منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   قلوب محرمة على النسيان (https://www.liilas.com/vb3/t74051.html)

مذهلة الخليج 13-11-08 08:49 PM



بقايا يعطيج الف الف عافيه وش ذا البااارت الى يابرد الخاطر الله يريحج مثل ماريحتينا


اليوم الحماس مو طبيعي في الجزء وكشف اسرار كثيره كانه نجهله والان لا صارت وضحة

نوف &ياربي على السخافه بالله هذا سبب حقده على مها والله لو اقبالي لارتكب فيها جريمه وريح مها منه بالله وش ذا السبب السخيف يعني هي قلت له تعال وخطبني ولا خذتها عشان تحقد عليه بس لا عجب ياكثر الى عقولهم اصغيره مثل نوف الخبله >>تدرين تستحق تاخذ عقابه وبعدين ترها من كثر ماتدعي على مها راح ترجع الدعو لها بس بشي ثاني هالمخبوله ترها ارفعات عندي الضغط >>>عصبت خخخخخ جد تقهر واكثر شي قهرني يوم شوهة وجه روضه حبيبة قلبي قليلة الادب كذا تسوي بالبنت مايكفي انها سبب سخيف وقليل ادب مثل وجه >>تصدقين ياليت ماجد هاذيك المره مشوه وجه تستحق صراحه كنت اقول المفروض يكون اكثر حلم معه بس طلعات متستاهل جعلها المرض .....


موضى& اخيرا ياموضي عرفنا السبب ريحتي قلوبنا صراحة تسلمين ياقلبي اشهور وحنا ننطر السبب من عندج ونبغي نعرف الكلم الى غير نسبه بسيطه من تفكير ماجد في مها بس للاسف دخل ماجد في حيره يالله ياموضي طول عمرج حكيمه انتي الوحيده الى قدرتي على مها بس ياليتج تصرين عليه اكثر بس للاسف انتي ماتعرفين السبب كامل مثل ماتقول بقايا انتي عندج نص السبب بس وعندج نص الدفع
وش راح يكون بعد موقفج وكيف راح تخلين ماجد يخطي خطوه اكبر مع مها ننطر بكل شوق يالغلا؟؟؟

ساره&ياربي على هالبنت تجنن ياناس تقلب موده في ثواني عشان تسعد الى حولينها يعيني عليها بس
لا تخافين ياحلوه احمد بيعرف يتصرف معاج بس تصدقين كلمج عدل كيف بتعيشون مع بعض خخخخخخخ اذا كل واحد كذا يعمل الثاني كيف راح يكون خخخخخ الله يعينا على حرب دحس وغبره



مها وماجد&ياعيني عليكم صراحه ابداع ريحتو قلوبنا اشوي على الاقل كل وحد فتح قلب اشوي وعطنا حل للغز الى ننطره اشهور صح عشان تقدرون تعيشون بستقرار لازم توجهون بعض ؟مافي احد يقدر يحل المشكل الى بينكم غيركم انتو الاثنين اذا وجهتو بعض اكيد راح تريحون راسنا >>خخخخخ


بعدين مجود هذا الى متى ؟؟مالينا انت مريض بس لازم نعرف وش مرضك وش ذا الاهمال يعيني على مها ان شاء الله خلطتها تجيب مفعول معاك وتقدر تسيطر لو على ربع الالم ياعيني عليك صابر على الم يهد اجبال وغير التفكير في مها والجوري وضروف الى انت تمر فيها الله يصبر قلبك بس ويريح قلوبنا عليك ونعرف وش فيك ويارب شي بسيط نقدر نحله ؟؟؟ان شاء الله مو شي كبير>>ولو ان شكل العكس بس ربك كريم يامعذب قلوب العذاري خخخخخخخخ وقلب زارا بالاخص
مجود مبروك المها بجيب راسك شكلها في الجزء الجاي وبتوريك كيف راح تكون شخصيات مها الجديده ولي راح تدافع عن حقها مو الى تسكات عن حقها وبعدين ان شاء الله انك ترجع من عند موضي وكلك حماس عشان تسامح المها وتبداء معها صفحة جديده


بقايا جد هذا الجزء كان حماس اكثر من قبل صراحه هذا الجزء ابداع صراحه في الوصف والحوار وسلوب جنان يابقايا وتره اقوى من الجزء الى قبل بس ترى مالموج لان الجزء الى فات كان يوصف حال يوم وحد وهو يوم الزوج ولي مهم بنسبه لان وهذا الجزء الى خليه يكون روعه ان اكتشفنا فيه اشياء اكثيره ماكنا نعرفه وننطر منج باقي الابداع من القصة والوصف لي مشاعر ابطالج وكيف راح تكون حياتهم بعد

بقايا مثل ماعودتنا دوم .........



((مها قررت تحاول تنقذ حياتها مع ماجد .. وما تعيش الظلم مرتين .. ماجد فى دوامة يبي وما يبي .. لكنه بشر بالنهاية .. ياترى وش بتكون نتيجة الصراع اللى يدور داخله ..

اللهم اجعلنى مظلوما ولا تجعلنى ظالماً ..
سبحانه حرم الظلم على نفسه وحرمه بين عباده .. لكن وين اللي يتعظ !!! .. بشر مغرورين برغم ضعف حيلتهم .. غرتهم الدنيا .. وهى بالنهاية بتروح منهم .. وما يبقى يا ابن آدم الا عملك الصالح .. وذكراك عند الناس .. ))


اخر الكلام يكون شي محمس لي الجزء الجاي ويعطينا حمكاس عشان نعرف وش راح يكون في الجزء الجاي كلامج هذا بس زادنا حماس ولا بغريب عليج هذا الشي لان من اول سطر في هذي القصة وحنا من اسلوبج يزيدنا حماس للباقي وابد مانحس بطفش او الملل وحنا نقراء كلماتج وسطورج

مذهلة


اشتكي بصمتي 13-11-08 09:58 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام حراااااااااااااااااااااااام الله ياخذ الجامعه الغبيه اللي

شغلتني عن قصتي الغالية
المهم وووووووووووووش التطور اللي صاير يعطيك الف الف العافيه

مها صايره بقررررررررررررررررره ماااااتفهمين زوجك عاااااااااااادي الشيء اللي يبيه من حقه ياااااا غبيه

لا تصيرين خبيله اسمعي كلام موضي عيب تراك مو صغيرة اعقلي ....


الشيخ ماااااااااااااااااااجد هذا عاااااااااد زعلني منه الحين يوم عرفت انها مظلومه ليش تسوي كذا

خلاااااااااااااااااااص والله انك تموت على الارض اللي تمشي عليها مالا داعي الحركات هذي ولا تبي

تعذبنا معاك رحمتك يوم ضاااااااااااعت الجوري منك ترا صاري الموقف هذا الله لا يعيده اقسم اني

تمنيت الموت ولاااااااااااااااا اقعد ادور اختي ...........................

[SIZE="7"]موضي[/SIZE] الله يعينك على المهبل اللي عندك اصلحي حااااااااااااالهم كود تكسبين اجر فيهم ......
نوف من اول عندي احساااااااااااااس يا مريضه ان السالفه فيها فهد والله صدق الذنب مو ذنبها

ان فهد يبيها ماااااااايبيك

روضه الله يعينك على مااااااااااااااااا بلاك من اخت

السوري لااااااااااااااا تخافين احمد ما منه الثنين رجااااااااااال ويموت عليك ما عليك من سوالفه

ومتى العرس ترا طالت سالفتكم انبي اكشن ههههههههههههه

الف الف شكر على البارت بقايا جزء قمه :55::55:

NONO123 14-11-08 12:53 AM


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هلا وغلا يا قلبي عساج بخير فديت روحج مرسي على البارت كثير

وهذا تعليقي




ونرجع يا قلوب .. رافضة تعيش الحاضر خوف .. وتعيش الماضي ألم وحزن .. مرات كثيرة يمنعنا الخوف نتقدم .. سواء بعلاقات خاصه .. أو عمل .. أو مواقف تصادفنا .. ونسينا أن كل شي بيد الخالق سبحانه .. وماراح يصيبنا الا المكتوب لنا .. وما ندرى أن الخوف بذاته يشل فينا كل قدرة على التفكير أو التمييز .. لانه ببساطة يغطي على العقل ويركز بس على جهة وحده ويا ليتها صح .. واحنا لو فكرنا شوي .. بنتأكد ان الجاى ما راح يكون أسوء من موقف الخوف نفسه .. اللى نعيشه لو تشجعنا واقدمنا مره وحده ويمكن نكتشف أن خوفنا ماكان له داعي .. وأن الموقف أبسط مما نتصور وان احنا كنا محملين الأمور أكبر من طاقتها .. ونتيجه لذلك نفوز برغبتنا اللى نبيها .. وبين ان احنا نعيشه ألف مره كل ما تذكرنا عجزنا عن اتخاذ القرار .. بالنهاية .. مافيه شي أبشع من الخوف .. الا الخوف ذاته ..



دررة ياربي درر هذا الكلام صح مليون في الميه الخوف اكبر عائق للبشر فمابالج بالحب الي نخفيه في

قلوبنا والي نحسه ضعف لزم ما احد يضبطنا به وكنه عيب علينا نخجل منه و نداريه عن الناس الحب نعمه

ونعمه جميله نحمد ربنا ونشكره عليها ونعرف انه نصيب وقدر كتب علينا قبل حت لا ننولد بس يكون حب

صح وخالي من العيوب اي لزم نكون شجعان على قولتج ابد ما نجبن في حبنا ومشاعرنا ما دامها من

حقنا ومن ابسط شرعيه الزواج الحب و السكنى صح






اما نويف هذي يبالها ضرب لين الله يشوف لها عشان كذا شايله على المره جعلها ما تتزوج لين تخيس

اجل كل هذا حقد على مها عشان بغها غيرها واهي لا يارب تنحرم وما تذوق السعاده على ضلمها لها



" " والله أنس غبية .. المغصوب على وحده يعطيها مهر 200 الف .. المغصوب على وحده يبنى لها فيلا خاصه فيها ويدور راحتها .. المغصوب على وحده يجيب لها صباحية ساعه كارتير ألماس مع اسوارتها ..؟؟ متى بتفهمين يا مها .. متى .." فاض صبر موضي وقطت الكلام لا شعوري .. سكتت مها وهى تفكر بكلام موضي .. " كل شي بأيدس مثل ماقلت لس .. وهو بيجيبه الطيب وأنتى بنت عرب ومعدنس طيب .. وما تحتاجين اللي يعلمس لو الود ودس .." رجعت موضي تكلمت بهدوء يوم حست أن اللى قالته قبل ضرب وتر فى نفس مها وفتح عيونها على شي يمكن ماكانت منتبهه له .. " الله يسهل يا موضي .. " ردت مها .. " الله يوفق بينكم ويجمع ما بينكم على خير .." دعت لهم موضي من كل قلبها .. " الله يرحم والديس .." .. " يالله كلمى رجلس شوفيه وينه .. وتجهزي له قبل يجي ..سمعتى .." وصتها موضي قبل تسكّر.. " معليه .." ..



ايوا كذا هذي الموضي تنحط على الجرح يبرى والله انها نعم الاخت وبنت العم بس عليها عتب واحد يوم


كانت تدري بسوايا الخسيس اخوها ليه اسكتت ليه ما علمت اخوها من البدايه ليه انطرت لحد ما وصل

ضلمهم للمسكينه هذي حده وصدقت الي يعاف وحده من الاساس ما خذها لو تنطبق السما على الارض


بنت اخوه حجه وعلثه و الي في القلب في القلب والمفروض عليها تحارب عشان الرجال الي تحبه

والي ربنا كتبه من نصيبها عشان ينصفها ويعوضها عن الضلم الي عاشته مع اخوه الحشره ابيه احارب

الكون عشانه واحطه همي بس بكرامتي ما انزلها واعلمه هذا الحب كيف يكون واعلمه اني صاحب

حق وهو اول حقوقي الي بدافع عنها بيدي اضروسي



نزلت مها للمطبخ عقب ما خذت جوالها .. اتصلت على روضه وطلبت منها تطرش لها كم غرض مع الشغالة .. دقايق الا والشغاله تدق الباب .. فتحت لها مها الباب وخذت الاغراض .. وقالت الشغاله ان روضه قالت لها تساعدها لو تبي شي .. شافت مها الأكياس والأغراض حقت كارفور مكومه عند الباب عقب مادخلها الدريول .. طلبت من الشغاله تدخلهم المطبخ وترتبهم .. وتحط أغراض الثلاجه فيها .. والباقي تصفه على الطاولة ومها بترتبها بعدين فى الادراج .. خلصت مها وقفلت الباب ورا الشغاله بعد ماطلعت وحطت الكاس على الصينية وطلعت فوق .. فتحت الباب بهدوء ودخلت .. قربت جنبه .. وهزت كتفه شوي شوي .. رفع ذراعه عن عيونه .. رفع حواجبه وهو يشوفها تمد له كاس ماء .. " شربت ماي خلاص .." قال لها .. " بس مهوب مثل ذا الماء .. سم بالله واشرب .." ردت عليه بصوت ناعم .. رفع نفسه على المخدات وراه ومدت مها ايدها تساعده .. قربت منه ولمست صدره وهى ترفع المخده ورا ظهره عشان يقعد مرتاح .. غمض عيونه للحظه وهى يتخيل وش ردة فعلها لو مد ايديه وحضنها فجأه .. " تفضل .." نبهته مها .. مد ايده وخذا الكاس منها .. وشرب .. كان بارد .. وريحته حلوة .. وطعمه منعش .. " وش ذا .." سألها وهو يدقق في الكاس .. " شوي ماء ورد وحبتين هيل وماي .. يريحك ويزيل الهم من صدرك .." رفع ماجد راسه يشوفها .. كانت عيونها في عيونه .. هاديه وصافيه .. تحرك شي في صدره .. قال له مستحيل تكون هذي عيون خاينه .. قرب منها وأنفاسه تتسارع .. لاحظ أن عيونها بدت تبرق .. شي يلمع فيها .. مد ايده يلمس وجهها .. غمضت .. قرّب منها .. حط ايده ورا راسها وجذبها صوبه .. وغمّض .. مثل الحلم .. لامست شفايفه خدها .. كانت ريحتها عطر .. الأحساس عطر .. اللحظه عطر .. ارتجفت وحسها تبتعد عنه .." أنا .. أنا بأروح أشوف الجوري .." قالت بصوت يرتعش .. مد ايده يبي يمسكها .. بس كان طيفها اسرع بالهروب .. راحت .. وبقت ايد ماجد معلقه فى الهوا ..


احلى موقف ابتدت تثبت وجودها في حياته وابتدت تحسسه بقيمتها وكيانها معاه بس الهروب منه مو


حل و البعد عنه مو مطلب لها ليه تضيع فرصت وجودها بحياته اعيدي انظر هذا زوجج حقج وعيشي هذا

الحق وقربي منه واشعلي مشاعره وحسسيه بقيمه وجوده بالنسبه لها وصدقيني هو الي بيقرب

وهو الي بيهفو لج



دخلت غرفة الجورى وسكرت الباب وراها .. كانت عيونها تدمع .. وقلبها ينتفض فى صدرها .. ماتدرى خوف .. والا رهبة .. والا فرح .. والا ايش .. حست حلقها جاف .. بلعت ريقها .. حطيت ايدها على صدرها عشان تهدي دقاته .. تخيلت نظرته لها .. غمضت تتخيل لمسته .. غبيه .. تظنينه تغير؟؟ بالعكس .. لحظات بس ويقطس وراه مثل ما سوا أخوه .. لأ ماجد غير .. منهو عليه تكذبين ؟؟ .. تراس تعرفينهم كلهم نفس الطينه نفس منصور .. بس ذاك ماضي ومات وموضي قالت له الحقيقة .. وأكيد يدري ذلحين .. والا وش معنى نظرته لى .. نظرته معناها يبي منس شي وأنتى عارفه عدل وش يبي .. لا تكذبين على روحس .. لأ .. ماجد غير .. ماجد غير .. اى غير .. كلهم صنف واحد .. ما يختلفون .. نفس الانانية والقسوة لبغوا شي ماتلاقين أحن منهم ولا أطيب منهم .. ولشبعوا قطوس مثل الثوب الوسخ .. تعلمى إلى متى وأنتى غبيه .. نزلت دموعها حاره .. ما مسحتها تركتها تغسل نفسها ..



فرح يا قلبي فرح لنه قربه منى و امل عشتيه حلم وتحقق شوفي رغم تحيزي ورغم ككرهي لرجل الي

يستضعف المره ويشوفها حاجه لسد رغباته وشهواته لكن دايم اقول اصبابع ايدينج ما تتشابه و الدنيا

فيها الشين والزين وماجد عكس المعفن الثاني حاربي عشانج انتي قبل غيرج عشان بنتج المستضعفه

وقبل كل شي عشنه هو عشانه يستحق انج تحبينه وتعيشين الحب معاه




رصّ ماجد على اسنانه من الغيظ .. هو وش سوا .. مسح وجهه بقوة وقام وخذا غترته وطلع من الحجرة بدون ما يلتفت وراه لحجرة الجوري .. ضاق صدره حيل .. وكان لازم يطلع قبل يتصرف تصرف يندم عليه .. ركب موتره وطلع من البيت .. وتسلل صوت خالد الفيصل همس عذب زاد أوجاع ماجد ..



يا ويلي عليك مسكين تكسر خاطري على كثر ما ودي افغص من حرتي وقهري منك على معاملتك

الجافه لها حرام الي تسويه في البنت ليش تخاف تتهور هي زوجتك حقجج تعبر عن حبك ومشاعرك

لها حقجج انك اتطلع الي اخفيته بصدرك سنين طويله هذا ابسط حق من حقوقجج وابسط حق لها عندك

بحيرة الحياة 14-11-08 05:29 AM

واااااااااااااااو وااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااو وااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااو


بارت يجنننننن بقايا واااااااااااااااااااو وربي خطييييييييييير ..:55:

اخيـراااا بدووو يفهمون ويتحركون خلاص ظلم لآنفسهم وربي حرااااااام


لبى قلبها موضي .. تجننننن كفوو هذي الاخت مو نويف


مهاااوي .. ياقلبي عليك بس اتررررركي قلبك وعيونك يورونك الحقيقه .. وانسي اللي راااح .. انتي اكثر

شخص تعب وعانى وانظلم .. جاء وقت الفرح والراحه عيييييييييييشي وانسي اللي راح


ماجد .. ووووهـ بس ياماجد لبى قلبه تعب حده تكفيه الحيره اللي عايشها .. يارب يلقى عند موضي

اللي يريح قلبه وعقله ويشوووف ويفهم الحقيقه .. قلبك الحنووون ماراح يظلم ولا راح يقسى اكثر


سوير... ياحلوووها تجننننن ربي يفرحنا فيك .. الله من الافلام عندك خخخخخخخخخ حلا الروايه بجد




واخيرا ارجع اقولك بارت جناااااااااااااان يالغلا ربي يعطيك العافيه حبيبتي:flowers2:





ننتظرك خيتووووو بالبارت الجاي وباين انووو خطييييييييييير


دمتي بخير ...... اختكـ /بحيرة الحياة

جوودي1 14-11-08 10:09 AM

اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين


بقايا


تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين على تنزيللل البارت



السووووووووووووووووري: لبى قلبهاا للحين غموووووض حياتها مع أحمد وربي متحمسسسه لحياتها وش راح يصير


روووضاني : جعل يد نوف القص يارب وربي رحمتها يوم تبرر الموقف لمهوووووووووووي


أم ماجد : رفع ضغطي بروووووودها مه مهاا وبروووووده مع موقف نوف وروضاني ودي امصع ذا العجوز

أم مها: رحمتها يوم جاء في بالهاا غياب ساهر بعد الزواج وخلوو البيت عليها هي وزوجهاا

موضي: اخر عرفناا السر الي في حيات منصووووووور وربيييييييي قاهرني بس حطتينا في لغز ثاني بقايا

الي هو كيف عرف منصور حب مها لماجد

بس عجبتني موضي يوم قالت لماجد عشان يعرف موقف المسكينه مهوي

الجوري: خفتت عليها الله يخليهاا لمجود ومهوي ولا يخليهم

مهوي : جينا لطيب قلب وربيييييييييييييييي قاهرتني ليشششش ترووووووح حراااااام لازم تعطيه فرصه

مو كذا بقايا بليززززززز نبي احداث اكثررررررررر

رحمت مهووووووووي يوم حست في بنتهاا ياعمري الله يخليها لهاا

ماجد: انا خايفه من عور راسه لا يكووووون مرض شين بسم الله عليه<< ماخذه الوضع جد ههههههههههههههههههههههههههههاي

حياته مع مهوي بتعدل بس كييييييييف لازم ينسووووووون منصرو الي قاهرني حتى بعد مامات..



بقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــاا

تسلمييييييييييين قلبي على البارت بس ليش اقتصر على يوم واحد بليز نبي بارت اطول من كذا

والله لا يحرمنا من طلتكـ ياقلبي ..


الساعة الآن 08:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية