منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور (https://www.liilas.com/vb3/t74860.html)

daneeh 05-04-08 11:48 PM

الفصل الرابع

الا يندق باب الغرفه:نصور...
الا يطلعون ناصر و وليد من الغرفه و كانوا اللي جايين خالد و شلته:
فيصل:وش هالخيانه...وش هالخيانه المعتبره...اثاريك معرس قبلنا يا حمار ولا تتكلم؟؟؟و انا اقول ليش الاخ شايل فكرة الزواج من راسه...
ناصر:ههههههههههههههههههه يعني كنت مفظوح من زمان...
مشعل:ورني اياها قمركم؟؟
طلع وليد وهو ماسك البنت الصغيره...شالوها الشباب وهم مستانسين عليها:
مشعل:تصدق نصور...تشبهني...
ناصر:مالت عليك...بسم الله على بنتي...
سلمان وهو ماسكها:ها شقررتوا تسمونها؟
ناصر:ندى...على اسم امي...
بعدها باركوا الشباب لنادين و طلعوا للاستراحه عشان ماحد يشك فيهم...وهم بالنسبه لهم زواج ناصر بالسر شي عادي من معاملة بوناصر لناصر توقعوا انه يطب من العماره و ينتحر...
اما عند البنات:
عليا:ريوم...شفيك مو على بعضك؟؟؟
ريما:ها؟؟انا؟؟مافيني شي...
نجود:تعالوا نسبح بالبركه بره...
الا تدخل سلوى و شلتها:بنااااااااات...تعالوا في مباراه بره...
ساره:مباراة ايش؟؟؟
رنا:يااااااي يلعبون باسكت بول بره...
ريما:واااااااااااااو يلااااااااااا خل نطلع...
و طلعوا البنات بره:
الفريق الاول:
حمد-طلال-نواف-احمد-فراس...
الفريق الثاني:
سلمان-خالد-فيصل-مشعل...
حمد:ما يصير...الفريق الثاني ناقص واحد...
طلال:عادي مو مباراه حقيقيه هي...
حمد:بس لازم يكون في تعادل باللاعبين...
نواف:خلاص انا بطلع و بصير الحكم...
فراس:لاااا عاد عن السخافه نوافوه...
نواف:شفيك انت مو طاير انا هذاني الا معاك بالملعب ما صار شي...
و بدوا يلعبون...
حمد:طلول لا تخلي خالد يمر...خذ منه الكوره...
طلال:طيب طيب...
خالد:ماحد يصدني و انا خالد ولد عبدالله...
و يدخلها بالسله...
طلال:يا طويل العمر مطوله السالفه مع خالد...
حمد:انت ماحد يتكل عليك...يلا بس خلونا نكمل...
احمد:حمد تعال معاي و انت فراس روح مع طلال...
و بدوا استهبالهم المعتاد:
حمد بألم:آآآآه...
الكل التفت لحمد و اولهم ساره اللي كانت تشجعه و متحمسه...:
خالد راح لاخوه بخوف:حمد شفيك؟؟؟؟
حمد بالم:رجلي توجعني ياخالد مادري ماحس فيها...احسها مادري شلون غريب الالم...
خالد:يمكن شد عظل...
حمد:لا شد عظل ولا هم يحزنون...رجلي فيها بلى من سويت العمليه ايام الجامعه...بكره بروح المستشفى او اذا جا سليطين بروح معاه...
خالد:بما اني عارف انك عنيد ما راح الح عليك...
الا يدخل وليد:
وليد:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
و دخل وهو متوتر...راح المجلس و كان ابوه و عمامه موجودين:
وليد:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
بوناصر:وينك يا ولدي غاطس ماندري عنك...ليش رجعت الخبر؟؟
وليد منزل راسه:يبه...ابيكم بموضوع...
بوناصر استغرب:تفضل يا ولدي...
وليد جلس و قلبه يدق بقوه...كان متوقع أي صفعه تجيه من ابوه او يتبرى ابوه من ناصر:
وليد بتوتر:يبه هذا الموضوع عن ناصر...
بوناصر خاف:ناصر؟؟؟وليد قول شفيه اخوك؟؟
وليد وهو مرتبك:يبه...ناصر....ترى...
بوناصر حاس ان مصيبه جايه بالطريق:قول يا وليد...
وليد:بس الله يخليك لا تعصب...
بوناصر:بحاول امسك اعصابي...اكيد بلوه من بلاوي اخوك اللي ما تخلص...
وليد منزل راسه:ناصر يا يبه...م...متز...متزووووج...و عنده بنت...
هدوء بالمكان...صدمه كبيره نزلت على روسهم...:
بوناصر بصدمه:ايييييييييييش؟؟؟ناااااصر؟؟؟من متى؟؟؟و ليييييييييش؟؟
وليد بخوف:م...من 3سنين...لما كان رايح لبنان تزوجها...
بوناصر بعصبيه:و ليييييييييش مااااا قاااااااااااااال لييييييي الخسييييييييييس؟؟؟
وليد:لانه عارف انك راح ترفض و بتقول هي مو من مواخيذنا...
قام بوناصر من مكانه بعصبيه:وييييييينه الكلب الحقيييييييير...ويييييييينه اللي مااااااااااا ترباااااااااا...
الجد بوعبدالله:هد بالك يا محمد...كل الناس تغلط و مافيه احد ما يغلط..
محمد:مااااااالي دخل فيه...والله لا اعيد تربايته من جديد...
وليد قام و دموعه بعينه:لااااااااااا يااااااااااا يبه...لا تسوووووووي شييييي لنااااااصر ماااااا يتحمل...
محمد:بستين داااااهيه...والله لا اوريه...لا اربيه من جد و جديد الحقير...
وليد انهار:ياااااااااا يبه ناااااااصر معاااااااااه القلب...
هنا تجمد بوناصر...و التفت على وليد بصدمه:ايييش قلللت؟؟؟
وليد:ما قلت الا الحقيقه يا يبه...
محمد انهار و جلس على الكنب:انا لله وانا اليه راجعون...حسبي الله و نعم الوكيل...
بوعبدالله:يا ولدي...لا تنسى انك كنت مثله بيوم من الايام..
تذكر محمد يوم تزوج بدون ما يدري ابوه من ام ناصر...و كان ابوه على خلاف مع ابوها و تزوجها بالرغم من كل شي لين اقتنع فيها ابوه:
بوناصر:ما يهمني...
و طلع من الاستراحه معصب...
وليد:هد بالك يا بوي...
بوناصر:وليد...قول لي هو بأي مستشفى و الا لا انت ولدي ولا انا ابوك...
وليد بحزن:...مستشفى سعد...يبه الله يخليك لا تروح له المستشفى...الله يخلييييييك يابووووووووي..
طنشه بوناصر و طلع من الاستراحه و وليد وراه بسيارته...
بالمستشفى:
عند ناصر و نادين:
نادين:ناصر...امتى راح تأول لامك...لك انا تعبت كتير حبيبي...
ناصر بحب:عارف حبيبتي...وليد الحين راح يقول لابوي...و ان شالله يقتنع...
رن جوال ناصر و كانت المتصله ريما:
نادين:مين عم يحكي؟
ناصر:ريما اختي...
ناصر:الو...هلا ريما...ايه...لا يمكن ما اجي...ان شالله...قولي لامي يمكن اجي بكره بالليل...اوكي باي...
نادين:شو بدى ريما؟؟
ناصر:تسألني اذا بروح الاستراحه و الا لاء...
نادين:و ليش ما بدك تروح لعندون؟؟
ناصر:حبيبتي نادين...شلون اروح و انتي توك والد...
نادين:ما فيها شي...روح هلأ و ارجع هون بالمسا...
ناصر:صعبه نادين...المهم حبيبتي بروح اجيب لك شي تاكلينه من الصبح ما كلتي شي...
نادين:تعبتك معي حبيبي...
باسها ناصر على جبهتها و طلع وهو متشقق من الوناسه...صار ابو اخيرا...بس امنيته انه يكون عنده ولد..بس اهم شي انهم نعمه من رب العباد...
اما عند نادين...حطت بنتها على السرير و حاولت تنام شوي لين ما يجي ناصر:
انفتح الباب و استغربت نادين..ناصر توه طالع من عندها...:مين؟؟؟
وليد:انا وليد...ناصر هنا؟؟
نادين:لا طلع ابل شوي...
دخل وليد وهو متوتر:نادين...متى بتطلعين من المستشفى؟؟
نادين:ما آلو لي امتى بالزبط بس احتمال بعد بكره العصر...
وليد:طيب ناصر وين راح؟؟
نادين:راح ع الكافتيريا...
دخل بوناصر:وينه اللي ما تربى...
نادين خافت..:وليييييد...ميييين اللي عم يصرخ براااااا؟؟
وليد مرتبك:ها؟؟؟مادري...
بوناصر:نصور اطلع يا سافل يا واطي...
وليد راح لابوه:هد بالك يا يبه ناصر مو هنا...زوجته نايمه الحين مع البنت...
دخل بوناصر و شاف نادين متغطيه بالبطانيه و خايفه و البنت نايمه...
بلحظة بوناصر تجرد من كل معاني الانسانيه...راح للبنت و خذها...كان يبي يتخلص منها عشان يحرق قلب ناصر...حست نادين ان ابوناصر راح يسوي شي بالبنت:لااااااا...ع وييين بداااك تااااااخد بنتيييييي...
بوناصر:انتي انخرسي...اتركي البنت اقول لك...
نادين وهي تصيح:لااااااا...مااااااا تباااااخداااااا منييييي...هااااااي اطعه منيييييييي...مابدي تركهاااااااا...
وليد تدخل:يبه...الله يخليك...خلاص خلها يا يبه شذمب الحرمه و بنتها...يبه حرام عليك ليش انت ما تفكر بناصر و بحياته كيف عاشها؟؟؟
بوناصر بعصبيه و صراخ:انا رايح البيت يا وليد لاني لو جلست هنا بذبحه...
وليد:يبه...الله يخليك...سامحه...عشان هالبنت الصغيره اللي مالها ذمب يا يبه الله يخليك...
بوناصر:اذا تبيني ارضى وين ناصر...
ناصر دخل:انا هنا يابوي...
بوناصر بعصبيه:دامك سمعت كل شي و عرفت كل اللي قلته...طلقها و ارضى عنك...طلقها...
ناصر انصدم:يذبحوني...يسوون فيني البلاوي ما يهمني...نادين ماني مطلقها لو على قص رقبتي...
نادين خافت ان ناصر يطلقها...انهارت تصيح وهي حاظنه ندى:
بوناصر:يعني منت مطلقها؟؟
ناصر:يبه والله ما طلقتها...لو على جثتي ما طلقتها...نادين حياتي كلها...ماقدر اعيش بدونها...
ابوناصر:ان ما طلقتها يا ناصر لا انت ولدي ولا انا ابوك فاهم و الا لاء؟؟
ناصر:ما يصير نتفاهم بمستشفى...
ابوناصر:زين تعال البيت...عشان اتفاهم معاك و اربيك عدل ياولد امك...
و طلعوا بوناصر و وليد و ناصر من المستشفى رايحين البيت..:
بالبيت...
دخل بوناصر وهو يصارخ و شايل الدنيا شيل...
ابوناصر:حسبي الله عليك من ولد...نزلت وجهي بالارض...وين اودي وجهي من كلام الناس...وييييين علمنييييي...ما عرفت اربيك عدل يا ناصر ما عرفت اربييييييييك...كذا؟؟؟تتزوج يا ناصر من غير علمي؟؟؟انت اللي اهتميت فيك و صرفت دم حياتي عليك بالاخير تتزوج ولا تقول لي؟؟؟انا اللي حبيتك و ربيتك و كبرتك...
ناصر بألم و حزن:هه...اهتميت فيني؟؟؟كبرتني و حبيتني؟؟؟هههههه مالي خلق اضحك...اللي ربتني هي امي...واللي تعب علي و رعاني هو جدي...جدي اللي كان يهتم فيني...حتى انه شجعني و انا بالثنوي اني افتح لي محل صغير اصرف منه على نفسي...هو اللي علمني طريق الحياه...انت كنت لاهي بعيالك...اما ناصر كنت ما تعتبر له وجود...يبه بسألك سؤال...قد مره جيتني غرفتي و سألتني محتاج شي يا ولدي؟؟؟شخبار دراستك يا ناصر؟؟؟حتى لما تخرجت من الجامعه الكل جا بارك لي على التخرج و عماني كلهم حظروا الحفل الا انت بحجة انك مشغول...شغلك اهم من ولدك...حتى لما خلصت الجامعه فتحت الشركه و باركو لي كلهم الا انت...كان نفسي تحسسني يوم انك ابوي...مثل ما حسست وليد و فراس...و لما جيت بسافر لبنان عشان اكمل دراستي...ما رضيت لي اسافر خايف اني اضيع الفلوس من يدك يابوي"و قال و الالم بدا ينغرس بقلبه و مو قادر يتحمله..."مع السلامه يابو وليد...انا اسف اني خسرتكم فلوسكم... عارف ان وجودي بهالبيت مثل عدمه...عشان كذا احلمووووووووو انكم تشوفون نااااصر مره ثاااااانيه انت و عيااااااااالك...
ابوناصر:بره...بره لا بارك الله فيك من ولد...براااااااا...اسمعني ياااااا ناااااااصر...من اليووووم و راااااااااايح لاااااا اناااااا اعرفك ولا انت تعرفني...بره يا عاق...براااااااااا...لاااااااا خيييييرك ولااااااااااا كفاااااااااية شرك...
ناصر بقهر:زين...بطلع يابو وليد...لكن هذاني اقولهاا لك...ان جيتني و قلت يا ناصر انا اسف والله ما اغفرها لكم...انا تزوجت الانسانه الوحيده اللي فهمتني...اللي عرفت احاسيسي...بالبيت و انا صغير الكل يتشمت فيني...امي مالها أي راي...انت كنت تمشي و تسب فيني...وين ما رحت اسم ناصر على لسانك بالسب و اللعن...ما كن ناصر ولدك...ما عندك الا وليد و فراس هم اللي ينفعون...اما ناصر ما يجيب غير البلاوي و تنديس الراس...ناصر عار عليك...ناصر لازم تتبرى منه...جاي من الزباله ناصر...يمكن لو اموت حتى ما تحظر عزاي...الا بتستانس...طبعا خلاص عيالك ثنين...وليد و فراس..."و فتح الباب"ع العموم مشكور على كل شي يا بوناصر...مع السلامه...سلم لي على زوجتك و عيالك... قول لهم ناصر يقول لكم تهنوا بحياتكم بدونه لانه معاكم بتتنكدون...
و طلع ناصر من البيت و وليد منصدم:
وليد مو مصدق:ناصر...ناااااصر؟؟
بوناصر:خله يا وليد..خله ناااااااااااار تحرقه ان شالله...
وليد صرخ:يبااااااااااااااااااااااااا...لااااااااااااااا ا تقووووووووووول هالكلمة و تدعي على ولدك...لولا الله ثم ناصر يا يبه كان انت الحين بحال الله يعلم فيها...ميييييين اللي دفع لك 5ملايين من الشركه
اللي فتحها...خسر شركته عشان بس انت ما تتأذى...عشان بس ما تنطرد من بيتك...هذا الحلال اللي انتو فيه كله حلال ناصر...ناصر بدم عروقه هو اللي فتح هالمؤسسه اللي كانت مجرد محل صغير بعدين صارت من ارقى الشركات...حتى الشركه حقتك كانت شركة ناصر تنافسها.. و بعد هذا كله تتبرى منه و تطرده؟؟ناااااصر كان طول عمره وحيد يايبه...فكر انه لو تزوج بتروح هالوحده اللي هو فيها...
بوناصر بعصبيه:خلاااااااااص...اللي فييييييييينيييييييي يكفيييييييينييييييي...روووووح عنييي انت الثاااااااني...
بالرياض:
فبيت ابو سلطان...:
ابوسلطان...يصير اخو بوسلمان و بوناصر و بوفيصل و بوخالد رجل اعمال معروف و حنون و مرح...و يحب يرفع ضغط ام سلطان لا تكلم عن زوجته المتوفيه ام بنته مزنه:
ام سلطان:انسانه متسلطه و متكبره و عدوانيه على الكل حتى عيالها و زوجها...
مزنه...بنت بوسلطان من زوجته الثانيه اللي تزوجها بعد ام سلطان...وهي مره مزيونه و شخصيتها قويه...و كانت عايشه مع امها بالكويت و كان بوسلطان يجيهم كل يومين...لكن امها توفت وهي بأول متوسط...و لما خلصت المتوسط جات عاشت عند ابوها بالرياض...20سنه...بعمر عليا و البنات بس هي ما تعرفهم...
سلطان...انسان جذاب و عصبي و حنون...يموت على مزنه ولا يقدر يزعلها بأي شي...24سنه و كان يدرس مع ناصر بلبنان بس خلص قبله ولا يدري ان ناصر متزوج...و هو صديق حمد الروح بالروح...
الهنوف...كبر سلوى و شلتها...و متعلقه بمزنه...
العنود...اصغر من مزنه بسنه... و الكل يحسبهم توأم من الشبه اللي بينهم لان العنود تشبه مرت ابوها "ام مزنه" كثير...و دايم مع اختها مزنه...و مثل توم و جيري مع امهم عشان مزنه...وهم بالاساس ما يعتبرونها امهم لانها ما تدري عنهم...حتى انها ما تدري الهنوف بأي مرحله...من الاهمال الزايد...
..
.
..
مزنه توها راجعه من الفيصليه و معاها اغراض الدنيا:آآآآآه يا ظهرييي...
ام سلطان:جعل ظهرك القص...
مزنه تستهبل:يا ام سلطان...
ام سلطان:حسبي الله عليك يا بنت الكويتيه...
مزنه بصراخ:الكويتييييه هااااااي تااااااااج راااااااسج يالعقربه...
ام سلطان:عقرب يقرصك ولا يقومك...
مزنه تستهبل:يا ام سلطان...
ام سلطان:حسبي الله علييييييييك يا بنت عبدالرحمن...
الا تجي الهنوف:مزون مزووون تعالي شريييت فستاااان و ابيك تشوفينه...
مزنه وهي تطالع ام سلطان بغرور:اوكي حبيبتي كاني يايه...
ام سلطان:اتفو...
مزنه باحتقار:عليييييج...
ام سلطان وهي تتحلطم:انا هالبنت بتجيب لي آخرتي...
مزنه سمعتها:يا ليتها جريبه...
راحوا مزنه و الهنوف فوق غرفة الهنوف:
مزنه:وااااااو الهنوف متى شريتي هذا الفستان؟
الهنوف:هههههههه شريته امس حق زواج اخت صديقتي...و انتي معزومه بعد...و بعد العنود...
مزنه:و متى الزواج؟؟
الهنوف:بعد الاختبارات النهائيه...
مزنه:آه يعني يمديني اشتري...الا اقول الهنوف...انتي تعرفين عيال عمامي؟
الهنوف:ايه و احنا صغار دايم مع بعض...بس من زمان عنهم من يوم ما نقلنا للرياض...اذكر اخر مره شفتهم و انا برابع ابتدائي...
مزنه:و حريمهم؟؟
الهنوف:لا ما شالله حليوين بالذات عمتي ام خالد...كنت دايم لو هاوشتني امي اروح عندها احن من امي علينا...
مزنه فبالها"و امج فيها ذرة حنان؟":ع العموم تعالي بوريج الميك اب اللي اشتريته...

يلااااااااااااا...

تتوقعون شيصير بين ناصر و بوناصر؟؟؟
مزنه و خواتها تتوقعون شالاحداث اللي تصير لهم مع ام سلطان؟؟؟؟؟
ناصر هل راح يطلق نادين او بيعيش معها كل عمره؟؟؟

daneeh 05-04-08 11:52 PM

[SIZE="R="Pink"]الفصل الخامس
العنود دخلت:شتسووون يااااااااا حراااااااااااميه انتي وياهاااااااااا؟؟
مزون:نسولف...الا العنود ما خذتي لج مكياج يديد؟؟لاني ابي اجرب ماركات ثانيه...
العنود جلست على السرير:انا خذت حق شانيل...و انتي؟
مزنه:ديور...بس حق شانيل ما جربته...
الا يدخل سلطان:بس هذا حجي البنات ما يتغير...ميك آب و خرابيط...
مزنه:يا شين الريال لحشر روحه بسوالف البنات...
الهنوف و العنود:و انتي الصاجه...
اما بالشرقيه:
يوم السبت...:
ام ناصر:وليد يمه وين ناصر...من يومين ما جا البيت...
وليد:ايه نسيت اقول لك ان ناصر سافر يوم الاربعا بالليل...
ام ناصر:و ليش؟؟
وليد اخفى ارتباكه:راح يسلم على عمي بالرياض...
دخلوا ريما و رنا:
رنا تصيح:ليييييش تسوي كذا يا نااااااصر ليييييييييش...
و راحت غرفتها تصيح:
ام ناصر:ريموه...اختك شفيها؟
ريما:ها؟؟مادري...
و راحت ورا اختها وهي تصيح...حرام عليك يا ناصر...ليش ما قلت لنا من اول...ليييييش مو انت اللي اعترفت لنا؟؟ليييش عمي مشعل هو اللي قال بدالك...
وليد:انا رايح اشوفهم...
و راح و ترك امه بحيرتها...:
بغرفة رنا:
ريما:هدي يا رنا...
رنا وهي تصيح:ليييييش يتزوووووووج ناااااصر بدووون ما يقول لنا...مو احنا خواته؟؟
دخل وليد:حبيبتي رنا...كل شي صار ولا احد يقدر يغيره...
رنا وهي تصيح:طيب انا مو زعلانه من ناصر...انا زعلانه انه ما قال لنا...و زعلانه ان ابوي تبرى منه...هذي حياته اهو...ابوي يبي يزوج ناصر بنت واحد من معارفه...مو على كيفه يقول لناصر يتزوج بنت هو ما اختارها...ناصر قلبه ارتاح لذيك البنت اللبنانيه...و تزوجها...ليش يتبرى منه...اذا هو تبرى من ناصر...اجل انا بعد مو بنته...لان ناصر بالنسبه لييييي كل شي...مااااااا اقدر استغني عنه...هو اللي يفهمني و يدلعني و يوديني المكان اللي ابيه...الحييين رااااااح ناااااصر...راااااااااااح اخووووووي...
ريما صاحت مع رنا و لموا بعض ثنتينهم:
كل هذا صار و ام ناصر واقفه عند الباب و تسمع كل شي...
ام ناصر:م...معقووووله؟؟؟ناااااصر يتزوج بدون ما يقول لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت الباب بسرعه:
وليد و ريما و رنا:يمه؟!
ام ناصر وهي تصيح:من متى متزوج ناصر؟؟؟
وليد:...........
ام ناصر بصوت عالي:متى علمنيييييييييييييي؟؟
وليد بارتباك:من...3سنين...
ام ناصر انهارت:و حسرتي عليك يا ولدي...حرام يا ناصر...الله يسامحك يا وليدي الله يسامحك...
اما فبيت ابوفيصل:
مي و طلال جالسين بالصاله...مي تطالع فلم Joe Dirt و طلال جالس على المسن بالابتوب...
طلال:ميوه عطيني كاس ماي...
مي:ايييييييش؟؟؟؟احلف انت بس...اشتغل عندك انا ولا دريت؟؟؟
طلال:ميييييييي صرصوووووووووور...
نقزت مي:يمااااااااااااااا...
طلال:ههههههههههههااااااااااي مشكلة خواتك مقصه يا طلال...
مي بعصبيه:مييييييين المقصه؟؟؟والله لا اعلم ابوووي...
طلال..."يا لهوي..السالفه فيها ابوي؟؟؟":ميييي لا لاتعلمين..
مي وهي تصيح:مابي والله لا اعلم عليك...
الا يدخل بوفيصل:شفيكم؟؟؟
مي راحت عند ابوها وهي تصيح بدلع:باااابااااا شووووف طلوووووول قاعد يخرعني و يقول اني مقصه و غبيه و ثوره و تنكه و دبشه و تيسه ...مابقى شي ما قاله لي...
بوفيصل:طلول؟؟؟صحيح الكلام اللي سمعته؟؟؟
طلال:لا يبه...بس قلت لها مقصه و خرعتها بالصرصور...
ابوفيصل:كل هذا و لا قلت لها شي؟؟؟؟
طلال:لا انا امزح وياها...انا قلت لها جيبي كاس ماي ولا رضت...عشان كذا خرعتها...
بوفيصل:عذر اقبح من ذمب...المهم لو دريت انك مسوي شي لمي حبيبتي يا ويلك...
مي تقهر طلال:ويييييييييييو خااااااانقووه...
ابوفيصل:حتى انتي لو سويتي ازعاج و جننتي طلال يا ويلك...
طلال:وييييييييو لقطي وجهك لقطيه..
بوفيصل صرخ صرخه هزت جدران البيت:خلااااااااااااص الوااااااااااااحد ماااااااااااااا يرتااااااااااااح بهالبيت؟؟؟؟؟
طلال و مي تيبسوا مكانهم...:
مي بصوت واطي:جاك الموت يا تارك الصلاه...
و راح الغرفه بينام وهو يضحك عليهم...:
طلال وهو يطالع يده:اشوا ما انقطعت...
مي:لا اشوى رجلي موجوده...
انفجروا طلال و مي من الضحك و طلعوا كل واحد راح باتجاه...مي بتطلع من باب المطبخ و طلال من باب المجلس...كل هذا عشان يتلاقون بالحديقه بره:
نزلت ساره ما شافت احد بالصاله...راحت لغرفة التلفزيون اللي موجوده جنب الصاله و العاده يجلسون فيها مي و طلال ما شافت احد:
ساره:شوووووووووووولي...
شولي طلعت وهي ماسكه الصحن تنظفه:نآآآآآآآآآم مااااااااااااماااااااااااااا...
ساره:ماما فعينك قوووووولي امين...لا عاد اسمع هالكلمه بلسانك اوكيه؟
شولي:اوخي مدام...
ساره:طلال و مي وينهم؟؟
شولي:مستر طلال و مدام مي روخ في خوش..."الحوش"
ساره:اوكي...قولي لجولي تجي الحوش...
شولي:اوخي ماما...
ساره ارتفع ضغطها:رووووووحي هنااااااااااك...ماااااااااااامااااااا فعييييييينك...حتى العشرييييييين مااااااااا كملللللللتهااااااا و صرت ام...و ام مين امك انتييييييييي...
الا تدخل ام فيصل معها اكياس الدنيا:
ام فيصل:السلام عليكم...
ساره:و عليكم السلام يمه...
و راحت حبت راس امها و شالت معها الاكياس:
ساره:يمه...شفتي طلال و ميوه بره؟؟
ام فيصل:ايه يا بنتي جالسين يتظاربون كالعاده...
دخل فيصل معصب:يماااااااااااا...شووووووووووفي عيييياااااااااااااالك...
ام فيصل:الله يعين هالام...شفيهم عيالي بعد...
فيصل:هالزفت طلول...حارق شريحة جوالي و ميوه طيحت الجوال بالبركه...
ساره:مي و طلال مخوخهم اليوم ظاربه مادري شفيهم صراحه...
فيصل:والله يشتري لي شريحه بفلوسه...
دخل طلال:فصووووووول امزح يا الذكي...اللي حرقتها شريحة جوالي القديم..ههههههههههاااااااااااي واللي طاااح بالبركه لعبه...مو انا قايل اخواني مقصه؟؟
فيصل تنرفز:حسبي الله عليك من اخو...
طلال:ما تزعلش يا خويه...
فيصل:و من اللي آل لك ان انا زعلان؟؟
مي:يمه عيالك فيهم عرق مصري...
طلال:هههههههههههههه جدي العاشر كان عايش بمصر...
مي و ساره:هههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااي.. .ام النصبه يا شيخ...قال ايش قال جدي العاشر...
ام فيصل دمعت عينها:
الكل استغرب:يمه شفيك؟؟
ام فيصل:بس فرحانه ان قلوبكم على بعض...و فرحانه ان فيصل وياكم...من زمان تمنيت عيالي كذا مع بعض...من اول ما تغير فيصل و انا اتمناكم ترجعون زي بعض...تمزحون و تسولفون...الحمدلله الحمدلله...
فيصل تذكر كلام فيصل و سلمان قبل اسبوع...راح لامه و حب راسها:آسف يا يمه سامحيني...اوعدك اني ارجع زي اول...وعد مني يا اغلى ام بالكون...
ام فيصل:الله يرضى عنك و يوفقك يا ولدي...
فيصل:عن اذنك يمه...بروح اتأسف من خالد و سلمان...
ام فيصل بحنان:انا اللي قلت لهم يكلمونك...لانهم اقرب لك مني...كنت اعرف انك ما راح تقول لي شمغيرك فقلت اقول لخالد و سلمان يسألونك...
فيصل:انا اسف يمه مادري اني كنت شاغلكم كذا...بس اذا رجعت بقول لك اوعدك...
و طلع لبيت عمه:
خالد و سلمان جالسين بالحديقه...اول ما تدخلين بيت بوخالد يكون قدامك حديقه كبيره و على بعد5امتار البيت...
فيصل:هلا شباب...
خالد و سلمان:هلا ابوالعريف...
ابتسم فيصل و هذا اللي خلا خالد و سلمان يستغربون:
فيصل جلس جنب خالد:بصراحه يا خالد و سلمان ودي اعتذر عن ذاك اليوم...و حبيت اقول لكم شاللي مغيرني...
خالد استغرب:خير يا فيصل قول...
فيصل:انا...لما كنت بهولندا كنت احب وحده كويتيه...تعلقت فيها لدرجة الجنون...كنت احسها روحي الثانيه...و كانت هي تحبني بعد...لكن الدنيا صارت ضدي...توقعت الحب منها و كان لي اللي بغيته...و كنت مخطط اني لما ارجع السعوديه اروح اكلم ابوي عنها و انا متأكد انه ما راح يرفض...مرت السنتين على خير...لكن الله كتب لي اني اكشفها على حقيقتها...كنا طالعين انا و ربعي من الجامعه و مرينا على كوفي لقيتها موجوده...ظنيتها تنتظر صاحباتها...لكن اللي صدمني و فاجأني انها كانت تنتظر...نتظر فلاح...فلاح يا خالد و سلمان...فلاح اللي كان دايم يتلذذ لو شافني مهزوم...فلاح اللي كان السبب بموت اعز انسان على قلبي...انصدمت لما شفتها مع فلاح... طلعت من الكوفي و انا مصدوم و مو مصدق اللي شفته...قلت يمكن مشبه عليها...لكن بالليل لما رجعت شقتي لقيت شقتها مفتوحه و صوت الاغاني واصل لين اخر الشارع...رقص هي و فلاح مع شلة بنات و شباب و قالبين الشقه ديسكو...بعدها جاني انخفاظ حاد بالضغط و دخلت يومين المستشفى...و مر شهر كامل و انا كل يوم اصبح بكوابيس و امسي بكوابيس...خلاص...ماعدت اتحمل...شفتها بالجامعه انا وربعي و تخانقوا معاها عشان اللي صار لي...اليوم الثاني يا خالد و سلمان...كنت نايم بعد معركه طويله مع الارق و التفكير...سمعت دق قوي ع الباب... لدرجة اني رحمت الباب لا يطيح...فتحت الباب الا انصدم بالمنظر اللي قدامي...كان فلاح يصيح و يصارخ...من غير شعور مني مسكته من كتفه و صرخت فيه:فلاح لميا فيها شي؟؟؟قال لي وهو يصيح...دخلت عليه شقته وهي سكرانه و حاولت تعتدي عليه و كان بيدها سكين...حاول ياهذ السكين منها الا انغرست فيها...و بعد التحقيق شافت الشرطه بشقة طلال كميرة تصوير عشان يصور البنات اللي يجون عنده بالشقه و ياخذ الصور و يفضحم لكنها كانت دليل براءته...قتل حبي...حبي الاول و الاخير بذاك الوقت...حتى لما ماتت...كنت طول الوقت افكر فيها...و لما رجعت هنا...انحصر تفكيري كله بنجود...لكن انعدمت ثقتي بالحريم...لكن نجود مادري ليش تعلقت فيها...و هذا اللي صار لي...كل ما اتذكر خيانتها انطعن اكثر و اكثر...
...انصدموا سلمان و خالد...:كل هذا مخبيه علينا يا فيصل ولا تقول لنا؟؟؟؟افا بس افا...
فيصل:صدقوني ما كان قصدي...
سلمان:المهم انك نسيبي الحين...
فيصل:ها؟؟؟سلووووووم خلاااااص...
سلمان:ههههههههههههااااااااااااااي يا عيييييينييييييي الرجاااااال يستحييييييي...اقول عيب خل الحيا للحريم...
فيصل:مالت عليك...
.
...
.
بقصر ناصر:
اليوم الصبح نادين راحت لبنان تزور اهلها و خوف من بوناصر انه يجي و ياخذ بنتها...مسكينه مسبب لها كوابيس بالبيت...
ناصر جالس وحيد بالصاله يفكر بالحال اللي وصل لها...نادين و ندى في لبنان...نور دنيته كلها الحين ما عاد عنده احد...
رن جواله:
ناصر:هلا ولود...
وليد وهو يسوق السياره:هلا بوندو...وينك الحين؟؟؟؟؟
ناصر بملل:وين بكون يعني...اكيد بالبيت...انت وينك؟؟؟
وليد:ابد بس رايحن للرياض...ابسلم على عمي و اجيب اشعة حمد ولد عمي...المهم كيف صحتك الحين؟؟؟؟
ناصر:ابد والله زفت...من اسوأ الى اسوأ...لكن شنسوي...
وليد:كلمني الدكتور و قال انه يبيك ظروري اليوم بالمستشفى لانه دق على بيتك ما رديت و نفس الشي جوالك...
ناصر:اوه صح جوالي ناسيه بالسياره...المهم سلم لي على عمي...
وليد:يوصل ان شالله...تبي شي من هناك؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:سلامتك والله...
وليد:الله يسلمك...
ناصر:مع السلامه...فمان الله...
وليد:فمان الكريم...
و سكر منه:
ناصر...ايه يا ناصر...السعاده مالها عنوان بحياتك ابد...الدنيا كلها انقلبت ضدك...لكن يا نادين متى بترجعين لي...متى؟؟؟
قام ناصر من مكانه وهو يحس بألم خفيف بقلبه...طلع من البيت و ركب السياره..
اما فبيت بوخالد:
حمد جالس بالصاله و حاط السماعات بأذنه و يغني مع راشد الفارس و كان يسمع عزاه...
حمد منطرب:عزاه يا قلبي من الهم عزاه من يواسي دمعتي قال خيره...وش لون خيره بعد فرقاه لا تقولوا خيره خيبه كبيره يااللي تواسيني كلامك حفظناه أنا أبغى منك خدمتن صغيره
ودي تروح تبلغه شي معناه اللي يحبك يبغى كلمة أخيره...
خالد:يا المنطرب...بسك ياخي ازعجتنا...راسي مصدع...ابي هدوء شوي...تعبان تراني...
حمد:انتا بحري و انا اليم...يقولون اللي يقولون>>و يأشر على خالد::انا بحبك متيم...خلي الحساد يموتون...انتا في قلبي غالي...لو عنك يقولون...
خالد:يلا كمل...خلنا نسمع صوت الاخ حمد ولد عبدالله ولد بوعبدالله زوج ام عبدالله...
حمد راح لخالد و مسكه من يده و سحبه و قاموا يرقصون ثنينهم و حمد مشغل شريط طقاقات حق خواته كانوا حاطينه بالاستريو و كان على اغنية اجيك يسلم راسك وشلون ما جيك...
نزلت عليا بسرعه من على الدرج و كانت ماسكه جوالها الا انصدمت بالمنظر...:
عليا متكتفه:يا سلام؟؟
حمد و خالد داقين اللثمه و انواع الرقص و الاستهبال...
حمد:خلود خلنا نكلم الشباب يجون ويانا...
خالد:اوكي كلم انت...
رن جوال حمد:هلا...هلا والله بأغلى عم بالوجود...اقول مشيعل هات التماسيح اللي وياك و تعال بيتنا...ايه هذا انا و خالد مستخفين...وجيب معاك الكاميرا الفلاش و الفيديو...اوكي يلا باي...
سكر من مشعل:انتي علوي...روحي فتحي الباب الشباب جايين...
عليا بغرور:والله ما ولدتني امي عشان اشتغل عندك...عندك كم من حارس بره واقفين خلهم يفتحون البوابه...و بعدين انا ابغى اشرطتي باخذها لبيت عمي سعد بنتجمع انا و البنات هناك...
حمد:اقول افلحي...تدلين طريقك صح...يلا اشوف...
عليا تقهره:بعلم ساره...تراها مكلمتني تبي الاشرطه...
حمد كأن احد صب عليه ماي بارد:ها؟؟
رن جوال عليا:بنت الحلال على طاريها:
عليا حطت على السبيكر:هلا والله ببنت عمي...
عليا وهي تطالع حمد اللي ذاب في حبها و خالد اللي ميت من الضحك عليه:
ساره:هلا فيك عمري...شفيك منتي ناويه تجين بيتنا؟؟؟؟
عليا:الا بجي بس الاشرطه حقت الطقاقات عند حمد و خالد بالديوانيه...
ساره:خلاص دامهم عند حمد فدا له...خليهم عنده يتهنى فيهم و يستانس حبيب قلبي فيهم...
عليا ابتسمت بخبث:اها...اوكي خلاص بخليهم عنده...بس صح كم رقم جوالك الجديد؟؟؟>>متقصده هالحركه...
ساره:اوكيك...*******0555
حمد طار قلبه و سجل الرقم بجواله...
عليا ابتسمت:اوكيك انا جايه الحين...انتظريني عند الباب...

يلا ابي رايكم بالبارت هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون شراح يصير بين حمد و ساره؟؟؟؟؟

ناصر...هل راح يتم على هالحال اللي هو فيه ام بيتحسن وضعه و ترجع له نادين؟؟؟

و فيصل هل راح ترجع ثقته بالحريم و يتمسك بحب نجود؟؟؟؟؟

يلا عطوني رايكم...
[/SIZE]
[/COLOR]

daneeh 05-04-08 11:58 PM

الفصل السادس
ساره:اوكي يلا انا انتظرك الحين...
عليا:اوكي باي...
ساره:باي...
و سكرت منها:
خالد:انتي علوي شقصدك من هالحركه اللي سويتيها؟؟؟؟؟
عليا بغرور:والله قصدي واضح ياخوي...كل اللي ابيه اني اعرف رقم بنت عمي...بس...فيها شي؟؟؟؟؟؟
خالد انقلب مزاجه:عليا...تعرفييييييييييييين ويييييييييين الباااااااااب صح والا لاااااااااااا؟؟؟
عليا نقزت من صرخته وهي تخاف من خالد لدرجة الجنون...
حمد ضحك على عليا:ههههههههههاااااااااااااااي والله انك عجب يا علوي...
عليا خنقتها العبره و طلعت بره...
حمد بعتب:خالد حرام عليك هد عليها شوي شفها مسكينه كنها منوظه بكهرب...
خالد:حمود والله مالي مزاج...
حمد:اقول تعوذ من الشيطان و اجلس...
الا تنزل جواهر:هييييييييييييييييييييييه انت ويااااااااااااااااااااااااه...سكتوووووووووووا ازعجتووووووووووونااااااااااااا...جناحي اللي بآخر البيت صوتكم واصل عنده؟؟؟
رن جرس البيت و دخلوا الشباب:
خالد بعصبيه:جواهر فوق يلا...
جواهر:اقول بروح الحق علوووي ليكون بس راحت و خلتني تسويها بنت عبدالله...
طلعت جواهر من الباب الثاني بس ما شافت سيارة سواق اختها...انجنت...
جواهر بقهر:حسبي الله على عدوينك يا عليوه...وين راحت ذا البنت...
عليا:انا وراك يا الخبله بس السواق لسه ما جا ارسلته يجيب كيك...
جواهر:زين بغيت اذبحك يوم ما شفت السياره...
سلمان و طلال كانوا جالسين بسيارة طلال شوي يسولفون بعدين بينزلون محظرين مفاجأه لحمد و خالد...
سلمان اول ما شاف عليا دق قلبه...عرفها لانها بس كانت متحجبه...
طلال بصدمه:سلوم مين هذي اللي جمب عليا؟؟؟
سلمان:ها؟؟؟هذي جواهر الخبله...
طلال بحب:اااااااااه احلوت عن قبل...مين يصدق انها جواهر ام كشه اللي دايم نتخانق معاها...
سلمان:تحبها؟؟؟
طلال:من يوم انا صغير و انا افكر اني اتزوجها اذا كبرت...بس صار لي 4سنين ما شفتها... تغيرت مره...
سلمان باستغراب:اربع سنين؟؟؟
طلال:ايه لا تستغرب...لاني جاتني فتره ما اطلع من البيت و طول وقتي اذاكر حق الجامعه او مسافر...يعني ما اشوف عمي الا بالشركه لو مريت ابوي او يجي بيتنا...
سلمان:آها...
نزلوا سلمان و طلال من السياره...راح طلال فتح شنطة البرادو و طلع منها كلب حراسه كبير:
هنا عليا نشف دمها...مسكه سلمان لكنه فلت من يده و ركض لعليا:
عليا وهي تصيح:جواهر وخريه عني...جواااهر الله يخليك...
جواهر وهي تبعد عن عليا:مابي اخااااااااف...
سلمان جا يركض و مسك الكلب بقوه من الحبل...
عليا بقهر:حقييييير...انت تعمدت تتركه عشانك تدري اني اكره الكلاب...
سلمان بعصبيه:اقول عليا ثمني كلامك قبل لا تقولينه...و ان ما صدقتيني اسألي جواهر وطلال اللي كان جمبي...ها يا جواهر وش رايك...
جواهر بتوتر:ها...لا انت كنت ماسكه و بتاخذ المفاتيح من طلال و هرب منك...
سلمان:شفتي؟؟؟؟ماودك تسحبين كلامك؟؟؟؟؟؟؟
عليا باحتقار:عشانك انت اكيد ما راح اسحبه...لو واحد ثاني اكيد>>وهي تطالع طلال بغرور تبي تقهره والا هي تموت على تراب رجوله...
سلمان ولع نار و عصب من جد...:عليااااااا...احترمي نفسك والا سلمان اللي تشوفينه قدامك بينقلب وحش فاهمه والا لا؟؟؟
عليا سكتت لما شافت سيارة سواقها جايه...
فتحت باب السياره و شافت سلمان يطالعها بقهر و عينه كل معانيها الحزن...قالت بصوت واطي:سوري...
استغرب منها سلمان انها اعتذرت...
ابتسم طلال و دخل داخل مع سلمان اللي بعالم ثاني تقريبا...
اما بالرياض بحي العليا:
بقصر بوسلطان...
بجناح مزنه...كانت جالسه تذاكر للجامعه عشان اختباراتها النهائيه بكره و بس جالسه بين زحمة هالكتب مسكينه...
مزنه:حسبي الله على الشيطان...شنو هالحاله مو قادره اركب كلمة وحده على الثانيه؟؟؟؟
دخلت عليها اختها العنود:شفيها مزوني حبيبي؟؟؟
مزنه:ابد ماكو شي بس عندي صداع مب قادره اصحصح فيني رقاد...
العنود:خلاص انا بروح اسوي لك شي تاكلينه ينشطك...
مزنه:ارسلت السواق يجيب لي قهوه من ستار بكس...
العنود:اوكي انا رايحه عند شهد و البنات تبين شي؟؟؟؟؟
مزنه:لا سلامتج...بس سلمي لي على فهده...
العنود ابتسمت لاختها بحب:اوكي باااااي خيتي...
مزنه بابتسامه حنونه:باي...
طلعت العنود رايحه بيت خالها عند بنات خوالها متجمعين هناك و هم علاقتهم قويه مع مزنه و معتبرينها وحده منهم...
اما عند ساره:
كانت جالسه تنتظر عليا فجأه رن جوالها برقم غريب...
ساره بصوتها الناعم:الو...
حمد ذاب بنعومة الصوت:يا حلو هالالو...
ساره عرفت صوته و بصدمه قالت:حمد؟؟؟
حمد بحب:عيون و قلب حمد؟؟
ساره بعصبيه خفيفه:من وين لك رقمي؟؟؟
حمد:من وخيتي...
ساره:طيب ما تستحي على وجهك تاخذه؟؟؟
حمد:ساره انا ادري ان اللي قاعد اسويه غلط...بس كنت ابي اسألك سؤال واحد فقط لاغير...
ساره بتوتر:ت...تفضل...
حمد بحب:ساره...انتي تحبيني؟؟؟؟؟؟؟؟بس ابي منك الصراحه...ساره والله انتي الوحيده من بد البنات اللي سلبت قلبي و علقتني في دنيا غير دنياي...
ساره سكتت...ماتبي تعترف له انها تحبه...واللي فرحها اكثر ان الحب من الطرفين...لكن ما تدري شلون جاتها الجرأة تقول هالكلام:لا ما احبك اكرهك يا حمد...
حمد انصدم من الكلام اللي سمعه:اوكي سوري...
و سكر الجوال بألم...انا...انا ساره تقول لي هالكلام؟؟؟انا حمد ولد عبدالله...احد يقول لي هالكلام...لكن ما اكون انا حمد اذا ما خليتك تتعلقين فيني يا ساره و تندمين على كل كلمة قلتيها لي...
خالد:هيه يابو الشباب...سلامات...ما اشوفك ويانا؟؟؟
مشعل:لا شكله مأجر الدور الثاني من الدماغ لبنت اخوي...
حمد انحرج:انطم و اسكت احسن لك...
و قام عنهم...
خالد:لا تزعل مشيعل...
مشعل ابتسم:عارفه ولد اخوي محد خابره غيري...اعرف ان ساره قالت له كمن كلمة ما اعجبته...
اللي كانوا موجودين بالصاله هم خالد و مشعل بس...زين ان فيصل و طلال مو موجودين...
دخل سلمان:شباب...شرايكم نطلع للواجهة البحريه"اللي بالخبر"
خالد:اوكي مره وحده ابرد قلبي بهالبنات من زمان عنهم...
سلمان:اجل يلا...
مشعل:اوكي بدق على الشيخ فواز و بخليه يجي ويانا الحين يسوي لنا تسونامي الشرقيه ليش ما دقيتوا علي"زوج عمتهم نجلا"
طلال:انا بروح اشغل السياره و اجيب سيديهات من عندي...
خالد:اوكي و انا بروح البس و اكشخ نفسي و اخلي حواري الخليج يراكضون وراي...و يتمييع مثل الحريم(لو سمحت خذ رقمي...يلا عاد لا تكسر كلمتي...انقص ظهري وانا امشي وراك و انت ما تحس...واااااي والله يجنن و يهبل محلاته...)
سلمان و حمد اللي توه داخل:هههههههههههههاااااااااااااي ماخذ بعمره مقلب...
خالد بغرور:الحق ينقال و انا خالد ولد ابوي...الموهم يلا خلونا نطلع...
مشعل:يلا شباب فوازوه عند الباب...
خالد:اوكي...
و طلعوا كلهم و كانوا:
احمد و حمد و خالد و طلال و مشعل و فواز و سلمان و نواف و فراس...
طبعا الشباب الكبار اللي هم خالد و سلمان و فيصل و فواز باللاند كروزر السوده حقت فواز...
و مشعل و طلال و احمد و حمد بسيارة مشعل الجمس و هذي حقت البر و الطلعات...
و نواف و فراس بسيارة نواف البي ام دبليو...
سلمان:فوازوه فيني رقصه...
فواز:اوكي وش رايك ترقص انت و خالد...
خالد:لا انا بعد زواجك من عمتي يا اخ حرمت الرقص...ثاني يوم جاني التهاب بالخصر...
هنا الشباب فقعوا من الضحك:
فيصل:اوكي انا برقص...يلا سلوم...
و يشغل فواز شريط للطقاقات...و قرر فواز يسلم القياده لخالد...وقفوا بنص الطريق و تبادلوا...ركب فواز ورا...فواز طلع جسمه من الشباك اللي فوق اما سلمان و فيصل من الشبابيك اللي على جمب...
مايضيق صدري و انتا قدامي...
هنا استخفوا و طاحوا لكم رقص...خصوصا فواز و سلمان...
حمد:شباب ماودكم نرقص؟؟؟؟
احمد:والله ودي يا ولد عمي بس شسوي؟؟؟؟فشلونا هالاربعه اللي بالسياره...
مشعل:انتو بس لا يفوتكم منظر فواز...واقف و السياره تمشي...والله ياويله من نجلا لو درت انه يرقص بهالطريقه...
طلال:انا بفتح الشباك و برقص...
مشعل:خذني وياك...
و يردحون ذاك الردح...شافوهم نواف و فراس و نواف جاه خصره جته رقصه:وقف الله يخليك بكمل هالهبال اللي صار...و فتح الشباك و طلع وهو متلثم...
مرت من عندهم سيارة فيها مجموعة بنات...و كان نوعها برادو...البنات استخفوا و حالتهم حاله...:
عند البنات اللي بالسياره:
هيفا:واو يجننون...شرايك فيهم حنان؟؟؟
حنان:واو ياخذون العقل...بس تعالي...مو كأن هذول اخوان عليا؟؟؟؟؟
جمانه بصدمه:ايييييييش؟؟؟؟حمد و خالد؟؟؟؟
حنان:ايه و هذاك اللي بالجمس عمهم مشعل...
جمانه:يمكن شاربين...
هيفا بعصبيه:اقوووووووول انطمي...لا تطعنين بالناس و انتي ما تدرين؟؟؟والله لو سمعتك عليا كان ذبحتك...
جمانه انحرجت:خلاص يوه اسفين...
رن جوال هيفا و كانت عليا:
عليا:هيووووووووف...وينكم انتو؟؟؟؟
هيفا:هذانا جايين بس زحمه الطريق...بالله من تتوقعين شفنا؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا بحماس:مين؟؟؟
هيفا وهي تضحك:ههههههههههههههههههههههه اخوانك و عمك و عيال عمامك...شفناهم وهم يرقصون و شايلين شوارع الخبر شيل...
عليا انفجرت من الضحك:هههههههههههههههااااااااااااااااااي...اكيد مع فوااااااااااااز...الا تعالي...واقفين بالشارع و يرقصون؟؟؟
هيفا:لا بالسياره مفتحين الشبابيك...والله جاني مغص من الضحك...ما سمعتي جمون وش قالت لما شافتهم...
عليا:يا حبي لها بنت خالي من الرضاعه وش قالت؟؟؟
جمانه ظربت هيفا على كتفها عشان ما تقول لكن وكالة سي ان ان ما تسكت:قالت يمكن شاربين...
عليا:ههههههههههههههههههههههه والله لو يسمعكم مشعل يا ويلكم منه...
سكرت هيفا من عليا لانهم وصلوا بيت بوفيصل:
بعد 3اسابيع بدت اجازة الصيف:
بالرياض:
اول اسبوع من الاجازه...
حفل نجاح مزنه و اخوان بوسلطان معزومين بس ما قالوا لعيالهم عشانهم مسويين لهم مفاجأه...لانهم قالوا لعيالهم انهم بيروحون الرياض و من الرياض بيمشون لجده...
طبعا خوات ام سلطان كلهم معزومين لانهم يعزون مزنه و يحبونها مثل بناتهم و اكثر عشان كذا هي بنفسها دقت عليهم وحده وحده و عزمتهم...اما خوالها و خالاتها ما فكرت انها تعزمهم لانهم من توفت امها ما عادوا يهتمون فيها...و كل ما تدق عليهم يكلمونها بدون نفس...
فبيت بوسلطان:
بالصاله:
ام سلطان جالسه و حاطه رجل على رجل و تشرب قهوه تركيه و الخدم واقفين حولها عشان لحتاجت شي يكونون قدامها على طول:
ميس كانت ماره من قدامها...
ام سلطان بغرور و احتقار:انتي هيه ميوس...
ميس رافعه حاجب:شو بدك يا مدام؟؟؟
ام سلطان:دقي على الذيبه"مزنه"و قولي لها الساعه اربع تاخذ السواق لان ابوها يبي هالشي...
ميس:بس يا مدام شوفير مزنه وائف بره ع الباب...أأول لو يروح؟؟؟
ام سلطان:اجل خلاص خلي سواقي يروح...
ميس:اوكي مدام...
و راحت عنها بغرور...
وهي طالعه من الصاله الفخمه كانت مزنه طالعه من غرفة التشميس:
مزنه:ميوس...
ميس:شو بدك؟؟؟
مزنه ضحكت:مابدي شي بس بدي احكي مع حدا...تعالي سولفي معاي و العامله تسوي لي الميك اب...
ميس ابتسمت:اوكي حبيبتي تؤبريني انتي...
و راحت مزنه فوق تطلع ملابسها...
ميس...بنت لبنانيه بينها و بين نادين زوجة ناصر صلة قرابه بس بعيده ولا يعرفون بعض اصلن...و ابوها كان صديق بوسلطان الروح بالروح و لما مات تكفل فيها بوسلطان و عدها وحده من بناته بس لكثرة انشغالاته ما انتبه ان ام سلطان حاطتها وحده من الخدم اللي موجودين بالقصر و مهددتها ان تكلمت و قالت لبوسلطان...عمرها23سنه...امها سعوديه و ابوها لبناني...و اهل امها ما يدرون وين هي من بعد ما مات ابوها مع امها بلبنان و ابوها كان وحيد امه و ابوه وهم متوفيين من زمان عشان كذا هي ما تدري عن اهل امها شي و امها توفت من كان عمرها4سنين بعدها عاشت مع بوسلطان اللي تكفل بكل شي حتى دراستها لين الحين ما قطعتها رغم ان ام سلطان ما تعطيها وقت تذاكر لكنها ما تترك شي من واجباتها الا مسويته و انسانه كتومه و حنونه و مزنه و العنود و الهنوف و سلطان يعتبرونها وحده منهم وهي تحب ام مزنه مره لان بوسلطان كل ما راح يزور زوجته الله يرحمها بالكويت تكون ميس معاه و ام مزنه بعد تحبها كثير و تعتبرها بنتها وهي تناديها ماما و بوسلطان بابا...
رقت ميس فوق الا ابوسلطان كان طالع من جناحه:
بوسلطان بحنان:هلا والله ببنتي...
ميس بفرح:اهلين بابا كيفك اشتأت لك كتير...
بوسلطان:الحمدلله بابا كيفك انتي...محتاجه شي...ام سلطان مزعجتك بشي...
هنا ارتكبت ميس:ها...ولا شي بابا الحمدلله الكول هون بيحبوني...و انا مرتاحه كتير و مبسوطه...
ابتسم بوسلطان بس من داخل عارف كل شي يصير بالبيت بس ساكت لام سلطان لين يمسكها بالجرم المشهود و يبهدلها تبهدل...
طلعت الهنوف من غرفتها:ميوووووسه ويييييييينك...
ميس ابتسمت:انا هون مع بابا...
الهنوف بضحكة شريره:ههاااااااااع...صدتكم...شقاعدين تسوون؟؟؟
بوسلطان:مو جالسين نسوي شي...بس ابوجالس مع بنته فيها شي؟؟؟
الهنوف:يا سلام...يلا بابا روح جيب اللي وعدتنا فيه و خل ميس تروح تجهز نفسها...
اتبسم بوسلطان لميس و الهنوف و قام...
راحت ميس لجناحها و الهنوف وياها:
ميس وهي واقفه بغرفة الملابس:لك مش عارفه شو بدي البس...
الهنوف:خلي العنود تطلع لك ملابس ذوقها مره حلو...
دخلت عليهم العنود:سمعتكم تحشون فيني...
الهنوف:حرام عليك يا الظالمه اقول لها ان انتي ذوقك حلو محتاره وش تلبس...
العنود:آها...اذا كذا خلاص مسامحتكم...
ميس ابتسمت:لك شو هالجمال...من فين جبتي؟؟؟؟
العنود بغرور مصطنع:احم احم...
العنود كانت لابسه فستان قطني فوق الركبه و لونه اصفر...و لابسه تحته بنطلون سيتريتش اصفر...و نعال بوز اصفر...و الميك اب اغلبه بنفسجي...و شعرها مستشورته و كاويته بالكوايه حقت الشعر...هو ناعم مره مع الاستشوار طلع احلى...و لابسه ساعه جلد بنفسجيه و مرصعه الماس...و لابسه عدسات رماديه...و حلق شكلين...الاذن الاولى مفتاح و كله مرصع الماس و الاذن الثانيه قفل للباب على شكل قلب و كله الماس بنفسجي نفس لون المفتاح...و نفس الشي السلسال و كان هدية عيد ميلادها من سلطان...اما الساعه كانت هديه من ميس...و لابسه اشار على شعرها اصفر فيه لماع...و كانت مره كيوووت...
الهنوف كانت مطقمه مع العنود بكل شي...
العنود:ميوس ليش ما تطقمين معانا؟؟؟
ميس ابتسمت:هاي فكره حلوه كتير...
و طقموا ثلاثتهم...
العنود:يلا انتي البسي و حنا ننتظرك عند مزنه بجناحها...
طلعوا و خلوا ميس تلبس على راحتها...
نزلوا تحت:
الروتين اليومي:
مزنه بصراخ:والله انتي اللي احترمي نفسج...عاد كله ولا تتحجين على امي الله يرحمها...
ام سلطان بصوت اعلى:والله الحق ينقال يا مزون...امج سوسه و مخربة بيوت حسبي الله عليها...
مزنه بصراخ شال المكان:اقووووووووووووووووووول لاااااااااااا تتحسبيييييييين على امييييييي وهييييييييييي بقبرهااااااااااااااااااا الله يضيج عليييييييج قبرج...
ام سلطان راحت لها و بتصفعها كف الا حست بيد على كتفها و سحبتها بقوه على ورا...:
بوسلطان بهيبه:والله يا هيفا بنت احمد...والله و رب البيت و اللي خلق سبع سموات ان تكلمتي على فجر بشي ما يرضييني والله لا تحرمين علي ليوم الدييييين و هذاااااااااني حلفت يا هيفا...
ام سلطان بصدمه:انا تهددني بالطلاق عشان وحده واطيه يا عبدالرحمن؟؟؟
بوسلطان بعصبيه:والله محد واطي غيرج...و منو تكونين يعني يا ام سلطان يا بنت الفقر اللي ما شافت خير...لعلمج انا ما تزوجتج الا عشان استر عليج عشان جذي لمي لسانج داخل حلجج و سكتي...
سكتت ام سلطان من سمعت الكلام و حست انها لو زودت السالفه اكثر بتنفظح...
الهنوف و العنود و مزون قلبهم يحترق يبون يعرفون السالفه هذي اللي فيها الفضيحه و قلبهم ياكلهم تعرفون انتو الحريم لما يسمعون عن سالفه لازم يسمعونها من طق طق للسلام عليكم...
تركهم بوسلطان و طلع من البيت وهو يتحسب على ام سلطان...:
اما عند اهل الشرقيه:
كان عندهم قصر خاص بحي العليا لكن بعيد شوي عن بيت بوسلطان و ما يندخل الا للظروره يعني مثلا لما جا وليد اخر مره سكن فيه و حمد دايم لما يجي الرياض عند عمه او للمستشفى لانه يعالج رجله يسكن فيه...


الشباب كانوا جالسين بالديوانيه اما البنات كان لهم جناح كامل و كل وحده لها غرفه لان الجناح فيه اكثر من10غرف نوم...ولهم مطبخهم الخاص و كل شي...
عليا و ريما و نجود و ساره كانوا جالسين بغرفة نجود:
عليا سرحانه و تفكر بسلمان اللي ما شافته من صار لها ذاك الموقف مع الكلب عند بيتهم...
اما ساره تفكر بحمد...آه ضميري يأنبني لاني قلت له هالكلام...ادري ان حمد يحبني...بس ما اقدر اعترف له اني احبه...مستحيل اعترف...
نجود:ها بنات وش رايكم باللوك بتاعي؟؟؟
ريما:مره حلوه بنت عمي...ياحظ اللي بياخذك...
نجود بغرور:احم احم...
ريما:شحم و لحم...
ساره وهي تضحك:ايه اكيد ياحظ اخوي...
نجود انصدمت:هااااا؟؟؟
ساره:هويتي...وش قايله انا؟؟؟؟لهالدرجة اخوي مسبب لك صدمات نفسيه؟؟؟
نجود بصدمتها:سارونه قولي أي اخو؟؟؟
ساره:أي اخو اكيد فيصلوه...
هنا نجود برد قلبها...يعني فيصل يحبني زي ما انا احبه؟؟؟؟وااااااااي وناااااااااسه...
دخلت سلوى و معاها شلة الانس:
رنا:واو تهبلون بس نحنا احلى منكم...
عليا:مالت عليكم...تشبهون القمر بالنجوم؟؟؟؟
مي:من هي القمر ياحظي؟؟؟
عليا بغرور:اكيد انا...
سلوى بحالميه:آآآآآآآه متى اتزوج و اروح شهر العسل؟؟؟؟
عليا:انتي بتحولينه من شهر عسل الى شهر بصل...و بعدين منو اللي يفكر ياخذك؟؟؟
نجود:ايه كان تحصلونه ثاني يوم بالمستشفى...
سلوى انقهرت:قولوا انكم غيرانين قولوا؟؟؟؟
عليا بغرور:حبيبتي...انا ما اغار من احد...
سلوى مسكت المخده و رمتها على عليا بمزح و استخفوا البنات صراخ و حاله و دنيا:
دخل عليهم عمهم مشعل:
مشعل باستغراب:سلامات؟؟؟عسى ما شر؟؟؟
عليا و البنات:الشر ما يجيك ان شالله...
مشعل:مالت عليك يا عجوز القايله"عليا"
عليا بعصبيه:اشوووووووووووفك انت و ولد اخووووووك مااااااااسكينها علي؟؟؟"خالد"
مشعل:اقول تلايطي...المهم يا بنات اخواني يبونكم تحت...
عليا:مالت عليك يالبومه...
و طلعت تركض قبل لا يصيدها مشعل عشان تحفر قبرها بيدها...
ام عبدالله(الجده):انتي وش بلاتس تطامرين في ذا؟؟؟؟
عليا راحت لها فرحانه و حبت يدها و راسها:هلا والله بجدتي نور عيني و دنياي...هلا والله بنور الكون و هدوء السكون>>مسكينه يام عبدالله طحتي بيد عليا...
ام عبدالله:وش تبين يابنيتي؟؟؟
عليا انتبهت لمشعل اللي جاي يركض يبي يصيدها:داااافعي عني جدتي...يماااااا ولدك بيذبحني...
و انخشت ورا جدتها...
ام عبدالله وهي معصبه:مشيعل؟؟؟!!!وراك تبي تظرب البنت؟؟؟؟كلش ولا علويتي...
مشعل بغيض:ايه دافعي عنها...موهي حبيبة القلب...و انا(و اشر على نفسه)ولد البطه السوده...ايه عليا جات مكاني...انتي ما تحبيني...بس عندك عيال عيالتس ماكني انا وليدتس محتاج لتس اكثر منهم...هم عندهم امهاتهم و انا عندي امي اللي هي انتي الله يخليتس و يبقيتس لي ان شالله...ليش انا اذا سويت شي غلط و خانقوني اخواني ما تدافعين عني اما علوي على طول تدافعين عنها...لكن دوري مشعل اللي بيجيك مره ثانيه...مع السلامه يمه معد بتشوفين وجهي مره ثانيه...
ام عبدالله صدقت و بخوف قالت:وليدي...مشيعل تعال و انا امك...يا حبيب امك انت...
مشعل مسوي فيها زعلان و يصيح:خلاص مابي خلي علوي تنفعتس...انا خلاص بروح اسوي تحليل دم و اتأكد اذا انا ولدتس والا لاء...
ام عبدالله عصبت و فصخت نعالها و رمته و جا على راس مشعل اللي ما كان منتبه:
مشعل بألم:آآآآآآآآآآآآآآآآي وش ذا؟؟؟
الكل هنا مات من الضحك:
ام عبدالله بعصبيه:تشك انك ولدي يا اللي ما تستحي على خشتك؟؟؟؟منت مصدق اني امك يا ولد اللذين؟؟؟
مشعل:هئ هئ يمه الله يهديتس وش سويتي؟؟؟
ام عبدالله وهي تقوم بعصاتها:حسبي الله على عدوينك من ولد...تسذا تفكر انت و مخك الاسود؟؟؟؟
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههه حبيبتي ام عبدالله زعلناها ام عبودي...
بوخالد:عبودي بعينك ياللي ما تستحي...اصغر عيالك انا تقووول لي عبودي؟؟؟
خالد:ايه عليه يبا عليه...خله يعرف شلون يحترم اللي اكبر منه...
مشعل توه بيرد على خالد الا يدخل بوعبدالله:
ساره شافت جدها و راحت له و كلهم متفقين على مشعل:جدي جدي مادريت وش قال عنك عمي مشعل؟؟؟
بوعبدالله وهو يطالع مشعل بطرف عينه:لا وش قال؟؟؟
ساره:قال انك وكالة سي ان ان و انك قرقوش...و انك ما تنعطى وجه...و انك بخيل و طماع...
بوعبدالله بعصبيه:مشيعل حسبي الله على الشيطان...وش هالكلام ياللي ما تستحي؟؟؟؟
مشعل برجاء:يبه والله ما قلت شي يبه مدري عنهم عيالك و عيالهم مدري شفيهم علي اليوم حرام عليكم ارحموني انا دلوعكم انا صغير العايله انا دلوع الكل...
روان اللي كانت تاكل شبس انتبهت له و بعصبيه قالت:ايييييييييييس...انا لعلوعة الكل...انت تبير ردال فيت سنب...بحدين انا سعيلة العالليه...(اييييش...انا دلوعة الكل انت كبير رجال فيك شنب بعدين انا صغيرة العايله)
مشعل:اعوذ بالله من غضب الله...عبدالله بالله هذي بنت والا سعلوه؟؟؟
روان بعصبيه:انا سلعوه ها؟؟؟انت ردبوع..(انا سعلوه ها؟؟؟انت جربوع)...
يلا انتظركم على احر من الجمر...

انتظروا البارت الجديد...

daneeh 06-04-08 12:11 AM

قولوا لي رايكم اكمل والا لا
اذا لقيت ردود تشجع كملت
دانيه

dali2000 11-03-10 07:32 PM

مرحبا،جاري وضع فصول الرواية لعدم اكمالها من العضوة (:
قراءة موفقة للجميع


مشعل:لا خلاص سوري عمتي روان...اتوب انا ماعاد بتكلم...
روان يعننها كبيره:ايه ساطر مسيعل...كيذا ابيت على تول...
مشعل:ماني مصدق يا عبدالله ان بنتك هذي يقولون عنها بالروضه مؤدبه...الادب في كوم وهي في كوم ثاني...
عليا:هههههههههههههههه اسكت الحين تجيك الظربه القاضيه منها...
بوعبدالله:بس يا عيال...ابيكم تسمعوني...
الكل هنا سكت يسمع لبوعبدالله:
بوعبدالله:احنا جايين للرياض اليوم عشان حفل نجاح بنت عمكم مزنه...
عليا استغربت:مين مزنه؟؟؟؟
بوعبدالله:بنت عمك عبدالرحمن...طبعا من زوجته الثانيه...عشان كذا ابي البنات يجهزون اليوم لان بعد شوي حنا طالعين...
ريما:طيب جدي...ليش كل هالسنين عمي عبدالرحمن مايدري عنا...و يوم جا حفل بنته تذكرنا؟؟؟؟
بوعبدالله:الواحد و ظروفه يا بنتي...بس الحين ابي منكم ما تشيلون بخاطركم على عمكم...و ابيكم تجهزون يابناتي بدري عشان تروحون تشترون لمزنه هديه حلوه منكم...
البنات:ان شالله...
طبعا البنات ما ركبت براسهم الفكره...مو مقتنعين بعمهم عبدالرحمن ولا بناته...و متحمسين بنفس الوقت يبون يعرفون من هذي مزنه اللي توهم يعرفون عنها...
بعد ما راحوا البنات غرفهم:
بوخالد:يبه...ميس لين الحين عايشه عند عبدالرحمن...
بوعبدالله:ايه يا وليدي وين تبي البنت تروح وهي ما تدري عن اهلها...
ام خالد:والله مسيكينه ذا البنت...اكيد لاعبه فيها لعب هيفا...
بوعبدالله:ما نقول الا الله يصبرها و تعرف اهل امها و ترتاح من هيفا و بلاها...
بوخالد:انا استغرب من عبدالرحمن شلوون رضى يتزوجها بعد كل اللي سمعه عنها؟؟؟
بوعبدالله:مو حبا فيها ولاشي...بس يبي الستر لاهلها...اللي سوته ما احد يسكت عنه...بس شذمب ابوها مسكين الله يرحمه...انسان طيب و راعي واجب و خواتها نفس الشي و حتى اخوانها بس هي طالعه طفره بينهم...
بوفيصل:مو اكيد طالعه على امها...بس امها توفت من زمان...
قطع كلامهم اذان الظهر:
ابوعبدالله:يلا يا عيالي قوموا توظوا على ما تخلصون انتو و عيالكم قامت الصلاه...
العيال:ان شالله...
و قاموا كلهم...
البيت ربشه...
اللي يتجهز و الليي يحوس بالمكان و مرتبشين حدهم...
اما عند ناصر:
كان توه طالع من الشركه و راكب سيارته...حس بألم قوي بقلبه...:نادين...يا ليت اقدر اشوفك مره ثانيه...خليتيني و رحتي يا نادين...تركتيني يا عمري...آه يا قلبي يعورني يا نادين...نادين انا ودي اشوفك قبل لا اموت...حاس ان بيصير لي شي اليوم...حاس اني بودع هالدنيا قريب من غير لا اشوف احبابي و ناسي و زوجتي و بنتي...قبل لا يتقبلني ابوي...مابي شي بهالدنيا الا رضى ابوي و قربك مني يا نادين...انتي و ندى...
كان يحاول يسوق السياره بهدوء عشان يوصل البيت...فتح درج السياره يدور دواه ما لقاه...جلس يتألم بقوه لدرجة انه ماقدر يسوق...حاول يسيطر على السياره بس بعدها راح لعالم ثاني...عالم محد يدري عنه الا ربنا سبحانه و تعالى...وهو كان يسوق السياره مرت شاحنه مسرعه بطريقه ولا انتبه لها...
هالوقت ام ناصر كانت جالسه مع ام عبدالله و ام خالد و ام فيصل و ام سلمان و بوخالد و بوعبدالله و الرجال...
وقفت فجأه مصدومه:ناصر...
ام عبدالله بخوف:يمه دقوا على وليدي فيه شي؟؟؟والله حاسني قلبي ان وليدي فيه شي...
ابوناصر:هدي بالك يا ندى...ناصر ان شالله ما فيه الا الخير...
ام ناصر وهي تصيح:قلب الام دليلها يا بوناصر...انا حاسه ان ولدي فيه شي...تكفون ابي ناصر...ودوني لناصر...
ام عبدالله:يبه عبدالله دق على ولد اخوك شوف وش فيه خلنا نرتاح...
عبدالله:ان شالله...
قام بوخالد وهو ماسك تلفونه بيطلع يكلم ناصر بره:
بعد ثواني رجع لان ناصر ما رد عليه بس ما يبي يوترهم...
ام عبدالله بخوف:ها يا وليدي بشر؟؟؟
عبدالله:الحمدلله بخير بالشركه هو الحين و يقول لكم مافيه الا العافيه...
ام عبدالله و ام ناصر:عارفين انها تصريفه بس ما حبوا يكذبون عبدالله وهو رجال بوعيال...
ام ناصر بداخلها:قلب الام ما يخيب احساسه...بس ان شالله اذا رجعنا من حفل مزنه دقيت على ناصر...
اما عند ناصر:
العمه نجلا راحت مع اخوانها للرياض اما زوجها فواز جلس لان دوامه ما خلص وهو دكتور عشان كذا ما عنده وقت انه يلحق:
دخل المستشفى وشاف الدنيا مرتبشين...راح لمكتبه شوي يريح فيه النوم وهو مشتاق لنجلا و عياله فقدهم...
المهم...دق عليه الباب صديقه الدكتور اسامه يقول لهم ان الدكتور يبغاهم لان عندهم حاله خطره واصلتهم قبل شوي...وهو مسمي ولده اسامه على اسم صديقه من كثر ما كان يحبه...
د.اسامه:تدري يا فواز ان اللي جايبينه يشبه محمد اخو زوجتك...سبحان الله نسخه منه...
فواز:و يخلق من الشبه اربعين...يلا هذانا وصلنا...
و دخلوا قسم الطوارئ...الكل كان متأثر باللي موجود...
فواز شاف السرير واللي موجود عليه:
صرخ بألم و اسى و حزن:نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصر...
الكل التفت ناحية فواز اللي خلاص صار بعالم ثاني من منظر ناصر...
اسامه انصدم:فواز شفيك؟؟؟؟
فواز انهار يصيح:اسامه...هذا الغاااااالي يا اسامه...معزته من معزة نجلا...اسامه هذا ناصر...هذا رفيق دربي...هذا اللي كنت اشكي له همومي نصايف الليالي...هذا هو اللي خلاني اتزوج نجلا...هذا هو اللي حبيته طول عمري و كنت دايم اتمنى ان الله رزقني بأخو مثله...هذا اخوي اللي ما جابته امي...هذاااااااااا نااااااااااصر...ليش يصير فيك كذا يا ناصر... ليش نااااصر...شمعناااااااااااا نااااااصر يعني...لو مات ناصر يا اسامه انا ما اقدر اعيش...انا و ناصر كنا واحد يا اسامه...كل شي كنا نشترك فيه لين راح درس بلبنان و خلاني و تزوج... استقل بحياته لكن بطريقته الخاصه...محد كان يجيني يسألني وش فيك يا فواز الا ناصر قبل لا اتزوج من عمته...ماحد يحبني الا ناصر...المشهد يتكرر مره ثانيه بعيني...نفس المشهد شفته و انا عمري 13سنه...لما مات ابوووي...نفس هيئة ناصر...نفس الهيئه...اخاف يكون مات يا اسامه...
اسامه دمعت عينه متأثر من فواز لان من جد منظر ناصر يلين الجماد...
كان الدم يغطي وجهه و كل جسمه و الجروح في كل مكان...جروح في وجهه و حالته حاله...
اسامه بحزن و الم:هد بالك يافواز...قدر الله و ما شاء فعل...قدر الله و ما شاء فعل...استغفر ربك يا فواز...قول لا اله الا الله...ان شالله مو ميت لا تتفاول على الولد...
فواز:ماني قادر استوعب...كيف بوصل هالخبر لاهله...هه...اكيد ما راح يهتمون له...
(فواز و ناصر...فواز كبر ناصر و من يوم كانوا صغار وهم دايم مع بعض...وهو اخو ناصر من الر ضاعه...امه رضعت ناصر...و كان صديقه الوحيد و اللي دايم وياه و صندوق اسراره...وناصر هو اللي كان حلقة وصل بين نجلا و فواز...و كان سبب في سعادتهم...ناصر ضحى بأشياء كثيره عشان غيره...لكنهم ماقدروا ناصر ولا حطوا له قيمته...كان ابوه دايم يحطمه و يهينه قدام الكل...لكن فواز كان دايم يحاول يهدي ناصر و يقول له ان ابوه يحبه و ان مافيه ابو بهالدنيا ما يحب ولده لكن ناصر كان عارف قيمته عدل عند ابوه...لكن محد يدري وش السبب...لكنكم راح تعرفونه مع الاحداث...و راح يأثر على ناصر بشكل سلبي...)
اسامه:فواز اهدى...خلاص ان شالله ناصر بيقوم بالسلامه لا تخاف...
فواز جلس منهار و يصيح بصمت...امي شبتسوي...هي تعتبر ناصر اكثر من انه ولدها بالرضاعه...
دخلوا ناصر للعناية المركزه و كانت حالته مره خطره...زياده ان معاه جلطه بالقلب...و لازم يسوون له عملية ظروريه بالقلب...
طلعوا فواز و اسامه رايحين للدكتور اللي عند ناصر...
د.فواز...:دكتور بليز قول لنا عن حالة ناصر...
د.هاني:يقرب لك؟؟؟؟؟؟
د.فواز بتوتر و خوف:اخووووي يا دكتووور...
د.هاني:بصراحه يا دكتور فواز...ناصر...حالته مره خطره و محتاج عملية ظروريه بالقلب... لان معاه جلطه...و كسر في يده اليمين...و مصاب بشلل برجله...و داخل بغيبوبه...وهو محتاج نقل دم الحين ظروري...و فصيلة دمه نادره...
فواز بحزن كبير:افديه بدمي يا دكتور...انا بعطيه من دمي...
و راح فواز مع الدكتور يسوون تحليل...لكن للأسف الفصيله مو نفسها...
و نفس الشي اسامه...
تذكر فواز:الوحيد اللي بالعايله فصيلة دمه مثل فصيلة دم ناصر هو وليد...ايه مالنا الا وليد...
اسامه:خلاص انت روح اتصل عليه و انا انتظر هنا...
و راح فواز يدق على وليد:
وليد:هلا بواسامه...
فواز:وليد...انت وينك الله يخليك...
وليد:انا بالخبر طالع بروح الرياض...
فواز بسرعه:لا يا وليد لا تروح الله يخليك تعال المستشفى...بليز يا وليد ناصر محتاجك...
وليد بخوف:فوازوه نصور شفيه...اخوي شفيه؟؟؟
فواز:تعال انت الحين و بعدين نتفاهم...
و عطاه عنوان المستشفى و جا على طول...
دخل وليد وهو يركض و اتصل على فواز و قال له انهم عند العنايه...
وليد بخوف:فواز عسا ما شر...اخوي وينه يا فواز؟؟؟
جا الدكتور هاني:دكتور فواز المريض حالته خطره و نبغى دم بسرعه...
فواز:وليد روح مع الدكتور خل يسحبون منك دم لناصر...
وليد راح مع الدكتور و قلبه ياكله على اخوه...
اما عند البنات:
كانوا خلاص جاهزين ولابسين...و راحوا اشتروا هدايا لمزنه مع عمهم مشعل:
ام خالد:يلا يا بنات عشان ما نتأخر...
ام عبدالله جات:لحظه يا بناتي...تحصنتن بالاذكار؟؟؟؟
ساره ابتسمت:ايه جدتي الحمدلله...بنات انا طالعه...
و طلعت ساره اول وحده...
اول ما طلعت انتبهت لشخص بالحوش:
حمد:هلا والله بالزين...ههههههههههههههههههههه...هلا فيك يا عمري...شلونك...الحمدلله ...ها...ايه كل شي جاهز...يلا حبيبتي انا رايح...اوكي ما طلبتي...من عيوني...
هنا ساره انصدمت...حمد يكلم بنات؟؟؟؟؟؟؟؟اكرهك يا حمد والله اكرهك...مابي والله حرام عليك كذا تكذب علي...انتبه لها حمد و كانت عيونها بتدمع:
حمد باستغراب:سارونه شفيك؟؟؟
ساره صرخت:ما فيني شي ما فيني شيييييييييييييييي...اكرهك يا حمد والله اكرهك ما احبك...انا ذاك اليوم لما قلت لك ذاك الكلام بالتلفون كنت امزح معاك...لكن الحين اكرهك من كل قلبي...ما اسامحك...طووووول عمرييييي...
و دخلت داخل و خلت حمد مصدوم منها...:الحين هذي زعلت ليش؟؟؟؟لا يكون سمعتني و حسبتني اكلم بنت؟؟؟؟هههههههههههههههاااااااااااااي...الحين شلون براضيها؟؟؟
مشعل من وراه:مالت...هذي بعير ما تنسى...عمرك شفت احد يراضي البعارين؟؟؟؟؟؟؟
حمد بعصبيه:والله محد بعير غيرك يالرخمه...
مشعل:هههههههههههههههه اقعد صاروا يدافعون...معندي وقت ماقدر انا ع اللي دافع عن حبيبته...
بوعبدالله:يا عيال...يلا طلعوا تأخرنا...
و يطلعون كلهم من البيت رايحين لبيت بوسلطان:
فبيت بوسلطان:
الحريم(خواتها)موجودين هم و بناتهم...و اخوانهم...و الكل حاظر...الا ربعكم...
مزنه:عنود عمامي و عيالهم يو؟؟؟؟
العنود:مدري والله بس خالاتي جايين...
دخلوا فهده و اروى و هديل:
فهده:كككككككللللللللللللللللللللللوش...
ضحكت مزون و قامت حظنتها بقوه:
فهده:لهالدرجة بسرعه تشتاقين لي و انا اليوم شايفتك بالصالون الصبح؟؟؟
مزنه:انتي كل الناس تشتاق لك ما شالله عليك...
فهده:تشتاق لتس العافيه حبيبتي...
اروى:بنات وش رايكم نصور جماعي؟؟؟
مزنه:اوكي يلا...
و قاموا البنات يصورون و حالتهم حاله من الهبال...الا تدخل الهنوف:
الهنوف وهي مستعجله:عنود مزون عمامي جاو هم و عيالهم...
العنود بفرح:والله؟؟؟؟؟
الهنوف:ايه بسرعه تعالوا...
راحت العنود مع الهنوف اما مزنه تمت خايفه:
فهده مستغربه:مزوني شفيتس؟؟؟؟؟
مزنه:خايفه من عمامي يا فهده...
فهده:افا يا مزنه...كم مره كلمتك بالموضوع هذا؟؟؟؟من يومين و احنا نكرر نفس الاسطوانه كل يوم...شدعوه عمامك خايفه منهم؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:اخاف يكرهوني لاني من الزوجه الثانيه...
فهده:وش دعوه يا مزنه...لو هم يعزون عمي عبدالرحمن بيعزونتس انتي لانتس بنته...فخلي الخوف عنتس و انزلي سلمي على البنات...يلا امشي معاي...
و خذت بيدها لقتها بارده مره من الخوف بس ما اهتمت فهده و لحقوها البنات عشان يسلمون...اول ما نزلوا...شافوا العناق الحار بين العنود و عليا و الدموع اربع اربع:
عليا وهي تحاول تحبس دموعها:شلونك يالدبه...والله اشتقت لك مره...
العنود:وانا اكثر منك حبيبتي...والله احس اني بغربه بدونكم...
و بدوا البنات بالسلام:
ام عبدالله بفرح:وينهي بنيتي مزنه...وينه بنت الغالي و الغاليه...>لانهم يعرفون امها قبل ما تحمل كانت دايم تجيهم و يحبونها كنها وحده منهم...
مزنه فرحت:كاني هني يدتي...
و راحت لها و باست راسها و يدها...عاد ام عبدالله مسكينه من فرحتها قامت تصيح و صيحت مزنه وياها...
و سلموا على الكل:
اما عند الشباب بالمجلس:
سلطان مستفرد بحمد و جالسين على جمب ثنينهم...لان شخصياتهم تقريبا نفس الشي:
حمد:سلطانوه...ان ما عقلت بعلم عليك بابا...
سلطان:و انا اروح اعلم...ماما...
سلمان:والله شكلكم محششين يا عيالي...
حمد:آل شو آل عيالي...
ابوسلطان:شخبارك يا حمد...
حمد:الحمدلله عمي...
بوسلطان:رجلك عساها احسن...والا مثل قبل؟؟؟
حمد ابتسم:لا الحمدلله...بس احتمال اسافر بره اسوي عمليه...
بوسلطان خاف:شنو؟؟؟عملية؟؟
ابتسم حمد:ايه بروح انا و سلطعون>ظربه سلطان على راسه...<بعد 4ايام او 5...مع خويلد و سلوم و فصول...شلة الخراب كلها وياي...
خالد و سلمان و فيصل و سلطان:شلة خراب بعينك يا...جليل الحيا...
بوعبدالله:نفسي اجلس بمكان مطمأن البال و انتو ساكتين ما تتخانقون؟حتى هذي خليتوها عشم بليس في الجنه...انتو الجلسه معاكم تقصر العيشه...
مشعل:ايه يبه انا اعقلهم...
بوعبدالله:والله ماردى منهم الا انت...
مشعل:عبدالرحمن عبدالرحمن...
بوسلطان:هلا مشعل...
مشعل:ترضى اخوك الصغنون و الصغير و الحلو...ان الكل يهاوشه؟؟؟
بوسلطان:ابدن ياخوي مارضى...اخوي الصغنون بحسبه ولدي...
مشعل وهو يطالع ابوه:عبدالرحمن وش رايك تتبناني؟؟؟
بوعبدالله التفت بعصبيه:ولــــــــــــد؟؟؟؟؟شهالكلام تتبناني و ما تتنباني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:عادي اخوي ولا يرضى علي...اما انتم مدري وش فيكم علي يا حسرتك يا مشعل و حسرت امك وياك...
سلطان:وش دخل جدتي؟؟؟؟
مشعل:مدري بس كذا طلعت...
بوسلطان:ايه صح...مشعل رح ناد البنات ودي اسلم عليهم...
مشعل:ان شالله...
اللي كانوا بالمجلس بس بوعبدالله و عياله و الشباب...
حمد دق قلبه و توتر يوم عرف ان البنات بيجون...اكيد سارونتي وياهم...ياربي متحمس انا...ابي اعرف ليش جرحتني بالكلام اللي قالته اليوم حرام عليها...
خالد انتبه لاخوه لانه سرحان...ابتسم خالد لانه عارف ان حمد جالس يفكر بساره:
مشعل:يلا وسعوا الملعب لسمو الاميره مزنه بنت اخوي ال.....
ابتسمت مزنه و اول شي وقفت عند مشعل:
مشعل:هذا الوالد الله يحفظه...و هذا اخوي عبدالله...وهذا محمد...و هذا سعد...وهذا عبدالعزيز...
راحت مزنه سلمت على جدها اللي خذها بالاحظان و على عمامها اللي كانت تشوف الفرحه بعيونهم بعد ما كانت متوقعه انهم يكرهونها...
عليا بزعل مصطنع:ايه جات مزون و انا طاح كرتي...اعترف يابو عبدالله يلا اعترف؟؟؟
بوعبدالله:انتي كرتك من زمان طايح حبيبتي...
عليا بزعل:حرام عليكم احبطتوني...
الهنوف:اقول وخري خليني اسلم على جدي و عماني..."وقفت قدام بوعبدالله"جدو انا هنوفه...
بوعبدالله ابتسم:يا هلا والله بهنوفتي...والله كبرتي و صرتي عروس...
طلال بمزح:وش رايك تخطبها لي؟؟؟
بوعبدالله:عادي يا ولدي حلالك...
بوفيصل:شلون بتتزوج اختك يا طلال؟؟؟
الكل هنا انصدم:ايييييش؟؟؟
بوفيصل ضحك:ههههههههههه شفيكم نسيتوا ان الهنوف راضعه مع مي؟؟؟؟
بوخالد:آه ايه والله تذكرت...وهي صغيره كانت نشبه دايم وياك وين ما رحت حتى لو دخلت الديوانيه عند الرجال دخلت معاك...
الهنوف انحرجت و وجهها صار اشارة مرور ما شالله...
و سلمت على عمامها كلهم...
خالد من اول ما دخلت مزنه عينه عليها...قولوا لي هذي ملاك والا بشر...آه تجنن...آآآآآه محلاتها ماشالله...
اما احمد كانت عينه على العنود...وفراس طول الوقت يطالع بالهنوف:
اما بالشرقيه:
عند فواز و وليد بالمستشفى:
ناصر بغرفة العمليات و وليد و فواز واقفين بالممر:
وليد وهو منهار:ياربي...ناصر اخوي لا يصير فيه شي...آآآآآآه ياخوي ما تهنى بحياته...
رن جوال فواز:هلا يمه...لا ما بعد يطلعونه من غرفة العمليات...ان شالله يمه ما طلبتي...ان شالله ان شالله...اوكي يلا...
و سكر منها و هو ظايق صدره:
وليد:وش فيك فوازوه؟؟؟
فواز بحزن:اتذكر حياتي مع ناصر...اتذكر كل لحظه مرت علينا...اتذكر يوم قلت له بخطب عمتك لان هو كان حلقة وصل بيني و بينها و وافق...والله ان قلبي يعورني عليه...اخوي بين الحيا و الموت و تبيني ارتاح...امي مسيكينه بس تهاذي في ناصر من درت عنه...ماقدر اجيبها هنا اخاف تتعب...
طلع الدكتور:
راحوا له فواز و وليد متوترين:
وليد بخوف:دكتور ناصر شفيه؟؟؟
الدكتور براحه:الحمدلله ياخوي نجحت العملية...الحمدلله على كل حال...
وليد من فرحته سجد سجدة شكر هو و فواز...
الدكتور:بنخليه يومين بالعناية المركزه ولا احد يدخل عليه لان هذي جلطة ولا توقعنا ان العملية تنجح...بس عندي سؤال...
فواز و وليد:تفضل...
الدكتور:انا اسف على الفضول بس طول ما احنا نسوي العملية كان ناصر ينادي وحده اسمها نادين و ثانيه اسمها ندى...كان طول الوقت يستسمح منها...
وليد انصدم:نادين؟؟؟؟هذي زوجته...و ندى بنته...
الدكتور:آها...بس اتوقع انهم لو كانوا هنا مع ناصر بتكون حالته احسن ياخوي...
وليد:ان شالله...
و راح الدكتور وتم وليد مصدوم هو وفواز...
رن جوال وليد:الو...
نادين بخوف:وليد...فينو ناصر...
وليد بفرح:نادين؟؟؟؟وينك انتي؟؟؟
نادين:انا هلأ اجيت من لبنان و ما شفت ناصر بالبيت...فينو وليد؟؟؟
وليد بحزن:انتي بالبيت؟؟؟
نادين:اه..
وليد:خلاص تعالي المستشفى ظروري يا نادين...ناصر محتاجك معاه الحين...
خافت نادين:شو فيه ناصر؟؟؟
وليد:انتي تعالي اول بعدين تعرفين...
نادين:اوكي انا جايه هلأ...
سكرت نادين من وليد و على طول طلعت من البيت مع بنتها...
دخل وليد غرفة ناصر بعد ماخذ تعليمات الدكتور:
ناصر بألم:يبه...يبه وينك يا يبه...سامحني يا يبه...يبه سامحني...محتاجك...يبوي تعال...يبه...احبك يابوي...ابيك ترضى عني يابوي...تعال...
وليد دمعت عينه على منظر اخوه...
وليد تقدم لسرير ناصر:ناصر ياخوي...تسمعني؟؟؟قوم ناصر الكل يستناك...الكل ينتظرك...ناصر قوم اكيد ابوي بيجي اذا درى...ناصر ابوي يحبك بس ما يقدر يبين احساسه...ناصر اكيد ابوي بيندم لى كل كلمة قالها...كلهم بيندمون ياناصر عشانهم قللوا من قيمتك...يلا قوم امك ام فواز تصيح عليك قوم يلا...
جثى وليد على ركبته و دموعه اربع اربع...آه ياخوي يا ناصر...والله بتندمون كلكم انكم جرحتوا هالانسان بشي من الاشياء...بيندمون كلهم...

تتوقعون شراح يسوي بوناصر لو درى؟؟؟

و ناصر...هل راح يتحسن؟؟؟

نادين...كيف راح تكون حياتها الحين لما رجعت لناصر؟؟؟؟

و خالد...هل بيحب مزنه ام مجرد اعجاب...

و حمد و ساره...شراح يصير بينهم؟؟؟هل راح تسوء العلاقاات بينهم؟؟؟؟


الساعة الآن 06:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية