منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   قلوب محرمة على النسيان (https://www.liilas.com/vb3/t74051.html)

معاني الروح 12-05-09 09:19 PM

الحمد لله على السلامه

جزء راائع ومفصل مها ودي ابشي معها لين اكول بس محزنتني وايد ليش

ما تفاتش ماجد وتكول الي في خاطرها وتسنع هالامور المتشابكه حيل سلبيه وما عندها الجورءه

اما ساره واحمد يازينهم زيناه وبذات هالاحمد هو ودمه يغسل الكبد

فديتش يقايا ما اطولين علينا وتغبين ترانا نحبك وايد

عسى الله يديم عليش الصحه يارب










نوت 12-05-09 09:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدالله على السلامة بقا يا مابغينا نشوف مهاوي ومايد
وبعدين تراهم مصخوهاالميتا هـــلعنا د و الصد :mad:
بقايا بليز بليز لا طولين علينا معس من اسبوع السبوعين بس

NONO123 12-05-09 10:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا و الله بالحامل و المحمول عودة حميده وتكمله حلوووووووووووه

اصعب شي الحواجز التي ترتفع بين الزوجين ومع الجفاء و االبعد تعلو لحد ما يصير من الصعب اجتيازها

وقد يصل الى المستحيل اجتيازها و خاصه اذا الشك كان اساسها و الجرح الكرمه فيها عالي

وصعب على ماجد انه يعترفر بحاجته لها و لا انه ينزل من نفسه اكثر الكوره الحين في ملعب مها

وهي الوحيده الحين الي تقدر تشيل هذي الحوااجز في لمح البصر بحيث تطلق لهذا الحب المحبوس

في صدرها وتغدقه على رجلها وحبيبها الي كان امنيتها السريه والي انحرمت منها بحكم النصيب

و الضروف

تحياتي لج غاليتي وتسلمين على هذا الجزء الحلووووووووووووووووو الي بمثل عذوبتك وننتظرك

في جزء قريب تحياتي لك .....................أختك حياتي عذاب

زارا 12-05-09 10:56 PM

السلااااااااااام عليكم..

بقاياا والله موو مصدقه اني رجعت اقرأ لنفس القصه ومووو مصدقه ابدااا ابداااا واحس اني بحلم وانا اقرأ..
اقتباس:

أثر العمر ساره
وكل المدى ساره ..
سافرت كل العمر .. وراجع احب سارة .. "
يعني اخر ماا وصلناا من مدري متى.. يرجع اليوووم؟؟ شووفي بقاياا قبل مااا ادخل واقوول راايي بالجزء.. احب اقوولتس اني زعلاانه عليتس فيري فيــــــــــــري متش... اوول شي رحتي وتركتينااا ومااعااد طليتي ابد ابد علينا ومااقلتي اشووف ربعي اشووف حباايبي اشووف صديقااتي.. >> هذا كله انا..هخهخهخه
المهم رحتي وماا سالتي عنا.. ومااا رااح اقوول شي على الهواااء الوعد هنااك بالخااااااااااص.. >> هااااه وش راايتس فيني واناا اخوووووف ؟؟ هع هع هع

وبالنسبه للجزء مااايسعني الا اني اقوووووووووووووووووول .. يااااااااااااااامرحباااااااااااا مليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار بالحااااااااااااااااااااااامل والمحموووووووووووووووووووووووووووووول.. هلاا وغلاااا بحبااايبنااااا.. ان كان باللي كتب والا باللي يتكلم.. وهــ بس .. ياالكم فقده موو طبيعيه.. عيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن السيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح مجوووووووووووووووووووووووووووووودي .. منوووووووووووور المنتدى هذاا والمنتدياااااااااااااااااااااااات المجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوره..وغير المجاااااااااوره ياا ابوو الجووووووووووووري.. ايه انت ابوو الجوووري وبس..
بقاياااااا.. على كثر ماقلت اني مستحيل وخلااص وتووبه مااراح اقرأ أي قصه موو مكتمه الا اني من شفت هالقصه رجعت للنووور واناا على طووووول قرااري رااح خرطي..هخهخهخه
فعشاان كذاا من حقنا عليتس ومن حقتس على نفستس انتس تكملين هالقصه وتخلينا كلنااا نشووف نهايتهاا خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص سوووي للغيااااااااااااااااااااااب مقااااااااااطعه.. وقووولي خلااص يااغيابي تووكل على الله ماالك معي مصلووح.. هع هع هع..
الله لاايعيده من غياب ولاايعيده من انقطااااااااع بسلااامة عمرتس يارب..
والحين عاد نجي للجزء.. اوول شي بقوولتس وش لااحظت .؟؟. لاا حظت ان الاسلوووووووووووب صااير جنااااااان رووعه رووعه.. وصااير فيه قووه اكثر من الاجزاء اللي قبل.. وبااين انتس رااجعه وبنفسيه مفتووحه للكتاابه الله يديمهااا يااارب.. وثاني شي لااحظت انتس بديتي شووي تتخلصين من اشيااء كانت موجوده بالاجزااء اللي قبل واحس انها اختفت او بدت تختفي بالجزء هذاا... والله يووفقتس ياارب وبالتوفيق دااائمااا..

اماا ربعنااا.. يااازينهم من ربع.. والله للحين مو مصدقه اني برجع واتكلم عنهم.. ياااناااااااااااااس احد يقرصني ويقوول زارا انتي بعلم موو بحلم.. هخهخهخهخهخه
طبعاا ابطااااااااااال جزء العوووده بلاا مناااااااااااااااااااااااااااااااااااااازع
احـــمــــد و ســـــاره : كلوووووووووووووووووووووووليـــــــــــــــــــــــش.. الف الف الف مبرووووووووك.. باارك الله لهمااا وباارك عليهمااا وجمع بينهماا بخير.. منك الماااااااال ومنهااااااا العيااااااااااااال..
فرحت لكم من صمااااصيم البي.... وياااحلوو شكلكم من اووووووووووووووووووووول لحظه لاخر لحظه..
احماااااااااااااااااااد اخس اخس اخس وش هالحركااات وش هالذوووق وش هالحناااااااان.. الله يديمه يااارب. اعجبني فيك صبرك على ساره وانك عطيتها فرصه ولوو ايام انها تتعرف عليك... صراحه اوول ماشفتك لما قلت لها بعد مقدمتك ومدحك بسااره
اقتباس:

" لو اللي قال قصيدة ساره شافس .. وعرفس كان غير الأسم لمنيرة والا حصه والا بتله
قلت اناا أيــــــــــــــــــــــه الله يعيناا بديناا نستثووووووووووووووووور.. هخهخهه.. والله خفت ان حياتك مع سااره تكوني مشابهه لحياة ماجد ومها.. وخصووصا بالبرود وتغطيه المشااعر.. بس لااااا الحمد الله انك احسن وفاهم .. وترى سااره حبووبه مرره.. صح الحين هي فيها خجل وهذااا شي طبيعي.. بس اصبر شووووي عليهاا والله ان تتمنى هذيك اللياالي تعوود.. من شي بتشووفه منها وولساان بتمده عليك.. هخههه بس مع هذاا اتوقع ان هالشي بيزيدك قرب وحب لها.. و وماوصيكم استاااانسوووا بتركيااااااااا وهيصواااا بس هااه مو تروحوون لبيت نور والخااايس مهند.. وتصيرون خبوول مثل اللي رااحوا هنااك.. خليكم عاقلين ومثل مااربينااكم على الاصوول استمروا عليها..هع

نوف : يااقطع انتي للحين مستشره؟؟ غبتي شهووووووووور وانتي للحين بهالشر وهاللعاانه مااتركتيها؟؟؟ بسم الله من هالخشه.. كفووتس والله لوولووه واختهااا. والله يفرحناا فيكم قريب.. والله انتي موو راايحه حب في لولووه العقرب واختهاا الحيه انتي بس راايحه عشاان تغااايضين مهاا.. بس عسى ربي يخليناا نشووف فيكن يووم وانتم هووشااتكم واااصله لندن.. ..

رووضه .. يااا حبي لتس اشووى انتس ماتغيريت وقلبتي على مهااا.. وسوويتي زي الضبعه اختس وامتس..
حبووبه انتي كووني دائمااا كذااا..

ام ماجد : لااا إله الا الله.. وانتي الى متى وانتي لااويت(ن) وجهتس هالحلوو على هالضعيفه مهاااوو..
اعقلي ياا ام ماجد المسباااح بيدتس والشر يطلع من عيوونتس بسم الله علينا.. اركدي ياا عجووز وخليتس قوود وومين.. هخهخخهخهخه

مهاااو : اوول شي مرحباا مليااار برجووعتس وانتي سالمه لموقعتس.. وثااني شي..يااحماااااااااااره مدري كيف زعلتي عين السيح.؟؟ بس المهم انتس عرفتي كيف انتي مااتسووين بدوونه .. والاهم من هذاا محااولاااتس للتغير وخصووصا المقطع الاخير هذاا.. مدجري ليش انا خاايفه منه.. خاايفه ان مااجد يصدمتس ويرفض هالتغير اللي انتي مسوويته.. ويعتبر هالشي كنوع من تانيب الضمير للي سوويته له.. اوو انه يعتبره شفقه عليه..؟؟ والله مدري بس خاايفه ان هالمووقف ينقلب كله ويكووون كااااااااارثه.. ومرات اقوول لأ.. ان شاااء الله ان مااجد ماراح يصد مهاا وبيكون هذا بداايه لكسر الحاجز اللي بينهم ومراات اقووول اصلاا يمكن مااجد مااايدري عن اللي سوووته مهاا لانه بيطلع وهوو ماااااايشووووووووووووووف من الصدااااع اللي ممكن يرجع له؟؟؟؟بسم الله عليه..

عـــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــن ( مـــــاجـــد) الــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــــــ يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح..

مرحبااااااااااا مليااااااااااااااااااااااااااار .. هلاا ومرحبااا.. اسفرت وانووووووووووووووووووووورت بعين السيح.. حي الله ابوو الجوووري .. حي الله ابوو عبدالله.. منوور أي وربي انك منوووووووووور بهالطله.. صح مااشفناك الا شوووي ..بس والله شووفه ترد الروح والخاااااااااااااطر..
بس تدري انك قهرتني وانت ساافه مهااو لاا اتصاال ولااا كلام ولاا سلام.. ومغلق جوالك.. ابو الجوور]. شووف انت غالي بس بعد الحق حق.. مدريت يدك على البنت وتشك فيهاا وتبيهاا ترضى على طووول .. اكيد انها بتزعل وتتضاايق وبيحز في خاطرها هالشي.. يعني هي تبي الثقه وانت مشكلتك مااااتبي تفكر انك تعطيها هالثقه وغير هذااا انت تفكر فيها بافكار بثها فيك منصوور .. وانت كان مااعندك عيون تشووف هي وشلوون محترمه وكان مااعندك عقل تفكر انك عمرك ماشفت منهاا ابدااااا أي شي يمس شرفها وكرامتها.. مجووودي لاااا تهين مهااو.. صح هي ضرتي بس اناا ماا احبك تظلمها>> لله دري ماا اطيب قلبي الغض .. هخهخهخهخه
المهم ابوو الجووري.. يااخوفي انك تنكبنا وتقهر مهااوز بتصرف يجرحهاا انتبه زين في تعااملك معهاا ترى حياتكم الحين على المحك..

بقايااااااا شووفي خلاااص ماعااد لتس أي عذر ومااعاااااد رااح نقبل أي غيااب عقب هالررجعه الحلووه .. اكتشفت اني كنت مشتااقه لهم بششششششششششششششششششككككككككككككلللللللللل.. فلااا عااد تسكرين بخوااطرنا..و خليتس دائما بنفس هالقووه اللي بينتي فيهاا اليوم..
ابدعتي وحققفتي فعلاا المثل اللي يقول من طووول الغيبات جاب الغنااايم..


مشكوووووره على هالجزء الرهيب.. واتمنتى انتس تستمرين بلاا انقطااااع. واناا بصير اسميتس بقاياا بلااا انقطااع بدال بلاا رووح..هخهخهخهخه
تسلم الايد اللي كتبت والرااس اللي فكر .. والعين اللي قرت هالابداع..

نستنى الجااااي بكل شوووووووووووووووووووووووق ياااااااااا كل الذوووووووووووووووووووق..
بالانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار فلااااااااااا تخلين انتظاارناا يطوووووووووووووووول
..

نجمة بعيده 12-05-09 11:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
حمدلله على السلامه عوداً حميداَ..
هذا اول رد لي بصراحه رووووووعــه خيــــــااال ..
القصص القطريه لهاا نكه خاااصه ..
تسلم الايادي على الابدااع والتألق ..

سارة وأحمد..الف مبروك زواجهم.بس ماتوقعت ساره بهذا الخجل لانها معروفه بطوالة لسانهاا بس سبحان الله الوحده مهما كانت جريئه لازم بجي يوم ويلون وجهاا الخجل والحياء وهو يوم العرس رجال غريب بيوم وليله صار زوجهاا والف سؤال يدور بالهافي هالليله..!!
احمد مقدر وضعهااا وخجلهاا مع انه استغرب الخجل الزايد فيهااا. والحمدلله مااجبرهاا عليه من اول يوم ولاكان طلعت قرون ولسان ساره على حقيقته..هو لايستعجل ويشوف لسانهاا بعد كم شهر او اقل..

مها وماجد..ماجد غاب ثلاث ايام تغريبا ولا سال عنهاا يمكن هذا نوع من العقاب لمهااا هي عاشتهاااا بتوتر وقلق عليه ويمكن هذا الشي يخليها تراجع حسابتهاا وترضى بواقعهاا معه ولازم تعطيه حقوقه كاملة وهذا الشي نفع مع معها بمجرد رجوعه اختار تلبس قمص نوم بس عاااد مالقت غير اللون الاسود الله يهديهاا الناس وردي احمر..والله خايفه يفشلهاا ماجد ويقول لمالبستي قميص نوم
لبستي اسود..!!او انه يترك ويطلع وهذا الشي يزيد فجوة وبعد بينهم وهذا الي يوتر الحياة الزوجيه هو عدم تنازل وكل منهم كبرياءه وعزت نفسه تمنعه بس الى متى هالحااااال..!!

في انتظارك غاليتي دمتي بود :flowers2:



الساعة الآن 03:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية