منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   حكايتي معاه (https://www.liilas.com/vb3/t77551.html)

miss-choklet 01-05-08 03:14 PM

حكايتي معاه
 
روايتي الاولى (حكايتي معاه ) رواية سعودية
اود ان اقدم لكم رواية (حكايتي معاه)التي خططتها بقلمي المتواضع لاول مرة واتمنى ان تحوز على رضاكم

(ملاحظة في كل بارت سوف يقوم بطل من ابطال القصة بالتحدث عن نفسه)

بداية رجعت للبيت بعد تعب اليوم كان عندنا بالبنك شغل اضافي

بصراحة كنت ميته جوع لاني على لحم

بطني من الصبح جتني فكرة ليه ما اتغدى ويا امي

وابوي عشان افاتحهم بموضوع تكميل دراسات

عليا بلندن بس انشاللله يوافقون ركضت

على غرفة امي وابوي وضربت الباب بادب كان

يجيني صوت امي الي كله نوم :مين وش ذا الازعاج

الواحد ما يقدر يرتاح ببيته جاوبتها
:يما انا لمى ابيك..ما كملت كلامي لانها

فتحت الباب وهي معصبة :قسما بالله يا لموه اذا ما انقلعتي الحين لاتوطى ببطنك

.وسكرت الباب بوجهي كالعادة الحين بالله عليكم هذي حالة الواحد يجي من الشغل

تعبان ومهموم ويلاقي هذا الاستقبال من اهله الحين اكيد انكم تستغربون وتقولون

مو موعقوله ام تسوي ببنتها الوحيده كذا اقولكم ترى ما شفتوا شي هذا اقل شي سوته

لي قلت لنفسي اروح ادور شي اكله اصرف لي وبالفعل علطول رحت المطبخ

وسالت ميري(هذي شغالتنا)بس للاسف كان الغدا سمك طبعا حطيت حرة امي

بميري المسكينه الي ما بيدها شيء سواء انها عبده مأمورة اتغدى

بره احسن بس وين جوالي علشان اقول لراجو(هذا اسم السواق)بس الجوال اختفى

لايكون نسيته ببنك لا ياربيه ما لي مزاج ارجع للبنك توني جاية منه لبست

عباتي وبسرعة رحت للسيارة لقيت المسكين راجو واقف برة لانه المسكين

يتعيجز يدخل يغير ملابسه لاني ادق عليه بمجرد وصولي للبيت باقل من خمس

دقايق والبركة بالوالدة قلت له: راجو ارجع للبنك بسرعة واول ما وصلت للبنك

ركضت بسرعة خياليه لمكتبي وما حسيت بنفسي الا وانا صاقعة

بجسم ضخم يا ربيه والله فشله وش بيقول عني ذا الحين عميا والا ما تعرف

تمشي يا الله تجيني حالات لفيت عليه بعتذر ويا ليتني ما لفيت كانت كلمة

وسيم شوي بحقة كان طويل وحنطاوي ومسوي سبايكي بشعره ولابس

تي شيرت اورنج وتراوزر جينز لو ويست يعني كان خقاق لاتفهموني

غلط انا مو من طبعي اقز بخلق الله انا اغض البصر بالعادة بس هذا غير

فيه سحر اذا شفتوه راح تعرفون فزيت على صوته الجذاب ياي يجنن

وهو يتكلم :عفوا اختي مضيعة بوجهي شي حمقت عليه وقلت :والله ناسية

جوالي بالمكتب وجاية اخذه ممكن تبعد ابتسم وقال:وما لقيتي تدوري جوالك

الا بوجهي لهالدرجة انا وسيم

صرخت بوجه :لو سمحت لا تعطي نفسك اكبر

من حجمك ويالله فارق قالي وهو يحاول يخبي

ضحكته:مو كانه هذا جوالك ؟ المسكين

ما حس الا والجوال مسحوب

من يدة انا ما كنت خايفة ع الجوال كنت خايفة

ع الارقام الي مخزنه فيه لان اغلبها ارقام خقة الشفل واذا ضاع اروح

فيها وطبعا تشكرت منه وركبت السيارة وانا احس بمشاعر جديدة لاول

مرة احس فيها معقولة انا احب لا مستحيل ليش لا مو انا بنت حالي

حال البنات يوه الحمد الله والشكر وين راح تفكيري تلاقينه الحين

مو حاطك بباله صدق ما عندي سالفة اروح املي بطني احسن

لي وبالفعل قلت لراخوا يا خذني على ابل بيز بس طول الطريق انا

حاسة ان فيه سيلرة قاعدة تلاحقنا بس مدري ليه شلت هذا الشي

عن بالي لاني كنت ميته جوع اول ما وصلت للبطعم جاني الويتر

وهو يرحب فيني ويقولي تبين طاوله حق كم شخص قلتله اثنين

والحمد الله كان فيه طاولات فاضية عطاني المنيو وطلبت

وفجا الا بنفس الوسيم الي بالبنك واقف قبالي ويأشر على الكرسي

بصراحة كنت متفاجأة من حركته الجريئة مهما كان احنا بالسعودية

مو بامريكا علشان يقعد معاي قال : يالاختي ما تعرفنا انا تركي ومد ايده

ناوي يطول السالفه طبعا سفهت ايده هذا الي ناقص صحيح اني افتش

وعبايتي مزينة بسما كنت اتجاوز الخطوط الحمرة وقلت له بابتسامه

ما ادري من وين لعت اقولكم بهذيك اللحظة حسيت اني مخدرة:

معك لمى قالي بابتسامه جذابة :عاشت الاسامي جيت برد الا بولد عمي

مشاري يعطيني ذاك الكف الحار انا نضرب انهان بمكان عام انا الي حتى

امي وابوي ما يتجرؤون يمدون ايدهم علي يجي ذا ويمدها جيت بهزأه

وبوقفه عند حدة بس الاخ حول على تركي المسكين وطايح فيه ضرب

يا ربي قاعدين يتضاربون بس الظاهر ان مشاري ما قدر

على تركي لان تركي كان جسمة كلة

عضلات يعني جنتل بمعنى الكلمه ففكر

الاخ مشاري انه يرجع يستقوي علي وبالفعل جرني من ايدي قدام كل الناس

وانا بصراحة كنت ميته خوف لاني اول مرة اشوف مشاري معصب كذا

وركبني سيارته البي ام دبليو بس بوصف لكم شكلي وشكل مشاري

(بصراحة كنت ضعيفة وطويله بعض الشي وكانت بيضة بس

مسويه برونزاج وكان شعري ناعم وقاصته مدرج

وعيوني واسعة وفمي وخشمي كانوا صغار)اما مشاري

(كان طويل يعني اطول مني بشوي وكان ابيض

وشعره ناعم بس مو طويل يعني ينقال عنه وسيم)

اما بالنسبه للحالة المادية كنا مرتاحين ما ديا اما بالنسبة لابو مشاري

كان مليونير نرجع لما ركبت سيارته

سكر الباب بصوت عالي قلت بنفسي

لا هذا مصخها بوقفة عند حدة وقبل

لا اتكلم قال:سمعي يا لمى خليك طول

الطريق ساكته ازين لك لاني مو طايق منك ولا كلمه كنت في حال لا يحسد

عليه ما قدرت اعترض اخيرا وصلني للبيت بس مو هنا المشكلة المشكلة ان

الاخ ناوي ينزل معاي يوه يمكن يقول لابوي لان لو قال لابوي ما راح يفكني

منه الا القبر ابوي مرة شديد بهالحالات قالي بصوته الخشن الي ما اطيقه

سبحان الله عكس تركي بكل شي :اسمعي يا بنت

العم اليوم بجيب الوالد يجي

يطلبك رسمي وبقوله يخلي الملكه اليوم والعرس الاسبوع الجاي وقسما يالله

اذا سمعتك يا حمارة تقولين لا لاروح اعلم عمي عن خويك الي كنتي معاه

صدق انك مو متربيه بس لا زم اربيك يا بنت ال ..قاطعة صوت

كان ورانا من زمان : مالحمار الا انت والله ما تاخذها الا على قص رقبتي فاااهم


نهايه البارت الي اتمني انه يعجبكم وانتظر ردودكم وتعليقاتكم وتوقعاتكم علشان اكمل والا لا

فروحه 01-05-08 04:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله يا miss-choklet

في منتدى ليلاس في اول قصة لك

وان شاء الله تلقين التشجيع والمتابعة من جميع الاعضاء

بداية موفقة ...بأذن الله تلقين غايتك ومبتغاك هنا والي يرضيك ويسرك

ويا هلا فيك مرة ثانية

(فروووحه)

Emomsa 04-05-08 10:00 AM

روايتك كبداية رائعة واسلوبك بسيط وجميل وكما انتي قلتي ان كل شخصية ستتكلم عن نفسها فأحنا منتظرين ( تركي ومشاري ) في البارت القادم ان شاء الله لا تطولين علينا

نتمنى لكي دوام التوفيق

miss-choklet 12-05-08 01:35 PM

الفصل الاول :البارت الثاني

ملاحظة:انا قلت ببداية القصة ان كل شخص راح يتكلم عن نفسة بس غيرت الاسلوب لاني حسيته فيه نوع من الملل









كان ورانا من زمان : مالحمار الا انت والله ما تاخذها الا على قص رقبتي فاااهم



قال مشاري وهو يحاول يكتم غضبه:اجل قص رقبتك من الحين ولا مشالله لك عين تجي بعد الي صار



فجأة جا ابوي لكن كانت موصلة معه (يعني مررة معصب):وش قاعدة تسوين يا لما هذي اخرة تربيتي لك صدق اني ما عرب ابيك



سكت لما جاني كف حار من ابوي قعدت اتقطع داخلي مو من قوة الضربة من الاهانة الي احس فيها ابوي اول مرة يمد ايده علي



توني ببدا ادافع عن نفسي الا سبقني الاخ مشاري يتكلم:يا عمي بنتك صراحة ما تستحي على وجهها كل يوم مع واحد



رديت عليه: اسمع يا الي ما يشرفني اقول اسمه انا اشرف منك ومن عشرة من امثالك



نطق تركي اخيرااا:يا عمي انا صادفت بنتك بالبنك صدفة وبنفس اليوم صادفتها بالمطعم وسلمت عليها هذي كل السالفة والا والله يا عم بنتك كانت بمنتهي الادب



قاله ابوي :اسمع يا اخ انقلع من وجهي لا يحصل لك شي موب طيب فاهم والا والله لو عديت للخمسة وشفتك بوجهي



قاطعه تركي :خلاص انا رايح بس تاكد ان ما بيني وبين بنتك شي ويا ليت ما تظلم بنتك علشان ناس تفهه واشر على مشاري



قاله مشاري:اسمع يا .....ما التافهه ا لا وجهك وما كمل كلامه لان تركي ركب سيارته وحرك



قال ابوي وهو يحاول يضبط اعصابه :اسمع يا مشاري الي حصل اليوم ما بيه يوصل لاحدوانا ابوك



وانتي حسابي معك داخل



قال مشاري :لا يا عم انت وافق على الملكه وانا بربيها لك



قال ابوي:يصير خير يصير خير



ومسك ايدي ودخلني للبيت وقالي : اسمعي يا بنت اذا شفتك تعديتي هذا الباب والله لادفنك هنا سامع ما تطلعيت من هنا الا لبيت زوجك



قلت له وانا اصرخ :هذا الي نلقص انا اخذ مشاري عندي الموت اهون من اني اخذه



قالي :اكلي تبن احمدي ربك انه رضا ياخذك بعد الي صار



قلته :يبا والله انك فاهم المو....ماكملت كلامي



لانه قاطعني وهو يقول :انطمي وادخلي غرفتك



دخلت لغرفتي وانا احس بااحساس اول مرة احس فيه او بالاخص اول مرة اعانيه بقوة



احساس الظلم قاااسي خاصة اذا كان من اقرب الناس لك

ظلم الغريب أهون ولا ظلم الاقراب......

لأن الظليمه من قريبك مصيبه



وعيب القريب اصعب من عيوب الاغراب

لأن القريب يعيبك اللي يعيبه



والله مايذبح طويلين الاشناب

غير القريب اللي طعن في قريبه



عقب القرابه والغلا صرتو احزاب !

ولحد ٍ جنى من فعلته كود خيبه



بالله لايكثر , ترى خاطري طاب

مليت من كثر الجروح العطيبه



الفرق واضح بين صادق ونصاب

والحق يطلع لو يطوّل مغيبه



وان كان بالدنيا محد حاسب حساب

بالآخره رب ٍ خلقنا حسيبه



وانا قسم بالله . لايمكن ارتاب

ولا حب هرج ٍ فيه نمه وغيبه



احب اقول الصدق حتى لكذاب

واحب اجازي من غمرني بطيبه



وإلا الردي له عندنا حفنة تراب

وان غاب ماقلنا عسى الله يجيبه



بس انت ياليتك تفكر بالاسباب

لان الظليمه من قريبك مصيبه











بعدين سمعت صوت الباب يتقفل وتتقفل معه حياتي هذي نهايتي انرمي هذي الرمية

ولمين لمشاري الشخص الي اكرهه من طفولتي لانه انسان فاشل ومو قد المسؤولية



جاني صوت امي :هذي اخرة الحرية والدلال الزايد يا كلبة اسمعي قبل شوي دقت علي

زوجة عمك وتقول اليوم بيجون علشان الملكة



قاطعتها :بس انا مو موافقة

قالتلي :اصلا انا ما قاعدة اشاورك انا قاعدة امرك اسمعي الساعة سبع

تكونين جاهزة

وقفلت الباب مرة ثاني تخاف لا اهرب



بهاللحظة فكرت بالانتحار ايوه الانتحار هو الطريقة الوحيدة الي بتفكني من الزواج من مشاري



بس لو انتحر راح اموت كافرة مو انا الي اسوي شي كذا بسبة هالعلة مشاري



يووه وين جوالي قعدت ادورا لين لقيته لقيت 50 مس كول 30 منهم من سارة وعشرة من الشغل والعشرة الثانية من رقم غريب



خل ادق على سارة من زمان عنها

طوط طوط طوط محد يرد اوف



فجا دق جوالي ورديت بسرعة قبل لا اشوف الرقم فكرته سارة

الو هلا سارة...كان يجيني صوت رجولي:



الصوت الغريب:انا مشاري يا بنت العم حبيت اقول تجهزي اليوم الملكة يا قلبي



سكرت السماعة بوجهه هذا اقل شي ممكن اسويه لواحد مثل حقارته جد الناس تبين على حقيقتها وقت المصايب



قلت لنفسي خل اتجهز وافك عمري وقطعت عهد على نفسي اني اذا تزوجته لاقلب حياته جحيم



دخلت للحمام وتروشت وبعدين قعدت اختار لي ملابس



مممممم وش ممكن البس بكذا مناسبة احسن شي اخنار لي شي ناعم



اخترت فتان احمر كت وتحت الركبة بشوي وسشورت شعري وحطيت ميك اب ناعم



جت الساعة سبعة بسرعة واخيرن انفتح الباب حشا سجن مو بيت الي يسمع يقول مسوية مصيبة



انا لله وانا اليه راجعون



قالت امي :الجماعة وصلوا وجا الشيخ الي بيملك عليكم تعالي وقعي



قلت لها: ما يحتاج خلي ابوي يوقع عني



قالت لي : بلا كلام فاضي وانزلي بسرعة استناك



نزلت شسوي مغلوب على امري احس اني جسد بدون روح





جاب ابوي دفتر التوقيع



وعطاني القلم



فجأة جاني احساس يقول لي لا توقعين



لا تدمرين حياتك مع انسان تافه



عصب ابوي:وقعي احسن لك



قلت له :يبا لاتضبعي الله يخليك انا ما ابيه انا اكرهه



يبا الله يخليك لا تضيع حياتي مع انسان تافه



لاكن لاحياة لمن تنادي جر القلم مني ووقع



يعني خلاص صرت الحين زوجة مشاري



قالي لي ابوي :اسمعي انا ما اثق فيك وحدة مثلك ممكن تهرب من البيت باي طريقة علشان كذا



لمي اغراضك بتروحين بيت زوجك



قلت له :لالالالالا مستحيل اروح معه يبا الله يخيك



حرااام عليك تسوي فيني كذا يبا انا بنتك الوحيدة



قالي :بنتي الوحيدة ما تخون ثقتي فيها وطلع مع رجال غرب انتي من اليوم ورايح منتي بنتي



ولا انا اعرفك وتراني قلت للشغالة تلملم اغراضك يعني البسي عباتك وتوكلي بالي ما يحفظك



وبعدين شرف الاخ مشاري وقال:الحقيني انا بالسيارة



اه بس وش اقدر اسوي والله لو عي كان ذبحته مشيت وراه للسياره وركبت ورا ما ابي اقعد جنب هذا الشي



كان يصرخ علي: انا موب سواقك يا مدام علشان تركبين وراي اركبي قدام بسرعه



طبعا انا من طبعي العناد قلتله:طيب واذا ما ركبت وش بتسوي؟



قالي :بتركبين وانتي حمارة يلا قدامي



قلت له :ما راح اركب يعني ما راح اركب والي ما توصله بايدك وصله برجولك



فجاة فتح باب السيارة ونزل وجرني من ايدي وركبني قدام وغطى وجههي



وقال:سمعي من اليوم ورايح منتي بطالعه الا بنقاب وعباة على الراس



قلت له :موب على كيفك انا طول عمري كذا



قالي:والله ان شفتك مرة ثانية مراددتني لتشوفين شي ما قد شفتيه



قعدت اكتم شهقاتي علشان ما يحس اني ضعيفه



ما ابيه يستقوي علي



وصلنا لبيت عمي الكبير ما كنا نزورهم واجد



بس هو ما كان بيت كان قصر اتذكرت فأيام المراهقة كنت اتمنى اسكن ببيت كذ



سمعت صوته الكريه:يلا انزي وصلنا



فتحت الباب وقلت بدون نفس: ادري



واول ما دخلت كان الكل يستقبلني عمي وزوجته وعياله



كان عمي عند ثلاث اولا وبنت



مشاري :هو اكبر واحد



ريم:كانت كبري تقريبا بس متكبرة وشايفة نفسها



عبدالله:كان بالمتوسط بس هو بالمرة حبوب



عمر:بابتدائي



اول شا رحبت فيني زوجة عمي (سعاد)وهي تقول :تو ما نور البيت يا بنتي



قلت لها :منور بوجودك وبعدين سلم علي عمي والباقي ما عدا ريم طلعت بسرعة لفوق



مدري ليه تكرهني



فجأة مسك مشاري يدي:يلا حبيبتي خل اوريك غرفتنا



فكيت ايدي منه وقلت له بصوت واطي :لا يكون مصدق نفسك حبك برص انشالله



قالت ام مشاري:حبيبتي اذا تعبانه اطلعي فوق لا تستحين احنا مثل اهلك



حاولت اصرف الموضوع:مو مستحية ولا شي بس بصراحة عندي شي ودي اشوفة بالتلفزيون وعشان كذا ما ابي اطلع



قال مشاري:فيه تلفزيون بالغرفة وقال بصوت واطي مفكرة قصرنا مثل بيتكم عايشين



على تلفزيون واحد









نهاية البارت

اتمنى انه يكون عجبكم

miss-choklet 19-05-08 07:29 PM

وين الردووود؟؟؟؟؟؟؟؟ ما عجبتكم الراية يعني ما اكمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Emomsa 19-05-08 10:16 PM

اختي مس شوكلت ....
السلام عليكم .......

الرواية عجبتني جدا واحداثها مشوقة واسلوبك رائع ...

لكن....

اب مثل ابو لمي ....( كده من الباب لطاق يصدق ان ابنته التي رباها خائنة الامانة وانها تعرف رجال ) محتاجة لها تفسير في البارت القادم .....

مشاري ... لماذا هذا التصرف ... لمجرد العناد ام يحبها ....

اهل مشاري ... واهل لمي ... وافقوا على هذا الزواج دون احتفال .....

اختي ....
منتظرة البارت القادم لكي تتضح لي الاحداث اكبر من ذلك.....

تقدمي واستمري في امتعنا بكتاباتك

miss-choklet 29-05-08 11:40 AM

الفصل (الاول) البارت (الثالث)









على تلفزيون واحد


لما بصوت واطي:انت ما لك دخل



مشاري بنفس نبرة الصوت:فكري تعيدينها مرة ثانية وشوفي وشو راح يحصل لك



ام مشاري:يلا حبيبتي انتي تعبانة اطلعي فوق ارتاحي



لما:انشالله خالتي



مشاري سبقها:الحقيني



لحقته لما



ولما وصلو للطابق الثاني



مشاري:لاتفكري بيوم من الايام انك زوجة ولك حقوق فاهمة انتي هنا مثل الخدامة يعني زوجتي بالورق وبس



لما :من زينك احسن جت منك مو مني وانت بعد لا تفكر اني ميته عليك



مشاري والي بان على وجهه الضيق من كلامهاوهو ياشر على الغرفة:اسمعي هذي غرفتك والله اذا سمعت انك طلعتي من البيت لاقص رجولك فاهمة



نزل قبل لا يخليها ترد



لما بقلبها:روحة بلا رجعة



.................................................. ...................



بنفس الوقت



تركي فيه حالة يرثى عليها يحس بتانيب الضمية



هو مو من طبعة يتحرش ببنات العالم اصلا دايما البنات هم الي يتحرشون فيه وهو ما يعطيهم وجه



بس ما يدري ليه انجذب لهذي البنت يحس ان فيها سحر



بس هو غلطان فيه ستين طريقة انو يوصلها غير التصرف الغبي الي سواه



قطع عليه حبل افكارة صوت الباب الي اندق



سارة اخت تركي:تركي يلا العشا جهز



تركي:مو مشتهي اكل ضايق صدري



سارة:خير انشالله وش فيك؟



تركي قالها السالفة من البدايه للنهايه



ساره:تركي اسمحلي الغلط راكبك من راسك لساسك



تركي:والله داري اني غبي وغلطان بس هذا شي صار وما اقدر اغيره



ساره :فكرررررررة



تركي :وش هي؟



ساره:انت تدل بيتها



تركي وهو يرفه حاجبه:ايه



ساره :اجل روح لابوها وقوله السالفه من البدايه للنهايه وخل ابوي يجي معك



تركي:بس اخاف ان ابوي ما يوافق تعرفين ابوي ما يححب ينحط بهالمواقف البايخة



ساره:انت جرب وش بتخسر



تركي :خلاص الي تشوفين



ساره :اجل قم تعشى معنا علشان تقول لابوي



تركي:يلا



وبالفعل قاموا وتوجهو لغرفة الطعام



تركي وساره:السلام



ابو تركي ويوسف وام تركي:وعليكم السلام



ولما خلصوا من العشا



تركي:يبا ابيك بموضوع



ابو تركي:سم



تركي:ابيك بموضوع خاص يا ليت نكون لحالنا



ابو تركي:اجل اسبقني على المجلس



ولما وصلوا



ابو تركي:وش بغيت؟



تركي قاله على السالفه كلها



ابو تركي:انت شلون تسوي كذا ترضاها على اختك



تركي:والله يبا اني نتحسف وابي اصلح غلطتي



ابو تركي :اجل قم وانا ابوك خل نروح لهم



تركي الي بغا يموت من الوناسه:والله يبا



ابو تركي:يلا قوم لا تاخرنا



تركي:ثواني بروح البس واجي



ولما وصلو للبيت



ابو تركي:يلا ننزل



ورنو الجرس وفتحت لهم الشغاله ودخلتهم للمجلس



ودخل ابو لما:السلام



تركي وابوه:وعليكم السلام



ابو لما (صالح):هذا انت يلي ما ...ماكمل كلامه لان ابو تركي قاطعه



ابو تركي:تركي شرحلي الموضوع واحنا جايين نوضح لك السافه



وشرحو حق ابو لما السالفة



ابو لما:بس الحين كلامكم ما منا فايده



ابو تركي:ما فهمت



ابو لما :انا قصدي خلاص البنت الحين ببيت زوجها



تركي الي بغا يموت من القهر والغيره قال وهو يصرخ:كيف يعني؟؟؟



ابو لما ببرود يذبح:يعني تزوجت ولدعمه



تركي وعيونه غرقاته من الدموع:يالله يبا مشينا



ابو تركي:يلا



وصل تركي ابوه للبيت



وقعد يدور بالسيارة وكان مشغل اغنية اليسا



...حكايتي معـــاك ...


في أول الحكايات حكايتي معاك بقالي زمان وخدني هواك وجوة في قلبي ليك أيام ما بتتنسيش
وآخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وأنا اتحبيت و عايشة معاك كأني أول مرة أعيش

في أول الحكايات حكايتي معاك بقالي زمان وخدني هواك وجوة في قلبي ليك أيام ما بتتنسيش
وآخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وأنا اتحبيت و عايشة معاك كأني أول مرة أعيش

أحلف بإيه أول ما دق القلب دق القلب ليك احلف بإيه أول ما قلت بحب كانت بين إديك
أحلف بإيه أول ما دق القلب دق القلب ليك احلف بإيه أول ما قلت بحب كانت بين إديك

في أول الحكايات حكايتي معاك بقالي زمان وخدني هواك وجوة في قلبي ليك أيام ما بتتنسيش
وآخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وأنا اتحبيت وعايشة معاك كأني أول مرة أعيش

أيامي قبلك تسوى إيه وحياتي بعدك اعيشها ليه حكايتنا لو يا حبيبي حلم يا ريت تسبني عاشية فيه
أيامي قبلك تسوى إيه وحياتي بعدك اعيشها ليه حكايتنا لو يا حبيبي حلم يا ريت تسبني عاشية فيه

في أول الحكايات حكايتي معاك بقالي زمان وخدني هواك وجوة في قلبي ليك أيام ما بتتنسيش
وآخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وأنا اتحبيت وعايشة معاك كأني أول مرة أعيش


...........................................



نرجع للمى









منسدحة بالفراش ودموعها مو راضية تجف الظروف الي مرة عليخا موب سهله هي الحين خسرت كل شي



حياتها شغلها ودراستها بس لازم ما تستسلم لازم تتطلق باسرع وقت



انفتح الباب بدفاشه



رغد:هيي انتي وين مشاري



لمى :ما ادري



رغد بابتسامه استهزاء:ما ينلام اخوي يوم انه هج من البيت الي انتي فيه



وطلعت



لمى ما اهتمت من كلام رغد



لانها بنظرها مراهقه تافهه



طلعت لما من الغرفه وكانت ناويه انها تلاقي طريقه تطلع فيها من البيت



علشان تروح بيت اهلها لان كل اغراضها المهمه هنا بطاقة الصراف والجوال والابتوب



وهي بالطريق اصطدت باحد :مشاري



مشاري:مشالله ناويه تهربين تبين تروحين لعنده



لما :لا بس ......قاطعها



مشاري مسكها من ايدها ودخلها بالغرفه



وقعد يضربها لين ما قال بس وطلع من الغرفة



ولما المسكينه تنقط دم ولا احد حولها



طول عمرها وحيده





.......................



بعد يومين



تركي بالمستشفى قبل امس سوى حادث من بعد ما سمع بالخبر



وصار له كسور ورضوض بالمخ



علشان كذا قرر ابوه انه يسفره يتعالج بلندن



.......................







اما لما على نفس الحاله محد حس فيها



لان ام وابو مشاري كانو مسافرين لدبي



اما مشاري ما شافته من بعد ما ضربها



فتحت عينها بصعوبه الضرب كان قوي وعنيف



راحت للحمام ومسحت الدم بعد كذا اخذت شاور



وجهزت شنطتها ما راح تقد معاه بعد الي حصل طول عمرها



تنتقد المرأة السلبيه الي ما عندها شخصيه الي تسكت وما تدافع عن حقها





بس هي الحين غير ما راح تسكت وش بتخسر غير الي خسرته



نهاية البارت اتمنى انه يكون عجبكم

miss-choklet 29-05-08 01:19 PM

الفصل :الاول البارت:الرابع









في احد اضخم الفنادق بروما وفي جناح واسع ومريح الانوار هادية والجو رومانسي وهادي قاعدة لحالها وطفشانه



محد يسال عنها كانها مقطوعه من شجرة على الاقل كانت لما تسليها وتزورها او تدق تتطمن عن احوالها بس بعد ما زفت



لها اختها خبر زواج لما من مشاري قالت اكيد انها راح تنساها زي ما الكل سوى ....قطع عليها حبل افكارها



صوت موبايلها الي يدق باغنية take my heart back



سيرين :الو



لما:هلا وغلا



سيرين :لما شفيك غيرتي رقمك



لما بصوت مهموم :سالفه طويله بعدين اقول لك



سيرين باهتمام:لما شفيك صوتك موب عاجبني ليكون مشاري مسويلك شي



لما:والله يا سيرين ما اقدر اقولك الحين انا ودي ازورك



سيرين بفرحة:والله اخيرا احد فكر فيني



لما :ع العموم خالتي ابوي مسويلي تصريح اني اسافر لحالي فبجيلك من غير ما يعرف احد



سيرين:اولا لاتقولين خالتي احس انا عجوزة ترى الفرق بيني وبينك سنتين بس وبعدين ليه انشالله ما تبين احد يعرف؟



لما:قلت لك بعدين انا الحين مشغوله يلا باي



سيرين :طول عمرك عنيدة يلا باي



بعد ما قفلت لما من سيرين



دقت على صديقتها سارة



سارة:هلا بالقاطعه



سيرين :مو وقته العتاب انا عندي مشكلة وابي منك مساعده



سارة:عسا ما شر انا حاضرة بالي تامرين فيه



لما:موانتي اخوك خالد يشتغل بالمطار



ساره:الا



لما:سارة بليز خليه يقطع لي تذكرة لروما ابيها يا اليوم يا بكرة الله يعافيك تراني مستعجله



سارة: طيب راح ادق عليه الحين يلا باي



لما:باي



لما سكرت السماعة وما انتبهت بالي كان مو جود من بداية المكالمة



مشاري بعصبية : ناويه تسافرين ياكلبة



لما بكل جرأة:ايه وغصبا عنك انت شتبي فيني انا حرة انت مالك دخل واذا ناوي تستقوي علي مثل ذيك المرة فاقولك انت



غلطاااااااان وغبي بعد



مشاري بطنازة:اشوفك مستقوية وشادة الظهر فمين انشالله ترى تركي حبيب القلب مسوي حادث ومكسر



وتدرين مين الي دعمه اناا الي دمته وكسرته



لما بحزن واضح:لانك حقير ونذل



مشاري:اسمعي حبيبتي انتي زوجتي انا مو هو ومن اليوم ورايح با خذ حقوقي كلها فاهمه



لما بتهديد:انت حاول وبس وشوف ايش راح يصير



مشاري :يعني راح تمنعيني مثلا



لما اخذت شنطتها بسرعة ودفته من الباب



وركضت تبي تطلع من المكان الي هو فيه تحس انها مكتومه تكرررهه وتكره كل شي فيه



مشاري سبقها ومسكها من ايدها وشالها بحركه جريئة



لما بصراخ:اتركني اكرهك اتركني



مشاري وهو ينزلها :احلمي اخليك تسافرين لوحدك انتي انسانة حقيرة وما ينوثق فيك ابد



لما:انت الحقير وانا راح اسافر



فجأة دخل ابو مشاري توه راجع من دبي بس ادهشه الصراخ الي سمعه



ابو مشاري :شفيكم يا عيالي عسا ما شر وشفشها اصواتكم طالعة لبرا



لما ما قدرت تتكلم حست نفسها بموقف لا يحسد عليه



مشاري:لا يبا مافيه الا العافية سوء تفاهم بسيك وانحل صح لمو







لما بنفسها :يا الله ها الانسان عنده قدره عجيبة على التمثيل



مشاري اسند راسه على كتفها وباس خدها :اسف لمو





لمابهمس ما سمعه الا هو:لاتمسكني انا اكرهك واكره كل شي منك ومن ريحتك



ابو مشاري :اسمع يا مشاري انا حجزت لكم تذكرتين لباريس



مشاري:مرة كويس بس متى الرحله؟



ابو مشاري: بكرة المغرب ها لما شرايك حلو الوقت



لما كان احد كاب عليها موية باردة ما تبغى تسافر معه تكرهه:يا عمي ما كملت كلامها



مشاري :يلا يبا انتوا ارتاحوا واحنا بعد نبي نرتاح بكرة ورانا سفر



ابو مشاري :طيب رغد ويوسف ما شفتهم



مشاري:ميرسي ميرسي (اسم الشغالة)نادي رغد ويوسف



مشاري :يبا وين امي ليه ما رجعت معك



ابو مشاري:بكرة راح ترجع لان وحدة من صاحباتها اصرت انها نحضر عزيمتها وانا مشغول بالشركة ما اقدر انتظر





دخلت رغد وباست راس ابوها :الحمد الل ه على السلامه تو ما نور البيت



ابو مشاري: تسلمين يا بنتي



دخل بعدها بشوي يوسف



يوسف :الحمد الله ع السلامه يبا



ابو مشاري :الله يسلمك تراني مورة جوعاان ماراح تعشوني



رغد:افا عليك يبا ثواني اقول للشغالة تجهز العشا



لما سحب شنطتها من غير ما يحس احد وطلعت فوق ليه دايما خططها تفشل



انسدحت بالفراش الحياة قاسيه



اشتاقت لامها وابوها على الرغم من معاملتهم القاسية معها بس هي تحبهم



بس كبرت براسها فكرة انها لازم تنكد حياة مشاري علشان يطلقها



الباب انفتح بطريقة خالية من النعومة



مشاري:انتي شلون تسوين كذا ليش ما تعشيتي معنا انتي ايش قوليلي بس



الحين الكل بيحس ان فيه شي



لما ما ردت اكتفت بالصمت (الحقران يقطع المصران)هذا مثلها المفضل



مشاري:ردي يا ثلجة صدق ان الي ما فيه خير باهلة مافيه خير للناس



لما:شالت الغطا والمخدة وانسدحت على الكنبة بملابسها الساترة



مشاري هنا قرب يجن صرخ باعلى ما عنده:اكلمك انا ردددي



لما ببرود:طلقني وارد عليك



مشاري وهو يعض على اسنانه قرب من عندها وشال الغطا الي متغطيا فيه ورفع كتفها:ما راااااااح اطلقك فاااااااهمة





لما:اتركني يا مقرف انا اكرهك وع



مشاري عطاها كف



لما :جد انك مو رجال تستقوي على مراه



مشاري :انا رجال غصبا عنك



لما :ان ما احبك ولا اطيقك طلققققققني



مشاري:احلمي ويلا تعالي انزلي تحت ابوي يبغاك



لما :بنام ما لي خلق



مشاري:سحبها من ايدها وطلعها من الغرفة



لما:افففف الله يا خذك



مشاري لما قربوا يوصلون للمجلس مسك ايدها وضمها له



لما :اتركني



مشاري لما وصلوا:السلام



ابو مشاري ويوسف ورغد :وعليكم السلام



مشاري قعد على الكنبة ولما قدرت تفلت منه وقعدت بالكنبة الثانية



مشاري:لموو تعال اقعدي جنبي



لما اكتفت بخزه



ابو مشاري:شفيك يا لما اذا مشتاقة لاهلك روحي زوريهم والا مشاري ما نعك



لما :بصراحة يا عمي انا ودي اسافرلروما عند خالتي سيرين محتاجه لي



ابو مشاري:روحوا انتي ومشاري



لما:عمي انا ودي اسافر لحالي



ابو مشاري عصب:ما عندنا بنات يسافرون لحالهم وقام



مشاري:انشالله ارتحتي



لما طلعت بسرعة لغرفتها وقفلت الباب وقادة تدور حبوب الادوية السامة خلاص تبي تموت



ما تقدر تكمل حياتها



ما خلت مكان ما دورت فيه دورت بشنطتها واخيرا لقت الادوية



فتحت علبة واخذت ثلاثين حبة وحطتهم بايدها





وانسدحت على الفراش تعيش اخر لحظات حياتها استرجعت ذكرياتها قبل كيف كنت عيشتها والحين



كل شي ضاع منها الحرية الثقة العمياء الدراسة الشغل حتى الانسان الي دخل قلبها من اول ثانية شافته فيها



واخذت كل الحبوب ودخلتهم بفمها



....................................................



قاعد بالوبي حق الفندق من بعد ما كمل علاجة ما بقاله الا العلاج الطبيعي ويرجع



للسعودية قاعد يتأمل الاثنين الي واقفين قدامة شاب وشابة واضح عليهم الحب الكبير الي بينهم



تذكر لما والمصيبة الي صارت لها بسبته كل يوم يحس بتأنيب الضمير ما يقدر ينام بالليل من كثر ما يفكر فيها يا ترى



كيف هي عايشة الحين مبسوطة مع ولد عمها مشاري والا متضايقة







نهاية البارت

miss-choklet 29-05-08 01:23 PM

لا تحرموني من الردوووووود

Emomsa 29-05-08 09:47 PM

اختي ميس شكولت .....

روايتك رائعة واسلوبك جميل وشخصياتك جميلة لكن ممكن توضحي لنا سبب افعال مشاري مع لمي ( حب والا قهر والاايه بالضبط)

لمي : لماذا تكره مشاري وهل تصرف والدها صحيح .( نعجبني البنت التي لا تستسلم بسهولة ومشتاقة الى الاحداث القادمة ....

تركي : مازال غير واضح سوى انه حب او حس بالذنب لما حدث مع لمي ..
الحادث صحيح السبب فيه مشاري ؟
سيرين : ماهي حكايتها .......

وكلي فرحة انني اول قارئة تعلق على روايتك الجميلة ....

تقدمي واستمري ومنتظرين البارت القادم ......

miss-choklet 31-05-08 12:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 1444771)
اختي ميس شكولت .....

روايتك رائعة واسلوبك جميل وشخصياتك جميلة لكن ممكن توضحي لنا سبب افعال مشاري مع لمي ( حب والا قهر والاايه بالضبط)

لمي : لماذا تكره مشاري وهل تصرف والدها صحيح .( نعجبني البنت التي لا تستسلم بسهولة ومشتاقة الى الاحداث القادمة ....

تركي : مازال غير واضح سوى انه حب او حس بالذنب لما حدث مع لمي ..
الحادث صحيح السبب فيه مشاري ؟
سيرين : ماهي حكايتها .......

وكلي فرحة انني اول قارئة تعلق على روايتك الجميلة ....

تقدمي واستمري ومنتظرين البارت القادم ......

انتي الاروع حبيبتي
انشالله راح تتوضح الاحداث في البارتات القادمة
شاكرة لك متابعتك
اصلا لولاك كان ما كملت كتابة بهذا المنتدى
لان بصراحة ردودك تحمسني

Emomsa 31-05-08 02:21 PM

اختي .....

اشكرك على اهتمامك بالرد على مشاركتي .... ولا تأخذي على خاطرك من قراء المنتدى ... كلهن في اختبارات ... انتظري انتهاء الاختبارات ... وانتي لن تلاحقي على الردود والاراء الجميلة في رواياتك ......

وان شاء الله لا تطولين علينا في البارت القادم ......

waxengirl 01-06-08 07:15 PM

miss-choklet

تسلم ايديكى ياشوكليت ........
انا قرات البارت الاول ولاحظت فيه ان احداثك ماشيه بسرعه جدا وكملت البارتات وجدت فيها غموض غريب ....
بدايه ابو لما من الواضح انه يتمتع بالشخصيه العصبيه التفاهم معاه صعب واكبر دليل على كده انه على طول اتهم بنته بانها انسانه مش كويسه ووافق بسرعه اكبر على زواجها من مشارى من غير حفله كاانها غلطت غلطه لا تغتفر وسؤال هذا الاب هل يعرف ابنته حقا ؟؟؟؟!!!!! انا لا اعتقد ذللك وااعتقد ايضا بوجود هوه سحيقه بين لما وعائلتها ....

لما بنوته رائعه طيبه اعتقد انها قويه نوعا ما ولكن مهما كانت قوتها فان الاجبار ممن هم اقوى منك على شىء تزيد من الاحساس بالضعف ....

مشارى شخصيته لم تظهر الى الان لم تضهر منها الا القسوه وسوء الظن والعنف فمذا يخفى مشارى ؟؟؟؟؟ولماذا هذه القسوه مع لما ؟؟؟ ما حقيقه مشاعره تجاهها و لماذا تزوجها من الاساس؟؟؟

تركى هل دوره انتهى الى الان ام انه سيظهر مره اخرى فى الاحداث ؟؟؟؟؟؟؟؟

شوكليت القصه جميله واتمنى ان تكمليها ووان لا تعتمدى على الحوار فقط فى الاحداث واكثرى من الوصف خصوصا وصف ما يشعره ابطاللك من حزن وفرح وغضب وثوره وكره وكل المشاعر التى تمر على الابطال .........

تسلم ايديكى ومستنيه الاحداث الجديده. ...........

cute-shatha 07-06-08 06:42 PM

روايتك لفتت انتباهي لبساطاسلوبها واختصارها لاحداث لا فائدة منها

ارجو ان تواصلي كتابتك وتمتعينا بقراءة روايتك اتي اعجبتني على الرغم من اني لا احب قراءة الروايات التي باللهجة العامية

اختك ومشجعتك cute-shatha

cute-shatha 05-07-08 05:19 PM

اختي miss-choklet
لوسمحتي تاخرتي كثيييير في انزال البارت اتمنى انك تنزلينه بدري ما عليك امر بس وربي متحمسة

miss-choklet 27-08-08 07:53 PM

الفصل (الاول)البارت (الخامس)


فتحت عينها لقت نفسها بمكان غريب غرفة باااااااااردة لونها فاتح هدوء مو متعودة عليه

المغذي موصل بايدها ما تتذكر اي شي حصل معها اخر شي تذكرته انها كانت بغرفتها

تحاول تنتحر بس هي ما ماتت

ايوه انكتب لها عمر جديد اصلا لو ماتت كانت بتصير كافره

بس ليه دايم كل شي تخطط له يفشل ليه النجاح ما صارت تعرفه

والفشل صار صديقها الي دايم يخاويها

قطع تفكيرها صوت الدكتور :الحمد الله على سلامتك

جاوبته:الله يسلمك

الدكتور:انتي لازم تحمدي ربك ليل ونهار انتي نجوتي باعجوبه

كيف بنت بسنك تحاول تنتحر وتقتل شبابها والي حولها انتي تدرين انك لو متي كيف راح تقابلي
رب العالمين

المهم الحين احنا سوينالك تحاليل علشان نتأكد من سلامتك وتقدري تاخذيها بكره

لما:يعني اقدر اطلع اليوم؟

الدكتور:ايوه بس الشرطة برة تبغى تكلمك

لما بخوف:شرطه ليييييييه؟

الدكتورباحتقار:اجراء روتيني لازم يسألونك بعض الاسئلة وبعدين انتي شايفة الي عملتيه شوي

لما ببرود :طيب خلهم يدخلوا
............................................................ .........

ناااااااااايم ومو داري وين الله قاطه كان شبه منهار لما كسر باب غرفتها ولقاها منتحره

لهادرجة هي مو طايقه العيشه معه

رن جواله بنغمة نوكيا تون
قام مفزوع كيف خلاها لوحدها بالمستشفى

رد بسرعة اكيد المستشفى:الو

:انت مشاري ال.......

مشاري:ايوه مين

:احنا المستشفى نبي نبلغك ان زوجتك الحمدالله قامت بالسلامه وتقدر تجي تستلمها الحين

مشاري وهو طير من الفرحه ومو مصدقي ثواني وجاي

طلع من بيته بسرعه حتى قبل ما يبشر ابوه

كان مبهذل مشاري ال..... يطلع بالبجامه حتى قبل ما يمشط شعرة وياخذ شاور والخ...............

وصل المستشفى وهو مو مصدق
............................................................ ................

انت كيف ما تقولي ان بنتي بين الحيا والموت انت كيف تتجرء وتخبي عني شي مثل كذا

الحين ايش راح يقولوا عني الناس بنتها بالمستشفى بين الحيا والموت وهي ما تدري

ابولما:انتي توك تحسي ان عندك بنت اصلن اخوي توه يقولي..

انا الحين بروح ازورها

واذا تبغي تجي الحقيني

تركها حتى قبل ما ينتظر منها الجواب انسان بارد وهي للاسف ابرد منه

ما لحقته اول لازم تبدل بعدين تروح مع السواق ما هيب منتظرة من هالشايب شي

راحت اخذت شاور وبدلت ملابسها وحطن ميك اب الي يشوفها يقول رايحة حفله او شي

ما كانها بتزور وحدة بالمستشفى وهالوحدة للاسف بنتها

لبست عباتها المزينه ودقت على السواق

وقالتله يطلع
............................................................ ................

اسألوها لين ما قالت بس ما توقت كل هالاسئلة سألوها لها

لمجرد انها حاولت تنتحر كانت تصتصغر هالكلمه

الانتحااااااااااااااااااااااااااار لانها شايفة حياتها

اقسى من الانتحار بكثييييييييييير

طق طق طق

من الي جاي يزورها الحين هي مو طايقة نفسها اكيد انه الدكتور بيسوي اجراءات الخروج

لما/ادخل

لنفتح الباب وشافت الشخص الي ما تتمنى تشوووووفه ابدا

اكثر شخص تكرهه على وجه الارض

م..ش..ا..ر..ي

مشااااري:الحمد الله على سلامتك حبيبتي ياليته فيني ولا فيك ...........الخ

لما بقرف :انت ايش اتسوي هنا اطلع برررررررة

وقااااااالت بصراااااااخ:برررررررررررررررره

مشاري استغرب من ردت فعلها مو لهالدرجة كرهها له

قال برود:انتي لا تصارخين فاهمه انا سكت عنك لانك بحاله صعبه

لما:طلقنني فااااااااهم

مشاري:شوفي انا بطلقك بس موب الحين لما انا ابغى فاهمه موب انتي الي تقررين

فتح الباب مستغرب ما توقع ان مشاري يعاملها بهالطريقه

ابو لما :الحمد الله على سلامتك لما الا وش هالصراخ ما تدرون ان المستشفى مليانه ناااااس انتوا

فاااااصخين الحيا

مشاري ما عرف وش يقول اخر شخص توقع يشوفه هو عممممممه

لما باستحقار لابوها:الله يسلمك تو النااااس توك عرفت ان عندك بنت مقرودة اسمها لما

ابوها:اسمعي انا باخذك عندي بالبيت باين انك وهالمشاري مو متفقين ابد

مشاري:بس هي الحين على ذمتي انا الي اقرر

ابو لما بعصبية :انت اسكت ولا كلمه يلا انا بروح اكمل اجراءات الخروج انتي جهزي اغراضك

لما بدون تعليق صايرة مثل العبه الي يتحكمون فيها ويحذفونها بينهم

مشاري طلع من الغرفه مو عاجبه الوضع اخر شخص توقع انه يوقف بوجهه هو عمه ما كانه هو الي

رماها بوجهه

اجل فيه ابو يحذف بنته نهائيا من حياته ويزوجها من غيرحفل او ..............الخ

والحين جاي وبياخذها عنده علشان لا تتكلم عليه النااااااااس

جد انه ابو بالورق وبس
............................................................ .............

دخلت المستشفى وهي قرفانه من حالها معقوله بنتها

المدلعة تبهذلها كذا اخر شي توقعته ان بنتها العاقله تحاول تنتحر

توجهت لقسم الرسبشن

وهي تتكلم من خشمها:وين غرفة لما ال..................
............................................................ ...................

بروووووووووووووووود غريب على هالانسانة

قبل شوي كانوا هنا اثنينهم اكثر شخصين اهانوها وجرحوها

وحطموا كل احلامها

وهي ما ابدت رايها ابدااا

اكتفت بالسكوووووووت الي ملازها

انطق الباب

لما:ادخل

ام لما بزعل ممزوج بالفرحه لسلامة بنتها الوحيدة:الحمدالله على السلامه

لما بنفسها: بصراحة اخر شخص توقعت اني اشوفه بهالفتره امي

انا احبها بس الي عملته معي موب شويه بس انا ما اقدر ما افرح لما اشوفها

على الرغم من معاملتها الناشفه معي بس ما قدر ما ارد كنت يوميا اشتاق لها واتمنى ازورها

جاوبتها بابتسامه ممزوجة بعتاب:الله يسلمك يمى

وقمت وضميتها يالله لهالدرجة ما قدرت استحمل

وعيوني ما نشفت من الدموووع

ام لما بنفسها : بصراحه ما كنت متوقعه ان لما تكون للحين تحترمني

بعد كل شي شافته مني انا ما قد حسستها بيوم من الايام اني امها

بس بتظل بنتي الوحيدة الي دايم كنت اطل عليها وهي نايمه بس ما احب احسسها بشي

مدري ليه بس كذا طبعي

انا ناااشفه مع الكل

شفتها ضمتني وانا ضميتها اكثر وقعدت اصيح مستحيل اتخلى عنها مررة ثانية

هاذي بنتي الوحيدة بعد الي حصل ما بتركها وحدها

قلت لها:حبيبتي لما انا قلت لابووك يجيبك معي للبيت وبطلقك من هذا الي اسمه مشاري

لما بضيق:ابي اروح الحين للبيت

امها:انشالله بس خليني اكلم ابوك

طلعت جوالها ودقت على زوجها:الو .......هلا ............ايوه خلاص

.............احنا جاهزين الحين وسكرت لهجتها جدا بااااااارده

لما ابوك يقول انه خلص من اجراءات المستشفى وهو عند الباب

انتي جاهزة؟

:اي يلا
............................................................ .....

كوفي شوب مليااااااان ناس

مختلف انواع الاعمار جو هااااااادئ رومنسي كل وحدة قاعدة مع الي تحبه

والي ترتاح معه

الكراسي خشبيه من النوع الكلاسيك والطاولات مربعه وعليها

مفرش احمر يغطيها

ويعطيها فخامه

منطويه قاعده لحااالها اغلب صاحباتها الي كانوا يدرسوا معها

اكتفوا بالبكلريوس ورجعوا لديرتهم

لكن هي قعدت طموحاتها ما تشبعها شهادة البكلريوس لازم تاخذ الماستر والدكتوراه

بس الوحدة صعبه خاصتا اذا كانت بدوله قاااسيه مثل ايطاليا

الدوله الي تعرفت فيها على اغلى شخص تحبه وببساطة تخلى عنها

والجواااااب لانها بنت تدرس لحالها بدوله اجنبيه تعرفت علي

وكلمتني ومثل ما كلمتني تكلم غيري خانت اهلها كيف ما تخونك ............

ومن هذا الكلام الي لا يودي ولا يجيب والي قلل من ثقتها بنفسها

ما توقعت ان في ناااااااس قاسيه كذا رجع ذاكرتها لذاك الموقف

اليووووووووم الي تركها فييييييه مهند ..... حبيبها صديقها اخوها ابوها

كان اغلى شخص بحياتهااااااااااااااا

كانت اذا بتطلع تستاذن منه

حتى اذا بغت تروح للجامعه

باختصااااااااار كانت تحبه بجنون

فجأة وبدون مقدمات كانوا قاعدين بنفس الكوفي الي هي الحين قاعدة فيه

قالها وهو يدعي الحزن:اهلي بيخطبولي بنت عمي اتمنى كل شي بينا ينتهي

لان بعد اسبوع لازم اروح حق اجراءات الخطوبه والسوالف هذي اتمني انك

تتقبليه بروح رياضيه

وقتها جاوبته بحسرة:وانااااااااااا ليه تسوي فيني كذا

نسيت اللحظات الحلوة الي عشناها سوى نسيت كل شي

جاي تمحيه بثااااانيه

وقلت بصراااااااح:انت ما تحس ما عندك دم ؟؟؟؟؟؟

وقف وقال:انا ما اخذ وحدة مشكوووك باخلاقها انتي مثل ما طلعتي معي طلعتي مع غيري

ونا ما اامن ام عيالي تكون كذا يلا انا مااااشي

وتركها ما انتظر ردها

قطع عليها حبل افكارها صوت الويتر وهو يحط الكوفي السااااخن على الطاوله:do you want any thing else????
(تبغين شي ثاااااااني؟؟)

قالت له :no thanXxX
رن جوااااااااالها بصوت مطربتها المفضله

ردت بسرعة:الووووووووو

لما بصووووت دافي:هلا والله

سيرين:لمااااااا وينك انتي وين الي بيجي ليه تعلقيني كذا

حرام عليك انا استناااااك

لما بصوت مهموم اسفة اعذريني مريت بظروف ما يعلم فيها الا الله

سيرين بحزن:ليه سلامتك وش صااااار معك عسا ما شر وينك انتي الحين فيه؟

لما انا ببيت اهلي انشالله راح اتطلق قريب سيرين انا لازم اسكر الحين يلا باي

............................................................ .
وصلت بيتها وهي ميته شوووووق له

ذكرياااتها كلها كم أسبوع غابت فيه عن بيتها حست نفسها ضايعة فيهم

دخلت غرفتها انسدحت على سريرها المريح

حست نفسها بحاجه انها تسولف مع احد يفهمها ما لها الا خالتها سيرين الي تتمنى تطير لها اليوم قبل

بكرة

علطوووول مسكت الجواااال ودقت عليها

وهي تكلمها

انفتح باب الغرفه بهمجيه

اول ما شافت وجهه الكريه قفلت السماعه وهي تصرخ

:انت مييييييييييين الي سمحلك تدخل هي

انت كيف تتجرأ اصلا

مشاااااااااااااااااااااااااااااااري بعصبيه واااضحة حاته ما كانت طبيعيه ابد

قال لها :انتي طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق


نهااااااااااااااااااااية البارت

miss-choklet 28-08-08 08:16 PM

ويييييييييين الردووووود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما عجبكم البااااااااااااااااارت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شمس المملكة 29-08-08 05:30 PM

يسلموووو على الباااارت مرررة حمااااس

بس مووو كأنهه صغيرررر

على العموم الله يعطيكك العااافية

miss-choklet 30-08-08 02:03 PM

الله يسلمك حبيبتي
بس والله هذا الي قدرت عليه
والبارت السابع قريب انشالله

Emomsa 04-09-08 07:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتي بخير ...... كيف حال ؟ ...... لقد وحشتني كثيرا.............

اخيرا ظهرتي مرة اخرى ... اين كنتي ؟ ................. انتظرتك طويلا ..... ثم فقدت الامل ....... ولكني رأيت اسم الرواية فتحتها على طول وقرأت البارت ...... حلو البارت ..... لكن هل انتهى مشاري من حياته ؟ ام لا .........


هل تغيرت امها وابوها ؟ ............ واين تركي ؟ .............. وسيرين ما هي قصتها ؟



منتظرين الاحداث القادمة بشششوق فلا تطولي علينا وتغيبي مرة اخرى مدة طويلة......

miss-choklet 11-09-08 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 1624099)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتي بخير ...... كيف حال ؟ ...... لقد وحشتني كثيرا.............

اخيرا ظهرتي مرة اخرى ... اين كنتي ؟ ................. انتظرتك طويلا ..... ثم فقدت الامل ....... ولكني رأيت اسم الرواية فتحتها على طول وقرأت البارت ...... حلو البارت ..... لكن هل انتهى مشاري من حياته ؟ ام لا .........


هل تغيرت امها وابوها ؟ ............ واين تركي ؟ .............. وسيرين ما هي قصتها ؟



منتظرين الاحداث القادمة بشششوق فلا تطولي علينا وتغيبي مرة اخرى مدة طويلة......

اهلن وسهلن
وانتي بخيييير والله الحمدالل واني كيفك؟؟
اييه والله حتا انتي وحشتيني اكثر
والله صرااااحة انا كتب كذا بارت بس الاب توب خرب وانمسح كل شي فييه
هذا الي اخرني
انشالله البارت يكون اليوم بالليل

miss-choklet 13-09-08 03:28 PM

اسفه عالتأخير

الفصل الثاني
الباااااارت الاول

فرحاااااااااااااااااااانه نفسها تغني ترقص تلعب تسوي
اي شي يدل على انها انسااااااااااانه في قمة السعاااااااااادة
اخييييييييييييرا تطلقت من اكثر شخص تكرهه
بالعاااااااااااااااااالم م.ش.ا.ر.ي
لا وابوها وعدها انه يسفرها علشان تكمل دراستها
بس بعد ايش بعد ما صااااارت مطلقة
بس مو مشكلة اهم شي انه هم وانزااااح
طيب وتركي وينه حي والا ميت انا لازم
اسأل عنه مو هو كل الي صار له بسببي
كل هذي الافكار تقكر فيها لما بنفسها
قطع عليها حبل افكارها صوت جوالها الي قاعد يدق
ردت بلهفه لصديقتها العزيزة:هلا وغلا
سااارة:هلا فيك من زمااااااان عنك والله يختي
ما صرتي تنشافين
لما:سكتي بس قولي انتي كيييييييفك وش مسويه
سارة:والله اسال عنك كل شي تماااااام لمو بطلبك
بس بليييييييز لا ترديني
لما بفرح:هو انا اقدر ارفض لك طلب امري
سارة:تسلمين يا بعدي شوفي .. انا الحين بروح ستار
بكس ابيك تجين مشتاقة لك مووت
لما:اوكي ابدل ملابسي واجي يلا بااي
سارة:مررة ثانكس يلا باي
……………………………………………………………………………………………………..
انت كيييييييف تطلقها وانت ما كملت معها شهر
الحين الناس وش بتقول
سودت وجهي الله
يسود وجهك دنيا واخره دامك
تبي تطلقها ليييه تتزوجها
اصلا هذي بنت عمك استح على وجهك
مشاري بعصبيه:عمي الي قالي اطلقها
ابو مشاري بعصبيه :من سواد وجهك مدري وش
مسوي بالبنت حسبي الله ونعم الوكيل عليك
مشاري بضيق:يبا والله اني احبها بس هو الي
قالي اروح اقول لها انها طالق بس لسا ما طلقتها بالمحكمه
يعني اقدر ارجعها بس عمي الله يهديه.....
ابو مشاري:خلاص اتطلقها بالمحكمة وما نبي
فضايح الله يسود وجهك الله يسود وجهك
............................................................ ...............................
بستاربكس قسم العوائل
المكااااان رااااااايق الي اقصى درجة صوت
المسيقى الكلاس الهاديه
والكوفي الحار مع برودة الجو كان المكان
الوحيد الي الواحد يقدر يروق فيه
خاصة بعد المشاكل الي واجهتها بظرف كم اسبوع مو
مصدقة انها رجعت لحياتها الطبيعية
ولصديقتها المقربة جدا بالنسبه لها سارة
قعدوا يسولفون لبعض كأن صار لهم اكثر
من 10 سنين مو شايفين بعض
............................................................ ........................
انتي كيييييييف تخلينها تطلع هي توها طالعه من المستشفى
ام لما:ما فيها شي راحت تشوف صديقتها
بعدين الدكتور يقول ان صحتها زينه
ابو لما:بس ولو بعدين هي توها متطلقة
ام لما ما كانت من النوع الي متدين ما كانت تهتم لمثل
هالاشياء:عااااادي وشو يعني اذا تطلقت ما تعيش حياتها
تبيها تنقبر بالبيت يعني
ابو لما بعصبيه:انتي متى بتفهمين قوليلي هاااااااا
على الاقل قداااام الناس
وبعدين هي لسا ما بعد تجيها ورقتها يعني خلها تنتظر شوي
ام لما:ما علينا المهم اسمع ابيك تروح للبنك الي
تشتغل فيه لما وتاخذ لها اجازة ابيها تروح لاختي سيرين
تغير جو يا حياتي عليها الي شافته ابد مو سهل
ابو لما: طيب انا رايح بس اذا جت بنتك
قوليلها تخفف من طلعاتها
............................................................ ........................
المطر ينزل بغزارة..... الاشجار تلمع
من كثر الماي الي نزل عليها....
الجوووو بااااااااااااااااااااااااارد......
هذا جو لندن كل دقيقتين تمطر...
الشمس ما تنشاف ابد، الليل مثل النهار
والنهار مثل الليل........
في المستشفى
تركي لساا ما بعد يخلص علاجه الفيزيائي
كل يوم لازم يجي للمستشفي مو قادر يستوعب
انه راح يمشي على عكاز لمدة شهر
قال بتعب:والله كثييييييييير.. سعود انت اكثر
واحد تعرفني ما اقدر اقعد بالبيت دقيقة وحدة
سعود(صديق تركي الروح بالروح):الله يهداااك المفروض
تنبسط انها عدت على كذا والدكتور يقول انك تقدر
تكمل العلاج
الفيزيائي بالريااااض يعني وين المشكله
تركي بيأس:الحين اكيييييد ان لما قاعدة تتعذب انا لازم
اروح الرياض اليوم قبل بكرة
سعود:تركي البنت الحين متزوجة
وبذمة رجااال ثاني لازم تنساها
بعدين الله يهداك وين لحقت تتعرف عليها او تحبها
وانت ما شفتها الا مررررة وحدة
تركي برومنسية:حب من اول نظرة، اول ما شفتها بالبنك
اخذت قلبي ببراءتها وجمالها الرباني واخلاقها وثقتها بنفسها
يعني باختصااااار احبهاااا
سعود بتأفف:الله يهديك غصبا عنك
تركي:اسمع انا ابي ارجع الرياض الحين
سعود :من جدك انت قل بكرة يا اخي الدنيا ليل
تركي بمزح:انا بكلم ابوي واقوله يحجزلي
تذكرة وانت اقعد خيس هنا
سعوود:هذا جزاي اني جاي معك يالله
ماعليه سو خير وقطه بحر
يالله امرنا لله بجي معك
............................................................ ................................................
ام مشاري:وش تبي فيها خلاص انا من
بكرة بخطب لك بنت اختي منيرة
وش زينها احلى من لما بمليون مرة
مشاري بصراااااااخ:يما منيرة
ما اخذها لو انها اخر بنت
بالعالم انا ابي لما ترجعلي
وانا الحين رايح لعمي وبرجعها غصبا عنهم..... وقام
ام مشاري بصرااخ:مشاااااااااااااااااااااري
مشاااااااااااااااااااااري ارجع
لا تفضحنا حسبي الله عليييييييك كانك بتفضحنا
............................................................ ................................................
ما حست بالوقت من كثر ما انها مستاااااااانسة
لما:الساعة 11 تخيلي ما حسينا بالوقت
سارة بدهشه:ايه والله الساعة 11 والله يا
لمو ان القعدة معك تونس وتوسع الصدر
لما بفرح:والله انتي الي تونسين يالله خل نطلع تأخرنا
ساره:ايه والله يلا
............................................................ ...........................................
وصل للبيت عمه وهو معععععععععععصب
صاااااار له ساعة وهو يدق الجرس
ومحد يرد عليه وجوال عمه يدق وما يرد عليه
تفاجأ لما شاف سيارة السواق توها جايه
بس تفاجأ اكثر لما شااف لما نااازله منها
بسم الله لهالدرجة مستانسه اني طلعت من حياتها
بس لازم اربيها خييير انشالله
راجعه البيت الساعة 11:30
مشاري:تو النااااااااااس انسه لما كان تأخرتي اكثر
لما انصددددمت انها شافته شيبي هذا ما كفااااه الي
سواه بعد جاي يكمل لازم اوقفة عند حده وقالت
بصراخ استفز مشااااااااري:
انت هي ايش تبي يلا انقلع ومالك دخل انشالله ارجع
البيت الساعة 4 الفجر كييفي انا حررة
مشاري عطاها كف......
لما هنااااااااااااااا صاااااااااااااار وجها احمر من العصبيه
ردت له الكف بكف اقوى منه
وقالت:هي انت اسمع من اليوم ورايح ما ابي
اشوفك توطوط جنب هالبيت
وقالت اتكلم سواقهم :رااجو شوف هذا الشي ما ابيك
تخليييييييه يدخل هنا فااااااااهم
و راحت وخلته مسسسسسسسسطول
مو مصدق انها عطته كف
لكن هالكف فعلا وعااااه خلا ضميرة
يصحيه ويقول له هي ما تحبك انت ايش تبغا فيها
الي باعك بيعه لاتذل نفسك اكثر من كذا
وشال نفسه وركب السيارة وهو مقرر يسوي الي بباله
............................................................ ...............................
يا زييييييين السعوديه وترااااااابها

وصل تركي مع صديقة سعود الساعة
3 الفجر بتوقيت السعوديه
بالمطار
واخيرااااااا رجعنا اف كرهت لندن .......
ياااااااااخي مو مصدق اني الحين
بمطار الرياض
سعود وهو يشوف تركي كيف
انه قاعد يهلوس: الحمدالله والشكر
الي يشوفك يقول هذا صار له
20 سنه ما شاف الرياض ترى كلها كم اسبوع
تركي بحالمية:بس كانو بالنسبه لي دهر
سعود:تركي اسمع انا كلمت اخوي وقلت له يرسل لي السواق
تبي اوصلك والا انت موصي احد من اهلك
تركي :لا بجي معك بس ابيك توصلني لبيت لما
قبل عندي كم شغلة ناوي اخلصها وبعدين بروح بيتنا
سعود بخوف:انت من جدك ما تخااااف من ابوها
بعدين هي الحين ببيت زوجها مو عند ابوها
تركي بقهر:انا بروح علشان اخذ عنوان هالكلب مشاري
............................................................ ...............
ابو لما :اييييييييش سوالك هالكلب قوليلي انا بربيه لك
لما بكره :هو يتجرء اصلا يسوي شي
انا وقفته عند حدة وخلاص
ام لما: يلا لما روحي نامي الساعة بتصير 4
لما:هو يأذن 4 ونص بصلي وبنام يلا بروح لغرفتي
تصبحون على خيييييير
وهي بطريقها لغرفتها تذكرت انها ما كلمت خالتها سيرين
راحت للغرفة ودورت بس ما لقت الجوال
لما بخوف: ياااااااااااربي وين راااااااح
لا يكون نسيته بالسيارة اففففف كل من هالزفت مشاري الله ياخذة
الحين كيف انزل
السواق نايم والشغاله بعد يا ربي وش الحل
احسن شي انزل اجيبه بنفسي طيب ومفتاح السيارة
عندي نسخة ثانية منه
............................................................ ...................................
الحمد الله والشكر فيه احد يطق الباب على الناس
الساعة 4 الفجر انت صاحي صار بعقلك شي؟؟؟؟
تركي:يا الغبي مين قالك اني بضرب الجرس
كل الي بسويه هو اني بقوم السواق وبسأله وين بيت مشاري الكلب
سعود بقههر:والله انك مرااااااااااااهق هييييي تركي وش فيك
مسبه انا قاعد اتكلم
تركي بفرحة:هذي لماااااا بنزل اسلم عليها
لما نزلت علشان تجيب الجوال توقعت الشارع بيكون فاضي
فأمنت ونزلت بالبجااامه
كان شكلها مرررررررة برئ وكيوت
بس تفاجأة لما شافت سيارة واقفة عند بيتهم
خافت لا يكون مشاري جت بتدخل للبيت
بس وقفت لما سمعت احد يناااااااااااديها
هذا الصوت مو غريب عليها
تركي بفرحه:لما انا تركي وش دعوة ما عرفتيني
لما انصدمت وفرحت بنفس الوقت:تركي
تركي:بلحمه وشحمه الا بسألك ليه نازله كذا
لما توها تستوعب انها قاعدة بالبيجامه
يااااااااااااربي والله فشله الحين وش بسوي
:نزلت علشان اجيب جوالي نسيته هنا بالسيارة
تركي:لما وش صار على مشاري؟
لما بفرحة:طلقني
تركي مااااا كاااااااااان مصدق :من جد واخييييييييرا وقام يصرخ
لما بخوووف:تركي اسكت لا تفضحنا وبعدين مين الي معك بالسيارة
تركي:لا تخافين هذا صديقي سعود مرة حبيب الا لما ابي اطلب منك طلب
بس مستحي
لما:وشو؟
تركي:ممكن رقم جوالك الله يخليك علشان اتطمن عليك
لما:طيب مو مشكلة وملته الرقم
تركي :يلا ادخي ترى ما ارضى صديقي يشوفك وانتي كذا
انا اغااااااااااااااااااااار
لما هناااا انقلب وجهها الواااااااااااااان من الفشيلة
واركضت داخل ونست تتحمد له ع السلامه بعد الحادث خصوصا
انه كان ماشي على العكاااز ونست تااااخذ الجوااااال
تركي بروووومنسية زايدة:والله امووووووووووت فيها
سعود يكلم السواق :يلا روح بيت تركي
............................................................ ............................
مشاري من الصبح راح للمحكمة وكمل اجراءات الطلاق
ما يبي يذل نفسه اكثر من كذا بس الموشكله انه يحبها
بس دايم يحاول يقنع نفسه انه راح يكرهها مع الايام
............................................................ .................................
صدقييييييني يا سيرين والله اني بطييييييييييير من الفرحه
انا ماااااااني قادرة استوعب الي حصل معي امس
ياختي والله انه يهبل يخقق وه بس
سيرين بفرح:انشالله هالسعادة دوم مو يوم
بس تدريييييين شوقتيني اشوف الي لاحس مخك
اخييرا حبيتي !!!!!!!!!
لما:شفتي كيييييف مين يصدقك
بس عندي لك بشارة ثانيه
سيرين بلهفه :وشووووووووووو
لما:بكرة انشالله بكون عندك
سيرين بعدم تصديييييق:من جددددك انتي
لما باستهبال: من جد وعم وخاااااااااااااال وخالة لا بغيتي
طق طق
ام لما:لما ابوك يبي يكلمك بموضوع تعالي مكتبه
لما:طيب سيرين ابوي يبيني اكلمك بعدين
يلا بااااي تيك كير
............................................................ ..............
الحمدالله على السلامه

القصر مررررررره زحمه
الكل جايين علشان يتحمدون له بالسلامه
الحلويات والاكل بانواعه الي يشوفه
يفكر ان فيه عرس
القصر مررررة ذوق مع انه كبير بس ام تركي(هند)
من النوع الراقي تعرف تختار ارقى واكشخ الاشياااااء
ابتداء من صالات الجلوس وغرف الطعام وصالات الاستقبال
يعني باختصااااااااار كانت حفله جدااااا راقيه
واغلب المعازيم من الطبقة الاستقراطيه
ام تركي (هند) الي يشوفها يقول ان عمرها 30 سنه او 25
مشالله ما كان ولدها الكبير مخلص من الجامعه
كانت مرررة مملوحة وشعرها نااعم وملابسها
من ارقى الماركااات العالميه
وهي مرة تشبه تركي
هند:سنييتيا ميري ستي صوفيا يالله جهزوا العشا
............................................................ ......................
بغرفة لمااااا :P
كاااااانت غاااطه بالنووووم
Zzzzzzzzzzzzzzzzzzz
دق جوالها بأغنيه avril when you gane
لما :افففففففففف مين الحيوان الي يدق الحين
رقم غرييب ماني براده
ورجعت كملت نومها
لكن الي قاعد يدق مو راضي يسكر
عااااااااااد هنا لما عصبت
وقالت احسن حل
ارد واهزئ هالحيوااااان الي يدق الحين
ردت بعصبيه:خيييييير انت وجهك احد يدق الساعة 12 بالليل من جد
قلة ادب
الي دااق: الله يالدنيا الحين صرت قليل ادب الله يسامحك
لما باستغراب:لييش انشالله منو حظرتك ما تشرفنا
الي داااااق:انا تركي
لما هناااااااا حست انها في وضع لايحسد عليه تلعثمت ما
عرفت وش تقول:اسفة فكرت انك واحد مزعج دايم يدق
تركي حب يغير الموضوع:ها بشري وش صار مع الزفت مشاري
لما تضايقت انه سب مشاري هو مهما كان ولد عمها بس
ما حبت تبين:والله ابد ما صار شي بس ارسل ورقة طلاقي امس
انت كيفك
فجأة انفتح البااااااب
ودخل ابو لما وهو معصب"مييييين تكلميييييييين
ياقليلة الادب


نهااااااااااااااية البااااااااااااااااااااااارت
استنى توقعاتكم
وردودكم
الله لا يحرمني منكم

princessa 13-09-08 07:52 PM

بداية موفقة و اسلوبك جميل فلا تحرمينا من كتاباتك واصلي
princessa

miss-choklet 13-09-08 10:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princessa (المشاركة 1639242)
بداية موفقة و اسلوبك جميل فلا تحرمينا من كتاباتك واصلي
princessa

يسلو حبيبتي ع الرد
انشالله

Emomsa 14-09-08 02:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخيرا بدأتي ...... تحبي تشوقينا ...... فعلا تشوقنا .......... البارت رائع واخيرا تطلقت ....... لكن موضوع مشاري انتهى على هذا الوضع ام ماذا؟

لماذا بدأت لمى بهذه الطريقة مع تركي اين التزامها مهما كان ؟

ماذا تقول لوالدها عمن تكلمه في التليفون ؟


منتظرينك بشوووق ...... لاتطولي علينا............

miss-choklet 21-09-08 11:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 1640083)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخيرا بدأتي ...... تحبي تشوقينا ...... فعلا تشوقنا .......... البارت رائع واخيرا تطلقت ....... لكن موضوع مشاري انتهى على هذا الوضع ام ماذا؟

لماذا بدأت لمى بهذه الطريقة مع تركي اين التزامها مهما كان ؟

ماذا تقول لوالدها عمن تكلمه في التليفون ؟


منتظرينك بشوووق ...... لاتطولي علينا............

مشكووووووورة حبيبتي ع الرد الله لا يحرمني من متابعتك لي
انشالله البااااارت يكون بكرة
ا

miss-choklet 23-09-08 05:07 PM

الفصل الثاني البارت الثاني




الى متى وانا بهالحااااااال قوليلي ها كل ما اقوووول خلاص انتهت مشاكلي تجيني

مشكلة اعظم من الي قبلها انا ما اقولك اني ملاك ما اغلط بس كل الي بغيته

هو اني اتطمن على صحته انتي ما تدرين ان كل الي صار له بسبب مشاري

مشاري اعترف لي بنقسه


:سيرين انتي معي؟؟؟؟؟؟؟


:الو سيرين

سيريييين بضيقة:ايه معااااااك بس والله ما بيدي شي

طيب الحييييين كل هالسافة لانك كلمتي واحد بالتلفون

قوليلي بس الي متى هالتخلف

لما استغربت من سيرين صحيح انها مررة فري بس ما تقط هالكلام

سالتها بخوف:سيرين انتي تعبااااانه

سيرين الي انجرحت وتذكرت مهند وكيف انه تخلى عنها ببساطة

ردت وهي تحاول انها تكون طبيعية:انا الحمدالله ما فيني شي

لما ان مضطرة اسكر الحين بااااااااي

وسكرت قبل ما تنتظر الرد

لما هنا خافت على سيرين حست ان فيها شي مو طبيعي

*******************************************

طيب انت افهم منها اول يمكن واحد يشتغل معها بالبنك وحب يسأل عنها

انت الي متى بتظل تفكر كذا........................
الحين لما كبيرة و موحلوة بحقها انك تمد يدك عليها وهي

بهالسن

ابو لما بملل :انتي وبعديييين معك

بنتك هذي ناقصتها تربية المرة الاولى شافها مشاري قاعدة مع واحد بالمطعم

و مشاري حب انه يستر عليها وتزوجها قلنا يمكن تعقل

بس لما شفنا ان بنتك المتربية حاولت تنتحر

وتفضحنا قدام النااااااااس قلنا لازم نطلقها لاتعيدها مرة ثانية

وتفضحنا قداااام الناس

الحيييين يوم تطلقت سمعتها تكلم واااااااحد بالتلفون قولي بس

وش معناااااة هالكلام

انا بعطيها فرصة ثاااانية وبخليها تسافرت عند اختك

لكن والله اذا سمعت عنها كلام مني والامناااااااك

لارجعها لمشااااري

ام لما ما قدرت تتكلم لانها باختصاااااار ما عندها شي تقوله

ابو لما وهو طالع :قولي لبنتك ان موعد سفرها اليوم

ما تأجل خليها تتجهز ... الساعة 8 باليل تكون بالمطاااار


************************************************** ******************

غريبة امس سكرت السماعة بوجهي

سعوووود انا خايف ان يكون صاير لها شي


سعود وهو زهقاااااااااان:ياا خي انت بصرااااحة واحد نشبة اكيد انها زهقت

منك ومن هذرتك وقفلت

تركي وهو يمثل الزعل :الله يا الدنيا الحيييييين انا نشبه؟؟

سعود بجدية:تركي انت مو تقول انك تحب لما؟؟؟

تركي بثقة: اكييييييييد

سعود:اجل متى بتكلم اهلك علشان يخطبونها

تركي:انشالله اليوم
**************************************

ترتب اغراضها بفرح اخيييييرا بتروح عند اختها وصديقتها

وحبيبتها وخالتها وكل شي

سيرين

بس الي مكدر خاطرها انها قفلت بوجه تركي

وفوق هذا الموقف البايخ الي صار لها امس وهي تكلم تركي

امس قطع عليها حبل افكارها وانهماكها بترتيب شنطة السفر

صوت جوالها الي يرن بنغمة مسج

فتحته لقت ان المرسل تركي

الرسالة


السلام

اسف اذا اني ضايقتك امس

او اني تسببت لك بمشاكل

بس الوالدة تبي رقم امك

اذا ما كان عندك مانع



لمى لما قرت المسج وهي مستغربة وش تبغى امه

برقم امي

خل ارسل الرقم واشوف

ردت على طول

وعليكم السلام

هذا رقمها *************








تركي اول ما قرى المسج ارتاااااح كثير اهم شي انه تطمن على صحتها

كان يتمشى بالسياة بس بعد ما جاه الرد من لما

قرر انه يرجع للبيت علشان يكلم امه

اول ما وصل شاف امه قاعدة تتكلم بالتلفوون

انتظرها لين ما خلصت المكالمة

ام تركي باستغراااب: من متى تركي يقعد بالبيت

تركي بابتسامة : بصراحة ابيك بموضوع

ام تركي :سم وش ذا الموضوع

تركي :يما انا ابيك تخطبين لي

ام تركي بفرح: وخيرا قررت تتزوج قلي من بنته وانا اليوم اخطبها لك

تركي: هي اسمها لما ال.........

ام لما :والنعم بس كم عمرها موظفة؟

تركي :مدري والله بس الي اعرفة انها تشتغل بالبنك

ومطلقة

ام تركي وكأن احد كاب عليها موية باردة

:نعم خييييييير انشالله تاخذ وحدة مطلقة ليش انت وش انت وش نااااقصك

كامل والكامل الله ولد عايله ووسيم وغني والف من يتمنااااااك

واولهم درة بنت عمك وش زينها

تركي وهو ينهي الموضوع :يمى انا ما ابي الا لما واذا ما خطبتيها لي

بخطبها بنفسي وتأكدي انك ما راح تشوفيني ابد

ام تركي:طيب كلمت ابوك

تركي:ايه قلت له وقالي خل امك تكلم امها وهذا رقمها

ام تركي من النوع الي ما يرضخ لاحد محد يقدر عليها الا تركي

:امرنا لله عطني جوالي خل اكلمها

************************************************** *******


ام لما :ها جهزتي اغراضك الحين الساعة 6

لما بفرح : ايوة خلص

ام لما:لما ابيك بموضوع

لما باستغراب:سمي

ام لما : اليوم في ناس خطبوك وعايلة معروفة وغنية

اسمة تركي ال*******

لما اول ما سمعت اسمه حست انه بيغمى عليها بس ما قدرت تبين:

الي تشوفونه انتي وابوي

ام لما وهي تتذكر صوت ام تركي: بس امه مغرورة وشافة عمرها

لما بفسها يعني انتي الي مو شايفة عمرك

ام لما وام تركي كانوا نفس الشخصية

والتعااااالي

:المهم يما انا الحين لازم اطلع



وصلت المطاااااار وعيونها مليانه دموووووع محد من اهلها جا يودعها

على الاقل امها ودعتها بالبيت بس لبوها ولا عبرها اصلا من وهي صغيرة يعاملها

كانها شيئا لم يكن............

اخذت جوالها ودقت على تركي

حست ان المفروض تقوله انها مسااااااافرة

رد من اول دقة

:هلا والله

لما: اهلين سوري ع الازعاج كيفك؟

تركي بفرح :لا ازعااااااح ولا شي النا الحين طاير من الفرح

انتي كيفك؟

لما بحزن: انا الحين بالمطار

تركي بخوووووف:ليه

لما: بسافر عند خالتي سيرين بروما بس يمكن اطول

تركي بخيبة امل: طيب والخطبة

لما:انا ما بسافر العمر كله تتأجل لين ما اجي

تركي :طيب مع مين مسافرة

لما ببرود: لحالي

تركي باستغراب :كيف تسافري لحالك ما تخافين

لما ببساطة :عادي من وشو اخااااف انت لاتنسي اني عمري 25 سنه

تركي انا لازم اقفل الحين اعلنوا عن رحلتي

يلا بااااااي

تركي بغيرة :تروحين وترجعين بالسلامة

لما :الله يسلمك







في بيت ام تركي (هند)

ام تركي:يااااااااااااااا ساااااااااااااااااااااارة وينك

سارة من بعييد :يالله جيييييييت

لما وصلت :نعم يما بغيتيني؟؟

ام تركي: اسمعي يا سارة اليوم بيجون عمامك وزوجاتهم وبناتهم بيتعشون عندنا

انتبهي تقولين لهم ان خطيبة تركي مطلقة ما نبي احد يدري

سارة والي على وجهها علامة استفهام:طيب وشو السبب

ام تركي وهي تتأفف على غباااء بنتها:من دووووون سبب المهم لحد يدري

سارة وهي تتحلطم:انشالله طيب كلمتي الكوافيير عشان تجي تزين شعرنا

ام تركي :ايييه الساعة 5 المغرب تكون هنا

سارة ببراءة:يماا وش البس اليووووم

ام تركي وهي تتذمر :عمرك بيصير 24 سنة وانتي ما تعرفين حتى تختارين ملابسك

سارة :الله كل هذا علشاااان سألتك وشو البس

نهاية البااااااااااارت

ادري انه قصييير بس هذا الي قدرت علييييه

اتمنى انه يعجبكم

miss-choklet 25-09-08 05:46 PM

لييييش مافي نفااااااااااااااااااااااااااااااااااعل

ترى اذا ما شفت ردووووود مارح اكمل

miss-choklet 02-10-08 11:02 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Emomsa 03-10-08 10:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كل عام وانتي بخير..............

البارت قصير ولا يحتسب عيدية ........ اريد بارت طويل عيدية خاصة من احلى شوكلت في منتدى ليلاس .....


سؤال ......

لماذا يتعامل ابو لمى وامها بهذا البرود معها ؟ ...... اي تأثير على شخصيتها وحياتها في مستقبل الاحداث سيكون نتيجة هذا النوع من التعامل ........

ما هو سر سيرين ؟



ننتظر البارت القادم ( اقصد العيدية بشوووق ) لاتطولين علينا........................

miss-choklet 03-10-08 01:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 1671232)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كل عام وانتي بخير..............

البارت قصير ولا يحتسب عيدية ........ اريد بارت طويل عيدية خاصة من احلى شوكلت في منتدى ليلاس .....


سؤال ......

لماذا يتعامل ابو لمى وامها بهذا البرود معها ؟ ...... اي تأثير على شخصيتها وحياتها في مستقبل الاحداث سيكون نتيجة هذا النوع من التعامل ........

ما هو سر سيرين ؟



ننتظر البارت القادم ( اقصد العيدية بشوووق ) لاتطولين علينا........................


تسلميييييييين حبيبتي ع الرد

وهذااااااا بارت لعيووووووووونك

miss-choklet 03-10-08 01:26 PM

الفصل الثاني البارت الثالث

في اجواء ايطايا الدافية وفي روما بالتحديد

في شقة سيرين

الشقة كانت مرررة روعة وهادية ومريحة

الأثاث الفااااتح الي مكبر مساحة الشقة والستاير الغامقة الي تعطيها

مظهر رايق وانيق.........


لمو يالدبه والله انك متغيرة وحلياااااانة

لما بفرح :ثاااانكي من ذوووقك وانتي بعد مررة لايقلك الشعر الفاتح

طالعة قمر

سيرين بزلة لسان:مهند هو الي اقترح علي اصبغه فااتح

لما بشك: مييين مهند؟؟؟

سيرين باتباااااك: هااااا انا قلت مهند ليش مين مهند

لما بذكاء: لا حبيبتي انا مو صمخة بتعترفين

والا اعرف بطريقتي الخااااصة ؟؟؟؟؟؟؟؟

سيرين بحزن: اسمعي لما انا بقولك السالفة وبلييز لاتطلع

برا خليها بيني وبينك

لما بثقة: سرك ببير

سيرين : انتي تدرين اني ادرس فنون هنا من 5 سنين

واني اعشق الرسم واحب ازور معارض للفنانين المشهوررين

لما بحمااس : طيب

سيرين تكمل: مررة وانا رايحة لمعرض

شفت لوحة ومرة عجبتني واصريت

على اني اشتريها

وبنفس اللحظة الي اشرت فيها على اللوحة شفت

واحد يأشر للعامل الثاني على نفس اللوحة الي ابيها

واللوحة طبعا ما في منها الا وحده

ومحد رضا يتنازل بينا

صرنا نتهاوش طبعا كل كل هذا صار واحنا نتكلم ايطالي

ففكر اني ايطاليه

وانا بعد نفس الشي

بس وانا اهاوشه قلت له بدون ما اقصد( وبعدين معك )

بعدييين صااااااار يضحك

بشكل استفزني

انا هنا ثرت وقعدت اقوله بالايطالي طبعا

ترى ما قلت شي يضحك

قالي بالعربي: انتي سعودية ؟؟

قلتة :قلته اييه ليه تسأل

قالي باعجاب : مشالله مو واضح كأنك ايطاليه

وكلامك ايطالي قح

قلت له : لان صارلي هنا اكثر من 3 سنين

بعدين قالي: انا هنا من اكثر من 7 سنين

انا من الرياض وانتي

قلت : حتى انا

بعدييين صرنا نسولف ونسينا سالفة اللوحة لان كل واحد فينا

اشتاق للسعودية وما صدقنا ان قمنا نتكلم عربي

وهذي السالفة ومن بعد كذا صرنا دايم نتلاقا

واخذنا ارقام بعض

لما بحمااس: كيف شكله اكييد قمر علشاان كذا فكرتي انه ايطالي

سيرين وهي تبكي : لما هو الحين متزوج

لما بصدمه : كيييييييييف وانتي ؟

سيرين قالتلها كل السافة

لما باحتقار لمهند : حقييييييير نذل جباااااااااان

سيرين : لما لا تقولي عنه كذا هو مهما كان كنت احبه

لما : سيرين انتي لللحين تحبينه

سيرين بألم : اكذب عليك لو قلت لا

لما : انشالله انك تنسينه مه الأيام

وقالت وهي تبي تغير الموضوع

سيرين الساعة الحييين 12 بتوقيت السعوديه بس عندنا كم ؟؟؟؟


.................................................. .................................................. ..

والنعم بالبنت الي تبينا نناسبها مطلقة ومسااافرة لحالها والله يعلم وشو بعد

تركي بتأفف: يمى وبعددين معك

هند ام تركي: لا يعني لا هالبنت ما راح تاخذها الا اذا مت

والله لغضب عليك دنيا واخرة وهالبنت

لما سألت صديقاتي عنها

قالولي عنها اشياء ما تنقال

تركي بشك: وش قاااللوا؟

ام تركي : يقولون انها لما كانت على ذمة زوجها

حاولت تنتحر

وانها مهبلة امها وابوها

وقالت تزيد من عندها:

وانها كل يوم مع واحد

تركي بصدمة :يممة وش تقووولين كلها خراااااابيط

ام تركي : منت مصدق روح اسأل الناااس اذا تبي ادق الحين على ام سالم

وهي تقولك بنفسها

تركي هنا انصصصصدم ما عرف وش يسوي


.................................................. .................................................. ....................

مبهذل مو محلق لحيته عيونه تحتها اسود

من زمااااااان ما حط شي بفمة صار له مدة ما طلع

ميييين يصدق ان هذا الانساان هو مشاااري

ريم :انا ابي افهههم شي واحد وش عاااااجبك

فييييها ما فيها شي زووود

تركي بعصبي: هي انتي لاتتكلمين عنها كذا

ريم : الحمد الله والشكر استخف

نسييييييييت الايام الي تصبحها فيها

ضرب وتمسيها بضرب

الحييييين صااارت غالية ومهمة


عندك لماحسيت انك فقدتها

احسن شي اني اطلع بدااال

ما قابل خشتك يالمجنووون

طلعت وقفلت البااااااااااااب بقوة

مشااااري حس ان كلام اختة كله صح

هو ما قد حسسها انه يحبها

مشااااااااااري "انا لازم ارجعها"

.................................................. .........................................

سعوووووووووود وش اسوي الحيييين انا محتاااااار

سعوود بحزن :يا تركي بداااالها مليووون احمد ربك انها ماصارت خطبه رسميه

تركي:بس انا متأكد ان لما مو كذا

سعووود بجدية : تركي انت شلووون عرفت انها زيينه وبنت نااااااس

انت مو قلت لي انك لما رحت لها بالمطعم

وسحبت الكرسي وقعدت وهي ما اعترضت

مو هي قداااام عيوني طلعت لك بالبجامة

وعطتك رقم جواااالها

تركي ترى هي

ما تصلح تربي عيااااالك

تركي حس كلام سعوود منطقي

وقعد يفكر ويوازن بين

عقلة وقلبه بس بالأخيييير قرر

وما رح يترااجع عن قراره لو مهما صااااااار

.................................................. ...........................

اليوووووم الثاني

الساعة 10 الصبااح بتوقيت ايطاليا

لما وسيرين يبدلوون لانهم ناوين يفطرون

بمطم ومن بعدها يتمشووون

سيرين :يالله لمووو ما صارت كل هذا

تبديييييل حشا لو عرس!!!!!

لما طلعت :خلصت ارتاااحي

سيرين : واااااااو مرررة كيوت

لما كانت لابسه "فستااان قصير شتوي اخضر

داكن وق ولا بسسة تحتة برمودا ستريتش

وتاركه شعها البني الطويييل

مفتوح وحاطة ميك اب

اما سيرين فكانت لابسة "تنووورة مرة قصييرة

لونها ابيض وبلوزة كت لونها احمر

وشعرها مو طويل ولا قصير وسط

وصابغته اشقر وحاطة فل ميك اي

لما :ثينكيو بس سيرين الجو مررة

باارد كيف تطلعين كذا

سيرين ببساطه: انا احب البس بالشتا ملابس

صيفية وبالصيف العكس

احب اكون مميزة

لما بجدية: بس انتي لا تنسي انك سعوديه

سيرين بقرف: اصلا انا لييييش جايه هناااا مو

علشااان افتك من السعودية وقرفها

يختي زههقت من العباة والحجااب حتى مع

الحجااااب يقطووون علييييك كلام

اما هنا شوفت عينك البس الي ابي

ولا احد يغلط علي او يأذيني بكلمة

يعني بإختصااااااااااااااااااار حريه

لما والي مو عاجبها كلام سيرين : يلا

نطلع خلصتي محاظرتك حشا عجووووز!!!

.................................................. ...............................

يا عمي الله يخليك عطني عنوااااااان

سكنها بأيطاليا صدقني ما راح اسويلها شي

ابو لما باحتقاااار وهو يتذكر لما : والله ما ادري

وييييين طااااسة

جعلها روحة بلا رجعه وبعدين انت

شبي فيها مو طلقتها

خلاص فاااااارق

مشااااري: ع........... ما كمل

ابو لما (صالح ) قام : انا ما عندي غير

الكلام الي قلته مع السلامه

"يقههههههههههههههههر"

.................................................. .................................

يما خلالاص انا قررت افصخ الخطوبه عن لما

ام تركي بنتصااااار :هذا ولدي الي اعرفه

خلاص ولا يهمك

بكرة اخطبلك تااااااج راسها درة بنت عمك

تركي بحزن :الي تشوفينه يمى

الي تبيييييييييييينه سويييه

وقاااااااااااااام

ام تركي من فرحتها نادت بنتها سارة :سويييييييييييييييير

سااارة :نعم يمااااا

لم تركي: يلا روحي بدلي بنروح بيت عمك

سارة باستغراااااب :لييييه؟؟

ام تركي (هند) :بنخطب درة لتركي

ساااااااااارة بتعجب : كيييييييييف مو

انتي خطبتيله له لما !!!!!!!!!!!

ام تركي: الا بس هون عنها

بلا كثرت كلالالالام وقومي بدلي

.................................................. ...................

بإيطاااااااااااااااليا

مطعم ايطاااااااااااااالي راااااااايق ريحة البيتزا والباستا والازانيا

المأكولات

الإيطاليه بصفة عاااااامة
منتشرة بكل مكاااااااااااااااان

المطعم كاااان هاااادي ما فييييه اطفاااال

لانهم يكونون بهالوقت بالمدرسة

سيرين بلقاااافة وهي تاكل بيتزا : الا كيييف ترووووكي

لما بشووووووق : تخيلي ما كلمته ولا فتحت جوالي من جيت هنا

سيريييين: غبيه افتحييييه الحيين

لما : لحظة بشووووف حطيته بالشنطة ولا لا

ودورت

وقاااااالت بفرح :يس يس موجوووووود

سيرين :يلا افتحيين وكلمي تركي

لما :اوكي

وفتحت الجوااااااال الي تركته

مقفل من لما كانت بالطيارة

وفتحتها كان تجيييها رسااااااالة والمرسل هو تركي

سيرين : يا عيني ع الحب

لما وهي فااااتحة عيونها ع الاخر

: وانتي شدراااااااك انه تركي مشالله على هالعيووون

سيرين بحمااااااس :يلا اقري

لما قرت المسج بصوت عالي

االحمدالله على السلامه حبيبتي

بس انا زعلان منك ليه اول ما وصلتي ما قلتيلي ؟؟؟؟؟؟؟

بس بلييييز اول ما تقرين المسج دقي علي

لما : ادق؟؟

سيرين : اكييييييد يلا

لما سمت بالله ودقت

اول دقة

ثاني دقة

ثالث دقة

رابع دقة

خامس دقة واخيييرا رد

:نعم

لما باستغراااااااااااب "هذا وش فيه

يكلمني كذا يمكن انه مو هو"

:انت تركي

تركي ببرود: ايه نعم

لما هنا حست ان السالفة فيها

شي:تركي شفيييك ليه تكلمني كيذا

تركي بحززن :لما كل الي بيني

وبينك انتها امي اخطبتلي بنت عمي

وادعي ان الله يوفقتي

لما نزلت دموووعها :لييييش وانا م

و انت خطبتني وش الي تغير !!!!!!!!!!

تركي وهو ينهي الموضوع ويدوس على قلبه : لما انا وانتي

مو لبعض

افهمي يلا بااااااااااااااااااي

وقفل بوجهها

لما وهي تصييييييييح : ليييييه لنا وش سوييييييييت

سيرين وهي تسترجع الأحداث الي صارت لها

مع مهند قالت بكل قوة : كلهم كذاااااااا

يتسلوووون معك بعدييين يتزوجوون وحدة ما قد كلموها

انتي لازم ما تسمحييييييين له يحطم او يزعزع ثقتك

بنفسك كملي حيااااااااتك طبيعيه وموضووووع الزوااااج انسيه

وكملت :لما حبيبتي انتي مو تبغيييين تكمليييين الماستر بلندن

خلاص اهم شي مستقبلك ان دااااااااس على قلبك دوووووسيه

لما وهي تبكي: خلالالالالالالالالاص انا ما ابي شي من الدنيا

ابي اموووووووووووت

سيرين بجديه :يا لما تتركينه يتزوج وينبسط وانتي

تتحسرين عليه خلالالالاص مرده

بيعرف قدرك

لما بألم :انا بس ابي اعرف ليييييه يقولي كذا من

دوووووون مقدمااااااات لازم نترك بعض

ما يسييييييير انا احببببه

لييييييه يروووووح ويتركني

سيرين بحزن :خلييييك قويه يا لما

وتذكري اني كنت بموقفك بيوم من الأياااااااااام

كل السعوووديين كذا ناااااااس همج

وفي قمة التخلف

ما تعرف من الحب الا اسمه

لما وهي ملاحظة كيف الناااااس قاعدييين يناظرونهم

وفي عيوووووونهم علامة !!!!!!!!!!!

اشرت على الويتر

ودفعت الفاتور :سيرين يلا نقوووم


قمت لما وهي تلملم احزانها وجروحها

تذكرت كيف دخلت هالمطعم مبسوووووووطة

وطلعت


منه اتعس انسااانه بالعاااااااالم

لكنها هالمرة اخذت درررررس وما ارااااح تنسااااااااه ابدا

انها ما تسلم قلبها لاي انساااااان مهما كااااااااان

لازم ترمي الزواااج والاستقرار ورى ظهرها

والأهم من كذا ان تنسى كلمة الحب

وهنا رجعت ذاكراتها لأيام المراهقة

كانت حياااتها عباااااارة عن روايان رومنسية

روايات عبير

روايات نورا روبرتس

روايااااات دانيال ستيل

وغير كذا من الروايات الرومنسية

حست انها كانت غبيه

لما كانت تفكر انه ممكن هالروايات

تكووون وااااااااقع

لان الوااااااااااقع كلة كذب خداااااااااااااااااع

خياااااااااااااااانه

هالأفكاااااار كلها كانت تفكر فيها وهي بالطريق للشقة

فجأة وقفت وهي تمسح دموعها وتضحك:سيرين حبيبتي وش راااااايك

نرووووح للسينما

.................................................. ......................


نهاااااااااايه الباااااااااااااااارت

اتمنى انكم تستمتعوا بقراااااءته

بس هالمره طولته عيدية

بانتظااااااار ردودكم

miss-choklet 05-10-08 04:08 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Emomsa 05-10-08 10:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


العيدية رائعة تسلم ايديكي ......... لكن تركي هو شخصيته ضعيفة ... بمجرد ما امه قالت انها غير مناسبة ...... خلاص هي غير مناسبة .......... ويا ترى سيكون سعيدا مع ابنة عمه ......


مشاري ما موقفه من الاحداث الى الان ... هل هو يحب لمى والا مجرد احساس بالضياع وتأنيب الضمير ....


الاب والام .... باردين لا هناك لحنان ولا عطف ولا اهتمام من اي نوع بلمى .....


بدأ سر سيرين ينكشف..... لكن مازال هناك غموض................



منتظرين جديدك........................

miss-choklet 09-10-08 03:35 PM

الفصل الثاني الباااارت الرابع



بنتي حبيبتي ابي اكلمك بموضوووع

درة "بنت عم تركي ": يس مام لو سمحتي ادخلي

ع الموضوع بسرعة اكره المقدماات

ام درة "هيفا":بصراااحه امس جت مرت عمك هند "ام تركي"

وخطبتك لولدها تركي

درة "افف ما بغى يجي" وقالت بملل:مو هو خطب

وحدة مدري وش اسمها

ام درة:ايه بس فصخوا الخطوبه وقالت من

عندها :هو قال انا ما ابي الا درة بنت عمي

درة"وه بس يا حبي له بس لازم اثقل علشان

ما يفكرون اني ما صدقت خبر"

:والله مدري افكر

قوليلهم اني برد بعد اسبوعين

ام درة بصدمة:الحييييييين هذا تركي الي هبلتينا يوم دريتي

انه خطب غييييييييييرك من جد ان انتي وحدة ما

ينعرف لك انتي جنيتي؟؟

درة وهي تنهي الموضوع:خلاص قلت بعد اسبوعين

ما يبون ينتظرون خل يدورون لهم وحدة ثاانية

يلا بااااااااي ببدل بطلع مع صاحباتي نتغدى بمطعم

سي يااااااااااااااااا

ام درة"ياااااااربي هالبنت بتسوود وجهي قدااااااااااام الناااااس"

.................................................. .................................................. ....

في ايطاليا

الأرض ما تنشف من كثر المطر

كل النااااااااااس ماسكة مظلاتها تحتمي فيها من المطر

ثلج........ صوت الرعد ما يسكت

كل هذا ولما وسيرين ولا علباالهم يمشوون من دون مظلة

وسط كل هالأجواااااااء الباااااااردة والقاااااااارصة

سيرين وهي ترمي كرة من الثلج على لما: الحيييييين بوريييييك

كيف تتطنزيييين علي مرره ثانية قدام الناس

لما وهي بتموووووووت من البرد:هههههههههه احسن

احد قالك قزي الرجاااال كذا

قلنا حلو بس مو انك تخلييييين وجهه احمر

والله حرام رحمته

سيرييييين وهي ترمي عليها كرة ثلج ثااااانية :انااااااا

بوريييييك كيف ترحميييين الناااااس

مرر ه ثا............. ما كملت لانهااااا تفاجأة ان الكرة

رمتها بالغلط على وجه

شايب وشكله مرييض

سيرين راحت عند الشاااااااايب

وساعدته علشااان يوقف

وقااااالت له :سكوووزا "اسفة بس بالايطالي"

وصااااااارت تسولف مع الشااااااااااايب

كل هذا قدام لما

الي ما فهمت ولا كلمه لانها ما تفهم ايطالي

لما هنااااااا طفشت وعصبت: سيرين يالدبه ترجميلي

تراني مو فاهمه شي!!!!!!!!

سيرين حقرت لما وكملت كلامها مع العجووز

لما كسر خاطرها العجوز لانه يتكلم وعيوونه ملياانه دموووووووع

فحترمت هالشي وظلت ساااااااااااكته

لين ما سلموا على بعض وراح العجووز

سيرين بحزن: والله حرام قطع قلبي

لما بفضوول:ليه وش فيييييه

سيرين بضيق:انا الحيييييين بموت من

البرد خلينا نكمل كلامنا بالشقة

لما باصراار:الشقة بعيييدة من هنا ......

. اييه هذا كوستا كوفي خلينا

نرووح له علشااااان تقوليلي السااالفه

"لقااااااااااااافة "!!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ......................

والله وطلع لك لساااااااان يا درة وتبين تفكرييين

وترديييييين علينا بعد اسبوعييييييين

سارة"افففف ":يما كيفها خليها تفكر

ام تركي بعصبية: موهي الي دااااااايم

تركض ورى ولدي تركي

وتتمنى منه كلمة الحيييييييييين تبي تفكر

انا اورييييييها ...................

بعد دقيقتييييييييين..........

سوييييييييير عطيني التلفووووووون
.................................................. ...................

انشالله ارتحتي الحييييييييييييييين تدريييين

مرت عمك وش تقووووول !!!!!!!!!!

تقوووول اذا ما ردريتوا علي اليووووم

من بكرة بتخطب له وحدة ثااااانية

درة والي انخطف لونها قااالت بسرررعة:يمه دقي

عليييها الحيييين وقوليها اني مواااافقة

.................................................. ...................

مبرووووووووووك منك الماااااااااال ومنها العياااااااااااال

تركي واخلاقه مقفلة: انا حااااااس اني استعجلت

انااااااااا ما ابي اتزوج درة

سعوووود وهو فاااااااتح عيوووووونه ع الاخر

:من جدك انت!!!!!! انت مجنوووووون!

تركي بحسرة: اناااااااااا غبي كيييف اصدق كلام امي واشك بلما

سعووود انا ما اقدر اعيش مع وحدة غيييرها

سعوووووود :تركي انت متى بتفكنا من سواااالف المراهقة هذي

ترى ما فيه شي اسمه حب قبل الزوااااج!!

وكمل :تركي انت من متى تحط

امك وابووك بمواااقف بااايخة؟؟؟

تبي تفشلهم عقب ما عرفت ان البنت موااافقة

وان الملكة الأسبوووووع الجاااااااي

تركي بدمووع: بس انا جرحت لما وقفلت الخط بوجهها

تدري وش كنت احس بذيك اللحظة

حسيييييت اني كنت اذبح نفسي !!!!!!!!!..............



.................................................. ..........................




بايطاليا

كوستا كوفي

بعد ما جااااب الويتر 2 كباتشينو و2 قطع تشيز كيك

لما بحماااااس: ها قولي السالفة اعتقد

انك الحيين دفيتي !!!!!

سيرين اخذت نفس عميق بعدين تكلمت:

الله يسمك هذا الشايب لما رميييت عليه

كرة الثلج بالغلط ........

قااااااالي اني ذكرته

ببنته وان فيييييه شبه كبير بيني وبين بنته

بعديين انا سكت لاني حسيييت انه يبي يقولي شي

لما بلهفة :ايوووة كملي

سيرين تكمل: بعدين قااال انه صااااار له اكثر من

5 سنين ما شااااااف بنته

وقالت تكمل :

سأته بلقاااافة رباااااانية:طيب ليييييييش؟؟

قالي :انه كاااان متزوج من اكثر

من 30 سنه وانه تزوج عن حب

وعاااش مرتااااح مع زوجته

وان الله ما عطااااه بهالدنيا الا

بنت وحدة سماها لورا

وهالبنت هي الي ملت عليهم البييييت

وكاااااان كل همهم بهالدنيا انهم يجمعون لبنتهم

مصاااريف الجااااامعة

من وهي صغييييرة

وانهم ربووها احسن تربية وحاولوا

يعوضونها لان ما عندها اخواان

وداااايم يشترون لها الي تبي

بس لما كبرت البنت ودخلت الجاااامعة

تغيرت 180 درجة

صارت ما ترجع الا بالليل واحياانا تنام برة البيت

وبيوم من الأيااام تهاااوشت البنت مع امها

وهو ما كان موجووود والأم كان معها سكر

وما اخذت دواها

وطاحت ع الأرض والبنت

ما اهتمت وراااحت لغرفتها

بس لما جا الابو للبيت تفاجأ

بزووووجته طايحة ع الأرض

وشااااالها ورااح المستشفى

وقالوا له ان زووجته توفت

ومن ذاااااااك اليوووووووم وهو مقااطع بنته

لانها هي السبب بوفاة زوجته

وطاردها من البيييت ولا يكلمها تخيلي

وهو يقولي السااالفة

دمووووعه تنزل والله حرااااام ولا بعد

يقول ان بنته

ما فكرت تجي تستسمح منه او حتى تسأل عنه

لما الي تعاااااطفت مرررة مع الشاااااااااايب

ودمعت عيونها وهي تقول:

انا لو بداااالها كان افني عمري

كله بس علشاااان اخدمهم

انتي تعرفييييين معاملة امي وابوي

لي مع كذا احطهم فووق رااااااااسي

والله هالبنت تستااااهل انها

تنقبر وكملت وهي تمسح دمووعها

:قوليلي وش الي خلاني اعطي تركي وجه!!!!

لاني ما لقيييييييت الحناااااان عند احد من اهلي

علشاااااان كذا صرت ادور

عليييييه عند نااااااس ثانية

انتي لو تدرين اني لما كنت عند مشااااااري

طحت يومييييييين ع الأرض انزف كلي دم

ولا احد كلف نفسه يسأل عني

تركي الوحييييييد الي حسسني

ان الدنيا لسا بخييييير

بس بعديييييييين راجع حساااااباته

وما رضى ياخذ وحدة مطلقة

لان المطلقة بمجتمعنا مثل الزباااااااااااااالة

وكل وااااااحد ما يرضا يااااخذ

زباااااااالة استعملها احد غيره

على العموووووووم انا ومشاري ما صااااار بينا شي

كااااااان بس يضربي يعني باختصاااااااار

ما خذني علشااااان يربيني

يعني انا للحين بنت

وكملت بألم:


المهم الله يوفقه "تركي" حتى لو كان مع وحدة غيري!!!!!!!

.................................................. .....................
بعد اسبوووووووووع

ام تركي "هند" تكلم تركي بالجوااااااال

تركي انت لازم تجي الحيييين

للبيت اليووووم ملكتك

تركي بحززن:الحيييين جاي مسافة الطريق بس

وسكر

.................................................. ......

شرااااااايك فيني اجنن صح؟؟

سارة :طبعاااااا اكيييييد ان اخووووي تركي بينجن عليييييك

درة"انشالله" وقااااااااااالت بدلع مااااصخ:افكووووورس

درة"شعرها طوييييل اسود ناعم سمرا ملامح

وجهها كيوووووت عيونها خشمها فمها كلهم صغاااار

قصييييرة نحييييفة "

دخلت ام درة :يلا درة تعاالي وقعي!

درة مشت بكل ثقة واخذت الدفتر ووقعت

وقااالت بجرأة لام تركي: ابي اشووووف زوجي

ام تركي "الله يستر من تركي لا يرفض"

قالت بكذب:اصلا هو الي قااال ابي اشوفها

ضحكت درة مسوية فيها مستحية

ام تركي مسكت جوالها ودقت على تركي

الو تركي ...........

يلا لازم تشوف زوجتك ................

ايييه لازم ......................

ترى والله ازعل......................

تركي وبعدييييين.................

تبي تفشلنا!!!!!...........

تعاااااال الحين للمجلس درة تستنااااااااك ................

وسكرت "واخيييييييرا وافق"

ونااااااااادت درة

وخلتها تروووح للمجلس ......

.................................................. .

تركي دخل المجلس وشااااااااف درة

:السلام
درة"واااااااو يجنن" ونزلت رااسها :وعليكم السلام

تركي "اففف الله يهديني انا كييييف وافقت

عليها وقلبي ما فيييييه الا

انساااانه وحدة هي لما

شكلي استعجلت حرااااام راح اظلمها معاااااااااي"

وسألها مجاملة "كيفك ؟؟

درة"اسعد انسااااااااااانه بالعااااااااااااااااالم"

:الحمدالله وانت؟؟؟

تركي"اتعس انساااااااااااان على وجه الأرض"

:تماااااااام الا انتي كم عمرك؟؟

درة"احبببببببببببببببببببك "

:انا عمري 20 سنه وانت؟؟

تركي"سؤااااالي غبي وماااااله داعي وش

ابي بعمرها "

:انا 28 سنه يلا انا ماااااااشي

تااااامرين على شي ؟؟

درة"تووووالنااااااااس لييييييه تقوم الحييييييين"

وقااااالت بدلع امصخ منه ما فيه :

بصراااااحة ابيك توعدني بطلعة معاك

بلييييييز تروووكي!!!

تركي"ابي امصصصصصصل بسرعة اف

والله فرق بين لما وهال ... استغفر الله بس"

:يصيييير خييير يلا باااااااااااي

وطلع

وعلى وجه درة مليووووووووووون علامة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.................................................. ................................

بايطااااااليا

يلا قومي ما صااااااااار كل

هذا نووووووووووووم يلا

عندي لك مفااااجأة

لما شااالت الغطا عنها وقالت

وهي للحين بالسرير:وشو

سيرين:شريييييييت

تذكرتيييين اليوووووووووووم......

فيه استعراااااااض

لديفد كابر فيلد الساااااحر الي تعشقينه

لما نطت من الفرااااااش:سيرين انتي

من جدك والا تمزحييييييين؟؟؟؟؟؟؟

بشووووووووفه وجها لوجه لا ما صدق !!!!!!!

وقااااااامت تغني وترقص من فرحتها

من

وهي طفله كانت تحب ديفيد

وتعشقة

سيرين :لماااااا بداااااال لا ترقصين خلينا نروح

للكوافير علشااان نزين شعرنا

يمكن يعجب فيييييييك ويتزوجك

لما بحااااالمية:ياااااااااليت!!!!!!!
.................................................. ........


نهااااااااااية البااااااااااااااااااااارت

اتمنى انه يعجبكم

استنى ردوووودكم وتعليقااتكم المميزة

miss-choklet 09-10-08 03:37 PM

الفصل الثاني البارت الخاااااااامس

قاااااااااااااااعدة وفي باااالها الف سؤااااااااال وسؤااااااال

لييييش يتعاااااامل معي كذا صاااااار لنا اسبوعين من ملكنا ولا يوم كلف نفسة انه يمر علي

او يكلمني او على الاقل يرسل مسج

"يمكن اهله غاااااصبينه علي "

"يمكن ما عجبه شكلي"

ياااااااااربي والله ما سويييييت شي


"هذا خااااااامس كوب نسكفيه اشربه وللحيييييين نفس الصدااااااااع ما خف"

احسن شي اني اصااااااااارحه

" واذا صارحته وقااااالي انه مغصووووب وانه ما يحبني ويكرهني

بذاااااااااك الوقت بخسر كرااااامتي الي هي اهم شي عندي

زهقت من البيييييت ابي اطلع من البيت بس ويييييين اطس؟؟

اييييييييه برووووح مجمع الفيصليه

يمكن يمر الوقت بسرعة !!!!!!!!"

وبالفعل لبست عباتها ونزلت من غرفتها

لقت الصالة فااااضية"غريبة ويين امي" "درة هي وحيدة امها وابوها"

"اكييييد عند وحدة من صاحباتها خل طلع احسن لي من هالكتمه"

وكلمت السواق وقالت له يجهز السيارة

.................................................. ...

متى الأخت نااااااااوية تشرف صاااااار لها شهر

خااااايسه بايطاليا

ام لما "اف هذا وقتك" وردت بملل: تجي هنا وش تسوي؟؟

ابو لما "صالح" قال بصراااااخ:انتي وشو ؟؟

النااااااااااس اكلت وجهي !!!!!

مفشلتني بنتك هالمطلقة .......

الله يااااااااخذها ويفكني منها "معقووله فيه ابو بالقسوة"

ام لما "لا هذا مصخها اذا عصب يقعد يخرف بالكلام وانا مالي خلقة":اسمع انا مالي شغل

روووووح اتفااااهم مع بنتك

"ياااااااااااا بردك" !!!!!!!!
.................................................. ...................

ياااااااااااااا لما بلييييييييييز لا تتركيني لحااااالي

انا ماصدقت انك تجييييين تبين تروحيييين وتتركيني وحدي؟؟

لما وعيونها مليااانه دمووووع:والله مو بيدي شسوي ابووي حلف اذا

ما كنت الاسبووع الجااي بالرياااااااض

انه بيرجعني لمشااااري

قوليلي بس وش اقدر اسوي وماااسويييييت؟؟

سيريييييين بحزن: الله يعيييييينك على بلوااك !!!!!

سألت لما سيرين بعفوية:انتي متى ناااااوية ترجعييييين للريااااااض

والا حلت لك القعدة هناااااااا

سيرين باستهزااء:ها ها ها بجد ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك

ارجع لييييه انا ناااقصة قرررف يكفي السعودييين الي هنا

لما بعصبية :سيرييييين ترااااااااك مصختيها ليه ماخذة عن كل السعووديين هالفكرة

مو كلهم كذا!!

انتي متى بتعقليييين قوليلي هااااااااا !!!!!!!!!

صااارك اكثر من 5 سنيييين ما دخلتي السعودية

وشفتي اهلك

سيريييين بملل : اي اهل ؟؟ امي وابوي متوفيين من زمااان

واخواني ما افكر اتصل فيهم من الأسااااااااس لانهم ناااسيني

واختي غنية عن التعرييييف امك!!!!!

خليني كذا ازييين لي ولهم

وقاااااالت تضيع الموضووووع:الا متى رحلتك للريااااض ؟؟

.................................................. ......................................

تخييييييل مو بس مااااا اطييييييقها الا اكرهها

يااااااااااا اخي ما ني مستوعب انها زوجتي

تدري سعوووووود احسن شي اني اطلقها

سعوووووووود بعصبيه: تدري وشووو انت اسخخخف انساان شفته بحيااااتي

انا ما ابي اقعد معااااااااك الا لما ترجع تركي العاااقل

لان بصراااااحة الي واقف قدامي هالحييييين

وااااحد مجنووووون !!!!!!

وقاااام وتركه

تركي "لاتعليييق صاااااير انساااان بااااااارد وممل"

.................................................. ........................

بعد يومييييييين

وصلت لما مطااااار الريااااااااااااض

وعيوووونها تدمع لانها فاااااااارقت

نصفها الثاااااني "سيرين"

كالعااادة محد يستقبلها بالمطااااااار

ولا كلفوا نفسهم انهم يرسلوون السوااق حتي

"وش فيهه امي قلبت علي فجأة قبل لا اسافركان كل شي اوكي


ههههههههههههههههه اكيييييد انها ملت من دوور الام الحنون"

"لا تستغربوون ترى امي اكثر انسانه مزااجية ومتقلبة بالعاااااالم

يوووووم تحس انها غلطاااااااانه

وعشرة لاء"

"والدليل انها ما رسلت السوااااق يجي ياخذني

الحيييييين وش اسوي ادق على السوااق بس الاخ مقفل جواله

مييين اكلم ؟؟ ماعندي احد ومستحيييييل اكلم امي او ابووووي

لانهم هم الي حاااجزين لي

تذكرة

ويعرفون اني اليوم جاية

مع كذا ماجو يستقبلووني"

دمعت عيوووونها ............. تصيييييح ....

ما عندها احد

الحيييييين عرفت لييييه سرين

تتعامل مع اهلها كذا

لانهم ما يبغوونها

اشرت للعامل ينزل شنطها ويرووووح

صااااار له ساعة ينتظر يحطها بالسياااارة

بس ما فييييييييه سياااااارة

"الحيييييين وش اسوي اوقف تكسي!!!!

الساعة 12 بالليل اخااااف اركب مع تكسي

بهالوقت المتأخر خصوصا انه المشوار من المطار

الى البيت حوالي سااعة"

مرت ساااااعة

ساااااعتين وهي لسا تستنا بالشااارع

فجأة خطرت على بالها صديقتها سااارة

ما عندها الا هي

بس الحييييين السااعة 2 بالليل

فشلة ........ عييييييييب

"احسن شي اني استأجر لي غرفة بالمطااااااار واذا طلع الصبح يحلها الف حلال"

.................................................. ........................

شفتي كييييييييييييف بنتك المتربية ويييييييينها قوليلي

الساعة 1 الظهر ولساا ماشرفت

وهي المفروووض تكوون بالبيت من امس؟؟؟؟؟

ام لما بملل:طيب ويين السوااق انت قلت له يروح يستقبلها بالمطاااار؟؟

ابو لما بعصبية :لا لايكووووون ما قلتيله انتي ؟

ام لما بصرااااااخ :لا تعصب علي

انت


اسكتي



وظلو ا يتهااوشون ونسوا سبب الهوااااش

لما لساااا بالمطاااار وهم ولا على بالهم

"معقوووله فيه نااااااااااس كذا" !!!!!!!

.................................................. .................................................

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحييييم

الحمدالله انه حلم الحمدالله انه حلم

قاااااامت مفزووووووعة

لقت نفسها بمكااااان غريييب

غرفة صغييييييرة اثااااااااااااثها غااامق ويغمت

المكييييييف بااااااااااااارد

"ايييييييه تذكرت انا امس استأجرت غرفه بالمطاااااااار"

"السااااااعة كم"

وشااااافت السااااعة وشهقت شهقة قوية

2 ونص الظهر

قااااامت بسرعة توضت وصلت الفجر والظهر

راااحت علييييها امس صلاة الفجر

واول ما خلص من الصلاة لمت اغراضها

واشرت لعامل يدخل يجيب اغراضها من الغرفة

وطلعت من المطااااار

واشرت على تكسي وركب معه

لانها لو تنتظر مليووووون سنه محد راااح يجيها ........

.................................................. .........

مااااااااااااام انا متأكده انه ماااااا يبيني

ومغصوووب علي والدليييييييل ما زارني ولا سأل عني

مع اني زوووجته

ماااااااام الي ما يبيني ماااااا ابيه

قووووولوله يطلقني

ام درة: انتي من جدك يمكن ان الولد مستحي او شي

اتركي عنك هالأوهام والسخاافات

لا تصيري سطحية !!

درة بملل: بس انا طفشت من هالحاااااالة ..............

هذا وانا هنا وهو مو طايقني بكرة

اذا رحت عندة للبيت وش بيسوي!!!!!!


.................................................. .......




" مشالله استقبااااااااااااااااااااااال ولا اروع

ياااااا كذا الاستقبااااااااال والا بلا

اكيييييييييد انكم فااااتحين عيوووونكم على الاخر ومو مصدقيييين

معكم حق الي عنده ام وابو مثل الي عندي مستحيييل يصدق انه يطلع

منهم هالأستقباااااااال

حطمووووا رقم قياااااااسي في المباااااالغة بالترحيييب فيني

تخيلوا ان البييييييييت فااااااااااضي

امي طاااالعه وابوووووي بعد

ههههههههههههههههههههههههههه

اكييييييييد انكم تقوووولون وش فيها

هذي استخفت فجأة بدل

ما تزعل او تتضاااايق تضحك !!!!!!!

لان ببسااااااااااطة ما صار يفرق عندي

استقبلوني ..............

ودعووني..............

سلمو علي ......................

ما سلمو .........................

حبوووني كرهووووني .....................

كله وااااااااااااااااااحد

بعد الي سووه فيني امس بالمطااااااار

غسلت ايدي منهم ...

حولوني شخص اخر

شخص ما يعرف نفسه

صرت صخخخخخر..........

ماني لاقيه تعبير اوصف فيه حالتي الحين


من الحيييين وطاااااالع

بعااااملهم مثل معااااملتهم

واردى بعد"

وطلعت فوق لغفتها ورتبت اغراااااضها

الي بالشنطة

هذا كااااااان الاستقباااااااااااال الحاااااااافل

الي استقبلووووووها فيييه اهلها

.................................................. .............

نهاااااااااية البااااااااااااااارت

miss-choklet 09-10-08 03:40 PM

الفصل الثالث البارت الاول


بعد شهرين من رجوع لما للرياض

ماني رااااجعه

يعني ماني راجعه انتوا

ما تفهمون !! ما يكفيكم الي صار لي بسببكم ؟؟

ابو لما "صالح" صرخ عليها بعصبية: انتي وبعدين معك ..سيرتك صارت على كل لسان انتي تدرين اني ما

صرت اروح ديوانيات مع الربع والسبة انتي !!

لما بعصبية: والله عاد موب لازم تروح .. انا قلت كلمة ماراح اغيرها مشاري ما برجعله

لو تنطبق السما ع الارض

ابو لما ثاار هنا : وانا قلت انك راح ترجعينله وبنشوف مين الي كلمته راح تمشي..

وطلع وصفق الباب بقوه

لما "الله يا خذني وافتك من هالدنياا !!!"
.................................................. .....................




الكوافيرة قاعدة تحط اللمسة الاخيرة من الميك اب حق درة

اليوم زواجها من تركي ........

درة"الله يستر من هالليلة وانشالله تعدي على خيير !!"

وبجهه ثانية .. تركي يحس انه اليوم موته مو عرسخ

ما حب درة ابد لانه دايم كان يقارنها بلما

دخلت عليييه امه وهي تقول بصراخ:يالله امش ترى

تأخرنا الحفل بيبدا وانت لسا ما شرفت !!

.....................

ها بشر انشالله وافق يرجعها لك !!

مشاري بابتسامة شاقة فمه :ايه قالي اروح اخذها اليوم الساعة

12 با الليل واجيب الشيخ معي..

ام مشاري وهي مبسوطة على تغير حال ولدها: انشالله هالفرحة دوم يا وليدي

دخلت عليهم ريم "اخت مشاري"

وهي معصبه : اففففف

سمعت ان شينت الحلايا بتجي اليوم

مشاري بعصبية: اكلي تبن تراهي تسواك فاهمة

انتي

شفيك تغارين منها لانها احلى منك ص...

ام مشاري بصراخ :انتوا وبعدين معكم !!!

بسكم نجره ما شبعتوا !!

احسن شي اترك البيت واخليكم

تتناجرون على راحتكم !!
..............................
بالعرس

اففففف كم مرة قلتلكم ان بعرسي ابي اكبر قاعة

بالشيرتون هذي تفشل مرة صغيرة

ما راح اطلع....

هيفا "ام درة": يا درة افهمي كل القاعات الكبيرة

مأجرينها ناس قبلنا تبينا نطلعهم !!!

وبعدين القاعة الي اجرنا كبيرة بعد

وتكفي معازيمنا كلهم واكثر بعد

درة بملل: سوري بهالقاعة ما بطلع يعني ما بطلع

هيفا بصراخ : والله لو ما طلعتي ليكون

لي حساب ثاني معك هذا

الي ناقص تبين تفشلينا قدام الناااس!!

درة سكت وطلعت وهي قالبة خلقتها

.................

الساعة 11 بالليل

لما قاعدة تخطط انها تهرب من البيت

مستحيل تغلط على نفسها

وترجع لمشاري لو مهما كلفها هالشي

انفتح الباب بطريقة خالية من النعمومة

ابو لما "صالح" : هااااا تجهزتي !!!!!

لما "لا من جده هذا حق وشو اتجهز اصلا

ما راح ارجع لمشاري " وقالت بطريقة

تنرفز : هههههههههههه من جد ضحكتني .....

انا ما ودي ازعلك وقالت بتهديد : مشااري

ماني راجعه له والي بتسويه سوه

صالح بصراااخ : شكلك ما عرفتيني لسااااا

موب انا الي بنتي تتطلق

لما بجدية : قولي من الي غصب مشاري

التبن انه يطلقني انا والا انت

والا وقت ما تبي تطلقني تطلقني

ووقت ما تبي ترجعني ترجعني .....

أحب

اقولك ان لما المخفه ............

ماتت من زماااااااااااااان

وانا الحين بعلمكم

كيف تغصبوني على ش....

سكتها كف ابووها الي خلاها مرميه على الارض

وقال وهو ينهي السالفة : مشاري بيكون هنا

بعد ربع ساعة وبياخذك وبتنقلعين

معه رضيتي والا ما رضيتي

وطلع وقفل الباب علييييها

لما "فييييه ابو بالعااالم كذا .....

احس شي اني ادق

على امي بالجوال يمكن تلاقي مفتاح باب

غرفتي وافتك من هالسالفة"

ومسكت جوالها ودقت على امها

:الو يما بلييييز ما عندي وقت ابيك

تفتحين لي باب غرفتي

ام لما ببرود: ليه ابوك قفل الباب عليك !!

لما بسرعة : ايه يلا بسرعة حاولي انك

تفتحين لي الباب ما ابي ارجع لمشاري

ام لما بواقعية: لما انتي تعرفين ان ابوك صعب ...

فرضا اني فتح لك الباب وخليتك تهربين

تعرفين وشو بتكون ردة فعله !!!

اقلها ممكن يطلقني ويطردني من البيت

قوليلي بس انتي تبغيني اصير علك بفم

الناس وانا مطلقة بهالسن

لما بعصبية: لا لاتتطلقين ولا شي انا اسفة

اني ازعجتك يلا مع السلامة

وسكرت

لما "ليييش مجتمعنا يشوف المرأة المطلقة كذا !!!!

صدقت سيرين لما هجت

من هناااااا ........ اوف تخلف"

.................................................. ......................

تركي :ماني دااااااخل

ابو تركي: عيييب وش يقولون عنك الناس !!!!!!

تركي بملل:يقولون الي يقولونه ...

ابو تركي بعصبية : اف منك انت وهالرااااس الياااااابس

.......

وعند درة : قلتلكم ما يطيقني

ام درة : وطي صوتك لا يحسون الناااس

وبعدين هذا مو اول عرس المعرس ما يدخل فيه

دايم تصير بالعروس..

.................................

في بيت لما

وصل مشاري ومعه الشيخ

مشاري : يلا يا عمي وين لما

صالح : بروح اناديها

.........



ماااااااااااااااااااني براااجعتله

ابو لما "صالح" جرها من ايدها وسحبها معاه: اكلي تبن

ونادى الشغالة وقالها تجمع كل اغراض لما وتحطهم بسيارة مشاري

لما بصراااخ وصل للمجلس : اكرهه مااااااااا اطيقة

ماااااااااا ابي ارجعله

ولا حياة لمن تنادي

كالعادة وقع ابو لما بالنيابة عنها وصارت قانونيا

زوجت مشاري

لما طلع الشيخ ...

دخل ابو لما "صالح " لما للمجلس

وشافت مشااري

لما باستحقاار لمشاري: اييييش تبغى بعد !!!!!!

ما يكفيييك الضرب الي ضربتني اياااااا

ناوي تموتني هالمرة

انت وشووو ؟؟ انت انسااااااان حشرة تحب تحشر

نفسك بين الناس وتتطفل عليهم

مشاري ما تكلم ما عنده شي يقووله كلامها صح

ابو لما وهو يضرب لما :اكلي تبن ... يلا يا مشاري

روح للسيارة وانا بجيبها معاااي

مشاري سوى الي قاله عليه عمه "صالح " وركب السيااارة

ابو لما "صالح " : يلا امشي قدامي

لما حاولت تفلت من ايد ابوها بس مانفع

قالت بكذب: ابي اسلم على امي اول

صالح سوى نفسة ما سمعها وسحبها

لين ما ركبها سيارة مشاري

لمااا هنا جنت "طييييييييب انا اعرف

كيف اهبلك يا مشاري التبن "

وفصخت العباة والحجاب وقعد من دونهم

مشاري حرك السيارة وتأكد ان مقفل البااااب

والتفت لها مو مصدق انها قاعدة كذا !!!!

وقف السيااااارة

وقالها وهو يصرخ : هي انتي يلا البسي

لما باستهبال :انا لابسة وش شايفني مفصخة !!!!

مشاري بصراخ اعلى من الي قبله :

اتركي العباطة عنك

انتي فاهمة كلامي ..

لما : من اليوم وراح ماني بلابسة عباة واعلى ما بخيلك اركبه

مشاري فتح الباب ونزل

لما"الحمد الله والشكر "

بس تفاجأت وهو يفتح بابها ووجه يخوووف

قالها بعصبية: يلا اشوف هاتي العباة

لما بخوف : وش تبي فيها

مشاري باستهبال :بلبسها .... هاتيها وانتي ماكله تبن

لما بعناد:لا

مشاري سحب العباة منها ولبسها

لما بالغصب ولما تصارخ

وثبت حزام الامان على يدها عشان ما تفصخها

وغطى وجهها

...............................................

الساعة وحدة طلعو العريس والعروس من حفلة العرس

ووصلوا لغرفتهم الي بنفس الفندق

كااااانوا اثنينهم اخلاقهم مقفلة ومحد فيهم طايق الثاني

ولا افتحوا فمهم بولا كلمة

اكتفو بالسكوت "سيد المواقف"

...................................

لما اكتفت بالصمت طول الطريق وهي متحطمة

حست انها عااجزة عن اي شي

بس تفاجأت لما وقف الدلخ مشاري

سيارته عند فندق الشيراتون

"من جده هذا "

نزل مشاري من السيارة وفتح باب لما

ونزلها من السيارة

لما هنا استغلت الفرصة وحاولت تبعده

عنها علشان تنفذ الي ببالها

بس للاسف ما قدرت لان

ايد مشاري اقوى منها بمليوون مرة ....

لفت نظرها واحد يشبه لتركي لابس

بشت وشكلة هو العريس

"لا يكووون تركي الا يمكن هو .... هو قالي انه راح يتزوج

اه ياليتني بداااالها ع العمووم الله يهنيه"

ما قدرت تمنع عينها من الدموع وهي

تشوف تركي يتزوج وحدة غيرها

وصلو ا لغرفتهم

اول ما وصلو ترك مشاري ايد لما وقفل الباب

لما رمت عباتها بقررررف وهي تقول:

الله يا خذك كسرت ايدي يا مال الكسر

مشاري صرخ عليها : مو انتي لو تاركك على

راحتك كان طلعتي مو دون عباة

هذا لو ما هربتي ...

وقفي تصرفاااااتك هذي يالبزر

لما بصرااخ اعلى :انا كذا انا بززززر وتصرفاتي

ماني موقفتها طلع عضلاتك

يا الح..............

مشاري عطاها

كف خلاها تطيح ع الارض

قالت وهي تحاول انها ما تفقد قوتها : تضربني يا مشاري التبببن

مشاااااري بعصبية: واكسر راسك بعد.

لما قامت واخذت اغراضها ودخلت الحمام

وتفاجأة انه شايل المفاااتيح كلها

طلعت من الحماااام وهي تصارخ :

وييين المفاتيح طلعهم قدامي بسرعة

مشاري بعصبية: لانك بزر مو انتي المرة

الي فاتت انتحرتي وقفلتي الباب عليك

لكن هالمرة ما راح اخليك

لما ما عرفت وش تسوي مسكت جوالها

بتسويها وبتدق على تركي

هو الوحيد الي يقدر يساعدها

ويخلصها من المشكله الي هي فيها

لكن مشاري ما خلاهي سحب

جوالها وكسره

واخذ الشريحة ورماها من الشباااااااك

لما قالت بعصبية: يا مجنووون

هذا جوالي لييه تكسرة

مشاري بعنااااد:كذا جاي على بالي عجبك

والا اضربي راسك بالجداااااار

لما "والله ياسرين انك صادقة .....

ياليتني ما رجعت من ايطاليا كان ما ماصار هذا فيني"


وقعدت على الكنبة تشوف التلفزيون ومشاري راح

يتسبح

لما "هذي فرصتني ما راح اضيعها معي لو مهما يكون "

ودورت في كل مكان لكن ما حصلت المفاتيح

"فرجت لقييت تلفون ....

بدوس على نفسي وبكلم تركي"

وفعلا مسكت التلفون ودقت على

رقم تركي الي حافظتة مثل اسمها"

.................................................. .

تركي بملل وهو يكلم درة الي انفرضت عليه فرض:

يلا خلصيني وشو تبين عشا

درة بعصبية :ولا شي ولا تعيد السؤال مرة ثانية

اوووف تملل ..

ودخلت الغرفة وقفلت الباب

تركي"فكككة احسن جت منك مو مني"

تفاجأة بجواله

يرن رد بسرعه

: الوو

لما اول ما

سمعت صوته حست انه روحها رجعتلها

مرة ثانية :انا لما تركي

الحقني اهلي رجعووني لمشاري

تركي والي حس ان افكارة مشتته :انتي وينك؟؟

لما : انا بنفس الفندق الي انت فيه الشيرتون

تركي بحقد على مشاري:

قولي رقم الغرفة

الي انتي فيها

لما : ما ادري ما انتبهت

بس ان الحين ادق عليك من تلفون الفندق لان تلفوني ....

ما كملت لان مشاري شااافها

طاحت السماعة من يدها

مشاري بصراااخ :ميييين تكلمييين ؟؟؟؟

ومسك سماعة التلفون

وسمع صوت تركي وهو يقول: لما ويييييينك ؟؟ ردي

مشاري رد عليه بعصبية: مييييييين انت يال#### يال####

كيف تتجرأ انك تكلم زوجتي

وسكر السماعة بوجهه

لما " اكيييييييييد بيموووووتني "

مشاري بعصبية: ميين هذا تكلمي ؟؟؟؟؟؟

مين ال##### الي تكلميييه !!!!

لما بعصبية : مشاري انا وانت مو لبعض لازم

تفهم هالشي وهذي انا وهذي اخلاقي

وداست على كرامتها وقالت: اناااا احب واحد ثاني

مشااااري هنا تحطم ما قدر يسوي اي شي

كان عارف هالشي بس ما توقع انها بتجي يوم من الايام تقول

هالكلام بوجهه !!!!

لما بجرأة: مشاري طلقني

مشاري باستهزاء: ههههههههههه من جد انك نكته

حبيت اقولك ترى بكرة مسافرين شهر عسل

و مسك التلفون وكسره

وهو ماشي: يالله
كيف راح تهربين !!!!!!!

لما"لا مو معقوله هذا مريض نفسي ....

انا ما قد شفت ناس كذااااا !!

لازم

احسن علاقتي معاه الى ان يعطيني الثقة

ومن بعدها بوريه وجهي الثاني"

جا مشاري بعد خمس دقايق وقال لها :تبين عشا

لما وهي تنفذ خطتها:ايه انا مره جوعانه

مشاري"ولك عين تاكلين بعد الي سويتيه "

وطلب العشا
...............................

تركي قدر يعرف رقم الغرفة من الرقم الي دقت منه لما

وصار له مدة وهو واقف قدام الغرفة

بس طول الوقت كان قاعد يخطط

كيف راح يقدر

يدخل داخل

ولما شاف العامل الي بيدخل العشا لغرفة مشاري ولما

جت له فكره شافها مرة بمسلسل نور

اكيد انكم عرفتوا وش راح يسوي!!

وراح عطا العامل فلوس وقاله يجيب

له نفس الملابس الي على العامل

ولما جاب الملابس دخل للحمام علشان يلبسها وصرف العامل

ودف الطاولة الي فيها العشا

ورن الجرس

................................................

نهاية الباااااااااااااااااااارت

miss-choklet 09-10-08 03:45 PM

الفصل الثالث البارت الثاني

من بعد ما رن تركي الجرس

مشاري من بعيد:

لماااااااا افتحي الباب هذا العامل الي بالفندق جايب العشا

لما "هذي فرصتي": اوكي

وراحت تبي تفتح الباب بس الباب ما فتح معها لانه مقفل

:مشااري الباب مقفل وين المفتاح

مشاري :خلاص انا بجي

لما "اففف"

جا مشاري وفتح الباب بس ما انتبه ان العامل

هو نفسه تركي قاله ومن دون ما يطالعه

حطه على الطاولة

تركي "الحمدالله ما حس فيني"

لما ما تدري ان العامل هو تركي

قالت وهي علبالها انه عامل

:هي انت ماتسمع حطة هنا ما تش....... سكتت لما شافت تركي

تركي بابتسامة : شفتي كيف صرت عامل على شاااانك

لمامو مصدقه انه تركي قالت باستغراب: تركي هذا انت !!

تركي وهو يشيل القبعه الكبيره الي فوق راسه: شرايك يعني

لما بخووف: تركي انا متزوجة

وانت متزوج وش بيقولون الناس عناااااا

ماكملت كلامها لان مشاري دخل فجأة

مشاري بصراااخ :انت يا #### للحين ما مت !!

تركي بعصبية : اذا تفكر اني راح

اعديها لك فانت غلطان

انا بتلفون واحد مني .. راح اخليك تخييس بالسجن



مشاري بطنازة: هههههه لا والله توني ادري

وقال يكلم لما :هي انتي ادخلي داخل

وخليني اتفاهم مع ال###

لما "لا احلف" وقالت وهي بايعتها

: ماني رايحة اذا في احد المفروض انه يطلع فهو انت

مشاري هنا ثاااااااار مسك تركي وهو ناوي يخلص عليه

تركي دفه وخلاه يطيح عالارض

مشاري بتهديد: والله لو ما طلعت الحين راح

ادق على السكيورتي يجون ياخذونك

تركي وهو مو هامه شي: اسمع انا طالع الحين

بس ابيك تعرف شي واحد

وهو ان لما مو لك ولازم تطلقها

لما قالت وهي تكمل: مشاااااري

انا اكرهك اذا عندك كرامه طلقني

مشاري وهو معصب حده :هي انت يلا انقلع

طلع تركي وهو مرره متضااايق

ندم على التصرف الغبي الي

سواه وخاف ان لما تتأذى بسبته

هو الي تخلى عنها هو الي ما عنده

كلمة كييف يصدق امه ويكذب لما
..........................................

مشااري ضرب لما بكل قوته

ولما المسكينه تحاول تدافع عن نفسها بس ما تقدر

مشاري:انتي وحده ##### ومو ####

لما قالت بكل كره: داام اني كذا

طلقني انت مو ملزوم انك تربيني

مشاري ترك لما وهو يحاول انه يهدي نفسه

لانه لسا مو مستوعب الموقف الي حصل قبل شوي

.........................................

تركي دخل للغرفة وهو مو طاايق حتى نفسة

واول ما دخل قالت له درة بصراااااخ : وين كنت انشالله !!

تاركني لحالي من اول يوم

تركي وهو ماله خلقها :

مالك دخل اتركيني لوحدي

درة بقههر: بالطقاااااااااااق عاد انا الي

راح اموت اخر همي


...............................................

اليوم الثاني

في الصباح لما ما نامت ..

بعد الي حصل لها امس اخذت لها

حمام دافي وشربت لها نسكافيه

وظلت تنااظرالتلفزيون لين طلع الصبح

مشاري اول ما قام شافها قاعدة

ع الكنبة راح قعد جنبها

لما"اف الله ياخذك ليه قمت؟؟ نوم الظالم عباده"

مشاري بعصبيه: ليه ما نمتي امس

لما سكتت ما تبي تكلمه

علشان لايمد يده عليها مرة ثانية

مشاري: الو انا اتكلم ردي

وماردت

مشاري راح للحمام وانتوا بكرامه علشان يتسبح

واول ماطلع لقى لما على نفس قعدتها

مشاري: شفيييك انتي استخفيتي !!

يالله قومي سويلي قهوة علشان اروق

لما "والله عندك امل انت وهالخشة والله لو على

جثتي ما قمت وسويت لك شي"

ولا ردت

مشاري: الحمدالله والشكر ...

لما "اف المكان صغير حتى صاله مافيه !!

زهقت من مقابل خشته"

مشاري:قومي جهزي الاغراض ورانا سفر

لما بعصبية: مشاري خلينا نتكلم بجدية

انا وانت ماننفع لبعض

مشاري وهو ينهي الموضوع :

يلا بنطلع للمطار الحين ما معنا وقت

لما بصراخ :ماااااااني مسافره

مشاري: موعلى كيفك

لما : انت غبي والا تتغيبى ما راح اسافر

مشاري : بتسافرين والا والله بتشوفييين شي

ما شفتييييييه

انت ما تدرين وشو اقدر اسوي

ترى اذا ما سافرتي

تركي اليوم بيكون مدفون بالتراااااب

انتي شفتي المرة الي فاتت وشو سويت فيه

لما خافت لا يصير لتركي

شي مثل المرة الي فاتت

علشان كذا قامت تجهز اغراضها !!!

.................................................. ..

درة : يلا تركي قوم ورانا سفر

تركي "اف نسيت هالسالفة ":

ايه لحظة بروح اخذ لي شاور اول

درة"والله يا تركي اني احبك بس انت ليه تتعامل معي كذا "

:اوكي حبيبي انا جهزت لك الحمام

تركي بابتسامه: شكرا



.................................................. .................

لما ومشاري طلعوا من الفندق ووصلوا للمطار



لما بملل: وين بنسافر؟؟

مشاري " واخيرا تكلمت " : لندن .. تحبيها ؟؟

لما " ايه احبها لكن لما ما اكون معك"

: يعني مو مره

مشاري : لما شفيك للحين زعلانه ؟؟!!

انسي

الي صار امس وخلينا نبدا من جديد

وهالتركي انسيييه

لما "ايه هيييييين!!!! تحلم..."

وقالت بنفااق:احاول

لما شافت تركي بالمطار مع زوجته درة

وكالعادة ما قدرت تستحمل

دموعها نزلت بشكل تلقائي

الموقف صعب عليها

...........................................

تركي وهو يكلم درة : انتي كل شي ما يعجبك

درة بدلع ماصخ: انا بصراحة مليت من لندن

صار لي مليون مرة رحت لها

زهقت منها

تركي سكت ايه سكت وهو يناظر لما بشوق

ولما بعد تناظره بنفس النظرات

هو بعد ما قدر يستحمل صارت

دموعة تنزل بمرااااره

الموقف الي هم فيه

مو صعب وبس الا يموت

لانهم قبال بعض بالضبط

المسافة الي بينهم مرة قصيرة

لكن ما يقدرون يوصلون لبعض

كل هذا صار ودرة ومشاري

كانوا معهم وهم ولا علبالهم

لان كل واحد منهم اذا شاف الثاني ينسى

العالم كله

قطع عليهم تفكيرهم ايوه تفكيرهم

صحيح ان كل واحد قاعد لحاله

لكن تفكيرهم

مشترك ...

مشاري الي كان يراقبهم طول الوقت :

يلا لما قومي نشتريلنا شي نشربه

لما قامت ما تقدر تسوي شي !!

اما

تركي وده يقوم ويضرب مشاري لين ما يموت

.............................



لما وهي تكلم مشاري:

انا بروح للحمام شوي وراجعة

مشاري : اوكي بسرعة انا انتظرك

مشاري متطمن انها ما راح تروح

عند تركي لانه زوجة تركي موجوده

.......................................

في جهه ثانية

لما مرت قدام تركي واشرت له من دون ما تنتبه

درة الي تقرا رواية ومندمجة فيها

تركي فهم على لما وقال وهو يكلم درة

: اسمعي انا بروح للحمام شوية وراجع

درة وهي مندمجة : ايه روح اف قطعتني

تركي ما اهتم لها وراح لعند لما

تركي بخوف :شفييييك لما صاير لك شي ؟؟!!

لما وهي تكاابر : ما فيني شي

الي صار صار انا حبيت اقولك

انتبه من مشاري

تركي بشك: ليه وش قالك

لما وهي تضييع السالفة :مو مهم وقالت بضيق

: وين بتسافرون شهر عسل ؟؟

تركي وهو مره ضايق: لندن وانتوا؟؟

لما ما صدقت لان الصدف الي صارت مو طبيعية

:حتى احنا تركي انت ملاحظ ان كل ما نتفرق

يجمعنا الزمن مرة ثانيه

تركي بحالمية: لازم نرجع لبعض ابيك

توعديني انك راح تتطلقين من مشاري

وانا نفس الشي باقرب فرصه

بطلق هالعله الي عندي

لما وعيونها امتلت من الدموع:وعد ..

تركي مع السلامة انا مضطرة اروح

الحين اخاف ان مشاري يحس بشي

تركي بحزن :مع السلامه

.................................................. .....

تو الناااااس ..........

مره بدري فكرت انك هربتي

لما "اف الله ياخذك ويفكني منك كل

الي قاعد يصير لي بسببك" وقالت وعيونها لسا تدمع

:مشاري خلاص بس

يكفي

مشاري:طيب سكتنا ارتاحي !!

لما وهي تعدل حجابها :بروح اجيب لي قهوة

مشاري: لا انتي اقعدي انا بروح

لما بعصبية: انا قلت اني بروح وقامت

مشاري عصب" يعني كسرتي كلمتي انا اوريك"

لما شرت لها قهوة مع دونت لان

صار لها كذا يوم ما اكلت شي

وقعدت وهي سافهه مشاري ولا كانه قدامها

مشاري بطنازة:

هههههههه الحمد الله والشكر انتي متخلفة

لما بعصبية: كل تبن

وقامت قعدت بطاوله ثانيه

"الله ياخذك يامشاري الحين

انا متخلفة والله لاوريك "

وانتبهت ان فيه وحده تتلصق بمشاري

وقعدت معه على نفس الطاوله

ومشاري معطيها وجه "لا يعني اذا

سوى كذا بنقهر وع اخر همي "

..............................................

افففففففف

صاار لنا سنه ننتظر متى بيعلنون

عن الرحله ترى حامت كبدي

تركي :ما بقى شي ربع ساعة بس

درة:اففففففففففف واجد

تركي وهو قايم:مالت عليك وعلى الي يقعد معك......

درة"شفيه هذا "

............................................

يلا قومي اعلنوا عن الرحله

لما قامت من دون ما تتكلم

واول ما ركبوا الطياره تمنت لو

انها مسافره مع تركي مو مع هالمشاري

لكن قدر الله وما شاء فعل

...........................................

ونفس الشي مع تركي ودرة

ركبوا بالطيارة لانهم بنفس الرحله

..................................


وصلو الي لندن

ضباب وغيوم كالعادة هذا

جو لندن كل يوم مطر

لما اول ما وصلت حست بالسعادة........

تعشق لندن ما يهم مع ميين سافرت اهم شي انها راح تنبسط

وراح تسجل بالجامعة الي تبيها

علشان تكمل الماستر

بس اول لازم تتطلق من مشاري

انبسطت وهي تتخيل انها بيوم

من الايام راح تكون حرة نفسها

قالت بابتسامة : يلا نروح للفندق

مشاري وهو مستغرب من تغيير

مزاجها المفاجئ

:لما شفيك انتي مريضه؟؟

لما بفرح: ما فيني شي بس انا مرة مبسوطة اني بلندن

مشاري بمزح: اجل يالله نرجع للرياض

لما : والله انت كل شي جايز منك

..................................................

انااااا مو قلت لك اني ما ابي الماااااريوت

تركي : يا درة وبعدين معك والله اني ميت من التعب

حراااااام عليك

درة:تركي ممكن اسئلك سؤال وتجاوب بصراحه

تركي : وشو؟

درة: انت مغصوب علي صح

تركي بدبلماسيه: درة انا بكون صريح معك

وقال لها السالفه كلها

درة بحزن: يعني انت تحبها وما تحبني

تركي :انا احبك بس كاخت مو كزوجة

درة سكتت

تركي:بس ما عليك خل ننبسط هنا

واذا رجعنا الرياض الي تبينه سويه

درة اقتنعت بكلام تركي وتعاطفت

معه لانها حست انه حبها له

كان فترة مراهقة وعدت حتى الدليل

انها ما زعلت لما قال لها السالفه

درة بابتسامه: اوكي

ملاحظة"درة من النوع الي كل شي عندها عادي

يعني مرره متحرره مع ان عقلها صغير لكنها

تتفهم الحب من كثر ما تشوف افلام وتقرا روايات

علشان كذا ما حبت انها توقف

بطريق احد حتى لو كان زوجها !!!!!"

.................................................. ............

لما صحت من الصباح

وتسبحت وبدلت ملابسها وحطت ميك اب

من الحماااااس

وجت بتطلع بس لقت الباب مقفل كالعادة

وراحت لعند مشاري الي كان ناااااايم

علشان تاخذ المفتاح

لما بصراااااااااااااااااااااخ :

مشاااااااااااااااااااااااااااااااري يلا عطني المفتااح

مشاري وهو لسا نايم: بعدييييين

لما بعصبية: قلت الحيييييييييين عطني المفتاح

بعدين روح طس نام بالطقاق فيك

اهم شي المفتااااااح

مشاري قام وهو معصب: وانتي وبعدييين معك

انتظري شوي بتسبح وابدل

وكمل باسلوب ينرفز :وبعدين نطلع

لما بعصبية: انا ابي اطلع

لوحدي عطني المفتاح

مشاري قرب منها وهو يمسكها من يدها :

وانتي وبعدييين معك ليه دايم تبعديني عنك

لما بخوف : مشاري ابعد احسن لك

مشاري ولا كانه يسمعها

لما بصراخ :وخخخر عني يا ####

ولا حياة لمن تنادي

وصااااار الي صاااااار

.................................................. ..........

تركي قام هو ودرة من الصباااح

وقاعدين يتمشون .................

تركي طول الوقت

يفكر بلما قلبه حاس ان فيها شي

درة : تركي انا تعبت خل نقعد

نشرب لنا شي بعدين نكمل


.................................................. ....

لما كان بالنسبة لها الموت اهون

من الشي الي صااااار

دموعها ما وقفت

مشاري ببرود: ما صااااارت بسك

دمووووع ترى انا زوجك

لما قاامت وعطته كف

وقالت : انت اح## انسان شفته بحياتي

بعد الي شفته منك اليوم مستحيل

اقعد معك ولا ثانية

واخذت اغراضها و سحبت منه المفتاح

وطلعت وهي ما تدري وييييين تروح اهم

شي انها ما تقعد مع مشااااااااري

ال###

اما مشاري ما قدر يمنعها لانه لو منعها

وهي على نفس حالتها

كان اقل شي ممكن تسويه انها تذبح نفسها

.................................................. ....


لما من طلعت من الفندق

وهي تركض بسرعة

تبي تبعد عن اي شي يذكرها بمشاري ..........

والمطر ينزل بغزاااااارة وهي ولا علبالها

الناااس تناظرها باستغراب

وعيونهم تقول "وش فيها هذي استخفت !! "

مااااا حست الا وسياااارة تمشي

بسرعة جنونيه صادمه فييها

.........................................

نهاية البااااااااااااااااارت

اتمنى انه يعجبكم

طولته هالمرة هديه قبل المدارس

وانشالله بأيام الدراسة البارت يكون كل اربعاااااء

miss-choklet 09-10-08 03:48 PM

بليييييييييييييييييز نزلت هالمرة بارتات كثيييرة ابي اشووووف ردود تبرد القلب من احلى اعضاااااااااء بالمنتدى

Emomsa 09-10-08 04:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البارتات كثيرة واحداثها سريعة ومسلية واسلوب بسيط ممكن سؤال .....

هل هي اول رواية لكي ؟



ما مصير لمى .......؟ و لماذا تركها مشاري تخرج دون ان يتبعها ؟ مهما كان فهي زوجته وابنة عمه وفي بلد غريبة !!!!!!!

هل صحيح درة اخذت الموضوع ببساطة ام انها تحاول ان تكسب تركي بطريقة اخرى ؟

ماسر العلاقة الباردة بين لمى ووالديها ؟


منتظرينك الاربعاء القادم لا تتأخري علينا ...........

miss-choklet 09-10-08 05:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 1677711)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البارتات كثيرة واحداثها سريعة ومسلية واسلوب بسيط ممكن سؤال .....

هل هي اول رواية لكي ؟



ما مصير لمى .......؟ و لماذا تركها مشاري تخرج دون ان يتبعها ؟ مهما كان فهي زوجته وابنة عمه وفي بلد غريبة !!!!!!!

هل صحيح درة اخذت الموضوع ببساطة ام انها تحاول ان تكسب تركي بطريقة اخرى ؟

ماسر العلاقة الباردة بين لمى ووالديها ؟


منتظرينك الاربعاء القادم لا تتأخري علينا ...........

نعم هذه اول رواية اكتبها اتمنى انها قد اعجبتكي

انشالله الاحداااث الباقية تتوضح في البارتات الجايه ....

كم تسعدني ردوودك يا اختي Emomsa

miss-choklet 11-10-08 11:05 PM

اي الردوووووود الاخرى الم تجبكم روايتي ؟؟؟؟؟

deadheart 12-10-08 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-choklet (المشاركة 1680648)
اي الردوووووود الاخرى الم تجبكم روايتي ؟؟؟؟؟

السلام عليكم

هلا خيتو

بالعكس الرواية فوق الجنان وفيها تحميس جدا

بس يمكن الاعضاء انشغلوا بالجامعه والمدارس

ولا القصة ممتعة ومشيقة وفيها الكثير من الاحداث الحلوة ^-^

في انتظار باقي الاحداث وتسلمين على هالبارت الاخير ^-^

miss-choklet 14-10-08 01:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deadheart (المشاركة 1681510)
السلام عليكم

هلا خيتو

بالعكس الرواية فوق الجنان وفيها تحميس جدا

بس يمكن الاعضاء انشغلوا بالجامعه والمدارس

ولا القصة ممتعة ومشيقة وفيها الكثير من الاحداث الحلوة ^-^

في انتظار باقي الاحداث وتسلمين على هالبارت الاخير ^-^

هلا والله
تسلمييييييين على ردددك حبيبتي

miss-choklet 15-10-08 07:06 PM

الفصل الثااالث البارت الثالث


في لندن ........... بالمستشفى بالتحديييد

من بعد الحادث على طول نقلوا لما بالاسعاف ..والدم كان طول الوقت ينزف.. الي يشوفها بهالوضع يقول انها ميته..او بتموت..

واول ما نقلوها على المستشفى دخلوها على طول لغرفة العمليات حتى من دون ما اياخذوا موافقه احد من اهلها ..

لان وضعها ما كان يسمح ابد..
###################################

miss_cute girlرواية [حكايتي معاه] للكاتبة :

#####################################
الى متى !!!؟؟

من بعد ما طلعت لما وهو الى الان بنفس الوضعية متحسف على التصرف الهمجي الي سوااه وهو يردد في نفسه

"الى متى انا اناني لييييييييه ما افكر الا بنفسي ؟؟!! الى متى بقول ماني مأذيها وكل يوم اسوي فيها شي اعظم من الي قبله ؟؟!!

انشل تفكيره ..حس انه عااااجز .

.ايوة عاااجز ."ليييييه ما منعتها ليه خليتها تطلع لوحدها !؟ الحييييين وينها ؟ طلعت من الصبح وللحين مالها اية اثر .. والوقت ليييييل ..ليكون سوت بنفسها شي انا اعرفها هي مجنونة ممكن تسوي اي شي بنفسها اه بس كيف راح اقدر اوصلها؟؟

بعد دقيقتين قااااام وهو معصب "اكييييد راحت لعنده ..طييييييب انا اوريكم ..هذا وجهي اذا خليتكم مع بعض

تخووونيني يا لما هاااااا ..طيب والله بتشوفيين.."

وظل على هالحال وهو كل يوم يقول لنفسه الى متى انا كذا بس بعد فترة قصيرة يقلب

هذي شخصية مشاري "متذبذبة " "مايثبت على راي"

################################
miss_cute girl رواية [حكايتي معاه] للكاتبة:
#################################



ترووووكي وش فيك من طلعنا وانت زعلان والي يشوفك يقول هموم الدنيا كلها على راسك


تركي "ايه بالله كيف تبيني انبسط والبنت الي احبها متزوجة " وقالها بضيق وملل: درة ترى انا زهقت ..ما اقدر اقعد هنا اكثر ..اسمعي انا برجع للفندق وانتي اذا خلصتي الحقيني..

درة والي انقلب وجهها الوان من العصبية:تركي انت وبعدين معك مو قلت لي ان احنا لازم ننبسط هنا
وكملت بحزن : انت لهالدرجة مو طايقة القعدة معي!!.. خلاص تقدر تروح وين ما تبي لو انشالله ترجع للسعودية..ترى ما راح تفرق معي

SEE U AT HOTEL تركي بعدم مبالاة :يلا باي ..

وتركها وراح ..

درة "طيب يا تركي بشوف اخرتها معك"وصرخت بقهر وهي ناسية انها بمكان عام : انا اوريك يا تركي

والناس كلهم التفوا عليها لانها كانت بفرع ستار بكس الي بالمول والمكان هادي ..فأي صوت يطلع راح يسمعه كل الناس..

درة حست على نفسها "يوه فشلة احسن شي اطلع" وجت بتروح الا وقفها صوت الي وراها

:درة

لفت درة باستغراب مين هذا الي يعرف اسمها ؟؟!! واول ما شافته انصدمت ..هذا فهد الي كانت دايم تشوفه كل ما تروح لندن

ردت عليه وهي تسوي نفسها تتذكر :هااي ..انت فهد؟؟

فهد بحب:يس..كيفك درة وش مسوية تعالي خلينا نقعد

درة وهي تحس انها منجذبه له:اوكي ..واي نت!!

#################################
miss_cute girl رواية [حكايتي معاه ] للكاتبة
###################################

طلعوا الاطباء من غرفة العمليات وهم يحمدون ربهم انها ما ماتت لان الحادث الي تعرضت له كان مرة قوي

بس الي هم مستغربين منه انهم مالقو باغراضها شي ممكن انه يدلهم على اهلها

فمالقوا حل غير انهم يستنوا لين تقوم
##################################
Miss_cute girl رواية [حكايتي معاه] للكاتبة :
###############################

تركي تركي حبيبي وييييييينك؟؟

تركي:لما انا احبك ..بس كل ما ابي اوصلك يمسكني احد بقوة

لما بدموع : تركي انا محتاااجتلك تعااااااااااااال

فجأة اختفى تركي

ولما تصرخ :تركي تركي..اذا ما جيت بموووت..ما ابي اقعد لوحدي..بليز لا تخليني..

ومافي رد....

فجأة حست ان احد قاعد يمص دمها وهي على وشكل المووت

قاااااامت وهي تتحسس نفسها ..الحمدالله كان حلم ..حلم ..بس انا ما اشوف شي ظلام..وين انا ..كل شي اسود..
قامت تصارخ

كان يجونها الممرضات مستغربين..من هالصراخ

لما بصراخ:وين انا ؟؟!!انا ما اشوف شي
الممرضات ما فهموا عليها لانها تتكلم عربي علشان كذا نادوا طبيب عربي يشتغل بنفس المستشفى

واول ما وصل الدكتور سال لما بتعجب: مالك هوا حاصل اييه "وشفيك وش صاير

لما استغربت "وييين انا فييه"وقالت بحزن:وين انا فيه ؟؟!! ..انا ما اشوف شي كل شي اسود

الدكتور عرف ان الحادث اثر على الاعصاب حقة العين الي ادى انها تفقد بصرها بس ما حب يقولها فضل ان اهلها يقولون لها بنفسهم

وقال : ما تخافيش.. بس اليومين دول .. دنتي اتعرضتي لحادث اوي جدا ..

لما بارتياح:ايه اشوى فكرت اني صرت عميا.. بس انا ما اتذكر الحادث

الا الا تذكرت ..

وبدين حست بضيق تذكرت الي سواه فيها مشاري

الدكتور لاحظ التغير الي صار بملامح وجهها : اوليلي اهلك فين ..احنا ماحصلناش اي حاقة ممكن توصلنا لاهلك

لما "اي اهل خلها على الله بس " وقالت بكذب:هم موهنا ..هم بالسعودية .

الدكتور بحزن:يعني ما عندكيش حد تعرفيه هنا؟؟!!

لما بخوف:ليه دكتور فيني شي؟؟!!

الدكتور بارتباك:لا بس ضروري يجي حد من الي تعرفيهم

لما "مالي الا تركي":طيب دكتور ممكن تعطيني التلفون؟؟!!

الدكتور راح وجابلها التلفون ولما ملته رقم تركي علشان يتصل فيه ..بعدين عطا السما عة للما وطلع برى ..علشان يخليها على راحتها..

###################################
Miss_cute girl رواية [حكايتي معاه] الكاتبة :
####################################
وين راحت هذي ؟؟!! صايره كريهه بسرعه تزعل ..وانا مانيب رايق لها ..فيني الي يكفيني..

قام من السرير وتوجه للحمام وانتوا بكرامه ..بس وقفه صوت جواله "اكيد درة مسوية مصيبة اف منها"

"الرقم غريب ارد واشوف مين؟؟" : الو .

لما "وربي وحشتني" وقالت بحب تحاول تخفيه: الو تركي

تركي بفرح "واخييرا ":هلا لما كيفك ؟؟ وربي اني كل يوم ادور عيك..

لما "اه لو تدري" وقالت وهي تحاول انها تشوف اي شي لان كل شي تشوفه لونه اسود:تركي ..انا..بالمستشفى..امس سويت حادث

تركي بخوف:مستشفى ؟؟ لما انتي قوليلي اي مستشفي وانا جايك

لما بحيرة:والله ما ادري

تركي وهو موعارف وش يسوي: اقري ..الا ما يكونون كاتبين اسم المستشفى باي مكان

لما :تركي انا ما اشوف شي كل شي اسود

تركي بخوف :لما عطيني اكلم الدكتور علشان يعطيني العنوان..

#####################################
Miss_cute girl رواية [حكايتي معاه] للكاتبة :
########################################

وينك..؟؟

من امس بالليل وهو يدور ما خلى فندق ما دور فيه "يا ربي وين راحت انشالله مايكون صاير لها شي

يا رب تكون بخير"

ولفت نظره البنت نفسها الي كانت مع تركي "اييه هذي زوجته انا شايفها بالمطار ..بس تركي مو هنا ..لا يكون ..استغفر الله ان بعض الظن اثم ..احسن شي اسألها على اني واحد من اصدقاء تركي ..الا ما الاقيلي صرفه..

وبالفعل راح يكلمها وهي مندمجة وهي تسمع الميوزك بالاي بود

مشاري : لو سمحتي

درة وهي ترشف لها رشفة من عصير البرتقال انتبهت ان فيه احد يكلمها علطول شالت السماعات

وقالت بدلع :يس..وت يو نيييد؟؟

مشاري وهو ما عنده وقت :انا صديق تركي..ممكن تقوليلي وين اقد احصله

درة ردت بعدم اهتمام وهي ترجع السماعات :لا ما عرف ولا ابي اعرف

مشاري"وش فيها ذي استغفرالله وينك يااااااا لماااااا؟؟!!"


نهايه الباااااااااارت

اتمنى لكم قرءة ممتعة

miss-choklet 17-10-08 01:52 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Emomsa 17-10-08 03:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارت جميل لكن قصير ...
مشاري بتردده وانانيته يضيع لمى ........ولكن عندما يعلم بما جرى لها هل يظل معها ام يتركها؟


درة ... قمة البرود ...... انسانه غير طبيعية ..........

تركي ..... موقفك من لمى بعد الحادث سيحدد مدى قوة مشاعرك لها ..........

لمى .......... الله يعينك على ما بلاكي ...................



منتظرينك لا تتأخري ...........

miss-choklet 19-10-08 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 1687842)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارت جميل لكن قصير ...
مشاري بتردده وانانيته يضيع لمى ........ولكن عندما يعلم بما جرى لها هل يظل معها ام يتركها؟


درة ... قمة البرود ...... انسانه غير طبيعية ..........

تركي ..... موقفك من لمى بعد الحادث سيحدد مدى قوة مشاعرك لها ..........

لمى .......... الله يعينك على ما بلاكي ...................



منتظرينك لا تتأخري ...........

اهلن يسعدني ردك يا صديقتي العزيزة

انشالله الباارت الجاي يكون قرييييب

miss-choklet 22-10-08 06:02 PM

الفصل الثالث البارت الرابع



قضاء وقدر..

لييييييييه يا دكتور!! اكيييد انه في غلط..مستحيل الكلام الي

قاعد تقوله..انت تدري وش معناته!! لما حبيبتي ..روحي الي عايش فيها

..تصير عميا ..

وانهار من البكي..

الدكتور وهو مقدر حالته:هذا قضاء الله وقدرة

واحنا ما فينا نعترض عليه..

تركي وهو يمسح الدموع: انا بوديها لاحسن المستشفيات علشان اعالجها ..

مستحيل اسكت على هالوضع

الدكتور بجديه : للأسف ما في لها علاج لان الضربه جت على اعصابها البصريه

تركي بيأس: دكتور وين غرفة لما

الدكتور عطاه رقم الغرفه..

******************
رواية حكايتي معاه للكاتبة : miss-cute girl
******************

عاالم اسود

منسدحة على السرير وهي الف فكره توديها وتجيبها.

.تحس انها ضايعه بدون عيونها..

مع ان الدكتور طمنها انها بتقعد كذا يومين بس..

بس هي مستصعبه هالشي..

"يااربي ماني شايفة شي كل شي اسود.."

وقطع عليها تفكيرها صوت الباب الي اندق..

لما :ادخل

تركي دخل وحاول انه

ما يبين للما عن وضعها:السلام.... كيفك ؟؟

لما "هذا تركي بس ما اقدر اشوفه ..ظلام"

:وعليكم السلام ..والله وضعي يتكلم عني ..

انا موقادرة استحمل حتى لو ما بقالي الا يوم واحد..

وقالت وهي حابه انها تغير الموضوع

:ما علينا انت كيفك وكملت بحزن وكيف درة؟؟

تركي"اه كيف لو تدرين انك ما راح تشوفين ابد "

وقال وهو يتأمل وجهها :والله ماشي

. وقال بقهر:.لما مشاري يدري عن الحادث؟؟

لما"لا يا تركي لا تجيب طاري اسمه..الله يااااا خ...استغفر الله"

وقالت بصرامة: لا ولا ابيه يدري..

انشالله اذا رخصوني المستشفى بعد كم يوم بروح لايطايا عند سيرين

تركي وهو ناوي يقولها "لازم تعرف "

: لما انا بصارحك بشي وابيك ما تنهارين

لما بخوف:وش صاير؟؟ قووووول

تركي وهو يقوي قلبه علشان ما يضعف قدامها قال بجدية

:لما الحادث الي تعرضتيله كان مره قوي علشان كذا

لما وهي تحس ان دقات قلبها بتوقف:وشوووووو.؟؟ قول

تركي بحزن ما قدر يخفيه: الاعصاب البصرية

والاوعيه مرة اتضررت

لما بصراخ:خلاص فهمت ..

انا الحين عميا ..ما راح اشوف مره ثانيه

تركي وهو يبكي على حال اكثر انسانه يحبها

: لما ..الله يخليك لا تضعفين ..خليك قويه

لما وهي منهااااره:تركي خلاص انا انتهيت ..

انت تعرف وشو يعني اصير عميا؟!!

يعني معوقة ..ما راح اقدر اسوي ابسط الاشياء ...انا ابي امووو....

تركي حط ايده على فمها وقال: جعل يومي قبل يومك .

لما ترى في كثير ناس مثل حالتك وعايشين حياتهم ما كان فيهم شي .

لما دفنت راسها بالمخدة وصرخت

:تركي اطلع برره..انا ما ابي احد يشفق علي ..

روح عند درة ..انا وانت مو لبعض من البدايه ..اجل كيف وانا الحين عميا

وصرخت باعلى ما عندها لين خلت تركي يطلع من

غرفتها وهو يائس من حالتها "بخليك الحين على راحتك بس مستحيل اتخلى عنك ابدا"

ورجع للفندق ..وهو احزن انسان بالعالم .

.حمد ربه ان درة ماهي موجودة ..بعدين سواله كوب نسكافيه

..وقعد على الكنبه ..وقاعد يفكر كيف يقنع لما بسالفة المدرسة الي

تعلم الضريرين"الي فاقدين بصرهم" كيف انهم يقدرون يكملون

حياتهم طبيعية ويتغلبون على جميع المشاكل الي ممكن تواجهم ..

************
رواية حكايتي معاه للكاتبه :miss_cute girl
************

قله حيله

رجع من مركز الشرطة بعد ما ترك عندهم اسمها وصورة لها ..

ما يعرف يتصرف اكثر من كذا ..لانه ما خلى شي بنظره ما سواه ..

و هو بالطريق راجع للفندق دق جواله

ورد بسرعة حاس انها لما :الو

:hallo r u lama husband??

"مرحبا انت زوج لما ؟؟"

مشاري بخوف : yes what happen??

" ايوه وش فيييه؟؟"

:your wife “lama” now n the .......... hospital

زوجتك الحين بالمستشفي ال ......


*******************
رواية حكايتي معاه للكاتبه :miss_cute girl
********************


سذاجه



مندمجة وهي تعمل التمارين السويديه ..

مو هامها شي تعيش اليوم وما يهمها وش يحصل معها بكرا


كل الي يشغل تفكيرها هالايام هو الطلعة والوناااسه وفهد



دايم تسأل نفسها وين راح توصل مع فهد

بس برضو ما يهمها تعرف الجواب

على الاقل فهد يسأل عنها تنبسط معه ..

اما تركي فسلمته على طبق من فضه للمى ..

غبيه تفكر اذا انها عملت كذا راح تسهل عليهم الطريق

فهد وهو يسكر عيون درة بايده:كيييييييفك يا حلوة

دره بفرح لما سمعت صوته:والله من احسسن ما يكون انت وش علووومك؟؟

فهد وهو يهز كتوفه:والله كل شي تمام ...

على فكره اليوم انا عازمك على الغدا

دره بابتسامه شاقه حلقها : طيب بس العشا علي انا

هذي هي دره انسانه تافهه الى ابعد الحدود وما عندها

كنترول على الاشياء الي تسويها كل شي عندها عادي

****************
رواية حكايتي معاه
****************

وحيده

رجعت من السينما وهي حاطة ببالها فكرة لازم تنفذها ..

لو مهما كلفها هالشي .

.وش راح تخسر اكثر من الي خسرته؟؟!!

اكيد ان اقاربها واهلها او السعودية كلهم

ما راح يرحموها ابد بس هي مو فارقه

معها ابدا

تبغى تصير ممثله ..صحيح انه مو تخصصها لكن تحس ان التمثيل يمشي بدمها .

.بتدخل معهد تتدرب فيه كم شهر

ومن بعدها راح تبدأ مشوارها الفني الي ما تعرف وين بيوصلها له .

.هي حاسه ان الشي الي راح تعمله يعتبر جنوون ..

بس مع كذا راح تحس انها سوت انجاز ...

"ليش انجلينا جولي ونيكول كيدمان بوشو احسن مني ؟؟!!!"

"انا لازم اخلي مهند الي تركني ولعب علي ..

يجي يترجاني علشان ارجعله و وقتها انا الي راح اتركه"

اول ما وصلت لشقتها طلعت على البلكونه الي تطل على البحر ...

.تحس انها منكتمه ..صار لها مدة ما حكت مع لما .

.ما تعرف وش فيها كل الي تعرفه ان جوالها دايم مقفل ..لين ما يئست ..

فجأء قررت انها تسبح بالبحر .....

هذي هي سيرين انسانه متسرعه في جميع قراراتها وما يهمها شي

************************
رواية :حكايتي معاه
**********************



مأساة

من بعد ما طلع تركي وهي على نفس الوضعيه ..

.منهاااارة ....مكتأبه مو مستوعبه لسا..عمرها ما تخيلت انها بيوم

من الايام ممكن تصير عميا..بعد كل السنين الي درست فيهم راح تصير

انسانه صففر في كل شي لازم يعلمونها من اول وجديد ..

كأنها طفله ما بعد تدخل للروضه ....

"ليييش انا بالتحديد ليه مو مشاااري الي صاير

معه كذا ليييييييييييييه انا ؟؟؟!!!!!! استغفر الله"

فجأة حست ان في احد دخل وسمعت صوت الخطوات

لما :مييييين ؟؟؟

مشاري وهو مو مصدق ان لما صارت

عميا :انا مشاااري .لما انتي صرتي عم....

لما بعصبية وصراخ :اطلع بره لا تكمل جااي

تتشمت فيني صح ؟؟!!

على ما اظن انك فرغت كل طاقتك الحقيره فيني ...

بعد وش باااااقي ؟؟؟؟!!!

.....انا الحييييين عميااااااااااااااااا وانت السبب اتمنى انك تكوون مبسوط

وقاااااالت وهي تحط ايدهاعلى اذنها لانها ما تبغى تسمع منه ولا حرف :بررررررررررررى

طلع مشاري الحقيييييييير

لما بيأس تكلم نفسها :الكل راح يعرف .ياااااااااارب انك تاخذني

عندك يارب انا ما ابي شي من هالدنيا


انا حياتي انتهت ....



مشاري بعد ما طلع من عندها

حس انه انساااان حقير ..علشان كذا قرر ان يطلقها لانه مو

ملزوم يقضي حياته مع انسانه معاقه
مشاااااري"نشوف الحين يا تركي بترضى

تاخذها وهي عميا ههههههههههه .....مبروك عليك

انا خلاص طاب

خاطري منها "

ورجع للفندق وهو ناوي انه يطلقها ويقطها عند اهلها

مشاااااااري كلمة حقير قليلة بحقة

******************
رواية حكايتي معاه
*****************

نهاااية البااارت

اتمنى لكم قراءة ممتعه

miss-choklet 25-10-08 02:34 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Emomsa 25-10-08 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البارت هذه المرة وضح لنا مدى حقيقةمشاعر مشاري.......

درة ... مازالت باردة في رد فعلها على تصرفات تركي .... وعرقتها بفهد لا تتفق مع تعاليم الاسلام والعادات والتقاليد ...


تركي .... هل سيستمر على حبه ام ........


لما ...... هل تستسلم ام تحارب الاعاقة وتعيش من جديد ....

سيرين .... الى اين تريدين ان تصلي ..........

ما رد فعل ابو وام لمى ......




منتظرينك بشششوووق

miss-choklet 30-10-08 08:25 PM


الفصل الثالث البارت الخامس


قررت اموت بحبك
(L) (L)


الحياة تمشي وما فينا نتحكم فيها لو مهما صار لازم نستمر ....

لازم ما نخلي الظروف تمشينا مثل ما تبغى
بالعكس لازم احنا الي نمشيها على مزاجنا ....

الاستسلام هو الوسيله الوحيدة الي يلجأ اليها الفاشلين

اما الانسان الناجح راح يقاوم للنهايه ويدافع عن حياته ورغبته بالاستمرار وراح يقهر الظروف حتى لو كانت صعبه ..

تركي وهو يرمي الكتاب على الارض: بس هي ما تشوف كيف راح تقرأ الروايه ..
دره من بعيد :مييييين هذي ؟؟!!

تركي توه يحس ان درة موجودة قال بملل:مالك دخل..وبعدين انتي لسا هنا غريبه ما طلعتي
دره بكره لتركي:انا الحين طالعة ارتاح
وراحت لغرفتها تبدل

تركي "طول عمرك تافهه" بعدين ابتسم ...واخيرا لقاها اييييه لقا الفكرة الوحييييدة الي ممكن تخلي لما ما تيأس

مااااله الا سمانثا"هذي وحده كانت تدرس معه بنفس الجامعة بلندن ..تدرس طب جراحة بس بعدين تعرضت لحادث ..وفقدت بصرها ..وظلت فترة طويله يائسه من الحياة بس بعدين حست انها لازم ما تستسلم ..وبدل ما تكون طبيبة جراحة صارت طبيبة نفسيه"

تركي"هذي الانسانه الوحيدة الي ممكن انها تأثر على لما "


............................................................ ......


اه وش بتفيييييييد ؟؟!!


سكرت من سيرين ..بعد ما قالتلها كل الي صار معها من دون ما تنقص منه حرف واحد ..لازم تحطها بالصورة..

صحيح انها ما تبي احد يشفق عليها ..بس سيرين بالنسبه لها اكثر من اخت ..اهم شي انها ما راح تحتاج لا لمشاري ولا غيره

غيره ؟؟مين يعني امها او ابوها؟؟ولا تركي الي تخلى عنها وما خطبها ؟

ما لها الا الله ثم سيرين هي وعدتها انها بتجي تاخذها معها على ايطاليا ..مالها الا هالحل ..لان اذا رجعت السعودية
بتصير علك بفم الناس ..وكل الناس راح تتشمت فيها ..على الاقل بايطاليا ما راح يعرفها احد

كل هالاشياء تفكر فيها ونست النيرس الي واقفة لسا تنستناها قال ايش قال بتساعادها وهي تتحمم

"هذا الي ناقصني انا" قالتلها بصراخ

:I will take a shower with out u ..leave me alone

بتحمم لوحدي..اطلعي

طلعت النيرس وهي تتحلطم..... لما دايم تهزئها

لما دخلت الحمام وهي تحس بصعوبة الشي الي راح تعمله هي ما عمرها تخيلت انها ممكن تكون بيوم من الايام عمياااا

قعدت تتحسس المكان مدت يدها "بسم الله ..انشالله ما اصدم بشي "

......................................

صدمة

لما .... تصير عمياااااااااااا ........... ما راح تشوف مرة ثانيه ........وش معناته.......عميااااا ..لا مستحيل يصير هالشي ... لازم تتعالج ..بس هي تقول ما لها علاج..مستحيل ايأس هذي اختي واكثر

رمت الكاس الي بيدها بقوة على الارض ..وبدت تكسر كل شي قدامها ..تحس انها هي الي فقدت عينها مو لما

من وهم صغار كل الناس يقولون انهم توأم من كثر ما هم متعلقين ببعض..والحين توأمها بتصيييير عميا

والسبب مشااااااااري الحقيييييييير

حمر وجهها من العصبية وقالت بصراخ :انا الي بربيك بيدي يا مشاري ..والله لتكون نهايتك على يدي

واخذت شنطتها الي حطت فيها كم قطعة ملابس وطلعت من شقتها وهي ناويه تروح على اول طيارة للندن

قعدت تركض تحس انها لازم تسرع لما محتاجتلها "لازم اوقف تكسي اذا قعدت اركض كذا عمري ما بلحق الطياره ..هذا تكسي "

ووقفت التكسي وقالتله يوديها للمطار ......


...................................

تردد& حيره&خوف


في لندن ....

قاعدة برى السينما تنتظر فهد ..ما تقدر تدخل الا معاه ..صارت تحبه اكثر من اي شي ثاني..بس المشكله انها متزوجة وفهد ما يعرف هالشي ....دايم تحس انها لو قالتله انها متزوجة بيتركها وهذا الشي الي هي تخاف منه لانه لو تركها هي بتنتهي ...

"فهد جاء واخييييرا ...بس هالمرة جايب معه بوكيه ورد ..بس لمين ..لي طبعا ..اقووووله ولا "

فهد قدم لها بوكيه الورد ومسك يدها ودخلوا للسينما

أما درة مشت معه وما تدري وين بتوصل معه

............................................................ ......


واقع مؤلم

طلعت من الحمام وانتوا بكرامة تحس انها ما طلعت من الحمام ...الا من الجهاد...معقوله كل ما نوت تتحمم راح يصير فيها كذا ..ولا راح تتعود مع الوضع الجديد وتتأقلم ...

مشت بصعوبه لين وصلت للسرير وانسدحت عليه وشالت المنشفه من شعرها

قعدت تتحسس شعرها ...صار طويل..معقوله راح تقدر تهتم فيه وهي بهالحاله

"لازم اقصه ..بس وين راح احصل المقص ؟؟!! لازم اسأل النيرس الغبية"

وبالفعل دقت عليها وقالتها تجيب المقص ...والنيرس طلعت من جد غبية ..جابت لها المقص من دون لا تسألها وش راح تعمل فييه؟؟...

لما اخذت المقص منها وخلتها تطلع من الغرفه

وبدت تقص بشعرها الي كان يوصل لين نص ظهرها

اما الحين صار شكله الييييم شوهت نفسها بنفسها صار مو مرتب ابدا شوهته وصار مرة قصير

لما ما اهتمت ابد لانها طول عمرها ما راح تقدر تشوف نفسها

رمت المقص على الارض ونامت

............................................................ ....

مع اشراق يوم جديد ....صحا تركي من النوم بسرعه....اخذ له شاور سرييع ..شاف درة نايمة على الكنبه

راح لعندها ..مهما كان هي ما لها ذنب بالي قاعد يسويه فيها ..مسح على شعرها بحنان

درة قامت بسرعة ..مستغربه اول مرة تصحى من النوم وتلاقي تركي جنبها لا ويمسح على شعرها

درة حاولت تخفي ارتباكها وقالت:صباح الخير

تركي ابتسم لها بحنان:صباح النور

درة"شفيه هذا اليوم اكيد حرارته مرتفعه او فيه شي حالته ابد مو طبيعية"

وقامت علشان تاخذ لها شاور

اما تركي ..قعد يتخيل لو ان بدال درة لما كان صار اسعد انسان بالدنيا....ليه دايم الحياة تصير عكس ما نبغى

قدر الله وماشاء فعل ..سبحانك يا ربي مين كان يتخيل ان لما الي طموحاتها كبيرة ممكن تصير عميااااااا ليييييه يا ربي .؟؟ يا ليتني انا بدالها ...ما قدر يمنع دموعه من النزول صارت تنزل مثل المطر
اخذ جكيته الطويل مع المظلة لان المطر ما يوقف بلندن..

مشى من دون ما ياجر تكسي لانه يحب يمشي تحت المطر ....قرر يزور لما بالمستشفى بعدين يدور سمانثا

............................................................ ......


وصلت لمطار لندن...اخيرا وصلت عند لما ...صار لها اكثر من شهرين ما شافتها ... تغيرت ملامحها وحمر وجهها لما تذكرت مشاري ...لازم تنتقم منه لو مهما كلفها هالانتقام ..

ركبت التكسي وقالته يروح للمستشفى الي فيها لما

حست ان الدنيا قاعد تدور فيها تتمنى انها لما توصل يقولون لها ما في مريضة بهالاسم ويطلع كل هذا مجرد حلم

والتكسي من دون ما يقصد كان مشغل اغنية I will always love you
هذي الاغنية الي سيرين تعشقها سمعتها بفلم if only
تعشق هالفلم مع انها شافته اكثر من مية مرة بس مع كذا كل ما تشوفه تتذكر مهند لان اول مرة شافت هالفلم كانت مع مهند بالسينما "اه يا ليت هذيك الايام ترجع"

حست على نفسها لما طفى سايق التكسي الاغنية وهو يقولها وصلنااا

هنا رجعت للواقع المؤلم لما بالمستشفي.....لما عمياااااا ....اه يا ليتني انا بدالهاااااا

نزلت من السيار ة وهي تدعي ربها ان كل هذا يطلع حلم ..حلم وبس.وقفت عند قسم الريسبشن وسألت عن رقم الغرفة .

..........................................................

الليل مثل النهااااار

كالعادة صحت من النوم وهي مو حاسه انه نهار مو قادرة تشوف ...

قامت بصعوبه علشان تروح للحمام وانتوا بكرامة

بس اليوم حسته اسهل من امس بدت تتأقلم بس الي مضايقها .. ان محد

زارها حتى تركي "الظاهر انه مل مني"

ومشاري الحقير طاح القناع من وجهه

واتضحت نواياه صرخت بكل قوتها :حقييييير

ولما طلعت من الحمام حست ان فيه شخص

موجود "اكييد ان درة وصلت "وقالت بفرح: درة الحمدالله على السلامه ..
تركي خاب امله اول ما شاف الابتسامة على

وجهها فكر انها عرفت انه هو الي جاي

.تضايق انها مو قادرة تشوفه .

.قال بحزن على حالها :انا تركي مو درة

لما عصبت وقالت بصراخ :انت وش

تسوي هنا مو انا قلت لك ان

احنا مو لبعض انت ما تفهم

تركي وهو متمسك فيها :انا مستحيل اتخلى عنك ..في احد يتخلى عن رووحه؟؟!!!!

درة فتحت الباب بسرعة ..سمعت صوت رجولي داخل الغرفة "اكيد انه مشاري الحقير"
تركي اول ما شافها داخله كذا "مين هذي شكلها اجنبي اكيد انها داخلة بالغلط"

بس درة ما تركت له مجال يتكلم تفكره مشاري .قالت بصراخ:هي انت وش تسوي هنا انقلع ما كفاك انها صارت عميا بسبتك بعد وش بتسوي فيها

لما وهي تضحك على صوت درة المعصب هي داريه انها تفكر ان تركي مشاري :درة هذا تركي مو مشاري
درة انقلب وجهها الوان من الفشيله قالت وهي تحاول ترقع:اسفه يا اخ تركي فكرتك مشاري
تركي :لا عادي حصل خير ..انا كنت رايح ..الحين تطمنت على لما لانك معها.. يلا انا استأذن

طلع تركي ...
اما لما حست انها مرة تضايقت لما طلع ما تدري ليه لما يكون موجود تحس بالامان تحس ان هو سندها بالدنيا

درة انصدمت لما شافت شعر لما مقصوص كذاا قالت بضيق:لما ليش كذا عامله بنفسك وين شعرك الطويل ليه قصيتيه كذا؟؟
لما وهي تغير الموضوع :تعالي ابي اسلم عليك وقالت وهي مكتومه :من زمان عنك

راحت لها سيرين وضمتها بقوه اشتاقت لها وصاروا ثنتيهم يبكون الحياة قاسيه عليهم
:’( :’(
............................................................ ..
نهاية البارت
اتمنى لكم قراءة ممتعة

miss-choklet 02-11-08 02:34 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Emomsa 14-11-08 02:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اين انتي ايتها الكاتبة الواعدة...... لقد طال غيابك ....لعل المانع خير .................

miss-choklet 15-11-08 06:41 PM

الفصل الرابع البارت الاول





وتستمر الحياة

بعد مرور شهر على حياة ابطالنااا


بلندن
تركض من شدة الوناسة موب مصدقة اخيييرا صارت تشوف بعد معاناة شهر واكثر .......لو لا الله ثم تركي وسيرين كان الله عالم وشو راح تكون حالتها ....هم الي شجعوها تسوي العملية الي كانت نسبة نجاحها اقل خمسة بالمية .....
رمت جسمها على الارض وصاارت تصرخ مثل المجنونه ..تبي تسوي اي شي يدل على انها مبسوطة ..هي علشان كذا طلبت ان محد يطلع معها تبي تفرغ شحنات السعادة الي فيها لوحدها ..شافت البحر قداها وما قاومت ..
راح تستغل كل ثانية فوناستها ما راح تسمح لاي احد يجبرها على شي هي ما تبيييه..رمت نفسها بالبحر بملابسها الي هي لابستها ...كانت دايم تعتبر هالشي جنون بس سووووته ما يهمها اهم شي تنبسط

.................................................


بالرياض

قاعد على الكنبة ومسترخي وهو يتابع فلم (the good father 3)
عايش عالم اخر ...صار له شهر تقريبا من لما رجع من لندن ..وما ستنا لما لين ترجع هنا ويطلقها ..الا ارسلها ورقتها وهي هناااك ..وش يبغاا فيها هذا الي كان ناقصه يربط حياته بوحدة عميا يعني تحتاجله بكل صغيرة وكبيرة ...بس الي استغرب منه ان محد من اهلها اعترض على طلاقها ..عادي عندهم ولا قالوا خليها ترجع هنا يبغون الفكة وبس...هو ما اهتم لهالشي بالطقاق ما تفرق معاه ..اهم شي انه افتك منها...

فجأء قام وكانه ناسي شي وحط ايده على راسة لما شاف الساعة :الساعة 9 وانا لسا ما جهزت تأخير من اول يوم اكيد ان الوالد بيطردني هو قالي اصلا ما في مصروف من دون شغل وحالك حال الموظفين تجي بدري ولا ينخصم عليك .......الله يهديك بس ..........

............................................................ ......

عرف !!!! “L

ما بقت سبه حقير ما قالها لهاااا ....هذا اخر شي توقعه منهاااااااا.....متزوجة....تخونه معك...والاهم من كذا كذااابه ....انسانه كلمة حقيرة قليله بحقها ...كيف قدرت تخدعك كل الشهور لهالدرجة انت مغفل!!!!!!

ما قدر يمنع يده من انه يعطيها كف ..لازم تتأدب ..يمكن هالكف يوعيها ..ويعلمها الخطأ الكبير الي عملته ...

لكن ما قدر يمنع دموعه الي بدت تنزل وحدة ورى الثانية ......كسرت خاطره ...مهما كان هو يحبها لو ..بس صعبه هي متزوجه .....ومستحيل انهم يكونون لبعض فيوم من الايام ...اه يا ليييت بس وش بتفيد!!!!

رجع للواقع لما تكلمت وهي تلملم جروحهااااااااااااااا

درة وهي منهاره :اناااا اسفة اني كذبت عليييييك ..و اشكرك على اللحظات الحلوة الي عيشتني فيها
فهد قام من الكرسي وقال لها بحب حاول يغتصبه ويخليه احتقار بس ما قدر:انا مااا شي ماابي اسمع صوتك من اليوم ورايح وقال وهي يدوس على قلبه : انا ما اتشرف اني اعرف وحدة بحقارتك

وراح ....اما درة قعدت تلعن نفسها بداخلهاااا .....عرفت حجم الذنب الي سوته ..يعني هي الحين اغضبت الجميييع فهد .......تركي.....والاهم من كذا ربهااا الي وين راح تروح من عقاااااابه !!!!!؟


..........................................

سيرين وين بتوصلييييييييين ؟؟؟!!!!!!

رجعت من المعهد و وهي راسمه على وجهها ابتسااامه كبيرة ..طوال فترة علاج لما قضتها هنا بلندن وهالشي ساعدها كثييير ..قدرت تكون نفسهاااا .. اليوم كان اخر يوم لها بالمعهد يعني هي الحين معها شهااادة
من معهد متخرجين منه اغلب النجوم الكبار ..
واخيرا راح اقدر احقق حلم واحد من احلامي ...فجأة حست ان توازنها اختل اصدمت بجسم خلاها مرمية على الارض...

ناظرت وجهه وهي تحاول انها ترفع راسها قدر المستطاع تبي تاكد من ان هذا الشخص الي قدامها هو مهند ..قالت بمرارة :مهند .!!!!!!!؟؟؟ هذا انت؟؟
جاوبها بكذب ممزوج بحب :مييين انتي ؟؟؟

ناظرته وتأكدت ان الي معه زوجته ..ماسك يدها ..ولاحظت بعد ان زوجته تناظرها باحتقار وشك .. قامت من الارض من دون ما تشيل عيونها عنه ...تحبه لو مهما سوى فيها هي تدري انه يحبها بعد بس الحب وحده ما يكفي..قالت وهي تدوس على قلبها :او اسفه فكرتك طالب كان يدرس معي هنا بالجامعه بس الظاهر اني غلطانة

ناظر لها بحب ..اشتاق لهااا ..فكر انه ما راح يشوفها ابد ..بس الزمن خلاهم يتقابلون مرة ثانيه ...حس بنغزات زوجته الغبيه وهي تقوله بهمجيه ودفاشه:يلا هنوووودي وقالت وهي تناظر سيرين بغيرة :تاخرنااا حبيبي

مشت بسرعه تبي تهرب من الواقع المرر ما كانت متوقعة انه راح تشوفه و وييييييين بلندن اكيد انهم جو هنا شهر عسل ....بعدت شعرها القصير عن وجهها ومسحت الدموع الي نزلت غصبا عنهااااا

ومسكت جوالها ودقت على لماا

........................................................

طلعت من البحر وهي يتحس ان جسمها بدى يتاكل من شدة البرررررد ..المشكله ان ما معها فوطة كيف راح تقدر تمشي كذااا...؟؟؟سمعت صوت جوالها قاعد يدق بس ما هي قادرة تحدد مكان الصوت بعدين تذكرت انها حطته بجكيتها الي معلقته على واحد من الكراسي المقابلة للبحر مسكت جوالها وردت بسرعة
:هلا سيرين
سيرين وهي تحاول تخفي الحزن الي فيها :هلا لما وينك .؟؟؟؟
لما وهي ترتجف من البرد :انا بالبحر الي جنب المعهد الي تتدربين فيه تعاليلي بسرعة وجيبي منشفه وملابس معك
سيرين وهي فاتحة عيونها على الاخر :لا يكون سبحتي بملابسك ؟؟

لما وهي تهز كتوفها ببراءة :شرااايك يعني ؟!!!!!!!


............................................................ .

سكر من ابوه الي مستغرب من قعدته طول هالفتره بلندن مع دره ..هههههههه يفكر انهم مبسوطين مع بعض ...
ما يدري ان كل واحد فيهم ما يدري عن الثاني..... بس هو الحين ماله حاجه بلندن بيرجع للرياض علشان يطلق درة الي اكتشف انها كانت تخونه طول هالفتره ..
سمع صوت الباب يتسكر "اكيد انها درة"

درة دخلت وحالتها ابد مو طبيعية كانت منهااااااارة
بس تركي ما اهتم لهالشي وقال لها بردت فعل طبيعية يسويها اي احد مع زوجته خصوصا لما يعرف انها تخونه:مشاالله انسه درة والا اووه نسييييت انك زوجتي مدام درة هاااا كيف فهد ؟!!!
درة بصراخ وعصبيه:اسمع لاتسويلي فيهااااا على اساس انت الي مخلص لي قولي اول كيف لما بعد العمليه الي تكلفت بمصارفيهاااا ...انت اخر واحد يتكلم عن الاخلاص ...انت جرحتني باول يوم تزوجتك فيه لما صارحتني انك تزوجتي مجبور وانك تحب وحدة ثانيه ....تركي انا حاولت اكسبك بجمييييع الطرق بس قلبك مو معاااااك ابد انت سلمته لهذي الي اسمها لماااا ...وقالت بصراخ ودمووعها تنزل:اسمع فهد تركني الحيييين لانه ما كان يعرف اني متزوجه اما الحين لما عرف تركني وانا عارفه انك انت السبب ...تركي طلقنيييي وروح مع هالخايسه لما
تركي بدبلوماسية:اتي لا تخلطي الامور ببعضها انا كنت صريح معك من البداية وانتي ما اعترضتي ابد
ولما تعرف اني متزوج ويعلم الله اني ما قد طلعت معها..... اصلا انا ما اشوفها الا بالمستشفى وهي ما كانت تشوفني طوال فترة علاجها بالمستشفى اما الحين لما نجحت العمليه ورجع لها بصرها ما رضت تقابلني تدرييييين ليه .؟؟؟؟تقول انها ما تبي تأذيك بشي ولا تضرك تدرين وش قالتلي ...؟؟؟؟؟قالتلي الله يوفقك مع درة ....تدرين ان زوجها لما عرف انها عميا طلقهااااا .... ومع كذا هي رافضه انها تكلمني

درة مسكت المزهريه الي على الطاولة ورومتها على الارض وقالت بعصبية :كل الي قلته ما يهمني ولا يعنيني ابدا طلقنييي

تركي بعصبيه:يعني انا الي ميت عليك الحين ...انشالله اول ما نرجع للرياض ورقتك بتوصلك ....

وطلع وصفق الباب وراه بقوه

..........................................................


.....صباح الليل

بالرياض .....

ما يصييييييير البنت صار لها اكثر من شهر مطلقه وقاعده بلندن ؟؟....لا وعميا بعد ..وربي مالي عين اشوف الناس...بنتك هذي بتجيب لي الجلطة طول عمرهااا مأذيتنيي الله لا يرضى عليها لا دنيا ولا اخرة
لازم تجي الحيييين دقي عليها

ام لما بطنازة:تو الناس ..انت من جد غبااار البنت قبل امس عمليتها وانجحت الحمدالله وانت ما عندك خبر

ابو لما (صالح) بعدم تصديق :جدد ..انتي تتكلمين من جد ولا تخرفين كالعادة

ام لما بصراخ :انا الي اخرف والا انت انت الكلام معك ضااايع اطلع احسنلي من مقابل وجهك

.......................................................


LONDON; Pp


بعد حمام ساخن وقهوه حارة بعد كل هالتعب...رمت نفسها على السرير

وقالت براحة نفسيه:سرين

سيرين بملل للحين تفكر بالموقف الي حصل معها قبل شوي:نعم؟؟!!
لما بجدية:الحين احنا خلصنامن العلمية .....مالنا داعي جالسين هنااااا لازم نرجع يا للرياض

سيرين بصدمه:لماااا انتي من جدك راح ترجعين للرياض بعد كل الي حصل !!!

لما بواقعية:سيرين سلامات ترى احنا سعوديات ومهما يصير لازم نرجع لدولتنا

سيرين:لما انا ماني راجعة انا بروح لايطاليا وانتي نسيتي الموضوع الي كلمتك عنه

لما بهستيريه :هههههههههههه منجدك انتي تبين تصيرين ممثله ههههه وربي انك هبله ههههه ابد مو لايق ههههههههههه الله يرجك

سيرين بعصبية:من جد اني هبلة لاني قلتلك واعتبرتك مثل اختي

لما :سيرين بقولك شي بس بليز لا تزعلين مني

سيرين :وشو

لما بجديه :انا انصحك تروحين دكتور نفسي انتي منتي عارفة وشو هدفك بالحيااة فاحسن شي انك تروحين .ترى موب عيب

سيرين بصراخ :لما انا مجنونة الله يسامحك بس

لما :لما تروحين لدكتور نفسي ما يعني انك مجنون او مريضة ..انتي دايم تقولين ان السعودية دوله متخلفة والي فيها عقولهم متحجرة ويفهمون كل شي على مزااجهم ..سيرين اسمحيلي بس انتي صرتي وحدة منهم ..اما هنا اعظمهم يروحون لدكاترة نفسين وهالشي ما يدل على انهم مجانين .سيرين فهمتي علي


سيرين قعدت تفكر بكلام لما الي دخل مزاجها بمصداقيه ......

....................................................

اليوم التالي ......

صحت درة من النوم ورتبت اغراضها كلها بالشنطة اليوم طيارتها هي وتركي ...بترجع للرياض..وتترك قلبها وروحها مع فهد هنااا ..... هي بالبداية ما كانت حاطه ببالها انها ممكن تحبه بيوم من الايام كانت تطلع معه للتسليه فقط ...ما درت ان مشااعرها ممكن تتطور اكثر واكثر وتتحول الي الحب.؟؟ ايه الحب الي ما ذاقت طعمه الا مع فهد اما تركي اكتشفت ان المشاعر الي كانت تحملها له كانت مجرد اعجاب وحب مراهقه تافه
تحول اى كره شدييد...

اما الحين راح تتطلق من تركي والله العالم وشو راح تكون ردة فعل اهلها ؟!!والمجتمع .اكيد انهم ارح يحملوها كل المسؤولية اما الرجال ما يضره شي سواء كان مطلق ارمل اعزب

نفضت كل هالافكار عن بالها وهي تتذكر الموقف الي صار لها مع فهد لما كانوا بالملاهي
مستحيل تنسى ذاك اليوم الي اعترف لها فهد انه يحبه كان نفس اليوم الي كانت مقرره انها تصارحه عن زواجها

لكن بعد ما عرفت انه يحبها ما حبت تخرب على نفسها خافت يكرهها
تذكرت لما قالها ووعدها انه مستحييل انه يتخلى عنها لو مهما حصل ؟؟؟
لكن تخلى عنهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يعني هي الحين لوحدهاااا

:’( :’(

............................................................ ...........

LUV MEEN

مسكت ورقة لقتها مرميه على الارض شدها العنوان

معنى الحب ....الحب ليس شراب اينما رايته اسرعت لترشف رشفة منه ....وليس هو بالمنقذ الذي يلجأ اليه المصابين بالفرااغ العاطفي ..الحب هو ليست كلمة تقال في كل مرة التقينا

ليست كلمة تقال في كل مرة تحادثنا

ليست شعور يبدأ لفترة و ينتهي بعد ذلك بالنسيان

و ليست نظرة شفافة تمثل عند الحاجة

و ليست حضن دافئ عند البكاء و الحزن

الحب



شيئ أسمى و ما ادراك ما الحب

هل تعرفه ؟؟؟؟

كلا لا أعتقد ،

فالحب هي النظرة الحنونة في كل وقت و في كل مكان

تلك النظرة التي تبقى في مخيلتنا تتسم بالحنان و المودة و الدفء

و هي تلك الأحاسيس التي تولد فينا عند لقاءنا و لا تنتهي و لا تعرف كيف تنتهي

بل انها تستمد طاقتها من قلوبنا


و تكبر و تكبر لدرجة العشق ثم الجنون





الحب

هو ذلك الحضن الدافئ في الليالي الباردة

و الليالي الحزينة و الفرحة

هو ذلك الحضن الموجود في كل مكان و كل وقت و كل زمان

لا يختفي باختفائك انت

بل يبقى موجودا باختفائك

أهي كلمة تقال

لا بل هي أسمى من أن تقال أو توصف

فهل علمت ما هو الحب ؟

سيرين تفاجأة ما توقعت ان كل هالكلام يطلع من لماا

"لما صارت تكتب !!!!!!!؟؟؟؟؟"

...........................................................



نهاية البارت واكرر اسفي على التاخير

Emomsa 16-11-08 03:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباmiss-choklet

وحشتيني حمدالله على السلامة ......عن جد البارت رائع......وفيه حركة في المشاعر وفي المواقف وذلك من خلال ..... مشاعر درة التي ظهرت اخيرا ... واستطاعت ان تحدد مشاعرها نحو فهد وتركي ... وايهما تريد .... وما هو اتجاه حياتها بعد روجعها الىالرياض ....

تركي ... اخيرا حدد انه سيطلق درة ويواجه اهله .. بمشاعره........نحو لما

لما ... اكتشاف رائع انها تكتب وتعبر عن مشاعرها ....... وتحديدها انها مهما تتعب في بلدها فهي في الاخر بنت هذه البلد بتقاليدها وعاداتها ولا تستطيع البعد عنها .......

سيرين ... حققتي حلمك في الدراسة .... هل تستطعين تحقيق حلمك في العمل .....

مهند ... هل له دور في حياة سيرين مرة اخرى ....
مشاري .... مرحبا بك في شركة والدك ايها الاناني ... ومرحبا بك داخل اسوار قسوة والدك يمكن تعمل منك رجل يستطيع تحمل المسئولية ...........

والد ووالدة لما ...... ماهذا البرود الابوي ... هل انتم اب وام صحيح ؟ هل لمى انتكم فعلا ؟ اشك في ذلك .........


بارت رائع ... و جعلتي ابطال القصة في مفترق الطرق ... لما ورجوعها بعد العملية واطلاق ( ارجوكي لا تغثي لما ... وتجعليها حامل من مشاري )

سيرين .. هل ترضى ان تذهب الى طبيب نفسي .... ام تستمر في طريقها الى العمل بالسينما .....

درة ... ماذاستفعل بعد الطلاق ...
تركي ... هل سيوافق والداه على الطلاق .......
واخيرا .... لاتطولين علينا منتظرين جديدك ............

miss-choklet 19-11-08 04:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 1735256)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباmiss-choklet

وحشتيني حمدالله على السلامة ......عن جد البارت رائع......وفيه حركة في المشاعر وفي المواقف وذلك من خلال ..... مشاعر درة التي ظهرت اخيرا ... واستطاعت ان تحدد مشاعرها نحو فهد وتركي ... وايهما تريد .... وما هو اتجاه حياتها بعد روجعها الىالرياض ....

تركي ... اخيرا حدد انه سيطلق درة ويواجه اهله .. بمشاعره........نحو لما

لما ... اكتشاف رائع انها تكتب وتعبر عن مشاعرها ....... وتحديدها انها مهما تتعب في بلدها فهي في الاخر بنت هذه البلد بتقاليدها وعاداتها ولا تستطيع البعد عنها .......

سيرين ... حققتي حلمك في الدراسة .... هل تستطعين تحقيق حلمك في العمل .....

مهند ... هل له دور في حياة سيرين مرة اخرى ....
مشاري .... مرحبا بك في شركة والدك ايها الاناني ... ومرحبا بك داخل اسوار قسوة والدك يمكن تعمل منك رجل يستطيع تحمل المسئولية ...........

والد ووالدة لما ...... ماهذا البرود الابوي ... هل انتم اب وام صحيح ؟ هل لمى انتكم فعلا ؟ اشك في ذلك .........


بارت رائع ... و جعلتي ابطال القصة في مفترق الطرق ... لما ورجوعها بعد العملية واطلاق ( ارجوكي لا تغثي لما ... وتجعليها حامل من مشاري )

سيرين .. هل ترضى ان تذهب الى طبيب نفسي .... ام تستمر في طريقها الى العمل بالسينما .....

درة ... ماذاستفعل بعد الطلاق ...
تركي ... هل سيوافق والداه على الطلاق .......
واخيرا .... لاتطولين علينا منتظرين جديدك ............


وعليكم السلام ....
وانتي وحشتيني اكثر
ماادر ارد على توقعاتك ويمكن لما تصير حامل هههههههههه
انشالله باقرب وقت انزل الباارت دمتيبود وانا سعيدة جدا جدا انك دايم تردي علي
اصلا ردودكم تكفيني عن الباقي
دمتي بود اختي

miss-choklet 28-11-08 01:30 PM

الفصل الرابع البارت الثاني



بالمطار


انتهت الرحله .... بعد كل التعب....الي واجهه مرده بيرجع لبلده ..ايه راح يرجع هو لكن قلبه وروحه راح تقعد هنا ..بالمكان الي فيه لمى ..راح يشتااق لها ما يدري اذا الزمن راح يجمعهم مره ثانيه ولا لا..تأفأف وهو يناظرها وهي تأشر له داايم تقطع افكارة وتدخل عرض يا كره هالانسانه ...
اخذ اغراضه الي على الكرسي واتجه لرحلته الثانيه الي ما يدري وين بتوصله فيه هو مقرر اول ما يرجع يطلق درة وما يهمه ردت فعل اهله واهل درة

..........................................

Be cause I luv u ;’(


دافنه راسها بالمخدة ودموعها تنزل بشكل تلقائي.....ما ودعته ..او بالاحرى ما سمحتله يودعهاااا ...والسبب لانها تحبه ...ما تبيه يخرب حياته بسببها ..حتى لو هالشي راح يقضي عليهااا ..قلبها يوجعها تحس ان نبضاته ما توقف ابد وما هي عاارفة السبب هل هو من الخوف؟؟؟ايه خايفة لان سندها بالحياااة سااافر ..بس كذا ؟؟لا ولان الي تحبه سااااافر ...او؟؟؟؟؟ الا الا روحها وقلبها ساااااااااافر لكن السؤااااال هل بيرجع ؟؟؟هل راح تشوفه مره ثااااانيه هذا الشي الي هي خاايفة منه ؟؟ في احد يعيش من دون قلبه علشان يعيش فيه شخص اخر ؟؟؟

انسحب الغطا بدفااشه وانكشفت دموعهاااااااا الي كانت دافنتها بالمخده ودافنه نفسها معهااااااااااااااا

سرين بالم لحال لمى : وبعدين يا لمى ترى ما عرفنا لك مو انتي الي طلبتي منه انه يطلع من حياتك ؟؟؟
مو انتي الي ما سمحتيله يودعك

لمى بعصبية وصراخ :سيرين فيني الي يكفيني انا ماني بناقصتك ...اتركيني لوحدي

............................


بدري !!!!



شااافها ...الي كان يكشخ فيها قداام الناس ..على انه صديقته او حبيبته ..بالبدايه كان ما خذها كذا
بس بعدين حبها ..شخصيتها اجبرته على حبها ..لكن مع هذا مستحيل يفكر انه راح يتزوجها ..مسويلي فيها انه ما ياخذ وحده كان يكلمها ويقابلها قبل الزواج ..


لكن .....


الحين بعد ما تزوج وحده من اقاربه ..صحيح انها ربة بيت وسنعه لكن مالقى نفسه فيها .او بمعنى اقرب ما حبها
لاسباب كثيرة واولهم الفارق التعليمي الكبير الي بينهم هو معه الدكتوراه وهي ما معها غير المتوسطة
هو عارف هالشي بس ما فكر انه ممكن يكون سبب يمنع انسجامه مع زوجته لانه كان يبي وحدة مو دارسة اساسا علشان ما يبيها تشتغل ..يبيها مثل ما يقولون ست بيييت
وهي كذا بالفعل ...لكنه طفش ..هي ممله عكس سيرين الي بنظره ملاك ....دايم يقارن بين زوجته الي يحب يسميها مطبخ متحرك وسيرين ...بس حرام يقارن وحدة مثل سيرين بزوجته الفاشله
الي كل همها الطبخ والنفخ حتى كشتها ما تزينها
"مهند يالله ما تبي تاكل"

قام من الكنبه بعصبيه وهو يناظرها بقرف ممزج باحتقار:لا.انا كم مرة قلتك اذا كنت افكر ما احب احد يقاطعني

انا طالع


..................................................

الحاجه وما تسوي ;S


رجع للبيت وهو يلن الحاجه بنفسه لولا انه معه فلوس كان ما قوه بالعالم تجره ينكرف كذا ..ما توقع ان ابوه ممكن يقسى عليه بيوم من الايام ويسحب كل رصيده الي بالبنك ويجبره يشتغل ومو اي شغل خلاه اول واحد يداوم واخر واحد يطلع يعني رباه من جد

شاف امه ماسكه سماعة التلفون وتاشر له ينتظر ....وش تبي هذي ماني رايق لها ابد افف

بعد دقيقتين سكرت التلفون وقالتله بسخريه:ترى لمى سوت عمليه وصارت تناظر

مشاري بعدم تصديق:وشلون والدكتور ماكد لي انها ما فيه امل تطيب

ام مشاري:والله توني مسكره من امها وتقول ان العمليه نجحت

مشاري بملل:يعني شتبغيييييييين ؟؟وش المطلوب؟

ام مشاري:رجعها

مشاري بحقاره :افكر

ام مشاري بصرامة :ابوك يقول اذا رجعت لمى تقدر تترك الشغل

..............................................

بلندن

جهزوا اغراضهم اليوم طيارتهم لايطاليااا

الغريب بالموضوع ان لما كانت رافضه انها تروح لايطاليا لكن بعد ما سمعت من امها انهم ناوين يرجعونها لمشاري اصرت على انها تروح لايطاليا ..ما عندها حل ثاني لانها مستحيل تكرر غلطتها المره الي فاتت .....صحيح ان هالحل ما راح يكون دايم بس وضع مؤقت على ما ينسون السالفة ويزجزن العله مشاري من مقرودة ثانيه غيرها

سيرين بحماس:واخيرا راح ارجع لايطاليا اشتقت لها ولشقتي اه بس ما بغيت ارجع

................

نهاية البارت
ادري انه مررررره قصير بس االاجازة جايه وانشالله بعوضكم ببارتات اطول

miss-choklet 07-12-08 04:23 PM

الفصل الرابع البارت الثالث





...الواقع ...!!


رجعوا من لندن وكل واحد موب طايق الثاني لدرجة انهم طوال

ما كانوا بالطيارة محد فتح فمه ..قرروا يتطلقون وما راح يسمحون لاحد يوقف بوجههم ....

درة بملل :اسمع وصلني بيت ابوي

تركي ما رد عليها لانه ناوي اساسا يرجعها ..

بعد الي سوته مالها مكان عنده

درة"يعني بتقهرني كذا وربي ما هميتني عمرك ما تكلمت"

............................................

روما

من زمان عن شقتي تلاقينها الحين مليانه غبار الله يعينا كيف راح ننام فيها اليوم ....

والا اقولك ننام بفندق اليوم وبكرة نجيب لنا وحدة تنظفها ....

اوه نسيت ما اخذت قطوتي من سابرينا شرايك ناخذ القطوه اليوم والا بكرة ؟؟


لمى تراني قاعده اكلمك ردي


لمى ......وقالت بصراخ :لمى

لمى بملل :نعم وش عندك ؟؟

سيرين بعصبيه:صار لي ساعة قاعدة اتكلم معك وانتي توك تردين

لا وياليت كنتي مركزة وش قاعدة اقول
افففففف
لما وهي تسند راسها على الكشن حق السيارة: جد انك فاضية

سيرين خزت لما بعصبية وقالت للتكسي يوصلهم عند اقرب فندق

............................................................ ...........................................


وشو تبين تتطلقيييين.؟؟؟؟؟انتي تبين تفشليني؟؟؟؟؟.

....انا ما عندي بنات يتطلقون ...

.مو هذا الي كنتي ميته عليه ؟؟؟...درووووه انتي وش مسويتله

انا داريه ان الولد عاقل اكيد ان البلا فيك انتي

درة وهي تسكر اذنها ..

جرحها الكلام الي قالته امها هذا وهي امها تقول كذا اجل الناس وش بتقول عنها ..

.والله لو امها تدري عن علاقتها بفهد لتدفنها وهي حيه

ردي يا دروووه وش فيك ساكته ....؟؟؟؟

درة وعيونها مدمعه:يمه تكفين فيني الي يكفيني لا تزيدينها علي

ام درة : انا كم مرة اقول انو ما عندي بنات يتطلقون

درة بواقعية:طيب هو الي بيطلقني ووقتها قوليله

لا يطلقني هاااااااا والله لو كنت زباله عندك بتستحين تقولينله

ام درة وهي حدها معصبه رمت الكاسه الي كان بيدها على الارض واتجهت لغرفتها


................................

قامت من النوم مفزوعة وشافت الساعة وحست

ان قلبها رجع ينبض مره ثانية خافت انها تكون متأخره

على شغلها صارها اكثر من شهرين ساحبه عليه ...

هي وعدتهم ان اليوم بتداوم دوام كامل ....

شافت لمى غارقه بالنوم وعاقده حواجبها

"سبحاان الله حتى وهي نايمه مكشرة "

ناظرت الحمام بكسل مالها خلق تتحمم بس ما يصير تروح

للشغل كذا شكلها تعبان وفيه النوم لازم تتحمم
...مسكت المنشفة والروب حق السباحة

ودخلت للحماااام "يا ربي مالي خلق"
......................


الطلاق هو الحل


مو على كيفكم انا خلاص قررت وبطلق ...

.كم مررره اقولكم هالكلام انا ماني قادر

استحملها .بطلقها والله يستر عليهااا

ابو تركي ناظر تركي بعصبيه يبي يطلق بنت اخوه

يعني اكيد ان اخوه راح يزعل منه:تركي هذي بنت اخوووي

تعرف وش معنااااة هالكلام ؟؟!!

!انت يوم خطبتها محد جبرك عليها هذا اختيارك ...

وبعدين حتى لو كانت مو بنت اخوي ترى بنات الناس

مو لعبه وخاصتا هذي بنت عمك يااااااااااااااااااا

ام تركي تحاول تخفف من صعوبه الموقف:الله يهديه تعرف

العيال هالايام مو وجه زواج ارتاح بس ولا تكدر خاطرك ترى الدنيا ما تسوى

ابو تركي بعصبيه :اذا طلقتها لا انت ولدي ولا انا اعرفك

تركي هذا اخر شي توقعه من ابووه .....

هو ما يبي يفضح البنت ويشوه سمعتها ..وكرامته بعد

ما تسمحله يعيش معها بعد الي حصل ..

.اصلا المفروض تحمد ربها لو كان واحد غير تركي كان هي

ميته الحين او الله العالم وشو راح تكون حالتها ..

اخذ شماغه من على الكنبه وطلع من البيت ضااقت فيه الدنيا

ركب بسيارته وماهو عارف وين يروح ...

هو فيه الي يكفيه يجون هم يضيقون عليه بعد ..

حرك سيارته وهو باله مع لمى دايم تشغل تفكير

ما تغيب عنه ابد مسك جواله ودق عليها وهو يدعي بقلبه انها ترد عليه

:’( :’(

.......................................

في احد الفنادق الفخمة بايطاليا وبروما بالتحديد ...

.جالسه على الطاولات الي حول المسبح لوحدها....

اليوم اول ما قامت من النوم ما لقت سيرين

"هالانسانة غريبه مدري وين تختفي الله يستر منها ومن هبالها "

لفت نظرها نوعية الناس الي هنا كلهم بحالهم محد جرب يضايقها

او يتحرش فيها كل من بحاله "سبحان الله عكسنا"

خصوصا ان الحين نص السنه يعني ما فيه عرب ابدا...

دق جوالها الي حاطته بقلب الشنطة ....

تفاجأة ان المتصل هو تركي ...

"غريبه يدق ...ارد ؟؟؟ولا ؟؟

طيب يمكن يبغى شي ضروري....احسن شي ارد"

وبالفعل مسكت جوالها وردت

المى بارتباك :الو

تركي فهاللحظة ما عرف وش يقول لها كل الكلمات الي

قرر انه يقولها نساها بمجرد انه سمع صوتها :هلا لمى كيفك؟


لمى "زفت والحمدلله":والله ماشي الحال وانت ؟؟؟

تركي "الشكوى لله":الحمدالله ..

لمى اكيد انك استغربتي اني دقيت عليك ..

وقال بارتباك : ترى انا بطلق دره ...

قال وهو يغمض عيونه خايف من ردة فعلها:لمى تتزوجيني ؟؟

لمى هنا كان احد كاب على وجهها مويه باردة يجي

فجأة كذا ويقولها تتزوجيني واطلق درة السالفة لعب عيال يعني ...

والا يمكن يسحب عليها زي المرة

الي فاتت ويكنسل الزواج ...
هي ما تنكر فضل تركي عليها هو الوحيد الي ساندها

لما كانت ما تشوف وهو الي تكلف بمصاريف العمليه

الي هي معاهده نفسها انها ترجعهم له لو مهما كلفها هالشي ...

وبرضو ما تنكر ان قلبها ما دق ولا راح يدق لانسان غيره .......

هي تحبه بس الحب ما يكفي

تركي خاف لانها طولت

وما ردت عليه :الو لما وين رحتي ؟؟؟ا

لمى بواقعية:تركي انا ما انكر اني احبك ولا انكر فضلك علي.........

بس انا ما اقدر اتزوجك بعد الي حصل .

.بعدين انا شلت فكرة الزواج من بالي ...تركي لا تطلق

درة مهما بدر منها لا تطلقها مهما كان هي كانت بنت عمك قبل

لا تكون زوجتك ...تركي انا وانت مو لبعض

تركي ما عرف وش يقول ردها حطم كل شي ينبض فيه

قال بالم :لمى ...ادري انك للحين شايله بخاطرك علي من المره الي فاتت ...

.لمى انا تغيرت ما عاد يأثر فيني كلام الناس ......لمى انااااا مو بس احبك انا اموت فيك ...

اما دره فانا مطلقها بإذن الله ...حياتي معها مسحيله

لمى اكثر كلمه اثرت فيها (انا مو بس احبك انا اموت فيك)

تحس ان هالكلمه بلدتها او خلتها عاجزة على انها تقول

اي شي "يا ربي والله ما اقدر استحمل احس اني

ضعيفه احسن حل اسكر لانه لو قال لي هالكلمه مرة ثانيه ما اضمن نفسي انها ما توافق عليه" ..........

لمى بسرعة :تركي انا لازم اسكر الحين ......باي

قفلت ما تدري اذا الشي الي عملته

صح والا غلط

حست ان ريقها نشف ...

قامت من الطاوله ودها تروح مطعم تحس انها جوعانه

من امس ما حطت شي بفمها ...ما تبي تاكل من الفندق ودها تتمشى

تغير جو تحس انها مره ضايقة خصوصا بعد

مكالمة تركي والطريقة الي قفلت فيها منه


............................................................ ...




طلعت من المكتب ندمانه على كل دقيقة انكرفت فيها بالشغل ..

.طردوها لانها ناوية تصير ممثلة ..

ناوية يعني لسا ما صارت .بعدين حتى لو صارت هم ما يخصهم

الي عليهم انها تخلص بشغلها وتسوي الي يبغونه منها قال ايش تشوه سمعة

المكتب هذا وهم بايطاليا اجل لو هم بدوله عربيه كيف ؟؟
الحين شلون بتصرف وشلون بتكمل جامعة لان

جامعتها غاليه وما تقدر تامن مصاريفها الا بالشغل ....

.وكيف راح تقدر تامن اجار شقتها.....
"اه بتمر علي ايام صعبه"

والمشكله ان كل الفلوس الي مجمعتها حطتها على المعهد

الي تدربت فيه بلندن لانه مرة غالي .؟والشركه الي اختارتها تمثل

دور بطوله ما ردت عليها لسااااا.....مصدقة نفسها دور بطوله

مرة وحدة لا وبفلم بريطاني

الحين تذكرت لمى لما قالتها انها مستحيل تصير ممثلة.....

.لعنت نفسها بداخلها "لهالدرجه انا مغفله خدعوني بكم كلمه واخذوا فلوسي "


مسكت جوالها ودقت على لما لازم الحين يتركون الفندق ويروحون للشقة



طووووط

طوووووط


لمى :الو هلا سيرين وينك انتي ؟

سيرين :كنت بالشغل ..لمى اسمعي لازم الحين ناخذ اغراضنا من الفندق ونروح للشقة

لمى :اوكي ..طيب جبتي وحده تنظف الشقة؟؟؟

سيرين :ايه .....يلا لمى انا خمس دقايق واكون بالفندق

لمى اوكي يلا باي

.........................................................
نهاية البارت

وكل عام وانتم بخير

Emomsa 07-12-08 05:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كل عام وانتي بخير ........ ربنا يديم عليكي الصحة والعافية ...........


والعام القادم ... بأذن الله تكوني معي صحبة على جبل عرفات .............



البارت المرة هذه تكملة للبارت السابق ............ فمازال تركي على رايه في طلاق درة ..........


ومازالت درة في عقاب نفسها بتقبل فكرة الطلاق والمجهود الذي ستبذله لاقناع اهلها بلزوم الطلاق دون ان تعترف بغلطها ............

لمى ..... مازالت تفكر في العودة الى بلدها .... لكن مع عدم العودة لمشاري ..........

سيرين ....... الحلم والواقع والسراب .......... الى متى ...... تهربين من نفسك .............. تنخدعين ومازالتي مستمرة في طريقك ..... افيقي قبل ان تندمي ..................



تقدمي واستمري منتظرين جديدك ....... ويارايت تطولين البارت قليلا ..................

ارادة الحياة 01-01-10 09:22 PM

متوقفة منذ 2008
دون معرفة اسباب الانقطاع


الساعة الآن 09:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية