منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   بيتنا الطين (https://www.liilas.com/vb3/t74712.html)

غيوم الشوق 31-03-08 06:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 1313430)
لسلام عليكم مرة اخرى عزيزتي غيوم الشوق
عزيزتي الظاهر مهما اختلفت الامكان وتغيرت فان طقوس الطفولة تبقى ثابتة اله عليج رجعتينا لايام الطفولة بس اني م لعبت بالرمل شوي صعبة بس بلبيت لعبت بطين الحديقة هههههههههههههه بس لاتكولين لاطفالي هس اذبحه ليفكر يلعب بالطين استحملي ردي الطويل وارجو الا اكون ثقيلة عليكي لنبدا
نورة طفولة نورة جدا رائع السرد الذي صغيته بلسان نورة يخرج بكل عفوية حتى ذلك الكلام الذي يكون خليط بين ذكريات الطفولة ولحضات الصبى كان مشوق وجميل تدرين اكثر موقف شدني وحسيت موقف حقيقي بحق هو موقفها وي نجلا ونجود عندما كان الكلام يخص اخوها خالد تدرين هذا الموقف صار معاي بالصغر وي بنات عمي الي اكبر مني بس الشخص المقصود مو اخوي كان ابن عمنا والبنات كانو يسولفون عبالهم اطفال كلش من نفتهم ميدرون لحد الان اذكر كلامهم هههههههههههههههههه الله ينطيج ذكرتيني باحلى ايام الطفولة واكو موقف ثاني هو عندما رجعو الى منزلهم مرة اخرى بعد خروج المستاجر وكان الحديث على لسان نورة وهي تقول على الشارع انه بدى ضيقا نفس الحديث اني سامعته من خالاتي عن شارع بيت جدي القديم لا ادري لماذا يشعرون به وكانه قد ضاق هل لانهم اصبحو اكبر ام لانه كان في نظرهم الدنيا وما فيها الله اعلم
حب المراهق حب ممنوع ولكنه موجود ما كو وحدة ما عنده اعجاب بشخص معين في هذه الفترة والامر لايتعدى النضرات وربما رسالة من قبل الولد لانه الاجرا اوشريط مثل سالم او لايصل الى هذا الحد ينتهي بمرور الايام وعندما نكبر نضحك على انفسنا كيف كان تفكيرنا ولكن في حالة نورا الامر مختلف فلقد اختلطت المراهقة بالنضوج وخاصة بعد زواجها اصبحت امرأة مراهقة وظروف زواج غريب يمكن ما استغرب انو الام كلشي ما خبرته عن الزواج لان اغلب الامهات يخلون بناتهم يكتشفون ذلك بانفسهم او يقوم الزوج بهذه المهمة الصعبة السهلة بس الي مستغربتله هو شلون الاهل قبلو يزوجوه لواحد راح يسافر 5 سنوات اصور جازفو بابنتهم وما اعرف الايام ماذا تخبا لها بس اصور امور غير جيدة انتظرك حتى اعرف ماهو ال دافع وراء زواجها هل هو الشراكة بين الابوين وحتى تبقى يجب ان توطد بالمصاهرة ضلموهم اثنينهم
منيرة اصور بعد اكو هواي امور بشخصية منيرة لم تكتشف بعد احس اكو شي تخبي هاي الشخصية ربما حب لعامر او حب مستقبلي لسالم الله اعلم
عامر اناني سلبي غير مدافع عن ابسط حقوقه لادكولين ارضاءا لوالديه بل كان يفكر بنفسه ومستقبله على حساب والديه وزوجته التي تركها معلق قمة الانانية وانتظرك لكتشفي لي ماذا يخبا بعد
سالم لماذا سكت لما لم يخبر عامر بانه يرغب بها زوجة له زين هو مو اقاربها مو هو اولى بها زين ماذا كان الحديث الذي دار بين العمة والاب بصراحة موقف سالم محتاج الى توضيح اكثر انتظر

سارة وراشد شوفي اني ما قاري الي في الم ولا راح اقراها انتظرج اهنا بس ما دام زارا حجزت راشد اكو شي بهي الشخصة بس على العموم شنو الي بين راشد وسارة وياترى اكو ارتباط راح يصير بينهم راشد شخصية تحمل الكثير انتظرك
حمد طالب الطب اين ذهب وما ورائه

بصراحة 9 اجزاء تحمل بين طياتها اكثر من الكثير تحمل حب الاجداد لاحفادهم يحمل تعلق ببيت قديم اجدها حقيقة لان البيت لس جدران بل ذكريات تحمل مختلف المشاعر الحب الحزن الفرح اول يوم ذهبت به الى المدرسة اول حرف كتبته اول اول اول اول الكثير الكثير
صدقتي عندما تحدثتي عن الماضي كان جميل جدا ان نتابع افلام كارتون واحد وننتظره بشوق كبير لان اجد اطفالي يفرفرون بين سبس ستون وال ام بي سي 3 والجزيرة لاطفال دون ان يستقرو على شيء معين اما نحن في الماضي كان جميل جدا بالنسبة لنا الترقب حتى ذلك الوقت الذي كنا نقضيه في انتظار ان تنتهي الاخبار كان رائع اصور كل الدول العربي كانت تعاني من القناة الاولى والثانية اختلف لامر الان فلبعض ذهب نحو الاسوأ واخر نحو الافضل حسب رئي كل واحد اعجبني طرح لمثل هذه الامور والمقارنة بين الاجيال وعاداتهم وتقاليدهم
عزيزتي يقال الحديث ذو شجون واذا بقيت اتحدث سوف ينتهي بي الامر وان قد الفت قصة بطول قصتك ان لم تكن اطول اعذريني لاطالتي وختاما اتمنى الك التوفيق من كل قلبي لقد اسعدتني بقصتك اسعدك الله وشكرا


الله يسعد قلبك على التعليق الحلو وعلى النظرة الحلوه للاحداث اعجبني تعليقك مرررررره

وهذا يدل على نظرتك الواسعه لدقائق الامور احسك فهمتي وش ابي اوصل له صعب احيانا الواحد يوصل فكره للثانين فيه امور تخص تراثنا وتخص ماضينا ابي نفتخر ونعتز فيها


وان شاءلله يعجبك باقي البارتات والله يسعد قلبك على هالرد الحلو وصراحه اذا الواحد لقى انسان يفهم كل كلمة يكتبها هذا نعمه من ربي ومشكوووووووووره

غيوم الشوق 31-03-08 06:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنودية (المشاركة 1313449)
عدنا من جديد

يا سلام على هالقصة فعلا رووووووووووووعة

رحت وكملتها في الم الامارات وايد متقدمة هناك خلصتها تصدقيييييييييييييين مع اني بديت اقراها الساعة تسع الصبح وخلصتها الساعة وحدة والله عيوني راحن احسهن يعورني بس شسوي القصة شدتني وبقوة

لي رجعة مفصلة فيها عن كل واحد في الرواية واولهم عامر احبه وسالم بعد عاجبني حتى راشد فقدته جميلة جدا رومانسيته...

انتظريني يالغلا هالبزارين صدعولي راسي

ههههههههههههه الله يسعد قلبك يارب وفي انتظار التفاصيل الدقيقة ابي تحليلك للشخصيات :)

غيوم الشوق 31-03-08 06:30 PM



الجزء الحادي عشر


&& عالم خاص بي &&

مشيت في سيب طويل محد يجية او محد يحب يروح له بس لي انا اروح وجي فيه اراجع دايم افكاري واسرح في حياتي و اختلي بنفسي يمكن اغلب وقتي غرفتي تشاركني فيها منور وتحت اخواني بالصاله وعند التلفزيون و امي وجدتي بقعدة الحريم او الحوش عشان كذا هذا مكاني السري او مخبئي
كنت على اعصابي وكل ما يروح يوم ويمر يوم استغرب ما سمعت أي شي وصل ابوي معقولة ما قالوا لبوي معقولة ابوي ما يدري حسيت بتعب وراسي عورني من التفكير فضلت اروح داخل واسولف مع اخواني مع أي احد بس ابي انسى حياتي شوي او انسى الي سويته
مشيت ولقيت مثل المعتاد فرشة مفروشة بالسور بالشرقة مثل ما حنا نقول وقت الصباح المتأخر او بداية الظهر ويكون الشمس مشرقة مرة على جزء وحامية يحبون الكبار يجلسون فيها تلين رجولهم خاصة بالشتا ونسمية شرقة من شروق الشمس المهم كانت جدتي جالسة وحاطه قدامها مثل العادة ترمس القهوة والشاهي وتتقهوى سبحان الله حنا غير والشيبان غير دايم الشخص الكبير تلقى اذا بلحاله ومحد يمة يستغل وقته بالاستغفار والذكر كانت جدتي تستغفر بيديها وتسبح جلست اراقبها شلون تسبح بيديها اول شي تبدى بالاصبع الصغير تثنيه ولحد ما تخلص عشر الاصابع تبدا تفتحهم بتسبيح مره ثانية صدق ربي راضي ولله الحمد عليهم يارب اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك هذا الي خطر على بالي ما حبيت اخرب على جدتي جوها الإيماني سويت مثلها وقعدت استغفر ابي يفتح لي باب وينفرج همي لأني سمعت كثير عن الاستغفار يمكن اغلبكم ما يدري وش فوايدة لكن فوائد الاستغفار لا تحصى ولا تعد يكفي انه سبب لرزق سواء بالمال او الذرية باذن الله وسبب لتفريج الكربات ونزول المطر ولرفع العذاب نعم الله سبحانه وش قال لرسول عليه السلام بتفسير الاية قال لن اعذبهم ما دمت فيهم لكن الرسول توفى وش بقى وقال مرة اخرى ومدامهم يستغفرون أي ان الله توعد اذا وجد من يستغفر على وجه الأرض فلن بعذبهم يعني سبب لدفع العذاب ورفع المصائب قال الله عز وجل : { وما كان الله ليعذبهم وأنت فيهم و ما كان الله يعذبهم وهم يستغفرون } .
(أن عبداً أذنب ذنباً فقال يا رب أذنبت ذنباَ فاغفرلي فقال الله - عز وجل - لملائكته : علِمَ عبدي أن له رب يغفر الذنب ويؤاخذ به فاستغفرني أشهدكم أني قد غفرت له ، ثم أذنب ذنباَ فقال يا رب أذنبت ذنباَ فاغفرلي فقال الله - عز وجل - : علم عبدي أن له رب يغفر الذنب ويؤاخذ بالذنب أشهدكم أني قد غفرت له ، ثم ثالثةَ فيعاد القول فليعمل عبدي ما شاء فإني أغفر له ) . . ( يا ابن أدم لو لقيتني بقراب الأرض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لقيتك بقرابها مغفرة ) .
احس براحة أي والله احس براحة اذا فكرت في سنة النبي عليه افضل الصلاه والتسليم وما فرض الله علينا مهما بلغ على الإنسان من هم وغم الله هو الي يفرج له ويشوف مقدار صبره يعني ابتلاء من الله الحمدلله الي انا فيه ارحم من غيري كان هذا تفكيري لنفسي اذا حسيت بغم او هم ذكرت نفسي ان فيه غيري اعظم مصاب مني وشكرت ربي وحمدته الي عندي يتمناه غيري فقت من تفكيري على صوت جدتي
جدتي : نوره ما رحتي لم عامر
سؤال جدتي كان بمثابة قنبلة وانفجرت في وجهي ناظرتها ابي استشف ليش تسئلني يمكن ام عامر قايله لها شي قلت هي خاربة خاربة خليني اعميها
نوره : أي رحت لها امس
جدتي : وش لونها ياربها طيبة
نوره : الحمدللة ابشرك بنعمة
جدتي : الحمدلله هانت ما بقى الا اقل من سبوع وبيجي ولدها
ما رديت عرفت ان جدتي ما عندها خبر ولا كان على طول قالت لي جدتي ما تحب وتلف دايم اذا كان عندها موضوع تجيبة على طول المهم قالت لي جدتي
جدتي : ترا ام سعد متصلة علينا وتبينا نسير عليها ذليل تقول تعالوا تعشو وسهروا عندنا
نوره : ان شاءلله بروح ابلغ منيرة
رحت امشي ودخلت بيتنا لقيت امي تسولف مع راشد وكأن الموضوع فيه سالفة خطبة بغيت اجلس بس شفتهم يوم شافوني سكتوا ابتسمت عرفت انهم ما يبوني كملت مشيي لفوق ورحت لم منور الي جالسة تحاول تمكر شعرها تبية يلف وهو يعاندها ويرجع يسيح
منور : يااااااااربي طفشت طفشت يا ناس
نوره : هههههه وش فيك وش مطفشك
منور : ياختي شعري سايح بزيادة ابي الفف ماقدرت
نوره : احمدي ربك ما تبهذلين بالاستشوار كل يوم
منور : ياختي مو حلو صاير شكلي من في الابتدائية لحد متوسط لحد الثانوي لحد الحين شكل واحد ابي اغير وصرخت بصوت عالي ابي اغييييييييييييييييييير
نوره : وجع سمعتك وبعدين من قال ما تغيرتي انا اشوف منيرة كبرت وطالت وصاير جسمها روعه وشعرها أروع وجهك ياخذ العقل
منيرة : من جد تشوفيني حلوه يا نوره
نوره : إذا أنتي مو حلوة منو الحلو بالله
منيرة : الله يرفع معنوياتك يارب
نوره : نسيتيني وش بقولك ترا خالتي ام سعد عازمينا السهره الليلة عندهم
منيرة : ياربي ما يصلح سهر بالشتا احس برد
نوره : يا حبيبتي خالتي ام سعد مسوية خيمة وحاطة وجار للنار يعني مشب للحريم
منيرة بصرخة : فله ياليت نسوي مثلهم
نورة : فكرة والله وش رايك نسوي بكرة بزن على راس راشد
منيرة : بنخلي ارضيته بلوك ونفرشها وننصب الخيمة فوقها عشان تكون مرتفعه لو يجي مطر
نوره : اخس يم الأفكار والله وعرفنا نفكر
منيرة : اعجبتس
نوره : مو مهم تعجبيني انا
منيره بضحكة : أي والله اهم شي ابو العيال
نوره: ههههههههه اقول امشي خلينا نسوي الغدا ونطرح فكرتنا على على راشد افندي
منيرة :متى يتقاعد خالد عشان نشوفه
نورة : الله يعينة هو وزوجته وربي تعب عليهم كل ما يستقرون بمنطقة يروحون لثانية احس عيالهم بيطفرون وبعدين وش ذكرك بخالد
منيرة : سميتيهم عيال تروك وتو نجلا حامل بالثاني والي ذكرني فيهم عشان رويشد يمكن يعيي وبمخفتها دايم كملت تصدقين النوري لو حاملة من تزوجتي كان الحين عمر ولدك اربع او خمس سنوات
نوره : اقول لو تنطمين ازين احمل من وش الهوا
منيره : ههههههههههههههههههههههههه مالت عليك انتي وتفكيرك
نوره بضحكة : بالله اجل الحين انا تزوجت ولا دخلت عليه وسافر وتبيني احمل
منيره : هههههههههههههههههه انا اقول فرضا لو كنتي عادية مثل الأزواج العاديين وحملتي كان ولدك الحين عمره خمس سنوات ياحليلة يانورة نفسي اشوف لك ولد او بنت
مع ان كلام منور عادي إلا انه مس شي داخلي فيني صدق حلو ان اكون ام وشيل ولدي ويكون لي مال احد شغل فيه انا الي البسه انا الي العبه لو يصير له شي محد يقدر يقول شي هذا ولدي انا
فقت على صوت منور : وش راح تلبسين
نوره : لبس عادي مافيه غرب تنورة وبلوزة
رحنا تحت ولقيت امي وهي تبتسم
نوره : يمه وش خاطركم اسوي الغدا اليوم
امي : تعالي اسمعي الخبر الي عندي يسوى كل شي
جت منور بسرعة قبلي ونطت جنب امي
منور : يا سلام وأنا مالي رب
راشد : اقول اذا تكلمو الكبار البزران ينطمون
نوره : ههههههههههههههههههههههههههه
منيره : بلا بشكلك
نوره : اخس يا الجداويه
منيرة : وش رايتس اعرف اتكلم زيهم
نوره : اقول انتي ضيعتي السالفة كملي يمة وش عندك
امي : راشد راح يخطب
نوره بصرخة : والله اني دارية من الي بياخذ
راشد بستعجال : ساره بنت خالي
منيره : لاااااااااااااااااااا بترفض يا مجنون
راشد : ومو على كيفها
انصدمت من تفكير راشد وش يبي في ساره وهي ما تبيه وما تبلعه يعني عادي عنده لو ترفضه او عشان خالي شديد وكلمته مسموعة يارب عسى ما يصير مشكلة من ذا الخطبة لازم اقول لسارونه عشان ما يصير لها ما صار لي
نوره : راشد كل شي بسياسة شلون تبي سارة توافق وانت وياها مثل توم وجيري
راشد : تقدرين تقولين مزاج
نوره : يعني تضيع عمرك وعمرها عشان مزاج
راشد : والله امي قالت لي تزوج وانا ما فكرت الا في سارة
نوره : بنات عائلتنا كثار وكل وحدة تتمناك
راشد : وانا ما اتمنى إلا سارة
نوره : متى جا ذا الحب اخبرك ما تطيقها
راشد : ومن قال اني ما اطيقها
نوره : لانك كل ما اشوفكم مع بعض لازم يصير بينكم هواش
راشد : لأنها بقرة ما تفهم
منيرة : ههههههههههههههههههههههههههههه بقرة وتبيها توافق عزالله ما وافقت
راشد يرمي على منيرة مخدة : ياويلك ان وصل لها ذا الكلام
نوره : يعني تحاتي رفضها
راشد : ما احاتي بس انا ابيها ورب البيت قول لها اذا ما وافقت مراح تاخذ غيري كلمة حطيها براسها توافق من الأول ازين لها
نوره بصرخة : راشد هذا مو اسلوب ياخي الحياة مشاركة اذا من بدايتها كذا الله يستر من تاليتها الحياة حب كيف بيكون بينكم تفاهم ود وانت رافع نفسك وشايف روحك
راشد : ومن قال اني شايف روحي انا بتزوج وبعطيها كل حقوقها يعني مراح اقصر عليها بشي
نوره : الحياة غير تبي منك اشياء اذا انت الحين مو عارف تعطيها او مو عارف تفهمها كيف بتعطيها من الأصل
راشد : بالله عليك عطيني مثال على شي من الي تقولين
نوره : تبي حب لدرجة التضحية تبي وفاء لدرجة ما تشوف غيرها تبي قلب تشكي له تبي يد تمسح دمعتها تبي انسان يحس بها قبل لا تكلم أي حقوق انت تكلم عنها يا راشد
راشد وتغير وجه : يعني تتوقعين يا نورة ان قلبي خالي من المشاعر ان قلبي قاسي عشاني قاسي عليكم وامركم بأشياء المفروض الرجل بكل معنى الي مو ديوث يامر خواته بها صارت بعينك يا نورة قسوة يعني لأني شديد في أمر الغطوة ولازم تكون ثقيلة صارت في عينك ما عندي ذرة مشاعر من الي سئلت فيكم يا راشد وش تحب كل الحب لخالد وكل الأهتمام لخالد مع أني حاول اتقرب منكم بس انتو تشوفون تشددي في بعض الأمور تسلط عليكم انا يا نورة انا يانورة بصرخة اعزكم اغليكم خايف تدرين شلون خايف خايف عليكم من الذياااااااااااااااااااااابه تدرين وش الذيابة الي يترصدون للبنات بكل درب يدورون ويحمون الحين صرت بعينك ما عندي مشاعر ما عندي قلب الله يسامحك

طلع راشد معصب اول مره اعرف اخوي راشد اول مرة يتكلم عن الي في خاطرة كنت اشوفه متسلط علينا لكن اذا فكرت ان حنا العنديات دايم البنت اذا شافت اخوها يتأمر صارت تعاند المفروض نفرح نفتخر أن اخونا خايف علينا يبي يحمينا يكون مثل الصقر الي يبي يهجم على الي يقرب منا دمعت عيني والله والله يا راشد ان احاول في سارة لتوافق هذا كان الي يجول في خاطري مثل ما كدرتك لفرح قلبك اصبر وشوف غبية يا سارة اذا رفضتي راشد وربي اكبر غبية من ترفض شخص يحميها يخاف عليها حتى من نسمة الهوا اصبري علي الليلة اذا ما خليتك توافقين وانتي تضحكين
رحت اجهز الغدا وانا افكر شلون اقنع ساره عشان توافق على راشد لأني متأكدة مليون بالأمية انها راح ترفض
منور : نوره
نوره : نعم
منور : نوره تتوقعين راشد يبي سارة ولا بس كذا لأنها من القرايب
نوره : والله مدري بس يارب ساره توافق
منيرة : والله ما اتوقع اقول انا بسوي حلى بروح به معنا للهم تعالي نسيتي تكلمين راشد عن المشب
نوره : الحين طالع زعلان وتبيني اكلمه عن موضوع تافه والله انك يا منيرة منتي صاحية
منيرة : اوووف اقول اسكتي بس يعني من معقلك راشد الحين زعلان تلقينه مع سالم ويضحك
مجرد ما طرت منيرة سالم بدون قصد قعدت افكر فيه امنيتي اشوفه من زماااااان عنه معقولة تغير هل كبر قص شعرة ربى لحيه وش صار عليه على حاله مربوش وراعي ضحك وستهبال او عقل وصار رجال كنت افكر لدرجة شميت ريحة الرز يوم استوا طلع شواط على طول قصرت عليه ورحت فوق اتروش ولفف شعري واذا طلبوا الأكل غرفته لهم ورتحت لحد ما يجي العصر عشان نروح لخال أمي دخلت غرفتي وقعدت ارتب اغراضي واشوف وش اللبس الي راح البسه الليلة وشغلت شريط لبعد المحسن الأحمد وقعدت اسمع محاضرته وانا اجهز اغراضي كانت عن سجدة قلب " أنصحكم تسمعونها عن طريق صفحة عبد المحسن الأحمد "
تأثرت من القصص الي فيه خاصة قصة اقشعر منها جسمي
هي قصة شاب اراد الاختلاء بثلاث فتيات و هي قصة واقعية ارجو الاستفادة منها كان هناك مجموعة من الاصدقاء يتسامرون مع بعضهم البعض كل ليلة ، كان من بينهم شاب معروف بشدة مرحه و فكاهته ، و لكنه كلن يتميز بسلاطة لسان غريبة فلا يسلم احد من شرة ، كان الملتقى في بيت احد الاصدقاء
و في يوم من الايام و اذ بهذا الشاب سليط اللسان يدخل على صاحبه و هو بحالة غريبة ، لم يكترث صديقه به ، فقد ظن انها احدى الاعيبه ، و لكنه فوجئ بصديقه و هو يجلس على الطاولة يبكي و يقول :
يا رب اغفرلي يا رب اغفرلي ،
تعجب صاحب البيت من امر صديقه و لكن لم يفعل له شي ، و بعد لحظة قام محمد و ذهب الي الحمام و توضئ و اخذ يصلي ركعتي الضحى ،
اقسم صديقه انو عندما سجد محمد لم يرفع راسه من السجود الا عند اذان الظهر و هو طيلة هذة المدة يبكي و يقول :
يا رب اغفرلي يا رب اغفرلي
و هنا و عند انتهاء محمد من الصلاة امسكه صاحب البيت و قال له :
الان سوف تخبرني ماذا بك ، هيا اخبرني
فقال محمد و هويبكي بحرارة :
كنت قد واعدت ثلاث فتيات بالامس في شقة ما ، و عندما كنت في الطريق و قفت لكي اعبر الشارع ، فاذا بشخص يقف بجابني ، لم اهتم به
و لكني لا حظت انه كلما تحركت انا خطوة تحرك خطوة و اذا تحركت خطوتين للوراء رجع خطوتين للوراء ،
و في نفس اللحظة عبرنا الشارع سوياً فجاة جاءت سيارة مسرعة فرجعت انا خطوة و رجع هو خطوة ايضا
و ما ان اقتربت السيارة و اذا به يتقدم نحوها فدهسته بقوة شديدة ، التم الناس في الشارع و اخذ البعض يبكي من شدة ما حل بهذا الرجل و لبشاعة منظره ، فقد خرجت اضلعه من جسده ، وقفت انا لم احرك ساكناً و لم اهتم بالرجل ، فاذا بشخص يمسكني من كتفي بقوة و يقول لي :
هذه المرة قدمناه و اخرناك في المرة القادمة و الله العظيم لنقدمك انت التفت حولي لم اجد احد و لكني سمعت الصوت مرة اخرى :
اليوم اخرناك و قدمناه و الله العظيم المرة القادمة لنقدمك انت .
ذهبت الي بيتي مرتعشا من الخوف و اخذت صور الفتيات التي عندي و اشرطة الفيديو وذهبت بها الي مجمع النفايات ، و اذا بشياطين الدنيا كلها تود ان تمنعني من ذلك ، راودتني نفسي عن فعل ذلك فاذا بي اسمع الصوت مرة اخرى :
هذة المرة اخرناك و قدمناه و الله العظيم المرة القادمة سنقدمك انت
يالله قصة مؤثرة يارب تحسن خاتمتنا وتكفينا شر الدنيا ومافيها وتغفر لنا وتحمي شبابنا وشباب الأمة من كل سوء طفيت المسجل ورحت اكمل اغراضي

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

نوره : تصدقون جونا الحين يذكرني بأيام البر
ساره : عشانا جالسين بخيمة
نوره : أي والله يا حلو الجو وشبت الضو صراحة احب ريحة السمر
منيرة : وش السمر
نوره بسم الله عليك هذا الي يشتعل ما تعرفينه
منيره : حطب وشو بعده
نوره : طيب وش نوعه
منيرة : مدري
ساره : هههههههههههههههههههههههه هذا سمر
منيره : ههههه وش يدريني ان اسمه سمر
نوره : يدريك يا حسافة انك بدوية
..: من الي يا حسافه انها بدوية
نوره : منور
التفت نجود على منور وابتسمت لها : الا يفتخرون البدو ان منور منهم
نورة : استانسي يا منيرة
منيرة : اخيرا جا لي مناصر تصدقين يا نجود ان نوره دايم سارونه بصفها وانا مخليني على الرف
ساره : احمد ربك ولا طردناك على الاقل الرف يعتبر ملحق لنا
نوره ونجود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منيره : كش على ذا الوجه مالت عليكم كلكم ضدي
....: من الي ضدك
منيرة : هلا سعد تعال احكم يمكن تكون المنصف لي
التفت سعد على نجود والحركة هذي ما غابت عني شفت شلون ناظرها وشفت شلون ابتسمت له نجود وابتسم هو وكمل : ليكون الي ضدك نجود ترى مقدر لو اوقف في وجة العالم كلهم ما وقفت في وجه ام رغد
منيره : وانا خبلة اطلب منك توقف في وجه زوجتك ام عيالك ادري الغلا والحب لها
هنا ضحك سعد بصوت عالي وشفت نظرات غريبة في عيون نجود بس مع ذالك تبتسم على ضحكه
سعد جا وجلس جنب نجود وحط يده وراها وقال : أي والله يا منيرة الله لا يحرمني من نجود اكيد ساره ونورة هم الي ضدك
منيرة : أي والله ساره ونورة دابلين كبدي ورافعين ضغطي يعني بالله عشاني ما عرفت وش السمر يستدعي يطنزون علي
سعد بضحكة : مالهم حق والله
هنا وقفت سارة : بروح اشوف العشا
استغليت الفرصة ورحت معها : بروح معك وغمزت لمنور عشان تفهم ولا تلحقنا
المهم جلست ساره تشتغل في اغراض المطبخ وتقطع وتفتح وانا جلست على الطاولة اراقبها وافكر وشلون ابدى في الموضوع اخيرا فكرت بفكرة مع انها عاديه بس يمكن تلينا شوي
نوره : تصدقين يا سارة يا انه صار لنا اليوم موقف اول مره بحياتي يصير معنا كذا
انتبهت لي ساره والتفتت علي وهي تذوق الأكل : وش صار
نوره : اليوم كسرت خاطر راشد
شفت وجها تغير يوم طريت راشد انقهرت ياربي الله يعيني ولا سئلتني ليش كسرت خاطره
وكملت بكمل بكمل اهم شي الين راسها
نوره : تصدقين يا ساره اني قلت له انت شخص ما عندك احساس
وعلى طول ردت : وانتي صادقة
يوه الله يعيني ياهي معنده ذا البنت
نوره : اسمعي انصدم يوم قلت له ولا وقلت انت قاسي وما تعرف تتعامل مع البنات وجلست ابهر واقول كلام وازيد وعيد
شفتها جت وجلست قدامي المهم قمت ازيد وشوي بصيح : والله انه كسر خاطري خاصة يوم وقف وقال انا احبكم انا اخاف عليكم انتو تهموني يعني يا نورة اذا قسيت عليكم عشان حرصي عليكم سميتوا هذا قسوة وتحكم مدري ليش دايم تنظرون لي بمنظار غير خالد تحبون خالد وانا لا مع اني احبكم واخاف عليكم حتى ساره بنت خالي << وهذا مني عشان اثر عليها
ساره بشهقة : حتى انا وش دخلني
نوره : يقول اني بعد اخاف عليها وحريص عليها اكثر من سعد وتهمني ولا ابي شي يضرها واني انقهر اذا احد شافها
ساره : صدق يا نورة
نوره وانا اتصنع الحزن : أي والله
ساره : يا قلبي عليه وطلع وهو زعلان
قلت بخاطري يا قلبي عليكم يا البنات يا سرع ما يأثر فيكم
نوره : طلع وهو زعلان علي
ساره : يعني بيجي يتعشى عندنا
نوره : مدري والله بس الي جابنا عزوز وراح لخوياها بيتعشى معهم
ساره : بقول لسعد اجل يكلمه يتعشى
قلت بخاطري خلاص يا نورة لا تقولين شي ولا تجبين لها طاري الخطبة خلها هي من نفسها توافق اهم شي حسنت فكرتها عن راشد شوي الله لا يعاقبني كذبت بس والله راشد حبوب ويهبل تحمد ربها سارونه ويكفي تجي تعيش معنا
ساره : نووووووووووووووره وجع
نوره : يمه وش فيك
ساره : اناديك وما رديتي علي وش تفكرين فيه وحزنت عشان راشد خلاص لا تشلين هم بقول لسعد يتصل عليه
جيت يمها وبستها : الله يوفقك يارب
ساره ببتسامة : يا قلبي ما سويت شي
نوره بضحكة : يالله مشينا لهم
جلسنا انا ونورة سوالف وضحك وجينا يمهم وسمعنا اصوات ضحكهم وصلتنا
ساره : يا سلام وش يضحكم ضحكونا معكم
تفأجات مثل ما سارة تفاجأت بوجود راشد كان يضحك ويعلمهم بسالفة اول مره اشوف ساره منحرجه من راشد العادة دايم تصاج هي و هو
سعد : وش مأخركم بالمطبخ فاتكم سالفة راشد
نوره : ان شاءلله يعيدها
راشد : بعيدها عشان خاطر سارة والا أنتي يكفي اني اكلمك الحين
ابتسمت له مهما زعلت مني يا راشد اشوى انك كسرت الحاجز بين وبين ساره
ساره بحيا : الله يسلمك لا كمل سالفتك مو لازم تعيدها
ناظرها راشد وابتسم وقعد يكمل سالفته إلي انا وساره ما فهمنا منها شي المهم قعدنا نضحك ونسولف وأذن المغرب وراحو الشباب يصلون وفرشت السجادة انا بالخيمة مالي خلق اروح اصلي داخل المهم قعدت اصلي وخلصت الفرض وجلست اسبح واستغفر على السجادة عشان اتسنن إلا اسمع صوت عمتي صيته فزيت وانا لافه علي شرشف الصلاه
نوره : هلا وغلا يالله حيها
عمتي : الله يحيك يارب
المهم كملت صلاتي ابي اجلس مع عمتي وسولف معها يالله راحت السنين صح اشوف انا عمتي وتجينا وما قطعت مثل سالم بس صدق عمتي كبرت احس رجلينا تعورها ولازم تمد رجلها ما تقدر تثنيها
عمتي : شلونك يا نوره بشري عساك طيبة
نوره : الحمدلله بخير شلونك انتي
عمتي : بخير ولله الحمد ما جا عامر
يوه تكفين يا عمه وش جاب طاريه والله اني نسيته وحسيت اني رجعت لورا وانه مو زوجي
نوره وغيرت مجرى السؤال : هاه يا عمه معجبكم جو المزارع ومراح تجون تسكنون عندنا
عمتي وهي ما نتبهت على تغييري لسؤالها : والله يا بنتي يا بيتنا القديم الي رممه سالم انه يسوى فلل الي عندكم
نوره : يوالله انك صادقة يا عمه والله خاطري اروح لبيتنا القديم وقعد فيه
عمتي : بيتكم الي فيه واحد جنوبي يا عليه عيال مشاءلله والله يا صوتهم مشاءلله ما يخليني اخاف اصواتهم وصجتهم اذا ابو سالم وسالم مو حاظرين اني ما اخاف ومرتاحة
نوره : وش اخبار فاطمه يا عمه ما جات لهلها
عمتي : لا بعد ولادتها الأخيرة ما جت
نوره : ههههههههههههه الله يعينها ثلاث عيال وبنت ما يمديها ترتاح إلا وتحمل
عمتي : هههههههههههههههههه الله يستر عليها يارب مشاءلله الله يرزقك يارب بالذرية الصالحة
يالله يا عمه انا انسى الموضوع وانتي تذكريني
نوره : يالله يا عمه بروح للبنات داخل
دخلت على البنات وجلسنا بغرفة التلفزيون وعرفت ان العيال جو من الصلاة وقاعدين بالخيمه يسولفون ودريت ان سالم ما جا
معقولة ما شتقت لي انا ذبحني الشوق ودي اشوفك وانت ما جيت معقولة نساني ليش ليش حرام عليك يا سالم حرام عليك خاطري اشوفك ابي اشوف تغيرت
نجود : نوره نوره بسم الله عليك
نوره : هاه هلا وش بغيتي نجود
نجود : بسم الله عليك راشد يناديك برى
نوره : ان شاءلله بطلع الحين
طلعت لقيت راشد واقف عند مدخل بيت خالي خذني بيدي وسحبني لأخر السور
راشد وهو متردد وباين حمره خفيفة بخدوده ياربي هذا حيا معقولة معقولة راشد مستي
راشد : نوره
ابتسمت له اشجعه : لبيه
راشد : قلتي لسارة
نوره : وش قلت لها
راشد : قلتي لها اني ابيها غصب
نوره : طبعا ما قلت لها
راشد : زين لا تقولين لها ابي بكيفها توافق او ترفض ماراح اضغط عليها
نوره : عين العقل أي هذا اخوي
راشد بخوف : توقعين ترفض
نوره : وكل امرك لله واذا الله كاتب يجمعكم راح يجمعكم
راشد ببتسامة : والنعم بالله
راح راشد معقولة راشد يحب ساره لالا مو معنى انه مستحي انه يحبها مدري والله مدري يالله احس اني انكتمت شلت برقعي ونفضت شعري وجلست على العتبة البعيدة قعدت ادندن بصوت واطي احس بحنين بشوق غير طبيعي شي داخلي احساس غريب شوي وبصيح حياتي كلها هم بهم
خذني بقـايا جــروح
أرجـوك داوينـي

لا تـروح الـروح

كفا عذابي منـك
ليـه تشقينـي


ما فـوق جرحي جرح
وجروحي تاوينـي

وصبري فقدته بجرح

الموت له حـروه
خوفي يمسينـي

يا خلّي يا مرتاح
ليتك تواسيني وصرت اكرر ليتك تواسيني ليتك تواسيني

لا تنوي المرواح

ملامحي جـروح
وش منك يشفينـي


ما بيـن عصف وريح
الهـمّ طاوينـي

وانت لاهي مـريح

أبيك لعمري يوم
بالوجد تعطينـي
دمعت عيني مدري ليش دمعت بس يكفي انها نزلت بكل راحه سمعت صوت فز لها قلبي
صارحيني ..
منهو أنا بدنيتك
جاوبيني ..
إن كنت فعلاً منيتك

ما كنت أرضى تزعلين
و إنتي بتهديني الزعل

ما أطيق عني تبـــعدين
في قربي حسيت بملل


محرومه عيني شوفتك
لا تحــــرميني كـــلمتك

حتى الصـــراحة بيـــننا
صارت صعيبه بدربنا

وإن كان ودّك تـــبعدين
صعبة أنا أنــسى حبنا

ما يعني هذا ترجــــعين
في دنيتي بألقى الهنا

ارتجفت ايديني رفعت عيوني مو مصدقة لا انا بحلم شفت عيون قدامي ياما تمنيت اشوفها لكن العيون اليوم الي شفتها مليانه دموع عيون كلها حزن أي حزن فضيع ارتجف فكي انذار ببكى لا يا نوره حرام حرام جلستك معه حرام ركضت وانا اكتم صوتي دخلت غرفة ساره مدري شلون وصلتها لكن وصلت لها وانا اشهق بالبكى ليش ليش حرام عليكم حرمتوني منه ليش والله انه يحبني ولا ليش يبكي

اتمنى ينال اعجابكم وابي تعليق بليز المره هذي طولته عشان خاطركم




غيوم الشوق 31-03-08 06:32 PM



الجزء الثاني عشر

منيرة : توقعين يا نوره خلصوا العمال
نوره : والله مدري
سمعت صوت تصفير قوي عرفت ان عزوز جا
نوره : شوفي هذا عزوز جا خلينا نسئله اذا خلصوا
منيره : طيب اصبري ثواني لحد ما انشر الغسيل
جلست على درج انتظر منور تنشر الملابس فوق السطح وسرحت افكر يوم كنت عند سارونه
ساره : بسم الله عليك نوره وش فيك
مسحت دموعي وعدلت جلستي وناظرتها ورجعت دموعي تنزل وش اقولك يا ساره وش اشرح لك مقدر مقدر انقاش مشاعري معك او مع أي انسان محد راح يحس فيني يمكن تحسين شوي يمكن بعدها تملين الناس مليانين هموم محد راضي ياخذ هموم غيره
ساره : قوليلي يا نوره يمكن ترتاحين
دورت كذبة دورت شي في الأخير طلع معي لكن مدري ساره تصدق أو لا
نوره : تهاوشت مع رئيس تحرير مجلة الأصداء " الاسم من عندي أخاف فيه مجله تحمل الاسم "
ساره : ليه وش مسوية
نوره : موضوع تافه بس هو قهرني إلا يمشي رايه وانا من الصبح وانا معصبه وجامعه واختبارات يعني اجتمعت وجيت هنا ونفست شوي بدموعي
ساره ببتسامتها الحلوة : الحين ملتمين ومجتمعين وتبين تخربين وناستك بمجله ومواضيع وخرابيط تعالي يا بعد عمري وانزلي معي وتركي كل شي ورى ظهرك
لالا تكفين يا ساره مابي انزل كان هذا كلامي لنفسي لكن ساره ما خلت لي مجال سحبتني من يدي وجرتني معها
نوره : طيب اصبري اضبط الكحل ساح والبس برقعي زين
ساره : يالله انتظرك عند الدرج
نزلت بعد ما شكيت على نفسي كان قلبي يدق بشكل غير طبيعي حنا بشتا لكن احس نفسي بصيف
ساره : نوره ليش يدك ترجف
ضحكت بتوتر : مافيني شي
ساره : يالله يا نوره يعني الحين الزعل يسوي فيك كذا الله يعينك اخاف يجيك الضغط
نوره : والله لا تستبعدين يمكن الحين فيني ضغط
ساره بضحكه: بسم الله عليك
دخلنا داخل الخيمه كان الكل ملتم راشد وابوي وخالي وسعد وجدي من امي وجداتي كلهم وامي ومنيره ونجود وسالم أي كان بينهم كنت اتتبعهم وكان مبتسم ومنزل راسه جيت وسلمت على جدي وجدتي لأنهم وصلوا يوم كنت فوق وسلمت على خالي وابو سعد خال امي بعد وكان جنبه سالم رفع رأسه يوم سمعه يسلم علي باسمي ما عمري نسيت حركته الواضحة يوم رفع عيونه وجت بعيوني بس انا على طول صديت وجيت امشي ابي اجلس تقريبا الأماكن الصاده عن عيونه كلهم جالسين فيها إلا قدامه مباشرة جلست ودنقت والتفت على امي يوم تهزني
نوره : لبيه يمه
امي : جدتك تنشدك وش اخبارك وانتي ساهيه

تنشد عن الحال حالي كيف ما شفته

وأنا أحسب إنك قبل ذا الوقت تدريبه

تنشد عن الحال في خاطري لك كلامً مير ما قلته

أجنبك ما يحس بك ولو حياتي به

تنشد عن الحال همًّ جديد على الأول تحملته

عنك أتحمل كبير الهّم وأمشي به

متوترة يناس ارحموني : الله يسلمك يمه اسمحيلي ما نتبهت
جدتي : مسموحه يمه هاه وش اخبار الجامعه
نوره : الحمدلله كل شي تمام
ورفعت عيوني له تلقائية مدري ليش بس حسيت انها عطشانه تبي ترتوي ابتسم لي
تكلم لا تناظرني تكلم .. كلام العين ما يطفي لهيبي
أنا أتحراك طول الوقت واحلم..وش أحلى من صدى كلمة حبيبي
زماني يوم لاقيتك تبسم..وأنا صدقت نفسي وهذا عيبي
انا قلبي كثر حبك تألم..متى تلمس جروحي يا طبيبي
أحبك للوفى والله يعلم ..وعمري من جفا قربك يطيبي
تعيش سنين ياعمري وتسلم..تمنيتك من العالم نصيبي

جدتي : الحين يمه لو تخلصين جامعتك الرياض مكتفيه وين بتروحين
نوره : بدور بالقرى وبعدين يمه توني بثاني
جدي : الحين عامر راح يخليك تدرسين بعيد ما ظنتي
على طول رفعت عيوني لسالم كنت ابي اشوف تأثير كلام جدي يوم طرى عامر شفت الابتسامة الي على وجهه اختفت ورجع ظهره على ورى مدري ليش حسيته يبي يختفي من قدامي انقهرت ليش طريتوا عامر خلاص انا وعامر مراح نلتقي مابيه مابيه وش اسوي اسمحيلي يا ظبية الشرقية هذا سالم حبه متمكن من قلبي يمكن انتي ما جربتي الحب حب تشعب بعروق قلبي اسمحيلي كيف تبيني ما أخون عامر صح أني الحين ما أناظر سالم خلاص كتفيت بنظرة هذيك بس انا مثل الطير الجريح الي يرف يرف يرف بجناحه وينتفض بقووووة عمرك شفتي حمامة جريحة منكسرة مذلولة الحين وش تفكير سالم فيني تزوجها وتركها لو جا بالاجازات على الأقل رد أعتبار لي قدام العالم الحين الناس وش يقولون بيقولون متزوج غصب عليه ولا ليش ما جا وليش ما زار اهله أمه تمدحه ومصلته لسابع سما وبره بها وقالت لي وعلمتني بـأشياء يسويها يوضي أمه أذا تبعت بنفسه يسوي الأكل ويخدمها ولا يتركها للشغالات بس ليش من تزوجته ما زار اهله هذا السر ليش معقولة مثل ما يقول يبي يخلص بسرعة او متعرف وتزوج انا ما همني وصحيح أني فكرت فيه كا زوج واني خلاص راح أبني حياتي معه بس تصرفه الغى أي فكرة جت براسي أهاني أي اهاني لا تناظروني أي وحده فيكم لو صار لها مثل ما صار لي راح تبكي كل يوم وتشكي لكل اقاربها لو صديقاتها لكن انا اكتم داخلي وساكته صح منور تحش فيه وتتكلم ودايم تجبرني اقول الي بخاطري لكن انا تعبت خلوكم مكاني واحكموا عشان تعذروني وتنصفوني ولو كان تعرفين شخص يعزك ويحبك ويموت فيك ويتمنى الساعه الي يقعد فيها بقربك وش راح يكون تصرفك وش راح تكون ردة فعلك مو تتمنين انتي بعد قربه تتمنين يكون جزء منك عكس الي انغصب عليك وراح وتركك يعني اعذريني واعذروني اذا حاولت اشبع عيوني العطشى منه
ساره : نوره
نوره : هلا
ساره : هلابك وينك سرحانه للبعيد وعيونك تسبح في الفضا
فعلا طالعت قدامي لمكان سالم مو فيه وين راح التفت على منور هي الي تدري بالي في خاطري يمكن تنجدني
منيره اشرت لي بعيونها بأنه طلع
ما حسيت بنفسي طلع راح وأنا كنت سرحانه معقولة طاري عامر أثر فيه لدرجه انه راح
منيره : نووووووووووووووووووووووره
نوره : وجع سمعتك
منيره : وين سرحتي خلصت ونشرت الملابس وانتي سرحانه وكنت اراقب معالم وجهك وكل شوي علامات استفهام كأنك تخاطبين احد
نوره : امشي امشي خلينا نشوف وين عزوز ما خاطبت احد ولا شي
كان عبد العزيز مثل العادة عند الرياضية واذا غير بليستيشن
منيره تنط وتجي جنبه : انت ما تمل وش تبي بالرياضه
عبد العزيز : والله ليش أمل بالعكس ازين من الافلام والمسلسلات والخرابيط
نوره : أي والله انك صادق هاه خلصوا العمال
عزوز : من زمان شالو قشهم والله منتي هينه يا نوره سوى لك راشد هالخيمه يعني انتي عزيزة عليه ولا عشان ساره
منيره : لا تفرحين عشان سارونه يبيك تأثرين عليها
عبد العزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخس يالتفكير
نوره : مالت عليك يا منور انتي وتفكيرك الحين راشد مسويها لنا يبي يرضينا ويبين معاملاته الحلوه لنا وانتي خليتي فيها مصالح والله انتي الي راعية مصالح
منيره : والله مدري اخاف يقلب علينا اذا وافقت سارونه مع اني استبعد
عزوز : هههههههههههه منيره من الحين الله يعين ويصبر الي بتاخذك
منيره : لا يا حبيبي امه داعيه له بليلة القدر ومن زين خشتك انت
عزوز : والله خشتي كلها حلا وقبلة والإثبات بنات السعودية ذبوحني
نوره : هههههههههههههههههههه الله يعين بنات السعوديه قلوبهم معذبة منك كل وحده تبي نظرة
عزوز : ورب البيت ان هذا الي اسمعه نظرة نظرة بسلدرجه اني لبست نظرات
نوره ومنيره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : وانت الحين ليش ما تعطيهم وجه
عزوز : اعوذب الله ليش اعطي الصايعات وجه ما بقى إلا أهي انا الي ابي اتزوجها ابيها مثل رغد تكون حيويه تمشي مو بنص الشارع تمشي على الرصيف او يمكن تلزق بالجدار من كثر ما تباريه ابيها اذا شافت رجال نزلت عيونها مو رفعتها تتمقل فيه أبيها كلها نعومه أنوثه مو عطني نظرة بالله وين راحت النعومه
نوره : هههههههههههههههههههههه اقولك شكلك تبي رغد من الحين اقولك دور غيرها بزر ما تصلح لك
عزوز : ان شاءلله تجي وحده تنزل من السما مالها اختلاط ببنات الأرض وتكون من نصيبي
منيرة : بنات الأرض الحين مو عاجبينك مافيه إلا سكنيه او جنية هي الي من السما
نوره وعزوز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزوز : الحين انتي وش قاهرك او تدافعين عن بنات جنسك
منيره : اقول امشو بس خلونا نروح نشوف المشب
مثل العاده انا ومنور والمره هذي شاركنا عزوز كلنا ركض نبي نشوف وش سوا راشد بالخيمه لكن عزوز هالمره سبقنا ورجع علينا يركض
عزوز وهو يبي يتنفس : اصبروا فيه عمال قاعدين يدخلون الحطب
منيره : بالله يعني الحين نقدر نشب الضو الليلة
عزوز : وناسه السمره الليلة صباحي
نوره : أي والله اليوم الخميس
منيره : المفروض صراحه بالشتا ما ندرس
نوره : الحين اذا جا الصيف قلتوا مانبي ندرس واذا جا الشتا قلتوا مانبي ندرس وش يسوون فيكم
منيره : يا اختي العزيزه بالصيف على الاقل يوفرون لنا مكيفات لكن بالشتا الناس تموت برد تتجمد
عزوز : الحين انتوا بعباياتكم وشلون تحسون بالبرد احمدو ربكم
منيره ونوره : ههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : الحين متوقع ان حنا بالجامعه او بالمدرسه ندرس بالعبايات
عزوز : بالله يعني تشيلونها
منيره : ههههههههههههههه أي يالخبل نشيلها
عزوز : توني ادري
نوره : عادي كل الشباب يتوقعون ان حنا ندرس بعبينا
عزوز : بروح اشوف اذا راحو ناديتكم بتفرج قبلكم
منيره : ترى لا تحداني ترى اروح الحين ولبس ثوبك وتلثم
عزوز : فيك خير سويها احش رجولك
نوره : هههههههههههههههههههه شين وقوي عين تقولينها قدامه
منيره : اسكتي ما دريت انه بيعصب
نوره : أي ياعمري أي الرجال يعصب شلون ما يعصب بيعصب اذا شاف احد مو محرم لك يتمقل فيك اجل تبينه مثل الخكر الي اعوذب الله ما عندها لا دين ولا غيره
منيره : الله يكفينا الشر
عزوز من بعيد : يالله تعالوا
رحت ركض ومنور
يالله يجنن يا سلام كانوا مسوين ارضية من بلوك وحاطين حدايد على شكل خيمه ملحمينها ببعض وملبسينها قماش من برى ابيض ومن جوى مثل السدو احمر على اسود طالع شكلها خيال وحاطين محل للوجار ومسوين له مدخنه يطلع الدخان لبرى طالع منظرها شي كأنا بالبر بس ناقص مساند ومراكي وراح نجيب عامل وياخذ المقاس ونفصل على الخيمة كلها
عزوز :وخروا عني خلوني احط الحطب
امي : حرام تخربونها خلونا نشغل فيها دفايه ازين
نوره : لا تكفين يمه حلاتها بالنار اذا ولعناها وجلسنا حولها تكفين يمه
امي : بكيفكم الله يطول بعمر الي سواها
نوره : امين ويخليه لنا ذخر
راشد : اميييييييييين
كلنا : ههههههههههههههههههههههههه
منيره : متى جيت ما شفناك
راشد : قاعد اراقبكم اشوف اعجبتكم او لا
نوره : اكيد بتعجبنا مدام انت مسويها ليش ما تعجبنا
راشد : خلاص استعدوا يوم الخميس الجاي بمشيكم للبر
منور : ووووووووواووووووو وناسه الله يوفقك
نوره : هههههههههههههههههههه أي الحين ادعي له
عزوز : صراحه خاطري نقعد يومين نطلع من الأربعاء للجمعه
راشد : اذا جاء عامر ان شاءلله هو مكلمني ويمكن الأسبوع الجاي او الي بعده عندنا
هنا أنا انصدمت راشد يكلم عامر هذا اول شي ولا عمره جاب لي طاري ولا قالي صح الشباب كلامهم مو كثير بس ولو يعلمني هو طراني وهو وش مكانتي بحياته وش يشوفني ومستحيل اسئل راشد لو خالد ممكن لكن راشد مستحيل بيني وبينه حواجز ولا موضوع مثل هذا يتناقش معه وثاني شي تكدرت بس طاري انه راح يرجع يكدر وتبخرت فرحتي بروحتنا للبر لا ويم خطط عزوز نقعد بالبر كم يوم طلع لي عامر يارب كل ما اروح يجيني عامر تضايقت وانا كنت متحمسه للسمره على الضوء شلت اغراضي وطلعت لغرفتي مثل عادتي اكتب ومالي صديق إلا قلمي ودفتري
جـــراحـــي "بقلم غيوم الشوق"
جراحي.... زاد نزيفك ...!


وارى الجميع مشاهد !!

كأنها مسرحيه أبطالها مشاعري وحوارها دموعي

جراحي أما آن لكي أن تلتئمي

ردي علي ؟؟ فلعلي استنتج الجواب !

آآآآآآآآآه

يا لحظي التعيس أبحر بي في سفينته....

و أرست بي في سواحله ......

وغادرت ارض الأمل !!!

وها أنا أضمد جراحي وامسح ما اتسخ في الأرض من الدم

فلعلي انزعها من عالمي كما نزعتها من الأرض

ارحلي يا دمعتي الم يعتريك الملل ارحلي لتحل مكانك ابتسامتي

التي طال سفرها ولم تعد!!!

تأملت سنواتي التي انقضت لتجود علي بعطفها

لكن أراها جاحده منكره أنانيه استكثرت علي السعادة

التي ينعم بها غيري فيندثر بجو شاعري

بينما أنا سموم الريح سودت أشلائي لتنهي أنفاسي

وارحل وارحل وارحل وارحل ............


و أنا التفت للوراء لعلي أجد منقذي لكن هيهات هيهات فنثري الدم

يا جراحي وأعلني وقت وفاتي



منيره : نوره نمتي

كنت وقتها مطفيه النور وجالسه استغفر وسبح ابي انوم ابي اريح راسي من التفكير
نوره : لا
منيره : ليش رحتي تعالي كملي معنا السهره ولا عشان راشد طرى عامر
قمت وجلست على السرير وقعدت اطالع منيره مع انها اصغر مني إلا أنها احيانا تعرف وش افكر فيه ما تكلمت جلست اطالعها
منيره : توكلي على الله وما تدرين الله وش قاسم لك صح انك ما تبين تعشين مع عامر بس لا تضايقين بنفسك يمكن ما يكتب الله لك فرقى معه وتعيشين عمرك في نكد وهم هذا مقسوم الله لك يا نوره الحياه مو كلها فرح مو كل انسان سعيد الي مو متزوجة تبي تتزوج والي متزوجه مو متهنيه على طول لبد ان تجي لها رياح وتجي مشاكل وناس مريضه وناس مهمومه وناس فقيرة يعني الحمدلله حالك افضل لا تخلين الشيطان يضخم مشكلتك
نوره : والله ادري يا منيره وكل الي تقولينه اعرفه بس هذي احاسيسي مشاعري لابد اني افرغها اطلعها ما اكبتها
منيره : صلي صلاة في آخر الليل وطلبي ربك وانتي اكثر وحده تعرف فضل صلاة التهجد
..

صلاة التهجد مستحبة، وهي أفضل صلاة بعد صلاة الفريضة، حيث قرب الزمان والمكان من الله سبحانه وتعالى ففي الحديث الذي رواه البخاري عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: (يَنْزِلُ رَبُّنَا تَبَارَكَ وَتَعَالَى كُلَّ لَيْلَةٍ إِلَى السَّمَاءِ الدُّنْيَا حِينَ يَبْقَى ثُلُثُ اللَّيْلِ الْآخِرُ فَيَقُولُ مَنْ يَدْعُونِي فَأَسْتَجِيبَ لَهُ مَنْ يَسْأَلُنِي فَأُعْطِيَهُ مَنْ يَسْتَغْفِرُنِي فَأَغْفِرَ لَهُ) وصلاة التهجد تكون بعد منتصف الليل، والأفضل أن تُصلى مثنى مثنى، وصلاة التطوع -غير التهجد- هو ما عداها من الصلوات غير المفروضة.

وإليك فتوى فضيلة الدكتور محمود عبد الله العكازي -أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر-

إن صلاة التهجد تعتبر نافلة، وليست من الصلوات المفروضة، بل هي بالنسبة لنا سنة مندوبة عن الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ وثبتت مشروعية صلاة النوافل عامة بفعل النبي ـ صلوات الله وسلامه عليه ـ فقد روى مسلم في صحيحه عن ربيعة بن مالك الأسلمي ـ رضي الله عنه ـ قال: قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم: (سل، فقلت: أسألك مرافقتك في الجنة، فقال: أو غير ذلك؟ قلت: هو ذاك، قال: فأعني على نفسك بكثرة السجود).

وصلاة التهجد من السنن المندوبة والمستحبة، ووقتها يكون بعد منتصف الليل، وهي أفضل من صلاة التطوع في النهار، لقوله تعالى: (تتجافى جنوبهم عن المضاجع يدعون ربهم خوفا وطعما ومما رزقناهم ينفقون. فلا تعلم نفس ما أخفي لهم من قرة أعين جزاء بما كانوا يعملون) ولقوله صلى الله عليه وسلم فيما رواه مسلم في صحيحه: (أفضل الصلاة بعد الفريضة صلاة الليل). وروى الطبراني مرفوعًا: (لابد من صلاة بليل ولو حلب شاة، وما كان بعد صلاة العشاء فهو من الليل).

وفي صحيح مسلم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (عليكم بصلاة الليل، فإنها دأب الصالحين قبلكم، وقربة إلى ربكم، ومكفرة للسيئات، ومنهاة عن الإثم).
وعدد ركعاتها من ركعتين إلى ثمانية، والأفضل أن تكون ثنائية؛ أي يصليها ركعتين ركعتين، يسلم على رأس كل ركعتين.
أما صلاة التطوع غير التهجد فهي الصلوات غير المفروضة من بقية النوافل الأخرى، كركعتين قبل صلاة الصبح، حيث قال عنهما النبي صلى الله عليه وسلم: (ركعتا الفجر خير من الدنيا وما فيها). وأربع ركعات قبل صلاة الظهر، وركعتان بعده، وركعتان بعد المغرب، وركعتان بعد صلاة العشاء لحديثه: (من صلى ثنتي عشرة ركعة في يوم وليلة بُني له بهن بيت في الجنة).

نوره : ادري يا منور ادري الله يعيني يارب والحمدلله على كل حال
هونت منيرة علي صار الموضوع ما يسوى عندي حسيت براحه كبيره ولله الحمد حمدت ربي وكلت امري عليه ونزلت تحت ومريت المطبخ وسويت حليب بزنجبيل اعرف اخواني يحبوني اسويه وما يعجبهم إلا حليبي دايم انا ومنور طقاق منور تسويه بدون نفس شلت الصينية الي فيها الحليب والكاسات ودخلت عليهم
عزوز وهو يصفر : يسعدلي روحك يا روحي والله تعجبيني مو مثل منور انا وياها هواش
نوره : ههههههههههههههههههه جبتوا التلفزيون
عزوز : وهوا حنا نئدر نستغني
منور : أقول تحكى عدل بس على بالك الحين تكلم مصري
نوره : منور ما تملين شوي مع عزوز شوي مع رشود
منيره : وش اسوي انوع يمكن انتقل لبوي مليت من اخواني
نوره وعزوز : هههههههههههههههههههههههههههه
نوره : مالت عليك ابوك احترميه
منيره : ههههههههههههههههههههههه امزح ما تعرفون المزح

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


كنت متحمسه ومستانسه لطلعتنا ومجهزه اغراضنا صح مراح نرقد بالبر بس على الأقل نطلع من الصباح لليل الجو حلو احس بفرحه مكبوته والله بصدري احساس من زمان عنه يمكن عشان ما رحنا للبر وهذا سر الأحساس بس احس بحساس غريب ابتسم كل شوي الي يشوفني بيقول فيها شي ولا مجنونه تبتسم بلحالها اخذت عزبتنا ومثل عادتي فرشتها اول وطلعت كل أغراضها عشان انظفها أول شي جبت عزبة الشاهي والقهوه كانت عباره عن شنطه متوسطه الحجم فيها علبه كبيره سكر وكرتون لبتون وقهوه ومسمار الي هو عود عويدي وزعفران وهيل وزنجبيل اخضر وزنجبيل مطحون وحليب سايل كثرت شوي عشان نسوي في الليل حليب هذي عزبة الشاهي نجي للشنطة الكبيره حقت لأكل علب بهارات وعلب ملح وليمون اسود ودارسين وفلفل اسود وجبت اكياس وحطيت بصل وقفلت عليها مره وكيسه طماط أي صح معجون طماط وكيسه من الخضار الي عندنا وطبعا سكاكين وملاعق صغار وكبار وصحون صغيره وكبيرة وقدور قدر نقطع فيه وقدر نقع الرز فيه وقدر للحم وكبريت كثرت تقريبا العزبه خالصه باقي بس يعبون لنا ياربي وش اسمه هذا الي يحطون فيه المويه أي صح الظاهر اسمه الجركل يعبون ثنين

راشد : هاه ضبطتوا العزبه
نوره : كل شي تمام
راشد : انا والله خليتها مختصره ابوي مراح يجي راح مع عمي ابو عامر وام عامر للقصيم فيه عرس لولد اخت ام عامر ويبون يسلمون على ربعهم هناك
نوره : يعني مراح تقول لخوالي
راشد : كنت بقولهم بس خوالي تعرفينهم في البرد ما يحبون يتعدون مكانهم قلت لخالي ابو سعد هو الي راح يخاوينا
نوره : أي زين هههههههههه او قول عشان الخطيبة
ابتسم راشد لحد ما بينت غمازتة اول مره اشوفه مبتسم : خليها توافق بالأول
نوره : وليش ما توافق ان شاءلله باذن الله راح توافق وين تلقى احسن منك
راشد وهو يتنهد : الله يسمع منك يوه صح نسيتيني مرسل عزوز يصلخ لنا الذبيحه ويقطعها ويجيبها
نوره : يعني ما راح نطبخها بنشويها
راشد : كذا وكذا شوي طبخوه وشوي نشويه
نوره : اجل بروح ادور اصياخ الشوي واكثر الليمون
راشد : زين وانا بنادي راجو يحمل معي الأغراض

كلنا التمينا وشلنا اغراضنا كانت سيارة عزوز فيها منيره وانا بس و جدتي وامي مع راشد وحترينا سعد عند المحطه وشفناهم مقبلين سيارتين خالي ابو سعد وسعد ومشينا وقطعنا تقريبا يمكن ساعه عشان نلقى مكانا الي راح نقعد فيه وعلى طول اول ما وصلنا سوينا مقلقل للفطور كبده وشوي لحم وحنا يالبنات بعضنا اكل والبعض اكتفى بصامولي وجبن سايل وحليب نعمه ولله الحمد نزلوا العيال الأغراض وزينوا لنا ذرى بتعجبون وش الذرى " هذا سلمكم الله تقريبا يعني شلون اشرحه شوفوا الخيمه مو لها من فوق شكل مثلث طيب ومن تحت مثل الجدران اربعه بس مو جدران هذي من قماش ثقيل مره وكثير مصانع تصنعها الحين ويمكن تلقونها كثير ببها يعني الي راح لأبها راح يشوفها حنا ناخذ جهة وحده منها ونسوي غرفه صغيره ونحط فرشه داخلها وقزنا واغراضنا فيها حنا طبعا نطبخ على قز مو على حطب لان الحطب يسود اغراضنا ولا جدتي تحب اكل الي يطبخ على حطب تقول الذ مدري كيف المهم بدينا بفرش الفرشات فرشه للحريم وبينهم وبين الرجاجيل عشان ياخذون راحتهم سياره وفرشة للرجاجيل وحطينا ترامس القهوه والشاهي وجلسنا نتقهوى
منيره : بنات خلونا نقوم نتمشى
نوره : يلا
امي : لا تبعدون
ساره : ابشري
نوره : نجود مراح تجين معنا
نجود وهي تبتسم : بلحقكم بزين شاهي لليعال وبجيكم
رحنا نمشي ويوم بعدنا شوي من العيال قعدنا نركض ونتذكر أيامنا الأوله يوم كنا صغار
ساره : بنات تذكرون يوم جانا جدي الله يرحمه يوم كنا نلعب بالطين يا زين الذكريات
نوره : أي والله تصدقون يابنات مانسيت هذاك اليوم
منيره : اكيد مراح تنسينه تذكرين وش سوى فيك حمد
نوره : مالت عليك وانتي ما تذكرين إلا الشي الشين ولا عشان حمد داخل بالسالفة
ساره :ههههههههههههههههه تخيلي نوره حمد زوج منور
نوره : إلا قولي وش مصير اعيالهم وحده مرجوجه واحد قالب ثلج وش بيكونون
منيره : نعنبو داركم لا تسمعكم نجود زوجتوني من اخوها لا وبعد فكرتو بالعيال يعني شايلين همي عشان ما أعنس
نوره وساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : ابي اشوف عيالك خاطري اشوف اعيالك اكيد بيصيرون نعومين مثل امهم
منيره : الله يجييني حياتن طيبة بس ما ندري وش الله كاتب لنا
ساره : غيرو السالفه هذي نجود اقبلت علينا
نوره : خلونا نغني فيها
منيره : اقول انتي حافظة شي
نوره : لا والله من زمان عن الزواجات
ساره : اجل خلونا نقول وش ذكروني
منيره : مالت عليكم خلاص جت
نجود : السلام عليكم وش فيكم شكلكم تتطاقون
نوره : كنا نبي نغني فيك وكتشفنا ان حنا نسينا أغاني الطقاقات
نجود : هههههههههههههههه ازين وش تبون في الأغاني مفتاح لكل شر
منيره : أي والله وش رايكم نلعب
نجود : انا شلوني من القائمة
ساره : أي صح توك حامل في بداية الحمل ومانبي نخسره ولا نخسرك
نوره ومنيره : مبروووووووووك
نجود ببتسامة : الله يبارك فيكم
نوره : أي زين تجبين احد يلعب مع رغد شوفيها تلعب مع عزوز والرجال حاط عينه عليها
نجود : هههههههههههههههههه وين نلقى احسن من عزوز البنات منهبلين معه
نوره : اسكتي توه بالثانوي وبنات الجامعه رايحين وطي معه بسم الله عليه
ساره : نعنبو دارهم بزر وهم اكبر
منيره : بزر مو بزر اهم شي انه مزيون
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

كانت طلعتنا حلوه سوينا الغدا الشباب يشوون وحنا سوينا شوي رز وسلطات ويوم خلص الغدا قعدنا نلعب وسقنا السيارات و تمينا لليل وجلسنا حول النار وزينا حليب بالزنجبيل وقرص على الجمر مثل ما حنا متعودين ومردناه بالسمن والي يبي يرش عليه شوي سكر على كيفه كان الجو خيال لدرجه خفنا يمطر علينا كان يبي القمر ثم يختفي السحب باينه عشان القمر 15 والسما ملبده بالغيوم وبرد شوي كنا اذا تكلمنا يطلع دخان ونضحك نسينا همومنا جلسنا نضحك ومتسمرين على الضو بس خالي ابو سعد طلب نرجع خاف يمطر وحنا بعيد عن بيوتنا ومشينا وحنا مقررين ان شاءلله نرجع وجلس من الأربعاء للجمعة دخلنا بيتنا وسمعت رش خفيف عند دريشتي اقبلت عليها وطفيت الأنوار وفتحت الدريشه وهبت علي نسمة هوا حسيت برودة ورجعت قفلتها ورحت بعد ما طلعت منور الله يكرمكم من الحمام دخلت وتروشت وخلصت وجيت يمها
منور : الله حلو بيمطر ان شاءلله يوه برد
نوره : ان شاءلله
وجلست امشط شعري وجففه ولبست قميص قطني اورنج طالع شكل شعري الكستنائي معه خيال صح نسيت اعلمكم اني صبغت شعري لزمت على امي ان اصبغه صح سواده حلو بعد انا ابي لون بني فاتح ابي اغير احس اني غير المهم ستشورت شعري ولففته عشان ما يتعقد بكره جمعه ويمكن نعزم احد او يجينا احد خل شعري يكون ملفف وخذيت الحاف وندسيت بفراشي ابي الدفا وكنت تعبانه وابي ارقد
منيره : بتنامين
نوره : وش اسوي برد وراسي مصدع
منيره : حرام عليك تو الساعه عشر خلينا نسهر
نوره : اسمحيلي يا منيره فيني نوم مقدر
راحت مني منيرة وانا خلاص نمت ولا حسيت بروحي إلا على اذان الفجر قمت وصليت وقومت منيره ورجعت انوم لكن النوم جفى عيوني سمعت رش خفيف فتحت الدريشه وطليت بحيث محد يقدر يشوفني وقعدت اتفرج يوووه امطر بقوة البارح وانا ما دريت المهم خذيت شباصه ورفعت شعري على فوق كله ونزلت خصل على رقبتي وخذيت وشاح اورنج غامق ولفيت على اكتافي ونزلت تحت لقيت هدوء تام اكيد الكل نايم البارح في البر وتعبانين مشيت للمطبخ وسويت لي حليب وصامولي فيها بيض مقلي وشطه مثل ما احب وطلعت لقيت السور بارد ومنقع المويه بكل مكان واصوات العصافير تفتح النفس يالله اصواتها تجنن خاصه بالصباح صح فيه نسمة هوا بارده بس مشيت وانا شايلة صنيتي ورحت لخيمة الي فيها تلفزيون لقيت رشود نايم فيها ومتغطي حيل شكله بردان مره الحمدلله وشوله يجي هنا كله عشان التلفزيون خذيت الريموت وشغلت التلفزيون وطيت الصوت حطيته على ام بي سي توا وكملت اكلي خلصت دفيت الصنيه يالله برد تحمست مع الفلم وقربت من رشود
نوره : رشود قوم
قعد يتحرك شوي
المهم جريت الحاف وندسيت معه بالحاف وتلحفت جنبه وكملت الفلم لكن الرجال قام يتحرك ويسحب الحاف مني
نوره : لاحول انا بردانه قوم انت يا شعل النار يا روح ارقد داخل ليش تنوم هنا وحبيت اقهره وسحبت الحاف ولفيته علي بس انصدمت ان شعره طويل وهذا معطيني ظهره وجلس ناظرته صنمت مكاني اكيد فتحت عيوني على وسعهن و هو مثلي اشوفه كيف كانت عيونه مقفلة وكيف فتحهم مره يوم شافني قعد يطالعني وانا اطالعه تغير مره كابر احسه مره رجل ناضج حلو بشكل وله قوة غريبة حسيت برجفه وقفت حسيت بنفسي كنت قريبة منه مره كانت عيوني بعيونه لا وجالسه لاصقه فيه واسحب لحافه مدري شلون تكلمت ومدري كيف طلعت الكلمات مني لدرجه اشوف ابتسامة خفيفة على فمه انقهرت مدري ليش مابيه يبتسم
نوره : ليش نايم هنا وين بيتكم بالله عليكم هذا سؤال
عامر : البيت مقفل وبعدين هذا بيت زوجتي
نوره : ضحكتني
عامر : ليش نكته
نوره : زواجي منك اكبر نكته بحياتي
عامر : سمعت انك تبين تتطلقين
نوره : ياليت اكيد خالتي وصلت لك الخبر وياليت بدون شوشرة
عامر : اسمحيلي طلاق مراح اطلق استعدي اليوم تروحين معي اهلي بيجون اليوم
نوره : لو تموت لو على قطع رقبتي ما رحت معك
عامر : هههههههههههههههههههههه نشوف
قربت منه وانا ارتجف ورفعت اصبعي وهزيتها قدام عيونه : مو انت الي تتشرط لو تموت يا عامر لو اذبح عمري ما رحت معك وطلاق راح تطلق وبنشوف من الي بيمشي كلامه
زادت ابتسامته وضحك ضحكه خفيفه حسيت برجفه يوم سمعتها
عامر : اسمعي امي تحبك وتبيك ومستحيل اطلقك عشانها
لالا يانوره لا تصحين يعني يبيك عشان امه خلك قويه ركضت لغرفتي لا مابي ادخل غرفتي رقيت لسطح بالجو البارد وجلست اصيح اصيح الله ياخذك يا عامر قهرتني قهرتني يعني انا انسانه بلا مشاعر شايف مشاعري لعبه يعني فكرت في مشاعر امك وانا ما اهتميت لي تشوف يا انا يا أنت انت تحديت وبعلمك من نوره

غيوم الشوق 31-03-08 06:33 PM



الجزء الثالث عشر


منور : نوره ترى ازعجتيني اليوم الجمعه وانتي رايحه راده لا ومشغله النور وفاتحه الستاير
نوره : يا خبله الجو روعه وعندي لك خبر قومي
شالت الحاف منور من على راسها : وش المفاجأة
نوره : عامر رجع
منيره : بربك
نوره : قسم بالله
منيره : شفتيه
نوره : شفته ههههههههههههههههههههه شفته شوفه الله لا يوريك
منيره : قوليلي من الألف للباء
نوره : اوف وش اقولك موقف محرج وبنفس الوقت يقهر
علمت منيره الموقف كله لدرجة ما قدرت اكمل من كثر ضحكها يحقلك يامنور تضحكين مافي صدرك نار مثل الي تطبخ بصدري احسها احرقتني وبدى دخانها يظهر كيف كيف اقدر اوقف في وجهه خاصه وفي وجه الكل وش بقولهم وش ببرر اكيد اليوم بتصير حرب لكن يا ترى بخسر فيها او بكسب لكن قسم بالله ما اخليك تتهنى يا عامر كلمة خذها مني ورب البيت الي خلقني فقت من التفكير على صوت منيرة
منيرة : نوره اهلي مراح يرضون يخلونك تجلسين عندنا وش بيقولون الناس بيقولون اكيد فيها شي تزوجها وسافر ويوم رجع رفضت ترجع له هو رجال يشيل عيبة لكن انتي بنت والناس ما ترحم
حسيت اني مثل الجبل الشامخ الي جاه صاروخ وفجرة وانتثر اشلاء كل قطعه بمكان جلست على ركبي لا لا يا منيرة لا مراح ارضى انزل راس ابوي راس اخواني لكن عامر ما يستاهل اضحي بحياتي عشانه حتى اعتذار ما اعتذر لي شلون ما فكرت بهالتفكير شلون ما طرى علي انهم راح يفكرون الناس نفس تفكيرك يا منيرة بكيت ولأول مره بصوت مسموع قبل شوي تحديته قبل شوي تحديت حتى نفسي وكلام الناس هو الي عرقلني خلاني مثل السجين المقيد بأغلال ما يقدر يمشي بس يصرخ وهو بمكانه لااااااااااااااااااااااا الله لا يسامحك يا عامر مثل ما قيدتني مثل ما قهرتني مثل ما حرمتني الله ينتقم منك ما احب ادعي لكن اجبرتني ادعي عليك يآآآآآآآآآآآرب ارحمني يآآآآآآرب فرج لي مابيه هاني هان كرامتي وش أبي فيه
منيره : نوره بسم الله عليك هدي هدي لا تسوين بعمرك كذا راح تدمرين نفسك واجهيه خليك قوية مثل ما عرفتك لا تنهزمين وقفي بوجه الكل واعلني قرارك قدام ابوي قدام امي قدام عامر نفسه
مسحت دموعي إلي كأنها قطرات مطر مسحتها ابي اميز منيرة ابي اشوفها زين ابيها تنقذني ابي القى عندها حل خلاص تعبت احس حيلي تعب مالي خلق اكمل
منيره : اسمعي الحين انتي جهزي اغراضك وروحي معه بدون جدال لحد ما تاخذين اقل شي شهر تسكتين الناس ثم ارجعي علينا وبلغيه بقرارك خليك احسن منه قدام الكل
ناظرتها وانا امسح دموعي واشهق بعبرة مكتومة شقت حلقي شق : شلون شلون اناظره واعيش معه
منيرة : تحملي نكدي عليه نغصي عليه حياته طلعي قهر خمس سنوات بشهر
ابتسمت من بين دموعي : والله لوريه
منيرة : هو الحين تحت
نوره : أي موجود
منيرة :يالله وش تحترين تلبسي وتزيني وانزلي وانا بجهز اغراضك
رحت بسرعة وخذيت فوطتي ودخلت الله يعزكم الحمام تروشت وجلست يمكن ربع ساعة المويه الدافيه ريحتني وخلتني اركز بالي راح أسويه بعد ما خلصت طلعت والمنشفة على شعري وجففت جسمي وحطيت كريم مرطب على كامل جسمي ورميت الفوطه وجفتت شعري عشان ما امرض لبست الروب وجلست اشوف وش راح البس ناظرت دولابي وفي الأخير اعجبني تيور مهديته لي نجلا يوم راحت مع زوجها لجدة لون التنوره بيج شنل وعليها حزام عريض جلد نازل شوي لونه فوشي غامق وهاي نك فوشي بعد غامق وبعدين يجي جكيت مخصر بيج طلعتهم وخليتهم على السرير وطلعت البوت الفوشي حقه ودورت على كسسوار يناسب لقيت انسب شي عقد طويل شوي لولو فضي وابيض وحلق صغير مرة فضي وخاتم بارز شوي رتبت اغراضي وجلست استشور شعري والففه بالمكر الكهربائية طلع خيال ورحت وخذيت كريم اساس خفيف مره ومررته على وجهي وبودرة وحطيت شدو فوشي خفيف بعد ما احب اكثر المكياج وبلاشر وكحل اسود مره وخليت الروج اخر شي عشان ما اوسخ لبسي اذا لبسته طقيت ايدي براسي بيخرب شعري اذا لبست يالله ما عليه لبست بسرعة ونفضت شعري شوي لان لبسي هبطه شوي ولبست بسرعه الاكسسوار وكل شي يوه باقي الروج اخترت روج فوشي وغمقته عشان يبرز شفايفي بحكم انها مو كبيرة مرة حسيت بنشوة وانا اشوف شكلي رضيت عن نفسي وخذيت وردة صغيرة عندي لونها فوشي عباره عن كرستالة على شكل وردة وحطيتها بجهة الي فوق الاذن باقي العطر رشيت علي عطر الفواكه وكان بنكهة الفراولى عندي عطورات فرنسية كثيرة بس مدري ليش حبيت ارش علي من هذا يمكن لأني احب ريحة الفراولى وابيها تهدي اعصابي سمعت تصفير وراي
منور : ورب البيت راح يغمى عليه
نوره : يريحني ارتاح على الأقل من شيفته
منيره : هههههههههههههههه حرام عليك امه تبيه
نوره : هذاني ما دعيت عليه بس يغمى عليه ويفوق والله عشان امه وابوه ولا انا امنيتي اخلص عليه
منيرة : ههههههههههههههه يالله انزلي وروحي لهم اسمع صوت راشد وانا بجهز اغراضك
نوره : اوكي ادعيلي
منيره : ههههههههههههههههههههه توك من شوي مهزئته
نوره : حتى ولو يوه بسم الله لو تشوفين شكله طويل رزة مره هيبة
منيره : اقول شكلك اعجبتي فية
نوره : هه تعرفيني صريحة وما الف وادور واقولك عن تقريبا الي شفته يلا بروح
نزلت ومشيت حسيت ان دربي طويل شفت امي بالمطبخ ارتحت شوي عشان يقل العدد المتواجد بالخيمة مشيت ولقيت جدتي جالسة بالحوش بجهة فيها الشمس مثل ما قلت لكم قبل الشرقه مشيت لم الخيمة وانا اكلم نفسي ياربي شلون متزينة كذا وحنا بالصباح المفروض ما اسوي كذا يالله يا نورة مو معذبك إلا تأنيب الضمير دخلت وكل الأنظار علي ومن غبائي ما انتبهت للجزم الي عند باب الخيمة الله يعزكم كان فية الي ميزتهم عبد العزيز راشد عامر عرفته من طريقة صدمتة يوم شافني وعصبيته وسعد وسالم أي سالم بينهم ما حسيت بنفسي الا احد ما سكني بقوة ودافني على برى شفتوا الأنسان اذا انصدم وما عرف يتحرك لقيت نفسي مره مرصوصة على الجدار بالجهة الثانية من الحوش بالجهة الي احب اروح لها حسيت بنفس حار قوي يلفح وجهي وانا مغمضة احراج فشيلة كلهم ناظروني
..: انتي ما تشوفين
فتحت عيوني منصدمة لا مو معقولة فتحتها بقوة لدرجة اني حسيت بربكته من يده الي رصها بقوة
نوره : أي فك يدي
رجع يرصها بقوة : فكها الله ياخذك
اول مرة ادعي ما رحمني لو تموت مراح اخليك تشوف دمعتي رفعت عيوني وصبرت على الالم.... كانت نظراته لي لوووووم و عصبيه
..: جايه تشوفينه
ناظرته بستغراب : من اشوف
..: حبيب القلب
نوره : دفيته مدري شلون جتني القوة انتي وش تخربط
..: شفت نظراتك كلها مركزة عليه بلمتي
نوره : انا ما دريت ان فيه احد وبعدين
عامر قاطعني معصب: بس ولا كلمه يعني تبين تقنعيني ان كل الكشخة هذي عشاني
نوره : ههه ضحكتني وليش عشانك ومنو انت عشان تهمني
رجع يمسك يدي ويرص عليها : انا سجانك باخذك الحين ومال احد كلمة علي مراح احد يقول شي
نوره : انا بروح معك برضاي
حسيت بنظرته لي كأنه مستغرب
نوره : بروح معك مو عشان سواد عيونك بروح معك عشان نفسي محد يقدر يتكلم على اهلي بكلمة على ابوي واخواني لشهر بس
عامر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قهرني وصرت مثل عادتي اعض على شفتي التحتية بقوة لدرجة حسيت برودة يده على شفايفي ارحميها دفيت يدة وقعدت اتفل الله يعزكم مابية كارهته وكاره يدة ولمسته
نوره : ابعد عني
عامر : يعني لو سالم هو الي ماسكك اتوقع ما مانعتي
ما قدرت امسك نفسي ضربته كف على وجهة لدرجة انه بعد هو تفاجأة : انا اشرف منك
قعد يطالعني وانا ارجف مو خوف ارجف من العصبية
عامر : اسف
ماني مصدقة يعتذر هذا من وش مخلوق : مو مقبول وهذا بيزيد من رصيد الكره عندي الي كل يوم في زيادة
سكت وجلس يناظرني شوي
عامر : جهزي نفسك ابي امي وابوي اذا جو يشوفونا قدامهم
مشيت وخليته وراي وما حسيت الا به ما سكني من خصري صرخت : هيه وش تسوي
عامر : تبين تعيدين الحركه وتخلينهم يشوفونك اصبري امشي قدامك و أدخلك لمدخل البيت وانا انتظرك تحت لا تتأخرين
انقهرت : امش يا سي السيد قلتها بستهزاء
رحت فوق لقيت منور ما قصرت جمعت اغراضي بشنطتين كبار
نوره : الله يسعدك يارب
منيره : هاه ما قلتي لي وش صار
نوره : ينتظرني هو تحت متى ما فضيت جيت وقلت لك كل شي
لبست برقعي وعبايتي وطرحتي ونزلت تحت وانا اسحب شنطه ومنيرة تسحب شنطه اجعتني ايدي ثقيلة مره شكل منور خذت اغراضي كلها لقيت ضلاله عند الباب طليت عليه
نوره : تعال مقدر اشيل بروحي
منيره : اصبري نوره خليني اتخبا بغرف التلفزيون
جا عامر وشال الشنط الثنتين بيدينه حسدته على قوته انا ومنور تعبنا وهو مشاءلله عليه
جتني منور ركض : نوره تغيييييييييييير صاير شخصية
ناظرتها واشرت باصبعي على صدرها المهم هذا وطلعت لقيته داخل سيارة راشد مع ان المسافة مو بعيدة بس يمكن عشان الشنط معنا جلست معه
نوره : ما بلغت امي اني رحت معك
عامر وهو يلتفت على ورى ويرجع بالسيارة : عندهم خبر
كان الصمت عنوانا على طول وصلنا البيت نزل ونزل الشنط وانا دخلت قبلة لان معي مفاتيح البيت دخلت وقعدت استطلع على البيت مع اني حافظته بس مو حلو وخالتي ام عامر مو فيه مشيت بخطوات سريعه وطليت على جناح عامر الأول لقيته مفتوح ومبين انه مرتب مرة التفت عليه يوم سمعت صوته
عامر : آآه يا زين البيت
الحين يا نورة ابدي وشني حربك الحين نغصي عليه حياته رميت عبايتي واغراضي والتفت عليه واشرت بصبعي
نوره : لو سمحت هذي غرفتي بروحي وجناحي انا دورلك مكان ثاني تقعد فيه
عامر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انقهرت من ضحكه وضليت اناظره وانا محترقة من داخل
عامر : وهو يضحك تامرين امر ما طلبتي
ياربي هو ناوي يقهرني انا ابي اقهره قهرت نفسي دخلت الغرفة وقفلتها علي وخليته برى وقعدت ارتب اغراضي وكنت مندمجة بترتيبها وما حسيت الا بأذن الظهر
آآه ظهري انكسر فتحت الباب ورحت الله يعزكم لدورة المياه وتوضيت وخذيت شرشفي وصليت وجلست اسبح وستغفر وادعي ربي يفرج همي كان البيت هدوء طلعت ما لقيت احد على طول رحت للمطبخ وركبت قهوة وشاهي عشان اذا جا عمي وخالتي يلقونها قدامهم وجلست اسوي حلى الشيبان لا تضحكون فيه حلى خاص للشيبان ::::::
احب دايم اشتغل بالمطبخ يمكن لاني تعودت من يوم كنت صغيرة وجلست ادندن بصوت هادي وحزين
الروح في شوفك عليك اليوم ولهانه
والقلب يفرح فيك لا من شافتك عيني
القلب لعيون (الغلا) وعيون ( خلانه)
بنسى الزعل كله ولو بعدك معنيني
انت الوله والشوق وانت الحب سلطانه
يا بسمة ايامي هلا ياضحكة سنيني
من قال يا عمري عليك النفس زعلانه
اجرح وعذبني ما دام الجرح يرضيني
لبيه يا قلب ملكته وانت وجدانه
لبيه يا من هو عن همومي ينسيني
يا عمري الباقي ويا حبه وعنوانه
بيديك تجرحني ومن لمستك تشفيني
...: منو الي تتمنين تشوفينه
هنا نقزت من صوته : بسم الله
عامر : بسم الله عليك خوفتك
نوره : يعني بلحالي واسمع صوت يعني بالله عليك تبيني اضحك يعني
عامر : هههههههههههههه
مد يده يبي يذوق الحلا لكن ضربته وهو مغمس يدينه : لا تخربه اصبر لحد ما يجون
عامر يسوي نفسه طفل صغير وحسه مو لايق ابد : شوي بس شوي بس الله يخليتس
مدري ليش جتني الضحكه وشلون قاعد يترجى دخلته الثلاجة وجلست اجهز الصينية وهو جلس وقعد ياكل خياره : نوره مو جوعانة
نوره : لا ومنسده نفسي بعد
عامر : سبحان الله انا عكسك احس اني لو يجيني مندي الحين كليته بلحالي
نوره : أي مشفوح
عامر : هههههههههههههههههههههههههه حرام عليك ليش تحكمين علي وانتي ما تعرفيني
نوره : ههه زوجه لها خمس سنوات وداخله بالسادسة من تزوجت ما تعرف زوجها
حسيته سكت ما عاد تكلم زليت القهوه بالترمس وحطيتهم بالصنيه وناظرته مالقيته شكله طلع يعني زعل ياعله ما يرضى
رحت لغرفة الجلوس وحطيت الترامس والصينيه وصحون عشان الحلا ورحت لغرفتي عشان ابدل ابي البس شي مريح وقررت البس جلابية مصممتها وحده من زميلاتي بقسم الاقتصاد المنزلي تعرفت عليها بالجامعة هاديه وتخلي الواحد غصب عنه ينجذب لها ويسولف معها ومنها عرفت انها مبدعه وتصمم ببيتها تصاميم ومن باب التشجيع لها جيت بشتري منها لكن حلفت علي وعطتني اياها هدية كان لونها ذهبي ومديلها صيني وفيها قصب حمر خفيف مو كثير المهم مسحت الروج وخف مكياجي بعد ما توضيت وحبيت اكون طبيعية اكثر رفعت شعري مثل الصينين وحطيت بشعري هذي وش اسمها ياربي نفس عصايتهم المهم ماعلينا ما اعرف وش اسمها المهم انها مسكت شعري ولاني قاصة شعري فلازم ينزل خصل غصب وحطيت قلوس احمر بس ورشيت عطر مس ديور وطلعت لقيته قدامي شايل اكياس ابتسم
عامر : لو داري جبت من المطعم الصيني
ياربي يستخف دمه
عامر : تعالي ساعديني تراني ميت جوع
وانا ميته جوع بس اكابر : مابي اكله انت
عامر : براحتك اجل بس ترى ما يتعوض
جلس يفتح الاكياس وريحتهم شقت خشمي وشوي ابلع ريقي بس اكابر ما اقدر اروح له
مدري ليش طالعته كان ياكل بهدوء وسرحان بعالم ثاني مدري وش سرحان فيه لان واضح من طريقة تعقيدته لحواجبه غص وقعد يكح
عامر : الظاهر من عيونك بغيت اموت تعالي مراح ينفعك عنادك
نوره : ومن لاعب عليك وقال اني ميته على اكلك
عامر : لانك على فطورك من الصبح وبيض بعد امداك جعتي
قمت معصبة ومتنرفزه وطلعت برى للحديقتهم من جد خبله المفروض انا انكد عليه واقهره وصار العكس صار هو الي ينكد علي ويقهرني مع تفكيري الا فتحت الباب طالعت ولقيتهم عمي وخالتي ام عامر على طولت رحت لهم
نوره : هلا وغلا تو ما نور البيت
تفاجأو من وجودي
عمي : هلا وغلا بنوره نور البيت والله
حبيت خشمه ورحت لخالتي الي عرفت انها قعدت تدمع عيونها هنا هي سحبتني لها وجلست تضمني بقوة : الله يسعد قلبك يارب
...: لالا ما اسمح تاخذ الحب كله وانا وين اروح
التفت وشفته كيف نصدموا من وجوده راح لامه ضمها وقعد يبوس راسها ويبوس خشمها وخدودها ويدينها ورب البيت حتى صدرها وكتوفها كل مكان قاعد يبوس امه وهي تبكي وتضمه وتطالع وجه وتضمه مره ثانيه وتحبه مع رقبته وتشمه حسيت بالعبره من جد يا عامر انت قاسي لك خمس سنين من اهلك يا قو قلبك
ابو عامر : يا ام عامر خليني اسلم تراه ولدي بعد
ابتسمت على شكل عمي شلون فرحان بشوفة ولده
عامر راح لابوه وسوى نفس ما سوى مع امه لكن ابوه ضمه مره
ام عامر : شوي شوي عليه لا تخنقه
عامر : هههههههههههههههههههههه تغارين يمه
ام عامر وهي تعبت من الوقفة : عليك اغار واخاف حتى من روحك
عامر مسك امه وعنز لها لحد ما دخلها داخل
وانا رحت للمطبخ وجبت الحلا وبديت اقطعه وحطه بصحون واخذ التمر وحطه قدام عمي وخالتي لكن عامر سبقني واخذ الترمس وجلس يصب لبوه وامه
عامر : تغديتو يبة
ابو عامر : أي تغدينا عند محطه بين الرياض والقصيم
عامر : بالعافيه
صب لهم واخذ فنجال قهوه ومده لي وخذيته وطالعته وضحك وغمز بعينه لي
هنا انا ناضرته بنضرة ستخفاف وهو ما قصر مات ضحك
ام عامر : وش يضحكك يمه
عامر وهو يبتسم : مستانس يمه بشوفتكم
ام عامر : يعسى دوم
ابو عامر : من متى وانت هنا ما علمتنا عشان نجي
عامر : البارح تالي الليل وصلت وجيت وطقيت الباب محد فتح لي وطقيت الباب على بيت عمي ابو خالد وفتح لي راشد ورقدت عندهم ويوم اصبحت جيت هنا
ناظرني عمي وابتسم : الحمدلله الحين بيجي لبيتنا حس
ابتسمت له وحسيت بغصه بحلقي انا الحين كيف اقدر اوقف في وجه عامر وهله يتمنوني ويبوني بنتهم ياربي ساعدني
خالتي : الله يسلم يدينك يارب
نوره : بالعافيه
هنا عامر اخذ الملعقة وقعد يذوق من الحلا : امممممممممم يجنن تسلم يدينك
ما رديت عليه يقهرني يا ناس ودي اذبحه تغير عن اول شخصيته قبل غير شايف نفسه ويالله يكلم الواحد لكن الحين طول الوقت يبتسم ويضحك وينكت سبحان الله او يمكن انا ما اعرفه زين
عامر : اجنن صح
انتبهت على نفسي اني قاعدة اطالعه انحرجت بس ورب البيت ما اخليه يستانس
نوره : هه لا تصدق نفسك يا توم كروز
عامر وهو يساسرني : يهبا توم كروز الكافر يجي مثلي بالحلا والزين
نوره : هههههههههههههههههه ضحكت على اسلوبه غصب عني كيف تعابير وجهه وهو يقوله
عامر وهو مبتسم : يعسى دوم يارب هالضحكه ما تفارق شفاتك
عصبت وطالعت عمتي الي جالسه تتقهوى مع عمي ويسولفون ولا يطالعونا كانهم يبونا ناخذ راحتنا : واشرت عليهم عشانهم بس متحملة سخافتك وثقالت دمك بس
هنا شفت شلون انصدم وناظرني وسكت وقف وراح يم امه وجلس عند رجولها وحط راسه بحضنها وانا اطالعهم سمعت خالتي تقوله وهي تمسح على راسه : وش مضايقك اعرفك ما تقعد هالقعده الا اذا فيه شي مضايقك
عامر مد يدينه وطوق امه : ولا شي بس محتاجلك و اشتقت لك
وقفت ورحت لغرفتي شلت العصى الي بشعري ونفضت شعري ورميت نفسي على السرير حتى الحلا ما ذقته وحس بجوع لكن نفسي منسده ومتضايقة ما احب اضايق احد بس الي سواه فيني مو شوي وقفت وطفيت الانوار وقفلت الستاير ورجعت وتمددت ونمت
فتحت عيوني على صوت خالتي ام عامر
ام عامر : نوره
نوره بصوت مبحوح اثر النوم :هلا خالتي
ام عامر : صلي يمه العصر ترى اذن وراح عامر وابوه للمسجد
نوره : ان شاءلله
وقفت وحسيت بدوخه لاني جوعانه وعلى فطوري لكن ما هتميت رحت اتوضى ورجعت لقيت خالتي جالسه على السرير تنتظرني
ناظرتها كنت بتكلم بس سبقتني وقالت : صلي يمه قبل
صليت وجلست استغفر واسبح والتفت لقيت خالتي المرة الكبيرة بالعمر الي باين عليها من خلال معالم وجهها كانت لافه الشيله عليها والثوب الواسع الي له جيب من قدام ابتسمت وانا اشوفها ملامحها هدوءها نظرتها تخلي الواحد غصب يحبها ويحترمها جيت وجلست يمها وغصب عني مسكت يدها وبستها شي تلقائي بدون تصنع مني
خالتي ام عامر : الله يرضى عنك يا بنتي
نوره : تسلمين خالتي
خالتي : هاه يمه بشري يارب غيرتي رايتس
نوره : اسمحيلي يمه راي ما تغير بس انا رجعت مع عامر عشان محد يقدر يقول كلمه عن اهلي
شفتها نزلت راسها وهزته ورفعت عيونه ورب البيت هالانسانه تخليك تحس بمدى صغرك امامها رفعت عيونها لي : يمه نوره انا راح اكلمك وانسي ان عامر ولدي بكلمك على انك بنتي الي ربي ما رزقني بها تقدرين تردين حقك من عامر وانتي تضحكين وتقدرين تغلبين على الحزن الي سببع بقلبك بدون طلاق بدون ما تدمرين حياتك وتحملين لقب مطلقة عشان تصويرات انتي صورتيها في عقلك الحياة تعب الحياة ما تجي بالساهل يا ما بنات اعرسو بدون ما يعرفون الشخص الي قدامهم وابتدت حياتهم نكد وتغيرت بسبب التضحيات وانهم يفهمون بعض وعاشو بسعادة يعني يا بنتي لاتوقعين انك كل انسان متزوج سعيد لا بد انه تجي لحظات حزن ونكد الحياة تبي صبر وانتي لو تحكمين عقلك عرفتي تاخذين حقك منه وترى عامر قلبه مثل الثلج ببياضه وما يعرف يعبر عن الي جواته وانتي اخبر بحياتك بس ابي اوضح لك عشان ما تسوين شي تندمين عليه طول عمرك
وقفت وطلعت وجلست افكر بكلامها طلعت وراها لقيتها جالسه على فرشة برى بالحوش وقدامها القهوة والشاهي وجلست اسولف معها واضحك وهي تضحك معاي ولا عاد جابت لي طاري السالفه وعلمتني ان عامر وعمي عند اهلي يتقهون عندهم العصر اذن المغرب وانا وخالتي نسولف ونضحك وتعلمني يوم كانت صغيره وكيف تزوجها عمي وشلون كانت حياتهم بالقصيم
رحت اصلي وخالتي بعد ويوم خلصت رحت لمطبخ اسوي عشاء مع ان فيه شغاله بس انا خلاص تعودت اسوي كل شي بنفسي وتبون الحق احب اكل من طباخي ما احب شغل الشغالات اندمجت وانا اشتغل وادندن بنشوده

الأسى مني تمكن والحزن فيني دفين ... والليالي جرعتني همها واحزانها

دارت الدنيا علي وعشت بالدنيا حزين ... واشعلت في وسط روحي جمرها ونيرانها

اخفي احزاني عساها في جبيني ماتبين ... واكتم العبرهـ واشد خطامها وعنانها

حالتي تشكى على الله منجرح مثل السجين ... والسعاده في حياتي منهدم بنيانها

في حنايا الروح جرح وفي حناياها حنين ... والمدامع فوق خدي سيلت غدرانها
سمعت صوت وراي التفت ما لقيت احد كملت شغلي وطلعت لغرفتي عشان اتروش وغير ملابسي غيرت بسرعه ولبست جلابيه هاديه حقت بيت ما حبيت اتزين خليت نفسي طبيعيه و رحت وسمعت اصواتهم تجي من عند التلفزيون لقيت عمي وخالتي وعامر معهم كان ماسك ورقة ويكتب فيها ما اهتميت جيت وجلست جنب عمي وقالي
عمي : نوره بكره ترى مسوي عزيمة كبيرة بمناسبة رجوع عامر ونجاحه
حاولت اكون طبيعية : ابشر ولا يهمك يا عم الي تبي بنسويه
عمي : لا يابنتي كل شي بنجيبة من برى لا تعبين عمرك ماعليك الا قهوة الرجاجيل بس
نوره : وشوله ياعم تجيب من برى وانا ولله الحمد اعرف اسوي كل شي
عمي : ولو يا بنتي ما يرضيني اتعبك
بغيت احلف بس عمي لزم وسبقني
رحت اشوف العشا واطمئن عليه سمعت صوت لقيت عامر داخل وهو ساكت ويفتح الثلاجة ويقلب فيها وانا خلاص ميته جوع ما تغديت حتى الحلا ما كليته زين
جا وفتح غطا العشا وانا منقهره منه اصلن
نوره : لو سمحت لا تخرب عشاي
التفت علي وهو مبتسم : بالله عليك وانتي وشوله مسويته مو عشان ناكله
نوره : لا تفرح مسويته عشان عمي وخالتي
عامر : يكفيني انك مسويته عشانهم انا المستفيد الوحيد وهنا ضحك
وانا انقهرت: ما تتهنى فيه ان شاءلله
عامر : هههههههههههههههههههههههه اعوذب الله ما يجوز ما يجوز تدعين على مسلم
انقهرت وطلعت وانا ادخن عند خالتي وعمي وجا بعدي وهو مبتسم ويضحك ويسولف مع ابوه وانا منقهره بالله عليكم مو شي يقهر علموني فهموني ابي احد يرد علي


الساعة الآن 01:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية