منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   عاشقات في قبضة القدر (https://www.liilas.com/vb3/t73329.html)

khulod 14-03-08 01:40 PM

عاشقات في قبضة القدر
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...عزيزاتنا
نقدم اليكم روايتنا التي جمعتنا على الحلوه والمره روايتنا التي كانت المتنفس الوحيد لكل افكارنا التي داعبت مخيلاتنا روايتنا التي كانت بمثابة سفينه ابحرنا بها في بحر الخيال وتحدينا بها عثرات الواقع وهمومه فكانت لنا الملجأ الوحيد الذي يحتوينا في كل الاوقات ...وهانحن اليوم نبعثها لكم لتشاركونا فيها وكلنا امل بأن تحوز على اعجابم ورضاكم...
مع تحياتنا:khulod-البندري-ربى-ريوف


الفصل الاول..
الثلاثاءمن شهر رمضان الساعه 9:40الليل
في سوق من اسواق جده الشعبيه المعروف بممراته الضيقه ومحلاته الصغيره المزينه بملابسها الملونه اللي كانت البساطه تغلب عليها..
ربى وهي ماسكه بيدها بلوزه ملونه:بنات شوفو شوفو هالبلوزه حلوه صح
ريوف:يع زي وجهك
فتاين وهي تسحب لها بنطلون جينز من الملابس اللي قدامها وبصوت عالي:ببببببزران تعالو شوفو هالبنطلون وش رايكم فيه والله شكله على الموضه
ربى قربت من فتاين وسحبت البنطلون منها:اشوف والله هذا مع بلوزتي كشخه...واخذته وراحت
فتاين بقهر:شوف الملع؟ انا اطلع وهي تاخذ
ريوف وهي طفشانه من الحر والزحمه:عادي متعودين ماجبتي شي جديد....الا البندري وينها فيه
فتاين وهي تقلب الملابس:يعني وين اكيد في محلات اشباهها
ريوف:طيب امشي خلينا نروح لها نشوف وش مسويه
فتاين:يالله...
==============================
كانت في محل الملابس الرياضيه لاولاد وقالبته فوق تحت والسوداني صاحب المحل نفسه يمووووووووووووووووووتها
البندري وهي ماسكه بلوزة لفريق الهلال:هي يازول مافيه مقاس كبير
ريوف اللي دخلت على اخرجمله:هي انتي تبين تلبسين وتلبسين الحاره معاك
البندري:انتي اش دخل اهلك خليني اتوسع واوسع على نفسي
فتاين وهي تدخل المحل لفت انتبهاها اثنين من الشباب اللي كانو واقفين عند سيارتهم الكرسيده
وفتحت الباب بسرعه:بببببنات الحقو صيده...وطلعت
ريوف طلعت من المحل والحقت فتاين اللي طارت وارتزت قدام السياره
السوداني:لحزه (لحظه)اشوف اش الداير براء وطلع ...بسرعه يبي يشوف وشهي الصيده
ناظرت البندري المحل الفاضي وبعيونها لمعة خبث وبكل خفه معتاده سحبت لها كم كاب وبلوزتين وشعار الهلال وحطتها في الكيس اللي معها
:خلاص في شي بعد ولفت نظرها في المحل وشدتها حذيان شرقيات وسحبتها معها وطلعت واول شي طاحت عينها عليه السوداني صاحب المحل:انت ماتستحي على وجهك تطلع وتترك الزباين جواء..هي عقاب لك ماراح اشتري منك شي وخل القز ينفعك وانتبه لمحلك لايجون اولاد السكران يشلحونك اللي عندك
================================
ريوف وهي تقز الولد:فتاين تتوقعين محفظته مليانه يعني تأهله للسرقه
فتاين وهي تعدل لثمتها علشان تبان عيونها: والله الصراحه السياره ماتأهل بس انتي ادعي
ريوف:شوفي ياقدم حواله والله وانا في بطن امي يوم طلع
فتاين:لا ويأشر به كمان
وقطع عليهم كلامهم صوت البندري اللي كانت تصارخ عليهم:فتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتاين ررررررررررررررررررريوف
فتاين:ياربي من بنت الفقر هذي
ريوف:طنشيها ...بتروح فشلتنا الله يفشلها
البندري بعد ماقربت منهم:تعالو ياقليلات الادب ...ايوه بنات السكران ماعليكم شرهه...ولفت على الشباب اللي كانو يتميلحون
:وانت اش تناظر فيه انت ووجهك اول مره تشوف بنات
ناظرها الولد وابتسم بخبث...وغمز لها
البندري:عصيت وصقعته بالكيس على وجهه:من زين عيونك وبعد تغمز
فتاين لفت على ريوف وسحبتها من يدها:اقول شكلها شبت امشي مشي ..ندور الهايته ربى
ولفو البنات السوق كلها على ربى والي اخيرا لقوها جالسه عند حجه وناشبه في حلقها
ربى وهي ترفع الحلاوه:شوفي شوفي مو اصليه..والله حرام نفسي فيها
الحجه:واللله يابتي هاده مايصير مايردي الله هادا راس مالو
ربى تربعت قدامها:طيب انتي صلي على النبي
============================
في قصر من افخم قصور جده اللي كان يتميز بخامته وخدمه وحشمه
كانت نازله مع الدرج بعبايتها المخصره المفتوحه اللي مبينه بنطلونها الجينز وماسكه بيدها جوالها اللي يلمع بكرستالاته
ويدها الثانيه ماسكه نظارتها شانيل اللي اشترتها من اخر سفره لها في باريس
وبصوت كله انوثه ونعومه:هاااااااااااااااااااااي
ام مشعل اللي كانت جالسه رجل على رجل: هاي ..حبيبتي اشوفك طالعه
ميساء بنعومه:ايه بطلع مواعده وحده من البنات براء
ام مشعل:اوكيه ...حبيبتي بس انتبهي على نفسك
وفي هالحظه دخل مشعل من براء:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
مشعل بعد ماجلس وشال نظارته عن عيونه الرماديه اللي اخذها هو ميساء عن امهم التركيه وبحماس :سمعتم اخر خبر
ميساء:لا
ام مشعل:هات اللي عندك سمعنا
مشعل يستهبل:متأكدين ..لالا مايصير محد اتصل محد كلم..لالاانتم وين عايشين
ميساء وهي تحط شنطتها الفوشيا على كتفها:اخلص وش عندك
مشعل:متأكدين ماسمعتم من هنا من هناك
ام مشعل بطفش:لا
مشعل:حتى انا ماسمعت شي
ميساء وهي توقف تبي تطلع :سخيييييييييييييييييييييف
مشعل:ماعليك زود بس بكره العيد
ام مشعل:والله
ميساء وهي طالعه:خلاص ثبت
مشعل:ايه الا جود وينها
ام مشعل:راحت الصالون مع صديقاتها
مشعل:المهم انا طالع انام ولا احد يزعجني
ام مشعل:بدري تو الناس
مشعل وهو يوقف وبهباله:لالا لازم ارتاح واريح بشرتي وعيوني يمكن تشوفني وحده وتعجب فيني وتخطبني
ام مشعل:روح روح الله يكملك بعقلك
مشعل وهو طالع:لالا اكثر من كذا عقل بصير بروفسيور
ام مشعل لفت على التليفون ودقت على الخدامه:الو..سيتي..دقي على مايا خليها تجي تسوي لي جلسة مساج
سيتي:اوكيه مدام....باي
======================
يد بلاستيشين مكسوره..سي ديهات في كل مكان..بنطلون معلق على الشباك..شماغ على الباب ..مخده مرميه فوق التلفيزيون..شعار الاتحاد مقطوع..شعار الاهلي مخبى تحت السرير..كان بين السريرين
:تدري انك واحد خاين..المعروف مايفيد فيك..خنة العشره..طعنتني في ظهري وطعنتك كانت في الصميم..سنين واحنا مع بعض وبها السهوله تهون عليك
دخل الغرفه وهو يسمع صوت اخوه سلطان اللي كان بيت السريرين ومو واضح منه شي ..ورمى نفسه على السسرير جنبه
سلطان اللي حس باخوه بندر:تصدق يابندر انه واحد خاين
بندر وهو يحط يده على قلبه:آآه بتعلمني فيه ياما نصحتك تبتعد عنه بس مافاد فيك
سلطان:تكفى خلاص اللي فيني مكفيني لاتزيد همي هم ولا تقلب المواجع
بندر:الله يعينك ياخوي احتسب الاجر واصبر اليوم الدنيا عليك بكره معاك
سلطان:بس ماتوقعت علشان حركه تافهه يزعل ولايكلمني ولايرد علي حتى الناس يطلبوني ومايوصلني بهم
بندر:تدري اصلا هذا واحد مايستاهل انك تزعل عليه الحقير الواطي
وقطع عليهم عبدالله اللي كان واقف على الباب ومتكي عليه:مين هذا اللي امه داعيه عليه
بندر:واحد ماعنده احساس واحد نشف دمنا ومانطق
سلطان قام وجلس على السرير وعدل شعره المنكوش:ليه من هذا
بندريناظره بستغراب:ليه انت من اول تغسل شراع مين
سلطان:جوالي
بندر:اوووف كل هالسب والشتم وفي النهايه يطلع جوال
عبدالله :ياشيخ والا كنك كنت معه
بندر : وانا وش دراني على بالي ان اخوك صاحي
سلطان وهو يرمي عليه المخده: ليه يالمجنون وش وشايفني
وبندر وهو يرجع يرمي عليه المخده:المجنون انت واشكالك
سلطان:اذا كذا عادي رضيت ولا انت ناسي اننا شكل واحد
بندر يستهبل :على بالي شكل اثنين
سلطان :ايه يالغبي انا وياك شكل اثنين وعبدالله شكل واحد
لف بندر على عبدالله اللي كان مسرح في عالم ثاني ولاهو داري عنهم..ورجع يناظر سلطان اللي فهم له ..وابتسمو الاثنين بخبث
سحب عبدالله المخده ورماها بكل قوته على عبدالله
ومايمدي عبدالله صحصح من الضربه الا المخده الثانيه على وجهه من سلطان
عبدالله وهو معصب:صدق انكم خايسين ماتنعطون وجه..الشرهه علي انااللي جاي اقولكم بكره العيد
بندر يستهبل قام وسلم على سلطان:كل عام وانت بخير ياتؤمي الحبيب
سلطان يكمل:وانت بخير ياتؤمي الكريه
وقربو الاثنين من عبدالله اللي دفهم بكل قوته:اقول تقلع انت وياه على بالكم انكم اذا سلمتو علي بسكت على عملتكم امس الليل ولا على بالكم اني هذاك الشيبه اللي نايم ..اذا ماعلمته..وطلع وتركهم
سلطان لف على بندر:تهقى يسويها
بندر:تدري..انت بس حضر نفسك لتهزيي
سلطان:انادايم جاهز في كل الاحوال
======================
:هرام اليك يابتي من ريالين الين نس ريال وتبكي زياده
ريوف وهي ترفع شوي من غطوتها وتأشر على وجهها:شووووفي هالوجه مايستاهل التضحيه
فتاين وهي تدف ريوف:ياهيله هذي ماتفهم الضحيه ..ولفت على الحجه تشرح لها:ضحيه يعني يعني زي الضحيه اللي يذبحونها في العيد
البندري وهي جايه معصبه:قليل ادب مايستحي ..لا ويغمز بعد ناس مو متربيه سافله
ربى:لايكون غمز لك انتي
البندري:ايه عندك شي..بس ولايهمك عرفت اربيه
ربى لفت على الحجه:ها اخر كلام من الاخر تعطينا الحلاوه بنص واشتري منك اربعه وتعطيني وحده هديه
الحجه وهي طفشانه من ربى:كلاااااااااااااااااااااااااااص مافيه هلاوه قوم بس قوم مئاك فلوس اشتري مامئاك لا تشتري
ريوف بعد ما وقفت:خلاص قومو قومو الكرامه راحت فيها
البندري معصبه:انتي هي بتعطينا ولا ناخذ بيدينا
ربى تكلم الحجه:الله يخليك عطيني وحده خلاص وهم طنشيهم
فتاين وهي واقفه وتحاول تقوم ربى:قومي قومي انا اعطيك الحلاوه
ربى بغباء:والله
ريوف:ايوه بس انتي قومي
ربى بعد ماقامت بقهر:حرام عليكم كسرتم بخاطري حرمتوني من الشي الوحيد اللي من طفولتي وانا اتمنله
البندري:جت على هذي احنا من كل شي محرومين
ريوف:خلاص بنات تعبت خلونا نرجع
فتاين :الله يابنات بداء الحماس يالله على الكبينه
ربى:ان شاء الله بس مايكون نفسه اللي ذاك اليوم
البندري:ارتاحي هذاك كرهناه في عيشته ونقل ..هذاجزاة اللي مايعطينا وجه
فتاين:ريوف معك كحل..تعرفين لزوم الكشخه
ريوف:آآآآف عليك هذاشي ينسى..لزوم الشغل
ربى داخله عرض:والله ننفع ممثلات
البندري:والله الحلاوه شكلها مأثره على عقلك
فتاين بعد متكحلت:هاريوف مزبوط
ريوف:ايوه..كحليني ولا افتحي عينك علشان اشوف نفسي واتكحل
البندري :شوفو هذيك الحرمه شنطتها فيها كريستال روحو اتكحلو عليه
ربى وهي تسحب الكحل من ريوف:هاتي الكبار اول شي
البندري:اقول تراكم ماتنعطون وجه قدامي يالله بس
===================
:يالله شوفي السوبر ماركت قدامك..خذي اللي تبين تدلعي اليوم فرصتك
رهف:غريبه مومن عوايدك
عبدالعزيز:الليله عيد روحي خذي اللي تبين
رهف ماصدقت خبر وسحبت عربيه وودتها لعبدالعزيز:يالله امسكها علشان اركبها
عبدالعزيزيبتسم بخبث:بس تامرين امر غالي والطلب رخيص..شالها وركبها
رهف:يالله عزيز شد حيلك..ودف
عبدالعزيز:عزيز في عينك.. صدق ابوك ماعرف يربيك
رهف:صدقت والله ابوي هايت مايدري عن ارضي عن سماي
عبدالعزيز:ولايهمك انا اعلمك الهياته على اصولها
رهف:شد حيلك
شمر عبدالعزيز عن اكمامه ورفع ثوبه وربطه على خصره وقلب الكاب :بسم الله ..وبداء يفحط وبدة رهف تصارخ بكل صوتها
عبد العزيز:علشان تعرفين من الهايت يابنت الهايت
رهف وهي تصارخ:يعني انت عارف انك هايت
عبدالعزيز طنش صراخها وكمل تفحيط الين مامسكوه السكيورتي اللي تعبو وهم يجرون وراه
السكيورتي:لوسمحت يالاخ ..تراك مسوي ازعاج
عبد العزيز بعبط:ليه صوتنا كان عالي
رهف وهي تتخصر:ياربي حتى السوبر ماركت الواحدمايعرف ياخذ راحته فيه
عبدالعزيز وهو يضربها على راسها:هذاكله منك انتيي ماتدرين ان صوت المراءه عوره
رهف:وانا وش ذنبي انت ماربيتني
عبدالعزيز:لايالماسخه انا ماربيتك ..اذا ماربيتك الحين
السكيورتي بطفش:معليش ياالاخ بتربيها ربها براء
عبدالعزيز:لوسمحت خلك براء..ولاتتدخل بيني وبين بنتي
رهف:ايه انت مالك حكم علي بعدين خله يربيني انا دايم اسمع بالتربيه بس مااعرفها
السيكورتي بعد مانادى صاحبه علشان يطلعهم:شوف يالاخ اذا ماطلعت الحين بضطر استعمل معك القوه
رهف بتريقه:يمه خووفتنا
عبدالعزيز:مايحتاج نا اصلا كنت ادور الباب وين بس مالقيته...ووحاول يشيل رهف علشان يطلع
رهف وهي تصارخ:فكني عليه والله اربيه
عبدالعزيز وهو يجرها:ربي نفسك بعدين ربيه
رهف:حرام والله مااتدلعت
عبدالعزيز:انتي وجه دلع انتي وجه فقر ..وبالقوه طلعها من السوبر ماركت والكل يسمع صراخها وركبها السياره ومشى
========================
:آآآه الله ياخذك احرقتي شعري
الدانه وهي تشد شعر بشاير بكل قوتها:احسن ياهبله علشان يطلع ناعم
بشاير:اي ناعم..والله احس مخي يغلي
الدانه معصبه:انتي اش فهمك في الاستشوار..خلي الاستشوار لاهله..وشدة شعرها بكل قوتها
بشايربصراخ:الله ياخذك عورتيني
الدانه وهي تقرب الاستشوار من وجهها:صارخي مره ثانيه اذا مااحرقت وجهك
وفي هالحظه دخلت ام مشاري وهي تتأفف من الريحه:اف وش ذا الريحه
الدانه وهي تشد شعر بشاير:كله يهون في سبيل ترقيع بنتك
بشاير تصحح لها:كله يهون في سبيل الجمال
ام مشاري :اقول فكوالشبابيك بس خلو الغرفه تتهوى...وين مشاري
بشاير: ماندري عنه
ام مشاري:وخالكم عبد العزيز وينه فيه
الدانه:راح مع ولية العهد حقته للسوبر ماركت
ام مشاري:الله يخليها له..وطلعت من الغرفه
اما الدانه رجعت تكمل استشوار لبشايرالي كان صراخها في اخ الحاره
=========================
بصوت مايع:لوسمحت الكبينه فاضيه
موظف الكبينه:سمي..اش قلتي
فتاين بدلع:اقول فيه كبينه فاضيه
ريوف بدلع:لو سمحت مستعجلين نبي نسوي مكالمه ضروريه
الموظف وهو يأشر على الكبينه اللي قدامه:ايه هذي اللي قدامكم فاضيه
ربى وقفت قدام وجه الموظف تستهبل تحاول تدور سالفه:اه اممممم كم سعر الدقيقه
ريوف وفي ها لوقت اشرت للبندري تروح للكبينه وطبعا البندري بكل خفه اخذت طريقهاللكبينه
الموظف وهو يتمعن بجسم ربى:ولا يهمك موغاليه
فتاين وهي تتكي على الطاوله وترمش بعيونها :موسالفة غاليه بس حبينا نعرف
ريوف وهي تأشر للوظف:لوسمحت يابو....
الموظف:معاك فالح ..في الخدمه
ريوف :فالح في اي ماده ههههههههه
ربى دفت ريوف وقالت بهمس:هي هي ياخف دمك واستمرو البنات يتهبلون عليه لين ماخلصت البندري مكالمتها
طلعت من الكبينه من دون ماينتبه لها الموظف اللي كان مفهي في البنات
ريوف بعد ماانتبهت للببندري اللي اطلعت:يوه شكلنا عطلناك
ربى :ايوه صح سوووري
الموظف:لا عادي خذو راحتكم
فتاين :على العموم احنا خارجين وخل اختنا اذاكلمت وحاسبت تطلع لنا براء ننتظر السواق
البنات :مع السلامه
الموظف بحزن :مع السلامه
===================
رجل على التكايه ..وشيشه بيده ويده الثانيه يحوس بها في شعره
كان هذا حال مشاري اللي كان جاس بنص القهوه ويغني بصوته الخشن المزعج
:دقني ياما حلات دقة الشامه ..لالا ضمني ضمني باشمال ..
وقطع عليه نغمة جواله اللي كانت غنية الرديه لخالد عبدالرحمن
:مشاري بعربجيه:ياهلا من
البندري وهي تبعد السماعه عن اذنها:السلام عليكم
مشاري: وعليكم ..من
البندري: الله ينعم عليك انا البندري
مشاري وهو يعدل شعشبونه علر رقبته: من البندري
البندري :بنت جيرانكم
مشاري:تشرفنا اش عدنك
البندري:تعال رجعنا
مشاري : خلصتم
البندري :ايه ..مع السلامه
قفل مشاري جواله ووقف ونزل شعشبونه ومسكها بيده وسلم على راسها:فديت العيون الناريه الزعلانه..بس ولايهمك الحين يكون عندك احلى مفطح فار ماتحلمين فيه
وصرخ بكل صوته:نزررررررن سجل على الحساب
وطلع من القهوه وهو مستغرب ليه الناس تبعد عنه:والله الدنيا ماعاد فيها رجال غيري ..بسم الله عليه
واتجه لباصه القديم المصدوم من كل جهه وشغله وبالقوه اشتغل بعد ماسمعو اللي بالقهوه كلها صوته وشغل مسجل على غنيته المضله
:ياعطاشه عطاشه والموووووووارد بعيده
(ملاحظه:شعشبونه هي ثعبان)
===========================
هذاكان يوم من يوميات بعض ابطالنا(ربى 21 سنه ثانيه جامعه
فتاين 20 سنه اولى جامعه
البندري:19سنه ثالث علمي
ريوف 18 سنه ثالث علمي
((بنات السكررررررررررران))
والقادم باذن الله احلى..في انتظار تعليقاتكم..
========================
الهم اني اصبحت اشهدك واشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك انك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك وان محمد عبدك ورسولك..

خطوات ورده 14-03-08 10:51 PM

السلام عليكم


الروايه شكلها حلوه وايد

ذكرني شوي بروايات متكحله بعين خاينها



حبيت بنات السكران من امه فصله



حتى هذا مشعل حسيته دمه خفيف وايد




ننتظر البارت الياي


اختج خطوات ورده

Q8- Angel 14-03-08 11:28 PM

أهلين حبوبه

بدايه موفقه جدا وصياغه جميله للأحداث

واضح انه تتناولين طبقه فقيره من المجتمع تواجه صعوبات كبيره بحياتها وتلجأ للحيله للتعامل مع الحياة

ننتظر البااااارت اليااي بكل شوووووق

خطوات ورده 15-03-08 12:57 PM

السلام عليكم


الروايه شكلها مو بس حلوه الا جنان


بدايه وايد واااااااااااااااو


مادري بس حبيتها وايد


و موفقه يارب واعتبريني من متابعينج


تسلمين


خطوات ورده

khulod 15-03-08 01:48 PM

خطوات ورده تسلمين ياقلبو على مرورك
ن جد فرحتيني واكيد بنعتبرك من متابعينا ومتابعينا الاعزاء بعد
وانتظرينا في البارت الجاي ان شاء الله

khulod 15-03-08 01:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q8- Angel (المشاركة 1282101)
أهلين حبوبه

بدايه موفقه جدا وصياغه جميله للأحداث

واضح انه تتناولين طبقه فقيره من المجتمع تواجه صعوبات كبيره بحياتها وتلجأ للحيله للتعامل مع الحياة

ننتظر البااااارت اليااي بكل شوووووق

مشكووووووووووووووووووووووووره ياقلبو على المرور
وفعلا في روايتنا تناولنا الطبقه الفقيره التي تلجأللحيله لكي تعيش
ومشكوووووووووووووره مره ثانيه وتابعينا الين النهايه باذن الله

waxengirl 15-03-08 03:22 PM

تسلم ايديكى خلود واهلا بيكى فى اسرتنا :flowers2:
بدايه حلوه لقصه اجتماعيه مشوقه ومن الواضح انها بتتناول حياه بنات السكران وهى بحياه غير عاديه .
قصتك بتتناول واقع موجود فى حياتنا يعنى نقول قصتك مليانه بالواقع اللى يبكى على حال البنات دول وفيها لمحات خفه دم فى الاحداث.
مستنيه الاحداث الجديده وورا كل واحد ذكرتيه قصه وموضوع متشوقه انى اعرفه .

khulod 15-03-08 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waxengirl (المشاركة 1283084)
تسلم ايديكى خلود واهلا بيكى فى اسرتنا :flowers2:
بدايه حلوه لقصه اجتماعيه مشوقه ومن الواضح انها بتتناول حياه بنات السكران وهى بحياه غير عاديه .
قصتك بتتناول واقع موجود فى حياتنا يعنى نقول قصتك مليانه بالواقع اللى يبكى على حال البنات دول وفيها لمحات خفه دم فى الاحداث.
مستنيه الاحداث الجديده وورا كل واحد ذكرتيه قصه وموضوع متشوقه انى اعرفه .

مشششششششششششششششششششششششششششششششششششكوره
ياقلبو على المرو ر
والله ماادري اش اقولك من جد كلامك فرحنا واعطانا دافع اننا نبذل كل طاقاتنا في هذي الروايه
واتنمنى انك تكوني من متابعينا وانتظرينا في البارت الجاي

khulod 19-03-08 07:32 PM

السلام عليكم ياحلوين
ان شاء الله مانكون تأخرنا عليكم..اعذرونا والله هالاسبوع اللي راح كان كله ضغط علينا
بس ولايهمك هذا البارت بين ايدينكم ..واحنا في انتظار تعليقاتكم وتوقعاتكم
وتقبلو تحياتنا: khulod-ربى -البندري-ريوف
=====================

h اضغطو هنا علشان تعيشون جو العيد مع الابطال

الفصل الثاني:
الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر..ولله الحمد..الله اكبركبيرا ..والحمدلله كثيرا..وسبحان الله بكرة واصيلا..
كان هذا صوت مؤذن المسجد الحرام في بيت بنات السكران وهو ينادي لصلاة العيد
صلاة العيد ..اللي الكل يتسابق على انه يحضرها
صلاة العيد..اللي الكل مايحس بطعم العيد الا اذا حضرها
:من العاااااااااااااااايدين..
البندري اللي كانت (لابسه ترنق وبوت رياضي..وكانت تتميز بعيونها السوداء الواسعه ورموشها الطويله وشعرها الاسود الطويل):من الفايزين ومشت وسلمت على ربى
البندري:اش اش هالجمال ..انتي جمالك مايطلع الا في المناسبات
ربى:شفتي كيف ..انا جمالي مايطلع الا في الضروره
(ربى كانت طويله وجسمها يشبه جسم عارضات الازياء شعرها بني مدرج وعيونها وساع وعدساتها عسليه ورثتها عن جدتها وكانت تتميز بفمها الصغير الكرزي)
البندري:طيب لا تصدقي نفسك ..تراني اجاملك بدال حلاوة العيد..ودفتها وقالت:ضفي وجهك خليني اشوف خواتك الخايسات وش يسون .. ودخلت غرفتهم
===============
دخلت البندري غرفتهم اللي كانت خاليه من الاسرة ومن كل وسائل الراحه..كان فيها اربعه فرش محطوطه على جنب ودولاب حديد مصدي ..وتسريحتهم كانت عباره عن مرايه صغيره يشيلونها معهم في كل مكان


ريوف وهي ماسكه المرايه لفتاين ومعصبه:ياربي..وجع ان شاء الله..خلصتي الكحل في عيونك
فتاين:عووووووووذه ...قولي ماشاء الله
(فتاين شعرها بوي صابغته احمر ناري كانت عيونها وسيعه ورموشها الكثيفه وكانت تتميز بخصرها الضغير وكانت في طول ربى تقريبا بس انحف منها)
ريوف:ماراح اقول الين ماتعطيني الكحل
البندري وهي تقرب عندهم:الحقققققي فتاين عيونك حمررررررررررررة
فتاين خافت وقربت من المرايه بس مامداها تشوف شي لان ريوف حطت المرايه على الارض وجلست عليها
ريوف:مافيه مرايه الين ماتعطيني الكحل
فتاين:مافي كحل الااذا رجعتي المرايه
البندري:استلموووووووو بدة حرب داحس والغبراء
ريوف وهي تضغط على المرايه:مافي مرايه...يالله جيبي الكحل
فتاين:ريوفوه قومي عن المرايه لاتنكسر تراء مره عندنا غيرها كثير
البندري تولعها بينهم:فتتاين الحقي عيونك بدة تزررررررررررررررررررق
فتاين وبدة تعصب:ريوفوووه بتقومين ولا شلون
ريوف تستهبل وتحرك راسها مثل الاطفال:لا شلون
فتاين:انا اوريك اشلوووون...وقربت منها وسحبتها من شعرها بكل قوتها
(ريوف كان شعرها بني طويل لايق على لون بشرتها اليضاء بخدودها الورديه وعيونها اللي كانت سوداء مثل عيون البندري واما انوفهم كلهم كانت صغيره واقف مثل انف ابوهم)
ريوف حاولت تمسك شعر فتاين بس ماقدرت ....فعضتها
فتاين وهي تصارخ:عسى اسنانك الكسر حشى مو اسنان دباسات..شوهتيني قبل مااعيد
وفي هالحظه سحبت البندري المرايه بخفتها المعهوده وحطتها في الدولاب وتركتهم يتضاربون ولاهم دارين عنها
======================
كان داخل البيت وهو مايدري عن نفسه يمشي بخطواته اللي كانت ماهي متوازنه وريحة دخانه اللي غطت على ريحة بخور البيت اللي تعبت ربى وهي تبخره..مشى مشى ووقف بنص الصاله وانتبه لربى
اللي كانت متكشخه ببساطه ناظرها وهو مصغر عيونه وحاط يده عليها:هي لوسمحتي الاخت مين
ربى :الله المستعان سكررران من الصباح لا مو اي صباح صباح العيد بعد
الاب(خالد):اي صباح استحي على وجهك احنا الليل ماتسمعين اذان الفجر ...يالله قومي صلي
ربى وهي تسلم على يدها وجهه وقفى وقالت بحسره مخلوطه بتريقه:اي فجر احنا الحين العصر وهذا اذان العشاء
ابو ربى وهو يتمايل بوقفته:اه وانا اقول الناس ليش الناس كاشخه
وفي هالحظه طلعت البندري من غرفتهم وعلى وجهها ابتسامه على شكل اخواتها وهبالتهم بس انها اختفت اول ماطاحت عيونها على ابوها السكران:اشوف ابو الشباب جا
ربى :لا مو صاحي بعد
الاب وهو يري نفسه على الكنب المتواضع جدا والمقطع من كل جهه: و يكلم البندري:لالا ابو اشباب صايم بيفطر معي ...هي في شوربه...وين الفطور الفجر بياذن
وكلها ثواني وانتبه لاصوات فتاين وريوف اللي كانو يتخاصمون...وفز من مكانه وهو يقول :اخ يابنات الداشر الفطور داخل يتضاربون عليه ومحد قالي علشان الحق عليه قبل مايخلصونه بنات الفقر..ودخل لغرفة البنات اللي بالقوه عرف طريقها..وتكى على الباب ووقف يناظر فتاين اللي كانت تشد شعر ريوف وريوف غارزه اسنانها في يد فتاين
ريوف اول مانتبهت لبوها دفت فتاين بكل قوتها وراحت تجري لبوها وتجر ثوبه:يبه شوف فتاين ضربتني وقطعت شعري لابعد عظتني
الاب وهو يناظره:انا شكلي مسخن...معاكي سجاير
ريوف انصدمت من ابوها كانت تتوقع منه كل شي الاانه يكون سكرررررررررران يوم العيد
فتاين كانت واقفه وتناظر ابوها باشمئزاز وكره وزاد كرهها له اكثر وهي تشوفه سكران ولاهامه شي ..قربت منه ودفته بكل قوتها لبراء الغرفه وقفلت الباب في وجهه..ولفت على ريوف اللي دمعتها كانت ماخذه على خدها مجراها


ريوف ناظرت فتاين ومسحت دمعتها بكف يدها الصغيره:ليه كذا...ليه ابوي يسوي كذا هو مايحبنا احنا مو بناته
ليه دايم
يسكررر
يسكررررررر
يسكرررررررررررر......وبدأت تبكي من قلبها

فتاين حنت على ريوف:وقربت منها وضمتها وعيونها مدمعه:عادي وين الجديد ...تدرين خلاص خذي الكحل ولا تسمي وخلينا نروح لبيت ام حبيب القلب مؤيد
ريوف اول ماسمعت طاري مؤيد فزت من محلها وتكحلت حتى بدون مرايه:والله مو مصبرني على عيشتي هذي الامؤعيد
فتاين:اقول الا يكثر بس...وخلصو والبسو عبايتهم وطلعو للصاله عند البندري وربى اللي كانو مخلصين ولابسين عباياتهم ويستنونهم وطلعو من البيت بس عند باب بيتهم قابلو..


ابوهم اللي كان جالس في الشارع وحاط رجل على رجل ويغني بكل صوته وماسك الجريده يقراها بالمقلوووووووووب
ناظر ببناته وهويأشربيده:تعالو تعالو من وين جايات يالصايعات..في اخر الليل ولا كأن في البيت رجال يملي عيونكم
البندري وهي تمر من جنبه:سلامتك بس بنصلي العشاء ونجي خذ راحتك البيت بيتك...وراحت
مرت ربى من بعدها:اسمع يالحبيب اذا دخلت سكر الباب وراك وترانا مطولين...ولحقت البندري
الاب :ليه بتصلون التراويح معها
ريوف وهي توقف عند ابوها قربت منه وسلمت على راسه:من العايدين
دفتها فتاين:تسلمين عليه كمان فشلنا الله ياخذه ويريحنا منه ومن فضايحه امشي امشي ..ولحقو البندري وربى

الاب وهو يصارخ على واحد كان توه نازل من سيارته:هي يا الاخ شفت هالعصابه وصلهم السوق يبون يصلون..والله الله فيهم ...وسلم على ابوك
ناظره الشاب باحتقار:استغفر الله الله يعينك على مابلاك...ودخل البيت اللي جنبه
================
كانو نازلين من الدرج ...

كل واحد يدف الثاني..
سلطان وهو يدف بندر :استح على وجهك انا اول انا الكبير
بندر وهو يرجع يدف سلطان:اصلا انا الكبير
سلطان:تخسي انا الكبير
بندر:يستهبل:لا ياحبيبي انا اكبر شوف قامتي اطول من قامتك
سلطان يكمل استهبال:لاياشيخ انا اكبر شوف كتوفي اعرض من كتوفك
بندر وهويطالعه بنص عين وهو مو مصدق:خلنا نقيس ونشوف
سلطان بخبث:طيب تعال اوقف جنبي
قرب بندر منه بثقه ووقف جنبه..سلطان بدون مقدمات دفه ..بس بندر سحبه من ثوبه وطاحو الاثنين كلهم في نهاية الدرج
ام عبدالله الي كانت تصب القهوه لبو عبدالله اللي كان يناظرهم بنص عين:بسم الله عليكم ماتشوفون شر

وقامو الاثنين بسرعه وعدلو ثيابهم وغترهم ..ووقفو كل واحد يستنى الثاني يمشي اول
بندر قرب من ابوه وبصوت جدي:كل عام وانت بخير يالغالي...وسلم عليه وعلى امه بعده
سلطان لحق بندر وسلم على ابوه:من العايدين يالغالي
وراح لمه :من الفايزين يالغاليه


ومايمديهم جلسو الا الباب يدق..سلطان اول ماسمع الباب فز من مكانه علشان يبتعد عن نظرات ابوه
بندر وهو يمسكه:لا والله مايصير تقوم انت الكبير ارتاح
وعلى طول قام علشان يهرب من نظرات ابوه وفتح الباب ..وكانت في جهه اخته منيره وزوجها محمد وبنتهم انهار
دخلو كلهم داخل وسلمو على بعض...وبعد فتره
محمد وهو يحط فنجان القهوه:الا عبدالله وينه
ام عبدالله:الله يعطيه العافيه عنده مناوبه في المستشفى
منيره:الله يعينه حتى يوم العيد ماارتاح
سلطان وهو يشد شعر انهار اللي كانت جالسه بينه وبين بندر:ويعينا معاه
انهار وهي تضرب سلطان على يده:فك شعري قطعته
بندر وهو يشد شعر انهار من جهته:والله انك صادق الله يعينا معاه
ابوعبدالله بطفش:بعدين معك انت وياه من الصباح وانتم قايمين بشركم
قامت انهار من عندهم وهم يغلون وجلست جنب جده وقالت بدلع:جدي خلنا ندق على خالي عبدالله نعيد عليه
===========================
غزل سعد((20 سنه))
سعود سلمان((28 سنه))
غرور متعب((21سنه))
كانت عيون عبدالله تنتقل بين اسماء ملفات المرضى النفسين اللي على مكتبه وكل اسم يوقف عنده ويشخص حالته لكنه ماطول على هالحاله لان جواله قطع عليه تفكيره..وكان المتصل ابوه يسلم عليه ويعيده وكلم بعده اهله كلهم وعيد عليهم

وفي هالوقت دخل طلال وهو شايل بيده شنطته اللي رماها على مكتبه:ياشيخ الناس براء تعيد وتنبسط وحنا هنا مكروفين حتى يوم العيد
عبدالله:ياشيخ احمد ربك انك تعالج هنا مو تعالج
طلال :والله شكل المرضى النفسين اللي عندك مأثرين على عقلك
عبدالله :لاوانت الصادق صحبتك هي اللي اثرة عليه
طلال:الشرهه مو عليك الشرهه علي اللي معطيك وجهه بس تدري اروح اقابل مرضاي اصرف لي
عبدالله:الله يستر عليك وعلى وجهك معك
وطلع طلال وترك عبدالله حايس بين اوراقه وملفاته
===========================
بصوت كله انوثه:هااااااي بابي كل عام انت بخير
ابو مشعل:هلا والله بحبيبة بابي وانتي بخير ياحبيبتي
جود بعد ماسلمت على ابوها سلمت على امها :كل عام وانتي بخير مام
ام مشعل: وانتي بصحه وسلامه
ابو مشعل :الا مشعل وميساء وينهم فيه
جود وهي تجلس جنب امها:الحين جايين
وفي هالحظه دخل مشعل ووراه ميساء
مشعل: كل عام وانتم بخير جميعا بدووووووووون استثناء
الكل : وانت بخير
ميساء بكل نعومه وهي تسلم على ابوها:عيد سعيد بابي
ابو مشعل: علينا وعليك ..وش هالحلا وش هالجمال
ميساء وهي تسلم على امها:اذا انا حلوه فاانا ماجبت هالحلا الا منك ومن هالقمر وأشرت على امها
مشعل يستهبل :لا يكون صدقتي بس تراه يمزح
ميساء : انت مالك دخل
مشعل وهو يرمي الخداديه عليها :استحي على وجهك انا اكبر منك
جود وهي تناظر مناكيرها الحمراء اللي محليتها اظافرها الطويله:ياربي من الصباح مضاربات
مشعل وميساء مع بعض:انتي مالك دخل
ابو مشعل:يالله انا رايح اعيد على امي احد يبي يروح معنا
مشعل وهو يسوي نفسه نعسان:والله انا تعبان من امس مانمت
ميساء: انا بروح معكم
ام مشعل:وانتي ياجود ماتبين تروحين معنا
جود بدلع:نو نو انا مواعدهى صاحباتي العصر وبطلع ارتاح الحين
ابو مشعل :مشعل كلم واحد من السواقين خله يجهز لنا وحده من السيارات
مشعل :ان شاء الله

وطلع ابو مشعل وام مشعل وميساء يعيدون ومشعل طلع يلفلف ام جود اطلعت ترتاح على قولتها
=================
: اهلا اهلا بالعيد مرحب مرحب بالعيد.. العيد فرحه هه هه
كانت هذي الي كانت واقفه بنص الصاله بفستانها الوردي المنفوش وتغني بصوتها الطفولي
وقفت شويه ..
سكتت..
حطت يدها على اذانيها
وصرخت بكل صوتها:عزززززززززززززززززززززززززززززيييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييزززززززززززززز
وييييينك ..وين العيديه..
مشاري وهو طالع من غرفة جده بعد ماسلم عليه :هلا والله بالنقطه(رهف كنت قصيره ونحيفه يعني صغنونه ) تعالي سلمي علي
رهف وهي تتخصر:نقطه في عينك ..المهم اخلص عليه وين العيديه
مشاري :اول شي تعالي سلمي واعطيك العيديه
رهف زهي تنفخ:آف..وقربت منه وسلمت عليه:اخلص يالله وين العيديه
مشاري:العيدي..ان شاء الله اذا كبرتي تزوجتك
رهف: اصلا موه برضاك غصبا عليك ..تخسي اعنس وانت حي
مشاري: اقول تريحي بس وانقلعي نادي ابوك وقولي له اني انتظره في سيارته براء...وطلع
اما رهف دخلت غرفة جدها اللي كان فيهاعبد العزيز وام مشاري وبشاير والدانه...وقالت لبوها انا مشاري يستناه
==================================
كان واقف ويناظر حمامه على شباك جيرانهم..
:والله هالحمامه تنفع عيديه لشعشبونة قلبي بعد عمرري
وطلع نبيلته اللي ماتفارقه ..واخذ اكبر حجره طاحت عينه عليها...ورفع اكمامه ورفع النبيله على الحمامه
مشاري:اييييوه...خليك كذا...ايوه بعدي شوي بس...ايوه تمام....ورمى الحجر
بس للاسف طارت الحمامه قبل ماتوصلها الحجره اللي صقعت قزاز الشباك وكسرته...
مشاري خبى النبيله على طول بجيبه ونزل اكمامه :وش هالبلشه الحين...صدق انها حمامه غبيه ماتشوف ...هبله
عبدالعزيز من وراه:منهالغبيه اللي ماتشوف
مشاري لف عليه:دقيقه بس
وراح لبيت جيرانهم اللي كسر قزاز شباكهم....ودق الجرس
وفتح الباب اجارهم ابوصالح:هلا...والله
مشاري: السلام عليكم ياعمي
ابو صالح:وعليكم السلام
مشاري:من العايدين
ابو صالح:من الفايزين
مشاري:امم كل عام وانت بخير
ابو صالح : وانت بخير ...حياك تفضل للقهوه
مشاري:لا والله مستعجل ..بس صراحه انا اسف ..توني عرفت اني مااعرف حقوق الجار
ابو صالح:ليه عسى ماشر ياولدي
مشاري:والله ماادري وش اقول..مستحي منك ياعم..
ابو صالح:خير يامشاري وش بلاك
مشاري:والله يابو صالح..ولدك صالح الله يصلحه...يلعب بالنبيله وكسر قزازكم الله يهديه بس
ابو صالح:اه لا ماصار الا الخير حسابي معه بعدين...تفضل انت القهوه
مشاري: زاد فضلك ياعم بس والله اني مستعجل
وبسرعه راح لسيارة عبدالعزيز ...وحركو سيارتهم وراحو يعيدون على اصحابهم
(ملاحظه:ابومشاري متوفي)
=====================
ربى:والله انها حرمه ملسوووووووووووونه..الحين نجي نعيد عليها وتعايرنا ببونا
البندري:بس ولا يهمكم عرفت اربيها
فتاين:وربيتي اهلها معها ..بس والله حلاوتهم حلوه
ريوف: الله يقطعكم ماشفت موعيد...كله منكم
ربى:انتي انطقي الاسم صح علشان تشوفينه مؤيد اسمه مؤيد
البندري:بنات جدتي وين اليوم كله ماشفتها
فتاين:اكيد عند ام صالح
ريوف:ههههه مفروض تروح لبيت ام مشاري علشان تشوف حبيب القلب جدهم
فتاين: تلقينها سوتها من زمان يعني بتستنانا
البندري:وانا اقول احنا طالعين لمين
ربى :بنات تصدقون اني الين الحين مقهوره من ام مؤيد
البندري:عادي مو اول وحده تقول عن ابونا هالكلام
فتاين:بعدين هي ماجابت شي جديد..هذا هو دايم مفشلنا
ريوف وهي تناظر الزباله:بنات اليوم مو عيد
البندري: امانه اليوم عيد من جد
فتاين:تصدقين البندري توني ادري
ريوف:هى هى سخيفات المهم الحين اكيد بيجون ناس يعيدون على ام موعيد
ربى:مافيها شك ياذكيه
ريوف : طيب يالله ورايه نسحب الزباله
البندري:وش تبين فيها
ريوف :انتم اسحبوها معي وبس
وسحبوها معها الين باب ام ومؤيد
ريوف:يالله الحين وحده ترفعها معي نكبها قبل مايجي احد
ربى وهي ترفع معها : تصدقين توني ادري انك خبيثه
فتاين:تربيتك..لازم تطلع لك
البندري:تستاهل هذا جزاة اللي مايعطينا وجه
فتاين: بي صراحه حلاوهم حلوووووووووو
البندري: اللي يسمعك مايقول انك اكلتي نص الصحن
فتاين وهي تفتح شنطتها:وازيدك من الشعر بيت عبيت شنطتي
ريوف :خبيثه
فتاين ببراءه: اختك
ربى : امشو...امشو بس
ومشو البنات وراحو لبيتهم بس قبل مايدخلونه وقفتهم السيارات الفخمه اللي كانت واقفه عند بابهم
=======================
ابومشعل: وش اخبارك يمه عساك بخير
الجده: حمدالله بخير..انت وش اخبارك وشلون عيالك
ام مشعل: اشلونك اش اخبارك ياخاله
الجده:الحمددالله بخير يامال الخير
ميساء: جده وين بنت عمتي مااشوفهم
الجده: والله يابنيت اني مااددري بس اكيد انهم يعيدون على الجيران
ابومشعل: الا على سيرتهم ابوهم السكير وينه
الجده:المسيكين توني وانا راجعه من عند حيرانا شفته نايمم بالحوش وصحيته ودخل بنام بالغرفه
ابومشعل: انا مدري ليه انتي تاركه بيت ولدك وقاعده في بيت طليق بنتك
الجده: يعني تبيني اترك بناته مثل ماسوة اختك وتركت بناتها عنده وهو بحالته هذي
ام مشعل : طيب تعالي ياخاله انتي والبنات زاسكنو عندنا
الجده: تكفون كانكم تبون رضاي قفلو على هالموضوع
======================
ريوف وهي تمسح بصبعها على السياره السوداء المغيمه:يابنات شوفو كيف نظيفه..والله انها انظف من مرايتنا
البندري: سيارات مين هذي لا نكون صرنا اغنياء واحنا مااندري
ربى:لا ياهبله صرنا اثرياء
فتاين:بنات لا تكون جدتي باعت مكينتها واشترت هالسياره
ريوف:والله لونبيعك انتي وجدتك ومكينتها ماجبتو كفرة هالسياره
فتاين:اقول ضفي وجهك بس
البندري: خلااااص هذي سيارتنا
ربى : وانا راييي من راي البندري
ريوف: لا اله الا الله
البنات : محمد رسول الله
ريوف: مبروك علينا هذي السياره


ودخلو بيتهم وهم يرقصون ويغنون ومصدقين السياره من جد لهم
ربى وهي تفتح باب الصاله وتغني: يامصلي الخمسين ...هذي عطايا الراحمين
ريوف وهي ترقص ومعها فتاين : عاشو ...عاشت فتاين...عاشت ريوف
البندري داخله عرض: مباركين عرس الاثنين
ربى:عاشووووو عاشووووووو خواتي

الجده: انتن وينكن فيه من اليوم
البنات بعد ماانتبهو لناس اللي في الصاله
فتاين وهي تناظر بخالها: كنا نعيد على جيرانا..ليه بغيتي شي جده
الجده: ايه تعان سلمن على خالكم وعطونا القهوه


وسلمو البنات على خالهم وزوجته وبنتهم ميساء اللي اصرة على البنات انهم يحضرون حفلتها الاسبوع الجاي...وجلسو نص ساعه وبعدها راحوووو
===============





الساعه 5:30 العصر

منتي نهاية دنيتي لو تغيبي روحي على ماتشتهي مرجعك لي
مهما وصلتي اعرفي من تكوني اناعلمتك شي وانتي و لا شي

مد يده يدور جواله اللي ازعجه من ساه ....واخيرا لقاه بعد ماطرح اللي على الكمدينه كله
مشعل بصوت كله نوم: الووو
: مرحبا حبيبي انت نايم
مشعل وكله نوم: وش رايك
:قوم صرنا العصر وش منومك لهاالحزه
مشعل وبداء يصحصح:ايش اسوي حياتي كنت احلم فيكي
:ياكذاااب قولي وش كنت تحلم فيه
مشعل يسوي نفسه رومانسي:وانا عندي غير نوف وعيون نوف واحلى نوف علشان احلم بها
رددت وهي مصدومه: نوف ميييين نوف
مشعل بصوت واطي ونبرة شك:انتي نوف
: لا يا استاذ انا اتهاني يالخاين ..قولي من نوف
مشعل وهو يضرب على جبهته ويردد بهباله:مين نوف
تهاني وهي تصارخ:انا اسألك مين نوف ..لاتقعدتضيعني زي كل مره..هذا وانا حبيتك ووفيت لك القاك خاين ..ياخساره ماتستاهل ايامي اللي صيعتها معاك وانا على بالي انك حبي ..بس انك طلعت واحد نذل حقير
مشعل طفش من محاظرتها:اقول عن الغلط وش فيها لو يعني عرفت غيرك
تهاني:انت من جد تتكلم صدق انك واحد...
مشعل قاطعها:اقول احدمي ربك اني متحملك ولا انتي مين يتحملك نازله فيني غراميات ..في الليل حب ..والنهار حب ..والعصر حب ماصارت خنقتيني خلي الواحد ياخذ راحته شوي ولا انتي على بالك انك بتسوين لي احتكار ..والله حرام انا اكون لوحده بس وش ذنب باقي البنات مايكون عندهم مشعل والله ماتوقعتها منك طلعتي وحده انانيه ولا يهموك بنات جيلك
تهاني:مشعل
مشعل يقاطعها: اص ولا كلمه انتي وحده انانيه خلاص كشفتك على حقيقتك
وقفل الخط في وجهها ورمى جواله فوق السرير وهو يقول:ناس ماتجي الابالعين الحمراء
..وقام غسل ولبس وطلع..

=====================

7:15
بعد صلاة المغرب مشاري وهو يوقف السياره لف على خاله عبدالعزيز اللي جنبه:دحدر يابو الشباب
عبدالعزيز وهو يعدل شكله في المرايه:دحدرت في وادي ماله قاع قول امين
مشاري وهو يفك باب السياره وينزل منها:اقول انزل بس لاطيرك بكف يلصقك في باب بقالة ابو صالح
عبدالعزبز وهو يناظر بشعشبونه اللي لافها مشاري على رقبته:مجرم تسويها ..الامااقول الا الله يخلف عليك يااختي..ونزل من السياره ووقف يناظر بكفرها:مشاري تعال شوف كفرك منسم
مشاري:لا ياشيخ من جد تكلم
عبدالعزيز بعد ماجلس وفحص الكفر:الامنسم ورايح فيها بعد
مشاري مشى لجهت عبدالعزيز ومايمديه جلس يفحص الكفر الا عبدالعزيز داخل البيت ومسكر الباب وراه
عبدالعزيز من وراء الباب:والله ان عقلك المنسم ماهو كفرك
مشاري بعد مافهم حركة عبدالعزيز وراح يدق الباب :عزيز فك الباب احسن لك
عبدالعزيز :عزيز في عينك ياقليل الادب والحياء والخاتمه
مشاري:ماعليك زود بس فك الباب
عبد العزيز:اسف ماني فاتح الين ماتقول اسف ياخالي ياتاج راسي
مشاري:تخسي الا انت مابقى الا هي
عبدالعزيز:طيب هي شف من يفتح لك..ومشى لداخل البيت وفي طريقه قابل بنته رهف
عبدالعزيز:رهيف روحي افتحي لولد عمتك الدلخ
رهف وهي تتخصر:موانت خاله كف ماتبيه يطلع دلخ..معليش بس هذا اللي انا اعرفه
عبدالعزيز وهو يمر من جنبها:اشبك تعرفين شي ماالومك دلخه مثل ولد عمتك
رهف:لاتروح بعيد مو انت ابوي يعني اكيد طالعه لك
عبدالعزيز رجع لها وهو يسوي نفسه بيضربها:ايش اش قلتي ماسمعت
رهف:لا سلامتك بروح افتح لولد عمتي الدلخ...وراخت
عبدالعزيز وهو ينفخ صدره:قلة ادب ..بزران اخر زمن



ودخل البيت وشاف ام مشاري جالسه وقدامها دلة القهوه وتصارخ على الدانه اللي كانت جالسه جنب بشاير وتشد شعرها....وبدون مقدمات طار عندها وشد شعر ها:يابنات ...خير وش فيكم..عسى ماشر ...تعوذو من ابليس ...الليله عيد ..تراكم خوات لا تخلون الشيطان يدخل بينكم
الدانه وهي تصارخ:عزيز فك شعري احسن لك
عبدالعزيز: يمه خوفتيني ...وناظر بشاير :بشايرتعورك
بشاير بعد ماعضت الدانه:اش رايك يعني ...الدانه يازفت فكي شعري تراه مستشور
عبدالعزيز وهو مازال شاد شعر الدانه: الدانه يازفت فكي شعرها تراه مستشور
الدانه وهي تشد شعر بشاير:آآآآآه فك شعري ...هذا بدال ماتوقف معي
عبدالعزيز فك شعرها وشد شعر بشاير:هاكذا تمام يا...ومامداه يكمل كلامه الا بالخداديه على وجهه الي رماها مشاري عليه بكل قوته
مشاري:هذا بس علشان ماتسكر الباب علي
عبدالعزيز:طيب حسابنابعدين المهم تعال فكني من هالثيران اللي تتناطح هنا
الدانه وبشاير اول ماشافو مشاري بعدو عن بعضهم موخوف منه بس خوف من شعشبونه اللي على رقبته
مشاري : والله مافي ثور غيرك يالثور
عبدالعزيز بعد عنهم وراح وجلس جنب ام مشاري اللي كانت جالسه وتتفرج على خبالهم:الله يعينك يااختي والله لو هذولي عيالي كان ارميهم بملجأباخر العالم والا اسأل عنهم
بشاير وهي تعدل شعرها:ايوه فتن بينا وبين امنا
مشاري :ايوه مو هذي هي شغلته
ام مشاري وهي تمد على عبدالعزيز فنجان القهوه :الله يهديكم كلكم ويصلحكم
عبدالعزيز وهويبتسم بخبث مع مزح:بس الصراحه عيالك ذولي مايبرونك
الدانه:الله ياكبرها عند ربي ..يعني علشان مضاربه صرنا مانبر امنا
عدالعزيز: ايوه اصلا المضاربه سبب في عدم بر الوالدين..ولام بالذات
بشاير بتريقه:لا من جد توني ادري
عبد العزيز:ولعلمك بعد تراها تسبب العنوسه في المجتمع
الدانه تتمسخر: لا من جد كيف
عبد العزيز: يعني انتي تطقين اختك واختك تطقك وتسبب لك عاهه تخوفين بها الحريم وبكذا مايخطبنكم لعيالهم علشان ماتخوفونهم ..وبكذا تطحين بكبد امك وتعنسين...شفتي كيف
وقطع عليه كلامه صوت ابوه وجد العيال:عزييييييييييز
عبد العزيز طاح فنجان القهوه من يده:هلا هلا يبه ..وقام وسلم على راسه
الجد وهو يضربه بعصاه:انت ماتستحي على وجهك يالهايت
عبدالعزيز ويفرك مكان الضربه:وش فيك يالغالي عسى ماشر
الجد:صدق ماعرفت اربيك
عبدالعزيز:ليه عسى ماشر
الجد:وين مرهم الركب اللي لي اسبوع وانا اطلبه
عبدالعزيز وهو يضرب على جبهته:يوه نسيته خلا...
بس قطع عليه كلامه ..صوت رهف اللي كانت تصارخ وتبكي من قلبها ..ودموعها مغرقه خدودها
:لااااااااا ماني رايحه معها.....مااحبهاااااااااااااااااااا


الكل سكت ...الكل كان عارف ان هالحظه بتجي زي كل سنه او كل عيد..الكل كان متعود ...الا عبدالعزيز اللي كان مستني هالحظه من الصبح ويتمناها تعدي على خير


رهف جرت ورمت نفسها بحظن ابوها:بابه الله يخليك ماابي اروح لها..اكرها عيدها معفن ..مو حلو زي عيدك بابه الله يخليك بعيد معك
عبد العزيز وهو يضم رهف لحظنه ويتمنى يدخلها داخل عظامه علشان محد ياخذها منه بس الظروف لازم تلعب دورها

(عبدالعزيز كان متزوج من ام رهف اللي كانت من عائله غنيه بس ماقدرت تتحمل وتتعود على حياة عبدالعزيز البسيطه فتطلقت وتركت رهف عنده وعمرها شهرين الين ماصارعمرها الحين 8 سنين)
عبد العزيز:لا يابابه هذي...مامه ولازم تعيدين عليها
رهف بصراخ: لا ما اروح لها ...ولفت على عمتها ام مشاري اللي كانت محزنه عليها:عمه الله يخليكي بجلس مابروح
ام مشاري: بس ياحبييبتي هذي امك زلازم تعيدين عليها
رهف لماحست انه مافي امل من عمتها لفت على جدها: جدي الله يخليك بجلس عندك
الجد اللي ماكان عاجبه حال ولده عبدالعزيز وبنته:والله ياجدك ماادري وش اقولك

رهف مافهمت شي من كلام جده وناظرت بعيون ابوها اللي اخذة منها الكثييير:يعني لازم اروح لها
عبدالعزيز وهو يمسح دموعها: ايوه لازم تروحين ..ولا تبينهم يقولون عزيز ماربى بنته..وغمز لها
رهف :اصلا خلهم يصيرون زي عزيز بعدين يتكلمون عنه...بس عندي شرط
عبد العزيز:آآآمري
رهف: ماابي اروح مع السواق اللي برااء انت توديني وترجعني
عبد العزيز:بس غالي والطلب رخيص



وفعلا وصل عبدالعزيز رهف لبيت امها على اساس بعد اسبوه ياخذها
ومشاري اخذ شعشبونة قلبه وراح للقهوه
اما الدانه وبشاير راحو يكملون السهره عند بنات السكرررررران جيرانهم
======================
وترقبونا في البارت القادم باذن الله....في انتظار تعليقاتكم وتوقعاتكم..
======================
اللهم ايك نعبد ولك نصلي ونسجد واليك نسعى ونحقد نرجو رحمتك ونخشى عذ ابك ان عذابك بالكافرين ملحق اللهم انا نستعينك ونستغفرك ونثني عليك الخير ولانكفرك ونؤمن بك ونخضع لك ونخلع من يكفرك

اقدار 21-03-08 06:24 AM


هلا بك ياخلود وصاحباتك

حياكم الله كاتبات في ليلاس


بصراحة اعجبني الجزء الأول لأني لسه ماقرأت الجزء الثاني


جميل ان نضع ايدينا على مشاكل المجتمع الفقير والمحتاج واللي يحاول بعض اهله انهم يوصلون لغاياتهم ومطالبهم بشتى الطرق وان كان بالسرقه والحرام ..



موفقه يالغلا واعذريني لتدخلي وتكبير الخط وتنسيقه



اتمنى تنتبهين في المرات القادمه وتنسقين الخط لأن الخط عادة يجذب قبل الأحداث ..



كل الود ..

khulod 21-03-08 04:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار (المشاركة 1293732)

هلا بك ياخلود وصاحباتك

حياكم الله كاتبات في ليلاس


بصراحة اعجبني الجزء الأول لأني لسه ماقرأت الجزء الثاني


جميل ان نضع ايدينا على مشاكل المجتمع الفقير والمحتاج واللي يحاول بعض اهله انهم يوصلون لغاياتهم ومطالبهم بشتى الطرق وان كان بالسرقه والحرام ..



موفقه يالغلا واعذريني لتدخلي وتكبير الخط وتنسيقه



اتمنى تنتبهين في المرات القادمه وتنسقين الخط لأن الخط عادة يجذب قبل الأحداث ..



كل الود ..

مشكوره ياقلبوووووو على المرور...والله يحيك
واتنمنى الجزء الاول يكون عجبك<<مالك حق لازم تقرين الجزء الثاني
واسفه تعبتك معي ..بس مشكوره انك نبهتيني لهذا الشي
ومشكوووووره مره ثانيه

راسم 21-03-08 07:40 PM

موضوع الروايه جدا خطير هو الي شوقني وجعلني اقراها
الروايه بشكل عام جدا رائعه بارغم من انها في البدايه
فهي تحكي عن عالم عجيب في دنيا غريبه
ارجو ان تتقبلي مروري

khulod 21-03-08 09:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راسم (المشاركة 1294312)
موضوع الروايه جدا خطير هو الي شوقني وجعلني اقراها
الروايه بشكل عام جدا رائعه بارغم من انها في البدايه
فهي تحكي عن عالم عجيب في دنيا غريبه
ارجو ان تتقبلي مروري

الف شكر لك اخوي راسم على المرور
واتمنى انك تكون من متابعينا
ومشكوووووووووور مره ثانيه

خطوات ورده 21-03-08 10:33 PM

هلا والله بخلود
البارت رجه من اوله لاخره

بس مسكينه هالرهف ليش ماتحب امها

بعدين بنات السكران شلون مايعرفون خالهم ابو مشعل يعني لما شافوا شيارته ماعرفوا انه سيارته


يعطيك العافيه ياقلبي

استمتعت بقراءته وايد

حورآء إنسية 22-03-08 02:32 PM

خلود قصه روعه في بدايتها وننتظر الباقي
وبنات السكران تحف موتوني من الضحك
يسلمو

Q8- Angel 22-03-08 04:29 PM

تسلمين على هالبااااااارت

الحلووووووووووووووووووووووووووووووووو

والي محليه أكثر بنات السكران وخفة دمهم رغم ظروفهم الصعبه والحياة الصعبه مع اب يحمل بس اسم الأب بدون ما يمارس هالدور

الي فهمته انه امهم عايشه بس غريبه مع معرفتها بحالة ابوهم وحتى خالهم واضح انه مو مهتم فيهم ولا بمعاناتهم الوحيده الي مهتمه اهيا اليده

عورت قلبي رهف وتعلقها الشديد بأبوها ورغم زياراتها لأمها الا انه مبين انه العلاقه مو ذاك الزود بينهم

اذا ما عليج امر يا ريت انعرف اعمار باجي الأبطال

ننتظر الباااارت الياااي بكل شوووووق

khulod 22-03-08 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوات ورده (المشاركة 1294737)
هلا والله بخلود
البارت رجه من اوله لاخره

بس مسكينه هالرهف ليش ماتحب امها

بعدين بنات السكران شلون مايعرفون خالهم ابو مشعل يعني لما شافوا شيارته ماعرفوا انه سيارته


يعطيك العافيه ياقلبي

استمتعت بقراءته وايد


هلا والله فيك..اتمنى البارت يكون عجبك
وبالنسبه لسؤالك ..فاانا اقولك البنات مايعرفون خالهمم مرره لانه مايزورهم
الامن سنه لسنه..وبعدين خالهم واحد غني يعني توقعي السياره ماتجلس معه اكثر من شهرين الا ويغيرها
ومشكوووووووووووووووووووووووووره ياقلبو على المرور وعلى كلامك الرائع

khulod 22-03-08 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه وافتخر (المشاركة 1295583)
خلود قصه روعه في بدايتها وننتظر الباقي
وبنات السكران تحف موتوني من الضحك
يسلمو

هلا وغلا سعوديه وافتخر
انتي اللي روعه والله
واتنمى البارت يكون عجبك
ومشكوووووووووره ياقلبو على المرور

khulod 22-03-08 06:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q8- Angel (المشاركة 1295846)
تسلمين على هالبااااااارت

الحلووووووووووووووووووووووووووووووووو

والي محليه أكثر بنات السكران وخفة دمهم رغم ظروفهم الصعبه والحياة الصعبه مع اب يحمل بس اسم الأب بدون ما يمارس هالدور

الي فهمته انه امهم عايشه بس غريبه مع معرفتها بحالة ابوهم وحتى خالهم واضح انه مو مهتم فيهم ولا بمعاناتهم الوحيده الي مهتمه اهيا اليده

عورت قلبي رهف وتعلقها الشديد بأبوها ورغم زياراتها لأمها الا انه مبين انه العلاقه مو ذاك الزود بينهم

اذا ما عليج امر يا ريت انعرف اعمار باجي الأبطال

ننتظر الباااارت الياااي بكل شوووووق

اذا ما عليج امر يا ريت انعرف اعمار باجي الأبطال
هلا والله وغلا
تسلمين والله ياقلبووو على كلامك الحلو
وبالنسبه لمهم ماراح اتكلم عنها كثير لانه مع البارتات الجايه راح تتعرفو عليها
وخالهم صح مومهتم فيهم..لانه يشوفهم عار بالنسبه لمركزه الاجتماعي
وماطلبتي شي في البارت الجاي واعمار الابطال عندك
مشكوووووووووووووووووووره ياقلبو على المرور والكلام الرائع

khulod 30-03-08 02:10 PM

هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي..
اش اخباركم ياحلوين ان شاءالله بخير
على العموم انا مابطول عليكم ...
وهذاالبارت واتمنى انه يحوززززززززززززز على اعجابكم

khulod 30-03-08 02:14 PM

الفصل الثالث من ((عاشقات في قبضة القدر))
الخميس الساعه 2 الظهر
:وييييييين الكاب يابنات السكررررررررران
الجده :وجع ان شاءالله يامال العافيه وراك تصارخين
البندري:وراي الباب ماوراي شي ...وين الكاب اخلصي طلعيه
الجده وهي تمد عصاها على البندري:خذي خذي اضربيني احسن موانا اصغر عيالك
البندري:ماابي اضرب احد ولا امسك احد جيبي الكاب ولا تطوليها


:المايه بتروي العطشان ..وبتطفي نار الحران
كان صوت ريوف النشاز وهي تغني وطالعه من الحمام وعلى راسها المنشفه
الجده تكلم ريوف:انكتمي يامال لمرض صكيتي اذاني
ريوف برواقه:ياتيتة ياختياره يازينة كل الحاره
البندري تقاطعها:اكيد انتي اللي سرقتيه ولا ليه مستانسه ها
ريوف :من دون مااعرفه اكيييد انه مسروق خلقه
البندري:لاياشيخه على بالك الحين انه خبر الموسم انه مسروق اخلصي جيبيها من قاصرها وطلعيه
ريوف:والله مو معي انا ما استخدم اشياء مسروقه
البندري على بالك بصدقك هيا خليك انتي وجدتك هنا بروح اشوف ربى وفتاين وراجعه لكم.....وراحت من عندهم
اماريوف على طول طارت وجلست جنب جدتها تغني لها بصوتها اللي تشوف هي انه حلو
=========================
بعد ماطلعت اللي في الدولاب كله صرخت بكل صوتها وبعصبيه:فتااااااااااااااااااااااااااااااااين
فتاين وهي واقفه على شبكهم اللي مقابل لشباك بشاير والدانه:خيررررررر...اش تبغين
ربى التفت لفتاين وناظرتها:يالملعوو؟تقزين من ورايه ..طيب ناديني مشاركه وجدانيه على الاقل
فتاين وهي ترمي فرشة الشعر على شباك البنات:مروقه انتي انا قاعده اتصل على الدانه بس شكل مافي ارسال
ربى:المهم وين فستاني
فتاين وهي ترمي شباصه على الشباك:اي فستان
البندري وهي داخله الغرفه:يعني انتي ووجهك كم فستان عندنا احنا هو واحد ونتعازم عليه
فتاين:اه تذكرته
ربى:طيب وينه
فتاين:في جيبي
ربى:اخلصو علي طلعوه ماني فاضيه انا
فتاين وهي تضرب على صدرها:لايكون بتلبسينه بس
ربى وهي تناظرها بنص عين:ليه قالو لك انجنيت ولا انجنيت
فتاين:ايوه تبغين تفشلينا تراء ذولي ناس هاي هاي لا تطيحين وجهنا قدامهم
البندري:اقول بلا فضايح ..تراهم ناس اتيكيت بطلو الفساتين صارت قديمه الحين الناس ماتلبس غير الجنزات
ربى:اصلا من قال انا بلبسه انا بتفرج عليه بس
فتاين: ايوه احسب
البندري:ياملاعين نسيتوني كابي وينه يالله طلعوه
ربى:والله ورب النعمه ورب الكعبه ورب المصحف ان شاء الله اموت ان شاء الله تاكلني الديدان اني مامسكته
البندري: اكيد بتاكلك يعني على بالك بتخليك
فتاين بطفش:يالله ضفي وجهك انتي وياها براء خلوني اشوف اخت الداشر هذي ليه ماترد...وكملت رمي على حجر الشباك
البندري وهي تدورعبايتها :المهم انار ايحه البقاله وراجعه وياويلكم لو ماطلع الكاب
================================
ريوف وهي مبسوطه وتغني بصوتها اللي عاجبها:عزاه ياقلبي من الهم عزاه...
الجده وهي تحط يدها على اذنها:ريوفوه وجع اسكتي صكيتي اذاني
ريوف:ياربي منكم اشفيكم انتم ماتقدرون موهبة الصوت اللي عندي كل مااغني لحد سكتني..المفروض تشجعوني على الموهبه اللي عندي
الجده وهي تناظرها:عساك تفتحين فمك ثم والله بالعكازه على فمك اهد لك اسنانك
ريوف:ياربي ويصير ماعندي اسنان واتكلم زي العجايز بالثين
الجده بطفش:ايه
ريوف: واهون عليك تكثرين اثناني واثير اتكلم بدون اثنان
الجده:ايه تهونين
ريوف:عادي متعوده مو انا هنت على بتك قبلك واتركتني وانا صغيره فطبيعي اهون عليك
الجده ناظرت بريوف مصدومه كانت دايم تشوفها تضحك وتلعب ولا حطة في بالها انها ممكن تكون محتاجه ام
ريوف بحزن:لاتناظريني كذا اساسا لوبنتك تحبنا ماتركتنا واتركتني وانا عمري شهور
الجده :بنتي اللي تتكلمين عنها هذي تصير امك والمفروض تقولين امي مو بنتك
ريوف وهي تضحك بحزن:انا عمري ماقلتها وانا صغيره تبيني اقولها الحين ونسيت اش يعني ام
الجده ناظرت ريوف وهي محزنه عليها لانها هي الوحيده من خواتها اللي انحرمت من امها وهي صغيره
الجده:بس امك ماقدرت تتحمل وتعيش مع ابوك وهو بذي الحاله
ريوف:ايوه بس قدرت تعيش من دون وقدرت تتحمل فراقنا..صح
الجده:طيب وش تبينها تسوي
ريوف والدموع مغرقه عيونها:اقل شي تتحمل الين مااكبر ويصير عمري سنتين ولا كان اخذتني معها
قربت الجده من ريوف وضمتها:هي كانت تبي تاخذك انتي وخواتك بس ابوك منعها
ريوف ودموعها بدة تسيل:ايه حتى منعها تشوفنا لومره في السنه ومنعها تكلمنا ومنعها من الطرق اللي توصلها لنا وكل هذا وهوسكران مو داري عن الدنيا
الجده:لالاياحبيبتي امك دايم تكلمني وتسالني عنكم بس انتم تكونون في مدارسكم وجامعاتكم وتقولي انها تحبك
ريوف:بس انا مااحبها واذا كلمتك قولي لها هالكلام
الجده:لالا تقولين هالكلام هذي امك جنتك ونارك مايصير تقولين عنها هالكلام
ريوف:لا انا ماعندي ام عندي بس اب واحبه لو اش ماسوا تدرين ليه لانه ماسو زي بنتك صحيح انه مو داري عنا بس على الاقل لمنا عنده الين ماكبرنا
الجده وهي بالقوه تمسك دموعها:خلاص يابنتي الله يرضى عليك لا تقولين هالكلام
ريوف وهي توقف وهي تمسح دموعها بكفها مثل الاطفال:خلاص ياجده لا تحاولين اللي صار صار وانتهى وانا بقولك شي وخليه سر بيني وبينك وانا والله لو مو ضامنتك كان ماقلته لك..تدرين بعد انا مااظمن حياتي عشان كذا بقوله لك لاني ماابي اتعذب بقبري اذا مت
الجده:بعيد الشر عنك
ريوف بكذب:لو سمحتي ياجده لا تقاطعيني وخليني اكمل..انا ليلة العيد تسلت من الدانه بنت جيرانا فلوس ووعدتها ان اول مااحصل فلوس اعطيها اياها علشان كذا ابيك اذا مت تقولين لخواتي المسكينات يسددونه عني
الجده:اف عليك يلريوف اتخلين عليك ديةن وانا عايشه وبعدين ليه تأخذين من الناس وانا عندك
ريوف:لالا ياجده ماابي احملك همنا صح ان عندك فلوس وان ولدك مليونير بس المثل يقول اذا كان صحبك عسل لا تلحسه كله بعدين يخلص
الجده:اقول اخلصي وقولي لي كم اخذتي من البنت
ريوف:اممم عشره ريال
الجده:بس ..وطلعت محفضتها من جيب قميصها وعطتها منها فلوس
ريوف وهي تسحب من جدتها الفلوس:والله ماكان ودي اخذهابس انتي الله يهداك حلفتي وانا ماابي اثمك
الجده وهي تضحك:هي روحي للبنت وعطيها فلوسها
==============================

طلعت ريوف من عند جدتها وعلى وجهها ابتسامه شيطانيه:ياحبي لك ياجدتي من جد انك على نياتك صدقتي دموع التماسيح اللي نزلتها على بنتك ماتدرين ان بنتك ماهمتني وانها اخر انسانه افكرفيها او تجي على بالي..ودخلت غرفتهم
البندري:هي شباب تبون شي من البقاله
فتاين :ايه جيبي لي معك علك
ريوف وهي داخله والابتسامه شاقه وجهها:البندري بتروحين البقاله بروح معك
البندري:معاك ريال
ريوف:معاي ريالات موريال
فتاين :كذابه كم معك
ريوف:خمنو كم معي
ربى:ريالين
ريوف:لا اكثر
البندري:كم يعني خمسه
ريوف وهي تأشر بيدها:لالا اكثرر
فتاين :عشره
ريوف:ممتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتازه
ربى:اف من هالبطران اللي سرقتيه
ريوف:هي احترمي نفسك انا ماسرقت هذا مال حلال من تعبي وتفكيري
البندري:يعني من وين
ريوف:ابد سويت فلم هندي على جدتي وعطتنياه
فتاين وهي توقف جنب ريوف:ريوفه حبيبتي وش بتشترين بها
ريوف:ليه
فتاين:لابس انا اقول عيب نروح لناس ويدينا فاضيه
ريوف:والله كانك جالسه بالعقل الباطني حقي اللي داخل راسي
ربى:لسمعو روحو بسرعه وارجعو بسرعه علشان مانتأخر على الناس
فتاين:ايوه ياحلوين واشترو بالعشره كلها لاتفضحونا عند الناس
البندري:لا توصين حريص ...ولفت على ريوف:يالله مشينا
وطلعو الثنتين للبقاله ورجعت فتاين ترمي على شباك البنات
=================================
دخلت غرفتهم وهي تسمع صقع على الشباك:اكيد هذي فتين اعرفها هذي حركاتها ماتتركها...وقربت من الشباك وفتحته
:نعم
فتاين من عند شباكهم:نعامه تتوطى في بطنك وتخفي ملامح وجهك
الدانه:يعني الواحد مايعرف ياخذ قيلولته مثل العالم والناس
فتاين:يوم تكونين من العالم والناس سوي زيهم المهم خلصتم
الدانه:خلصنا ايش
فتاين وهي تتخصر :خلصتم ايش يعني ..تجهزتم للحفله
الدانه :ياهبله احنا من قبل اسبوع مخلصين بس باقي نلبس
فتاين:ياوه شاطرين لا تاخرونا على الناس تفضحونا عندهم تعرفين بعد ذولي ناس هاي هاي مايحبون التأخير حفلاتهم دايم بدري
فتاين:ان شاء الله بس مايكونون حطو عشاهم
الدانه:تخيلي حطو...عساك الساحق والماحق والمرض المتلاحق قول امين
فتاين وهي تضرب على صدرها:لا يااخت الداشر هذا كله لي
الدانه :انتي اتركي عنك اللقافه وبتعرفين ان الكلام لزفت الطين هذا واشرت على واحد نازل من سيارته
فتاين وهي تناظر مؤيد اللي كان نازل كان سيارته:ماعلينا منه اسمعي تراء الحفله اليوم فيها رقص
الدانه بفرح: والله
فتاين وهي تطق بالعلكه:ايه اسمعي جيبي معك شرطان موضي الشمراني اللي عندك خلينا نرقص عليها تعرفين بعد ذولي ناس هاي هاي لازم نطلع كشخه قدامهم
الدانه: والله ياعندي شرطان لحلام ترقص تجيب الزار
فتاين:جيبيها مع اني اتوقع اننا نشوفها قدامنا بالحفله احسن ياشيخه منها نشوفها ونسلم عليها
الدانه:عادي طيب نتصور معها
فتاين:ايه عادي مو اقولك ذولي ناس هاي هاي
الدانه وهي تضرب على جبهتها:يييييييييييوه نسيت اقولك
فتاين:وش عندك هاتي الخبر
الدانه:بشاير
فتاين:ماتت
الدانه:بسم الله على اختي فال الله ولا فالك
فتاين:اخلصي علي وش عندها
الدانه:انخطبت
فتاين بفرح: والله على البركه
الدانه:الله يبارك فيك وعقبالك
فتاين:متى انا شاء الله متى المهم ولد من مزيون كم عمره اسمر ولا ابيض يشبه حبيبي كاظم اميه حيه عنده اخوان
الدانه:شوي شوي اعرف انه واحد بطران يقرب لمي ويشتغل مهندس معماري
فتاين تقاطعها:مو مهندس معماري يالهبله لحد يسمعك اسمه مصمم معماري
الدانه وهي تفكر: اها يعني يصمم عماير طيب تتوقعين يصمم فساتين
فتاين وهي تتخصر: ياهبله مصمم يعني كل شي يصممه حتى كوش الافراح
الدانه:خلاص اذا تزوجته بشاير بخليها تساله يصمم فساتين
فتاين: ومره وحده يسوي لنا خصم
الدانه: اكيييييييييد مو احنا اقارب العروسه
فتاين: ايوه اش اسمه
الدانه :اسمه فهد يالله اخير بفتك من بشاير
فتاين:والله اني راح افقد حلاها ..ياشيخه المهم نحضر زولج احد من اقاربنا ونتدلع فيه
الدانه بحقد:طيب تشوفين اذا ماعزمت نوره اخت مؤيد وتدلعت قدامها
فتاين: اكيد ياهبله مو احنا بنكون كشخه هذاك اليوم..تدرين شكلي بسوي مكياج احمر في الزواج علشان يطلع حلو مع شعري
الدانه : والله تطلعين عذااااب وانا ايش اسوي مكياج علشان تنقهر مني نوره اخت مؤيد
فتاين:امممم انتي شوفي لون فستانك ونسقي عليه ..بعدين ليه تعزمون نوره هي ماهي كشخه
الدانه وهي تضرب على جبهتها:يوووه ماقلت لك
فتاين:والله من يوم ماشفتك تصقعين بجبهتك كذا وانا عارفه ان مخك مخ العجوز هذا مافي منه فايده...قولي وش عندك
الدانه:نسيت اقولك ان بشاير رفضت العريس
فتاين وهي تناظرها بنص عين:الدانه...قولي امين
الدانه بهباله:آمين
فتاين :الله يأخذك انتي واختك بيوم واحد...ليه ترفض ان شاء الله يعني مره عاجبها الفقر اللي انتم فيه واحنا مثلكم
الدانه: ماادري عنها تقول تبي تكمل دراسه
فتاين:يعني مره الدراسه بتنفعهه...بس تدرين
الدانه:ايش
فتاين: الشرهه موعليها الشرهه عليك الليي خليتين اعيش جو
الدانه:عادي مافي اشكال حتى انا عشت جو
فتاين وهي بتقفل الشباك:المهم الحين يالله ضفي وجهك وبعد نص ساعه وانتم عندنا
الدانه:اوكيه يالله باي
فتاين :باي
===============================
قفلت الشباك وعلى وجهها ابتسسامه من حركات فتاين
تحبها ...ماتدري كيف بتعيش من دونها وهي رفيقة عمرها ودربها وراسها المدبر لكل بلاويهم ومصايبهم


طلعت من غرفتهم ونزلت للصاله الصغيره اللي كان فيها جدها جالس وامها تقهويه وبشاير جالسه وتناظر التلفزيون
ومشاري وعبدالعزيز جالسين يتغدون

مشت وجلست بكل قوتها جنب بشاير
بشاير:عمى ان شاء الله كسرتي كتفي
الدانه بصوت واطي:ماعلينا المهم قلتي لمي عن الحفله
بشايربنفس مستوى الصوت :هي ووافقت وماقالت شي بس مشاري مايدري
الدانه:ييييييييييييييييييييييييييوه ليه ماقلتو له الحين يسوي لنا سالفه
بشاير بصوت واطي:لاانا سمعته يقول لخالي عبدالعزيز ان عنده حموله على البلد بعد العصر
الدانه:احسن فكه....بس سكتها كرتون الكلينكس اللي صقعها بوجهها
الدانه بعصبيه:من رماه عليه
عبدالعزيز:انا عندك شي ..قومي يالله عطيني مويه بغسل يديني
الدانه وهي تتخصر:ليه ان شاءالله اعرج ولا مكسور ولا تكون مشلول ولا ماتمشي ولا عندك كساح
عبد العزيز يقاطعها:بسم الله عليه ..قومي بس قومي عطيني موي ابغسل
مشاري وهوينسدح على الكنب بعد ماغسل:وعطيني معك عود اسنان
الدانه: لا والله شغاله عند ابوك انت واياه وانا ماادري
عبدالعزيز:لا عند امي
مشاري وهو يضحك بعربجيه:هههههههه حلوه....بس لاتعيدها
عبدالعزيز:ليه ماعجبتك
مشاري:لا في راس امك شي
عبدالعزيز:لافي راس ايوبه
مشاري وهويغمض عيونه :تراك ماتنعطى وجه ..وانتي ياام وجه الين الحين واقفه اخلصي جيبي العود
الدانه راحت وهي قهوره وعطته والعود وقربت من عبد العزيز وهي تمد عليه المويه:خذ ماتعرف اختراع اسمه مغسله
عبدالعزيز:لا الين الحين ما وصلت له ...بشاير سوي لي براد شاي بالنعناع يعدل الراس
بشاير وهي توقف:من عيوني كم خال عبد العزيز عندي انا
عبدالعزيز وهو يناظر الدانه:الله يسلمك يابنت اختي والله أي هذولي الناس الذوق والله مو زي بعض الناس
الجد:عبد العزيز وش عندك بعد العصر
عبد العزيز:ابد سلامتك بس بجيب رهيف ليه بغيت شي
الجد:لا سلامتك مره ثانيه...بس الحقني انت ومشاري لصلاة العصر
عبدالعزيز:ان شاء الله
الدانه بعد ماجلست حنب امها
ام مشاري:انتي بتروحين الحفله مع البنات
الدانه:اكيييييييييييد
ام مشاري:المهم خلو عنكم الرجه انتي فاهمه وياويكم تجي الساعه 12 وانتم ماجيتم هم والله لعلم عليكم مشاري واخليه يجيبكن من شعوركن
الدانه: لا وش دعوه مشاري اصلا من الساعه 10 واحنا عندكم
ام مشاري: المهم انا علمتكم وبس
الدانه:خلاص الساعه 9 واحنا في البيت
دخلت للحمام تبي تتأكد اذا فيه مويه بس مثل العاده المويه كانت مخلصه
ربى:ياربي هذي مو حاله كل ماننعزم تخلص المويه اف حتى المويه ماتحترمنا وتحترم ضروفنا يعني لازم ارز وجهي كالعاده عند بشاير علشان اخذ لي دش

وبسرعه طلعت من الحمام ولبست عبايتها واتجهت لبيت ام مشاري اللي كان لاصق في بيتهم....ودقت الباب
بشاير من وراء الباب:مييييين
ربى:افتحي انا ربى بسرعه الشمس احرقتني
بشاير بعد مافتحت الباب:اشفيك جايه منتي رايحه معنا الحفله
ربى:ليه اش شايفتني مجنونه ولاصارفي عقلي شي عشان مااروح
بشاير اجل وش اللي جايبك:المويه الله يصلحها....خلصت الهمج اللي عندي مايعرفون ياخذون دش خفيف لازم يحرجوني مع اللي يسوى واللي مايسوى
بشاير:لا يالنذله الحين احنا مانسوى بس ولا يهمك ابلعها علشانك بس
ربى وهي تدف بشاير وتدخل البيت :اقول انقلعي بس وافهميها زي ماتبين ...شوفي لي طريق بس
بشاير:جايبه ملابس معك
ربى:لا بس روحي دبري لي ملابس وعطيني معك منشفه جديده لوسمحتي انا مااستعمل اشياء مستخدمه
بشاير تتريق:ارحميني اللي يسمعك مايقول ان منشفتكم وحده تدور على لبيت كله..المهم تراني عطيتك وجه يالله روحي الحمام بس من جد طرار ويتشرط
ربى وهي تدخل الحمام :اقول بسرعه وبلا كثرة حكي
بشاير بعد مادخلت غرفتهم اللي تقريبا ماتفرق عن غرفة بنات السكران
الدانه :مع من كنتي تتكلمين
بشاير: مع ربى الدلخه خلصت المويه عندهم وجات علشان تاخذ لها دش عندنا
الدانه: طيب جابت ملابس ولا كالعاده اعطيها من ملابسي
بشايرتتريق: يعني ماتعرفيها معجزه لو جابت من ملابسها
الدانه وهي تبتسم بخبث فتحت دولابهم وسحبت منه روب كل الوانه رايحه
الدانه: اجل خذي هذا الروب وعطيها اياه
بشاير : غريبه وش وراء هاالاابتسامه
الدانه وهي تضحك:ماعرفتي هالروب هذا عندي وانا عمري 17 سنه يعني توقعي يجي على ربى الين ركبها
بشاير: اف يالنذله وليه بتعطينها اياه
الدانه:ياشيخه خليها علشان مره ثانيه تتوب وتعرف كيف تنسى ملابسها
بشاير :اذا علشان كذا خلاص
ربى وهي تصارخ في الحمام:بشاااير بشايييييييييييييرووووه...وينك
بشاير: ياربي منك خلاص شوفيني جيت
ربى : وجع سنه يالله جيبي الملابس
بشاير: بسرعه تراء مشاري هنا
ربى : وهي تلبس طرده يعني صدق انك ماتستحين على وجهك
ربى وهي خارجه من الحمام وتلف شعرها بالمنشفه
بشاير: نعيما
ربى: الله ينعم عليك مع انك ماتستاهلين


الدانه وهي تجري وتصارخ ومشاري يلحقها:مشارررررري بعد عني احسن لك يازفت مشاررريوه بعد عني شعشبونه...ياجدي...عزيز...اميييييييييييييييييي .....الحقوني
بشاير وهي تدف ربى :روحي تخبي ربى يازفت روحي
ربى وهي مرتبكه:وييين
بشاير : روحي أي مكان ادخلي المجلس بسرعه
ربى راحت جري على المجلس ودخلته وسكرت الباب كان المجلس ..ظلاااااااااام ...وبارررررررد
ربى وهي ترتجف من البرد:ياربي اشبهم ذولي في ناس تشغل المكيف في عز الظهر...وقربت منه وقفلته
ربى:الناس ذولي مايدرون ان الكهرباء سر الحياه ...وفتحت شوي من الشباك ودخلت اشعة الشمس الحاره في المجلس


جلست بعدها شوي ...وقامت ووقفت في نص المجلس وفكة المنشفه ...وقعدة تلعب بشعرها الغرقان ..كانت واقفه في النص وحاطه يدينها على خصرها وتمشي وتقلد في مشيتها عرضات الازياء ...وتغني يالتاكسي<<الله يهديك ياربى الغنيه مدري وينها رايحه فيه مع العرض اللي انتي تسوينه



كان نايم في طرف المجلس بس انه صحى على صوتها المزعج وقطرات المويه الي كانت تطير على وجه يوم انها تلعب بشعرها



فتح عيونه بثقل وبصوت كله نوم:انتي يالعصلا اسكتي واللي يرحم والديك..ازعجتيني
ربى

تجمدة في مكانها ...من الصدمه توها تنتبه للرجال اللي كان نايم
الرجال وهويناظرها بعين وعين مقفله:انتي الين الحين هنا يالله لوسمحتي براء وشغلي المكيف معك وسكري الباب


ربى بدون أي كلمه كانت كأنها مخدره خرجت من المجلس
وقفلت الباب وراها بادب
بشاير وهي جايه من الصاله:انتي وينك قلبت البيت عليك
ربى:هاه
بشاير: وش فيك احد كفخك
ربى وهي تأشر على باب المجلس: من فيه داخل
بشاير:محد ليه كان فيه احد
الدانه وهي جاي جري:يالله ربى ضفي وجهك لبتكم وشوي كذا واحنا لحقينكم
=========================
:والله ياابو فواز مدري اش اقولك ولدك فواز عنده وسواس قهري من مده طويله والمرض في مراحله المتأخره واحنا سوينا اللي علينا والباقي على الله
ابو فواز بصوت كله حزن:يعني مافي امل
عبدالله:احنا املنا بالله كبير والله بيقدرنا عليه بنسويه والله يعين ويساعد
ابو فواز وهويوقف بثقل:اللهم اني لااسألك رد القضاء لكنني اسألك اللطف فيه
عبدالله وهو يوقف ويسلم على ابو فواز:اشوفك على خير ابو فواز
سلم عليه ابو فواز وطلع من عنده



جلس عبدالله على كرسيه بثقل ونزل نظارته عن عيونه العسليه وناظر ساعته..3:30
عبدالله : اوووه الحين وقت الغداء

بس في هالحظه دق الباب ودخلت الممرضه المصريه وحطت الاوراق اللي بيدها على المكتب
الممرضه: دكتور عبدالله
عبدالله:هلا
الممرضه:دي ملفات بعتها الدكتور عبد الرحمن لمرضى يطلب من حضرتك انك تباشر معهم جلسات العلاج
عبدالله: خلاص خلي الاورق عندي انا طالع اتغدى واذارجعت يصير خير
المررضه طلعت وتركت عبدالله يقلب في الملفات بعشوائيه وبدون اهتمام..بس كلها دقايق الا هو مطلع جواله وداق على رفيق عمره:الووووو
طلال :هلا والله
عبدالله:اخلصي علي انا جيعان وينك فيه
طلال:يعني وقت غداء وين تتوقع الناس تكون
عبدالله:سو حسابي معك شوفني جايك
طلال:عجل الله يعيني عليك ...وقفل
بعد ماقفل عبدالله من طلال قعد يمشي في الاسياب ب سلفت انتباهه غرفه رقم (32)
اسم المريض:غزل سعد
وقف عند الباب شويه....قعد يناظره...انتبه ان مافي صوت بالغرفه..فتح الباب بهدوء وهو يتوقع ان الغرفه تكون فاضيه من الهدوء اللي كان فيها
فتح الباب....ودخل راسه بشويش
بس اول شي طاحت عيونه عليه....بنت جالسه في طرف السريروضامه رجولها لبطنها ومنزله راسها عليها وشعرها االاسود مفتوح باهمال ومغطي وجهها ومابين منها الاكفيها البيضاء...


دخل الغرفه ووقف قبال سريرها...ومد يده واخذ ملفها الحديد وقعد يقراه

لاسم:غرور سعد النايف
العمر:20 سنه
تشخيص الحاله:مرض التوحد
مراحل العلاج:متقدمه

رجع الملف لكنه طاح من يده على الارض...


رفعت راسها بكل قوتها...وحطت عينها بعينه ...ولاشعوريا بدة شفايفها ترجف ..وشوي ..شوي بداء جسمها كله يرجف ويهتز بقوه...وحاولت قد ماتقدرتلصق نفسها بالجدار...وضمت ارجولها اكثرلصدرها ويدة تهز جسمها على قدام وعلى رواء

عبدالله رجع على وراء علشان تهداء:لاتخافين ماراح اسوي لك شي

ولكن غزل ولاكنها تسمعه...وبدة ترجف اكثر واكثر
عبدالله وهويرجع على وراء:انا دكتور عبدالله انا اللي بعالجك ان شاء الله وبتابع حالتك


اماغزل فكانت مركزه عيونها اللي كلها خوف بعيونه من دون ماترمش ودموعها بدة تسيل على خدودها الشاحبه

عبدالله طلع من الغرفه ونادى على السستر:اسمعي المريضه اللي داخل ابيك تعطينها ابره موهدئه بمر عليها بعد نص ساعه سامعه
الستر:اوكي

وقف يناظر السستر وهي تدخل وتنفذ اللي طلبه منها ولف راسه لجهت مكتبه ورجع له وهو كل تركيزه عليها وعلى حالتها


فتح باب مكتبه ودخله وقعد يفتش بين الملفات الين ماطلع ملفها وقعد يقراه ويتمعن فيه الين مامر عليه الوقت من غير مايحس
.....ربع ساعه....نص ساعه....ساعه
كان مركز على حالتها يقراء الملف ويخلصه ويرجع يقراه مره ثانيه...اليم ماقطعت عليه نغمت جواله ....تفكيره
سلامي على اللي صان المحبه.......سلامي على اللي فرقته صعبه
عبدالله:يوووه هذا طلال ...الله يعيني عليه...ورد على جواله
طلال بعصبيه:انت وينك مالت على وجهك ..من اليوم استناك على الغداء
عبدالله: لا بالعافيه عليك...انشغلت وماعاد اقدر اجي
طلال بعصبيته المعروفه:اسمع انت ارحم نفسك ماني ناقص هاليومين علشانك اعالجك
عبدالله :تريح لو صار فيني شي انت اخر واحد افكر اني اجيك
طلال معصب:يالله مع السلامه..
============================

قفل طلال من عبدالله بعصبيه وحط الجوال بجيب بنطلونه
واشر للجرسون:لوسمحت الحساب
وثواني الا الحساب عنده
طلال بعصبيه:الله يأخذكم انتم وخدمتكم
الجرسون كان يهز راسه للطلال راسه ببتسامه كبيره وهو مو فاهم شي

بعد مادفع الحساب طلع من المطعم ودخل المستشفى وسيده راح لمكتبه وقايق الا السستر وشايله بيدها ملفات المرضى
طلال وهو يلبس القفزات:دخلي اول مريض علي واللي يتأخر عن موعده اكثر من خمس دقايق الغي موعده ..فاهمه

السستر: اوكيه اوامر تانيه
طلال بعصبيه .لا....بسرعه انتي الين الحين واقفه

السستر طلعت بسرعه من عند طلال وهي متعوده على عصبيته ودخلت اول مريض....



كانت داخله بعبايتها المخصررررررررره الملونه وكانت كاشفه وجهها وتمشي بمياعه ..وصوت كعبها سابقها
وجلست على الكنبه الجلد السوداء بدلع
طلال بعد ماجلس وراء مكتبه ومسك ملفها وعيونه عليه:اش عندك
البنت بمياعه اكثر من مشيتها:ابي اركب كريستاله بسني
طلال وهو يرمي القلم على المكتب ويرجع ظهره بثقل على الكرسي وبكل استهزاء:نعم
البنت وعيونها تلمع باعجاب واضح:قلت لك ابي اركب...
طلا يقاطعها:كريستاله..ماعندي خلصت بح منتج دنماركي قاطعوه
البنت وهي رايحه وطي عند صوته وتصقع باظافرها الطويله على المكتب:طيب ليه معصب
طلال بعصبيه مخلوطه بطفش:تبين شي ثاني غير الكريستاله
البنت بدلع:لاسلامتك بس ابيها حمراء
طلال :طيب يالله مع السلامه موقفه الناس وراك طوابير علشان...وكمل بنفس طريقة حكيها...كريستاله حمررراء
البنت وقفت بعصبيه:من جد انك واحد ماعنده اتيكيت
طلال :لوسمحتي قفلي الباب وراك...ودق على السستر وقلها تدخل المريض اللي بعدها وهي الين الحين واقفه محلها...بس كلها ثواني الاهي طالعه من الغرفه معصبه

طلال:بنات اخر زمن قال ايش قال ابي كريستاله
بعد صلاة العصر...
============================
البندري وهي ترمي نفسها عل الكنب المقطع:اف ياربي ماصارت ...دقي مره ثانيه
ربى بطفش وهي لا بسه عبايتها:يووووه خلاص رصيدي مافيه الا ريال وانا من اليوم ادق عليها نغمه واسكر
فتاين:لاتمون نستنا ولا جاها ناس وانشغلت عنا
ريوف:لالاتقولين والله امووت اذا ماكنت اول الحاضرين
البندري:دقي عليها ..والله حاله تعزمنا وتطنشنا

ورجعت ربى تدق ...على ميساء
فتاين داخله عرض :بنات تدرون نفسي في ايش
البندري:لاتقولين كبسه
فتاين :لا
ريوف:قولي قولي يمكن اشوفه الليله واجيبه لك
فتاين وهي تطق بالعلكه وتناظر السقف:نفسي اتزوج
الكل ناظرها بنص عين:فتاين وش فيكم تناظرونني كذا كأني قايله مصيبه
ربى: وعلى ايش مستعجله ياحظي يعني لها الدرجه مشفووحه على الزواج
الندري:لا الاخت تبي تدخل دنيا
فتاين وهي توقف :لا علشان اغني له وقامت تغني...قالت وش اكثر شي يعجبك فيني قلت بصراحه.....
وعادريوف ماصدقت خبر وقامت ترقص واللي حمسها اكثر البندري اللي كانت تدق على التلفزيون بكل خفه وحمااااس
ربى اول ماشافت خواتها يرقصون رمت الجوال جنبها وقامت ترقص معهم وهي تشجعهم: عاااااااااشو ...عاااااشو خواتي...عشت انا ..عاشت فتاين..عاشت البندري...ماتت ريوف....هلا....على وراء


بس قطع عليهم حماسهم جدتهم اللي كانت واقفه عند باب غرفتها وراديها على اذانها وتصارخ بكل صوتها:وحع وحع فيكن ياقليلات قاعدات ترقصن والاذان مابقى عنه شي

ريوف بصوت واطي:طيب ماتشوفين مسجلك
ربى وهي ترجع تجلي وتمسك جوالها وتدق على ميساء:معليش معليش ياجده ازعجناك عادي نزوه عابره
البندري: أي ازعاح انتي الثانيه...الا اقول جده ليه ماتورينا رقصك
فتاين :ايه والله ياجده من العصور السابقه عرفنا ان عليك هز يهبل
الجده:هز وشو الهز
ريوف وهي تركب فوق الكنب:يعني كذا وقامت تهز
الجده وهي تقرب من ريوف وتضربها بعصاه:صدق انكم ماتستحون على....وقطع كلامها الباب اللي دق
وعلى طول طارت له ريوف وفتحت الباب ورجعت ووراها بشاير والدانه
ربى بلقافتها:بشاير وش لبستي
بشاير:فستان
البندري:ياربي منك انتي تبين تفشلينا
بشاير: مالكم دخل
فتاين: خلاص اتركوها على راحنها هي تشوف نفسها كذا كشخه
وبعد تقريبا ساعه ردت عليهم ميساء وبعدها بساعتين ارسلت السواق
==========================

اضواء خافته....موسيقى كلاسيكيه...طاولات طعام موزعه حولين المسبح ..بنات من الطبقه المخمليه...كانو جالسين على طاوله وازعاجهم واصل اخر القصر باصواتهم وضحكاتهم الهمجيه...

البندري:وهي تناظر المسبح:الله يلعنهم خلصو مويت البحر في مسبحهم
فتاين:بس والله مويتهم نظيفه تلمع
الدانه:والله نفسي اشرب منها احس طعمها غير
ريوف وهي تقرب من عند المسبح وترفع اطراف بنطلونها المقطع:والله بنزل رجولي فيها
ربى: والله بتلوثينها
بشاير وهي منحرجه من الناس اللي يناظرونها:بنات الله يسعدكم خلاص والله الناس يناظرونا
البندري:اشيك ياهبله علشان احنا ملفتين يناظرونا
فتاين بغرور:اكيد عجبتهم اشكالنا ...ستايل غريب
الدانه: هي بنات وين بنت خالكم ميساء اللي غلطت واعزمتنا
ريوف: وهي تلعب بالمويه: ماندري عنها يمكن تشوي القهوه...قومي دوريها
الدانه : والله مافيني ..بس تدرين وحطت يدها على فمها وصرخت بكل صوتها....ميسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساء



كانت جالسه بين صاحباتها ومحور حديثهم السفرات والماركات العالميه ...واخر الازياء
ميساء:ايه والله فاننزويلا مره حلوه على كثر مااسافر لها احس كل مره اجي فيها لها انها اول مره

لينا:ايوه مره روعه اخر مره سافرت لها كانت مرره روعه
ميساء كانت بتتكلم بس جمد الكلام على السانها وحست بالاحراج وهي تسمع الصرررررراخ:ميسسسسسسسسساء ميسسساء
:عن اذنكم بنات ....وقامت بسرعه علشان تسكتها وماتفشلها زياده
الدانه وهي تشوف ميساء جايه لجهتهم:هذي ميساء...ياحلوها
ربى: ايه حلوه بس انا احلى بكثير
ميساء قربت من الدانه هلا حبيبتي بغيتي شي
الدانه : هاتي هاتي المسجل عندنا
ميساء : حبيبتي هذا ديجيه مايجي هنا
الدانه وهي تطلع من جيب بنطلونها شريط ومدته على
فتاين:شاطره جبتيه خليه يحمستا بدال هذا اللي جاب لنا النوم
الدانه:طيب خذي هذا الشريط وشغليه
ميساء اخذت الشريط مجامله لها وعطته مشغلة الديجيه:لوسمحتي شغلي هذا


وراحت تمشي بفستانها البيج المورد بورود فوشيه الين فوق ركبتها اللي معطيها نعومه زادهاشعرها البني الكثيف....بس وقفها محلها صوت موضي الشمراني:
ياهل الروح تعبانه......جيبولي دكتور نفسيه
فتاين :عااااااااااشو بداء الحماس وسحبت الدانه وقامو يرقصون
ريوف نزلت الاشياءمن فوق الطاوله اللي كانو جالسين عليها وركبت فوقها وقعدة ترقص ...والبندري تحتها تصفق لها مره ومره ترقص برقصها اللي مثل رقص الاولاد
ربى وهي تشوف خواتها يرقصون:استنوو يابنات خلونا نبعد الطاولات ...وقامت تبعد الطاولات وهي تقول:بعدو بعدو لا تسون زحمه على اللي يرقصون بعدوالله يستر عليكم

والكل كان يناظرها مستغرب الادب اللي عندها

ريوف كانت ترقص على الطاوله بس لفت انتباهه بنت نعووووووووومه كانت جالسه لوحدها ...وبدون مقدمات انزلت من الطاوله وراحت لها ...تسحبها من يدها:قومي قومي ارقصي لا تستحين البيت بيتك حياك

البنت ناظرت ريوف بستغراب ..بس في النهايه استسلمت وقامت ترقص بنعومه بعكس رقصهم

بشاير كانت تناظر البنات وهي متفشله من حركاتهم هي تعرف ان هبالهم طبيعه فيهم بس ماينفع عند ناس مثل ذولي
وقامت من محلها وراحت لجهت ميساء اللي كانت ولقفه ومصدومه من همج البنات:لوسمحتي
ميساء لفت عليها:هلا
بشاير : وين الحمامات
ميساء: لحظه ..ولفت على وحده من الخدامات اللي كانت توزع العصير...مارينا ودي هذي الحمامات....وراحت بشاير معها

اما ميساء كانت واقفه وهي متفشله من حركات البنات...قربت من الديجيه وهي ناويه توقف هالمسخره..وقفلت الديجيه...ولفت عليهم
ميساء:يالله يابنات ندخل داخل
فتاين تقاطعها:ليه حطيتم عشاكم
البندري لفت على المعازيم:يالله قومو يالله ياشباب الله يحيكم على العشاء
فتاين :تفضلو تفضلو خففتم ماكلفتم
الدانه:يالله بسرعه انا جيعانه
ربى وهي تدخل بسرعه:بسرررعه علشان نحجز لنا مكان
ريوف: ربى احجزي لي مكان جنبك علشان تقطعين لي لحم
الدانه: ليه يدينك مكسره
فتاين :لا ياهبله هذا من الاتيكيت
البندري: طيب يالله بسرعه قدامي
===========================
كان راجع لبيتهم ونفسه في خشمه توه متخاصم مع خويته
وصادم بسيارته المفضله والسواق الطعه ساعه علشان يجيب له السياره الثانيه
ورجع لبيتهم علشان يأخذ له شور ويطلع
=========================
:ياربي الحين انا وين استاهل لواني طلعت من الحمام وعلى طول رجعت عند البنات بدال ماقعدت الفلفل في هالقصر الين ماضعت...كانت تمشي وتدخل كل باب قدامها الين ماوصلت جناح وفتحته ودخلت وهي حاطه في بالها ان هذا اخر باب راح تفتحه ..دخلت الجناح وناظرت فبه مصدومه كل شي فيه انيق ومرتب وان دل على شي دل على ذوق صاحبه
صحيح كان فيه صور مرميه في كل مكان
وشعارات النصر معلقه على كل جدار
وقفت تتاملها ولفتت نظرها صورة واحد كبيريبتسم برضى معلقه بنص الجدار..قربت منها وقعدة تتأملها ..يالله هالصوره ذكرتها بانسان عزيز عليها انسان ماتقدرتنام كل ليله الالماتنزل دمعة الالم على فراقه اللي كان صعب عليها وعلى اهلها هالصوره ذكرتها ببوها حبيب قلبه
ولفت تبي ترجع على وراء لكن يدها صقعت برواز على المكتب وطاحت على الارض




كان واقف عند باب جناحه وسمع صوت بداخله:اكيد هذي جود تسرق شي من عندي بس هين مااكون مشعل اذا ماربيتك ...وطلعت حرتي كلها فيك

دخل الجناحه بسرعه وقفل النور سكر الباب وراه
وقعد يدق على البا بكل قوته ويصارخ بكل صوته ويسوي به اصوات مرررررررعبه

بشاير كانت نازله تجيب البرواز وماانتبهت الا الباب لماتقفل وبداء الصررررررراخ ..وبماان بشاير خوافه وماتحب هالحركات على طول دمعت عيونها وبصوت مخنوق قالت:هي بنات بطلو هالحركات مااااااااااااااحبها
مشعل ماسمعها لانه ببساطه صوته كان اعلى من صوتها وكمل صراخ
بشاير وهي تصارخ بكل صوتها:بسسسسسسسسس خلاص الله يخليكم وراحت تجري لجهت تبي تفتحه بس ماحست بنفسها الاصاقعه بحد
مشعل لف ومسك اللي على باله انها جود..ومسكها بكل قوته وقربها منه وعضهههههههها في كتفها بكل قوته
بشاير من الالم والخوف صرخت صرخه فجرت اذاني مشعل وقعدة تضربه على صدره بكل قوتها:فكنييييييييييييي الدانه ...ربى
مشعل شوي شوي استوعب ان الصوت مو مثل صوت جود بعدها عنه ..ولف على اللمبه وشغلها ورجع لف على بشاير واول شي طاحت عيونه عليه على عيون مليانه دموع بس زايدتها جمال على جمالها بلمعة الخوف اللي فيها ...وشفايفها اللي ترتجف وماسكه مكان العضه
وبحكم ان مشعل يعشق الجنس الناعم مافوت هالفرصه عليه وتأملها من فوق الين تحت كان يناظرها وهي بفستانها الاحمر البسيط الي لين تحت ركبتها ومعطيها نعومه على نعومتها وزايد من انوثتها

مشعل بخبث: اوووه سوري عورتك
بشاير بخوف وبقوه ماتدري من وين جابتها:ضف وجهك بس يامقرف...ودفته بكل قوتها وفتحت الباب بسرعه وهربت


مشعل وهو يناظر محلها الخالي: والله البنت مزيونه ..يالله بسيطه مصيري اعرف من هي
ودخل غرفته واخذ له شور وبدل ملابسه ....بس ماخرج
==========================
دخلو البنات القصر ...وكان نص المعازيم جالسين ونصهم واقفين يسولفون مع بعضهم وبيدينهم كاسات العصير



ربى: وين عشاكم لا يكون خلص
ميساء بطفش:لالسه ماخلص انتم ارتاحو وهو بيخلص
وجلسو البنات جنب بعضهم وعلى وجيههم علامة تعجب
البندري:ليه ماخلصم عشاهم..مايدرون ان ورانا مشاغل
ريوف: شكل امهم ماخلصت طبيخ الين الحين
فتاين: والله بناتهامايستحون امهم في المطبخ وهم هنا يترززون
ربى:يالله قومو عيب علينا نجلس وخالتي جالسه تطبخ لحالها
الدانه:قومو قومو اشتغلو علشان تشوفكم وتخطب وحده منكم لولدها



ومايمدي الدانه كملت كلامها الاالبنات كلهم طايرين على المطبخ طبعا بعد ما طاحو وتكسرو وضيعو الطريق ومابقو ولا غرفه الادخلوها...


وطبعا بعد عناء دخلو المطبخ الكبير اللي كان مليان خدمات
البندري: اشبهم شكل عندهم حفله ثانيه هنا
فتاين: بس ذولي كشخه كلهم مطقمين
ريوف: وكمان شكلهم اجانب يعني هالحفله غربيه
ربى:ياربي هيا كيف نطلع ام مشعل منهم
البندري:لايكون خالي متزوجهم كلهم بس
فتاين:اها وانا اقول ليه بيتهم كبير
ريوف:ايوه ياهبله ماتشوفين بيتنا صغير علشان ماعندنا ام
ربى:يالله يالله بس نطلع مالنا داعي

وطلعو من المطبخ للصاله الكبيره الفخمه بس وقفهم محلهم
وجمدهم فيه.....







كانت نازله مع الدرج والهواء يطيرفستانها الليموني اللي محليته اكسسسواراته الفوشيه ...اللي الين نص فخذها
كانت نازله وشعرها الغجري المصبوغ في افخم صالونات باريس يتحرك معها بحيويه
كانت نازله وباين عليها الغرور..من نظراتها ومشيتها...واول من قابلته ميساء
جود:هاي مياسه
ميساء:بدري
جود بدلع: اش اسوي مصففة شعري تأخرت عليه ...المهم صاحبتي ريماس جت
ميساء: ايه تنتظرك
جود:اوكيه...وقبل ماتروح لفت على البنات اللي كانو متنحين وفاغرين فيها وفي جمالها:مياسه ..من وين جبتي طقم المهرجين ذولي....ههههه وضحكت بضحكتها العاليه الرنانه...وراحت
البندري وهي تناظر خواتها:مو كنها سبتنا
فتاين ناظرت وراها ورجعت ناظرت قدامها:المشكله مافي احد ورانا ولا قدامنا يعني اكيد احنا ماغيرنا
ريوف:انا عن نفسي تاكدت وتيقنت انها تسبنا
رى: طيب اذا ماربيناها ولفت على خواتها..ورايه اوريها الحين جزاة الي مايعطينا وجه



وطلعو البنات عند المعازيم وقعدو يدورون بشاير بالقوه لقوها وهي ماهي طبيعيه ...اما الدانه ماكان يحتاج يدورونها لانها كانت تلف بين الطاولات وتسولف مع اللي تعرفه واللي ماتعرفه


......وكلهاثواني الاهم متجمعين على وحده من الطاولات وعيونهم تلمع بنظرات الحقد والسر والخبث


وشوي مرت جود من جنب طاولتهم
فتاين:بنت بنت هي انتي يام اصفر
جود لفت عليها بغرور:انا
فتاين بنفس بنظة الغرور:لا اللي وراك....ههههههههههههه
وضحكو كلهم معها بسلوبهم العربجي
جود ناظرتهم باحتقار وشمقت: سخيفات
الدانه:والله هالبنت كانها ماتعرفنا ..المهم ماعلك زود
البندري قامت ووقفت في النص:هي انتي جواد ...مدري كبوة جواد...لاجودي لالا جود....تدرين وين شفت فستانك
جود لفت عليها بغرور وعلى بالها انها بتمدحها:وين
البندري:في الحراج اللي جنبنا في اول بسطه على يدك اليمين
الكل ماقدر يكتم ضحكته على جود اللي كانت كاتمه قهرها

جود:معليش عيوني هذا مستواك انتي بعدين انتي تعرفين الفساتين علشان تعرفين تفرقين بينها
الدانه:شوفو الملسونه ولفت على فتاين جنبها..هي طلعي العلكه اللي بفمك
فتاين وهي تطلع العلكه:العلكه وصاحبتها فدوه لك


قامت الدانه وحطت العلكه في الكرس اللي وراء جود وقربت منها:لوسمحتي تعالي ابيك بكلمت راس وسحبتها قبل ماترد عليها ...وجلستها على الكرسي اللي فيه العلكه


ريوف وهي تقرب من جود وخبث مرسوم بعيونها وبيدها كاسه مليانه عصير:تدرين ياجود ان عصيركم مو اصلي...وتدرين بعد ان تسريحت شعرك مره عاجبتني..بس تدرين انها كذا بتكون احلى...وكبت العصير على راسها


جود وقفت بقهر وهي متقرفه من الوضع اللي هي فيه بس سكتها قبل ماترد

ربى:1 2 3 هبا وجرت بكل قوتها ودفتها في المسبح


قتاين والبندري وبشاير وريوف والدانه كلهم قامو يصفقون لربى ويصرخون لها

ربى وهي تنفخ بيدينها:معليش حبيبتي شفتك وسخه قلت لازم تنظفين


كل المعازيم كانو واقفين ويتفرجون وكانهم يتفرجون بمسرحيه



جودمن نص المسبح وعيونها مد معه:برررررررراء اطلعو براء ياحقيررات ياوقحات من جد بنات فقر
البندري: وهي تتربع على الارض:اذا انتي بنت ابوكي اطلعي والله مو ماسكني عنك غير اني مااعرف اسبح
فتاين:قال ايش قال اطلعو نطلع بدون عشاء ضحكتيني والله
ريوف: واحنا اللي مجوعين انفسنا اسبوع علشان هالحفله
الدانه: ولا تنسين جيرانكم معكم

وعلى طوول بعده فتحت ميساء البوفيه علشان البنات يتعشون ويروحو ويريحونها
======================================
يوم السبت في المدرسه

:خـــــــــــــــــــــــلاص تعبت والله تعبت

شروق وهي حاطه يدينها على اذانيها:الله يصجك فقعتي طبلة اذني

ريوف وهي تلتفت على اللي كانوا جالسين وراها الله ياشروق مامداكي تتعودي

شروق :لا والله كل مااتعودت على نغمه طلعت بنغمه ثانيه

البندري:هي احترمي نفسك انتي وياها مو عاجبتكم ولا موممليه عيونكم

ريوف وهي تفك كتابها:بندري الله يوفقك ريحينا

البندري وهي تتطلع طرحتها وتربطها على راسها:خلاص انكتمي انتي وياها وانا مااسوي مشاكل

شروق وهي تضحك على شكل البندري:بنت وش مسويه بعمرك شوفـــــــــــ...............

قاطعتا البندري بعصبيه:بنت بعينك عساها بالعمى مالي اسم ولامالي اسم

شروق :بسم الله عليا ماقلنا شي ماباقي الاتقومي تضربيني

البندري:مستهونه فيني على بالك مااسويها

ريوف:شروق ابعدي عنا والله لوصارفيكي شي انا مو مسؤوله

البندري بحقد:لاياشيخه شايفني مجنونه عندكم علشان تبعدون عني

شروق تحاول تهدي البندري وهي مبتسمه:حشاكي بس انتي الله يهديكي طايره فينا من الصباح

البندري وهي ترمي القلم فوق الدرج:وش اسوي ذول المدرسات على بالهم عقولنا كمبيوتر كل وحده تدخل تخزن وتطلع وتستلم اللي بعدها (وهي تأشر على عقلها):شوفتوا هذا الشي اللي هنا فصل..............قفل ............مبنشر ماعاديستوعب شي تدروا لودخلت الحين وحده من اكلين عقول البشر بفك راسها

شروق وهي مبتسمه تغمزلريوف:الله يعين اخوي....يوه قصدي اللي بياخذك

البندري ماعجبتها الحركه:تأخذه جنيه قولي ان شاء الله وتطلع عيونه

شروق:حراااام عليكي وش سوالك الولد والله انه يحبك

البندري وهي تحط راسها على الطاوله:شروقوه لوماانكتمتي بتشوفي شي مايسرك ضفي وجهك انتي واخوكي الخمبقه

شروق:طيب انتي اسمعيني والله ماجد .................

قاطعتها البندري:والله ثم والله لوماقفلتي الموضوع الحين تندمي(ورفعت راسها ناظرت في ريوف اللي كانت مبتسمه ومبسوطه من قلبها كانت بتعلق على الموضوع لكن سكتتها البندري:ريوفوه والله لوفتحتي فمك بكلمه لأعلقك في المروحه

مامداها تسكت الادخلت مدرسه العربي (حصه):السلام عليكم

وقفوا كل البنات يردوا السلام الا البندري لفت على شروق وبصوت واطي:انا بنام وماابغى ازعاج(وحطت راسها على الدرج مرت ثواني وهي تسمع ضجه البنات لكنهم سكتوا واختفت الضجه ارتاحت البندري وابتسمت للذه النوم اللي حستها عكر عليها صوت المدرسه وهي تنادي:البندري.............البندري

البندري,..................................

المدرسه عصبت:البنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدري

ريوف وهي تحاول تقوم البندري:البندري قومي ادري انك تسمعيني مانبغى ننطرد زي الحصه اللي راحت

البندري بدون أي حركه :اوسسسسسسسسسس

المدرسه وصلت حدها وقربت وقفت عندراسها وتصارخ:البندري يعني مابتقومي

البندري واخيرا رفعت راسها بشويش لان صوت المدرسه ازعجها:نــــعم.....خيـــــر ماتشوفيني نايمه ولاالزم ازعاج وبس

المدرسه كانت تعرف اسلوب البندري مااستغربت من كلامها:ياسلام حضرتك ليه جايا المدرسه

البندري تستهبل:حضرتي جايا علشان ضروووف خاصه

المدرسه:لاياشيخه وش ذي الضروف الخاصه

البندري:ماتسمعي اقولك خاااصه وبعدين انا مااحب اطلع اسرار بيتنا

شروق تحاول تلف الموضوع بصوت واطي:البندري وش فيكي خلاص طنشيها

البندري بصوتها العالي:شروقوه لاتخليني اطبعك في هالجدار اللي وراكي......خليني اعرف اتفاهم مع الاخت

المدرسه:صدق انك وحده ماتستحين عل وجهك

البندري :اقول عاني الغلط لا تغلطي وتضظريني اغلط عليكي

المدرسه:اطلعي بـــــــ.................

قاطعتها البندري وهي توقف:ابركها من ساعه يلعن ابوالحصه اللي ننذل علشانها (وطلعت)

ريوف تلف على شروق:والله اختي حمااااس

شروق: ياحظها طلعت من الحصه وافتكت من غثاها

ريوف بخبث:يالله نلحقها...........اتعمدت ترفع صوتها بضحكه مصطنعه وتصقع يد شروق اللي موداريه وش السالفه

المدرسه كانت جالسه على اعصابها من حركه البندري ماقدرت تتحمل حركه ثانيه من ريوف وشروق:بـــــــراااااااا انتوالثنتين

فزت ريوف من مكانها وهي بتتشقق من الوناسه طلعت جري ولحقتها شروق وهي تسمع المدرسه تصارخ:اكيد الطيور على اشكالها تقع مدام البندري صاحبتكي وهذيك اختها ماراح استغرب منكم قله الادب

نزلت شروق وهي عارفه مكانهم لانهم دايم اذا انطردوا يتقابلوا هناكدخلت الكفتيريا وشافت البندري اللي كانت جالسه على كرسي ورافعه رجولها على الكرسي اللي قدامها مرجعه راسها على ورى ومغمضه عيونهاوتغني بصوتها اللي مولايق على عربجيتها:طبيب جراح .......الوب الناس اداويها

وياما جراح...........سهرت الليل ادريها....... شفوني الوا متهني من كتر الفرح بيغني ....تعالوا واسالواعني انا اللي بيا جراح اطبا الكون ماتشفيها

قطعت عليها شروق وهي تقول:ياعيني على الرايق......الاوين ريوف

البندري وهي على نفس وضعها.راحت تشتري لنا فطور

مامداها تسكت الادخلت ريوف وهي شايله كرسون وعصيرات حطتها فوق الطاوله وهي تكلم شروق:افطري اليوم فطورك على حسابي

البندري فتحت نص عينها تناظرريوف وهي عارفه ان هالفلوس مسروقه شافتها وهي تسحبها من شنطه البنت اللي قدامها

شروق وهي تفتح العصير:خلاص الفطوربكره عليا

ريوف عجبتها الفكره:لا لامايصير انا ماحاسبت اليوم علشان لاسمح الله تحاسبي بكره

شروق:لاياعمري اناقلت كلمه لاتخاليني ازعل

البندري ابتسمت ابتسامه مايله وهي تسحب الكروسون:ريوفوه اخلصي لاتزعلي شروق وانتي ياشروق مايصير خاطرك الاعسل .......بالله بكره جيبي لي سندوتش تونه بالكاتشب وكثري الكاتشب اتركي البخل

شروق:على هالخشم......اسمعوا بنات وش رايكم تجون عندنا يوم الاربعاء

البندري:لا اسمحيلي انا مااقدر

ريوف وهي معصبه:وليه ان شاء الله وش راكي لاتكوني حرمة اعمال وانا ماادري

البندري :ياهبله اسمها امرأه اعمال

ريوف:اوف هو انا ناقصتكي

البندري ببرود مستفز:انتي الحين وش تبغي روحه لعن شروق ماااافي

ريوف :لاوالله بروح يعني بروووح

شروق:انتي ليه ماتبغين تجي ...اهالايكون علشان ماجد تراه مايكون موجود يطلع الصباح ومايرجع الابنص الليل

البنري:لايكون على بالك اني خايفه من الدلخ اخوكي والله اقرطسك انتي وياه ولافكرت,,,,, يالله اروح البيت اتغدى وانااااام

شروق:خلاص تعالوايوم الاربعاء تغدوا عندنا..... والله امي بتسوي مكرونه من اللي يحبها قلبك

البندري(مدام الشغله فيها مكرونه شكلي بروح اتغدى عندهم احسن من العيش الناشف والجبنه القديمه اللي في البيت):امري لله مااقدر ازعلك بجي بس علشانك
==============================
الليل:





بعد العشاء :سادحه على الكنب اللي في الصاله:ريــــــوفوه وصمخ ماتسمعين الباب يدق

ريوف طلعت من غرفتهم وهي معصبه وقفت قدام البندري:ضمخ في اذنك قولي امين عســ.......

البندري تقاطعها:اقول بلا كثرة كلام وروحي افتحي الباب .....الباب وراكي انتي اقرب

ريوف مشيت لعند الباب وصلت عنده ولفت رجعت للغرفه:انتي الحين صرتي اقرب

البندري:هين يالزفت ان مارديتها

قاطعها صوت الاب اللي رجع اندق بصوت اعلى

البندري وهي مكانها:يــــــــوه خلاااااااااص سمعنا والله سمعنامره مستعجلين على دخله هالبيت من زينه......ربـــــــى.......ربى...تعالي افتحي الباب

ربى وهي في المطبخ:ايش مااسمع

البندري ترفع صوتها اكثر:الباب الباب تعالي افتحيه

ربى:ايش ارفعي صوتك........صوتك يقطع

البندري فهمت هباله ربى:طيــــب استهبلي ان ماطلعتها من عيونك........فتاين

فتاين اللي كانت جالسه جنب البندري:والله مااقوم

البندري وهي تقوم ترمي المخده على فتاين:الله يوريني فيكم يوم يابنات السكران

راحت تفتح الباب واول مافتحته اندف الباب بقوه ودخلت شروق:ماصارت كذا تخالون الناس عند الباب ساعه

قفلت البندري الباب بكل قوتها:الله يرجك صحيتي الميت وانتي تدقي الباب

شروق وهي تسلم على فتاين:لاوالله انتي اللي صحيتيه من صراخك اللي واصل لاخر الحاره

طلعت ريوف جري تسلم على شروق :هاي كيفك؟ وش مسويه؟تعالي تعالي للغرفه احسن من الرجه اللي هنا

شروق وهي تجلس بغرفه البنات وترمي عبايتها:وش فيكي طايره ؟

ريوف وهي تجلس قدامها:ها بشري وصلتي الرساله؟

شروق:ايه اعطيته اليوم في المطار وهومسافر

ريوف بتردد :تعتقدي اللي قاعدين نسويه صح ولا لا

شروق:اكيد صح احنا قصدنا نوفق راسين بالحلال

ريوف:تتوقعي لوالبندري عرفت بتزعل

شروق:لا لا مااتوقع لوتم الموضوع بتدعي لي وتدعيلك

دخلت عليهم البندري وهي شايله كاسه عصير وجلست جنبهم

شروق:لاوالله حركات الاخت صارت تعرف واجب الضيافه

البندري:لايكون على بالك هذا العصير لكي هذا لي انا

شروق:انااقول هاحركات غريبه عليكي

البندري وهي تشرب من العصير:الحمدلله انك تعرفيني

ربى وهي تصارخ:بنــــــــدري.......بنــــــدري زفت وين عصيري

البندري بعد ماسمعت صوت ربى شربت العصيردفعه وحده وحطت الكاسه قدام شروق

ربى وهي تدخل الغرفه معصبه شافت شروق قربت وسلمت عليهاولفت على البندري:انـ.......

سحبتها البندري لعندها وبصوت واطي:ياهبله لاتفشلينا اناضيفت العصيرلشروق عيب مايصير مانقدم لها شي

ربى وهى ضاغطه على اسنانها:بس هذا عصيري........لا تعيديها وخرجت وهي نفسها في العصير اللي ماشربته

جلست شروق وطلعت جوالهاالدمعه اللي كان بشنطتهااعطته للبندري:خذي خلي ذا معاكي

البندري وهي تمسكه:وش اسوي فيه؟

شروق:كليه

البندري :تستهبلي حضرتك

شروق :جوال يعني وش ممكن تسوين فيه

البندري وهي تقب الجوال بيدها:والله ممكن اسوي فيه اشياء كثيره....ممكن افك بيه راس احد اوار........

قاطعتها شروق:لا واللي يرحم والديكي خليه عنك لين نرجع من الاستراحه

البندري:شايفتني صندوق امانات عندك

شروق:يالله الواحد مايتخارج معاكي كل ماقلتلك كلمه رديتي بعشره

البندري:اها استراحتكم ممنوع الجوالات ابوكاميرا فيها

شروقوهي تمسك راسها:خلاص.....اناباخليه عندك علشان الاستراحه في البر مافي شبكه هناك

البندري:طيب خليه في بيتكم

شروق:ياربي انا بتصل عليكي من هناك بالتلفون مدام ماعندكم تلفون ثابت........وبعدين هالجوال بيقعد فوق راسك

البندري:خلاص خلاص اسكتي شويه نفختي راسي ومافهمت شي

رمى نفسه فوق الكنب وحط كاسه الوسكي من يده فوق الطاوله وسحب جواله اللي كان في جيب جكيته المرمي جنبه اتصل وهو يرفع الكاسه ويشرب بتلذذ......طوط...
================================

انوار زرقه خافته ومسيقى كلاسيكيه عاليه وريحه الورد مغطي الجووشمعه كبيره في احدى الغرف فوق طاوله كبيره ورسايل حمره فوقهامع كاسه عصير في نصها فراوله حمره كل هذا كان تحت سقف شقه واسعه اقرب للفلل بارضيتها السيراميك ولوحاتها اللي بعرض الجدار وتحفها النادره واثاثها الفخم اللي يدل على فخامة الذوق والغنى الفاحش

كان هذا جوماجد وهو جالس على مكتبه في نهايه غرفه نومه ويقلب في هالرسايل اللي صار يستناها على احرمن الجمركل 3او4 اسابيع

قطع عليه جواله بنغمته الغربيه الكلاسيكيه رد بعماشاف اسم المتصل اللي خلاه يبتسم(نصفي الثاني)

ماجد:الو

ابوصقروصوته كله نوم:ماجد وينك فيه؟

ماجد يناظرساعته:الساعه اربعه ونص الفجر وين الناس ممكن يكونوا......وبعدين انت ماتعرف تقول السلام

ابو صقر:والله انت رايق.......اقول تعال رجعني البيت بلا كثره كلام وينك؟

ماجد:في البيت

ابوصقر:خلاص انا في شقه الشباب مرني رجعني البيت

ماجد:ليه وين سيارتك؟

ابوصقر:تحت

ماجد:سواق عندك انا ليه ماترجع بنفسك؟ولاماتدل طريق البيت؟

ابوصقر:والله اشوف الدنيا اربعه حتى طريق البيت مضيعه

ماجد:الله يعينني عليك......نص ساعه واكون عندك

رمى جواله ورجع كمل باقي كاسه الوسكي اللي قدامه وهو قايم يدوربلوزته دخلت عليه( ناتي){اللي كانت لابسه شورت جنز وتي شيرت رمادي لايق مع لون عيونها الخضره اللي موغريب عن موطنهاايطاليا لكنها عاشت حياتها في لبنان واتعلمت منهم لغتهاالعربيه القويه** لفت يدينها حولين رقبته وهي تقول بدلع:بيبي فين رايح هلأ مش عم بشبع من عيونك

ابوصقر:لاماينفع بكره الصباح عندي دوام لازم اوح ارتاح

ناتي:هلأفقت من النوم

ابوصقر:ياعمري النوم هنا غير وفي بيتنا غير

ناتي تسوي نفسها زعلانه:خلاص بدك تروح الله معك

ابوصقر:ناتي موكل شوي وانتي زعلانه معد صارت

دق جواله وبدون مايلتفت عليه عرف ان ماجد وصل:يالله انا نازل

وفك يدينها ولف خارج وصل للباب ووقفه صوت ناتي:بيبي حتوحشني

ابوصقر رد بدون نفس:وانتي اكثر

ماترك لها فرصه ترد نزل وطنشها كالعاده

ماجدكان بسيارته يقلب في الاشرطه انتبه لابوصقر وهو نازل وطفشان ابتسم ماجدلشكل صاحبه اللي فتح الباب وركب

ماجد:انت اهلك ماعلموك تقول السلام صعبه مره عليك لازم اعلمك

ابو صقر كان شبه نايم:راجو وديني البيت وانت ساكت

صقع ماجد بطن ابوصقر بكل قوته:لاوالله صدقت اني سواقكم

ابوصقر:هههههههههههه حاشاه سواقنا

ماجد:اشوفك مخربها اليوم بس كيف الجو الجديد

ابوصقر:قصدك ناتي؟

ماجد:ياكثرهم يابو ماجد

ابوصقر وهو يناظر بنص عين:مين ابو ماجد؟

ماجد :انت...... ليه شايف في السياره احد غيرك

ابوصقر:انت الحين خليني اتخارج من صقر اللي ماجا ولاشكله بيجي بعدين طلع لي ماجد

ماجد وهو يغمز:خليها تجي ام صقر اول

ابوصقر:خلاص دور عليها واذا لقيتها وعد مني اتزوجها واجيب صقر وماجد

ماجد:ليه ممنت خاطب بنت خالك وخالص تبغاني ازوجك وحده ثانيه

ابوصقر:اذامن عندك والله مااردك

ماجد:هههههههه ياحليلك يوم تكون مروق................

ماجدوهويوقف السياره:.يالله يالله انزل وصلنا نزلوا الاثنين لشقتهم

ابوصقر وهو طالع الدرج:بكره لازم تصحى بدري ورانا شغل

ماجد اللي كان وراه:حرام عليك توني امس واصل من السفر تبغاني ابدأكرف من الصباح

ابوصقر:ياحبك للكسل بتصحى وانت ماتشوف الدرب ودخل غرفته

رجع ماجد لجوه ورسايله طلعها وصاريقراها مره ثانيه

ابوصقر وهويجلس عل السرير افتكرانه مامسى على ماجد مثل كل يوم اتربواسوا وعاشواسوا حتى دراستهم وسفراتهم سوا ماقد افترقوا ولايوم مرعليهم بدون مايمسوا على بعض

فتح الباب طلع لقي غرفه ماجد مفتوحه وهو يكلم عادل اللي يحضرمع ماجد الماجستير دخل تكاعلى الباب يستنى ماجد يخلص بس لفته شكل الاوراق والشموع الحمره

قرب منها وسحب الرساله



حياتي ماجد

وحشتني ....صرت انتظررسايلك بكل لهفه ....................................

.................................................. ............................................

.................................................. ...............................................

.................................................. ..........................................

.................................................. .......................................

(طنش ابو صقر الكلام الرومنسي واهتم في الاسم)

.................................................. ..........................محبوبتك البنــــــــدري

مامداه يرفع راسه الاحس بماجدوهو يقفز فوق ظهره وسحب الرساله

ابوصقر:يالملعون حركات من ورايا

ماجد ووجهه احمر:الله يهديك وش من وراك بس هذا شي تافهه



ابوصقر:لاوالله على بالك بتمشيها علي........والله لوماكانت مهمه ماكسرت ظهري علشانها(كمل بنظرات تهديد) هين انا الحين تعبان ماني برايق للهواش بكره الصباح لنا كلام















يوم الاحد.......
الساعه 7 الصباح:
فتاين وهي تفتح الباب اش فيكم ليه اتأخرتم
بشاير :ابو رامو جاء
فتاين: لا
بشاير وهي تدخل:اجل اسكتي ...ودخلت وبعدها على طول الدانه

ودخلو كلهم الصاله اللي كانت فيها ربى نعسانه وعلى كتفها البندري رايحه في سابع نومه
وريوف جالسه عند رجولهم تعد الريالات اللي معها
بشاير والدانه:سلام
ريوف:هلا وعليكم السلام
الدانه:اش فيكم كذا نايمين ماتحمسون ولا كأن ورلكم تهبيقه(مصيبه)
فتاين:انا صراحه فيني حماس موطبيعي تصدقون اني من امس مانمت من الفرحه علشاني بروح مطعم
بشاير: انا صراحه بطني يعورني ..وضميري يأنبني علشاني ماقلت لمي
ريوف :ياشيخه حت احنا ما قلنا جدتي وكذبنا عليها وقلنا بنروح لدوماتنا
وقطع عليهم كلامهم بوري سيارة ابو رمزي
وطلعو كلهم بسرعه طبعا بعد ماصحو البندري ربى




س:تتوقعون البنات من وراء روحتهم للمطعم هذي بيصير لهم شي؟
س:تتوقعون مشعل بيكون له بصمه بحيياة بشاير او العكس؟
س:من تتوقعون اللي شاف ربى وهي ترقص وهل بيكون له دور في حياتها؟
س:البندري والرسايل الي ماتدري عنها وش بيكون تأثيرها على حياتها؟
س:ريوف وش تتوقعون يصير لها من وراء عمايلها؟


في انتظار توقعاتكم وردودكم..
مع تحياتنا:
Khulod-ربى-البندري-ريوف
اللهم اهدني فيمن هديت وعافني فيمن عافيت وتولني فيمن توليت وبارك لي فيما اعطيت وقني شرماقضيت فأنك تقضي ولا يقضى عليك انه لايبذل من واليت تباركت ربنا وتعاليت

حورآء إنسية 30-03-08 09:08 PM

الله يعطيك العافيه خلود بارت روعه
عرفنا اكثر على بنات السكران
اتوقع البندري يمكن اذا درت عن الرسائل
راح تسوي شي لشروق واخواتها
مشعل اتوقع انه راح يحب بشائر
وجود ماراح تعدي الي سوه فيها البنات
وربى الي شافها هو عبدالعزيز
واتوقع راح يكون له دور في حياتها

اتوقع راح تصير لهم مصيبه في المطعم
وراح يكشفونهم اهلهم
وبى؟ هذي البنت للغز كبير
وافعالها راح تنقلب عليها

khulod 31-03-08 02:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه وافتخر (المشاركة 1312060)
الله يعطيك العافيه خلود بارت روعه
عرفنا اكثر على بنات السكران
اتوقع البندري يمكن اذا درت عن الرسائل
راح تسوي شي لشروق واخواتها
مشعل اتوقع انه راح يحب بشائر
وجود ماراح تعدي الي سوه فيها البنات
وربى الي شافها هو عبدالعزيز
واتوقع راح يكون له دور في حياتها

اتوقع راح تصير لهم مصيبه في المطعم
وراح يكشفونهم اهلهم
وبى؟ هذي البنت للغز كبير
وافعالها راح تنقلب عليها

هلا وغلا سعوديه وافتخر..انا اللي والله افتخر بمرورك
الله يعطيك العافيه...انتي اللي روعه والله
وبالنسبه لتوقعاتك:
ممكن ليه لا البندري تسوي اي شي علشان تنتقم لنفسها
=======
مشعل يحب...ليه لا مو يقولو الحب من اول نظره
=======
يمكن صح ماتسكت جود على اللي سوه البنات فيها لكن اش بتسوي....ماادري
=======
اما اللي شاف ربى بخليك تتعرفي عليه في البارتات الجايه<<<وحده نذله
=======
امممممم يمكن يصير لهم بلاوي ويمكن لا بنشوف في البارت الجاي<<ابو النذاله
ربى من ناحية هي لغز فهي لغز...وياخوفي تنقلب فعايلهم كلهم عليهم



والف شكر لك ياقلبــــــوو على المرور واتمنى انه مايكون الاخير...

khulod 10-04-08 10:05 PM

الفصل الرابع:

:لوسمحت ابو رامز ودنا كوفي نكهة القهوه
ابورامز ووجهه كله نوم:ان شاء الله
بشاير بصوت واطي:بس هالكوفي بعيد وغالي والي انا اعرفه انك وحده منتفه ماوراك شي
فتاين:منتفه في عينك المنتف انتي واشكالك وكل من على شاكلتك
الدانه اللي كانت جالسه بين فتاين والبندري:هي انتي ووجهك تراك سبيتيني بشكل غير مباشر ولا انتي ناسيه انها اختي
فتاين:لاانتي غير ...انت غير الناس عندي انت شي كبير
الدانه تستهبل:خلاص اللي يرحم والديك خدودي حمرت
فتاين:الحمدالله انها حمرت الحين بس تأكدت انك بنت
بشاير : وانتي من وين عرفتي هالكوفي
فتاين: اسمع بنات الجامعه دايم يمدحونه
ريوف:بنات وش بتفطرونا...تراء انا نفسي في طعميه ولا اقولكم لالالا ابي فلافل
الدانه:ولايهمك انتي تدلعي بس ..عاد اليوم احنا غنيات تونا مستلمات مكافات
ريوف :طيب انتم مو اغنياء خلاص وحده تفطرنا ووحده تغدينا
فتاين:تراك ماتنعطين وجه بعدي س خليني اشوف البنات وش يبون...وقدمت علشان تناظرهم...كانت البندري رايحه في سابع نومه على كتف الدانه
اماربى فكانت تنعس الين مايصقع راسها في قزاز الشباك ...وتصحى وترجع تنعس وعلى هالحال
فتاين:البندري.....البندري...هي بنت ماتسمعين
الدانه وهي تضغط بصبعها على كتف البندري:هــــــــــــــــــــــــــي البندري ماتسمعين يالله قومي
البندري وهي مفتحه عين ومقفله عين:خيــــــــــــــر انتي وياها وش تبون انتم متتخلون الواحد يرتاح لافي بي ولا في سياره...اش تبـــــــــــون
ريوف:قومي قولي وش تبين فطــــــــور
البندري وهي ترجع تنام:ابي اثنين سندوتش بيض وببسي ابو ريالين..وبريال شطه
فتاين:طيب وانتي ياربى
ربى وهي ماتدري اش السالفه:ايـــــــــــوه مزبوط هو ذاه
ريوف: والله انك خبر خيـــــر وشهـــــــوذاه
ربى وبدة تصحصح:هـــــوه .....ذا.....ايوه استهبل عندك شي ولا يعني الواحد مايستهبل على الصباح
بشاير: الحمدالله انه استهبال بس...كنت احسبك تتكلمين وانتي نايمه
ربى وهي تناظرها بنص عين:ليه وش قالو لك انجنيت ولا انجنيت ولا يعني انجنيت ولاالعقل حقي صارفيه جنون لالا قولي انجنيت ليه مستحيه قولي قولي اني انجنيت
مو انا انجنيت خلاص
بشاير:خلاص انتي وفرتي عليه وقلتـــــــــــــــــــــي
الدانه وهي ترجع تصحي البندري:هي البندري...ندوروه....بنديرس
البندري بطفش:دوينه تريحي ...لا والله اتوطى ببطنك
الدانه:خوفتيني مع ذالوجه...قومي بس كسرتي كتفي
البندري:طيب هين تشوفين اذا ما دقيت على امك وقلت لها تروح تدور بنتها الهايته اللي ماتدري وين ارضها
الدانه ببرائه مصطنعه:عــــــــــــــــــادي بقول لها انكم كذبتم علي وماوديتوني الجامعه وجبتوني معكم
البندري:ايوه مو انتي لسانك مقطوع ويدينك ورجلينك مشلوله عن الحركه علشان كذا جبناك معنا غصب
بشاير وبطنها يمغصها من سيرة امها اللي ماتدري عنهم ومصدقه انهم راحو لجامعتهم:خــــــــــلاص فضوها سيره والله بطني عورني
ريوف:شفتي هذي فايدة ان مايكون عندك ام...الحمدالله الذي عافان مما ابتلى به غيرنا..الحمدالله بس اننا افتكينا منها
فتاين بطفش:ريـــــــــــــــــــــوفوه
ريوف بعبط لانها تعرف فتاين تحب امهم وماتحب احد يغلط عليها:خيـــــــــــــــر
فتاين:الخير بوجهك...لمي لسانك
ريوف تعابط:واذا مالميته وش بتسوين يعني
فتاين بعصبيه:انتي جربي تكلمين عنها ولا تغلطين عليها وساعتها بتشوفين وش بسوي لك بس تأكدي انه ماراح يسرك
ريوف وهي تأشر بيدها وبلا مبالاه:على العموم هي ماتهمني وانا مااتشرف اجيب سيرة وحده مثلها على لساني

فتاين وهي بقمة عصبيتها لدرجة ان صوتها وصل لبورامز:لا ياشيخــــــــــــــه يعني هي اللي بتتشرف ان يكون عندها بنت مثلك..ولابتفكر فيك مدام هذا كلامك عنها
والله حاله شين وقوي عين يعني انتي بتحاسبينها قبل ما تحاسبين نفسك..ولا يعني علشانها تزوجت وشافت حياتها خلاص صارت مصيبه..ولا انتي شفتي عمايلها هي
بس وماشفتي عمايل ابوك السكـــــــــــــــــــــران اللي مو داري عن هواء دارك ولاداري انتي حيه ولا ميته...مايدري اذا انتي محتاجه له ولا...هذا اذا كان يدري
انك عنده..ولاكان يدري من الاساس انك بنته من اصله





عم الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــدوء السياره ..

الكل سكـــــــــــــــــــــت ...

بعـــــــــــد ثورة فتاين علـــــــــــــــــــــــــــــــى ريوف



ربى والبندري طار النوم عنهم صحيح انهم دايم يسمعون هالنقاشات الحــــــــــــاده بينهم...بس ماكانت تعجبهم او بمعنى اصح ماكان يعجبهم ان انهم الغايبه
عنهم تكون سبب في مشاكلهـــــــــــــــــــم وخلافــــــــــاتهم

بشاير والـــــــدانه ...سكتو ماحبو يعلقون...وكل وحده فيهم التزمت الصمت

ريوف وهي تمسح دمعتها تحت غطوتها:فتــــــــــــــــــاين انتي معفنه
فتاين: ماعليك زود....لفت فتاين بعيونها اللي كانت مليانه دموع تناظر الشارع من وراء القزاز...

تعرف ريوف اختها حساسه واي شي يبكيها وماتهون عليها...بس هذي امها اللي تحبها...وموذنبها انها تحبها موذنبها انها الوحيده من خواتها
الي كانت تحبها على ان ربى والبندري كانو يحبونها ويكلمونها ...بس مو مثلها هي كانت تستنى مكالماتها على ناربعد كل فتره...كانت
تكلمها وتأخذ معها بالساعات ...بعكس ريوف الي ماعمرها كلفت نفسها واهتمت لها ولا كلمتها....




الدانه كانت تبي تغير الجو اللـــــــــــــــــي تكهرب قربت لفتاين وهمست عند اذنها:احد قال لك انك شينه اذا عصبتي
فتاين وعيونها الين الحين معلقه بالشارع:لا
الدانه: الا تراك مـــــــــــره شينه وتخوفين واخاف اتحلم بك

فتاين لفت على الدانه....ياناس تعشق هالبنت ماتدري كيف بتكمل حياتها من دونها...هي الوحيده اللي تفهمها حتـــــــــى لو ماتكلمت...هي الوحيده اللي تقدر تغيـــــــر
جوها...بعض الاحيان تكون بقمة عصبيتها لان طبعها عصبي..بس بكلمه من الدانه يتغير مزاجها وتصير في قمة ونـــــــــــاستها




وبعــــــــــــــــــــــد ثواني وصلو البنات للكوفي .....ودخلوه بعد مـــــــــــااتفقو مع ابو رامز يمر عليهم اذا كلموه..







القهوه التركيه كانت ماليه المكـــــــــان بريحتها... وريحـــــــــــة المعسل

المنعشه....
واللذيذه....




دخلو البنات وهم فاغرين ومنبهرين بفخـــــــــــــــامة الكوفي
الدانه وهي تناظر المكان وعيونها تلمع باعجاب:الله يلعنكم المكافأة بتخلص على هالمحـــــــــــل
البندري:حلال فيه اضيع عمري مو بس فلوس
ربى:ولايهمكم ولاتزعلون انامكفأتي فدوه لعيونكم
ريوف:تريحي انتي عليكي الغداء
فتاين وهي تأشر على طاوله بنص الكوفي:يالله امشو نجلس
بشاير: والله اني جيعانه اطلبو لنا الفطور بســــــــــــــــرعه
البندري وهي تصارخ:يــــــــــــاصديق....يـــــــــــــــــامحمد...
فتاين وهي تضرب البندري :يالهبله فضحتينا حنا بمكان هاي هاي
ربى:لاياغبيه مو هاي هاي هذا مكان ارقى من مستوانا
ريوف وهي تهز الكرسي:كرسيهم مو اصلي
بشاير تتريق: صراحه نسيو يجيبون لك كرسي اطفال
ريوف:هي هي هي سخيفـــــــــــــــــــــــــه
فتاين: المهم وش تبون فطور انتم ووجيهكم
البندري:نفسي في دجاج مشوي وصحن ايــــــــــدام
الدانه:تستهبلين انتي قلنا لك فطووووور...بعدين انتي على بالك انك في كفتريا ابو هليل(هذي كفتريا عندهم بالحي)
بشاير:والله العظيم انكم منتم وجه نعمه..جيبو لي دونــــــــــات
ريوف: وانا جيبو لي زي اللي قالت عليه بشاير ومعه طعميه اذا مافيه فلافل تمشي الحال وكاسة حليب
فتاين وهي توقف وتوقف الدانه معها:من جد بنات فقر ماتنعطون وجه....................وراحت هي والدانه يطلبووون
البندري وهي تصارخ علشان يسمعونها:خـــــــــــــــلاص جيبو لي صحن فول ولا معصوب بالموز




فتاين وهي تأشر بصبعها الطويل النحيف وتسوي نفسها اتيكيت...وتلعب بيدها:اكسيوزمي
الدانه وهي تسكت فتاين وتسوي نفسها اتيكيت اكثر:ســــــــــــــير

لف عليهم الجرسون اللي كان شاب سعودي يمثل فئه من فئات هالبلد:هـــــــــــــــــــلا



فغرووو....(يعني فمهم انفتح من غير مايحسون)

صطلوووووووو
الثنتين عنده....((يعني عجبهم))



الجرسون بستغراب: تامرون على شي
فاين: لو سمحت نبي فطور
الجرسون: تبونه سفـــــــــــري
الدانه: لا مابنسافر بناكله على ذيك الطاوله اللي هناك اللي في النص اللي عليها اربع بنات
الجرسون وعلى وجهه ابتسامه:طيب انتم ارتاحو واحنا الحين نخدمكم
فتاين بعد ماطاح وجهها من الفشله:اه طيب انتم اش عندكم فطورر
الجرسون:طيب انتم الحين روحو ارتاحو واحنا نجيب لكم المنيو
الدانه تداري فشلتهم: طيب بسرعه .احنا مستعجلين


لفو الثنتين راجعين
الدانه: الله يلعنه فشلنا والله حسيت وجهي طاح
فتاين وهي تمشي :عادي من يوم ماعرفتك وانتي وجهك طايح
الدانه:لـــ ـ ـ ــ وسكتت
فتاين لفت على الدانه وهي مستغربه ليه سكتت
الدانه وهي تأشر بصبعها على باب الكوفي قالت بصوت واطي:شوفي شوفي

لفت فتاين تناظر للمكان اللي تأشر عليه الدانه... انعقد لسانها مثل الدانه


كان داخل الكوفي بنظارته السوداء العريضه الي كانت معطيته هيبهة مخلوطه بحيويه متمثله بشعره الاسود الناعم
كان شايل معه شنطة الاب توب وحاطها على كتفه...كتفه اللي بين انها كتف واحد رياضي

مشى بثقه وهو يتمنى يكون الكوفي فاضي وهادي . . . بس خاب ظنه اول ماطاحت عيونه على شلة بنات اللي كانو جالسين بنص الكوفي
مشى بخطواته الثقيله...وهويمشي مر من جنب بنتين اللي يشوفهم يحلف ان عمرهم ماشافو ناس



الدانه وهي تستنشق عطره بكل قوتها:آآآآآآآآه يــــــــاحلوه
فتاين الي كانت تتبعه بنظرها الين ماجلس على طاوله مطله على الشارع...قالت وهي تحط يدها على صدرها:ويــــــــــــاحلو عطره
الدانه وهي تتكلم بصوت واضحه فيه نبرة الاستنكار:اسألك بالله في ناس حلوين كــــــــــــذا
فتاين وهي تناظر لاب توبه اللي طلعه من شنطته:يــــــــــا حلو جهازه
الدانه: انتي لا تناظرين المحمول ناظري الحامل
فتاين وهي تمشي لطاولتهم:والله ياعيوني الحامل والمحمول كلهم يهبلووون
الدانه:وانتي الصادقه




ومشو الثنتين وجلسو مع البنات يستنون المنيو الي جاهم ومابقو شي ماطلبوه سو كان يعرفونه اولا




ريوف وهي تأكل بسرعه:الله يابنات اكلهم يجــــــــــــــــنن مره حلووو
البندري تستهبل:ايه حلو بس بارد شكل ماعندهم فرن
ربى وهي معصبه وتتكلم بسرعه:عمى ان شاء الله وين السنكفيه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحك الكـــــــــــــــــــل على كلجة ربى(كلجه يعني انطقتها غلط) بصوتهم العالي
بشاير: قال سنكفيه قال اسمها نسكافيه
ربى:غلطه يعني الواحد مايغلط بعدين كــــــــــــل الطرق تؤدي الى روما
فتاين تكلم الدانه جنبها:شوفي شوفي طلبه وصل
الدانه بعيون حالمه:فديت الرايق انا شوفي وش طالب قهوه بس مو احنا اللي مابقينا شي
ريوف داخله عرض وتدق على الطاوله بالملعقه الين ماطاحت منها:مين مين فين ها بسرعه قولو
فتاين: سوالف كبار مالك دخل
الدانه: جيبي ملعقتك احسن لك



ريوف كانت متربعه على كرسيها تجيب ملعقتها ...وتحرك الكرسي شويه..وتعلقت في الكرسي بيد ويدها الثانيه كانت تصقع بها يد فتاين اللي كانت تأشر للبندري
وتتكلم معها:شفتي الملعونه مشاعل قاصه قصه ماهي صاحيه(يعني حلوووووووه)بروح اقص مثلها
البندري: قصدك بتروحين تحلقين ..زمن طول شعرك يعني علشان تقصينه
لفت ربى على البنات بعد ماطنشت بشاير اللي كانت تحكي لها سالفه:بنات حاسه في شي مو طبيعي ...تسمعون صوت...ومايمديها اسكتت الا






:طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــع

كان هذا صوت طيحة ريوف اللي طاحت على وجهها وطاح الكرسي فوقها.....بعد محاولات فاشله منها علشان تمسك يد فتاين


بعد لحظة سكوووووووووون وصدمه..
عمت الكوفي باللي فيه



فكو البنات كلهم ضحكه بصوت واحد وصلت لا خر الشارع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه







كان يحاول قد مايقدر يركزةتفكيره على شغله بس اصوات البات اللي جنبه وضحكهم اللي مشتته ومو مخليته يركز


رفع راسه وناظر الجرسون:exyousme

الجرسون وهو يقرب منه: آمر ...اي خدمه
:لوسمحت قل لصحاب الطاوله هذي يوطون اصواتهم
الجرسون باحراج :ان شاء الله وانا اعتذر بالنيابه عنهم...وراح من عنده متجه لطاولة البنات اللي كانو الين الحين يضحكون على ريوف
اللي كانت متربعه على الارض تعدل غطوتها

الجرسون: لوسمحتم
ربى بلقافه:ســـــــــــــم
الجرسون: سم الله عدوكم...ممكن بس تخفضون اصواتكم لانكم ازعجتم الزباين
ريوف وهي خايفه يكون احد شاف طيحتها: ليه في احد غيرنا
الدانه: ايه في ذاك المزيون.....غريبه ماانتبهتي له
فتاين تتريق:تلقينهفوق مستوى نظرها علشان كذا ماتشوفه
البندري:مسيكينه شافت صدره على بالها جدار
ربى تكلم الجرسون:اذامره مزعجينه خله يلبس سماعات
بشاير:خلاص يابناتاستحوعلى وجيهكم احنا بمكان عام
فتاين تكلم الجرسون:روح قله يشيل اذنه اللي راميها عندنا وماراح يحس بالازعاج

راح الجرسون من عندهم ورجعو البنات يسولفون وينبسطون الافتاين من دون ماتحس قعدة تراقبه وهو وتراقب اصابعه الطويله الرشيقه وهي تنتقل على الكيبورد
بكل خفه وتمرس واضح عليها


ماعاد قدر بتحمل اكثر لو هو في مزاج غير مزاجه اللي اليوم كان الوضع عنده عادي وماهمه بس اليوم هو طفشان ووراه سفر واشغال الين الليل
مافي قدامه الا حل واحد....انه يطلع من الكوفي وقف وشال معه لاب توبه بعد ماحط الحساب وطلع



الدانه وهي تصقع الدانه بكل قوتها: قومي قومي طلع
فتاين:وش اسوي له طيب اذا طلع
الدانه:قومي الله يخليك خلينا نشوف سيارته كشخه ولا لا
فتاين:يعني مايبي لها ذكاء واحد بها الكشخه وش بتوقعين سيارته يعني وانيت يعني....بس ولايهمك بقوم معك

وقاموالثنتين بسرعه ومشو وهم مطنشين اسئلت البنات يبون يلحقون عليه بسرعه قبل مايحرك


ركب سيارته وهو ناوي يروح لفلتهم يبي يشوف اخته من زمـــــــــان عنها يمكن اذا شافها يتعدل مزاجه قبل مايروح لاشغاله
دخل يده بجيب ثوبه يبي يطلع جواله ويكلمهابس ...مالقاه
:يوووووه وين راح ذا بعده ...شكلي نسيته داخل..
ونزل من سيارته بسرعه من دون مايسكر بابها ودخل الكوفي...وعد باب الكوفي قابل فتاين والانه واللي اول ماشافوه عطوه ظهورهم
الدانه:وش فيه رجع
فتاين وهي تطلع عند المواقف :والله علمي علمك
الدانه وهي تأشر على الساره السوداء الفخمه المفتوح بابها:شوفي هذي سيارته
فتاين بستغراب :وانتي وش عرفك
الدانه:شوفي شنطة الاب توب اللي فيها نفسها اللي معه
فتاين لفت على طول لسياره وطاحت عيونها على الاب توب والمعة عيونها بنظرة خبث كملتها ابتسامتها ..ومشت بسرعه لجهت السياره
ووقفت قدام بابها مباشرةٍ . . .وناظرت يمين ويسار قبل ماتسوي اللي براسها كان الشارع تقريبا فاضي من الناس بس كانت السيارات ماليته

نزلت لمستوى الباب ودخلت راسها واول شي استقبلها ريحة العطر اللي شمته معه...تقدمت شوي واسحبت شنطة الاب توب اللي كانت على مقعد السايق
ووقفت ...بس جمدها محلها



:على وين العزم ان شاء الله
لفت فتاين بسرعه على الصوت كان هو نفسه حاولت فتاين تتكلم تطلع صوتها . . . بس ماقدرت



اخذ جواله من على الطاوله وطلع من الكوفي واول شي شافه البنت اللي كانت واقفه عند سيارته بس ماعرف وش تسوي بس لماقرب منها
عرف وش تسوي


الدانه كانت تناظرهم وقلبها يدق بكل قوته ...ماقدرت تحمل اكثر ودخلت عند البنات تناديهم


فتاين ناظرة الرجال ببلاهه ماتدري وش تسوي وش تقول لفت نظرها في الشارع وطاحت عيونها على سيارة الشرطه اللي كانت واقفه عند الاشاره


واخطرت لها فكره . . . بس ترددت في تنفيذها يوم سمعت صوته يقول

:اكلم جدار انا


وغمضت عيونها وشدة على يدينها واصرخت بكل صوتها:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالا

الحقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوني .... ياناس ....ياعالم

:اقول انكتمي بس وردي الاب توب لمحله


وكلها ثواني الا البنات طالعين اول ماشافتهم فتاين حست بالامان وكملت:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاس الحقوني سرقني هالملعون
لالالالالالالالالالالالالالالالا

وفي هالحظه تقدمت منهم سيارة الشرطيه ووقفت عندهم ونزل منها شرطي ملتحي
الشرطي:خـــــــــير ان شاء الله وش فيه على ايش هذا التجمهر
فتاين تكلمت بسرعه علشان تسبقه:الحقني اخوي الله يستر عليك شوف هالرجال يتبلاني الله وكليلك يتبلاني
ربى بعد مافهت السالفه من الدانه: ايه والله يتبلى اختي الله لايسامحه
الشرطي لف على الرجال اللي واقف:ممكن تقول لي يالاخ اش صار
:ابد سلامتك هذي الاخت واشر على فتاين...سارقه المحمول اللي معها من سيارتي
الدانه بكل خفه قربت من السياره اللي كانو كلهم واقفين عندها لانها مسرح الجريمه وامسحت بصمات فتاين من على الباب بعبايتها ورجعت بدون مايحسون

فتاين وهي تضم الجهاز لها:كذاااااااااب حضرة الضابط لاتصدقه هو الحرمي الي حاول يسرقه ويحطه بسيارته
الشرطي :معليش انا مضطر ارسلكم لقسم الشرطه
بشاير بخوف:لالا ليه نوح قسم الشرطه خلاص مايحتاج
فتاين بكذب: الا لازم هذا تيلاني ولازم اخذ حقي منه
وكلها دقايق الا جيب الشرطه واقف واركبو فيه البنات اما الرجال ركب مع الشرطي في سيارته


ركبو البنات جيب الشرطه وكلهم يرجفون من الخوف واولهم بشاير اللي كانت تنتفض من الخوف


كه كه كه هع هع هخخ هي هي اي اي اي كر كر رم هه

كانت هذي ضحكات البنات المكتومه المخنوقه اللي كانت رد فعل عكسي لخوفهم
بشاير وهي تبكي بصوت واطي:الحين وش بيسون فينا ياويلي من مشاري
ربى بنفس الصوت:ابد بس بيعطونا فلكه
البندري :ويغطون روسنا في المويه
فتاين:ويطلعون اظافرنا
الدانه:لاوالله هذا شغل مشاري فينا يوم يجينا
ريوف:طيب الحين هم بيحطونا في سجن واحد
==================
وقف سيارته عند الاشاره...ولف على خويته اللي كانت جالسه جنبه بمكياجها الاوفر...وطرحتها الملونه
ناديه بصوتها المايع اللي مولايق لها:مشعل حبيبي وين مودينا
مشعل في نفسه(جهنم مع ذا الوجه اللي كنه كشكول):انتي امري بس...فديت عيونك ان لوتبين اخر العالم وديتك
ناديه وهي مستحيه قالت بصوت مايع:هههههه خلاص شعوله خجلتني وجهي حمر
مشعل(شعووله بعينك شاشينه على لسانك) قال وهو يغصب نفسه يبتسم:يسلم لي الخجلان فديته والله
كان مشعل بيكمل كلامه بس لفت انتباه سيارة الشرطه الي كانت واقفه جنب سيارته وكلها بنات..وبحكم حبه للبنات قعد يتاملهم
ناديه وهي تناظر لمحل مايناظر مشعل : مشعل ليه تناظرهم يعني مره عاجبينك
مشعل(على الاقل ابررك من وجهك):احد عنده القمر ويناظر غيره
ناديه بخجل وهي تناظر عيونه الرماديه اللي ياما ذوبتها:خــــــــــلاص طيب لاتناظرهم ...تراء اغار
مشعل ضحك لها مجامله وحرك سيارته اول مافتحت الاشاره
===============
وصلو البنات لمركز الشرطه ودقت بشاير على عبد العزيز وقالت له يجيهم بدال مشاري وكلها نص ساعه الاهو عندهم
===============
فتحت عيونها...ومدة يدها الناعمه باظافرها الطويله على المنبه وقفلته وتقلبت في فراشها الناعم بالوانه الورديه
ورفعت شعرها بيدها وناظرت في الشباك اللي كان يطل على حديقة قصرهم الخلفيه
قامت جلست على السرير تناظر لضوء الشمس الي داخل غرفتها . . .حست بنشاط غريب ونزلت من السرير وراحت لجة البرنده وفتحتها
وخلت الهواء يدخل ويطير شعرها الغجري طلعت ووقفة في البرنده بشورتها الفوشي المقلم بفسفوري وتركواز والابيض
وكانت لابسه معه بدي فسفوري فيه طبعه تركواز .. وكلها دقايق الاهي
داخله الغرفه ودخلت منها لحمامها واخذت لها شور سريع وطلعت

فكت باب جناحه ونزلت مع الدرج وهي تنط درجه ودرجه لاو تدندن بصوتها الرقيق:عايشه سني وبغني وبحب الحياه...

نزلت لصالتهم الواسعه وماشافت احد.. وقربت من التلفون ودقت: الو
سيتي: هلو
جود:سيتي سوي لي فطور وطلعيه لي براء بفطر في الحديقه اوكيه
سيتي: اوكيه
قفلت جود السماعه وانتبهت على امها اللي كانت نازله مع الدرج ووراها وحده من الخد م تشيل عبايتها
جود: هاي ماميتا
ام مشعل:هاي حبيبي متى صحيتي
جود:من شوي ماميتا بتطلعين
ام مشعل:ايوه بروح لمشوار ليه بغيتي شي
جود:انا تفشـــــــــــــانه
ام مشعل:والله يامامه جود لو انتي تسمعي الكلام وتكملي دراستم كانت الحين في الجامعه ومبسوطه مع صحباتك
جود:نو نو انا قلت لكم نهاية الشهر بسافر المانيا ادرس هناك
ام مشعل:والله ياحبيبتي هذا شي بينك وبين ابوك كلميه وماراح يعارض
جود:اكـــــــــــــــيد ماراح يعارض مو انا جود قلبه كيف بيعارض..الامياسه وينها
ام مشعل: راحت الجامعه
وفي هالحظه دخل مشعل بعد مفطر خويته ورجعه للكليه اللي هربت منها:ســــــــــــلموني
ام مشعل: وعليكم السلام..
مشعل قرب وجلس على الكنب جنب جود:انتي مع ذا الوجهه وش مصحيك ماهو بالعاده
جود:اللي صحاني هو نفسه اللي طلعك هالحزه
مشعل : اه قلتي لي... الا كيف حفلة ميساء كيف كانت
جود اول ماجت سيرة الحفله تذكرت الي صار لها وقالت بقهر:حـــــلوه بس لو مو بنات الفقر الي كانو فيها
مشعل على طول تذكر صاحبة الفستان الاحمر وحب يسأل جود عنها بس موعارف كيف: اه ومن جاكم
ام مشعل:بد صاحبات اختك وبنات خالك مع بنات جيرانهم
جود وهي تحاول تتذكر:ومن فيهم بنات جيرانهم
ام مشعل :هذيك اللي كانت لابسه فوشي واختها لابسه فستن احمر
جود :اه تذكرت اصلا ام فستان احمر هي ا لوحيده بينهم اللي كانت عاقله ...الاهي اش اسمها
مشعل حس الفرصه جته على طبق من ذهب وسكت وهو يستنى يسمع اسمها من امه
ام مشعل :على ما اظن اسمها بشاير. . .المهم حبايبي انا طالعه ولا تنتظروني على الغداء. . .وطلعت
وطلع بعدها مشعل يريح لانه مواصل من امس
اماجود فااخذت لاب توبها معها واطلعت تفطر في الحديقه
================

:هذي اخرتها ياقليلت الادب يلي ماتستحون مخافر تدخلـــــــــــــون مخافر
فتاين بطفش وهي واقفه جنب ريوف:آآآآآآآآآآف
عبدالعزيز لف على جهة الصوت وهو معصب: آف من وجهك ياقليلة الادب يعني مره عاجبك منظرك وانتي بنت وفي المخفر
فتاين:ايه عاجبني في راسك شي

ربى صقعت فتاين بكل قوتها في بطنها بكوعها وقالت بصوت واطي: وجع ان شاء الله انكتمـــــــــــــــي
عبدالعزيز ناظر بعيون البنت اللي كانت تتكلم معه صح انه يعرف بنات جيرانهم بس عمره ماسأل عنهم اوعن اسماءهم بس اللي يعرفه ان اللي كانت ترادده وحد
حده وقحه

فتاين كانت حاطه عينها بعين عبدالعزيز بكل جراءه زي اللي تقوله تكلم ليه ساكت

عبدالعزيز ناظرها وكله عناد ماينزل عيونه الا اذا نزلت عيونها
صحيح عيون فتاين وسيعه ونجلاء ومكحله خلقه باهداب طويله كثيفه..وهذا الشي الوحيد تقريبا الي يميزها عن خواتها. . .بس عبد العزيز مو من النوع
اللي يحب يناظر . . .بس حب انه يكسر نظرة الغرور اللي تلمع بعيونها

فتاين وهي تركز عيونها بعيونه(طيب انالك وبنشوف من يشيل اول) ومشت وجلست على الكرسي وحطت رجل على رجل وجطت يدها تحت خدها
وخلت عيونها بلمعة الاصرار والعناد الي فيها معلقه بعيون عبد العزيز

عبد العزيز حس انها تعانده(هين بنشوف ياانا ياانتي)ومشى وجلس على الكرسي اللي مقابل لها وعينه مانزلت من عينها بس اللي يختلف...
ان عيون عبد العزيز كانت مليانه احتقار لها بعكس ..
عيون فتاين الي مليانه استخفاف واستهزاء به

البندري وهي تناظر عبد العزيز وفتاين اللي كان العناد وسيلة التواصل بينهم. . لفت على بشاير اللي كانت تنتفض جنبها وصقعتها بكوعها: هي بشاير
بشاير ووكل تفكيرها في اللي بيسويه مشاري لو درى عنهم قالت بخوف: ها
البندري: الحقي على خالك والله المؤشر بدا يرتفع عنده
بشاير وهي ماهي في حالها:ياليتني مارحت معكم والله من الصبح وقلبي معورني
الدانه وهي تناظر الي رايح واللي جاي قالت بصوت واطي:والله انا عن نفسي انبسطت . . .الاالشرطه ليه قليل ...موكثير زي اللي في الافلام
ريوف بنفس مستوى الصوت:لاياهيله هم كثير بس انهم مشغولين يحلون قضيتنا
ربى تستهبل:ليه احنا ناس مهمين
البندري تكمل استهبال:ليه مستهونه فينا
ربى تكمل:لااعوذ بالله ..بس كنت ابي اتأكد
ريوف مستمره في الاستهبال:تأكدي ياحبيبتي مليون في الميه ان احنا ناس مهمين ولا ليه طلبو ولي امرنا..طلبوه علشان يشكرونه انه جاب عناصر فعاله مثلنا تخدم المجتمع
البندري تتريق:وانا اقول ليه اخذو اسماءنا كامله


يمكن تستغربون ليه كذا حال البنات وهو في مخفر شرطه لا تستغربون ولاشي لان البنات ماعمرهم حسو بحنان ابوهم ولاعرفو يعني ايش ابـــــــوه
او اي شي يتعلق بها علشان كذا مااعرفو يعني ايش سمعت الاب وكيف المحافظه عليها


الدانه كانت واقفه مع البنات بس تفكيرها عند فتاين . . .الي تعرفها وتعرف انها قاعده تعاند خالها عبدالعزيز اللي مايحب هالحركات

فتاين كانت تناظر عبد العزيز بس. . . .ماتدري ليه حست فيه يوم جاء

كان يمشي وهيبته سابقته. . .وكل خطوه يخطيها تحرك الارض من تحته . . .مشى بكل هدوء وفتح باب مكتب الضابط بدون مايعطي بال لاعتراضات
الشرطي الواقف عند الباب

فتاين اول مادخل لفت على ريوف زنست عبد العزيز:شوفيه دخل اكيد الحين بينادوني
ريوف: مافيها شك بس اهم شي انتي خليك واثقه من نفسك وانك ماسويتي شي
فتاين وهي تعدل اللثمه:افــــــــــــاعليك يابعدي . . .بتعلميني بشغلي
ريوف: روحي يااختي والقلب داعي لك
دخل الشرطي المكتب بس كلها ثواني الا هو طالع وينادي فتاين خالـــــد الوافي
فتاين وهي توقف بثقه: نـــــــــعم
الضابط وهو يبعد عن الباب:الضابط طالبك
فتاين مشت بس قبل ماتدخل المكتب لفت على خواتها واغمزة لهم و. . . .ودخلت
اما عبد العزيز كان يناظر فتاين بحتقار اول مره يشوف وحده داخل المخفر ومبسوطه
======================

دخلت المكتب وكان الضابط الي وراه كبير في الس وهذا شي سهل عليها مهمتها...كان جاس وراء مكتبه ومنزل نظارنه على خشمه
ويقراء في الاوراق اللي قدامه. . . وجنبه جالس شرطي
لفت بعيونها في المكتب . . .وشافته جالس على وحاط رجل على رجل ولاهو شايف اللي عنده شي
الضابط رفع عيونه وطاحت على وحده طويله نحيفه واقفه
الضابط: انتي الاخت فتاين خالد الوافي
فتاين ببراءة:ايه نعم
الضابط وهو يأشر على اللي جالس:شوفي يااختي فتاين الاخ نواف الفارس هنا ويتهمك انك سرقتي منه جهازه المحمول
فتاين وهي تشهق وتضرب على صدرها :كذااااااااااااااب هذا جهازي هو اللي سارقه مني وعندي شهود بعد
الضابط:بس الاخ يقول انك انتي اللي سرقتيه
فتاين وهي تبل بعيونها:حــــــــــرام عليه هذا لي الله يسامحه. . . .هي هي هي وسةة نفسها تبكي
الضابط وهو محزن عليها مايحب يشوف بنت في هالعمر وفي المخفر:هدي هدي اخت فتتاين راح اطلب لك مويه علشان تهدين
فتاين بدلع وهي تكمل:لالا مابي مويه ابي ابويه الحين ...علشان تتأكدون منه ان هذا الجهاز لي وانه هو اللي جابه لي في اخر سفره له
الضابط:والله يااخت فتاين احنا طلبنا الوالد اكثر من مره على جواله بس مافيه رد
نواف يكلمها ببرود: وانتي تعرفين وش في هالجهاز

فتاين حست بطنها مغصها مو من سؤاله لا من صوته العميق المخلوط بخشونه صح انها اسمعته قبل بس و مثل هالمره
حست رعشه تسري بعمودها الفقري وقالت برتباك:ايه اعرف مو هو جهازي كيف مااعرف اللي فيه
الضابط يكلم نواف: طيب بااخ نواف ممكن تقول لي شي في الجهاز يدل على انه لك
نواف ببرود وهويضيق عينه:اسألها اول
الضابط لف على فتاين:ممكن تقولين لنا يااختي اش في هالجهاز يدل على انه لك
فتاين برتباك هذا اللي ماحسبت حسابه:اااا اممممم في ايه فيه صور لي ولخواتي وفيه بعد اا اغاني
الضابط : متأكده
فتاين : ايه ايه متأكده
الضابط يكلم نواف: ممكمن تقول لنا الحين وش في جهازك
نواف ببتسامه مايله كلها استهزاء وهو يناظر فتاين:فيه مستندات وملفات وصوعقود وصفقات
الضابط وهو يناظرهم الاثنين:طيب انا اسف انا مضطر اقولكم انه في هالحاله انا مضطر افتح الجهاز واشوف كلام مين فيكم الصادق

نواف استرخاء في جلسته وهو مبسوط انه بيشوف نظرات الفشيله بعيونها اللي كانت اول شي لفت انتباهه فيها .. .وابتسم وهو يتخيل شكلها بعد مايفتحون الجهاز
ويتأكدون من كلامه بس خرب عليه صوتها ببحته الحلوه وهي تقول
فتاين:لا وش دعوه تفتحونه اقولكم فيه صوري وصور خواتي هذي ان شاءالله وين اصرفها بعدين انتم كيف ضميركم يسمح لكم تشوفون صور بنات
هذا وانتم الشرطه والشرطه في خدمة الشعب. . . لاانا مارضى تتفرجون في صورنا اللي تعتبرسر من اسرار بيتنا هي هي هي وسةت نفسها تبكي
الضابط: والله يااختي انا اعتذر ماقدامي الاهالحل
فتاين وهي تكمل تمثيل:لا ماتفتحونه حرام اقولكم صور بنات...طيب تدري اشلون سو له فرمته بعدين افتحه
الضابط :بس كذا ماراح نستفيد شي

نواف بطفش وهو يناظر ساعنه الرولاكس ماعاد باقي شي على رحلته وقال ببرود:يالاخ مطــــــــولين..اخلصو علي وراي سفر انا
الضابط: والله يااخ نواف هذي اجراءت عندي ولازم اتخذها
نواف وهو يوقف ويلبس نظارته السوداء:خلاص مو هي تقول الجهاز حهازها...خلاص هو حقها
الضابط:بس انت كذا تغير اقوالك وهذا شي موفي صالحك
نواف بطفش:يعني وش تبيني اسوي مو الجهاز ماتقدرون تفتحونه لان فيه صور خواتها...خلاص مدام هي شايفه ان الجهاز جهازها فهو جهازها
الضابط:يعني انت تعترف ان الجهاز جهازها
نواف بملل: ايه اعترف
الضابط: خلاص اجل كذا انا مضطر اسجل اقوالك في المحضر وتوقع عليها
نواف:طيب بسرعه
سجل الشرطي المحظر وعطاه الضابط
الضابط وهو يمد المحضر على نواف:تفضل وقع على اقوالك علىبال مااتخذمعك الاجراءت اللازمه معك
وقع نواف على المحظر بخطه الواثق ورجع المحظر على الضابط
اخذ الضابط المحظر ومده على فتاين: تفضلي اختي وقعي على اقوالك

اخذت فتاين المحضر لكن اول مامسكت القلم خطرت في بالها فكره مجنونه خلتها تبتسم بخبث
حطت المحظر على الطاوله وحطت القلم عليه..


ورجعت على وراء وجلست رجل على رجل..

وحطت عينها بعين الضابط وقالت: مــــــــــــــاني موقعه
===============================


كانو واقفين جنب بعض
واحد في قمة عصبيته..
وواحد في قمة الروقان..


بندر:كله منك يالدلخ
سلطان ببرود: انت الدخ
بندر وهومعصب:غـــــــــــــبي
سلطان:انت الغبي
بندر:بــــــــس
سلطان: انت بس
بندر:خلاص انكتم
سلطان :انت اللي انكتم
بندر:خـــــــــلاص ضف وجهك
سلطان: انت ضف وجهك


كان هذا منظر بندر عو وسلطان وهم واقفين بمركز الشرطه



الدانه بصوت واطي:هاهاهاها
بشاير وهي تبكي:وش فيكي؟
الدانه بهباله وهي تأشر على بندر وسلطان:يشبهون بعض
البندري تستهبل:ياحوله هذا واحد والثاني مرايته
ربى تكمل هباله:لا والله انتم حولات هذااااااا واحد
عبد العزيز بطفش صرررررررخ:بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس


سكتو البنات وهم مفجوعين وسكت معهم بندر وسلطان اللي االتفتو على البنات وعبد العزيز وهو معصب
======================
الضابط:طيب يااخت فتاين اش السبب اللي يخليك ماتوقعين
فتاين ناظلات في نواف اللي كان واقف بجمسه الطويل المفتول وأشرت عليه من فوق لتحت بصبعها النحيف الطويل وقالت تكلم الضابط
: الحين هذا فضحني قدام خلق الله وقدام اللي يسوى واللي مايسوى وجرجرني للمخافر اللي ماهي من مستوايه ولاهي حلوه بحقي وانا بنت
واتهمني ظلم وبهتان وفي النهايه يقول ان الجهاز جهازي مع اني متأكده من هالشي ..بس اقولك انااسفه ماراح اوقع الين اخذ حقي منه
نواف لف عليها وفسخ نظارته ورمى عليها نظرات ناريه . . كان وده يخنقها اوب مره تمر عليه بنت وقحه وجريئه مع بعض مثلها وعلى
شين عمايلها تبي حقها بعد

فتاين حست قلبها يدق بكل قوته من نظرات نواف اللي حست انها شوي وتحرقها. . بس ماحبت تبين له هالشي وناظرته بكل استهزاء وهي ترقص حواجبها

الضابط وراسهه يعوره من هالقضيه: وكيف تبين تأخذين حقك ان شاء الله
فتاين وهي تأشر عليه وتناظر السقف:والله هذا اهان كرامتي... والكرامه شي مو هين
الضابط:يعني وش تبينا نسوي
فتاين:ابيه يدفع لي تعويض . . .اقل شي كرد اعتبار لي
نواف ناظر فتاين بكره سبحان الله كيف المظاهر خداعه ...اللي يشوفها يحلف انها من البراءة ملاك..بس شكلها ماهي هينه مدام هذي عمايلها

جلس نواف على الكنب الجلد وهو كل همه يخلص من هالبلشه ويلحق على شغله:اخلصي علي كم تبين معك من الاف الين مية الف
فتاين وعيونها قلبت علامة($) قالت بدون تردد:ابي مية الف

نواف :وقعي اتنازل اول شي
فتاين: قصدك وقع الشيك اول شي

طلع نواف دفتر الشيكات من جيبه وكتب لها الشيك ووقعه ورماه عليها

فتاين امسكت الشيك بيدينها وهي ماهي بتطير من الوناسه مية الف مره وحده
هي كان معها الف وكانت بتتشقق من الوناسه. . . ناظرت نواف اللي يناظرها بحقد(اوقع له ..ولا مااوقع لالا حرام ضربتين في الراس توجع
لاب توبه والحين فلوسهى . . .وعاد مااوقع والله ياكلني ) رفعت المحضر ووقعته وعطته الضابط

الضابط وهو يرتب الاورق بين يدينه :اتمنى اني ماشوفكم هنا مره ثانيه . . . والحين تقدرون تتفضلون.. ومد الاب توب على فتاين
فتاين اخذت الاب توب وطلعت بعد نواف اللي شكله ماصدق خبر وطلع

====================

بندر لف على سلطان وهو معصب:قلي الحين وش السواة
سلطان:سواة الله ابرك
بندر:تستهبل انت انت لو تعرف تجيب ناس صاحين ماكن وصلنا هنا
سلطان:وانا وش دراني عنه يعني تبيني اسوي له اختبار قياده قبل مااعطيه السياره يعني
بندركوالله الخوف من ابوك لاجا وش بيسوي فينا والله
سلطان وبد يحس:الله يستر شكل هاليوم ماراح يعدي على خير
بندر:شوف المصايب كيف تجي سرقنا سيارة ابوك واجرناها ولا صد م بها الدلخ بعد
سلطان: لو عبد الله ماعنده مناوبه اليوم كان سرقنا سيارته وحتى لو صار لها شي كان هانت

وفي هالحظه دخل ابو عبدالله وهو معصب اللي كان يمشي بهيبته اللي ماراحت مع كبره في السن

سلطان وعبدالله فزو من محلاتهم كأن قارصتهم حيه وقفو وعيونهم على الارض وهذا اللي خلا البنات يلتفتون لبو عبدالله
الي كان يقرب منهم والشرر يتطاير من عيونه:واله ذي اخرتها...صدق ماعرفت اربي
سلطان وبندر:----
ابو عبدالله: هذي اخرة تربيتي لكم وخوفي عليكم ربيتكم وكبرتكم وحافظت عليكم واخرتها تدخلوني مخافر مخافر انا اللي عمري مادخلت هالاماكن
ادخلها وادخلها بهالعمر لا ومن يدخلني ..اولادي اللي من صلبي كل مره اقول بيعقلو ويفهمو وكل مره تجيبون لي مصيبه اكبر من اللي قبلها
بندر وسلطان:------
ابو عبدالله: طيب هين دواكم عندي ان ماخليتكم تقطنون هنا
بندر وسلطان ناظرو ببوهم مصدومين
بندر:والله خلاص خلاص توبه
سلطان:والله التوبه ثم التوبه ثم التوبه مانعيدها
بندر:ايه قسم مانعيدها
سطان:وعد وعد مانعيدها
ابو عبدالله :واله اني مااطلعكم خلة السلق (الكلاب)اللي تأجرونهم ينفعونكم

ناظرو ربى والبندري وريوف ابوعبدالله وهو يخاصم عياله هنا من جد تمنو يكون ابوهم مثله واقسى بعد مايهمهم قسوته بس يهمهم ان يكون عندهم يخاف
وشديد عليهم مثل هذا الاب

وكلها ثواني الافتاين طالعه والفرحه تشع من عيونها.. وراحت لخواتها وقالت لهم على اللي صار
وطلعهم عبد العزيز من المخفر بعد ماكتب تعهد على عدم عودتهم له
ورجعو كلهم لبيوتهم على الساعه 2 الظهر
============================
الساعه 4 العصر

فتح البــــــــــــــاب بكل عربجيه وبكل قوته
عبدالعزيز بعد ماكب نص فنجان الشاي:بسم الله اش فيك انت ماتعرف تفتح الباب مثل الناس
مشاري بكل رواقه واستهبال:لا والله بس اعرف مثل العالم والخلق
عبدالعزيز:لاياشيخ تستعبل اقول اعقل اعقل لا اقوم اعقلك والله

مشاري:لا والله لا لا لا من جد تصدق خوفتني قوم بس قوم لا اسطرك انت واللي جنبك
عبدالعزيز:اقول احترم نفسك وبلاقلة ادب زايده ...يعني على الاقل احترمني قدام الضيف
مشاري بستهبال:لاي ضيف . . . اها لايكون الي جنبك. . وانت ووجهك معتبره ضيف صدق انك فاضي وماعند ك سالفه
هذا من يوم ماجا وهويطفح عندك في الاكل على باله البيت بيت ابوه. . .هي انت تراء باقي لك يوم من ايام الضيافه وتضف وجهك بيت اهلك
نمر:انت في عينك يالصايع صدق انك ماتحترم الضيف ولاتستحي على وجهك
مشاري:لايكون معتبر نفسك من جد ضيف قم بس قم ضف وجهك يالله
عبدالعزيز: ولد استح على وجهك على الاقل اذا مو محترم الضيف احترم وجودي على الاقل
مشاري: تصدق اني نسيت اصلا انك موجود اصلا
نمر: يعني زيك زي الجدار
عبد العزيز: افا عليك توني عرفت قيمتي عندك يامشاري
نمر:ياشيخ اذا انا لي معه عشرة من صغري وانا معه ومضيع سنين عمري معه وااحتلامني ولاقدرني وانا في بيته بيحترمك انت
ولف نمر على مشاري: والله يااخي نفسي اسمع اسمي بصوتك الجذاب
مشاري: من حلاة الاسم والله شكل ابوك كان في حديقة الحيوانات يوم سماك ولاهو مايدري ان الرسول وصى بتحسين الاسماء
نمر: اقول احترم نفسك تراني معطيك وجه من اليوم ولا علشاني ساكت لك من اليوم تتمادى
مشاري:غصبا عنك تعطيني وجهه ماهو برضاك بعدين انا اسب متى ماابغى واسكت متى ماابغى فاهم
نمر يتريق:اقول استح على وجهك لاتخليني ازعل واقوم واهج(اهرب)واترك البيت بالي فيه
مشاري: ابركها من ساعه وانا من اليوم اس بواشتم فيك ليه
نمر: اصلا فاهم الموضوع من البدايه بس ولايهمك جالس على قلبك ماني طالع
مشاري يكمل استهبال: ياخي تكفى اطلع تراك طفشتنا سببت لنا ازمه
نمر بنيرة حزن : واهون عليك وين اروح انا وانت داري ان ماعندي غيرك الجا له
وكمل يغني بصوت الحلو:
كل من حولي ابتعد. . . . .مابقى منهم احد
كلهم راحو بعيد. . . . .لاعضيد ولاسنيد
في الرخاء ياكثرهم. . . حولي مااعدهم
بس لين احتجتهم. .. . كن ماعندي احد

عبد العزيز بعد ماصدق المشعد اللي قدامه:لا والله ماتهمون علينا تعوذ من ابليس ياولد اش السالفه اش فيه اش صار
نمر ناظر عبد العزيز وحو ل نظره لمشاري اللي غمز له يعني كمل المقلب
مشاري:عزيز من جدك ولا تستهبل معقوله انك ماتعرف اش صار
عبد العزيزببراءة:لا والله ماادري
نمر : معقوله لي يومين عندكم مقطن في مجلسكم وماتدري وش السالفه
عبدالعزيز:تبي الصدق انا استغربت جيتك ذي المره لانك مطول ماجيتنا
مشاري: هذاك اول يوم عنده مشاغل الحين فضى ماوراه شي
نمر: ايه والله الحين صرت عاطل وعاله على المجتمع
عبددد العزيز بذهول:لا يكون انفصلت
مشاري:اش انفصل انت على بالك هذا مثل حالتي وحالتك هذا مايتفصل هذايفصل مايهمه احد
نمر:عبدالعزيز تصدق انك قديم
عبدالعزيز بعد ماوصلت معه وعصب:اجل اش فيه اش الل صاير
ولف على نمر وكمل:هي انت وش سالفتك قول وش وراك تراء الروح واصله خشمي
مشاري يتريق:لا واضح
نمر: مافي شي سلامتك . . .
مشاري يقاطعه:يقصد ان شركتهم فلست
عبدالعزيز وهو متفاجي:لا ياشيخ لاتقول طيب الحين وش بتسوي
نمر يكمل : شوفت عينك واله ماادري وش بسوي
مشاري:اكيد ماتدري وش بتسوي وانت مطيح عندي لاشغبه ولامشغله
عبد العزيز : مشاري واللي يرحم والديك تراء محد فايق لسخافاتك ولف يكلم نمر ياخي ها الانسان مايعرف يفرق بين اوقات الجد والمزح وانت لازم تدور لك على شغل
نمر:عندك لي شغل هات انا ماعندي مانع
عبد العزيز:انت وش مؤهلاتك
مشاري:اخس يامؤهلات طلعت تعرف المؤهلات وانا ماادري
عبدالعزيز: انت انكتم وكمل مع نمر عادي تشتغل اي شغله انت
نمر: ايه تراني مو من اللي يتشرطون وبالنسبه لمؤهلاتي عندي دكتوراه في المحاسبه وادارة الاعمال
مشاري :ابو الركبه الثنتين مع بعض ياخي قول نصبه غيرها قول شي يتصدق
عبدالعزيز: انت اصلا وش فهمك ..ايه كمل اش عندك بعد
نمر وهو يتذكر:عندي دورات في اللغه الانجليزيه والفرنسيه ودورة كمبيوتر
مشاري:الله كم مره اقول لك قول شي يتصدق مره وحده من الانجليزي للفرنسي
نمر يكلم مشاري: من جدك انت ولا تستهبل
مشاري:لاهالمره استهبل
نمر:تريح بس زانا من وين جبت الدكتوراه مو من فرنسا
مشاري: والله اني واحد ماهو هين مصاحب واحد مثقف

عبدالعزيز:تصدق يامر انت خساره تكون مصاحب مشاري مدري كيف طحت عليه وصاحبته...المهم انا عندي لك وظيفه مالك غيرها ولاتحاول لازم
تنسى عيشة العز اللي كنت فيها وتبداء من الصفر علشان ترجع فلوسك اللي راحت
نمر : طيب قول اش هي
عبد العزيز:هي صراحه شغة ثلاثه بواحد
يعني تشتغل عندي بواب وسواق وفراش بنفس الوقت

نمر ومشاري ناظرو ببعظهم وفكو ضحكه وصلت اخر الحاره

نمر وهو يمسك نفسه: لا واللي يرحم والديك بعدنا عن هالشغلات اللي مالوم اصحابها لو هجو منها
عبدالعزيز:ها اجل اش على بالك بجيب ل وظيفة مدير اعمال يعني
مشاري: لاذهب ولافضه الاخ من البدايه يستهبل عليكوهذا مغير مقلب والاخ جاي من عند اهله طفشان منهم ومن رجتهم بس
عبد العزيز عصب ومسك فنجال الشاهي اللي برد من كثر ماحكو وشاله وكبه عليهم وطلع وتركهم
نمر: اش فيه الاخ لا يكون زعل
مشاري : ماعليك منه اذا زعل يصقع راسه في الجدار امش بس نطلع نتمشى
نمر:بدري ياشيخ اصبر الين الليل ونروح الاستراحه عند الشباب
مشاري: والله ...بس عادي مايضر لوطلعنا.. . . . .. وطلعو يتمشون بسيارة نمر
====================
الساعه خمسه العصر
قامت وقفلت التلفزيون ومشت وهي تحمد ربها على عيشتهم اللي هم فيها صحيح انهم فقراء وما يملكون غير ابسط الاشياء
اللي يملكها ابسط الناس خاصه خيلانهم وعمانهم اللي عايشين في نعمه بس ماشافو منها شي


كانت حالتهم احن مليووون مره من اللي تشوفهم في التلفزيون ربي انعم عليهم بنعمة السكون والهدوء اللي تشوفها في هالبلد بلد الامن والامان
مشت ووقفت وابتسمت على شكل اخواتها وهم نايمين

كانت البندري رافعه رجل على الجدار وحاطه يدها اليسار تحت راسها ويدها اليمين على وجه ريوف اللي كانت نايمه مثل الاطفال وحاضنه مخدتها في صدرها
واللي كانت جنبها فتاين نايمه بهدوء وامان وهي حاطه الاب توب تحت راسها والمخده فوق وجهها اللي تحاول قد ماتقدر تدخل فيها في عالمها يمكن
يكون احسن من عالمها اللي عايشه فيه في عالم غير عالمها ودنيا غير دنيتها وعيشه غير عيشتها وكان هذا تقريبا حلمهم كلم


ابتسمت ابتسامه اكبر وقالت:صحيح الاغنياء عايشين في رفاهيه زايده وخاء ونعمه لكن اذا تعمقنا في حياتهم مانلقاهم يحسون بربع السعاده والوناسه
اللي نحسهااذا اجتمعنا كلنا مع جدتي وابويه صحيح انه بعض نادرا مايجينا صاحي الا ان الحياه والعيشه في هالبيت طعمها غير


وسالت, . . .
دمعه على خدها. . ..
ماقدرت عينها تتحمل حجمهابكل ماتملكه من مشاعر الم وفرح في نفس الوقت

مسحت دمعتها بسرعه قبل مااحد يصحى ويشوفها وقالت: بطلي حركاتكذي اللي مالها داعي روحي اتونسي مع بشاير تلقينها الحين صاحيه

ومشت من بين خواتها واخذت عبايتها ولبستها وطلعت من البيت


ربى وصلت بيت ام مشاري ودقت الباب
وثواني الاهي تسمع صوت الدانه من وراه:مـــــــــــين
ربى تستهبل وتقلد صوت جدتها:فكي الباب
الدانه فتحت الباب: هلا والله
ربى تكمل :السلام عليكم
الدانه : وعليكم السلام هلا والله ياجده
ومايمد يها سكتت الاربى متعثره بعبايتها وطايحه على وجههها
الدانه: بسم الله عليك ياجده. . . ونزلت تساعدها :الله يهديك ياجده انا كم مره قلت لك لا تطلعين بدون عصاتك
ربى وهي تضربها على رقبتها:جده في عينك ياغبيه
الدانه وهي تضحك:لا يكون من جد صدقتي اني احسبك الجده ليه مجنونه شايفتني ولا مااعرف اميز بين الاشياء
ربى: علينا اقول اسكتي بس ومشيها على غيري . . .ودفتها ودخلت البيت
الدانه وهي تمشي وراها: واله اني كنت عارفه من البدايه فقلت لازم اعقلك ومديت رجلي لك وطحتي..انا بس نفسي اعرف انتي متى بتصيرين مره
ربى وهي تفتح باب غرفة البنات: يوم اتزوج اصير مره. . . ويالله ضفي وجهك جيبي لي شي اشربه ويكون بارد لو سمحتي فاهمه
ودخلت الغرفه وكانت قدامها بشاير تلعب بجوالها بس اول ماشافتها رمته وجلست على السرير تغني:توك على بالي محبوبي يالغالي. . .
ربى: الله الله اش فيك مبسوطه ولا كنك اللي كنتي مشبوكه في الكهرب اليوم
الدانه:اش فيك ياحبيبتي عزيز ماعلم احد
ربى: بالله عليك طيب يالله ضفي وجهك جيبي الي طلبتها ولا انتي ماتعرفين تكرمين الضيف
طلعت الدانه وجت ربى وجلست عند بشاير الي قالت
بشاير:خفي على البنت شوي هو انتي كل ماتشوفينها لازم تعطينها دش
ربى: طيب اش اسوي ذا اختك تخلي الواحد يتلفظ عليها بالفاظ اقل من مستواه الاجتماعي والاخلاقي والعلمي والادبي والمادي
بشاير:بس هلكتينا مستوي ومستوي اتحداء لوعندك شي من اللي قلتيه

ربى وهي متحمسه وتضرب على ركبة بشاير اللي كانت متربعه قدامها:من جد عزيز ماقال لكم شي
بشاير:لا الحمدالله ماقال ماتشوفيني متشققه من الوناسه
ربى: اموت واعرف ليه ماقال له
بشاير وهي تضربها: يالملعونه تبينه يعلم علينا علشان مشاري يخلينا عشاء شعشبونة قلبه اليوم

الدانه وهي داخله ومعها صنية عليها كاسة لبن وكاسة مويه:اناكم مره قلت لك تبعدين عن رفيقة السوء هذي يابشاير
ربى وهي تناظر الصينيه اللي مع الدانه: وش هالي معك ومن طلبه
الدانه:هذا البارد اللي طلبتيه مالقيت شي بارد في الثلاجه غيرالمويه واللبن واحترت اش اجيب قلت اجيبها الاثنين
ربى وهي تضربها على راسها:طيب والله لااوريك بس مو الحين بعدين
ربى لفت لبشاير وقالت: ايوه كملي وش كنتي بتقولين قبل ماتدخل هالحقوده
الدانه داخله عرض:تدرين ان عزيز ماسكت لنا لله في لله بس علشان فيه شي مسكته
بشاير: ايه والله انك صادقه لو صاحبهم ماكان فيه ولا كان احنا في عداد الاموات الحين
ربى بحماس: مين صاحبهم قولو قولو الله يخليكم الله يزوجكم
الدانه تكلم بشاير: معقوله ماقلتي لها عنه
بشاير : نسيت راح عن بالي
ربى:لا ياالنذله لا وبكل برود تقولها انا ماادي كيف تنسين شي زي كذا
الدانه: والله فاتك اش جمال اش رزه اش شخصيه وواحد غني مدري كيف طاح على مشاري
بشاير: والله ياحظ مشاري صاحبه مزيون مقابل له اربع وعشرين ساعه ياليته يتزوجني
ربى : لا والله وانا وين رحت انا احلى منك اصلا انا احلى واجمل امرأة في العالم. . . وسكتت وفتحت عيونها على الاخر وقالت بصوت متقطع
لا. . . يكون . . . .اللي. . . في. . . . المجلس هذاك اليوم
بشاير: ايوووووووووه الا هو انا نسيت اقولك هذاك اليوم
ربى جلست مصدومه ثواني
الدانه وهي تضربها على جبهتها: هي انتي اش فيك خلاص شافك ماله داعي حركاتك بس ولايهمك زي ماشافك بخليك تشوفينه
ربى: بس والله فشله
بشاير: اش فشله عادي بعدين هو كان نايم يعني اكيد مو متذكرك
ربى: لايكون بس يحسب الجميله اللي شافها وحده منكم
بشاير وهي تتخصر: وليه ان شاء الله محنا معبين عينك ولا محنا معبين عينك
الدانه: ولا يعني محنا معبين عينك
ربى: الا معبينها ومالينها وغاطسين فيها كمان
بشاير: غريبه كيف يطلع منك هالكلام الحلو
الدانه: لاتنخدعين بها اكيد تبي تشوف صاحب اخوك
ربى ابتسمت للدانه وقالت بتريقه: تفهميني ياشيخه والله اني احبك واموت فيك. . ابي موعد معاه
الدانه : ارحمينا ياشيخه على طول خليتيه خويك موعد مره وحده. . اصبري اصبري علي خليني اتكتك لك الموضوع وازبطه واعطيكياه على
طبق من ذهب بس ابيك تتكشخين وتبيضين وجهي مو تجينا بكشتك المعهوده
_(ربى كانت حلووووه وجمالها ملفت بس انها متهتم فيه بسبة ظروفهم)
ربى تتريق: خلاص ولا يهمك بس ابيه في اسرع وقت ممكن
الدانه: بكيفك هو من جد شحاد ويتشرط
====================
الساعه 6
كانت تدور على الجوال اللي كان يدق له عشردقايق:يابنات خويلد اللي خبت الجوال تطلعه مدام النفس عليكم طيبه
ريوف وهي داخله الغرفه تستهبل:تدرين وين شفته اخر مره.....فوق النجف اللي في غرفتي الخاصه ههههههه
البندري:وتدرين انهم شالوا النجف علشانهم حسوا اني راح اعلقك مكانه........ريوفوه فين الجواااااال؟
رجع يدق الجوال بعد ماسكت ثواني لفت البندري لجهه الصوت واخيرالقيته داخل البوت الرياضي حقها ورى الدولاب.طلعته وردت:يوه الو
شروق :ساع هوانا ادق وينك فيه؟
البندري:الجوال كان ضايع
شروق بهباله:لقيتيه؟
البندري :لامالقيته وش رايك قاعده اكلمك بكاسه........والله انك غبيه
شروق:والله اني مصدعه تونا واصلين من الاستراحه وتعبانه مدري وش اقول
البندري:تعالي هنا يالزفت اخوكي المايص ماريحني اذا مااتصل ارس لواذا ماارسل اتصل لايرسل رسايل سخيفه
شروق بصدمه مصطنعه:واو يافشلتي منك هو كلمني وقلت له ان جوالي عندك بس ماادري انه بيتصل عليكي .....سوري والله من جد فشيله
البندري حست بخجل شروق:خلاص ماصارشي المهم متى بتجين تاخذين جوالك؟تراه غثني من كثر الارقام اللي تجيه
شروق:انااليوم مقدر امرك.....تدري شلون وش رايك انتي تجين؟
البندري:لا مالي خلق اطلع
شروق:واللهعندي اشياء كثر بقولك عنها
البندري حبت تستغل الفرصه:تفتكرين صحن المكرونه اللي وعدتيني فيه ولاشفته للحين
شروق:يالله من جد استغلاليه ههههههههههه
البندري :كل شي وله ثمنه
شروق:خلاص انتي تعالي وانا الحين اقوم اسوي لك اللي تبيه
البندري :نص ساعه واكون عندك
قفلت البندري قبل ماتسمع رد شروق بس شروق متعوده عل ى البندري وحركاتها






فتاين وهي جاسه قبال التلفزيون الصغيربشاشته الابيض والاسود بدون الالوان وفاتحه عيونها على الاخر مندمجه باللي تشوفه
قربت منها البندري وهي تناظر اللي تشوفه فتاين كانت على اخبار السعوديه
البندري وهي تجلس بين فتاين وريوف:ها فتاينوه وش اخبار العالم؟
فتاين وهي مغرزه عيونها في التلفزيون:مدري................بس......
البندري:هالحين عيونك بتطلع على الاخبار وماتدرين وش السالفه؟
فتاين وهي تلتفت للبندري:والله ماكنت ادري انها اخبار
البندري:احلفي.......لايكون على بالك افتح ياسمسم
فتاين وهي تأشر على التلفزيون بيد وتسحب بلوزه البندري باليد الثانيه وتصارخ:شوفي......شوفي هذا المزيون جا من زمان انتظره اه ياقلبي
البندري وهي تسحب بلوزتها:والله اصحاب العقول في راحه
ولفت على ريوف اللي كانت ماسكه قلم وتكتب على سيقانها قربت البندري وحاولت تفهم وش مكتوب لكن ماقدرت
البندري وهي تصقع ريوف على رقبتها:يالملعونه هذي نهايتك ......سرقه قلنا نمشيها.....نصب قلنا خلها تترزق....تقوم توصل فيكي المواصيل لهنا
ريوف وهي تمسك رقبتها:اي...وش فيكي ..... وانا وش سويت؟
البندري:وصلت بيكي نفسك لهنا......ماقول غير استغفر الله حولينا ولاعلينا حسبي على اللي ضيع هالبزره ووصلها لطريق جهنم
ريوف وهي مفجوعه:ليه اذا سويت كذا بدخل جهنم؟
البندري:اكيد ياعمري وتصيري مخلده فيها بعد ولاانتي على بالك تقدري تفرقي بين الزوج وزوجته والاخ واخوه والبنت وامها بلاش بدون حساب وثمن؟
ريوف ببراءه:وانا وش دخلني فيهم.....انا ابغى انجح بس
البندري:يعني هذي شعوذه وطلاسم للنجاح ايه تكفون ابي معاكي نفسي انجح واتخرج وافتك
ريوف:لااااااااياهبله هذا برشام اختبار الانجليزي حق بكره
البندري وهي تحك راسها:قولي كذا من الصباح طلع انجليزي علشان كذا مافهمت شي والله على بالي صرتي دجاله
ربى وهي داخله البيت:هايات بنتات
البندري:يالصايعه يالضايعه ياللي مالقيتي احد يلمك ولايربيكي .......وينك من الصباح ها اعترفي ولاتكذبي؟
ربى وهي تجلس ببرود:والله كنت مكان ماكنت........مالك دخـــــــــــــــــــــــــــل
فتاين:هههههههههه تلاقيها كانت تسير على حريم الحاره هههههههه
ريوف:الله يهديكي ياربابه ماجبتي معاكي قطعه كيك اوبسكوت اواي شي ينأكل
ربى:الله ياخذ اشكالكم انتم دايم جواعه ماقد شبعتوا
البندري التفتت على ريوف:يـــــــــــــوه على سيره الجوع شروق بتسوي لي صحن مكرونه ...... تجي معايا
ريوف:لا مايمديني يالله ابرشم اللي في الكتاب وانام
البندري:خلاص انتي برشمي وكبري خطك علشان اقدر اغش منك بكره.... انا بروح شوي وارجع ماراح اطول





=====================================





كان جالس في الطياره واشواقه وقلبه وفكره وصلوا لجده قبله عنده امل ان الاوضاع تتحسن وتردعليه البندري قلقان عليها موت{معقوله هي تعرف رقمي وما تبي ترد.....لامستحيل ورسايلها اللي كلها شوق ولهفه......ياخوفي يكون صاير معاها شي موزين .......انا لازم اتصرف بقول لااهلي يخطبونها لي.........بس كف اتزوج وانا....
قطع عليه صوت ابوصقراللي كان جالس جنبه:وش تفكرفيه؟......شكل سهرة امس باقي تأثيرها براسك.....بس صراح هانت امس من جد خربتها
ماجد:وش تبيني اسوي الواحدلازم يغير جو .......وبعدين ماخربتها مره بس شربت كاستين وشوي
ابوصقر وهويناظرالشباك اللي جنب ماجد:يالله ياماجد ماتدري وش كثر مشتاق لها
ماجدوعلى وجه ميه علامه استفهام:مين هذي اللي تشتاق لها؟
ابوصقر ناظره بنص عين :بنت الجيران
ماجد:بالله
ابوصقر:ماجد صاحي انت؟.....انااتكلم عن جده وهولى جده وسهراتها
ماجد:وانا مستغرب ابوصقربكبره يشتاق؟
ابوصقر:ههههههههه كيف تعرفني تستغرب
ماجد:والله على خبري انه ماعندك قلب حتى بعض الاحيان احس انك خاطب بنت خالك بس علشان قالوا انها لك من وانت صغير
ابو صقربكذبه :ايه انا مو خاطبها الاعلشانها بنت خالي
ماجدوهومو مصدق:ههههههههههه علينا ,,,,,والله ادري انك تحبها لاتكذب
ابوصقر يحاول يضيع ماجد:بس والله زمان عن جده
ماجد فهم حركه ابوصقر ابتسم:حلوه التصريفه بمشيها بمزاجي
ابو صقر:هي انت متى اخرمره انضربت فيها؟
ماجد:ههههههه امس في الليل
ابوصقر:هيا احترم حالك قبل تخليني اقوم عليك بالعقال اللي فوق راسي
ماجد:خلاص خلاص........{اشر ماجدعلى الاب توب اللي بحضن ابوصقر}: خلصت شغل؟
ابوصقر:ارتاح اناشغلي مستحيل يخلص
ماجد:ريح نفسك شوي في البيت شغل في الشركه شغل حتى في الطياره
ابوصقر:خايف علي......اكيد من حبك لي ماالومك
ماجد وهويلف ويناظر في الشباك :هذااللي قلك اني احبك تراه كذاب
ابوصقر:طيب عيد اللي قلته وعينك بعيني
ماجد:شكلك فاضي وتبي تطقطق على راسي
ابوصقر:المهم انك اعترفت انك ماتقدر تعيش من دوني
ماجد:يــــــــــــــــــــــــــــوه علينا
ابوصقر :قولها وارتاح
ماجد ناظر ابو صقر بنص عين :واذا ماقلت؟
ابوصقر:افاياماجد تكسر كلمتي
ماجد:ههههههه انتم حد يقدر عليك
ابوصقر:يالله قولها وجعت راسي
ماجد:الله يعين اللي يتتزوجها .......بتقلها كذا؟
ابوصقر:اكيد لا اصلا هي بتغثني بهالكلمه
ماجد:لا ياشيخ مره واثق
ابو صقر: ليه مااوثق؟................ذحين لاتحاول تغير الموضوع
ماجدتكلم جد:والله ياابو صقر لوماكنت بحياتي مدري وش كان صارفيني
ابوصقر وهو يعدل شماغه:ياهو يالرومنسي هههههههههه
ماجد :صدق انك ماتنعطي وجه

============================

شروق وهي تفتح الباب للبندري اللي علقت على الجرس:اهلين.......بشويش على الجرس حرقتيه
البندري وهي تدخل:احسن من زينه الحين تقولي جرس دراجه.........الاوين اهلك غريبه البيت فاضي
شروق:كلهم خرجوا......ولاكنهم تعبانين من الاستراحه......بعدين وش تبي فيهم خلنا ناخذ راحتنا
البندري وهي تري عبايتها جنبها:اقول بس تلايطي جيبي لي شي اشربه انقطع نفسي وانا اطلع هالدرج الله لايبارك فيه
طلعت شروق ورجعت بعد دقايق وهي شايله صينيه العصير
شربت البندري العصير وشرق ماسكتت وهي تسولف
البندري وهي توقف:يالله انا ماشيه
شروق:لا توك واصله وين رايحه
البندري:لا مقدراطول هالحين الشمس تغيب وبعدين كيف ارجع البيت؟........يوه نسيت بغيت مسجلك بروق عليه في الليل
شروق:امممم..........انزلي تحت شقه ماجد.....
قاطعتها البندري:مدامه حق ماجد ماابيه ولاابي ادخل شقته
شروق:لا والله المسجل حقي بس انا نزلته تحت بعدين ارتاحي ماجد مسافر والشقه فاضيه
البندري:خلاص مو لازم
شروق:يالله بلا هباله انزلي خذيه وانا اجهزلك صحن المكرونه
البندري:انا مافيني اطلع مره ثانيه بنزل وانتي نزلي صحن المكرونه ورايا
شروق:اوكيه بروح اجهزها
نزلت البندري بعد مالبست عبايتها ولفت طرحتها




==========================================




ابوصقر وهويوقف سيارته الروزرايز عند البيت:يالله ياابوالشباب توكل
ماجد:ليه انت منت نازل
ابوصقر:لا والله تعبان بروح اريح شوي
ماجد:اللي يسمعك يقول الاخ جاي من الصين ماكنك واصل من الرياض اللي مابيننا وبينهم الاساعتين
ابوصقروهو يولع سجارته:قلت تعبان
ماجد بضيق:خلاص مثل ماتبي
وفتح الباب بينزل لكن وقفته يد ابوصقر وهو يمسكه
ابوصقر:ماجد وش فيك؟
ماجد:ماادري والله بس متضايق شوي وحاس نفسي تعبان
ابوصقر حس بالخوف على ماجد لانه يعرف وش فيه:سكر الباب بوديك المستشفى
ماجد:لا لا مايحتاج برتاح شوي وبكون بخير........بس انزل معي ماابي اجلس بروحي
استغرب ابوصقر من ضيق ماجد وماحب يضغط عليه اكثروهويسحب مفتاح السياره :انا بنزل بس ادا ماخف التعب بنروح المستشفى وموبكيفك ودخلوا الاثنين للبيت
ابوصقروهويمر من الصاله لفته صوره مبروزه فوق الطاوله سحبها:يالله ياماجد كيف كان شكلك وانت صغير
قرب منه ماجدوناظر الصوره:تضحك علي ماتشوف نفسك وانت راكب هالحصان ومتمسك فيه
ابوصقر:والله اني كنت مزيون وللحين......ايه وقتها كنت مستانس اول مره اركب خيل
ماجد:ههههههههه علشان كذا اخذت الحصان وهربت برا المزرعه
ابوصقر وهو يرجع الصوره:ايه وكانوا في ناس يبكون على بالهم مابرجع
ماجد :ههههههه كان عمري عشر سنين وش تبيني اسوي وانا اشوف خويي هارب بالحصان وهواول مره يركبه واهلك قالبين الدنيا عليك.......................والله زماااان فاكر اول مارجعت ذاك اليوم وش قلنا
كمل ابوصقر:ايه حلفنا مانفترق الاعند الموت ...............هههههههههههه من جد زماااان
دخل ابوصقر لغرفه ماجد لانه مايرتاح الابهالغرفه وهويرجع بذكرياته اللي كان ماجد هوالاساس بكل ذكرى يفتكرها
ماجد:انا بروح اجيب لنا شي ناكله ميت من جوعي
==================================






دفت الباب بعربجيه ومااعطت بال للمبات المولعه ولاللباب المفتوح وصلت لنص الصاله وهي تدور على المسجل واخيرا لقيته جنب التلفزيون على الدولاب قربت منه وسحبته لكن اسلاكه كانت مشبوكه مع اسلاك ثانيه حاولت البندري فيه وهي تسحبه وتتأفف ومانتبهت للاصوات اللي وراها


دخل ماجد للصاله وهو يسمع اصوات على باله اخته شروق لكنه انصدم لما طاحت عينه على وحده لابسه عبايتها بجسمها المخصراللي مبين لانها كانت رابطه طرف عبايته في بطنها ورافعه اكمام العبايه اللي كشف عن يدينها البيضه الصافيه كان بيرجع ويطلع من الصاله لكن صوت البندري وقفه عرف هالصوت قدسمعه قبل هالمره ومستحيل يغلط فيه صوتها بنبرته باقي في اذنه يسمعه كل ماشتاق لها
البندري وهي تسحب السلك بقوه وتكلم السلك:الله يلعن والديك ماتبي تطلع يعني والله ان ماطلعت لاقطعك ونشوف كيف تشتغل بعدين
رجع ماجد وقف واتكاعلى الباب وهويحس براحه وهو يتأملها ويتأمل كل شبر فيهابنظرات خبيثه وابتسامه صفرا ياما تأمل بنات قبلها كثير وسهر معهم وقضى ايام بأجوائهم صح انه يحب البندري ويشوفها غيرلكنه مايقدريغير اطباعه
البندري وصل حدها:يالابن الكلب وشـ.........
قطع عليها صوت ماجد بنبرته الواطيه:لاتعصبي حياتي انا اطلعه لكي
حست البندري كان مويه بارده اتكبت عليها لفت بسرعه لجهه الصوت وشافت ماجد بنظراته الواطيه سحبت طرحتها بسرعه واتلثمت بيها:ماجد
ماجد وهوحاط عيونه بعيونها:ياروح ماجد
البندري وهي تشهق بصوتها العالي :تروح روحك قل امين ياللي ماتستحي على وجهك
ماجد وهويعدل وقفته مصدوم من كلامها:أيــــــــــــــــــــــــش؟
البندري وهي تصارخ:عساك بالصنج ياقليل الخاتمه واقف تناظرني كني وحده من الحقيرات اللي تمشي معهم يالحقير
ماجد:بندري انـ................
البندري قاطعته:انكتم ولاتجيب طاري اسمي على لسانك تنجسه وتنزله لمستواك الواطي يالواطي
ماجد وهومومصدق اللي يسمعه:وش اللي قاعده تقوليه هذي نهايه حبي لك؟
البندري:حبتك القراده.....انا بنت خالد احبك انت ليه ناقصه ولاناقصه علشان احب واحد مثلك وشرواك واحد مومتربي صايع وسكير...قلي شي واحد احبك عليه مالت عليك وعلى اللي تحبك ياللي تبيع اخلاقك برخيص وتشتري السفاله بعيونك........نزل عيونك عساها بالعمى
ماجد:وين حبك وين شوقك لي؟
البندري وهي تشهق وتضرب على صدرها:اشتاق قال ايه قال اشتاق قال...اشتاق لقبري ولااشتاق لواحد مثلك خسيس يمكن الحقاره كثيره عليك......
شروق وهي نازله من الدرج زتسمع صوت البندري وهي تصارخ دفت الباب اللي كان مردود ودخلت وانصمت لما شافت ماجد واقف مع البندري قالت وصوتها كله صدمه:ماجد انت هنا
ردت عليها البندري بنفس نبره الصوت العاليه:لا ياشيخه تسوين نفسك ماتدرين....وقال ايش قال الشقه فاضيه اجل هذا ايش لوح ............هالحين بانت حقيقتك يالحقيره من زمان وانتي تسوين حالك بريئه وعلى نياتك لكن طلعتي وحده سافلها كيد طالعه لااخوكي.......هين ياشروق مو البندري اللي تصير فيها هالحركه الوسخه
مرت البندري من جنب ماجد ودفته بكل قوتها علشان تقدر تطلع من الباب نزلت البندري وهي تحس الارض تدور من تحتها
شروق وقفت مصدومه من اللي صار ماقدرت تستوعب كل هذاانتبهت لصوت خطى البندري وهي تمر من جنبها لحقتها شروق وهي تناديها لكن البندري ماردت
تحرك ماجد وهو يحس بثقل رجوله دخل الغرفه اللي كان فيها ابوصقر وبدون مايناظره سحب مفاتيح السياره وطلع
ابوصقر كان جالس في الغرفه سمع صوت الباب وهو ينفتح بقوه وشاف ماجد يدخل ياخذ المفاتيح وهو باين على وجهه الضيق والهم ناداه ابوصقر لكن ماجد ماردلحقه ابوصقر وهويسرع بخطواته الواسعه علشان يلحق بماجد اللي فتح باب السياره وجا يركب لكن ابوصقر وقفه وهو يمسك الباب
ابوصقر :عطني المفتاح ان بسوق
ماجد وصوته اللي بالقوه ينسمع:ابو صقر واللي يرحم واليك خلني في حالي
ابوصقر باصرار:مجنون انا علشان اتركك تسوق وانت بهالحاله
كان ماجد يعرف ابوصقر ويعرف عناده اعطاه المفتاح ولف ركب محل الراكب.......ركب ابوصقر وحرك السياره بدون أي كلمه




===================
متخيل انا راح اتحمل بعدك عني مهما طول. . . .وقلبك لما عني يرحل ينساني وانساه
متخيل انسى ايامي حزني وفرحتي والآمي .. . . . شوقي ضحكتي احزاني كل اللي عشناه
متخيل راح اقدر اصبر واتحمل اكثر .. . حتى لو جروحي تكبـــــــــــــــــــــر لا ياحبيبي لا
وانا ناطر حبيبي. . . ترجع لي ياحبيبـــــــــــــــــــــــــــــــي. . ووانا ناطـــــــــــــــــــــر




كان هذا صوت نبيل شعيل وهو يغني في اذن طلال اللي كان له رد فعل عكسي على نفسيته
وهو جالس على الدكه ويشرب من المعسل اللي معه بنكة التفاح
وقدامه عبدالله ومشاري ونمر وفارس يلعبون بلوت واصواتهم واصله اخر الاستراحه
وفايز وجاسم جنبهم يلعبون بلاستيشن



فارس وهو يضحك: هههههههه وجيكم وجيهكم
مشاري وهويأشر على شنبه : احلق هذا اذ ماكنت غشاش
عبدالله: ولاتنسى تحلق اللحيه معك لانه غشاش درجه اولى
فارس: مالومكم الهزيمه تقهر
نمر: ولايهمك احنابدينا لعب عيال والحين يبداء لعب الرجال . . عيد عيد


:قوووووووووووووووووووووول
جاسم ويناظر فايز ويضربه بيد السوني: وينه يالكذااااب
فايز استغل فرصة انشغاله وسجل هدف ولف عليه: هيا شوووووووووووووووووووووووووووفه
جاسم: الله ياخذك انت ماتوب
فايز : موانت غبي كل ما صيحت لفيت
جاسم : انا غبي مو كفايه مسجل هدف
فايز:الاغبي ومهزوم في راسك شي
جاسم: انا اوريك وش في راسي....ولف عليه ورفسه برجله
فايز:قدها. ..على باللك بتدخل قول هنا يعني دخل في اللعبه اذا انت فالح , , ,ورجع له الرفسه

وقام جاسم عليه وبدة مضارباتهم اليوميه واللي تكون دايم بنفس السبب
كان فايز اطول من جاسم واعرض منه فشاله ورماه على الشباب اللي كانو مندمجين في لعب البلوت

فارس اللي كان على وشك يفوز باغش:الله يلعنكم يالجزم
فايز راح نهاية الدكه ورجع يجري وننط فوق جاسم
جاسم: الله يلعن خيرك ياابن الكلـــ؟ يابرميل قوم كسرت ظهري
فايز: واله انا اوريك من ابن الكلــ؟ يابن الحرامــ؟
مشاري بعد عنهم وسحب شعشبونه من الكنب وقالها: اوووووووه دخلنا في الانساب
نمر وهو يفرع بينهم:خلاص يااولاد الحلال صجيتونا
فايز سحب جاسم وكملو مضاربه

طلال وهويشيل السماعه من اذنه: خير ياشباب اش صاير
عبدالله: ابد سلامتك بس انت ارحم نفسك من هالمعسل
مشاري:ولاكنه دكتور ويعرف مضار اللي يسويه
طلال ببرود: فكونا بس وين العشاء تراني جيعان ابي مفطح
ترك جاسم فايز ومسك بطنه:حتى انا جيعان فايز امش نجيب عشاء
فايز: والله انا اعرف محل مفطح عـــــــــــــــذاب

ورجعو الشباب يلعبون بلوت ورجع طلال يتسمع وهو رايح في عالم ثاني اما جاسم وفايز طلعو يجيبون عشاء
==========================
==========================
:بــــــس.. . يمين شوي . . .لالالا ارجعي يسار . .. . لاتتحركين لاوالله اربطكي
رهف وهي شوي وتبكي: خلاااااااااااص تعب ابي اكل الشوكولاته انت جبتها لي علشان اكلها
عبدالعزيز:لاعلشان تناظريها . .. ورجع يكمل رسم بس خربت عليه رهف وهي تتحرك . . . ورماها بالفرشه اللي معه كان يرسم بها
رهف ودمعتها سالة: اه عــــــــــــورتني
عبد العزيز قومي بس قومي هاتي الفرشه
رهف شالت الفرشه وعطتها عبدالعزيز
عبدالعزيز حزن عليها وهو يشوف دمعتها قرب منها وضمها وباسها على حبهتها
رهف بفرح:الحين اروح العب
عبدالعزيز:لا ارجعي محلك يالله
رجعت رهف لمحلها بستسلام
اما عبد العزيز رجع يكمل رسم لوحنه بس خرب عليه نغمة رسالة جواله .. . .طلعه من جيبه وفتحه وكان نفس الرقم اللي من مده طويله مزعجه بس
موعارف مين وكانت الرساله:
كل انسان يخطي في حياته ويصيب. . . .كل نفس عليها كل نفس لها
والله ماكنت قاصد بس حظ ونصيب. . . .كلمه في لساني وبالخطى قلتها
قلي سامحـــــــــــــــــة قلي . . .. وخل جـــــــــــــــــــــــــــــــرحي يطيب
=====================
قفلت الجوال وحطته على الكمدينه ورجعت دخلت يدينها تحت المفرش الناعم ورفعته لذقنها وهي تتخيل عبد العزيز ببتسامته يقراء الرساله
اللي صارت تعتبرها واجب عليها كل يوم لازم تأديه وتحسه من احب الواجبات لقلبها
================
رجعت البندري وهي تسرع بخطواتها و تحس انها كل مامشيت خطوه لبيتهم بيتهم يبعد.......كان نفسها تدخل بيتهم وتقفل على نفسها تهرب من هالعالم لبيتهم الصغير
دخلت البيت اللي كان في حاله فوضى.ريوف تجري وربى تجري وراها بالمكنسه وفتاين كانت تضحك على جدتها المعصبه لانها تتريق عليها
شافتهم وهم يجرون ويضحكون ولكن ماكانت تسمعهم كان الصوت اللي براسها اعلى من اصواتهم ...كانت نظرات ماجد قبال عيونها والكلمتين اللي قالها تحسها تعلى في راسها كل ماتمر ثانيه
رمت عبايتها ودخلت الحمام وقفلت الباب وراهاواستند ت عليه واخيرا الدمعه اللي كانت ماسكتها من فتره تحسها سنه نزلت على خدها الصافي وحراة هالدمعه وصلت لقلبهااتحررت دمعتها لكنها تحس الغصه بتخنقها جلست على الارض وضمت رجلينها لصدرها{{لان ماعندنا ام تربينا و تسأل عن احوالنا ولااب صاحي يدري عننا يعني ماعندنا شرف نخاف عليه ...مااراح الوم الناس يوم انهم يعاملونا باحتقار....الحق على ابوي اللي مايدري عن نفسه اربع وعشرين ساع هوامي اللي شافت حياتها ونسيت ان عندها اربع بنات مالهم لاسند ولاظهر....بنات ربوا روحهم بروحهم بنات محتاجين لحنان امهم وعطفها عليهم........لوكان لنا ام واب مثل العالم والناس ماكان ماجد وشروق سوا اللي سوه كان حسبوا حسابهم مليون مره قبل مايغلطوا علي بكلمه ........على بالها اني علشان اهرب من هالعيشه عيشه الفقر والذل بقبل اماشي ..اخوها السكير اللي سمعته الوسخه سابقه ذكره ..............لكن اذا الدنيا كانت قاسيه علينا ماراح اخليها تكسر فيني شعره ....موالبندري اللي تنزل دمعه من دموعها علشان ناس مايستاهلوااني افكر فيهم حتى ولااعكر خاطري علششانهم انا اقوى من هالحركه الوسخه واقوى من قذارتهم...واطهر منها}}
وقفت البندري وهي تمسح دمعتها بطرف كفها راحت للمرايه وناظرت عيونها اللي مبين عليها اثر الدموع لكن كانت لمعه التحدي واضحه اكثرمن هالاثار وكن عيونها تقول للدنيا:اذا باقي من قساوتك شي ماشفته فأنا بين يدينك انا قدك وقوتي اكبر من قسوتك
سحبت الربطه اللي كانت في معصمها ورفعت بيها شعرها اللي منثر على وجهها فتحت المويه البارده وغسلت وجهها مره ومرتين وثلاثه وهي تحس انها تغسل الحزن اللي بقلبها ماتغسل وجهها ناظرت المرايه اخرمره وارتسمت على وجهها ابتسامه وبانت ملامح الخبث على ملامحها حركت انفها الصغير الواقف بطرف كفها وهي تحاول تبعد اللون الاحمر اللي غطى انفها.........طلعت بخطاها الواثقه بعكس خطواتها اللي دخلت فيها للحمام وقفت بنص الصاله وشافت ريوف وربى على نفس حالتهم اما الجده دخلت تنام لانها صدعت من هالازعاج
ريوف وهي تجري وتصارخ:ياويل حالك ياريوف اختك اتخبلت وثارت
ربى وهي رافعه المكنسه:والله محد خبل غيرك.............وقفي يالزفت
ريوف وهي تجري:تخسي تبيني اوقف علشان تكسري هالمكنسه على ظهري
ربى:اكيد اجل تبيني اسلم عليكي
ريوف كانت تجري وتقفز من فوق الكنب طاحت المسنده واتعرقلت فيها ريوف وطاحت
ربى والابتسامه شاقه حلقها:والله طحتي والله جابك
رفعت المكنسه وهي تناظرريوف اللي كانت مغطيه راسها بيدينها ومغمضه عيونها بكل قوتها تنتظر الضربه
ربى:هاهاهاهاهاهاهاها على بركه الله الله اكبـ....
مامداها تكمل الاحست البندري وهي تقفز على ظهرها ... طاحت ربى جنب ريوف والبندري فوقها ريوف سمعت صوت ربى تصارخ فتحت عيونها بشويش وشافت ربى طايحه والبندري جالسه على بطنها وحاطه يدين ربى تحت ركبها
ريوف وهي تصفق بحماس :والله الدنيا دواره
جلست عند راس ربى شوي تسحب شعرها وشوي تقرص خدودها وكل ماسوت حركه ضحكت البندري بصوتها العالي
ربى وهي تتحرك بقوه علشان تقوم لكن البندري مثبتتها عدل:بندري زفت انزلي كسرتي القفص الصدري
البندري:هههه عادي ولايهمك نلصقه بعلكه
ريوف:ههههههههههه حلوه ياابوالشباب والله انك خطيـــــــ............
سكتها صوت فتاين وهي تصارخ عند راسهم:الــــــــــــله اكبر
مامداهم يلتفتوا الاكانت المويه مغرقتهم الثلاثه فتاين رمت السطل اللي كان فيه مويه على راس البندري وهربت ودخلت الغرفه وقفلت الباب وراها
لحقتها البندري وريوف وهم يقطرون مويه لكن فتاين كانت قد قفلت الباب
ريوف وهي تدق الباب بقوه:افتحي الباب يالنذله
البندري وهي تدق الباب بيد وماسكه مكان الضربه بيدها الثانيه:ان مارديتها يافتاينوه
فتاين وهي تضحك:روحي اتنشفي بعدين تعالي هددي هاهاهاهاهاها
ربى بعد مانشفت وجهها بملابسها:حلوووووووووووووه يافتاين....بس ثاني مره انتبهي ولاتكبي عليا تراني معاكي
فتاين وهي تصارخ علشان تسمعها ربى:حاولت انقذك لكن ماعرفت
ربى :بامشيها هالمره بس علشانك قومتي ريا وسكينه عني
ريوف والبندري لفوا على ربى علشان يطلعون حرتهم فيها ابتسموا ابتسامة خبث وهم يقربون منها ويغنوا:ياحسره عليها وياحسره عليها
ربى بكل صوتها:لاااااااااااااااااااااااااااااا
قطع عليهم الباب اللي انفتح بقوه لفوا عليه وهم مفجوعين كان ابوهم وكالعاده ياانه سكران اومعصب
الاب:من بنت الكلب اللي كانت تصارخ
ريوف:محد
الاب: وتكذبي بعد.......ومدبده علشان يضرب ريوف لكنها هربت واتخبت وراى البندري
الاب وهو يدخل غرفته:هين يالملاعين ان ماربيتكم
فتحت فتاين الباب واتكت عليه وهي تناظر ابوهابكل احتقار وهو يدخل غرفته ولفت تناظر اخواتهااللي كانوا يناظرون في بعض وفي عيونهم الف شكوى وشكوى
طلع ابوهم من غرفته وهو ماسك العقال:مينا لحيوانه فيكم اللي اخذت بكت الدخان
البنات:.......................
قرب ابوهم منهم وهو معصب:اكيد انتم بنات شوارع اكيد اخذتوا البكت واعطيتوه لاحد من اصحابكم
ربى بصدمه:اصحابنا؟
الاب:ايه على بالكم ماادري عن طلعاتكم ودخلاتكم يالصايعات
ريوف مافدرت تمسك دموعهاوهي اللي تسمع هالكلام من ابوها اللي تحبه دخلت لغرفه النوم ودموعها مغرقه وجهها
فتاين :صدق انك منت رجال ودخلت ورى ريوف بعد ماقفلت الباب بكل قوتها
الاب لف على ربى:انقلعي سوي لي عشا
ربى:مافي شي في البيت نسويه
البندري مشيت من عند ابوها رايحه للغرفه لكن ابوها وقفها وهو يمسكها من شعرها:وهذي وش تسوي هنا انقلعي البقاله جيبيي لي شي اكله
البندري حطت عيونها في عيونه:وان مارحت
الاب:والله انتم من جد يبيلكم تربيه .....دف البندري على الكنب وراح يدور عقاله
ربى تحاول تهدي ابوها:خلاص خلاص بنسوي لك عشا
الاب:يالله ضفوا وجيهكم الله لايبارك فيكم
ربى سحبت البندري ودخلوا غرفتهم وهم يسمعون ابوهم وهو يسب ويلعن فيهم




فتاين وهي تمسح على راس ريوف:خلاص لاتبكي.... انتي بتاخذين بكلام واحد سكران....طنشيه الله لارده
ريوف وهي تشهق:هذا ابوي كيف يقول عننا كذا
فتاين:الله ياخذه من اب ....ماعمرنا شفنا خيره......حرام فيه هالكلمه
ريوف :خلاص انا تعبت.....طيب هو وش شاف علينا علشان يتكلم عن شرفنا
فتاين:يخسي ماباقى الاهو يتكلم عن الشرف
ربى دخت الغرفه مع البندري جلست ربى جنب فتاين وريوف وهي تقول:وش هذي الورطه يبي يتعشا ومافي شي في البيت
فتاين:سم ان شاء الله
ريوف:خلاص لاتسبينه هو موصاحي
لفت فتاين ترد عليها لكن قاطعته البندري وهي تلبس عبايتها:خلاص بلا وجع راس انا بروح البقاله اجيب شي ياكله ونرتاح
ربى وهي توقف:مجنونه انتي .....الشمس غربت واحنا ساكنين بحاره يعني مافي امان
البندري: وش تبينا نسوي.....تدري انا بروح بيت خالتي ام مشاري صح ان وجهنا طاح واحنا كل يومين نطلب منهم اشياء
فتاين قامت تلبس عبايتها :انا بروح معاكي
طلعوا الثنتين للصاله وكان ابوهم على نفس حالته ناظرهم وهم :انتم وين رايحين؟
البندري :نجيب لك عشا ولاهونت
الاب:تضحكوا على مين؟هالحين انتم الاثنين تجيبون عشالايكون بتجيبون مفطح.....اقول ادخلي يافتاين وخلي البندري تروح بروحها
فتاين ولاكنها سمعته :يالله يالبندري طلعنا
لكن يد ابوها كانت اسرع منها سحب فتاين من يدها ودخلها الغرفه بقوه وطلع سحب البندري اللي كانت تناظره بحقد وطلعها من باب البيت وقفل الباب وراها




==========================


غرفه ظـــــــــــلام , ,,
يتخللهانور شمعه . . .
كانو متجمعين حولها وكل وحده فيها تبني في خيالها صـــــــــروح من الاحلام والامال

ربى وهي تناظر دخان الشمعه:يالله يابنات هالمبلغ كله وش راح نسوي فيه
فتاين وهي تشم الشيك وتبوسه:يالله يابنات ياحلو ريحة الفلوووووس
البندري: يالله يابنات كل وحده تقول وش نفسها فيه خلاص احلامنا راح تتحقق
ريوف: والله نفسي نعالج ابوي فيها
فتاين:تتحلمين اعطيه ريال. . .يالله بس قومي عطينا شي نشربه

وطلعت ريوف . .. بس كلها ثواني الاهي راجعه وصررراخها مالي البيت:لالالالالالالالالالالالالالالالالا
7
7
7
7
7
7
7
7
7
س:تتوقعون ريوف ليه كانت تصارخ؟
س:وش تتوقعون يسون بهاالمبلغ اللي معهم؟
ٍس:تتوقعون الدانه بتنفذ كلامها وتخلي ربى تشوف نمر؟
س:فتاين وش تتوقعون يصير بعد الي حصل لها مع نواف وهل بيتركها تعدي لها كذا؟
س: البندري:وش تتوقعون يصير لها مع ماجد وشروق وياتراء هذي بتكون نهاية قصتها معه ولا. .. ؟


في انتظار توقعاتكم على احر من الجمر
======================
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد الهمسات والسكنات وعدد ماكان ومالم يكن
وصلى الله وسلم وعلى نبينا محمد عدد ماذكره الذاكرون و عددماغفل عنه الغافلون
==========================

كلي براءة 11-04-08 12:27 AM

يعطيك ألف عافية يالغالية عالقصة الرائعة

الأحداث تمشي بتسلسل منطقي ورهيب .... عنصر المتعة والتشويق موجود بقوة في ثنايا قصتك واللي أفتقده للأسف في كثيرمن القصص اللي أقراها حاليا.... والاهم من كل شي إن فكرة القصة ملفتة وإنسانية لأقصى درجة وقمتي بتناولها بإسلوب فريد من نوعه... صحيح في كاتبة ثانية تناولت نفس الفكرة بس كل وحدة فيكم لها اسلوبها المميز والمختلف في صياغة الأحداث .....

بنات السكران حكايتهم صورة حقيقية موجودة في مجتمعنا ... مشكلتهم مش مستواهم المادي المتدني لأ مشكلتهم
غياب الرقيب والسند ... والغريب للحين ماشفنا منهم انفلات أخلاقي .... يمكن التأثير الوحيد الواضح عليهم في ظل غياب المربي الحقيقي سلاطة اللسان والعربجة والتجاهل والتعامل مع كل الأمور بشكل سطحي وبسيط مهما كانت اهميتها وكأنهم ماعندهم شي يخافون عليه لاسمعة ولا صيت والحمدلله ماتجاوز هالإنفلات شرفهم ...

فتاين لحد الآن هي أكثر شخصية شدتني ...حركتها في الشاب اللي اسمه نواف وابتزازه رغم إنها هي الغلطانة حركة قوية وأعتقد الفلوس اللي حصلتها منه بيكون لها دور في تحسين مستواهم خاصة إن عندها عقلية قادرة على التخطيط والتفكير الناجح بس دايما تستغله غلط.....وأعتقد برضه إن في لقاء ثاني بيجمعها بنواف.....

البندري في البداية كنت مستغربة رفضها لحب ماجد وكرهها لسيرته بدل ماتتمسك في كطوق نجاة يخلصها من عيشتها بس بعد ماعرفت شخصيته عدل في هالبارت صرت مالومها والله يحميها منه ....

ربى للآن شخصيتها مش واضحة بس اللي لاحظته إنها أكثر وحدة تمتلك روح النكتة وخفة الدم وماتهمها المظاهر وتحب البساطة وواضحة ماتعرف ولا تحب تجامل ...

ريوف البنت الهادية الرقيقة اللي تستمد قوتها من قوة خواتها ... شخصيتها متناقضة تحب أبوها السكران وتكره أمها .... مشاعرها تجاه امها وابوها ازدواجية رغم إن الإثنين غلطانين وانا في نظري إن الأب غلطته أكبر بعدم مبالاته وحياة الضياع والإستهتار اللي عايشها...

بندر وسلطان حبيتهم ثنائي رهيييييييب وفاهمين بعض زين ...

ماجد يستاهل اللي جاه من البندري والحمدلله إنه عرف مشاعرها الحقيقية تجاهه قبل مايتمادى ويخطبها ويحرج نفسه وأهله.....
عبدالعزيز شخصيته مع بنته رائعة صاير لها صديق اكثر منه أب وقدر يعوضها حتى عن أمها بس المفروض مايخليها تتمادى كثير بميانتها معاه يظل هو الأب وله احترامه... وأعتقد المسجات المجهولة اللي تجيه من طليقته...

مشاري شخصيته غريبة اول مرة أقرا عنها معقولة في مثله في الواقع عندنا في السعودية؟ كل همه ثعبانه وكل وقته مروق بس لو عصب ياويل اللي قدامه ...متشوقة اتعرف عليه وعلى نمط حياته ومتشوقة أكثر للتطورات اللي بتصير له في سياق الأحداث....

واصلي يالغالية فلديك قلم رائع سأكون من متابعيه بكل شغف حتى لو بصمت .....
مع اصدق امنياتي القلبية لك بالتوفيق ..

راسم 11-04-08 02:49 AM


اختي خلود
بارت في قمه الروعه ومشوق لابعد درجه اتمنى ان تتابعي على هذي الطريقه في طرح الاحدث
ارائي وتوقعاتي في البارت
ربى : انسانه متفهمه اعجبتني شخصيتها
فتاين: بنت خطيره دائما تجعل من اخطائها منفعه لها من دونماتحس
البندري: خطيره وغير كذا شخصيتها قويه تتحدى كل الضروف الي قدامها لو عليها تتحدا العالم باسره تحدته
ريوف: فتاه رائعه في قمه البرائه والرقه اقرب وسيله لها في طرح معاناتها هي دمعتها

واخيرا اشكرك على هذي الروايه الرائعه

ماجدولين2009 11-04-08 03:02 AM

هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاي



بصراحه الروايه في قمه الروعه





اعجبتني الشخصيات كلها





ومتشوقه اعرف قصه كل وحده فيهم




تقبلوني بينكــــــــــــــــــــــــــــــم

فروحه 13-04-08 08:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا هلا ومسهلا بخلود وصديقاتها

حياكم كاتبات واخوات لنا في ليلاس

وعسى ربي يوفقكم و تلقون الدعم والتشجيع منا ومن اعضاء المنتدى

لي عودة للتعليق على الاجزاء بعد قرأتها باذن الله سبحانه وتعالى

لكن مني اجمل تحية معطرة با اجمل شذى

(فروووحه)

التفاحه 15-04-08 11:53 PM

اااااااااااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه يا بطني


الله يبسطك ويجعل الضحك دوم من نصيبك


واصلي....................................................... .............................. او ......................................................ابدعي



ونحن بانتظارك؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛

khulod 28-04-08 01:54 PM

هاااااااااااااااااااي
حبايبي اش اخباركم وش علو مكم
ان شاء الله بخير

اعذروني حبايبي على التأخير بسبة الاختبارات


كلي براءة:الف الف الف شكر لك على كلامك الروعه من جد بردتي قلبي
راسم:الف شكر لك اخوي على المتابعه وعلى الكلام الحلو
ماجدولين:الف شكر لك ياعمري وياهلا بك معنا
فروحه:الله يسلمك ياعيوني ويحيك من جد خجلتينا ولازم اقراء تعليق بعد ماتخلصين قراءه والف الف شكر لك
التفاحه:الله يسلمك ياقلبوو والف الف شكر لك على الدعوه الحلوووووه وعلى كلامك الروعه


وماابي اطول عليكم اكثر وهذا البارت الجديد لعيونكم

khulod 28-04-08 01:57 PM

الفصل الخامس:


غرفه ظـــــــــــلام , ,,
يتخللهانور شمعه . . .
كانو متجمعين حولها وكل وحده فيها تبني في خيالها صـــــــــروح من الاحلام والامال

ربى وهي تناظر دخان الشمعه:يالله يابنات هالمبلغ كله وش راح نسوي فيه
فتاين وهي تشم الشيك وتبوسه:يالله يابنات ياحلو ريحة الفلوووووس
البندري: يالله يابنات كل وحده تقول وش نفسها فيه خلاص احلامنا راح تتحقق
ريوف: والله نفسي نعالج ابوي فيها
فتاين:تتحلمين اعطيه ريال. . .يالله بس قومي عطينا شي نشربه



طلعت ريوف من غرفتهم ودخلت المطبخ وهي مستانسه وطايره من الفرحه

(ياربي اخير تحقق حلمي طيب بخلي فتاين تعطيني من الفلوس اللي معها واسوي لي البوم واصير مطربه مشهوره
والناس تحسب لي الف حساب..هههه والله اني ابداع ياناس)

وقربت من ترمس المويه وعبة الكاسه اللي معها وهي تغني :انا ريوفه انا من غيري انا قلبي الي ابتلى بعيون حلوــ ـ

كات ترقص وترجع برقصها على وراء وفجاءه صقعت في شي وقفت ولف بتشوف اللي وراها وجت عيونها السوداء الواسعه
بعيون صغيره محوطتها التجاعيد عيون كانت تناظرها بكل خبث
رمشت ريوف اكثر من مره تستوعب اللي واقف قدامه بشعره المنكش اللي الواحد يتعب علشان يطلع شعره وحده سوداء من بين الثلج الي فوق راسه
وابتسامته اللي فاتح معها فمه كله ومبينه اسنانه الصفراء المخلوطه بسواد ومكسره

ريوف ماقدرة تتحرك من الصدمه وكيف تتحرك وهو واقف قدامها

رجعت ريوف على وراء والدموع تلمع بعيونها
قرب منها اكثر وهو حاط وجلس يحك صدره

وبصوته الخشن المرعب قال:ريوفوه انتي ريوف

التفت وهو يشوف في احد يناظره قرب منها وهو مبتسم وحاط يده على فمه :اصص لا تخافين ومد يده بيمسكه
بس ريوف كانت اسرع منه ومرت من جنبه وهي تصارخ


وراحت جري لغرفتهم:لالالالالالالالالالالالالالالالالا

البنات فزو من مكانهم على صراخها
ربى اللي كانت في وجهها:وش فيك وش فيك

ريوف وهي تجري لاخر الغرفه :طه الزفت في المطبخ

فتاين جرت على الباب وقفلته
البندري:وابن الكلب هذا كيف يدخل هنا و هو على اله الدنيا سايبه
=============



دخل المجلس اللي كان مقرف من الي فيه
ابو ربى:هي ياابو الشباب يالحبيب وين الثلج مالقيته
طه بصوت واطي:انا لقيت في المطبخ ملاك نستني الثلج
ابو ربى وهو يحط يده على اذنه:اقولك ثلج تقولي ملاك
طه:لالا بس مااعرف مكانه
ابو ربى وهو يسلم على يده وجه وقفى:في احد مايعرف مكان مطبخ بيته
طه وهو يشرب الوسكي اللي في الكاسه دفعه وحده:والله يالحبيب هذا بيتك مو بيتي
صقع ابو ربى بيته:ايه صح هذا بيتي خلني بس اروح اجيب الثلج


وبعد ساعتين طلع طه مع ابو ربى وطلعو البنات من غرفته وبدو اشغالهم اللي ماتنتهي الا البندري اللي نامت

بعد نص ساعه




:خمسين الف....خمسين الف من يزود
:مية الف ميه الف من يزود تلفزيون ثلاثي الابعاد شاشه مسطحه شاشه بلازما (50)بوصه سماعات استريو
البندري وبكل ثقه رفعت يدها :ميتين وخمسين الف
:هنا ميتين وخمسين الف ميتين وخمسين الفم حد يزود
مشيت البندري بهدوء وطلعت بخطواتها الثابته على الدرج التفتت للناس اللي كانوا يناظروها بانبهار واعجاب بمنظرها وهيبتها وشياكتها وفلوسها .طلعت منها ابتسامه احتقار لكل الموجودين فتحت شنطتها الذهبيه اللي كانت مرصعه بكرستالت سحبت من داخلها دفتر الشيكات وطاح منها مفتاح السياره رفعت يدها بحركه بسيطه وركض جا اللي يتمنى رضاها نزل للمفتاح وشاله حطه بيدها لكن هي ماتنازلت وناظرت بوجهه لفت تناظر سيارتها الفخمه اللي كانت واقفه تحت شجره كبيره مظلله عليها
فتاين:لاااااااااااااااااا يالزفت
البندري شهقت من قلبها وهي تجلس مفجوعه:وش فيه وش صاير؟
فتاين وهي تصارخ: وش فيه ؟....... كسرتي التلفزيون ونايمه جنبه..... وتقولين وش فيه؟
ناظرت البندري بالمفك اللي بيدها بحقد ورمته بكل قوتها لكن جات جنب فتاين ردت وهي تصارخ من القهر:الله ياخذ والدين والدينك قولي امين ياقليلة الخاتمه هالحين مقومتني من احلى نومه علشان هالتلفزويون اللي حتى ملامحه ضايعه ماتدرين اذا هو تلفزيون ولا لوحه مشوهه ....الله ينتقم منك حتى بالنوم اذيتيني .... الله ياخذ ابليسك كان تركتيني اشتري التلفزيون نفسي احس بالعز مره وحده بحياتي خليني اشوف نفسي على الناس شوي والله انتوا بنات فقر تموتون لو شفتوا احد متهني قلبكم ياكلكم لازم تخربون عليه.....ولا احد يضيع من يده تلفزيون ثلاثي الابعاد وشـ....
قاطعتها فتاين وهي مستغربه:ليه هو في شي اسمه تلفزيون ثلاثي الابعاد؟
البندري وهي تحرك يدها في الهوى:والله خبرك عتيق انتي وين عايشه ولا مره قد سمعتي فيه ياويل حالي انا عايشه في البيت مع وحده جاهله الله لايبلانا
فتاين اللي بان على وجهها الانبهار :والله تعرفيني مااشوف التلفزيون لا اذا كانوا حاطين مزايين يمكن اللي نقل الخبر واحد صيني........المهم هذا التلفزيون موجود منه في السعوديه؟
البندري باستخفاف : بس ارحميني يعني الحين لو باعوه في السعوديه بتروحين تشترينه
فتاين:على بالك اني مقدر اشتريه؟ نسيتي انه عندي مية الف ريال ينطح ريال
البندري: والله والله لو تبيعين نفسك واهلك وطوايفك وحارتك واخواتك الثنتين الهبل وتحطين عليها المية الف ماتقدرين تشترين الريموت حقه
فتاين:اوف اوف اوف ليه بكم يبيعونه؟
البندري: ارتاحي هذا تلفزيون ماينباع بس يرزونه ويخلوا الناس تناظره وتحلم فيه
فتاين: يعني مااقدر اشتريه
البندري: اولا لو بتشترينه مابيدخل مع الباب حقنا لانه اكبر من الصاله يعني لوبتشترينه لازم تشترين بيت كبيـــــــــــر
ثانيا باص ابو رامز صغير يعني لازم تشترين سياره كبيــــــــــره ثالثا اخواتك ربى وريوف مو وجه نعمه ماقد شافوا خيرمن الدلاخه اللي فيهم بيكسرونه يعني لازم تتبرين منهم وتجيبين اخوات غيرهم اذاحبيتي واذا ماحبيتي انا اكفي واوفي
ادري ان هذي كلها اشياء مقدوره عليها واعرف انك ماعندك لا عزيزولا غالي وانك ممكن تبيعين اخواتك لانه ماعليهم حسافه لكن تدري المشكله وين؟
فتاين بطفش:ياكثر كلامك اخلصي وين المشكله؟
البندري:ان هالتلفزيون اخترعوه في احلامي بس مدري اذا اخترعوه في الواقع ولا لأ
لفت فتاين تدور المفك اللي رمته البندري عليها :فين المفك ان مافكيت راسك مايكون اسمي فتاين
البندري بخوف: خلاص صلي على النبي ماصار شي حنا خوات استهدي بالله
قربت منهم ريوف ووقفت تناظر التلفزيون اللي كان طايح على الارض ومقلوب على وجهه واسلاكه خارجه من الجهه الثانيه والمسامير والمفكات اللي كانت جالسه بينهم البندري قالت وهي متأثره:يالله وش هذا والله كنت عارفه انه بيجي يوم وينفجرهالتلفزيون شوفوا شكله كيف صار كنه طايح من فوق جبال تهامه
فتاين بعد ماهدأت وجلست على الكنب:والله ريوف كبرت وصارت تعرف جبال تهامه
البندري: احلق شعري اذا هي عارفه وين ارض جبال تهامه اتحدى اذا تعرف شي غير اسمها
ريوف وهي حزنانه على التلفزيون:احمدي ربك اني عارفه اسمها انا ماتهمني التفاصيل.....الاكيف انفجرالتلفزون وماسمعنا صوت الانفجار؟
البندري تستهبل:تدري ليه ماسمعتي الانفجار لان الصوت كان واطي
ريوف وهي تصقع يد البندري:هههههههههههههههههه دمك ثقيل
البندري: ليه كم وزنه؟ ههههههههههههه
فتاين : طن وتسعه كيلو
البندري تكلم فتاين: طن في راس ربى قولوا امين.........الايافتاينوه فين المفك الكبيرمالقيته
فتاين:والله انتي ادرى .هذامو اختصاصك؟ انتي تحبين المفكات اكثر من عيونك كيف تضيعينها.... كل يوم وانتي مفككه شي في البيت كأننا قلبنا البيت ورشه ادوات منزليه ولا......
قاطعتها البندري وهي توقف:خلاص خلاص اكلتي راسي افتكرت مكانه والله نشطي الذاكره عندي الله لا يحوجني لكم يابنات خويلد السكران.......ودخلت غرفتهم وهي تتكلم بصوت واطي والبنات مافهموا شي منها

ناظرت ريوف الساعه اللي كانت معلقه على الجدار باهمال:ياويل عمري الساعه اثنين وانا باقي مانمت كيف اصحى للمدرسه بكره ها قولي لي كيف؟
فتاين:اولا انتي كل يوم تعيدين نفس الجمله في نفس الوقت ثاني شي هالساعه متأخره
البندري وهي تصارخ وتجري للصاله:ياشباب الحقوا بسررررررعه مطر برى مطر تعالوا شوفوا
قامت فتاين وريوف لحقوها وهم يجرون متحمسين دخلوا غرفتهم وهم يسمعون صوت قطرات المطر
ركضت البندري للشباك وفتحته لاكنها اتفاجئت بالجو الحار: وش هذا المطر صوت بدون صوره والله ذكرني بتلفزيونا.........وسعوا شوي عن ظهري اتسطحت عظام عامودي الفقري
فتاين اللي كانت لاصقه في ظهر البندري:انكتمي بس خلنا نشوف وين راح المطر
ريوف وهي تنطنط علشان تشوف من فوق راس فتاين والبندري:اكيد ماراح بعيد اسمعوا باقي صوته
ربى وهي داخله الغرفه وشايله دفتر المحاضرات وقلم وتكتب:وش تسون ياغبياء الباب هناك وين بتخرجون من هنا
البندري تتكلم وهي تدف فتاين:احلفي ربابه ولامن جد احلفي علشاني احلفي على بالك مانعرف طريق الباب ترانا محنا اغبياء اللي يسمعك يقول هالبنت عبقريه بسم الله عليكي احنا قاعدين ندور المطر اللي نسمع بس صوته محنا لاقينه ولا ماتسمعين صقهه ولا صنجه الله لايبلانا
ربى: والله انتي بالزفت لسانك وش طوله مدري طالعه لمين ؟
البندري تستهبل: تدري اني يوم اتولدت سحبوني من لساني علشان كذا طلع طويل
ربى:بس تدري ماكذبت يوم قلت عنكم اغبياء لان هالصوت مو صوت مطر هذ صوت الماصوره اللي في السطح تقطرمويه على المكيف
البندري وهي تلف وتطلع من الغرفه:يالله من كل عقلكم مصدقين انه ينزل مطر في جده ولا في وقت الصيف بعد .....اروح اكمل شغلي اصرف لي من مقابل وجيهكم
ريوف :يالله يالله انقلعوا برى ابغى انام
فتاين وهي تتمدد على فراشها: ربى تسمعين اطلعي برى واطفي النور
ربى وهي مندمجه باللي قاعده تكتبه طاعت من الغرفه بكل هدوء بعد ماطفت عليم النور
البندري اللي رجعت تسحب سلك وتشبك سلك بعد مارفعت شعرها الاسود اللي واصل لنص ظهرهاوربطته ذيل حصان انتبهت لربى وهدوءها الغريب: ربابه وش قاعده تكتبين؟
ربى وهي مركزه باللي قاعده تكتبه:اسسسسسسسسسسسسسسسسسس
انقهرت البندري من حركه ربى لكنها مصممه تعرف وش قاعده تكتب ربى كملت وهي عاضه على اسنانها:تمونين انتي الغاليه مقام الوالده.....وش تكتبين؟
ربى: انا مااكتب انا ارسم
البندري:اها اعرف والله اعرف حركات البنات يرسمون قلب وسهم ....بس مااتوقعتك منهم ابو حركات غبيه
ربى:يالله يالله اسكتي شتتي افكاري.......وبعدين انا قاعده ارسم بيتنا
البندري:اهاااااا لايكون بتقدمين معروض
ربى:يـــــــــــــــــــــــــوه من غبائك......انا قاعده اجرب نفسي يمكن اطلع مهندسه معماريه
البندري:هههههههههههههه انتي قلتي معماري يعني عماير مو بقايا بيت شعبي اقول روحي ياشيخه انتي بهالرسمه بالقوه يدخلوكي فني مو علشان الرسمه حلوه علشان مايكسرون خاطرك
ربى بطفش:البندري وش رايك تبلعين لسانك؟
البندري تستفزها:والله انتي تامرين امر بس توني متعشيه مالي نفس
ربى:وش رايك تنكتـــ.....
قاطعتها البندري وهي تدق على التلفزيون وتغني:وش رايك الليله نسهر سهر ثاني تنسى بها احزانك وانسى بها احزاني
ربى:البندري تعرفي تنكتمــــــــــــــين
البندري:يوه والله اعرف بس اخاف لاانكتمت اموت انا عادي عندي اموت بس خايفه عليكم تضيعون من بعدي خاصه انتي والله انك تنخبلين
ربى:انتي ناويه تنضربين؟
البندري:كله منك حلو
ربى:يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه وبعدين
البندري:خلاص خلاص لا تنافخين شوي وتطيريني انا بروح انام
ربى:تنامين ؟ باقي على المدرسه اقل من ساعه
البندري:انتي مستهينه بالساعه فيها البركه في ناس تموت وتحيا في دقيقه
ربى:ياحبك يالبندري لكثره الكلام روحي روحي نامي ريحي وارتاحي
البندري وهي تدخل غرفه النوم: اكيد بروح انام اجل اقعد اقابل خشتك
دخلت البندري الغرفه اللي كانت ظلام فتحت النور وطاحت عينها على ريوف اللي كانت نايمه مكان البندري
فتاين وهي تغطي راسها بلحافها وتصارخ:يازفت اطفي النور
طفت البندري النور وقربت من ريوف اللي كانت لاصقه في الجدار همست عند راسها:ريوفوه .....ريوفه ..... ريوفوه زفت
ريوف وصوتها كله نوم :يالله
الندري:قومي ابوي يبغاكي ضروري.......يالله قومي
قامت ريوف وهي ماتشوف قدامها صقعت في الباب ورجعت فتحته وطلعت
البندري وهي تناظر ريوف وتضحك على شكلها اتمددت على فراشها وغطت وجهها ونامت
طلعت ريوف للصاله وهي مغمضه عيونها
ربى :هي هي انتي على وين ؟
ريوف وهي تتثاوب:وين ابوي
ربى:مو في
ريوف وهي تلف وترجع للغرفه: الله يسامحك ياابوي تناديني وتطلع
دخلت غرفه النوم وراحت لمكانها وهي ماتشوف شي دعست رجل فتاين وكانت بتطيح لكنها مسكت نفسها مشيت تدور لها مكان فاضي لكنها دعست شي ثاني
البندري وهي تصارخ وتدف ريوف اللي كانت واقفه فوق بطنها:آآآآآآآآه وجع
طاحت ريوف من دفه البندري ومحل ماطاحت حطت راسها ونامت بهدوء






تررررررررن تررررررررررن تررررررررررن تررررررررررررررررن
قامت فتاين بكسل ودخلت الحمام ولااهتمت للمنبه اللي صوته واصل لنهايه البيت
البندري وهي تسحب المخده من تحت راس ريوف وتغطي بيها راسها علشان ترتاح من صوت المنبه المزعج:ريوف يالله قومي
ريوف وهي ماحست بالمخده اللي انسحبت من تحت راسها:لا قومي انتي
البندري وهي تتكلم بصوت واطي كأنها تكلم نفسها:لا انتي قومي .... انا امس صحيت قبلك
ريوف: والله كذابه
البندري وهي على نفس الصوت:يالله اسمعي فتاين طلعت من الحمام روحي واذا طلعتي صحيني
قامت ريوف ودخلت للحمام وكلها ثواني وكانت عند راس البندري تصحيها.قامت من البندري بعد مضاربه مع ريوف ودخلت للحمام وطلعت ورجعت لغرفه النوم وهي نعسانه سحبت المريول المكوي اللي كان معلق ورى الباب ولبسته(ياربي وش هذا المريول صار قصير..... يمكن انا طولت)لفت بسرعه على صوت ريوف اللي كانت تصارخ وراها:فسخي هذا مريولي
البندري ناظرت في ريوف ورجعت ناظرت في المريول: والله على بالي اني طولت
ريوف وهي تتخصر: قولي انه ممكن انك تطولين مو غريبه الغريب انك تكوين مريولك
البندري: أي والله صح ماانتبهت انه مكوي لو كان انتبهت كان عرفت انه مو مريولي
ريوف : اخلصي افسخي المريول
البندري:طيب انا وش اسوي مريولي مو مكوي
ريوف: اوووووف انتي كل يوم كذا هذي اخر مره اكويلك..... فين مريولك؟
البندري بصوت واطي : والله هذي ذلتني كل يوم تعيد نفس الشريط
ريوف: هلا وش قلتي
البندري: ولاشي اقول الله يسلمك ويقويكي
اخذت ريوف المريول وراحت تكويه اما البندري طلعت للصاله وشافت ربى وهي نايمه على الكنب وحاضنه دفترها
البندري تكلم فتاين اللي كانت تلبس عبايتها: يعني اليوم مافي فطور
فتاين:مدام ربى نايمه انسي انك تفطرين.....يالله باي انا رايحه وطلعت فتاين للجامعه
رجعت البندري للغرفه اللي كانت ريوف تكوي فيها وقفت عند الباب واتكت عليه
البندري:يالله بسرعه ساعه ماصارت
ريوف مسكت المريول ورمته على وجهه البندري:والله شحات ويتشرط الشرهه مو عليكي على اللي يعطيكي وجهه
لبست البندري المريول ورتبت كتبها اللي كانت تشيلها في سجاده مثل الاولاد ولفت طرحتها واتلثمت بيها وطلعت مع ريوف من البيت

ريوف وهي تعبت من المشي:يالله متى ربي يرحمنا ونصير نروح بسياره ....خلاص انا بأكلم ربى وفتاين علشان نشتري سياره
البندري: والله حفرتي مخي وانتي كل يوم تعيدين نفس الامنيه .... وبعدين انا مو موافقه اننا نشتري سياره
ريوف: وليه ان شاء الله ؟؟
البندري: انا ابغى اشتري دباب بكفرتين احلى واسرع
ريوف : والله سياره دباب دراجه اهم شي نرتاح من هالمشي كل يوم
البندري: ارتاحي مابقيلنا شي ونتخرج ونرتاح
ريوف وهي تأشر بيدها: شوفي قربنا من بيت شروق والله لو كانت متأخره مثلنا كان تجي معانا
البندري عصبت من سيرة شرق افتكرت اللي صار:ريوف هالاسم ماابغى اسمعه على لسانك فاهمه
ريوف: ليه اانـ,,,,
قاطعتها البندري: ريوف خلاص
سكتت ريوف وهي ناويه ترجع للسالفه مره ثانيه وتعرف وش صار لكن موه الحين اما البندري اللي رجعت تناظر على الطريق قدامها وهي تشوف بيت شروق اللي كان على طريق المدرسه كرهت هالبيت واتمنت انه يكون في طريق ثاني للمدرسه لكن مافي غير هالطريق مشيت وبكل ثقه من قدام البيت وهم يشوفون التيازير والسيارات اللي مقفله الشارع
ريوف وهي تطلع فوق الرصيف اللي قدام الباب: وش صاير عندهم اكيد عندهم شي
البندري وهي تلحقها وتضحك بصوتها العالي:ههههههههههههه يمكن يأس المسكين مني وقال خليني اتزوج يالله الله لا رده لا هو ولا اهله
ريوف وهي تصقع البندري:يالملعونه ضيعتي من يدك عريس ماتحلمين فيه وفرحانه بعد
البندري:خلاص ارتاحي اليوم بيتزوج وتشوفينه لابس بشته هو ووجهه الغبي الله يعينها اللي بتاخذه ماتدري انها طاحت في واحد زباله
ريوف: والله انك وجهه فقر
البندري: والله اكون وجهه فقر ولا اتزوج واحد مثله مجنون
ريوف :تدريــ.........
قطع عليهم صوت وحده تصارخ من بدايه الشارع: البنــــــــــــــــــدري......ريووووووووووووف
لفت البندري وريوف بسرعه لصوت البنت اللي عرفوها من صراخها ورجتها
ريوف وهي تصارخ بفرح : بندري هذي مروه رجعت من السودان...وطارت جري لعندها
لفت البندري لكنه اتجمدت بارضها وهي تشوف اللي كان متكي على السياره اللي كانت واقفه جنبهم وموباين من وجهه الا عيونه اللي اتجمعت بنظراته كل احتقار العالم وحواجبه المرسومه اللي كان رافعها بقرف وهو يناظرها كان متلثم بشماغه رماها بنظراته الحاده كأنه يرفعها من ارضها ويرجع يرميها لسابع ارض حست بحراره تسري بجسمها لكن عنادها ماسمح لها تشيل عيونها وتبتعد عنه اتخصرت بيد وهي شايلها سجادتها باليد الثانيه وحطت عيونها بعيونه وحاولت تقلد نظرات الاحتقار اللي بعيونه رفعت حاجبها مثله لكنه حست بيد تصقع بطنها بقوه خلتها تمسك بطنها وتغمض عيونها
مروه وهي تضحك: هاي بندوره كيفك؟
البندري وهي ودها تخنق مروه ردت وهي عاضه على اسنانها: يازفت الطين والله لو ماكنت في الشارع كان ربيتك
مروه:ليه حضرتك فاتحه دار رعايه ههههههههههه
ريوف : المهم مروه كيف السودان
مروه وهي تأشر على خدها : والله جنااان رووعه........
كانت البندري واقفه معاهم لكن تفكيرها عند الرجال اللي كان يناظرها لفت عليه ولقيته على نفس حالته ونفس نظراته لكن كلها ثواني ولبس نظارته السوده الكبيره واتحرك من مكانه وقرب منها بخطوات واثقه حست البندري بهيبته الطاغيه اللي فرضها عليها بدون ماينطق بكلمه ناظرته البندري وهي مو عارفه وش ناوي عليه لكنها وقفت ثابته كانت تدري انه باقي يناظرها من تحت نظارته حست بحراره جسمها تزيد كل ماقرب منها جمعت كل شجاعتهاعلشان تقدر توقف في وجهه لو حاول يتكلم معاها او يقرب منها اكثر
مشي بكل ثقه وكبرياء مشي وكأن خطواته مدروسه ومحسوبه قبل يمشيها وقرب منهم لكنه تعداهم ولا كنه شافهم حتى ولف على سياره سبور سوده وركبها... ارتاحت البندري وهدأت اعصابها ودقات قلبها ......كانت متعوده تسب وتصارخ على أي رجال يعترض لهم ا وحتى يناظرها بنظرات لها معنى لكن هذا كان شكله غيرعنهم غير في وقفته وفي مشيته وفي هيبته وفي نظرته صح انها كانت نظرات احتقاروهالنظرات ماقد شافتها في عيون رجال لها كانت دايم نظراتهم لها نظرات اعجاب وكانت هي اللي تبادلهم بنظرات احتقار كان باين عليه انها ماراح يسكت لها او انها تقدر تغلط عليه بسهوله اول مره تحس انه في شخص ماتقدرعليه شخص يقدر يلعب باعصابها بنظره منه ويأثر عليها كان اسلوبها وقوة شخصيتها يخلي اللي قدامها يحسب حسابه قبل مايغلط عليها لانها ماتعودت تحترم احد او تحشم احد واللي يلغط عليها بكلمه تغلط فيه بعشره
ناظرت في البنات اللي كانوا مندمجين بسالفتهم قطعت عليهم وهي تقول: هي يالله تأخرنا شوفوا الساعه كم؟
مروه وهي تناظر ساعتها:اوف اوف اوف الساعه ثمانيه
ريوف: ياويل عمري هالحين تفتري فينا المديره تطلع الاول والتالي
طاروا البنات للمدرسه وهم يجرون في الشارع ومو مهتين لنظرات الناس



====================

khulod 28-04-08 02:00 PM

كانو واقفات وعيونهم تعبر عنهم...
كانو يناظرون البنات وهن رايحات وجايات...

اللي تمشي مع زميلتها بسرعه وبين عندها سالفه مهمه...

واللي جالسه وحاطه سماعات الاي بود في اذنها ورايحه في عالم ثاني وعلى كتفهاراس زميلتها اللي تشخمط في دفترمعها...

واللي جالسه وتدق في يد صاحبتها وضحكتها تهز الجامعه هز...





كانت واقفه وتهز بخصرهاالنحيل الصغير اللي كان يتمايل بخفه وتمرس على نغمة جوال الدانه اللي كانت مشغلته وحاطتها بجيب تنورتها السوداء
وواقفه جنبها

الدانه وهي تمرر القلوس الوردي على شفايفها المليانه:الله يأخذك انا بفهم بس كيف جاتك الجراءة هذي وخلتك تكذبين لاوتكذبين على شرطي بعد
طيب تخيلي تح الجهاز
فتاين وهي تلعب بشعرها الناري القصير:ايوه بكذب على الشرطي يعني اش فق الشرطي عن باقي الناس ...بعدين الحمدالله انه مافتح الجهاز مع اني لوكنت مكانه
والله مااعديها كذا بالساهل
الدانه وهي تعدل تنورتها:لاوالله بعد عارفه انها ماهي بالساهل تعدي ...اقول بس احمدي ربك وبوسي يدك وجه وقفى انهم مافتوحه
فتاين بلامبالاه:اهم شي انها عدت على خير خلاص الباقي مايهم
الدانه:طيب فتحتي الجهاز شفتي الجهاز شفتي وش فيه
فتاين:لا اليوم اذ رجعنا نفتحه مع بعض
الدانه وهي تدخل يدها بيد فتاين وتمشي:بالله بسألك سؤال واحد بس انتي كيف تحملتي تكونين مع ذاك المزيون وماتخربينها والله لو انا محلك كان جبت
اللي ورايه واللي قدامي
فتاين وهي تناظرها بنص عين:لاوالله والشرطي وين اصرفه ولاانتي على بالك انهم حاطينه زينه
الدانه:يوووه نسيته بس بالله كيف شكله ياويلي مزيووون عذبني عذبني

فتاين وهي تبتسم: بس تدرين ياعليه عيـــــــــــــــــــــــــووون
الدانه وهي تتذكر شكله حطت يدها على قلبها وناظرة بعيونها السماء:آآآآآآآآآآآآه ياعيــــــــــــــــونه


فتاين وهي تبتسم اكثر:اه ياعليه انفه والله لوتشوفينه تقطعين خشمك وترمينه
الدانه وهي تمسك انفها:مع ان انفي حليو بس ولا يهمك لجل انفه تقطع انوف


فتاين وهي وابتسامتها تكبر اكثر واكثر:الله ياعليه فم واسنان والله لو تشوفينها لتروحين تخيطين فمك
الدانه:اه ياويلي اه ياقلبي خلاص خلاص لا تكملين حبيته واه فديته

فتاين تكمل :الله ياعليه طول طول وجسم عـــــــــــــــــــــــــــذاب
الدانه وهي تصلرخ:لااااااااااااااااااااااااااا ياويلي يهبل يهبل


فتاين: الله ياعليه طبخ
الدانه سكتت وقالت بستغراب:طـــبــــــخ



فتاين وهي تضربها على جبهتها:انا ادري عنك يعني بالله بكون في مخفر وكذابه وبتكه اروح فيها وتبيني اشوفه واشوف اذا هو مزيون اولا...بس صح نسيت
اقولك ان اسمه نواف
الدانه:اه ياقلبي اه ياكلي فديت نواف وطوايف نواف واهل نواف وحي نواف وكل من يعز على نواف
فتاين وهي تناظرها : خلصتي
الدانه: ايه الله يسلمك

فتاين كانت بترد عليها بس سكتت يوم شافتها تمشي بنوثه بتنوورتها الرمادي المفتوحه الين فوق الركبه وتي شيرتها الفسفوري
وكانت رابطه شعرها الناعم على شكل ذيل حصان ولابسه على رقبتها ايشارب رمادي مقلم بفسفوري ولابسه نظارتها السوداء الكبيره
كانت تمشي ووقفت



فتاين بعد ماخطرت لها فكره لفت على الدانه وسألتها:افطرتي

الدانه:لا ليه
فتاين:طيب معك فلوس
الدانه:لاالباقي من مكافأتي عطيته امي امس ليه انتي وين فلوسك
فتاين:نفس الشي عطيتها ربى علشان مصاريف البيت...بس ولا يهمك خليني اصرف الشيك والله ثم والله لفطرك عشر مرات في اليوم
الدانه: طيب الحين مالي دخل لازم تفطريني احد قال لك تسمعين عصافير بطني سيرة الفطور
فتاين وهي تبتسم :ولايهمك الحين افطرك فطور ماافطرتيه في حياتك كلها..بس انتي امشي....وسحبتها وراحت




كانت تمشي بكل هدوء ونعومه واهواء يلعب بشعرها مشت ومشت ووقفت ورفعت النظاره عن عيونها الرماديه
ولفت بعيونها في الجامعه وقالت بصوتها الناعم:ياربي وين راحت هذي خلني ادق عليها اشوف وينها فيه


ودخلت يدها في شنطتها الرماديه السبور وطلعت جوالها الفوشي بكريستالاته الفضيه ودقت عليها
ميساء:الو
ساره:هلا والله
ميساء :انتي وينك فيه
ساره:ثواني بس ثواني واكلمك مياسه
ميساء بطفش:اوكيه يالله باي

وقفلت الجوال وحطته بالشنطه ومايمديها رفعت راسها الاهي تسمع فتاين اللي ماقابلتها من يوم الحفله بعد مافشلتها هي وخواتها قدام ضيوفها

فتاين بدهشه مصطنعه:ميســــــــــــاء
ميساء وهي تبتسم:هلاوالله فتاين
فتاين وهي تسلم عليها:اش اخبارك اش مسويه وين الناس من يوم الحفله اختفيتي ماعاد شفناك
ميساء(الحفله وكمان فاكرتها):والله مشاغل انتي اش اخبارك وش اخبار اخواتك ان شاء الله تمام........ولفت على الدانه وقالت
الدانه وش اخبارك وكيف حال بشاير
الدانه بعد ماسلمت عليها:تمام وهي تسلم عليك
ميساء:الله يسلمها الاهي وينها فيه هي وربى دايم اشوفكم الاربعه مع بعض غريبه اليوم بس انتم
فتاين:اليوم ربى وبشاير غايبين بس صراحه مالك حق دايم تشوفينا مع بعض وماتجين تسلمين علينا....خلاص خلاص انا زعلت
الدانه: وانامعها
ميساء وهي تتذكر شكل جود اختها يوم رموها في المسبح:لاتكفون عاد كل شي ولا زعلكم
فتاين:خلاص مدام زعلنا غالي عليك كذا احنا عازمينك اليوم على الفطور ولاتراء بنزعل
ميساء وهي تناظر ساعتها الفخمه:والله ياقلبي ودي بس انا مواعده بت عمي والحين بتجي
الدانه:بسيطه بسيطه كلميها وقولي لها اننافي الكفتيريا
فتاين:ولاتراء بنزعل وتراهم مايمدحون زعلنا
ميساء:والله مدامهم مايمدحونه بروح معكم وامري لله

وقبل ماتتحرك الدانه دعست فتاين على رجلها بكل قوتها وبدون ماتنتبه لها ميساء
الدانه وهي تصارخ:لاااااااااااااااااا رجلي
فتاين وهي تمسك يد الدانه وتحطها فوق رقبتها وبسرعه قالت قبل ماتتكلم الدانه:يووووووه معليش معليش يالدانه نسيت ان رجلك تعورك
من طيحتك البارحه سلامات سلامات ياعيوني ...وحطت يدها على خصرها وبدة تمشيها

الدانه وقفت بستغراب وناظرة فتاين بس على طول فهمت لها اول ماغمزة لها
ميساء:سلامات سلامات الدانه وش فيك
فتاين بلقافه:الله يهديها بس امس كان عندها تدريب كيف تمشي بالكعب بس طاحت علينا وشكل صار عندها التواء في الكاحل زي مايقولون
ميساء:ياقلبي اكيد يعورك الحين
الدانه:تعورني الابموت منها بس الحمدالله المها خف مو مثل امس امس كنت بموت
ميساء قربت من عند فتاين:فتاين خليني امسكها معك اساعدك
فتاين:لالا انتي ادخلي الكفاتيريا واجلسي على طاوله وانا بدخلها معي
ميساء بستسلام :اوكيه بس بشويش عليها. . . . .وراحت للكفاتيريا



فتاين والدانه لحقوها بعيونهم الين مادخلت الكفاتيريا ولفو على بعض وصقعو بيدينهم بعض

الدانه وهي تضحك: مع اني مااعرف وش تخططين له بس من الحين اقولك عجبتيــــــــــــــــني
فتاين: الف مبروك لك حبيبتي على نجاح الجزء الاول من الخطه وعقبال ماابارك لك على نجاح الجزء الثاني منها
الدانه: ياشيخه والله اني اموت فيك وفي هبالك
فتاين:ياشيخه والله اني اموت فيك وفي خبالك
الدانه: طيب امشي امشي بسرعه ندخل الكفاتيريا قبل ماتطلع علينا
فتاين: يالله امشي

وتكت الدانه على فتاين ودخلو الكفاتيري وجلسو مع ميساء اللي كانت جالسه تنتظرهم
================



كانت جالسه فوق السطح ببجامتها البيضاء اللي على رغم قدمها مااخفت جمال صاحبتها الهادي بملامحها الناعمه اللي اعطتها طابع الانوثه


كانت جالسه وشعرهاالناعم نصه مرفوع باهمال ونصه طايح على وجهها ومغطي عيونها اللوزيه وانفها الناعم الصغير

جوايه ليك احساس بيكبر كـــــــــــــــــــل يوم
العين تنام والقلب عمره ماجالـــــــه نـــــــــــوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل همـــــــــــــــــــــــــــوم



كان هذا صوت اليسا وهي تغني بكل احساس يعزف على اوتار قلبها
كان هذا صوتها وهو طالع من مسجلها الصغير


كانت جالسه على كرسي بلاستيك ابيض وتناظر من فتحات الجدار اللي قدامها على الشارع
كانت تشوف الشارع وماتشوفه صحيح انها كانت تناظره بعيونها لكن قلبها وعقلها في مكان ثاني







من يوم شافته الين اليوم وحالها مو حال تجلس مع الناس ولاتدري عن هواء دارهم
تجلس معهم وتضحك معهم علشان تنسى لكن افكارها توقف ضدها
كانت تحاول بكل مافيها تبحر بسفنها من موانيه لكن شواطيه تغرقها في بحر عيونه
شوووي

شووووووي

شووووووووووي

(ياربي هذي مو حاله....ياربي ليه انا شفته ليه ليه...ياربي ليه يوم اغمض عيوني علشان اشيل صورته من بالي اسمع صوته بذاني
....لالاياربي ماابي احبه....مابي اتذكره.....ماابي افكر فيه


وابتسمت ابتسامه مايله كلها استهزاء وقالت تكلم نفسها:تفكرين فيه اصلا انتي مفروض تصقعين راسك بالجدار قبل ماتفكرين في واحد مثله اصلا اللي مثلك حرام
يفكر في ناس مثله. .قال ايش قال افكر فيه قال . .. افكر فيه وانا حتى اسمه مااعرفه

وسكتت وهي خانقتها عبرتها. . . .ناظرة الشارع وبينها وبينه ضباب بسبة دموعها اللي تجمعت بعيونها واللي حاولت قد ماتقدر تحافظ عليها
بس كلها ثواني الا دمعتها معلنه تمردها على خدودها الورديه الناعمه


مسحت دمعتها بكف يدها النحيفه ومايمديها نزلت يدها الا. . .



ربى فاتحه باب السطح وداخله مثل الاعصار والهواء يطير عبايتها

ربى وهي تناظر بشاير الي كانت جالسه على كرسي بلاستيك وفي حظنها مسجلها الصغير

ربى وهي تأشر بيدينها الثنتين في الهواء:ياعيني ياعيني على الرومنسيات والشاعريات والرسميات وكل ماعلى وزن ذلك
طيب كان استنيتيني شوي علشان اجلس معك هالجلسه الشاعريه
بشاير:اي شاعريه الله يهداك شاعريه الساعه 11 الصبح
ربى وهي تحط يدينها على خصرها:عادي مافيها شي طيب انا شاعريتي ماتجيني الا الساعه2 الظهر
بشاير:2الظهر وقت شاعريه اجل بالله القيلوله متى
ربى وهي تجلس:عادي اثنين في واحد عادي مافيها شي . . .وشهقت وضربت على صدرها بكل قوتها
بشاير بخوف: خير وش فيك فجرتي صدرك
ربى وهي مفتحه عيونها على اخر حد:مـــــــــــــــادريتااش صار
بشاير وهي تقرب لها: لامادريت اش صار
ربى وهي ترجع على وراء وتحط رجل على رجل:ماصار شي بس انا كنت بشوف انتي ملقوفه اولا بس للاسف خيبتي ظني وطلعتي اكبر ملقوفه


بشاير رجعت على وراء وناظرة ربى بتعجب . . .

على رغم قسوة ظروفهم اللي ماترحمهم. . .
وعلى رغم حرمانهم من حنان امهم وعطف ابوهم
وعلى رغم فقرهم وحاجتهم

ماعمرها شافتها معصبه او مهمومه



دايم تشوفهاهي وفتاين والبندري وريوف يضحكون ويلعبون ورامين كل هموم الدنيا وراء ظهرهم
تمنت في هالحظه تسوي مثلهم وترمي همها ولاتفكر فيه...ورجعت تناظر ربى اللي كانت تسولف بدون انقطاع وتقول نكت وتضحك عليها وبشاير ساكته تناظرها



بشاير بتردد:ربــــــــــــــــــــــــــــــى
ربى:ها
بشاير بتردد اكثر:ربى . .. .اش . . تعرفين عن .. .. الحب
ربى وهي تسحب كميه كبيره من الهواء وتحط يدها على قلبها قالت وهي مغمضه عيونها:آآآآآآآآه يابشاير تقولين اش اعرف عن الحب آه آه صدق بس من قال الحب
عذااااااااااااااااااااااااب
بشاير بتشجع اكثر:ربى انتي فاهمه قصدي انا اقصد الحب اللي بين حبيب وحبيبته
ربى وهي تتخصر:لا والله تصدقين على بالي الحب اللي بين اخ واخته .. . عارفه انه بين حبيب وحبيبته
بشاير بشجاعه مخلوطه بتردد: طيب . .. انتي قد حبيتي في حياتك







ربى بعيون حالمه ونبرة صوت غريبه على نبرة صوتها الاصلي:الله يهديك يابشاير قلبتي علي المواجع
بشاير بهتمام اكبر: ليه انتي كان عندك حب في حياتك
ربى بهدوء:حبيت بس الاحبيت وذبت ومت في اللي حبيته تخيلي يابشاير اني كنت اشوفه كل يوم ربع ساعه وانا حابسه انفاسي وانا اشوفه
يتحرك قدامي بهيبته ويتكلم ويصوب بسهامه اللي صوبت قلبي من اول ماشافه بدون مايرحمه
بشاير وهي ماهي مصدقه انها تسمع هالكلام من ربى:كل هذا صار فيك وانا مدري
ربى وهي تحط يدينها تحت خدودها:الله لو تسمعين صوته ولا تشوفين نبرة التحدي اللي بعيونه تدرين اني احبه من قبل كم سنه
ولا احد يدري حتى خواتي مايدرون
بشاير: حتى انا مدري
ربى بهدوء:حتى انتي ماتدرين كنت ساكته ومااقول لحد كنت شايله حبه بقلبي وكل مااكبر حبه معي يكبر الين ماتملكني وصار جزء من حياتي
بشاير:تصدقين ربى اول مره اعرف انك تعرفين الحب
ربى وهي سرحانه:وانا وش معذبني ومغربل حالي غير الحب
بشاير:يب انتي وين تشوفينه ومن هو اصلا
ريى:اشوفه بالتلفزيون
بشاير بستغراب:ايش؟!!!!
ربى:في التلفزيون كنت اشوفه كل يوم الساعه 5,5بتوقيت السعوديه
بشاير وهي ماهي فاهمه شي:طيب من هوه؟
ربى جمعت يدينها وحطتها تحت ذقنها وقالت بعيون فيها لمعة الاعجاب واضحه:روبن هود





بشاير رجعت على وراء وناظرت المسجل اللي بحظنها وقالت :والله ان هالمسجل هذا حرام فيك ولاكان الحين افقع به وجهك اعلمك الحب على اصوله
ربى:تستهبلين انتي وانا من وين اعرف الحب علشان احب وانا من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت وماشوف الاوجيهكم اللي تقطع الرزق
وتسأليني عن الحب .. . جدناس فاضيه . .المهم اخلصي علي والبسي عبايتك والحقيني على بيتنا
بشاير:ليه وش تبين
ربى:تعالي البيت فاضي جدتي نايمه وابوي هايت ومافي احد تعالي
بشاير: والله انها فكره ماهي شينه بالمره اطلع من الطفش اللي انا فيه

ولبست بشاير عبايتها واطلعو الثنتين لبيت السكـــــــــــــــــــــــــــــــــران

===========================
:يالله ياحلوين وش تبون فطور فطوركم اليوم على حسابي
الدانه:لالا انا عزمت ميساء معك يعن نص علي ونص عليك
فتاين:علي الطلاق محد يدفع غيري قولي بس وش تبين فطور ولفت على ميساء:مياسه وش تبين فطور
ميساء بخجل:عادي كل شي منك حلو
فتاين:الله يحلي ايامك...وانتي يالدانه وش تبين
الدانه:كل شي حلو تشوفينه جيبيه
فتاين وهي توقف: دقايق واحلى فطور عندكم


فتاين ابتسمت بخبث ولفت. ..


واول مالفت طرحت نفسها بدون محد ينتبه وصرخت بكل صوتها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ميساء وهي تفز من مكانها:وش فيك عسى ماتكونين تعورتي سلامات سلامات
فتاين بكذب: آآآآآه آآآآآه
الدانه وهي جالسه على الكرسي وتسوي نفسها تبي تقوم بس ماهي قادره:فتاين عيوني وش فيك والله نفسي اجيك بس رجلي تعورني انا بعد
ميساء وهي تساعد فتاين :قومي قومي اجلسي هنا .. .. وسحبت لها كرسي تجلس عليه
فتاين بعد ماجلست رفعت رجلها لعندها وفحصتها ثم قالت:معليش ميساء عذبتك معي
ميساء :لاوش دعوه انتي ارتاحي بس
فتاين وهي تسوي نفسها بتقوم:لالالا بروح اجيب لكم فطور
الدانه:لالالا انا بقوم صحيح رجلي تعورني بس عادي بقوم
ميساء بخوف:لالا ارتاحو انتم انا بروح اجيب لكم الفطور وبجي
فتاين بكذب:لالامايصير احنا عازمينك ولازم احنا نفطرك
ميساء: والله ماتقومون دقايق وانا راجعه . . . .وراحت تجيب لهم الفطور



فتاين اول ماراحت ميساء لفت على الدانه:وش رايك فيني مو انفع ممثله
الدانه وهي تضحك:مسكينه على نياتها تصدق اي شي
فتاين:ماعلينا اهم شي طلعت قد كلامي وفطرتك
الدانه: وانا اشهد بس خلينا نسكت قبل ماتجي


وكلها ثواني الاميساء جايه وجايبه معها الفطور اللي اشترته لهم . . .. . وافطرو البنات وخلصو
وطلعو فتاين والدانه وكل وحده متكيه على الثانيه ويمثلون ان رجولهم تعورهم

اماميساء اللي صدقتهم فجلست تنتظر ساره الين ماتجيها
========================









كانت جالسه على كرسيها ورافعه رجولها على الكرسي اللي كان فاضي جنبها ومسنده ظهرها للجدار: شفتي هذاك الملعون اللي كان يناظرنا في الصباح؟
ريوف اللي كانت متربعه على كرسيها ولافه وجهها للبندري اللي كانت جالسه وراها:لا والله ماانتبهت ....بس قولي لي كيف مزيون؟
البندري وهي تفتكر نظراته:وانا وش دراني كان متلثم بشماغه .....بس كان يناظرنا كنا موع اجبينه..... والله كان ودي احذفه بالحجر بس شكله مو هين
ريوف: غريبه ماسويتيها والله مو بعيده عليكي وبعدين ياهبله احنا اكيد عاجبينه بس هو يمكن مايعرف يعبر
البندري تستهبل: ايه باين على وجهه انه راسب بالتعبير والاملاء والخط
ريوف:ههههههههههههه قلتي لي انه كان محتقرنا
البندري بطفش: وانا وش قاعده اقول من الصباح....قولي امين عساه تحتقره دجاحه.....بس غريبه كيف ماانتبهتي له وهو كان واقف جنبنا
ريوف: أي والله غريبه مع انه عيوني ماشاء الله رادار يلقط أي رجال
البندري:انتي عيونك رادار ارضي مو رادر فضائي
ريوف: اها قولي من الصباح انه طويل والله شككتيني في قدرتي على القنص
البندري: خلاص خلاص غيري سيرته غثني الله يغثه......ناظرت في مروه اللي كانت نايمه على الطاوله ومسويه عبايتها مخده ومغطيه راسها بطرحتها
البندري: ريوف هذي مروه من الحصه الرابعه نايمه؟
ريوف: كنك غريبه عن مروه انا من يوم ماعرفتها وهي نايمه
قامت البندري وقربت من مروه وقفت عند راسها وهي تفتكر الضربه اللي ضربتها مروه في الصباح بانت على وجهها ابتسامه خبث وهي ترفع يدها وبكل قوتها صقعت مروه على رقبتها
فزت مروه مفجوعه وهي حاطه يدها على رقبتها ناظرت في البندري اللي فكت ضحكتها بصوت عالي ورجعت تناظرريوف اللي كانت تضحك من قلبها
مروه بحقد: طيب يابلوط وعلقم ان مارجعتها
البندري:هههههههههههه اقول قومي قومي بس هذي الحصه السابعه ......... بعدين انتي ماعندك بيت تنامين فيه
مروه:شوفوا من يتكلم..... والله انتي اللي علمتيني انام في المدرسه
ريوف: عادي خذوا راحتكم هذي المدرسه بيتنا الثاني
البندري: حكم والله اختي تقول حكم
ريوف بفخر: تربيتك الله يعزك
البندري اللي جلست على طاوله مروه واتربعت عليها: ايوه مروه قولي لي وش سويتي مع حبيب القلب
مروه وهي تحط يدها على خدها وتتنهد من قلبها: آآآه وش اقول وش اخلي
ريوف بلقافه:قولي قولي لا تخلي شي
مروه : الخسيس الخاين بعد ما حبيته اربع شهور طلع يحب بنت عمي(زهره)اللي تعرفوها
البندري وهي ماسكه ضحكتها: وع وش يحب فيها والله انها شيفه وقشره ووجهها يقطع الخلفه
مروه بحقد: ايوه والله انها شيفه وليفه وقشره وبقره كمان
البندري :هههههههههه تعرفي يعني ايش شيفه وقشره
مروه : لا والله مااعرف بس حسيت انها سبه
ريوف اللي كانت متأثره وحزنانه على حال مروه: ها وبعدين وش صار؟ كملي كملي
مروه: والله ولاشي بس جت هذيك القشره الشيفه وقعدت تحكي عنه وتتغزل في عيونه
البندري: والله شين وقوي عين وش تتغزل فيه من زينه هو الثاني والله انه يخرع
مروه وهي مستعجبه: ليه انتي شفتيه
البندري: من وين لاهلي اعرفه قد سافرت السودان انا؟ بس حسيت انه معفن
مروه:ايوه والله انه شيفه وقشره مثلها
البندري:قولي لنفسك ... وش تحبين فيه اذا مره بغيتي تتغزلين فيه وش بتقولين له
مروه: والله قلت لنفسي هذا الكلام بس الحب اعمى
ريوف بحكم رومنسيتها الزايده:طيب بعدين وش صار؟
مروه:ولا شي هي قاعده تتغزل فيه وانا نمت مدري وش صار بعدين.........يابنات وش اسوي
البندري تستهبل: وش تسوين؟ ارقصي
مروه اخذت الكلمه جد: بس انا مااعرف ارقص خليجي علموني
البندري وهي تضحك وتعدل جلستها ناظرت في ريوف اللي كانت تفكر في حال مروه
البندري بصوتها العالي: ريوفوه شوفي شغلك علميها الرقص
ريوف اول ماسمعت سيرة الرقص قامت ترقص وما انتظرت احد يدق او مروه تقوم
دقت البندري بخبره وتمرس على الطاوله وهي تغني بصوتها اللي كان بعكس شخصيتها وهمجيتها
:ادواك عندي والاظلم دايم البادي..............والله لاوريك شي مابعد شفته
ماهو في صالح قلبك يوم تجرب عنادي.............الله من ريق ماينشف ونشفته
قامت مروه وهي تقلد ريوف كل مااتقدمت ريوف خطوه اتقدمت معاها مروه وكل ماحركت ريوف يدها حركت معاها مروه يدها
ريوف شافت مروه مندمجه ناظرت للبندري اللي غمزتلها وفهمتها ريوف
صارت ريوف ترقص مثل العجايز وتسوي حركات غبيه ومروه تقلدها وهي مو فاهمه وش السالفه
ماقدرت البندري تمسك ضحكتها اكثرمن كذا مسكت بطنها وهي تضحك وضحكت معاها ريوف
البندري وهي بالقوه تتكلم من الضحك: والله مالومه يوم مااعطاكي وجهه
مروه وهي تحرك يدينها في الهوى ومعصبه: والله يحمد ربه ان وحده مثلي فكرت فيه ولا مين تحب واحد غبي هو واسنانه تقولوا صدام كابرس
ريوف والبندري ضحكوا بكل صوتهم ...دق جرس الصرفه وكل وحده شالت شنطتها ونزلت
ريوف وهي تنزل من الدرج: غريبه شروق ماداومت اليوم بالرغم انه عندنا اختبار
البندري اول ماسمعت سيره شروق سرعت في خطواتها سبقتهم وتركت ريوف ومروه وراها
وصلت للساحه وحطت سجادتها على الارض ولفت تنتظر مروه وريوف لكنها لمحت شروق لكنها اختفت مع زحمه البنات رجعت البندري لفت بنظرها تدور على شروق شافتها وهي لابسه عبايتها وباين عليها التعب
رفعت شروق نظرها على نفس المكان اللي كانت تجلس فيه مع البندري وريوف.تعلقت نظراتها مع نظرات البندري اللي كانت تناظرها من فوق لتحت بكل استهزاء وقرف لفت وجهها وطنشتها ولا كنا شافت الاحشره تكرهها
ريوف ومروه اللي كانوا يسولفون وهم يقربوا من البندري انتبهوا على نظرات البندري وشروق
ريوف وهي تحط شنطتها جنب سجاده البندري: وش فيها شروق شكلها مو طبيعي.... ولا جايه هذا الوقت وداخله الاداره
.............اكيد عندها شي خطير
البندري وهي تلبس عبايتها : عساها الله لاردها والله اني ارتحت اليوم من شوفه خشتها
مروه :اصلا انا من زمان مااحبها هذي البنت الشيفه القشره
ريوف :هههههههههههه والله الشرهه مو عليكي الشرهه على البندري اللي علمتك هالكلمتين.....البسي البسي عبايتك خلينا نروح
طلعوا البنات وهم يسولفوا ويضحكوا كانت البندري سريعه في خطواتها كانت تسبقهم وترجع توقف تنتظرهم وهي تسبهم وتسب مشيتهم البطيئه
كانت البندري تمشي وتناظرللبنات وراها وتسولف معهم وماانتبهت للسياره اللي كانت واقفه في الشارع الضيق اللي يوصل لبيتهم صقعت في صدام السياره ناظرت في السياره البيضه الفخمه وفي قزازها المظلل اللي مو مبين من وسطها شي
البندري وهي تصقع السياره بيدها وتصارخ: ماتشوف انت اعمى ولااعمى وجع بعيونك ان شاء الله
ريوف اللي وقفت جنب البندري:هي السياره كانت واقفه يعني انتي العميه فشلتينا الله يفشلك
البندري وهي باقي تصارخ: والله مافي اعمى غيره قليل الخاتمه ... شايفني جايه ومو منتبهه ليش مايدق بوري او يولع لمبات السياره..... وبعدين من يوقف في شارع ضيق مثل هذا.....ناس متخلفه مايقدرون ان في بنات طالعين من المدارس تعبانين.... والله الشرهه مو عليه الشرهه على اللي عطاه سياره..... واحد سفيه وخايس...
مروه وهي تصقع البندري علشان تسكتها:هي انتي شكل صاحب هالسياره يشتغل في الشرط او في امن الدوله اوفي المباحث ومشتقاتها
لفت عليها البندري وريوف وهم مستغربين من كلامها كملت مروه بعد ماشافت نظراتهم
مروه: يااغبياء سياره بهالكشخه والشياكه وش يجيبها لحاره زي هذي الحاره الاشي خطير
البندري وبعناد زايد رجعت تصارخ:واذا يعني كان من الشرطه مايحاسب على بنات الناس ولابنات الناس مالهم قيمه
ريوف مشيت وقربت من قزازالسايق ونزلت راسها وناظرت فيه لكنها ماشافت شي لان التظليل كان غامق
رفعت راسها وهي تقول :يالبندري ارتاحي شكل السياره فاضيه
مروه:هههههههه اكيد انها فاضيه يعني من كل عقلك ان في واحد في السياره قاعد ينسب وساكت والله كان طلع حطنا حنا الثلاثه تحت الكفر
ريوف: والله مدام السياره تجنن موافقه اموت تحت كفرها ولا اموت في بيتنا اللي لوبعناه مايجيب ثمن نص المكينه حقته
.لفت البندري على البنات وكملت وهي مسبله عيونها: آآآآه والله معاكي حق ياريوف فديت السياره وكفر السياره. بالله مو حرام اعيش واموت وانا ماقد ركبتها تدرون انا مستعده اخذ هالسياره يوم وبعد كذا اذا اموت وانا راضيه وقتها بس اقول اني شبعت من الدنيا
مروه وهي تسحب البندري وتمشي: عادي مو لازم تشبعين اصلآ هذي الدنيا شيفه وقشره ومع هذا ماقد طلع منها احد وهو شبعان
مشيوا البنات لكن البندري سحبت يدها من يد مروه ونزلت للارض وشالت حجره بطرف حاد ورجعت بسرعه للسياره وقفت عند صدام السياره وقشرت بويه السياره وهي تكتب يازفـــــــــــت الطيــــــــــــــــــــن
لحقتها مروه وريوف ووقفوا يناظرون وش كانت تسوي البندري وهم يضحكوا واول مارمت من يدها الحجاره سحبتها ريوف وهربوا الثلاثه وصوت ضحكاتهم وصل لنهايه الشارع
رجعوا البنات كملوا طريقهم للبيت وهم يسولفوا ويلعبوا شوي يجرون وشوي يمشون











كان جالس في سيارته البارده ولا كنه واقف في حاره من حواري جده الحاره وشمسها الحارقه كان متكي ويدخن سيجار كان يناظرهم من ورى دخانها ببرود اعصاب وطولة بال وهو يسمع لمسيقى كلاسيكيه هاديه بس من قربوا البنات طفى المسجل وقعد يراقبهم ويراقب همجيت البنات اللي كانوا يصارخون عند صدام سيارته كان بامكانه ينزل وهو متأكد انهم اول ما راح يشوفونه بينكتمون كان عارف نفسه وعارف ان بنظره منه يعرف كيف يسكتهم لكن مستواه الراقي ماسمح له ينزل لمستواهم جلس يناظرهم بهدوء ويشوف وش نهاته اللي يسونه ناظرهم وهو يبوس يده وجه وقفى كانت عيونه مركزه على وحده منهم وحده شغلت تفكيره وقلبت حياته فوق تحت وهي ماتدري وحده حطها براسه ومستحيل احد يرده عن اللي عزم عليه ناظرها واتمعن فيها وفي عيونها السوده الوسيعه شافها وهي تمر من عند شباكه وشافها يوم رجعت قشرت السياره رجع ناظر في المرايه اللي قدامه وهو يشوفها تبتعد حرك سيارته وهو عارف وين بيروح





وصلوا البنات لبيت مروه اللي كان قبل بيتهم
مروه وهي داخله البيت:يالله ياحلوين باي نتقابل بكره ونروح المدرسه سوى
ريوف: ايه كالعاده
البندري وهي تأشر بيدها: مروه سلمي لي على حبيب القلب
مروه بقهر: انقلعوا قال ايش اسلم على هذاك الشيفه القشره
كملوا البنات طريقهم وهم يضحكون على مروه وهبالها
ريوف وهي تناظر وراها: يالبندري شوفي شوفي هذي مو نفسها السياره اللي سبيتي صاحبها عند المدرسه.....ياخوفي يكون شافك يوم قشرتي سيارته
البندري لفت تناظر في السياره: اذا كان رجال يثبت اني انا اللي قشرت سيارته
ريوف بخوف: طيب وش يبي ملاحقنا؟
البندري: تلاقيه واحد صايع اول مره يشوف بنات
دخلوا البنات للبيت واتحركت السياره ومشيت



============================


الدانه:ياله فتاين مشاري على وصول
فتاين وهي تناظر ميساء:اوكيه بس دقايق...وراحت لميساء وقالت:ميساء اش رايك تتغدين عندنا
ميساء:لاعيوني ماابي اتعبكم سواقي على وصول
الدانه:لا تعب ولا شي تكفين تعالي تغدي عندنا
ميساء:اممممم
فتاين :لا اممم وولا شي امشي يالله
ميساء:طيب


وكلها ثواني الا جوال الدانه داق اللي ردت عليه بسرعه





الدانه وهي تقفل جوالها:يالله يابنات مشاري براء


طلعو البنات من الجامعه ومعهم ميساء بعد مااصرو عليها انها ترجع معهم . . وركبو الباص
مشاري :ســـــــــــــــاعه
فتاين بصوت واطي لكنه مسموع:لا سنـــــــــــــــه
الدانه:حرام عليك توك متصل
مشاري اللي سمع فتاين:تــــــــــــراب
فتاين:في فمك
الدانه وهي تصقع فتاين قالت بصوت واطي:هي انتي على بالك هذا عزيز تستهبلين عليه ويسكت لك
مشاري ناظر المرايه وانتبه على ميساء ولف عليهم بسرعه:مين مين هذي على وين ان شاءالله يالله انزلي

ميساء ناظرته ورجعت تناظر الدانه وهي في قمة احراجها مو كفايه انها راكبه هالباص المقربع قدام بنات الجامعه كلهم رجعت تناظر الدانه على امل انها
تنقذها

الدانه تدركة الموقف:هذي وحده
مشاري:لاوالله على بالي واحد احد قلك اني اعمى ولا اعمى
فتاين بعصبيه:استح على وجهك هذي ضيفه
مشاري يكلم فتاين:والله ثم والله لو ماسكتي لا ارميك انتي وقشك هنا
فتاين: مجنون تسويها
مشاري سحب بريك وهو يوقف عند الاشاره كان بيرد عليها بس سكت يوم شاف السياره اللي وراه كانت بتصدمه
وفتح القزاز الي جنبه وطلع راسه منه :يلعن شكلك انت ماتشوف حاسب على الباص لا انزل عليك اتوطى ببطنك الحين


فتاين تكلم الدانه:لا عاد الباص بالقوه يمشي بعد يصدمه واحد
الدانه:علشان نخمج هنا (نخمج يعني تنتهي صلاحيتنا)

مشاري بعد ماقفل القزاز لف على الصندوق اللي جنبه وفتحه وسحب منه شعشبونه
مشاري:لاتخافين لاتخافين ياقلبي انتي فجعوكي الله يفجعهم قليلين ادب

رفعها وحطها على رقبته وهو يقول:ارتاحي ارتاحي البيت بيتك
ميساء حبست انفاسها ودمعت عيونها
يعني هي بالقوه متحمله الحر
ومتحمله سوقته المرعبه
وبالقوه متحمله صوته اللي مسوي لها رعب
هالمره مطلع ثعبان

الصقت في الدانه وغرست اظافرها الطويل بيدها
الدانه وهي تسحب يدها:اي وش فيك عورتيني


ميساءقالت بصوت عالي مرتجف مخنوق وهي تأشر على مشاري:ايش هذا القرف
مشاري وهو يترك الدركسون ولف عليهم:من قليلة الادب قليلة الحياء اللي تطاولت على شعشبونه حياتي
الحين تلم قشها بسرعه وتنزل . .. ووقف الباص

مشاري: يالله قليلة الادب الحين تنزل يالله انتم ماتسمعون

الدانه:ياخوي محد تطاول عليها اصلا هي في احد يطولها ولايفكر يوصل لها
مشاري وهو يحرك: ايوه احسب بعد

ومشى مشاري وكان الوضع متأزم عند ميساء اللي كانت جالسه ويدها على قلبها
اما عند فتاين والدانه فكان الوضع ايزي عاردي متعودين على مشاري وتصرفاته



ووصو بيتهم وتغدو وبداء مشروع استهبالهم اللي ماينتهي واللي اكيد ماخلا من استغراب ميساء




======================

العصر




وقف سيارنه عند البيت وهو يتمايل ويرقص مع الاغنيه اللي كان صوتها مرفوع عاى الاخير وهو يغني مع المسجل بأعلى صوته: انا ولانا عارف ايه اللي جرالي بحبك بحبك وبتجنن عليك
خلصت الاغنيه وهو يكلم نفسه: الله يسعدني على هالصوت اللي عندي .... خلاص بشترك في سوبر ستار
نزل سلطان من السياره ولف داخل للبيت لكن سمع صوت من بعيد يناديه
: سلتـــــــــــــــــــان...........سلتاااااااااااا ااان
طنش سلطان ولا منه سامع شي طلع مفاتيح البيت من جيبه وبسرعه دخل المفتاح في الباب لكن المفتاح ماتحرك معاه سحبه من الباب وهو يدور بسرعه مفتاح ثاني
كان الصوت يقرب منه وهو مطنش وعنده امل انه يقدر يهرب منه لكنه يوم حس بيد تمسكه من كتفه عرف انه مستحيل يقدر يتجاهله اكثر من كذا لف على الرجال وهو مبتسم
سلطان: هلا اسماعيل كيفك؟
اسماعيل بأنفاس متقطعه: انا الحمد لله في كويس... انا من زمان في ينادي ينادي انت مافي يسمع
سلطان وهو يأشر على اذنه ويقلد كلام اسماعيل: لا مافي يسمع معليش انا في سوي شور في الصباح وفي يدخل مويه في اذن انا
اسماعيل: سلامات سلامات
سلطان بصوت واطي :حبيبي مو على بعضك سلامات
اسماعيل: ايس قول
سلطان : لا ولاشي اقول الله يسلمك
اسماعيل:ياسلتان انا في يبغى فلوس مال انا انا اغسل سياره اثنين شهر مافي ياخذ فلوس مو تمام كذا
سلطان:انت تبغى سلطان؟انا مو سلطان انا بندر....خلاص انا اول مااشوف سلطان اكلمه لك هو الحين مو موجود
اسماعيل وهو يصقع جبهته: سبحان الله انت سيم سيم سلطان نفسه شكل مأليش مأليش بندر انا في لخبط شويه
سلطان: لا لا مافي مشاكل
اسماعيل : شكرا شكرا انت لازم يكلم سلتان ... مع السلامه
ناظره سلطان لين ابتعد وفك ضحكته اللي كان ما سكها لف على البيت ودخل وهو يصارخ: امــــــــــــــــــــــــــــي
.........امــــــــــــي ..... وينكم ياناس ياعالم ............امـــــــي
طلعت ام عبدالله وهي مسرعه ومفجوعه:وش فيه؟ ايش صاير ؟ ليش تصارخ؟
سلطان وهو يقرب من امه ويسلم عليها: ماصار شي بس متى يجهز العشا ها متى يجهز
ام عبد الله وهي مستغربه: عشا وش عشاه واحنا تونا العصر
سلطان وهو يمسك بطنه: والله جيعان تدري اخر مره اكلت فيها كان في الغدا
ام عبد الله: بسم الله عليك مالك ساعتين وانتم تغدي معنا
سلطان : ايه رحت هضمت ورجعت ابغى اكل
ام عبدالله: ماشاء الله عليك شوف المطبخ قدامك روح كل اللي تبيه
في هاللحظه دخل عبدالله وهو شايل البالطو وشنطت الاوراق
عبد الله: السلام عليكم
ام عبد الله: هلا ياوليدي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سلطان: وعليكم السلام .... والله اشوفك مهبق اليوم والله صرت داشر ياولد
عبد الله: لا ارتاح اليوم مناوبتي في الليل وماعندي شي الحين قلت اجي اريح شوي
عبدالله قرب من امه وسلم عليها: غريب امي صاحيه مانمتي بعد الغدى
ام عبدالله: الا ياوليدي نمت بس الله يهديه سلطان هو اللي صحاني بصوته
عبد الله : هو دايم كذا اذا ماازعج الخلق مايكون اسمه سلطان
سلطان: الله يحفظني ويخليني ويجعلني ذخر للامه
عبد الله وهو طالع في الدرج: اوف اوف مره انت طموح تبغى الناس كلها تصير مثلك والله خربت الدنيا
سلطان ناظر عبد الله لين وصل لنهايه الدرج وبكل صوته : عبـــــــــــــــادي عبـــــــــــــــــادي
لف عبد الله ونزل خطوتين علشان يشوف سلطان: نعم وش تبي؟
سلطان لف على امه : ها يمه وش مسويين عشا اليوم
انقهر عبد الله :سلطان سلطان
سلطان: ها
عبد الله : ليش مناديني؟
سلطان يستهبل: علشان اقول لك مع السلامه
عبد الله: ايه زين بروح انام لكن اذا صحيتا علمتك الهبال على اصوله
سلطان : يمه وين بندر؟
ام عبد الله: اكيد بغرفته.........
مامداها تكمل كلامها الا طلع سلطان يجري وهو يقول: خلاص خلاص اعرف طريق الغرفه
ناظرته امه وهي تبتسم على سلطان ورجته هو اللي مسوي حياه في البيت لفت ورجعت لغرفتها
فتح الباب بكل قوته وهو يقول : بنـــــــــــــــــــــدورقوم افرح انا جيت
بندر اللي فز من مكانه على صوت فتحت الباب: يازفت الطين وجع ماتعرف تفتح الباب بشويش
ناظر سلطان الغرفه اللي كنت هاديه ...ناظربندراللي كان ماسك دفتره الاسود وقاعد يكتب دخل سلطان وقفل الباب وراه: لا والله مااعرف ... تقدر تعلمني
بندر: سلطان تعال اسمع اخر قصيده كتبتها واعطيني رأيك فيها
سلطان وهو يجلس على السرير قدام بندر: قول قول انل دايم اصحابي يقولون لي ان عندي اذن موسيقيه
بندر(يالله ياكذاب بس وش اسوي مالي غير قال وش جبرك على المر قلت اللي امر منه):احم احم
سلطان: وش فيك انت كاتب قصيده ولا ودك تغني اعشر واخلص
بندر وعلامه استفهام على وجهه: اعشر وش تقصد؟
سلطان: اعشر اشعر كل الطرق تؤدي الى روما
بندر(الله يجيبك ياطوله البال من يوم ماقال اعش روانا غسلت يدي منه يالله ان شاء الله يوم يسمع اللي كتبته يقول جمله مفيده)
فتح بندر دفتره وبصوته الحنون :
وينك حبيبي ياهوى البال والروح................ياماخذ الدنيا وحلاها معاك
ابصبر لو عمرك الم وجروح...................ابصبر لو هالزمن نفسه نساك
ادري عيوني كلهااسرارووضوح..............وادري بنظرها ماتريدالاسواك
بديتها وياك بصدق ووضوح................ واعلنتها احبك وعيني فداك
قمت تتغلى واقول ياسيدي مسموح............مسموح لك ياعمري مادامي معاك
ياحلاة القلب وش ينفعك النوح................ وش ينفعك منهو تولع في هواك
سكت بندر ينتظر تعليق من سلطان
سلطان كان رافع رجوله على طرف السرير ويحركها:والله هالجزمه لو كان لونها بني ماكانت احلى؟
بندرمصدوم ومعصب:هالحين انا قاعد اسمعك قصيده فيها اسمى المشاعر في قلوب البشر وانت تقولي الجزمه مدري وش فيها
سلطان ببرود:انت ووجهك لا تستخف بالجزمه.... ناظر الجزمه وكمل: والله انها احسن اختراع بالعالم
بندر وهوعاض على اسنانه:اشق ثوبي اشد شعري.... ياخي انت كيف تفهم انت ماعندك قلب ماعندك مشاعر
سلطان: والله انك غبي الحين وش دخل القلب والعقل في الجزمه
بندر وهو يرمي دفتره على المكتب:وانت الصادق وش دخل الجزمه في القصيده
سلطان وهو يوقف : والله انت صعب الواحد يتفاهم معاك
بندر وهويناظر سلطان اللي راح للبلكونه: انا اللي مايفهم ولا انت؟
قام بندر جلس على مكتبه وفتح كتب الجامعه وقعد يذاكر
سلطان اللي طلع للبلكونه وهو يفرد يدينه ويمدد عظامه وقف يناظر اولاد الجيران يلعبون كوره تحت بلكونته
سلطان وهو يصارخ بكل صوته: حلـــــــــــــــــوه ياعماد ...... متعب خذ الكوره ......حلوه حلوه حلوه وهدااااااااااااااااف
انتبه سلطان على صوت الرجال اللي كان يصارخ في الشباك اللي قدامه رفع عيونه وشاف رجال مطوع
الرجال يكلم سلطان: انت ماتستحي على وجهك؟ قاعد تناظر حريم بيتي ... صح انك واحد مو متربي
سلطان وهو معصب: اقول وش رايك تحترم شيبتك وتقصر الشر
الرجال: لا والله تبغى تقزز بنات الناس وماتبغى احد يكلمك
سلطان:ياابن الناس انا واقف في بلكونتي ماقزيت بناتك ولا ادري عنهم
الرجال : اذا كنت رجال انزلي تحت
لف سلطان و صقع في بندر اللي جا ركض على صراخ سلطان
بندر اللي مسك سلطان: سلطان وش صاير؟
سلطان وهو يسحب نفسه من يد بندر:بندر ابعد خلني اشوف هالملعون وش يبي
نزل سلطان ولحقه بندر وعبد لله اللي سمع صراخ اخوانه ونزل يشوف وش فيه
دخل ابو عبد الله البيت ومامداه يجلس لا وسمع صوت عياله نازلين من الدرج
ابو عبدالله وقف يناظرهم وقف بندر وعبد الله اول ماشافوا ابوهم لكن سلطان مر من جنب ابوه وطلع
ابو عبدالله : وش صاير؟
عبدالله ماكان يدري وش السالفه ماتكلم ووقف ينتظر بندر يتكلم
بندر: والله ماادري سمعت سلطان يتخاصم من البلكونه مع جارنا الجديد ونزل يقابله
لف ابو عبد الله وخرج ولحقه عبد الله وبندر ... طلعوا وشافوا سلطان يتضارب مع الرجال
راحوا لعنده وهم يجرون بندر وعبد الله سحبوا سلطان بالقوه وهو يحاول يرجع
ابو عبد الله وهو معصب: دخلوه البيت
لف على الرجال اللي كان ينزف من خشمه: صلي على النبي واهدى
الرجال وهو باقي يصارخ: وش اهدى وهذا اللي متربي جالس يقز في بناتي
ابو عبدالله وهو يحس الدم يغلي في عروقه: حقك علي اوعدك هالشي ماراح يتكرر
دخل بندر وعبد الله وهم يسحبون سلطان
عبد الله وهو يدف سلطان قدامه: سللطان خلاص وبعدبن معا كانت ناوي تخربها
ام عبد الله وهي تجري لعند اولادها : بسم الله عليكم وش صاير فيكم
بندر وهو يطمن امه: ماصار شي بس سلطان اتهاوش مع واحد
ام عبد الله وهي تسمك سلطان : يمه فيك شي اتعورت....
دخل ابو عبد الله وهو يصارخ: خايفه عليه ؟ هذا الصايع صدقوا اللي قال انك مو متربي
سلطان لف على ابوه: ياابوي اسمعني انا والله ما كنت اناظر في بيته كنت واقف على بلكونتي
ابو عبد الله: انكتم ولا كلمه وتكذب بعد
سلطان: يعني انت مصدق هالمجنون ومكذبني
ابو عبدالله: كيف اصدقك وانت كل يومين جايب لي مصيبه
سلطان: ايه بس ماوصلت فيني اني ااذي بنات الناس
ابو عبد الله: انت وطيت راسي بين الناس كيف اطلع للشارع الحين وهم يعرفون بسواد وجهك
سلطان: والله هالرجال كذاب اذا كان خايف على بناته كان قفل شباكه
بندر وعبدالله وام عبد الله حاولوا يهدوا الوضع كانوا عارفين ان سلطان مو حق هالحركات لكن ابو عبد الله كان متمسك برأيه
عبد الله وهو يهدي ابوه: خلاص ياابوي هدي نفسك ماينفع لك الزعل كل شي بيتصلح
ابو عبد الله: كيف يتصلح وسمعتي راحت
بندر: يخسي اللي يجيب طاري سمعتنا
ابو عبدالله: قول لاخوك اللي خلى سيرتنا على كل لسان .... جلس ابو عبدالله وهو تعبان وهو يقول بصوت واطي:
نزل روسنا الارض حسبي الله عليه
سلطان وهو يحس انه بيموت من القهر هو ماغلط وابوه مو مصدقه: اذا انا لهالدرجه تعبتك في حياتك فأوعد ك اني راح اريحك مني ومن مشاكلي
ابو عبد الله: انت تريحني .... انت الوحيد اللي تعبني انت واحد فاشل لا كملت جامعه ولا اقدر اعتمد عليك في شي شوف
اخوانك وين وصلوا وانت باقي مكانك صايع مالك كبير معد صرت تحترم لا صغير ولا كبير انا خلاص غسلت يدي منك انا ماعندي رجال غير عبد الله وبندر
وقف سلطان وهو نفسه يصرخ بكل صوته ويقولهم انا مظلوم لكن اللي سمعه من ابوه خلاه يتراجع سمع اللي يكفيه مستحيل ابوه يصدقه اتكلم وصوته كله جديه: وانت قلتها الله يخليهم لك اما انا مالي مكان بينكم
وقف الكل مصدوم من كلام سلطان الا ابو عبدالله اللي نزل راسه للارض : ايه هذا اللي انت كنت تبيه روح جرب حياتك وصدقني بترج مثل ماطلعت وانت ماتغيرت
سلطان وعيونه بعيون ابوه: صدقني حتى لو ماقدرت اعيش لوحد ي راح يكون هالبيت اخر طريق افكر ارجع له
لف سلطان وماانتظر احد يرد عليه طلع لغرفته ولحقه بندر دخل الغرفه واتوجه لدولاب ملابسه سحب شنطته وحط فيها ملابسه
بندر: سلطان وين رايح صدقني ابوي ما كان يقصد اللي قاله
سلطان: لا تحاول يابندر مافي اب يقول لولده هالكلام الاانه قاصدها
بندر: طيب خلاص انت صلي على النبي وارتاح شوي وكلها يومين وبيرجع الوضع طبيعي
سلطان: مستحيل يابندر هالمره غير مااقدر اعيش في هالبيت انا خلاص انخنقت... اللي سمعته كفاني ماراح اجلس في هالذل اكثر
بندر: وش تقول ؟ ..... طيب...... انت
قاطعه سلطان وهو يقفل شنطته: خلاص يابندر لا تتعب نفسك انسى
بندر : وش انسى ؟انساك انسى الصوت اللي كان يصحيني ولا انسى اللي كنت اشكيله همومي انساك كيف وانا في حياتي ماقد فارقتك
سلطان: خلاص يابندر لا تتعبني اكثر م اني تعبان
لف سلطان خارج من الغرفه لكنه افتكر شي ورجعه سحب دفتر اشعار بندر ونزل شاف ابوه جالس وجنبه عبدالله يحاول يهديه لف وناظر امه وهي تبكي قرب منها وضمها بكل قوته هذي اول مره يبعد عن اهله وعن بيته
ام عبدالله وهي ضامه سلطان: ياوليدي استهدي بالله وشيل هالشر من راسك
سلطان دمعت عيونه لكن مسحها بسرعه قبل محد يشوفها: انا بروح لكن راح اتصل اكلمك ماراح ابعد عنك
ام عبد الله: كيف ماتبتعد وانت بتغيب عن عيني والله ماارتاح لين اشوفك نايم بسريرك اشوف ضحكتك واسمع صوتك وانت داخل وانت خارج
سلطان شال شنطته ولف على ابوه : مع السلامه ابوي
ابو عبد الله ماكلف على نفسه وناظر سلطان:.........................
سلطان سحب شنطته وطلع من البيت لحقه عبد الله
عبد الله : سلطان كذا المشكله ماراح تنحل ارجع البيت
سلطان: عبد الله هالمشكله مالها حل غير اني ابعد
عبد الله : وانت في بالك اني راح اتركك
سلطان: مافي قوه في الارض تخليني ارجع للبيت
عبد الله ضم سلطان وهو يقوله : روح أي مكان ارتاح الحين وبنتظر اتصالك قبل ماتشرق الشمس
سلطان: ان شاء الله
فتح باب السياره لكن وقف ورجع يناظر عبد الله وبندر اللي وقف جنب عبد الله
سلطان: انتهوا على امي وخليكم جنب ايوي ماله غيركم
بندر: لاتنسى انهم امك وابوك بعد ولازم عليك انك توقف جنبه
سلطان: اطمن ماراح انسى
ركب سيارته ومشي وهو يناظر بندر وسلطان ويناظر البيت اللي اتربى فيه البيت اللي على كثر ماصارفيه مشاكل ماجا يوم وفكر انه يطلع منه





=======================

بعد مرور ساعات من الاستهبال والهبال اللي بذلو فيه البنات كل طاقاتهم دخلو ينامون الا البندري اللي توها صحيت




كانت توها صاحيه من النوم مروقه ومبسوطه جلست وهي تشوف اخواتها داخلين ينامون فتحت التلفزيون بعد مارجعته مكانه وصلحت اسلاكه قلبت في قنوات السعوديه اللي ماعندهم غيرها. حطت على قناتها المفضله السعوديه الرياضيه لقيت اعاده مباراه قد شافتها قبل ملت من التلفزيون قامت وهي مو عارفه وش تسوي وبدون ماتحس لقيت نفسها قدام غرفه جدتها فتحت الباب ودخلت ناظرت في جدتها اللي كانت نايمه بهدوء وسلام ناظرت ملامحها الهاديه واتخيلت شكل امها اللي رسمت لها صوره في خيالها لها نفس ملامح جدتها لكن على اصغر....امها اللي ماتعرفها ماتعرف منها غير صوتها اللي تسمعه كل بعد فتره تسمعه بعد ماتنسى ان عندها ام حتى يوم تكلمها ماتقدر تقولها انها محتاجتها محتاجه لحنانها محتاجه احد يشيلهم من الفقر والذل اللي كانوا عايشينه
قعدت تتأمل وجه جدتها اللي اخذت منه كثير لون بشرتها البيضه وخدودها الرويانه والغمازتين الواضحه اللي بنص خدودها وانفها الصغير الواقف كان نفسها تترمي في حضنها بس ماتعودت على هالشي حتى يوم كانت صغيره كانت تشوف اخواتها وهم يجرون لحضن جدتهم ويترمون فيه وينامون جنبها لكن هي ماكانت مثلهم ماكان احد يعرف مشاعرها ....خافت انها اذا اتعلقت في جدتها اكثر يجي يوم وتتعب جدتها من حياتهم وماتقدرتتحمل اكثر وتتركهم مثل ماتركتهم امهم ونسيهم ابوهم
طلعت من الغرفه وهي طفشانه شافت كتبها مرميه عند الباب راحت لها وسحبت منها كتاب الفيزياء فتحته وهي تجلس على الكنب(ايه خليني اذاكر هذي اخر سنه مابقي شي على التخرج ياآآآآآآرب اجيب نسبه حلوه تدخلني الجامعه )كملت بفرح وهي تبني احلامها(وبستلم مكافأه وبعدها اتوظف وارتاح من هالعيشه )
مرت نص ساعه وهي حاطه كل تركيزها على الكتاب اللي بيدها وكل ماطفشت افتكرت احلامها اللي كانت دافعها لانها تذاكر وتشد حيلها
لكن قطع عليها صوت صرير الباب الحديد وهو ينفتح ودخل ابوها .استغربت وهي تشوفه راجع بدري للبيت قرب ابوها ورمى نفسه على اقرب كنبه وهو يأشر عليها: هي انتي وش تسوين
رجعت البندري نظرها للكتاب : وش قاعد تشوف انت
الاب:اقول بلا قلة حيا
البندري: تربيتك
الاب: والله من يوم شفت وجهيكم وانا شفت الهم الله يفكني منكم وارتاح
البندري: اللي يسمعك يصدق اننا تعبناك وشيلناك همنا والله محد شايل الهم غيرنا وانت مو داري
صح ان البندري اتعودت على هالكلام واخس من ابوها لكن كل ماسمعته يعيدها تحس بالقهر والنار بقلبها حاولت دايم انها تعتبره سراب وتتجاهله لكن ماتقدر هذا ابوها مهما صار كرهته وكرهت تصرفاته وكرهه لهم
الاب: انقلعي سوي لي عشا واتركي هالكتاب والله لاقطعه واحرمك من دراستك انتي واخواتك
البندري(هذا اللي باقي) قامت وهي تقفل كتابها وترميه جنب باقي الكتب(شكله ماانكتب لي اني اذاكر..المره الوحيده اللي فكرت اشد حيلي فيها جا الاب الحنون وصد نفسي)مشيت داخله للمطبخ لكن وقفها صوت ابوها وهو يقول: هي يالزفت سوي لي تونه
البندري : تونه مره وحده......ماعندنا تونه مافي غير عيش وجبنه ونواشف وبس
الاب: انتي ماتسمعين قلت ابغى تونه ماقلت اعطيني قايمه على اللي موجود بالمطبخ
البندري: وانت ماسمعتني يوم قلت مافي تونه
الاب وهو يوقف: بس انا ابغى تونه اخترعي مو شغلي
البندري وهي تتخصر: لا والله لايكون شغلي ولا لايكون انا الاب وانا ماادري
الاب وهو يطلع ريالات من جيبه ويرميها على وجهه البندري:هيا ضفي وجهك وروحي البقاله
البندري وهي مفجوعه:لا والله اروح البقاله الحين انت شايف الساعه كم الساعه 11,30وين تبغاني اروح
الاب:يعني ايش 11,30وانتوا طول اليوم تصيعوا في الشوارع هالحين بتمسكي لي على السمعه ولا لايكون تخافي ها ها ها ها
البندري وهي تحاول تقنعه علشان يشيل هالفكره من راسه:بس احنا مانطلع بنص الليل نطلع العصر احنا ساكنين بحاره ..
الاب:والله لو مارحتي ماراح تعدي هالليله على خير ...انا بروح الحمام واذا طلعت ولقيتك باقي في البيت ماتلومين الانفسك
دخل الاب للحمام ونظرات الكرهه والحقد تلحقه من عيون البندري رجعت تناظر في الريالات المرميه عند رجولها وهي تعرف انها بتروح بتروح رضيت ولا مارضيت مو بكيفها(خليني اروح بكرامتي احسن من انه يصي النايمين ويقلب البيت على راسي وفي النهايه بروح)نزلت للريالات وشالتها طلعت منها ضحكه استهزاء(والله هالمره فيه الخير اعطاني فلوس)مشيت لغرفتهم وهي تفكر كيف بتطلع في هالليل وهي بنت لوحدها لكن جت في راسها فكره مجنونه خلتها تغير طريقها وتدخل غرفه ابوها سحبت ثوب وشماغ ولبسته اتلثمت وهي واقفه قدام مرايه صغيره بزاويه الغرفه(اضحك على مين انا؟ باين اني بنت.....بس مين راح ينتبه لي في الظلام وهم يتصورون اني ولد ...... بعدين اطلع كذا ولا اطلع بعبايتي ويشوفوني بنت لوحدها بنص الليل...... يارب عديها على خير يارب)
طلعت البندري من البيت بعد مالبست شرقي ابوها اللي كان عند الباب وهي تدعي ان الحاره تكون فاضيه بس هذا شي مستحيل مشيت بسرعه كان ودها تجري بس ماتبغى تلفت الانظار عليها كانت تلفت لاي حركه تسمعها شافت كذا واحد يمشي بطريقه وحمدت ربها ان هالفكره طرت على بالها لانها لوكانت لابسه عبايتها كان مستحيل يتركوها في حالها مشيت وهي تحاول تطمن نفسها وتشغل تفكيرها اللي صار يتخيل كل شي سيء ومرعب كانت تتخيل نفسها ميته ومرميه في هالزقاق الضيق اللي ياما ياما عرف ضحايا كثير وجرايم بشعه كانت كل ماحاولت تشيل هالفكره ترجع بفكره تخوفها اكثر واكثر هي تدري لو صار لها شي هنا محد راح يدري عنها
حست بسياره جايه لناحيتها من بعيد لفت عليها البندري مفجوعه ضاقت عيونها يوم طاحت على لمبات السياره القويه اللي كانت تقرب منها اكثر واكثر قربت البندري من الجدار لين لصقت فيه وهي تدعي انه ماينتبه لها كانت السياره تقرب وتقرب منها لين صارت وراها وصارت السياره تمشي بشويش حست البندري بالسياره وحركتها بدون ماتلفت وراها
وقفت البندري فجأه وهي تقول لنفسها(بلا غباء اكيد انه مو قاصد يتبعني... انا اللي ماشيه في طريقه خليني اوقف علشان يتعداني وارتاح) لكن ظنها خاب وحست انها انشلت وهي تسمع السياره توقف معاها مسكت قلبها وهي تلف على السياره وتناظرها بطرف عينها... ارتاحت يوم شافت اللي يسوق منزل راسه وملتهي بشي يسويه ومو داري عنها
مشيت بخطوات واسعه علشان تبتعد عنه ابتعدت وهي تحس ان الهدوء رجع لاعصابها ودقات قلبها اللي كانت تدق بطريقه جنونيه وكأن قلبها كان بيطلع من مكانه اخذت نفس عميق وهي تحاول ترجع لطبيعتها حست بفرح
لكن راحتها ماطولت وهي تسمع صوت كفر السياره يقترب منها بسرعه ..هالمره ماقدرت تمسك نفسها خوفها اللي شل رجولها لثواني وهونفسه اللي خلاها تجري بكل قوتها وهي ماتشوف قدامها ضايقها الشرقي اللي كان مقطع وقديم واتخيلت انه ثقيل فسخته وهي تجري وخوفها ماخلاها تحس بالالم اللي كان في رجولها وهي تدعس الحجر والقزاز اللي كان منتشرفي كل مكان وكل مازادت في جريتها كانت السياره تزيد في سرعتها ولكن كل ماكانت السياره تقرب منها تهدي لين تبتعد البندري وترجع تزيد سرعتها كأنها تلعب بيها وبأعصابها
لفت البندري وهي باقي تجري للسياره وشافتها هالمره وهي تقرب وتقرب بسرعه وبعدها البندري حست بالسياره وهي تصدمها وبعدها معد حست بنفسها ولا ايش صار معاها

khulod 28-04-08 02:04 PM



فتحت عيونها وهي تحس بألم فضيع في كل عظمه بجسمها وكل ماحاولت تحرك شي من جسمها تحس بالالم يتضاعف مرت ثواني وهي كأنها مشلوله وشوي شوي بدأت تفتكر وش اللي صار لها فزت من مكانها وهي متجاهله كل نبضاعت الالم واحساسها باضعف ناظرت في السياره اللي كانت تمشي بسرعه خياليه ناظرت حولها بنظرات مجنونه وهي تحرك راسها بسرعه وخوف تدور لهامخرج او تصحى من هالكابوس اللي كاتم على انفاسها ومو مخليها تستوعب شي طاحت عيونها على يد باب السياره حاولت تفتحه وهي تصارخ سحبت يد الباب مره واثنين وثلاثه وعشره وكل مره تسحبه يكون عندها امل انه بينفتح بس كان املها يخيب في كل مره تركت يد الباب بعد مايأست منه وصارت تدق بكل قوتها في القزاز يمكن ينكسر لكنها حست بعظام يدينا كأنها تتكسر والقزاز ماتحرك فيه شعره نزلت يدينها لحظنها من التعب وتملت عيونها بدموع حايره وبكل هدوء قررت انها تلف وتشوف من اللي كان جنبها لفت وجهها بشويش والخوف يزيد ويزيد اكثر مع كل حركه تتحركها ناظرته لكن دموعها كانت مسويه حاجز بين نظراتها ونظراته مسحت عيونها علشان تقدر تشوفه تمام عرفته وعرفت نظراته هي نفسها النظرات اللي ماقدرت تنساها ابد هي نفسها نظرات الاحتقار والبرود لكن هالمره كانت عيونه تلمع بلمعه الانتصار والشماته وبدون ماتحس بعدت جسمها عنه بسرعه لين لصقت في الباب كانت عيونها مركزه عليه وصار جسمها يرتجف وشفايفها ترتجف معاها ودموعها تنزل بدون ماترمش بعيونها
كان متجاهلها ولا كأن احد جنبه كان هادي... ناظرها مره اومرتين وناظر شعرها الناعم الاسود وهو مبعثر وناظر الثوب الواسع اللي كانت لابسته ورجع يناظر الطريق قدامه .يقطع الاشارت ويتجاوز السيارات بمهاره وخبره سحب سيجار وولعه ومرت على شفايفه طيف ابتسامه خبث خفيفه وهو يسحب نفس عميق من السيجار لكنها ماطولت ورجع الجمود لملامحه
طلعت منها الحروف وكأن روحها تطلع معاها : انت وين بتاخذني؟
:.......................
كملت بصوت مرتجف: وش بتسوي فيني؟
ناظرها بنص عينه وكأنه يقلها ان اللي بيسويه فيها مو قليل ...وصلها معنى نظرته بدون مايتكلم
غمضت عيونها البندري وهي متأكد ان هذي نهايتها مرت صوره اخواتها قدام عيونها وصوره جدتها شافت نظراتهم وهم يسمعون خبر وفاتها شافتهم وهم ياخذون بعزاها شافت نظرة الانكساروالحزن بعيونهم افتكرت ابوها اللي كان السبب بعذابهم وراح يكون السبب بموتها كرهته هالمره اكثر من كل مره اتمنت من كل قلبها انه يشوف عذابها وخوفها بعيونه ويشوف وش سوى فيها وكيف ذبحها بيدينه وهو يرسلها للشارع في هذاك الوقت
استجمعت كل اللي بقيلها من قوه وهي تحاول تعرف منه أي شي اوتخليه يتراجع ويتركها بالرغم انها مقتنعه ان هالشي مستحيل لكنها حاولت تتمسك بأخر امل
البندري: انت وش تبي فيني ؟ الله يخاليك نزلني والله ماراح اقول لاحد عن اللي صار..... الله يوفقك صدقني هذي اخر مره تشوفني فيها..... الله يستر عليك رجعني .......
سكتت وهي تحس ان التعب تملكها ومعد صارت تقدر تنطق بكلمه وحتى لو تكلمت واتكلمت ماراح يأثر فيه
كان يسمعها وهي تبكي وتتوسل فيه كان يشوف خوفها وعذابها هالشي مااثر فيه او حرك فيه شعره بالعكس كان يستمتع وهي يسمع انينها وبكاها كان يستمتع وهو يشوف هالنظره في عيونها (هذي البدايه) كان يستمتع وهو يشوف ذلها وانكسارها
حست البندري ان السياره وقفت ناظرت في المكان اللي وقف فيه ماكانت تشوف قدامها الامكان نور السياره كان الظلام في كل مكان ولا في سيارات او أي احد
ناظرت فيهو ماكان باين منه شي كانه ظل ناظرت فيه وهي تحاول تشوف ملامحه يمكن تلاقي منه نظره تطمنها انتبهت على انفه السيف اللي اعطاه حده في ملامحه سمعت صوته واتمنت انها ماسمعته

كان صوته فيه شي غريب خلاها تتجمد في مكانها خافت منه اكثر وهي تسمع نبره الخبث والثقه والغرور
اتكلم بكل برود : الحين نقدر نتفاهم
سكت ينتظرها تتكلم
البندري بصوت خنقته العبره: انت ليه جايبني هنا؟
رد وبكل استهزاء : كنت ابغى مكان هادي ومالقيت احسن من هالمكان..... وبس حبيت ا وصلك اني لو بغيت اجيك اقدر بسهوله اجيبك
طاحت عيون البندري على الشماغ اللي كانت متلثمه بيه كان الشماغ مرمي في حضنه : وش تبي فيني؟
كمل باحتقار: منك انتي ؟ مابي شي
البندري:يعني انت بتقتلني هنا
: اقتلك؟ لا ارتاحي انتي ليه مستعجله على موتك ..... وبعدين انا ماانتهيت منك
البندري وخوفها يزيد مع كل حرف ينطقه: الله يخاليك رجـعني.......... طيب مين انت؟
رد هالمره لكن صوته اتحول لجديه اكثر: انا ........انا العذاب اللي انكتب لك في حياتك ..... انا عزام اللي بيخليكي تشوفين الموت بعيونك
البندري وهي تبكي: والله شفت الموت خلاص
عزام: لا هذي البدايه بس.......الموت راح تشوفينه شوي شوي
البندري: انا وش سويت لك ليه حاقد علي كذا؟
عزام : صدقيني انا ماشفتك في الشارع وقلت اني لازم احطك براسي... انتي اللي جبتي العذاب لنفسك
البندري وهي مصدومه: انا ؟انا والله ماسويت شي.... حتى لو سويت شي والله ماكنت اقصد
عزام: لا ياحلوه سويتيه وانتي قاصده
البندري: والله ماافتكر
عزام: خلاص بقعد وراكي وراكي لين ماتفتكرين وشوفي متى تفتكرين ومتى انا انساكي وترى على فكره انا ماانسى بسهوله
البندري: يعني وش تبي فهمني
عزام: ولا شي بس ابغى اخليكي تندمي على اليوم اللي انولدتي فيه
حرك السياره ومشي حست البندري انها معد تتحمل اكثر من كذا كأن قلبها وقف عن الدق
غمضت عيونها وهي تدعي ربها انه يريحها مرت دقايق حستهاالبندري دهور مشيت الثواني عليها كأنها تركض لموتها
ماتدري وش بيكون مصيرها بعد دقايق معدوده ماتدري كيف هاليوم بيغير حياتها ماتدري نهايه وين بتنام اليوم وكيف راح تنام
حست بالسياره تهدي وتهدي فتحت عيونها وهي ترتجف لكنها انصدمت يوم شافت حارتهم الحاره اللي كانت تكرهها وتكره كل شي فيها لكن هالمره فرحت يوم رجعت لها حست بامان غريب وصار قلبها يدق بمشاعر غريبه ماتدري اذا تترك مشاعرها للفرح بس خافت ترجع تنصدم اوانها ماتعشم روحها وتعيش واقعها
كان ودها تصرخ وتصرخ يمكن اخواتها يسمعوها لكن هذا تفكير مجنون خاصه مع واحد مثل اللي كانت راكبه معاه كان مخطط على كل شي حاسبها صح وماترك أي مجال لانها تلعب عليه كان هادي وطبيعي وهي ماتت من رعبتها منه لكن اذا عصب وصارخ يمكن تموت بارضها من الخوف
سكتت وهي بداخلها براكين ثايره تحرق قلبها واعصابها وكل امل لها بأنها ترجع لحياتها الطبيعيه
كانت تناظر الطريق وقلبها ينبض بجنون كل ما قربت من بيتهم
وقف السياره عند باب بيتهم
وبدون ماتلتفت البندري له حاولت تفتح الباب بسرعه لكن الباب كان مقفل لفت وجهها عليه وبتردد : بترجعني بيتنا؟
عزام: اجل جبتك تتصورين معاه
البندري حست بدموع الفرح وصارت تضحك وتمسح دموعها بيدها الصغيره وبدون ماتحس على نفسها مسكت ذراعه وغرزت اضافرها الطويله فيها: الله يخاليك شكرا ... يالله بسرعه افتح الباب بسرعه بسرعه
ناظر في عيونها ورجع ناظر في يدها اللي كانت ماسكته بيها وبنظره قرف منه خلاها تنتبه على نفسها وعلى اظافيرها اللي حست انها ضاغطه على عضلاته البارزه وكأنها ضاغطه على حجر سحبت يدها بشويش
عزام: بغيت اقولك شي قبل ماتروحين
كانت البندري ماتسمع الادقات قلبها لكنها حاولت تركز على كلامه
كمل وهو يناظر قدامه: هذي ماراح تكون اخر مره تشوفيني فيها انا وانتي ورانا طريق طوويل مع بعض...... والمره الجايه انا ماراح اجيكي انت بتجيني بنفسك ياحلوه..........
ناظرته البندري وهي متأكده انها اخر مره بتشوفه فيها وانها مو مصدقه كلامه
عزام اللي ماكان يناظرها لكنه حس بنظراتها: لا تناظريني كذا كأنك مو مصدقه اللي اقوله ....... حطي في بالك اني اقدر اجيبك من غرفه نومك لو بغيت
روحي الحين وراح تعرفي ان مافي شي يصعب على عزام و مافي شي بالدنيا يقدر يوقف بطريقي
وثواني مرت وهي تفكر بكلامه وتهديده صارت شاكه في ثقتها اللي كانت تطمن نفسها بيها انه ماراح يقدر يوصل لها مره ثانيه حست على نفسها يوم سمعت صوت قفل الباب انفتح وكان احلى صوت تسمعه بحياتها
وبسرعه مدت يدها وهي مو مصدقه انها بترجع بيتهم فتحت الباب اللي انفتح معاها بسرعه
نزلت رجولها الحافيه للارض وجت بتوقف لكنها حست بألم رهيب في رجولهاناظرت رجولها اللي كان مغطيها الدم اتجرحت رجولها وهي تجري على الحجار والقزاز لكنها اتجاهلت الالم اللي كان يسري بكل جسمها ونزلت وهي تجري ولا اهتمت لشعرها المفتوح


دخلت لبيتهم وهي تجري قفلت الباب بقوه ووقفت تناظر ابوها اللي كان نايم في الارض وراسه فوق الكنب بعدت عيونها عنه واتمنت انه معد تشوفه مره ثانيه
دخلت لغرفه النوم وناظرت اخواتها اللي كانوا نايمين ولا يدرون عن اصعب لحظات حياتها اللي مرت فيها ناظرتهم وحلفت لنفسها انها مستحيل تحكي لاحد عن اللي صار لها ماتبغاهم يبدلون نومتهم البريئه بخوف وقلق وهم وكوابيس مثلها سحبت نفسها بشويش بعد ماغيرت الثوب اللي كان مشقوق وفيه قطرات دم من رجولها ويدينها اللي تقشرت
لقيت مكان صغير بين فتاين وريوف دخلت فيه ومسكت يدين ريوف
غمضت عيونها وبدأت تفتكر كل شي صار بالتفصيل كانت تنام وتصحيها كوابيسها اللي مافارقتها لا هي صاحيه ولاهي نايمه




============================



الامارات_ دبي _الساعه تسعه الصباح




تقلب على مخدته المخمل يمين ثم انقلب شمال

ومد يده وقفل المنبه اللي صارله ساعه يدق ... فتح عيونه الناعسه بكسل

واول شي طاحت عليه . . اشعة الشمس اللي كانت منتشره في غرفته الملكيه

تمدد في المفرش الناعم بكسل ثم جلس ورفع شعره الاسود اللي كان معطيه طلت ابطال هوليود عن وجه
ورفع المفرش ونزل من السرير

مرعلى العلاقه وسحب منشفته ورماها على كتفه العاري واتجه للجمام
ودف بابه برجله واخذ له شور سريع

وبعد ربع ساعه طلع ولبس ثوبه ووقف قدام تسريحته بمرايتها الطويله ومشط شعره
ولبس كباكاته الكريستاليه ولبس شماغه وتعطر واخذ جواله وسبحته ولبس نظارته
وطلع من جناحه






يوم مشرق . . .. . .واشعة شمس ساطعه ... واصوات العصافير ... كانت من اقوى الاسباب اللي خلته يطلب قطوره براء اليوم

كان جالس في حديقة قصره الاماميه الواسعه بشجارها الخضراء الكثيره اللي واضح عليها الرعايه والاهتمام

كان جالس قدام طاولته القزاز اللي كان محضر عليها فطوره الخاص بحميته

كان منزل نظارته الطبيه على خسمه وفاتح الجريده على الصفحه الاقتصاديه ويقراء اخر اخبار مجاله المفضل


بس كلها ثواني ورفع نظره ومرة ابتسامه كبيره على فمه وهو يشوفه

يمشي لجهته يمشي بكل هدوء مخلوط بغرور متركز في الثقه
كان يمشي وكأنه امبراطور زمانه وكأنه يطبق المثل اللي يقول:


((واثـــــــــــــــــــــــــــــق الخطــــــــــــــــــــــــــــــى يمشــــــــــــــــــــــــــي ملكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا))

ابتسم ابتسامه اكبر وهو يقول في نفسه(هذا ولدي اللي ماتعبت في تربيته
هذا اللي رفع راسي بين الناس
هذا ولدي اللي اذا دخل المجالس فزو له اهلها من كبيرهم لصغيرهم))


كان يمشي وبودي قارده اللي مايفارقونه الا نادرا يمشون وراه قر لجهة ابوه وسحب له واحد من البودي قارد الكرسي . .. وجلس

نواف وهو يفسخ نظارته:صبحك الله بالخير يالغالي
ابونواف وهو يصفط الجريده:صبحك الله بالنور والسرور
نواف:اخبارك يالغالي
ابو نواف:بخير دامك بخير
نواف:غريبه ماهي بالعاده تفطر هنا
ابو نواف:الجو اليوم مايتفوت
نواف وهو يناظر بالخدامه اللي جابت له قهوته الصباحيه المعتاده:وانت الصادق .. . ولف على البودي قارد اللي كانو واقفين وراه واشر على واحد منهم
نواف:اسمع قل لهم يجهزون لي السياره
فواز:ان شاء الله طال عمرك بس تبي يطلع بك ولا انت تطلع بنفسك
نواف:لا السواق لف على الثاني وقال:وانت رح قلهم يجهزون لي الطياره بعد ساعتين عندي سفره لسطنبول
ابو نواف:ياولدي ارحم نفسك توك امس جاي من السعوديه
نواف وهو يشرب قهوته الثقيله اللي دايم تكون بدون سكر:خلك مني طمني على السكر وش مسوي معك
ابو فيصل:والله ياولدي شوفة عينك
نواف وهو يوقف:يالله يالغالي انا استئذن بمر على الشركه
ابو نواف وهو يرجع يفتح الجريده:اذنك معك ياولدي

وفي هالحظه طلع نواف من عند ابوه واتجه للشركه وترك يكمل فطوره الصباحي

==========================

بعد صلاة العصر:





:جده الله يخليك أبغى أسمع بس أغنيه وحده ...
الجدة :لا ذحين تخربينه ...بعدين من ويلي راديو اسمع عليه أخر الأخبار ...
ريوف وهي تترجى جدتها :ولله وثم ولله وثم ولله ثالثه إني ما أخربه بس اسمع وارقص ولله ....
الجدة :لا ...
ريوف جات بتتكلم بس قطع عليها صوت الباب وهو يدق
الجدة وهي تأشر لريوف بالعكاز الي في يدها :إنتي صقهه ما تسمعين الباب ...قومي فكي الباب .
ريوف وهي تقوم :مو وقتهم ذولي ولله في راسي رقص من زمان ماطلعته ...
وراحت تفتح الباب وإنصدمت من الحرمه الي كانت واقفه عند الباب ...
:السلام عليكم ..
ريوف وهي ماسكه الباب ولسه مصدومه :وعليكم السلام ....نعم ...
: الله ينعم عليك ....تبيني أتكلم عند الباب ...إستحت ريوف على وجها وبعدة عن الباب ودخلت الحرمه وسلمت عليها زي الناس :جدتك فيه ...
ريوف :إيه تفضلي حياك....ودخلتها ريوف الصاله الي كانت جدتها جالسه فيها
الجدة أول ما شافت الحرمه قامت من مكانها تسلم عليها :هلا هلا ولله بأم مؤيد تفضلي .تفضلي ..
أم مؤيد:زاد فضلك ... كيفك ياأم ( عبدالرحمن ) ...
الجدة :الحمد لله بخير ونعمه كيفك إنتي وكيف عيالك وبناتك وأبوكم كيفه إن شاء لله بخير ...
أم مؤيد :الحمد لله كلهم بخير...
الجدة وهي تاشر لريوف الي كانت لسى مصدومه بجيت أم مؤيد عندهم في ذا الوقت :بنت ريوف جيبي القهوه بسرعه ...
أم مؤيد وهي تمسك ريوف :لا ولله إنك ما تقومين أنا ماني مطوله ...
الجدة :لا ما يسير انتي ضيفتنا لازم نوجبك ...
قامت ريوف وراحت للمطبخ ووقفت في نصه وحطت يدينها على خصرها النحيف
ريوف : يا الله إش الورطه ذي ...ورفعت يدها تحك راسها :كيف اسوي القهوه ذحين ام ام مالي إلى ربى اكلمها تجي إتسويها ...بس كيف اطلب منها الفزعه أم مؤيد ذحين بتشوفني وأنا اكلمها وتعرف إني ما اعرف اسوي القهوه وتطلع فضايحي واطيح من عينها وبعدين ما إتزوجني ولدها
------------------------------------------------
كانت داخله البيت وفي يدها كيس فيه عيش وعلبت تونه وحلاوتين مصاص ودخلت المطبخ بعد ما مرت على الصاله وسلمت على أم مؤيد ...
البندري وهي تقرب من ريوف إلي كانت تكلم نفسها في نص المطبخ : ومجنونه بعد
ريوف :مجنونه في عينك تعرفين تسوين قهوه ...
البندري :ليه قلولك الشيف ربى ...
ريوف :لا من جد تعرفين ولا لا ...
البندري:ليه لا تكون لأم مؤيد ...
ريوف :إش رايك يعني إنتي شايفه في احد عندنا غيرها ...
البندري :يعني إنتي بتسوينها لأم حبيب القلب ...
ريوف وهي تصفق :شاطره عليك لمبه ...
البندري وهي تطالع في ريوف وتبتسم بخبث وجت في راسها فكره :إيه اعرف اسوي ...
ريوف وهي تقرب وتسلم على البندري :الله لا يحرمني منك ومن فزعاتك يا بعد عمري ...يالله شوفي شغلك ...
البندري وهي تحط الكيس جنب القز :يالله عبي الغلايه مويه وجيبيها بسرعه ...
ريوف وهي مبسوطه :تامرين امر ...
سوت البندري القهوه وجهزتها وهي تديها ريوف :يالله خذي وديها لحماتك ...
ريوف وهي تشيل الصينيه :أخدمك في الأفراح إن شالله ...
البندري :والله ماضنيت إنك بتخدميني ...
وطلعت ريوف لي الصاله ووراها البندري حطت ريوف الصينيه قدام جدتها
أم مؤيد وهي تاشر على البنات :والبنات لازم يجون معك ...
الجدة :إن شاء الله ..
ريوف وهي واقفة جنب البندري :نجي وين ...
الجدة :الملكة ...
البندري :ملكة مين ...
أم مؤيد وهي تبتسم :مؤيد وليدي الله يحفظه لي ...
ريوف وهي تحرك رأس:مين ..مين .. مؤيد ...
أم مؤيد وهي تهز رأسها :إيه ...
البندري وهي تناظر في أم مؤيد بحقد وتناظر في أختها ريوف إلي كانت مهي مستوعبه الكلام الي قالته أم مؤيد .
البندري :إنشاءالله إن شاءالله نجي ...وسحبت ريوف الي كانت واقفه زي الصنم والدموع مغرقه عيونها ..
الجدة وهي تصارخ :تعالي انتي وإياها صبو القهوه ..
البندري :صبيها إنتي إحنا عندنا إختبار بنذاكر ...
ودخلت البندري ريوف غرفتهم الي كانت فيها ربى جالسه وفي يدها جوالها وتلعب فيه لعبة الثعبان ...
ريوف وهي تناظر في البندري ودموعها على خدها :سمعتي إش قالت ..
ربى :مين .مين هذي واش قالت ..
البندري :اه اه يا اختي إيه سمعت ...
ريوف :تقول بيتزوج ...
ربى :مين مين بيتزوج ...
البندري تستهبل :لالاهي ما قالت بيتزوج قالت بيملك ..
ريوف وهي تجلس على لأرض وتبكي :ليش فيه فرق ..
ربى وهي معصبه :هي إنتو إش فيكم ... ولفت على البندري :البندري إش فيها ريوف ...
البندري :والله ما ادري إش أقولك ...هذا الي إسمه مؤيد تقول أمه إنه بيتزوج مدري بيملك ...
فتاين وهي داخله والمنشفه على رأسها :أيش بيملك مين هذا الي بيملك ...
وناظرة في ريوف الي كانت جالسه على الأرض وضامه رجولها لصدرها وتبكي فتاين وهي تجلس جنبها :ريوف إش فيك تبكين مين مزعلك ...
ريوف وهي تاظر في فتاين :بيملك يعني بيتزوج ..
فتاين وهي تصقع صدرها وتشهق :اهه متى ..ومين هي العروس ..
ريوف :ما اعرف ..
فتاين :طيب مين العريس ...
ربى تتريق :قصدك العتريس ..
ريوف :مين العتريس ..
البندري :زفت الطين الي يقولون عليه مؤيد ..
ريوف :والله إنه حيوان هذي اخرتها يتزوج وحده غيري ...
ربى :إنتي قلتيها حيوان ما عنده عقل ..
فتاين :وإنتي في بالك أمه بتوافق تزوجك له وهي الي تكرهنا ...
البندري وهي تسحب ريوف عشان تقومها :قومي إمسحي دموعك إذا ما زوجتك أمير ما أكن البندري ...
ربى :إنتي بصراحة هبله كيف إتحبين وحد مو داري عن هوى دارك ...بس عشان عجبك حبيتيه وخليتيه زوجك ...
جأت ريوف بتتكلم بس قطع عليها صوت جدتهم وهي تصارخ :ريوفوه ريوفوه ووجع ...
البندري وهي تضحك بخبث :والله شكل القهوه سوت عمايلها مع أم الحبيب ...
الجدة بعد ما دخلت للغرفة شافت ريوف واقفه جنب البندري وعيونها حمرء
الجدة وهي تقرب من ريوف :أشبها عيونك حمرء إنتي مصخنه ؟
فتاين تستهبل :لا حرارها مرتفعه ...
ربى تكمل إستهبال :بسم الله عليها لا تتفاولين على أختك هي بس معها حماء ..
الجدة وهي تحط يدها على جبهة ريوف :لا لا ما فيك إلى العافية إن شاءالله ..
البندري :إشفيك يا جدة ليه جايه وتاركه المره تتقهوى لوحدها ..
الجدة :أي قهوه أختكم سوت زنجبجل مو قهوه ...
البندري وهي تكتم الضحكه :ما عليها شرهه عندها صخونه داخليه اثرت على عقلها
ريوف وهي تصقع البندري :بسم الله علي إنتو من أول تتفاولون علي وأنا ساكته ...
ربى: اقولشباب وش رايكم نروح عند بشاير
فتاين:يالله وش ورانا وبعد انا عندي سالفه مع دوينه



وراحو البنات لبيت ام مشاري وجلسو عندهم الين بعد العشاء






الدانه وهي تركض في البيت بسرعه فتحت باب الغرفه اللي فيها البنات وبنفس متقطع: ربى يالله يالله اخيرآ بتشوفينه الحقي قبل لايروح
ربى قامت تجري ورى الدانه: هي انتي وين بتودينا؟
الدانه: يالله بسرعه فوق السطح
فتحت الدانه باب السطح الحديد المصدي بالقوه
ربى: وينه وينه يالله بسرعه
الدانه وهي تمشي بهدوء وتتكلم بصوت واطي:هي تعالي هنا ووطي صوتك هم في الشارع بعدين يسمعونا
قربت منها ربى : هيا وينه
الدانه: لحظه شوي
وقفت الدانه على روس اصابعها وطلعت عيونها وغطت باقي وجهها بالجدار: تعالي هذا هو
واشرت لها باصباعها
ربى قلدت الدانه بوقفتها: وينه هذا اللي واقف مع مشاري؟
الدانه: ايه ايش رايك فيه رزه صح
ربى وهي تناظر ملامحه وجسمه شافت عيونه الواسعه وانفه اللي مثل حد السيف ولون بشرته الاسمر الجذاب وطوله وعرض كتوفه كاناطول من مشاري واعرض منه واكيد مافاتها وقفه العز اللي كان واقفها ونظره الواثق من نفسه في عيونه
لحظات صمت وسكون لربى وقفت وقفه اعجاب بشخصيته اللي كانت واضحه وضوح الشمس لهاوان وقفته واسلوبه مع مشاري اسلوب انسان فاهم للحياه وحافظها زين ...... يمكن يكون غربيبه على ربى انه تعرف شخصيه واحد من اول مره تشوفه لكن الحياه ورتها ان اصناف الرجال كثير وصارت تعرف وش يبغون منها بمجرد نظرتهم لها
الدانه وهي تعطي ربى كف: هي انتي لي ساعه اناديك وين رحتي؟
ربى بعد مارجعت لعالمها الحقيقي تكلمها وعيونها مافارقت نمر وبصوت سرحان:مارحت مكان شوفيني جنبك
الدانه:طيب دامك باقي جنبي يالله ننزل خلاص شفتيه وشبعتي منه
ربى ولا كنها تسمعهاوقاعده تناظر نمر اعجبها اسلوبه في الكلام ماتبغى تشيل عيونها منه لين يخلص كلامه
وبصوت عالي: يالوقحات قاعدين تقزون من ورايا طيب بسيطه اوريكم.... من قاعدين تقزون؟
الدانه: فتاين ياقلبي
وراحت تسلم عليها : تعالي شوفي نمر نمر صاحب مشاري هذاك اللي واقف هناك
فتاين وهي فاتحه فمها وعيونها: اف يلعن شكله وربي انه مزيون ورزه بعد ياسلام ...كيف طاح عليه مشاري؟
الدانه: من ورقه يانصيب اشترى وحده وربح صاحب رزه
فتاين:هههههههههه حلوه ........... ورجعت فتحت عيونها على الاخرلفت على الدانه: لايكون هذا اللي رفضته اختك وربي وربي لو كان هو لانزل العن ابو ابو سابع جد لها
الدانه : لا لا تخافين مو هو والله لو كان هو كان لعنتها وذبحتها بعد
فتاين:اشوى طمنتيني..... لفت على ربى اللي باين انها في عالم ثاني وماسمعت شي من اللي قالوهونظرات الاعجاب واضحه من عيونها او بالصح شي زي كذا ماتفهمه فتاين
الدانه : اختك الين الحين مسطله عنده
فتاين : شكلها طاحت ولا احد سمى عليها
خطرت ببال الدانه فكره وقربت لعند فتاين وبصوت واطي :اقول فتاين وش رايك نسوي في ربى مقلب نخليها تصحى من اللي هي فيه؟
فتاين بحماس: والله ماعندي مانع
الدانه : وش رايك ننزل ونخليها لوحدها ونقفل باب السطح عليها
فتاين : ياذكيه ابو القلب... تستهبلين؟.... هذا مقلب ذا بتفتح الباب وتنزل
الدانه:لا ياغبيه هذا الباب ماينفتح الامن جهه الدرج
فتاين : والله فكره حلوه بس لمتى نخليها؟
الدانه:مانطول ربع ساعه بس
فتاين:اوكيه
الدانه : بعد لين ثلاثه وننطلق........... واحد ......اثنين............ ثلااااااااااااااااااااااثه وهربوا البنات وقفلوا الباب وراهم وقفلوا الباب بقوه وبالمفتاح بعد
ربى نقزقلبها من صوت الباب لفت عليه وعرفت ان هذا حركه من حركات الدانه راحت للباب ودقته: هي يازفت افتحي الباب يالله بلا هباله افتحي مني فاضيه
الدانه: لو تموتين ماراح افتح
فتاين : احسن خلي التقزز من ورايه ينفعك شوفي اخرتها
ربى: فتاين يازفت انتي معاها كمان..... طيب اوريكم







في نص الشارع كانوا واقفين جنب الباص المقربع
مشاري: يعني مره؟
نمر: وش اسوي والله مو بيدي
مشاري: طيب خلاص تعال معي نلفلف شوي
نمر: والله يامشاري مااقدر لازم اخلص الشغل اللي في يدي اليوم قبل بكره
مشاري: يعني انت جاي عندي علشان تغير جو ولا علشان تشتغل
نمر:تعرف مهما حاولت ابعد الشغل يزيد
مشاري: طلبتك لا تقول لا
نمر:مشاري والله لو بتطلب عيوني بعطيك بس موه الوقت
مشاري: يعني ساعه بتعطلك
نمر:مشاري ياخي ليه منت راضي تفهم انه عندي شغل قد شعر راسي لازم اخلصه اليوم وبكره الساعه 9 لازم اكون في الشرقيه
مشاري وهو يناظر مستغرب: نعم وليه بتسافر بكره
نمر: لازم وش اسوي بكره اخر موعد لنا علشان الصفقه ماتروح علينا
مشاري: بس باقي ما شبعت منك
نمر وهو يمسك كتف مشاري: يالله ياشيخ الجايات اكثر من الرايحات
مشاري: اذا كذا ماراح اعطلك عن شغلك وبعدين تخسر وتفلس وتشتغل الشغل اللي جابه لك عبد العزيز ثلاثه في واحد بونكس على غفله
نمر وهو يضحك: تفائلوا بالخير تجدوه..... الاوين عبد العزيز؟
مشاري وهو يركب باصه:يمكن تلقاه جوه ..ويالله علشان مااعطلك روح كمل شغلك.....ايه نسيت انتيه على شعشبونه تراها امانه في رقبتك انا وصيت عبد العزيز لكني مااضمنه
نمر: ولا يهمك صارت في ايدي امينه
مشاري: هذا العشم والله
نمر: اقول ماكنك طولت وانا ورايا شغل وبعدين لا تطول يمكن يكون لي مزاج واكمل السهره معاك
مشاري: احاول.......يالله مع السلامه








تصارخ وتدق الباب باقوى ماعندها: افتحوا ياجزم ياحيوانات انت وياها افتحوا
هذا كان حال ربى وهي فوق السطح تحاول لعل وعسى البناتيفتحون لها الباب
الدانه: ايش ايش ماسمعت عيدي ماسمعت زي الناس
ربى: افتحي ياملعونه خليتيني فرجه للي يسوى واللي مايسوى
فتاين : محد قلك اطلعي السطح هذي نهايتك
ربى وهي معصبه: فتاينوه اطلعي منها انتي الحين شغلي معك بعدين
فتاين: يمه خوفتيني
الدانه:ربى الحين شوفي بيغمى عليها .... وفكوها ضحك
ربى: قاعدين تضحكون انتوا ووجيهكم والله مااسامحكم لو حصل لي شي
ضربت الباب برجلها بكل قوتها
ام مشاري من الدرج:الدانه يابنت وش هذا الصوت ؟
الدانه بتردد: لا لا ولاشي بس احاول افتح الدولاب الحديد ومو راضي ينفتح
ام مشاري وهي معصبه: فتح الله عقلك افتحيه زي الناس صجيتي راسي وصحيتي جدك من النوم
الدانه: طيب انتي تامري امر
كانت خارجه من داخل فتحه في الجدار تزحف عليه بكل ثقه وهيبتها سابقتها كل من شافها اقتربت ابتعد تزحف وهي واثقه من نفسها ومافي امل انها تتراجع او تنسحب
ربى كانت راجعه لنهايه السطح وتجري تحاول تدف الباب يمكن ينفتح بس وقفها منظر شعشبونه وهي تنزل راسها على الباب وتزحف عليه
ربى بحكم خوفها من شعشبونه رغم انها عاشت معها كثير وكانت دايم تشوفها الا انها ماقد حاولت تبني معاها علاقه حب وتفاهم بالعكس كل ماشافتها زاد خوفها منها
ربى: لااااااااااااااااااااااااا صرخت بكل صوتها افتحوا الباب لا لا لا تفتحونه لالا افتحوه خلوها تبعد عني .... وصارت تبكي وتصارخ باعلى صوتها اثار هالصراخ شعشبونه وحست انها بخطر وخرجت من حاله الهدوء والالفه اثارها الصوت وصارت تزحف بسرعه وكل ماخرجت لسانها طلعت صوت اعلى من اللي قبله وصارت تقرب من ربى وعيونها الحمره تلمع بلمعه القوى
ربى كل مالها ترجع على ورى وصراخها يزيد:ابعدوهااااااااااااا عني تكفون ابعدوها وصارت تبكي
فتاين والدانه قلبهم وقف من الخوف حاولوا يفتحون الباب لكن الباب مارضي ينفتح معهم اياديهم ترجف ورجولهم بالقوه شايلتهم
فتاي ناول مره تسمع ربى تصارخ كذا : وينها من اللب نبعدها؟
ربى بصوت مو مفهوم مخلوط مع صرخاتها وبكها حاولت توصلهم من ايش خوفها وبالقوه فهموا عليها
ام مشاري وهي خايفه:وش اللي صاير ؟ من قاعد يصرخ
الجد وهو يخرج من غرفته بخطوات متثاقله: ايش فيه؟
بشاير وهي تجري لعند البنات: وش فيه؟ قولوا وش فيكم ساكتين؟
فتاين وعيونها كلها دموع وهي تحاول تفتح الباب والدانه تساعدها: ربى في السطح مع شعشبونه
بشاير وهي تساعدهم: من اللي قفل عليها ماتدرون انها تخاف منها موت
ام مشاري لفت على الجد: يبه وين مشاري ولا عبد العزيز نادهم يفتحون الباب
الجد وهو بالقوه يمشي بسرعه دخل المجلس ناظره: وين مشاري او عزيز ؟
نمر وهو ينزل الاب توب من فوق رجوله : كلهم خرجوا ليه خير وش صاير؟
الجد: العذر والسموحه منك بس الباب انقفل ونبغاك تفتحه مالي غيرك
نمر وهو يوقف: ولا يهمك بس شوف لي طريق
ربى وبصوت مخنوق تعبت من كثر الصارخ: ريحوني تكفون ...... وماقدرت تتحمل
طاحت.............. هدوء .............. سكون........... مافي أي صوت
الكل: ربى وصاروا يدفون الباب بكل قوتهم
فتلين: ربى ردي تكفين لا تموتين
بشاير:ربى يلروحي ردي علي
قطع صراخهم الجد اللي كان اعلى من صوتهم : ابعدوا عن الباب
دخلو البنات اقرب غرفه لهم
كان واقف في بدايه الدرج بوجه جامد طلع الدرج بخطوات واثقه حاول يدف الباب بجسمه العريض مره ومرتين لين انفتح الباب طاحت عيونه على ربى اللي كانت طايحه والحيه لافه على جسمها وراسها قدام وجهه ربى
مشي نمر بكل هدوء وخفه مسك راس شعشبونه وبكل مهاره بعد شعشبونه عن ربى ولفها حول رقبته
حاول الجد يصحي ربى لكنها ماصحيت
نمر: لا تخاف ياجد كلها نص ساعه وتصحى
الجد: اذا كان كذا انزل ياولدي كمل شغلك ماقصرت
نزل نمر يكمل شغله




ورجعو ا البنات لبيتهم بعد ماصحت ربى





دخلت مجلسهم تدور على شي تتسلى به
يمكن تلقى جريده من هنا ولا من هنا

دخلت اول شي طاحت عينها عليه ابوها نايم وبين اصابعه سيجاره مشتعله نام بدون مايحس فيها

قربت منه وهي مشمئزه منه نزلت لمستواه وسحبتها من بين اصابعه وطفتها في الطفايه ولاحظت ان السيجاره انفتحت وطاح منها بودره
بيضاء

فتاين وهي تضحك بستهزاء:ياسلام سجاير منزليه
رفعت الورقه اللي كانت السيجاره ملفوفه بها وضحكت ورمتها ووقفت
لكن قبل ماتتحرك تجمدة ملامحها وهي ماهي مصدقه اذا الي لمحته صدق او لا
رجعت للطفايه وسبحت الورقه مره ثانيه
وكانت

الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــيك

ماتدري كيف وصل لبوها وكيف بلا مبلاته دخن به
ناظرة لبوها بحقد عمرها ماحقدته على احد بس ماقدرة تمسك يدها
الي انمدت وصقعته في كل مكان لاتلومونها من حر ماتحس

فتاين بعد ماخلصت بعيون مدمعه:عمى في شكلك تدخن بشيك بها المبلغ يالملعون
الله ياخذك ويريحنا منك يالواطي يالمعفن ياحقيــــــــــــــــــــــــر

وقعدة تصخ وتبكي وقلبة البيت عليهم ومحد قدر يهدي ثورتها وطبعا كل هذا صار والاب نايم



وطبعا هذيك الليله بالقوه قدرو البنات ينامون من المناحه اللي سوتها فتاين










اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــوم اللي بعده

العصر



كانت جالسه قدام المرايه الصغيره وتناظر الجروح والرضوض الخضرا اللي ممليه جسمها الناعم
ريوف وهي تصقع صدرها بقوه وتشهق: وش هذا وش صار لك ليه جسمك كذا
البندري وهي تنزل تغطي جروحها ببجامتها القطنيه: مافي شي رحت البقاله وطحت في الشارع .... ولا مايصير
ناظرت فيها ريوف وهي مو مصدقه: يعني هذا كله طيحه بس
البندري وهي تحاول تبعد نظراتها عن ريوف: ايه بس كانت طيحه جامده الله لايوريكي
ريوف وهو باين على وجهها الحزن: المهم ماعلينا....... انا جيت اقولك.....انه.....
البندري خافت ان يكون السالفه فيها عزام اول شي خطر على بالها والابالاحرى هالشي الوحيد اللي كان في بالها: ريوف وش في وقفتي قلبي
ريوف بتردد: ماادري وش اقولك ...... شفتي ماجد اخو شروق........
البندري وبدأت تفقد اعصابه(موناقصني غير سيرته الحين انا وين وهذا وين): وش فيه ان شاء الله؟
ريوف: عطاك عمره
البندري وهي مصدومه: ايش.... ايش تقولي؟
ريوف: اللي سمعتيه: شفت اليوم مروه في المدرسه وقالت لي ان امها راحت تعزي ام شروق
البندري ببرود: يالله الله يرحمه ويصبر اهله
ريوف: بس هذا اللي قدرك الله عليه
البندري: وش تبغيني اسوي اروح اخذ بعزاه
ريوف: لا على الاقل تروحين لشروق وتوقفين معاها
البندري: انا حلفت ان هذاك البيت معد ادعسه لو على قطع رقبتي.......... تدري بأشوف تلفون واعزيها لمن مستحيل اروح لها
ريوف : بكيفك بس انا لازم اروح
البندر اللي كانت طالعه للصاله لكنه رجعت ناظرت ريوف: لا ماراح تروحي ورب النعمه انك ماتعتبين بيتهم وانا حيه
ريوف وهي تتخصر: ليه ياعمري قولي وش صار علشان اقتنع ومااروح
البندري صوتها اتحول لجد: ريوف الله يسعدك محنا ناقصين ذل واهانات لاتروحين
ريوف كانت ترضى دايم باللي تقوله البندري لانها تعرف ان البندري دايم على حق بعكس ريوف العاطفيه ردت وهي زعلانه: خلاص خلاص مابروح بس تراني زعلانه
البندري ابتسمت على براءه ريوف وطفوليتها: حتى انا زعلانه منك
ريوف : ليه ان شاء الله
البندري: لانك زعلانه مني
ريوف وهي تبتسم: لا خلاص مني زعلانه....... وانتي؟
البندري: ولا انا مو زعلانه
طلعت ريوف والبندري من الغرفه للصاله اللي كانت جدتهم فيها










مقهوره . . .متضايقه ...تحس نيران تشتعل بجوفها...بس كل هذا هان عليها بعد مكالمة امها
صحيح انها خففت عنها واوعدتها تعوضها

بس ماتدري ليه تحس بضيقه ..ماتدري اللي بتسويه صح او خطأ...ماتدري خواتها كيف بيتقبلون الفكره


وقفت بهدوء وهي حاطه في بالها انها خلاص عزمت على قرارها ولا شي راح يردها عنه

خلاص طفشت من حياة الفقر اللي هم فيها...كان عندها امل ان حياتهم تتحسن بالفوس اللي كانت عندهم لكن ابوها بلامبلاته
قطع اخر خيوط الامل قدامها..وهذا اللي عطاها دافع انها تتقدم بخطوات سريعه كلها تصميم على اللي براسها
لكن اول ماحطت يدها على مقبض ....كل العزيمه والاصرار اللي كانت فيها ...

تــــــــــــــــــــلاشت


تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاشت


تلاشت اول ماسمعت اصوات اخواتها في الصاله وهم جالسين يسولفون ويضحكون


فكت مقبض الباب ولت واسندت ظهرها عليه وقالت تكلم نفسها


(ياربي والله اني احبهم ...ياربي والله مقدر اعيش حياتي من دونهم ..بس والله مقدر اتخيل اني اكمل حياتي هنا ياربي عطني القوه
اني اواجهم يارب مالي غيرك الجالك يارب)

وسكتت سكتتها دمعتها الحاره اللي سالت على وجنتها الورديه
دمعتها اللي تحسها نزلت من قلبها قبل ماتنزل من عينها


غمضت عيونها وهزة راسها بكل قوتهاعلى امل انها تشيل هالفكره من راسها لكن اول مافتحت عيونها ومر في بالها طيف ابوها ..وهذا الشي اللي خلاها
تعزم على اللي براسها وتشيل فكرة التراجع من بالها..

وقفت بعتدال...

مسحت دمعتها بطرف اصبعها الطويل..

لفت على الباب وفتحته بسرعه.. قبل ماتتراجع عن اللي في بالها


فتحت الباب وتكت عليه

وناظرتهم على فقرهم وحاجتهم عمر البسمه مافارقت وجيهم

ناظرتها وهي جالسه بهدوء مخلوط بهيبه كانت جالسه وملامحها تنطق بالحنان اللي فيها
كانت جالسه على كرسي قديم ومنزله نظارتها على انفها وتشتغل بسنارتها

تحبـــــــــــــــــــــــــــها

تموت فيها...ياماجرت لها ورمت نفسها بحظنها ورمت كل همومها عليها

همومها اللي كان سبتها جور الزمان وظيمه


رمشت بعيونها اكثر من مره علشان تحاول ماتدمع لفت بعيونها عن جدتها لكنها طاحت على عليها..


كانت جالسه بنص الصاله وضامه ليز بالجبنه الفرنسيه لصدرها وتستهبل على ريوف اللي كانت جالسه قدامها مثل الطفله
ريوف:البندري الله يخليك عطيني بطاطس
البندري:تبيني اعطيك الكيس كله
ريوف ببراءه:ايوه الله يخليك
البندري وهي تأ؛شر بيدها :طيب يالله قولي ورايه
ريوف بطفش: ايــــــــــــش
البندري:يالله قولي لو سمحتي
ريوف:لوسمحتي
البندري:وتكرمتي
ريوف: وتكرمتي
البندري: وتفضلتي
ريوف وهي شوي وتبكي: وتفضلتي
البندري: وتصدقتي
ريوف وهي توقف :انقلعي بس انتي وبطاطسك المخمج اصلا هو معفن اصلا انا ماابغاه اصلا انا كنت العب عليكي
البدري وهي تنسدح :والله يعني انتي ماتبينه تدرين حتى انا شبعت بس حرام يالله باكله حرام ارميه هذي نعمه حرام ارميها دامك ماتبينها


:طـــــــــــاط..... بيب .... اووووع .... بيب


كان هذا صوت ربى وهي طالعه من المطبخ وشايله صينية القهوه وبيدها وتفحط بها

ربى: بعدو بعدو خلوني البق
ريوف وهي تبعد :هلا والله حيالله الحامل والمحمول ولفت على البندري يالله انقلعي انتي وبطاطسك
البندري وهي ترمي البطاطس وراها وتقرب من الصينيه:حلا لالا ياربي وش هالنعيم اللي انا فيه
ريوف وهي تتربع قدام الصينيهوتناظر الحلا : ربى من سواة
ربى وهي تصب القهوه لجدتها:لــــــــــــــــــــــــــــه؟
ريوف:لاسلامتك بس علشان لو انتي سويتيه ابغا اجهز نفسي علشان امسك راء على الحمام
الجده:عيب عليك استحي على وجهك لو ماربى ماكان انبسطتي واكلتيه
ربى وهي ترفع راسها بغرور: مشكوره اردها لك في المناسبات
البندري قربت من ريوف وصرخت بكل صوتها في اذنها
ريوف من الفجعه رمت الملعقه ووقفت

البندري بسرعه دفتها وجلست مكانها وقالت:ريوفوه انقلعي جيبي ملعقه وبعدين ماتجلسين قبلي فاهمه ...واله بزران اخر زمن
ربى:احسن خليك ولفت على الصينيه وقالت تكلم جدتها والبندري :يالله تفضلو الله يحيكم بس تراه حلا ملطوش من بشاير
يعني مسروق يعني مال حرام يعني لاتأكلونه
البندري:والله اني قايله هالحركات غريبه عليك ..وناظرت ريوف اللي الين الحين واقفه محلها وقالت:ريووفوه ووجع بسرعه روحي جيبي الملعقه
ريوف:خلاص لا تصارخين ومشت وهي تصارخ وتخاصم بس قبل ماتدخل المطبخ لفت انتباهها
فتاين اللي كانت واقفه عند باب غرفتهم ومتكيه عليه وباين من نظرات عيونها انها بعالم ثاني ولاهي حولهم

وقالت تكلم نفسها(غريبه ماهي من عوايدها عاقله كذا بالعاده هي من يضارب ويخاصم ويقلب الدنيا عليهم )
وقربت منها وصرخت بكل صوتها


كانت تناظر جدتها واخرتها وهم يسولفون ويتريقون على بعض وهي حاطه في بالها انها بتفقدهم وبتفقد جمعتهم الحلوه
بتفقد جدتها بطيبتتها وحنيتها

بتفقد اخواتها نصها الثاني اللي ماتقدر تعيش من دونه بتفقد هبالهم وضحكهم ووناستهم
بنتفقدهم وبتفقد كل ذكرى حلوه لها في هالبيت
كان نفسها تقعد معهم وتكمل حياتها في هالبيت .. .بس اذا قعدت هي وابوها في هالبيت مليوون في الميه انها راح تفقد عقلها
كان هذا ملخص للافكار كثيره تدور براس فتاين اللي كانت بعالم بعيد عن الواقع بس رجعها له صوت ريوف اللي كانت تصارخ بكل صوتها

ريوف:د م د م د م

فتاين لفت عليها مفجوعه
ريوف وهي تضحك بستهزاء:الساعه كم
فتاين تنهدت ومشت وجلست قدامهم بكل هدوء
الجده:فتينه تعالي تقهوي معنا
البندري وهي مشغوله في الاكل:الاخت تبي عزيمه
ربى:تعال تعال ذوقي الحلا مسويته بشاير عذاااب ولا اقولك لا تجين
فتاين بهدء وهي تناظر اظافرها الطويله :بالعافيه عليكم
البندري وهي تسوي نفسها تكح:لالا فتاين لا تقولين لي انك تأثرت بميساء
ريوف:مسكينه اختي تتأثر بعوامل االتعريه على طول
ربى وهي تضرب على رقبت ريوف بعد ماجلست/حلـــــــــــوه ابداع حكم مدري كيف يطلع منك

اما فتاين كانت تسمعهم ومطنشتهم عارفه ان كلامهم كله ضحك وتريقه تعودة عليهم كانت تستناهم يخلصون علشان تقولهم وترتاح



وبعد ربع ساعه سكتو وفجرة فتاين قنبلتها في وجيهم

فتاين:انا مسافره
ربى تتريق:على وين على باريس
فتاين:تتمسخرين حضرتك
ريوف: على وين من جديمكن اروح معك
فتاين:انا بسافر الامارات
البندري:الامارات مره وحد من حد منتي هينه

فتاين وهي تصارخ بكل صوتها:انا بســـــــــــــــــــــــافر صدقتوني صدقو ماصدقتوني قلعتكم ولعلمكم انا كلمت امي وحجزة لي ورحلتي الاسبوع الجاي

الجده:ليه ليه كذا ل هذا علشان وسخ دنيا تروحين وتتركين اهلك
فتاين ودموعها تجري على خدها الناعم:اي وسخ اي وسخ الوسخ والله اني اكون مع ابوي في بيت واحد

ودخلت غرفتهم بسرعه قبل ماتعطي احد فرصه يكلمها وتركتهم في حالة صدمه وذهول من قرارها المتهور

==================

بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد مرور اسبوع








اليوم غير هذا اليوم كان بالنسبه له غير اليوم يشوف الحياه بكل الوانها
يالله ياهاليوم اللي له اربع سنين يستناه
هاليوم اللي كان يحلم به من صغره
هاليوم اللي كان يعد الايام والليالي علشان يعيشه


يتذكر كيف خطبهابعد ماخلصت الثانوي ورفض عمه بحجة انها بتكمل دراستها
واليوم بعد ماخلصت بيرجع ويخطبها من جديد

كان هذا حال عبدالله وشارد بفكره بداخل سيارته يستنى الاشاره تفتح علشان يروح للمستشفى ويطلب اجازه


==================


كانت واقفه قدام الشباك رافعه الستاره بيدها الناعمه يدها اللي كانت اثار المغذيات واضحه عليها
كانت تناظر الاشجار وراء القزاز بعيون ذبـــــــــــــــــلانه
بعيون ماعادلمع فيها بريق
بعيون شافت من العذاب اللي يكفيها ويزيد
بعيون انطفت فيها الحياه


شدة الستاره اكثر وهي تتذكر
تتذكر كل شي

تتذكر شكله..
عيونه..
همساته...
لمساته...
حركاته...
نظراته..

مستحيل تنساها تكرهه وتكره كل شي عنه هو سبة المها وجروحها

هو اللي خلا اهلها يرمونها هالرميه

هو الي خلا الناس تصدق انها مجنونه وتعاملها على هالاساس


سحبت الستاره اكثر وشدة على اسنانها بقوه اكبر
وبدة يدينها ترجف

وصرخت

وصـــــــــــــــــــرخت

وصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرخت


بكل صوتها صرخت وهي تتمنى تطلع اللي في قلبها كله في هالصرخه

وصرخت وصرخت الين ماملى صراخها المستشفى

وكلها ثواني الا الممرضات عندهم بس طبعا ماقدرو يهدون ثورتها

====================

حط فنجان القهوه من يده ودف الكرسي ووقف يبي يطلع من كفتيريا المستشفى ..لكن قبل مايطلع وقفه الصوت الي كان يناديه:دكتور طلال
لف طلال على الصوت وهو عارف صاحبته اللي كانت واقفه وجننبها صاحبتها

طلال بوجه مقلوب:نعم
الممرضه منال وهي تتميلح:دكتور ممكن اخذ من وقتك خمس دقايق
طلال:لا . . .اقصد مشغول
منال تناظر صديقتها بحراج: اوكيه سوري دكتور ماابي اعطلك
لف طلال من عندهم وهو يقلدها في نفس طريقة حكيها:سوري ماابي اعطلك ... عمى في شكلك ايوه عطليني عطليني موانتي ليه حطوك
هنا مو علشان تعطليني

لفت منال عى صاحبتها سميه اللي كانت تلعب بالسماعه الطبيه:آآآآآه يجنن ياسميه
سميه:يابنت ارحمي نفسك على كثر مايطنشك ويفشلك مطيحه عنده بعد
منال وهي تناظر طلال اللي كان يبتعد عنهم وتتأمل كتوفه العريضه الي مبرزها بالوطه الابيض
كانت تتأمله وتتأمل طوله اللي محلي الثوب الي لابسه
منال :شوفي كيف شكله بالثوب يخبل
سميه:وانتي وش موديك في دهيه غير عيونك اللي منتي قادره تلمينها
منال:طيب استني عليه مااكون منال اذا ماجبت راسه
سميه:امشي نكمل شغلنا اصرف لنا

khulod 28-04-08 02:08 PM


بعد ماطلع طلال من الكفاتيريا كان متجه لمكتبه بس وقف مستغرب وهو يشوف عبدالله اللي كان داخل من بوابة المستشفى. . . وراح له
طلال بعد ماسلم على عبدالله:الحين انت على ايش راز وجهك هنا ولا انت ناسي انك اليوم بتخطب
عبدالله وهو يحط يده على قلبه:الله يهديك ياطلال وهذا يوم اقدر انساه
طلال:اجل وش عندك هنا
عبدالله: جاي بقدم لي على اجازه
طلال:اه ـ ـ ـ ـوقطع عليه كلامه صوت الممرضه اللي كانت تجري ووقفت عندهم
الممرضه: دكتور عبدالله الحمدلله اني لقيت حضرتك يادكتور الحق على المريضه غرور سعد في غرفه (37) دي تايره ومش قادرين نهديها

عبدالله:طيب الحين جاي ..ولف على طلال وقال:عن اذانك طلال ......وراح

طلال وهو يتجه لمكتبه: اذنك معك ياحبيبي





:بـــــــــــــــــــــــــــعدو بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــعدو عني

وبالقوه قدرة تفلت من يد الممرضه
واتجهت لسريرها وضربته بيدينها بكل قوتها
وسحبت مخدته ورمتها على الممرضه الفليبينه اللي كانت تحاول تهديها
ولفت على الكمدينه الصغيره اللي جنب السرير ودفت بيدها كل شي عليها من ادويه من غيره
وجرة على مزهرية الورد اللي كانت في الركن ورمتها بكل قوتها على قزاز الشباك اللي تكسر وطار عليها وعلى الممرضه




ابتسمت وهي ماتدري ليه ابتسمت
هل هي ابتسامة انتصار على الذات
هل هي تبتسم على الانجاز اللي سوته
هل هي تبتسم على قهرها ونارها الي حاولت تطلعها
هل هي تبتسم على حالها واللي وصلت له


ناظرة الغرفه المقلوبه ولمحت قزازه كبيره كانت تلمع واطرافها حاده
ناظرتها ورجعت تناظر يدها وعرقها اللي ينبض
غرور:مو هو ياانا اعيش او هو يعيش وبمااني مقدر اوصل له خله هو يعيش وذنبي في رقبته

وراحت تجري على القزاز وتوطى عليه برجولها العريانه وهي مطنشه المه
راحت للقزازه اللي تبيها لكن قبل ماتنفذ اللي براسها ماحست الا باليد القويه الي تسحبها

لفت راسها بكل وطار شعرها الناعم على وجهه لكنها قدرة تميزه وتميز انه رجال وانه ماسكها وصرخت

غرور:لالالا بعد عني الله يأخذكم كلكم اكرهكم ... . وقعدة تصقعه بيدينها وترفسه

عبدالله تحمل ضربها بس بالقوه قدر يسيطر عليها بين يدينه

اماغرور فكانت في حالة ثوره تكره الرجال وماتطيقهم وماهي قادره تتحمل انه يكون قريب منها رجال بها الشكل
ومالقت قدامها طريقه تبعده عنها الاهالطريقه

عبدالله مسكها بكل قوته ولف على الممرضه وصرخ: بسرعه جهزلي ابراه مهدئه

وسكت اول مالاحظ هدوء غرور المفجى
نزل عيونه عليها وناظرها بين يدينه وهم مستغرب هدوئها بعدها عنه وانصدم وهو يشوف
الدم اللي معدم ثوبه ومعدم ملابس المستشفى الي كانت لابستها
لف بعيونه على مصدر الدم كان كل ملفيها ينزف
رجولها تنزف
ويدها مجروحه وتنزف

شالها بسرعه ورفعها على السرير وهو يصرخ على الممرضات ينادون له دكتور الجراحه الدكتور سلمان




=========================

كانت واقفه وتناظرهم وهم جاين يسلمون عليها
وكل وحده في عيونها نظرة حزن مخلوطه بعتب

قربت من جدتها وضمتها بكل قوتها وهي عارفه انها راح تفقد طيبتها وحنيتها وسلمت عليها
سلمت على يدها وعلى رسها وكانت بتنزل تسلم على رجلها بس جدتها امنعتها
الجده:فتينه يمه مااوصيك على نفسك وعلى دينك وسلمي لي على امك
فتاين ودمووعها تلمع:لاتوصين ياجده بس انتي اهم ماعليك نفسك وصحتك

وبعدت عنها وقربت من ربى اللي كانت واقفه وبعيونها نظرة نظره ماقدرة تفسرها وقالت:مع السلامه ربربه ولا وصيك على البنات
ربى وهي تضحك علشان تداري دموعها:افا عليك سافري وامني ياحبيبتي بس لا تنسين ترسلين لي فزاع

لفت فتاين من ربى وهي عافه انها راح تشتاق لها ولهبالها وخبالها وابتسامتها اللي دايم ماتفارقها

قربت من البندري اللي كانت وقفه جنب ربى وضمتها :هي بنديرس رجال البيتك ماوصيك عليهم
البندري وهي تضربها على كتفها: ياشيخه ياكثر ماتوصين .. بس ولايهمك ياجميل ...وسكتت خانقتها العيره اللي كانت تحاول تكتمها

بعدت عنها وراحت لجهت ريوف اللي كانت جالسه على الكنب ودموعها ماخذه مجراها على خدودها المحمره وراحت عندها وجلست عند رجولها
وقالت :ريوفه ماتبين تسلمين علي
ريوف وفي عيونها لمعة عتب: الحين انتي ليه بتسافرين وش بتستفيدين يعني ابوي مايجلس في البيت فتاين لا تروحين
فتاين ودمعتها اللي حاولت قد ماتقدر تمنعها سالت على خدها الناعم:يعني لين متى بجلس اعيد وازيد بها الموضوع خلاص انا مسافره وانتهينا
قامت ريوف وضمتها وهي تبكي بكل صوتها وتقول: ان شاءتفوتك الرحله

وفي هالحظه دخلت بشاير ووراها الدانه
بشاير وهي تجري لفتاين وتضمها ودموعها مغرقه خدودها:مع الف سلامه ياقلبي توصلين بالسلامه ان شاءالله
فتاين :الله يسلمك والله بفقدك حلاك لكن وش بسوي
وسلمت عليها وراحت لجة الدانه اللي كانت واقفه عند الباب ودموعها تعبر عن سكوتها جرت لجهتها وضمتها بكل قوتها وهي تتمنى لو تقدر تدخل نفسها
فيه هي اكثر وحده بتفقدها هي رفيقة دربها هي مونسة وحدتها وهي عقلها وجنونها
هي كل مافي دنيتها بعد خواتها وجدتها
الدانه وهي بالقوه تطلع صوتها من بين عبراتها: يالله فتاين مااوصيك على نفسك وياويلك ياسواد ليلك لو تصادقين احد غيري
فتاين وهي تشهق:وانتي بعد لاتحسبين اني في الامارات خلاص مقدر اوصل لك
الدانه:طيب ياله بسرعه مشاري ينتظرنا
فتاين وهي تزبط لثمتها :يالله ولفت على خواتهاوجدتها وبشاير وياليتها مالفت كانت دموعهم معلنه انهزامها عى خدودهم
ونظرات عيونهم تعبر عن اللي يدور بقلوبهم النظيفه

عدلت لثمتها وسكرت عبايتها ومسكت شنطتها وناظرتهم نظره اخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره:









وادعوني وامسحو دمعات عيني
الوداع صعيب لكـــن وادعوني
حاولو تنسون هالحظه الحزينـه
ولابعدت بعيد عنكم اذكرونـــي
اكتمو العبرات عني لين اسافر
مااقدر اتحمل وداعكم ساعدوني
ذي البدايه لاتقولو انتــــــــــهينا
فوق جرحي الاول لاتجرحوني
مانتهينا ماتفرقنــــــــــــا الليالـي
قلبي بيدينكم وقلوبكم في اديـــــه
خلو لحظات الوداع اغلى هديه
تبقى تذكار الوفاء بينكم وبيني
اسمعو هذي الكلمات ورددوها
اوعدكم ماانساكم لكن...اوعدوني؟





وسحبت شنطتها وطلعت بسرعه وطلعت بعدها الدانه واتجهو للمطار وركبت الطياره وسافرت للامارات






====================================

بعدها بكم يوم

كانت جالسه في صالة الانتظار متحمسه والفرحه مخليتها تلتف يمين ويسار كل بعد دقيقه
كانت جالسه وكل ماجلست جنبها وحده سولفت ودقت حنك معها سواء كانت تعرفها او لا


جلست دقايق ثم عدلت نقابها وطلعت جوالها الرهيب وناظرت الساعه وكانت 9:30الصباح لفت عيونها في صالة الانتظار وقالت
:ياربي وش هذا متى ينادوني من الساعه سبعه وانا مخمجه هنا

ورفعت جوالها ودقت منه على مشاري

مشاري وبين في صوته الطفش:انتي منتي ملاحظه ان هذا الاتصال الالف اللي تتصلينه
الدانه:وش اسوي لك متى ان شاء الله بدخل
مشاري:اولا:الدكتور عنده اجتماع مع مديره وثانيا الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يمسك جوال ودقي مره ثانيه والله لاسحبك من شعرك للباص
الدانه بخوف:لالا خــــــــــــــلاص وش دعوه ماعاد بدق

قفلت جواله ولفت على الحرمه اللي جلست جنبها من دقايق وقالت بلقافه:وش عندك هنا

وكملت قبل ماترد الحرمه: انا جايه اركب تقويم انتي وش بتسوين




===================



طلع من مكتب المدير وهو بقمة عصبيته صفق الباب وراه بكل قوته

وهو يكلم نفسه(والله حاله قال ايش قال قال نراعي مريضات والله على اخر عمري اراعي حريم...انا رجال بقوه اراعيهم هالمره
يبوني اراعي حريم والله هذا اللي باقي . . .الله يسامحك بس يبوي لو مو انت ولا كان انا الحين مريح راسي من هالشغله كلها)


طلع بسرعه من ممر غرفة المدير واتجه لمكتبه بدون مايمر على احد
بس كلها ثواني الا الممرضه داخله وراه بملفات المرضى

الممرضه:دكتور طلال ادخل اول مريض
طلال وهوويجلس وراء مكتبه قال بعصبيه: اجل اش تنتظرين ان شاء الله


الممرضه اللي صارت عصبية طلال عندها شي عادي: ان شاءالله

وطلعت من مكتبه وراحت غرفة الانتظار وبدة تنادي:الدانه حمـــــــــد الـ ـ ـ ــ


الدانه فزت من مكانها ولبست شنطتها:ايه انا انا الدانه شوفيني جيت . . .ومشت بسرعه وسبقت الممرضه

الممرضه وهي تناظر لدانه اللي تمشب قدامها:اتفضلي من هنا المكتب



الدانه وقفت قدام المكتب اللي اشرت عليه الممرضه وبدة تدق: دق دق دق


طلا ماكان منتبه لباب وكان مسرح في كلام المدير

الدانه طفشت وفتحت الباب ودخلت


دخلت وسكرت الباب وراها وجلست على الكرسي الاسود الجلد اللي كان قدام مكتب الدكتور
الدانه وهي تتكلم بسرعه:لوسمحت اسمع انا جيت ابي اركب تقويم وابيه ملون وابي فيه حديده زي اللي يحطونها في التقويم
واسمع مابيك تشد مره علشان ماتعورني واصلا بعد علشان اسناني مافيها هذاك الشي اللي يستاهل

طلال ناظرها بنظرات بارده(الحين بالله هالاشكال هي اللي يبوني احترمها . . .ايوه كملي كملي هو انا اصلا ماعندي غيركم ياالحريم وغير احترامكم)


الدانه سكتت ورفعت نظرها عليه واول شي لحظته شعره الناعم الطويل الين رقبته اللي كانت عرقها بارزه ونزلت بنظرها شوي وشافت ياقة قميصه العودي


وقالت تكلم نفسها بصوت واطي لكنه كان مسموع لطلال:هيا شوف البلشه الحين كيف اتفاهم مع هذا صراحه من شكل شعره ولون قميصه اللي متأهل
انه سعودي والله تأهل انه هندي وانا مغسله يدي منه

ورجعت تناظره وهي تأشر بصبعها:هي اكس يوزمي سير يارفيق
طلال رمى القلم على المكتب وقدم وتكى على المكتب واسند وجهه على يدينه اللي كان شابكها تحت ذقنه ونظرات البرود مافارقت عيونه

الدانه(شكله مافهم . . هي كيف افهمه والله الفشله هذا وانا في الجامعه ومااعرف غير هالكلمتين)


الدانه وهي تأشرعليه:هي انت لو سمحت ...اكس يوزمي مي مي لالا هذي انا يو يو يعني انته في معلوم توك مال انا يعني كلام كلام يعني
توك مال انا


طلال بهدوء نزل نظره على كاسة المويه اللي قدامه رفعها وشرب منها ورجعها وقدمها على قدام

الدانه:لالالا نو عطشانه انا ابي اسوي موعد للاسناني

طلال وهو مازال يناظرها(لاوانتي الصادقه انتي يبي لك موعد نفسي عند عبدالله)

الدانه وهي طفشانه معصبه:اف هذي مو حاله كيف يفهم هذا الشرهه مو عليه الشرهه عليهم يوم مادرسونا اللغه الهنديه في المدرسه
خلني ادق على مشاري اشوف وين ذلف


وطلعت جوالها ودقت على مشاري
مشاري بطفش: ها وش تبين انتي ماتفهمين اقولك الدكتور عنده اجتماع مع مديره

الدانه:اقول بلا كذب شوفني جالسه عند الدكتور بس تدري شكله هندي مايفهم تال بسرعه تفاهم معه
مشاري:طيب لحظه البق الباص ..ولبقه ونزل منه وهو يقول(خلني اروح الحق على هالدلخه اشوف وين راحت الحين انا تعبان ومتعب نفسي وجايبها
عند طلال وحضرتها تلفلف على الدكاتره


ودخل امستشفى وسئل الرسيبشن عنها وراح لها في مكتب طلال ودق الباب ودخل

مشاري: السلام عليكم
طلال وهو يوقف وعلى وجهه ابتسامه:هلا والله ارحب يابو حمد تفضل

الدانه لفت على طلال وهي فاغره وماهي مصدقه ان اللي واقف قدامها سعودي

مشاري بعد ماسلم وجلس:الله يسلمك زاد فضلك ..هذا انا عندك اليوم ومعي الاهل عاد الله فيهم
طلال :ولا يهمك ازهلها .. . . ولف على الدانه ممكن تتفضلين

الدانه وقفت ببلاهه ومشت بشويش وجلست على كرسي الكشف
طلال استناها الين ماجلست وقام وسحب الكرسي وجلس عند راسها وصار مشاري وراء ظهره

الدانه حست جسمها تكهرب اول مره في حياتها يقرب منها رجل بها الشكل ...لا ومو اي رجل رجل اتفلسفت عليه وطلع صاحب اخوها

الدانه تكلم نفسها(قال ايه قال هندي...والله انه انا الهنديه موهو)

طلال وهو ينزل الكشاف عليها:لوسمحتي ابي اكشف
الدانه بصوت مخنوق:طيب اكشف
طلال بطفش: طيب ممكن تكشفين


الدانه رفعت غطوتها بشويش وبيد مرتجفه وهي معلقه عيونها في السقف
طلال:افتي فمك
فتحت الدانه فمها وقرب طلال راسه منها علشان يبداء الكشف


الدانه بعدت راسها:هي اش فيه
طلال بعصبيه:اش فيه فيه اني بشوف شغلي
وقرب منها وفتح فمها وبداء يشتغل


اما الدانه فكانت تحاول بكل مافيها تدخل راسها في الكرسي علشان تبعد عنه


مشاري اللي كان جالس وحاط رجله على الطاوله ومسك الجريده وفاتحها على الصفحه الرياضيه ويقراء

مشاري:اقول طلال
طلال: سم
مشاري:سم الله عدوي شفت الايراني النذل وش سوى فيني
طلال:متأكد انه الايراني اللي سوى فيك
مشاري:ايه هالمره انا الضحيه ولا اول مره في حياتي اكون انا الضحيه
طلال:طيب يالضحيه هات اللي عندك
اما الدانه فكانت تسمع صوت طلال وتحس بطنها يمغصها
مشاري بقهر:ملعون الوالدين وصلته المطار واتفقنا يعطيني مية ريال وعطاني عشره الالف
طلال ترك اللي في يده ولف على مشاري:طيب احمد ربك
مشاري:اصبر جايك بالكلام والله الحبيب عطاني عشره الالف ايرانيه وانا اطير بها على البنك وامسك ذاك السراء وكل تفكيري وش بسوي فيها ووين بوديها
طلال:والنهايه
مشاري: المهم جاء دوري وحولتها لعمله السعوديه وطلعت اربعه ريال









:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





سكتو الاثنين ولفو على الدانه الي صار وجهها مثل الطماطم

الدانه كانت تضحك من دلاخة مشاري بس كلها ثواني وحست بالهدوء اللي ملى المكان فتحت عيونها وشافت الاثنين يناظرونها ساكتين

لف عليها طلال يكمل شغله وعلى وجهه ابتسامه من ضحكتها
اما مشاري انقهر من حركتها وفتح الجريده وهو يتوعدها في نفسه


طلال خلص الكشف وقام وغسل يدينه وبعدها جلس وراء مكتبه
اما الدانه فلبست غطوتها وقامت وجلست جنب مشاري
طلال وهو يكتب في ملفها:اسمعي انا الشهر الجاي بركب لك التقويم وماراح يطول يمكن يجلس سته شهور او اقل
هذا طبعا اذا التزمتي بالمواعيد .. بس انتي عندك ضرسين لازم تسوين لها حشو قبل موعدك الجاي
مشاري وهويوقف:مشكور يادراكولا تعبناك معنا
طلال:تعبك راحه وياللع اقصب الباب قبل مااقضبك اياه

طلع مشاري وهو يضحك ووراه الدانه





==========================


خلاص اليوم اخر يوم لهم بالمداس خلاص اليوم كل واحد يحصد اللي زرعه سنه كامله
كانت مبسوطه الاطايره من الفرحه
فرحانه انها هي والبندري نجحو وجابو نسب ترفع الراس
ومن زود فرحتها كانت ترقص وجدتها تغني لها



دخل البيت بخطوات ثقيله ماهي متوازنه وهويسمع صوت الجده وهي تغني وتفق لريوف الي كانت ترقص

دخل عندهم الصاله وهو مركز نظره على ريوف

ريوف اول ماشافت ابوها طارت له وسلمت علي:ابوي حبيبي بارك لي انا والبندري نجحنا وخلصنا الثانوي وجبنا نسب عالي

الجده:عفيه عليكم بناتي الشاطرات

ابو ربى: وين ربى والبندري

ريوف: راحو بيت ام مشاري

ابوربى: طيب يالله اخلصي البسي عبايتك

ريوف:ليه ابوي بتمشينا بمناسبة النجاح
ابو ربى:لا ياحبيبتي رجلك هو اللي بيمشيك

ريوف ناظرة ابوها بستغراب وهي حاطه في بالها ان اللي يشربه مأثر على عقله بزياده اليوم

الجده:اي رجل

ابو ربى زهو يصارخ: اي رجل بعد اقولك رجلها بعني زوجها ولف على ريوف انتي ماتسمعين يالله انقلعي البسي عباتك


ريوف طارت وراحت وراء ظهر جدتها وهي تبكي وتقول:ياجده هذا وش يقول وش يخربط اكيد انه يمزح

ربى وهي يقرب منها: انا اوريك من الي يمزح

الجده وهي تحاول تبعده عن ريوف بس ماقرة بسبة سنها:اي رجل اي رجل الي تتكلم عنه
ابو ربى: رجلها اللي ملكة لها عليه اليوم الصبح

وسحب ريوف بكل قوته من شعرها من وراء ظهر جدتها


سحبها ورمى عليها من عبايتهم اللي كانت طايحه وطلعه لشارع وفتح باب السياره اللي كانت واقفه عند الباب
وقال:تفضل ياعريس هذي العروس جتك برجولها

ريوف من بين دموعها رفعت عيونها وطاحت على زوج المستقبل وتمنت الارض تنشق وتبلعها تمنت تموت ولا يكون هذا زوجها تمنت ان ربي ماخلقها
ولا تكون هذي هدية زوجها
وقالت وهي تشهق:انت
:ايه انا ياقمر
7
7
7
7
7
7
7
7
7
تقلبو تحياتنا حبايبي ولا تحرمونا من تعليقاتكم وتوقعاتكم

khulod-البندري-ربى-ريوف

nou 28-04-08 10:33 PM

يا حيا الله خلودي البندري ربى ريوف

اسفرت ووانورت واستهلت وامطرت

اخيرا نزل البارت والله طول مرررررررررررررررة
بس ياللا يقولون من طول الغيبات جاب الغنايم
و جاء البارت روعة

شوفوا انا حاطتها فب المفضلة وكل يوم اشيك عليها .........ثلاث اربع .......... مرات
اشوف نزل بارت جديد والا لا


...........احزززززن صح..................
(بالله ما استاهل تنزلون بارت جديد عشاني خلال هذي اليومين بكرة مثلا ............ههههه مرة ما عندي وقت)


المهم انا لاحظت قلة المتابعين للقصة ( رغم روعتها وانها تستحق المتابعة )
واعتقد ان ذلك يعود لكونها جديدة \ ولطول المدة الزمنية نوعا ما بين كل بارت والآخر
( اعجبكم بالفصحى )


المهم انا بسوي لكم دعاية في الملقط ( سوالفنا الحلوة ) ما عليكم والله لاجننهم عليها
وانتم اللي عليكم تبيضون وجهي بكثرة الاجزاء


يعني جزئين في الاسبوع على الاقل في الفترة الاولى


بالنسبه للقصة نعلق عليها :

هل عزام هو ابو صقر ويريد ان ينتقم من البندري لانه يعتقد انها من ارسلت الرسائل لماجد وعلقته بها ثم تركته؟؟؟



هل ابو نواف هو زوج ام البنات الاربع ؟


هل ستلتقي فتاين بنواف في الامارات ؟



هل وقع نمر في حب ربى ؟


هل اعجب طلال بدانة ؟


هل تنقذ الاخوات ريوف قبل ان يتمكن منها زوجها ؟؟؟؟؟ إلى هنا وماقدر اكون حيادية طلبتكم الفزعة افزعوا لريوف لايسوي العود ابها شي ............... حرام عليكم .............

هل هل هل ؟؟؟؟؟؟؟

والباقي عليكم

التفاحه 28-04-08 11:39 PM

مراااااااااااااااااااااااااااحب
ياااااااااااااااااااااااحيا الله الشابات

ريوف. . . . . . . . . . . قلبي يقول لي ان خويلد زوجها بالشايب المعفن طه <<<<<<<<<واااااااااااااااه لو يطلع صحيح
لكن بنت السكران واخواتها ماراح يسكتون بيطفرون بالشايب وينسونه امه اللي جابته


البندري . . . . . . . . . . . . .


من اللي له مصلحه يعيشها في رعب
هل من المعقول ان يكون ابو صقر لكن كيف عرف انها البندري او هل هو شخصيه لاول مره تظهر؟؟؟؟؟؟؟


فتاين . . . . . . . . . . . . . . . . .
على اني زعلانه لسفرها ولكن اتمنى انها تلتقي بنواف اللي اشك انه يقرب لها

[ربى. . . . . . . . . . . . . . . . [/لا زال دورها قليلا لكن متاكده انها بتظهر بقوه بعد سفر فتاين وبعد ماودت نمر في داهيه

الدانه. . . . . . .
/مت من الضحك على مواقفها عند طلال ويوم ضحكت على اخوها

بشاير. . . . .
امحق واحد تعلقتي فيه . . .لكن بيعقل ان شاء الله


ضحكت كثيييييييييييييييييرا
وحزنت لمجرد التفكير بزوج ريوف


ابسطوتنا الله يجعل البسمه دوم من نصيبكم




؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛واصلوا ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛او ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ استمروا بالابداع

ولا تتأخروا علينا ......................

ونحن بالانتظار

khulod 02-05-08 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nou (المشاركة 1369414)
يا حيا الله خلودي البندري ربى ريوف

اسفرت ووانورت واستهلت وامطرت

اخيرا نزل البارت والله طول مرررررررررررررررة
بس ياللا يقولون من طول الغيبات جاب الغنايم
و جاء البارت روعة

شوفوا انا حاطتها فب المفضلة وكل يوم اشيك عليها .........ثلاث اربع .......... مرات
اشوف نزل بارت جديد والا لا


...........احزززززن صح..................
(بالله ما استاهل تنزلون بارت جديد عشاني خلال هذي اليومين بكرة مثلا ............ههههه مرة ما عندي وقت)


المهم انا لاحظت قلة المتابعين للقصة ( رغم روعتها وانها تستحق المتابعة )
واعتقد ان ذلك يعود لكونها جديدة \ ولطول المدة الزمنية نوعا ما بين كل بارت والآخر
( اعجبكم بالفصحى )


المهم انا بسوي لكم دعاية في الملقط ( سوالفنا الحلوة ) ما عليكم والله لاجننهم عليها
وانتم اللي عليكم تبيضون وجهي بكثرة الاجزاء


يعني جزئين في الاسبوع على الاقل في الفترة الاولى


بالنسبه للقصة نعلق عليها :

هل عزام هو ابو صقر ويريد ان ينتقم من البندري لانه يعتقد انها من ارسلت الرسائل لماجد وعلقته بها ثم تركته؟؟؟



هل ابو نواف هو زوج ام البنات الاربع ؟


هل ستلتقي فتاين بنواف في الامارات ؟



هل وقع نمر في حب ربى ؟


هل اعجب طلال بدانة ؟


هل تنقذ الاخوات ريوف قبل ان يتمكن منها زوجها ؟؟؟؟؟ إلى هنا وماقدر اكون حيادية طلبتكم الفزعة افزعوا لريوف لايسوي العود ابها شي ............... حرام عليكم .............

هل هل هل ؟؟؟؟؟؟؟

والباقي عليكم



والله يحيك ويبقيك ياقلبوووووووووووووو
اهم شي تكونين انبسطتي باالبارت وعجبك


هههههههههههههههههه الا والله ياقلبوو تستاهلين ننزل لك كل ساعتين بارت من جد تحزنين


ولا يهمك انتي شدي حيلك في الدعايه واحنا علينا نسرع في تنزيل الاجزاء
بس ها نبي دعايات مصوره<<شحاد ويتشرط


وبالنسبه لتوقعاتك تابعينا في البارتات الجايه وبتشوفين

والف الف شكر لك على مرورك وردك الروعه من جد ضحكتيني
ولاتحرمينا من تواجدك معنا
في امان الله

khulod 02-05-08 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التفاحه (المشاركة 1369650)
مراااااااااااااااااااااااااااحب
ياااااااااااااااااااااااحيا الله الشابات

ريوف. . . . . . . . . . . قلبي يقول لي ان خويلد زوجها بالشايب المعفن طه <<<<<<<<<واااااااااااااااه لو يطلع صحيح
لكن بنت السكران واخواتها ماراح يسكتون بيطفرون بالشايب وينسونه امه اللي جابته


البندري . . . . . . . . . . . . .


من اللي له مصلحه يعيشها في رعب
هل من المعقول ان يكون ابو صقر لكن كيف عرف انها البندري او هل هو شخصيه لاول مره تظهر؟؟؟؟؟؟؟


فتاين . . . . . . . . . . . . . . . . .
على اني زعلانه لسفرها ولكن اتمنى انها تلتقي بنواف اللي اشك انه يقرب لها

[ربى. . . . . . . . . . . . . . . . [/لا زال دورها قليلا لكن متاكده انها بتظهر بقوه بعد سفر فتاين وبعد ماودت نمر في داهيه

الدانه. . . . . . .
/مت من الضحك على مواقفها عند طلال ويوم ضحكت على اخوها

بشاير. . . . .
امحق واحد تعلقتي فيه . . .لكن بيعقل ان شاء الله


ضحكت كثيييييييييييييييييرا
وحزنت لمجرد التفكير بزوج ريوف


ابسطوتنا الله يجعل البسمه دوم من نصيبكم




؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛واصلوا ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛او ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ استمروا بالابداع

ولا تتأخروا علينا ......................

ونحن بالانتظار




ياهلا وغلا ونور وحلا والله
اخبارك يالغلا وش مسويه





ريوف. . . . . . . . . . . قلبي يقول لي ان خويلد زوجها بالشايب المعفن طه <<<<<<<<<واااااااااااااااه لو يطلع صحيح
لكن بنت السكران واخواتها ماراح يسكتون بيطفرون بالشايب وينسونه امه اللي جابته


والله يمكن يكون كلام قلبك صح ويمكن لا بس خويلد ماله امان




البندري . . . . . . . . . . . . .[/COLOR]

من اللي له مصلحه يعيشها في رعب
هل من المعقول ان يكون ابو صقر لكن كيف عرف انها البندري او هل هو شخصيه لاول مره تظهر؟؟؟؟؟؟؟



مين مااعرف تابعينا في البارتات الجايه وبتعرفين
وكيف عرف انها البندري لانه كان مراقبها
وهل هو يظهر لاول مره....مدري مااقدر اقولك



فتاين . . . . . . . . . . . . . . . . .
على اني زعلانه لسفرها ولكن اتمنى انها تلتقي بنواف اللي اشك انه يقرب لها

ان شاءالله بس لا تزعلين تراء مانقدر على زعلك


[ربى. . . . . . . . . . . . . . . . [/لا زال دورها قليلا لكن متاكده انها بتظهر بقوه بعد سفر فتاين وبعد ماودت نمر في


تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأكدي من هالشي


الدانه. . . . . . .
/مت من الضحك على مواقفها عند طلال ويوم ضحكت على اخوها

عساها دوم هالضحكه


بشاير. . . . .
امحق واحد تعلقتي فيه . . .لكن بيعقل ان شاء الله
ان شاء الله يعقل




ضحكت كثيييييييييييييييييرا
وحزنت لمجرد التفكير بزوج ريوف


ابسطوتنا الله يجعل البسمه دوم من نصيبكم

عساها دوووم ان شاءالله الضحكه
والله انتي بسطتينا اكثر بردودك ووجودك معنا
ولا تحرمينا من تواجدك الحلو معنا

حورآء إنسية 02-05-08 06:12 PM

خلود تسلمين على البارتات انا من زمان ما قريت وتوني دريت انو في اجزاء جديده تسلمين والله
على التزامك بالكتابه ولي عوده بعد قرات كافة البارتات ههههههههه المنتدى له مده مايفتح معي
انتظري مني لو تحليل بسيط بس بعد القراءه ان شاء الله
ياي مستانسه

khulod 02-05-08 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه وافتخر (المشاركة 1381466)
خلود تسلمين على البارتات انا من زمان ما قريت وتوني دريت انو في اجزاء جديده تسلمين والله
على التزامك بالكتابه ولي عوده بعد قرات كافة البارتات ههههههههه المنتدى له مده مايفتح معي
انتظري مني لو تحليل بسيط بس بعد القراءه ان شاء الله
ياي مستانسه


الله يسلمك ياقلبوووووو
والله العظيم فقدتك واستغربت قلت يمكن ماعجبها البارت

بنتظرك على ناررررررررررررررر
معذوره ياقلبي والله المنتديات هذي ازمه

اكيد ياقمر بنتظر تعليقك بس مابيه بسيط ابيه معقـــــــــــــــــــــد وطووويل طول البارت<<ماتنعطا وجه


عساها دوووووووووووووم هالوناسه

سما 03-05-08 04:13 AM

والله انكم اروع كاتبات بس رجاااااااااااااااااااااء لاتتاخرون بتنزيل الاجزاء اقسم اني انقهرت بعد مااكتشفت انك مانزلتي بارتات وارجوك رجاء لاتزوجين ريوف بصديق خويلد وع وجع يوجعه تحياتي لكم

khulod 04-05-08 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما (المشاركة 1382912)
والله انكم اروع كاتبات بس رجاااااااااااااااااااااء لاتتاخرون بتنزيل الاجزاء اقسم اني انقهرت بعد مااكتشفت انك مانزلتي بارتات وارجوك رجاء لاتزوجين ريوف بصديق خويلد وع وجع يوجعه تحياتي لكم



والله وجوووووووووووودك
الاروع ياعيوووني


من عيون ماطلبتي شي والبارت بقرب فرصه عندك


وبالنسبه لريوف تابعينا البارت الجاي وبتشوفين اذا بتزوجه او لا

هههههههه وجع يوجعه والله انك رهيبه

والف الف الف شكر لك على المرور ولا تحرمنا من تواجدك معنا ياعسل

مجنونة قلبها 09-05-08 04:09 PM

khulod

متى البااارت الجاااي بلييز نززلييه بسررعه لاني متحمسه ابي اعرف وش بيصير حق فتاين ابيهااا تشوووف نوواف
احسهم بيطلعووون جناان هم الاثنين ...وبتصير بينهم اكشناااات : )

khulod 12-05-08 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة قلبها (المشاركة 1397654)
khulod

متى البااارت الجاااي بلييز نززلييه بسررعه لاني متحمسه ابي اعرف وش بيصير حق فتاين ابيهااا تشوووف نوواف
احسهم بيطلعووون جناان هم الاثنين ...وبتصير بينهم اكشناااات : )




ياهلا وغلا فيك ياقلبوووووو


والبارت الجاااااي جاري كتابته
وان شاء الله بتعرفين فيه اش يصير لفتــــــــاين


ههههههههه يمكن يطلعون اكشن ليه لا


وال الف الف شكر لك ياعسل على المرور

لِمَ السؤال؟ 12-05-08 07:36 PM

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

مرحبا خلود

ما شاء الله تبارك الله القصة روووووووووووعة
أبدعتي بوصفك لحالة الفقر اللي يعيشونها البنات
والصعوبات اللي يتعرضوا لها
وافتقادهم لحنان الأم واهتمام الأب
وتحملهم لمسؤولية بعضهم البعض
وبينتي عمق الصداقة قوتها مع بنات الجيران

ريوف .. والمصير المجهول .. مين العريس ؟؟معقول يكون طه
البندري .. واللي مسبب لها الرعب .. وش قصده من هالحركات .. يتهمها بموت ماجد
أصلاً ماجد يستاهل وتصرفها محد يلومها عليه .. أتمنى ما يسوي بها شي هالرجال .. هالبنت أحبها أكثر وحدة
ربى .. والرعب اللي حصل خخخخخخخخخ بتصير من بعده قصة لازم .. لأنو شافها مرتين .. إلا لو كان الأخ حجر
فتاين .. راحت للموت برجولها .. سافرت الإمارات وبتقابل صاحب اللاب .. يا خوفي يطلع ولد زوج أمها
بشاير .. الله يعينها على الجاي من ما ادري وش اسمه .. هذاك اللي يقرب للبنات ولد خالهم أو عمهم
الدانة .. فلة هالبنت ما في شي يردها أبد .. على الخط تمشي
غرور .. وش قصتها يا ترى؟
عبد العزيز .. والاصالات من مين؟ هلممكن تكون زوجته؟ أصلاً ليش افترقوا
مشاري .. يا ناااااااس ينرفزني وععععععععععععع وإلا شعشبونته .. وااااااااااااااااا قرفففففففففففف .. ما ادري كيف يطيح على أصدقاء كشخة ورزة
بندر .. شاعر هيمان .. يحب مين يا ترى ؟ في مين يكتب وإلا يكتب كذا بس فضفضة
سلطان .. غمضني بالمررررررررررة .. ما يستاهل الي جاه .. أبوه قاسي كيف يصدق الناس وما يصدق ولده
مو واثق من تربيته له .. وإلا هو يغلط ويحسب ان ولده مثله
عبد الله .. الله يعينه هالدكتور .. يبي بنت عمه .. الله يوفقه
طلال .. هههههههههههه موقفه مع الدانة يفططططططططططس من الضحك
نمر .. شلوووووووووون يصير صديق لمشاري الحمش


وارجع أقول .. الرواية تجنننننن
تسلم يمينك ودام فكرك
مشكوووووووووورة على هالإبداع

اعتبريني من متابعيك

أختك/ لملومة

ليليا 15-05-08 04:02 PM

يسلمووووووووووووووووووو على الروايه الروووووووووووووووووووووووووووعه

بسرعه نزلوا البارت الجديد ابي اعرف من تتزوج ريوف الله يخليكم خلوها تتزوج واحد شاب وحلوو وتصير احداث بينهم روعه وبعدين يحبون بعض هههههههههههههه

وفتاين انا حاسه ان نواف يصير ولد زوج امها وبتصير بينهم احداث جناااااااااااان

والبندري اتوقع عزام هو ابوصقر


وربى ونمر واااااااااااااااااو هههههههههههههههه

وبشاير ومشعل اظن

والدانه وطلال

ثنائيات رووووووووووووووووووووووووووووووووعه

واتوقع اللي ترسل لعبد العزيز رسايل هي طليقته ام بنته وندمانه انها تركته

وامممممممممممممممممممممممممم ماتركت شي ههههههههههههههههه

المهم لا تطولون بالبارت الجديد بليييييييييييييييييييييز تحمست هههههههههههههه

ليليا

مجنونة قلبها 17-05-08 06:16 PM

khulod

متى الباااارت ؟؟

بليييز ارحميناااا : ( .... :/

أم الحلويين 20-05-08 12:15 AM

مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااا خلود قصة ولا أروع



بطلاتك مررررررره عجيبين ربى وفتاين والبندري وريوف خوااااااااات زي العسل والله اني ماسكة بطني من الضحك عليهن


المهم ياعسل اتوقع عاشقاتك ربى لنمر وفتاين لنواف اللي بتشوفه في دبي والحلوه والعسل بندوره لعزام اللي هو ابو صقر وريووووووف سلطان ولا بندر بشاير بتاخذ مشعل والدانه حق طلووول شفتي كيف حبكتها هههههههههههه زوجت الكل
الطلاق هي مشكله تناولتيها بكل روعه وبينتي ان الاطفال هم اللي يعانوووووون فالاب سكرااااان والام ماتحملت مع اني ما الومها من يتحمل السكران بس لو صبرت بعد كااااااااان الله بيساااااااعدها
دمتي بود بس تكفين خلووووده لاتطولين بالبارتاات والله كل يوم ادخل اشيك عليها


:55::f63::55::f63::55::f63::55::f63:

khulod 21-05-08 09:38 PM

هاااااااااااااااااااي
حبايبي
اخباركم وش مسووووين
ماابي اطول عليكم اكثر
تفضلو البارت
ولا تحرمونا من توقعاتكم


مع تحياتنا
khulod-البندري-ربى-ريوف

khulod 21-05-08 09:49 PM


((الفصل السادس)):





ريوف من بين دموعها رفعت عيونها وطاحت على زوج المستقبل وتمنت الارض تنشق وتبلعها تمنت تموت ولا يكون هذا زوجها تمنت ان ربي ماخلقها
ولا تكون هذي هدية زوجها
وقالت وهي تشهق:انت
:ايه انا ياقمر

ابو ربى:استلمت يالله اسلم عليكم..

قفل أبو ربى باب السيارة ودخل البيت
أما ريوف كانت تناظر في ابوها ألي تركها وعيونها شوي وتطلع من الصدمة
لفت على ألي كان جالس جنبها وبسرعة مدت يدها بتفتح باب السيارة وتنزل
بس
هو كان أسرع منها وسحبها من يدها وقربها منه وتكى بيده على صدرهاعشان ما تتحرك
وبسرعة حرك السيارة ريوف لما حست بالسيارة رفعت يدها تضربه على كتفه العريضه وهي تبكي :لا لا نزلني ...نزلني ..لا جده إلحقيني ...
كانت تضربه على صدره بكل قوتها وكل ضربه أقوى من الي قبلها بس كل الألم كان في يد ريوف لأنها حست إنها تضرب على حجر مو إنسان ....
ومع كل الضرب الي كانت تضربه ريوف كان هو يرسم على وجهه إبتسامة إبتسامة كلها خبث ..

========================


كانت جالسه قدام بشاير وحاطه يدينها على وجها وتقلد الأطفال :بشاير ...بشوره ..بشا بيشو ...بشبش ..
بشاير بعد ما طفشت نزلت دفتر كانت تكتبه فيه ثم ترجع تقراء اللي تكتبه من يدها :خير نعم وش تبين ...
ربى :أبد سلامتك بس أشتهيت براد شاهي من يدك ياقمر ...
بشاير لفت على رهف ألي كانت جالسه تلعب :رهيف قومي سوي لعمتك ربى شاهي
رهف وهي تتخصر :تخسي مابقى ألى هي تصير عمتتي ...
ربى :خلاص ولا تزعلين بصير مرت أبوك بس أنتي روحي يا روحي ...
رهف :راحت روحك قولي أمين يا ألي ما تستحين على وجهك لو مابقى غيرك ما زوجتك أبوي ...
بشاير بعصبيه :أقول عن قلت ألادب هذي الزائدة وقومي بسرعة ..
رهف بعناد :والله ... وإتربعت : هيا هذي جلسة وماني قايمه لو أش ما يكون ...
ربى :أقول ما كنكم طولتوها وهي قصيرة هيا بظرف خمس دقائق يكون الشاهي عندي ...
بشاير :والله وأنا الي متعبه نفسي وأدافع عنك ...هيا تبين شاهي قومي سوي لنفسك .
ربى :والله ...طيب أوريكم .................................وراحت للمطبخ ...
فتحت باب المطبخ وأول ما طاحت عينها عليه الدانه والبندري وهم قاطين في صحن اندومي ....
ربى :ما شاء الله ...قاعدين تطفحون وأنا ميته جوع ومحد معبرني ...
الدانه وهي تأكل :والله محد منعك شوفي الثلاجه قدامك ...
ربى بدلع :بس أنا أبي اندومي ...
البندري وهي تمسك الصحن :أقول ولي بس هذا مكتوب بإسمي أنا والدانه وإذا تبين صك الملكيه عندي لا تخافين اعطيكي اياه أياه بعد ما أخلص ...
ربى :أقول ألشرهه مو عليكم على الي يتنازل ويطلبكم ...
البندري :يا شيخه إرحمينا ...
الدانه :طنشيها وكلي ترى بخلصه ...
ربى فتحت الثلاجة :واو تصدقون ذكرتني بشي مدري أشهوه بس اتوقع بثلاجتنا ...
البندري بعد ما خرجت عيونها وهي تطالع الثلاجة :بلا كذب عندهم ببسي وإحنا لا ..
الدانه:ترى فيه جبنه جابها عزيز أمس ...
ربى :مين زوجي ياقلبي لا زم أكل منها ...
البندري تستهبل :ليه تاكلين منها مو حقت زوجك خذيها وخلي الكاسه ذكرى ...
ربى وهي تدور الخبز :هي الدانوه باخذها بس الخبز وين ...
الدانه :وين بيكون يعني شوفيه في الفرن ...
البندري :حتى الخبز مسوين له حصانه ...
ربى :البندري الحقي عندهم توست ...
البندري وهي تضرب الدانه على جبهتها :أخس تطورتو والله صرتو أغنياء ...
الدانه وهي تقوم :شفتي كيف ...
رهف وهي واقفه عند باب المطبخ :ربى سويلي معك سندوتش جبنه ...
الدانه وهي تمد الصحن لربى :وإغسلي ذا معك ...
رهف :ولا يهمك يا ربى بزوجك أبويه أنا موافقه ...
ربى وهي تطالع رهف بنص عين :خلاص من عيوني أنتي بس أمري ...
الدانه .وواحد ليه كمان إذا ما فيها كلافه ..
ربى :كلافه أبد أمرو أنتم إدللو ...
بعد ما خرجوا الدانه ورهف من المطبخ ربى بصوت وأطي :بندوره تعرفين وين مكان الفلفل الأسود ...
البندري :إيه أعرف ليه ...
ربى :أنتي قوليلي مكانه وين وبعدين أقولك ...
البندري :في الدرج الي قدامك هيا قولي ليه ...
ربى :مو يبغون شندوتش جبنه بسويه بس بطعم جديد بطعم الشطة والفلفل الأسود ...
البندري :طيب لحظه ...
وفتحت الثلاجة وخرجت منها ليمون وحلاوة طحينية وطماطم وراحت لي الدرج وخرجت الملح :خذي حطي هذي كمان ...
ربى بعد بعد ما خلصت السندوتش صبتلها كأسه ببسي وراحت هي والبندري الغرفة
ربى :رهيف خذي سندوتشك حطيت عليه طماطم أعرفك تحبينها ...
رهف والإبتسامه شاقه وجها :تسلمين يا أحلى زوجت أب في الدنيا ...
البندري وهي مبتسمة :طيب كليه وخلصينا ...
رفعت رهف السندوتش وأكلت منه ...رهف بعد ما الي في فمها وقبل ما تسب أنتبهت للدانه
رهف :الدانه تبين السندوتش يجنن بس أنا مالي نفس ...
الدانه اخذته بدون تفكير :غريبه وش صار في الدنيا ...
رهف لفت على ربى وهي معصبه :رباوي يا زفت طلقتكي من بوي...أحسن يا مطلقه ...
ربى وهي تأكل :ياشيخه أقول روحي يا عانس ...
قطع عليهم صوت الدانه :بنات هاذا السندوتش فيه طعم غريب ...وكملت أكل :أقول ربى فيه شطه أو ملح ...
ربى وهي ماسكه الضحكه :لا بس فيه طماطم ...
الدانه :بس ليه فيه طعم سكر لا أكيد فيه شي ..........فتحت السندوتش وبصوت عالي :هين يا رهيف والله لا أتوطى في بطنك ...
رهف حطت رجلها وطلعت تجري والدانه وراها .... وربى والبندري فكوها ضحك
أما بشايركانت في عالم ثاني غير عالمها كانت عايشه وسط ناس غير الناس الي حولها كان يدور في بالها كلام غير الكلام الي حولها كلام حب وغزل كلام عشق وهيام كان يدور في بالها موقف غير الي حولها قطعت عليها جوها ربى وهي تسحب الكتاب من يدها وأول ما طاحت عينها عليه :

رحلت عن نظر عينــي وسكنت في خيالي طيف
وحقايق عمري الماضي تقول إنك ملكتــــــــــني





سرحت شوي شافت صورة شخص ما غاب عن بالها من يوم ما شافته قطع عليها صوت بشاير
بشاير :ربى بطلي هباله وجيبي الكتاب ...
ربى بعد ما رجعت لواقعها :حركات والله سرتي تعرفين كلام الحب والغزل ...
البندري نطت من مكانها :عطيني أبي أشوف ...
ربى وهي تأشر بيدها :هش هش يالله روحي كلام كبار ...
البندري وهي تحاول تسحب الدفترمن ربى :والله ...
ربى وهي تمسك الدفتربكل قوتها :أقول ولي بس ولي ...
بشاير وهي تصارخ :دفترررررري لا ينقطع والله لازعل ...
ربى تكلم البندري الي كانت ماسكه في الدفتر :بنت فكي ..
البندري :أزعلي با لطقاق وماني فاكه ...
قطعة عليهم رهف الي كانت واقفة عند الباب :باقيرا جاء
ضربتها الدانه على راسها :خلوكم منها تستهبل بس ماوكلي جاء ...
ربى :بلا غباء أخلصو مين جاء ..
البندري فهمت السالفه :آه آه آه تقصدون طرزان ربى جاء ...
الدانه :عليك لمبة محروقة ....صح ...
ربى بعد ما حمر وجها :يالله بنات أنا بروح تبون شي ...
بشاير :وين بدري ...
الدانه :توها حلوة الجلسة ...
البندري وهي تغني :طول عمري بخاف من الحب وسرت الحب .......................
ربى وهي تحس بحرارةفي جسمها وتحاول ترقع :هي هي هي سخيفات بعدين أنا بروح أشوف ريوف وش مسويه في البيت ...
بشاير :وينهي ما جات معكم ...
ربى :البنت من فرحتها بالنسبه ما قدرة تجي .أنا بروح أشوف وش مسوين ...
البندري :لاحقه عليها ما بطير ...
ربى :قومي بس يالله على البيت وانتو ا إذا تبغون تعالوا عندنا البيت فاضي ...
الدانه وهي تغمزلها :لا إحنا مشغولين عندنا ضيوف ....عندنا نمر ...
ربى بعد ما لبست عبايتها هي والبندري ضربت الدانه:تافهة ...



بس كلها ثووواني ودق جوال بشاير اللي كان بحظنها
بشاير وهي تناظر الرقم:يابنات الحقووو رقم دولي
البندري:ردي ردي يمكن ربحنا شي واحنا ماندري
بشاير ردة بصوت متردد:الووو

بس كلها ثواني وصرررررخت بكل صوتها:لالالالا يالمعفنه ووحشتيــــــــــــــــــــــــــــــــــني مووووووووت
اش اخبارك اش علومك وش مسووويه كيف الامارات مرتاحه هناك ولا لا

فتاين وهي تضحك:شوي شوي خذي نفس لا تموتين
بشاير وهي تفتح السبيكير:بنات فتاين فتاين تعالوكلموو

ومايمديها سكتت الا البنات كلهم ناطين عليها اللي تسحب الجوال
واللي تسحب شعراللي معها الجوال وتبي تاخذه
ولي تقرص علشان تسحبه منهم
فتاين وه تضحك ضحك مخلووط ببكى من فرحتها بهم دقت على جوال ربى ومحد رد ورجعت دقت على جوال بشاير

فتاين:وحشتوووني وحشتووووني يامعفنين
ربى:فتاينوووه يعني خلاص بترجعين
فتاين:رباوي اخبارك ش مسووويه يازفت الطين تبيني ارسل لك فزاع ولابطلتي
البندري وهي تسحب الجوال:لا ياشيخه وانا وين رحت
فتاين:بنديرس اخبارك هابشريني عن النسب اش سويتي انتي وريوفه
البندري":ماعليك في النسب انتي وش مسوويه وكيف جو الامارات معك واش اخبار امي
فتاين:اممم تمام وامي تسلم عليكم كلكم وعلى ريوفه الاهي وينه ماسمعت صوتها
الدانه بعد ماسوة المستحيل علشان توصل للجوال:في بيتكم طيب يافتاينوه دواك عندي الحين تدقين
فتاين بعد ماسمعت صوت الدانه سمحت لدموعها اللي كانت حابستها تنزل على خدها الناعم:دوينه وحشتيني
الدانه بعد ماقفلت السبيكر لفت على البنات وقالت :خلاص كلمتوها تراها تسلم عليكم ورجعت رفعت الجوال على اذنها
وهي تقول:فتينه اخبارك ياالدب والله ياعندي علو اعلمكي بها تصدقيني اني بركب تقوويم يعني صراحه بتفوتك كشختي....

وطلعت من الغرفه للصاله وجلست تسوولف مع فتاين
ونست البنات




وبعد فتره ماخلت من شهقات ريوف ونظراته ألي كان يتنقل بها بين الطريق و ريوف الي كانت منهاره وهي تحت يده كان يناظرها بنظرات مليانه احتقار وخبث في نفس الوقت.... وقف سيارته(بانوراما) قدام عماره فخمه في حي مو راقي إلاقمه في الرقي ناظرت ريوف في العماره الي كانت مكونه من عشرة ادوار وحست إن قلبها وقف..
نزل من السياره وتجه لعندها وفتح الباب وبصوت كله إستهزاء :يالله يا حلوه إنزلي.
ريوف بدون ولا كلمه حركت رأسها يعني لا ....وما حست إلى بيد تسحبها وتنزلها من السيارة بقوه وكانت بتصارخ بس هو كان أسرع منها وحط يده على فمها عشان
يكتم صراخها حاولت ريوف تعضه بس لثمتها ما ساعدتها وبسرعة دخلها العمارة
عشان محد يشوفه وفتح باب اللفت ودخلها فيه ودخل حاولت ريوف تبعد يده عن فمها وتبعده عنها وتهرب قبل ما يتقفل باب اللفت بس هو كان ماسكها بكل قوته وأول ما إتقفل باب اللفت شال يده عن فمها وهو يقول :إذا تبين تصارخين الحين صارخي .
صرخت ريوف في وجهه بكل صوتها :ياحيوان ...ياأبن الجنيه ....يا .......
رجع مسكها وحط يده على فمها :ذي المره بعديها لك بس المره الجايه اكسر فمك ...
أنفتح باب اللفت وطلعوا منه وإتجه لي الشقة ألي كانت على اليمين فتحها ودخل ريوف فيها طبعاً بعد مضاربه وقفل الباب ...
ناظرت ريوف في الشقة وأنصدمت من الصالة الي كانت في قمت الفخامة والذوق الرفيع بانوارها الخافتة وأثاثها الراقي ...
مشى ووقف قدامها وبنظرات مليانه حقد وكره سحب لثمتها بقوه وطاحت طرحتها على الأرض وبان شعرها الطويل الناعم ألي كان مفتوح ناظرت ريوف في طرحتها وثم ناظرت فيه بس ما شافت منه إلى جسمه الرياضي لأن دموعها مسويه حاجز بينها وبين ألي قدامها ..
ريوف ودموعها تجري على خدها :الله يخليك رجعني وش تبي فيني ...
ونزلت على الأرض وقعدت تبوس رجوله :تكفى تكفى ردني بيتنا ...
بصوت كله برود :نووو قال كلمته ذي وهو يرفسها على بطنها برجله عشان تبعد عنها :لو سمحتي لا تنجسيني ....
صرخت ريوف وحطت يدها على بطنها من شدة الألم ناظرت ريوف فيه بكل حقد..
وتفلت عليه وهي تقول :يا حقير ...يا نجس ...







عصب منها وسحبها بشعرها إلين ما دخلها لغرفه وأسعه وما تقل فخامة عن الشقة (كان فيها سرير وأسع لنفر ومحليته الخداديات الي عليه بالوانها البيج وألبني ألفخمة وسجاده فخمه على الأرض بنفس الألوان وفي زاويه من زوايه الغرفة طاوله وعليها كرسيين ) وبكل قوته رماها على السرير وهو يقول :الظاهر محد مربيك غيري ..
ريوف بصوت مخنوق :متربية من قبل لا أشوف وجهك ...وماحست إلا بكف حار على خدها الناعم كف حست معه إنها بتفقد الذاكرة أو إن يجيها إرتجاج في المخ ..
ريوف وهي تناظر فيه وتحط يدها على خدها ...
رفع حاجبه اليمين وإبتسم إبتسامه مايله :قلت محد مربيك غيري ..
ريوف ودمعتها سابقتها :أنا أبي أفهم ألحين أنت وش تبي فيني متزوجني ؟....ومين أنت أصلاً ؟...
:أنا تركي ....قال إسمه وهو يمشي ويوقف عند الباب :أما ليه متزوجك يخليها لك أبي أشوف ذكائك ... هذا إذا كان عندك عقل يفكر من الأساس ...
وطلع وقفل الباب بالمفتاح ..
وترك ريوف تبكي وتشهق تحس كأنها تموت بالبطئ ما تدري هي تحلم ولا من جد من ساعة بس كانت في بيتهم مع جدتها ترقص وتضحك ولا كان على بالها إنه في يوم أبوها يسوي فيها كذا يبيعها برخيص يبيعها وهي الي تحبه تحبه من كل قلبها ...
بعد ما قفل تركي الباب وطلع سمعت صوت باب ثاني يتقفل خافت ريوف إنه يكون راح وسابها لوحدها وبسرعة راحت تجري وجلست في زاوية الغرفة وضمت عبايتها ورجولها لصدرها وقعدت تبكي وتشهق بكل صوتها




طلع تركي من العمارة وهو يشوف الدنية بكل ألوانها وركب سيارته وهو مروق ومبسوط من نفسه (وهاذي ألخطوه الأولى يا عم صالح (طه )و بعدك ما شفت شي وريني كيف يترجع حبيبتك هاهاهاهاها يالله ) وفجاه دق جواله
تركي :هلا والله ...بمساعد...
مساعد :هلا فيك ...وينك يا رجال جالسين ننتظرك أنا والشباب ...
تركي :نص ساعة واكون عندكم بس أنتم زبطوا السهرة ناوي أخربها اليوم ...
مساعد :مو شي جديد انت كل سهره تخربها ..
تركي :لا لا الليلة غير كل لليلة ...الليلة أنا مبسوط ...
مساعد :أبشر أحلا سهره لعيونك الذباحه ...
تركي :غصبن عنك ...يالله ظف وجهك ...
مساعد :أفا أفا مقبولة منك ...
تركي :غصبن عنك مو برضاك ..
مساعد :مدام بديت أتهزء خلني أقفل أحسن لي ...
=============================

عبد العزيز :هلا هلا والله بالغالي ...
نمر :هلا فيك ..
عبد العزيز بعد ما خلص ترحيب ودخل نمر المجلس :وش جابك توك مسافر من يومين ما مداك ...
نمر وهو مبتسم :ما قدرت على فرقاك أنت ومشاري إلا وينه ما أشوفه هو وجهه ..
عبد العزيز :وين يعني في الشغل ..
نمر :الله وذا الشغل على كثر ما أقوله وأحاول أقنعه يترك ذا الشغل وهو راكب رأسه ومعيي ...
عبد العزيز وهو يصب القهوه لنمر :أنت تدري إن عزت نفسه وكبريائه وكرامته
ما تسمحله إنه يقبل المساعدة من أي أحد حتى لو كان من اقرب الناس منه وخاصة أنت يانمر ...
نمر :أقول ولي بس ولي قال كرامه وعزة نفس قال شكله بيجي يوم وينفذ فيه صبري عليه وعلى كبريائه وراح أجره من رقبته هو وشعشبونه وأشغله معي غصب عنه ..
عبد العزيز وهو يضحك :أتحداك تسويها والله ما تقدر ..
نمر وهو يناظر في عبد العزيز بنص عين :أقول لا تتحداء ترى لو أبي أجيبه أجيبه غصب عنه بس أنا تاركه على راحته ...
قطع عليهم سالفتهم صوت رهف ألي كانت تصارخ وهي في نهاية الصالة :وراء وراء إبعد ياولد طريق طريق في ناس بيروحون .....وبصوت وأطي :ويفكونا منهم
البندري وهي تمسك رهف من رقبتها :رهيف إنطمي لا أتوطى ألحين في بطنك ..
ربى :البندري سيبي البنت في حالها طفله وش تستنين يطلع منها هي وعقلها الغبي موذنبها صراحة ربى رزقها بعقل مدري كيف مركب ...
البندري وهي تضحك :وأنتي الصادقة ...
رهف وهي مقهورة :ههههههههههههههههه سخيفات ...
ربى وهي تضحك من وراء قلبها:طيب مقبولة منك يا الغالية يا بنت الغالي ...
رهف وهي واقفة عند الباب :أقول إحترمي نفسك أنتي وإياها وضفوا وجيهكم ...
البندري :طيب ترقبي الزيارة الثانية إذا مل دعست وجهك تدعيس ما أكون البندري
ربى وهي تسحب البندري وتصقع على رأس رهف :يالله مع السلامة...
2رهف ألي أتعمدت ترفع صوتها :البندري ...ربى يا رباوي يا لله مع السلامة نشوفكم بكره لا تتأخرون .......ورفعت صوتها زيادة :ربى حبيبتي راح أشتاقلك ...
ربى ما ردت على رهف لأن الأبتسامه كانت ماليه وجها من تحت الغطوة وكانت فاهمه حركت رهف وقصدها من رفع صوتها ...




أما البندري وقفت ورفعت رجلها وسحبت صندلها منها وهي تقول :يا بنت الذينا والله لأوريك شغلك ...
وراحت تجري لعند رهف بس رهف كانت أسرع منها وبسرعة دخلت البيت وقفلت الباب بقوه ...
ربى والإبتسامة شاقه وجهها :أش فيك علي البنت ماسوت شي ...
البندري وهي معصبه :ما سوت شي أنتي ووجهك فضحتنا قدام خلق الله وتقولين ما سوت شي والله والله بس أشوفها لا لعن شكلها .....وقفت البندري :وليه أستنى إيلين ما أشوفها أروح الحين وأربيها ...
لفت البندري تبي ترجع عند رهف عشان تصفقها بس مسكتها ربى وهي تقول :هي يا المجنونة وين رايحه ...
البندري :رايحه أربيها قليلة الأدب أبوها ما عرف يربيها ...
ربى :بنت أقصري الشر وتعالي البيت بلا هبالة وإذا كنتي مره مصره أكيد بيجون يكملون السهرة عندنا ...
وراحوا البنات بيتهم ....
رهف بعد ما قفلت الباب بكل قوتها إستندت عليه وأخذت نفس طويل وراحت للمجلس ودخلة وهي تجري وجلست قدام نمر ...
رهف وهي تصقع يد نمر :يا هلا والله بابن عدوان ...
نمر وهو يضحك :هلا فيك يا بنت عبد العزيز ..
عبد العزيز وهو يحرك رأسه :والنعم ...
رهف وهي تتأفف :يا ربى من ذيولي ألي ما يفهمون ..........وعدلت جلستها ورفعت يدها في وجه نمر :المفروض ما تقول كذا تقول المهلي ما يولي ...
نمر :والله طيب عشان ما تزعلين المهلي ما يولي ...
رهف :تسلم يا عين أبوي ............ولفت على أبوها وضربته على كتفه :أهلين بعزوز وينك وحشتني من أمس ما شفتك يا قلبي وين غطيت ...
عبد العزيز :غطيت في شمال جده وبعدين أنتي وش دخلك ...
رهف وهي تشهق وتصقع على صدرها :الحمراء رحت الحمراء ولا قتلي طيب رأيح تقز خذني أقز معك يقولون هناك أولاد مزايين ولا أنت وش رايك يا بن عدوان ..
نمر وهو يضحك :رايي من رايك .........ولف على عبد العزيز :أنت متأكد هذي بنتك وبذا السن وتفكيرها كذا ..بصرحه ما أصدق أقول رهوف وش رأيك تتحولين ولد مو أحسن ...
رهف وهي تتخصر :وليه منت مصدق إن شاء لله صدق يا حبيبي يضع سره في أضعف خلقه بعدين خل رايك لك ما ني محتاجته أنا مقتنعه بنفسي كذا ..
عبد العزيز وهو يضرب رهف على رأسها :قومي جيبي الشاهي ولا يكثر هرجك .
رهف :وليه .................................قطع عليها صوت جوال أبوها ألي كان يدق عبد العزيز ما كان بيرد على الجوال بس لفت إنتباهه الرقم هو نفس الرقم ألي دايم يرسله رسائل وبسرعة قام عبد العزيز من مكانه وهو يقول :عن إذنكم شوي ..
نمر :خذ راحتك ولا تشيل همي معاي أم لسانين ...
رهف وهي معصبه :أم لسانين في عينك يا الماصخ ...
نمر وهو يعدل جلسته ويتربع :هيا أقول لا أقوملك ألحين .....صبي قهوه ولا يكثر .
رهف وهي تصب القهوه :أقول يا أبن عدوان مين ألي دأق على خويك إلي هو بابا .
نمر :أكيد وأحد من الشباب ..
نمر وهو يوقف :طيب عن إذنك شوي بروح الحمام ...
رهف وهي تضحك :عادي عادي خذ راحتك ...

======================
كانت جالسه في أفخم صالات الفلأ أو بالأصح ألقصر و النعيم والعز ألي هي عايشه فيه بس ما كان كافيها حاسة أنه في شي ناقصها ..شخص الغنى هذا كله ما عوضها عن غيابه في حياتها تفكر فيه تتذكر أيامها معاه كانت أحلى أيام عمرها مع إنها كانت عايشه في مستوى أقل من ألمستوى ألي تربت وعاشت فيه لأكن طعم السعادة كان دأيم موجود في حياتها صحيح إنها كانت متضايقة من حالتهم المادية لأنها كانت أقل من المتوسطة لأكن عمرها ما شكت من حياتها الخاصة والعاطفية كان هو الشي ألي مصبرها على العيشة في هذاك المكان لأكن ما قدرت تتحمل أكثر من كذا ما تعودت تعيش في مستوى أقل من مستواها ألمادي و الاجتماعي ما قدرت تتعود على الفقر ضحت بحبها وقلبها على أمل أنها تلقى واحد أحسن منه يقدرها قد ماقدرها وأكثر يحسسها بحب قد ماحسسها فيه وأكثر لأكن إكتشفت إنه إنسان فريد من نوعه وصعب تلاقي إنسان مثله في هذا الزمن وخاصة في الطبقة الراقية ألي عايشه فيها لقت نفسها ضحت باغلا ما تملك وأجمل شي قدمتها الحياة لها ضحت بالحب بإنسان حبها أكثر من نفسه حسسها إنه ما فيه أحد في الكون كله مثلها لا في جمالها ولا أخلاقها ولا حتى ذوقها ورقتها كان يحسسها إنها ملاك مو من البشر عمره ما زعلها ولا قلها كلمه تكدر خاطرها كانت دايم هي ألي تزعل نفسها وهو ألي يراضيها وتعصب من ولا شي ويهديها إتخلت عن هذا كله عشان جماد عشان قصر وأفخم أنواع الأثاث وأغلى أنواع ألعطور وأحلى أطباق الأكل تخلت عن مشاعر وأحساس يخليها تملك ألكون كله رمت السعادة وراها عشان أشياء تساعدها في العيش بتعاسة عشان مجتمع فاسد ما فيه ذرة سعادة أو حتى إبتسامة صادقة طاهرة أتحدت وكابرت كابرت عشان تمسك العبرة بس ماقدرت خانتها دموعها ألي نزلت مثل ألشلال على خدودها ...هديت شوي بعد ما شربت مويه من الكاسه ألي كانت على الطاولة قدامها نزلت الكاسه وأخذت جوالها ألي كان جنب كاست المويه وجلست أطقطق فيه تحاول تسلي نفسها ووقفت يدها عند أسمه ترددت كثير حاولت أكثر من مره تسويها وما قدرت لأكن جاء الوقت ألمناسب ألي اكلمه أقوله إني لسى أحبه أعشقه وأهواه أنا ما نسيته ولا نسيت أيامي معاه ذكراه معلقه بعقلي وقلبي ما فارقتني حاولت كثير أبعدها عني ما قدرت أنساها .... وبدون ما تحس ضغطت

==========================


دخلت البيت وسكرت باب المدخل في وجه البندري ألي كانت تغني بصوت عكس شخصيتها :
بالله يا ريح ودلي خبر وعلوم عن ألي تمثال وحي ا نمر بن عدوان
ذباح لنمور وقت ألطلب ولزوم ومكرم الجار والشعار وطيـــــــــــفه
البندري وهي تغني فتحت الباب عادي لأنها كانت متوقعه أو بالأصح متأكدة إن ربى كانت راح تسوي ذي الحركة لأنها دائما تسويها فيهم إذا سووا شئ ما يعجبها .
دخلت ربى الصالة وشافت جدتها جالسه على الأرض وتبكي وبسرعة راحت عندها وجلست جنبها وحطت ربى يدها على كتف جدتها ألك كانت أول مره تشوفها تبكي بذا الشكل ...
ربى بنبرة خوف :وش فيك يا جدة تبكين لا يكون أحد مزعك والله لاوريه نجوم الظهر ...
سكتت البندري وهي تشوف دموع جدتها ...
البندري بعصبيه :أكيد هذي ريوف الزفت مزعلتك صح ...
الجدة لما سمعت أسم ريوف زادت في البكاء ...
ربى بإستغراب وخوف في نفس الوقت :جدة قولي أش صاير ومين مزعلك ...
البندري وزادت عصبيتها :ريوف وينهي ما لها حس والله لأبكيها دم مثل ما بكتك...
وصارت تنادي بأعلى صوتها :ريوووووووووف ريوفووووووووووووووه ...
الجدة وبالقوة تتكلم :لا تعبين نفسك ريوف مهي فيه ..
البندري :وين إنقلعت ...
الجدة :أبوكم زوجها من طه ووداها بيته ...
ربى والبندري من الصدمة ما نطققوا بولا حرف وكل وحده مهم تحاول تستوعب الكلام ألي جدتهم قالته ...
ربى وهي تحاول تمسك نفسها عشان ما تبكي وسألت جدتها بهدوء مصطنع :زوجها كيف ؟وليه ؟طيب أبوي وينه ألحين ...
الجدة :وين بيكون يعني أكيد في ألمجلس يشرب ويدخن السم حقه ...
البندري بانفعال :وين بيت طه ذا ألحين أروح أجيبها ...ما تعرفين وينه ...
الجدة: لاوالله يابنيتي لو أعرفه كان رحت وجبتها من عنده ولا أخليها تعيش دقيقه وحده فيه ...ورجعت تبكي ...
ربى قامت بهدوء مصطنع لأنها عارفه لو شافتها جدتها معصبه ما كان راح تخليها تروح لأبوها ..........
ربى :إيصير خير ....
راحت للمجلس وفتحت الباب بكل قوتها وأول ما طاحت عليه عيونها كان أبوها ألي كان متربع بنص المجلس وهو بملابسه الداخلية وفي فمه سجارة حشيش وفي يدينه






فلوس قاعد يرميها فوق رأسه ويرجع يلمها ويرجع يرميها ويلمها وبعدين يضمها بكل قوته وكأنها إنسان بين يدينه ....
ربى وهي في قمت عصبيتها وبصوت عالي وبدون ما تفكر في الشئ ألي بتقوله :أنت كيف تتجراء وتسمح لنفسك إنك ترمي ريوف ذي الرمية وصلت فيك الجراءة والوقاحة إنك تتاجر في بنتك تبيعها وتضيعها عشان الفلوس وعلى مين على أحقر خلق الله على وأحد ما يسوى ظفر من ظفرها أنت أيش ما عندك مشاعر ..أحساس
غيره ..خوف ..على بناتك ألي ماعندهم سند ولا ظهر غيرك ...أش فيك أنت متى تصحى وتفوق وتحس بالي حولك بأهلك ألي محتاجينك محتاجين إيحسون بأمان معاك ...........كانت ربى تقول هالكلام وهي تبكي وكانت تحس إنه طالع من قلبها كانت تبي تقول أكثر من كذا بس كان أبوها سكران ولو قعدت تتكلم من ألحين لي الصبح ما راح يفيد فيه ولا راح يحرك فيه مشاعر الابوه الي محرومين منها
أبو ربى وهو يخرج دخان السجارة من فمه وبكل برود :طيب أنتي ألحين ليه معصبه عشان زوجت ريوف وما زوجتك مو ذنبي هو الي طلب ريوف بإسمها وقال يبي يتزوجها وأنا ما حبيت أوقف في طريقها وبعدين الزواج قسمه ونصيب ..
ربى وهي واصله حدها في العصبية راحت عند أبوها وكبت كاست المويه الي عنده على وجهه ومسكته من كتوفه وصارت تهزه بكل قوتها وتقول :اصحى تكفى اصحى متى تفوق وتغير حياتنا متى ...
عصب أبو ربى ودفها عنه :وخري عجبك ألحين كبيتي ألمويه على يالله روحي جيبي شي أتنشفبه يالله ...
البندري ألي كانت واقفه عند الباب وكل كره وقهر العالم في نفسها لأبوها وبكل عصبيه :الله يكب دمك قول أمين .....كانت ذي الكلمة خارجه من كل قلبها وتحس إنها قليله في حقه وفي ألي سواه لأختها ريوف ...
أبو ربى ببلاها وبعقل ما يستوعب ألي إنقال :أمين ..
البندري بصوت عالي :وين ريوف ؟؟؟؟؟
أبو ربى :في بيت زوجها يعني وين بتكون ....
البندري وبنفس الصوت العالي :محد فاضي لسخافاتك قول وين بيت زفت الطين وخلصنا ..
أبو ربى برواقه :في الشارع ...
البندري :بلا إستهبال وقول وينه ..
أبو ربى :أقول ضفي وجهك أنتي وإياها لا لعن أبوك ألحين ...
البندري :إلعنه ....الله لا يده ..
لفت ربى على البندري وبصوت واطي :ألفلوس ..
فهمت البندري على ربى وبكل خفه وبدون تردد راحت عند أبوها وأخذت ألفلوس من قدامه وهو جالس يتفرج فيها ...
أبو ربى :هي يا لحبيب وين بتودينها..
البندري مطنشته وماردت عليه
ابو ربى بصوت عالي:وين بتودينها يابنت الحمار..




في غرفت الحمار اقصد غرفتك...
ابو ربى بهباله:ليه..
ربى:عشان محد يسرقها...
ابو ربى:ليه في حراميه..
البندري بحماس:إيه والله يقولون في حراميه يسرقون الفلوس...
ابو ربى:والله....خلص بس انتبهو عليها مزبوط ...
البندري:ولايهمك ننتبه عليها بس احنا بندخلها بعيونا تدخيل...
خرجو البنات من المجلس وراحو بصاله مالقبو جدتهم فيها..
ربى وهي تناظر في البندري: وين جدتي؟؟؟؟؟؟؟
البندري:يمكن دخلت غرفتها....
ربى:طيب وش بتسوي بذي الفلوس وين انخبيها...
البندري وهي تفكر:فوق السطح..ولا اقولك ماينفع بيطيرها الهوى...لقيتها نحطها في غرفه جدتي مايقدر يدخلها لو اش ماصار...
ربى:طيب وين المكان الي بنخبيهافيه؟؟
البندري:تحت الكرسي يعني وين..
قطع عليهم صوت أبوهم وهو يناديهم :يا بنات الكلب وين الفلوس ؟...
البندري أول ما سمعت صوت أبوها بسرعة راحت وفكت غرفة جدتها ورمت شنطة الفلوس السوداء الصغيرة فيها وسكت الباب من دون ما تناظر في جدتها ألي كانت جالسه على سجادتها وتصلي وتدعي ربها إن ريوف ترجع ...
ربى بخوف :أي فلوس ؟.
أبو ربى والسجاره في فمه : نعم أي فلوس ؟ألي أخذتوها..
البندري :أحنا ما أخذنا فلوس من أحد ...
أبو ربى وهو معصب :بتقولون وينهي ولا أقتلكم ...
البندري :تبي الفلوس قول وين ريوف أول ...
أبو ربى :أقول جبيها لا ألعن أبوك ..
البندري بتحدي :مكان ريوف أول ...
خرج أبو ربى السجارة من فمه وحطها على يد البندري ...مسكت البندري صرختها وحطت عينها في عين أبوها وما اهتمة للألم ألي تحسه في يدها ...
وبصوت كله إصرار وتحدي أكثر من الأول :قتلك مكان ريوف أول ...
أبو ربى :طيب بقول بس وين ألفلوس ...
ربى :قول وينهي أول ..
أعطوالبنات أبوهم جزء من الفلوس وهو مو داري بعد ماعرفوا مكان ريوف ...





طلعت من بيتهم وهي في قمت عصبيتها كانت رايحه لبيت أم مشاري مع إنه مالها مده من وقت ما رجعت من عندهم لأكن هذا البيت تحسه بيتها الثاني تدخل وتخرج منه متى ما تبغى محد يبينلها إنه متضايق من وجودها أو يحسسها بالعار لأن أبوها مدمن وأهله أتبروا منه وإن أمها تركتها هي وأخواتها وهم لسي صغار وهي ماقد فهمت شي من أمور الحياة ولا قد ذاقت حلوها أو حتى مرها كان عمرها تقربيناً خمس سنوات كانت طفله بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وإن كانت تفهم شي بسيط وتستوعبه لأكن مو لدرجة طلاق أمها من أبوها وفراق أمها وتركها هي وخواتها لوحدهم مع واحد جسمه معاهم لأكن عقله في عالم ثاني ما يقدر يسمعلهم يحل مشاكلهم يواسيهم يضحك معهم ينسيهم بعد أمهم عنهم أو على الأقل يحسسهم إنه مهتم فيهم يخاف عليهم ...كيف ما تحبهم إن أمهم هي ألام الي إنحرمت منها 17 سنة ..ومشاري الأخ ألي أنحرمت منه وعبد العزيز الخال ألي ما تشوفه إلى في الأعياد وجدهم ألي تعتبره جدها ألي فقدته وبشاير لأخت أو بالأصح توأم روحها ألي ما تتخيل الدنيا بدونها أو حتى تجلس في مكان من غيرها والدانه ألي تعتبرها أختها الرابعة ودايم تذكرها بفتاين ورهف طفلتها المدلاله مع طول لسانها لأكن ماتحس إنها عندهم إذا ما شافتها وسمعت كلامها وحركاتها وجنانها ....
تحبهم وما تتخيل عمرها و دنيتها من غيرهم تذكر كيف كانوا ينامون مع بعض يلعبون ويضحكون وحتى يبكون مع بعض وألي يفرحهم و يزعلهم نفس ألشي وكيف كانوا يروحون للمدرسة و يرجعون مع بعض وللحين يروحون للجامعة مع بعض ما يفترقون وكثير حاولوا يفرقونهم عن بعض لأكن ما قدروا ...
كانت داخله البيت ولفت إنتباهها عبد العزيز ألي كان في حوشهم الصغير يتكلم بالجوال وباين إنه معصب ...
دخلت البيت وفتحت باب المدخل وبسرعة كشفت وجهها ودخلت تجري وما حست بنفسها إلى وهى طايحه على الأرض ...
ربى وهي تكلم نفسها :وش ذا متى بنو جدار في نص المدخل ...
وقطع عليها تفكيرها صوت نمر ألي صقعت فيه :أنتي بخير ..
ربى والدم متجمد في عروقها رفعت رأسها وشافته كان واقف قدامها بثوبه الأنيق وشعره الأسود ألناعم وعيونه العسلية الواسعة ورموشه الكثيفة ...ربى بلمت وهي تناظر فيه وما هي عارفه وش تسوي ...
نمر وهو ينزل لعند ربى ألي كانت لسى طايحه على الأرض :صار فيك شي ...
ربى بدون ما تحس وقفت وبتردد :ها ..لا ..لا ..ما فيني شي ......وبسرعة راحت تجري لغرفت البنات ...
نمر كان مبتسم وهو جالس وعيونه ما فارقت ربى وهي تجري ألين ما أختفت عن عيونه ...
رهف كانت شاهده على كل ألي صار لأكنها انسحبت من المكان بكل هدوء وبدون ما تلفت نظر أحد ...
نمر قام من مكانه وراح للمجلس وهو يفكر في ربى (هذي البنت ألي كانت فوق السطح هذي هي ألي صوتها ما فارق خيالي من وقت ما شفتها بملامحها الناعمة ألي مليانه أنوثة وخوفها الطفولي هذي البنت ملكتني من أول نظره خوفها حيائها رقتها تذكرني بأشياء كثيرة نسيتها أو تناسيتها






اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو الثاني..




فتحة عيونها بكسل واول شي صادفها اشعة الشمس اللي كانت منتشره في الغرفه
مدة يدينها بكسل وتمددت
وناظرة الساعه وكانت 10,30 الصباح
قامت وجلست ولفت بعيونها في الغرفه او بمعنى اصح الجناح الي امها جهزته لها
كانت غرفتها بنوتيه بيضاء
مفارشها وستايرها وكل شي فيها فوشي وفسفوري واصفرر
مرت ابتسامه على وجهها يوم تذكرة العز اللي ه فيه

ورجعت رمت نفسها على السرير وهي باسطه يدينها الثنتين

وقالت بصوووت مليان فرح:اللـــــــــــــه ياحلوووو العز هي شوفو وين كنت ووين صرت وينكم يابنات تجون وتجربون اللي جربته...بس كلها ثووواني
واختفت ابتسامتها ولمعة الدمعه بعيووونها يوم تذكرتهم
مر في بالها صورة ربى وهي تفحط بالصينيه عادتها اللي ماتتركها وابتساكتها اللي ماتفارقها



مرفي بالها صورة البندري وهي معقده حواجبه وتهندس بغرض من اغراض بيتهم

مر في بالها صورة ريوف وهي تغني بصوتها اللي تشوفه هي حلووو بلمعة البراءه اللي ماتلمع دووم بعيونها

مسحة دمعتها بسرعه وهي تقول في نفسها(الله يقطعهم في يومين بس ماتوقعت اني بشتاق لهم وافقدهم واحس بفراغ من بعدهم)


رجعت وجلست ورفعت المفرش عنرجولها ونزلت من السرير واتجهت للبلكونه وفتحتها بيدينها الثنتين

واول شي استقبلها الهواء اللي لعب بشعرها الناعم ولصق قميصها القصير الابيض على جسمها النحيف
وبين جمال دقة تفصيله
مشت بهدوء وصوتها العذب سابقها ومنتشر في البلكونه


عيشه سني وبغني وبحب احياه .....


مشت بهدوء وكأن خطواتها معدوده عليها عد رمت نفسها على المرجيحه وقعدة تلعب بشعرها بشعرها وتناظر الجو المغيم وتحرك المرجيحه برجلها



قعدت تلعب شوي بعدين طفشت ووقفت درابزين البلكونه
وقعدة تناظر حديقة فلة زوج امها وخطر لها انها تروح وتجري فيها وتلعب وتصارخ بكل صوتها

وتقول انها ارتاحت ارتاحت خلاص من الفقر والقرف عند امها امها اللي شافت عندها انواع الغز بس هالمره ماشافته بس الاجربته بكل حذافيره
وانبسطت به
بس دايم ماتطتمل فرحتها اول مايمر في بالها طيف اخواتها ماتدري وش مسوين
ياتراء هل فقدوها مثل مافقدتهم
ياتراء يحسون بالللي تحس به

لفت وناظرة الباب ومشت بنفس هدوءها
ودخلت الغرفه وقفلت باب البلكونه وتكت عليه واول شي طاحت عينها عليه غرفة الملابس


قربت لجهتها ودخلتها وفتحت الدولاب الابيض الكبير اللي كان فيها


فتحته وناظرته بذهووول ناظرة الملابس بشكالها والوانها المختلفه اللي كانت ماليته

قالت وعيونها تنطق فرح واعجاب:اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ياربي اش اش البس

وسحبت لها تيشيرت ابيض فيه كلمات سوداء وشخاميط فوشيه وفسفوررريه

فتاين:هذا رررهيب بس كلها ثواني وطاح نظرها على تشيرت رمادي عليه شفايف حمراء
ورمت اللي معها وسحبته:هذا احلى


رجعت ناظرة الدولاب ولمحت فستان قطني الوانه صباحيه ورمت اللي بيدها على السرير واخذته
وطارت للمرايه الطويله ووقفت قدامها

فتاين وهي تقرب الفستان لجسمها وتشده على خصرها النحيل:ياسلااااام ررروعه كانه مفصل لي انا بس ...الله يخليك لي ياامي ماتركتي شي
ماجبتيه لي....وابتسمت ابتسامه كبيره نابعه من قلبها تشبه ابتسامة طفله فرحانه بلعبتها وهي تناظر شكلها في المرايه

بس كلها ثواني
واختفت ابتسامتها وهي تناظر انعكاس صورة اخواتها في المرايه

ناظرة المرايه بعيون مدمعه ولفت ورمت الفستان على السرير وقالت:يعني مصره دموعي اليوم الاتنزل ... خلني اطلع من هالغرفه لا اختنق احسن لي


وراجت لغرفة الملابس وطلعت شنطتها اللي جابتها وسحبت لها بنطلون جينز تتذكر كيف كانت هي وربى يتضاربون عليه

طلعته وطلعت معه تي شيرت اصفر عادي ولبسته بعد مااخذت لها شور وانزلت





ابو يزيد:يزيد تراء والله لو ماتترك هبالك لا اوريك شغلك فاهم
يزيد:اي هبال يعني عشاني بنزل البوم صار عندي هبال
الجوري وهي ترمي حبة كرزه في فمها :الله عاد والصوت علشان تنزل البوم هههههههههه
يزيد: انتي مالك دخل وخليك في اكلك لا ادخل وجهك فيه
ام يزيد:عيب عليكم استحو على وجيهكم انتم ماتحشمون احد
يزيد:انتي ماتشوفين بنتك المدلعه اش تقول
الجوري:عادي انا مااقول الا الصدق بعدين حبيبي احنا نقدر نتحمل صووتك النشاز لكن الناس مااتوقع..

فتاين:صباح الخير
ام يزيد:ياهلا يمه فتاين عساك ارتحتي بنومتك ..تعالي تعالي هنا...وسحبة لها كرسي جنبها
فتاين بعد ماجلست:الحمدالله تمام ...عمياش اخبارك
ابو يزيد:انا يا بنتي بخير دامك بخير
فتاين حست هالكلمه عزفت على وتر مجروح في قلبها:دوووم ان شاء الله...ولفت على يزيد والجوري وقالت:اخباركم شباب ان شاء الله تمام
يزيد:بالله عليك واحد يشوف القمر قدامه ومايكون بخير
فتاين وهي تضحك وتأشر بيدها/ايوه ايوه بكش عليه الين ماانام مثلك البارح
يزيد :خلاص ولا يهمك اليوم انا عازمك بس اختاري وين تبين
فتاين وهي تناظر يزيد اخوها من امها اللي تحس انه دخل قلبها من اول ماشافته بعكس اختها الجوري اللي ماارتاحت لها:اسمع لا تحط في باللك اني بستحي واقول
مابي الا سلامتك لا حبيبي ابي اروح السينما
يزيد: بس ماطلبتي



كانت ناظرها بعيون ضيقه رغم بساطة ملبسها اللي كانت عاديه واقل من عاديه الا انها مااخفت جمالها الواضح من شعرها الاحمر البوي المبلول
وواضح انه ناعم من خصلات القصيره اللي اللي نازله على جبينها وملامسه حواجبها النحيفه المرتبه

ناظرت انفها الشامخ الي كان مكمل جماله شفايف ورديه صغيره مليانه مختومه بغمازه محليه ذقنها الصغير
كانت ملامح فتاين بشكل عام حلووووه حاده معطيتها طابع التمرد


ماحبتها...ماارتاحت لها ..من يوم ماجت وامها متناسيه وجودها
وكأن هالعالم مافيه الاهالبنت بس
كانت هذي بعض من الاحاسيس الي كانت تحس بها الجوري تجاه فتــــــــــاين


ايو يزيد وهو يوقف:يالله انا استأذنكم بروح لشوف اشغالي
ام يزيد :مع السلامه
طلع ابو يزيد وكلها ثواني الا يزيد رافع شنطتها السبور الطويله على كتفه وهو يقول لفتاين:لاتنسين موعدا اليله
فتاين وهي تغمز له:ولايهمك اهم شي انت ماتنسى


طلع يزيد ودقايق وطلعت الجوري لغرفتها واتركت امها تاين يحكون لبعض كل اللي ماقدرو يحكونه وهم بعيد عن بعض







جالسه لحالها في الظلام تبكي وتشهق من أمس ألين الحين ودموعها ما وقفت كانت ضامه رجولها لصدرها بكل قوتها ماتدري الساعة كم ولا تدري خواتها أش2مسوين الحين أكيد جدتها قلقانه عليها هذا إذا ما قلبت البيت مناحه هي وربى والبندري ...وماتدري ليه تركي متزوجها و وش يبي فيها وهي ما تعرف عنه شي كل الي تعرفه عنه إن أسمه تركي وما كان راح تعرف إسمه إذا هو ما قالها وتعرف كمان إنها شافته مره وحده في حياتها لما جاء بيتهم وضرب أبوها ضربه عشان رجال كان يبغى أبوهم يبعد عن طريقه بس ما تعرف مين هذا الرجال ....حاولت كثير هي وخوأتها يعرفون أش ألي يصير بس ما قدروا ...
بكت ريوف وهي تتذكر جدتها و خواتها ألي طلعت من البيت وما شافتهم و فتاين ألي سافرت وسابتهم سافرت بتشوف حياتها بعيد عن أبوها وظلمه لهم ولنفسه بكت ريوف بكل صوتها بكت على الأيام ألي راحت الأيام ألي كانوا فيها مع بعض يحبون بعض ويخافون على بعض ومع بعض في كل شي الأيام ألي كانوا ما يفترقون فيها عن بعض وإذا إفترقوا مايجي أخر اليوم إلى وهم مع بعض الأيام ألي ما عرفت فيها دموع الفراق ............... قطع عليها أفكارها صوت الباب ينفتح وبكل خوف رفعت ريوف عيونها وناظرت ألي يفتح الباب وسكرت عيونها من النور ألي وراه دخل تركي وفتح النور وشافها جالسه في الركن وضامه عبايتها ورجولها لصدرها
ومبين الخوف بعيونها وقرب منها وهي تبعد وشوي وتدخل في الجدار ...
7
7
7
7
7
7
7
نتمنى البارت كون عجبك واعذرونا على القصور والتأخير
وترقبونا في البارت الجاي يوم ان شاء الله يوم الجمعه مع تحياتنا
khulod-البندري-ربى -ريوف



[IMG]http://www.ii1i.com/uploads/5f1528915d.bmp[/IMG]

نجمة الصباح<nou> 22-05-08 04:39 AM

وووووااااخييييييييييييييييييراااااا

نزل البارت
وكمان اول وحده ارد ياااااااسلام






حرام عليكم
اش هذا التعذيب
لا وبارت قصير كمان ( بس والله مررررة رووووعة قليلة بحقه)


ترى كنت زعلانة منكم.........( ما احد درى عن هوى داري )


بس خلاص رضيت
عشان ماطلع زوج ريوف طه
ماعني مدري منه زوجها............ بس كله ولا طه



الحين انا كنت عند وعدي
وسويت لكم دعاية في الملقط لين قلت آمين

وانتم مانزلتوا بارت عشاني
تراي باعتبر اللي يوم الجمعة خاص لي
وبازعل بالحيل لو ما نزلتوه ولاازم يكون مرة طويل
يالله الوعد بعد يومين ....( أمون أنا )


آه نسيت اعلق على البارت .........



1- بصراحة الاحداث جت مخالفة لتوقعات الكل .

وهذا اللي حلاها اكثر


2- مين تركي ووش بيسوي بريوف ؟؟؟؟


3- هل بتفقد فتاين خواتها وبترجع؟؟


4-اتوقع ان فتاين بتقابل نواف بالامارات .........كيف وبأي صفة ؟؟؟؟؟ ..... مدري ....


5- وش بيصير بين ربى ونمر بالذات لما يعرف حالة ابوها وطريقة عيشتهم ؟؟؟؟؟






واخيرا
تسلم الأيادي اللي كتبت القصة

لانها فعلا قصة تلقائية وقريبة من النفس





سلام
والوعد يوم الجمعة

ليليا 22-05-08 06:26 AM

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه البااارت يجنن

بس وربي احس قصير يلااااا امااااااااااااااانه لاتطولون بالبارت الجاي
انتظره على احر من الجمر

ليليا

مجنونة قلبها 22-05-08 10:21 PM

يسلموووووو :party:

ع البااااااااااااااارت يااقلبووووو جد روووووووووووووووووووووووعــــ:ma1:ــــه

أم الحلويين 24-05-08 11:54 AM

الباااااااااااااااااااااارت روعه شوي عليه مع انه قصييير بس كل شيء منكم حلو





تركي هالدب اللي خذا ريوووف حراااااااااااام عليه أتوقع يكون ولد أخو طه وقاصد يحر عمه لأنه يعرف انه يحبها بس راااااح يعشق ريوووووف وأنا اللي أدور لها واااااحد هههههههههههههههه

فتاين مثل ماتوقعت راح تلتقي بنوااااف في دبي وأتوقع زوج أمها هو أبو نوااااااااااف

ربى بتصير لها قصة مع نمر بن عدواااااان ههههههههههههه والله وطحت يانمر ولا أحد سمى عليك


البندري في هالبارت ماشفنا أبو صقر الله يستر منه

اللي تدق على عبد العزيز هي زوجته سابقا ام رهف وما نست حبه بس هل ياترى بيعطيها وجه عندي أحساااااااس بيصير له مع بنااااات السكران قصه بس يااترى من ؟






:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::danci ngmonkeyff8:






:55::f63::55::f63::55::f63::55::f63::55::f63::55::f63::55::f 63::55::f63:






لاتطولين علينا أنتم قلتم الجمعه وأحنا اليوووووم السبت ننتظر ابداااااعااااتكم



أم أحلى حلويييييييييييييييين:friends:

seniora 24-05-08 03:07 PM

اهئ اهئ اليو م السبت ومانزل البارت


تركي راح يقع في حب ريوف _ اتحرق شوقا لمعرفه ماسيجري للبندري


والرجل الحاقد المجهول..................

khulod 24-05-08 10:27 PM

هلا حبايبي



كيفكم ؟



والله اسفه اتأخرت عليكم كنت بأنزل البارت يوم الجمعه بس والله



اشتراك النت خلص



وهذا البارت طويل لعيونكم


واتمنى يعجبكم البارت واشوف توقعاتكم الحلوه

khulod 24-05-08 10:28 PM

((الفصل السابع)):



جالسه لحالها في الظلام تبكي وتشهق من أمس ألين الحين ودموعها ما وقفت كانت ضامه رجولها لصدرها بكل قوتها ماتدري الساعة كم ولا تدري خواتها أش2مسوين الحين أكيد جدتها قلقانه عليها هذا إذا ما قلبت البيت مناحه هي وربى والبندري ...وماتدري ليه تركي متزوجها و وش يبي فيها وهي ما تعرف عنه شي كل الي تعرفه عنه إن أسمه تركي وما كان راح تعرف إسمه إذا هو ما قالها وتعرف كمان إنها شافته مره وحده في حياتها لما جاء بيتهم وضرب أبوها ضربه عشان رجال كان يبغى أبوهم يبعد عن طريقه بس ما تعرف مين هذا الرجال ....حاولت كثير هي وخوأتها يعرفون أش ألي يصير بس ما قدروا ...
بكت ريوف وهي تتذكر جدتها و خواتها ألي طلعت من البيت وما شافتهم و فتاين ألي سافرت وسابتهم سافرت بتشوف حياتها بعيد عن أبوها وظلمه لهم ولنفسه بكت ريوف بكل صوتها بكت على الأيام ألي راحت الأيام ألي كانوا فيها مع بعض يحبون بعض ويخافون على بعض ومع بعض في كل شي الأيام ألي كانوا ما يفترقون فيها عن بعض وإذا إفترقوا مايجي أخر اليوم إلى وهم مع بعض الأيام ألي ما عرفت فيها دموع الفراق ............... قطع عليها أفكارها صوت الباب ينفتح وبكل خوف رفعت ريوف عيونها وناظرت ألي يفتح الباب وسكرت عيونها من النور ألي وراه دخل تركي وفتح النور وشافها جالسه في الركن وضامه عبايتها ورجولها لصدرها ومبين الخوف بعيونها وقرب منها وهي تبعد وشوي وتدخل في الجدار ...رمى عليها كيس الأكل ألي في يده وبصوت كله كره :خذي كلي مع إنه حرام فيك ..
ريوف بخوف :ما أبي أبي أرجع بيتنا .....رجعني لبيتنا أنت وش تبي فيني ليه متزوجني ؟؟
تركي بضحكت إستهزاء :أنا ما قتلك مخليها لذكائك ....
ريوف وهي تصقع راسها بيدها وتصارخ :أنا غبية غبية ها إسمع إسمع الصوت ألي يطلع من راسي فاضي راسي ما فيه عقل يفكر يالله قول وخلصني ...
تركي وهو يضحك على شكل ريوف وهي تصقع راسها وتصارخ مثل الأطفال سحب كرسي وجلس قدامها مباشرةً وتكي على ركبه وشبك يدينه وحطها تحت دقنه
تركي : تصدقين إنه باين من وجهك ما عندك عقل ...
ريوف :طيب أبي أعرف ليه أنا هينا وليه أنت متزوجني ؟؟
تركي : يعني أنتي مصره تعرفين ليه ؟
ريوف :إيه مصره ..
تركي وهو يناظر في ساعته :بس أنا الحين عندي موعد ....تدرين بأخليك اليوم تفكرين كمان...
ريوف وهي نفسها تخنقه :أنت ما تفهم أقلك ما عندي عقل كيف أفكر ؟
تركي وهو يقوم ويوفق عند الباب :هذي مشكلتك مهي مشكلتي ...
ريوف بتردد :هي أنت وين بتروح ...
تركي وهو يلبس نظارته الشمسية :وأنتي وش دخلك ...
ريوف :أبا أصلي أنا ما صليت ...
تركي :ليه أنا مسكتك وقتلك لا تصلين ...
ريوف :طيب إحنا ألحين متى ليل ولا نهار ...
تركي وهو يطلع من الغرفة :الساعه الحين وحده الظهر ...
طلع تركي وناظرت ريوف في الباب ألي كان مفتوح :روحه بدون رجعه إن شاء الله
قامت ريوف من مكانها وبخطوات ثقيلة ومهي متوازنة ودخلت الحمام وتوضت وصلت كل الصلوات ألي فاتتها وكانت تدعي في صلاتها إنها ترجع بيتهم عند جدتها وخوأتها ...خلصت ريوف من صلاتها وهي تحس إنها بتموت من الجوع راحت وأكلت من الأكل ألي جابه لها تركي وهي ميتة من ألخوف لأن هذي أول مره في حياتها تجلس في بيت لوحدها كانت تناظر في الباب وتتوهم إن فيه أحد وأقف عنده ويبي يموتها أو بيسوي فيها شيء ...




تقلبت في مفرشها اللي كان مفروش على الارض

فتحت بعيونها بكسل
واول شي عنق نظرها طيف اللي صقعت فيه امس
تذكرته
وتذكرة حالها وشكلها
يوم دخلت غرفة البنات امس



بالقوة قاعدة تتنفس وجها أحمر مثل الطماطم درجة حرارتها مرتفعه لدرجة تحس إن العرق يتصبب منها كانت هاذي حالت ربى بعد ما دخلت الغرفة وسكرت عليها الباب وما قدرة تتحرك أكثر جلست جنب الباب ...
بشاير والدانه بصوت واحد وكله خوف :وش فيك ..
رهف وهي تدخل الغرفة وتجلس وسط بشايروالدانه :ما فيها شي بس قابلت حبيب القلب أبن عدوان ...
بشاير و الدانه يناظرون في ربى مستغربين وماهم مصدقين ألي قاعد يشوفونه قدام عيونهم ....
الدانه :الله الله باقيره يسوي فيك ذا كله ....لا لا ما هقيتك كذا يا ربى ..
بشاير :يا عيني والله البنت مطيحة عنده وذايبه في دبا ديبو ولا بعد تلوموني ...
الدانه بسرعة لفت على بشلير وبنبرت شك :فيش نلومك ..
بشاير وهي مترددة وخائفة تنفضح :ها ما تلوموني في شي ....بس خرجت مني تعبير مجازي ....
الدانه من هبالتها صدقت :إيه تعبير مجازي ...بس بعدين علميني كيف استخدمه ..
بشاير بعد ما إرتاحت :من عيوني ...
رهف :خلينا ألحين من سوالفكم ونرجع لمحور حديثنا ....ربى من متى وأنتي خاقه في نمر ...
الدانه متحمسه :ايوه قولي أنشري غسيلك يالله ....لا تنكرين ضبطناك بالجرم المشهود ..
بشاير :لا بعد ةأثار الجريمه لسى واضحه ...
ربى نسيت السالفه أللي جايه عشانها وقالت وهي إداري فشلتها :رهيف ليش الكلام ذا أش خاقه يا قليلة الحياء ..والمستحي أنا بس من الفشله أنتو أتخيلو تقابلون واحد عمركم ما شفتوه ...
بشاير وهي تفكر بالموضوع :إيه صادقه والله فشله ...
الدانه وهي تغمز :علينا يا شيخه روحي دوري تصريفه ثانيه غيرها ...على كثر ما قابلتي مشاري وعبد العزيز ما صار فيك ربع اللي شايفينه الحينن فيك ...
ربى :وش فيكم أنتم تستهبلون مشاري وعبد العزيز ذولي أخواني ....
الدانه :إيه صح ونمر حبيب القلب ..
ربى بعد ما رمت المخده الي جنبها على الدانه :إيه صح نسيت أقولكم أنا ليه جيت ...
رهف :عشان نمر ...عشان مين يعني ...
ربى وبان في وجها الحزن وعيونها بدت تدمع :لا ...ريوف تزوجت ...
البنات إنصدمو محد مصدق ألي قاعدة ربى تقوله ..
بشاير :ربى من جد تتكلمين ولا مزحه ...
ربى وعيونها مدمعه وكل ألي تشوفه ضباب :أخذها بكل برود أعصاب ورماها عنده رماها عند وأحد قده أو يمكن أكبر منه ...ونزلت دموعها مثل الشلال :بس تدرون ما همه أهم شي عنده الفلوس أخذها وقاعد يلعب فيها بشاير صح إنه مو داري ومو مستوعب أللي سواه ..
بشاير وعيونها مدمعه قربت من ربى وجلست جنبها وضمتها : إيه مو داري بكره يفوق ويروح بنفسه ويرجعها ويطلب منها تسامحه كمان ...
الدانه بحزن :مين ألي تزوجها ....
ربى بعد ما مسحت دموعها أللي نزلت غصب عنها :طاهه ..
الدانه وهي تضرب على صدرها من الصدمه :وهي صاحيه توافق عليه ...
ربى بعصبيه :مو بكيفها أقلك أخذها ورماها عنده وما طلب موافقتها ...
بشاير وهي تهدي ربى :لا تزعلين ريوف بكره تجي وهو بنفسه يروح ويجيبها ...
ربى وهي تبكي :ياليت يا بشاير ألي تقولينه يصير ياليت ...هو لو يعرف قيمتها ما رماها هذي الرميه لو يعرف أنها أكثر وحده تحبه فينا وهي أكثر وحده تدعي ربي يشفيه ويتوب عنه ويغفرله وتتمنى تعالجه لو الظروف سمحتلها هو لو يدري إنها تدعي عشان تصير دكتورة وتعالجه ما كان سوى فيها كذا...
بشاير وهي تضم ربى لصدرها وتبكي معها :إيه ما كان سوى فيها كذا ...
الدانه وهي تمسح دموعها :خلاص أنتي ويأها بلا دلع بنات بكره تلقونها هنا جالسه معانا وما فيها شي وتغني بصوتها العذب وترقص كمان ...
رهف كانت جالسه في طرف الغرفة بعيد عن البنات لكن هذا ما منعها إنها تعيش الحزن ألي عايشته ربى وهي تقول في نفسها (ليه يا ريوف تروحين بعدين مين بيلعب معي ومين يسرقلي حلاوه من البقالة مين ) بكت رهف من دون ما تحس ...


قامت وجلست وحركت راسها يمين ويسار على امل انها تشيل ها الافكار من بالها تعوذة من الشيطان ووقفت تغسل وتصلي





نزل من سيارته بعد ما قفلها دخل قصرهم وأول ما دخل الصالة شاف أمه وأخته
جالسين ...
: السلام عليكم ...
الكل :وعليكم السلام ...
مشى تركي وجلس جنب أخته فجر :أش أخباركم ...
أم تركي :الحمد لله أنت ألي وش أخبارك ..
تركي : مبسوط ..
فجر بدلع :أقول تروووكي ..
تركي يقاطعها :تروكي في عينك ...أصغرعيالك أنا ..
فجر :والله إنك منت وجه دلع ..
تركي :أقول لا يكثر ...
فجر :طيب وش سويت في الموضوع ...
تركي :أي موضوع ؟.
فجر :أي موضوع يعني موضوع نقلي من ألقسم في الجامعة ...
تركي :اااه خلاص داومي في القس ألي تبين ...
أم تركي :فجر أنتي متى بتستقرين على قسم معين ما صارت هذي ماقعد قسم في الجامعة إلى ودخلتيه لك سنتين وإنتي تنقلين من قسم لقسم ...
فجر :وش أسوي إذا ولا قسم داخل مزاجي ..
تركي :ياالله عن إذنكم بروح أريح ..... وطلع تركي لجناحه


الساعه 1:30 الظهر




الساعة وحده ونص الظهر ....................
بعد ماصحصحت فتحت الثلاجة وكانت فاضيه ما فيها شي ما فيها إلا مويه وخبز
البندري وهي واقفه عند باب المطبخ :رباوي أنا رايحه ...
ربى :على وين ألحين بسوي الغداء ....
البندري :الله والغداء اللي عندكم أنا رايحه عند مروة وبتغدى عندها أكيد عندهم شي أحسن من ألي قاعدة تسوينه ...
ربى :إقلبي وجهك إن شاء الله ما يسون غداء ....
خرجت البندري وهي تضحك على ربى دايم تسوي فيها حركات وتسبها وخاصة على طبخها بالرغم من إنها ما قد ذاقت أحلى منه في حياتها لكن ولا مرة زعلت عليها وإن كانت تعصب في أندر الأوقات بس ما تقلبها جد وتزعل من يوم عرفتها والإبتسامة ما تفارقها وجها راضيه بالي هي فيه عمرها ما تذمرت من تصرف أحد أو تنكر أحد لهم على إنهم نا قصين أو على ألحياة ألي هم عايشين فيها بل العكس تحس أنهم أحسن بكثير من غيرهم وخاصة ألي يملكون كل شي وأهم شي عندها عائلتها ما تفترق عنهم لو أش ما صار ...
ربى بعد ما خرجت من المطبخ جلست في الصالة جنب جدتها ...
الجدة وهي ترفع عصاها وتضرب ربى :وش جالسة تسوين قومي سوي الغداء ..
ربى :أي غداء البيت فاضي ...
الجدة :لا ما فيه أنا اليوم أرسلت مشاري وجاب أغراض الغداء ..
ربى :والبصل والطماطم وينهم ..
الجدة وهي تصقع على راسها :نسيتها روحي جيبي من عند أم مشاري الاغراض عندها
خرجت ربى بعد ما لبست عبايتها
====================

دخل الغرفه وهو حاسس ببروده السيراميك اللي كان يمشي عليه برجوله الحافيه قرب للشباك اللي كانت اشعه الشمس
داخله منه وقف وهو يناظر زحمه السيارات ووجيهه الناس العابسه من حراره الشمس

لف على اللي كان نايم وراه ومو داري عن نفسه ابتسم من قلبه ومشي بكل خفه طلع من الغرفهلكن كلها ثواني رجع وهو
شايل في يده سماعه الاستريو حطها فوق الكومودينه بهدوء وركب اسلاكها الطويله ورجع بنفس الخفه طلع من الغرفه
وهالمره رجع وهو شايل رموت الاستريو جلس على طرف السرير وبسرعه شغل الاستريو على اعلى صوت

قام بندرمفجوع ومن زود فجعته وقف فوق السرير وهو يصارخ: وش فيه ؟ وش صاير
سلطان وهو ماسك بطنه من الضحك على شكل بندر:هههههههههههههههههههههههههههههــ والله انك خطير ياسلطان
بندر وهو يرميه بكاسه المويه اللي جنبه:يالملعون يالجزمه الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي تارك
جامعتي ودراستي ولا مكذب على ابوي بعد وقايله رايح للجامع هوانا راز وجهي هنا علشانك علشان اسليك
واجلس معك
سلطان: يالعن يالكذاب ... وش رايك تضحك على غيري .... قال ايش قال اجلس معك وانت من اول ماتجي ماتشوف
قدامك غير السريرتجي تنام وتروح كن في حياتك ماقد مر عليك سرير
بندر: بمااني مااروح الجامعه هاليومين فأجلس طول الليل اذاكر المحاضرات اللي مارحتها.... وبعدين مو مهم
اذا كنت عندك صاحي او نايم المهم اني مو جود والمفروض تحمد ربك وتسكت
سلطان وهو يقلد طريقه بندر في الكلام بهباله: تحمد ربك وتسكت....اسكت على ايش على وجهك وانت نايم.....
بندر: اكيد لازم تحمد ربك على شوفتي والله غيرك كثير ربي حرمهم من هالنعمه ... فلا تتكبر
سلطان: وش رايك تسكت تراك غثييتني بوجهك اللي يسمعك يقول بس نيفرتيتي مو بندر العنز
بندر: عنز في عينك
سلطان: اقول اخلص بس وروح جيب لنا غدا تراني ميت من جوعي
بندر: اولاَ اشتغل عند ابوك انا ثانيا ترانا في فندق ارفع السماعه واطلب ثالثا ليش ماتطس وجهك وتروح
تجيب لنفسك غدى مدام انك ميت من جوعك
سلطان: اولا تدري ثرثار كنك بنت ثانيا معدتي صاحت من اكل الفندق ابغى اغير ثالثا انا مافيني اطلع
بندر وهو يتمدد ويدف سلطان برجله: ياكثر هرجك ابعد ابعد بس خليني اكمل نوم شوي
فز سلطان من مكانه وسحب رجول بندر وهو يقول: تبغى تنام ؟ طيب انا اعلمك كيف تنام
سحب سلطان بندر اللي كان ماسك في طرف السرير ويسب ويلعن في سلطان اللي طنش كلامه ولا كنه سامع
سحبه بكل قوته لين طيحه في الارض ووصله لنص الصاله تركه ورجع يجري لغرفه النوم
قام بندر سحب تحفه قزاز طويله من فوق الدولاب اللي بنص الصاله وراح يلحق سلطان لكن سلطان كان اسرع منه
دخل غرفه النوم وقفل الباب وراه
رجع بندر وهو معصب: طيب يالخواف وين بتروح مني جالس ل كانا هنا اشوف كيف بتطلع
جلس بندر على الكنب وسحب مخده حطها تحت راسه بعد ماتمدد وهو ناوي يكمل نومه لكن مامداه يغفي الاسمع
صوت الجرس يدق طنشه المره الاولى ولاكنه سامع شيء لكن الجرس رجع يدق مره ثانيه
انزعج بندر من الصوت سحب المخده وغطى بيها راسه لكن صوت سلطان العالي ماخلاه يرتاح
سلطان يصارخ من ورى باب غرفه النوم: بندر قوم افتح الباب ماتسمع صنج
بندر وهو على نفس حالته: لاياشيخ اذا تبغى الباب ينفتح اطلع انت يالجربوع
سلطان: والله مو الجربوع غيرك روح افتح الباب ياكلب
بندر بعناد: ماني رايح هذي شقتك وذول ضيوفك
سلطان: يلعن ام الضيوف ياشيخ ... شكل هذا اللي ينظف الشقه .... افتح له يمكن يشيلك مع الزباله
دق الجرس مره ثالثه وهامره انزعج بندر بزياده: سحب مخدته ورماها على باب الشقه وهو يصارخ: ياخي
مافي احد في الشقه الشقه فااااضيه كيف تفهم توكل على الله ويوم يجون اصحاب الشقه ينادونك
رجع بندر يتقلب فوق الكنب وهو يحاول يرتاح عليها غمض عيونه وهو عابس بوجهه من صوت سلطان
اللي كان يغني بصوت عالي .. يقول موال ويصفر لنفسه ويصفق ويرجع يغني وهو يدق على باب غرفه
النوم:آه ياعلا وياعلا واللي بالقلب خله وآه يالعلا وياعلا
دق جوال بندر بنغمته المزعجه
بندروهو يحاول يسحب جواله برجله من فوق الطاوله : ياربي الواحد متى يرتاح في حياته
رد بندر بدون مايناظر في الرقم او حتى يسمع الطرف الثاني :عفوآ ان صاحب الرقم الذي طلبته نايمٌ الان فضلاًعاود
الاتصال مره اخرى في وقت
لاحق ورجاٌ بدون ازعاج
قفل بندر الجوال بدون مايسمع ولا كلمه للمتصل ورمى جواله للكنبه الثانيه بعد ماطفى الجوال
سلطان اللي ماسكت ولاثانيه وهو يغني ويرقص بشعره . انتبه على صوت جواله يدق طار جري يدور جواله
بين ملابسه اللي كانت مرميه في كل مكان
رد سلطان بعد ماتعب وهو يدور على الجوال: اهلين عبادي
عبدالله وهو طفشان: اهلين في عينك ... ماتسمع انت جوالك لي ساعه وانا اتصل
سلطان وهو يجلس فوق شنطه ملابسه: لا والله ماسمعت اصلآ كان في حفله لفنان عليه صوت تحطيم ولا يرقص بعد
يازينه زيازين رقصه الله يحفظه ويخليـ.....
قاطعه عبدالله: اقول اخلص قوم افتح لي الباب اتكسرت رجولي وانا واقف ولا اخوك الزفت يقولي كلام غريب
وقفل بوجهي بعد
سلطان: اها لايكون انت اللي كنت تدق الباب ... تدري انك مزعج
عبدالله: شوف بس من يتكلم على الازعاج ... بتفتح الباب ولا...
سلطان: والله وش اسوي اخوك قليل الادب مقفل علي الباب مو راضي يفتح لي
عبدالله:اقول يالمؤدب قصر كلامك وقوم افتح لي
سلطان: لا لا لا معليش من جد انا اسف بندر الله يهديه ويصلحه مقفل عليا مقدر اطلع
عبد الله:ياحرام يالمظلوم كسرت خاطري... انت يقفل عليك بندر؟ انت تقفل على جيش
سلطان وهو يصطنع الحزن بصوته: وش اسوي انا محتجز في غرفه بااااااارده موت ويمكن من البرد اموت
عبدالله: سلطانوه تراني تعبان لا تستهبل على راسي... غريب عنك انا مااعرفك والله انك جني لو بندر مقفل عليك
كان نطيت من الشباك ..... اعرفك تسويها وانت مجنون
سلطان:لا والله تدري الفندق خمسين دور وانا بالدور 39 يعني اذا نطيت بتأخر عليك وهذا الشيء ابدا مايرضيني
عبدالله وهو يناظر الاكياس اللي في يده: على كيف انا برجع البيت وارجع الباميه والفاصوليا والسلطات اللي ارسلتها
امي علشانها تعرف انك تحب هالاكل.... وبأقول لها .. ولدك سوبرمان محتجز وما يقدر ياخذ الاكل مســـكين
قفل عبدالله جواله وهو يسمع سلطان يصارخ: لا لا خلاص الو الو..
رجع عبدالله جواله في جيبه ولف ومشي في ممر الفندق بهدؤه المعتاد وهو واثق لو سلطان مااخذ الاكل بيموت قهر

طلع سلطان وهو يجري ومو شايف شي قدامه مر من جنب بندر وكأن بندر مو موجودفتح باب الشقه وهو يجري
وطلع للممر وهو طاير علشان يلحق عبد الله لكنه وقف للبت اللي كانت في طريقه حاول يتجاوزها لكنه كل ماراح
يمين راحت يمين وكل ماراح يسار راحت معاه من الربكه اللي ارتبكتها
وقف سلطان وصرخ بكل صوته: بعـــــــــــــــــــــــــــــــــدي
التفت عبدالله اللي كان في نهايه الممر لصوت سلطان وهو يصارخ ناظر البنت اللي من الفجعه لصقت في الجدار
وسلطان اللي مااهتم لها رجع يكمل طريقه وهو يجري وينادي : عبـــــــــــادي ......عبــــــــادي
حس عبدالله بفشله من حركة سلطان للبنت كان وده يمشي بسرعه ويطنش سلطان لكنه عارف سلطان ماراح يتركه
مثل مافشله قدام البنت مو بعيد يفشله في صاله الفندق قدام كل الناس
ابتسم عبدالله للبنت اللي كانت تناظرهم بحقد اشرلها عبدالله بيده وهو يقول بصوت عالي علشان تسمعه: معليش اخوي
خبل
ماقدرت البنت غير انها ترد ابتسامه عبدالله بأبتسامه اكبر منها وهي تناظر هيبه عبدالله ووسامته
سلطان وصل جنب عبدالله وصقعه بقوه على كتفه: وين رايح يالحبيب والله مايصير لازم تتغدى معنا
عبدالله : لا والله تسلم انا معايا غدايا وبروح اتغدى في البيت
سلطان وهو يسحب الكيس: عنك عنك لاتتعب عمرك انا اشيله
ترك عبدالله الكيس وهو يضحك على هبال سلطان وشكله اللي ماكان يدل على انه يتريق
سلطان وهو يناظر داخل الكيس لف ومشي وهو يقول: خلاص والله ماودي اضغط عليك روح الله ييسرلك اتغدى في
البيت
دخل عبدالله الشقه وقدامه سلطان اللي راح بسرعه للطاوله طلع الاكل وقعد ياكل
وقف عبد الله عند راس بندر اللي كان متمدد الكنب على وجهه
عبدالله: ابغى افهم شي واحد انت وش قاعد تسوي هنا
بندر وهو على نفس وضعه: اسبـــح هي هي هي هي
سلطان وهو ياكل: بندر انتبهه لاتغرق
بندر يكمل استهبال: لا ماعليك مركب اجنحه
سلطان:يقولون ان هالمنطقه فيها قروش
بندر: افا عليهم ماقالوا لي
عبدالله وهو يسلم على يده وجهه وقفى: الله يشفيكم والله حالتكم صعبه
سلطان: يعني مافي امل نتعالج ؟
عبدالله وهو يجلس: صدقوني لازم اكشف عليكم
بندر وهو يجلس: خلاص عبادي والله مانكسر كلمتك احجز لنا موعد بكره المغرب
سلطان: هههههههههههههه حلوه
عبدالله: حلوه في عينك بكره ملكتي وانتوا قاعدين تستهبلون
بندر: افاعليك الحين صارت ملكتك اهم منا واحنا اخوانك؟
سلطان: أي هذي بدايتها يتخلى عنا علشان ملكه بكره لو صار زواجه بيبعنا بتراب
سرح عبدالله بافكاره لبكره واخيرا بيملك على حب حياته انتظر هاليوم من زمان
افتكراحلامه اللي خلاص راح تتحقق بكره
قطع عليه افكاره الحلوه صوت بندر وهويصارخ:يااااااااااااهووو وين رحت لي ساعه اتكلم وانت في عالم ثاني
عبدالله : نعم خير وش يبي اللي يسمع حماسك يقول وراه سالفه
بندر: وانت وش درا كان ماورايا سالفه هي لمعلوماتك انا عندي سالفه وسالفه كبيره بعد
عبدالله بملل: طيب اخلص
بندر: هي سلطان
سلطان وهو باقي ياكل: اوووف منك الواحد مايعرف ياكل برواق
بندر: الشرهه مو عليكم علي انا اللي ابغى اقولكم شي مهم
سلطان: طيب قول واتحدى اذا في شي مهم عندك
بندر: بأصير معيد في الكليه وتقول ماعندي شي مهم
عبدالله: مبروووووك والله كنت دايم اشوفك تتدوفر بس ماتوقعت تصير معيد
بندر: الله يبارك فيك بس هم الين الحين الاداره مابلغوني بس قال لي واحد من الدكاتره عن الخبر
سلطان :الله لايبلانا
بندر: نعم نعم وش فيك كني قلت لكم صيبه؟
سلطان:والله انك ذابح نفسك هالدراسه وتراها كلها ماتستاهل اهم شي في الدنيا الصحه وانتوا قاعدين
تضيعون صحتكم على دراسه وكلام فاضي
عبد الله: بالله خليك في اكلك وريحنا بسكاتك
بندر:اي والله ياحلو صوتك ياسلطان وانت ساكت
رجع سلطان يكمل اكل ولا اهتم لتعليقاتهم اللي ماكان يعترف فيها اصلا
عبدالله وهو يقوم: يالله سلطان احنا لازم نمشي
سلطان كان يكرهه هاللحظه يوم يتركوه ويروحون البيت وهو يقعد في هالفندق بروحه
سلطان: على وين باقي بدري
بندر وهو يدور مفتاح سيارته: انت ناسي اننا لازم نكون وقت الغدا في البيت ولا تشب حرايق
عبدالله: أي يالدب ولا تنسى بكره الساعه 5 العصر تكون عندي بكره ملكتي ولازم تجي بدري
سلطان: اجي ملكتك؟
عبدالله: أي اكيد بتجي ولا لايكون ناوي انك ماتجي
سلطان: واللي يرحم والديك ماني ناقص مشاكل مع ابوي انت عارف اني لو حضرت الملكه بكره
راح نخرب عليك فرحتك
عبدالله: لا والله يعني على بالك راح اكون مبسوط وانت ماحضرت مره ياسلطان لاتحاول
ان ماجيت صدقني راح ازعل من جد واعرف انك ماتهتم لا لزعلي ولا لفرحتي
سلطان:خلاص احاول
عبدالله :لاماتحاول انت لازم تجي
سلطان :ان شاء الله
عبدالله وهو يطلع مفتاح من جيبه:خذ هذي مفاتيح الاستراحه حقت الشباب روح اجلس هناك ولا عجبتك جلستك في الفندق
افتكر سلطان ان الفلوس اللي معاه بتخلص على الفندق وهو مستحيل ياخذ من عبدالله اللي دايم يحاول يعطيه فلوس
اخذ سلطان المفتاح
عبدالله:شوف الستراحه مافيها الافايز وجاسم وباقي الشباب مايجونها الافي السهرات
سلطان :اوكيه خلاص
طلع عبدالله وبندر من عند سلطان اللي حس انه اشتاق لجلسه امه ولجمعتهم على سفره الغدا اللي كان يكرهها
لانه يكرهه يجلس مع ابوه اللي دايم يمدح في عبدالله وبندر ودايم يقارنهم بيه ويحسهم انهم احسن منه




====================

دقت باب بيت أم مشاري وسمعت رهف ألي كانت تفتح الباب وتقول :يا ربى من الغثاء أحد يجي عز الظهر ...
ربى بصوت عالي :إيه أنا مالت عليك ...
رهف وهي تفتح الباب :وعليك ...
ربى :أقول أمشي قدامي يا البزره ...
رهف :بزره في عينك ...
ربى :ها أجل في عين مين ...
الدانه :ياهلا ومسهلا بالي أتى ...
ربى :بالى أتى مرة وحدة والله وطلعتي تعرفين لغة عربي فصحه ...
الدانه :ها تراني ما ني هينه ...
ربى :أقول وين بشاير ..
الدانه :بشاير في المطبخ تساعد أمي على الغداء .....وش رايك تتغدين عندنا ....
ربى وهي رايحة للمطبخ :لا تسلمين يا قلبي بس سويلي حصانه عن رجاجيل ألبيت .
الدانه :خذي راحتك رجاجيل البيت بعد ما وصلوا ...
ربى وهي داخل المطبخ :سلام ...
أم مشاري :وعليكم السلام ...هلا ربى ...
ربى :هلا فيك يا خاله ............ولفت على بشاير :كيفك بشاير ...
بشاير :بخير يا قلبي بس لحظه أخلص ألي في يدي وأسلم عليك ...............ورفعت يدها تمسح دموعها ...
ربى وهي تقرب من بشاير :خذي راحتك بس عندكم بصل وطماطم ...
بشاير وهي تلف على ربى :وش رايك يعني أنتي وش شايفتني أقطع ...
ربى :يعني عندكم طيب أديني ....وما يمديها كملت كلامها إلى تسمع صوت سمعته كل الحاره معاها صوت طلق نار .....

=======================

كانت واقفه فوق الكنب وهي ترمي كل شي حولها كل شي عينها تطيح عليه تجري عليه وترميه بكل قوتها على اللي
كانت جالسه في الركن وحاضنه رجولها لصدرها وهي تصارخ: خلاص والله خلاص اخر مره نكذ ب عليكي آآآآآآآه
البندري وهي تجلس وتأشر على المكان اللي جنبها:تعالي هنا يالملعونه تعالي قولي لي كل شي
مروه وهي تقوم وتجلس جنب البندري بتردد:لا ماراح اقولك أي شي انتي مالك امان بعدين تذبحيني
البندري وهي معصبه:انا اذبحك؟ وليه ان شاء الله وش سويتي علشان اذبحك؟..... انتي حلال فيكي القتل .....
بتقولين ولا اشلون
مروه: خلاص بقول بس اوعديني انك ماتضربيني
البندري وهي تمسك كتف مروه وتسحبها من بلوزتها: شوفي انتي في الحالتين بتنضربين فأتكلمي احسن لك يمكن
افكر ارحمك شوي
مروه بصوت واطي:والله كانت فكره غبيه فكره شيفه قشره
البندري: بتطولين وانتي تكلمي نفسك؟
مروه: لا خلاص خلصت .... شوفي هذي كانت فكره ريوف.......
البندري وبصوت عالي: مـــــــــــــــــــــــــروه لا تكذبين
مروه بخوف: طيب هذي اساسا كانت فكره شروق وتنفيذ ريوف...
البندري: قولي كل شي لا تخليني اسوي شي اندم عليه بعدين
مروه: خلاص الله يسلمك ... قالت لي ريوف عن ماجد .. قصتك مع ماجد وانها كانت ترسل هي وشروق له
رسايل......ريوف كانت حاسه انك تحبين ماجد بس ماتبينين.....
البندري: حبتك القراده انتي وياها قولي امين
مروه باستسلام: امين........بس وانتي تعرفي افكاري الشيفه القشره اللي ودتني في مصايب
البندري وهي ماعندها صبر:اوووووووووف
مروه: ريوف يوم قالت لي عن الرسايل اللي كانت ترسلها لماجد هي وشروق كانت بتقولك كل شي
خاصه بعد ماتزاعلتي مع شروق خافت ان شروق تفضح كل شي....
البندري : مــــــــــروه انتبهي لاتكذبين والله لاطلع كذبك من عيونك....طيب انتي وش دخلك في السالفه؟
مروه:يالله.. والله صدقيني... ريوف قالت لي انه راح تقولك كل شي عن الرسايل بس انا شيفه قشره تعرفيني بس والله
كان كل همنا مستقبلك وبس ....انا قلتلها انه شروق ماراح تتكلم وقلت لها تطنش الموضوع وماتقول لك
البندري:لا ياشيخه وانتوا وش دخل اهلكم في مستقبلي
مروه: علشان يالذكيه احنا كلنا شاكين انك تحبين ماجد بس تكابري فإحنا قلنا نخليه يحبك اكثر علشان يخطبك ويصير كل
شي رسمي
البندري وهي تناظر مروه بنظرات كلها شرار: من روسكم انتوا علشان تزوجوني؟
مروه وهي تحاول تبعد عن البندري:يعني قصدنا نوفق راسين بالحلال
البندري وهي تنط وتمسك شعر مروه:آه يالكذابين..... تخيلوا انه انه عرف عن غبائكم
مروه وهي ماسكه شعرها: والله كنا بنقول لك بس مامدانا... وبعدين خلاص ربي انقذنا ومات وهو مايدري عن شي
البندري: وانا المسكينه قال ايه قال صديقاتي هين يامروه
مروه: والله انا وريوف قصدنا خير
البندري: بس هذا اللي تعرفينه ولا في شي بعد
مروه وهي ترفع عيونها للسقف تحاول تفتكر: ايه قالت لي نوره تعرفيها نوره اللي ساكنه جنب بيت شروق
ان ماجد بعد مامات تركوا البيت ونقلوا.... وان ماجد يوم سوا حادث كان معاه هذاك صاحبه ابو صقر وكلهم الاثنين
ماتوا في الحادث
البندري: انا وش دخلني في هذا كله
مروه:انتي ماقلتي لي تبغي تعرفي كل شي ؟هذا كل اللي اعرف
البندري: انا اوريكي ياريـــ......
افتكرت ريوف اللي ماغابت ولاثانيه عن بالها (ياربي ياريوف وش تسوين هالحين مرتاحه ولا تعبانه .... والله لوتجين
ماراح اهاوشك ابد وبخليكي تسوين فيني مقالبك بدون مااعصب عليكي)
كيف تعيش بدون ريوف وضحكتها وهبالها ولا فتاين اللي مالها ايام من تركتهم وراحت وهي تحسها سنين طويله
سنين خلتها تشتاق لها وتحن لصوتها وكلامها وكل شي فيها .....كرهت البيت من بعدهم وكرهت اللي فرقهم اكثر
قطع عليها صوت طلقات نارعاليه جايه من الشارع
مروه وهي حاطه يدينها على اذانيها: ايش هذا؟
البندري وهي تجري للشباك وتفتحه: مدري يمكن ارهاب
لحقتها مروه وطلعت راسها من الشباك جنب البندري
ناظروا في الشارع اللي مرت عليه ثواني سكون واتعالت بعدها اصوات الرجال العاليه اللي كانوا يدورون مكان الصوت
لكنهم ماطولوا على هالحال وراحوا يجرون
البندري وهي تشهق بخوف:ياويل عمري هذا الصوت من بيتنا
مروه وهي تناظر تجمع الرجال عند بيت البندري: ايوه والله
ومامداها تكمل لا شافت البندري تجري سحبت عبايتها ولبستها ونزلت بدون ماتلتفت على مروه اللي كانت تلحقها
وتنادي عليها
نزلت وهي تجري ودقات الخوف تزيد بقلبها وتدعي انه الصوت مايكون من بيتهم لكن ظنها خاب يوم شافت الرجال
متجمعين عن باب بيتهم ومااهتمت لتجمعهم دخلت وهي تدف الرجال وفي راسها الف فكره سوده
كانت خايفه على جدتها اللي كانت جالسه في البيت بروحها مع ابوربى
دخلت البيت وراحت جري لجدتها اللي كانت جالسه في الصاله بتعب وحاطه راسها بين يدينها اللي كانت واضحه فيه اثر السنين
راحت لها البندري ورمت نفسها عند جدتها وهي تمسك جدتها وجسم جدتها اللي كان يرتجف : جدتي وش فيكي ....
تعبانه .. متعوره.... وش صار؟
كانت دموعها تنزل على تجاعيد وجهها الصغير وهي تقول: مافيني شي يابنيتي ... بس.... ابوكي...
رجعت تبكي ودموعها تزيد
حست البندري براحه بعد ماتطمنت على جدتها لكن الخوف باقي في قلبها قامت بسرعه ودخلت المجلس اللي كان كله
رجال
وقفت البندري وهي مصدومه من المنظر البشع اللي كان قدامها اتحجرت عيونها على ابوها اللي كان طايح في الارض
والدم مغطي ثوبه حست ان كل شي حولها اتلاشى وماصارت تشوف الاابوها اختفت اصوات الرجال العاليه من حولها
وراحت لعالم كله سكون مليان خوف وحسره والم
صح انها كانت تكرهه واحيان كثير كانت تتمنى موته لكن ماكانت تتوقع انها ممكن تحس بهالالم عند موته او بالاصح
موته بهالطريقه
انتبهت على صوت رجال من وراها وهو يكلمها بهدؤ: ممكن تدخلين جوى يابنتي وتخلينا نتصرف
حاولت تبعد نظرها عنا بوها وتطلع من هالغرفه اللي حست انها بتختنق لو جلست فيها ثواني لفت وطاحت عيونها على
منظر
ابشع من منظر ابوها
شافت رجال طايح في نهايه المجلس ودمه وصل لعند رجولها ناظرت في الرصاصه اللي تركت اثار حروق وجروح
في راسه اللي اختفت ملامحه من الدم اللي مغطيه
غمضت عيونها بسرعه ... ماقدرت تتحمل شكله
فتحت عيونها بسرعه على صوت صراخ ربى من وراها لفت ومامداها تناظر ربى الاشافتها طاحت مكانها
ركضت لعندها البندري وجلست عند راسها وبصوت خنقته العبره: ربى .... ربى تكفين قومي
مروه اللي لحقت البندري حاولت تسحب ربى وهي تكلم البندري: قومي خلينا نطلعها عن الرجال
قامت البندري واسندت ربى على كتفها وطلعتها للصاله
الجده وهي تمشي بخطوات ثقيله جلست جنب ربى اللي حطوها البنات فوق الكنب ودموعها مانشفت: يالله ..
ياويل عمري عليكي يابنيتي ... ربى
دخلت مروه للمطبخ وطلعت وهي شايله في يدها كاسه مويه قربت من ربى ورشتها بالمويه وكلها ثواني الا قامت
ربى
حضنتها الجده وهي تحاول تخفف من احزانها لكن ربى صارت تبكي بهستيريه لفت على البندري اللي كانت جالسه جنبها
:البندري قولي ان اللي شفته حلم ... الله يخاليكي لاتسكتين ... والله انا تعبت خلاص... ليش يصير فينا كذا ليش؟
سكتت لحظات وهي تسمع صوت سيارات الشرطه والاسعاف تقرب من بيتهم
رجعت تبكي ورمت نفسها في حضن جدتها وهي تحاول تهرب من هالعالم القاسي اللي مايرحم
مسحت مروه دموعها اللي نزلت على حال ربى ولفت للبندري اللي ماكان لها أي صوت مدت يدها وحست ببروده يد
البندري ناظرت وجهها اللي ماكان فيه أي تعبير غير الصدمه
حست البندري بيد مروه شدت عليها وهي حاسه بحاجه احد يوقف جنبها طلعت منها تنهيده من قلبها وهي تفتكر ريوف
وفتاين اللي المفروض انهم يكونون مع بعض وكل وحده تصبر الثانيه(وينك يافتاين تشوفين اللي احنا فيه ليتك هنا
او ياليتني معاكي في أي مكان بالدنيا غير هالجحيم اللي عايشينه....... آآآه ياريوف الحمدلله انك بعيده وين ماتكوني
راح يكون احسن من هالبيت ... بس احنا من جد محتاجينكم)
مرت الدقايق والثواني على اقل من مهلها مرت وهي تلعب بأعصابهم بكل برود
دخلت ام مشاري ومعاها الدانه وبشاير راحت ام مشاري لعند ربى تهديها
جلست بشاير جنب البندري وناولتها كاسه المويه اللي قدامها : خذي اشربي وهدي اعصابك ابوكي مافيه الاالخير
كانت البندري في عالم ثاني عالم بعيد عنهم كان ودها تصراخ بكل صوتها وتبكي
علشان تطلع البراكين اللي حاستها بصدرها لكن دموعها كانت مثل الجمره وترفض انها تنزل وتبرد النار
اللي حابستها بحلقها
حست بيد تمسك كتفها لفت البندري وناظرت الدانه اللي جلست جنبها حظنها الدانه بحب وشفقه على حالهم
الدانه وبصوت واطي تكلم فيه البندري: انا اعرفك قويه ولازم تكوني قويه انتي اللي تصبري ربى وجدتك
هم مايتحملون هالمواقف لازم تكونين جنبهم
سكتت البندري وهي تناظر ربى اللي دموعها مانشفت
مرت ساعه وهم على هالحال ومافي غير السكون وكلمات تصبرهم وتحاول تخفف من حزنهم
دق جوال بشايروقطع عليهم لحظات الصمت الطويله
ردت بشاير :الو
بشاير بفرح: والله جد الله يبشرك بالخير .... ايه خلاص طيب
قفلت بشاير جوالها والتفتت على البنات
بشاير: خلاص يابنات مشاري كلمني وقالي ان ابو ربى مافيه الاالعافيه هو الحين في المستشفى واصلبته مو خطيره.....
قوموا الحين مشاري بيمر يوديكم المستشفى
قامت الجده ومعاها ربى وام مشاري لبسوا عباياتهم وهم ينتظرون مشاري
الجده: البندري قومي البسي عباتك الحين بيجي مشاري
البندري ببرود وكأن اللي كان فيها كله اختفى: مولازم اروح روحوا انتوا
ام مشاري:ايه يالبندري مايصير ابوكم محتاجكم لازم تكونون جنبه
البندري ونبره الامبالاه واضحه بصوتها: لا مين قال لازم اصلا هو كله مايهمني
الجده : يابنتي صلي على النبي وطيحي اللي براسك وقومي معنا
البندري وهي تقوم: انا مستحيل اروح له خليه يحتاج احد جنبه ومايلاقي مين اللي يوقف معاه..... مثل ماسوا
فينا وخلى كل وحده بمكان
دخلت البندري لغرفتها وهي تحس بنار في صدرها اتمددت على فراشها(طيب هو مايهمني وياليته مات.... بس ليه
هالنار اللي بصدري ... اكيد من اللي شفته)غمضت عيونها وهو تحاول تبعد عنها صورة الدم والمنظر اللي شافته









======================



كانو جالسين وكل وحده تحكي للثانيه
كانو يحكووون لبعض كل شي

ام يزيد:هافتاين طمنيني عليك ان شاء الله مبسوووطه هنا
فتاين وهي مبتسمه:يووووه الابطير من الفرحه
ام يزيد وهي تناظر فتاين وطريقة كلامها
وهي تضيق عيونها الناعسه وهي تحكي
وتكشيرتها اللي تبان على وجهها اذا ماعجبها شي


كانت تذكرها كثير ببوها ايام زمان قبل مايتعرف على شته الخربانه
اللي ضيعته ودهورته

ام يزيد فجاءه:فتاين اش اخبار ابوك
فتاين كشرة اول مااسمعت اسم ابوها ومر طيفه قدام عيونها:هو هو على حالته ...الله يأخذه
ام يزيد:لا يابنتي لا تقولين هالكلام هذا ابوك مهما صار عيب عليك تدعين عليه اكثر
وصدقيني لو ماشلة الضياع اللي لفة عليه ولا ماكان شفتي مثله اب

فتاين:ممكن نغير السالفه
ام يزيد:ولا يهمك الا فتاين وش رايك اكلم لك وحده علشان تكملين دراسه هنا في الامارات

فتاين وهي سرحانه(مالها في الجامعه ترم بس والترم الثاني لسه مابداء اصلا هي اتركت الجامعه قبل مايبداء وجات هنا
ومدامهاجات هنا اخر شي بتحطه في بالها في الوقت الحالي انها تدرس لان عندها اشياء كثيره تفكر تسويها هنا

فتاين بعيووون سرحانه:لاماابي ادرس
ام يزيد:اجل وش خاطرك تسوين
فتاين:ابي اشتغل
ام يزيد :ليه يمه ناقص عليك شي محتاجه شي
فتاين:لالالا والله انتي وعمي مو قصرين علي بشي بس انا ابي اشتغل ابي اشوووف الناس ابي اطلع امراءة اعمال ابي اصيرررر غنيه
ام يزيد وهي تضحك على افكاربنتها:بس يمه هذا مو طمووح
فتاين:عادي مو لازم يكون طموح اهم شي يكون اللي بسويه انا مبسوووطه فيه ومن بكره ان شاء الله بنزل ادور لي شغل
ام يزيد وهي عارفه ان مافي شي راح يرد فتاين عن اللي في بالها:اهم شي تكونين مرتاحه في اللي تسوينه واذا احتجتي شي تراني في اخدمه
فتاين وهي تغمز لها:اكيـــــــــــــــــــد اصلا انا مااستغني عن خدماتك ياجميل
ام يزيد:الا ماقلتي اش اخبار ربى والبندري وريوف
فتاين:تمام كلهم بخير
ام يزيد:الا البندري وريوف وش مسوين في دراستهم عم علمي صح
فتاين:ايه صح وبس والله مدري كيف غلطو وحطوهم فيه
ام يزيد:ليه هن كسلانات
فتاين:هي مي حكاية كسل بس هن لعابات
ام يزيد:اذا على اللعب فما بقى احد مالعب
فتاين: وانتي الصادقه
ام يزيد:وربى ياقلبي وش مسويه واليت كله فوق راسها
فتاين:ماعليك رباوي قدها وقدود
ام يزيد:طيب هم يشبهونك
فتاين:اممممم احنا مو مره نشبه بعض بس اللي يشوفنا يعرف اننا خوات

اكيد بيعرف انهم خووووات من
نفس لمعة الشقاوه وحب الحياه اللي تلمع بعين كل وحـــــــــــــــــده فيهــــــــــــــــــم
نفس لمعة الحزن اللي تلمع بعين كل وحده فيهم اذا صار لهـــــــــــــم شــــــــــــــــي
نفس لمعة الفرح اللي تلمع بعين كل وحده فيهم اذا فرحـــــــــــــــــــــو لشــــــــــــــي
نفس لمعة الخبث اللي تلمع بعين كل وحده فيهم اذا خطر لها تسوي مقلب ولا تستهبل

كيف كل هذا ومايعرفووون انهم خوووووووات


ام يزيد:الله يوفقكم كلكم يارب ويسعدكم
فتاين:ياليتهم يسمعون كلامي ويجون ويعيشون هنا ويرتاحون
ام يزيد وهي توقف:يمه فتاين خذي راحتك واذا احتجتي شي حاكيني
فتاين:بتطلعين؟
ام يزيد:اه بسير للجمعيه محتاجة شوية اغراض للحفله باكر
فتاين:واللله ماكان له داعي تكلفون على انفسكم
ام يزيد:بلا كلافه لا هم انا ماصدقت اشوف وحده من بناتي وافرح بها
فتابن وهي مبتسمه بحراج:على راحتك بس انا ماحبيت اكلف عليكم
ام يزيد:يالله ياقلبي انا طالع مع السلامه
فتاين :مع السلامه

طلعت ام يزيد واتركت فتاين اللي الحفله اللي بيسونها بكره وبتكون على شرفها
شايله همها ماتدري كيف بتقابل ناس ماتعرفهم واول مره تشوفهم بس اللي تعرفه انه هما كانت ردة فعلهم فهم ماراح يحركون شعره وحده براسها

ووقفت وطلع للحديقه وقعدت تتمشى فيها وتلعب لوحدها



==============================

كان واقف وراء مكتبه الفخمه اللي يعبر عن شخصيته الرايقه
بس هالمره شخصيته ماكانت رايقه كات عكس كل يوم




ضرب على مكتبه الفخم بكل قوته وصوته يهز هز
:تطلعه يعني تطلعه من سماء من ارض يطلع يعني يطلع
سيف وهو واقف قدامه: صدقني طال عمرك مابقى مكان مادورته فيه بعدين انت عقود مهمه مثل هذي ماكنت تعطيني اياها
نواف:هذا العقد بالذات انامتأكد اني عطيتك اياه.... اسمع معك ربع ساعه لو مايطلع العقد والله والله ثم والله لا انسفك نسف من الارض فاهم
سيف:ان شاء لله طال عمرك
نواف وهو يصارخ بكل صوووته:طيب يالله وش تستنى روح شوف شغلك بســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رعه...


جلس على كرسيه بعصبيه بعد ماسحب له سيجاره من بكت ولعها و وسحب منها نفس طوووويل وفتح ازرار قلابي ثوبه

اول مره في حياته يعصب كذا وهو اللي حاط في باله ان اي شي يخص الشغل بيكون اخر شي ممكن يعصبه
بس له مده وهو على هالحال
من يوم ماسرقت بنت الجنيه لاب توبه وهو محتاس صح انه يقدر يجيب بدال المحمول شركة تصنيع كامله له
بس المشكله مو هنا المشكله في اللي في الجهاز من صور للعقود هو موقع عليها ومايتذكر اش شروطها وبنودها

وبعد ساعه بس عنده عقـــــــــــــد صفقه في برج العرب
والعقد ضيعه السكرتير الغبي وصورته في الجهاز



في هالحظه بس تمنى لو ان هالبنت قدامه وبين يديه
علشان يخنقها بين يدينه ويطلع حرته فيها
لو ماهي كان هو الحين انتهى من هالصفقه اللي كان ينتظرها على نار

وبعد دقايق
سيف وهو يفتح الباب :طال عمرك تفضل هذا العقد
نواف وهو يناظرالسيجاره اللي بين اصابعه الطويله لو دخل عليه سيف قبل مايروق وقاله لقيت العقد بها البرود اللي دخل به كان محاه من الارض
بس ربي رحمه
نواف:جهز الاراق وخلهم يجهزون لي السياره ..بسرعه
سيف:ابشر طال عمرك

وطلع سيف وقفل الباب وراه

ترك نواف يكمل روقان على سيجارته اللي مستحيـــــــــــل ومن سابع المستحيلات انها تفارقه

================================




وقفت

راحت

رجعت

جلست

ناظرة ساعتها

الساعه7:30المغرب بتوقت الامارات


فتاين:اووف وين راح هذا...شكله نسى
وضربت على صدرها :ياويلي لو ينسى والله لموته

بس ربي رحم يزيد
لانها كلها ثواني من سكتت ودق جوالها اللي كان من ضمن هدايا امها

فتاين:هلا
يزيد:ياهلاوين والكاذب شين
فتاين:ايوه ايوه شغل حلاوتك وغازل علشان انسى السينما اليوم
يزيد:ههههههههههه لالاارتاحي يالله اطلعي انا انتظرك براء
فتاين:والله
يزيد:ايه والله
فتاين قفلت الجوال ووقفت قدام المرايه وعدلت حجابها وطلعت ليزيد جري


فتاين وهي تفتح باب السياره:يزيدوه انت اللي بتسوق
يزيد:اجل منو تبين
فتاين:السواق
يزيد:ركبي ركبي بس
فتاين وبعد ماركبت وقفلت الباب:الحين انت يالبزر تسوق والله حاله
يزيد:لو سمحتي احترمي نفسك انا مو بزر انا ولد 17 سنه
فتاين تتريق:ايه اللي قدك الحين فاتحين لهم بيوت
يزيد بعد ماحرك:اتريقي يافتين اذا ماوديتك في داهيه الحين
فتاين:يعني ريوف اكبر منك والجوري اصغر منك
يزيد:حمدالله يعني طلع عندك ذكاء
فتاين:ارحمنا المهم كيف الفيلم اليوم
يزيدوهو مغمض عيوونه:فيلم رومااااانسي
فتاين:مالت فتح فتح لاتصدم بنا بعدين ليه ماحطيت فيلم كوميدي
يزيد:مالت عليك انتي اصلا انتي مو وجه افلام
فتاين:اختك


وبعد ربع ســـــــــــــــــــــــاعه وصلو المجمع الي طبعا سطل فتاين واخذ عقلها بفخامته وجماله







:شوفي كلمه وحده والله ولله لا ارجعك القصر فاهمه
لين:خالو نواف لالا تكفى لا ترجعني
نواف وهو يناظر لين بنت اخته نجود من الرضاع اللي كانت عندهم اليوم شافها بعد ماانهاء صفقته في برج العرب ولصقت فيه بنتها واصرت عليه يعشيها على حسابه ويمشيها
وماحب انه يكسر كلمتها لانه نادر مايقابلها علشان كذا مايحب يرفض طلاباتها :طيب انكتمي علشان ماارجعك
لين:لا بعدين اموت
نواف وهو يضحك:انتي تموتين انتي
لين:خالو وين توديني
نواف:انتي وين تبين
لين:ابي اروح السينما
نواف:السينما لالا مافيه مااحبها
لين :طيب الملاهي
نواف:لا مااحبها
لين:طيب نروح مجمع
نواف:لامااحبه
لين:طيب مطعم
نواف: لا مااحبه
لين بطفش وهي تضرب على خدودها :يوووه اجل وين نروح
نواف:المريخ
لين وهي ماده بوزها:لا مااحبه
نواف:خلاص لا تزعلين اوديك السينما
لين وهي تنط عليه وتبووووسه:حبيبي خالوو نواف
نواف وهو يمسح خده:طيب اجلسي خلاص خلاص
وبعد ربع ساعه وصلو المجمع



يزيد:فتاين خلك هنا بروح اقص تذاكر لنا واجي
فتاين وهي تناظر البنت اللي كانت تلعب جنبها عجبها شكلها ولبسها كانت لابسه فرهول فسفورري الين نص الفخذ ولابسه معه بلوزه كروهات
تركواز واورنج وفسفوري واصفر ورابطه شعرها اثنين كانت واقفه وتشد يد واحد ماانتبهت له
يزيد:فتــــــــــاين
فتاين بعد ماانتبهت ليزيد:ها خلاص روح سمعت



لين وهي تشد يد نواف:خالووو ابي بوب كورررن
نواف:طيب بس اول شي اقص تذاكر بعدين كمل وهو يقلد طريقتها بالحكي نشتري بوب كورن
لين بطفش ودلع طفووولي:طيب




مرة خمس دقايق وفتاين تناظر المحلات الفخمه بملابسها الرقيه المعرووضه
اول مره في حياتها تدخل مكان مثل هذا
ناظرة بالرجال بثيابهم الامارتيه وهم يمشون
ناظرة الحريم اللي جالسات
اللي جالسه مع رفيقاتها
واللي جالسه مع زوجها
والي جالسه وقدامها ولده في عربيته وتقراء مجله بيدها

كانت تتأملهم باعجاب اول مره في حياتها تشوف هالاشكال
تمنت من كل قلبها يكونون اخواتها معها يعيشون هالاجواء اللي هي عايشتها
يذوقون العــــــــــــــــــــز اللي ذاقته بعيد عن ابوها وقرفه
يشوووفون الدنيا بغير اللون الاسود ةالابيض يشوفونها بكل الالون

بس كلها ثواني وسمعت صوت يزيد الي يقول:فتاين امشي خلصت
فاين وهي تناظر للبوب كورن:استنى ابي فشار
يزيد:فشار بطلوها اسمه بوب كوررررررن
فتاين :اللي هو اهم شي اشتري واسوي زي اللي في الافلام
يزيد :امشي امشي وامري لله

مشت فتاين هي يزيد ووقفو قدام محل البوب كورن واطلبو لهم


:لوسمحتي
فتاين لفت على الصوت الطفولي اللي كان صوت البنت اللي كانت من شو تتأملها ناظرتها وانزلت لمستواها:نعم
لين:ابي بوب كورن
فتاين:من عيوني بس وين اهلك
لين:انا جيت مع خالوو وراح يقص تذاكر واتأخر للحين ماجا وانا خاطري ببوب كورن
فتاين:الحين اعطيك ياحبيبتي ...ولفت على الرجال واطلبت لها واحد واعطتها اياه
فتاين وهي تمده عليها:خذي ياحلووه وروحي بسرعه لخالو قبل ماتضيعين

لين كانت بترد بسكتها صوت خالها اللي كان يناديها ولفت عليه:طيب خالووو جايه

فتاين رفعت راسها تبي تشوف مصدر الصوت


بس يزيد كان اسرع منها وسحبها وهو يقول:امشي بسرررررعه ندخل





دخلو يزيد وفتاين

دخلو نواف ولين

وشافو الفيلم وبعد ساعه بالضبط انتهى الفيلم





ماصدق بالله الفيلم يخلص كان تعبان وماله خلق
لف على لين اللي كانت مبسووطه
نواف وهو يوقف:يالله قدامي وهذا وجهي لو وديتك مره ثانيه
لين :طيب يالله امش ابي حلاوه
نواف :امشي يالله

وطلع وهي تمشي وراه بس ماانتبه لها يوم غيرت مسارها ورجعت لصالة العرض


يزيد وفتاين وهم طالعين
يزيد:ها اش رايك بالفيلم
فتاين وهي تتثاوب :يجيب النوم والهم
يزيد:والله هذا بدال ماتقولين يهبل يااخوي يكفي انك انت اللي مختاره
فتاين:اقول تريح امش نتعشى بس




نواف وهو يوقف عند محل الحلاويات :يالله خذي اللي تبين

استغرب انه مافي رد
لف ماناظرها وراه وتاكد على طول انها ماطلعت معه يعرفها ويعرف حركاتها

رجع بسرعه للصاله لكن قبل مايدخل


صقع




صقع بوحده من غير ماينتبه



بس

قال برود من غير مايناظرها :اسف ماانتبهت ومشى من غير مايسمع ردها


فتاين وهي حاطه يدها على كتفها من قوة الصقعه اللي جتها على غفله:عمــــى ناس ماتشوف
لفت تبي تناظر الرجال اللي صقعهاو ماسمعت منه الا اسفه اللي قاله بكل غرور
لكن للأسف ماشافته لانه اختفابين زحمة الناس



وكلها ربع ساعه وتعشـــــــــــــــــو يزيد وفتاين وطلعو
لكن موقبل نواف اللي لقى لين وطلعها حتى بدوون مايشتري لها حلاوه





=======================================







مرت أربع أيام على ريوف وهي في الشقة لوحدها مرت وكأنها أربع سنين كانت فاقده الحياة في هالشقة تحسها كأنها قبرها ...بس ضوء الشمس ألي داخل من ألشبك للغرفة أداها الأمل إنها عايشه ...بس عايشه جسد بدون روح ..نزلت ريوف من السرير ووقفة قدام المرايه تناظر في شكلها ...كانت وحده غير وحده مرعبه خاليه من الحياة وحده إنطفت ألحيويه والنشاط منها وكله بسبت أبوها يأليته موتها ولا سواء فيها ها اللي سواه ياليته موتها ولا بأعها برخيص ياليته مو أبوها أصلاً ....وهي تناظر في المرايه على شكلها نزلت نظرها على بجامتها الوردية ألى إشترتها لها ربى هدية بمناسبة أول مكافئه إستلمتها ....وبدون ما تحس ريوف نزلت دموعها ألي كأنها حالفه إنها ما توقف حاولت ريوف تمسحها بس كانت كل ما تمسح دمعه تعلن ألدمعه ألي بعدها تمردها وتنزل على خدودها الوردية الناعمة ...تعبت ريوف من كثر ما تبكي وتعبت معها عيونها ونفسيتها وحست إنها محتاجة شور عشان تغسل كل ألهموم ألي سكنت قلبها بس كيف وهي ما عندها ملابس عشان تبدل ..ولا شعورياً لفت على ألدولاب ألكبير أللي في الغرفة (أكيد فيه ملابس لأن الشقة فيها كل شي أكيد هذي الشقة ساكن فيها تركي بس هو وينه ألحين له يومين ما شرف )فتشت ريوف في كل ألدولاب وما كان فيه إلا روب حمام ...
ريوف وهي تسحب الروب من ألدولاب : ألحين دولاب إش كبره وعرضه ما فيه إلا ذا الروب ....ياربي وش أسوي ألحين ...الله يأخذك يا تركي ألزفت ...
مشت ريوف وجلست على طرف ألسرير وهي ماسكه روب ألحمام وتفكر وش إتسوي بها لورطه ومن وين لها ملابس وجات لريوف فكرت إنها تلبس الروب ونغسل ملابسها وإذا نشفت ترجع تلبسها ......
إستسلمت ريوف للفكرة ودخلت ألحمام تأخذلها شور ...




كان واقف عند المرايه يعدل ألشماغ وبعد ما خلص ولبس ساعته واخذ جواله ونظارته وطلع من جناحه وهو نازل مع الدرج قابل أخته فجر ...
فجر وهي تناظر في تركي :تروووكي
تركي :تروكي في عينك ...لو أسمعك تعيدينها مره ثانيه قصيت لسانك ..
فجر :أنت وش فيك معصب ...هذا فوق ما تشكرني ..
تركي :أشكرك على أيش ...
فجر :إني أدلعك وأخليك تتعود على الدلع عشان بعدين إذا قلتلك زوجتك تروكي ما إطلقها وتحسبها تقول إسم واحد كانت تعرفه وتظلمها ...
تركي أول ما سمع زوجتك إتذكر ريوف في الشقة وقرر بعد ما يخلص مشواره يروح ويشوف وش مسويه ...
تركي وهو يناظر في فجر :خلصتي تراك نفختي رأسي وجبتيلي ألصداع ..
فجر :إيه خلصت ..
تركي :مع السلامة ...
نزل تركي وركب سيارته ومشى ...
====================


أم مشاري وهي تمد فنجال القهوه على الجد وتناظر في رهف الي كانت حايسه بين كتبها وواجباتها :أقول رهف وين أبوك ...
رهف وهي تكتب :إنكسر...
أم مشاري وهي تصقع صدرها بيدها :إنكسر مين الي كسره وليه ماقلتولي ..ياويلي عليك يا أخوي يا بعد كبدي ...
رهف وهي تحط يدها على رأسها وتصارخ بقهر :كل بعد شوي ينكسر ينكسر ...
الجد يكلم رهف :أنتي مين قلك إنه إنكسر ...
رهف وهي تناظر جدها بنص عين :لا والله عميه ما أشوف عشان ألناس يقولون لي
الجد :طيب متى شفتيه ...
رهف :توه ذحين إنكسر ...
أم مشاري :وكيف ما سمعنا صوته ...
رهف :وأنا وش تبوني أسوي إذا أنتم ناس ماتسمعون ...
الجد كان بيتكلم بس قاطعه عبد العزيز الي كان توه راجع من براء
عبد العزيز :السلام عليكم ...
أم مشاري وهي تقوم وتروح عند اخوها : سلامات ياخوي وش فيك ..
عبد العزيز مستغرب :وش فيني مافيني شي ...
ألجد :وكيف بنتك تقول إنك إنكسرت ...
عبد العزيز وهو يكلم رهف الي كانت تبري مرسامها :رهيف وشلون إتفاولين علي وإتقولين إني إنكسرت ...
رهف وهي لسى تبري :والله ماتفاولت أصلن أنا ما أعرف أتفاول بس أعرف أتثاوب ...
الجد :تكذبين توها عمتك سألتك عنه وقلتي إنكسر ...
رهف وهي تحط يدها على راسها :أنا أقول ألمرسام إنكسر مو بابا ...
جلس عبد العزيز وهو يضحك :صبيلي صبيلي قهوه ...
صبتله أم مشاري قهوه ...
رهف وهي تحط المرسام المكسور قدام وجه عبد العزيز :شوف شوف مو أصلي خلاص أنا بكره ماني رايحه ألمدرسه ..وذحين أنا بروح العب في ألشارع ...
وطلعت رهف من البيت
عبد العزيز وهو يكلم أم مشاري :أقول وين بناتك ...
أم مشاري :في غرفتهم ليه بغيت منهم شي
عبدالعزيز:ايه ابي اطلعهم انا وعدتهم امشيهم اليوم
الجد داخل عرض:اقول عزيز وراك ما تعرس وتجيبلك مره تقوم فيك وفي بنتك ..
أم مشاري :إيه وهو صادق ..
عبد العزيز :تبوني أجيب وحده عشان تعقد بنتي لا أنا كذا مرتاح ...
أم مشاري :وش لون تعقد بنتك ياأخوي ..
عبد العزيز :يعني بتضربها واتعذبها وإتكرها في عيشتها ...بعدين أنا ما قتلكم لا تجيبولي سيرت الزواج مره ثانيه ...
أم مشاري :مايصير يا أخوي تجلس طول عمرك بدون زواج ...رهف بكره تكبر وتتزوج وتقعد لوحدك ..
عبد العزيز :مين ألي قالكم إني ناوي أزوج رهف بخليها عندي لين ماتعنس واذا مره مره بزوجها مشاري علشان تكون تحت عيني...
أم مشاري :بس ........
قاطعها عبد العزيز :الله يرضى عليك يا اختي زواج ماني متزوج ...وفي هالحظه
دق جوال عبد العزيز وطلعه عبد العزيز من جيبه وفتحه وكانت
الرساله من نفس الرقم الي يرسله في اليوم اكثر من عشر رسائل ...
فتح الرساله وحذفها من غير لا يقراها
ورفع راسه على ام مشاري وقال:خلي البنات يطلعون لي في السياره براء






لبست ريوف روب الحمام بعد ما خلصت ووقفت قدام المرايه تناظر في شكلها بها الروب وفي ها لحظه تذكرت خواتها وجدتها ألي ما غابوا عن بالها ولا لحظه وراحت لركن الحمام
وجلست وضمت رجولها لصدرها وحطت رأسها على ركبها ودمعت عيونها وقعدت تبكي بكل صوتها تحاول تبعد أوتخفف ألهم ألي ملك قلبها وكيانها كانت تحس بجروحها تنزف جروحها ألي سببها أبوها بكت تحاول تغسل همومها بدموعها بس مو دموعها ألي تبعدها عنها ما يبعد همومها إلا شوفت جدتها وخواتها هي دوى لجروحها وألأمها ...بكت ريوف بكل صوتها لدرجة إن صوتها ملا الحمام الكبير ...
فتح باب الشقة ودخل وقفل الباب ناظر في الصالة من وراء نظارته الشمسية وفي المطبخ المفتوح على الصالة وكانت فاضيه ما فيها أحد وراح لجهة الغرفة وكان باب الغرفة مفتوح دخل الغرفة ونقل نظره في كل الغرفة وما كان فيها أحد ..
تركي وهو يتأفف :أف... وين راحت ذي ...
وسمع صوتها وهي تبكي وبسرعة لف وناظر وراءه على باله إنها وراءه بس ما كانت فيه وراح لعند السرير وناظر تحته وما لقاها وقف تركي وحاول يركز في الصوت ومن فين جاي ...لف على باب الحمام ألي كان في الغرفة وراح لعنده ومسك مقبض الباب وحاول يفتحه بس كان الباب مقفل وعرف إنها في الحمام ...ودق الباب __________________________________________________ _
كانت على حالها تبكي وأول ما سمعت صوت مقبض الباب يتحرك رفعت رأسها وحطت يدها على فمها تكتم شهقاتها والخوف ملئ قلبها ...دق تركي الباب أكثر من مره بس ما كان يسمع إلى صوت شهقاتها المكتومه (لا تكون ها لمجنونه سوت شي في نفسها )..
تركي وهو يدق الباب :بنت فكي الباب ...
إرتاحت شوي ريوف لما سمعت صوت تركي لأنها كانت خايفة يكون حرامي ...بس ما ردت عليه ...
تركي وهو يحرك المقبض ويدق الباب بقوه :بتفتحين الباب ولا شلون ....فكي لا أكسره ...
خافت ريوف إنه يكسر الباب وقامت بثقل وإتجهت للباب وحطت يدها على قفل الباب وفكت القفل ...
تركي أول ما سمع صوت القفل فك الباب بسرعة وأول ما طاحت عينه على ريوف ألي كانت وأقفه قدامه بروب الحمام الأبيض ألي واصل تحت ركبتها وشعرها المبلل بالمويه وعيونها ألي مليانه دموع وأنفها الأحمر مع خدودها ...
نزل تركي نظارته على أنفه ورسم على فمه إبتسامة وهو يناظر في ريوف أللي كان عاجبه شكلها بروب الحمام
ملئ السكوت الجوا لثواني ...
ريوف بصوت مخنوق :وش فيك تناظرني كذا ...
ضحك تركي وطلع من الغرفة وهو يقول :إلحقيني للصالة ...







وقف سيارته الفخمه ونزل التفت للشارع الواسع والراقي علشان يتطمن اذا كان في احد وراه اولا
سحب مفتاح الفيلا من جيب بنطلونه الجنز فتح الباب وهو يحس بأعصابه التالفه والصداع القوي اللي تملك
راسه .
دخل للفيلا وقف يناظر حال اللي فيه كان حالهم مو حال ولا انتبهوا لدخلته
فهد جالس على الارض ومتكي براسه على الكنب ومو حاس بأحد في عالم غير عالمهم وهو يشم البودره
اللي كانت في قفى يده
وفواز اللي كان يقامر على طاوله بنهايه الصاله مع عدنان وخالد وواحد اول مره يشوفه هنا
رجع نظره على عمار اللي كان متمدد على الكنبه وفي يده كاسته لكنه اول مالمح سامي وهو يناظره
نظره لها معنى فز من مكانه وهو يقول:اهلين سامي تفضل تفضل(وهو يأشر على مكانه اللي كان جالس فيه)
مشي سامي بكل ثقه هالثقه اللي توارثها من ابوه واعمامه واجداده اللي مايخفى على احد هالنسب اللي يوقفوله
رجال مشي بدون مايلتفت لكل اللي انتبهوا له وقاموا يرحبون فيه
رمى سامي نفسه على الكنب وهو يقول لعماراللي كان واقف جنبه: روح جيب لي شي اعدل فيه مزاجي
عمار: اجيب لك كاس
سامي وهو معصب: من متى هالكاس يعدل مزاجي؟ اوووووووف
لف عمار ودخل الغرفه وكلها ثواني ورجع وهو شايل بيده ابره ناولها لسامي اللي اخذها وبتمرس وخبره
غرزها في يده
رمى سامي الابره وغمض عيونه اللي حوطتها هالات التعب والادمان اسند راسه وراح لعام ثاني بعيد عن
ضجه الناس وضجه افكاره اخذ نفس عميق وهو يحس بأعصابه تهدى وتروق
مرت ساعه وهو في عالم غير عالمهم ودنياه بعيده عن دنيتهم لكنه رجع لواقعه على صوت خالد
اللي كان يتكلم عند راسه فتح سامي عيونه بكل كسل وخمول وناظر في وجهه خالد اللي واقف عندراسه ومتكي على
الكنب
خالد: ها سامي كيف اخلاقك الحين؟
سامي: تعال اجلس قدامي وجرب اخلاقي بنفسك
مشي خالد وجلس في الكنبه اللي قدام سامي
خالد: ايه سامي قلي وش اخر اخبار شغلك؟
سامي: اووف لازم تذكرني بالنكد وتخرب مزاجي
خالد: ليه وش صاير جديد؟
سامي: ابوي وعمي شوي ويذبحوني علشان ارجع لشغلي
خالد ببرود: طيب ارجع
سامي: تستخف دمك...... انا وين والشغل وين
خالد وهو يغمز لسامي: ايه اكيد انت بعالم والشغل بعالم ثاني ..... الا ماقلتلي وش صار للي ماخذه عقلك؟
سامي وهو يضحك: ههههههه لا ياعمري مو ماخذه عقلي قل داخله عقلي
خالد : كلها واحد ..... بس انت لك كم شهر وانت رايح جاي من عندهم وماقدرت تجيب راسها وش السالفه
سامي:السالفه ياطويل العمر ان الشغله يبغالها صبر وطوله بال وراسها جايبه جايبه
خالد: كيف يالذكي بتجيب راسها وانت الين اليوم ما حولت تكلمها حتى .... المهم متى ناوي تبدأ لعب عليها
من جد
سامي وهو يضحك بمكر: احد قلك اني هالشهور اللي مرت كنت العب فيها؟ ..... ياحلو انا مااضيع وقت
انا قاعد العب بنقطه ضعفها
خالد وهو يتكي ظهره: ايه فهمني وش هي نقطه ضعفها؟
سامي: ابوها اي لاتستغرب انت لو تعرفه مثلي ماكنت ناظرتني هالنظره الحين... ابوها بايع عمره
وبايع بناته علشان الفلوس وهالشي ماينقصني
خالد: وانا اقول ليش رايح عندهم كل اسبوع ولا تدفع له بدون حساب
سامي: علشان تعرف اني مو هينحتى لو ماكانت تدري عني لو بغيت اجيبها اجيبها واجيب ابوها بعد
خالد:بس اللي نفسي افهمه شي واحد... انت ماشفتها الاكم مره وياليت شفتها شوفه تشبع القلب ماغير
لمحات
سامي: هههههههههههههههه لا والله يمكن المره الاولى كانت لمحه ويومها انصطلت حتى ابوها حس انها
خبلت بيلكن المرات اللي بعدها صرت اشوفها واشبع عيوني منها حتى اترسمت براسي رسم
خالد وهو يعقد حواجبه: انت قلت لي عن المره الاولى يوم ناداها علشان تجيب لك العصير وانت
شفتها بس ماقلت لي عن اللي صار بعد كذا
سامي: ماقلتلك اني غاسل يديني من ابوها مره وحده..... والله انه عارف ان بنته تلعب بعقول الرجال
بنظره منها كل مارحت عنده ضيفني بس على طريقته
خالد: والله ابوها من جد منتهي
سامي : ايه والله ... تخيل هذاك اليوم وانا جالس في مجلسهم هو فتح الباب وراح لغرفته وانت تدري
ان بيتهم كله هالكبر..... يعني وانا في المجلس اشوف صالتهم بكبرها وهي المسكينه نايمه في الصاله
ولاتدري... بس والله ملاك ياخالد اللي نايمه مو بنت
خالد: هي نفسها اللي جابت لك العصير اول مره العصير ؟
سامي: ايه هي نفسها هو قلي انه عنده اربع بنات بس انا ماشفت غير هذي وعلى فكره اسمها البندري
خالد :ههههههههههههههههههه بعد ابوها قلك اسمها؟
سامي : لا ارتاح ناداها مره علشان تجيب لي كيس الحبوب بـــ
قطع عليهم صوت فواز التفتوا له الاثنين كان فواز يتكلم وهو جالس وماسك راسه : سامي ترى الكميه اللي جبتها
لنا اخر مره مابقي لها شي وتخلص
سامي وهو معصب: لا والله انا اجيب اللي يكفيكم اسبوعين والحين تقولي خلصت
فواز: ايه خلصت وش نسوي؟
سامي: لا ابد سلامتك لاتسوي شي لكن حطوها بروسكم ان هذي اخر مره اجيب لكم والمره الجايه
اللي يبي يدفع ولا مايلزمنا
فواز وهو يصقع الطاوله بحقد: يعني وشلون بتذ لنا؟
سامي:اذلك؟ ايه اذلك قلي مين له حق يذل هنا غيري مو انا اللي لميتكم من الخرابه اللي كنتم تجتمعون
فيها موانا اللي عيشتكم بأمان وشلت الخوف اللي كنتم تحسونه وانتم تسمعون سيارات الشرطه تدور
حولكم شوف وضعك الحين ولا احد في الكون يقدر يقول لك وش قاعد تسوي طول منت معايا
غير هالزفت اللي قاعد تاخذه من حسابي وتبغاني مااذلك
خالد(اكيد يحقلك تذل مو انت ولد الملياردير)
قام عمار اللي كان يركز على كل كلمه كان يقولها سامي واللي معاه سحب عمار جواله وطلع بدون محد يحس عليه









كان يمشوون في المجمع ومبهورات بجماله اول مره في حياتهم يدخلوون مكان بها الفخامه
بشاير:الله يخلي خالي عبدالعزيز لو مو هو ماكان دخلنا اماكن مثل هذي...
الدانه كانت بترد بس سكت بعدما لاحظت اللي مر من جنبها ولفت على بشاير اللي كانت تمشي جنبها:بشاير استني شوي
بشاير: وين رايحه
الدانه : دقايق وراجعه . . . . . . .وراحت لولد كان واقف ببنطلونه الجينز وتي شيرته الاحمر ودقت على كتفه بنعومه:لوسمحت
الولد لف وعلى وجهه ابتسامة رضا:آمـــــــــــــــــــــــري
الدانه: مايامر عليك عدو .. . . . . طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراخ بشنطة يدها على وجهه
الدانه وصوتها يهز المول هز:والله لو انك مزيون كان بلعتها المشكله انك شيفه جيفه والله والله لو وجهك وجهي كان اتغطى واحفظ موية وجهي بدال ماآذي
بنات خلق الله المحترمات المحتشمات الخلوقات لاوعاد من زين الرقم يوم ترميه



التفت الكل على الصوت وبد التجمهر كالعاده ونظرة الفضول ترقص بالعيون


وكان من ضمن هالناس مشعل اللي كان ماله نفس في هالروح بس اش يسوي علشان ميساء كل شي يهون
مشعل:يادين الله يعني مو كفايه زحمه مضاربات بعد
ميساء وهي تقرب من المضاربه وتناظر البنت اللي تخاصم: حرام يامشعل البنت لوحدها تخاصم مسكينه
مشعل:اي مسكينه شوفي كيف اكلت الولد بلسانها
ميساء وهي تناظر البنت تحس صوتها موغريب عليها ولا شكلها:حـــــــــــــرام

مشعل هو يناظر ميساء اخته مررره حنونه
كان راجع من براء تعبان بس حزنه شكلها وهي جالسه لوحدها في الصاله وطفشانه
اقترح عليها يطلعها وماتوقعها على طول توافقك بس مايلومها
من الطفش اللي كانت فيه رغم توفر كل وسائل الترفيه عندها


مشعل:يعني وش تبيني اسوي لها
ميساء بعد ماعرفت وت البنت من حركاتها وهي تأشر بيدها ولاهمها شي:الــــــــــــــــــــــــدانه هذي الدانه يامشعل
مشعل:وانا وش عرفني منهي الدانه
ميساء عرفت الدانه لانها تقريبا تعودة عليها من يوم ماسافرت فتاين وهي تجلس معها في الجامعه
الين ماتعودة عليها هي وربى وبشاير وصارة تحب جلستهم وتنبسط بها

ميساء:اصلا مولازم تعرفها. . . .وقربت للمحل اللي مجمعين فيه الناس بدون ماتعطي مشعل فرصه يرد
اما مشعل ناظر ميساء وهي تمشي وخضع الامر الواقع ولحقها



الولد وهو معصب ويبي يضرب الدانه بس صاحبه ماسكه ويحاول يهديه: واضحه الحشمه والاخلاق العاليه من صوتك العالي
الدانه وهي تحط يدها على خصرها:والله ماعلى صوتي الاناس واطيه مثلك يالواطي بلا في شكلك اللي صاير مثل شغاله منتهيه اقامتها


:ههههههههههههههههههههههههه
كانت هذي ضحكة صاحب الولد اللي كان ماسكه بعد مافكه وقعد يضحك مع اللي كانو واقفين ويضحكون
الدانه وهي تكلم صاحب الولد:على ايش تضحك ياحظي تراك منت احسن منه هو الشغاله وانت السواق


بشاير وهي خايفه وتسحب الدانه:امشي فضحتينا الله يفضحك
الدانه وهي تبعدها:فكيني خليني اربيه ولد امه هو على باله الدنيا سايبه وان اذية بنات خلق الله الخلوقات والمحتشمات الكريمات
لعبه لاحبيبي مو لعبه بس هين دواك عندي...ونزلت تبي تاخذ صندلها وترميه به
بس بشاير كانت اسرع ومسكتها وتكلمت بصوت مرتجف من الخوف:لالالاخلاص الله ياخذك...ولفت على الولد وانت اش تستنى ياللــــــــــه روح

ميساء وهي موقفه وراء بشاير:بشاير
بشاير لفت على الصوت وعرفت ميساء على طول من عيونها الرماديه:ميساء الحقيني شوفي هالمجنونه وش تسوي


قربو الثنتين من الدانه وسحبوها لكن الدانه كانت قوى منهم ودفتهم كلهم على وراء ولفت تكلم بشاير


بالقوه دخل للمضاربه من الزحمه اللي عليها واول مادخل ماحس الا باللي خبط بوجه وهو يسمع

الدانه:بشااير خليك على جنب هذا شغل كبار
لف على اللي صقعته ووقفت جنبه وناظرها كانت متلثمه ولثمتها مبينه عيونها اللوزيه العسليه النجـــــــــلاء
نفس العيون اللي شافه بغرفته هذاك اليوم
نفسها بملعة الخوف اللي فيها ..واللي خلاه يتأكد صوت البنت الي نادتها بسمها
ولف عليه من بدون مايحس واشر عليها بصبعه وقال:انتي بشاير
بشاير وهي ترجف من الخوف ماانتبهت للي يكلمها لكنها قالت ببلاهه:ايه انا بشاير..ولفت تكلم الدانه:خلااص يابنت فشلتينا قدام الناس





وقفت ريوف مكانها والأفكار توديها وتجيبها (يا ربى وش يبي فيني ...أروح ولا أطنشه وأقفل علي الباب ويسوي ألي يسويه ...طيب يمكن بيقولي ليه متزوجني ...لا لا أكيد حن علي وبيرجعني لأهلي )إبتسمت ريوف لفكرت إنه يرجعها لأهلها وقررت إنها تلحقه وتشوف وش عنده وطلعت من الغرفة وراحت للصالة وهي تمشي بكل هدوء وقفت قدام تركي ألي كان جالس على الكنبة وحاط رجولة على الطاولة ألي قدامه ......
تركي وهو يأشر على الكنبة ألي بجنبه :إنطقي هنا ...
ريوف بدون ولا كلمة راحت وجلست على الكنبة مثل ما قالها تركي
تركي وهو يحط السيجارة في فمه ويولعها :ها يا حلوه قولي وش سويتي في اليومين ألي ما جيتك فيها ...
ريوف وعيونها في الأرض :بكيت وبكيت و بكيت و ...
تركي :أف أف مين مزعلك ...
ريوف وخانتها العبرة :أنا أبي أفهم شي واحد أنت ليه متزوجني وش تبي فيني يعني كل هذا عشان سبيناك لما جيت وضربت أبوي ...
تركي وهو يضحك من قلبه :ألحين بعد كل ها لتفكير هذا ألي طلع معك عاد تدرين ألرجال ألي ضربت أبوك عشانه هو نفسه سبب زواجي منك ..
ريوف :وش قصدك ما فهمت ...
تركي وهو يأخذ نفس من السيجارة : شوفي يا حلوه أنا متزوجك عناد في صالح ...
ريوف :مين صالح ..
تركي :طاهه ...
ريوف وهي مصدومة :وأنا وش دخلني فيكم ...
تركي بعد ما سحب نفس من السيجارة :طاهه هذا يا طويلة العمر كان يبي يتزوجك وجيت أنا وخطفتك منه ....
ريوف وهي تشهق :بيتزوجني أنا....
تركي :أيه وألمفروض إنك تشكريني لأني خلصتك منه ...
ريوف :وأنت وش مصلحتك من ألي سويته ...
تركي وهو يطلع دخان السيجارة من فمه :مصلحتي إني أخلي صالح يموت من القهر
ريوف :وأنا ..
تركي :وأنتي وش فيك ...
ريوف وبدت دموعها تنزل :وش فيني تهدم حياتي وتقول وش فيني تضيع مستقبلي وتقول وش فيني ....ولا أنت عادي عندك تضيع غيرك عشان بس وناستك وبسطتك عشان تشوف ألي ما تحبه يموت من القهر ...
تركي وهو معصب :شوفي ترى أنا عطيتك وجه بعدين أنتي أبوك ألي كان بيموتك بزواجك من طاهه ألي بتعيشين معه طول عمرك ...
ريوف :وأنت وش فرقت عن طاهه ..
تركي :أنا كلها شهر أو شهرين بالكثير وأطلق وأرجعك بيت أهلك ...
ريوف :وليه شهرين ليه مو بلحين إترجعني بيتنا ...
تركي :ألحين صعبه شوي ..
ريوف :ليه صعبه مثل ما إتزوجتني طلقني ..
تركي وهو يطفي السيجاره في الطفايه :أه عشان أول ما أطلقك يتزوجك طاهه ..
ريوف :لا والله ما أخليه يتزوجني ...
تركي :لا أنا قلت بعد شهرين يعني بعد شهرين ..
قامت ريوف من مكانها وجلست تحت رجول تركي وهي تترجاه وعيونها تدمع ...
ريوف :الله يخليك الله يوفقك الله لا يحرمك نضر عينك ودني لأهلي والله جدتي وخوأتي وحشوني ولله إني بموت على شوفتهم الله لا يفرق بينك وبين أغلى إنسان عندك ودني لهم ...
في ذي الحظة حزن تركي على ريوف ألي كانت تترجاه مثل طفله تترجى أمها عشان تعطيها حلاوه ...
تركي وهو يقوم ريوف من تحته ويجلسها جنبه ويعطيها منديل عشان تمسح دموعها :خلاص أوديك لهم بس بس بعد العشاء أرجعك إتفقنا ...
ريوف بفرح :إتفقنا ...
تركي وهو مبتسم :يالله روحي إلبسي عشان أوديك ...
ريوف وهي مكشره :بس وش البس ينفع أروح بذا الروب ...
تركي وهو يضحك ويناظر في ريوف :لا ما ينفع ...
ريوف بحزن :طيب وش أسوي ملابسي مبلله بالمويه لسى ما نشفت ..
تركي:خلاص ما تروحين ...
ريوف :لا كيف ما أروح والله وحشوني ...
تركي :طيب كلميهم ...
ريوف وخانتها العبرة :لا ما تكفيني أصواتهم لازم أشوفهم ...
تركي :إنتي كلميهم اليوم وأنا بكره أوديك لهم من الصباح ....
ريوف بعفويه :أروح من الصباح وأجلس عندهم اليوم كله ..
طلع تركي جواله واعطاه ريوف عشان تكلم خوأتها وجدتها ...











مشعل ابتسم من قلبه بس اكيد ابتسامته ماتخلو من الخبث . . .هو يعرف للبنات ويعرف وش يعجبهم ووش مايعجبهم
وهذي فرصته وماراح يفوتها

الدانه كان بترد بس اسكتت اول ماشافت اللي تقدم لجهتها يكلم الولد
مشعل:معليش اخوي امسحها بوجهي هذي المره


هنا بس انتبهت بشاير للصوت اللي مستحيل تنساه الصوت اللي كل ليله ما تنام الابعد ماتتخيل انها تسمعه وتشوف صاحبه
انتبهت له وانتبهت انه اللي كان واقف جنبها وكلمها من شوي
مشعل لف على البنات: يالله انتم قدامي
الولد:ايه ايه خذهم وياليت تربيهم قبل ماتدخلهم اسواق

رجع مشعل ولف لجهته وقرب منه الين ماقرب يلصق فيه ونزل راسه عليه وقال:نعم اش قلت عيد ماسمعت
الولد وهو يرجع على وراء:قلت اللي سمعته
مشعل وهو يشده من بلوزته ويرفعه له علشان يوصل لمستواه:اذا احد يبي له تربيه في هالمكان فتأكد انه انت

تقدم واحد من اللي كانو متجمهرين وقال وهو يبعدهم عن بعض:خلاص خلاص صلو على النبي ياجماعه ماصار الا الخير

لف مشعل على البنات وو يسوي نفسه معصب:يالله انتي وياها قـــــــــــــــــدامي
مشو البنات قدام مشعل بخوف ...بس الاكيد انه مايتقارن بخوف بشاير ودقات قلبها اللي تحسها بتوقف
الدانه وهي تسأل ميساء بعد ماعرفتها:مين هذا؟ووين بيودينا
ميساء :هذا مشعل اخوي بس مدري وين بيودينا
الدانه:طيب اسأليه
لفت ميساء على مشعل اللي كان مبتسم وهو يناظر في بشاير اللي كانت شوي وتدخل في الدانه
ميساء:اقول مشعل وين بتودينا
مشعل رجع كشر ويسوي نفسه معصب:على وين يعني على البيت
الدانه بعد ماسمعته وقفت ولفت عليه:معليش اتيسر يالاخ انت واختك وانا واختي باقي ماخلصنا...وكملت وهي تدف بشاير:بشاير بعدي وش فيكي لاصقه فيني
ميساء ببراءة:لالامانقدر نخليكم اخاف يرجع لكم ولااشرايك بشاير
الدانه بلقافه:لا خالي عزيز بيجي يأخذنا
مشعل في نفسه(ياربي الحين انتي وش دخلك الحين انتي بشاير)
ميساء:خلاص كلموه وقولو له ااننا بنوصلكم ماصار شي وسحبت بشاير وطلعو من السوق ولحقتهم الدانه ومشعل يمشي وراهم
الدانه تكلم ميساء:اخوك هذا دايم معصب كذا
ميساء وهي تمشي جنب الدانه واتركو بشاير وراهم:لا بس ماعليك منه الا فتاين اش اخبارها..
بشاير حاولت تجاري البنات في مشيهم وتصير جنبهم بس تعثرت بكعبها وطاحت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
مشعل بعفويه:بسم الله عليك
الدانه وميساء واصواتهم ماليه الشارع:ههههههههههههههههههههههههههههههه
الدانه وهي تحاول تسكت من الضحك قربت من بشاير علشان تقومها:بشاير يالعمياء ماتشوفين قومي قومي
مشعل(والله مالاعمى غيرك ...ياليتها فيك ولا فيها)
بشاير طنشت الدانه ووقفت بعصبيه وهي تنفض الغبار عن عبايتها:بـــــــــــلا في شكلك انتي وياها على ايش تضحكون قلة ادب
ميساء كانت بترد بس سكتت يو سمعت مشعل يقول:يالله يالله قدامي على السياره
بشاير وقفت تقفل عبايتها اما الدانه وميساء راحو للسياره

اما مشعل استغل الفرصه ومر من جنبها وقال بصوت واطي وحنون :ســـــــــــلامــــــات



بشاير اول ماسمعت صوته حست انها بتطيح على وجهها هذي المره
ماهي مصدقه اذا هي سمعته
يمكن تتوهم من كثر ماتفكر فيه
وقفت وناظرته وهو يمشي الين ماركب السياره
وحست بنفسها ومشت بسرعه وركبت السياره وقفلت الباب

مشعل استناها لين مااركبت وعدل مراية السياره علشان يناظرها وركزها على عيونها

وبعدها شغل المسجل وبداء صوووت عبادي الجوهرالعذب ينتشر في السياره...




عيونك اخر امالـــــــــــي
وليلي اطول من اليــــــم
كيف القى كلام عـــــذب
يوصف دافي احساسـي




ميساء مدة يدها تبي تغير الشريط لكن مشعل كان اسرع وضربها على يدها
وقال:اتركي اللقافه

(بشاير كنت تحس نفسها بحلم ماهي مصدقه اللي هي فيه رفعت عيونهاوطاحت على احلى عيون شافتها بحياتها
عيون رماديه مكحلها ربي خلقه عيوون كانت تناظرها تشبه عيون ميساء بالون بس اللمعه اللي فيه تختلف ميساء بعيونها لمعة براءة وعفويه
اما هالعيون الي قدامها فيها لمعه ماتقدر توصفها بس اللي تقدر تقوله انها طاحت ومحد سمى عليها) حست بشاير بنفسها وشالت
عيونها بسرعه عنه
وقالت تكلم نفسها(ياربي وش فيه هذا يناظرني كذا لايكون بس لها الدرجه انا مفضوحه ياويلي ..لالا شكله كاتم ضحكته علي يوم طحت
الا اكيد شكله يتريق...)


اما مشعل فكان مبسووط ومستانس على نظرة الخجل اللي بعيووونها ومحليتها

بس كان بيوقف قلبه وهو يشوف ميساء تفتح درج السياره وتطلع منه ايشارب احمـــــــــــــر
ميساء لفت تناظر مشعل بس على طول فهمت عليه ورجعته ومحله وقفلت الدرج

مشعل ارتاح اول ماقفلت ميساء الدرج ووقف عند السوبر ماركت وفك باب السياره وقال:تبون شي
ميساء :ايوه اكيد جيب معك ايس كريم ثلاثه وبيبسي وبطاطس وجلكسي وكل شي حلو جيبه معك انت كريم واحنا نستاهل
مشعل وهو مبتسم :تبون شي
ميساء:اش فيك قلت لك وش نبي
مشعل وهو مطنش ميساء:تبووووون شي
بشاير ابتسمت من قلب
اما الدانه قالت بطفش:مشكور يالاخ مانبي شي
مشعل(ياربي منك ومن لقافتك يعني شايفه هذا وقتك)
ونزل وقفل الباب وراه بكل قوته
ميساء وهي تلف على البنات:هههههه دوينه وش اللي سويتيه من جد مسحتي وجه الولد بالارض
الدانه:يستاهل الا ماقلتي لي ها بتروحين وتجين معنا للجامعه
ميساء:اممممم ولله ماودي اثقل عليكم
بشاير:اي تثقلين يعني انتي بتكونين اثقل من اللي يشيلهم مشاري كل يوم بعدين لاتنسين ان سيارته باص
الدانه:بعدين انتي بتصيرين محل فتينه بعد قلبي
ميساء:خلاص من هنا الين يبداء الترم الثاني يصير خير

طلع مشعل من السوبر ماركت وهو معصب وشايل الاكياس بيدينه
الدانه وهي تناظر مشعل اللي قرب لجهتهم:انا بفهم شي واحد اخوك هذا ليه معصب
ميساء:هههههه ياحبي له لا يغرك المظهر تراه من الداخل يجنن

فك مشعل باب السياره وفتح الشنطه وحط الاكياس فيها ورجع ركب مد على ميساء كيس
ميساء فتحت الكيس وطلعت منه بيبسي ومدته على الدانه:تفضلو ياحبايب
الدانه:لا مشكوره مابي
ميساء لفت لبشاير وبس بشاير اسبقتها واشرة بيدها على انها ماتبغى
ميساء:لالازم تاخذين ولاتراء بزعل
بشاير اخذته بدون اي كلمه

مشعل (ياربي منها ليه ماتتكلم يعني كل هذا خجل)بس كلها ثواتي وتحققت امنيته
ودق جوال بشاير

بشاير رمت الجوال على الدانه وقالت بصوت واطي:ردي هذا مشاري
الدانه بنفس مستوى الصوت:لا والله ماارد تبينه يفرشني ردي انتي


بشاير حطته على الصامت ورجعته لشنطتها
بس كلها ثواني ورجع يدق بس هالمره كان المتصل عبد العزيز واكيد بيسألها عن محلهم...يعني مافي قدامها حل الاانها ترد

بشاير:الو

مشعل انقهر لان صوتها واطي قفل المسجل علشان يسمعها
عبدالعزيز:هلا بشاير ها خلصتم

بشاير انتبهت للمسجل اللي تقفل وارتبكت:هـــا
عبد العزيز:اقول خلصتم امر عليكم
بشاير:خخلصنا بس لا تمر علينا رجعنا
عبد العزيز :لا والله ومن رجعكم؟ وليه ماقلتو لي ان شاء الله؟
بشاير وهي تبي تقفل بسرعه:بعدين اقولك
عبد العزيز:لا الحين
بشاير بصوت واطي:رجعنا مع سواق وحده من البنات


بس الاكيد ان صوتها مر على مشعل(مسموحه لعيونك اصير شغاله مو سواق)
عبد العزيز:يصير خير نتفاهم في البيت
بشاير:اوكيه مع السلامه

ميساء:مشعل تبيني ادلك بيتهم
مشعل وهو حاط في باله انه مو مرجعهم الابعد مايلفلف بهم:ايه

دلته ميساء الطريق بس ماوصلو بيت ام مشاري الابعد ساعه ونص وهذا كله عبط من مشعل علشان مايوصلهم بدري

وقف مشعل السياره بس قبل ماينزلون لازم يحط بصمته قال:مع السلامه
الدانه بلقافه:مع السلامه
مشعل وهو يناظر بشاير اللي تفتح الباب ويقصدها بكلامه:مع السلامه
الدانه بطفش لانها مااعجبتها جراءة مشعل :قلنا مع السلامه
ميساء بنعومه:مع السلامه بنات .. . .. وتذكرة شي وقالت بشاير بشاير

بشاير رجعت بعد ماكانت بتنزل: هلا
مشعل(فديت الصوت)
ميساء:اسمعي بكلمك شوي الليل ابيك بسالفه مهمه
بشاير :اوكيه
الدانه وهي تسحب بشاير :امشي امشي بسرع مشاري جاء .. . .لفت بشاير بسرعه ودخلو الثنتين البيت قبل مايشوفوهم مشاري
اللي وقف بباصه جنب سيارة مشعل السبور



نزل من الباص وصفق بابه بكل قوته وهو يغني بصوته الخشن اللي كان مالي الحاره كســــــــــرات
مشى من قدام باصه ولاحظ السياره اللي واقفه قدام بيتهم ووقف يناظرها





ميساء: اوووه من جد اخوهم جاء
مشعل ناظره وابتسم وعدل غترته في المرايه:والله اجل لازم اسلم عليه . .. . . ونزل من سيارته واتجه لمشاري
اللي مازال واقف ويناظر بستغراب للي جاي له

مشعل:السلام عليكم
مشاري :ياهلا والله وعليكم السلام
مشعل:كيف الحال ان شاء الله تمام
مشاري :الحمد الله بخير من الاخ؟
مشعل:معك مشعل ... اهلي يعرفون اهلك

مشاري اول ماسمع كلمة اهلي كانت عيونه بتطلع من راسه وصرخ بصوته الخشن:ياويلي يااهلي ...ولف على الباص بخطوات سريعه
وترك مشعل وراه يناظره بذهوول (وش فيه هذا هذا وانا ماسويت شي لهله وسواء كذا شكله راح يجيب بندق يفرغه براسي)


مشاري وقف قدام باب الباص وفتحه وسحب شعشبونه اللي نساها على كرسي مساعد السواق سحبها وحطها على رقبته
وهو يقول :ماعليه يابعد طوايف اهلي كلهم ... نسيتك ولا تزعلين اليوم انا عشاك على حسابي يابعد حي مشاري
ورجع لمشعل


مشعل وهو مطير عيونه في مشاري اللي حاط الثعبان على رقبته :لا وش دعوه استهدي بالله تونا كنا حلوين

مشاري وهو يضحك ويناظر عيون مشعل الرماديه اللي يحس انه شافها او مشبه عليها:مدامنا حلوين الله يحيك على القهوه
مشعل :ماتقصر والله بس انا مستعجل
مشاري: علي الطلاق لتقلط للقهوه



كان مشاري يتصرف على حسب اخلاقه اللي تربى عليها
وتعلمها من ابوه
ابوه
اللي علمه المرجله وعلوم الرجال
ابوه
اللي رباه على الاصاله والجزاله
ابوه
اللي زرع فيه النخوه والفزعه

كانت هذي تصرفات مشاري اللي تقريبا كانت تجري بدمه
كانت تصرفات يتصرفها بدون تصنع
كانت تصرف عفوووووويه مغرروسه بداخله


على انه كانت في السياره ومقفله الشبيك الا انها كانت تسمع صوت مشاري العالي

تأملته

تأملته بستغراب
تستغرب التناقض الكبير اللي بين ملامحه الهاديه اللي كانت تأخذ كثير من ملامح بشاير اخته نفس العيون اللوزيه الواسعه
والانف الواقف وبين شخصيته العربجيه
ركزت نظرها اكثر عليه

ولاحظت بشرته المسمره من الشمس وذقنه النابت
تخيلت لونه بدال هالثوب والشماغ اللي رايه على كتفه لابس بدله شمووه سوداء وقميص حرير اسود
ومحلق شعره الطويل بيطلع بطل من ابطال هوليود بجسمه المفتول

بس كلها ثواني وحطة يدها عى قلبها مفجوعه من ضحكة مشاري الي هزة الحاره هز


مشعل:لالا ياخي ليه تطلق وش ذنب بنت الناس تطلقها على شغله ماتستاهل
مشاري :هع هع هع هع الله يقطع بليسك اي بنت ناس بنت الناس في بيت اهلها ماتزوجتها
مشعل:والله الحمدالله اجل ..يا...
مشاري وهو يأشر على الثعبان:معك ابو شعشبونه.. مشاري
مشعل:تتربى في عزك ان شاءالله بس والله العذر والسموحه انا وراي اشغال والجايات اكثر ان شاءلله

مشاري:ياهلا والله مرحبا تشرف في اي وقت يالحبيب



ركب مشعل سيارته ومشاري دخل بيتهم

=====================





كانت جالسه تحت اشعه الشمس اللي بدأت تبرد بنزولها ...كان الجو حار ووالهوا اللي كان محمل بالتراب يلعب
بشعرها اللي كان مرفوع بإهمال وطايحه خصلات شعرها اللي بسواد الليل على وجهها اللي بين الفرق بين خصلات
شعرها السوده وبياض بشرتها الملفت اللي مثل الثلج
ماكانت حاسه بنفسها او حاسه بغبارالجو المزعج كانت تناظر اللي قدامها بعيون حاقد ونظرات خبث ابتسمت
ابتسامه كشفت عن ملامح الخبث والحده اللي ماكانت تخفى عن احد هالخبث اللي كان مميزها عن برائه
ريوف قربت من اللي ماخذ تفكيرها ومومريحها في يومها رفعت يدها بهدوء وبكل خفه سحبت خشبه
عريضه وبسرعه الريح سوت اللي براسها وضرت اللي قدامها بكل قوتها وقبل ما تمتع عيونها باللي سوته
سمعت صوت ربى وهي تدخل السطح واول ما شافت المنظر صرخت
ربى: لـــــــــــــــــــيه مو حرام عليكي موتيها
البندري ولمعه الانتصار تلمع بعيونها السوده: خلاص قتلتها بنت الكلب قرفتني في عيشتي لا اعرف
انام ولا اعرف اجلس ولا اعرف حتى اشرب كاسه شاي على رواق
ربى والحزن واضح بعيونها: من جد انتي مجرمه .... شوفيها المسكينه وش صار فيها لصقت في الجدار
حتى ضاعت ملامحها اللي يشوفها الحين مايعرف انها ذبانه حتى
البندري: احسن يستاهلها حشا هذي مو ذبانه هذا شيطان مسلط عليا .... وبعدين احسن لصقتها في الجدار
خليها مثل الطوابع ولا اقولك خليها ديكور للسطح
ربى: وووع وع وع وع هالحين هذا ديكور هذي مجزره
البندري: خلي اهلها يجون يشوفونها علشان يحرمون يدخلون البيت مره ثانيه
ربى: بالعكس ياغبيه الحين يجون ينتقمون منك
البندري وهي تصقع على صدرها وتشهق: يسونها عيال ابليس ....بس على مين على هامان يافرعون
والله لاجمع من مصرفي بس علشان اشتري علبه فليت وابيدهم عن بكرة ابيهم
ربى: الله يعافينا... خليكي انتي هنا علشان تبيدينهم عن بكرة ابيهم وانا بروح مشوار مع جدتي ..... ماتشوفيني
متكشخه؟
البندري وهي تدور حول ربى بإستغراب: وين هي بسرعه وين هي وين راحت ابغى اشوفها ضروري
ربى وهي تلحق البندري بنظراتها وراسها اللي يدور مع البندري: مين هذي بعد ذبانه جديده
البندري:لا لا ياهبله الكشخه حقتك وينها؟
ربى وهي تدف البندري عنها: لا ياشيخه هالكشخه كلها مو ماليه عينك؟
البندري:اسكتي واللي يرحم والديكيلو سمعتكي الكشخه لنطت من فوق برج ايفل وانتحرت.... الحين لابسه
بنطلون جنز مع بلوزه بيجامه وتقولين كشخه
ربى وهي تمشي نازله من السطح:انتي وش فهمك بالكشخه خليني اروح للي يفهم لها فديتهم انا
نزلت ربى وكلها ثواني وسمعت البندري صوت باب البيت يتقفل بقوه
ركضت البندري بسرعه سحبت كرسي وقربته من جدار السطح وطلعت عليه علشان تشوف ربى وين رايحه
شافت ربى رايحه لبيت ام مشاري مع جدتها
ضحكت بصوتها العالي وهي تقول:شوفا لهبله لايكون قصدها ان الكشخه في عبايتها المقطوعه ههههههههههههههههه
كانت البندري بتنزل لكنها لمحت سياره خلت اعصابها تتوتر وتحس بمغص في بطنها(هذي نفس السياره اللي تلاحقني
من يوم ماشفت عزام الزفت )حست بأعصابها تتوتر اكثر وهي تنطق حروف اسمه اللي كرهته(ياربي هو انا ناقصه
مصايب علشان يجيني هذا اللي مدري عنه وش يبي)طلعت في راسها فكره خلتها تحرك حواجبها المرسومه
بفرح(لازم اطفشه.... واول الغيث حصى)نزلت من فوق الكرسي بسرعه وراحت تدور في السطح وهي تجمع
حصى في بلوزتها رجعت طلعت فوق الكرسي وصارت ترمي الحصى على السياره السوده اللي واقفه قدام بيت
جيرانهم اللي قبالهم
كان جالس في السياره وعيونه على باب بيت ابو ربى وماتبعد عنه شبركان يسمع لرابح صقر وهو يقول
: خلنا كذا حلوين
لكنه فز من فجعته يوم سمع صوت الحصىعلى السياره التفت بسرعه يمين ويسار وهو يدور مين اللي يحذف
السياره لكنه ماشاف احد نزل راسه وناظر شبابيك البيوت القصيره اللي حولينه لمح من فوق البيت اللي كان يراقبه
يد ترمي الحصى وتختفي وترجع ترمي مره ثانيه
سحب جواله وهو رافع كتوفه من صوت الحصى دق القم وهو متردد وقبل ماياخذ قرار ويقفل جواله رد
الطرف الثاني بصوت واثق: نعم
راكان : هلا طال عمرك
رد بصوته اللي مايلين: خير في شي؟
راكان و بتردد واضح في صوته:هذا طال عمرك البيت اللي قلت لي اراقبه
عزام بملل: وش فيه؟
راكان:قاعدين يحذفوا السياره بالحصى وانا خايف السياره تتخدش فقلـــ..........
قاطعه عزام بنفاذ صبر:انا وش قلتلك قلت تراقب البيت والبنت اللي وريتك هي وماعليك وش يصير في السياره و كثر
الكلام مااحبه تفهم
راكان بإرتباك: ايه طال عمرك افهم(عندك فلوس ماتاكلها النيران وش بتفرق عندك سياره مثل هذي بالرغم انها غاليه)
التفت راكان على اللي قرب من بيت ابو ربى ودق الباب
راكان:طال عمرك في واحد جاهم واسمه سامي
عزام:سامي انت متأكد وش عرفك بإسمه؟
رد راكان:هذا طال عمرك قد جا هنا قبل كذا يوم انت كنت مسافر فأنا سألت عنه وعرفت ان اسمه سامي
وانه له فتره يتردد على هالبيت
عزام وهو معصب: انا قلت لك اسأل عنه؟ انا قد جبت لك طاريه هالولد؟ ثاني مره ماتسوي شي من راسك
قفل عزام الجوال قبل مايسمع رد راكان فتح درج المكتب وسحب منه ظرف ابيض فتحه وطلع منه صور للبندري
هالصور اللي صورها يوم كانت في سيارته كانت مغمى عليها ولاتدري عنه يوم صورهاناظرها بنظرات كلها شفقه على
حالها وعلى اللي راح يسويه فيها لكنه ماقدر يناظر وجهها اكثر وهو يحساها انجس انسانه على وجهه الارض وان
الكرهه اللي في قلبه لها مايخليه يتراجع ثانيه عن اللي ناوي يسويه فيها مهما كان رمى الصور على المكتب اللي كل
شبر فيه ينطق بالعز من اثاث متناسق يدل على الذوق العالي ومن التحف النادره وكل تحفه من بلد ولها الف قصه وقصه
كل ركن في هالمكتب يحمل بصمه الغنى الفاحش اللي فيه كل ركن يدل على شخصيه صاحبه
رجع كرسيه بخفه لورى كرسيه بظهره العالي وجلده الاسود اللي فخامته كانت تنافس كل قطعه بهالمكتب الواسع
وقف عزام ومشي بخطواته الملكيه اللي زادت هيبه للمكتب وقف قادام الجدار اللي كان كله قزاز ناظر في الشمس
وهي تغرب وتنزل للبحر اللي اللي قدام عيونه كانت الشركه اعلى واكبر مبنى موجود بهالمنطقه ومكتبه اللي كان
بالادوار الاخيره خلاه يشوف هالمنظر ويشوف الناس وكأنهم نقط بأحجامهم الصغيره وهذي كانت نظرته للناس
في الواقع
رجع نظره لصورته اللي عكسها القزاز وقال بصوت مسموع:والله يالبندري قاعده تحفرين قبرك بيدينك
........... لكن مااكون عزام ان ماخليتك تتمنين تدخلينه حتى لو انك حيه









تعبت يدين البندري وهي ترمي الحصى على السياره:ياربي وش هذا لو كنت ارمي الجمرات كان ابليس هرب من
مكانه من كثر الحصى اللي جاه وهذا الزفت مو راضي يتحرك
انتبهت على صوت الباب اللي كان يدق رمت الحصى اللي كانت مجمعته في بلوزتها ناظرت في السياره
وقالت: بروح وارجعلك
نزلت البندري وهي تجري وقفت ورى باب الشارع وهي تقول :مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين؟
ابتسم سامي لصوتها اللي عرفه لانه قد سمعها تتخاصم مع ابوها اكثر من مره : انا....
قاطعته البندري: لاوالله ياشيخ من جد احلف ماكنت ادري على بالي انك هو ..... انت مين؟
زادت ابتسامه سامي اكثر: انا سامي ياروح سامي
عصبت البندري: رياح تطيرك وماتنزلك الابقبرك قل امين
سامي: خلاص خلاص يالبندري ترى ماقلنا شي
البندري: ووجع ... انت ووجهك من وين تعرفني؟
سامي:انا اعرفك من كلام ابوكي عنك دايم يقول لي انتي غير اخواتك
البندري:مالت عليك انت وهالاب.... تعرف تضف فيسك الحين؟
سامي: ايه اعرف اضف فيسي بس انا لازم اشوف ابوكي
البندري:ابوي الحين تعبان مكسر بين الحيا والموتمايقدر يشوفك...... واذا مره مره اشتقت لهاجيب لك
صوره له شوفها وشبع عيونك فيها ولاعادتجي هنا يالله انقلع
انفتح باب غرفه نوم ابو ربى وطلع ابو ربى اللي ماكان فيه شي غيريده المجبصه من الرصاصه
ابوربى وهو معصب:وش فيكي ياوجه الفقر صوتك واصل لنهايه الحاره ..حتى الواحد مايعرف ينام شوي
البندري وهي تتخصر:انت قول لاصحابك لا يجون هنا وانت ماتسمع لي صوت
ابو ربى وهو يعقد حواجبه:اصحابي؟
البندري:ايه هذا الزفت سامي
ابو ربى اول ماسمع اسم سامي بانت الفرحه في عيونه(والله لو تدرين يالبندري اني قاعد ارسم عليه علشان يتزوجك
واعيش بعز انا...ولو تدرين ان الولد طاح عندك ولا احد سمى عليه.....الله عليك يا ابو ربى رسمت عليه وخليته
يشوف البندري وانا ادري انها بتجيب راسه وهي ماتدري)قرب ابو ربى من الباب وفتحه بالعاني بسرعه
البندري وهي تدف الباب اللي كانت واقفه وراه: هي هي وش فيك بتدخله وانا هنا؟
ابو ربى:طيب يالله روحي بسرعه
طلعت البندري للسطح وهي ماتدري ان ابوهافتح الباب وان سامي شافها لانه كان واقف قدام الباب
ابتسم ابو ربى وسوا نفسه ماانتبه لعيون سامي اللي كانت تلحق البندريوهي طالعه الدرج:اهلين سامي تفضل تفضل
دخل سامي للمجلس ووراه ابو ربى جلس سامي وهو يقول:سلامات وصلتني اخبارمو زينه
ابوربى:الله يسلمك.... والله هو حادث بسيط مايستاهل.....وش تشرب؟
سامي: لا والله مستعجل .... بس بغيت البضاعه وبمشي
ابو ربى:البضاعه؟والله تدري ياسامي اللي كان يوزع الصنف هو ابو طه وتدري انه مات.....
قاطعه سامي وهو معصب:وانا وش دخل اهلي فيه مات ولا احترق ..انت ناسي انك انت اللي خليتني ادمن
ادمن ...ولا افكرك بهذاك اليوم اللي عزمتني فيها على بيتك وانا ايامها ماكنت اعرف لاالمخدرات ولا هالخرابيط
وقدمت لي العصير اللي كان فيه هالزفت ... والحين بعد ماادمنت تقولي مدري من مات هذا مو شغلي
انت اللي خليتني ادمن وانت اللي راح تجيب لي البضاعه حتى لو من تحت الارض ولا تعرف سامي وش ممكن
يسوي
ابو ربى بخوف:وش فيك شبيت الله يهديك اكيد انا ماراح اتركك...بس انا قلت ل كان هالصنف ماعد فيه منه
بس فيه احسن منه وانا قابلت الرجال اللي يبيع واعطاني عينه....جربها وان ماعجبتك انا اتصرف
سامي: خلاص جيبها اجربها
ابوربى وهو خارج من المجلس:الحين اجيب لك هي
طلع ابوربى وكلها ثواني ورجع وهو شايل ابره اعطاها لسامي وسامي غرزها في يده

أم الحلويين 24-05-08 10:32 PM

:party0007:خلووووووووووود يااااسلام عللللليييييييييييييييييييك خوووووووش قمر والله انتي توني بشيك لقييييتك بتنزلين البااااااارت وأنا للحين ماقريته بس احب اقووووولك امووووووووت فيييييييييكم ولاااااااااااا تطولوووون علينا:55::55::55:

أم الحلويين 24-05-08 11:48 PM

يااااااااااسلااااااااااااام أنا أول وحده ترد علييييييييييكم صراااااحه تأخير يستاااااهل وعوضتونا ببااارت طويل وحلو


بااااااااارت روعه والله مدري أحس البناااااااااااااات راااااااااااح الله يعوضهم خييييييييييييير فتو راااح تتلتقي ينوااااااف بس توقعي أن زوج أمها هو ابو نوااااااااف غلط ربر راااااح تلتقي بنمر بن عدوااان والبندري الله يصبر قلبها تلقاها من عزام ولاسااااااااااااامي أنتم ذكرتوا أن ابو صقر مااات مع ماجد وأنا مصره أنه عزاااااااااااام

:party0033::party0033::party0033:



أتمنى أن الله يسعد قلووووووووب بناااااااات السكران


دمتم بووووووووووود:55::55::55::55:

مجنونة قلبها 25-05-08 09:29 AM

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ع الباااارت روووووعه
بس حسااافه نواف مااشااف فتاين بس عاادي ع الاقل تقاابلوو

ننتظر البااارت الجااااي : )

seniora 25-05-08 04:14 PM

البارت روعه ومن روعته احس انه قصيرررر :YkE04454:

متشوقه اعرف هل البندري راح تتزوج سامي والا راح ينقذها عزاااام وهل

سوف سوف تنجو البندري من الزواج بدمن وتقع في براثن رجل حااااااااقد

اما ريووف فنشوف قلب تركي بدا يلين اتجاهها وعقبال مايحبها :ekS05142:


ماقلتوا متى راح تنزلوا البارت الجاي اتمنى في اسرع وقت يعني اليوم والا بكره :lWR04888:


مشكورين

سما 26-05-08 12:20 AM

روووووووووووووووووووووووووووووووعه ياربي رحمت البندري مايخطط عليها الا المجرمين والا الدانه هههههههههه رهيبه ادبت الولد ولو بنت رجال ههههههههه يسلموووووووووووووووووووو بس ياحبيلكم لاتتاخرون

التفاحه 26-05-08 05:12 PM

يامراحب ...............يعطيكم الف عافيهعلى هالبارت الجنان

خالد السكران>>>>> مرفوع الكيبورد عنه

فتاين"
تحمست كثييييييير لخروجها ونواف في وقت واحد لكن حركات الاخراج وشد الاعصاب بدت تشتغل
<<<<اخخخخ متحمسه كثير لما تشوف نواف بس الله يستر لا يقتلها


ربى"
ماهو موقفها مع ابن عدوان او *باقيرا* مثل ماسمته الدانه,,,,,,,,,,,ننتظر المزيد من الاكشن


البندري"مشغلة قلوب الرجال ,,,,,,,,الله يستر عليها من عزام ,,,,,, من الحين اقولكم اذا عزامووه بيأذيها فزوجوها بسامي وبلاش تقطيع قلوبنا ,,,,,, بس روعه هالبنت مع حركة الحصى وزفها لساميوه

ريوف"اخخخخخخخخخخ كنت خايفه من هالبارت لاجل مايكون زوجها طه الزفت بس الحمدلله انه تركي بالرغم من انه شخصيه جديده الا اني ارتحت له وشكل ريوف بتغرق في مسبح حبه

مشعل"بشاير؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
اتمنى يكونون اجمل ثنائي بالقصه <<<<ورجاء ابعدوا منهم خلونا نعيش ثنائي مريح

الدانه"ههههههههاي روووووووعه هالبنت وحركتها خطيره لما مسحت بالولد الارض

{طلال... نمر ...}<<<<اين اختفوا ؟

ميساء"مشاري"
ثنائي جميل ان شاء الله مستقبلا من العيون الرماديه اللي مشبه عليها ومن الملامح الهاديه اللي جالسه بالسياره تمقلها

(رهف,عبدالعزيز,بندر ,سلطان,عبدالله)ادوارهم بسيطه ولكن ممتعه

صاحبة الرسائل"
في الأغلب انها طليقة عزيز

تركي"
مصيرك تسبح

سامي "
اتمنى لك الهدايه والبندري كمان هأكشخ ياعم ......والله يستر عليك من شلتك

عزاموه"
يبقى السؤال هل هو ابو صقر ؟؟؟؟؟ (سالفة وفاة ابوصقر مادخلت راسي)

نواف"
اعصابك يا راجل ...... بس اخخخخ متى بتسبح


الكاتبات الرائعات " " " "

الله يقويكم ...................هنا يقف الكلام

LoOoLoOLoOoLoOo 02-06-08 09:37 PM

قصه تهبل ومن حلاتها كل شوي اقراها
بالنسبه للشخصيات روعه وبالذات بنات السكران
اتوقع فتاين راح تلتقي بنواف وراح تحصلهامشاكل معاوالله يستر بس والله حرام حيات البنات بدت تسوء والله يعينهم
ننتظرالبارت الجاي بفارغ الصبر

تـــ لطـوش ــووته 05-06-08 03:59 PM

هـــــــــــــاي بنااات شخباركم؟؟؟ انشالله بخير

خلوووووووود البندري ربى ريوووف اموووووووت عليكم تأبروووني على القصه


الحلوووووووه مثل كاتباتها بس عندي سؤال محيرني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


انتو اربعتكم تكتبونها و لا وحده الكاتبه و الباقي مساعدات ؟؟؟!!!


المهم القصه تجنن و بنات السكران هذول حاله استثنائية رهيبات هالبنات بس يحزنون


يالله حياتهم تعدل

ريووف فديتها كسرت خاطري صغيره على اللي صار لها

البندري حزنتني جد احسها اكثر وحده تعاني من عزامووووووه الحقير ليه سوا فيها جذي؟؟

رباااوي يا حلوها الرااايقه انشالله نمر يموت فيها و يفكها

فتاين صراحه قهرتني المفرووض ما تهد خواتها و تروح لامها لازم تحمل و تساند خواتها حسيتها تخلت عنهم

و باقي الدانه و بشووره عسل هالبنات

و شباب القصه كلهم يهبلون خاصه هالنواف عاجبني اذا فتاين ما تبيه انا بآخذه (:


المهم ادري طولت بس توني اعلق من بدايه القصه و توني من اسبوع تقريبا تابعتها و انشالله بكملها بس لا تأخرون علينا بالبارتات بلييييييييييييييز

ثانكس

اختـــــكم... تـــ,ــووته

khulod 06-06-08 03:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اخبارك حبابينا ...اعلووومكم ...وش مسوووين



كيف الاختبارات معكم...ان شاءالله تمااااام


على العمووووم ماابي اطول عليكم اكثررر

وبنقول لكم نقابلكم على خيـــــــــــــــــــــــــــــــــرة الله بعد الاختبارات

مع البارتات الجديده...

وان شاءالله تعذرونا وترانا محتاجين دعووواتكم الحلوووه لنا بالتوووفيق



والحين نقووول لكم مع السلامه ...



khulod-البندري-ريوف-ربى

شموخ انسانه 29-06-08 02:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك؟

اهنيك على الروايه الاكثر من روعه

بس عندي كم ملاحظه صغنونه

الحين انا صرت اتلخبط بالروايه من مشهد الى اخر

ياليت طلباً وليس آمراً

يالغلا

تفصلين بينهم

مثلاً

تجبين ربى والبندري

وبعدها على طول

تجبين فتاين

ياليت تفصلين عشان مانتخلبط انا والقارئين معي

--

وابغى اعرف رجاًء عبدالله من اللي بيتزوجهآ ؟

وعزام وش قصته مافهمتها ؟

بالتوفيق لك اختي

متابعتك ^_^

ولا تتاخرين علينا

جنا 20 15-07-08 02:22 PM

بليز كملو الروايه شوقتونا واحلى شخصيه البندري يارب انها تاخذ عزام لانو فيصل حشاش وبليز اوصفو عزام وكام عمره بليز لا تطولو علينا لانها رواه جميله جدا

.قـ وربي امر ـر. 23-07-08 03:26 AM

تكفوووووووووووون متى التكمله

عزام اتوقع هو اللي بيتزوج البندري

يعطيكم العافيه على الرواية

فراشة الوادي 13-08-08 07:42 PM

تُـغلق القصة لحين عودة الكاتبة

ارادة الحياة 01-01-10 03:59 PM

متوقفة منذ 2008
ننتظر الكاتبة للتوضيح


الساعة الآن 10:53 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية