منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   دون جوان جامعة البحرين (https://www.liilas.com/vb3/t76017.html)

لميس133 11-05-08 08:13 PM

هذه القصة إهداء خاص لـdew تعبيرا عن امتناني لردودها الجميلة وتشجيعها لي
تحياتي:..بنت الظاعن..

لميس133 12-05-08 10:07 AM

دون جوان جامعة البحرين ((الجزء الاخير))
 
الكل يتمنى نهاية سعيدة لـ"محمد" و"دلال"..
لكن الواقع مختلف عن ما نتمناه..
............(((هل يقولون وداعا؟)))...............

حاولت الصمود امام جاذبيته ونجحت..كانت تتمنى لو تصدق ما يقوله..
لكن شبح الخيانة لايفارق عينيها..
بعد أن اكملا المشروع لم يستطع "محمد" أن يكلم "دلال" لانها كانت تصده بقسوة.. فقرر أن يطلب مساعدة أحدى صديقتيها ليسترجع حبها.. ووقع أختياره على"أمل"..
فذهب إليها ليحدثها وقد حرص على عدم وجود أي من صديقتيها معها, وقال:
- (( مرحبا..)).
ألتفتت "أمل" بإتجاه الصوت , وتفاجئت لرؤية "محمد" وقالت لنفسها: ماذا يريد؟...
وقالت وعلى وجهها علامات التساؤل:
- (( أهلاً ؟؟.........)).
قال "محمد" :
- ((آنه أدري أنك صديقة "دلال"...وأنك قريبة منها....[أحس بأنه إذا كلمها مباشرة سيكسب ثقتها] أوكي ..انه مابي ألف وأدور..آنه أبيك تساعديني عشان استرجع "دلال".........)).
فقالت"أمل" بسخرية:
- (( أنت اكيد مينون ..تبيني أساعدك عشان تكسر قلبها مرة ثانية؟؟..ههههههه..مستحيل.."دلال" عزيزة علي..وهي مثل أختي وأكثر..مستحيل أساعدك..)).
فقال "محمد" وقد بان الغضب في عينيه:
- (( آنه أحبها..أتعرفين شنو يعني أحبها؟؟..وإذا كان الحب عندك ينون[جنون].. أعتبريني مينون..)).
خافت" أمل" من" محمد" وقد بان ذلك على وجهها وهي تقول:
- ((شنو اللي يخليني اظمن أنك ما راح تأذيها؟؟..)).
أحس محمد بأنه فقد أعصابه فحاول ان يهدئ نفسه, وقال:
- ((ابي أتقدم لخطبتها بشكل رسمي..من ابوها..)).
فقالت"أمل":
- (( انت متأكد من اللي تقوله؟..وإلا انت تقول هالكلام بس عشان اساعدك؟؟.......)).
فقال محمد بثقة وقد احس بأنه كسب ثقتها:
- (( آنه متأكد من الكلام اللي قلته لك .. مثل ما آنه متأكد أنها تحبني مثل ما أحبها)).
ترددت امل ولكنها قالت بقسوة:
- (( أوكي.. آنه بساعدك.. لكن أقسم بالله العظيم...إذا كسرت قلبها.. بيكون هذا آخر يوم بحياتك..)).
ابتسم محمد وقال في نفسه: أحسد دلال على صديق مثلك..وقال:
- (( أوعدك أني ماراح ازعلها .. بس أنتي ساعديني..)).
فقالت أمل:
- (( قولي شلون..وآنه مستعده)).
قال محمد:
- (( آنه إلى حد الحين ما فكرت بشي .. لأني كنت مهتم بأقناعك.. نتقابل بكره بعد ماتخلصين محاضراتك؟.. وهناك باقولك شتسوين)).
فقالت أمل:
- (( أوكي.. عيل أشوفك بكرة..)).
فقال محمد:
- (( مشكورة.. آنه ماراح أنسى لك وقفتك معاي.. )).
فقالت أمل:
- (( حاضرين.. آنه بسوي أي شي عشان سعادة دلال)).
............................................................ .......................................
"محمد" أرتاح لـ"أمل" وأعجب بها...
هل تظنون أنه من الممكن أن يحبها ويقول ((وداعا)) لحب "دلال"؟؟..
وإن فعل ..هل تظنون أن "امل " ستبادله مشاعره وتنسى أعز صديقاتها؟؟..
و"دلال" هل تقول مبروك لحبيبها وأعز صديقاتها وتدوس على قلبها؟؟

...................((اللقاء))....................
في اليوم التالي ذهبت "أمل" لمقابلة "محمد" بعد إنتهاء محاضراتها.. وقد أتفقا على اللقاء في كفتيريا المبنى الثاني حرصا على مشاعر" دلال" عند رؤيتهما معا..
رأته ينتظرها.. فذهبت إليه..
وهناك تحدثا بشأن كيفية إسترداد "دلال"..وبعد ان أنتهيا قال"محمد":
- (( إذا مشينا على حسب الخطة "دلال" بتكون زوجتي نهاية هذي السنة.. وكل هذا بيكون بفضلك.. مشكورة "أمل"..عن جد أحسد "دلال" على صداقتك)).
فقالت "أمل":
- (( آنه ما سويت إلا الواجب..)).
وبعد لقاءهما ذهبت "أمل" لرؤية "دلال" ولكن قبل أن تكلمها قالت لنفسها: قلبي لن يتحمل .. لن أقول ذلك الكلام..
وقالت:
- (( هاي "دلول"..)).
"دلال":
- (( أهلين..)).
"أمل":
- (( "دلال" بغيت أقولك شي بس أوعديني أنك ماراح تزعلين مني..)).
"دلال" بقلق:
- (( أيش فيك؟؟.. قولي ..طيحتي قلبي..فيك شي؟.. محتاجة أي شي؟.. )).
"أمل":
- (( آنه و"محمد" نحب بعض.. لكن إذا انتي ما وافقتي.. كل شي بينتهي.. أرجوك دلال وافقي آنه أخيرا لقيت حبيبي وفارس أحلامي)).
"دلال":
- ((....................................)).
"أمل":
- (( "دلال" أنتي زعلانه مني؟؟ .. خلاص باقوله أني مو موافقة)).
"دلال" أمسكت ذراع أمل، وقد أستغربت من قدرتها على النطق بهذه الكلمات:
- (( لا يا "أمل" ..إذا انتي تحبينه ... وهـ..و..وهو ..يحبـ.. يحبك..لا تفكرون فيني.. واهتموا في سعادتكم ومستقبلكم..)).
"أمل":
- (( عن جد أنتي أفضل صديقة في الدنيا..[ واحضنتها بقوة]..
"محمد" يبيني أطلع أتغدى معاه.. وآنه ما أبي اروح بروحي..
ممكن تجين معي.. بلييز.. )).
دلال:
- (( وما أقدر..عندي أمتحانات..)).
قاطعتها "أمل" :
- (( والله ما بنتأخر..ساعتين بالكثير..)).
قالت دلال في نفسها: ممكن أتحمل ساعتين لسعادة" أمل".. ورؤيته للمرة الاخيرة..آه..
وقالت:
- (( عشان خاطرك..موافقة..بس ساعتين مو أكثر)).
أمل حضنت دلال مرة ثانية..و"دلال" قلبها يتقطع..ينزف ..ويحترق..إلى أن أصبح رماد..
واتفقوا على أن يلتقوا في نهاية الأسبوع في مطعم الابراج..
مر الأسبوع على "دلال" ببطئ وبألم..
إلى أن حان موعد الغداء..تعمدت "دلال" وضع مساحيق تجميل لكي لا يرى احد تعبها وشحوب وجهها..
وفعلا ذهبت "دلال" مع "أمل" وقابلا"محمد" هناك وكان وسيما جدا
إقتربا من الطاوله..
وعندما رآهما "محمد" بان الفرح على وجهه ووقف وقال:
- (( هلا والله..أنه أقول ليش نور المكان..)).
فقالت" أمل" بخبث:
- (( بنور بعض الناس..هه؟..هههه)).
دلال لم تفهم كلمة مما يقولونه، لكنها قالت:
- (( هلا فيك..)).
لاحظت "دلال" ان "محمد" يبتسم لـ"أمل" ابتسامة غامضة.. وكانت الغيرة تزداد في قلبها لكن حبها لـ"أمل" يجعلها تصمد..
جلسوا على الطاولة وطلبوا غدائهم..وكانت"دلال" صامتة اغلب الوقت.. ولكن "محمد" يحاول إدخالها في الحديث بسؤالها عن رأيها في كل شيئ..
وبعد نصف ساعة أستئذنت "أمل" بالذهاب إلى دورة المياه..ارتبكت "دلال" ..لكن محمد استند على الكرسي ينظر إليها بثبات..لم تتحمل" دلال" نظراته وقالت:
- (( ايش فيك تطالعني ؟؟..)).
"محمد" وعيناه لا تتحركان من عليها:
- (( بشوف إلى متى بتتحملين..)).
ضحكت "دلال" مرتبكة وقالت:
- (( أتحمل شنو؟؟..هههههه أكيد حاطين لك بهارات زايده في الاكل..)).
"محمد":
- (( انتي ما عمرك حطيتي مكياج كذا..إلا إذا تبين تخلين اللي معك ما يحس باللي داخلك..)).
"دلال":
- (( لا تسوي روحك تعرفني عدل ..أنت ما تعرف عني شي .. فاهم؟..ولا شي)).
"محمد":
- (( أنت غلطانه..آنه أعرف عنك اكثر من اللي تعرفينه أنتي عن نفسك.. لأني احبك)).
"دلال":
- (( شنو معنى هالكلام؟..انك تكذب على" أمل"..)).
قاطعها "محمد":
- (( آنه طلبت مساعدة "أمل" عشان أقدر أكلمك.. واخيرا اقتنعت..وحطينا خطة عشان أخليك تعقلي..لا تزعلين منها.. لأنها تبي سعادتك..صدق أنها بدلت بالخطة شوي عشان تقتنعين.. بس الحاجة تبرر الوسيلة..)).
"دلال"بصعوبة:
- (( أنت تبي تقنعني ان ما بينك وبينها شي .. وان هي مشتركة معاك ضدي.)).
"محمد" بإصرار:
- (( مو ضدك .. عشانك..)).
كانت "دلال" ستتكلم إلا ان صوت ناعم قاطعها:
- (( حبيبي شلونك؟؟..)).
وقف "محمد" وقال في نفسه: "دون جوان "مايبي يتركني في حالي وقال:
- (( "ميساء"..أنتي إيش تسوين هني؟)).
"ميساء" :
- (( حبيبي انت ليش تركتني؟..آنه زعلتك بشي؟..)).
محمد ألتفت إلى دلال و شاهد الألم في عينيها، فقال:
- (( إحنا أنتهينا..وأعرفك على خطيبتي "دلال")).
"ميساء" لم تنطق ببنت شفه..وخرجت من المطعم..ومن حياتهما إلى الأبد..
"محمد":
- (( آنه جاد باللي اقوله..تتزوجيني؟؟..)).
"دلال" بسعادة:
- (( إذا أنت مصر ..إيه..)).
"محمد":
- (( أكثر من أي شي أبيه في حياتي..)).
"أمل" :
- (( بشروا .. تصالحتو ولا تعبي راح على الخالي..)).
رأت وجه دلال محمر ومحمد يبتسم إبتسامه عريضة..وقالت:
- (( يعني تصالحتوا .. إذا تبون تقعدون بروحكم رجعوني البيت .. تراني تعبت وآنه قاعده في الحمام..)).
ضحكوا واتفقوا على موعد ليتقدم محمد لخطبة دلال بشكل رسمي..





هذه النهاية..
أشكركم لمتابعتي..
وأشكر أولا واخيرا..الإدارة والمشرفين في منتدى ليلاس اللذين أتاحوا لي فرصة عرض قصتي المتواضعة..
وشكر خاص جدا لـreem2008,dew،همس الخيال,الحلو الاذع,وبتأكيد أقدار ولحظة زمن
ومسامحة على التقصير..
تحياتي:لميس:flowers2:
..بنت الظاعن..

لميس133 12-05-08 01:51 PM

اتمنى تقولون رايكم بصراحة

dew 12-05-08 02:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس133 (المشاركة 1402721)
هذه القصة إهداء خاص لـdew تعبيرا عن امتناني لردودها الجميلة وتشجيعها لي
تحياتي:..بنت الظاعن..



بنت الظاعن ,,يالله أنا محرجة منك كثيييييييير لأني مارديت على الاهداء الرائع ,,سامحيني يالغلا والله كل مابغيت أقرأ الجزء الثاني يجي واحد من اخواني يبغى النت ,,ولسه شفت الاهداء الآن


أسلوبك جميل جدا وسلس ,,وماتوقعت يكون فيه جزء ثاني للقصة ,ظنيت انها قصة ثانية لما قرأت العنوان ( يعني قصة غير تحت نفس المسمى )

جميل انك أكملتيها و أنا أشجعك بقوة :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:


مشكووووووووووووووووووووورة يالغلا على الاهداء ,,,أحلى اهداء جاني :flowers2:


وزين انه محمد صحح غلطه لأن هذا يدل على كبر حبه ,,ويدل ان فيه لسه تخاف ربي

dew 12-05-08 02:26 PM




هااااي ,,أنا أول واحدة ترد علشان ماتزعلين مني لأني أدري انك زعلانة ,,

النهاية جميلة جدا وأسلوبك ثابت ورائع ,,, لكن لو انك خليتي محمد وأمل يطولون في خطتهم شوي علشان يبين حب دلال له ,,ماعدا ذلك فالنهاية جميلة ,,أنتظر القادم بشوق :55::f63::flowers2:


الساعة الآن 03:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية