منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور (https://www.liilas.com/vb3/t74860.html)

daneeh 31-03-08 05:14 PM

هذا الحب و هذي جمرة عذابه للكاتبة الدلع مغرور
 
هذا الحب و هذي جمرة عذابه...

للكاتبه :الدلع مغرور

عايلة بوسلمان:
عبدالعزيز..
سلمان:26:سنه مدير المالية فشركة عمامه اللي رئيسها عمه بوخالد...مره مفرفش و مهبول...بس احيانا يلاحظون عليه انه غامض...
احمد:24سنه...
سلوى:18سنه بثالث ثنوي و خبله حبتين...بس مره حبوبه...
نجود:كبر ساره و ريما بنات عمها و مع بعض بالجامعه20 سنه...
نواف:دايم مع فراس ولد عمه و توأم روحه...

عايلة بوناصر:
محمد...
ناصر:صاحب شركه كبيره بالخبر و ساكن فبيت لحاله...انطوائي و هادي و حساس بدرجه كبيره و عصبي...26سنه...
وليد:24سنه مع احمد ولد عمه...
ريما:20سنه طالبه فجامعة الملك سعود هندسه ديكور...
رنا:كبر سلوى و دايم مع بعض...
فراس:19سنه بأول جامعه...

عايلة ابوفيصل:
سعد...
طلال:24سنه...و مصرقع درجة اولى...و دايم مع احمد و وليد و حمد...بس مره حنون و طيب...
فيصل:دايم مع سلمان ولد عمه...و خبل زيه...26سنه...بس الغموض شخصيته...
ساره:كبر عليا و ريما و نجود وهم دايم مع بعض...بس طويلة لسان و شخصيتها قويه...بس حساسه بدرجة فظيعه...
مي:مع شلة الانس سلوى و رنا...

عايلة بوخالد:
عبدالله...
خالد:كبر فيصل...و دايم معاه...وهو عصبي درجه اولى...و وجوده بالمكان له هيبه حتى بالبيت الكل من اخوانه يخاف منه...
حمد:كبر احمد ولد عمه و دايم مع بعض...انسان حساس و حنون...عاشق الاخ و يموت على ساره بنت عمه وهي نفس الشي...
جواهر:كبر رنا و سلوى و مي و دايم معاهم...
عليا:كبر ريما و دايم معها...
روان:4سنين...
العايله هذي عايلة رجال اعمال معروفين بالسعوديه و من الاكباريه...
الجد ابوعبدالله...حنون و متفاهم بس عصبي:
مشعل:كبر طلال و حمد و وليد و دايم معاهم...وهو حنون و عصبي "العصبيه وراثه بهالعايله"و متهور...
نجلا... 23سنه...متزوجه و عندها ولد اسامه عمره4سنين و بنوته عمرها4شهور اسمها رهف

الجزء الاول:
يوم الاربعاء فبيت بوخالد:
خالد:علياااااااا...علووووي قووووومي من النوووم و صمخ باذن العدو ان شالله...
عليا...لا حياة لمن تنادي...
خالد:انا اعلمك يا ام السعف و الليف...حمووووووووود..
حمد:هلا خالد؟؟
خالد:روح قوم اختك لا اقوم الدنيا عليها...
حمد:ان شالله"لان خالد محد يقدر يقول له لا والا كان قلب البيت على راسه"...
ام خالد:هد بالك يا ولدي وراك معصب؟
خالد:تأخرت عن الدوام يا يمه و بنتك نايمه...يبي لها وقت على ما تلبس...ان تأخرت اليوم بحصل لي تهزيء عدل من ابوي و عمي...
رن جوال خالد و كان المتصل سعود:الوووو
سعود:بسم الله علينا من ذا الالو...وش ذا الاسلوب يا شيخ عدله شوي؟
خالد:سعود الله يخليك لا تزيدني من الصبح...
سعود:هههههههههههههههههههههه اكيد مع ست الحسن عليا صح؟
خالد:هههههههههه شدراك؟
سعود:بدون ما اسأل باين عليك و انا حاس فيك يا ولد عمي عندي نفس الحالة بالبيت مع الاستاذه ساره...
خالد:هههههههههههههههههه شكلهم متفقين...بس هين يا عليوه...انا اعرف اسنعها...
سعود:المهم لا تنسى تمر جرير اليوم...جيب اللابتوب اللي وصاك عليه مشعل...
خالد:اوكي زين انك ذكرتني ولا مع الاخت عليا احد يتذكر شي؟؟؟
عليا من وراه:اييييييييه عندك مااااااااااانع؟؟؟
خالد نقز:بسم الله علينا...اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...من وين طلعتي؟؟
عليا:من بيت الجيران...يعني من وين طلعت بالله عليك؟؟
خالد:هين يا البقره السوده..سعود عن اذنك بتصرف مع عجوز القايله!!
عليا:اييييييييييش؟؟؟عجووووز القااااايلة؟؟اجل انت وشو؟؟ دراااااااكولاااااااااااااااا...
سكر خالد من سعود و التفت لعليا:انتي و بعدين معاك...متى بتعقلين ان شالله؟؟
عليا:انت وش تبي من صباح الله خير تصارخ و شايل البيت شيل؟؟؟
خالد بعصبيه:بترووووووحيييين عن وجهييييييي والا ادفنك حيه بهالبييييييييت؟؟؟
عليا:يبااااااااااااا...شوووووووف ولدك...
بوخالد:انتي عقلي اول بعدين تكلمي...يلا لبسي ماتبين تروحين الجامعة؟
عليا:لا ما بروح اليوم...ماعندي الا محاظره وحده...لا و تبدى الساعه12...
ام خالد:اجل وش بتسوين بالبيت لحالك؟؟انا و ابوك رايحين البحرين بعد شوي؟؟؟!!
عليا:عادي اروح وياكم...
جواهر:مابي علوي بتروح و انا لا؟؟؟ليش؟
عليا:و مين قال اني بروح معاهم...بروح بيت عمي محمد"بوناصر" شلة الوناسه متجمعه هناك...
ابوخالد:أي شلة؟
عليا:انا و ريما و ساره و نجود...
ابوخالد:خلوووووووووود...الدوااااااااااام يا ووووووولد...
خالد يمسك شماغه الابيض...و حالته حاله:يا ويلك يا خالد...عزة الله رحت فيها...طلعت يبه طلعت...
و يطلع بسرعه و يركب السياره...
جواهر وهي شايله شنطتها:حمود يلا..
عليا:اناااااااااااا؟؟ميييييين بيييييوديني بيييييت عمييييييييي؟؟
حمد:والله دبري عمرك...
رن تلفون البيت:
حمد:هيلو؟
ساره:السلام عليكم...
حمد ابتسم:و عليكم السلام...شلونك ساره...
ساره بحيى:الحمدلله انت شخبارك...
حمد بحب:بخير الله يديم عليك الخير...
ساره:حمد ممكن تعطيني عليا...
حمد...آه يا حلاة اسمي على لسانك:افا عليك...اكيد...
حمد:علوييي...تعالي ساره تبيك...
عليا:يااااي حبيبتي بنت عمي...
حمد:يلا جواهر انا طالع...
جواهر:يلا...باي ماما...
ام خالد:باي حبيبتي...انتبه على الطريق يا ولدي ولا تسرع...
حمد ضحك:هههههههههه يمه حفظت هالكلمة من 6سنين من اول ما بديت اسوق سياره...
ام خالد:هههههههههههههه بس انت تعرف اني تعودت على هالكلمة... المهم حبيبي و انت جاي من الدوام مر محل حلويات و جيب تشيز كيك...
حمد:تامرين امر...
و راح باسها على راسها و طلع هو و جواهر...
عليا:هلا سوسو؟؟؟
ساره:عليا...نقدر نجيك احنا البيت؟؟؟لان عمتي عندها ضيوف الساعه9 من الرياض و استحي...
عليا:واااااااو اكيد حياكم الله...متى بتجون؟؟
ساره:الحين انا طالعه مع طلال رايحين بيت عمي محمد ناخذ ريما و بنمر بيت عمي عبدالعزيز عند نجود...
عليا:اوكي ساره بقول لامي و بقول للطباخ يسوي لنا كيك...
ساره:و انا بروح اتجهز...
عليا:اوكي باااااااااي...
ام خالد:شتبي بنت خالتك؟؟
عليا:يمه...ريما و ساره و نجود بيجون عندي...بخلي الطباخ يجهز لنا الاكل
ام خالد:حياهم الله...المهم انا و خالتك نوره"ام ساره"رايحين البحرين مع عمك و ابوك...بنرجع العصر...اذا شفتونا تأخرنا روحوا بيت عمكم محمد...
عليا:ان شالله يمه...
في مدرسة شلة الانس بثالث ثنوي علمي...
رنا:استاذه...بدي روح الحمام هلأ...
استاذة الفيزيا:انرظي مكانك...بلا حمام بلا خرابيط...
سلوى:بليز استاذه البنت معاها السكر و تبي تروح الحمام...
رنا فبالها:حسبي الله على شيطانك يا سلوى...تمرضيني و انا مافيني شي؟؟بس حسابك بعدين...:ممكن؟
الاستاذه:دامك مريضه تفضلي..
سلوى غمزت لرنا وهي تضحك...
مي:استاذه...رنا ماتقدر تروح لحالها الحمام بعدين يصير لها شي و احنا ما ندري؟
الاستاذه:و المطلوب يعني؟
مي:الفزعه...
الاستاذه:اوكي روحي معاها بس يا ويلكم ان تأخرتوا...
رنا و مي:ان شالله...
و يطلعون من الفصل مستانسين...
دخلوا الحمام:
رنا طلعت الكحل من جيب جاكيتها مع البودره و بدت تعدل:
بعد ما خلصت:ميوه كذا عدل؟
مي:لا زيدي الكحل اكثر...
رنا:اختك راحت الجامعة اليوم؟؟
مي:لا شلة الوناسه متجمعين فبيت عمي عبدالله"بوخالد"...
رنا وهي تعدل الكحل:جواهر تقول ان امها راحت البحرين شلون تخليهم بالبيت؟
مي:ايه حتى امي معها...يقولون بيروحون يشترون فساتين حق زواج بنت صديقة امي...
جواهر دخلت بسرعه:مي مي رنوووووش...تخبوا الوكيله جايه...
مي:يا ويييييليييي...امس ماسكتني بالحمام...شسوي...
جاتهم سلوى:بسرعه على مخرج الطوارئ...
و يطلعون كلهم...
اول ما طلعوا دخلت الوكيله الحمام تشوف مين فيه:
رنا وهي تتنفس بسرعه:يمه...قلبي...ههههههههههههه بموت...
مي:هههههههههههه المصيبه الحين شلون بنرجع الفصل؟؟
سلوى:انا عندي حل...تعالوا انتو معاي و انتو ساكتين...
رنا:وش السالفه؟
سلوى:انا قلت للأستاذه انه معاك السكر صح و الا لاء؟
رنا:ايه حضرتك فشلتيني قدام الناس و العالم...
سلوى:خلاص نقول لها انك تعبتي و رحنا نشتري لك ماي...
الا يجيهم صوت المراقبه:يا بنااات...ع الفصل بسرعه و الا الاداره تستناكم؟؟!!
رنا:لا لا خلاص بنرجع...
مي:ايييه...اخيرا جاء الفرج...
رنا:ايه والا اليوم كانت بتكون نهاية سلوى و بلاويها على ايدي بس ابله هنادي انقذتها...
اما فبيت بوخالد:
بجناح عليا:
نجود...عليا...ساره..:
عليا:لو انكم ما مسكتوني كان ذبحتها السخيفه...متفقين نغيب و نسهر ويا بعض و آخرتها تقول ماقدر اجي؟؟
ساره:هههههههههههههههههههه انتي تعرفين ريما و عادتها...يعني مو اول مره تسويها فينا...
الا يسمعون احد يدق الباب:
عليا:ميييييييين؟؟
الا يجيهم صوت كلب...
ساره و نجود:يمااااااا كلللللب..علوووي عندكم كلب؟؟؟
عليا:لا والله ما عندنا...بس بروح اشوف مين...
فتحت عليا الباب بشويش بس ما شافت احد...
عليا:ما في احد..."الا تصرخ"يماااااااااااااااااااااااااااا...
ساره و نجود ركضوا لها:شفييييييييك علوووووووي؟
عليا وهي تصيح:كلب...كلب وخروووه عنييييييي...
الكلب كان يلاحق عليا وهي تصيح و تصارخ و البنات يصارخون وياها بس ماحد سامعم مايدرون من وين دخل الكلب...
الا يدخل عليهم حمد:
عليا ركضت تدور صوت حمد من وين جاي:حمووووووود الحقنيييييي يمه وخررره عنييييييي؟؟؟
تعلق الكلب ببنطلونها و كان كبير و يجنن لونه ابيض و كله شعر...
عليا وهي تصيح:يا ربي من وين دخل؟؟
حمد:عليا..."ضحك فجأة"هههههههههههههههههه شفيك تصيحين؟؟
عليا رفست الكلب و وخرت له و ركضت لحمد وهي تشهق:حمد...شيل هالكلب عني حمد وخره الله يخليك وخره...الله يخلييك حق مين هذا؟؟؟...
حمد:هههههههههههههه هذا حق نصور...
عليا:حق ناصر؟؟
حمد:هههههههههههه ايه جايبه من لبنان...بس مخليه بالاستراحه ولا احد شافه...خلي البنات يتحجبون بروح آخذه
عليا:اوكي...
عليا راحت عند البنات و جا حمد و خذ الكلب وهو يطالع ساره بحب كبير...
ساره خلاص حمرت من كثر ماهي مستحيه...
طلع حمد وهو ماسك الكلب و يغمز لساره:
انتبهت له عليا و سحبته بره:انت شفيك؟؟
حمد:اقول هديني علوي مالك دخل...حرام الواحد يحب؟؟
عليا:اجل خلاص بقول لك شي...
حمد متحمس:وشو؟؟
عليا مسويه نفسها مستحيه:انا احب...
حمد عصب:ايييييييييييييش؟؟؟
عليا:انت قلتها بنفسك...حرام الواحد يحب؟؟؟
حمد:تسكتين لا ادفنك هنا بالبيت؟؟
عليا:هههههههههههه لا اصبر ما قلت لك مين احب...
حمد:خلصينا انتي و بلاويك اللي ما تخلص...ميييييين؟؟
عليا بحب:مستعد للمصيبه؟؟
حمد طفش:علوي بتقولين و الا شلون؟؟
عليا:هههههههههههه خلاص بقول...احبك انت...
حمد..هذي شقاعدة تقول استخفت؟؟:علوي ماما مصخنه انتي؟؟
عليا:ههههههههههههه انا ماااااا امزح...اتكلم من جد...
و حبته على خده:
هنا حمد صار وجهه تقل طماطه:علوي عن اللواته؟؟؟قولي شتبين؟؟
عليا:والله ما امزح حمد...
ضحكت و ركضت داخل...حمد مستغرب من اخته شجاها فجأة؟؟:
طنش الموضوع و طلع من البيت وهو ماسك الكلب:

تتوقعون شراح يصير؟؟؟
ساره وحمد...شتتوقعون يصير معاهم؟؟؟

daneeh 31-03-08 05:46 PM

يالله اقرواء روايه وعطوني ارايكم اكمل والالا
شجعوني في اول مشاركه لي

daneeh 31-03-08 05:47 PM

هذا الحب و هذي جمرة عذابه قصه روعه بمعنى الكلمه لاتفوتكم ادخلوا واحكموا

daneeh 01-04-08 12:27 AM



الجزء الثاني...

رجعت عليا غرفتها:ساره...
ساره:لبيه؟
عليا:ههههههههههههه انتقمت لك من حمود...
ساره حمرت:
نجود:ايه صح انتي تحبينه؟؟
اللي انقذ ساره هو وصول ريما:بنااااااااات انااااااااااا جيييييييييت...
عليا:مو توك تقولين مو جايه؟؟
ريما:اف حر...بس شسوي الاخ ولود بطلعة الروح جابني هنا...لان حظرتي قمت متأخر...
عليا:المهم يلا تعالوا نفطر...
نزلوا البنات يفطرون و المكان سوالف و حاله:
اما عند خالد و فيصل و سلمان:
طلعوا من الدوام بدري لان بوخالد مدير الشركه مو موجود والا النائب حقه و راحوا كورنيش الخبر و جلسوا عند البحر...
خالد:فيصل...
فيصل بهم:هلا خالد...
سلمان:فيصل انت مو طبيعي زي اول
فيصل استغرب:شلون تبيني يعني؟؟؟
خالد:سلمان قصده انك تغيرت يا فيصل..
فيصل:بشنو؟؟
خالد:انا افهمك...قبل ما تسافر هولندا كنت مره مرح و تسولف و تفرفش...الحين تغيرت...صار لك سنه و نص راجع من هولندا اللي قعدت فيها 3سنين...تغيرت...صرت كله انطوائي و حساس ولا تسولف و تضحك.. و لو ضحكت كله مجامله...ما في شي طالع من قلبك يا فيصل...كنت اتمنى انك ترجع لنا زي اول...تذكر اول ايام الثنوي و حاله مع المدرسين كنا نستهبل عليهم...احنا الثلاثه يا فيصل كانوا يسمونا الثلاثي...الحين الكل يستغرب منا صرنا انا و سلمان دايم بدونك...حتى بجمعاتنا مع العايله و الا مع ربعنا ما تطلع الا نادر...فيصل انا ماحب شخصيتك الجديده...اللي كلها غموض...اول كنت اشوفك كتاب مفتوح...الحين...كتاب ملون باللون الاسود...صرت كله تلهي نفسك بالشغل و لو كنت جالس معانا احنا الشباب كله لاهي باللابتوب او الجوال... الكل يستغرب منك يا فيصل...حتى عمي...يقول...انا متحسف على قد شعر راسي اني سفرته هولندا...لو ما سافر كان ما تغير...امك...اخوانك...حتى السواق قال لي مره انك ما صرت تسولف معاه لركبت السياره... ترى حتى السواق يستغرب منك لانه يعرفك من يوم كنت صغير يا فيصل...
فيصل ساكت و يسمع...مو عارف وش يقول...
سلمان:ها ليش ما ترد؟؟
فيصل:.......مادري شقول يا خالد...مادري شقول يا سلمان...تعبان والله تعبان...ان تكلمت فتحت جروح احاول انساها من زمان...مابي اتكلم عشان افتحها و تأذيكم و تأذيني...قلبي يعورني...خلاص كرهت كل شي يا خالد و سلمان...ارجوكم اتركوني لحالي...احب اجلس مع نفسي اكثر من أي واحد ثاني...
خالد بعصبيه:فصووووووووول...انت شقاعد تقول و تخربط علينا...سلمان...انا رايح...اجلس انت مع نااااااس ماااااااا تستاااااهل احد يجلس وياها و يضيع وقته عشانها...جالس عند شغلي ابرك لي...ع العموم نسيت ان عندي صديق و ولد عم و اخو اسمه فيصل...لانه بكل بساطه نساني..انسان اناني بدون قلب...ما تستااااااااهل احد يفكررررر فييييييك و يحاااااااتييييييك...
راح خالد وهو معصب من فيصل...
فيصل يطالع خالد بذهول...انا شسويت...:خااااااااااالد لحــــــــــظــــــــااااااااااا...
خالد ركب سيارته و لا اهتم و مشى و فيصل يناديه...
سلمان:هد بالك يا فيصل...خالد الحين معصب ولا يثمن اللي يقوله...
فيصل:لا يا سلمان...المفروض ما اقول له هالكلام...انا رايح الحين...
ركب فيصل سيارته و مشى...جلس سلمان لحاله يطالع البحر...تذكر يوم كانوا صغار...خالد و سلمان و فيصل...ما كان أي واحد منهم يتجرأ و يزعل الثاني او يخبي عليه...كل اغراضهم كانت نفس الشي... ملابسهم و اغراض المدرسه و كل شي حتى اثاث الغرف...بس الحين كل شي تغير من ابتعد فيصل عنهم...
سلمان بحزن:آه يا فيصل ليش تسوي كذا؟؟ليييييش؟؟؟
ركب السياره...مايدري وين يروح...لقى نفسه عند بيت صديقه مشاري:
رن الجرس و فتح له مشاري:
مشاري بفرح:اهلين سلمااااان...
سلمان سلم عليه:شخبارك مشاري...
مشاري:الحمدلله تفضل
دخل سلمان البيت و مشاري سكر الباب...مشاري و خالد و سلمان و فيصل من يوم ماكانوا صغار مع بعض لين الحين...مشاري ولد خالة سلمان...
مشاري:اشوفك متكدر يا سلمان...ترى والله مو عاجبني الحال اللي انتو الثلاثه فيها...ماحد منكم فاهم الثاني...
سلمان استغرب:شدراك؟؟
مشاري ابتسم:لي خبره معكم و الا نسيت...تصرفات فيصل و حركاته ما عادت تعجبني...كل لحاله ولا يرضى يقول لاحد اللي بقلبه...ترى مو زين يكتم اكثر...
سلمان:ادري يا مشاري ادري...
جلسوا مشاري و سلمان يسولفون:
اما فبيت ابوفيصل:
دخل فيصل البيت:شووولي؟؟
شولي:نأم بابا سؤود؟؟
فيصل بعصبيه:امي وييينهااااا؟؟
شولي خايفه:ماما روخ بخرين..
فيصل بصوت واطي:الله يبخرك من الوجود ان شالله..."و رفع صوته"سوي تلفون لبابا خالد و قولي له فيصل يبغى انت الساعه4العصر
شولي:اوكي بابا مفخوم...
طلع و تركها:
رن تلفون البيت و خالد جالس بالصاله:الو
شولي:خلووووو بااااااااباااااا هالد
خالد بصراخ:ميييييييييييين؟؟
شولي:بابا هالد...انا شولي...بابا سؤوووووود يقووووول يبقاااااااا انتا سااااائااااااه ارباااااااااءااااااااه مفخوووم...
خالد بعصبيه:انقعليييييييي هناااااااك...
و سكر السماعه:لو كان يبيني كان اتصل علي...
فوق بغرفة البنات:
ريما:بنات سمعت احد يصرخ تحت...
نجود:يمكن حمد او خالد رجعوا من الدوام...
عليا:بدري على دواماتهم...الحين12الا ربع؟
الا يجيهم صوت خالد:علووووووووووووي؟؟
عليا بلعت ريقها:بنات ترحموا علي...دامه معصب اكيد بيدفني بالبيت...
نزلت عليا تحت و هي خلاص بتصيح...تخاف من خالد لعصب لدرجة الموت...
عليا:هلا خالد؟
خالد استغرب من عليا ليش تتراجف:شفيك تقل نافضك 220؟؟
عليا:ها؟؟لا ولا شي
خالد:المهم انا بروح انام الحين...ان سمعت همس واحد بكسر البيت فوق راسك فاهمه؟؟
الا تدخل روان بملابس الروضه:خاااالد حبيبي اخوووي...
عليا:هئ هئ اشك انك بتنام صراحه خالد..
خالد و يهرب:علوي انا طالع لا احد يدق على جوالي بروح انام بيت جدتي...
عليا:بسم الله عليك يا خوي شجاك؟؟
روان:عليا عليا بابا جاب لي قطوه صغيره...
عليا ابتسمت:شدراج؟؟؟
روان:بابا قال لي يوم كلمته يقول اهو الحين فوق البحر"قصدها على الجسر"و قلت له البس النفيخه عشان ما تغرق...
عليا:ههههههههههههههههههه زين روحي بدلي ملابسك و الا ما تروحين بيت جدي و يزعل منك حمد..."لانها تموت في شي اسمه حمد"...
روان باست عليا:طيب...
و ركضت لغرفتها تبدل...
اما فبيت بوسلمان:
ام سلمان:سلمان يمه شفيك مو على بعضك؟؟
سلمان: تعبان من الشغل...
دخلوا شلة الانس جايين من المدرسه:
سلوى وهي تغني: سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات سلامات اشوف الحزن في عيونك سلامات
بلقياك القلب يشفي غليله وانا وياك مثل قيس وليله روايات وياما ألفوو عنا روايات اذا راد زمن يجرح ولا يداوي اذا راد ولو زاد العمر واحد ولا ينقص ولو زاد يطيوب ابي منك دقيقه تشجع وقولي بالحقيقه
حرامات يقضي العمر بالحسرات والاهات يا مهموم تعال ابكي على صدري يامهموم ولاتلوم تبي مني دمع وعيونك غيوم ترى العين دمع ماباقي فيها ولا نوم اجه وسلم عليها والله مسافات ياحسره بيننه طول المسافات...
سلمان بدون نفس:سلوى تقدرين تسكتين؟؟؟تراي تعبان والله؟
سلوى:مالت عليك و على اللي يغني لك و يحاول يفرحك..."و طلعت لسانها و راحت غرفتها"
سلمان قام من مكانه و مسك سويتج سيارته و بوكه و طلع من البيت...
سلمان:يا ربي وين اروح الحين...خالد معصب و فيصل الجلسه معاه تجيب الهموم من كثر ما يسرح...
رن جوال سلمان:الو
خالد:اهلين سلمى؟
سلمان:مالت على بوزويد...سلمى بعينك يا"و يرقق صوته"اخت خلود..
خالد:ههههههههههههههه المهم تعال انا و فيصلوه بالراشد الحين...
انصدم سلمان:انت وسعوووود؟؟
خالد:اييييه على قولته بيرفه عن نفسه شوي...المهم تعال مادام اليوم اربعاء يا كثر غراشيب الشرقيه هناك
سلمان:ههههههههههههههههههههه دقايق و انا عندكم...
طلع سلمان من البيت و ركب سيارته المرسيدس السودا...
كان سلمان لابس بلوزه زيتيه كم طويل و فيها حرف s و شعره مربيه لكتفه وناااااعم مره...و اسود... لابس بنطلون برمودا جيشي و فيه جيوب كثيره و لابس حزام و جزمه سبورت و رابط ربطه زيتيه على راسه و معلق الجوال على صدره و سلمان جسمه رياضي وهو اسمراني...و طويل...و...و عيونه الوساع و خشمه سلة السيف...كان طالع مره كيووت...
وصل سلمان الراشد و كان الوقت تقريبا5العصر...
خالد:هلا بوالشباب
و يسلمون على بعض:
كانوا مع ربعهم اللي هم عادل و فهد و عمر و حمد اخو خالد:
سلمان يسلم على حمد:هلاااااااااااا حمده...
حمد تفشل:اقول انقلع سلمانوه؟؟لا تفشلني قدام الناس؟
كانوا في مجموعة بنات يمشون و يطالعون اجمل اربعه بشلة الانس اللي هم خالد و فيصل و سلمان و عادل:
عادل:ها شباب وين نصيد...فوق والا تحت؟
سلمان:امشوا فوق عند المطاعم يمكن نحصل لنا غرشوبه تطيحك من السما...
مشوا و كان تقسيمهم كالاتي:
خالد و فيصل مع بعض...و سلمان و عادل مع بعض...و عمر و فهد و حمد مع بعض...
عادل و سلمان كانوا نفس الهيئه و نفس الملابس:
مروا من جمبهم 3بنات العطر فايح و المكياج لاعب بالوجه و متلثمين:
البنات:وااااااااو كيووووت كأنهم توأم...
انتبه لهم سلمان و حب يحطمها:عادل...
عادل:هلا سلوم...
سلمان:اقول ما قلت لك...شفت ذاك البنات يعقون الطير من سماه...التفت و شوفهم وراك...
التفت عادل و قام يطالع بالبنات:وش فيهم؟؟
سلمان رفع صوته عشان يسمعونه:كل وحده منننهممم...اقبح من الثانيه...تقل طالعين من العصر الفسيولوجي...
عادل:ههههههههاااااااااااااااي...يا قمر يا قمر...
انقهروا البنات و تفشلوا من حركة سلمان وياهم:
رقوا عند المطاعم و شافوا بنت جالسه تطالع وجهها بالمراية و تعدل في ذاك المكياج:
سلمان يطنز:قمر يا عمري قمر ماله داعي هالمكياج...تهبلين بدون الميييك آب...
عادل:هههههههههههاي الله يقطع شيطاااانك سلمااااان...امش الحين نروح وطي...
اما عند خالد و فيصل:
فيصل:خالد خالد شوف...
خالد:وين؟؟
فيصل:ذيك اللي عباتها مكتوب عليها بالانكليزي بيشو...تجنن يا شيخ والله رهيبه...
خالد:اللي واقفه عند زارا؟؟
البنت كانت ماسكة جوالها:
خالد:افتحي البلوتوث لوسمحتي...
البنت طالعتهم بنظرة قهر و طنشتهم...:
فيصل:ان ما خليتها تاخذ رقمي ماكون فيصل ولد نوير...
خالد:هههههههههههههه يلا ورني...
راح فيصل عن خالد للبنت...قرب منها بدون ما احد ينتبه له و كلمها بصوت واطي و عطاها ورقه و راح بسرعه...
رجع لخالد:الله عليك يابو الافكار...
فيصل:انت استنى بتشوف ان مادقت...
راحوا خالد و فيصل لمانجو و اول ما وقفوا رن جوال خالد:
خالد:الو
البنت:هلا...ممكن اتعرف؟؟
خالد باستهبال:ايه حياك الله...انا بالخدمه...فاتحين لنا وكالة هواة التعارف انتي ووجهك...بعدين انتي من وين لك رقمي؟؟
البنت:خويك ماعطيني اياه...
خالد بخبث:آها...انزين بعطيك رقمه تبينه؟؟
البنت:ايه...
خالد:بشرط تمسحين رقمي من عندك
البنت:اوعدك...بس عطني اياه...
خالد:اوكي سجلي عندك... *******0505
البنت:مشكور...
خالد:العفو...
يلا عطوني رايكم...
تتوقعون ايش راح يصير؟؟
و فيصل ايش فيه؟؟؟؟؟؟
يلا انتظر آراءكم

daneeh 02-04-08 06:04 PM

الجزء الثالث..


.و سكر منها وهي على طول مسحت رقمه من عندها و رمت الورقه بالزباله و سجلت رقم جوال فيصل عندها...
خالد:يا حماااااار يااااااااا فيصلوووووووه...
فيصل وهو مايدري ان المقلب رجع عليه:وييييييييييه كلموووه..
خالد:خخخخخخخخخخخخخ عطيتها رقمك...
فيصل انصدم:كذاااااااااااااب؟؟؟؟؟؟؟
خالد:والله منت مصدقني شسوي لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:و ليييييش ان شالله؟؟
خالد:لا والله...حرام علي حلال عليك...وحده بوحده يا ولد العم..
جاهم حمد:ها شباب نروح البيت؟؟
خالد:و ايه نعمل بالبيت؟
فيصل:هو عايز يشوف مامتو
خالد:هههههههههههههه ليش قول لي شتبي بالبيت؟؟؟؟
حمد:نبي نشوي بالحوش و نلعب كوره...
رن جوال عمر:الو...ايه هلا يمه...السوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اوكي انا جاي الحين
عمر:شباب امي و خواتي بيروحون السوق و يبوني اوديهم...عدول امي تقول تعال معاها لان امك و خواتك هناك..."هم عيال خاله"و فهد ولد عمهم و هم عيال خالة خالد.:
فهد:انا عندي موعد بالشركه الساعه7...بروح اتجهز...اشوفكم بكره بستار بكس...
طلعوا الشباب من الراشد و كل واحد ركب سيارته...خالد و فيصل بسياره و حمد راح مع سلمان لانه جاي مع فهد:
حمد:سلمان في كوره بالبيت؟؟
سلمان:في كوره عاديه بس حق الباسكت بول مافيه...
حمد:خلاص نزلني عند محل رياضه بشتري و بجي...
نزل حمد من السياره:
اما عند بنات كول...الكل جاهز و لابس و متمكيج و حالتهم حاله تقل رايحين عرس مو بيت جدتهم:
طلعوا البنات من البيت رايحين بيت جدتهم:
اول ما دخلوا الحوش كانوا الشباب موجودين و يسولفون و يضحكون:
عليا:بنات شرايكم بالتماسيح اللي جالسه هناك؟
ريما:لو سمحتي نصوري اخوي مو تمساح...
حمد:هااااااااي بنات كول...تهبلوووون...
سلمان:عيب استح على وجهك...
حمد وهو يطالع ساره:بصراحه الحق ينقال يا سلمان...
فهم سلمان قصده وهو يطالع عليا...و فيصل عينه على نجود...
انفتح الباب و دخلوا ام فيصل و بوفيصل و ام ناصر و بوناصر و بوسلمان و ام سلمان و ام خالد و بوخالد وهم يضحكون:
دخلوا الحريم مع البنات و الرجال معهم الشباب:
ام عبدالله"الجده":يا هلا والله بعيالي يا هلا
الكل:هلا فيك
و قاموا وحده وحده يسلمون عليها...
ام خالد:اقول خالتي
ام عبدالله:هلا يا بنيتي...
ام خالد:ورا ما نطلع كلنا اليوم لاستراحتنا...اليوم اربعاء نجلس فيها يومين خميس و جمعه...
ام عبدالله:ايه والله يا بنتي من زمان ما رحنا لها...انا عجزت من العيال كله مع شغلهم و حلالهم
عليا:ايه جدتي خلنا نروح والله وناسه...
ساره:انا بروح اقردن بابا اعرف اتصرف معاه
ريما:و انا بعد...
راحوا بنات كول للمجلس يقردنون الشواب حق الطلعه:
البنات ما كانوا يتغطون من عيال عمهم بس يتحجبون:سلام
الشباب:سلامات
بوعبدالله:هلا والله ببناتي...حياكم حياكم تفضلوا
دخلوا البنات و سلموا على جدهم و عمامهم:
بوخالد:ها بنيات شعندكم؟؟
عليا:بابا حبيبي الغالي...تقدر ترفض طلب دلوعتك؟
بوخالد:اكيد لا
عليا:اجل...توافق نروح اليوم الاستراحه و نرجع يوم الجمعه بالليل؟
بوخالد:لا طبعا"يمزح"
عليا بزعل:افا بابا...كذا زعلتني؟؟
بوناصر:كلش ولا علويتي...كذا يا بوخالد ترد بنتك؟؟؟؟افا افا بس...
عليا:هههههههههههههه ايه عمي...عليه عليه...
خالد:ماخذه بعمرها مقلب...ههههههههههههههههه انتي من جدك تحاولين تقردنين عمي؟؟
عليا:الغيره و ما تسوي ياخوي...
بوخالد:لا امزح...حنا كنا فاتحين نفس الموضوع...يلا قولي لحريم عمامك يجهزون اغراضهم...الساعه10بنكون هناك...
عليا نقزت و لمت ابوها:يااااااااااي باباتي حبيبي...
و حبت راس عمها بوناصر:
الا يدخل عمها مشعل:اهليييييييين
و ينحاشون البنات داخل...
بوخالد مستغرب:وش السالفه؟
مشعل:ها؟؟لا ولا شي اخوي...
عليا وهي تتنفس بسرعه:يا ويلي يا سوااااااااد لييييلييييي...بموت اليوم بموووووت...
ريما:آخ قلبي بيوقف...
الا يسمعون صوت حمد:الحين تقولون لي وش السالفه...
عليا:السالفه؟؟؟اييييي ساااااالفه؟؟
حمد:سالفه النحشه هذي...
ساره بلعت ريقها:احنا كنا...
و تظربها عليا برجلها:انطمي...
حمد:لا تغلطين انتي اللي انطمي...
ساره تفشلت و حمد قعد يضحك عليها...
نسى حمد السالفه او تناساها و راح عنهم...
جات عمتهم نجلا:انا ما نسيت زي حمد...قولوا لي شسالفتكم مع مشيعل؟؟؟
عليا:بقول لك بس ما تعلمين احد؟؟
نجلا:قولي اوعدك...
عليا منزله راسها:قبل يومين كنت متخانقه مع مشعل...و قام يسبني و يقط علي كلام يقهرني..ساره و ريما و نجود ما رضوا يسكتون على حركته معاي قالوا خل ننتقم...طلعنا بالصبح قبل ما يقوم من النوم امس و كسرنا شبابيك المرسيدس...
شهقت نجلا:ههههههههههههههههههه حرام عليكم حطمتوا قلب اخوي...
عليا:اخوك ما يعرف من هم بنات كول...
نجلا:هههههههههههه مسكين يا خوي...وش سوا يوم درى؟؟؟
نجود:قال بيعلم عمي عبدالله لانه يعرف يتصرف...بس اشوف ان عمي مو مهتم بالموضوع...
نجلا:تعلميني بعبدالله؟؟؟اعرفه...ما يبين لك أي شي بعدين ينقض عليك مثل النسر...
عليا:هيه هيه حدك انتي وياها على ابوي عن الغلط؟؟؟
بعدها الكل طلع بيته يجهزون لطلعة الاستراحه:
فبيت ابوناصر:
ام ناصر:ناصر يا ولدي منت برايح معنا؟؟
ناصر:مشغول يا يمه...
ام ناصر:اكيد على هالاسهم اللي ما تجيب الا عوار القلب...
ناصر:هههههههههههه قالوا لك عمي مشعل؟
ام ناصر:ها اجل وش ذا اللي شاغلك؟؟؟ورا جالسن في ذا؟
ناصر:هههههههههههههههه ان شالله...كم ندو عندي انا؟؟؟؟
ام ناصر:ههههههههههههه اكيد وحده...
رن جوال ناصر...اول ما شاف الرقم ارتبك...:عن اذنك يمه...
طلع من البيت و ركب سيارته:
ناصر بعصبيه:انا كم مره قلت لك لا تتصلين و اناااااا عند اهلي؟؟
:بس يا نااااااصر الحأني تعبااااااانه حمووووووووووت...
ناصر خاف:نادين حبيبتي شفيييييييك؟؟؟
نادين:بطني بيوجعني كتيييييير...رااااح اموووووت يا نااااااصر الحأنيييييييييي...
ناصر:اوكي حبيبتي جايك صبري مسافة الطريق و انا عندك...
سكر ناصر من نادين وهو خايف عليها...حبه الكبير و حياته كلها تتألم...
وصل ناصر لبيته اللي ساكن فيه مع نادين...
نزل و فتح الباب و ركض على غرفة النوم و شاف نادين طايحه ع الارض:
ناصر راح لها:نادين حبيبتي شفيك؟؟ردي علي؟؟؟انا ناصر...
نادين وهي تصيح بألم:الحئني يا ناصر...راح اموت...
و تمسك بطنها بقوه و مسكها ناصر و نزلها تحت و راح جاب عباتها...لبسها العباه وهو مرتبك...نادين الحين بمرحلة الطلق...وهو ما يعرف يتصرف...و طلع من البيت و على المستشفى:
نادين و ناصر متزوجين من3سنين...وهو تعرف عليها لما كان رايح يدرس بلبنان...و حبوا بعض و تزوجوا بعد ما وافق ابو نادين...اما اهل ناصر ماحد يدري فيهم الا وليد لان ناصر ما يخبي عليه أي شي لانه يعتبره توأمه:
اما عند ام ناصر:
ابوناصر:وش بلاك يا مره...يلا تأخرنا...
ام ناصر:لا هذاني طلعت...وين العيال؟؟
ابوناصر:ريما و البنات مع وليد بسيارته...اما رنا مع عمها مشعل و سلوى و مي و جواهر...
ام ناصر:و نصور؟
ابوناصر:راح مادري عنه...يقول يمكن ما يجي...
ام ناصر:والله مادري وش به ذا الولد...من رجع من لبنان وهو ماهوب على بعضه...
ابوناصر:يا ندى لا توجعين قلبك ناصر رجال ماهوب بزر صغير...عمره26سنه و قريب يتزوج...
ام ناصر:امرنا لله...
و طلعوا ثنينهم من البيت و ركبوا السياره:
عليا و ساره و ريما و نجود و رنا بسيارة وليد:
ريما:وليد شغل شريط نانسي شخبط شخابيط...
وليد:قالوا لك بزر؟؟
ريما:انا عاجبني...
عليا:وليد شغله عاد...
وليد:عشان علوي بس بشغله..."يا ويلي من سلمانوه لو درى"
عليا:حليله ولد عمي يسمع الكلام...
طول الطريق و عليا و ريما و ساره و نجود مطلعين روح وليد...:
وليد:ترى بنزل من السياره و بخليكم؟
عليا:عادي نقدر نسوق...
وليد:مين اللي غلط و قال ان البنات كلهم براءه؟؟
عليا:والله محد غلط...الحق ينقال...
ريما:ايه ترانا بنات كول لو سمحت...
وليد:ههههههههههاااااااااي...قال ايش قال كول...
رن جوال وليد:
وليد:الو هلا ابو العريف...
ناصر:مالت عليك...المهم وليد...لما تنزلهم الاستراحه تعال المستشفى...
وليد خاف:سلامات؟؟
ناصر:ابد...بس بعد شوي بصير ابو يا وليد...
وليد فرح:والله...مبروك يتربى بعزكم ان شالله...
ناصر:الله يبارك بحياتك...
وليد:المهم الحين بقط البنات بالسياره الثانيه و اجيك على طول...
ناصر:اوكي...
وقف وليد سيارته و كانت وراه سيارة حمد و معاه طلال:
حمد:سلامات ولود؟؟
وليد:ابد بس بغيتك تاخذ البنات...لازم ارجع الخبر الحين ظروري...
حمد:هات الحموله...
عليا:ليش قالوا لك قطار شحن؟؟
حمد:هههههههههههه بس الرجال مستعجل...
ريما بتوتر:وليد...ليش بترجع الخبر؟
وليد ارتبك:ها؟؟واحد من الربع مسوي حادث و بروح اشوفه...
ريما شاكه:ما يشوف شر...
و نزلوا البنات من سيارة وليد و ركبوا بسيارة حمد...
ريما ابد مو مقتنعه...اجل واحد من ربعه مسوي حادث و يقول له يتربى بعزكم؟؟بس هين يا وليد...ان ما عرفت اللي وراك ماكون ريما بنت محمد...
وصلوا الاستراحه و نزلوا كلهم و كان الوقت6 المغرب...
اما عند ناصر:
جالس بره و يستنى وليد يجي...وهو خايف على نادين و قلبه منفطر عليها...:
بعد نص ساعه وصل وليد:
وليد:ها ناصر بشر...
ناصر:لين الحين ما طلعت...
الا تطلع لهم النرس و معاها المولود:
النرس:مبروك عليكم...بنت زي القمر...
ناصر بتوتر:و زوجتي شفيهاااااااا؟؟
النرس:الحمدلله بس نايمه الحين من التعب...
ناصر خذ البنت من عند النرس:آه يا قلبي عليها...
وليد حظن ناصر بقوه:مبروك ياخوي...تتربى بعزك ان شالله...والله اني فرحت...
و شال البنت وهو مستانس...:سبحان الله...نسخه من امها...الا ناصر ما قلت لي...شلون بتقول لامي؟؟؟
ناصر بتوتر:هذا اللي انا خايف منه يا وليد...ابوي معاه الضغط ولا يتحمل...و امي السكر متعبها...مافي احد بيوقف معاي...
وليد:افا عليك انا وين رحت...
ناصر:ادري يا وليد بس انت تعرف ابوي و خابره اكثر مني...عنيد و راسه يابس...تذكر يوم جيت بسافر لبنان شسوى...ظليت عطلة الصيف كلها 3شهور كامله اقنعه اني اسافر...الحين تبيه يقتنع بزوجتي؟؟؟
وليد:شرايك نقول لريما...
ناصر:هيه هيه انت بعقلك...اقول لك ما قدر اقنع ابوي تقول لي قول لريما؟؟؟؟؟ريما بتقوم المكان علينا...ذاك اليوم قلت لها مزحه اني بتزوج قامت الدنيا ولا قعدت...صاحي انت...شي بعقلك؟؟؟
وليد:عمي مشعل؟؟؟او خالد او فيصل...او سلمان...يعني اقربهم لك...
ناصر بتوتر:اقربهم لي هو خالد...بس مادري متردد يا وليد...
وليد:انت خل عنك البربره الزايده و رح شوف مرتك...و انا بتفاهم مع خالد...
ناصر:اعتمد عليك...لو انك مو موجود معاي كان ماقدرت اتصرف...
وليد بغرور:احم احم...
دخل ناصر عند نادين وهو متوتر و مستانس بنفس الوقت...:
ناصر حب يفاجأها:شو اخبار الحلوين هلأ؟؟
نادين بتعب و فرح:منيحه كتير...لك شو رايك بالأموره؟؟؟
ناصر بحب:تشابهك كثير يا حياتي...ها اختاري الاسم...
نادين بدون تفكير:ندى...
ناصر تفاجأ:ليش؟
نادين:لك بحب هيدا الاسم كتير بتعرف ليه؟
ناصر بحماس:ليه؟؟
نادين:لانو اسم امك حبيبي...
ناصر استانس:والله؟
نادين:اي حبيبي...
وهم يسولفون قامت بنتهم ندى من النوم تصيح...خذتها نادين و بدت ترضعها...:
بعد نص ساعه دخل وليد:الف مبروك نادين...
نادين:الله يبارك بحياتك...شو رايك بالبنت؟
وليد:اكيد حلوه...مو طالعه على امها و ابوها...المهم يا ناصر الشباب يباركون لك...
ناصر استغرب:أي شباب؟
وليد:كلمت النذل خالد و قلت له كل شي و بالاخير دريت انه حاط على السبيكر...
ناصر هنا وقف قلبه:مييين كااااااان معااااه؟؟
وليد:هههههههههههه سلمان و فيصل و مشعل...وهم جايين الحين...
ناصر:ايييش؟و ابووووووي؟
وليد:لا تخاف وعدوني ما يقولون لاحد...

شتتوقعون ردة فعل بوناصر لما يدري؟؟؟
و ام ناصر؟؟؟و اهله كلهم...

شرايكم بالشخصيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

daneeh 05-04-08 11:48 PM

الفصل الرابع

الا يندق باب الغرفه:نصور...
الا يطلعون ناصر و وليد من الغرفه و كانوا اللي جايين خالد و شلته:
فيصل:وش هالخيانه...وش هالخيانه المعتبره...اثاريك معرس قبلنا يا حمار ولا تتكلم؟؟؟و انا اقول ليش الاخ شايل فكرة الزواج من راسه...
ناصر:ههههههههههههههههههه يعني كنت مفظوح من زمان...
مشعل:ورني اياها قمركم؟؟
طلع وليد وهو ماسك البنت الصغيره...شالوها الشباب وهم مستانسين عليها:
مشعل:تصدق نصور...تشبهني...
ناصر:مالت عليك...بسم الله على بنتي...
سلمان وهو ماسكها:ها شقررتوا تسمونها؟
ناصر:ندى...على اسم امي...
بعدها باركوا الشباب لنادين و طلعوا للاستراحه عشان ماحد يشك فيهم...وهم بالنسبه لهم زواج ناصر بالسر شي عادي من معاملة بوناصر لناصر توقعوا انه يطب من العماره و ينتحر...
اما عند البنات:
عليا:ريوم...شفيك مو على بعضك؟؟؟
ريما:ها؟؟انا؟؟مافيني شي...
نجود:تعالوا نسبح بالبركه بره...
الا تدخل سلوى و شلتها:بنااااااااات...تعالوا في مباراه بره...
ساره:مباراة ايش؟؟؟
رنا:يااااااي يلعبون باسكت بول بره...
ريما:واااااااااااااو يلااااااااااا خل نطلع...
و طلعوا البنات بره:
الفريق الاول:
حمد-طلال-نواف-احمد-فراس...
الفريق الثاني:
سلمان-خالد-فيصل-مشعل...
حمد:ما يصير...الفريق الثاني ناقص واحد...
طلال:عادي مو مباراه حقيقيه هي...
حمد:بس لازم يكون في تعادل باللاعبين...
نواف:خلاص انا بطلع و بصير الحكم...
فراس:لاااا عاد عن السخافه نوافوه...
نواف:شفيك انت مو طاير انا هذاني الا معاك بالملعب ما صار شي...
و بدوا يلعبون...
حمد:طلول لا تخلي خالد يمر...خذ منه الكوره...
طلال:طيب طيب...
خالد:ماحد يصدني و انا خالد ولد عبدالله...
و يدخلها بالسله...
طلال:يا طويل العمر مطوله السالفه مع خالد...
حمد:انت ماحد يتكل عليك...يلا بس خلونا نكمل...
احمد:حمد تعال معاي و انت فراس روح مع طلال...
و بدوا استهبالهم المعتاد:
حمد بألم:آآآآه...
الكل التفت لحمد و اولهم ساره اللي كانت تشجعه و متحمسه...:
خالد راح لاخوه بخوف:حمد شفيك؟؟؟؟
حمد بالم:رجلي توجعني ياخالد مادري ماحس فيها...احسها مادري شلون غريب الالم...
خالد:يمكن شد عظل...
حمد:لا شد عظل ولا هم يحزنون...رجلي فيها بلى من سويت العمليه ايام الجامعه...بكره بروح المستشفى او اذا جا سليطين بروح معاه...
خالد:بما اني عارف انك عنيد ما راح الح عليك...
الا يدخل وليد:
وليد:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
و دخل وهو متوتر...راح المجلس و كان ابوه و عمامه موجودين:
وليد:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
بوناصر:وينك يا ولدي غاطس ماندري عنك...ليش رجعت الخبر؟؟
وليد منزل راسه:يبه...ابيكم بموضوع...
بوناصر استغرب:تفضل يا ولدي...
وليد جلس و قلبه يدق بقوه...كان متوقع أي صفعه تجيه من ابوه او يتبرى ابوه من ناصر:
وليد بتوتر:يبه هذا الموضوع عن ناصر...
بوناصر خاف:ناصر؟؟؟وليد قول شفيه اخوك؟؟
وليد وهو مرتبك:يبه...ناصر....ترى...
بوناصر حاس ان مصيبه جايه بالطريق:قول يا وليد...
وليد:بس الله يخليك لا تعصب...
بوناصر:بحاول امسك اعصابي...اكيد بلوه من بلاوي اخوك اللي ما تخلص...
وليد منزل راسه:ناصر يا يبه...م...متز...متزووووج...و عنده بنت...
هدوء بالمكان...صدمه كبيره نزلت على روسهم...:
بوناصر بصدمه:ايييييييييييش؟؟؟ناااااصر؟؟؟من متى؟؟؟و ليييييييييش؟؟
وليد بخوف:م...من 3سنين...لما كان رايح لبنان تزوجها...
بوناصر بعصبيه:و ليييييييييش مااااا قاااااااااااااال لييييييي الخسييييييييييس؟؟؟
وليد:لانه عارف انك راح ترفض و بتقول هي مو من مواخيذنا...
قام بوناصر من مكانه بعصبيه:وييييييينه الكلب الحقيييييييير...ويييييييينه اللي مااااااااااا ترباااااااااا...
الجد بوعبدالله:هد بالك يا محمد...كل الناس تغلط و مافيه احد ما يغلط..
محمد:مااااااالي دخل فيه...والله لا اعيد تربايته من جديد...
وليد قام و دموعه بعينه:لااااااااااا يااااااااااا يبه...لا تسوووووووي شييييي لنااااااصر ماااااا يتحمل...
محمد:بستين داااااهيه...والله لا اوريه...لا اربيه من جد و جديد الحقير...
وليد انهار:ياااااااااا يبه ناااااااصر معاااااااااه القلب...
هنا تجمد بوناصر...و التفت على وليد بصدمه:ايييش قلللت؟؟؟
وليد:ما قلت الا الحقيقه يا يبه...
محمد انهار و جلس على الكنب:انا لله وانا اليه راجعون...حسبي الله و نعم الوكيل...
بوعبدالله:يا ولدي...لا تنسى انك كنت مثله بيوم من الايام..
تذكر محمد يوم تزوج بدون ما يدري ابوه من ام ناصر...و كان ابوه على خلاف مع ابوها و تزوجها بالرغم من كل شي لين اقتنع فيها ابوه:
بوناصر:ما يهمني...
و طلع من الاستراحه معصب...
وليد:هد بالك يا بوي...
بوناصر:وليد...قول لي هو بأي مستشفى و الا لا انت ولدي ولا انا ابوك...
وليد بحزن:...مستشفى سعد...يبه الله يخليك لا تروح له المستشفى...الله يخلييييييك يابووووووووي..
طنشه بوناصر و طلع من الاستراحه و وليد وراه بسيارته...
بالمستشفى:
عند ناصر و نادين:
نادين:ناصر...امتى راح تأول لامك...لك انا تعبت كتير حبيبي...
ناصر بحب:عارف حبيبتي...وليد الحين راح يقول لابوي...و ان شالله يقتنع...
رن جوال ناصر و كانت المتصله ريما:
نادين:مين عم يحكي؟
ناصر:ريما اختي...
ناصر:الو...هلا ريما...ايه...لا يمكن ما اجي...ان شالله...قولي لامي يمكن اجي بكره بالليل...اوكي باي...
نادين:شو بدى ريما؟؟
ناصر:تسألني اذا بروح الاستراحه و الا لاء...
نادين:و ليش ما بدك تروح لعندون؟؟
ناصر:حبيبتي نادين...شلون اروح و انتي توك والد...
نادين:ما فيها شي...روح هلأ و ارجع هون بالمسا...
ناصر:صعبه نادين...المهم حبيبتي بروح اجيب لك شي تاكلينه من الصبح ما كلتي شي...
نادين:تعبتك معي حبيبي...
باسها ناصر على جبهتها و طلع وهو متشقق من الوناسه...صار ابو اخيرا...بس امنيته انه يكون عنده ولد..بس اهم شي انهم نعمه من رب العباد...
اما عند نادين...حطت بنتها على السرير و حاولت تنام شوي لين ما يجي ناصر:
انفتح الباب و استغربت نادين..ناصر توه طالع من عندها...:مين؟؟؟
وليد:انا وليد...ناصر هنا؟؟
نادين:لا طلع ابل شوي...
دخل وليد وهو متوتر:نادين...متى بتطلعين من المستشفى؟؟
نادين:ما آلو لي امتى بالزبط بس احتمال بعد بكره العصر...
وليد:طيب ناصر وين راح؟؟
نادين:راح ع الكافتيريا...
دخل بوناصر:وينه اللي ما تربى...
نادين خافت..:وليييييد...ميييين اللي عم يصرخ براااااا؟؟
وليد مرتبك:ها؟؟؟مادري...
بوناصر:نصور اطلع يا سافل يا واطي...
وليد راح لابوه:هد بالك يا يبه ناصر مو هنا...زوجته نايمه الحين مع البنت...
دخل بوناصر و شاف نادين متغطيه بالبطانيه و خايفه و البنت نايمه...
بلحظة بوناصر تجرد من كل معاني الانسانيه...راح للبنت و خذها...كان يبي يتخلص منها عشان يحرق قلب ناصر...حست نادين ان ابوناصر راح يسوي شي بالبنت:لااااااا...ع وييين بداااك تااااااخد بنتيييييي...
بوناصر:انتي انخرسي...اتركي البنت اقول لك...
نادين وهي تصيح:لااااااا...مااااااا تباااااخداااااا منييييي...هااااااي اطعه منيييييييي...مابدي تركهاااااااا...
وليد تدخل:يبه...الله يخليك...خلاص خلها يا يبه شذمب الحرمه و بنتها...يبه حرام عليك ليش انت ما تفكر بناصر و بحياته كيف عاشها؟؟؟
بوناصر بعصبيه و صراخ:انا رايح البيت يا وليد لاني لو جلست هنا بذبحه...
وليد:يبه...الله يخليك...سامحه...عشان هالبنت الصغيره اللي مالها ذمب يا يبه الله يخليك...
بوناصر:اذا تبيني ارضى وين ناصر...
ناصر دخل:انا هنا يابوي...
بوناصر بعصبيه:دامك سمعت كل شي و عرفت كل اللي قلته...طلقها و ارضى عنك...طلقها...
ناصر انصدم:يذبحوني...يسوون فيني البلاوي ما يهمني...نادين ماني مطلقها لو على قص رقبتي...
نادين خافت ان ناصر يطلقها...انهارت تصيح وهي حاظنه ندى:
بوناصر:يعني منت مطلقها؟؟
ناصر:يبه والله ما طلقتها...لو على جثتي ما طلقتها...نادين حياتي كلها...ماقدر اعيش بدونها...
ابوناصر:ان ما طلقتها يا ناصر لا انت ولدي ولا انا ابوك فاهم و الا لاء؟؟
ناصر:ما يصير نتفاهم بمستشفى...
ابوناصر:زين تعال البيت...عشان اتفاهم معاك و اربيك عدل ياولد امك...
و طلعوا بوناصر و وليد و ناصر من المستشفى رايحين البيت..:
بالبيت...
دخل بوناصر وهو يصارخ و شايل الدنيا شيل...
ابوناصر:حسبي الله عليك من ولد...نزلت وجهي بالارض...وين اودي وجهي من كلام الناس...وييييين علمنييييي...ما عرفت اربيك عدل يا ناصر ما عرفت اربييييييييك...كذا؟؟؟تتزوج يا ناصر من غير علمي؟؟؟انت اللي اهتميت فيك و صرفت دم حياتي عليك بالاخير تتزوج ولا تقول لي؟؟؟انا اللي حبيتك و ربيتك و كبرتك...
ناصر بألم و حزن:هه...اهتميت فيني؟؟؟كبرتني و حبيتني؟؟؟هههههه مالي خلق اضحك...اللي ربتني هي امي...واللي تعب علي و رعاني هو جدي...جدي اللي كان يهتم فيني...حتى انه شجعني و انا بالثنوي اني افتح لي محل صغير اصرف منه على نفسي...هو اللي علمني طريق الحياه...انت كنت لاهي بعيالك...اما ناصر كنت ما تعتبر له وجود...يبه بسألك سؤال...قد مره جيتني غرفتي و سألتني محتاج شي يا ولدي؟؟؟شخبار دراستك يا ناصر؟؟؟حتى لما تخرجت من الجامعه الكل جا بارك لي على التخرج و عماني كلهم حظروا الحفل الا انت بحجة انك مشغول...شغلك اهم من ولدك...حتى لما خلصت الجامعه فتحت الشركه و باركو لي كلهم الا انت...كان نفسي تحسسني يوم انك ابوي...مثل ما حسست وليد و فراس...و لما جيت بسافر لبنان عشان اكمل دراستي...ما رضيت لي اسافر خايف اني اضيع الفلوس من يدك يابوي"و قال و الالم بدا ينغرس بقلبه و مو قادر يتحمله..."مع السلامه يابو وليد...انا اسف اني خسرتكم فلوسكم... عارف ان وجودي بهالبيت مثل عدمه...عشان كذا احلمووووووووو انكم تشوفون نااااصر مره ثاااااانيه انت و عيااااااااالك...
ابوناصر:بره...بره لا بارك الله فيك من ولد...براااااااا...اسمعني ياااااا ناااااااصر...من اليووووم و راااااااااايح لاااااا اناااااا اعرفك ولا انت تعرفني...بره يا عاق...براااااااااا...لاااااااا خيييييرك ولااااااااااا كفاااااااااية شرك...
ناصر بقهر:زين...بطلع يابو وليد...لكن هذاني اقولهاا لك...ان جيتني و قلت يا ناصر انا اسف والله ما اغفرها لكم...انا تزوجت الانسانه الوحيده اللي فهمتني...اللي عرفت احاسيسي...بالبيت و انا صغير الكل يتشمت فيني...امي مالها أي راي...انت كنت تمشي و تسب فيني...وين ما رحت اسم ناصر على لسانك بالسب و اللعن...ما كن ناصر ولدك...ما عندك الا وليد و فراس هم اللي ينفعون...اما ناصر ما يجيب غير البلاوي و تنديس الراس...ناصر عار عليك...ناصر لازم تتبرى منه...جاي من الزباله ناصر...يمكن لو اموت حتى ما تحظر عزاي...الا بتستانس...طبعا خلاص عيالك ثنين...وليد و فراس..."و فتح الباب"ع العموم مشكور على كل شي يا بوناصر...مع السلامه...سلم لي على زوجتك و عيالك... قول لهم ناصر يقول لكم تهنوا بحياتكم بدونه لانه معاكم بتتنكدون...
و طلع ناصر من البيت و وليد منصدم:
وليد مو مصدق:ناصر...ناااااصر؟؟
بوناصر:خله يا وليد..خله ناااااااااااار تحرقه ان شالله...
وليد صرخ:يبااااااااااااااااااااااااا...لااااااااااااااا ا تقووووووووووول هالكلمة و تدعي على ولدك...لولا الله ثم ناصر يا يبه كان انت الحين بحال الله يعلم فيها...ميييييين اللي دفع لك 5ملايين من الشركه
اللي فتحها...خسر شركته عشان بس انت ما تتأذى...عشان بس ما تنطرد من بيتك...هذا الحلال اللي انتو فيه كله حلال ناصر...ناصر بدم عروقه هو اللي فتح هالمؤسسه اللي كانت مجرد محل صغير بعدين صارت من ارقى الشركات...حتى الشركه حقتك كانت شركة ناصر تنافسها.. و بعد هذا كله تتبرى منه و تطرده؟؟ناااااصر كان طول عمره وحيد يايبه...فكر انه لو تزوج بتروح هالوحده اللي هو فيها...
بوناصر بعصبيه:خلاااااااااص...اللي فييييييييينيييييييي يكفيييييييينييييييي...روووووح عنييي انت الثاااااااني...
بالرياض:
فبيت ابو سلطان...:
ابوسلطان...يصير اخو بوسلمان و بوناصر و بوفيصل و بوخالد رجل اعمال معروف و حنون و مرح...و يحب يرفع ضغط ام سلطان لا تكلم عن زوجته المتوفيه ام بنته مزنه:
ام سلطان:انسانه متسلطه و متكبره و عدوانيه على الكل حتى عيالها و زوجها...
مزنه...بنت بوسلطان من زوجته الثانيه اللي تزوجها بعد ام سلطان...وهي مره مزيونه و شخصيتها قويه...و كانت عايشه مع امها بالكويت و كان بوسلطان يجيهم كل يومين...لكن امها توفت وهي بأول متوسط...و لما خلصت المتوسط جات عاشت عند ابوها بالرياض...20سنه...بعمر عليا و البنات بس هي ما تعرفهم...
سلطان...انسان جذاب و عصبي و حنون...يموت على مزنه ولا يقدر يزعلها بأي شي...24سنه و كان يدرس مع ناصر بلبنان بس خلص قبله ولا يدري ان ناصر متزوج...و هو صديق حمد الروح بالروح...
الهنوف...كبر سلوى و شلتها...و متعلقه بمزنه...
العنود...اصغر من مزنه بسنه... و الكل يحسبهم توأم من الشبه اللي بينهم لان العنود تشبه مرت ابوها "ام مزنه" كثير...و دايم مع اختها مزنه...و مثل توم و جيري مع امهم عشان مزنه...وهم بالاساس ما يعتبرونها امهم لانها ما تدري عنهم...حتى انها ما تدري الهنوف بأي مرحله...من الاهمال الزايد...
..
.
..
مزنه توها راجعه من الفيصليه و معاها اغراض الدنيا:آآآآآه يا ظهرييي...
ام سلطان:جعل ظهرك القص...
مزنه تستهبل:يا ام سلطان...
ام سلطان:حسبي الله عليك يا بنت الكويتيه...
مزنه بصراخ:الكويتييييه هااااااي تااااااااج راااااااسج يالعقربه...
ام سلطان:عقرب يقرصك ولا يقومك...
مزنه تستهبل:يا ام سلطان...
ام سلطان:حسبي الله علييييييييك يا بنت عبدالرحمن...
الا تجي الهنوف:مزون مزووون تعالي شريييت فستاااان و ابيك تشوفينه...
مزنه وهي تطالع ام سلطان بغرور:اوكي حبيبتي كاني يايه...
ام سلطان:اتفو...
مزنه باحتقار:عليييييج...
ام سلطان وهي تتحلطم:انا هالبنت بتجيب لي آخرتي...
مزنه سمعتها:يا ليتها جريبه...
راحوا مزنه و الهنوف فوق غرفة الهنوف:
مزنه:وااااااو الهنوف متى شريتي هذا الفستان؟
الهنوف:هههههههه شريته امس حق زواج اخت صديقتي...و انتي معزومه بعد...و بعد العنود...
مزنه:و متى الزواج؟؟
الهنوف:بعد الاختبارات النهائيه...
مزنه:آه يعني يمديني اشتري...الا اقول الهنوف...انتي تعرفين عيال عمامي؟
الهنوف:ايه و احنا صغار دايم مع بعض...بس من زمان عنهم من يوم ما نقلنا للرياض...اذكر اخر مره شفتهم و انا برابع ابتدائي...
مزنه:و حريمهم؟؟
الهنوف:لا ما شالله حليوين بالذات عمتي ام خالد...كنت دايم لو هاوشتني امي اروح عندها احن من امي علينا...
مزنه فبالها"و امج فيها ذرة حنان؟":ع العموم تعالي بوريج الميك اب اللي اشتريته...

يلااااااااااااا...

تتوقعون شيصير بين ناصر و بوناصر؟؟؟
مزنه و خواتها تتوقعون شالاحداث اللي تصير لهم مع ام سلطان؟؟؟؟؟
ناصر هل راح يطلق نادين او بيعيش معها كل عمره؟؟؟

daneeh 05-04-08 11:52 PM

[SIZE="R="Pink"]الفصل الخامس
العنود دخلت:شتسووون يااااااااا حراااااااااااميه انتي وياهاااااااااا؟؟
مزون:نسولف...الا العنود ما خذتي لج مكياج يديد؟؟لاني ابي اجرب ماركات ثانيه...
العنود جلست على السرير:انا خذت حق شانيل...و انتي؟
مزنه:ديور...بس حق شانيل ما جربته...
الا يدخل سلطان:بس هذا حجي البنات ما يتغير...ميك آب و خرابيط...
مزنه:يا شين الريال لحشر روحه بسوالف البنات...
الهنوف و العنود:و انتي الصاجه...
اما بالشرقيه:
يوم السبت...:
ام ناصر:وليد يمه وين ناصر...من يومين ما جا البيت...
وليد:ايه نسيت اقول لك ان ناصر سافر يوم الاربعا بالليل...
ام ناصر:و ليش؟؟
وليد اخفى ارتباكه:راح يسلم على عمي بالرياض...
دخلوا ريما و رنا:
رنا تصيح:ليييييش تسوي كذا يا نااااااصر ليييييييييش...
و راحت غرفتها تصيح:
ام ناصر:ريموه...اختك شفيها؟
ريما:ها؟؟مادري...
و راحت ورا اختها وهي تصيح...حرام عليك يا ناصر...ليش ما قلت لنا من اول...ليييييش مو انت اللي اعترفت لنا؟؟ليييش عمي مشعل هو اللي قال بدالك...
وليد:انا رايح اشوفهم...
و راح و ترك امه بحيرتها...:
بغرفة رنا:
ريما:هدي يا رنا...
رنا وهي تصيح:ليييييش يتزوووووووج ناااااصر بدووون ما يقول لنا...مو احنا خواته؟؟
دخل وليد:حبيبتي رنا...كل شي صار ولا احد يقدر يغيره...
رنا وهي تصيح:طيب انا مو زعلانه من ناصر...انا زعلانه انه ما قال لنا...و زعلانه ان ابوي تبرى منه...هذي حياته اهو...ابوي يبي يزوج ناصر بنت واحد من معارفه...مو على كيفه يقول لناصر يتزوج بنت هو ما اختارها...ناصر قلبه ارتاح لذيك البنت اللبنانيه...و تزوجها...ليش يتبرى منه...اذا هو تبرى من ناصر...اجل انا بعد مو بنته...لان ناصر بالنسبه لييييي كل شي...مااااااا اقدر استغني عنه...هو اللي يفهمني و يدلعني و يوديني المكان اللي ابيه...الحييين رااااااح ناااااصر...راااااااااااح اخووووووي...
ريما صاحت مع رنا و لموا بعض ثنتينهم:
كل هذا صار و ام ناصر واقفه عند الباب و تسمع كل شي...
ام ناصر:م...معقووووله؟؟؟ناااااصر يتزوج بدون ما يقول لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت الباب بسرعه:
وليد و ريما و رنا:يمه؟!
ام ناصر وهي تصيح:من متى متزوج ناصر؟؟؟
وليد:...........
ام ناصر بصوت عالي:متى علمنيييييييييييييي؟؟
وليد بارتباك:من...3سنين...
ام ناصر انهارت:و حسرتي عليك يا ولدي...حرام يا ناصر...الله يسامحك يا وليدي الله يسامحك...
اما فبيت ابوفيصل:
مي و طلال جالسين بالصاله...مي تطالع فلم Joe Dirt و طلال جالس على المسن بالابتوب...
طلال:ميوه عطيني كاس ماي...
مي:ايييييييش؟؟؟؟احلف انت بس...اشتغل عندك انا ولا دريت؟؟؟
طلال:ميييييييي صرصوووووووووور...
نقزت مي:يمااااااااااااااا...
طلال:ههههههههههههااااااااااي مشكلة خواتك مقصه يا طلال...
مي بعصبيه:مييييييين المقصه؟؟؟والله لا اعلم ابوووي...
طلال..."يا لهوي..السالفه فيها ابوي؟؟؟":ميييي لا لاتعلمين..
مي وهي تصيح:مابي والله لا اعلم عليك...
الا يدخل بوفيصل:شفيكم؟؟؟
مي راحت عند ابوها وهي تصيح بدلع:باااابااااا شووووف طلوووووول قاعد يخرعني و يقول اني مقصه و غبيه و ثوره و تنكه و دبشه و تيسه ...مابقى شي ما قاله لي...
بوفيصل:طلول؟؟؟صحيح الكلام اللي سمعته؟؟؟
طلال:لا يبه...بس قلت لها مقصه و خرعتها بالصرصور...
ابوفيصل:كل هذا و لا قلت لها شي؟؟؟؟
طلال:لا انا امزح وياها...انا قلت لها جيبي كاس ماي ولا رضت...عشان كذا خرعتها...
بوفيصل:عذر اقبح من ذمب...المهم لو دريت انك مسوي شي لمي حبيبتي يا ويلك...
مي تقهر طلال:ويييييييييييو خااااااانقووه...
ابوفيصل:حتى انتي لو سويتي ازعاج و جننتي طلال يا ويلك...
طلال:وييييييييو لقطي وجهك لقطيه..
بوفيصل صرخ صرخه هزت جدران البيت:خلااااااااااااص الوااااااااااااحد ماااااااااااااا يرتااااااااااااح بهالبيت؟؟؟؟؟
طلال و مي تيبسوا مكانهم...:
مي بصوت واطي:جاك الموت يا تارك الصلاه...
و راح الغرفه بينام وهو يضحك عليهم...:
طلال وهو يطالع يده:اشوا ما انقطعت...
مي:لا اشوى رجلي موجوده...
انفجروا طلال و مي من الضحك و طلعوا كل واحد راح باتجاه...مي بتطلع من باب المطبخ و طلال من باب المجلس...كل هذا عشان يتلاقون بالحديقه بره:
نزلت ساره ما شافت احد بالصاله...راحت لغرفة التلفزيون اللي موجوده جنب الصاله و العاده يجلسون فيها مي و طلال ما شافت احد:
ساره:شوووووووووووولي...
شولي طلعت وهي ماسكه الصحن تنظفه:نآآآآآآآآآم مااااااااااااماااااااااااااا...
ساره:ماما فعينك قوووووولي امين...لا عاد اسمع هالكلمه بلسانك اوكيه؟
شولي:اوخي مدام...
ساره:طلال و مي وينهم؟؟
شولي:مستر طلال و مدام مي روخ في خوش..."الحوش"
ساره:اوكي...قولي لجولي تجي الحوش...
شولي:اوخي ماما...
ساره ارتفع ضغطها:رووووووحي هنااااااااااك...ماااااااااااامااااااا فعييييييينك...حتى العشرييييييين مااااااااا كملللللللتهااااااا و صرت ام...و ام مين امك انتييييييييي...
الا تدخل ام فيصل معها اكياس الدنيا:
ام فيصل:السلام عليكم...
ساره:و عليكم السلام يمه...
و راحت حبت راس امها و شالت معها الاكياس:
ساره:يمه...شفتي طلال و ميوه بره؟؟
ام فيصل:ايه يا بنتي جالسين يتظاربون كالعاده...
دخل فيصل معصب:يماااااااااااا...شووووووووووفي عيييياااااااااااااالك...
ام فيصل:الله يعين هالام...شفيهم عيالي بعد...
فيصل:هالزفت طلول...حارق شريحة جوالي و ميوه طيحت الجوال بالبركه...
ساره:مي و طلال مخوخهم اليوم ظاربه مادري شفيهم صراحه...
فيصل:والله يشتري لي شريحه بفلوسه...
دخل طلال:فصووووووول امزح يا الذكي...اللي حرقتها شريحة جوالي القديم..ههههههههههاااااااااااي واللي طاااح بالبركه لعبه...مو انا قايل اخواني مقصه؟؟
فيصل تنرفز:حسبي الله عليك من اخو...
طلال:ما تزعلش يا خويه...
فيصل:و من اللي آل لك ان انا زعلان؟؟
مي:يمه عيالك فيهم عرق مصري...
طلال:هههههههههههههه جدي العاشر كان عايش بمصر...
مي و ساره:هههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااي.. .ام النصبه يا شيخ...قال ايش قال جدي العاشر...
ام فيصل دمعت عينها:
الكل استغرب:يمه شفيك؟؟
ام فيصل:بس فرحانه ان قلوبكم على بعض...و فرحانه ان فيصل وياكم...من زمان تمنيت عيالي كذا مع بعض...من اول ما تغير فيصل و انا اتمناكم ترجعون زي بعض...تمزحون و تسولفون...الحمدلله الحمدلله...
فيصل تذكر كلام فيصل و سلمان قبل اسبوع...راح لامه و حب راسها:آسف يا يمه سامحيني...اوعدك اني ارجع زي اول...وعد مني يا اغلى ام بالكون...
ام فيصل:الله يرضى عنك و يوفقك يا ولدي...
فيصل:عن اذنك يمه...بروح اتأسف من خالد و سلمان...
ام فيصل بحنان:انا اللي قلت لهم يكلمونك...لانهم اقرب لك مني...كنت اعرف انك ما راح تقول لي شمغيرك فقلت اقول لخالد و سلمان يسألونك...
فيصل:انا اسف يمه مادري اني كنت شاغلكم كذا...بس اذا رجعت بقول لك اوعدك...
و طلع لبيت عمه:
خالد و سلمان جالسين بالحديقه...اول ما تدخلين بيت بوخالد يكون قدامك حديقه كبيره و على بعد5امتار البيت...
فيصل:هلا شباب...
خالد و سلمان:هلا ابوالعريف...
ابتسم فيصل و هذا اللي خلا خالد و سلمان يستغربون:
فيصل جلس جنب خالد:بصراحه يا خالد و سلمان ودي اعتذر عن ذاك اليوم...و حبيت اقول لكم شاللي مغيرني...
خالد استغرب:خير يا فيصل قول...
فيصل:انا...لما كنت بهولندا كنت احب وحده كويتيه...تعلقت فيها لدرجة الجنون...كنت احسها روحي الثانيه...و كانت هي تحبني بعد...لكن الدنيا صارت ضدي...توقعت الحب منها و كان لي اللي بغيته...و كنت مخطط اني لما ارجع السعوديه اروح اكلم ابوي عنها و انا متأكد انه ما راح يرفض...مرت السنتين على خير...لكن الله كتب لي اني اكشفها على حقيقتها...كنا طالعين انا و ربعي من الجامعه و مرينا على كوفي لقيتها موجوده...ظنيتها تنتظر صاحباتها...لكن اللي صدمني و فاجأني انها كانت تنتظر...نتظر فلاح...فلاح يا خالد و سلمان...فلاح اللي كان دايم يتلذذ لو شافني مهزوم...فلاح اللي كان السبب بموت اعز انسان على قلبي...انصدمت لما شفتها مع فلاح... طلعت من الكوفي و انا مصدوم و مو مصدق اللي شفته...قلت يمكن مشبه عليها...لكن بالليل لما رجعت شقتي لقيت شقتها مفتوحه و صوت الاغاني واصل لين اخر الشارع...رقص هي و فلاح مع شلة بنات و شباب و قالبين الشقه ديسكو...بعدها جاني انخفاظ حاد بالضغط و دخلت يومين المستشفى...و مر شهر كامل و انا كل يوم اصبح بكوابيس و امسي بكوابيس...خلاص...ماعدت اتحمل...شفتها بالجامعه انا وربعي و تخانقوا معاها عشان اللي صار لي...اليوم الثاني يا خالد و سلمان...كنت نايم بعد معركه طويله مع الارق و التفكير...سمعت دق قوي ع الباب... لدرجة اني رحمت الباب لا يطيح...فتحت الباب الا انصدم بالمنظر اللي قدامي...كان فلاح يصيح و يصارخ...من غير شعور مني مسكته من كتفه و صرخت فيه:فلاح لميا فيها شي؟؟؟قال لي وهو يصيح...دخلت عليه شقته وهي سكرانه و حاولت تعتدي عليه و كان بيدها سكين...حاول ياهذ السكين منها الا انغرست فيها...و بعد التحقيق شافت الشرطه بشقة طلال كميرة تصوير عشان يصور البنات اللي يجون عنده بالشقه و ياخذ الصور و يفضحم لكنها كانت دليل براءته...قتل حبي...حبي الاول و الاخير بذاك الوقت...حتى لما ماتت...كنت طول الوقت افكر فيها...و لما رجعت هنا...انحصر تفكيري كله بنجود...لكن انعدمت ثقتي بالحريم...لكن نجود مادري ليش تعلقت فيها...و هذا اللي صار لي...كل ما اتذكر خيانتها انطعن اكثر و اكثر...
...انصدموا سلمان و خالد...:كل هذا مخبيه علينا يا فيصل ولا تقول لنا؟؟؟؟افا بس افا...
فيصل:صدقوني ما كان قصدي...
سلمان:المهم انك نسيبي الحين...
فيصل:ها؟؟؟سلووووووم خلاااااص...
سلمان:ههههههههههههااااااااااااااي يا عيييييينييييييي الرجاااااال يستحييييييي...اقول عيب خل الحيا للحريم...
فيصل:مالت عليك...
.
...
.
بقصر ناصر:
اليوم الصبح نادين راحت لبنان تزور اهلها و خوف من بوناصر انه يجي و ياخذ بنتها...مسكينه مسبب لها كوابيس بالبيت...
ناصر جالس وحيد بالصاله يفكر بالحال اللي وصل لها...نادين و ندى في لبنان...نور دنيته كلها الحين ما عاد عنده احد...
رن جواله:
ناصر:هلا ولود...
وليد وهو يسوق السياره:هلا بوندو...وينك الحين؟؟؟؟؟
ناصر بملل:وين بكون يعني...اكيد بالبيت...انت وينك؟؟؟
وليد:ابد بس رايحن للرياض...ابسلم على عمي و اجيب اشعة حمد ولد عمي...المهم كيف صحتك الحين؟؟؟؟
ناصر:ابد والله زفت...من اسوأ الى اسوأ...لكن شنسوي...
وليد:كلمني الدكتور و قال انه يبيك ظروري اليوم بالمستشفى لانه دق على بيتك ما رديت و نفس الشي جوالك...
ناصر:اوه صح جوالي ناسيه بالسياره...المهم سلم لي على عمي...
وليد:يوصل ان شالله...تبي شي من هناك؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:سلامتك والله...
وليد:الله يسلمك...
ناصر:مع السلامه...فمان الله...
وليد:فمان الكريم...
و سكر منه:
ناصر...ايه يا ناصر...السعاده مالها عنوان بحياتك ابد...الدنيا كلها انقلبت ضدك...لكن يا نادين متى بترجعين لي...متى؟؟؟
قام ناصر من مكانه وهو يحس بألم خفيف بقلبه...طلع من البيت و ركب السياره..
اما فبيت بوخالد:
حمد جالس بالصاله و حاط السماعات بأذنه و يغني مع راشد الفارس و كان يسمع عزاه...
حمد منطرب:عزاه يا قلبي من الهم عزاه من يواسي دمعتي قال خيره...وش لون خيره بعد فرقاه لا تقولوا خيره خيبه كبيره يااللي تواسيني كلامك حفظناه أنا أبغى منك خدمتن صغيره
ودي تروح تبلغه شي معناه اللي يحبك يبغى كلمة أخيره...
خالد:يا المنطرب...بسك ياخي ازعجتنا...راسي مصدع...ابي هدوء شوي...تعبان تراني...
حمد:انتا بحري و انا اليم...يقولون اللي يقولون>>و يأشر على خالد::انا بحبك متيم...خلي الحساد يموتون...انتا في قلبي غالي...لو عنك يقولون...
خالد:يلا كمل...خلنا نسمع صوت الاخ حمد ولد عبدالله ولد بوعبدالله زوج ام عبدالله...
حمد راح لخالد و مسكه من يده و سحبه و قاموا يرقصون ثنينهم و حمد مشغل شريط طقاقات حق خواته كانوا حاطينه بالاستريو و كان على اغنية اجيك يسلم راسك وشلون ما جيك...
نزلت عليا بسرعه من على الدرج و كانت ماسكه جوالها الا انصدمت بالمنظر...:
عليا متكتفه:يا سلام؟؟
حمد و خالد داقين اللثمه و انواع الرقص و الاستهبال...
حمد:خلود خلنا نكلم الشباب يجون ويانا...
خالد:اوكي كلم انت...
رن جوال حمد:هلا...هلا والله بأغلى عم بالوجود...اقول مشيعل هات التماسيح اللي وياك و تعال بيتنا...ايه هذا انا و خالد مستخفين...وجيب معاك الكاميرا الفلاش و الفيديو...اوكي يلا باي...
سكر من مشعل:انتي علوي...روحي فتحي الباب الشباب جايين...
عليا بغرور:والله ما ولدتني امي عشان اشتغل عندك...عندك كم من حارس بره واقفين خلهم يفتحون البوابه...و بعدين انا ابغى اشرطتي باخذها لبيت عمي سعد بنتجمع انا و البنات هناك...
حمد:اقول افلحي...تدلين طريقك صح...يلا اشوف...
عليا تقهره:بعلم ساره...تراها مكلمتني تبي الاشرطه...
حمد كأن احد صب عليه ماي بارد:ها؟؟
رن جوال عليا:بنت الحلال على طاريها:
عليا حطت على السبيكر:هلا والله ببنت عمي...
عليا وهي تطالع حمد اللي ذاب في حبها و خالد اللي ميت من الضحك عليه:
ساره:هلا فيك عمري...شفيك منتي ناويه تجين بيتنا؟؟؟؟
عليا:الا بجي بس الاشرطه حقت الطقاقات عند حمد و خالد بالديوانيه...
ساره:خلاص دامهم عند حمد فدا له...خليهم عنده يتهنى فيهم و يستانس حبيب قلبي فيهم...
عليا ابتسمت بخبث:اها...اوكي خلاص بخليهم عنده...بس صح كم رقم جوالك الجديد؟؟؟>>متقصده هالحركه...
ساره:اوكيك...*******0555
حمد طار قلبه و سجل الرقم بجواله...
عليا ابتسمت:اوكيك انا جايه الحين...انتظريني عند الباب...

يلا ابي رايكم بالبارت هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون شراح يصير بين حمد و ساره؟؟؟؟؟

ناصر...هل راح يتم على هالحال اللي هو فيه ام بيتحسن وضعه و ترجع له نادين؟؟؟

و فيصل هل راح ترجع ثقته بالحريم و يتمسك بحب نجود؟؟؟؟؟

يلا عطوني رايكم...
[/SIZE]
[/COLOR]

daneeh 05-04-08 11:58 PM

الفصل السادس
ساره:اوكي يلا انا انتظرك الحين...
عليا:اوكي باي...
ساره:باي...
و سكرت منها:
خالد:انتي علوي شقصدك من هالحركه اللي سويتيها؟؟؟؟؟
عليا بغرور:والله قصدي واضح ياخوي...كل اللي ابيه اني اعرف رقم بنت عمي...بس...فيها شي؟؟؟؟؟؟
خالد انقلب مزاجه:عليا...تعرفييييييييييييين ويييييييييين الباااااااااب صح والا لاااااااااااا؟؟؟
عليا نقزت من صرخته وهي تخاف من خالد لدرجة الجنون...
حمد ضحك على عليا:ههههههههههاااااااااااااااي والله انك عجب يا علوي...
عليا خنقتها العبره و طلعت بره...
حمد بعتب:خالد حرام عليك هد عليها شوي شفها مسكينه كنها منوظه بكهرب...
خالد:حمود والله مالي مزاج...
حمد:اقول تعوذ من الشيطان و اجلس...
الا تنزل جواهر:هييييييييييييييييييييييه انت ويااااااااااااااااااااااااه...سكتوووووووووووا ازعجتووووووووووونااااااااااااا...جناحي اللي بآخر البيت صوتكم واصل عنده؟؟؟
رن جرس البيت و دخلوا الشباب:
خالد بعصبيه:جواهر فوق يلا...
جواهر:اقول بروح الحق علوووي ليكون بس راحت و خلتني تسويها بنت عبدالله...
طلعت جواهر من الباب الثاني بس ما شافت سيارة سواق اختها...انجنت...
جواهر بقهر:حسبي الله على عدوينك يا عليوه...وين راحت ذا البنت...
عليا:انا وراك يا الخبله بس السواق لسه ما جا ارسلته يجيب كيك...
جواهر:زين بغيت اذبحك يوم ما شفت السياره...
سلمان و طلال كانوا جالسين بسيارة طلال شوي يسولفون بعدين بينزلون محظرين مفاجأه لحمد و خالد...
سلمان اول ما شاف عليا دق قلبه...عرفها لانها بس كانت متحجبه...
طلال بصدمه:سلوم مين هذي اللي جمب عليا؟؟؟
سلمان:ها؟؟؟هذي جواهر الخبله...
طلال بحب:اااااااااه احلوت عن قبل...مين يصدق انها جواهر ام كشه اللي دايم نتخانق معاها...
سلمان:تحبها؟؟؟
طلال:من يوم انا صغير و انا افكر اني اتزوجها اذا كبرت...بس صار لي 4سنين ما شفتها... تغيرت مره...
سلمان باستغراب:اربع سنين؟؟؟
طلال:ايه لا تستغرب...لاني جاتني فتره ما اطلع من البيت و طول وقتي اذاكر حق الجامعه او مسافر...يعني ما اشوف عمي الا بالشركه لو مريت ابوي او يجي بيتنا...
سلمان:آها...
نزلوا سلمان و طلال من السياره...راح طلال فتح شنطة البرادو و طلع منها كلب حراسه كبير:
هنا عليا نشف دمها...مسكه سلمان لكنه فلت من يده و ركض لعليا:
عليا وهي تصيح:جواهر وخريه عني...جواااهر الله يخليك...
جواهر وهي تبعد عن عليا:مابي اخااااااااف...
سلمان جا يركض و مسك الكلب بقوه من الحبل...
عليا بقهر:حقييييير...انت تعمدت تتركه عشانك تدري اني اكره الكلاب...
سلمان بعصبيه:اقول عليا ثمني كلامك قبل لا تقولينه...و ان ما صدقتيني اسألي جواهر وطلال اللي كان جمبي...ها يا جواهر وش رايك...
جواهر بتوتر:ها...لا انت كنت ماسكه و بتاخذ المفاتيح من طلال و هرب منك...
سلمان:شفتي؟؟؟؟ماودك تسحبين كلامك؟؟؟؟؟؟؟
عليا باحتقار:عشانك انت اكيد ما راح اسحبه...لو واحد ثاني اكيد>>وهي تطالع طلال بغرور تبي تقهره والا هي تموت على تراب رجوله...
سلمان ولع نار و عصب من جد...:عليااااااا...احترمي نفسك والا سلمان اللي تشوفينه قدامك بينقلب وحش فاهمه والا لا؟؟؟
عليا سكتت لما شافت سيارة سواقها جايه...
فتحت باب السياره و شافت سلمان يطالعها بقهر و عينه كل معانيها الحزن...قالت بصوت واطي:سوري...
استغرب منها سلمان انها اعتذرت...
ابتسم طلال و دخل داخل مع سلمان اللي بعالم ثاني تقريبا...
اما بالرياض بحي العليا:
بقصر بوسلطان...
بجناح مزنه...كانت جالسه تذاكر للجامعه عشان اختباراتها النهائيه بكره و بس جالسه بين زحمة هالكتب مسكينه...
مزنه:حسبي الله على الشيطان...شنو هالحاله مو قادره اركب كلمة وحده على الثانيه؟؟؟؟
دخلت عليها اختها العنود:شفيها مزوني حبيبي؟؟؟
مزنه:ابد ماكو شي بس عندي صداع مب قادره اصحصح فيني رقاد...
العنود:خلاص انا بروح اسوي لك شي تاكلينه ينشطك...
مزنه:ارسلت السواق يجيب لي قهوه من ستار بكس...
العنود:اوكي انا رايحه عند شهد و البنات تبين شي؟؟؟؟؟
مزنه:لا سلامتج...بس سلمي لي على فهده...
العنود ابتسمت لاختها بحب:اوكي باااااي خيتي...
مزنه بابتسامه حنونه:باي...
طلعت العنود رايحه بيت خالها عند بنات خوالها متجمعين هناك و هم علاقتهم قويه مع مزنه و معتبرينها وحده منهم...
اما عند ساره:
كانت جالسه تنتظر عليا فجأه رن جوالها برقم غريب...
ساره بصوتها الناعم:الو...
حمد ذاب بنعومة الصوت:يا حلو هالالو...
ساره عرفت صوته و بصدمه قالت:حمد؟؟؟
حمد بحب:عيون و قلب حمد؟؟
ساره بعصبيه خفيفه:من وين لك رقمي؟؟؟
حمد:من وخيتي...
ساره:طيب ما تستحي على وجهك تاخذه؟؟؟
حمد:ساره انا ادري ان اللي قاعد اسويه غلط...بس كنت ابي اسألك سؤال واحد فقط لاغير...
ساره بتوتر:ت...تفضل...
حمد بحب:ساره...انتي تحبيني؟؟؟؟؟؟؟؟بس ابي منك الصراحه...ساره والله انتي الوحيده من بد البنات اللي سلبت قلبي و علقتني في دنيا غير دنياي...
ساره سكتت...ماتبي تعترف له انها تحبه...واللي فرحها اكثر ان الحب من الطرفين...لكن ما تدري شلون جاتها الجرأة تقول هالكلام:لا ما احبك اكرهك يا حمد...
حمد انصدم من الكلام اللي سمعه:اوكي سوري...
و سكر الجوال بألم...انا...انا ساره تقول لي هالكلام؟؟؟انا حمد ولد عبدالله...احد يقول لي هالكلام...لكن ما اكون انا حمد اذا ما خليتك تتعلقين فيني يا ساره و تندمين على كل كلمة قلتيها لي...
خالد:هيه يابو الشباب...سلامات...ما اشوفك ويانا؟؟؟
مشعل:لا شكله مأجر الدور الثاني من الدماغ لبنت اخوي...
حمد انحرج:انطم و اسكت احسن لك...
و قام عنهم...
خالد:لا تزعل مشيعل...
مشعل ابتسم:عارفه ولد اخوي محد خابره غيري...اعرف ان ساره قالت له كمن كلمة ما اعجبته...
اللي كانوا موجودين بالصاله هم خالد و مشعل بس...زين ان فيصل و طلال مو موجودين...
دخل سلمان:شباب...شرايكم نطلع للواجهة البحريه"اللي بالخبر"
خالد:اوكي مره وحده ابرد قلبي بهالبنات من زمان عنهم...
سلمان:اجل يلا...
مشعل:اوكي بدق على الشيخ فواز و بخليه يجي ويانا الحين يسوي لنا تسونامي الشرقيه ليش ما دقيتوا علي"زوج عمتهم نجلا"
طلال:انا بروح اشغل السياره و اجيب سيديهات من عندي...
خالد:اوكي و انا بروح البس و اكشخ نفسي و اخلي حواري الخليج يراكضون وراي...و يتمييع مثل الحريم(لو سمحت خذ رقمي...يلا عاد لا تكسر كلمتي...انقص ظهري وانا امشي وراك و انت ما تحس...واااااي والله يجنن و يهبل محلاته...)
سلمان و حمد اللي توه داخل:هههههههههههههاااااااااااااي ماخذ بعمره مقلب...
خالد بغرور:الحق ينقال و انا خالد ولد ابوي...الموهم يلا خلونا نطلع...
مشعل:يلا شباب فوازوه عند الباب...
خالد:اوكي...
و طلعوا كلهم و كانوا:
احمد و حمد و خالد و طلال و مشعل و فواز و سلمان و نواف و فراس...
طبعا الشباب الكبار اللي هم خالد و سلمان و فيصل و فواز باللاند كروزر السوده حقت فواز...
و مشعل و طلال و احمد و حمد بسيارة مشعل الجمس و هذي حقت البر و الطلعات...
و نواف و فراس بسيارة نواف البي ام دبليو...
سلمان:فوازوه فيني رقصه...
فواز:اوكي وش رايك ترقص انت و خالد...
خالد:لا انا بعد زواجك من عمتي يا اخ حرمت الرقص...ثاني يوم جاني التهاب بالخصر...
هنا الشباب فقعوا من الضحك:
فيصل:اوكي انا برقص...يلا سلوم...
و يشغل فواز شريط للطقاقات...و قرر فواز يسلم القياده لخالد...وقفوا بنص الطريق و تبادلوا...ركب فواز ورا...فواز طلع جسمه من الشباك اللي فوق اما سلمان و فيصل من الشبابيك اللي على جمب...
مايضيق صدري و انتا قدامي...
هنا استخفوا و طاحوا لكم رقص...خصوصا فواز و سلمان...
حمد:شباب ماودكم نرقص؟؟؟؟
احمد:والله ودي يا ولد عمي بس شسوي؟؟؟؟فشلونا هالاربعه اللي بالسياره...
مشعل:انتو بس لا يفوتكم منظر فواز...واقف و السياره تمشي...والله ياويله من نجلا لو درت انه يرقص بهالطريقه...
طلال:انا بفتح الشباك و برقص...
مشعل:خذني وياك...
و يردحون ذاك الردح...شافوهم نواف و فراس و نواف جاه خصره جته رقصه:وقف الله يخليك بكمل هالهبال اللي صار...و فتح الشباك و طلع وهو متلثم...
مرت من عندهم سيارة فيها مجموعة بنات...و كان نوعها برادو...البنات استخفوا و حالتهم حاله...:
عند البنات اللي بالسياره:
هيفا:واو يجننون...شرايك فيهم حنان؟؟؟
حنان:واو ياخذون العقل...بس تعالي...مو كأن هذول اخوان عليا؟؟؟؟؟
جمانه بصدمه:ايييييييش؟؟؟؟حمد و خالد؟؟؟؟
حنان:ايه و هذاك اللي بالجمس عمهم مشعل...
جمانه:يمكن شاربين...
هيفا بعصبيه:اقوووووووول انطمي...لا تطعنين بالناس و انتي ما تدرين؟؟؟والله لو سمعتك عليا كان ذبحتك...
جمانه انحرجت:خلاص يوه اسفين...
رن جوال هيفا و كانت عليا:
عليا:هيووووووووف...وينكم انتو؟؟؟؟
هيفا:هذانا جايين بس زحمه الطريق...بالله من تتوقعين شفنا؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا بحماس:مين؟؟؟
هيفا وهي تضحك:ههههههههههههههههههههههه اخوانك و عمك و عيال عمامك...شفناهم وهم يرقصون و شايلين شوارع الخبر شيل...
عليا انفجرت من الضحك:هههههههههههههههااااااااااااااااااي...اكيد مع فوااااااااااااز...الا تعالي...واقفين بالشارع و يرقصون؟؟؟
هيفا:لا بالسياره مفتحين الشبابيك...والله جاني مغص من الضحك...ما سمعتي جمون وش قالت لما شافتهم...
عليا:يا حبي لها بنت خالي من الرضاعه وش قالت؟؟؟
جمانه ظربت هيفا على كتفها عشان ما تقول لكن وكالة سي ان ان ما تسكت:قالت يمكن شاربين...
عليا:ههههههههههههههههههههههه والله لو يسمعكم مشعل يا ويلكم منه...
سكرت هيفا من عليا لانهم وصلوا بيت بوفيصل:
بعد 3اسابيع بدت اجازة الصيف:
بالرياض:
اول اسبوع من الاجازه...
حفل نجاح مزنه و اخوان بوسلطان معزومين بس ما قالوا لعيالهم عشانهم مسويين لهم مفاجأه...لانهم قالوا لعيالهم انهم بيروحون الرياض و من الرياض بيمشون لجده...
طبعا خوات ام سلطان كلهم معزومين لانهم يعزون مزنه و يحبونها مثل بناتهم و اكثر عشان كذا هي بنفسها دقت عليهم وحده وحده و عزمتهم...اما خوالها و خالاتها ما فكرت انها تعزمهم لانهم من توفت امها ما عادوا يهتمون فيها...و كل ما تدق عليهم يكلمونها بدون نفس...
فبيت بوسلطان:
بالصاله:
ام سلطان جالسه و حاطه رجل على رجل و تشرب قهوه تركيه و الخدم واقفين حولها عشان لحتاجت شي يكونون قدامها على طول:
ميس كانت ماره من قدامها...
ام سلطان بغرور و احتقار:انتي هيه ميوس...
ميس رافعه حاجب:شو بدك يا مدام؟؟؟
ام سلطان:دقي على الذيبه"مزنه"و قولي لها الساعه اربع تاخذ السواق لان ابوها يبي هالشي...
ميس:بس يا مدام شوفير مزنه وائف بره ع الباب...أأول لو يروح؟؟؟
ام سلطان:اجل خلاص خلي سواقي يروح...
ميس:اوكي مدام...
و راحت عنها بغرور...
وهي طالعه من الصاله الفخمه كانت مزنه طالعه من غرفة التشميس:
مزنه:ميوس...
ميس:شو بدك؟؟؟
مزنه ضحكت:مابدي شي بس بدي احكي مع حدا...تعالي سولفي معاي و العامله تسوي لي الميك اب...
ميس ابتسمت:اوكي حبيبتي تؤبريني انتي...
و راحت مزنه فوق تطلع ملابسها...
ميس...بنت لبنانيه بينها و بين نادين زوجة ناصر صلة قرابه بس بعيده ولا يعرفون بعض اصلن...و ابوها كان صديق بوسلطان الروح بالروح و لما مات تكفل فيها بوسلطان و عدها وحده من بناته بس لكثرة انشغالاته ما انتبه ان ام سلطان حاطتها وحده من الخدم اللي موجودين بالقصر و مهددتها ان تكلمت و قالت لبوسلطان...عمرها23سنه...امها سعوديه و ابوها لبناني...و اهل امها ما يدرون وين هي من بعد ما مات ابوها مع امها بلبنان و ابوها كان وحيد امه و ابوه وهم متوفيين من زمان عشان كذا هي ما تدري عن اهل امها شي و امها توفت من كان عمرها4سنين بعدها عاشت مع بوسلطان اللي تكفل بكل شي حتى دراستها لين الحين ما قطعتها رغم ان ام سلطان ما تعطيها وقت تذاكر لكنها ما تترك شي من واجباتها الا مسويته و انسانه كتومه و حنونه و مزنه و العنود و الهنوف و سلطان يعتبرونها وحده منهم وهي تحب ام مزنه مره لان بوسلطان كل ما راح يزور زوجته الله يرحمها بالكويت تكون ميس معاه و ام مزنه بعد تحبها كثير و تعتبرها بنتها وهي تناديها ماما و بوسلطان بابا...
رقت ميس فوق الا ابوسلطان كان طالع من جناحه:
بوسلطان بحنان:هلا والله ببنتي...
ميس بفرح:اهلين بابا كيفك اشتأت لك كتير...
بوسلطان:الحمدلله بابا كيفك انتي...محتاجه شي...ام سلطان مزعجتك بشي...
هنا ارتكبت ميس:ها...ولا شي بابا الحمدلله الكول هون بيحبوني...و انا مرتاحه كتير و مبسوطه...
ابتسم بوسلطان بس من داخل عارف كل شي يصير بالبيت بس ساكت لام سلطان لين يمسكها بالجرم المشهود و يبهدلها تبهدل...
طلعت الهنوف من غرفتها:ميوووووسه ويييييييينك...
ميس ابتسمت:انا هون مع بابا...
الهنوف بضحكة شريره:ههاااااااااع...صدتكم...شقاعدين تسوون؟؟؟
بوسلطان:مو جالسين نسوي شي...بس ابوجالس مع بنته فيها شي؟؟؟
الهنوف:يا سلام...يلا بابا روح جيب اللي وعدتنا فيه و خل ميس تروح تجهز نفسها...
اتبسم بوسلطان لميس و الهنوف و قام...
راحت ميس لجناحها و الهنوف وياها:
ميس وهي واقفه بغرفة الملابس:لك مش عارفه شو بدي البس...
الهنوف:خلي العنود تطلع لك ملابس ذوقها مره حلو...
دخلت عليهم العنود:سمعتكم تحشون فيني...
الهنوف:حرام عليك يا الظالمه اقول لها ان انتي ذوقك حلو محتاره وش تلبس...
العنود:آها...اذا كذا خلاص مسامحتكم...
ميس ابتسمت:لك شو هالجمال...من فين جبتي؟؟؟؟
العنود بغرور مصطنع:احم احم...
العنود كانت لابسه فستان قطني فوق الركبه و لونه اصفر...و لابسه تحته بنطلون سيتريتش اصفر...و نعال بوز اصفر...و الميك اب اغلبه بنفسجي...و شعرها مستشورته و كاويته بالكوايه حقت الشعر...هو ناعم مره مع الاستشوار طلع احلى...و لابسه ساعه جلد بنفسجيه و مرصعه الماس...و لابسه عدسات رماديه...و حلق شكلين...الاذن الاولى مفتاح و كله مرصع الماس و الاذن الثانيه قفل للباب على شكل قلب و كله الماس بنفسجي نفس لون المفتاح...و نفس الشي السلسال و كان هدية عيد ميلادها من سلطان...اما الساعه كانت هديه من ميس...و لابسه اشار على شعرها اصفر فيه لماع...و كانت مره كيوووت...
الهنوف كانت مطقمه مع العنود بكل شي...
العنود:ميوس ليش ما تطقمين معانا؟؟؟
ميس ابتسمت:هاي فكره حلوه كتير...
و طقموا ثلاثتهم...
العنود:يلا انتي البسي و حنا ننتظرك عند مزنه بجناحها...
طلعوا و خلوا ميس تلبس على راحتها...
نزلوا تحت:
الروتين اليومي:
مزنه بصراخ:والله انتي اللي احترمي نفسج...عاد كله ولا تتحجين على امي الله يرحمها...
ام سلطان بصوت اعلى:والله الحق ينقال يا مزون...امج سوسه و مخربة بيوت حسبي الله عليها...
مزنه بصراخ شال المكان:اقووووووووووووووووووول لاااااااااااا تتحسبيييييييين على امييييييي وهييييييييييي بقبرهااااااااااااااااااا الله يضيج عليييييييج قبرج...
ام سلطان راحت لها و بتصفعها كف الا حست بيد على كتفها و سحبتها بقوه على ورا...:
بوسلطان بهيبه:والله يا هيفا بنت احمد...والله و رب البيت و اللي خلق سبع سموات ان تكلمتي على فجر بشي ما يرضييني والله لا تحرمين علي ليوم الدييييين و هذاااااااااني حلفت يا هيفا...
ام سلطان بصدمه:انا تهددني بالطلاق عشان وحده واطيه يا عبدالرحمن؟؟؟
بوسلطان بعصبيه:والله محد واطي غيرج...و منو تكونين يعني يا ام سلطان يا بنت الفقر اللي ما شافت خير...لعلمج انا ما تزوجتج الا عشان استر عليج عشان جذي لمي لسانج داخل حلجج و سكتي...
سكتت ام سلطان من سمعت الكلام و حست انها لو زودت السالفه اكثر بتنفظح...
الهنوف و العنود و مزون قلبهم يحترق يبون يعرفون السالفه هذي اللي فيها الفضيحه و قلبهم ياكلهم تعرفون انتو الحريم لما يسمعون عن سالفه لازم يسمعونها من طق طق للسلام عليكم...
تركهم بوسلطان و طلع من البيت وهو يتحسب على ام سلطان...:
اما عند اهل الشرقيه:
كان عندهم قصر خاص بحي العليا لكن بعيد شوي عن بيت بوسلطان و ما يندخل الا للظروره يعني مثلا لما جا وليد اخر مره سكن فيه و حمد دايم لما يجي الرياض عند عمه او للمستشفى لانه يعالج رجله يسكن فيه...


الشباب كانوا جالسين بالديوانيه اما البنات كان لهم جناح كامل و كل وحده لها غرفه لان الجناح فيه اكثر من10غرف نوم...ولهم مطبخهم الخاص و كل شي...
عليا و ريما و نجود و ساره كانوا جالسين بغرفة نجود:
عليا سرحانه و تفكر بسلمان اللي ما شافته من صار لها ذاك الموقف مع الكلب عند بيتهم...
اما ساره تفكر بحمد...آه ضميري يأنبني لاني قلت له هالكلام...ادري ان حمد يحبني...بس ما اقدر اعترف له اني احبه...مستحيل اعترف...
نجود:ها بنات وش رايكم باللوك بتاعي؟؟؟
ريما:مره حلوه بنت عمي...ياحظ اللي بياخذك...
نجود بغرور:احم احم...
ريما:شحم و لحم...
ساره وهي تضحك:ايه اكيد ياحظ اخوي...
نجود انصدمت:هااااا؟؟؟
ساره:هويتي...وش قايله انا؟؟؟؟لهالدرجة اخوي مسبب لك صدمات نفسيه؟؟؟
نجود بصدمتها:سارونه قولي أي اخو؟؟؟
ساره:أي اخو اكيد فيصلوه...
هنا نجود برد قلبها...يعني فيصل يحبني زي ما انا احبه؟؟؟؟وااااااااي وناااااااااسه...
دخلت سلوى و معاها شلة الانس:
رنا:واو تهبلون بس نحنا احلى منكم...
عليا:مالت عليكم...تشبهون القمر بالنجوم؟؟؟؟
مي:من هي القمر ياحظي؟؟؟
عليا بغرور:اكيد انا...
سلوى بحالميه:آآآآآآآه متى اتزوج و اروح شهر العسل؟؟؟؟
عليا:انتي بتحولينه من شهر عسل الى شهر بصل...و بعدين منو اللي يفكر ياخذك؟؟؟
نجود:ايه كان تحصلونه ثاني يوم بالمستشفى...
سلوى انقهرت:قولوا انكم غيرانين قولوا؟؟؟؟
عليا بغرور:حبيبتي...انا ما اغار من احد...
سلوى مسكت المخده و رمتها على عليا بمزح و استخفوا البنات صراخ و حاله و دنيا:
دخل عليهم عمهم مشعل:
مشعل باستغراب:سلامات؟؟؟عسى ما شر؟؟؟
عليا و البنات:الشر ما يجيك ان شالله...
مشعل:مالت عليك يا عجوز القايله"عليا"
عليا بعصبيه:اشوووووووووووفك انت و ولد اخووووووك مااااااااسكينها علي؟؟؟"خالد"
مشعل:اقول تلايطي...المهم يا بنات اخواني يبونكم تحت...
عليا:مالت عليك يالبومه...
و طلعت تركض قبل لا يصيدها مشعل عشان تحفر قبرها بيدها...
ام عبدالله(الجده):انتي وش بلاتس تطامرين في ذا؟؟؟؟
عليا راحت لها فرحانه و حبت يدها و راسها:هلا والله بجدتي نور عيني و دنياي...هلا والله بنور الكون و هدوء السكون>>مسكينه يام عبدالله طحتي بيد عليا...
ام عبدالله:وش تبين يابنيتي؟؟؟
عليا انتبهت لمشعل اللي جاي يركض يبي يصيدها:داااافعي عني جدتي...يماااااا ولدك بيذبحني...
و انخشت ورا جدتها...
ام عبدالله وهي معصبه:مشيعل؟؟؟!!!وراك تبي تظرب البنت؟؟؟؟كلش ولا علويتي...
مشعل بغيض:ايه دافعي عنها...موهي حبيبة القلب...و انا(و اشر على نفسه)ولد البطه السوده...ايه عليا جات مكاني...انتي ما تحبيني...بس عندك عيال عيالتس ماكني انا وليدتس محتاج لتس اكثر منهم...هم عندهم امهاتهم و انا عندي امي اللي هي انتي الله يخليتس و يبقيتس لي ان شالله...ليش انا اذا سويت شي غلط و خانقوني اخواني ما تدافعين عني اما علوي على طول تدافعين عنها...لكن دوري مشعل اللي بيجيك مره ثانيه...مع السلامه يمه معد بتشوفين وجهي مره ثانيه...
ام عبدالله صدقت و بخوف قالت:وليدي...مشيعل تعال و انا امك...يا حبيب امك انت...
مشعل مسوي فيها زعلان و يصيح:خلاص مابي خلي علوي تنفعتس...انا خلاص بروح اسوي تحليل دم و اتأكد اذا انا ولدتس والا لاء...
ام عبدالله عصبت و فصخت نعالها و رمته و جا على راس مشعل اللي ما كان منتبه:
مشعل بألم:آآآآآآآآآآآآآآآآي وش ذا؟؟؟
الكل هنا مات من الضحك:
ام عبدالله بعصبيه:تشك انك ولدي يا اللي ما تستحي على خشتك؟؟؟؟منت مصدق اني امك يا ولد اللذين؟؟؟
مشعل:هئ هئ يمه الله يهديتس وش سويتي؟؟؟
ام عبدالله وهي تقوم بعصاتها:حسبي الله على عدوينك من ولد...تسذا تفكر انت و مخك الاسود؟؟؟؟
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههه حبيبتي ام عبدالله زعلناها ام عبودي...
بوخالد:عبودي بعينك ياللي ما تستحي...اصغر عيالك انا تقووول لي عبودي؟؟؟
خالد:ايه عليه يبا عليه...خله يعرف شلون يحترم اللي اكبر منه...
مشعل توه بيرد على خالد الا يدخل بوعبدالله:
ساره شافت جدها و راحت له و كلهم متفقين على مشعل:جدي جدي مادريت وش قال عنك عمي مشعل؟؟؟
بوعبدالله وهو يطالع مشعل بطرف عينه:لا وش قال؟؟؟
ساره:قال انك وكالة سي ان ان و انك قرقوش...و انك ما تنعطى وجه...و انك بخيل و طماع...
بوعبدالله بعصبيه:مشيعل حسبي الله على الشيطان...وش هالكلام ياللي ما تستحي؟؟؟؟
مشعل برجاء:يبه والله ما قلت شي يبه مدري عنهم عيالك و عيالهم مدري شفيهم علي اليوم حرام عليكم ارحموني انا دلوعكم انا صغير العايله انا دلوع الكل...
روان اللي كانت تاكل شبس انتبهت له و بعصبيه قالت:ايييييييييييس...انا لعلوعة الكل...انت تبير ردال فيت سنب...بحدين انا سعيلة العالليه...(اييييش...انا دلوعة الكل انت كبير رجال فيك شنب بعدين انا صغيرة العايله)
مشعل:اعوذ بالله من غضب الله...عبدالله بالله هذي بنت والا سعلوه؟؟؟
روان بعصبيه:انا سلعوه ها؟؟؟انت ردبوع..(انا سعلوه ها؟؟؟انت جربوع)...
يلا انتظركم على احر من الجمر...

انتظروا البارت الجديد...

daneeh 06-04-08 12:11 AM

قولوا لي رايكم اكمل والا لا
اذا لقيت ردود تشجع كملت
دانيه

dali2000 11-03-10 07:32 PM

مرحبا،جاري وضع فصول الرواية لعدم اكمالها من العضوة (:
قراءة موفقة للجميع


مشعل:لا خلاص سوري عمتي روان...اتوب انا ماعاد بتكلم...
روان يعننها كبيره:ايه ساطر مسيعل...كيذا ابيت على تول...
مشعل:ماني مصدق يا عبدالله ان بنتك هذي يقولون عنها بالروضه مؤدبه...الادب في كوم وهي في كوم ثاني...
عليا:هههههههههههههههه اسكت الحين تجيك الظربه القاضيه منها...
بوعبدالله:بس يا عيال...ابيكم تسمعوني...
الكل هنا سكت يسمع لبوعبدالله:
بوعبدالله:احنا جايين للرياض اليوم عشان حفل نجاح بنت عمكم مزنه...
عليا استغربت:مين مزنه؟؟؟؟
بوعبدالله:بنت عمك عبدالرحمن...طبعا من زوجته الثانيه...عشان كذا ابي البنات يجهزون اليوم لان بعد شوي حنا طالعين...
ريما:طيب جدي...ليش كل هالسنين عمي عبدالرحمن مايدري عنا...و يوم جا حفل بنته تذكرنا؟؟؟؟
بوعبدالله:الواحد و ظروفه يا بنتي...بس الحين ابي منكم ما تشيلون بخاطركم على عمكم...و ابيكم تجهزون يابناتي بدري عشان تروحون تشترون لمزنه هديه حلوه منكم...
البنات:ان شالله...
طبعا البنات ما ركبت براسهم الفكره...مو مقتنعين بعمهم عبدالرحمن ولا بناته...و متحمسين بنفس الوقت يبون يعرفون من هذي مزنه اللي توهم يعرفون عنها...
بعد ما راحوا البنات غرفهم:
بوخالد:يبه...ميس لين الحين عايشه عند عبدالرحمن...
بوعبدالله:ايه يا وليدي وين تبي البنت تروح وهي ما تدري عن اهلها...
ام خالد:والله مسيكينه ذا البنت...اكيد لاعبه فيها لعب هيفا...
بوعبدالله:ما نقول الا الله يصبرها و تعرف اهل امها و ترتاح من هيفا و بلاها...
بوخالد:انا استغرب من عبدالرحمن شلوون رضى يتزوجها بعد كل اللي سمعه عنها؟؟؟
بوعبدالله:مو حبا فيها ولاشي...بس يبي الستر لاهلها...اللي سوته ما احد يسكت عنه...بس شذمب ابوها مسكين الله يرحمه...انسان طيب و راعي واجب و خواتها نفس الشي و حتى اخوانها بس هي طالعه طفره بينهم...
بوفيصل:مو اكيد طالعه على امها...بس امها توفت من زمان...
قطع كلامهم اذان الظهر:
ابوعبدالله:يلا يا عيالي قوموا توظوا على ما تخلصون انتو و عيالكم قامت الصلاه...
العيال:ان شالله...
و قاموا كلهم...
البيت ربشه...
اللي يتجهز و الليي يحوس بالمكان و مرتبشين حدهم...
اما عند ناصر:
كان توه طالع من الشركه و راكب سيارته...حس بألم قوي بقلبه...:نادين...يا ليت اقدر اشوفك مره ثانيه...خليتيني و رحتي يا نادين...تركتيني يا عمري...آه يا قلبي يعورني يا نادين...نادين انا ودي اشوفك قبل لا اموت...حاس ان بيصير لي شي اليوم...حاس اني بودع هالدنيا قريب من غير لا اشوف احبابي و ناسي و زوجتي و بنتي...قبل لا يتقبلني ابوي...مابي شي بهالدنيا الا رضى ابوي و قربك مني يا نادين...انتي و ندى...
كان يحاول يسوق السياره بهدوء عشان يوصل البيت...فتح درج السياره يدور دواه ما لقاه...جلس يتألم بقوه لدرجة انه ماقدر يسوق...حاول يسيطر على السياره بس بعدها راح لعالم ثاني...عالم محد يدري عنه الا ربنا سبحانه و تعالى...وهو كان يسوق السياره مرت شاحنه مسرعه بطريقه ولا انتبه لها...
هالوقت ام ناصر كانت جالسه مع ام عبدالله و ام خالد و ام فيصل و ام سلمان و بوخالد و بوعبدالله و الرجال...
وقفت فجأه مصدومه:ناصر...
ام عبدالله بخوف:يمه دقوا على وليدي فيه شي؟؟؟والله حاسني قلبي ان وليدي فيه شي...
ابوناصر:هدي بالك يا ندى...ناصر ان شالله ما فيه الا الخير...
ام ناصر وهي تصيح:قلب الام دليلها يا بوناصر...انا حاسه ان ولدي فيه شي...تكفون ابي ناصر...ودوني لناصر...
ام عبدالله:يبه عبدالله دق على ولد اخوك شوف وش فيه خلنا نرتاح...
عبدالله:ان شالله...
قام بوخالد وهو ماسك تلفونه بيطلع يكلم ناصر بره:
بعد ثواني رجع لان ناصر ما رد عليه بس ما يبي يوترهم...
ام عبدالله بخوف:ها يا وليدي بشر؟؟؟
عبدالله:الحمدلله بخير بالشركه هو الحين و يقول لكم مافيه الا العافيه...
ام عبدالله و ام ناصر:عارفين انها تصريفه بس ما حبوا يكذبون عبدالله وهو رجال بوعيال...
ام ناصر بداخلها:قلب الام ما يخيب احساسه...بس ان شالله اذا رجعنا من حفل مزنه دقيت على ناصر...
اما عند ناصر:
العمه نجلا راحت مع اخوانها للرياض اما زوجها فواز جلس لان دوامه ما خلص وهو دكتور عشان كذا ما عنده وقت انه يلحق:
دخل المستشفى وشاف الدنيا مرتبشين...راح لمكتبه شوي يريح فيه النوم وهو مشتاق لنجلا و عياله فقدهم...
المهم...دق عليه الباب صديقه الدكتور اسامه يقول لهم ان الدكتور يبغاهم لان عندهم حاله خطره واصلتهم قبل شوي...وهو مسمي ولده اسامه على اسم صديقه من كثر ما كان يحبه...
د.اسامه:تدري يا فواز ان اللي جايبينه يشبه محمد اخو زوجتك...سبحان الله نسخه منه...
فواز:و يخلق من الشبه اربعين...يلا هذانا وصلنا...
و دخلوا قسم الطوارئ...الكل كان متأثر باللي موجود...
فواز شاف السرير واللي موجود عليه:
صرخ بألم و اسى و حزن:نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصر...
الكل التفت ناحية فواز اللي خلاص صار بعالم ثاني من منظر ناصر...
اسامه انصدم:فواز شفيك؟؟؟؟
فواز انهار يصيح:اسامه...هذا الغاااااالي يا اسامه...معزته من معزة نجلا...اسامه هذا ناصر...هذا رفيق دربي...هذا اللي كنت اشكي له همومي نصايف الليالي...هذا هو اللي خلاني اتزوج نجلا...هذا هو اللي حبيته طول عمري و كنت دايم اتمنى ان الله رزقني بأخو مثله...هذا اخوي اللي ما جابته امي...هذاااااااااا نااااااااااصر...ليش يصير فيك كذا يا ناصر... ليش نااااصر...شمعناااااااااااا نااااااصر يعني...لو مات ناصر يا اسامه انا ما اقدر اعيش...انا و ناصر كنا واحد يا اسامه...كل شي كنا نشترك فيه لين راح درس بلبنان و خلاني و تزوج... استقل بحياته لكن بطريقته الخاصه...محد كان يجيني يسألني وش فيك يا فواز الا ناصر قبل لا اتزوج من عمته...ماحد يحبني الا ناصر...المشهد يتكرر مره ثانيه بعيني...نفس المشهد شفته و انا عمري 13سنه...لما مات ابوووي...نفس هيئة ناصر...نفس الهيئه...اخاف يكون مات يا اسامه...
اسامه دمعت عينه متأثر من فواز لان من جد منظر ناصر يلين الجماد...
كان الدم يغطي وجهه و كل جسمه و الجروح في كل مكان...جروح في وجهه و حالته حاله...
اسامه بحزن و الم:هد بالك يافواز...قدر الله و ما شاء فعل...قدر الله و ما شاء فعل...استغفر ربك يا فواز...قول لا اله الا الله...ان شالله مو ميت لا تتفاول على الولد...
فواز:ماني قادر استوعب...كيف بوصل هالخبر لاهله...هه...اكيد ما راح يهتمون له...
(فواز و ناصر...فواز كبر ناصر و من يوم كانوا صغار وهم دايم مع بعض...وهو اخو ناصر من الر ضاعه...امه رضعت ناصر...و كان صديقه الوحيد و اللي دايم وياه و صندوق اسراره...وناصر هو اللي كان حلقة وصل بين نجلا و فواز...و كان سبب في سعادتهم...ناصر ضحى بأشياء كثيره عشان غيره...لكنهم ماقدروا ناصر ولا حطوا له قيمته...كان ابوه دايم يحطمه و يهينه قدام الكل...لكن فواز كان دايم يحاول يهدي ناصر و يقول له ان ابوه يحبه و ان مافيه ابو بهالدنيا ما يحب ولده لكن ناصر كان عارف قيمته عدل عند ابوه...لكن محد يدري وش السبب...لكنكم راح تعرفونه مع الاحداث...و راح يأثر على ناصر بشكل سلبي...)
اسامه:فواز اهدى...خلاص ان شالله ناصر بيقوم بالسلامه لا تخاف...
فواز جلس منهار و يصيح بصمت...امي شبتسوي...هي تعتبر ناصر اكثر من انه ولدها بالرضاعه...
دخلوا ناصر للعناية المركزه و كانت حالته مره خطره...زياده ان معاه جلطه بالقلب...و لازم يسوون له عملية ظروريه بالقلب...
طلعوا فواز و اسامه رايحين للدكتور اللي عند ناصر...
د.فواز...:دكتور بليز قول لنا عن حالة ناصر...
د.هاني:يقرب لك؟؟؟؟؟؟
د.فواز بتوتر و خوف:اخووووي يا دكتووور...
د.هاني:بصراحه يا دكتور فواز...ناصر...حالته مره خطره و محتاج عملية ظروريه بالقلب... لان معاه جلطه...و كسر في يده اليمين...و مصاب بشلل برجله...و داخل بغيبوبه...وهو محتاج نقل دم الحين ظروري...و فصيلة دمه نادره...
فواز بحزن كبير:افديه بدمي يا دكتور...انا بعطيه من دمي...
و راح فواز مع الدكتور يسوون تحليل...لكن للأسف الفصيله مو نفسها...
و نفس الشي اسامه...
تذكر فواز:الوحيد اللي بالعايله فصيلة دمه مثل فصيلة دم ناصر هو وليد...ايه مالنا الا وليد...
اسامه:خلاص انت روح اتصل عليه و انا انتظر هنا...
و راح فواز يدق على وليد:
وليد:هلا بواسامه...
فواز:وليد...انت وينك الله يخليك...
وليد:انا بالخبر طالع بروح الرياض...
فواز بسرعه:لا يا وليد لا تروح الله يخليك تعال المستشفى...بليز يا وليد ناصر محتاجك...
وليد بخوف:فوازوه نصور شفيه...اخوي شفيه؟؟؟
فواز:تعال انت الحين و بعدين نتفاهم...
و عطاه عنوان المستشفى و جا على طول...
دخل وليد وهو يركض و اتصل على فواز و قال له انهم عند العنايه...
وليد بخوف:فواز عسا ما شر...اخوي وينه يا فواز؟؟؟
جا الدكتور هاني:دكتور فواز المريض حالته خطره و نبغى دم بسرعه...
فواز:وليد روح مع الدكتور خل يسحبون منك دم لناصر...
وليد راح مع الدكتور و قلبه ياكله على اخوه...
اما عند البنات:
كانوا خلاص جاهزين ولابسين...و راحوا اشتروا هدايا لمزنه مع عمهم مشعل:
ام خالد:يلا يا بنات عشان ما نتأخر...
ام عبدالله جات:لحظه يا بناتي...تحصنتن بالاذكار؟؟؟؟
ساره ابتسمت:ايه جدتي الحمدلله...بنات انا طالعه...
و طلعت ساره اول وحده...
اول ما طلعت انتبهت لشخص بالحوش:
حمد:هلا والله بالزين...ههههههههههههههههههههه...هلا فيك يا عمري...شلونك...الحمدلله ...ها...ايه كل شي جاهز...يلا حبيبتي انا رايح...اوكي ما طلبتي...من عيوني...
هنا ساره انصدمت...حمد يكلم بنات؟؟؟؟؟؟؟؟اكرهك يا حمد والله اكرهك...مابي والله حرام عليك كذا تكذب علي...انتبه لها حمد و كانت عيونها بتدمع:
حمد باستغراب:سارونه شفيك؟؟؟
ساره صرخت:ما فيني شي ما فيني شيييييييييييييييي...اكرهك يا حمد والله اكرهك ما احبك...انا ذاك اليوم لما قلت لك ذاك الكلام بالتلفون كنت امزح معاك...لكن الحين اكرهك من كل قلبي...ما اسامحك...طووووول عمرييييي...
و دخلت داخل و خلت حمد مصدوم منها...:الحين هذي زعلت ليش؟؟؟؟لا يكون سمعتني و حسبتني اكلم بنت؟؟؟؟هههههههههههههههاااااااااااااي...الحين شلون براضيها؟؟؟
مشعل من وراه:مالت...هذي بعير ما تنسى...عمرك شفت احد يراضي البعارين؟؟؟؟؟؟؟
حمد بعصبيه:والله محد بعير غيرك يالرخمه...
مشعل:هههههههههههههههه اقعد صاروا يدافعون...معندي وقت ماقدر انا ع اللي دافع عن حبيبته...
بوعبدالله:يا عيال...يلا طلعوا تأخرنا...
و يطلعون كلهم من البيت رايحين لبيت بوسلطان:
فبيت بوسلطان:
الحريم(خواتها)موجودين هم و بناتهم...و اخوانهم...و الكل حاظر...الا ربعكم...
مزنه:عنود عمامي و عيالهم يو؟؟؟؟
العنود:مدري والله بس خالاتي جايين...
دخلوا فهده و اروى و هديل:
فهده:كككككككللللللللللللللللللللللوش...
ضحكت مزون و قامت حظنتها بقوه:
فهده:لهالدرجة بسرعه تشتاقين لي و انا اليوم شايفتك بالصالون الصبح؟؟؟
مزنه:انتي كل الناس تشتاق لك ما شالله عليك...
فهده:تشتاق لتس العافيه حبيبتي...
اروى:بنات وش رايكم نصور جماعي؟؟؟
مزنه:اوكي يلا...
و قاموا البنات يصورون و حالتهم حاله من الهبال...الا تدخل الهنوف:
الهنوف وهي مستعجله:عنود مزون عمامي جاو هم و عيالهم...
العنود بفرح:والله؟؟؟؟؟
الهنوف:ايه بسرعه تعالوا...
راحت العنود مع الهنوف اما مزنه تمت خايفه:
فهده مستغربه:مزوني شفيتس؟؟؟؟؟
مزنه:خايفه من عمامي يا فهده...
فهده:افا يا مزنه...كم مره كلمتك بالموضوع هذا؟؟؟؟من يومين و احنا نكرر نفس الاسطوانه كل يوم...شدعوه عمامك خايفه منهم؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:اخاف يكرهوني لاني من الزوجه الثانيه...
فهده:وش دعوه يا مزنه...لو هم يعزون عمي عبدالرحمن بيعزونتس انتي لانتس بنته...فخلي الخوف عنتس و انزلي سلمي على البنات...يلا امشي معاي...
و خذت بيدها لقتها بارده مره من الخوف بس ما اهتمت فهده و لحقوها البنات عشان يسلمون...اول ما نزلوا...شافوا العناق الحار بين العنود و عليا و الدموع اربع اربع:
عليا وهي تحاول تحبس دموعها:شلونك يالدبه...والله اشتقت لك مره...
العنود:وانا اكثر منك حبيبتي...والله احس اني بغربه بدونكم...
و بدوا البنات بالسلام:
ام عبدالله بفرح:وينهي بنيتي مزنه...وينه بنت الغالي و الغاليه...>لانهم يعرفون امها قبل ما تحمل كانت دايم تجيهم و يحبونها كنها وحده منهم...
مزنه فرحت:كاني هني يدتي...
و راحت لها و باست راسها و يدها...عاد ام عبدالله مسكينه من فرحتها قامت تصيح و صيحت مزنه وياها...
و سلموا على الكل:
اما عند الشباب بالمجلس:
سلطان مستفرد بحمد و جالسين على جمب ثنينهم...لان شخصياتهم تقريبا نفس الشي:
حمد:سلطانوه...ان ما عقلت بعلم عليك بابا...
سلطان:و انا اروح اعلم...ماما...
سلمان:والله شكلكم محششين يا عيالي...
حمد:آل شو آل عيالي...
ابوسلطان:شخبارك يا حمد...
حمد:الحمدلله عمي...
بوسلطان:رجلك عساها احسن...والا مثل قبل؟؟؟
حمد ابتسم:لا الحمدلله...بس احتمال اسافر بره اسوي عمليه...
بوسلطان خاف:شنو؟؟؟عملية؟؟
ابتسم حمد:ايه بروح انا و سلطعون>ظربه سلطان على راسه...<بعد 4ايام او 5...مع خويلد و سلوم و فصول...شلة الخراب كلها وياي...
خالد و سلمان و فيصل و سلطان:شلة خراب بعينك يا...جليل الحيا...
بوعبدالله:نفسي اجلس بمكان مطمأن البال و انتو ساكتين ما تتخانقون؟حتى هذي خليتوها عشم بليس في الجنه...انتو الجلسه معاكم تقصر العيشه...
مشعل:ايه يبه انا اعقلهم...
بوعبدالله:والله ماردى منهم الا انت...
مشعل:عبدالرحمن عبدالرحمن...
بوسلطان:هلا مشعل...
مشعل:ترضى اخوك الصغنون و الصغير و الحلو...ان الكل يهاوشه؟؟؟
بوسلطان:ابدن ياخوي مارضى...اخوي الصغنون بحسبه ولدي...
مشعل وهو يطالع ابوه:عبدالرحمن وش رايك تتبناني؟؟؟
بوعبدالله التفت بعصبيه:ولــــــــــــد؟؟؟؟؟شهالكلام تتبناني و ما تتنباني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:عادي اخوي ولا يرضى علي...اما انتم مدري وش فيكم علي يا حسرتك يا مشعل و حسرت امك وياك...
سلطان:وش دخل جدتي؟؟؟؟
مشعل:مدري بس كذا طلعت...
بوسلطان:ايه صح...مشعل رح ناد البنات ودي اسلم عليهم...
مشعل:ان شالله...
اللي كانوا بالمجلس بس بوعبدالله و عياله و الشباب...
حمد دق قلبه و توتر يوم عرف ان البنات بيجون...اكيد سارونتي وياهم...ياربي متحمس انا...ابي اعرف ليش جرحتني بالكلام اللي قالته اليوم حرام عليها...
خالد انتبه لاخوه لانه سرحان...ابتسم خالد لانه عارف ان حمد جالس يفكر بساره:
مشعل:يلا وسعوا الملعب لسمو الاميره مزنه بنت اخوي ال.....
ابتسمت مزنه و اول شي وقفت عند مشعل:
مشعل:هذا الوالد الله يحفظه...و هذا اخوي عبدالله...وهذا محمد...و هذا سعد...وهذا عبدالعزيز...
راحت مزنه سلمت على جدها اللي خذها بالاحظان و على عمامها اللي كانت تشوف الفرحه بعيونهم بعد ما كانت متوقعه انهم يكرهونها...
عليا بزعل مصطنع:ايه جات مزون و انا طاح كرتي...اعترف يابو عبدالله يلا اعترف؟؟؟
بوعبدالله:انتي كرتك من زمان طايح حبيبتي...
عليا بزعل:حرام عليكم احبطتوني...
الهنوف:اقول وخري خليني اسلم على جدي و عماني..."وقفت قدام بوعبدالله"جدو انا هنوفه...
بوعبدالله ابتسم:يا هلا والله بهنوفتي...والله كبرتي و صرتي عروس...
طلال بمزح:وش رايك تخطبها لي؟؟؟
بوعبدالله:عادي يا ولدي حلالك...
بوفيصل:شلون بتتزوج اختك يا طلال؟؟؟
الكل هنا انصدم:ايييييش؟؟؟
بوفيصل ضحك:ههههههههههه شفيكم نسيتوا ان الهنوف راضعه مع مي؟؟؟؟
بوخالد:آه ايه والله تذكرت...وهي صغيره كانت نشبه دايم وياك وين ما رحت حتى لو دخلت الديوانيه عند الرجال دخلت معاك...
الهنوف انحرجت و وجهها صار اشارة مرور ما شالله...
و سلمت على عمامها كلهم...
خالد من اول ما دخلت مزنه عينه عليها...قولوا لي هذي ملاك والا بشر...آه تجنن...آآآآآه محلاتها ماشالله...
اما احمد كانت عينه على العنود...وفراس طول الوقت يطالع بالهنوف:
اما بالشرقيه:
عند فواز و وليد بالمستشفى:
ناصر بغرفة العمليات و وليد و فواز واقفين بالممر:
وليد وهو منهار:ياربي...ناصر اخوي لا يصير فيه شي...آآآآآآه ياخوي ما تهنى بحياته...
رن جوال فواز:هلا يمه...لا ما بعد يطلعونه من غرفة العمليات...ان شالله يمه ما طلبتي...ان شالله ان شالله...اوكي يلا...
و سكر منها و هو ظايق صدره:
وليد:وش فيك فوازوه؟؟؟
فواز بحزن:اتذكر حياتي مع ناصر...اتذكر كل لحظه مرت علينا...اتذكر يوم قلت له بخطب عمتك لان هو كان حلقة وصل بيني و بينها و وافق...والله ان قلبي يعورني عليه...اخوي بين الحيا و الموت و تبيني ارتاح...امي مسيكينه بس تهاذي في ناصر من درت عنه...ماقدر اجيبها هنا اخاف تتعب...
طلع الدكتور:
راحوا له فواز و وليد متوترين:
وليد بخوف:دكتور ناصر شفيه؟؟؟
الدكتور براحه:الحمدلله ياخوي نجحت العملية...الحمدلله على كل حال...
وليد من فرحته سجد سجدة شكر هو و فواز...
الدكتور:بنخليه يومين بالعناية المركزه ولا احد يدخل عليه لان هذي جلطة ولا توقعنا ان العملية تنجح...بس عندي سؤال...
فواز و وليد:تفضل...
الدكتور:انا اسف على الفضول بس طول ما احنا نسوي العملية كان ناصر ينادي وحده اسمها نادين و ثانيه اسمها ندى...كان طول الوقت يستسمح منها...
وليد انصدم:نادين؟؟؟؟هذي زوجته...و ندى بنته...
الدكتور:آها...بس اتوقع انهم لو كانوا هنا مع ناصر بتكون حالته احسن ياخوي...
وليد:ان شالله...
و راح الدكتور وتم وليد مصدوم هو وفواز...
رن جوال وليد:الو...
نادين بخوف:وليد...فينو ناصر...
وليد بفرح:نادين؟؟؟؟وينك انتي؟؟؟
نادين:انا هلأ اجيت من لبنان و ما شفت ناصر بالبيت...فينو وليد؟؟؟
وليد بحزن:انتي بالبيت؟؟؟
نادين:اه..
وليد:خلاص تعالي المستشفى ظروري يا نادين...ناصر محتاجك معاه الحين...
خافت نادين:شو فيه ناصر؟؟؟
وليد:انتي تعالي اول بعدين تعرفين...
نادين:اوكي انا جايه هلأ...
سكرت نادين من وليد و على طول طلعت من البيت مع بنتها...
دخل وليد غرفة ناصر بعد ماخذ تعليمات الدكتور:
ناصر بألم:يبه...يبه وينك يا يبه...سامحني يا يبه...يبه سامحني...محتاجك...يبوي تعال...يبه...احبك يابوي...ابيك ترضى عني يابوي...تعال...
وليد دمعت عينه على منظر اخوه...
وليد تقدم لسرير ناصر:ناصر ياخوي...تسمعني؟؟؟قوم ناصر الكل يستناك...الكل ينتظرك...ناصر قوم اكيد ابوي بيجي اذا درى...ناصر ابوي يحبك بس ما يقدر يبين احساسه...ناصر اكيد ابوي بيندم لى كل كلمة قالها...كلهم بيندمون ياناصر عشانهم قللوا من قيمتك...يلا قوم امك ام فواز تصيح عليك قوم يلا...
جثى وليد على ركبته و دموعه اربع اربع...آه ياخوي يا ناصر...والله بتندمون كلكم انكم جرحتوا هالانسان بشي من الاشياء...بيندمون كلهم...

تتوقعون شراح يسوي بوناصر لو درى؟؟؟

و ناصر...هل راح يتحسن؟؟؟

نادين...كيف راح تكون حياتها الحين لما رجعت لناصر؟؟؟؟

و خالد...هل بيحب مزنه ام مجرد اعجاب...

و حمد و ساره...شراح يصير بينهم؟؟؟هل راح تسوء العلاقاات بينهم؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:32 PM

اما بالرياض:
بعد الحفل:
بقصر بوعبدالله:
بوسلطان و عياله موجودين ما عدا ام سلطان اللي محبوسه بالبيت...
رن جوال نجلا:
نجلا ابتسمت:هلا فواز...
و قامت...
عليا:راحت تكلم حبيب القلب...بس ما اوصيك لا تتأخرين علينا...
طنشتها نجلا و راحت تكلم زوجها و حبيب عمرها فواز:
نجلا:فواز حبيبي شفيك؟؟؟
فواز بحزن:نجلا...مين موجود معك الحين؟؟؟
نجلا:كلهم موجودين...بس فواز شفيك نبرة صوتك متغيره...
فواز:نجلا...اليوم الظهر و انا داخل المستشفى كانوا توهم جايبين واحد بالاسعاف مسوي حادث...تتوقعين مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجلا خافت و تيبست اطرافها:مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فواز بحزن:ناصر...
هنا نجلا تجمدت...ماقدرت الا انها تصرخ باعلى صوتها:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا...
الكل سمع صرختها و راحوا لها الا ام عبدالله مسكينه...:
ام عبدالله بخوف:يمه بنتي...بنتييييي...
مزنه راحت لجدتها:يدتي هدي بالج ان شالله عمتي مافيها الا الخير...
ام عبدالله:وديني عند بنتي...
جا بوخالد وهو ماسك اخته اللي منهاره تصيح:
ابوعبدالله بخوف:نجلاء يبه وش فيك؟؟؟
نجلا بصوت متقطع:نا...ناصر...مس...مسوي حاااااااااااادث...
ام ناصر بصدمه:اييييييييييييش؟؟؟؟
نجلا وهي تصيح:فواز يقول ان الحادث كان قوي و ان ناصر صار مشلول...و معه جلطة بقلبه بس سووا له عملية...آآآآآه عليك يا ناصر...آه يا قلبي عليك ياناصر...
ام ناصر هنا طاحت مغمى عليها...
اللي ما توقعوه ابد ان بوناصر ما بان عليه انه متأثر...سمعه مشعل وهو يقول بصوت واطي:جعله في مثل هالحاله و اردى...
انصدم مشعل...لا هذا مو ابو...مافيه ابو يتمنى ان ولده يكون حاله كذا...لا والله ما اصدق ان اللي قدامي اخوي محمد...لهالدرجة يا محمد كذا قيمة ناصر عندك؟؟؟؟كنا نلوم ناصر لو قال انك تكرهه و نقول له ما فيه ابو يكره ولده...لكن الحين ماراح الوم ناصر...ما راح الومه ابد...:
مشعل وقف:قولوا لي ان هذا مو ابو...لا تقولون لي ان هذا في قلبه شي اسمه حنان...لان الحنان متبري منه...انا ادري يا محمد ان اللي صار لناصر كله بسببك انت...والله راح تندم يا محمد...والله لا اخليك تعض اصابع الندم...حسبي الله و نعم الوكيل فيك...انا رايح للشرقيه الحين...و اذا على موضوع نادين زوجة ناصر...بترجع نادين تعيش عنده غصبن عن اللي يرضى واللي ما يرضى...فاهمين والا لا...
و طلع مشعل و تركهم مصدومين:
بوناصر بصدمه:يهددني؟؟؟
مزنه و الهنوف و العنود خافوا من تهديد عمهم مشعل...
و الباقي مصدومين و مو عارفين مين هذي نادين...
ام خالد بحزن:هدي بالك يا ام ناصر...
ام ناصر وهي تصيح:ماقدر...ابي ولدي...ابي ولدي ماااااقدر اتحمل خذوني لولدي...ابي اروح عند ناصر...ابي اشوووووفه...الله يخليكم ودوني عنده...
حمد بحنان:قومي خالتي انا بوديك...
بوخالد بخوف:بس يا حمد انت ماتقدر تسوق...
حمد ابتسم لابوه:لعيون خالتي و ناصر كل شي يهون...يلا خالتي انا طالع...انتظرك بره...
طلع حمد:
سلطان:انا رايح وياه...
و طلع سلطان و قال لحمد انه هو اللي بيسوق...ركبوا السياره و جات ام ناصر و بناتها...اما فراس فكان بسيارته الهمر...
اما الباقي بيلحقونهم بعدين...
اما عند نادين...
اول ما طلعت من البيت...ركبت السياره هي و بنتها...بهالوقت وليد كان طالع من المستشفى بيروح المسجد يصلي و يجي...
عند مستشفى سعد التخصصي بالخبر...
حادث مريع...الكل ما توقع ان اللي داخل السياره يكون عايش...الدم مختلط مع هيكل السياره ...منظر تقشعر له الابدان...اللي كانوا واقفين يشوفون الحادث دقوا على الشرطه و الاسعاف...كانت سيارة لكزس مع برادو...راعي الباردو كانت اصاباته طفيفه...اما اللي كانوا باللكزس حالتهم صعبه...كانوا سواق و ام و معها مولوده ما تجاوز عمرها شهرين...او يمكن اقل...
كان بسيارته و حاس بضيقه مو طبيعيه...شاف الزحمة اللي بالمكان...:
وليد بعصبيه:اوهووووووه...شهالتجمهر هنا...
و ظرب الدركسون بيده بقوه...
طبعا جاه الفضول انه يشوف وش اللي صاير...
نزل من سيارته وهو لابس النظاره الشمسيه...مشى لين موقع التجمع...دق قلبه فجأه...
اخيرا وصل للمكان:
وليد وهو مستغرب:اخوي شسالفه؟؟؟
الرجال:ابد ياخوي بس حادث...
وليد:لا حول ولا قوة الا بالله...مين الغلطان؟؟؟؟؟؟؟
الرجال:واحد من هالشباب الطايشين راعي برادو كان مسرع بأسرع سرعته ولا انتبه للسياره اللي قدامه...كانت الثانيه لكزس داخلها سواق و حرمه...
وليد:مشكور...
الرجال:العفو...
مشى وليد و دخل من بين التجمع لين صار داخل الدائره اللي مسوينها الناس:
وليد بصدمه هزت كيانه:لااااااااااااااااااااا...
التفت الشرطي اللي كان يحاول يبعد الناس لوليد:اخوي تعرفهم؟؟؟؟
وليد انهار:هذي مرت اخوي...مرت الغالي...
ركض وليد للسياره...كانت الشرطه تحاول تطلع اللي داخل السياره...طلعوا المره شافوا داخل عباتها شي يتحرك...كانت حاظنه طفلتها و كأنها تحميها من الموت المكتوب عليها...بكاء الطفله مالي المكان...ركض وليد لنادين اللي كانت جثه...كانت مشوهه...بلا رجل...و وجهها متشوه و مخيف...مليء بالدم الاحمر...جلس وليد على ركبته من الصدمه...كان يبكي بصوت عالي...وهو ينادي اسم نادين و ناصر...راح لنادين و بدى يهزها وهو مصدوم:نادين قومي ناصر محتاجك...قوووووووومييييييي...يلا قووومي...كان وليد يبكي مثل الطفل...الكل كان متأثر بمنظر وليد...راح فتح عباتها و خذ ندى منها:ماني مرجع لك ندى الا اذا رحتي لناصر نادين ناصر محتاجك...اخوي بين الحيا و المووووووت...موووو كافي نااااااصر...تجييين انتي و توووووجعييييييييين قلبييييييييييييييييييييييييي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح الشرطي لوليد و الدمعه على طرف عينه و حاول يبعده...وصلت سيارة الاسعاف و شالوا المصابين...ركب وليد مع نادين وهو ماسك ندى...و كان طول الطريق يدعي ربه ان نادين تكون عايشه...وصلوا المستشفى...دخل الطاقم الطبي وهو يدف سرير نادين...و وليد كان ماسك ندى اللي كانت تبكي شويه و ترجع تنام...وليد كان ثوبه ملطخ بالدم...و منظره يعور القلب وهو يبكي و الكل من حوله متأثر لان دموع الرجل مو سهله...لكن وليد كان مصدوم من حادث ناصر و انصدم اكثر بمرت اخوه...
الدكتور:اخوي وليد عطني الطفله...خلنا نكشف عليها لان الشرطي قال لي انها كانت بالسياره...
وليد من بين دموعه:ان شالله...
و عطاه ندى:
بعد مرور نص ساعه...
رن جوال وليد و كان فواز:
فواز بخوف:وليد...وينك الله يهداك تأخرت؟؟؟
وليد بنبرة الم:انا بالطوارئ يا فواز...
فواز خاف:عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد بألم:فواز...نادين صار لها حادث وهي جايه المستشفى...
فواز بصدمه:هاااااااااااا؟؟؟؟حاااااااادث؟؟؟؟؟؟
وليد بألم:ايه يا فواز...والله اني ماني عارف شسوي...ان صار شي لنادين...والله ما اسامح ابوي...
فواز:اوكي انا جايك الحين...
وليد:لا فواز انت خلك عند ناصر...انا بتطمن على نادين و بجيك...
فواز:اوكي طمني...
وليد:أن شالله...
و سكروا من بعض:
طلع الدكتور من غرفة نادين وهو منزل راسه...
وليد بخوف:دكتور...
الدكتور:......
وليد بخوف:دكتور شفيها نادين؟؟؟
الدكتور بحزن وهو منزل راسه:عظم الله اجرك اخوي...
وليد في حالة صدمه تامه...جالس يسمع كلام الدكتور وهو مو مصدق...
وليد بصدمه وهو يطالع الدكتور اللي خاف من ملامحه:شلون ماتت؟؟؟شلون علمني؟؟؟شلون تروح و تترك اخوي يتعذب لحاله...يكفي انها ابتعدت عنه لسبب تافه...ليش ماتت يا دكتووور ليش؟؟؟
الدكتور بحزن:هي من اول ما جابوها كانت ميته ياخوي...
وليد انهار مكانه وهو يبكي مثل المجنون:نادين راحت...وناصر لو سمع هالخبر بيروح هو الثاني... آه يابوي شسويت في حياة ناصر...شسويت غير انك هدمت كل لحظة سعاده عنده...ما اقول الا حسبي الله عليك ياااااابوووووووووووي...والله ان راح ناصر لا اقتلك بأيدي...ما اسامحك...
ندى بنت نادين كانت اصاباتها خفيفه بسبب حماية امها و تضحيتها لها...حاولت تحمي بنتها من الموت قد ما تقدر...و كانت اصابتها مجرد خدش صغير على خدها المحمر...و كان شعرها الاشقر الكثيف منقلب احمر من دم امها...و ملابسها نفس الشي...بياضها غطاه دم امها وهي تبكي جوعانه...محتاجه لامها بس هالام راحت و خلتها...
طلعت الدكتوره وهي ماسكه ندى اللي تبكي...راحت تدور الرجال اللي كان ماسك الطفله بس ما لقته...
شافت وليد جالس على الكرسي و منزل راسه و يبكي من صدمته...راحت له بتعطيه ندى...اول ما شافها قام...سحب البنت منها بقوه مثل الام اللي شافت ظناها بعد سنين...حظنها وليد بقوه وهو يبكي...:خلاص يا ندى...خلاص حبيبتي لا تبكين...امك بترجع اذا سمعتك تبكين...اكيد بترجع...يقولون ان امك ماتت...لكن انا قول لا...ليش تموت و تخلي بنتها تعاني و زوجها اللي ما فكرت فيه وهو بين الحيا و الموت...ما فكرت فيكم يا ندى...حرام عليك يا نادين...كيف تتركين ناصر يواجه حياته بدونك...هو و بنتك اللي محتاجه لك...يارب ارحمنا...يااارب ارحمنااااااا...
بعد ساعه و نص:
عند مدخل الشرقيه...مشعل و سلطان و فراس اللي كانوا يسوقون بسرعه جنونيه و زين ان طريق الرياض كان فاظي والا كان راحوا فيها بهالفجر...زين انهم وصلوا الشرقيه على خير...راحوا المستشفى...
دخلت ام ناصر مع عيالها و راحوا قسم العنايه...
ام ناصر بخوف:فواز يبه وين ولدي...وين ظناي...
فواز بحزن:تفضلي يا خاله ناصر داخل...
دخلت ام ناصر على ظناها و ولدها اللي ما شافته من شهر...
ام ناصر بحنان:ناصر...ناصر حبيبي قوم انا امك...قوم يا ناصر يا قلب امك...اه يا ولدي يا ناصر ما تهنيت بشبابك...كله بسبب زواجك...
ناصر وهو يتألم:نادين وينها...نادوها...ابي زوجتي...ابي زوجتي نادوها...
ام ناصر وهي تبكي و هي حاطه راسها على سرير ناصر:بنجيب زوجتك بس قوم...قوم يا قلبي...ناصر انت طول حياتك كنت ما تحب تشوف دموعي...الحين مين بيمسح دمعتي لو ما قمت يا وليدي...
حاولت ام ناصر انها تمسك نفسها لكنها ما قدرت و طلعت...
اول ما طلعت ام ناصر كان وليد جاي يركض:
ام ناصر انتبهت لشي بيد وليد:
ام ناصر بخوف:وليد حبيبي شفيك؟؟؟شنو هاللي بيدك؟؟؟؟؟
وليد بقهر:هذا...شوووووووفووووووووووا ايش هذاااااااا...
كلهم انصدموا الا فواز بس مايدري ان نادين توفت لانه كل ما دق على وليد يكون تلفونه مغلق...
فواز بحزن:وليد كيف امها الحين...
وليد نزل راسه و نزلت دمعته:ما بقى لهالبنت الا ابوها...نادين عطتك عمرها يا فواز...نادين راحت من غير رجعه...راحت و تركت وراها اخوي اللي بيتعذب و بنتها اللي بتعاني...
ام ناصر انصدمت:اييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وليد مين اللي ماااااات؟؟؟؟؟
وليد بألم:ناااااااادين زوووووجته ياااااااااايمه...توفت بحااااااااااااادث...
ام ناصر راحت لوليد و خذت منه ندى:عطني اياها...عطني بنت الغالي...آآآآآآآآه يا قلبي عليك صرتي يتيمه...كله من محمد...كله منه...
خذتها و حظنتها بقوه وهي تصيح و تشم ريحة ولدها ببنته...كانت تتذكر شكل ناصر وهو صغير...كل شي عن ناصر تذكره...
رنا و ريما من دروا ان زوجة اخوهم توفت فتحوها مناحه...لانهم تعلقوا فيها من سوالف وليد عنها...
فواز طلع من غرفة ناصر:وليد...ناصر صحى...صحى ناصر...
الكل هنا خاف...ناصر؟؟؟؟وش راح يصير فيه لو درى؟؟؟؟
ام ناصر بألم:لا تقولون له...مابي وليدي يروح مني...
دخل وليد و اللهفه تسبقه لشوفة اخوه و توأم روحه ناصر...
ناصر بالم:وليد...نادين و ندى وينهم؟؟؟وينهم يا وليد مشتاق لهم...ابي اشوف نادين...نادها يا وليد...
وليد دمعت عينه وهو مو عارف ايش يقول لاخوه...:
ناصر بألم و تعب كبير:و..ووليد قول لي نادين و...وش فيها...انا حاس ان فيها شي...قول لي...
وليد:لا نادين ما فيها الا الخير ان شالله...بتجي الحين كلمتها هي بلبنان...قالت انها بتكون بالليل بالمطار..."سامحني ياربي على كذبتي"
ابتسم ناصر و رجع غمض عيونه مره ثانيه و راح لعالم ثاني...
ايام العزا...
العزا كان فبيت ام عبدالله لانهم كانوا بيسوونه فبيت بوناصر بس بوناصر رفض...طبعا وليد مقاطع ابوه من 3اسابيع ولا يكلمه...
بعد العزا بثلاث اسابيع...طبعا ناصر بغيبوبه...و ندى خلوها عند نجلا عشان تهتم فيها بطلب من فواز و طلب منها ترضعها مع بنتها رهف...نجلا فرحت لهالشي...و خلت ندى عندها...
فبيت بوخالد:
الكل كان جالس بالصاله الا خالد كان جالس بغرفته يفكر بمزنه:
خالد وهو منبطح على السرير و حاط رجل على رجل و يده ورا راسه:آآآه يا مزنه...تجنن ذا البنت...آآآآه مدري كيف سحرتني...احبها...اعشقها...بس معقوله يا خالد بنت تهزك من اول نظره؟؟؟اكيد هذا مو حب اكيد هذا اعجاب بأسلوبها و شخصيتها...
خالد كان في صراع مع نفسه...:
اما عند حمد...
طلع من الصاله وراح الحوش:
حمد:يا هلا والله بناعم الصوت...يا هلا فيك حبيبتي فهده...
فهد:ههههههههههههههههههه مالت عليك فهده بعينك...بس الشرهه مو عليك على اللي يطاوعك...
حمد:هههههههههه تدري بسبتك تخاصمت مع ساره انت و وجهك؟؟؟؟؟
فهد:هههههههههه والله محد قالك تكلمني على اني بنت...
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص ماني قادر...بس فهد شلون براضيها؟؟؟خبرك فيها اختك عنيده...
فهد:والله تصرف وياها...
حمد:ماقدر ادري انها تنقلب وحش لعصبت...
فهد ولد خالة حمد و اخو ساره بالرضاعه لان ساره راضعه مع اخته...وهو دايم مع حمد و صديقه الصدوق...
اما عند ساره:
كانت جالسه تقرى روايات احلام و تحاول تبعد الملل عنها بالقرايه لانها بس جالسه و تفكر في حمد و بالبنت اللي يكلمها>>فهد...
ساره:وجع يوجع الشيطان...وش بلاني كله افكر فيه...قلعته هو واللي يكلمها...بس شفيها رجله؟؟؟؟؟يوم حنا بالرياض سمعت عمي يقول لجدي ان حمد بيسافر يسوي العملية برجله مع سلطان و شلة الخراب على قولة حمد..."و بدت تحاتي الاخت ولا كنها قبل شوي قايله قلعته"...
رن جوالها و كانت النغمه مميزه...صدفه و من بين كل الناس حبيتك...
ساره فرحت:حمد...
حاولت تكابر لكن ماقدرت:
ساره بعصبيه مصطنعه:خيييييييير...
حمد"بسم الله علينا":الناس تسلم و انتي خييير؟؟؟
ساره بعصبيه:حمد ماني فاضيتلك...
حمد ببرود:متى بتفظين لي ان شالله؟؟؟؟
ساره بنرفزه:حمد والله ماني ناقصه ثقالة دمك؟؟؟
حمد ابتسم:اوكي انا اسف ساره...بس حبيت اوضح لك شي واحد...اللي كنت اكلمه بالرياض و جرحتيني عشانه تراه اخوك فهد...و انا دايم وياه نكلم بعض بصيغة بنات...فياليت يكون عندك حسن ظن شوي بغيرك...
ساره بعصبيه خفيفه:وش اللي يثبت لي؟؟؟
حمد بهدوء:دقي على فهد و اسأليه...
ساره سكتت:...........
حمد:اسف اذا كنت جرحتك...بس انتي تجرحين بس احد يجرحك لا...ع العموم مع السلامه ساره ماراح تشوفين وجهي الاجازه كلها...انا الحين رايح المطار بسافر مع الشباب...باي...
و سكر بوجهها...
جلست تطالع الجوال بيدها مصدومه...حمد...حمـــــــــــــــــــــــــــد...
صرخت ساره و رمت نفسها على السرير تبكي بالم:
سمعت صوت جوالها و كان عندها بصيص امل انه يكون حمد...لكن لا كان ابوها:
اما فبيت بوخالد:
عند عليا:
كانت واقفه بالمطبخ التحضيري اللي بجناح خالد اخوها و تسوي له ساندويتش هادوق لانه يموت عليه...و لانه بيسافر فبيشتاق له من يد عليا:
عليا كانت تدندن و تغني منتعشه و فرحانه...
كان واقف يطالعها...مصدوم...هذي عليا؟؟؟؟؟ياربي كيف هالبنت حلاها يزيد يوم عن يوم...
التفتت عليا بصدمه لانها حست ان فيه احد واقف عند الباب...طاحت الملعقه من يدها...
عليا بصدمه:سلمااااااااااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان بحب:عيووووووووون سلماااااان...
ارتبكت عليا و خافت ان خالد يشوفها و يذبحها...كان سلمان يناظرها بحب و كانت لابسه تيشيرت ابيض عليه صورتها هي و خالد و سلمان و حمد و ريما و ساره و نجود و فيصل و رنا و مي و سلوى و جواهر و الهنوف و العنود وهم صغار...
و بنطلون جينز اسود برمودا واسع و نعال"اكرمكم الله"سبورت ابيض و اسود...و لابسه خلخال برجولها و رافعه شعرها مسويته ذيل حصان و كان شعرها صابغته هايلايت و كان نااااعم مره و حاطه ميك اب خفيف...و طالع شكلها روعه...
اما سلمان:
كان لابس بدله رسميه و كان شكله مره رووووووووعه...لونها اسود...و نظاره شمسيه سودا>طبعا لابسها يبي خالد يحس و ينتبه لان سلمان ماخذ نظارة خالد و خالد طول اليوم مصر ما يطلع من البيت الا وهو لاقي النظاره...
كان منظره من جد يجنن...
عليا طلعت من المطبخ بسرعه قبل لا تطيح بيد خالد او حمد...
خالد:سلووووووووووووووووووووووووم...
سلمان:جاك الموت يا تارك الصلاه...هلا خالد...
خالد بعصبيه:ما شاء الله تبارك الله...من صبح الله و انا ادور النظاره اثاريك حظرتك لابسها؟؟؟
سلمان:كيفي نظارة بنت عمي يعني نظارتي...اذا كنت رجال تعال هذها...
و يهرب سلمان من خالد اللي لجقه:
نزل سلمان تحت:عميييييييييييي...خاااااااااااالتي لحقووووووووا عليييييييييي...
بوخالد و ام خالد و عليا و جواهر و البنات وقفوا خايفين...:
بوخالد بخوف:سلوم علامك؟؟؟
سلمان مسوي فيها خايف:عمي...ولدك بيطقني...مابي اخاف...
هنا الكل انصدموا...
سلمان راح انخش ورا بوخالد:عمي بيظربني ولدك...
خالد وهو ينزل من الدرج بسرعه:سلوووووم...جيييييييييب النظااااااااااره احسن لك...جيبها لا اتوطى فييييييك الحين...
ام خالد:لا لا اشهد انكم تخبلتو و جلستوا...
جواهر تستهبل و تقلد ام سلوم:لا اكي بعدهم واقفين>ههههههههه متقن...
ام خالد:لا خالد و سلمان من جد فيهم شي...
خالد يستهبل:لأ بس حبينا نعيد ذكريات الطفوله...
و استخفوا خالد و سلمان ظرب و مظارب و الكل يضحك عليهم...
رن جرس البيت:
ام خالد:يا روشن روحي افتحي الباب...
روشن:اوكي مدام...
و راحت فتحت الباب و كان بوسلطان و عياله:
سوووووووووووووري هذا اللي قدرت عليه لاني مصدعه و طفشانه وراي قرف بكره اعذروني ادري انه قصير بس شسوي غصبن عني...

يلا توقعاتكم...

شلون بتكون ردة فعل ناصر لما يدري بوفاة زوجته...

بوناصر...لوين بيوصل من كرهه لناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟شالسب تتوقعون؟؟؟؟

ساره...هل بتتأسف من حمد لانها جرحته؟؟؟هل راح يستمر الحال كذا؟؟؟؟

و حمد..شفيها رجله؟؟؟؟

و خالد...هل بيستمر الحب اللي بقلب؟؟؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:33 PM

بوخالد:هلا والله بأخوي...ها جاهزين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا بفرح:حق شنو؟؟؟؟
بوخالد:ما قلت لبناتك ياعبدالرحمن؟؟؟
عبدالرحمن"بوسلطان":لا والله كان بالي مشغول شوي و نسيتهم...المهم ان اغراضهم جاهزه جابوا العفش كله وياهم...صح بناتي...
مزنه:ايه يبه يبنا كل شي...بس حق شنو؟؟؟
بوخالد:بنروح ماليزيا بكره الصبح...
عليا صرخت:والله؟؟؟يباااااااا قووووووووووووول والله؟؟؟؟؟
عبدالله"بوخالد":ههههههههههههههههههههه علياا استخفيتي؟؟؟؟؟؟
عليا بقلة صبر:دادي الله يخليك قول لي ما تمزح؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:والله...و هذي بمناسبة نجاح جواهر و مي و الهنوف و رنا و سلوى و انهم السنه الجايه بالجامعه...
عليا:وااااااااااااااااااااااااااااااو ونااااااااااااااسه...يبه...متى بنروح؟؟؟
عبدالله:و انا شنو قاعد اقول مساعه؟؟؟
عليا:هههههههههههههههه بس والله من الصدمه ما ركزت...المهم يا بنات...يا شلة الوناسه و شلة الانس...هيا اجتماع هام في غرفتي...
مزنه:ههههههههههههههه اجتماع مغلق ممنوع تيي يا مشيعل>>لانه يصاصرها يبي يروح وياهم...
مشعل:مالت على بوزويد...
مزنه:غيران هههههههههههههههههههههههههههههههه...
خالد بقلبه:فديت هالضحكه و راعيتها...
اما عند ناصر...
حس بصداع قوي...خلاص من هالنوم...حس انه خذ كفايته من النوم...فتح عينه...شاف المكان اللي هو فيه...انصدم...مستشفى؟؟؟؟؟لااااا...ليش انا هنا؟؟؟؟؟نادين وينها؟؟؟؟اهلي وينهم...
انفتح الباب هاللحظه...دخلت ام ناصر...:
ام ناصر بفرح:نااااااااااااصر؟؟؟
ابتسم لها ناصر بألم...من زود فرحتها بكت...
ناصر بألم فظيع:يمه نادين وينها؟؟؟؟ليش هي مو معاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر بكت اكثر...
ناصر وهو يتألم من قلبه اللي زاد عليه:يمااااااااا...قولوا وينها روحي...حياتي وينها؟؟؟؟ قولي يمه قولي...ليش مو راضيه تقولين لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يمه تعبان يمه...
دخل الدكتور و انصدم من حالة ناصر...طلب من ام ناصر تطلع عشان يكشف عليه...طلعت ام ناصر وهي تبكي على ولدها و تندب حظه...رن جوالها و كان بوناصر:
ام ناصر:هلا محمد...
بوناصر:ندى...وين انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر وهي تبكي:انا عند ناصر...
بوناصر بعصبيه:سمعي يا ام وليد>>لانه من حادث ناصر ما يناديها الا كذا...عشان يحس بقلبه ان ناصر مات بهالحادث...
ام ناصر بتعب:نعم...
بوناصر:ان دريت انك مره ثانيه رايحه لهالانسان والله لا اوريك الويل...
ام ناصر انصدمت و زاد بكيها:ماحد يقدر يحرمني من ولدي...محد يقدر يبعدني عن ظناي... حرام عليك يا محمد...ليش قلبك تحول للصخر؟؟؟؟ماكنت كذا يا محمد...وين محمد اللي الكل يشهد له بالطيبه و الاصول...الكل يعرفك بحنانك و طيبة قلبك...الحين هذا وين راح كله...وين راح يا محمد...قلنا تكره ولدك...لكنك ما تفكر فيه و هو بين الحيا و الموت و محتاج وقفتك معاه هذي قويه صراحه...حسبي الله على كل ظالم يا محمد...الله ما يرضى بالظلم...
سكرت ام ناصر وهي تبكي على زوجها اللي تغير فجأه...
كان محمد جالس بمكتبه و يفكر بكلام زوجته اللي اثر فيه كثير...مشتاق لناصر بس يكابر... سند راسه على الكرسي و رجعت به الذاكره ل27سنه على ورا...
ندى بخوف و توتر:محمد انا حامل...
محمد بعصبيه خفيفه:اييييييييش؟؟؟انا مووو قلت لك لا تحملين قبل لا اقول لاهلي عن زواجي؟؟؟
ندى بضعف و قلة حيله:مو بإيدي يا محمد...موووو باااااايييييديييييييي...العيال نعمة من ربك...
محمد بعصبيه و صراخ:واللي بتجيبينه لي اكبر نقمه...
طلع من البيت و تركها تبكي على حالها و تندب حظها...رغم قسوة محمد عليها الا انه كل ما زعلها بشي رجع يراضيها...كان يحبها بشكل جنوني و ما زال...تذكر يوم ولدت و درى ابوه:
بوعبدالله بعصبيه:الله لااااااااااا يهنيييييييييييي هالموووووووووووولوووووووووود بحيااااااااااااته يا محمد...الله يعذبه مثل ما عذبتني..."و بسبب دعوة اب على ولده استجاب الله سبحانه و تعالى للدعوه"
صرخ محمد اللي رجع لواقعه من تذكر الدعوه:هذيييييييييييي دعووووووووووة ابووووووووووي على نااااااااااااااااصر...
اما بالمستشفى:
ناصر بعصبيه:يمه زوجتي وينها؟؟؟؟؟؟والله يمه ان ما قلتي وينها لا اسوي شي ما احد يتوقعه من ناصر...وينهااااااااااا؟؟؟؟
ام ناصر انهارت تبكي...
ناصر بألم:يمه ريحيني يا يمه...قولوا زوجتي شفيها؟؟؟؟؟
ام ناصر بنظرة الم و خوف و انكسار...:زوجتك يا ناصر...راحت...راحت من غير رجعه...راحت لعالم كلنا رايحين له...زوجتك عطتك عمرها يا ناصر...زوجتك...زوجتك تركت لك هديه...تركتها من غير وداع...تركت لك بنت محتاجه لك و لحنانك يا ولدي...تركت طفله محتاجه لرعايه...محتاجه لحب و عطف منك ياناصر يا ولدي...اصبر يا ولدي و الصبر زين...الله بيعوضك يا ولدي...
هنا ناصر...الصدمه عنده لا يمكن تنوصف...لا...كله ولا نادين...نادين حبيبتي راحت؟؟؟ماتت؟؟؟:
صرخ صرخه كلها الم و تعب:راااااااااااااااااااااااااحت...
جلس ناصر يبكي وهو مو حاس باللي يصير حوله...:
حط يده على قلبه بقوه و صرخ:راحت و خلتني تايه...راحت خلتني بلحالي...راحت و تركتني وحييييييييييييد...راااااااااحت نادين...راحت حياتي...شلووووون انا اااااقدر...آآآآه يا قلبي... محد حاس فيني بهالدنيا...محد يحس بقلبي اللي يصرخ مليون مره...راحت اللي عرفت كل اللي بقلبي...راااااااااااحت عيووووووونييييييييي...راااااااحت دنيتي..."التفت بألم على امه": يمه قولي لي شي واحد تهنيت فيه بحياتي...قولي شي واحد فرحت فيه و كانت نهايته حلوه...عطيييينييي شييييييي وااااااحد يثبت انيييييي انساااااااااان سعيييييد من غيييير احزاااااان...من عرفت الدنياااا و انا كلي نكد و حزن...من عرفت نادين امتلت حياااااتي بالحب اللي كاااااااااان ناااااقصني...عوضتني سنين الالم و القهر...ابعدت عني كل حزن بحياتي...الحين بدت الاحزان تعصف فيني من درت انها رااااااااااحت..."شد على قلبه بألم قوووي لدرجة انه ما قدر يتنفس:
ام ناصر وهي تصيح على ولدها و حالته:يبه ناصر شفيك؟؟؟
ناصر بالم فضيع:بموووووووووووووووووت ياااااااااا يمه بموووووووووووت...
دخل الدكتور بخوف:حصل ايه...في ايه يامدام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر وهي تصيح:شوفوا ولدي وش فيييييييييييه...يمه ولدي شفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخل فواز اللي سمع صراخ ناصر من برى و شاف ام ناصر تصيح بألم و راح لها:
فواز بحنان:خالتي...تعالي ارتاحي بره شوي؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر وهي تبكي:شلووووووووووون ارتاااااح و نااااصر على هالحاااااال...
فواز مسكها بحنان و طلعها بره...
فواز:خالتي...هدي بالك ان شالله ناصر ما فيه شي...باذن الله بيطلع من المستشفى بتشوفينه مثل الحصان قدامك...
ام ناصر:الله يسمع منك يا ولدي...
طلع الدكتور من غرفة ناصر:
فواز بتوتر:دكتور شخبار ناصر؟؟؟؟
الدكتور:والله يا دكتور فواز...ناصر مصاب بانهيار عصبي و صحة قلبه مره متدهوره...بنخليه بالعناية لين يتحسن...
فواز بخوف:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور:هو توه قايم من غيبوبته...و تعرض لهالصدمه...عشان كذا يكون بالعناية احسن...
اما عند الشباب:
بالمطار...
فهد ماسك عربية الشنط و يدفها...و خالد و سلمان و فيصل و سلطان...استهبال على الكيف ...مابقى بنت الا و تطنزوا عليها...حمد و احمد و طلال و مشعل مسويين فيها مؤدبين ما يسوون ازعاج و ساكتين...
فهد:ما شالله عيني عليكم بارده يا بعد هلي...شبلاكم ساكتين؟؟؟
حمد:ايه حبيبي قالوا لك انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بهيبه:بس فشلتونا...
مشعل انفجر يضحك:ههههههههههههههاااااااااااااي...مين اللي فشلكم احنا و الا انت و ربعك اللي بس جاااااااااااالسيييييييين يطنزون على البنات بنعلم عليكم ناس...هالناس ما تحب هالحركات...
خالد و سلمان بصوت واطي:جبتها ع الجرح يا مشعل...
طلال:ههههههههههههههههههههه عارفين نفسكم انت وياه...انا فديتني ما احب هالحركات البايخه حركات النص كم هذي...
سلطان:اقول انطموا و اسكتوا هذهم يسوون نداء لطيارتنا...
و راحوا كلهم و كانوا ماخذين درجة رجال اعمال...
كانت اشكالهم كنهم من ممثلين هوليود...النظارات السودا و البدله الرسميه السودا و حالتهم حاله...
ركبت شلة الخراب للطياره...
كانوا"خالد و سلمان و فيصل و سلطان,مشعل طلال احمد حمد فهد فراس نواف>اللي من دخلوا المطار مالهم حس بسبب ضيقة فراس على ناصر بس امه اصرت عليه يروح و حلفت ما تكلمه لو ماراح...
بالطياره...
خالد و سلمان مع بعض...و وراهم فيصل و سلطان...و وراهم احمد و حمد...و وراهم طلال و مشعل...و وراهم فهد مع بنت امريكيه...و الجهه الثانيه عند الشباك كان جالس فراس و جمبه نواف...
حمد:فهود ما اوصيك...
فهد:هههههههههههههههه نو توصي حريص...
التفت فهد على البنت:هااااااااي...
البنت ابتسمت:هاي...
فهد:وت از يور نيم؟؟؟؟
البنت:واي؟؟؟
فهد يستهبل:بس كذا ابي اعرف...
البنت ما فهمت عليه:وااات؟؟؟؟؟؟؟
فهد باستهبال واضح:سوري سوري يا عمري...بس وت از يور نيم؟؟
البنت:ماي نيم از ليندا...
فهد ابتسم:ماي نيم از فهد...انتي من وين؟؟؟؟
البنت:وات؟؟؟؟
فهد طنشها:I love you very
البنت:I also...
فهد:اوكي انا بنام الحين لا تزعجيني...
البنت تنرفزت من اسلوبه بس ما عليه:اووكيييييي...
حمد و احمد ماتوا من الضحك على حركة فهد...
سلطان:والله محد بيفشلنا الا ولد خالتكم يا خالد...جالس لي جمب بنت ولا هو راضي يبلع لسانه...
مرت من جمب سلطان بنت آيه بالجمال...كانت كاشفه وجهها بس بدون مكياج ولا شي...كانت بيضه...ملامحها اجنبيه...عيوتها الخضر...خدها المحمر...شعرها الاشقر اللي طالعه منه خصله بره الشيله...بس كلامها عربي...
جات وراها بنت صغيره تبكي:حوريه بروح معاكي الحمام...
سلطان:ما شالله اسم على مسمى هالحوريه...حوريه لا اله الا الله...
فيصل:سليطين...شبلاك ياخي؟؟؟اعتق البنت لوجه الله ياخي...
سلطان:حرام عليك ما قاعد اطالعها اطالع اللي معاها الصغيره...
فيصل:لا ما شاء الله مسكين...
سلطان:حراااااام فصووووووووول...
فيصل:ههههههههههههههههههههههه سوري حبيبي امزح...
البنت اللي مع حوريه انتبهت لحمد:هيييييييه حوووووريه شوووووووفي...
حوريه:وين؟
جودي:هناك شووووفي...هذاك...اللي ورانا اياه بابا بالثوووووره...
حوريه انصدمت...هذا حمد...ايه هذا اللي قال عنه ابوي...والله انه يشبه ابوي والله يشبهه...جودي الصغيره عرفته...
احمد:حمدوه شف كيف تناظرك ذيك البنت اللي معاها بزره...
جات جودي لحمد و قالت ببراءه:انت حمـــــد؟؟؟؟
حمد طالع احمد اللي انصدم...وش عرفها باسمي؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد باستغراب:حبيبتي شلون عرفتي اسمه؟؟؟؟؟
جودي:بابا وراني الثوره...بعد حذاك اسمه خالد...ايه سوفه...
و اشرت بصبعها على خالد...اللي من جد انصدموا كلهم من هالبنت...
خالد شافها تأشر عليه و جاهم:
خالد مستغرب:وش السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد و حمد:علمنا علمك...
خالد بحنان:شسمك يا شطوره؟؟؟؟؟؟
جودي:انا جودي يوثف راشد ال...........
الكل هنا انصدم...حتى فهد اللي كان ورا نقز قدام:وش تبي ذي؟؟؟؟؟؟؟
خالد:مدري والله...
سمعت جودي صوت اخوها و راحت له و خلت الباقي مستغربين...
حمد:والله من جد خوفتني شلون عرفتني مدري...
خالد:طنشوا السالفه و يلا ريحوننا...
اما عند حوريه:
ابوتركي:حوريه ماما وش فيك...
حوريه:يبه شفته والله شفته يا يبه انا و جودي...
بوتركي بحنان:مين؟
حوريه:حمد...اللي وريتنا صورته...يبه شسالفته حمد...؟؟؟؟؟؟؟
بوتركي تنهد:اذا وصلنا بتعرفين يا حوريه...مابي اقول لكم بالطياره خلوها بالفندق احسن...
حوريه:اللي تشوفه يا بابا...
بوتركي تنهد وهو يتذكر الايام اللي قضاها بين ناس حنونه و طيبه...و هالطيبه فقدها من زمان...من اول ما سافر يعالج زوجته اللي تتعالج من26و توفت العام الماضي لانهم مو عارفين وش علاجها...و زوجته كانت سعوديه و كل اهلها سعوديين بس هي طالعه بملامح اجنبيه هي و بناتها...
شوق بحنان:حوريه ايش فيكي يا عمري؟؟؟؟؟؟
حوريه:ما فيني شي حبيبتي...
ابتسمت شوق بحنان و باست اختها على خدها...
حوريه انسانه انطوائيه و زادت انطوائيتها بعد وفاة امها...
بوتركي:
رجل اعمال و ملياردير معروف...عايش طول فترة حياته مع زوجته بألمانيا الين ما توفت السنه الماضيه...
و عنده من العيال:
تركي...25سنه...انسان جذاب و حنون...
شهد...متزوجه و ساكنه بسوريا مع اهل زوجها...زوجها سعودي بس شغله بسوريا...و عندها ولدين و بنت...اكبر من تركي بسنه...عيالها ماجد و مهند واحد باول ابتدائي و عمره6سنوات و الثاني توه عمره سنتين...و البنت سمتها على امها واسمها حصه...شهرين بس...
جود...23سنه...جلست بألماينا مع اخوها هزاع تكمل الماستر و بعدها ترجع لابوها فبريطانيا...وهي حنونه و طيبه...
شوق...21سنه...جمالها ما ينوصف...انسانه اجتماعيه...
حوريه...اسم على مسمى...ماخذه جمال امها كله...20سنه...انطوائيه و حساسه بزيااااده...بس حبوبه مره...
جودي:ههههههههه تووووحفه ذا البنت...بعمر روان...و تقريبا نفس الشخصيه...
هزاع...توأم جود و متشابهين بدرجة كبيره...و تقريبا نفس الشخصيه ثنينهم...
وصلت الطياره لمطار هيثرو بلندن:
نزلوا حمد و شلة الخراب للمطار وهم مستانسين الا حمد اللي كان متوتر و خايف من العمليه اللي بيسويها اليوم...
حوريه انتبهت لهم:بابا شوف...
التفت لها ابوها:عيون بابا شفيك؟؟؟
حوريه:هذاك حمد هناك...
التفت ابوها على حمد...سبحان الله نسخة ابوه...آآآه هذا ولدك يا عبدالله...
ابتسم بوتركي بفرح انه اخيرا شافهم...
خالد:ها شباب وين تبونا نروح الحين؟؟
مشعل:يا الثور اكيد بنروح المستشفى...
خالد:اوكيه يا العنز نروح المستشفى...
وهم يمشون صرخ حمد بألم:آآآآآه...
خالد بخوف:حمود وش فيك؟؟؟؟؟
حمد بألم:آآآآآآه يا خااااااالد...رجليييييييي...مدري شجاااااااااهااااااااا...
خالد خاف:شتحس فيه يا حمد؟؟؟؟؟؟؟
حمد وهو مغمض عينه من شدة الالم:مدري الم غريب اول مره احس فيه يا خالد...
اوكي اقول لكم وش فيه حمد...
حمد الله يسلمكم من كل شر لما كان بأولى جامعه سوى عمليه برجوله...عمليه عاديه...بعد هالعملية تأثرت رجله بشكل سلبي...راح للدكتور و لما فحصوها شافوا ان العله اللي فيها خطأ طبي...بعدها لما سافر بره سوا عمليتين ولا فيه فايده...ما تحسنت رجله...و هالمره بيسويها دكتور متخصص...
اما بالسعوديه:
عند بوناصر:
بيتي فضى...لهالدرجة الكل حاس بقيمة ناصر الا انا؟؟؟؟؟ليش قلبك كذا قاسي يا محمد...ناصر محتاجك...
دمعت عينه وهو يتذكر ناصر...
كان يمشي بدون لا يحس وين هو رايح...ما شاف نفسه الا عند جناح ناصر...حس بخوف كبير...حس انه داخل معركه مو غرفه...
فتح الباب و يده ترتجف...
انفتح الباب و انفتحت معاه ذكريات حلوه بالنسبه لمحمد...ذكريات وجود ناصر بالبيت...اللي طلع منه قبل 6سنين...3سنين قضاها بلبنان و لما رجع فتح له شركه هنا و بنى له بيت و سكن فيه زوجته...
فتح غرفة ناصر اللي ما عمره دخلها ولا فكر انه يدخلها من قبل...
الغرفة مظلمه و مرتبه و نظييفه ما كأنها مهجوره من6سنين...شكلك يا ندى تفقدين وجود ناصر بالبيت عشان كذا ترتبين غرفته تحسسين نفسك انه موجود و تحبينه اما انا ليش قاسي معاه...فتح نور الغرفه و شاف شي عمره ما توقعه انه يشوفه بعمره كله...
تتوقعون وش شاف بغرفة ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شاف...



شااااف...



شااااااف...


شاف صوره هو معلقه بكل شبر من الغرفه...آآآآآه يا ناصر لهالدرجه تعزني و انا ولاني حاس...
بكى لهالمنظر...لفت نظره صوره له و لناصر و كانت الصوره الوحيده اللي التقطوها مع بعض و كانت اسعد لحظات حياة ناصر بالنسبه له لانها كانت مع ابوه...بالصوره كان محمد جالس على كنب و ناصر واقف وراه و حاط راسه على كتف ابوه يطالع الكاميرا و يبتسم من قلب...
جلس يتأمل كل شبر بالغرفه...
دخل غرفة الملابس...فتح كبت ناصر و طلع ملابسه و حظنها بقوه و دمووعه سيل على خده...
انتبه لورقه على السرير...
راح لها...
خذها بلهفه:
كان مكتوب عليها:
((من نويصر لابوه الغالي قبل لا يسافر لبنان بس متردد يعطيها اياه))...
زادت دموع محمد اللي مو راضيه توقف...
حظن الورقه بقوه و كأنها ولده ناصر...ندمان يا ولدي والله يشهد اني ندمان...والله مشتاق لك يا ناصر...ما تعرف شقد انا ولهان عليك...لما دريت بموت زوجتك والله اني بكيت بس ما حبيت ابينها قدام احد...والله اسف يا ناصر...اسف يا ولدي...
فتح الورقه و انصدم اكثر باللي مكتوب:
يابوي اكتب فيك مــن الشعرابيات ..... يحلى فيــــــك اجمل واحلى قصيده
عساك دايم مني قــريب المسافات ..... لاجلك تهون المسافه لوهي بعيده
لاغبت عني عسى ماطول الغيبات ..... ونشوفك كل يوم واعـــــوام مديده
دوم على البال ياعــــزيز الصفات ..... كل خطوه فيـــك صح ورايك سديده
غيبتك تزيـــد مــن الحـــب عبرات ..... وانتظر كل يـــوم منك اخبار جديده
غـــالي ابن غـــالي من غير لفات ..... الله يديمك على المحبه ايام سعيده
ارجــــوك لا تبتعد وتزيل كل زلات ..... عن الغالي الي احبه ويامر وازيده
صحيح ان هالكلمات بسيطه بس اثرت على محمد بشكل كبير...
انهار بوناصر يبكي لاول مره بهالطريقه...
محمد بألم:ساااااااااااااااااااامحنيييييييييي يااااااااااااااااااا نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصر...
خلاص انهار معد يقدر يوقف...
اغمى عليه من كثر الالم و الصدمه...


يلا توقعاااااااتكم...

بوتركي...مين هذا؟؟؟؟؟؟شعلاقته بحمد و خالد...

بوناصر...هل بيصير بينه و بين ناصر شي؟؟؟؟؟

رجل حمد...هل بتتحسن والا بتزيد؟؟؟؟؟

السفره لماليزيا كيف راح تكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:33 PM

اما عند(شلة الوناسه + شلة الانس)...
جالسين و يخططون حق سفرة ماليزيا...
اللي كان ناقصهم ريما و رنا...
مزنه:علوي دقي على ريوم و رنا...خليهم ايون معانا؟؟؟؟
عليا:رايحين يزورون ناصر لانه صحى اليوم...يقولون لا طلعوا من عنده بيجون...
جواهر فزت:الحين انتم...مو ناويين تشترون شي حق الرحلة؟؟؟؟
الهنوف:عندي لكم راي...وش رايكم نروح لنا مجمع و نخم لنا اغراض حق بكره؟؟؟
ساره:الشور شورك يا بنت عمي...بس مين بيودينا؟؟؟عمنا الكريم مو موجود مسافر...و الاخوه الكرام معاه...
عليا:اكيد سواقي بيودينا...
ساره:ما جت على بالي...
دق باب الغرفه:
روان دخلت:معليش ادخل؟
عليا بسخريه:بعد ما دخلت تستأذن...المهم تعالي حبيبتي...شفيك زعلانه؟؟؟؟
روان بقهر:الخايس اسامه ما يبي يلعب وياي...قاعد يطالع سبيستون و يلعب مع ندوش و رهوفه...
عليا:خلاص اقعدي و لا تسوين ازعاج...
روان بانصياع:ان سالله...
و جلست على سرير عليا...:
العنود وهي ماسكه ورقه...:بنات هذي احصائية طلباتنا...يلا اقول لكم؟؟؟
سلوى:اطربينا و اسمعينا يا بنت العم...
العنود:
ملابس...
1.عبي جديده...
2.عطورات...
3.مناكير...
4.ميك اب...
5.حلويات...
6.شنط سفر...
7.شنط طلعات...
8.عدسات...
9.نظارات شمسيه...
10.كريمات البشره...
وووووووووووو من خرابيط البنات...
عليا:اوكي انا بدق على السنترال يخلون السواق يجهز السياره...
و دقت عليهم...بعد ما خلصت دخلت امها:
ام خالد ابتسمت بحنان:ها الحلوين وش يسوون؟؟؟
عليا بدلع:ماماتي حبيبتي...بنروح الظهران بعد شوي...
ام خالد مستغربه:ليش؟؟؟؟
عليا بدلال:بنشتري اغراض حق ماليزيا...
ام خالد:عارفه تبين فلوس...حسابك اللي بالبنك وينه؟؟؟؟؟؟؟
عليا وهي تظرب يديها مع بعض بمعنى بح:بحااااا خلصت قريشاتي...
ام خالد:اوكي كم تبين؟؟؟؟؟؟؟
عليا بمكر:امممممم انتي امي ما تهون عليك بنتك تاخذ فلوس قليله...ابي يا امي الغاليه... تقريبا يعني...امممممممممم...4000
ام خالد شهقت:ايييييييييش؟؟؟؟؟؟؟كم كم؟؟؟؟؟
مي:هههههههههههههههههههههههههههه يعني يا خالتي لين الحين ما تعرفين بنتك عدل؟؟
ام خالد بجديه:مالك الا 1000بس...
عليا برجاء:مااااااامااااااا حبيبتي انتي والله...
روان جات تركض:ماما ماما شوفي لقيت فلوس واجد ببوك عليا"لانها جالسه تفتش و عليا مو حاسه">يا ويلك يا روان جنيتي على نفسك...
ام خالد خذت الفلوس و شافتهم2000...
ام خالد بجديه:هذول يكفوون و يوووفووون...
و حطتهم بيد عليا و طلعت...
عليا ولعت نار و وجهها الابيض حمر...صرخت بأعلى صوتها:رواااااااااااااااااااااااااااان؟؟؟
روان تيبست:هاااااااااااا...
عليا بقهر:هوووييييتيييييي...غبييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييه... برااااااااااااااا...
طلعت روان بره وهي تصيح...
طلعت وراها عليا عشان تأدبها و هنا كلهم انفجروا من الضحك...
جواهر بخوف:بس اسكتوا لا تجي...انتو ما تعرفون عليا اذا عصبت...تقلب البيت على راسك و عندها محامي الدفاع ابوي...
مزنه:بل بل كل هذا خوف من عليا؟؟؟؟
مي وهي تضحك:ههههههههههههههههههههه تراها خالد نمبر توووووو...
هنا مزنه دق قلبها بقوه مع انها ما تعرفه بس ما تدري ليش ترتجف من داخل لو سمعت اسمه...
عليا رجعت الغرفه وهي مبتسمه...
مزون مستغربه:شفيج مساعه طالعه بركان و الحين ملاك؟؟؟
عليا ابتسمت و حطت ورقه على السرير:شوفوا وش حصلت...
جواهر صرخت:وااااااااااااو علووووووووي من وييييييييين؟؟؟؟
عليا مستحيه:من عمي عبدالرحمن بمناسبة نجاحي...
كان شيك قيمته12الف...
مزنه:ههههههههههههههههه ابوي و اعرفه...هذي هديه بسيطه ترى ما شفتوا شي...
دق الباب:
عليا:ادخل...
دخلت الخدامه:مدام اليا...بابا ابد الرهمن يبي كلو بنات تهت...
العنود مستغربه:غريبه...
و نزلوا كلهم تحت عند عمهم عبدالرحمن:
البنات:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
عبدالرحمن"بوسلطان"ابتسم بحنان:حيا الله بناتي...
البنات:الله يحييك...
عبدالرحمن:طبعا عليا خذت هديتها مني...اما الباقي تعالوا عندي...
راحوا البنات له و عطا كل وحده شيكها و كلهم نفس القيمه حتى بناته...
عبدالرحمن:ريما و رنا وينهم؟؟؟؟
عليا:بعد شوي بيجون بس رايحين لناصر...
بوعبدالله:و انا بعد ما اقدر الا اني اعطي كل وحده مفتاح سيارتها...
هنا الكل انصدم...سيارات؟؟؟؟؟؟
عليا بصدمه:والله؟؟؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله:لو تطلبون عيوني عطيتكم اياها...
عليا صرخت:وااااااااااااااااو جدو حبيبي...
ام عبدالله:وش ذا انتي اهجدي شوي؟؟؟
عليا برجاء:جدتي خليني افرح...صدمتين بيوم واحد ماقدر اسكت...
ام عبدالله:اجل افرحي يا بنتي اخاف بس تنصرعين و تموتين...
كلهم ضحكوا على عليا و جدتها:
سعد"بوفيصل":اجل يمه منتي ناوية تجين معانا؟؟؟
ام عبدالله:لا يا وليدي والله ماقدر...مقدر اخلي البيت لحاله...
عبدالله:هههههههههههههه يمه الله يهديتس البيت مهوب طاير...مكانه بس ينتظرك...
ام عبدالله بضيق:وش يركبي فذا اللي مدري شسمها الطياره...والله ما غير تصم اذاني و ترفع ضغطي و تخفظ سكري...بلاها من روحه...اجلس عند بيتي و اهلي ازين لي...حنا ايام اول ما كنا مثلكم"و بدت تعطيهم من ذا المحاظرات اللي ما تخلص"
الكل انفجروا من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
ام عبدالله بعصبيه:ضحكتوا بليا ظروس قولوا امين...اجل انا امكم تظحكون علي؟؟؟و انت يا راشد وياهم؟؟؟؟
بوعبدالله"راشد":وش اسوي الله يهديك عدتي نفس الاسطوانه اللي نسمعها كل يوم...كل مره تسمعينها مشعل و تحشين راسه و الحين راح مشعل جينا حنا؟؟؟
ام عبدالله بزعل:اجل دوروا حد يجلس معاكم...
الكل هنا قام و باس راسها نفس الشي جدهم...
ام عبدالله ابتسمت:ايه تسذا رضيت...
اما فبيت بوناصر:
كان جالس بغرفة ناصر...بعد ما صحى لقى نفسه مرمي على السرير...قرر قرار لا رجعة فيه...طلع من الغرفه...الا طلع من البيت كله...
ركب سيارته و دعس بنزين بأسرع ما عنده...
وصل المستشفى وهو منهار...
نزل من السياره و ركض داخل المستشفى...راح للريسبشن و سالهم عن ناصر قالوا انه بالعنايه...
فواز كان توه داخل القسم و بيده ملفات...انصدم من وجود محمد هنا...خاف انه جاي يسوي شي لناصر...لانه من اول ما جابوه هنا ما زاره...
انتبه له محمد و راح له بخوف:فواز...فواااااز ناااااصر وييييينه؟؟ولدي ويييييينه؟؟؟؟؟؟
فواز بقهر:الحين جاي تسأل عن ولدك؟؟؟؟؟الحين حسيت ان ناااااصر ولدك يا محمد؟؟؟؟؟ الحين بس جاااي تسال؟؟؟؟؟؟؟انت قلبك ايش يا محمد علمني؟؟؟؟انسانه ميته و ترفض يكون عزاها فبيتك؟؟؟؟محمد هالحركه ما يسويها الا انسان ما عنده قلب...اجل يقولون ولدك مسوي حادث بين الحيا و الموت تقول جعله في مثل هالحال و اردى؟؟؟؟؟؟أي قلب بيتحمل يطلع من هالكلام اللي يسم البدن...اي ابو اللي يسوي بولده كذا؟؟؟؟؟أي قلب يا محمد؟؟؟؟؟؟؟تبريت منه و صار له الحين3اسابيع بالمستشفى ولا حتى فكرت تزوره؟؟؟؟؟؟ولا حتى ترفع السماعه تسأل عنه...تتصل على زوجتك و تمنعها انها تزور ولدها؟؟؟؟؟؟الحين حسيت بقيمة ناصر عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد انهار يبكي:خلاص يا فواز خلاص...خلاص واللي يرحم والديك ارحمني من كلامك اللي يسم بدني...
فواز باحتقار:ألحين حسيت انه كلام يسم البدن...و انت يوم تشتم ناصر و تسبه قدام الاولي و التالي ما حسيت انه كلام يسم بدنه؟؟؟؟؟؟؟ما حسيت ان هالكلام اللي تقوله يعور قلبه؟؟؟والله ان قلبه ما جاه الا من كثر ما يفكر فيك و في فعايلك معاه...
تركه فواز و راح عنه بدون اهتمام...
هنا حس محمد ان ماله وجه يطالع ناصر او يدخل عليه...بأي حق ادخل عليه بعد كل اللي سويته؟؟؟؟؟؟
ركب سيارته و قرر يبتعد و يترك عياله بحالهم...كفايه الالم اللي سببه لناصر...اي الم الا آلام...كان حاجز له رحله على بريطانيا لشغله...و قرر يبتعد بدون رجعه...راح البيت و خذ اغراضه...راح مسك صورته مع ناصر و حطها بشنطته...و خذ هدايا شاريها لبناته و خذهم و حط كل هديه بمكانها...وهو طالع من البيت كان وليد توه نازل من سيارته المرسيدس:
ابتسم وليد و حب يتأسف من ابوه لانه حس بتأنيب ظمير...مهما سوى هذا ابوه...:
وليد منزل راسه:السلام عليكم...
بوناصر بحنان:و عليكم السلام...وليد...
وليد رفع راسه بلهفه:لبييييييه يابووووووووووي...
بوناصر:لبيت ندى ربك ان شالله...بس ممكن اطلب منك طلب يا ولدي ولا ابيك تردني...
وليد:لو تطلب روحي يابوي فدوى لك...
بوناصر بحزن كبير لاول مره يلاحظه وليد على ابوه:ابيك تعتذر لي من ناصر...ابيك تقول لناصر ابوي ندمان و يبيك تسامحه...ابوي مشتاق لك بس مايقدر يحط عينه بعينك...ابيه بس ينسا اللي سويته فيه...و خله ينساني و يبعدني من حياته...لاني خلاص ما راح ارجع...قول لامك اني احبها خلها تسامحني يا وليد...خلها تنسى زلاتي...سامحني انت يا ولدي...و قول لخواتك اني احبهم و بشتاق لهم...قول لفراس لا ينسى احلامه...لاينساني..."دخل يده بجيبه و طلع مفتاح"هذا مفتاح سيارته الجديده...اللي وعدته فيها...مع السلامه يا ولدي...
وليد انصدم و صرخ بالم:لا يبه وين بترووح؟؟؟؟؟وييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟انت بتعتذر من ناصر...و بتعطي فراس المفاتيح...يبه الله يخليييييييك لا ترووح...يبه انا اسف يبه والله اسف...
بوناصر لف وجهه للجهه الثانيه:وليد الله يخليك احترم رغبتي...بس هالمره عدها لي بس...بس يا وليد...
وليد راح لابوه و حظنه بقوه و بكى مثل الطفل...:يبه انت مو راضي عني ادري...ادري انك زعلان علي...يبه سامحني الله يخليك...يبه والله ما اقدر اعيش بدووووونك...ماااااقدر يا يبه...يبه حرام عليك لا تخليني اتعذب...
بوناصر يهديه:بس يا وليد والله اني راضي عنك...والله...بس قبل لا اسافر ابيك توديني بيت فواز ابي اشوف بنت ناصر...ابي اتذكر ولدي اللي عذبته و حطمته...ابي احس اني اشوف ناصر...
ابتسم وليد بحزن و سكت لانه عارف ابوه عنيد ولا في اي شي يخليه يتراجع عن قراره...
مسك اغراض ابوه و ركبوا السياره رايحين لبيت نجلا...
كانت نجلا جالسه بالصاله و حاطه ندى و رهف بحظنها و تضحك معاهم و تلاعبهم...رن الجرس و راحت فتحت الباب:
نجلا بصدمه:مــــــــــــــحــــــــــــمـــــــــــــد؟ ؟؟؟؟
محمد:ايه محمد...
نجلا بتوتر:تفضل...
محمد:زاد فضلك...بس يا نجلا انا جاي اشوف بنت ناصر...
نجلا بخوف:وش بتسوي فيها؟؟؟؟
محمد بحزن:لا تخافين ماني مسوي فيها شي...
نجلا خافت و راحت جابت ندى...اول ما جات بتعطيها لمحمد لاول مره تشوف الدموع بعين اخوها:
نجلا:تفضل يا محمد...هذي ندى بنت ناصر...
محمد خذ البنت و حظنها بقوه و وليد و نجلا متأثرين مره...
حظنها وهو يبكي بأسى:سامحني يا ولدي...سامحيني يا بنتي...انا السبب...اناااا السبب اللي عذبتك...انا السبب بموت امك و بعد ابوك عنك...والله لو مات ناصر ما اسامح نفسي لاني السبب..."التفت لنجلا بحزن و انكسار"نجلا حطيها بعيونك...لا تخلين احد يقرب منها...هاااذي بنت الغااااااااالي...هذييييييي ريييييييييحة نااااااصر ولديييييييي...
ابتسمت نجلا من بين دموعها:من زمان ندو بعيوني تراها بنتي مرضعتها مع رهوفه...
ابتسم محمد بحنان و حزن...عطى ندى لنجلا و راح بيطلع...التفت على نجلا و بحزن قال:انتبهي لنفسك و لعيالك يا نجلا...قولي لفواز يسامحني على اللي سويته بناصر...
تركها و ترك الكلام يتردد بأذنها و طلع و ركب السياره...
مشى وليد للمطار بكل اسى و الم...
فبيت بوخالد...
رنا و ريما سلموا على عمامهم و خذوا هداياتهم من عمهم و جدهم و راحوا فوق عند البنات...
ساره صرخت:ريمااااااااااااااااااا...
ريما ضحكت و ركضت لها...:ههههههههههههههههه لهالدرجة تحبوني و تشتاقون لي؟؟؟؟؟؟
ساره وهي تضحك:بقوووه...
رنا بعصبيه:و اناااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟مااااااااااااا تشتااااااااقوووووون ليييييييييييييييييي؟؟؟
سلوى و جواهر و مي و الهنوف:افا عليك يا بنت عمنا...ههههههههههههه تعالي بس بناخذك بالاحظان...
رنا:هههههههههههههههههههههه ايه ابيكم كذا بنات عمي...
عليا:يلا بنااااااااات سوف نذهب للظهران"المجمع"...
رنا:اوكي بنطلع الحين...
دخلت ام خالد:علوي متى بتروحون؟؟؟
عليا تمثل الزعل:لا ماما لا تكلميني انا زعلانه عليك...
ام خالد تقهرها:اجل خلك و شوفي مين يعطيك فلوس...
عليا نقزت:هاااااااا...لا خلاص ماما حبيبتي والله اسفه اتوب...الحين بنروح يا بعد تسبدي انتي والله...
ام خالد:هههههههههههههههههههههههههه كل هذا عشان الفلوس؟؟؟
عليا بعتب:افا يا ماما شدعوه...كنت امثل عليك بس؟؟؟؟؟
ام خالد:هههههههههههههههههه المهم و انتوا جايين مروا على اي كوفي و جيبي ثنين من هناك لي و لخالتك نوره...اما خالتك ام سلمان جيبي لها موكا...
عليا:من عنووووووني يا ماما الغاليه...
طلعوا البنات من البيت...
ركبوا سيارة عليا اللكزس:
عليا:عبدالحي روح مجمع الظهران...
عبدالحي:اوكي ماما...
وصلوا الظهران و نزلوا:
عليا:ها وين تبوننا نروح الحين؟؟؟؟؟؟
جواهر:ابي اشتري لي تيشيرتات من مانجو...و باخذ لي ساعه من سواتش...
الهنوف:اوكي انا بروح معاك...
مي و سلوى:و حنا بنروح نشتري عطر من وجوه...
رنا:انا بجي معاكم هنوفه...
الهنوف:اوكي يلا...
راحت شلة الانس بقت شلة الوناسه...
العنود:ها وين تبوننا نروح؟؟؟؟
مزنه:انا ابي اشتري نعال"الله يكرمكم"و بناطلين جينز...
عليا:خلاص اجل نروح زارا بعدين ايتام بعدين نروح مارك سبينسر بعدين الدو...
العنود:ههههههههههه ما بقى محل الا قلتيه...
ساره و ريما و نجود:تعرف كل المحلات هذي...المهم يلا خلونا نروح...
و توزعوا البنات...و اتفقوا يتلاقون عند بوابة دبن هامز...مدري تبن هامز>خخخخ انا اسميه كذا...
عند شلة الانس..."الهنوف و رنا و جواهر"بسواتش:
جواهر:ها بنات وش رايكم بهالساعه؟؟؟
رنا:الله مره خطيره...بتاخذينها؟؟؟
جواهر:ايه...و طلبت من البياع يحطها بالكيس و خذت5ساعات رجاليه و طلبت منه يحطهم بكيس لحالهم بتوديهم محل يغلفونها...
و خذت الساعات و طلعت هي و الباقي:
رنا مستغربه هي و الهنوف:جواهر حق مين الساعات الباقيه؟؟؟؟
جواهر:حق عمي عبدالرحمن و بابا و جدي و عمي سعد و عمي عبدالعزيز...
اما عند مي و سلوى...
طلعوا من وجوه بعد ما تخانقوا مع اللبناني و ينقال له بيتأسف منهم راح عطاهم عطرين مجانا...بعد ما حاسبوا طبعا...
مي:حيواااااااان...قال ايش قال...>عيوونك حلووه كتير يا ستي...الله لا يحلي ايامك...
سلوى بقهر:والله لو ما مسكتيني كان شرشحته بيدي...بغيت ادفنه الحقير...
راحوا خذوا لهم اللي يبون من اكسسوارات و كريمات و عدسات و حوسة بنات و راحوا عند بوابة دبن هامز ما لقوا احد...راحوا خذوا لهم كوفي من كوستا...
جاو جواهر و شلتها بعد ما خلصوا مشتريات...
و جات شلة الوناسه و هم شايلين اكياس اكثر منهم...
جواهر:ها بنات نروح؟؟؟
عليا:ايه بس استني بطلب اللي قالتهم ماما...
و طلبوا...
اما فبريطانيا:
بالمستشفى...
بعد ما فحص الدكتور على حمد طمنهم انها بخير بس لانه كان يهمل دواه ولا ياخذه اول باول...
اما بأفخم فنادق بريطانيا:
عند بوتركي و عياله:
حوريه:بابا...ها قول لنا من هو حمد؟؟؟؟؟؟
بوتركي:هذا...ولد عمكم...
كلهم الا تركي:هااااااااااا؟؟؟؟؟ولد عمنا؟؟؟؟
يوسف"بوتركي":ايه...
شوق بصدمه:بس ليش احنا ماندري عنهم؟؟؟؟ليش احنا قاطعينهم كل هالسنين؟؟؟؟؟
يوسف:ادري...السبب كان علاج امكم الله يرحمها...و السنه الماضيه كانت حالتكم النفسيه مره تعبانه ولا قدرنا نرجع السعوديه...
حوريه بصدمه:طيب كيف عرفت ان حمد ولد عمنا؟؟؟؟؟؟
يوسف:كان جاي المانيا قبل سنتين...تقابلنا انا و هو بالمطعم...تعرفت عليه قال لي اسمه حاف...بعدين سألت عنه لاني كنت مشبه عليه بابوه...و لما سألت طلع الاسم مطابق لاسمي... بعدها عرفته...بس هو ما يدري ولا يعرف...
شوق:طيب و عماني؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف:كنت متواصل معاهم بالتلفون و كانوا يدقون يسألون عن امكم يوميا...و يوم دروا جاو عزوني و قالوا بيقابلونكم بس ابوي قال خلوهم لين تهدى نفسيتهم عشان ما نزيد الصدمه صدمتين...و نفس الشي حظروا زواج شهد...سلموا عليها و تعرفت عليهم...و الصيف هذا بنروح لهم بماليزيا بس جينا هنا يومين بعدين بنروح لهم...
هنا صدمتهم زادت حتى تركي:نروح لهم؟؟؟؟؟؟؟
شوق بخوف:بس يبه حنى ما نعرفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف:ادري انكم خايفين بس معليش هذول عمانكم و يحبونكم...
تركي:لا تخافون يا شوق...ان شالله الكل بيرحب فيكم...بس انتو لا تشيلون هم...
شوق بتوتر:ان شالله...
اما بالمستشفى:
حمد دخلوه غرفة العمليات...
خالد واقف و يدور رايح جاي رايح جاي متوتر و خايف على حمد...
مشعل:خويلد تراك اقلقتنا و انا عمك؟؟؟؟؟؟
خالد:والله يا مشعل اني خايف على حمد...خايف ان نفسيته تتعب اكثر...
سكت مشعل وهو محترق من داخل...
بعد فتره...
رن جوال مشعل...شاف الرقم و بعد عنهم عشان يكلم بهدوء:
مشعل ابتسم بحنان:هلا ساره...
ساره بخوف:مشعل...شخبار حمد...الله يخليك قول شصار فيه الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل ابتسم بتوتر:الحمدلله بخير...هو الحين بغرفة العمليات...
ساره بخوف:مشعل الله يخليك اذا طلع طمني عليه...على فكره بكره الفجر بنروح ماليزيا...يقول عمي عبدالرحمن بعد العمليه تعالوا هناك على طول...يعني اول ما يطلع حمد من المستشفى...
مشعل:اوكي...ساره حبيبتي خالد يناديني...بروح اشوف وش يبي طيب حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟
ساره:اوكي بس لا تنسى تطمني...
و سكرت ساره من مشعل و قلبها يرقع بقوه من الخوف...
بعد مرور ساعتين:
طلع الدكتور:
خالد بخوف:دكتور...كيف هو حال حمد؟؟؟؟
الدكتور:الحمدلله انه بخير لقد نجحت العملية بصعوبه...لم نكن نتوقع ان تنجح هكذا...
خالد من فرحته لاخوه راح و حظن الدكتور...
اما مشعل...
راح على طول بشر ساره اللي هدتها صيحه طويله و بشر مشعل اخوانه بهالبشاره...
عند ناصر بالمستشفى:
ام ناصر بحنان:ها ناصر حبيبي شخبارك الحين؟؟؟؟
ناصر تنهد:عايش على هالدنيا...راحت اللي كانت تفرحني...
ام ناصر بحزن:الله يرحمها...والله اني حبيتها حتى قبل لا اشوفها...ناصر...حاول تجتاز هالمحنه هذي و تقوي نفسك عشان بنتك...بنتك محتاجه لك...
ناصر انصدم:هااااااااااااا؟؟؟؟ندااااااااا مااااااااااا مااااااااتت؟؟؟؟
ام ناصر ابتسمت بحزن:ليش تبيها تموت؟؟؟
ناصر بفرح:يمه قولي والله...قولي والله ان بنتي لين الحين على هالدنيا؟؟؟؟؟
ام ناصر:والله يا ولدي...هي الحين عند عمتك نجلا...
ناصر بفرح:جيبوها...جيبوا بنتي جيييبووها يا يمــــــه...
ام ناصر فرحت لفرحة ولدها:ان شالله...
دقت ام ناصر على فواز:هلا فواز...
فواز ابتسم:هلا والله خالتي...
ام ناصر بابتسامه:فواز طلبتك يا ولدي...
فواز بحنان:آمري يا خالتي...
ام ناصر:بغيتك تجيب ندى ناصر يبي يشوفها...
فواز بفرح:والله؟؟؟؟؟
ام ناصر:ايه يا ولدي...والله ما صدقت يوم شفته يبتسم لي...
فواز:ثواني يا خالتي و البنت عندكم...
سكر منها بفرح كبير...و طلع بيجيب ندى...
طبعا ناصر نقلوه غرفة خاصه...
انفتح باب الغرفه:
ام ناصر بفرح:وليييييد؟؟؟
ابتسم وليد لامه و ناصر اللي فرح لشوفته...
ناصر بابتسامه:هلا والله فبوخالد...
وليد بحزن خفيف:هلا ناصر...كيفك الحين...
ناصر بحزن:بهالدنيا نهيم...قلت انسى همي شوي...
وليد حس انه الوقت المناسب انهم يعرفون:ناصر...يقول لك ابوي...هو اسف و ندمان...ندمان على كل الم سببه لك...و يقول سامحه...يقول هو مشتاق لك...مشتاق لك اكثر من اي واحد بهالدنيا...و يقول يا يمه انسي كل زله زلها عليك...يقول انسوه...يقول هو راضي عنك يا ناصر...يقول بس اذكر منه خيره القليل يا ناصر...ناصر ابوي صحى...ابوي ندمان على كل شي... والله لو تشوفه قبل شوي وهو يبكي كان بكيت معاه...
انصدم ناصر...:وييييييييييينه ابووووووووي؟؟؟؟؟
وليد بألم:راااااااح...سااااافر...قرر يبتعد...
ناصر بحسره:لييييييييش خليييييييته يرووووح و اناااااااا ماااااا شفته؟؟؟ليييييييش خليييييييييته يروووح و اناااااااا ما اعتذرت منه...لييييييش يا وليييييييد ليييييييش؟؟؟كان نفسي اشووووفه اليوم قبل بكره...والله كان نفسي يكوووووون الحين قدامي...مابي ابوي يعتذر مني...هو ابوي مهما سوا يظل ابوووووي...

تتوقعون بوناصر يرجع و الا لاء؟؟؟

شراح يصير لهم بماليزيا؟؟؟؟؟

توقعاتكم للبارت الجاي وشو؟؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:34 PM

وليد:عجزت منه يا ناصر...والله حاولت فيه...ترجيته...بكيت قدامه...بس انت تعرف عناد ابوي...
ناصر بحزن:عشاني يا وليد قول له يرجع الله يخليك...ابي اشوفه يبتسم لي...ابي اشوفه قدامي...ابي اسمع صوته وهو يقول لي انا مسامحك يا ولدي...وليد انا مابي ابوي يعتذر مني...ابي انا اعتذر منه...
وليد:ان شالله...
ناصر باصرار:الحين روح دق عليه...
وليد ابتسم:من عيوني...
طلع وليد يكلم ابوه:
بوناصر بحزن:هلا وليد...
وليد بحزن اكبر:يبه...يبه ارجع لنا...ارجع لنا يابوي...ناصر يبي يشوفك...يبيك تقول له مسامحك يا ولدي...مايبيك تعتذر منه...مايبي الا انه يشوفك و يسمع صوتك...
تنهد بوناصر:يا ليت اقدر يا ناصر اشوفك...ياليت...بس ما عندي الشجاعه...انا اعرف ناصر ماراح يسامحني...اعرف...ماراح ينسى المه بهالسهوله...
وليد بأسى:يعني منت جاي؟؟؟؟؟؟
بوناصر:ولللييييييد والله ما اقدر اجي ماقدر...في شي يمنعني اني ما اجي...تأنيب ظميري...وفاة زوجته...عزاها...لو بيدري اني ما رضيت عزاها يكون فبيتي صدقني مراح يسامحني...مع السلامه يا وليد مع السلامه...
طلعت ام ناصر من الغرفه تصيح خايفه:وليد...وليد الحق علي و ناد الدكتور...ناده يا وليييد...
وليد بخوف:يمه شفييييييييييييك؟؟؟؟
ام ناصر وهي تصيح:مدري ولدي شفييييه...والله بيموووت ولدي...تعذب بدنيته...حسبي الله و نعم الوكيل...حسبي الله و نعم الوكيييييل...انا لله و انا اليه لراجعون...
راح وليد و نادا الدكتور...كل هذا و بوناصر كان على الخط...
الدكاتره مختبصين و حالتهم حاله...دكتور طالع و دكتور داخل...و الدنيا مقلوبه فوق تحت:
جا فواز و معاه نجلا اللي ماسكه ندى:
فواز مستغرب:وليد شفيك؟؟؟؟
وليد راح لفواز و حظنه بقوه و صاح:فواز...فواز هذا اكيد عقاب من ربي...اكيد احنا مسويين شي و حنا ماندري...مصايب ورا بعض يا فواز ما اتحمل...اولها حادث ناصر بعدين موت زوجته...و بعدها سفر ابوي...والحين ناصر ما يدرون شفيه...الدنيا مختبصه داخل عندهم...
تو فواز بيتكلم الا طلع الدكتور وعلامات وجهه ما تبشر بالخير:
نجلا بخوف:دكتور وش فيه ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور منزل راسه:ناصر لازم تسفرونه بأسرع وقت...اليوووم قبل بكره...
ام ناصر انقرص قلبها:ليييييييش؟؟؟
الدكتور:لازم يسوي عملية بالكلى...افضل انها يسويها بره ولا يسويها هنا...لان حالة ناصر مره خطره...
وليد بخوف و انهيار:دكتور شفيها كلية اخوي؟؟؟؟
الدكتور:ناصر مصاب بورم سرطاني فوق الكلية اليمنى...و لازم يسافر بره عشان يستأصلون هالورم...كان هالورم فيه من شهرين...يعني الورم كبير...بس الغريب انه مو باين مره...
هنا ام ناصر طاحت عليهم...خلاص طاقتها انتهت...معد فيها حيل للمصايب...كل هذا صار لناصر...شالوها الممرضات و حطوها بغرفة ترتاح...
وليد جثى على ركبته بانهيار...صرخ بأعلى صوته من قوي الصدمه:سرطاااااااااااااااان؟؟؟ لاااااااااااااااا مووووووووو في نااااااااااااااصر...خلاااااااااااااااص...
انهار يبكي و يندب حظ اخوه...ظرب الارض بيده بقوه و صرخ:حسبي الله على من كااااااااااااان السبب...حسبييييييييييييي الله على من كااااااااااااان السبــــــــــــــــــــــــب...
طبعا فواز و نجلا منهارين حدهم...نجلا حظنت ندى و بكت:آآآآآه يااااااااااااا قلبي علييييييك... امك راااااااااااااحت و ابووووووك على فرااااااااااش الموووووووت...آآآآآآآآآآه يااااااااا قلبي علييييييك يا ندى...
كانوا في حالة صدمه تامه...بوناصر اللي كان على الخط سكر و اتصل على السفاره و حجز تذاكر سفر...لفواز و ندى و ندى بنت ناصر و لوليد و لناصر...
و اتصل بالمستشفى و سوا الاجراءات و كل شي...طبعا اتصل على فواز اللي بالياله رد عليه و قال له عن كل شي و انه لازم يروح يكمل الاجراءات الباقيه...فرح فواز لهالشي...
طبعا بيسفرون ناصر لبريطانيا:
وليد بحزن:فواز وين رايح؟؟؟؟؟
فواز:بروح اسوي الاجراءات...وليد...ابوك هو اللي تكفل بعلاج ناصر على حسابه...و قال بياخذ له موعد عند الدكتور هناك...
فرح وليد و حظن فواز اللي فك منه و راح يكمل عشان لا يتأخرون...
اليوم الثاني الصبح:
ام ناصر اصرت على بناتها يروحون مع عمامهم لانها بتسافر مع ناصر"ماقالت لهم عن الورم بس قالت ان ناصر يبي يزور اهل زوجته بلبنان"...طبعا ناموا فبيت بوخالد...
بغرفة عليا الساعه4:30الفجر:
العنود توها صاحيه من النوم:علوي و ريوووم قووومووووا...يلا والا بنتأخر؟؟؟
عليا نومها ثقيل مره لو تجيبين قنبله تفقعينها ما قامت...:
قامت ريما و كل البنات قاموا الا علوي:
العنود بوعيد:طيييييييييب...انا اورييييييك يااااااااا عليوووووه...انا اوريك...
راحت...خذت لها منديل و فكرته بيدها لين صار مثل العود...حطته على وجه عليا:
عليا بنرفزه:اوووووووووووه خلااااااااااااااااااص العنوووووووود؟؟؟
العنود:اجل قووووووووووووومي يلاااااا...كلنا قمنا الا انتي...
عليا بنعاد:اجل مابقوم...
العنود بوعيد:اجل بنادي خالتي...
نقزت عليا من السرير و طارت الحمام:لا تنادين الكل يصحيني الا امي...مستعده تجيب لي قنابل نوويه و تحطها باذني تسويها ام خويلد...
العنود:اجل قومي بسرعه...
دخلت عليا الحمام...
تحت...المكان هادي مره على غير العاده من3ايام تقريبا لان مصدر الازعاج بالبيت مو موجودين الا وهم حمد و خالد...
رنا:ريوم ابوي بيجي معنا؟؟
ريما:لا بابا مسافر...
رنا بحقد:قلعته...
ريما بعصبيه:رنا لاااااا...
رنا بقهر:ليش تدافعين عنه بعد اللي سواه؟؟؟؟
ريما بحزن:انا ما راح اشرح لك ليش ادافع عنه...لكن لا فقدتي ابوك قولي يا ليتني ما قلت و يا ليتني ما سويت...
رنا سكتت وهي تفكر بكلام ريما...حست انها غلطت:انا اسفه ريما...
ريما ابتسمت:معليش يا رنا...انسي اللي صار و خلينا نستانس...
مزون:يلا بنات طلعوا شنطكم عشان لا نتأخر...
و قاموا البنات كل وحده نادت الخدامه و شالت لها شناطها الاكثر منها...و نزلوهم بالهيونداي حقت السواق....
نزلوا البنات تحت و شلة الوناسه مطقمين لحال و شلة الانس لحال...
شلة الوناسه المكونه من:
عليا(زعيمة الشلة)و مزنه و نجود و ريما و العنود و ساره...(بنطلون جينز برمودا واسع و تيشيرت ابيض عليه صور دلافين"طبعا ماخذينه من بانكوك السنه الماضيه>خخخخخ مثل حقي...
شلة الانس المكونه من:
سلوى(زعيمة الشلة)و جواهر و الهنوف و مي و رنا...بنطلون جينز اسود برمودا...تيشيرت عليه صور من مناظر بانكوك...نفس الشي من هناك...
ام سلمان:ها بنات الحمدلله على السلامه...
البنات:ههههههههههههه الله يسلمك...
ام خالد:يلا افطروا يا بنات...
راحوا البنات يفطرون:
عليا بحزن:هئ طفش...
ام خالد:انتي وين ما بتروحين طفشانه؟؟؟؟هذنا الحين بنسافر؟؟؟
عليا:هئ هئ مو قصدي كذا...البيت بدون خالد و حمد مو شي بالذات وقت السفر...
جواهر معاها:ايه والله...مين اللي كل سنه يودينا المطار يا بنات و نتخانق معاه بالطريق"حمد"
سلوى:و قرقوش اللي يرعب البيت بصرخه منه...
مزنه:هههههههههههههههههههههههه منو ذا قرقوش بعد؟؟؟؟؟
عليا:من غيييييره صاحب الفخامه الشيخ خالد بن عبدالله بن راشد ال.......القرقوشي؟؟؟
جواهر:ههههههههههههههههههههههههه حلوه ذي القرقوشي...
طلعوا كلهم من البيت رايحين للمطار...
اما فبريطانيا:
الحمدلله حمد اليوم طلع من المستشفى...طبعا بعكازات:
حمد:ها شباب وين بنروح الحين ترا ما فيني ع دواره؟؟؟؟؟
خالد:بنروح الفندق طال عمرك...بنجهز عمرنا بنروح ماليزيا...
حمد مستغرب:وش بنسوي هناك؟؟؟؟اقول وخروا بس انا برجع السعوديه اشتقت لامي و علويتي...
فهد بمكر:علويتك بس والا احد ثاني؟؟؟
حمد انقهر:اقول اسكت يا طويل العمر لا تجيك هالعكازه على راسك...
فهد:ان شالله عمي اتوب...
وصلوا الفندق وهم هواش طول الطريق...طبعا هم لاراحوا بريطانيا ينسون شي اسمه سيارات بمشاويرهم القريبه...يعني هم الحين طالعين من المستشفى مشي و هذي رغبة حمد...
وصلوا الفندق...
سلطان:انا بروح المطعم ابي اروق شوي...فيني نوم ابي اشرب قهوه...
حمد:اوكي بجي معاك بس بروح ابدل ملابسي و اوري هالدلخ شغله"مشعل"...
جلس سلطان بالكرسي و طلب من الجرسون2قهوه فرنسيه تشيز كيك لحمد...و صحن ستيك...
حوريه بعصبيه:جودي ليش انتي كذا وصخه؟؟؟؟شوفي كيف وصختي ملابسك شوكلت؟؟؟
جودي بتصيح:حوريه اخاف ماما شوق تهاوشني...بعدين ما تشتري لي لعبه...
حوريه:ايه تستاهلين انا بخلي شوق تهاوشك ولا تشتري لك لعبه...
و مسكت يدها و جلسوا على طاوله مقابل طاولة سلطان بالضبط...كل اللي صار كان يراقبه سلطان و هو مستانس انه شافها اخيرا...
حوريه:جودي...ليش زعلانه خلاص نظفت ملابسك...
جودي بحزن:حوريه...ماما وين راحت؟؟؟؟
حوريه انصدمت...حاولت تكتم عبرتها...:ماما سافرت يا جودي...ماما بعالم بعيد احنا كلنا بنروح له...
جودي ببراءة:متى؟؟؟
حوريه بهم:اذا متنى...
جودي فرحت:اجل ابي امووووت؟؟؟
حوريه انصدمت:لييييييييش؟؟؟
جودي دمعت عينها:عشان اشوف ماما...
دمعت عين حوريه على تفكير اختها...
كانت تبي تمسك نفسها عن البكي لا تنهار قدام سلطان اللي يطالعهم وهي منحرجه منه:
حوريه:جودي انا بروح الحمام و برجع اوكي؟؟؟لا تتحركين والا اعلم ماما شوق...
شوق:ههههههههههههه ماله داعي تعلمين تراني هنا...يلا حوريه امسحي دموعك والله ما احب اشوفها...
ابتسمت حوريه لاختها و جلست...
بهالوقت انفتح اللفت و طلعوا منه طلال و حمد و احمد و مشعل و فهد...
فهد يطنز:اشيلك حمد؟؟؟
حمد يستهبل:ايه تكفى تعبت و انا امشي فيها...
احمد:هههههههههههههههههههههه بسكم فشلتونا انت وياه...
فهد:انه سر بين واحد و نسيبه...
احمد:ها؟؟؟
فهد:هويت...بيني و بين ابن خالتي سرن ليس جهرا...
حمد:اقول انا اروح عن سلطان ابرك لي...
دخل بوتركي و معاه تركي ...
تركي تفاجأ...هذا حمد؟؟؟؟وين ما رحت اشوفه؟؟؟؟بس يوم شفته بالطياره ماكان بعكازات؟؟؟
خالد باستغراب:حمود حمود؟؟
احمد و حمد التفتوا:أي واحد فينا؟؟؟؟
خالد:حمودي اخوي انت روح مناك"بمزح"...هههههههههه...المهم حمد مو كن هذاك تركي؟؟
حمد مستغرب:وينه؟؟؟؟
خالد:اللي واقف عند الطاولة اللي قدامنا...
حمد:ايه هذهو...معاه ابوه و خواته شكلهم...
فهد بصدمه:حمود حمود هذيك نفسها البنت اللي جاتك بالطياره...
حمد انصدم:بسم الله من وين جات؟؟؟؟
فراس:ههههههههههههههههههههه شفيك منصدم؟؟؟
حمد:شكلي من كثر ما اتوتر منها صرت اتخيلها...
خالد:الله يشفيك ياخوي...
اما بالسعودية:
بالرياض:
طبعا ميس جالسه فبيت بوسلطان اللي مهدد زوجته ان سوت لها شي بيطلقها وهي اصلن صارت تخاف منها...
فبيت ام سلطان:
كانت جايه عندها بنت اخوها:
لينا:هلا عمتي...
ام سلطان بطيبة مصطنعه:هلا فيك يا عمري...شلونك؟؟؟
لينا:الحمدلله نشقح...الا عمتي شخبار سلطان"بثقه و غرور"
ام سلطان بقهر مصطنع:تدرين يا لينا ان سلطان كان بيخطبك...بس السوسه مزنه قالت له انه بيلاقي اللي احسن منك...و انك ما تستاهلين واحد مثله مستواه راقي ولد ملياردير و انتي مستواك غير عن مستواه...والا هو كان يحبك بس من حشت راسه مزنه...تغير كل شي بحياتها...
لينا انصدمت و وقفت:مزووووون؟؟؟
ام سلطان:ايه مزون يعني لهالدرجة ما تتوقعينها منها بنت الكويتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا بعصبيه:والله لا اوريك يا مزون...باوريك الويل...
ام سلطان بخبث:انتو بتسافرون ماليزيا بكره الليل صح؟؟؟
لينا بقهر:ايه بابا عنده شغل هناك و بنروح معاه...
ام سلطان وصلت للي تبيه:اجل سمعيني...ابيك تزورينهم هناك...و تحطين هذي البودره و الاغراض هذي مع حاجات مزنه...
لينا باستغراب:ايش هذا عمتي؟؟؟
ام سلطان بوعيد و تهديد:ان قلتي لاحد بوريك الويل...
لينا خافت:لا مو قايلة لاحد...اوعدك عمتي...
ام سلطان ابتسمت بخبث:عفيه عليها بنت اخوي...هذا الله يسلمك...سحر...
لينا خافت بقوه و صرخت:لا عمتي كل شي اسويه لمزون الا اني اسحرها لا مابي...
ام سلطان بعصبيه:ليوووون؟؟؟؟؟ماتبين سلطان ولدي؟؟؟
لينا خافت:الا عمه بس مو بهالطريقه...ماقدر...
ام سلطان:اقول خوذيه ولا تخافين...ان سووا لك شي انا معاك...
لينا بخوف:اوكي...
و خذت الكيس من ام سلطان و طلعت من البيت بسرعه...
بمطار الملك فهد:
مزنه بخوف:بنات...احس بشي غريب...احس بخوف مدري ليش...
عبدالرحمن:من ايش يا بنتي؟؟؟
مزنه بتوتر:مادري بابا...بس حاسه ان شي بيصير...الله يستر بس...
ركبوا كلهم الطياره...:
اما بألمانيا:
بقصر ابوتركي:
عند جود و هزاع:
هزاع:جود يلا...
جود مستغربه:على وين؟؟؟
هزاع:بنسافر اليوم...
جود انصدمت:هااااااااااااا؟؟؟؟اليوووووووووووم؟؟؟
هزاع:أييييييييييه اليووووووم...اتصل ابوي يقول حجز لنا تذكرتين لماليزيا على طول...
جود باستغراب:ليش؟؟؟؟
هزاع:يقول بيعرفنا على عماني...
جود مستغربه:عماني؟؟؟؟؟من وين؟؟؟
هزاع:ههههههههههههههههههه جود شفيك...عماني داقين على ابوي قايلين له يجيهم ماليزيا اليوم هم بيروحون...و ابوي و اخواني بيوصلون بالليل...
جود بخوف:لا لا مابي اخاف...
هزاع:هههههههههههههههه بياكلونك هم؟؟؟؟؟؟
جود بزعل:سخيف...
هزاع:و انتي اسخف...
بمطار هيثرو:
طبعا ركبت شلة الخراب للطياره اللي فيها بوتركي وعياله:
و اول ما اقلعت الطياره...كانت فيه طياره على وشك الهبوط....اللي كان داخلها ناصر و وليد و فواز و امه و بنته ندى و نجلا...
بالطياره:
خالد:شباب وش رايكم نسوي مقلب بالبنات؟؟؟؟
حمد:ايه والله فكره حلوه بس عن ايش؟؟؟
سلطان:هههههههههههه انا عندي طريقه...طبعا مسروقه من خالي فارس...خخخخخخخخخ سواها مره و احنا رايحين البحرين مع خالاتي..
فهد:يلا عطنا يبوا الافكار انت...
سلطان:اوكي...طبعا بنقول للكل ان احنا جينا الا البنات مايدرون...المهم...مثلا...خالد...يحب اختي"فري الاخ"...مثلا تدخل مزنه الصاله تشوف خالد و اكيد بتهرب...بتروح تقول حق البنات انها شافته...طبعا قبل لا يجون يهرب خالد من الصاله...يعني نوهم كل وحده منهم انها تشوفنا...
فهد:ههههههههههههههههههههههههه بتسوي لهم كوابيس...
مرت حوريه من عندهم هي و شوق رايحين الحمام و انصدمت بنظرات سلطان لها و الكل لاحظ كيف يطالعها...
مشعل:امووووت انا ع الحب يا ولد اخوي...بس تصدق اللي معاها بعد حلوه...
خالد:هههههههههههههههههههههههه عمي مشيعل"يطنز"...بس سكتوا عطتكم نظرتها الخارقه...
حوريه و شوق طنشوهم و راحوا الحمام:
حوريه:شوق...شفتي ذاك اللي لابس اسود و احمر...
شوق:ايه شفيه؟؟؟؟؟؟؟
حوريه:سمعتهم كذا مره يقولون له عمي...تتوقعين عمي هو؟؟؟؟؟؟
شوق هزت كتوفها:ماتدرين كل شي جايز...
حوريه دمعت عينها:خايفه يا حوريه خايفه من كل شي...من عمامي...حريمهم... عيالهم... جدتي...جدي...ويييينك يا ماما والله شوق ابي اموت و ارتاح بس عشان اشوف ماما...
شوق:لا يا حوريه لا تقولين هالكلام...ان شالله عمامي طيبين و عيالهم بعد...عشان كذا لا تخافين...امسحي دموعك لا يشوفك بابا و يتكدر خاطره و بعدين خلاص خل نرجع مابقى شي و توصل الطياره...
حوريه تمسح دموعها:اوكي بس بغسل وجهي...
طلعوا حوريه و شوق من الحمام و راحوا مكانهم و حوريه تطالع سلطان بنظرات احتقار...اما هو جالس و متنح بجمالها...
عند ناصر بلندن:
وليد:آآآآآآآآهـ يا ناصر...مايدري بالورم...
ام ناصر تمسح دموعها:الله يعينه...
........:آمين...
الكل التفت بصدمه الا فوا:مــــــــحــــــــمــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!؟؟؟؟؟ !!!!
وليد بصدمه:يبـــــــــــه؟؟؟
ام ناصر بصدمتها:جاي تعذب ناصر؟؟؟جاي تذبح ولدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فواز يبي يهدي الوضع:خالتي...محمد هو اللي متكفل بسفر و علاج ناصر وهو اللي حجز التذاكر وتكفل بكل شي...
انصدمت ام ناصر:............
محمد:انا بتبرع بكليتي لناصر...
سكووووووووت تام بالمكان من الصدمه...و الفرح بوقت واحد...
طلع لهم الدكتور:
الدكتور:"مرحبا ايها الساده"
وليد:"مرحبا دكتور...كيف اخي الآن؟"
الدكتور:"يتطلب جراحة في اقرب وقت السادة... ان حياته كانت في خطر بسبب الكلى والسرطان..."
محمد:"حسنا يا دكتور لكنني سوف اتبرع بالكلى لولدي..."

آسفه ادري انه قصير بس مزحومه هالفتره هذي عشان كذا نزلت لكم هالبارت...

يلا نبدأ اسئلة...

مزنه...شراح يصير عليها؟؟؟؟؟؟؟هل بتقابلها لينا؟؟؟؟و اذا صار و قابلتها شراح تسوي فيها؟؟؟؟

ناصر...هل راح يتحسن بعد هالعملية؟؟؟؟هل راح يرجع يمشي مره ثانيه؟؟؟؟؟

هههههههههههههه و خطة الشباب بتعذيب البنات؟؟؟؟؟؟؟؟شبيسوون؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:35 PM

دخل بوناصر لغرفة العمليات و الباقيين كلهم بره...

فواز التفت على نجلا شافها تبكي...نفس الشي وليد اللي موقادر يمسك نفسه على ابوه و

اخوه...و اللي وتره زياده ان الدكتور قال لهم ان العملية من9الصبح لين سبع بالليل لانها

معقده...استئصال ورم و استئصال كليه..."انا نفسي عشت هالتجربه و حاسه اني جالسه

على نار لين ما انتهى موعد العمليه و كانت نفس العملية اللي يسويها ناصر..."

اما بماليزيا:

بالباركنج حق المطار:

عليا:واااااااااو اخيرا وصلنا...

العنود:ايه والله...الجو مره حلو...

الهنوف:بنات تصدقون اشتقت لسلطان مره...

عليا:انا اشتقت لنور البيت...

اما ساره كانت ساكته طول الوقت تفكر بحمد...مشتاقه له...كان طول الفتره اللي راحت ترسل

له مسجات اعتذار و تدق عليه و كان يتعمد يطنشها لانه لين الحين حركتها حازه بخاطره...

بوخالد:يلا يا بنات بسرعه حطوا اغراضكم بالسياره...

حطوا البنات عفشهم و اغراضهم و ركبوا السيارات وراحوا الفندق...

البنات كلهم بسيارة بوعبدالله اما الحريم و الباقي مع بوخالد:

عليا:جدي جدي قبل لا نروح الفندق نبي نروح الملاهي...

بوعبدلله بجديه:لا...روحي البيت ارتاحي اول مو زين عليك كذا...

البنات:جديييييييي...بلييييييييييز...

بوعبدالله:زين بس فكوني...

بعد10دقايق حس ان السياره مافيها ولا همس...التفت شافهم كلهم نايمين...

بوعبدالله يتطنز:قال ايش قال ودنا الملاهي...لو تحلمون...بس يجون شلة الخراب اخليهم
يتكفلون فيكم...

وصلوا البيت و بالياله قاموا البنات من النوم...

نزلوا من السياره:

عليا وهي تتمغط:وااااااااااوي اخيرا وصلنا...

بوعبدالله:و تقولين تبين الملاهي بنت اللذين...

البنات:هههههههههههههههههههه اسفين...

وصل مسج لجوال ساره من رقم غريب...

***سواها قلبي ياحبيبي***

***وحبك ماطاعني***

***وانا عن الحب ناهيه***

***الظاهر انه مايبي غيرقربك***

***عاف الجميع واول الناس راعيه***

***عليه ماوصيك لاصار جنبك***

***صبح عليه بحب وبحب مسيه***

***نبضه وفا وتضحياته يعجبك***

***صافي ولكن مالقي من يصافيه***

***خلي دروب الكل واختار دربك***

***داريه تكفى قدما تقدر داريه***

***وابشر بقلب مايبي غير قربك***

محبك...

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

انصدمت ساره و بان على وجهها:

مزون:شفيج ساره؟؟؟

ساره بارتباك:مافيني شي لا تحاتين...

مزون:اوكي على راحتك...

بوعبدالله:بنات...تجطون اغراضكم بغرفكم و تجوني...قسمناكم

طبعا...ساره و عليا بغرفه...و نجود و العنود بغرفه...و ريما و مزنه بغرفه...رنا و مي بغرفه

و جواهر و الهنوف بغرفه و سلوى مع بنت عمها حوريه...ايه صح...عليا و ساره معاهم

شوق و ريما و مزون معاهم جود...

البنات مستغربين:مين هذول؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالله"بوخالد":عيال عمكم يوسف...

البنات على وجيههم اكبر علامات الاستفهام...اي عم اي خرابيط؟؟؟

الهنوف مستغربه:عندنا عم بعد؟؟؟

الجد:ايه يا بناتي...

عليا:هالعمام مدري من وين يطلعون...المهم ليش حنا ما نعرفه؟؟؟هه اكيد شايف حاله...

عبدالله بجديه:عليا عيب هذا عمك...

عليا نزلت راسها:اسفه يبه...

بوعبدالله:طبعا عمكم يوسف عايش كل حياته بألمانيا...قبل لا يتزوج بخمس سنوات كان رايح

يدرس و خطب و تزوج بعدين رجع مو لغرض الدراسه لغرض علاج زوجته...معها مرض

غريب و لا كانوا يعرفون وش هالمرض و استمرت معاناته معاها وهو متمسك فيها لانه

يحبها و اهلها وهي يطلبون منه يتزوج لكنه يرفض البنت ما شالله عليها حسن و جمال...لكن

السنه الماضيه...توفت الله يرحمها لان اول شي قالوا معها سرطان و عاشت على الكيماويات

بالبدايه بعدين وقفتها لانهم قالوا انه مو سرطان...و شوي شوي لين ساءت حالتها و

توفت...طبعا هو ماقدر يسافر لان نفسية عياله كانت مره تعبانه بالذات بنته حوريه اللي كانت

متعلقه بامها بشكل جنوني وهي انطوائيه و نفسيتها من قبل تعبانه...فلما توفت امها الله

يرحمها زادت نفسيتها اكثر و انطوائيتها...

عليا:كم بناته؟؟؟

بوعبدالله:5...شهد...متزوجه و شوق تقريبا اكبر منكم بسنه اما حوريه معكم...و الرابعه

جود بعمر نجلا و الخامسه جود وهي كبر روان...اما الاولاد ثنين تركي و هزاع...طبعا هزاع

توأم جود و تركي كبر حمد و طلال و مشعل و حمد و وليد...

عليا بحماس:والله جد تحمست لهم...

مزنه:علوي شكان شعوركم لما قال لكم يدي انكم بتيون لنا؟؟؟

عليا:تبين الصراحه؟؟؟

مزنه:اكييد...عيل هذي يبيلها حجي؟؟؟

عليا:ههههههههههههه يا زينك و انتي تتكلمين كويتي...المهم ههههههههه...طبعا انا اعرف

الهنوف و العنود...بس قلت يمكن غيرهم الزمن علينا اما انتي توقعتك متكبره و شايفه نفسك

و تحمشين و حاطه الناس تحت رجلك...بس لما شفتك والله دخلتي قلبي بسرعه...

مزنه ابتسمت:احم احم شكرا...

رن الجرس:

بوعبدالله:عليا يمه افتحي الباب...

عليا قامت:ان شالله جدي...

راحت فتحت الباب...شافت رجال و مره سبحان الله يتشابهون بدرجة فظيعه:

هزاع:السلام عليكم...

عليا مستغربه:و عليكم السلام...

جود ابتسمت:هذا جناح عايلة بوعبدالله...

عليا:ايه تفضلو...

جود و هزاع:زاد فضلك...

و دخلت عليا و دخلوا هزاع و جود وراها...

هزاع و جود:السلام عليكم...

الكل مستغرب:و عليكم السلام...

بوعبدالله مشكك:يوسف؟

هزاع ابتسم:لأ ولده...

الكل هنا قام متهلل و مستانس...

بوعبدالله بفرح:ولــــــد يووووووسف...

هزاع حس بفرح كبير...كل اللي توقعه انهم يتضايقون لو شافوه...

بوعبدالله راح لهزاع و حظنه بقوه...هزاع ما كان متحمل يشوف الدموع بعين جده...انهار

يبكي هو الثاني...و كان حاظن جده بقوه خايف لا يروح منه او انه يكون حلمان...:

جدي...والله لو تحس بفرحتي الحين كيف...والله كنت مشتاق مشتاق لكم مع اني ما اعرفكم

بس الشوق ذبحني يا جدي...آآآآه اول مره احس بقيمة هالكلمة اللي اقولها...عمري ما

نطقتها...من توفت امي يا جدي و انا فاقد الامل بالدنيا و كاره كل شي...بس يوم دريت عنكم

والله ماقدرت استوعب... حسيت الدنيا ابتسمت لي مره ثانيه...

الكل كان متأثر بمنظر هزاع و جود اكثر وحده تبكي على بكي اخوها...اول مره تشوف هزاع

بهالضعف من بعد وفاة امه...

ظلوا على هالحال10دقايق بعدين راح بوعبدالله لجود:

بوعبدالله بحنان كبير:تعالي يا بنتي تعالي لحظن جدك...

دمعت عين جود و ركضت لجدها و انخشت بحظنه...

بعد دقايق من هالحال بعدت جود راسها عن حظن جدها و ابتسمت ابتسامه صافيه...بدى

الترحيب من الكل بعدها جلسوا:

بوعبدالله بفرح:شلونك يا هزاع مع الدراسه؟؟؟؟؟و جود بعد...

هزاع ابتسم:الحمدلله زينه...

بوخالد بحنان:و ابوك وينه ماجا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هزاع:كلمته قبل لا اطلع من المطار يقول انهم لين الحين بالطياره...لان انا و جود كنا

بألمانيا..

رن جوال مزنه شافت الرقم ما عرفته...طنشته و بعد دقيقتين جاها مسج...

oOoOoOoبتندمين يا مزنه...بوريك العذاب بألوانه... oOoOoOo

خافت مزنه من هالمسج و بان على وجهها الضيق...

عبدالرحمن لاحظ تغيرها:مزون شفيج؟؟؟

مزنه ارتبكت:ها...لا ما فيني شي...ا...

رن جوال بوعبدالله:

ابتسم لانه مسج...

oOoOoOo جدي انا سلطان...احنا جايين الحين بس لا تقولون للبنات ان احنا بنجي

بنسوي فيهم مقلب بنعلمهم منهم شلة الخراب...مع تحيات نائب رئيس شلة الخراب سلطان

ولد باباتي oOoOoOo

بوعبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجكم...

عبدالله:شالسالفه يبه؟؟؟؟

بوعبدالله ماحب يبين للبنات...:ابد بس شلة الخراب متهاوشين مع راعي مطعم فبريطانيا و

حمد تظارب معاه و مزعوا شعورهم و ظرب و مظارب...

الكل ضحك الا ساره اللي تعكر مزاجها من جابوا طاري حمد...تأنيب الظمير و الاحساس

بالندم ذبحوها على شكها بحمد و كلامها له...وصل مسج لجوالها...

*عشان الحب واللي بيني وبينك*

*عشان الحب عشان ايامي وسنينك*

*ابيك تراجع احساسك*

*وتنسى جروحي و ألامك*

*حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي ويامك*

*ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني*

*حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني*

*عشان الحب واللي بيني وبينك*

*انا ترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني*

*وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني*

*عشان الحب واللي بيني وبينك*

محبك...

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

هنا ساره خلاص...انهارت...خايفه...قامت مرتبكه:عن اذنكم بروح الحمام...

و ركضت الغرفه تصيح...دخلت الغرفه و قفلت الباب و رمت نفسها على السرير:

ساره وهي تطالع صورة حمد:حمد وينك...حمد سامحني الله يخليك...حمد خايفه من هذا اللي

جالس يرسل لي مسجات انا بغنى عنها...حمد دافع عني...محتاجه اكون تحت جناح

حنانك...حمد آآآسفه والله اسفه...بس ارجع لي و اعترف لك اني احبك...حمد انا كنت غبيه

يوم شكيت فيك...بس صدقني والله من غيرتي...انا اغار عليك من عليا و جواهر...و

صدمتني اكثر لما سمعتك و انت تكلم...بس اللي ريحني ان اللي كنت تكلمه فهود...محتااااااجه

لك...

سمعت احد يدق الباب...انفتح الباب و كانت نجود:

نجود بخوف:ساره شفيك من وصلنا و انتي مو على بعضك؟؟؟؟والله اني احاتيك...

ساره:نجود تكفين خليني لحالي...ابي ارتاح لحالي...

نجود:بس جدي خايف عليك يا ساره حتى ابوك...

ساره حاولت تسكت:ان شالله...

ثواني و رجعت تبكي مره ثانيه...

نجود راحت لها و حظنتها بقوه:خلاص ساره واللي يسلمك خلاص...قولي اللي

بقلبك...فضفضي همومك...

ساره بدت تحكي معاناتها مع بدر من اول ما دق عليها الين ما اتصل عليها فبيتهم و صارحها

بالحقيقه...

نجود بحنان:ساره لازم تكونين قويه...حاولي تتقربين من حمد...بعدين فيه شي انتي مخبيته

عني...

ساره ارتبكت:لا مو مخبيه شي...

نجود:اجل شسالفة المسج؟؟؟؟؟

ساره تنهدت:بقول لك بس والله يا نجود ما يطلع هالكلام من بيننا...

نجود بابتسامه:تامرين امر...تم يلا قولي...

ساره بتوتر:من وصلنا ماليزيا فيه واحد مأذيني اتصالات و مسجات...شوفيهم...

خذت نجود الجوال و قرت المسجات و انصدمت:مين هذا الفهد؟؟؟

ساره بخوف:هذا اللي محيرني...اخاف يدري حمد يسوي لي سالفه و يتهمني مثل ما اتهمته...

نجود:لا ان شالله مو صاير الا اللي يرضيك...

دخلت رنا:نجود و ساره تعالوا جا عمي يوسف و عياله...

نجود:اوكي رنا الحين جايين...

و طلعت رنا:ساره قومي غسلي وجهك لا يشوفونك كذا و يشكون...

ساره:اوكي...

وراحت غسلت وجهها و هذت شيلتها الورديه على لون ملابسها و لفتها و طلعت هي و نجود
من الغرفه...

ساره بخوف:نجود اخاف ان باين علي اني بكيت...

نجود ابتسمت:لا لا مو باين كلش لا تخافين ويلا امشي...

ساره مسكت يد نجود:اوكي يلا...

و دخلوا الصاله و كان لقاء تاريخي...بصراحه من صعوبة الموقف ماقدر اوصفه...و انا اتخيل
دمعت عيني...ماقدر قلبي يعورني...على منظر يوسف و ابوه الكل بكى و اولهم بناته...

عند ناصر:

ام ناصر بتوتر:فواز يا ولدي لا تقول لاحد عن ناصر...مابي احد يتنكد هم مسافرين وهم

مرتاحين و لا سافروا الا لما تطمنوا على ناصر...

فواز:من عيوني يا خالتي...بس انتي لا تتوترين الله يهديك مو زين عليك...

كان باقي على عملية ناصر ساعتين بس و الكل متوتر:

وليد قام من مكانه:انا بروح اصلي و اجي...ماني قادر اصبر اكثر...

و طلع وليد من المستشفى و راح الشقه...جلس يصلي و يدعي لناصر و لما تذكر نادين حزن

عليها و دعى لها بالرحمه و المغفره...

مسك القرآن و جلس يقرى سورة البقره بترتيل و صوت خاشع مؤثر...

بعد ما خلص جلس يتذكر حياتهم وهم صغار...كان ابوه يبين حبه لناصر بس بشكل خفيف...و

لما كبر زال هالحب و اختفى...رجعت ذاكرته لما كانوا هو وناصر صغار...كان ناصر

عمره6سنين و وليد4:

ناصر و وليد و خالد و حمد و احمد و مشعل يلعبون كوره بالحوش و فيصل و سلمان جمهور و طلال الحكم...

وهم كانوا يلعبون دخل محمد اللي كان راجع من السفر...

ناصر بفرح:باااااااااااااباااااااااااااا...

ابتسم محمد و فتح ذراعه لناصر يلمه...نااااااصر...

ارتمى ناصر بحظن ابوه و بكى:بابا لا تروح انت كله تسافر و تخلينا...كله تروح...

ابتسم بوناصر بحب لولده و ظمه بقوه...تذكر وليد انه بهالموقف كان بوناصر يبكي...بس

دموع...

يمكن حس انها المره الاخيره اللي يحظن فيها ناصر...

دمعت عين وليد وهو يرجع للواقع...شاف الساعه سبع الا ربع...

شهق:ههههههههه الحين تنتهي عملية ناصر...

طلع من الشقه و ركض ع المستشفى اللي كان قريب...دخل المستشفى وهو خايف و قلبه

طبول...

وليد بخوف:فواز فواااااز شصاااار؟؟؟

فواز ابتسم:لا الحمدلله توهم مطلعينه من غرفة العمليات...نجحت العمليه و الحمدلله ناصر و

ابوك بخير...

ابتسم وليد بفرح و راح حظن امه اللي كانت حاظنه نجلا و ندى من فرحتها...

استمر هالعناق مده طويله و فواز مستانس و فرحان...

رن جواله:هلا يمه...لا ابشرك ناصر الحمدلله بخير...ههههههههههههه لا شدعوه اقص

عليك يا يمه...

لا الحمدلله...شخبار رهف و اسوم ادري مخبلين فيك...لا اشوى الحمدلله...فمان الله...

سكر من امه و هو يحس بالراحه النفسيه بعد هالساعات الطويله اللي قضوها واقفين

ينتظرون ناصر...

طلع الدكتور:

الدكتور ابتسم و كان دكتور سعودي بس ساكن هنا وهو يعرف فواز...:

الدكتور:الحمدلله على سلامة ناصر يا دكتور فواز...

فواز ابتسم:الله يسلمك يا دكتور...نقدر ندخل؟؟؟

الدكتور:على ناصر لا ما تقدرون بس الوالد مسموح لان حالته اخف بكثير من حالة ناصر...

ام ناصر بخوف:يعني ولدي مو بخير؟؟؟؟؟

الدكتور ابتسم:لا يا خاله بس عشان يرتاح و هو نايم الحين و يحتاج للراحه...

تطمنت ام ناصر:

نجلا:وليد تعال خذ ندى انا بروح اشوف محمد...

وليد:كلنا بندخل مع بعض...

دخلوا كلهم على بوناصر اللي كان لين الحين تحت تأثير البنج:

بوناصر بهذيان:ناصر...مات ناصر...نادين...هممممممم...نــــدى...وينها...بنتي وينها...

ام ناصر...سامحيني...سامحيني يام ناصر...نادوا ناصر...زوجته ماتت...انا ما سويت عزاها

فبيتي... مو مسامحني ناصر...انا عطيت كليتي لناصر...لا تقولون له عشان ما يكرهني...ابي

ناصر...

سكت بوناصر لكن الدموع كانت ماليه وجهه...

بعد خمس دقايق صحى بوناصر:

وليد بفرح:يبــــــــــــه...الحمدلله على السلامه...

بوناصر ابتسم بالم:الله يسلمك من كل شر يا وليد...ناصر وينه؟؟؟؟؟؟؟

ام ناصر بفرح:ارتاح يا محمد ناصر بخير ما عليه شر...انت الحين شخبارك؟؟؟

بوناصر:الحمدلله بخير...بس ابي اطلب طلب...

فواز ابتسم:تامر امر عمي...

بوناصر ابتسم:تسلم يا فواز و انا اسف ع اللي صار بس ابيكم ما تقولون لناصر ان انا اللي

تبرعت له...قولوا له فاعل خير...

ام ناصر:ان شالله...

بوناصر التفت لنجلا:عطيني ندى...

نجلا ابتسمت بحب لاخوها و باست راسه:الحمدلله على سلامتك...تفضل هذي عروستنا...

ابتسم محمد:الله يسلمك حبيبتي و زاد فضلك...

بعدها جلسوا يسولفون و البسمه رجعت لهم من اول و جديد...

بعدها طلعوا عشان يرتاح بوناصر...

وليد بفرح:آآآآآآآآآه احس بنشوه فظيعه...خاطري انقز و اصارخ و اقول اخيرا رجعت الدنيا

مثل ماهي...

ام ناصر:هههههههههههههههههههههه خف من الخبال شوي...

مروا على ناصر:

كان توه صاحي:

بس مو حاس باللي حوله من الالم لان تأثير البنج راح و زادت اوجاعه...بس فواز طمنهم

بصفته دكتور ان هذا بس من اثر العمليه...

جلسوا شوي عند ناصر بعدين رجع نام:

طلعوا من عنده:

وليد:فواز شرايك اعزمكم على حسابي بالمطعم...

فواز:ايه والله تسوي فينا خير...ها يمه تجين"ام ناصر"

ام ناصر:لا يا ولدي ماقدر ناصر و ابوه لحالهم...

نجلا:خلاص فواز و وليد روحوا لحالكم و انا بجلس هنا عندهم مع خالتي...

راحوا فواز و وليد للمطعم:

بماليزيا:

نزلت لينا من الطياره و ما كانت لابسه العبايه...و معبيه وجهها بذاك المكياج...هي ملامحها

حلوه مره بس للأسف مو لايق عليها الجمال بسبب اخلاقها التلفانه...و كان معاها ابوها و

امها...ابوها و امها اطيب منهم مافيه بس لان لينا بنتهم الوحيده فاكين عليها مره...و للاسف

ماعرفوا يربونها...كانت لينا بعمر مزنه...

انتبه لها سلطان:وووووووووع...

حمد:شفيك؟؟؟؟

سلطان:وجع يوجعها...وش جابها هنا بعد...

مشعل عرفها:ههههههههههههههههههههههه تفكر فيك ارأف بحالها يا ولد اخوي البنت من

زمان تبيك ولا انت حاس فيها؟؟؟؟؟

فهد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شالسالفه يا جماعه؟؟؟

مشعل:ههههههههههههههه ابد بس بنت خاله لاحقته لين هنا...

حمد:هههههههههههاااااااااااي هذي اللي كنت تتكلم عنها؟؟؟

سلطان باحباط:ايه...

لينا انتبهت لسلطان و ماتت من الوناسه...يهبل والله يهبل...احد يقول لي اني ما احلم...

اما عند البنات:

كانوا متجمعين بغرفة بغرفة عليا و ساره و شوق...

عليا:بنات بسرعه عشان لا نتأخر...

رن جوال العنود بنغمة مسج:

oOoOoOoOo عنود انا الحين بالمطار جايتكم...ليونه oOoOoOoOo

العنود بعصبيه:لااااااااااااااااااااااااا...

الكل التفت للعنود:

الهنوف:عنيدوه شفيك؟؟؟

العنود بعصبيه:لينا الخايسه بتجي حسبي الله عليها حتى هنا لاحقتنا...

يلا توقعاتكم...

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

من يكون؟؟؟؟

لينا شراح تسوي لمزنه؟؟؟؟

شراح يصير بالاحداث الجايه؟؟؟

ناصر بيدري ان ابوه اللي تبرع له والا لا؟؟؟و اذا درى شراح يسوي؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:36 PM

عليا باحباط:حسبي الله و نعم الوكيل قسم مالي خلقها...

الهنوف:تصدقين بردتي حرتي عليا لما هزأتيها بحفل مزون...

عليا:فيني حره عليها بعد والله لو سوت شي والا قالت كلمه بتندم طول عمرها...

شوق ابتسمت:مين هذي؟؟؟

مزنه:بنت خال العنود و الهنوف...

جود مستغربه:كيف مو بنت خالك؟؟؟؟

مزنه انصدمت من هالسؤال بس تدري ان جود مو قصدها:لا انا من مرته الثانيه...بس توفت قبل5سنين...

سكتوا كلهم لانهم لاحظوا ان مزنه خلاص شوي و تطيح دموعها اللي كانت تحاول تمسكهم:

جود بحزن:مزنه والله مو قصدي ما كنت ادري...

مزنه ابتسمت:لا شدعوه ماله داعي تعتذرين يا قلبي ادري انتي ماتدرين...

عليا تبي تصرف الموضوع:بنات وش رايكم نطلع الحين بسرعه قبل لا تجي الحقيره ليون؟؟؟

سلوى نطت:احسن اقتراح اقترحتيه يا بنت عمي و بنت خالتي...

نجود:اجل يلا خلوووونا نبدى نتجهز قبل لا توصل هالثعلبه...

و بدوا البنات يلبسون و يتجهزون...

عليا:بنات بروح اجيب شنطة اللابتوب من الصاله قبل لا نطلع بوريكم شي...

ساره:اوكي لا تتأخرين...

و طلعت عليا بسرعه و كانت لابسه بدي كت احمر و بنطلون اسود...و فاتحه شعرها الطويل
و حاطه ميك اب خفيف...

خذت شنطة اللابتوب وهي مو منتبهه للي جالس بالصاله...

سلمان من شافها تنح مكانه...خلاص كان بيخرب اللي متفقين عليه...بس مسك نفسه بآخر
لحظه...رفعت عليا راسها و انصعقت...:

عليا بصدمه:سلمـــــــــــــــــاااااااااان؟؟؟

كانت تطالع اللي قدامها وهي منصدمه...

ركضت للغرفه على طول و قلبها طبول اما هو على طول هرب قبل لا تخترب الخطه:

نجود مستغربه:عليا شفيك؟؟؟

عليا بخوف:سلمان بالصاله...

نجود و سلوى:؟؟؟؟؟؟؟؟؟ها؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا:والله شفته...

نجود فرحت:بروح اشوفه...

و طلعت من الغرفه ركض بس ما شافت احد...كان جدها جالس بالصاله...

نجود:جدو...ويييييين سلمااااااان كااااااان هنا صح؟؟؟؟

بوعبدالله مسوي فيها مستغرب:ها؟؟؟؟سلوم وين و انتي وين؟؟؟>اخص على الشقردي
ههههههه...

نجود منصدمه:جدي متأكد؟؟؟؟؟عليا تقول انها شافته؟؟؟؟

بوعبدالله:يمكن من كثر ما تفكر فيه تخيلت انها تشوفه>هههههههه مقدر انا...

نجود مستغربه:يمكن والله كل شي جايز...

و راحت الغرفه:

عليا:ها نجود؟؟؟

نجود مستغربه:جدي يقول مافيه احد...و سلوم فبريطانيا مو هنا...

عليا خافت:هاااااااااااااااا؟؟؟

جواهر خافت:عليا يمكن تتخيلين؟؟؟

عليا خافت:لا والله ما اتوهم ولا شي...سلمان بلحمه و شحمه كان جالس بالصاله...لابس
بنطلون جينز اسود و تيشيرت ابيض...و مسكسك...و لابس كاب و طالع شعره طويل من ورا
والله ما اتوهم...

نجود:ههههههههههههههه يمكن شفتي جدي؟؟؟

عليا انقهرت:نجود السخيفه لا تعايبين؟؟؟

نجود ابتسمت:عليا والله جدي يقول مافيه احد...كيف يعني جا سلمان و اختفى فجأه؟؟؟

عليا خافت و شوي و تبكي...سكتت و البنات يطالعونها...اللي كانت مصدقتها حوريه لانها تفهم تعابير الوجه...كان بس جالسه تراقب عليا...تبي تعرف شخصيتها بالتفصيل الممل و هذا طبعها...

دق باب الغرفه و راحت رنا فتحت الباب:

رنا:هلا عمي...

بوسلطان:ها بنات جاهزين؟؟؟؟

العنود:ايه يبه جاهزين...

بوسلطان:اوكي ننتظركم تحت عند المطاعم...

البنات:اوكي...

لبسوا البنات عباياتهم الكتف و طلعوا من الغرفه...

ساره:بنات...وين تبون تروحون؟؟؟

رنا:انا ابي اركب قطار المترو...

سلوى و جواهر و الهنوف و مي:و احنا بعد...

عليا:خلاص ندق على جدي و نقول له...

بوعبدالله:انا هنا ماله داعي تدقون...تركي يا ولدي تكفل انت فيهم انا ماقدر عليهم صراحه...

ابتسم تركي:تآمر امر يبه...

راحوا البنات مع تركي وهم ميتين حيا...

تركي بابتسامه:ها يا بنات وين تبون تروحون؟؟؟

حوريه:نبي نروح صن واي...

تركي:ان شالله...

و ركبوا السياره...كانت لتركي...كان المشوار لها من فندقهم ربع ساعه...

اما عند ناصر:

ناصر ابتسم:يمه شفيك تبكين والله دموعك مو هينه علي...

ام ناصر وهي تمسح دموعها:مو مصدقه يا ناصر...والله اني فرحانه...

ناصر:يمه...ابسألك سؤال واتمنى انك تجاوبيني عليه...

ام ناصر توترت:ان شالله...

ناصر:يمه مين اللي تبرع لي بكليه؟؟؟

ام ناصر نزلت راسها:فاعل خير...

ناصر بحزن:طيب ما اقدر اعرف مين هالفاعل خير؟؟؟؟

ام ناصر:لا...

ناصر:لييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام ناصر:بس هو رفض ان احنا نقول لك...

ناصر برجاء:يمه...والله ان كان لي خاطر عندك ردي علي...

دخل فواز و وراه وليد و نجلا:السلام عليكم...

ام ناصر و ناصر:و عليكم السلام...

فواز بابتسامه:الحمدلله على السلامه يا ناصر...الله كل هذا تتدلع علينا؟؟؟

ناصر ابتسم:الله يسلمك... ها جبتوا بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟

فواز ابتسم:ايه تفضل...

جات نجلا و عطت ندى لناصر اللي فرح يوم شافها و تذكر امها...حظن بنته بقوه و دموعه
نزلت على خده من غير شعور...:الله يرحمك يا نادين...الله يغفر لك دنيا و آخره...

الكل ترحم عليها...اما ناصر جلس يفكر مين ممكن يكون هالشخص اللي تبرع له بالكلى...وهو عارف ان امه ما راح تقول له مين بس بيجيبها وهو مصر على هالشي...

بسيارة تركي...مر على هزاع من المطعم و كملوا طريقهم...

رن جوال ساره و كان مسج...

تضايقت ساره حيييل من اللي يرسل لها هالمسجات...

طنشته ولا قرته:

مر الوقت و وصلوا لصن واي...نجود كانت تفكر بساره اللي متوتره...

نزلوا البنات من السياره...

مي كانت طول الوقت تطالع تركي وهو نفس الشي...متحمس يبي يعرف اسمها...

جود:بنات وش رايكم نتقسم؟؟؟

عليا:و نعم الشور يا بنت العم...

ابتسمت جود على هالكلمة اللي ما سمعتها بحياتها كلها...

تقسموا البنات...

قسم مع هزاع و قسم مع تركي...

اللي مع هزاع...

حوريه و عليا و ريما و نجود و ساره و مزنه...

اما اللي مع تركي...

شوق و جود و العنود و الهنوف و مي و جواهر و رنا و سلوى...

اما عند مجموعة هزاع:

هزاع:بنات تبون نشتري آيسكريم؟؟؟؟؟؟؟

البنات بصوت واحد:ايـــــه...

هزاع:ههههههههههههه كني طالب منكم حلم العمر...

ابتسموا البنات...

راح هزاع اشترى لهم ايس كريم...

نجود خذت ساره على طاوله لحالهم بس الباقي مستغربين...

نجود:ساره مين صاحب المسج اللي جك بالسياره؟؟؟

ساره:ما فتحته مالي خلق له...اكيد منه ما غيره...

نجود مدت يدها:عطيني اشوف...

قرته...

***لاتظن البعد ينسيني هواك***

***لو تطول أيامي وهمومي تزيد***

***لاتظن البعد ياخذ من غلاك***

***ولاتظن اعشق وادور من جديد***

***مااتغير مادام لي قلب معاك***

***مخلص لحبك وغيرك مايريد***

***يذكرك مشتاق ولامره نساك***

محبك...

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

انصدمت نجود:

نجود بصدمه:ســــــــــاره؟؟؟؟هذا شسالفته؟؟؟؟؟

ساره خافت:ليش شمكتوب؟؟؟؟

نجود بخوف:خوذي اقريه...

قرته ساره و خافت...

الا شوي يجي لها مسج...

الاسم...ساره بنت سعد بن راشد بن عبدالله ال........

العمر21...

الوظيفه...طالبه في جامعة الملك فيصل...

التخصص...طب اسنان...

الاقامه...حي الحزام الذهبي بالخبر...

جربتي الحب مره و كان حبيبك حمد...بس للاسف هالحب يمكن يتلاشى...

المكان المتواجده فيه حاليا...ماليزيا في صن واي...

المرافقون...

نجود...

و معاك بنات عمك...

المحب...

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

ساره صرخت:لااااااااااااااااااااا...

عند لينا:

انصدمت...لا مو مصدقه اللي حصل...لااااااااا مستحييييييل...الشنطة انسرقت...لا يا وييييلييييي...

صرخت لينا بعصبيه:ليييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟!!!!

دخلت امها:

ام لينا بخوف:لينا ماما شفيك؟؟؟

لينا بعصبيه:انتي اطلــــــعي براااااااااااااا...

ام لينا منصدمه:اييييييييييييييش؟؟؟انا اطلع برااااااا يا لييييييينااااااا؟؟؟

لينا بعصبيه:ترااااااااااااااني ماااااااااالي خلقك عشاااااااان كذااااااا اطلعي بره قبل لا يجيك شي ما يرضيييييييييييك...

ام لينا ما زالت مصدومه من اسلوب بنتها معها:الدنيا دواره يا لينا...

رمت عليها هالعباره و طلعت وهي تبكي من الصدمه مو مصدقه بنتها تطردها؟؟؟؟؟؟؟؟

رن جوال لينا:الوووووووو...

ام سلطان:وجع يوجعتس وش فيك تردين كذا؟؟؟؟

لينا انهارت من البكي:عمتييييييييييي...الشنطه اللي كنت حاطته فيها انسرقت بالمطار...

ام سلطان انصدمت:ايييييييييييييش؟؟؟؟؟؟حسبي الله عليكي يا لينا...شسوي الحين؟؟؟؟لكن الشرهه مووووووووووو عليييييييييك على اللي يعتمــــــــد علييييييك...

لينا وهي تبكي:عطيني فرصه يا عمتي وان شالله اكون قدها بس فرصه وحده...

ام سلطان بعصبيه:فرصه وحده بس يا لينا والا بعدها راح يكون موتك على ايدي...فاهمه...

لينا خافت:اكيييييييييد قدهااااااا و قدوووووود عمتي بس عطيني فرصه حتى لو ما كانت بماليزيا بتكون بالسعوديه...ان شالله باخذ حقي و حقك منها لا تخافين...

ام سلطان بفخر:ايه ابيك كذا يا لينا...يلا انا استأذن...

سكرت ام سلطان من لينا اللي كانت متوتره و خايفه...

مسكت جوالها و ارسلت للعنود...:

oOoOoOoOo عنوووود مووو جايه اليوم مشغوله...ليونه... oOoOoOoOo

رمت جوالها على السرير و مسكت التلفون و دقت على سنترال الفندق:

طبعا بترجم لكم...

السنترال:مرحبا...

لينا:مرحبا...اريد ان استفسر عن شيء واحد من فضلك...

السنترال:تفضلي نحن في خدمتك...

لينا:اريد رقم هاتف افضل ساحر في كوالالمبور...

السنترال:حسنا...**********عطاها الرقم و وصف لها مكانه و كان ورا فندقهم بشارعين يعني قريب...

سكرت منه و هي تحس بانتصار...

اما عند ساره:

نجود خافت:سارونه شفيك؟؟؟

ساره بتعب و انهيار:نجود...ابي ارجع الفندق تكفين...خلاص موووووووووو قااااادره...

نجود بخوف:ساره وش فيك حبيبتي تكلمييييييي؟؟؟

ساره خلاص ما عاد فيها حيل توقف:انــــــ....

خلاص اختفى طول ساره و طاحت مغمى عليها:

نجود صرخت بصدمه:ســــــــــــــــــــــــارااااااااااااااااا اااااااااااا...

الكل التفت لنجود وهي ماسكه ساره...انتبه لها هزاع و راح لها و معاه حوريه...

حوريه بخوف:نجود شفيها ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود وهي تبكي:مدري...حوريه ساره بتمووووووووت لااااااااا ساره الله يخليك قوووومي...

سندوها نجود و حوريه و خذوها للسياره...

رن جوال تركي:هلا هزاع وينك؟؟؟

هزاع:تركي تعال انت و البنات صار لازم نرجع الفندق الحين...

تركي بخوف:ليش هزاع عسى ماشر؟؟؟

هزاع بتوتر:مدري وحده من بنات عمامي اغمى عليها لازم نرجع الحين...بسرعه لا تتاخر اخاف البنت يصير فيها شي...

تركي:اوكي هذاني جاي الحين...

و راح تركي للبنات و قال لهم يروحون السياره...

اما عند شلة الخراب:

حمد:هههههههههههههههههه الله يرجك يا سلمان كانك كنت بتفضحنى؟؟؟

سلمان:ههههههههههههههههه والله بغيت انسى نفسي...اوكي الدور الجاي على مين؟؟؟

خالد:الدور الجاي على...امممممممممم...ايه طلال...

طلال:اوكي...يلا خل نجرب حظنا فيه ناس تحبنا و تتخيلنا والا لا...

خالد:انت مين اللي تفكر فيك يا حظي...

طلال:يارب تطلع اللي فبالي...

مشعل:تدرون بصراحه مراح يفيدنا الا ابوي...

فيصل:هههههههههههههههههه اوكي يلا دق عليه...

مشعل:لا قال هم طالعين الحين اذا جاو نكلمهم...

طلال:يووووووووووووووو ماقدر اصبر...

فيصل:ههههههههههههههههه بالاخير انت اللي بتفظحنا...

سلطان:ايه والله و انت الصادق يا ولد عمي...

فهد:و اناااااااااا متى دووووووووووري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:تدرون الوحيد اللي ما اعترف لنا انه يحب فهد؟؟؟

فهد:اخاف اعترف لكم تضحكون علي...

الشباب:ميييييييييين؟؟؟

فهد:تذكرون هذيك البنت اللي جات لخالد بالطياره؟؟؟؟؟؟

الشباب:ايييه؟؟؟

فهد ابتسم:اختها...

سلطان انصدم:هاااااااااااا؟؟؟؟اي وحده؟؟؟؟؟؟؟

فهد:هههههههههههههههه لا تخاف مو حقتك...اتوقع اختها اللي كانت معاها بالمطعم...

سلطان ارتاح:خرعتني الله يقطع شرك...والله قلبي بغى يوقف...

مشعل:اموووووووووت انا ع الحب ياشيخ...

طنشوهم فهد و سلطان...

اما عند البنات:

دخلوا الفندق اما نجود و حوريه خذهم هزاع مع ساره للمستشفى لانها طول الطريق ما صحت...

البنات كانوا كلهم خايفين على ساره...بالذات مي اللي كانت تبكي طول الوقت على اختها...

نجود كانت تبكي بحرقه و الم...خذت جوال ساره و كانت تبي تعرف وشو المسج اللي سوا فيها كذا...

قرت المسج و شهقت بقوه...حوريه و هزاع التفتوا عليها:

حوريه بخوف:نجود شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود حظنت حوريه بقوه و بكت:

هزاع بخوف:نجــــــود شفيها ساره؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود بتوتر نزلت راسها:مادري...

طلع الدكتور من عند ساره...

الدكتور:مرحبا...هل انتم اهل المريضه ساره؟؟؟

هزاع بخوف:نعم يا دكتور...

الدكتور:انها مصابه بانهيار عصبي ولكن الحمدلله ليس حادا...

هزاع مستغرب:من ماذا يا دكتور؟؟؟؟؟

الدكتور:قد تكون تعرضت لصدمة عصبية ما...بالمناسبه من هو حمد؟؟؟

نجود انصدمت:حمــــــــــــد؟؟؟

الدكتور مستغرب:نعم...

نجود:انه ابن عمنا...

الدكتور:اذن لذلك تنادي باسمه طيلة الوقت...عن اذنكم انا ذاهب الان...

راح الدكتور:

هزاع التفت على نجود:نجود ممكن تفهميني اللي يصير؟؟؟؟؟؟؟

نجود بتوتر:ماقدر...بيني و بين ساره...

هزاع:على راحتك...

تركها هزاع ما كان يبي يضغط عليها...

حوريه راحت لنجود بخوف:نجود حبيبتي اهدي ان شالله ساره ما فيها شي...

نجود وهي تبكي:اخاف يصير فيها شي يا حوريه...انتي ما تعرفين ساره حساسه...

حوريه بحنان:طيب ممكن اعرف من ايش هالانهيار؟؟؟؟

نجود:فيه واحد يزعجها بالمسجات من اول ما وصلنا ماليزيا...مساعه ارسل لها هالمسج...

و عطته حوريه تقراه...و كانت من جد مصدومه...



المهم توقعاتكم...

شراح يصير على ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و...الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

شيبي من ساره بالضبط؟؟؟؟؟؟

لينا...ما استسلمت...

تتوقعون شراح تسوي؟؟؟؟

تقدر تسحر مزنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناصر...هل بيسكت ولا يسأل عن اللي تبرع له والا بيلح عليهم لين يعرف؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:37 PM

حوريه من جد كانت مصدومه...:نجــــــود لازم تورينها احد...

نجود وهي تبكي:اخاف ما يصدقون ساره...حوريه المسأله حساسه شوي...هو كتب عنها

بالتفصيل...يعني اكيد انه يعرفها...فبيشكون بساره على طول...

سكتت حوريه وهي تفكر بكلام نجود:

اما بالشقه:

دخلت مي منهاره و تبكي...انتبهوا لها كل اللي جالسين بالصاله كانوا عمامها و حريمهم...

ام فيصل بخوف:يمه مي شفيييييك؟؟؟؟

مي وهي تبكي:مااااااااااامااااااااا...ســــــــــــــاره بالمستشـــــــفــــــى...

ام فيصل بصدمه:هــــــــــــــــــــا؟؟؟؟؟مستشفــــــــــى؟ ؟؟؟

ريما وهي تبكي:لما كنا بصن واي اغمى عليها...

يوسف بخوف:تركي...بنت عمك شصار فيها؟؟؟موهي تحت مسؤليتك؟؟؟

مي:لا عمي لا تلومه...ساره من وصلنا ماليزيا وهي مو على بعضها و دايم تبكي...

بوعبدالله:لا تخاف يا يوسف ان شالله البنت ماعليها شر...

يوسف بخوف:ان شالله...حوريه وينها هي و هزاع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تركي بحنان:لا تخاف يبه...راحوا معاها المستشفى اتوقع مع نجود كذا اتوقع اسمها...

رنا:ايه نجود معاها...

ام فيصل قامت:الحين تودوني لبنتي مالي دخل...

بوفيصل:يا نوره يانوره ان شالله البنت مافيها شي بس انتي هدي بالك...

ام فيصل وهي تبكي:كيف يهدى بالي و بنتي بالمستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوفيصل قام:طيب يلا خلينا نروح...

تركي:ارتاح يا عمي انا بوديكم...

بوفيصل ابتسم بحنان:تسلم يا ولدي...

و طلعوا بوفيصل و ام فيصل و تركي للمستشفى...

اما بشقة الشباب:

خالد:ها شباب على وين المرسى اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان و سلمان:والله ناويين نروح نعترف مووو قادرين نصبر اكثر...

طلال:لا لا حرام تخترب الخطه...يلا اقول خل نكلم جدي...

فيصل:يلا انت اتصل...

مسك طلال جواله و اتصل على بوعبدالله:

بوعبدالله بحزن:هلا طلال...

طلال خاف و استغرب:يبه شفي صوتك متغير؟؟؟؟؟؟؟

بوعبدالله:ابد يا وليدي بس اختك ساره بالمستشفى...

طلال بصدمه:هاااااااااااااااااااااا؟؟؟؟ســــــــــــــار ه بالمستشفــــــــــــــــــــــى؟؟؟؟؟؟؟؟

بوعبدالله:بس لا تحاتون ان شالله ما فيها شي...


طلال:جدي تكفى بشرنا...

بوعبدالله ابتسم:ان شالله لا تخاف...

استاذن بوعبدالله من طلال و سكر...

حمد منصدم:طلول شفيها ســــاره؟؟؟

طلال:مدري جدي يقول انها بالمستشفى...

هنا حمد استخف...لا اكيد بسبب المسج...ادري...بس كنت اختبر ثقتي فيها اذا ترد على
مسجاتي او لا وهي ما تعرف رقمي...

طبعا تقريبا عرفتوا من كلام حمد من هو الفــــــــــــ H ــــــــــــد...اكــــــــــــيـــــــــد كان
هو...

كان يبي يوترها و يلعب باعصابها...يبي يشوف اذا بتخووونه ولا لا...

مسك جواله بتوتر و ارسل لها...
oOoOoOoOo

ساره...سلامات يا قلبي ما تشوفين شر...
افا ما هقيتها منك ما تعرفيني؟؟؟؟
ساروه الجبانه الدلوعه ام كشه المغروره...الصياحه...تذكرين سالفة المصاص اللي تهاوشنا عليه و احنا صغار؟؟؟؟
ما عرفتيني؟؟؟؟؟؟؟محبك...

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...
oOoOoOoOo


ابتسم و كان خاطره يشوف ردة فعل ساره...

اما بالمستشفى:

ام خالد بخوف:ساره يمه بسم الله عليك خرعتينا وش فيك؟؟؟

ابتسمت ساره:لا خالتي ما فيني شي بس ارهاق اني ما انام...

ام فيصل حظنت بنتها:والله بغيتي تروحين من يدي...لا تسوينها مره ثانيه"و بكت مسكينه"...

ساره:ههههههههههههه ماما خلاص والله ما فيني شي الدكتور قال اقدر اطلع اليوم يعني مافيني شي...

بوفيصل:ايه بس مره ثانيه خلي عنك الدلع الزايد...

ساره:هههههههههه ان شالله بابا...

نجود:ساره يا الخايسه جد خرعتيني...

ساره ابتسمت:مشكوره و اسفه اني خرعتك...

نجود:لا تشكريني اشكري حوريه و هزاع هم اللي تصرفوا...

ابتسمت ساره لحوريه و هزاع و شكرتهم...

رن جوال ساره اللي كان بشنطة نجود...

ساره طالعت نجود بخوف كبير و ابتسامتها اللي قبل شوي تلاشت تقريبا...

بوفيصل بخوف:ساره يمه شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره دموعها على خدها:رااااااااااسي...خلوووووووني لحاااااااااالي الله يخليييييييييييكم...

الكل استغرب من تغير ساره الفاجأ...راح ابوها و نادا الدكتور و طلعوا كلهم من الغرفه و
نجود و حوريه خايفين على ساره...

حوريه بهمس:نجود تتوقعين يكون هو؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود بخوف:اكيد يا حوريه...

حوريه:اوكي افتحي الجوال...بصراحه لو كان هو لازم احد يتصرف و يوقفه عند حده...

نجود:طيب...

فتحت الجوال و قرت المسج...

شهقت نجود:ههههههههههههههههه...

حوريه خافت:نجود شمكتوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود ابتسمت بمكر:انا شاكه بواحد و فبالي من زمان...

حوريه متحمسه:ميييييين؟؟؟

نجود بمكر:ما راح اعلم الا لما اتاكد...

و فبالها...هههههههههههههه مقبوله منك هالحركه يا حمد...

طلع الدكتور:

بوفيصل راح له:كيف حالها يا دكتور؟؟؟

الدكتور:الحمدلله بخير بس تحتاج شوية راحه و لازم ما تشد اعصابها مو زين عليها...

بوفيصل:ان شالله...

الدكتور:اتمنى انها ما تتعرض لصدمات نفسيه و ابعدوها عن جو الكآبه قد ما تقدرون لانه مو
زين لها...و على فكره لازم تبقى عندنا يوم بعد...

بوفيصل انصدم:لييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور:لازم تاخذ كفايتها من الراحه يا اخوي...جو المستشفى انسب لها...

طمنهم الدكتور انهم يقدرون ياخذونها الصبح...

بالشقه:

حمد:يلا يلا طلال هذهم دخلوا...

دخلوا البنات و راحوا الغرفه...بوعبدالله اتصل على جواهر و قال لها تجيه الصاله:

بوعبدالله:جواهر حبيبتي تعالي الصاله ابيك بموضوع...

رنا:اسراااااار هييي يعنييييي؟؟؟؟؟

بوعبدالله:اييييييييه عندك مااااااانع؟؟؟؟؟

رنا:ههههههههههههههههههههه لا مانع ولا دواس ولا دسوقي ولا خطر ولا حكوكه...

ريما تتطنز:ولا جراح و شاهين...

بوعبدالله:ههههههههههههه المهم جواهر بسرعه يا بنتي تعالي الصاله...

جواهر:اوكي جدو...

سكرت من جدها و طلعت على طول:

اول ما دخلت الصاله ماخ صقعت باللي قدامها...رفعت راسها بصدمه:طلااااااااااااااااال؟؟؟؟؟؟؟

طلال بحب:عـــــيــــــونــــه...

هنا جواهر ماتت من الخوف...الحين طلال مسافر وش جابه هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ركضت جواهر للغرفه:

مي:ها خلصت الاسرار اللي بينك و بين جدي؟؟؟؟؟؟؟؟

جواهر بخوف:بنات...طلال بالصاله...والله شفته بالصاله...حتى اول ما دخلت صقعت فيه...

مي:الصبح اختك و الليل انتي؟؟؟؟شسالفتكم؟؟؟؟؟؟؟؟

جواهر:والله جد طلال بالصاله...

تعابير وجه جواهر كانت بين الفرح و الخوف...الفرح انها شافت حبيب عمرها طلال و الخوف انه يكون وهم مثل اللي صار لاختها الصبح...

رن جوال مي و كان طلال:

مي:جواهر...هذا طلال متصل من رقمه البريطاني...يعني اكيد بيكون فبريطانيا...

مي:الو طلالوه...

طلال مسوي فيها توه صاحي من النوم:هاااا...ميووووووه عقلي شنو طلالوه اصغر عيالك انا؟؟؟

مي:ههههههههههههههههه لا محشوم ياخوي...بس وينك انت؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال مسوي فيها يتثاوب:توني صاحي من النوم و بعدشوي انا و الشباب بنروح المطار...انا بلندن يعني وين بكون...

مي ابتسمت:اوكي طيب وين بتروحون؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال:مدري ناخذ جوله حول العالم...فرنسا و المانيا و ايطاليا...

مي:آهااااااا...اوكي باي...

طلال:بايات...

مي التفتت لجواهر:هيييييييييي انتييييييي...

جواهر بصدمه:لا تقولين لي ان طلال مو هنا...

مي بحزن:الا والله فرحت قلت اكيد جا...بس السخيفين بيروحون فرنسا اول...بعدين المانيا
بعدين ايطاليا بعدين بيجون هنا...

جواهر خافت:بس يا مي انا شفت طلال...و ربي شفته...

مي مستغربه:بصراحه مدري يا جواهر...الصبح عليا و الليل انتي؟؟؟؟؟بصراحه شي غريب...

مزنه:بنات بروح اشرب ماي...منو تبي اييب لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جواهر:انا بصراحه حلقي ناشف من الخوف بجي معاك...

مزنه:اوكي يلا...

طلعوا جواهر و مزنه من الغرفه رايحين المطبخ...اول ما فتحوا الباب كانوا يضحكون بس
انصدموا لما شافوا اللي موجود و كان يشرب مويه...

خالد انصدم بس ما عليه:

مزنه بصدمه...منوووو هــــذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايــــــه هذا اللي كان يطالعني لما يو الرياض عندنا و
طول الوقت يقز فيني؟؟؟؟؟؟؟؟

جواهر بفرح:خويــــــــــــــــــلــــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟لاا ااااااااااااا مااااااااصدق...

خالد:.............

جواهر بفرح:خالد قول والله انك خالد ما اتوهم...

خالد يبي يخرعهم:انا مو خالد...

جواهر خافت هي و مزنه و ركض ع الغرفه و ثنتينهم دموعهم اربع اربع...اما هو انحاش
على طول:

مزنه:آآآآآآه يمه...

جواهر وهي تبكي:يمااااااااااا يقوووووووووول موووووووو خالد...

و انهارت تبكي بصوت عالي من الخوف و مزنه لما شافتها على هالحال صارت مثلها
هههه...لانها ههههههههههه هي اصلن جبانه و تخاف من المواقف اللي مثل هذي...

جود:بنات مو ملاحظين ان جواهر و مزنه تأخروا...

نجود:ايه والله بروح اشوفهم...

طلعت من الغرفه و شافتهم يبكون بالصاله:

نجود خافت:بنات شفيكم؟؟؟؟؟؟

جواهر مو قادره تمسك نفسها من الصياح...

مزنه هدت شوي و قالت لها السالفه...راحت نجود المطبخ شافته فاظي و نظيف ولا يبين ان احد دخله...

رجعت لهم:بنات ما شفت شي...

جواهر صرخت:هالمره لا تقووووووووولوووووووون نتوهم لان ثنتيننا شفنااااااااه صح
مزووون؟؟

مزنه:ايه والله شفناه يا نجود...والله شفناااااااه...

و رجعت تبكي مره ثانيه:

دخلت ام خالد و شافت حالتهم...
ام خالد بصدمه:وش فيكم يا بناتي؟؟؟؟؟؟؟

ركضوا لها مزنه و جواهر و حظنتهم وهي تسمي عليهم:بسم الله عليكم بسم الله...اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...

جلست ام خالد و مزنه و جواهر متعلقين فيها...مزنه بكت اكثر لانها تذكرت امها...من
حظنتها ام خالد تذكرت امها على طول:

قبل7سنين بالكويت...

كان عمر مزنه 13سنه:

كانت جالسه بالصاله مع خالها ظاري و خالها مشاري و خالتها الجازي و امها:

فجر"ام مزنه":الجازي خلي بنتي...

الجازي بقهر:بنتك هذي ما خربها الا دلعك لها...دلعيها...

مزنه وهي تقهر الجازي:احسن يمه عندج اياها...

الجازي:اقول جب يالبطه السوده...

مزنه بعصبيه:والله محد بطه سوده غيرج يا البقره السوده...

ظاري:بس يا بنات بدون ازعاج...تراكم صجيتوا راسي؟؟؟؟؟؟شلون جذي الواحد ما يرتاح؟؟؟

فجر:هههههههههههههههه و انت من صجك بترتاح هني؟؟؟؟دام وياك هالخبلتين الجازي و
مزون مستحيل ترتاح...

مشاري:الله يسامح امي يوم فكرت انها تحمل و تييب هالجيكر الجازيوه...

فجر:هههههههههههههههههههههههه ايه والله...

ظاري:حتى انتي...ياليتج ما يبتي بنيه...ياليتج يايبه ولد...جان الدنيا كلها بخير...اما مع هذي"و اشر على مزنه"ما اتوقع ان الدنيا اتكون بخير ابد...

فجر حظنت مزنه:ليش شنو العيب اللي فبنيتي؟؟؟؟؟؟؟فديتج مزون حبيبتي...

قطع تفكير مزنه صوت عليا...:مزون وين وصلتي؟؟؟؟؟؟

مزنه تنهدت و مسحت دموعها:لا كاني وياكم...

ام خالد بحنان:مزنه يمه شفيك؟؟؟؟؟

مزنه دمعت عينها...ام خالد تذكرها بأمها...حظنت ام خالد بقوه و بكت و ام خالد تهدي فيها
وهي خايفه عليها...

مزنه ابتسمت:خالتي...

ام خالد بحنان:عيونها...

مزنه من بين دموعها:تسلم لي عيونك...بس ممكن اناديك يمه؟؟؟؟؟؟

ام خالد فرحت:اكــــــيــــــــد يا بنتي...مافيها شك...

ابتسمت عليا و معها جواهر:

قالت العنود بعصبيه:بنااااااااااات؟؟؟؟موووووووووووووو كأن هــــــــذا جوااااااااااال
فهووووود؟؟؟

جواهر بعصبيه:الحيييييييييييين فهمــــــــــت شالسالفه...كانوا يبووننا نتوهم ان احنا نشوفهم...

عليا انصدمت:ايييييييييييييييه عشااااااااااااااان كذااااااااااااااا جدي كل ما نسأله عنهم يقول ما جو...اكيد متفقين معاه...

للاسف اختربت الخطه بسبب شيخ المزايين فهد...

انكشفوا الشباب و البنات متوعدين فيهم...

بعد مرور يومين...طبعا الشباب ماجتهم الجرأة انهم يدخلون الشقه خايفين لا ينحذف عليهم شي من عند البنات خخخخخخخخخخخخخخ...

ناصر طلع من المستشفى و لازال مصر انه يعرف مين اللي تبرع له يبي يعرف اذا شكوكه صحيحه والا لا...

بشقتهم:

كانوا كلهم جالسين مع ناصر اللي كان جالس على الويل جير و سوالف و ضحك و نجلا كانت تطبخ الغدا من المطبخ المفتوح على الصاله:

نجلا:نصوري حبيبي>تبي تغيض فواز...

فواز تجمع الدم بوجهه بس سكت عشان ناصر:

ناصر كسر خاطره فواز:ههههههه>بعدها صرخ بألم...آآآآآآه...

ام ناصر فزت من مكانها:يمه ناصر شفيك يا وليدي...

ناصر وهو يكابر الالم:لا تخافين يمه بس مكان العمليه لسه يوجعني لا تخافين...

ام ناصر:طيب خذت دواك؟؟؟؟؟

ناصر ارتبك:ها...لا ما خذته...

ام ناصر عصبت و راحت صبت له ماي و جابت حبوب القلب حقته و عطتها اياه...

وليد مسوي فيها غيران:ايه هذا ناصر اما انا لوني مسوي حادث و مت فيه كان قلتي معليه الحي ابقى من الميت بعدين هذا وليد ليش اهتم فيه مات ولا حيى بالطقاق...

ام ناصر حز بخاطرها كلام وليد...بس بينت العكس:ولوووووووووود؟؟؟؟؟؟؟شهالكلااااااااام ياللي ماااااااا تستحيييييييييي؟؟؟؟

وليد مات من الضحك:هههههههههههااااااااااااااااااااي يمه...والله انك عجب هههههههههه... امزح يا قلبي انتي يمه فديت ريحك فديت قلبك يا احلى ام بالدنيا...

التفتت ام ناصر على ناصر:شفت يا ناصر....هذا اللي فالح فيه اخوك دهان السير...

وليد وهو يهز راسه نفي:لا لا يمه غلطانه انا ما اشوف هالشي فيني ماشوف...

فواز:ههههههههههههههههههههه والله انت عجب يا وليد...الله يعينك عليه يا خالتي...

ام ناصر:ايه والله و انت الصادق يا وليدي...

نجلا تقهر فواز:ها نصوري شتغى اطبخ لك اليوم؟؟؟؟؟؟؟

ناصر ابتسم:لا مو مشتهي لا تتعبين نفسك...

انفتح الباب و دخل شخص الكل توقعوه يدخل الا ناصر:

..................:الا لازم تاكل عشان ترجع مثل قبل يا ناصر...

ناصر كان في حالة ذهول من اللي يشوفه...مو مصدق...مو مستوعب...ابووووي هنا؟؟؟ياناس قووووولوووووواااا انيييي ماااااا احلم...

ناصر بصدمه و لهفه:يبـــــــــه؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

بوناصر ابتسم:ايـــــه ابــــــــوك يـــــــا نــــــاصــــر...

ناصر كان لين الحين بصدمه...:ابي احد يقول لي اني مو حلمان...الله يخليكم قولوا لي؟؟؟؟؟ والله لو كنت اقدر امشي"نزل راسه بالم"كاااااان قمت لك و ركضت لك ياااااااااابووووووووي...

ابتسم محمد على ردة فعل ناصر اللي ما كان متوقعها...

مشى لناصر وهو يحاول يخفي الالم اللي يحس فيه عشان لا يحس ناصر انه هو اللي تبرع له...

ناصر مسكين لين الحين مو مصدق...حس بلمسة حنان من زمان ما حس فيها من ابوه...حط بو ناصر يده على راس ناصر و قربه من حظنه و ناصر لين الحين فاتح عينه مو مصدق...لما استوعب اللي يصير حظن ابوه بكل قوته و دموعه كانت مثل النار على خده مسكين:

ناصر بفرح كبير:آآآآآه يا يبه والله ما اصدق...ماني مستوعب انك قدامي هنا يا يبه...والله ماني مصدق...يبه...يبه انا اسف على كل زله زليتها عليك...يبه ابيك تسامحني و تسامح زوجتي...الله يخليك سامحها يا يبه تراها ميته...ماتت زوجتي يابوي...

بوناصر بحنان كبير وهو بعد يبكي:لا تخاف يا ناصر زوجتك انا ما حسيت بقيمتها الا لما شفت حالتك كذا...والله ندمت على اللي سويته والله ندمان و اطلب منك السماح يا ولدي...بس ابي ربي يسامحني لاني كنت سبب بفراق عايله كامله...الام توفت بسببي و الابو بالمستشفى و انا السبب بعد و البنت انا تسببت فيها و تيتمت...آآآآآه يا ناصر يا ليتني مت ولا شفت هذا كله...ناصر انا بس ابيك تسامحني...تقول انا مسامحك يابوي...

ناصر من بين دموعه:يبه...ليش انت اللي تتاسف؟؟؟؟؟؟؟؟عمرك شفت او سمعت ابو يعتذر من ولده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليه مو العكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟صحيح انا اخطيت لما تزوجت نادين من غير شورك بس بسبب اللي كنت احسه و ابيك تسامحني و تخلينا ننسى الماضي و نعيش الحاضر يابوي...

ابتسم ناصر بفرح لكن اختفت بسمته لما شاف الالم على وجه ابوه...طبعا الكل طلع و خلاهم بحالهم من اول ما دخل بوناصر:

ناصر بخوف:يبه...يبه شفيك؟؟؟؟؟

بوناصر بالم:لا لاتحاتي يا ناصر ما فيني الا الخير...

ناصر بخوف كبير:يبه والله ان كان لي مكانه بقلبك انك تقول لي...

ابتسم بوناصر رغما عنه:والله يا ناصر ما عرفت قيمتك بقلبي الا لما حسيت اني بفقدك... حسيت اني ولا شي بهالدنيا...

ناصر وهو خايف على ابوه:يبه تكفى قول شفيك والله قلبي بيوقف من الخوف قول يا بوي...

بوناصر بالم:مافيني شي...

ناصر بصراخ:ولـــــــيــــــد...ولــــــــيــــــــد...

دخل وليد خايف:ها ناصر شفيك؟؟؟؟؟

ناصر وهو خايف و حاس ان قلبه بيوقف:وليد ابوي تعبان مادري شفيه...

وليد راح لابوه و كان فواز وراه...مسكوه و حطوه على الكنب:

وليد بخوف:يبه...يبه تسمعني؟؟؟؟؟

بوناصر ابتسم بالم:لا تخافون ما فيني شي...بس الم من بعد العمليه...

ناصر خاف:عمـــــلــــيـــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عملية اييييش؟؟؟؟؟

ام ناصر ارتبكت:ها...لا ما سوى عمليه...

ناصر عصب:يمه انا مو بزر تصرفيني...يبه قول لي عملية ايش اللي سويتها؟؟؟؟؟؟؟

كان يقول هالكلام وهو موت خايف على ابوه:

بوناصر شاف مافيه مجال انهم يخفون عليه...فقال بكل الم:كليه...

ناصر وقف قلبه هاللحظه...كليييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا يكوووووووون ابووووووووي هووووو اللي متبرع لييييييييييييي؟؟؟:يبه...انت؟؟؟؟؟؟؟؟

بوناصر وهو لازال يتألم:ايه يا ناصر...تبرعت لك بكليتي قلت يمكن تنسى زلاتي معاك...يمكن تسامحني على اخطائي اللي مستحيل لو واحد بمكانك ينساها...

ناصر دمعت عينه...ابوي كان حاس فيني...ابوي كان يفكر فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماني مصدق والله مقدر اصدق اللي يصير قدامي...مقدر والله مقدر...

ناصر بالم:يبه...يبه انت مهما سويت راح تظل ابوي...ابووووي يابووووي...لو تطلب عيوني عطيتك اياها مو انت تعطيني كليتك...يبه لييييش؟؟؟؟؟؟؟

بوناصر بكى:بس ياناصر...أبيك تنسى العنا اللي سببته لك عشان كذا تبرعت لك بكليتي عشان انت ما تتأذى...انا اللي تهنيت بحياتي و انت اللي تنكدت...

ناصر يقاطعه:يبه...سعادتي من سعادتك و حزني من حزنك و المي من المك يابوي...

ابتسم بوناصر لولده بحنان كبير...بعدين جابت له ام ناصر كاس ماي و اصروا عليه يرتاح بغرفة وليد...

اما بماليزيا:

فبيت ابولينا:

ام لينا و ابو لينا جالسين بالصاله اما لينا تلبس بغرفتها بتطلع مكان بس ما قالت لاهلها عنه لانكم اكيد عارفينه...

ام لينا:متعب...متى بنرجع السعوديه والله احس اني مكتومه هنا...

ابولينا ابتسم بحنان:خلي لينا ترفه عن نفسها الحين عطله حبيبتي...

ابتسمت ام لينا بالم:اوكي براحتك...

ابولينا حس ان زوجته تضايقت:ناديه يا عمري شفيك متضايقه؟؟؟؟؟

ام لينا بابتسامه:لا تخاف مو متضايقه...

طلعت لينا من غرفتها وهي بكامل اناقتها كانت لابسه بدي احمر مرسوم عليك بنوته من ورا و حرف الM من قدام...و بنطلون جينز اسود و شوز سبورت بنوتي مكتوب عليه ريميمبر لوفيو...و كانت فاتحه شعرها الاسود الحرير و حاطته كله على كتفها اليسار...و على كتفها اليمين وشم قديم على شكل طفل يبكي و امه حاظنته و مكتوب عليه "هذا الحب و هذي جمرة عذابه"

ام لينا من شافت الوشم دمعت عينها:

ابولينا بحزن:ناديه شفيك؟؟؟؟؟؟

ناديه مسحت دمعتها:مافيني شي...

التفتت على لينا بحزم:لينا ارجعي غرفتك...طلعه من الشقه مافيه...

لينا بعصبيه:خيييييير ان شالله لييييييش اناااااااااااا وش مسووووويه عشااااااان تحبسيييينيي؟؟

ناديه قامت من مكانها و راحت للينا و سحبتها من يدها بعصبيه:ليووووووووون...بتدخليييين الغرفه لييييييييييين مااااااااااا نرجع للسعوووووووووديييييييه فااااااااااااهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا وهي تبكي:ليييييييييييش انااااااااااااا شسوووووووووييييييييت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا بعصبيه:بتدخلين الغرفه والا شلون؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا بصراخ:ماني داخله اوووووووووكييييييييي؟؟؟؟؟؟؟؟و اعلى مااااافييييي خييييييلك اركبه فااااااهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدها ما حست لينا الا بكف على وجهها من امها اللي سحبتها لين الغرفه و رمتها داخل و قفلت الباب عليها...

ابولينا مستغرب من زوجته اللي تغيرت فجأه...:

ابو لينا مستغرب:نااااااديه...ليييييش تسوووووويييين لهااااااااا كذاااااا؟؟؟

ام لينا بكت:من الم قلبي على بنتي...مابيها تروح من يدي مثل ما راحت اللي قبلها...مابي يا متعب ماااااابي...متعب احنا غلطنا بتربية لينا و للاسف ما اكتشفنا الغلط الا تونا...اكتشفناه متأخر...ربي بيعاقبنا يوم القيامه يا متعب...بنتحااااااسب على تربيتهااااااااااااااا...

بولينا حس بكلام زوجته...ندم على الدلع الزايد اللي كان معطيه لبنته و الحريه المطلقه...و انه ما علمها تلبس حجابها حتى بالسعوديه تطلع بس بعبايه و تحط الشيله على كتفها...مع انها بسن العشرين لكنهم كانوا معتبرينها طفله...و للاسف تندموا بالنهايه هو و زوجته...كل هذا الكلام سمعته لينا و انهارت تبكي تحس النار تحرقها...تندمت انها تبعت شهواتها و كلام عمتها السخيف اللي ماله داعي...ندمت انها و لو لحظه بحياتها فكرت تأذي مزنه باذى مثل هذا... ندمت على كل شي غلط سوته...


يلا توقعاتكم...

سر الوشم اللي بلينا وش هوووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفــــــــــــ H ــــــــــــد...

هههههههههه طلع حمد...شمووووقف ساره من هالشي لما تدري عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون بتعرفه و تتذكر الموقف اللي بالمسج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا...

شراح يصير عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بتسامح مزنه والا تفكر ترجع تسحرها مره ثانيه؟؟؟؟؟؟؟

الاحداث الجايه راح تكون حماسيه و ان شالله تعجبكم..

dali2000 11-03-10 07:37 PM

لينا داخل منهاره حدها...تبكي...تصارخ...تطلع كل حرتها...لين آخر شي تعبت و نامت...

اما بالصاله عند ابوها و امها:

ناديه:متعب احجز لنا رحلة ع السعوديه...

متعب:ان شالله لا تحاتين بكلم و بحجز اول شي ابي ارتاح شوي...

ناديه ابتسمت:اوكي...

قام ابولينا يرتاح...

جلست ام لينا تناظر غرفة بنتها...تفتحها والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا بخوف:ليش هدت فجأه؟؟؟؟؟؟؟

طبعا ما طاوعها قلبها انها تترك لينا على هالحاله...راحت الغرفه و فتحت الباب بهدوء...شافتها نايمه ع الارض و شعرها على وجهها...عورها قلبها على المنظر و راحت لها بحنان كبير...مسك شعرها و ابعدته عن وجهها...كانت لسه عيونها تدمع...

ام لينا بحزن:سامحيني يا لينا بس غصبن عني...والله غصبن عني يا لينا...

شالتها و حطتها على السرير بحنان كبير...جت بتغطيها الا انتبهت للوشم...لمسته بخوف كبير كان احد بيسوي لها شي...

من لامست يدها الوشم ارتجفت...

ام لينا بصوت واطي:هذا الحب و هذي جمرة عذابه...

جلست هالكلمة تتردد فبالها لين ما طلعت من الغرفه بعد ما غطت لينا...كان حالها يرثى القلب له من الدموع اللي ذرفتها من شافت الوشم...

انتبه لها متعب:ناديه حبيبتي شفيك؟؟؟؟

ناديه وهي تبكي:ابي ارجع السعوديه الحين والله مالي قعده ضاقت نفسي...كل شي بغيت انساه لو سافرت ذكرياتي ترجع لي و تطعني من السكين بقلبي...

ابتسم متعب و عرف شتقصد زوجته...

اما عند بيت بوعبدالله:

بجناح البنات بالصاله:

ساره كانت ماسكه مخده على شكل قلب من ايكيا...و حاظنتها بقوه:

شوق مستغربه:ساره حبيبتي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره التفتت لها بابتسامه:لا تخافين بس راسي يوجعني و ابي بندول من الصبح مالقيته...

شوق ابتسمت:انا الحين اروح اجيبه...

ساره بسرعه:لا شوق لا تتعبين نفسك؟؟؟؟؟؟

شوق:لا شدعوه تعبك راحه يا دلوعه...

ابتسمت ساره و راحت شوق:

عليا:ساره قومي ابيك...

ساره تنهدت:ان شالله...

و قامت عليا وهي ماسكه يد ساره و دخلوا الغرفه و سكروا الباب...

ساره مستغربه:علوي شفيك؟؟؟؟؟؟؟

عليا بجديه:ساره...ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره بتوتر:تفضلي؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا بحده:ساره شقصة المسجات هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره ارتعبت:ولا شي...

عليا بعصبيه:ولاااااااااا شيييييييييييي؟؟؟؟؟اجل ليييييييييش قمتي تبكييييييييين بالمستشفى لمى رن جواااااااالك بمسج...خايفه ان احنا نشك فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نقووووووول انتي تعرفييييييينه الفهد هذا؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره انصدمت ما توقعت عليا تعرف...:كيف عرفتي عنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا باحتقار و عصبيه:عرفت و خلاص...المهم انك خنتي الثقه ولا انتي قدها...للاسف ما عرف اخوي يختار...

ساره انهارت تبكي:علياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا...خلااااااااااااااص واللييييي يعااااافيك خلااااااااااااص...حسبي الله علي حسبي الله علييييييييي...

دخلت نجود بعصبيه:لاااااااا تتحسبييييييييييين على عمرررررك ياااااااسااااااااااره...

ساره وهي تبكي بهستيريا:ابييييييييييييييي اموووووووووووووووت...ابيييييي امووووووووت ياااااااااااااااااااااا نجوووووووود...

راحت لها نجود و حظنتها...طبعا عليا ما كان قصدها تقول هالكلام لساره لكن لمعرفتها بحب ساره لاخوها قطت الكلام اللي بقلبها...لكنها ندمت عليه...

نجود التفتت على عليا:حرام عليك تقولين لها هالكلام اللي يسم البدن حرام عليك والله ما توقعتها منك يا عليها...

عليا بحزن:ادري يا نجود...لكن حمد يحب ساره و ما توقعت تسوي كذا من وراه...

ساره وهي تبكي:انتي ما تعرفين شي يا عليا...مااااااااااا تعرفيييييييييييييييين...انا اللي بييييينيييييي و بيييييييين حمـــــــد احتمااااااااااااااال ينتهيييييييييييييييي قريييييييب...يمكن يكون عن معرفته لهالمسجات و خلافات بيني و بينه...عليا والله اني بريئه والله العظيم بريئه... حرام تتهموني زوووور و ظلم حرام عليكم...

دخلت سلوى تركض:بناااااااااااات...شلة الخراااااااب وصلـــــــــــــت...

شهقوا كلهم بعصبيه و ركضوا لهم...حتى ساره راحت لانها كانت تبي تنسى كلام عليها اللي يسم البدن و يعور القلب...

بوعبدالله:حيا الله بناتي...

البنات:الله يحييك...

بوعبدالله:يا عيال...

شلة الخراب دخلوا الصاله لانهم كانوا بالمجلس...طبعا انصدموا من يوسف و عياله...

بعدها بدى ترحيبهم و اكثر واحد انبسط سلطان و بعده فهد...

بوعبدالله:ههههههههههههههههههه عيال وش سويتوا بالبنات؟؟؟؟؟

سلطان:احم احم افكاري يا جدي طالع عليك...الا وينها حبيبتك تشوف حبيبها رجع شباب مثل اول...

عبدالله"بوخالد":ههههههههههههههههههههههههههه يا شيخ لو تسمعك جدتك تتوطى ببطنك...

سلطان يرقعها:مو انا قصدي حبيبتك اللي هي جدتي...

يوسف ابتسم:ليش ما جت امي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعد"بوفيصل":هههههههههههه على قولتها ما تبي تهد بيتها و ديرتها...

يوسف حن لايام امه و قال بداخله:آآآآآآآآآآآآه يا يمه فديتك يالغلا...ما تغيرتي...للحين ما تحبين تسافرين...فديتك والله يا يمه...

خالد:شوااااااااااب...اسمعوووووووني...

بوعبدالله:شاب راسك ياللي ما تستحي...حنا شواب؟؟؟؟؟؟؟

فهد:لاااااااااا محشووومييين جديييييي...

حمد:هع هع هع بعدهم بال14خخخخخخخخخخخخخخخ...

خالد طالع امه بنص عين:أذا هذول اربع طعش اجل اللي وراهم شيكونون؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد و سلطان:عيايز الفريج...

ام خالد و ام فيصل و ام سلمان بعصبيه:عجز حيييل الشيطااااان؟؟؟؟؟؟

حمد تكلم:اجل...انتو ما شالله بنات6سنوات...

ام خالد بعصبيه:حموووووووود؟؟؟؟؟؟؟

حمد:ههههههههههههههههههههههههههه اسف ماي ماذر...

ابوسلمان:اتمنى يوم بحياتي اشوفهم هاديين...خصوصا انت يا حمد...

سلطان:لا ان شالله لا تزوج بيعقل...

بوسلطان يستهبل:انا اشهد...

حمد التفت على عمه:افا يا عمي ما هقيتها منك والله ما هقيتها...كذا هالكلام يطلع منك؟؟؟؟

ام خالد:بس يا عيال اسكتوا صجيتوا راسنا...

بوخالد:ايه عاشت زوجتي عندك اياهم...بنعالك بعد بنعالك؟؟

الكل ضحك وهم يتذكرون موقف ام خالد السنه الماضيه مع حمد بالبر قال لها عجيز قامت عليه بالنعال و طول الاسبوع اللي قضوه بالبر كانت ماسكه نعالها بيدها عشان لو فتح فمه يجيه النعال على راسه...

حمد انحرج:الله لين الحين تذكرون هالسالفه؟؟؟؟

هزاع:ههههههههههههه انا ماعرفها وش هي؟

طلال ابتسم:ههههههههههههه الله يسلمك يا ولد عمي...العام كنا رايحين البر اسبوع كامل مدري صارت سالفه مع خالتي ام خالد و الاخ المصون حمد...المهم قال لها عجيز القايله رمت نعالها عليه و جلست اسبوع لين ما رجعنا و هي ماسكه نعالها عشان لو عاد هالكلمة مره ثانيه على راسه...

انفجروا من الضحك حتى حمد من يتذكر الموقف تجيه حالة هستيريا اسمها هستيريا الضحك...

ساره من دخلوا وهي تطالع حمد...و عليا كانت تراقبها و ندمانه ع اللي صار و تشوف بعين ساره بريق حزن اول مره تشوفه بساره البشوشه الحنونه الطيبه الدلوعه صار وجهها صفحة الم...

عليا قامت:ساره...

ساره رفعت راسها بهدوء و تطالع عليا ببرود الثلج...:هلا؟؟؟؟؟؟؟

عليا بتوتر:ممكن اكلمك شوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره باحتقار:سوري مالي خلق الحين...

عليا انطعنت بقلبها من نظرة ساره لها...حست بالم السم اللي قالته لساره بالغرفه...:ساره بليز لا ترديني...

ساره بدون نفس:اوكي بشرط....

عليا بلهفه:انتي امري بس...

ساره:ما ادخل الغرفه الا معاي حوريه و نجود...يكونون شاهد على برائتي من الكلام اللي قلتيه...

عليا:اوكي...

و راحوا كلهم الغرفه و الباقي مستغربين منهم بالذات حمد اللي لاحظ نظرات ساره له كلها الم و حزن دفين...ما فهم سر نظراتها او يمكن حاقده عليه بسبب المسجات لانها سلمت على الكل الا هو...

دخلوا البنات الغرفة و قفلوا الباب:

حوريه:ماودك تسحبين كلامك يا عليا...لان بجد الكلام اللي قلتيه قذف...انتي تقذفينها بشي هي ما سوته...

عليا بتساؤل:طيب و المسج اللي قريته؟؟؟؟؟؟؟

نجود وهي رافعه حاجب:طيب ليه تقرينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا:....................

ساره باحتقار:ها ليه ساكته؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا نزلت راسها:حمد طلب مني هالشي...

ساره بعصبيه:وش درااااااااااه حمـــــــــد عن المسجااااااااااااااااات علميييييينيييييييي؟؟؟؟؟؟؟

عليا بحيره:والله اني مادري دق على جوالي و قال لي افتحي جوال ساره و اقري الرسايل اللي مكتوبه باسم الفهد...

انصدمت ساره من اللي سمعته...يعني حمد يدري بالمسجات؟؟؟؟؟؟:كييييييييف؟؟؟؟هوووو شعرفه بمسجاااااااااااااات جواااااااالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود بهدوء:بصفته الفــــــــــــ H ــــــــــــد يا ساره...

ساره انصدمت...الصدمه شلتها عن الكلام...حمد هو نفسه الفــــــــــــ H ــــــــــــد...؟؟؟؟؟؟؟ كيف تجي هـــــــــذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلاص من صدمتها طاحت على السرير و كان الروح انتزعت من جسمها...:

حوريه بخوف:ســـــــــــــااااااااارااااااااا...

راحت لها تهزها بقوه لين ما صحت ساره:

ارتمت بحظن حوريه تبكي:حـــــــــوريــــــه حــــــمـــــد لييييييييه يعمل كذا لييييييييييه؟؟؟؟

حوريه حظنتها بقوه اما عليا مصدومه:

عليا بصدمه:نــــــــجــــــــود كيف عرفتي انه حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود:اول ما دخلت ساره المستشفى ارسل لها مسج يتحمد لها ع السلامه بعدين كتب لها موقف معاها وهم صغار و كان الموقف صاير بين حمد و ساره بس...عشان كذا عرفته...

عليا مصدومه:انا ظلمت ساره...طيب حمد شمقصده من هالحركه؟؟؟كانه يقول لي شوفي ساره تخونني...قال لي افتحي الجوال و شوفي المسجات السنعه اللي تجيها...صوته كان فيه الثقه>هع هع طبعا مقلب ثاني بطلب من الشباب و خصوصا فيصل لما درى عن ردة فعل ساره على المقلب الاول هع هع...

و راحت لساره بسرعه و حظنتها بقوه و بكت...:انا اسفه يا ساره والله اسفه موقصدي بس والله من حبي لك انتي و حمد والله...

دخلت عليهم مزنه و انصدمت لحالتهم المأساويه:علوي امي تبيج"ام خالد"...

عليا مسحت دمعتها:اوكي...بس ساره والله اسفه بليز ماني رايحه لماما الا اذا قلتي انك مسامحتني...

ساره ابتسمت بطيبه:عليا...اناا ادري ان كلامك نتيجة صدمه...حتى انا لما دريت انه نفسه حمد انصدمت...و مابينا اعتذار انتي اختي و انا مسامحتك بدون ما تقولين يا علوي...

ابتسمت عليا و طلعت لامها:

اما بشقة ابولينا:

ام لينا و ابولينا جالسين بالصاله:

متعب:ناديه...لين الحين حابسه لينا بالغرفه حرام عليك...

ناديه:معليش خل تتعود...

متعب قام:عطيني المفتاح...

ناديه مدته له:تفضل...

مشى متعب لغرفة لينا و وراه زوجته اللي قلبها معورها على بنتها...

فتح متعب باب الغرفه لقاها ظلمه...حس بحركه داخل الغرفه و دخل غرفة النوم لانها صايره غرغتيت بغرفه...ما شاف لينا على السرير و خاف...التفت جمبه شاف لينا بمنظر من زمان ما شافها عليه...

ام لينا انصدمت من بنتها...كان شكلها يبكي الحجر...كانت تصلي بخشوع كبير و تبكي بصوت يقطع القلب و حاظنه القرآن...و تردد كلمات مو مفهومه:

ام لينا دمعت عينها من فرحتها لان لينا انسانه لا مباليه ولا تهتم بصلاتها اعوذ بالله...لكن الحمدلله اللي نور بصيرتها مره ثانيه...


انتهت لينا من صلاتها و التفتت لامها و ابوها...ابتسمت لهم ابتسامه صادقه لاول مره بحياتها:

امها راحت لها و حظنتها:

لينا وهي تبكي:ماااااااامااااااااا انا اسفه والله العظيم اني آسفه...

ام لينا بحنان:لا تخافين...لينا سامحيني بس كنت ابي مصلحتك...

لينا وهي تبكي:انا المفروض عارفه مصلحتي يا ماما انا اسفه على كل اللي كنت اسويه لك و كنت احتقرك والله اسفه...آآآآآآآآآسفه ماما...

ابولينا بحنان:بسكم ترا بتصيحوني وياكم الحين...

لينا ابتسمت لابوها اول مره ابتسامه صادقه:لا ماتهون علينا دموعك...

ابتسم بولينا و راح لها و حظنها بقوه...حسوا الثلاثه انها المره الاولى اللي يفرحون كلهم مع بعض...

ابولينا ابتسم:عشان هالمناسبة الحلوه انا عازمكم على مطعم...بعدها نروح نزور بيت عمي بوعبدالله...

ام لينا:ان شالله...

ابو و ام لينا:ها شرايك ليونه؟؟؟

لينا اخفت ارتباكها:اللي تبونه انا موافقه عليه...

بعدها طلعت ام لينا و ابوها من الغرفه رايحين يتجهزون...اما لينا ناظرت وجهها بالمرايه و الحزن طابع عليها...:

لينا وهي تكلم نفسها:اي قلب كان عندك يا لينا...كيف فكرتي تسحرين وحده...السحر كفر يا لينا كفر...انا لازم ادق على عمتي و اعترف لها:

كانت بتدق لكن عمتها كانت اسرع و دقت عليها:

لينا بصمود:الو...

ام سلطان:ها لينا وش سويتي؟؟؟؟؟!!!!!

لينا:عمتي...انا ابي اعترف لك بشي واحد بعدها سوي اللي تبينه...انا حبيت اعترف لك ان ضميري صحى و اني صحيت قبل لا انام...الحمدلله رجعت لربي يا عمتي...

ام سلطان بعصبيه:شقصدك يا ليييييوووووووووووووون؟؟؟؟؟

لينا بعصبيه خفيفه:قصدي واضح...سحر ماني ساحره...عمتي انا كنت بعالم ثاني لمن سمعت كلامك...كنت انسانه غبيه...انانيه...طمااااعه...حقيره...كل شي فيني شين لكن الحمدلله اني تلاحقت على نفسي...

ام سلطان بحقد كبير:والله لا اقلب الدنيا عليك يا بنت الحرام...

لينا انصدمت:اييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سلطان بصراخ:اييييييييييييه بنت حراااااااااااااااااااااااام...

لينا صرخت:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا...

ام سلطان بمشاعر خاليه من الانسانيه:الوشم اللي بكتفك اليمين اكبر دليل على انك بنت حرام يا لييووووووووون...

طاحت السماعه من يد لينا و دخلوا امها و ابوها يركضون خايفين:

متعب خايف:لينا...لينا شفيك حبيبتي شفيك يا بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا كانت مفجوعه...وجهها ابيض...شفايفها بيضه و باهته...كانت بجد كانها تمثال من الصدمه...

راحت لها ناديه بخوف:ليونه ماما شفيك حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟قوليلي يا عمري انتي شفيك؟؟؟؟؟؟

لينا بصدمه و بصراخ:انـــــــــــــااااااااااااااااااااااا بـــــــــــنــــــــت حــــــرااااااااااااااااااااااااام...

ام لينا صرخت:ايييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ميييييييين قااااااال؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا بصراخ:يمه تكفين قولي لي انا بنت حرام صحيح؟؟؟؟؟صحيح ان انا مو بنتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متعب بصدمه:ليووووووووون؟؟؟؟ميييييين اللي قاااااااال لك هالكلااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟

لينا بصراخ:عمتي ام سلطااااااااااااان...و الدليل على كلاااااااااامهااااا الوووووووشم اللي بيديييييييييييييييييييييييييييييييييييييي...

لينا طاحت عليهم و وجهها ازرق...

ام لينا صرخت و لطمت نفسها و تبكي بصوت عالي...ابولينا طاح مكانه عند الباب...الخدامه كانت واقفه بالمطبخ و تشوف اللي يصير...راحت دقت ع الاسعاف...

خمس دقايق الا الاسعاف عند باب الشقه...فتحت الخدامه الباب بخوف كبير و شالوا متعب و لينا اما ام لينا راحت معهم...

اما عند ناصر و اهله فبريطانيا:

ابوناصر:ها موافقين؟؟؟؟؟؟؟

وليد:اكيييييييييد والله اشتقت لهم عيال عمي...

ابوناصر:اجل موعدنا بكره...

فواز:اختراع مين هذا الاختراع الحلو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوناصر:ههههههههه اكيد مافي غيره ابو الافكار ناصر...

ناصر ابتسم و كان حاط بنته بحظنه و يتأملها شبهها بامها كبير ...

نجلا:اوب يابوالافكار بس للاسف يا ولد اخوي و عم عيالي و اخو زوجي مني رايحه معكم...

ناصر استغرب:لييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجلا:هههههههههههههههههههههه تبيني اخلي العفاريت عند خالتي عشان تطلع قرونها عدل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناصر:هههههههههههههههه مشتاق لها امي يا حبي لها والله...

فواز:اشتاقت لك العافيه...

كانوا جالسين بحديقة البيت و مستانسين و ضحك و وناسه...

اما بماليزيا:

البنات جالسين بالحديقة حقت الفندق كان فيه مجموعة طاولات و الشباب بالطاوله اللي وراهم...

ساره كانت تطالع حمد بحقد كبير...كان بقلبها كلام و كلام...بس ماتدري شلون تطلعه ودها تمسك حمد و تلعب فيه لين تقول آمين...

فهد انتبه لها و حب يقهرها و الكل عارف هالشي هع هع:حمودي ولد عبودي...شخبار شيخة المزايين اللي ببريطانيا؟؟؟؟؟؟؟

حمد تنهد يمثل:آآآآآآآآه يا زييييييييييينها زييييناااااااه يا حلوها حلواااااااااااه...تجنن...قليلة بحقها كلمة تجنن...اظلمها لو اقول تجنن...بصراحه...المشيه الجنان و الالتفاتات الذباحه...العيون الوسيعه...بياضها بياض ثلج...

هنا ساره لو تشوفونها تقولون مويه حاره جالسه تغلي وجهها احمر و مغمضه عيونها بالقوه...مو مصدقه كلام فهد مو راضي يدخل مخها...

شوق عرفت ان ساره تحب حمد...كسرت خاطرها بنت عمها:ساره عمري شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره بابتسامه مصطنعه:لا ما فيني شي...

فهد يقهرها اكثر:ايه شسمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمد وهو يطالع ساره بطرف عينه:اسمها...ليديا...فديت ليديا انا...ايام الطفوله نلعب سوا نركض سوا تهبل هالليديا...

هنا ساره خلاص العداد عندها فل...رمت اللابتوب اللي كان بحظنها و اشوى ان عليا انتبهت له و مسكته قبل لا يرتطم بالارض...

ركضت لداخل الفندق و دمعاتها تجر الدمعه ورا الثانيه...اكرهك يا حمد ليه تسوي فيني كذا ليه والله حرام عليك اللي تسويه لي...من ايش قلبك انت من ايش علمني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمد ندم ع اللي سواه و اعطى فهود النظره الحارقه:كل منك انت و افكارك...

فهد:هع هع هع الشرهه مو عليك يا النسيب...علي انا اللي معطيك وجه مع اختي هع هع...

سلطان:اقول لا يكثر و قوموا نروح نتمشى و نوري تركي و هزاع اماكن السياحه ايام الطفوله...

هزاع:هههههههههههههههههههههه بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد:افا عليك يا ولد العم بس ناقصنا ناخذ الجنسيه الماليزيه و نفتك صراحه...

رن جوال سلطان:

سلطان استغرب الرقم غريب:مين هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمد:رد يمكن وحده من الغراشيب...

سلطان:هههههههههههههههههههههه اقول اقلب وجهك...

سلطان:الو...

ام لينا وهي تبكي:ســــــــلطـــــــــــ ـــــــــ ــــــــااااااااااان الحق علييييييييييي...

سلطان خاف ولا ميز الصوت:مييييييين معيييييييييي؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا انهارت:سلطان انا مرت خالك متعب...سلطان الحق علي زوجي و بنتي بيروحون من يدي الحقوا علي الله يخليكم...

سلطان بخوف:خااااااااااالي متعـــــــــــــــب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا:ايه يا سلطان...الله يخليك والله ماني قادره اتصرف...ما معي احد و لاني فاهمه وش يقولون الدكاااااتره يا ولدي...

سلطان خنقته العبره:ان شالله عمتي جاي...اي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا:مستشفى ال.............

طلع سلطان ركض من الحديقه و وراه فهد و سلمان مستغربين اما حمد مسكين كان خايف على سلطان لكنه كان بعكازات مايقدر يركض...

ركبوا معاه السياره و مشوا مو راضيين يخلونه يروح بحاله لان خايفين يصير له شي:

فهد بخوف:سلطان وش السالفه خبرني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان دمعت عينه:خالي متعب يا فهد...خـــــــــــــالـــــــــي متعــــــــــــب...تعبان بالمستشفى هو مع ليناااااااااااااا...

اسفه ادري قصير بس عشان بكره عندي اختبار انكلش فنزلت لكم هالبارت...بتقولون كتبت البارت و ما ذاكرت انا متعوده اذاكر بالليل يعني من تسع و طالع...

يلا توقعاتكم...

هل الكلام اللي قالته ام سلطان للينا صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟

حمد و ساره...شراح يصير بينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:38 PM


عند ام لينا بالمستشفى:
كانت جالسه ع الكراسي و تناظر الغرفه اللي فيها زوجها و لينا و تبكي من الخوف و الحسره

قبل شوي كانوا بيطلعون مع بعض يتمشون لكنهم طلعوا مع بعض للمستشفى:

ام لينا وهي تبكي:حسبي الله عليك يا ام سلطان انتي سبب عذابي بهالدنيا...ما خليتي لي شي

افرح فيه...خذتي بنتي مني و عذبتيني...حسبي الله عليك و الحين جايه تكملين على لينا؟؟؟؟

حسبي الله عليك دنيا و آخره...فرقتي بيني و بين بنتي الله لا يبارك فيك...الله يرحمك يا بنتي

يا لينا...الله يغفر لك...صلوا عليك حتى قبل لا تصلين...حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا هيفا...

كل هالكلام اللي قالته ام لينا سمعه سلطان وهو مصدوم...امه؟؟؟؟؟شدخل امه بالسالفه؟؟؟

معقوووووووووله لينا ماتت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان بخوف:خالتي...خالي متعب وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا وهي تبكي:داخل يا سلطان...بيروح مني زوجي و بتروح مني بنتي مثل اختها...حسبي

الله على من كان السبب...

سلطان مستغرب...اختها؟؟؟؟؟شسالفه يا جماعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مانيب فاهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلع الدكتور و كان بريطاني...لان اللي مساعه ما يعرف انكليزي فعشان كذا ام لينا ماقدرت

تتفاهم وياه...:

الدكتور:مرحبا...

سلطان:مرحبا...دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كيف حال خالي و ابنته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور:الرجل في حالة جيده مجرد هبوط بضغط الدم...اما الفتاة فقلبها كان ضعيفا و تعرضت

لجلطة قلبيه...ان لم تتحسن صحتها خلال24ساعه...ستكون حياتها في خطر شديد...

ام لينا بصدمه كبيره مو قادره تستوعبها...:لينا بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لييييييييناااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟

اغمى عليها من الصدمه و سلطان كان فاتح فمه بصدمه...جلطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لينا صغيره؟؟؟؟

توها ببداية شبابها...بس شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان صرخ:خـــــــــــــــــــــــالــــــــــــتييييييي ييييي...

فهد و سلمان ركضوا واحد نادا النيرس و سلمان راح لام لينا اللي كانت ممدده ع الارض...

بعد نص ساعه من الربكه:

صحت ام لينا من اغماءتها...:

ام لينا بالم:بنتي...وين بنتييييي...وينها عطوني بنتي...لا لينا ما فيها جلطه اكيد الدكتور يكذب

اكيييييييييد...

سلطان بحزن:خالتي خلي ايمانك بالله قوي...ربي اذا حب عبد ابتلاه يا خالتي...كوني صبوره

و ان شالله الله يفرجها و تتعافى لينا...

ام لينا وهي تبكي:و حرة قلبي عليكي يا بنتي...و حرة قلبي عليك يا متعب...حسبي الله عليكي

يا هيفا...الله لا يوفقك...الله لا يوفقك...

سلطان مستغرب:خالتي...امي شدخلها بالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا وهي تبكي:هي السبب باللي احنا فيه...هي السبب...هي اللي قالت للينا عن حقيقتها...

سلطان مستغرب:أي حقيقه يا خالتي؟؟؟؟؟لينا بنتك شدخلها بامي؟؟؟؟

ام لينا وهي تبكي:لينا مو بنتي يا سلطان مو بنتي...لينا خذناها من دار الايتام...لينا بنت

بالرضاعه بس...

انصدم سلطان...كيف؟؟؟؟شلون؟؟؟؟؟؟؟؟:شـــــــــلــــــون؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لينا دمعت عينها:قبل لا اخذ لينا من الدار كان عندي بنت مولوده و اسمها لينا...امك حسبي

الله عليها ما عندها ظمير...خذت مني البنت بتوديها المستشفى يطعمونها لاني بذاك الوقت

كنت مره تعبانه لان صار معاي نزيف بالرحم و قالوا لين اني ماقدر احمل مره ثانيه...حسبي

الله عليك يا هيفا...كانت تتعامل مع واحد...مسكوا بنتي...حقنوووووهااااا بالايدز...حقنوها

بالايدز حسبي الله عليهم...كنت وقتها توني والد ماخذت اسبوع..."انهارت ام لينا تبكي من

قلبها"حقنوا بنتي...رجعت لي البنت و بعدها بربع ساعه تعبت بنتي و خذناها المستشفى قالوا

انها مريضه بالايدز...كيف ايدز...فحصوا علي و طلعت سليمه من هالمرض حتى زوجي...

اكتشفوا بعدين ان احد حقنها بهالمرض...بنتي ما تحملت و ماتت...كنت مفجوعه...ما اتكلم

ولا امشي...ولا حتى اشوف من كثر ما كنت ابكي عليها...خالك متعب كان متأثر بشكل كبير

بس خالك كان كتوم بزياده...يبي يخفف عني...قال لي بوديك مكان...رحنا له و كان دار

للايتام...قال لي وش رايك نكفل يتيم...وافقت...و اصريت الا اخذ معاي طفله من عندهم...

خذنا طفله قالت لنا مديرة الدار عنها انهم شافوها عند باب الدار و معها شنطة فيها صورة

قديمه لرجال و مره و مع الصوره شيك موقع قيمته 100الف ريال...خذت البنت معي و

قررت اسميها لينا...طبعا محد درى بموت بنتي الا اهلي...بس...و امك لا بارك الله فيها...

بعدها اكتشفت الوشم و انا اروش لينا و انصدمت...رضعتها و اهتميت فيها...بعدها كبرت لينا

و عاشت معي ولا احد قدر يفرق او يقول انها مو بنتي...لانها سبحان الله خذت من ملامحي

مع السنين...امك كانت سبب تعاستي يا سلطان...من قبل لا اتزوج متعب...وهي معذبتني...كل

هذا غيرانه لان امها الله يرحمها كانت تهتم فيني حتى قبل لا اخذ ولدها...شذمبها بنتي تحقنها

بالايدز...سلطان... ابوك ما تزوجها الا عشان يستر عليها لكن هي ما تقدر احد ولا تقدر

كرامتها...ادري يحز بخاطرك اقول هالكلام عن امك لكن والله من صدمتي"و انهارت تبكي لان

كل ذكرياتها الحزينه ترجع لها فجأه..."ابوك تزوجها بس عشان يستر عليها من كلام الناس

لكن هي ما تستاهل الستر...

سلطان بصدمه:كيف عرفتي انها امي يا خالتي؟؟؟؟و ش سالفة الستر هذي؟؟؟؟؟؟

ام لينا بحزن دفين:امك...كانت...تتعامل مع ساحر و سحرت زوجة عمي...بعدها توفت زوجة

عمي بسبب السحر و راح واحد من قرايبها و اعترف ان هو و امك اللي سحروها و تسببوا

بموتها...جدك من درى جته سكته و كان يعز ابوك بدرجة كبيره كنه واحد من عياله و وصاه

انه يتزوجها و يستر عليها خوف من مستقبل عياله و ان الكل يرفضهم...تزوجها ابوك و كان

يحاول يتجنبها قد ما يقدر لين ولدت و جابتك انت...بعدها كان يعرف ابوميس و كان صديقه

الروح بالروح...توفى ابوها و امها بحادث و جابها عنده بالبيت مو بس عشانها بنت صديقه

عشان يقهر امك فيها...و كنت توك صغير تقريبا عمرك 3سنوات...و قال لها ان هذي بنته...

بعد فتره درت انه تزوج من وحده كويتيه و جاب منها بنت...قالت له لينا بنت مين قال بنت

زوجتي اللبنانية...عشان كذا امك الحقد عامي قلبها ان حرمتين خذو زوجها منها...و هي لين

الحين ما تدري ان ميس مو بنته...اما عن كيف عرفت انها امك...انا سمعت كل شي باذني

يوم صار عمر لينا سنتين...كنت معزومه فبيت جدك و طلعت اكلم خالك الا شفتها تكلم رجال

و تضحك و كلمتها لين الحين ترن باذني وهي تقول:

:...هههههههههههههههههه مايدرون اني بدل ما اودي بنتهم يطعمونها ضد الامراض

وديتها عند واحد يحقنها بالايدز...مسكين اخوي و زوجته على نياتهم...

سلطان مصدوم و منزل راسه و عقله يقول...كل هذا سوته امي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقوله امي مافيها

قلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟امي تسوي كذا؟؟؟؟طيب ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلع سلطان وهو ماله وجه يناظر مرت خاله اللي كانت تبكي على لينا و زوجها...كذا يا يمه

تسوين فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كذا تنزلين وجهي عند الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله لا انتقم منك بس

خلي هالاجازه تعدي على خير...

راح سلطان عند خاله و فتح الباب بهدوء كبير...قرب من خاله بخوف كبير...متعب اول ما

انتبه لسلطان ابتسم بحنان:

سلطان بهدوء:الحمدلله على السلامه يا خالي...

ابتسم ابولينا بتعب:الحمدلله...تعال يا ولدي...

قرب سلطان من بولينا بابتسامه:شلونك الحين...

متعب:الحمدلله بخير يا سلطان...لينا بنتي شفيها؟؟؟؟؟

سلطان ارتبك:ها...الحمدلله بخير...

متعب بحده:سلطان قول اللي عندك...بسرعه يا ولدي..."تغيرت نبرة صوته"لو كان لي مكانه

بقلبك تقول لي...

سلطان نزل راسه و سكت ما يحب ينحط بهالمواقف...شقول له؟؟انا ادري ان خالي متعلق

بلينا بدرجة ما احد يتصورها...

سلطان بغصه:م...مع...معها ج...جلطه بقلبها...

متعب هنا فتح فمه بصدمه و صرخ...:لينااااااااااااا...سلطان انت من جدك تتكلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزل سلطان راسه باسى كبير و دمعته على خده...تذكر حوريه...تذكر لينا...بكل مراحل حياته

معاها...كانت طفله قمه بالبراءه و اللطف...كانت مره كيوت...لكن مع مرحلة المراهقه انتهت

البراءه و اللطافه منها...صارت وحش كاسر انسانه انانيه حقوده...

اما بالشقه:

بوسلطان بخوف:والله قلبي ياكلني على ولدي...

يوسف:هد بالك ياخوي ان شالله ولدك مافيه الا العافيه و الخير...

عبدالرحمن"بوسلطان"بخوف:الله يسمع منك يا خوي...

عليا:دقوا على فهود و الا سلمان هم اللي راحوا معاه...

دق جوال بوسلطان:

بوسلطان بفرح:هذا سلطان...هذا ولدي...

عبدالرحمن بفرح:الوووووو...سلطاااااااااااان وينك؟؟؟؟؟؟؟

سلطان بحزن:هلا يبه...انا بالمستشفى...

عبدالرحمن وقف برعب:بالمستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شلووووووووووون؟؟؟؟؟شفيي يييييييك؟؟؟؟

سلطان يطمن ابوه:لا تخاف يبه انا بخير لكن خالي متعب...

عبدالرحمن ارتاح شوي:شفيه خالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان بحزن:حالته ما تسر بالذات بنته لينا اللي منظرها يلين الحجر...

عبدالرحمن بخوف:شفيهم؟؟؟؟؟؟؟

سلطان ماحب يقول له الحين عشان ما يتنكد يقول له بالسعوديه احسن:خالي ضغطه منخفض

اما لينا قلبها...بس ماندري من ايش...

بوسلطان طاح الجوال من يده نتيجة الصدمه...

بوعبدالله بخوف:عبدالرحمن شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالرحمن بحزن كبير:انا لله و انا اليه راجعون...لينا و ابوها بالمستشفى...

هنا الكل انصدم حتى البنات:.................

بوعبدالله باستغراب:ليه عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالرحمن وهو منزل راسه:متعب منخفض الضغط اما لينا معها قلبها...

الهنوف و العنود فتحوا فمهم بقوه...:

العنود بصدمه:ايييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قلبهااااااااا ااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لييييييييييينا؟؟؟؟؟؟

الهنوف و العنود يطالعون الباقي بصدمه:

ريما دمعت عينها:حراام...لسى صغيره...

العنود التفتت على ابوها و دمعتها على خدها:يبه تكفى ابروح اشوف لينا؟؟؟؟؟؟

عبدالرحمن:طيب...

طلعوا كلهم من الشقه و كل واحد منهم ماله خلق لشي...يوسف كانت علاقته قويه من قبل مع

متعب و كان صديق عمره...لكنهم تفرقوا لان يوسف سافر يدرس بعدين رجع و على طول

تزوج و سافر مره ثانيه...لكن كانت بينهم اتصالات...

اما بالرياض:

فبيت ام سلطان...ميس كانت جالسه بالصاله ترسم على لوحة الكامفرز و مندمجه اما ام

سلطان بالغرفه تحوم مثل الذبانه...تفكر بشي غير لينا...تذكرت...ايه تذكرت مالي الا ام حازم

هي اللي بتنفعني...يلا يا هيفا دقي قبل لا يفوتك الوقت...

مسكت التلفون و دقت على ام حازم و قالت لها تجي البيت عندها...جاتها ام حازم و اتفقوا

ثنتينهم على مزنه ويورونها العذاب بعينه...

ام سلطان:يا ام حازم ابي كل شي بحياتها ينقلب...ابيها تعيش بجحيم...ابيها تتحسف على

الساعه اللي جت فيها هنا...

ام حازم بنفس خبيثه:قد جربتي و سحرتيها؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سلطان بقهر:ارسلتها مع ليون و مدري وش قالت اول شي انسرقت شنطتها بالمطار بعدين

القرده ما رضت تسويه ينقال لها ظميرها صحى...

ام حازم بخبث و مكر:انتي ما عليك الا انك تعطيني شوية اغراض لمزون و انا اسويها

لك...بتشوفين بخليها تتنكد طول عمرها حتى بسفرتها هذي...

ام سلطان بفرح و حماس:طيب الحين بروح اجيبهم...

ركضت فوق و مرت من الصاله ولا انتبهت لميس اللي مستغربه...فتحت الجناح حق مزنه

بهدوء و سكرت الباب...

ميس مستغربه:شو بدا هاي؟؟؟؟؟؟؟؟

دقايق الا ام سلطان طالعه من الجناح:

ميس:شو عم تعملي بأوضة مزوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سلطان بارتباك:شدخلك يا الدخيله...

و مشت و طلعت من الصاله...

ام حازم:يلا اخليك...الحين الساعه ثنتين...بمر عليك و اعطيك اياه الساعه اربع...

ام سلطان بابتسامه:اوكي انتظرك...

و طلعت ام حازم من بيت ام سلطان و ركبت سيارتها و راحت...

ام سلطان ابتسمت بحقد:اخيرا بشفي غليلي يا مزنه...اخيرا بشوف العذاب بعيونك...

بماليزيا:

البنات راحوا يشوفون لينا اما الرجال عند متعب:

الهنوف بحزن:مزون مراح تدخلين؟؟؟؟؟؟

مزنه بحزن:خايفه ما اتحمل المنظر هذا...ما اتحمل...

و انهارت تبكي بحظن العنود اللي فاهمه شعور مزنه و انها مرت بموقف مثل هذا...يوم وفاة امها...

عليا:انا بدخل...

دخلت عليا بهدوء و تحس انها اول مره تحس بمعزة لينا و خايفه انها تروح...

قربت عندها بهدوء كبير...شافتها بمنظر قطع قلبها و خلا دموعها تنزل غصبن عنها...قربت

من عند السرير بهدوء كبير...لامست يدها يد لينا...و جلست على ركبها وهي تعتذر لها على

كل شي صار بينهم...

اما لينا...حست ان فيه احد معاها بالغرفه...انفاسه قريبه منها...فتحت عينها

بألم...انصدمت... شهالمكان اللي هي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تذكرت اللي صار

لها...اعتفس حالها فجأه...صرخت:لااااااااااااااااا...

عليا خافت:لينااااااا...

سمعها سلطان و دخل متفاجأ:عليا شفيها لينا؟؟؟؟؟

عليا و دموعها على خدها:مدري والله ماا سويت لها شي...توها قامت...

راح سلطان عند لينا وهو يحاول يهديها:

لينا ما كانت حاسه باللي يصير حولها:لااااااااااااااا...اناااااااااااااا بنت حرام ماااااااابي اناااااااا

بنت حرااااااااااااااام...

عليا انصدمت...كيف لينا تقول هالكلام كيف...شلووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان عوره قلبه على منظر لينا...صحيح كان يكرهها لكن مايدري شجاه من درى عن حقيقتها...:لينا خلاص اهدي لينا...

لينا وهي تتعصر من الالم:خلوووووووووووووووووووني انااااااااااااااااا مااااااااااااااعندي

اهل خلوووووووووونييييييييييييييي...

عليا ما تحملت المنظر و طلعت...طلعت تركض وهي تشهق...حمدت ربها ان ماحد كان منتبه

لها لان البنات فجأه اختفوا ما تدري وين راحوا...

مشت بممرات المستشفى الكئيبه وهي تتذكر كلام لينا...لا لينا مستحيل تكون بنت حرام...

شلون كذا شلوووووووووووووون...

جلست ربع ساعه وهي تحاول تكفكف دمعاتها...شافت نفسها قدام باب الكفتيريا...خذت لها

كوفي و جلست على الطاوله يمكن تهدى اعصابها شوي و تقدر تفكر...

عليا بانكسار:يعني لينا...لينا مو بنت خال العنود و الهنوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟آآآآآآآآه ياقلبي عليك يا

لينا...صحيح كنت ما اطيقك و لا اطيق اسمع طاريك...لكن ما كنت اتمنى لك الشر...

حطت راسها على الطاوله و بكت بصمت و انكسار...حست بلمسه حنونه على يدها...لمسه

من زمان تمنتها...و جاتها اخيرا...رفعت راسها و بألم قالت:سلمان؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

سلمان بحنان:عليا...شتسوين هنا؟؟؟؟؟؟ليش الدموع؟؟؟؟؟؟؟

عليا امتلت عينها بالدموع:سلمااااااان...

جلس سلمان بالكرسي اللي مقابلها و بحب قال:عيون سلمان...

خلاص عليا ماقدرت تسكت...انفجرت تبكي...لان عليا انسانه حساسه لابعد حد...فرحت ان

سلمان عبرها ولا يطنشها مثل ما يسوي حمد لساره...و حزينه على الحال اللي شافت لينا

عليه والكلام اللي سمعته منها...

عليا:سلمان صحيح لينا بنت حرام؟؟؟؟؟قول صحيح والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزل سلمان راسه و بأسى قال:ايه...

عليا اكبر صاعقه حلت عليها:هاااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟كيييييييف...

سلمان:كيف مادري بس اللي دريته من سلطان انها بس بنت خاله بالرضاعه...

بكت عليا:حرام كذا...

سلمان ما هانت عليه دموع عليا:حبيبتي عليا يلا امسحي دموعك...ماحب اشوفها...

هنا عليا حست بقشعريره بجسمها اول ما نطق كلمة حبيبتي...وجهها حمر و استحت بقوه:ان

شالله...

مسكت المنديل و مسحت دموعها و طلعت ورا سلمان وهي منزله راسها...كانت تفكر بحال

لينا...

خالد انتبه لسلمان جاي و وراه عليا...تطمن لانه خايف عليها و قال لسلمان يروح يشوفها و

سلمان ماكذب خبر و راح على طول...

خالد بخوف:عليا شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا تحاول تبتسم:لا مافيني شي بس حزنتني لينا...

خالد بحنان:ان شالله مافيها شي...

اما عند متعب:

الكل دخل الا يوسف اللي كان متوتر و مو طايق يشوف متعب على هالحال:

الكل:السلام عليكم...

متعب بتعب:و عليكم السلام...تفضلوا...

الكل:زاد فضلك...

سلموا على متعب و جلسوا...

انفتح الباب...كلهم ابتسموا الا متعب اختفت ابتسامته من الصدمه:

يوسف وهو مبتسم:السلام عليكم...الحمدلله على السلامه متعب...لين الحين مو تارك الدلع

عنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يابوك كبرت و قريب تصير جد...

متعب كان مصدوم...خايف...فرحان...مبسوط:يـ ـــ ـــ ـــ ــوســـ ــ ـ ـــ ـ ــف؟؟؟؟؟؟؟

يوسف بابتسامه:ايه...بشحمه و لحمه بعد...

متعب دمعت عينه و نزل راسه...خايف يرفع راسه و يختفي يوسف من قدامه...ايام شبابهم

كانوا ربع الروح بالروح من الابتدائي لين ما سافر يوسف يدرس...

مشى له يوسف و حظنه بقوه و كان عناق حار مابينهم...بعدها تحمدوا له بالسلامه...

بعد يومين:

الفجر:

رن جوال فراس:

كان بسابع نومه:

انزعج خالد اللي كان الجوال عند اذنه:اووووووووووووه فرووووووس رد ع الجوااال و

فكنا يا شيخ...

فراس لا حياة لمن تنادي...

خالد شاف الرقم فرح و رد عليه:هلا والله بالغلا هلا...شلونك...لا الحمدلله بخير...انت شلون

صحتك...هههههه لا اخوك الدلخ نايم و ازعجني الجوال و رديت عليه...اقول بس...شدعوه

تعتذر يا نويصر...افا ما هقيتها منك يا ولد العم...ازعاجك لي راحه...ههههههههه...ها متى

ناويين تشرفون عندنا؟؟؟؟؟تراكم مصختوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟صـــــــدق؟؟؟؟؟ طيب طيب انا جاي

الحين...لا تخاف مو قايل لاحد...

و سكر من ناصر و قام على طول...لبس بنطلون جينز اسود و تيشيرت ابيض مكتوب عليه

من ورا...بالانكليزي...

"Khaloodi & Mazooni"

كان مسويها عند محل وهم بلندن و نفس الشي حمد كان كاتب حمودي&سارونه...

وقف عند المرايه و مسك الجل و حطه على شعره و سوا سبايكي و لبس نظارته الشمسيه و

خذ محفظته و جواله و مفتاح سيارته و طلع...

فتح باب الغرفه بهدوء و طلع...مر من الصاله و انصدم بالمنظر اللي شافه..:مزنه...

مزنه رفعت راسها بصدمه...:خــ ــ ــ ــ ـ ـالـ ـ ــ ـ ـــ ـــ ـ ـد؟؟؟؟؟؟

ابتسم خالد و راح لها لكن اختفت ابتسامته لما شاف دموعها...

خالد بخوف:مزنه شفيك؟؟؟؟

مزنه ارتبكت و نزلت راسها...ما توقعت ان احد يطلع من جناح الشباب...

اللي اسعفها هو جوال خالد...وصله مسج من وليد"وينك ياخي لا تتاخر عندنا مفاجأه لكم"

خالد مستعجل:برجع لك بعدين...لا تحسبيني بنسى سالفة دموعك؟؟؟؟لانها غاليه علي...

و طلع و تركها بصدمتها...

ركب السياره و مشى على طول:

اما عند الشباب:

بغرفة سلمان و خالد و فيصل و سلطان و تركي...خالد طبعا كان فيه موضوع بينه و بين

طلال و اضطر ينام عندهم...

الكل نايم معدا سلمان...مجافيه النوم و طول الوقت يفكر بعليا...

اما الاستاذ تركي كان تفكيره على مي...هالبنت مدري وش سوت فيني مع اني ما احب البنات

خير شر ولا وحده منهم دخلت قلبي...الا مي شمعنى يعني؟؟؟؟؟؟؟كان يحاول ينام و يتقلب

على السرير:

انتبه سلمان لتركي عرف انه يحاول ينام...ابتسم و قال:تروك...منت عارف تنام صح؟؟؟؟؟؟

التفت له تركي:ايه والله النوم طاير من عيني...

سلمان:الحال من بعضه يا ولد عمي...خلنا نطلع الصاله شوي...

تركي:احسن حل...

قاموا تركي و سلمان و لبسوا و طلعوا...

جلسوا بالصاله...

سلمان:آآآآآآه يا الدنيا يا تركي...

تركي تنهد:ايه والله صادق يا سلمان...الا سلمان بسالك سؤال...

سلمان:تفضل...الدكشنري سلمانوه قدامك...

تركي:هههههههههههههه...السؤال يقول...جدتي ليش ما جات؟؟؟؟؟؟

سلمان:هههههههههههههه تعرف كلام العجايز...تخاف من الطياره ولا تبي بلاد الكفار و

الغرب...

تركي:ما تدري يا سلمان كيف اثرتوا فيني...كنت دايم اقول ان عيال العم ولا شي ولا

يستاهلون معزتي لهم...لكن لما دريت عنكم من ابوي خلاص كني جالس على جمر من

الشوق...ما تتصور الغربه و الوحده اللي كنا عايشين فيها...ابد ما تتصور...

سلمان ابتسم لتركي بعدها جلسوا سوالف و ضحك لين قاموا كلهم من الازعاج هع هع...

اما عند خالد...كان يسوق سيارته البورش و م يغني كل عام و انت حبيبي...و مندمج

معاها...

وصل المطار و راح يستقبلهم...

خالد:وينهم هذول يقولون لي احنا عند المطاعم بالاخير ما الاقيهم؟؟؟؟؟؟؟

........:نحن هنا يا ولد العم...

التفت خالد بسرعه بابتسامه لكن تحولت هالابتسامه الى صدمه:ن...ناصر؟؟؟انت انت

ناصر؟؟؟؟

ناصر ابتسم:ايه انا ناصر بشحمه و لحمه يا خالد...

طبعا خالد يدري ان ناصر لكن اللي صدمه شي ثاني:

وليد جا و سلم عليه:ها وش رايك خلود بالمفاجأه؟؟؟؟؟

خالد ابتسم من قلب:احلى مفاجأه...

بعدين سلم على عمه و مرت عمه...طبعا فواز و نجلا راحوا السعوديه ياخذون رهف و

اسامه و بيرجعون ماليزيا...

خالد بفرح:ماني قادر اصدق...شلون كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناصر ابتسم بفرح:الحمدلله تعالجت بلندن...و هذاني قدامك واقف...

خالد:كم بتاخذ بالعكازات؟؟؟؟؟؟؟

ناصر ابتسم:تقريبا شهر...

طلعوا كلهم من المطار ام ناصر و بوناصر وادهم وليد اما ناصر و خالد مع بعض:

خالد:اجل حالك من حال حمد اخوي...

ناصر مستغرب:ليه شفيه حمد؟؟؟؟؟؟؟

خالد:ابد بس تذكر سالفة هذيك العمليه اللي سواها اول ايام الجامعه؟؟؟؟

ناصر:ايه تذكرتها...

خالد:ايه هم قالوا له ان هذا خطا طبي و محتاج عمليه لكن هناك بلندن...

ناصر ابتسم:الحمدلله على سلامته...

خالد:ههههههههههههههه و سلامتك انت و عمي...

ناصر استغرب:شلون دريت؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:هع هع مصادر خاصه...

رن جوال خالد و كانت امه:

خالد غمز لناصر:هلا يمه...

ام خالد بخوف:هلا فيك يا وليدي...وينك يابوي طالع لي من فجر الله؟؟؟

خالد:ابد يا الغاليه كنت متفق مع وحده نتقابل بالمطار...و هذاني جايبها وياي...تراها زوجتي

يا يمه لا تجننونها؟؟؟

ام خالد بعصبيه:ايييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟خويييييييلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟من متى هالكلااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:هع هع منذ نعومة اظفاري...المهم يمه انتي تعرفينها باي...

و سكر منها وهو يضحك:

ناصر:ههههههههههههههه حرام عليك يا خالد ليش تسوي فيها كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه تحصلها الحين واقفه عند باب الشقه

تنتظرني برشاشاتها...والله اني بروح فيها يا ولد عمي...

وصلوا الشقه و نزل خالد و راح ساند ناصر و دخلوا العماره...اول ما فتحوا باب الشقه...الا

ذاك النعال اللي ينحذف على خالد...

عبدالله و سعد و يوسف:هههههههههههههههههههههههههههههه...

يلا...

شرايكم بالبارت؟؟؟؟؟

لينا...شراح يصير فيها؟؟؟؟؟

سلطان...شراح يسوي معاها؟؟؟؟؟؟؟؟

مزنه...ام سلطان...بتسوي لها شي؟؟؟؟؟؟؟

خالد و مزنه...شراح يصير بينهم؟؟؟؟؟؟

عليا و سلمان؟؟؟؟؟؟؟

هل الحب متبادل بين الطرفين عند تركي و مي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:39 PM

خالد بالم:آآآآآآه يمه وش سويتي فيني...
ام خالد بعصبيه:تستاهل يا قليل الخاتمه...وش هالكلام الجديد اللي طلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:ههههههههههههههههههههههههه خالتي...شوي شوي عليه...تراه يمزح وياك بس...انا كنت معاه بالسياره...
ام خالد انصدمت من ناصر...كيف مشلول...هذهو واقف قدامي...ايه بس بعكازات...:نويصر؟؟؟؟
راح لها ناصر و باس راسها:
بوعبدالله منصدم:نــــــــــاصـــــــــــر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر ابتسم:شفيكم مصدومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله بفرح:تعال يا ولدي تعال...
راح ناصر لجده و حظنه بقوه وهو يبتسم بفرح:
بوعبدالله بلهفه:تغيرت يا ناصر...ضعفان كثير...
ناصر بألم:من الحزن يا جدي...من راحت الغاليه و انا ماودي بشي...كاره الدنيا...بس اللي قدر ينسيني همومي هو ابوي و قربه مني...
الكل ترحم على نادين:
بوعبدالله يبي يغير الجو:وينه ابوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟اشوفك بس جاي لحالك...والا مو ناوي يجي هنا بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوناصر:هذهوا ابوه قدامك...
و راح سلم على ابوه و اخوانه و كان لقاءه بيوسف لقاء حار...اخيرا اجتمعوا كلهم بس اللي ناقصهم وجود ام عبدالله و نجلا و فواز بينهم:
بجناح البنات:
كانوا كلهم متجمعين عند عليا بغرفتها...
رن جوال العنود و طلع على الشاشه::ميووووسي حبيبتي::
العنود بفرح:الوووووووو...
حطت على السبيكر:
ميس بخوف:عنودي فينا مزوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ابتسمت:كاني هني ميوس...
ميس بتوتر:ولك يؤبرني هالصوت...شو اخبارك حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟بيوجعك شي؟؟؟؟؟؟
مزنه مستغربه:لا غناتي مافيني شي الحمدلله...بس تعالي شفيه صوتج؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس دمعت عينها بفرح:الحمدلله الحمدلله اللي ابعد شر إم سلطان و إم حازم عنك الحمدلله...
الهنوف مستغربه:ميوسه عن شنهو تتكلمين؟؟؟شدخل امي و ام حازم؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس قالت لهم كل السالفه وهم مصدومين:
مزنه وهي تبكي بصدمه:انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كانت تبي تسحرني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس براحه:ما بتحسي بشي متغير عليكي؟؟؟؟اليوم...امبارح...مافي اشي جديد غير عليكي؟؟؟؟؟
مزنه بخوف:لا حبيبتي مافيني شي الحمدلله...الحمدلله على كل حال...
ابتسمت ميس بفرح:الحمدلله...هلأ بخليكي و انا مرتاحه...تشاو...
مزنه بصدمه:تشاو...
سكروا منها وهم مصدومين من كلامها...خايفين من اللي سمعوه...خايفين انها تسوي شي لمزنه يأذيها طول عمرها...
مزنه وهي تبكي:يمه والله خايفه...اخاف تسوي فيني شي...
العنود:لا تكدرين خاطرك حبيبتي...المهم خلينا نروح نزور لينا...
مزنه:اوكي...
طلعوا البنات وهم يسولفون...
ريما انتبهت لخيال شخص تعرفه:ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انت هنااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:هههههههههههههههههه ايه اجل اللي واقف قدامك من يكون؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما بفرح:لا لا ماااااااصدق...
ركضت له وهي تضحك:ههههههههههههههههه ولهت عليك يا الدب...
رنا بفرح:واااااااااااااااااااي وخري عن نصوووووري بسلم عليييييه...
ركضت لاخوها و نست كل اللي بالصاله...بوناصر ارتاح نفسيا و حس ان بناته بيسامحونه على اللي سواه معاهم...
وليد:و يعني انا مالي رب تسلموووون على نويصر بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:هههههههههههههههههههه اشتغلت الغيره...
ام ناصر:ويييييه ليش تغارون منه؟؟؟؟؟؟؟هذا اخوكم الكبير...
وليد بعبط:اخونا الكبير على عينا و راسنا لكن ما يخلي خواتي يسلمون علي لا عاد اسمحوا لي هذي كبيره...
رنا:ههههههههههههههههههه بيموت علينا الرجال...
و راحت سلمت على اخوها:
بهالوقت طلعوا فراس و نواف و طلال و فهد و سلمان و سلطان و حمد و تركي و هزاع و فيصل من الغرفه:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
فراس بصدمه:نــــــــــــــاصـــــــــــــر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:هههههههههههههههههههه اكيد فيه غيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح له فراس و حظنه بقوه و الدمعه بعينه:مو مصدق يا خوي والله كني نايم و احلم...ماني مصدق انك ناصر اللي قبل شهر شفته بين الحيا و الموت والله ماني مصدق...
ناصر حظن اخوه بقوه:صدق يا فراس انا ناصر اخوك...
بعد عنه و سلم على عيال عمه و تعرف على هزاع و تركي...:
عليا:يبه احنا طالعين...
خالد:خير خير وين بتروحون لحالكم كذا بدون ولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا:لا بس رايحين نشوف لينا و سلطان بيودينا...
خالد وهو يستعبط:هع هع اقول روحي اكتبي قصيده هههههههههههههههههه...
عليا:يا سخفك...
مزون بداخلها:فديت هالويه والله...فديت الضحكه و راعيها...
عليا:يلا استاذ سلطان مو ناوي تودينا؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:الا يلا...
و يطلعون كل البنات...
طبعا سلطان كان متلهف لشوفة لينا...مايدري ليش فجأه حس انها دخلت قلبه...
وصلوا المستشفى:
راحوا كلهم غرفة لينا و كانت عندها امها...و ابوها...اللي يحاولون يتكلمون معاها بس مو راضيه تتكلم...
البنات:السلام عليكم...
ناديه و متعب:و عليكم السلام...
تركوا البنات مع لينا اللي طول وقتها ساكته و تطالعهم بنظرات بارده:
مزنه بابتسامه:الحمدلله على السلامه لينا...
لينا طالعتها بنظره كلها الم و حزن و ندم و صدت للجهة الثانية...
العنود بحنان كبير:لينا حبيبتي شفيك؟؟؟؟؟؟؟قولي شي...احنا مثل خواتك و اكثر...
لينا بكت بهاللحظه:انا ما عندي اهل...انا ما عندي ام ولا اب ولا اعرف اهلي...انا بنت حرام...
البنات انصدموا الا عليا اللي تعرف الموضوع:
عليا راحت لها و حظنتها بقوه و بكت:خلاص يا لينا...هذول اهلك صدقيني...
لينا التفتت على صوره محطوطه على الطاوله اللي بجمبها:هذول اهلي بس يا عليا...بس هذول لكن هذول انا ما اعرفهم...ليش ما اعرفهم؟؟؟؟؟؟؟ليش تخلوا عني ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا بنت حرام؟ مابي اصدق اني بنت حرام مابي والله مابي...
بعدها حست بغصه ولا قدرت تكمل...التفتت لمزنه بندم شديد قالت:مزون سامحيني...سامحيني يا مزنه لاني ما كنت اتمنى لك الخير ابد...ما كنت اتمناه...انا...انا كنت بهدم حياتك لكن الله هداني.. مزون انا كنت بسرحك لكن الله عاقبني و هذني قدامك ماقدر امشي بعد الجلطه...بس صدقيني من حبي لسلطان انعمت بصيرتي...ماكنت ابي هالشي لكن ام سلطان هي اللي اجبرتني عليه و هددتني...انا جيت لماليزيا لهالغرض لكن بالمطار انسرقت شنطتي و اليوم الثاني دقيت عليها و قلت لها اني بروح عند ساحر...لكن...لكن الحرمه اللي ربتني كشفتني قبل لا اكون سبب بتعاسة انسانه ما حسيت بمعزتها الا توني...امي...امي هي اللي حرمتني اني اطلع و خلت ظميري يصحى...لما اعترفت لام سلطان قالت لي اني بنت حرام و اكدت كلامها بالوشم اللي بيدي...الحين لك الحق انك تسوين فيني أي شي...تذبحيني تسوين فيني اللي تبين...
البنات مصدومين من اللي يسمعونه من لينا:
لينا وهي تبكي:مزنه...حصني نفسك كل يوم...لانها ما راح تخليكي بحالك انا اعرفها اكثر منك...
اللي ذبحت اختي تقدر تسوي لك كل شي...
بعد هدوء دام خمس دقايق...
لينا و الالم يعتصرها:ابي امييييييييي...نااااااادوهااااااا...يمه تعااااالي...تعالي الله يخليييك تعاااااالي...
دخلت ناديه وهي تصيح:لينا حبيبتي انا امك...انا دنيتك كلها...
لينا فتحت ذراعها تحظن امها:ماما انا اسفه يا ماما...انتي ماما صح...الله يخليك قولي ايه انك انتي ماما...
ام لينا وهي تبكي:ايه انا ماما...انا اللي تعبت عليك و ربيتك و كبرتك...انا...اناا اللي رضعتك من حليبي و صرتي بنتي و كبرتي معاي يا لينا...انا امك صدقيني...
تمت لينا متمسكه بأمها لين نامت بحظنها...
ابتسمت ام لينا و التفتت على الصوره المحطوطه على الطاوله...خذتها و الكل متأثر...شالت الصوره من فريمها الا طاح من الفريم ظرف صغير...
استغربت ام لينا منه و فتحته شافت فيه ورقه قديمه مكتوب فيها...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
انا...امرأة ارمله...عمري لا يتجاوز العشرين سنه...تزوجت من احب انسان الى قلبي...و كان كذلك يحبني...عشنا قصة حب منذ الصغر...اسمي جروح...اسم على مسمى...فبعد زواجي من حبيب قلبي...انجبت منه ثمرة حبي...وهي ابنتي شوق...اذكر عندما كنت الد في المستشفى كان زوجي بجانبي...و كان يحاول مواساتي...بعدها و انا في غرفة العمليات اختفى زوجي فجآه...مر اليوم ولم يأتي...قلقت عليه كثيرا...اتصلت على هاتفه لكنه لم يكن يجب على مكالماتي...بعد 3ايام من ولادتي...جاء اخو زوجي و الشرر يتطاير من عينيه...قلت له و الألم في قلبي...هاني ...أين زوجي...أين ياسر...قال لي وهو يضحك...بصوت عالٍ...ههههههههههههههه ياسر؟؟؟لقد مات ياسر و انتي تلدين...أصيب بسكته مفاجأة و أنتي في غرفة العمليات...و الان ستعيشين معي ولا مكان لابنتك بيننا...انتي زوجتي منذ الان فصاعدا...سأنتظر حتى تنتهي من عدتك...بعدها سأتزوجك...رغما عن الكل...فوالدك رجل عجوز ولا شأن له بامرأة مثلك...اخذ ابنتي مني...بعدها وشم بذراعها هذا الوشم...و كتبت هذه العباره...كي اعرفها اذا قابلتها يوما من الايام... مع اني لا اعتقد ذلك...ارجوك يامن تربت ابنتي بين يديك...اعتني بها...لا تؤذها...هي طفلة لا ذمب لها...انها ثمرة حبي...انا و ياسر...ياسر...ابنتك الان بعيدة عني مثلما انت بعيد ايها الغالي... لكنكما قريبان جدا الى قلبي ايها العزيزان...لن انساكما...خاصةً انتي يا ابنتي...اسميتك شوق... كي اعبر عن مقدار شوقي لك...قد لا يسعني الوقت لاكتب مكان اقامتي...اخاف ان يكتشف هذه الرساله ذلك الوحش الكاسر و يمزقها...هذه الصورة التي معها...لي انا ووالدها...في اول ايام حياتنا...ارجوكم...اخبروا ابنتي انني احبها و انتظرها بفارغ الصبر...
مع تحياتي...
جرووووح...
انصدمت ام لينا...لكن اللي ريح قلبها ان لينا بنت من حلال...مو بنت حرام...
مزنه كانت مصدومه و منزله راسها و تحاول تمسك دمعتها لا تنزل...
رفعت ام لينا راسها بصدمه و فرح:متعـــــــــب...
قامت له بهدوء بعد ما حطت لينا على السرير بهدوء...طلعت من الغرفه بفرح و شافت سلطان و متعب واقفين:
ام لينا بفرح:متعب...شوف وش لقيت يا متعب...شووووووف...
خذ منها متعب الورقه و قراها بصوت مسموع و سلطان يسمع هالكلام و يحس انه طاير من الفرحه...
متعب بفرح:لينا...لينا موبنت حرام ايه مو بنت حرام...الحمدلله يارب الحمدلله...
من فرحته غرقت عيونه بالدموع و سجد سجود شكر...
سلطان كان فرحان لابعد حد و مرتاح حده:خالتي لينا تدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام لينا بفرح كبير:لا...نايمه...
سلطان بفرح و رجاء:خالتي الله يخليك خليني انا ابشرها تكفين...طلبتك هالمره بس...
ام لينا بابتسامه:ان شالله...شرايك يا متعب؟؟؟؟؟؟
متعب بحنان:موافق...بس...اقل من10 دقايق...
سلطان بفرح:ان شالله...بس بودي البنات للبيت و برجع يا خالي...
طلعوا البنات من عند لينا و راحوا البيت مع سلطان...
ما تعرفون مقدار الراحه النفسيه اللي حسها سلطان يوم قرا الورقه اللي تثبت حقيقة لينا...
اما بالسعوديه:
ام سلطان:حسبي الله و نعم الوكيل...هالمقروده ام حازم من يومين طالعه من عندي و واعدتني تجي الساعه اربع ولا جت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رن جوالها برقم بيت ام حازم:الووووووووووو...انتي وينك حسبي الله عليك؟؟؟؟؟؟؟؟
........:انا مو ام حازم...انا اختها...ابي اقول لك يام سلطان ان اختي...اختي...توفت بحادث وهي جايه عندك...
هنا ام سلطان عصبت...هذي ماتت واللي قبلها ظميرها صحى...ليش انا حظي ردي...ليش؟؟؟؟ ليش مو انا اللي اسويه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدى عقل الشيطان ام سلطان يوسوس و يفكر...
ام حازم وهي طالعه من بيتها جايه عند ام سلطان تقول لها ان الساحر رفض و يبي مقدما خمسين الف...لكنها لاقت جزاها...
ام سلطان بعصبيه:انا لازم اشغل مخي...خلاص مابي اعتمد على الناس مابي...
و طلعت من الغرفه معصبه...
في ماليزيا:
بغرفة البنات...
دخلت ريما وهي شايلة ندى بنت ناصر:
سلوى ركضت لها:الله عطيني اياها ابيها...
ريما بعناد:لا ندو لي انا...
عليا:ههههههههههههههههههه الله يرزقك العقل انتي وياها...تتهاوشون على بزره صغيره؟؟
جود:هاتي لا انتي و لا اهي انا...
و خذتها و الباقي يضحكون:
حوريه باستغراب:رنوش و ريوم ما تشابهكم...ما كأنها اختكم...
ريما ابتسمت:هذي بنت ناصر اخوي...
شوق حست ان كيانها تلخبط...من اول ما شافت ناصر ماتدري وش جاها...و الحين انصدمت يوم انها بنته...بس زوجته وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حوريه و جود باستغراب:اجل وين زوجته؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما نزلت راسها بحزن:توفت قبل شهر تقريبا بحادث...
شهقت حوريه بصدمه...ماتبي ندى تعاني مثل ما عانت اختها جودي...دمعت عينها و كلهم استغربوا منها...بس سكتوا و قالوا يمكن انها لين الحين متأثرة بموت امها...
بالكويت:
في قصر من ارقى قصور منطقة الجهرا...
خليفه:يمه عاد تكفين انا شنو بسوي...كلها بروح ويا الربع نص ساعه و راجع مايصير جذي مثلي مثل البنيات بالبيت...
ام سعود:الحجي اللي قلته ما اتراجع عنه...و يلا على دارك بسرعه جوف الساعه جم الحين...
دخل ابو سعود:السلام عليكم...
ام سعود و خليفه:و عليكم السلام و الرحمه...
ام سعود:تبي انجب لك العشى؟؟؟؟؟
ابتسم بوسعود:لا تسلمين يا عمري ما يحتاي شبعان...
ابتسمت ام سعود لكن من داخلها النار شابه:
دخل سعود وهو يغني:
أمي يا أول حب عشته بدنياي
يا أول اسم تنطق شفاي طاريه
أنتي هوا روحي وبعروقي الماي
عمري بدونك عمري ما عشت انا فيه
يا ما لقيتك في شتا وقتي دفاي
حضنك يدفيني بحنانه وأدفيه
وياما مسكتي في عنا الوقت مناي
خوف علي من الزمان وبلاويه
أنتي نظر عيني وبسمة شفاياي
وأنتي هوا قلبي وحبه وغاليه
وأنتي الجميل الي تعدى عطاياي
لوعشت كل العمر ما أقدر أوفيه
تدعين ربك لي يسدد لي خطاي
وأرفع أنا كفي إلى الله وادعيه
ياربي تمنحني رضاها بدنياي
وان ما رضت عني ترى العمر ما أبيه
ابتسمت ام سعود لولدها:هههههههههههههههه حبيبي انتا والله...
راح لها سعود و باس راسها...
ابوسعود:الله يخليكم لي ان شالله...
ام سعود بداخلها:ولا يخليك لنا يارب...العذاب اللي وريتني اياه السنين الثلاث الاولى مستحيل انساه يا بوسعود...حتى لو كنت الحين معاي طيب و حنون بس ماكو شي ينسيني المي و عذابي لفراق احبابي...
خليفه:هههههههههههههههههههههههههه...
ام سعود بعصبيه:شنو اللي يضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه وهو يكتم ضحكته:ابد سلامتج يمه...
انفتح باب الصاله دخلت منه وضحى و وراها جراح...
جراح ميود وضحى من شعرها بعصبيه:وضوووح...عطيني سويتج سيارتي بسرعه...
وضحى بعناد:مااااابي...يبا جووووف ولدك...يباااااا...
بوسعود بهيبه و عصبيه:بس انتا وياها...شنو هالمصخره اللي يالسه تصير جدامي؟؟؟؟؟
وضحى تبجي بجي التماسيح:يبا...جراحوه مني و الطريج ياني و يود لي شعري...
جراح بعصبيه:لا والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شنو اصغر عيالج انا جراحوه؟؟؟؟
سعود:ههههههههههههههههههههههه انتو ناويين على عمركم...
ام سعود:ممكن تفهموني شنو اللي قاعد يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح راح لها:يا امي العزيزه...كل مافي الموضوع ان الحراميه بنتج خذت سويتج سيارتي بتروح بيت رفيجتها و انا مسكتها بالجرم المشهود...
بيت ابوسعود:
ابوسعود...اول سنة بزواجه كان انسان طائش و لا مبالي...بس صار له موقف هز كيانه و سنعه...
ام سعود...تزوجت منه مجبوره...وهي ما تطيقه ولا تطيق تطالعه بس عند عيالها تبين العكس...
عندهم 3اولاد و بنت وحده...
سعود...22سنه...انسان متكبر و شايف نفسه بس يحق له الصراحه...
وضحى...21سنه...طالبة بالجامعة تخصص طب...
جراح و خليفه...20سنه...بس هههههههه قمة في الاستهتار و المصيعه...
بماليزيا:
الناس مشتطين...صارت حالة طارئه بشركة ابوخالد بالسعوديه ولازم يرجعون اليوم الثاني...
عند البنات:
جواهر:لا حرام ما طولنا...
مزنه:ايه والله...بس والله اني خايفه اخاف يصير لي شي...
جود:لا تخافين ولا شي انتي حصني نفسك بالاذكار و باذن الله مو صاير لك شي...
شوق كانت ماسكة ندى و تتاملها بحزن كبير...دخلت هالبنت قلبها و حبتها...تأكدت ان شعورها اتجاه ناصر مجرد اعجاب...
عند الشباب...
خالد ماسك العود و يغني و منطرب حظرته...
خالد بهبال...:عزااااااااااااه يا قلبي من الهم عزااااااااااه من يوااااااااااسي دمعتي قال خيره وش لون خيره بعد فرقاااااااااااااااااه لا تقوووووووولواااااااااا خيييره خييييييييييبه كبيره...
قاطعه مشعل:هييييييييييييييييي انت و صوتك النشاز اكرمنا بسكوتك لو سمحت...
خالد:ههههههههههههههههههه يحصل لك هالصوت النشاز انت و وجهك الكويحه...
مشعل قام:يا جعل ما تكح بوجهك بقره...
الشباب ماتوا من الضحك على دعوة مشعل...
التفت وليد على ناصر:يقولون ياخوي صوتك حلو و انت تغني...
ناصر:ههههههههههه تبيني اغني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا والله مالي خلق جاي من السفر تعبان...
حمد:انا...انا بغني...
مشعل بقرف:والله ما اردى من ذا الا ذا...
طلال:اقول يا العم لا تتجاوز حدودك...صوت حمد يهز جبال و جبال...
مشعل:هالله هالله...يلا ورنا ياللي صوتك يهز جبال...
حمد بغرور:احم احم...
صدفه و من بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
سلم عليي وجلس جمبي وكلمني
كل الحواجز تلاشت بيني و بينه
اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني
ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه
قالي كلام بصراحه حلو دوخني
ماقد سمعت بحلاته اه يازينه
معاه احس الأغاني عنه وعني
واجمل اغاني الغزل شعري وتلحينه
التصفيق قام بالمكان:
حمد:و لقد كان معكم الفنان ابوعكازات حمد ولد عبدالله ولد ابوه...
تركي:هههههههههههههههههههه حمد انت صاحي اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد:كل هذا من فرحته لجيتي...
حمد:مالت على الواثقين...ما فرحت الا لجيت نصوري حبيبي الغالي وولد عمي...
ناصر ابتسم:حبتك العافيه يا ولد العم...
مشعل:نجول وينها ليش ما جت معاكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:شيخ العناتره فواز ناسي عياله عند امي...و راحوا يجيبونهم و يرجعون...
دخل بوعبدالله:يلا يا شباب جهزوا اغراضكم بكره ماشيين...
وليد مسوي فيها منقهر:لا والله؟؟؟؟؟ماحلت لكم الرجعة الا لمن جيت و نورت المكان عليكم؟؟؟؟؟؟
فيصل بغرور:والله محد منور المكان غيري...
دخل بوخالد:لا انت ولا اهو...انا و ابوي منورين المكان...
حمد وهو يصفق:صادق بوخويلد صادق...
خالد ظربه على راسه:خويلد بعينك يا الاثول...شنهو انا اصغر عيالك خويلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟عدل كلامك شوي ياخي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:سوري ولد عمي قصدي اخوي سوري...
عبدالله:هههههههههههههههه لهالدرجة متبري من اخوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد راح لخالد و باسه على راسه:لا والله مو متبري منه...والله لو ما الله ثم خالد ماقدرت الحين اجي لكم...اكثر واحد وقف معاي هو...
خالد بغرور:احـــــــــــم احــــــــم...
دخلت جودي و وراها روان:
جودي:جدو جدو انا و روان نبي نروح الالعاب...
حمد:لا ماعندنا احد يروح الالعاب الحين...
جودي بعصبيه هي و روان:مو على كيييييييفك؟؟؟؟؟؟
سلمان:ههههههههههههههههههههه كنا بوحده صرنا بثنتين...
عبدالله:فديتهم والله...تعالوا يا عمري انا بوديكم الالعاب...
راحوا جودي و روان لبوخالد وهم فرحانين:
التفتت روان على خالد و حمد بحقد:مالت عليكم يا العنزات...
خالد:ايييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ههههههههههههههههه خذها على قد عقلها شكلها ما شافت نفسها بالمرايه ههههههههه تحسب كل العالم مثلها...
اما بالمستشفى عند لينا:
كانت جالسه تبكي بغرفتها و سلطان و ناديه و متعب بره:
سلطان:انا بدخل الحين يا خالي...
متعب تنهد:توكل على الله يا ولدي...
دخل سلطان و قلبه يدق بقوه...
لينا حست ان احد دخل عليها مسحت دمعتها على طول:مين...
سلطان بتوتر:انا سلطان...
لينا دق قلبها بقوه و حست انه بيطلع من مكانه...نزلت دموعها على طول و بكت وهي مغطيه وجهها:سلطااااااااان...امك...امك تقوووووووووول انا بنت حرااااااام صح والا لا؟؟؟؟؟؟؟سلطان انا مين اهلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا بنت ميييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش رموووني بالشارع؟؟؟
سلطان عوره قلبه عليها و حب يطمنها:اجابتك هنا بهذي الورقه يا لينا...
لينا خذت الورقه من يد سلطان و قرتها بلهفه:
بعد5دقايق...:
لينا بصدمه:انتو كتبتوها صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس عشان تخلوني احاول انسى صح؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بحنان كبير:لا والله يا لينا...امك اول ما شالت الصوره شافت الظرف داخل الفريم...لينا انتي الحين المفروض تفرحين...
لينا وهي تبكي:ابي اشوف ماما...ابيها...ليش عمي سوا كذا ليش؟؟؟؟؟؟ليش بعدني عن ماما لييييش...
نهاية البارت

dali2000 11-03-10 07:40 PM

سلطان ساكت و مو عارف بايش يرد عليها:
لينا برجاء:سلطان...سلطان طلبتك...خلك معاي...لا تخليني لحالي اخاف والله العظيم اخاف... ودوووووووني لامي الله يخليك جيب لي امي يا سلطان...جيبها لي...انا بموت والله بموت... شلووون انا ابي امي يا سلطان و ابوي مات...ليش عمي سوا كذا ليش...علمني ليش؟اكيد انت تعرف صح؟؟؟؟اكيد يا سلطان تعرف..."بصراخ قالت وهي مو بوعيها"انتو تعرفون وين ماما انتو اللي خذتوني منها انتو اللي عذبتوووني...انتو يا سلطان انتو...انا ليش كل الناس تكرهني؟ ليش ما فيه احد يحبني ليش...انا اسوي اللي كنت اسويه بس عشان اخلي الناس تنتبه لي... سلطان انت بتخليني صح؟؟؟؟؟؟انت بتتركني و تروح صح؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بداخله:اخلي عمري ولا اخليك يا لينا...توني اكتشفت انتي احبك و حوريه مجرد اعجاب.. ايه احبك يا لينا...والله اني احبك...:مين قال اني بخليك و بروح يا لينا...انا معاك لا تخافين...
لينا بسرعه و دموعها سيول:لا ابيك معاي على طول...اوعدني يا سلطان...انا ما عندي احد بهالدنيا غيركم...ما عندي احد ما عندي...ودي اطلع اللي بقلبي لانسان اثق فيه...سلطان تدري ليش انا احبك؟؟؟؟؟؟؟؟لانك انسان حنون...متسامح...قلبك ابيض...ابتسامتك ما تفارقك...عشان كذا انا حبيتك...مو لوسامتك بس...لاخلاقك...انا بحياتي ما همني المظهر بس ما كنت احب ابين لاحد هالشي...
انصدم منها سلطان...بحنان قال:لينا...انا...كنت اكابر...صديقيني كنت احبك...لكن اللي كرهني فيك كانت تصرفاتك...كنت احبك من يوم ما كنا صغار و تمنيت ان هالحب يبقى لكن انتي دفنتيه بحركاتك...لك الحين يا لينا فرحت انك رجعتي لينا اللي كنت احبها و انا صغير...لما شفت حوريه بنت عمي...تمنيتك مثلها...اعجبتني شخصيتها و حنانها و طيبتها و حاولت اتخيلك مثلها...الحمد لله اللي حقق امنيتي...اوعدك يا لينا انتي ابقى معاك ولا اخيب ظنك فيني...بس ابي منك شي واحد بس...
لينا منزله راسها:اللي هو؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ابتسم بحنان:انك تمسكين نفسك يا لينا و تقوينها عشان خالتي ناديه و خالي متعب... عشان الناس اللي حبوك و ربوك و سهروا على راحتك...
لينا حست بغصه بعد ما تذكرت اللي صار لها:ان شالله...
سلطان بحنان:اناا الحين طالع و راجع لك بالليل...
لينا رفعت راسها برجاء:سلطان...قول لابوي ابي ارجع السعوديه تكفى...
سلطان بحنان:من عيوني...
ابتسم لها و طلع...انهارت لينا تكبي من الصدمه و الورقه بيدها...ترجع تقراها و ترجع تبكي مره ثانيه...
لينا بداخلها:حسبي الله عليك يا عمي...حسبي الله عليك...يمه...انتي مشتاقه لي؟؟؟؟؟انتي تبكين لفراقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟تشتاقين لي؟؟؟؟؟؟؟؟الله يرحمك يا يبه...مات ابوي و انا تفرقت عن امي من بعده...ليش يا عمي تسوي فيني كذا؟؟؟؟؟؟لهالدرجة كنت تكره بابا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما عند سلطان كان واقف مع متعب و ناديه:
سلطان بتوتر:خالي...ابيك بموضوع...
ابتسم متعب:تفضل...
سلطان بتوتر:خالي انا ابي اطلب منك طلب...ابي اطلب يد لينا...ابيها تكون لي...ابيها تكون نصيبي يا خالي...
متعب بحزن:طيب انا موافق...لكن لينا ما اتوقع انها توافق...انت تعرف اللي تمر فيه يا سلطان...
سلطان:انا فاهم الوضع يا خالي...و مقدر وضع لينا...والله اني لا احطها بعيوني الثنتين...اذا ما شالتها الدنيا اشيلها بعيوني يا خالي...
ابتسم متعب بحنان:خلاص انا اكلمها و ارد عليك...
سكت سلطان و ابتسم براحه...
اما بالشقه:
ام سلمان:يا عيال بعد شوي نزلوا الاغراض تحت...
سلمان:اوكي ماماتي...دادي...
بوسلمان:هههههههههههههههههههه من وين طبت عليك المياعه انت بعد؟؟؟؟؟؟
حمد:هع هع مقتبسات من عندي يا عمي هع هع...
ابوعبدالله:الله يرزقكم نعمة العقل...الا يا عيالي ما نويتوا تتزوجون؟؟؟؟؟؟
وليد بلع ريقه و قال بصوت واطي...انفتحت اسطوانه ما تتسكر...الله يستر بس...
هزاع:ههههههههههه شكلك متعقد...
وليد يساسره:ياخي ماطيق البنات...
هزاع:مصيرك بتتزوج...
سلمان:احــــــــــم...
بوعبدالله:هههههههههههه هذا شكله عنده كلام مو منتهي...
سلمان:اجل خلاص بغير رايي...
بوسلمان بسرعه:لا لا لاتغير رايك الله يخليك...
سلمان مسوي فيها زعلان:لهالدرجة تبي الفكه مني يبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد:مو بس ابوي حتى انا...ابي اعيش حياتي يا شيخ...و بما ان اخوي العزيز رومانسي ابي اتعلم الرومانسيه منه وقت الخطوبه...
هنا سلمان وجهه تلون بجميع الالوان و الباقي يضحكون:
خالد:انا نويت اتزوج...
ابوخالد:يا حي الله هالساعه المباركه...اخيرا...
خالد:ايه والله يابوي عجزنا و كبرنا...دخلنا ال27و كبرنا بالسن لازم نكمل نص ديننا...
بوعبدالله:يعني ما شالله كلكم بتتزوجون؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:لا مو كلنا...
بوعبدالله:ليش ان شالله؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:انا ما ابي اتزوج...الزواج شايله من بالي نهائيا...
بوعبدالله عصب:ليش ان شالله استاذ فيصل؟؟؟؟؟؟؟
خالد يتدارك الموضوع:جدي فيصل قصده مو الحين...هالفتره هذي لانه لازم يروح ياخذ شهاداته من هولندا...
بوعبدالله هدى:حسبالي بعد...
مشعل لفيصل بصوت واطي:احمد ربك...
فيصل ابتسم:لو ما تدخل خالد كان انا الحين بعداد الموتى...
مشعل:هههههههههههههههه تستاهل هذا كلام ينقال قدام ابوي؟؟؟؟؟؟؟
حمد:خلاص سدوا السيره لا ينتبه لكم جدي...
جودي:عمو عمو يلا خلصنا انا و روان...
بوخالد:يلا انا جاهز...استأذن الحين...
يوسف مستغرب:وين رايحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوخالد:رايح اودي روان و جودي للالعاب طفشانين...
روان:احسن اسوم مو ويانا فكه منه...
خالد:هههههههههههههههههه انتو اعتقد بتتزوجون بالنهايه...دايم كارهين بعض بس لا كبرتوا بيتغير كل شي...
روان بقرف:لااااااااااااا...انا ماااااااااابي اتزووووود اسوووووووم مااااااااااااا احبه...
الكل ضحك على روان و طلع بوخالد و معاه جودي و روان:
تنهد فيصل بألم و طلع:
سلمان بهم:يا ليتك ما تكلمت يا جدي...
بوعبدالله مستغرب:شسالفته هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوفيصل بخوف:انا رايح اشوفه...
سلمان:خلك عمي ارتاح انا بروح له...
طلع سلمان رايح يشوف فيصل وش فيه...وهو طالع من الصاله الا صدم بأحد قدامه...
سلمان بعصبيه:عميان ما تشووفوو................."مصدوم"...عليا؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! !!!!!!!
عليا من الصدمه طاح فنجال القهوه عليها و ما جا الا على رجل سلمان...و اشوى انها كانت دافيه مو حاره...:
سلمان:آآآآآآآوتش...
عليا بخوف:آسفه سلمان والله اسفه...ما كان قصدي...
سلمان مسوي فيها يتألم:آآآآي حار يمه يعورني...
عليا خافت و حطت يدها على قلبها اللي يدق بقوه...نزلت جسمها لا اراديا و مسحت القهوه بالمنديل اللي بيدها اللي على رجل سلمان:
سلمان ابتسم:آآآآآآآه لمستك حنونه...تصدقين انبرى جرحي؟؟؟؟؟؟؟
عليا ولع وجهها نار...عرقت مسكينه...
سلمان بصوته الشجي:
تنحط ع الجرح يبرا
القلب سلملك امرا
في حالتي انت ادرى
ياللي حنانك وطيبك
تنحط ع الجرح يبرا
شفاف يانور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي وسنيني
تفداك الفين مرة
الله لم تكلم
كنك تغني ترنم
والورد منك تعلم
والشعر يضيع شعره
حنون ربي يصونك
في طيبتك في عيونك
دنياك حبي وكونك
يطيب عمري ويعطره
فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك ياكبر قدره
تنحط عالجرح يبرا
عليا باحراج:خلاص سلمان والله استحي
و ركضت داخل مسكينه...:
سلمان:يا زين خطوة رجولك...يا زينك انتي بكبرك..."و تذكر"اوووووووووووه نسيت فيصلوووه...
و راح غسل رجله من القهوه و الحمدلله كان لابس برمودا يعني ما تملى البنطلون ولا شي...
طلع سلمان مستعجل و عرف المكان اللي راح له فيصل وهو البحر اللي كان قريب...
فيصل جالس عند البحر و يعيد ذكرياته بهولندا...:خلاص...ما فيه شي يحببني بالزواج...كرهت الحريم كلهم...والله انها مهما كانت تسوي نفسها طيبه هذا كله قناع على وجهها...كل الحريم من جنس واحد...كل الحريم خاينات...ما يفكرون بشي غير الحب و القرف...و بالاخير يمشون بحال سبيلهم ولا كأن شي صار...انا كنت احب نجود...لكن الحين انا غيرت رايي...كرهت كل الحريم حتى اقرب وحده فيهم لقلبي...
قاطعه صوت سلمان:حتى امك تكرهها يا فيصل؟؟؟؟؟؟؟شهالنظريه الجديده اللي عندك؟؟؟مين قال لك ان الحريم صنف واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فيهم الطيبه و فيهم الحنونه...فيهم الزينه فيهم الشينه...
فيصل بعصبيه:خلاص يا سلمان...كل واحد له وجهة نظر...انت رايك غير و انا رايي غير...انت ما جربت طعم الخيانه ولا ابيك بحياتك تجربها...ما تحس بالمراره اللي اناا احسها...ما حسيت فيها...لما تشوف حبيبة قلبك و دنيتك واقفه مع رجال ثاني...او بالاصح ترقص معاه...شيكون موقفك يا سلمان علمني...
قام فيصل و ترك سلمان لحاله...
ركب سيارته و مشى باسرع ما عنده...
سلمان:لا حول ولا قوة الا بالله...انا لله و انا اليه راجعون...هالولد استخف بقوه...
مسك عصى مرمية جمبه كان فيصل ماسكها...كتب على التراب...
عليااااااااااااااء...
+
سلمااااااااااااااان...
=
Looooooooooove…
=
I am yours
ابتسم سلمان و قام لان جاه مسج من ابوه يبيه بالشقه...
بالشقه:
دخل سلطان بهدوء:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
سلم عليهم سلطان و راح جلس جمب بوعبدالله:
ابوعبدالله:شكلك عندك شي ودك تقوله يا ولدي...
سلطان ارتبك:بصراحه يا جدي ايه...
بوعبدالله:خير يا وليدي قول...
سلطان نزل راسه:بصراحه انا ودي يا جدي اني...اكمل نص ديني...
بوسلطان فرح:والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ابتسم:ايه...
بوفيصل:مين هذي شيخة البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ابتسم و حس بفرحة عمامه:لينا بنت خالي متعب...
اختفت ابتسامة عبدالرحمن:مو موافق...
كلهم انصدموا...:
سلطان بصدمه:لييييييييش يبه؟؟؟؟؟؟؟؟
بوسلطان قام بعصبيه:لا اسمحلي يا سلطان...لينا منت ماخذها...انا اهل امك ما ابي ارتبط فيهم اكثر...مابي اناسبهم يا سلطان...
سلطان انقهر:على شي مضى و انتهى...ليش يا يبه؟؟؟؟؟؟؟؟انا شدخلني؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:افهمني يا سلطان...
سلطان بحزن:يبه...يبه لا تهدم فرحتي يايبه الله يخليك...يبه لا تردني بس هالمره عدها لي... عشان خاطري يابوي...
عبدالرحمن بحزن:انت ولدي الوحيد يا سلطان و مابي اخسرك بهالسهولة...خالك متعب على عيني و راسي و عزيز على قلبي بس النسب مابيه مابيه يا سلطان...كافي العذاب اللي انا عايشه ويا امك...
سلطان حز بخاطره:اوكي يبه انا طالع...
طلع و ترك ابوه بحيره كبيره...
سلطان...لا مابي لينا تروح مني مابي...مابي اعيش مأساة مابي...لينا بيتعب قلبها لو درت...الحين لو درت ان ابوي رفضها بتقول انا منبوذه من بين كل الناس...لا مابي هالشي مابي...
ابوعبدالله بعتب:ليش يا عبدالرحمن والله انه انحرج...
عبدالرحمن جلس:بس يايبه انا مابي اتناسب مع اهلها...انت تعرف شكثر انا اكرهها ولا اطيقها..و قررت لما ارجع على طول اطلقها خلاص ما عندي استعداد اتنكد اكثر...الحين يقولون طلق بنتنا و خذ بنت اخونا...
بوعبدالله:لا تخاف يا عبدالرحمن و توكل على الله...يلا هالمره عشان خاطري انا و سلطان...يمكن ولدك تكون له اسباب انه يفكر بالزواج من لينا...
سكت بوسلطان و جلسوا اخوانه يلحون عليه و يقنعونه انه يوافق...
اما عند البنات:
ريما:بنات خلصتوا؟؟؟؟؟؟؟؟يقول وليد يلا عشان يمديهم يطلعون الاغراض بره...
بهاللحظه رن جوال مزنه:الووووووو...
......:...............................
مزنه مستغربه:منوووووووو...
......:...............................
مزنه بعصبيه:منو...اذا مارديتوا يا ويلكم...
......:هذا انا يا مزون...
مزنه انصدمت...هذا صوته...والله انه صوته...صوت من سنين ما سمعته...الا هذا والله هذا... تمت فاتحه فمها بقوه و عيونها من الصدمه:
الهنوف و رنا:مزون شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين اللي بالجوال...
مزنه بلهفه:قول والله انك انت...
......:والله يا مزوني انا...ليش مو مصدقه؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بكت من فرحتها:ظاري...ظاري شلونكم؟؟؟؟؟؟؟؟شخباركم...يدتي شلونها؟؟؟؟؟؟؟؟ الجازي...وضوح...شلونهم؟؟؟؟؟؟ميشو وسعود و خليفه و جراح شلونهم؟؟؟؟؟
ظاري بفرح:كلنا بخير يا مزنه...انتي شلونج؟؟؟؟؟؟
مزنه وهي تبكي:ليش توكم تتذكروني يا ظاري؟؟؟؟؟؟ليش نسيتوني كل هالسنين؟؟؟؟؟
ظاري بسرعه:لا يا مزون ما نسيناج...والله انج كل يوم على بالنا...بس الظروف اللي صارت لنا احكمت علينا ان احنا مانكلمج يا مزنه صدقينا...
مزنه:شنو هالظروف يا ظاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شنو هالظروف اللي خلتكم تنسوني؟؟؟؟؟7سنين كامله يا ظاري ما تذكرتوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ظاري بحزن:امي يا مزنه...امي...امي من توفت فجر اختي الله يرحمها وهي بحاله ما يعلم فيها الا ربي...واللي زاد الطين بله يوم رديتي السعوديه ويا ابوج...صادها المرض ولا عرفناله... سافرنا فيها بره تتعالج و لا رجعنا الا من شهر...بعدها كنا ناسيين حلالنا و شركاتنا و شركاتك اللي امك كاتبتهم بأسمك...املاكك...
مزنه انصدمت:يدتي؟؟؟؟؟؟؟؟طول هالسنين مريضه ولا احد علمني؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟ليش يا ظااااري ليييش؟؟؟؟؟؟
ظاري بحزن كبير:والله يا مزنه ما كان ليلنا ليل ولا نهارنا نهار...
مزنه مسحت دموعها:طيب...ظاري ابي ايي الكويت...مشتاقه لخالتي ام سعود...مشتاقه للاجازي و وضوح الدبه...للولوه...نوف...كلهم ولهانه عليهم...
ابتسم ظاري بفرح:صج؟؟؟؟؟؟؟؟؟بتيين عندنا الكويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ابتسمت:ايه بييكم...اخليك الحين بروح اقول لابوي...
ظاري بتوتر:انترياج تردين علي لا تنسين...
مزنه:لا تحاتي...انا احرص منك تراني...تشاو...
ظاري:فمان الله...
و سكروا من بعض:
الهنوف باستغراب:خالك ظاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بفرح:ايه خالي ظاري...
و طلعت من الغرفه فرحانه...
دخلت الصاله ما شافت الا ابوها و جدها و سلطان اللي دقوا عليه و جا...
سلطان بفرح:والله يبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انت موافق؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن بحنان:و انا اقدر ارفض لكم طلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه و دمعتها على خدها:يبه...
التفتوا ثلاثتهم لمزنه:
سلطان مستغرب:ليش تصيحين مزون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:ابي ارد الكويت...
تفاجأوا هنا...
عبدالرحمن بخوف و حزن:ليييييش؟؟؟تبين تعيشين هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:لا يبه بس يدتي تعبانه و ابي ازورها...ولهت على اهلي يايبه...اهلي اللي تربيت بينهم... كبرت معاهم...يبه الله يخليك وافق...
بوعبدالله:طيب يا مزنه...ليش ما دروا عنك كل هالسبع سنين اللي راحت؟؟؟؟؟
مزنه دمعت عينها:يدتي تعبت من اول ما توفت امي الله يرحمها...و زاد تعبها لما رديت الرياض ويا ابوي...بعدها سافروا فيها بره يعالجونها ولا ردوا الا قبل شهر...و كان لازم يرتبون شغلهم و يعدلون وضعهم لانهم سبع سنين برع الكويت...بعدها راحوا للشركات اللي كتبتها امي الله يرحمها باسمي و صارت شغلات طويله ولا تفرغوا من تعبهم الا الحين...
عبدالرحمن مستغرب:مين اللي قايل لك هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:خالي ظاري...يبه عشان خاطري...عشان امي تفرح اني زرت اهلها ولا قطعتهم...يبه وافق الله يخليك...
ابتسم ابوها بحنان:موافق...كم مزوني عندي انا؟؟؟؟؟؟؟؟
فرحت مزنه و طارت لابوها و باست راسه و نفس الشي جدها و سلطان...مسكينه من فرحتها:
اما بالكويت:
فبيت ابو المرحومه فجر"ام مزنه":
ظاري و مشاري يالسين بالصاله...مشاري يتفرج ع التلفزيون و ظاري يلعب بموبايله:
ظاري:تدري مشاري...
مشاري بملل:شنو؟؟؟؟
ظاري بابتسامه:مزون بتيي الكويت...
مشاري انصدم:لااااااااااا عاااااااد...
ظاري ابتسم:والله يا مشعل ان مزون بتيي...توني محاجيها بالتلفون...
مشاري لين الحين مو مستوعب اللي يسمعه:قول والله انك مو يالس تتغشمر وياي؟؟؟؟
ظاري:ههههههههههههههههههههههههه والله مو يالس اتغشمر...
دخلت الجازي الصاله:خير شفيكم ينيتوا انتا وياه؟؟؟؟؟؟
مشاري بفرح:الجااااااااازي...ظاااااري يقووووووووووووووول مزوووووووون بتييييييييي...
الجازي:هاااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
ظاري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيج انتي الثانيه؟؟؟؟؟شنو قاايل اناااا؟؟؟كل اللي قلته ان مزون بتيي بس ما صارت سالفه؟؟؟؟؟؟
الجازي بفرح:وااااااااااااااو بروح ابشر بشاير و نوف و وضحى و لولوه... اييييييه و امي بعد...
و طلعت من الصاله طيران لدار امها:
دخلت بدون ما تدق الباب:يماااااااااااااا...
ام يعقوب:خير يمه شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجازي بفرح:يمه مزون بتيينا...
ام يعقوب بصدمه:منو قال لج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجازي:ظااريوه يقول انه كلمها...
ام يعقوب مسكينه من فرحتها بجت...اخيرا بعد كل هالسنين بتشوف بنتها...:الحمدلله الحمدلله لك يارب...الحمدلله اني عشت لين هاللحظه...ابي اجوف مزنه قبل لا افارج هالدنيا...
الجازي راحت لامها و حظنتها تبجي:يمه...بعد عمر طويل يا يمه...يفكي ابوي توفى و انا ياهل صغيره ولا اذكره...مابيج تروحين عني...
ابتسمت ام يعقوب:دقي عالبنيات بشريهم...اكيد بيفرحون...
الجازي:ايه كاني بروح ادق على وضوح...
باست راس امها و طلعت من الغرفه تكلم وضحى...
فبيت ام سعود:
كانت يالسه بالصاله ماسكه البوم صور...طاحت عينها على صوره و حظنتها بقوه...
ام سعود بدموعها:ياسر...مفتقدتك...ياسر انا محتاجه لك...حبيبي ياسر ماقدرت انساك...يوم ماتت اختي فجر ذكرتني فيك...كيف انها راحت و تركتني مثلك...من بعدها راحت بنتها...عشت العذاب بعينه يا ياسر مع هاني...عشت اتعس ايام حياتي...احبك والله لو اقولها من الحين لين باجر ماراح اوفيك حقك...ياسر انا تعبانه...فيني فراغ بداخلي...صحيح الله عوظني بعيالي اللي صاروا لي سند و عون...لكن لين الحين انا اعاني فراق شوق...ياسر قول لي شي واحد...وينها شوق؟؟؟؟؟انت تعرف وينها؟؟انا يا ياسر مابي شي من هاني...كل اللي ابيه منه انه يرد لي بنتي...ابيها والله ابيها...ياسر انا تعبانه...هاني حرمني من سعادتي...اللي مخليني صابره كل هالسنين على فراقك...هو شكله الخارجي...لانه توأمك يا ياسر...عشان كذا كنت اتخيله انت...
حست بلمسه حنونه على كتفها التفتت و انصدمت...:...............
ابوسعود بحزن كبير:تكلمين ياسر و انا موجود يا جروح؟؟؟؟؟
جروح وهي تحاول تقوي نفسها:انت موجود بالاسم بس يا هاني...ياسر حتى لو انه ميت راح يبقى بقلبي...اللي خذني بالغصب يتحمل نتيجة سواياه...ابوي مات و السبب انت يا هاني...لما درى انك خذت شوق مني ارتفع عنده الضغط و ما تحمل...ما تعرف شكثر اكرهك يا هاني...كل هالحب اللي كنت ابينه لك...بس عشان عيالي ما يحسون...انت انسان بليا مشاعر...لو كان صج فيك مشاعر...جان ماخذت بنتي مني...ايه جان ماخذتها و هدمت حياتي و عذبتني...تبيني احبك يا هاني...تبيني استانس بحياتي معاك...عطني شوق...رد لي شوق...انا ابي بنتي...بس مابي شي ثاني...
هاني بانهيار:ماقدر اردها لج ماقدر...قلبي ما يسمح لي...كبريائي يمنعني اني اردها لج...
جروح قامت:عيل انا بعد كرامتي و كبريائي ما يسمحون لي ايلس بهالبيت اكثر...
قامت و رقت فوق و دموعها انهار على خدها...:اذا تبيني ارد لك رد لي بنتي اول...
يلس هاني ع الارض مصدوم...لا...جروح بتطلع؟؟؟؟؟؟؟؟لا مستحيل...ياسر...ياسر علمني شسوي يا ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سامحيني يا جروح...سامحني يا ياسر...
اللي ما يعرفونه هاني و جروح ان سعود كان واقف عند الباب....ما اول ما كانت امه بروحها بالصاله...

بس...

تتوقعون شراح يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه...كيف بيكون لقاءها مع اهل امها بعد هالمدة الطويله؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان كيف بتكون حياته مع لينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني صلة القرابه بين مزون و لينا قريبه؟؟؟؟؟شلون؟؟؟؟؟جاوبوني؟؟؟؟؟؟؟
فيصل...هل راح يظل كذا على طول حاط هالاعتقاد بباله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:41 PM

هاني وهو يبجي:ياااااااسر...شلوووون اتصرف ويا جرووووح شلووووون اخلييهاااا تنساااااك؟؟؟؟؟؟؟علمني يا ياسر؟؟؟؟شلون اخلي جروح تنسى بنتها الله يخليك قول لي...انا خذت البنيه بره الكويت عشان اخليها تفقد املها انها تلاقي بنتها بيوم من الايام...ياسر متى تنسااااااك جروح انتا و بنتك؟؟؟؟؟؟؟؟متى يجي هاليووووووم متى؟؟؟؟؟؟
سعود واقف بصدمه كبيره:امي؟؟؟؟منو هذا ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟و شوووووق معقوله تكووون اختي؟؟؟؟لي اخت ما اعرفها؟؟ايه صح شفيني انا غبي...الحين امي بتطلع من البيت خلني الحق عليها...:
رقى فوق و دخل حجرة امه بدون لا يدق الباب:
جروح بعصبيه:منوووووو...
سعود:هذا انا يمه...
جروح بعصبيه اكبر:خير يا سعود شتبي؟؟؟
سعود عارف اسلوب امه و انها طالعه من طورها الحين:يمه تكفين والله البيت بدونج مايسوى...والله حياتنا ما تسوى بدونج...
جروح بقهر و عصبيه:روووووووح لابوووووووووووك قووووووووول له انيييييييي مووووووو رااااده البيت والله مارد لبيتي الا و بنتي وياي و خله يعرف منو هي جروح اللي يمشي كلمته عليها..
سعود:لحظه يمه قبل لا تطلعين...مين هذا ياسر؟؟؟؟؟؟؟و شووووووووق مين؟؟؟؟؟؟؟؟شاللي بييينج و بيين ابوي يا يمه؟؟؟؟؟؟الله يخليج قولي لي...
جروح شالت اغراضها:الايام بتقول لك يا سعود...
طلعت من الغرفه تاركه سعود بدوامه من الحيره و التساؤل...
بهاللحظه طلعوا خليفه و جراح من دارهم والدنيا قايمه عندهم:
جراح:هلا والله بأغلى ام بالدنيا...
ابتسمت جروح ابتسامه صفرا:هلا فيك اعز ولد بالدنيا...
خليفه:اوه اوه معصبه الوالده...علامج يمه؟؟؟؟؟؟
دمعت عين جروح و تركته حاله مثل حال اخوه...
خليفه مستغرب:توأمي...امي شفيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح بتوتر:عند جهينة الخبر اليقين...خلنا نسال سعودوه...
خليفه شهق:هههههههههه جرااااااااااح...امييييييي بتطلللللع من البييييييت...
جراح انصدم:شدراك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه:يا الاثول ما تجوفها طالعه و جناطها بيدها؟؟؟؟؟؟شتفسيره هذااااااااا؟؟؟؟؟؟
جراح دخل حجرته و خذ سويتجه و سحب اخوه و نزلوا ثنينهم تحت...استوقفهم صوت ابوهم:
هاني بعصبيه:جرووووح...طلعــــــه من هالبييييييييت ماااااااكو فاااااااااهمه...
جروح بعصبيه:هاااااااني...النفس طابت خلاص...ماقدر اتحمل اطالعك اكثر...ماني طايقه اجوف ويهك...خلاااااص...تبيني ارضى...برضى بكل رحابة صدر...بشرط...لما اجوف بنتي جدام عيوني...غيره...ما اقبل...
طلعت من البيت معصبه و هاني حاس انه عاجز عن الحركه...ماقدر يروح وراها...
خليفه يحرك راسه:آآآآهاااا...السالفه فيها طلاق ما طلاق...الحقني جراحوه...
و طلعوا ثنينهم مطنشين ابوهم...اما سعود مسكين واقف بمكانه مو مصدق...امه تطلع من البيت؟؟؟؟؟؟؟؟معقوووووله امي كانت متزوجه واحد قبل ابووي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقوووووووووله؟؟؟؟؟؟يعني عندنا اخت ثانيه؟؟؟؟؟؟؟
اما بماليزيا:
الكل كان بالمطار مستعدين للرحله...
نواف:ناصر...شفيك مو على بعضك؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر يخفي تعبه:لا تحاتي نواف ان شالله مافيني الا العافيه..."يبي يصرف الموضوع"ما تدري ندى عند مين؟؟؟؟؟
نواف:الا مع شوق بنت عمي...
ناصر:اوكي يلا هذا مشعل يأشر لنا نجيهم...
و راحوا ثنينهم:
عند عليا و مزنه و العنود و جود و حوريه و ساره:
عليا بصدمه:جـــــــــــد؟؟؟؟؟بترجعيييييييييين للكويييييييييييييييت؟؟؟؟ليييييش؟؟؟؟؟
مزون:بروح ازور يدتي توها راده من السفر كانت تتعالج بره...
عليا:الحمدلله على سلامتها...ما تشوف شر ان شالله...
ساره كانت واقفه بهدوء...:عليا...انا بروح شوي و ارجع...
عليا:اوكي...
راحت ساره و كان قلبها يحترق...مقهوره من حمد...من صار هذاك الموقف لما كانوا بالحديقه بالفندق وهي ما تلاقت وياه ولا كلمته...
حمد كان يراقبها...مشى وراها...حست بحركه وراها التفتت وهي مصدومه:حـــ ـ ـ ـ ــمـ ــــــ ـ ـد؟؟؟؟؟؟؟
حمد بحنان و حب كبير:يا قليب حمد انتي...آمري تدللي...
ساره طالعته باحتقار من فوق لين تحت بعدين نزلت راسها...
حمد عورت قلبه هالنظره الغريبه من ساره:ساره...ممكن اكلمك؟؟؟؟؟؟؟
ساره وهي تكابر:اسفه مشغوله الحين...
حمد انقهر:اوكي اسف اني ازعجتك...لكن شوفي من هو حمد اذا رجعنا...خلك على عنادك و تلقين اللي يسرك...اللي خلقك خلق غيرك...بنات خلق الله واجد اروح الاقي لي وحده تحبني و تعزني ولا وحده تكرهني و تذلني...تشاو...
ساره انفجعت وحست ان كلامه طالع من قلب:
تركها و لف عنها بيروح:
ساره بلهفه:حمـــــــــد...
طنشها حمد و كمل طريقه وهو يحاول يدوس على قلبه ولا يلتفت لها...لكن بالنهايه التفت عليها و طالعها بنظره كلها عتاب و مشى...
ساره راحت له:حمد تكفى والله اسفه يا حمد...
حمد باستحقار مصطنع:ماله داعي هالشفقه يا ساره...خلاص النفس طابت...
تركها و مشى...
ساره طاحت اغراضها من يدها من هول الصدمه...حست بغصه...حاولت تكتم عبرتها ما قدرت...
مشت وهي حيرانه مو عارفه وين تروح...الدمعة تواسيها...تحس انها ودها تفرغ كل اللي داخلها...بس ما تدري وين...
جواهر انتبهت لغياب ساره اللي طول:بنات ما تحسون ان ساره طولت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود بخوف:انا بروح ادورها...بصراحه قلبي مو مطمن...
شوق قامت:انا بروح لها...
قامت شوق تدور ساره...وهي تمشي انتبهت لاغراض مرميه ع الارض...راحت تشوفهم انصدمت انها اغراض ساره:
شوق بخوف:يا ربي وين راحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد من وراها:تدورين ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انصدمت شوق و خافت:مين انت؟؟؟؟؟
حمد:انا حمد ولد عمك...المهم ساره عند المطاعم...
شوق بلعت ريقها:مشكور...
حمد ابتسم:العفو...و اسف اني خرعتك...
شوق ابتسمت و راحت...استغربت وش سالفة العكازات...ناصر و حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟آآآآآآآآه يا نااااااصر...والله يجنن...بس لو ترك العكازات يطلع خيال...بس غامض بزياده...
مشت للمطاعم و انصدمت ان ساره جالسه و حاطه راسها على الطاوله...راحت لها:ساره...ساره؟؟؟؟؟؟
ساره رفعت راسها بحزن كبير:هلا شوق...شفيك؟؟؟؟؟؟؟
شوق بخوف:انا اللي شفيني؟؟؟؟؟؟انتي اللي شفيك؟؟طولتي علينا الله يهديك والله خفنا...باقي ربع ساعه على موعد الطياره...
ساره مسحت دمعتها:اوكي جيت...
وهم يمشون رايحين لاهلهم كانوا فيه مجموعة شباب خليجيين...
الاول:يا عيني...علامه القمر زعلان؟؟؟؟؟؟
الثاني:ينتظر ابتسامه منك...
الثالث:انا بروح اراضيه...
تقدم لساره و مسك يدها:
ساره انفجعت من حركته و سحبت يدها بقوه لكن ما كان راضي يفكها:
ساره بخوف:اترك يدي...اتركهااااا يا حقييييييييير...
الثالث:كل شي من لسانك حلو...حتى لو كانت كلمة تجرح قلبي...
سحب يدها بيبوسها:
ساره صرخت:لاااااااااااا...
حاولت تبعد عنه لكن تمسك فيها اكثر من اول...
خلاص مافيه امل انه يتركها...لكن ما حس بنفسه الا وهو بالارض...
:ياااااا ساااااااافل يااااااا وااااااااطي...
التفتت ساره للي دافع عنها و انقذها باللحظه الاخيره...كان فهد...
فهد بعصبيه:انت حماااااااااار والااااااا ايييييش علمني...
الولد بعصبيه:لا لو سمحت انا بني ادم...
فهد:يا جعل ما يصب الدم منك...
الولد بعصبيه:أقول لا تدعي و احترم الفاظك الوصخه...
فهد هاج:انا اعلمك مين الوصخ انا والا انت...
عطاه بكس قوي على وجهه و بعدها قامت هوشه كبيره بينهم:
ساره وهي تصيح:فهووووووووووود خلااااااص...الله يخليييييك فهد لا تنجس يدك منه...
فهد من غيرته و قهره على اختها ماقدر يسكت:
ساره:انا بروح انادي مشعل...
و راحت وهي تصيح خايفه على فهد...شوق ماقدرت تتحرك من مكانها من الخوف...
مشعل:سارونه شفييك؟؟؟؟؟؟
التفت لها حمد و انتبه لملامحها المنهاره:فـــ ــهــ ــد الحقووووااااا عليييييه...
مشعل خاف:شفييييييه فهـــــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره:مووووووووو وقته تعاااااالوووواااااااااا...
راح مشعل وراها وهو خايف عارف فهد انسان متهور و اكيد صاير شي...
وهم ماشيين لهناك جات شوق تركض:
ساره بخوف:شوق وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق بخوف:فهد...فهـــد...
تأشر على مكانهم...ساره من خوفها ركضت ولا هامها الناس اللي وراها اهم شي سلامة اخوها...اول ما وصلت تصنمت مكانها...
فهد وهو يرفس الولد:انقلع لا بارك الله فيك يا الكلب الاجرب...
ركضوا الشباب خايفين من فهد...هههههههههههه مسكينه شوق من المنظر اللي شافته تهولت...عشان كذا ماقدرت تعبر عن شعورها قدام مشعل و ساره...
ساره بخوف:فهد فيك شي؟؟؟؟؟
فهد:انا الرجل البطل المغوار مافيني شي...الا انتي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره حمدت ربها داخلها...اشوه انك انت ولا فيصل و طلال...كان ذبحوني خصوصا فيصل...من رجع من هولندا وهو متعقد و ما يطيق الحريم مدري شسالفته...بس خلني اوريك انت و هالحمد:يهمك تعرف؟؟؟
فهد:اكيييييييد...اختي و ابي اعرف شصار لها...
ساره بقهر:كل اللي فيني منك انت و ولد خالتك...
مشت و تركتهم...مشعل جلس يضحك على ساره...شوق حست مكانها غلط و راحت ورا ساره...
بوعبدالله:وينكم ياخي؟؟؟؟؟؟؟؟؟مشيعل و فهود المقاريد وينهم؟؟؟
ساره:هذهم ورانا...
ركبوا كلهم الطياره اما مزنه راحت لرحلة الكويت مع سلطان...:
بالطياره عند مزنه و سلطان:
مزنه بابتسامه:ياربي ما تعرف شكثر انا ولهانه عليهم...ايه صح شفيك اليوم شاق الحلج؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ابتسم لاخته:مادريتي؟؟؟؟؟؟
مزنه مستغربه:لا بايش؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بفرح:خطبت لينا و ابوي وافق...
مزنه انصدمت:هاااااااااااااا...لييييييناااااااا...
سلطان:ايه لينا...انا وعدتها اني اوقف معاها وقفة رجال...
مزنه فرحت:مبرووووووووك...بس فيه شي انا خايفه منه...
سلطان:موضوع السحر صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه استغربت:شلون عرفت؟؟؟؟؟؟
سلطان بحنان:اعترفت لينا بكل شي...لينا كانت بعالم غفله لما مشت ورا امي و طاوعتها بكل كبيره وصغيره...لكن الحين الحمدلله...
سكتت مزنه و ما علقت:
عند ام سلطان:
ام سلطان بصدمه:اييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اليووو وووووووم بيررررررجعوووووووون؟؟؟؟؟يالله ما كنت حاسبه حسابي...
رن جوالها و كان بوسلطان:
ام سلطان:الو...
عبدالرحمن من غير نفس:اسمعي يا هيفا بنت احمد...انا اليوم راجع...والله ثم والله اللي خلق سبع سماوات ان شفتك بالبيت والله لا اذبحك... تكوووووون نهاااااايتك على يدي...ساااااامعه؟؟؟؟؟؟؟؟تراااااك تعرفيييييينيييي...قووووووول و فعللللل...
هنا ام سلطان انصدمت...انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:اييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن بعصبيه:كلمة الرجاجيل ما تنعاد فاهمه...يلا مع السلامه...مع انك ما تستاهلين هالسلامه خير شر...
و سكر السماعه بوجهها:
ام سلطان وهي تصيح:حسبي الله عليك يا مزنه اكيد انتي اللي حشيتي راسه...
دخلت ميس:شو فيكي عم تبكي...
ام سلطان وهي تبكي:ابووووووك الحقييييييير طلللللقنيييييييي...
ميس فرحت:ولك هيدا احسن خبر سمعتوا بحياااااتي...ما بتعرفي اديش ريحني بابا بعملتو...
و تركتها و طلعت...
ام سلطان بحقد:والله لا ادمركم واحد واحد بهالبيت...من عبدالرحمن لين البزر الهنوف...
و طلعت من الصاله رايحه تاخذ اغراضها...
في الكويت:
ببيت ام يعقوب:
دخلت جروح و دموعها تارسه ويهها:
ام يعقوب خافت:يمه جروح حبيبتي شفيج؟؟؟؟؟
جروح وهي تبجي:مافيني شي يا يمه ريحي بالج...بس شوي متضايقه...
تركت امها بالحيره اللي هي فيها و راحت دارها:
دخلوا جراح و خليفه:
جراح و خليفه بلهفه:يدتي...امي يات هني مو؟؟؟؟؟
ام يعقوب:ايه يا عيالي هني...بس شنو صاير؟؟؟؟؟؟
جراح:العلم عند الله يدتي...عن اذنج رايحين نجوفها...
ام يعقوب بحزن:اذنكم معاكم يا عيالي...
و راحوا فوق:
دخل ظاري:ماي ماذر...
ام يعقوب:شنو هالحجي اللي يالس تقطه علي من صبح الله؟؟؟؟؟؟؟؟
ظاري:ههههههههههههههههه اسولف لج يمه شفيج ماتحملين سوالف؟؟؟؟؟
ام يعقوب:ايه مو متحمله سوالفك البطاليه هاي...انتا متى بتعقل؟؟؟؟؟؟؟يابوي خط الشيب راسك لا انت اللي عرست ولا انت اللي عقلت انا مادري شنو اسوي لكم صراحه؟؟؟؟؟؟؟؟مو عيشه هااي؟؟؟؟انتا و مشاري مستخفين و مخبلين فيني تخبل مو صاحي؟؟؟؟؟حشى؟؟؟؟
ظاري:ههههههههههههههههههههههههههه يمه الهالدرجة حاقده علي انا و مشاري؟؟؟؟؟؟؟؟توني في ريعان شبابي ماي ماذر...عمري28 يعني بعدني صغنطوط...
مشاري:ههههههههههههههههههههه شكلها الوالده عدادها فل...
ظاري:بقوووووه...
رن جرس البيت:
ام يعقوب:ظاري يمه قوم افتح الباب...
ظاري اشر على عيونه:من هالعين ابل هالعين...
و ركض يشوف منو عالباب:
ظاري:هلا والله بجسوووم و خوووااااات جسوووم...حياكم حياكم...
البنات و جاسم:ههههههههههههههه الله يحييك...
لولوه:ظاريوه الجازي وينها؟؟؟؟؟؟
ظاري بعصبيه:ظاريوه بعينج من بنت...شنو ياهل عندج انا؟؟؟؟؟؟؟؟
لولوه:يوووووووووه ما قلنااااااا شي...اقوووول ابراروه تعالي و خلي ظااااريووه مع جسوم>تعمدت ترص على اسم ظاري...
و انحاشت فوق:
جاسم:هههههههههههههههههه الله يعين اللي يفكر ياخذها...
ظاري:ايه والله وانت صاج...
عيال ام يعقوب:
يعقوب"بوجاسم"...انسان حنون لابعد حد و يحب مزنه و معتبرها مثل بنته و اكثر...
ليلى"ام جاسم"...انسانه طيبه و على نياتها...وهي صديقة فجر الله يرحمها الروح بالروح...لما توفت فجر صابتها حالة نفسيه...لكن الامور عدت على خير...
جاسم...24سنه...انسان حبوب و طيب...الكل يعتمد عليه...فرفووووش و شخصيته مقاربه لشخصية سلمان...
لولوه...بعمر مزنه...انسانه عنيييييده واللي براسها تسويه...تموووووت بشي اسمه مزون...لانهم تربوا مع بعض...
ابرار...بعمر جواهر و البنات...هاااااديه و مسااالمه عكس الخبله اختها...
الخاله جروح و تعرفون عيالها...
فجر الله يرحمها و بنتها مزون...
نوال...ساكنه ببريطانيا عشان دراسة زوجها...و تجيهم كل سنتين مره...بسبب ظروفها...
ظاري...28سنه...انسان جدي...وقت الجد جد وقت المزح مزح...يموت على بنت اخته مزنه و تأثر واايد لما راحت مع ابوها...
مشاري...21سنه...واحد بايع الدنيا من خباله و دايم مع المخابيل جراح و خليفه...وهو كبر مزون...
آخر العنقود الجازي...اصغر من مزنه بسنه يعني عمرها20...وحده كيوووووت شكلها بيبي فيس...
ام يعقوب:جسوم وين امك و ابوك؟؟؟؟؟؟
جاسم:هع هع ولدج هذا مادري متى بيترك حركات هالغزل عنه...قلعنا من البيت عشان يعيش جو الرومانسيه ويا امي...هع هع...
ظاري:ههههههههههههههههههههههههههه اما لو يسمعك وانت تقول هالكلام جان ما شفناك بعد اليوم موليه...
جاسم:هههههههههههههه الا تعال...خالتي جروح هني؟؟؟؟؟؟جفت سيارتها بره قلت يمكن جراح والا خليفه ماخذينها...
ظاري:لا فوق بدارها...
جاسم قام:عيل انا رايح لها...
مشاري كان توه مخلص مكالمه ويا رفيجه:تحمل اللي بييك...
جاسم وهو رايح صوب الدري:ليش انا مسوي جريمه مثلا؟؟؟؟؟؟
رقى فوق:ترحموووا علي...
مشاري:الله يرحمك و يغفر لك خطاياك يا ولد اخوي... انتم السابقون و نحن اللاحقون...
ضحك جاسم وراح فوق:
بغرفة جروح:
جراح و خليفه سادين الباب مو مخليينها تطلع:
خليفه:يمه...منتي طالعه من هالباب الا لما تقولين لنا شفيج...
جروح بعصبيه:جرااااح وخر عنيييييييييي...
خليفه وهو يطالع جراح:شفت يا خوي؟؟؟؟؟من كثر ما امك تكرهني مو طايقه تنطق اسمي...بس مادري شنو الذنب اللي ارتكبته في حياتي يا يمه عشان تسوين فيني جذي...
جروح دمعت عينها...بقلبها...ياربي يا عيالي...مادري متى بتعود على الوضع اللي انا فيه...الود ودي ما تركت البيت...بس ابي ابوكم يحس شوي...لو كان صج يحبني جان من الاول عطاني بنتي و خلاها تعيش وياي...
جراح انتبه لدمعة امه و خاف:يمه...ليش البجي ليييش؟؟؟؟؟؟
جروح برجاء:جرااااح...اذا تحبووووني صج خلوووني اطلع...
خليفه و جراح حاز بخاطرهم دمعة امهم:والله ما تطلعين الا لما تقولين لنا وش سر هالدموع...يمه ليش هالحال اللي انتي عليها؟؟؟؟؟
قفل جراح الباب و رما المفتاح من تحت...
خليفه:ايه عاش توأمي...يلا يمه قولي لنا شنو اللي فيج و نخلي مشاريوه يفتح الباب لنا...
استسلمت جروح لهم و لتهديداتهم اللي ما تخلص...مادري من المفروض يهدد الام والا عيالها...
جراح و خليفه انصدموا...حلت عليهم الصاعقه:
جروح وهي تمسح دموعها:والله ان طلع هالكلام بره هالغرفه لا انتو عيالي ولا انا اعرفكم...
خليفه بقهر:لا تحاتين يمه سرج في بير...و ان شالله حقج بناخذه...مو جراحوه؟؟؟؟
جراح:اكيد يا الثور والا تبينا نسكت عن حق امنا و اختنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه رما عليه المخده:والله محد ثوووور غيرك يا البقره السوده...
جروح قامت:يلا واحد منكم يكلم مشاري ايي يفتح لنا الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح:ههههههههههه لا تخافين حاسبين حسابنا...ربطت المفتاح بخيط هع هع...
و حسب المفتاح و طلعه:
عند العوايل الكريمه...نزلوا من الطياره بمطار الهند...
شلة الخراب اول من نزل من الطياره...بعدهم شلة الانس و شلة الوناسه...و توم و جيري وراهم"جودي و روان"
روان:ماااااااااااااااااماااااااااااااااااااااا...
ام خالد:اعووووووووووووذ بالله منك...وش ذا الصووووت؟؟؟؟
روان:ماما ابي كلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا نقزت:نــــــعــــــــم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شنو هالموووووضه الجديييييييييييده بعد؟؟؟؟كلب مره وحده؟؟؟؟؟؟؟؟
روان وهي تصيح:بابا ابي الكلب هناااااك حلووووو...
بوخالد:وينه حبيبتي؟؟؟
روان تأشر عليه:هناااك...
بوخالد مسك يدها بحنان هي و جودي:يلا انا بشتريه لكم هديه طيب...
عليا بخوف:لااااااا يبه لاااااااا تشتريييه رجييييتك والله مابي حرام عليكم اخاف من الكلاب...
عبدالله:تخافين منهم لا تقربين عندهم...
و راح شراهم و كانوا جروين...لونهم ابيض كلهم شعر...و على رقبتهم شريطه ورديه...و كان شكلهم مره كيوت:
سمعوا نداء طيارتهم اللي رايحه ع السعوديه و راحوا...
بمطار الكويت:
سلطان:دقيتي على خوالك؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:ايه دقيت على ظاري قال انه بالطريج الحين...سلطان...مصر ترجع السعوديه؟؟؟؟؟؟
سلطان باسها على خدها:لا تخافين حبيبتي...بس انا مضطر والله الود ودي اقعد...بس عندي شي لازم اسويه...لازم اصفي حسابي عدل مع امي...بعدين بجيك لا تخافين...
ابتسمت مزنه:
رن جوالها:هلا ظاري...اوكي انا عند البوابه...ايه شفتك شفتك...ان شالله بس بسلم على سلطان اخوي و بييك...باي...
سكرت من ظاري و التفتت على سلطان:سلطان...سلم لي على ميس و قول لها اني ولهانه عليها وايد...
سلطان:يوصل ان شالله...يلا حبيبتي لا تأخرين ظاري...انتبهي لعمرك...
مزون:ان شالله حبيبي...سلم لي على ابوي و الهنوف و العنود و البنات...
ودعها سلطان و خذت اغراضها و راحت لظاري...:
ظاري بلهفه:مزوووووووون...
مزنه تحشرج صوتها:ظاااااااااري...مثل ما انت ما تغييييررت ابد...
ماهموها الناس الواقفين و حظنت خالها بقوه:خالي...شلونك...ها اشتقت لي؟؟؟؟؟؟؟؟شلوووون الحياه بدووووني؟؟؟؟؟تذكر لما كنت تقول لي ياليتج ما انخلقتي؟؟؟؟؟؟؟
ظاري ضحك:هههههههههههههه اياااااااااام يا مزوووون...والله انه كلام بس مو من قلبي...حسيت بقيمتج عدل لما رحتي...
مزنه:ههههههههههه يلا خلنا نروح والله ولهانه عليهم...خالي يعقوب..و الخبله لولووه...خالتي جروح...مشاري...نوف و وضحى...ابراروه...
ظاري:يلا...
خذ شنطتها و طلعوا من المطار اما سلطان راح بالطياره المتجهه للسعوديه...
اما عند لينا:
متعب بحنان:يعني موافقه يا لينا؟؟؟؟
لينا بابتسامه:ايه بابا موافقه...
ناديه بفرح:مبروووك يا لينا...مبروووووك يا بنتي"و دمعت عينها من الفرح"الحمدلله على النعمه...
لينا استحت و نزلت راسها...
متعب:يلا...شدي حيلك يا بنتي و خلي هالازمه تعدي على خير...عشان نفرح فيك انتي و سلطان...
لينا:وينه؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتسم متعب:لا تخافين بس راح يصفي حسابه و راجع...بعدين انتي معانا...ام سلطان مو ماره من جمبك ولا انتي سامعه صوتها لين نشوف آخرتها وياها...
ابتسمت لينا براحه...:الحمدلله ان عندي ام و اب مثلكم يا بابا...والله ما راح انساها لكم طول عمري...
دمعت عين ناديه:ماله داعي تقولين كذا يا بنتي...
متعب بابتسامه:عندي لكم خبر حلو...
لينا بابتسامه:وشو؟؟؟؟؟؟؟
متعب:بكره بنروح السعوديه...
فرحت لينا من قلبها:والله؟؟؟؟؟؟بابا قوووووول والله؟؟؟؟؟
متعب:ههههههههههههههههه والله يا قلب ابوك انتي...و اليوم نروح نتغدا بالمطعم...
لينا:طيب متى بطلع؟؟؟؟؟
متعب:هههههههههههه شكلك مستعجله على كل شي...لا تخافين الحين بتطلعين حبيبتي...
ابتسمت لينا وباست ابوها على راسه ونفس الشي امها...

بس...

تتوقعون...
خليفه و جراح شراح يسوون عشان ياخذون حق امهم و اختهم؟؟؟؟
لينا...كيف راح تتأقلم على وضعها الجديد...
ساره...ايش الجديد بينها و بين حمد؟؟؟؟؟؟
هاني...هل بيسكت عن طلعة جروح من البيت؟؟؟؟؟
ام سلطان...شلون راح تنتقم من بوسلطان و عيالها و ميس و مزنه؟؟؟؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:42 PM

بالسعوديه:
وصلوا بيت بوعبدالله للسعوديه براحه و امان

...راح بوسلطان وعياله بيتهم اما الباقي على الرحلة

اللي متجهة لمطار الملك فهد بالدمام...
الهنوف:يبه...لا يكون بنظل باقي العطله بالرياض؟؟؟

باقي شهرين على الدراسه...
عبدالرحمن بحنان:انا كلمت عمامكم و قلت لهم يدورون لنا بيت بحيهم

و الحين ابيكم تاخذون اغراضكم و تجهزون كل شي لان بعد يومين ابي البيت فاظي...

العنود بفرح:يعنيييي بنعيييييييش بالشرقيه مثل اووووووووووول؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:ايييه...
العنود من فرحتها مسكت جوالها و دقت على ميس تبشرها...
عبدالرحمن:ههههههههههههههههه شفيك انتي يا ليتني ما تكلمت...
العنود:هههههههههههههههههه ماتدري يا بابا شقد انا فرحانه...

اخيرا بعيش مع بنات عمي مثل ما كنا قبل...
ابتسم عبدالرحمن بس من داخله معصب على ام سلطان...

و عارف انها لين الحين بالبيت عشان كذا حاول يسرع قد ما يقدر.

..عشان الكلام اللي سمعه من سلطان عذبه اكثر و اكثر..

.و قال لازم اوصل قبل لا تطلع من البيت عشان افضحها قدام الكل.

..اخليها تندم على الساعه اللي فكرت فيها انها تتزوجني او تعتبرني زوج لها...
رن جواله:الو..."بصدمه"...اييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟طي ب طيب

...انا جاااااي الحيين الله يخليك يا خالتي انتبهي لهاااا...
الهنوف طول الطريق ساكته و خايفه من امها...
وصلوا الشرقيه وكلن راح بيته يرتاح...
.
.
.
عند ناصر:
ابوناصر بحنان:ها ناصر...شرايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر نزل راسه:مادري شقول لك يابوي..

.بس ماقدر اطلع من البيت ماقدر...بيت معشوقتي يا يبه...

سامحني ارجوك يابوي...

ابتسم بحنان:معذور يا ناصر...والله مسموح يا ولدي..

.بس متى ما بغيت تسكن عندنا...باب بيتنا مفتوح لك...
ناصر:مشكور يبه...
.
.
.
فبيت بوخالد:
بغرفة عليا...كانت عندها جواهر و يسولفون كعادتهم:
عليا:واااااااااااااااو اخيرا غرفتييييييييييييي الغاااااااااااليه.

..ستايلي اللي احبه واااااااااو...
جواهر وهي متمدده على سرير عليا براحه:آآآآآآآآآآآآه ما تعرفين يا عليا شكثر

عافت نفسي ماليزيا...حسيت سفرتنا هذي من اولها لاخرها مصايب و بلاوي...

عليا:ايه والله...عملية حمد بعدين سالفة الجوال مع ساره

و المصيبه اللي طاحت فيها لينا و كثير ياربي...
عليا:تعالي انتي...شسالفة مي ويا تروك؟؟؟؟؟؟؟؟
جواهر:ههههههههههههههه الرومانسيه مي ميته عليه...
.
.
.
فبيت ابوفيصل:
دخل فيصل بعصبيه:ساااااااارااااااااا...
نجود اللي كانت عندها...وقف قلبها من صرخة فيصل...
ساره بلعت ريقها:نعم فيصل...
فيصل:ههههههههههههه خفتي صح؟؟؟؟؟
ساره:ههههههههههه حرام عليك ليش تسوي كذا؟؟؟؟؟؟؟
والله اني خفت...
فيصل:ههههههههههه لا سلامتك من الخوف...

بس ابوي يقول يلا تجهزوا بنروح الحين بيت جدتي...
ساره:هئ هئ تونا واصلين وين نروح؟؟؟؟
فيصل:هههههههههههههههههههههه جدتي من درت اننا جينا

ولا رحنا لها سوت تسونامي على ابوي و عماني...
ساره:اوكي...خلاص انا و نجود بنجهز بعدين ندق عليك...
فيصل:اوكي انتظركم...
.
.
.
بالرياض:
نزل ابوسلطان من السياره مستعجل...
البنات مستغربين من اللي بيسويه ابوهم...

ثواني الا شافوا سيارة سلطان تدخل الشارع بسرعه جنونيه...
الهنوف بخوف:العنود وش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود بتوتر:مادري...بس انتي خلك مرتاحه لا تتعبين اعصابك...
دخل ابوهم داخل مع سلطان اللي وجهه محمر من العصبيه..

.فتحوا باب البيت بسرعه و صرخ عبدالرحمن:ويييييييينها الواااااطيه ويييينههاااااا؟؟
سمعوا صراخ ميس:الحأوووووووووووووني يا بااااااااااابااااااااااا...
العنود خافت:وين ميس وينها؟؟...
الهنوف من الخوف مسكينه اغمى عليها..

.العنود من الخوف ما انتبهت للهنوف اللي طايحه ع الكنب...
ركضت لمصدر الصوت و كانت بلكونة غرفة الطعام

...انصدمت بالمنظر...انفجعت...صرخت:مييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييس...
سلطان راح لها:العنوووو......
سكت لما شاف المنظر:ميس...مستحيل...ماصدق...ميس لااااااااا...لا يا ميس
لا...وحش...والله وحش...لا كذب اللي قدامي كذب...هذي مو ميس

يا ناس والله مو ميس...ميس اختي...ميس حبيبتي...اختييييييييييي..

.هذي اللي تربيت معاها...
هذي اللي عشت معاها سنين عمري ببيت واحد و تحت سقف واحد...
العنود مكتومه:سلطان هذا ميييييييييين اللي واااااااااااقف هنااااااك مييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان كانت اطرافه مشلوله...
اقول لكم وش شافوا العنود و سلطان...
ميس كانت ملابسها ملطخه بالدم...الجروح ماليه جسمها...تتأوه مكانها...
الشي الثاني...
رجال متلثم...عيونه حمرا مخيفه...يطالعهم و الشر و الخبث و الحقد بعينه...يضحك بصوت عالي...
عبدالرحمن مصدوم:اييييييش هذاااااااااا؟؟؟؟ميييييس...
راح لميس اللي كانت تتألم...
عبدالرحمن بحنان و خوف:ميس يا بابا شفيك...ردي علي يا بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس بألم:آآآه يا بابا...انا حمووووت يابابا مش آدره اعمل شييييييي...بااابااا..

.إم سلطان...حاولت تعمل سحر لمزنه...اتلت بنت خالتو إم لينا... لك يا بابا..

.آلت انها بدى تدمر كل واحد هوني بالبيت...منك الى الهنوف...بابااااااا..

.هيدا الرجال صاحبها...آلت لو يجي ياخودا من هوني...

ما بعرف شو صار مبيناتون بعدا ما حسيت الا انو بدو يأتلني..

.حاول ياخد شرفي مني لكن انا منعتوو...كنت حاسه انك حتيجي هون يابابا..

.كنت عارفه انك مش حتتركني لوحدي...
هنا عصب عبدالرحمن...
العنود كانت واقفه عند سلطان و خلاص انهدت بالبكي...
سلطان راح للرجال اللي حاول يهرب...:
الرجال بألم:آآآآآآآآآآآه...والله هذي هيفا اللي قااااااااالت لييييي سووووو كذاااااا والله هيفا

...هيفا هي اللي اجبرتني اسوي كذاااااا...
سلطان وهو يظربه باقوى ما عنده:حسبي الله عليييييييك انت وياااااااهااااااا

...فشلتناااااااا امييي و نزلت رااااااسنا...
تحااااااول تعتدي على اختي يا الواااااااطي...لكن مو عيال راشد ال........

اللي ينلعب عليهم...والله بتشوف شغلك..."التفت على الباب"...صالح و عيسى تعاااالوووا خذوووه...تعاااااالووووواااا...
دخلوا الحراس عيسى و صالح و مسكوه:
عبدالرحمن و الشرر يتطاير من عينه:يلااااااا...
خذووووووه ولا تطلعونه من السجن الااااااااا جثه فااااااااااهمييييين؟؟؟؟؟؟؟
عيسى و صالح بخوف:ان شالله طال عمرك...ما يصير الا اللي بخاطرك...
.
.
.
بالكويت فبيت ام يعقوب:
لولوه و ابرار و الجازي يالسين بالصاله اللي فوق...

و جراح و خليفه بغرفة مشاري...طبعا مو لشي فقط للسطو و الاعتداء على ممتلكات الغير..

.من اشرطه و هدوم و حلويات و مشروبات غازيه...هذي مهمتهم:
خليفه:جراحوه...متأكد ان مشاري مو هنيه؟؟؟؟؟؟
جراح:مثل ما انا متأكد اني جدام عيونك يا ماي توينز...
خليفه:عيل خلننا نشرد الحين قبل لا ايي هالمزيون و يكتشفنا...يلا...
جراح:اصبر خلنا نتلثم اول...
و تلثموا و لبسوا نظارات شمسيه سودا...و كانوا لابسين دشداشه سودا...و حافيين...
خليفه:خلنا نروع البنات...
جراح:انا وياك...
و فتحوا الباب بهدوء...
لولوه:بنات...غريبه جراح و خليفه وينهم؟؟؟؟؟؟مالهم صوت اليوم على غير العاده؟؟؟؟؟
دخلت وضحى:الهدوء ما قبل العاصفه...انتي نطري شوي ما اعتقد بيطولون...
ابرار حست ان فيه احد وراها...التفتت و صرخت:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااا...
لولوه و الجازي من الخوف صرخوا وياها:يماااااااااااااااااااااااااااااااا...
وضحى خافت و سكتت...:
الجازي:يمه ينانوه يمه...
دخل جاسم مفزوع و وراه مشاري:
مشاري بخوف:خير ان شالله؟؟؟؟؟؟؟؟
الجازي ركضت لاخوها:مشاري الحق علينا...يناااانوه...
خليفه و مشاري:ههههههههههاااااااااااي...ينانوه بعين بليسج...احنا ينانوه؟؟؟؟؟؟؟
لولوه بقهر:سخييييفييييييييين...جاسم شووووف شسووا باختك...

ترضاها ياخوي الوحيد يا عزوتي ترضاها؟؟؟؟؟؟
جاسم:اكيد ما ارضاها...انت هيه انت و توأمك...ليش؟؟؟؟؟
خليفه:شنو اللي ليش؟؟؟؟؟
جاسم:جراحوه ليش تخرعون اختي لولوه؟؟؟؟؟
خليفه:هع هع لو سمحت انا خلوف مو جراحوووووه...ثانيا اختك هذي تخرع بلد ما تنتخرع...
جراح:صادق صادق توأمي...صح؟؟؟؟؟؟
لولوه:عيب لا تراددون...
جراح و خليفه:عايبت عليج البقره يوم عرسج...لولووه متى بتعقلين؟؟؟؟؟؟
لولوه باحتقار:انا؟؟؟؟؟؟؟شدخلك انت و الثور اللي وياك؟؟؟؟؟
خليفه التفت على جاسم و تكلم بوقت واحد هو و جراح:ترضاها هالمهانه لعيال عمتك يا جسوم؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم يلس ع الكنب:مشكلة الناس الناس المهمين مثلي...طبعا ارضاها...
جلسوا خليفه و جراح يم جاسم و قاموا البنات يكملون سوالفهم بغرفة الجازي:
جراح:لولووه؟؟
لولوه التفتت عليه باستنكار:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟تحاجيني اناااااااا؟؟؟؟
خليفه باستهبال:لا يحاجيني انا...يعني اكو وحده غيرج هني اسمها لولووه؟؟؟؟؟؟؟
جاسم مسوي فيها محامي الدفاع:انطم انت وياه كله ولا اختي...
خليفه التفت على جراح:ايه انطم باللهجه السعوديه...انجعم باللهجة الكويتيه...


صخ باللهجة الاماراتيه...شرب باللهجه الامريكيه...بيكوايت باللهجة الانكليزيه..

.فهمت والا افهمك؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم:انا ما احاجي جراح بروحه...لانك انت معني معاه...
لولوه باحتقار:انزل ايلس تحت عند عمتي و امي و يدتي ابرك...
و نزلت تحت...
ثواني الا سمعوا صرخة من تحت:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مزوووووووووووووونيييييييي...
البنات انصدموا...مزنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شلووووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟
الجازي بصدمه:مو كأنها تقول مزون؟؟؟؟؟؟؟
ابرار بفرح:الا يلا خل نتأكد...
توهم بينزلون الا دخلت نوف بنت خالتهم لكنها خالتهم من الجد بس...

بس تعتبر ام يعقوب امها و نفس الشي ام يعقوب تعتبرها بنتها:
نوف بفرح:بناااااااااات...مزوووووون تحت...
الجازي:يلا خل ننزل الحين...
و نزلوا كلهم فوج عظيم...
ظاري:هههههههههههه وخروا عنها بنت الغاليه خلوها تسلم على امي...
جروح وهي تبجي:مابي خلوها عندي الله يخليكم...
و تمت حاظنه مزنه بقوه اللي قطعت عمرها من البجي مسكينه...
مزنه:خالتي...ليش تبجين والله قطعتي قلبي...
جروح:فاقدينج حبيبتي...والله من توفت اختي و رحتي انتي حسيت دنياي انتهت...مزنه ليش ما قلتي بتيين؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما تدقين علي و تطمنيني انج بخير؟؟؟؟؟؟
مزنه:خالتي ما قررت أي الكويت الا امس الفير...والله لكم وحشه يا خالتي

...شلون عمي هاني...شلون وضحى و جراح و سعود و خليفه؟؟؟؟؟
جروح بداخلها...الله لا يهني هاني بحياته يا جروح...
ام يعقوب وهي مصدومه:لا...هذي فجر...قولوا هذي فجر الله يخليكم...ظاري..

.انت كنت تدري ان فجر بعدها ما ماتت صح؟؟؟؟هذي فجر والله بنتي فجر...
يعقوب راح لها بحنان كبير:يمه صلي على النبي...هذي مزنه بنت فجر الله يرحمها.

..فجر راحت يا يمه بطريق كلنا ماشيين له...يلا يمه خلينا نسلم على مزنه...
ام يعقوب وهي تبجي:اللهم صلي على محمد...بس ليش تجذبون لي؟؟؟

انا اجوف فجر ماجوف غيرها...
راحت لها مزنه وهي تبجي بحزن كبير و كأن اليوم امها توفت:يمه انا مزنه

...انا مزنه يا يمه...ما تبيني...والله مزنه...امي ماتت يا يدتي ماتت...
ام يعقوب نزلت راسها تبجي مو مصدقه...على بالها يجذبون عليها...

لان مزنه كانت فاست كوبي من امها...نفس الملامح ولا شي يختلف...

فجر الله يرحمها كانت آيه بالجمال و مزنه خذت هالجمال من امها...
مزنه وهي تبجي:ما تبيني يدتي؟؟؟؟؟؟؟تبيني ارد لابوي؟؟؟؟؟؟
ليش ما تبيني يا يدتي لييييش؟؟؟؟؟
يلست على الارض و حطت راسها بحظن يدتها تبجي:يمه ليش مو راضيه تصدقيني؟
؟؟؟؟؟انا ما اجذب والله انا مزنه...احبج يمه بس طالعي بويهي زين...
"رفعت ام يعقوب راسها"جفتي يا يمه اني مزنه؟؟؟؟؟تبين تصدقين اكثر...بثبت لج.

..شوفي هاي الظربه اللي هني...تتذكرين لما كنا يهال تظاربنا انا و مشاري؟؟؟؟؟؟
ام يعقوب ردت لها الروح مره ثانيه:مزنـــه...
ابتسمت مزنه بفرح:يدتي...اخيرا صدقتيني؟؟؟؟
ارتمت بحظن ام يعقوب اللي حظنتها بكل قوتها و بجت:حسبي الله على من كان السبب بموتج يا بنتي..

.حسبي الله عليج يا مرت عبدالرحمن حسبي الله عليج كانج انتي الشر بعينه

...حسبي الله و نعم الوكيل فيج...حسبي الله عليج...لا بارك الله فيج لا دنيا ولا اخره...
مزنه انصدمت:يدتي...شدخل ام سلطان بامي؟؟؟؟؟؟؟؟شدخلهاااااااا؟؟؟؟؟
ام يعقوب دمعت عينها:تبين تعرفين السبب بموت امج؟؟؟ام سلطان هي السبب...هي السبب...
الكل انصدم...كانوا يجهلون سبب موت فجر...:شلوون؟؟؟
ام يعقوب وهي تتذكر هذاك اليوم الاسود اللي مر عليها بحياتها كلها:
قبل7 سنوات...


فجر هالفتره كانت توها طالعه من المستشفى

مسويه عملية شرايين ماخذت لها يومين:
فجر كانت يالسه بالصاله و مزون و الجازي

و مشاري بالمدرسه اما ظاري نايم فوق:
كانت فجر يالسه تقرى مجلة و تشرب شاي...
يات ام يعقوب:فجر يمه ماتبين ريوق؟؟؟؟؟

من يومج و انتي على الجاي

؟؟؟؟مو زين عليج؟؟؟؟
فجر ابتسمت:ما اعرف يا يمه..

.حاولت اني ابعد عنه لكن ماقدرت...
رن التلفون و ردت ام يعقوب:هلا...
...:.....انتي ام يعقوب صح؟؟؟؟؟؟؟؟
ام يعقوب:ايه يا بنتي انا ام يعقوب...آمريني...
...:ما يآمر عليك عدو بس بغيت فجر...
ام يعقوب توترت:ان شالله...فجر يمه تعالي وحده تبيج ع التلفون...
ابتسمت فجر:اوكي...
فجر:هلا...
...:هلا فيك...فجر اكيد ما راح تعرفيني لكن انا هيفا...
فجر مستغربه:هيفا منو؟؟؟؟؟؟
هيفا:انا هيفا مرت عبدالرحمن زوجك اللي خذتيه يا حراميه...
فجر بعصبيه:خيير شتبغيييييين؟؟؟؟؟؟
هيفا بثقه وهي تطالع اظافرها:ابد يا فجر حرم عبدالرحمن...

بس بغيت اقول لك ان مزنه عندنا بالسعوديه..

.و عبدالرحمن بدل لا ياخذها للمدرسه جابها عندنا للسعوديه...و ابتلشنا فيها...
هنا فجر شهقت:ههههههههههه...هيفا لا عبدالرحمن مستحيل يسويها مستحيل

...عبدالرحمن وعدني انه يبقى طول حياته وياي وويا بنتي... مستحيل يسوي هالحركه...
هيفا بعصبيه مصطنعه:لو سمحتي منتي مصدقتني اسمعي صوتها...
فجر كانت مصدومه...ياها صوت مزنه وهي تبجي...ابي امي ابي اميييييييي...
هنا فجر ما تحملت...طاحت السماعه من يدها و صرخت بألم:مزوووووووووووون...
فجر وهي تبجي:مزنه...ويييين مزنه...
ام يعقوب خافت:يمه بنتي...فجر...فجــــــــــــــر...
فجر كانت حاطه يدها على قلبها و تتألم بقوه:يمه بنتي حطوها بعيونكم...

حبوها ولا تنسونها...يمه بنتي امااااانه بعيونكم...
بهاللحظه دخل يعقوب و معاه زوجته:
ام يعقوب وهي تبجي:يعقوب الحق علينا الله يخليك

...فجر بتموت...بتمووووووت فجر...
خافوا يعقوب و ليلى...راحوا لها:
مسكوها يعقوب و ليلى و امها كانت تطالعها بخوف كبير خايفه
ان بنتها تروح منها...تبجي بنتها البجر...:
ظاري كان نازل من فوق بعد ما سمع الصراخ...شاف الصاله فاظيه

...شاف سماعة التلفون ع الارض:
ظاري مستغرب:الو؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا:وين اختك فجر؟؟؟؟؟؟؟؟
ظاري:انتي منووووووو؟؟؟
هيفا:انا مرت عبدالرحمن...قول لاختك تستاهلين ماجاك.

..خل حب بنتك يعميك لانها اصلن ما تثق بزوجها...مع السلامه...
و سكرت بوجهه...:
ظاري خاف و حس ان فجر اخته و حبيبته و امه الثانيه صار فيها شي.
..طلع من البيت يركض مثل المينون...ركب سيارته و شخطها ع المستشفى

وهو بالطريق دق على اخوه و قال له هم بأي مستشفى...:
بالمستشفى:
ام يعقوب وهي تبجي:شنو قال لك الطبيب يا وليدي؟؟؟؟؟
يعقوب بخوف و توتر:يقول ان قلبها لين الحين ما يتحمل صدمات..

.و انها تعرضت لصدمه قويه..."انهار يبجي"فجر تحتضر يا يمه..

.فجر تودع الدنيا مثل ابوووووي يااااااا يمه...تبي بنتها...تبي مزنه...
ليلى وهي تبجي:يعقوب الله يخليك روح ييب مزون...
يعقوب بخوف:اوكي انا طالع الحين...
ظاري دخل منهار:فجر...فجر شفيج؟؟؟؟؟؟؟
فجر ابتسمت بألم:ظاري...تعال هني يمه...
ابتسم ظاري لفجر و الدموع بعينه...راح لها:فجر...ترى مزون هني بمدرستها والله..

.صدقيني هيفا انسانه مريضه و راعية سوابق...والله عبدالرحمن ماخذ بنتج...

الحين يعقوب راح اييبها من المدرسه...
فجر بفرح:والله؟؟؟"صرخت"آآآآآآآه...ناااااادوا عبدالرحمــــــــــــن...ناااااادووووه...
ظاري بخوف:فجر شفيج فجـــــــر؟؟؟
فجر طول الوقت تنادي بأسم عبدالرحمن و مزنه...خلاص الروح بدت تطلع...:

بنتي...حطوها بعيونكم...ظاري ترى مزنه متعلقه فيك لا تنساها..

.خلووووووونها ترووووح عند ابوها...الله يخليكم خلوها...
قولوا لعبدالرحمن يسامحني...قولوا له اني احبه...اني اعشقه...مسامحته...

قولوا لمزنه تسامح ابوها على كل شي...سامحوني كل أي شي غلطت فيه عليكم...
ظاري وهو يحاول يتماسك:فجر انتي ما فيج شي ما راح تموتين...
حط راسه على سريرها وهو يبجي خايف اخته تضيع منه...

حطت فجر يدها على راسه تمسح عليه بحنان...
فجر بألم و حنان:ظاري حبيبي الرياييل ما يبجون...لا تبجي خلاص...
ظاري:ماقدر يا فجر والله ما اتخيل حياتي بدونج...والله ماقدر...
انفتح الباب و دخلت مزنه تبجي بخوف و هلع..

.طبيعي لانها تحس انها بتفقد اعز انسانه عندها...:يمه...يمه شفيييج يا يمه...
فجر بفرح:مزنه...تعالي يا بنتي تعاااااالي غناتي تعالي...
ركضت مزنه لحظن امها...ارتمت بحظن امها تبجي...:يمه ما راح تموتين صح؟
؟؟؟؟قولي لي انج ماراح تموتين...
فجر من الالم ماقدرت تتكلم...بدت تختنق...لكن بصعوبه قالت:م...مزنه..
.ابوووج سامحيه و بريه لا تعصينه يا بنتي...
حطت يدينها على قلبها من الالم...دخل الدكتور و طلعهم كلهم..
.دخلوا الدكاتره عليها و ركبوا عليها الاجهزه و الاسلاك...لكن بعد ما فات الفوت
...مزنه كانت تطالع امها بنظرات خوف و حيره...
ثواني و طلع لهم الدكتور و علامات ويهه ماتبشر بالخير:
مشاري و جاسم كانوا خايفين...واقفين يطالعون الدكتور بنظرات غريبه
و الالم بعيونهم

...الباقي حالتهم حاله...اكثرهم مزنه...
الدكتور:الحي ابقى من الميت...عظم الله اجركم...
كانوا بحالة صدمه و فاجعه كبيره...
بعد9شهور راحت مزنه مع ابوها:
رجعت مزنه لواقعها...كانت بحالة صدمه:
مزنه بأسى:مو كافيها اللي سوته بلينا؟؟؟؟؟مو كفااااايه
اللي سووته بالعاااااالم حرام عليها...
جروح بحنان:يا مزنه ما يسوي جذي اللي بقلبه مرض...

اكيد معاها مرض نفسي يخليها تسوي جذي...ترى الانسانه الوحيده
اللي حبها ابوج هي امج.
..بعد ما تزوج هيفا تزوجها...
..
.
..
.
..
بالرياض:
عبدالرحمن وهو ماسك هيفا من شعرها
و ركبها ظربها ظرب عمرها ما انظربت مثله بحياتها كلها:انا كذا تسويييين

فييييني تسحرين بنتي
و تدخلين رجال ببيتي عشان يغتصب بنتي الثااااااااااانيه؟؟
؟؟؟؟؟؟؟حسبي الله عليك الله لا يهنيك بآخرتك يا فاجره يا فاسقه...
لكن اوريك ان ما فضحتك ما اكووووون عبدالرحمن ولد راشد ال.........
اليوم الثاني...
..
.
..
.
..
بالخبر:
بشركة بوفيصل:
كان جالس بالمكتب الا دخل عليه السكرتير:السلام عليكم يا طويل العمر...
بوفيصل:و عليكم السلام...هلا وافي...
السكرتير:يا طويل العمر الاستاذ حمد بره يبيك...ادخله؟؟؟
ابتسم بوفيصل:اكيد دخله...
السكرتير طلع و نادا حمد...:
حمد ابتسم:السلام عليكم عمي...
بوفيصل:و عليكم السلام و الرحمه...
اشوفك كاشخ بالثوب هههههههههههه

من زمان ما حسيت انك سعودي اصل يا ولد اخوي...
حمد:هههههههههه بس المصيبه هالعصى العله اللي ملازمتني...
بوفيصل:هونها و تهون ان شالله...انت الحين اجلس ولا تتعب رجلك...تفضل...
حمد:زاد فضلك يا عمي...بس انا جايك ابيك بموضوع خاص...
بوفيصل باهتمام:تفضل يا ولدي قول...وش هالموضوع؟؟؟؟؟
حمد ارتبك:عمي انا ودي...ودي اخطب ساره...
سكوت عم ارجاء المكان:

حمد خاف انه قال شي غلط:اسف يا عمي اذا انا جيتك بوقت غير مناسب...
بوفيصل:ههههههههههههههههههه ليش خايف؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟مبروك عليك ساره يا ولدي...ما يحتاج اوصيك عليها...
حمد تشقق من الوناسه:الله يبارك فيك يا عمي..
.ما يحتاج لا توصي حريص والله ان ساره من زمان بعيوني و بقلبي بعد...
بوفيصل ابتسم:هههههههههههه...الله يتمم عليك الفرحه يا ولدي...بس ابوك يدري؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ههههههههههه لا ما يدري بس انحشت من المكتب نحشه
و يالله يالله لحقت ع البيت و كشخت و جيتك...
ابتسم بوفيصل:خلاص انا اكلم ساره و اشوف ردها و اقول لك...
حمد بسرعه:لأ عمي لا تقول لها الله يخليك...
استغرب بوفيصل:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد قال لعمه كل السالفه من الالف للياء..
.من اول ما سمعت مكالمته مع فهد بالرياض لين تلاقوا بالمطار:
بوفيصل ضحك:ههههههههههههههههههههههه والله انك مو هين يا ولد عبدالله

...لعبت باعصاب بنتي المسكينه ههههههههه...
حمد برجاء:عشان كذا يا عمي لا تقولون لها ان انا اللي خطبتها...
قولوا له حمد خطب بنت وحده من قرايب امه

و انتي خطبك ولد عم البنت و ملكته بيوم ملكتك
...ارجوك اذا رفضت اغصبها يا عمي...
بوفيصل:هههههههههههههههههه مع اني ما تعودت اغصب احد
على شي ما يبيه لكن عشان حمد كل شي يهون...
حمد تشقق من الوناسه و فرح ان عمه ما قال شي على اللي صار...
.

لعصريه ببيت ابوعبدالله:
ام عبدالله جالسه و عيالها حولها و جمبها يوسف:
ام عبدالله وهي تطالع بينهم تفتش على احد:يا عيالي...حمد وينه؟؟؟؟
سلمان:حمد مات الله يرحمه..
.و احنا طالعين من البيت رايحين الشركه جاته
سوا حادث بالطريق و مات رحمة ربي عليه ان شالله...
ام عبدالله انجنت و صدقت مسيكينه هالعجيز...:

يوسف:هههههههههههههههههههههههههه يمه ترى يستهبلون عليك
...حمد بيجيك مثل الحصان الحين يركض...
ام عبدالله عصبت:أبد...والله ما اصدق الا لما اشوف وليدي عند عويناتي الثنتين...
خالد:ياختي يا جدتي لو اني انا كان ما فقدتيني...لكن حمد ايه...لكن انا؟؟؟
نجلا:انت الله يخلف عليك و يرزقك العقل...
خالد:هئ هئ صادقه عمتي...
دخل حمد:هلاااااااااااااا والله بأم عبووووووووووووودييييييييي>تعمد يقولها كذا...
عبدالله بعصبيه:هيه انت...اصغر عيالك انا عبودي؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟شنو هي الدنيا فوضى والا ايش؟؟؟؟؟
خالد يكمل:مافيه قانون هنا؟؟؟يحتم عليك مراعاة مشاعر الاب
...مافيه اصل ما فيه ذوق عندكم؟؟؟حتى ابوكم تنادونه عبودي؟
؟؟حشى هذا و انا ابوكم اجل لو انا ولدكم الصغير وش سويتوا فيني ها؟؟؟؟؟؟؟
انفجروا كلهم من الضحك:
ام خالد:ههههههههههههههههه حافظ النص كاملا ما شالله عليك...
سلمان:هههههههههههه خالتي...كانوا بالجامعه يعطوننا ماده اسمها الفلسفه و الحفظ...
عاد خالد ما يلقط اللي بالكتاب يلقط اللي تسمعه اذنه هع هع...
خالد:عنبووووو بليييييسك...تتذكر لين الحين؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:ههههههههههه ايه يا ولد اخوي طلع فضايحه ايام الجامعه...
سلمان:ههههههههههههههههه اعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد برجاء:تكفى لا تقول...
سلمان بعناد:الا...عمي الله يسلمك مره كنا انا و خويلد متأخرين عن الكلاس.
..و الدكتور نقص خالد 3درجات لانه قام يستهبل عليه
و انا مؤدب اكثر من خالد عشان كذا ما نقصني..

....عاد خالد حقد عليه و طلع وقت البريك و فقع كفرات السياره
و كسر الشبابيك و شخبط عليها و هج ويا ربعه...
خالد بلع ريقه و نزل راسه...
فواز:ههههههههههههه اكمل الباقي والا استر عليك؟؟؟

؟؟؟؟حتى انت يا سلمان جالس تفضح بولد عمك و ناسي نفسك...
بوسلمان:ايه يا ولدي يا فواز طلع فضايحهم..
.خلنا نعرفهم على حقيقتهم...مسويين فيها مؤدبين قدامنا...
فواز:بصراحه هذي السالفه كنا حاظرينها انا و ناصر...يعني كمل وياي...
ناصر ابتسم:احم احم لا توصي حريص ياخوي...
فواز:ههههههه كنا ايام الثنويه انا و ناصر احم يعني من الطلاب المؤدبين

عكس شلة الخراب...كان عندنا اختبار فيزيا و حظرتهم ما ذاكروا..
. طبيعي بياخذون صفر بالاختبار...
الاخ ابو الافكار فيصل مسك الورقه و خرمها بالخرامه و ربطها بخيط النعال
حق المدرس...و حاط تحتها غلاف الكتاب عشان ما تنقلب.
..و كان الخط كبير يعني بيوضح كل شي..

.و كانوا خالد و فيصل و سلمان قدام بعض...طبعا المدرس بعد الاختبار مستغرب..

.فيصل و خالد و سلمان ياخذون30بالنهائي؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟عمرها ما صارت بتاريخ البشريه...
ناصر:لا و ازيدكم من الشعر بيت...بعد ما خلص الاختبار

طلعوا المدرسين يفطرون و خشوا الاسئلة

...تسللوا اخواننا بالله لغرفة المدرسين...ما بقى مكان ما دوروا فيه الاسئلة

...و طلعوا ورقة اشطر واحد بدفعتنا...و عادوا كل اجاباتهم الغلط...
هنا فيصل و سلمان و خالد انواع الاحراجات:
خالد منحرج:استر علينا الله يستر علييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد:لا لا الساكت عن الحق شيطان اخرس...يعني لازم يتكلمون.

..مو زين يسكتون...
خالد التفت على فواز و ناصر اللي يضحكون:يعني الحين

صار السكوت عن الحق شيطان اخرس؟

؟؟شمعنى بعد الاختبار ما اعترفتوا؟؟؟؟؟ها؟؟؟
ناصر:السموحه ولد عمي مو قصدي بس تعرف الاحم احم..

.لانه ابو بنتي بعاونه يعني صلة دم فقط لا غير...
خالد:اجل اخذ راحتك...
فواز:يعني ابو بنتك مو اخوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والا تبريت منى؟؟؟؟؟
ناصر:اقول اسكت احسن لي قبل لا اوجع قلبي...
هنا فواز تكلم بسرعه...:لا خلاص والله بسكت بس اهم شي قلبك ما فيه شي...
ام عبدالله بعصبيه:انتم وش سويتوا سودتوا وجوهنا بعمايلكم...

الظاهر اهلكم ما علموكم ان الغش حرام؟؟؟؟؟؟؟
نزلوا الثلاثه روسهم...
دخل بوفيصل...السلام عليكم...
الكل...رجال و نساء و بنات و شباب:و عليكم السلام و الرحمه...
بوفيصل راح سلم على ابوه و امه و جلس جمب اخوه عبدالله:
بوفيصل بهمس:تعال المجلس ابيك بسالفه انت و ابوي و اخواني...
عبدالله بالمثل:ان شالله...
عبدالله بصوت عالي عشان الكل يسمعه:لو سمحتوا هدووووء وش ذا الازعاج.

..ترى بكره قررنا نروح بحر ارامكو يعني يا حريم اجهزوا و

يبه و اخواني انا و سعد اخوي نبيكم بسالفه و نجلا ويانا...
يوسف و عبدالعزيز و محمد و نجلا:ان شالله...

قاموا للمجلس و الباقي مستغربين:
عليا:بنات تتوقعون شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟
ساره:بصراحه مادري...
بعد 10 دقايق طلعوا الرجال من المجلس مبتسمين:
حوريه:غريبه خبري اجتماعات الرجال اكثر من10دقايق؟؟؟؟؟؟
ريما:صادقه والله...
سعد"بوفيصل":بصراحه حبيت اقول لكم شي مهم...خبر من زمان ما فرحنا فيه...
نقزت مي:وشوووو؟؟؟
الكل ضحك على مي و تركي يطالعها بنظرات اعجاب الوحيد اللي انتبه له ابوه...:
سعد:ساره انخطبت...
هنا ساره حست بقشعريرة بجسمها...انتفضت من الصدمه و الكل انتبه لها:
ام فيصل:ولد مين اللي خطبها؟؟؟
بوفيصل:ولد عبدالله عامر ال.....
ام فيصل:ولد ذيك الحرمه المصيبه اللي كانت ساكنه عند بيتنا؟؟؟؟؟
ساره هنا انهارت...ما قدرت تقوم...من الصدمه تحس انها انشلت:
بوخالد:و عندنا لكم خبر ثاني...
ام خالد بحزن:وشو؟؟؟؟؟؟
بوخالد:حمد ملكته يوم ملكة ساره...
هنا ساره بلعت غصتها و احتفظت بكرامتها وقامت...
عليا وهي تطالع حمد بقهر و دموعها بعينها:اناااااااني ياااااااا حمد انااااااني...
و رقت فوق و البنات معاها...
رن جوال بوعبدالله:الو...هلا بسلطان...ايييييييييش؟؟

؟؟؟طيب جايين جايين يا ولدي لا تحاتي...يلا خل عينك
على ابوك لا يصير فيه شي...
و سكر بوعبدالله من سلطان وهو خايف:يا عبدالله بسرعه
خلووونا نمشي الرياض..
.
الكل استغرب:
فيصل مستغرب:ليش يا جدي؟؟؟؟؟؟؟شصاير؟؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله مستعجل:ميس بالعناية المركزه و ام سلطان

خلاص بينها و بين الموت شعره...بسرعه يا عيالي

يقول سلطان ان ابوه منهار على حالة ميس...:
عبدالله:اوكي يبه احنا بالسياره...
و طلعوا كلهم الرجال رايحين الرياض الا حمد مايقدر

يروح و نفس الشي ناصر و فواز:
...
.
...
.
...
بالكويت:
فبيت جروح:
وضحى و جراح و خليفه دخلوا البيت و وضحى بعدها ما تعرف ان امها تركت البيت:
يلست على الكنب:جراح و خليفه امي ليه عيت تيي ويانا؟؟؟؟
جراح يبي يصرف الموضوع:لا بس تبي تيلس ويا مزون شوي

تواسيها لانج تعرفين انها من تتذكر طاري خالتي فجر تنهد بالبجي..

.فقالت بتيلس عشان تواسيها"و بقلبه...امي اللي يبي لها احد يواسيها"...
دخل هاني البيت بهدوء:السلام عليكم...
وضحى ابتسمت لابوها:و عليكم السلام...
قامت و باست يده و راسه...
جراح باحتقار:للاسف ماعندي استعداد اسلم..

.لين تعرف غلطتك و تصححها ذيك الساعه افكر اسلم...

ع العموم خليفه قوم ورانا شغل لازم نسويه بعد شوي بيت يدتي...و انتي وضوح

روحي زهبي عمرج بعد شوي مسويين مفاجأه حق مزون...
خليفه:صدقت يا خوي...وضوح لا تتأخرين...
و راحوا فوق و هاني منفجع من معاملة عياله له...
وضحى منصدمه من اخوانها:يبه؟؟؟؟علامهم هذول؟؟؟
هاني من صدمته ما انتبه ان وضحى يالسه تكلمه...
رقى غرفته بينام و الالم و الهم بقلبه:
هزت وضحى راسها و يلست ع الكنب تطالع التلفزيون..

.تذكرت الكلام اللي قالوه لها خلوف و جراحوه و راحت دارها تزهب عمرها...:
دخل تركي للبيت وهو مفجوع...مصدوم...ليش...

لييييييييش اللي يصيييييير ليييييييش...شنووووووووو

هي الدنيا سااايبه عنده؟؟؟؟؟؟:
سعود بعصبيه:صيتاااااااااااا....
صيتا الخدامه:نأم بابا...
سعود بعصبيه:بسررررررررعه روووووووووحي

نااااااادي ابووووووي من فوووووووق

...والله لا اخليه يندم على اليوم اللي فكر فيه يتزوج امي...
صيتا بخوف:اوكي بابا...
و ركضت فوق تنادي هاني:
نزل هاني:خير...شعندك تصارخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود بعصبيه و حقد:يوبباااااااا...لييييييييش...انت انساااااااااان انت؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟علمني انت انسااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟؟يبه اختي وييييينهااااااا؟؟؟
هاني انصدم:شعرفـــــــــــك؟؟؟؟؟؟؟
سعود باحتقار:عرفت من امي يعني على بالك امي بتسكت لك؟؟؟

؟؟؟؟اختي مثل ما خذتها تردها لا والله ما يردني الا المحكمه..

.خالي يعقوب من زمان سااااااكت عن حق امي لكن الحين مافيه مجال للسكوت

...قال لي قول لابوك يا السجن يا البنت...

انصدم هاني...سجن؟؟؟؟؟؟؟؟؟:انا تهددني يا ولدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزلوا خليفه و جراح:سعود لا ترفع ضغطك خل كل شي بوقته حلو.

..المهم يلا امش خلنا نروح بيت يدتي قبل لا مزون تسوي اعصار كاترينا بالكويت كلها...
ضحك سعود غصبن عنه:هههههههههههههههههههه ان شالله...وضوح وينها؟؟؟؟؟؟؟
وضحى نزلت من الدري وهي مبتسمه:كاني هني...يلا انا طلعت كلكم وراي يا شباب...
جراح:الله شنو هالزين شنو هالحلو؟؟؟؟انتي صج حمستيني بالزواج يا اختي العزيزه...
خليفه:يع...هذي لو يشوفها الزهيوي كان مات على طول...
وضحى بأسى مصطنع على حال اخوها:شفت يا جراح اخوك شلون غيران؟؟

؟جوف الغيره و الحسد طايرين بعيونه...
جراح حط يده على كتف اخته:يلا نطلع يا باسكال بيتنا...
خليفه و سعود:هههههههههههههههههه الله يا باسكالنا..

.باسكال بنت هاني ههههههااااااااااااي...
و طلعوا كلهم من البيت تاركين هاني بحال ذهول و صدمه كبيره...
وضحى:جراحوه ممكن تمر بطريجك ياخوي على محل هدايا؟؟؟؟؟؟؟
ابتسم جراح:اكيد...جم باسكال عندنا بالبيت؟؟؟؟؟؟؟؟
وضحى مسويه فيها خجوله:هههههههه اكيد وحده وهي انا...
خليفه:هههههههههههه و امي نوال الزغبي...
وضحى و سعود:هههههههههههههههه حرام عليييييكم امي احلى...
وصلوا محل هدايا و وضحى ماشالله ما قصرت خمت المحل كله:
سعود:يا لهوي؟؟؟ايه الخراب ده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وضحى:هههههههههههههههه شعليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش محتر؟؟؟؟؟؟؟؟
وصلوا بيت ام يعقوب:
جاسم و خليفه و جراح اكتمل التهريج بالبيت صج:
جروح:يمه خلينا نقوم و نترك الصاله لخلق الله...
ام يعقوب:ايه والله يا بنيتي مافيني شده على عوار الراس:
جاسم:افا والله ما هقيتها منج عمتي...جذي تحرشين يدتي علينا؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:هههههههههههههههه من عماايلكم السوده:
نوف:هههههههههههههههه انتي ما شفتي شي يا مزون تراهم زادوا عن قبل...
رن جوال مزنه:هلا..."وقفت بصدمه"...العنووووووووود...قووووووولي والله؟

؟؟قولي والله العنود الله يخليج...لا تجذبين يا عنود لاااااااا...
انهارت تبجي بهستيريا:لااااااااااااااا مستحيييييييل يصييير جذيييييييي

لااااااااااااااااااااا...لييييش تسوي جذي لييييييييش؟؟؟؟؟
الكل خاف على مزنه...
خالها يعقوب و ظاري قاموا لها خايفين اما مشاري تحنط مكانه...
جاسم بخوف:مزووووون شفييييج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ركضت مزنه لدارها فوق و راحوا الحريم وراها...:
دخلت خالتها جروح و وراها خالتها ليلى و وراها خالتها بدريه ام نوف:
بدريه بحنان:مزنه حبيبتي شفيج؟؟؟؟شنو اللي صار؟؟؟والله خوفتيييينا عليج...
مزنه منهاره و مو قادره تتكلم...تحاول تسكت لكن مو قادره...
جروح و ليلى و بدريه بخوف:مزون شفييييييج قولي لنااااااا...

بس...
هل حاز البارت على رضاكم؟؟؟؟؟؟
يلا توقعاتكم شصار؟؟؟؟
شاللي قالته العنود لمزنه؟؟؟
ملكة حمد و ساره تتوقعون شيصير فيها؟؟؟؟
هل راح تعرف ساره انه مقلب من حمد و انه هو اللي خطبها؟؟؟
شصار على ميس؟؟؟؟
و اللي ما تنتسمى هيفا...
جروح...تتوقعون هاني يرجع لها بنتها؟؟؟؟؟
لينا وينها مختفيه؟؟؟
هاني...شراح يسوي؟؟؟؟؟هل بيرضخ لتهديد الكل
و يعترف بمكان شوق"لينا"

[/SIZE][/CENTER]

dali2000 11-03-10 07:44 PM

مزنه وهي تبجي:خالتي...ميس...مييييييس...
جروح خافت:شفيهاااا؟؟؟؟؟
مزنه:خلاص اختي بتروح...ميس يا خالتي بالعنايه المركزه...داخله بغيبوبه و ابوووووي تعباااان...خالتي ابي ارد السعوديه...ابي اجوف ابوي و اختي...
جروح و ليلى و بدريه بحزن:ان شالله ما فيهم الا العافيه بس انتي لا تشيلين هم...
مزنه من بين دموعها:طيب ابي ارد السعوديه...ابي اشووووف ابووي...مابي يموت و انا ما شفته...مابيه يروح مثل ما راحت امي...
جروح:لا تخافين حبيبتي آنا بكلم ظاري و نروح معاج...
مزنه ابتسمت:تسلمين خالتي...
ابتسمت جروح و حظنت بنت اختها بقوه و دموعها بخدها:الله يسلمج حبيبتي...
بدريه باستغراب:ليش تبجين يا جروح؟؟؟
جروح وهي تمسح دموعها:لا بس تذكرت بنتي الله يرحمها"عورها قلبها على بنتها بس الكل خذ على انها ماتت"
مزنه:الله يرحمها...خلاص خالتي لا تنزلين دمعه من عيونج...
ابتسمت جروح بألم كبير وهي تطالع مزنه و نظراتها فيها كثير من المعاني...ما عرفت مزنه تفسر هالنظرات...
بالسعوديه:
بيت ابوفيصل:
خصوصا في جناح ساره:
عندها كل البنات يواسونها:
جود بحزن:خلاص ساره والله عورتي قلبي بس حرام عليك...
ساره وهي تصيح:ليش ابوي يوافق بدون شوري ليييييش...هذا زواااااج موووو لعبه...مابي اتزوج حرام عليكم...ليه تذبحني يايبه لييييييه حرام علييييييييييييك...
عليا و دموعها اربع اربع...:خلاص والله حرام عليك...انتي شوفيه و اجلسي معاه و احكمي اذا موافقه والا لا...
ساره وهي تصيح بهستيريا:مابي والله يا ليت انام ولا اقوم بعد هالنومه...ابوووووي هدم حياااتي...ذبحنييييي...حمد تخلاااااااا عني...تركني... كذب عليييييي...انا السبب انااااااااا...كان يقول لي اذا الوحده تغلت كثير تخلى عنها الرجال...انا السبب اناااااااا...حمد بيتزووووج لا...حمد بيجلس مع غيييييريييييييي...حمد...حمد اسفه يااااااا حمد والله اسفه...حراااااام عليكم...
مي وهي تصيح:ساااااااره...خلاااااااص والله ما يجوز اللي تسوييييييييينه بعمرك...
و طلعت من الغرفه تشهق من الصياح...
صادفت بطريقها طلال:
طلال مستغرب من حالة اخته:ميمي حبيبتي شفييك؟؟؟؟؟؟؟؟
مي بس شافت طلال ركضت له و حظنته:طلاااااااااااال...ساااااااااره بتموووت يا طلاااال...والله من امس وهي على هالحاله...
طبعا طلال ما كان يعرف ان ساره تحب حمد:خلاص مي حبيبتي خليني ادخل عندها وخلي البنات يطلعون عشان اكلمها و اهديها شوي...
مي:ان شالله...
و دخلت غرفة ساره:بنات ممكن تطلعون شوي طلال يبي يدخل...
البنات كل وحده قامت من مكانها و ركضوا بره و جواهر اللي من سمعت اسم طلال طار قلبها و تعلقت بهواه:
ساره ما كانت حاسه باللي يصير حولها...:
دخل طلال و انصدم لمنظر ساره...خاف عليها و راح لها بسرعه:ساره...ساره شفيييك؟؟؟حبيبتي قولي شفيك؟؟؟؟؟؟
ساره:..........."بس تصيح ما تتكلم"
طلال جلس جمبها بحنان:انا طلال يا ساره...مو أي احد ثاني...يلا قولي اللي بخاطرك و اوعدك ان اللي بيننا ما يطلع...
ساره شهقت و ارتمت تصيح بحظن طلال اللي مستغرب من حالة اخته:سارونتي والله جد خرعتيني شفيك؟؟؟؟؟
ساره وهي تصيح:طلاااااااال...مااااااابي اتزوج الله يخلييك مابي اتزوج...ليش تذبحوني يا طلال ليش؟؟؟ليش ابوي اللي كان بعمره ما غصبني على شي يجي الحين يغصبني على زواج...طلال الله يخليك قول له اني مابي اتزوج...
طلال بحنان:طيب يا ساره شالعيب اللي بالرجال انك ما تبينه؟؟؟؟
ساره لا شعوريا قالت:انا احب حمد...طلااااال انا بمووووت...بختنق...ليش يكذب علي و يعلقني سنين بحبه و بالاخير تركني و راح بحال سبيله...حرام عليه والله حرااااااام...انااااااا لييييييش حيااتي كذاااااااا ليييييش...
انصدم طلال من كلام ساره:حمد كذب علييييييك؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره وهي تصيح:مابي شي من حمد ان شالله يكذب من الحين لبكره بس كل اللي ابيه يا طلال ان ابوي ما يوافق على زواجي...
طلال بقهر:طيب انا راجع بعد شوي...والله لا اخلي حمد يندم...مو عيال سعد اللي ينقص عليهم...
و طلع من غرفة ساره معصب...
ام فيصل بطريقه:يمه طلال وين رايح؟؟؟؟؟؟
طلال بعجله:مشوار يا يمه وراجع...تامريني بشي؟؟؟؟؟
ام فيصل بحنان:سلامتك يا ولدي...لا تسرع...
ابتسم طلال:ان شالله تامرين انتي...
طلع من الصاله يركض مثل المجنون يبي يفهم السالفه من حمد:
ركب سيارته الموستنق الاسود و خذ جواله و دق على حمد:
حمد:الو...
طلال بعصبيه:حمد انت وييييينك؟؟؟؟؟
حمد مستغرب من عصبية طلال:انا؟؟؟؟؟؟؟بستار بكس مع فهد...
طلال وهو يرص اسنانه ببعض:انا جايكم الحين ولا ابيكم تتحركون...الموضوع ظروري...
حمد حس انه موضوع ساره:ان شالله عمي...لا تتأخر...تشاو...
طلال بدون نفس:تشاوات...
و سكر منه وهو متضايق عشان ساره...:
وصل ستاربكس وهو يحس بالنار تغلي داخله...اول ما دخل شافهم على اول طاوله:
طلال بسخريه:اهلين و سهلين...
حمد و فهد مو فاهمين شفيه و شفي اسلوبه معاهم...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اكبر علامات استفهام بتاريخ البشريه و العالم اجمع...
سحب له كرسي و جلس:ابي افتح موضوع ساره يا استاذ حمد...ابي افهم ليش كذبت على اختي و خدعتها...
حمد بثقه مصطنعه:هي اللي جابته لنفسها...حاولت اراضيها بشتى الطرق بس العنيد عنيد و خلها تتحمل خطاها...النفس عافت كل شي يا طلال زهقت من التطنيش المستمر...ترى الرجاجيل ما يبون الحرمه اللي تطنشهم...
طلال بقهر:بس مو كذاااا؟؟؟يا حمد لو واحد بمكاني كان ما سكت لك...لكن محترمك عشان صلة الدم اللي بيننا...
حمد ضحك:هههههههههههههههههههه...
طلال عصب و وقف:خييييير...قلت كلااااام يضحك؟؟؟؟؟؟؟اعتقد كلامي واااااضح يااااا حمد...
الناس قامت تطالعهم

فهد سحب يده:اسكت فضحتنا...العالم كلها قامت تطالع فينا...
حمد:انت هد بالك يا طلال...انا اقول لك السالفه كلها بس اوعدني وعد يا طلال ان الكلام اللي بقوله لك ما يطلع من هنا فاهم...
طلال هدى شوي ع الاقل بيفهم شسالفه:تم...يلا انا اسمعك...
حمد تنهد:السالفه و ما فيها هذي خطه مسويينها انا و ابوك...و بصراحه اللي تقدم لساره انا...بس ابيها تنقرص لين يوم الملكة...ابيها تتعلم ما تطنش احد مره ثانيه...و كنت عارف انها راح ترفض عشان كذا قلت لعمي يجبرها...كنت ابي اكسر غرورها شوي...و اسف اذا حالة اختك مستعصيه الحين...
طلال ابتسم بفرح:والله انت اللي خاطب ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني ما كذبت عليها؟؟؟؟
حمد:هههههههههه ايه انا اللي خاطبها...مستعد اكذب على كل البشر الا 3...امي و ابوي و ساره...
فهد ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه...
طلال و حمد مستغربين:شفيييييييك؟؟؟؟؟؟؟
فهد:هههههههههههههه تذكر لما كنا بالروضه حمود...قالت لك الاستاذه حقتنا مين تكره...
حمد:هههههههههههههههههههه قلت لها كل الناس و انتي معاهم الا ثلاثه...ماما و بابا و ثاره...
طلال:هههههههههههههههههه يعني الحب منذ الطفوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:والله اني يوم كنت صغير كنت اجيب العيد و انا ولا داري وين الله قاطني...
فهد:اصلن محد كان يدليك طريقك يا العمي غيري...حتى بالمدرسه يسألونه عن اسمه يهز كتوفه مايدري...
طلال:ههههههههههههههههههه اقول اسكت ماتشوف نسيبك ذاب بثيابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ههههههههههههههه حرام عليكم مو لهالدرجة كنت غبي...بعدين هذا مو غباء هذا يسمونه خجل...يعني انا يااااااااي كنت خجول من نعومة اظافري...المهم انتو معزومين على حسابي اليوم...
فهد نقز:غدا والا عشى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:عشى و غدا...لا بالسمبوك بعد...
حمد و طلال مستغربين من وين هالكرم الزايد اللي عند حمد؟؟؟:من وين طالع هالكرم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:امس مريت عند حاتم الطائي و خذت منه شوي كرم و قلت له اني بعزمكم على الغدا و العشى قال اوكي بس بعد ما تخلص رجعه...
:........و حااااااااتم الطااااااااائي هذااااااا من يكوووووون؟؟؟؟؟؟؟بعدين ما شالله قالبين ستاربكس البوم للذكريات...
التفتوا ثلاثتهم لناحية الصوت و انفجروا من الضحك:
حمد:ههههههههههههههههه خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله يسلمك هذا حاتم الطائي بوك عليا هع هع...و بعدين وجوب البكاء على الاطلال و الذكريات ياخوي الكبير...و انت الحين مع شلتك مو لحقتوا عماني للرياض وش جابكم هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:والله ياخوي ليش ما رحنا معاهم ظروف الشغل زي ما انت شايف يعني...
بالرياض:
العنود و الهنوف بالبيت و الخوف مسيطر على الثنتين...لهم يومين من رجعوا من ماليزيا وهم بغرفة مزنه و قافلين على عمرهم الباب و يصيحون...ابوهم و سلطان مع ميس بالمستشفى اما امهم رماها عبدالرحمن عند باب بيت اخوها وهي جثه هامده بعد ما كان يبي يزهق روحها...و كتب بورقه حطها بيدها كل اللي سوته عشانه عارف ان اخوانها بيكملون عليها...ولا راح يسكتون عن حق بنت اخوهم...
بالمستشفى:
سلطان بحنان:يبه والله العظيم ميس بخير بس يبي لها فتره...امي خذت جزاها بالدنيا و ان شالله اعظم بالاخره...
دمعت عين عبدالرحمن:البنت من يومها عايشه معززه مكرممه ببيتي...و تبنيتها و حطيت اسمها ببطاقة الاحوال و كل شي...خلاص يعني تعتبر بنتي...و شرفها من شرفي...تجي النجسه امك الفاسقه الفاجره تسوي فيها كذا؟؟؟؟؟؟و المصيبة الكبيره انها قبل كانت قاتله بنت خالك...و خالك و زوجته مساكين يدرون انها هي اللي قتلتها و ساكتين عن حقهم...والله ماني مصدق احس اني بحلم...تجيني و تقول لي ليش تزوجت فجر...تبيني اعيش طول العمر معاها؟؟؟؟؟؟لا والله اني ولا حتى فكرت فيها...مثلها مثل وحده من خدامات بيتي...بس كرامه لابوها الله يرحمه و اخوانها العزيزين على قلبي خليتها تعيش عيشة ترف عمرها ما عاشتها...لا والله مو حبا فيها...بس عشان افتك من شرها...19سنه يا سلطان ما مسيتها ولا قربتها...لين الحين مو مصدق اللي صار...
سلطان حظن ابوه:يبه والله خلاص ما قد شفت دموعك من قبل والله دموعك يا الغالي اكبر طعنه لي بحياتي...
تنهد بوسلطان و حط غترته على وجهه و نزل راسه بهدوء...
ثواني الا ينفتح باب القسم...دخلوا مشعل و عبدالله و سعد و عبدالعزيز و محمد و يوسف و ابوعبدالله:
بوعبدالله بخوف:وينها بنتي يا عبدالرحمن وينها الغاليه؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن بحزن:بهذي الغرفه يايبه...
دخل بوعبدالله و الحزن بقلبه...ياربي ترحمنا برحمتك...وش هالمصايب اللي طحنا فيها...وش هالبلا اللي احنا فيه؟؟؟؟؟؟المصايب تتحاذف علينا من كل صوب...يارب ترحمنا و ترزقنا القناعه...
دخل الغرفه بهدوء و انفجع لمن شاف المنظر قدام عيونه...بنت لا حول لها ولا قوه...يدها مجبسه...راسها ملفوف و عيونها اليمين مغطيه بشاش...و الرضوض بجسمها...شكلك يا ميس تعذبتي قبل لا يسوون فيك اللي سووه...والله ما اسكت عن حقك يا بنتي...
راح لها و مسك يدها بحنان:ميس يا بنتي انا جدك قومي يا عمري يا بنتي قومي لا تخوفينا عليك...
ميس كانت بعالم ثاني و الدموع الحاره تنزل من عيونها:مزنه...مزوني فينك...ما عئدت لك السحر انا منعتا و الت لبابا عن كل شي...مزوني فينيك...
استغرب بوعبدالله من كلامها...عن أي سحر؟؟؟؟معقوله هيفا كانت ناويتها على مزون؟؟؟؟؟؟والله لو طلع هالكلام صحيح لا يكون موتك يا هيفا على ايدنا...
فتحت ميس عيونها بتعب...حست احد قابض على يدها...التفتت شافته بوعبدالله...قالت بفرح و الم:جدو؟؟
بوعبدالله بحنان:عيون جدو انتي...كيفك الحين ميوستي؟؟؟؟؟
ابتسمت ميس براحه:كويسه الحمدلله...جدو فينا مزوني؟؟؟؟؟؟
ابتسم بوعبدالله بحنان كبير و قلبه يتقطع عليها:مزون ان شالله بتجي هي الحين راحت الكويت تزور جدتها و ان شالله تجيك قريب...
ميس تنهدت براحه:الحمدلله...ما عملت لها شي...
بوعبدالله:قولي لي...هيفا شكانت تبي من مزنه؟؟؟؟؟؟؟
سكتت ميس ثواني متردده لكنها شافت الاصرار بعيون جدها فقالت له كل القصه...
بوعبدالله حاول يضبط اعصابه...
دخل سلطان:السلام عليكم...
بوعبدالله و ميس:و عليكم السلام...
بوعبدالله ابتسم:جيت بوقتك يا ولدي...تعال اقعد مع اختك و انا رايح مشوار و راجع...
سلطان:ابشر يا طويل العمر...
و طلع بوعبدالله و جلسوا سلطان و ميس و كان يحاول يرسم البسمه على شفاهها و هي تبتسم قد ما تقدر ما تبي تبين الالم اللي بداخلها...بعدها حولوها غرفة خاصه...

طلع بوعبدالله من المستشفى و معاه مشعل باصرار من عبدالرحمن عشان ما يتعب و ينفعل:
بالطريق:
مشعل:يبه انا بدق على الشرطه و ابلغهم عن كل شي...
بوعبدالله:تقرى افكاري يا ولدي...والله لا اخليها تندم انها فكرت تدخل بيت ولدي...
رن جوال مشعل:الو...
مزنه:عمي...شلونك...
مشعل ابتسم:هلا والله بمزون...شخبارك يا بنت اخوي؟؟؟؟؟؟
مزنه بحزن:مااني بخييير يا عميي...عمي اليوم اكتشفت شي...
خاف مشعل من لهجتها:شفيك يا مزنه والله طيرتي قلبي؟؟؟؟؟؟؟
انهارت مزنه تصيح:عمي...هيوف هي اللي قتلت امييييي...هي...كانت تدري ان الدكتور قال لابوي انهم ما يخلونها تتعرض لاي صدمه او أي انفعال...او حتى تعصب او تحزن...تدري بكل شي...اتصلت على امي و قالت لها ان ابوي خذني للسعوديه...امي تعبت و ما تحملت لانها توها مسويه العمليه من يومين...هي السبب يا مشعل هي...تكفون خذوا حق امي منها...لا تخلونها يا عمي...انا يمكن ارد اليوم او باجر على حسب الحجز...
مشعل انصدم:والله ما يروح دم امك بلاش يا مزنه...ع العموم اكيد ميس قالت لك ان احنا كنا عندها و ان احنا بنصفي حسابنا مع هيوف الكلبه...
مزنه و دموعها بخدها:لا والله مو ميس...سلطان دق علي و قال لي انكم رايحين عندها و انكم بتاخذون حق بنت خالي متعب و ميس...و قال لي اقول لكم عن حقيقة موت امي...لاني قلت له كل شي...
مشعل:مزنه دموعك لا تنزلينها لان بناخذ حق امك والله لا اشرشحها من محكمه لين محكمه و اخليها تجي تبوس يدك يا مزنه انتي و ميس...
ابتسمت مزنه بفرح و من داخلها حاسها بانتصار كبير...اخيرا بتاخذين يزاج يا الواطيه...
بعد ما سكرت مزنه من مشعل دخلت عليها الجازي و وراها لولوه و نوف و ابرار:هيييييييييييي انتييييييي...بتظليييين طووووول وقتج هنيييي؟ قومي يلسي وياااانااااا من زمااان عنج...
ضحكت مزنه:هههههههههههههههههههههه خبالج انتي وياها عمره ما يروح...قلت الحين افتقدوني و عقلوا لكن شفت ان الطين زاد بله...
لولوه:بنت عمتي...خلينا ننزل تحت...ترى اليوم اثنين و يوم الاربعاء بنروح حفلة رفيجتج اماني...
شهقت مزنه:هههههههههههههههه امااااااااااااني نسيييييتهاااااااااا...يالله...شلوون جذييييي...
ضحكت ابرار:هههههههههههه النسيان وراثي بهالبيت...المهم بسرعه بنروح المول نزهب عمرنا حق الطلعه...
مزنه بحزن:آسفه يا بنات بس باجر الليل برد السعوديه مع خالتي جروح و خالي ظاري...
شهقوا البنات و دخلت ابرار و انصدمت:شنوووووووووووووو؟؟؟؟ليييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:بعد اسبوعين ملكة بنت عمي و ولد عمي و اختي مرقده بالمستشفى و ابوي اكيد تعبان...
وضحى بخوف:لا يكوووون عنيدوه اللي مرقده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:لا لا تخافين...ميس...
الجازي مستغربه:اللبنانيه؟؟؟؟؟
مزنه:ايه...عشان كذا بروح و لي حسابات ثانيه بعد لازم اصفيها...
حزنوا البنات و صار الصمت سيد الموقف...حظنوا مزنه و كل وحده دموعها تقول انا اكثر من الثانيه...
بعد الحفل اللي سووه البنات لمزنه:
ببيت جروح:
دخل هاني للبيت وهو يحس بتعب فضيع من الشغل...كان بس يدور فراشه...اول ما دخل الغرفه رمى نفسه ع الفراش:آآآآه كني طفل ضايع عن امه و لقاها...حلو التشبيه يا هاني.."انصدم من كلامه"شوق...شوق...شنو هالكلام اللي قلته يا هاني...هذا كلام كبير...توك تحس بتأنيب الظمير...ما حسيت ان شوق ممكن تكون محتاجة لامها؟؟؟؟؟؟؟؟لا اكيد بيعوضونها عن امها بدار الايتام...لا يا هاني الام ما تتعوض لو بفلوس الدنيا كلها...ما حسيت لوهله انك سبب تعاسة احب انسانه بقلبك؟؟؟؟؟؟؟؟تعرف ان جروح ما تنسى بسرعه و انها كانت تعشق ياسر...لا ياسر مااااات ولاااااااا يدريي اني خذت بنننننننته...مايدري ايه مايدري...بس ياسر كان توأمك يا هاني...ما هان عليك حتى وهو ميت تتلذذ و انت تشوف الناس تبكيه و كنت تسبه بنفسك و قدام اهلك...اهلي هم اللي خلوني اكره ياسر...كانوا دايم يبدون ياسر علي انا...ياسر سوى و ياسر حط و ياسر قال...ليش ما كانوا يقولون هاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟مع ان انا و ياسر كانت تصرفاتنا نفس التصرفات...ليش انا لما خطبت جروح بالاول ما وافقت؟؟؟شمعنا يات على ياسر خطبها و وافقت؟؟؟؟؟؟؟شالعيب اللي فيك يا هاني عشان الناس ترفضك؟؟؟؟؟؟؟حتى عيااااالك تخلوووا عنك... عيالك اللي انت شقيت عشانهم...انت اللي جبتها لنفسك يا هاني...وينج يا جروح وينج تواسيني...خاطري اسمع منج كلمة احبك...هالكلمة سمعتها منج لكنها كانت بس مجامله...ما كانت طالعه من قلبج...ادري يا جروح اني جاسي بتصرفي بس من غيرتي...جروح احاول ادوس على قلبي و اييب لج بنتج بس ماقدر...جروح سامحيني...انا تعبان يا جروح و عيالي تخلوا عني...ما اشوف بسمتهم مثل قبل...رديلي يا شمعة قلبي ردي لي...وينج يا بسمتي يا ضحكتي يا فرحتي...وينج يا سعادتي..."دمعت عينه و تذكر بنته وضحى"وينج يا وضوح الشمس وينج؟؟؟كنتي دوم اتيني و تسولفين وياي يوم اني وحيد محتاج افضفض...وينج يا بير اسراري يا بنتي الوحيده...وحيدتي...وضحى رديلي لا تصيرين جاسيه مثل اخوانج...كنت دوم اشوف فيج البنيه العاقله لكنج طلعتي و تركتيني...اكيد ما تدرين يا وضحى...ماتدرين باللي سواه ابوج فأمج...مو كافي انك تزوجتها غصب...خذت بنتها منها...حرمتها من بنتها بس ما ابيها تحرمني من نفسها...مابيها تحرمني من شوفتها والله انا محتاج لها و لحنانها اللي كانت دوم تعطيه لعيالها...كانت تعاملني بجفا بعض الاحيان و كنت عارف انه من بعد بنتها لكني كنت احاول ابعد هالجفا بمعاملتي الحلوه لها...
على هالكلام اللي قاله نام بهدوء و سلام...يحس بالالم يفتك بقلبه من كثر تأنيب الظمير و كان احسن حل عنده انه ينام و يرتاح...
اللي ما يدري فيه هاني ان وضحى كانت واقفه عند الباب...انعصر قلبها على ابوها...بنت...اي بنت؟؟؟؟مين يكون هاني هذا؟؟؟؟ايه هو قال توأمه...يعني ابوي له اخو توأم؟؟؟؟؟؟؟وينه؟؟؟؟ليه ما نعرفه...ليش حالة ابوي كذا ليش؟؟؟؟؟؟ليش تسوون فيه جذي يا اخواني مهما سوا يظل ابوكم...والله حرام عليكم...خافوا الله بالشايب المسكين...
بالسعوديه:
بعد ما طلعوا مشعل و ابوه من المستشفى اتصلوا على الشرطه و بلغوهم...
عند باب بيت الخال متعب...رن الجرس و فتح عامر ولد ابراهيم الباب...كان متعب و اخوه ابراهيم ساكنين بفلتين بس بحوش واحد...:
عامر:السلام عليكم يا عم...
بوعبدالله:و عليكم السلام...يا ولدي بغيت ابوك و عمك متعب...
عامر:تفضل عمي تفضل...
دخل مشعل مع ابوه و الدوريات كانت واقفه بره...عامر خاف و حس السالفه فيها إن...
ابوعبدالله:السلام عليكم...
ابراهيم و متعب:و عليكم السلام...
قاموا سلموا عليه:
عامر:اروح اقول للحريم يجهزون القهوه...
مشعل بحده:لا ما يحتاج...بيننا كلمتين و حق لازم ناخذه لنا و لكم...ابوي بيقول لكم كل شي...
سكتوا كلهم احترام لبوعبدالله:الحق هذا...حق بنتك يا متعب...و الحق الثاني حق ولدي عبدالرحمن و حق بناته مزنه و ميس...و الثالث حق بنتنا فجر الله يرحمها...

متعب عرف الموضوع و حس بامتنان لبوعبدالله:
بوعبدالله:انتو عارفين ان هيفا جاتكم امس صح ولا لا...جاتكم ذليلة منهانه...اليوم حنا جايين و معانا دوريات الشرطه بره...
ابراهيم وقف بصدمه:شرطــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟عمي...عن أي حق تتكلم و ايش اللي مسويته هيفا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:انا اقول لك يا عمي...الله يسلمك اللي ما تنتسمى هيفا قتلت بنت لينا بنت متعب بحقنة ايدز...قتلت مرت زوجها...انتو عارفين ان فجر مرت اخوي عبدالرحمن كان معاها انسداد بالشرايين قبل لا تتوفى و سوت عمليه و درت عنها السوسه هيفا...و اتصلت عليها و قالت ان مزنه عندها و تسببت بوفاتها...و اشياء كثيره ما تدخل العقل...رايحه لسحره و مدخله رجاجيل ببيتها بغيبة زوجها...سكرت لين ما قالت بس...شربت من دم الناس لين ارتوت...و جا الوقت اللي نسترجع فيه كل حقوقنا...
ابراهيم وقف بعصبيه:انا اروح لها و اوريها شغل الله عدل الحيوانه الحقييييره الواااطيه...
ربع ساعه و صارت هيفا بأيدي الشرطه...ولا واحد من اخوانها تنزل و تكلم و كانوا يطالعونها بنظرات لاول مره تنطعن منها...كانت تبكي تترجاهم انهم ما يسلمونها للوحوش على قولتها:
الضابط:نشكر لكم تعاونكم يا عم...بصراحه يا عمي مادري كيف اشكركم...لان اول شي ناس كثير مقدمين شكاوي بالمحاكم و اولهم اخو جارتها ام حازم اللي توفت وهي رايحه عند ساحر...و عدد التهم الموجهة لها كبير جدا و اسف اني بصدمكم فيها...لان صدنا واحد من الشباب بقضية مخدرات و كانت موجودة معاه بنفس الشقه لكن طلعت قبل لا يوصلنا البلاغ...لازم يا عم تجوننا مركز الشرطه عشان نكمل باقي الاجراءات...
الكل...لا تعليق...الصدمه الجمتهم عن كل شي...مو كافي...سحر و قتل و اعتداء على الغير بعد تجيهم قضية مخدرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ركبوا مشعل و ابوه و متعب و ابراهيم و ولده عامر لسيارة بوعبدالله اللي يسوقها عامر رايحين لمركز الشرطه عشان يحققون مع هيفا و يجبرونها تعترف بكل شي...القصاص لابد منه و بوعبدالله ما تنازل عن دم مرت ولده و حفيداته الثنتين اللي كانوا بيروحون ضحية تهورها... و نفس الشي متعب...
ببيت الخوال:
لينا كانت جالسه مع بنت خالها ابراهيم هدى:
هدى بفرح:يعني انخطبتي؟؟؟؟؟؟؟
ابتسمت لينا ظاهريا لكنها كانت تصيح داخلها مليون مره لان سعادتها مو كامله وهي ما تعرف اهلها...:ايه...
ام عامر بفرح:مبروك يا لينا...
ناديه:ايه صح نسيت اقول لكم شي...
الكل تحمس للسالفه...قالت لهم كل شي لين ما طلعوا الرجال مع الشرطه...
لينا فرحت من قلبها و ابتسمت ابتسامه من اعماق قلبها:الحمدلله...الحمدلله...الحمدلله لك يارب...
ناديه يوم شافت الفرحه بعيون بنتها ابتسمت لانها تحس ان لينا بدت تتغير...صارت هاديه و انطوائيه...
لينا بهدوء:يمه...
ناديه:يا عيون و قلب و روح امك انتي آمريني...
ابتسمت لينا بعذوبه:ابي اكلمك شوي...
و قامت هي و امها لغرفة امها:
ناديه مستغربه:خير يا بنتي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا نزلت راسها...:يمه انا خايفه من هالطلب اخافك تعصبين علي...
ناديه بحنان:فيه بنت تخاف من امها يا لينا؟؟؟؟؟؟خلينا نكسر هالحاجز اللي انبنا بيننا يا بنتي...
دمعت عين لينا و حظنت امها بكل قوه:انتي امي و بس...انتي اللي رعيتيني و حبيتيني...انتي يا يمه محد غيرك...
ناديه بمزح:يلا يا حرم سلطان لا تبكين...خلينا نشوف ابتسامتك من جديد...
ابتسمت لينا بخجل لما سمعت امها تقول حرم سلطان...:ماما...انا جايه اسألك ان عن الشنطة اللي كانت معي لما كنت بدار الايتام...يمكن يكون فيها شي خاص فيني...ماما الله يخليك لا تتضايقين و تقولين ببالك اني ابي الفكه منك...بس انا ابي اعرف من أي مكان جيت او من أي بلد انا؟؟؟يمكن ما اكون من السعوديه يا ماما...يمكن فيه شي يدلني على هويتي...
ناديه بحنان كبير:فاهمتك يا ماما والله فاهمتك...كنت بجيبهم لك لكنك سبقتيني...انتظري لحظه يا قلبي...
قامت ناديه و الالم يعتصر قلبها بس مو مبينه للينا شي...
فتحت الدولاب و طلعت شنطة سفر صغيره مرسوم عليها اطفال يبكون...حست بمأساتها...شالت امها الشنطة اللي ما فتحوها من اول ما خذوا لينا معاهم من دار الايتام...
ناديه بحنان:روحي غرفتك و شوفيهم على راحتك...
دمعت عين لينا:تسلمين يا ماما...
ناديه حظنتها:الله يسلمك و يخليك لي ولاهلك يا بنتي...
لينا مسحت دموعها و قامت و معاها الشنطة...طلعت من غرفة امها و ركضت لغرفتها...:
ارتمت على سريرها تصيح:آآآآآآآآآه يااااا عمي وش سوييييت لك انااااااااا عشان تبعدني عن امييييي وش سويييييييت لك اناااااااااااا؟؟؟؟حرام عليييييك يا عمي حرااااااااااام...
هدت شوي و خذت الشنطة و فتحتها...انصدمت...كلها ملابسها وهي صغيره...رضاعاتها...كل شيييي...كان في الشنطة جيب ثاني...فتحته لقت فيه البومات صور...فرحت...حست بفرح كبير يدخل قلبها المهزوز من الصدمه...كانوا اربع البومات صور...و معاهم شريط فيديو...استغربت لينا و فتحت الالبوم على اول صفحه و شافت نفس الصوره اللي معاها و مكتوب تحت:يسور و حبيبته...
دمعت عينها وهي تطالع صورة ابوها...حظنت الصوره بقوه:بااابااا...احبك يا بابا والله احبك...ابي اموت عشان اشوفك...احس بنبرة صوتك... ماما وينها ياباااابااااا وينهاااااااا؟؟؟؟؟
طاحت عينها على شريط الفيديو مكتوب عليه:
رحلتنا للبر اول ايام زواج فجر و عبدالرحمن...عام...1407هـ...
تردد ببالها هالاسم...فجر و عبدالرحمن...فجر و عبدالرحمن...نفظت راسها و مسكت الشريط و دخلته بالفيديو و مسكت الكنترول حقها و شغلته...
بداية الشريط:
هاني و ياسر كانوا جالسين يطبخون بالبر و كان ظلام لان الوقت كان متأخر ولا قدرت تشوف واضح:
هاني:ياخي شفيك بتحرق يدي...
ياسر:هههههههههههه حرام عليك...حرق يدك من حرق يدي...
جاتهم جروح:ههههههههههه ياسر حبيبتي انتبه لا يطيح الجدر من يدك...ترى ظاري و العيال يمك...يعني انتبه...
ياسر حط القدر ع الارض و راح لها:خايفه على اخوانها ولا خافت على زوجها اللي كان بيحترق...شفت يا هاني شفت؟؟؟؟؟؟؟؟
هاني:ههههههههههههههه الله يخلف عليك انتا وياها...انا وين اشوفها حبيبة قلبي طايره بالهوا موراضيه تي عندي مادري شفيها؟؟؟متى ياربي اتزووج و اصييير مثل جرووح و يسور...
عبدالرحمن:هههههههههه لا عقلت زوجناك...انت اعقل و خف عن الهبال اول ذيك الساعه نزوجك اللي تبي بس اعقل...
هاني:هههههههههههه انت حبيب الغفله ترى زوجتك غيرانه مني ليش سافطها و تكلمني...
عبدالرحمن:شدخلك بزوجتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟صح فجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي حبيبتي صح؟؟؟؟؟؟قلبي و روحي و عمري...
ظاري:عمي عمي...ترى فجر تمووووت فيك تقول انا احب دحوم...
فجر تصبغت بجميع الالوان...قالت بصوت واطي:ظاريوه عيب عليك شنو هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



dali2000 11-03-10 07:45 PM

جروح:ههههههههههههه الله يعينكم...
ظاري:ايه تعالي...انتي اذا يبتي بنت شبتسمينها؟؟؟؟؟؟
جروح انحرجت:عيب عليييييك يا صبي؟؟؟؟؟؟
ظاري:انا بختار الاسم...لينا اسم نعيم و حليو...
جروح:لااااااا لينا اسم بارد...شوق احلى...
هاني:لا انتي ولا اهو انا بسميها بنت اخوي...
طفت لينا الشريط و هي ساده اذنها بقوه و دمعاتها تتسابق ورا بعض...
لينا وهي تصيح:يعني ابوي و عمي كانوا يحبون بعض...اجل ليش سوا كذا ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟هو يستانس و انا اتنكد و انام الليل ما اعرف مين اهلي...الله ينتقم منك يا عمي الله ينتقم منك دنيا و آخره حسبي الله عليك الله لا يبارك لك بدنياك...الله لا يهنيك...يا اهلي انتو وين...تدرون عني؟؟؟؟؟؟؟؟تدروووون بحاااااااالتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟آآآآآآآآه يا يمه يا حبيبتي وينك انتي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟وينك؟؟؟؟؟؟؟
حظنت لينا مخدتها و هي تحس انها بتفقد اعصابها من كثر القهر و الالم اللي بقلبها...
بالشرقية:
ببيت ام خالد:
ام خالد جالسه تتقهوى مع ام فيصل و ثنتينهم قلبهم معورهم على اللي صار لساره لان حالتها كسيفه مره...
ام خالد بحزن:والله يا نوره ان كان ودي حمد ياخذ ساره...بس مادري ليش مو راضي يسمع كلامي...حسبي الله و نعم الوكيل...
ام فيصل بحزن كبير:خليها على الله ياختي والله لو تشوفين ساره ما تعرفينها...الله يهديه سعد اجبرها على واحد ما تبيه ولا هو براضي يسمع لي و اقنعه...حرام عليه يضيع مستقبل بنتي...والله قلبي معورني على اللي صار...
دخل خالد:احـــــــــــــم ام خوييييييييييييلد؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد:هههههههههههههههههههه تعال يا ولد ام خويلد تعال مافيه الا خالتك نوره يا ولدي...
دخل خالد:واااااااااو خالتي هناااااا؟؟؟حبيبة قلبي انتي والله...اموااااااااااااه خالتي...
راح لها و باس راسها:
ام خالد بحسره:يا ولدي اللي يشوفك ما يقول انك دخلت ال27؟؟؟؟؟؟كنك بزر عمره10سنين؟؟؟؟؟؟
خالد:هههههههههههههههه شفتي يا خالتي اسلوب التجريح من اختك؟؟؟؟؟؟
ام فيصل:بصراحه انت مدري على مين طالع؟؟؟؟
دخلت روان و معاها جودي:مااااااااامااااااااا...خاله نورااااااا...
ام فيصل:هلا والله بجودي و رواني...شفيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روان بزعل:ماااااااااماااااااا...لييييييييييس حويييييييلد ما يوديني انا و جودي هابيلاند؟؟؟؟؟؟؟
خالد:لعقلتي و قلتي خااااااااااالد موووووووو حوييييييلد ذييييييك السااااااعه اوديك اللي تبين...بس احترمي نفسك...
دخلت عليا و شكلها يفقع من الضحك...العيون منفخه و الشعر قايل اعوذ بالله...البجامه معفسه و حالتها حاله:
خالد:هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا ااي...علوووووووووي وش ذااااااااا؟؟؟؟
عليا منقهره منه:انا ماعلي منك بسلم على امي و خالتي بعدين برجع اكمل نومي قبل لا اشوف مقرود الحظ حمد...
سلمت على امها و خالتها و جات بتطلع الا حست بشي يتحرك تحت رجلها:
عليا بعصبيه:وجع ان شالله وش ذااااا؟؟؟
نزلت راسها و صرخت:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ...خلووووووووووووووووووووود...
خالد:هههههههههههههههاااااااااااااي والله توووووووووووووحفه شكلك...
ما شاف الا و عليا بحظنه و تلمه من الخوف و الكلب تحتها وهي خايفه و تصيح:خااااالد شييييييله تكفى خااااالد الله يخليييييييك...
خالد بعناد:ماني شايله زيييين؟؟؟
عليا بتموت من كثر الصياح:خاااااااااااالد الله يخليييييييييك والله لا اروووووح اخطب لك مزووووووووووون بس وخررررررررر هذاااااااا عنيييييييييييييييييييييييي...
خالد تشقق من الوناسه:والله؟؟؟؟؟؟؟
عليا وهي تصيح:والله بسوي اللي تبغااااااااااه بس وخر هذا المخلوووووووووووووق عن رجووووووولي ابي ارووووح فووووووووق...
خالد مات من الوناسه انها بتخطب له مزون...اول ما قرب الكلب عنده مسكه من الفيونكا المعلقه على رقبته و عطاه روان اللي تصيح من خوفها على كلبها لا يصير فيه شي من رجة الخبله عليا...اما جودي حاظنه حقها بقوه خايفه عليه:
روان وهي تصيح:علوووووووووووووي بتموووووووتييين بينك...حراااااااام يا حااااااااااايسه؟؟؟؟؟
عليا بعصبيه:متي قبله ان شااااااااااالله...الحييييييييييين بداااااااال ما تخاااااااافيييييييين على اختك يا الصخله خااااااااايفه على الكلب حقك؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد و ام فيصل ناقعين من الضحك على عليا:

بس...




تتوقعون شيصير للينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره...شمصيرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد شراح يسوي لو درى باللي كان بيصير لحبيبة قلبه؟؟؟؟؟؟؟؟
هاني...شراح يصير له؟؟؟؟؟؟؟؟؟او شراح يصير؟؟؟؟؟بيتأسفون منه عياله و بيرجع لينا لامها؟؟؟؟؟؟؟؟


dali2000 11-03-10 07:47 PM

اما بالكويت:
الجازي:مصره يا مزنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بحزن:ادري يا جازي انكم راح تزعلون مني لاني ما طولت معكم اكثر من يومين...لكن والله سامحوني سامحوني...
نوف:ان شالله نعوضج مره ثانيه...لا تقطعينا...
مزنه ابتسمت:ان شالله ما اقطعكم...يلا خالتي اناا طالعه...
جروح التفتت على جراح و خليفه و سعود:انتبوا لنفسكم حبايبي...
جراح:هع هع مخليه يهال بالروضه والا رياييل طول بعرض؟؟؟؟؟؟؟؟
ضحكت جروح و راحت لوضحى و همست بأذنها بألم:ما اوصيج على ابوج حبيبتي...حطيه بعيونج تراج بنته الوحيده...
رغم كره جروح الغريب لهاني لكنه ما هان عليها وهي تدري بحالته من وضحى بنتها...اللي ياتها تشكي لامها قسوة اخوانها على ابوها و حالته...
سمعوها جراح و خليفه و سعود و حسوا انهم انطعنوا من قلب على معاملتهم القاسية لابوهم اللي مهما سوى يظل فظله قايم عليهم...
جروح بحنان:سعود و جراح و خليفه...اختكم و ابوكم...بعيونكم يا عيالي...
حس سعود بالنار تشب داخله...مو ابوي اللي يسوي بأمي كذا لا...مستحيل يكون هذا اب...هذا انسان خالي من الانسانيه نفسها...فكيف يكون اب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح و خليفه:ان شالله يمه...لا توصين حريصين...
ابتسمت جروح و طلعت هي و مزون و ظاري...
رن جوال مزنه:الو؟؟؟؟؟؟
عليا:هلا والله ببنت عمي...شلونك شخبارك شعلومك؟؟؟؟؟
مزنه:ههههههههههههه كل هذا؟؟؟حرام عليج ما عطيتيني نفس؟؟؟؟؟
عليا:هههههههههههههههههه بس حبينا نستفسر عن موعد وصول الانسه مزنه بنت عمي عبدالرحمن ولد جدي راشد ولد جدي عبدالله...
مزنه:هههههههههه اعرفج بنت عمي تسلمين والله...عليا شخبار ابوي و العنود و الهنوف؟؟؟؟؟؟من اول ما وصلنا ولا احد يرد علي...انا دريت باللي صار بس مادري شفيهم الهنوف و العنود ما يردون علي والله خايفه عليهم؟؟؟؟؟؟
عليا تطمنها:يمكن منشغلين يا مزوني لا تحاتين...المهم تقريبا الساعه كم بتوصلين؟؟؟؟؟
مزنه تطالع ساعتها:تقريبا ساعه باقي لنا...بس بمطار الملك خالد...
عليا:خلاص بخلي مشعل يمركم...
سكرت عليا من مزنه و طلعت من غرفتها لقت حمد بالصاله و كان ترك العكازات امس بالليل...
حمد:السلام لله يا اهل البيت...
عليا طالعته من فوق لتحت باحتقار و مشت...:
حمد:عليا الاحترام مطلوب لو سمحتي...و السلام لله مو لي...
عليا باحتقار:انت كلمة سلام ما تستاهلها...مالت عليك...
و ركضت تحت تخفي دموعها عنه...
حمد يطالع المكان اللي راحت منه عليا:سامحيني بس متأكد بالاخير راح تستانسين و تنسين كل حقدك يا عليا...
فبيت ابوفيصل:
ساره نايمه بغرفتها و معاها ريما:
فتحت مي باب الغرفه بهدوء:ها ريما...قامت ساره؟؟؟؟؟؟؟
ريما بهدوء:لا والله ما قامت...
مي:بليز قوميها وقولي لها تجهز...بنروح السوق نقضي اغراض الملكة...خلاص مابقى شي... تأخرنا...
ريما:خلاص روحي و انا اصحيها...
طلعت مي من الغرفه و قابلت فيصل و طلال بالصاله:
مي:طلال...شصار على الموضوع؟؟؟؟؟؟؟
طلال:ابد والله يا اختي الموضوع و مافيه ان الملكة بتصير رضيتوا والا ما رضيتوا...خلاص جاها نصيبها و حمد راح بنصيبه...
حزنت مي على اختها و طلعت بدون لا تقول أي كلام...رن جوالها و كانت نغمة نانسي عجرم شخبط شخابيط حاطتها لجواهر:هلا جواهر...
جواهر:يلا ميوه انا و عليا و بنات عمي يوسف جاهزين...
مي:خلاص اسبقونا للمجمع الظهران و حنا بنمر رنا و بنات عمي عبدالعزيز و بنجيكم مع طلال...
جواهر دق قلبها بقوه:اوكي باااااااي...
و سكرت مي من جواهر و طلعت غرفتها تبدل:
لبست لها بنطلون جينز برمودا اسود محدد بالاورانج الفسفوري و بدي اسود فيه كلمات انكليزيه بالاورانج و جاكيت جينز اسود مع البنطلون و مكتوب فيه من ورا
(remember loove yoou)سوت شعرها ذيل حصان و كان مره طويل لعند ساقها...و مسكت الكحل و رسمت عينها الواسعه...و حطت مسكره و شوية شدو...حطت غلوس ناااعم مره...تأملت بنفسها بالمرايه قبل لا تطلع...اقتنعت بشكلها اخيرا و لبست الشوز السبورت حقها و كان طقم مع البدله اللي عليها...مسكت عصبة و ربطتها على راسها و طلعت و شنطتها و جوالها بيدها...
مشت لغرفة ساره...طقت الباب و دخلت:ههههههههههههه سوير و ريوووووم؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما:هههههههه حسبي الله على بليسك يا مي وش مسويه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي:ابد تدرين بعد ما اطلع من الظهران بنروح نرتب بيت عمي يوسف و شغله قلت اجهز مره وحده عشان اكون احلى منكم كلكم...
ساره طالعت مي:اكيد مو لنا لحبيب الغفله تركي...بس الرجال كلهم سوا...ناس مثل البقر ما تفهم...
مي استنكرت كلام ساره:لا حرام عليك..."استغربت"ساره وش فيك متغيره و مبتسمه؟؟؟؟؟معقولة نسيتي؟؟؟؟؟؟
ساره من داخلها...لو تمر الايام و السنين ما انسى حمد يا مي:خله يموت و يحترق و يتفحم مع اللي بياخذها...انا ليش اغث قلبي عشانه يا جعل ما تغثه بقره...
استغربوا ريما و مي...لكن سكتوا عشان ما تجيهم الظربه القاضيه من ساره...:
ساره:يلا دقي على البنات قولي لهم جاهزين...
مي:اوكي...
ربع ساعه الا كل البنات بالظهران...
رن جوال سلوى:الو...
الهنوف:هلا والله ببنت عمي الخاينه...وش تسوييييييين بالظهران انتي و اللي معاك؟؟؟؟؟؟؟؟
سلوى شهقت:هههههههههه وش مدريك ان حنا بالظهران؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف:دقيت بيتكم ردت علي الخبله خدامتكم...سألتها قالت ان انتي قلتي لها انكم رايحين الظهران قلت ادق عليكم اتطمن...
سلوى:وينكم يا الدبه انتي و اخواتك مره وحشتونا...متى ناويين تجون ان شالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف مبتسمه:ان شالله بعد5ايام...لان مزون اليوم بتجي من الكويت مع خالتها و ميس بكره بتطلع...يبي لنا وقت عشان نجهز اغراضنا...و بعد يومين ملكة سلطان اخوي...تراكم معزومين...خالتي ناديه كلمت امهاتكم و قالت لهم...يا ويلكم ان ما جيتوا...
سلوى:توصلون بالسلامه ان شالله...
الهنوف:ان شالله...بس سلوى الله لا يهينك ابيك تشترين لي عدسات...محتاجتها ظروري ولا يمديني اشتريها...ادري اني بثقل عليك بس مضطره...ما عندي وقت من الزحمه...
سلوى بعتب:افا يا الهنوف...مابينا هالكلام...ترى والله زعلتيني منك...
الهنوف:تسلمين سلوى بس مضطره اعذريني...
سلوى بعصبيه مصطنعه:هنيفووه؟؟؟؟شقاعده اقول انا؟؟؟؟؟؟
ضحكت الهنوف و استأذنت من سلوى عشان العنود تبغاها...
سلوى بفرح:بناااااااات...بكره يمكن نمشي الرياض...
البنات باستغراب:ليييش؟؟؟؟؟؟
سلوى وهي شوي و تشقق من الوناسه:بعد بكره ملكة سلطان...زين من الله جينا السوق اليوم عشان مره وحده نشتري لنا فساتين...بقول لابوي يحول لي الفلوس لان رصيدي ما يكفي...
نجود:بس هذا اللي تحاتينه الفلوس...
سلوى:ههههههههههه مشكلتك تعرفيني يا اختي...
راحوا عليا و جود و شوق و حوريه لمكياجي...اما جواهر و مي و سلوى و جواهر راحوا الدو يشترون لهم اكسسوارات...و ساره و ريما و نجود راحوا زارا...


بالرياض:
فبيت الخوال:
ناديه كانت خايفه على لينا...من خذت الاغراض الصبح ما شافتها...سمعت صوت الباب و راحت فتحته و شافتهم العنود و الهنوف:
ناديه بفرح:هلا والله بعنود و الهنوف نور البيت بناتي حياكم الله حياكم...
الهنوف بابتسامه:مشكوره خالتي الله يحييك...
جلسوا حوالي النص ساعه يسولفون معاها وحاسينها متغيره:
الهنوف بقلق:خالتي...من الصبح و انتي مو على بعضك شفيك؟؟؟؟؟
تنهدت ناديه و قالت بحزن:لينا...
الهنوف:شفيها؟؟؟؟؟؟؟ليكون صار لها شي مره ثااانيه؟؟؟؟؟؟؟
ناديه:لا لا تخافين ما صار لها شي...بس الصبح جات تاخذ مني اغراضها وهي صغيره...و راحت غرفتها و بعدها ما طلعت...
العنود قامت:تسمحين لي يا خالتي اكلمها شوي؟؟؟؟؟
ناديه بابتسامة:اكييييد يا بنتي من دون لا تسأليني...
ابتسمت العنود و رقت فوق لغرفة لينا...
دقت الباب ماحد رد عليها...دقته 4مرات ولا من مجيب...خافت و فتحت الباب...ما شافت احد بالغرفه...مشت لغرفة التبديل شافت منظر ما تمنت انها تشوفه بهاللحظه بالذات...
لينا كانت متكوره على نفسها و تصيح بصمت...و شعرها الاسود الطويل كله على وجهها...و كانت ترتجف بقوه...و صوت شهقاتها مسموع...دمعت عين العنود على هالمنظر...راحت لها بحنان كبير:لينا...لينا يا قلبي بس لا تسوين بنفسك كذا...
لينا ترتجف من غير لا تتكلم...
العنود مسكتها من يدها و قومتها:لينا موزين عليك تجلسين كذا...قومي معاي يا قلبي قومي...
لينا رفعت راسها من غير لا تجاوب...ابتسمت بألم و دمعاتها على خدها...
انعصر قلب العنود على منظر لينا...وصلوا لين السرير...جلسوا ثنتينهم:
العنود بحنان:لينا يا عمري قولي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟يمكن اقدر اساعدك؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا ماقدرت تتكلم...اشرت على الفيديو و عطت العنود الريموت...استغربت العنود...
العنود مستغربه:الشريط فيه شي عني؟؟؟؟؟
هزت لينا راسها بايجاب...بدون لا تنطق بولا حرف...بس دموعها كانت كفيله انها تتكلم بدالها و تقول للعنود كل شي...مسكت الريموت و شغلت الفيديو...
طالعت العنود الشريط وهي مو مصدقه...من اول شي لاخر شي...معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لينا و مزنه يكونون بنات خالات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا لازم اكلم سلطان...لازم اكلمه قبل موعد الملكة...و لينا بعد لازم اكلمها...
العنود طفت الفيديو و عيونها تدمع مو مصدقه...يعني؟؟؟؟؟؟؟مو مصدقه...يالله يا مزنه...الدنيا صغيره...لينا كانت بنت خالي فجأه صارت بنت خالتك...آآآآآآآه يا صغر الدنيا...يا صغر الدنيا...
حظنت العنود لينا بقوه...لينا ضمت العنود بقوه و كأنها تقول لها لا تبعدين عني انا محتاجتك معاي...جلست معاها نص ساعه لين هدت و نامت...حطتها بسريرها و غطتها و طفت الليتات و طلعت بهدوء...نزلت تحت شافت الهنوف و خالها متعب و خالتها ناديه:
العنود:السلام عليكم...
الهنوف و ناديه و متعب:وعليكم السلام...
ناديه بخوف:ها يا العنود...وش صار بينكم؟؟؟؟؟؟
تنهدت العنود:مارضت تقول ولا شي...طول الوقت كانت تصيح بعدين نامت...
متعب:شصاير يا ناديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناديه قالت له كل شي بعد ما شافت الاصرار بعينه:
متعب بعصبيه:ليش تعطينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مو كافي صدمتها؟
ناديه بحزن كبير:يا متعب...ان ما قلنا لها الحين بنقول لها بعدين...الدنيا ورانا ورانا...و بعدين ما يجوز اكذب عليها و اردها...
سكت متعب بحزن كبير...
جلسوا العنود و الهنوف نص ساعه بعدين طلعوا رايحين عند ميس بالمستشفى...
سلطان:ها العنود سويتي اللي قلت لك عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود بحزن كبير:لا والله...كانت مره منهاره ولا كان فيه فرصه افتح معاها الموضوع...بس فيه موضوع ابيك تعرفه...
سلطان:عن وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود تراقب تصرفاته:عن حقيقة لينا...
خاف سلطان:وشو؟؟؟؟؟؟؟؟أي حقيقة؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:اهلها...تدري من هم اهلها يا سلطان...اهلها هم"ما قدرت تكمل من الصياح"
سلطان خايف من اللي بيسمعه عن حبيبة قلبه لينا:العنود تكفين لا تخوفيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود وهي تمسح دموعها:امها خالة مزون...
سلطان من الصدمه سكت:.............
العنود حطت يدها على كتف سلطان:يا خوي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بصدمه:مين قال لك؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:ورتني شريط فيديو كان خالي متعب خاشه عنها من يوم ما خذوها من الدار...وهي طلبت من خالتي ناديه انها تعطيها اغراضها وهي صغيره و خالتي ما منعتها...عطتها الشنطة اللي ما فتحوها من اول ماخذوا لينا...شافت الشريط و انهارت...روتني الشريط و كان فيه ابوي و خالتي فجر الله يرحمها و ام لينا و ابوها و عمها توأم ابوها...اللي خذها من امها...
سلطان:أي وحده من خالات مزنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:جروح...
انصدم سلطان...لينا بنت خالتي جروح؟؟؟؟؟؟معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني خالتي قبل لا تاخذ عمي هاني كانت متزوجه اخوه...الحين فهمت كل شي...
سلطان بفرح:عنوووود...امهااااااااا بتجي مع مزووووووون...
العنود بفرح:صــــــــــدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:ايه...عنود...بعد يومين ملكتنا انا و لينا...اطلعي الحين من المستشفى و روحي لها البيت و قولي لها سلطان يقول لك لو تحبينه و تغلينه قومي نروح السوق وهو يوعدك يجيب لك امك...
العنود براحه:ان شالله...طيب الحين شلون نتصرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:خلي كل شي علي انا و انتي و الهنوف سووا اللي قلت لك عليه...
العنود:ان شالله...اوكي مع السلامه...
طلعت العنود و راحت للهنوف راجعين بيت خالهم:
بالسياره:
الهنوف مستغربه:العنود شالسالفه؟؟؟؟ليش الحين بنرجع بيت خالي متعب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود وهي تطالع الطريق:بنمر لينا و نروح السوق...
الهنوف فتحت عينها بصدمه:اييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود التفتت عليها:هيه انتي شفيك وش ذا الصراخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف:و انتي مصدقه روحك ان ليون بترضى تطلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:انا اعرف كيف اقنعها خليها علي...ثواني و تكون ويانا بالسياره...
الهنوف:الله يستر منك بس...
مسكت جوالها و دقت على جوال لينا:
لينا بصوت حزين:الو...
العنود تنهدت براحه:اخيرا تكلمتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لينا...بطلب منك طلب ممكن؟؟؟؟؟؟؟
لينا:تفضلي...
العنود:الطلب هذا ما يبي منك شي...كل اللي نبيه تجين ويانا السوق نشتري اغراض الملكة...
لينا وهي تصيح:ماقدر يا العنود والله ما اقدر...مافيني اطلع والله ما فيني...
العنود بحزم:لينا...يقول لك سلطان لو تحبينه و تغلينه قومي نروح السوق وهو يوعدك يجيب لك امك...
انصدمت لينا:يجيب امي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:ايه يا لينا...و سلطان تعرفينه...قول و فعل...وهو وعدك انه يجيب امك يا لينا لا تخذلينه يبيك بكامل اناقتك و يبي الناس تقول الحق في ملكتك...يبيها ما صارت ولا استوت...
لينا حست بالامل يدخل قلبها:اوكي دقايق...بس بروح البس و اخذ فلوس من بابا...
ارتاحت العنود من كلام لينا و سكرت منها:
الهنوف مستغربه:ها وش صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود بفرح:اخيرا...هذي بتروح تاخذ فلوس من خالي و بتنزل

وصلوا بيت خالهم و انتظروا دقيقتين و طلعت لينا و كانت متغطيه و هذا اللي فرح الهنوف و العنود...
العنود:هلا والله بليوووونه هلا...نورت المرسيدس...
لينا:ههههههههه بوجودك ان شالله...
العنود:يلا...اليوم ملابسك على حسابنا و كل شي...
لينا:لا ماله داعي يا عمري والله تكلفين على عمرك...
العنود:والله له داعي...مرت اخوي حبيبتي طالعه وياي السوق و انا عازمتها على ملابس و كوفي و كل اللي تبي...
دمعت عين لينا وهي تحس بفرح كبير...حست انها كانت غبيه لما كانت كارهه العنود و الهنوف و مزون...آآآآآآآآآه يا مزون والله قلبك ابيض...بعد اللي سمعتيه مني توقعتك والله تجين و تقتليني...لكنك دقيتي علي امس تتطمنين علي...ما اسامح نفسي يا مزون والله ما اسامح نفسي...
بالمطار:
ظاري:مزون قلتي لاحد ايينا؟؟؟؟؟
مزنه:ايه كلمتهم و قال لي سلطان انه بيننا مع مشعل...
جروح:مزون...انتي بعد باجر روحي ملجة بنت خالج و انا و ظاري بنيلس بالفندق...
......:.....لا والله كلكم حاظرين...ما املك ولا افرح الا لما اشوفكم كلكم حاظرين...
التفتوا ثلاثتهم ناحية الصوت و كان سلطان:
جروح:سلطان...شلونك يا ولدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ابتسم:بخير يا...ام زوجتي...
كان عارف ان هالكلمة بتجيهم مثل الصاعقه...:
مزون بصدمه:سلطان وش قصدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:اقول لكم كل شي بالبيت...
جروح برجاء:سلطان...الله يخليك قول لي؟؟؟؟؟؟
سلطان يهديها وهو يعرف ان قلبها يحترق...:اهدي ان شالله بتعرفين كل شي يوم نوصل البيت...
وهم طالعين من المطار:
مزنه مستغربه:سلطان وين مشعل؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:حبسته مع ميس و ابوي و عمامي بالمستشفى...افتكينا منه و نبي نتكلم على راحتنا...
ركبوا سيارة سلطان البي ام دبليو...ظاري قدام و مزنه و جروح ورا...
جروح كان قلبها يقول لها ان سلطان عارف وين بنتها...متأكده ميه بالميه ان سلطان يعرف...و اللي قاله مو مزح...
ظاري:سلطان والله اني على اعصابي مب قادر اركز الله يخليك قول لنا شنو تقصد؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:هههههههههههههههههه مثل ما انت يا ظاري ما تغيرت...بس اصبر نص ساعه لين نوصل البيت لان السالفه طوييييييييييييييييييييييييييله مره مره...
نص ساعه كانت فيها جروح شوي و تموت...ليش تسوي فيني كذا يا سلطان و تخليني اموت ببطئ...حرااااااااااام الله يخليك لا تعذبني كذااااااا؟؟؟
وصلوا البيت:
ظاري:ابوك هني؟؟؟؟؟؟
سلطان:لا عند اختي بالمستشفى...لا تحاتون امي مو هنا...
دخلوا كلهم البيت و دخلوا الصاله:
سلطان:حياكم الله...دقايق بس بروح اروح اجيب شي من فوق و اجيكم...
وصل عند الدرج نادته جروح:
جروح برجاء:سلطان...انت تعرف بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان يبي يحمسها:مدري يمكن...
و راح فوق ركض لغرفته...طلع كل الاغراض اللي خذهم من بيت خاله متعب قبل لا يروح المطار...
مزنه:عن اذنكم خالتي...بروح اقول ل...ايسي تسوي الجاي...
جروح و ظاري:اذنج معاج...
راحت مزنه للمطبخ وهي متوتره وخايفه من اللي بيسمعونه من سلطان...حاسه ان اخوها مخبي وراه شي كبير...
مزنه:إيسي...سوي الجاي و ييبيه الصاله...
ايسي مصدومه من وجود مزنه:اوكي مدام...
صبت عصير انناس لخالها و خالتها و خذتهم للصاله:
ثواني الا سلطان تحت...
جروح دمعت عينها من كثر الخوف اللي كانت حاسته:سلطان...الله يخليك يا ولدي قول لي... شمعنا الكلمة اللي قلتها بالمطار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ابتسم...:تعالوا غرفة التلفزيون و تعرفووون كل شي...
مزنه:طيب...انا حاسه ان وراك مصيبه...
سلطان بابتسامته:احلى مصيبه بعد...
و دخلوا غرفة التلفزيون و شغل لهم سلطان الشريط...
جروح انصدمت...ياسر...ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:هــــــذا يــــــــــاســـــــــر...
ظاري كان يطالع وهو مصدوم...كانت مدة الشريط ساعه كامله...مع كل لقطه بالشريط تتفجر دموع جروح الدفونه داخل عيونها...:
مزنه وهي تصيح:امــــــــــــي...سلطــــــــــــــان هــــــــذي امـــــــــــــي...شلووووووون يا سلطااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قام سلطان من مكانه و راح عند جروح...مد لها ظرف:تفضلي خالتي...
خذت جروح الظرف و الدموع تحرق خدها الابيض الناعم...
ظاري كان منزل راسه و حاط يدينه على وجهه يخفي دموعه:
جروح بعد ما شافت اللي بالظرف:منو هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:وريها مزون يمكن تعرفهم...
خذت مزنه الظرف و انصدمت:سلطاااااااان...هذي لينا...شدخلها بخالتي جروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان و عينه على جروح:لانها بالاصح تكون امها...
شهقت جروح...حست الروح بتطلع...خلاص...النفس انقطع...دقات قلبها تتسارع...وجهها احمر...جسمها ينتفظ...
ظاري و مزنه من الصدمه انخرسوا ثنينهم:
سلطان ابتسم:شفيكم مو مصدقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح انفجرت تصيح:سلطاااااااااااان لااااااااااااااااا تكذب علييييييييييي الله يخلييييييييك...لا تكذب الله يخلييييييييييييييييييييييييييك...
سلطان راح لها بحنان:ليش اكذب يا خالتي...كل الادله تدل انها بنتك شوق...هذي هي الاغراض اللي كانت معاها وهي محطوطه عند دار الايتام..."و اشر على الشنطة اللي حطها على الكنب"هذا كل شي...
ظاري وهو يحاول يمسك دموعه:و كيف عرفت انها بنتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انت من وين تعرفها؟؟؟؟؟؟
سلطان:لينا...او خلينا نقول شوق...تربت عند خالي من اول اسبوع لها بالسعوديه...يوم خذها خالي من دار الايتام كان على وجودها اسبوع...يعني كان عمرها اسبوعين لما خذها...تربت و كبرت عنده على انها بنته و سماها لينا على اسم بنته اللي توفت بعمرها...رضعتها مرت خالي و لا حسستها بالنقص ابد...اصلن اللي يشوفهم مع بعض ما يعرف الحقيقه...ما يعرف انها مو بنتها...لكن الايام كشفت لنا..."و قال لهم كل شي عن لينا...و بالاخير قال لهم انه خطيبها"
جروح وهي تصيح بفرح:سلطان...الله يخليك ابي بنتي...ودني لها...ابي اشوفها...
سلطان:تقدرين تصبرين يومين يا خالتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ادري انه صعب عليك لكن كنت ابيك تكونين هدية لينا يوم ملكتنا...ابي الامل يرجع لها من جديد...لانها كانت كارهه الدنيا عقب اللي صار لها...
جروح انصدمت:لا يا سلطان انت بهالطريقة تذبحني...لا يا سلطان هالطلب مره صعب...
ظاري وهو يهديها:جروح حبيبتي...افهمي سلطان شوي...يبي يفرح لينا بيوم حياتها...صبرتي 23سنه...ما بتصبرين يومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:خلاص والله حرام عليكم...

سلطان:انا وعدت لينا اني اخليها تفرح بيوم ملكتها فرح عمرها ما فرحت مثله بحياتها...وهو شوفة امها...الله يخليكم اقتنعوا...
ابتسمت جروح من بين دموعها:موافقه يا ولدي موافقه...بس ابي اطلب منك طلب...
سلطان بابتسامه حنونه:انتي تآمرين ما تطلبين يمه...
ابتسمت جروح من سمعت كلمة يمه...:الله لا يهينك...بس من بعيد...ابي اعرف ملامحها...ابي اشوف اسلوبها...تعاملها مع اللي حولها...اشوف كل شي يا سلطان بس هالطلب...
سلطان:من عيوني يا خالتي...
جروح تقاطعه:يا ليت تقول يمه يا سلطان...
ابتسم سلطان:تآمرين يا اغلى ام...
مزنه:لا لا انا هني اغار...شلون جذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان جلس عند جروح:روحي مناك و خلي امي لي...
ظاري:تعالي يا حبيبتي انتي والله...حبيبة عمري و قلبي و عقلي...
سلطان:هههههههههههههههههههههه يا ليت يسمعك خالد ولد عمي...يا شيخ يتوطى فيك توطي...محد يتعدى على ممتلكاته...
مزنه دوروها من الاحراج ما تلقونها...
ظاري ابتسم:اوووووووب تزوجتي ولا دريت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:هههههههههههههههه لا بس امس كلمتني العنود تقول ان عليا خطبت مزنه لاخوها على اتفاق بينهم...
مزنه انحرجت و سكتت:
جروح:حرام عليك يا سلطان جذي تجرح البنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتسمت جروح لمزنه وهي تحاول تخفي المها بس بنفس الوقت كانت فرحتها مره كبيره انها اخيرا عرفت مكان بنتها...
اليوم الثاني:
بالشرقيه:
ببيت ابوخالد:
عليا و جواهر مشتطين حق روحة الرياض لملكة سلطان و لينا...
دخلت عليا غرفة خالد لقتها محيوسه فوق تحت...تحوم الكبد...:خاااااااااااااااااالد...
خالد...:.......................................... .......
لا حياة لمن تنادي...
عليا بصراخ:خلووووووووووووووووووود و وجع ان شاااااااااااالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد....بساااااااابع نومه ولا هو مفكر فيها:
عليا مسكت نعالها حق البيت و راحت له:خالد والله لو ما قمت لا بالنعال على وجهك...
خالد نومه ثقيل بدرجة ما تصورتها عليا:
عليا صرخت بأذنه:خوييييييييييييييييييييييييييييييييلد...بعلم مزووووووووووووووووووووون...
خالد نقز:مزوووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وينهييييييييييييي مزوووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش صاااااار فيهاااااااااااا...
عليا تخصرت:لاااااااااااااااا والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يومني جبت طااااااااري مزووووون فزييييييييت على طول دلييييييل انك موووووووو ناااااااااايم يا النصااااااااب...ألمهم حبيت اخبرك اني كلمت العنود و خطبت لك اللي تبيها...
خالد تشقق من الوناسه:كذاااااااااااااااااابه...قوووووووووووووووو لي والله...
عليا شهقت:ههههههههههههههه...و تقووووووول كذاااااااااااااابه بعـــــــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟اجل اوريك منهي الكذابه اللي بتدق على عنود و تكنسل كل شي...
خالد فز من السرير:لاااااااااااااا...كذااااااااااا انتي تقتلييييييييييييينييييييييييي...حرااااااااام خلاااص بقوووووووووووووووووووم و اطلبي اللي تبييييييييييينه ياااااااااااا احلى اخت بالدنيا...
عليا:اممممممممممممممم وش ابي وش ابي وش ابي...اييييييييييييه تذكرت...
خالد بفرح:وش تذكرتي يا روح اخوك انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا:تذكرت انك انت و فهد و حمد و طلال متغديين و متعشيين بفلوسي...عشان كذا انت مديون لي بالفين ريال يا اخوي الكبير...
خالد شهق:هههههههههههههههههههههههههههههه حرااااااااااااام وش بقيييييييتييييييي من رااااااااتبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا بنص عين:والله مشكلتك...ال3آلاف اللي خذها حميدوه ما تروح هباء منثورا...
خالد باحباط:اوووووووووف...زين تلاقينهم ببوكي...فيه5آلاف...خذي 3و خلي الفين...
عليا تشققت من الوناسه:واااااااااااااااو اخوووووووووي ابو الكرم...بس طبيعي لان اللي بجيبك موب فلوسك...فلوس الشيخ حمد...
خالد:لا وانتي الصادقه...فلوس الخبل سلمانوه...
عليا من سمعت اسم سلمان دق قلبها بقوووه...بس ما حبت تبين لخالد لو قالت مابيهم بيشك فيها على طول...
خذت الفلوس و طلعت ركض من غرفة خالد...
نزلت تحت لقت ابوها و عمها محمد و عمها يوسف و جدتها و جدها:
عليا:السلام عليكم...متى جيتوا من الرياض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل:و عليكم السلام...
يوسف:من شوي واصلين...شخبارك يا بنتي؟؟؟؟؟
عليا:بخير يا عمي يا علك الخير...
جلست مع عمامها و خبلت فيهم شوي و رجعت تكمل شغلها مع جواهر وهو ترتيب الشنط و تجهيز الفساتين حق ملكة سلطان بكره...
محمد:انا اليوم بغيتكم هنا عشان سالفه ظروريه...
بوعبدالله:تفضل يا ولدي قول اللي عندك؟؟؟؟؟؟؟؟
توتر بوناصر و قال:والله ودي يا خوي يا يوسف بطلب وخايف تردني...
يوسف:افا بس افا...انت الكبير يا محمد و ما عشت دام اني رديتك...
ابتسم بوناصر و قال:ودي اخطب شوق لولدي ناصر...
كلهم انصدموا هنا...
بوعبدالله:حرام يا ولدي...زوجته ما خذت3شهور من توفت...
بوناصر بحزن:ادري يايبه ان الموعد غلط...بس يبه ناصر ما يقدر على بنته لحاله...لازم تكون معاه حرمه تربيها...والله اني من شفت شوق تمنيتها تكون لناصر...احس انها قد المسؤليه...و مابي اخذ لولدي أي وحده...و اكثر شي جذبني لها هو تمسكها بندى بنت ناصر...كان حابتها و حاطتها بعيونها و كأنهم ام و بنتها...انا ما بغيتها الا لما تأكدت ان ناصر ميه بالميه محتاج زوجه بحياته...تعرف يابوي ناصر تعبان و دايم مشغول...لو سافر بنته بتظل لحاله بالبيت...مابي اخليها عند هالخدامات...
يوسف ابتسم:لا تشيل هم يا خوي انا موافق...اكلم البنت و آخذ رايها...
بوعبدالله بتوتر:طيب انت كلمت ناصر؟؟؟؟؟؟
بوناصر ابتسم:وعدت نفسي ما اسوي شي الا لما اشاور ناصر...خذت رايه...بالبدايه رفض فكرة الزواج بس بعدين كلمته عن بنته و وافق على طول...بس يقول يبي فتره شوي يفكر...يقول يبي الملكة و الزواج بعد سنه...
ابتسم بوعبدالله براحه لما شافت تغير محمد مع ناصر...

يلا...

شرايكم بالبارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون شوق توافق على ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و كيف بتكون حياتهم المستقبليه لو ما نسى ناصر حبه لنادين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شتتوقعون موقف لينا لو شافت امها بالملكة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره...هل راح تظل كذا و تحاول تنسى حمد والا راح تنهار مره ثانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي...

dali2000 11-03-10 07:49 PM

ببيت ام ناصر:
ناصر و وليد جالسين بالصاله مع امهم...
ام ناصر:ناصر يا ولدي...بنتك وينهي ما اشوفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر وهو يشرب الشاي:هههههههههههه مع الخبله ريوم فوق...الا يمه ما كلمك ابوي؟؟؟
وليد:انا شاك انه فيه موضوع بينك وبين ابوي بس ساكت...يلا اعترف وش مخبيين علي؟؟
ناصر ابتسم:ابد بس قلت لابوي يخطب لي شوق بنت عمي...
شرق وليد من الصدمه:كححح كحححكححح...
ام ناصر خافت:يمه ولدي...وليد شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد يطالع ناصر:ناصر من جدك تتكلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر ابتسم:اكيد من جدي...وليد...بيت الرجال بدون مره مابه ثمره...لازم وحده تكون مسؤله عن بيتي...عن بنتي...لو كنت طالع للشركه والا مسافر مو عدله كل ساعه اجيبها عند امي...امي ما تقدر تتحمل مسؤليتها...معليش يمه لا تتضايقين بس انتي مره كبيره و مافيك شده ع البزارين...
وليد اقتنع بكلام ناصر:بس منت خايف لو كرهت بنتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:البنت يتيمه و اكيد بتكون فاهمه كيف يكون فقدان الام...اكيد داخلها عاطفه و تبي تطلعها بأحد...ريما كلمتني عنها كثير و قالت لي انها متمسكه فيها و دايم معاها...حسيت انها هي اللي تناسب تكون ام لبنتي و عيالي بالمستقبل...
وليد:بصراحه مادري شقول لك يا ناصر...فرحان ياخوي بتشقق من الوناسه...وش هالمفاجآت الحلوه...ملكة حمد و ملكة سلطانوه وووووو....كثير لا يعد ولا يحصى...
نزلت ريما و وراها رنا:السلااااااااام يا اااهل الدااار...ام نويصر و نويصر ابو ندوش و ولود ابو خلووود...
ناصر مستنكر كلامها:شايفتنا اصغر عيالك؟؟؟ولود و نويصر؟؟؟؟ماكني واحد متزوج و بنتي مو ماليه عينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما بسرعه:لا كلش ولا زعلك يا صاحب السمو...لا تزعل الله يخليك لنا ان شالله و يخليك لندو و عمات ندو...
وليد:مافيه مبروك مافيه شي انتي وياها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما و رنا:يووووووووووو...هههههههههههههه مبروك ناصر اسفين لو انها متأخره...
ناصر:مقبوووووووووووله منكم يا بنات محمد...
دخل بوناصر:وش فيهم بنات محمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد يهمس لناصر:ههههههههههههه وقعنا في شر اعمالنا...
محمد:وش عندك انت وياه تتهامسون دخلوني معاكم؟؟؟
وليد بمزح:ممنوع اصطحاب كبار السن و العجائز...
محمد شهق:ههههههههههه عجز حيل العدو...انا عجوز ياللي ما تستحي؟؟؟؟
ناصر:ههههههههههههه ما عليك من هالدلخ يبه خله لحاله...شخبارك؟؟؟؟
محمد وهو متبسم:هههههههههههه قصدك شخبار العروس؟؟؟؟
ناصر:هههههههههههه والله انك شقردي يبه...تفهمني...
ريما:بابا...متى الملكة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد جلس:بعد سنه...بس هو ما كلمها لكني متأكد بنت اخوي مراح تردني...
شهقوا كلهم الا ام ناصر و ناصر:
رنا:هههههههههه بابا ليه بعد سنه؟؟؟؟؟؟واجد؟؟؟؟!!!!!!!
محمد:بسبب الظروف يا رنا...المهم يلا بعد المغرب لازم نكون بالرياض...
الكل راح لغرفته و البيت كله حيويه و نشاط....طلعوا اغراضهم بره و انتظروا لين يأذن المغرب و مشوا...
ببيت يوسف:
عياله كلهم جالسين عنده...
هزاع:يبه...متى ماشيين الرياض؟
يوسف:بعد شوي ان شالله...ماا شالله اشوفكم مجهزين اغراضكم و مطلعينها للسياره...
جود:ههههههههههه اعذرنا يبه والله من فرحتنا اننا بنحظر ملكة...ملكة ولد عمنا...
شوق كانت سرحانه تتذكر شكل ناصر و ضحكته و قلبه الكبير...بنته...الود ودها مسكتها و حطتها داخل قلبها ولا طلعتها من كثر ماهي متعلقه فيها...
يوسف:يا عيالي ابيكم بموضوع قبل لا نمشي الرياض...
الكل:تفضل يبه...
يوسف:شوق انخطبت...
هنا شوق كأن احد ظربها على راسها...فتحت عيونها بوسعهم من الصدمه...تذكرت ناصر و بنته و حست نفسها بتصيح...
حوريه بفرح:والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اخيرا يا شوق؟؟؟؟؟
جود كانت تراقب ملامح اختها المفجوعه...
هزاع نفس الشي...:
تركي:مين اللي خطبها يبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف:عمك محمد خطبها لولده ناصر...
من سمعت شوق اسم ناصر الود ودها تقوم و تطير من الفرحه...مو مستوعبه...ناصر خطبني؟؟؟
يوسف:اسمعيني يا بنتي يا شوق...بوناصر يبيك تحطين ناصر و بنته بعيونك...انتي تعرفين حالة ناصر مايقدر على بنته لحاله...و ما ارتاح الا لك انتي يحسك قد المسؤوليه...و كوني قدها و قدود يا بنتي...ها موافقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق بحيا:الشور شورك انت و عمي...انا مالي شور عليك...
ابتسم يوسف:كبرتي يا شوق و صرتي عروس...امك الله يرحمها كانت دوم تتمنى تشوفك عروس...
دمعت عين شوق:و بتزوج و امي مو معاي...
حوريه حست انها ودها تصرخ و تبكي بأعلى صوتها...ذكروها بامها اللي كانت متعلقه فيها بدرجة ما احد يتصورها...كانت تنام معاها تصحى معاها تفطر معاها تسوي معاها كل شي...
حاول يوسف يغير جو الحزن...طلعوا كلهم من البيت رايحين للرياض...:
بالكويت:
فبيت هاني:
يالس بالصاله بهدوء...يفكر بحياته...التفت شاف دفتر مذكرات جروح...توه بياخذه يقراه بعدين تذكر انها حالفه لو قراه احد بتغضب عليه ليوم الدين...تأمل بالصاله...بالبيت...كل زاويه من زواياه حزينه...انفتح باب الصاله و دخلت وضحى وراها جراح و خليفه يسولفون و يضحكون:
خليفه:هههههههههه وضوح بلاج ماده البوز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وضحى:ماقدر...قهرني سعود...ما توقعت هالقسوه و الحقد يطلعون من سعود بالذات...
سكتوا لما شافوا ابوهم بالصاله مغمض عيونه اللي الدموع بدت تطلع منها...من فرحته وهو يسمع حس احد بالبيت اللي من طلعت منه جروح ما دخلوه عيالها الا مره وحده...تندم على كل شي سواه...تذكر الحلم اللي قبل يومين...ما فارق هالحلم باله دقيقه وحده...كان يشوف فيه ياسر اخوه معصب و يقول له:انت السبب يا هاني انت السبب...بنتي تعيش حياة اتعس منها مافيه و السبب انت و ظلمك...ما اسامحك الا لما بنتي ترجع لبيتي...ما اسامحك يا هاني و غضبان عليك صدقني بتدور الدنيا و تلقى مثلها يا خوي...هاني قال يدافع عن نفسه:لا انا ما سويت شي غلط... انا كنت اكرهك و خذت بنتك عشان اخلي جروح تحبني انا و تنساك انت و بنتك...منت احسن مني يا ياسر عشان كذا اول ما مت انت قلت لها اني باخذ بنتها...الغبيه على بالها بتحصلها داخل الكويت لكنها مو بالكويت بالاساس...لاني رميتها بالسعوديه...مكان ما تتوقعه جروح ابد...خلها تندم...صرخ ياسر...:انت اللي بتندم يا هاني انت...انت غلطت بحق نفسك قبل لا تغلط بحق زوجتي...ايه يا هاني فكر بكلامي زين...و شوف زين...عيالك تخلو عنك مثل ما انت تخليت عن اختهم...دقه بدقه يا هاني...الله ما يضيع حق احد...اذا رجعت بنتي بكون راضي عليك ياخوي راضي ليوم الدين...
قطع تفكيره صوت جراح:يبه...
ابتسم وهو مغمض عيونه و بباله اكيد انا اتوهم...:
جراح و خليفه استغربوا:يـــــــبــــــــه...
فتح هاني عينه مثل المصدوم...استوعب اللي يسمعه...هذول عيالي...ايه عيالي...ليش هم هني؟؟؟ليييييييييش عياااااالي ما يكرهووني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هاني بفرح:لبيييييه...
وضحى...حسيت الامل رجع لابوي من دخلنا البيت...آآآآآآآه يا يبه مع كل اللي سويته تبقى بقلبي ابوي اللي احبه...دلوعتك...وحيدتك...لكن يا ترى شوق اختي وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل هي مستانسه بحياتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والا تعيسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يارب لو كانت حزينه يارب تسعدها بدنياها...اكيد الحين هي متزوجه...يمكن عندها عيال و يمكن لا...ما تتخيلون شقد انا فرحانه بالذات لما دريت ان عندي اخت و انا وحيده بين3 اولاد...اتمنى لقاها اليوم قبل بكره...
راحوا جراح و خليفه لابوي و باسوا راسه و الندم بعيونهم:سامحنا يبه...
هاني براحه:المفروض انتو اللي تسامحوني مو انا...انا سبب تعاسة امكم و طلعتها من البيت...آه ولا فكرت فيني و اني محتاج لها...الله يسامحني على اللي سويته فيها....
خليفه:لا يا يبه...تدري ان امي هي اللي صحت ظميرنا النايم يابوي؟؟؟؟امي هي اللي وصتنا عليك...هي اللي قالت خلو عينكم على ابوكم و بروه ولا تعصونه...
انصدم هاني...قلبج كبير يا جروح...قلبج كبييير...
شاف ورقه متكوب مزخرفه و مزينه محطوطه على الطاوله:
غصب الليالي تعدي...
و البعد عنك ما اطيقه...
لوهي ظروفي بيدي...
ما اغيب عنك دقيقه...
يومين...و الثالث حدي...
و الرابع شمسه غريقه...
من دموعٍ فوق خدي...
تطفي بقلبي حريقه...
اخذت حبي وودي...
و كل احاسيسي الرقيقه...
ياخي/ترى قلبي على قدي...
و انت دليت طريقه...
تبي جوابي و ردي...
و مشاعري عالحقيقه...
لوكل هالكون ضدي...
نجمك ما يطفي بريقه...
سامحني يا هاني...انا احبك...لكن اللي قلته لك كان بلحظة غضب...هاني مثل ما حبيت ياسر حبيتك لكن كنت اتألم و اكرهك لما اتذكر انك خذت بنتي...لكن لو رجعت لي بنتي بجيك باثمن شي بحياتي...بعطيك صور ياسر و اقول لك يلا احرقهم انت مكانه...فترات تجيني احس اني اكرهك بدرجة فظيعه...لكن كل ما اتذكر بسمتك و ضحكتك ترجع لي الراحه بداخلي...حتى لو ما كنت انت اللي جبت لي بنتي اظل ممتنه لك انك ما سويت فيها شي...
تحياتي...جروح بنت سعود...
هاني حس ان الدنيا انفتحت له مره ثانيه بهالورقه...كيف مايدري عنها؟؟؟؟؟من وين جات؟؟؟من اللي حطها هنا؟؟؟بس الواظح ان الخط خط جروح يعني محد كتبها ولا شي...يارب تفرجها يارب...
بيوم الملكة:
لينا و الهنوف و العنود من الصبح بالمشغل معاهم ناديه...:
لينا بخوف:ماما...فستاني مو حلو صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناديه:هههههههههههه لهالدرجه ذوق العنود ردي؟؟؟والله انه يجنن...
لينا:ترى والله من خوفي منيب قادره اشوف نفسي بالمرايه...
جات الهنوف:ليون...سلطان يبي يكلمك...
ناظرت لينا بأمها بخوف:عادي ماما؟؟؟؟؟؟؟؟
ناديه بحنان:اكيـــد عادي يا قلبي...
لينا بخوف و توتر:الو...
سلطان بحب:يا زينها زيناه هالالو...لولو حبيبتي...
لينا ذابت...و قالت بهمس:لبيه...
سلطان:سمعت عنك كلام...يقولون انك مو راضيه تلبسين الفستان...
لينا حمرت:لا مو قصدي...بس كنت متردده انه ما يطلع حلو...
سلطان:افا بس افا...انتي ما يطلع عليك الفستان حلو؟؟؟؟؟؟؟؟انتي بكبرك تحلين الفستان يا قلبي...شوفي بدق بعد نص ساعه لو دريت من العنود انك مالبستي الفستان ازعل منك ترى... ترا هاااااا...اذا زعلت ما فيه أي شي يرضيني اوكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استحت لينا:لا خلاص الحين بروح البسه...
سلطان بحب:ايه كذا ابيها زوجتي...حبيبتي انتي والله...
ضحكت لينا بخفه و حيا:ههههههههه...سلطان خلاص والله استحي...
سلطان:تسلم لي هالضحكه والله...يلا اشوفك بموعدنا...تشاو حبي...
لينا من الحيا ما قدرت تتكلم و عطت الجوال للهنوف...
سلطان كان حاط الجوال ع السبيكر...و جروح و ظاري يسمعون كل شي...و دموعهم من الفرحه مو قادرين يمسكونها...
جروح وهي تمسح دموعي:مشكور يا سلطان يا ولدي...وقفتك هذي معانا مستحيل انساها...والله من فرحتي بغيت اتكلم و اقول لها انا امج يا لينا...
مزنه ابتسمت:عيل يلا عشان نتجهز للمشغل...ابيك تنافسين لينا بجمالك يا خالتي...
سلطان:ابي اطلب منكم طلب...ابيك يا يمه تطلعين مع ظاري بعد ما ادخل و تجون هنا البيت... بعدها بستأذن من خالي متعب و اجيبها هنا و تكون اكتملت المفاجأه...
دمعت عين جروح من فرحتها...كل شي توقعته الا انها تحظر ملكة بنتها اللي ما تعرف عنها غير انها بتتزوج اليوم و صوتها و شكلها بس هذا اللي تعرفه عنها...
ظاري ابتسم:يلا من قدج يا جروح بتشوفين بنتج...يلا تجهزي الحين عشان ما نأخر سلطان...
طلعوا مزنه و ظاري و جروح و سلطان من البيت...راحت جروح مع مزنه للفيصليه و خذت لها بنجابي مره فخم...لونه اسود...محدد بكريستالات الماس حمرا...من الحرير...كان مره فخم...و خذت صندل على نفس لون الفستان...و راحت اشترت هديه للينا...
مزنه:الله خالتي مره ذوقج حلو...شرايج نطقم انا و انتي؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح:هههههههههههههه ليش لا...
و خذت نفس بنجابي خالتها...
طلعوا من الفيصليه و راحوا المشغل يجهزون و كان فرحة جروح ببنتها ما تنوصف...كل اللي باقي انها تشوف بنتها...
اما ببيت ابوعبدالله"اللي بالرياض":
عليا بعصبيه:هالخبله ماجت لين الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بذبحها...
نجود برواقه:خلاص وترتينا...
ساره:انا بروح ادق عليها الحقيره...
طلعت ساره من الغرفه...
دخلت الصاله بتاخذ جوالها شافت شخص ما تمنت انها تشوفه...حمد...صار لها مثل الكابوس... تشوه بعينها...لا و الادهى و الامر ماسك جوالها بعد...
ساره بعصبيه كبيره:حمـــــــــد...
التفت لها حمد ببرود كبير"مصطنع":خير؟فيه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره راحت له و خذت الجوال بقوه:هاااااااااات...خصوصياتي مالك خص فيها فاهم؟؟؟؟؟؟؟
حمد رافع حاجب:وش فيك علي كني ماخذ حلالك والا قاتل احد من اهلك؟؟؟؟عدال بس لا تطلع عيونك من كثر ما انتي رازتها...و بعدين اذا ما تدخلت بخصوصياتك اتدخل بخصوصيات مين؟؟
ساره باحتقار:تدخل بخصوصيات زوجتك مالت عليك انت و هاللي بتاخذك...
تركته و راحت بعد ما رمته بنظرة احتقار طعنت قلبه...ما توقع ساره حاقده عليه كذا...لا لا تتراجع بخطتك يا حمد...بس باقي 5ايام و تنكشف هالغمامه و يبان كل شي...
سمعت ساره صوت الجرس و راحت تفتح الباب و كانوا العاملات حقات المشغل...:
راحت فوق:
بعد نص ساعه طلعت عليا من الغرفة بتروح تجيب لها ماي عطشانه و كانت توها خلصت الميك اب بس باقي تسريحة شعرها...لانها استشورت شعرها لحالها اما التسريحه على العامله...
دخلت المطبخ وهي تغني مستانسه:
سواها قلبي ياحبيبي
وحبك ماطاعني
وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه مايبي غيرقربك
عاف الجميع واول الناس راعيه
عليه ماوصيك لاصار جنبك
صبح عليه بحب وبحب مسيه
نبضه وفا وتضحياته يعجبك
صافي ولكن مالقي من يصافيه
خلي دروب الكل واختار دربك
داريه تكفى قدما تقدر داريه
وابشر بقلب مايبي غير قربك
سلمان من وراها:الله الله الله...مين هذا اللي حبك قلبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اكيـــــــــــد انا صح؟؟؟؟؟
عليا من الصدمه طاح الكاس من يدها:هـ....ا...ااااااااااه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان:هههههههههههههههههه وش فيك؟؟؟؟وش مسوي بك انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا استحت:لا بس فجعتني...
سلمان:عليا انا بسألك سؤال و ابيك تجاوبيني بصراحه...
عليا نزلت راسها بتوتر:تفضل...
سلمان وهو يراقب ملامحها:لو تقدمت لك بتوافقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا:..................(خلاص حست ودها تناقز من الفرحه)...
سلمان خاف ان سكوتها هذا رفض:يعني اغير رايي؟؟؟؟؟
عليا بسرعه:لالالالالالالا ممواااااااافقه...
و انتبهت للي قالته و انحاشت بره المطبخ و سلمان يرقص من فرحته...جلس على الطاوله و قام يدق و يغني:
دخل مشعل و انصدم من منظر سلمان:سلووووووووووووم؟؟؟؟وش ذااااااا؟؟
سلمان زاد طق وهو مستانس حده و يحس انه ملك الدنيا باللي فيها...:
دخل بوسلمان و انصدم...راح لولده على طول و كان وراه خالد و احمد و تركي و هزاع:
بوسلمان بخوف:سلمان...سلامات يا ولدي بسم الله عليك وش اللي صابك؟؟؟؟؟؟؟
احمد:يقولون الزيران كثرانه هالايام يبه...
ابوسلمان بخوف:بسم الله على ولدي من الزيران يكفينا شرك من آدمي...
سلمان:ههههههههههههههه دادي انا فرحان ياي ياي ياي...
ابوسلمان تركه و راح للثلاجه و خذ له كاسة ماي...
احمد وهو يضحك:ابوي يطبق مثل اخدم نفسك بنفسك...
ابوسلمان:استح على وجهك يا ولد...

سلمان كان من الفرحة مطنشهم و معطيهم اشكل...ما حس الا و مويه بارده على وجهه:
سلمان شهق:هههههههههههههههه!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين السخيف اللي سوااا كذاااااااا؟؟؟
مشعل:السخيف هذا يكون ابوك ياللي ما تستحي على وجهك...
سلمان التفت على ابوه اللي ميت من الضحك:يــــــــبــــــــه حراااااااااااااااام علييييييييك لييييش تسوووووووووووي كذاااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوسلمان:انت اللي حديتني اني اسوي هالحركه يا ولد...اجل هذا رجال طول بعرض اطول من ابوه و جالس لي على الطاوله و يطق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اشهد انك مو صاحي يا ولد امك...
مشعل وهو يصفر:عااااااااااااااااااااااش اخـــــــــــــــــــــــوي...عاش ولد راشد...
سلمان قام من الطاوله:يعني الحين لازم اروح اكشخ مره ثانيه؟؟؟؟؟
حس انه تجمد من البروده....جسمه كله تشنج...ماي بارد برودته مثل الثلج...التفتوا كلهم شافوا الخدامه اللي انزعجت منهم و مسكت دبة المويه الكبيره المحطوطه بالفريزر و صبتها كلها على سلمان...كانت برودة الماي هذا ابرد من اللي قبله...
سلمان وهو يشهق بقوه و صوت عالي:ههههههههههههههههههههههههه...
كان مسكين يقطر ماي من راسه لساسه...
خالد وهو يضحك:ههههههههههههههههههههه تعجبيني سوناردي...هههههههه ذكرتني بورق العنب الله يقطع شرك...
احمد:سونادري يا خبله وش سويتي بأخوي...والله ان زكم يا ويلك...انت هيه يا الخبل روح بدل ملابسك ناقصين مستشفيات حنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان بنرفزه:بروح من غير لا تشور علي يا الثور...
و طلع ركض من المطبخ و رقى فوق...كانوا البنات طالعين من جناحهم رايحين ياخذون ملابسهم من الخدامات...
سلوى شهقت:سلوووووووووووم؟؟؟؟؟؟من موي فيك كذاااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان توه بيتكلم لكن:هااااااااااااااتشووووووو...
نجود خافت اما عليا تنحت مكانها وهي تشوف منظر سلمان اللي ذكرها بالورق عنب...ما تدري شالرابط بس تذكرت الورق عنب...شكلها جوعانه هي و اخوها...
نجود بخوف:سلوم وش فيك؟؟؟؟
سلمان وهو يدخل الغرفه:الخبله سوناردي...العيال مسويين ازعاج بالمطبخ جت كبت المويه علي انا...لكن انا اعلمها الشغل الزين...المهم خليني الحين بروح ابدل ملابسي...
كان منظر سلمان يجنن...شعره الناعم المبلل...نظرته الناعسه...بشرته البيضى...رموشه الكثيفه...حواجبه المقوسه الكثيفه...شايفه المرسومه...كل شي فيه يجنن...آآآآآآآآآآه يا سلوم وش مسوي فيني انت الله يقطع شرك...
بالليل:
العنود كانت لابسه فستان من تصميم المصمم اللبناني باسيل سودا و كان لونه اسود ممزوج بالاحمر...مسويه عليه طلبيه من يوم كانوا بماليزيا لما درت بخطبة سلطان...اما الهنوف ماخذه لها تصميم ايلي صعب...الميك اب كان مره حلو...لينا و امها مسويين طلبيه من فرنسى...
لينا:
(كانت لابسه فستان مخصر تفاحي على احمر من اليمين مخلي جسمها غزال طويل وفيه ذيل من تحت وعلاقي بس حاطه شال خفيف ومطرز بالألوان الغريبه والكرستالات اللماعه وعيونها ناعسه ووساع حواجبها الدقيقه خشمها سلة السيف شفتها حبة الرمان خصرها الميال التفاتاتها الذباحه...روجها الأحمر الصارخ اللماع وظلها مموج تفاحي على احمر)
لينا:العنود جيبي لي مويه عطشانه مره...
العنود:ان شالله يا قلبي بس لا تصيحين...
لينا غطت وجهها و بكت:ماقدر يا العنود...لما احس اني بتزوج و ماما مو معاي مادري شيصير فيني انهار اصيح...
الهنوف بحزن:و خالتي ناديه مو امك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ها يا لينا جاوبيني...انتي كذا ولا كذا بنتها... لانها رضعتك من حليبها و كبرتك و تعبت عليك و صرفت دم حياتها عشانك...ليش تجحدينها يا لينا...والله احس انها ودها تبكي يوم سمعت كلامك امس بس مسكت نفسها...لينا لا تسوين فيها كذا؟؟؟انا متأكده ان سلطان قد كلمته و اكيد بيجيب لك امك بس تكفين خلي خالتي تفرح فيك... مالها غيرك صدقيني...مادري ايش راح يصير فيها لو ابتعدتي عنها...والله بتجيها حالة نفسيه من الكآبه...
حست لينا بقيمة ناديه...خلاص يا لينا امك موجوده ماله داعي تبكين...صحيح مو هي اللي ولدتك...بس هي اللي رضعتك من حليبها و سهرت عشانك بالاخير كذا تجازينها؟؟؟لا ما يصير يا لينا...خلك قويه...
العنود:ها خلاص رضينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا ابتسمت:ايه رضينا...
انفتح باب الغرفه بقوه:لووووووووووووووولوووووووووووووو...
دخلت الخبله عليا و وراها حوريه و شوق و ريما و رنا...:
لينا بفرح:اهلين بنات...
و راحوا سلموا عليها:
ساره بانبهار:الله وش ذا الزين يا لينا وش ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش بتسوين بولد عمي؟؟؟؟؟؟؟بيغمى عليه من الجمال...لا اله الله لا اله الا الله...
الهنوف:ايه علموها...مو راضيه تقتنع...من مساعه و انا اقول لها انها تجنن و اخوي بينجلط لما يشوفها...بس الكلام معاها ضايع...
نزلت لينا راسها بحيا كبير...الكل فرحان...خلاص انا ملك سلطان...سلطان لي انا...مابيه يبتعد عني...احس بالامان معاه...احس بالراحه النفسيه...الحمدلله يا رب انك هديتني لطريق الحياة الحمدلله...اللي ابعد ام سلطان وشرها عني...
العنود:يا حلو...وين وصلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا...:.......لا معاكم انا...عنيدوه بليز شغلي المكيف و وجهيه هنا ميته حر...
العنود:تآمرين امر يا حرم سلطان...آآآآآآآآآآآآه مسكين هالسلطان...الله يعينه...
نجود تنغز لها بالكلام:و يعين احمد اخوي عليك و على بلواك...
هنا العنود حست انها مختنقه...وش احمد ووش اللي جاب احمد...لا حرام هههههههههههههه احمد وجهه مو وجه رجال...هذا يبي له حرمه تسعنه و تعقله بعدين يفكر بالزواج...الله يعنني يوم تبي تخطبني هالخبله حق اخوها...
شوق:حرام عليكم يلا اسكتوا عنها عاد...
دخلت مارتينا خدامة بيت بوناصر:مدام ريما...ماما قول سيل بيبي صكير...انا ما يأرف كيف انا سيل بيبي...
شوق:جيبي...
ما انتظرت جوابها و خذت ندى اللي كانت تصيح...ريما و رنا جالسين يتأملون شوق بفرح كبير..
شوق بحنان كبير:خلاص يا قلبي...لا تبكين خلاص...
سكتت ندى على طول:
رنا تستهبل:الله وش مفعول السحر اللي مسويته لبنت اخوي؟؟؟؟؟؟؟؟
جود تحرج شوق:بنات ما باركتوا لاختي...

عليا و العنود و الهنوف و لينا:على وشو؟؟؟؟
شوق بسرعه:لا لا جود تكفين والله استحي سكتي...
جود بعناد:لا بقول...شوق انخطبت...
عليا نقزت بفرح:اللـــــــــــه...احلفي انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين اللي خطبها وكيف وليش و متى و من أي عايله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود:يووووووووووه عطيني نفس عشان ع الاقل اجاوبك على سؤال واحد؟؟؟؟؟؟؟
روان بلقافتها:ماعرفتيها خاله جود هذي دايم كذا...
عليا ظربتها بقوه:انقلعي مناك يلا...
روان بحقد:مابي والله بعلم سلمان...بخليه يجي يظربك...
عليا من سمعت اسم سلمان تخدرت اطرافها...وخرت عن روان وهي مبتسمه و الكل لاحظ عليها هالشي...توهم بيسالونها الا دخلت ناديه و ناظرت فيهم:يلا يا بنات سلطان يقول لو ما نزلتوا البنت بيجي يصفعكم...خلو العامله تخلصها و تعالوا سلموا ع الحريم تحت...
البنات:ان شالله...
نزلوا البنات تحت:
وحده من الحريم كانت تطالع عليا و شوي بتطلع عيونها:
الحرمه وهي تصوت على عليا:يا بنت يا بنت...
عليا التفتت لها وهي عارفه انها تناديها:تناديني انا يا عمه؟؟
ام خالد شافت نظرات الحرمه لبنتها:عليا...خلاص ادخلي داخل مع البنات ولا تطلعون الا لما تناديكم ناديه اوكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا ارتاحت:ان شالله ماما...عن اذنك عمه...تشاو...
انقهرت الحرمه من تصرف ام خالد و طول الوقت تسب و تلعن...
اما بمجلس الرجال:
الشباب مرتبشين و مشغلين الديجيه و يرقصون و حالتهم حاله:
ابوعبدالله مش عاجبه الوضع:وين حنا قاعدين؟؟؟؟عند الحريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:هههههههههههههههه يبه ما عليك منهم خلهم يعيشون حياتهم...
عبدالرحمن كان يطالع سلطان وهو يحس ان وده يبكي من فرحته لولده و بنفس الوقت حزين... مايدري ليش...مستأثم بميس اللي كان خاطرها تحظر ملكة اخوها بس الدكتور ما رضى لها تطلع لانها تعبت الصبح و منع الزياره عنها...وعدها انه يخليهم يصورون لينا وهي تنزف و نفس الشي سلطان...
خلونا نوصف سلطان شوي:
(...بشرته برونزيه...الشعر ناعم و طويل لعند كتفه...سواده سواد الليل في ليله قمرا...مسكسك ...مسوي عوارض...طويل...عريض المنكبين...جسمه جسم رياضي محترم...العين عين صقر من حدتها... حواجبة عريضه مقوسه...خشمه سلة سيف...الفم مرسوم بجمال...له غمازات بخده...)اسكت احسن لاني لو اوصف من الحين لين بكره ماراح اخلص...
وهم جالسين جاهم صوت واحد:الســــــــــــلام علــــــــــيــــــــــكم...
الكل التفت ناحية الصوت:و عليكم السلام و الرحمه...
انصدم عبدالرحمن و بنفس الوقت فرح...ظاري؟؟؟؟من متى وهو هنا؟؟؟؟؟؟؟؟(للمعلوميه هو ما يدري ان مزنه جات من الكويت الا يوم دخل بيت ابوه شافها جالسه مع البنات...لكن مايدري ان ظاري و جروح هنا)...
راح ظاري لعبدالرحمن و سلم عليه:مبروك عليك ملكة سلطان...ان شالله تفرح بباقي عيالك يا عمي...
ابتسم عبدالرحمن بحنان:نفرح فيك قبل تراك كبرت و عجزت...
ظاري:ههههههههههههههه لا حرام عليك تونا بعز شبابنا...
و راح سلم على كل الرجاجيل بالمجلس و جلس وهو يحس بامتنان لسلطان انه قال لهم...كان يفكر بجروح شلون حالتها الحين وهي تدخل ملكة بنتها ولا احد يعرف انها ام العروس الاصليه... ناديه مستغربه:جروح صح؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح تذكرتها:اهلين...انتي ناديه ام لينا صح؟؟؟؟؟
ناديه بفرح:هلا والله بجروح...شلونك؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح بابتسامه:بخير يا علج الخير...شلونج انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟خبري فيج عتيج ماذكر عنج الا شكلج و صوتج ههههههههه...
ناديه:الحمدلله انا بخير...مين اللي جابكم؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح:سلطان اللي وصلنا الله يجزاه خير...ادري بنثقل عليكم بس استحملونا محنا مطولين...
ناديه بعتب واضح:افا يا جروح افا...مابيننا هالكلام...اوريه سلطان ولا يعلمني انكم هنا كان عدلنا كل شي يليق فيكم و فمقامكم يا جروح...
جروح:تسلمين يا ناديه خيرك معروف حبيبتي والله ما تقصرين...
دخلوا جروح و ناديه داخل:
الصاله كما في الشكل التالي...

http://forums.graaam.com/up/uploaded...1211086543.jpg

ناديه:العنود يمه روحي قولي للبنات اللي عند لينا يجهزونها خلاص سلطان مسوي لنا اعصار...
العنود:ههههههههههههههههه ان شالله خالتي...
و راحت فوق و قالت للبنات يجهزون...:
دق قلب جروح...لينا...لينا الحين بتنزل...مادري شاللي راح يصير فيني...اخاف ما اتماسك و انهار ابجي جدام الناس و العالم والله قلبي يعورني...لكن كل شي يهون...سلطان بييبها لي بالبيت...
هدوء...طفت الانوار و اشتغلت موسيقى كلاسيكيه هاديه مع ابيات شعر للشاعر ناصر القحطاني...
.................................................. ...............
اقبلت لينا مثل البشارة في طرف ليل جلب نورة بأثرها
كل نجم من ضياها شب نارة ولا سهر معنا القمر ليلة سهرها
عطرها زف الخبر قبل انتشاره وفلت حجاج المسا طلعت قمرها
دربي أمست فرحته ليلة نهارة تنشد غيوم النواظر عن مطرها
ما سمح طرفي لحملة بانحدارة كل عبرة لاول الفرقا ذخرها
فرحة اكبر منتصر وقت انتصارة طلت الوجه الطفولي تختصرها
جاد لي تشريفها طال انتظارة فكري وعيني وخفاقي ديارها
جت تهاذا تارة وتختال تارة والدلال ذنوب والعشق يغفرها
جت تبي من الشمس ليديها سوارة ومن نجوم الليل عقد في نحرها
جت لسان غرورها ينشد عبارة هي درت تسع الكواكب عن خبرها
جت ملاك كلها عشق وطهارة جت عنود لفت الراس تعسرعا
حفلة يدي مصافحتها في حرارة وعيدها لاجات تسبح في شعرها
بنت بدو دللوها في الحضارة سالفة عربانها من اول شهرها
كم طلب يدها و لا ظن الخسارة طيب يزداد في رفضة فخرها
لين روح تفرك يمينة يسارة منوتة لو هو ولد خالها وحجرها
ما تبي الا الي عصمته باختيارة ساق شبكتها الغلا وقلبة مهرها
وايش علية ان سولفت عنه بغزارة بين غيدن صانها الرب وسترها
وايش علية ان خاطت الجرح بمهارة اذكر انه يوم ميلادة شكرها
كنت الم الشوق ويزيد انتثارة كنت اسولف واحسب اني منتظرها
ماكرهتك يا الصبر لولا المرارة ماعرفتك يا لضما لولا ثغرها
ما حملتك يا الهوا لولا الشطارة ما عشقت الغرق لولا نظرها
قلت اببحر والغلا اسباب الجسارة احرجتني غرس اغرقني بحرها
دونها جفن يغير دونها غارة ما سلمت من السيوف الي شهرها
ليتها تاخذ وفا شيخ الزيارة كم لفاني ماخذ منها صورها
بح صوت الوجد ما خلصت ثارة وسبحت اشواقي نثرها اللي نثرها
يوم جا للبان وقفه واستدارة راحت اتجر اسود الليل بسفرها
وادعت درب توعد به سماره وغض خافقي مع غضت بصرها
ما عذرها خاطري وقت انكسارة عذرها ان اللي سرا معها عذرها
.................................................. ...............
الكل يطاله بهالملاك النازل من السما...ملاك على هيئة بشر...تبارك اللي خلقها و سواها...هي اللي حلت الفستان و الميك اب اكثر...
انصدمت جروح...ما كانت متوقعه ان بنتها بتطلع هالجمال...جمال رباني ما شالله...
خلونا نوصف لينا شوي...(طبعا الوصف مختصر)
(...بشرتها بيضه...مشربه بحمره...العين عين غزال...الشعر اسود كحله مثل سواد الليل... الخشم سلة سيف...الشفايف حبة رمانه...الجسم جسم غزال...طولها معتدل...حواجبها كثيفه دقيقه...عيونها عسلية...مع الكحل و الميك اب صارت كأنها لابسه عدسات...)
نزلت لينا وهي منزله راسها و دمعتها شوي و بتنزل...حست بيد حنونه تمسكها...رفعت راسها شافت امها ناديه تطالع فيها بعيون غرقانه دموع...ابتسمت بحب لامها وباست راسها...
مسكت ناديه يد لينا و خذتها للمكان المخصص لها هي و سلطان...كانت لينا مره مستحيه و تحس انها ودها تغمض و تفتح...تشوف الناس راحوا...
بدوا المعازيم يجون يسلمون عليها وهي تسلم عليهم و تتصنع الابتسامه من كثر توترها...
جلست و هي تحس بتوتر...حست بطيف احد قدامها...رفعت عينها...شافتها...التقت عينهم ببعض...هذي انا شايفتها...بس وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش احس ان ودي اقوم و احظنها؟؟؟؟ليش؟؟؟ وش اللي جاني اول ما شفتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح كانت مكثره من الميك اب بطلب من سلطان و ظاري عشان ما تعرفها لينا...جروح كانت متأكده ان لينا هي بنتها بسبب الوشم...بالبداية كانت متردده و خايفه ان سلطان يكون متلخبط... لكنها تاكدت و بصمت بالعشره ان لينا بنتها...ابتسمت وهي تتذكر ظاري اخوها لما كان يقول لها انه يبي يسمي بنتها لينا وهي كانت تهاوشه و تقول له تبي تسميها شوق...آآآآآه نفس الاسم اللي بغيته يا خوي...بنتي اسمها لينا...اكيد انت فرحان...

dali2000 11-03-10 07:51 PM

ناديه كانت تتأمل لينا و جروح...الشبه بينهم كبير مره...يالله ليش خفت اول ما شفت جروح؟؟؟ لييييييييش انا خااااااااايفه و متوتره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه الثانيه كانت تطالع لينا بفرح كبير و دموعها على خدها من فرحتها لخالتها و بنتها اللي ما تدري ان هذي امها...
عليا مستغربه:مزون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش الصياح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ابتسمت:فرحانه للينا و اخوي...ما تتصورين فرحتي يا عليا...
العنود بخاطرها...ادري انك فرحانه بخالتك و بنتها لا تخفين عني يا مزنه انا اعرفك اكثر من نفسي...لكن يا اختي كل شي بيتصلح...المكسور بيتركب...
اما بالمجلس:
سلطان قام:يبه والله ما اقدر...أبي اطير طيران مدري وش فيني احس اني مركب جنحان...
خالد:حتى اللي مركب جنحان طار و انت بعدك بمكانك...آآآآآآآآآآآآآآآه بس متى يحسون فيني ناس...
بوخالد:يحسون فيك الناس اذا تزوجتك و فكيتنا من صدعتك يا ولد امك...
خالد مسوي فيها زعلان:والله يا بوي لهالدرجة تبي الفكه مني و من صدعتي؟؟؟؟فديتها صدعتي يووم انها مني...
حمد:هههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآآه متى يجي يووومي...
بوفيصل وهو يضحك:ههههههههههههههههههه كلها ايام و تعدي هالمصيبه اللي دخلت نفسك فيها...
حمد:ايه والله صادق يا عمي اكبر مصيبه...
سلطان:خلااااااااص ارحمووووني بدخل الله يخلييييييييييكم...يبه كلمهم و قول لهم اني بدخل ما يصير كذااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله:دخلوه بسرعه لا ينجلط علينا و نتوهق فيه...
مسك عبدالرحمن جواله و دق على العنود و قالت لهم يدخلون...
سلطان طار عند الباب:يلا قبل لا اقتحم المكان عليهم و اسرق حوريتي و انحاش...اعايب على خويلد و سلوم بخبالهم و ما توقعت اني ازود منهم كذا يلا قبل لا اموت...
عبدالرحمن:سلييييييطييييييين...حرقت اعصابنا...شوي شوي علينا؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بهدوء:ان شالله ان شالله...
لابس ثوب ولا كل الأثواب وذاك الشماغ الملكي اللي مافيه مثله..والبشت الأسود وريحة المسك فايحه منه و ابوه و جده و خاله متعب و خاله ابراهيم كانوا معاه مستانسين له...
ظاري بهمس لسلطان:انت ادخل و بعد دقايق بدق لجروح بقول لها تطلع بعدين استأذن من خالك و ييبها عندنا اوكي...
ابتسم سلطان:تآمر امر الشيخ ظاري ولد سعود...
بوعبدالله:يلا سلطان والا بندخل بدونك...
سلطان يلحق على نفسه:لا خلاص والله جيت...
و راح لهم...
انفتحت البوابه الرئيسيه و دخل سلطان على ابيات شعر مع موسيقى هاديه:
.................................
الله الله ياسلام سبحان رب العالمين هاذا هو بدر التمام هللوا يالحاظرين
قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه
اشرق بنور القمر نظرة اعيونه هلاك هو بشر ولا سحب اقبل بصورة ملاك
اقبل بروعه وجمال مثل نسناس الربيع عليه لايق الدلال بشهادته الجميع
قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه
افرشوا دربه حرير وانثروا فوق الورود اقبل بحسنه المثير ممتزج عطره بعود
قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه
ياحلاته لي مشى بالهدا يمشي بسكون مثل ظبي او رشا كامل بزينه فتون
قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه قولوا ماشاء الله عليه الحلا منه وفيه
.................................
بلم سلطان بمكانه...رمش بعيونه مرتين ورا بعض مو مصدق وش هالقمر؟؟؟؟؟سبحان الله قمر14...
بوعبدالله لكزه بكوعه:امش فشلتنا...
بلع ريقه و ابوه و خواله يضحكون عليه...
لينا اول ما حست انهم دخلوا ما قدرت توقف...العنود كانت حاسه فيها...راحت لها و مسكتها بهدوء...و همست باذنها...اوقفي و سلمي على ابوك و عمك بسرعه قبل لا تروحين فيها...
ابتسمت لها لينا...رفعت راسها بتوتر...التقت انظارهم ببعض...دق قلبها بقوه وهي تحس ان دقات قلبها مسموعه عند الكل...قرب منها و مسك يدها...البنات قاموا يصفرون و يصفقون لما باس سلطان جبينها...همس لها:مبروك عليك انا يا قلبي...همست له بتوتر:الله يبارك فحياتك ان شالله...همس لها بحب:بعد شوي انا مجهز لك مفاجأه ما تتوقعينها...يلا بس متى نطلع...
انحرجت لينا و سكتت...جاو روان و جودي...كانت شوق مربطه صناديق الدبل على ارقاب الكلاب"اكرمكم الله"الصغيره حقتهم...كان منظر الجروين مره يجنن...لونهم الابيض و شعرهم اللي على عيونهم...و الفيونكا الحمرا اللي على رقبتهم موصل فيها صندوق الدبله...راحت جودي عند لينا و روان راحت عند سلطان...مسك سلطان الجرو الاول اللي بيد روان و سحب الشريطه بهدوء كبير...مسك يدها الناعمه و مسك اصبعها بنعومه كبيره و لبسها الدبله وهو يحس بنبظات قلبها القويه...مسك اصبعها و قربه عند فمه...باسه بحب كبير...هنا لينا الود ودها تصرخ من الحيا...مسكت الجرو حق جودي و سحبت صندوق الدبله...مسكت يد سلطان وهي تنتفظ و الكل ملاحظ عليها هالشي...لبسته الدبله بحيا كبير...انتبهت للعنود اللي تقول لها بهمس من بعيد بوسي يده...ما كان ودها تسوي هالشي لكن نظرة العنود يبستها مكانها...مسكت اصبع سلطان و باسته...
سلطان من باسته لينا حس انه مرتخي...خلاص شق الحلق و بسمته ما فارقته...
جروح ما تحملت و دقت على ظاري و قالت له يجي ياخذها...استأذنت من ناديه اللي حلفت عليها انها ما تطلع الا ماخذه لها شوي من البوفيه...لكنها رفضت و ناديه راحت و جابت لها اصناف من العشى و حطتهم بكيس...حظنوا بعض و باركت جروح لناديه و طلعت...
اول ما ركبت سيارة ظاري انفجرت تصيح:
جروح وهي تشهق من الصياح:ظااااااري...ظاااااااااري شفت بنتيييييييييييي...شفتهااااااااا وشفت الحيييييره بعيووووونهاااااا...تدريييييييييي انهااااااا مو بنتهم...بس بننننننتهم بالرضااااااعه... ظااااري ما تحملت اشوفها...الكل قابلني على اني غريبه ولا بيني وبين العروس صله...لكنهم ما يدرون اني انا ام العروس الاصليه ما يدرون يا ظاااااري آآآآآآآآآه ياااااااااخوي تذكر يوم كنت تقول لي انك غصبن عني بتسميها ليييييييييناااااا...اسمها لييييييينا يا ظاااااااااري اسمها ليننااا...
ظاري عورت قلبه اخته...آآآآآآآه يا جروح ودي اخفف عنج بس مادري شلون مادري:جروح... سلطاااان وعدج انه اييب بنتج...سلطان ريال ولا يمكن يخلف بوعده صدقيني...
جروح:تكفى خل نروح البيت...ابي اوصل و استقبل بنتي...
ظاري:من عيوني...

شرايكم بمستوى البارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا...شراح تسوي لما تروح لعند امها؟؟؟؟؟؟؟؟المقابله لابد منها...
ساره...الى وين مع حمد...
سلمان...يلا متى بيتقدم لعليا...وش راح يصير من تطورات بينهم؟؟
خالد...متى بيخطب مزون؟؟؟؟؟؟؟
عيال جروح...هل راح يعرفون ان امهم حظرت ملكة اختهم؟؟؟؟؟؟
ناصر و شوق...هل راح يصير توافق فيما بينهم؟؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:52 PM

ظاري عورت قلبه اخته...آآآآآآآه يا جروح ودي اخفف عنج بس مادري شلون مادري:جروح... سلطاااان وعدج انه اييب بنتج...سلطان ريال ولا يمكن يخلف بوعده صدقيني...
جروح:تكفى خل نروح البيت...ابي اوصل و استقبل بنتي...
ظاري:من عيوني...
جروح بحنان:تسلم لي عيونك...
ابتسم ظاري لاخته و رجع البيت...
اما داخل:
عند الربشه و الوناسه:
العنود:يلا الهنوف قومي نرقص...
الهنوف:يلااااااا...
شغلوا الديجيه على اغنية طير الحمام للطقاقتين(ساره و العنود)...
البنات يصفقون للهنوف و العنود اللي ابدعوا بالرقص صراحه...
سلطان يهمس للينا:نقوم نرقص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا بلعت ريقها:ها...
سلطان:هههههه وش فيك يا قلبي؟؟؟؟؟؟؟كلها نقوم نرقص و نهز شوي و نرجع نكمل رومانسيتنا؟؟؟؟؟؟؟
لينا باحراج:على راحتك...
مسك يدها و طلب من العنود تحط اغنية دلوعتي...و قالت بالمايك>هذا اهداء من المعرس للعروس...
و رقصوا ثنينهم...
ناديه كانت تحاول تهدي من دقات قلبها...تحاول ما تبين خوفها لاحد...انتبه لها متعب و عرف ان الحاله جاتها مثل كل مره من عرفت لينا حقيقتها...
ابراهيم انتبه لاخوه:متعب شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متعب بهمس:معوره قلبي ناديه...
ابراهيم:ايه والله ياخوي صعب...صدق انها متعلقه فيها بدرجة ماحد توقعها...اجل لو عرفت لينا اهلها بيصير فيها شي...
تنهد متعب و سكت مو قادر يتكلم...
بعد الرقص...
لينا...عقلها ما كان معاها...كانت تفكر بجروح...جلست تحاول تتذكر الشكل...انفجعت...كييف مااااااااااا عرفتها كيييييييييف...هــــــذي تشبه مااااااامااااااا...
سلطان انتبه لها و حاول يعرف وش تفكر فيه...
سلطان خاف على ملامح لينا اللي تحولت لصدمه:لولو يا قلبي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا بهمس وهي منزله راسها بصدمه:س...سـ....لطان...ال...حـ...رمه اللــ ي كااااانت هنا قبل شوي هييي مااامااا متأكده يا سلطان...نفس الصوره اللي عندي...لكن مع الميك اب تغير شكلها...
سلطان انصدم و فرح بنفس الوقت انها عرفت امها...خايف ان المفاجأه تخترب...
10دقايق لا اكثر ولا اقل طلع سلطان معاه لينا بعد ما استأذن من خاله متعب...لكن المفاجأه انه طلب من ناديه و متعب يجون وياه...انصدموا ثنينهم لكنه اصر انه ما يتحرك من عتبه البيت الا وهم معاه...طلبت ناديه من مرت ابراهيم انها تشرف ع المعازيم و العشا وهي ما عارضت و تعذرت لناديه قدام المعازيم انها تعتب وراحت المستشفى...و نفس الشي طلب متعب من اخوه يقوم بالواجب بداله...
بالسياره...
سلطان يسوق السياره و جمبه متعب...و ورا لينا و ناديه:
متعب مستغرب:وين رايحين يا سلطان...
سلطان:تعرفون اذا وصلنا...
هدوء عم المكان و دموع لينا حرقت خدودها وهي تبكي بس ما احد انتبه لها...انا...غبيه...الحين كيف اعرف ماااااامااااااا وهي راااااحت...انا متأكده ان اللي شفتها ماما...نفس الصور اللي معي بالغرفه...آآآآآآآآآآآه اتمنى بس اعرف كيف جات وهل تدري اني بنتها؟؟؟؟؟؟؟؟والا على بالها ان انا بنت ماما ناديه؟؟؟؟؟كيفففف اعرف كل هذاااااااااااا كيييييييييييف؟؟؟؟؟؟؟
انتبه متعب انهم قربوا بيت اخته...انصدم...:سلطان...ليش جايبنا هنا؟؟؟؟؟؟؟
سلطان نزل من السياره:عشان يكتمل السبرايز اللي انا مسويه...
وقفت وراهم سيارة السواق و نزلوا الهنوف و مزنه و العنود...
متعب استغرب اكثر:شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناديه و لينا زاد استغرابهم لما لمحوا دموع مزنه...حسوا ان السالفه فيها شي...جات مزنه للينا و مسكتها و حظنتها بقوه...
لينا و العبره خانقتها:مزنه شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش تصيحين؟؟؟؟؟؟
مزنه ابتسمت و مسحت دموعها:تعالي معاي داخل...
ما انتظرت جواب لينا و سحبتها داخل...
سلطان:هيه مزون شوي شوي على زوجتي لا يجيها شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ابتسمت وهي ساحبه لينا داخل...
انصدمت للمنظر اللي شافته...
شافت حرمه جالسه بالصاله لابسه عباية كتف و حجابها على كتفها...شعرها ذهبي ناعم...بشرتها بيضه صافيه...اللي يشوفها يعطيها بحدود العشرينات لكن عمرها41سنه...
لينا انصدمت...سكتت...خلاص حست ان ماي بارد انكب عليها...
ابتسموا مزنه و سلطان و العنود و الهنوف...اما متعب و ناديه مستغربين:
ناديه باستغراب:سلطان...شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش جروح و اخوها هنا؟؟؟؟؟؟؟
سلطان يبي يحمسهم:لان يا خالتي...امي جروح تكون ام لينا بنتك...و ظاري خالها...
ناديه..............متعب..............ليناااااااااا ....................(صدمـــــــــة تــــــامـــــه)...
لينا بصدمه:امــــــــــــــــــــــــــي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح بحنان:لينا...بنتــــــــــي...
ناديه انهارت:جروووووووووووح ام ليناااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متعب حس بالراحه النفسيه...هذي ام لينا؟؟؟؟؟؟آخر وحده توقعتها تكون ام لينا...
لينا كانت تحس انها مشلوله ما تقدر تمشي...:انتي امي صح؟؟؟؟؟"التفتت على سلطان وهي مصدومه"سلطان هذي امــــــي؟؟؟؟؟؟؟؟صح؟؟؟؟؟؟؟؟قوووووول؟؟؟؟؟
سلطان بحنان كبير:لولو...انا وعدتك اجيب امك لك صح؟؟؟؟؟؟؟؟هذهي امك قدام عيونك...
لينا انفجرت تبكي بصوت عالي...تبي تركض و تحظن امها بس مهي قادره...تحس قلبها بيطلع من مكانها...
راحت لها جروح بخوف كبير:لينا...لينا حبيبتي تعالي لحظني...تعالي انا امج يا لينا...شفيج حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا كانت تطالع جروح بنظرات غريبه و كأنها مو مصدقه...الا صدقي يا لينا...ليش بعدك مو مستوعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذي امي...امي اللي ظليت ايام و انا جالسه بغرفتي و اقول...اول ما اشوف ماما باركض لها و المها...لكن مادري شفيني...
سلطان و الباقي مستغربين...
جروح من بين دموعها:لينا قلبي شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خذت بنتها حظنتها بقوه كأنها تحسسها بالامان...انفجرت لينا تصيح بصوت عالي وهي حاطه راسها على صدر امها...ناديه من فرحتها حظنت متعب و صاحت...متعب كان يطالع بنته بحزن كبير انها بتروح خلاص...ما عاد تقدر ترجع...
جروح بحنان الام وهي تمسح على راس لينا:لينا حبيبتي...آآآآآآآآآآآآآه يا بنتي....آآآآآآآه يا قلب ابوووووووج الله يرحمه...يا قلب و روح ياسر... آآآآآآآآآه يا دنيتي كلها...لينا...لينا انا ماني مصدقه...فرحانه يا لينا...قلبي بيوقف من فرحتي يا بنتي...
تمت متمسكه بلينا بقوه و تصيح بألم و حسره و خوف و شوق...نزلت بهدوء وهي ماسكه لينا اللي متمسكه فيها و فاتحه عينها بقوه من فرحتها...صرخت جروح بألم مكبوت من سنين: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سر...يااااااااااااااااسر هـــــــــــــذي بنــــــتك يا يااااااااسر... ياسر انا لقييييييييت بنتنا يا ياسر...تعب السنين يااااااا ياااااااااسر...حبيبي تشوووف هذيييييييييي بنتناااااااااااا اللي خذهااااااا هااااااااااااني...خذهااااااااا بدوووووون رحمه بدووووووووووون شفقه لحااااااااااال الام الارمله الوحيده الحزينه...الله يسااااااااامحك يا هااااااني...
لينا نطقت اخيرا:مااااااااماااااااا...خلااااااااص لا تبكييين الله يخلييييك يا ماااااااماااااا...دموعك الماس لا تنزلينها...ماما خلينا ننسى الماضي و نعيش الحاظر يا ماما...لا تبكين...
جروح:ماقدر يا لينا ما اقدر...انا احبه...لكن من اذكر انه ابعدج عني اكرهه...عشت حيااااه صعبه بدونج يا بنتي...عشت سنين ما تتصورين شلون تعذبت فيها و انا اذكر اللي صار...توفى ابوج و انا اولد...بعد3ايام يااااااا هااااااني لغرفتي وخذج من عندي...خذج بالقوه و كنت حاظنتج... خلاص...من ذاااااج اليوم انا ميته...مااااااااافيني روح...من وين لي الروح و الروحين اللي كانوا بقلبي واحد مات و الثاني انتشلوه مني...ليش ما تبيني ابجي يا لينا...ابجي عشان اعبر عن فرحتي فيج يا بنتي...
الكل طلع من الصاله بس بقوا جروح و ظاري و لينا...
جلسوا لينا و امها على هالحال10دقايق...صمت بالمكان سوى من صوت شهقاتهم...
ظاري جلس على الكنب و عينه غرقانه بالدموع...والله لا اوريك يا هاني على اللي سويته... جروووووح مثل امييييييي...واللي يأذي امييييييييييي ياذيييييينييييييي اناااااا...لكن اصبر لين ما ارد الكويت والله راسك هذا لا تشوفه منزل بالارض...اوريك الويه الثاني لظاري...
افترقت الاجساد...لكن ما زالت القلوب متعلقه ببعض...
جروح حطت يدها على يد لينا بحنان:خليني اتأمل بنتي...هالويه الصبوحي...ملاكي الصغير... حبيبة ابوج انتي..."ابتسمت لينا من بين دموعها"...ياسر دايم يقول لو طلعت بنت بناديها ملاكي الصغير...انتي ملاكه يا لينا...ملاك ابوج...
لينا كانت تتأمل امها بفرح كبير:آآآآآآآآآآآه يا ماما...احبك...حسيت من صورتك قبل لا اشوفك انك طيبه و حنونه...الحمدلله يا ماما...الحمدلله"و غطت وجهها و بكت مره ثانيه"
راح لها ظاري و حظنها بقوه:لينا...خلاص يا قلبي ان شالله كل شي من الحين بيكون حلو...الدنيا بتنفتح لك ان شالله...الحمدلله اللي سلمك و حفظك من كل شر طول هالسنين الحمدلله...
مسحت جروح دموعها:ايه والله الحمدلله على كل حال...
انفتح الباب و طل راس سلطان و قال بمزح يبي يغير جو الدموع لان قلبه عوره على لينا:ها ما خلصتوا الامطار الاستوائيه اللي مسويينها بالمكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح ابتسمت:لا الحمدلله خلصنا...لينا حبيبتي...تعالي فوق غرفة مزنه عشان نسولف...ابي اسمع كل اخبارج...ابي اقول لج كل شي و تقولين لي كل شي...ما نبي اسرار بيننا يا بنتي...
لينا بفرح:ان شالله مامااااا>طلعت هالكلمة من قلب...
راحوا فوق و الباقي تحت...
ناديه قامت بحزن:متعب...يلا خلنا نمشي الحين...ماني قادرة اتحمل فراق بنتي ماني قادره...
ما انتظرت جوابه و ركضت بره تصيح:
لحقها سلطان:خـــــــــــالـــــــتــــــــي
التفتت ناديه لسلطان بحنان كبير:لبييييييه...
سلطان نزل راسه:انا اسف...
ناديه بحنان:ليش تعتذر يا سلطان؟؟؟؟؟؟؟عشانك بغيت تفرح لينا و تفاجأها؟؟؟؟؟ماله داعي تعتذر...سلطان...حسيت براحه فظيعه...حسيت ان الله ارسلني انا و خالك عشان ناخذها عندنا... و تتربا معانا عشان بكل سهوله نعرف مكان امها...كيف عرفت يا سلطان كيف؟؟؟؟
تنهد سلطان و قال لها سالفة الشريط و هدتها صيحه...حاول يهديها لكن من دون فايده...دقايق الا جا متعب و طلعوا من البيت...
فوق:
بغرفة مزنه...جروح ولينا جالسين على السرير...كانو حاظنين بعض بقوه:
لينا:ماما تكفين خليكي معاي لا تروحين...
جروح:انا اقدر يا ليينا؟؟؟؟؟؟ااانااااا اقدر اتركج بعد مالقيتج؟؟؟؟؟؟؟
لينا وهي تبكي و تعاتب امها:ليه يا ماما ماكتوا تدرون عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما سألتي عني ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح وهي تبكي بألم و اسى:منو قال لج يا لينا اني ما سألت...ما تركت مخفر بالكويت الا و رحت له...لكن جوابهم واحد...ما تركت مكاااان بالديره كلها الا دورتج فيه...بس مالقيت أي جواب...ماااااا لقيت...انا من بعد ابوج خلاص مت ولا عادت فيني الروح...جرحي كبير يا لينا كبير و صعب يلتأم...صعب والله صعب...
لينا:ماما قولي لي كل شي عن حياتك...انتي تزوجتي عمي صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش سوا فيني كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟دام هو توأم بابا ليش سوا كذا؟؟؟
جروح بألم:ما ادري يا لينا مادري ليش...بعد ما انتهيت من عدتي على طول تم زواجنا...كنت ابي طفل يعوضني عنج بعد ما تأكدت انج خلاص اختفيتي ولا عاد بتردين لي لي...و ابيه يلهيني عن التفكير بهاني و طوايف هاني...يبت اول اخوانج وهو سعود...بعدين يبت بنت و سميتها وضحى و بعدها التوم جراح و خليفه...كنت حاسه ان خواته يعرفون وينج بس ساكتين...كنت احاول استدرجهم لكن من دون فايده...
ابتسمت لينا و اختفى همها من درت ان عندها اخوان:والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عندي اخوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح:ايه يا لينا...من دروا اخوانج عنج وهم متحمسين مره خصوصا وضحى لانها وحيده بين اولاد...
لينا بابتسامه صافيه و نابعه من قلب:الله يا ماما كان خاطري ان يكون عندي اخوان وو اكون انا اكبرهم...آآآآآآآآآآه يا ماما من شفتك حسيت الدنيا انفتحت لي...
اليوم الثاني العوايل رجع كل واحد لمسقط رأسه هع هع...:
بالخبر:
ببيت ابوخالد:
الصبح:
عليا جالسه بالصاله ملانه تفرفر بالقنوات...جواهر فاختها نومه عقب الملكة اللي ردحت فيها ردح:
كانت لابسه بيجامه ورديه مرسوم عليها من ورا صورة همتارو"تمووووت عليه ماكنها وحده كبيره"و كانت فاتحه شعرها الحريري و لابسه عقد شاريه لها مشعل من مصر مكتوب عليه (سلمى و عليا)و سلمى تكون سلمان بس عشان ما احد ينتبه له كتب كذا...لكن سلمان ما يدري انه هو المقصود والا كان داس عليه و علمه الشغل الزين...
قطع السكون اللي هي فيه صوت خطوات على الدرج...رفعت راسها شافتهم خالد و حمد:
خالد حالته لله و البجامه معفسه و معلوووكه علاك مدري وش مسوي فيها...و الشعر قايل برج ايفل ما شالله...كانت عليا بتكلمه بس سكتت و عرفت ان موده مقفل اليوم...لان بعد أي مناسبه معروف ثاني يوم المزاج و الاخلاق الله يرحمهم عند خالد...
حمد:صباح النور...
عليا مدت البوز و لفت الجهة الثانيه مالها خلق تشوفه والا تشوف وجهه:
حمد رفع صوته:صبااااااااااااااح النووووووووووووووور...
عليا ضحكت من داخلها يعني غصب ارد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عناد فيك بسكت...
حمد التفت على خالد:خلووووووووووووووووووووووووووووووووود...
خالد نقز"كان سرحان":هاااااااااااااا...وش صاااااااااااااااااير؟؟؟؟؟؟؟
حمد يستهبل:ابد ما صار شي...اللي ماخذ عقلك يتهنى بوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بنرفزه:أسكت و خلها على الله يا شيخ...شتبي؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد باستهبال:تخبر ياخوي لما رحنا ماليزيا شرينا صنم بوذا؟؟؟؟؟وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد فهمه:والله شفه جالس جمبك...
عليا انقهرت منهم...بس سكتت مالها خلقهم و خلق ثقالة دمهم من اول الصبح:
حمد:يووووووه شلون ما انتبهت له؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد سكت و ما علق...خلاص اخلاقه اليوم تحت الصفر...
دخلت روان:خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:خيييييييييييير شفيييييييييييييييييييييييييييييييييييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روان:سبييييييييييييستوووووووووون ماااااااااااا تشتغل فغرفتيييييييييي...تعااااااااال سوهااااااا ليييييييي...
خالد بصرخه زلزلت الموجودين:انقلعيييييييييييييييييي هنااااااااااااااااااااااااااااك...انااااااا بحااااااااالي مااااالي خلق لنفسييييييييي...تجيييييييييين و تكلميييييييين عشاان هالخرااااااا سبيستوووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟طالعيها بالصاااااااااله وجع يوجعك انتي ويااااااهاااااا...
روان من الروعه طاحت ع الارض و تطالع خالد بصدمه...اول مره يعاملها كذا...
حمد رحم حالها:خااااااالد والله حرااااام عليييك...وش ذا القلب...تعالي روان تعالي...
روان ما استجابت له...راح لها و شالها...اول ما شالها انفجرت تصيح مسكينه...كنها لقت احد حاس فيها...
خالد:أففففففففففف الجلسه هنااااااااااااا تقصر العمـــــــــر...اروح فووووووووووق ابرك...
عليا اول ما رقى فوق تنهدت:اففففففففففففف عايييييييييشييييييييين ليييين الحييييييين...هذا مره ثاااااااااااانيه بقووووووووووول لابوي لااااا يخليييييه يحظر مناسبات...وجع ما تسوى علينا ملكة...هذا بملكة سلطان...اجل بملكة حميد وش بيسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بيقوم البيت و يقعد...
حمد:و حميد هذا يكون اخوك الكبير يا وقحه...و ملكته هذي بيتكلم عنها الرايح و الجاي...
عليا تقلده:ملكته هذي بيتكلم عنها الرايح و الجاي...مالت مين العوجه اللي بتاخذك؟؟؟اكيد اقرد منك...خاينه و غداره...بعدين نسيت اقول لك اني مو حاظره الملكة...بروح ملكة ساره...
حمد بعصبيه:احتــــــــرمــــــــــــي نفســــــــــــك يــــــا علياااااااااااا لااااا والله يجييك شي عمرك مااااااااااا شفتييييه...و اذااا على الملكة...بتروحين...و اول وحده بتطلع قدامي...خلك حرمه سنعه مو تدنسين وجه امك عند الحريم...كل اللي بهالبيت بيجون ملكتي...حتى فهد و فيصل و طلال...
عليا وهي تصيح:حــــــمــــــد...خلاااااااااااص...خلاااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص...
حطت راسها على الكنب و بكت...طلعت كل اللي بقلبها...
راح لها حمد بحنان:عليا...عليا خلاص...ارحميني...
عليا:وخـــــــــــــر عنــــــي...ماني طايقه اشوف وجهك...حمد ساره تغيرت علي...تكلمني من غير نفس...تنزعج اذا صرت ادق عليها...كللللللللله منننننننننننننك ياااااااااااااحمد انت مافيييييه غييييييرك...
حظنها حمد وهو يحاول يهديها...حطت راسها على صدر حمد مثل الطفله...روان كانت تطالعهم و تبكي...من حزنها على عليا و خوفها من خالد...
مرت نص ساعه:
سمعوا صوت خطوات على الدرج و صوت واحد يغني و يدندن:
القلب سلملك امرا
في حالتي انت ادرى
ياللي حنانك وطيبك
تنحط ع الجرح يبرا
شفاف يانور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي وسنيني
تفداك الفين مرة
الله لم تكلم
كنك تغني ترنم
والورد منك تعلم
والشعر يضيع شعره
حنون ربي يصونك
في طيبتك في عيونك
دنياك حبي وكونك
يطيب عمري ويعطره
فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك ياكبر قدره
تــنــحط عـالجرح يـبرا
خالد مصدوم:علوي و حمود مع بعض؟؟؟؟لا هوووااااا اناااااا مش مسدء...
ابتسمت عليا و وخرت عن حمد...روان اول ما شافت خالد ارتجفت...
خالد وهو يطالع روان:وش فيها ذي كنها منفوظه بكهربا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا:والله من اعصار كاترينا اللي سويته قبل شوي؟
خالد مستغرب:هااااااا؟؟؟؟انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:لااااااا اخوي الصغير...

خالد:اخوك الصغير بعينك يا قليل الحيا...
و راح لحمد و دفه بقوه ع الارض:
حمد:هيييييييييييه يا السخييييييييييف البااااايخ...والله لا اردها لك...
و ركض له و رفسه على بطنه:
خالد بالم:آآآآآآآآآآآآآآآآه ووجع حموووووووود؟؟؟؟؟وش مسووووووي انت؟؟؟؟؟؟؟؟اشك فيها رجول هذي...
حمد شهق:ههههههههههههههههه حسبي الله على شرك خالد وش هالكلام قووووول ما شالله...
و لكزه بقوه لدرجة انه طاح ع الارض:
عليا خافت:اف قامت حرب داحس و الغبراء...
نزلت جواهر من فوق وهي لابسه بنطلون و بلوزه و كانت توها طالعه من الحمام"اكرمكم الله"بعد شاور باااااااااارد...
جواهر:اللهم ارزق اخواني العقل...
عليا و روان:آآآآآآآآآآآمين...
خالد التفت على حمد بعصبيه:هييييييييييييه انت وش بلااااااااااااك؟؟؟؟؟؟؟؟؟دفش...كذا بغيت تكسرني مالت عليييييييك؟؟؟؟؟
حمد طب على خالد:احترم نفسك..."و هيااااااااااااع"بكس على ظهره...
خالد بألم:حموووووووووود ياااااااااااااا حماااااااااااااااار وخررررررررر...
حمد:خل هالحمار ينفعك و يوخر يا بغـــــــــل...
انفتح الباب بقوه و دخل مشعل:
عليا:مشعل تعال اسعفنا...حرب الخليج قامت...
مشعل ركض لهم:البطل المغوار مشعل سوف يفكك بين خالد و حمد...هيا وخرن ايتها الفتيات حتى لا تتعورن...
جواهر:هيا لم يمسكك احد يا اخ العرب...عنتره بن راشد...
خالد:ههههههههااااااااااااااااااااااااااااع...غلبته ...يلا اعترف بالهزيمـ...
ما كمل كلامه الا ذاك الكلينكس يجيه على وجهه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ووجع من ذا السخيف...
مشعل:حيووووووووووووووووه صاااااااااااحب الظربه الصااااااااعقه اخووووووي عبدالله بن راشد ال.........
عبدالله:هههههههههههههههههههه فزت عليكم صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد قام:آآآآآآآآآآآح خالد...عضتك قويه...
ام خالد شهقت:يااااا ويلي...وش ذا لين الحين على العظ يا خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:ههههههههههههههههههه خالتي...هذا سنووووووووونه مو سنووووون آدمي...سنون كلب بسم الله علينا...
خالد ابتسم عشان تطلع سنونه:فديييييتها و فديت صاحبها...يا جعل يعضك كلب يوم عرسك قووووول آآآآآآآآآمين...
روان:آآآآآآآآآآآآآآآآمين...
خالد راح لها و شالها فوق:يا حبي لك والله رووووروووو...
روان وهي تصارخ:لااااا خالد نزلني اخااااااااف...خااااااااااالد...
خالد كان رافعها فوق و يدور فيها وهي خايفه بنفس الوقت فرحانه...
ببيت الجد ابوعبدالله:
قرر ابوتركي"يوسف"انه يسكن مع ابوه و فرح اكثر لما درى ان اخوه عبدالرحمن بيسكن معاهم...بيت بوعبدالله كان عباره عن قصر كبير مكون من4ادوار...الارضي و ام عبدالله...و الثاني بياخذه مشعل اذا تزوج...اما الثالث و الرابع لعبدالرحمن و يوسف...كانوا مسكرينهم بس من درت ام عبدالله ان عيالها بيسكنون عندها سوت استنفار...و الحمدلله يوسف الحين مستقر...
بغرفة حوريه:
كانت جالسه تتأمل نفسها بالمرايه...شافت ملامحها الغربيه...التفتت على صورة امها المعلقه فوق السرير...رغم المرض و الالم اللي عاشتهم امها الا انها ما زالت متمسكه بجمالها...
ابتسمت وهي تتذكر امها...خذت الصوره اللي كانت حاطتها على التسريحه و طالعت صورتهم الجماعيه...شافت اختها شهد...حست بفراغ كبير بداخلها...اشتاقت لاختها...مفتقدتها...تذكرت عيالها ماتت من الضحك...سنه كامله مرت ما شافت اختها...
دخلت جود و وراها هزاع:
حوريه مستغربه:شفييييييييكم؟؟؟؟؟؟
جود راحت لها و هزاع نفس الشي و جلسوا على السرير:
حوريه مستغربه:شو بنا؟؟!!!
هزاع يستعطفها:حوحو...
حوريه رافعه حاجب:نعـــــــم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود بنفس حالة هزاع:تدرين ان احنا التوم الوحيد بالعايله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حوريه تجاريهم بالكلام:لا تصدقون مادريت؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما قلتوا لي؟؟؟؟؟؟
جود:نسيييييناااا...
حوريه على نفس وضعيتها:ايوه...عطوني من الاخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع:حوريتي الغاليه...نحن نريد قليلا من المال...فكما تعلمين...ابوي العزيز قطع معاشي بالبنك هئ هئ...
حوريه:لا كسرت خاطري...اكيد انك مسوي شي كبير عشان كذا ابوي قطع معاشك...
هزاع و جود اربتكوا و قال هزاع:لا ما سوينا شي...بس..."و حك راسه"ايه تذكرت...عشاني بعت القطو حقك اللي كنتي شاريته من زمان بألمانيا...
شهقت حوريه:ههههههههههههههههه...بعت سووووووفت؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع بلع ريقه:ايــــــه...
حوريه قامت بعصبيه:و لييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و بكم بعته؟؟؟؟؟؟
جود:بأربع آلاف...
عصبت حوريه:تدري ياااااااااا البااااااااايخ اني شاااااريته بسته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟غاااااااااااالي ياااااااا سخييييييف غااااااالي...لييييش تبييعه يا هزااااااع هذاااااا مااااااااااماااااااااا اللي اختارته لي ماااااااااااااماااااااااااااا...
سكتوا جود و هزاع اما حوريه كانت تصيح من الصدمه:ليش سويييييت كذا يا هزااااااع؟؟؟؟؟هذااااا الشي الوحيييييد اللي يذكرني بمااااامااااا حراام عليكم ليش تسوون كذا انت وياااهااا...
و طلعت من الغرفه تصيح...
جود طالعت هزاع:هويزع شف شسويت...الحين تذكرت ماما...شلوووووون تسكت...انت ما اخترت كذبه الا سوفت؟؟؟
هزاع:هههههههههههه احس هبلت فيها...يلا بروح اتأسف منها...
و طلعوا ثنينهم من الغرفه ويدعون انها ترضى بسرعه...
بالكويت:
ببيت هاني:
جراح و خليفه و وضحى جالسين عند ابوهم اما سعود كان فوق:
نزل سعود بصراخ:يــــــــبــــــــــا...خلووووووووووف جراااااااااح...وضووووووووح...
التفتوا كلهم ناحية الدرج بخوف:
هاني بخوف:سعود شفيييييييييك؟؟؟؟؟؟؟شصاااااااااير؟؟؟؟؟
سعود بفرح:امييييييييي...اميييييييييييييييييييييييي...
هاني نغزه قلبه و راح لولده بخوف:سعود امك شفيها؟؟؟؟؟؟؟شفيها جروح قوووووول؟؟؟؟؟؟
سعود بفرح كبير:اميييييييي امسسسس كااااانت..كاااااانت بملكة اختي شووووووووق...
صفعه قويه جات لهاني...صفعة الزمن...شوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟شوداااهاااا جروح عند بنتها؟؟؟؟؟؟؟؟ولا شلووون عرفت انها بنتها؟؟؟؟؟؟
جراح و خليفه و وضحى بفرح:صـــــج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود و الفرحه مو سايعته:اييييييييه...كلمني ظاري و قال لي كل شي...
وضحى بلهفه:شلون عرفوا انها هي؟؟؟؟؟
سعود:امي كانت واشمة بيدها وشم اول ماا خذها ابوووووي>تعمد يرص على هالكلمة...لكن ابوي ما كان يدري و خذ البنت و وداها دار الايتام...ليته مدخلها والا شي...ألا خلاها مرميه عند باب الشارع بعز البرد...
طاح هاني على الكنب اللي وراه...خلاص...الاعصاب تلفت...شلون وصلت لبنتها؟؟؟؟شلووووون؟؟؟؟؟هي راحت السعوديه وهي تدري ان بنتها هناك...اكيييييييد وحده من خواتي قالت لها...والله لا اوريهم...والله...
ترك هاني عياله بالبيت وسط فرحتهم و دهشتهم بنفس الوقت...
وضحى التفتت لسعود:سعود...دق على امي الله يخليك...
سعود:ماكو امل...ما ترد...
جراح و خليفه:هئ هئ من لقى احبابه نسى اصحابه...اكييييد امي نستنا اكيد...
سعود و وضحى:حرام عليكم...امي قلبها طيب بس اكيد من فرحتها بأختي شوق...ما تبي احد يشوش عليها...اصبروا عليها شوي...
بالرياض:
طبعا سلطان خبر ابوه عن السالفه و فرح ان لينا بنت جروح...و ان ولده بياخذ من اهل زوجته المرحومه:
الكل متجمع على طاولة الاكل ما عدا جروح و لينا...كانوا نايمين لانهم سهرانين طول الوقت كل وحده تقول للثانيه اللي ببالها:
عبدالرحمن:ها يا عيال...شخباركم بعد هالوناسه؟؟؟؟؟؟
سلطان:انا عن نفسي...مااااااااا قدرت اناااااام...افكر بحبي وهي نايمه معاي بنفس البيت بس مو مفكره فيني هئ هئ...
ظاري:هههههههههههههههه حرام عليك دامك تحبها خلها براحتها مع امها...
مزنه:الا خالي ما نويت تتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ظاري:لا للأسف...انتي ليش ما تزوجتي؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه انحرجت بس ردت عليه بثقه:ما بعد يجي اللي يستاهلني...
عبدالرحمن ابتسم:الا جا اللي يستاهلج و تستاهلينه بعد...
مزنه بلعت ريقها و العنود و الهنوف منشدين للموضوع:
الهنوف بلقافه:يبه من هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود نقزت:انا اتوقع الدلخ خويلد...
مزنه تخازر العنود و قالت بصوت واطي:دلخ بعينج يا بياعة الحجي...
العنود مطنشتها:صح خالد؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:هههههههههه شاطره بنتي...ظاري عطها تقييم...
ظاري:والله اقيمها نجمتين و صفر ع الشمال...
العنود انقهرت:والله محد صفر ع الشمال غيرك...
الهنوف:ظاريوه لو سمحت لا تغلط على نونو...
ظاري:ههههههههههههههههه اسف يا بنت اختي اسف...
علاقة العنود و الهنوف بظاري علاقة خال و بنات اخته لانهم كانوا يعتبرون فجر مثل امهم اللي ماحسوا يوم بحنانها...

العنود رجعت تاكل وهي تطالعه بغيض:شيبه...
ظاري شرق:كحححح كحححححححح كح انا شيييييييييييييبه؟؟؟
سمعوا صوت من عند الدرج:توك تدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التفت ظاري و قال بعتاب:أفا ما هقيته منج يا جروح...انا شيبه؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:صدقهم ام سعود و العنود...ياخي علمني كم عمرك؟؟؟؟؟؟؟؟
ظاري يكذب:27...
مزنه انفجرت تضحك:هههههههههههههههههههههههههه متوني من الضحك...انت كل ما سالناك ما يتغير عمرك؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف:ايه عشان ما يتفشل...
ظاري:خلااااص فشلتوني...
جروح:يلا جم عمرك يعني؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:انا اقول لكم...
ظاري قام بسرعه:لا تكفى لا تقول رجيتك...
عبدالرحمن بنص عين:و اذا ما قلت لهم كم تعطيني...
ظاري:هئ هئ حرام ليش انتو ظالمين جذي؟؟؟؟؟؟الله ما يرضى بالظلم...خلاص ذليتوني بعترف لكم...بس لا تنصدمون...14...
مزنه و العنود و الهنوف:هههههههههههههههه كثر منها ياشيخ؟؟؟؟؟كلفت على عمرك والله...
ظاري يبي يضيع السالفه:الا جروح...بنتج وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح ابتسمت:نايمه يا قلبي...شكلها مواصله...خلها تنام و تعوض اللي فاتها...الا يلا يا اخونا الغالي اعترف...
ظاري:يعني جذي والا جذي التصريفه مو ماشيه...أقول استاذ سلطان وراك ما تحجيت من اول ما يلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان وهو يطالع الدرج:افكر باللي فوق...بس ترا ظاري عمره32...
غص ظاري هالمره بقوه:كككككككححححححححح...
مزنه خافت:ظاري؟؟؟؟؟؟هنوف عطيني ماي...
صبت الهنوف لخالها الماي و عطته لمزنه اللي بدورها رشته عليه:ظاري بسم الله عليك شفيك؟؟؟؟؟؟؟
ظاري وهو يشرب ماي:سلطعون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شدرااااااااك؟؟؟؟؟
سلطان:الله يخلي المخابرات السريه...ألمهم الحين انا رايح عند السستر ميس...
ظاري ابتسم...آآآآآآآآه هالبنت مدوختني...احبها...امووووت على ثراها...بس لو تزوجتها امي مراح توافق تقول حنا ما ناخذ بنات الشقر و الصفر...هههههههههههههه بس امك يا الجيكر تموت عليها...
ظاري:يلا اقلب ويهك ولا تورينا اياه الا بعدين...الا عمي ودي افاتحك بموضوع مهم...
عبدالرحمن ابتسم:تفضل...
ظاري:لا مو عند اليهال...بس انا و انت...
عبدالرحمن:اوكي موافق...
اما بالشرقيه:
ببيت الجده ام عبدالله:
الكل متجمع هناك و ربشه و وناسه...حمد طالع رايح يشتري له بشت حق الملكة و فصل له اثواب و حااااااس الدنيا كلها...ساره الكل اصر عليها تروح تشوف الكوشه و تحجزها...راحوا معاها البنات:
ام عبدالله:والله محد خرب هالبنت الا انتم...اجل كذا اللي ما تستحي مهيب راضيه تروح تشوف شغله؟؟و لاطعه ولد الناس؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد:ههههههههههه يمه الله يهديك ليش معصبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالله:ابدن يا ولدي مانيب معصبه...مستانسه على بنتك اللي مدري وش فيها فجأه...
عبدالله:طيب الغاليه حنا بنكلمها بس لا تتضايقين...
سكتت شوي و قالت:والله كان ودي ان حمد ياخذ ساره بس حسبي الله على شياطينه هالولد على من طالع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سكتوا الاخوان وهم يطالعون سعد اللي فيه الضحكه مسكين...
دخل حمد:الســـــــــــــــلام عليــــــــكم...
الكل الا ام عبدالله:و عليكم السلام و الرحمه...
حمد استغرب:علامها الغاليه زعلانه؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالله بعتب:لو اني صدق غاليه كان ما قصيت علي بكلمتين يوم قلت بتاخذ بنت عمك...يلا لا تكلمني...
استغرب حمد:بس يمه...
ام عبدالله تقاطعه:لا بس ولا شي...اجل انا تسكتني و تقول لي وعد انك بتاخذ بنت عمك ياللي ما تستحي...يا ولدي الكذب حرام و الخلف بالوعد من صفات المنافقين...
عبدالله:ههههههههههههههههه يمه الله يهديك خلاص هدي بالك...انتي شوفي العروس بنفسك و ابصم لك بالعشره بتحبينها...بس انتي انتظري علينا شوي...
حمد:يبه وش رايك نعترف...
بوخالد:لا خلك ساكت لين نهاية الطريق...
حمد:تآمر امر الشيخ عبدالله...
خالد:ابتاه...
عبدالله:تفضل يا عيون ابتاك انت وش تبي؟؟؟؟؟؟؟
خالد:تسلم لي عيونك يا ابي...لكنني اريد ان اقول لك اني اريد الزواج...
هنا كلهم فتحوا عيونهم....:
خالد مستغرب منهم:وش فيكم كني قايل لكم مسوي مصيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد مصدومه:بتتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد التفت على مشعل و سلمان:بالله قولوا قلت شي غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:غلطين بعد...ياخي شلك بالزواج و صدعة الراس؟؟؟؟؟؟؟؟عيش حياتك ياخي...
ام خالد التفتت على فيصل:فيصلووووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش ذا الكلااااام؟؟؟؟؟ما صدقت الولد يرضى يتزوج تجي تقول له هالكلام و توسوس بعقله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:ههههههههههههههههه خالتي شفيك الله يهداك ماقلنا شي غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل:دام خالد يبي يتزوج انت شعليك؟؟؟؟؟؟
سلمان بسرعه:يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا...
بوسلمان انصرع مسكين من الصرخه:و حطبااااااااااااااااه ان شالله وش ذا الصراخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان بحماس:بااااااابااااااا...ابغى عليا...
بوعبدالله:هههههههههههههههه يا زينك و انت تقولها بصريح العباره...فيه شي اسمه مقدمات؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:انا مو موافق...
سلمان و الكل التفت على عبدالله:
سلمان بلع ريقه:ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟
بوخالد:ههههههههههههههه بتجيني بنتي مجلوطه من اول يوم على الخبال اللي انت عايش فيه...
سلمان تنهد:الله يقطع شرك يا عبيد وش سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:سلوووووووووم و عمى؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا عمك يا مقرود تقول لي عبيد؟؟؟؟؟؟؟
خالد و فيصل:خلاص ولا يهمك بنناديك عبودي...
عبدالله وهو يخازرهم:انتو و بعدين معاكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شجايكم اليوم؟؟؟؟شاربين شي؟؟؟
حمد يوريهم عضلاته:هع هع شربنا حليب شراب القوة و الصحه...
بوعبدالله:اقول شباب...ورا ما تنقلعون المجلس و تفكوننا من صدعتكم شوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ان شاااااااااااااالله...يلا يا بقر قوموا المجلس...
فيصل:ان شالله يا بعير قايمين...
خالد و سلمان:يا جعل بعير يركب على ظهرك يوم عرسك...
فيصل راح لهم و مسكهم من اثوابهم من ورا و قومهم:وش دخلكم انتم بيوم عرسي؟؟؟؟؟علمووني؟؟؟؟؟؟
خالد:أي أي بجاوب بس اتركني ياخي؟؟؟؟؟؟
فيصل تركه:يلا علمني قوووول؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:لانه يوم اتعس انسانه ياللي بتوافق عليك...
فيصل رفسه على ظهره:انقلع مناااااااااك...
خالد حط يده على شماغه و وراه سلمان:الهجـــــــــه سلوووووووووم...
سلمان وراه:يلااااااااا...
هز بوعبدالله راسه:يا حسرتي...الشكل شكل رجال لكن العقل عقل بزارين...
مشعل مسوي فيها ثقيل:احم انا اعقلهم يبه صح؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوعبدالله:والله ما اردى منهم الا انت...اقول الشكوى لله بس...




بس...

يلا شرايكم بالبارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون شراح يصير؟؟؟
هاني...هل يقدر يسوي شي لجروح و بنتها؟؟؟؟؟
ظاري شيبي من عبدالرحمن؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل...بيتشجع مع خالد و سلمان و يقول لهم يبي يتزوج والا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود و وضحى و جراح و خليفه شبيسوون بعد ما دروا؟؟؟؟؟

dali2000 11-03-10 07:54 PM

هز بوعبدالله راسه:يا حسرتي...الشكل شكل رجال لكن العقل عقل بزارين...
مشعل مسوي فيها ثقيل:احم انا اعقلهم يبه صح؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوعبدالله:والله ما اردى منهم الا انت...اقول الشكوى لله بس...
عبدالله:صدقت يابوي...
مشعل:اقول شباب...خلنا نحتفظ بالباقي من ماي وجهنا و نطلع...
الشباب:ايه والله انذلينا ذل اليهود...
و طلعوا كلهم و الكل يضحك عليهم...:
عند البنات بقاعة من قاعات الاحتفال بالخبر...طبعا ملكة حمد و ساره بتكون هناك...بطلب من حمد...
ساره جالسه تراقب الكل...مشتطين و فرحانين...ليش ما اكون انا فرحانه مثلهم...حمد اليوم راح تجهز حق ملكته...شرا البشت و كل شي...يا ليتك شاري كفن موتي يا حمد...ماقدر...ما اتخيل نفسي مع انسان غير حمد...حمد بيضحك و يستانس بيوم الملكة و انا بجلس ابكي و اندب حظي بهالدنيا مليون مره...لكن استاهل اللي جاني...حمد كان بكل الطرق يحاول يرضيني...يكفي اعتذاره لي...انا غبيه...غبيييييييه...آآآآآآآآآه يا ليتني اقوم يوم الملكة الاقي نفسي بالمستشفى...على الاقل يوم وفاتي قرب...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...خلاص والله بصيح...طيب حمد بيتزوج.. انااااااا لييييييش يزوجوووووووني بالغصب؟؟؟؟ولا واحد من اخواني فكر فيني و راح كلم ابوي...محد فكر فيني محد...
قطع تفكيرها صوت حوريه:ساره...كذا اوكي؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره...طالعت المكان حولها انبهرت...لانها كانت سرحانه و مغمظه عيونها...
ساره:اوه ماي قووود...عن جد تجنن...
حوريه:احم احم بنت عمي لمساتي الفنيه...
ساره:مره حلو...
مسكت جوالها و ارسلت مسج لحمد:
••._.••
وشــــلون بينساك قلــبي وأنت خابرنــي
طاري الجـــفا لا طرالـــي تـــرجـف عظامي
••._.••
رن جوال ساره و رفعته بدون ما تشوف الرقم:الو...
......:............
ساره عصبت:خييير؟؟؟داقين تتمصخرون؟؟؟؟؟
......:احبك...
و سكر السماعه على طول...هي ما ركزت بالصوت...
ساره استغربت و على طول طلعت الشريحه و رمتها بالزباله...
البنات بصدمه:سااااارااااااااا؟؟؟؟؟؟
ساره بقهر:خلاص مابي شي...
و رمت الجوال بالارض و تركت الكل و طلعت:
عليا عصبت:انا اروح اتصرف معاها انتو كملوا شغلكم...
و طلعت وهي معصبه:
عليا بقهر:ساراااااا؟؟؟
سارا التفتت عليها بقهر و الدموع بعينها:خييييييييير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا بقهر:لييييييش تسويين كذا؟؟؟حرام عليك...الفلوس مو جايه من زباله...غيرك يتمنى هالنعمة اللي انتي فيها...
ساره بعصبيه:شتبين مني اسوي يا عليا...خلاص الكل يضغط علي من كل جهة...انا انسان يا عليا ولي مشاعري...تعبتوني معاكم ترا...
عليا بحنان:ساره والله مو قصدي؟؟؟بس استغربت من حركتك...
ساره بحزن:آآآآسفه عليا...آآآآآآسفه...
و حظنوا بعض الثنتين و كل وحده تواسي دمعة الثانية...
ساره:تذكري يا عليا مهما صار لا يمكن شي يهز صداقتنا و قربنا من بعض...
عليا بالم:انا اللي آسفه يا ساره...يا ليت لو اقدر احظر الملكة يا لييييييت...ساااااره...
و زادت لمتهم لبعض:
نجود جاتهم:بنات يلا بسرعه بنشوف الديجيه بعدين نطلع نشتري الفساتين...
ابتسموا ساره و شوق:ان شالله...
بيوم الملكة...
فبيت بوفيصل:
بوفيصل جالس بالصاله يقرى جريده...كان المكان هدوء و يشرح النفس...
دخلت ام فيصل و الدموع بعينها:السلام عليكم...
ابوفيصل وهو مندمج:وعليكم السلام...هلا والله بحبي...
ابتسمت ام فيصل بحزن و جلست جمب زوجها:سعد...
حط بوفيصل الجريده على الطاوله و التفت عليها بابتسامه:عيون سعد انتي...آمري تدللي يابعد حيي...
نزلت ام فيصل راسها:ابيك توقف المهزلة اللي صايرة...
استغرب بوفيصل:أي مهزلة؟؟؟؟؟
ام فيصل:ملكة ساره...سعد انا مو متحملة اشوف بنتي تموت بالبطيء...انا بحياتي كلها ماغصبت عيالي على شي ما يبونه...ليش الحين اغصبها على زواج...سعد لو كان لي معزه بقلبك كلم اهل عريس الغفله اللي حتى ما فكروا يدقون علينا بس من طرفك و من طرف ابوك جاو...
سعد بحنان كبير:طيب لو قلت لك خلي الدنيا تمشي زي ماهي و متأكد انك بالاخير راح تستانسين...
ام فيصل بعصبيه:ليش استانس و انا اشوف بنتي كذا...حرام عليكم ارحموها...انتو ما عندكم قلب؟؟؟؟؟؟ليش صرت كذا يا سعد...انت اول ما ترضى تشوف دمعة من عيون ساره...الحين...الدموع اربع اربع ولا هي هامتك...
بوفيصل:طيب هدي بالك...
ام فيصل قامت:سعد...ساره ما راح تتزوج اليوم...
قام ابوفيصل بعصبيه مصطنعه:بتتزوج...و يا انا يا انتي وياها بهالبيت...
طلع من المكان و ترك ام فيصل تبكي حسره و الم...قلبها ينعصر بقوه على بنتها...
مي سمعت الكلام اللي صار بين امها و ابوها ركضت لغرفة ساره:
فتحت الباب لكن انصدمت بالمنظر اللي شافته:سااااااااااااااااااراااااااااااااااااااااااا ااااا...
ركضت لها بخوف:ساره ردي علي سااااااره...سااااااااره جاااااااوبي...يماااااااااااااااا...
دخلت ام فيصل الغرفه بخوف:مي يمه شفيها ساره؟؟؟وش ذا الصراخ؟؟؟؟؟؟
مي وهي خايفه:يمه الحقي علينا تكفين...يمه ساره شوفيها...
ام فيصل انفجعت و راحت لبنتها اللي طايحة ع الارض و رفعتها بخوف:ساره...ساره قلبي ردي علي...عيوني ساره ردي...
ساره لا مجيب...
مي طلعت من الغرفه:بروح انادي واحد من اخواني...
طلعت من الغرفه و نزلت تحت تنادي اخوانها...لكنها ما شافتهم شافت حمد جالس بالصاله ينتظر طلال يجي بياخذ منه اغراض:
مي وهي تصيح:حمــــــــــــــــــــد...
التفت عليها حمد بخوف:مي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي جلست ع الارض تصيح:حمــــــــد...سااااااااره...ساااااااااااااااا ااااره...
وقف قلبه:شفيييييهااااااااا ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي وهي تشهق من الصياح:دخلت عليها لقيتها طايحه بالارض...حمد الله يخليك ساره تحبك لا تتركها الله يخليك...ساره بتموت اختي اليوم بتموت حرام عليكم...انا من لي غير ساره يشاركني همومي...حرام عليكم هي شسوت لكم علموني...علموني شسوووووووووت لكم...انت و ابوي فجأه تغيرتوا عليها يا حمد...اكرهك اكرهك اكرهك...
حمد ما سمع كلامها و طار طيران لغرفة ساره...لسوء الحظ طلال كان واصل قبله:
حمد بخوف:طلال شفيها ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال يطمنه:لا تخاف بس انخفاظ بالضغط...لانها ما تاكل...
حمد:و الملكة؟؟؟؟؟؟
ابتسم طلال:لا تخاف ههههههههههه تقدر تحظرها ان شالله بس لا تحاتي بتشوفها قدامك مثل الحصان...
مي هنا حست انهم متآمرين ضد ساره و الملكة اليوم هي لحمد و ساره...يعني ساروه بتتزوج حمد؟؟؟؟؟واي وناسه يهبل ولد عمي...
فبيت الجد:
العيال كلهم جالسين مع ابوهم معاهم عيالهم:
مزنه:يبه...منو خطيب ساره؟؟؟؟؟
الكل انتظر جواب...
ابتسم بوعبدالله وقال:كل شي بوقته حلو...
مزنه:يدي...مايصير نحظر ملجة ساره و نخلي ملجة حمد...الناس بتاكلنا بلسانها...
بوعبدالله:هههههههههههه هذا اللي تحاتينه...لو قلت لكم ان ملكة حمد هي نفسها ملكة ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنا عليا كانت تشرب الكوفي و شرقت فيه و صار وجهها احمر:كككككحححححححح كحححح...ايييييش؟؟؟؟
خالد:اكلي عيش...ايه صحيح...ما تشوفين حمد متحمس بزيادة...لدرجة ان احنا امس حسبنا فيه عرق نسائي من كثر ما لف المحلات...
مشعل:عن الغلط لو سمحت...كلش ولا ولد اخوي تقعد تعايب عليه...
سلمان:ايه صح...أبي اقول لكم تخلون ملكتنا انا و عليا اليوم..
عليا طاح الكوب من يدها(سلووووووووووم وش ذا الجرأه اللي عليك؟؟؟؟وش ذا المفاجعات اللي طلعت اليوم؟؟؟؟ساره خطيبها حمد و حمد خطيب ساره...و سويلم يبي يملك علي...مااااابي مانيب مستعده؟؟؟؟)
عبدالله يطالع بنته:ها عليا شرايك...
بوعبدالله رد:لا انا مو موافق...البنت ما يمديها تجهز عمرها...و الكوشه مسويينها لشخص واحد...بعدين حرام عليك يا سلمان ليش مستعجل... انت عارف ان الكل يدري ان عليا لك انت يعني ماله داعي تستعجل...
عليا طالعت جدها بامتنان كبير اما سلمان تشقق من الوناسه...ياااااااااي عليا لي انا...
قام سلمان:شباااااااااااااااب...يلاااااااااا كلنا فوووووووووووق...
و يرقون فوق كلهم:
ام عبدالله:الله يرزقكم العقل؟؟؟
دخل حمد وهو حاط السماعات باذنه و جالس يغني ولا هو حاس فيهم...
عليا:الله الله المطرب حمد عبده هنا؟؟؟
جواهر:واثق الاخ...
نجلا:هو واضح اصلن ان الصوت نشاز لان شبابيك بيتنا انكسرت...
حمد حس انهم يحشون فيه:لا تحشون لا احش اذنكم الحين فاهمين يا قليلين الحيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و رقى فوق مع ربعه المخبلين...
بالليل:
البنات كلهم متحمسات حق اللي بيصير الا ساره مسكينه مسويه شلالات و انهار بالمكان من كثر الصياح...
ام فيصل بعصبيه:ساره؟؟؟؟؟خلاص الله يهديك بسك...شوفي كم مره صلحوا لك المكياج...اذا بالملكة سويتي كذا...اجل بالعرس وش بتسوين؟؟؟
مي:بتسوي امطار استوائيه...
ساره وهي تصيح:حرام عليكم خلوووووووووووووووني...
ام فيصل قامت:مي...انا نازله تحت...اذا تعدلت اخلاق اختك ناديني...
مي:اوكي ماما...
اللبنانيه:يلا يا استازه مي...مشان تطلعي احلا من العروس...
ساره انقهرت من كلمة عروس...اي عروس مالت عليك...
راحت مي تجهز مع العامله و ساره كملت صياحها:
الفلبينيه بعصبيه:مداااااام...انتي سنو يسوي؟؟؟انا كم مره سوي هزا ميك آب انتي سوي كراب... سنو انا مافي مكينه...
ساره عصبت:انتي انقلعي عن وجهي ترا اخلاقي اليوم زفت تجين تكملين...قسم لو ما رحتي عني لا هالستشوار يهبد راسك فاهمه؟
خافت الفلبينيه:اوكيه ماما...
ساره عصبت زياده:مااااااااماااااااا فعينك ان شالله...خلااااااص روحي عني مابيك تسوين لي...و خذي فلوسك ووجع ان شالله"فتحت البوك و رمت عليها1000"...
جات اللبنانيه تبي تهدي الوضع:خلاص مدام انا حكمل كول شي...
ابتسمت ساره:اوكي يلا...
مي منقهره من تصرفات اختها...
انفتح الباب ودخلت عليا:هلااااااااا بنت عمي...
ساره ابتسمت:هلا بك زوك...وينك تأخرتي يا دوبا...
عليا:افففففففف هالبايخ حمد ربشني...تقل كنه اول واحد بيتزوج عفانا الله...
انطعنت ساره من قلب لكن ابتسمت:الله يوفقه...
عليا كسرت خاطرها ساره:و انتي بعد...
ساره:ما توقعت انك بتجين...
عليا وهي تطالع شكلها بالمرايه:والله حتى انا ما توقعت اجي بس ابوي قال ان الزواج بالقاعه الثانيه...قلت اجي اسلي نفسي ولا اقابل اهل زوجته ماني طايقتهم...لا و حظرته هو اللي مختار القاعه و كل شي...
ساره...لهالدرجة يبي يحرق قلبي...يعني حتى بقاعة العرس وراي...ماا اقول الا حسبي الله عليك...
عليا التفتت على ساره:هيه يا عروسه...وش رايك فيني...
ابتسمت ساره:قمر ما شالله...ههههههههه احس اني بيوم عرس مو ملكة...قاعه و حاله و حايسين الدنيا...اجل بزواجي شبيسوون؟؟؟؟"تقول هالكلام و قلبها يعتصر بقوه"
عليا:انا طالعه الحين بروح اسلم على خالاتي...
عليا كانت لابسه هذا الفستان...

دخلت حوريه و وراها وحده:الله عليا رووووعه عليكي الفستان...بصراحه انتي و مي تقهرون ما طقمتوا معانا...
عليا وهي تطالع شكلها بغرور بالمرايه:هههههههههه المره الجايه...المهم يا قمر مين اللي معاكي؟؟؟؟؟؟ما عرفتينا عليها...
دخلوا طفلين يصارخون و وراهم اسامه:مااااااااااااماااااااااا شوفي هذاك الولد يبي يظربنا...
حوريه:هههههههههه هذي ماي سيستر شهد...و هالمدلقمين عيالها...
عليا ابتسمت بحيا:هلا بنت عمي...
شهد بابتسامه:هلا بك زود عليا...
و سلموا على بعض:
عليا راحت عند عيال شهد:انتو مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهند ببراءه:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا طلعت من شنطتها شوكلت:عشان اعطيك هذا...
نقز ماجد اللي عمره سنتين:انا مدودي...
مهند بغيره:انا المهند...انا ابي الحلاوه...
شهد:عيب حبايبي...عليا لا تخسرين عمرك...ترى هذول ما ينعطون وجه...
عليا نزلت لمستواهم:هههههههههههه حرام عليك...تعال مجودي انت و هنودي..هذي لكم ثنينكم...
اسامه ولد نجلا:مالت انا بروح عند خالتي نوره تعطيني حلاو واااااااجد>ام فيصل...
و طلع وتركهم:
بعد فتره:
عليا:يلا انا طالعه اسلم ع الحريم و بجي...
و طلعوا كلهم و خلوا ساره و مي يجهزون...
ساره فستانها مره هاااادي...

http://alfrasha.maktoob.com/up/17335507731810664054.jpg

هذا فستان مي...

http://www.lakii.com/img/all/Jun06/FD9rfG06200728.jpg

فستان عليا...

http://forum.te3p.com/uploaded3/107067_01181328425.jpg

فستان جواهر...

http://qatarw.com/up/wathiq/12052006-110911-0.jpg


الكوشه...

http://www.fzaa3team.com/Dawnld/uploads/5cb51e6526.jpg

ببيت ناصر:
وليد كان عند اخوه...ناصر كان فوق يجهز نفسه اما وليد مخلص من زمان...
وليد يكلم ندى:انتي الله يخليك لا تطلعين على ابوك...بليييز...
ندى تطالع عمها بعيون حايره:غاا...
وليد ماسك ضحكته:ايه...ما شالله عليه ساعه عشان يجهز...والله لو انها عروس خلصت...طيب؟ اياني و اياك تصيرين مثله اوكي حبي؟؟؟؟؟؟؟
ناصر من وراه:من هي حبك هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هالحركات ما تمشي علي...جالس تتخيل بنتي حبيبتك؟؟؟؟؟؟؟؟اوريك ان ما قلت لامي تزوجك...
وليد:زين والله تسوي فيني خير...ياخي زهقت من الروتين اليومي اللي يصير...
ناصر جلس و خذ بنته:ها مين تبي و انا اقول لامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد بتردد:اااااااا...مادري اخاف اقول لك مادري...
ناصر ابتسم بحنان لاخوه:ليه مين هي؟؟؟؟؟؟
وليد نزل راسه بتوتر قال:اممممم...جمانه اخت نادين زوجتك الله يرحمها...
ناصر انصدم:هااااااااااااا...

وليد خاف:شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر صرخ بداخله~ نااااااااادين...ناااااااادين...نااااااااادين...وين ما رحت شبحك وراي...حتى اخوي يبي يتزوج اختك...حرااااااام...انا بتزوج و ابي انساك مع اني ما اقدر انسى حبي الاول و الاخير بهالدنيا...انا وافقت على شوق بس عشان عين تكرم مدينه...عشان امي و ابوي ما يزعلون مني...و عشاني واثق انها بتحط بنتي بعيونها...بس مستحيل احبها...مستحييييل احبك يا شوق...بس ما اقدر ارفضك...بضحي عشان الكل يا شوق...سامحيني لو انجرحتي مني بذكرى نادين...سامحيني~
وليد:نصور شفيك؟؟؟؟
ناصر ابتسم لاخوه:ابد يا خوي مافيني شي...يلا بسرعه قبل لا نتأخر احين يسوي فينا شي ولد عمك...
وليد:و ندوش؟؟؟؟؟؟؟
ناصر قام و راح عند الباب:بنعطيها عمة ندوش...بس يلا لا نتأخر...
طلعوا ناصر و وليد من البيت و ناصر يبكي من داخله لان اعز الناس عنده ذكره بزوجته...بس كان يبين العكس لوليد...
عند الحريم...المعازيم بدوا يجون و البنات مندعسين داخل مالهم خلق لاحد...
البنات كانوا جالسين بالطاوله اللي قدام و الكل يطالعهم لانهم مطقمين كلهم الا عليا:
جود:بنات...وحده منكم تتوقع ردة فعل ساره؟؟؟؟؟
حوريه:انا عن نفسي ما اعجبتني الحركه...شوفوا شصار لها بالاخير...
ريما:ههههههههههههههههههه اما ولد عمي عليه افكار ينقال له روميو...
جواهر وهي تناظر نفسها بالمرايه:اقول اسكتوا عن اخوي لا اهبد راسكم ثنتينكم...قواة عين... ياخي اخت المعرس قدامكم ولا انكم راضيين تسكتون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما و نجود بصوت واحد:لاااااااااااااااااا...
البنات استغربوا:ايييييييييش فيييييه؟؟؟؟؟
ريما بقهر:اووووووووووووووووف...أبي اروح عند ساره...
رنا:روحي لها ماحدن ماسكك ياختي؟
ريما:لاااااااا ما راح يرضون...
عليا:طيب ليه تبون تروحون لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجود بقهر:افففففففففففف ما راح اشوف ردة فعلها وهي تشوف اسمه بالكتاب لو جات توقع...
عليا شهقت:هههههههههههههههههههه...ماجت عبااااااااالي...يوووووه حراااااام...ابي ادخل...
شوق:احلمي انتي...عمتي ام فيصل مقفله الباب...
عليا قامت:تتحدون اروح الغرفه؟؟؟؟؟؟؟
البنات:يلا نشوف اذا انتي قدها و قدود...
عليا:اوكي اقبل التحدي...بتشوفون...
و راحت عنهم:
جود:والله ياخوفي تفشلنا عند خالتي نوره...
ريما:ههههههههههههههههه انتي شكلك ما تعرفين حركات عليا مع خالتي...ههههههههه عليا محد يقدر عليها...لها مفعول عجيب على خالتي...
اما عند عليا:
رقت فوق و قبل لا تدخل الغرفه شافت طلال ماسك الكتاب بيده...شهقت عليا و بعدت على طول...
طلعت ام فيصل:هلا عليا...طلول وخر شوي خل بنت عمك تدخل؟
طلال نزل عيونه:ان شالله...
و عطاهم ظهره و عليا نحاشت داخل و لست عباتها و تلثمت و سوت ملكي...دخل طلال و ساره كانت ترتجف...
طلال:اووووه انتي شفيك؟؟؟؟؟كنك مصعوقه بكرهب؟؟؟
ساره تحاول تغير جو الحزن:بالله الحين انت ما تقول لي من وين دخلت؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال:من مخرج الطوارئ اللي دخلتي منه ما يبي لها ذكاء يا الشاطره...بعدين انا الحين جايب الكتاب عشان توقعين يا حلوه و تصيرين العروس ببيتنا...
ساره وهي تشهق:مابي اوقع مابي...بموووووت ماااااابي...انا ابي حمد الله يخليكم ابي حمد...انا بمووووت...
و قامت ترتجف بقوه لين طاحت ع الكنب وراها...طلال هنا خلاص...رمى الكتاب و ركض لاخته اللي كان لونها باهت...شالها و صرخ:ساره...ساره...ساااااره حمد هو زوووووجك بس قووومي...الله يخليييك قوومي...والله حمد زوجك والله...
تمت ساره على هالحال لين مرت ربع ساعه و قامت...طالعت بطلال بعيون كسيره:الله يخليك يا طلال مابي اتزوج حرام عليكم...اقعد عانس ببيت ابوي ولا اني اتزوج...قوول لابوي تكفى... قوووول لحمد يسامحني الله يخليك قول له...تكفى يا طلال تكفى...
طلال من داخل منقهر من حمد...مع اللي شافه اليوم الظهر ولا تحركت شعره منه...ليش يقسى عليها...خلاص تأدبت...لكن كلها ساعتين و ينكشف كل شي...لا تشيل هم يا طلال...اختك بتعديها ان شالله...
طلال بحنان:خلاص انتي وقعي الحين و احلف بالله اني ما اخلي حمد ياخذ غيرك...
ساره مستغربه:كييف؟؟؟؟
طلال:كلها ساعتين بالكثير و تعرفين...بس اهم شي وقعي...وعد مني يا ساره وعد...
و اشر لها على المكان اللي توقع فيه:بس انتبهي...بعد الحبر لا تلمسين ملابسك...مافينا تطلعين للمعرس مبقعه...
ابتسمت ساره بحزن كبير...من كثر الخوف وقعت على طول بدون ما تشوف شي...بس ع المكان اللي اشر لها طلال و وخرته عنها بسرعه كأنه شي مقرف...
ضحك طلال على حركتها...قام من الكرسي و غمز للعامله اللي كانت لابسه عباتها و متغطيه... ساره عصبت عليه و رمت المناديل اللي بجمبها بس تفاداها و ركض بره...
التفتت عليا على ساره:سيوووووووره...ها كيف الاحوال عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره نزلت راسها:مثل الزفت...
عليا تختبرها:شسم المعرس؟؟؟؟؟
ساره ترص اسنانها بقهر:شدراني عنه و عن طوايفه مالت عليه وجع يوجعه ان شالله...يااااااا رب قبل لا ادخل يقولون لي المعرس مات والا بالمستشفى...
شهقت عليا:ههههههههههههههههههههه...ساااااااااره حراااام عليك...اذا انتي ما تبينه لا تدعين عليه...امه و خواته ما يقدرون على فراقه حرام عليك...تخيلي امه وهي تبكي عليه؟؟؟
سكتت ساره ولا كلمه وهي تفكر بكلام عليا...
عليا:هههههههههههههه المهم يلا...بسرعه ابي اشوفك تنزفين قبل لا اروح...لان زفة مرت حمد تبدى بعد زفتك...>>يا حليلك يا ساره ما تدرين عنهم...
نتركهم شوي و نروح لجروح و لينا:
جروح بحنان:لينا قلبي...
لينا بابتسامه:سمي...
جروح:سم الله عدوج حبيبتي...ترى اذا طلعنا من الملجة يمكن نروح الكويت على طول...امي و اخواني...ولهانين عليج...
ابتسمت لينا تخفي ارتباكها:ان شالله...
باست جروح بنتها و طلعوا ثنتينهم رايحين للقاعه...
عند الرجاجيل:
حمد جالس محترم نفسه و ضاب لسانه و ساكت...
خالد:هع شباب...تحسون ان فيه شي بحمد متغير وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:انا اعرف...
فواز:لا انا اجاوب...الاحترام دال طريقه بالغلط...
خالد:شاااااطر خذت عشرين على عشره...صفقوا له...
بوعبدالله:يا رجال ما تعرف تسكت؟؟؟؟الرجاجيل يطالعون فيني...
فيصل:جدي خله...هذا اذا فرح ما يعرف يعبر عن فرحته الا كذا ههههههههههه مثل البزارين...
خالد:ايه والله مثلك انت و سلمان و سلطان...
التفت حمد على عمه:سعيدان...متى ادخل؟؟؟؟؟؟؟

بوفيصل:سعيدان بخشمك...يا قليل الادب...اجل دام فيها سعيدان احلم تدخل...
حمد سد فمه:لاااااااا كلش ولا الدخله...الا عمي ان شالله ما راح تخلووننا على راحتنا؟؟؟؟؟؟
عبدالله:يعني تطردنا انت و وجهك؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:لا محشومين...الا مشعل ابي ارقص...
بوعبدالله:لا ترقص لا هالعصا على راسك...
حمد:يلا عاد ملكتي ولا ارقص؟؟؟ما يصير؟؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله:اعقل و خلك مثل سلطان بيوم ملكته...
حمد مسوي فيها غيران:افففف حتى بملكتي بتقارنوني مع الناس؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:اثاريني صرت مظرب للمثل ولا دريت...
فيصل:شفت عاد؟
مر الوقت بطيء على حمد و ساره...كل واحد يفكر بالثاني...
عند ساره:
دخلت عليها ريما:ساره يلا...
ساره وقفت:ان شالله...
قامت ساره وهي ترجف...
نزلت تحت على ابيات شعر كاتبها طلال و اللي يلقيها فيصل...مع موسيقى هاديه...
كانوا قدامها...
روان ملبسينها فستان نفس فستان ساره و حاطين لها مكياج و مسويين لها تسريحه...و شابكه ايدها بايد اسامه ولد نجلا...كان مشخص بالبشت الاسود و الشماغ الابيض الملكي...و دهن العود اللي يفووح منه...كان شكلهم مره مره كيوووت...
كانت تمشي بكل شموخ و عز...كانت مكشره و مقهوره...من داخلها تدعي على حمد...
جلست مكانها و كميرات التصوير بكل مكان...لدرجة انها خافت و ارتبكت اكثر...قالت بصوت واطي:والله لو اني في مؤتمر ما صوروني كذا عمى...
عليا و البنات يصورون ساره و يضحكون عليها و على شكلها...
بعد10دقايق دخلوا الرجاجيل...وهم:
فيصل...طلال...فهد...مشعل...حمد اكيد...بوعبدالله...عبدالله...سعد...يوسف...عبدالعزي ز...محمد...عبدالرحمن...
ترتيبهم...
حمد...بوعبدالله...
وراهم عبدالله و سعد و يوسف...
وراهم مشعل و فهد...
وراهم طلال و فيصل و محمد...
وراهم عبدالرحمن و عبدالعزيز...
حمد كانت عيونه على ساره...يطالعها مبتسم...
مشعل و فهد شغلتهم توزيع الابتسامات...
طلال جالس يتلتفت يدور جواهر...هههههههههه و ابوعبدالله معصب عليهم...شيسوون مساكين اول مره يدخلون عند حريم...
فيصل معصب:فهود و مشيعل و طلول...سكتوا لا والله الحين انادي لكم جدتي...ترى ما عندها كاني ماني...على طول فيذا العصا اللي بيدها...
مشعل:صدق صدق...سكتوا و خلوا الهبال على جنب لا تجي امي بطائراتها العسكريه...
و لين وصلوا عند الكوشه وهم على هالحال...
عند ساره...اشرت لها امها انها توقف...قامت وهي منزله راسها...
لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟
حـــمـــد؟؟؟؟؟؟؟؟مستحيييييييييل كذاااااا...
لهالدرجة من كثر ماا احب حمد تخيلته قدامي؟؟؟؟؟ايه انا احب حمد...بس حمد الحين جالس مع زوجته...
نزلت ساره راسها وهي مو مصدقه...ببالها انها تتوهم...
وصل عندها حمد اللي شاق الحلق من الابتسامه:
اول ما قرب حمد منها جلست على الكنب من الصدمه...مهي قادره توقف...ضحك حمد على حركتها...مسك يدها وهي مغمظه عيونها...ههههه ليش الرجال هذا يشبه حمد؟؟؟؟؟؟شفيني انا انجنيت والا شي؟؟؟؟ههههههههههههههههههه...ابتسمت ساره وهي تحاول توقف دمعتها اللي طلعت:
همس لها حمد:سارونتي؟
ساره ابتسمت و فتحت عينها...هههههههه شفيني؟؟؟؟حتى صورة حمد بيوم ملكتي قدام عيوني؟؟؟؟؟؟لا والله احس بيصير فيني شي...استخفيت انا...
الكل كانت عينه على ساره...يطالعونها و مستغربين من ردة فعلها...تفتح عينها بعدين ترجع تغمضها...بصراحه غريبه هالبنت...
نجود وهي تهمس لجود بهدوء:الجود...شوفي ساره كيف مصدومه...ابي اعرف بايش تفكر؟؟؟؟؟؟
مي:هههههههههه تبون الصدق؟
البنات:ايه؟
مي:ههههههههههههههههه انا اتوقع انها ما استوعبت لين الحين او انها ما عرفته تتخيله ههههههههههههههه...مسكينه اختي والله بيصير لها شي...
رنا:والله لو انا منها كان شفتوني على طول مسدحه بالارض...
جواهر:هههههههههههه انا بالعنايه على طول...هههههههههههههههه شكل هذا الهدوء الذي يسبق العاصفه...
جود:ووووووووووع جواهر مو حلو عليك تتكلمين فصحى؟؟؟؟؟؟؟؟
جواهر:هههههههههههههههه ادري هذي كلمة خالد دايم...
مزنه من سمعت طاري خالد نزلت راسها و وجهها حمر...
جواهر مستغربه:شفيك مزون؟؟؟؟؟من جبنا طاري هالخويلد طار قلبك و انقلب لونك؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف:ما دريتوا؟؟؟؟؟؟؟خالد خطبها...
مزنه جاها خفقان و بدت ترتجف من الحيا...
عليا:صكوها من سيره البنت ذابت بثيابها...
البنات ضحك و تعليقات على مزنه:
جود:هههههههههههههههه اثاريك تستحين ولا دريت"التفتت وراها"اوووص بنات العروس وصلت...حيا الله من جانا و تشرف...
لينا بحيا:الله يحييك حبيبتي...
عند ساره و حمد...
حمد بحب:مبروك عليك انا يا قلبي...
ساره خايفه ولا ردت:.............
حمد...يالله تعدي هاليوم على خير...:
مشعل:ياخي تكلمو قولوا شي؟؟؟؟ساكتين؟؟؟؟
فهد:ياخي خلهم اختي و زوجها لا تغلط عليهم؟؟؟؟؟خلهم على راحتهم...
مشعل:روح مناك لا تجيك الظربه القاضيه على راسك؟؟؟؟؟؟؟؟
ثواني و جابوا الدبل...عطوا اسامه وحده و الثانيه روان...روان عند ساره و اسامه عند حمد...
مسك يد ساره اللي انفظت بقوه من مسكة حمد...فتح صندوق الدبله و لبسها ساره...بعدين باسها على جبينها...هنا ساره احترق وجهها و حمرت بس لين الحين ماهي مصدقه ان حمد هو نفسه خطيبها...مسكت الدبله حقته وهي ترتجف و لبسته و على طول تركت يده وهو يضحك عليها...قرب منها و لزق بوجهها:الله لمستك حلوووووه مره مره...
ساره استحت و تمنت الارض تنشق و تبلعها...و قالت بقلبها:آآآآآآآآآآه وينك يا حمد تشوف اللي انا فيه...حتى خطيبي صرت اتخيله انت...مدري وش سوييييييييييييييت فييييييينيييييييييييييييي... آآآآآآآآآه هذا الحب و هذي جمرة عذابه يا حمد...هذييييييي جمرة عذابه...الحال اللي انا فيها...

نهاية البارت

dali2000 11-03-10 07:56 PM

البارت الثاني

حمد بحنان كبير:ساره حبي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره تطالعه بنص عين و ساكته...
فيه الضحكه على منظرها:
حمد التفت على بوفيصل:عمي اطلع اتمشى مع سارونه ممكن...
ابوفيصل:اكـــــــــيد يا وليدي حلالك بنتي...
حمد شق الحلق:وااااااااااااااااااااااااي مشكووووووووور عمييييييي على هالمفاجاه الحلوه...يلا سوسو نطلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره تنهدت بداخلها:الله حتى حمد كان يسميني سوسو...آآآآآآآآآآه خلاص راحت ايام حمد و ولت...وين انا القى السعاده وين علمووووووووني...
حمد مستغرب:ساره ماتبين تمشين؟؟؟؟؟؟؟
طبعا ساره متنحه مسكينه...طلال و فهد يضحكون عليها اما فيصل ماعليه من احد جالس يرقص مع مشعل:
حمد التفت على عمامه:تدرون؟...زوجتي ماهي مرتاحه بوجودكم...
مشعل:العن ابوالثقه يا شيخ...انت وش دخلك؟؟؟؟حنا عمانها و متى ما جلسنا جلسنا انت اخر من يجي يطلعنا فاهم؟؟؟؟؟؟بعدين شنو هذي خلو زوجتي تاخذ راحتها وين حنا قاعدين؟؟؟؟
حمد غيض منه:سكتوه هذا لا اجي قسم بالله اذبحه الحين...انقلع مناك...والله"التفت على عمامه" ها عمي شكلكم مطولين؟
عبدالله بحزم:وش تسميها هذي؟
فهد:طرده غير مباشره...
حمد يخازره:زين والله صرت تفهم انت و وجهك..."التفت على ساره"ساره شوفي فهد مايبي يطلع؟؟؟؟؟؟؟
ساره ساكته و منزله راسها...الود ودها تقوم تصرخ باعلى صوتها...هذا غبي؟؟؟؟انا ما اطيق اسمع اسمي بلسانه لان صوته مثل صوت حمد...
بوعبدالله وهو يقوم:يلا عيال خلوا حمد بحاله و خلونا نطلع تأخرنا ع المعازيم...
حمد:اشطر واحد فيكم جدي هو اللي يسمع الكلام...
مشعل:وجع حمود ما رقصت واجد...الا اشوف بنت اخوي مطنشتنا...
ساره كلش مخها مو معاهم ههههههههههه...
طلال وهو يسحبه:اقول امش والله لو تكلمها من الحين لين السنه الجايه مو راده عليك...
و طلعوا كلهم و بقوا ساره و حمد:
جاتهم عليا و وراها جواهر:
عليا:مبروك ياخوي...
حمد بفرح:الله يبارك فحياتك...عقبالك ان شالله مع سلوم...
عليا حمرت و جميع الالوان طلعت بوجهها...
جواهر راحت لساره:كيف حالك مرت اخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره ساكته و سرحانه...استغربت جواهر منها و نادتها مره ثانيه:ساره؟
ساره انتبهت لها:ها؟هلا جواهر...
جواهر:ههههههههههه شفيك؟؟؟؟؟اللي ماخذ عقلك يتهنى به؟؟؟؟
استحت ساره و سكتت:
جواهر:ههههههههه مبروك عليك اخوي...
ساره استغربت:اخوك؟؟؟؟؟؟؟أي اخو؟؟؟؟
جواهر خافت...بسم الله ليكون استخفت هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بسم الله علينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جواهر بخوف:ساره...فيك شي؟؟؟؟؟؟؟
ساره ارتبكت:لا ما فيني شي...
قربت منها جواهر و همست بأذنها:منتي مصدقه انه حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تراه والله حمد اخوي يا ساره...
ساره دمعت عينها من الصدمه:والله؟؟؟؟؟؟؟
جواهر:ايه والله انه حمد...اصلن حمد مجنون لو فكر ياخذ غيرك...
ساره حمرت:طيب ليش سوا فيني كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جواهر:جلسي معاه و يقول لك كل شي...
ساره بالم:الله يعينني...
جواهر جلست تهدي فيها شوي بعدين راحت...
اشر حمد لام فيصل و جاتهم على طول:
حمد:خالتي يلا بطلع مع ساره...
ام فيصل:في حفظ الله يا وليدي...انتبه لساره و حطها بعيونك...
حمد وهو يطالع ساره بحب:لا توصين حريص...ساره بعيوني من زمان يا خالتي...
ام فيصل ابتسمت:الله يوفقك انت وياها...يلا انا الحين اقول لهم يشغلون الزفه...
حمد:هئ...لازم مره ثانيه اتمختر بين الحريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل:ههههههههههه يلا عشان خاطر عمك مشعل هو اللي مسويها لك هالمره...
حمد:دامها من مشعل فهذا لابد منه...
راحت ام فيصل و الفرح بعينها و معاها ام خالد...
قام حمد وهو شابك يده بيد ساره:يلا حبي خلينا نطلع...
ساره بهدوء و وجهها احمر من الحيا:ان شالله...
مشوا ثنينهم لباب القاعه و صوت الزغاريد مالي المكان غير الزفه و الموسيقى اللي فيها...
عند البنات:
جود:تصدقون بنات...ما توقعت ردة فعل ساره طبيعيه كذا ولا كأن شي صار...
جواهر:هيهيههيهيهيهيهيهيهيهيهي انتي وياهم وش دراكم انتم بالبنت...استخفت و قعدت...
حوريه:يا سلام وش مدريك انتي؟؟؟؟؟؟
جواهر قالت لهم السالفه و قاموا يضحكون على ساره اللي من جد انجنت...
مي:الله يعين بس و نفتك من المصايب...
عند عبله و عنتره على قولة مشعل:
بالسياره:
حمد و ساره ساكتين ولا همس بينهم...لمدة10دقايق...
ساره اخيرا نطقت بكل قهر:وقف على جنب لو سمحت؟؟؟
حمد استغرب من طلبها بس ما جادلها ولا حتى تكلم:
وقف على جمب:
ساره بغيض وهي مغمضه عيونها:ليش سويت كذا؟؟؟؟؟؟ليش كذبتوا علي و استغفلتوني... خليتووني مثل الغبيه اللي ما تدري عن شي...ليش يا حمد...ليش تحب تشوفني اتعذب؟؟؟ ليييييش قسييييييييت عليييييي كذااااااا ليش يا حمد...خليتوني مثل اللعبه بأيدينكم...تسوون فيني اللي تبغون...حمد انا انسانه و احس...كنت اموت باليوم الف مره يا حمد...
انفجرت تصيح بصوت يقطع القلب...
حمد تركها تطلع اللي بخاطرها...جلست5دقايق على هالحال لين هدت ساره:
حمد:ممكن اجاوبك على اسألتك الحين؟؟؟؟؟
ساره:........
حمد بألم:انتي اللي اجبرتيني اسوي كذا يا ساره...انتي...تذكري اللي صار بيننا فالفتره الاخيره... تذكري شكنتي تسوين...كنتي تسفهيني و كأني مو موجود...و تحتقريني...و لو جيت بكلمك ما تعطيني مجال حتى ابين لك و اشرح لك اللي بيننا...كنت...كنت ابيك تعرفين قيمتي...تعرفين معنى وجودي معاك مو مع انسانه ثانيه...ابي اثبت لك ان كبريائك مو دايم ينفعك...و غرورك ما راح يشفع لك أي شي تسوينه...ابيك من كل هذا تعرفين من هو حمد...شوفي النتيجه...كرهتيني و بغضتيني...و لما دريتي اني خطبت وحده ثانيه طلع كل الحب اللي بقلبك...بس انا ما خطبت غيرك...و كان هذا اتفاق بيني و بين الكل يا ساره...انك انتي الوحيده اللي ما تدرين...بس ابي منك الحين طلب واحد...ابيك تكونين و ترجعين ساره اللي عرفتها من قبل...
ساره سكتت...كل كلمة قالها حمد صح...انا استاهل...ما يحق لي اجادل...
حمد بحنان:ساره...خلينا ننسى اللي راح و نعيش حياتنا...انا اسف على كل اللي صار والله اني اموت بدال المره الف و انا اشوف دموعك...ما تهونين علي...بس هالمره مسكت نفسي...يلاااااا عاد اناا حبيب قلبك و حمودك...
ضحكت ساره بحيا:
حمد مسك يدها بحب:تسلم لي هالضحة والله و راعية هالضحكه...
ساره حممممممرت...
مشى حمد لين وصل التنور الصيني و نزل مع ساره:

اما بالكويت:
لما طلع هاني من البيت رايح لخواته يشوف سالفتهم مع جروح على قولته غير رايه و رجع البيت و خذ اغراضه و استأجر له شقه لمدة يومين و بيسافر بره الكويت و بيخلي عياله يعيشون براحتهم مع امهم...و اعتقد انه احسن حل فكر فيه هاني...لان اللي سواه مو هين وهو ماله ويه اصلن يحط عينه بعين جروح و بنتها:
ببيت جروح:
وضحى و سعود يالسين يتابعون مسلسل كوميدي على شانيل تو و مندمجين حدهم اما جراح و خليفه يالسين يغنون فوق و جراح يعزف بيانو بس اش صوت...مززززززعج مررره...تسدين تسدين اذنك ما تبين تسمعين بتسمعين غصبن عنك هههههههه...
وضحى قامت بعصبيه:انا بروح اتصرف مع الاثنين اللي فوق...مو كافي مستعملين البيانو حق امي مسوين صجة؟
سعود مندمج ولا هو حولها...
راحت فوق و صرخت صرخه زلزلت البيت:جراااااااااااااااااااااااااااااح و خلوووووووووف؟؟
هدوء تاااام...ولا همس بالبيت...مساكين...خربت عليهم:
وضحى بعصبيه:شنو يهاااااال انتووو؟؟؟؟؟والله اليهال ما يسوون مثل اللي انتو تسوونه...
جراح:بسم الله...توأمي...حط يدك على قلبك شوفه بعده يدق والا لا؟
خليفه سوا اللي قاله:لا للأسف الخط مقطووع...
وضحى:بايخ صج...ترى امي داقه...تقول تبي البيت مرتب...بعد ساعتين هي على وصول...و انتو ما شالله عن 20ياهل...
جراح يحك شعره و نفس الشي خليفه:ساعتين؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟
وضحى:بس...حتى بالوقت بتجادلون اعوذ بالله؟؟؟...صدق خالي يعقوب لين قال:الياهل ياهل حتى لو كبر100سنه...
خليفه:اووووبس قمنا نحفظ امثال بعد...
وضحى طفرت منهم:اففففففف الكلام معاكم ضايع...
خليفه و جراح:نسينا ندوره هاهاهاي...
قامت وضحى:النقاش معكم عقيييم...
خليفه و جراح يهبلون فيها:ياخذ حبوب منع الحمل هاهاهاي...
وضحى:اوووووووووووووووووووووه...
و طلعت من الصاله و تركتهم:
جراح و خليفه:هههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي. ..
تركتهم وضحى و راحت جناح اختها لينا...
دخلت القسم و كان مرتب و مجهز لها:
وضحى:اكيد بتفرح لينا لما تدخل الغرفه...آآآآآآآآآه امس كلمتها ع المسن انا و الجازي...ههههه بطلعة الروح رضى لها ريلها تفتح المسن...احسه صج خبل هالريال...
خطت اللمسات الاخيره بالغرفه...بخرتها و زينتها بكل شي و طلعت...طبعا امها موصيتها ترتب سويت كامل للينا عشان ما تحس انها غريبه بالبيت...
طلعت من الغرفه شافت البيت هادي اكيد المخابيل الثلاثه طالعين...
نزلت تحت الصاله شافتها فاظيه...
وضحى:سوناردي...سوناااااااردي و عمى؟
سوناردي:نأم مدام؟
وضحى:وين سعود و التوم؟
سوناردي:انا ما يأرف مدام هدا بابا تلاته اطلئ بره سيم سيم كريزي...
وضحى:اوكيك...المهم سوناردي الحين قولي للطباخ يسوي سويت اند ساور و هاكا و دجاج تاندوري و باستا...ماما جروح بعد شوي بتجي روحي رتبي الغرفه اوكي؟
سوناردي:اوكي مدام...انا يروه الهين...
طلعت و ضحى من الصاله رايحه عند المسبح شافت الثلاثه يلعبون بلياردو و طاولة البلياردو قريبه من المسبح...
وضحى وهي متكتفه:يا سلام...و انا ليش ما تنادوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود:ما عندنا بنات يلعبون بلياردو...
جلست وضحى على الكرسي:افففف طفش...لو امي مو جايه اليوم كان ما يلست بالبيت بس لعيونها هي و لينا...
طنشوها اخوانها مسكينه و ردوا يكملون لعب:
بالسعودية:
ببيت ام خالد:
خالد جالس لحاله بالصاله و يفكر و تعبان مره منهد حيله اما الباقي كلهم فوق:
طالع ساعة يده شافها4الفجر...ضحك على اخوه العاشق اللي طلع من المطعم و على طول راح يسهر مع ساره ببيت عمه...
حط راسه بين يدينه بتعب...
دخلت جواهر وهي لسه ما فصخت فستانها و كانت ماسكه باقت ورد:
خالد رافع حاجبه:عشنا و شفنا...مين الغبي اللي معطيك باقة الورد هذي؟
جواهر وهي تلف عنه بغرور:هه...مالك شغل...بعدين هذي ابوي عطاني اياها قال حطيها بغرفة عليا...
خالد:ههههههههههههههه تيسري تيسري...ههههههههههههه اكيد من سلوم التعبان...
و جلس يضحك و يضحك و جواهر مستغربه...بعدين شهقت:هههههههههههههههههه من سلووووووووووووووم؟
خالد وهو ماسك بطنه من الضحك:هههههههههههههههههههههه سلمان هههههههههههه...
جواهر وهي تهز راسها:الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به عباده...افتكينا من حمد جانا خالد... متى بس نزوجه...
فجأة تحول لانسان جدي:جواهر...خذي القرد اللي بيدك و حطيه بغرفة عليا و تعاااالي هنااااا بسرعه...
جواهر بلعت ريقها من الخوف و قالت بصوت واطي:بسم الله شجاه فجأة؟؟؟؟
خالد:بدون تمتمه و انقلعي بسرعه...
انحاشت جواهر فوق و راحت غرفة عليا...حطت الورد بهدوء و طلعت و حمدت ربها ان البنات جالسين بغرفتها...
نزلت تحت شافت خالد مسند راسه ورا على الكنب و مغمض عيونه:جواهر...
جواهر فزت:سم؟
خالد بتعب كبير:جيبي لي بندول...اكسترا...
جواهر خافت لانه ما ياخذ حبوب الا اذا فيه شي كبير:خالد شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بتعب:ما فيني شي بس جيبي البندول و خلاص...بسرعه تكفين...
جواهر قامت:ان شالله ان شالله...
راحت المطبخ بسرعه تركض و قلبها يدق بقوه...فتحت الثلاجه و خذت البندول و الماي و طيران على الصاله:
قربت من خالد:خالد...خالد جبت البندول...خالد...خالد رد عاد؟؟؟؟؟؟؟
خالد:...............
خافت جواهر و حطت اللي بيدها على الطاوله و ركضت لخالد تهزه:
جواهر بخوف:خالد...خويلد شفييييك؟؟؟خاااااااااااالد...
مسكت يده لكنها تركتها بسرعه لانها حاااره مره...وجهه احمر...يتنفس بسرعه:
جواهر وهي تصرخ:يبااااااااااااااااااااااا...يمااااااااااااااا اااااااا...
تمت تصيح بصوت عالي خايفه...
دخل بوخالد و ام خالد خايفين من صوت الصياح و الصراخ:
بوخالد بخوف:جواهر يمه شفيك؟؟؟؟؟"انتبه لخالد"شفيييه خالد؟
ام خالد وهي تصيح:و حسرتي عليك يا خالد...عبدالله الحق على ولدي كان ما يجيه شي تكفى...
راح عبدالله لولده و مسكه من يده:خالد يبه...خالد اصحى يا ولدي...
خالد بتعب:مزنه...مـ ــ ـزنـــ ـ ــه...
ابوه خاف و مسك خالد و وقفه:
ام خالد بخوف:وين بتوديه؟
عبدالله:بوديه المستشفى ما ندري الولد شفيه فجأه...كان مثل الحصان مساعه؟
طلع بوخالد بره و نادا الحراس و ساعدوه و ركبوا خالد السياره و راحوا:
جواهر وهي تصيح:تووووووه يمه كان يضحك معاي والله ما فيه شي...رقيت لغرفة عليا اودي الورد اللي عطيتييني اياه انتي و ابوي و نزلت شفته كذا...
جلست ام خالد تهدي جواهر و تدعي ربها ان ولدها ما يكون فيه شي:
بالمستشفى:
ابوخالد:انا لله و انا اليه راجعون...تونا طالعين من ملكة اخوه ما فيه شي شصار له فجأه؟
طلع الدكتور من الغرفه و راح له بوخالد بخوف:دكتور...
الدكتور:انت ابو المريض؟
عبدالله:ايه انا ابوه...ولدي شفيه؟
الدكتور:انخفاظ حاد بضغط الدم مع ارتفاع حاد في درجة الحراره...
خاف عبدالله:من ايش؟؟؟؟؟
الدكتور:السهر و قلة النوم...قلة الاكل...اكيد اجهد نفسه بدرجة ما قدر يتحملها جسمه و فقد كثير من المواد الغذائيه اللازمه...
عبدالله بتوتر:اقدر اشوفه؟
الدكتور:لا يا عم ممنوع لان حرارته مرتفعه ولازم تنزل عشان نتأكد انه بخير...
خاف بوخالد و قال:كــــــــــم حرارته؟؟
الدكتور:41و نص...و زيارته ممنوعه...
تنهد بوخالد و جلس على الكرسي و قال بصوت واطي:انا لازم اكلم عبدالرحمن و اخطب مزنه رسمي والا الولد بيصير فيه شي...
رن جوال عبدالله و كانت عليا:الووووووو...
عبدالله:بسم الله علينا...علوي بشويش؟؟؟؟؟
عليا وهي تصيح:بابا صحيح خالد بالمستشفى؟؟؟
تنهد عبدالله:ايه حبيبتي بس هو بخير ما فيه شي...
عليا وهي تصيح:شلون ما فيه شي وهو بالمستشفى؟؟؟؟
عبدالله يهديها:اهدي يا بنتي بس معاه انخفاظ بالضغط و ارتفاع حراره و ان شالله مافيه الا الخير...
عليا هدت:يعني...بيجي معاك؟؟؟؟؟؟
عبدالله:لا ما اظن لانهم يبون الحراره تنزل بسرعه...
تنهدت عليا و سكرت من ابوها وهي تصيح على اخوها و حبيب قلبها خالد:
ببيت ابوعبدالله:
بغرفة مزون:
كانت تحاول تنام بس من دون فايده...لكن فجأه غفت و ثواني قامت من النوم تصرخ باسم خالد:
دخل مشعل بخوف لانه كان نايم عند اخوها سلطان و طلع يكلم بالتلفون الا سمع صراخها:
مشعل بخوف:مزوني شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟صاير شي؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه وهي ترتجف:مادري يا مشعل ماااااااااااادري...
راح لها مشعل و جلس على السرير:مزوني...حبيبتي قولي شفيك؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ارتمت بحظن عمها و بكت:خالد...خــــ ـــــ ـــــــالـــــــ ــــــــ ـــــــد...حلمت فيييه...
مشعل خاف:بايش؟
مزنه:مادري حلمت ان عمي يقول ان خالد بين الحيا و الموت...شفتهم مدخلينه بالعنايه وهو يناديني بس انا اصد عنه...
مشعل يهديها:حبيبتي مزنه...اكيد كوابيس...ماشفتي خالد مساعه مثل الحصان...يمكن تتخيلين؟؟
مزنه باعتراض:لا ما اتخيل...دق عليه تكفى؟؟؟
مسك جواله و دق على خالد لكن ما رد عليه...مره مرتين ثلاثه مافيه رد للأسف...دق على بيت اخوه ماحد رد وهو عارف انهم بهالوقت صاحيين لان الساعه4:30 البيت كله صاحي متعودين على هالشي...نايمين متأخر نايمين بدري هذا نظامهم بالبيت...
دق على جوال عليا اللي باللياله ردت:الووو...
مشعل:اخيرا رديتوا يا عليا؟؟؟؟؟اشغلتوني ولا واحد يرد على جواله...قلنا حمد مقفله عشانه جالس مع الرومانسيه ساره...انتو ليش ما تردون؟؟؟؟؟؟
تنهدت عليا بألم و قالت:حنا بالمستشفى...
مشعل بخوف:هاااااااااااا؟؟؟؟لييييييييييييش مستشفىىىى؟؟؟؟
وقف قلب مزنه:
عليا:خالد منوم...معاه حراره و هبوط ضغط...
مشعل بخوف:كم حرارته؟؟؟؟؟؟
عليا:41و نص...تنزل و ترتفع...
مشعل:من ايش؟؟؟
عليا:الدكتور يقول من قلة الاكل و قلة النوم...آآآآخ يا القهر...تدري مشعل مانعين عليه الزياره يقولون حالته مره صعبه...
خاف مشعل و وقف:ايييييييييش؟؟؟كذاااااابه...
عليا:والله ما امزح...يقولون لين تنزل حرارته نهائي...
مشعل:اوكي انا جاي الحين...باي...
و سكر من عليا و جا بيطلع من غرفة مزنه لكنها مسكته بخوف:مشعل تكفى شفييييييييه خاااااااااالد؟؟؟
شرح لها مشعل حالته و طلع من الغرفه رايح لولد اخوه:
عند حمد و ساره:
ببيت ابوفيصل:
حمد:سوسو حبي...
ساره بحيا:عنونها...
حمد بحب كبير:تسلم لي سوسو و عنونها والله...
ساره:ههههههههههه "طلعت منها الكلمة بالغلط"حمودي خلاص...
حمد:ههههههههههههههههههه المهم يا قلب حمودك انتي و دنياه و كل شي...ابي انام...
ساره:نام البيت بيتك...
حمد بدلع:لا ماما ابي انام هنا"اشر على حظنها"
ساره حمرت:ها؟
حمد فصخ شماغه و رماه على الكنب و انسدح على رجلها:من قال ها سمع...
و حط راسه على رجلها:يلا امسحي علي عشان انام...انا ما اعرف انام الا اذا احد مسح على راسي"ام الكذب"
ساره بلعت ريقها و قلبها يدق بقوه:حمد ما اقدر...
حمد مسك يدها و حطها على راسه و اليد الثانيه حطها على قلبه:شوفي...قلبي يدق بقوه تدرين ليش؟
ساره حمرت:ليش؟
حمد بحب:لانك بقربي...
ساره خلاص الود ودها تغمض و تشوف حمد راح ولا انها تنحط بموقف زي هذا...
رن جوال حمد:
حمد بملل:افففففففففففف ما يعرفون اني اعيش احلى ايام حياتي؟؟اف ناس ما تفهم...:الو...
مشعل:حمد...بسرعه اطلع من بيت اخوي...
حمد خاف من نبرة صوته:مشعل شفيك؟؟؟؟؟؟
مشعل بحزن كبير:خالد بالمستشفى...
حمد سند راسه على الكنب بصدمه:خالد؟؟؟؟لييييييش شفيه؟
مشعل:منوم...
حمد انفجع:منوووووم من ايييييييش يااااااا مشعل؟
مشعل:مافيه وقت بسرعه تعال...
حمد قام:اول قول من ايش لا توترني؟
مشعل:مادري ما قال لي عبدالله…
حمد وقف عند الباب:طيب اي مستشفى؟
مشعل:مستشفى سعد...
حمد سكر بوجهه و طلع بدون لا يكلم ساره ولا خذ شماغه و عقاله...
ساره انهارت تصيح على الكنب خايفه…سمعت شي فيه مستشفى بغى يوقف قلبها مسكينه…
طلعت من المجلس وهي تنادي:يبـــــــــه…يمــــــه…
سعد كان جالس بالصاله و ماسك جواله:هلا حبيبتي…ها راح عنتره؟
ساره وهي تصيح:يبــــــه...مشعل يقول ان خالد منوم بالمستشفى…حمد طلع وهو خايف و انت تعرف حمد اذا توتر ما يقدر يضبط اعصابه اخاف يصير فيه شي...
انصدم ابوها:ايش؟؟؟خالد منوم؟؟؟؟حبيبتي…قولي لامك اني طالع...
و طلع و ركب سيارته و ساره خايفه و تصيح خايفه حمد يصير فيه شي...دقت على جواله شافته عند الباب مرمي…حمد رماه وهو يلبس نعاله…
ساره من بين دموعها:يارب تخليه لي و لاهله يااااااارب…

بالكويت:
بالمطار بالتحديد:
لينا و جروح و ظاري واقفين ياخذون اغراضهم...لينا من فرحتها باخوانها ما خلت شي الا شرته لهم...
ظاري:يلا سرينا...
لينا:لحــــظـــــه...
ظاري مستغرب:شفيج حبيبتي؟
لينا بخوف:خ...خايفه...م...
جروح بحنان كبير:من شنو خايفه غناتي؟
لينا دمعت عينها:خايفه من عمي...اخاف يبعدني عن امي مره ثانيه...
جروح حظنتها بقوه:اسمعي يا لينا...لو طلبوا قلبي عطيتهم اياه بس انتي لا...انتي غاليه علي يا لينا يا بنت ياسر...مستحيل اخلي احد يقرب صوبج يا لينا...تخافين من هاني وهو واحد و احنا اكثر عنه؟؟خلي الرحمن فقلبج ولا تخافين...
ارتاحت لينا لكلام امها:ان شالله ماما...
طلعوا من المطار و كل واحد منهم بأفكاره...ظاري يفكر بخطبته لميس...و لينا تفكر بأمها و اخوانها و خوفها من عمها...جروح تفكر بالمصير اللي بيوصلون له من بعد رجعة لينا...
وصلوا البيت...
مصير لينا قرب...
قلب جروح يدق بقوه...
طالعت الساعه شافتها5الفير...
ظاري مستغرب:جروح...عيالج مو من العاده يسهرون...غريبة ليتات المسبح تشتغل؟
جروح وهي تنزل شنطتها:والله مادري عنهم...اصلن جوف...حظرة الاب مو موجود سهران لي بره البيت عيل شلون تبي العيال ما يسهرون؟؟
لينا كانت ساكته...بس ارتاحت لان هاني مو موجود...
جروح بحنان:ليونتي...يلا...
لينا:ان شالله ماما...
قبل لا تفتح الباب انفتح بقوه و سمعت صوت صرخه:امااااااااااااااااااااااااااااه لقد ولهنا عليج وااااااااااااااايد...
جروح:هههههههههههههههههههه جراح و خلوف...متى بتعقلون؟؟؟؟؟
جراح:ههههههههههههههههه مادري اذا الله شاء عقلنا..."التفت على لينا اللي واقفه جمب امه:هاااااا هذي اختناااااا؟؟
جروح حطت يدها على كتف لينا:اييييه هذي هي شيخة البنات...
خليفه طار لها:هلا والله بأختنا العوده...يا هلا والله يا هلا...
لينا ضحكت:هههههههههههه هلا فيك...
حظنها خليفه بقوه وهي تضحك و بنفس الوقت تصيح...
خليفه:يووووه ليون اذا صحتي انا بصيح و اذا صحت انا بيصيح جراح ما يصير جذي...
لينا بصوت مخنوق من الفرحه:من فرحتي يا خوي والله بحياتي ما تخيلت ان بيوم بيكون عندي اخوان...الله يخليكم لي يارب...
خليفه تأثر بكلامها:ترى والله الحين صج بتخليني اصيح بس عاد...
تمت حاظنه خليفه بفرح من زمان ما حسته...تحس انها اخته الكبيره...وخر عنها و استلمها جراح...
ظاري:انا بروح انادي وضوح و سعودوه...
جروح بحنان:يلا خلونا ندش داخل مو زينة وقفة الباب...
ابتسمت لينا و مشت و اخوانها شايلين اغراضها و كل واحد ماسكها من جهة و ينكتون عليها...
دخلوا البيت و اول ما دخلوا:
سعود و وضحى:هااااااااابي بيرثدي تووووووووو يوووووووو...سنه حلوووووه يا جميل...
لينا مستغربه:.................
ظاري:ها شرايج بالمفاجأه؟؟؟
الكل:كل عااااااااااااااااام و انتي بخيييييير...
لينا دمعت عينها:مشكورين كلكم...
راحت لها وضحى و حظنتها بقوه:لينا...امي اصرت انها ترد الكويت اليوم لانه يوم ميلادج...
ظلت لينا حاظنه وضحى و تصيح بهدوء...فرحانه...تمنت ان سلطان معاها هالحزه...تمت تتذكر كل شي مر عليها بحياتها...تذكرت ام سلطان و عذابها لها...تذكرت يوم درت ان ناديه و متعب مو اهلها...و يوم كانت تظن ان هي بنت حرام...تذكرت كل شي...مصراحتها لسلطان بكل شي...و نظرة العتاب بعيون مزنه...
لينا بفرح:مشكوريييييييين...ياااااااااااا اغلى الناس...
و جلسوا حول الطاوله و طلبت جروح من لينا انها تطفي الشموع23...
بعد يومين...طلع خالد من المستشفى و خطبوا مزنه رسمي:
ببيت ابوسلمان:
سلمان:والله مااااااااالي دخل...ملكتي انا و علياااااااااااااا بكره والله مالي شغل صبرت بمافيه الكفايه...خلاص تعذبت؟
ام سلمان وهي تشرب الشاي:انت طول عمرك حارق اعصابنا...البنت ما يمديها تجهز بيوم و ليله...
سلمان بعصبيه:والله لو هي بشوشتها قدامي ما يهمني اهم شي انها عليا...
ابوسلمان:ههههههههههههههههههههههههه ان شالله...بس انت خل البنت تاخذ راحتها والله مراح تطير؟؟؟؟؟
سلمان:طيب ع الاقل يومين؟؟؟؟؟؟؟؟
بوسلمان:ان شالله...الحين عرفت وش الرابط العجيب بينك و بين مشعل...
مشعل اللي كان يشرب ببسي:مسكين هالمشعل دايم مظلوم...المهم وش الرابط العجيب؟
احمد يستهبل:com.مشعل & سلمان .www
سلمان و مشعل:ههههههههههههههههههههههه...
بوسلمان:طيب خلاص انا بدق على عمك و اقول له...ترى كيفك اذا ما وافقوا على الموعد انا مالي اي دخل اوكي؟
سلمان:لاااااااااااا يبه تكفى...
احمد:مابي لو بتخطبون لسلمان خطبولي انا بعد...
نقز نواف اللي كان جالس يقرى مسج ع الجوال:الله حتى انا...
ام سلمان:ألله هذي الساعه المباركه يا عيالي...كلكم بتتزوجون و تفكوني من شركم؟؟؟يلا من تبون؟؟
احمد و نواف:الله يسامحك يا يمه الله يسامحك...المهم...
احمد:انا ابي العنود...
نواف:و انا ابي الهنوف...
التفت بوسلمان على مشعل:و انت من تبي؟
مشعل يفكر:مدري بصراحه...بس انا مره شفت صديقة نجود هنا و اعجبتني...
نجود دخلت:كني سمعت اسمي ولا انا غلطانه؟؟
مشعل:ايه والله الطيب عند ذكره...حيا الله بنت اخوي يا هلا فيك والله يا هلا...
نجود:عطنا من الاخر؟
مشعل:ابي اتزوج صديقتك...
نجود مستغربه:اي وحده؟؟يا كثر صديقاتي...بعدين انت وش اللي معرفك فيها؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:مدري والله...اتوقع اسمها هيفا لاني سمعت الخبله ريما تصارخ عليها...
نجود:هههههههههههههووووووووووووووووع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هيوو ووووووووف؟؟؟؟؟
مشعل:هيوف بعينك...المهم انا رايح الحين ابشر السلطات العليا...
نجود:عاد دق علينا بشرنا...
بالكويت:
فبيت ام يعقوب:
الكل متجمع و يسولف...البنات خذوا لينا فوق بعد الترحيب و التهاني:
جروح:يمه...
ام يعقوب:سمي حبيبتي...
جروح:سم الله عدوج يمه...بس ظاري بي يقولكم شي...
الكل:تفضل...
ظاري ارتبك:ها...ايه...انا قررت اكمل نص ديني...
الكل فرح و استبشر:منو؟
ظاري:احم...ميس بنت عبدالرحمن يمه...
ام يعقوب:شنو؟؟؟ميس؟؟؟بس يابوي هذي مب سعوديه...بعدين لا تنسى انها مب بنته متنبينها...بنت رفيجه...
ظاري:بس يمه انا ابيها...تكفين وافقي يمه الله يخليج...
ام يعقوب:مادري يا ظاري فاجأتني صراحه...
جروح:يمه البنيه ما عليها كلام و بنت حلال ما شالله...حاطه الكل بعيونها يا يمه و لينا و مزنه دايم يمدحونها...بنت اصول...اهم شي انها مسلمه يا يمه...ما تهم الجنسيه...
ام يعقوب بابتسامه:الله يجدم اللي فيه خير...و اقول لكم ترى الجازي انخطبت...
ظاري بفرح:متــــــــى؟؟؟و منــــــــو؟؟؟؟
ام يعقوب:والله ثاني يوم من رديتوا السعوديه و اللي خاطبها اخو رفيجتها...
الكل فرح و الحريم ايببون مستانسين...
دخلوا البنات:شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجازي:جنه الا يالسين بمصر؟؟؟؟؟شنو هاليباب اللي مالي البيت؟
مشاري:فرحي فرحي...اخوج بيتزوج يا عروس...
من قال مشاري كلمة عروس تلونت الجازي بجميع الالوان من الاحراج:مشاري بس خلاص..." تذكرت " شنوووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظرووووووووووي بيتزوج؟؟؟هذا الشيبه اللي وراك؟؟؟؟
ام يعقوب:شيبه بعينج الا توه32...
ظاري:يوووووه امي فظحتنا...
الشباب:ههههههههههههههههههه...
ظاري:ضحكتوا بليا ظروس ان شالله...الا تعالوا وينه هذا جسوم ابو الثوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح:رحمة الله عليه مات و امس كان آخر يوم عزا...
شهقت ام جاسم:هههههههههههههههههه بسم الله على وليدي...في عدوينه ولا فيه...بعد عمرن طويل ان شالله؟؟؟؟؟

ظاري:هههههههههههههههههههه ايه قوموا عليه يستاهل...
جلسوا يكملون هبال و طلعوا قرون ام يعقوب مسكينه:
بعد اسبوع:
بالسعوديه:
يوم ملكة عليا:
لابسه فستان عنابي قصير من على الجمب الايسر و اليمين طويل شوي...بدون اكمام...لابسه عليه شال خفيف و الميك آب ناعم و مستشوره شعرها و مخليته مفتوح...
العنود:الله الله وش ذا الزين وش ذا؟
عليا:سكتوا عني مالي خلق لشي...
نجود وهي تجلس:اجل لك خلق لسلمان بس؟
عليا بغيض:بنات سكتوها لا اطب الحين من البلكونه...
نجود:ايه و سلمان يطب وراك و تموتون مع بعض و نفتك كلنا من روميو و جولييت...
ساره:بسم الله عليها بنت عمي...بعد عمرن طويل ان شالله...و انتي الحين من وين جايبه روميو و جولييت؟
الهنوف:منو غيره البيه مشعل...فواز و عمتي نجلا زينه و نحول...و خالد و مزون قيس و ليلى و حمد و ساره عنتره و عبله و سلمان و عليا روميو و جولييت...
دخلت ام خالد:يلا يا بنيات عليا بتنزل الحين...
عليا خافت:لاااااااا ماما ما اقدر والله ماني قادره اوقف...
ام خالد:أقول بس امشي...يلا بنات نجلا تحت عند الديجيه خلوها تحط الزفه...
ريما:انا بروح اقول لها...
و نزلت ريما تحت و البنات راحوا يسوون شغلهم اللي مكلفين فيه...
نزلت عليا و فيها الصيحه...درجهم كان طويل مسكينه من الخوف تعبت وهي تمشي...اللي ساعدها ان امها ماسكتها من يدها و روان من الجهة الثانيه:
نزلت على زفة البدر لراشد الماجد و كان المكان مرتب بطريقه مره حلوه...
جلست على الكنب المحطوط لها هي و سلمان و جواهر ما خلت شي ما صورته عشان يسهرون عليه بالليل و يستهبلون...
10دقايق و دخل سلمان اللي ما قدر يصبر اكثر من كذا...
ام سلمان من فرحتها لولدها قامت تصيح و الكل يهدي فيها و نفس الشي ام خالد...
بدا يلبسها الشبكه و الكل يطالع...
سلمان وهو يلبسها الحلق متورط:علويتي شلون يسكر هذا؟؟؟
عليا وجهها احمر ولا تكلمت...مسكينه بغى يجرح اذنها لكنه سكره بدون اي اصابات...
عليا طول الوقت منزله راسها تبي ترفعه تشوف سلمان راح...
اخيرا وقت طلعة سلمان...شافته يساسر ابوه و ابوها و طلع على طول...
عليا:اف ما بغينا...
ثواني جاها مشعل قال لها ان سلوم يبيها بالديوانيه...
عليا بحيا:مابي استحي...
خالد:اقول امشي قدامي لا اهبد راسك بالجدار...
واستسلمت عليا للأمر الواقع وطلعت....
دخل خالد ووراه مشعل وعليا:تفضلي سستر عليا عند روميو
عليا عند الباب منزله راسها ووجهها طماطه مستويه..:.....السلام
سلمان وقف:وعليكم السلام
خالد يسوي نفسه:كح كح كح...
مشعل:احم احم...اححححم غمض عيونك خالد عيب تطالعهم
عليا وسلمان واقفين وهاللزقتين واقفين ماتزحزحو من مكانهم
مشعل:يلا علمونا الحب الازلي اللي بينكم؟
خالد جلس:انتبه للشرح بلا هذره
عليا تخزهم بس هم يطلعون لسانهم وهي تتوعد فيهم بقلبها...
خالد:يلااا...
مشعل:احين شفييكم ساكتين وكل واحد يقز بالثاااني
عليا تخزهم وهي على آخر اعصابها
سلمان بقمة الأحراج
خالد منزل راسه:خلاص مراح اشوف
مشعل يغمض:بووسه..شي..كلمه..ساكتين ليش
عليا تسوي نفسها:ههه دقيقه بس نسيت شي..خالد مشعل تعالو شوي بس
قامو ثنينهم:دقيقه وراجعين...
وطلعت عليا وهم وراها وتسحبهم من ذرعانهم وتحشرهم بزاويا وتفسخ نعالها الكعب وعلى ظهورهم:ياااقلال الحيااا انت وياااه قلااال الأدب ماوراااكم غييير الفضااايح(وتضربهم)ياللي ماينشاااف منكم غير الفشييييله ...فشلتوووني الله يفشلكم(وتقرص خالد)
خالد يحول عيونه:ااااااه...اااه نمزخ اقصد نمزح والله نمزح
مشعل منسفط:ااااااي....اقسم بالله نمزح مانمزج اقصد مانمزخ اااح لاتطقين لاتطقين بالنعال حقك كعب عااالي اوويا هئ هئ هااااااائ أي خلاص ستووووووووب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي هئ هئ هئ هئ هااائ(يغمض عيونه بقوه ويفتح فمه)ااااااااااااوتش لاتقرصيييين اااااي لاااتقرصين ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه (يضربها )هدي رووعك يااحلو أنته ياأمر......مو زين على بشرتج الصرااخ بعدين تترهلين والله اااي ااي انا قريت موزين على الحرمه تعصب
عليا تضربهم:حسسسسسسسسسبي الله عليييييييييكم ان شااااااااءالله يالمجانين....(وتمسكهم من ارقابهم وترميهم)انقلعووو هناااك
ويطيرون وخالد بغا يطيح ويتمسك بمشعل اللي طاح وطاح فوقه خالد:وووووول....استرجلت على اااخر عمرها
عليا:هناااك لاااابارك الله فيييكم......عند جدي ان ماخليته يعقلكم عند البواااابه الرئيييسيه
ويقومون ثنينهم على رفستها المحترمه وعلى طاري بوعبدالله والتعليقه ويدخلون داخل البيت يابسين ضحك على شكلها وهم يصفرون....
عليا تنفخ على نفسها:عين ماصلت عالنبي....(وتعدل في ذا الشعر)
دخلت عليا المجلس وسكرت الباب.,,
سلمان ماسك الضحكه:اخيرا...والله قويه زوجتي
عليا القلب يسوي دمب دمب دمب دمب دمب دااامب وينفجر....
سلمان قام ومسك يدها:ان شاءالله ياعليا اكون سبب سعادتك وتكونين سبب سعادتي ..
عليا منزله راسها:ان شاءالله ياولد عمي......
وجلسو ثنينهم 5دقايق والا ذاك الباب يطل منه راس....
مشعل يطل:.علــ....ي....ا...بـ..تــ...ثـ...جـ...حــ...نس يت...جوالي..علوي نسيت جوالي
عليا تخزه:بعدين
خالد يفتح الباب:....نسيت المسباح حقي....
ويدخلون ثنيهم وفي بالهم خطه جهنميه.....
عليا في آخر الكنب وسلمان في اول الكنب...والأمر ماجاز لمشعل وخالد فقالو لازم نسوي صدقه نكسب فيها السعاده لهالمساكين
خالد:عليا...دني شوي لاتقومين...عشان مسباحي تحت رجولك
عليا تدني وهي جالسه على نار:بسرعه
مشعل:سلمان...شويه بس روح يسار عشان جوالي تحتك الظاهر
ويدني سلمان:تفضل
خالد :وين انقلعت سبحتي
مشعل:وين جوالي مااشوفه...عليا يمكن تحتك(يدلعها عشان ماتعصب)علويتي حبيتي العزيزه...شوف سلمان شعرها يجنن حتى الظل رووعه
ويجلس مشعل جنب سلمان وخالد جنب عليا وبالنص مافيه احد.......؟؟؟؟؟؟؟
عليا تقرص خالد من تحت وتهمس له:طسو داخل لابارك الله فيكم طسووو
خالد ينقز:أي..عليوه..افا انا اخوك الكبير كذا تعذبيني اففف عليك قساوه
سلمان ميت من الإحراج:
مشعل يأشر على المكان الفاضي:سلمان ازحف شوي انكتمت
سلمان:وين يامشعل...
مشعل يأشر على المكان:هنا هنا...شوف مافيه احد جالس مايصير
سلمان يزحف:ان شاءالله
خالد يدفف اخته:شوي ضااايقتيني..ريحتك عطر قوي
ام فصل تعظ شفايفها.....حسبي الله عليكم.....

مشعل:سلمان ياخي كتمتني دن شوي
سلمان زحف ومابقى غير شوي ويلزق في عليا
وخالد ماصدق..:عليا عليا صرصوور
عليا عاد من يطرون عندها اسم صرصور تنسا نفسها حتى لوبالسوق:ويييين
خالد يأشر تحتها:هناا عند رجوولك لاتقووومين
عليا تنطر عند خالد:لااا
خالد يوخرها:لاتمسكييني انا بعد جنبي صرصوورين
عليا ابتعدت ولزقت في سلمان
خالد ومشعل وقفو:صااادوووه صااادووه من غيير مايدري شتووه (ويطلعون بره المجلس ركظ)
سلمان شاف نفسه لازق فيها وابتعد شوي...وهي لاتسألون عن حالها
...سلمان:ماعليك ياعليا ماعليك حبيبتي هذيلا مجانين...المجانين اعقل منهم...
عليا:والله ياويلهم مني بيشوفون شي ماشافوه ولاراح يشوفونه بعمرهم
سلمان:..عليا لاتهتمين...يلاضحكي...
عليا:ههههههه وهو فيه احد عنده مثل هالمهابيل الثنين ومايضحك
سلمان:افا...انا قلت بتقولين فيه احد عنده سلمان ولايضحك..
عليا لا تسألون عنها من الاحراج و حلفت انها اول ما يروح سلمان تروح تقول لجدها المهزله اللي سووها..وهم ولا على بالهم...بس خالد متوعد بعليا على الظرب اللي جاه ههههههه مسكينه ما تنلام...
الساعه4طلع سلمان من بيت عمه و من حسن حظ عليا ان جدها كان موجود:
عليا:جدي...
ابوعبدالله بحنان:سمي يا العروس...
عليا وهي منزله راسها من الحيا:سم الله عدوك...بس بغيتك بكلمة راس...
قام بوعبدالله و دخل غرفة التلفزيون مع عليا...
بوعبدالله:ها يا بنتي شعندك؟؟؟
قالت له عليا كل السالفه وهو عصب:ايش؟؟؟؟كل هذا سووه؟؟؟و ليش ما علمتيني انتي و سلمان كان هزأتهم...
عليا:ههههههههههههههه ظربتهم نص الظرب اللي بيجيهم اليوم منك...
طلع بوعبدالله من المكان معصب من مشعل و خالد:مشيعل...خويلد...
مشعل و خالد كانوا منسدحين ع الارض يتابعون فلم:سم...
بوعبدالله ماسك عقاله:سم يهري بدن العدو يا حياوين انت وياه...تعالوا معاي بره بسرعه...
خالد بلع ريقه:كل من خطتك يا حمار...
مشعل بصوت واطي:اذا انا حمار انت وش تكون؟؟؟اكــــــيد بقره...
بوعبدالله بجديه:انا اكلمكم و انتو تتساسرون يا قلال الحيا...قدامي يلا...عقابكم عسير انت وياه...
خالد نقز:واااااااااااااااااه جدي لا تتهور الله يخليييييييييييييييك...
بوعبدالله:قوموووووا ويااااااي ع الديوانيه بره يلاااااااااااا...
خالد و مشعل منزلين روسهم:ان شالله يبه...
و يطلعون وهم يدعون على عليا و يدعون لنفسهم...
مشعل و خالد:هئ هئ ياااااااالله حسن الخااااااااتمه...
مشعل:هااااااااااااااء...ابي امييييييييييييييي...
خالد:ابيييييييييييي مزووووووووووووون...
مشعل:ابييييييييي هيوووووووووووووووف...
و استخفوا ثنينهم لين جا بوعبدالله و وراهم الشغل الزين عطاهم كم جلده محترمه و بعدها طلعهم...
خالد يطالع يده:اشوووووووه مووووووجووووووده...اشوا الحمدلله الحمدلله...
مشعل:تفقد حواسك شفها كلها موجوده والا لا...
خالد:لا الحمدلله كل شي موجود...يلا بس خل نلحق على عمرنا قبل يجينا شي...
اليوم الثاني:
ساره جالسه بغرفتها تكلم حمد:حمد حبيبي والله ما اقدر...ليش ما تفهمني...
حمد يتدلع عليها:سوسو...عشااااااااااااااااااني؟؟؟
ساره بحده:حمــــــد؟؟؟
حمد بحب:عيوووووووووووون حمد انتي والله...يلا تكفين...
ساره:مدري يا حمد ما يمديني اجهز؟؟؟
حمد يحسب:4شهور ما تكفيك تجهزين؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا قلت لك انتي اول بعدين بقول لابوي عشان ما تتفاجأين...
ساره بحيا:خلاص سو اللي تبيه...
حمد:يااااااااا نااااااااس احب هالبنت والله احبها و اعشقها و امووووووووووووووووت فيها...
ساره من الحيا:حمد باي...
و سكرت و دعست وجهها بالمخده تبكي من فرحتها:
دخلت مي:ساااااااااااارااااااااااااااااااااا...
ساره نقزت:نعـــــــــــم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي نطت على السرير:سااااااااااااااره ما راح تصدقين اللي صار...
ساره بحماس:وشو اللي صار؟
مي بحيا:وااااااااااااي قولي مبروك...انخطبت...
ساره تفاجأت:تروووووووووووووووووووووك؟؟؟؟
مي بحيا:اييييييييييييييييييييه...
ساره حظنت اختها:الله ميووووووووووووووووووووه اخيييييرا...
مي بفرح:ماني مصدقه يا ساره والله ماني مصدقه...بطير من الفرح...لا بعد فيه شي ثاني...
ساره:وشو؟؟؟؟؟
مي تعدلت بجلستها:ملكتنا بعد4ايام و معانا خالد و فصول...
ساره بفرح:اللـــــــــــه اخيييييييييييرا...مزووووون و نجوووووود...
مي انصدمت:شدراك انه خطب نجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره بفرح:احساسي قال لي كذا...كنت دايم اراقب فيصل و استغرب اهتمامه الكبير بنجود بس بعدين عرفت انه يحبها...
اليوم الثاني:
العصر:
في بيت ابوخالد....
ام خالد جالسه بالصاله مع ابوخالد
ابوخالد:وين خويلد
ام خالد:شخير
ابوخالد يبتسم:بالعافيه ..وين البنات
ام خالد:ابد كالعاده..عليا تو مار عليها روميو عازمها على الغدا..والشيخه جواهر نايمه
ابوخالد:زين...حطي الغدا الله يخليك جوعتينا بالقرقره هههههههه...
ان جواهر قامت:ويه زين......
ام خالد قالت للخدامه تحط الأكل وراحت تصحي خالد من النوم......دخلت غرفته الفريزر.....
ام خالد:خالد...خالد حبيبي قووم...قوم بسك نوم
خالد نومه تقيييل وجبل......خخخخخخخ والشخير قايم
ام خالد تهزه:خااالد قوووم قووم...يلا يايمه قوم لايبرد الغدا مو حلو بااارد...قوم خوييييييييلد؟؟؟
خالد يتغطى.....
ام خالد طلعت روحها وراحت تطفي المكيف وشغلت الليتات وطلعت تصحي جواهر...
ام خالد دخلت غرفة جواهر:جواهر حبيبتي...يلا يلا قومي من النوم
جواهر فتحت عينها:هممم....خليني نايمه
ام خالد:الغدا برد انتي واخوك ذبحتوني يلاااا
قامت جواهر:ان شالله يمه...
طلعت ام خالد من عندها:
ورجعت ام خالد تصحي خالد وانفقعت مرارتها وهو مايحس فيها...آخر شي طفشت ونزلت تحت:عنك ولاكلت طول عمرك...
ونزلت وجلست على الكرسي....
ابوخالد:وين خالد ليش ماصحيتيه
ام خالد:بكييفه فقع لي كبدي والله تعبت وانا اصحيه...
ابوخالد قام:والله ماتعرفين له عدل....
وراح فوق ودخل غرفة خالد وفتح الثلاجه وطلع غرشة ماي وصب بيدينه شوي ورشاه على وجه خالد
خالد حس:هااه...ميييين....(ويجلس بعصبيه)خييير
ابوخالد:هههههه قوم قوم الغدا جاهز
خالد رمى البطانيه بالأرض ودخل الحمام وابوخالد نزل تحت....

جلس ابوخالد:هه...صحى من النوم كلها رشت ماي وهو قايم
ام خالد:ياااويلك من الله...حرام عليك تخرعه وهو نايم
جواهر:ههههههههه احسن اصلن انا مااصحيه الا بهاالطريقه...الله يعينكم احين بينزل والصراخ قايم
ويدخل خالد والكشه قايمه والعيون مثل فناجيل القهوه....
خالد:جواااااااهر؟؟؟
جواهر نقزت:نعم...اقسم بالله ماسويت شي
خالد:قومي عن مكاااني انا كم مره قلت لاتجلسون بكرسيي الخاص....
جواهر قامت:زين زين لاتصارخ فقعت اذني
ويجلس خالد وهو ماد البوز مترين والوجه مثل النفيخه والكشه مثل عناقيد العنب....
الكل كاتم الضحكه على شكله ...
خالد:عطوني ملعقه
جواهر ماسكه الضحكه:خذ
خالد يخزها:خذ...قولي تفضل..
جواهر تمد يدها:تفضل هههه
خالد يسحب الملعقه وياكل وهو معصب حده والحواجب معقده
جواهر:ههههههههههههههههههههههااااااي
خالد ينقز:خييييييير
جواهر:خااالد...شفيييك تتحلطم وتصفع بالصحون والملاعق
خالد وعينه بره:مزاااجي...انطمي لااخليك شوربه...
وتاكل جواهر وهي منزله راسها وميته ضحك...وام خالد وابوخالد ياكلون ويضحكون
خالد يزمر:ويين هالخايسه
ام خالد:مين
خالد:الشغاله
ام خالد:بالمطبخ...
خالد يناديها:مصيييييبه....مصيييبه ماااتردين
ام خالد:خلود شفيييك معصب تعوذ من ابليس علامك
خالد:قااايل لها بنت الكلب لاتحط ملابسي بغرفة الطعام
ام خالد:وينهم ملابسك
خالد:شووفيهم بالسله عند الباااب...قايل لكم لاتجيبون وحده مسيحيه ماتسمعون الكلام
جوريانا بالمطبخ بس ماترد وخالد انبح صوته
خالد:جواهر قومي شوفيها وينها
جواهر قامت وشافتها بالمطبخ:...خالد...موجوده هنا بالمطبخ...
ويقوم خالد من مكانه ويدخل المطبخ :مااااااااااتردين
وتلتفت جوريانا:..ايس فيه...يلا روه يلا(ايش فيه يلا روح يلا)
خالد يصارخ:بنت اليهوووووود لاترفعين صوووتك يمين بالله لاامد ايدي عليييك
جوريانا تتخصر:....مزنون.........
خالد مزع المفتاح من الباب ولاحه عليها بقوه ويصقع بكتفها:احترمي نفســــــــــــك يالحقيييره
جوريانا تتألم:اااي...هذا مسلم واااجد همااااره
خالد هاج:المسلمين تاااج راااسك ياليهوووديه......برررررررره
ويمسكها خالد بقوه وهو يجرها لين الباب وتجي ام خالد وتهديه:تعوذ تعوذ من الشيطان ياخالد بسم الله عليك علامك
ويرمي خالد الشغاله بره الحوش وتوه بيروح يضربها وتسحبه ام خالد لغرفة الطعام وهي تتعوذ من الشيطان وتجلسه بالكرسي وتصب له ماي
ام خالد تحط يدها بكتفه وتعطيه كاس الماي:اشرب اشرب ماي الله يهديك بس ياولدي
خالد اخذ الكاس وشرب ماي:..روحي كملي اكلك
وجلست ام خالد جنب خالد:اكل اكل الله يهديك بس...مثل النار ماغير مشتعل مو زين عليك ...
خالد ياكل وهو ساكت وشوي شوي يبتسم وجواهر ماقصرت بالسوالف اللي خلته بفطس ضحك...



و...

بس...


اتمنى انه يكون اعجبكم...
مراح اسأل انتو توقعوا وش راح يصير بالجزء الاخير


dali2000 11-03-10 07:58 PM

البارت الاخير
خالد ياكل وهو ساكت وشوي شوي يبتسم وجواهر ماقصرت بالسوالف اللي خلته بفطس ضحك...
دخل حمد وهو يغني بصوت عالي يفقع الاذن:
القلب سلم لك أمـره
في حالتـي إنت أدرى
ياللي حنانـك وطيبك
تنحـط ع الجرح يبرى
شفـاف يانـورعينـي
حـبـوب قلبك يبينـي
زهرة شبابـي وسنيني
تفـداك ألفـيـن مـره
الله لـمـا تّـكـلـم
كـنـك تغـنـي ترنـم
الورد منـك تعـلـم
والشـاعر يضيع شِعـره
حنـون ربي يصونـك
فـي طيبتـك في عيونك
دنيـاك حبـي وكونك
ياطيب عمـري وعطـره
فديت صوتـك فديتـك
شفتك عشقتـك هويتـك
ياليت تـدري ياليتـك
غـلاك ياكـبـر قـدره
بوخالد:بس بس ابلشتنا انت و صوتك هذا...
حمد بزعل مصطنع:افا يا يبه وش فيه صوتي؟
بوخالد:ابد يا وليدي سلامتك ما فيه شي بس اذني عورتني...
حمد:رغم الاهانه يا والدي لكنني ساحترم كوني ولدك الغالي و انطم و اسكت...
خالد:والله و قمنا نحترم يا حمد...
ام خالد:بس بس هالحين تتظاربون تقل بزارين و بعدها نبتلش فيكم...
حمد:انتووووووووو هيييييييييه...ليش ما تقولون عندنا واحد بالبيت اسمه حمد خل نناديه يتغدى ويانا المسكين ما تغدى من زمان؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد وهو ياكل:اصلن انت مو اخونا...شفناك بالبر و انت صغير و خذناك ويانا...
ام خالد بعصبيه:خلوووووووود؟؟؟وش ذا الكلام الباااايخ؟؟؟؟احد يقول لاخوه كذا؟
خالد:بس...
ام خالد:لا تقعد تبس بس لي...اكل و انت ساكت...تعال حمد تعال يا عيون امك الله يحميك من شر الحاسدين ان شالله...
حمد وهو يدعي و يطالع خالد:آآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين...
جواهر:خلاص فكونا الحين بتقوم الهوشه؟
حمد:انا بسكت بس عشان ابوي...أيه صح يبه...
عبدالله:عيون يبه انت وش تبي؟؟؟؟؟
حمد:اتفقنا اانا و ساره على موعد زواجنا...
ام خالد بفرح:والله؟؟؟؟متى تبونه؟
حمد بوناسه:بعد4شهور...يمديها تجهز لكل شي صح؟
عبدالله بابتسامه:الله يوفقك يا ولدي...
خالد بغيره:و انا ورا ما تدعون لي؟
حمد التفت عليه و بقرف قال:حتى بهذي بتغار مني؟؟؟؟والله حاله ويا البزارين...
عبدالله:ههههههههههههههههه والله لو نقعد على هواشكم كذا كان متنا من زمان انا و امكم...
جواهر و خالد و حمد:لاااااااااا ان شالله بعد عمرن طويل ان شالله...
عبدالله:دريت يا حمد ان ملكة خالد بعد3ايام؟؟
حمد بغى يطيح:هاااااااااااااااا؟؟؟؟؟خويلد؟؟؟؟
عبدالله:هههههههههههههههههه ايه معاه تركي و فيصل...
حمد طار غرفته:بااااااااااااااااي...
الكل استغرب حركة حمد:
حمد اول ما دخل غرفته مسك جواله و دق على سلمان:
سلمان وهو يشرب ببسي:ياخي ما تعرف اني طالع مع جولييت؟؟؟؟
حمد:بلا جولييت بلا خربطان اسمعني انت الحين...
سلمان حط الببسي على الطاوله:ها وش تبي؟
حمد:ملكة خالد بعد3ايام...
سلمان:طيب و يعني؟؟؟
حمد بغيض:يعني يا الثور انك تاخذ حقك منه فاهم؟؟؟؟؟؟؟
سلمان فرح:ياااااااااااااي والله لا اوريه على اللي سواه...
حمد:بس ترى معاه تركي و فيصل...
سلمان:والله لو معاه جدتي اهم شي اسوي اللي ببالي...ان ما خليته يجيني و يقول سلمان انا اسف ما اكون سلوم زوج عليا...
حمد:هههههههههههههههههه الله يقطع شياطينك...ههههههههه...ما اوصيك...
سلما:هههههههههه افا عليك لا توصي حريص يا النسيب...
و سكر حمد من سلمان وهو يحس بنشوة الانتصار...
نروح للكويت:
ببيت جروح:
سعود كان بالديوانيه اللي كانت ورا الفيلا مره بعيده...و من زمان مقفله لانهم بنوا وحده ثانيه...و كان هذا بعد وفاة ياسر...لان البيت بالاساس بيت ياسر مو بيت هاني...و سعود وهو يفتش بأغراض ابوه لقى مفاتيح و طلع يجربهم على البيبان و لقى مفتاح الديوانيه المهجوره...
فتح الباب و شغل الليتات و دخل و صك الباب وراه:
سعود بدهشه:يالله شنو هذا...23سنه ما اندخلت هالديوانيه...انا الا اعرف ليش...
كان المكان مره محيوس كله اغراض و صناديق قديمه...وهذا شي ممتع عند سعود لانه يحب يستكشف كل شي...يلس يدور بين الاغراض اللي كلها كانت لعمه ياسر...
سعود:الحين عرفت ليش ابوي يعصب لو قربنا صوب هالمكان...عارف انه راح ينفظح لو دخل احد لهالغرفه...
انتبه لظرف اسود كبير عليه صورة امه...
مسك الظرف و يلس على الارض عشان ياخذ راحته...
فتح الظرف و كان كله وثائق و صور و اوراق...
اوراق زواج ياسر و جروح...
اوراق للينا وهي صغيره...
اخيرا لقى ورقه لونها اصفر بسبب مرور الوقت...
فتحها و انفجع باللي يقراه...ماصدق...يبي يصرخ...يبي يقول أي شي مو قادر...
دمعت عينه و قال بألم:حسبي الله عليــــــك يابـــــــــوي...
المكتوب بالورقه:
يوم مهم في حياة هاني...
يوم موت ياسر...
ايه...
اخيرا مات عدوي اللدود بهالدنيا...
مراح تفرح جروح ببنتها...
والله اني لا ادمر فرحتها...
لا اخليها تبكي و تكره السنين الاربع اللي عاشتها مع ياسر...
ايه...
يوم دريت ان جروح بتولد و بتييب عدوي الثاني ماقدرت اسكت...
ناديت ياسر اللي كان داخل مع جروح...
دخلته لغرفة و معاي واحد من الدكاتره...
عطيناه كميه كبيره من البنج...
لانه اذا زاد عن حده يسبب الوفاه...
ايه...
قتلناه...ارتحت من ياسر ذاك اليوم...
حسيت بفرح بسنين حياتي ما حسيته...
لكن فرحتي ناقصه لان جروح يابت بنت...
دخلت عليها الغرفه بعد3ايام من موت ياسر اللي انفج الكل بوفاته...
اتفقت مع المستشفى اني ادفع لهم4ملايين اذا كذبوا على اهلي و قالوا لهم انه موت مفاجئ...
بجب جروح و ترجتني اني اكون كذاب و ان ياسر مامات...
خذت البنت منها عشان بس يرتاح قلبي ان ما كو شي يذكرها بياسر بعد بنتها...
عذبتها الثلاث السنين الاولى بحياتنا لانها دوم تطعني و تتذكر ياسر...كانت دوم تتعمد انها تجرحني و تتكلم عنه...لكن مادري شنو اللي صار و خلاهاا تسكت بعد...
اخيرا ماني مصدق ان ياسر مات...
و اتمنى بعد انه يكون مات بقلبها...
هــــــــــــانــــــــــــــي...
سعود تم مصدوم مو مصدق:ابـــــــوووووووي...يقتل عمــــــــــي عشــــــــــــان امــــــــــي؟؟؟ حقاااااااااااره...دنااااااااااااائه...والله لا اخذ حق عمي بالقوه والله...بخلي لينا و امي ياخذون بثار عمي...
طلع من الديوانيه و ركض على البيت...
وضحى و جروح و خليفه و جراح و لينا كانوا بالصاله يسولفون...
لينا:ههههههههههههههههه لا ما اقصد شي سلامتكم...
انفتح باب الصاله:يمـــــــــــــا...
جروح باستغراب:هلا سعود...علامك؟؟؟؟؟؟؟
سعود:يمه...ابووووي...ابوووووووي هوووووو...
وضحى خافت:سعود شفيه ابوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود:ابووووي هو اللي جتل عمييييييي ياااااااااااااسر...
لينا و جروح بصدمه:هاااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا بصدمه:ع...عمي...هو...هو اللي قتل ابووووي؟؟؟؟؟شلوووووون؟؟
جروح انفجعت:كيف عرفت يا سعووووود علمنيييييييييي؟؟؟؟؟؟
جراح و خليفه و وضحى ساكتين من الصدمه:......................
سعود مد لامه الورقه لكن لينا خذتها بسرعه...
لينا وهي تصيح:آآآآآآآآآه ليييييييييييش...لييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييش...ليش يسوي كذاااا...حسبي الله علييييييه حسبي الله علييييييييييه...
طاحت ع الارض من الصدمه...
جروح ركضت لبنتها:يمه بنتي...لينا يا قلبي قوووومي...قووومي يااااااا لينا قووومي...شووق...
سعود شال اخته وهو يبجي من الصدمه...ركض للسياره و الكل وراه رايحين المستشفى...وهم طالعين كانت سياره سلطان داخله البيت لانه دق عليها و قال لها انه بيجي يشوفها اليوم و يسلم على اخوانها و اهلها...
سلطان بصدمه:ايييييش؟؟؟هــــــــذي لينـــــــا..."فتح الشباك"خااااالتي...
التفتت له جروح:سلطــــــــــــــــــــــــان؟؟؟؟؟
سلطان بخوف:خالتي...خالتي لينا شفيها؟؟؟؟
جروح سكتت...
سعود مشى بسيارته بسرعه و مشى وراه سلطان اللي خلاص مو قادر يصبر عشان يعرف شفيها لينا...
وصلوا المستشفى و نزل جراح وهو شايل لينا و وراه سعود و خليفه و امه و وضحى...اما سلطان انفجع لمنظر لينا ولا قدر يتحرك...لينا...شفيك حبيبتي...ليش يوم جيت اشوفك تعبتي ليش يا حبي ليش...مين اللي سوا فيك كذا مين علميني عشان اذبحه بأيدي ميييييييين...
ظل بالسياره مو قادر ينزل:
اما داخل الحوسه قايمه و الكل مو عارف شيسوي...
جروح وهي تصيح:بنتي شفيها بنتي...حسبي الله عليك يا هاني حسبي الله عليك...الله ينتقم منك الله ينتقم منك...ياسر...ياااااااسر لينا بتموت...شوووووووووووووق بتموووووت يا ياسر شووووق بتمووووووووووووووووووووووووووووووووت...
وضحى حظنت امها و صاحت:يمه الله يخليج لا تسوين جذي...ان شالله لينا بتقوم...بتقوم بالسلامه ان شالله...ادعي ان الله يكون معاها يا يمه...الله ما يترك احد يا يمه ما يترك احد...
جروح حظنت بنتها:انا ما صدقت القاها...ما صدقت يا وضحى...للحين اخاف اغمض عيوني و افتحهم اشوف نفسي بحلم...ابد مو مصدقه نفسي...
وضحى سكتت...مو مستوعبه اللي صار بأختها الوحيده...ابد مو مستوووعبه...حطت راسها على كتف امها و صاحت:
نص ساعه وهم على نار...
طلع الدكتور و راحوا له جراح و خليفه و سعود:
جراح بخوف:دكتور شفيها اختي؟
الدكتور:.....
خليفه مسك يد الدكتور برجاء:تكفى دكتور قول لنا شنو فيها؟؟
الدكتور نزل راسه:تعرضت لنوبه قلب حاده و على اثرها دخلت بغيبوبه...
الكل سكت من الصدمه:
ثواني...الكل يطالع بالدكتور من الصدمه:
اخيرا نطقت وضحى:ق...قلـــــب؟؟؟؟لينا معاها القلب؟؟؟؟من متى؟؟؟؟؟؟؟
......:من يوم ما درت ان خالي مو ابوها...
الكل التفت للصوت و كان سلطان واقف و الصدمه و الالم واضحين بعيونه:
جروح ركضت لسلطان بخوف:شلون يا سلطان...بنتي ما فيها القلب صح؟؟؟؟تكفى قول...هي ليش مااااااااا قااااااااالت لي؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بألم:هي لما قالت لها امي انها مو بنت خالي متعب جتها جلطه و ظلت يومين بغيبوبه...
الكل سكت من الصدمه اللي حلت عليهم:
بيوم الملكة...
الكل متجمع ببيت ابوعبدالله بيسوون فيه الملكة لانه الانسب بين كل البيوت:
مي و مزنه و نجود بغرفة...
مي جهزت و خلصت و نفس الشي نجود بس بقى مزنه:
مي بتصيح:بنات خايفه...والله بموووت من الخوف ابي اصيح...ابي اموووت...
عليا:ههههههههههههههههههه عشان تعرفون لما تضحكون علي بيوم ملكتي تستاهلين...
مي:خلاص معد بعايب على احد مره ثانيه...
التفتت عليا على العنود:عنود دقيتي على لينا؟؟؟؟؟
العنود بخوف:ما ترد يا عليا...لا هي ولا خالتي جروح...حتى سلطان ما جا...
مزنه بخوف:ايــــــــــــــش؟؟؟؟سلطان ما يا للحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:ايه ما يرد على جواله مادري شفيه...
مزنه:مو نازله الا لما ايي سلطان...هو وعدني انه يدخل مع خالد...
رن جوال مزنه و طلع على الشاشه"معرسنا الغالي":
مزنه بفرح:هــــــذا سلطــــــــان...
و ردت بلهفه:سلطان وينك...ليش ما ييت للحين؟؟؟؟
سلطان بحزن:مزون انا اسف...بس قمت متأخر و موعد الطياره فات علي...و ما فيه حجز الا الفجر...
مزنه بصدمه:شنووووووووو؟؟؟؟؟
سلطان:افهميني يا مزنه ما اقدر اجي...غير كذا لينا تعبانه...
مزنه خافت:من شنو؟؟؟؟
سلطان:حسك عينك احد يدري...طيب...بالذات خالي و زوجته...
مزنه بحزن:ان شالله لا تخاف...بس من ايش؟
سلطان بقهر:الحقير هاني طلع هو اللي قتل ابوها...و قالوا لهم المستشفى ان موته كان مفاجئ بس هم متفقين معاه بكم مليون...
دمعت عين مزنه:و درت عن اللي صار؟؟؟؟؟؟
سلطان:ايه و يا ليتها ما درت...لانها من درت جاها قلبها زي المره اللي راحت بماليزيا...
مزنه:الله ينتقم منه...الله يمهل ولا يهمل يا سلطان...ان شالله ربي يقومها بالسلامه...
سلطان دمعت عينه:الله يسمع منك...من اغمى عليها قبل3ايام للحين ما قامت...ادعي لها يا مزنه محتاجه لدعواتك...
مسحت مزنه دموعها:لا توصي حريص يا سلطان لينا غاليه علي...اخليك الحين يدتي تناديني...
سلطان:فمان الله...
سكرت مزنه من اخوها و الالم بعيونها...
دخلت جواهر:مزون يلا خالد يقول لو ما نزلت برقى لها انا...
مزنه مسحت دمعتها:لا الحين بنزل لا يرقى...
و طلعت من الغرفه و قلبها يدق بقوه...
نزلت مزنه على زفة الف بسم الله عليها...كانت تتمنى بهاليوم ان امها تكون معاها...تمنت اهل امها يكونون موجودين و يشوفونها وهي تنزف لخالد بس للأسف ما احد منهم قدر يجي و السبب هو اللي قاله لها سلطان وهي عاذرتهم...
كانت لابسه:
http://www.debenhams.com/images/prod...411505_LRG.JPG
نزلت وهي خلاص قلبها طبول...
جلست و الكل جا و سلم عليها بس فرحتها بهاليوم كانت ناقصه...ليش يصير لها كل هذا...يوم ملكتها و اخوها الوحيد ما يحضر والله حرام...
الكل تغطى لان خالد بيدخل...دخل خالد معاه ابوها و عمانها...و خالها ظاري اللي كان موجود من ملكة سلمان...
خالد كان متضايق وهذا اللي خلا مزنه تستغرب...بس ما تكلمت...
ابوسلمان:علامك يا ولدي يا خالد؟؟؟
خالد بضيق:بس ابد ولدك السخيف سلوم...شق البشت اللي اشتريته للملكة و اضطريت اخذ بشته...قهر والله بس مردوده...
بوعبدالله:نسيت اللي سويته فيه يوم ملكته والا اذكرك؟؟؟؟؟؟

خالد:لا لا ما نسيت...كافي اهانات من عليا ظرب و جلد و تهزيء...منك و من عمي و من ابوي و من عليا خلاص انهدرت كرامتي...
مزنه ضحكت بداخلها على تصرفات خالد...عمره ما راح يتوب...هههههههههههه مسكين...فرحان بالبشت و اخر شي يشقه سلمان...
ربع ساعه بعدين طلعوا خالد و مزنه رايحين يتمشون...
بعدها دخلوا تركي و مي...
بعدهم الثنائي المظلوم في هذه القضيه وهم نجود و فيصل ههههههه وراح تعرفون ليش...
بديوانية بوعبدالله:
مشعل و سلمان داخل:
سلمان يفتح الكيس:اهم شي مانسينا الباروكات هذا اهم شي
مشعل قام وقفل باب الديوانيه بهدوء ورجع جلس وكل واحد فتح له كيس اكبر منه
مشعل يطلع علبة مكياج:يلا تعال حط لي مااعرف
سلمان:هئ هائ وليش ماتعرف ليش ليش..ماتشوف البنات وهم يحطون لهم شوف انا احسن منك تعلمت من نجود كل يوم اجلس عندها اذا حطت لها
مشعل:والله عاد البنات كل مااجلس اشوفهم وهم يتمكيجون يعصبون و يشوتوني ويقفلون الباب
سلمان:المهم بلا هذره وترقيعه تعال اشوف احط لك
تمدد مشعل عالأرض وراسه برجول سلمان وبدا سلمان وحط له كحل سايل خارجي مفتوح وظل احمر صارخ مع لماع ..وكريم اساس وبودره
سلمان يطالع بودرة الخدود وهو عافس وجهه:احين هذي نسيت وين تحطها نجود..اممممم صح تذكرت تحطها برموشها
مشعل يفتح عينه:لالا هذا يحطونه بالرقبه انا اشوف حوريه تحطه والله اشوفها
سلمان يصرخ ويضربه كف:لاااااااا...لاتفتح عيوونك الكحل بعديين يسيييح على جفوونك ياالثور
مشعل يغمض:هههههه ااي ثور ينطحك يالقرد كم مره قلت لك لاتقول لي كلام وسخ عيييب انا عمك ترى اسكت لك كثير فاهم
سلمان:اسكت اسكت اسكت بس بلا عمك بلا خالك يلا اشوف يلا بلا بربره
مشعل ابتسم وسلمان لعب بوجهه لعب وحط له روج بنفسجي صارخ والمسكره حطها بالحواجب واخذ الباروكه الفصفوريه ومنفوشه بشكل مخيف ومجعده ولبسها مشعل...احسن شي الكحل ولا الباقي تتخرعين لاشفتيه
انتهى سلمان من مشعل:يلا خلصت
مشعل مغمض:.........
سلمان يحركه:مشيعل..هئ هئ.مشعل...مشيعل و وجع؟؟؟ناااايم والله؟مشعل و عمى؟؟
مشعل فتح عينه بنعاس:هااا...خلصت
سلمان:ايه خلصت حظرتك نمت ها...يلا قوم يلا اشوف وجع ماتشبع نوم
مشعل قام يتمغط وبغا كل جزء من جسمه ينفصل :ااااه ياحلات النوم بس(اخذ المرايه وشاف نفسه)يماااااااااااااااااااه جني جني جني
سلمان نقز من مكانه:جني.هئ هـــئ.وينه وينه ..قوم قوم نطلع قوم هالبيت مسكون قايل انا من زمان وانا اسمع اصوات
مشعل يأشر على المرايا وزايغ:اااه هذا هذا هنا بالمرااايا شوف
ويطل سلمان بالمرايا بشكل غبي:اي والله....من وين طلع
مشعل قام من مكانه وإلا المرايه المعلقه قدامه وشاف نفسه:
ويصرخ:يممممماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه
الدنيا حوسه مع سلمان و مشعل خايفين...
بعد دقيقتين...استوعب سلمان الوضع:
سلمان قام من مكانه و قلبه يدق من كثر الخوف و يرتجف:يالثوور هذا انت...
مشعل يتأمل نفسه:انا.....شلون...هذا انا يعني انا...كذا شكلي...
سلمان فتح الكيس ويدينه ترجف:خواف...تعال خذ الفستان ولبسه...
مشعل مد يدينه واخذ فستنان احمر لأم سلمان مخصر وفيه ترتر ودانتيل ومخمل...مع شال خفيف وناعم ودخل الحمام الموجود بالديوانيه يلبسه...
سلمان جلس عالكنب وفتح علبة المكياج وبدا بالبودره بعدين كريم الأساس وحط له كحل داخلي ومسكره ورديه وظل غروب وشامه على خده اليسار وروج ازرق مع وردي غامق وبودرة خدود ورديه ولبس باروكه طويله عند الركبه ولونها عنابي مخصل بذهبي ولبس طقم الذهب حق امه ماعاد الحلق مايقدر.....واخذ فستان فرنسي طويل واكمامه طويله وواسعه
مشعل طلع من الحمام وهو يحاول يمشي مو عارف الفستان ضيق
سلمان يحاول يسكر السحاب وهو يطالع مشعل:موراضي يسكر هالحقير
مشعل ينقز:حتى انا
سلمان يعطي ظهره مشعل:حاول تسكره الله يخليك
مشعل:الله يعين قلبي احس بيصير شي...
سلمان:خلاص خلاص يابو الاحاسيس اسكت...تذكر ايام لما كنا ننظرب لما كنا نلبس فساتين البنات كان جدي يلعب فينا لعب...اذكر مره انجلدت جلد محترم من خالي لاني لبست فستان بنته و كنت بأول متوسط هاع...
مشعل يسكر السحاب ويضحك:ههههه والله الظاهر ابوي اللي بيعيد لنا هالأيام ...اقل شي بيسويه صطار على وجهنا يطيرنا افريقيا
سلمان التفت:ههههه خلاص شكرا اشوف تعال اسكره لك
مشعل يعطي سلمان ظهره وسلمان سكر السحاب ووقفوا ثنينهم يتأملون في بعض وكل واحد فطس ظحك:
راح سلمان فتح الباب لانه مقفل...:
سلمان:هيه هيه مشيعل...فيصل جا بسرعه...
دخل فيصل:
سلمان ومشعل جالسين بدلع على الأرض ومنزلين روسهم...
فيصل من الصدمه غمى عليه زياده مانام من امس:
سلمان مسك قلبه:ويه...شفيه؟؟
مشعل لام سلمان بقوه وخايف من اللي ينتظره:..غمى عليه
دقيقتين دخلت نجود اللي خافت من منظر فيصل و خافت من وجود البنتين معاه بالغرفه اللي هم مشعل و سلمان:
نجود:لااااااااااااااااااا...
سلمان ومشعل قلبهم رقع بالجدار ووقفوا وراحو بعيد ويتكرفع سلمان بالكعب وهو ماسك الباروكه وتطلع السيقان بس ربكم ستر نجود من الصياح مانتبهت ان السيقان مليانه شعر ورجاليه ومسكينه منهاره
سلمان ومشعل يتشجعون وينفذون الخطه رقم 2
مشعل راح عند فيصل وجلس عنده ورفع راسه ولماه بقوه ونجود تطالعه:حسبي الله علييييييييييييييييك الله لايبارك فيك
مشعل يرمش ولا يرد وهو يلم فيصل....سلمان جا وجلس وباس فيصل بجبهته
فيصل فتح عيونه وجلسه مشعل
فيصل...ربكم ستر انه فطن انتبه للشنبات الخفيفه اللي عليهم وعرف السالفه وجلس بدون مايتكلم:نجود
نجود تصيح وتتنافض:نعـــــــــــــــم...
فيصل:روحي داخل...
نجود تصرخ وهي تصيح:وليييييييييش اروووح داخل ليييش عشااان يحلالك الجو مع هالكلبتيييييييييين؟؟؟
فيصل انصدم:قلت لك روحي داخل بلااااا هالكلاااام الفاااضي...
نجود تصيح:ماني رايحه مااااني راااايحه لاااء لاااء مستحيييل...
فيصل وقف ومسكها لين داخل البيت وسكر الباب:نجود سكتي هذول سلمان ومشعل...
نجود توها تتذكر الشنبات:شلوووون...
فيصل شال العقال وطلع وراح الديوانيه ماشافهم عرف انهم انحاشوا...
طلع و نادا نجود اللي كانت متندمه على اللي قالته و انها شكت فيه بس هو تفهمها و عذرها...جلسوا بالديوانيه يسولفون و يضحكون براحتهم...
فيصل نسى ماضيه و قرر يفتح صفحه جديده و يطوي صفحة الماضي الاسود وراه...
بعد يومين تحسنت حالة لينا و طلعوها من المستشفى بس الدكتور قال لهم لو تعرضت لاي صدمه راح تكون قاضيه على حياتها و هذا اللي عيش سلطان بخوف و قلق مستمرين...
ببيت ابوناصر:
ام ناصر بصدمه:أيــــــــش يا وليــــــد...تتزوج اخت نادين؟؟؟؟
وليد:تكفين يا يمه طالبك...لا ترديني...
ام ناصر بعصبيه:لا يا وليد كفايه...خلاص الكلام اللي قلته ما ارجع فيه...
ناصر:طيب ليه يا يمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر:بس كذا انا مابي النسب منهم...وليد يا ولدي افهمني...انا ابغاك تاخذ لمار بنت خالك... كان ودي دايم اخطبها لك...تكفى يا وليد فرحني هالمره...نفسي انا اللي اختار لكم حريمكم"حس ناصر انه امه تقصده بكلامها و انه تزوج من وراها"نفسي تكون فرحتي فيكم كامله...مابيها ناقصه...
وليد ساكت من الغيض...
دخلت ريما:السلام عليكم...
حست ان الجو متكهرب شوي و سكتت...
وليد بقهر:طيب عطيني سبب واحد لرفضك لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر:بس هي مو من مواخيذنا ولا من مستوانا...بعدين كرامتي انا و ابوك ما تسمح لي اني اوافق تكون زوجه لك...
ناصر استغرب:أي كرامه يا يمه؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر بالم:قبل اسبوعين جا اخو نادين هنا و هددنا ان ما عطيناه ندى راح يرفع قضيه علينا... رحنا له نتفاهم وياه لكنه طردنا من بيته...انا على آخر عمري يا عيالي انطرد؟؟؟انا...من يكون عشان يطالب بالبنت و يهدد و ابوها لسه عايش و راسه يشم الهوا...ترضاها لي المهانه يا وليد...
وليد سكت و نزل راسه و ناصر يحس بالنار تشب داخله...انا...امي و ابوي ينطردون؟؟؟؟و من اهل نادين بعــــــــــد؟؟؟؟؟ليــــــش...امي اللي عاشت طول عمرها معززه مكرمه تنطرد؟؟؟؟؟
ام ناصر دمعت عينها:ولــــــيد...ان كان لي خاطر عندك و لي مكانه بقلبك اترك التفكير بهالبنت و انا اخطب لك بنت خالك...ان شالله تعوضك و تعطيك اللي تبيه يا وليد...رفضتها لمصلحتك بس...
ابتسم وليد بحنان:لا عاد اشوف دمعه من عينك يا يمه...ما عاش من خلاك تبكين...
حظنها بقوه:لو لمار هذي بتكون سعادتي معاهاا انا موافق لانها من اختيارك يا يمه...
ام ناصر بحنان كبير:منت زعلان يعني؟؟؟؟؟؟؟
وليد بابتسامه:و ليش ازعل يا يمه...الزم ما علي بهالدنيا رضاك علي...بس هذا كل اللي ابيه...
ابتسمت ام ناصر و حظنت ولدها بقوه...
دخل محمد:لا انا كذا اغار...تدلعين وليد ولا تدلعيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر:ههههههههههههه انت شغلك بعدين...
فراس من ورا ابوه:يعني فيه اشياء تطلع من ورانا هااااا؟؟؟؟
ناصر:هههههههههههههههههههههه فراس استح على وجهك عيب تقول هالكلام لامك؟؟؟؟؟؟؟
فراس:ههههههههههههههه هي اللي جابته لنفسها هههههههه...المهم انا حاب افتح معاكم موضوع...
محمد:تفضل يا ولدي...
فراس ابتسم:زاد فضلك يابوي...يبه انا قررت اتزوج...
ام ناصر:بس انت لسى صغير على الزواج...
وليد:ليش كم عمره؟
فراس:21يعني مو صغير ياا يمه...بس انا ابي املك و الزواج يكون بعد ما اتخرج...
ام ناصر بحنان:مين هذي اللي عذبت ولدي الغالي؟؟؟؟
فراس وهو مستحي و منزل راسه:ابي امي تختار لي...
ام ناصر بفرح:صدق يا فراس...تبيني انا اختار لك؟؟...
فراس مبتسم:ايه يا يمه...
ام ناصر بفرح كبير..:اختار لك سمر بنت خالك...اخت لمار...
وافق فراس على عرض امه...
الكل فرح بالبيت و ام ناصر فرحتها بعيالها كبيره لدرجة ما احد تصورها...
ببيت ابوعبدالله:
هزاع جالس بالصاله و معاه حوريه و جود:
جود:هزاع؟
هزاع:هااااا...
جود:هويت ان شالله...الناس تتكلم عدل و انت ها...
هزاع:آسفين انسه جود...خلصينا وش تبين؟
حوريه:انتو ما تعرفون تتكلمون بنعومه؟؟؟و بهدوء؟؟؟؟؟؟؟
هزاع:اوهوه الحين بتعطينا محاظره عن الاتيكيت...
جود:لا تضيع السالفه...تعال...انا قررت اخطب لك ريما بنت عمي...
هزاع التفت عليها بصدمه:كيييييف عرفتي اني ابيها؟؟؟؟؟
جود:هذا يحس فيك"و اشرت على قلبها"...
هزاع:والله فديتها انا نصي الثاني اللي تحس فيني...انا اقول ليش احبك يا جود...
حوريه:انت تتزوج؟؟؟؟ماني مصدقه...مبروك...كل هذا غيران من شوق و تركي؟؟؟
دخلوا شوق و تركي:وش فيهم شوق و تركي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع:ابد ما فيهم شي فيهم الخير و البركه والله...
دخلت شهد:السلام عليكم...
هزاع:هلا والله بأم المهند و ماجد...
جود بسرعه:شهوده حبيبتي...شرايك نروح انا و انتي بكره نخطب لهزاع...
شهد بفرح:والله...هذي الساعه المباركه و اخيرا حسيت على دمك و قررت تتزوج؟؟؟؟؟؟
اليوم الثاني:
راحوا شهد و حوريه و جود يخطبون سلوى لهزاع...و المصيبه انه اصر تكون الملكة بنفس اليوم...يالله يالله وافقوا...
ملكة ناصر قدموها بطلب من ناصر لانه كان يبي ينسى نادين بأي شكل من الاشكال فقال لازم اعجل بالملكة عشان اقدر افكر بانسانه غيرها...و زاد تعلقه بشوق لما شاف اهتمامها الكبير ببنته...بالبدايه قال يمكن عشانها تبي تتقرب مني...لكن اكتشف ان تحليله غلط....شوق اعتبرت بنته بنتها...
بعد سنه و نص...
في السنه و نص هذي صارت اشياء كثيره...
اهمها:
*ناصر نفسيته تحسنت كثير من اول ما ملك على شوق...و كان زواجهم بعد اسبوع من الملكة...
*رفضت شوق انها تسافر شهر العسل بدون ندى لانها كانت يوميا عندها فتعلقت فيها بشكل ما تصوره ناصر...
*تم زواج حمد و ساره...الزواج كان مره كبير...الكل صار يتكلم عنه...وين ما رحتي تسمعين زواج عيال بيت بوعبدالله ال.......و ساره الحين حامل بالشهر الخامس...
*زواج سلطان...كان زواجهم بالكويت...و كان مره حلو...حضرت ناديه اللي كانت موجوده بالكويت قبل اسبوع من زواج بنتها لينا...لان جروح كلمتها و قالت لها ان لينا محتاجتها بهاللحظه معاها...و فرحت لينا ان امهاتها الثنتين معاها بهاليوم...و متعب اللي كان لها الاب الحقيقي بدال الاب اللي حتى ما شافها...مات اول ما طلعت للدنيا...و سكن سلطان بالكويت عشان تكون لينا قريبه من امها اللي فقدت حنانها...
*القبض على هاني بتهمة القتل...و حكموا عليه بالقصاص...لان بعد ما عرف الكل باللي سواه ما رضوا يتنازلون بالذات اهله...امه و ابوه و خواته الكل احتقره...
*احمد خطبوا له العنود و باقي على زواجهم اقل من اسبوع...
*نواف خطب الهنوف و تمت ملكتهم بس زواجهم بعد ما يتخرج احمد من الجامعه باقي له سنتين...
*اقتراب موعد زواج عليا...
*تم زواج مشعل اللي اصر عليهم انهم يعجلون بالزواج و كانت ملكته بعد اسبوع من ملكة خالد...و الحين زوجته هيفاء حامل بشهرها الرابع...
*ملكة وليد من بنت خاله رغم ان قلبه كان متعلق بجمانه اخت نادين لكنه قرر ينساها...
*موت ام سلطان اللي طلعت من السجن بعد انتهاء مدة الحكم و اكتشفوا ان معها الكبد الوبائي و العياذ بالله...الهنوف اكثر وحده كانت متأثره...لانها كانت تتمنى ان امها تكون قريبه منها...كان نفسها تحس بحنان الام...لكن ام فيصل اللي كانت امها بالرضاعه و عوضتها عن كل الحنان اللي فقدته...
*تحدد زواج خالد و مزنه مع زواج عليا و سلمان...
*قرار جراح بخطبة حوريه و خليفه بخطبة جود...وافقوا حوريه و جود على الزواج...
*سعود...خطب ريما و تحدد زواجهم بعد شهر من زواج خالد و سلمان...
*مشاري خال مزنه خطب رنا و تزوجوا و رنا الحين حامل بشهرها الثاني و ساكنه بالكويت...اللي ريحها انها تكون قريبه من لينا...
*نجود و فيصل عايشين حياه سعيده لكن ببداية زواجهم كانت المشاكل اكبر منهم بسبب غيرة نجود و شك فيصل المستمر لكن نجود قدرت تزرع الثقه مره ثانيه بقلب فيصل اللي اعترف لها بكل اللي صار وهي تصرفت بحكمه عشان تنسيه طوايف البنت اللي عرفها...
*تم زواج طلال و جواهر لكن للحين ما حملت...مع ان مر على زواجهم9شهور وهي خايفه من كلام الناس اللي ما يرحم احد...
*ظاري و ميس تم زواجهم ولله الحمد و بعد شهرين من الزواج كانت ميس رايحه للمستشفى الملك فهد لانها تداوم فيه...قابلت مريضه عندهم و بالصدفه كانت خالتها...و الكثير من الاحداث:
اما اليوم:
مفاجئه سعيده:

خـــــــــــالــــــــد بن عـــــبـــــدالله** **مــــــزنــــه بنت عـــــبـــدالرحمن
ســــلمـــــــــان بن عـــــبـــــدالعزيز** **عـــــلـــيا بنت عــــــــبـــدالله
يوم الخميس الساعه 11 في قاعة الهوليدي ان بالخبر..عرس سلمان و عليا و خالد و مزنه ..السعاده بقلوب الكل..البسمه مرسومه على شفاتهم...دمعة الفرح
بعيونهم....انتهت الآهات والزفرات والونات....حياه جديده تنتظر اصحابها الضايعين بدروب الحياه...طبول السعاده تنزف على الجدران
عليا تمشي بهدوء على زفه مسويها سلمان وملحنها خالد وبصوت حمد اللي يطرب الكل والنظرات موجهه لها...كانت لابسه فستان فخم
ابيض لؤلؤي منقوش بالذهبي على الخصر...وهي تطالع الكوشه بعيون تلمع بسعاده وخوف من المستقبل..نظراتها الناعسه تجول بخوف على
جدران القاعه برجفه من الداخل...تمشي بخطا للقفص الذهبي وهي تتأمل مستقبلها ومع كل خطوه بطيئه تتقرب منها الواح المستقبل....
البخار كان حول عليا اللي تمشي للكوشه اللي فيها بدر كامل مع عليا مايله للبدر المنير....وعلى اليمين معروض على الستاره البيضه
صور سلمان و عليا من ايام الولاده الى ايام اليوم..وعلى اليسار معروض بالفيديو مع موسيقى هاديه...وهم يلعبون بالحديقه مع بعض...
وقفت عليا على عتبة المسرح وجات ام سلمان وام خالد ومسكوها بهدوء وجلسوها على الكرسي.....
البنات مستانسين و واقفين ويوزعون ابتسامات وفرحانات على الآخر...وبدت الأغنيه ويرقصون كل البنات مع بعض وعليا تطالع الكل
من فوق الكوشه وهي شوي وتصيح وامها تبوسها وتضحك وفرحانه...وقامت ام خالد من فرحتها تصيح ويهدونها وهي تصيح وام سلمان
مسكتها ورقصوا مع بعض والحريم قاموا يرقصون وحركات ووناسه<<ياليتني معهم <<<
عند الرجال العرضه البدويه الأصيله قايمه عندهم...
سلمان لابس ثوب ولا كل الأثواب وذاك الشماغ الملكي اللي مافيه مثله..والبشت الأسود وريحة المسك فايحه منه
الكل مستخف...المكان صاير زحمه...لان ربع سلمان و خالد ما شالله كثار و كلهم جايين...
الشباب صافين وماسكين بعض وماسكين السيوف ومشتغلين على العرضه ...والرجال الباقي من الاهل والأصدقاء على الوجه الثاني من العرضه والكل ماسك السيف
ابوعبدالله البسمه واضحه بعيونه وابوسلمان الدنيا مو سايعته على ولده...
سلمان :ابوي
ابوسلمان:هلا ولدي الغالي
سلمان يهمس له:متى ادخل اشوف عليا
ابوسلمان يطالع ساعته:...احين احين بس انت هد بالك ياحبيبي ليش ترتجف كذا...
سلمان يبتسم:ههههه بسرعه بسرعه يكفي انها حارمتني اشوفها اسبوعين...اسبووعيين ماشفتها
ابوسلمان:هههههه يا...خلاص لاتموت علينا لاتموت
عبدالله جاهم:ههههه اشوف المعرس خابصنا اليوم ...
سلمان وهو بقمة التوتر:يلااا عاد ما صارت اخاف يوقف قلبي وانا ما شفت عليا
عبدالله وهو يضحك عليه:هههههه الله يوفقكم ويسعدكم ان شاءالله......والله يعينها على دفاشتك وشرك
سعد و محمد و يوسف و مشعل و عبدالرحمن وابوخالد وابوسلمان وابوعبدالله...طلعوا كلهم متجهيين لبوابة القاعه عشان يدخلون وابوخالد اتصل على ام خالد عشان الحريم يتغطون ويدخلون يزفون سلمان المربوش اللي حاسهم حوس وهو يحن ويطن على ابوسلمان الا يدخل احين وبها الدقيقه ...
ابوسلمان وهو عند الباب:ياسلمان يابن الحلال خلاص تراك صندرت راسنا
سلمان وشكله مضحك:ياخي قدر شعوري...من زمان عنها ماني قادر اتنفس
مشعل:شد حيلك وهالله هالله بالركاده...هههههه ينصحون غيرهم وينسون نفسهم
سلمان:شفت شلون عاد
وفجأه تتصل ام سلمان على ابوسلمان تقول دخلوا...
ابوسلمان سكر:يلا جاهزين
وماامداه ينتهي من كلامه وماشافوا الا سلمان يركظ ويسحبونه وهو يحرك رجوله ويمد يدينه للباب عشان يدخل
ابوسلمان يسحبه وكاتم الضحكه ورافع حواجبه:انت وتاااليتها وياااااك.فضحتنا بين الناس واللي يشوفك يقول مو المعرس من هبالك ياااابني اعقل
سلمان يتنفس بسرعه بسرعه:يلااا قبل اموت مااتحمل مااتحمل بسرعه بسرعه قلبي بيوقف بيوقف
ابوعبدالله:سلووووووم؟؟؟
سلمان ينضبط:نعم
ابوعبدالله:هالله هالله بالعقل انت وياه...ها..يمدحونه هاليومين يقولون ينفع صاحبه(يقصد خالد و سلمان)
وسلمان وخالد يهزون روسهم بالموافقه....
ينفتح الباب الرئيسي ويتقدم سلمان وراه المنتخب السعودي...ابوسلمان على يمينه وابوخالد على يساره وبوعبدالله وراه مباشره وماسك بشته بيده و معاه بوفيصل...و وراهم يوسف و محمد... و وراهم مشعل اللي عيونه تحوس منا و منا يدور زوجته ههههه...و معاه اخوه عبدالرحمن... وصل سلمان عند الجسر وصعد الدرجه الأولى على زفة هب السعد ومشى بالجسر والحريم كلهم فاتحين افواههم وعيونهم على سلمان اللي يطيح الصقر من سماه.....سلمان يمشي وهو يطالع عليا ومنبهر بجمالها الفتان وفستانها الروعه ومكياجها اللي مخليها احلى من القمر....الحريم يتهامسون...واللي يقول عليا خذت قمر واللي يقول الله واكبر واللي تشاهق جارتهم بغت تصيبها سكته قلبيه من كثر ماتشاهق....
وصل سلمان للمسرح وعمانه وجده وابوه و ابو زوجته وراه...
عليا وقفت وهي منزله راسها بحيا...ابوها سلم عليها وباسها على ..خوالها سلموا عليها
ابوسلمان فتح صندوق وقدمه لسلمان اللي فتحه وطلع منه طقم الماس ....لبسها العقد والحلق والخاتم وهي تتنافض....
وقف جنبها وهي واصله لين تحت كتفه شوي من طوله وعرضه...
ام سلمان ابتسمت وهي تشوف الفرحه بعيون ولدها:...يابعد روحي والله ياسلمان...مستانسين الله يهنيهم...
الحريم:آآآمين...
جات المصوره وصورتهم صوره جماعيه كلهم ومشعل مستخف يبي يرقص بس ام عبدالله موراضيه عشانها تخاف عليه من العين بس مشعل عنيد واللي براسه بيسويه لو تنطبق السما على الأرض مايتنازل عن قراره اذا كان مصر...ويرقص رقص اماراتي على اغنية قاصد وهو ماسك العصا وييبس وينزل على تحت ولاتسألون عن البنات اللي بالعرس زين بس ماجاتهم جلطه بالدماغ ولا انعمت عيونهم من كثر التبصبص والمشاهق وهو منفتنين على خالد اللي يرقص اماراتي...و هيفا موت مستانسه وهي تشوف حبيب قلبها يرقص قدامها و الكل يطالعهم و الحريم الغيره عمت عيونهم يوم دروا انه متزوج و ان هذي زوجته...
ابوسلمان يحب جبين عليا:الف مبروك يابنتي
عليا وجهها طماطه ومنزله راسها بحيى:الله يبارك فيك
ابوسلمان يسلم على سلمان ولمه بقوه لين سلمان بغى ينعصر:الف الف مبروك ياولدي الف مبروك وتعيشون بسعاده...منها العيال ومنك المال ان شاءالله....
سلمان متأثر:الله يبارك فيك يا يبا...
ابوخالد يسلم على بنته :الله يكتب لكم الخير...الف مبروك
عليا دمعت عينها:يبا...الله يبارك فيك...بشتاق لكم كثير
ابوخالد سلم على سلمان ووصاه خير على بنته جلسوا عشان زفة مزنه...
بعد ربع ساعه...
سلمان وقف ومد يدينه لعليا:علويتي...يلا
عليا وقفت وهي تتنافض وتحس الدنيا بتدور فيها
ام سلمان مسكت يد سلمان:يلا ياعيوني(حبته)الف مبروك..يلا تعالوا الغرفه الصغيره عشان خالاتك يسلمون عليكم وتصورون على راحتكم
سلمان مسك اصابع عليا ومشوا قدام ام خالد و ام سلمان وخالاتهم و ام عبدالله للغرفه الصغيره...
سلمان سلم على جدته اللي فتحتها مناحه وصياح على حفيدها حبيبها,,,,وسلمان يضحك لها ويمسح دموعه...
طلعوا كلهم و بدوا سلمان و عليا يصورون براحتهم...
بدت زفة مزون و كانت نفس حركة عليا:
وقت خروج المعاريس:
عند مشعل:
يكلم بالجوال:هلا والله بحبي هلا والله بحياتي هلا والله بنور عيني يا هلا بهيفاااااااائي...
هيفا بعصبيه:روووووووووح لا تكلمنيييييي...
مشعل مسوي فيها مو فاهم:افا...انا ما تبين تكلميني يا حبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟افا ما هقيتها منك انتي بالذات ليش عاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا بغيض:و تسأل بعد تسأل...حسابك بالبيت...
و سكرت السماعه بوجهه وهي ميته من الغيره...لان بعد ما طلعوا الكل قام يتكلم عن رقص مشعل و البنات بس يتكلمون عنه...
اما هو فقع من الضحك عليها لانه عارف السبب...بس يعرف كيف يراضيها...يعرف انه ما يهون عليها...
بدت زفة المعاريس لبيوتهم...بيت خالد و سلمان كانوا ملاصقين ببعض:
بالمقدمه كانت سيارة خالد البي ام دبليو يسوقها مشعل و قدامهم سيارة سلمان البي ام نفس الشي و يسوقها حمد...وراهم السيارات و البوديقارد معاهم عشان يسهلون عليهم الطريق ولا يتجمعون الناس حولهم...فهد و طلال بآخر الموكب عشان يصورون موكب المعاريس و بمقدمة الموكب كانوا فراس و نواف يصورون السيارات و مره مستانسين...
ومشت السيارات بالشوارع بكل زهو وفخر...والسيارات اللي فيها العمام كلهم وراهم ..
بعد ربع ساعه وصلوا للبيت....نزلوا المعاريس ونقلوهم داخل بيوتهم ومشعل ماسك طرف فستان عليا و سلطان ماسك طرف فستان مزنه عشان ما يتعبها وهي تنزل من السياره وبوعبدالله ماسك يد سلمان و خالد وابوخالد فيه الصيحه ومتأثر انه بيفقد بنته دلوعته عليا...
نزلوهم البيت وراحوا بعد ماسلموا عليهم:
بعد مرور4سنين:
ببيت عليا و سلمان:
سلمان منسدح ع الارض و بنته نوره بحظنه و يلعبها:
سلمان يطالع وجه بنته اللي سبحان الله نسخة امها:نونه يع...مو حلوه نونا...
نوره خلاص فيها الصيحه:لاااااااااااااااااااااا...ثلمااااااااااان يئ او نووووووووناااااااا"لا سلمان يع مو نوره"...
عليا دخلت وهي ماسكه ولدها عبدالله:سلووووووووووووم؟؟؟؟وش ذا الاهانه؟؟؟؟؟
سلمان:اي اهانه؟؟؟
عليا حطت عبدالله اللي عمره سنه و 5 شهور على السرير و التفتت على سلمان بعصبيه:اذا سبيت بنتي معناته سبيتني انا...لانها كوبي مني...
سلمان حس بالغيره من نوره و سكت...عليا ما انتبهت عليه و جلست تلبس عبدالله و نوره عشان بتروح بيت اهلها:
بعد ما خلصت:
عليا:سلوم حبيبي...
سلمان ماد البوز و ساكت:............
عليا التفتت عليه:سلماني حبيبي...زعلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان مستانس من داخل:.........يهمك؟؟؟؟؟
عليا راحت له وهي ماسكه عبدالله:اكيــــــــد يهمني يا عمري؟؟؟
سلمان مسوي فيها بيبي:مابي انتي تحبين نونه و عبود اكثر مني...
عليا تجاريه:افا...مين قال؟؟؟؟؟؟
سلمان بزعل مصطنع:واضح من تصرفاتك...
عليا...ألله يعنني على زعل سلمان:خلاص حبيب ماما لا تزعل...الحين بجيب لك الرضاعه و اعطيك اياها و تصير انت ولدي الوحيد بدال عبودي و نونه شرايك...
سلمان:ههههههههههههههههههههههه رضاعه بعينك من حرمه...رجال طول بعرض اخرتها بفمه رضاعه؟؟؟
عليا:هههههههههههههههههههه زين يوم حسيت انك كبير...
سلمان:بس انتي من جبتي عبدالله و نوره صرتي كله تهتمين فيهم اكثر مني...
عليا جلست جمبه و باسته على خده:حبيبي...انت هنا متربع على عرش قلبي"و اشرت على قلبها"لو يجون جدان عبدالله و نوره كلهم ما خذوا المكانه اللي انت خذتها من قلبي...انت حبيبي و فارس احلامي اللي كانت دايم افكر فيه...اكذب على نفسي لو قلت بيوم اني اكرهك...
و مسكت يده و باستها بحب كبير...
سلمان خلاص بيموت...
تخدر...
نوره:ماما...ليث انتي تبوثين بابا و بابا ثال بيبي ذي اد الله؟؟(ماما...ليش انتي تبوسين بابا و بابا صار بيبي زي عبدالله؟؟؟؟)
عليا وهي تطالع سلمان:لان بابا نونو زي عبدالله...
و شالت بنتها و انحاشت:
سلمان بصراخ:علوووووووووووووي...مردووووووووووووووده يا عليا...عبودي يلا على ماما...خل نقوم نطقها...
عبدالله راح عند امه اللي بغرفة الملابس و ظربها:ادب ماما...ادب(يعني قليلة ادب)...
عليا شهقت:ههههههههههه عبوووووووووووود؟؟؟؟؟؟بس والله مو منك من هالخبل خالك حمود...
نوره:ماما...متى بنلوح عند خبل؟؟؟؟؟"قصدها حمد"
سلمان:هههههههههااااااااي صدتك انتي و بنتك...
عليا خافت:سلوم يا ويلك ان سويت شي والله يا ويلك...
سلمان قرب منها و شال نوره اللي بحظنها و حطها ع الارض و شالها هي:
عليا منحرجه قدام عيالها:سلووووووووم نزلني الله يخليك اخااااف...سلماااااان...
سلمان طنشها و ركض فيها و عيالهم وراهم وهم يضحكون...
عيال سلمان و عليا هم عبدالله سنه و 4شهور و نوره3سنين و نص


في بيت حمد:
فهد يهز ابوه اللي نايم بعمق:باااااابااااااا...بابا ليش انت تنام واجد...قووووووم يبابا قوم...
فتحت ساره عيونها بكسل:فهودي ارجع نام الحين متأخر...
فهد بزعل:لا مابي بابا قال لي انه بيوديني الكورنيش...ابي اروح الحين...
ساره طالعت الساعه لقتها3العصر...يالله شكثر ناموا هي و حمد ولا حسوا بالوقت...
ساره:خلاص حبيبي انا اقوم بابا بس انت روح و ناد رزان و مها...
فهد:رزان و مها جا خالي فهود و خذهم ماكدونالدز...
ساره بحنان كبير:و انت ليش ما رحت معاهم؟؟؟؟
فهد:بس...خالي فهد قال انك تحبين بابا اكثر مني عشان كذا انا بقعد هنا عشان ما تاخذين راحتك...
ساره استحت:مين قال لك كذا؟؟؟خالك فهد يقص عليك...
فهد:الا هو قال لي...قال اقعد معاهم بالبيت عشان امك ما تاخذ راحتها مع ابوك...
ما حس فهد الا احد ماسكه من ملابسه:و انت حظرتك وش دخلك خذت راحتها معاي والا لا؟؟
فهد بخوف:اسف بابا خلاص اتوب...
حمد:يلا انقلع مناك...
فهد ركض بره الغرفه:والله بعلم خالي فهد اخليه يجيكم بالخيزرانه ولا يخليكم تطالعون سبيستون معاي...
حمد:روح مناك انت و خالك المحشش هذا...
ساره شهقت:بسم الله على اخوووي ان شالله...
حمد التفت على ساره:حبيبتي...بوسيني...
فهد تدخل:لا ماما وخري عنه ترى بابا ما يحبك هو قال لي...
حمد مسك المخده:يااااااااااااا حمااااااااااااار انقلع منااااااااااااااااك...فهووود و عمى؟؟؟؟؟؟؟
ساره ميته من الضحك على حمد و فهد اللي مثل توم و جيري...فهد ماخذ كل شخصية خاله فهد اللي اصر على حمد انه يسميه على اسمه لانه كان يشبهه اول ما انولد...
ساره:خلاااااااص انت وياه يلا كل واحد بجهة...فهد انقلع غرفتك و حمد خلاص روح غسل وجهك و مشط شعرك يلا...
حمد:ان شالله عمتي...
و طلعت ساره من الغرفه و دخلت المطبخ و قفلت الباب:
حمد:عشتوا...ساره من متى تقفلين باب المطبخ ان شالله؟؟؟؟
ساره من داخل:من اليووووووم اكيـــــــــد لان حمد و فهد اجتمعوا اكيد انا بروح فيها فقلت احتمي بالمطبخ احسن لي...
سكت حمد و مشا الغرفة:تعال فهود وياي...خل نتركها لحالها عشان تخاف...
و ركض فهد مع ابوه للغرفه و ساره حست ان المكان هدى و طلعت:
ساره:حمــــــــــــود...حمــــــــــد وينكم؟؟؟؟؟
........لا مجيب...
ساره:طيييييييييييب...طيب يا فهد الحين انا بروح...و بعلم عليك خالك طلال...بخليه يشيلك مع رجولك...
فهد جا يركض خايف:خلاص ماما والله اسف...والله مابي اخاف...
حمد:اذا كان قدها خل يمس شعره من حبيبي فهودي...
ساره:انت بعد عقابك كبير مو بس هو...
حمد:افا يا سانونه...اهون عليك تعاقبيني...
ساره:هههههههههه شكلك مو حلو و انت تقلد رزان و مها سانونه...ههههههههههه...بس تدري وش عقابك؟
حمد:وشو؟
ساره:احبسك وسط قلبي و اقفل عليك و لا تطلع طول عمرك...
حمد حظنها:اموت انا ما اقدر...حبيبتي انتي والله...الله يخليك لي يا بعد هلي كلهم انتي...
حظن زوجته و ولده بحب كبير:
فهد:احسن رزان و مها مو معانا احسن...
ابتسمت ساره و دمعت عينها و قالت:الله يخليكم لي ذخر و سند بهالدنيا قولوا امين...
حمد و فهد بصوت عالي:آآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييين...
فهد عمره4سنين و رزان و مها توأم عمرهم سنتين...
اما في شواطئ مدينة كوالالمبور و على منظر غروب الشمس كانوا احلى ثنائي يتمشون هناك و معاهم اجمل طفلين...
خالد جالس على الرمل و جمبه مزنه:
خالد بشاعريه:الله...المنظر روووووووعه...
مزنه بحالميه:وااااو مره حلو...
سمعوا ضحكات بريئه نشرت صداها بكل مكان...
التفتوا مزنه و خالد على فجر و عبدالرحمن اللي يلعبون بالماي:
خالد:فجر ابي العب معاكم...
فجر بعصبيه:لااااااا مابي...انت مو ياهل تلعب وياي...
مزنه:هههههههههههههههه ما اطول لسانج...حبيبتي انتي والله...
و ركضت لبنتها و شالتها فوق وهي تضحك معاها...
خالد التفت على ولده عبدالرحمن اللي مسكين يمشي و يرجع يطيح مره ثانيه:
خالد بحنان:دحماني...
عبدالرحمن ياشر على الرمل:بابا...ميه آيس..."بابا...الماي خايس"
خالد راح له و شاله و جلس و حطه على حظنه:دحماني...تحب تلعب بالرمل...
عبدالرحمن ببراءة الاطفال:نا...ما اهب لمل...اهب دلوح..."لا ما احب الرمل احب جروح>>بنت لينا اللي اصغر منه"
خالد:الله الله...قمنا نحب...مزوووون...تعالي سمعي ولدج شيقول...
جات مزنه وهي شايله فجر:شيقول شيخ الرياييل فديت منطوقه؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:يحب...
فجر:حتى انا احب مو بث دحومي...
خالد:تحبين منو؟؟؟؟؟؟؟
فجر:انا احب فهودي...
مزنه جلست جمب خالد و حطت فجر بحظنها:عشتوا...هذا فهد بروحه عن عشر يهال...مدري شلون ساره مستحملته...
خالد:ههههههههههههههههههه والله يكسرون خاطري حمد و ساره...المصيبه ان خالتي تقول انه طالع على فهد وهو صغير...نفس حركاته...نفس طوالة اللسان...لا وش يقول فهود بعد...فهد اسم على مسمى...
بعد اسبوع:
الكل كان متجمع ببيت الجد ابوعبدالله:
المكان مليان ازعاج...عيال ناصر و شوق ندى و ضي و خلود...و عيال حمد و ساره رزان و مها و فهد...و عيال مزنه و خالد فجر و عبدالرحمن و عيال عليا و سلمان عبدالله و نوره...و البزارين اللي يا كثرهم:
كانت المناسبه هي رجوع لينا من بريطانيا بعد عملية جراحية بالقلب...الكل كان متجمع...جدة مزنه و خوالها و خالاتها كلهم موجودين...
جروح بنت لينا وهي تمسك بيد جدتها:يدتي...ماما وينها...
جروح بحنان وهي تحط حفيدتها بحظنها:الحين بتجي مع بابا...
تدخل ياسر:طيب ليث خلتنا هني و لاحت ويا ابوي...
عليا:عشان ترتاح منكم...
جروح:ههههههههههههه عليا حرام عليج ههههههههه تحطمين العيال...
عليا:هههههههههههههههه هذول شيحطمهم...دقايق و ينسون...
جروح بنت لينا وهي تصيح:ابي ماما...ماما طولت وهي بالطياره ليش ما يات؟؟؟؟؟؟؟؟
انفتح الباب و دخل منه سلطان:جروووووووووووح و يااااااااسر تعاااااااااالوا...
جروح و ياسر ركضوا لابوهم بفرح كبير و براءه...لينا تطالع عيالها بفرح كبير و بنفس الوقت حزينه انها ما تقدر تحمل مره ثانيه لانه مو زين لها بس حمدت ربها انه رزقها بثنين احسن من لا شيء:
جروح وهي تصيح:ماما...وين رحتي...طولتي وااااااايد و انتي بالطياره...
لينا بحب كبير لبنتها:انا هنا...و مستحيل اترككم مره ثانيه يا عيالي...
و حظنت بنتها بقوه وهي تصيح...و راحت لياسر و خذته من عند سلطان و الكل يبكي على هالمنظر لان لينا تعبت تعب ما احد تصوره وهي تولد بياسر...و من بعد الولاده وهي تعبانه...و سافرت قبل 3شهور عشان تسوي عمليه بالقلب و الدكتور حذرها من الحمل مره ثانيه...
راح سلطان لزوجته و عياله و حظنهم بحنان كبير:الله يخليكم لي يا اعز الناس...
خلاص...انتهت احزانهم بهذا اليوم...الكل ابتهج...ام سلمان و ام خالد و ام ناصر و ام فيصل فرحانين وهم يشوفون احفادهم حولهم...لكن ام خالد فرحتها ناقصه لان جواهر للحين ما حملت:
طلال بفرح:و الحين انا بعد عندي لكم مفاجأه...
الكل التفت لطلال اللي حاط يده على كتف جواهر بفرح كبير:
ام خالد دمعت عينها:ما اعتقد فيه مفاجأه حلوه غير اني اسمع خبر حمل جواهر...
جواهر دمعت عينها بفرح كبير و قالت بصوت مخنوق من الفرحه:يمــــه...انــــا...حــــــــــامـــــــــل ...
ام خالد تمت مو مصدقه ولا اي واحد من اللي موجودين...حامل...شلون؟؟؟مساكين ما استوعبوا الصدمه:
عليا بفرح:جــــواهــــــــــر...انــتـــــي حــــــــامـــــــل؟؟؟؟؟؟؟
جواهر و دموعها على خدها:ايه يا عليا...اخيرا بحس باحساس الام يا عليا اخيـــــــرا...
راحت جواهر و باست راس امها و حظنتها بقوه...ام خالد من فرحتها فتحتها مناحه...
جواهر:يمــه لا تبكين خلاص ابتسمي يا يمه ابتسمي...
خالد راح لاخته:مبروك يا احلى اخت بالوجود...
جواهر خنقتها العبره و حظنته بقوه:الله يبارك فيك يا خالد...
طلال ههههههههههههههه حس بالغيره وهو يشوف جواهر تحظن اخوها بس عذرها...
طلال:خلاااااص شفيكم ليش خليتوا زوجتي تصيح بعدين ياثر على البيبي...
مي:هههههههههههههه كثر منها...من متى صار الصياح يأثر على البيبي انت و وجهك...
فيصل:ههههههههههه خذوه على قد عقله مسكين فرحان...ع العموم الفففففففففف مبروووووك والله من جد فرحت لك من قلــــــــــب...تستاااااهل يا خوي نتيجة صبرك...
و راح له و حظنه:
ام عبدالله وهي ماسكه يد جواهر و راحت مسكت يد طلال...يلا...بكره عزيمة على شرف لينا و طلال و جواهر...
الكل فرح و استانس بهاليوم اللي يعلن نهاية احزانهم...
بالليل:
طلعت شوق للحوش بطلب من ناصر:
شوق:هلا حبيبي...
ناصر بحب كبير:هلا والله بحبي...هلا بعيوني اللي اشوف فيها...هلا بقلبي اللي اعيش فيه...هلا و هلا و هلا....
شوق استحت:هههههههههههههه ناصر خلاص...
ناصر:شف...تستحي من زوجها...اقول يا مره...وش رايك تخلين العيال عند امي و نروح نتمشى انا و انتي...
شوق بحيا:خلاص طيب...
دخلت داخل و ظل ناصر يتأملها بحب...من اول يوم له معاها توقع انه يكرهها...يبغضها...لكنه اكتشف انه حتى لو غمض عيونه يشتاق لها...شسوت فيني هالانسانه...شهالتغيير اللي صار بحياتي...حظنت بنتي و اعتبرتها مثل بنتها مو بنت زوجها...ربتها و كبرتها...سهرت على راحتها...اهتمت فيني و تسوي كل اللي ابغاه...كنت اكره نفسي لو نزلت دمعه من عيونها...آآآآآآآآآآآآآه يا حبي الكبير...يا قلبي انتي...حياتي... فديتك يا شوق قلبي...
سمع صوتها العذب:حبيبي شفيك سرحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر مسك يدها:افكر فيك يا حبي...
و طلعوا مع بعض وهو ماسك يدها...
بالسياره:
ناصر بحب:اهديك هالاغنيه...
و شغل المسجل على اغنية مرتاح لراشد الماجد:
مرتاح ويّاه فا همني وفاهم لـه
أناعجبته وهوّه حيــل عاجبـــني
الـحب قا لـوا عذاب وقلت لابالله
شوفوني وشلون احبه وما يعذبني
لو يطلب الشمس قلت المسأله سهله
يامر حبيبي أنا ما أبيه يطلبني
ان كان متعب لعينه منهو اتعب له
تعبه راحه ابيه اكثر يتعبني
ما شفت زيه ولا بألقى أبد مثله
يا قلب صفيله و العالم تحاربني
يكفيني انه يجيني بالغلا كله
يكفيني انه نسى ربعه و صاحبني
يطيح قلبي اذا ناظر على غفله
ان فتح أضيع و ان غمض يذوبني
يا اللي تعاتب خليل ذاب في خله
اراهنك لو تشوفه ما تعاتبني
ابتسمت شوق بحب كبير:
شوق:انا بعد اهديلك اغنية قلبي يحبك...
قلبي يحبك يا غالي
يشتاق لك كل ليله
فراقك أثر بحالي
يا ويل قلبي يا ويله
بعدك سهرت الليالي
وهموم قلبي ثقيله
ما غيرك اللي طرالي
و الروح عندك دخيله
ليتك تشوف ايش جرالي
الحال صارت نحيله
دمعي على الخد سالي
و مالي على الصبر حيله
ان كان قلبك نوالي
فرقا و غيبه طويله
انا دخيلك يا غالي
ترا حياتي عليله
ابتسم ناصر و باس يدها وهي نفس الشي...

الـــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــ ـــهــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــة...

الحزن...الكره...الخوف...الالم...الحب...الحقد...الا نانيه...الظلم...التضحيه...الضحكه و الفرحه و البكاء........الخ...
كلها اجواء عشناها بقصتنا...
بدينا مع بعض و بننتهي مع بعض...
آخر المشوار...
اكره لحظة الوداع...
لانها تحسسني اني بأشياء كثيره...
لكن لكل بداية نهاية...

كلمة اخيره...

اشكركم كلكم ياللي شجعتوني

و اشكر كل الاعضاء اللي كانوا ناس تهمني ردودهم و ازعل لو ما شفت رد منهم...

كل اللي قروا قصتي...سواء ردوا والا ما ردوا...تبقى معزتهم بقلبي لانهم بس يقدرون تعبي بالقراءه...

عشت فتره لا تتجاوز6شهور مع احداث القصه...
عشت مع شخصياتها و كأنهم من الواقع...
صعب علي اودعكم لكن بالرغم مني صدقوني

قصة الدلع مغرور


النهــــــــــــــاية



الساعة الآن 09:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية