منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   قلوب محرمة على النسيان (https://www.liilas.com/vb3/t74051.html)

زارا 03-04-08 11:14 PM

مرحباا.. انا للحين مااقريت الجزء.. بس بغيت اقوولتس اني اول مااقريت القصه كنت متلخبطه شوي من الاسلووب.. واحسه يدووووخ..هههههههه

بس الحين اعتبره والله من مميزاات القصه.. ومن مميزااتس انتي بعد.. يعني تبين الصرااحه اول مره اقرأ قصه تقلب الرااس وبنفس الوقت تنفهم مثل قصتس..

يعين الاسلووب الحين مميز القصه.. من راايي لاا تغيرينه..

جورية حمرا 03-04-08 11:32 PM

لاتفكرين انك تغيريييييييييييييييين الاسلوب


لانة ميز القصة عن غيرها




سمعتي يالحلوة لاتفكرييييييييييييييييييين حتى شوفي حتى تفكير انك تغيرينة



ويعطيك الف عافية على الجزء الحلو



بسافر وانا مرتاحة

اصالة-نادرة 04-04-08 12:00 AM

ماشاءالله لا قوة الا بالله


الله يسعدك يا بقايا

جزء مليان احداث واسرار
ولازم له ان شاءالله قعدة مطولـــــــــــــــــــــــة

وانا الحين فيني نوم اروق وارجع ان شاءالله على خير


سلمتِ

فروحه 04-04-08 12:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسرار الماضي

غموض الحاضر

فضول المستقبل

اخوان وزوجة واحدة

احدهما رحل من الدنيا وبقيت ذكراه

الاخر موجود ولكن يحمل كره وحقد لزوجة اخيه المتوفي وهي الان زوجته .. هل راح تتغير هذه المشاعر السلبية وتتحول المشاعر حب وحنان ومودة ..؟؟

زوجة عاشت ظلم وذنب هي بريئة منه لا يعرف ما هو هذا الذنب وخوف من ان يتجدد هذا الظلم والعذاب على يد اخو الزوج ...

ماجد

مها

منصور

سارة

احمد

والشخصيات الاخرى

لهم قصة واسرار لم تتضح الى الان...؟!!!


بارت جميل ورائع يا بقايا اسلوب سلس ووصف احداث في قمة الدقة تجعل القارئ يعيش الاحداث وكأنه يراها

ولا تشبهين احد في اسلوبك لانه مميز وله خاصية تجعل القارئ مستمتع بما يقراه ولا يتمنى ان ينتهي

لا اقدر ان اعبر عن جمالية الجزء بالحروف او كلمات الاطراء

ولكن اقدر ان اقول لكي بصدق تستحقين لقب كاتبة جعلتنا نتشوق للمزيد من مما خطته يداك ونسجه فكرك

لك مني جزيل الحب والمودة

والى لقاء جديد وجزء جديد ننتظره بكل شوق

متابعتك (فروووحه)


ملاحظة (اسلوبك جدا مميز في السرد انا في الاول كان صعب علي ولكن بعدين تعودنا عليه ولا تغرينه لانه يميزك عن باقي الكتاب )

الرواء 04-04-08 01:11 AM

حياكم الله جميعاً ..
الله يحييك يا بقايا وسلمك



غامت النظرة في عيون ماجد وهو يسمع القصيدة .. رجع له الماضي كله فى لحظات .. الماضي اللى حاول يتجاهله .. " تهقين من ضيّع يدل يا أم الجوهرة ..؟" سألها بصوت واطي بمرارة كانت واضحه في حروفه .. " إن مادلّ .. يدله الوقت يابو عبدالله .." انقبض قلب مها من سؤاله وسكتت .. " صدقتي .. وإن مادلّه الوقت .. يدلّه الدليل غصب .." التفت صوبها .. وتعابيره متغيره كأنه يهدد .. اختلف مزاجه .. ورجع ماجد القديم اللى تعرفه من زمان .. " تبي بيالتك .." سألته تغير الموضوع .. " ولا لس لوا .. شبعت .." صدّ عنها يطالع الطريق ..


قصدة على اخوه ولا قصدة على حبيبتة الى ما رضى ابوة يزوجه ياها::
.


. وقف ماجد ينتظرهن يوصلن الخيمة .. " حي الله من جا .." تحفاهن عشان اللى في الخيمة يدرون ان به أحد جاي .. "الله يحييك .." ردت مها عليه بهدوء .. سبقهن ماجد ودخل قدامهن .. كان قلب مها يضرب بقوة .. سمت بالله ودخلت .. " السلام عليكم .." سلمت عليهم كانت امها قاعده جنب نورة ام محمد ونوف جنبها وروضة قاعده قدام الدّلال تقهويهن .. " عليكم السلام .." ردوا السلام وماعرفت مها من اللى رد ومن اللى تجاهل سلامها من رهبة الموقف كانت تحس بضغط شديد على أعصابها .. ماجد كان يراقب الوضع من بعيد بدون ماحد ينتبه له .. امه برود كامل ولا كأنه دخل عليهن أحد .. نوف مركزة على موقف أمها وعلى مها اللى تجرأت ودخلت تسلم بكل بساطة .. وروضه باين انها مستانسه وقفت تسلم على بنات عمها .. دنقت مها على مرة عمها " شلونس يمه " حبت خشمها وراسها .. " بخير الله يسلمس .." ردت نورة اللى ماتحرك فيها عصب .. التفتت مها على نوف تسلم عليها وكانت ساره وراها تسلم على مرة عمها .. " شلونس يا نوف .." نشدتها مها " الله يسلمس بخير .." ردت بصوت بارد .. وقفت روضه وحضنت مها بقوة " شلونس يا مهوي .. والله وحشتينا .." كانت فرحة روضه واضحه بعكس نوف .. " شوي شوي على مرتي كسرتي ضلوعها .." تكلم ماجد .. التفتت عليه أمه ببرود .. وعيونها من ورا البرقع تشتعل نار .. كان ماجد مقرر يوضح كل شي من البداية .. ويحط حد للماضي اللى يفصل بين العائلتين .. مها اللحين مرته ولازم الكل يفهم هالشي .. وأولهم مها .. " ندري مرتك ماقلنا شي بس لنا فيها نصيب .. " ردت روضه وهى تضحك وتوسع المكان لمها وسارة .. " ماحد له فيها شي .." تكلم ماجد بمزح لكن بصوت جاد " ويا ويله اللى بيزعل أم الجوري .." قال كلامه الأخير وهو يدغدغ بطن الجوري اللى كانت تضحك ..


هذا يدل على موقف الحبيب لكن هل هو فعلا حبيب والاقصدة بس يلطف الجو بينهم وليش يحرجها معاهم ولا علشان ينبة امة وخواتة ما يتعرضونها موفق الام ليلحين سلبى ما صار شىء
كل شىء غامض



رفعت مها عيونها متروعه تشوف من ذا اللى يصيح عليها .. ما انتبهت له من الدخان والريحة .. وما انتبهت انها ماعليها الا جلال .. " قومي و وجع " صاح فيها وهو يمد ايده يسحبها من ذراعها .." وين الجوري .. " هزّ ذراعها اللى بيده وهو يصرخ فيها وعيونه تدّور في الخيمة .. " الجورى عند امي .." ردت بصوت واطي .. " تبين تحرقينا .. تو الناس ما كملنا يوم .." كان يصيح فيها و وجهها قريب من وجهه .. عرف النظرة وعرف العيون .. كان يشوف عيونها الحمرا من الدخان .. وخشمها الاحمر .. وعيونها اللى تدمع .. لأول مره تكون بالقرب هذا منه .. حس بيده تنغرز في لحم ذراعها بدون شعور .. كان احساس الألم باين على وجه مها بس ما نطقت ولا حتى بآه .. " اخلصي أنتي ياللي تصلين .." فكّ مها بقوة وصاح على اللى تصلي وراها .. ساره قطعت صلاتها اول ما سمعته يصيح على مها وهى تضحك بس ما قدرت تلف .. " فكي حجاب الخيمه مناك .. تحركي .. " صاح على مها اللى وقفت تمسّد ذراعها مكان قبضته .. راح يفك الحجاب من يمين الباب .. وخذت مها اليسار ..

سارة لفت جلالها على وجهها و وقفت جنب أختها وعطتها نقابها .. " وش ذا .. " نشدتها مها باستغراب .. " نقابس .." ردت سارة وهى خانقتها الضحكه على شكل مها .. اللى انصدمت انها كانت تكلم ماجد بدون نقاب .. وشلون .. تجمدت ايدها يوم وعت على عمرها .. صدت عنه بسرعه تلبس نقابها .. سارة طلعت منها وهى تضحك ما استحملت منظر اختها اللى يفشل ..
" سمعتك يابن الحلال سمعتك .." كان مركز نظرته على مها حتى عقب ما سمع الصوت الغريب .. التفت شوي شوي ونظرته ما فارقت مها الا في اللحظة الأخيره على موضي يوم دخلت عليهم .. " سلامات .. من اللى بغى يحترق .." كانت تبتسم ومن الواضح ان الجو متوتر على الآخر .. " لاحد يشب ضو في الخيام .. الضو انا اللى أشبها بس سمعتن .." وجه الكلام لهن بعد ما رجع يطالع مها بتحدي .. " ان شاء الله .. بس انت فك ذا اللطمة وانت غادي كنك راعي .." قربت منه موضي " امي مستبردة .. وماحد شب الضو عندها .." التفت ماجد على مها وطلع بدون ما يتكلم ..

خوش موقف الله يسلمة لا والنقاب مقلوب بعد احس نفسى مكانها ياربى على الفشيلة بس فعلا شلون نست ان النار ما تشب داخل الخيمة

وش هالغموض بهاالجزء الله مير يسلمك هم يعتقدون ان مها هى سبب الحريق ليش ماجد حاقد عليها ويقول انها سبب المصايب وش هى قصة منصور بعد ليش ظالم مها يوم تقول ظلمتنى وانت حى وظلمتنى وانت ميت وشنو معنى كلام موضى ان ماجد مو مثل منصور

اسرار بتنكشف بعدين وبنعرف بالاجزاء القادمة سلمت يمينك نحس بالتشويق والاثارة وكل مالها القصة تتعقد بس بنف الوقت ينحل غموضها شلون انتى يا حلوة ادرى
وسورى على كلامى اذا فية خطا

السلوب اللى تكتبى فية جميل بس يحتاج شوية تركيز لكن جميل جدا ومميز فيك يا بقايا


الساعة الآن 10:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية