منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   غلاهم ضيع خطاهم روايه سعوديه متوقفه في 2008 (https://www.liilas.com/vb3/t76850.html)

Girls Group 24-04-08 07:01 AM

غلاهم ضيع خطاهم روايه سعوديه متوقفه في 2008
 
الـــــــــــ الاول ـــــــــــجزء


قامت وعد وعيونها كلها نوووم شافت ساعتها :نهى نـــــهى
نهى بدوون نفس: خلينى .... ابناام
وعد وهى فاقده لا مل من نهى: وجععع قوومى تاخرنا
نهى: يووووووووووه غثيتينى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود بابتسامه: وش رايك بالفطوور انا اللى مسويته
اريج وهى تنزل الكرسون: وشهوو..انتى اللى مسويته عز االله رحت فيها
قامت اريج ودخلت الغرفه وطلعت ومعاها تيشرتين :وش رايك هذا احلى ولا ذا
العنود بنفس خايسه: ولا واحد كلهم شينات
على طلعت ريما من الغرفه : صببااح الخييير
العنود واريج: صباح الخييرات
ريما: وين وعد ونهى
العنود: شكلهم للحين نايمين
ريما: ابروح اخرب عليهم
طلعت ريماودخلت الشقه طلت على الصاله ومالقت احد توجهت على العرفه وفتحت الباب بقوووه بدون ماتطقه[ العنود وريما واريج بشقه ووعد ونهى بشقه وكلهم معاهم المفاتيح ]
نهى :بررررررررررره قاعده البس
ريما: سوووورى ماكان قصدى بس كنت ابقولكم يلله تاخرنا
نهى وهى تحك راسها: طيب ضفى وجهك
ريما: يلا انا ابروح للبنات لا تتاخرون
راحت ريما ونهى قعدت تعدل ملابسها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اريج : ههههههههههه وش فيك ياريما قالبه طماطم
ريما: لا ولا شئ
[ريما من النوووع الحيوووى بالحيييل]
العنود وهى تشهق :رغد ماحد قومها بسرعه اريج روووحى لها
اريج : ياحياتى يالعنود انتى ناسيه ان الاخ راكان عند رغد
العنود: ولو بليييز اريج روووحى
اريج: طيب امرى لله ابرروح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهى وهى تصرخ : يلله يااا ووووعد مااصار لبس
وعد وهى طالعه من الغرفه :خلاص خلصت يلله امشى قداامى
دخلت وعد وبعدها نهى
العنود :تو النااس
وعد: وش ازين من الحمااس مانمت امس
نهى : هههههههههههه طلبتك اسكتى
فى شقه [رغد وراكان]
رغد كانت جالسه على طاوله الطعام وتحرك كوب القهوه اللى قدامها
رن الجرس وراحت رغد تفتح
اريج: بوغ جو[صباح الخير]
رغد: هههههههههههه اموووت على الفرنسيين ياناس
اريج بغرور: وانتى تطولينى
طلع راكان من الحمام وكان حاط الفوطه على راسه: وانا اقول ليش الشقه مظلمه عشان اريج موجوده
اريج :وععع من زينك عااد
راكان وهو رافع حاجب :رغد شوفى صاحبتك
رغد :مالى شغل فيكم يالله تاخررنا
نشف راكان شعره بسرعه وطلعوا من الشقه وتلاقوا مع البنات عند المصعد
وهم فى الطريق
رغد: اقوول راكان
راكان: عيوونه
رغد: تسلم بس الجامعه كيف شكلها وفيها عرب كثير ولا لا
راكان: هههههههههههه جواب السؤال الاول الحين بتشوفينها وجواب السؤال الثانى فيها عربيات جنااان
رغد وهى رافعه حاجب: صدق طيب كبيره ولا صغيره و..,..و....و.....
راكان :خلاص ذبحتينى الحين بتشوفينها
(راكان بثالث كليه ويعرف الجامعه كووويس)
وعد وهى بصراع مع ضحكتها :ههههههههه نهى شووفى رغد تكفين لا تفوتك
نهى: هههههههههههههه حالتها صعبه

رغد كانت ماسكه يد راكان بقووه وشكلها مرتبكه شكلها بصرراحه لايووصف هههههههههه

وصلوا المترو وركبوا كلهم
ريما: يااااى احس بشعووور غريب
العنود: ليه
ريما: ما اصدف انى فى باريس
ماعلقت العنود على كلام ريما وجلست تتامل فى الركاب طاحت عينها على واحد
العنو :شوووفوا ذاك يدووووخ
اريج: والله وين وين
ريما: انتى وياها اللى يشوفكم يقول اول مره تشوفون رجال
اريج :لاوالله شفنا بس موب بذا الزين
وعد وهى داخله عرض: بنات تتوقعون سعودى
العنود: مدرى بســ......
قاطعتها اريج :ابروح اشوووف
ريما: اقول انتى اهجدى لاتفضحينا
انفتح باب المترو وتجمعوا الركاب عند الباب
فيصل: بسررعه نواف فبل لا يسكرالباب
نواف وهو مسرع :يلله طيب
ريما وهى تمشى صدمت بصدر واحد رفعت راسها وتمت تناظره
العنود :وهى تسحب ريما يلله بسررعه
طلعوا البنات من المحطه واجتمعوا
اريج :شوفوا هذا اللى كان معانا بالمترو
العنود :ايه والله صدق ريما شوفيه
ماردت ريما على العنود
نهى :ضربت ريما بخفبف على كتفها اللى ماخذ عقلك يتهنى فيه
ريما وهى تلحق على نفسها: هههههه انتى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رغد وهى ماسكه يد راكان : خاايفه بليز ادخل معى
راكان:صاحيه انتى ابروح لقاعتى
رغد بترجى :بسـ....
قاطعها راكان :لا بس ولا شئ بعد المحاضره اشوفك
رغد بقله حيله: اوكى

ـــــــــــــــــــــــــــــ
نهى : وعد شوفى الظاهر القاعه فيها سعوديين
وعد : ايه شوفى ذاك موب يشبه اللى كان بالمترو
نهى وهى تناظره : ايه يمكن هو
وعد كانت تبى تتكلم بس التدكتور عطاها نظره وسكتت


بعد ماخلصوا من محاضراتهم اجتمعو فى الكافى
العنودوهى تشهق : ماقلت لكم ريما يمكن تروح لعمها
وعد باستغراب: عمها ؟؟
نهى :ولييييش طيب
العنود: ما ادرى عنها
اريج :وين عمها عنها يو انها يتيمه صدق انه حقييير مافكر فيها الا عشان ورث ابوها
وعد وهى تشوف ريما مقبله عليهم :خلاص سكروا الموضوع
ريما: هاااى
رغد :هااايات
اريج : صدق اللى سمعناه
ريما: وش اللى سمعتوه
نهى :سالفه عمك
ريما: ايه انا للحين افكر بالموضوع وبعدين انا ماراح اروح عنده الا اذا خلصت دراستى
العنود : اهم شئ لاتخلين احد يتحكم بقراراتك حتى لو كان عمك لازم تبدين طريق جديد لحياه مستقله
وعد تبى تغير الجو:والله لو تبينى اسنتر عند بيت عمك ماعندى مانع
رغد: وش معنى اسنتر
وعد :هههههههههههه يعنى اخيم
رغد :اهاااا
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل :اعوذ بالله وهذولى وين ما اروح اشوفهم
نواف: من؟؟
فيصل :هذوليك البنات
محمد من سمع طاري البنات: ليش تعرفونهم
نواف فهم قصد محمد: ايه نعرفهم
محمد :اخخخخخ صدق نذاله وليش ماعرفتونى عليهم
تركى : سلاااااام
فيصل :وش عندك متاخر
تركى: الدكتور لحس مخى
محمد: وين عرفتوهم فيه
نواف وهو يتلاعب بمحمد:اى بنات رجاءًحدد
محمد بنفاذ صبر: يعنى وش رايكم اللى كانوا هنا قبل شوى
نواف : ايه تذكرت وش فيهم
محمد :سعوديات ولالا
نواف :مدرى بس فيهم وحده متحجبه
فيصل : لا الظاهر انهم سعوديات
وعد وهى تناظر ساعتها : يلا بنات فينى نووووم
البنات وهم يوقفون: يلله
راحوا البنات ووصلو للعماره
رغد: لااااااااا
وعد :خييييير
رغد :المصعد خربااااااان
وعد: لاااااااااا (للمعلوميه شقق البنات فى الطابق 27)
اريج : يا لله الله يعععععين
وصلوا البنات للطابق ال
15 واريج كانت تغنى : انا ماااقــــدر اكـــون انى حبيب فى بعض احوال انا كـــ....كلللــ..ى
انفتح باب المصعد فقعوا الشباب ضحك على اشكال البنات وهم منتهيات
تصكر باب المصعد زكانت اريج اقرب وحده له واضغطته وانفتح مره ثانيه
العنود: ممكن نركب
محمد: اكيد تفضلى
لفت العنود على البنات :يلله وش تستنون
دخلوا البنات مع الشباب وكان المصعد مليييان
ريما: هيييه مافيه مكان لى
اريج : وش نسوى لك اطلع بالدرج خففى وزنك شوى
نواف :خلاص خلاص تعالى مكانى
طلع ودخلت ريما مكانه
اريج : والله مصعدهم شكله حلووو
نهى : هههههههههههههههههههههههه
فيصل : هههههههههه
وصلو البنات للطابق اللى هم ساكنين فيه
العنود :خلاص هذا طابقنا
محمد:محنا بعيدين عنكم
نهى وهى طالعه : شكراً
محمد : العفوو
ريما طلعت وقعدت تحترى نواف عشان تشكره بعد ربع ساعه وصل نواف
يما: .....اه شكراً
نواف: العفو هذا واجبنا
بعد ماشكرت نواف راحت للشقه على طول ونواف وقف يناظرها الين دخلت وكمل طريقه
دخلت ريما على البنات بشقه وعد ونهى :هااااااى
العنود: وين رحتى
ريما : قعدت قعدت انتظر هذاك عشان اشكره
وعد: من هذاك
ريما : اللى طلع من المصعد عشانى
العنود: اهاااا والله انه ذووق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تفرقوا البنات واللى نام واللى قعدت تشوف افلام واللى اخذت شور واليوم كانوا فى قمه الممل عكس الايام اللى طافت
وعد: وش رايك نطلع
نهى:ماادرى كيفك...اسالى البنات
وعد وهى طالعه للبنات : مامنك فايده
خطوتين ووعد واصله عندهم فتحت الباب بالمفتاح
وعد: بناااات وش رايكم نطلع للشانزلزيه
اريج: الناس تسلم بالاول
ريما: ايه والله اليوم مملل
العنوود: طيب بس...(وسكتت)
وعد:وش فيك ياالعنود
العنود: مدرى بس احس رغد مو على طبيعتها
وعد: لايابنت الحلال عااادى لاتخربين اليووم من اوله
اريج:ليش موب على طبيعتها عشانها نايمه عندنا يعنى
العنود: مدرى بس احس كذا
ريما وهى تقووم : على كذا مافيه طلعه
البناااات: لالالا
رغد وهى فاتحه غرقه النوم: خيير ماحد ينام عندكم
اريج: بسرعه بدلى ملابسك بنطلع
رغدوهى تناظر ساعتها :على وين الحين الساعه تسعه وربع
وعد: بنروح نتمشى فى الشانزلزيه وش رايك ؟؟
العنوود: بتروحين
رغد: اممم خلاص اصلا انا وش عندى يلله بدخل البس
ريما : بسررعه بدخل بعدك البس
....لبسو البنات وهم مخلصين مرو على نهى واخذها معاهم ....
وهم طالعين من المصعد
ريما: ههههههههههههه
رغد: الله يقطع ابليسك يا اريج مالقيتى غير ذا التشبيه
اريج : ايه والله وجهه كانه ضفدع
البنات :ههههههههههههههه
....كان فيه واحد واقف عند المصعد ووجهه تقول ضفدع الاشوى خخخخخ ....
راكان وهو يطالع رغد:على وين ان شالله يالمعزبات
اريج بلقافه:للشانزلزيه ليه عندك مانع اخ راكان
راكان: وانى صاحيه تطلعين الساعه 10لحالك
رغد:اولاً انا مو لحالى ثانياُ احنا فى باريس مو بالسعوديه وثالثاُ انا مو بزر
راكان بعصبيه: مارح تروووحين
اريج: وانت وش دخلك هذى طلعه بنات
نهى : اسمح لها راكان احنا طالعين نبى نتناقش بشويه مواضيع
راكان: وليش ماتجلونها لبكرره
.....رغد عطته نظره ومشت وهى مو مهتمه فيه......
راكان :انتى وين رايحه
رغد باستسخاف : وين يعنى رايحه للشقه مو هذا اللى تبيه
طلعت رغد ولحقها راكان اما البنات كملوا طريقهم
فى شقــــــــــــه رغـــــــد
فتحت رغد الثلاجه واخذت لها بيبسى [ طبع فيها اذا عصبت او تضايقت تشرب بيبسى ]
راكان : وش فيك
ماردت رغد عليه
راحت اخذت لها بسكوت وراحت للبلكونه (الشرفه)وهى تستنشق الهواء رن جوالها
رغد بتعب: الووو
............:اهلين رغوووده وش اخبارج
....على دخلت راكان عند اول كلمه سمعها وقف عند باب البلكونه....
رغد: تمام ياعمرى كيفك اليوم
............:واااى اشتقت لج وايد وايد
رغد: والله حتى انا مررررره مشتاقه لك
....راكان جات على باله شكوك كثيره خصوصا ان رغد كانت متضايق وحس انها الحين مبسوطه مع اللى تكلمه....
............:ايش رايج تجين عندى نسهر مع بعض
رغد: اليوم اسفه ما اقدر اشوفك
.....راكان هنا شم ريحه خيانه وارتفع ضغطه وكان وده يقوم يكفخ رغد كف بس ماقدر لانه يحبها كثييير ومايرضى عليها من الهواء البارد تمالك نفسه وطلع وسكر الباب بقوووه.....
التفتت رغد على الباب : خلاص ياقلبى اكلمك بعدين
............:طيب ياعينى اشوفج بكره باااى
رغد: باى
جلست رغد تفكر باللى حصل لها اليوم وموقف راكان الغريب رغد [هو الحين ليش سكر الباب بها القوه المفروض يحمد ربه انى ماعاندته وطلعت.. لا بصراحه متغير حيل يعنى عشانى نمت عند صاحباتى كم يوم زعل ]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرت الساعات ثقيله على البعض وسريعه على البعض البنات رجعوا وهم مستانسين وما خلوا شئ ماشروه اما راكان مارجع للشقه ابد

فى اليوم الثانى بعد المحاضره الساعه 9 راحت رغد للكافتريا عشان تشوف الشخص اللى متواعده معاه
............:رغدرغــــد
لفت رغد على اللى يناديها :نعم
............: انا خالد اخو شيماء
رغد وهى ترفع خصلتها الطايحه على وجهها: اه انت اخوها
خالد :ايه
رغد بابتسامه :وين شيماءعسى مافيها شئ
دخل راكان الكفتريا وشاف رغد مع واحد غريب عيونه بغت تطلع من مكانها [افااا يارغد هذى اخرتها تستغلين ثقتى فيك ]
خالد:لا مافيها الا العافيه بس طلعت عندها مشوار
رغد: اهاا
خالد وهو يمد يده لرغد: قبل لاانسى هذى السيديات اللى وصتني اعطيج ايها شيماء
رغد وهى تاخذها : مشكوور
خالد مد يده لرغد عشان يصافحها
...راكان بغت تطلع رووحه ...
خالد: لاشكر على واجب وتشرفت بمعرفتج
رغد: والله الشرف لى يلا عن اذنك
خالد : اذنج معاج واذا بغيتى شئ انا بالخدمه
رغد بابتسامه : يعطيك العافيه يلا بااى
خالد: باااى
راحت رغد وجلست على احد الطاولات وجاها راكان
راكان : سلام
رغد: وعليكم السلام
راكان وهو يناظرها بطرف عين: وش ذا اللى معاك
رغد: سيديات
راكان بشك:من اللى معطيك ايها وحقت وش ذى السيديات
رغد:سيديات المنهج من عند شيماء صديقتى
راكان بعصبيه: من اللى معطيك ايها
رغد: خالد اخو شيماء[رمت السيديات على الطاوله ]واذا انت مو مصدقنى هذى هى بين ايديك
راحت رغد للبنات اما راكان ارتاح اشوى من كلام رغد وحس انه ظلمها
العنود:وينك انتى اليوم ماشفناك
رغد : تونى طالعه من المحاظره
العنود: اهاا
وعد: بنات شوفوا هذولى الشباب وش رايكم نسلم عليهم
اريج : ايه والله قووموا
قاموا البنات وراحوا عند الشباب
العنود بصوت خشن: هلا بابو الشباب
فيصل : سلامات سليمان>>>يتطنز
العنود:لا قلت خشش سعوديه اعوذ بالله بكل مكان انتم
الكل:ههههههههههههههههههه
وعد وهى تناظر العنود : ايه والله بكل مكان بس ما كنهم من موطن الكراث
العنود: حدس (حدك)عاد
رغد: نعم نعم
وعد :يقولون ان جدى السابع قصيمى يعنى انا منك وفيكم (بصراحه حفت منهم كلهم من القصيم وانا ياعمرى ماعندى احد وش بيفكنى منهم)
تركى : ليش من القصيم انتى وياه
العنود: وسبعه انعام
وعد:انعام.. نعامه ترفس بطنك
العنود: والله محد رافسك الا انا
وعد: لاعاااد ابودريكا عصب علي
العنود: الا ماتعرفنا عليك ياطويل العمر انت وياااه
فيصل : وانتم خليتونا نتكلم
محمد : اعوذ بالله وحوش
اريج :وحوش بعينك
فيصل :بنتعرف ولا شلون
نهى :خخخخخ انا نهى
محمد: عاشت الاسامى
نهى : تسلم
فيصل : وانتى (وهو ياشر على اريج)
اريج :انا ياطويل العمر يقولون لى اريج
العنود: وانا اهلى ينادونى بالعنود
ريما: تصدقين تونى ادري
العنود: وانتى عمرك دريتى عن شئ
وعد: ههههههههههه وانا وعد
رغد: وانا رغد
ريما : حرم راكان
تركى بصدمه: راكان ماغيره
رغد: هههههههههه ايه ماغيره
تركى : راكان خوينا
وعد: والله وطلعنا نعرف بعض
ريما : ماتلحظون انكم سحبتم على
نواف باهتمام: الا وش اسمك
ريما : انا ريما اخر العنقود سكر معقود
نهى : نحن هنا
اريج :ماتلاحظون شئ
نهى :الا انا لاحظت
محمد : وشهو
اريج :ماعرفنا اسمائكم
فيصل : انا فيصل وهذا محمد وهذا تركى وهذا نواف [وهو ياشر عليهم]
العنود : تشرفنا
نواف: واحنا اكثر
تركى : ماعندكم محاضرات
العنود : الا بعد ربع ساعه تقريباً
تركى : انتى وش تخصصك
العنود: علم نفس
فيصل: وانتى يااريج
اريج: تشريح
فيصل بابتسامه :مثلى
نواف: وانتم
ريما: انا مع العنود علم نفس
نهى: وانا ووعد حاسب
رغد :وانا اداره اعمال
راكان وهو يجلس : وش عند الحبايب متجمعين
محمد:الناس تسلم بالاول
راكان : اقول محمد تر المحاضره بعد 5دقاييالله قوم قبل لانتاخر
محمد:طيب يلله
راكان وهو يقوم : يلله مع السلامه
نهى : هالراكان معكوس مايسلم واذا جا ءبيروح سلم
ريما: ههههههههه شفتى شلون
وعد: احنا نستاذن الحين
العنود :ايه تاخرنا يلله بنات
فيصل : متى تخلص محاضراتكم
نهى : اممم تقريبا بعد ساعتين
تركى : طيب احنا عازمينكم على الغداء
اريج : مانرفض شئ مجانا
ريما وهى تضرب اريج وبصوت واطى:عيب استحى على وجهك وش بيقولون عنا
اريج: يقولون اللى يقولونه وبعدين انتى وخشتك اذا بتغدينى على حسابك رفضت عزيمتهم
ريما وهى فاتحه عيونها:وشهوو .. ماللى دخل فيك اجل تغدى مع اللى تبين
نواف : هاه وش قلتوا
رغد: انا ماعندى مانع وهى تلف على البنات وانتم
البنات :خلاص اوكى
فيصل :اجل نجتمع بعد الحاضرات فى اى مطعم تختارونه
العنود :انا بختار المطعم مالى شغل
نواف: عز الله فلسنا
تركى :امشوا بس هذولى ماينعطون وجهه
...سمعوا صوت رنه بعد الرنه بدقيقتين سمعوا صوت مسج كلهم ناظرو جوالاتهم
وعد وهى تشوف المسج اختفت ابتسامتها وانقلب حالها فوق تحت...
اريج :نرجع لموضوعنا الرجال عند كلمته مافيه
رغد :ايه صح الرجال عند كلمته
تركى :خلاص بعد المحاضره نشوف
....تفرقو والكل راح لمحاضرته....
فى قسم الحاسب عند وعد ونهى
نهى: وعد وش فيك
وعد بضيق:تعباانه
نهى :ليش وش اللى صار
وعد :رائد
نهى وهى متنرفزه: وش فيه بعد
...قالت لها وعد سالفه المسج اللى ارسله لها..
نهى :صدق ماعنده كرامه
وعد: واللى يسلمك اللى فينى مكفينى
نهى :وحضرته يبى يكمل دراسته هنا
وعد وهى تنهد: ايه
نهى: وذا ناوى عليك وين ماتروحين وراك مايكفى انه دمرك ودمر حياتك

vueleve 06-05-08 08:08 PM

تنقل للقسم المناسب

test 06-05-08 09:03 PM

مشكوره على القصه الجميله< كتبتها وانا مغمض

ارادة الحياة 06-05-08 09:09 PM

السلام عليكم Girls Group

اهلا وسهلا ب في المنتدى العام للقصص والروايات

عزيزتي الرواية المنقولة يجب ان تحوي على اسم الكاتب الاصلي حتى لانضيع مجهود من خط هذه الرواية

اتمنى عليك وضع اسم الكاتب

اهلا وسهلا مرة اخرى
اسعدنا تواجدك

vueleve شكرا لانك دائما موجودة

ΑĽžαεяαђ 31-07-10 02:36 PM

الجــــ الثانيـ ــزء

33CCCC

..............

البنــات فاقعيـن ضحك على اسلــوب وعـد وشكـله وهي معصبه
العنـود: والله شكلـه بتنفجـر من العصبيـه
رغـد:الله يستر لا تكفختهم بس
نهـى:هههههههه..اييه وعـد ماتعرف احد اذا عصبـت
البنــات : هههههههههههههههههه
وعــد وهي جايه عندهـم: الحمدلله والشكر على ايش هالضحك.؟
البنــات: هههههههههههههه
وعــد وهي معصبه: هيه انتم سلامات خير وش فيكم
ريمـا : نضحك على شكلك .. شوي وتضربينهم
أريـج: اجل لو سمعتي وش تقول لهم وش سويتـي
ضربت وعد اريج بالكوع: آآآآي
رغـد:هااه وش قالوا؟!
وعـد:قالوا.. ولا اقول ابغـى حلاوه اول
رغـد: حلاوه بعينك .. قولي وش قالوا
وعـد بدلـع: لا ابعى ( ابغـى ) حلاو مصاص مشتهيته
رغـد وهي مرتفع ضغطـه: ان شاء الله ماما اذا رجعـنا البيت عطيتك
وعـد: طيب طيب .. اصلا انا ماابي لاعشاء ولا غداء منهم
العنـود: سعوديين وش تبيـن قعاطى ( ماسكيـن على قولتـنا )
نهــى : وعد افااا .. ليش
وعـد بوجه جدي: آآآه يانهى حظ ملعون والدين
أريـج: الله يرجـك وش هالحساسيــه الزايــده
رغـد: اقول لايكثر ماعندنا بنات يجلسون لحالهم
وعـد:انـتي الله مسلطـك علي اليـوم .. ارحمييني
رغـد: مافيه رجلي على رجلـك
العنـود : وعد مالك امل رايحه رايحه .. تصدقيــن يارغيدوه انتس تذكرينن بجدتي نشبببه مثلتس هع هع
رغــد : انا نشببه انتي العله
العنـود: ياحبيلتس كنتس تمدحين هههههاااي<< احب حركات التقهيير
وعــد وهي تتنهد: خلااص بنات يصير خيير

..........

ركــان : هاه وش صار
تركي : على وش
راكـان : تتهيبل معي
تركـي وهو مسوي روحه مضيع: وشو وش السالفه
راكـان بنفاذ صبر: رغد بتروح معاهم
تركـي : اهاا قول كذا من الاول ايه بتروح
ركـان: الساعـه 9 نتقابل في مطعم (.....)
تركـي:لاهم بيختارون المطعم
راكـان: امممممممم خلاص اتفق معاهم بس بسرعه ومثل ماقلت لك خلها مفاجأه
تركـي: قصدك مفااجعه هههههههه
راكـان : ههههههه صدق من سماك ابو هاي لوكس
تركـي: أأأخ ياهي ايام بعدين انت تعال وش دراك لايكون مباحث من وراي
راكـان : ليش لا
تركـي: يلا سلام ابروح اتفاهم مع البنات
راكـان: انتبه لاتناظر محارمي
تركـي وهو فاقع ضحك : محارمك محارمك مشاء الله بكل مكان رازه خشته بوه (فيــه) ههههه <<<رغـد تهاوشن تقول ياويلتس اذا حطيتي شي قصيمي هع << بس نذاله من هع
راكـان : اعقل بس لا اقوم ارجفك
تركـي وهو يغيض راكـان : سي يو
تــوجه تركــي للشباب طبعا هم ملتمين على الطاوله وكانوا يسمعون سوالف تركي وراكان
محمد: وش سالفة الهايلوكس
فيصـل : اقول ..ولا اخلي الطابق مستور هااه تروك
تركـي: بكيفـك قل يالله اشوفكم بعدين
فيـصل : اقول اسكـت احسن
تركـي: تكفى عاد .. اقول من يجي معي نسير على الانسات نشوف وش يبون
محـمد: خذني معك
تركـي: حاط عينك على أي وحده قل بسرعه
محمد دفه بقوه : امش وانت منطم
نـواف : هههههه رايح فيه حمووود


............

نهى : الله بنــات تخيلوا راكان يحط خاتم في الكاس و رغـد تشرب وينشب الخاتم وتفطس البنت علينــا هههههههههههههههه
وعــد : أيــه.. ويجي يسوي فيها تنفس صناعي << ماادري وشوله التنفس وهي فاطسه بس ماعليه نكمل
رغــد وهي طالعه عيونه: لا والله (تتطنـز)
العنــود: ليش مايجيـب طقم كامـل احسـن تفطس صدق هههههههههه
رغـد:طسي هنــاك يالعربجيـه
نهـى:هههههههههههههههه

تركــي من بعيد: هاه وين تبون العشاء
ريمـا:نبي مطعم اممم (..............)
اريــج: لا لا نبي (..........) وحده قايله لي انه مره خطيــر
نهـى: روحي هنــاك مطعـم(........) يعنيــ مطــعم (.........)
العنـود:وجـع على كيـفكـم ناكل حنــا
وعـد:أيــه والله موب على كيفكم
اريج ناظرتهم نظرت قهـر :ok اذا جيتوا اعطوني الوو عشان افتح لكم الباب
راحـت اريج وفيصل لحقهــا: اريج .. اريج
اريج وهي تلــف: نعم
فيصل :ليش زعلتي ترى مافيه شي يستاهل
اريـج: ماشفتهم كيف يكلموني والله قهر
فيصـل: ماقصدهـم حرام تظلمينهم واذا تبين مطعــم (.......)
ولا يهمك أي يوم اعزمك لحالك هنــاك
اريـج انحرجت : لالا ماله داعي اروح مع البنات وقت ثاني
فيصـل:لا معاي ولا مااعجبـك
اريــج : لا بس ..
فيصــل: مافيه بس ولا شي يالله باااي

........................

تركي:ذي صدق زعلت
العنـود: ماادري عنـها
تركـي:اهــااا طيب نستـأذنكم الحين الساعه 9 موعـدنا نشوفكم هنـاك
البـنات : ok
راح تركي وقال للشبـاب يتجهزون

في هالوقت الكل كان مشغول وحالتـه حاله ... عند البنات تحديدا
وعـد ونهى
وعـد : مابقى وقت على الموعـد
نهـى:من قال اني ابروح
وعـد باستغراب: لييييه
نهـى: تعبانه
وعـد: وش تعبانه وش فيك
نهـى: مصدعه وحاسه بغثيان
وعـد: مبرووووووك حامل
نهـى: من زينك هالحين
وعـد : بلا دلع عاد قومي
نهـى:لابقعـد مع اريـج
لبســت وعـد وراحت هي ونهـى عند الباب بالشقه الثانيـه.
رغـد: نهــى ليش مالبستي
نهــى: تعــبانه
رغـد:صادقيـن بتقعدون انتي وياه
اريـج: ليش ان شاء الله عنـدك مانع
رغـد : لا مااقصد بس المكان مو حلو من دونكم
نهــى: تستهبليـن
ريمـا وهي ناطه عليهـم: وش رايكـم في لوكـي الجديد
وعـد: وااو مره حلو
اريـج: وع
ريمـا وهي تبتسم ابتسانة تحطيمه: شكرا
رغـد: يلا بنات تأخرنـأ
العنـود : أيـه والله تـأخرنــأ
ريمـا : باي حبيبتي جوجو
اريـج: ايه طسي بس<< ابـد موب فاضيه

بعد ماطلعوا البنات
اريـج: اوووف طفش
نهـى: اطلعي معاهم يمديك
اريـج: لا ماابي
نهـى: اجل اسكتي
اريـج: ابروح اسوي اكـل تبين معي ؟
نهـى : عندي احساس بيحترق المطبخ هالحين هههههههههه
اريـج: اييه والله ترا هذي اول مره ادخل فيه المطبخ الله يعين
نهـى : اكيد بتسوين مكرونه محروقه
اريـج :كولي تبن ماراح اسوي لك

......................

تركـي : البنات تأخرو
محمد:عادي هذولي بنات وش تتوقع منهم
فيصـل:اذا بنقعـد كذا بنطفشش

.....................

من جهه ثانيه من المطـعم

العنـود : وينهــم
رغـد: هناك شوفيـهم ( وهي تاشر عليهم)
وعـد: بعديين ماراح اقدر امشي
ريمـا:نشيلك
وعـد: عشان تنخفسين هههههههههه
ريمـا وهي فاتحه عيونه : لا لا هونت

راحوا البنات عند طالولة الشباب وسلموا
محمد: تاخرتوا عسى ماااشر
وعـد:الطريق طويل
فيصـل وهو يدور اريج من بينهم : كــأن عددكم ناقص
ريمــا : ايه نهى واريج ماجوا
فيصـل: لييه
وعـد: نهى تعبانه واريج قعدت عندها
فيصـل: لاعاااد ليش اريج قاعده
وعـد: خلاص فكـونا
العنــود :ايييييه والله بسرعه وين العشااااء مجوعه نفسي لهالمطعم ههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
محمد: ها وش تتعشون
رغـد: أي شي دجــاج
نـواف:يعني كلكم دجاج
ريمـا: لا انا نباتيه
نـواف: من اجل عين تكرم مدينه
العنـود: لايصير بس تطلللب لنا سلطه عشان عيونه ترااا قايله لكم جوعااااااانه
ريمـا :وش فيها عيوني
نــواف: ههههههه لاتخفين ابطلب لك دجاااج
العنــود: ايييه كذا حلوووين
راكـان وهو يجلس :دوم حنا حلوين صح رغد
رغــد بصدمه : راكان
راكـان :عيونه
رغـد وهي منحرجه: تسلم عيونك
العنــود:هييه انتم ترانا عزابيه
راكاـن: والله عاد هذي مشكلتك
فيصـل: والله العزوبيه مشكلة
نراف: راكاان خربت شبابنا
ركـان :والله المفروض العزوبيه بجهه والمتزوجين بجهه
فيصـل: والله لو تحفرر ماقمت من مكاني
العنـود: انتم دايم كذاا
تــركي : واخـس من كذا بعد
وعـد: مهجوليين صدق
رغـد: ايش يعني مهجوليين<<<هالبنت دايم مسويه فيها ناعمه ذبحتنا انا ورفيقتي وعد هههههههه
راكـان:مهجولين يعني زاحفين <<الله يعين على هالعله هههههههه
رغـد:اهاا <<< واخيراا
وعـد: عليييك نور
العنوود: عللللللليكم كبوووس بس تراي جوعانه اخلصوا

........................

اريـج : وش رايك ننزل المقهى شوي
نهـى : يوووه اريج مالي نفس تراك من اليوم غاثتني
اريــج: ياشينـك يلا بس ماراح نطـول (وسحبـت يدهـا) <<ياحبيلها هالبينت ياناس
نهــى : أي أي .. طيب شوي شوي علي
ونزلـوا للمقهى...

.....................
رغـد: اح .. مليان فلفل .. الله يقطعهم
وعـد:طيب انتي اللي طالبه حار
رغـد: ايه بس مو لهالدرجه
ركـان: اشربي عصيييير طيب
العنـود : وهي تناظر بعيون تركي : يااي عيونك مره خطيره
تركـي: عيونك الحلووه
العنـود: موب احلى من عيونك << ماعندي لف ودوران قفز علطوول هع
تركي :انحرجت يانااس
العنـود: امووت انا على اللي ينحرجون<<موب كني قلبت الايه هع
رغـد: عنيدوه خير ان شاء الله
وعـد: يااااهووه انقلبت الايه
الكل: هههههههههههههههههه
وبعد العشاء
راكان: تبون تحلون
العنـود:ياهلااااااااا والله ايه نبي انا مشتهيه تشيز كيك
رغـد:لا من نحفك عاد
ريمـا:حرام عليك والله عنود حلو جسمها
رغد: مع جنبها حلوو
العنـود وهي شايفه نفسه: اصلا ماتوصلين نصي يارغيدوه غااايره من
رغـد : ليش اغاار ياعمري << حريم وتناقرن وش تبوون هع
العنود وكان شكله واضح انه زعلت
تركي: افاا العنود زعلت .. راكان اطلب لها تشيز كامل
العنوود : اف .. كله اباكله لحالي
تركي : ولا يغلى عليك
العنود ومسويه ثقه: عارفه عارفه بس وش شايفني غوريلا .؟
تركي: هههههههههههههه لا محشومه
فيصل:احم.. احم .. نحن هنا غازلها اذا صرتوا بلحالكم
تركي عطى فيصل نضره سكتته: خلاص سحبت كلامي
راكـان: خلصوني وش تبون حلى.؟!
رغـد: انا ابغى تشيز كيك بالتوت
راكـان: تامرين امر
رغـد: مايامر عليك عدو
وعـد: وانا مثلها
راكـان : احد سألك .؟
ريمــا: لاعاااااد حرام عليكم اصلا وعد اللي تامر مو رغد
وعـد: بعدي والله ياريما وانت ياراكاانوه الله لايكثر خيرك << قوووويه هع
رغـد: وعدووه لاتدعين
راكـان: ايييه هذولي الحريم ولا بلاش
الكل: ههههههههههههههههههههه

وعـد وهي تشد يد رغـد
رغـد: وعد وش فيك.؟
وعـد:شوفي هناك (وتاشـر على طاوله جالسين فيها شاب ومعه وحده)
هـذاك مو رائـد
رغـد : ماادري انا ماقد شفته
وعـد الا هذا هـو انا متـأكده
رغـد:هو مو في السعوديه.؟!
لا هو قال انه بيجي يكم دراسته هنا الاسبوع اللي طاف
رغـد: اهاا طيب مين تتوقعين اللي معه
وعـد:ماادري بس مبين انها مو سعوديه..شوفي كيف يطالع فيها
العنـود: وش فيكم تتساسرون.؟!
طلعـت وعد جوالها واتصلت على رائـد..؟
وعد بسخريه: هههه موب فاضي عطاني مشغول
رغـد: شوفيه يرمي الجوال على الطاوله من غير نفس
وعد:والله مااخليـه هالحقيــر وراحت وعد وقفت قـدام الطاوله اللي جالس
فيها رائــد

نكــــــــــــــمل في الجزء الثالث
ابي توقعاتكــم
من هو رائــد ..؟
وليــش عصبـت وعد لما شافته..؟
المطعـم والشبــاب وش رايح يصير مو قفهم من الاحداث القادمه ..؟
وفيصـل ليش كان فاقد اريج يحبها ولا لا ..؟



ترقبووووونا في الحلقه القااادمه<<<يقاااالي اكشششششن هع

ΑĽžαεяαђ 31-07-10 02:39 PM

الــــــ الثالث ــــــــــــجزء


في الشــــــــــــــــقه
نهى:وعد حبيبتى افتحي الباب
مارت وعد على نهى
ريما: تكفين وعد خلااص
نهى:وعد بس عااادلاتسوين بنفسك كذا والله مايستاهل
فتحت وعد الباب وعيونها مدمعه بس مابكت: نعم
نهى:ممكن تقولين لى وش فيك
وعد :رائد قهررنى
ريما:انتى اصلا ماتحبينه ليش هازعل
وعد : صح انى ما احبه بس لاتنسين انه زوجي
اريج: ههههههههه لاتقولين لي رجلك المصون طالع مع فرنسييه
وعد: اريد ترا مالي خالقك
اريج وهي تبوس وعد: ولايهمك ياحرم رائد سحبتها
وعد وهي فاتحه عيونها على الاخر: نعم وش هذى حرم رائد
نهى :المهم وش بتسوين
وعد: آه ...ما ادري
ريما : بسم الله عليك من الآه لاتشيلين بخاطرك مصيره بيجيك زحف على

رجولك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

في جانب اخر رائد كان جالس بالمقهى وحاط ايده على راسه يفكر بوعد

وبهالزواج الفاشل الناتج عن تعصب اهله
انا وش اللى خلاني اوافق واظلم بنت الناس معي بس شكلها هي بعد مجبوره

علي ..آه يمه الله يسامحك حفرتي قبر تعاستي بيدينك وبعد تفكير طوويل

الاصدق وعد متغيره طالعه احلى بواجد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
اما رغد وراكان فرجعوا للشقتهم مشي واول ماوصلوارمت رغد نفسها على

الكنبه بتعب
راكان:الله يهديك قلت لك خلينا نركب تكسي بس انتى قلتى لا
رغد:نعم موب انت اللى قلت خلينا نمشي
راكان ببراءه: انتي
رغد:لا والله
راكان: رغد
رغد:خيير
راكان : ممكن سؤال
رغد:لا
راكان :ههههههههههه ليش ان شالله
رغد: امزح معاك قول
راكان : تذكرين اسيديات
رغد: ايه وش فيها
راكان: عندي بس من اللى كان معاك
رغد: هذاك ياطويل العمر اخو شيماء
راكان : اهاا
رغد: يووووه تذكرت وعد بروح اشوفها ايش صار عليها
....نزلت وعد للبنات بشقت وعد ونهى.....
ريما فتحت الباب لرغد
رغد:هاااي
ريما: هااايات
رغد:وين وعد
ريما : نامت قبل شوي
رغد: طيب كيفهاالحين
ريما: مقهههوووره
رغد:حسبي الله على هالرائد
العنود: هلا رغد ادخلي وش موقفك عند الباب
رغد :لا ابطلع لشقتى بس كنت ابشوف وعد وخلاص
العنود:وجعع ترا راكان ماراح يطيير
رغد:وانتى وش حارق رزك
اريج وهي تناظر رغد :بتطولين وانتى واقفه كذا
رغد: لاابروح الحين بس اذا قامت وعد قولولي
العنود:طيب ولايهمك
رغد :باااااي
اريج : باااي وسلمي على راكان
رغد: نعم نعم
اريج:خلاص لاتسلمين عليه من زينه
سكرت اريج الباب ولفت على العنود وريما : وش صار لكم
ريما قالت لاريج السالفه
اريج بصدمه:صدق مايستحي على وجهه
العنود : ولا ازيدك من الشعر بيت يمكن يكمل دراسته عندنا
اريج بعصبيه:وله عين بعد.. صدق ما عنده ذره رجوله
ريما:الا وين نهى
العنود : الظاهر انها نايمه عند وعد
ريما: طيب يلله قوموا ننام بكره ورانا محاضرات
اريج : لاياحلوات مافيه نوووم الا لما تقولون لى وش صار فى الامسيه
ريما : اريج والله تعبانه بكره اقولك
العنود:خلااص ريما روحي نامي انا اقولها
.....راحت ريما تنام وتركتهم يكملون سوالفهم ....
العنود : خلاص انا اقولككل اللى صار بس من الشخصيه الللى اركزعليها

فيصل مثلا ولا راكان رجل رغدولا ميين
اريج : كووولي تبن يالله عااد
العنود : من اللى ياكل التبن
اريج: انتى
العنود: ولا تبينى اقولك بعد
ايج بترجي: لالالا خلاص تكفين قولى لى
العنود ماهانت عليها اريج وقالت لها كل شئ صارلهم واريج ساعه تضحك

وساعه تعصب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
طلع رائد من المقهى وقعد يتمشي مر من عند دسكو وتذكر هالدسكو كان

يروح يدشر فيه قال بخاطره ..ليش ما ادخل اخذ لي كاس اريح نفسي...دخل

رائد الدسكو وجلس على احد الطاولات وكان صوت الموسيقي يصم الاذن

والرقص بكل مكان حس حاله بعالم ثااانى وكان كل تفكيره بوعد[صدق

ظلمتها معي ليش مارفضت هالزواج ليييش]صارت الافكار تدور براسه ولا

إراديا مسك الكاس وشرب تمنى ينسي كلل همومه لكن هيهات ينسي الحيين

واول مايصحى يذكر كل شئ وهو جالس يشرب لمح وحده موب غريبه عليه

قام وراح لها بسرعه
قرب رائد منها : ماذا تفعلين هنا ..ومن هذا؟؟
جيسكا بستخفاف: مثل مالديك علاقات انا لدي علاقات
رائد وهو يسحب يدها بقوه : انتى لاتفهمين
جيسكا وهي تقاطعه : لم افهم ماذا .....انت خدعتنى
رائد : انا لم اخدعك هذ ه زوجتى
جيسكابصدمه: ماذا تقول انت
طلع رائد من الدسكو بسرعه وراح للفندق ورمي نفسه على السرير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
فى الصبااح
نهى: ووووووووعد
وعد وهى تفتح عيونها
نهى: صباح الخير
وعد بنرفزه :وين الخير وانا شايفه وجهك
نهى : من زينك احد يتصبح على وجهى ولا يشوف الخيير
وعد: اقول لايكثر بس
قامت وعد ودخلت الحمام
نهى بصوت عالي:بسرعه اطلعى
وعد وهى تفتح باب الحمام:قومتى البنات
نهى وهي تمشي: يوووه نسيتهم
طلعت وعد ودخلت عند اريج وشكل السرير حدث ولا حرج البطانيه على

جنب والمخده على اليمين
وعد وهى تسحب خصله من شعر اريج:اريــــج
اريج:.............
وعد بصوت عالي : ارررررررريجووه
اريج بخرعه:وش فيه
وعد: سلامتك
اريج : الله لايسلمك
وعد:اقوول قومي بس
اريج وهي تنقلب للجهه الثانيه :ماراح اروح الييوم
وعد: احلفى عااد
اريج:والله
وعد بتهديد:بتقومين ولاشلوون
اريج: خلاص انقلعي ابقوم بعد شوي ى
....طلعت وعد من غرفه اريج وشافت ريما ونهى بالصاله....

ريما : صباح الخير
وعد: صباح النور
نهى :اريج قامت
وعد:اييه ..الاالعنود وين
ريما: الحين بتجي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

رغد:راكااااان قوووم تاخرنا
راكان:رغد بليز خلينى انام ماشبعت
رغد:لاتشبع مولازم قووووم تاخرنا ترا ابروح واخليك
راجت رغد وجابتت كاس مويه باااارد وكبته على راكان
راكان وهو مفجووع ومعصب:قدهاا
رغد بثقه:اكيييد عندك شك
راكان : والله لادبحك
رغد:ههههههههماتقدر
راكان:تحدينى
رغد:تصدق انت واحد فااااضيقووم بسرعه ولابرووح واخليك
قام راكان ومسح شعره من بعد الشور اللى جاه من رغد ولبس بسرعه

وطلع:يلا مشينا
رغد:لاوالله كان تاخرت
راكان:انتى ناويه علي اليوم
رغد:وش دعوووه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلعوا البنات كالعاده بس اليوم غير عن باقى الايام وطول الطريق اريج

تستهبل على هذاك ونهى تعلق على ذيك وريما تحمد ربها على نعمه العقل

والعنود تتهاوش مع هذولى ووعدتتاممل باللى يمشون وصلوا البنات الجامعه

وعلى طول راحوا للكافتريا بعد ربع ساعه دخلت رغد وراكان وجلسوا مع

بعض

نهى:وش عندكم متاخرين اليوم
راكان :وش اسوي برغد هي اللي اخرتنا
رغد:يااعينى من اللى ماشبع نووم
راكان:انتى
العنودبنظره لعاانه:ليش وش عندكم سهرانين ولامشغولين بشئ ثاني

هههههااى
رغد وهي مو مستوعبه :الله يا خذك ساراكان فتحت فتحت على باب
اريج:وانا اقول البنت امس تبى الفكه
رغدوهي فاتحه عيونها:ايي فكه واي خرابيط انتى الثانيه
راكان:ههههههههههه
رغد:اييه اضحك انت وش عليك معجبك الوضع
راكان: اكييد معجبنى >>كان قصده شئ ثاااني
ريما:خلاااص رغد امسحيها بوجهي هالمره
نهى :ياكثر ما ينمسح بوجهك انتبهي لاتقلبين رخام ارض
ريما بزعل متصنع:افاا
اريج:ههههههههههههه
قامت نهى وباست ريما على خدها
رغد بابتسامه :والله انك حركات يانهى
نهى بثقه :مايحتاج تقولين
راكان وهو يقوم :يلا عن اذنكم وراي محاظره
رغد:اذنك معاك
راكان:تبين الفكه منى هااه
رغد :اييه طس بسرعه
ريما:متى محاضرتك[وهى تناظر لرغد]
رغد: بعد نص ساعه
ريما وهي تناظر اريج:وانتى
اريج:بعد ساعه الاربع
ريما وهى تكلم وعد:وانتى
وعد كانت سرررحانه وماردت عليها
ريما وهي تضرب وعد على كتفها بخفيف:وعد
وعد بانتباه:هلا
ريما:اللى ماخذ عقلك يتهنا فيه
وعد ماعرفت وش تقول : انتى
ريما :طيب متى محاظرتك
وعد وهي تناظر ساعتها :يمكن باقي نص ساعه
نهى :وانتى متى محاظرتك
ريما :انا بعد ربع ساعه
نهى:اهاا
جلسوا البنات يفطررون ويسولفون مع بعض
العنود:يلله بنات عن اذنكم بروح للمحاظره
ريما:لحظه ابروح معاك
اخذت ريما شنطتها وراحت هى والعنود
اريج:نعسااااااااااااانه
نهى وهى تضحك:شوفى هذا كانه زورو
اريج وهى تلف:ووين
نهىوهي تاشر على الباب:هذا
اريج:هههههههههههههه شوفى هذي بعد كانه تويتي
نهى:ههههههههههههههههههه
فيصل:صباح الخيير
اريج:بسم الله من وين طلعت
فيصل:من وين يعنى من بطن امي
اريج: تصدق تونى ادري
نهى :اجلس
فيصل :مره ثانيه الشباب يحترونى برا
نهى :اهاا
فيصل:يلله مطول عليكم بس شفتكم وحيت اسلم عليكم
اريج :مع السلااااااااامه

ΑĽžαεяαђ 31-07-10 02:40 PM

البـــــــــــــ.. الرابع.. ــــــــــــارت

وعد بعد تفكير طوويل سحبت جوالها ووقعدت تناظر فيه لقت رسالتين ومكالمه فتحت الرساله الاولى وكانت فاضيه و فتحت الرساله الثانيه "ليش ماتردين .........ولعلمك اذا انتى تكرهينى مره فأنا اكرهك مليوون مره "
بعد ماقرت وعد الرساله قررت تدق على رائد وتعلمه حدوده معاها

دقت وعد على رائد وبعد ثانى رنه
رائد :الو
وعد :الو
رائد :ميين معااي؟
وعد:بعذرك ماعرفت صوتى
رائد بضيق:وعد
وعد:خيير
رائد:وش تبين داقه
وعد:مو انت اللى داف علي ومرسل رسالتين بعد
(رائد تذكر انه امس سكران )وهو يحاول يضيع السالفه :ايه دقيت وابغى اشوفك
وعد:اكييد راح تشوفنى
رائد :معناه اشوفك بعد ماتخلصين محاضرتك اليوم
وعد:اوكي
....سكرت وعد السماعه بوجهه رائد وقعدت تفكر وش راح يكون موقف رائد حست وعد بضعف بس تغلبت على ضعفها واستجمعت قوتها عشان تحط حد لحياتها صحيح القرار مو سهل بس لازم يكون فيه حد لحياتها....(طبعاًوعد قالت لنهى السالفه)


بعد ماخلصت محاضرات البنات
اريج:يلله
نهى:لاانا ووعد بنروح مشوار
اريج:مشاوير من ورانا
وعد:لا والله بس ودي اتمشي شوي
اريج:اهاا
العنود وهي داخله عرض:يلله نسوي حالنا مصدقين
ريما:ياشين القافه
العنود وهي تدف ريما:اقول امشي
راحوا البنات ومابقى الا وعد ونهى
نهى: انا وش دخلى بالسالفه
وعد:يعنى تبين اروح لحالى
نهى:طيب ابقعد بس بشر
وعد:وشهوو
نهى :ماراح اقعد معاكم
وعد:طيب
نهى: انتى وش راح تقولين له
وعد:اقعدي بالطاوله اللى جنبنا واسمعي
نهى بتردد:لا اخاف يعرفنى
وعد:وين يعرفك وهو ماقد شافك
نهى:لا اخاف
وعد :خلااص عطينا ظهرك
نهى :اوكى
دق جوال وعد
ردت وعد:الوو
رائد: وينك
وعد:يعنى وين بالله
رائد:خلصي علينا باي طاوله
رفعت وعد راسها وشافته واقف عند الباب اشرت له وجاء قعد رائد على الطاوله بصمت بعد خمس دقايق طلع صوت وعد :ابي اعرف وش نهايه هالمهزله
رائد ببرود:اي مهزله
وعد بترقيه:والله
رائد:بدون استهبال
وعد:شف انا ماجيت هنا عشان اتهاوش معاك قدام خلق الله
رائد:والله انا ما اعرف اتفاهم الا كذا
وعد وهى تناظره:اهاا
رائد بحقد:انتى تدرين انى ماابيك
وعد:ايه ادري
رائد:وشلون توافقين على واحد مايبيك
وعد:لانى مجبوره
رائد:مجبووره؟؟!
وعد:ايه مجبوره عليك انا اللى جبرت عمري وافقت بلحظه عشان احقق حلم ياما حلمت فيه السنوات
رائد بعصبيه:محد قالك لاتحققين احلامك ..حققيها بس موب على حساب غيرك
ووعد:على العموم هالزواج فاشل وكلها كم سنه وكلاُيروح لطريقه

قامت وعد بسرعه وطلعت من الكافتريا لحقتها نهى
نهى:وعد وعد
لفت وعد عليها :هلا
نهى: خلاص اهدي شوي
وعد:لاتخافين ماصار شئ
نهى:اكيد
وعد:وش دعوه يلله تعالى نروح للبنات
نهى:يلله
طلعوا ونهى ووعد

فــــــــــــــــى الشقه
اريج بحماس: فاتكم اليوم وش سويت
ريما : وش سويتى
اريج: شرحت ضفدع
العنود وهى فاتحه عيونها:وشهوو
اريج:شرحت ضفدع
العنود: الله يقرفتس(يقرفك)>>>لازم الترجمه
اريج:ليش الله يقرفنى والله وناسه
ريما: ياعمري يالعنودمصيرك تتعودين مثلي
اريج: ولا فيصل طلع خطيييير بالتشرريح
العنود: فيصل تشريح بعد
ريما: عز الله بتنقرض الضفادع
اريج: يالله متى يجي بكره
ريما : ليش وش عندك
اريج: ابشرح فأر
العنود وهى ترمي الوساده عليها:اقووول انطمي
دق الجرس وقامت ريما تفتح الباب
ريما: كان تاخرتو بعد
وعد:ادري تبين الفكه
ريما: رحم الله امرء عرف قدر نفسه
دخلوا البنات واريج استلمتهم بمغامرات التشريح والعنود كل شوي ترص اريج بكف


اما عند رغد وراكان
راكان:رغد
رغد: هلا
راكان : وش فيك
رغد: ابد مافينى شئ
راكان : شكلك طفشانه
رغد: يعنى
راكان : طيب حبيبتى وش رايك نتمشي
رغد باابتسامه:اوكي اببدل ملابسي بسرعه
راكان: معاك خمس دقابق اذا ماخلصتى ابروح واخليك
رغد بصوت على: انت جرب تسويها
راكان: تتحدين
رغد: ايه
سمعت رغد صوت الباب يتسكر عدلت لبسها بسرعه وطلعت
رغد:والله شكله سواها وراح
راكان وهو وراء رغد: وانا اقدر
رغد بخرعه:من وين طلعت ؟؟
راكان: سؤالك غبي
رغد: راكانوه سويتها مقلب فينى طييييب مردوووده
راكان: شكلك ماتبين تتطلعين
رغد وهي منزله عيونها : اهوون عليك
راكان ماقدر على دلع رغد:لاماتهونين يلله مشينا



قام رائد على صوت جواله فتح عيونه بكسل وشاف الرقم دولي رائد(الله يهديك يمه مالقيتى تدقين الا الحيين)
رائد: هلا وغلا بالغاليه
روان: هلا بخوي
رائد بنفس خايسه: اخلصي وش تبين
روان: افاا ياخوي وراك ستذا
رائد: روانووه اخلصي علي
روان : وين وعد ازين منك
رائد: الحين داقه على عشان تقولين وعد ازين وبعدين اذا تبينها دقى على جوالها
روان: والله عاد هى مرتك
رائد: وخير ياطير مرتي تبينها تدقين على جوالها موب علي
روان:ليه هى ماهى عندك
رائد: لا
روان : اجل وينها لايكون .....ذبحتها
رائد: والله الافلام الهنديه لاحسه مخك
روان: اقوول اخلص وين وعد
رائد: انتى من وين تفهمين قلت لك وعد مو هنا
روان : طيييييب وينها
رائد: مدري الظاهر انها مع صديقاتها
روان اللى ماستوعبت: وش تقول
رائد: اللى سمعتيه ولاعد تدقين على
سكر رائد السماعه بوجه روااان
**عـــائله رائـــــــد**

ابو رائد: 50سنه
ام رائد:45سنه
رائد:20سنه
مها:20سنه
روان:19سنه

بعد ماسكر رائد من روان قعد يفكر بحياته مع وعدوهو يفكر دق على وعد
وعد: نعم
مارد رائد عليها
وعد بعصبيه:نعم....وبععدين اللى يدق لازم يتكلم
رائد: فهمت
وعد: طيب وش تبي
رائد: كنت ابسالك عن العماره اللى ساكنه فيها
رائد: فيه ششقق فاضيه
وعد: ناوي تسكن عندنا
رائد: اييه
وعد: لحالك ولا احد معاك
رائد:لا انا وياك
وعد: وانت واثق انى بوافق
رائد: يعنى بتقولين لا
وعد: ممكن
رائد: يعنى ما اتوقع انك تقدرين تقولين لا
وعد: وليش كل هالثقه
رائد:شوفنى لاتكبرينها وهي صغيره ياتسكنسن معاي يا اول طياره عالسعوديه
وعد بقهر من كلامه: خلااص يصير خييير
رائد:طيب سلااااااااام( وسكر)

ΑĽžαεяαђ 31-07-10 02:42 PM

الــــــــــــــ الخامس ــــــــــجزء

فيصل :نواف
نواف وهو يرفع عيونه من اللاب توب :سم
فيصل وهو سرحان:سم الله عدوك
نواف:فيصل وش فيك
فيصل: بصراحه انا احس انى اميل لوحده
نواف:من بنات الشله صح
فيصل:اممممم ايه
نواف بحماس :ميين
فيصل : انت حزر مين
نواف: طيب هم سته رغد ومتزوجه وباقي ووعد والعنود واريج وريما ونهى اي وحده عشقتها فيهم
فيصل: قلت لك امييل لها ما احبها
نواف: نفس المعنى
فيصل : لامو نفس المعنى
نواف بنفاذ صبر: طيب ياخى خلصنا مين هي
فيصل : طيب لاتعصب ....سكت شوي وكمل.... اريج
نواف: ميين
فيصل: وش فيك ماتسمع
نواف: ياخى احس ماتصلح تحب
فيصل: ياكثر ماتحس
نواف:اقول لايكثر هرجك


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

العنود:وعد تعالى تعشي
وعد وهى بالحمام :طيب الحين طالعه
العنود: نهى
ماردت عليها نهى
العنود: هييه انتى
نهى: هاه
العنود:اللى ماخذ عقلك يتهنى فيه
نهى بابتسامه باهته: انتى
العنود:طيب تعالى تعشي طابخه لكم لازانيا حتاكلى صوابعك وراها>>>طبعا قالتها بالمصري
نهى:لا اللله يعافيك ابغا اصابع
وعد تصرخ بالحمام: طيب انتى وياه اطلعوا عشان البس
نهى :ان شالله عمتى


وهم جالسين يتعشون دخلت رغد عليهم

رغد:هاااااااااي
وعد: بسم الله من وين طلعتى
رغد: من تحت الارض
العنود: ماتعرفين تطقين الباب قبل تدخلين
رغد:انقلعى هناك..انتم معطينى مفتاح يعنى ادخل واطلع بكيفي

دخل راكان وسحب يد رغد
راكان: وانتى 24ساعه وانتى عندهم ماتشبعين منهم
ريما: حرام عليك خلها عندنا بس مرابطه عندك ماتشوف احد بس حابسها
راكان:انا احبسها ياليتنى بس احبسها اصلا انا ما اشوفها الا 3_4 ساعات باليوم
اريج: طيب خلها لين وقت النوم وبعدين انا اجرها لك مع شوشتها
رغد:نعم ليه عنز عندك انا
ريما : لامحشومه
رغد: ايه بعد على بالى
راكان وهو يسحب رغد:يلله صبايا تصبحون على خير
العنود:شوي شوي على البنت سحبتها لما قالت امين
راكان :احد شكي لك
العنود:اقول راكان شوف الباب قدامك
رغد: وجع ذى طرده محترمه
راكان:شفتى شلون محد يبيك
اريج: راكانوه وجع لاتخرب البنت علينا
رغد: اقول راكان
راكان:هلا
رغد: انت روح للشقه الحين وانا ابجلس هنا شوي
راكان: نعم وانا من يجلس معاي
ريما:روح نام
راكان : بس ما فينى نوم
اريج: طيب اجلس عند التلفزيون
راكان: طيب ابطلع اسهر مع واحد من الربع بااي>>>راكان ممممممممممطيع هع
البنات :مع السلامه
راح راكان وقعدو البنات يسولفون
وعد: بنات تدرون رائد هنا
اريج: طيب خير ياطير
نهى: وش اللى خير ياطير
وعدوهى تقاطع كلام نهى: وطلب منى اسكن معاه
رغد: وانتى بتروحين
العنود: على وش قررتى انتى
وعد بحزن:قررت اروح وش تبونى اسوي يعنى
ريما : طيب وين بتسكنين ومتى بتروحين
اريج بعصبيه : تبون شئ انا رايحه
رغد:لا سلامتك

طلعت اريج من الشقه وسكرت الباب بقوووه
ريما:لو اخذت الباب معاها مايكون احسن
نهى: ههههههههههه سوت ارتجاج بالعماره
رغد: عن اذنكم
العنود وهى تناظر ريما:ماكان الوقت تاخر
ريما بعناد: لا
العنود: اقول خلك مؤدبه لاسحبك مع شوشتك
ريما: طيب خلاص
العنود وريما: مع السلامه


اما وعد سرررررررحانه وماردت على احد
نهى: باااي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصباح وفى الجامعه
ريما بهمس عشان الدكتور مايسمع:العنود ...العنود
العنود: هلا
ريما : كم الساعه
العنود: 11 وربع ليش؟؟
ريما: بس كذا ...يااااااربي باقى ربع ساعه على نهايه المحاضره



الساعه 12الظهر
البنات كانو متجمعات فى الكافتريا دخلوا عليهم الشباب
نواف:ممكن نقط معاكم
ريما:اكيد تفضلو
ابتسم نواف لريما وجلس
فيصل :وش تشربون على حسابى
وعد: لامشكور تونا شاربين
فيصل: بكيفكم حبيت اسوي فيكم خير
اريج: لالالاانت تسوي خيير اكيد ميت يهودي
فى هالحظه دخل محمد الكافتريا وكان معاه واحد وعلى طول اتجه لهم

محمد:السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد: احم احم هذا اخونا بالله رائد معانا بالقسم ومن ارض الوطن
تركى : ياحي الله رائد
رائد:الله يحيك
نواف:عاشت الاسامي
رائدوهو يناظر لوعد: عاشت ايامك
كان فيه كرسيين فاضيات واحد جنب وعد والثانى جنب تركى المهم جلس رائد بالكرسي الللى جنب وعد
وعد استغربت حركته وبنفس الوقت تنرفزت قامت وعد من الكرسي وهى تتافف سحب رائد يد وعد وجلسها وقال بصوت واطي: انثبري
نهى: اقول رائد ماودك تخلى وعد عندنا والله مانستغنى عنها
رائد مافهم قصد نهى وناظرها باستغراب
نهى: اقصد الشقه
رائد: اهاا والله حتى انا مااستغنى عنها (قالها وهو يناظر وعد)
وعد وبصوت واطي: ايه باين ....كملت بصوت عالي ..حتى انا يكفى المده اللى جلست فيها من دونك والله وحشتني
جاء رائد وحط يده على كتف وعد وقربها لصدره وقال:حتى انا وحشتينى مووووت
وعد ارتفع ضغطها من حركته وحاولت تمسك اعصابها لانه يبي يقهرها
تركى: والله ذكرتنى بالسعوديه يارائد
رائد:لييه
تركي: مدري ياخى ملامحك ذكرتنى فيها ..تصدق تشبه واحد اعرفه
رائج بابتسامه:ياحظه
محمد:اخخخخ ياشين الثقه
رائد:ههههههههههههه
راكان وهو يدخل عليهم:سلاااااااااااام
نواف: وينك ماشفناك اليوم
راكان :كان عندي محاضرات(وهو يناظر رائد)انت اللى معانا بالقاعه
محمد: ايه صح نسيت اعرفكم هذا رائد زوج وعد وكمل وهو يناظر رائد وهذا راكان زوج رغد
سلم راكان على رائد ورجع جلس عند تركي
رائد:ماتبون تشربون شئ
رغد:لامشكور تو عزمنا فيصل ورديناه
فيصل:قصدك فشلتونى وحطمتونى
نواف: ياخى انت لو يرمونك من برج ايفل ماتحطمت
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل:قل لا اله الا اللله
نواف وهو يضحك: لا اله الا الله
رائد:حلفت ماتطلعون من هنا الا وانتم متغدين
راكان: ماتقصر بس
رائد وهو يقطع كلام راكان:لابس ولا شئ انا حالف ونادي على (القرسونه)>>>لاحد يعلق

وكانت القرسونه لون شعرها اشقر و فيه خصل ا حمر وازرق ولا بسه تنوره نص الفخذ كحليه مكسره وقميص ابيض وفاتحه ازاريره اللى فوق

الشباب قعدو يناظرون فيها وهى تكلم رائد بكل ميووعه
وعد كانت مقهوووووره منها مرررره ومن غير ماتحس قالت:ياثقلها ماتعرف الزين
ابتسم رائد لها ابتسامه خبيثه :تغارين
وعد توها تستوعب اللى قالته: الحمد لله وليش اغااار
العنود:اصلا وش جاب لجاب وعد احلى بكثيير
رائد وهو على نفس الابتسامه قرب نفسها من وعد بصوت واطي :لاتصدقين ادري انك احلي
العنود تبي تلطف الجو:ارحمو حالنا
اريج بعد ما اخذت نفس طويل :ايه والله ارحمونا
رغدوهي تضحك على اشكالهم:صدق ماتستحوون
اريج:ايه والله وش عليك متزوجه مالت على حظنا
نواف وهو يبي ينرفز فيصل:لا تلومين حظك يمكن يرميك على مزيونمثل هذا (وهو ياشر على فيصل) اريج استحت اشوي من كلام نواف بس على طول ردت :وع وع الله لايقوله خلو مزيونكم لكم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل وهو ضاعط على شفايفه ويسوي نفسه عادي:اصلا من سبك حبك ولا لا يا اريج
اريج وهى تبي تنرفزه:الا يمكن هههههههههههههههااااي
فيصل:هه ههه هه ماتضحكين(وهو يتطنز)
ريما:هههههههههههههههههههه
نهى:هاه ماقلتوا وش تبون للسيدرائد
نواف:يابختك يارائد صرت سيد
ريما:ياشين اللى ما يغار
نواف:من اللى يغار مدام اللى ناطقها وحده حلوه مثلك
ريما :وحده حلوه مثلك مالت عليك وعلى خويك فيصلوه
نواف وفيصل ناظرو بعض:ماكنهم قلبو علينا
فيصل:الا وااللله قم بس لايتوطون ببطونا هالحين هع هع
تركي:بسرعه هجوووا
نواف:الا والله مايبغونا قم بس قم
فيصل: قم انت انا مانيب قايم
نواف: تسحب على صدق خاااااااين
الكل:هههههههههههههههه
جات القرسونه اللى قبل الشوي (الشقراء )وعينها على راكان وتتميع قدامه
رغد: شوفيوش ابسوي فيها هالحين
نهى:وش بتسوين يالخبله
حطت رغد رجلها وعكرفت للقرسونه وطاحت بقوه على الارض وجلست تتلوي قام راكان ومسكا هنا عصبت رغدشويوتقوم تكفخه
راكان: هل انت بخير
القرسونه:كاحلييؤلموني
رغد: جعله الكسرقولى امين
البنات:ههههههههههههههههههههههه(طبعا هى مافهمت كلام رغد)
راكان وهو يساعدها على انها توقف: هل تستطعين االوقوف
القرسونه وهى تمسك يد راكان:نعم استطيع
حاول راكان انه يبعد عنها بس هى قربت جسمها بقووه من راكان:شكرا لك
راكان وهو يدفها بخفيف بعد ماشاف رغد تقوم من الطاوله:لا شكر على واجب
ناظرت القرسونه لراكان نظرات قهر راح راكان وتركان واقفه وقعد يدور على رغد
شافها جالسه على العشب جلس جنبها بدون مايتكلم لفت رغد وجهها للجهه الثانيه
راكان : والله ماكان قصديهى اللى رمت نفسها على
ماردت رغدعليه
راكان:لهدرجه يارغد ماعندك ثقه فينى
قعدت رغد تقطع بالعشب
راكان:طيب اتركي العشب ترا مازرعوه عشان تقطعينه
لفت رغد عليه وقالت بعصبيه :وانت وش دخلك ان شالله اقطعه كله
راكان:بدال ماتحافظين على البيئه قاعده تقطعين بذاالعشب
رغدبتريقه :ياعمري (كملت بصوت عالي)ومن متى وانت وخشتك تحافظ على البيئه
راكان وهو يناظر السماء:اممم يمكن من يوم عرفتك ( مارت رغد عليه ولفت وجهه للجه الثانيه)
راكان وهو يحط يده على كتف رغد:خلااااااص عااد يكفي زعل
رغد: الحين انا اطيحها وانت تساعدها
راكان: طيحتيها؟؟
رغد : ايه عكرفت لها عندك مانع
راكان: وان كيدهن لعظيم
رغد:راكانوه ترانى عطيتك وجهه
راكانخلاص طاح الحطب
رغد: طاح بس يلويلك لو تعيدها
راكان: امرك عمتى
قاموا وراحوا للشباب
اريج وهيتاشرعليهم : ياويل حالي
ريما: انتى ليش مااتتزوجين وتفكينا ولا اقولك خذيولد عمكاللى جاه جنون البقربسبتك
فيصل:دووم جنون البقريارب
اريج وهي تستخف دمها:هيه انت بسم الله على ولد عميلا تدعي عليه

هنا فيصل تحطم وتاكد من حبه لاريج وان اللى يحمله لها موب اعجاب

العنود: ماكنك تسبينه امس
اريج: ياختى رفع ضغطي
ريما:والله شكلك امس كان تحفه وانت تمسحين فيه الارض
اريج:قلعته هالبزر
نهى :انعم الله عليك يارائد
رائد: صحه وعافيه
تركي: وين تو الناس بدري
العنود: وين تو الناسانا نعساااااااااااااانه وابى انااام
تركي :نوم العووافلى
قاموا البنات واستاذن رائد من الشبابولحق وعد
لفت وعد على رائد:خير
رائد:طيب ابدخل بالموضوع على طول
وعد:يكون احسن
رائد:ضفيعفشك من عند صديقاتك لانى خلصت موضوع الشقه ولك يومين تجهزين نفسك وبعدها الاقيك فيها
رمى رائد المفتاح على الارض وراحد
قعدت وعد تناظره بحتقار ونزلت اخذت المفتاح وكملت طريقها
رجعت وعد الشقه ونفسها بخشمها
نهى: وش فيك وعوده
وعد:ولاشئبسهالرائد بيذبحنى
نهى: بسم الله عليك وش سوا بعد
طلعت وعد المفتاح ورمته على الطاوله وقالت بسخريه:هه عطانى مفتاح العشه الزوجيه
ماردت نهى على وعد وجلست تناظرها وتنلظرالحزن اللى بعيونها
قامت وعد ودخلت الغرفه وسكرت الباب بقووه





اريــــــــVIPـــــــــج









الــــجـــــــــ السادس ــــــــــــــزء






وفي هالحضه الباب ينطق بقوة
ريما:مين هذا اللي يطق بهالطريقة
العنود: روحي افتحي الباب
ريما وهي تقوم بسرعه :وي <<طيب بالفرنسي
فتحت ريما الباب على طلعت أريج من غرفه النوم
أريج بخوف : وش فيه
ريما وهي تصرخ عند الباب: بنات يقولون فيه حريق بالعمارة
أريج المنصدمة رجعت للغرفه
العنود تصرخ على أريج:اطلعي من الغرفه
أريج وهي تصرخ:طب طيب باخذ جوالي
ريما بتوتر وخوف:وعد ونهى محد دق عليهم ورغد وراكان يالله وش ذا اليوم (سمعت صراخ والتفتت شافت محمد وهو يصرخ عليها)
محمد بصوت عالي:يالله بسرعة وش تستنون
ريما:رغد وراكان وينهم؟والشباب نزلوا
محمد:ايه
ريما تركض بروح لوعد ونهى
محمد:لاانزلي انتي انا بروح لهم
.................................................. ........
وعدونهى كانوا بعالم ثاني وعد كانت بالغرفة ومقفله الباب على نفسها ونهى مشغله الميوزك وفجأه سمعت صوت جرس الانذار والباب
ينطق بقوة سكرت الميوزيك بسرعه وراحت تفتح الباب
محمد:انتم للحين هنا
نهى بتوتر:وش صار؟!
محمد:فيه حريق وحضرتك تسألين(سحبهابقوة)
نهى:لحضهوعد بالغرفة
محمد:وين غرفتها(اشرت له نهى على غرفة وعد..راح بسرعه للباب ودفه بس الباب كان مقفل وصوت الانذار صار يعلى واصوات الناس وصياح الاطفال وزحمتحم بالممرات
محمد لف على نهىاللي كانت تبكي:روحي انزلي وش تستني؟
نهى:لا ماراح اروح ووعد بالغرفه
محمد باسلوب امر:أقول انزلي(ماكان لنهى خيارثاني فنزلت ويدها على قلبها)
محمدصر يدق الباب بقوة بس مافيه امل وعد تفتح حول يكسر الباب بس ماانكسر بدت العمارة تحترق وبدأ الدخان يطلع وصوت المطافي والاسعاف ملأ المكان ووعد للحين بالغرفة
ضرب محمد الباب بس ما انكسر دخل رائد وشاف محمد يحول يكسر الباب
رائد بصوت عالي:وين وعد مااشوفها
محمد:وعد بالغرفة ومقفلة عليها الباب
رائد وهو متوتر:خلاص انزل انت انا بكسر الباب
محمد:بس....
رائد:محمد مو وقته وعد زوجتي وانا المسؤول عنها
محمد احترم رغبة رائد وطلع بسرعة من الشقة
امارائد رجف(ضرب) الباب برجله وحط كل قوته بهالرجفه انكسر الباب ودخل رائد بسرعة للغرفة وشاف وعد مرمية على السرير حول يصحيها بس لا حياة لمن تنادي شالها رائد
بسرعة ونزل تحت بسرعة(طبعا السكان نزلوا بسرعة اول ما سمعوا صوت جرس الانذار)وهو نازل من الدرج شاف رجل المطافي
رجل المطافي:هيا انزل بسرعة
ما رد رائد عليه وكمل طريقه
.................................................. ..........
راكان وهو يسحب يد رغد:اشوف جرحك
رغد:لالا مايحتاج
راكان:رغوده هذا جرح مو لعب(وسحب يدها وشاف الجرح)
كمل:يبي له خياطه
رغد مفجوعة: خاطة؟!ليه قالوا لك قماش
راكان:ههههه لازم جرحك عميق بس لاتخافين ما راح يوجعك
.................................................. .........
طلع رائد من العمارة وهو شايل وعد وحطها على السرير المتحرك حق الاسعاف وبدوا بحط الاكسجين على فمها وقياسة نبضات قلبها والضغط وبعدها دخلوها سيارة الاسعاف وطلبوا من رائد يلحقهم بسيارته
.................................................. .........
البنات كانوا خايفن مره ونهى ما وقفت بكي
نواف:ريما وش اللي يوجعك
ريما وهي تبكي:رجلي رجلي(نواف ناداء تركي بما ان تخصصة طب)
تركي:وش فيك ريما سلامات
ريماما قدرت تتكلم فأشرت على رجلها
تركي شاف رجلها:احتمال كبير يكون كسر
راح نواف بسرعة ينلدي رجال الاسعاف شالوها وركبوها السيارة وركب معها تركي والعنود ونواف
تركي قعد يهدي بالعنود وفيصل يحاول يضحك أريج(كلا ًعلى همه سرى)ونهى اخيرا وقفت صياح بعد مادق رائد عليه وقال لها ان وعد مافيها شيء وسبب الاغماء انخفاظ ضغط الدم
محمد: الحمد لله على سلامتكم
نهى:الله يسلمك(للمعلومية:مو كل العمارة احترقت بس طلعوا السكان للحفاظ على سلامتهم وتنظيف العمارة بس شكل أبطالنا ماسلموا)
أريج:وين بنسكن؟<<قالتها تبي تغير الجو اللي هم فيه
فيصل:هههههههههههه الله يرج ابليسك يا أريج هذا الي هامك
أريج:ايه والله هذاكم قدامي ما فيكم الا العافيه
محمد:ههههههههه(اما نهى اكتفت بالابتسامة)
وراكان اخذ رغد للمستشفى عشلن يخيطون الجرح
.................................................. .....
في المستشفى
فتحت وعد عيونها ببطئ شافت واحد واقف قدامها وماسك يدها دققت بملامحه(ليش لش ما خليتني اموت) سحبت يدها بقوة انتبه رائد لها وقرب وجهه لها وقال:خطاك السوء
ماردت عليه وعد ولفت وجهها للشباك
.................................................. ....
في جهه ثانية
رغد تسأل الدكتور:هل يحتاج إلى خياطة ؟
الدكتور:نعم
رغد وه تبكي:وش هالدكتور المهبول الي موديني عنده؟شكله مخرف
راكان:رغد حبيبتي لاتخافين كلها 7غرزات
رغد بصوت عالي:لا والله؟!!
(طبعاًالدكتور مافهم شيء من اللي قالوه)
...............................................
اما عند ريما
الدكتور وهو ماسك رجل ريما:الرجاء عدم تحريك قدمك
العنود:تقدرين تمشين؟
ريما:احاول(حولت ريما توقف بس ما قدرت)وفي هالحضة دخل نواف
ريما:مااقدر امشي
نواف:والحل؟!أشيلك
ريما بأستهبال:ياليت
نواف اخذ بكلامها وقرب منها ومد يده عشان يشيلها
العنود وتركي كانوا مفتحين عيونهم على الاخر
ريما تبعده:لايكون صدقت؟
نواف:موانتي قلتي ياليت
العنود:لاعاااد موب تصدق نفسك
نواف يحول يدافع عن نفسه:هي اللي قالت
تركي:احلف عاااد
الكل:هههههههههههه
طلعوا من عند الدكتوروراحوا للكافتريا حقت المستشفى
العنود تساعد ريما:تسلمين يا حياتي
العنود:متى صار عندك ذوووق؟!
نواف:ريما طول عمرها ذوق
ريما:ترا انحرج
العنود:ياشين السرج على البقر
ريما:اقول حدك عاد تراني من اليوم ساكته لك
العنود بابتسامه:ايه اطلعي على حقيقتك
ريما عنووووودوه
نواف وتركي:هههههههههههههههههه
تركي:اقول نواف قبل لا انسى دق على محمد وخله يجي
(دفق نواف على محمد وقاله يجيهم للمستشفى)
.................................................. ......
محمد:يلله بنروح للمستشفى
فيصل:طيب انت خذ البنات وانا بروح ادور لنا فندق على مايخلصون منظفين العمارة
محمد:طيب بس لاخلصت تعال لنا
فيصل:انشاءالله
راح محمد يركب السياره(طبعاًأريج ونهى اول ماقال لهم محمد بنروح للمستشفى على طول ركبوا السياره ومحمد طول عليهم)
أريج:كان ماجيت احسن
محمد:هههههههه اسف انسه اريج
.................................................. ......
ورائد اللي جالس عند وعد وبعد ماتعدل ضغطها سمحوا لها بالخروج
وعد:انت وش مقعدك هنا؟
رائد:ليش مالي حق؟!
وعد بطنازه:لابصراحه غلطانه
رائد:خلاااااااااصنا
ماردت عليه وعد
رائد:يلا غيري ملابسك عشان نطلع
وعد:ماودك تطلع؟!
رائد بتفكير:لا ماودي
ةعدوهي رايحه للحمام ومعها ملابسها:هذي الغرفه اشبع فيها
.................................................. .....
رغد وهي تقوم من السرير بعد الخياطه:راكان ما احس فيها طبيعي ولالا(تقصد يدها)
راكان:لا ما اتوقع شيء طبيعي
رغد وهي تناظر الشاش الملفوف على يدها:يعني فيها شيء غلط؟!
راكان:ماكان المفروض يحط لك بنج عشان تعرفين
رغد بعصبية:كل تبن هذا وقت استهبال؟!
راكان وهو ةمطير عيونه:شكراًعلى كل حال
رغد:الحمد لله اللي قدامي مو فاهمه شيء(تقصد الممرضه)
.................................................. .....
اجتمعوا كلهم بالكافتريا وبين السوالف والانتظار قمة الملل دق جوال محمد
محمد:اهلاً
فيصل:هلابك اسمع حجزت بجورج الخامس
محمد:طيب جايين (للمعلومية:فيصل حجز جناحين )
لف محمد على الشباب:يلا فيصل حجز بفندق جورج
ريما:طيب انا ابغى اغراض من الشقه
اريج وهي تضحك:اغراض بنكهة الدخان
ريما: مو وقت تطنزك الحين
اريج:طيب انا بروح اجيب اغراضي وش تبي اجيب لك(بما ان اريج وريما بنفس الغرفه فهي تعرف اغراضها)
نهى:ضروري نروح للشقه نجيب ملابسنا
راكان:يعني احنا مانحتاج ملابس
نهى:لا ماكان قصدي
راكان:okما عليك
محمد وهو يكلم نهى:طيب اناوراكان بنروح نجمع اغراض الشباب وانتم من بيروح؟
نهى:انا والعنود
تفرقوا الشباب بين العمارة والفندق
العنود وهي تدخل العمارة:واااااو وش هالكتمه
راكان وهو يضحك:كان المفروض ينقون الجو
العنود بتكشيره:تتطنز انت ووجهك؟!
نهى وملامح الفزعه على وجهها:حدك عاد لاوصل الكلام عندالعنود وقف
محمد:اكيد..من شينه
نهىوهي تصرخ على محمد:ماخلصت من صديقك عشلن يجي الدور عليك
.................................................. ...
وفي هالوقت وتحديدا بالفندق..في المصعد
ريما:آآآي
اريج:خليني اشوف هي توجعك ولالا(اريج قاعده تضغط على ساق ريما)
ريما:لاانكسرت رجلك انا اوريك
انفتح باب المصعد وطلعوا وعدورائد
وعد بتعب:الجناح بعيد؟
رائد:ليش تعبتي طال عمرك؟!
وعد:اف..شوي
رائد:اهالامو بعيد
.................................................. ..
في شقة محمد وفيصل خلص محمد تجميع اغراضه وبقت اغراض فيصل
محمد يكلم نفسه:(الله لايعطيك العافيه يافيصل على هالترتيب)محمد يناظر الغرفه اللي كانت عباره عن كومة ملابس فوق السرير طلع طلع للصاله وناظر بقاياالاكل فقرر انه ينظف المكان
اما عند العنود ونهى في شقه وعد ونهى
نهى:نود(اختصار العنود)وش رايك بمحمد؟
العنود وهي تضحك لأنها فاهمه هدف نهى:قولي.. قولي
نهى:لابس عاجبتني شخصيته راقيه وهاديه ولاانا غلطانه
العنود:لاتنامين علينا بس..ورجعت وهي تتطنز:عاجبني راقي وهادي ولاانا غلطانه
نهى:منتي صاحيه انتي اليوم
.................................................. ..
في الفندق كلاًدخل جناحهالشباب في جناح والبنات في جناح
ريما:ماكنهم طولوا
رغد:لاعادي
وعد:كل هذا يجيبون اغراض؟!
ريما:بدق على نهى اشوف وش صار عليهم(دقت ريما على نهى بس ماردت لان شحن جوالها خلص...رجعت دقت على محمد
.................................................. .
في هالوقت راكان توه مخلص وراح لمحمد يساعده ...دق جوال محمد
ريما:الوو
محمد:الوو
ريما:هلا محمد وش صار عليكم ليش تأخرتوا
محمد:انا باقي ماخلصت الشقه فيصل مرتبها(يتطنز)
ريما:طيب راكان والبنات وش صار عليهم؟
محمد:راكان خلص والبنات ما ادري عنهم
ريما:بتطولون؟
محمد:ما ادري بشوف البنات وارد لك
ريما:اوكي يلله مع السلامه
محمد:سلااام
.................................................. ..
في جناح الشباب فيصل كان نايم
رائد واقف عند الشباك:شبلب تعالوا شوفوا المنظر من هنا
نواف:والله انك رايق وبعدين انت مو جيعاااان؟
رائد:لاوالله شويه كلمة جوعااان
نواف:حتى انا ميت جوع
رائد:امش نشوف البوفيه اللي تحت
.................................................. ...
في الشقه
محمد راح عند البنات وطلب من نهى تساعده عشان يخلص بسرعه راحت نهى معاه وساعدته
نهى وهي ترفع الجزم:ياااربي ايش هذا ؟!
محمد:كله بركات الأخ فيصل (وفي هذا الوقت دخلوا عليهم العنود وراكان)
راكان:هاه مطولين؟
محمد:يعني
العنود بتعب:تراني تعبت وزهقت
محمد:طيب روحي انتي وراكان للفندق واحنا نحصلكم
راكان:طيب احنا الحين بنروح وانتم عجلوا شوي
نهى:ولا يهمك
...............................................
في جناح البنات
رغد ووعدوريما في سااابع نومه من كثر التعب واريج قاعدة تتفرج من البلكونه طفشت من الوقفه فقررت تتمشى شوي وبالطريق تاخذ قهوة من المقهى اللي بأخر الشارع ..تذكرت ان مامعها فلوس
وراحت تدور عند البنات اريج وهي تناظر بحسرة بعد ما دورت ومالقت شيء معاهم:والله ماوراكم إلاالفلس
طلعت من الجناح وقعدت تدور في الممرات وهي تدور قررت تروح تاخذ منهم فلوس<<< هع ياعمري ياأريج
طقت الباب..
فيصل بتثقل:طيب(فيصل كان متوقع انه واحد من الشباب فتح الباب بسرعه وما شاف اللي عند الباب لف وكمل طريقه للكنب ينام)
اما اريج كانت متنحه ومستغربه رجعت طقت الباب(طبعاًهي ما دخلت)
فيصل بصوت عالي:نعم
اريج:اووه آسفه شكلي جيت بوقت خطأ
فيصل انتبه انها اريج مو واحد من الشباب لف عليها واريج كانت بتسكر الباب
فيصل:لحظه..لحظه
اريج:هلا بغيت شيء؟
فيصل:آسف مادريت انه انتي بغيتي شيء؟
اريج:لاشكراً
فيصل قرب ومسك يدها:لاجد بغيتي شيء؟
اريج بصوت مرتجف:لا...كـنـت ابغى......(سكتت)
فيصل:ايوه كملي(وحس انه ماسك يدها بقوة)
اريج كنت ابنزل للمقهى وابغى احد يكون معي
فيصل:طيب دقيقة واجيك(اشرلها)تفضلي
دخلت وقعدت على الكنبة وفيصل دخل للحمام وطلع بسرعة:يلله مشينا
اريج وهي تقوم:يلله
(طلعوا فيصل واريج من الفندق وهم طالعين قابلوا راكان والعنود سلموا على بعض
اريج:جبتي كل اغراضي
العنود:ايه كل اللي قلتي لي عليه
اريج:شكراً
فيصل:الا وين محمد؟
راكان:ولك وجهه تسأل غارق في دوامة ملابسك ويقول لك شكراً على الترتيب(تطنز)
فيصل وهو يضحك:هههههههههههههههه فضحتنا
راكان:وترا نهى قاعده تساعده
فيصل وهو يعض على شفايفه:من جد ناوي يفضحني


همس رغوده





توقعاتكم :


وش راح يصير بينن اريج وفيصل ؟؟
وهل فيه حب جديد بينولد بين ابطالنا؟؟
وعلاقه وعد ورائد بتوصل للطلاق ؟؟

ΑĽžαεяαђ 31-07-10 02:43 PM

مســــــــآء الخييير

اولاً:كل عاااااااااام وانتم بصـــــحه وســــــلامه طبعا بعد الزحمه هع

ثانياُ: اليوم ابنزل لكم شخصيات+ مواصفات الشباب

ثالثاً: ان شالله الاسبوع الجاي ابنزل البارت السابع لعيونكم

الشخـصـيــــــــات
محمد:وسيييييم لابعد الحدوود اسمر و لون عيونه عسليه كتوووم جدا ومحترم مايحب المشاكل (( تخصص حاسب ))

رائد :جدا كتوووووووم بتحكم مشاعره طويل وابيض وجسمه رووووعه وغااااامض مرررره
ومزاجه جدا متقلب بسرعه يعصب((تخصص حاسب ))

راكان:عيونه وساع ولونها عسلي فاتح لون بشرته برونزي وجسمه جدا ريااااااضي حنون ومتفتح وجدا كررررريم ((تخصص حاسب))

نواف :انسان راقي بتعامله مع الناس جذاب بشكل مو طبيعي طويل وجسمه مليان شووي وعنده وقت اللعب لعب والجد جد((قانون))

تركي:مملوووح بالحيييييييييل لون عيونه خضر ولون بشرته مثل رلكان تقريبا (برونزي) و خفيف دم بقوووووووووه جدي فى بعض المواقف ((طب))

فيصل :حلوووو واسمر شوي ماعنده لف ودوران متهوووور مسوي سكسوكه وطالع شكله روووووووعه وحواجبه عريضه لووووووووول ((تشريح))

ΑĽžαεяαђ 31-07-10 02:44 PM

البارت السابع لعييييييونكم



نهى وهى ترتب بالصاله كان محمد قاعد بالغرفه يراقبها خلصت نهى ترتيب الصاله وتوجهت للغرفه اللى فيها محمد ماكان وده ان نهى تدخل الغرفه من الحووسه اللى فيها لفت نهى على محمد وقالت له :انا خلصت ترتيب الصاله وش بقى
محمد وهو ياشر على كوووومه ملابس :هذى بس
نهى وهى تصررخ وبتريقه :يووووووووووه ياحليلك بس هذى((الملابس كانت كثثثثثثثثثثثثثثيره))
كملت نهى: شف انا بصراحه جسمي تكسر اتوقع مهمتي كذا خلصت
محمد:هههههههههههه الله يعطيك العافيه بصراحه لو ماكنتى معاي مدري شلون كنت ابخلص
ابتسمت نهى:يعافيك ربي
راحت نهى للمطبخ وفتحت الثلاجه طلعت العصير وراحت تدور بالادراج على الكاسات محمد طلع من الغرفه ومر من عند المطبخ شاف نهى تحوس بالادراج
محمد:تدورين على شئ
نهى:ايه بغيت كاس
محمد:بالدرج اللى فوقك
طلعت نهى كاستين وصبت فيها العصيير وراحت لمحمد :تفضل محمد اخذ منها الكوب :شكرا
جلس محمد على الكنب وقعدت نهى ترتب الملابس الباقي خلصت نهى ولفت على محمد اللى كان يناظرها نهى وبصوت عالى شوي :مشينا
محمد :يلله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
فيصل :وش تشربين
اريج :كابتشينو((طلب فيصل له ولاريج ))
فيصل :وين تحبين نقعد
اشرت له اريج برا فيه طاولات طلعو ا وجلسو على الطاوله اللى اشترت عليها اريج وقعدو يسولفون وجاء الطلب وبعد خمس دقايق دق جوال اريج **طبعا جوال اريج كان على الطاوله وقريب من فيصل **
قرا فيصل الاسم((روحي يتصل بك))اخذت اريج الجوال بسرعه
اريج:سوري فيصل لازم ارد مكالمه دوليه
ردت اريج وهي مبسوطه اهلا بالغالي
وليد : هلا بك
اريج :وش اخبارك
وليد:بخييير دامك بخييييير انتى وش علومك
اريج:انا عال العال بعد ماسمعت صوتك(فيصل كان رافع كوب الكابتشينو بس بعد ماسمع كلام اريج تناثر عليه شوي من الكابتشينو
وليد:ياعمري والله
اريج انت عمري وحياتي ودنيتي وكل شئ
وليد:ترا ابتهور واحجز على اول طياره لفرنسا

اريج : والله مشتاقه للك حيل
وليد:وانا اكثر هاه كيف دراستك
اريج وهي تضحك :هذاني اقربع فيها
وليد:انا قايل اريج ماورها الا الدجه
اريج:حرام عليك والله اني شاده حيلي
وليد :اريج حبيبتي معي خط ثاني
اريج :اوكي يلله سلام
وليد:مع السلامه(سكرت اريج السماعه وهي مبسوطه علي الآخر وفيصل القهر ذابحه بحب اريج وخايف تتحطم مشاعره)

طلعوا نهي ومحمد من شقه الشباب وركبوا المصعد وهم بالمصعد
نهي:محمد فيه اغراض لازم اجيبها من شقتي
محمد:طيب روحي انتي انا ابنزل الاغراض واجي اساعدك
نهي:اوكي
(نزل محمد بسرعه ونهي راحت تجيب اغراضها)
دخلت نهي الشقه واخذت اغراضها والبالطو حقها ونزلت وهي طالعه من العماره محمد كان بيدخل (نهي كانت شايله شنطه صغيره والبالطو)
نهي:معليش تاخرت عليك
محمد بابتسامه:لاعادي(اخذ محمد منها الشنطه وراحوا للسياره)
........................................
في جناح البنات
دخلت العنود علي البنات وكانو كلهم نايمين واريج طالعه سحبت بطانيه رغد لفت رغد وجهها للجهه الثانيه:الله يخليك ابنام دقيقه
العنود:اقول قومي انا ساعه قاعده لحالي تقل جنيه وانتي نايمه
قامت ريما :وانتم محد ينام عندكم وهو مرتاح....وجع
العنود بتهديد:بتقومون والا والله لا اوريكم
قامت رغد وبعدها وعد وريما دخلت الحمام والعنود واقفه علي روسهم عشان ماينامون
........................................
في المقهي (اريج وفيصل)
اريج :سوري تاخرت عليك
فيصل :لا عادي بس من كنتي تكلمين
اريج ببرائه:وليد
فيصل بعصبيه: من وليد
اريج باستهبال:صديقي
فيصل:من متي وانتي تكلمينه
اريج :اول شئ انت ملقوف بشكل مو طبيعي ثاني شي لنا فتره (تبي تنرفزه)
فيصل ماحس بنفسه الا وهو رافع صوته بعصبيه:وكيف تعرفتي عليه
اريج بعصبيه : فيصل وبعدين معاك ماني اصغر عيالك عشان ترفع صوتك علي ولنت ابوي تجبرني علي شئ اقوله
طلعت اريج وهي تركض لانها ماتوقعت ان يوم من الأيام فيصل يرفع صوته عليها
........................................
رغد قامت ونزلت تحت للكافتريا لقت راكان جالس
رغد:مساء الخير
راكان :مساء النور كيف النوم بدوني
رغد :اخ ....
راكان بابتسامه:ليش نازله
رغد :اجيب عشاء للبنات
راكان :اوكي يلله
(اشتروا العشاء وطلعوا للجناح البنات وراكان راح يعزم الشباب)
فتحت رغدالباب :هاي
وعد:هايات
رغد :وش رايكم ماودكم تساعدوني
قاموا وعد ونهي يساعدون رغد

........................................
الشباب كانوا نايمين حاول راكان يقومهم بس مافيه فايده راكان باعلى صوته :يلله قوموا انا ورغد عازمينكم على العشاء
محمد :يالله عليك(واخذ المخده وحطها علي وجهه)
راكان: هذا جزاي جاي اعزمكم
نواف :خل عزيمتك بكره
راكان:شف انت وياه اذا ماقمتو ابستخدم المويه
تركي وهو فاتح نص عين :عشان اذبحك
راكان:اجل ارحم نفسك وقم
طلع راكان من عندهم وراح يشغل التلفزيون وطول عليه عشان يزعجهم
قام نواف وطلع من الغرفه ورمى المخده (الوساده )عليه ودعس للحمام
راكان :هههههههه
بعد ١٠دقايق قاموا كل العيال الا فيصل دخل عليه تركي:فصوول قم يلا ترانا طلعنا
فيصل لف وجهه للجهه الثانيه وتكلم:ماني رايح تعبان
تركي: سلا مات اوديك المستشفي
فيصل:لا بس خلني لحالي
تركي:اوكي مع السلامه
فيصل:مع السلامه
طلع تركي ولحق الشباب لجناح البنات دخل ولقاهم جالسين على الارض لان الطاوله ماكفت لهم
العنود :هلا والله حياك اقلط
تركي:هههههههههه تسلمين
نواف:مطول وانت واقف
جلس تركي جنب نواف:الا وين رائد
نواف:راح يجيب لنا كولا
تركي:اهاا
شوي الا ودخل رائد ومعه الكولا :سلام
الكل:وعليكم السلام
قرب رائد من محمد اللي كان جالس عند وعد وسحبه من بلوزته :هيه انت لا تقعد عند محارمي
محمد:اسفين ياسيد رائد
نهي اللي كانت تحوس ودوس في المطبخ نهي وهي تصرخ :عوووودي(دلع وعد)
قامت وعد وراحت لنهي:نعم
نهي وهي تاشر على الطاوله :احتاج مساعده
وعد :وش هالآدب
نهي:خلصي علينا وساعديني
وعد وهي تشيل الاكواب :طلعت الاخلاق الحين
طلعت وعد من المطبخ ورجعت والاغراض معاها باسرع من البرق
نهي:وش جابك انتي
وعد:نهي ابي اطلب منك طلب
نهي:سمي
وعد:روحي ودي الا غراض وانا ابكمل الباقي
نهي :لا انتي اللي روحي
وعد:انا ما ابي اقعد جنب رائد
(وعد استغربت سكوت نهي لفت وعد مكان ماتناظر نهي وكان رائد متسند على الباب ومدخل ايده بجيبه)
رائد :قالولك عاد انا اللي ميت على الجلسه معاك
وعد اخذت نفس وقالت:اللهم طولك ياروح..نعم وش تبي
رائد يبي يستفزها :ابي بوسه
وعد:نعم
رائد:صمخاء قلت لك ابي بوسه واشر علي خده
وعد :لاوالله ومين حضرتك عشان ابوسك
رائد :نسيتي على حسب عللمي اني زوجك
وعد :لا ترز نفسك كثير وتعطي نفسك اكثر من قيمتك زوجي بالاسم بس
نهي طالعت وعد بنظرات تعني بس يكفي هواش وطلعت
بس وعد تجاهلتها
رائد:بالاسم بالرقم المهم اني زوجك يعني حلال علي فهمتي
وعد :لا مافهمت وطلعت
رائد اخذ ساندوتش واكلها وهو واقف
نهي :الا وين فيصل واريج
العنود:اريج نايمه وفيصل صدق وينه
تركي:فيصل تعبان
ريما طيرت عيونها :سلامات وش فيه
تركي:الله يسلمك بس صداع على دلع
نواف :ليش ماتاكل وانت جالس
رائد :اخاف تنسد نفسي
وعد فهمت انها المقصوده وابتسمت بسخريه
خلص العشاء بسلام والشباب انسحبوا واحد وراء الثاني وراكان وتركي لحين قاعدين
راكان :رغد ترا بنرجع للسعوديه بالاجازه
رغد :اي اجازه
راكان :عيد الكرس مس
رغد:اكيد يبغالها كلام
العنود: الحجيه ماشيه
رغد: اكيد ياني مشتاقه للسعوديه
ريما :يااااااي حتى انا بموووت من الشوق
نهى: ياساتر موت مره وحده
تركي:اقول راكان شكل مالنا داعى هنا
راكان:انت ماللك داعى بس انا لى
رغد:ايووووه ...صح متى بيخلصون تصليح العماره
تركي:يقولون بعد العيد
ريما :حلوو
العنود: بصراحه هنا مره ضييق
نهى : انتى يبغالك سرير نفرين وغرفه 10×10 عشان ترتاحين
العنود: انقلعى هناك لارفسك رفسه عند الله خبرها
ريما :هههههههههههههه الا وين ارييج
وعد: اريج معتكفه بغرفتها


اريج كانت جالسه على السرير وضامه وسادتها وحابسه دمووعها لاتنزل وافكارها مشتته والأشتت مشاعرها الملخبطه ندمت لانها سوت اللى سوته ماكان له داعى هو الحين زعلان وشايل بخاطره ((فيصل))والدليل انه ماجاء:اكييد انه مايبغي يشوفنى يالله وش سويت انا ...
قامت ورمت الوساده على الارض بعصبيه واخذت لها ورقه وقلم وصارت تكتب ماتدري وش تكتب المهم عندها انها تكتب عشان تفرغ اللى بداخلها

راكان : طيب احنا نستاذن الحين ...يلا تركي
تركي : يلا
نهى :العنود شوفى اريج وش فيها انتى تعرفين لها
العنود : اشهد ان لا اله الا الله قبل ماتقذفنى
البنات : هههههههههههههههههههه
رغد:قومي بس قومي


قامت العنود وراحت لغرفه اريج فتحت الباب
العنود: مرحبا
اريج من غير نفس: هلا
العنود: افاا شكل الطبلون منفجر
اريج : نود((اختصار العنوود)) ترا مالي خلقك
العنود : افااا ليش
اريج ماردت علييها
قامت العنود وجلست جنب اريج على السرير وقالت بحنان : ارووجه وش فيك ليش كذا متضايقه ؟؟ قولي لي من اللى مزعلك عشان ارفسه لك
اريج:العنود والله مدري ليش سويت كذا
العنود:وش سويتي ؟؟؟
اريج:والله ماكنت ادري انه راح يزعل كذا والله حسيت نفسي سخيفه
العنود:اريج وش تخربطين انتى ؟؟
اريج:هو زعل من كلامي صح
العنود:لا حاله البنت مو طبيعيه اريج طالعيني (مسكت راسها بيدينها الثنتين )وش فيك ؟
اريج:اخذت نفس وقالت : ما ادري بس اللى اعرفه انى احبه ومابي اخسره
العنود: ايه مين
اريج : فيــــــــــــــصل
العنود:فيصل وسكتت شوي بعدها شهقت اريجووه تحبين فيصل
اريج : لا ما احبه الا اموووووووووووت فيه
العنود : من جد روج (( اختصار اريج))
اريج : لا من جدتي ايه من جدي بس ........ وسكتت
العنود: بس وش ؟؟
تنهدت اريج وقالت للعنود على اللى صار بالقهي وقالت لها عن المشاعر الغربيه اللى حستها مع فيصل

العنود: بصراحه ماكان لك داعى وحركته سخيفه ومالها معنى
اريج : عارفه والله عارفه وش اسوي الحين
العنود: اعتذري له وبيني موقفك
اريج وهى فاتحه عيونها على الاخر :نعم اعتذر له ليه من يكون
العنود:يكون حبيبك المستقبلي
اريج : وانتى وش دراك يمكن يكون حب من طرف واحد
العنودبابتسامه:الوقت بياكد لك كلامي
دخلو عليهم نهى ووعد :بووووووووووووووووووووووووووووه
اريج : بسم الله ماتعرفون تطقون الباب
نهى: لا ما نعرف
وعد: وش عندك لكم ساعه وانتم تهذرون هنا
اريج : ولاشئ يلله سكرو الباب والنور ابي انام
العنود:علينا بتنام
اريج: وبعدين معاكم
نهى : طيب طيب خلاص
((سكرررروا البنات النور وطلعو))
قعدو البنات يسولفون للصباح
نهى: انا واصله حدي ابنام ابروح انام
وعد : حتى انا
رغد : حشى محنا قعدين مع بنات تقولين عجز
ريما: وانتى لمتى ناويه تسهرين ان شالله
العنود:ساعه على الاقل
العنود :اقوووووول طيري بس .. وراحت نهى وبعدها ووعد ولحقتهم ريما والعنود
................................

اما فيصل كان بعالم اخر يفكر باريج والموقف الغبي اللى سواه ومن الصح والغلط هو ولا اريج ((طيب وش فيه اذا كان صديق))
وبعد تفكير طوويل قرر يعتذر بس شلون
...................

الساعه 8ونص
العنود تصرخ : يلله انتى وياه قومو
ريما: يالله صباح خيير
وعد : ضفي وجهك لايجيك كف ينسيك اسمك
العنود: الحين الساعه عشره وحضرتك ماودك تقومين
نهى :الساعه كم تقولين
العنود:عششششششره
ريما وهى تقوم بسرعه : يلله تاحرنا قومو بسرعه
قامو البنات بسرعه ومسكوا طابور على الحمام وحده وراء الثانيه اما اريج كانت جالسه بالصاله
العنود بعد ماقومتهم طلعت للصاله
العنود: ابجيب فطور تبين شئ
اريج :لا شكرا بس انا طفشانه ابي اطلع معاك
العنود:بهالبس الحلوو( اريج كانت لا بسه بجامه اصفر ووردي))
قامت اريج تغير لابسها وهى بالطريق: مانتي صاحيه على هالتفكير
لبست اريج بسسرعه وطلعت مع العنود
................................
اما عند الشباب فيصل قومهم وقرر انه انه يسبقهم للجامعه وهو نازل شاف اريج والعنود وهم نازلين سلم عليهم وحس ان اريج متضايقه كمل طريقه للجامعه وهم كملوو طريقهم للمقهي
اخذو البنات الفطور وهم طالعين دق جوال اريج
اريج : عن اذنك العنود
العنود : اذنك براسك
ابتسمت اريج واشرت لها العنود انها بتطلع

ردت اريج
بالطرف الثاني كان فيصل يراقب اريج وقرر انه يروح يعتذر بهالوقت راح لها واريج حاولات
تتجنبه بس هو وقف لها خلصت اريج مكالمتها
ورفعت عيونها بعينه وضاعت بعيونه باين انه مانام من امس
فيصل انعقد لسانه من نظراتها :ممكن خمس دقايق من وقتك
اريج : احم .. احم ايوه
فيصل : واحنا واقفين (سكت شوي وكمل )وش رايك نروح للمقهى
اريج:طيب
فيصل: يلله (ومسك ايدها وسحبها )
................................
العنود وهي تدخل : هااااي
رغد:ما كان احسن لو نمت شوي
العنود : انا قلت لك مافييه نووم
ريما : حكم القوي على الضعيف
رغد : اريج ما راحت معاك
العنود: الا
رغد : وينها اجل
العنود : تحت قاعده تكلم
................................
الشباب قاموا ونزلو يفطرون عشان لاخلصو يدقون على البنات ويروحون مع بعض
تركي: انا ابروح الحيين
نواف: طيب اقعد نص ساعه وبعدين نروح كلنا
تركي:مع البنات بنروح
نواف : ايه
تركي: خلاص انا مستعجل بس ابشوف البنات
................................
وعد: حشى ما صارت مكالمه
العنود: خليها تاخذ راحتها بتصيرين لها عظمه باللبلعووم
وعد : لاعظمه ولا بلعوم حومتي كبدي
نهى : لاكلى لاتموتين علينا بعدين يحاكمنا رجلك


...............................

♫ معزوفة حنين ♫ 22-04-11 01:57 PM




متوقفة ، تُنقل للآرشيــف ..




الساعة الآن 03:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية