منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   قلوب محرمة على النسيان (https://www.liilas.com/vb3/t74051.html)

غدر الحياه 13-04-08 12:09 AM

والله انك ما تقصري يا بقايا اتمنى نشوف اكشن اكثر في الاجزاء القادمة............... شكل سارة واحمد رح يكونوا قصة لوحدهم.............. احس ان مها مظلومة ومكسور خاطرها وايد (يا قلبي عليها) لكن متاكدة انك رح تعوضيها الضيم اللي تعانيه .......... وماجد؟؟؟؟!!!!! الله العليم

reem99sh 13-04-08 12:32 AM

بقايا كالعادة ابدعتي.........

الحيرة سيطرت على ماجد ومها ......في فهم مشاعرهم والخوف منها

سارو وكرهها للزواج.......صار خوف منه ومن أحمد

بس أعتقد أحمد راح يطلع شخصية جذابة..........

اخيرا مشكورة عزيزتي على البارت

فراشة الوادي 13-04-08 12:38 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكورة بقايا على هالجزء ... مع انو احس انو اقل حماس من اللي قبل
بس اللي متأكدة منه انو البارت القادم بيكون اكشن بامتياز :rfb04470:


::سـارة::
و اخيراً انكشسف سر خطزبتك لأحمد
خخخخ شكل طولة اللسان وراثة في هالعيلة
يعني الآدمي داخل و ما يدري انو احد في المجلس ... تقومي تغلطي عليه وتقطي عليه الكلام قط
من حقه يقول انه بيربيك من اول وجديد
آخ شكل هالأحمد حمش و خطير :lol:
ابصم بالعشر انو جيته و وجودك معاه بمكان واحد بتقلب الدنيا و تعمل اكشن بالقصة


::مهــا::
يا بنت لازم تحطي في بالك انو ماجد راح ولا جا عم الجوري قبل ما يكون زوجك و بمقام ابوها
يعني ما تنلام الجوري لو حبته و اتعلقات فيه
ايش بتخسري لو حاولتي تتقبلي هالعلاقة ما بين ماجد و الجوري


::ماجـد::
الفضول ياكلني لحد ما اعرف شو السر اللي مخبيه ماجد ومو راضي يكشف عنه لأنو يعتبره فضيحة

اقتباس:

كان يهوجس أن تكلم فضيحة .. وإن سكت قهر .. وهو ضايع بين اللى شافه بعيونه وسمعه بآذانه وبين الكلام اللى قالته له موضي .. من يصدق .. وشو الصحيح .. من الظالم ومن المظلوم ..؟؟ .. يصدق نفسه والا يصدق أخته .. وأخوه .. اللى راح .. واللى ما يقدر يرد ويدافع عن نفسه .. وخايف يظلمه لو سمع فيه ..

::نوف و روضة::
الله يستر من فعايلك يا نوف
وانتي يا روضة ايش اللي عملتيه لمها زمان حتى تقول عنك انك عادي تقطي خيط ومخيط


::موضي::
احس انو انتي اللي بتكشفي في النهاية شو الفضيحة اللي بيتكلم عنها ماجد


سلمت يمناك بقايا :flowers2:

اقدار 13-04-08 02:13 AM

هلا بك يابقايا حياك الله


رغم ان الجزء جداً قصير امام تلهفنا وحبنا للرواية الا اني اعدت قراءته مرتين حباً في الوصف والحوارات القصيرة الجميلة ورسم الصورة وكأني امام مشاهد واقعيه


سلمت يداك وسلم عقلك ..


ماجد يتألم


ومها خايفه من القادم



وسارة حكايتها بقدر ماهي مضحكه الا انها تحمل البؤس ويمكن هي مكبرة الامور وخايفه من حمد .



نوف .. الإمعه مثلها محد يبي حبها بس الله يكفي مها شرها .. هذولا الناس يخوفوني كثير ..




تسلمين مبدعتنا


الف الف شكر على المكرمه اللي بجد نفتخر فيها


كاتبة مثلك يابقايا مكسب حقيقي لمنتدانا



ربي لايحرمنا منك ومن حروفك وخيالك المبدع المبهر ..




انتظرك بلهفة




ودي لقلبك

hot-hot 13-04-08 02:16 AM

مسااااء الخير .. بقايا....

تعجبني دايمن النبذة الي تكتبينها في بداية القصة وفي نهايتها.."وهذا شي مميز فيج"..>>يلامس الروح

الباااارت هذا .. توضحت فيه اشياء واايد ..
سار::ليه هيه ما تبا أحمد!! ..تبين الصدق يا سويرة ..عاد ما عندج سالفة..يا بنت الحلال ما عرف انت ليه مشتطه ..واحد عايف العرس ..وشفافج وخطبج..ما عليج من عذرة "اونه بيربيج"..شكله من شافج عاف العزوبية ..هههههه

اقتباس:

وعععععععع ابوى مركب خرفان في الجي .. يا حسافة على الكراسي بس .. " قالت سارة بقهر ..
ههههههه هنية ضحكت من الخاطر ذكرتني بعمرية .. زين يوم طلع هذا الشي عام وباد مش محلي هههههه.."فديت الشيبان والعجايز..على حركاتهم"

اقتباس:

موضي راسها وتنهدت .. " سامحي يا مها .. ترى اللوم ياكل فى النفس قبل ياكل الغير .. انشديني أنا .."
أنزين ليه ساكتة ... ارمسي وقولي الصدق .. لان سكوتج هو مرض بحد ذاتة.. و ظلم لمها .. ومخلية الغير يظلمهاا..

ماجد .. مش قادر يصدق موضي ..
اقتباس:

وهو ضايع بين اللى شافه بعيونه وسمعه بآذانه وبين الكلام اللى قالته له موضي
ما قول غير الزمن بيبين لك هذا الشي ..وبعد اذا موضي صادقة في كلامها ولا لأ .." هنية مربط الفرس..ماجد .. شو جاف..وشو صار؟؟؟"

في هذا البارت .. الاحداث مرة هادية ..وكان وااايد قصير..:*_*:



في حفظ الرحمن


الساعة الآن 11:52 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية