منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   مذكرات طفله في جسد امرأه (https://www.liilas.com/vb3/t74405.html)

NONO123 27-03-08 12:17 AM

مذكرات طفله في جسد امرأه
 
بسم الله الرحمن الرحيم

مذكرات (طفله في جسد أمراءه ) صوت قادم من الماضي
اتمنى الكثير يعيش معي هذي

الحظات لنها من واقع الحياه والناس

الحلقه الاولى 7/2/1999م

كنت اشوفه بعيون خايفه هذا من ليش خلوني هني
وهو ليش يطالعني بكره هم ارجعو يحبسوني
من جديد بس مع من من هذا انا خايفه شفته
يقعد على الكرسي ويمسح وجهه بكف ايده هو
من انا امي تركتني معاه ليش ابي اروح العب
مع عبادي ونوفوه وبعدين هذا الثوب يلعوزني
ابي اشيله انا ليش مامي حاططلتي مثل باربي
احنا بنروح حفله بس هذا من ليش خلتني بروحي
وبعدين ليش قالتلي اسمع الكلام
عشان ما تزعل انا لزم اسمع
كلام مامي عشان توديني الالعاب
مع عبادي ونوفوه بس انا جوعانه
بطني يعورني يسوي صوت ابي
اكل شفته يقوم خفت هذي ليش
يشوفني كذي ابي اروح البيت اكو
قرب مني يمه انا خايفه
وش يبي مني انا ابي امي
ابوي ابيهم هذا يخرعني سمعهته
يقول :قومي بدلي ثيابج و انا بروح
اجيب لج عشا تفهمين وش اقولج
يارب وش هذي البلووووه الي ابتليت
بها انتي تفهمين علي ولا لا ...
رفعت عيني اشوفه هذا وش فيه خبل
يفكرني ما افهم وش هو يقول انا افهم
بس هو غبي ما يعرف يكلمني مثل
ابوي وامي واخواني وشفيه هذا مينون
هو:اخر عمري ابتليت بهذي المصيبه
الله لا يبارك فيهم كلهم .....
هو من يقصد رفعت له يدي اقوله اني
فهمت وش هو يقول بس هو مبحلق
فيني و مو فاهم انا وش اقول هو
ليش ما يفهم علي مثل ابوي وامي
هو:يا بنت الناس انتي وش تخربطين بيدج
حسبي الله ونعم الوكيل ....الله لا يبارك في
من كان السبب الحين هذي شلون اتفاهم معاها
قمت من مكاني ورحت اخذ ثيابي ورحت
ابدل خلصت ولبست الي امي قالتلي عليه
رحت ابطل الباب شوي شوي طلعت راسي
اشوف المينون اهني ولا محد ابي اروح البيت
ملل المكان طليت ما لقيته طلعت شوي شوي
مافي محد راح زين احسن عشان اشغل التلفزيون
ابي اشوف الكرتون قعدت على الكرسي ورفعت
ارجولي الثنتين و قعدت اشوف توم وجيري
انا احبهم واجد قعدت اضحك وبعدين سمعت الباب
لفيت اشوف من الي جاي لقيت المينون على الباب
ابيه هذي وش فيه قاعد مبحلق عيونه فيني خفت
وخرت بعيد عن الكرسي ورجعت على ورا هو دخل
وسكر الباب معاه شفت في يده اغراض بس هو
عاده يخزني وش فيه انا ابي ارد البيت ما ابي اقعد
مع المينون ....................

doly 27-03-08 12:30 AM

ههههههههههههه في عاية الروعة حبيت البطلة اوي
قمة في خفة الدم رواية نوعها جديد جدا علينا
تسلم ايديكي الحلوين وابداعك الرائع
اكيد ساكون من اول المتابعين لكي في انتظارك

فراشة الوادي 27-03-08 12:52 AM

احم احم احم


اولا ... احب ارحب فيك ضمن كوكبة كتاب ليلاس :liilas:
وان شاء الله ما تكون القصة الأخيرة لك
اوعدك حبيبتي انك ماراح تندمي على تلبية دعوتنا لك بوضع قصصك هنا
با ختصار راح ندعمك و نشجعك و ننقدك و نكون اخوات لك قبل كل شي


اما بالنسبة للمذكرات ... بالم علقت عالمذكرات بعد النهاية
اما هنا حاعلق عالمذكرات حلقة حلقة

هي طفلة تبا تلعب و تاكل على راحتها
لكن هي لابسة زي الباربي يعني امراة بفستان اي ان لها جسد انثى
تبا تتفرج تو م وجيري
مزيج مثير للغاية و يبدو انها حقا طفلة بجسد انثى

هو رجل ما يعرف كيف يتصرف معاها فهي ما تتكلم معاه (يعني بكمة ) البنت
ما يفهم على حركاتها ي ما تعودو ابوها و امها و اخوانها
يعتبرها مصيبة ابتلي بها و قاعد معاها بمكان واحد يعني اكيد زوجها
بس مين اللي ابتلاه بهالمصيبة و ليش


سلمت يمناك (جروح من روح) نونو :flowers2:

طفلة كبيرة 27-03-08 01:24 AM

هلاوالله وغلا اهلابك بينان

عجبني الحوار الذاتي في القصة
البطلة او العرووس احس انها تعاني من مرض جسدي او نفسي وليس عقلي
الزوج قاهرني ياخي عروس عشها عطها شئ وان قالت لا لا تلومها خافة منك اعوذ بالله ماتفهم

NONO123 27-03-08 01:41 AM

لا الصراحه كذا من اولها والله خليتوني اغتر في نفسي هههههههه

على العموم وربي هذا شرف كبير لي اني اتواجد معاكم و اكيد


راح اشارككم برويتي الثالثه قريب وراح اعلق في المره القادمه على كل

شخص دخل ولكم محبتي و احترامي

اقدار 27-03-08 02:53 AM

هلا فيك اختي NONO123
حياك الله في ليلاس وشرف لنا انضمامك

اتمنى ان تتوج بالتميز وتحققي كل ماتتمنيه من طرحك لها في ليلاس


ماشاء الله تبارك الله ..


اسلوب رائع وقصة غريبه

وتشويق لأبعد الحدود

بصراحه ضحكت وحزنت وأشفقت وماعرفت وش سالفة الطفله او الأنثى الطفله او الطفله التي لاتتكلم ..


كل الود وبانتظارك بشوق

الدلال Q8 27-03-08 04:49 AM

تسلميييييييييييييين بداية رائعة أو فيها تشويق :) الله يوفقتس

اصالة-نادرة 27-03-08 06:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اهلا بك اختي

بداية موفقة وقصة غريبة جاذبة من بدايتها


متابعة ان شاءالله على خير

emaa 27-03-08 07:12 AM

معالم البدية لم نفهمها بعد
ولكن اسلوب الحوار الذاتي حلو جدااااااا:flowers2::flowers2::flowers2:
والله ضحكت من المتكلم وكيف يسب ويلعن
وكيف قدرتي بكلماتك توصفي هالافكار
فكرة القصة غريبة شوي, والمتكلمة هل هي ميضة نفسيا او شي اخر

وبانتظار التكملة

واهلا فيك في ليلاس

ارادة الحياة 27-03-08 03:15 PM

السلام عليكم حياتي عذاب
لا اخفي عليك لقد قرأت القصة منذ فترة والان يسعدني متابعتها مرة اخرى والتعليق عليها جزء جزء وارجو ان تقبلي مروري
القصة مميزة تدرين ليش لانها تتناول حياة ذوي الاحتياجات الخاصة وتتناول حياة الانثى منهم جميل طرحك
رائعة هذه الفتاة التي لاتدرك لماذا اغلقت الباب عليها هي وهذا المجنون كما تسميه واللاغرب بالنسبة لها ان والدتها هي من اغلق الباب ههههههه اسلوبك جدا فكاهي وانتي تسريدين تلك المواقف على لسان بطلتك اعجبني الاسلوب الفكاهي بشكل كبير فانت لم تستجدي عطفنا على بطلتك بحكم حالتها بل صورتها لنا قمة بالقوة فتاة تنبض بالحياة والاهم من ذلك اننا احسسنا ان هذه الفتاة تملك شخصية قوية ومن داخلها مقتنعة انه فتاة كاملة ولايهمها نظرة الاخرين لها
اعجبتني عفويتها وهي تشاهد توم اند جري جميلة جدا جدا هذه الطفلة لانثى رائع جدا

ختاما اهلا وسهلا بكي بيننا وفي منتدانا الرائع واعدك انك لن تندمي في انضماك الى ليلاس لانه بحق رائع
اتمنى ان تكون قصتك التالية حصريا على ليلاس حتى نستمتع بمتابعتها معك اول باول
اهلا وسهلا بك مرة اخرى

فروحه 27-03-08 05:18 PM

السلام عليكم ورحمتة الله

الله يحيك بينا يالغلا

وان شاء الله تلقين المتابعة والتشجيع منا ومن اعضاء المنتدى

قصة لها هدف ولها غاية وهي عدم نسيان هولاء الفئة من المجتمع الذين يحاتجون لمن يدعمهم

ولهم حق العيش وتكوين اسرة مثل اي انسان عادي

فكرة رائعة وجديدة

وبالتوفيق

ننتظر قصتك الثلاثة بكل شوق

وهذه القصة تابعتها حتى النهاية فعلا تستحق التميز

(فروووحه )

NONO123 27-03-08 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doly (المشاركة 1303393)
ههههههههههههه في عاية الروعة حبيت البطلة اوي
قمة في خفة الدم رواية نوعها جديد جدا علينا
تسلم ايديكي الحلوين وابداعك الرائع
اكيد ساكون من اول المتابعين لكي في انتظارك


دوم يارب الضحكه زين انج حبيتي البطله

تحياتي لج

NONO123 27-03-08 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرحتي (المشاركة 1303403)
اسجــــــــــــــل مروري الهادي بين حروووفك الرائعه

تابعي فنحن متابعينك من زمن


مع طفلة في جســــــــد أمراءة <<< رائع

والعنوان قصة بحاله

الي الأمام أختي وبتووفيق ...


مشكووووووووووووووووووووووورهعلى المتابعه تسلمين :flowers2::flowers2:

NONO123 27-03-08 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1303453)
احم احم احم


اولا ... احب ارحب فيك ضمن كوكبة كتاب ليلاس :liilas:
وان شاء الله ما تكون القصة الأخيرة لك
اوعدك حبيبتي انك ماراح تندمي على تلبية دعوتنا لك بوضع قصصك هنا
با ختصار راح ندعمك و نشجعك و ننقدك و نكون اخوات لك قبل كل شي


اما بالنسبة للمذكرات ... بالم علقت عالمذكرات بعد النهاية
اما هنا حاعلق عالمذكرات حلقة حلقة

هي طفلة تبا تلعب و تاكل على راحتها
لكن هي لابسة زي الباربي يعني امراة بفستان اي ان لها جسد انثى
تبا تتفرج تو م وجيري
مزيج مثير للغاية و يبدو انها حقا طفلة بجسد انثى

هو رجل ما يعرف كيف يتصرف معاها فهي ما تتكلم معاه (يعني بكمة ) البنت
ما يفهم على حركاتها ي ما تعودو ابوها و امها و اخوانها
يعتبرها مصيبة ابتلي بها و قاعد معاها بمكان واحد يعني اكيد زوجها
بس مين اللي ابتلاه بهالمصيبة و ليش


سلمت يمناك (جروح من روح) نونو :flowers2:




اكيد ما راح اندم على تواجدي في منتدى ليلاس و مشكورررررررررررررررررين على الدعوه


و اسعدني اني البيها هي كانت طفله في جسد أنثى تعيش طفوله خالصه ما لوثتها الدنيا

و الشرور الي فيها

NONO123 27-03-08 09:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفلة كبيرة (المشاركة 1303561)
هلاوالله وغلا اهلابك بينان

عجبني الحوار الذاتي في القصة
البطلة او العرووس احس انها تعاني من مرض جسدي او نفسي وليس عقلي
الزوج قاهرني ياخي عروس عشها عطها شئ وان قالت لا لا تلومها خافة منك اعوذ بالله ماتفهم


انتظري و بتعرفين من شو هي تعاني

هههههههههههه لا لا يقهرج تراه راح يعجبج حيل

تحياتي لج وتسلمين على المشاركه :flowers2::flowers2:

NONO123 27-03-08 09:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار (المشاركة 1303877)
هلا فيك اختي NONO123
حياك الله في ليلاس وشرف لنا انضمامك

اتمنى ان تتوج بالتميز وتحققي كل ماتتمنيه من طرحك لها في ليلاس


ماشاء الله تبارك الله ..


اسلوب رائع وقصة غريبه

وتشويق لأبعد الحدود

بصراحه ضحكت وحزنت وأشفقت وماعرفت وش سالفة الطفله او الأنثى الطفله او الطفله التي لاتتكلم ..


كل الود وبانتظارك بشوق




يا حياالله من جانا و لفانا وربي اسعدني اني اقبل منكم الدعوه و احط قصتي


هذا شرف كبير لي وخاصه من اشخاص احترمهم واستمتع بردودهم و كتاباتهم


شرفتيني الغاليه وتابعي الباقي عشان تعرفين :flowers2::flowers2::flowers2:

NONO123 27-03-08 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلال Q8 (المشاركة 1304028)
تسلميييييييييييييين بداية رائعة أو فيها تشويق :) الله يوفقتس

يا هلا و مرحبا فيج حياج معانا :flowers2::flowers2::flowers2:

NONO123 27-03-08 09:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصالة-نادرة (المشاركة 1304146)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اهلا بك اختي

بداية موفقة وقصة غريبة جاذبة من بدايتها


متابعة ان شاءالله على خير



هلا ومرحبا فيج اصاله نادرة

مرسي على الكلام الحلووووووووووو:flowers2::flowers2::flowers2:

ناعمة 27-03-08 09:54 PM

بصراحة بداية القصة مشوقه جداً

اتمنى لك التوفيق :)

NONO123 27-03-08 10:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emaa (المشاركة 1304190)
معالم البدية لم نفهمها بعد
ولكن اسلوب الحوار الذاتي حلو جدااااااا:flowers2::flowers2::flowers2:
والله ضحكت من المتكلم وكيف يسب ويلعن
وكيف قدرتي بكلماتك توصفي هالافكار
فكرة القصة غريبة شوي, والمتكلمة هل هي ميضة نفسيا او شي اخر

وبانتظار التكملة

واهلا فيك في ليلاس



يا هلا ومرحبا انتظر الاحداث عشان يبان كل شي :flowers2::flowers2::flowers2:

NONO123 27-03-08 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 1304575)
السلام عليكم حياتي عذاب
لا اخفي عليك لقد قرأت القصة منذ فترة والان يسعدني متابعتها مرة اخرى والتعليق عليها جزء جزء وارجو ان تقبلي مروري
القصة مميزة تدرين ليش لانها تتناول حياة ذوي الاحتياجات الخاصة وتتناول حياة الانثى منهم جميل طرحك
رائعة هذه الفتاة التي لاتدرك لماذا اغلقت الباب عليها هي وهذا المجنون كما تسميه واللاغرب بالنسبة لها ان والدتها هي من اغلق الباب ههههههه اسلوبك جدا فكاهي وانتي تسريدين تلك المواقف على لسان بطلتك اعجبني الاسلوب الفكاهي بشكل كبير فانت لم تستجدي عطفنا على بطلتك بحكم حالتها بل صورتها لنا قمة بالقوة فتاة تنبض بالحياة والاهم من ذلك اننا احسسنا ان هذه الفتاة تملك شخصية قوية ومن داخلها مقتنعة انه فتاة كاملة ولايهمها نظرة الاخرين لها
اعجبتني عفويتها وهي تشاهد توم اند جري جميلة جدا جدا هذه الطفلة لانثى رائع جدا

ختاما اهلا وسهلا بكي بيننا وفي منتدانا الرائع واعدك انك لن تندمي في انضماك الى ليلاس لانه بحق رائع
اتمنى ان تكون قصتك التالية حصريا على ليلاس حتى نستمتع بمتابعتها معك اول باول
اهلا وسهلا بك مرة اخرى



يا مراحب هذا الي حبيت اوصل له ان بطلت قصتي قويه


رغم ملامح الطفوله و جسد الانثى الكامل قويه لنها


بريئه و طيبه و الحياه ما لوثتها نقيه بصفاتها الفطريه


نقيه من داخلها حبيت اقول عن اصحاب العاهات و الاعقات


ان من حقهم يعيشون بدون ما نشوفهم بدونيه او نقص


تراهم بشر مثلهم مثلنا و الي فيهم ما هو الا رحمه و ابتلاء من

الله سبحانه يختبر فيهم قوه الايمان والصبر تحياتي ومرسي

على التواجد:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:

NONO123 27-03-08 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروحه 22 (المشاركة 1304811)
السلام عليكم ورحمتة الله

الله يحيك بينا يالغلا

وان شاء الله تلقين المتابعة والتشجيع منا ومن اعضاء المنتدى

قصة لها هدف ولها غاية وهي عدم نسيان هولاء الفئة من المجتمع الذين يحاتجون لمن يدعمهم

ولهم حق العيش وتكوين اسرة مثل اي انسان عادي

فكرة رائعة وجديدة

وبالتوفيق

ننتظر قصتك الثلاثة بكل شوق

وهذه القصة تابعتها حتى النهاية فعلا تستحق التميز

(فروووحه )



يا هلا و مرحبا فيج هذا هو الهدف الاكبر عدم نسيانهم


وانهم جزء مهم من المجتمع وجزء بناء مثله مثل غيره

تسلمين على التواجد و المشاركه وانا الي اسعدني

تلبيه الدعوه وهذا شرف كبير لي :flowers2::flowers2:

NONO123 27-03-08 10:17 PM

الحلقه الثانيه (الورقه الثانيه )

قرب وحط الاكياس على الطاوله هذا عاده
يطالعني ليش اوف انا ابي ارد البيت
ما ابي اقعد مع المينون قاعد يخزني
هو:يا سبحان الله صج لين قالو الزين ما يكمل
هذا وش يقول قام يخربط من الي زين
هو وش يقصد لقيته رد يطالعني من جديد
هو:انتي تعرفين من انا ولا ما تعرفني لا حول
الله انا اشلون راح اتواصل معاج ولا بفهم عليج
لقيته يئشر لي على الاكياس يمكن عشان افتحهم
قمت من مكاني ورحت صوب الاكياس وفتحتها
ورفعت راسي اشوفه لقيته يطالعني بنظره غريبه
اول مره اشوفها في حياتي خفت منه وخرت بسرعه
وقعدت على طرف الكرسي بعيد عنه ابي ارد بيتنا
شلون اقوله اني ابي ارجع البيت انا سمعت كلام امي
و ما سويت شي ولا كسرت بس خلهم يرجعوني البيت
ما ابي اقعد مع المينون يخفوفني ابي ارجع غرفتي احسن
هو:انتي تعرفين انا من عذبه انا ولد عمج نواف...
هو ولد عمي اي عم انا ما اعرف ان عندي عم
لفيت صوبه وانا اطالعه شلون اقوله اني ما اعرفه
وعن اي عم يتكلم عنه صديت عنه ابي اروح بيتنا
نواف:عذبه قومي عشان تنامين بكره راح نرجع البيت
استانست بنرد بيتنا فرحت يعني برجع هناك
ابتسمت بفرحه له وقمت خلاص بنرد البيت دخلت
غرفه النوم وقعدت على طرف الفراش هذي ليش دش معاي
ليش ما يروح مكان غيره لقيته يفصخ ثوبه وغترته واعقاله
ويحطهم على الكرسي خفت وحسيت بحراره ابي اطلع
التفت علي و قام يضحك انا خفت رفعت رجولي وخشيت وجهي
نواف:لا انا اكتشفت انج تستحين اجل انتي طبيعيه مو خبله
على قوله امي ...........
الخبل هو امه ما غيرهم ليش يقول عني خبله انا اكرهه
لنا لقاء في ورقه جديده

وي وي 28-03-08 01:31 AM

السلام عليكم
يعطيك الف عافيه على هالقصة الي تميزت بفكرتها الجديدة الي ما اتوقع اني قريت زييها

تسلم اناملك

ودمتي

بس حبيت اسال هذي القصة هي نفسها الي بمنتدى ثاني?

NONO123 28-03-08 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وي وي (المشاركة 1305853)
السلام عليكم
يعطيك الف عافيه على هالقصة الي تميزت بفكرتها الجديدة الي ما اتوقع اني قريت زييها

تسلم اناملك

ودمتي

بس حبيت اسال هذي القصة هي نفسها الي بمنتدى ثاني?


الله يعافيك ويخليك يا هلا و مرحبا


الله يسلمك مشكوووووووووره على رايك


اي هي نفس القصه :flowers2::flowers2:

الحلو اللاذع 28-03-08 02:21 AM

ماشاء الله

روووووووووووووووووووووووووووووعة


ضحكت


بكيت


فهيت


المهم أنهاااااااا خطيرة


تقبلي مروري

NONO123 28-03-08 02:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلو اللاذع (المشاركة 1305972)
ماشاء الله

روووووووووووووووووووووووووووووعة


ضحكت


بكيت


فهيت


المهم أنهاااااااا خطيرة


تقبلي مروري




هلا فيج اسعدني كلامج كثير


اكثر شي يسعد الكاتب انه يأثر


على قرائه و يطلع منهم كل المشاعر


اسعدني تواجدج و تعليقج و تسلمين :flowers2::flowers2::flowers2:

أم عروة 28-03-08 10:05 AM

مشكورة يا الغلا ...
مشوقة جدا وغريبة ...
لكنها جذابة أرجوك لا تطولي علينا ...
في إنتظارك عزيزتي دمتي بألف خير...

خطوات ورده 28-03-08 10:45 AM

السلام عليكم


هلا والله هلا وغلا


امبيه جد جد حبيت الروايه

الروايه غير فيها فكره مختلفه عن الباجي

حبيت طرقتج في الكتابه يعني حوار عذبه مع نفسها

حللت الروايه ...... وطلعت بهالنتيجه انه عذبه بنت عمه وحلوه وماكان فيها ايشي بس تأثرت بصدمه نفسيه من فتره ماهي قصير بس يعني مو طويله وايد اثرت فيها وخلت تفكيرها يوقف يعني تفكير طفل

اممممممم مادري وايد متحمسه حق التكمله احسها مره شي


ممكن طلب يعني تطولين البارتات اذا ماعليج امر


حسبيني من متابعين قصتج

سؤال: شنو اسم روايتج الاولى


دمتي بود

welcome to liilas your home :)


اختج خطوات ورده

فراشة الوادي 28-03-08 01:06 PM

هههههههههههههههههه

نونو ..... هالعذبة عليها كلام يفطس ضحك
خبل مرة وحدة و مينون بعد

نواف .... صح كلامك ... الزين ما يكمل
و الكامل الله
بس انت كيف تكون ولد عمها و هي ما تعرف ان عندها عم اصلا
غير انك ما تعرف عن حالتها شي ... بالمختصر يعني انت اخذتها من غير ما
يقولولك عن حالتها
مممممممم ننتظر و نشوف
هل بتستمر معاها ولا بتعتبر هالزواج منتهي و تردها لبيتها

سلمت يمناك

الفنودية 28-03-08 01:48 PM

لي تعليق بعد القراءة

NONO123 29-03-08 02:01 AM

الحلقه الثالثه (الورقه الثالثه)

لقيته انسدح وعطاني ضهره بعدت شوي وسحبت
الملحف عشان المكيف بارد هو ماخذه كله عني
لقيته لف علي طالعته بغضب انا ما ابيه ينام اهني
ابيه ينقلع برع انا اكرهه لقيته يطالعني بنظره غريبه
نواف:وش سالفتج نامي عشان بكره ماشين
طالعته وابيه يروح ما ابيه يرقد اهني ما ابيه
نواف:اشفيج نامي احسن لج والا اقولج انام انا
صد عني ورقد وخرت عنه وتغطيت انا خايفه
وغطت عيني سمعت صوت مو صوت امي
اوف صوته يعور اذوني فتحت عيني لقيته
يطالعني وعيونه حلوووووووووه بس هو كله
يخز وخلاص سمعته يقول :قومي صلي ولا ما تعرفين
تصلين .......
هذي غبي صج شلون ما اصلي انا مامي علمتني اصلي
خمس مرات الصبح و الضهر و العصر و فليل هوغبي
ما يفهم وخرت عنه ورحت الحمام عشان اتوضى
و اصلي طلعت ما لقيته احسن رحت اصلي
وبعدين خلصت سمعت الباب ليقته داخل
نواف:عذبه البسي عبايتج وجيبي اغراضج بنروح البيت
استانست راح اروح عند امي قمت بفرحه ورحت اشيل اغراضي
وادور هذي العبايه تلوع كبدي ما اعرف البسها بس امي روتني
شلون البسها رحتله في الصاله لقيته يطالعني ويضحك هو ليش
يضحك على حمار .........
نواف:لا تطالعيني بغضب انتي لبسه العباه مقلوبه تعالي اعدلها لج
شفته يقرب مني ويشيل العباه عني ويعدلها ويلبسني اياها وعيونه
ما تحركت من علي حسيت يده تلمسني دافيه و خرت عنه بسرعه
نواف :يلا هاتي الشنطه وغطي وجهج وامشي وراي فاهمه
اوف منه كله بس يبربر صدع راسي كنه بالع رادو مشيت
وراه وطلعنا برع هذي المكان انا اول مره اشوف هذي المكان
قربت منه بخوف وانا اشوف الناس انخشيت وراه التفت
علي بسرعه نواف:عذبه وش فيج ؟؟؟؟
(((و اهني ابتدت تطلع لنور شخصيه جديده غير الي ادخلت )))

NONO123 29-03-08 02:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عروة (المشاركة 1306269)
مشكورة يا الغلا ...
مشوقة جدا وغريبة ...
لكنها جذابة أرجوك لا تطولي علينا ...
في إنتظارك عزيزتي دمتي بألف خير...


و انتي بخير الغاليه تسلمين على

المشاركه و التواجد:flowers2::flowers2::flowers2:

فراشة الوادي 29-03-08 02:08 AM

صباح الخير نونو

حبيبتي انتي ما نزلتي الورقة الثالثة

مع تحياتي

NONO123 29-03-08 02:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوات ورده (المشاركة 1306290)
السلام عليكم


هلا والله هلا وغلا


امبيه جد جد حبيت الروايه

الروايه غير فيها فكره مختلفه عن الباجي

حبيت طرقتج في الكتابه يعني حوار عذبه مع نفسها

حللت الروايه ...... وطلعت بهالنتيجه انه عذبه بنت عمه وحلوه وماكان فيها ايشي بس تأثرت بصدمه نفسيه من فتره ماهي قصير بس يعني مو طويله وايد اثرت فيها وخلت تفكيرها يوقف يعني تفكير طفل

اممممممم مادري وايد متحمسه حق التكمله احسها مره شي


ممكن طلب يعني تطولين البارتات اذا ماعليج امر


حسبيني من متابعين قصتج

سؤال: شنو اسم روايتج الاولى


دمتي بود

welcome to liilas your home :)


اختج خطوات ورده



اختي عذبه من الاساس بكمه ما صابها صدمات عشان

تفقد القدره على الكلام عشان ترد في اي لحظه هذا اول

اما اني اطووول البارتات فأحب اقول اني ما اقدر لنها خالصه

وهي بهذا الشكل و لو ازيد فيها راح احسها باخت وما راح تعجبني

لي اختي الكريمه غير هذي الروايه ثنتين و ان شاء الله قريب راح

انزلها لكم هنا عشانكم جمهور مشجع و يفرح مرسي على المشاركه:flowers2::flowers2:

NONO123 29-03-08 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1306400)
هههههههههههههههههه

نونو ..... هالعذبة عليها كلام يفطس ضحك
خبل مرة وحدة و مينون بعد

نواف .... صح كلامك ... الزين ما يكمل
و الكامل الله
بس انت كيف تكون ولد عمها و هي ما تعرف ان عندها عم اصلا
غير انك ما تعرف عن حالتها شي ... بالمختصر يعني انت اخذتها من غير ما
يقولولك عن حالتها
مممممممم ننتظر و نشوف
هل بتستمر معاها ولا بتعتبر هالزواج منتهي و تردها لبيتها

سلمت يمناك



هلا فيج فراشه الوادي


هي كانت دوم حابسينها في البيت عشان كذا

ماكان لها اختلاط بالناس و الحياه عشان كذا ما تعرف احد


غير ابوها وامها و اخوانها

تسلمين على المشاركه و التواجد:flowers2::flowers2:

NONO123 29-03-08 02:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنودية (المشاركة 1306439)
لي تعليق بعد القراءة



انتظر التعليق بفارغ الصبر تحياتي :flowers2::flowers2:

NONO123 29-03-08 02:27 AM

الحلقه الرابعه (الورقه الرابعه )نواف:عذبه وش فيج ليش خايفه عذبه طالعيني ما راح يصير شي
انا معاج عذبه ........
كنت خايفه من هذول الناس انا ما عمري شفت ناس غير
امي وابوي واخواني و مدرستي انخشيت وراه ومسكت ايده انا
خايفه ليقته شد على يدي ويطالعني بتشجيع
نواف:تعالي اركبي عشان نمشي الناس تشوفنا واحنا مرتزين يلا اركبي
ركبت السياره وانا عيني عليه وهو يركب جنبي احس بالامان
بس بعد خايفه ابي ارد بيتنا ابي غرفتي ما ابي اشوف حد غير اهلي
ضليت اشوفه وين راح يوديني لقيته دخل بيت مو بيتنا
بس انا ابي بيتنا وقف السياره ونزل وجا عند بابي وفتحه
نواف:عذبه انزلي هذا بيتنا.....
بس هذا مو بيتنا قلتله انه مو بيتنا بس هو ما يفهم
نواف :عذبه انتي وش اتأشرين عليه انزلي خلصيني ...عذبه
اوف ليش يصرخ علي خرعني نزلت بسرعه اخاف يسوي لي شي
مسكني من يدي انا ما احب احد يلمسني جريت يدي من
يده بس هو مو راضي يهد يدي طالعني بغضب
نواف:من ساعه كنتي ما سكه يدي الحين ماتبين مو بكيفيج يلا
امشي خلصني مو فاضي لدلعج ....
دخلنا مكان واسع وبارد سمعته يصوت وينادي
نواف:يمه مناير وينكم فيه يمه .......
رفعت عيني وشفت بنت نازله من الدرج بسرعه وتصرخ
وراحت لوت على الي احذاي هذي ليش تلوي عليه من هذي
اي انا شفتها امس فليل مع مره اكبيره بس منهي
نواف:بس فغصتيني وين امي
مناير:اخوي حياتي مبروك يا المعرس والله لك وحشه يا الخاين
نواف:ههههههه خاين مره وحده ليش عاد
مناير:يعني ما تقول انك جاي فكرنا انك بتقعد لك كم يوم
نواف:لا وش كم يوم وهذي شلون اتفاهم معاها انا ما قدرت اقعد معاها
يوم فما بالج كم يوم فكيني وين امي
مناير:بتنزل الحين اقول نواف شلون فهمت عليها يعني شلون.........
نواف:قليله ادب روحي الحين من ويهي بروحي روحي في خشمي
هذول وش فيهم يتكلمون عني يفكروني ما افهم على كلامهم اغبياء
طالعته بغضب قعدت على الكرسي بعيد عنه رفعت عيني
لقيت نفس المره الكبيره داخله وهي تطالعني بغضب
هذول وش سالفتهم هم و المخبول ذاك اوف انا مليت
قام وحب راسها ويدها طالعني بس انا صديت
سحبني من يدي بقوه وقفني جدام المره
نواف:عذبه هذي امي سلمي عليها وحبي راسها
سلمت عليها بخدي بس ما حبيت راسها ورحت قعدت بعيد
رفعه امه:البنت ما فهمت عليك اويل قلبي عليك يا وليدي
عمك الحقير زوجك بنته الخرساء الي حابسها سنين
وبلاك بها يوم شافك راهي وعندك خير حسبي الله عليه
بلاك بمره خرساء شلون راح تتفاهم معاها شلون راح تاخذ بحسك
حسبي الله عليه من رجال ورطك فيها جدام الله وخلقه
نواف:يمه الي صار صار خلاص وبعدين هي مرتي الحين وانتي تعرفين
ليش خذتها ما كان راح يعطيني ورثي من ابوي الا لما اتزوج بنته
امه : يا وليدي احنا مو بحاجه للفلوس انت عندك خير
نواف:لا يا امي انا لو عندي خير بس هذا حقكم و حق اختي من ابونا
وبعدين البنت ما عليها قصور حلووووووووووه وكذا احسن
عشان ما تصدعني بحنت الحريم
مالت عليه وعلى امه فوقه هو وش فاكر نفسه اوف بس
يقول ابوي عطاني اياه ليش انا ابي ارد بيتنا ما ابي اقعد
عندهم هذول مستخفين فيني يفكروني ما افهم عليهم
امه:هي من ناحيه الزين ما عليها كلام بس هذا صج الي ينقال
فيها الزين ما يكمل حلاه ومافي شي كامل غير وجه سبحانه
مناير:صدقتي يمه وربي انا ما شفت في حلتها ما شاء الله
يا اخوي حرمتك تعق الطير من السما بس خساره
صج الزين ما يكمل ....
اوف انا مليت كله بس يتكلمون صدعو راسي قمت
واقفه اطالعه لقتيهم التفتو علي قلتله ابي اروح عند امي
ما ابي اقعد عندهم وش فيهم يطالعوني كذا كنهم
ما يفهمون اوف هذول وش فيهم
امه:اولدي مرتك وش تخرطف بيدها ....
نواف:تراها طول اليوم كذا بيدها ما ادري وش تسوي
مناير:يا اخوي ليكون تكلمك وانت مو فاهم عليها
نواف:خبله انتي تكلمني شلون وهي ما عندها صوت
مناير:يا اخوي يمكن هذول الي ما يتكلمون يحركون يدهم بالاشاره
هذي لهم لغه خاصه بهم الصم والبكم
نواف:معقول بس ابوها ما قال انها تتكلم لغتهم يمكن انا لزم اسئل
مناير :اي اسئل يااخوي منت خسران شي على الاقل تعرف
تتعامل معاها .........
هم وش فاكرين انا جايه من كوكب ثاني يتكلمون عني وكني مو موجودة
انا اكرهم ما ابي اقعد معاهم اصعب شي تقعد مع ناس تضنك ناقص
وتشوفك بشفقه انا ابي مدرستي مسز منال هي تعرف تكلمني

ولنا لقاء مع ورقه جديده من مذكرات( طفله في جسد أمراءه )

NONO123 29-03-08 02:28 AM

السموحه على الغلط اعذروني بس لني قاعده انزل

بارت في منتدى الاخر فغلط اسمحولي

NONO123 29-03-08 02:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1308287)
صباح الخير نونو

حبيبتي انتي ما نزلتي الورقة الثالثة

مع تحياتي


اعذريني اختي و السموحه مره ثانيه

فراشة الوادي 29-03-08 02:15 PM

مساء النور و السرور نونو


::عــذبة::
ما ادري اشفق عليها وعلى حالها
ولا اوقف لها و اصفقلها على روحها الشجاعة
اللي برغم كل اللي تعانيه من عدم فهم الآخرين لها و لحالتها
إلا انها ما زالت تغضب ... تكره نظرات الشفقة ... تحاول بجهد انها تتأقلم مع حالتها
خوفها من الأغراب و التجمعات
له مبررات و اسباب عديدة .... عدم نعودها على الاختلاط بالناس
قلة الثقة بالنفس ... كرهها لنظرات الشفقة من عيون الآخرين

اقتباس:

انا اكرهم ما ابي اقعد معاهم اصعب شي تقعد مع ناس تضنك ناقص
وتشوفك بشفقه
هذي المقولة صح 100/100

::نـــواف::
وعرفت يا نواف انها ما تتكلم ... ايش بتكون ردة فعلك
هل بتعتبر عذبة نصيبك و ترضى بيه
وتحاول على قد ما تقدر تتفاهم معاها و تكون لها السند و الزوج ...الخ
ام بتتخلى عنها

سلمت يمناك نونو :55:
و عاذرتك نونو

فرح فرح 29-03-08 02:28 PM

قصة جميلة وشوية غريبة

ارادة الحياة 29-03-08 02:58 PM

السلام عليكم حياتي عذابي
فوجئت عندما فتحت القصة بوجود 3 اوراق ومع اني قد قرئتهما سلفا ولكني استمتعت بقرئتهما مرة اخرى
عذبة الشئ الذي لفت نظري في الورقة الثانية كيف لاهل عذبة ان يزوجوها دون ان يخبروها من هو الشخص الذي سوف تتزوجه او على الاقل يخبروه انه ابن عمها من سوف تذهب معه هذا فضلا على ان امها ما نطتها فكرة عن الزواج حتى اذا هي معاقة ولكنها غير مجنونة يعني تدرك ملذي يحصل لها اصور الام مقصرة في تربية هذه الطفلة ومقصرة في تحويلها الى امرأة ,بصراح روحها الفكاهية وهي تروي كيف عندما نظر اليها عيونه حلوة رهيبة جدا لو عندما نام بالقرب منها بصراحة اسلوبج مميز لو من راحت لبيته وهي عبالها بيت اهلها رحمته بصراحة وخاصة انها دخلت على ناس متعرفهم وخاصة وهي مبين علبيها متخرج خارج عائلتها ولكن البنت قوية ولم تحفل بهم بل تضنهم مجانين وازعجوها بكلامهم واعجبني بشدة كونها تعرف الصلاة هذه نقطة تسجل بحق والدتها التي لم تهمل هذه الضرورة اجد في هذه الشخصية قوى كبير نكاد توفوق قوة الاصحاء تالقت في الوصف

نواف شخصية جدا حلوة كلش كافي رضى بالزواج مثل هذه الطفلة وكلش كافي انه استحمل طفولتها وبرائتها
حتى تضحية بالزواج منها من اجل ورثه ورث اخته اجدها رائعة فهو لم يفكر في نفس بقدر تفكيره باخته وامه
بصراحة احسه قمة الحنان خاصة عندما علمها طريقة لبس العافية واووووووووو راقي جدا بس حياتي عذاب اصور اخته ماخذه عليه هواي اي شنو هل سوأل

ختاما اتمنى لك التوفيق واريد وعد تنزيلين قصة هنا ويكون اول جزء ينكتب هنا في ليلاس واثقين ههههههههههههههههه
سلمت لنا وننتظرك

ana 29-03-08 07:46 PM

مبدعة أختي
على الر غم من إعاقتها فأنا اعتبر عذبة انسنة ذكية بس عيب أهل هالفئة أنهم يحرمونهم من مواجهة المجتمع فينشأون وهم عندهم عقدة الخوف من كل اللي حولهم
لكن هل سيكون زواجها من نواف هو طريقها لإختراق المجتمع ومعاشرة من حولها
نواف اتمنى أنه يكون نعم الزوج والرفيق لعذبة

NONO123 30-03-08 12:19 AM

الحلقه الخامسه(الورقه الخامسه )اشوف المكان حلووووووووووووو مره بس غرفتي في بيت ابوي
احلى قعدت على طرف الكرفايه الفراش ناعم وححلوووووو
قطيت العبايه وركبت على الفراش وقمت انط عليه احب
انط على الفراش سمعت صوته يضحك علي وقفت عن النط
وطالعته لقيته طالع من الحمام ومتسبح و خرت عيني عنه ورحت بعيد
نواف: انا متزوج بزر تنط وتهبل الدنيا هههههههههههه ليش كان كملتي
صج بزر...........
احتريت عليه ودي اقوم اضربه ليش يضحك علي طلعتله الساني
وهو معطيني ضهره وفجئه التفت وشافني دخلت الساني بسرعه
وخفت يجي يضربني مثل خلوف اخوي لين سويتله كذا
نواف:شكلي راح ابتدي تربيتج من اول وجديد يا بنت فيصل
هذاواحد مخرف يبي يربني من جديد يروح يربي نفسه احسن له
نواف:خلصي بدلي ثيابج امج وابوج راح يجون عقب المغرب
انا سمعته قال امي وابي نطيت من على الكرسي ركظ على الحمام
راح ارجع مع امي وابوي ما راح اقعد اهني مع هذول الي يتكلمون
عني ويفكروني ما افهم عليهم هم اغبياء ما يعرفون شلون يتكلمون
معاي خلصت لبس وسمعت الباب يندق رحت له و فتحته
لقيت اخته واقفه وتطالعني وهي فاتحه حلجها هذي وش فيها
مناير:لا ما نقدر احنا على النعومه هذي والزين والله صار لنا
منافسين تعالي انزلي ابوج وامج تحت
اول ما سمعت ابوج وامج رحت ركظ على تحت ودخلت الصاله
لقيت امي و ابوي رحت طيران في حظن امي ودموعي تنزل
حصه:حبيبتي ليش تصيحين اشتقلتج يا بعد عيني البيت
بدونج ولا شي
لقيت امي تصيح يوم هي تبني ليش خلتني مع هذي الي اكرهه
فيصل:ما راح تسلمين على ابوج يا عذبه ولا ما اشتقتيله
شلون ما اشتقلته هذا بابتي احن انسان في الكون قطيت روحي في حظنه
وهو يمسح على راسي رفعت راسي يوم شفته يدخل الصاله
وخرت بسرعه عن ابوي ورحت عند امي قعدت جنبها
لقيته يسلم على ابوي و يحب راسه بس كنت حاسه ان
في المكان توتر هو يطالع ابوي و ابوي يطالعه
ابوي :السموحه يولد اخوي انا غلطت في حقج ومنك السموحه
نواف:في ايش غلطت يا عمي في شرطك العجيب ولا هذي وهو يأشر علي
ما قلتي ان بنتك خرساء ما تتكلم ليش ليش يا عمي يا اخو ابوي ليش
ابوي :يوم شفتك ما صدقت عيوني اخوي جدامي الغالي جدامي عمر راح
و امك ما خذتكم بعيد والحين اشوفك جدامي رجال مالي مكانه
يوم قلتلي انك تبي ورثك فكرت في بنتي وحديتي الي مالي غيرها ومالها
غيري صج عندها اخوان بس كل لهي في حياته ونسوانه وعيالهم
قلت محد بيحفظها غيرك محد بيصونها غيرك وراح تحافظ عليها
عشان كذا شرطت اعطيك ورثك بزواجك من عذبه
بس طول البارح وعيني ما غطت حسيت اني ضلمتك وضلمت بنتي
اسمعني يا ولدي اعتبر الزواج هذا ولا كنه صار وانا بخذ عذبه
و رثك بيوصلك لين عندك وسامحني مره ثانيه يا ولدي
نواف:ممكن سؤال يا عمي ؟؟؟؟؟
ابوي :تفضل يا ولدي
نواف:انت ليش فكرت فيني ليش ما خفت اني يمكن اذيها او اسوي شي
فيها
ابتسم ابوي "ياولدي الشيب هذا يخليني اعرف الناس و مخابرهم من نظره
والي شفته انك رجال من ضهر رجال وراح تصون الامانه الي راح
اعطيك اياها بس الحين ما ابي اضلمك تعيش مع عذبه وهي ما تقدر
تتكلم وتاخذ بحسك مع انها في كل شي طبيعيه وتقدر تكلم بالاشاره
انا منعتها عن الناس عشان محد يجرحها او يخرب نفسيتها ضلت طول عمرها في البيت وسط
اخونها محد يقرب صوبها لكن انا رجال كبير في السن واليوم انا فيالدنيا وبكره تحت الاتراب
اخاف يضلمونها اخوانها ونسوانهم الي انا منعهم عنها بس لين مت من بيمنعهم عنها
امها مره كبيره وماعاد في العمر كثر الي راح حبيت احافظ عليها عندك
بس الحين لا انا خابف اني ضلمتك وضلمتها عشان كذا اقول انا بخذها
وهذا الزواج ولا كنه صار
نواف:بس هذي زوجتي وانا ابيها و ما بفرط فيها و الزواج صار وانا مني بضايمها
بالعكس الي اشوفه منها انه فرس جموح يا عمي رغم سكوتها
ضحك ابوي بصوت عالي :ههههههه هي اشتغلت عليك بعصبيتها عارفها بنتي
يا ولدي ترى عذبه مثلها مثل اي بنت طبيعيه وهي طفله في مشاعرها
و احسيسها وصدقني اذا قدرت تكسب قلبها راح تعطيك من روحها

ولنا لقاء مع ورقه جديده من مذكرات( طفله في جسد أمراءه )

NONO123 30-03-08 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1309154)
مساء النور و السرور نونو


::عــذبة::
ما ادري اشفق عليها وعلى حالها
ولا اوقف لها و اصفقلها على روحها الشجاعة
اللي برغم كل اللي تعانيه من عدم فهم الآخرين لها و لحالتها
إلا انها ما زالت تغضب ... تكره نظرات الشفقة ... تحاول بجهد انها تتأقلم مع حالتها
خوفها من الأغراب و التجمعات
له مبررات و اسباب عديدة .... عدم نعودها على الاختلاط بالناس
قلة الثقة بالنفس ... كرهها لنظرات الشفقة من عيون الآخرين



هذي المقولة صح 100/100

::نـــواف::
وعرفت يا نواف انها ما تتكلم ... ايش بتكون ردة فعلك
هل بتعتبر عذبة نصيبك و ترضى بيه
وتحاول على قد ما تقدر تتفاهم معاها و تكون لها السند و الزوج ...الخ
ام بتتخلى عنها

سلمت يمناك نونو :55:
و عاذرتك نونو


شوفي عذبه رغم انها كانت بعيده عن الناس و الحياه

بس هي شخصيه قويه والي خلها كذا هي برئتها

وطهرها الي ما لوثتها الحياه وكل شي خبيث فيها

نواف تدرين يمكن هو فارس الاحلام الي حطيت فيه المثاليات

الي احبها واحب احصلها في فارسي في يوم من الايام لذلك

انا اكن له كل الاحترام والتقدير سلمتي غاليتي على التواجد

NONO123 30-03-08 02:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح فرح (المشاركة 1309163)
قصة جميلة وشوية غريبة



هلا و مرحبا اسعدني تواجدج:flowers2::flowers2:

NONO123 30-03-08 02:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 1309218)
السلام عليكم حياتي عذابي
فوجئت عندما فتحت القصة بوجود 3 اوراق ومع اني قد قرئتهما سلفا ولكني استمتعت بقرئتهما مرة اخرى
عذبة الشئ الذي لفت نظري في الورقة الثانية كيف لاهل عذبة ان يزوجوها دون ان يخبروها من هو الشخص الذي سوف تتزوجه او على الاقل يخبروه انه ابن عمها من سوف تذهب معه هذا فضلا على ان امها ما نطتها فكرة عن الزواج حتى اذا هي معاقة ولكنها غير مجنونة يعني تدرك ملذي يحصل لها اصور الام مقصرة في تربية هذه الطفلة ومقصرة في تحويلها الى امرأة ,بصراح روحها الفكاهية وهي تروي كيف عندما نظر اليها عيونه حلوة رهيبة جدا لو عندما نام بالقرب منها بصراحة اسلوبج مميز لو من راحت لبيته وهي عبالها بيت اهلها رحمته بصراحة وخاصة انها دخلت على ناس متعرفهم وخاصة وهي مبين علبيها متخرج خارج عائلتها ولكن البنت قوية ولم تحفل بهم بل تضنهم مجانين وازعجوها بكلامهم واعجبني بشدة كونها تعرف الصلاة هذه نقطة تسجل بحق والدتها التي لم تهمل هذه الضرورة اجد في هذه الشخصية قوى كبير نكاد توفوق قوة الاصحاء تالقت في الوصف

نواف شخصية جدا حلوة كلش كافي رضى بالزواج مثل هذه الطفلة وكلش كافي انه استحمل طفولتها وبرائتها
حتى تضحية بالزواج منها من اجل ورثه ورث اخته اجدها رائعة فهو لم يفكر في نفس بقدر تفكيره باخته وامه
بصراحة احسه قمة الحنان خاصة عندما علمها طريقة لبس العافية واووووووووو راقي جدا بس حياتي عذاب اصور اخته ماخذه عليه هواي اي شنو هل سوأل

ختاما اتمنى لك التوفيق واريد وعد تنزيلين قصة هنا ويكون اول جزء ينكتب هنا في ليلاس واثقين ههههههههههههههههه
سلمت لنا وننتظرك



عزيزتي امها كيف راح تشرح لبنتها وهي حال بنتها محزنها

وامها كانت اكثر الناس انها تبعدها عن كل شي يجرح مشاعرها

بدليل اختي هي معلمه بنتها كل شي من صلاه وصوم وقراءه قران

الضروريات الي تقوم دينها وحيتها يمكن حنانها الزايد عليها هو الي

خلها بالشكل هذا تبي تبعدها عن كل ما يؤذي طفلتها الي تحبها

نواف شخصيه انا نفسي صورتها بمثاليه و بصفات جميله قلما وجدت

في هذا الزمن عشان كذا فارسها

اي اخته كثير ما خذه عليه بحكم ان هو الي ربها ويدلعها ويمكن هذا هو السبب

مع اني ما احب هذا لن بين الاخوه تضل حدود كونه الرجل وكونها المره صح

ان شاء الله العزيزه بس اخلص من القصص الباقيه وعقب بفكر بشي حصري

لليلاس تسلمين غاليتي

NONO123 30-03-08 02:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana (المشاركة 1310096)
مبدعة أختي
على الر غم من إعاقتها فأنا اعتبر عذبة انسنة ذكية بس عيب أهل هالفئة أنهم يحرمونهم من مواجهة المجتمع فينشأون وهم عندهم عقدة الخوف من كل اللي حولهم
لكن هل سيكون زواجها من نواف هو طريقها لإختراق المجتمع ومعاشرة من حولها
نواف اتمنى أنه يكون نعم الزوج والرفيق لعذبة

شكراً على الكلام الجميل هذا الكلام صحيح بشكل كبير

كملي المذكره وراح تعرفون تحياتي للجميع

الدلال Q8 30-03-08 05:59 AM

واااااااااااااااو تسلمين على الروعة إللي تقدمينها
تصدقين أنا عبالي إنها مريضة << مخها أصغر من عمرها >> بس أشوى طلعت خرسا و هذا شي ما ينعاب و من ألحين أقولتس إني من متابعين روايتتس
:55::55::55::55::55:

NONO123 30-03-08 01:12 PM


الورقه ما قبل الاخيره "(الاهداء)زوجي العزيز حبيبي الى من علمني الحب والحياه الى الذي
ابقاني في حياته و رغم اعاقتي كيف استطيع ان اعبر لك
عن مكنونات قلبي ومشاعري التي لم ولن يحركها غير
وجودك في حياتي لقد اعطيتني الكثير وبدون مقابل
قبلت بي و بعاقتي وصنعت مني المراءه التي هي
موجوده اليوم اخرجت تلك الطفله الى النور ونفظت
عنها روكام الطفوله لتخرج الانثى الى الحياه لكي
تحب وتعشق و الى من علمني ان اعاقتي لا
تقف امام احلامي وطموحاتي لقد اخرجت الى
النور و الحياه امرءه خلقت لتكون لك لتكون
لحبك كم تمنيت ان اقولها وتسمعها مني كم تمنيت
ان اقولها بعلو الصوت أحبك
لا اصدق مرور الثلاث سنوات و انت تشد
من ازري وتساندني و تقف معي في كل صغيره
وكبيره دفاعك الدائم عني وعن وجودي في
حياتك احس ان قلمي ويدي تعجز عن
التعبير عن مدى حبي ومشاعري وفخري
بوجودك لذلك كتبت لك هذا رغم اني اعرف
انك سوف تضحك من كل قلبك على ما كان يدور في خاطري من
غضب و عصبيه و ستقول لي كعادتك
عذوب كل هذا في راسج من سب
حبي اهديك اوراقي التي هي من نفسي ومشاعري
من حبي لك و فخري بك فشكراً على انسانيتك
و رجولتك زوجتك المحبه عذبه

NONO123 30-03-08 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلال Q8 (المشاركة 1311094)
واااااااااااااااو تسلمين على الروعة إللي تقدمينها
تصدقين أنا عبالي إنها مريضة << مخها أصغر من عمرها >> بس أشوى طلعت خرسا و هذا شي ما ينعاب و من ألحين أقولتس إني من متابعين روايتتس
:55::55::55::55::55:


يا هلا و مرحبا الدلال عمر الاعاقه شي ننعاب به بالعكس

هذي رحمه من الله سبحانه و اختبار لعباده نشكر ربنا على

الصحه وعلى المرض لنها نعمه من الله تحياتي و يا هلا فيج متابعه

خطوات ورده 30-03-08 01:27 PM

السلام عليكم
الرايه جد حبيتها يعني لها مغزى مو غرض الكتابه للكتابه الا فيها مغزى وهدف سامي للاسف وايد من الناس يغض النظر عنهم الاعاقه عمرها ماكانت حاجز يوقف الانسان عنده الا يمكن سبب لان نتقدم ونسوي اشياء غيرنا ماقدر يسويه


الروايه وايد حلوه على الرغم من قصرها بس الاستفاده منها شي كبير كبير


يعطيج الف الف عافيه اوو ناطره البارت او الورقه الاخيره

NONO123 30-03-08 01:38 PM

تعديل المشاركه

NONO123 30-03-08 01:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوات ورده (المشاركة 1311397)
السلام عليكم
الرايه جد حبيتها يعني لها مغزى مو غرض الكتابه للكتابه الا فيها مغزى وهدف سامي للاسف وايد من الناس يغض النظر عنهم الاعاقه عمرها ماكانت حاجز يوقف الانسان عنده الا يمكن سبب لان نتقدم ونسوي اشياء غيرنا ماقدر يسويه


الروايه وايد حلوه على الرغم من قصرها بس الاستفاده منها شي كبير كبير


يعطيج الف الف عافيه اوو ناطره البارت او الورقه الاخيره


و عليكم السلام و الرحمه يا هلا و مرحبا

صدقتي عمر الاعاقه ما كانت عايق امام

تقدم الانسان و ابداعه و لا تنسين في شخصيات

كثيره نبغت عبر العصور كانت من ذوي الاعقات بس

اعاقتها ما وقفت حايل امام انها تصير مسطوره في كتب التاريخ

المعاق انسان في المقام الاول ومن حقه ان يعيش ويمارس

حياته بحريه بدون ما ننتقص من قدره او نقلل من وجوده من حقه

انه يحب و يعيش ويبني اسره مثله مثلنا تحياتي لج ومشكوووووووره

على التواجد و المشاركه

لميس خانوم 30-03-08 02:16 PM

السلام عليكم
انا متابعه جديده لقصتك الرائعه
رائعه القصه برغم من قصرها
ننتظر ابداعك في الورقه الأخيره

NONO123 30-03-08 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس خانوم (المشاركة 1311458)
السلام عليكم
انا متابعه جديده لقصتك الرائعه
رائعه القصه برغم من قصرها
ننتظر ابداعك في الورقه الأخيره

الابداع الحقيقي تواجدكم معاي

هذا شي يسعدني و يحمسني اكثر

مشكوووووووووره لميس خانم

فراشة الوادي 30-03-08 03:16 PM

نونو

بالرغم اني قرأت القصة قبل
إلا اني ماقدرت إلا اقرأها من أول و جديد ... ورقة و رقة
وهذا دليل على ابداعك
الإهداء ... طالع من قلب عذبة لقلب نواف

انتظر الورقة الأخيرة للتعليق

NONO123 30-03-08 03:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1311516)
نونو

بالرغم اني قرأت القصة قبل
إلا اني ماقدرت إلا اقرأها من أول و جديد ... ورقة و رقة
وهذا دليل على ابداعك
الإهداء ... طالع من قلب عذبة لقلب نواف

انتظر الورقة الأخيرة للتعليق

كلامج كثير يفرحني ويسعدني

وهذا يدل على ذواق القارئى

شوفي الي يطلع من القلب يوصل للقلب

الابداع الحقيقي تواجد قراء مثلكم تحياتي

ام كايد 30-03-08 05:28 PM

قصة حلوه
وفكرتها روووووووووعه
ابي اسال عن متى تنزلين البارت

NONO123 30-03-08 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام كايد (المشاركة 1311660)
قصة حلوه
وفكرتها روووووووووعه
ابي اسال عن متى تنزلين البارت


يا هلا و مرحبا فيج ام كايد

ما في يوم محدد بس هي خلاص

قربت تخلص تحياتي لج

اخطوطه 30-03-08 10:35 PM

القصة مره حلوه
واسلوبك روعه بس خساره ليه القصه بالمره
قصيرة

اتمنى لك كل التوفيق
اختك اخطوطه

الدلال Q8 31-03-08 05:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONO123 (المشاركة 1311386)

يا هلا و مرحبا الدلال عمر الاعاقه شي ننعاب به بالعكس

هذي رحمه من الله سبحانه و اختبار لعباده نشكر ربنا على

الصحه وعلى المرض لنها نعمه من الله تحياتي و يا هلا فيج متابعه

أنا معاك الإعاقة عمرها ما تمنع الإنسان إنه يتقدم في حياته و هذا إبتلاء من رب العالمين لعباده المؤمنين >> أنا عن نفسي أعرف ناس معاقين والله إنهم حبوبين و طيبين و البسمه ما تفارقهم الله يتمم عليهم و يجزي أهلهم خير

مشكووورة على فكرة الطرح الجديدة و بإنتظار آخر الأوراق :)
:flowers2::flowers2::flowers2:

زهرة الايام 31-03-08 05:57 AM

قصتك برغم من انها قصيرة لكنها رووووووووووعه
تسلم يمناك ..........

NONO123 31-03-08 06:14 AM

(الورقه الاخيره)

غلفت الاوراق وحطيتهم جنبي وفجئه شفت الباب انفتح
لقيته معصب على الاخير ابتسمت
نواف:عذبه تعالي اخذي ولدج صدعني بصراخه مو مخليني اخلص
شغلي
ابتسمت وقمت رايحتله اشيل ولدنا الاصغير من يده
قلتله هاته وروح انت كمل شغلك شليت ولدي
وحطيته على الارض احذي وقعدت اكمل دروسي بكره
علي امتحان مهم عشان يعادلون لي الشهاده الدراسيه
وزوجي نواف ما قصر معاي دخلني معهد لتدريس
الصم و البكم و هو دخل معاي عشان يتعلم
لغه الاشاره وصار هو احسن مني فيها
محد يصدق ان الانسانه الي تزوجها هي الي تدرس
وتتعلم وتخالط الناس و المجتمع وصارت حياتي غير
بمجرد وجوده هو فيها بدلها و غيرها وزرع بداخلي
الثقه و الحب و الاصرار و التحدي قعدت العب
ولدي خالد لقيته جاي وقعد جنبي طالعته
نواف:وش فيج تطالعني بهذي الاعيون المفعوصه
عصبت عليه وصديت عنه
نواف:ههههههههه فديت انا الي يزعلون ليش البوز عشر اشبار
طالعته وقلتله انت مو تقول ان عندك شغل روح كمله وخلني
مع خالوددددددي و دروسي
نواف:الا علىطاري دروسج جاهزه حق بكره تبين اساعدج في شي
لقيت ان هذا انسب وقت اعطيه فيه الهديه مديت يدي
وسحبت الهديه وعطيته ايه قعد يطالع فيها وفيني مستغرب
نواف:عذوبي حبي انا ما اذكر في مناسبه حق الهديه اليوم لا عيد
زواجنا ولا عيد ميلاد ولا عيد من اي نوع شنو مناسبه الهديه
لمست خده بحب وحنان غمض عينه مع لمسه يدي
نواف:عذوبي حياتي شكلي بسفر خلوووووووود عند امي اعقلي يا مره
ولا راح اتهور واخليج بكره ميح في الامتحان
احبه و احب لحظات التهور الي يعيشني فيها احب لحظات الجنون
الي يغمرني بها واستمتع فيها احبه بكل ما فيه من عذوبه ومن حنان
احس بلمسته ترد الروح فيني احس اني ارتوي من فيض حبه
حتى في لحظات الغضب اعشقه هذا رجلي وحلمي
اخذت يده ودفنتها بصدري ورفعتها وحبيتها
نواف:عذبه حياتي فيج شي قوليلي صاير شي
قلتله مو لزم ان يكون في مناسبه عشان اهديك بس هذا
شي بسيط يعبر لك عن حبي ومشاعري افتحها
نواف بأبتسامه حب: حاظرين للغالين كم عذبه عندي
ابتسمت وانا اشوفه يفتح الاوراق ويقراها وضليت ساكته اشوفه وهو يقرها
و مثل ما توقعت لقيته انسدح وهو ميت ضحك و مو قادر يمسك نفسه
حتى خلووووووودي تخرع من ضحك ابوه
نواف:ههههههههههههههههه عذوب الله يغربل ابليسج كل هذا في راسج
طلعت خبل و ما افتهم ولا وبعد اغبياء لو انا داري بهذا كله
كان رويتج من اول ليله افكرج ما تفهمين شي طلعتي داهيه
و مينون وربي كان ذبحتج ومطرشج على بيت ابوج
لقيته سكت مع الاهداء ويقرى بهدوء رفع راسه وحط الاوراق على جنب
نواف:هاتي خويلد وخلج مكانج انا بوديه عند امي وبعود مو تشردين ياويلج
خذ خالد وطيران على برع والله فكره لو الواحد يشرد بس وين مافي
مكان في البيت ما يعرفه هههههههه احسن لي اقعد لين يرجع
كملت قرايه لقيته داخل وقعد جنبي وبهدوء سحب الاكتاب من يدي
نواف:و الحين يا حرمي المصون فينا نكمل الي كنا انسويه
وهو يقرب مني دفيته بعيد وقلتله اعقل لحد يدخل علينا
نواف:اقص ريله الي بيجي يقطع خلوتنا والحين قربي
سحبني وضمني لصدره وهو يمسح على شعري بحنان وحب
نواف:انا مو محتاج اسمعها منج يكفيني اني اشوفها في لمعه عيونج
في مبسمج لم تبستمين لي بحب لما تلمسيني بكل دفى و رقه العالم
انا اخترتج في حياتي مو شفقه ولا عطف لا انا شفت فيج الحلم
و امل شفت فيج طهر و البراءه ولقيت في عيونج
الاصرار و التحدي كل يوم عشناه مع بعض كان قمه في الروعه وانتي
السبب فيه وتقولين ليش احبج انتي اضويتي دنيتي و غيرتي فيها اشياء
كثير و اعطيتني من قلبج و مشاعرج وعطيتني خلووووووووودي
وش ابي اكثر ......
كانت دوموعي على خدي احلى شي في الكون انك تلاقي الانسان
الي يكملك ويوقف معاك في درب الحياه ويده بيدك ويوصلك
لبر الامان تعيش معاه احلى و اعذب الالحظات و مينتقص
منك عشانك انسان ناقص او فيك عيوب يتذكر قبل كل شي
انك انسان مثلك مثله من حقج تعيش وتحب وتمارس الحياه
بحريه بدون قيود .......


النهايه

NONO123 31-03-08 06:16 AM


مثل كل شي في هذي الدنيا له بدايه لزم يكون له نهايه واحنا
وصلنا الي النهايه نهايه قصه بس بدايه حياه بالنسبه لشخصيه
بطلي القصه نواف , / عذبه انا حبيت اسئلكم كم سؤال وياريت
كل واحد يدخل يرد عليها للضروره و مشكورين
1_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟
3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟
4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟
5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟
و لكم جزيل الشكر لجميع من تابعني من الاخوه و الاخوات
و سمحوني اذا سهيت عن حد بس كلكم في بالي ولو الله و ثم
تشجيعكم ما كنت قدرت اواصل لكم جزيل الشكر و التقدير مني
و تسلمون .................

NONO123 31-03-08 06:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلال Q8 (المشاركة 1313015)
أنا معاك الإعاقة عمرها ما تمنع الإنسان إنه يتقدم في حياته و هذا إبتلاء من رب العالمين لعباده المؤمنين >> أنا عن نفسي أعرف ناس معاقين والله إنهم حبوبين و طيبين و البسمه ما تفارقهم الله يتمم عليهم و يجزي أهلهم خير

مشكووورة على فكرة الطرح الجديدة و بإنتظار آخر الأوراق :)
:flowers2::flowers2::flowers2:

هذا الي حبيت اوصله للكل وبحكم عملي

شفت عينه من المعاقين في نظري افضل منا

نحن الاصحاء يكفي ان قلبهم طيب ما يشيل

الخبث و المشاعر الكريهه فيهم طيبه وبراءه

تجنن اكره الي يشوفهم بدونيه لهم بشر

مثلنا من ابسط حقوقهم علينا ان انشوفهم

انداد لنا في كل شي تحيا تي لج تسلمين

NONO123 31-03-08 06:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الايام (المشاركة 1313028)
قصتك برغم من انها قصيرة لكنها رووووووووووعه
تسلم يمناك ..........

يا هلا و مرحبا فيج زهره الايام

الروعه تواجدكم و تشجيعكم

NONO123 31-03-08 06:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخطوطه (المشاركة 1312278)
القصة مره حلوه
واسلوبك روعه بس خساره ليه القصه بالمره
قصيرة

اتمنى لك كل التوفيق
اختك اخطوطه

يا هلا فيك و مرحبا الحلو وجودكم

انتظريني في قصتي الطويل القادمه

تحياتي لكم

عذبة الروح .. 31-03-08 01:53 PM

مشكووووره أختي على القصه
جميل أن تجد من يفهمك دون ان تتحدث يشعر بك دون أن تنطق
جميل أن يحمل لك بقلبه ماتحمله أنت له فلا تشعر بالالم ولايتدفق الى قلبك الحزن
بلسما شافي ويد تمتد اليك لتقوي من عزمك تنفث فيك الامل وتزرع فيك الحب تقاسمك لحظات النجاح والاخفاق
وتعطي من غير ملل
شمس تشرق فتمدك بالحياة وصباح يتنفس يشاركك الانفاس وليل ينجلي فلا تشعر بالضيق والكدر
حضن يضمك فتجد فيه الاحتواء تعشقه فهو ملجأك هو شعار للامن في زمن الخوف

وعزيمة تبض وتخفق ...... مع كل ألم بسمه ..ومع كل يأس أمل ....
تسير على الشوك فتتخيله وردا رقيقا تطأه
وتشرب العلقم لتعزي نفسها بالشهد وتحلم فتركب على ظهره وتمتطيه متمكنة منه لتكون أمهر فارسة
لتقطع المسافات وتقلل من كمية الالم لتصل في النهاية قبل كل عداء معلنة الانتصااااااار

هذا مااستفدته واعذريني
سلمت يمناك على القصه


دمـــــــــــــــــــ بود ــــــــــــت

ام كايد 31-03-08 02:02 PM

القصةفي منتهى الروعه
على الرغم من قصرها
واسلبوك اكثر منم رائع
ولكن عندي ملاحظه
ليش تختصرين المواقف كثير
حاولي تسهني او تطولين في شرح بعض المواقف عشان تزيد القصة روعه وجاذبيه اكثر
خصوصا المواقف ال بين البطلبين لانهو اساس القصه
بس والله نها حلوه واكيد القصة الثانيه راح تكون احلى لانك راح تستفيدين من السلبيات الي قلب
بس والله اعجبتني القصة كثير وشدتني من بدايتها لا اسلوبك تشويقي كثير يعجبني
وننتظر قصتك الجايه لا تطولين عليه

فراشة الوادي 31-03-08 02:46 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نونو ... احب اقلك ان مذكراتك غاية في الروعة و مليئة بالمشاعر الانسانية
احببت في المذكرات تناولها لفئة الصم و البكم ... وهي فئة موجودة بينا و عايشة معانا
لكن لم يقم احد من الكتاب او الكاتبات بالتحدث عنها اطلاقا وهذا يحسب لك عزيزتي


1_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
زي ما قلت من قبل المذكرات رائعة

2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟
كل شخصية قمتي بوصف مشاعرها بشكل ممتاز
لكن الشخصية اللي شدتني اكثر هي شخصية نواف
لأن قدر برغم هالحاجز بينه و بين عذبة والمتمثل في الخرس بالاضاف لخوفها من الاختلاط بالمجتمع
قدر يحول هالطفلة لأمرأة تنضج بالبراء و الأنوثة و الحب و الثقة بمن حولها

3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟
تبي الصراحة ... في البداية قلت الله يعينك يا نواف
واذا زواجه من عذبة راح يكمل فبيكون بعودة قدرتها عالكلام
لكن اتفاجأت بنهاية القصة و بشخصية نواف و هالشي احييك عليه ***9***
لأتك اثبتي انه حتى هالفئة لهم الحق بالحياة زيهم زي غيرهم من الأصحاء

4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟
شوفي اسلوبك ممتاز وياين انك متمكنة منه
و اختيارك لكتابة المذكرات كان موفق و منعك من الدخول في متاهات و تعقيدات كثبرة
كنت اتمني اتك تتوسعي اكثر في وصف الوضع بين عذبة و نواف في فترة الثلاث سنوات
لكن زي ما قلت هي في الأول و الأخير مذكرات لا تحتاج إلى الكثير من الحشو و التفاصيل

5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟
:congrats::congrats::congrats:
استمر عزيزتي و كلنا شوق لقرائة قصتك القادمة هنا في ليلاس :liilas:

NONO123 31-03-08 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة الروح .. (المشاركة 1313403)
مشكووووره أختي على القصه
جميل أن تجد من يفهمك دون ان تتحدث يشعر بك دون أن تنطق
جميل أن يحمل لك بقلبه ماتحمله أنت له فلا تشعر بالالم ولايتدفق الى قلبك الحزن
بلسما شافي ويد تمتد اليك لتقوي من عزمك تنفث فيك الامل وتزرع فيك الحب تقاسمك لحظات النجاح والاخفاق
وتعطي من غير ملل
شمس تشرق فتمدك بالحياة وصباح يتنفس يشاركك الانفاس وليل ينجلي فلا تشعر بالضيق والكدر
حضن يضمك فتجد فيه الاحتواء تعشقه فهو ملجأك هو شعار للامن في زمن الخوف

وعزيمة تبض وتخفق ...... مع كل ألم بسمه ..ومع كل يأس أمل ....
تسير على الشوك فتتخيله وردا رقيقا تطأه
وتشرب العلقم لتعزي نفسها بالشهد وتحلم فتركب على ظهره وتمتطيه متمكنة منه لتكون أمهر فارسة
لتقطع المسافات وتقلل من كمية الالم لتصل في النهاية قبل كل عداء معلنة الانتصااااااار

هذا مااستفدته واعذريني
سلمت يمناك على القصه


دمـــــــــــــــــــ بود ــــــــــــت



هلا فيك عذبه الروح رد جميل جداً عجبني كلامك كثير

و فرحني اكثر ان يكون هذا شعورك من البدايه اقول

اجمل شي في الحياه انك تلاقي الي يفهمك ويكملك

وتكونين انتي نفسك معه بدون اقنعه او تزيف في المشاعر

تحياتي لك و تسلمي على التواجد و المشاركه

NONO123 31-03-08 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام كايد (المشاركة 1313414)
القصةفي منتهى الروعه
على الرغم من قصرها
واسلبوك اكثر منم رائع
ولكن عندي ملاحظه
ليش تختصرين المواقف كثير
حاولي تسهني او تطولين في شرح بعض المواقف عشان تزيد القصة روعه وجاذبيه اكثر
خصوصا المواقف ال بين البطلبين لانهو اساس القصه
بس والله نها حلوه واكيد القصة الثانيه راح تكون احلى لانك راح تستفيدين من السلبيات الي قلب
بس والله اعجبتني القصة كثير وشدتني من بدايتها لا اسلوبك تشويقي كثير يعجبني
وننتظر قصتك الجايه لا تطولين عليه


هلا و مرحبا في ام كايد مشكووووره على الكلام الحلو

عزيزتي المذكرات ما كانت تحتاج التطويل و الحشو فيها

لنها و صلت كل الي حبيت اوصله تحياتي لج وتسلمين

NONO123 31-03-08 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1313469)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نونو ... احب اقلك ان مذكراتك غاية في الروعة و مليئة بالمشاعر الانسانية
احببت في المذكرات تناولها لفئة الصم و البكم ... وهي فئة موجودة بينا و عايشة معانا
لكن لم يقم احد من الكتاب او الكاتبات بالتحدث عنها اطلاقا وهذا يحسب لك عزيزتي


1_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
زي ما قلت من قبل المذكرات رائعة

2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟
كل شخصية قمتي بوصف مشاعرها بشكل ممتاز
لكن الشخصية اللي شدتني اكثر هي شخصية نواف
لأن قدر برغم هالحاجز بينه و بين عذبة والمتمثل في الخرس بالاضاف لخوفها من الاختلاط بالمجتمع
قدر يحول هالطفلة لأمرأة تنضج بالبراء و الأنوثة و الحب و الثقة بمن حولها

3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟
تبي الصراحة ... في البداية قلت الله يعينك يا نواف
واذا زواجه من عذبة راح يكمل فبيكون بعودة قدرتها عالكلام
لكن اتفاجأت بنهاية القصة و بشخصية نواف و هالشي احييك عليه ***9***
لأتك اثبتي انه حتى هالفئة لهم الحق بالحياة زيهم زي غيرهم من الأصحاء

4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟
شوفي اسلوبك ممتاز وياين انك متمكنة منه
و اختيارك لكتابة المذكرات كان موفق و منعك من الدخول في متاهات و تعقيدات كثبرة
كنت اتمني اتك تتوسعي اكثر في وصف الوضع بين عذبة و نواف في فترة الثلاث سنوات
لكن زي ما قلت هي في الأول و الأخير مذكرات لا تحتاج إلى الكثير من الحشو و التفاصيل

5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟
:congrats::congrats::congrats:
استمر عزيزتي و كلنا شوق لقرائة قصتك القادمة هنا في ليلاس :liilas:



يا هلا مو مرحبا فيج اسعدني تقيميج للقصه

و اسعدني اكثر تشجيعكم و مشاركاتكم

تحياتي لج وتسلمين

ouiam 02-04-08 05:21 PM

:besm6jb3:
wa allah 9issa 7oulwa bass mara 9assira


:rdd12tf:

لميس خانوم 05-04-08 01:22 PM

السلام عليكم
1-القصه معبره ومشوقه
2- أكثر شخصيه شدتني شخصية نواف مع اني احس انها شخصيه نادره هذا اذا مو كانت منقرضه
3-نعم توقعت هذي النهايه الرائعه
4-نعم اعجبني طريقة كتابتك لكن كان بودي لو انك شرحت الصعوبات اللي واجهوها الابطال في البدايه
5- أنصحك وبشده الاستمرار لان قدراتك ممتازه
اتمنى انك تتقبلين مروري واني اشوف لك شي جديد

NONO123 05-04-08 11:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس خانوم (المشاركة 1322657)
السلام عليكم
1-القصه معبره ومشوقه
2- أكثر شخصيه شدتني شخصية نواف مع اني احس انها شخصيه نادره هذا اذا مو كانت منقرضه
3-نعم توقعت هذي النهايه الرائعه
4-نعم اعجبني طريقة كتابتك لكن كان بودي لو انك شرحت الصعوبات اللي واجهوها الابطال في البدايه
5- أنصحك وبشده الاستمرار لان قدراتك ممتازه
اتمنى انك تتقبلين مروري واني اشوف لك شي جديد


يا هلا و مرحبا فيج اختي و مشكوووووووووره

على الكلام الحلوووووووووو و التشجيع اما عن

نواف انا قلت من البدايه انه شخصيه بالنسبه لي

مثل الحلم حطيت فيه مواصفات قل وجودها في هذا

الزمن او صارت عمله نادره سويته حلم وحلم جميل

يا حياج العزيزه في اي وقت وشرفيني في قصتي الثانيه

همس الوفاء 06-04-08 12:18 AM

روعه وقمة في الابداع تسلمين على القصة صج قصيرة بس في غاية الرررررررررررررررررررررررررررررررررروعه
تسلمينواتمنى لج النجاح المستمر

NONO123 06-04-08 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الوفاء (المشاركة 1323822)
روعه وقمة في الابداع تسلمين على القصة صج قصيرة بس في غاية الرررررررررررررررررررررررررررررررررروعه
تسلمينواتمنى لج النجاح المستمر


يا هلا و مرحبا همس الوفاء الروعه تواجدج و تسلمين

على الكلام المشجع و الحلووووو مرسي تحياتي لج

الدلال Q8 06-04-08 07:00 PM

سلاااااااااااام مشكورة على المذكرات الرائعة

١) رايي بالقصة إنها رووووعة كافي إنها تحمل رسالة إنسانية
٢) أكثر شخصية نواف طبعا كافي وقفته معاها و ما تركها و خلاها تواجه المجتمع مع إن كان يقدر يتركها لمن عرف بعد زواجه إنها ما تتكلم بس هو و النعم فيه رجال حبها و صانها و قدر يحول حياتها للأفضل
٣ ) الصراحة أنا توقعت النهاية هذي << قلت يمكن تتعالج أو أهو يتعلم لغة الإشارة عشانها >>
٤ ) آسلوبك جميل و إللي جمله إنك رويتي القصة على شكل مذكرات . و هذا كافي إنه يعبر عن شعور عذبه و أحاسيسها
٥ ) طبعا و أكيد نشجعك ككاتبة لأن أسلوبك جميل في الطرح و إن شاء الله راح أبدي أقرا روايتتس الثانية

لك خالص الشكر
الدلال

NONO123 06-04-08 09:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلال Q8 (المشاركة 1324917)
سلاااااااااااام مشكورة على المذكرات الرائعة

١) رايي بالقصة إنها رووووعة كافي إنها تحمل رسالة إنسانية
٢) أكثر شخصية نواف طبعا كافي وقفته معاها و ما تركها و خلاها تواجه المجتمع مع إن كان يقدر يتركها لمن عرف بعد زواجه إنها ما تتكلم بس هو و النعم فيه رجال حبها و صانها و قدر يحول حياتها للأفضل
٣ ) الصراحة أنا توقعت النهاية هذي << قلت يمكن تتعالج أو أهو يتعلم لغة الإشارة عشانها >>
٤ ) آسلوبك جميل و إللي جمله إنك رويتي القصة على شكل مذكرات . و هذا كافي إنه يعبر عن شعور عذبه و أحاسيسها
٥ ) طبعا و أكيد نشجعك ككاتبة لأن أسلوبك جميل في الطرح و إن شاء الله راح أبدي أقرا روايتتس الثانية

لك خالص الشكر
الدلال

العفو اسعدني ان الاوراق اعجبتج حياج في اي وقت وتشرفيني في قصتي الثانيه

غدغد 10-04-08 02:19 AM

[COLOR="purple"][CENTER]
حبيت اشكرك ع القصه صحيح ان صفحاتها قليله لاكنها تحمل في طياتها معاني كثيره فاانت تطرقتي الى ظاهرة موجودة للأسف داخل مجتمعاتنا الا وهي ان المعاق لايفم لايعغل شى مما حوله ولعكس صحيح فذوي الحتياجات الخاصه من الطف الناس واكثر هم احساس بلي حولهم وقلوبهم لا تعرف سوى الحب الجارف لمن يحبون وانا بصفتي ام لواحد من هذة الفئه اشكرك من كل قلبي
[/COLOR اختك ام محمد
[/CENTE:flowers2:R]

NONO123 10-04-08 03:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدغد (المشاركة 1331449)
[COLOR="purple"][CENTER]
حبيت اشكرك ع القصه صحيح ان صفحاتها قليله لاكنها تحمل في طياتها معاني كثيره فاانت تطرقتي الى ظاهرة موجودة للأسف داخل مجتمعاتنا الا وهي ان المعاق لايفم لايعغل شى مما حوله ولعكس صحيح فذوي الحتياجات الخاصه من الطف الناس واكثر هم احساس بلي حولهم وقلوبهم لا تعرف سوى الحب الجارف لمن يحبون وانا بصفتي ام لواحد من هذة الفئه اشكرك من كل قلبي
[/COLOR اختك ام محمد
[/CENTE:flowers2:R]


حياك اختي العزيزه صدقتي وربي في كل الي قلتيه وانا احس

دايم او هو يقين ان الي عنده طفل معاق عنده رحمه من رب العباد

تصوري عزيزتي مقدار الحب و الحنان الي تلقينه منهم ومن صفاء

قلوبهم الي ما تعرف زيف الدنيا و خداعها وهذا الي حبيت اوصله

ليش انشوفهم بنتقاص وهم في نظري افضل من بعض الاصحاء

تحياتي لج اختي و طفلك هذا هو اروع و اجمل هديه من رب العباد

فحافظي عليه و افخري به و صدقيني انتي الرابحه دنيا و اخره

Emomsa 11-04-08 08:04 AM

اختي nono123

البداية كاول رواية جيدة:55::55::55:

الشخصيات رائعة لكن لم تعطي مساحة كافية لكل منهم سوى الاب الذي وضحتي موقفه من ولد اخيه

لم تعطينا نبذة عن طبيعة العلاقة بين عذبة واخوتها تركتي ذلك لظن القراء وخلفيتهم عن الانسان المعاق ( انه ما بيفهم شئ) .

انتقلتي مباشرة للنهاية وفي كلمات قليلة افهمتي القراء ماذا حدث خلال ثلاث سنوات ولم تجعلينا نعيش هذه الثلاث سنوات او حتى اول سنةمع الابطال وكيف تم التوافق والاتصال بينهم وما هي الصعوبات التي واجهتهم .

كنهاية متوقعه لانكي اوضحتي شخصية نواف من البداية على انه انسان ذات خلق ودبن وحنون ( ليس مثالي لانه ليس هناك انسان مثالي بل هناك اخلاق .دين مراعاة لشعور الاخرين ).



كبداية جميلة( مع انها قصيرة وكان ممكن تكون اطول ) واتمنى لكي دوام التقدم والاستمرارية .


فيه سؤال بس لا تغضبي ( انتي كم عمرك عندما بدأتي تكتبي هذه الرواية القصيرة ؟)

لكي مني :flowers2::flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:

NONO123 11-04-08 10:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 1333466)
اختي nono123

البداية كاول رواية جيدة:55::55::55:

الشخصيات رائعة لكن لم تعطي مساحة كافية لكل منهم سوى الاب الذي وضحتي موقفه من ولد اخيه

لم تعطينا نبذة عن طبيعة العلاقة بين عذبة واخوتها تركتي ذلك لظن القراء وخلفيتهم عن الانسان المعاق ( انه ما بيفهم شئ) .

انتقلتي مباشرة للنهاية وفي كلمات قليلة افهمتي القراء ماذا حدث خلال ثلاث سنوات ولم تجعلينا نعيش هذه الثلاث سنوات او حتى اول سنةمع الابطال وكيف تم التوافق والاتصال بينهم وما هي الصعوبات التي واجهتهم .

كنهاية متوقعه لانكي اوضحتي شخصية نواف من البداية على انه انسان ذات خلق ودبن وحنون ( ليس مثالي لانه ليس هناك انسان مثالي بل هناك اخلاق .دين مراعاة لشعور الاخرين ).



كبداية جميلة( مع انها قصيرة وكان ممكن تكون اطول ) واتمنى لكي دوام التقدم والاستمرارية .


فيه سؤال بس لا تغضبي ( انتي كم عمرك عندما بدأتي تكتبي هذه الرواية القصيرة ؟)

لكي مني :flowers2::flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:



يا هلا و مرحبا راي اعتز به ونقد ارحب به اما عن سؤالك عن سني

اذا قلتيلي سبب السؤال راح ارد عليك تحياتي وتسلمين على المشاركه

Emomsa 11-04-08 11:49 PM

عزيزتي ......
السبب هو انني قرأت بدايات الكتاب الكبار المشهورين وكانت كتابتهم تشبه كتابتك في البساطة والسلاسة في التعبير وقلة الحوار والاحداث مع عدم الاخلال باحداث القصة او عناصرها وعرفت انهم كتبوا هذه القصص القصيرة في عمر مبكر من حياتهم ومع التقدم في العمر تصاحبه الخبرة وصلوا الى قمة الادب الروائي .

فأحببت ان اطمئنك بانكي ستصلين الى القمة مع الوقت والخبرة والدراسة لصقل هذه الموهبة وتوظيفها في المكان الصحيح وهو التأليف .

واجعلي دائما افكارك جديدة وغير متوقعة .

على الفكرة ( حتى لا تفهميني غلط ) الموهبة ليست بصغر السن او كبره الموهبة بأكتشفها ومعرفتها وكيفية توظيفها والمحافظة عليها سواء الكاتب صغير او كبير في السن .

سأترك لكي حرية الرد على سؤالي ( لانني نسيت وسألت انثى عن عمرها ) وفي المرة القادمة لن اقع في هذا الهو فتقبلي سهوي .
مع تمنياتي لكي بقصص وروايات رائعة ووحي لا ينقطع ابدا .

hot-hot 12-04-08 12:29 AM

السلام عليكم ..مساءء الخير...
هذا رايي بالقصة :rfb04470:
1_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
القصة جناااااان..وجذبتني من البداية..أحب القصص الي من البداية اكشن ...
2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟
نوالف..واسلوبه في البداية قهرني..واستغربته..لكن عجبني .. انه ما خلها ..وكمل حياته معهااا.وشجعها على الدراسة..وصار لها كيان في ووجود..لكن شخصية نوااف خلتني اتسائل معقوله فيه ريااال جيه..يعيش مع شخص بدون ما يسمع صوته .. ويسمع كلام حلو...ويحس بزعلها في كلامها..ولا بدلعهاا..يعني حسيته وااايد بيرفكت..
بعد البطله ..قليلة ان يمر عليك شخص ويلعب دور رئيسي في القصة ويكون ابكم..وعجبني تساؤلاتها وقهرها منهم يوم نوف واخته يرمسوون عنها وهي ما تقدر ترد..لكن كانت طفلة ..بتصرفاته
أب البطلة..لانه خلاااني استغرب من تصرفاتة..يوم زوج بنته الغالية ..وحيدته وبعد ما كل حقوق عيال اخوه"شين وقوات عين"..لكن كل شي بان تالي..وعذرته..
3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟
امممم..لااا ما توقعت ان جيه بيصير بينهم يعني تغيرة حياة البطله بفضلة 360 درجة ..وبعد توقت..انه يتزوج عليهااا
4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟
بشكل عاااام القصة جناان واسلووبج حلو وبسيط ..
5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟
أكيييييييييييييييد ما يباله كلااام .. ونبااامنج قصة طوييييييييييييييييييييييييلة ..

تدرين قصج هذي لو كانت طويله جااان احلى..كان ممكن تكتبين عن معانات الابطال ..ويا بعض..وهم مش عارفين كيف يتواصلون مع بعض..و المواقف الي تمر امبينهم بسبب هذا الشي...وبعد الورث الي قابضة ابو البطلة وشرطه ..ويوم عن يوم تطور الاحداث امبينهم الين ما توصلين لنهاية..>>كلامي هذا مش معناته ان القصة مش حلوه بالعكس ..

نترياااا يديدج

تحياتي..

NONO123 12-04-08 03:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 1334614)
عزيزتي ......
السبب هو انني قرأت بدايات الكتاب الكبار المشهورين وكانت كتابتهم تشبه كتابتك في البساطة والسلاسة في التعبير وقلة الحوار والاحداث مع عدم الاخلال باحداث القصة او عناصرها وعرفت انهم كتبوا هذه القصص القصيرة في عمر مبكر من حياتهم ومع التقدم في العمر تصاحبه الخبرة وصلوا الى قمة الادب الروائي .

فأحببت ان اطمئنك بانكي ستصلين الى القمة مع الوقت والخبرة والدراسة لصقل هذه الموهبة وتوظيفها في المكان الصحيح وهو التأليف .

واجعلي دائما افكارك جديدة وغير متوقعة .

على الفكرة ( حتى لا تفهميني غلط ) الموهبة ليست بصغر السن او كبره الموهبة بأكتشفها ومعرفتها وكيفية توظيفها والمحافظة عليها سواء الكاتب صغير او كبير في السن .

سأترك لكي حرية الرد على سؤالي ( لانني نسيت وسألت انثى عن عمرها ) وفي المرة القادمة لن اقع في هذا الهو فتقبلي سهوي .
مع تمنياتي لكي بقصص وروايات رائعة ووحي لا ينقطع ابدا .



هههههههههههههههههههههههههههه صدقت المفروظ ما تسأل لكني راح ارد عليك

اذا تبي تعرف انا لي قصه ثانيه في المنتدى وفيك تقرها وتعطيني رايك وتقول اذا

صار تقدم في اسلوبي و صار افضل اولا و كلامك هذا افرحني كثير بس انا في البدايه

ولا زلت اخطو خطواتي الاولى و ين اجي عند الكتاب الكبار بس شكراًعلى الشعور

الجميل

NONO123 12-04-08 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hot-hot (المشاركة 1334690)
السلام عليكم ..مساءء الخير...
هذا رايي بالقصة :rfb04470:
1_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
القصة جناااااان..وجذبتني من البداية..أحب القصص الي من البداية اكشن ...
2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟
نوالف..واسلوبه في البداية قهرني..واستغربته..لكن عجبني .. انه ما خلها ..وكمل حياته معهااا.وشجعها على الدراسة..وصار لها كيان في ووجود..لكن شخصية نوااف خلتني اتسائل معقوله فيه ريااال جيه..يعيش مع شخص بدون ما يسمع صوته .. ويسمع كلام حلو...ويحس بزعلها في كلامها..ولا بدلعهاا..يعني حسيته وااايد بيرفكت..
بعد البطله ..قليلة ان يمر عليك شخص ويلعب دور رئيسي في القصة ويكون ابكم..وعجبني تساؤلاتها وقهرها منهم يوم نوف واخته يرمسوون عنها وهي ما تقدر ترد..لكن كانت طفلة ..بتصرفاته
أب البطلة..لانه خلاااني استغرب من تصرفاتة..يوم زوج بنته الغالية ..وحيدته وبعد ما كل حقوق عيال اخوه"شين وقوات عين"..لكن كل شي بان تالي..وعذرته..
3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟
امممم..لااا ما توقعت ان جيه بيصير بينهم يعني تغيرة حياة البطله بفضلة 360 درجة ..وبعد توقت..انه يتزوج عليهااا
4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟
بشكل عاااام القصة جناان واسلووبج حلو وبسيط ..
5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟
أكيييييييييييييييد ما يباله كلااام .. ونبااامنج قصة طوييييييييييييييييييييييييلة ..

تدرين قصج هذي لو كانت طويله جااان احلى..كان ممكن تكتبين عن معانات الابطال ..ويا بعض..وهم مش عارفين كيف يتواصلون مع بعض..و المواقف الي تمر امبينهم بسبب هذا الشي...وبعد الورث الي قابضة ابو البطلة وشرطه ..ويوم عن يوم تطور الاحداث امبينهم الين ما توصلين لنهاية..>>كلامي هذا مش معناته ان القصة مش حلوه بالعكس ..

نترياااا يديدج

تحياتي..



هلا فيك Georgia في رجال كذا و الصراحه هم قليل بس موجودين لن

الحياه فيها الجانب الخير و الشرير ونواف انا حطيت فيه صفات مثاليه احب

في يوم تكون موجوده في الكثير من الناس يوم نحب بصدق تكون عندنا

القدره و الشفافيه اني اوصل لنصي الثاني بدون حتى ما اتكلم وهذا الي صار بينهم

نواف حب عذبه ولقا فيها الطيبه والصفاء و الطهاره وهذا الي يبغيه اي انسان

مشكوررررررررررررره على الكلام الجميل و حياج اختي في قصتي الثانيه انتظرج

سعوديه وكلي عز 13-04-08 10:18 AM

1_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
القصه بشكل عاام حلوه ,, وفكرتها على اساااس انها مذكرااات حاوه كمان
2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟

اكثر شئ عجبني البطله ,, عندها ثقه بنفسها مرره كبيره ,,والاعاقه ما منعتها
3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟
اممممممم انا توقعت ان البطله بتسافر مع زووجها عشان تعالج ,, وترجع بصحه وعافيه وتكمل حياتها ,وتوقعت نواف يتزوج او على الاقل يخطب 4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟
كبدايه لك ممتازه ,, بس ينقصك الخبره ,, وعنصر التشوييق والغمووض مومره تركزيين عليه

نصييحه الغمووض في اول القصه يشد القارئ للقصه
5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟

ماشاء الله علييك ,, واصلي واتوقع لك مستقبل حلو ,, بس لو تطوليين القصه وتناقشيين كذا مشكله مو تركزيين على شخصيه او شخصيتين

دمتي بود

اختك

سعوديه وكلي عز

reem99sh 13-04-08 11:45 AM

مرحب NONO قصتك رائعة بمعنى الكلمه من حيث الفكرة وشخصيات الابطال .....فعلا طرحتي موضوع الاعاقة بشكل ممتاز مع البطلة

بس القصة كانت قصيرة فما وضحتي كيف تعامل البطل مع زوجته ......والمشاكل والصعوبات الي صارت بينهم

اسلوب الكتابة حلو و سلاس .....وفكرة المذاكرات كانت ممتازة....

واخيرا مشكورة ....واتمنى لك التوفيق.........

NONO123 14-04-08 08:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه وكلي عز (المشاركة 1337032)
1_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
القصه بشكل عاام حلوه ,, وفكرتها على اساااس انها مذكرااات حاوه كمان
2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟

اكثر شئ عجبني البطله ,, عندها ثقه بنفسها مرره كبيره ,,والاعاقه ما منعتها
3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟
اممممممم انا توقعت ان البطله بتسافر مع زووجها عشان تعالج ,, وترجع بصحه وعافيه وتكمل حياتها ,وتوقعت نواف يتزوج او على الاقل يخطب 4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟
كبدايه لك ممتازه ,, بس ينقصك الخبره ,, وعنصر التشوييق والغمووض مومره تركزيين عليه

نصييحه الغمووض في اول القصه يشد القارئ للقصه
5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟

ماشاء الله علييك ,, واصلي واتوقع لك مستقبل حلو ,, بس لو تطوليين القصه وتناقشيين كذا مشكله مو تركزيين على شخصيه او شخصيتين

دمتي بود

اختك

سعوديه وكلي عز



حياج اختي الكريمه اعتز برايج ونقدج وتسلمين الغاليه على التواجد و المشاركه:flowers2::flowers2:

NONO123 14-04-08 08:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem99sh (المشاركة 1337094)
مرحب NONO قصتك رائعة بمعنى الكلمه من حيث الفكرة وشخصيات الابطال .....فعلا طرحتي موضوع الاعاقة بشكل ممتاز مع البطلة

بس القصة كانت قصيرة فما وضحتي كيف تعامل البطل مع زوجته ......والمشاكل والصعوبات الي صارت بينهم

اسلوب الكتابة حلو و سلاس .....وفكرة المذاكرات كانت ممتازة....

واخيرا مشكورة ....واتمنى لك التوفيق.........



مرسي على الكلام الحلووووووو و التشجيع تابعي قصتي الثانيه طويله تحياتي لك :flowers2::flowers2:

فيوري 27-04-08 10:26 PM

رواية طريفة
فكرة جديدة
اسلوب جديد
ممتعة
شكرا

NONO123 28-04-08 01:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيوري (المشاركة 1367400)
رواية طريفة
فكرة جديدة
اسلوب جديد
ممتعة
شكرا



مرسي على الكلام الجميل وتحياتي لك

طيف أنثى 29-04-08 12:38 PM

روايه رااااااااائعه حيث يوجد الحب الطاهر والزوج الحنووووووون

يا ويلي على نوااااااااف كل الرجوله فيه

تسلمين قلبي على روياتج الحلوه وتقبلي مووري

NONO123 29-04-08 08:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف أنثى (المشاركة 1370989)
روايه رااااااااائعه حيث يوجد الحب الطاهر والزوج الحنووووووون

يا ويلي على نوااااااااف كل الرجوله فيه

تسلمين قلبي على روياتج الحلوه وتقبلي مووري


هلا و مرحبا فيج طيف أنثى تسلمين على االتواجد و المشاركة

كل الأمل العربي 29-04-08 11:18 PM

مراحب عليك يا قمر
معليش متأخره بس المهم اني وصلت
تسلم الأيادي
أهنيك على إختيار الموضوع
هدفك من القصه في منتهى السمو والرفعه

ودحين اسمحيلي أجاوب على اسألتك

_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
بشكل عام جيده جدا
سيناريو القصه جميييييل جدا
والحوار سلس وبسيط لدرجة التوقع
أحببت وصفك لبساطة التفكير
والبراءه في الطباع
خاصه (( توم وجيري ))

2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟
أبطالها حلوين
بس شخصية الزوج أقرب للكمال منها لأي صفه معينه وهذا الي ما حبيته

3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟
من بدايه القصه عرفت المضمون
واتوقعت النهايه و فعلا صحت توقعاتي

4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟
اسلوبك جيد جدا لكن لم الاحظ فيه التمق
بمعنى آخر ناعم وهادي وسلس
أحببت إصرارك ورغبتك الواضحه في السرد بصوره بسيطه

5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟
قدراتك جبده جدا
وارجو لك التوفيق

NONO123 29-04-08 11:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الأمل العربي (المشاركة 1374175)
مراحب عليك يا قمر
معليش متأخره بس المهم اني وصلت
تسلم الأيادي
أهنيك على إختيار الموضوع
هدفك من القصه في منتهى السمو والرفعه

ودحين اسمحيلي أجاوب على اسألتك

_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
بشكل عام جيده جدا
سيناريو القصه جميييييل جدا
والحوار سلس وبسيط لدرجة التوقع
أحببت وصفك لبساطة التفكير
والبراءه في الطباع
خاصه (( توم وجيري ))

2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟
أبطالها حلوين
بس شخصية الزوج أقرب للكمال منها لأي صفه معينه وهذا الي ما حبيته

3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟
من بدايه القصه عرفت المضمون
واتوقعت النهايه و فعلا صحت توقعاتي

4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟
اسلوبك جيد جدا لكن لم الاحظ فيه التمق
بمعنى آخر ناعم وهادي وسلس
أحببت إصرارك ورغبتك الواضحه في السرد بصوره بسيطه

5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟
قدراتك جبده جدا
وارجو لك التوفيق



هلا ومرحبا فيك حتى لو طولتي المهم انك جيتي اما عن بطل قصتي

من البدايه قلت اني حبيت اصوره بهذا الشكل على قولك اقرب للكمال

مع ان مافي حد كامل غير وجه ذو الجلال و الاكرام ام عن اصراري

على طريقه الكتابه والسرد مع اعتارض الكل ورغبتهم في تطويلها

الا اني كانت لي نظره تختلف وفكره تختلف احس السرد السهل

وو السلس و الي يمكن يوصل الفكره كامله بدون حشو وكلام افضل

من التطويل الي يكون ماله اي لزمه تسلمين عزيزتي على التواجد

احلى وردة 30-04-08 01:52 PM

1
_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
قصة راااااااااااائعة جدا...
ذات هدف واضح بلغة بسيطة لتصل الى القراء بسهولة...

2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟

ابطال رااااائعون..
اعجبني نواف بكونه الزوج
والحبيب الذي لم يلوم قدره الذي كتب له
الزواج بفتاه صماء....لكن ان نجد بالواقع مثله قليل جدا
لان الناس دائما يروا قشور الحياة بدلا من داخلها..


3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟

نعم ونهاية جميلة...

4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟

اسلوبك رائع ببساطته...
مفرداتك ايضا بسيطه
مع استمرارك بالكتابة ستكون اقوى..

اعجبني بالكاتبه شعور الانسانية بداخلها
تجاه مثل حالة البطلة
لان القليل من ينظر للبشر بهذه الطريقة الرقيقة..


5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟


نعم انها جيدة
استمري
انثري
اكتبي
ابدعي
لاننا ننتظر بكل شوق قصتك القادمة..


تقبلي اعجابي....

كيلو دلع 30-04-08 06:09 PM

واااااااااااااااو الصراحه روعه تجنن

قصيرررررره بس روعه

تسلم ايدك ياقلبي

NONO123 30-04-08 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى وردة (المشاركة 1375318)
1
_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
قصة راااااااااااائعة جدا...
ذات هدف واضح بلغة بسيطة لتصل الى القراء بسهولة...

2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟

ابطال رااااائعون..
اعجبني نواف بكونه الزوج
والحبيب الذي لم يلوم قدره الذي كتب له
الزواج بفتاه صماء....لكن ان نجد بالواقع مثله قليل جدا
لان الناس دائما يروا قشور الحياة بدلا من داخلها..


3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟

نعم ونهاية جميلة...

4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟

اسلوبك رائع ببساطته...
مفرداتك ايضا بسيطه
مع استمرارك بالكتابة ستكون اقوى..

اعجبني بالكاتبه شعور الانسانية بداخلها
تجاه مثل حالة البطلة
لان القليل من ينظر للبشر بهذه الطريقة الرقيقة..


5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟


نعم انها جيدة
استمري
انثري
اكتبي
ابدعي
لاننا ننتظر بكل شوق قصتك القادمة..


تقبلي اعجابي....



تسلم عزيزتي على الكلام و التشجيع الجميل ربي ما يحرمني من وجودكم

و تواصلكم معاي تحياتي لك

:rdd2lq9:

NONO123 30-04-08 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيلو دلع (المشاركة 1375742)
واااااااااااااااو الصراحه روعه تجنن

قصيرررررره بس روعه

تسلم ايدك ياقلبي



تسلمي عزيزتي الروعه تواجدك في قصتي شرف لي
:rdd2lq9:

ocean heart 30-04-08 10:26 PM

ولو ان البدايي كانت غامضه شوي بس اعجبتني الفكرة كثير واسلوبك مختلف
ناطرين نشوف ابداعات اخرى الك

NONO123 30-04-08 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ocean heart (المشاركة 1376334)
ولو ان البدايي كانت غامضه شوي بس اعجبتني الفكرة كثير واسلوبك مختلف
ناطرين نشوف ابداعات اخرى الك



احلا شي البديات الغامضه و بعدها تشرق منها الحقيقه

خطوه خطوه تحياتي لك ومرسي على المشاركه

ام عنان 07-11-08 10:47 PM

قصة اكثر من رائعة اختي
طبعا عجبيني القصة رغم انها قصيرة بس جميلة
عجبني شخصية البطل مش كل واحد يقدر يعمل زيه رغم انه تزوجها بغير رضاه مضطر وبدون علمه عن حالتها ووضعها
نهاية القصة رائعة لاني احب النهايات السعيدة
اسلوبك اختي شيق في الكتابة ويجذبك انك تقرايه رغم اني كنت اتمنى ان الاحداثتطول شوي

Bint_englise 27-01-09 03:01 PM




ابا ابكي يا ناس.........وين انلاقي مثل هذول الشباب...الاجواد خلصوا...من هذه الدنيا..الرجولة تنعرف من سيماههم...ادفع كل شيء الدنيا ومافيها عشان الاقي حيطة اتسند عليها...رجال ينعرف بالنخوة والشهامة....بس وين يا حسرة


thanks sister it was amaizing story

i was crying and i felt anger because we cant have those guys


thanks

soosoo 12

أم عروة 29-01-09 05:16 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

نــــجــــود 30-01-09 12:28 PM

رائعه بكل ما تحمله من معنى


سلمت الانامل

مـزاجـيـهـ و غـمـوض 08-02-09 07:49 PM

تسلمين على الروايــــــــــــــــه

يعطيك الف عافيه

بنات أفكاري 25-02-09 02:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONO123 (المشاركة 1313037)

مثل كل شي في هذي الدنيا له بدايه لزم يكون له نهايه واحنا
وصلنا الي النهايه نهايه قصه بس بدايه حياه بالنسبه لشخصيه
بطلي القصه نواف , / عذبه انا حبيت اسئلكم كم سؤال وياريت
كل واحد يدخل يرد عليها للضروره و مشكورين
1_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟
3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟
4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟
5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟
و لكم جزيل الشكر لجميع من تابعني من الاخوه و الاخوات
و سمحوني اذا سهيت عن حد بس كلكم في بالي ولو الله و ثم
تشجيعكم ما كنت قدرت اواصل لكم جزيل الشكر و التقدير مني
و تسلمون .................


السلام عليكم ورحمة الله
اسمحوا لي أن أمسح دموعي لقد تأثرت جدا وعشت مع القصة بكل أحاسيسي
فمشكورة أختي على هذا الإبداع المتميز ، لو قلت أنني خطرت في بالي قبل يومين أن أقرأ قصة تكون بطلتها خرساء وها هو القدر ومن حسن حظي يوقعني في قصتك الرائعة .
القصة في حد ذاتها ترتكز على موضوع مهم ويناقش نظرة الناس الى الإنسان المعاق جسديا ، كما أنها تقتصر على عدد قليل من الشخصيات حتى لا يتوه القارئ وكانت أبرز شخصية في نظري هو "نواف" الزوج المتفهم العاقل والمحب والمساند ورمز الرجولة، وكذا الأسلوب مناسب لأحداث القصة بسيط و جميل وذا مغزى بحيث تصل الرسالة الى القارئ بسهولة ودون عناء .
ارجو ان أرى كتابات في مثل هذا المستوى الرائع وهادفة وأن تبرزي لنا قدراتك الكتابية في قصة أخرى
مشكورة أختي على مجهودك :55: :flowers2: :55: :flowers2: :55: :flowers2:
سلامي وتحياتي الى الجميع

ملكة القلوب 30-04-09 11:37 PM

روعة جدا بجد تجنن ولو اننى اعتب عليكى فى شئ
ليه ما وضحتى كيف كانت حياة عذبة ونواف بعد موقفه مع عمه
واللى حصل فى حياتهم فى 3 سنين ديه

غموض 14-06-09 03:43 AM

1_وش رايكم في القصه بشكل عام ؟
مررررررررررره رروعه ياقلبي بس تحزن شويات
2-وش رايكم في ابطال القصه ومن اكثر شخصيه شدتكم ؟

بصراحة شخصية عذبه
3_هل نهايه القصه طلعت بالشكل الي توقعتوه؟

لابصراحة انا توقعت انه مايحبها ولاهي راح تحبه
4_هل عجبكم اسلوب الكاتبه ولماذا او ما عجبكم و لماذا ؟

اممممممم اسلوب حلوو
5_هل ترون قدراتي الكتابيه جيده وتشجعوني للستمرار؟

نعم اشجعك على الاستمرار غاليتي

وعندي تعليق صغير المفروض كتبتي كيف بدت تفهمه وتحبه وهو اول مابدى يتعلم لغت الاشارة وكيف حبها وهل اهله حبوها ولالا

إبتسامة 06-10-10 08:27 AM

مشكورة القصة باين عليها حلوة

THEHOPE 07-10-10 08:00 AM

كثيراً ما تجتاحنا مشاعر تجاه قضايا معينة
وكثير منا لا يستطيع التعبير عنها
لكنك أستطعت؟
أحسسنا بقصتك ووصلت الفكرة
قلمك ينثر قطرات مبدعة
فتهاني لك


الساعة الآن 03:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية