منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   ما قدروا على حبي وحبك .. (https://www.liilas.com/vb3/t73536.html)

مشغول فيه 16-03-08 11:56 AM

ما قدروا على حبي وحبك ..
 
هاااااااااااااااااي

هذي قصة من تأليف احد الطالبات في عيالتنا عاد وصتني بالخير امانه تعطوني خيرين
مابي اقهرها عموما القصة روعه تحكي عن بنت وشاب
اكيد بنت وشاب اجل عجوز وشايب المهم انا متردده احطها اخاف مألقى ردود وتزعل بنت خالتي علي وش قلتوا احطها هي مب طويلة لو حطيتها في الورد تصير امممممم يمكن 96 صفحة او اقل
عموما بعطيكم خلاصة القصة

شاب متكبر بنت حبوبة تصير ضحية لزوجة ابوها الحقيرة
وتتزوج من هذا الانسان الاناني وتعيش معه وتصير بينهم مهاوشات حادة
مهما حاولت تصلحها ماتقدر وفي النهاية انتوا اقروا


عطوني ردود امانه لا تطيحون وجهي

احلي من القمر 16-03-08 02:40 PM

يييييييييييايييييياي شكلها خطييييييييرة بللللللز نزليها

شمس البادية 16-03-08 09:25 PM

أهلابيكى (مشغول فيه) .. أحنا فى انتظار القصة

BillY4MaX 17-03-08 01:19 AM

الوصف بكلمتين

باين عليها روووعة

وتحمل الكثير من الاحداث


ننتظر باقي القصة

بفارغ الصبر


يلا


تشآآآو

مشغول فيه 17-03-08 08:16 AM

بصراحة مشكورين على الردود الحلوه

شجعتوني عموما انا بتهور واحطها


الجزاء الاول


قصة:: ماقدرو على حبك وحبي
الكاتبة::حزينة بلا دموع[/
COLOR][/SIZE]
[/SIZE]


@@@@@@@@@@@

دخل عبدالرحمن البيت كانت زوجتة ندى مسكه اللابتوب ويعرف انها تتصفح النت اللي جاب له المرض بس تجلس وتتصفح صفحات الموضة والازياء ابتسم مسكينة تفتكر انها شابة وهي عمرها خمس وثلاثين سنه هي صح شابة بس هو يحسها اكبر من امه وكنت هند ومها وسارة بناتها جالسين يسولفون عن المدرسة
هند,,عمرها 24 سنة وتدرس اللغة العربية
مها,,عمرها 20 وتدرس في الخارج بس جاتهم زيارة
سارة,,عمرها 19 وهذي اول سنه لها في الجامعة وداخلة أداره اعمال
كان يناظر في بناتها وهو ساكت
عبدالرحمن:السلام عليكم
البنات:وعليكم
ندى:لا سلام ولا كلام وين كنت
عبدالرحمن:في الشركة يعني وين
ندى:افففففف منك ومن اشكالك
عبدالرحمن:وين لينا
مها:فوق
عبدالرحمن:ليــــــــــــــــــنا
ندى:تعرف اني مااحب اشوفها
عبدالرحمن:طيب هي بنتي
ندى:مشكلتك
لينا وهي فوق:نعـــــــــــــــــــــــم
عبدالرحمن:انــــــــــــــــــزلــــــــــي
لينا:دقايق
نزلت لينا وهي تغني :اجيك يسلم راسك وشلون مااجيك وياك بالذات صعب اتغلا (وهي تسلم عليه وتجلس في حظنه)هلا يبه
عبدالرحمن:هلا والله حبيبة ابوك انتي
لينا,,انسانة هادية وكتومة على اخر درجة وحساسة وخجولة واللي يشوفها مايقدر يبعد عينه عنها كنت ناعمة لابعد الحدود وهي عمرها 17 سنه وفي ثاني ثانوي وهي وحيدة ماعندها اخوان
عبدالرحمن بعد ماجلس يسولف مع البنات شوي دخل ينام
انسدح عبدالرحمن على السرير وهو يتذكر كان يتذكر اشواق زوجته
اشواق:اااااااااااااااااااااااااااااااي عبدالرحمن بموت
عبدالرحمن:لا اصبري شوي الحين تجي الدكتوره .....هاااااااااااااااااااي وينها
الممرضة:لحظة
اشواق وهي تمسك ايده:دحومي بنتي ربيها ااااااااااااااا احسن تربيه ابيها ماتحقد على الغير وتحب اللي حولها ااااااااااااا دحومي سميها لينا دحومي لينا في رقبتك امانة
عبدالرحمن:لا يااشواق بنربيها سوا
طلعت الدكتوره بعد ما انتهت
الدكتوره:تبي الخبر المفرح ولا السيئ
عبدالرحمن وهو يمسك ايد اخوه:المفرح
الدكتوره:مبروك جاتك بنت مثل القمر
عبدالرحمن:والسيئ
الدكتوره:زوجتك ماتت
دخل عبدالرحمن عند اشواق وهو يركض جلس عندها :ااااااااااااا قومي يالله قومي شوفي شوفي لينا شوشو شوفي شوفي لينا ياشوشو(وبدا يبكي ويهزها بهدوءا)................شوشو ...........شو شوفي لينا شوفيها شوشو من لي غيرك شوشو مااعرف اربي شوشو عمري عشرين وشلون بربيها شوشو قومي انا غبي دلخ شوشو احبك قومي مارح اسهر في نص الليل مع ربعي ولا ابي ارجع وانا تعبان ومااعطيك وجه شوشو قومي يالله قومي
عبدالله وهو يبعده:عبدالرحمن ادعي لها قوم
عبدالرحمن وهو يستقبل حظن اخوه:راحت
تذكر بعد شهور من موت زوجتة الحبيبة لما اصر ابوه وامه يزوجونه من السحلية ندى بنت عمه اللي تطلقت بعد ماجبت ثلاث بنات وعاش معهم كانوا بناتها صح فيهم تكبر بس طيبات والان ماصار يهتم في شي كثر مايهتم في لينا
قطع تفكيره صوت ندى تدخل:مانمت
عبدالرحمن:الا نمت






كنت لينا جالسة في المطبخ وكنت تغني:خمس الحواس سألني عنك وقلبي فيه جرحين جرح التجافي والتجني جرح سكان في داخلي سنين ان كـــ
دخلت مها تكمل:كان قصدك تمتحني اترا حياتي بين يوووووو اغنية قديمة ياقديمة
لينا:ههههههههههه طيب لاتغنيها معي
مها:ااااااااااااااااه لينا ابي اشكي لك
لينا:قلبي مفتوح واذني تسمعك
مها وهي تصك الباب:حنا مثل الاخوات صح
لينا وهي تضربها على يدها بالخفيف:ايه بشرط انك ماتاكلين اللي اقطعه
مها:وشو هذا عموما
لينا:طماطم
مها:ادري بس لشنو
لينا:ابي اطبخ
مها:وش تتبخين
لينا:مكرونة
مها:اهااااا المهم اسمعي مشكلتي
لينا:تفضلي
مها:طيب ركزي معي
لينا وهي تمسح ايدها بالمنشفة وتجلس:تفضلي غناتي
مها:بصراحة
لينا وهي تجلس:تفضلي
مها:لا تقطعين
لينا:قلت يمكن ماتبيني اشوفك عشان مااوترك
مها:ايه لاتوتريني قطعي البصل حقك اسمعي اول مادخلت الجامعة كان فيها شاب سعودي
مها وهي تمشي طاحت لانها ماركزت على الدرجة اللي قدامها وطاحت نظارتها وقعدت تدورها
باسل:ههههههههه شوف هذي العمياء
خالد:بدال ماتساعدها تهزاء فيها
باسل:انا اساعد بنات تخسا
خالد وهو يعطيها النظارات:تفضلي
مها وهي تلبسها:مشكور
خالد:العفوا انا خالد من السعودية وانتي من لان شكلك عربية
مها:انا مها من الرياض
خالد:اهلين انا جاركم من الشرقية وهذا باسل من الرياض
باسل.................................................:احد قال لك انك تجننين الشباب
مها وهي تعدل نظارتها وتجلس:وقح
خالد:هههههه اول مره يغازل عموما تعالي اجلسي هنا
مها:لا انا كذا مرتاحه مشكور
خالد وهو يجلس:بكيفك
باسل:لا تجين انا مصرررررررررررررر
مها......:طيب بما انك مصار
باسل:ثانكس
مها:كم عمرك
باسل:22 ليش
مها:وفي السنة الاولى
باسل:رسبت وانا في المتوسط
مها:وشو حطك هنا انشالله
باسل:هههههههههههه سبه قوية ايه تشطرت
خالد:هههههههههههه هزااتك
مها:وانت
خالد:نفس السالفة
مها:رسبتو مع بعض
باسل:ليش مستغربة
مها:ليش يعني
خالد:كانا نهرب من المدرسة وحرمونا من الاختبار وماهتمينا
مها:اصدقاء من الطفولة
خالد:ايه
مها وهي تكلم لينا:ومن ذاك اليوم وانا احب باسل
لينا:بينتي له
مها:لا مب مجنونة انا اصلا استحي
لينا:كيف اسلوبه معك
مها:دايم يتغزل فيني ثم يتأسف ويبوسني ثم يقولي او بالغلط ثم يبوسني مسوي نفسه يتأسف ويقعد يغني لي سوي كانك مادريت وبوسني وسوها ثاني كاانك تعتذر ثم يسوي نفسه يدوخ ويقول راح اسوي كاني ادوخ وضمني وراح ابوسك واقولك امزح واعتذر هههههههههه
لينا وهي تحط البصل في النار:اسمعي حبيبتي الحب مب كذا هو معجب فيك وانتي بعد هذا وهم الحب انك تفكيرين فيه طول الوقت تشتاقين له تتعذبين لفراقه وتبكين لو بكى تضحكين لو ضحك وتزعلين لو زعل وتفرحين لو فرح الحب عذاب ثم انه لو يحبك بيدق عليك ولو مره ومها لما يكون يحبك يفكر فيك هذا هو الحب
مها وهي تنظر جوالها اللي بدا يدق:من وين لك الخبره جربتي
لينا:لا
مها:الو...طيب وشلون تعرفين
لينا:ماعليك خبره اعوام وتعرفيني احب اقرا عن هذا الموضوع
مها:الوو ..اي موضوع تقصدين الحب
لينا:ايه
مها:الوووو طيب بسمع لكلامك وبشوف بتبع قلبي هلا
خالد:هلا مها
مها:هلا من معي
خالد:افااااااااا ماعرفتيني
مها:لا والله
خالد:هين هانت عليك سنتين دراسة مع بعض
مها:خالد؟؟
خالد:ايوه وشلون عرفيتيني ياذكية
مها:لا بس اعرف صوت باسل وانت وايه اصدقايء الوحيدين هناك
خالد:اهااا حللت الذكية وشلونك
مها:الحمدالله وش السالفة فيكم شي
خالد:لا ليش
مها:قلت لكم لاتدقون الا لو كان الموضوع ضروري
خالد.....................:ازعجتك
مها:لا والله
خالد:طيب انا اسف بس كنت مشتاق قمت دقيت
مها:مشتاق
خالد:هههههههه لاتفهمين غلط انا مب باسل بس يعني لندن من دونك ماتسوى شي ووحشتني سواليفك قلت اسلم
مها:اهااا
خالد:وينك
مها:في البيت
خالد:في أي غرفة
مها:بالمطبخ
خالد:كشخه تعرفين تطبخين
مها:لا قاعدة مع لينا
خالد:اهااا بنت زوج امك ولا
مها:ايه اختي الغير اخت هههههه
خالد:هههه طيب خليني اكلمها
مها:ماتحب تكلم شباب
خالد:انا غير
لينا وهي تحط الدجاج على النار:انا مشغولة
مها:ههههههه قاعدة تطبخ
خالد:كم عمرها
مها:17 ليش
خالد:وتعرف تطبخ مب قلتي انكم مدلعات
مها:هي مب اختنا
لينا وهي تجلس:واحمد ربي اني مب بنت ندى
مها:هههههههههه
خالد:وش السالفة
لينا:لا بس تسب امي
خالد:أووو زوجة الاب اممم طيب فضيت
مها:الله يخليك خذي
لينا:مابي من جدك تبين تخربيني
مها:بس هذي المره بليزززززززززززززززز
لينا وهي تحط الجوال في اذنها...............:
خالد:الو
لينا........................:
مها:تكلمي
لينا وهي تعطيها السماعة:مااقدر
مها:ليش
لينا:مااحب
مها وهي تنظر في الدجاج:ههههههههههه انحرق
لينا:يووووووو
خالد:وش فيه
مها:تقول ماتحب
خالد:كذا البنات ولا بلاش
مها:وش قصدك
خالد:هههههههه لاتفهمي غلط
مها:فهمت وخلاص بعدين انت اللي كنت تبي تكلمها
خالد:ادري حقك علي
مها:سامحتك
خالد:مشكورة
مها:خالد الفاتورة بتجي عليك دبل
خالد:وانتي وش دخلك قولي انك تبين تصكين وبس
مها:لا والله هذا جزاي ابي مصلحتك
خالد:هههههههه اسف
مها:سامحتك
خالد:مشكورة عموما
مها:باسل وينه
خالد........................................................ ...:في الرياض
مها:وانت ليش مارجعت
خالد:مابي
مها:اممممممممممم طيب متى بيرجع
خالد...............................................:بكره الساعة ثامن تقلع طيارته
مها:اهاا يوصل بالسلامة
خالد...............:اهاا امم وانتي
مها:رحلتي الساعة ثلاث الفجر بكرا
خالد:اهاااا
مها:بس يمكن اعجلها
خالد...................:مم عشان تجين مع باسل
مها......................:يمكن
خالد.................:الله يوفقكم ويخليكم لبعض
مها:الله يسمع منك
خالد:معليش انا مستعجل سلااااااااااااام
صك خالد الخط وكان صديقه عبدالله جالس يلعب بلايشتن
خالد كان واقف ويحس انه بينفجر يبي شي يفرغ فيه طاقته مالقى الا المكتب اللي كان فيه الشاشة ضربه خالد بكل قوتة اكثر من ثلاث ضربات وعبدالله انصدم اكيد خالد جن شوي كذا طاحت الشاشة وانكسرت
عبدالله وهو يمسك خالد بقوة:بس بس مجنون انت خااااااااااااااااااالد ياغبي
خالد:اتركني ابي اكسر البيت كله مب شغلك
عبدالله:خالد يامجنون بس بسسسسسسسسسسسسسسسس
خالد وهو يجلس:ليش
عبدالله:وش اللي ليش انا اللي اسالك وش فيك انجنيت
خالد:لا ابعد عني ابي اشم هوا
طلع خالد وصك الباب بكل قوته
كنت مها تناظر في مها
مها:لينا احس ان زوجك بتهنى فيك
لينا:هههههههههه شكرا
مها:وش تتمنين زوجك
لينا:اممم نشوف اتمناه رجل اعمال ناجح شكله عادي عنده راتب يقدر يعيشني انا وعيالي في المستقبل ويكون طيب القلب ويحبني فوق كل شي مايعصب على اتفه الاسباب ومحبوب وفوق كل شي مايتزوج علي
مها:ههههههههه قابليني











زهقتوني ليششششششششششششششششششششششششش ليش اتزوج ليش وش تبون بالضبط
ابو ثامر:لا تصارخ لا اصفكك كف ناسي انا من ياقليل الحيا
ثامر:فهمني ليش تبيني اتزوج
ابو ثامر:نبي نشوف احفادنا
ثامر:مابي اتزوج
ابو ثامر:بتقعد عزوبي طول وقتك بتتزوج يعني بتتزوج
ثامر بغرور:تقدر على البنت اللي ابيها
ابو ثامر:اقدر على امها بعد وش تبي اكثر
ثامر:لا وش ابي في امها خلها لك
ام ثامر:ثاااامر
ابو ثامر:اشر عليها وخلي الباقي علي
ثامر:لو تقدر تجيب بنت احلى من ثامر الوسيم بتزوجها
بثينة:مغرور
ثامر:مب شغلك
ابو ثامر:الله ياخذك ياهيا لما خليتي ولدك مغرور بنفسه كذا ماضيعه الا الدلع
ام ثامر:لا تدعي علي شوف وين كنت انت لما انا كنت اربيه كنت تدور مع البنات في الشوارع
ابو ثامر بنظره خافت منها:وش قلتي شكلك تبين ضرب وانت
ثامر:هااا
ابو ثامر وهو يرمي النعال على ولده:لا تقول ها
ثامر اللي قدر يبعد عن النعال:هاااااي انت لا ترمي الاشياء على كيفك والله العظيم مب حاله هذي
ابو ثامر:تكلم اصغر عيالك انت صدق انك عاق وقليل الحيا
بثينة:خلونا في موضوعنا بتتزوج بنت عمي ولا شلون
ثامر:أي وحده فيهم
بثينة:سلوى
ثامر:وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
بثينة:ماعندك ذوق والله انها قمر
ثامر:لا ابي احلى بكثير ابي احلى من ذيك ام التقويم
بثينة:وانت وش دراك انها تحط تقويم
ثامر:انا اعرف حتى وش لون ملابسها الداخلية هو وكل بنات العايلة
بثينة:وصخ
ابو ثامر:لاااااااااااااااا هيا هذا ولد ولا حيوان
ام ثامر:ماجبنا حيوانات
ثامر :ياامي الغالية ماعليك فيه يغار عشانك تحبيني اكثر عنه متخلف شايب ليش تبي تفكر فيك علمني
ابو ثامر:انا اغار منك تخسا ثم ياجليل الحيا انا توني شباب قام يشيبني
ثامر:صدق نفسه انا طالع


@@@@@@@@@
[/FONT][/FONT][/CENTER][/B]

احلي من القمر 17-03-08 12:22 PM

باين من البداية أنها حلوة وعجيبة بس بلييييييز لاتطولي علينا والرواية عندك كاملة ولو سمحتيي حديديلنا يوم تنزلي فيه

مشغول فيه 17-03-08 01:28 PM

تسلمي لي احلى من القمر على ردك الحلو

عموما انا مب مطوله عليكم وبنزلها انشالله كل يوم جزاء وعلى العصر بتوقيت السعودية <<احسب نفسي فاتحه نشرة اخبار

عموما انشالله بنزل جزاء اليوم بس لما يصفى لي الوقت تسلمين

واتمنى يشرفني حضور الجميع وردودهم الاحلى

مشغول فيه 18-03-08 01:31 AM



((الجزء الثاني))


ام ثامر:بثينة
بثينه:ها
ام ثامر:دوري له
بثينة:ماتقدرين تنكرين انه وسيم مره وهو يبي احلى منه وين القي له انا
سالم وهو يدخل وكان يغني:يامسهرني الليل بعدك عيشــــ يالليل ياسواد الليل العايلة زعلانه ليش(وبصوته الطبيعي)وش السالفة
بثينة:مثل كل يوم
سالم:اهااا هذاك المغرور يبي بنت احلى منه اهممم طيب
بثينة:ماخلينا ولا بنت
سالم:اهاااا امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم قولو لسلوى
بثينة:مايبيها
سالم:لا مب سلوى كلموها
بثينة:في وشو
سالم:خلوها تدور له
بثينة:وليش سلوى
سالم:لانها تصاحب الجميلات
بثينة:وانت وش دراك
سالم:شفتهم مره في السوق
بثينة:مايتغطون
سالم:اممممممم لا يتحجبون
ام ثامر:وشلون اشكالهم
سالم:كل وحده احلى من الثانية وصوتها احلا واحلى
بثينة:اجل سلوى عمرها ماقلت لي
سالم:والله ماادري شوفيها
..
[[ابو ثامر رجل اعمال يملك شركة كبيرة وتقدرون تسمونه مليونير
ام ثامر وحده تحب ولدها ثامر لدرجة لاتوصف وماتبيه يتزوج تبيه لها بس ابو ثامر يبي احفاد
ثامر الكبير في اخوانه عمره 26 سنه دلوع امه ومغتر في شكله يحسب انه الوحيد في العالم حلو وانسان ناجح في عمله ومزاجي بس يميل للعصبية بقوة ويشتغل في شركة ابوه
سالم عمره 23 انسان مرح يحب يعيش اليوم بيومه بس مسرف ويموت على السفرات كل يوم في مكان
بثينة 22 سنه تحب ولد عمها اسمه مسفر بس ماتتكلم ولا تعرف وش في القلوب
حسن عمره 17 سنه انسان فاشل في دراسته محد يصدق انه واحد من اولاد ابو ثامر ومتواضع وطول الوقت برا البيت
ماجده 5 سنوات
عفاف 3 سنوات]]







كانت سلوى تفكر في كلام بثينة والسالفة مب عاجبتها ماتبي وحده من صديقتها تتوهق مع ذاك المغرور لو سالم او حسن اوكي بس ثامر سلامات
دخلت سمر:سلوى صديقاتك برا يبونك
سلوى:انزين ليش مايدخلون
سمر:قلت لهم بس قالوا لا ناديها نبي نروح مطعم
سلوى:قولي لهم يجون مافيني على المطاعم ناديهم
سمر:لاااا اصغر عيالك انا روحي انتي
سلوى وهي تلف الروب عليها عشان مايجيب خبرها مسفر انها لابسة بجامه
نزلت لقت البنات جالسين بالعبايات
سلوى:هلا والله
البنات:بدري
سلوى:من عمركم ليش لابسين العبايات افصخوها
لينا:نبي نروح
سلوى:مافيني
لينا:تعبانه
سلوى:لا بس امشو اطلعو الغرفة
مرام:اقول نبي نروح مطعم
سلوى:ماله داعي
امل:لا هذي الحكي معها ضايع امشو نروح بروحنا
لينا:اجل انا بقعد
سلوى:فيك الخير
امل وهي تصارخ:لينا
جا صوت مسفر يصارخ:يابنت
امل:يمه اخوك مسوي لي رعب
مسفر:طريق
سلوى:امش من زين غطاهم
مسفر بحتقار:خليهم يبعدون
امل وهي تجلس:مابي ابعد بجلس
مسفر:من هذي
سلوى بدون اهتمام:امل
مسفر:وش هذا اللبس
سلوى:اووووو فففف لاتزهقني يالله بنات
طلعوا البنات
امل وهي تجلس على السرير:افففف كان خاطري اروح المطعم مره
سلوى:أي مطعم
امل:برجر كنج
سلوى وهي تاشر على التلفون:دقي عليهم
امل وهي تسحب السماعة:من حظك تلفون في الغرفة خط خاص فيك
سلوى:بدون حسد
لينا:سلوى وش فيك مب طبيعيه اليوم
سلوى:بنات برويكم واحد
لينا:اففف بدينا
سلوى:لا جد شوفو
وورتهم صورة المغرور ثامر وعاد انواع الاعجاب فيه
سلوى......................:لينا
لينا:ها
سلوى:وش رايك
لينا:انا مااعطي راي في شاب ابد
سلوى:هذا ولد عمي ثامر عمره 26 سنه يشتغل في شركة عمي اللي هو ابوه ماسك الشركة بكبرها ويبي يتزوج وعمي يبي وحده منكم وش رايكم
امل تمثل الخجل:عيب تتكلمين كذا بدون اهتمام
سلوى:يارررربي
مرام:انا انا ابيه
امل:مررررررررررومه انا اكبر منك
سلوى:بنات بلا استهبل
امل:عندي فكره يتزوج مرام ثم ياخذ لينا الثانية وانتي الثالثة وانا الرابعة
سلوى:وليش انتي الرابعة ياحسرة
امل:عشان مايتزوج علي هههههههههه
مرام:هههههههههه والله انك متخلفة
لينا:كلكم متخلفات
سلوى:اصبري بنات من احلى وحده فيكم
مرام:بلا منافس لينا
لينا:شكرا عيونك الحلوه
سلوى:خلاص بقول لعمي لينا
لينا:سلامات تعرفين كم بيني وبينه تسع سنوات
سلوى:والعمر مشكله
لينا:انا مابي اتزوج واحد من الاغنياء
سلوى:ليش
لينا:يطلع لي هو وااخواته متكبرين وشايفين نفسهم
مرام:لينا
لينا:هاا
مرام:ناظري في سلوى
سلوى بهدوءا :يعني انا متكبره
لينا:لا انتي غير
سلوى.....................:عموما ................الو
بثينة:هلا
سلوى:بتجين
بثينة:البنات عندكم
سلوى:ايه
بثينة:مسافة الطريق وانا عندك
سلوى:عاد حنا جيرانكم
بثينة:طيب دقايق
مرام:من هذي
سلوى:اخت خطيبكم
لينا:ليش
سلوى:تبي تشوفكم
لينا:هههههههههه اقول سلوى تستهبلين صح
سلوى:لا
دخلت بثينة:هاي
لينا:جت بسرعة
سلوى:البيت اللي بجنبنا بيتهم
امل وهي تنظر من الشباك:اووففف بيتكم بجنب بيتهم مايسوى شي
لينا..................................:قولي مشالله
كنت بثينة تنظر في لينا :وش اسمك
امل:كككككككككككككككللللللللللللللللللوووووووووووشششششششششششش حطت عيونها عليك
لينا:اسمي لينا
بثينة:في أي سنة
لينا:ثاني ثانوي
بثينة:وش داخله
لينا:عالمي
بثينة:مشالله كم درجتك
لينا"يمه وش تبي ذي":99%
بثينة:مشالله عليك اشطر من سلوى
لينا:هههههههه
بثينة:بنت من انتي
لينا:عبدالرحمن الـــ
بثينة:بنت عز
نظارو فيها صديقاتها:جد؟
لينا"وش ذي الوهقة بعد تعرف بنات العز من الزفت":لا بنت ناس
بثينة:ههههههه بس ابوك مب عنده شركة كبيره في الرياض
لينا:ههههههههه لا مب كبيرة انتي من قال لك
بثينة:انا اشتغل في شركة ابوي يعني الحين اروح اراجع مع ابوي وثامر اتدرب فاابوي يتعامل مع ابوك
لينا:اهااا ماقال لي ابوي
دق جوال لينا:او هلا
مها:وينك
لينا:وعليكم السلام
مها:هههههههه وينك
لينا:عند صديقتي سلوى ليش
مها:ارجعي بسرعة
لينا بخوف:ندى سوت شي
مها:ايه ابوك معصب وقالب الدنيا فوق تحت يبيك
لينا وعيونها تدمع:وش سوت الشيطانة امانه مها قولي لي
مها:حبيبتي لاتبكين والله ماادري ابوك معصب وبس
لينا:ابي اموت
مها:لا تعالي البيت بسرعة
لينا:معصب لاي درجة
مها:فوق الخيال كسر غرفتك قطعه قطعه اللابتوب والكمبيوتر والتلفزيون وكل الالكترونيات والاجهزة اللي بغرفتك
لينا وهي توقف وتلبس عباتها:اكرها اكيد هي ورا السالفة يلعن شكلها
مها..........................:طيب بسرعة
لينا:طيب
سلوى:وش سوت
لينا:ماادري ماادري
سلوى:مع مين رايحه
لينا:بدق على السواق حقنا....الو راجا وينك.......تعال بسرعة انا عند ماما سلوى.......قول والله لتكون خدام عند ابوها........راجا بجي افنشك........طيب طيب .............افففف يالله سلام
سلوى:مع من رايحه
لينا:مع التاكسي
سلوى:سوقنا بيرجع بعد شوي
لينا:لا يماما مابي انتظر
بثينة:تعالي معي
لينا:لا
بثينة:والله تجين ومااقبل بشي ثاني
طلعوا ركبت لينا السيارة
ثامر:بثينة وين
بثينة:اممم بروح اوصل البنت بيتها
ثامر:اركبي معي
بثينة:بس
ثامر:بترجعين مع السواق بروحك مايصلح اركبي
بثينة:لينا ممكن تروحين معه
لينا:طيب
ركبت لينا السيارة وقالت له الحي وصارت تبكي بصمت
بثينة:لينا ممكن سؤال
لينا وهي تمسح دموعها:اكيد تفضلي
بثينة:ماتعصبين
لينا:أعصب عليك جعلي مااعيش لذاك اليوم
بثينة........:من هي الشيطانة
لينا......................................:زوجة ابوي
بثينة............:تكرهينها
لينا:لا بس مزعجة
ثامر:اففففف وشو هذا
بثينة :وش فيك
ثامر وهو يحط الجوال في اذنه:مدري الحقير ناصر وش عنده.....الوو وشو اسمع انا بروح كم مشوار وراجع ....على الساعة تسع الليل ايه...مع السلامة
بثينة:وش السالفة
ثامر وهو يبتسم:ههههههه هربت اليوم من الدوام مارحت وقعدت ادور ثم نمت وقلت لابوي اني رحت وهددت ناصر اذا قال لابوي ثم تركمت علي الاشغال ويبيني اروح عشان ابوي بيداوم بكرا ومايبي يتوهق
بثينة:وانت ليش ماتروح
ثامر:لا والله فصخي النعال وطقيني
بثينة:خلاص اسكت
ثامر:هاااااااااااااي
بثينة:ههههههههه اسفة
بعد دقايق وصلت لينا بيتها وكنت ميته خوف:عند الباب
بثينه:هذا ابوك
لينا:ايه
ثامر:او عبدالرحمن الــ ابوك
لينا وهي تنزل:لا مب ابوي عموما شكرا ألف..
بثينة:لحظة ثامر خليك
عبدالرحمن:هلا والله وين كنتي
لينا:عـــ ند ســـلــ وى صديـــقــ تــي
عبدالرحمن:مع من
لينا:الــــ بــ نـــات
عبدالرحمن:وش فيك خايفة مني
لينا:مب خايــ فة بس الجو بارد
عبدالرحمن:لاااااااا في الصيف عز الحر بارد طيب ادخلي البيت ادفيك
دخلت لينا وهي ميته خوف
ندى:بدري
عبدالرحمن:لينا هاتي جوالك
لينا وهي تعطيه:خذ بس ليش
عبدالرحمن:والمحفظة
لينا:ليش
عبدالرحمن بصوت عالي:هااااااااااااااتي
لينا:خذ
عبدالرحمن:انقلعي الغرفة مابي اشوف وجهك وخليك تطلعين مكان اشوف والله لااقتلك
لينا:يبه ومدرستي
عبدالرحمن:مدرستك تولي انقلعي ندى خليها تدخل الغرفة وقفلي عليها الباب
لينا:يبه ليش انا وش سويت
عبدالرحمن:فارقي قال وش سويت
قبل المشكلة بساعتين
ندى وهي ترمي على عبدالرحمن الاوراق:شوف شوف بنتك اللي مدلعها
عبدالرحمن وهو يفتح الاوراق:وش عندك دليل
ندى:شوف الملف الاصفر
كنت الاوراق مصوره وكات محادثة في الماسنجر لينا مع واحد اسمه صالح فتح الملف ولقى صور للينا مع واحد ضامها وكان هذا صالح
ندى:افرح في بنتك
عبدالرحمن:بنت الكلب
في الوقت الحالي
لينا وهي تبكي :انا وش سويت ليش ياعاملني كذا







بعد اسبوع خطب ابو ثامر بنت عبدالرحمن بس ندى قالت لعبدالرحمن يخلي ثامر يشوف هند لما دخلت هند وهي مقهورة ماتبيه طلع ثامر وهو يسوي كانه بيطلع:وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع مب حلوه شينة مقرفة اخخخخخخخخخ يالله يبه قال بنت عبدالرحمن قمر
ابو ثامر وهو يضربه:اسكت
عبدالرحمن:عموما هذي مب بنتي
ثامر وهو يتعدل:جد انا ابي اشوف بتك
عبدالرحمن بهدوء:هند خذي المفتاح جيبيها
هند:طيب
نزلت لينا :تبيني
ثامر:او هذي بنتك
عبدالرحمن:ايه
ثامر:امممممممم افكر
عبدالرحمن:الحمدلله اطلعي
لينا بألم:طيب
ابو ثامر:اجل خلنا نشوف راي البنت ويالله مع السلامة امش ياكلب
ثامر في البيت:هي حلوه بس مب احلى مني
ابو ثامر:اخخخخ لو ترضى تتزوج متزوج تدري انا بخذها وبطلق امك وتزوجها
بثينة:هههههههههههه خرف
ام ثامر:قول والله ثامر وشلون جمالها
ثامر:وعععععععععع عادية
بثينة:زدتها
ثامر:اقول البنت كانت تبكي وعيونها محمره وشعرها مب ممشط اشتري لها فرشة تمشطه ماعندي مانع بعدين طالعه ببجامه نوم هذا شكل سلامات ياماما
بثينة:اكيد في سبب
ثامر:اللي يكون
ام ثامر:انا ماارتحت لهذي البنت مابيها
ابو ثامر:اقول بلا فلسفة ثامر تبيها
ثامر:امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
بثينة:نلعب معك انتي
سالم وهو يدخل:هلا
بثينة:اففف انت تعال تفاهم مع اخوك
سالم:وش
ثامر:وش رايك اتزوج بنت عبدالرحمن ولا لا
سالم وهو يجلس بجنب اخوه:اسمع يالعزيز انت اخوي وعلى عيني وراسي بس بكثر ماابوي يبي الاحفاد انت محتاج زوجة تهتم فيك وبنت عبدالرحمن بنت اخلاق وذوق وادب واحترام ودين (قال في خاطرة:وتقدر تخلصها من عذاب زوجة ابوها) ثامر يمكن البنت تحتاج لك وانت تحتاج لها فكر في الموضوع ولاتقول وش رايك
ثامر..........................:هههههههههههههههههههههههههههه يتكلم كانه عجوز
حسن وهو يدخل:وش مسهركم في الليل
ثامر:وين كنت
حسن وهو يتعدل في جلسته:في الشارع وش خصك
بثينة:طيب ثامر وش قلت
ثامر:انا يوفقني معها
بثينة :كككككككككككككلللللللللللللللللوووووووووووووووشششششششششششش
حسن :وش السالفة من مات
ابو ثامر:بعيد الشر
حسن:طيب احد دخل المستشفى
سالم:هههههههههه شارب شي
حسن:ايه ويسكي
ابو ثامر:أي ولد الحقيرة
حسن وهو يناظر في امه:هههههههههههههههههه حقيرة
ام ثامر:يزفت استحي وانت وش قصدك
ابو ثامر:ولا شي خلاص بحدد مع عبدالرحمن موعد اروح نتفق على كل شي
ثامر:بس ها مابيها تتشرط علي
ابو ثامر:فارق عن وجهي
ام ثامر:صح كلامه
ثامر:عافيه على امي
ام ثامر:ماباقي الا بنت الفقر تتشرط علينا
ابو ثامر:وش بنت الفقر في بطنك يازفت
ثامر:بنت فقر
ابو ثامر:ابوها من اغنياء الرياض
بثينة:لما كنت عند سلوى كانت تلبس لبس عادي مب شكله ماركات
ابو ثامر:اممم قال لي ابو عبدالله ان عبدالرحمن مايحب يعيش بنته مثلكم عشان هذي وصية زوجته بعدين تعالو وش تبونها متكبره مثلكم
سالم:انا ادري
ابو ثامر:وانت معهم
ثامر:انا بروح انام






كلي شوق وصبرا لتسطر اناملكم الجميلة عن رايكم الاجمل

احلي من القمر 18-03-08 02:50 AM

الرواية بداع أختي ...وانا أنتضرك والنتضر البارت الجاي..وبالتوفيق

سكون الليل 18-03-08 10:35 AM

رواية رائعة وأحداثها أروع
تسلمين حبيبتي يعطيك العافية
ننتظر البارت الجاي على أحر من الجمر
تقبلي مروري واعجابي بقلمك

مشغول فيه 18-03-08 02:11 PM

الجزء الثالث))




كنت لينا جالسة تبكي ودخلت مها
لينا:مها
مها:اششش اخذت المفتاح من امي بدون ماتدري
لينا:مابي اتزوجه مابي
مها:اسمعي حبيبتي ابو ثامر هو اللي يربح شركة ابوك واذا ماوافقتي اكيد بيزعل واكيد يسوي شي
لينا:الزوج قسمه ونصيب
مها:يمكن يكون من نصيبك ويهنيك معه يمكن ينسيك عذاب امي
لينا:مابي اتزوج
مها:لينا انا بسافر بكرا لاني اجلت سفاري اسبوعين وانتهت مدتي
لينا:عموما مشكورة على كل شي
مها:مب قلنا اننا خوات
لينا:بتجين زواجي
مها:اكيد
لينا:متى سفرك
مها:بكرا الصباح عموما ماقلتي لي متى زواجكم بالضبط
لينا:مدري ليش مستعجل لحقين على الهم زواجي بعد شهر
مها:اهااا
لينا:طيب انا برتاح
مها:تفاءلي بالخير يالله باي
طلعت مها ولينا كنت تفكر في الموضوع كله مب عاجبها تعرف طبايع ثامر من كلام سلوى عنه كنت مسدوحه وهي تبكي وحالتها حالة
لينا:وش سويت عشان اعاقب كذا افففف طيب ليش مايبي يقول لي اففف اشتقت لابوي لو كنت سويت شي في حقك ياابوي انا اسفة شكلي برضا بالواقع
انفتح الباب دخلت ندى ومعها سارة
سارة:خذي فستانك جربيه
لينا.........................................:من جابه
سارة:خطيبك
لينا:بنفسه
سارة:مدري
لينا:وش المناسبة
سارة:يبيك تلبسينه يوم الزواج
كان الفستان ابيض مثل فساتين العرايس وحركات حلوه عليه بس لينا
لينا:ندى
ندى:ها
لينا:ابي اكلم ابوي
ندى:ولك وجه تقولينها
لينا اللي عرفت مصلحه ندى من هذا الزواج:طيب اسمعي انا مابي زواج ترضين اني اتزوج زواج كبير وبناتك لا
ندى.........................................:يالله سارة
طلعت سارة وهي تبتسم عرفت تجيب راسها وندى قفلت الباب ولينا رجعت لوحدتها وهي تحس انها بتصير جنية من الوحده هذي
قامت الصباح تسمع مها تصارخ مع امها ودقايق ودخلت مها
مها وهي تضمها وتعطيها بدون ماتحس ندى علبة صغيرة:هذي هدية استعمليها بدون مايدرون اوكي
لينا:وش هي
مها بصوت عادي:يالله سلام
طلعت وبعد طلعتها فتحت لينا العلبة القماش كان فيها جوال والشريحة شريحتها وكان فيه رسالة
~~اسمعي محبوبتي ابوك لما دخلك الغرفة رمى الشريحة بالارض وقال لهند تشيلها واخذتها هند وقالت لي انا وسارة انها مارمتها فقررنا نشتري لك جوال تستخدمينه وكل شهر بتدفع لك هند الفاتورة لاتخافين ابوك مارح يدري ~~

كانت لينا ميته فرح وتشكر ربها ميه مره








كنت لينا ميتة من البكا الان هي في ذمه واحد دخلت سارة وهند ولا باركوا لها لانها مب راضيه لهم وقالت لها هند ان ابوها يقول ان لها خمس دقايق وتنزل لمعرسها مسحت دموعها وحطت لها سارة المكياج ولبسوها فستان ناعم لونه فوشي وطقم ألماس كان هدية من عريس الغفله
دخلت لينا المجلس وكان ثامر وابوه وابوها جالسين بارك لها ابوه وطلع وابوها بدون نفس كنت واقفة عند الباب وتحس موقفها بايخ
ثامر وهو يرمي عليها فلوس:خذي
لينا بصدمة وخوف:وشــ هذا
ثامر:انا ادري عنك مثل الطراره واقفه عند الباب قلت يمكن تبي فلوس
لينا"هذا انسان متخلف":.....
ثامر وهو يجلسها بجنبه ويبي يتذكر كلام سالم :مبروك عليك انا
لينا"وش هذا المغرور:الله يبارك فيك
ثامر:امممممم طيب وش رايك نروح مطعم
لينا بصدمه:خير
ثامر:ههههههههههه انا زوجك قومي غيري فستانك البايخ هذا وشيلي المكياج المعفن من وجهك ويالله البسي عباتك وهااي ألبسي تنورة مااحب البناطيل
لينا"ياسلام كملت اسلوب زفت من بدايتها":مافيني اطلع
ثامر بطرف عين:وش قلتي
لينا بخوف:الحين اغير سرعة برق
ثامر:لا تلطعيني برا
بعد دقايق كانت لينا جالسة بجنب ثامر في السيارة وكانت ميته طفش دق جوال ثامر:الو هلا والله..............عقبالك.................انا في السيارة..........وش اسوي في السيارة العب ورق..........انا ادري عنك .........اه لا ابي اروح مطعم...... اناني ههههههههه لا هي معي.....تبي تكلمها.....خذ
لينا:من
ثامر:سالم اخوي
لينا:من جدك
ثامر:لا من لعبي ايه من جدي
لينا:انا مااكلم شباب
ثامر:اقول بتعيشين معه خذي
لينا........................................................ .:الو
سالم:هلا والله وغلا ومرحبا ومرحبتين واهلا وسهلا واهلين ومرحبا الف بعروسنا
لينا بصدمه...........................:
سالم:ههههههه وش اخبارك
لينا:الحمد الله
سالم:ها وشلون الوسيم معك
لينا:الحمدالله
سالم:اوكي اجل الف مبروك
لينا:الله يبارك فيك
سالم:عقبالي صح
لينا اللي ارتاحت لهذا الانسان:ههههههههه ايه
سالم:يالله اتزوج على ايدك يالغلا
لينا:مااعرف اختار
سالم:هههههههه ابي اخذ مرام صديقتك تنصحيني فيها
لينا:ايه
سالم:هههههههه وش وراك صديقتك المهم راحتك عموما الف مبروك وفي امان الله
لينا:الله معك............اقدر اقول لك شي
ثامر:ايه
لينا:انت ديوث
ناظرها بنظره خافت منها:وشو
لينا بقهر:تخليني اكلم اخوك ولا على بالك
ثامر:على تراب وقاحه
لينا.................................................:اسفة
ثامر:متى تبين الزواج
لينا:بصراحة انا ابيك تفتح الموضوع من اول انا مابي زواج
ثامر:وحفلة
لينا:لا مابي
ثامر:ليش
لينا:بس كذا مابي
ثامر:اوكي وفرتي على كذا اخذك البيت الحين
لينا:ماتفرق
ثامر بعد ماكلم ابوها:خلاص انتي بتروحين تنامين معي
لينا...................................:وملابسي
ثامر:بيجيبها ابوك بكرا
لينا....................................................:
طلعوا من المطعم وهم مثل مادخلو ساكتين ولاتكلموا ولا كلمه
دخل ثامر البيت فتح لها ودخل قبلها كنت تلحقه مثل الغبية وكان البيت هادي مافيه ولا صوت
لينا:وين اهلك
ثامر:ليش خايفة مني
لينا:اسأل
ثامر:عند خالتي اكيد او عند عمي ابو صديقتك
لينا..............................:
ثامر وهو يفتح باب الغرفة:هذي غرفتنا
كنت الغرفة لونها سكري مع بني وكان الاثاث بني غامق وفراش السرير سكري وكله مخدات والفراش ذوق موت وكان المكتب فوقه اوراق كثيرة وكان في مدخل صغير فيه الدولاب وبجنبه باب الحمام والتسريحة كانت كلها عطور رجال وصورة له والغرفة كنت مرتبة ترتيب روعة لاحظت لينا ان فيه باب في الغرفة وعرفت انها البرندا فتحت الستارة وشافت الشرفة فيها طاولة وكرسيين
ثامر وهو يفصخ ملابسة ويحطها في سبت الغسيل:عجبتك
لينا:ايه حلوه
ثامر:اكيد هذا ذوقي
لينا"مغرور:....................
ثامر وهو يناظر فيها:بتنامين بملابسك
لينا:ماعندي غيرها
ثامر وهو يرمي عليها بجامه:البسي هذي
لينا:لا كبيرة علي ومااحب البس ملابس احد
ثامر:وانا أي احد اففف انا بدخل اتسبح
لينا لما دخل:بلا رده وقح يفصخ قدامي ولا همه اشوه خلا السروال
انسدحت لينا على السرير وهي تبي تعود نفسها على الجو طلع لها ثامر بعد دقايق وماكان لابس الى بنطلون البجامه ولينا خدودها حمرت طلع على السرير وصارت ترجف بقوة حست انه يتغطى معها وزاد هذا خوفها كنت تبي تعرف وش يبي يسوي ناظرته لقته حاط ايده على خده ويناظر فيها
ثامر:خوافه
لينا.....................................:
ثامر:وش تتوقعين اسوي فيك
لينا.....................................:
ثامر:ههههههههههههههه تصبحين على خير
ولف نفسه على الجنب الثاني وهو يضحك
بعد دقايق كنت لينا تحاول تهدا شوي ماحست الا ثامر يضمها من وراها
ثامر:هههههه تسمحين
لينا.............................:
ثامر:هههههههههههههههههه
حست بعد دقايق من تنفسه انه نايم كرهته يجيب المرض
في الفجر حست ان باب الغرفة انفتح خافت قامت غطت نفسها في جسم ثامر
ام ثامر"هذي هي جابها ولد الكلب":ثامر ثامر
ثامر..................................:
ام ثامر:ثامــــــــــــــــــــــــــــــــــر
ثامر:نعم
ام ثامر:قوم صلاة الفجر
ثامر:طيب دقايق
ام ثامر:بسرعة وقوم زوجتك معك
ثامر:أي زوجة اللي ماغسلت وجهها
ام ثامر:ههههههههه قوم
لينا معصبة.........................
ثامر بعد دقايق يتحرك ناظر فيها وهو ساكت :انتي واقع حسبتك كابوس وقمت منه
لينا انا كابوس ها:...................
ثامر:اقول تبين تصلين ولا اجازة
عصبت لينا على كلمتة:لا بقوم
ثامر وهو جاي يطلع:تبين شي وانا راجع
لينا:لا
ثامر:وفرتي
طلع ولينا ودها تشوته من الباب الله ياخذه مزعج
بعد الصلاة كنت لينا جالسة فوق السرير وتقرا رواية بوليسية من روايات ثامر اللي على المكتب فجاءه دخل ثامر ومن الخوف رمت الرواية على الارض شال ثامر الرواية:هاي انتي انا اشتري وانتي ترمين
لينا:اسفة بس خرعتني
ثامر:ياربي
ضعنا وتغربنا في زمان يشتري فينا ويبيع
نتفه زادتنا ثمن وبغمرت أجرحى نضيع
هذا الزمان وهذي جروحه اقراحه صارت مستحيل
لينا:الو
مها:صباح الخير
لينا:والزفت
سحب ثامر الجوال:الو
مها:الو
ثامر:من انتي
مها:مها
ثامر:وش تبين
مها:انت زوجها
ثامر:لاخطيبها وش رايك
مها:وش تسوي عندها في هذا الوقت
ثامر:ارقص
مها:ههههههههههههههه جد والله
ثامر:متخلفة
لينا:الو
مها:هههههههههههه حلو رقصه
لينا:يالله يهبلللللللللللللل ماشفتيه اخذ عقلي
ثامر:من انا
لينا بطرف عين:ايه
ثامر:اكيد اصلا انا اجنن البنات
لينا:اقول مهاوي وش اخبارك
مها:نقلتي عنده
لينا:ايه
مها:الله يعينك عموما اخليك كنت ابي اشوف اخبارك
لينا:طيب
ثامر:من هذي اختك
لينا:بنت زوجة ابوي
ثامر وهو يتغطى:عندك زوجة ابو
لينا"متزوجني ولا يعرف وش اهلي:ايه
ثامر:وعندها بنت
لينا:لا ثلاث
ثامر:اهاااااااااااااااا وانتي وين امك
لينا:ماتت وهي تولدني
ثامر:اهاااااااااااااااااااااااااااااااا ومن رباك
لينا:ابوي
ثامر:اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا طيب تصبحين على خير
لينا:ماعندك دوام
ثامر:الساعة تسع
لينا:بكيفك
ثامر:صحيني
لينا:مارح اقوم
قمت لينا على الساعة احدعش لقت ثامر مب فوق السرير اكيد راح الدوام قامت لقت شناطها موجودة اخذت لها بنطلون جينز وفستان يوصل لين الركبة وراحت تسبحت طلعت من الغرفة وهي ميته جوع وكانت حاطه الشيله على كتفها نزلت لقت ام ثامر جالسة تناظر تلفزيون دخلت المطبخ شافت ثلاث خدامات الحمدالله لا ودخلت الرابعة
مدبرة البيت:اهلا انسة شو بدك
لينا:انتي من
مدبرة البيت:انا اللي ماسكة الشغل كله هنا واشرف على الخدامات أي شي بدك ايه قولي لي اسمي هناء
لينا:مشكورة بس جيت اكل شي
هناء:احط لك فطور
لينا:لا انا بنفسي
هناء:بس
لينا:بدون بس
اخذت لينا سندويتش جبنة وطلعت الصالة
لينا:هلا عمتي
ام ثامر:لا تاكلين هنا كلي فوق الطاولة هذا ذوق
لينا............................:ابي اطلع غرفتي
ام ثامر:غرفتك في بيت ابوك هذي غرفة ولدي
لينا وجع ذي ندى الثانية:طيب اسفة بطلع غرفة ولدك
ام ثامر:وتردين
طلعت لينا وهي منكده قعدت لين الساعة ثلاث العصر وهي تدور في الجناح اخر شي نزلت لقت ثامر يدخل هو وشاب البيت
سالم:هلا والله زوجة اخوي
لينا:انت االلي كلمتني
سالم:ايوه
لينا:اهلا...وين كنت
ثامر:خذي
لينا وهي تناظر في النعال اللي بيده:وعع وش ابي فيه
ثامر:طقيني احسن وين الغدا
لينا:مدري
سالم:هووووووووووو ثامر البنت عروسة
ثامر:عروسة ولا رجل الفضاء مب شغلي جوعان
ام ثامر:تعال حبيبي انا اكلك
سالم:العالم هنا
ام ثامر:ايه ينتظرونك
سالم:تعالي تغدي
لحقته وهي ساكت لقت شاب وبثينة وبنتين صغار عرفها سالم عليهم وجلست بجنبه
حسن:اممممممممممممممممممممم اقول ليش ماتجلسين بجنب زوجك
ناظرت في ثامر اللي امه كنت تاكله بيدها:كذا دايم
سالم:ايه يحسب انه صغير
بثينة:عقبال ماياكل بيدك
لينا:هههههههههه مب من طبعي ادلع احد
حسن:يعني انتي في نفس سنتي الدراسية
لينا:ايه
حسن:والله فله الحين ألقي من يكتب لي واجباتي
ابو ثامر:حســــن
لينا:ههه لا عادي عمي خليه

سكون الليل 18-03-08 04:55 PM

جزء جدا رائع والله ثامر يقهر وأمه أكثر
الله يعينك يالينا البنت رقيقة وجاها واحد
الله يعينها وبس ومشكورة حبيبتي
لا تطولين علينا وطولي الجزء الجاي شوي
من غير أمر عليك ياقمر

مشغول فيه 19-03-08 03:47 PM



((الجزء الرابع))


كنت لينا جالسة وتذكرت اسوا ثلاث ايام من زواجها كنت اسوا ايام في حياتها عمرها ماشفت انسان احقر من هذا الثامر شوي كذا شافت الباب ينفتح كرهت اللي فتحه
ثامر:هاي انتي قومي من السرير ابي انام
لينا:مب سريري بعد
ثامر:لا والله قطه اقول انا مااشتري الاثاث عشان يشاركني فيها احد
لينا:اجل ليش تزوجتني لو انك رجل جاوب
ثامر وهو جاي يبي يرفع ايدها عليها
لينا:لو انك رجل تضربني
ثامر:انا مااحط قوتي في بنت وانا رجل رضيتي ولا لا
لينا: لا مب راضيه
ثامر وهو يناظرها وهي تطيح في الارض من قوه الكف اللي عطاها:اسمعي ياكلبه بنت الكلب هذي اول مره واخر مره تمدين لسانك علي تفهمين مب انا اللي ينمد اللسان عليه حيوانه
طلع بره ولينا ضمت نفسها مب مصدقة انها تنضرب ابوها ماضربها يجي حقير ويضربها

من جهه ثانية دخل الشقة وصفق الباب بكل قوته
ثامر:وينها هذي غدير
غدير وهي تطلع:هلا روحي
ثامر وهو يجلس:جيبي لي شي اشرب
غدير وهي تطلع من المطبخ:تفضل منور البيت ....وش فيك
ثامر:الله ياخذ هذي الزوجة انشالله
غدير:وش سوت لك
ثامر:اففف انا اكرهها تجيب المرض
غدير:قلت لك تزوجني انا واعيشك في هناء مارضيت
ثامر:غدير انتي حبي بس مانصلح لبعض
غدير:وليش فرق عني وعن هذي الكلبه
ثامر:انتي من العامة وهي يعني اعلى
غدير:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر:الحلو فيك انك ماعندك قلب
غدير وهي تقرب منه:جربني
ثامر:اووو غدير تادبي
غدير:اسفة
ثامر:عموما انا طالع افف باي قلبي
غدير:طيب بوسة
ثامر:ماوصلت لهذا المستوى ياغدير
غدير"محد يجيب راسك غيري ياثمور":طيب اسفة بس ممكن اعرف اذا كنت تحبني
ثامر:اكيد احبك موت
غدير:بعد انا احبك
ثامر:سلام
طلع ثامر من عند حبيبة قلبه غدير وراح البيت دخل كنت لينا جالسة تسولف مع ابوه وسالم وامه طلعت تنام جلس
ابو ثامر:وين كنت
ثامر:مب شغلك هاي انتي
لينا:لي اسم
سالم:ثامر
ثامر:مالك شغل لاتتدخل بيني وبين زوجتي
ابو ثامر:لا اخوك وبيتدخل اذا كنت زوجتك ليش ماتعطيها حقوقها
لينا:صلو على النبي ياجماعة ماصار شي
ثامر:اقول اطلعي الغرفة ابيك
لينا:بطلع بس لما يخلص الفيلم
ثامر:أي فيلم
لينا:اللي اناظره
طلع ثامر بعصبية
سالم:يبه وش قلت
ابو ثامر:ها لينا وش رايك
لينا:لا انا مالي شغل انتو بكيفكم انا مع ثامر اذا بيروح بروح
سالم:ثامر موافق باقي موافقتك انتي وبثينة
لينا:وخالتي
سالم:امي ماتبي تروح
لينا:اممم والله مادري اللي تبونه
ابو ثامر:مابي اجبرك على شي ماتبينه يعني لندن بعيده ومايصلح تروحين بلاد ماتعرفينها
لينا:لا عادي ياعمي انا موافقة
سالم:اوكي اجل بخذ تذكرة لك وثانية لبثينه ولي وحسوني وثامور
لينا:وعمي وعمتي
سالم:مايطلعون خارج السعودية
لينا:وا طيب انا بطلع
سالم:والفيلم
لينا:بانت الاحداث
سالم:والله وش هي
لينا:بيروح حبيبها الحرب ويحسبوه مات وتبدا تنساه وتحب صديقه ولما يرجع حبيبها يكتشف انها تخونه
سالم:هههههههههههههههههههه متشائمة
لينا:لا هذا اللي بيصير
رحت لينا غرفتها طلعت لقت النور مطفا والزفت ثامر نيام ارتاحت ماتبي تكلمه لانها مقهورة على الكف اللي طبع عليها وبصعوبة قدرت تقنع اهله انها خبطت فتحت الدولاب واخذت بجامة ودخلت الحمام تتسبح طلعت كان ثامر جالس فوق السرير والابجوره مفتوحة نظرت فيه وهي تنشف شعرها
ثامر:اممممممممممممم
لينا بفرح تحسبه يبي يتأسف:وش فيك
ثامر:كنت ابي اقول ان ابوك اتصل
لينا.................................:وش يبي
ثامر:ولا شي يبي يجيب زوجتة وبناتها يودعونك قبل ماتسافرين
لينا:وهو
ثامر:مدري يقول انه مشغول
لينا:اهاا طيب انا بنام...ماعندك دوام
ثامر:بكرا
لينا:ايه
ثامر:لا بكرا خميس ثم ان حفلتك بكرا
لينا:حفلة حفلة وشو
ثامر:العايلة تبي تشوفك
لينا:اهاااا بس
ثامر:الفستان الابيض اللي شرته بثينة لك ألبسيه
لينا:ليش الحفلة كبيرة
ثامر:اكيد كبيرة ثم انتي عروسة ولازم تلبسين كذا والفستان مب منفوش مدري مفرود يعني مب كاانه خيمه يعني ينلبس صح
لينا..........................................:صار
ثامر:عموما انا بنام وبتجي بكرا كوفيرة تهتم فيك
لينا:صار
ثامر:تصبحين على خير
لينا خاطرها تشوته:احلام سيئة
ثامر:هههههههههه لاتستفزيني
لينا:لا تستفزيني
ثامر:قلتي شي
لينا:قلت ان ثامر خطير
ثامر:اكيد
قامت لينا قبل العصر بشوي وكنت تنتظر صلاة العصر عشان تصلي الحمار اللي بجنبها قعدت على السرير وتقرا رواية من رواياته شافته مبتسم في نومه
لينا"ياااي يهبل لو تقبالنا في ظروف ثانية كان مت في غرامك ولو اسلوبك حلو كان عشقت التراب اللي تمشي عليه "دق جوالها:هلا
سلوى:صباح الورد
لينا:والاحساس
سلوى:هههه طيب وشلونك معه
لينا وهي تناظر فيه:بخير الحمدالله
سلوى:ماعذبك
لينا:من هو
سلوى:ولد عمي
لينا:ثامر
سلوى:لا تستغبين
لينا:هههه لا عسل وينحط على الجرح يبرى
سلوى:امم غريبة طيب وش بتلبسين في الحفلة
لينا:فستان ابيض
سلوى:اهااا كان خاطري اجي اقعد معك قبل الحفلة بس خالتي ام ثامر تبيني اساعدها انا وبثينة
لينا:مب مشكلة
سلوى:اجل اخليك الا تعالي
لينا:هلا
سلوى:اذا عذبك في شي قولي لي
لينا:اوكي
صكت لينا وكنت تفكر ليش ماتغير اسلوبها معه يمكن يتغير
على اذان العصر كنت لينا تصحي ثامر
ثامر وهو يبعدها:اففف امي ابي انام
لينا:قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
ثامر وهو يجلس:خير
لينا وهي تبتسم:هههههههههههه الصلاة
ثامر وحواجبه معقدوه:ليش تضحكين
لينا:تعرف ان شكلك حلو وانت معصب
ثامر:ادري
لينا"مغرور:طيب قوم
ثامر وهو يدخل الحمام:وش شايفتني سويت
كنت لينا قاعدة ودخل ثامر بعد الصلاة وقال لها تطلع له ملابس
كنت لينا فاتحة الدولاب وتختار لثامر بنطلون جا من وراها وضمها انصدمت من الحركة اول مره يقرب منها غير ضمت اول اليوم
ثامر:ههههه قلبك يدق
لينا:وش تبي تلبس
ثامر وهو يبعدها عن الدولاب:ثوب
لينا:طيب بكيفك
ثامر:الا تعالي
لينا:وشو
ثامر:متى السفر
لينا:ماادري
ثامر:اهااا طيب اجل انا طالع
لينا:وين
ثامر:وش اللي وين
لينا بدلع:اليوم اجازة وابي زوجي يمشيني
ثامر...............:زوجك مشغول
لينا:في وشو
ثامر:عنده كم شغله
لينا:بس اليوم خميس
ثامر:اصلا اليوم حفلتك
لينا:وحفلتك
ثامر:ولو
لينا:اصلا الحفلة في الليل وانا طفشانة وش رايك تمشيني
ثامر:وين تبين تروحين
لينا:اممممممممممم ابي اروح صحارى الرياض
ثامر:ليش
لينا:بس كذا
ثامر:اوكي لك خمس دقايق اذا ماطلعتي بروح
لينا:انا مخلصة بلبس العباية وانزل
نزل ثامر وهو مستغرب وش سالفة هذي البنت اليوم ولينا تحس انها مستمتعة في السالفة ركبت السيارة ولما وصلوا صحارى
لينا:مب نازل
ثامر:لا قلت لك عندي شغل
لينا:اجله بليزززز انزل معي اخاف بروحي
ثامر:اففف وانا شاكو
لينا:تحسسني بامان
ثامر.........................................:مافيني امشي
لينا:بليز انزل معي انا زوجتك
ثامر وهو ينزل:مب لازم تذكريني
نزلت لينا ولحقته وحطت ايدها في ايده استغرب ثامر من حركتها بس ماعلق ولينا تبي تضحك عليه بس سكتت دارو في صحارى كثير كنت لينا تخذ رايه في كل شي وهو مثل الغبي مايتكلم ابد يردد كلمه وحده حلو
لينا وهي توقف عند نعومي:ثامر وش رايك في هذا الاسود
ثامر:وش تبين فيه فاصخ تلبسينه لمين
لينا بخجل:اكيد لك
ثامر...........:لي
لينا:اجل لغير زوجي
ثامر:هههههههه تتكلمين وخدودك حمر
لينا بقهر:قول لي وش رايك وبس
ثامر:ماادري حلو
لينا:حلو حلو حلو حلو حلو حلو حلو ماعندك غيرها
ثامر:لاتستفزيني لا اضربك
لينا:اسفه ياقلبي سامحني
ثامر...............................:تبين شي اشتريه
دخلت لينا المحل وكنت تدور وثامر شايل الاكياس وواقف عند المحاسب شاف واحد من اللي يشتغلون في المحل يروح عندها
الشاب:أي مساعدة للحلوين
لينا:لا شكرا
الشاب:اعتقد اني اقدر ادور شي لجسمك الخطير
لينا:قلت لك شكر
ثامر:لينا لقيتي شي
الشاب:عرضت المساعدة مارضت
ثامر:خليه يساعدك
لينا وهي تناظر في ثامر مستحيل مايغار :شكرا ماابي
ثامر:اففف ماعليك منها اختار لها شي
الشاب:من عيوني
لينا:مابي
وطلعت وخلته وهي مصدومة من حركته كنت تمشي وهي تبكي طلعت برا وانتظرته عند السيارة شافته يطلع بعد دقايق وبكل هدوءا وركب السيارة
بعد دقايق وقف عند محل وباعلى صوته:ممكن تفهميني وش فيك
لينا :لا تصارخ
ثامر:فشلتيني قدام الولد
لينا:فشلتك انت ماعندك غيره لو سمحت مابي اتكلم في شي ابي ارجع البيت وبس
دخلو البيت وكنت كلمه الغيرة تدور في راسه معقوله انا ديوث مااغار ليش وش صار
دخلت لينا وفصخت عباتها
صك ثامر الباب وبعصبية:وش قصدك
لينا:ولا شي
ثامر بصوت عالي:اغار اغار ليش ليش اغار عليك وانتي انسانة داخله حياتي انتي حاجز لك شي اسويه انتي عقبه في كل خطوه اخطوها انتي شؤم في حياتي شي خايس دخل عندي فهميني ليش اغار الغيره مع الحب وانا قلبي مافيه ذرة حب لك ولا بيصير فيه نص الذرة اسمعي انا متزوجك مب بااردتي وابي اطلقك بس خايف على سمعتك عشانك بنت عبدالرحمن ومابي ابوك يتأثر في شي بس خذيها قاعدة انتي مب في قاموسي يعني لو بتزوج بتزوج ولا تخليني اترك اشغالي عشانك واروح معك في السوق وثم تعصبين وتنكدين علي عشان سبب تافه واذا الشاب كان يبي يساعد لاتعصبين علي من اليوم يالينا لو سويتي شي يستفزني والله لتندمين تسمعين
قال هذي الكلمة وطلع جلست لينا في الارض وكانت تبكي بدون صوت
لينا :ليش ليش ياربي انا وش عقابي عشان تعاملني كذا وش سويت في هذا العالم عشان احرم من حنان الام انحرمت منه بس مااشتكيت والله مااشتكيت لان ابوي حاول يعوضني بس انهم يزوجوني بالغصب او بدون شوري انا وش سويت عشان اتعاقب في زوج مثله قلت يمكن يتغير بس الحجر مايتغير ماطلبت الكثير بس ابي اعيش حياتي وابي شي ينسيني ندى والله مااسامحك والله مااسامحك ياندى مب مسامحتك
وصارت تبكي وهي تشهق ثم نامت على الارض
كان سالم نازل وسمع كل الكلام اللي قالته نزل وشاف ثامر جالس مع امه ويحط لينا في تفكير امه اسوء خلق الله طلع سالم
قمت لينا في المغرب على صوت بثينة تقول لها ان الكوفيرة هنا قامت وتسبحت ولما خلصت الكوفيرة كنت لينا تناظر نفسها في المرايه وهي تبتسم
لينا بألم:كنت اتمنى اشوف نفسي كذا بظروف ثانية وانا فرحانة مب كذا
دخل ثامر :خذي
لينا:وشو
ثامر:ألبسي هذا مع الفستان
لينا:من جايبه
ثامر:ابوي
لينا :ثامر
ثامر:خير
لينا..........................:اسفة على اللي صار في العصر
ثامر:انسي السالفة وين عطري
لينا:في الدرج
ثامر وهو يتعطر:انا رايح
لينا:وانا
ثامر:سالم يبي يتأخر خليه ياخذك
لينا.................:طيب انا خلصت
ثامر:بثينة تقول تعالي الساعة عشر عشان يكونو المعازيم موجودين
لينا:بس الساعة الان عشر الا ربع
ثامر:اففف مع السلامة
طلع وتركها ماكنت تبي تبكي بعد دقايق سمعت صوت سالم يناديها نزلت
سالم وهو يصفر:قمر ياعالم
لينا..........................:مشكور هذا من ذوقك
سالم:هههههههههه قولي عيونك الحلوه خليني اغتر
لينا:هههههههههه مايكفينا ثامر
سالم:الا والله
ركبت لينا السيارة وابعد سالم عنها كل الخوف وهو يحاول يهديها بالنكت السخيفة اللي كان يقولها لما وصلو
سالم:تفضلي
لينا:وشو هذا
سالم:هذا هدية من ثامر
لينا:ثامر.؟
سالم:ايه بس مايبيك تدرين انها منه
كنت لينا تناظر في الشنطة الحديد اللي كانت مليانه بالورد الاحمر دخلت واستقبلوها صديقاتها والا يبون يزفونها بس مارضت دخلت مع بثينة وكنت تتعرف على اهله ومحد مصدق انها العروس لانها مادخلت بالزفة اللي يتوقعونها وجلست مع صديقاتها في طاولة من حقت المعازيم مب في مكان العروس
امل:اااااااااااااااااااااااااااا يهبل ياخذ العقل يجنن يهوس ههههههههههههههه كل ماشفته قالت كذا
مرام:سخيفة
لينا:ههههههههههه ولد ابو ثامر هههه من هو
مرام بخجل:سالم
لينا:اختيار موفق سالم خطير يالله الله يوفقك
سلوى:روحي عندها كل يوم عشان تكسبين قليبه
مرام:اكيد بس لما يرجعون من لندن
امل:صح متى رحلتكم
لينا:بكرا الساعة عشر الليل
امل:اجل بنروح المطار نودعك
لينا:مرحبا ألف
مرام:بس ألف
لينا:لحدود المستحيل
مرام:اصلا مانبي نجي عشان خاطرك
لينا تسوي عمرها زعلانه:اجل خاطر من
مرام:سلومتي
سلوى:ههههههههه صار حقها
مرام:اكيد
امل:ولا فكر فيها طيب لينا
لينا:هلا
امل:زوجك وشلون معك
لينا:عسل ليش
امل:قولي لنا وش صار يوم الزواج
لينا:ههههه ليش اللقافة
مرام:ايه صح قولي وش سويتو
سلوى:اخجلتوا البنت
امل:قولي
لينا:لا اسرار
جت بثينة:لينا ثامر يقول يالله ولا بيروح
سلوى:تو الناس الساعة 12
بثينة:تفاهموا معه
البنات:كلميه
لينا:لا لا انتوا كلموه
سلوى:خلي سالم يتوسط لناد
مرام:انا انا انا اكلم سالم
سالم:الوهلا سلوى
مرام:الو سالم
سالم:ايه من انتي
مرام:انا بنت ابوي
سالم:هههه لا والله وانا ولد الجيران
مرام:ياسبحان الله جد ولد الجيران عاد لتكون خالد ذاك المعفن
سالم:ههههه لا انا اخوه
مرام:وافف القرد مصطفى وععع
سالم:ههههههه لا استهبل مب ولد جيرانكم
مرام:ليش غيرت رايك
سالم:هههههههه تقولين قرود
مرام:هههههههه طيب سلوم
سالم:كمان سلوم هلا وش بغيتي ياروح سلوم
مرام وهي مبسوطة:ممكن تتوسط لنا عند ثامر يخلي لينا شوي
سالم:اممممممم اوكي لحظة غناتي
مرام:خذ وقتك
سالم:ثامر البنات يبون زوجتك تقعد اكثر
ثامر:لا تطلع بسرعة
سالم:سمعتي
مرام:حاول
سالم:ثمور خليها
ثامر:شوف ياانها تطلع يااني اخليها وماترجعها لا انت ولا غيرك
سالم:اوكي اهدا اسف قلبي اللي سمعتيه واضح مااقدر اعكس معه
مرام:اوكي باي
سالم:باي عيوني
مرام:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يدلعني
لينا وهي تلبس العباية:هههههههههه لان هذا اسلوبه معي ومع اخته ومع امه ومع بنات عمانه
مرام وهي تناظر في سلوى اللي هزت راسها بأيجاب:اافففف كان عيشتوني في احلام
لينا:ياما عشنا في احلام وماتحققت
مرام:ليش مب مبسوطة مع زوجك
لينا بتوتر:اكيد مبسوطة معيشني في جنه باي
مرام:ليش تحبه عصبي خرعني لما تكلم مع سالم
امل:يمكن اشتاق لها شوفيها مستانسة بعدين المفروض يروحون شهر العسل
سلوى:احس في شي غريب ولد عمي حجر مايتغير
امل:الحب يهدم رجال مب يغير وبس
سلوى:يمكن بعدين لينا تنحب من نظره



كانت لينا جالسة وهي ساكتة ولما وصلو البيت وثامر وهو يدخل الغرفة
ثامر وهو يصيح لها:انا كم مره قلت لك لاتتاخرين حذرتك اخر شي تلطعيني في السيارة خمسين ساعة مافي طلعه مره ثانية يالينا حذرتك من الان تبين تتأخرين مافي طلعه انا مب سواق عند ابوك عشان تخليني في السيارة كذا لو اني تزوجت وحده ثانية احسن لي منك انتي واشكالك يالله ياخذك ويفكني منك غثيتيني وطفشتيني وابعدتين عن اغلى شي عندي انا اكره اللي يدخل حياة الناس بدون مايشوارهم والله هذا اخر مره ياحيوانة تأخريني سامعه
لينا بعد ماسكت ضمته:انا اسفة اعرف اني تأخرت بس سامحني كنت اسلم على اهلك لا اكثر ولا اقل اسفة سامحتني
ثامر اللي هدي من حركتها:خلاص ماصار شي
كنت لينا جالسة تمسح المكياج اللي في وجهها وهي تفكر ابعدته عن اغلى شي عنده يعني يحب وحده عشان كذا يكرهني انا وش دخلني
ثامر وهو يصك الكتاب اللي بيده:قاعدة تبكين.
لينا وهي تبتسم له:اكيد لا بس المنظف حق المكياج دخل في عيني ومخليني مثل اللي يبكون
ثامر:انتوا وشلون تتحملون هذي الصبغات في وجيهكم ترا مب حلوه
لينا:يعني مااحطها
ثامر:مب شغلي
لينا وهي تناظر فيه دق جوالها
ثامر:من يدق عليك في هذا الوقت
لينا:اكيد مها....هلا عيوني
مها:هلا والله اعرف ان الوقت متأخر بس انا فكرت في الموضوع كثير
لينا:من باسل
مها:لا لا موضوعك
لينا:حق وشو
مها:زواجك من ثامر
لينا:لا خلاص انا استسلم
مها:لا لاتستسلمين شوفي كنت اكلم خالد في الموضوع على اساس انك وحده من صديقاتي عاد خالد محلل نفسي قال لي اكيد في وحده في قلبه ولازم انتي بحبك واحترامك له وحنانك تكسبينه
لينا:حاولت
مها:اسمعي انتي اعطيتيه شي يعني
لينا:لا ماعمره فكر
مها:اوكي تقربي منه حاولي انك تعطيه ولد يمكن يحبه
لينا:بس
مها:بدون بس حاولي
لينا:ماعندي جراءة
مها:حاولي اعرف انك خجولة بس حاولي
لينا:اسمعي يامها انا بخير لاتهتمين اوكي انا عايشة حياتي وفرحانه فيها ليش تشيلين همي
مها:لاانك اختي
لينا:المهم وش اخبارك مع باسل
مها:عازمني على العشاء بعد دقايق هو بيطبخ بيده وش رايك
لينا:لوحدكم
مها:كان يبيني بروحي بس خليته يجيب خالد مااقدر اقعد معه بروحي
لينا................................:اوكي مااخرك
مها:اوكي تشاووو
صكت لينا ناظرت في ثامر اللي كان يناظر فيها وهو ساكت
ثامر:تتكلمون عن شاب
لينا بتوتر:متى
ثامر:في النهاية هذا باسل
لينا:اه صديقها في الجامعه
ثامر:كنتي تتكلمين انك استسلمتي من واحد من هو كنتي تحبي احد قبل ماتتزوجيني
لينا تبي تشوف وش يسوي:ايه كنت احبه بس انت خربت كل شي
ثامر:ليش تزوجتيني
لينا:ههههههههههه استهبل انا مااحب احد
ثامر:ههه دمك ثقيل
لينا:بخففه بس..............................
ثامر:وشو
لينا:ثامر انا زوجتك صح
ثامر:ايه
لينا:تعترف فيني كزوجة
ثامر:اممم لا بس قدام العالم
لينا:طيب تتوقع في يوم بتطلب اطفال .........مني
ثامر:ماادري
لينا:طيب اطلب منك طلب اليوم
ثامر...............................................:اطلبي
لينا:اقدر انام معك اليوم
ثامر:هههههههههه انجنيتي وانتي وين بتنامين
لينا:بطريقة ثانية
ثامر:وش هي
لينا:اللي انا ابيها
ثامر:بعد مافهمت
لينا:افففف ممكن نكون
ثامر........................................................ .............:لينا




قامت لينا الظهر على صوت دق الباب بقوة وكنت ام ثامر تصحي ولدها صلاة الجمعه
لينا:بقومه
ام ثامر:بسرعة الساعة احدعش الا ربع
لينا وهي تهز ثامر:قوم قووووووووووووووووم
ثامر:صحي بذوق
لينا وهي تحط ايدها على خدها:وشلون علمني مااعرف
ثامر:ثامر حبيبي قوم الصلاة ثامر قوم بتتأخر مب قووووووووووووووووووووووووم
لينا:هههههه لو ماكنت حبيبي
ثامر:جامليني
لينا:اوكي ياحبيبي قوم عشان امك ماتقتلني
ثامر وهو يلعب بشعرها:واذا ابي اقعد معك اكثر
لينا وهي تبتسم له:وش غيرك
ثامر:ماتغيرت بس زوجتي
لينا:عندك اليوم كله قوم الصلاة هذا الشيطان
ثامر:ههههههههه طلعي لي ملابسي بدخل اتسبح
كنت لينا تبي تعطيه الملابس فتحت باب الحمام كاعدتها بس هذي المره كان طالع ولينا انصدمت كان ربي كما خلقتني
لينا تطلع بسرعة وهي تتنفس بقوة:افف موقف بايخ
طلع ثامر:هههههههههههه ماتعدينا الخجل هذا
لينا:ههههه مب خجل
ثامر:اجل؟؟
لينا:اللي يكون
ثامر:ههههههههههههه طيب ياخجولة انتهت السالفة اوكي يالله مع السلامة
وهو طالع قمت لينا وباستة على خده وكان حسن وسالم نازلين
حسن:متاخر حضرته يتغزل هو والمدام
لينا بخجل...................................................:
ثامر:ههههههههههه روح فارق
نزل حسن وسالم وهم يضحكون
ثامر وهو يناظر فيها:وش كانت هذي
لينا:بوسه
ثامر:ادري بس وش سببها
لينا:ولا شي خاطري ابوسك حرام
ثامر:لا بس مدري مع السلامة
لينا وهي تناظره ينزل راحت وواقفت عند الدرج:ثامر
ثامر وهو يفتح باب البيت:نعم
لينا:متى بترجع
ثامر:بعد الصلاة
لينا:ثامر
ثامر:هاا
لينا:هههه جيب لي عصير وانت راجع
ثامر:هههههه فاضية
لينا:ثامر
ثامر:نعم
لينا:بدون نفس هههههه بتجيب لي صح
ثامر:هههه ايه بجيب لك شي ثاني
لينا:لا
ثامر:مع السلامة
لينا:لحظة ثامر
ثامر وهو يرجع:شكلنا بنطول خير
لينا:لا بس كنت ابي اقول لك بشتاق لك
ثامر...................:مشكورة
لينا:ههههههههه بايات
ثامر:مع السلامة
لينا:ثامر
ثامر:عونك يارب
لينا:هههه كنت ابي اقول تراك شاب عمره 26
ثامر:واذا
لينا:لأاتصير عجوز كذا تحرر شوي من طباعك ابوك شوفه شباب وانت اكبر منه بتصرفتك
ثامر..........................
وطلع وخلها وهي ميته ضحك جننته جلست على السرير وهي تضحك شافت ثامر يدخل وهو معصب:اولا انا مب عجوز ثانيا لاتضحكين علي كم مره اقول لك
لينا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
طلع وهو معصب وصفق الباب وراه
لينا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عصبي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت بثينة:هاهاه وش المضحك
لينا:هههههههههههه اهلا ههههههههههههه اخوك هههههههههههه عصبي ههههههههههه
بثينة:هههههه وش المتعة من هذي يامجنونه
لينا:هههههههههههههههههههه ادري انا مجنونه في اخوك
بثينة:او هنا احد يحببببب
لينا:هههههه جهزتي امتعتك
بثينة:ايه
لينا:كم بنقعد
بثينة:شهر شهرين
لينا:بس عندي مدرسة
بثينة:واذا
لينا:مابي اغيب
بثينة:متى تبدا
لينا:بعد شهر
بثينة:وبعدها
لينا:وقتها اكون طلعت ثالث ثانوي ومابي اكسل
بثينة:مب مشكلة بكلم سالم بالموضوع
لينا:ثانكيو




كنت لينا جالسة وهي خايفة
ثامر وهو يناظرها:وش فيك
لينا:ههاااااااااا اول مره اسافر الخارج بدون ابوي
ثامر:اممم انا معك
قال هذي الكلمة وهو يمسك ايدها ويطمنها
لينا:تعال سالم يقول ان الجو بارد
ثامر:ايه
لينا:بس ماجبت ملابس للبارد
ثامر:مب مشكلة ألبسي جكيتي
لينا:لاي درجة
ثامر:في ثلج
لينا بفرح:احلف بشوف الثلج حقيقة
ثامر:ماقد شفتيه
لينا:لا ابد ولا مره الا لما كان عمري سنتين بس وش يذكرني
ثامر:هههه انا برويك ايه
لينا:فلة
ثامر:ههههههه مثل الاطفال
لينا:انا طفلة
كنت لينا جالسة وكل مافكر ثامر ينام تضربه عشان ماينام
لينا لما شافت انه يبي ينام:هااااي
ثامر:ليننننننننننا النوم في عيوني
لينا:لو نمت بجلس فوقك عاد مقاعد الدرجة الاولى كبيرة
ثامر وهو يسحبها ويجلسها فوقه ويضمها عليه :نامي
لينا وهي تضم ايدها حول ظهره وتحس باامان:بنام
حسن:شيك لحد يشوفنا ناوين يفشلونا
سالم يبتسم"الله يهنيك يالينا ويعوضك عن كل شي ويخلي قلب هذا الحجر يحبك لحدود المستحيل":خليه ياحسن مافي شي يفشل اذا كان الحب بالحلال
حسن:جانا عمنا سالم لا والله بكيفهم خليهم يموتون في بعض مب قدام العالم
سالم:هذا دليل انه ماتفشل لانه يبي يضهر للعالم شي في قلبه بس هو لسى ماعرفه خليه يكتشفه مع الوقت اخوك يتوهم شي ومايعرف ان الوهم مايفيده
حسن:تتكلم بألغاز مافهمت بثينة
بثينة:ولا انا فهمت
سالم:اشششش لينا نايمة ونومها حساس
حسن:احس انك تحبها
سالم:خير
حسن:والله احس انك تحب لينا
كان ثامر يبي يتعدل وسمع كلمه حسن الاخيره ناظر في لينا ثم رجع غمض عيونه

ana 19-03-08 04:58 PM

حلوه قصتك ماشاء الله
ثامر عساه يقتنع بلينا ويحبها ويعوضها عما جاها
سالم لايكون يحب مرة أخوه حرام

عندي إقتراح أختي إذا كنت تعرفين كاتبة القصة وتنزلين بإسمها وماكد نزلت من قبل بأي منتدى ليش ماتطلبي نقلها لقسم قصص من وحي أقلام الأعضاء لأنه أكي راح يكون لها صيت أكثر

سكون الليل 20-03-08 11:07 AM

شكرا حبيبتي والله تجننننننننننننننننننننننننننن
يا حبي لك يالينا والله أحسها قمر وطيوووووووبه
الله يحنن قلب ثامر عليها ويحببه فيها
ننتظر الجاي بفارغ الصبر

مشغول فيه 21-03-08 12:41 AM

هاااااااااااااااااي

عاد بحط الجزء اللي بعده اتمنى يعجبكم

مااوصيكم بالي خابرين فيه

((الجزء الخامس))


وصلت الطيارة لندن بالسلامة استغربت لينا كيف بثينة فصخت حجابها واخوانها سامحين لها كنت لينا لابسه بلوزة بيضاء تحت الركبة وبنطلون احمر وكان حجابها مب مبين شي واحد من شعرها نزلت وحست انها مثلجه
سمعت صوت يانديها نظرت لقت مها تبتسم لها وبجنبها شابين
رحت لينا وضمت مها وهي فرحانه موت وصارت تبكي كانها تشكي لمها ببكها
مها:هههههههه لذي الدرجة فرحانه بشوفتي
لينا:شفتي وشلون ههههه برررررررررد
خالد:وانتي مب لابسه جكيت اكيد برد
مها وهي تعطيها جكيت:تفضلي توقعت انك ماجبتي معك قمت شريت لك واحد
لينا:ياااااي ولوني المفضل
مها:شفتي وشلون ثم انه يناسب مع بدلتك
لينا وهي تلبسة:مشكورة هههههههه ماتوقعت انك متحجبه
مها:هههههههه امي تركتني ماعرفت تربيني خلت ابوك وكان معالني شي واحد مستحيل انساه اللي هو المسلمة حتى لو راحت المريخ مايظهر مفاتنه لغير زوجه
لينا:هههههه عافية على اختي المتعلمة
مها:هههههه اجل وش تبين
لينا:مها اعرفك هذا ثمور وهذا سالم اخوه وحسن وبثينة
مها:اهلا انا مها
ثامر:اولا ثمور بعينك انشالله وثانيا اخير قابلت المزعجة اللي تدق كل يوم الساعة 12 مثل السكارا
مها:هههههههههههه ماتحب تخلي زوجتك تدلعك
ثامر:ثمورررررررررر
لينا:هههههههههههه اصلا ثمور جد في عيني وروحي وعقلي
ثامر:....................................
مها:هههه اوكي زوجك خجول ههههه لينا هذا باسل ههه وهذا خالد
لينا مااعطت باسل اهتمام ماتدري ليش حسته لعاب:اهلا خالد
خالد:اهلا نورتي لندن
لينا:ههه
ثامر:جاملي قولي منوره فيك
خالد:ههههههههه لاتعلمني في زوجتك ماتعطي الشباب وجه ابد
ثامر:تعرفها عدل اشوفك
خالد:ههههه لاتحلل على كيفك مااعرفها الا من سوليف مها عنها احمد الله عليها صدقني ماتلقي مثل زوجتك ذي الايام الان تطلع من البيت ترجع تلقى زوجتك تحب غيرك او تحب وحده تطلع تموت في صديقك او خيانات مافي مثلها بس اعتقد لا مب اعتقد انا متأكد ان زوجتك غير وحده مثل الخيال
ثامر..............:ماادري
خالد:ههههههههه اسف
لينا تناظر في ثامر:يالله
ثامر وهو مستغرب من خالد اكيد يرمز لشي بس ماعرف وش هو:ايه
لينا وهي تمشي مع مها قدامهم:خالد كان يقصد شي
مها:خليك منه هو غامض انتي وش صار
لينا تبتسم بخجل:جننته
مها:وش سويتي فيه
لينا:خلاني انام فوقه في الطيارة خمس ساعات وههه هبلت فيه يبي يشيل شنطة السفر بس مااعطيته ايها وماعصب صار يضحك ويبتسم لي ولو قلت له شي مايعصب يضحك
مها وهي تنقز:ووووووووووووووووووووووووووو مبروك مبروك
لينا وهي تناظر في الجماعه اللي وراها :اسكتي
سالم:وش السالفة
لينا:ههههههههههههه ولا شي
حسن:يمكن حامل
لينا بخجل:لا
حسن:ههههههههههه ثامر زوجتك خجوله لدرجة لا تطاق كيف متزوجها اففف اكيد تطفش في الليل
ثامر:ياحقير مب شغلك
حسن:ههههههه عصب شوف خدودها مثل الطماطم
سالم:بس ياحسن
حسن:هههههه اسف
لينا:لاعادي خليه......مهاوي باسل ماتكلم من اول ماجينا
مها وهي تناظر في باسل:بسول وش فيك
باسل بشرود:ولا شي
مها:اكيد
باسل:ايه ولا شي
مها:اوكي شكلك متغير
باسل:لا مافيني شي بس انتظر بوسه
مها:باسللللللللللللللل
خالد.....................................:تفضلو
ثامر:الا خالد ماقلت لي وش فيك هادي
خالد:ههههههه هذي طبايعي
مها:ماعليك منه فيلسوف بس بهدواء
ثامر:احس انك مجروح
خالد:ههههههههههههه لا مافيني دم
ثامر:ههههه طيب
خالد:عموما لكم مكان محدد ولا
مها:لا بيجون فلة عبدالرحمن صح
ثامر:لا عندنا فلة في لندن
مها:امانه تجون هناااااااااااااااااااااااااااااااااك
بثينة:انتي ماتبينا تبين اختك
مها:هههههههههه ايه
لينا:مها
سالم:لا خليها عادي
حسن:الحين انتوا اخوات
مها:لا بس اخوات
حسن:مشالله كل وحده فيكم قمر انتوا وهند و سارة
مها:هههههه شكرا هذا من ذوقك ها وش قلتو
سالم:حنا ماعندنا مانع بس الاستاذ ثامر
مها:ثاااااااااااااامررر بليززززززززززززز
ثامر:لا
مها وهي تمسك ايده:ابوسها لين ماترضى
لينا وهي تسحب مها:مهاوي
مها:احم سوري بس
حسن:غيورررة
لينا:مب غيوره بس.....اللي يكون
مها:هههه وافقت
ثامر وهو يناظر في لينا......................................:وانتي تبين تروحين بيت ابوك
لينا:اذا تبي
ثامر:اوكي
مها وهي تنقز:يس يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس باسل وافقو
باسل:ههههههههه سمعت
مها:خالد روح بيت عبدالرحمن
ثامر:اذا كان هو مربيك ليش ماتقولين ابوي
مها:لانه انسان مافي مثله ويكون حقارة اذا قلت له ابوي
ثامر:مافهمت
مها:احسن لك
ثامر:طباعك انتي ولينا مثل بعض لما اتكلم عن العايلة
ناظرت لينا ومها بعض وضحكوا:اخوات
ابتسم خالد
ثامر:ليش تحبون بعض كذا
لينا:ههههههههههه بدون حسد
مها:ههههههههههه she my sister
لينا:ههههههههه ye I am you sister
ثامر:هههههه مجنين خالد ماقلت لي وش عيالتك
خالد:ليش
ثامر:مدري بس شكلك مالوف
خالد:انا ولد محمد الــــ
ثامر:وش اسم جدك
خالد:خالد
ثامر:اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم عرفتك انت ابوك دكتور عظام ولا في مستشفى في الشرقية
خالد:هههههههه وشلون عرفت
ثامر:ذكاء
خالد:واثق
ثامر:اكيد
خالد:اووو مغرور
سالم:مره
خاالد:الله بعينك عليه
لينا بصوت واطي:امين
ثامر:وش قصدك انا ماانطاق انا كل العالم يحبوني
خالد:ههههههههههه الا كل العالم يحبونك لاتخاف
ثامر بغرور:انا مب خايف انا متاكد في نفسي
خالد:ههههههههه وصلنا
ثامر:البيت قريب
خالد:وباسل سريع
دخلت لينا البيت ودلتهم مها على غرفهم وكان البيت كبير مها وهي تفتح باب كان بعيد عن الغرف الثانية:وهذي غرفة الانسة لينا
لينا:ههه من قال لك
مها وهي تاشر لها على اللوحة اللي كانت على الباب بشكل خطير كان مكتوب فيها //ابنتي الحبيبة لينا// لينا بفرح :خط ابوي
مها:هههههه تفضلو
دخلو كانت الغرفة روعة وحقت شهر عسل كان يطل من الشباك منظر انهبلت عليه لينا وكانت الشرفة تطل على البحر فتحها ثامر واخذ هوا كان يناظر في البحر
لينا وهي تناظر في البنات اللي يدورون عند بحر مثلج :ثامر وش رايك في الغرفة
ثامر بدون مايلف وجهه:روعة
لينا وهي تصك باب الشرفة:طيب اكيد تعبان وتبي تنام
مها:اوكي اخليكم واحلام سعيدة
انسدحت لينا وهي ميته تعب:اخيرا السرير
ثامر وهو ينسدح بجنبها ويلعب بشعرها:وش قصدك بالحركات اللي تسوينها
لينا وهي تناظر فيه بحب وتحط ايدها وراء رقبته:أي حركات
ثامر:سواليفك والمبروك ولما مسكت ايدي مها عصبتي ولما وقفت اناظر البحر صكيتي الشباك والان ايدك وش فيك
لينا:حرام اغار على زوجي
ثامر:الغيره مع الحب
لينا:وانت زوجي طبيعي احبك
ثامر........................................:صدقيني يومين ونطلق
لينا...................:ادري
ثامر وهو يبوسها في خدها:بس في هذي اللحظة خليني استمتع
لينا.....................................:ماوراك شي





كنت لينا تناظر في زوجها النايم وعيونها كلها دموع هذا رجل بدون رحمه يقول لها يومين ويتطلقون وهو يبتسم حقير ناظرت فيه صار له اثنعشر ساعة وهو نايم باسته على خده اكثر من مره لين ماقام
ثامر وهو يقلب نفسه على الجها الثانية:ابي انام
لينا وهي تضمه من وراءه:صار لك يوم كامل وانت نايم قوم
ثامر:اجازة خليني انام
لينا:ابي اشوف الثلج
ثامر:اطلعي شوفيه
لينا:ابي اطلع معك
ثامر:اففففففففففف مثل الاطفال
لينا بدلع:انا طفله حرام عليك
ثامر:يارررررررررررربي على طفلتي
لينا بدلع اكثر :ابي حواو
ثامر اللي عاجبه دلعها:شلون تبينها
لينا بدلع:ابيها حاارررررررررررررررررة
ثامر:هههههههههه خليني اتسبح واعطيك ايها
لينا:بسرعة ولا بروح عليك
ثامر:انتي اللي مستفيدة انا مااجبرتك على الطلعه معي
لينا:ههههههههههه حجر لي يالله بستناك تحت ولا تبيني استناك هنا عشان ماتشتاق لي
ثامر:هههههههههه ليش واثقة اني بشتاق لك
لينا وهي تلصقه على الجدار:مارح تشتاق
ثامر:لا
لينا:طيب تشاووو
طلعت لينا وقفلت الباب عليه ثامر ماصدق الحركة اللي سوتها في البداية عصب ثم دق تلفون الغرفة
لينا:hello beby
ثامر لما سمع لهجتها:ههههههه فتحي الباب
لينا:nooooooooooooooooo
ثامر:لينااااااااااااااااا احذرك
لينا:لااااااااااااااااااااااااااااا
ثامر:لين متى بتحبسيني
لينا:بنشوف متى تشتاق
ثامر:لينا مره مشتاق لك
لينا:الى اللقاء
مها:حرام عليك
لينا:ههههههههههههههه لازم اعذبه يالله
طلعت لينا وكان يناظرها من الشباك وكان يتوعد لها حتى الشبابيك وباب الشرفة قفلتهم
لينا تبتسم له:هاااااااااااااااي




في الصباح قامت لينا ماشفت ثامر في الغرفة لبست وجت تبي تطلع لقت الباب مقفل ابتسمت ونظرت فوق التسريحة لقت ورقة//وحده بوحده والبادي اظلم يالله اشتاقي لي ياعسل امس مت شوق ابي اقتلك//
صارت لينا تضحك وهي مبسوطة
دخل بعد وقت ثامر
لينا وهي تتتعدل:اهلين اشتقت لك موت
ثامر..............................:اوكي ابي انام
لينا:وش فيك
ثامر:حنا كنا نلعب على بعض انا مااحبك ولا تحبيني خلينا نريح
لين"اموت فيك":طيب انا عاجبتني اللعبة وانت بكيفك
ثامر:انا ايه بكيفي يكفي انهم زوجوني وحده مابيها وانا ساكت
لينا.........................................:

في الايام اللي مضت في لندن حاولت لينا ترجع ثامر المبتسم بس ماقدرت رجع ثامر القديم مثل ماهو
كنت نايمة سمعت تخبيط في الباب لينا وهي تنظر في ثامر اللي نايم
لينا"لا انا مالي شغل فيه تدخل امه وتصحيه بكيفها انا مغصوبة عليه ليش اذل نفسي عليه"
لفت وجهها للجه الثانية دخلت ام ثامر وصحت ثامر لدوام
بعد دقايق سمعت خبط الباب عرفت ان ثامر طلع الدوام
في الساعة احدعشر كنت تكلم لما دخل ثامر
لينا:مشكورة استاذة .... لا لا بحضر ايه.....مشكورة مشكورة....وش مرجعك في هذا الوقت
ثامر:ماشتقتي لي
لينا بجفاء:لا
ثامر:اهاا من كنتي تكلمين
لينا:مديرة الثانوي
ثامر بعصبية:ليش
لينا:عشان دراستي
ثامر:اعتقد انها مب مهمه
لينا:لا عندك مب مهمه بس عندي مهمه انا ثالث ثانوي ياثامر ورضيت او لا انا بكمل دراستي انا حطيت هذا في شروط الزواج بس ابوي ماوفق بحجه انه سبب تافه انت كملت دراستك ونجحت في عملك وانا ابي ادرس ابي اشوف مستقبلي انا مارح اقعد لك كثير مثل ماقلت يومين ونتطلق طيب لا تحرمني من حلم حياتي اذا انا حرمتك من اللي تحبها يوم من الايام انا اسفة بس اذا كنت تحبك من جد بترضى انها تكون الثانية ويوم وراء الثاني بتكون لها انت بتكون لها لوحدها مافي احد يشاركها فيك وقول لها انا عمري ماعشرت زوجتي الا مرتين مره هي طلبت ومره انا كنت اتوهم عادي بتتقبل الموضوع بس انـكـــــــ
ماكملت كلمتها لانه صفقها كف بكل قوتة
ثامر بعصبية:انا كم مره قلت لك لاترفعين صوتك ياحيوانه انتي شكلك ماتفهميني لك اللي تبينه زواج وبتزوج عليك ومدرسة بخليك تكملينها بس مب اانا اللي مكفل فيك خلي ابوك يجيب لك سواق وبعد كم شهر جهزي شناطك عشانك بتفارقين عند اهلك لاني بتزوج
طلع وصفق الباب وراه ولينا اللي كنت متغيرة من درجة اولى وصارت الدموع ماتنزل قدام ثامر بسهولة من اول ماطلع صارت دموعها تنزل مثل الشلال

كنت لينا في الليل ترتب الغرفة وهي تحاول تنسى اللي صار فتحت درج التسريحة كنت تبي تحط المكياج فيها شافت علبة مخمليه لونها اسود فتحتها لقتها طقم ألماس شكله غالي نار وهي متاكده انه مب حقها لقت معه كرت //الى حبيبة قلبي الغالية على قلبي وروحي احبك موت وكلمه احبك ماتكفي بحقك من ثامر//
سمعت صوت الباب يدخل صكت الدرج بهدوءا وناظرت لقت ثامر واقف
ثامر:وش فيك
لينا:ولا شي ابي انام
جت تبي تطلع بس كان واقف في طريقها
لينا:ابعد
ثامر:السرير من هنا مب برا
لينا:طيب اسفة
ثامر:ابعدي
لينا وهي تنسدح على الكنبة:اسفة
ثامر:ليش نايمة هنا
لينا:مالي نفس انام بقربك
ثامر:عاد انا اللي لي نفس
في الصباح كان ثامر في الشغل راحت لينا محل مجوهرات تبي تعرف سعر الطقم
الرجل:هذا سعره اكيد فوق الثلاثين ألف
لينا بقهر:ريال سعودي
الرجل:ايه تبين تبيعينه انا ابي اشترية
لينا:لا هذا مب للبيع
اخذته لينا ورجعته محل مكان وغطت راسها بالمخده وصارت تبكي بحراقه يشتري لحبيبته شي كذا وانا لي كفوف
دخل ثامر وجلس بجنبها:لينا وش فيك
لينا وهي ترمي عليه المخدة:ابعد عنييييييييييييي انت اكرهك لو تعرف وشلون انا مب طايقه اعيش معك اكرهككككككككككككككككك كلمه ماتوصف شعوري اكرهكككككككككككككككككككككك طلقني طلقني انا طول عمري اعيش معك واذل نفسي عشان خاطر عيونك بس خلاص مابيك طلقنيييييييييييييييييييي الان طلقنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييي مابيك مابيك
ثامر وهو يعطيها كف بكل قوته ......................................... ........... ....... . .:حيوانه
انصدمت لينا وصارت تبكي :لاتطلع كل ماعصبت عطيتني كف وطلعت انت حقير ياثامر كلب ملعون انسان مغرور ومتكبر يحسب انه الكل بالكل انت ولا شي نكره غبي متخلف حمار كلب زفت كل شي انت انسان يبيع العالم عشان يرضي غرورة ماتهتم لمشاعر الغير بس تهتم في نفسك تجرح ولا تهتم لحال مجروح كانسان متخلف مايعرف يعيش حياته حاط نفسه في قوقعه لاحدود لها قوقعه ماتنفتح لو وش صار غبيييييييييييييييييييييييييييييييييي
ماحست الا وثامر يضربها بقوة ومحد فكها منه الا سالم وابوه
ابوثامر:تحسب بنات الناس صالة للملاكمة
سالم وهو يجلسها:لينا
لينا وهي تبكي على سالم بدون ماتحس:مابيه مابيه طلقوني منه مابيه
سالم:بس يالينا خلاص
ثامر:انت اطلع برا مابي اشوفك بغرفتي وانت معه يالله براااااااااااااااااااا زوجتي وبكيفي لو اموتها كمان مب شغلكم تحملو نتايج فعلتكم برااااااااااااااااااااااااا
لما طلعوا سحب ثامر الشنطة من تحت السرير وقال لها وهو يشد لها شعرها:اخذي شنطتك وشيلي كل اغراضك اللي هنا بالغرفة وبروح ارجع ألقيك مب هنا سامعه روحي انقلعي محل ماتروحين ماابي ارجع ألقيك هنا تسمعين بس خذيها قاعدة مهما رحتي ورجعتي بترجعين عندي بترجعين لثامر يالينا بترجعين له وتحبين رجولة
وطلع وخلها صارت لينا تبكي بقوة اخر شي هديت واخذدت الشنطة وراح عند ابوها
لينا:وين ابوي
ندى:مايبي يشوفك
لينا:ابعدي ماحد خرب بينا الا انتي
دخلت لينا كان ابوها جالس
لينا:يبه
عبدالرحمن:انتي وش تسوين هنا انا مب مانعك تدخلين البيت هذا
لينا وهي تبكي:يبه انا بنتك
عبدالرحمن:جعل ربي لايبارك فيك
ندى:اقول اطلعي برا بيتي
لينا:بيتوك في قبر انشالله يوم هدمتي حياتي وانت انا بنتك تعاملني كذا اذا مالقيت الحنان منك وين اروح له يبه يومي احتاجك ترميني عشانها عشان زوجتك ترميني يبه انا مااعرف وش سويت عشان تسوي فيني كذا بس انت عذبتني وزوجتني من احقر خلق الله انا وش سويت لك اذا كنت انا مسويه غلط صغير علمني يمكن اقدر اعدله بس اذا كنت تشك فيني اني مسويه شي يطيح وجهك قدام الناس اعرف اني مااسويت شي انا تربيتك يايبه تربيتك وماسويت شي ماتفتخر فيه انا اعرف نفسي بس اعرف شي واحد يبه انك لما تكتشف اني بريئة ومالي ذنب في أي شي قالوا لك اني سويته اعرف شي واحد انا مب مسامحتك مب مسامحتك يومك زوجتني ثامر والله مااسامحك يبه كنت في يوم من الايام احبك بس الان اعتقد انك صرت ولا شي انت خسرت زوجتك مني وبتخسر بنتك عشان وحده مثلها
طلعت لينا وهي تبكي مستحيل ترجع لبوها في يوم من الايام كنت ماتدري وين تروح مالها احد غيره غير العذاب



ريحانه 22-03-08 02:11 PM

مرحبا

الرواية بالمره حلوه

وثامر دا ودي افلعه بكف يفر راسه ويطيح غروره

لينا مسكينة .. أكسرت خاطري


ننتظر التكملة الغلا ^^

همس البنات 22-03-08 06:46 PM

مرحبا
بصراحةالقصة مرررررررررررة تجنن وننتظر التكملة يالغلا

احلي من القمر 22-03-08 07:22 PM

يا عسل وينك تأخرتي وعلي فكرة القصة كل مالها تحلو...

مشغول فيه 22-03-08 07:33 PM



هلا والله بالطش والرش

واحلى من القمر نورتيني من زمان ماسمعنا عنك عموما

هذا الجزء اللي بعده

((الجزء السادس))

كنت لينا نايمه وثامر يناظر فيها وهو هادي
لينا..........................................:وش فيك
ثامر..................................................:لينا
لينا بحتقار:خير
ثامر:وش نحنا
لينا:حيوانات
ثامر..............:لاتعصبيني
لينا:ابعد عني ابي انام
ثامر:انا ماقربت منك
لينا:اللي يكون
ثامر:انتي هاي لا ترفعين صوتك
طلع ثامر وراح عند حبيبة قلبه
غدير:نعم نعم
ثامر:والله اتكلم جد
غدير:الحين تبي تفهمني انك لما تشوف وجهها الشين تحس قلبك يدق
ثامر:وجهها مب شين
غدير:بعد تقولها ثامورررررررر
ثامر:هاااا
غدير:ناظر هنا انا غدير
ثامر:ادري انك غدير
غدير:حبك الاول والاخير
ثامر وهو يوقف:لا مب الاول ولا الاخير كان مجرد اعجاب لااكثر ولا اقل حنا انتهينا انا رجل متزوج وانتي كملي حياتك
غدير وهي توقف له عند الباب وبدلع:ثامور وش رايك نروح غرفة النوم للمره الاولى والاخيرة
ثامر بعصبية وهو يبعدها عن الباب:ماتوقعتك كذا
غدير:بتندم ياثامر اسمعها عدل بتــــــــــــــــــــــندم وبتشوف




كنت لينا جالسة لما دخل ثامر وهو معصب من حركة غدير نظرت فيه لينا وعععع شكله مايبشر بالخير
ثامر يصيح لها:انتي يازفت قومي جيبي لي ماي
لينا ببرود:اخدم نفسك بنفسك
ثامر وهو يمسك ايدها بقوة:بتقومين ولا شلون
لينا:شلون
ثامر:يعني مب خايفة اضربك
لينا وهي تهز راسها:لا عادي تعودت
ثامر:ليــــــــــنا
لينا:لاتنطق اسمي على لسانك مااسمح لك تشوهه
ثامر بعد مااعطها كف بكل قوتة:قومي جيبي لي ماي
لينا وعيونها تدمع:ههههههههه تحسب اني بمشي على كيفك لايابابا اخدم نفسك بنفسك
ضربها ثامر اكثر من مره على اسباب كلها تافه بس هذا اتفها

لينا وهي تناظر نفسها في المراية كانت عيونها مب باينه من قوة الضرب اللي جاها وخدودها منفوخه ولونها زرق وكنت تحط كريم عشان تبعد الجروح اللي في كتوفها وكنت تبكي بصمت
انفتح الباب غطت لينا خدودها بشعرها:هلا بثينة
بثينة:هلا وين ثامر
لينا:في الحمام
بثينة:وش فيك تبكين
لينا:اشتقت لمها
بثينة:اممممم طيب اجل لما يطلع ثامر خليه ينزل تحت نبيه
لينا:ماعندك دوام
بثينة:لا اليوم مانبي نروح وانزلي معه
لينا:لا تعبانة
بثينة:ابوي يقول الكل ينزل
لينا.............................:انشالله
طلعت بثينة على طلعت ثامر من الحمام
لينا:ابوكـ
ثامر:اسكتي سمعتها.........لينا بخصوص امس
لينا:اسكت وانزل لاتاخرهم ماصار شي امس انا زوجتك ولك الحق انك تقتلني مب هذا كلامك ومحد له دخل فيك وعادي اضربني مااهتم تعودت
قالت هذا الكلام ونزلت وهي تحط القبعه في راسها وتغطي النفخة بشعرها جلست بعيد عشان محد يركز عليها جا سالم وجلس بجنبها
سالم:هاي
لينا:اهلا
سالم هو يناظر :هذا مايرحم
لينا:مب منه
سالم:لا تلعبين علي انا غرفتي بجنب غرفتكم وماهوشتكم كل يوم اسمعها
لينا وهي تبتسم:ههه اسفين ازعجناك
سالم "هذي البنت غريبة اول مره اشوف مثلها تبتسم وهي في عز همومها وانواع العذاب ":لا عادي
ثامر:وش السالفة
ابو ثامر:انا قرارت اني بتزوج وبجيب زوجتي هنا
الكل..............................................:
ثامر:اكيد تستهبل
ابو ثامر:لا
حسن:لا والف لا
ابو ثامر:بتزوج رضيتوا او لا عموما زوجتي بكبرك يابثينة فاجلسي وسولفي معها
بثينة:والله مااقعد معها بعد
سالم:يمه تكلمي
ام ثامر:بكيفه
ثامر:متى تبي تجيبها
ابو ثامر:اليوم العشا
سالم:تونا على الهم
ابو ثامر:افف لا تزعجني
لينا:انا استأذن
ابو ثامر:لينا
لينا:هلا
ابو ثامر:ليش مغطيه وجهك بشعرك
سالم وهو يبتسم:التستر حبله قصير
لينا:هههههههههه ابي اخوفكم ماخفتوا
ابو ثامر:تستهبلين
لينا:ههه لا بس كنت احط مكياج فاخرب وقلت خليني انزل بسرعة عشان مااخركم على الدومات بس والان ابي انام تشاووووووووو
وطلعت لينا وهي تتوعد في الزفت سالم اللي ناوي يفضحها
سمعت صوت جوالها يدق رحت تنقز لقت مها
لينا:هلا مهاوي
مها:هلا واالله وش السالفة اكلمك امس ماتردين
لينا:اسفة
مها:ماصار شي
لينا:لا
مها:ليش تكذبين
لينا:ماكذبت
مها:حكتني هند كل شي
لينا............................:اوكي انتي وش اخبارك
مها:وش اقول لك
لينا:مها صوتك فيه شي
مها :لا لا اسمعي
دخل باسل البيت وهو ينقز:هااااااااااااااااااااااااي
كان خالد ومها يسولفون
مها:هلا وش فيك تنطط
خالد:وش انجنيت
باسل:باركو لي
خالد:الف مبروك
مها:مبروك ليش
باسل:خطبت بنت من الرياض خطبها لي ابوي قبل ايام وردي لي امس انها موافقة
مها ...................................:حيواااااااااااااان
وطلعت فوق
باسل:وش فيها
خالد بعصبية:يعني وش فيها توهمها بالحب ثم تخطب غيرها اطلع راضها
باسل:مابي اطلع انت ماتفهم وش يصير ابوي يقول ماتتزوج وحده تدرس معك ابد
طلع خالد وهو مقهور من صديقة دق الباب
مها:مابي اشوف احد
خالد:افتحي
مها:ماااااااااااااااااابي
خالد:بكسر الباب
مها:ادخل
جلس خالد وكنت مها جالسه على السرير وهو جالس بجنبها
خالد:ليش الحلو زعلان
مها:حسبته يحبني
خالد:من تصرفاته صح
مها:ايه
خالد:وقد قال لك احبك
مها:لا
خالد:ليش توهمتي
مها:لا تصيح لي
خالد:بس انا هادي
مها:مااحبك
خالد:من قلب
مها:ولا صديقك المعفن
خالد:مها لاتندمين عليه خلاص هو بيكمل حياته انتي بعد كملي حياتك اسمعي مها انتي مب احسن من غيرك شوفي اختك بتكمل مشوار حياتها مع واحد ماتحبه بس انتي ماحد غصبك على شي انتي تقدرين تنسين باسل مثل مانساك
مها:بس
خالد:انتي طفلة والمشوار طويل
مها:تتكلم مثل العجايز
خالد وهو يبتسم:مها في داخلك حب بس ماطلع حب حقيقي مب اعجاب مها في اكيد انسان في هذي الدنيا يحبك ويموت فيك بس انتي تلجئين لغيره ولا فكرتي فيه
مها:وهذا كل اللي صار
لينا:ابصم بالعشر هان خالد يحبك
مها:لا يعتبرني اخته
لينا:لا يامها خالد يحبك من تصرفاته يهتم فيك ويخاف عليك ولما تقعدين مع باسل ينقهر وينصحك وكلامه الاخير هو الدليل
مها...............................:مدري
لينا:ههههههههه من خطيبه باسل
مها:بثينة اخت زوجك
لينا:لااااااااااااااااااااااااااااااااا
مها:ايهههههههههههههههههههههههههههه
لينا:امممممممممممممممم ماقالو لي
مها:نسو
لينا:اوكي انا عندي الان مدرسة
مها:وانا ابي ادرس عندي اختبار
لينا:يالله اجل باي
كنت لينا جالسة مستحيل تروح المدرسة كذا
دخل ثامر:من كنتي تكلمين
لينا:مب شغلك
ثامر.....................................................:تب ين تروحين المدرسة اليوم
لينا:لا
ثامر:ليش انشالله مب مزعجتني في هذي السالفة
لينا وهي تروايه الضربه اللي على خدها:اروح بهذي
ثامر.....................................:مع السلامة
لينا:بلا رده



(( ايش جابك من بلادك لي بلادي
ايش لي خلاك تسكن في فؤادي
حس شي في مهجتي لك غير عادي
كل ما اشوفك يزيد يا ذا الحب الجديد
يعتصر قلبي وياخذ مايريد
ياذا الحب الجديد ))


كان ثامر جالس في المكتب او بالاصح رامي كل الاغراض اللي على المكتب ومنسدح ويناظر صورة لينا في لندن واقفه مع سالم وبثينة مب باينه كنت ماسكه سالم وتضحك له وثامر كان واقف من بعيد
كان ثامر يناظر شكلها مثل الاطفال لبسها مبهدل القبعه مب معدله والشال نصه طايح على الارض والجكيت مب مسكر عدل ابتسم وهو يناظرها
انفتح الباب دخلت السكرتيرا ناظرت فيه بصدمة:استاذ
ثامر:ها
دنا:شو هذا
ثامر:وشو
دنا:ليش طالع هيك فوق المكتب
ثامر:عند اعتراض
دنا:اكيد لا
ثامر:بغيتي شي
دنا:في وحده برا بدها ياك
ثامر:من هي
دنا:مابعرف بتأول انها بديك ضروري
ثامر:خليها تدخل
دنا:تفضلي...تمرني على شي استاذ
ثامر:تبين تشربين شي
البنت وهي تبتسم:لا
ثامر:لا فارقي برا
جلست البنت وتناظر في المكتب اللي مقلوب فوق تحت:تمر في ازمه
ثامر وهو يجلس على الكرسي:تقدري تقولي ماعرفتيني
اعطته البنت كرت
ثامر:ندى اوو انتي زوجة عبدالرحمن
البنت:لا مب بالضبط
ثامر:بنتها
البنت:أيه
ثامر:بس انا اعرف بناتها
البنت:بنتها بس مااعيش معهم اسمي شيماء
ثامر:اهاااا وش المطلوب
البنت:تفضل ومع السلامة
طلعت وكان ثامر يناظر في الملف وهو ساكت ويقلب صفحة ورا الثانية انجن وجاه انهيار عصبية طلع برا المكتب وهو نار تغلي وصل البيت وربي ستر عليه ماسوى حادث دخل الغرفة كنت لينا جالسة تقرا مسكها بدون مقدمات وضربها ضرب مب صاحي لين ماجا سالم وفكه
سالم:انت مجنون شوف البنت ماتت
ثامر:ابعد عني ابي اقتلها
كنت لينا تكح بقوة ومب قادرة تتحرك
ثامر:اتركني
وهو يقومها من كتفها ويرويها الصور:وش هذي هااا وش هي قولي لي
لينا وهي تكح بقوة مب قادرة تتكلم ودموعها توصف حالتها
ثامر:تكلمي ليش ساكته ايه وش تقولين من هو هذا هاااا
كنت لينا تناظر في ثامر وهي ساكته وحست بدوخة وطاحت عند رجوله ضربها ثامر بكل قوتة على بطنها سالم وهو يبعده:بسسسسسسسسسسسسسسس
شالها سالم ووداها المستشفى وحسن اللي كان عند الباب يناظر اخوه انصدم عمره ماتوقع ان اخوه بدون قلب جلس ثامر على الارض ويناظر الدم اللي كان ينزل من فمها وكله على الارض وكان كثير
ثامر:ليششششششششششششششششششششششششششششششششششششش



سالم:حامل
الدكتور:ايه كنت حامل في الشهر الاول بس سقطت اسفين
سالم:طيب صحتها كيف
الدكتور:صحتها زفت باين انها انضاربت واذا قامت لازم نقدم شكوى برغبتها
سالم:طيب وش فيها
الدكتور:حنا سوينا لها فحص نبي نتأكد سيلان الدم لما تكح من وشو يمكن مرض قلب او شي ثاني عموما ايدها مكسورة ورقبتها نفس السالفة وجنبها فيه كسر يعني لازم تتنوم في المستشفى كم يوم وفقدانها للجنين يصعب علينا الامور
سالم:اقدر ادخل عندها
الدكتور:ايه بس بدون ازعاج لانها تعبانه
سالم:طيب هي نايمه صح
الدكتور:لا للاسف هي في غيبوبه اذا ماقمت بعد اسبوعين احتمال تدخل فيها للابد
سالم وهو يدخل عندها:الله ياخذك ياثامر
كان قاعد ينتظر ابوه اللي قال اني بيجي واخوانه لما شاف ايدها تتحرك وتنادي بااسم ثامر انصدم سالم وش تبي فيه فرح يحسب انها بتقوم بس كان لسانها ينطق باسم زوجها وايدها ممدوده له كانها تبي ايده على ايدها كاانها تطلبه
دخل ابو ثامر ومعه عبدالرحمن
عبدالرحمن وهو يبكي ويقرب من بنته:انا وش سويت فيك لينا
فجاءة جا الدكتور ومعه مجموعة من الممرضات وصارت حركة قلبها تبطء ثم وقفت طالعت الممرضة الكل
بعد دقايق طلع الدكتور
الدكتور:لو سمحتوا ممكن ماتدخلو عندها مره ثانية
وراح
سالم وهو يناظر في عبدالرحمن:اكيد زعلانه منك ولما حست انك بجنبها عصبت
عبدالرحمن وهو يناظر في سالم:ماتبي تسامحني .....
راح عبدالرحمن وكان سالم في الليل جالس في الكرسي المقابل لغرفتها شاف ثامر واقف عند الباب ويناظرها وهي منسدحه بعد دقايق ناظر ثامر في سالم وراح جالس بجنبه
ثامر:ليش جالس هنا
سالم:عشان اشيل ظلم اخوي
ثامر.............................:تحبها
سالم:وشو
ثامر:ماتحبها
سالم:هي اختي
ثامر:بس الواقع يقول العكس
سالم:لا مااحبها اسمع ياثامر لينا فقدت امها وهي صغبرة وعمرها ماشافتها الا من الصور ولما كبرت زوجوها بالغصب عشان خاطر ندى الحقيرة وعاشت معك بصبر وماقلت شي حاولت تكسب ودك مااعطيتها ايه وكان ابوها متزاعل معها وهي ماتدري ليش والسبب ان ندى اتهمتها انها تكلم واحد اسمه صالح على الماسن وتطلع معه وركبت صور لهم وصالح هذا ولد عمها صح انه يحبها بس عمره مافكر يأذيها كان يكلمها ويشوف اخبارها وهي تحسب انه يكلمها كااخ لا كان يشوف اخبارها عشان مايصير شي لها كنت تقول له انا بخير وانا فرحانه مع زوجي ومعيشني في جنة واحبه موت احبه من قلبي ولما قالت له انها حامل انصدم تعرف ليش لانه صحي عرف قام من احلامه وعرف انها صارت لغيره مب له وكان يدعي لها بالخير وفي لندن ياثامر ماشفت حركاتها غيرتها عليك من الكل كنت ماتبيك تشوف احد غيرها كنت تبي قلبك القاسي لها قالت لابوها انها ماتبي تسامحه ابد لانه زوجها ثامر الحقير والمغرور بس هي ودها تبوس رجل ابوها عشانه زوجها ثامر الملعون كنت تستحملك كل يوم وراء الثاني تضربها عشانها ماسوت لك اللي تبيه وكنت تسكت كنت تظهر لهم انها بخير هي وزوجها تعرف ليش عشان اول ماتزوجتك سمعت اللي حولها يقولون عنك حقير ومنحط ومغرور وماعندك قلب ولا رحمه كل شي تبيه لازم يجيك قامت تبي تغير الفكره وصارت تقول لهم لا ثامر غير ثامر غير ثامر غير كانت تبكي كل يوم تحت عند المسبح وتفكر انها تنتحر بس تتراجع في قرارها كنت اجلس بجنبها واقول لها يالله يالينا انتحري يمكن ترتاحي كنت تبتسم وتقول لا في رب يحاسبني ومن لثامر غيري من يكوي له ثيابه ومن يغسلهم ومن يطبخ له ومن يصحيه ومن ومن تعرف انا انصدمت لما قالت لي ومن له لما اموت يضربه على كيفه ثامر انت للاسف اعمى وانسان حقير لما عاملت لينا كذا تعرف لو لينا زوجتي كان عيشتها في الجنه جد كان اخدمها بعيوني انت العالم يحسدونك على زوجتك وانت اللاسف حطها في التراب تراك ماتختلف عن زوجة ابوها ياثامر اللهم ان زوجتة ابوها ماعمرها نومتها في المستشفى ودخلتها في غيبوبة ماتدري بتقوم منها او لا
ثامر........................................................ ...............:
سالم وهو يناظر في الارض:ارحم البنت تراها طفلة ماتحتاج كل هذا العذاب وانت كبير وعارف هذا الشي عموما........ادخل عندها هي تناديك من اول ماحطوها على السرير
قام ثامر وبعد عن سالم وسالم يناظر في اخوه بحتقار:ثامر
لف ثامر عليه......:
سالم:لو استمرت غيبوبتها بتندم
ثامر..............................:







كنت مها جالسة ودخل خالد
خالد:وش تسوين
مها:ارسم
سحب خالد الرسمه:ههههههههههه من هذا
مها:سخيف
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه من هو
مها:ماتضحك
خالد:هههههههههههههههههه من هو
مها:خالد
خالد:امانه من هو
مها:انت
خالد..............:لا مب انا
مها:الا شوف هذا قميصك الاسود اللي دايم اقولك انه يعجبني وهذا بنطلونك الابيض اللي دايم تلبسه مع القميص وهذي شنطة اللابتوب حقتك وهذا شعرك وخشمك وعيونك و
خالد:اسكتي
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ليش عصبت
خالد:ههههههههههههه ماعصبت الصورة عاجبتني مشكورة سلام
مها:جيبببببببببببببببببببببببببببب
خالد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مها :خلود
خالد:ههههه مابي

همس البنات 22-03-08 08:11 PM

بصراحه تسلم يدينك على هالقصة كلما لها القصة وتصير احلى مشكوووووووووووووووووووووره ^ــ^

احلي من القمر 23-03-08 01:10 AM

أهلييييييييين يابنت للك وحشة ولو سمحتيي أبي بارت طويلل.... ومشكورة

مشغول فيه 23-03-08 03:28 PM

اهلاااااااااا

عموما هذا البارت اللي بعده

واحلى من القمر انشالله اكون طولته وكفيت لان هذا اللي قبل الاخير

اوكي هذا وواحد ثاني وتنتهي القصة

بس اهم شي ردوكم اوكي

((الجزء السابع))




كنت لينا تناظر في البنت مستغربة
لينا بتعب:سالم من هذي
سالم:هذي غدير زوجة ابوي
غدير:تشرفنا
لينا مب مرتاحة لها:وين ثامر
سالم:برا
لينا:وش يسوي برا مايبي يدخل
سالم:اطلع اناديه
لينا :ايه
بعد دقايق دخل ثامر وكان شكله متضايق:لينا
لينا وهي تحاول تجلس بكل طاقتها:اهلا
ثامر وهو يناظر فيها:ارتاحي مب لازم تجلسين
لينا وهي تبتسم له:اااا اجلس
ثامر................:وش اخبارك الان
لينا:زي متشوف
سالم:اعتقد انك تعرف انها قمت الصباح
ثامر:لا كنت في الدوام
غدير:تروح الدوام وزوجتك تعبانة
ثامر بعصبية:مب شغلك خليك برا الموضوع
غدير وهي تناظر في زوجها:حمود يشوف ولدك وش يقول لي
ابو ثامر:ثامر
ثامر:اقول محد قال لك جيبها هنا
لينا مستغربة منه:بس ياثامر لو سمحت
ثامر..................................:اسف
لينا:سالم ممكن الكاس
سالم وهو يعطيها كاس الماي:تفضلي
ثامر.......................................................:
لينا وهي تناظر فيه وهي تشرب بهدوءا"ليش ابيه يضمني مانيب فاقدة الجنين ولا اهتميت بس ليش احس اني ابيه يضمني يعطيني حنان ابيه ينسى حبيبته ويحبني ليش اسامحه وهو بهدلني ليش ابيه بقربي وش فيك يالينا المفروض تطلبين الطلاق وكذا تفكرين":ثامر عطني ايدك
ثامر وهو يمد لها ايده:ليش
لينا وهي تمسكها بقوة كاانها خايفة انه يروح منها:زوجي وبكيفي
سالم وهو يناظر في ابوه:حنا نستأذن
طلع سالم وابوه والضيفة الجديده زوجة ابوهم وبثينة
كان ثامر يناظر فيها وهو ساكت لينا لما لحظت انه يناظرها ابتسمت وغمضت عيونها
لينا:تبي تروح
ثامر:تبيني اروح
لينا:لا ابيك معي
ثامر:خلاص بقعد
لينا:ماعندك شي
ثامر:لا فاضي
لينا:عرفت انك كنت تبي تصير ابو
ثامر........................................................ ..:ايه
لينا:ثامر
ثامر:هلا
لينا:طلقني
ثامر..........................................:ليش
لينا:وش يقعدك مع معاقه
ثامر:ومن قال انك معاقه
لينا:يقول الدكتور ان جنبي اثر على مشي يعني مااقدر امشي وش محملك تهتم فيني
ثامر:ولنفترض اني طلقتك وين تبين تروحين عند ابوك
لينا:مب شغلك وقتها مااكون عبده عندك
ثامر:عبده
لينا:مب انا كذا الان
ثامر........................................................ ............:
لينا:تصبح على خير
غمضت عيونها وحس ثامر انه حقير كان يبي يطلع من الغرفة بس مسكت ايده وخلته يجلس




ناظرت لينا كيف كرامتها سمحت لها انها ترجع في هذا البيت وسط العذاب
دخلت غدير
غدير:هاي منورة البيت
لينا:اهلا
غدير:ابي افهم بعد كل هذا العذاب اللي معذبك ايه ثامر تقومين ترجعين له وشلون
لينا "وش تبي ذي":ماعذبني
غدير:تعرفين ان محمد وش قال لي
لينا:وشو
غدير:يقول ان ثامر كان يحب وحده من الطفولة وهي بنت جيرانهم ثم مارضي يزوجها ولده قام خطبك ومن حسن حظ محمد انك وافقتي
كانت لينا تبي تتكلم بس دخل ثامر بعصبية:انتي وش تسوين هنا اطلعي برا
غدير:هاي انت لاتطردني يومين واطردك بنفسي
لينا:ثامر
ثامر:بسررررررررعة برا برااااااااااااااا
غدير:انا بجنبك لاتصارخ
لما طلعت
ثامر:وش قالت لك
لينا"وش فيه كل ماشافها معي عصب":ولا شي
ثامر:اكيد
لينا:ايه اكيد
ثامر...........................:طيب انا بنام تنامين معي عشان اتأكد انك بخير
لينا كنت تبي تحرك الكرسي اللي جالسة فيه بس سحبه ثامر بنفسه دخل الغرفة وشالها وحطها على السرير وغطاها وهي ودها تضحك عليه بس مسكت عمرها دخل يتسبح وكنت منسدحه وهي تبي تبكي وتضحك مب عارفة وش تبي
طلع ثامر لقها تحاول تخذ الماي اللي فوق الكومدينا بس ماقدرت ثم طاحت الكاسة دمعت عيونها معقولة ماصارت تقدر تمسك شي الا بمساعدة
اعطاها ثامر كاسه فيها ماي نظرت فيه ودموعها ماوقفت
ثامر وهو يجلس في الارض قبالها:لوميني سبيني امسكي أي شي واضربيني قولي اني مب رجل قولي أي شي مارح اعصب
لينا وهي تمسك ايده:ماودك تقوم تنام
ثامر.................................:لاتتكلمي كذا
لينا:وشلون تبيني اتكلم
ثامر بعصبية:أي شي قولي أي شي قولي اني حقير قولي اني كلب أي شي سبيني العني شكلي
لينا:قوم نام ياثامر
انسدح ثامر واعطاها ظهره كنت تبي تلف عليه
بس ماقدرت لان جنبها دق بكل قوته وهي ماقدرت على ألمه وصرخت بشويش لف عليها:لينا وش فيك
لينا:هههههههه ولا شي نام
ثامر...........................:لينا
لينا:نااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ثامر:طيب
كنت لينا تناظر سطح الغرفة وعيونها تدمع لين متى بتقعد كذا وشلون حياتها بتكون اكيد هو اخذها عنده يبي يهتم فيها عشان اللي سواه اففففففففف متى ترجع مثل ماكنت وغدير وش تبي تبين من تلميحاتها
قمت لينا وكنت الساعة تسع الصباح نظرت لقت ايد ثامر على خصرها
لينا:ثامرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
ثامر نقز من مكانه:ها
لينا:ههههههههههههههه الدوام
ثامر وهو يرجع ينام:ماعندي دوام نامي
لينا:ليش ماعندك دوام
ثامر:اخذت اجازة
لينا:ليش
ثامر:عشان اقعد معك
لينا..................:انا اسفة
ثامر:على وشو
لينا:كل شي
ثامر:طيب بقبله بس لو نمتي
لينا:مابي انام
ثامر وهو يجلس:وش تبين تسوين
لينا:نام انت
ثامر:لا لو تبين تقومين انا بقوم ياالله وش تبين تسوين
لينا عجبتها السالفة:يعني بتقعد معي
ثامر:ايه بقعد معك
لينا:خلاص ابي اسولف
ثامر:اوكي وش تبين نسولف
لينا:امممممممم حكيني عنك
ثامر:انتي اول
لينا:عن وشو
ثامر:عن طفولتك للان
لينا:امممممممممممممممممممممممممممم اوكي امي ماتت وانا صغيرة لما ولدتني ورباني ابوي وكبرت وزوجني من احلى انسان في العالم وهذا انا عايشه معه بس
ثامر.....................................:تتطنزين علي
لينا:هههههههه لا وش سويت
ثامر:وش هذا من هو احلى انسان
لينا:زوجي
ثامر:انا
لينا:لا عمي
ثامر:هههه اكيد انا حلو
لينا:هههههههههههه مغرور
ثامر:طيب وبعدين وش سوا فيك
لينا:من هو
ثامر:احلى انسان في الدنيا
لينا:اووووووووووو وش سوا انا اقول لك وداني اول يوم مطعم واكلني بأيده ونام وهو ضامني عشان مااخاف وراح لندن واخذني معه وتمشينا فيها وووو ورجعنا الرياض وراضى لي اني اكمل دراستي ولما دخلت المستشفى اهتم فيني
ثامر"وش تسوي هذي ابيها تقول الاشياء اللي انا عذبتها فيها مب تلعب علي":ليناااااااااااااااا
لينا:هلا
ثامر:بدون استهبال
لينا:هههههههههه انت حكيني
ثامر:اممم انا كنت دلوع امي وانا صغير لدرجة لاتطاق وهذا ادا اني اشوف الكل تحت رجولي واغتر في كل شي يخصني تزوجتي وحده لو اوصف انها قمر مااوفي بحقها كنت معاملتي معها سيئة وكنت تعاملني معامله حسنه كنت اعذبها وهي تريحني ضربتها لين ماخليتها ماتمشي بسبت جنبها وسقطت حملها و
لينا وهي تسكته:اششش بس لا ياثامر انا امشي والحمل بيتسقط لانه مكتوب له كذا وانت ماعذبتني ابد
ثامر:لاتداوين وانتي تحتاجين لمن يداويك
لينا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غير الموضوع
ثامر:وش فيك
لينا:ولا شي خاطري اضحك
ثامر:تضحكين علي
لينا بخوف انه يضربها:والله لا
ثامر:تراك حلفتي
لينا:ادري ......... ثامر
ثامر:ايوه
لينا:ليش تكره غدير وماتبيها تجلس معي
ثامر بتوتر واضح:اكرهها لانها زوجة ابوي ومابي زوجتي تحبها اذا انا اكرهها
لينا:ممكن تعدلني
ثامر وهو يجلسها في السرير بحذر:كذا
لينا:لين متى بتقعد تخدمني
ثامر:لين ماتتشافين
لينا:واذا ماتشفيت
ثامر:اولا لاتتفاولين على نفسك واذا ماتشفيتي بخدمك لااخر يوم في حياتي
لينا:ثامر تعترف فيني
ثامر:كازوجة اكيد اعترف فيك
لينا:ماكنت تعترف........ثامر تحبني
ثامر.................:الحب كلمة سهلة بس لاترخص يازين بمعانيها
لينا:ااااااااااااا تتوقع انك في يوم بتحبني
ثامر"انا احبك بس مابي اقول":يمكن ليش لا
لينا:طيب لو كنت انا احبك
ثامر:ههههههههه اعرف انك ماتحبيني
لينا:هههه ايه مااحبك عموما
ثامر:مب جيعانة
لينا:قارئ افكاري
ثامر وهو يسحب التلفون:خليني ادق على هناء تطلع لنا فطور
كنت لينا تناظر فيه وهو يطلب الفطور كان يتكلم فرنسي انقهرت وشو مايبيها تفهم
حط ثامر راسه على لينا وهو يمسك بطنها:لينا هنا كان ولدي
لينا.....:
ثامر:بس انا قتلته بأيدي
لينا.............:
ثامر:لينا ليش انا كذا
لينا..............:
ثامر:ليش اخرب كل شي ليش ماتصيحين لي ليش ماتقولين انك تكرهيني
لينا...................:بس انا احبك ياثامر احب التراب اللي تمشي عليه وشلون تبيني اقول لك اني اكرهك انا اموت فيك ومابي بعدك عني ثانية وحده
ثامر وهو يضمها بقوة.....................:ليش يالينا
لينا وهي تبكي ماتوقعت انها بتعترف كذا بكل سهولة:ماادري
دق الباب ودخلت هناء:اسفة بس الفطور
ثامر وهو يتعدل:تفضلي
هناء وهي تجهز الطاولة:اوامر ثانية
ثامر:اطلعي وصكي الباب
طلعت هناء ثامر بدون مايناظرها:تبين تأكلين هنا ولا فوق الطاولة
لينا:لا مب فوق الطاولة بعدين اكسرها ابي اكل فوق الكرسي هههه
ثامر وهو يناظر فيها ويبتسم:احس ساعات انك طفلة
لينا بدلع:وانا وشو
ثامر:اللي يكون
اكل ثامر بهدوءا ولينا ماحطت شي في فمها
ثامر:لينا
لينا بشرود.................:
ثامر:لينا
لينا:هاا
ثامر:وش تفكرين فيه
لينا:لا بس افكر اخذ خدامه وش رايك مابيك تدفع ولا قرش معي فلوس تكفي
ثامر......................................:وش تبين فيها
لينا:تهتم فيني وتكوي لك اغراضك وترتب الغرفة
ثامر:اولا تكوي اغراضي في خمس خدامات وحتى الغرفة ثم تهتم فيك انا وين رحت
لينا:انت مب لي دوم انت عندك دوام
ثامر:لا ماعندي انا بقعد عندك
لينا:بس انا
ثامر:اسكتي ولاتفتحين معي موضوع الخدامه مره ثانيه
لينا وهي تحرك كرسيها وتروح على الشرفة :يومين ونفترق
ثامر........................................:يالينا
لينا وعيونها كلها دموع:ياثامر
لفها ثامر عليه وجلس بجنبها ومسك ايدها:لينا انا
دق باب الغرفة
لينا:من
بثينة:انا
لينا وهي تمسح دموعها:تفضلي
بثينة:بابا يقول تعالوا يبي يتكلم معكم
دخل سالم:لا خلاص تكلمنا تعال ثامر ولينا ابي اشاوركم في شي
لينا:تعال انت
سالم:لا تعالو نجلس في الصالة حقتكم مب في غرفة النوم تعالو
بثينة:عاد اسمعوا الاختيار بااااااااااي
لينا:بثينة
بثينة:عيونها
لينا:مبروك
بثينة:على وشو
لينا:على الخطوبة انا ماباركت لك وخربت كل شي بدخلتي في المستشفى
نظرت بثينة في اخوها اللي كان يناظر في الشرفة ثم ناظرت في لينا:الله يبارك فيك يالله ابي اروح
ثامر:استحت
سالم:وانا ماعندي صبر بسرعة تعالووووووووووووو
طلعت لينا ووراها ثامر وجلس ثامر:تكلم
سالم:احم احم اولا قولو لي مبروك
لينا:هههههه ألف مبرررررررررررررروك عليك مرام
سالم:وشلون عرفتي
لينا:من شكلك
سالم:اففففففففففف قهر حسبتها بتكون مفاجاة
لينا:هههههههههه اعرفك
ثامر:سالم
سالم:هلا
ثامر:تبيها من قلب
سالم:من قلبين
ثامر وهو يوقف:لا تظلم البنت معاك ولاتندم بعدين
طلع ثامر وسالم ناظر في لينا وهو ساكت
لينا:ودي اروح اضمه بقلبي بس
سالم:الحب صعب صدقيني
لينا:لا تعلمني فيه لاني كرهته





كان ثامر داخل المكتب سمع صوت
:ياثامر انت عذبتها وخليتها تجلس في كرسي ماتدري هي بتقوم منه او لا ياثامر انا عمري ماكرهت شخص كثر ماكرهتك واحتقرتك ثامر لينا باعها ابوها لك مب معناها ترميها المفروض تغليها لانها غاليه وماتباع بالرخيص ثامر خذها قاعدة لو لينا مااعترفت لي في يوم انك تضربها انا كنت بعرف ثامر عمري مارح اسامحك ولو استمر الحال بطلقك منها بكل ثمن ولا يهمني لا رايك ولا رايها تسمعني والله مايهمني انت حثالة ماتستهلها كنت اتمنها تفهم يعني وش كنت ابيها خطبتها اكثر من عشر مرات وقالو لي انها صغيرة ثم يغصبها الحقير عليك ثامر لو عرفت لينا ان زوجة ابوك هي حبيبتك بقتلك تسمعني بقتلك قتلت انوثتها قتلتها بيدك الحقيرة
ناظر ثامر:لو انك رجل تطلع
طلع له الشاب وعيونه مدمعه:ليش تسوي لها كذا مب انسان هي وانت مب انسان ماعندك قلب ماتحس ماتخاف ان اختك يصير لها مثلها بعدين
ثامر:صالح
صالح:لا اخوه
ثامر:وش تسوي هنا
صالح:الله لا يسامحك ياثامر
طلع صالح وثامر ماتكلم ولا قال شي اذا امه تحتقره وش بيكون رده الناس
كان مقهور من بثينة لما دخلت كان يبي يعترف للينا انه يحبها بس وش ينفع بعد ماخلها كذا يعرف انها مستحيل تسامحه
دق الباب ودخلت بنت يمكن في عمر لينا
البنت:صباح الورد
ثامر:من انتي
البنت:اسمي ورد
ثامر:وش تبين
ورد:ابي لينا يقولون انك زوجها
ثامر:وش تبين فيها
ورد:ابي اقابلها
ثامر:من انتي قربين لها
ورد:ايه اقرب لها
ثامر:تعرفك
ورد:لا ممكن تقولي وين هي
ثامر.................ماادري
ورد:بليزززز



كنت لينا تناظر في ورد وهي ساكته
لينا:ثامر خلنا شوي
ورد بعد ماطلع ثامر:عرفتيني
لينا:ايه عرفتك
ورد:وش ردك
لينا:انا مااكلم ابوي مايبيني
ورد:عبدالرحمن هو عبدالرحمن المهم اخبار الكلبة ندى
لينا:ماادري ولا ابي اعرف اجلسي
ورد:ليش منسدحة على السرير تعالي اجلسي معي
لينا:انا مااقدر امشي
ورد.....................................:وش صار
لينا:حادث
ورد............................:اسفة توني ادري
لينا:ههههههههه وشلون بتعرفي نوانا ماادخل النت ثم تتأسفين ليش وانتي مالك شغل
ورد:اوكي
لينا:ورد اشتقت لك انتي وماجد موت وينه
ورد:مجودي تزوج واخذ زوجتة الخارج يكمل دراستة
لينا:وانتي
ورد:جيت عند اختي الغالية
لينا:وش تتوقعين رده فعل ابوي لما يعرف ان عنده بنت من وحده تعرف عليها في الكويت وتزوجها ثم طلقها
ورد:مااهتم
لينا:تذكرين اول ماتقبالنا ههههههههه ولما اخذت الهوتميل حقك وتكلمنا
ورد:اخخخخخ وش هذا قبل ثلاث سنوات
دخل ثامر:خلصتوا.....كملت قومي من فوق سريري
ورد وهي تقوم:يمه سويت جريمة انا
ثامر:محد يجلس على سريري الا انا اشتري عشان يوصخونه بنات الناس اخر زمان
ورد:انتي وشلون مستحملته هاااي انت وش تحسب نفسك
ثامر:اسكتي لا اقص لسانك قص ياقليله الحيا
ورد:افففف لينا ماقلتي لي وشلون صار لك الحادث
لينا:هههههههههههه قال لي ثامر لاتطلعين وطلعت وصار لي حادث شفتي عقوق الزوج وشلون
ثامر وهو يطلع من الحمام وهو مب لابس الا بنطلونه الداخلي:وش فيه الزوج
انسدح ثامر وهو يناظر وش ذي مااستحت على وجهها وطلعت
ورد:والله انك فاقد الذوق
لينا:بس
ورد:طيب
ثامر:لينا وش تقرب لك هذي
لينا:ورد اختي من ابوي بس ابوي مايدري
ورد:اسمي مب هذي
ثامر:بس تقريبا بعمرك
لينا:ايه انا اكبر منها بسنة وسبع شهور
ثامر:اهاااا طيب خلوني انام
ورد:محد ماسكك عموما لينو انا بجيك بكرا اشوف اخبارك الا مالك امل تمشين
لينا تبي تشيك ثامر وش يسوي ماتحب احد يتكلم قدامه:الا لي امل
ورد:اشوه المهم يالله باي بشوف ابوك وش بيسوي لما يشوفني
لينا:الله يقويك.............ثامر
ثامر..................:
لينا:اعرف انك مانمت
ثامر:هلا
لينا:ممكن تعدلني
ثامر:وشلون
لينا:ابي انسدح
ثامر:كذا
لينا:ايه مشكور.......................






مرت ست شهور كنت لينا تروح كل يوم عند دكتور جديد يشوف حالتها وماحد نفع في النهاية يأست
لينا:ثامر ودني بيت ابوي
ثامر:ليش
لينا:ابي ازوره
رسلت لينا رسالة لاابوها
//تستقبلني//
//اكيد استقبلك البيت بيتك //
وصلو البيت
ثامر:متى امرك
ورد وهي تدف اختها بالكرسي:لما نطفش منها
طلعت لينا غرفتها وانسدحت على السرير:انا تعبانة تصبحون على خير...ورد
ورد:هلا
لينا:في مفتاح في الدرج اذا ماسويتوا فيها شي
ورد وهي تطلعه:ايه
لينا:اعطيني ايه وخذي مفتاح اللي على الباب واقفلي الباب وارمي المفتاح من تحت الباب
ورد:لااااااااااااا
لينا:يالله ندو عندها مفتاح وابوي بعد بسرعة
بعد اقناع انقنعت الغبية ورد
ارسلت لينا مسج لثامر
//ثامر انا من جد حبيتك من اول ماعرفتك ومت في غرامك بس حنا ماننفع لبعض خلاص شوف حياتك تزوج يمكن لو تزوجت زوجتك مارح تكون معاقة عموما انا اسفة على اهتمامك بي خلاك تترك كل شي وتقعد معي عموما انا بنسحب من حياتك لاتسوي فيها ماتبي ولاتعارض خلاص كل شي انتهى وسامحني على كل شي ياثامر ولا تنسى ارسل لي ورقة طلاقي مع ابوي//
دقت لينا عليها:هلا مها
مها:هلا لينا
لينا:اخبارك
مها:بخير فكرتي في كلامي
لينا:ايه فكرت فيه انا موافقة
مها:اوكي اجل انا بخلي اخو هيا صديقتي يوصلك
لينا:مشكورة
مها:حنا خوات



بعد ثلاث ايام كنت لينا تناظر في مها مصدومة
لينا:انتي من جدك
مها:ايه
لينا:تزوجتي خالد بدون ماتدري امك ووش الزوج هذا عرفي
مها:اكيد لا اسمعي من ولي امري
لينا:ابوي
مها:اوكي جا ابوك قبل اسبوع ووقع على العقد
لينا:يعني بس ابوي الشاهد
مها:ايه وعمي
لينا:واامك
مها:ستين داهيه
لينا:ووين خالد
مها:نايم بالغرفة
لينا:وبيت ابوي
مها:مايبي يعيش فيه عموما ابوك اشترا لنا هذا البيت هدية زواج بعد اقناع في خالد
لينا:طيب حطيني في بيت ابوي
مها:لا ابي اهتم فيك بنفسي عموما بنروح بكرا المستشفى نشوف انتي ارتاحي
لينا:اوكي اجلسي سولفي معي
دخل خالد وجلس بجنب مها
خالد وهو يحط ايده على كتفها ويبوس ايدها:صباح الورد حبيبتي وصباح المسك لينا
مها:متى قمت
خالد:توني ليش ماصحيتيني
مها:اسفه عيوني شفتك نايم قلت ماازعجك
خالد:حبيبتي احلى شي عندي اقوم على ازعاجك
مها:طيب انا مااحب ازعج
لينا:اقول كيفو الاخوان اطلعو خلوني انام
مها:ههههههههه اسفين
طلع خالد ومها وغمضت لينا عيونها
لينا وهي تضم صورة لثامر:اشتقت لك صار لي اسبوع ماشفتك الان كيفك واخبارك وانت بعيد عني مرتاح ولا ماتهتم ولاماتفرق وش هي اخبارك
مسكت لينا الجوال ودقت على ثامر وهي تعرف انه مارح يعرف الرقم
لينا..............:
ثامر:الو
لينا................:
ثامر:الووووووو
لينا...................:
ثامر:هذي الاخيرة الوووووووووووووووو
لينا.................................:
صك ثامر الخط ولينا صارت تبكي اكثر وبصوت عالي كنت مها تبي تدخل بس خالد مناعها

بعد ثلاث شهور كنت لينا في بداية علاجها رجعت البيت
لقت جوالها يدق ردت
لينا:الو
:مرحبا
لينا:مرحبتين من معي
:وحده
لينا:ادري بس اسمك
البنت:خليني احتفظ فيه لنفسي
لينا:من تبين
البنت:لينا
لينا:وش تبين فيني
البنت:تعرفين غدير
لينا:وش فيها
البنت:تعرفين انها حبيبة زوجك ثامر من الطفولة كنت بنت جيرانهم ثم نقلو
لينا:وش المطلوب
البنت:اسمعي..............
ثامر:غدرو
غدير:هههههههه اسفة بس قول انك تحبني
ثامر:لا مااحبك انا اموت في غرامك ياغدير تعرفين وش اموت فيه انا مااعيش بدونك ولا يوم
غدير:وانا بعد احبك بتتزوجني صح
ثامر:ايه بتزوجك وابي اجيب منك ستين ولد وبنت احبك ومالي غنا عنك
البنت:وش رايك
لينا:راي انك انسانة حقيره
صكت لينا الخط وصارت تبكي وكنت تبي تقوم وطاحت
دخلت مها بسرعة وهي تحاول تهدي في لينا اللي كنت تبي تقوم وتمسك الجوال وترميه
مها وهي تحاول تروضها:لينا لينا بس
لينا وهي تضرب في مها:ليش ليش ليششششششششششششششششششششش
ليش ليشششش حرام والله حرام حراااااااااااام ليش ياثامر ليشششششش اكرهك اكرهك
مها وهي تضمها:لينا بس
لينا وهي تبكي وصوتها انبح من كثر البكي :اكرهه اكرهه
مها وهي تسدحهها على السرير:ارتاحي
لينا:انشالله للابد
طلعت مها وكان خالد واقف عند باب الغرفة
خالد:وشلونها
مها:ماسمعتها شكلها يقطع القلب
خالد:الا شفتها بس طلعت ماقدرت اشوفها كذا
مها:مسكينة ماتستاهل اللي يجيها صدق الرجال حيوانات
خالد:كلنا وانا
مها:ايه كلهم اصلا انت مب رجل
خالد:لا اجل بنت
مها:لا انت زوجي
خالد:ههه ياروحي





كنت لينا تبكي بس هذي المره كانت دموع فرح
مها وهي تبتسم:مبروك
لينا وهي تنقز:صارت امشي صارت امشي دكتور شوووف
ابتسم الدكتور وراح
لينا:وينك ياثامر تشوفني امشي اخيرا بعد سبع شهور من العلاج امشي وبعد سنة وشهرين من الجلوس صارت امشي
مها:ههههههه مبروك
لينا:ابي ارجع الرياض ابي اشوفه
مها:بس
لينا:من بعيد
وصلت لينا بعد سبع ساعات مطار الرياض راحت على بيت اهل زوجها وقفت عند البيت وهي في السيارة كنت تعرف ان الان رجوع ثامر من الدوام
شافت ثامر ينزل من السيارة
خالد:هذا هو
لينا وهي تشوفه كان يبي يدخل بس وقفه واحد نظرت ماقدرت تناظره تبي تكلمه نزلت ووقفت عند باب السيارة نسيت العالم المهم ثامر وبس
خالد اللي قدر موقفها من اول دق بوري لما جا ثامر يدخل ومها مقهوره من لينا
ناظر ثامر..............................:

همس البنات 23-03-08 04:08 PM

واااااااااااااااو بصراحه البارت هذا يجنن يسلموووو يالغلا ^ــ^

سكون الليل 23-03-08 07:58 PM

واااااااااااااااااااااو بارت جنان
قهر ثامر ملعون أكرهه حقير
لينا تكسر الخاطر ياحبيبتي
بعد كل هذا تحبه بصراحة القصة مرة رائعة
تسلم يدينك ويدين كاتبتها وننتظر جديدها
بليز لا تطولين نبي البارت الأخير يعطيك العافيه

شهد العسل 24-03-08 02:49 PM

اهليييييييين صراحة القصة مرة حلللللللللللوة بس متى البارت الاخيير تكفييييييييييييييين نبي اليوم البارت والله اتمنى اشوف رواية او قصة كاملها دايم مو كامله انشاءالله تنزليين البارت اليوم و من جد يا حبي لك انتي و الي كتبت القصة هذي استمرييي

مشغول فيه 25-03-08 05:22 PM

هاااااااااااااي

كوماينا ساي>>اسفة

على التأخير

عموما هذا البارت الاخير بحمد الله كنت ابي استهبل واطوله بس عندي اختبارات ولازم اكمله

عموما بصراحة وقفتوا معي لنهاية فرحت موووووووت واناااااااا اسفةةةةةةةةةةة موت لاني كذبت كذبه بيضاء بس على راي اختي بيتحمسون

انا كاتبة الرواية ودايم احط روايات في منتديات ومااشوف ردود ابد قلت لو استعملت ان وحده تبيها يمكن يتحمسون

سامحوني فور غيف مي اوكي

كوماينا ساي>>اسفة

عموما هذا الجزء الاخير اتمنى يعجبكم وماتزعلون مني

((الجزء الثامن\الاخير))

لينا لما وقف عندها:ثامر
ثامر......................................:لينا
لينا:نعم
ثامر...................:انتي لينا
لينا:ههههه ايه
ثامر............................:انا انا
لينا:انت وشو
ثامر:انا تعالي
سحبها وركبها سيارته وحركها وهي مب داريه وين يبي يوديها
لينا وهو يوقف عند الهاوية حقت الجسر المعلق:ثامر تعرف اني اخاف من هذا المكان
ثامر:ادري اذا ماقلتي لي كل شي في هذا الوقت بنزل هنا
لينا:كذاب
ثامر وهو يقرب السيارة عند الهاويه:انا كذاب
لينا تصارخ:ثااااااااااااااااااااااامر
ثامر:بتقولين
لينا:ايه كنت في لندن
ثامر:وش تسوين هناك
لينا:تحقيق
ثامر وهو يقرب السيارة اكثر:ماتبين تتكلمين طيب
لينا:ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامر يامجنون بقول بس ابعد...........كنت اعالج عمري
ثامر:والرسالة
لينا:ماوراني ابوي الورقة
ثامر وهويصارخ:لاني ماطلقتك
لينا:لاتصارخ
ثامر بصوت عالي:بصارخ لاترددين
لينا وهي تصارخ له:عمرك ماتتغير
ثامر:مب انتي اللي تغيريني
لينا بصوت اعلى منه:من يغيرك غدير
ثامر:تخسى غدير تغيرني................تعرفين عن غدير
لينا:ليش تحسبني غبية مااعرف عن اللي يصير حولي
ثامر:لينا لازم نتفاهم
لينا:مافي شي نتفاهم فيه
ثامر:فيه مليون شي وااولها هروبك للندن
لينا:ماهربت
ثامر:اجل وش يسمى
لينا...............:اخذت اجازة
ثامر:ااستهبل
لينا:انا ماعندي شي اتفاهم فيه يالله قول
ثامر:ماتشجعيني
لينا:طيب مااعرف اشجع......ثامر هوهوو ثامرر هوهووو ثاااامر هوو هووو كذا
ثامر:ههههه اسكتي بس
لينا:انا ادري عنك
ثامر:اسمعي بحكي لك حكاية
لينا:مااحب الحكايات
ثامر:هذي غير اسمعي....................................................... ........................................................... كان فيه واحد ولد مثل مايقولون ولد عز تربا على الدلع ومن هذا الدلع صار يشوف الناس تحت رجوله عموما كبر وكان االكل يخاف منه اعجب في بنت جيرانهم اسمها غدي يمكن عشان شخصيتها الي مثل شخصيتة المتخلفة عموما استمر هذا الاعجاب سنوات قال لابوه انه يبيها بس ابوه ماوافق كان يبي بنت عز مثل مقامهم مب مثل غدير عموما زوجة ابوه من بنت اخلاق وجمال وذوق وحب واحترام وعطف وحنان
لينا بعدم صبر:وحصة ولولو ومها وبثينة بسرعة وبعدين
ثامر:اسكتي....عموما تزوجها غصب عنه كان كل يوم يضرب فيها ويبهدلها عموما كنت تقابله بالطيب والحب والحنان بدون حرمان كانت بكثر العذاب اللي يعطيها ايه راضيه فيه ولا تتكلم ولا تشتكي ولا تشوه صوته قدام اهله عموما مرات الايام والحالة مثل ماهي بس جا اليوم اللي دخلت عنده بنت ووراته صورة لزوجتة مع ولد عمها وماكان يعرف ان الصور مركبه او مثل مايقولون مزيفة عموما رجع البيت وضربها لين ماطل عانها كنت حامل وسقطت وصارت ماتمشي منه من ثامر الحقير عموما استمر الحال ست شهور ولما يأست قالت له يوديها عند ابوها ويليته ماوداها وسافرت على لندن وهو مايدري وعاش سبع شهور في عذاب يشوفها كل يوم في الغرفة تبتسم له او تطيح من ضربته يشوف سالم يكلم زوجتة بالجوال ويضحك ويسولف معها ويشوف بثينة تتكشخ ولما يسألها على وين تقول انها طالعه مع زوجها مااكذب عليك لما اقول لك انه كان يغار من اخوانه كان ينقهر من نفسه لما يسمع سالم يتغزل في زوجتة لانه عمره مادلعها بس يهزا فيها على اتفه الاسباب عاش في عذاب من اول مااكتشف انه يحبها وشافها اليوم عند بيتهم وعرف ان الان فرصتة الوحيده لو تبي تسامحه ويعيش معها حياته من جديد وصفحة جديدة ولو ماتسامحه ويعطيها الطلاق............لينا انا مارح اغصبك على شي اكثر من الي انا سويته الكلمه كلمتك اذا تبيني او لا انا بنتظر اسبوع واحد اذ مارديتي علي انا بطلقك بس اعرفي شي واحد اني احبك احبك بعد المشرق عن المغرب احبك وعمر عيوني مابكت على احد غيرك احبك يالينا احبك موت احبك وهذي الكلمه اللي ماكنت اقدرها ابد احبك موت احبك والكلمة ماتكفي
حرك ثامر السيارة وكانت هادية ومحد تكلم وصلها ثامر بيت ابوها دخلت لينا وهي تبكي ماتعرف وش تسوي خايفة ترجع له يعذبها وخايفة تتركه وتموت في بعاده






بعد اسبوع
//لينا انا بروح اليوم الساعة 11 المحكمة ابيك تعرفيني شي واحد اني اسف على كل شي ومااطلب منك انك تسامحيني بس اطلب انك لو ممكن تنسيني //
كنت لينا تقرا الرسالة وهي تبكي ماتبي تفارقه

الساعة 11
دخل عبدالرحمن:لينا
لينا:نعم
عبدالرحمن:لاتبكي وقومي روحي له
لينا:طلاقني خلااص طلاقني
عبدالرحمن:قومي حاولي قومي
لينا وهي تشهق من البكي:راح راح
هند وهي تدخل:لينااااااااااااااااااااااااااااااا
لينا بصدمه:هااا
هند بخوف:زوجك زوجك
لينا:ثامر وش فيه
هند:شوفي شوففي تحت
ناظرت لينا بالشباك كان ثامر منسدح في الارض وشكله تعبان نزلت لينا وهي تركض
لينا وهي تجلس بجنبه وتهزا:ثامر ثامر قوم
عبدالرحمن........:
لينا وهي تناظر في ابوها:يبه شوفه يبه
بعد نص ساعة كنت لينا واقفه في المستشفى تنتظر الدكتور وهند تهديها
الدكتور وهو يكلم الدكتور الثاني:انت قول لها
الثاني:لا اسف مااقدر
الاول:تعرف انه زوجها وكنت تموت فيه مااقدر اقول لها خبر مثل كذا
الثاني:انا دكتور بس مب عشان ابشر الناس ان واحد منهم مات اسف قول لها انت
الاول:ارجوك
الثاني:اسف قول لها انت
راح الاول للينا:في الواقع
لينا اللي سمعت كل الكلام:ماااااااااااااااات
الاول:لالالالالا
لينا:اجل
الاول:زوجك في وضع غير مستقر عموما هو بحاجة الا التغدية و حالته النفسيه سيئة ويحتاج لراحة
لينا:اقدر ادخل عنده
الاول:ايه انا استأذن
راحت لينا دخلت الغرفة كان نايم مثل الموتى
بعد اسبوعين كنت لينا كاعدتها تقوم وتجلس بجنب زوجها
لينا:تراك زودتها كل يوم اسكت لك قوم بهزائك قوم تراني متزوجتك وانا مابيك قوم تراني حبيتك لما كنت تضربني قوم مالي غيرك قوم اقعد معي قوم والله احبك قوم ثامرابيك تضربني ابيك تقول ان طبخي مب طعم ابيك تقول ان المدرسة ماتنفع للبنات ابيك تقول اني اخيس خلق الله قوم ثامر ثمور قوم قول لي ثمور في عين قوم الله يخليك انا محتاجة لك اكثر من أي وقت كان قوم والله احبك موت والله مسامحتك اصلا عمري مازعلت منك قوم الله يخليك عمري ماذليت عمري قوم احبك لاتتركني في هذي الدنيا بروحي ابيك بجنبي كل دقيقة وكل ثانية ابيك تسبني ابيك تلعني ابيك تضربني ابيك تتشمت فيني ابيك تهتم فيني ابيك تخاف علي ابيك تحبني كثر ماحبيتك ابيك تشتاق لي لما اقفل عليك الباب ابيك تقفل علي الباب ابيك تحبني ماطلبت منك الكثير..............ثامر قوم الله يخليك..........بتقوم.......لا .........طيب انا من لي غيرك...........انتى وقت الزيارة بطلع..........بتشتاق لي صح......لا............باي
كنت لينا تبي تفتح باب الغرفة انصدمت لما لقته مقفل حاولت تفتحه كم مره مافتح
سمعت صوت انسان تموت فيه يضحك
ثامر وهو يراويها المفتاح:اسف الباب مقفل بس اشتقت لك موت
لينا وهي تبتسم.....................:ثامر
ثامر:عيونه وقلبه وحياته وعقله وروحه واللي بيده محياه ومماته امري ثامر انتي تدللي على ثامر انتي اطلبي ثامر انتي من يامر ويتدلل على ثامر غيرك علميني من يبيه ثامر اكثر شي في الدنيا
لينا:هههههه طلعت تعرف تغازل
ثامر:لا والله لما اشوفك احس اني في عالم ثاني احس انه مافي احد فيه الا انا وانتي وبس
لينا:وين هذا العالم
ثامر:هنا في قلبي
لينا:ثامر شكلك مايوحي انك توك تقوم
ثامر:هههههه بصراحة
لينا:ولا اقبل بغيرها
ثامر:قمت الفجر كان عندي سالم بس قالوا لي انك تجين كل يوم وقت الزيارة وكنت ابي اسمع غلاي وش يقول وانا نايم
لينا:سخيف
ثامر:لينا سامحيني
لينا:على وشو
ثامر:كل شي
لينا وهي تجلس بجنبه:هذا يعتمد
ثامر:على
لينا:بتحبني للابد
ثامر:الا اخر يوم في حياتي
لينا........................................:انا في ذمتك
ثامر:ايه في ذمتي انتي زوجتي كنت ابي اروح المحكمة بس سالم وصلني عند بيت ابوك وقال حاول للمره الاخيره كنت بدق الجرس دقيته فتحت هند وطحت وماادري وش صار بعدها
لينا:ثامر
ثامر:هلا
لينا:تعتقد انك تقدر تبتدي صفحة جديده
ثامر:ايه ابدا كتاب جديد مب بس صفحة ابدا مشوار جديد اتغير عشانك والله ماامد لساني ولا اضربك ولا احتقرك ولا شي والله اتغير
لينا.............:تقدر تحبني بوجود غدير في البيت نفسه
ثامر:غدير طلقها ابوي قبل شهرين
لينا:ليش
ثامر:ماادري ولا ابي ادري
لينا:تتوقع انك تقدر تمحيها من حياتك
ثامر:لينا انا محيتها خلاص انتي الوحيدة اللي جبتي راسي وكسرتي غروري
لينا:ايوه كذا اعترف
ثامر وهو يبتسم لها ويمسك ايدها:احبك يالينا احبك اكثر من أي شي كان
لينا:وانا احبك احبك موت
ثامر:اجل اشتقت لك اعطيني بوسة
لينا:حنا في مستشفى
ثامر:الباب مقفل يالله
سحب ثامر لينا عليه وضمها بقوة بكل حب ولينا وقتها نسيت غدير واللي خلفوها نسيت عذاب ثامر لها وقرارت انها تبدا صفحة جديده هي وثامر بس
دق الباب بقوة ثامر وهو يبعد عنها:اففففف دايم العالم يخربون من هذا
لينا:اكيد الدكتور هات افتح
ثامر وهو يسحب المفتاح من فوق الطاولة:لااااااا
لينا وهي تحاول تخذه:ثموررررررر
ثامر:لاااااااا
لينا بعد مااخذته:بلا استهبل
ثامر:زعلت
لينا:لا لا للالاااا كل شي ولا زعلك خلني افتح الباب واشوف الدكتور متى يبي يرخصك ولو رجعنا البيت براضيك
ثامر وهو يتغطى ويلف وجهه للجها الثانية:مابي انا زعلان
لينا وهي تفتح الباب:اسفين
سالم وهو يدخل:خربنا شي
لينا:هههه لا
بثينة:اكيد
لينا:ايه
الدكتور:وش هذا ازواج على عيني وراسي بس المريض عنده كشف
لينا:والله اني بريئة هو اللي مقفل الباب قفل علي ماكنت ادري
سالم:ههههه حالة اغتصاب هاااااااااي ثمور
ثامر...................:
سالم:وش فيه
لينا:زعلان
الدكتور:ههههه كل هذا عشاننا دقينا الباب اسفين بنشوف حالتك ونطلع
كشف الدكتور على ثامر وطلع وبعده طلعت بثينة لان باسل ينتظرها
سالم:اجل انا اروح عند غلاي بايات على فكره ثامر متى تبي تطلع الدكتور يقول وقت ماحبيت
ثامر:الان
سالم:اجل ألبس ويالله انا انتظركم في السيارة






دخلت لينا كانت الغرفة مثل ماتركتها جلس ثامر وهو يناظر فيها
ثامر:وش فيك
لينا:الغرفة ماتغيرت نفس ماهي
ثامر:ادري
لينا:شوف هنا فيه الكتاب اللي كنت اقراه
ثامر:هههه وانا كنت اصيح لك
لينا:ههههه وش هذول
كانت الغرفة كلها صور للينا في كل مكان
لينا:ثامر من صورني
ثامر:انا
لينا:ليش
ثامر:زوجتي وبكيفي
لينا.............:احبك موت
ثامر وهو ينسدح على السرير :ااااااااااااااه انا تعبان
لينا وهي تجلس بجنبه:بسم الله عليك من التعب
ثامر وهو يسدحها بجنبه ويلعب بشعرها:من زمان مالعب بشعرك ولا مسكته اشتقت لك مووووووووووووووووووت
لينا:وانا اشتقت لك
ثامر:ااااااااااه احبك موت .......... في كلام كثير ابي اسولف معك فيه ........بس مب الان الان ابي امتع عيوني بشوفتك









بعد اربع سنوات
ثامر وهو نايم:ليناااااااااا
رانا:انا مب لينا المعفنه ياذفت انا رانا قووووم الدوم قوووووووم
ثامر:هاااااااااااااي لينا مب معفنه حدك على زوجتي
رانا:انا احلى عنها هي انسانة خايسة انا احلى منكم كلكم اصلا انا احلا وحده في العالم
لينا وهي تنشف شعرها بعد ماتسبحت::رانو يالله انتي الثانية
رانا:في وشو
لينا:ابي اسبحك
رانا:وياحظي من الاولى
لينا:لؤي قبلك
رانا:وليش لؤي قبلي ياقردي
ثامر:عشانه الاكبر
لؤي وهو يمشط شعره وطالع فوق الكرسي عشان يشوف المراية:هاااااهههها انا لؤي بن ثامر بن محمد الــــ الوسيم اتحد اللي يجيب احلى مني
رانا وهي تنزله وتطلع مكانه:انا احلى عنك روح هناك
لينا وهي تجلس:هااا ياابو لؤي وش رايك
ثامر:اموت واعرف طالعين علي ليش
لينا:ههههه بعد وتعترف انهم عليك
ثامر وهو ينسدح بقربها:بيكبرون ويجي قمر ويغيرهم مثل ماغيرني
لينا بدلع:تتوقع القمر يجي مرتين
ثامر:لكل انسان قمر ياحياتي وانتي قمري انا ومابي احد يشاركني فيه
لؤي وهو يبعد ثامر عن لينا:اميييييييييييييي ابعد عنها يازفت
رانا:لااااااااااااا هذي امي انا
لينا:ههههههه مثل ابوهم عرق قوي
ثامر وهو يسحب لينا:يابابا روح انت وياه هذي زوجتي مب امكم
لينا:ثامر بلا بزرنه
قعد لؤي ورانا يلحقون ابوهم وثامر شايلها ونازل الدرج يركض ولينا تصرخ
ابو ثامر:ثاااااااااااامر مجنون
لينا:عمو الحقني
ثامر وهو يناظر في عيالة:هنااااااااااااااااك
لؤس:جيبها
ثامر وهو يركض:لاااااااااااااا
لينا:ثامر يامجنون بسقط
ثامر وقف وبفرح لا يوصف:حامل يعني بتجيبين لي ثمور الصغير
لينا وهي توقف ورانا ولؤي يضمونها بقوة:وش ثمور الصغير
ثامر وهو يبعدهم عنها:اذا هذول شبهي هذا بيطلع نسخة مني
لينا:وانا مالي رب اتعب فيهم تجي تأخذهم كلهم
ثامر:ياحبيبتي هم يشبهولي بس شوفي وشلون متعلقين فيك
لؤي:اميييييييييي
لينا:هلا
لؤي:شوفي رانا
لينا:رانا وش فيك عليه
رانا:اسمعي الغبي وش يقول يقول انه يبي يتزوج امه لما يكبر
لينا وهي تناظر ثامر اللي معصب:ههههههههه اسمع ولدك وش يقول
ثامر:سامع هاااااااااي انت هذي زوجتي مافي شي اسمه تتزوج امك امك متزوجتني يالله هناك
لؤي:تطلقها
ثامر:احلممممممممممممممممم
سالم:لينا مااقول الله يعينك
لينا:تعودنا نقوم وننام على مهاوشاتهم
سالم:هههههههههه الحمدالله ولدي صغير وطول الوقت عند جدته
لينا:ثامرررررررررررررر بس لاتهتم لكلام بزر المهم انا احبك ولا
ثامر:اكيد........سالم خذ وش فايدتك عم امسكهم وانا ابي اطلع انام
سالم:ياسلام وش فايدة امهم
حسن:انت حمار ماتفهم تبي تنام معه
لينا وخدودها حمر.....................................:
ثامر:عليك نور تبي تنام معي شوف عيونها حمر مع السلامة
طلع ثامر
لينا بعد ماقفل الباب:حرام تتركهم كذا
ثامر:حبيني بكثر ماتهتمي فيهم
لينا:ايا نكر الجميل
ثامر:اثبتي لي الان
لينا:ماطلبت غالي والطلب رخيص
ثامر:يلوموني في حبك
لينا:ويعذبوني في قربك
ثامر:وينشدوني في شوفتك
لينا:ويشتاقو في بعدك
ثامر:ماقدرو على حبك وحبي












الـــــنــــــهـــــايـــــة

سكون الليل 29-03-08 10:53 AM

مشكووووووووووووووووووووره حبيبتي قصة جدا رائعة
تسلم الأيادي ياقمر ومعذوره ياقلبي بس حابه أقولك
انه بليلاس مافيه عضو يمر كذا من دون ما يتصفح المواضيع
وننتظر جديدك نبي قصة بهالمستوى وأحلى وتقبلي مروري

hams 30-03-08 08:33 AM

تسلمين حبيبتي على القصه ابداع نتمنى نشوف قصص من ابداعاك زي كذا
انا قريتها دفعه وحده.....
نستنى جديدك....


الساعة الآن 11:20 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية