منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   أخاف أغمض وان رمشت أفقدك (https://www.liilas.com/vb3/t76390.html)

القمر روحي 02-05-08 08:14 PM

هيام :
كنا جالسين ومبسوطين بعد ما دخل طلال غرفته بس حسيت عليه رفضه التام للزواج
يا قلبي عليك يا طلول والله ما تستاهل كنت متأكده انه شي اقوى منه طلال رضي بالحيل
واكيد يبغى رضا امي الله يحفظها كانت افكار كثير تغزيني واضحك على ضحكهم وابتسم لذكرياتهم بعيد انه فكري معاهم يوم سمعت صرخه هزت كيان البيت ككل
وقفت مثل المجنونه وجريت على غرفة طلال فتحت الباب وانا اتنفس واشوفه مرمي على الأرض قربت منه وحطيت يدي على قلبه حسيت يدي ترتجف جمعت قوتي وهديت وحسيت نبضات قلبه ابتسمت ابتسامه واسعه وذرفت دمعه باغتتني لفجأه رفعت عيني شفت امي وغاده عند الباب كانت عيونهم تحمل تساؤلات كثيره عن الي صار عن صرخته عن المه
يمكن املك نص الاجابه والباقي عند طلال تكلمت بهمس : غاده تعالي ارفعيه معي لسريره
غاده قربت مني ورفعنا طلال لسريره رحت للمكان المعتاد واخذت ابرته وقربت من طلال
شفت ملاك تتألم : ملوكي حبيبي روحي هناك
ملاك بيأس راحت وهي في حضن امها عطيت طلال الابره بهدوء وطلعت من الغرفه
امي : بلاه ردت له الحاله ؟
هزيت راسي : يمكن يمه انه اتأثر بموضوع الزواج
امي نزلت راسه : اخير له يا بنيتي
غاده : الله يعافيه ويقوي قلبه والله يسامحك يا يبه
كل مين اتوجه لغرفته وجات ملاك معايه
جلست فوق السرير وانا افكر في اشياء كثيره ما ادري وش اولها وش تاليها
ملاك كانت جنبي مبتسمه لي ابتسمت لها ببهوت
ملاك : خالوه حبيبي
تنهدت : يا قلب خالتها
ملاك : يسلم لي قلبها
ابتسمت لما بانت سنوني : وتعرفين تتكلمين انتي وجهك
ملاك غمزت لي وشالت غرتها عن عيونها : ومنهم نتعلم
ضحكت عليها ذي البنت مهما كبرت فأنا اعتبرها طفله ضميتها وبست جبينها
ملاك : ايوه اتذكرت امممم ايش فيه خالي طلال
ابتسمت بحزن : ادعي له يا ملاك شي اكبر منك اذا كبرتي بتعرفين
ملاك : ليش لهالدرجه يألم
حسيت بدموعي خانقتني : الله لا يوريك يوم يا بعد عمري
جلست لدقايق بعدها ملاك حطت يدها على وجهها وبدت تبكي
انفجعت عليها : ملوكه حبي واشفيك
ملاك ضمتني : خالوه احبك
دمعت عيوني : وانا بعد يا عمري اموت فيك
ملاك : زين ليش انتي دايما حزينه انا كبيره واحس خالتي ليش خالي طلال كذا وليش ماما كذا
ضميتها بقوه يا بعد عمري بتتعقد المسكينه : انا وطلال كذا لأن ربي كتب لنا كذا وهنا يبان صبرنا انتي ما درستي في التوحيد كذا
ملاك هزت راسها وبدت تمسح دموعها الي تذرف : وماما
جلست العب بشعرها : ماما ايش بها شوفي ربي كيف عوضها ربي ما ينسى احد يا عمري
بس كانت تمر بامتحان بسيط من ربنا واختبر صبرها فيه وربي عوضها دحين
ملاك اخذت نفس عميق وحطت راسها على كتفي جلست العب في شعرها لما نامت قمت من سريري بهدوء وتسللت لغرفة طلال جلست عنده وانا اتأمله
للحظه اتذكرت كلام اريج
يوم كنا جالسين على الدرج عند بيت عمي ابو مازن انا واريج ولجين
كانوا كلهم يقولون عنا مصايب رغم صغرنا كنا الثلاثه ما نفترق ابد عن بعض لو حتى سنه من السنين ما جينا في فصل بعض كل وحده تجيب امها وتجي في فصل الثانيه
اتذكر في العصر من ذاك اليوم اريج جالسه ومدت يدها : حطوا يدكم يلا
حطيت يدي ولجين ما حطت : ايش في
اريج : ليش ما تحطي
لجين : لا قولي اول
اريج : لو مهما صار ما نفترق ونظل مع بعض طول العمر
ذيك الساعه شلت يدي ودمعت عيوني وبدأنا نبكي بصمت وكل مين فينا في جهه
لجين : بكره نتزوج وراح يروح كل كلامنا
اريج وقفت ودموعها على وجها : اسمحولي انتوا ضعااااف وانا ما احب امشي مع ضعاف كملنا حياتنا وحنا مع بعض ليش ما نكملها الحين
لجين مدت يدها ودموعها سابقتها : زين لا تقولون كذا اخاف من هالشي احس كأنا بنفترق
مديت يدي وانا ادمع وخايفه من كلام لجين صادقه في كل كلمه قالتها
اريج ابتسمت وحطت يدها : يالخوافه نجيب لك ماجد
لجين بغضب وتشيل يدها : اجل مو حاطه يدي
اريج تقرب منها : خلاص لجين ولو حبيبتي امزح معاك يلا حطي
حطينا يدنا واريج اتكلمت : نوعد بعض على انه مافي شي يتخبى بينا
وكلنا هزينا راسنا
اريج : ونوعد بعض انه دايما نكون مع بعض اذا احتجنا لبعض
بدت الدموع تتجمع في عيونا وهزينا راسنا
اريج : وما نفترق عن بعض لو ايش ما كان وما نخون بعض حتى لو بعد ما متنا يفضل سرنا سر وذكرياتنا ذكرى ننعشها من فتره لفتره وما ننسى بعض
حطيت يدي على وجهي وانا اتذكر كلام اريج وجلست اصيح واصيح بصوت
ياربي ياربي ارحمني اتذكرها في كل لحظه في كل ثانيه ياربي ارحمني ياربي
انمدت يد طلال ويمسح دموعي الي سالت على يدي
طلال : ليه تبكي انا مافيني الا الخير
لا شعوريا رحت عنده وضميته وانا اشهق : تواعدنا تواعدنا ما نفترق طلااااال راحت
مو قادره استوعب للحين احس كلامها في اذني طلااااااال الله يخليك يا طلال
طلال يأن ويبكي مثل الكسير : هياام خلاص يا قلبي تكفين خلاااااص
جلست في حضنه لساعات وانا ماني داريه عن نفسي وعن الألم الي خانقني
اذن الفجر واذانه يدخل من شباك طلال مع الهوا البارد مسحت دموعي وقمت
طلال : قومي ابوي يصلي
هزيت راسي ورحت غرفتي اتوضيت وطلعت رحت غرفة امي وابوي
دقيت الباب بهدوء وفتح ابوي : هلا يبه
ابتسمت بكآبه : اذن الفجر
يبه : يعطيك العافيه بنيتي قومي اخوك
بكسر : من اول صاحي
ابويه يطالع فيني وضمني : سامحيني يالغاليه
عضيت شفايفي اكتم نوبة بكاء عارمه في الطريق
وبلا مقدمات انفجرت من البكى ابوي ضمني : حرام يا بنتي الي تسويه في نفسك
اتكلمت بألم : يبه تكفى ابيهم يباااا ردني عندهم يباااا
ابوي نزل راسه : ربي اخذ امانتها والثانيه بنت عمك لا تجيبين لها طاري
جلست ابوس يد ابوي : يبه ليش حرام عليك يبه كنا دومنا مع بعض ليش يبه ليش
ابوي دخل غرفته : صلي واجهزي للدوام
وقفل الباب جلست على الأرض ابكي لما جاتني غاده ودخلتني غرفتي
غاده : واشفيك وش صار
جلست امسك لبس غاده : روحي قولي له ابغى اروح لها روحي قولي له اني ما اقدر اعيش من غيرها روووووحي غاده رووووحي تكفين قوووومي قولي له
غاده ضمتني وهي تحاول تهدي فيني ويوم قربت اهدى اشوف ملاك قدامي ودموعها على وجهها
ملاك : انا بروح اقوله
غاده تمسك بنتها : اجلسي هنا ولا تدخلي في شي
ملاك : ماماااا حرام شوفي هيومه بتموووووت
غاده تهمس لي : تكفين يا هيام خلاص ابوي بيذبحها ابوي ما عنده رحمه
جلست اتنفس بصمت ودموعي تذرف
ملاك جات جنبي ومسحت دموعي وباستني : اقوله
جلست اطالع فيها واخذت نفس : لا
ملاك طلت في امها : خليه يقتلني عادي
اخذتها لحضني : لااااا لا تقولين كذا وانا مين بيكون لي يعني
غاده : خلاص يا هيام قومي توضي وصلي
واجهزي عشان دوامك انا ومنصور بنوديك


رحت الحمام اتوضيت وصليت وجلست ادعي الرحمن يرحمني برحمته
بعد ما سلمت جاتني ملاك وهيا مبتسمه : يتقبل الله
رديت الابتسامه اليا : منا ومنك صليتي
ملاك هزت راسها : ايوه يلا سوي لي شعري ولا يكون تراجعتي وما تبغي تاخذيني
هيام : لا لا بسويه لك تعالي
مرت ربع ساعه وجهزت انا وملاك نزلت سلمت على امي
وركبت مع غاده ومنصور
ونزلت انا وملاك للكليه وانا حاطه في بالي ماني حاضره ولا محاضره
لجين :
جالسه في المحاضره وانا اتخيل صوته وهو يكلمني اول مره اسمعه كذا
اول مره افكر فيه كإنسان ثاني غير الانسان الي رسمت له صوره في بالي
ابتسمت ببطئ على كلمة من عيوني ضحكني من قلب واحرجني حيييييييل والي احرجني اكتر امي طلعت سامعه المكالمه وانا الي على بالي نايمه جا صوت الدكتور الي ايقظني من احلامي
وخيالي بفزع وقفت : نعم دكتوره
الدكتوره : هو انتي معايا دنا خفتي تغرأي (تغرقي )
شفت ابتسامات البنات ووجهي حمر : عفوا استاذه بس اخوي في المستشفى
الدكتوره انحرجت : آه طيب اسفه يا لجين فيكي تخرجي من المحاضره
هزيت راسي عرض مغري صراحه اخذت اغراضي وطلعت وانا اشتم نفسي دايما حالي حال نفسي وما اعرض نفسي للمواقف البايخه ديه والحين اتعرضت لها كله بسبب حنان الدبه
قلت ما ابي اجي لازم اجي يعني الله يسامحها
وانا امشي اسمع صوت وقفني طليت ورايه وشفت بنت تهبل ونعومه واناقه على الآخر
قربت مني ومدت يدها : كيفك
سلمت عليها : الحمد الله
البنت بابتسامه وهيه تغمز لي : يتهنا الي ما اخد عقلك
حمر وجهي وحسيت كذبتي ما مشيت عليها وضحكت
البنت : ايواااا اخوي في المستشفى ها
هزيت راسي وانا ابرر :/ لا والله ما امزح جد والله
البنت : ادري يا قلبي وسلامته ما يشوف شر
طليت فيها باستغراب : الله يسلمك
البنت : انا خلود اخت الي سرحانه فيه ههههههههههههه
هنا من جد اتمنيت الأرض تنشق وتبلعني : هلا والله
خلود : احم واخيرا حصل لنا الشرف نعرفك
ابتسمت بهدوء : اكيد الجامعه كبيره والقاعه فيها اكتر من 200 بنت شي طبيعي
خلود بنظره متفحصه : ايوا والله ما اتوقعت شكلك كذا
رفعت حواجبي : كيف يعني
جلست تلوي بوزها : بصراحه تجنني واخر شياكه اخاف تموتي اخويه
على زود الاحراج والمدح الغير متوقع حسيت دموعي بتنزل يعني بصير انسانه متزوجه والله شي قوي عبال النفس ما تتهيء حاولت امسح طرف دمعه : تسلمي يا قلبي ما عليك زود
خلود قربت مني وبحنان : ليش الدموع يا عمري
لجين : بيجيكي يوم تجربي هذا الاحساس هههههههه
خلود انحرجت : هههههههههههههه مو قبل مرام
رفعت حاجب والله اذا مرام زي اختها يحق لمازن يتخبل فيها
ابتسمت : وكيفها عروستنا المجهوله
خلود : هههههه يا قلبي عليها رجلها اتمزقت البارح ويا حليله ماجد مرفوع ضغطه
ضحكت وبنمرده : احسن جات من حظي
خلود بحسره : حرااااام
طليت فيها باستغراب : ليش عاد
خلود : مستعجل اخوووويه وبعدين ليش أن شالله من حظك
ابتسمت : عشان هذا الأسبوع اختبارات وماني فاضيه انشغل تعرفي يعني مستوايه اكيد راح يقل
خلود : اها الله يوفقك أن شالله طيب تجي الكوفي
طليت فيها : انتي كيف طلعتي
خلود : هههههههههههههههه قلت للدكتوره انه اخوك يصير ولد خالتي ولازم اجي معاك هههههه
ضحكت من قلب : والله انك شي
رحنا الكافي وانا مرتاحه نوعا ما خلود مره طيبه ويارب مرام تكون زيها باقي امهم وبس
حسيت اني انضميت لهاذي العيله بسرعه لأني اندمجت مره مع خلود
خلود : اليوم على حسابي وبكرا عليك ولا تحاولي تتهربي
ضحكت وبمزحه : خدي الحساب من ماجد
خلود : ايوا ايوا من البدايه بتفلسي اخويه
لجين : ههههههههههه وانتي مالك

القمر روحي 02-05-08 08:16 PM

خلود : لا كذا اغاااار انا يعني راعي مشاعري


رفعت حاجب : يا ويلي عاد بتجلسي غصه


خلود تغمز : على قلبكم الثنين


جلسنا نسولف وبعدها اتصلت على حنان تمرني


خلود : ما يشوف شر عزيز


ابتسمت هالبنت سوالف والله استحي اتكلم كذا عن اخوانها : الشر ما يجيك أن شالله


خلود : يلا شدي حيلك هذا الاسبوع عشان ( وقامت تغمز لي )


لجين : انشا الله وعقبال ما نشوفك عروسه


خلود : بعد ما انغص حياتكم اول


ضحكت وانا اقولها ببرود : حلمك يا قلبي


خلود بغرور : بوصله يا عمري


سولفنا وكل وحده فينا تضارب الثانيه وتنغزها بس هي اكثر صراحه طبعا مو خطيبة اخوها L


ودقت حنان استأذنت من خلود واخذت رقمها وطلعت


دخلت السياره : السلام عليكم


حنان : هلا وعليكم السلام


لجين : وين روري وامي


حنان : راحت امي المستشفى اول واخذت معاها بنتي والله مره تعبتني الله يهديها


لجين : ليش ايش فيها بسم الله


حنان : شغاله صياح من البارح امي قالت بتكشف عليها الحين في المستشفى


لجين : لا انشا الله ما قدامها الا العافيه


حنان : ربي يسمع منك كيف الجامعه


ابتسمت : امنيحه


حنان : دايما يارب


جلسنا هاديين لفتره وبعدين اتكلمت : شفت خلود اخت ماجد مره طيبه الحمد الله


حنان بضحكه : والله يا بنت لا يكون مرسول غرام من ورانا يعني


ضربت حنان على كتفها : يا قليلة الأدب أي غرام وخرابيط


حنان : ههههههههههههه لا تعصبي امزح وي


لجين : لا تمزحي كذا


حنان : من عيوني يلا انزلي ولا تبغي تجلسي في السياره


فتحت الباب ونزلت بسرعه : لا يا قلبي اصلا انا كنت بجي مع امي بس انتي خليتيني اروح الجامعه


نزلت حنان بسرعه : فين فين طايره


طليت فيها وضحكت وشفت الممر خالي الا من السيارات : تسابقي


حنان : لا يا شيخه ما احلى شكولنا عاد


ضحكت وبدأت اجري بشويش : كيفك بسبقك انا


قامت حطت رجلها حنان وجلست اجري بسرعه ولما جينا بنلف شفت حنان وقفت بسرعه وانا


طنشت وجلست اكمل جري : وي مشكله الزواج يخلي الوحده ما تعرف تجري الا وهيه واقفه من التعب هههههههههههههه


وما اخلص من كلمتي الا وانا صاقعه في جبل جليدي ابتسامه السخريه في وجهه


وقفت مفجوعه اشوف الرجال وحمرت من الاحراج ونزلت راسي


وبسرعه مشيت والرجال يضحك ويتكلم بسخافه : شكلي بكلم مدير المستشفى يسوي حلبة سباق للمتزوجات حرام عشان اللياقه


نفسي ادير وجهي واقوله يا دمك الخفيف بس عارفه هذولا الرجال ما ينعطوا وجه جلست امشي وخاصرته ودخلت المستشفى جات حنان وهيه ميته ضحك


لجين : يا حيوااااانه طيب قولي لي مو تخليني زي الهبله


حنان : ههههههههههههههههههههههه آه بطني هههههههههههههههههههههههه


بقهر : احسن في اي دور بسرعه


حنان جلست على الكرسي وتضحك رحت عندها : هي انتي بسك ضحك احنا في مستشفى مو في البيت


حنان : يا ويلي يا ويلي ههههههههههههههههههههههههه لو تشوفي شكلك يا لجين ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماني قادره ماني قادره


جلست اعض شفايفي من الغيظ : والله لو ما سكتي لا اقول لسامي انك تجري في الشارع


حنان تكتم ضحكتها : هههممم احم لا خلاص هههههمممم


لجين : طيب يلا قومي بسرعه


حنان : من عيوني يلا ههههممممم


وطول ما احنا رايحين في الغرفه الدجاجه الي عندي مو راضيه تسكت


تقهر وربي واحنا واصلين شفت مازن واقف عند باب الغرفه رحت عنده وسلمت عليه


لجين : كيفك


مازن باحراج : طيب ادخلي بسرعه


استغربت منه : ليش


مازن يطل ورايه شفت ماجد واقف وهو مبتسم انحرجت ودخلت الغرفه


حنان : ههههههههههههههههههه يا ويلي على تهورك يا لجوووو


عزيز بتعب : ههههههههه ايش سوت





طليت في عزيز ورحت جري له وبست يده وراسه : الله يسعدك يا ربي الحمد الله على السلامه
عزيز : الله يسلمك يا قلبي
حسيت دموعي خانقتني : متى صحيت قالوا انه مغمى عليك
عزيز : قبل نص ساعه بس كنت استناكي ههههههه
ضحكت ووسط ضحكاتي نزلت دموعي عزيز اخذني في حضنه : لا تبكي حبيبتي
بلعت ريقي : خوفتناعليك يالدبه لا تسوي كذا مره تانيه
عزيز يبوس راسي: حاضر يالشيخه كم لجو عندي
ابتسمت واشرت له بيدي واحد : وتحلم تلاقي زيها
عزيز كالعاده يعض اصباعي : مشكله الغرور
جلست ادلع عليه : يحق لي مو انته اخويه لازم اكون مغروره
عزيز يتنهد : الله لا يحرمني من البسطه
وجات عينه على يدي : فين الجونتي
عضيت شفايفي وهزيت راسي : ما مدايه خوفتني عليك
حنان : أي جونتي
عزيز : ابغاها تلبس جونتي لا جات تخرج وياليت انتي بعد حنان
حنان : والله ما عندي مانع يا اخوي الستر زين الا وين امي
عزيز :/ راحت تودي بنتك للدكتوره تشوفها
حنان : الله يخليها لنا يارب
لجين : عزيز يلا متى تطلع البيت من غيرك مو حلو
عزيز : يا حبي والله
حنان : ههههههههههههههه كذابه انا اخذت مكانك وصار احلى من اول
مديت لساني لحنان : غيرانه اصلا عمرك شفتي القمر يتقارن بنجمه
جات حنان تقرصني : يا قليلة الأدب انا اختك الكبيره احترميني
سويت نفسي زعلانه : وانا الصغيره وما قدرتي مشاعري وجالسه تكركري من اول كانك دجاجه بتبيض
عزيز : هههههههههههههههههههههههههههههه دجاجه خخخخخخخخخخ لقطي حنووو
حنان بنرفزه : مالت عليكم الي يعبركم اصلا
دخل مازن : وال وال ايش بها القمر من زعلها
حنان راحت لمازن وتضمه : شوف لجين وعزيز يقولون اني دجاجه
جا مازن اونه بيضربني وعزيز يبعده : خير الشيخ هناك يلا هناك
فجأه طلينا في بعض وفرطنا ضحك زي ايام طفولتنا بالضبط
عزيز : راح ماجد
مازن : ايه ما يقصر والله ارهقته معاي
عزيز : الله يوفقه أن شالله
حسيت اني منخجله من نظرات حنان الدبه
دخلت امي علينا ومعاها رؤى تبكي
حنان راحت لبنتها تبغى تاخذها ورؤى تضم امي
حنان : ياربي ايش بها
امي : ههههههه معنقزه البنت خليها تدلع شويه
حنان فتحت عيونها : معنقزه !! لاااا ياربي حراااام
امي : استغفر الله ليش
حنان وشوي وتبكي : عندي اختبارات دحين ايش اسوي
مازن راح ياخذ رؤى من امي : تعالي عندنا لين ما تتعالج بنتك
حنان : وسامي
عزيز : ما بيقول شي كلها كم يوم ما بتطولي
رحت العب رؤى وهيه تبكي وتبغى مازن انقهرت منها : هاذي بنتك قليلة ادب
حنان : طالعه لخالتها
اتخصرت : لا يا شيخه هيه تمون تجي زيها اصلا
عزيز : ولا تاخذ شوي من حلاها ودلعها
حنان بتأفف : يلا نطق المحامي وش بيسكته
مازن : ههههههههههههه حنان لا تعصبي خلاص ما اتعودتي يعني
حنان : الا بس خلاص مصخوها لازم يعقلوا
عزيز : يوووه يالغيره تحرق اقول يا قلبي لجو اقري على نفسك اخاف تجينا عين
بدلع : من قالك دايما اشرب مويه زمزم
امي : ههههههههههههههههههه الله يصلحكم
جلسنا عند عزيز لين الظهر وطلعنا وجلست امي معاه ..
منصور :
بعد ما نزلنا هيام وملاك الكليه جلست ماشي
غاده : فين تبغى تروح يا قلبي
ابتسمت لها : ولا مكان ليش
غاده : ههههههه حلوه ليش حرام اسأل
ضحكت : لا خذي راحتك بس يمكن اطلع جده وراح تطلعي معايه
غاده بتقطيبه : ليش ما شبعت من اهلي
ابتسمت لها بحنان : اذا تبغي اخليكي عندهم كم يوم وارجع اخذك
غاده : لا لا مو لازم ما اقدر اسيب بيتي وزوجي وعيالي
مسكت يدها : الله يخليكي يارب يا بنت الأصول
غاده : وياك يارب طيب ليش رايح جده
هزيت راسي : عندي كم شغله لازم اخلصها ما راح نطول بكرا نجي املج
غاده : طيب خليني اخذ ملابس
منصور : لا مره مو لازم خلاص ياختي عادي
وجلسنا نمشي في الطريق لما وصلنا غاده ما قدرت تقاوم التعب ونامت
نزلت الشاليه الي حجزت فيه وشفت الغرفه جاهزه ابتسمت وكلمتهم على التنسيقات
ورجعت السياره وجلست الفلف غاده قامت : وصلنا
منصور : ايوه ها تعبانه
غاده : تعبت من الجلسه بس
منصور : انزلك نمشي شويه في البحر
غاده :حرام عليك ايش الي ينزلنا في الظهريه هاذي
جلست احك راسي : طيب فين نروح
غاده : وي ناخذ سويت ايشبك
منصور : اممممم طيب
رحت شفت لنا فندق واتفقت معاهم اني ما راح اطول وفهمتهم الوضع
اخذت غاده وطلعتها ورحت اجيب لها غدى
غاده : يسلمو حبيبي تعبت نفسك
منصور : لا تعبت نفسي ولا شي كم غدو عندي
غاده بامتنان : الله لا يحرمني منك يا عمري
اتنهدت : طيب يلا نرتاااح شويه لأن اليوم ورانا مناسبه على فكره جبت لك فستان تلبسيه اليوم
غاده باستغراب : مناسبه لي مين
طليت فيها : صاحبي ومرته وعزمونا
غاده بتأنيب : ليش ما قلت لي

القمر روحي 02-05-08 08:17 PM

منصور : عادي يا قلبي ليش مكبره الموضوع جبت لك فستان على ذوقي وبعدين انا ما دريت الا امس في الليل وخفت تشيلي هم قلت خلاص اريحك
غاده : طيب والميك اب
منصور : لا تخافي كمان جبته
غاده : طيب كويس مدام كذا بحط في بطني بطيخة صيف
منصور : تمام يلا بدخل انام
دخلت انام وصحيت قريب المغرب قمت وشفت غاده تتميكج ولابسه الفستان
كان شكلها جنان وكأنها صغرت 10 سنين ابتسمت وصفرت وهيه انحرجت : بس عاد
قربت منها وبست يدها : يا ويلي انا
غاده بحيا : والله تحرجني بكلامك وكأني بنت 16 هههههه
طليت فيها وابتسمت : كفايه انك لي كفايه انك قربي
غاده نزلت راسها باحراج : ذوقك يجنن
جلست العب في شعرها : عشانك زوجتي وحبيبتي صار ذوقي يجنن
اخترت لها اللون الوردي المخملي مفصص باللون البنفسجي وكان عليها خبال مناسب لبشرتها وشكلها جلست اتأمل فيها بإعجاب
غاده : خلاص منصور والله استحي دير وجهك
منصور : هههههههههههه ما شبعت منك ايش اسوي
غاده : منصوووور عاااد يلا قوم صلي المغرب وخلينا نروح
هزيت راسي : على امرك يا ست الحسن والدلال
رحت اصلي ودقيت على الشاليه : ها كل شي جاهز
الرجال : متل ما طلبت سيدنا
ابتسمت : خلاص الحين جاي
رحت لغاده : يلا حبي
نزلت مع غاده ووديتها للشاليه
غاده : هنا العزومه
هزيت راسي لها بالموافقه ونزلت معايه رحت اخذت المفتاح وفتحت الباب
غاده : هههههههههه يا بكاش كيف صاحبك الي عازمك وانت الي تفتح الباب
ضحكت : ياخي لا تفشليني وسوي نفسك هبله
ضحكت غاده ودخلت
ابتسمت لها : يلا نزلي عبايتك
نزلت غاده عبايتها وهي تطالع بفرحه
مسكت يدها : يلا غمضي عيونك
غمضت عيونها ودخلتها الغرفه طلبت من الرجال تكون لون الغرفه وردي وبنفسجي
وورود وفراشات نفس اللون حتى الكيكه نفس الشي واسيبكم مع غاده ..
غاده :
مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااا مرحباااااااااااااااااااااااااااااا
ما انكر في البدايه استغربت تصرفات منصور وكنت اشك فيه وبعدين اقول مستحيل منصور
يسوي لي مفاجأه لما شفته يفتح الباب ضحكت وحسيت اني بدأت اكتشف شي نوعا ما
بس لما دخلت الغرفه وفتحت عيوني بصراحه جلست مبهوره من منظر الغرفه والورود والفراشات والشموع شي فوق الخيال انبسط مره وحسيت بدموعي في عيني
انمدت يد منصور تمسح دموعي وبهمس : مافي مجال للدموع اليوم
انبسط من كلمته وهزيت راسي بالموافقه وكانت احلى سهره سهرتها في حياتي
مع اغلى انسان حسيت نفسي أميرة الليله الورديه
ابتسمت ابتسامه شاسعه من الكيكه الي مكتوب فيها أحبك بصمت
وعرفت انه ربي قريب وما يخيب عبده
بندري :
كيفكن شو اخباركن ..؟
الأسبوع هذا كان ارهاق مره يا قلبي على رؤى لو تشوفوها كيف شكلها وهي معنقزه هههههه
بس دلوعه مره ومازن كل شويه موديها سوبر ماركت وحدايق عشان يسكتها
احسن بردت قلبي يلا باقي نهاية الترم اسبوعين ونرتااااااح خلاص
لجين مسكينه طول الوقت متوتره وانا وحنو ما قصرنا هههههههه
اليوم حنان رجعت بيتها وانا طفشانه نفسي اطلع فوق بس ما اقدر لأن بكرا شوفة لجو
وتلاقيها تبغى ترتاح شويه
طلعت عند ماما وشفتها تتكلم بالتلفون جلست اغير في القنوات والصوت شويه عالي
ماما : وطي الصوت بندري
طليت فيها : ليش ماما ابغا اسمع
ماما : بندري مو وقتك الحين رخي في الصوت اشوف او اطلعي بره
سكيت التلفزيون ورحت اشوف بندر لقيته جالس مع بابا
جلست معاهم وانا طفشانه
بابا : بندوره ايشبك
طليت فيه بدلع : طفشانه اليوم ربوع وطفش
بندر : ليش ما تروحي مع امي بيت خالي
هزيت راسي : ما ابغى طفش مرررررررررره هناك
بابا : اطلعي عند لجين
بندري : رايحه السوق وبعدين يمكن تبغى تجلس مع اهلها وتاخد راحتها
بابا : لا انتوا ما بينكم الكلام هذا وتلاقيها محتاجه لأحد يونسها روحي معاها السوق
بندر : مين بيروح انتوا لحالكم
استعجبت : والله انته غريب ايش دراني انا بروح اكلم لجين اشوفها
رحت اتصل على لجين ورد مازن
مازن : نعم
نعامه لما ترفزك وتكسر عظامك : الله ينعم علي عطني لجين
مازن : هههههه حتى دعوه مستخصرتها فيني
مديت بوزي : رح لأمك تدعي لك بصفتي وشو ادعي لك انا
مازن : بنت خالي ما يصير يعني
بعناد : لا اديني لجين
مازن : ما ابغى
عضيت اصباعي مقهوره منه وقفلت السماعه على وجهه واتصلت على جوال لجو
لجين : هلا وغلا بأحلى بندوره والله



بزعل : هلا فيك الحين هذا الدب ليش يرد
لجين : ههههههههه حرام عليكي على العموم يوم الجمعه بتفتكي منه
بفرحه : والله جد فكه
لجين : هههههههههه والله انه طيب
علامات حيره في وجهي : والله ما ادري عنه دايما يغيظني
لجين : والله يعتبرك اخته
بندري : ادري انه اخته بس ما يسوي معاك كذا
لجين : لأني كبيره بس انتي صغيره
بندري : صغيره في عينك ليش قالوا لك ماسكه رضاعه
لجين : هههههههههه خلاص شيليها من سيره ايوا ليش داقه
بندري : ايه اقولك عادي اجي معاك السوق
لجين : طبعا ومليون بالميه ايوه عادي
بندري : ادري اصلا من قال داقه استأذن بس بسألك مين بيروح معك
لجين : لا والله اجل انثبري لأن بيوديني مازن ومع مامي
حسيت اني ابغى اعاند مازن : طيب بروح عادي ايش يعني الساعه كم بتروحي
لجين : بعد المغرب
ابتسمت : طيب مع السلامه
ورحت لأبويه : بابا مازن وعمتي بيروحوا معاها
بندر : طيب انا كمان بروح
طليت فيه : ليش لصقه
بندرفتح عيونه : لصقه في عينك
ضحكت وبسته : امزح معاك انت وجهك ما ينمزح معك الا وتمد البوز
بندر: وش اسوي دفش مزحك
بندري : دخيله الرهيف
بندر : هههههههههههه يا مامي الحقيني
جات ماما وجلست : واشفيك
بندر : بنتك البعووووو
بابا : بندر اتكلم عدل عن المصاخه اشوف
ماما : وي واشفيك على ولدي
بندر : ههههههه يا ربي يسعدها حبيبتي
طليت فيه بغمزه : اية حبيبه هاااااا
ماما وبابا يطالعوا في بندر الي انقلب وجهه : في غير القمر الي جالس معايا
ماما : يا ولد لا يكون عندك سوالف الشباب هاذي
بندر يطالع فيه بانتقام : لا والله لا سوالف ولا شي وش الخرابيط هاذي
بابا : ما يندرى عنك
بندر اتضايق وقام ودخل الغرفه ورحت لحقته
بندر : خير اطلعي بره اشوف
رحت عنده : ليش عادي كنت امزح معاك وبعدين انا ما قصدت رنا
بندر : قصدتي ولا ما قصدتي شوفي كيف قاموا يتكلموا
بصراحه انقهرت من اسلوبه : اذا واثق انه الي تسويه صح ليش زعلان
اعطيته ظهري ومشيت
دخلت المنتدى وجلست اتصفح ومن الضيق الي فيه فتحت صفحه وكتبت شعر ونزلته في المنتدى وقفلته ما كنت اجيد الشعر مره بس كنت احبه ..
قمت البس وطلعت عند لجين فوق
لجين : هلا وغلا ومسهلا
بندري: هلا فيك جهزتي
لجين : لا تعالي شوفي
رحت مع لجين وانبهرت من الأغراض الي مسويتها والتحف : واااااااو خباااال لجوووو
لجين : احم احم ادري انا مو هينه
صفرت تصفيره على عروسة بحر لابسه لون احمر ومعاها قلب احمر نازل من اللون الأحمر على يد العروسه اونه دم بصراحه خراااافه ولا شكل البحر والتحف الي حوله جد بهرني
طليت فيها : يا فنان انته
لجين : ههههههه لا عاد مو لدرجة فن
مسكت يدها : والله انها تحف فنيه بصراحه روعه
لجين : يسلمو يا قلبي ذوقك الأروع
جلسنا وما ادري ليش طرى في بالي هذا السؤال يمكن فضول فيني : لجين عادي اسألك
لجين بابتسامه : خذي راحتك
بللت شفايفي وتكلمت : امممم ماجد اممم يعني تحبيه ؟؟
لجين باستعجاب : تبغي الصراحه اتفاجأت من سؤالك بس ما اظن في مانع اني اجاوبك عليه
من ناحية حب لا مستحيل احبه من يوم وليله الحب مو سهل كذا احيانا استغرب من نفسي من ناحية غيرتي عليه واحيانا اقول لا شي طبيعي اغار لأنه ملك من املاكي
واحيانا اسأل نفسي حلو وطيب وحنون والبنات كلهم يتمنوا اشاره منه ليش ما احبه ؟
يمكن احيانا خوفي يطغى علي ويمنعني اخوض تجربه اخاف انها تعذبني او تهلكني وانا ماني مستعده من جد ماني مستعده بس الي اعرفه ومتأكده منه اني مستحيل اخلي حياته جحيم
حرام لازم اكون له الزوجه الي يبغاها وان شالله مع الأيام ينرسم طريق للحب من غير خوف
ابتسمت : صراحه انتي عجيبه اغلب الي اعرفهم من يخطبهم واحد يميلوا لهم شوي



اما انتي لا

لجين : يمكن لأن لمشاعري وانا صغيره دور
بلقافه : ليش كنتي تكرهيه
اكتفت انها هزت راسها
وجلسنا ساكتين لفتره دخلت عمتي : حيالله بندوره
قمت سلمت على عمتي : ابقاك ربي الغلا
عمتي : بتروحي السوق معانا أن شالله
ابتسمت : ليش اكو مانع
قرصتني عمتي : اذا ما شالتك الأرض تشيلك عيونا يالملسونه
ضحكنا على كلامها وصلينا المغرب ونزلنا
بصراحه اترددت اني اركب السياره يوم شفت مازن ولجين قرصتني :
يلا يالشجاعه اركبي
على كلام لجين ركبت وما سلمت ودخلت لجين وسلمت
طل فينا مازن وبعدين دا روجهه : يمه ما قلتي انه في متطفلين بيجوا
عمتي : يا قليل الأدب مو على كيفك اجيب الي ابغاه
هنا اتعمدت اطلع صوت ضحكتي عشان اغيظه
مازن : انبسطي يا بندري خانو
مديت لساني وخصرته
لجين قربت من اذني : حرام عليكي
حسيت اني ببكي : طيب هوه يكرهني
لجين : بلا غباء ايش الي يكرهك ما تعرفي المثل الي يقول من حبك سبك
مديت بوزي : طيب ليش انتي ما يسوي كذا
لجين : يمكن لأني هاديه بس انتي شقيه
تنهدت براحه : يعني ما يكرهني
لجين تقرصني : وليش يكرهك يا هبله
اتألمت من قرصتها : آآآي شويه عليه ما ادري عنه من يشوووفني احسه كأنه شايف جني
لجين : لا والله مزوني طيب بس انتي دلوعه وحساسه حبتين << يا حبي لكي يا ايمي اتأثرت من كلامك هههههههه
نزلنا السوق ورحنا انا ولجو وعمتي ومازن استأذن وراح وقال بيجي بعد شويه
دخلنا انا وعمتي عبال ما تكلم لجو مازن
عمتي : بندري شوفي التنوره هاذي
رحت اشوفها : والله حلوه بس لجين ما تحب هاذي التنانير
لجين من ورايه : ايوه صح تخليني ضخمه خلينا نشوف غيرها
وجلسنا نلفلف في المحلات واخيرا عجب الأميره ديانا اوه سوري اقصد لجين حاجه واشترته
واحنا طالعين من المحل صقعت في واحد لا شعوريا اتكلمت بتهور : اهبل انته ما تشوف
مازن : لاحوووول عدوانيه انتي بعدين انتي الي عميه انتي الي صقعتي مو انا
بتأفف وفشله في نفس الوقت : طيب خلاص وه شويه وتاكلني
مازن : لا لا ما اكل بنات انا ترا مو وحش زي ما تحسبي
بندري : هوه بس انا الي احسب
مازن مد كيس ليا : خذي
جلست اطالع في يده : هذا ايش
مازن : انا ما اكرهك ولا عمري كرهتك انتي الطفله الي ربيتها زمان وعشان كذا خذي
حسيت دموعي في عيني نفسي اقتل لجين اخذت من يده الكيس وفتحته شفت دبدوب ماسك ورده بيضه تجننننننن وعلبه صغيره
بندري : شكرا تعبت نفسك
مازن : ما سوينا شي ما تبغي تفتحي العلبه
جلست اطل حولي : هنا في الشارع
مازن : اجل وين ايه افتحيها
هزيت راسي وطلعت العلبه وجيت بفتحها والا اتكهرب ذيك الكهربا الي خلتني ارمي العلبه واصرخ ومازن ميت من الضحك
اتكلمت بصوت عالي وفي بكى : وجـــــــــــــــع في شكلك حمـــــــــــــــــار
مازن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بحبك يا حمار هههههههههههههههههههه
لجين من ورانا : ههههههههههههههه حرام عليك مازن بتحقد عليك زياده
مازن : ههههههههههههه لا هاذي اختي ومستحيل تزعل من اخوها العجوز
عضيت شفايفي وكتمت نوبة بكى وبصوت متهدج : فكني منك ما ابغى اكون اختك ولا بنت خالك بس سيبني في حالي مالت كلكم زي وجهك اخ وعيال عمه مالت عليكم
ومشيت عنهم ولجين تلحقني وقفت وطليت فيها : نعم ايش تبغي كمان يا فتانه
لجين : حرام عليكي والله كنت اقوله يخف عنك وبعدين فين رايحه ما شالله كذه على طول
دفيتها عني : مالك شغل انتي واخوك انتوا ليش تكرهوني كذا
وغرقت في نوبة بكى لجين جاتني ومسكتني من يدي دخلتني السياره وضمتني
لجين : يخص عليكي تدري اني اموت فيكي ليش الكلام الوحش الي ماله داعي
انا بس ما ابغى بينك وبين مازن حقد وكراهيه عشان كذا قلت له لا تزودها مع بندوره ترا كذا بتكرهك يعني لو ما احبك واموت فيكي كان قلت له كذا بالله ولا اطنش الموضوع
بلعت ريقي : المشكله هذا أخوكي ما عنده احساس ودم طفشني كرهني في نفسي زي بندر
كلهم زي بعض اصلا
ضحكت لجين بخفه : لا مو كلهم زي بعض بس الي في العيله وارثين ثقالة دم ههههههههه
غصبن عني ضحكت : حمد الله اعترفتي بنفسك انه اخوكي دمه ثقيل
لجين بحركة انها ما تدري : ويمكن يطلع لطيف ههههههههه
دخلت عمتي ومازن ساكت ومنحرج
عمتي: فين رحتوا خوفتوني عليكم
لجين : لا تخافي يمه بس تعبت بندري وقلنا ندخل السياره
عمتي : وه وه بندري يا قلبي فيكي شي
اتكلمت بصوت يبين اني عادي : لا الحمد الله طيبه
عمتي : ليش تبكي يا قلب عمتها
جلست ابلل حلقي الناشف : مافيه شي بس طفل حزني
عمتي : لا تكدري خاطرك يا قلبي
هزيت راسي ووصلنا البيت وطلعت بسرعه على بيتنا جلست ادق جرس لأن عمتي ولجو
طلعوا بيتهم وخفت مازن يجي وفعلا ماخب ظني جا مازن وقف ومنزل راسه
غطيت وجهي بسرعه ومازن اتكلم : والله اسف ما كان قصدي
كنت برجع ابكي بس مسكت نفسي : روح قلت لك لا تكلمني
مازن : بندري والله ما كان قصدي لا تشيلي علي
اتكلمت بصوت اقوى : قلت لك روح ما ابغى اسمع صوتك او اشوف رقعة وجهك يجيني كاااابوس وخر عني ياخي
مازن بصدمه : مشكوره ويجي منك اكثر
طلع فوق وانا ادق الباب بنرفزه فتحت الخدامه وهي مستغربه
دخلت غرفتي وجلست فوق سريري ابكي بحرقه ليش كذا بندر ومازن انا ايش سويت حتى عذوب طلعت اخس منهم حرام عليهم انا مو مدلعه بس ليش كذا يسوا ..




دمتم لي بود
القمر روحي

القمر روحي 04-05-08 02:58 AM

ابوووووووووووووووووووووووووووك يا تحطيم .. يهد الوااااحد


وينكم ..
وش هالبرووووود

وجه الصباح 04-05-08 06:19 AM

اشلونك اختي القمر مشكورة على البارت الطويل الله يسلم ايدينك يارب
لجين اتوقع انهاابتدت تتقبل ماجد واتوقع انها تحبه مع الايام .
غادة ومنصور الله يديم السعادة عليهم وما يتغير منصور مرة ثانية .
طلال مسكين يكسر الخاطر يمكن اذا تزوج تتغير نفسيته ويرتاح .
ننتظر اختي اللقاء بين ماجد ولجين واعتبريني من متابعينك ومشجعينك الى النهاية
اختك وجه الصباح


الساعة الآن 04:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية