالد : محد قال لج صيري خوافه ولا بعد تطالع فلم رعب ويهج ويه رعب حدج تطالعين سبيستون ويمكن تتخرعين
جود : ويهك عاد محد يطالعها الا انت عبالك ماادري اجوفك تطالع توم وجيري
خالد: كيفي ابي اعرف شحارج انتي
جود: ريال طول وعرض وهيبه ويطالع توم وجيري
خالد : اقول ذلفي زين بروح اتسبح مره ثانيه والسبه انتي
جود : تستاهل محد قال لك


في بيت دانه كانت في غرفتها قاعده تقرى لهال روايه رومنسيه
وفي نفسها ( آخ ياربتني مثل هل بطله عايشه احلى عمرها )
وتبطل الباب وكان علاء حامل نوف وفلتها على السرير
دانه : تعال ليش يايبها
علاء : اف ماتخلنه نلعب مانبيها اخذيها
دانه : هههههه اوكي خلاص علاء
علاء: شنو
دانه: اذا واحد عود كلمك قول نعم امي هني
علاء : انزين لامحد طالعه وبابا اليوم سافر
دانه : ادري
طلع علاء وقعدت تلعب اختها وطلعت العاب اهي تحتفظ فيهم ودببه وقعدت تلعبها
بعد صلاة العشى مباشره يكون موعد العشى
اجتمعت العايله كلها ماعدا دانه وابوها
لان اهي محرم عليها تقعد وياهم على الطاوله وابوها لانه مسافر

ام علاء : علاء لاتطلع صوت وانته تاكل
علاء : ان شاء الله
... شوي ..
ام علاء : علاء اقعد عدل وعدل ظهرك
علاء بملل : حاضر
ام علاء التفت على عمر : ولد لاتطلع صوت وانته تشرب
عمر : .........
ام علاء : عمر .. احاجيك
عمر : ان شاء الله ماما
نوف كانت تمشي حوالين الطاوله
ام علاء : لاكيشا .. لاكيشا
لاكيشا يات لهم تركض : يس مدام
ام علاء : عشيتيها
لاكيشا : ايه مدام من شويه انا يعطي ياكل
ام علاء : اوكيه اخذيها وسبحيها ويدها غرفتها ونيميها
لاكيشا : حاضر مدام
ام علاء : علاء جم مره قلت لك اذا خلصت لاتلعب في الصحن و بعدين قول الحمدالله
علاء بملل : اوكيه مامي انه خلصت اقوم
ام علاء : روح خ لك شور و بعدين نام سامع
علاء بصوت عالي : حاضررر
عمر : ماما انا اقوم
ام علاء : روح الحق اخوك
عمر راح لامه وباسها ومشى
قعدت تفكر في عيالها وان اهي في هل فتره صايره قاسيه زياده عن اللزوم بس خوفها اهو السبب
تخاف تدلعهم ويصير مثل ماصار مع دانه لان كانت تدللها وايد و بوسة عمر لها ذكرتها في دانه كانت في الروحه والجيه تبوسها اهي وابوها و تحضنهم

و قامت من على الطاوله وراحت المكتب وقعدت تقرى في الاوراق الي عندها



نروح لعند مبارك ...
الي عايش الجو رقص واغاني وشرب وبنات
وحده على يمينه والثانيه على يساره
مبارك يكلم رفيجه واهو في حالة سكر: البنات زينة الدنيا ويا محلاهم
رفيجه : صادق يااااااابوو الشباب بدونهم مانسوى
مبارك : اقول لك بعدل مزاجي جم يوم بعدها بروح حق البنت الي قلت لك عنها بضبطها و بصرف عليها شوي بعدين نفلتها
رفيجه : هههههههه والله انك شري
مبارك : افااا عليييييييك يا الله خلني اروح مع هل قمور عن اذنك التفت على الي يمه ( جنبه) let we go my sweet lady
البنت : can we remaining for a few minutes
مبارك رفع حاجب : why ?
البنت : I want remaining with my friend , because she will traveling tomorrow
مبارك : she, can came with us
البنت : no she couldn't came
مبارك: ok I will go , you can remain with your friend
تركها وراح

بس طبعا مايعوقه شي عنده البنت بدالها الف وحدهع وحصل له وحده ثانيه وطلع معاها يكمل سهرته

دانه قاعده في الغرفه طالعت الساعه كانت تشير للثامنه والنصف
وتحس بالملل فتحت الكبت و طاحت عيونها على فستان شرته حق حفلة كانت بتسويها في البيت وهل فستان محتفظه فيه من سنتين و كم شهر
طلعته والبسته و دروت على علبة الميك اب طلعتها من تحت السرير و حطت لها ميك اب و كحلت عيونها و المسكره كانت ناشفه لانها قديمه و اكتفت بالقلوس
طالعت نفسها انوثتها صارخه و شكلها صار مثير و قعدت تفكر بعدها نزلت دمعه من عينها دخلت الحمام غسلت ويها و بدلت الفستان وطلعت جينزو ولادي و تي شرت ولادي على رسمة جمجمه مرسومه باللون الذهبي و لبست قبعه (( طبعا اهي تبدل حالها من سنتين يعني من بنت دلوعه الي بويه وبعدين بنعرف سبب التغير اهي ويا بيتهم عاديه بس عند الناس ))

طلعت جافت الشباب قاعدين صوب واحد ويلعبون الورق
راحت صوبهم
دانه : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جمال : هلا هلا حياك تلعب وانكسر راسهم
دانه : افاا عليك انا قدها
احمد : تخسون اليوم احنه بنغلب وبتجوفون
وقعدو يلعبون و سوالف وضحك
لين صارت الساعه 11 ونص
دانه : اوكي يا الله شباب استاذن
جمال : تو الناس على وين
دانه : يااخوك تعبان حدي وقايم من فير الله يا الله بالاذن
الكل : فمان الكريم
جمال: خلنه نجوفك
بعد ماراحت عنهم
احمد : جمال انا اخبرها قبل دلوعه شلي قلبها
جمال : الله اعلم
احمد : بس تعرف انا كان ودي اتقدم لها و احس ان بتترك هل لبس وهل اسلوب الدفش بس امي قالت مالقيت الا ذي
جمال : بالعكس والله مافي احسن منها لاتنسى انا اعرفها من ايام ابتدائي كانت معاي في نفس المدرسه و ابوها صديق ابوي اذكر لما انه كنت في الاعدادي ( متوسطه ) كانت حدها دلوعه بس مثل مايقول لك دوام الحال من المحال والله اعلم شلي قلبها مره وحده
عثمان : اقول خلو سيرة البنت عنكم احين تره مو زين تتحجون عنها


خالد دخل البيت جاف جود قاعده وتتابع فلم رومنسي
وكان شكلها وايد مندمجه ومتاثره
خالد : لحوول انتي كله ويا هل افلام يا رعب يا رومنسيه يا كومدي
جود: كيفي الا اقول راد من وقت اشعندك
خالد : يمه اي من وقت الساعه 12 الا ثلث و تقولين من وقت انا عادتا 11 في البيت لاتنسين باجر دوام
جود : انزين ماقلت شي انا الا اقول خلود حبيبي انته وروحي اخوي حبيبي
خالد: اقول قولي شتبين بدون لف ودوران
راحت عنده : ابي تطلعني اتعشى حدي يوعانه ومومشتهي من البيت خاطري اطلع اتعشى برع
خالد: انا تعبان ومالي خلق
جود : بلييييييز سو خير في حياتك لو مره وحده
مشى عنها وقعد على الكرسي و حط ريله على الطاوله و قعد ياكل من الجبس الي في الصحن
جود : خلود يا الله عاد قوم طلعني
خالد : امممم جوفي عندج خمس دقايق بس تروحين تبدلين و تيين ان تاخرتي دقيقه وحده بكنسل
اهي بس خلص الجمله راحت طيران تلبس العبايه لان ماعندها وقت تجوف شنو تلبس و اخذت الشيله وموبايلها والشنطه ونزلت بسرعه

خالد : اقول عمتي بتروحين بالشبشب المطعم
جود : اوه نسيت سوري وكانت بتركب مره ثانيه
خالد : هي هي وين رايحه يا الله جدامي واظن عند مدخل البيت في نعل لج
جود : ايي صح زين قلت نسيت
خالد : لازم تنسين وين اغراضج دام كل مكان فالتتهم اي على صح طاري اغراضج شنو تسوي طبجه شبشبج في حجرتي
جود : ههه وانا اقول وين راحت امم ولا شي بس دشيت هناك فصخته امم مااذكر ليش وعقب طلعت و خذيت واحد الثاني دورته ماحصلته
قعد يطالعها بنص عين خالد: الله يعقل الحمدالله والشكر
جود : ليش جايفني مينونه
خالد: انتي مينونه لا من قال انتي ام العقل اقول يا الله جدامي


روعه : برهوم قوم اسهر معاي
ابراهيم: تعبان خليني ارتاح
روعه : عاد بس شوي
ابراهيم : مره ثانيه
روعه اوكي براحتك وقامت عنه مسكها
ابراهيم: افا الحلوه ازعلت علينه
روعه: لامازعلت عادي
ابراهيم: طالعيني
صدت عنه صوب ثاني
ابراهيم : جفتي زعلانه
رجعت التفت عليه وكانت عيونها مدمعه : ابراهيم ابي اعرف شلي صار عليك
انت وايد متغير علي و بالذات في الليل كله بعيد ابي اعرف ليش قول لي
ترك يدها و صد عنها : انا تعبان وابي انام
روعه : جفت هذي حالك كل يوم قول لي ليش ريحني .. عشان سالفة العيال
ابراهيم: اووه انتي ازعجتيني لو سمحتي سدي هل موضوع
روعه : عيل الموضوع سالفة العيال .. ابراهيم انا مو مستعده اخسرك . اذا على سالفة اليعال انا افضل اعيش معاك بدونهم بس اهم شي ترجعه مثل ماكنت
انت قبل ماعمرك صرخت علي وان طلبتك طلب تقول حاضر احين كله لا
ابراهيم : بس ياروعه ولي يسلمج سدي السالفه
روعه بانفعال : لا مو ساكته سكت لك وايد انا قلت لك العيال مو هاميني كثرك انت انا عشت قبل مع واحد ذوقني الويل وياه انا حملت منه وكرهت الياهل لانه بيربطني فيه بس حملي ماظل لانه ضربني
كانت تتكلم واهي ترجف وتصيح
ماهانت عليه وايد بالذات حالها يصير سياي ان تذكرت زواجها الاول
قام وحضنها: بس حياتي انا اسف على كل شي انتي لاتصيحين ماتعرفين دموعج تعذبني
كانت بترد بس حط اصبعه على فمها : خلاص ياقلبي لاتخافين مابصير شي وانا ماببتعد عنج لو شنو صار واوعدج اصير مثل ماتبين بس انتي لاتزعلين وتكدرين عمرج

(( خل اقول لكم عن روعه 29سنه ... اهي كانت متزوجه قبل ولد عمها ... كان سكير و كلن على طول يطقها بسبب و بدون سبب عاشت مع ولد عمها سنتين و كانت ضايقه منه الويل احملت منه مرتين و طبعا اهو لما يعرف ان حامل يزيد في ضربها وبسبب ان ابوها متوفي محد قدر يسوي لها شي اخر شي ولد عمها طلقها وسافر بعدها تمت ترفض كل الي يتقدمون لها وبعد اربع سنوات اشتغلت في شركة مع ابراهيم و كانت السكرتيره بعدها صار بينهم قصة حب و تزوجو بعض وصار لهم 3 سنوات ))


قرائه ممتعه للجميع
وان شاء الله ينال اعجباكم

زيونه الحلوه

لميس133 09-05-08 09:57 AM

زينونة الحلوة..
ابدعتي..عن ولا اروع من كذا..
اعجبتني علاقة جود بأخوها خالد..
واعجبيتني شخصية ديم وااااااااااااااااايد..
اتمنى لك التقدم..
تحياتي:بنت الظاعن

زين الحلا 10-05-08 09:25 AM

في بارت جديد وانا ما بعرف

لك شو هدا بجد بارت كتير حلو وامتعتينا خيتي

بس شو قصه دانه وانقلابها

اتوقع هي بس قدام لالناس عامله حالها بوي

بس بينها وبين نفسها تحس نفسها بنوتة بكل معنى الكلمة

الا صاير معها شي حادث او موقف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبه لخالد اتوقع راح بيعجب فيها


تقديري

بانتظارك يا عسل

زيونه الحلوه 14-05-08 11:24 AM

هلا والله والله
بلميس نورتي يا الغلا

اسعدني مرورج يا الغاليه

زيونه الحلوه 14-05-08 11:25 AM

زين الحللا انتي
الاروع ياقلبي نورتي القصه بمرورج غاليتي

اسعدني مرورج

زيونه الحلوه 14-05-08 11:26 AM

الجزء الثالث


اشرقت الشمس وتعلن عن يوم اخر
هذا اليوم يحمل السعاده للبعض والبعض الاخر التعاسه
اشارق يوم جديد وامل جديد في الحياه والسعي

صحت دانه و خذت لها شور بعدها طلعت ماجافت احد في البيت اخوانها الي في المدرسه والي الروضه والي في الحضانه
جافت اليسي قاعده تنظف
دانه: صباح الخير
اليسي : صباح النور مسس تبي سوي فطور
دانه : لا شكرا اليسي وين لاكيشا
اليسي : لاكيشا داخل عدل غرف
دانه : اها اوكي
وراحت المطبخ بنفسها وقعدت تسوي لها فطور جهزت لها مرتديلا و جبن و لبنه وزعتر و سوت لها كاس عصير و رتبتهم على الطاوله الي في المطبخ وقعدت تاكل
اليسي الي دخلت المطبخ: مس ليش انته سوي بروحك انا يقول سوي لك
دانه؟: انه ابي اسوي لي بروحي
اليسي: بس انا هني شتغل فانه يسوي
دانه: مو مشكله مره ثانيه انزين شنو بتسوين على الغدى
اليسي: مدام يقول اسوي لازانيا وباستا ويبي ورق عنب
دانه: اهاا وقامت من الطاوله وكانت بتشيل الصحون
بس اليسي ماخلتها دانه خلتهم وطلعت
راحت تتمشى شوي في الحديقه وحست بطفش فقررت تبدل وتطلع
راحت الغرفه واختارت لها جينز و تيشرت ابيض
و لبست كبس ونظاره و تعطرت وطلعت من البيت
وقفت عند الباب احتارت وين تروح
سمع شخص يناديها التفتت على مصدر الصوت
دانه بصوت قريب من صوت الشباب : هلا هلا باحمد شخبارك
احمد: اهلين تمام وانتي سوري اقصد انت
دانه: هل مره لاتغلط سامع
احمد: هههههه ايه
دانه: الا اليوم ماوراك دوام
احمد: لا خذت اجازه مرضيه
دانه : يعني عياره
احمد: هههههههه ايه ها شوراك
دانه : ولا شي طفشان حدي
احمد: خلاص تيي معاي نروح مجمع نتمشى ونتغدى
دانه تفكر و تقول في داخلها (( اروح احسن لي و اصلا جذي وجذاك امي ماتسال ولا تدري عني كاني ولا موجوده )) : يا الله جدامي خلنه نروح

خالد والاوراق جدامه و عنده اشغال وايد رن الجهاز الي بين مكتبه ومكتب السكرتيره :خير
ريما : استاذ في واحد برع عم يستناك
خالد: من
ريما : مابعرف بس هو ئال ضروري بده اياك
خالد : خليه يتفضل
دخل رجل كبير في السن: سلام عليكم شخبارك يا ولدي
قام له خالد وسلم عليه وخلاه يتفضل وقعد يمه على الكرسي
خالد: امر يا عمي
الرجل نزلت من عينه دمعه
خالد: افا ليش هل ادموع يا عم
الرجل : يا ولدي انا طالبك طلب
خالد: امرني وارقبتيي سداده
الرجل : فيك الخير يا ولدي بالصراحه انا محتاج شغل شغلي الاولي قاعدوني وانا محتاج للشغل عندي يهال صغار
خالد: مايحتاج تكمل يا عم الشغل موجود قبل كنت تشتغل في شنو
الرجل : كنت اشتغل في قسم الحسابات في شركه ....
خالد: خلاص بعينك مثل ماكنت
الرجل مسك يد خالد وكان ببوسها
خالد شالل يده: افا يا عم مايصير تذل نفسك
الرجل : تسلم اليد الي ربتك والله مااعرف شاقول لك يا ولدي انته حليت لي ازمه
خالد: انزين ماتعرفنه عليك يا عم
الرجل : يقلون لي بو بدر
خالد : اهلين فيك يا بو بدر
بوبدر : ولدي احين انا اترخص منك
خالد: في حفظ الله وتقدر من باجر تستلم الشغل
بو بدر : كثر الله خيرك

اتصل خالد بعدها في يده.: شخبارك يبه ان شاء الله بخير
يده: ها شنو سويت
خالد: كل خير شغلته مثل ماقلت لي وامرني بعد
اليد : زين سويت هل ريال ساعدني ولازم ارد له جميله يا الله يبه تحمل بروحك وسلم على امك وابوك واخوانك
خالد: الله يسلمك يبه فمان الله

رجع يكمل شغله بعدها طالع الساعه وكانت 11 ونص قال بخلي الشغل وبيطلع
و في طلعته من الشركه ياله صبي صغير في العمر
الشاب : لو سمحت ممكن تشغلني عندكم
خالد : اقول ماني فاضي لسوالفك تبي روح قط اوراقك في دوان الموظفين الي عندنه
الشاب : بس انا محتاج للشغل
خالد: ليش جايفني فاتح جمعيه حق اساعد الناس
ومشى عنه وركب سيارته السبورت
ومشى شغل له اغنيه London bridge
وصل للمنطقه الي يسكن فيها
جاف واحد واقف عند بابا البيت
وصل لين الباب و بطل له البواب باب الكراج
وقف وفتح الدريشه خالد: هي انتي شتبين
المره : يا ولدي ساعدني والله يرزقك ويغنيك دنيه واخر
خالد: اقول لا تخربطين علي بالكلام بطل بوكه وطلع منه مبلغ و قطه في ويها ودخل
المره في داخلها حسبي الله عليك لولا الحاجه ماطلبت منك وتذلنه فيها
شال اغراضه ودخل البيت
و قعد على اقرب كرسي و غمض عيونه
في هل لحظه دخل مبارك البيت
مبارك: سلام
خالد فتح عين وطالع و غمض عينه ولا كانه شافه
مبارك : قلنه السلام رد
خالد رجع فتح عينه و قام من محله
مبارك : هي انت شل نفس الخايسه الي عليك
خالد : اقول بروك مالي نفس لك سامع الي فيني مكفيني واقول خلصت لعبك ياي احين روح جابل اشغالك احسن لك
مبارك: اقول مالك خص سامع
خالد: اقول اسمع الكلام الي اقوله تره انته الي بتخيس من دوني الدوام ماتروح و تحتاج فلوس وابوي مايعطيك فلاتراددني سامع
ومشى عنه
مبارك : صج حقير يذلنا والله لااكسر خشمك يا خلود بتجوف في يوم

قعد مبارك على الكرسي وفي هل لحظه دخلت جود البيت
جود : بروك هني وانا اقول البيت منور
مبارك : هلا جود شخبارج
جود : تمام وينك ماتبين لك جم يوم
مبارك: كنت في لندن
جود: شنو تسوي
مبارك : اغير جو
جود: اهاا عيل قوم نطلع نتغدى انا عازمتك
مبارك: لا انا الي باعزمج
جود: اوكيه شوراي انا اهم شي اكل
مبارك: ابي اعرف انتي وين تودين كل هل اكل على طول تاكلين جنج عنزه كله تجترين
جود: قول لا الا الله محمد رسول الله ، شب وملح وعود في عين كل حسود
مبارك: ههههههههههه تحجت يدتي
جود: ويهك يا الله جدامي
مبارك : اقول خليني اتسبح وعقب تبين اروح بخياسي هناك بعدين البنات بشردون
جود: هههههههه احسن عشان يصير يوم تاريخي ان مبارك ماغازل فيه
مبارك: سمعي بروح اتسبح ابي اطلع اجوفج جاهزه
جود: افا عليك

بعد ربع ساعه طلعو من البيت واهم رايحين المول
دخلو وقعدو يتمشون
دانه: احمدو امش نقعد ونطلب لنه شي
احمد : يا الله
في هل لحظه كان مبارك وجود طايفين عليهم ولمح دانه
مبارك في نفسه ( ياربي مو غريبه علي بس ...)
قاطعته جود : بروك امش شفيك واقف
مبارك : ها لا ولا شي يا الله
ولما رجع التفت اختفو عن عينه لانهم قعدو وكان واحد واقف ويسد عليهم
جود: بروك خل نقعد هناك
مبارك: يا الله
وقعدو
جود: اليوم فاتك جفت وحده قطعه تناسبك
مبارك : حلفي عيل باجر بوصلج وبجوفها
جود: ههههههه تبي اروايك صورتها
مبارك:ايي افكورس ويبيلها سؤال
طلعت تلفونها وراوته صورة عيوز و تخرع
مبارك رفع حاجب وفلت التلفون عليها : هذي الحلوه
جود: ههههههه قطعه
مبارك : اقول اكلي وانتي منطمه
جود: اوكي
مبارك كان وياها وجود تسولف وتسولف بس عقله مع البنات الي وراها قاعدين
كان يبتسم لهم و اهم يردون الابتسامه
خلها وقام عنها
جود: هي انت على وين
مبارك ياشر لها لحظه
وراح عند البنات
مبارك: مساء الخير، مساء الورد، مساء الحب شخبار الحلوين
وحده من البنات : خير اشتبي واهي تتكلم بدلع
مبارك: ابي همس منج يا حلوه و بالصراحه انا معجب فيج واذا ماعليج امر ابي رقمج
البنت : اوه انت صريح ودايركت تبي الرقم
مبارك: شنو اسوي قلبي تعلق فيج من اول نظره يا قمر
البنت : ههههههه يحليلك بس سوري انا مااعرفك عشان اعطيك رقمي
مبارك: يعني تزعليني يا الغاليه خلاص براحتج عن اذنج بس هذي رقمي و ان شاء الله اسمع صوتج اليوم يا الله مع السلامه وتحملي بروحج وطالعها بنظره ساحره ورجع حق اخته
جود: اقول ليش راجع بعد روح بسط وياهم احسن تره
مبارك: اوكيه يا الله باي
جود مسكت يده: هي انت صدقت اقول انرزح محلك ولا تره بكفخك
مبارك: ههههههههههه انتي يا النتفه بتكفخيني
جود : ايه ليش مو عاجبتك
مبارك زاد في الضحك : هههههههههه اقول كملي اكلج احسن لاتحلمين وايد
مبارك: اقول جوجو
جود : امر
مبارك : ابي منج خدمه
جود : شنو
مبارك : ابيج تطلبين من ابوي مبلغ لان حدي مفلس واهو مو ر اضي يعطيني يقول لي دااوم وانا مالي بارض حق الشغل احين قلت له باخذ اجازه قال مافي قلت بخذ وخذتها فقطع عني المعاش
جود : وانت الفلوس الي تاخذها من امي وين توديهم
مبارك : اصرفهم علي
جود: عليك ولا على البنات
مبارك: جود مالج خص في شنو اصرفهم اهم شي تدبرين لي
جود: ليش ماقلت لخالد
مبارك: اخوج هذي المغرور يذلنه عشان الفلس
جود: بالعكس خلود مافي احسن منه
مبارك : وياج بس اما الكل وياهم خايس نفس
جود: انزين اسمع بدبر لك الف دينار
مبارك: بس
جود: اي بس ماعندي اكثر اعطيك حق الخرابيط
مبارك: اوكي خلاص بس نرج البيت عطيني اياهم
جود : اوكي

خالد قاعد في غرفته وحاس بالملل البيت محد فيه
طبعا هذي حال بيتهم طول الوقت
رفع السماعه واتصل في ابراهيم
بعد فتره شاله
ابر اهيم : هلا اخوي
خالد : اهلين شخبارك وشلونك
ابراهيم: بخير نسئل عنك وانت
خالد: الحمدالله تمام الا الليله شعندك
ابراهيم : اممم مااظن عندي شي
انقزته روعه
روعه بصوت غير مسموع: بنطل اليوم انت وعدتني
بس خالد سمعها : ههههههههه هلا روعه شخبارج
ابراهيم : خالد يسلم عليج
خذت التلفون من عنده
روعه : هلا والله باخو الغالي شخبارك وشلونك
خالد: بخير وانتي
روعه: تمام حياك تعال ويانه
خالد: مشكوره ماابي اثقل عليكم
روعه: افا يا خالد ترى مابنطلع الا ريلك على ريلنه و الطلعه تحلو معاك
خالد: خلاص عيل حسبوني وياكم
روعه : ننتظرك عيل اليوم
خالد: اوكيه عيل سلمي على برهوم يا الله فمان الله
روعه : مع السلامه

دانه : يا الله احمد خل نمشي
احمد: اوكيه
في السياره
احمد: ممكن سؤال
دانه : تفضل
احمد :شلي غيرج
دانه: مايخصك هل شي سامع
احمد : مشكوره هذي واحنه ربع
دانه بعصبيه : بس هل شي خاص فيني سامع
احمد: سوري بس مااظن الموضوع يحتاج كل هل اعصاب
دانه: اقول وقف السياره بنزل هني
احمد: وين تنزل هني
دانه : عيل مش وانت ساكت
لما وصلو جريب من المنطقه
دانه وقف هني برجع مشي
احمد: بس
دانه : من دون بس
وقف ونزلت من السياره وراحتت تتمشى
ومرت من عند بيت خالد
كان خالد توه طالع من باب البيت ومشى على الشارع لمحها
واهو ماشي بالسياره غير مساره ورجع بس اهي اختفت
خالد وقف وضرب السكان : هل حقيره وين راحت لاكني بحصلها في يوم و بتجوف لاخليها ذليله تحت ريلي

و مشى راح في دربه
دانه دخلت البيت جافت شنط و ابوها كان في الصاله مع اخوانها ويسالفون ويضحكون
جذبها الصوت وقفت بعيد و اشتاقت للماضي يوم كانت وياهم حست ان الدموع احجبت الرؤيه وكانت بتمشي صوت
عمر الي وقفها
عمر : دانه دانه تعال اقعد ويانه
ام علاء : عمر اقعد محلك
عمر: ابي دانه
ام علاء طالعته بنظره رجع قعد
بو علاء: مافي الحمدالله على السلامه او شي
دانه: الحمدالله على السلامه يبه وراحت لين عنده وباست راسها ومشت
بو علاء : على وين وماقلت لج هل لبس ماابيها عليج
دانه: انا حره في لبسي
ام علاء : خلها الي مو متربيه اقول ذلفي عن ويهنه
دانه راحت تركض غرفتها و قفلت الباب و قعدت على سريرها تصيح
بو علاء : اقول خفي عليها شوي وايد قاسيه عليها
ام علاء: وانت تجوف الي سوته عدل خلها تولي
بوعلاء: بس احنه وايد قسينى عليها
ام علاء : الي صار من دلعك لها وجوف شنو سويت سود الله ويها سودت ويهنه واحين جوفها سيدها قيدها تلبس الي تبي وجنها ولد وتطلع تقعد ويا الصبيان
انا وحده من الي وياي يشتغلون كانت تبيها حق ولدها لما جافتها جي هونت
بوعلاء :اهي عوده احين و تفهم وتعرفين مااقدر اجبرها لو نزوجها يمكن
ام علاء : من يبي ولده مثلها مثل الشباب
بوعلاء : انتي اكثر وحده تعرف ان دانه مو جي اهي تسوي هل بالعماله وانتي تعرفين يعني تعتدل واهي تبي من يشجعها ان ترجع مثل ماكانت انتي امها بدال ماوقفتي يمها صرتي كل ضدها وانا ريال يعني تستحي مني بالذات بعد الي صار
ام علاء: من دلعك صار الي صار
بو علاء : يعني تحمليني الذنب وانتي بعد كنتي تدلعينها سمعي يا مره يودي مبنتج وكلميها سامعه وابي اجوفها معتدله

عند ابراهيم و روعه
كان خالد قاعد وياها والجو كان حلو ضحك و قشمره
خالد: تسلم يدج يا الغلا على هل اكله
روعه: الله يسلمك
كان ابراهيم قاعد يم روعه وحاط يده على جتفها ويطالع خالد على صوب
خالد: والله طباخج حلو مثلج
روعه: هههه هذي من ذوقك
ابراهيم : اقول كمل كمل مغازل في زوجتي
خالد: هههههههه احين امدحها تقول اغازل
ابراهيم: خلود مو جنك طولت متى بتذلف
روعه: ابراهيم
ابراهيم: يااخي ابي ارقد الناس ظهر واحين وقت راحه
خالد: روح ارقد محد ميودك
ابراهيم: اوكيه قومي روعه
روعه: اقعد محلك واخوك قاعد بتمشي عنه
ابراهيم : قلتي اخوي مو غريب البيت بيته
خالد: انزين خلها تسولف وياي
ابراهيم: تدل وين بيت امك وابوك يا الله روح
خالد: هههههه خلاص قمنه يا الله فمان الله
ابراهيم فمان الكريم تدل الباب اظن يا الله اقلب ويهك
خالد: اراويك يا الدب مع السلامه روعه
روعه: اقعد معليك منه وطالعت زوجها بنظرات اعتاب
خالد: معليج انا بروح برضاي لو ابي اقعد بقعد ماعلي منه
روعه: اكيد
خالد: ايه يا الله فمان الله

بعد ماطلع خالد
روعه: ابراهيم شل حركه البايخه الي سويتها
ابراهيم: ماسويت شي عادي
روعه :دام ماسويت شي وعادي اقول ارقد هني احسن لك لاتيني داخل سامع
ومشت عنه دخلت الغرفه وقفلت الباب
ابراهيم يطق الباب : حياتي شفيج زعلتي اهو مازعل
روعه: لا تحاجيني سامع
ابراهيم: ياربي عليج ابي افهم احين ليش زعلانه تره الموضوع مايستاهل
روعه بطلت الباب : من قال لك تطرده وتقول ابراهيم اهو لو مايحبك ويبيك مايانه اصلا اهو على طول ايي لا تخليه يمل منك لانك كل تطرده وبعدين يقطع و تخسره
ابراهيم: لا تخافين خلود يعرفني احبه ويعرف اسلوبي واحين اهو قال لج لو مايبي يروح جان ماراح
روعه: بس مو عدله بعد اهو يرتاح هني اكثر من الباقي


في بيت جاسم ....

مي : مامي .. مامي
ام حمود : مي تعالي هني انا في المطبخ
مي: مامي .. انتي شنو تسوين هني
ام حمود: اجوفهم شنو يسون واراقبهم
مي: مامي خليهم اهم بروحهم لو صديقاتي يجوفونج او احد شنو بقولون
ام حمود: المره السنعه لازم تجابل الاكل وكل شي مو تهيت
مي: بس مامي انتي زوجة جاسم و عندج من الخدم بدال وحده 10 ليش بروحج تجوفين خليهم اهمه
ام حمود: حتى لو عندي مليون انا اجابل بيتي والاكل بعد ماتدرين شنو يحطون لج
مي: اوه المهم تعالي ابيج تختارين معاي فستان
ام حمود: حق شنو مو توج مسويه واحد وايد تصرفين اجوفج لاتبذرين حرام
مي: اوه مامي بسوي حفله ولازم ابي فستان راقي الي سويته بلبسه اذا سوت حق صديقاتي بس
ام حمود: انتي وحفلاتج الي ماتخلص انا مشغوله عقب بيي وبجوف وياج
مي: لااحين
ام حمود:ي ابنت قلت بعدين
مي : اوف خلاص اوكيه
واهي كانت تتمشى بتركب الدرج عشان تروح الرغفه
كان حمود نازل الدرج واهو يركض
مي : ياربي شل ادمي الهمجي
حمود وقف : سمعتج خير شتبين
مي: ماابي شي واهي راكبه الدري
حمود: عدال بس لاتعورين وانتي تركبين
مي: اقول اسكت سامع اخر من يتكلم اهو انت يا الهمجي الفاشل
حمود طنشها ومشى متعود على كلامها

دانه كانت في غرفتها وقاعده تطالع البوم الصور قديم لها اهي وامها وابوها
من كانت صغيره لين صار عمرها 18 سنه
كانت تقلب فيه و دموعها تاخذ مجراها على خدها

تمنت لو يرجع الوقت وتغير كل شي و كانت ماغلطة غلطتها لاكن بعد مايفوت الفوت ماينفع الصوت
دانه:آآآآآآآآآآآآآه

في هل لحظه كانت نوف تطق الباب تبي تدش
قامت دانه فتحته وشافت نوف حامله دب صغير
دانه: هلا والله وحملتها وباستها على خدها
نوف حطت راسها على جتف اختها
دانه: يا عمري والله
و حطتها على السرير وخلتها في حظنها وقعدت تقول لها قصه
الاميره و الامير (( قصصنه لما كنا يهال ماعندنه الا امير واميره اهم شي في الصقه))
لين نامت بعدها حملتها ودتها غرفتها و حطتها على السرير و طلعت بسرعه قبل امها ماتجوفها

جافت الساعه كانت 4 ونص العصر
واهي حاسه بالملل بدلت ملابسها و طلعت عند البيت سمعت واحد يناديها
......: ديم .. ديمو
دانه: هلا هلا علوي شخبارك
علي: بخير ومن صوبك
دانه: تمام
علي : ها شرايك تيي ويانه على الموتر سيكل
دانه: لالا خلها مره ثانيه
علي: تعال غير لك جو
دانه بعد تفكير: اوكيه بس انا ماعمري سقتها
علي : افا عليك بنعلمك وعندي وحده في البيت بعطيك تمشيها
دانه: جوف اذا كنسلتها لك
علي: هههه فداك
دانه: خلاص عيل مشنا

خالد رجع البيت وشاف باب البيت مفتوح و فيه سيارتين واقفين وينزلون منهم شناط
دخل داخل
ونزل راح عند باب البيت وسمع صوت ابوه
خالد: سلام الحمدالله على السلامه يبه وباس راس ابوه
و راح حضن امه وباسها
بو جاسم: هلا يبه شخبارك وشخبار الشغل
خالد: كل شي تمام ويدي يسلم عليكم
بو جاسم: الله يسلمه ويسلمك ام جاسم تامريني بشي
ام جاسم: سلامتك يا الغالي بس اقعد ارتاح
بو جاسم: وراي اشغال لازم اكملها وماجلها من زمان يا الله مع السلامه
ام جاسم : في حفظه
جود: ماما شنو يبتي لي
خالد يقلدها: مام شنو يبتي لي ..هي انتي تراج بقره مو ياهل تقولين ماما
جود: كيفي ومدت له لسانها
رفع حاجب واهو يطالعها: هذي بقصه لج سامعه
جود: يمه جوفيه
ام جاسم: يا عيال عقلو وخالد خل اختك على راحتها

مبارك: هلا هلا وانا اقول ليش البيت منور اثاري ست الحسن والدلال منورته
ام جاسم: ههههههه هلا يا نظر عيني تعال فديتك
خالد يتحلطم : اي اهو فديتك و نظر عيني وانا لا
ام جاسم : هههههههههه وانت بعد عمري ونظر عيني
جود: اي خلود مادريت
خالد: لا مادريت باسلوب استهزاء
مبارك : خلج بقول له اسمع تراك مو ولدنه
خالد: عيل ولد الجيران
جودك لا ابوي محصلك عند باب المسيد
خالد راح قعد عند امه: اقول اذا جفتوني ياهل قصو علي
مبارك: هههههههه والله في ناس كانو يصدقون ويرحون يصيحون
جود: اوه كنت ياهل ماافهم
خالد: هههههههههه تعرف روحها
جود: كنت ياهل وانتو يا التيوس تقصون علي
مبارك مسكها من شعرها: من تيوس
جود: محد
مبارك: عيل
جود : محد محد
خالد: ههههه تعرف لو ذي بنت اخوك جان بتصيح وبتقول لك عمو قصصت شعري
مبارك:ههههه اي والله من زمان ماادري عنها وعن حفلاتها
ام جاسم: انا ماادري شلون جاسم يرضى على هل حفلات ابوك جم مره كلمه يقول لهتطور الله يستر عليها بس
مبارك: وهذي احلى شي حفلاتها
خالد: حق سواد ويهك مو لله
مبارك: مالك خص سامع
ام جاسم: شفيكم و ليش تقول حق اخوك هل كلام
خالد: لا يمه ولا شي لاتفكرين في الكلام مافيه شي اخوي
طالع اخته وقام من محله وبا راس امه وطلع
ام جاسم: شفيهم اخوانج وليش اخوج يقول حق اخوه حق سواد ويهك بروك شنو مسوي واحنه ماندري
جود: لا يمه ولا شي
ام جاسم : يابنت اذا تعرفين شي تحجي
جود: يمه مااادري شفيهم وفي نفسها( يمه لوتدرين بس جان بتحطين يدج على راسج الله يستر يا رب ويهديه)

دانه وعلي الي كانو يفترون على الموتر سياكل
علي: جوف هل قطع الي تمشي
دانه: اقول امش وخل بنات الناس في حالهم احسن
علي: يا اخي وين بحصل قطع جي
دانه: دام انا وياك قلت لك خلهم في حالهم سامع لو بتحب مو مشكله لاكن تلعب لا
علي : خلاص فكنه من المحاظرات و جدم عنها و اهي كانت وراه


مبارك كان في رغفته رن تلفونه
جاف رقم
مبارك: اول مره اجوفه يارب تكون الي في بالي الوو
الطرف الثاني : مساء الخير
مبارك : مساء النور و الورد والحب هلا والله براعية الصوت الحلو
الطرف الثاني ترد بخجل : اهلين فيك
مبارك: فديتج والله حرام عليج انتظر اتصالج من اسبوع حرام عليج لاليلي ليل ولا نهاري نهار كله من يوم جفتج
البنت : .....
مبارك : الا ماقلتي لي اسمج شنو
البنت: ريم
مبارك: اسم على مسى شخبارج
ريم: بخير اسئل عنك وينك ماتبين
مبارك: انا زعلان عليج لانه كل يوم كنت ايج وماتعطيني ويه
ريم: ماعاش من الي يزعلك بالصراحه افتقدتك وقلت بتصل عليك دام عندي رقمك
مبارك: ماتفقدين غالي يا نظر عيني
ريم استحت وماردت عليه
مبارك: لاتسكتين وخليني اسمع صوتج الي يرد الروح
ريم: انته شلون تحبني وماتعرفين بس جفتني جم مره
مبارك: اول ماجفتج ملكتيني وحسيت اني اعرفج من زمان
ريم: الا شنو اسمك
مبارك: اسمي فهد وعمري 24
ريم: العمر كله وانا عمري 18 سنه اوكي فهودي بخليك احين وبكلمك عقب
مبارك: ماشبعت من صوتج ولا منج
ريم: مره ثانيه يا الغاليه مع السلامه
مبارك: بطلب منج طلب
ريم: امر
مبارك: غطي ويهج اذا تطلعين تره اغار وماابي احد يجوفج
ريم: حاضر باي
مبارك: باي

مبارك: والله حصلت لك صيده يديده وشكلها من النوع الغبي الي يصدق وتسوي روحها ثقيله علي غبت اهي اتصلت تدورني


بعد ما افترو شوي دانه وعلي
دخلو فريجهم
وجافو شاب يتعرض لاحد بنات الفريج (( الشباب عندنه بنات فريجهم مايرضون عليهم وبعد مايغازلونهم وان جافو احد يتعرض لهم مو احسن له بس مو كلهم عاد))
دانه وقفت صوب واحد وراحت للشاب ودفعته
دانه: هي انت ماعندك خوات وتخاف عليهم
الشاب : مالك خص سامع ليش خواتك
دانه: ايه خواتي وخاف ربك يعني الي تسويه احين غيرك بسويه في خواتك
الشاب : لاتيب طاري خواتي سامع
دانه شالت الخوذه من على راسها ورمتها بعيد واهجمت عليه لكمته
و الشاب دافع عن نفسه بس لحقو عليهم لانه وحده من البنات جافت شباب ونادتهم
شابين مسكو الشاب و علي مسك دانه
الشاب: مابقى الا انتي تمدين يدج ولا بعد طلعتي بنيه
دانه: هدني عليه اعلمه قدره عدل
علي: ديم هد اعصابك
الشاب : بعلمج قدرج عدل وبنسى انج بنت
دانه: ايه مصدق عمرك لو تمس شعره مني بدفنك
علي ابعد دانه والشباب ابعدوه

علي: شفيك عصبت ولاتدخل عمرك في هل سوالف تره بعدين بتنطق ومحد بدافع لك
دانه وكانت تلهث: اقدر ادافع عن نفسي سامع
علي:بس لاتنسين انج بنت في الاخير
دانه : انزين انزين فكني
علي رمى علهيا الخوذه: البسها والحقني وبسك مشاكل تراك مو قدها
دانه: لاتستهين فيني سامع
علي : ادري انك تلعب الكاراتيه بس ب مو كفايه بعد بتظلين بنت
دانه راحت صوب الدراجه وركبتها: لاتستهينون سامع
ومشت
ولحقها راحو لين بيت علي و نزلت وعطته الدراجه ومفتاحها وراحت بيتهم
جافت امها قاعده
ام علاء : وين كنتي وتوج مشرفه البيت
دانه: طلعت اغير جو
ام علاء : احين الساعه جم
دانه: سبع ونص بالليل
ام علاء : سمعي طلعه من البيت مافي وهل ثياب ماابيج تلبسينهم سامعه
دانه: انزين ليش يعني بعد في واحد متقدم وتبون تلصقوني فيه وتفتكون
ام علاء: تكلمي عدل سامعه وابيج مثل ماكنتي و مسكتها من ذراعها و راحت لغرفتها وفتحت الكبت جوفي هل ثياب ابيج تلبسينهم سامعه
دانه: ارجع مثل ماكنت مافي امل
ام علاء: انتي الي يبتي حق نفسج سامعه و حمدي ربج انه ماذبحتج
دانه وعينها مغرقه بالدموع: ياليت جان ارتحت
امها حضنتها دانه كانت محتاجه لهل حضن وقعدت تصيح
دانه: يمه انا اسفه بس الي صار غصب عني
امها ماخلتها تكمل لانه ان قالت بترد الذكريات وامها اكرتها بسبب الي صار
بعد نص ساعه نامت و غطتها امها وطلعت من الغرفه
صادفت زوجها
بوعلاء: ها شصار
ام علاء احضنت زوجها : نامت
بوعلاء: كلمتيها
ام علاء بدت تدمع عيونها
بوعلاء: تعالي الغرفه احسن نتكلم
وفي الغرفه
ام علاء: قلت لها ابيج ترجعين قالت لي مافي امل وزاسلوبها نرفزني قلت لها انتي الي بتيه حق روحج وقلت حمدي ربج ماذبحتج
بوعلاء: فاطمه انتي امها وتقولين جي لها احين احنه مانقدر نسوي شي وتره محد يدري بالموضوع
ام علاء: اعرف بس نفسيا
بوعلاء: المفروض توقفين يمها احنه قومنه الحرب عليها بمافيه الكفايه وبنتنه انحرفت وايد
ام علاء: يعني انا مرتاح ان بنتي نحرفت من بنت الى ولد بس انا وانت نعرف ان اهي تسوي جي عشان محد يتقدم لها
بوعلاء: انا اعرف بس الناس يجوفون الظاهر
ام علاء: اناا ادري اني قاسيه بس غصب عني الي صار هد حيلي
بوعلاء: والله مو بس انتي انا كسرت ظهري و حسيت روحي بتطلع
دخل عليهم عمر يصيح لانه متهاوش مع اخوه و خلاهم يسكتون
بوعلاء: افا البطل يصيح
عمر: بابا الاءوو يتقني (( بابا علاء يطقني ))
بوعلاء شال ولده : تعال حبيبي معاي و احين بكلمه لك و اهو ماشي فطيم تجربي منها عشان تقدرين تكسبينها مره ثانيه


اتمنى ان ينال اعجابكم
ادري ان تبون تعرفون غلطتها بس اقول لكم لاتستعيلون كل شي في وقته حلو وبتعرفون غلطتها عقب ان شاء الله

ان شاء الله يعجبكم
وقرائه ممتعه للجميع ...

الحلو اللاذع 14-05-08 04:44 PM

زيووووووووووووووووووووووووووووووووونة


كيفك أخبارك :lol:


ماصدقت رواااااااااااية جديدة ومنك واااااااااااااااااااااااااااااو


:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8: :dancingmonkeyff8:


قرئت ال 3 أجزاء وكل جزء آحلى من الثاني :rfb04470::rfb04470::rfb04470:


لا اااااااااا كله ولا الأبطاااااااال :lol::lol::lol:


شئ جديد علينااااااااااا :party0033:


خااااااااااااااااااالد ودييييييييييم / دااااااااانة هل هما البطلان ؟؟؟؟؟؟؟


لم يعجبني في صفته الغرور وحتى مواقفه مرررررره وحششششششششششه


دييييييييم ماذا حدث لها وحولها من أنثى الى بوووووويه صددددددددددمه !!!!!!


ابراهيم و روعة زوجين كغيرهم من الأزواج بأختلاف الوقت والمشاعر والمشكلة :lol:


جووووووود متحمسة لهاااااااااا مررررررررررره


مباااااااااااارك اخص اخص على الرجالة اللي زي كده :party0033:




ومتابعاك من الآن يالغلا الى النهاية


:55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55:




ومنتظرة القااااااااادم بكل شوووووووووووق :flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:





تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي :flowers2:

الحلو اللاذع 14-05-08 04:52 PM

سوووووووووووووووووووووووووري



علاء وعمر ونوف يجننوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



يانااااااااااااااااااااس فديت عموووووووووووووووري


كله ولا

عمر: بابا الاءوو يتقني


وه وه وه

بسسسسسسسسسس



يزنننننننننننننننننننننن


ومي ماعجبتني ابدااااااااااااااا


والشباب احمد علي عثمان :lol::lol::lol::lol: ياهووووووووووووووو كلاااااام كثييييييييييييير


وموقف ديممممممممم من اللي غازلو بنات فريجهم كده الرجاللللللللة خخخخخخخخخ :lol::lol:


سوري البناااااااااات :friends:



في شئ لفت أنتباهي


في هل لحظه كان مبارك وجود طايفين عليهم ولمح دانه
مبارك في نفسه ( ياربي مو غريبه علي بس ...)


لااااااااااااا تقوووووووووووووووووولي أنه هو السبببببببببببب


تراااااااااااا أذبحه :party0033:







ومشكووووووووووووووووووووووووووووووورة :flowers2::flowers2::flowers2:

زيونه الحلوه 16-05-08 09:03 PM

هلا والله
بالحلو اللاذع

اكثر متابعه لي

وحشتيني يا الغلا

مشكوره على المرور
وتعقيبج على كل شخصيه

وان شاء الله في الاجزاء اليايه بتعرفين شنو اهي غلطتها
و بتعرفين اكثر عن الشخصيات
مشكوره عنوني على المرور نورتي



زيونه الحلوه

لميس133 16-05-08 09:21 PM

هااااااااااااااااااااااااااااي زينونه الحلوه..:friends:
آنه متابعه معاااااااااااااااااااااااااااك..:55:
وآنه معجبه بشخصية ديم وااااااااااايد..:rfb04470:
مشكوووووووووووووووووورة يا الغاليه :rfb04470:على كتاباتك الرووووووووووووووووووووووعه:55:
متابعه..:dancingmonkeyff8:
متابعه..:dancingmonkeyff8:
متابعه..:dancingmonkeyff8:
تحياتي:..بنت الظاعن:flowers2:

زيونه الحلوه 18-05-08 08:22 PM

هلا والله بلميس

نورتي يا الغلا

نورتي صفحتي بوجودج

ان شاء الله دوم اجوفج موجوده


مع حبي
زيونه الحلوه:flowers2:

waxengirl 19-05-08 12:41 AM

زيونه
ايه اخبارك ؟؟
وجميل انك استطعتى العوده الينا فى فتره قصيره بقصه جديده فى الفكره والاحداث ....
زيونه تسلم ايديكى على البارتات الاولى التى نزلتيها :
شخصيه دانه يكتنفها الغموض سر كبير تحمله هى ووالديها فى قلوبهم ولكنها اكثر تاثرا به هى من اتخذت افعال غريبه عليها وعلى طبيعتها وقامت تفعلها نتيجه لذللك السر او تللك الغلطه التى تتحدثى عنها؟؟ اشعر باانقسامها وتمزقها الداخلى والابشع افتقادها للحنان من والديها وعدم وقوفهما بجانبها واحتوائها لتخرج من ازمتها ولكن من الواضح ان الام اتاخذت القسوه سلاح ضدها ولكن هذا السلاح للاسف لم يصلحها بل زاد من مساوىء تصرفاتها ................
خالد يؤكد اخوته انه شاب رائع وطيب ولكن بعض تصرفاته مع الناس البسطاء اثارت استيائى منه ,, من الواضح انه وضع دانه داخل راسه ولن يهدا حتى يقابلها مره تانيه ...
مبارك شخصيه فاسده واعتقد انه سوف يتسبب بمشكله خالد او بمشاكل كثيره له تراءى لى من بعيد ان مبارك زرع بقلبه الحقد ناحيه اخوه .... بالنسبه لدانه هل كان يعرفها ؟؟هل له علاقه بالسر الدفين؟؟؟؟
ابراهيم وروعه
ابراهيم شخصيه ليست انانيه وطيبه يمكن مارزقوا بااطفال ولكن روعه تعلم تماما ماالذى تمتلكه فى ايديها لانها ذاقت معنى العذاب مره وعندما انعم الله عليها بزوج حانى فمستحيل هى تتخلى عنه فى سبيل اى طفل..................

جود البنت ديه ظريفه ودمها خفيف عجبتنى كتير ...
ياليت التغير الذى حدث لام دانه يدوم وتبدا بالتفكير جيدا ومحاوله احتواء دانه قبل ما يسوء امرها ..
تسلم ايديكى زيونه ومستنين البارت الجديد........

زيونه الحلوه 19-05-08 11:48 AM

هلا والله
بـ waxengirl

اول شي احب اشكرج على المرور

واعجبني تحليلج للشخصيات والقصه ولي الشرف ان القصتي اليديده اعجبتج

وان شاء الله اجوفج دوم منوره القصه
والله لايحرمني من ردودج وتعقيباتج


نورتي يا الغاليه

سـنـدوسـه 20-05-08 12:25 AM

اوه اوه انا ويني عن قصتج

زيونه من قصتج الاولى عاجبني اسلوبج بسرد القصة ما شاء الله عليج رووعه

اممم القصة اليديده غربية نوعا ما و تحمل غموض

دانة ... اتوقع ان صار لها شي ومن بعده تحاول تبعد الريايل عنها بس ياخوفي يكون برووك العله ورى المصيبة

خالد... ياربي كل خالد اقرأ عنه بالقصة لازم يكون الغرور صفة من صفاته بس بالاخير يطيح القناع عند شريكة الحياة هههههه خوش تحليل مصدقه عمري
شخصية حلوه بس تعاملة مع الناس الفقارة مو حلوو حنيني قلبة \ طراره وتتشرط لوووول

بروك الله يستر ما ادري التهور وين بوصلة

بروهم و روعه ان شاء الله حياتهم دايما روعه والله لا يخرب عليهم

جود بنت روحها حلوه واتوقع راح يكون لها دور مع دانة

وتسلمين على البارتات الحلوه وبالتوفيق....:flowers2:

زيونه الحلوه 21-05-08 09:12 AM

هلا وغلا بسدوسه
نورتي يا الغلا

هههههه بعد الي اسمهم خالد فيهم هل صفات

نورتي غاليتي

وتسلمين
مع حبي زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 04-06-08 09:12 PM

مشكورين على المرور نورتو يا الغالين


وان شاء الله يعجبكم البارت


الجزء الرابع

دانه صحت على اذان الفجر
واهي تحس بصداع قامت توضت وصلت الفروض الي فاتتها وقعدت تقره من كتابه الله العزيز بعدها سكرته وباسته وحطته داخل الدرج
و قعدت تدور على كتاب الاذكار وقعدت تقره ادعيه تزيل الهموم


1- ( لا إله إلا الله العظيم الحليم .. لا إله إلا الله رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ، رب العرش الكريم )

. ( اللهم إني عبدك ، ابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماضٍ في حكمك
، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك ، أو أنزلته
في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك
، أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي )

( اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل
والجبن وضلع الدين وغلبه الرجال )
. اللهم رحمتك أرجو ، فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني
كله ، لا إله إلا انت )
. ( الله الله ربي لا أشرك به شيئاً )

. ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
. اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت المنان بديع السموات
والأرض ، يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم )

. اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله ، لا إله إلا أنت الأحد الصمد
، الذي لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفواً أحد ) رواه أبو داود ...

. ( لا إله إلا الله الحليم الكريم ، سبحانه تبارك الله رب العرش العظيم ، الحمد لله رب العالمين )

. ( حسبنا الله ونعم الوكيل )


بعد ماافرقت
رن تلفونها وشالته على طول
دانه: الو
احمد: هلا والله سوري على الازعاج بس
اقطعته دانه: شل كلام احمد تره مابينه هل كلام امرني
احمد: مايامر عليج عدو سكت شوي لانه حس ان دانه تكلمه بصوت عادي يعني ماتحاول تضخمه او شي
دانه: شفيك ساكت
احمد : ها ... انت شفيك
دانه: احمد شفيك سكت
احمد: ها ولا شي بس ابي مساعده
دانه: غالي والطلب ارخيص امر
احمد خذ نفس طويل : ابي
دانه: ايه ... شفيك مرتبك ومستحي
احمد بسرعه قعد يتكلم: ابيج تكلمين لي وحده الصراحه عاجبتني بس ماتعطيني ويه
دانه: هههههههههههههههههه بس هلون وخايف
احمد: تضحكين
دانه: ههههههههههههههه اقول شفيك ساعه صبي وساعه مؤنث اثبت ياخي وخلك مؤنث
احمد: هاه
دانه: احمد انا مليت من الدور الي فيه وابي ارجع مثل اول
احمد: حلفييييييييي
دانه: هههههه والله
احمد: يعني بلاها ديم
دانه: اممم بس ابي افكر شوي
احمدك والسبب التغيرات
دانه: سوري بس خاصه المهم قول لي شنو تبي اسوي في سالفتك
احمد: ابيج تكلمينها انا ماابي العب ابيها زوجه بس ابي اعرف عنها اشياء وابي اكلمها قبل لايصير شي
دانه: انا بساعدك لاني اعرفك واعرف نيتك بس متى تبي اكلمها
احمد: خير البر عاجله احين اذا تقدرين لان اهي في محاظره وبتطلع عقب ربع ساعه
دانه: وحافظ الجدول بعد
احمد: شنو اسوي
دانه: ومن متى يا العاشق
احمد: من شهر وشي
دانه: شهر وشي وماتقول
احمد: لا تبين اشهر بالموضوع
دانه : لا ماقلت جي بس يعني مو احنه فرند من سنين
احمد : وهذاني قلت سوري بس لانه كنت افكر شلون اقول
دانه: اوكي مو مشكله
احمد: انيزن قومي تلبسي واذا ممكن لبسي شي عدل مو مثل كل مره
دانه: اوكي خلاص ليش خايفها ان جافتني جذاك ماتتكلم وياي
احمد: ايه
دانه: خلاص مايصير خاطرك الا طيب عشان نزوجك ونفتك
احمد: امين الله يسمع منج

بعد دقايق كانت دانه جاهزه لبست لها بنطلون جينز وتي شرت ابيض مكتوب عليه بلون الاسود كتابتات يبانيه عدلت شعرها القصير الي فوق كتفها

و طلعت جافت احمد واقف ينتظرها
دانه: سلام
احمد: هلا هلا وعليكم السلام
دانه ابتسمت له : حرك شفيك
احمد : ولا شي بس ابي اعرف شلي صار عشان هل تغير
دانه: امم ولا شي بس ماادري حسيت ان لازم كل شي يتعدل
احمد رفع حاجب
دانه : اقول لاتطالعني جي و امشي تره بنزل
احمد: لالالا خلاص
وراح على جامعه الي فيها تدرس البنت الي يبيلها
كانت البنت قاعده على الكرسي وتقره
احمد: جوفي ذيك الي على الكرسي
دانه: اي جفتها
احمد: هذي اهي البنت
دانه: خلاص ولا يصير خاطرك الا طيب
نزلت وراحت في اتجاه البنت
دانه: سلام
البنت رفعت راسها : وعليكم السلام
دانه: ممكن اقعد شوي وادردش معاج
البنت : ايه تفضلي
دانه : انا اسمي دانه و مدت يدها لها
البنت مدت يدها : عاشت الاسامي وانا اسمي جود
دانه: عاشت ايامج و عاشت الاسامي
جود: عاشت ايامج
دانه: بالصراحه انا يايتج في موضوع
جود: امريني
دانه تلفتت يمين ويسار : المكان مايصلح للموضوع بعطيج رقمي وبنلتقي في مكان وبكلمج على رواق
جود :.......
دانه: لاتخافين انا يايتج في شي خير
جود: اوكي
دانه تفضلي هذي رقمي *****39
جود : وانا رقمي ****36
دانه: خلاص عيل بينه اتصال
جود : اوكي
وفي هل اثناء كان خالد ياي الجامعه ياخذ اخته وجافها مع دانه
جود: يا الله فمان الله اخوي ياني
دانه رفعت راسها وجافت خالد في بالها (( اوف هذي وين مااروح اجوفه جدامي )) : يا الله حبيبتي تحملي بروحج فمان الله
جود: في حفظ الرحمن باي
وراحت ركبت السياره
خالد : من الي وياج
جود: صديقه يديده تعرفت عليها
خالد: اهااا بس اول مره الجوفج وياها
جود: اقول لك يديده شفيك تحقق
خالد: ها ولا شي شسمها
جود: خالد و رفعت حاجب تطالعه
خالد: شفيج
جود: ولا شي بس ليسش تسال عنها
خالد: ها لا ولا شي بس انا جيافها جم مره وحاب اتاكد اذا اهي نفسها او لا
جود: اسمها دانه
خالد: دانه .. دانه ..
جود: خلود شفيك
خالد: جود حبيبتي
جود: خير واهي تتسند على الكرسي وتنزله
خالد: ابي رقمها
جود : شنوووووووو وتطالعه منصدمه
خالد: شفيج
جود: لا لا مو انت خالد اخوي يمكن عاداك بروك
خالد: يخسي بس بالصراحه بيني وبينها حساب وابي اصفيه
جود: حساب ؟؟؟
خالد: جود لاتحققين بس في موضوع صار بينه
جود: اهاا .. بس سوري مااقدر اعطيك رقمها
خالد: اوكي خلاص براحتج الا ماقلتي لي بتروحين عزيمة مي
جود: خالد تعرفني مااحب هل سوالف وابي افهم انت ليش تروح خبري فيك ماتحب هل سوالف
خالد؟: بالصراحه انا اراقبها خايف عليها لايصيدها شي تعرفين عزايمها خلط
جود: ماادري شلون اخوي يرضى تسوي جي
خالد: كيفهم انا كلمت جاسم قال لي ماابي اعقدها
جود: يخاف على مشاعرها بتعقد اذا ضاعت خلها تتعقد عقب
خالد: اي صح ترى فاطمه بتغدى عندنا اليوم
جود: اوه زين شلي طاري عليها
خالد: عشان امي وابوي رجعو من السفر
جود: تصدق اني ماجفتها من 3 الى 4 شهور
خالد: كلن لاهي في حياته

دانه بعد ماركبت السياره استلمها احمد اسئله
احمد: وافقت شنو قالت قالت بتفكر
دانه: شوي شوي علي لاماقلت لها
احمد: شنوووووووووووو
دانه: بكلمها مكان ثاني وعلى رواق
احمد: اففففف
دانه: احين وصلني البيت
احمد: اوكيه بوديج البيت بس بسرعه كلميها
دانه: اصبر اسبوع ولا اسبوعين
احمد: مو تخلينها شهر مو احسن
دانه: اممم جنه زين
احمد:دانووو
دانه: ههههههههه خلاص خلاص ولما وصلو البيت
دانه: احمد
احمد: خير
دانه: بقول لك
احمد: امري
دانه: ماابي تقول للربع شي بالذات عن التغير
احمد: لاتقولين مؤقت
دانه: امم ماادري
احمد: دانه انا من زمان كنت بقول لج انج طبيعيه احسن تره التصنع مو لايق انج تسوي روحج بويه ولا تنسين انا اعرفج من يوم احنه يهال
دانه: خلاص انا قررت اكون دانه الي عرفتها
احمد: الله يهديج
دانه: اجمعين
ونزلت دخلت البيت كانت امها موجوده
دانه: سلام
ام علاء : وعليكم السلام وين كنتي
دانه: رحت مع احمد في مشوار
ام علاء : دانه هل شله الي تقعدين وياها ماابيج تقعدين
دانه: بس يمه اهم محترمين و احمد انتي تعرفينه اهو صديقي من يوم يهال
ام علاء : بس في الاول والاخير شاب
دانه: اهو غير عن الكل يمه واحمد مثل اخو
ام علاء : ماعلينه بس احين مافي روحه وييه على كيفج
دانه: ان شاء الله


على المغرب كانت جود متصله في دانه
دانه: هلا والله
خالد : قولي لها اتيي اليوم
جود : اوكي اوكي هلا حياتي شخبارج
دانه: بخير وانتي
جود: انا بخير .. دانه تقدرين تيين اليوم بيتنه
دانه: تصدقين انا كنت افكر اتصل فيج واقول اليوم نجوف بعض بس انتي سبقتيني
جود: خلاص عيل حياج بيتنه والبيت بيتج
دانه: تسلمين يا الغاليه ان شاء الله بييج على 6 ونص
جود: على خير ان شاء الله يا الله مااطول عليج فمان الله
دانه: اوكي وتحملي بروحج فمان الكريم

خالد: سمعي عقب ماتخلصين وياها قولي لي عشان ابي اقول لها شي
جود: لا والله شنو تكلمها وين قاعدين
خالد: دقيقه بس بقول لها شي
جود: مافي واسمع اني ات ماابي اجوفك اجوفك صرت مثل اخوك
خالد: جبي واحترمي نفسج انا ماانزل مستواي حق اخوج
جود: هههههههههه شفيك عصبت


على الساعه خمس ونص قعدت دانه تفكر شنو تلبس
من زمان ماشريت لها شي عدل
قعدت تفكر اخر شي اختارت تنوره توصل لين الركبه سكريه و تيشرت جبنيز لونه وردي وسكريحطت في شعرها ربطه ناعمه لونها وردي

وتعطرت وحطت قلوس وكحل
و طلعت من الغرفه
جافت اماها قاعده تدرس اخوانها
دانه: يمه انا بطلع شوي وبرد
ام علاء : تحملي بروحج
دانه : ان شاء الله

تغيرت معامه امها لها ورجعت مثل الاول

في طلعتها جافت الشباب متيمعين
واحد من الشباب : اوه اوه جوفو ديم شلون
احمد التفت وطالعها فرح بينه وبين نفسه ان بترجع مثل الاول
دانه: سلام
محمد: هلا هلا ديم اوه الا غيرنه اللبس
دانه: كيفي يا الله تحملو بروحكم بتوحشوني مااظن اقعد وياكم بعد
محمد: افاا بس زين ماتسوين احسن لج بس مو تقطعين
دانه: افا عليكم يا الله احين مستعيله استاذن
احمد: لحظه بوصلج
وراح لها
احمد: ها على وين
دانه: عن اللقافه وارجع لهم
احمد: دانو يا الله قولي بتروحين لها
دانه: اي وه كلتني يا الله اقلب ويهك
احمد: افاا بوصلج انزين
دانه : اوف انزيني ا الله
قعدو يتمشون لين وصلو لين بيت جود
احمد: هذي بيتهم
دانه في نفسها بيييييي هذي نفسه بيت هذاك امبي فشله شلون ادش يارب مايكون موجود
احمد: يا الله اخليج طمنيني وردي علي
دلنه: اوكي
دخلها السايق لين داخل المجلس ومشى عنها
جود: هلا والله حيا الله من يانه نور البيت
دانه: النور نورج يا الغاليه
جود: حياج استريحي ليش واقفه
دانه: تسلمين يا الغاليه

دانه: انا بالصراحه يايتج في موضوع يخص شخص عزيز علي ومثل اخوي لي
جود: امريني
دانه: هل شخص اعرفه عدل ومراده شريف واهو يبيج على سنة الله ورسوله
جود: دام يبيني انزين خله يتقدم
دانه: اهو يبي يكلمج فتره وبتقدم عشان يمكن مايعجبج ومايبي ينرفض عقب
لانه اهو يبي يكون ظمان عشان اهله طبعا لانه بيتعب واهو يقنع فيهم
جود: انزين يمكن اهلي مايبونه
دانه: اهو تره زين وانا اعرفه عدل يعني لو شاكه فيه مايت وكلمتج بس باول والاخير الراي رايج
بعدها قعدو يتقهون ويسالفون
دانه: يا الله استاذن وانتي فكري ورقمي عندج
جود: على خير بس تو الناس
دانه: الله يهداج وين تو الناس واحين الساعه عشر الا ربع
جود: قعدتج ماتنمل
دانه: ان شاء الله مره ثانيه بس عاد المره الثانيه انتي اتيين لي
جود: خلاص من عيوني

دانه: مع السلامه
جود وصلتها لين الباب وطلبت من السايق يوصلها
قبل ماتركب السياره
خالد: نورتي بيتنه
التفت بسرعه دانه: اففف
و كانت بتركب بس سبقها وحط يده على الباب
خالد: شخبارج
دانه: خير شتبي
خالد: تصدقين انتي احلى جي
دانه: نعممم احترم نفسك فاهم و شيل يدك عن الباب ولا تدري ارد بيتنه مشي احسن
وكانت بتمشي لاكنه مسك يدها
دانه شالت يدها : هي انت
خالد شال يده : مسامحه بس ابي اكلمج
دانه مشت عنه: مابيني وبينك كلام
خالد: جهزي روحج على نهاية هل اسبوع يعني بعد ثلاث ايام وهاية هل شهر بتكونين لي
دانه: باحلامك
خالد: بتجوفين

مي : اوه حمودي شفيك تحن لاتعور راسي
محمد: اي قصي علي بجم كلمه وين الحلفه قلتي بتسوين عشان اجوفج واقعد وياج
ولا انتي تعالي الحفله الي اسويها
مي : اوه حمودي اقول لك مااقدر عمي يكون وياكم ومااقدر
محمد: خلاص نهاية هل اسبوع
مي : اوكي قلبي لحظه اخوي كانه عند الباب اكلمك بعدين
محمد : اوكي عمري فمان الله

مي خير شنو تبي
حمود: من زين ويهج ايج روحي تحت ابوي يبيج
مي : اوكي يا الله اقلب ويهك
حمود: اقول بسج من هذرة التلفون
مي: مالك خص سامع يا الله اقلب ويهك
حمود : اقول انطمي لا اقص لج هل السان
مي : جرب تلمسني
وطلعت تركض من الحجره ولحقها لين نص الدرج بعدها رجع
حمود: بصديج بعدين
مي مدت له لسانه : باحلامك بقول لبابا
حمود: مالت عليج
مي : وعليك
جافت امها في الصاله قاعده
مي: مامي وين بابا
امها : في المكتب
مي: اوكي يا الله جااو

مي طقت المكتب ودخلت : مساء الخير لاحلى اب وراحت باسته
بو حمود: هلا بنتي شلونج
مي: بخير دامك بخير يا الغالي
بو حمود : يا بنتي شرايج تيين معاي بعد ماتخلصين امتحانات نسافر نغير جو
مي: صج الااي ايه اكيد بيي معاك
بو حمود: بس انا بروح لشغل بس تعرفين مااحب سفره من دون نور عيني
حضنت ابوها مي : اموت فيك يا احلى اب في العالم
بوحمود: هههههههههه
مي: اوكي بابا ماابي اعطلك باسته وطلعت
مي: ماميي الااي بابا بيسافر معاي
كان حمود داخل عليهم: الحمدالله والشكر الي يقول عمرج ماسافرتي اي اجازه تصير تسافرين
مي: افف يه الي يخرب مزاجي
حمود يقلدها: يه الي يخرب مزاجي اقول جبي يمه
ام حمود: انت خل اختك في حالها
حمود: خلها تولي شعلي منها يدج على خمسين
ام حمود: حق شنو الخمسين
حمود: ابي اشتري تلفون يديد و ابي اشتري لي جم شغله
ام حمود: مو تلفونك من شهرين بدلته
حمود: قلتيها من شهرين وهذي مو عاجبني
ام حمود : بس يا ولدي مايصير كل هل تبذير
حمود: يمه عاد اخر مره اطلب
ام حمود: مافي ويا الله روح ارقد وراك مدرسه
حمود: يمه انا ياهل ارقد احين
ام حمود: حمودقلت لك كلمه اسمعها بدون رد
حمود: من عيوني باس راسها يا الله تصبحين على خير



في بيت ابراهيم ورعه
كانو قاعدين يطالعون فلم
وابراهيم كل دقيقه تغط عيونه ويبي ينام
ابراهيم: يا الله خليني اروح
روعه: مافي مااسهر بروحي اليوم
ابراهيم: باجر وراي شغل
روعه : مافي قلت لك
ابراهيم روعه حياتي يا الله
روعه: لا يعني لا
ابراهيم: وليش
روعه: بس كيفي
سكت عنها وقعدت تتفرج على الفلم بس عيونها عليه
روعه كسر خاطرها لانه تعبن وفي نفس الوقت تبي تقعد معاه: برهوم قوم نام
ابراهيم: صج و قام بسرعه
روعه: طالع هذي ماصدق على الله هههههههه

وفي احد جزر اندونسيا كان مبارك رايح يغير جو
مبارك : يا اخي يازين السهر على البحر والبنات من حولك
فهد : اي والله يا اخي تصدق احلى شي
مبارك: خبرك ابي اخذ لي راحه قبل الصيده اليديده
فهد: هههههههه يا ملعون
مبارك: احنه شنو نبي غير وناستنه
فهد: اي والله
مبارك: افف تصدق عفس مزاجي هل خويلد لاكن اراويه انا
فهد: شفيك وياه
مبارك واهو يحرك الكاس الي بين يده : كل عاده يهدد هههاااااي ماعرفني عدل
فهد: بروك تراه اخوك
مبارك: انا مااحب احد يوقف في ويهي حتى لو ابوي اقول اسكت وخلنه نشرب و نرقص وياهم
فهد : يا الله
طبعا هذي حياته بنات وشرب ورقص

في بيت دانه كان ابوها قاعد في الصاله يقره كتاب وامها راحت الغرفه
دانه: مساء الخير يبه
بو علاء: هلا بنيتي تعالي يمي
دانه : يبه انا اسفه على الي صار يبه وبدت تصيح
لاكن ابوها ماخلها تكمل وحضنها ومسح على راسها : يبنتي خلاص انسي الي صار تره محد يدري عنه
دانه: بس ..
امها دخلت عليهم
ام علاء : دانه انسي الي صار اظن كلنه تعبنه من هل موضوع
بو علاء : دانه حبيبتي قومي ارتاحي
دانه: ان شاء الله تصبحون على خير

بعد ماطلعت من عندهم
بوعلاء: احس في تغير شوي
ام علاء: ايه وبسرعه وان شاء الله ترد مثل قبل
بوعلاء : انزين قولي لي شخبارج اليوم يا الغاليه
ام علاء: بخير بس تعب وخبرك احين بلاوي البنات
بو علاء ا: الله يعينج ايه يا الغاليه اذا ماعليج امر جهزي شنطتي عندي شغله ضروريه للكويت بعدها برجع وبرد اسافر يمكن ايطاليا
ام علاء : من عيوني

خالد راح لامه وقعد يكلمها وطبعا افرحت من قلبها
ام جاسم: بس ياولدي في بنت ولا تبي ندور
خالد: لا يمه في بنت في بالي وابيج باجر تكلمين اهلها
ام جاسم: مو كانك مستعيل بس لازم اخبر ابوك
خالد: هل شغله عليج يا الغاليه
ام جاسم : خلاص بس الليله بكلمه وباجر اكلم اهلا بعد امر
خالد: سلامتج يا الغاليه يا الله بخيج وبروح انام وراي دوام باجر تصبحين على خير وباس راسها
ام جاسم : وانت من اهله

واهو طالع من غرفت امه جاف جود
خالد: جود
جود: نعم
خالد: شرايج في شسمها رفيجتج
جود: دانه
خالد: ايه دانه
جود: ليش شفيها
خالد: ابي اخطبها
جود: تبي تخطبها وانت اسمها ماتعرفه
خالد: مو شغلج انزين قولي رايج
جود: انا احس مالعيها كلام و احسها طيبه
خالد: خلاص اوكي يا الله تصبحين على يخر
ومشى عنها


في غرفة ام جاسم بو جاسم
ام جاسم ثالت لزوجها كل شي
بو جاسم: والله هذي الساعه المباركه بس عاد بنت من اهيه
ام جاسم: تصدق ماادري بس باجر بساله وبنعرف
بو جاسم : على خير اذا طلعت بنت ناس ماعندي مانع وخالد ماينخاف عليه الا ولدج الهايت وينه مايداوم
ام جاسم: والله ماادري اخر مره جفته من يومين
بو جاسم : معليه براويه هاد كل الشغل انا ماكنت ابي اتخذ معاه هل اسلوب بس سمعي ان طلب اي فلس لاتعطينه
ام جاسم: انا ماقمت اعطيه من بعد ماقلت لي بس يمكن اخوانه
بو جاسم : لا تخافين خالد مايعطيه الا ماعلينه انتي شخبارج
ام جاسم : الحمدالله تمام اليوم احسن من امس
بو جاسم : الا جاسم مااتصل
ام جاسم : والله ماجفتهم من يوم رجعنه
بو جاسم : يا الغاليه شرايج اذا خالد صج خطب نسوي عشى ونعزم العيال
ام جاسم: ايه من زمان ماتيمعنه وتسوي خير
بو جاسم : اذا ماعليج امر يبي لي حبت الضغط نسيت اكلها
ام جاسم : من عيوني
بو جاسم : تسلم لي هل عيون

...اشرقت الشمس
تعلن عن يوم جديد
و هذا اليوم يحمل الساعده للعبض والتعاسه للبعض الاخر

اصبحنى واصبح الملك لله

في بيت داانه
كانت كل العايله قايمه تتفطر ماعدا دانه
علاء: ماما اليوم بسون لنه حفله
ام علاء: حق شنو
علاء: عيد ميلاد صديقي وبسون له حفله
ام علاء: ماقلت لي اشتري هديه له
علاء: نسيت
ام علاء: خلاص بييب هديه عقب المدرسه
علاء قام من كرسيه وباس امه: مشكوره ماما
بوعلاء: اليسي
اليسي : يس مستر
بو علاء : يبي نوف بوديها معاي ولحقيني السياره
اليسي : اوكي سير
بو علاء : يا الله انا ماشي عمر قوم بوصلك معاي وانت بعد
ام علاء: مشكور يا الغالي تسوي خير لي لاني عندي جم شغله بروح الوزاره بسويها بعدين عندنه اجتماع اليوم

خالد قام الصبح ورتب اوراقه ونزل
ام جاسم: خالد لحظه
خالد: صباح الخير يمه وباس راسها يمه مستعيل
ام جاسم: ابي اكلمك شوي
خالد: امري يا الغاليه
ام جاسم: اقعد
خالد: من عيوني وهذاني قعدت
ام جاسم: البنت الي تبيها بنت من وشمسها ورقم اهلها
خالد: اليوم بيب لج المعلومات احين انا بمشي فمان الله
ونزلت من بعده جود بعد كانت مستعيله
جود: صباح اليخر يمه وباستها يا الله فمان الله
ام جاسم : شفيهم مستعيلين الله يهديهم ويوفقهم
وقامت تتصي زوجت ولدها
ام جاسم: صباح الخير
نوريه : صباح النور هلا يمه شلونج
ام جاسم : بخير وينكم مالك حس ولا خبر
نوريه: والله ياخالتي انشغلنه ويا اليهال وتعرفين حال الدنيا انتي شخبارج وشلونج
ام جاسم: الحمدالله بخير نسئل عنكم شخبار العيال اشتقت لهم من زمان ماجفتهم
نوريه : ان شاء الله الليله بنمركم والله احنه بعد نبي نجوفكم
ام جاسم : على خير يمه احين بخليج وبجوف روعه
نوريه : تحملي بروحج فمان الله
ام جاسم: فمان الكريم
و اتصلت على زوجة ولدها ابراهيم
روعه: هلا والله باحلى ام زوج
ام جاسم: هههههه هلا حبيبتي فديت هل السان الي ينقط عسل
روعه: يمه شخبارج وشلونج والحمدالله على السلامه سامحينه مامرينه عليج
ام جاسم: مسموحه يابنتي انتي شخبارج وشخبار ابراهيم
روعه: الحمدالله بخير
ام جاسم :يابنتي شعندكم اليوم بالليل
روعه: ولا شي شرايج نييكم
ام جاسم: كنت بقول لج تعالو بس سبقتيني حياج يابنتي
روعه: خلاص الليله عندكم

وجه الصباح 04-06-08 11:26 PM

كيف حالك اختي زيونة تسلم ايدينك يارب البارت حلو كالعادة اتوقع ان دانة ترفض
خالد يمكن بسبب مشكلتها اللي ماعرفناها الى الان واتوقع ان خالديبقي يتزوجها
عشان ينتقم منها بسبب المواجه اللي صارت من بينهم اول مرة شافته.
مبارك اخو خالد اتوقع تحصل له مشكلة من بعدها يمكن يتوب .
ومشكورة اختي والله يعافيكي
اختك وجه الصباح

سـنـدوسـه 05-06-08 01:12 AM

تسلمين على البارت الحلو
خالد ما ادري بس نية اكيد اتقامية بحته ههه على دانة
دانة اتوقع ترفض بس يمكن اهلها يحاولون يقنعونها بس شنو سر دانة
بروك هذا الله يستر منة
احمد وجود يمكن يكونوا عصافير الحب بالقصة

الحلو اللاذع 05-06-08 04:24 PM

مرحبا زيونة

من زمااااااااااان عنك

الحمدلله على السلامة





بارت رااااااااااااائع وتطورات خطيره


دانه و أخيراً عادت الى طبيعتها

خالد الله يستر منك ايش الجراءة اللي جاتك لا لا وكمان بيتقدم لها

مبارك اوف الله ينتقم منه اذا كان السبب

جود و أحمد حلووووووو لايقين لبعض




ويسلمواااااااااااااااااا ياعسسسسسسسسسل




تحياتي لك

ملكة القلوب 07-07-09 10:05 PM

تسلمي زيونة
الرواية حلوةأوي
مستنينك لاتتأخري علينا

ملكة القلوب 20-09-09 05:34 PM

كل سنة وانت طيبة زيونة
بس عاتبة عليكي تأخرت كتير علينا
مستنينك لا تتأخر علينا

ghizi20 20-09-09 10:08 PM

thank's and we wait you
it's verry nice

dali2000 08-01-10 03:23 PM

السلام عليكم

بقية المحافظة على القصص ،،تم وضع قانون جديد للروايات الغير مكتملة بقسم من وحي قلم الاعضاء

يرجى زيارة هذا الرابط

http://www.liilas.com/vb3/t134089.html

ولفتح القصة لتكملتها يرجى ،،وضع طلب بهذا القسم الخاص

http://www.liilas.com/vb3/f30/

تغلق الرواية من تاريخ وضع الرد

نرجو التعاون ،،موفقة

نوف بنت نايف 08-02-10 08:11 PM

تنقل القصه للارشيف حسب قانون القسم


الساعة الآن 10:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية