منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور (https://www.liilas.com/vb3/t74860.html)

dali2000 11-03-10 07:32 PM

اما بالرياض:
بعد الحفل:
بقصر بوعبدالله:
بوسلطان و عياله موجودين ما عدا ام سلطان اللي محبوسه بالبيت...
رن جوال نجلا:
نجلا ابتسمت:هلا فواز...
و قامت...
عليا:راحت تكلم حبيب القلب...بس ما اوصيك لا تتأخرين علينا...
طنشتها نجلا و راحت تكلم زوجها و حبيب عمرها فواز:
نجلا:فواز حبيبي شفيك؟؟؟
فواز بحزن:نجلا...مين موجود معك الحين؟؟؟
نجلا:كلهم موجودين...بس فواز شفيك نبرة صوتك متغيره...
فواز:نجلا...اليوم الظهر و انا داخل المستشفى كانوا توهم جايبين واحد بالاسعاف مسوي حادث...تتوقعين مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجلا خافت و تيبست اطرافها:مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فواز بحزن:ناصر...
هنا نجلا تجمدت...ماقدرت الا انها تصرخ باعلى صوتها:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا...
الكل سمع صرختها و راحوا لها الا ام عبدالله مسكينه...:
ام عبدالله بخوف:يمه بنتي...بنتييييي...
مزنه راحت لجدتها:يدتي هدي بالج ان شالله عمتي مافيها الا الخير...
ام عبدالله:وديني عند بنتي...
جا بوخالد وهو ماسك اخته اللي منهاره تصيح:
ابوعبدالله بخوف:نجلاء يبه وش فيك؟؟؟
نجلا بصوت متقطع:نا...ناصر...مس...مسوي حاااااااااااادث...
ام ناصر بصدمه:اييييييييييييش؟؟؟؟
نجلا وهي تصيح:فواز يقول ان الحادث كان قوي و ان ناصر صار مشلول...و معه جلطة بقلبه بس سووا له عملية...آآآآآه عليك يا ناصر...آه يا قلبي عليك ياناصر...
ام ناصر هنا طاحت مغمى عليها...
اللي ما توقعوه ابد ان بوناصر ما بان عليه انه متأثر...سمعه مشعل وهو يقول بصوت واطي:جعله في مثل هالحاله و اردى...
انصدم مشعل...لا هذا مو ابو...مافيه ابو يتمنى ان ولده يكون حاله كذا...لا والله ما اصدق ان اللي قدامي اخوي محمد...لهالدرجة يا محمد كذا قيمة ناصر عندك؟؟؟؟كنا نلوم ناصر لو قال انك تكرهه و نقول له ما فيه ابو يكره ولده...لكن الحين ماراح الوم ناصر...ما راح الومه ابد...:
مشعل وقف:قولوا لي ان هذا مو ابو...لا تقولون لي ان هذا في قلبه شي اسمه حنان...لان الحنان متبري منه...انا ادري يا محمد ان اللي صار لناصر كله بسببك انت...والله راح تندم يا محمد...والله لا اخليك تعض اصابع الندم...حسبي الله و نعم الوكيل فيك...انا رايح للشرقيه الحين...و اذا على موضوع نادين زوجة ناصر...بترجع نادين تعيش عنده غصبن عن اللي يرضى واللي ما يرضى...فاهمين والا لا...
و طلع مشعل و تركهم مصدومين:
بوناصر بصدمه:يهددني؟؟؟
مزنه و الهنوف و العنود خافوا من تهديد عمهم مشعل...
و الباقي مصدومين و مو عارفين مين هذي نادين...
ام خالد بحزن:هدي بالك يا ام ناصر...
ام ناصر وهي تصيح:ماقدر...ابي ولدي...ابي ولدي ماااااقدر اتحمل خذوني لولدي...ابي اروح عند ناصر...ابي اشوووووفه...الله يخليكم ودوني عنده...
حمد بحنان:قومي خالتي انا بوديك...
بوخالد بخوف:بس يا حمد انت ماتقدر تسوق...
حمد ابتسم لابوه:لعيون خالتي و ناصر كل شي يهون...يلا خالتي انا طالع...انتظرك بره...
طلع حمد:
سلطان:انا رايح وياه...
و طلع سلطان و قال لحمد انه هو اللي بيسوق...ركبوا السياره و جات ام ناصر و بناتها...اما فراس فكان بسيارته الهمر...
اما الباقي بيلحقونهم بعدين...
اما عند نادين...
اول ما طلعت من البيت...ركبت السياره هي و بنتها...بهالوقت وليد كان طالع من المستشفى بيروح المسجد يصلي و يجي...
عند مستشفى سعد التخصصي بالخبر...
حادث مريع...الكل ما توقع ان اللي داخل السياره يكون عايش...الدم مختلط مع هيكل السياره ...منظر تقشعر له الابدان...اللي كانوا واقفين يشوفون الحادث دقوا على الشرطه و الاسعاف...كانت سيارة لكزس مع برادو...راعي الباردو كانت اصاباته طفيفه...اما اللي كانوا باللكزس حالتهم صعبه...كانوا سواق و ام و معها مولوده ما تجاوز عمرها شهرين...او يمكن اقل...
كان بسيارته و حاس بضيقه مو طبيعيه...شاف الزحمة اللي بالمكان...:
وليد بعصبيه:اوهووووووه...شهالتجمهر هنا...
و ظرب الدركسون بيده بقوه...
طبعا جاه الفضول انه يشوف وش اللي صاير...
نزل من سيارته وهو لابس النظاره الشمسيه...مشى لين موقع التجمع...دق قلبه فجأه...
اخيرا وصل للمكان:
وليد وهو مستغرب:اخوي شسالفه؟؟؟
الرجال:ابد ياخوي بس حادث...
وليد:لا حول ولا قوة الا بالله...مين الغلطان؟؟؟؟؟؟؟
الرجال:واحد من هالشباب الطايشين راعي برادو كان مسرع بأسرع سرعته ولا انتبه للسياره اللي قدامه...كانت الثانيه لكزس داخلها سواق و حرمه...
وليد:مشكور...
الرجال:العفو...
مشى وليد و دخل من بين التجمع لين صار داخل الدائره اللي مسوينها الناس:
وليد بصدمه هزت كيانه:لااااااااااااااااااااا...
التفت الشرطي اللي كان يحاول يبعد الناس لوليد:اخوي تعرفهم؟؟؟؟
وليد انهار:هذي مرت اخوي...مرت الغالي...
ركض وليد للسياره...كانت الشرطه تحاول تطلع اللي داخل السياره...طلعوا المره شافوا داخل عباتها شي يتحرك...كانت حاظنه طفلتها و كأنها تحميها من الموت المكتوب عليها...بكاء الطفله مالي المكان...ركض وليد لنادين اللي كانت جثه...كانت مشوهه...بلا رجل...و وجهها متشوه و مخيف...مليء بالدم الاحمر...جلس وليد على ركبته من الصدمه...كان يبكي بصوت عالي...وهو ينادي اسم نادين و ناصر...راح لنادين و بدى يهزها وهو مصدوم:نادين قومي ناصر محتاجك...قوووووووومييييييي...يلا قووومي...كان وليد يبكي مثل الطفل...الكل كان متأثر بمنظر وليد...راح فتح عباتها و خذ ندى منها:ماني مرجع لك ندى الا اذا رحتي لناصر نادين ناصر محتاجك...اخوي بين الحيا و المووووووت...موووو كافي نااااااصر...تجييين انتي و توووووجعييييييييين قلبييييييييييييييييييييييييي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح الشرطي لوليد و الدمعه على طرف عينه و حاول يبعده...وصلت سيارة الاسعاف و شالوا المصابين...ركب وليد مع نادين وهو ماسك ندى...و كان طول الطريق يدعي ربه ان نادين تكون عايشه...وصلوا المستشفى...دخل الطاقم الطبي وهو يدف سرير نادين...و وليد كان ماسك ندى اللي كانت تبكي شويه و ترجع تنام...وليد كان ثوبه ملطخ بالدم...و منظره يعور القلب وهو يبكي و الكل من حوله متأثر لان دموع الرجل مو سهله...لكن وليد كان مصدوم من حادث ناصر و انصدم اكثر بمرت اخوه...
الدكتور:اخوي وليد عطني الطفله...خلنا نكشف عليها لان الشرطي قال لي انها كانت بالسياره...
وليد من بين دموعه:ان شالله...
و عطاه ندى:
بعد مرور نص ساعه...
رن جوال وليد و كان فواز:
فواز بخوف:وليد...وينك الله يهداك تأخرت؟؟؟
وليد بنبرة الم:انا بالطوارئ يا فواز...
فواز خاف:عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد بألم:فواز...نادين صار لها حادث وهي جايه المستشفى...
فواز بصدمه:هاااااااااااا؟؟؟؟حاااااااادث؟؟؟؟؟؟
وليد بألم:ايه يا فواز...والله اني ماني عارف شسوي...ان صار شي لنادين...والله ما اسامح ابوي...
فواز:اوكي انا جايك الحين...
وليد:لا فواز انت خلك عند ناصر...انا بتطمن على نادين و بجيك...
فواز:اوكي طمني...
وليد:أن شالله...
و سكروا من بعض:
طلع الدكتور من غرفة نادين وهو منزل راسه...
وليد بخوف:دكتور...
الدكتور:......
وليد بخوف:دكتور شفيها نادين؟؟؟
الدكتور بحزن وهو منزل راسه:عظم الله اجرك اخوي...
وليد في حالة صدمه تامه...جالس يسمع كلام الدكتور وهو مو مصدق...
وليد بصدمه وهو يطالع الدكتور اللي خاف من ملامحه:شلون ماتت؟؟؟شلون علمني؟؟؟شلون تروح و تترك اخوي يتعذب لحاله...يكفي انها ابتعدت عنه لسبب تافه...ليش ماتت يا دكتووور ليش؟؟؟
الدكتور بحزن:هي من اول ما جابوها كانت ميته ياخوي...
وليد انهار مكانه وهو يبكي مثل المجنون:نادين راحت...وناصر لو سمع هالخبر بيروح هو الثاني... آه يابوي شسويت في حياة ناصر...شسويت غير انك هدمت كل لحظة سعاده عنده...ما اقول الا حسبي الله عليك ياااااابوووووووووووي...والله ان راح ناصر لا اقتلك بأيدي...ما اسامحك...
ندى بنت نادين كانت اصاباتها خفيفه بسبب حماية امها و تضحيتها لها...حاولت تحمي بنتها من الموت قد ما تقدر...و كانت اصابتها مجرد خدش صغير على خدها المحمر...و كان شعرها الاشقر الكثيف منقلب احمر من دم امها...و ملابسها نفس الشي...بياضها غطاه دم امها وهي تبكي جوعانه...محتاجه لامها بس هالام راحت و خلتها...
طلعت الدكتوره وهي ماسكه ندى اللي تبكي...راحت تدور الرجال اللي كان ماسك الطفله بس ما لقته...
شافت وليد جالس على الكرسي و منزل راسه و يبكي من صدمته...راحت له بتعطيه ندى...اول ما شافها قام...سحب البنت منها بقوه مثل الام اللي شافت ظناها بعد سنين...حظنها وليد بقوه وهو يبكي...:خلاص يا ندى...خلاص حبيبتي لا تبكين...امك بترجع اذا سمعتك تبكين...اكيد بترجع...يقولون ان امك ماتت...لكن انا قول لا...ليش تموت و تخلي بنتها تعاني و زوجها اللي ما فكرت فيه وهو بين الحيا و الموت...ما فكرت فيكم يا ندى...حرام عليك يا نادين...كيف تتركين ناصر يواجه حياته بدونك...هو و بنتك اللي محتاجه لك...يارب ارحمنا...يااارب ارحمنااااااا...
بعد ساعه و نص:
عند مدخل الشرقيه...مشعل و سلطان و فراس اللي كانوا يسوقون بسرعه جنونيه و زين ان طريق الرياض كان فاظي والا كان راحوا فيها بهالفجر...زين انهم وصلوا الشرقيه على خير...راحوا المستشفى...
دخلت ام ناصر مع عيالها و راحوا قسم العنايه...
ام ناصر بخوف:فواز يبه وين ولدي...وين ظناي...
فواز بحزن:تفضلي يا خاله ناصر داخل...
دخلت ام ناصر على ظناها و ولدها اللي ما شافته من شهر...
ام ناصر بحنان:ناصر...ناصر حبيبي قوم انا امك...قوم يا ناصر يا قلب امك...اه يا ولدي يا ناصر ما تهنيت بشبابك...كله بسبب زواجك...
ناصر وهو يتألم:نادين وينها...نادوها...ابي زوجتي...ابي زوجتي نادوها...
ام ناصر وهي تبكي و هي حاطه راسها على سرير ناصر:بنجيب زوجتك بس قوم...قوم يا قلبي...ناصر انت طول حياتك كنت ما تحب تشوف دموعي...الحين مين بيمسح دمعتي لو ما قمت يا وليدي...
حاولت ام ناصر انها تمسك نفسها لكنها ما قدرت و طلعت...
اول ما طلعت ام ناصر كان وليد جاي يركض:
ام ناصر انتبهت لشي بيد وليد:
ام ناصر بخوف:وليد حبيبي شفيك؟؟؟شنو هاللي بيدك؟؟؟؟؟
وليد بقهر:هذا...شوووووووفووووووووووا ايش هذاااااااا...
كلهم انصدموا الا فواز بس مايدري ان نادين توفت لانه كل ما دق على وليد يكون تلفونه مغلق...
فواز بحزن:وليد كيف امها الحين...
وليد نزل راسه و نزلت دمعته:ما بقى لهالبنت الا ابوها...نادين عطتك عمرها يا فواز...نادين راحت من غير رجعه...راحت و تركت وراها اخوي اللي بيتعذب و بنتها اللي بتعاني...
ام ناصر انصدمت:اييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وليد مين اللي ماااااات؟؟؟؟؟
وليد بألم:ناااااااادين زوووووجته ياااااااااايمه...توفت بحااااااااااااادث...
ام ناصر راحت لوليد و خذت منه ندى:عطني اياها...عطني بنت الغالي...آآآآآآآآه يا قلبي عليك صرتي يتيمه...كله من محمد...كله منه...
خذتها و حظنتها بقوه وهي تصيح و تشم ريحة ولدها ببنته...كانت تتذكر شكل ناصر وهو صغير...كل شي عن ناصر تذكره...
رنا و ريما من دروا ان زوجة اخوهم توفت فتحوها مناحه...لانهم تعلقوا فيها من سوالف وليد عنها...
فواز طلع من غرفة ناصر:وليد...ناصر صحى...صحى ناصر...
الكل هنا خاف...ناصر؟؟؟؟وش راح يصير فيه لو درى؟؟؟؟
ام ناصر بألم:لا تقولون له...مابي وليدي يروح مني...
دخل وليد و اللهفه تسبقه لشوفة اخوه و توأم روحه ناصر...
ناصر بالم:وليد...نادين و ندى وينهم؟؟؟وينهم يا وليد مشتاق لهم...ابي اشوف نادين...نادها يا وليد...
وليد دمعت عينه وهو مو عارف ايش يقول لاخوه...:
ناصر بألم و تعب كبير:و..ووليد قول لي نادين و...وش فيها...انا حاس ان فيها شي...قول لي...
وليد:لا نادين ما فيها الا الخير ان شالله...بتجي الحين كلمتها هي بلبنان...قالت انها بتكون بالليل بالمطار..."سامحني ياربي على كذبتي"
ابتسم ناصر و رجع غمض عيونه مره ثانيه و راح لعالم ثاني...
ايام العزا...
العزا كان فبيت ام عبدالله لانهم كانوا بيسوونه فبيت بوناصر بس بوناصر رفض...طبعا وليد مقاطع ابوه من 3اسابيع ولا يكلمه...
بعد العزا بثلاث اسابيع...طبعا ناصر بغيبوبه...و ندى خلوها عند نجلا عشان تهتم فيها بطلب من فواز و طلب منها ترضعها مع بنتها رهف...نجلا فرحت لهالشي...و خلت ندى عندها...
فبيت بوخالد:
الكل كان جالس بالصاله الا خالد كان جالس بغرفته يفكر بمزنه:
خالد وهو منبطح على السرير و حاط رجل على رجل و يده ورا راسه:آآآه يا مزنه...تجنن ذا البنت...آآآآه مدري كيف سحرتني...احبها...اعشقها...بس معقوله يا خالد بنت تهزك من اول نظره؟؟؟اكيد هذا مو حب اكيد هذا اعجاب بأسلوبها و شخصيتها...
خالد كان في صراع مع نفسه...:
اما عند حمد...
طلع من الصاله وراح الحوش:
حمد:يا هلا والله بناعم الصوت...يا هلا فيك حبيبتي فهده...
فهد:ههههههههههههههههههه مالت عليك فهده بعينك...بس الشرهه مو عليك على اللي يطاوعك...
حمد:هههههههههه تدري بسبتك تخاصمت مع ساره انت و وجهك؟؟؟؟؟
فهد:هههههههههه والله محد قالك تكلمني على اني بنت...
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص ماني قادر...بس فهد شلون براضيها؟؟؟خبرك فيها اختك عنيده...
فهد:والله تصرف وياها...
حمد:ماقدر ادري انها تنقلب وحش لعصبت...
فهد ولد خالة حمد و اخو ساره بالرضاعه لان ساره راضعه مع اخته...وهو دايم مع حمد و صديقه الصدوق...
اما عند ساره:
كانت جالسه تقرى روايات احلام و تحاول تبعد الملل عنها بالقرايه لانها بس جالسه و تفكر في حمد و بالبنت اللي يكلمها>>فهد...
ساره:وجع يوجع الشيطان...وش بلاني كله افكر فيه...قلعته هو واللي يكلمها...بس شفيها رجله؟؟؟؟؟يوم حنا بالرياض سمعت عمي يقول لجدي ان حمد بيسافر يسوي العملية برجله مع سلطان و شلة الخراب على قولة حمد..."و بدت تحاتي الاخت ولا كنها قبل شوي قايله قلعته"...
رن جوالها و كانت النغمه مميزه...صدفه و من بين كل الناس حبيتك...
ساره فرحت:حمد...
حاولت تكابر لكن ماقدرت:
ساره بعصبيه مصطنعه:خيييييييير...
حمد"بسم الله علينا":الناس تسلم و انتي خييير؟؟؟
ساره بعصبيه:حمد ماني فاضيتلك...
حمد ببرود:متى بتفظين لي ان شالله؟؟؟؟
ساره بنرفزه:حمد والله ماني ناقصه ثقالة دمك؟؟؟
حمد ابتسم:اوكي انا اسف ساره...بس حبيت اوضح لك شي واحد...اللي كنت اكلمه بالرياض و جرحتيني عشانه تراه اخوك فهد...و انا دايم وياه نكلم بعض بصيغة بنات...فياليت يكون عندك حسن ظن شوي بغيرك...
ساره بعصبيه خفيفه:وش اللي يثبت لي؟؟؟
حمد بهدوء:دقي على فهد و اسأليه...
ساره سكتت:...........
حمد:اسف اذا كنت جرحتك...بس انتي تجرحين بس احد يجرحك لا...ع العموم مع السلامه ساره ماراح تشوفين وجهي الاجازه كلها...انا الحين رايح المطار بسافر مع الشباب...باي...
و سكر بوجهها...
جلست تطالع الجوال بيدها مصدومه...حمد...حمـــــــــــــــــــــــــــد...
صرخت ساره و رمت نفسها على السرير تبكي بالم:
سمعت صوت جوالها و كان عندها بصيص امل انه يكون حمد...لكن لا كان ابوها:
اما فبيت بوخالد:
عند عليا:
كانت واقفه بالمطبخ التحضيري اللي بجناح خالد اخوها و تسوي له ساندويتش هادوق لانه يموت عليه...و لانه بيسافر فبيشتاق له من يد عليا:
عليا كانت تدندن و تغني منتعشه و فرحانه...
كان واقف يطالعها...مصدوم...هذي عليا؟؟؟؟؟ياربي كيف هالبنت حلاها يزيد يوم عن يوم...
التفتت عليا بصدمه لانها حست ان فيه احد واقف عند الباب...طاحت الملعقه من يدها...
عليا بصدمه:سلمااااااااااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان بحب:عيووووووووون سلماااااان...
ارتبكت عليا و خافت ان خالد يشوفها و يذبحها...كان سلمان يناظرها بحب و كانت لابسه تيشيرت ابيض عليه صورتها هي و خالد و سلمان و حمد و ريما و ساره و نجود و فيصل و رنا و مي و سلوى و جواهر و الهنوف و العنود وهم صغار...
و بنطلون جينز اسود برمودا واسع و نعال"اكرمكم الله"سبورت ابيض و اسود...و لابسه خلخال برجولها و رافعه شعرها مسويته ذيل حصان و كان شعرها صابغته هايلايت و كان نااااعم مره و حاطه ميك اب خفيف...و طالع شكلها روعه...
اما سلمان:
كان لابس بدله رسميه و كان شكله مره رووووووووعه...لونها اسود...و نظاره شمسيه سودا>طبعا لابسها يبي خالد يحس و ينتبه لان سلمان ماخذ نظارة خالد و خالد طول اليوم مصر ما يطلع من البيت الا وهو لاقي النظاره...
كان منظره من جد يجنن...
عليا طلعت من المطبخ بسرعه قبل لا تطيح بيد خالد او حمد...
خالد:سلووووووووووووووووووووووووم...
سلمان:جاك الموت يا تارك الصلاه...هلا خالد...
خالد بعصبيه:ما شاء الله تبارك الله...من صبح الله و انا ادور النظاره اثاريك حظرتك لابسها؟؟؟
سلمان:كيفي نظارة بنت عمي يعني نظارتي...اذا كنت رجال تعال هذها...
و يهرب سلمان من خالد اللي لجقه:
نزل سلمان تحت:عميييييييييييي...خاااااااااااالتي لحقووووووووا عليييييييييي...
بوخالد و ام خالد و عليا و جواهر و البنات وقفوا خايفين...:
بوخالد بخوف:سلوم علامك؟؟؟
سلمان مسوي فيها خايف:عمي...ولدك بيطقني...مابي اخاف...
هنا الكل انصدموا...
سلمان راح انخش ورا بوخالد:عمي بيظربني ولدك...
خالد وهو ينزل من الدرج بسرعه:سلوووووم...جيييييييييب النظااااااااااره احسن لك...جيبها لا اتوطى فييييييك الحين...
ام خالد:لا لا اشهد انكم تخبلتو و جلستوا...
جواهر تستهبل و تقلد ام سلوم:لا اكي بعدهم واقفين>ههههههههه متقن...
ام خالد:لا خالد و سلمان من جد فيهم شي...
خالد يستهبل:لأ بس حبينا نعيد ذكريات الطفوله...
و استخفوا خالد و سلمان ظرب و مظارب و الكل يضحك عليهم...
رن جرس البيت:
ام خالد:يا روشن روحي افتحي الباب...
روشن:اوكي مدام...
و راحت فتحت الباب و كان بوسلطان و عياله:
سوووووووووووووري هذا اللي قدرت عليه لاني مصدعه و طفشانه وراي قرف بكره اعذروني ادري انه قصير بس شسوي غصبن عني...

يلا توقعاتكم...

شلون بتكون ردة فعل ناصر لما يدري بوفاة زوجته...

بوناصر...لوين بيوصل من كرهه لناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟شالسب تتوقعون؟؟؟؟

ساره...هل بتتأسف من حمد لانها جرحته؟؟؟هل راح يستمر الحال كذا؟؟؟؟

و حمد..شفيها رجله؟؟؟؟

و خالد...هل بيستمر الحب اللي بقلب؟؟؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:33 PM

بوخالد:هلا والله بأخوي...ها جاهزين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا بفرح:حق شنو؟؟؟؟
بوخالد:ما قلت لبناتك ياعبدالرحمن؟؟؟
عبدالرحمن"بوسلطان":لا والله كان بالي مشغول شوي و نسيتهم...المهم ان اغراضهم جاهزه جابوا العفش كله وياهم...صح بناتي...
مزنه:ايه يبه يبنا كل شي...بس حق شنو؟؟؟
بوخالد:بنروح ماليزيا بكره الصبح...
عليا صرخت:والله؟؟؟يباااااااا قووووووووووووول والله؟؟؟؟؟
عبدالله"بوخالد":ههههههههههههههههههههه علياا استخفيتي؟؟؟؟؟؟
عليا بقلة صبر:دادي الله يخليك قول لي ما تمزح؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:والله...و هذي بمناسبة نجاح جواهر و مي و الهنوف و رنا و سلوى و انهم السنه الجايه بالجامعه...
عليا:وااااااااااااااااااااااااااااااو ونااااااااااااااسه...يبه...متى بنروح؟؟؟
عبدالله:و انا شنو قاعد اقول مساعه؟؟؟
عليا:هههههههههههههههه بس والله من الصدمه ما ركزت...المهم يا بنات...يا شلة الوناسه و شلة الانس...هيا اجتماع هام في غرفتي...
مزنه:ههههههههههههههه اجتماع مغلق ممنوع تيي يا مشيعل>>لانه يصاصرها يبي يروح وياهم...
مشعل:مالت على بوزويد...
مزنه:غيران هههههههههههههههههههههههههههههههه...
خالد بقلبه:فديت هالضحكه و راعيتها...
اما عند ناصر...
حس بصداع قوي...خلاص من هالنوم...حس انه خذ كفايته من النوم...فتح عينه...شاف المكان اللي هو فيه...انصدم...مستشفى؟؟؟؟؟لااااا...ليش انا هنا؟؟؟؟؟نادين وينها؟؟؟؟اهلي وينهم...
انفتح الباب هاللحظه...دخلت ام ناصر...:
ام ناصر بفرح:نااااااااااااصر؟؟؟
ابتسم لها ناصر بألم...من زود فرحتها بكت...
ناصر بألم فظيع:يمه نادين وينها؟؟؟؟ليش هي مو معاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر بكت اكثر...
ناصر وهو يتألم من قلبه اللي زاد عليه:يمااااااااا...قولوا وينها روحي...حياتي وينها؟؟؟؟ قولي يمه قولي...ليش مو راضيه تقولين لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يمه تعبان يمه...
دخل الدكتور و انصدم من حالة ناصر...طلب من ام ناصر تطلع عشان يكشف عليه...طلعت ام ناصر وهي تبكي على ولدها و تندب حظه...رن جوالها و كان بوناصر:
ام ناصر:هلا محمد...
بوناصر:ندى...وين انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر وهي تبكي:انا عند ناصر...
بوناصر بعصبيه:سمعي يا ام وليد>>لانه من حادث ناصر ما يناديها الا كذا...عشان يحس بقلبه ان ناصر مات بهالحادث...
ام ناصر بتعب:نعم...
بوناصر:ان دريت انك مره ثانيه رايحه لهالانسان والله لا اوريك الويل...
ام ناصر انصدمت و زاد بكيها:ماحد يقدر يحرمني من ولدي...محد يقدر يبعدني عن ظناي... حرام عليك يا محمد...ليش قلبك تحول للصخر؟؟؟؟ماكنت كذا يا محمد...وين محمد اللي الكل يشهد له بالطيبه و الاصول...الكل يعرفك بحنانك و طيبة قلبك...الحين هذا وين راح كله...وين راح يا محمد...قلنا تكره ولدك...لكنك ما تفكر فيه و هو بين الحيا و الموت و محتاج وقفتك معاه هذي قويه صراحه...حسبي الله على كل ظالم يا محمد...الله ما يرضى بالظلم...
سكرت ام ناصر وهي تبكي على زوجها اللي تغير فجأه...
كان محمد جالس بمكتبه و يفكر بكلام زوجته اللي اثر فيه كثير...مشتاق لناصر بس يكابر... سند راسه على الكرسي و رجعت به الذاكره ل27سنه على ورا...
ندى بخوف و توتر:محمد انا حامل...
محمد بعصبيه خفيفه:اييييييييش؟؟؟انا مووو قلت لك لا تحملين قبل لا اقول لاهلي عن زواجي؟؟؟
ندى بضعف و قلة حيله:مو بإيدي يا محمد...موووو باااااايييييديييييييي...العيال نعمة من ربك...
محمد بعصبيه و صراخ:واللي بتجيبينه لي اكبر نقمه...
طلع من البيت و تركها تبكي على حالها و تندب حظها...رغم قسوة محمد عليها الا انه كل ما زعلها بشي رجع يراضيها...كان يحبها بشكل جنوني و ما زال...تذكر يوم ولدت و درى ابوه:
بوعبدالله بعصبيه:الله لااااااااااا يهنيييييييييييي هالموووووووووووولوووووووووود بحيااااااااااااته يا محمد...الله يعذبه مثل ما عذبتني..."و بسبب دعوة اب على ولده استجاب الله سبحانه و تعالى للدعوه"
صرخ محمد اللي رجع لواقعه من تذكر الدعوه:هذيييييييييييي دعووووووووووة ابووووووووووي على نااااااااااااااااصر...
اما بالمستشفى:
ناصر بعصبيه:يمه زوجتي وينها؟؟؟؟؟؟والله يمه ان ما قلتي وينها لا اسوي شي ما احد يتوقعه من ناصر...وينهااااااااااا؟؟؟؟
ام ناصر انهارت تبكي...
ناصر بألم:يمه ريحيني يا يمه...قولوا زوجتي شفيها؟؟؟؟؟
ام ناصر بنظرة الم و خوف و انكسار...:زوجتك يا ناصر...راحت...راحت من غير رجعه...راحت لعالم كلنا رايحين له...زوجتك عطتك عمرها يا ناصر...زوجتك...زوجتك تركت لك هديه...تركتها من غير وداع...تركت لك بنت محتاجه لك و لحنانك يا ولدي...تركت طفله محتاجه لرعايه...محتاجه لحب و عطف منك ياناصر يا ولدي...اصبر يا ولدي و الصبر زين...الله بيعوضك يا ولدي...
هنا ناصر...الصدمه عنده لا يمكن تنوصف...لا...كله ولا نادين...نادين حبيبتي راحت؟؟؟ماتت؟؟؟:
صرخ صرخه كلها الم و تعب:راااااااااااااااااااااااااحت...
جلس ناصر يبكي وهو مو حاس باللي يصير حوله...:
حط يده على قلبه بقوه و صرخ:راحت و خلتني تايه...راحت خلتني بلحالي...راحت و تركتني وحييييييييييييد...راااااااااحت نادين...راحت حياتي...شلووووون انا اااااقدر...آآآآه يا قلبي... محد حاس فيني بهالدنيا...محد يحس بقلبي اللي يصرخ مليون مره...راحت اللي عرفت كل اللي بقلبي...راااااااااااحت عيووووووونييييييييي...راااااااحت دنيتي..."التفت بألم على امه": يمه قولي لي شي واحد تهنيت فيه بحياتي...قولي شي واحد فرحت فيه و كانت نهايته حلوه...عطيييينييي شييييييي وااااااحد يثبت انيييييي انساااااااااان سعيييييد من غيييير احزاااااان...من عرفت الدنياااا و انا كلي نكد و حزن...من عرفت نادين امتلت حياااااتي بالحب اللي كاااااااااان ناااااقصني...عوضتني سنين الالم و القهر...ابعدت عني كل حزن بحياتي...الحين بدت الاحزان تعصف فيني من درت انها رااااااااااحت..."شد على قلبه بألم قوووي لدرجة انه ما قدر يتنفس:
ام ناصر وهي تصيح على ولدها و حالته:يبه ناصر شفيك؟؟؟
ناصر بالم فضيع:بموووووووووووووووووت ياااااااااا يمه بموووووووووووت...
دخل الدكتور بخوف:حصل ايه...في ايه يامدام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر وهي تصيح:شوفوا ولدي وش فيييييييييييه...يمه ولدي شفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخل فواز اللي سمع صراخ ناصر من برى و شاف ام ناصر تصيح بألم و راح لها:
فواز بحنان:خالتي...تعالي ارتاحي بره شوي؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر وهي تبكي:شلووووووووووون ارتاااااح و نااااصر على هالحاااااال...
فواز مسكها بحنان و طلعها بره...
فواز:خالتي...هدي بالك ان شالله ناصر ما فيه شي...باذن الله بيطلع من المستشفى بتشوفينه مثل الحصان قدامك...
ام ناصر:الله يسمع منك يا ولدي...
طلع الدكتور من غرفة ناصر:
فواز بتوتر:دكتور شخبار ناصر؟؟؟؟
الدكتور:والله يا دكتور فواز...ناصر مصاب بانهيار عصبي و صحة قلبه مره متدهوره...بنخليه بالعناية لين يتحسن...
فواز بخوف:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور:هو توه قايم من غيبوبته...و تعرض لهالصدمه...عشان كذا يكون بالعناية احسن...
اما عند الشباب:
بالمطار...
فهد ماسك عربية الشنط و يدفها...و خالد و سلمان و فيصل و سلطان...استهبال على الكيف ...مابقى بنت الا و تطنزوا عليها...حمد و احمد و طلال و مشعل مسويين فيها مؤدبين ما يسوون ازعاج و ساكتين...
فهد:ما شالله عيني عليكم بارده يا بعد هلي...شبلاكم ساكتين؟؟؟
حمد:ايه حبيبي قالوا لك انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بهيبه:بس فشلتونا...
مشعل انفجر يضحك:ههههههههههههههاااااااااااااي...مين اللي فشلكم احنا و الا انت و ربعك اللي بس جاااااااااااالسيييييييين يطنزون على البنات بنعلم عليكم ناس...هالناس ما تحب هالحركات...
خالد و سلمان بصوت واطي:جبتها ع الجرح يا مشعل...
طلال:ههههههههههههههههههههه عارفين نفسكم انت وياه...انا فديتني ما احب هالحركات البايخه حركات النص كم هذي...
سلطان:اقول انطموا و اسكتوا هذهم يسوون نداء لطيارتنا...
و راحوا كلهم و كانوا ماخذين درجة رجال اعمال...
كانت اشكالهم كنهم من ممثلين هوليود...النظارات السودا و البدله الرسميه السودا و حالتهم حاله...
ركبت شلة الخراب للطياره...
كانوا"خالد و سلمان و فيصل و سلطان,مشعل طلال احمد حمد فهد فراس نواف>اللي من دخلوا المطار مالهم حس بسبب ضيقة فراس على ناصر بس امه اصرت عليه يروح و حلفت ما تكلمه لو ماراح...
بالطياره...
خالد و سلمان مع بعض...و وراهم فيصل و سلطان...و وراهم احمد و حمد...و وراهم طلال و مشعل...و وراهم فهد مع بنت امريكيه...و الجهه الثانيه عند الشباك كان جالس فراس و جمبه نواف...
حمد:فهود ما اوصيك...
فهد:هههههههههههههههه نو توصي حريص...
التفت فهد على البنت:هااااااااي...
البنت ابتسمت:هاي...
فهد:وت از يور نيم؟؟؟؟
البنت:واي؟؟؟
فهد يستهبل:بس كذا ابي اعرف...
البنت ما فهمت عليه:وااات؟؟؟؟؟؟؟
فهد باستهبال واضح:سوري سوري يا عمري...بس وت از يور نيم؟؟
البنت:ماي نيم از ليندا...
فهد ابتسم:ماي نيم از فهد...انتي من وين؟؟؟؟
البنت:وات؟؟؟؟
فهد طنشها:I love you very
البنت:I also...
فهد:اوكي انا بنام الحين لا تزعجيني...
البنت تنرفزت من اسلوبه بس ما عليه:اووكيييييي...
حمد و احمد ماتوا من الضحك على حركة فهد...
سلطان:والله محد بيفشلنا الا ولد خالتكم يا خالد...جالس لي جمب بنت ولا هو راضي يبلع لسانه...
مرت من جمب سلطان بنت آيه بالجمال...كانت كاشفه وجهها بس بدون مكياج ولا شي...كانت بيضه...ملامحها اجنبيه...عيوتها الخضر...خدها المحمر...شعرها الاشقر اللي طالعه منه خصله بره الشيله...بس كلامها عربي...
جات وراها بنت صغيره تبكي:حوريه بروح معاكي الحمام...
سلطان:ما شالله اسم على مسمى هالحوريه...حوريه لا اله الا الله...
فيصل:سليطين...شبلاك ياخي؟؟؟اعتق البنت لوجه الله ياخي...
سلطان:حرام عليك ما قاعد اطالعها اطالع اللي معاها الصغيره...
فيصل:لا ما شاء الله مسكين...
سلطان:حراااااام فصووووووووول...
فيصل:ههههههههههههههههههههههه سوري حبيبي امزح...
البنت اللي مع حوريه انتبهت لحمد:هيييييييه حوووووريه شوووووووفي...
حوريه:وين؟
جودي:هناك شووووفي...هذاك...اللي ورانا اياه بابا بالثوووووره...
حوريه انصدمت...هذا حمد...ايه هذا اللي قال عنه ابوي...والله انه يشبه ابوي والله يشبهه...جودي الصغيره عرفته...
احمد:حمدوه شف كيف تناظرك ذيك البنت اللي معاها بزره...
جات جودي لحمد و قالت ببراءه:انت حمـــــد؟؟؟؟
حمد طالع احمد اللي انصدم...وش عرفها باسمي؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد باستغراب:حبيبتي شلون عرفتي اسمه؟؟؟؟؟
جودي:بابا وراني الثوره...بعد حذاك اسمه خالد...ايه سوفه...
و اشرت بصبعها على خالد...اللي من جد انصدموا كلهم من هالبنت...
خالد شافها تأشر عليه و جاهم:
خالد مستغرب:وش السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد و حمد:علمنا علمك...
خالد بحنان:شسمك يا شطوره؟؟؟؟؟؟
جودي:انا جودي يوثف راشد ال...........
الكل هنا انصدم...حتى فهد اللي كان ورا نقز قدام:وش تبي ذي؟؟؟؟؟؟؟
خالد:مدري والله...
سمعت جودي صوت اخوها و راحت له و خلت الباقي مستغربين...
حمد:والله من جد خوفتني شلون عرفتني مدري...
خالد:طنشوا السالفه و يلا ريحوننا...
اما عند حوريه:
ابوتركي:حوريه ماما وش فيك...
حوريه:يبه شفته والله شفته يا يبه انا و جودي...
بوتركي بحنان:مين؟
حوريه:حمد...اللي وريتنا صورته...يبه شسالفته حمد...؟؟؟؟؟؟؟
بوتركي تنهد:اذا وصلنا بتعرفين يا حوريه...مابي اقول لكم بالطياره خلوها بالفندق احسن...
حوريه:اللي تشوفه يا بابا...
بوتركي تنهد وهو يتذكر الايام اللي قضاها بين ناس حنونه و طيبه...و هالطيبه فقدها من زمان...من اول ما سافر يعالج زوجته اللي تتعالج من26و توفت العام الماضي لانهم مو عارفين وش علاجها...و زوجته كانت سعوديه و كل اهلها سعوديين بس هي طالعه بملامح اجنبيه هي و بناتها...
شوق بحنان:حوريه ايش فيكي يا عمري؟؟؟؟؟؟
حوريه:ما فيني شي حبيبتي...
ابتسمت شوق بحنان و باست اختها على خدها...
حوريه انسانه انطوائيه و زادت انطوائيتها بعد وفاة امها...
بوتركي:
رجل اعمال و ملياردير معروف...عايش طول فترة حياته مع زوجته بألمانيا الين ما توفت السنه الماضيه...
و عنده من العيال:
تركي...25سنه...انسان جذاب و حنون...
شهد...متزوجه و ساكنه بسوريا مع اهل زوجها...زوجها سعودي بس شغله بسوريا...و عندها ولدين و بنت...اكبر من تركي بسنه...عيالها ماجد و مهند واحد باول ابتدائي و عمره6سنوات و الثاني توه عمره سنتين...و البنت سمتها على امها واسمها حصه...شهرين بس...
جود...23سنه...جلست بألماينا مع اخوها هزاع تكمل الماستر و بعدها ترجع لابوها فبريطانيا...وهي حنونه و طيبه...
شوق...21سنه...جمالها ما ينوصف...انسانه اجتماعيه...
حوريه...اسم على مسمى...ماخذه جمال امها كله...20سنه...انطوائيه و حساسه بزيااااده...بس حبوبه مره...
جودي:ههههههههه تووووحفه ذا البنت...بعمر روان...و تقريبا نفس الشخصيه...
هزاع...توأم جود و متشابهين بدرجة كبيره...و تقريبا نفس الشخصيه ثنينهم...
وصلت الطياره لمطار هيثرو بلندن:
نزلوا حمد و شلة الخراب للمطار وهم مستانسين الا حمد اللي كان متوتر و خايف من العمليه اللي بيسويها اليوم...
حوريه انتبهت لهم:بابا شوف...
التفت لها ابوها:عيون بابا شفيك؟؟؟
حوريه:هذاك حمد هناك...
التفت ابوها على حمد...سبحان الله نسخة ابوه...آآآه هذا ولدك يا عبدالله...
ابتسم بوتركي بفرح انه اخيرا شافهم...
خالد:ها شباب وين تبونا نروح الحين؟؟
مشعل:يا الثور اكيد بنروح المستشفى...
خالد:اوكيه يا العنز نروح المستشفى...
وهم يمشون صرخ حمد بألم:آآآآآه...
خالد بخوف:حمود وش فيك؟؟؟؟؟
حمد بألم:آآآآآآه يا خااااااالد...رجليييييييي...مدري شجاااااااااهااااااااا...
خالد خاف:شتحس فيه يا حمد؟؟؟؟؟؟؟
حمد وهو مغمض عينه من شدة الالم:مدري الم غريب اول مره احس فيه يا خالد...
اوكي اقول لكم وش فيه حمد...
حمد الله يسلمكم من كل شر لما كان بأولى جامعه سوى عمليه برجوله...عمليه عاديه...بعد هالعملية تأثرت رجله بشكل سلبي...راح للدكتور و لما فحصوها شافوا ان العله اللي فيها خطأ طبي...بعدها لما سافر بره سوا عمليتين ولا فيه فايده...ما تحسنت رجله...و هالمره بيسويها دكتور متخصص...
اما بالسعوديه:
عند بوناصر:
بيتي فضى...لهالدرجة الكل حاس بقيمة ناصر الا انا؟؟؟؟؟ليش قلبك كذا قاسي يا محمد...ناصر محتاجك...
دمعت عينه وهو يتذكر ناصر...
كان يمشي بدون لا يحس وين هو رايح...ما شاف نفسه الا عند جناح ناصر...حس بخوف كبير...حس انه داخل معركه مو غرفه...
فتح الباب و يده ترتجف...
انفتح الباب و انفتحت معاه ذكريات حلوه بالنسبه لمحمد...ذكريات وجود ناصر بالبيت...اللي طلع منه قبل 6سنين...3سنين قضاها بلبنان و لما رجع فتح له شركه هنا و بنى له بيت و سكن فيه زوجته...
فتح غرفة ناصر اللي ما عمره دخلها ولا فكر انه يدخلها من قبل...
الغرفة مظلمه و مرتبه و نظييفه ما كأنها مهجوره من6سنين...شكلك يا ندى تفقدين وجود ناصر بالبيت عشان كذا ترتبين غرفته تحسسين نفسك انه موجود و تحبينه اما انا ليش قاسي معاه...فتح نور الغرفه و شاف شي عمره ما توقعه انه يشوفه بعمره كله...
تتوقعون وش شاف بغرفة ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شاف...



شااااف...



شااااااف...


شاف صوره هو معلقه بكل شبر من الغرفه...آآآآآه يا ناصر لهالدرجه تعزني و انا ولاني حاس...
بكى لهالمنظر...لفت نظره صوره له و لناصر و كانت الصوره الوحيده اللي التقطوها مع بعض و كانت اسعد لحظات حياة ناصر بالنسبه له لانها كانت مع ابوه...بالصوره كان محمد جالس على كنب و ناصر واقف وراه و حاط راسه على كتف ابوه يطالع الكاميرا و يبتسم من قلب...
جلس يتأمل كل شبر بالغرفه...
دخل غرفة الملابس...فتح كبت ناصر و طلع ملابسه و حظنها بقوه و دمووعه سيل على خده...
انتبه لورقه على السرير...
راح لها...
خذها بلهفه:
كان مكتوب عليها:
((من نويصر لابوه الغالي قبل لا يسافر لبنان بس متردد يعطيها اياه))...
زادت دموع محمد اللي مو راضيه توقف...
حظن الورقه بقوه و كأنها ولده ناصر...ندمان يا ولدي والله يشهد اني ندمان...والله مشتاق لك يا ناصر...ما تعرف شقد انا ولهان عليك...لما دريت بموت زوجتك والله اني بكيت بس ما حبيت ابينها قدام احد...والله اسف يا ناصر...اسف يا ولدي...
فتح الورقه و انصدم اكثر باللي مكتوب:
يابوي اكتب فيك مــن الشعرابيات ..... يحلى فيــــــك اجمل واحلى قصيده
عساك دايم مني قــريب المسافات ..... لاجلك تهون المسافه لوهي بعيده
لاغبت عني عسى ماطول الغيبات ..... ونشوفك كل يوم واعـــــوام مديده
دوم على البال ياعــــزيز الصفات ..... كل خطوه فيـــك صح ورايك سديده
غيبتك تزيـــد مــن الحـــب عبرات ..... وانتظر كل يـــوم منك اخبار جديده
غـــالي ابن غـــالي من غير لفات ..... الله يديمك على المحبه ايام سعيده
ارجــــوك لا تبتعد وتزيل كل زلات ..... عن الغالي الي احبه ويامر وازيده
صحيح ان هالكلمات بسيطه بس اثرت على محمد بشكل كبير...
انهار بوناصر يبكي لاول مره بهالطريقه...
محمد بألم:ساااااااااااااااااااامحنيييييييييي يااااااااااااااااااا نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصر...
خلاص انهار معد يقدر يوقف...
اغمى عليه من كثر الالم و الصدمه...


يلا توقعاااااااتكم...

بوتركي...مين هذا؟؟؟؟؟؟شعلاقته بحمد و خالد...

بوناصر...هل بيصير بينه و بين ناصر شي؟؟؟؟؟

رجل حمد...هل بتتحسن والا بتزيد؟؟؟؟؟

السفره لماليزيا كيف راح تكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:33 PM

اما عند(شلة الوناسه + شلة الانس)...
جالسين و يخططون حق سفرة ماليزيا...
اللي كان ناقصهم ريما و رنا...
مزنه:علوي دقي على ريوم و رنا...خليهم ايون معانا؟؟؟؟
عليا:رايحين يزورون ناصر لانه صحى اليوم...يقولون لا طلعوا من عنده بيجون...
جواهر فزت:الحين انتم...مو ناويين تشترون شي حق الرحلة؟؟؟؟
الهنوف:عندي لكم راي...وش رايكم نروح لنا مجمع و نخم لنا اغراض حق بكره؟؟؟
ساره:الشور شورك يا بنت عمي...بس مين بيودينا؟؟؟عمنا الكريم مو موجود مسافر...و الاخوه الكرام معاه...
عليا:اكيد سواقي بيودينا...
ساره:ما جت على بالي...
دق باب الغرفه:
روان دخلت:معليش ادخل؟
عليا بسخريه:بعد ما دخلت تستأذن...المهم تعالي حبيبتي...شفيك زعلانه؟؟؟؟
روان بقهر:الخايس اسامه ما يبي يلعب وياي...قاعد يطالع سبيستون و يلعب مع ندوش و رهوفه...
عليا:خلاص اقعدي و لا تسوين ازعاج...
روان بانصياع:ان سالله...
و جلست على سرير عليا...:
العنود وهي ماسكه ورقه...:بنات هذي احصائية طلباتنا...يلا اقول لكم؟؟؟
سلوى:اطربينا و اسمعينا يا بنت العم...
العنود:
ملابس...
1.عبي جديده...
2.عطورات...
3.مناكير...
4.ميك اب...
5.حلويات...
6.شنط سفر...
7.شنط طلعات...
8.عدسات...
9.نظارات شمسيه...
10.كريمات البشره...
وووووووووووو من خرابيط البنات...
عليا:اوكي انا بدق على السنترال يخلون السواق يجهز السياره...
و دقت عليهم...بعد ما خلصت دخلت امها:
ام خالد ابتسمت بحنان:ها الحلوين وش يسوون؟؟؟
عليا بدلع:ماماتي حبيبتي...بنروح الظهران بعد شوي...
ام خالد مستغربه:ليش؟؟؟؟
عليا بدلال:بنشتري اغراض حق ماليزيا...
ام خالد:عارفه تبين فلوس...حسابك اللي بالبنك وينه؟؟؟؟؟؟؟
عليا وهي تظرب يديها مع بعض بمعنى بح:بحااااا خلصت قريشاتي...
ام خالد:اوكي كم تبين؟؟؟؟؟؟؟
عليا بمكر:امممممم انتي امي ما تهون عليك بنتك تاخذ فلوس قليله...ابي يا امي الغاليه... تقريبا يعني...امممممممممم...4000
ام خالد شهقت:ايييييييييش؟؟؟؟؟؟؟كم كم؟؟؟؟؟
مي:هههههههههههههههههههههههههههه يعني يا خالتي لين الحين ما تعرفين بنتك عدل؟؟
ام خالد بجديه:مالك الا 1000بس...
عليا برجاء:مااااااامااااااا حبيبتي انتي والله...
روان جات تركض:ماما ماما شوفي لقيت فلوس واجد ببوك عليا"لانها جالسه تفتش و عليا مو حاسه">يا ويلك يا روان جنيتي على نفسك...
ام خالد خذت الفلوس و شافتهم2000...
ام خالد بجديه:هذول يكفوون و يوووفووون...
و حطتهم بيد عليا و طلعت...
عليا ولعت نار و وجهها الابيض حمر...صرخت بأعلى صوتها:رواااااااااااااااااااااااااااان؟؟؟
روان تيبست:هاااااااااااا...
عليا بقهر:هوووييييتيييييي...غبييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييه... برااااااااااااااا...
طلعت روان بره وهي تصيح...
طلعت وراها عليا عشان تأدبها و هنا كلهم انفجروا من الضحك...
جواهر بخوف:بس اسكتوا لا تجي...انتو ما تعرفون عليا اذا عصبت...تقلب البيت على راسك و عندها محامي الدفاع ابوي...
مزنه:بل بل كل هذا خوف من عليا؟؟؟؟
مي وهي تضحك:ههههههههههههههههههههه تراها خالد نمبر توووووو...
هنا مزنه دق قلبها بقوه مع انها ما تعرفه بس ما تدري ليش ترتجف من داخل لو سمعت اسمه...
عليا رجعت الغرفه وهي مبتسمه...
مزون مستغربه:شفيج مساعه طالعه بركان و الحين ملاك؟؟؟
عليا ابتسمت و حطت ورقه على السرير:شوفوا وش حصلت...
جواهر صرخت:وااااااااااااو علووووووووي من وييييييييين؟؟؟؟
عليا مستحيه:من عمي عبدالرحمن بمناسبة نجاحي...
كان شيك قيمته12الف...
مزنه:ههههههههههههههههه ابوي و اعرفه...هذي هديه بسيطه ترى ما شفتوا شي...
دق الباب:
عليا:ادخل...
دخلت الخدامه:مدام اليا...بابا ابد الرهمن يبي كلو بنات تهت...
العنود مستغربه:غريبه...
و نزلوا كلهم تحت عند عمهم عبدالرحمن:
البنات:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
عبدالرحمن"بوسلطان"ابتسم بحنان:حيا الله بناتي...
البنات:الله يحييك...
عبدالرحمن:طبعا عليا خذت هديتها مني...اما الباقي تعالوا عندي...
راحوا البنات له و عطا كل وحده شيكها و كلهم نفس القيمه حتى بناته...
عبدالرحمن:ريما و رنا وينهم؟؟؟؟
عليا:بعد شوي بيجون بس رايحين لناصر...
بوعبدالله:و انا بعد ما اقدر الا اني اعطي كل وحده مفتاح سيارتها...
هنا الكل انصدم...سيارات؟؟؟؟؟؟
عليا بصدمه:والله؟؟؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله:لو تطلبون عيوني عطيتكم اياها...
عليا صرخت:وااااااااااااااااو جدو حبيبي...
ام عبدالله:وش ذا انتي اهجدي شوي؟؟؟
عليا برجاء:جدتي خليني افرح...صدمتين بيوم واحد ماقدر اسكت...
ام عبدالله:اجل افرحي يا بنتي اخاف بس تنصرعين و تموتين...
كلهم ضحكوا على عليا و جدتها:
سعد"بوفيصل":اجل يمه منتي ناوية تجين معانا؟؟؟
ام عبدالله:لا يا وليدي والله ماقدر...مقدر اخلي البيت لحاله...
عبدالله:هههههههههههههه يمه الله يهديتس البيت مهوب طاير...مكانه بس ينتظرك...
ام عبدالله بضيق:وش يركبي فذا اللي مدري شسمها الطياره...والله ما غير تصم اذاني و ترفع ضغطي و تخفظ سكري...بلاها من روحه...اجلس عند بيتي و اهلي ازين لي...حنا ايام اول ما كنا مثلكم"و بدت تعطيهم من ذا المحاظرات اللي ما تخلص"
الكل انفجروا من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
ام عبدالله بعصبيه:ضحكتوا بليا ظروس قولوا امين...اجل انا امكم تظحكون علي؟؟؟و انت يا راشد وياهم؟؟؟؟
بوعبدالله"راشد":وش اسوي الله يهديك عدتي نفس الاسطوانه اللي نسمعها كل يوم...كل مره تسمعينها مشعل و تحشين راسه و الحين راح مشعل جينا حنا؟؟؟
ام عبدالله بزعل:اجل دوروا حد يجلس معاكم...
الكل هنا قام و باس راسها نفس الشي جدهم...
ام عبدالله ابتسمت:ايه تسذا رضيت...
اما فبيت بوناصر:
كان جالس بغرفة ناصر...بعد ما صحى لقى نفسه مرمي على السرير...قرر قرار لا رجعة فيه...طلع من الغرفه...الا طلع من البيت كله...
ركب سيارته و دعس بنزين بأسرع ما عنده...
وصل المستشفى وهو منهار...
نزل من السياره و ركض داخل المستشفى...راح للريسبشن و سالهم عن ناصر قالوا انه بالعنايه...
فواز كان توه داخل القسم و بيده ملفات...انصدم من وجود محمد هنا...خاف انه جاي يسوي شي لناصر...لانه من اول ما جابوه هنا ما زاره...
انتبه له محمد و راح له بخوف:فواز...فواااااز ناااااصر وييييينه؟؟ولدي ويييييينه؟؟؟؟؟؟
فواز بقهر:الحين جاي تسأل عن ولدك؟؟؟؟؟الحين حسيت ان ناااااصر ولدك يا محمد؟؟؟؟؟ الحين بس جاااي تسال؟؟؟؟؟؟؟انت قلبك ايش يا محمد علمني؟؟؟؟انسانه ميته و ترفض يكون عزاها فبيتك؟؟؟؟محمد هالحركه ما يسويها الا انسان ما عنده قلب...اجل يقولون ولدك مسوي حادث بين الحيا و الموت تقول جعله في مثل هالحال و اردى؟؟؟؟؟؟أي قلب بيتحمل يطلع من هالكلام اللي يسم البدن...اي ابو اللي يسوي بولده كذا؟؟؟؟؟أي قلب يا محمد؟؟؟؟؟؟؟تبريت منه و صار له الحين3اسابيع بالمستشفى ولا حتى فكرت تزوره؟؟؟؟؟؟ولا حتى ترفع السماعه تسأل عنه...تتصل على زوجتك و تمنعها انها تزور ولدها؟؟؟؟؟؟الحين حسيت بقيمة ناصر عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد انهار يبكي:خلاص يا فواز خلاص...خلاص واللي يرحم والديك ارحمني من كلامك اللي يسم بدني...
فواز باحتقار:ألحين حسيت انه كلام يسم البدن...و انت يوم تشتم ناصر و تسبه قدام الاولي و التالي ما حسيت انه كلام يسم بدنه؟؟؟؟؟؟؟ما حسيت ان هالكلام اللي تقوله يعور قلبه؟؟؟والله ان قلبه ما جاه الا من كثر ما يفكر فيك و في فعايلك معاه...
تركه فواز و راح عنه بدون اهتمام...
هنا حس محمد ان ماله وجه يطالع ناصر او يدخل عليه...بأي حق ادخل عليه بعد كل اللي سويته؟؟؟؟؟؟
ركب سيارته و قرر يبتعد و يترك عياله بحالهم...كفايه الالم اللي سببه لناصر...اي الم الا آلام...كان حاجز له رحله على بريطانيا لشغله...و قرر يبتعد بدون رجعه...راح البيت و خذ اغراضه...راح مسك صورته مع ناصر و حطها بشنطته...و خذ هدايا شاريها لبناته و خذهم و حط كل هديه بمكانها...وهو طالع من البيت كان وليد توه نازل من سيارته المرسيدس:
ابتسم وليد و حب يتأسف من ابوه لانه حس بتأنيب ظمير...مهما سوى هذا ابوه...:
وليد منزل راسه:السلام عليكم...
بوناصر بحنان:و عليكم السلام...وليد...
وليد رفع راسه بلهفه:لبييييييه يابووووووووووي...
بوناصر:لبيت ندى ربك ان شالله...بس ممكن اطلب منك طلب يا ولدي ولا ابيك تردني...
وليد:لو تطلب روحي يابوي فدوى لك...
بوناصر بحزن كبير لاول مره يلاحظه وليد على ابوه:ابيك تعتذر لي من ناصر...ابيك تقول لناصر ابوي ندمان و يبيك تسامحه...ابوي مشتاق لك بس مايقدر يحط عينه بعينك...ابيه بس ينسا اللي سويته فيه...و خله ينساني و يبعدني من حياته...لاني خلاص ما راح ارجع...قول لامك اني احبها خلها تسامحني يا وليد...خلها تنسى زلاتي...سامحني انت يا ولدي...و قول لخواتك اني احبهم و بشتاق لهم...قول لفراس لا ينسى احلامه...لاينساني..."دخل يده بجيبه و طلع مفتاح"هذا مفتاح سيارته الجديده...اللي وعدته فيها...مع السلامه يا ولدي...
وليد انصدم و صرخ بالم:لا يبه وين بترووح؟؟؟؟؟وييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟انت بتعتذر من ناصر...و بتعطي فراس المفاتيح...يبه الله يخليييييييك لا ترووح...يبه انا اسف يبه والله اسف...
بوناصر لف وجهه للجهه الثانيه:وليد الله يخليك احترم رغبتي...بس هالمره عدها لي بس...بس يا وليد...
وليد راح لابوه و حظنه بقوه و بكى مثل الطفل...:يبه انت مو راضي عني ادري...ادري انك زعلان علي...يبه سامحني الله يخليك...يبه والله ما اقدر اعيش بدووووونك...ماااااقدر يا يبه...يبه حرام عليك لا تخليني اتعذب...
بوناصر يهديه:بس يا وليد والله اني راضي عنك...والله...بس قبل لا اسافر ابيك توديني بيت فواز ابي اشوف بنت ناصر...ابي اتذكر ولدي اللي عذبته و حطمته...ابي احس اني اشوف ناصر...
ابتسم وليد بحزن و سكت لانه عارف ابوه عنيد ولا في اي شي يخليه يتراجع عن قراره...
مسك اغراض ابوه و ركبوا السياره رايحين لبيت نجلا...
كانت نجلا جالسه بالصاله و حاطه ندى و رهف بحظنها و تضحك معاهم و تلاعبهم...رن الجرس و راحت فتحت الباب:
نجلا بصدمه:مــــــــــــــحــــــــــــمـــــــــــــد؟ ؟؟؟؟
محمد:ايه محمد...
نجلا بتوتر:تفضل...
محمد:زاد فضلك...بس يا نجلا انا جاي اشوف بنت ناصر...
نجلا بخوف:وش بتسوي فيها؟؟؟؟
محمد بحزن:لا تخافين ماني مسوي فيها شي...
نجلا خافت و راحت جابت ندى...اول ما جات بتعطيها لمحمد لاول مره تشوف الدموع بعين اخوها:
نجلا:تفضل يا محمد...هذي ندى بنت ناصر...
محمد خذ البنت و حظنها بقوه و وليد و نجلا متأثرين مره...
حظنها وهو يبكي بأسى:سامحني يا ولدي...سامحيني يا بنتي...انا السبب...اناااا السبب اللي عذبتك...انا السبب بموت امك و بعد ابوك عنك...والله لو مات ناصر ما اسامح نفسي لاني السبب..."التفت لنجلا بحزن و انكسار"نجلا حطيها بعيونك...لا تخلين احد يقرب منها...هاااذي بنت الغااااااااالي...هذييييييي ريييييييييحة نااااااصر ولديييييييي...
ابتسمت نجلا من بين دموعها:من زمان ندو بعيوني تراها بنتي مرضعتها مع رهوفه...
ابتسم محمد بحنان و حزن...عطى ندى لنجلا و راح بيطلع...التفت على نجلا و بحزن قال:انتبهي لنفسك و لعيالك يا نجلا...قولي لفواز يسامحني على اللي سويته بناصر...
تركها و ترك الكلام يتردد بأذنها و طلع و ركب السياره...
مشى وليد للمطار بكل اسى و الم...
فبيت بوخالد...
رنا و ريما سلموا على عمامهم و خذوا هداياتهم من عمهم و جدهم و راحوا فوق عند البنات...
ساره صرخت:ريمااااااااااااااااااا...
ريما ضحكت و ركضت لها...:ههههههههههههههههه لهالدرجة تحبوني و تشتاقون لي؟؟؟؟؟؟
ساره وهي تضحك:بقوووه...
رنا بعصبيه:و اناااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟مااااااااااااا تشتااااااااقوووووون ليييييييييييييييييي؟؟؟
سلوى و جواهر و مي و الهنوف:افا عليك يا بنت عمنا...ههههههههههههه تعالي بس بناخذك بالاحظان...
رنا:هههههههههههههههههههههه ايه ابيكم كذا بنات عمي...
عليا:يلا بنااااااااات سوف نذهب للظهران"المجمع"...
رنا:اوكي بنطلع الحين...
دخلت ام خالد:علوي متى بتروحون؟؟؟
عليا تمثل الزعل:لا ماما لا تكلميني انا زعلانه عليك...
ام خالد تقهرها:اجل خلك و شوفي مين يعطيك فلوس...
عليا نقزت:هاااااااا...لا خلاص ماما حبيبتي والله اسفه اتوب...الحين بنروح يا بعد تسبدي انتي والله...
ام خالد:هههههههههههههههههههههههههه كل هذا عشان الفلوس؟؟؟
عليا بعتب:افا يا ماما شدعوه...كنت امثل عليك بس؟؟؟؟؟
ام خالد:هههههههههههههههههه المهم و انتوا جايين مروا على اي كوفي و جيبي ثنين من هناك لي و لخالتك نوره...اما خالتك ام سلمان جيبي لها موكا...
عليا:من عنووووووني يا ماما الغاليه...
طلعوا البنات من البيت...
ركبوا سيارة عليا اللكزس:
عليا:عبدالحي روح مجمع الظهران...
عبدالحي:اوكي ماما...
وصلوا الظهران و نزلوا:
عليا:ها وين تبوننا نروح الحين؟؟؟؟؟؟
جواهر:ابي اشتري لي تيشيرتات من مانجو...و باخذ لي ساعه من سواتش...
الهنوف:اوكي انا بروح معاك...
مي و سلوى:و حنا بنروح نشتري عطر من وجوه...
رنا:انا بجي معاكم هنوفه...
الهنوف:اوكي يلا...
راحت شلة الانس بقت شلة الوناسه...
العنود:ها وين تبوننا نروح؟؟؟؟
مزنه:انا ابي اشتري نعال"الله يكرمكم"و بناطلين جينز...
عليا:خلاص اجل نروح زارا بعدين ايتام بعدين نروح مارك سبينسر بعدين الدو...
العنود:ههههههههههه ما بقى محل الا قلتيه...
ساره و ريما و نجود:تعرف كل المحلات هذي...المهم يلا خلونا نروح...
و توزعوا البنات...و اتفقوا يتلاقون عند بوابة دبن هامز...مدري تبن هامز>خخخخ انا اسميه كذا...
عند شلة الانس..."الهنوف و رنا و جواهر"بسواتش:
جواهر:ها بنات وش رايكم بهالساعه؟؟؟
رنا:الله مره خطيره...بتاخذينها؟؟؟
جواهر:ايه...و طلبت من البياع يحطها بالكيس و خذت5ساعات رجاليه و طلبت منه يحطهم بكيس لحالهم بتوديهم محل يغلفونها...
و خذت الساعات و طلعت هي و الباقي:
رنا مستغربه هي و الهنوف:جواهر حق مين الساعات الباقيه؟؟؟؟
جواهر:حق عمي عبدالرحمن و بابا و جدي و عمي سعد و عمي عبدالعزيز...
اما عند مي و سلوى...
طلعوا من وجوه بعد ما تخانقوا مع اللبناني و ينقال له بيتأسف منهم راح عطاهم عطرين مجانا...بعد ما حاسبوا طبعا...
مي:حيواااااااان...قال ايش قال...>عيوونك حلووه كتير يا ستي...الله لا يحلي ايامك...
سلوى بقهر:والله لو ما مسكتيني كان شرشحته بيدي...بغيت ادفنه الحقير...
راحوا خذوا لهم اللي يبون من اكسسوارات و كريمات و عدسات و حوسة بنات و راحوا عند بوابة دبن هامز ما لقوا احد...راحوا خذوا لهم كوفي من كوستا...
جاو جواهر و شلتها بعد ما خلصوا مشتريات...
و جات شلة الوناسه و هم شايلين اكياس اكثر منهم...
جواهر:ها بنات نروح؟؟؟
عليا:ايه بس استني بطلب اللي قالتهم ماما...
و طلبوا...
اما فبريطانيا:
بالمستشفى...
بعد ما فحص الدكتور على حمد طمنهم انها بخير بس لانه كان يهمل دواه ولا ياخذه اول باول...
اما بأفخم فنادق بريطانيا:
عند بوتركي و عياله:
حوريه:بابا...ها قول لنا من هو حمد؟؟؟؟؟؟
بوتركي:هذا...ولد عمكم...
كلهم الا تركي:هااااااااااا؟؟؟؟؟ولد عمنا؟؟؟؟
يوسف"بوتركي":ايه...
شوق بصدمه:بس ليش احنا ماندري عنهم؟؟؟؟ليش احنا قاطعينهم كل هالسنين؟؟؟؟؟
يوسف:ادري...السبب كان علاج امكم الله يرحمها...و السنه الماضيه كانت حالتكم النفسيه مره تعبانه ولا قدرنا نرجع السعوديه...
حوريه بصدمه:طيب كيف عرفت ان حمد ولد عمنا؟؟؟؟؟؟
يوسف:كان جاي المانيا قبل سنتين...تقابلنا انا و هو بالمطعم...تعرفت عليه قال لي اسمه حاف...بعدين سألت عنه لاني كنت مشبه عليه بابوه...و لما سألت طلع الاسم مطابق لاسمي... بعدها عرفته...بس هو ما يدري ولا يعرف...
شوق:طيب و عماني؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف:كنت متواصل معاهم بالتلفون و كانوا يدقون يسألون عن امكم يوميا...و يوم دروا جاو عزوني و قالوا بيقابلونكم بس ابوي قال خلوهم لين تهدى نفسيتهم عشان ما نزيد الصدمه صدمتين...و نفس الشي حظروا زواج شهد...سلموا عليها و تعرفت عليهم...و الصيف هذا بنروح لهم بماليزيا بس جينا هنا يومين بعدين بنروح لهم...
هنا صدمتهم زادت حتى تركي:نروح لهم؟؟؟؟؟؟؟
شوق بخوف:بس يبه حنى ما نعرفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف:ادري انكم خايفين بس معليش هذول عمانكم و يحبونكم...
تركي:لا تخافون يا شوق...ان شالله الكل بيرحب فيكم...بس انتو لا تشيلون هم...
شوق بتوتر:ان شالله...
اما بالمستشفى:
حمد دخلوه غرفة العمليات...
خالد واقف و يدور رايح جاي رايح جاي متوتر و خايف على حمد...
مشعل:خويلد تراك اقلقتنا و انا عمك؟؟؟؟؟؟
خالد:والله يا مشعل اني خايف على حمد...خايف ان نفسيته تتعب اكثر...
سكت مشعل وهو محترق من داخل...
بعد فتره...
رن جوال مشعل...شاف الرقم و بعد عنهم عشان يكلم بهدوء:
مشعل ابتسم بحنان:هلا ساره...
ساره بخوف:مشعل...شخبار حمد...الله يخليك قول شصار فيه الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل ابتسم بتوتر:الحمدلله بخير...هو الحين بغرفة العمليات...
ساره بخوف:مشعل الله يخليك اذا طلع طمني عليه...على فكره بكره الفجر بنروح ماليزيا...يقول عمي عبدالرحمن بعد العمليه تعالوا هناك على طول...يعني اول ما يطلع حمد من المستشفى...
مشعل:اوكي...ساره حبيبتي خالد يناديني...بروح اشوف وش يبي طيب حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟
ساره:اوكي بس لا تنسى تطمني...
و سكرت ساره من مشعل و قلبها يرقع بقوه من الخوف...
بعد مرور ساعتين:
طلع الدكتور:
خالد بخوف:دكتور...كيف هو حال حمد؟؟؟؟
الدكتور:الحمدلله انه بخير لقد نجحت العملية بصعوبه...لم نكن نتوقع ان تنجح هكذا...
خالد من فرحته لاخوه راح و حظن الدكتور...
اما مشعل...
راح على طول بشر ساره اللي هدتها صيحه طويله و بشر مشعل اخوانه بهالبشاره...
عند ناصر بالمستشفى:
ام ناصر بحنان:ها ناصر حبيبي شخبارك الحين؟؟؟؟
ناصر تنهد:عايش على هالدنيا...راحت اللي كانت تفرحني...
ام ناصر بحزن:الله يرحمها...والله اني حبيتها حتى قبل لا اشوفها...ناصر...حاول تجتاز هالمحنه هذي و تقوي نفسك عشان بنتك...بنتك محتاجه لك...
ناصر انصدم:هااااااااااااا؟؟؟؟ندااااااااا مااااااااااا مااااااااتت؟؟؟؟
ام ناصر ابتسمت بحزن:ليش تبيها تموت؟؟؟
ناصر بفرح:يمه قولي والله...قولي والله ان بنتي لين الحين على هالدنيا؟؟؟؟؟
ام ناصر:والله يا ولدي...هي الحين عند عمتك نجلا...
ناصر بفرح:جيبوها...جيبوا بنتي جيييبووها يا يمــــــه...
ام ناصر فرحت لفرحة ولدها:ان شالله...
دقت ام ناصر على فواز:هلا فواز...
فواز ابتسم:هلا والله خالتي...
ام ناصر بابتسامه:فواز طلبتك يا ولدي...
فواز بحنان:آمري يا خالتي...
ام ناصر:بغيتك تجيب ندى ناصر يبي يشوفها...
فواز بفرح:والله؟؟؟؟؟
ام ناصر:ايه يا ولدي...والله ما صدقت يوم شفته يبتسم لي...
فواز:ثواني يا خالتي و البنت عندكم...
سكر منها بفرح كبير...و طلع بيجيب ندى...
طبعا ناصر نقلوه غرفة خاصه...
انفتح باب الغرفه:
ام ناصر بفرح:وليييييد؟؟؟
ابتسم وليد لامه و ناصر اللي فرح لشوفته...
ناصر بابتسامه:هلا والله فبوخالد...
وليد بحزن خفيف:هلا ناصر...كيفك الحين...
ناصر بحزن:بهالدنيا نهيم...قلت انسى همي شوي...
وليد حس انه الوقت المناسب انهم يعرفون:ناصر...يقول لك ابوي...هو اسف و ندمان...ندمان على كل الم سببه لك...و يقول سامحه...يقول هو مشتاق لك...مشتاق لك اكثر من اي واحد بهالدنيا...و يقول يا يمه انسي كل زله زلها عليك...يقول انسوه...يقول هو راضي عنك يا ناصر...يقول بس اذكر منه خيره القليل يا ناصر...ناصر ابوي صحى...ابوي ندمان على كل شي... والله لو تشوفه قبل شوي وهو يبكي كان بكيت معاه...
انصدم ناصر...:وييييييييييينه ابووووووووي؟؟؟؟؟
وليد بألم:راااااااح...سااااافر...قرر يبتعد...
ناصر بحسره:لييييييييش خليييييييته يرووووح و اناااااااا ماااااا شفته؟؟؟ليييييييش خليييييييييته يروووح و اناااااااا ما اعتذرت منه...لييييييش يا وليييييييد ليييييييش؟؟؟كان نفسي اشووووفه اليوم قبل بكره...والله كان نفسي يكوووووون الحين قدامي...مابي ابوي يعتذر مني...هو ابوي مهما سوا يظل ابوووووي...

تتوقعون بوناصر يرجع و الا لاء؟؟؟

شراح يصير لهم بماليزيا؟؟؟؟؟

توقعاتكم للبارت الجاي وشو؟؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:34 PM

وليد:عجزت منه يا ناصر...والله حاولت فيه...ترجيته...بكيت قدامه...بس انت تعرف عناد ابوي...
ناصر بحزن:عشاني يا وليد قول له يرجع الله يخليك...ابي اشوفه يبتسم لي...ابي اشوفه قدامي...ابي اسمع صوته وهو يقول لي انا مسامحك يا ولدي...وليد انا مابي ابوي يعتذر مني...ابي انا اعتذر منه...
وليد:ان شالله...
ناصر باصرار:الحين روح دق عليه...
وليد ابتسم:من عيوني...
طلع وليد يكلم ابوه:
بوناصر بحزن:هلا وليد...
وليد بحزن اكبر:يبه...يبه ارجع لنا...ارجع لنا يابوي...ناصر يبي يشوفك...يبيك تقول له مسامحك يا ولدي...مايبيك تعتذر منه...مايبي الا انه يشوفك و يسمع صوتك...
تنهد بوناصر:يا ليت اقدر يا ناصر اشوفك...ياليت...بس ما عندي الشجاعه...انا اعرف ناصر ماراح يسامحني...اعرف...ماراح ينسى المه بهالسهوله...
وليد بأسى:يعني منت جاي؟؟؟؟؟؟
بوناصر:ولللييييييد والله ما اقدر اجي ماقدر...في شي يمنعني اني ما اجي...تأنيب ظميري...وفاة زوجته...عزاها...لو بيدري اني ما رضيت عزاها يكون فبيتي صدقني مراح يسامحني...مع السلامه يا وليد مع السلامه...
طلعت ام ناصر من الغرفه تصيح خايفه:وليد...وليد الحق علي و ناد الدكتور...ناده يا وليييد...
وليد بخوف:يمه شفييييييييييييك؟؟؟؟
ام ناصر وهي تصيح:مدري ولدي شفييييه...والله بيموووت ولدي...تعذب بدنيته...حسبي الله و نعم الوكيل...حسبي الله و نعم الوكيييييل...انا لله و انا اليه لراجعون...
راح وليد و نادا الدكتور...كل هذا و بوناصر كان على الخط...
الدكاتره مختبصين و حالتهم حاله...دكتور طالع و دكتور داخل...و الدنيا مقلوبه فوق تحت:
جا فواز و معاه نجلا اللي ماسكه ندى:
فواز مستغرب:وليد شفيك؟؟؟؟
وليد راح لفواز و حظنه بقوه و صاح:فواز...فواز هذا اكيد عقاب من ربي...اكيد احنا مسويين شي و حنا ماندري...مصايب ورا بعض يا فواز ما اتحمل...اولها حادث ناصر بعدين موت زوجته...و بعدها سفر ابوي...والحين ناصر ما يدرون شفيه...الدنيا مختبصه داخل عندهم...
تو فواز بيتكلم الا طلع الدكتور وعلامات وجهه ما تبشر بالخير:
نجلا بخوف:دكتور وش فيه ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور منزل راسه:ناصر لازم تسفرونه بأسرع وقت...اليوووم قبل بكره...
ام ناصر انقرص قلبها:ليييييييش؟؟؟
الدكتور:لازم يسوي عملية بالكلى...افضل انها يسويها بره ولا يسويها هنا...لان حالة ناصر مره خطره...
وليد بخوف و انهيار:دكتور شفيها كلية اخوي؟؟؟؟
الدكتور:ناصر مصاب بورم سرطاني فوق الكلية اليمنى...و لازم يسافر بره عشان يستأصلون هالورم...كان هالورم فيه من شهرين...يعني الورم كبير...بس الغريب انه مو باين مره...
هنا ام ناصر طاحت عليهم...خلاص طاقتها انتهت...معد فيها حيل للمصايب...كل هذا صار لناصر...شالوها الممرضات و حطوها بغرفة ترتاح...
وليد جثى على ركبته بانهيار...صرخ بأعلى صوته من قوي الصدمه:سرطاااااااااااااااان؟؟؟ لاااااااااااااااا مووووووووو في نااااااااااااااصر...خلاااااااااااااااص...
انهار يبكي و يندب حظ اخوه...ظرب الارض بيده بقوه و صرخ:حسبي الله على من كااااااااااااان السبب...حسبييييييييييييي الله على من كااااااااااااان السبــــــــــــــــــــــــب...
طبعا فواز و نجلا منهارين حدهم...نجلا حظنت ندى و بكت:آآآآآه يااااااااااااا قلبي علييييييك... امك راااااااااااااحت و ابووووووك على فرااااااااااش الموووووووت...آآآآآآآآآآه يااااااااا قلبي علييييييك يا ندى...
كانوا في حالة صدمه تامه...بوناصر اللي كان على الخط سكر و اتصل على السفاره و حجز تذاكر سفر...لفواز و ندى و ندى بنت ناصر و لوليد و لناصر...
و اتصل بالمستشفى و سوا الاجراءات و كل شي...طبعا اتصل على فواز اللي بالياله رد عليه و قال له عن كل شي و انه لازم يروح يكمل الاجراءات الباقيه...فرح فواز لهالشي...
طبعا بيسفرون ناصر لبريطانيا:
وليد بحزن:فواز وين رايح؟؟؟؟؟
فواز:بروح اسوي الاجراءات...وليد...ابوك هو اللي تكفل بعلاج ناصر على حسابه...و قال بياخذ له موعد عند الدكتور هناك...
فرح وليد و حظن فواز اللي فك منه و راح يكمل عشان لا يتأخرون...
اليوم الثاني الصبح:
ام ناصر اصرت على بناتها يروحون مع عمامهم لانها بتسافر مع ناصر"ماقالت لهم عن الورم بس قالت ان ناصر يبي يزور اهل زوجته بلبنان"...طبعا ناموا فبيت بوخالد...
بغرفة عليا الساعه4:30الفجر:
العنود توها صاحيه من النوم:علوي و ريوووم قووومووووا...يلا والا بنتأخر؟؟؟
عليا نومها ثقيل مره لو تجيبين قنبله تفقعينها ما قامت...:
قامت ريما و كل البنات قاموا الا علوي:
العنود بوعيد:طيييييييييب...انا اورييييييك يااااااااا عليوووووه...انا اوريك...
راحت...خذت لها منديل و فكرته بيدها لين صار مثل العود...حطته على وجه عليا:
عليا بنرفزه:اوووووووووووه خلااااااااااااااااااص العنوووووووود؟؟؟
العنود:اجل قووووووووووووومي يلاااااا...كلنا قمنا الا انتي...
عليا بنعاد:اجل مابقوم...
العنود بوعيد:اجل بنادي خالتي...
نقزت عليا من السرير و طارت الحمام:لا تنادين الكل يصحيني الا امي...مستعده تجيب لي قنابل نوويه و تحطها باذني تسويها ام خويلد...
العنود:اجل قومي بسرعه...
دخلت عليا الحمام...
تحت...المكان هادي مره على غير العاده من3ايام تقريبا لان مصدر الازعاج بالبيت مو موجودين الا وهم حمد و خالد...
رنا:ريوم ابوي بيجي معنا؟؟
ريما:لا بابا مسافر...
رنا بحقد:قلعته...
ريما بعصبيه:رنا لاااااا...
رنا بقهر:ليش تدافعين عنه بعد اللي سواه؟؟؟؟
ريما بحزن:انا ما راح اشرح لك ليش ادافع عنه...لكن لا فقدتي ابوك قولي يا ليتني ما قلت و يا ليتني ما سويت...
رنا سكتت وهي تفكر بكلام ريما...حست انها غلطت:انا اسفه ريما...
ريما ابتسمت:معليش يا رنا...انسي اللي صار و خلينا نستانس...
مزون:يلا بنات طلعوا شنطكم عشان لا نتأخر...
و قاموا البنات كل وحده نادت الخدامه و شالت لها شناطها الاكثر منها...و نزلوهم بالهيونداي حقت السواق....
نزلوا البنات تحت و شلة الوناسه مطقمين لحال و شلة الانس لحال...
شلة الوناسه المكونه من:
عليا(زعيمة الشلة)و مزنه و نجود و ريما و العنود و ساره...(بنطلون جينز برمودا واسع و تيشيرت ابيض عليه صور دلافين"طبعا ماخذينه من بانكوك السنه الماضيه>خخخخخ مثل حقي...
شلة الانس المكونه من:
سلوى(زعيمة الشلة)و جواهر و الهنوف و مي و رنا...بنطلون جينز اسود برمودا...تيشيرت عليه صور من مناظر بانكوك...نفس الشي من هناك...
ام سلمان:ها بنات الحمدلله على السلامه...
البنات:ههههههههههههه الله يسلمك...
ام خالد:يلا افطروا يا بنات...
راحوا البنات يفطرون:
عليا بحزن:هئ طفش...
ام خالد:انتي وين ما بتروحين طفشانه؟؟؟؟هذنا الحين بنسافر؟؟؟
عليا:هئ هئ مو قصدي كذا...البيت بدون خالد و حمد مو شي بالذات وقت السفر...
جواهر معاها:ايه والله...مين اللي كل سنه يودينا المطار يا بنات و نتخانق معاه بالطريق"حمد"
سلوى:و قرقوش اللي يرعب البيت بصرخه منه...
مزنه:هههههههههههههههههههههههه منو ذا قرقوش بعد؟؟؟؟؟
عليا:من غيييييره صاحب الفخامه الشيخ خالد بن عبدالله بن راشد ال.......القرقوشي؟؟؟
جواهر:ههههههههههههههههههههههههه حلوه ذي القرقوشي...
طلعوا كلهم من البيت رايحين للمطار...
اما فبريطانيا:
الحمدلله حمد اليوم طلع من المستشفى...طبعا بعكازات:
حمد:ها شباب وين بنروح الحين ترا ما فيني ع دواره؟؟؟؟؟
خالد:بنروح الفندق طال عمرك...بنجهز عمرنا بنروح ماليزيا...
حمد مستغرب:وش بنسوي هناك؟؟؟؟اقول وخروا بس انا برجع السعوديه اشتقت لامي و علويتي...
فهد بمكر:علويتك بس والا احد ثاني؟؟؟
حمد انقهر:اقول اسكت يا طويل العمر لا تجيك هالعكازه على راسك...
فهد:ان شالله عمي اتوب...
وصلوا الفندق وهم هواش طول الطريق...طبعا هم لاراحوا بريطانيا ينسون شي اسمه سيارات بمشاويرهم القريبه...يعني هم الحين طالعين من المستشفى مشي و هذي رغبة حمد...
وصلوا الفندق...
سلطان:انا بروح المطعم ابي اروق شوي...فيني نوم ابي اشرب قهوه...
حمد:اوكي بجي معاك بس بروح ابدل ملابسي و اوري هالدلخ شغله"مشعل"...
جلس سلطان بالكرسي و طلب من الجرسون2قهوه فرنسيه تشيز كيك لحمد...و صحن ستيك...
حوريه بعصبيه:جودي ليش انتي كذا وصخه؟؟؟؟شوفي كيف وصختي ملابسك شوكلت؟؟؟
جودي بتصيح:حوريه اخاف ماما شوق تهاوشني...بعدين ما تشتري لي لعبه...
حوريه:ايه تستاهلين انا بخلي شوق تهاوشك ولا تشتري لك لعبه...
و مسكت يدها و جلسوا على طاوله مقابل طاولة سلطان بالضبط...كل اللي صار كان يراقبه سلطان و هو مستانس انه شافها اخيرا...
حوريه:جودي...ليش زعلانه خلاص نظفت ملابسك...
جودي بحزن:حوريه...ماما وين راحت؟؟؟؟
حوريه انصدمت...حاولت تكتم عبرتها...:ماما سافرت يا جودي...ماما بعالم بعيد احنا كلنا بنروح له...
جودي ببراءة:متى؟؟؟
حوريه بهم:اذا متنى...
جودي فرحت:اجل ابي امووووت؟؟؟
حوريه انصدمت:لييييييييش؟؟؟
جودي دمعت عينها:عشان اشوف ماما...
دمعت عين حوريه على تفكير اختها...
كانت تبي تمسك نفسها عن البكي لا تنهار قدام سلطان اللي يطالعهم وهي منحرجه منه:
حوريه:جودي انا بروح الحمام و برجع اوكي؟؟؟لا تتحركين والا اعلم ماما شوق...
شوق:ههههههههههههه ماله داعي تعلمين تراني هنا...يلا حوريه امسحي دموعك والله ما احب اشوفها...
ابتسمت حوريه لاختها و جلست...
بهالوقت انفتح اللفت و طلعوا منه طلال و حمد و احمد و مشعل و فهد...
فهد يطنز:اشيلك حمد؟؟؟
حمد يستهبل:ايه تكفى تعبت و انا امشي فيها...
احمد:هههههههههههههههههههههه بسكم فشلتونا انت وياه...
فهد:انه سر بين واحد و نسيبه...
احمد:ها؟؟؟
فهد:هويت...بيني و بين ابن خالتي سرن ليس جهرا...
حمد:اقول انا اروح عن سلطان ابرك لي...
دخل بوتركي و معاه تركي ...
تركي تفاجأ...هذا حمد؟؟؟؟وين ما رحت اشوفه؟؟؟؟بس يوم شفته بالطياره ماكان بعكازات؟؟؟
خالد باستغراب:حمود حمود؟؟
احمد و حمد التفتوا:أي واحد فينا؟؟؟؟
خالد:حمودي اخوي انت روح مناك"بمزح"...هههههههههه...المهم حمد مو كن هذاك تركي؟؟
حمد مستغرب:وينه؟؟؟؟
خالد:اللي واقف عند الطاولة اللي قدامنا...
حمد:ايه هذهو...معاه ابوه و خواته شكلهم...
فهد بصدمه:حمود حمود هذيك نفسها البنت اللي جاتك بالطياره...
حمد انصدم:بسم الله من وين جات؟؟؟؟
فراس:ههههههههههههههههههههه شفيك منصدم؟؟؟
حمد:شكلي من كثر ما اتوتر منها صرت اتخيلها...
خالد:الله يشفيك ياخوي...
اما بالسعودية:
بالرياض:
طبعا ميس جالسه فبيت بوسلطان اللي مهدد زوجته ان سوت لها شي بيطلقها وهي اصلن صارت تخاف منها...
فبيت ام سلطان:
كانت جايه عندها بنت اخوها:
لينا:هلا عمتي...
ام سلطان بطيبة مصطنعه:هلا فيك يا عمري...شلونك؟؟؟
لينا:الحمدلله نشقح...الا عمتي شخبار سلطان"بثقه و غرور"
ام سلطان بقهر مصطنع:تدرين يا لينا ان سلطان كان بيخطبك...بس السوسه مزنه قالت له انه بيلاقي اللي احسن منك...و انك ما تستاهلين واحد مثله مستواه راقي ولد ملياردير و انتي مستواك غير عن مستواه...والا هو كان يحبك بس من حشت راسه مزنه...تغير كل شي بحياتها...
لينا انصدمت و وقفت:مزووووون؟؟؟
ام سلطان:ايه مزون يعني لهالدرجة ما تتوقعينها منها بنت الكويتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا بعصبيه:والله لا اوريك يا مزون...باوريك الويل...
ام سلطان بخبث:انتو بتسافرون ماليزيا بكره الليل صح؟؟؟
لينا بقهر:ايه بابا عنده شغل هناك و بنروح معاه...
ام سلطان وصلت للي تبيه:اجل سمعيني...ابيك تزورينهم هناك...و تحطين هذي البودره و الاغراض هذي مع حاجات مزنه...
لينا باستغراب:ايش هذا عمتي؟؟؟
ام سلطان بوعيد و تهديد:ان قلتي لاحد بوريك الويل...
لينا خافت:لا مو قايلة لاحد...اوعدك عمتي...
ام سلطان ابتسمت بخبث:عفيه عليها بنت اخوي...هذا الله يسلمك...سحر...
لينا خافت بقوه و صرخت:لا عمتي كل شي اسويه لمزون الا اني اسحرها لا مابي...
ام سلطان بعصبيه:ليوووون؟؟؟؟؟ماتبين سلطان ولدي؟؟؟
لينا خافت:الا عمه بس مو بهالطريقه...ماقدر...
ام سلطان:اقول خوذيه ولا تخافين...ان سووا لك شي انا معاك...
لينا بخوف:اوكي...
و خذت الكيس من ام سلطان و طلعت من البيت بسرعه...
بمطار الملك فهد:
مزنه بخوف:بنات...احس بشي غريب...احس بخوف مدري ليش...
عبدالرحمن:من ايش يا بنتي؟؟؟
مزنه بتوتر:مادري بابا...بس حاسه ان شي بيصير...الله يستر بس...
ركبوا كلهم الطياره...:
اما بألمانيا:
بقصر ابوتركي:
عند جود و هزاع:
هزاع:جود يلا...
جود مستغربه:على وين؟؟؟
هزاع:بنسافر اليوم...
جود انصدمت:هااااااااااااا؟؟؟؟اليوووووووووووم؟؟؟
هزاع:أييييييييييه اليووووووم...اتصل ابوي يقول حجز لنا تذكرتين لماليزيا على طول...
جود باستغراب:ليش؟؟؟؟
هزاع:يقول بيعرفنا على عماني...
جود مستغربه:عماني؟؟؟؟؟من وين؟؟؟
هزاع:ههههههههههههههههههه جود شفيك...عماني داقين على ابوي قايلين له يجيهم ماليزيا اليوم هم بيروحون...و ابوي و اخواني بيوصلون بالليل...
جود بخوف:لا لا مابي اخاف...
هزاع:هههههههههههههههه بياكلونك هم؟؟؟؟؟؟
جود بزعل:سخيف...
هزاع:و انتي اسخف...
بمطار هيثرو:
طبعا ركبت شلة الخراب للطياره اللي فيها بوتركي وعياله:
و اول ما اقلعت الطياره...كانت فيه طياره على وشك الهبوط....اللي كان داخلها ناصر و وليد و فواز و امه و بنته ندى و نجلا...
بالطياره:
خالد:شباب وش رايكم نسوي مقلب بالبنات؟؟؟؟
حمد:ايه والله فكره حلوه بس عن ايش؟؟؟
سلطان:هههههههههههه انا عندي طريقه...طبعا مسروقه من خالي فارس...خخخخخخخخخ سواها مره و احنا رايحين البحرين مع خالاتي..
فهد:يلا عطنا يبوا الافكار انت...
سلطان:اوكي...طبعا بنقول للكل ان احنا جينا الا البنات مايدرون...المهم...مثلا...خالد...يحب اختي"فري الاخ"...مثلا تدخل مزنه الصاله تشوف خالد و اكيد بتهرب...بتروح تقول حق البنات انها شافته...طبعا قبل لا يجون يهرب خالد من الصاله...يعني نوهم كل وحده منهم انها تشوفنا...
فهد:ههههههههههههههههههههههههه بتسوي لهم كوابيس...
مرت حوريه من عندهم هي و شوق رايحين الحمام و انصدمت بنظرات سلطان لها و الكل لاحظ كيف يطالعها...
مشعل:امووووت انا ع الحب يا ولد اخوي...بس تصدق اللي معاها بعد حلوه...
خالد:هههههههههههههههههههههههه عمي مشيعل"يطنز"...بس سكتوا عطتكم نظرتها الخارقه...
حوريه و شوق طنشوهم و راحوا الحمام:
حوريه:شوق...شفتي ذاك اللي لابس اسود و احمر...
شوق:ايه شفيه؟؟؟؟؟؟؟
حوريه:سمعتهم كذا مره يقولون له عمي...تتوقعين عمي هو؟؟؟؟؟؟
شوق هزت كتوفها:ماتدرين كل شي جايز...
حوريه دمعت عينها:خايفه يا حوريه خايفه من كل شي...من عمامي...حريمهم... عيالهم... جدتي...جدي...ويييينك يا ماما والله شوق ابي اموت و ارتاح بس عشان اشوف ماما...
شوق:لا يا حوريه لا تقولين هالكلام...ان شالله عمامي طيبين و عيالهم بعد...عشان كذا لا تخافين...امسحي دموعك لا يشوفك بابا و يتكدر خاطره و بعدين خلاص خل نرجع مابقى شي و توصل الطياره...
حوريه تمسح دموعها:اوكي بس بغسل وجهي...
طلعوا حوريه و شوق من الحمام و راحوا مكانهم و حوريه تطالع سلطان بنظرات احتقار...اما هو جالس و متنح بجمالها...
عند ناصر بلندن:
وليد:آآآآآآآآهـ يا ناصر...مايدري بالورم...
ام ناصر تمسح دموعها:الله يعينه...
........:آمين...
الكل التفت بصدمه الا فوا:مــــــــحــــــــمــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!؟؟؟؟؟ !!!!
وليد بصدمه:يبـــــــــــه؟؟؟
ام ناصر بصدمتها:جاي تعذب ناصر؟؟؟جاي تذبح ولدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فواز يبي يهدي الوضع:خالتي...محمد هو اللي متكفل بسفر و علاج ناصر وهو اللي حجز التذاكر وتكفل بكل شي...
انصدمت ام ناصر:............
محمد:انا بتبرع بكليتي لناصر...
سكووووووووت تام بالمكان من الصدمه...و الفرح بوقت واحد...
طلع لهم الدكتور:
الدكتور:"مرحبا ايها الساده"
وليد:"مرحبا دكتور...كيف اخي الآن؟"
الدكتور:"يتطلب جراحة في اقرب وقت السادة... ان حياته كانت في خطر بسبب الكلى والسرطان..."
محمد:"حسنا يا دكتور لكنني سوف اتبرع بالكلى لولدي..."

آسفه ادري انه قصير بس مزحومه هالفتره هذي عشان كذا نزلت لكم هالبارت...

يلا نبدأ اسئلة...

مزنه...شراح يصير عليها؟؟؟؟؟؟؟هل بتقابلها لينا؟؟؟؟و اذا صار و قابلتها شراح تسوي فيها؟؟؟؟

ناصر...هل راح يتحسن بعد هالعملية؟؟؟؟هل راح يرجع يمشي مره ثانيه؟؟؟؟؟

هههههههههههههه و خطة الشباب بتعذيب البنات؟؟؟؟؟؟؟؟شبيسوون؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:35 PM

دخل بوناصر لغرفة العمليات و الباقيين كلهم بره...

فواز التفت على نجلا شافها تبكي...نفس الشي وليد اللي موقادر يمسك نفسه على ابوه و

اخوه...و اللي وتره زياده ان الدكتور قال لهم ان العملية من9الصبح لين سبع بالليل لانها

معقده...استئصال ورم و استئصال كليه..."انا نفسي عشت هالتجربه و حاسه اني جالسه

على نار لين ما انتهى موعد العمليه و كانت نفس العملية اللي يسويها ناصر..."

اما بماليزيا:

بالباركنج حق المطار:

عليا:واااااااااو اخيرا وصلنا...

العنود:ايه والله...الجو مره حلو...

الهنوف:بنات تصدقون اشتقت لسلطان مره...

عليا:انا اشتقت لنور البيت...

اما ساره كانت ساكته طول الوقت تفكر بحمد...مشتاقه له...كان طول الفتره اللي راحت ترسل

له مسجات اعتذار و تدق عليه و كان يتعمد يطنشها لانه لين الحين حركتها حازه بخاطره...

بوخالد:يلا يا بنات بسرعه حطوا اغراضكم بالسياره...

حطوا البنات عفشهم و اغراضهم و ركبوا السيارات وراحوا الفندق...

البنات كلهم بسيارة بوعبدالله اما الحريم و الباقي مع بوخالد:

عليا:جدي جدي قبل لا نروح الفندق نبي نروح الملاهي...

بوعبدلله بجديه:لا...روحي البيت ارتاحي اول مو زين عليك كذا...

البنات:جديييييييي...بلييييييييييز...

بوعبدالله:زين بس فكوني...

بعد10دقايق حس ان السياره مافيها ولا همس...التفت شافهم كلهم نايمين...

بوعبدالله يتطنز:قال ايش قال ودنا الملاهي...لو تحلمون...بس يجون شلة الخراب اخليهم
يتكفلون فيكم...

وصلوا البيت و بالياله قاموا البنات من النوم...

نزلوا من السياره:

عليا وهي تتمغط:وااااااااااوي اخيرا وصلنا...

بوعبدالله:و تقولين تبين الملاهي بنت اللذين...

البنات:هههههههههههههههههههه اسفين...

وصل مسج لجوال ساره من رقم غريب...

***سواها قلبي ياحبيبي***

***وحبك ماطاعني***

***وانا عن الحب ناهيه***

***الظاهر انه مايبي غيرقربك***

***عاف الجميع واول الناس راعيه***

***عليه ماوصيك لاصار جنبك***

***صبح عليه بحب وبحب مسيه***

***نبضه وفا وتضحياته يعجبك***

***صافي ولكن مالقي من يصافيه***

***خلي دروب الكل واختار دربك***

***داريه تكفى قدما تقدر داريه***

***وابشر بقلب مايبي غير قربك***

محبك...

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

انصدمت ساره و بان على وجهها:

مزون:شفيج ساره؟؟؟

ساره بارتباك:مافيني شي لا تحاتين...

مزون:اوكي على راحتك...

بوعبدالله:بنات...تجطون اغراضكم بغرفكم و تجوني...قسمناكم

طبعا...ساره و عليا بغرفه...و نجود و العنود بغرفه...و ريما و مزنه بغرفه...رنا و مي بغرفه

و جواهر و الهنوف بغرفه و سلوى مع بنت عمها حوريه...ايه صح...عليا و ساره معاهم

شوق و ريما و مزون معاهم جود...

البنات مستغربين:مين هذول؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالله"بوخالد":عيال عمكم يوسف...

البنات على وجيههم اكبر علامات الاستفهام...اي عم اي خرابيط؟؟؟

الهنوف مستغربه:عندنا عم بعد؟؟؟

الجد:ايه يا بناتي...

عليا:هالعمام مدري من وين يطلعون...المهم ليش حنا ما نعرفه؟؟؟هه اكيد شايف حاله...

عبدالله بجديه:عليا عيب هذا عمك...

عليا نزلت راسها:اسفه يبه...

بوعبدالله:طبعا عمكم يوسف عايش كل حياته بألمانيا...قبل لا يتزوج بخمس سنوات كان رايح

يدرس و خطب و تزوج بعدين رجع مو لغرض الدراسه لغرض علاج زوجته...معها مرض

غريب و لا كانوا يعرفون وش هالمرض و استمرت معاناته معاها وهو متمسك فيها لانه

يحبها و اهلها وهي يطلبون منه يتزوج لكنه يرفض البنت ما شالله عليها حسن و جمال...لكن

السنه الماضيه...توفت الله يرحمها لان اول شي قالوا معها سرطان و عاشت على الكيماويات

بالبدايه بعدين وقفتها لانهم قالوا انه مو سرطان...و شوي شوي لين ساءت حالتها و

توفت...طبعا هو ماقدر يسافر لان نفسية عياله كانت مره تعبانه بالذات بنته حوريه اللي كانت

متعلقه بامها بشكل جنوني وهي انطوائيه و نفسيتها من قبل تعبانه...فلما توفت امها الله

يرحمها زادت نفسيتها اكثر و انطوائيتها...

عليا:كم بناته؟؟؟

بوعبدالله:5...شهد...متزوجه و شوق تقريبا اكبر منكم بسنه اما حوريه معكم...و الرابعه

جود بعمر نجلا و الخامسه جود وهي كبر روان...اما الاولاد ثنين تركي و هزاع...طبعا هزاع

توأم جود و تركي كبر حمد و طلال و مشعل و حمد و وليد...

عليا بحماس:والله جد تحمست لهم...

مزنه:علوي شكان شعوركم لما قال لكم يدي انكم بتيون لنا؟؟؟

عليا:تبين الصراحه؟؟؟

مزنه:اكييد...عيل هذي يبيلها حجي؟؟؟

عليا:ههههههههههههه يا زينك و انتي تتكلمين كويتي...المهم ههههههههه...طبعا انا اعرف

الهنوف و العنود...بس قلت يمكن غيرهم الزمن علينا اما انتي توقعتك متكبره و شايفه نفسك

و تحمشين و حاطه الناس تحت رجلك...بس لما شفتك والله دخلتي قلبي بسرعه...

مزنه ابتسمت:احم احم شكرا...

رن الجرس:

بوعبدالله:عليا يمه افتحي الباب...

عليا قامت:ان شالله جدي...

راحت فتحت الباب...شافت رجال و مره سبحان الله يتشابهون بدرجة فظيعه:

هزاع:السلام عليكم...

عليا مستغربه:و عليكم السلام...

جود ابتسمت:هذا جناح عايلة بوعبدالله...

عليا:ايه تفضلو...

جود و هزاع:زاد فضلك...

و دخلت عليا و دخلوا هزاع و جود وراها...

هزاع و جود:السلام عليكم...

الكل مستغرب:و عليكم السلام...

بوعبدالله مشكك:يوسف؟

هزاع ابتسم:لأ ولده...

الكل هنا قام متهلل و مستانس...

بوعبدالله بفرح:ولــــــد يووووووسف...

هزاع حس بفرح كبير...كل اللي توقعه انهم يتضايقون لو شافوه...

بوعبدالله راح لهزاع و حظنه بقوه...هزاع ما كان متحمل يشوف الدموع بعين جده...انهار

يبكي هو الثاني...و كان حاظن جده بقوه خايف لا يروح منه او انه يكون حلمان...:

جدي...والله لو تحس بفرحتي الحين كيف...والله كنت مشتاق مشتاق لكم مع اني ما اعرفكم

بس الشوق ذبحني يا جدي...آآآآه اول مره احس بقيمة هالكلمة اللي اقولها...عمري ما

نطقتها...من توفت امي يا جدي و انا فاقد الامل بالدنيا و كاره كل شي...بس يوم دريت عنكم

والله ماقدرت استوعب... حسيت الدنيا ابتسمت لي مره ثانيه...

الكل كان متأثر بمنظر هزاع و جود اكثر وحده تبكي على بكي اخوها...اول مره تشوف هزاع

بهالضعف من بعد وفاة امه...

ظلوا على هالحال10دقايق بعدين راح بوعبدالله لجود:

بوعبدالله بحنان كبير:تعالي يا بنتي تعالي لحظن جدك...

دمعت عين جود و ركضت لجدها و انخشت بحظنه...

بعد دقايق من هالحال بعدت جود راسها عن حظن جدها و ابتسمت ابتسامه صافيه...بدى

الترحيب من الكل بعدها جلسوا:

بوعبدالله بفرح:شلونك يا هزاع مع الدراسه؟؟؟؟؟و جود بعد...

هزاع ابتسم:الحمدلله زينه...

بوخالد بحنان:و ابوك وينه ماجا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هزاع:كلمته قبل لا اطلع من المطار يقول انهم لين الحين بالطياره...لان انا و جود كنا

بألمانيا..

رن جوال مزنه شافت الرقم ما عرفته...طنشته و بعد دقيقتين جاها مسج...

oOoOoOoبتندمين يا مزنه...بوريك العذاب بألوانه... oOoOoOo

خافت مزنه من هالمسج و بان على وجهها الضيق...

عبدالرحمن لاحظ تغيرها:مزون شفيج؟؟؟

مزنه ارتبكت:ها...لا ما فيني شي...ا...

رن جوال بوعبدالله:

ابتسم لانه مسج...

oOoOoOo جدي انا سلطان...احنا جايين الحين بس لا تقولون للبنات ان احنا بنجي

بنسوي فيهم مقلب بنعلمهم منهم شلة الخراب...مع تحيات نائب رئيس شلة الخراب سلطان

ولد باباتي oOoOoOo

بوعبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجكم...

عبدالله:شالسالفه يبه؟؟؟؟

بوعبدالله ماحب يبين للبنات...:ابد بس شلة الخراب متهاوشين مع راعي مطعم فبريطانيا و

حمد تظارب معاه و مزعوا شعورهم و ظرب و مظارب...

الكل ضحك الا ساره اللي تعكر مزاجها من جابوا طاري حمد...تأنيب الظمير و الاحساس

بالندم ذبحوها على شكها بحمد و كلامها له...وصل مسج لجوالها...

*عشان الحب واللي بيني وبينك*

*عشان الحب عشان ايامي وسنينك*

*ابيك تراجع احساسك*

*وتنسى جروحي و ألامك*

*حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي ويامك*

*ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني*

*حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني*

*عشان الحب واللي بيني وبينك*

*انا ترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني*

*وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني*

*عشان الحب واللي بيني وبينك*

محبك...

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

هنا ساره خلاص...انهارت...خايفه...قامت مرتبكه:عن اذنكم بروح الحمام...

و ركضت الغرفه تصيح...دخلت الغرفه و قفلت الباب و رمت نفسها على السرير:

ساره وهي تطالع صورة حمد:حمد وينك...حمد سامحني الله يخليك...حمد خايفه من هذا اللي

جالس يرسل لي مسجات انا بغنى عنها...حمد دافع عني...محتاجه اكون تحت جناح

حنانك...حمد آآآسفه والله اسفه...بس ارجع لي و اعترف لك اني احبك...حمد انا كنت غبيه

يوم شكيت فيك...بس صدقني والله من غيرتي...انا اغار عليك من عليا و جواهر...و

صدمتني اكثر لما سمعتك و انت تكلم...بس اللي ريحني ان اللي كنت تكلمه فهود...محتااااااجه

لك...

سمعت احد يدق الباب...انفتح الباب و كانت نجود:

نجود بخوف:ساره شفيك من وصلنا و انتي مو على بعضك؟؟؟؟والله اني احاتيك...

ساره:نجود تكفين خليني لحالي...ابي ارتاح لحالي...

نجود:بس جدي خايف عليك يا ساره حتى ابوك...

ساره حاولت تسكت:ان شالله...

ثواني و رجعت تبكي مره ثانيه...

نجود راحت لها و حظنتها بقوه:خلاص ساره واللي يسلمك خلاص...قولي اللي

بقلبك...فضفضي همومك...

ساره بدت تحكي معاناتها مع بدر من اول ما دق عليها الين ما اتصل عليها فبيتهم و صارحها

بالحقيقه...

نجود بحنان:ساره لازم تكونين قويه...حاولي تتقربين من حمد...بعدين فيه شي انتي مخبيته

عني...

ساره ارتبكت:لا مو مخبيه شي...

نجود:اجل شسالفة المسج؟؟؟؟؟

ساره تنهدت:بقول لك بس والله يا نجود ما يطلع هالكلام من بيننا...

نجود بابتسامه:تامرين امر...تم يلا قولي...

ساره بتوتر:من وصلنا ماليزيا فيه واحد مأذيني اتصالات و مسجات...شوفيهم...

خذت نجود الجوال و قرت المسجات و انصدمت:مين هذا الفهد؟؟؟

ساره بخوف:هذا اللي محيرني...اخاف يدري حمد يسوي لي سالفه و يتهمني مثل ما اتهمته...

نجود:لا ان شالله مو صاير الا اللي يرضيك...

دخلت رنا:نجود و ساره تعالوا جا عمي يوسف و عياله...

نجود:اوكي رنا الحين جايين...

و طلعت رنا:ساره قومي غسلي وجهك لا يشوفونك كذا و يشكون...

ساره:اوكي...

وراحت غسلت وجهها و هذت شيلتها الورديه على لون ملابسها و لفتها و طلعت هي و نجود
من الغرفه...

ساره بخوف:نجود اخاف ان باين علي اني بكيت...

نجود ابتسمت:لا لا مو باين كلش لا تخافين ويلا امشي...

ساره مسكت يد نجود:اوكي يلا...

و دخلوا الصاله و كان لقاء تاريخي...بصراحه من صعوبة الموقف ماقدر اوصفه...و انا اتخيل
دمعت عيني...ماقدر قلبي يعورني...على منظر يوسف و ابوه الكل بكى و اولهم بناته...

عند ناصر:

ام ناصر بتوتر:فواز يا ولدي لا تقول لاحد عن ناصر...مابي احد يتنكد هم مسافرين وهم

مرتاحين و لا سافروا الا لما تطمنوا على ناصر...

فواز:من عيوني يا خالتي...بس انتي لا تتوترين الله يهديك مو زين عليك...

كان باقي على عملية ناصر ساعتين بس و الكل متوتر:

وليد قام من مكانه:انا بروح اصلي و اجي...ماني قادر اصبر اكثر...

و طلع وليد من المستشفى و راح الشقه...جلس يصلي و يدعي لناصر و لما تذكر نادين حزن

عليها و دعى لها بالرحمه و المغفره...

مسك القرآن و جلس يقرى سورة البقره بترتيل و صوت خاشع مؤثر...

بعد ما خلص جلس يتذكر حياتهم وهم صغار...كان ابوه يبين حبه لناصر بس بشكل خفيف...و

لما كبر زال هالحب و اختفى...رجعت ذاكرته لما كانوا هو وناصر صغار...كان ناصر

عمره6سنين و وليد4:

ناصر و وليد و خالد و حمد و احمد و مشعل يلعبون كوره بالحوش و فيصل و سلمان جمهور و طلال الحكم...

وهم كانوا يلعبون دخل محمد اللي كان راجع من السفر...

ناصر بفرح:باااااااااااااباااااااااااااا...

ابتسم محمد و فتح ذراعه لناصر يلمه...نااااااصر...

ارتمى ناصر بحظن ابوه و بكى:بابا لا تروح انت كله تسافر و تخلينا...كله تروح...

ابتسم بوناصر بحب لولده و ظمه بقوه...تذكر وليد انه بهالموقف كان بوناصر يبكي...بس

دموع...

يمكن حس انها المره الاخيره اللي يحظن فيها ناصر...

دمعت عين وليد وهو يرجع للواقع...شاف الساعه سبع الا ربع...

شهق:ههههههههه الحين تنتهي عملية ناصر...

طلع من الشقه و ركض ع المستشفى اللي كان قريب...دخل المستشفى وهو خايف و قلبه

طبول...

وليد بخوف:فواز فواااااز شصاااار؟؟؟

فواز ابتسم:لا الحمدلله توهم مطلعينه من غرفة العمليات...نجحت العمليه و الحمدلله ناصر و

ابوك بخير...

ابتسم وليد بفرح و راح حظن امه اللي كانت حاظنه نجلا و ندى من فرحتها...

استمر هالعناق مده طويله و فواز مستانس و فرحان...

رن جواله:هلا يمه...لا ابشرك ناصر الحمدلله بخير...ههههههههههههه لا شدعوه اقص

عليك يا يمه...

لا الحمدلله...شخبار رهف و اسوم ادري مخبلين فيك...لا اشوى الحمدلله...فمان الله...

سكر من امه و هو يحس بالراحه النفسيه بعد هالساعات الطويله اللي قضوها واقفين

ينتظرون ناصر...

طلع الدكتور:

الدكتور ابتسم و كان دكتور سعودي بس ساكن هنا وهو يعرف فواز...:

الدكتور:الحمدلله على سلامة ناصر يا دكتور فواز...

فواز ابتسم:الله يسلمك يا دكتور...نقدر ندخل؟؟؟

الدكتور:على ناصر لا ما تقدرون بس الوالد مسموح لان حالته اخف بكثير من حالة ناصر...

ام ناصر بخوف:يعني ولدي مو بخير؟؟؟؟؟

الدكتور ابتسم:لا يا خاله بس عشان يرتاح و هو نايم الحين و يحتاج للراحه...

تطمنت ام ناصر:

نجلا:وليد تعال خذ ندى انا بروح اشوف محمد...

وليد:كلنا بندخل مع بعض...

دخلوا كلهم على بوناصر اللي كان لين الحين تحت تأثير البنج:

بوناصر بهذيان:ناصر...مات ناصر...نادين...هممممممم...نــــدى...وينها...بنتي وينها...

ام ناصر...سامحيني...سامحيني يام ناصر...نادوا ناصر...زوجته ماتت...انا ما سويت عزاها

فبيتي... مو مسامحني ناصر...انا عطيت كليتي لناصر...لا تقولون له عشان ما يكرهني...ابي

ناصر...

سكت بوناصر لكن الدموع كانت ماليه وجهه...

بعد خمس دقايق صحى بوناصر:

وليد بفرح:يبــــــــــــه...الحمدلله على السلامه...

بوناصر ابتسم بالم:الله يسلمك من كل شر يا وليد...ناصر وينه؟؟؟؟؟؟؟

ام ناصر بفرح:ارتاح يا محمد ناصر بخير ما عليه شر...انت الحين شخبارك؟؟؟

بوناصر:الحمدلله بخير...بس ابي اطلب طلب...

فواز ابتسم:تامر امر عمي...

بوناصر ابتسم:تسلم يا فواز و انا اسف ع اللي صار بس ابيكم ما تقولون لناصر ان انا اللي

تبرعت له...قولوا له فاعل خير...

ام ناصر:ان شالله...

بوناصر التفت لنجلا:عطيني ندى...

نجلا ابتسمت بحب لاخوها و باست راسه:الحمدلله على سلامتك...تفضل هذي عروستنا...

ابتسم محمد:الله يسلمك حبيبتي و زاد فضلك...

بعدها جلسوا يسولفون و البسمه رجعت لهم من اول و جديد...

بعدها طلعوا عشان يرتاح بوناصر...

وليد بفرح:آآآآآآآآآه احس بنشوه فظيعه...خاطري انقز و اصارخ و اقول اخيرا رجعت الدنيا

مثل ماهي...

ام ناصر:هههههههههههههههههههههه خف من الخبال شوي...

مروا على ناصر:

كان توه صاحي:

بس مو حاس باللي حوله من الالم لان تأثير البنج راح و زادت اوجاعه...بس فواز طمنهم

بصفته دكتور ان هذا بس من اثر العمليه...

جلسوا شوي عند ناصر بعدين رجع نام:

طلعوا من عنده:

وليد:فواز شرايك اعزمكم على حسابي بالمطعم...

فواز:ايه والله تسوي فينا خير...ها يمه تجين"ام ناصر"

ام ناصر:لا يا ولدي ماقدر ناصر و ابوه لحالهم...

نجلا:خلاص فواز و وليد روحوا لحالكم و انا بجلس هنا عندهم مع خالتي...

راحوا فواز و وليد للمطعم:

بماليزيا:

نزلت لينا من الطياره و ما كانت لابسه العبايه...و معبيه وجهها بذاك المكياج...هي ملامحها

حلوه مره بس للأسف مو لايق عليها الجمال بسبب اخلاقها التلفانه...و كان معاها ابوها و

امها...ابوها و امها اطيب منهم مافيه بس لان لينا بنتهم الوحيده فاكين عليها مره...و للاسف

ماعرفوا يربونها...كانت لينا بعمر مزنه...

انتبه لها سلطان:وووووووووع...

حمد:شفيك؟؟؟؟

سلطان:وجع يوجعها...وش جابها هنا بعد...

مشعل عرفها:ههههههههههههههههههههههه تفكر فيك ارأف بحالها يا ولد اخوي البنت من

زمان تبيك ولا انت حاس فيها؟؟؟؟؟

فهد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شالسالفه يا جماعه؟؟؟

مشعل:ههههههههههههههه ابد بس بنت خاله لاحقته لين هنا...

حمد:هههههههههههاااااااااااي هذي اللي كنت تتكلم عنها؟؟؟

سلطان باحباط:ايه...

لينا انتبهت لسلطان و ماتت من الوناسه...يهبل والله يهبل...احد يقول لي اني ما احلم...

اما عند البنات:

كانوا متجمعين بغرفة بغرفة عليا و ساره و شوق...

عليا:بنات بسرعه عشان لا نتأخر...

رن جوال العنود بنغمة مسج:

oOoOoOoOo عنود انا الحين بالمطار جايتكم...ليونه oOoOoOoOo

العنود بعصبيه:لااااااااااااااااااااااااا...

الكل التفت للعنود:

الهنوف:عنيدوه شفيك؟؟؟

العنود بعصبيه:لينا الخايسه بتجي حسبي الله عليها حتى هنا لاحقتنا...

يلا توقعاتكم...

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

من يكون؟؟؟؟

لينا شراح تسوي لمزنه؟؟؟؟

شراح يصير بالاحداث الجايه؟؟؟

ناصر بيدري ان ابوه اللي تبرع له والا لا؟؟؟و اذا درى شراح يسوي؟؟؟؟


الساعة الآن 12:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية