منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   اشتقت حتى صار بي منك لمحات (https://www.liilas.com/vb3/t75246.html)

غرور الهلال 04-06-08 03:06 PM



بسم الله الرحمن الرحيم

الجــزء ][ 20 ][

: : :

...... ديـــم .....

يآربي كيف وصلت ليدهـ ؟ كيف اخذهـآ ...ياربي انا بموقف يفشل ..ماراح اقابله ولا راح احط عيني بعينه..بس الي قاهرني كيف اخذهآ مني؟فيصل لو تدري بالدفتر الي بغرفتي كل رسمة تحكي عنكـ ..عن صفآتكـ عن هدوئكـ ..

: : :


{ أحب زوله واحب طوله واموت برزة عقالـه
واحب ولاّعته وعطره وبوكه وكل حاجاتـه
واحب سيارته واسمه ورسمه ورقم جوالـه
واحب بزران حارتهم ونغمة صوت هرناتـه
واحب حكيه واحب صمته واحب ايامي بوصالـه
واحب غشمرته وجده واهوى حتى زعلاتـه..!!



تركي: وش هالكشخه تكفى ارحمني ياسعود

فارس:ههههههههه وش عندك كاشخ بالشماغ

سعود: يحصلكم نظره مني بس..

مشاري:لا تنغر علينا ترى هالبنات الي ورآك اساسا يبون نظرة مني

سعود:طالع الخليجيات كيف خبلت فيهم [ البنآت ورى سعود كآن كاشخ بالثوب الابيض والشمآغ والنظرآت Police ..والكبكآت..حدهـ روعه ]

فيصل: سعود الي يشوفك يقول يبي يروح لعرس

سعود:على الاقل انا لابس ثوب وشماغ مب بنطلونات ومدري ايش

مآجد: سعود والله انك كشخه لو انا عارف كان لبست شماغ

عادل:ياليت كان يلاحقوننا البنات ..مو احنا نلاحقهم

ضاري:خوش والله من صغرهـ وانتم تتكلمون بالبنآت

تركي:انا غاسل يدي بماء وصابون وكلوركس بعد من هالثنائي راح يحطموني انا وفارس بالمغازل في الاسواق

فارس: أي والله ..حنا يوم كنا بعمركم مانفكر بالمواضيع بس نفكر بالكتب والدفاتر

عادل :ايه هيين

ماجد:فارس آخر من يتكلم بالدرآسه انت

فارس: هيه انت وخشتك تكلمني كني اصغر عيالك ماكني اخوك الكبير

العيال:هههههههههه



رندا ميته من القهر على شكل سعود ورزته وطوله خلت الي بالمطآر يخقون عليه..رندا عصبت وطلعت حرتها بالبنات الي مايدرون ليش رندا عصبت وانقلبت وماطرى على بالهم انه كل هذا علشان سعود

..... نــــآدوا على الرحلــة .....


ريآنه ورندآ على السلم الي يصعدهم على الطيارة..رندا هنا معصبه الكل رآكب بالطيارة ورندا وريآنه تأخروا لانهم يسولفون ويمشون حبه حبه..

رندا:امشي قدامي يالدبه لا تمــطـطـين كنك تمشين على بيض

ريآنه:ياسلام اللحين من الي يمشي بدلع وعلى مهله انتي

رندا:اقول لا يكثر واصعدي قداآمي..[ هنا رندا دآست على عبايتها وكآنت بتطيح من على الدرج (السلم) الي يوصلها لباب الطيارة ]

رندا:ريااااااااااااااااااااااانه

..ريآنه غطت عيونها ماتبي تشوف رندا وهي طايحه..

سعود كآن ورآهم ولما شاف رندا بتطيح من على السلم صاير يركض وهو حط يده على شماغه ..رندا طاحت عليه وهو مسك ظهرهآ ..[ اشكآلهم تخقق]***68***

ريآنه فآتحه فهمهآ على المشهد الي صاير قدآمها ..حتى ريآنه طويلة اللسان ماقالت و لاحرف..

سعود بهدوء: تعورتي؟

رندا عيونهآ مليانه دموع ..سعود يناظر لعيونهآ نفسه لو كآنت رندا له يقدر يضمهآ لصدره نفسه لو يمسح دموعهآ ..

سعود رفعهآ وعدلهآ ..رندا استحت

ريآنه نزلت من على الدرج وراحت لعند اخوها سعود ورندا..

ريآنه: احم احم نحن هنآ..

سعود مايناظر لريآنه عيونه مركزهـ على رندآ كأن مافيه احد حوله غير رندآ..

ريآنه: هيه انا اتكلم..سعود قسم بالله كنكـم في مشهد من مشآهد افلام تاركان وطقته

رندا مسكت ريآنه من طرحتهآ وسحبتهآ قدآمها..

ريآنه: هيه وجع توجعك رندا والله لو انا خروف العيد تبين تضحين فيني ..لاتسحبيني كذا

سعود ميت ضحك على حركة رندا وهبال ريآنه..

: : :

ضآري:تكفون ياعيال ابي اجلس معاها..

مشآري:اقول مآكنك مصختهآ..

سعود:هيه ترى اعطيناك وجه قلنا مسافرين يغير جو..وصلت بعد تجلس جنب اختنا

ضاري:يادب انت وياه اختكم زوجتي

فيصل:ههههههه اقول ضاري انت ضاربه فيوزآتك والله لو يشوفك عمي ابو مشعل الا يرميك من نافذه الطيارة

العيآل:ههههههههههههههههههه




{ انــا ماني قليلة شر وتراني افهم التلميح
ولا ارضى اعيش منذلة ولا حتى يلوموني
ابحيا رافعه راسي بوقت من يقوم يطيح
وبألوي ذراع قوم على الغلطه يحدوني ..!!




تركي: بنات هذي شنطة مين الي حاطتها بمقعدي؟

شوق: شكلها لريانه

العنود: ايه صح لريانه..

ديم بصوت قصير:ياخبله ايش سويتي؟

ريآنه: يوه هذي شنطتي احسب المقعد لي نزلت الشنطة وجتني المظيفه وقالت لي مقعدك ورى ونسيت الشنطة..

رندا: ريانه قومي خوذي شنطتك شوفي اخوي ماسكه يالبى قلبه

ريآنه قامت من مقعدهآ سحبت الشنطة من يدهـ من غير ماتقول ولا كلمه ...وضربت كتفه مسكة الشنطة..تركي رفع رآسه لهآ..صدت وتركته..


: : :

من بكــرى الصبح..مشآري يركض على الدرج ويطق باب غرفة ريانه

مشاري: ريانه ريانه ريانه

ريانه صحت من النوم مفزوعه وهي لابسه بيجامتها فتحت الباب

ريآنه: وشو صاير شي؟

مشآري:مبرروووووووك ياقمر

ريآنه: مبروك؟ على وشو؟

مشآري: جبتي 97%

ريآنه:احللللللف امانه..من جد تتكلم؟

مشآري:هههههههه والله العظيم

ام مشعل تمشي بسرعه على الدرج: وش فيك مشاري تصارخ من دخلت

ريآنه من شافت امها وهي تركض لعندها ضمتها وجلست تبكي

ام مشعل: مين الي زعل بنتي؟

مشآري: ريانه ليش تبكين؟ معقولة؟ يمه بنتك العبقريه جابت 97%

ام مشعل: لولولولوليييييييييييييش

العنود وسعود طلعوا من غرفهم

سعود:مين تزوج؟

العنود: وش السالفه يمه؟

ام مشعل من شافت ريانه تبكي نزلت دموعها..

مشآري: ريآنه جابت 97%

العنود:لا عااااااااااد ..مبرووووووك ريونتي

سعود:والله عندنا ناس دوافير بالبيت

ريآنه: على الاقل انا جبت 97 انت جايب 99 مين الدافور هاه؟

مشاري:هههههههههه غلبتك ام لسانين

سعود:هههههههههههه اذكري ربك

ريآنه:ههههههه ماشاء الله

مشاري: تدخلين طب؟

ريآنه: لا بسم الله علي

العنود:طيب ايش تبين تدخلين؟

ريآنه:مدري

سعود:طيب صيدله

ريآنه تذكرت تركي: وع مايدخله غير المعقدين

مشآري:الليله انا عازمكم على العشاء لعيون دلوعتنا

العنود:بكرى راح نسوي حفله

ام مشعل: تستاهل بنيتي والله ..يالله روحي بشري ابوك

سعود:اللحين شوفوا ايش كم يبي يعطيهآ؟

العنود:عاد ذي ريانه آخر العنقود

: : :

بعــد مرور آسبوع..!! الساعه 11 الضحى..وفي بيت ابو فيصل..

آم فيصل: صدق الله يبشرك بالخير يام طارق..اجل الليله ان شاء الله ابو فيصل وفيصل راح يجونكم للبيت ويطلبونها رسمي

ام طآرق: خلاص الله يتمم لهم على خير..وحنا نشتري رجال والله

ام فيصل:والله مشاعل بنت اجوديه والف من يتمنآها ويارب تكون من نصيبنآ..

ام طآرق:ماعليكم زود يام فيصل..اجل ننتظركم الليله ان شاء الله..

ام فيصل: ان شاء الله..

ابو فيصل:سويتي الي برآسك

ام فيصل:ايه واخيرا بشوف فيصل لابس البشت

ابوفيصل :الولد لحد اللحين ماعنده خبر؟

ام فيصل: ايه ماعليك فيصل يسمع كلمتي والبنت مافيها شي ..يحصل له والله ياخذها

ابوفيصل:انا ماراح اتصل على اخواني الا لمن تقولين لفيصل

ام فيصل:يالله انا بروح اصعد له لغرفته من حظي اليوم ماراح للدوام

ام فيصل صعدت وطقت الباب ودخلت..

فيصل:ياهلا بالغالية..

ام فيصل:هلا بك اكثر..

فيصل: الغالية ايش عندها..كأني اشوف في فمك كلام تبغين تقولينه؟

ام فيصل: يالبى قلب الي يفهمها على الطاير..

فيصل: خير يالغاليه

ام فيصل: انت الحين وش تتمنى بالدنيا

فيصل علآمة استفهام على وجه (؟): اكيد رضاء الله ورضاك انتي وابوي

ام فيصل:حلو..وانا اذا قلت لك انه انا وابوك نبي نفرح فيك ونشوفك معرس وش تقول؟


فيصل ابتسم لهآ وطرى على باله ديم :هذي الساعه المباركه يايمه واهم شي فرحتكم

ام فيصل مستغربه: يعني انت موافق انك تتزوج؟

فيصل:اكيد احد مايبي يكمل نصف دينه

ام فيصل: الله يريح بالك مثل ماريحتني انا وابوك ماخذين هم كيف نقنعك بموضوع الزواج..!!

فيصل:هههههههههه

ام فيصل: الليله ابوك وعمامك يبون يروحون يخطبون لك

فيصل:أيــــــــــــــــــــــــــــش؟

ام فيصل:وش فيك لايكون غيرت رآيك؟

فيصل: لا بس وش تخبطون ومن تخطبون؟

ام فيصل: انا من قبل مانسافر وكلمة اهل العروس واليوم ردوا لي انهم موافقين بس يستنون

فيصل الغالي يجيهم رسمي

فيصل:ومين خطبتي لي ؟يمه تكلمي بسرعه

ام فيصل:وش فيك؟ خطبت لك مشآعل

فيصل:ومن هي مشاعل هذي؟

ام فيصل:بنت ابو طارق ..اخت زوجة مشعل

فيصل: بس انا مابيها

ام فيصل:وش تقول انت؟ فيصل تبي تطيح وجهي قدام الناس

فيصل:ومن قالك يايمه تخطبينها لي؟

ام فيصل:اعرفك تسكتني بالكلام يصير خير وان شاء الله بتزوج قلت مالي الا اخطب لك رسمي واحطك تحت الامر الواقع

فيصل:بس انا مابيها...انا بختار عروستي بنفسي

ام فيصل: ومن وين تبي تختارها لاتنسى العادات والتقاليد حنا مجتمعنا مو متحرر..وبعدين انا اخترت لك زين البنات وانا ماراح اغشك

فيصل:يمه لوسمحتي لا تنكدين علي زوآج ماراح اتزوج وش قلتي؟

ام فيصل:والله ماكلمك ولا احط لساني بلسانك ..

فيصل:يمه مهو كذا الزواج ماهو بالغصب

ام فيصل:لو نبي ننتظرك عزالله متت ولا شفت ضناك

فيصل:يمه افهميني

ام فيصل: اذا تبي رضاي تروح الليله تخطب البنيه من اهلها..

فيصل: يمه انتي تعرفين قدرك بس

ام فيصل طلعت من الغرفه وسكرت الباب بوجه..

فيصل ضاقت به الدنيا ..حس نفسه مخنوق...مكبوت..امه حكمت عليه بالاعدام وهو حي..كل تفكيرة بديم..راح لمخبى (جيب) بنطلونه وطلع ورقة ديم..وجلس يطآلع لرسمتهآ.. وكآن مكتوب بآخر الورقة [تضيق بي الدنيا بكبرها من معابيس الوجيه ..وهذاك لامنه تبسم شفت للدنيا طرف ]


مسك الجوال واتصل بسعود..وقاله ع المصيبه الي طآح فيهآ..وكيف انه بين نآرين نار الحب ونآر امه..سعود حاول يهديه واقترح عليه اقتراح..فيصل مالقى حل غير اقتراح سعود وقرر ينفذه قبل لايطير كل شي منه..وخاف على امه يرتفع عليها السكر,...


نزل فيصل للصاله وشاف امه جالسه راح لعندها..ام فيصل قامت من الكنبه..فيصل مسكهآ وجلسهآ..

فيصل:يمه اجلسي بقولك كلمتين

ام فيصل:مابي اسمع كلامك الي يغث

فيصل: لا يايمه انا خلاص بسوي كل الي تبينه وراح اخطب الليله ان شاء الله

ام فيصل:صدق؟

فيصل:وكم ام انا عندي...هي وحده وابي رضآها..وخلاص الخطبه وبخطب والزوآج وبتزوج بس اهم شي انك ماتزعلين علي..

ام فيصل: ياوليدي من لي غيرك انت واخوانك ابي افرح فيكم قبل مالله ياخذ عمري ولا اشوف عيالكم

فيصل:الله يطول بعمرك وتشوفين عيالنا وعيال عيالنا..

رندآ: وش عندكم؟؟

ام فيصل:باركي لآخوك الليله يبي يخطب

رندا طايرة عيونهآ :وشو؟ مين يبي يخطب؟ومتى؟وليش ماقلتوا لي انا جدآر قصير بالبيت؟

فيصل مآسكـ الجريده ومطنش كل الي صاير..

ام فيصل: الليله يبي يخطب مشآعل بنت ابو طارق..وكلهآ الخطبه صارت مفاجآءه

رندا: مين قلتي لي؟ مشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعل؟

فيصل نزل الجريده..

رندا:ماطرت الا مشاعل ماياخذها فيصل ..يمه حرام عليك انتي تبين تعذبين ولدك؟

ام فيصل:وش فيها مشاعل زين وعقل وثقل

رندا:من جنبهآآ ..يمه تكفين شيلي الموضوع من بالك فيصل يستاهل احسن منها وانا بكرى بخطب له..بس مشاعل لا

ام فيصل: ماشاورتك..هذا ولدي وابي اختار له الي ابي واذا صار زوجي تركي

رندا:يمه ترى مشاعل اذا دخلت هالبيت بتفرقنا وبتسوي مشاكل وانتي الي راح تندمين

ام فيصل: وش هالحقد يابنتي ..ماتوقعتك كذا

رندا:انا مو حاقده بس انا اعرفها زين..خسارة فيصل عليها..

ام فيصل:جيتي متأخره احنا اعطيناهم كلمة والليله يبيون يروحون

....... فيصـــــــــل .......

ليش كل هالاصرار من رندا على مشاعل..؟ليش رافضه فكرة ارتباطي فيها؟



: : :

في بيت ابو عبدالعزيز الكل جالس على الغداء..والسوالف والضحك..

ابو عبدالعزيز:ايه قبل لاانسى ياعيال اليوم جهزوا اعماركم بنروح نخطب..

جود شرقت:كح كح..

فارس: احلى ابوي يبي يتزوج

ام عبدالعزيز: فال الله ولا فالك

ابو عبدالعزيز:ههههههههههه

ضاري:يبه مين تبي تخطب؟

ابو عبدالعزيز:الليله فيصل ولد عمكم يبي يخطب بنت ابو طارق..

ديم لما سمعت بالخبر طاحت الملعقه على الارض..حست انها بصاعقه دوآمه ..جود تطالع لديم بنظرة الرحمه..ديم عيونها (تغرغر) مليانه دموع..جود نفسها لو تضمها وتهديها..



فارس:اوخص يافيصل اجل هذي المفآجأه الي يقول عنها في بيروت

ام عبدالعزيز:أي مفاجأة؟

ضاري: أزعجنا وهو يقول عندي مفاجأة طلعت خطبته..ماشاء الله يستاهل

ديم قامت من الطاوله:الحمد لله..

ام عبدالعزيز:ماكلتي شي ياوليدي..

ديم:شبعت

ابو عبدالعزيز:صحنك ماعدا ماكلتي شي

ديم ولاول مرة سحبت عليهم وماردت على ابوها ..كانت تمشي بسرعه تبي غرفتها تبي تصيح تبي تصارخ تبي تطلع كل الي بقلبها..

جود:الحمد لله

ام عبدالعزيز:حتى انتي؟ وش فيكم ماكلتوا؟مع اني مسويه الاكلات الي تحبينها

جود: لا والله يالغاليه وهو احد ماتعجبه اكلات ام عزوز تسلم يدينك بس شبعت تعرفين افطرت متآخره..

ام عبدالعزيز:برآحتك..

جـــود:ديم افتحي الباب..حبيبتي كلنا مصدومين افتحي لي

ديم:جــود تكفين خليني بحالي يرحم والديك

جود:ماراح اخليك بذي الحاله

ديم تصآرخ:انقلـــــــــــــــــعي

جود:انا مقدرة الي انتي تمرين فيه ..بس افتحي لي

ديم طنشتهـــآ..جود ظلت واقفه على الباب ربع ساعه وهي تترجى ديم تفتح لها ..بالاخير يأست منهآ..

جود: انا بروح شكوي لله

ديم فتحت لجود..وارتمت عليهآ وجلست تبكي مثل الآطفال..

ديم:ايش ذنبي انا حبيت واحد ماحس فيني..عشمت نفسي بالتمني وبالاخير طار من يدي..جود انا ماهمني يتزوج الي يبي الا مشآعل حرام ذي السخيفه تآخذ فيـ....ـصـ...ل

جود ضمتهآ لصدرهآ وجلست تسمي عليهآ ..

: : :

فيصل:الوو.. خلاص فارس فهمتني؟

فارس:والله مدري وش تقول احس راسي ومخي افتر

فيصل:انت وضاري وعمي لاتتحركون احنا نبي نمركم ونروح سواء

فارس: ترى عندنا سيارات

فيصل:ههههههههه عارف

فارس: ايه حسبالي نسيت..المهم يعني مانروح الا لمن تجون عندنا ونجتمع في بيتنا علشان نمشي سواء

فيصل:عليك نور..واخيرا مابغيت تفهم

فارس: وش اسوي فيك..خلاص اجل ننتظركم ..

فيصل: فمان الله


بعد المغــرب ابو فيصل وتركي يتنظرون فيصل ينزل..

تركي: وينه فيه فيصل يبي يتدلع علينا مسوي نفسيه معرس

ام فيصل:وهـ ياعلي ماعدمه هو وزوله ..

ابو فيصل: رندا روحي ناديه

رندا:على ايش يتكشخ لايكون علشان يخطب هالسخيفه

ام فيصل: انطمي وقومي

رندا: اوووووف

نزل فيصل وهو متسكب وريحه العطر والبخور واصله لآخر البيت..

فيصل:يبه اتصلت على عمامي؟

ابو فيصل:ايه وقلت لهم انه نبي نمرهم بسياراتنا

فيصل:حلو

ام فيصل:لولولولولوليييييييييييييييش

رندا:عن اذنكم

فيصل: رندوش مالك الا اذا رجعت ان شاء الله راح تنبسطين وانتي الي تزغردينمـع امي

رندا: والله مدري وش تخربط بس مبروك

فيصل:هههههه الله يبارك فيك..

: : :

سعود: يبه يالله خلنا نروح

ابو مشعل: ياولدي وين انت مودينا؟

سعود: انت اركب انت ومشعل ومشاري وانا الي ابي اوصلكم

مشعل: والله مدري وش تخربط..بس ترى هم انسابنا يعني انا اعرف بيتهم وانا الي ابي اوديكم بسيارتي

سعود:لو سمحت يامشعل لاتخربط علي الوضع انا وفيصل متفقين على كذا

مشاري: على ايش؟

سعود:اركبوا معاي وانتم ساكتين ماعدا الوالد الله يطول بعمرهـ

ابو مشعل:هههههههههههههه يالله نصبر ونشوف

سعود:نبي نتجمع في بيت عمي ابوعبدالعزيز ومن هناك كلنا نروح مع بعض

مشعل:اهاااا طيب ولا يهمكم


: : :

ديــم على السرير والغرفه كآنت بارده حدهـآ ..مطفيه ألآنوآر ماقامت من على سريرها من سمعت الخبر..قامت فتحت الدرج تبغى تآخذ علبه كلينكس علشان تمسح دموعها الي بس ينزلون من عرفت بخطبة فيصل..بس لقت شوكلآته [الويفر من فيصل آيام ستار بكس]


اعذريني يالهدايا لو هملتك في الزوايا
ماني متحمل اشوفك واللي جابك مو معايا
اللي جابك وينه عني يا ترا زعلان مني
ما درى في غيابه كم شكيته للمرايا
اعذريني يالهدايا
راح وخلاني لحالي شفت ويش سوا بحالي
خبريني ويش اسوي لو عشق قلبه سوايا
قولي لو هو حب غيري وش يكون اسمه مصيري
غير اموت واترك الدنيا ورايا
اعذريني يالهدايا



: : :

فيصل: يبه اسمعني انا قلت لعمامي كلهم انه نبي نروح لبيت عمي عبدالعزيز

ابو فيصل: شلون يعني والناس الي مواعدينهم؟

تركي:فيصل وش فيك؟

فيصل: يبه انا مابي بنت ابو طارق..صحيح بنت حموله والله يستر عليها بس انا نفسي في بنت عمــــي

تركي:أي وحده؟

فيصل: ديـــــــــــــم

ابو فيصل:هذي والله الساعه المباركة حتى انا ياولدي والله ماكذب عليك ان قلبي مقبوض من سالفة خطبتك من بنت ابوطارق

فيصل:يعني انت مو زعلان علي؟

ابوفيصل:وليش ازعل عليك انت الي تبي تتزوج وحنا مانبي نظلم البنيه نزوجك اياها وانت مالك خاطر فيها بكذا راح تتعذب انت وياها والزواج اساسه الرضاء واذا انت مو راضي ماتوقع راح تستمر علاقتكم وانا والله مارضى نظلم بنات الناس

فيصل باس راس ابوهـ

ابوفيصل:انتبه للسيارات


تركي:لولولول ليش

فيصل+ابوفيصل:ههههههههههههههههههههه


في بيـــــــــــــت ابو عبدالعزيز....


ابوعبدالعزيز: وشو تبون تطلبون يد ديم؟

ابوفيصل:اذا ماعندكم مانع

ابومشعل: وبنت ابو طارق؟

ابوعادل:وش تقولون انتم؟هماكم انتم قلتوا لنا انه نبي نروح لأبو طارق؟

ابوفيصل:الولد يبي بنت عمه وانا مابي اظلم بنات الناس

ابو مشعل:زين الاختيار والله ديم بنت رجال ومن حظ فيصل لاصارت من نصيبه

مشعل:وخالي ابوطارق؟

ابوفيصل:والله مدري وش اقول مالي وجه اقابل الرجال

تركي:هذا شغلتك قم يالغالي اطلع واتصل عليه يالله يامشعل

مشعل:والله خالي طيب ومتفهم ولو ابي اقوله هالكلام ماراح يزعل

ابو فيصل:تكفى ياولدي قله فهمه

مشعل:ابشر ياعمي ماطلبت شي

فيصل بقمة سعاده نفسه لو يقوم من المجلس ويروح لديم ويسمعهآ ويكلمهآ..

ضاري:والله كأنه بفيلم

مشاري:هههههههههههههه

تركي:هيه حدكم الا اخوي

فارس:وانت كل كلمة واالثانيه اخوي اخوي..ندري انه اخوك قسم بالله

سعود:ههههههههه أي والله نشب بحلوقنا كنه بالروضه

تركي:ههههههههه

فيصل: هاه ياعمي شاورت ديم؟

ابوعبدالعزيز:ههههههههه شكلك مستعجل وانا ابوك

فيصل:هههههه خير البر عاجله

ابوعادل:والله تستاهل

ابوعبدالعزيز:بروح اشاور البنت وبرجع

ابومشعل:يابوعبدالعزيز مو لازم اليوم ترد لنا

ضاري:حنا نشري رجال والله..فيصل شيخ الرجاجيل وماراح نلقى احسن منه لديم واكيد هي موافقه

فيصل:انا ابي اسمع رآيها

ابوفيصل: ان شاء الله بتوآفق

ابوعبدالعزيز :عن اذنكم

: : :

جــود:احلف يبه من جد تتكلم؟

ابوعبدالعزيز:ولله كلنا منصدمين بس كل شي مكتوب

ام عبدالعزيز:والله فيصل ماينعاب وخوش ولد..وانا احبه من يوم كان صغير..

ابوعبدالعزيز:ماعلي منكم وين ديومتي؟

جود:آآآممممم يبه ديم تعبانه

ابوعبدالعزيز:ابي اصعد لها

: : :



......... غرور الهــلآل.......

غرور الهلال 04-06-08 03:08 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

][ الجزء 21 ][



{ أوف × يمـــهـ × صـآب هـ آلشــآرع سكوني
وآنكسرت . . !!
مـآذبل فيني غـرآآمـ ولآكبر فيني مـكآن
غير أنـي . .
بلحظة آلصمــت آنهزمت . .!!



ابوعبدالعزيز:يبه ديم افتحي الباب

ديم (قمزت) من السرير وراحت فتحت (اللمبات) ومسحت دموعهآ ورفعت شعرهآ وفتحت الباب..

ابوعبدالعزيز وقف يطالع عيونها الحمر وجهها المعفوس والي لونه صاير آصفر وذبلآن..ولماشافت ديم ابوهآ رمت نفسها عليه وضمته وجلست تبكي من غير شعور

ابوعبدالعزيز مسك رآسها ودخلها الغرفه وجلسها على السرير وسحب كرسي مكتبهآ وجلس قبآلها ..

ابوعبدالعزيز: ديم وش فيك يايبه ؟ تعبانه؟

ديم العبره تخنقهآ:لا يبه بس ...

ابوعبدالعزيز التفت للجهه الثانيه وشاف (كومة) مناديل

ابوعبدالعزيز:تبكــين؟ ليش مين الي زعلك؟

ديم:لا يبه بس فيه مشآكل بيني وبين صديقاتي

ابوعبدالعزيز:الحمدلله احسبك تعبانه..يبه لازم تصير مشاكل بين كل الاصدقاء بس الصديق الصدوق هو الي مايتخلى عن صديقه مهما صارت الظروف

ديم:يبه انا مابعتهآ انا ابـيهـآ والله ابيها

ابوعبدالعزيز:المهم يابنتي حاولي تتصلين عليها وكلميها ..

ديم:ان شاء الله

ابو عبدالعزيز:ماسألتيني ليش جاي ؟

ديم تذكرت خطبه فيصل: ورى مارحت وخطبت لفيـ..صـ..ـل؟

ابوعبدالعزيز:فيصل خطب

ديم من غير نفس:مبروك

ابوعبدالعزيز:ههههههههههههههه

ديم استغربت من ضحك ابوهآ كآن يضحك من قلب ..لدرجة انها ماقدرت تتكلم ظلت تطالع لمعالم وجه الي صارت حمراء من الضحك

..... ديــــم .....
الله يستر لايكون (زليت) بكلمة ..او طلعت مني كلمة غلط..ليش ابوي يضحك كل هالضحك ماقلت شي غلط؟


ابو عبدالعزيز: بس فيصل خطبك مني

ديم حست وكآنها بوسط دوآمه ...حاولت تقوم من مكآنها مقدرت رجولها ماشالتهآ ..صارت ترتجف (تنتفض) من كلام ابوهآ ... حست وكآنها تتابع فيلم ... حست بكلام ابوهآ و نزلت رآسها بالارض

ابو عبدالعزيز:هاه يايبه وش قلتي موافقه؟

ديم من قالها ابوها انه فيصل طلب يدهآ انسدت اذونها ماصارت تسمع كلام ابوها صارت تتذكر المواقف الي صارت لها من سالفه سيارة فيصل ويدها..وسالفه مشبك الشعر وسالفه الوردة وسالفه الشوكلاته وآخر شي رسمتها ...كل شي مر عليها وكآنها تتابع شريط ذكريآتها..

ابو عبدالعزيز: ديم؟ مو يقولون السكوت علامة الرضاء..انزل ابشرهم؟

ديم ساكته

ابوعبدالعزيز:الف الف الف مبـــــروك يايبه وفيصل زين الرجال

قآم ابو عبدالعزيز ومشى ولما وصل للباب

ديــم: يبــــــــــــه

ابوعبدالعزيز:هلا

ديم:ومشاعل

ابوعبدالعزيز:من هي مشاعل؟

ديم:بنت ابو طارق

ابو عبدالعزيز:فيصل مايبيها وكل شي قسمة ونصيب واعتذروا من الرجال وقالوا له كل شي مكتوب

ديم:طيب وش ردة فعله؟

ابوعبدالعزيز:عادي ترى ابو طارق خوش رجال ومايزعل وهذا الشي مايزعل راح يجي بنته ولد الحلال الي يعزها ...واللحين عند العروسة اسأله ثانيه؟

ديم استحت..رجع ابو عبدالعزيز لعند ديم وباس رآسها وطلع

: : :


فيصل والابتسامه شاقه وجهه:الله يبارك فيكم

ابو عادل:ومتى تنزل بنتنا ديم علشان يشوفها فيصل

فيصل تسكب وتضبط:أي والله ياعمي متى

ابو عبدالعزيز:والله ديم تعبانه

فيصل مسكه قلبه: وش فيها

ابو فيصل:هههههههه اركد ياولد من اولها طرت في العجه

ابو عبدالعزيز:ههههههههههههههه

الرجال كلهم يضحكون على فيصل الي محترق دمه

ضاري:والله لازم يشوفها اذكر نفسي كنت بموت على ماشوف العنود

مشاري:تذكر ياضاري تراك اذيتنا و جننتنا على ماشفتها

تركي: الله اكبر طالع مين يتكلم يادكتور لاتنسى وش سويت في خالي ابو عادل لمن شفت دكتورتك

ابو فيصل:يابو عبدالعزيز نبي العرس مايطول

ابو عبدالعزيز: اللي تشوفونه بس نعطي ديم خبر علشان تتجهز

فيصل:عمي ياليت يصير على بداية الدراسة

ابوعبدالعزيز:يعني بعد 3 شهور؟

فيصل: ياليت

ابوعبدالعزيز:تــم وخير البر عاجله

مشاري:خوش والله انا خطبت قبله وعرسي بعده

الرجال:ههههههههههههههه

فارس: بروح انادي ديم تنزل

ضاري:بشويش على البنت مو دفاشه

فارس:هههههههه ديم تطيع كلامي غصبن عليها

الرجال:حنا نستأذن والله يتمم لكم على خير ويكتب لكم الخير

ابوعبدالعزيز:اصبروا العشاء يارجال

ابومشعل:يابن الحلال خل الولد يشوف عروسته


: : :


ديم:ماراح انزل

جود:يابنت انزلي

ديم:لو تقصون رقبتي ماراح انزل

فارس:اقول بلا هذره زايده وخليك حرمه سنعه وانزلي

ديم:اقول فارس انزل واعطهم خبر اني مستحيل انزل

فارس فتح دولاب ( الكبت ) حق ديم ....ديم وجود واقفين يشوفون ايش يسوي المهبول فارس

فارس طلع جلابيبه :هذي حلوة البسيها وغسلي وجهك وانزلي

جود:خخخخخخ والله انك مهبول تبيها تلبس هذا

فارس:اجل وش تلبس عمتنا فستان؟

ديم:اقول فكوني واطلعوا

جود:ماعليك قلهم بعد شوي بتنزل..خلها علي

فارس:كفو والله

طلع فارس وسكرت الباب جود وراحت لعند المسجل وشغلت اغنية (قــــــمر )


يا أرض احفظي ما عليكي .. حبيب قلبي حضر

اليوم طالع قمر .. في طلتك يا سلام

حلاة غير البشر .. وأخذت مشي الحمام

شفتك وضاع الكلام .. ضيعت حتى الغزل

اعذرني والله جمالك .. ما خلى فيني عقل

وقفت قلبي بسحرك .. يا روحي والله ستر

يا أرض احفظي ما عليكي .. اليوم طالع قمر

يا عيني ع الابتسامة .. تمشي وسهامك تصيب

واللي يشوفك يقول .. يا بخت راعي النصيب

يموت بك من يشوفك .. لو كان قلبه حجر

يا أرض احفظي ما عليك .. اليوم طالع قمر




طلعت جود قميص حرير لونه وردي وازارير لولو وتنورة جينز فاتحه وصندل لونه بينك شامواهـ ..وحطت لها كحل وبلاش مشمشي وتعطرت عطرهآ (بربري) مسكت شعرها النآعم بمشبك نعوم

جود:يخزي العين اللحين وش يبي يقول ولد عمي لما يشوفك

ديم رمت وساده على وجه جود الي طير شعرها

جود:هههههه اخق على الي يستحون

ضاري فتح الباب: وينك حشى الولد تملل

جود:وش رايك بالقمر؟

ضاري يبغى يحرجها:يابختك يافصيييل

ديم راحت ورى جود من الحياء..

ضاري:بتقولين لي استحيتي؟ياسلام لو يجي فارس يشوف الحياء هههههههه

جود:حرام عليك لاتخجلها

دخلت ام عبدالعزيز:ديم تآخرتي انزلي؟
ماشاء الله ...الله يحرسك يايمه ويوفقك

ديم راحت ركض لحضن امها وضمتها..ام عبدالعزيز نزلت دموعهآ
وجود ماقدرت تمسك نفسها لما شافت منظر ديم وآمها

ضاري:اذا اللحين سويتوا كذا صياح ونياح حشى وش تبون تسون بعد ثلاث شهور

ديم:وشو؟ ايش 3 شهور؟

ضاري: يوم زوآجك

جود :بعد 3 شهور؟

ضاري:ايه وش فيكم؟

ديم: ليش كذا مقدمينه؟

ام عبدالعزيز:اللحين انزلي انتي وبعدين نتفاهم

: : :

دخلـــت ديم على فيصل وابو عبدالعزيز الي كانوا جالسين ولما دخلت ديم قام فيصل من مكآنهـ ..

ديم بصوت خفيف وحيوي:السلام

فيصل:وعليكم السلام

محلوّه
وكل حسن ٍ غير حسنك
ضوّك اخفى ضوّه !
جامعه زين ودلع
ماخذه طيبك سنع
مدري انا والحب شبنا
ولاّ
تو الشيب توّه ..!!

وشبك احمرّت خدودك
وشبك اصفرّت ورودك
دام من نفسك تغاري
ليه اجل محلوّه .!



ابو عبدالعزيز:تعالي هنيا يبه اجلسي

.... ديـــــم....

لا يايبه مو قبال فيصل...اللحين بيجلس يفصفصني

ديم جلست جنب ابوها مقابل فيصل ..طبعآ فيصل ماشال عيونه منهآ .يطالعها يطالع لعيونها الوآسعه وشعرها النآعم والملموم ونعومتهآ الي سلبت عقله....

بعد خمس دقايق..

ديم:عن اذنكـــم

فيصل [ مابعد شبعت منك]

ابو عبدالعزيز:اذنك معك يابنتي ...

طلعت ديم وجهها صاير احمر وكانت جود واقفه عند باب المجلس ولما طلعت ديم مسكتهآ جود وصعدوا لغرفته ديم مقدرت تقابل اخوآنها وخصوصا فارس لانه من يبغى يفكها من تريقته...

: : :

مشاعل تبكي على السرير وترمي الوسآيد الي على السرير بكل مكان بالغرفه من القهر من الي فيها

آنا اوريكـ يابنـت الـ.... ,,طيب ياديم والله لاخليك تندمين قد شعر رآسك والله ياديم ماخليك تتهنين بحياتك وراح ادمرهآ لك مثل مادمرتي مسقبلتي و خربتي علي الخطبة ...

: : :


ام فيصل بعصبيه: وبنت ابو طارق؟

رندا:الف الف مبروك ..هذا الخبر الي يستاهل الزغروده لولولولييييييييش

ابو فيصل: كل شي مكتوب والولد خاطره في بنت عمه

تركي: يالله رندا شغلي المسجل وخلونا نسوي حفله

فيصل:يمه كآني اشوفك مو مبسوطة؟

ام فيصل تغيرت ملآمحهآ:الا مبسوطة

تركي:بس ماقلتي مبروك؟

ام فيصل من غير نفس:مبروك

ابو فيصل: ماراح نلقى احسن من ديم عروسة

رندا:ياحظي والله بتصير مرت اخوي الدبه ديم

فيصل: وش دبته انتي؟

تركي:اوخص بدينا من الحين ندافع

رندا:مو هينه ديم بروح اكلمها وابارك لها

ابو فيصل:بكرى روحي يام فيصل انتي ورندا وحددوا موعد الشبكة وترى الزوآج بعد 3 شهور

ام فيصل:ماله داعي نروح نتصل عليهم ويكفي ..وبعد ليش العرس مستعجلين فيه يعني ماصدقوا انه ولدي فيصل يخطب منهم

فيصل تضايق من كلآم امه:لا يالغالية فيصل ولدك هو الي طلب ان الزوآج يصير بعد 3 شهور..

رندا:حلو بعد 3 شهور اجل من بكرى بروح للمصممه هويدا تصلح لي فستان يليق بمقام رندا اخت فيصل المعرس

ابو فيصل:ههههههههههه

تركي:بمناسبه الفكة من فيصل وانه راح يفارقنا هو وخشته بعلن لكم اعلان وهو ان المحامي فيصل راح يعزمنا على وليمه

ابو فيصل:هههههههه احسبه على حسابك

رندا: وليمة الله يقطع بليسك انت وهذي الالفاظ طرى على بالي افلام الكرتون هههههههههه

فيصل:هههههههههه ماطلبت شي يالله انا بعزمكم على العشاء

ام فيصل: بس انا طبخت العشاء

رندا:يمه تعشي انتي والوآلد وخلينا نعطيكم بريك وبنفككم منا

تركي:يالله فيصل خلنا نروح

فيصل: يالله

: : :

في غرفة ريآنه وهي جالسة على الكنبه وتلعب بشعرهآ وكآنت تفكر بعمق

..... ريــآنه .....

هي الي بدت تهتم فيني وتسأل عني ايش دخلتي قسم وباي جامعه ..آكيد كل هالاهتمام يعني انها تحبني ومعجبه فيني ..ياويل قلبك ياريانه على طولها وجسمهآ ورزتهآ البنت تخقق الي ما يتخقق

العنود الي ماخذ عقلك يتهنى ..

ريآنه :جآبك الله بسألك وش رآيك في مها

العنود: أي مها؟ بنت جيراننا؟

ريآنه:لا وش جاب الثريا للثرى الي اقصدها مها الي عندكم بالجامعه بنت صديق ابوي

العنود: وش جاب طاريها اللحين؟

ريآنه:لابس توها ارسلت لي مسج عادي وتذكرتها

العنود:ماعليها خوش بنيه

ريآنه: بنت الآيه تخقق

العنود:حشى ولد وش تخقق انتي تبغين تخطبينها

ريآنه:ياليــــــــــــت

العنود: لا حبيبتي ضربت عندك الفيوزآت روحي نآمي..

ريآنه:ليش يعني علشان البنت حلوة

العنود:ايه صح ترى صارت معيده عندنا بالجآمعه ولا بعد بنفس قسمك ( برمجة حآسب)

ريآنه قمزت من مكانها:قولي قاء

العنود: والله ماكذب

ريآنه: الله يبشرك بالخير...يالله خلينا نروح للسوق

العنود:ليش؟

ريآنه: بروح اتجهز للجآمعه

العنود:قسم بالله انك مو صاحيه باقي على الدراسة حوالي 3شهور ونص وبعدين ليش ماتهتمين بزوآجي الي باقي عليه شهر كثر اهتمامك بالكشخه

ريآنه:زوآجك خلصنا منه الفستان وفي المشغل والكوافير وحجزناها والقاعه واخترناها

العنود:ههههههههه

ريآنه:بروح اتصل على صديقاتي ابشرهم انه مها راح تصير تدرسنا

العنود:ريآنه لآيكون انتي معجـ.......

ريآنه ارتبكت:وشو يعني

العنود:الي على راسه بطحا يتحسسها

ريآنه:اقول تلايطي بس وطيري منآك يالله

العنود:وجع اخبر الي لها اخت تبي تتزوج بعد شهر تهتم فيها وتدلعها

ريآنه:اقول ترى الباب يوسع جمل ومن غير مطرود

العنود:اقول الشرهه علي الي جالسه اسولف مع خبلا مثلك

ريآنه بعد ماطلعت العنود اتصلت على وعد...

ريآنه:وجع ليش حاطتني انتظار؟

وعد:اكلم لمياء

ريآنه:وانتي لحد اللحين شابكهـ معها؟

وعد:صرت احبهآ اكثر من قبل غصبن عليك تجذبك

ريآنه:طيب وهي تحبك؟

وعد:هي خاقه معاي ولعلمك رحت انا وياها للجآمعة وسجلتني بالقسم الي هي اختارته لي واللحين صارت تغار علي من نهلاء..

ريآنه:نهلاء الي يوم كنا بثالث ثانوي تحبك؟

وعد:ايه عليك لمبه

ريآنه:آآآهـ ياقلبي

وعد:سلآمت قلبك وش فيك؟

ريآنه:تخيلي قبل شوي ارسلت لي مها

وعد:مين مها؟

ريآنه:لاتخليني اطب من السماعه والصقك بالجدآر الي جنبك لاتجننيني من الصبح اسولف لك عن مها

وعد:ايه الي انتي خاقه عليها وماعطتك فيس

ريآنه:تخيلي قبل شوي ارسلت لي مسج تسأل عني تقول وين سجلتي ومن حسن حظي تقول العنود انها صارت معيده بالجامعه وبنفس قسمنا يعني تبي تدرسنا

وعد:ياهوووه والله انك مو سهله

ريآنه:وهـ بس اخق عندها

وعد:والله وصرتي تحبين

ريآنه:ليش ماحب مالي قلب

وعد:لا بس قبل كنتي تقولين حرآم ومايجوز وغثيتي شلتنا

ريآنه:بس هذي هي الوحيده الي شدت قلبي

وعد:والله وصرنا نحب

ريآنه:شفتي كيف؟


][,, فــــآصلة بيضــآء,,][

اللحين وبشكل كبير نتفاجاء بظآهره الآعجآب (اعجاب البنت بالبنت) والي صارت تزداد يوم عن الثاني وهو ما يسمى بالـ شذوذ وانتشر

بشكل كبير في مجتمعات البنات في الجامعات والكليات والمدآرس..بعتقآدي من اهم الاسباب الي تخلي البنت تروح ورى هالحركآت

هو ضعف الآيمان وقله الوازع الديني ولاننسى السبب الرئيسي الآ وهو( فرآغ العاطفه )..



نرجـــع للقصـــــة .../

ام عبدالرحمن (العمة صيته):الاسبوع الجاي؟

ابو عبدالرحمن:ايه وترى قلت لأخوانك واهلنا كلهم

نجلاء:وشوق؟

ابو عبدالرحمن:وش فيهآ؟

نجلاء:يبه مابعد تجهزنا

ام عبدالرحمن: شوق مفصلة فستانهآ وجاهزة

نجلاء:طيب نبي نروح نسوي حجوزآتنا

ام عبدالرحمن:بكرى الصبح

نجلاء:انا بروح اقول لشوق انه ملكتهآ الاسبوع الجآي..

: : :

السآعه 1 ونص بالليل رندآ نزلت من غرفتهآ ومآسكة الجوآل تكلم آمل..

رندآ:انا ياطولة العمر بالحديقة

آمل:مو برد والله ماكذب عليك اني لابسة بيجآمة شتوية ثقيلة

رندآ:والله مو صاحيه ياخبلا احنا بالصيف

امل:ههههههه ادري

رندا:غريبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امل:وشو؟

رندا:الباب مفتوح

امل:أي باب؟

رندا:الباب الرئيسي حق الشآرع

امل:يب قومي سكريه

رندا:كان يذبحني تركي دايما اسكر الابواب ويهاوشني ليش تسكرينهم انا بروح وبرجع

امل:ماعنده مفاتيح

رندا:هالانسان انواع الاهمال كل يوم يقص مفتاح ويضيع منه ويخاف يرن الجرس ويصحي اهلي

آمل:هههههههههه

رندا:ياااااااااااااي

آمل:وشو بعد؟

رندا:المــآء بارد يجنن

امل:من وين لك ماء؟

رندا:جالسه العب بالمويا حقت المسبح بارده على كيف كيفك

امل:ههههههه هبلا

رندا:ياربي تدرين ماشفت ديم من خطبتها

امل:حتى انا وكل ماتصلت الا نايمة ولا طالعه

رندا:ههههههه ياحبي لها تجهز عمرهآ

امل:والله وكبرت الدبه وتبي تتزوج قبلنا

رندا:خيــآآآآآنه

امل:خيانه كبرى..اليوم جاء عندنا المعرس

رندا:اي معرس فصيل؟

آمل:ايه

رندا:وش عنده؟

امل:هههه هو وسعود جوا يسلمون على ابوي ويتقهون عنده

رندا: سعود؟

امل: ايه تخيلي انا وشوق ونجلاء وعيالها كنا طالعين نبي نتعشى وشفنا سعود
وفيصل ...سعود صاير مررة جنتل وشعره صاير طويل وشكله متغير

رندا:كيف يعني؟

امل:يعني محلووو مررة من بعد بيروت تخيلي كلنا تسطلنا عليه وماعرفنآهـ ..

رندا ردة فعلها كانت واقفه عند باب المسبح وامل تسولف لها عن سعود وهي مقهورة ومن غير ماتحس سكرت باب المسبح بالقفل عليهآ..

رندا:من زمان عنه

آمل:كلهم عيال خوالي من زمان عنهم

.... رنـــــــــدا ....

بس سعود من زمآن عنه ...!!وربي انا كل الي اسويه علشآنه اكذب على عمري ان قلت مو مشتاقه له ..



امل:يالله انا نعست وابغى انوم تصبحين على خير

رندا:بدري يالدجاجه

امل:ترى وراي الف شغله وشغله لاتنسين انه ملكة شوق الاسبوع الجاي واحنا حالتنا حاله البيت منعفس وجالسين نرتب للحفلة

رندا:اوكي تصبحين على خير....

سعود واقف برى يستنى فيصل والمسبح قريب من باب الرجآل المفتوح...

رندا بصوت عالي سمعها سعود الي كان واقف عند الباب

رندا:ياااااااااربي تسكر علي باب المسبح مين يبي يفتحه لي

سعود طلع مفتاحه وطق الباب بالمفتآح بدقه مميزة ..

رندا توترت وخافت :مين عند الباب؟

سعود بكل ثقه: سعـــود

رندا سكتت

:


توك على بالي محبوبي يالغالي ياسيدي عمرك طويل

علبالي توك ياجميل والحين اشوفك مستحيل ما اصدق اعيوني انا ياسيد عمرك طويل

توني اسولف عن هواك واسال فؤادي اللي معاك وين ارضك انت او سمااك والقاك فعلن مو قليل



:


سعود:ممكن ادخل افتح لك الباب؟

رندا: بس مامعي غطى

سعود:اوكي اجل انتظري فيصل

رندا:وينه؟

سعود:يبي يجي بعد شوي مع واحد من الربع




بعد مرور نـــــص ساعه ...وفيصل تأخر عليهم ..!!

رندا:سعود ممكن تفتح لي

سعود:اوكي

دخل سعود ورندا كانت واقفه ورى الشجرة وباين شكلهآ الي قدر سعود يشوفهآ من غير ماتحس كآنت لابسه بيجآمه تركوآز ورآافعه شعرهآ بربطة بيـضاء

سعود:اطلعي

رندا:لو سمحت تفضل برى علشان اطلع

سعود:هههههههههههههههههه

رندا عصبت

سعود:طيب راح اتفضل برى

رندا حطت يدها على شفايفها

........ رنــــــــــدا ........

فشله كيف قلت تفضل برى ماتترقع اللحين ايش يبغى يسكته من الضحكـ ..

طلعت رندا من المسبح وسعود كان واقف برى لحد ماجاء فيصل ودخلوا للمجلس الي بالمحلق..


: : :


جـــود مسكرة باب غرفتهآ وعايشه جو مع الماسنجر...

اللولو:والله فقدتك

الشآمخ:تعرفين مشاغل الآختبارات

اللولو:وكيف اختباراتك؟عساك قدمت زين؟

الشآمخ:يهمك؟

اللولو:اكيد يهمني

الشآمخ:اكيد دعيتي لي

اللولو:والله ماخبي عليك كل يوم ادعي لك

الشامخ:وانا اقول اكيد (اللولو) داعيه لي علشان كذا حليت زين

اللولو:هههههههه

الشآمخ:دوم ان شاء الله

اللولو:يسلمو

الشآمخ:بقولك على شي

اللولو:تفضل

الشآمخ:انا ماقد حاكيت بنات لا في الماسن ولا في الجآمعه...بس انتي دخلتي قلبي وحسيت نفسي قريب منك

اللولو:كذا يقولون دايماً الشباب علشان يتميلحون قدام البنات

الشآمخ:ورب البيت ماكذب عليك ايش المصلحه يعني

اللولو:مدري

الشآمخ: المهم شخبار الرياض؟ياني ولهان عليها

اللولو:وهي اكثر دايما تسألني عنك

الشآمخ: هههههههه حلو سلمي عليها

اللولو:ممكن سؤال؟

الشآمخ:تفضلي

اللولو:عندك خوآت

الشآمخ:ايه ثنتين وحده متزوجه وعندها ولدين وبنت والثانيه لسى ماتزوجت

اللولو:الله يخليهم لك

الشآمخ:آميـــــــن يانك ذكرتيني فيهم مشتاقه لعيال اختي بالحيل لي حدود السنه ماشفتهم

اللولو:خلاص ابي امرهم واخليك تكلمهم

الشآمخ:هههههه تسوين فيني معروف

اللولو:ههههههههههه

الشآمخ:ما قلت لك انه قريب برجع

اللولو:متى؟

الشآمخ:بعد شهرين رحت للسفارة ورتبت اموري وبرجع واخيرا

اللولو:تصدق ضيقت صدري

الشآمخ:ليش؟

اللولو:لما ترجع ماراح تدخل نت مثل اول وماراح اجلس معاك مثل اول

الشآمخ:ومن قالك بالعكس راح اصير مثل اول

اللولو:حلو ريحتني

الشآمخ:ليش ريحتك

اللولو تبي ترقع السآلفه : تدري وش اسوي اللحين

الشآمخ:وشو؟

اللولو:اشرب قهوة واكل تمر وحلى

الشآمخ:الله قهــــوة نفسي فيها

اللولو:خلاص برسلها لك اللحين قبل ماتبرد هههههه

الشآمخ:ههههههههههههههههههه

الشآمخ: تصدقين اليوم مهند ايش يقول عنك

اللولو:عني انا؟

الشآمخ:ايه

اللولو:ايش قاال؟

الشآمخ:كنا جالسين مع الشباب كلهم خليجين ولما طالعت الساعه قلت له والله مشتاق للنت..قال للنت اكيد تدرين كنت بقوم عليه بس حلفوا علي

اللولو:اهااااااااااااااا

الشآمخ:احرجتك؟

اللولو:تقدر تقول كذا

الشامخ:ههههههههههههه

اللولو:هههههههههههه

الشآمخ:بكرى عندي كويز (اختبار قصير)

اللولو:ذاكرت؟

الشامخ:نص ونص

اللولو: يالله ابغى اسمّـع لك وياويلك اذا مو حافظ كويس

الشآمخ:ههههههه يمه خفت

اللولو:هههههه تراني اخوف

الشآمخ:بقوة

اللولو:يالله انا بسكر النت

الشآمخ:وين تو الناس

اللولو:بسكر علشان تذاكر عدل

الشآمخ:اوكي

اللولو:ارسلي مسج اول ماتطلع من الكلاس وطمني على اختبارك اوكي؟

الشامخ: اوكي

اللولو:فمان الله

الشآمخ:بحفظ الي ماتنام عينه


: : :


عبير:يالله بنتآخر على الطيارة مشعل

مشعل:طيب اصبري

عبير:انت بارد مابقلبك رحمة

مشعل:انا مقدر الظروف الي انتي ماره فيها وعارف انه اسلوبك تغير علي وصايره معصبه طول الوقت وضايق خلقك ومتتحملين تسمعين مني أي كلمة كل هذا صابر انا عليه

عبير:بنتي يامشعل لاتلومني

مشعل:عارف والله وكادي بنتي حتى انا

عبير جلست على الكنبه وتبكي

مشعل:بدينا مسلسل الدموع يالله توك تقولين الطيارة

عبير:يالله انا بلبس عباتي

مشعل:والعيال؟

عبير:توني اتصلت على مشاعل وجت هي والسواق وخذتهم عند امي

مشعل:يالله قبل لانتآخر على المطآر

عبير:يالله كدوي ياروح ماما تعالي امسكك

: : :

....غــرور الهــلآل ....

غرور الهلال 04-06-08 03:11 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

البآرت ][ 22 ][


{ من كثر ما اغليه صرت افرح بزلاته
ولو قلتوا أخطا عليك اقول: وش يعني ..!



ديم: هلا وغلا امول من زمان عنك

امل: ياسلام من الي من زمان عن الثاني ترى كل الناس تنخطب وتتزوج بس ماتقطع تكلم وتسأل

ديم:هههههه والله انشغلت مثل مانتي عارفة الخطبة جت فجآءة وملكة شوق بكرى وانشغلت

امل:ترى شوق اختي يعني الي المفروض انشغل

ديم:خلاص عاد بلاش عتب حقك علي ياقمر

امل:ههههههههه خلاص طيب

ديم:لحظة امول ابغى اصّـرف هالنشبة

امل:جود

ديم:لا فـــــآرس

امل:هااااه

ديم:ههههههه اعصابك لا تطيح السماعة منك

امل:اقول طيري بس

ديم:فارس لو سمحت من غير مطرود ابي اكلم البنت

فآرس ماسك التليفون واخذ يضغط بالارقام ( مثل البزارين) يبغى يقهر ديم طبعآ هو مايدري من قاعده تكلم ديم..

ديم:فاااااااااااااااارس وجع

امل:ههههههههههههههههه

فآرس: الله ونااااااسه

ديم: فارس وبعدين معاك؟ ابي اكلم بعدين تطيح من عيون البنت

فآرس:لش هي تعرفني؟اوهـ صح نسيت الناس المشاهير الي مثلي الناس تتلزق فيهم

ديم تكلم امل: تسمعين حكيه وهذا وانتي تدافعين عنه ...

فآرس: اكيد بتدافع عن الشيخ فارس

ديم عصبت:تكفـــــــى ياتوم كروز

فآرٍس:ومن هو ذا توم كروز عند الشيخ فارس

ديم :لحظة امــل خليك ع الخط ابغى احول الخط لغرفتي ماقدر اكلمك بوسط هالمهرجان الي مسوية فارس بيه

فآرس:امـــــــــــــــل؟

ديم ابتسمت ابتسآمة خبث: ايه امولتي

فآرس: اوف قولي لهآ تحدث في اكبر الحمآئل ..ولا اقولك اعطيني السماعة ابغى اكلمها

ديم:وشـــــــــو؟ والله مطيح الميآنه ياعمنآ؟

فارس:لا انا ماقصدي كذا قصدي اكلمها علشان اعتذر لها

ديم:اقول فارس لايكثر انا بروح غرفتي

فارس:تكفين ديم ضبطي الصورة عندها

ديم غمزت له:افاااا عليكـ


: : :

رندآ : والله شي يافيصل واخيرا تبي تعرس

تركي: ايه يبي يعرس ويعيش في سبات ونبات

فيصل: ههههههههه يازينك ساكت

تركي: يحصل لكم انه تركي يتكلم

رندا:ام فيصل وش فيها ساكته

ام فيصل:مابي شي

فيصل: يمه اكيد انتي مبسوطة؟

ام فيصل: ايه بس مدري وين اودي وجهي من بنت خالي ام طارق وكيف ابي احط عيني بعينها

فيصل: بنت خالك فهمت كل شي وزوجها مقدر الوضع

رندا: يمه الحرمه وش حليلها وتفهم الوضع وكلمناها وخلاص الولد اللحين خطب يعني كل هالكلام ماله داعي

ام فيصل: انا الي كلامي ماله داعي؟

فيصل: يمه وقفي رندا ماتقصد

رندا: يمه والله ماقصد بس انتي مكبره الموضوع

ام فيصل زعلت وقامت من الصالة وراحت لغرفتهآ ...






{ طالبـــــك
خذ قلبي معك // لا تخليه !
اخذهـ ترى ماعاد لي فيه حاجه
لاصرت عني مبعدن // وش ابي فيه ؟
خله معك مادام صعبـ انتواجــــه
مالي مزاج احبـ غيرك // واحاكيه
حتى لو اني كنتـ داخل مزاجـه !




عبدالعزيز: هلا نرجس

نرجس:مين كنت تكلم لي نص ساعه اكلمك وانت (بزي)

عبدالعزيز:كنت اكلم مشعل اتطمن على بنته

نرجس:حبيبي وش صار عليك الا متى وانت ماخذ اجازة ماوحشتك؟

عبدالعزيز: من غير كلمة حبيبي

نرجس:حتى لو ماقلتها انت تدري انك محبوبي

عبدالعزيز:المهم انا بسكر احس نفسي تعبان

نرجس:ليت التعب فيني ولا فيك

عبدالعزيز: بسألك سؤال انتي ايش تبغين في واحد متزوج؟

نرجس:والمتزوجين يعني ماينحبون؟لعلمك انت الوحيد الي قدرت تسيطر على قلبي

عبدالعزيز:بس انا عندي عيال

نرجس:لاتنسى ان الشرع محلل لك اربع ونجلاء باعتك برخيص

عبدالعزيز:نجلاء ماباعتني بالعكس نجلاء تبيني

نرجس:بالحيل تبيك واكبر دليل اللحين لها حول الاسبوعين مو معطيتك فيس

عبدالعزيز:والله اني مشتاق حيل لعيالي

نرجس: وش تبي فيهم خلهم على قلب امهم تبتلش فيهم وش لك بالصجه والصيحه

عبدالعزيز:افهم من كلامك انك ماتحبين الاطفال؟

نرجس:أي والله ماوراهم الا الصداع

عبدالعزيز:على عكس نجلاء تحب البزارين وتقول انهم مليانين برآءة وطفولة

نرجس: ياربيه كل كلمة والثانية نجلاء نجلاء ساحرتك هي

عبدالعزيز: أي والله ساحرتني بطيبة قلبها

نرجس:اقول عزوز انا اليوم طفشانه وكلمتها بذي نجلاء علشان كذا بسكر فمان الله

عبدالعزيز: سلام

........ نرجـــــــــــــس .......

انا وش اسوي بحالي ...كل ماحاولت اتقرب منه واخليه ينسى نجلاء يتذكرها ..بس والله لاخليك تنساها وتنسى عيالك معاها وبتشوف ياعزوز


:


{ أكَـره

سِؤالْ {يحَرجنيّ } بهَ الناسْ .
وشَ آخر أخباركَ معْ مِنْ {تحَبهْ .}
أسَكتْ وأداريَ عيوُنيْ وأحبسَ الأنفَاسْ .
{ماأقِدرْ أبيّن} لهُمْ وضعَيْ وحالتيْ صعبّه .
وهَذاْ عِذابيْ وهِذاْ {أصعَبْ إحسَاسْ} .
قِلبيْ متلهفَ لـِ شوفتهْ وغيّريْ متهنيّ بـ قربه



ام عادل العمه صيته: نجلاء شخبار عزوز مبطي ماتكلمتي معاه؟

نجلاء بان عليها ارتباكها: هاااااااه عزوز اممم لا بس عنده رحلات هالاسبوعين خارجيه من دولة لدولة
ام عادل:ماشوفه يكلم البزارين

نجلاء:الا يكلمهم بس بوقت متآخر انتي تعرفين التوقيت بالدول الاوروبيه يفرق عندنا كثير

ام عادل: ايه صح ...عن اذنكم بروح اشوف وش صار على العشاء

ابو عادل: اذنك معك..

نجلاء قامت من الكنبه

ابو عادل:نجلاء وين تبين تروحين؟

نجلاء: بروح اشوف بنتي ( دنو )

ابو عادل:الدانه مع خالتها فوق اجلسي ابيك بكلمة رآس

نجلآء وقف قلبها [ آكيد ابوي حاس بشي بيني وبين عبدالعزيز ...الله يستر ]

نجلاء: طيب

ابو عادل قام من مكآنه وجلس جنب نجلاء مما زاد من ارتباكهآ اكثر...

ابو عادل: نجــلآء شخبار عبدالعزيز؟

نجلاء اخذت نفس: بخير

ابو عآدل: من متى ماكلمتيه؟

نجلاء سآكتـــه

ابو عآدل: انا امس مريت من عند بيتكم وشفت سيارة عبدالعزيز عند الباب...

نجلاء:هــآآه ..ايه هــو ....[ قطعهآ ابوهآ ]

ابو عادل: ماهي نجلاء الي تكذب على ابوهآ

نجلاء نزلت دموعهآ وحطت راسها على صدر ابوهآ ...كانت محتآجة لحنان مجتآجة لضمة ابوهآ تبغى تفضفض عن الي بصدرهآ بس ماقدرت تحكي ..

ابو عآدل :وش صار يابنتي ... انا الي اخبر انه عبدالعزيز يحبك ويموت عليك ومن زوآجكم ما صار بينكم أي خلاف

نجلاء: يبه مشآكل عاديه تصير بين أي زوجين..بس انا تضايقت وشلت شناطي قلت بارتاح شوي واغير جو

ابو عآدل: ابو خالد مزعلك بشي؟

نجلاء تمسح عيونها بيدينها: يبه مشكلة بسيطة وان شاء بتنحل قريب

ابو عآدل: والله انك عقلك كبير يابنتي ..احسن شي تسوينه لاتقولين عن أي مشكلة بينك وبين

زوجك ترى اهم شي المشآكل ماتطلع بين الزوجين حتى لو كان لأقرب قريب ..يابوك ترى

الرجآل يبون الحرمة الي تحافظ على اسرار بيتها وزوجهآ وماتطلعها لأي شخص حتى لو كانت

امها

نجـلآء: تربيتك يابو عادل اكيد كل الي قلته انا راح اسويه

ابو عادل باس راس نجلاء: كفو يابنتي ... والله يفك همك ويرجعكم لبعض

نجلاء [ مــآظن يايبــه ] ابتسمت لآبوها آبتسامه ذابله وعيونها غرقانه دموعه ...

:

ريــآنه : وجع مين على الخط تبي تتكلم ولا اسكره

تركي ساكت....

ريآنه: انت ماتتسحي من جد الي استحوا ماتوا اسمعني تراك ازعجتني هذي رابع مرة تتصل واسكرها بوجهك واذا اتصلت مرة ثانية بعطيك ابوي و مين يبي يفكك منه

تركي ميت من الضحك بس ماسك نفسه ..وظل ساكت

ريآنه: اقول تبي تسمع صوت القطــآر ؟ طوووط طووط طوط طوط [ سكرت السمآعه]

تركي :هههههههههههههههههههههههه

..... تركـــــــي .....

اقسم بالله انها مهبوله هالبنت ...فله بمعنى الكلمة اللحين انا متصل عليها وماتدري من تكلم وجالسه تهاوش من الباب للطاقة ...

بـــعد مرور ربع سـآعه اتصل تركي على تليفون البيت نزلت تركض ريآنه

ريــآنه: لحد يرد اصبروا انا الي بترد

ام مشعل: ياربي متى تكبرين يابنتي اتركي عنك خرابيط البزارين

ريآنه: وش اسوي احب ارد على تليفونات البيت..وبعدين احمدوا ربكم الي عندكم سنترال بالمجآن

ام مشعل:هههههههه

ريــآنه بنفس منقطع من ركضها على الدرج

ريآنه: الوووووووو

تركي : هـلآ

ريآنه حآولت تستوعب الوضع ..تركي الي يكلمها ولا صوته صارت تسمعه على كل احد ..

ريآنه: نعم؟

تركي:كيفك؟

ريآنه عرفت تركي: نعم من تبي؟

تركي: انا اقول كيفك ليش ماتردين؟

ريآنه حست انه امها معاهـا بالمجلس وتسمعها ..

ريآنه: سعود مو هنا اذا تبيه اتصل على جواله باي...

سكرت الخــط ...!!

شالت نفسها وراحت لغرفتها...

ام مشعل: مين؟

ريآنه: هذا وش ينقال له بعد ولد عمي

العنود:هههههههه ماتعرفين اسماء عيال عمك

ريآنه تتريق: ايه ماعرف ولا ابي اعرف

العنود:وش فيك توك وش حليلك ..واللحين كنك كبريت مولع

ريآنه: ياكرهك لا جيتي تتفلسفين

ام مشعل: عيب ريانه اختك الكبيرة

ريآنه: يمه هي الي بدت

العنود: ياسلام؟

ريآنه: اقول طيري بس انا اللحين واصله معاي لاتخليني احط حرتي فيك ..

صعدت ريآنه لغرفتها..

مسكت الجوآل ولا شعوريــآ اتصلت على مهــآ

ماردت عليهــآ ارسلت لهآ مسج ..


:


احبك من سنة جدي الى سنة الفين ؟؟ واحبك من سنة الفين لين الله يرد جدي


:
<< مسجآتها هبلا مثلهـآ ...

/



عبير ماقدرت تدخل العيادة واقفه عند باب العيادة ماتبغى

تسمع الخبر الي يكدر خاطرها متوترة اناملها ترتجف من

الخوف تدعي الله من كل قلبها يخلي لها بنتهآ ماقدرت
توقف صارت تروح وترجع على طول الممر الي

بالمستشفى .. عبير [ ياربي تــأخر مشعل علي متى

يطلع..اكيد الدكتور قال شي خطير لا ان شاء الله كل

شي يطلع عكس ياربي تخلي لي كآدي ولاتحرمني منهآ

ولا من اخوانها يارب تستر ...]

مشعل فتح باب العيادة عبيــر حاطه يدهآ على قلبهآ ..

عبير: وش قـــآل لك الدكتور ؟

مشعل: عبيــر ارتاحي كآدي مافيها شي

عبير: احلف بالله

مشعل: وانا عمري كذبت

عبير تصيح: امانه .... مشعل صدق

مشعل: ورب البيت ..احمدي ربكـ

عبيـــر نزلت على الارض بالمستشفى وسجــدت ( سجود الشكر ) ورفعت يدينهآ

.... عبيــر ....

الف الحمد لله والشكر لك ياربي الي خليتي لي بنتي وماحرمتني منهآ ..

عبير: مشعل ابي ادخل على الدكتور ابي اسمعها منه ..

مشعل: يقول الدكتور انه في رقبتها كيس دهني والدكآترة الي عندنآ يحسبونه المرض الشين ( يادافع البلا)

عبير: الحمد لله ياربي

مشعل: الحمد لله والشكر نذر علي اول مانرجع للسعودية لاذبح لوجه الله واوزعهم على المحتاجين

عبير: أي والله ... الحمد لله ...الحمد لله

عبير مقدرت تقوم من الكرسي رجولها ماشالوها من

الفرحه ضمت كآدي لصدرها وجلست تسمي عليها وهي

تبكي...مشعل تأثر لما شافهم ..رجعوا للفندق لانه بكرى

بيرجعون للسعودية ويحضرون ملكة الدكتــور مشآري


:

بالسيــآرة واغنية نبيل شعيل ...

جآني ....الخاين والاناني .........................................






نجــلآء : حبيبي خآلد لا نبي نروح لبنده (سوبرماركت) القريب من عند بيت جدو

خالد: ماما مابي ابغى السوبرماركت الي عند بيتنا احنا لانه بابا دايما يوديني هناك

نجلاء حز بخاطرها كلام ولدها خالد : اوكي فرانكو قو ستريت تو بنده ماركت

فرانكو: اوكي مدآم

نزلت نجلاء ولدهآ خالد للسوبر ماركت ومسكت العربيه

وراحت لجهة العصاير والمشروبات وهي تآخذ علبه عصير
الجوافه الا خالد يركض ويروح منها

نجلاء: خــآلد ..خــآلد وقف وين تبي تروح ؟

خآلد يركض بين الناس وبسرعه وشقاوة الاطفال ..وهي تمشي ورآهـ خافت يضيع بين الزحمة

نجلاء: خالد استنى شوي وين تبي ؟

خآلد وقف ويصارخ :باااااااااااباااااااااا

عبدالعزيز التفت وضم خالد لصدره:خلوودي حبيبي

نجلاء لما شافت عبدالعزيز رجعت خطوتين وظلت واقفه تشوف ولدها

عبدالعزيز: جيت مع مين؟

خالد:مع ماما

عبدالعزيز:وين ماما؟

خالد: هذيك الواقفه عند التشبسات

عبدالعزيز يطالعها

خالد: بابا متى رجعت ..ماما تقول انك سافرت

عبدالعزيز:ايه اليوم رجعت

خالد : نبي نروح لبيتنا

عبدالعزيز مسك يد خالد وراح لعند نجلاء وقف قدآمها

عبدالعزيز: كيفك نجلاء ؟

نجلاء وعيونها مليآنه دموعها ..ودهآ تتكلم ودهآ تحكي ماقدرت الكلمات ضاعت منها والحروف خذلتها

خالد مسك يد امه وابوه : يالله نبي نروح نجيب دانه ونرجع لبيتنا

عبدالعزيز كان حدهـ مبوسط وطاير من الفرحه واستغل الفرصة

عبدالعزيز: على راحة امك ..نجلاء تبين ترجعين معاي للبيت؟

نجلاء ظلت سآكته ..بعد اقل من 3 دقايق دق جوال عبدالعزيز ورفع الجوال وكآنت ( نرجـــس )

عبدالعزيز [هذا وقتك انتي ] ..عبدالعزيز اعطاها مشغول ورجعت تتصل عليه

نجلاء ميته من القهر سحبت يد خالد..

نجلاء: يالله خلودي خلنا نروح للبيت

خالد:هيه هيه بنروح بيتنا؟

نجلاء: لا بنروح بيت بابا عبدالرحمن

خالد:ليش هذا بابا رجع

نجلاء: اقول ولا كلمة يالله قدامي امشي ..

مشت نجلاء وهي ماسكه يد خالد الي كان يبكي ..عبدالعزيز وقف يطالع فيها وده لو يكسر الجوال ويرميه بالارض...!!

/



{ من .. بعيد.. لبعيد
في كل ليلة كنت احتريك
لجل يدفى
[ لهيب الشوق ]
لجل يغفى
[ شعور الخوف ]
يكفي احس انك [ بخير ]
وانك عايش [ سعيد ]
من .. بعيد .. لبعيد
تخيل بس..!
من .. بعيد .. لبعيد


جــود كل يوم عن الثاني تتعلق بالشآمخ اكثر لدرجة انها قلبت نومهـآ تنام الصبح وتصحى الليل علشان تحآكيه ..

اللولو: صدق متى ارسلتهم لك؟

الشآمخ: قبل شوي كانوا عند اختي الصغيرة وطلبتها ترسلي صورهم وارسلتهم لي بالايميل

اللولو : ارسلت صورة مين

الشآمخ: صورة عيال اختي محمد وبدر ..تخيلي بدر صاير دبدوب

اللولو:ههههه اذكر ربك هههههههه

الشآمخ :هههه ماشاء الله عليه

اللولو: حمستني ارسلي الصور

الشآمخ: لا تخافين قولي بسم الله

اللولو:هههههههه حشى بشوف وحوش انا الي بشوفهم كتاكيت

الشآمخ:هههههه هاك استلمي الملف

اللولو: تم قبول الملف .....جآري التحميل ...!!

الشآمخ: يالله 99% اكتمل افتحيه وقولي رآيك فيهم ترى هذولي اعز ثنين على قلبي

اللولو :طيب اصبر خلي الصورة تفتح

جـــــــــود شهقـــت مو معقولة ياربي ...هذولي عيال

مشعل ولد عمي محمد مو معقولة يعني الشآمخ هو

اخو عبير ومشآعل لا لا مستحيــــل ... يعني الشآمخ هو

طآرق ..جود انتي تعرفين من هو طآرق هو صديق فارس

اخوك الروح بالروح من يوم كآنوا صغار وهو يجي عندنا

للبيت وينوم عندنآ .... لا مستحيل الي يصير لي



الشآمخ: الووووو ؟؟ لولو وين رحتي؟

الشآمخ: لذي الدرجة عيال اختي مو حلوين ؟

الشآمخ: لولو وينك فيه؟

الشآمخ: ؟؟؟؟؟؟؟

الشآمخ: الووووو

اللولو: معاك

الشآمخ: وين رحتي؟

اللولو: لا بس اختي دخلتي علي...عيال اختك ماشاء الله مرة حلوين

الشآمخ: هذولي عيال اختي الكبيرة عبير

جــود [ لا خلاص اللحين تأكدت انه الي جالسة احاكيه والي حبيته يطلع طارق صديق اخوي فارس ..ايش الحظ الي علي .. الله يسامحكـ ياقلبي على هالاختيار ...]

اللولو: ماشاء الله الله يخليهم ويحفظهم ... الشآمخ انا بطلع

الشآمخ: بدري

اللولو: من عمركـ بس ورآي مشاغل بكرى ملكة بنت عمي

الشآمخ : وانا بعد بكرى ملكة واحد من جماعتنا صديقي من يوم كنا صغار

جــود [ اكيد يقصد مشآري ولد عمي ]

اللولو : الله يوفق الجميع.. عن اذنكـ ..!!

:

العنـــود على سريرهــآ تفكر بضآري الي لها يومين ماكلمته

... العنــود ...

طيب ياضـآري بس اتصل علي سمعني صوتكـ ريح قلبي... والله لآزعل عليك واذا اتصلت ماراح ارد عليك علشان تشوف ايش تسوي العنود لما تزعل ...!!

مشغلة آغنية عبدالمجيد عبدالله...

جيت أبـي ازعل عليك ناوي بالخصام
وكل مافـي خفوقي بس ازعـل عليــك
يعني اروح واروح واسري ليل الظلام
بس يوم شفتك قلت ابي ارضـى وأجيك
خل روحي بروحك هذا أغى وسـام
خل عينـي بعينـك خل ايدي باايـدك
ياشروق المحبـه ياشمــوع الغـرام
ياورود بحياتي عطرهـا يحتجيك
سلم برمـش عينك هالتغلي حـرام
ماتموت المشـاعر دامني احتويك
انطبع في خفوقي اسـمك بحرف لام
وفي عيوني عشقتك في حياتي ابيـك
دامك بوسط عيني كيـف عيني تنـام
دامك بنبـض قلبـي كيفـ مـاأفتديك
مد لي كف وصلك قولها بحترام
موت أحبك وأحبك موت أناموت اليك
عـاد تبغي الصراحه مانويت الخصاام
هذا قلبـي يحاسب كــل خطـوه اليـــك
اقدرابلك ياحبيبي بالغـلى والسـلام
ياحبيبي بصراحه حلوه غمضة عنيــك


بعــــد خمــس دقـآيق .. رنة مســج ..!!



قمزت من سريرهـآ تبغى تشوف المسج ..قلبها يقولها انه من ضـآري

المســج كـآن /

لـو تـعلميـن .. !

يـآأيتهـآ [ الطفـلـة الحـالمـة ] ...

يــآ صـآحبـة الأحـلآم الجميـلـة ,

كـم أنـآ خـآئف عـليك مـن { نفسـي !

مـن { هـمسـي .. !

من قـدري العـآبث بـأحـآسـيسـي !!

لقـد ( أحببتك ) بـكـل / جـوآرحـي ,

لقـد رأيـت فيـك جـل / أفـرآحـى !

أشعـر بـأنـي .. لـن أستـطيـع أن أوفــيك كل مـآتـستحقـي !
لا أعـلم أن كـنت .. [ أستطيع أن أحقـق بعض أحلامك ] ,

أحببــت { نــور عينـك / ,

ورد خـــدك / ,

رســم فـمـك / ,

هـديـل صـوتك / ,
حبيتي ][ آحبــكـ ][

العنود ضمت المسج لصدرهـآ ..[ وانا آكثر يالغآلي ]

/

في بيت ابو عــآدل البيت صآير تحفه فنية كله مزين

بالشموع واللولو وكآنت حفلة الملكة فيهآ طابع انثوي

ولمسة شوق كآنت وآضحة على ارجـآء الحفلة ..


عند بوآبة الحديقــة المقوسه فيه قــوس كبير من

البآلونـآت الي لونهــآ ذهبي وفوشــي هاللونين اختارتهم

شوق لحفلة ملكتهــآ ...الطــآولات كآنت بكل مكآن

بالحديقة وكل طآولة فيها مفرش من قمآش ( التــل )

لونه فوشي وفوقه مفرش ثاني دآنتيــل لونه ذهبي

وبوسط الطآولات بوكية ورد جوري لونه فوشي واغصان

الورد الخضـرآء كانت بارزة ... وفوق الطآولة فيهآ شمــوع

باللون الذهبي وكل شمعه مغلفة بالدانتيل الفوشي

وسلآت الشوكلآته مندمج فيهآ روعه الذهبي و تميز اللون الفوشي ...


بالنســبة للكــوشة مرة نآعمه وستآيلهـآ بنآتي عبآرة عن

كنبــة كلآسيكيه كبــيرة لونهآ ذهبي وبطرف الكنبه دانيل

فوشــي واللولو منثور بكل مكــآن والكريستالات نازله من

فوق السقف على شكل خيوط

شــوق بفستآنهـآ الفوشي موديلة جآي سوآريه ومن عند

الصدر ( درآبيه) تكسيــر وتحت الصدر شريـطة لونهـآ

ذهبي وكآنه جآي على الطرف فيــونــكه ... ومع تحــت

طبقتيـن من الدآنتيــل ومع ورى ذيل طويــل ممسوكـ

بكريستآله كبيرة لونهآ ذهبــي..

وشعرهآ رآفعتــه رفعه بسيطة ومع قدآم غرتهآ النآعمة نازلة على عيونهآ

العنـــود : قمر وربي قمر

ديم:ماشاء الله ماشاء الله

جــود: وين مخبيه كل هالزين يانصابه

ريآنه: اللحين يجي مشاري اخوي جلطة من يشوفك

رندا: هههههههههههههههههههههههه

امل: الله يقطع ابليسك بسم الله على ولد عمي

نجلاء: لاتفاولين ع المعرس

ريآنه: دايمآ تفهموني غلط الي اقصده انه من جمال شوق

شوق:ههههههههههه العنود رجولي مو شايلتني

العنود: حاسه فيك ياقلبي

نجلاء: شوق شوفي ذا الورد حزري من وين؟

شوق: الله تجنن

جود: ياكبرهـآآآآ نجوله من وين؟

نجلاء: مكتوب عليها من ميثاء وموزة وهياء

شوق:ياحبي لهم هذولي الاماراتيات

ديم: ياحياتي والله من زمان عنهم

رندا: انا امس كلمت ميثاء ع الماسن وتسأل عنكم وقلت لها على ملكتك ياشوق

امل: مرررة ذوق هالبنات

العنود: أي والله ذوق

عبير طقت الباب ودخلت عليهم

البنات يصارخون لما شافوها

نجلاء: ياهلا والله بعبورة الحمد لله ع سلامتك

عبير: الله يسلمك

العنود:متى وصلتوا؟ قبل 6 ساعات

ديم: ياقلبي اكيد تعب عليكم

عبير: التعب يهون عند حماتي الجديده شوق..ماشاء الله يارض احفظي ماعليك

شوق: تسلمين لي ...

ريآنه: امي تقول اطلعوا لانه بعد شوي يبي يدخل مشاري

شوق: يمه قلبي

البنات:ههههههههههههههههههههه

ريآنه: شوق أي واحد اخوف تدخلين على مشاري ولا تسوين عملية جراحيه

رندا:هههههههه قسم بالله انك منتهيه

العنود:بنات خلونا نطلع ترى مشاري اذ دخل يبي يذبحنا

البنات:هههههههههه

طلعــــوا البنــآت للحريم بالحديقة ...والكل طار عقله

باشكال البنات الي صايرين ولا عارضات زياء باجسامهم

واشكالهم واناقتهم ...

ريآنه: بنآآآآآآآآآآت هذيك مها صح؟

العنود:ايه الي لابسه ( نيلي )

ريآنه: ياويل حالك يارنوش جت الطخمه

رندا: هههه عسى ماشر

امل: وش هالاتمام يعني

ريآنه: اقول تلايطي انتي وياها بروح اجلس عندها

العنود: هذي خالتي ام طارق

جود من سمعت اسم ام طارق مسكهآ قلبها ..تذكرت الشآمخ [ لا مو معقولة انا اشوف ام الشآمخ قدآمي ..ايش هالحظ ..والله وعرفت تختار ياقلبـــــي ...!! ]

ديم :بنـآت بروح اعدل ميكياجي عند المرآيا

رندا: ياســلآم على العروس تبي تضبط الميك آب علشان الناس يقولون هذي خطيبة فيصل اخو رندا

ديم: احلفي بس ههههههههههه

امل: روحي تضبطي ياعروستنا

ديم: عروستكم عند مشآري ههههههه

امل: ياحياتي ياشوق من امس مانــآمت من الخوف

ديم: ياحبي لهآ هي خوآفه من الاساس

رندا: عقبالي يارب

البنآت:ههههههههههههههه

ديم لآبسة فستآن بيج وكله قصآت ومسويه شعرهآ (

ويفي ) ومع قدآم مسويه له بف وشريطة حرير بيضاء مع

الروج الاحمر شكلهــآ توحفه وتشد الانظار وصارت نجمة

الحفل...


{ لا ابوه حب كان ماصرت مثلك يا بن شداد...ولا اصير مثلك (يامجنون عبله) مع ديــــم ...!

ديـــم تكلم هيفاء صديقتهآ وهي تمشي ماحست بعمرهآ لان

السواليف شغلتها طلعت برى وقفت عند الباب حق الرجآل وهي

تلعب بشعرهآ وتضحك بالجوآل ...فيصل كآن برى المجآلس يسولف مع العيال

فارس وتركي وسعود وهو يسولف التفت وبالصدفه شاف ديم

واقفه تكلم هنا فيصل جن جنـــونه ..

فيصل: شباب خلونا ندخل

سعود: خير اخونا في الله من شوي ازعجتنا خلونا نطلع واللحين ندخل

فيصل: تكفون ياعيال خلونا ندخل الجو حار

تركي: من ناحية حر فهو حر بالحيل

فارس: الرياض حرهآ يذبح

فيصل: يالله ندخل..

دخل فيصل الشباب بالمجلس وبعدين طلع بطريقة ذكية ماحسوا فيه ..
راح وقف ورى الباب ...

فيصل: يسعد لي مسائك

ديم قلبها يدق من ورى الباب...

فيصل: ديم؟

ديم سكرت الجوآل ..

فيصل: ديم

ديم بصوت ذابحها الحياء: هلآ

فيصل: كيفك؟

ديم: تمـ...آم

فيصل: دوم يارب.. ديم توك كنتي واقفه وخفت لاحد

يشوفك علشان كذا ابغى تدخلين لانه مابي احد يشوف

حسنك وجمآلك غيري

ديم استحت ورآحت ماقدرت تقول ولاكلمة

فيصل ضحك عليها يتخيل ملامح وجهها لما تستحي ...

: : :

اتمنى للجميع قرآءة ممتعه

واعتذر لو حصل فيه خطاء املائي

مقدرت ارجعه لاني مشغولة ...

دمتم بود

.... غرور الهــــــــــلآل .....

فراشة الوادي 05-06-08 03:06 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركات


كلوووووووووووووش ... أخيرا وصلت <<بدري

غرور الهلال

ما شاء الله عليكي
كل بارت احلى من الثاني
و اختياراتك في الرسائل و الخواطر والاشعار و الاغاني ... تعجبني مرررررره يا قلبي
بس سؤال ... فيه شي منهم من كتاباتك ؟؟


نجي لشخصيات القصة

::ديم و فيصل::

كلوووووووووووووش ... الحمدالله انك اتلحلحت و رحت خطبتها << ما بغينا
ديم ... يا قلبي عليها هالبنت كيوووووووووت و تهبل
والله يعينها على ام فيصل


::رندا و سعود::

يقال ما الحب الا من بعد عداوة
خخخخ ياربي اعند منهم مافي ... كل واحد ميبس راسه
بس يعجبني شموخ رندا وياويل حالي على اللي تغار
لكن يا سعود هل بتخطبها بعد ما اعترفت لها انك تحبها و تغليها ولا لا؟


::ريانة و تركي::

سؤال يا ريانه
انا معاك انو تركي جرح فيك الأنثى و اسلوبه كان دفش
بس انتي شايفة سالفة الاعجاب بالبنات حاجة فطرية
طب ... شو بتستفيدو اذا صادقتو فلانه و حبيتو علانه
انا متأكده انها مجرد ردة فعل على اللي سواه تركي
بس يا قلبي ... اللي تسويه ممكن يسيئ لسمعتك بين الناس اذا استمريتي فيه
غير كده لا سمح الله ... فيه بنات يتمادو و ما يكون الموضوع عندهم مجرد مكالمات و رسايل و غيره و العياذ بالله << الله يهدي بناتنا بس

ترووووووووووك ... ايش هالاسلوب الدفش يا ولد
اوكي تشوفها اختك ... صغيرة ... بس كلمها باسلوب و وصلها رايك
مو تعطيها كاش عالوجه
بس الصراحة شكلك بتبدأ تفكر من اول و جدي بهالريانه :rfb04470:


::نجلا و عبدالعزيز::

مدري ايش اقول ... غير عين و ما صلت عالنبي

اقووول عزوز ... مدام تحب مرتك و تبا رضاها ... ليش متعب حالك يا اخي و ترد على هالغثا اللي اسمهانرجس
ابسط حاجة ... تعملها تغير الشريحة
ولا انتم ما تفكرو بعواقب الأمور الا لما توقع الفاس بالراس


::مشعل و عبير::

الحمدالله على سلامة كادي
عاد مستشفياتنا عليهم تشخيصات عجب
غصب يمرضوك و انت ما فيك حاجة


::جود و الشامخ::

اجل طلع صديق اخوك الروح بالروح و نسيبكم
يعني فيه امل انه يعرفك

مممم غرور .. خير و بركه ان هالشامخ طلع ابن حلال و يمكن كان يدور على اي شي لها صلة ببلده
لكن الخوف لما يطلع الطرف الآخر من المحادثة واحد ما يخاف الله و ما عنده اي رادع انه يبهدل اللي معاه
والله هالمحادثات صارت آفة على المجتمع و احيانا ضررها اكثر من نفعها << الله يجيرنا بس :f63:


::فارس و امل::

عاد انتو حكايتكم حكاية
اقول متى راح تتلحلح يا فروس و تخطبها


::ضاري و العنود و شوق و مشاري::

كلووووووووووووووووووووش
مبروك لكم مقدما الزواج :dancingmonkeyff8:


::أم فيصل::

سؤال بس ... في اي مرجع مذكور ان الأخت ممكن تكون صورة طبق الأصل عن اختها في اخلاقها و صفاتها
يا ام فيصل اصابع ايدك مو سوا
وغالبا البنات بيعرفو بعض اكثر من غيرهم
يعني كونهم يدرسو مع بعض سواء بمدرسة او جامعة يخليهم يختلطو ببعض اكثر و يعرفو طبايع بعض
بعكس الجمعات العائلية و الزيارات ... تلاقي البنت تتصرف برسمية و اذرب منها مافي

و بعدين مو يقول ولد العم احق ببنت العم و بنات العيلة ما شاء الله جمال و اخلاق و سنع
غير ان فيصل ما قال انه يبي يتزوج و لو قال ... اعتقد انه من حقه يختار اللي يباها او يبدي رايه باختيارك له
ولد هو اللي بيعيش معاها طول عمره مش انتي الله يحفظك


::مشاعل::

شوي شوي لا يطيح نصك من كثر منتي شايفة حالك
يا بنت الحلال عامل الناس كما تحب ان تعامل
كيف بيعاملوك بالحسنى و انتي طوال الوقت رافعة خشمك عليهم و يا ارض انهدي ما عليكي قدي
الله يعينك عل نفسك بس و ربنا يبعدك عن طريق ديم و فيصل


ننتظر القادم بشوق

سلم يمناك يالغلا
:flowers2:

BENT EL-Q8 05-06-08 11:22 PM

كعادتج غرور
بارتين ولا اروع
تسلم ايدج عليهم
فيصل
الحمد لله
لما قريت انه رح يخطب ويبي رضى امه
قلبي وقف
وعيوني مبققة<مفتوحة بقوة>
وايدي ترجف
بس لما قريت انه خطب ديم
قلبي رجعت دقاته
وعيوني رجعت طبيعية
وايدي وقفت عن الرجفة مادري الارتجاف
الف الف الف مبروك
الله يوفقك انت وديم
ديم
مسكينة لما درت ان فيصل رح يخطب
ولا لما ردت انه خطبها صدمتين بيوم واحد
الف مبروك يا قلبي
منج المال ومنه العيال
مادري منه المال ومنج العيال<<دايخة هع
تركي
يا انه يبي يتحرش فيها ويكلمها نفس اول
او
انه حس بغلطته وانه يحبها
الله يستر
ريانة
اول شي يحسبونها بدون مشاعر
ويوم يت تثبت هالشي واعترفت لتركي صدها
فصار عندها فراغ عاطفي<<اتفلسف
وصديقات السوء اغروها يمكن ما قالولها تعالي سوي جذي
تشوفهم وشلون مستانسين<<سعادة مزيفة طبعا
و ودها تكون نفسهم
شافت مها تهتم فييها مع ان مو شرط تكون معجبة فيها
يمكن تحبها كأخت صغيرة
او صديقة
بس اهي فسرت هالاتمام على كيفها
الله يهديها
عبد العزيز
يحب نجلا ولايمكن يحب نرجس
بس نرجس بتم وراه
ودامه قام يرد عليها ويكلمها فهذا يعني ان خطتها بدت تنجح
بس لو كان عبد العزيز يحب نجلا صج رح يسوي اي شي عشان يرجعها
بليز روحلها وقولها الصج
سكوتك ما رح ينفعك صدقني رح تخسر نجلا بهالشي
نجلا
تحبه بس كرامتها ما تسمح لها تردله خاصة انه طقها واهو الغلطان
كانت ممكن تستسلم وترد له لو قالها تعالي
بس
بعد المكالمة مستحيل تسوي جذي
ان شاء الله ترجعله
عبير
الحمد لله على سلامة كادي
شوق
الف الف الف مبروك
جود
صــــدمــــــــهـــــ
الي حبته تعرفه عدل
سبحان الله على هالصدفة الي جمعتهم
بس
وبعدين مستحيل تقوله ان جود اول شي لانه يمكن يعرفها
ثاني شي اهو صديق الشباب الي يسيرونلها فممكن يقولهم
ثالث شي نادر من الشباب الي ياخذ وحدة كلمها قبل
فالله يستر من هالنهاية
مشاعل
من قبل وكان ودها تكسر غرور ديم
شلون الحين وبعد ما خذت منها فيصل
ما اقول غير الله يعين ديم على حقد مشاعل
ام فيصل
موقفها مو عاجبني مررررة<قلبت سعودي هع
لهدرجة سحرتج بجمالها
انتي مرة كبيرة وتفهمين الجمال مو بالشكل بالاخلاق
وديم ما شاء الله شكل واخلاق
غير جذي فيصل يبيها
الزواج مو غصب وفيصل الي رح يتزوج مو انتي اوك؟
آخر شي سوووووري عالتأخير
تتقبلي مروري


الساعة الآن 05:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية