منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   قلوب محرمة على النسيان (https://www.liilas.com/vb3/t74051.html)

شمعة الدار 28-05-09 08:21 AM

اسعدس الرحمن وبارك حياتس يالغالية

بارت ممتاز اجدتي فيه خلط المشاعر ودمجها بلذة وذوق

احمد ساره شي طبيعي راح يكونون على هالحال لانهم ببداية حياتهم صحيح كثير ناس في البداية يلقون اختلاف وخلاف بالبداية لكن احمد وساره روحهم الحلوه والمرحه والبسيطه هي اللي بسطة حياتهم وسهلتها من البداية



مها وماجد حياتهم اصبحت اشبه بزملاء السكن بالغربه اهتم فيك وتهم فيني لانك زميل لي بالسكن وتعيش جزء من حياتي يعني حياتهم لاملح ولا سكر مازال الماء عكرر غير مصفى


ام ماجد شي طبيعي ردت فعل الام انها تبحث عن الاحفاد من ابنائها ونتنظرهم بشوق لكن الغير طبيعي هي روح ام ماجد الشر هي قالت قبل يعني صار لهم 5 شهور يعني موب بعيديعني ما صار لهم سنه صدق انها عجوز وجع يعني هي ترضى انه بو ماجد ياخذ عليها ثانية قهررر


رويض احس راح تسبب بمشكله والسبب اللسان المفتلت

نونف لمتى هالبرود افففف بس عليها برود موب طبيعي



اتوقع انه ماجد يعني من مرض براسه او انه عقيم عشان كذا انصدمت مها



ياربي عليك يابقابا حركي شوي من حياة ماجد ومها خلي فيها اكشششن


بارك الله فيك ويوفقك رب العالمين

قووووووووووووهييييييييييد

نهاية سعيدة 28-05-09 09:57 AM

ياربي وش هالحالة؟

كل ماقلت هانت جد علم جديد

فتحت منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء

وانا اللي قبل كل شوي اشيك لكن القى قلوب اخر القائمة واخر من رد سعودية وافتخر

قمت اليوم الصبح وفتحته كان عندي امل ضئيل اني القى بارت بس الحمدلله طلع فيه
قبل لااقراه كنت اشوف ردود الاعضاء على السريع
ماجد بيتزوج هذا من جده؟<هذا اللي دار في راسي
بس بععدين قلت لا ذي اكيد امه النسرة الله لايرزق القارءين بام زوج مثلها
بعدين لمحت رد زارا واللي لاول مره تقلب على مجود قلت لاااا مادام سوت كذا اكيد السالفة كاااااااااااايده

ماجد ومها

ماعمركم سمعتوا بكلمة حوار؟
ياشيخة الله يلعن ام الكرامه اللي بتخلي حالهم كذا

مها مثل ماخربتي الموضوع من الاول عدليه الحين
الى متى هالانهزاميه؟ بتخلين امنه تاخذه منك؟
تحركي حسي على دمك هو مره تحرك وانت صدتيه
دواك اللي جاك
الحين حاولي ترجعين ماجد لك
وبلاها هالدموع وتبكبك لانه لو فاد كان رجعت فلسطين لنا



احمد والسوري

الله لايغير عليهم يارب
احبهم هالكبل

روضة

وش تحس به؟



للحين محروقه نفسي ادخل القصة واقولهم انتم تحبون بعض ليه المكابره؟
لاتعذرون بالجروح اللي ممكن تنتج عن هالمواجهه
لان الدنيا تاخذ غلابا

رجاء حار بقايا

اتمنى ان فكرة زواج ماجد هو كرت تلعبين فبه علشان تثيرين غيرة مها

لاتزوجينه لاحد ثاني لان قبل لاتعاني(هي) بيعاني (هو)

قربي عذاب 28-05-09 10:21 AM

تسلمين اختي بقايا على الاهداء وعلى البارت الي كلمة روعة قليلة في حقة والله يخليس لنا ولايحرمنا من جديدس
(ماجد + ومها) والله قلبي متقطع على لثنين بس احس انهم بيرجعون في هاالشهر الفضيل الى بعض وان مها بتعرف بمرض ماجد وبتقرب منه وبتقنعه يتعالج والله لايفرقهم
(احمد + ساره) حياتهم بتكون حب في حب وتفاهم

وجه الصباح 28-05-09 05:46 PM

الله يعطيج العافيه اختي بقايا تعرفين شنهو شعووري
يوم قريت البارت الاكتئاب ثم الاكتئاب ثم الاحباط
ماجد ومها حيرانين وحيرتونا معاكم الى متى هالحياة
القاسيه الجامده البارده الكئيبه الحزينه متى واحد منكم يتنازل ويتقدم بخطوة صحيحه وناجحه مها ارفضت ماجد وقالت له لا هرب ماجد وسافر من غير مايسمع اسبابها ومبرراتها جى من السفر وراحت مها حق ماجد
اللي انهان وانجرح في رجولته وكرامته راحت تعتذر له وتقدم له اسبابها فرفضها ماجد بكل قسوة واهانها وجرحها في انوثتها وقالها انها مالها عنده اي تقدير او اي احترام مجرد ام حق الجوري وان اهيا قاعده عنده
وتزوجها بس عشان الجوري وانها لازم تلزم حدودها وماتتعداها وشلون يامها تحملتي هالقسوة والاهانه حتى لو كنتي تحبين ماجد هذا مايعطيه الحق في انه يهينج بهالطريقه يعني قاعد يتمنن انه تزوجج وش هالحياة اللي ترتجينها في هالبيت الكل يكرهج ويحقد عليج من
العجوز الشمطاء ام محمد لبناتها لين ماجد ياليت جات على الكره وبس الا ظلم وظلم وانتي ساكته وش هالسلبيه
يامها واخر شي العجوز تبقي تزوج ماجد حق الضفدعه امنوه من زينها والا زين خشتها اهيا واختها اللاه
وشكل ماجد بيماطل في الموضوع عشان يسكت امه بس في الاخير راح يرضخ لها عشان يرضيها ومايعصي امه وهالعجوز مخخطه اهيا واللاه على كبير ومها سمعت كل كلام العجوز وكاتمه في قلبها وش هالقلب اللي بيتحمل يامها تبقينهم ياخذون ماجد منج وانتي ساكته تحركي
سوي شي ماجد حقج لج زوجج انتي وحبيبج انتي على الاقل
عشان الجوري يعني انتي وماجد كل واحد جرح الثاني
وانتهى الموضوع ذا الحين حاولي تتقربين من ماجد تكلمي معاه حتى اذا رفض اغصبيه يسمعج شكل الرجال مريض يعني محتاجج ماجد محتاج حق انثى تحتويه تحس فيه
يتكلم معاها وتكلم معاه مو عايشين مع بعض اغراب وكل واحد في مكان لازم تبتدين الخطوة الاولى يامها وشكل اوراق التحليل حق ماجد ان شاء الله مايكون مريض .
ذا الحين اهم في شهر رمضان يعني اللاه واختها اكيد معسكرين كل ليله عند العجوز لا وصيج يامها لاتخلينهم يهزمونج حاولي تتزينين وتتعدلين عشان تقهرينهم عدل
واذا قالوا كلمه ردي عشر واحنا معاج وموضي اكيد معاج.
سارة واحمد الحمد لله حياتهم من احسن مايكون الله يديم السعاده عليهم .
مشكورة بقايا وتسلم ايدينج وان شاء الله البارت الجاي
احسن واحسن .
وجه الصباح

كادية 28-05-09 06:27 PM

تحية طيبة بقايا وعودا حميدا
تتميز قصتك بتسارع احداثها وتطورها في كل جزء مما يزيد من عنصر التشويق فيها
لفتني بشدة حزن (مها)وألما كم أنت واقعية ومجيدة في وصف ذلك الحزن القديم المتجدد في نفسها ويالحياتها وهي تبحث عن السعادة والأمان ثم تتكشف لها عن(( سراب بقيعة))كلما اقتربت تجده لاشيء فلا تزداد إلا ألما.
أما ماجد فيصدق فيه المثل القائل (كالعيس في البيداء يقتلها الضماء والماء فوق ظهورها محمول )
لما هذا الكبرياء الأحمق إن المحب الحقيقي يكسره الحب ولم يظهر ذلك عليه الا مرة واحدة وبدت (رغبة) أكثر من تقرب من حبيبة يتوق اليها لذلك انتفض انتصارا لكرامته دون ادنى فرصة لاعتذار بخجل أو حياء أو عقدة تسبب بها أخاه السيئ الذكر
ألا يحمل لها في نفسة ذرة من جميل العناية به ليدافع عنها أمام هجوم أمه الغير مبرر؟!
أحمد وسارة حياة طبيعية هادئة تدل على ثقافة ووعي تناسب أعمارهم تعليمهم وإن كنت استغرب عدم معرفته بملابس النوم !من أين أتى هذا الشاب ؟!
قصة رائعة اتمنى لك التوفيق في انهائها على أكمل وجه


الساعة الآن 12:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية