منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   ورود في مزبلة الواقع (https://www.liilas.com/vb3/t71188.html)

الزعيمة الهلالية 06-10-08 05:48 PM

كـــــــــــــ عام والجميع بألف خير ــــــــل
بصراحة فرحت بالحيل بالبارت كنا مشتاقين بقوة ..........
نايف وسديم بداية مشوار جديد بكل ماتحمله من انتقام وحقد وكراهية ولكن سوف يتحول كله الى حب
أتوقع بندر عمل الشيء الصحيح في زواج سديم ونايف لأنه مستحيل يتزوج سديم
اللي دخل على فجر أبوها ..........
رررررررعد الخاين مايستاهل بشائر المفروض تنتقم منه أشد انتقام
شجن ناويه الشر للأم ومساعد

S e N s E 06-10-08 09:02 PM

شمسسسس انتي فنانه انتي راااااااااااائعه انتي كل شي حلو بالدنيييا

ياختي الله يحفظك وقسمن بالله روااايه خيااااااااااال خييييييييييييييييييييييييال ماشاء الله عليك

وش اقول بس من الحماس موب عارفه اعلق

شجن + بشاير

فرررحت يوم تقاابلو بس عندي احساس انهم بيفترقـوون

احسن شي ان بدور الخايسه بدت تلعب بذيلها عشان يكشفوونها صح ويتوطون ببطنها
عندي احساس ان شجن بتنطرد من جديد وبتنسحب بنتها او بيضغط عليها مساعد ويتزوجها عشان بنتها


سديم

لااااااااااااااااااااااا
يارب مايخطبها نايف ولايتزوجهااا
شمس صرفيها من عندك خليهم ينحاشون هي وبندر اي شي يصير بس لاتزوجونها نايف الخايس
اكرررررررررررررررهه


رحاب

احس انها بتخربها مع جراح ويطلع اخوو مشاري
وراح يتزوجها جراح او ينبذونها كلهم .. بس قهرتني وشدخلها بكلام رولا ليتها ماسمعته


فجر

ليييييييييييه توقفين عند هالجزء :(
احسس اللي دخل عليهم سهااام وبتطرد فجـر برااا
اووف وربي باررررررررررررت حممماسي

شموسه لاتوقفين تكفين ترانا صابرين كم شهرررر
نزلي كل يومين او ثلاثه بارت والله بنكمل السنه والروايه ماخلصت

بليييز شمس قبل الدراسه وانشغالنا فيها نزلي لنااااااااااااا

a7laa_3yoon 06-10-08 10:14 PM

انا تعليقاتي شوي غريبه او اني احس ممكن تكون بالقصه
اولا شموسه انا من قرأ روياتك و لو اقراها مه مرة ما امل

سديم راح تتزوج العله وانا ما احبه بس راح يكتشف شخصيتها وهيك شئ

فجورة راح تتزوج بشر لان هو اللي راح يخلصها من العله

شجن راح تتزوج مساعد لان امه بتسود لها الدنيا وتبغى تتطردها وبتاخذ بنتها بس مساعد بيتزوجها

بشاير الله اعلم

رحاب تطورات غريبه

وبث

انامل ح ـائره 07-10-08 09:22 AM

لالالالالالالالا
نهييييييييييي

بارت محزن جـــــــــــــــداً
ومليء بالأحداث

شجن.. الله يعينها على الجاي من ام مساعد واسيل بس اتوقع ان مساعد رح يوقف في صفها مع الجده
بعد مايشوف اللي تتعرض له من ظلم على يدهم

بشاير.. ماشوفك جبتي شي كثير عليها بس حاجات بسيطه
بس والله اني مقهووووووووورة عليها ومقهورة من رعد الغبي والحقيرة بدور >>> نفسي افضحها

رحاب.. والبراءة على حافة الهاوية اتمنى ترجع عن قرارها وتعقل لاني خايفة عليها وجراح مايستاهل

فجر.. وه وه بس وربي عيوني بتخرج من مكانها, الحقير عبد المحسن سواها وكان خوفي يسويها
بس الحمدلله جا من يوقفه انا اتوقع اللي دخل الغرفه هو ابوها, وبسبب اللي صار هذا
رح ينكشف المستور وتظهر الحقيقة ورح تنقلب الموازين ورح تتعرض فجر لأشياء مو في صالحها ابدا

سديــــــــــــم.. أكثر وحده مقطعه قلبي وعجبني بندر لما مشى كلمته عليها خليها تتعلم تكون انثى
وتبطل شغل العربجه والدفاشة
بس قهرني لما طلب من الحقير نايف انه يتزوجها, مع ان هذا عين الصواب عشان يلم الفضيحه
بس نايف مايستاهلها يستاهل وحده زي وصايف زي مايقولوا (وافق شن طبقه)
اتوقع ان سديم رح تحارب وترفض ولكن رح تنجبر من عبد الرزاق
ووقتها رح يكون موت بندر :(
لان حياته سديم >>> مو قادرة اتخيل, والله لاتجنن انا

ونايف اتوقع رح يخلي وصايف على ذمته ورح يحرق دمها بزواجه من سديم
وماظن انها تعرضت لحادث اتوقع انها غلطت مدري
وإلى الآن نفسي اعرف ايش سوت سديم في دلال اخته عشان ينتقم

ووووبش

شموستنا الطيبة
بارت جنااااااااااااان
لاتطولي على البارت الجاي
وعذراً لقصر التعليق والتوقعات بس هذا اللي طلع معايا

كل التحيهـ لك

غرور دمعه 07-10-08 10:31 AM

اختي شمـس ...

تمنياتي لك بالتوفيق يالغلآ ..

روع ــه كعآدتكَ .. والبآرت خ ـطير ,,

تعجز عبآرات المدح عن وصفه ,,

وبآنتظآر الجـزء بآحر من الجمر..

تمنيآتي لك بالخير والتوفيق يالغلآ ,,

تقبلي مروري

ع ـوآفي (F)

أمنه الحربي 07-10-08 11:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخبارك شموسه ؟!

كل عيد والجميع طيب ان شاء الله

تعليقي على اللي قراته

سديم

تتزوج نايف لانه في اي مجتمع مافي احد يرضى على نفسه ياخذ وحده مو بنت لا وفي احد معتدي علها ويعرف كمان من اللي اعتداء عليها

ونايف مافيه شي أنا مره احب شخصيته لاني احس سديم مسوي شي كايد لاخته
ولاحد يقول سديم ماتغلط اكيد مسويه شي باخت نايف


بس اللي ماعرفنه للحين سديم بنت من اخاف لو تطلع تقرب لنايف .. او بنت عبد الرزاق ولا وش مخلي عبد الرزاق يصبر عليها



رعد يبعد قلبي استحقرتك اللحين احد عنده بشوره ويطالع بدور صدق الحب ومايسوس لوووووووووووووووووووووووووووول

مبروك واخير تجمعو اختين من الشله

مساعد وقعت ولا احد سما عليك اجل اللحين اللقيطه اللي قتلت اخوك عشانها تحبها الله يعينك على نفسك

من بعد من بعد ودي اعلق عليه :)

فجر

ماصرت احبها هبله اجل قولي احساسك او ارجعي الدار او ارجعي لصقر مافي غيرها









شموسه لا تتاخري في البارت الجاي لاني بجد بديت انسى الاحداث


الله يعطيك العافيه يارب





.

هبـــا 07-10-08 11:18 AM

الغالية شموسة

كيفيك ؟؟؟ وشلونك؟؟؟؟ ان شا الله بخير وصحة وسلامة

اتمنى لا تتأخري علينا وتبهرينا بإبداع قلمك الفنان

صراحة انصدمت بكثير مواقف



أولها كان برحوبة اللي شالت المبادىء و الأخلاق
كونها امريكية ما يبرر لها اللي تسوي الدين دين وجراح واااااااااهي عليه مو عارف شي ,,^^


سدومــــــــة وأخيرا حدى انتبه بوجود هالبقايا انسانة بالأرجاء بندر هلأ هي بتحسبله حساب ورح يفيدها
ما اتوقع تتقبل نايف وبخاصة اذا عرفت انه سبب مصيبتها


فجورة
يــــــــــــــــا حرام كان ممكن تتقبل هالشي من أي انسان إ‘لا أخوهااااااااااااااا
عبد المحسن واتوقع دور بشر ما انتهى ....


بشورة وشجونة واللقاء اللي مأكد رح تلحقه علاقة قوية بين الأختين {روحانيا} شجن يا رب تبطل الأم الفاشلة لأني أشوف المتضرر الوحيد لانا الأمورة وبشاير اللي نايمة بالعسل أو بالأحرى على اذونها ورعد اللي ماخذ راحته هو والهانم بدريوووووووه الله ياخذهاااااااااااا >>ما تدانيها خير شر


انتظر البارت القادم بأعصاب مشدودة
ودمتي بود عزيزتي


تحياتي ::: أختك ::::::: هبــــــــــــــــا^^

البيلوجيه 08-10-08 07:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيدك مبارك
وكل عام وانت بصحه وسلامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
شمس بدعتـــــــي بجد ..
بس انهيتيها نهايه ساااااااااااااخنه جدا جدا ..حمستيني ع البارت الجاي ربي يصبرني حتى ينزل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شادن ووبشاير حلوو تقابلوا بس كيف بيكون الوضع الجاي احس بيكون فيه اكشن وانتقام وراح يدبروا ويا بعض خطط ضد العائلتان اللي هم عايشين معهم ..
بس رعد حتى الان مايدري انوو بشاير لقيطه وهالشيء حمسني كمان للبارت الجاي ..
امممممممم
سديم زواجه من نايف راح يكون عذاب لها برأي وعقاب ربي ارسله لان نايف مايطيقها وبيظل يعذبها ..
وخصوصا لمى بيعرف انها لقيطه وان مالها شيء ..
فجر متحمسه اعرف شصار معها ..
ااّنجل أو بطلتنا الخامسه رحاب ماابيها تحب جراح ماعجبني رجعيها لمشاري لو بأخر القصه حبيتهم بالبدايه وياا بعض ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فديت روحك شموسه
لاعدمنا هاليدين اللي تخط لنا احلى قصص..
ــــــــــــــــــــــــــ

غيوره حدي 08-10-08 12:57 PM

اهلين شموووسه كل عام وانتي بخيرر


بصراحه البارت يجنن


واتوقع ان اللي دخل على فجر هو يعقووب


عندي احساس انه يعقوب

يارب ماتفشليني


وعندي طلب صغنوووون

ودي تكون نهاية القصه غييييييير عن الروايات اللي قبلها



ومشكوووور انتظر البارت على احر من الجمر



باي ياقمررر

نهر الغرام 08-10-08 02:33 PM

هلا وغلا وحلا وكلشي بالدنيا
شمس هلا وغلا شخبارك عيدك مبارررررررررررك
انتي ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااع لو اقول من اليوم لبكرة ابداع مراح اتعب
تصدقي كل صاحباتي معجبين برواياتك تخيلي باحلامي وقسم بالله ماكذب عليك اني احلم فيهم
يارب يبعد عنك الحسااد ولاتهتمي بانتقادات الاخرين حاقدين عليك
ننتظرك يامبدعه بالتوووووووووووووووووووووووووووووووفيق

مس نجد 08-10-08 03:05 PM

السلاااااااااااااااااااااااااااااام

شمسسسسسسسسسسسسسس الصرااااااااااحه ابدعتي حطمتي كل توقعاتي:flowers2:

القصه كل مالها تصير احلى واحلى:55:

مشااااااااااااااء الله عليك تسلم يدينك على الابدااااااع:55:

فجر::في البدايه كنت كارهتها بس الحيين كسرت خاااااااااطري حسبي الله على عبد المحسن حقيررررر طلع

رحاااب::الله يعيينها على الغربه

سديم وناايف::بداية قصه جديد يمكن تتزوجه ويمكن لا واذا تزوجته يمكن تحبه ويمكن لا:55: والله ماادري وش اتوقع

شجن وبشاااير::الحمدالله اجتمعوووووو

راعد:حقيررررررررررررررررررررررررراكرهه زوجت اخوه وش ماصار حراام عليه حبته هو وهي الدود والعقارب السود ها الحقير اكرهه ودي اصكه بـالاب حقي رافع لي ضغطي شمسسسسسس تكفييين فكين من شر الزفت والقرده زوجت اخوه<<ضيعت اسمها خخخخ

شمسسسسسسس تسسسسسسسسلم يدينك ونتظرك على احر من الجمر

مجنونة قلبها 08-10-08 08:30 PM

يسلموووو ع الباااارت شموووسه


بندر :آه ياابندر يعذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب في احد يزوج حبيبته للاحد ثاااني :(
سديم :شكلهااا بدت تحب بندر وهذاا احسسن شي شموووسه بليييز لا تخلينهاا تحب ناابف القرد اذا تزوجته لا ن اتووقع انهاا بتتزوجه مالت عليه
بشااير ورعد :الحقير هذاا اناا يقوووله (من خان لاجلك يخوونك )بس وين القاااه لوووووووووووووول:p
شجن و مساعد: !!!!!!!!!!!!!!!!!! (مااتعرف وش تقووول عنهم )

فجر:الحمدلله بينقذوونهااا (مع اني مااحبهاا كثيررر )

رحااب: (نفس فجر مااحبهااا ))
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول <<--مااخليتي احد

ونتتظرك يالغلاااا ..:)

nursoo 08-10-08 11:12 PM

آآآآآآآآآآآآآآآآآآه الروايه حماااااااااااااس مرررررررررررره

وجوناااااااااااااااان

عندي توقع غريب العجيب

اتوقع جراح يكون اخو صقر ومشاري >>مدري بس افتكر قلتي انو عندهم اخو تالت ..مو..؟؟

بسسس

وننتظر البارت على احر من الجمر

c..u

عجوز شريره 09-10-08 12:28 AM

سلام عليكم
كيفك شموسه
عيدك مبارك وكل عام وانتي بالف صحه وسلامه
طبعن بعد الزحمه
الحين نجي لتحليل المباراه ,,,,,,,,,,,,ترا متاثره بهلكلمه من التلفزيون هههههههههههه
اي للتوقعات
رعـــــــــــد :اما رعد هذا قاهرني ومدوخني عنده القمر بشاير ويطالع شينة الحليا الموهم اتوقع تحمل بشاير ويبدي رعد يميل لها بس بعد ايش بعد ماتكرهه بشاير
فجر :اتوقع اللي صارخ علي عبدالمحسن ابوهاوبعدها بينطرد من البيت وبيحقد عليها عبد المحسن
رحاب:احس انها بتضيع بلغربه وهو في نفس الوقت بلدها بس غريب عنها لانه ماتحبه ولا ولدت وعاشت فيه بلد متحرر بلد قاسي علي المسلمين ,,,,,,,,اوه كني دخلت بسيسه شوي اللي كثير
الموهم اتوقع بضيع بسبب الوحده وبينقذها جراح
سديم:حياه جديده بس اتوقع انها بترفض الزواج من نايف وبكذا بترجع قدام عيون بندروبزيد كره ام عبدالله لها ,,,,ترا نسيت اسمها ههههههههههههه
شجن ومساعد اللي مخققني هذول قصه بلحالهم بس اتوقع الجده بتتدخل وبتزوجهم عشان ام مساعد معاد تتضايقها وتحرجها قدام الناس
واخيراً فرحتيني بلتقاء شجن وبشاير الله يسعدك ياشمس
الموهم تدرين ياشمس انا وبنتي عل الجهاز انا اكتب الرد وهي تناظر بس تراها كبيره يعني عمرها 11 سنه بس ترا انا مو عجوز صغينونه ههههههههههههههههههههههههه ,,,,,,,,,,,قصه حياتي قلتها باقي اكتب شنو اسمي وعمري شموسه زوجيني اخوك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ترا امزح زوجي يكفي
الموهم متي موعد البارت يعني مثل اول كل اربعاء ولا كل خميس ولا متي حددي جعاني ارقص بعرسك ههههههههههههههههههههه امون مو
اوك لاتتاْخرين علينا بلبارت وربي اني جالسه افكر فيه حتي وانا بسوق
سي يو

قول 09-10-08 12:25 PM

ليس لي أن أقول أروع رواية قرأتها .... أحييك على هذي الرواية أو بمعنى أصح ملحمة لن تتكرر أبدا ً

فراشه السعوديه 09-10-08 02:53 PM

مرحبا شمس كيفك؟
ماشاء الله عليك ابدااااع xابداااااع:rfb04470:
انا اتوقع
فجر الي دخل على عبد المحسن يعقووب <كاااسره خاااطري

رحاب حسيتها ضاايعه واتوقع انها راح تحب جراح

سديم اناشاااااء مااااااااااتزووج نااااااايف بليز لاتخلينها تتزوج

شجن عندي احسااس 100%انها رااح تتزوج مسااعد
اتوقع انا شجن قالت انا بشاير كانت معها في الدار
وانا الي اتصل على رعديوم دق جواله بدور وتقوله على بشااير

قاحيه موب صاحيه 09-10-08 02:57 PM

واااااااااااااااااااااااااو
روعه ابداع شموسه
فجر ياقلبي عليها وضعها مرره يعور القلب من سهام ومن اخوها ومن اللي راح يصير لها
شجن وبشاير اتوقع لهم بالجايات شي حلو يكفي انهم التقوا بتحلى حياتهم شوي
رحاب ياريت لو تبطل من تفكيرها وترجع رحاب الاولى
سديم اتوقع نايف الكلب رتح يبهدلها وراح تتعذب اكثر من انها ترتاح
رهف مع بندر وضعهم يحير اتوقع بندر يطلق رهف
وننتظر الجاي على احر من الجمر ..

مر مثل العسل 09-10-08 07:06 PM

مرحبا شمس

عيدك مبارك >>>> متاخره بس تصل متأخرا ً خير من الا تصل


المهم


بارت جدا َ رائع


فجر >>> أتوقع ابوها اللي دخل عليها واتوقع انه بيعرف انها بنته


سديم >>> أموت فيها هالبنت عايشه حياتها طول بعرض عجبني فيها اصرارها عالعلاج واتوقع انها ترفض نايف

رحاب >>> أحبها بس تكسر خاكري كثير أتوقع ان جراح له علاقه بصقر ومشاري >>> مثل توقع nursoo

شجن >>> ما اعرف وش اتوقع لها احسحياتها غامضه كثير

بشاير >>> اتوقعها تدرس بدون ما يعرف رعد

فرحت كثير لما التقوا

مشكوره

ايوا نسيت كل كم بتنزلي بارت

كل اربعاء

أو

كل ايش

ننتظرك

أوا صح في شي ودي اسالك عنه بس احسه لقافه بس تحمليني

في منتديات كيف قالوا انك تزوجتي صدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تحياتي

ــــــــــــــــــــــــــ /// ـــــــــــــــــــــــ

مشـــــاعل 09-10-08 10:58 PM

السلام عليكم ...

شمــــــــــــــــــوسه كيفك شو أخبــــارك ؟؟؟

لي طلب عندك ... ياليت اذا نزلتي شي جديد تحطين رقم الصفحـــة في توقيعك

لان الردود تصعب علينا كثييييييييييييييييير الوصول للقصــــة ...

ياليت محد يزعل مني
...

هدى الحلوة 10-10-08 10:15 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
سلامــــ
والله رواية رووعة وأنا كنت قريت الروايتين حقك وكل وحدة أحلى من الثانية

وشموسة عندي أقتراح
ليش ما تطبعي روايتك وتنشريها ......
ويقولو أخواتي وصحباتي والي قريتهم روايتك الـ(جووووووناااان) يقولو أسلوب آجاثا كرستي....:)

شموسةالحلوة بليز لا تطولي عيلنا هئ ......

شمس السديري 10-10-08 11:18 AM

مساء الخير ..

كيفكم وكيف صحتكم حبايبي ..؟؟!!

مافيه بارت اليوم .. آآسفه ماقدر التزم بموعد محدد للبارت متى ماخلصته نزلته ..


ان شاء الله قريب ..


شكـــــراً

نجووووة 10-10-08 11:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... .
:55:, يعطيك الف عافيه والقصة اكثر من رائعة :flowers2:

’M...~ 10-10-08 12:19 PM

مـــــــرحبا ..حبيبتي شمس ..


الصراحه عمري ما إندمجت في قصة كثر إندماجي في قصتكِ..

جد شمس أبدعتي والله أحس هالكلمه بعد شوي عليكِ..الله يعطيكِ العافيه..

ويحقق لكِ كل اللي في بالكِ قولي أمين ..

بس حبيبتي سؤال واحد بس أعذريني على الأطاله متى تنزلين البارت بضبط ..:flowers2:

شوق&حنين 10-10-08 12:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس السديري (المشاركة 1678753)
مساء الخير ..

كيفكم وكيف صحتكم حبايبي ..؟؟!!

مافيه بارت اليوم .. آآسفه ماقدر التزم بموعد محدد للبارت متى ماخلصته نزلته ..


ان شاء الله قريب ..


شكـــــراً

وينك يا قلبي صرت ادور عليكي من منتدى لمنتدى لمن لقيتك هنا

اكتبي على اقل من مهلك اهم شي يطلع البارت يجنن وياخذ العقل مثل اللي كا تبته

ومشكوره على البارت النايس


بس بليز خلي بالك على سدومه ترا والله ما تستاهل الي يصير لها

ومشكوره للمره التانيه

Dr.messy 10-10-08 12:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


روايات ولا اروع لشمس السديري


بس معليش عندي ملاحظه :ماشا الله تطولييييييييييييييييييييييييييييييييين حتى تكملين روايه وحده


لكن يكون النتاااج جدا راااااائع



يعطيك العافيه ع هالروايات النايس


وارجوووووك ارجووووووووووك نبي اكبر عدد من الاجزاء قبل لانبداء بالدراسه جد


ورانا جامعه وبحوث وعروض والله يسهل



ومرة ثانيهيعطيك العافيه

صبوحهـ آلشحرورهـ ..! 10-10-08 02:12 PM

عيدك مبااارك شموووسهـ ,,!
وااااااااااااااو البارت مو بس إبداع !!
بدخل على طول فـ التوقعات : ..
%% سديــم %%
لالالالالالالالا ما يصير تزوجينها الخايس نايف إذا سويتيها بوقف اقرا القصه<< اييه هيين !
بس حرااام تزوجينها نايف ,, اتوقع ان عبدالرزاق عشان هو حاقد على سديم راح يقول حق نايف انها لقيطة ..
و راح يكنسل الخطوبه و ما راح يتزوجها عشانها ما عندها فلوس و ولا شي يعني كذا .. المهم ان بعدين حبيييب قلبي بندر راح يفرح عشان سديم ما راح تروح منه .. و راح يتزوج رهف بعدين رهف راح تمووت و بعدين يقوم يتزوج سديم << مع ان رهف طيبة و قلبها ابيض ما ابي كذا يصير ,, انتي طلعي طريقة ثانيه عشان بندر و سديم يتزوجون ..

%% شجن و بشاير %%
يااااي و أخيرا التقوا مررة ونااسه !!

فجر : اللي دخل هو يعقوب

مخاوي القمره 10-10-08 11:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شمس السديري...

سوف اضطر الى ايقاف اعمالك وكتاباتك نظرا لجنون الكثير من القراء لرواياتك ولم تعد مستشفيات الامراض العقليه تستوعب مرضى اكثر مما استوعبته

لكي مني كل الاسف

مدير مستشفى شهار

مخاوي القمره <<<<<<<<<<<< اقول طير بس كنك صدقت نفسك خخخخخخخخخخخخخخخخخ


في انتظار البارت القادم <<<<<<<<<< متابع من مستشفى شهار مع مجانين شمس السديري

راعية العراوي 11-10-08 02:05 PM

السلام عليكم كيفك شمس انشالله تماام انا توني جديده ومسجله عشان روايات المنتدى الي تجنن اانا كنت داايم اقرى روايات بس من وراء الكواليس والحين قلت الا اسجل واقول رااي في القصه

القصه واايد حلوه ومن كثر ماعجبتني قلتها حق كل البناات الي اعرفهم وخليتهم يقرونها وحبوها

بس المشكله انتي تطولين في البارتات وااايد والحين ماقدر ادش واايد عشاان المدارس والامتحانات قربت فعشاان جي بدش بعدين واقرى واتمني اني لم ادش اتكونين نزلت باارت جديد

تقبلي تحيااتي اختج .. راعية العراوي:peace:


لا خلا ولا عدم 11-10-08 05:56 PM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام





وسعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا












دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب








أنااااااااااااااااااااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييييييييت ^_^



أخبااارش شموووسة؟؟؟ وربي وربي وحشتيني من جد ^_^... كل عام وانتي بخير وصحة ولامة...... واسفة والله ترى انشغلت قبل رمضان ورمضان وبعد العيد وماقدرت ارد على البارتين الماضيين.. ومن حسن حظي انش مانزلتي البارت الا واحد بعد العيد عشان الحين اقدر ارد عليه ^_^........ والله احس اني القصة بدت تحلو اكثر واكثر ^_^................ اكشنات كثيييييييرة ظهرت الحين ^_^........ نجي للشخصيات على طووول ^_^


رعد ..... دلوع الماما بالله وش بيجي منه يعني!!!!! وربي رافع لي ضغطي...... قسم بالله ودي اجيه واسطره كم كم يعدلون راسه الاعوج..... قمة الدناءة والنذالة... مافكر انه يخون ربه ... مافكر انه يخون اخوه اللي من لحمه ودمه... والا المسكينة اللي يُقال انها زوجته!!!!!..... مدري ليش طلعوك من المصح... والله انت تستاهل مؤبد في شهار... بصراحة والله ماني عارفة وش قلت عنك في ردودي السابقة... بس اللي الحين اكتبه احس ما يوصل ذرة في بحر كرهي لك ( ياعيني على التعبير خخخخخخخ ^_*)..... اشووف فيك يوم يا رعيد ياولد شعاعووووووه......

بشااااير... صح انها عنيدة وتعاند رعد وذا مو في صالحها... بس ولد الماما يبغى له تربيه من جديد... ياريت تعطينه من العيار الثقيل مو تطنيش وبس خخخخخ. احلى شي صار تقابلش انتي وشجن في هذا الوقت بالذات... احس راح تصيرون قوة متحدة ( الضربة الملتهبة على غفلة خخخخ) بس بجد احس انكم تقابلتوا في ذا الوقت بالذات .. راح يفيدكم كثير ^_^...


شجن........ يوووووووه وربي احيانا يرتفع ضغطي من تفكيرها الشري....بس واللهارجع ارحمها واقول هي تسوي كذا لانها عاشت الضيم بسبب ذي العايلة اللي شايفة نفسها على الفاضي..... وحبها لبنتها وخوفها ان ممكن ياخذونها منها .. اظن هو السبب انها تربي بنتها على كره كل شخص من جهة ابوها... بس والله احسش يا شجوونة مزودة العيار مررررة على مساعد المسيكين ^_^.....بس ياهي حرب راح تقووم الحين بعد وصول ام مساعد خخخ.. احس راح تقوم حرب داعس والغبراء خخخخخخ ^_^.. متشوقة وربي للبارت الجاي ^_^


مسااااااعد....... يوووووووووه والله انك تنرحم كثير... على قد اللي شفته من شجن بس يظل القلب وما يهوى خخخ.. وربي شكلها بتمشيك على الصراط المستقيم ^_^..... اتمنى انها تحبك وتنسى شوي من قهرها ,,,



رحاااااااااااااب.... بصراحة ابد ابد ماحبيتها في ذا البارت... كانت بالنسبة لي قمة القمة.. في انحراف تفكيرها في ذا البارت .. وتغلب ضعفها وانكسارها على رجاحة عقلها ابد ماحبيتها........ خلتني اتذكر المثل اللي يقول ( الفلوس تغير النفوس)... الله يصلحش يا رحاب ويرجع لش تفكيرش السليم ^_^

جراااااح.... اممممممممم عجبني توقع بعض البنات انه يكون اخو مشاري وصقر الثالث....... بس بصراحة لو يطلع اخوهم الثالث احس راح تجري القصة مجرى اخر ^_^

بندر..... امممممممممم تصرف سليم بالنسبة للوقت الراهن..... يحاول يلم فضيحة بنت عمه بأي طريقة ولو انه يدوس على قلبه... بس تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ..... صح انها لقيطة بس هو من حبه لها يعتبرها فعلا منه وفيه... 23 سنة تعلق فيها مو سهلة يشوفها تتدمر ويسكت.....

ناااااايف....... تصدق لازلت متأكدة ان سديم مالها أي دخل باللي صار لاختك... وودي اعرف ردة فعلك لما تعرف الحقيقة......!!!!1


سدووووووووومه..... تمر فترة لا تحسد عليها.... بجد وربي اموت من القهر بسبب اللي صار لها..... احس شي يتكسر داخلي وانا اشووف قهرها وضيمها ... الكل ضدها... من انها لقيطة يعني حلال اللي يسونه فيها.. بس احس احسن شي صار لها انها بدت تتحرر شوي باتجاه العنود وهاجر.... ومن طرف بندر بعد.........

فجر....... بصراحة تعجبني قوة ارادتها على انها تتوب.......وقهرني عبدالمحسن اللي ما احترم حرمت بيته وامانة اهله..... اتوقع اللي دخل هو امه..... مو يقولون قلب الام دليلها.. اتوقع حست ان فجر فيها شي وحبت تطمن عليها ^_^

اممممممممممممممممممممم...هذا اللي جا في بالي الحين ^_^.. ترى ثريت البارت من زمان والحين يادوب القى فرصة اعلق عليه ^_^...... يعتبر انجاز بالنسبة للركود اللي انا فيه خخخخخخخخخ


الف شكر صقيقتي على البارت وانتظر البارت الجاي على احر من الجمر......

ترى القهوة والحلوى زاهبة ^_*

وعــــــــــد 12-10-08 01:06 AM

صراحه شموووسه انتي مبدعه


بس بغيت منك طلب


ياليت لوو تحطين اخر الاجزاء بتوقيعك لاني انحست قريت الجزء الاخير ورجعت للجزء اللي قبله يعني مره
حوووسه

فراشة الوادي 12-10-08 01:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراء ورود و شمس السديري



هذا رابط آخر جزء نزلته شمس (الفصل العاشر - الجزء الثاني)

http://www.liilas.com/vb3/showthread...=71188&page=76



وعشان نسهل عليكم القراءة أكثر ... نقدم لكم القصة على ملف وورد من أول جزء إلى آخر جزء
(من تجميع النهى و فراشة الوادي)

ورود في مزبلة الواقع


قراءة ممتعة نرجوها لكم

لقافتي سر ثقافتي 12-10-08 04:06 AM

خلاااااااااص أنــــــــا كذا ما أقدر أتحمـــــــــــــــل .. أي إنتظار ..

راح أكون مع مخاوي القمره .. (مع مجانين شمس السديري )..

ورب الكعبه .. إنها إبداااااااااااااااااااااااااااااع .. لا والله شويه عليه هالكلمه ..

أيوه أيوه صح ..

نسيت أبارك لك بالعيد ..

كل عـــــــــــــام و أنــتــي إلى الله أقــــــــرب ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،

شوفي شموستي ..

أنا أعتبر بين أقاربي مدمنة روايات .. بس طبعي ما أقول لأحد وش هي الروايه ألي أتحمس معها ..

بس أنتي غييير .. وربي أني أوصي قريباتي وصديقاتي .. على قرايت الرويات الثالثه بتاعتك ..

و أي وحده تقول أنا قريت روايه سعوديات في بريطانيا .. على طول أنشب بحلقها و أقول لها ترى لها روايتين كل وحده أجمل من الثانيه .. وترى أسمها الحقيقي شمس السديري و لقبها متكحله بدم خاينها ..
وأي منتدى تكتب فيه ..و .. ومتى أغلب الأحيان تنزل بارت .. يعني أعطيهم برنت كامل عنك ..

و ربي الشاهد أني أعزك رغم أني ما تعاملت معك شخصياً ( يعني ما عرفك عن قرب ) ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

يووووووه .. رحت بعيد عن تعليق بروايتك .. أنا قلته من البدايه أنا صرت من مجانين شمس السديري ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

شوفي يا قلبي أنا ما توقع شي .. لأني تحطمت كل ما حطيت توقع طلع العكس بس هذا ما يحزني بالعكس يحمسني لقراية الروايه ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

عسى ما تعبتي من خرابيطي ..

(( أحـــس كلامـــي مـلـخـبـط مــــــرررره )) ..

............................................................ ...........................................

و أختم كلامي .. أن الله يوفقك دنيا و أخره .. و الله يجزاك الجنه أنتي و والديك .. آآآميييين ..

*كاتي* 12-10-08 07:05 AM

مــــــــــــــــــــــــــــــــرحبـــــــــــــــا
كيفـــــــــــــــك يا كاتـــــــــــبتنا المبد عـــــــه * شمــــــــــــس* كل عـــــــام وأنتـــــــي بألف خيـر لكي كــــــــــــل التقدير
والإ حتــــــــــــرام يا مبــــــــــــدعه
بالنسبة لهذا البـــــــــــــارت فاكلمة رائـــــــــــــــــــــــع قليله عليه فهو قد تجـــــــــــــاوز كــــــــــافة توقعتنا
سلمـــــــــــت أنامـــــــــلك ياعزيزتي

*************************
نبدأ بالليدي ((رحـــــــــــــــــــــــــاب))) يمكن يطـــــــــــــــلع جراح يعرف اهلها اويمكن يقرب لوالدة رحاب
(( سديــــــــــــم)) يارب ماتتزوج نـــــــــــايف لانها رح تنظلم اكثــــــــــــــر:EWx04511:
((فجـــــــــــــر)) هي اللي مشكلتها صعبه حيـــــــــــــل بسبب مـــــــــــاضيها ويمكن الشي اللي غير متوقع انو عبد المحســــــــــــن يعرف صقر:eek:> >> اقول ورى ماتسكتيـــــــــــن انتي وتوقعاتك::YkE04454:
(( شجــــــــــن)) رح تحــــــــــــاول تكسب مســـــــــــــاعد حتى يقف في صفها وتتغلب علـــــــى ام زوجهـــــــــا
((بشـــــــــــــاير)) الله يعينهــــــــــــــــــا :EWx04511: على رعـــــــــــــــد وثقل دمه وخيـــــــــــــانته


شمــــــــــــــــــــــــــوسه لله درك يـــــــــــــــــــــــــــــــــــا مبدعــــــــــــــــــــــــه
:smile:

شمس السديري 12-10-08 10:52 AM



http://www.3roos.com/uploaded2008/27...1220037533.jpg

.
.

الفصل الحادي عشر ..
الجزء الاول ..


.
.



ضيعت على سكة الحيره عناوين ..




http://up106.arabsh.com/s/v2zcppgce8.png






.
.




..×..( شـ،،ـكـ،،ـراً )..×..



شغل السيااره بروقان ..
اليوم كان ممل عن الرجال بس ماحس بالممل لانه يحكي مع حياة قلبه بدور ..

فتح درج السياره ناظر بالعلبه المربعه وتغليفها الاحمر والذهبي ...
رجع سكر الدرج وابتسامته تزيد ..
بيعطيها لـبدور بكره قبل لايرجع وليد من السفر ..

عدل شماغه .. وهو يدق على بشاير ..

:مرحبـا ..

كشر وجهه اول ماسمع صوتها .. تذكر خلااافه معها ..مايحب يعطيها وجهه او يعطيها اكثر من حجمها ..
: أطلعي انا برى ..

سكـر الجوال .. من غير لايسمع ردها .. ودق على أمه .. مايبغى يرجع معها للبيت لوحدهم ..
يتنضايق اذا جلس هو وهي بس ..
: آآآلوووو هلااااا وغلاااا بشيختهم ..

سمع الفرحه بصوت امه : هلااا حبيبي رعود ..

ابتسم ياااحبه لدلع امه له .. هو حرم نفسه منه فتره وهاللحين رجع يتذوقه ..
: يالغاليه خلصتي ..
اذا ودك ترجعي معنا للبيت انا وبشاير ترآي برى ..

ام وليد بهدوء : لااا حياتي ارجعوا انتم ..
- همست – اللي بيخطبوها لمساعد ماوصلت الا من ساعتين ومابعد عـ..

قاطع امه وهو يضحك : ههههههه من جدك يمه بتوافق عليه يعني ..
انتم عارفين من خوالها وهي من بنته ..
- باستهزاء كمل – انسواا الموضوع ترضى بواحد كان مسجون ..
لاااا وسااايق شاحنات ههههههه ..
والله خالتي ماني عارف كيف تفكر ..

أمه قالت له بنفس استهزائه .. : هذااا انت اخذت بنت نصااب ومحد حكى معك ..
اترك ولد خالتك براحته ..
على الاقل مافكر يطلع عن بنات خلق الله السنعين ...

ابتسم بدون نفس .. لو تدري امه انه ندمان قد شعر راسه ..
بلوى وبلاء نفسه واهله فيهـا ..
كان غبي لما قهر بدور وهي تتعذب مثله ..

انتبه ببشاير تمشى ببرودها المعتاد لعند سيارته ...قال لامه : خلاااص يالغاليه اجل ابرجع للبيت من دون ..
يله باي ..

سكر من امه وهو يفتح قفل السياره بدون مايلتفت لهـا ..
توقع ان اخلاااقها كالعاده مقفله ... وانهم بيكملوا الطريق سكوت ..
وياثقله من طريق معهـا ..

.
.

بشاير مرووقه ومبسوطه لابعد درجه ..
تحس انهـا طايره بالسمـاء والحياءه تبتسم لهـا ..
: السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركـاته ..

سمعته يرد بدون نفس : وعليكـم ..

قالت بهدوء وهي تبتسم : أنا ماتعشيت أعزمني على مطعم ..

لف عليها مستغرب ..
وش ذا الروقان اللي هي فيه .. حتى صوتها متغير ..
: انا تعبان وابغى ارتاح ..

لفت بشاير وجهها لنافذه تصد عنه .. حكي شجن ماينفع .. ماتقدر تنفذ ولو ربعه ..
رعد غير مطلق .. ولو انهم عيال عياله وظروف زواجهم تتشابهه ببعض الاشياء ..
بس رعد أقسي ..


.
//
.


رجعت لفت لعنده تناظره ..
حماسها وتشجيع شجن لها تحسه ضااع عند وجهه الجامد ..
لاااا زم وضروري تعمل مثل ماطلبت منها شجن ..
من يومها شجن ماهي بسهله وعندها حكمه ..

تنهدت وهي تتامله يوم عن الثاني تكرهه ..ولحضات قليله تحن له ..

رعد حس فيها تناظره .. مالف عليها .. ماله خلقها ينتظر يرجع للبيت علشان يحكي مع بدور ..
حس بايدها الناعمه الدافيه على ايده وهو ماسك القير ..
وصوتها الهادي يساله : سلامتك ..
وش اللي متعبك ..؟!

حرك عدسه عينه لها بدون مايلف ..
فيها شي ماهو بطبعها تتلزق فيه بالعاده تطنشه ولا كـانه موجود ..

سحب ايده من ايدها : مافيني شي بس ابغى انام ..

ناظرته بشاير بقهر .. بس ضلت عند موقفهـا ..
طلعت من شنطتها البندول واعطته اياه ..: خذ لك وحده ..

رعد تأفف .. ودف ايدها بعيد وهو متنرفز : مابغى شي ماتفهمي انتي ..

بشاير ماردت عليه دخلت البندول لشنطتها وناظرت قدامهـا وهي ساكته ..

رعد ناظرها بطرف عيونه وهو قرفان كم مره يعيد لها الحكي ماتفهم ..
بارده ..قطعه ثلج ..مايحس بوجودها ..
لكن ..لاحكت مايبغاها تسكت يحب يسمع صوتها ..

وهي تسكت بس تناظره وماترد الا اذا سالها ... كيف الحياه مع شبه انسانه مثل كذا ..
يحس دفترها ابيض الملائكه ماتكتب فيهم شي من كثر سكوتها ..
عكس دلوعته تحكي وماتسكت .. وتضحك ..والحياه بصوتها ..

انتبه من سرحانه على ضربة عصاها لدرج اللي قدام ..
وصوتها تتذمر : آآوه سوري ..

خاف ان الدرج ينفتح مد ايده بيسكره بس مامداه لحق لان العلبه صارت بحضن بشاير ..

بشاير كردة فعل طبيعيه رفعت العلبه وناظرتها باستغراب .. واضح انها هديه ..
ومن تغليفها الشفاف قدرة تقراء اسم الماركه على العلبه ..
استنتجت ان اللي بداخلها .. ساعه ..
.. ابتسمت بخفه كان جايب لها هديه ..

رعد خاف تفتحها وتقراء الكرت ..جاء بيسحبها منها بس استغرب من حركتها ..
رجعت العلبه لدرج وسكرته بهدوء ..
معقوله ماعندها فضول لو واحد بالمئه تفتحهـا ..
انتظرها تسأل .. ولما طالت الدقايق بسكوتها عرف ان مالها نيه ..

انسانه غريبه .. على فقر اهلها بالنسبه لمستواه .. الا ان عينها شبعانه وماتهتم لاي شي مهما كان جديد ..
الا بمعنى اصح انسانه متبلده وبارده ..وهو مايعجبه ذا النوع ..


نزلت بشاير من السياره وهي مبتسمه تفكر ..
شكله بيعطيها الهديه بس هي خربة عليه .. اول مره يعملها من زواجهم مااشترى لها شي واهداها ..
مع ان ذوقه حلوه .. وهو ذوق ..

استندت على العكاز ومشت لداخل من غير لاتلتف على رعد ..ببالها ان الهديه لها وبيجيبها معه ..

رعد نزل من السياره ومشى لخطوات سريعه عندهـا .. قال بهدوء : ماهي بلك ..

كان يقراء افكارها .. والا تعمد يحطها ويقهرها ..
حست بخيبه امل كبيره .. وكرهة صوته ...
لفت عليه وهي تنزل غطائها ..ناظرته لدقايق ثم لفت ..
.: ومن قال اني ابغى منك شي ..

ضغطت على رجلهـا وسبقته وهي متضايقه ..
نفسه مره تحس باندماج معه ولو لثواني .. دااايم بعيد عنهـا .. تصرفاته تبعدها اميال وتخلق بينهم حواجز ..
انسان غريب عنهـا .. من كل ازواجها ماقد حصل برود كبير كذااا بينهم ..

دخلت شافت طلال بالصالون الداخلي اللي على يمينها ..
يلعب بالبلاي ستيشن " كره " .. وشكله طفشان ..
ابتسمت ومشت لداخل الصالون : هآآآي ..

وقف طلال اللعبه ولف عليها وهو يبتسم : هااي ..
رجعتـي ..
- ناظر برعد اللي دخل وراء بشاير وغير كلامه –
اقصد رجعتوا بدري ..

رعد اشر لطلال " هلا " وكمل طريقه بيطلع فوق .. بس وقف وهو يسمع بشاير ..
: طلول ..شكلك ماتعشيت انا بموووت من الجوع وش رايك نطلب ..
ونتعشى سـوا

طلال شغل اللعبه بعد ماقصر على الصوت ..: مع اني متعشي بس اتعشى مره ثانيه ماقول لاا ..
هههههههه ..

سمع ضحكة بشاير : ههههه ..بالعافيه ..

طلال : بشورر ليه ماتعشيتي هناك ..؟؟؟!
ماعجبك العشاء ..


طلول ..
بشور ..
نتعشى سـوا ..

رجع رعد لورى وناظرها من بعيد من غير لايحسوا فيه .. وهو يحس بالقهر ..
تضحك ..وتحكي بطلاقه ..

بشاير فصخت عبايتها وهي تبتسم .. اليوم اجمل ايام حياتها مستحيل تعكره لو بايش ..
التقتت بشجن .. تحس جزء من روحهاا رجعت ..
: لاااا عادي ..
بس حاسه نفسي مفتوحه على الاكل ..
لو جابوا لي تعيس اكلته ههههههه ..

طلال اصطنع الخوف : تييييييييييس ..؟؟!!

بشاير : هههههه .. امزح معك ..
- طلعت جوالها – ناظر البنت هذي وشرايك فيها ..؟؟!!

طلال ناظر لانا بجوال بشاير : ايش فيها الصغييره ..

بشاير ابتسمت بخبث : وش رايك فيها ..
احجزها لك لحد ماتكبر ..

طلال ضحك باستخفاف : لااا ياشيخه ههههههه ..
صايره خطابه بعد..

بشاير سحبت جوالها وجلست على الارض بجنب طلال ومتكى صغير فاصل بينهم ..: كيفك انا خاطبتها خاطبتها ..
-ناظرت للجوال - ياااويلي تجنن ..

طلال بتفكير ..: ماهو بهذي بنت ولد خالتي نجلاء مطلق الله يرحمه ..

بشاير هزت راسها وهي مبتسمه بنجاسه : آآسمها لانـا ..

طلال حذف عليها المخده : ضفي وجهك ههههه ..

رعد ناظر بشاير باهتمام وش ردة فعلها وطلال حذف عليها المخده ..
هي مغروره وبارده ..اكيد بتقلبها جد ..

بشاير بعدتها بسرعه قبل لاتضرب وجهها : ههههه اوك عيد القيم ابلعب معك ..
تحدي ..

رعد ناظرها باستغراب ..
وناظر بفمها المبتسم بفرح وبرقه عيونها اول مره يشوفها كذا غير ايام ماليزيا ..
هي نفسها بشاير البارده اللي مالها صوت ..

سند جسمه على الباب يناظر اخرتها معهم ..وهو معصب ..

طلال لف : تحدي ههههااااااااي ضحكتيني ..
ماكاني قبل امس غالبك 19 ..صفر ..

بشاير غطت رجلها اللي ماتقدر تصفطها ..بمخده صغيره وهي تقول باحراج : قصدك امس ..

طلال : بعد ههههههه ..
طيب من وين نتعشى قبل ..

رعد ناظرهم ماهم بحاسين بوجوده ..
عارف ان طلال صغير .. بس يفهم وماهو بغبي ..
وهو ينقهر اذا حكت بشاير مع امه واخته ..او الخدامه حتى كيف وهاللحين مع طلال ..
هي شي يخصه ومفروض ان محد يقرب منه ..

مشى لعندهم وهو يقول بعصبيه : بشاااااااااااااير ..
أنتي هنا وانا لي ساعه اناديك ..

لفوا عليه ...

طلال تنهد بضيقه مايحب يكون موجود اذا رعد عصب على بشاير ..


بشاير سحيت ابتسامتها .. وقبل لاترد عليه كان ماسكها من زندها وموقفهـا : كل تفكيرك العشااء ناظري كيف صايره برميل ... ووو..
و..
تعشي معي من البيت ..
طلول اطلب لك لوحدك ..

طلال ابتسم : متعشي ..

بشاير حاولت تسحب ايدها منه بس هو ضغط عليها ..قالت بهدوء : جائيه معك بس باخذ عكازي وشنطتي ..وعبـ

قاطعها وهو يصرخ : سنااااااااااانـا .. سنااااااااااانـا ..
تعالي طلعي اغراض مدام بشاير لفوق ..
- لف عليها -
مالك حجه هاللحين ..

رمشة بعيونها حجه لايش ..؟؟!
وش فيه هـذا متقلب ..كل دقيقه بمزاجي ..

مايتركها تجلس مع حد الا وسحبها معه بعدين مايعطيها وجه ..
: طيب آآيدي تالمني ..

خفف الضغط على ايدها .. بس ماتركها لان ماعندها عكاز ..
: مره ثانيه اذا جوعاانه قليلي قبل لانوصل للبيت ..

بشايرناظرته ببرود ثم لفت وجهها عنه ..

رعد وقف عند الدرج وناظره نظره طويله وجهه مقهـور ..

بشاير مستغربه من عصبيته الزايده هي اللي مفروض تعصب ..
قفزت على صرخته : ليه ساكتـــه ..؟؟!!
ليه ماتقولي انك طلبتي مني بس انا قلتلك تعباان ..
ليه معي ساكته ومالك صوت ومع غيري ضحكك لاخر الشارع ..

ترك ايدها بقوه اختل توازنها رجع مسكها علشان ماتطيح على الدرج ..

بشاير مسكت الدرابزين ..ودفته عنهـا ..
: طلال يسمع لاترفع صوتك ..
اذا عندك حكي قله فوق ..

رعد مسكها من جديد وقال بين اسنانه : لاتغيري الموووضوع ..
قولي لي هااالحين ليه معي بارده كذا ..
ومع غيري لاااا ..
ماهي باول مره تعمليها دايم اسمع ضحك وسواليفك واذا دخلت تسكتي ..

بشاير لفت وجهها عنه بدون ماترد ..
هي هاللحين الغلطانه وعيوب الارض كلها فيها .. وهو الصح ..

رعد احتقرها : مراح تردي صح ..؟!!
اسمعي ماتحكي مع حد من اليوم وطالع .. الا معي انا سامعه ..
- سحبها من جديد يطلعون الدرج -
وغرفتك ماتطلعي منها لحد ماتتعلمي كيف ماتتجاهليني ..

بشاير مشت وراه وعلى وجهها علامة استفهام كبيره ..
من اللي يتجاهل من ..؟؟!!
معقوله يكون غار عليها من طلال ..
قالت بتعب ..: رعـد بشويش لاتسررع ..
رجلي ..

لف عليها معصب .. ناظر رجلها اللي ترتجف ..وجهها المكشر ..
رفعها عن الارض بيداته ..وهو ساكت ..

بشاير ابتسمت بداخلها ..
رعـــد رفعهـا ..
وغار عليهـا ..

مانتبهت انها ارسمت ابتسامتها على وجهها الا لما سمعت رعد يقولها معصب : لاينشق حلقك...
لان عكازك طلعته الخدامه ...

بشاير ابتسمت اكثر .. وحطت راسها على كتفه..وهي تقول بهمس : شكرا ً

ناظرها بطرف عيونه وهو شاد ملامح وجهه .. متنرفز مررره ..
حلو صوتها ..
وحلوه الشكر منهـا ..

تنهد من كلمه بسيطه .. حس براحه فضيعه ..



ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,
ضيعت على سكة الحيره عناوين ..
ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,




..×..( السالفه شابت وهي توها بنت!!
ماتت امـاني بس تبقى اماني..)..×..


بالغرفه الزجاجيه .. *
اشغه الشمس الحمراء وقت الغروب تسللت لداخلها بهدوء ..

اخواض خضراء باماكن متفرقه .. طبيعه جذابه ..مندمجه الوانها مع الكنبات البنفسجيه
..واجهزه التكنولجيا البيضاء .. التلفزيون والاب توب والاستريو.. الخ ..
كلها باللون الابيض ..

جالسه على الكنبه البنفسجيه وقبالها لابتوبها الابيض تتصفح فيه ..وهي تشرب من عصير الليمون البارد ..

رافعه شعرها الاسود الطويل لنص ظهرهـا ببلنسه صغيره لانها قاصته بالتدريج وماتقدر تلمه كله ..
ومابدلت بيجامتها من وقت الغداء ..

: آآمممم مافيه حد يحس بعشقي له ..
متعه فضيعه وانا اشربه ...
هههههههههه ..

ناظرت رهف بكاسة الليمون البارده اللي بيد سديم ..وهي تشربها بتلذذ : مايعجبني حااامض بالمره ..

سديم شربت بروقان : اممم والله ان ماعندك ماعند جدتي .. جربيه وبتدعين لي ..
- عدلت جلستها بحماس -
روورررو بعد شوي بروح اخذ نونو هاجر تجين معي ..

رهف ناظرت بسديم وحماسها ..تغار من هاجر والعنود لانها تهتم فيهم كثير ..
قالت بدون نفس : لاااا ..
عندي دراسه مابعد خلصت ..

سديم اكلت من فطاير السباتخ الحاره اللي قبالها وهي تضحك : ههههههه .. قولي ماحبها وخلاااص ..
انتي الله يعين بنـ ..
-سكتت شوي تحك شعرها .. وخدودها موردين -
اللله يعين زوجـك عليك .. متعذب المسكين ..

رهف قالت بدلع وهي تشد بنطلون بيجامة سديم الضيقه : سوووووسو لاتقولي كذا ..
كفايه ماااماااا وحكيها ..

سديم شدت انف رهف : متى بتكبري انتي ههههههه ..

وقفت وهي تتمدد ومبتسمه براحه ..آآآيام تحس بقيمتها جد بعد ماكانت بالظلام ..
وبعد ماتعذبت بالعلاج ...
هي ماعادت تعرف نفسها .. انسانه ثانيه مختلفه اختلاف كبير ..
ووكل هذا بنظرها .. الفضل لله ثم للعنود ..
: واااو نفسي بايس كريم ..
شكلي ابمر باسكن ..
- لفت على رهف -
روور من جد انتي سخيفه قومي نبدل ونطلع للفجر ..
نغير جو يوم غياب من المدرسه ماياثر ..

رهف تحمست وجلستها مكاانها من جديد ..:آآجلسي بدري تطلعي ..
انا ماااقدر المشكله بندوووري بيزعل منـ

قاطعتها سديم بتافف : بندوووري ..
آآف وهذا بكل مكان طالع لنـا ..

ساند جسمه على الباب ويناظرهم .. ماكانت عيونه تناظر رهف ..
لالالاا ..مركزه على سديم وبس ..
يوم عن يوم بنظره تحلو اكثر ..
بالبيجامه .. بتيشرت .. بلبس البيت .. باي شكل تعجبه ..
ابتسم بالم ..سوهو يسمع دلع اسمه بصوتها ..

اليوم اغرب واثقل يوم مر عليـه بحياته ..
خطب لوحده مايتخيل يكمل حياته بدونها ..

واليوم عمه صدمه بشي ماتوقعه ..
هو كان يحبها بس بعد ماعرف صار يعشقهـا ..
وعمه عبدالرزاق كبر بعينه ..

(( سمعت كلماته وانا ماني مصدق ..
ضنيته يمزح .. بس اللي اعرفه عن عمي مايحب يمزح .. ولا بامور مثل كذا ..
سالته اتاكد وانا ماني مصدق حرف واحد ..
احس قلبي محروق ونفسي اصرخ واكسر كل شي حولي ..

سديم تكون بنت عمتي هيلـه ..
بنت عمتـي ..
دمنـا واحد ..
طواال هذي السنين وانا ادعي على اهلها اللي رموهـا وهمـا اهلي ..

سالت عمي بهمس وانا اتمناه يكذب حكيـه .. : بنـــــت عمتي هيلـه .. ؟؟!!
كيــف ..؟؟!!
ليه ماحكيتوا ..
هي تدري ..
عمتي هناء تدري ..؟؟!!

قاطعني وحسيت ان وجهه اسود فجاءه .. وملامحه كبرت سنين قدام .. : انت عارف ان عمتك هيله اختي من ابوي بس ..
و قبل لاتتزوج كانت تسافر مع ابوي كثير لان امي ماتبغاها عندها ..
ولانهم يسافروا لوحدهم ابوي الله يرحمه ماكان فاضي لها ومشغول بعمله ويتركها لوحدها ..
وهي " الله لايسامحها " تركت الشيطان يضحك عليها ..
ولعبت بذيلها من ورانا مع واحد كان يشتغل عندنـا ..

سكت شوي ..وجهه محمر .. حسيته يختنق ..جيت باتكلم برحم حاله ..
بس هو سبقني بالكلام ..
: المهم انها بلتنا بهذي سديم ..
مادريت عن مصييبتها الا وهي بالشهر الثامن ..
كان ابوي وازها بالكويت وجالس معها .. لانه عارف مايخلصنـا الا دمهـا ..

سالته بفضول : ولما عرفت ,,..!!

جاوبني وهو منزل راسه : جريتها من شعرهـا .. من الكويت لرياض ..
والله اني عجنتها بايدي ..
آآآآآه ..
تمنيتها تموت هي وبلاهـا ..
ولدتها عندي بالبيت منع ابوي عنهـا ..

: علشان كذا جدي مات غاضب عليك ..

تنهد من قلب : آآيوا ..

سالت وانا احسني اسمع لكذبه ..
عمتي هيله ..مضرب المثل والا خلاق بنظري .. ابوس ايدها وراسها كل ماشفتها ىلانها احن عماتي ..
تكــــون كـذا ..
: طيب عمتي هناء درت ..؟؟!!

هز راسه لي بلا واحس انه موقادر يرفع عيونه عن الارض : لاااا ..
انا اللي أخذت سديم ورميتهـا بالبر ..
وانا اللي رجعت اخذتهـا .. واخذت اخوياي معي علشان مايشك احد ....

سالته وانا اتذكر البر ..واحاول اتذكر تعابير وجهه لما رفعها ..
: ليه رجعت اخذتهـا..؟؟!!

سكت لدقايق طويله .. وعيونه لهالحين بالارض ..
اول مره اناظر لعمي وهو بهالحاله .. احس دمعته بتهون عليه وتنزل ..
اختنق من شكله ..
مثلي الاعلى .. ابوي الثاني .. غلاااته محد يعرف حجمهـا ..
منكسـر كذا ..
و عمتي هيله هي السبب ..
كل اللي افدائهم بحياتي هي سبب تعاستهـم ..

شديت اسناني وانا اعفيه من الاجابه اللي خمنتها ..
ماهانت عليه بنت اخوه .. من يومه حنون وقلبـه كبير .. مع انها ذنب عمتي هيله ..الا انه ماتركهـا ..

حسيت العبره تخنقني وانا اسمعه يقول : انا اللي دبرت مقابلها مع هنـاء ..
انا اللي ارسلت المرأه تقنع زوجتي تاخذهـا ..
انتظرت سنين طويله لحد ماخذتها عندي وقدام عيـوني ..
حفظتها عن كلاب الشوارع .. وسترت على اختي من غير لاحد يدري ..

لااااااااا ياعمي لاااا ..
انت رميتها بمكان اوسخ من الشارع ..
ولدك ضيع بنت عمته من غير لايدري ..اللي خفت منه برى صار داخل بيتك ..

حط عمي ايده على كتفي وناظر بعيوني بجديه وعيونه محمره : محد يعرف الا انا وجدك وعمتك هيله .. وماقلتك الا اني شايفك قد المسئوليه ..
سديم آآمانه برقبتك ..
هي بنت عمتك .. واخت زوجتك ..
واختك بعد ..
انظلمت كثير يابندر ..وانا ماقدر اساعدها ..
اكره اناظر وجهها ..بس انت مفروض تحن عليها ..
انت انسب واحد يكون مسئول عنها ..

حطيت قبضة ايدي على صدري ..
لو تدري ياعمي وش دااخل ذا القلب ماوصيتني عليهـا ..))

.
.


قاطعته رهف وهي تاشر له بخجل : بندوووري ..
راجع من المستشفى بدري ..

تنهد وهو يسلم عليها .. : السلام عليكم ..
ماعندي مرضى كثير اليوم ..

سديم اول ماحست ان بندر جاء ..نزلت راسها اكثر تلهي نفسها بشرب العصير .. تحاول ماتناظره ..
ضغطت على المزاز " المآصه " باسنانها بقوه .. (( ولااا كاانه موجود ياسديم.. ولاااا كانه موجود .. تمالكي اعصابك ..
الـ..تافه وحشري ومغرور .. ))

رهف سحبت له الكرسي و مدت له العصير : يعطيك العافيـه ..

ناظر لسديم بعد ماجلس قبالها ..مـوف ..اليوم اول مره يحس اللون الموف حلو .. وهي لابسه بلوزه بلونه ..
ياناس مافيه حد يتعذب مثلـه .. قدام عيونه ماتتغطى عنه صحيح دايم بنطلونات بس ضيقعه .. : الله يعافيك حبيبتي ..

انتبهت سديم انها خلصت العصير كله بعد ماسمعت صوت سحبها للهواء من المزاز .. : آآآوووووو...

لف بندر وجهه اول ماحسها ترفع راسهـا ..وناظر برهف وبس ..

رفعت راسها و هي منحرجه من الصوت بس ضحكت مع ضحكه رهف : ههههه ..سووووري .. من الحـر والله ..


حركة ايدها على وجهها المحمر ..
(( آآآف يااربي وين الهواااء ..
بختنـــق ..
هذااا وراه دخل وضاع الاوكسجين من الجو )) 000

رهف : هههه .. مع ان التكيف بارد ..
- لفت على بندر ومسكت ايده بدلال -
بندووري ابطلع مع سوسو لعند صاحباتهـا ..

بندر لف على سديم وكانت تناظره لفت وجهها بسرعه لنافذه تناظر النجوم اللي بدت تلمع بالسماء ..
قال بجديه : ومن قالك ان سديم بتطلع عند صاحباتها من الاساس ..

لفت عليه سديم : آآيش ..؟؟!!

بندر عيونه بعيونها بالضبط ..ابتسم بخفه لما بعدت عيونها عنه وخدودها وردت ..
خجل ..
حياء ..
مايدري ,,
شي حلو يطغي وجهها كل مالتقت عيونهم .. يحس ان الكون من حوله مافيه الا هي وخدودها المليانه المحمره ..
كانها ورده تفتح ويتفتح معه قلبه .. ينعشه براحه غريبه ..

قال بثقه : حنا بوسط الاسبوع مدارس ..
واغلب الاماكن فاضيه مافيها الا شباب ..
تطلعي مع صاحبااتك ليه ...

سديم لفت عليه من جديد بس ماتناظره تناظر اي شي حولهـا .. : طفشت من البيت ..
بروح لبيت هاجر ..
انت تعرفها وتعرف زوجها كويس ....

بندر على نفس نبرته : اكثر من مره قلتلك انا واثق فيك ..
بس ..
- اخذ نفس قصير .. ابتسم لرهف بتشتت –
ابغاك بشغله صغيره اليوم ..

سديم تبادلت مع رهف نظرات الاستغراب ..
خافت ان فيه بلاء جديد بينرمي عليها ..
بندر مايحكي بهدوء كذا الا ورائها كارثه ومصيبه ..
ماتنسى المرات اللي ضربها فيها يمنعها من الحشيش لما كانت تتعالج ومابيدها اي قوه ..
كان دايم معصب ومايهدء الا ورائه شي ..

وقفت بهدوء وقالت بسرعه : وقت ثاني ..
قل لرهف وتقلي ..
عن اذنكم ..

بندر اشر لها ..وهو يقول نبره مرتفعه ماتبغالها نقاش : أجلسسسسي ..
موضوووع ضروري ..

ناظرته سديم وهي حاسه ان الاوكسجين من جد خلص من حولهـا ..
وش عنده وش يبي فيهـا ..؟؟!!

عضت شفتها وناظرت يمينها ويسارها بارتباك ..اول ماحط بندر ايده على شعر رهف ولخبطه بحنان وهو يقولها : حبيبتي اتركينا شويه ..
بحكي مع سديم ..

تتضايق اذا ناظرت بندر يعامل رهف كذا .. بس تكابر ..وتحاول ماتعطي الموضوع اهميته ..
قالت بارتباك : ماهو بضروري تطلعي ..
اجلسي معنا ..

تنهد بندر بداخله ..
ماهي بواثقه من نفسها .. اول نتايج العلاج ..
تحس انها اقل من البنات اللي حولها .. وان اللي عملته مستحيل ينغفر ..
: لاااا رهوفه اطلعي هاللحين ..
احكي مع الخياط يرسل لك طرحات الزواج ابختارها اليوم ..

رهف ابتسمت ابتسامه واسعه ,, ااول مره بندر يهتم بشي لزواجهم ..
: جدددد ...
طيررررران ويكونوا عندك ..

اتركتهم وطلعت ...

سديم كانت تلهي نفسها من جديد بالاكل ..
قالت وهي تناظر قدامها : وش عندك ..؟؟!!
اذا العمليه مستحيل اعملهـا ..
انا مالي ذنب عبيييدان الـكـ ..
– قطعت كلمتها وهي تدخل كميه اكل اكثر لفمها ..-
هو السبب .. 0

بندر يناظرها بشغف مافيه الا هو وهي وهذا تقريبـاً من النوادر ..صحيح انهم بالصاله بس بعد لوحدهم ..
: خلاااص مايحتاج العمليه ..
نايف عارف بكل شي ..

ناظرته باستغراب وفمها مليانه ..قالت من غير لاتفتحه بهمهمات :هــا..؟؟!!

ابتسامه قصيره بطرف فمه على شكلهـا الفاهي ..
: نايف ..
ماتعرفي من نايف ..؟؟!!

هزت راسها بنفي وهي تحشي فمها اكثر بالاكل .."لاااا" ..

مسك الشعرات الكثيره اللي بمقدمه ذقنه ..وهو يفكر ..
اكيـــد ماتعرفه وش الغباء اللي صابه ..

بعد وجهه عنها وناظر البوابه الرئيسيه ..
والله جــامده وصعبه ..
هو يقولهـا بنفسه ..
وهو اللي خطب لهـا بنفسه ..
وهو اللي يعشقهـا ويخاف من نسماات الهواء تجرحها ..

رجع ناظرها بعد ماقوى قلبه ..وقسى عليه ..
: نايف ..
خطيبـك ..
اقصد اللي خااطبـك ..
واليوم بيخطبك وبكـره جائي يناظرك ..

سمعت الكلمات ووصلت مخها بسرعـه البرق .. بس صدمتهـا ..
حست الاكل وقف بحلقهـا ..
وبقايا الهواء اللي تتنفسه اختفـى ..

:كـح ..كــح ..

شرقت بالاكل اللي تاكله ..وغمضت عيونها تحس بالظلام ..
رجعتع فتحتهم على صرخه بندر : طلعيــه ..

بندر وقف بسرعـه ..اول ماحس بلونها يصير احمر وازرق .. ..
ضرب ظهرها بخفه ..وهو يمد ايده عند فمها : طلعيـه .. طلعـي الاكـل ..

هزت راسها لااا ..ماتبغى تطلعه على ايده ..
بس حلاوة الروح طلعته من فمهـا ..وهي تدور اوكسجين وتكح : كح كح ..
كـــــح ..كـح ..

مد لها المويه بالايد اللي ضرب فيها ظهرها : أشربي ..

ناظرته سديم وناظرت ايده اللي فيها بقايا اكلهـا .. وهي رجعت تستوعب ..
كانت بترفض بس حطت يدينها على ايده اللي بالكاس وشربته بسرعه ..
وعيونها مغرقه .. اختنفت ورجعت تنفست .. ..

مسح بندر فمها بمنديل وهو يبتسم ..: هـذاا لانك معبيه فمك ..هههه ..

سحبت منه المنديل بقوه وهي ترتجف ..مسحت فمها وهي تناظر ايده بقرف ..

حطت المنديل على الطاوله واشرت على ايده : آآآ..... آيدك ..
- حكت رقبتها بارتباك -
آآ يدك .. قرف ..

ناظرها مستغرب .. : قررف ..؟؟؟!!
بس هذا بعدك ..

حط بقايا الاكل بمنديل ..ومسح ايده بمنديل معطر ..

سديم حركت ايدها على وجهها من جديد وهي تحس الجو حـار وكتمه ..
(( مـن ايش مخلوق هـذا ..
كيف ياخذ اوصااخي كـذا ..
مااايفهم ..))

دفته بعيد عنها ..بعد ماكان منحني شوي عندهـا ..
لما شافت نظرته المستغربه ..ابتسمت ابتسامه باهته ..: آآآآ...
آآآ حآآآآر ..اقصد حــر ..
و..
كتمه ..

رجع بندر لكرسيه متنرفز .. تكرهه لهذي الدرج .. ماتطيق يقرب منها شويه ..
: كلي براحتك علشان معدتـك ..

كتفت ايدهـا .. وهي تبلع ريقهـا .. تحس دقات قلبهـا مضطربه كثير ..
نست زواج و خطييب...وشي اسمه نايف ...
نست وش اللي شرقة عليه من الاساس ..
اخذت كاسة مويه ثانيه وشربتهـا بسرعه ..

بندر قال بجديه يخفي مشاعره : انا حكيت مع عمي عبدالرزاق وهو مبدائياً موافق على الرجال ..

الرجـال ..
آآآي رجال ..
آآيوه العريس ...؟؟!!
يعني من شوي ما يمزح ..

قالت بهدوء وهي تناظره بتركيز : من جدك ..؟؟!!

بندر ابتسم لها ببرود : أكيـــد هذي فيهـا مزح ..
الرجال ولد نـ - سكتت وهو عارف حساسيتها من هذي العبارات - ..
ولد ناس يعرفهم عمي من زمـان ..
تقدم لك ويبغى النظره الشرعيه بكره ..
ولاني انا ولي امرك جائي اقولك ..

قالهم بسرعه .. حكي كثير ملخبط .. فاقد لشجاعته وتماسكـه ..
وهي تناظره بعيونها السوداء الواسعـه ..وترمش ..
نظــره الم احتوتها قبل ماتلف عنـه ..

حاول يفكر بكلام مقنع اكثر لانه متاكـد انها بترفض رفض قاطع ..

سديم ناظرت بالمنديل اللي بداخله بقايا اكل .. وبالمنديل المعطر اللي مسح فيه ايده ..
وارهفت سمعهـا لصوت تنفسه الواضح.. وكانه مخنوق من الجـو ..
غرقة عيونهـا .. بس مسكت دموعها بسرعه واخذت نفس ..

لفت عليه بقوتها المصطنعه وابتسمت : آآممم ..أنت وش رايك ..؟!

ناظر بعيونها مستغرب : ها ..؟؟!!

رفعت سديم كتوفها الضعيفه ..: بمـا انك المسؤل عني على قولتك ؟؟
وعارف كل شـي ..
وش رايك ..؟؟!
أنا وحده تنفع لزواج ...
- عصبت –
انت بنفسك جاي تقووولي ..
تستهبــل حضرررررررررتك ..
- اختنق صوتها -
واالا انا اقبالك لعبـه وتتسلى فيها ..

رمت المنديلين على الارض : مـره ثااانيه لو تشوفني اغرق قدامك لاتساعدني ..
قرررررررف يقرف شكلك ..

ركضــت بسرعــه لفوق ..وهي تبكــي ..

بندر تنهد ..
ردت فعلها اقل من المتوقعه ..
انسانه عصبيـه ..
كبريت ولاي شراره يشتعـل ..
عنفها استحاله يخف لو اكبر الاستشارين النفسين عالجها ..

طلع جواله من جيبه ودق على هنـاء : هلااا عمتـي ..

سمع صوت هناء المرتبك : كووويس انك دقيت يابندر ..
عمك قال لي ..
بس اكيد انها مراح توافق ..

بندر تنهد : ليه ماتوافق بكيفها هي ..
موضوع مايرجع لهـا .. بتدخل لنظره الشرعيـه غصب عنهـا
والا أنا بتفاهم معها بطريقتي ..

.
//
.


صرخت بالسماعه وهي تمشي بغرفتها بانفعال ..: قهـــــرتي قهرني قهرني ..
على باله بكيفه يتحكم فيني ..
ليييه هو بنفسه يقولي .. مايحس ..
انا داريه انه قاصد يجرحني ..

العنود ناظرت بهاجر ماهي عارفه وش ترد .. هم متفقات مع بندر انهم يقنعوا سديم تتزوج هـذا ..بس العنود مستصعبه الوضع ..
هاجر اشرت لها تحمسها تتكلـم ..
فقالت بهدوء : سديم ليه معصبه شي طبيعي انك بتتزوجي وفي حد يخطبك..
بسم الله عليك انتي مزيونه والف من يتمناك ..

سديم ضحكة وهي تناظر شكلها عاكس على البلازما المطفى ..
اي مزيونه واي حلى .. وهي بهالشكل : ههههههههه ..
ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك ..
اقول لايكثر ..

هاجر سحبت السماعه من العنود المتردد : اقووول سدوووم اانتي اللي لايكثر ..
اكيد ان اللي خطبك هذا عارف بكل شي مثل ماحكى لك بندر ..
والا ماكان صار واثق من الرجال لهالدرجه ..

سديم حكي هاجر عندها غير عن اللكل .. هي بنفس وضعها الاجتماعي مع اختلافات بسيطه ..
: هااجر من جدك ..
لااا .. لاتقولي لي بعد اوافق واطلع عنده ..

استغربت من هاجر اللي ردت ببساطه : آآآيوا ..
انتي هاللحين بنت طبيعيه مثلك مثلنا ولله الحمد..
وبعد احسن مننا قمر الله يحرسك ..
وامه داعي له هذا اللي خاطبك ..

سكتت تستوعب حكيهم ..
ليه اللكل ماخذ الامور ببساطه ..
مايحسوا انها قوويـه ..

ضاعت اكثر وهي تسمع تكملت حكي هاجر : انا وانتي واحد يا سديم ...
وانتي شايفتني متزوجه مبسوطه ومرتاحه ..
وبعدين انتي موتك البزارين تزوجي وتشطري وجيبيلك نونو ..
والله لاينسيك كل هموم الارض..

سديم جلست وهي تطرد شعور استسلام سيطر عليها : لاااا انا غيرك ..
انا وضعي مختلف ..

هاجر بواقعيه :ولااا هو مختلف ولا شي ..
الرجال عارف كل شي ..

تنرفزت سديم : عارف وعارف ..
من قالكم انه يعرف كل شي ..
هو بس عارف عن ..
عن ..
- خنقتها العبره -
عـ .. عن عبيدان ..
انااا وحده ماتنفع لزووووووووووواج ..
وحتى لودخلت عند والله لاخليه يهرب ..



ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,
ضيعت على سكة الحيره عناوين ..
ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,





..×..( و..،،.. الـ،،ـواو..،، .. مـ،،ـا نتـ،،ـهـ،،،ـت ..)..×..





لافه جسمها ببنطانيه ثقيله .. تدفي جسمها من البرد ..
ناظرت لنافذه كيف الثلج ينزل ..
ابيض صافي .. لونه يحسسها بالكفن والموت ..

قصرت على التلفزيون ورفعت جوالها من الطاوله ..
تدق على عائشه والا لا ..؟؟

محتاره تحاكيها وتطلب منها دراهم هاللحين ..والا تنتظر الموعد المحدد ..
رسوم الكليه تاخرت فيها عائشه كثير ..
مالها وجه تطلب منها ..

شهقت بخوف اول ماهتز جوالها بيدها " نغمة هتلر " ...
كانت مسرحه وافزعها ..

كشرت بوجهها اول ماقرت اسم المتصل ...(( جراح يتصل بك )) ..
اكيد داق يبغاها تتعشى معه ..

رمت الجوال على الطاوله بعصبيه : آآآآف مالي خلق اجامل ..
اليوم العصر كنت بخرب الدنيا ..

بعدت عنها البطانيه ومشت لعند الثلاجه وكانها بطه .. لابسه اكثر من بيجامه.. تحس ببرد فضيع : آآآوووه .. كاني داخل فريزر ..

فتحت الثلاجه ..ناظرتها فاضيه .. الا من علبة روب ومرتديلا ..
سكرتها بطفش ورجعت جلست على الكنبه ..
ضمت رجلينها لصدرها : آآآف جوعانه ..
وذا الاسبوع خسرت كثير ..
تعودت على دلع المطاعم شكلي ..

رفعت الجوال وضربته باظافيرها القصيره .. : دااام ان ذا الغبي رامي نفسه عليه ..
ليه ماستفيد منه اكثر ..
امممم ..احكي معه وا لا انتظر يدق ..
- حطت ايدهـا على بطنها - ..
اذا انتظرته بموت من الجوووع..ويمكن مايدق..
امم مكالكات لم يرد عليها مكالماات..ايوا جرااح ..

دقت وهي تعض شفتها ..اول مافتح معها الخط : مساء الخير ..

قالت بهدوء : هلاً ..

.
.



موقف بسيارته عند اخر الحي العربي .. مايقدر يدخل علشان سمعة رحاب على حد قولهـا ..

ناظر من النافذه لشارع .. وعيون تنتظرها بترقب ..
وعدته تتعشى معه ولما دق عليها ماردت فتوقع انها مراح ترد نهائي .. تعشى مع امـه ..وأخوه ..
بس لما دقت ماقدر يردهـا ..وهو واعدها ..

بلل شفايفه الجافه بلسانه وهو يفكر .. يقولها هو مين والا يسكت ..
من مصلحته يصارحها بحقيقته والا بيخسرهـا ..
يخسرها مثل ماخسر نوفـا .. بس هذي امريكيه يمكن عادي عندها ..
تراجع لان رحاب دايم تحكي عن عادات اهلها وتقاليدهم .. وعن اسم هم وعائلتهم ..

انتبه على دقات رحاب النافذه ..
بجاكيتها الابيض الفصير وتنورتها الطويله .. وابتسامه واسعه تنور وجهها الباهت ..

فتح قفل باب السياره ..وابتسم باعتذار ..: سوررري آن كنت سرحان شويه ..

رحاب حطت شنطتها بحضنهـا : هممم وين بتعشيني ..؟؟!!

جراح حرك سيارته وهو يناظرها بفضول : أنتي وين نفسك تتعشي ..

رحاب بلامبالاه : آآآي مكان ..

جراح يحس انه مبسوط اذا كانت معه رحاب .. الحياه تتلون بنظره مثل لون عيونها البحريه الصافيه ..: وش رايك بـ باستـا ساخنه ..؟!!

رحاب طلعت من شنطتها مرايه : اوكـ.. آي مكان ..
آممم صحيح قبل لانسى ..
-مدت له جوالها ..-
جوالي خرب ابغى واحد جديد .. او صلحه لي ..

اخذ الجوال وقلبه بايده باهتمام ..: خرب من ايش ..؟؟!!

رحاب ابتسمت ببشاشه وعيونها تبرق : بدون مادري حطيته بالكابتشينو ..

حط الجوال بجيب جاكيته .. وهو يفكر يشتري لها جوال جديد .. : نفسك بجهاز معين والا انا اختار لك ..

رحاب : براحتك ..
(( دامك انت اللي بتدفع كيفك ..
انا ماني بخسرانه شي ..
والا هي غديات وعشياتك معك ع الفاضي ..
ادفع ياجعل بليس بجهنم ..
جد جنس غذر لو اني زوجتك والا بنتك ماوصلني دولار منك ..))

.
.

بعد ماجلسوا بالمطعم الهـادي مره .. طلب باستـا وشوربه المشروم ..
وهو يناظر رحاب باهتمام ..وهي ماتناظره مثل العاده ..
: ماقلتيلي كيف الكليه معك ..

قالت بدون ماتناظره : عادي ماشيـه ..
قلبنت رحاب المنيو بين ايديهـا وعيونها تناظر باسعار الباستا وشوربه المشروم .. في اغلى منهـم بالمطعم .. هي حالفه انها تجفف دمه .. وتطلع ريحتـه ..
مابعد شاف شي ..من اللي منتظـره ..
اللي عاجبها ومساعدها .. واضح عليه ميت بدباديبها .. ولو تطلب النجوم جابهـا لها ..

جراح عكف ايد لصدره يناظرهـا ..
: آآها .. كويس ..
يله شدي حيلك علشان نتعامل معك بالبوتيك ..

رحاب ناظرته ووهي مستغربه بس تصنعت الهدوء : هههههه .. ابفكر ..

جراح : قدامك ثلاث سنوات تفكري فيها ..

رحاب رفعت كتوفها بلامبالاه : يمكن ..

جراح فكر بتردد شخصيتها ماتساعده يحكي لها .. دايم كذا بارده ولا مباليه .. بس تعجبه .. ويحترم اشياء كثيره فيهـا ..يحسها صادقه وقلبهـا مثل بياض بشرتهـا ..

مد جواله الفضي : هاللحين خذي جوالي لحد ماشتري لك واحد ..

رحاب ابتسمت بهدوء (( الفاااهي كيف حاكيته من شوي ... شكله مايدري ان عندي جوال ثاني ...))

دخلته بشنطتها : ثااانكس جراح ..

سكتوا لان وصل العشاء وحطه الوتر على الطاوله ...
ناظرته رحاب وريحته فتحـت شهيتها اكثر ..
رفعت ملعقتها وشوكتها لفت المكرونه بالشوكه وقبل لاترفعها لفمها حست بنظراته لهـا .. ماكان ياكل يناظرها مثل العاده ..

اكلت لقمه صغيره ثم حطت الشوكه والملعقه بدون نفس ..
ورجعت ظهرها للكرسي ..

جراح استغرب قال لها بسرعه : آآن وش فيك ماتكلي ..

رحاب تكتفت بدلع وهي مستمتعه : ماعجبني ..

جراح : آآآوه ماعجبك ..
طيب خذي من الشوربه ..

رحاب بكذب : ماحب الـ مشروم ..

جراح باهتمام : ليه ماحكيتي من اول ماطلبت ..
- رفع المنيو -
طيب اختاري لك شي ثاني ..

رحاب : مابغى من هنـا .. اكلهم فاشل ..

جراح ابتسم لها : الله يسامحك يوم اني سالتك ماقلتي شي ..
من وين نفسك ..؟!!

رحاب : مادري بس مو من هنـا ..

جراح : طيب في اكله معين نفسك فيهـا ..

رحاب : ابغى شغله خفيفه هذا ثقيل ..
ووو ..
ابغى سلطه ماهو بشوربه ...
ووو ..


و الواو مانتهـت ..



ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,
ضيعت على سكة الحيره عناوين ..
ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,





من بكــــــــره ..


..×..( مـ،،ـجـ،،ـرو،،ح..)..×..



:تتزووووووووووووووج ..؟؟!!
ليه ..؟
ومين ..؟!!
وانـا ..
كييييييييييييييييييييييييف تتززززززززززززوج وأأأأأأأأنـا ..؟؟!!


ناظرها ببرود وهو يقشر البرتقاله : انتي ..؟؟!!
لك وجه تحكين بعد..

بلعت ريقها وضمت يدينها لبعض : لاااا نايف قول انك تمزح ..
انت وعدتني ماتتخلى عني ..
و..
وساامـ..حتنـ......ني ...

اكل البرتقاله البارده باستمتاع : انا ماسامحتك انا مشيتها بمزاجي ..
وبعدين انا عند كلمتي مراح اتخلى عنك ..
انا بتزوج واعيش حيااتي ..
العمر قدامي وابغى لي ولد ..

حطت ايدها على صدرها ..: ووولد ...؟؟!!
ناايف من جدك ..
كذاا انا بنفضح واللكل بيعرف اني ..
أنـ..
أنـي ..
- بخيبه امل وطت صوتها - أن ربي ماهو بكـاتب لي احـ

نايف ابتسم لها بشماته : والله هذا حال الدنيا..
احمدي ربك ..
لو واحد غيري من زماااان مسرحك ..

وصايف وقفت بعصبيه : وعلى بالك برضى لك تتزوج غيري ..
ماهو بنا وصايف بنت ذيب اللي ترضى بضره ..

نايف قال وفمه مليان اكل : لانك بنت ذيب جالسه عندي هاللحين ..
اسمعيني يابنت عمي انا ساكت عنك علشان عمي بس ..
ولان عمي موافق اتزوج عليك فانتي مانتي هامتني ..

قالت باستغراب :ابوووي وافق ..؟؟!!

نايف ابتسم اكثر : آآيه ..
وامس راح خطبهـا مع الجماعه ..
وملكتي بكره ..
عندك اي اعتراض لمي اغراضك لبيت ابوك ..


وصايف قالت ببلاهه : ابووووي يخطب لزووجي ..
كذاااااب ..
ابوي مايسويها ...

سد حلقك مالكذابه الاانتي ..
عمي ذيب لما قلتله عن سواد وجهك حلف ان عليه مهري لعروستي الجديده "الله يحفظها لي يارب " .............بس ابوي رحمه ..

وصايف صرخت فيه وهي بتنفجر : والله ماتتركك تتهنى معها ..
والله ماترك لهـا ...
ومرااح اسكت لكم .. وابوي الشيبه هذااا اكيد خرف وانا اللي برجع له عقله ..
انتم تبووووووون تجننوني ..

طلعت وسكرت الباب باقوى ماعندها ..

نايف ناظر للباب وترك البرتقاله من ايده وابتسامته اختفت ..
: على بالك سهله ياوصايف اتزوج عليك ..
وعيالي من زوجه غيرك ...
لو تدرين من هي العروس كان من جد انجنيتي ..


ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,
ضيعت على سكة الحيره عناوين ..
ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,





..×..( أنـ،،،ـا ،، مجـ،،ـبو،،ره يـ،،ـايمـ،،ـه ...)..×..


" بداخل مستشفى الـ................ الحكومي .."

:أيش فيه ..؟؟!!
وش اللي حصل معك امس ...؟؟!!
يمممه حبيبتي قولي لي ..

فجر ناظرت بأمهـا والدموع معلقه بعيونهـا ..
واللي يحصل معها امس ماغاب عن بالهـا لحضه .. الحياءه بشعه ..
الواقع مـر وقاسي ..
تخيلت انها تخلصت من العذاب بس الظاهر انه لاحقهـا حتى بوسط اهلها ..
لو مادخل ابوها امس ..لو مانقذها من ايد اخونها كان وش وضعها ..

هزت راسها بالنفي وهي تشد على اسنانها وتناظر امهـا .. (( الحمدلله انك مانتي موجوده امس يمه .. الحمدلله انك ببيت عمي .. الحمدلله ابوي اللي سمعني ماهو بانتي ..))..

تنهدت بتعب وهي تمسك بايد فجر : احكي لي وش حصل معك ..؟؟!!
ليه اغمى عليك ..

حركت شفايفها بصعوبه والهم خانقها: لاتخافي ياخالتي ..
مافيه شي ..
بس الظاهر معي نقص تغذيه ..
الحمدلله ان عمي انتبه فيني ..

ام يعقوب ناظرت بخد فجر المجروح وعيونها المغرقه .. ماريحها جوابها .. ولا جواب زوجها .. فجر حصل معها شي بس محد راضي يحكي ..
: كم مره قلتلك كلي اكلك قليل بس انتي ماتسمعي ..؟؟!

فجر هزت راسها بدون ماترد ..
مراح تحكي بتسكت ..
امها ماهي بناقصه يكفي فراق ريوف ..وبعد عبدالمحسن هو سبب هم امها الدايم ماتبي تزيد عليها ..

مانتبهت ان امها راحت ورجعت الا لما قالت لها : فجوره عمك يبغى يتطمن عليك ..

فجر : أبـ...آآآ..عمـ ..... ـمـ.........ـي ..
لااا مابغى ..
مابغى اشوفه ..

ام يعقوب استغربت ..: ليه ..؟!!

(( هو االلي عمل فيك كذاا ..
استغفر الله من متى اشك بابو يعقوب..
يمكن صايدها بشي ..
ياارب استغفر الله البنت اخلااااق حسبي عليكم يامحيسن وسهاموه شككتوني بالبنت ..
اجل وش الحكاايا ..؟؟))

فجر بسرعه قالت بارتباك : فشله ..
استحي وانا جالسه بالسرير كذااا ...

ام يعقوب ابتسمت براحه ..من زن عيالها فوق راسها كانت بتظلم البنت ..
: لاتخافي ياايمه بيحاكيك من ورى الستاره ..
يابو يعقوب تعال ..

فجر من ربكتهاوخوفها غطت وجهها بالشرشف الابيض ..
ابتسمت امها على حركتهـا ..

.
.

واقف ورى الستاره البيضاء وهو شاد على قبضة ايده .. مقهور من ولده وعليه ..
كانت صدمة حياته انه يكون من هالنوع النذل الغدار ..ويخونهم ببيتهم ..طعن اللكل بظهره واستغفل البنت الامانه برقبتهم ...

لو انها مو بنت اصل ومتربيه كان قامت الدنيا وجلستها .. بس ونعم من رباها ماحكت حتى لام يعقوب شي ..

قال بحنان واسف لبنت بعمر بنته المفقوده.. : السلام عليكم ..
كيفك حالك هاللحين يابنتي ..؟؟!!

سمعت صوته سمعت صوت ابوها..
اول مره يحكي معها .. اول مره يحكي مععععععععها..
قال لها يابنتي ..

(( يبه ماني بخيييير ماني بخير ..
يبه حتى ببيتك بيدنسوا عرضي .. عرضك يبه ..
شرفك انهان ..
وبينهان دامي بنتك..))

نزلت دموعها وهي تجاوب بصوت مخنوق : الح.. الحمـ .. الحمد... للـ .. لله ..؟؟!!

ضغط على ايده اكثر وهو يسمع شهقاتها ..
تحسب على ولده وعلى نفسه اللي ربى واحد مثل كذا ..
: دووم انشاء الله ..
أم يعقوب الله لايهينك اتركينا شوي ..

ام يعقوب بدون اي نقاش ..طلعت لبرى..هي عارفه زوجها حكيم ..
: ابشر ..

بو يعقوب سكر الباب بعد زوجته وهو يتنهد : العذر والسموحه منك يابنتي ..
النذل انا بتفاهم معك ومايصير خاطرك الا طيب ..
سـ

قاطعته فجر بسرعه : لايااعمي لاتشيل همي .. حصل خير ..

بويعقوب : المره هذي سلامه المره الجائيه يمكن مالحقك ..
وانا عارف ولدي ماعرفت اربيه وماقدر عليه بعد ذاالعمر..
علشان كــذا..
-سكت شوي ياخذ نفس –
انتي مفروض ماتجلسي معنا بالبيت ..
كله شباب وماينفع ..

غطت وجهها بيدينها وهي تبكي بصوت مكتوم ..
شهقات وعبرات عاليه تكتمها بصدرها وتمنعها تطلع ..وين ترررروح ..؟!
لمين تلجأ .. ..؟؟!!
بعد ماحصلت اهلها يطردها ابـــوها ..
من لهـا غيرهم ..

لما طولت وماسمع لها رد بس صوت بكيها اللي تحاول تخنقه ..
مشاعر اب حط نفسه مكان اب البنت هذي ..
بنت ضايعه تايهه ..
: حنا دورنا على ابوك بجده كلها ماحصلناه ..
حتى بمستشفى الـ####.. ماله آثر ..
- كمل بحنان -
اهلي واللكل تعود عليك ونعم من رباك يابنتي ..
فأنا مالقيت حل الا ازوجك ولد اخوي ..
انتي عانيتي بحياتك ومحد بيصونك مثله ..
انا عارف انك ماتبين وهذاا من حقك ولا يحق لي او يحق لاي حد يسالك ..
بس لاني اب ..
وعندي بنات وانتي والله بمكان بنتي المرحومه .. اقولك تتزوجي بشر ..
لان لو حده من بنات لاقدر الله كانت بوضعك كان دعيت ربي انها تتزوج وينستر عليهـا ..


سكتت ..
لسانها بلعته مع دموعهـا ..

(( يبـــــه ..
أبـوي.. أنت ابوي ..
وانا بنتك ..
انا المرحومـه ..
انا لينـا ...
انت شلتني بس ماعرفتني ...
من قالك اني مابغى اتزوج ..
من قالك ان حلمي مثل حلم آآي بنت ..
بس انا ماينفع احلم انا موبنت ..
انا مابغى اي رجال بحياتي اللي شفتهم كافي ...

بس حكيك درر ..
تفكيرك يوزن بلد ..
انت بطلي يابوي .. انت غير الرجال بالعالم ..
انا احبك يايبه بس ببعد عنك ..
مابغى انزل راسك ..))

بو يعقوب ناظر لرجله ..
طولت ماردت عليه ..اكيد تفكر ..
: يابنتي خذي راحتك لاتستعجلي ..
فكري بهدوء هذا مستقبلك بس مابيدنا خيار ثاني ...
وصدقيني والله لو ماهو بشر اخو ريوف كان من زمان مزوجه لها ..
عن اذنك ..

نزلت الشرشف عن وجهه اول ماسمعت خطواته تبعد ..
وثواني بسيطه سمعت خطوات امهـا .. مارفعت راسها ضلت تناظر حضنها وهي تبكي ..
: بسم الله عليك يافجر وش جاءك ..؟!!

فجر : خالتي ..
انا موافقه على بشـ .. بششششر ..



ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,
ضيعت على سكة الحيره عناوين ..
ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,




..×..( زلـ،، ـه ..،،..لـ،،ـسـ،،،ــان..،، و..،،..لا زلـ،،ـة قـ‘،‘ ـلـ،،ـب )..×..



وقفت عند باب المجلس الداخلي وهي مبتسمه وفرحـانه من اللي تسمعـه ...
الحياءه يوم عن يوم تبتسم لهـا ..
:هـي الخسرانه والله والا في حد يرد ولدي ..
تحمد ربها اننا ناظرنا بخشتها ..
لا من حلاها الزايد ولااا من رشاقتها ..
ولااا من دراهم ابوهـا ...

الجده تنهدت : هماي قلتلك ماراح يعطوونها لمساعد ..
انا اعرف جدتها خزنـه وتفكيرها ..
بس انتي تجيبين الطلااايب والفشايل لعندك ..

تاففت نجلاء من ام زوجهـا الحنانه : خآآلتي ماني ناقصتك انتي بعد تتشمتي ..
تعبت وانا اخطب له والناس ترفض ..
كان محد دخل لسجن غيره ..

الجده بواقعيه : والله لو يخطب أسيل واحد مثله انتي ورجلك شتوه من الباب ..
بعدين انتي الله يهداك ماتخطبي له الا بنات مدلعات ملكعات عند اهلهم ..
اذا تبين خذي له على قد حالهـا ..

نجلاء تنرفزت : لاااا واجيب لي بلوى ثانيه ..
مانقصني هبال مطلق بعد ابلي مساعد ..
وهذي كرة الشحم انا اعلمها كيف ترد ولدي والله لاخذ له اللي تكسر راسها ..
ابخطب له بنت الـ؟؟؟؟؟.

دخلت شجن وهي تضحك بشماته :.. ولارااح يوافقون عليـه ..
الا اذا خطب رقاااصه ..هـذا حكي ثانـي ..


نجلاء : شرفتـي ياجعلي اشوفك عاجزه ..
كل ذاا بالمدرسه ..
بسرعه روحي للمطبخ جهزي لنـا شي نتغداء فيه ..
والا ببالك تاركتك هنا لسواد عيونك ..

شجن جلست وحركت النقاب على وجهها تبرده ...
وهي مطنشـه نجلاء ولا كـانها حكت معها : كيفك جدتي اليوم ..؟؟!!
كيف صحتك ..؟؟!!
اخذتي دوائك الصباح ..

الجده ابتسمت بحنان : الحمدلله يابيتي ..
أسيل عطتني اياه قبل لاتنام ..

نجلاء عصبت: انتـي ..
انا احكي معـك ..

شجن التفتت حولها : صحيح وينها اسيل اليوم ..؟؟!!
ليوانه لهاللحين نايمه ..

نجلاء عصبت اكثر : بنت شوارع ماتنلامي ..
حتى اللي اكبر منك ماتعرفي تحترميـه ..

شجن لفت على نجلاء : اسمعيني ياعجوز ابليس ..
دامك جالسه ببيتي تحترمي نفسك ..
وماتحتكي معي انتي بجهه وانا بجهه ..سامعه ..

نجلاء والشرار يتطاير من عيونها وفمهـا : بيتك ...
ياجعلي اوديك لقبرك قريب ..
بيت مين يابنت الـ؟؟؟...
هـذا بيت مساعد ولدي وانتي هنـا تخدمين فيه ..

شجن ابتسمت بخبث : لااا تقولين حكي ماتعرفين معناه ..
اسالي ولدك المعيوف من وين له هالدراهم ..
وهو طلع من السجن مابيده حق تاكسي ..

حست شجن ان ام مشاعد باي لحضه ممكن تنفجـر .. رفعـت اغراضهـا ..وطلعت نت المجلس .. راسها مصدع من البنات بالمدرسه وهاللحين هذي العجيز ..

غطت وجهها بالطرحه الثقيله اول ماشافت مساعد بوجهها .. بآخر الممر ..
كاانت بتمشي بدون ماتحكي شي بس لسانها يحكها لازم تذب عليه كلمه تسم جسمه ..
: هارد لك صدقني لو تخطب رقاصه ماتوافق عليك ...ههههههههه ..

مااناظرها صاد بوجهه عنها مثل العاده .. قالت بهدوء يرد على ضحكتهـا الاستفزازيه : قولك يعني حتى رقاصه ماملى عينهـا ..
وش رايك ببنت شوارع تهقي توافق ..مثلك يعني ...

عيونها صارت فناجين من وسعهـم .. : كـل تبن ..

مساعد كمل وهو ينزل شماغه ومعطيها ظهره : آآوه كيف نسيت انتي مايملى عينك الا واحد وضع مطلق ..
الفلوس هي اللي تجذبك هـا ..

شجن كملت مشي وهي مولعـه .. بس وقفت من جديد ..على تكملت حكيه : أنا سالت محامي ممتاز وقالي لانـا من حقنـا اول ماتدخل 7 سنوات ..
انا عمهـا واولى فيهـا دامك ام ماتملك بيت ودخلك يادوب يكفيك ..
مشكوره لانك ام مهمله بصراحه خدمتيني كثيـر ...ووضعك الخاص انك لقيطه بعد ساعدني كثير ..

لفت عليـه ناظرت بظهره العريض ولو بيدها تقطعه بالسكيـن ....
قالت وهي حاسه بخوف فضيع .. : وش قصدك ...؟؟!!

مساعد تنهد :آآآآه انتي ذكيه وتفهمين ..
- لف عليها فجاءه تراجعت لورى مع ان مسافه كبيره بينهم ..بس هي تنرعب منه وبالذات من الجرح اللي بخده يذكرهـا بموت مطلق ...لانه بنفس اليوم انجرح منها ..-
ليه خفتـي ...؟؟!!

قالت شجن بسرعه بطريقه دفاعيه : من قالك اني اخاف منـك ..
ولو انك رجال من صلب رجـال قرب من لانـا بنتي او فكر تاخذها منـي ..

ناظرها بغضب .. (( رجال من صلب رجـا بيعلمك كيف تحكين معـه ))
قال بجديه بصوته الخشن مـره : كانك تبين بنتك أمسكي لسانك العفن هـذا ..
ايوه ..
آآآ.. الرقاصه ماحتاجهـا دامك موجوده ..
- تحولت نظراته الجامده لخبث - ..
لك ساعتين واربع وثلاثين دقيقه تفكري وتردي علي .. يا انك تتزوجيني او تشيلي اغراضك من هنـا لشارع من غير بنتك ...
و لان سمعتك ماتساعد كثير .. اقدر اخلي السبع سنوات تصير سنتين علشان اخذ لانـا ..

تركهـا ومشى لجناحه مع جده .. وهو مصدوم من الحكي اللي طلع منـه ..
وش هالتهـور ..
كيف الكلمات طلعت من فمهـا هــــو ..
تتزوجينــــي ..

قالهـا من جد .. والا كـان بحلم ..
ناظر من حوله غرفتـه ..وحط ايده على راســه ..
وش هالــزله ..
اكيد من الجلسه بالشمس جائته ضربـت شمس ..وانجـن ..

فتح الباب بيطلع يتراجع عن اللي قالـه .. بس بوجهه امـه وجههـا مولـع نـار .. احمـــر .. ويحسـه بيدخن بعد شوي ..

آآمـــــــه ..

كيـف نسى امـه لما نطق بالجنون ...ونسى مطلق .. وكــــل العقبات اللي بينـه وبين شجــن ..
ليه سمـع لقلبـه وقف عقله .. لهدرجه ضعف لما ناظـرها ..

: وش هــــــــذا اللي سمعتـه من شوي ..
مساااااااااااعد انت انهبلت ..
والا تبغى تجيب اخرتـــــي ..

مساعد بهدوء : يمـه الله يهديك لاترفعين صوتك كـذا ..
انا ماني ورع قدامك ..

نجلاء حطت ايدها على راسهـا من المصيبـه : انا جالسه افكر كيف ارميها من هنـا ..
وانت مثل المهبول تقولهـا تزوجيني ..

مساعد ضغط على ايده بقوه ويحس الشريط ينعاد قدامه بس بطريقه مختلفه ..لما قالهم مطلق انه يبغى يتزوج شجن ...
شاف الدنيا قباله سوداء وحس ان اخوه مهبول .. وكانه مسحـور ..
بس هاللحين مساعد مكان مطلق يبغاها ... و هو اللي قتل اخوه علشان يرجعه لعقله انجن مثله ..
: يمـه انقرفت بحياتي في الثلاثين ومافي حد يرضى فينـي ..
انا ابغى اعف نفسي عن الحرام ..

ام مساعد ناظرته باستغراب : تاااخذ هذي ..
نسيت انهـا حرمتنا من مطلق ..الله لايسامحها ..

مساعد بدفـاع .. : هي مالها دخل مطلق اللي خطبهـا ..

ام مساعد مسكت راسهـا بيداتهـا الثنتين : آآآآآه هـذا اللي بيجيب اخرتـي ..
يارب ان وش عملت بحياتي تبليني بهالفاجره ..
سحرت هـذا ك وسحبته عندها وهاللحين الثانـي ..


.
//
.


دخلت لغرفتهـا وسكـرت الباب بقوه ...وهي تصرخ من القعـر : يخســـــى ويعقب ..
ياكل تبـــن أمـه وجدتـه وابوه ..
المنحط السـافل ..
مابقى الا هو بعــــد ..
والله موتـي ولااا اوافق عليـه ...
المـوت اللي هو المــوت ارحم لي ..
الحقيــــر ..
اكيد انه انجن يوم فكـر بهالغبـاء ..
اكيد ان ورائه بلاء والا الثعلب مايهرول عبـث ...
بس والله يامسيعـد والله ماهنيك واعدي لك اللي ببالـك ..

- صرحت بقهر -
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...
الحقيـــــــــــــــــر ..

: مــاما من الحقير ..
عمو مساااعد صح ...

التفتت للانا اللي مانتبهت بوجودها اول مادخلت : وفي غيره وجه العنـز ..
قال ايش قال يابنتك ياتتزوجينـي ..
تخسى الا انت ..
لو اكبر محامي حكى ماخذتك وانا زوجـة مطلق ..
آآآه يالقهر ...
بقواة وجه ..- تقلده - تتزوجينـي ..
الزباله يوم انه مالقى تلقيه وجه جاء تتزوجيتني على باله عايفه حياتي ..
انا ابغى افهـم هذا كيييييييييييييييف يفكــــــر ..

رمشت بسرعه ورى بعض خوف من عصبيه وصراخ امها : بشويش ماااما اذوني ..
- تخصرت –
وش هو يعني تزوجيني .. يعني تعرسين عليـه ..

شجن تنرفزت اكثر من حكي لانـا : ياجعلـه يعرس على ست عفاريت..
وياجعل قبره يضمه قريـــب ..

ضلت بثورة غضبهـا لحد مامروا الساعتيـن والاربع وثلاثين دقيقـه ..
وتعــدوا لسبع ساعات .. ومادق عليهـا او حتى نادائهـا يسالهـا ...

مافكرت تفكر لو ثانيه توافق رفض نهائـي مايبغاله نقاش ..



ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,
ضيعت على سكة الحيره عناوين ..
ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,




..×..( ضيف برياء )..×..



صحت من النـوم ... ناظرت بالنـور القوي اللي على عينهـا ..
غطت وجهها بالبطانيــه وهي تبتسم (( أصبحنـا واصبح الملك لله ولا حول ولاقوة الا بالله )) ..

وقف عند راسهـا ورفع البطانبه عن وجهها : لهاللحين نايمه ..
وش ذااا الكسل اللي انتي فيه ..؟؟!!

حكت عينها بايدها وهي تتثاوب : يالله صباح خير ..
ليه معصب ..؟؟!!

رعد بعد ايدها عن عيونهـا : العصـر وانتي صباح عنك ..
قومي واتركي عنك الكسل ..

بشاير استغربت .. وش عنده مصحيهـا هو ..ومهتم انها متاخره بالنوم (( لايكون من جده بيحبسهـا بالغرفـه ))
قالت بهدوء وهي تعدل جلستها وتلم شعرهـا : رعد تعوذ من الشيطان ليه معصب كذا ..

جلس على السرير عند رجلها .. وعيونه تناظرها بحده : من هـذي شجـن ... ؟؟!!
من وين تعرفيهـا ..؟!!
ليه دخلتك للغرفـه وسكرتـوا الباب ..؟؟!!
وضحككم واصل لعندهـم ..

آآآيوا العقربه امه محشرتـه ...
رجعت تمددت بكسل وهي تقول بلامبالاه ..:عادي وحده اعرفهـا ..
ماشفتها من زمـان جلست معها من غير ازعاج اي حد ..

رعد بجديـه :آيوا تعرفيها من ويـن ..؟!!

بشاير رفعت حواجبها مستغربه .. : وليه مصمم تعرف ..
وحده اعرفهـا وخلاااص ..

رعد رمى عليها البطانيه : اجلسي كويس وحاكيني ..
من وين تعرفيهـا ..؟؟!!

بشاير عدلت جلستها و قالت بسرعه وهي مجهزه اجابه لسوال : كانت تدرس معي بالابتدائيه واولى متوسط ..وبس ...

رعد بجديه : لاتحكين معهـا مره ثانيه سامعه ..

بشاير استغربت اكثر : ليه ..
وش فيهـا شجن ..؟؟!!

رعد : انتي عارفه مين اهلهـا ..؟؟!!
من بنتـه ..من تكــون ,,
استغفر الله العظيم ..

بشاير سندت ظهرها على قاعدت السرير وهي تحس بضلوع صدرها تنقبض..
: وش قصدك ..؟؟!!

رعد : يعني دارسه معها و ماتعرفين انها بنت حرام ..استغفر الله ..
وسمعتها مثل وجههـا ..

بشاير تحس بضلوعها تضيق اكثر وتضغط على قلبهـا تقبضـه ..
اللي يحكي عن شجن يعني يحكي عنهـا هـي ..
قالت بدفاع وعيونهـا تغرق ..: واذا يتيمـه وكانت بالدار ..
عادي ..
البنت متربيه احسن تربيه ومارضى لك او اي حد يحكي عنهـا ..

استغرب رعد من عصبيتها وتاثرهـا شويه وتبكي : هاللحين لك سنين ماشافتيها وش يدريك ان سمعتها مو شينه ..
بعدين الاشكال هذي وصخه وماينفع تحكي معهـا ..

(( الوصخـه هذي عايشه معك ياولد الماما ..
كلكم كـذ1ااا .. ))

قرب رعد من عندهـا وعلى وجهه علامة استفهام : هههه ..ليه تبكيـن ..؟!!
انتي ماتعرفي الناس هذي كويس ..
اغلبهم مريضين نفسياً .. انا لما كنت اشتغل بشهار اغلب الحالات اللي تتحول لي منهم ..

مد ايده لوجهها بيمسح دموعها .. دفته بشاير عنها بقوه ...: ابعــد ..

نزلت من السرير اخذت عكازها للحمـام ..
تختلي بنفسهـا.. حتى رعد مثلهـم كلهـم .. الا يمكن هو اكثرهم تخلف ..
هو اللي يهمه برستيجه وشكله كيـف .. ولو يدري عنهـا بيرميهـا باقرب وقت ..وهي محتاجته هاللحين ..
ومحتاجه شجن اكثر ومن الاستحاله تتخلى عنهـا .. هي مستحيل تكون مثل اللي كـانوا يحتقروهم ..
هي مثلها مثل شجن لكـن مزوره ..

رعـد تكـرهه تكــرهه اكثر واحد من اللي تزوجتهـم .. لانها ارتبطت فيـه خلاااص ..

فتحت العلبه القزاز اللي عند مغسلة الحمام .. ورفعت المناشف الصغيره ..
طلعت علبه "التحليل المنزلي للحمل "..
نزلت دموعهـا اكثر .. تتمنى التحليل يكـون خطاء ..

لها ثلاث ايام تكذب وكل ماعملت طلع صح .. وماتبغى تروح للمستشفى ياكدوا لهـا ..

كيف تصير حامل ..
اخذت كل احتياطهـا ومع كذا حامل ...

كل اللي تزوجتهم ماغلطت الا بهـذا يصير الغلط ..

يكفي همها بعد تجيب لها هم بزر ..اكيد بيلعبوا فيه موييز وعزيز ..
والاكيد انها مستحيل تنزله لو اللكل اجتمع عليهـا .. هي ذاقت نار رمي الاهل واهمالهم ..
ذاقت يعني ايش يتنكروا الاهل لطفلهم ويحاولوا يتخلصوا منه باي طريقـه ..
بس بينظلم هـذا الطفل .. بيعيش الالم معهـا ..
يعيش الالم بس مايموت كل يوم بعيد عنهـا هذا شجن بنتها ماليه حياته ومعوضتها عن كل اللي كانت فاقدته ..
ومعطتها قوه ..
وهي بعد بمولدها بتكون مثل شجن قويه ..

دخلت العلبه البيضاء تحت المناشف بسرعه اول مافتح رعد الباب ..
: انهبلتي انتي تبكين بالحمـام ..
مشتهيه يدخل فيك شي ..
مايستاهل كل هالبكي وحده سمعتها شينه قلتلك لاتحاكينهـا ..

لفت عليه بشاير تدور لو رحمه بسيطه لشجن .. او بالاصح لوضعهـا ..
زادت بكي وهي تقول : طيب هي زوجة ولد خالتـك كيف تحكي عنهـا كذااا ..؟؟!!

رعد مسكها من ايدها يطلعها من الحمـام ..: بلى من السحر اللي عملت له ..

بشاير بدفاع : من قالك والله الخلل من خالتك القاسيه ماحنت على ولدهـا حتى لما مات ..

رعد سكر باب الحمام وتركها اول ماتاكد انها ماسكه عكازهـا : انتي اخر وحده تتكلمي عن الحنان ..
امك وابوك واختك لك اسبوعين مازرتيهم واذا جاءو لك ماتحكين معهم ..
محد قاسي غيرك ..

بشاير ضلت تبكي .. : مراااح اترك شجن ... هي صديقتي واغلى من اختي ..
انا واثقه فيها مثل ماني واثقه من نفسسسسسسسسسسي ..

رعد: قلتلك لاتحكين معها ..لاتعانديني تندمي ..

بشاير : اذا هي فيها شي انا فيني ..
متربين حنـا سووا ..

رعد : ومن قالك انك متربيه ..
خليني ساكـت احسن ..

طلع وتركهـا بنوبة بكيها اللي باين انها مراح تخلص ..

بشاير انقهرت وبكـت اكثر .. هذا ومادر من هي ويشكك بتربيتها كيف اذا درى ..


ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,
ضيعت على سكة الحيره عناوين ..
ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,





..×..( كـل مـا قـلـت ‘ الـصـبـر ، مـرسـى { الأمـانـي ...
| ضـمـّنـي | مـرسـى الـتـعـب مـن كـل / صـوب .. !
و كـل مـا قـلـت : الـسـمـا ،، زرقـا ‘‘ عـشـانـي
طـاحـت الـزرقـة عـلـى راسـي .. ذنـوب .... !)..×..


طلعت من الكليه وهي تناظر برسوماتهـا الفاشله .. اللي على قولة استاذها " استاء " منها ..

(( آآف ..
ذاا الاجانب يكبروا الموضوع على قل سنع ..كل شي بدقه ..
- ناظرت رسمتها بتركيز -
والل رسي وتصميمي حلو فيه تطور بالنسبه لقبل ..
مسكين بعد ماشافني وانا ارسم الورد ههههههه ..
هاللحين انا اللحجيه مع وجهه ..
اللون الاسود مع الزيتي يعجبني .. قال غامق مع غامق ماينفع .. زش علمه هـذا .. ..
انا ذوقي ردئ ..وماعرف تنسق .. والله من البسطات خربت علي ههههه ))

رفعت راسها على صوت بوري سياره ..
((آآوه جراح ..
شكله اليوم فاضي جائي ياخذني ..
الفقران يشتري لي سياره بدل هالمشاوير .. ))


أشر لهـا بيده وهو مبتسم .. ياحلو اللون الاخضر " العشبي " عليهـا .. يحب يشوفها لابسته .. بناسب للون عيونها ...
تمدد للجهه اليشار و مد ايده للباب وفتحه لها .. ثم رجع عدل جلسته ..

رحاب فتحت الباب .. ودخلت تدور الدفاء ..الثلج ينزل بكثره هذي الايام ..: كويس انك جيت بـرد ..

رفع كاسه ستار بوكس وهو يبتسم .. : الكابتشينو جاهز ..
تغديتـي ..؟؟!!

هزت راسها " لا " وهي تشرب بتلذذ ..

رفع جوالها .. اللي اعطته امس : آآن جوالك كويس ماخرب ... بس غيرت البطاريه ..

اخذته بسرعه : من جد ..
الحمدلله ..

ابتسم لفرحتهـا .. بس قال بخجل : وفيه رقم دق عليك كثير امس ..

فتحته بسرعه وهي تدعي ربها تكون عائشه ..
قالت بفرحه : مااااماااا عائشه...

دقت بسرعه من غير تردد او تفكير ..
ماصدقت تدق عليهـا .. اشتاقت لها قبل ماتهتم بالفلوس ...
: آلو ماما عاااائشه كيفك ..

..: ..............

تغير صوتها بدون نفس :رولاااا ..
وش تبين راده وين ماما عائشه ..؟؟!!

...:...............

صرخة بصدمـه / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيش ..؟؟؟؟؟!!!!!

رمت الجوال من ايده وغطت وجهها تبكـي ..
عائشه ماتت ..؟؟؟!!
ليه وكيف ..؟؟!!

ليــه تموت وتتركها ...
ليه تقسى عليهـا مثل ماقست عليها مزنه وتركاتها ..
ماصدقت لقتها تتركهـا ..

ليه تموت ليـــــه ...
كل اللي حولهـا يغيبوا من قدام عيونهـا ..

جراح سكر الجوال بعد ماعرف من وحده لبنانيه ان امها ماتت ..
لف عليهـا وهو ماهو عارف وش يسوي لهـا ..
نادها بهدوء .. : آآن ..

رحا ب بعدت ايدها عن وجهها وصارت تضرب خدودها وهي تبكي ..: يااااربي ليه ..
ياااارب خلااااص تعبت ارحمنـي ...
ياااارب من بقالي بعدها ابضيع من جديد ..
يارب بعد ماحصلتها تاخذها مني ليـــــــه ..؟؟!!

مسك يدينها يمنعهم يوصلوا لوجها .. : استغفر الله ياآآآن ..
انتي مسلمه ومومنه بقضاء الله وقدره ..
لاتجزعي وتقنطي من رحمة الله ..
قولي وراي استغر الله . . استغر الله ...

ارخت ايدها بعد ماكانت شادتهـا ...
قالت وفمها يرتجف : استغر الله ..
استغفـــــــر الله ..

جراح ارتاح انها تجاوبت معه بسهوله وكانها متعوده على المصايب : لااااا حول ولاقوه الا بالله ..

رددت وهي ترتجف اكثر وتقدم جسمها وترجعه وهي تون بالبكي : لااااا حول ولاقوه الا بالله ..


كمل وهو يشد ايدهـا : ان لله وان اليـــــــه راجعون ...

شهقت بالبكي ومزنه وام حمزه وتهاني وسديم وعائشه وفجر وحمزه وشجن وبشاير كلهم قدام عيونها .. كل اللي تحبهم وبعدوا عنها ..
: ان لله وان اليه راجعون ..


.
//
.

سالته بفجعه : يمه جراح من هـذي ..؟؟!!

جراح سكر الباب بعد ماتطمن ان رحاب متدفيه ..مسك ايد امه ومشى بعيد عن الغرفه وهو يقول بهمس ..: هذي آآآآآآآن ..

ناظرته بعصبيه : آآن ومن هذي آآن ..؟؟!!
- تغيرت نظرتها لالم -
يمه جراح انت عندك حركات ..

ضحك باستمتاع : ههههه .. هقوتك يمه تربيتك تطلع عنده هالحركات ..
هذي وحده اعرفها من فتره ....
ماتت امها ... ومن شوي خبروها ..
و المسكينه مصدومه ماقدرت اتركها بالشارع ولاااا اعرف وين شقتها ..؟؟!!

امه بشك : يعني ماتعرف وين شقتها ..

رفع حواجبه وهو يضحك : يممممه هههههههههه ...

امه بعصبيه : انا مادخل كفار لبيتي ..
اسالها عن بيتها وطلعها من هنا ..

حط ايده على كتف امه : آآوه الدلوعه زعلانه ..
يالغلاااا هذي مسلمه ...سعوديه ..

ام جراح : هنديه انا عندك ...
شقراء وملونه تقوولي سعوديه ..

باس خد امه وراسها : والله ان امها سعوديه اسمها عائشه الـ#### ..

امه شهقت : آآه من بنات الـ#### ..
ماهم بهذولاء كباريه ..

ابتسم لها بتودد يمتص غضبهـا : عليك نور ..
هي بنتهم امها متزوجه امريكي وجابتها .. واللي فهمته منها انه مات بحرب الخليج او شي مثل كذااا ..
وهي جايه لهنا تدرس ..

امه باحتقار بصوتها : لوحدهااا ..
واااضح على البنت فلتانه وماتربت .. طلعها من هنا بسرعه ..
انت وش دخلك فيها ماتخاف تركض وراك ...

ابتسم بحنان من خوف امه عليه : ماخبرك قاسيه يالغلا ..
اتركيها ترتاح شويه ثم بوديها لشقتها ..
ممكن هالحين يانور قلبي تعملي لها شوربه ساخنه تاكلها ..
وتصبريها شويه هي يتيمة الام والاب هاللحين ..

قالت كارهه وهي تمشي لتحت : علشان خاطرك بس...
وطلعها قبل لايجي ابوك ..

اشر على عيونه الثنتين : من عيونــــي ..

رجع لغرفته يتطمن عليهـا .. فتح الباب بشويش ..ناظرها جالسه على السرير ومغطيه وجهها بايدها تبكي ..
مايتخيل حياته من غير امه وابوه ..
كيف هي .. وهي البنت الوحيده ..



ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,
ضيعت على سكة الحيره عناوين ..
ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,




..×..( أستسلام ..)..×..


: ايييش ..
وافقت ..؟؟!!!
من قال ..

ابتسم وهو يجلس بجنب امه المستغربه : يعني بكذب يمه ..
تو دق عمي وقال واقفت .. والتحليل بكره لو نبي ..

ريم : غرررريبه ..؟؟!!

رنا : امس حنا عندهم قالت ماتبغى تتزوج نهائي ..

ريم بتفكير : يمكن لما تزوجت ريوف تحمست تتزوج ..

رنا : لاااا ياشيخه ..
قولي حست بالزهق وبالذات ان مابقى ببيت عمي الا محيسن ويعقوب ..

ريم قربت من اختها وقالت بهمس : ليه دايم اذا قلتي يعقووووب توطين صوتك ..
وووو..وجههك تغير لالوان الربيع ..

رنا دفتها : ضفي وجهك هذا اللي يعطي بزارين وجه ..

ناظر بشر بخواته وهو سرحان ..
شي غريب تغير رايها بين يوم وليله .. لااا وعمه يقول مستعجلين ..
معقوله كانت تحكي من جد .. تتنظر زواج ريوف ..
بس حس عمه متضايق مره وجهه تعبان ..

طلع من تفكيره على جلست نوف بجنبه : وعلى كيفها هذي متى ماتبغي توافق ومتى ماتبغى تقول ضفوا وجهكم ..
-شدت ايد اخوها بتملك - بشر ماهو بلعبه بيدهاا..
يممممه دقي على خالتي ام يعقوب وقولي لها تحتفظ بالبلوى عندها .. اخوي مايبغاها ..

ناظروها ريم ورنا بعصبيه ..
ريم : وانتي من اخذ رايك ..؟؟!!

رنا ..: حتى البزارين طلع لهم صوت ..
انطمي مابقى الا انتي بعد ..

نوف تنرفزت : انا ماحكيت معكم ..
- لفت ناظرت اخوها - بشررر من جدك بتوافق تاخذها ..

ابتسم لها بهدوء : آيوا ..
عطيت عمي كلمتي ..

نوف تاففت ولفت بوجهها عنه : آآف ..
صحيح انك ... .~~~~~~~~~~..

سكتت عن السبة اللي كانت بتقولها ..
ماتقدر تقولها له بوجهه كذا .. وبالذات انه فرحـان ..
: والله اذا اخذتها ماني بحاظره لاملكتك ولا زواجك ..
مطاااافيق على طول قالت ايه زمرتوا ورقصتوا ..

تركتهم وطلعت لغرفتهـا ..

رنـا ناظرت فيها وهي تطلع فوق : الحمدلله والشكر قلبها اسود ..
مادري على من طالعه ذا البنت ..

ريم بضحكه غبيه : على ابوي طبعاً هههههههههه ..

.
//
.

لبست عبايتها بعد ما رجعت ملابس المستشفى لهم ...

وهي تصفط ملابسها بالشنطه الصغيره ترتجف ..
رجلها تضرب ببعض من الخوف ..

(( من جدك وااافقتي ..يافجر ..
وبعدين ..
اذا سالك .....
اذا قرب منك ..
اذا حكى معك ..
وش بتعملي ..؟؟!!
اكيد انك انهبلتي .. وتدوري لنفسك الفضيحه ..
والله لو يدري عنك لاتكوني باقرب شارع ...
ياااااااااربي انا وش بليت نفسي فيـه ..

ياااااااارب خذ عمري قبل لاتزوجه ..
قبل لايجي اليوم اللي انفضح فيه ..
يارب استر علي ..
استــر علي ..
يارب خذ عمري .. يااارب اموت ولا انزل راس اهلي للارض ..))..




ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,
ضيعت على سكة الحيره عناوين ..
ــــــ،،،،.ـــــــ,,,ــــــ,,





..×..( مـ،،ـبـ،،ـروكـ )..×..


ابتسمت وهي تناظر رهف تسحب الملابس من ايد هاجر ..وتقول بقهر : البنفسجي احلى عليها من البيج ..

العنود ابتسمت لرهف وغيرتها الواضحه على سديم : بس البنفسجي غامق مره وكئيب ..
الاخضر طيب وش رايك ..

رهف مدت البلوزه لسديم وهي تحتقر هاجر والعنود : انا اختهـا واعرف اللي يناسبها اكثر ..

هاجر معصبه من رهف .. دايم رافعه مناخيرها ودلوعه بزياده .. قالت لها بنفس اسلوبها الطفولي : وحنا صديقاتها ونعرف اللي يناسبها ..

رهف بعدت شعرها عن وجهها وهي تعوج فمها ماهو بعاجبها ..

سديم تنهد بضيقه : هاللحين انتم من جدكم ...
- اشرت على العنود - وانتي طفي الكاميرا من ايدك ..
مبسوطه مع وجهك تصورين ههههههه ..

العنود بخبث : ودي تيقي ماصور ..
هــذا حدث بتشهده الرياااااااض كلهـا ..

سديم : هه هه هه بايخه ..
اطفيها بس اطفيها ... وانتم من قالكم اني بلبس من اللي اخترتوه ...
انا بلبس – مدت بوزها بخجل – تنـ تنوره ..

شهقـوا ..

هاجر ابتسمت اوسع ماعندها : ..ياحركاااااااااات تنوره .. ؟؟!
ههههههه ..

العنود قربت الكاميرا عند وجه سديم المحمر: هذي اللي جد يبغالها تصوير ..هههههههه ..

بعدد الكاميرا الصغيره عن وجهها : ضفي وجهك ههههه ...

رهف انبسطت مره .. ركضت للغرفه الصغيره اللي بداخلها كل ملابس سديم وطلعت منه كل التنانير اللي كانت تشتريهم لهـا : يله اختــاري .. ؟؟!!

ناظرت فيهم سديم وهي تبتسم بخجل : ابغى وحده تحت ركبتي بالضبط ..

رهف : من عيوني ..
هذي مرره نايس وبتطلع حلوه عليك ..

سديم حكت شعرها : اممم ..
ممكن اطلب منكم طلب ..

كلهم مع بعض : اكيد ..

سديم شد اسنانها ..: مابغى ولا وحده تناظرني وانا لابستها ..

رهف : لااااا بليز سدومه ابغى اناظرك فيه ..

هاجر : لاااا والله ماهو بعلى كيفك ..

العنود ابتسمت بحنان لسديم وتركت الكاميرا على الطاوله وهي تصفق : يله ياحلوات نطلع نتعشى لانوتر البنت ..
قالت ماتبغى لاتحرجوها ..رهف مري من الجهه الثاني ..
الكاميرا شغالعه بتصورك ..


.
//
.


صرقع اصابيع ايده بتوتر وهو يبتسم لابوه المبسوط .. حاس بنظرات بندر الحاده له ...
لعن عبدالله بداخله الف مـره .. اللي رماه بهالمصيبه ..

وماهي باي مصيبه ..
سديـــــم ..
المدمنه .. المجنونه بنظره ...




تم بحمدلله وتوفيقه ..
نهايه الفصل الحادي عشر " الجزء الاول " ..


آآآسفه على التاخير بس ماتت قطوتي ..
اتمنى لكم قراءه ممتعه ..
متكحله بدم خاينها .. *_^..





http://www.3roos.com/uploaded2008/27...1220037533.jpg

بنت العزيزية 12-10-08 01:13 PM

تسلم يدك ياعسل على البارت الاكثر من رائع الصراحه يبرد الخاطر تسلم يدك الف الف شكر على ماكتبتي .. تشكرااات;)

عربجيه& 12-10-08 01:51 PM

شمسنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



بليز يليز بالله لا تتاخري



حماااااااااااااااااااااااااااااااااس



بشاير ورعد رهيبيييييييييييييييييييييييييييييين


كلهم رهيبيييييييييييييييييين



يعطيك العافيه



لا تتاخري


يعطيك العافيه




اختك عربجيه

mademoiselle 12-10-08 02:32 PM

يجنن البااااااااارت ::

كل شي زيين تقرريبا يعني صاار :q افل شي بالموضوع:q

اممم بس سؤااال شمووسه بيصير فيه وقت معين تنزلين في البارت ولا لا ؟::

يعني البارت الجاي متى ::؟

وشكرررررررا على البااارت الرووعه ::

قاحيه موب صاحيه 12-10-08 04:20 PM

شموسه رووووووووووووووووووه البارت
بجد اتوقع شجن تتزوج مطلق ومع الوقت بتحبه
اما فجر بشر طيوب وراح ترتاح بس ما ادري كيف لو عرف انها ماهي بنت
سديم اتوقع انها بتاكل تبن مع ذا الكب يا انه فاع مرارتي
رحاب رجعت من جديد تبدى تضيع اتوقع تعترف لجراح انها يتيمه والجاي اتوقعه اسوا من اللي راح
بشاير الله يستر من دلوع امه لو عرف عن حملها ايش بيصير

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

واما عن قطوتك البقى لك والف قطوه بعدها

eheh 12-10-08 04:35 PM

واااااااااااااوووو شيء جنان وسلوب ياخذاالعقل

روووووووووووعه القصه وانتظر البارت الجاي بي فارغ

الصبر بليزا لا طولي

daneeh 12-10-08 07:17 PM

ووووووووووواااااااااااااااو جناااااااااااااااااان

بارت روعه تقريبا تضحت في بعض اسرار الرويه

شموسه يسلمووو يابعدي قلبي

نتتظر البارت الجاي بفراغ الصبر


والبقي براسك بقطوتك

غلا الغوالي 12-10-08 08:37 PM

جناااااااااااااااااااااااااااااااان والله تهبل اخ بس دووخت مرررره هههه مع البارت يجنن هبآآل والله ههههههههههه ابد ما توقعت يصير كذا خاصة بالأحداث مرره حلووه
* فجر يآآربي صآآر ابوها اخ بسس الي انقذها وبشر بتتزوجه الله يعينه يآآربي خايفه ما ادري حاسه بيصير شي ههههههه قوووي اممم ما دري والله
* شجن ههههههههه فللله والله تتزوج مساعد قووويه هههههههه اتخيل والله حركااات واكشنآآت هههههه حلووو مرررره والله اخ بس ياليت تتزوجه ههههه
* سديم اما سديم تلبس تنووووره ايه الحركات والكشخاااات ههههه لا سديم والهل كوشيخه ههههههه طيب والكاميرا مفتوحه حاسه بيصير شي مادري ههههه ننتظر ابارت الجاي بفآآآرق الصبر
* رحآآب اه يآآرحاب ماتت عائشه حاسه انها بترجع للسعوديه وبتترك امريكا احسن والله ماارتحت لها وهي بأمريكا والله
*بشاااير فللللللللللللللللله والله احبها مررره بشووره وحامل بعد الحين ههه كشخه حاسه بتصير احداث رهيبه بينها وبين رعد طيب رعد ما سآلها كيف متربيه معها ما شك ههههههه الله يعين انا حاسه انها بتصير حامل وه رعد بيتعلق فيها وبيترك بنت عمه بدوور >>اكرها
مشكوووووووووووووووووووووره شمووس ويعطيك العافيه والله جنآآآآآن اخ بسس انتظر البارت الجاي هههه تهبل مررررررررره الله يرحمها قطوتك ماتت وان شاء الله المره الجايه تاخذين لك كتاكيت وه يهبلوون ههههههههههه

*؟*الماس*؟* 12-10-08 09:51 PM

مشكورة اختي على البارت الحلووه
وحنا بنتظار البارت الياي
تتطورت سديم يه يه يه
بس حلاتها حق بندر زين زين ان طلعت بنت عمته
مسكينه بشاير شكلها بتدت مشوار الشقه مع الحياه

الماس

dlo 12-10-08 11:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكـ شموسه
يعطيك العافيه
واااااااو رررررررووووووووووعه البارت تسلم يمينك
رحاب
تشتت وضياع توقعت انوا عايشه تموت واتوقع انها ترجع السعوديه صدمتني يوم خليتها انتهازي قلت بدات تستعمل العرق الأمريكي في شخصيتها اتوقع لجارح دور كبير في القصه
فجر
بتوافق ومايصير شي اتوقع انو بشر عاجز وبيعيش معها زي اخوها
شجن
هههههههههههه هذا مجرمه وباين انها تعابتك في رسم شخصيتها اتوقع تقبل مساعد وتقوم حروب بينهم
بشاير
هي الي ينقال عنها مع الخيل ياشقرى بس شمس في ملاحظه دايم حبوب منع الحمل تسبب مشاكل وعلى كلامك لها فترة طويله تناولها واكيد لها مضاعفات وبالأغلب تسبب عقم
سديم
معاك شمس مستحيل المركب يمشي بسلام لازم انحرافات وما عتقد انها بتقبل بتسيرهم شوي وبتسوي الي في بالها وبتنكد على نايف عيشتوا
بدور ورعد
لاتعليق
ابو عبدالمحسن
الله يعنيك على مابلاك
شموسه اتوقع في احد بيموت بس دايم معاك ماجزم
مع ودي

بنووووتة ليلاس 13-10-08 12:32 AM

شمووووووووسه يالغلا
يسلمووووووووووووووو
بارررررررررت ولا اروع
ماني عارفه اوصف شيء ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعك اكبر من اي وصف
اتوقع شجن تتزوج مساعد
فجر مسكيييييييييييييييييييينه زود على الغربه وفاة عايشه اتوقع ترجع للسعوديه
سدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم وربي قهر اذا تزوجت نايف ماتوقع يتم ذا الزواج
بشاير ياكثر ماتتحمل الله يعينها على رعد وهباله
رحااااااااااااب اتوقع انها لمى تعمل تحليل لزواج امها تاخذ عينه ويعملون لها تحليل الد ان اي ويعرفوا انها بنتهم
لك كل الشكر ويعطيك ربي العافيه حبيبتي
وماننحرم من ابداعك قلبوووووووو:c8T05285:

لقافتي سر ثقافتي 13-10-08 01:20 AM

بــــــــــــــارت قمه في الذوووووووووووووق ..

كل بارت يحمس أكثر من الثاني .. بجــــد مبدعه ..

أكلت المقلب أكله محترمه .. قلت خلاص في هذا البارت راح يتحدد موعد زواج مساعد من شجن .. بس طـــاح وجهي ..

نايف : أحسه ما عنده كرااامه .. وحده دائماً تقولك أنك نص رجال ، وتعيبك عند الناس ، ومــا زلت تحبها .. قرف يقرفك يـــاربي .. أف منك .. أكرهه يا عـــــــالم ..

بشاير : الله يخليك لرعد وخليه لك .. بدايه جيده في أنك تكسبي رعد .. أستمري !! و أتوقع ولدك أو بنتك الجاي بطريق راح يقويك ..

فجر : أتوقع بتعلم بشر عن حياتها إلي قبل و تقوله أنها بنت عمه .. وراح يستر عليها ..

سديم : يا ملحك لحمرة خدودك .. والله فرحت قلت الحمد لله حست أنها بنت .. شكلها بدت تحب بندر ، بس للأسف الشديد راح تتزوج البغيض نايفوه ..

بندر : ما أقدر أقولك إلا يا قوي قلبك ..

رهف : حبها لبندر حب مراهقه ..

مساعد : بجد تنرحــــم .. بس إن شاء تتزوج شجن وتروضها ..

رحـــاب : طحتي من عيني ، بعد موت عائشه ، راح تضيع زياده ..

مشاري : أخلص علينا رح لأمريكا ..

صقر : أنتهى دورك أو ما زال هناك أدوار لك .. أتمنى أن تظهر من جديد ..

ويسلموووووووووو على هالأبداع ..

شمس السديري 13-10-08 01:37 AM


.

{مدخل:
مشاعري البسيطه تلك انسجها لكم عبر شخصيات روايتي ..
قد ابكي وانا اكتب بعض الحروف فتشاركوني دموعي عند قراءتهـا وتبكون ..
وقد اضحك فتضحكــون معي ..


.
.

Electron.............. حياك الله يالغاليه منـوره ..

meeera..................... وجودك الاحلى يالغلا .. نورتي ...

بريق الألماسة......................... وعليكم السلاااام .. وجودك الاجنان يالغلا ... وانتي بالف صحه وسعادك .. يابعدي والله حتى انا القصه قطعه مني واحبها لانها عرفتني عليك يالغاليه ..

sara44soso.............. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..هلااا وغلااا فيك حبيبتي .. ان شاء الله اول مره ومو اخر مره .. الجمل ياحبيبتي بالفصول الجائيه .. كتبت ثنتين منهم بالفصل " 11" واشرت عليهم بالاحمر ...
حياك الرحمن يالغاليه نورتي ..

غلااا الغوالي ............. ياهلااااا ومرحبتين وجودك الاروع يالغاليه ..الله يعافيك ويحفظك ... وانتي بالف خسر وصحه وسعاده ...تقبل الله منك ..
حياك الله ...


katkootah................ الله يعافيك ويحفظ ياقلبي .. لاعدمناااااااك ..


مخاوي القمره ......................وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. وانت بالف خير وتقبل الله ... لااا والله ماصرفك هههه بس انا من جد مانتبهت وغلطت بالكتابه .. حياك الله لاعدمناك ...


daneeh.................................ياهلااااااا وغلاااااا ومرحبتين وحشتيني مووت كيفك وكيف النونو دندونه بوسيها لي يالغاليه ... تقبل الله منك .. وانتي بالف خير بس وين عيديتي *_*..
تسلمي ياقلبي وربي حكيك شهاده اعتز فيها .....احدد وقت صعبه شويه وبالذات هذي الفتره مشغوله مره مع السوق << تجهز للجامعه ^_^..
حياااااااك الله ولاتحرميني طلتك ...



hot-hot............................................. ووعليكم السلام ورحمه الله وبركـاته ... وانتي بالف خير وصحه وسعاده يارب ...قبل اي شي وين عيديتي .. ابغاك تعزميني على مطعم صحن الدوار برجنسي مشتهيه اكل منه خخخخخخخ ...
والله معك حق كتبته بروقااااان وهدوء ..بدون اي ضغوط والحمدلله طلع بالنتيجه المطلوبه ... والاهم انه عجبك << تخاف نقدها هههه ..
مثل عادتك تثلجي صدري بردك المتمكن .. الله لايخليني منك يالغلا ...


شركة الأمل ...................... ياهلاااا وغلااااا .. منوره المنتدى حبيبتي ...والله ماهو بيدي التاخير .. لو علي كل يوم نزلت بارت .. بي بي سي هههههه تعمليلي اغرائات ههههه اوكي ابفكر وارد عليك ^_^...تسلمين يالغاليه .. لاتحرجين والله اني مهمله الردود لانشغالي واحاول ارد قد
ماقدر .. حياك الله ...


امواج الذكرى .......... وجودك الاروع حياتي ...حياك الله ...

ليلا ..................... يااااهلااا ومرحبتين وجودك الاروع يالغــــــــــلا .. حياك الله .......

.
.

الزعيمة الهلالية 13-10-08 03:48 AM

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو


اخييييييييييييييييييييييراا فيه بارت


رحاب ماحبيتهاا في هالجزء مرررررررررررررررره في السعوديه كانت احسن اخلاق في امريكاا بدت تتغير


بشاير هذي اللي احبهااا مسكينه الله يعينهاا اذا رعد الحقيييييييير درا انهاا حامل تصدقين اني انتظر


اللحظه اللي رعد يكتشف انهاا لقيطه وش بيسوي..


بشر عندي احساس انه عاجز او فيه مرض ....


سديم اتوقع انهاا بتحب نايف واتمنى انهاا تتزوجه وتترك بندر...

شجن اكيد مساعد بيساومهاا على بنتهاا اما تتزوجه او ياخذ لاناا منهااا


والله اني كنت بنام بس الله يجزا عيالي خير صحواا وسهرت عليهم وقلت اشيك عالروايه

ثانكس شمس الله يرحم قطوتك..

ripe lady 13-10-08 04:51 AM

مشاءالله عليك ابداع

قلتي قبل رمضان ان ماسبق كان مقدمه واللحين بتبدء الاحداث وصدقتي


وضحت الشخصيات وبانت ملامح بطلاتنا وصرنا نشوف تأثير الواقع عليهم



وتغيرت الأتجاهات 180 درجه مثل رحاب وفجر بس كلي امل ان وفاة عائشه هي رساله لرحاب

عشان ترجع للطريق المستقيم ,



موفقه ياعمري

حنين الذكرى 13-10-08 05:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته_
هذا أول رد لي على الرواية مع اني من أشد المعجبين بالكاتبة المبدعه شمس السديري وبأسلوبها الراقي وحوارها الجذاب اللذي يشد القارئ للتنقل بين كلماتها بشغف بدون أن يشعربماحوله بدون مبالغه_بصراحه أعجزعن التعبير وعن التعليق ولكن أقول لكي إلى الأمام دائماأيتها المتألقه ونحن معك_

hot-hot 13-10-08 07:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هلاا شموس .. بارت يجنن .. وفيه أحداث واااااو ..


وبخصوص العزومه .. افااا فالج طيب .. ما طلبتي من عيون .. بس حددي اليوم ^_^

البارت مليء بالاحداث .. و بتعليقي ما احس اني اوفيته حقه..





فجر:. هااه شموس دخيلج لاا تموتينه .. في ليلة عرسه "اكثر من قصة قريته ان البنت تموت وهي لابسه فستان العرس..على قولتهم اقتباس من قصة حقيقية" جذبني تعليق وحده من العضوات ان كيف تتزوج وهم ما يعرفون اذا هيه متزوجة او لا ..وبعدين كيف يزوجونه من غير اوراق ثبوتية؟؟!!و متى بيكتشفون ان فجر بنتهم؟؟!!




بشر:.

شي غريب تغير رايها بين يوم وليله .. لااا وعمه يقول مستعجلين ..
معقوله كانت تحكي من جد .. تتنظر زواج ريوف ..
بسحس عمه متضايق مره وجهه تعبان ..
هل الضيقة الي حسه في صوة عمه بتخليه يشك في فجر .. يوم يكتشف انه مش بنت..وأن عمه يمكن شاف ولا مسك عليه شي فـ حب يزوجه ويستر عليه؟؟!! وخصوصا انه ساكنه في بيت فيه "عبدالمحسن"وهل هذا الشي بيغري في طبع بشر وشخصه..





تحذير سهام وعبد المحسن لامهم من فجر:. تصرف سهام يدل على خوفه من تصرفات فجر الي خلته تشك ان فجر ممكن تخرب عائلتهم وتفرق بين امه وابوه .. اما عبد المحسن كان طالع من خبث وشين نواياه تجاه فجر..



رحاب:. اول شي اعتقد سالفة الالوان الغامجة صايرة معاج انت صح ولاا؟؟ ^_*

استغلاله وكذبة لجراح عطاه لمحة من تصرفات فجر يوم كانت مع صقر .. وتصرف من فلوسه .. لكن شو بيصير له بعد ماماتت عايشة ووين بتيب فلوس حق مصاريف الجامعه او مصاريفة الشخصية.. وهل بيكون لجراح دور اكبر في حياته.. أعتقد ان كل الي تسويه مع جراح بينقلب عليه.. وبتنكشف كذبته بسرعه بأن عايشة مش امه..





جراح:. باااين انه انساان نضيف.. وكلام امه اكد هذا الشي ..ونيته زينه.. لكن انغش في رحاب..







من مصلحته يصارحها بحقيقته والا بيخسرهـا ..
شو السر الي في حياته ......؟؟!!
إهانات متتاليه .. غير مباشرة لكنه تصل وتجرح.. والذنب أن ماله ذنبـ بكونه لقيطة

رعد:. انسانه غريبه .. على فقر اهلها بالنسبه لمستواه .. الا ان عينها شبعانهوماتهتم لاي شي مهما كان جديد ..
الا بمعنى اصح انسانه متبلده وبارده ..وهومايعجبه ذا النوع ..
شكلك ياارعد نسيت سرقاته وايده الخفيفة؟؟!!
طلول ..
بشور ..
نتعشى سـوا ..
رجع رعد لورى وناظرها من بعيد من غير لايحسوا فيه .. وهو يحس بالقهر ..
تضحك ..وتحكي بطلاقه ..
كلن يراا الناس بعين طبعه صدق ضحكة من الخاطر..ما لقى يشك إلا في طلال..وارجع اقول متملك.. تدرين قهرني يوم قوم بشاير من النوم عشان يقوله من وين تعرف شجن..وتقطع علاقته فيه..ساعات تحسين سخيف ما له شخصية ويتسير.. هل عدم اهتماام بشاير فيه"ما تضحك ولا تسولف معاه" هو الي خلااه يهتم بـ بدور؟؟!!

بشاير:. أكيد أنه قالت لـ شجن انه حامل.. فـ عشان كذيه تغيرة تصرفاته شوي مع رعد.. لكن كلام رعد له الي مثل السم
بعدين الاشكال هذي وصخه وماينفع تحكي معهـا ..

قرب رعد من عندهـا وعلىوجهه علامة استفهام : هههه ..ليه تبكيـن ..؟!!
انتي ماتعرفي الناس هذي كويس ..اغلبهم مريضين نفسياً .. انا لما كنت اشتغل بشهار اغلب الحالات اللي تتحول ليمنهم ..
أول رغم كل شي كان ما يهمه اذا انذلة وتطلقة .. لقن ألحين الوضع غير صعب تطلق وصعب تتخلى عن ضناه.. شو بيصير برعد اذا اكتشف انه حامل؟؟!!

شجن:. تشمتي على مساعد .. يبتي البلى لعمرج.. دواج ماياج ..
هارد لك صدقني لو تخطب رقاصه ماتوافق عليك ...ههههههههه

لو انك رجال من صلب رجـال قرب من لانـا بنتياو فكر تاخذها منـي ..
لكن رد عليه بكلام قوي وزادة قهر.. يمكن انه تطلب من بشاير ان تساعده عشان تهرب ببنته.. لانه صدق صعبه انه تتزوج قاتل زوجه ..إلي كان سنده وعزه وإلي حارب الكل عشانه ولا همه انه لقيطه.. وتاخذ قاتله وإلي يعايرة.. او أن تقنعه الجدة بأنه تتزوج مساعد؟؟!!

بشاير وشجن:. يمكن لقائهن في الوقت المناسب لانه شكلهن بيحتاجن بعض .. وخصوصا إلي حامل وإلي شكله بتنجبر على ريل تتمنى الموت ولا يكون زوجة

مساعد:. "زلة قلب"شي مبطي في القلب وودك فيه وقلته .. يمكن لانك في قرار نفسك تدري انه مستحيل تاخذك بطيب فـ بتيبه بالقصب.. صح تقهرك بتصرفاته وطول لسانة.. لكن عجبتني يوم رديت ع امك وقلت
مساعد بدفـاع .. : هي مالها دخل مطلقاللي خطبهـا ..

وصايف:. أناااانية .. شو يعني ما تييبين عيال.. مب نهاية الدنيا.. "المال والبنون زينة حياة الدنيا".. بتصرفاته بتخسر ريله وممكن تتطلق

نايف:. صبره على وصايف .. يدل على حبه له..ويمكن لانه بنت عمه فيشفع له الي سوته فيه
وماهي باي مصيبه ..
سديـــــم ..
المدمنه .. المجنونه بنظره ...
لاا عاد اصبر وشوف المصيبة .. الي صدق بتجننك.. ودي بس اشوف وجهك يوم اتشوفه وهي بنوته مثل القمر .. أنت يوم اهي "بوية" مقابل صورته 24 وين وهي بنت ..أكيد بتعجل في العرس>>أن شاء الله ما تضبط خطة سديم

سديم:. شخصية يديده وحلوه بالأحرا بنت طبيعية.. خجلة من بندر ما اتوقع .. انه يدل على حب لكن جمايلة عليه وايد ستر عليه..ساعده في ترك الحشيش ووو .. ويمكن لانه اول ريال تحتك فيه.. فتحس بهذي المشاعر..
انااا وحدهماتنفع لزووووووووووواج ..
وحتى لودخلت عند والله لاخليه يهرب ..
شو بتسوي .. تدرين الكيمرة الشغاله في غرفة سديم ما رتحت له..وهي يوم صرفة البنات عشان تنفذ خطته .. لكن اتوقع ان حد يلاقيه ويمنعه تظهر بشكل الي كانت مخططه عليه..لكن هل غفلته وعدم معرفة بأن إلي خاطبنه هو نفسه الشخص الي اعتدا عليه.. في مصلحته؟؟!!

بندر:.: اكثر من مره قلتلك انا واثق فيك ..
عجبني انه برغم من الي سوته سديم والي صار فيه.. يقوله هالكلام.. يبين له ان رفض مب لشي ثاني..لكن ليه ما قاله عن نايف وليش تم يمدحه له.. ليه غباا عنه.. لهذي الدرجة يحبه ولا يبا يجرحه.. لاا وترمي الاكل من فمه على ايده وما يتغزز

البارت يبشر بأن البارتات الياية عامرة بالأفراح والمسرات ..
نتريااج شمووس ولا تخلين السوق يلهيج عن الكتابة ^_*

في حفظ الرحمن

انامل ح ـائره 13-10-08 08:53 AM

ياربي
توقفي في اوقات حماااااااااااس
يوووووووووووه >>> متوترة هههه
بس بجد البارت روووووووووووووعهـ
ويحمل استفهامات كثيرة

وضع فجر صعب صعب صعب جــــــــــــــداً
يعني هي بين نارين
كيف توافق عليه وهي كده
بس اتوقع والله اعلم ان بشر رح بتفهم الوضع
ومارح يلمسها او يعرف عنها شي ببداية زواجهم
وهذا بسبب شخصية بشر الطيبة وقلبه الابيض
ممممم عبد المحسن ليت يكون له دور قوي بالقصة
يعني مو بس تتحدثي عنه باسهاب بعد اللي صار
اتمنى تلقي الضوء على حياته

ورحاب والخبر المحزن اللي سمعته
بجد شي صعب
لكن.. هل بتخلي شخصيتها الجديده تطغى عليها بعد موت عائشة
ولا بتفوق وترجع لحقيقتها
وايش السر اللي عند جراح ومتردد يقوله لها
شوقني والله ههه
والله يعين رحاب على اللبنانية لورا مدري لارا
رح توقف لها في طريقها وتتعبها

بشاير ورعد يختي يضحكني هذا الرعد
يباها ومايباها
يحبها ويكرهها
يباها تسكت ويباها تتكلم ويحب يسمع صوتها
تصدقي تصويرك للأحداث يعيشنا الجو >>> احلفي
يعني حتى انا صرت اتخيل صوتها خخخخ
انا اتوقع ان رعد يحبها بس مو حاس بنفسه
او ممكن لانه تعود على حب التملك واي شي يباه يحصله
فلما شاف البرود والجفاء من بشاير
وعدم الاهتمام تنرفز مو متعود الكل حوله >>>يعني انتي فاهمه
تصدقي تنفع لرعد اغنية كاظم
اكرهها واشتهي وصلها!!!!
وانني احب كرهي لها
احب هذا اللؤم في عينها
وزورها ان زورت قولها
اكرهها
ههههههههه

شجن واخيرا يامساعد مابغينا هههههههههههههههه
اخيرا طلبت يدها
بس والله لتوريك الويل ونجوم الظهر خخخخخخخ
وانت رح تكون كل مالك تحبها زياده
بس هي بالاخير رح تحبك
لكن تاكد انك رح تتعب ولما تحبك بعد عنااااااء وجهد
ومو بالساهل رضاها عليك
استمري ياشجن في تنغيص حياة نجلاء البلهاء
عذبيها ضيقي عليها عيشيها في كوابيس >>> حاقدة البنت بقوووة ههه

سديم الله يعينها على نايف
هي الى الآن مو عارفه انه هو
اما لو عرفت >>> وااااااااااااااااااااي الله يعينك يانايف
بس والله اني مقهورة ليش بتتزوجه
اباها لبندر وبس
والله اني متقطعه عليه
حاسة قلبه ينزف من الحزن
بس لو جينا للحق هذا التصرف السليم
الله يعينك يابندر رح تشوف الحب ينزف لغيرك :(
والله اني صايرة متوترة زي نايف >>> اللي مايستاهل سدووومهـ
بس عندي سؤال؟؟
انتي تقولي ان سديم حلقت كل شعرها
ولما نبت صار طوله سنتيميترات بسيطه
كيف في هذا البارت صار شعرها لظهرها؟؟
الا اذا انه مرت شهور طويلة
مع ان مسرى الاحداث مااوحى بهذا الشي
ياليت توضحي هذا الشي
وكمان تقدم واضح في سديم
تغيرت وصارت تلبس الوان ههه
والاهم صارت تستحي هههههههههههه

وكمان السر اللي عرفه بندر من عمه
انا توقعت انها بنت هناء
لكن اللي صدمني انها بنت اخت عبد الرزاق :(
شي يعور القلب يعني الجرح جرحين بزيااااااااااااااااااده
بنتهم ومايعترفوا فيها
وهذ رح يكون صدمه قووووووووووووووووووووووية على سديم لو عرفت
يمكن تنتكس وترجع زي اول :(

بارت جنااااااااااااااااااان شمووووووسة
وعظم الله اجرك في بستك
ربي يقويك ويعافيك

f4e 13-10-08 01:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله رواية رائعه جداااا ياشمسنا رائعه في سردك للقصه في الاحداث في كل شي <<< عيني عليكي بارده
بالنسبة لتعليقي عن ورودنا:
سديم: أخيرااااا مابغت تصير بنت وقسم بالله فرحتلها من قلبي وان شاء الله نايف يحبها ويقدرها ويحترمها ..
رحاب: أحسها بدات تضيع بسبة الغربه اللي عايشه فيها وماهي لاقيه غير جراح تحط كل حرتها فيه<< والله مسكين يحزني الله يعينه
فجر: وااااااااااااااه يافجر مااقول غير الله يحنن قلب بشر عليكي يااااااااااااااااارب
بشائر: رهيبه تعجبني شخصيتها كثيييييييير والله ان رعد مايستحق ياخذ وحده مثلها<<< شايله عليه كثير من تصرفاته الشينه معها
شجن: احسها قاسيه كثييييييييييييييييير ماالومها يمكن الظروف خلتها كذا والله يعينها على ام مطلق ..
واخيراا دمتي بووود ياشمسنا ..
اختك: f4e ~_^

katkootah 13-10-08 04:34 PM

يعطيييييييييييييييييييييج الللللللللللللللللف عافيه شمووووووووووووسه بدعتي بصراحه


اخيرا سديم تعالجت وردت طبيعيه بس صج صج صج صدمممممممممممممممه طلعت بنت عمهم


يعطيج الف عافيه حبيبتي وناطرينج في البارت الياي لا تطولين علينا بليزززززززززززززززززز

امواج الذكرى 13-10-08 04:48 PM

وااااااااااو بارت رووووووووعة ياعسل بصراحة من غير كلام رواياتك ممييييييييزة لو اجلس لين بكرة اقول مميزة مااقدر اوفي حقها ماشاء الله
وربي ابداع ياربيي من الحماس ماني قادرة اكتب توقعاتي هههههه
عن جد كل مااتوقعت شي يطلع العكس ههههههه
يلا نسنتناكي

كشكوشه 13-10-08 05:42 PM

مشكوووره شموسه عالبارت الي يبرد القلب

توقعاتي

سديم طلبت انها تلبس تنوره لعند الركبه علشان يبين الحرق الي برجلها ويشوفه نايف ويرفضها علشان كذا قالت مابي احد يشوفني بالتنوره

رحاب حسيت انها بتقول لجراح انها لقيطه وبتقوله قصة حياتها وبيوقف معها وبيساعدها

فجر يمكن بشر بيحبها وهي بتحبه واذا اكتشف انها مو بنت بيتوقع انها مطلقه

شجن احس بتتزوج مساعد علشان تضمن ان لانا تكون معها ومع مرور الوقت بتحب مساعد وبتعرف ان ماله ذنب في موت مطلق

بشاير
اااه يابشاير , اتوقع رعد بيكتشف علبة التحليل فالحمام وبيسوي لها سالفه لانها حملت وبيطلب منها انها تنزله, بس مو موافقه وفالاخير بيستسلم للامر الواقع وبيحب فكرة انه بيصير ابو

نايف _ لما بيشوف سديم بينجن على جمالها وبيحبها
بندر _ هو الي بيشوف سديم بالتنوره وبيشوف الحرق الي برجلها وبيجبرها تغير لبسها

الكاميرا الي مفتوحه وهي تصور احس بتصير لها سالفه




شموسه يابعد قلبي تكفين لاتتأخرين علينا

AL7ayrana 13-10-08 09:05 PM

هلاا شمووسه ..


تسلم اناملك ع الاجزاء ...

بس انصدمت من سديم تصير بنت عمتهم<<<:eek::eek:
ورحمت بندر :EWx04511: ياارب تجبرين بخااطره <<موتي رهف والا نايف اي شيء سووي له بس عشاان يفرح ويكون حلمه حقيقه


واخيرن بشاير وشجن التقووو<<<:asd:


وفجر<< انا اللي خاايفه عليهااا

بس لااا تموتينهااا بليلة زواجهاا ..!!


واباارت الاخيير مرره رووعه ياليت كل البارتاات كذاا ..<<طماعه :YkE04454:

بحفظ الرحمن

شموخ للأبد 13-10-08 09:15 PM

رووووووووووووووووووووووووووووووعة

يوه وش راح يصير مع بشاير الله يكون بعونها

وسديم أتوقع يكون لها حياة سعيدة وراحة من العذاب


رحاااااااااااااااااااااااب يا عمر ي لييييييييييييييييييش تغرقين نفسك وتسيرين على غير مبادئك الله يكون بالعون


شموسة واللي يسلمك على هالبارت بس لا تتأخري علينا

والبأيه في حياتك يا حببتي على بستك

وي ديه حال الدنيا

بايو

بريق الألماسة 13-10-08 10:29 PM

تعالي شوفي البسمات أوزعهاياشموسه وأنا اقرى البارت

ووواااااووووووووو

ربي يبارك فيك

فرحت كثير لتغير حال سدومتي وأتمني تصير معجزها تنقذها من

هالخبل نايف شين الحلايا

أنبسطت من حمل بشاير وحسيت أن الطفل القادم بيقلب موازين

كثيره لصالح بشورتي

رحاب متأثره بالمصايب اللى تحل عليها يارب ساعدها

شجن روعه مشاعر مساعد تجاهها بيكون فيه عقبات كثيره وأكشنات

اكثر بينهم بس ياليت يتصالحو بالاخر

فجر مدري ليش مطمنه من زواجها من بشر انها ماراح تنكشف لاني

حسيت أنه عاجز وبكذا بيمشي الحال

ربي يوقفك شمسنا وخذي راحتك بالكتابه

أحنا متابعين

sammm 13-10-08 11:09 PM

الاخت متكحله بدم خاينها

انا اتابع مايخط قلمك من وقت طويل اعتقد من سنتين او تلات

اذكر اني وقتها كنت بالمهجر وجذبتني كلماتك جدا

انا من المتابعين بصمت ولا تستهويني كتابة الردود والتعليقات

لدي الكثير لقوله ولكن لا ادري لما كلما ههمت للكتابه لكي انتي بذات يشغلني امرا ما!

ياترى ماسر نيك نيم متكحله بدم خاينها سادي وغريب ويلفت الانتباه اتمنى ان يكون مجرد نيك نيم!لا اكثر


عذرا على الاخطاء الاملائيه الغربه تفعل الكثير بالانسان



لي عوده

мίśś Ľǿłỹ 14-10-08 01:20 AM

روووووووووووووووعه تسلم يدك يا قمررررر

يعطيك الـع ـــــــاااااااااافيهـ


بسس بليييييز شمووووووس سدييييييييم لا تتزوج هالتاافه نايف الله يخليييييك

تراتيل الغرام 14-10-08 01:22 AM

مشكورة شمووووسه ع الروايه تصدقي اني اجمع اجزاءها
ولحد الحين ما قريتها !!!!!!

احب اقرا الروايه وهي مكتمله تحمست مررررة
ع فكرة كم باقي ع الروايه وتنتهي ؟؟

سارونـة 14-10-08 08:26 PM

اول حاجة الله يرحم قطوتك ^^
ثاني حاجة لو بدي اشكرك على البارت ماراح اكفي ولا اوفي
ياشيخة من اعجابي بكتابك ماشاء الله عليكي
نفسي اشوفك واحضنك
حتى باحلامي روايتك لاحفتني ماشاء الله
ابداااااااااع × ابداااااااااع
ورووووعة بمعنى الكلمة
تسلملنا احلى كاااتبة ربي يحفظها ويصونها
نجي للشخصيات
سديم/ مسكينة اول ماحبت بندوري طلعلها نايفووه الخايس بس ماراح اضمن انه يذوووب وهو يشوفها بالتنورة *_^ وبندر راح يتحسف قد شعر راسه انه سلمها لغيره ..الخجل وصداقتها مع العنود وهاجر هذا اللي رجعها بنت واحسن من بنت بنوت كمان تعرفي اني شهقت اكبر شهقة عندي لما دريت انها بنت عمة بندر وهي بنت حرااااام كنت احسبها تاهت عن اهلها وهي صغيرة كله الا انها بنت حرام ولا امها اسمها هيل مدري جوز مدري قهوة مال الفضايح عليها فكووووني عليهااااا ولا لها عين تسأل عن بنتها وتطمن عليها مدري من العصبية ماقريت اذا كانت عايشة او ميتة
اذا ميتة الى جهنم وبئس المصير << الاخلاق تجاارية ^^
واذا عايشة دلوني على عنوانها وانا اعرف اتصرف بطريقتي << عااايشة جوو مع الرواية^^
مدري ايش اتوقع لها سعادة مع بندر ولا مع نايف المهم انها تعوض حياة الظلم اللي عاشتها
رحاب / من المبادئ والقيم لانانيتها ونرجسيتها ومايهمها غير حالها جراح بالنسبة لها بنك متحرك ورحاب لجراح باربي دخلت لحياته ومو بعيد تدخل لقلبه *_^
عايشة امها الروحية مااتت والله زعلت عليها مدري اخاف تكون كاتبة وصية وتقول انها بنتها وتصير الكذبة اللي قالتها لجراح تطلع صدق
فجر / كنت اتمنى اللي انقذها يعقووب وكنت اتمنى تقوم كونفو ومضاربات بينهم << ياحبي للاكشن ^^
وام يعقوب بدأت تشك في فجر من تحت السوسة سهاموه ومحيسن النذل
عبد المحسن اللي عمله مع البنات كله يتعاد في اخته من جد الزمن دوااار
وبشر دواااامة جديدة مع فجر امكن بدايتها قرف واشمئزاز من ماضيها وامكن نهايتها حب
اول ماسمعت عنه انو طيووب وقلبه اصفى من اللبن بس معقول يرضى ببنت كانت من حضن رجال لرجال
وحتى لو تابت اسمه لها ماضي والله متشووقة اعرف الاحداث اللي بينهم
بشاير / جات الحزينة تفرح مالقتلهاش مطرح << على قول المصريين
يوم تجي تعامل رعد بالطيب والمعاملة الحلوة يكون هوا فاهي بالملعونة بدور
بس الحلووو انها حــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــل << مستبشرة خير ^^
امكن هذا اللي يربط بينهم لنهاية العمر
شجن / عجبتني يوم خسرت نجلااءوه وخلتها مثلها مثل الحجر بس لو انها كملت معروفها ومادقت مساعد بالكلام هيا خدي على راسك وخدي احلى عريس مساااعد فين حتلاقي مثله
نجي للشباب القمامير << قاطة الميانة ^^
بندر / اخخخخ انتي ورومنسيتك بغيت يغمى علي لما حطيت ايدك عشان سديم كانت بترجع ( وهـ ياقلبي الحقواا علي ) << عبارة عندي ^^
رعد / فكووووووني عليه صحيح انه مزيون الرواية وانا اشهد ^^ بس ماتعطي زوجتك الهدية وتعطي بدوووره الخااايسة ..كلمتك بالطيب وقالت تبى تتعشى معك مارضيت ولما جات مع طلال تبى تلعب اشتغلت الغيرة << يااخي ماعرفتلك طريق
شايف بدور الخايسة راح يذبحها وليد على يده ومو بعيد انا اذبحك لو زعلت بشاير وهي حامل << هيا اعطيلي حلاوة البشارة ^^
<<< اقولكم عايشة جو ماتصدقووني
جراح / عجبتني يارجال وانت قاعد تهدي في رحاااب ياخي عليك اسلوب يخلي القلب دق دق دق دق هههههه ^^ الحلو فيك انك متربي وماعندك سوالف البنات والخرابيط بس ماعجبتني انك غبي قدام رحاب وريها قوتك رجولتك مو بس تدفع تدفع جوال سيارة مطاعم حتخليك على الحديدة اسمع نصيحتي ^^
مساعد / احلى واجمل زلة لسااان صح راح تشيبلك شعرك هذه الشجن بس راح تحبها وتقول سارونة قالت ^^
نجي للانذال الخايسين
محيسين / يااخي على الوصف اللي قريته انك مزيوون بس ياكرهي لك ودي اعرف وش سوى فيك ابوك طردك من البيت ولع فيك عاادي هذا كله تستاهل << قلب حجر ^^
نااايف / وش صار في الـ 8 مليون ان شاء الله لعنوا خبرك في البنك وطردوك والله لو تقرب من سديم وفلوسها مدري ايش راح أسوي بس استعد لمرض القلب وانت تشوف سديم بالتنورة متأكدة راح تطلع عينك وتلعن وصايف واللي جابوها وحتقول هذه بنت مو مسترجلة نشوف وقتها ان شاء الله ^^
عبد الله / فكــــة منك ماسمعت عنك خير شر بس عجبني رد وحدة حلوة انه يرجع من برا ومعاه الايدز ( الله لايبلينا ) ساعتها بس حتنطفي ناري
صقر / بعد مليوووون فكـــــة لاتطلع في حياة فجر كفاية عبد المحسن النذل اخوها والنعم فيه ماظنه ترك حياة اللهو والبنات وامكن ربي يبليه بأمراض الدنيا << شريرة ^^
شموووسة
احلى بوووسة لكي يااحلى كاااتبة في الدنيا
بااارت يجننننننننننن بمعنى الكلمة واحداث لا على البال ولا على الخاطر ماشاء الله عليكي ربي يديم عليكي الخيال الواااسع والافكااار الحلووووة حمستيني حييييييل بس مابدي ازعجك واقولك بسرعة نزلي الاهم راحتك يالغلا معليش طولت عليكي بس والله من اعجابي
اختك : سارونـة

aho0od 15-10-08 12:13 AM

مرحبــــــــا
مساء الخير ...

يعطيك العافـــــــــيه يا احلى شموسه بالعالللم .. بارت ولا ارووووووووووووووووووع

مررره مررره مررره متحمسه للبارت الجاي اكثر من الي قبل احس فيه احداااث قويــه ابي اعرف
كيف راح يتقبل رعد خبر الحمل..؟
.. والنظره الشرعيه لسديم يالبى قلبها..
وهل راح توافق شجن او لا ع مساعد.؟
ورحاب وش بيصير فيها بعد موت امها الروحيه..؟

بــأنتظارك.... ;)
تحياتي:
aho0od

انامل ح ـائره 15-10-08 04:46 AM

بآآآآآآآآآكـ.,’~{
انا اتوقع ان نايف رح يحب سديم
ويمووووووووووت فيها
ولو انه مايستاهلها
لانه واطي.......####
ومتأكده ميه في الميه
ان سديم مالها دخل في اللي صار لأخته دلال اظن كده اسمها
اتوقع ان عبدالله هو السبب >>> والله اعلم

اشتكي بصمتي 15-10-08 05:06 AM

الباااااااااااااااااااااااااااااااارت جنااااااااااااااااان

يعطيك الف الف الف عافية عليه صدق تخرتي شوي بس جبتي كثير

بشااااير الله يعينك على مااااااابلاك حاامل بعد جد الله يعينك بس يمكن يكون خير لك .........

عجبني انها تلاقت اخيرا مه شجن الحين يساعدو بعض

رعد ياناس اموت عليه مع ان عليه حركاااااااااااااات ترفع الضغط ياا حمار حرمة اخوووك ياادب

والله طحت منعيني بس احبهمع اني احسه يموت بشاير بس للحين مو داري ههههه اجل تغار عليها

الله يتمم على خير

مساااااااااااااعد هههههههههههه خطبت شجن ياخي انت مو مفتك منها وهي مو زوجتك شلون لو

تتزوجها

شجن ههههههههه وافقي بس رجال وطالبك على سنة الله ورسوله وش تبين بعد وعم بنتك وسواق

شاحنات...........

بندر صرت تعجبني باسلوبك مع سديم انت سبب خروجها من قوقعة الادمان صدق دكتور وبعد عنها وخلك

برهف ..............

سديم مبروووووووووووك مرتين الاولى على انك من عايلة رهف وهم اهلك وثاني انك بتتزوجين

انشاء الله تحبين نااااااااااايف ويحبك وتخلفون صبيان وبنات ههههههههههه متحمسه

فجر احسن حل انك تتزوجين واحد قريب من اهلك ولد عمك الله يوفقك يارب


مشكوووووووووور شموسه على بارت والله يعينك على فراق قطوتك

شفى2002 15-10-08 03:00 PM

جزء رائع شمس
كل ورده داخله على وضع جديد عليها راح يأثر في حياتها يا راح يكون بداية الأمان والراحة أو راح يكون
عذاب جديد في حياة كل وحده منهم

قلوب ضميانه 15-10-08 04:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم القصة اكثر من رائعة

بس بليييييز نايف لا ياخذ سديييم وطلعييي سالفة ان بندر ياخذهاااا حرااام ما ياخذووون بعض

وغير هذا خلي رحاااب تحب ياربيييي نسيت اسممهه المهم تحبه اييي جرااااااااااااح

و بشاااير تاخذ حقها من رعد ويحبهاااا باسرع وقت ممكن وتقول له الحقيقة ويرضى فيهااا


وتكبر بعيييينه بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ز

اما شجن فاكيد مع مساااااعد يالله عاااد ولا تبخليييين عليناااااا بليييييييييييييييييييييييييز

جزاك الله الف خير

مر مثل العسل 15-10-08 05:25 PM

مرحبا شموسه

تعليقي عالبارت غير انه روووووعه


سديم >>> يا حبي لهالبنت اموت فيها الحمدلله تغيرت بس خايفه عليها من نايف ما اعرف وش بيعمل فيها


بشاير >>> كاسره خاطري ماعرف وش راح يصير لها في المستقبل

شجن >>> أكرها ما احبها مادري ليه

فجر >>> أتوقع انو بشر عاجز فما بيعرف انو فجر مو بنت او يمكن يكون شاذ

رحاب >>> بصراحه تغيرت كثير مو هي رحاب الطيبه اتوقع انو سر جراح انو متزوج واعتقد انو ام جراح هي ام رحاب وبتعرفها من الخاتم


انا عارفه ومتاكده انو توقعاتي كلها ما بتصير لان كل شي اتوقعه يصير عكسه

تقبلي مروري

ايوا صح لما قلي عن قطوتك انها ماتت تضايقت كثير حسيتها قطوتنا



تحياتي
ــــــــــــــــــــــــــ /// ـــــــــــــــــــــــــ

engneera 15-10-08 05:44 PM

اهليين شمووس يعطيج العافيه عالبارت الحلو والله يرحم قطوتج <<<< ما تحب القطاوه :p

سديم اتوقع راح يشوفون الحرق اللي فيها بالكاميرا ويمكن بالنظره الشرعيه اوبعدين يسوولها حفله ويحضرون فيها بشاير وشجن ويلتقوون

شجن حبها حق بنتها يمكن يخليها توافق على مساعد ووضعها الحين احسن من الاربع ينات اللي كل وحده بمصيبه

رحاب امممم يمكن تطلع عايشه امها وترجع السعوديه , متشوقه حدي بعرف سر جراح :p

بشاير شمووس هذا رعد يرفع الضغط صاير :D اخاف لما يدري ان بشاير حامل بدور تقنعه انها تنزل الياهل

فجر يمكن بشر فيه مرض ومراح يطلب منها تحلل قبل الزواج ونبي نعرف ابوها شسوا حق محيسن النذل

ووشمووس عندي فضول اسمع نغمه نشيد هتلر :D وموفقه انشالله بالجامعه :)

صبوحهـ آلشحرورهـ ..! 15-10-08 08:43 PM

الله يرحم قطوتك شمووسه و يخليها من قطاوة الجنه << دعااء خربووطي
المهم سدييم مستحيييييل تتزوج و راح يصير شي .. ما اعرف ايش هو بس راح يصير ..
و شجن راح تتزوج مساعد
و بشاير بتقول حق رعد انها حامل بس مو الحين بعدين لما تصير بالرابع ولا شي عشان ما يقدر ينزله ..

اييه صح قولي لي شسم قطوتك عشان اذا جبت قطوة انا اسميها عليها !!

{{.... ذم ــــا !! 16-10-08 12:25 AM

شموووووووســهـ ,,

حبــــي الأول والأخيــر ,,

كـــــــــــــــــل عــآآم وأنتي بخيــر <== بدرري

وعظم الله أجــركـ بقطوتــكـ

أدري أن مــآآلي خــآآتمهـ ما رديتـ عليكـ إلا رد وآآحد ولآآ عــآد شفتي خشتي المملوحــهـ
بس والله صــآآير فيني عجــز مو صــآحي تهقيــن فيني عين !! <=== تفكييرر عجووز

ترررى مـآآ فآآتني ولآآ بآآرتـ مـآآشيهـ معك أنــآآ
ودي أعـــلق عليهم وآآحــد وآآحد بس اللي فــآآتـ مـآآتـ واحنــآآ عيــآآل اليوم <== فــآصلهـ

نبدأ ...
الحمدلله نحمدهـ ونستعينهـ ونعوذ بالله من شـرور أنفسنـآآ ومن سيئـآآت أعمـآآلنـآآ من يهدهـ الله فهــو المهتدي ومن يضلل فـ لن تجــد لهـ وليـآآ مرشـدآ <== بالله في أحد لآآعبـ عليهـآآ قايل لهـآآ بتخطبين في مسجد

أول شي ... وين هالبـــزر ....
رهــــــــــــــــــف روحي صلحي لي قهــوهـ خليني أمخمخ على هالحلووين اصنع شي يفيـــد المجتمــع بدآآل طيرتكـ بهالعـــرس مشكلة المبزرهـ إذا أعرسواا ينشبووا لنـآآ في الحلق ما غيرر بندوري ,, بندوري <=== ترى مــآ أقصدكـ أبد

___ >> في العمــــق << ___

شـــــلة الأنس أشوف غبت كم بــآآرتـ سوويتوووا النوون ما يعلمــون !!

رعـــد ,,,
تعــــآآل أنتـــ ما تقووولي وش قــلة الأدبــ اللي مسويهـــآآ مع عــنزكـ السـآآرحهـ بدور عــآيف هالقمــر بشــآير ورآآيح لـ شينة الحــلآآيـآ صدق معمي على قــلبكـ مـآآلتـ عليكـ وعلى ذوقكـ لآآعبهـ عليكـ بـ هالدمعتيــن اللي في جيبهــآآ متى ما بغتـ طلعتهـآآ
أجــل مسكينـــهـ مـآكآنتـ تدري أن وليد هو اللي متقدم لهـآ مسكينه برئيهـ ,, جعلهــآآ اللي منيب قـآآيلهـ كــآآنهـآآ فآقعهـ كبدي ,, وبعــدين مآآ تقولي وين كبــريآآئكـ اللي مضيعهـ وإلا عنــد بشـآآير أسد وعند اللي ما تتسمى قطوو ,,
مـآآ غير مستلم هالضعيفهـ بشآآير أنتي مطنشتني تضحكين وتسولفين مع غيري وأنـآآ لآآآ ما تقوولي يـآآ هالثووور هي وش جــآآلسهـ تسووي في السيـآآرهـ مــآآلتـ عليكـ أنتـ و عنزكـ هالمطفوووقهـ اجل مرحهـ والحيـآآهـ في صوتهـآآ إلا عجووز متصيبيهـ ,, يا مــآآل ........................ يعجز لسـآآني عن وصف علآآلتكـ أنت ويآآهـآ
هيــــن يا رعيــد بنشووف وش بيصير إن غـــداً لـ نـآآظرهـ قريبـ <== أمووتـ أنـآآ ع التجميع
مــآ أقول إلا الله ينور بصيرتكـ ,,, قوول آآمين <=== عجوز بالبصمهـ



بشــآير ,,,
هــلآآ والله بـ بنيتي تعـــآآلي تكفين خليــني أحـــب رآآسكـ يآآ لبى قلبكـ والله انكـ شيختهم بيضتي وجــهـ الله يبيض وجهــكـ مهووب هالنحيــس رعيــد جعلهـ اللي منيب قـآآيلهـ عــز الله أنكـ عـآآقلهـ هذي الحسنهـ الوحيدهـ اللي سوتهـآآ شجن أنهـآآ نصحتكـ تحـآآولين مع رعدأنتي اصبري ولا تيأسين وإن شـآآء الله ربي بيعضوضكـ على صبركـ بـ خير
بس انتي وآصلي والله معـآآكـ وآآصلي <== مسكـت خــط ,, شوفي يـآآ بعدهم ترى رعد قلبهـ قلبــ بــزر ولآ يهـون عقلهـ بعـد ,, بس أنتي تقدرين تكسبينه وتنقذينهـ من هالعــنز شغلي مــخكـ وإن شـآآء الله كلهـآآ بـآآرتين و قلبهـ ملكك إن شـآء الله
ايـــــــــــــــــــــــــــــــهـ ,, بغيتـ أنسى مبررروووكـ على الحمــل الله يتمم لكـ بالأمن والأمــآآن <=== الدعوهـ على كيفهـآآآ
الله ينوووور بصيرة رجــلكـ ويهــديهـ وهو إن شـآآء الله مهووب مثل الثيرآآن اللي تركوكـ لمـآآ عرفووآ بحقيقتكـ ,,



ســـديم ,,,
يــآ لبى قلبكـ هذي بنيتي أمووووتـ عليــكـ أنــــــآ عــسل ,, شفتي كيــف الصحــهـ زينهـ ,, وإن الـوآحد لمـآ يكـون وآثق من نفسهـ أولآ وإن النـآآس ما يزيدون عنهـ بشـيء يحصل الرآحة النفسية
أنتي كنتي ضحيهـ لضعـآفـ نفووس وحكمتي على نفسـكـ بالعقـآآبـ على شي مـآآلها يد فيهـ ,, وأقنعتي نفسكـ أن اللي مثـلكـ مـآآلهم حظ بالدنيــآ ,, حـآولتـ تقتلين أنوثتكـ وتخفين ضعفكـ ورفضتـي أنكـ تخففين على نفسكـ وتفضفضين لـ شخص
لكـن فطرتكـ كـ أنثى غلبتكـ وضعفكـ اللي حـآآولتي تخفينه تفجر قدآآم أكثر مخـلوق حبـكـ ,, أنــآ أقول اتكـلي على الله ,, مـآ أدري أقولكـ تزوجي نـآيف على الأقل تقآبلين وداد وتتسآمحين منهـآ وإلا ,,, اتبعي قلبــكـ <== تلمح ودهـآآ تخليهـآ تأخذ بندر
الله يكوووووووووووون معكـ
تصدقين اني كنتـ أكرهـ هالـ عبدالرزاق مرهـ بس خفـ كرهي لهـ بعد ما عرفت ان في قلبهـ رحمــهـ ورجعــك على الأقــل مهمـآآ صآر تكونين بين أهـــــلكـ



بنـــــــــدر ,,,
اصبــــــــــر خلني اصيح :Taj52:
والله انــهـ ضـآيق صدري عليـــــــــكـ رحمتكـ عقبـ حبـ هالسنيــن وأخر شي تزوجهـآ لـ وآآحد ثاني ,, أنا أقوول لو تسحبـ على هالبــزر يكوون أصرف لكـ ,,
ما تنفع لكـ لو أنكـ متزوج بدري كـآن عندكـ بنت كبرهــآآ ,,
وأنــآ معكـ ,, دعوواتي لكـ من صميم فؤادي إن الله يكوون في عوونكـ



رحــــــــــآآبـ ,,,
أفــــــــــآآآ يا ذاا العـــلم ما هقيتـ هالسوآآيآ تطلع منــــكـ وإلا هذي تربية مــزنهـ الدعووهـ مو دنيــآآ ونــآآس عايشهـ فيهــآ منهم اللي عـآآيشهـآ بقذارهـ ومنهم اللي عايشهـآآ بطيب وزهد فيهـآ
الدعووهـ فيهـآآ أخرهـ فيهـآ قبر فيهـآآ حسـآآبـ فيهـآآ ربـ جل في عــلآهـ يرآآقبكـ وين ما تكوونين و وش تسوين في كل ثانيهـ لآآزم تتذكرين أنكـ عـآيشهـ لعبـآآدتهـ مو عـآيشهـ لأنك سعوديهـ أو لأن عندكـ أم وأب أو ..... أو ... الخ
من هالتفكير التـآفهـ والسيء اللي غزى رآسكـ ,, فكــري لا تضيعين نفسـكـ بيدكـ عمر اليتيم او اللقيط او الفقير او أي شخص كـآمل كـآآن لهـ العـذر في هالأمور
صدمتينــــي في تفكيركـ في البــآرتـآت الأخيــرهـ ,,, أتمنـى أنكـ تصحين على نفسكـ بدري ..
وعظــم الله أجركـ بـ أمكـ عــآآئشه



جـــرآآح ,,,
والله انكـ طيبـ بس,,
1- مـآ أتوقع أن سوآلفـ رحــآبـ بتعدي عليكـ ,,
2- خـــآطري أعرفـ قصتكـ ,,,
ايهــ وسلم لي على أمــكـ ترى حبيتهــآآآ



فجـــــــــــــــر ,,,
يا قلـــبي قلبـــكـ ,, والله اني راحمتــــــــــكـ احس وين ما تطقينهــآآ عوجــآآ عـآيشهـ بين أهــلكـ بس غريبهـ عنهم ,, أخووكـ يحـآآول يعتدي عليكـ ,, أمكـ بدتـ تشكـ فيــكـ ,, أختكـ سهـــآآموهـ العلهـ وتفكيرهـآآ اللي كنهـ وجههــآ
بس أحــلى شي أنكــ بتـــأخذين بشـــر هالسكــــر والله أنهـ قــلب يمشي على الأرض ,, أنتي خذيهـــ وتوكلي على الله وإن شــآء الله ما صـآآير إلا كل خيــر



شجــن ومســآعد ,,,
لآآحظـــــــــــــوا اني جآآمعتكم لأني بقوولكــم نفس الكــلآآم
حسنـــــــــــــــــــــــــــوآآ أخــلآآقكم لــ أرقــص العصـــآ على ظهـــــوركم
ومــآلي كــلآم معكـــم لين هــذآآكـ الوقتـ




أبو يعقــوب ,, طلــــول ,, أم يعقــوب ,, هــآآجر ,,,
قلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووبـ من هينــــــــــآآ لــ بيوووتكم :iU804754:



برآآيفتــ لــ شموســــــــــهـ ::
شموووسهـ ابي عيـــديتي تسلفيني رعـــد إذا خلصتــ القصــهـ
وش رايكـ ؟؟ :c8T05285:
تبــآآدلين تعطيني رعد وأعطيكـ عبيدآن و معه رهـف هديهـ ..؟؟ :biggrin:


وبس أدررري قرقتي وآآجدهـ بس مثــل العســــل ,,, صح شمووسهـ ؟؟ <== تكفيــن لا تشمتين فيني أحد


ســــــــــــــــــلآم

شمعه فوشيه 16-10-08 01:21 AM

هلا وغلا شموسه منور المنتدى حبيبة قلبي انا من اشد معجينك >>>>والله ماتكذب


حتى بالسكول ازعجت ماي فريند مابقى الا اعلق لوحه عند باب المديره>>>>برآآآ

انا مااقدر اعلق لاني مبهووووووووووووره في اسلوبك لدرجة اني ماصرت اتوقع

لاني واثقه فيك وبافكارك

شموس الله يوفقك والى الامام ومن هالحال وافضل وعقبال مانشوف كتبك تنباع في الاسواق

بغيت منك طلب باسمي وباسم متابعين رواية شمس السديري سوا الموجودين او اللي خلف الكواليس

ابي منك تخبريننا متى تنزلين البارت لاني ورا سكول ومااقدر ادخل كل شوي اشيك

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اختك..............شمعه فوشيه

مشتاقه لعيونه 16-10-08 02:43 AM


شموسه ياقمر إنتي موجود ماأصدق وحشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااني أويييييييييييييييييييي

بصراحة بعد كتاباتك أعتزلت كل القصص والرويات الثانية غير شمس مانبى

صدقيني بنت عمي دائما تسألني عن القصص اللي عندي أقولها لغير شموسة ما أقرأ أبدا

بصراحة أنا ماأحب أتوقع للقصة لكن أتمنى مساعد يتزوج شجن ماأعرف ليه بس يمكن لانهم لايقن بعض

أما فجوره ياقلبي عليها انتبهي لها الله يسعدك

لاتنسي زوجي بندر وسديم بكيفك المهم يتزوجو

البقية لا تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!

تقبلي مروري ولكي شكري


أختك / مشتاقه لعيونه ضايعه بدونه

} طبـعيـ كـذآ { 16-10-08 01:20 PM

مسـآء الخيـر

شمـس ...

يمكـن تـقـولين هـذي مآ ترد ابـد او يمكن اصـلا مـآ تعرفين انـه طبعي تـآبع معـآك و ابـد مـآ رح الـومك لان متـآبعينـك اكثـر من اللي اقـدراتخيـل و لآني بجـد مـآ اقـدر اعبـر عن روعـته كتـآبـآتك

تعرفين اذا اعجبك شي مـو قـآدره تعبرين عن فرحتـك انـآ كـذآ عشـآن كـذآ مـآ ارد الا
قـليـل


المهمـ انـآ مـآ ع ـرف اتوقع ابـد

و كـل اللي اقـدر اقـوله انتـي اكثـر من كـآتبـه
مـآ اقـدر اعبـر ابـد ابـد وشـ اشكـرك فيـه بس

كـل اللي اقـدر اقـوله

شكـر > مـآ تـوفي بحـقـك

لقـلبك ورد ابيض مثـلك


تحيـآتي

طبعي كـذآ

> متـآبـعه بصمـت ..

مضيعه نقابه 16-10-08 07:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




سوعاااااااااااال

يدربي عمره عليكم

وش قصه طلال <<<<تراكه العاااااالم كله وتسائلين عن طلال

وش مجلسه عند خااااااااالته


وين اهله ؟؟؟؟؟؟؟

<<<يلعن ام القااااااااااافه

ايييييييييه نسيت

ترا القصه تهبل <<<<تمطط شدووووقه

<<<ماجبتي شي جديد

يصلموووووووووووووووو

تقبلي طحياااااااااتي


اختس

مضيعه نقاااااااااابه

اقول ماشفتيه على دربس <<<انزلعي

ماشيه بعزها 17-10-08 01:37 AM

السلام عليكم

كيفك شموسه انشاء الله تكونين بأحسن حال


بصراحه قصتكــ من اروع القصص اللي قريتها ومن غير مجامله


ولا بارت حسيته ممل او ماله معنى بالعكس كل بارت احسن من الثاني ويشدنا اكثر


وبروايتكــ مافيه مجال للتوقعات لانكــ تفاجأينا كل بارت بشي جديد


السموحه منكــ على تقصيرنا في الردود بس والله متابعينكــ وما نطوف ولا بارت


انا كنت مستحيه اسأل بس شجعتني مضيعه نقابه(يارب تلقاه) طلول ليش ساكن عند خالته


سعوديه تعشق قطر 17-10-08 02:00 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مضيعه نقابه الله يقطع بليسك انفجرت من كثر الضحك


المهم :

شموسه اهلين وسهلين منور المنتدى ياحياتي

القصه رااائعه بمعنى الكلمه مع ان لي انتقادات عليها بس مو الحين لاني مو رايقه

توقعاتي:

رعد بيكتشف بشاير وبتكسر خاطره وبتصير احداث المهم في النهايه ان يحبها

طلال صح وين امه ووابوه << توها تنتبه

شجن بيحبها حماها نسيت اسمه والله خخخخ بس يعجبني المهم بيقع في حبها ويتزوجها

فجر بتعترف اخيرا وبتعيش وسط اهلها

ادري توقعاتي كلها سعيده لاني مااحب الحزن

مع تحياااتي سعوديه تعشق قطر <<< وراك وراك بس على فكره انا مسجله قبلك خخخخخ

بحيرة الحياة 17-10-08 05:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اهلين بـكاتـبـتـنـا الـرائـعـه ... شمس السديري


انا من المعجبين بقصتك الاكثر من رائعه:55:

بكيت معهم .. وفرحت لهم ..وتعذبت علشانهم ..

جد جد حييييل اثرت فيني الرواية..

مهما عبرنا لك عن اعجبنا نظل ما اوفيناك حقك ... انتي متميزه :flowers2:



الله يعطيك العافية حبيبتي....


اختك/بحيرة الحياة

frogoo 17-10-08 11:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


:55: تسلم ايدك على كل الابداعات بجد كل بارت احلى من الثاني الله يوفقك

"سديم" المفروض بندر يحاول يقرب منها لانه اكتشف انه مالها ذبن بكل اللي جرى معها وانها تصير بنت عمته وما يسلمها لنايف حرام يضيعها مرو ثانية معه.

"رحاب" مسكينة يوم انها سافرت هناك على اساس تتحسن ظروفها بس تتأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.


" فجر" عسى موافقتها لبشر تتحسن من حالتها المسكينة تعيش حرب نفسية مع ماضيها.

"شجن&بشاير" أكيد بما انهن تلاقن بتتحسن احوالهن رغم الصعوبات اللي تواجها كل وحدة.


::تقبلي مروري أختي الغالية::
:friends:

أمنه الحربي 17-10-08 03:05 PM

ويه ياااااااااااعمري عليكي ياشموسه


الباااااااااااااااااارت جونااااااااااااااااااااااان <<= قديمه ماجبتي جديد

بعلق على اللي احبهم ياعمري عليهم (( سديم .. شجن .. بشاير .. نايف .. رعد .. مساعد .. طلال ))
<<= ماخليتي احد :)


رعـــــــــــــــد
خل بدور تنفعك والله لاتحفى على رجول بشاير عشان تحبك لئيم اكرهك وش عاجبك في البقرى هذيك <<= كاني فقدت اعصابي :)

والله يارعودي <<= تدلع .. اعقل قبل تند اللي تسويه حرااااااااااااااااام

وبعدين تحلم تقطع علاقة بشاير بشجن ضف وجهك <<= انسجمت


بشــــــــــــــــــائر

تكفين لاتصيرين سلبيه وتسمعين كلام رعد خليك على علاقه بشجن
احبك بشاير :)


طــــــــــــــــــــلال
ماغيرك انت ورعد وبشاير محلي هذا البيت ولا العجوز ام رعد قشره


ســــــــــــــــديم
تنوره وحركات ليت نايف يحبك ونرتااااااااااح ويطلع هذا البندر من حياتك لئيم يبي يعيش معاك ورهوفه وش ذنبها مافكر فيها


تعبت <<= احلفي

بعلق على كل شي بس ارجع <<= وين رايحه <<= كبي العشا


س/ ليه ماتعرف سديم امها ؟
س/ رحاب ليه ماتقابل اخو صقر ؟
س/ صقر ليه مايطلع ليش غايب عن الروايه ؟
س/ بندر ليش نذل مايفكر الا بنفسه خليه يفكر برهف ؟



يعطيك العافيه شموسه

سوسو الأموره 17-10-08 03:25 PM

شموووسه
بليييييز خلي نايف يتزوج سديم
وربي إذا تزوجها القصه بيصير
لها طعام ثااااااني لأن شخصياتهم
مره لايقه على بعض
سديم ماينفع تحب شخصيه
مسالمه مثل بندر لأنها عدائيه
بطبعها وإذا حبت بندر وأخدته
من رهف بتصير حقيره وواطيه
زود على حقارتها>>>هذا إذا صارت لبندر
وبليييز لا تتأخرين علينا بالبارت
الجاي حاولي تنزلينه اليوم
إذا كنتي مخلصته لأنك اكيد
من بكره بتكونين مشغووووله

wrood 17-10-08 04:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك شموسة كل عام وانت إلى الله أقرب ولمحبته أزود تقبل الله منا ومنك
تعليقي طبعا القصة روعة ومايحتاج أعبر عنها أما تحليل فأولا صراحة قلبي فاض ألم من تغير رحاب وبيعها لمبادئها وأخلاقها
أما عن سدومة فالحمدالله انه البنت بدأت تصحى وتفوق ورغم انه من الخطأ انه تتزوج نايف بس أحس هذا الأفضل لفترة رغم ماأعتقد انه حيسامها على وداد يمكن تكون رغبته في الإنتقام هي الي تسيره أما عن حب بند غريب صراحة أحسه عشق أكثر من حب لأنه مايشوف عيوبها وزواجه غلط في غلط لأنه يناظر رهف بمكبر ويشوف عيوبها وصغرها هذا وهو لسه ماسكن معاها
رهف بنت تحلم بالحب بس ماأتوقع انها تحب بندر هي تحب لمجرد الحب أو لأنها مفتقدة النصر الذكري في حياتها وتخلي بندر عنها ماحيكون إلا صدمة تؤدي بها إلى النضوج
بشاير أرجوا إنها تعطي رعد فرصة وف ينفس الوقت تستغل وجودها يعني تتعلم تكسب خبرة عشان تقدر تتخلى عن الحيوانين الي مستغلينها
رعد متكبر ومتغطرس لم يفتح قلبه أبدا ولكن فقط يحب الإمتلاك أتمنى انه يكبر ليصل إلى النضوج وأن يفتح قلبه
شجن أحبها هذه البنت وأبغض تصرفاتها تملء قلبي شفقة وحزنا أتمنى أن لايتغلغل الحقد إلى قلبها أكثر وأن تضل نقية كما هي
مساعد أخطأ وهاهو يتوغل أكثر حتى وصل إلأى مرحلة الخطر أتمنى أن يقف ويفكر
قبل أن يندم فشجن لم تنسى بعد لذا حاول أن تنسيها وأن تكسر هذه الحصون من حولها قبل أن تخسرها
فجر هذه هي الوحيدة التي مازالت مشاعري متأرجحة نحوها كل ماأقوله أن تكون توبتها خالصة وليس لمجرد خوفها أو تعبها من الفضيحة
كثير من الشخصيات أردت الكلام عنها فهناك بعض من الخيال وبعض من الواقع ولكن لي عودة للمزيد
محبتك

صبوحهـ آلشحرورهـ ..! 17-10-08 08:13 PM


هآآي

.. في وحده من البنات قالت ان ..

سديم طلبت انها تلبس تنوره لعند الركبه علشان يبين الحرق الي برجلها ويشوفه نايف ويرفضها علشان كذا قالت مابي احد يشوفني بالتنوره و ان الكاميرا اللي تصور لها علاقه بسالفه راح تصير ..


والله احس ان توقعاتك صح .. ماشالله علييك .. يااااارب سدييم ما تتزوج الخايس الحقير نايف :S
لااااازم تتزوج بندر !!!:f63:


انا ما احب اعلق احس شمووسه تقول لنا علقو و توقعوا عشان تحط شي عكسه 180 درجه !:S


تحيآآآتي : صبوووحهـ ..


غدوف 18-10-08 12:04 AM

ذا اول تعليق لي

القصه اكثر من رائعه في تطور ملحوظ بين اول قصه كتبتيها سعوديات في بريطانيا وذي القصه



اقتباس:

سديم طلبت انها تلبس تنوره لعند الركبه علشان يبين الحرق الي برجلها ويشوفه نايف ويرفضها علشان كذا قالت مابي احد يشوفني بالتنوره و ان الكاميرا اللي تصور لها علاقه بسالفه راح تصير ..
ذا تفكيرها هي اما هو اكيد شاف الحرق اللي برجلها

اما الكاميرا انا معها ان بيكون لها سالفه يمكن مع بندر

بنسبه لفجر ماشوف في قصتها اي جديد واحداثها ممله مو زي بقيه الشخصيات



*خيتو ودنا تحددين وقت ينزل فيه البارت لانا ملينا كل يوم وحنا ننتظر يمكن ينزل ويمكن لا

مخاوي القمره 18-10-08 07:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي نقطتين

النقطه الاولى هي سالفه سديم وانها طلبت تلبس تنوره عشان يشوف نايف الحرق هذي غلط وشايلها من بالي لانه اكيد يوم دخل عليها وحملها شاف رجلها

النقطه الثانيه اللي قالت ان اكيد الكاميرا لها احداث

ممكن يكون لها احداث بس مو مع بندر لان بندر هو الطبيب اللي فحص عليها يوم تروح له للمستشفى وتنومت عنده واكيد انه شافه الحرق بس ممكن الكاميرا لها احداث ثانيه غير معلومه للحين والمعلومه عند شموس

تحياتي لكم
اخوكم
مخاوي القمره

مخاوي القمره 18-10-08 07:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اضافه للرد السابق

بندر عارف ان في حرق برجل سديم لو ترجعون للبارتات السابقه راح تلقون ان بندر سال الممرضه عن الحرق اللي برجلها لو كان جديد والممرضه او الدكتوره قالت له انه قديم وهي صغيره

وبرضو بالنسبه لنايف اكيد عارف يوم دخل عليها بالغرفه بمساعده عبدالله وهي محششه

تحياتي لكم
اخوكم
مخاوي القمره

بنت امها ومحد يهمها 18-10-08 08:36 AM

صحيح مخاوي انا معاك في هالنقطه

اتوقع بشر لما يتزوج فجر ويعرف انها موبنت راح تقوله وهو بالبدايه راح يكرها

ويشمئز منها وبعدين بيحبها شوي شوي

ووو شنو بعد

بصراحه انا عاجزهـ عن التعليق لان كل مره تفاجئنا شموسه بالحداث

بليز شموسه لاتطولين علينا بلييززز

بنت امها ومحد يهمها

عتبي على النسيم 18-10-08 12:40 PM

واوووووووو

باااارت ولا اروع

شموسه البارت حلو كثير

واحس انه مثل المقدمه للاجزاء القادمه..يعني تمهيد للاحداث


سديم

الله ايش الحركات ذي تنورة مرة وحده
حلو تغيرت 180 درجه

فجر

هذي مسكينه ..ايش هالموقف الي انحطت فيه
والله ما اقول الا الله يساعدها

بشاير

مسكينه..هذا زوجها ايش الانانيه الي عنده

ودي اعرف نهايتهم ثنينهم

شجن

والله ما ابي عجوز النار تسوي لها شي
الله يساعدها

مساااعد

هههه
ايش هالزله القويه
الله يلعن ابليسه

بندر

حلو موقفه..والله يصبره على الحب

الضائع(وقت الضائع في الكوره ههههه)

بدور

هذي من ايش مخلونقه
ماتستحي ..ولاتخيل

ايش الخيانه هذي

رحاب

اوه نسيتها..هههههه.هه معليش

هذي ايش بيصير لها ..مسكينه غربه
ولاعندها احد..ويكفي انها لقيطه

ايش ردت فعل جراح لوعرف

شمووووووووووووسه ...انتي ابدااااااااع

mano0oly-- 18-10-08 05:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ...

كيفك شمووسه .. :)

كل سنه وانتي الى الله أقرب وأقرب وأقرب :)


_________ وبالنسبة للتعليقات اللي قبلي ماشاء الله ماخلو شيء ماتوقعووه _______

ومشكوووره على البارررت الأكثر من رائـع ...

وبإنتظار البارت القاادم ع أحر من الجمرر ..

بنت عليz 18-10-08 06:32 PM

حركات
 
السلام :flowers2:


بنشوف سديم بnew look :friends: متشوقه احس البارت الجاي روعه وفيه اكشن وايد

وبين مساعد وشجن بعد اتمنى انها تتزوجه (ادري ان الكل مو عاجبها مساعد) بس اني احب

الاكشن والحب بعد الزواج بفتره بعد هههههههههههههه :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:حركات

المسك... 18-10-08 11:33 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونج شمس شخبارج صارلى يومين افكر شنو اكتبلج لاني سجلت بس عشان اشكرج وأهنيج على الرواية لاكثر من رائعة
تابعت معاج جميع روايتج وكل روايةيزيد ما شاء لله نضوجج الفكري وخصوبة خيالج عسى الله يزيدك وتتحفينا بروايتج وتصرين اديبة اد الدنيا .
بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

فاطمة علي 19-10-08 03:00 AM

السلام عليكم

اخبارك شموسه ان شاء بخير

اتوقع ان البارت اللي بيجي بيكون فيه زواج مساعد <<< جهزُ حالكم للحفله الكل مدعوا

وبيكون في جنين يعني شخصيه جديده في القصه <<< جهزُ هديه .اريده المولود و لد علشان مايقدر

يطلقها

الاخت تحب الاكشن فبيكون بين بندر وسديم حركات واااااااااو

تحياتي

جافليدان 19-10-08 07:52 AM

واااااااااو شموشة انت رائعه دائماااااااااااااااااااااااااا

شوفي بقولك توقعاتي

فجر <<احس ان بشر عندة مشكله يوم كان صغير وانة بيتفهم حاله فجر ويستر علية<<خيالي واسع


اما
رحاب بعد جراح بيكون فية شي يانة يكونون من عائله منفية او شي من هالقيبيل


بشاير ااااااااااااااااااااااااااااااااه <<<تجرحني هالبنت
بدور تلعب على الحبلييييييين

ومساعد بيرد حق بشاير
وه بس


ووووسدييييييييييييييييييييييييييييييييم شكله بتتزوج نايف وتتطلق

وشجووووووووووووووووووووووووونة يارب تتزوج مساعد يارب
وه ااااااااااااااااااااااااا
تعذبت من قصصك ياشموس
انت كاتبة كبيرة
بصراحة
كبيرة

sara44soso 19-10-08 01:29 PM

السلام عليكم


الصراحه كل باارت احسن من الي قبلللللله

والله تحمست

ابي اعررف شبيصير مع فجر؟؟؟؟؟

بتتزوج بشر وشكله هو مسوي شي ولا عنده مشكله فهووو بيستررر عليها وهي تسترر عليه

وصراحه محد قااهرررني كثر اخته نوووف ياا ريت تسووين فيهاا شي :p

سديممممم

مدرري موو دااخله راسي انها تتزوج ناااايف

الله اعلم

اظن انها بتواافق

والله اعلم شبيصير

بس اتووقع لو تدرري ان دلال هي اخته ما توااافق هع

هذا اصلا اذا بياخذوون رايهاااا

شجن

الصراحه:eek:<< جي شكلي يووم مسااعد يقوول لها تزوجيني هههه

والله طلب غبي هههههه

يمكن شجن تواافق بس لاسبااااب انتقااميه خخخخخ

وام مساعد بتنجلط كككككك

رحااااب

يمكن موت عايشه يصحيها ويخليها ترجع ثل اول وبتترك جراح

بس اتوقع هو متعلق فيها واايد وبيطلع مو غني ولا شي

بشااااير

احلىى شخصيه

والله رعد يقهررر
مختلللف ما يعرف شيبي

يقول انه يكره بشااير وهو ما يبيها تكلم احد

يعني الاخ يحبها بس توها ما اكتشف هع هع

وبدوور هذيي بااطه جبدددي

ياا رب خليها تتتشوه العنزه هذي

اييي بعد اكيد بشاااير حااامل هع والله شي غييررر متوووقع

---

وثكرا

ونتر الباارت الجاي ع احر من الجمررر

سلامووووو

لا خلا ولا عدم 19-10-08 03:26 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام












وسعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا








دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رب









أناااااااااااااااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ^_^




إزيك ياصقيقتي العزيزة شمووسة؟؟؟؟ ادري ادري مالي وجه اجي الحين والبارت له اسبوع نازل ^_^... يختي تراني من انكسرت نظارتي وانا قاطعت الردود على القصص وصابني ركود خخخخخخخخ .. بس لو بجلس لين حد يصلح لي نظارة القراءة حقتي.. كان ابطيت ولا جيت خخخ.. فقلت يابنت لاتنتظرين اكثر من كذا وسطري الرد اللي قدرتي عليه....^_^........وهذا جيت اسطر ماجاد به عقلي لاصابعي خخخخخخخخخ


الباااااااااااااااااارت يهبل ويجنن مثل ماتعودنا من شموووسة ^_^........ بس خاب توقعي وطلع ابو يعقوب هو اللي دخل مو ام يعقووب.. يا اني انكسفت بشكل خخخخخخخخخ...

فجــــــــر....ز يوووه .. تصدقي لما اجلس افكر فيها احيانا اقول اصلا هي غلطانة ليش من البداية راحت على ذا الطريق.. بعدين ارجع اقووول هي مالها ذنب..... بس وربي ارحمها وانا اشووفها بين اهلها ومو قادرة تقول لهم انها بنتهم... ماتنلام والله...وانا اييدها على قرارها انها توافق على بشر.......... بشر باين انه صح طيب.. بس وقت الجد احس يكون شخصية غير... احسه هو اللي راح يقد يحامي عنها......... امممم شموووسه من خلال متابعتي لش في سعوديات وفي عشاق... متأكدة وباصمة بالعشر راح تطلعين لنا مية عقبة ومشكلة توقف في طريق بشر ووفجر قبل ماتوصلينهم لبعض في حالة استقرار خخخخخ........<< نفسها تعرف من وين تجيبيني ذولا الافكار خخخخخ... يا انه عليش افكار اجرااااامية بشككككككككل خخخخخخخخ ما اقول الا الله يستر من افكارش الاجرامية خخخخ


رحاااااااااب......... امممم تصدقي لسى لين الحين وانا متفاجأة بالتغيير اللي صار لها..ز أحساسها بالغربة وان اللي هي فيه صدقة وإن وغ؟،.. عمره مايبرر لها اللي تسوويه في جراح........ امممممممم اساسا انا اتوقع عائشة فعلا والدتها او احد من اقرباء امها.... لان مستحيل تصرف عليها كذا منا للطاقة....... السالفة فيها إن.. وكبيرررة بعد^_^.........لسى لين الحين ماتقبلت رحاااب بالشكل الجديد........!!!!!! مدري وش مخبية لنا شمووسة معش يا رحااب.........^_^



جراااااح......... يووه انته بروحك طلعت سالفة غامضة...!!!!.. ماتوقعت امك سعودية... بس طبعا ماتكون شموسة اذا مافاجأتنا ^_^.......... اقوول بس لو تتكرم وتخبرنا بقصتك يكون احسن ^_^

<<< ماعندها صبر خخخخخخخخخخخ


بشااااااااااير........ امممممممممم حلووو والله.. هذا التفكير الصح... بشاير بالعقل.. لي متى ناوية على ذي العيشة؟؟ ناوية تتطلقين للمرة السادسة؟؟ وترجعيم لموزة وشيبتها وحياة البضاعة اللي معيشينش فيها..!!!!! انا فرحانة ان شجن قدرت تقنعش انش تظهرين مشاعرش وتحاولين تكسبين رعد لش...اممم مو لازم يكون بينكم حب.. على الاقل يكون بينكم احترام... هو بنظري دلوع الماما مايستاهل.. بس عشان مصلحتش بنتغاضى عن شخصية دلوع الماما الغبي.........امممممممم استمتعت وانا اشووف بشاير تخف شوي من كبريائها مع رعد... حسيت فعلا هذي بشاير اللي جات من الملجأ...... بس وش راح تكون ردة فعلش لما تدرين بالخيانة اللي تصير من وراش؟؟؟ ... اخباف تنقلبين شريرة وتروحين للوليد وتعلمينه ...^_^


رعـــــــــــد............ تصدق من وقاحتك وربي ماني قاردة اعلق عليك....... تأكد انك قمة الدناااءة....... ياليت بس مسشفى شهار مافكك.......



شجن ولانا ومساعد.......... يؤيؤيؤيؤيؤ وربي قمة الاثاااااااااااااااااااااارة توها تبدى الحين ^_^..............مساعد ماعليك منها ذا القرار الصوووووووووووووووووح :55::55::55: شووف وذي 3 صفاق من عندي ^_^.. وذا تبغى توقيع من عندي انت تامر امر ^_^<<<< اقوول ياشيخة مناك بس خخخخخخخخ........... والله بجد ماتتصور فرحتي وانا اشوفك تهددها عشان توافق عليك.... اولا راح تقدر تسيطر عليها لو تزوجتها... امممم بنت اخوك راح تكون تحت حمايتك بعد الله... اممممم تقدر تخليها تشووف الحقيقة بعين ثانية.......... تراني حبيتك:lol: عشان كذا فرحااااانة لك ^_^........ شجووونة ادري راح توافقين عشان تكسرين راس امها اولا.. عشان تعاندينها ثانيا.. عشان في ظنش راح تسيطريم عليه ثالثا .. وعشان تحمين بنتش رابعا ^_^............. يوووووووووه وربي اني متشوووقة للبااااااارت الجااااااااي على احر مننن الجممممممممممر ^_^... ابغى اشوووف اكشنااااات بين ذولا الاثنيييين ^_^




اقووول اتصلوا بالمطاافي احس راح تقووول حرب ونيرااااان هنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الفراشة البراقة 19-10-08 04:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخبارك ايه شمس ؟ أتمنى تكونى بخييييير

وألف مبروووووووك على الملكة مع انها متأخرة

أنا عارفة ان ردودى مش كتيرة علشان الردود كتيرة و مش عايزة أتضايقك بس أنا متابعة معاكى على طووووووول


و فيه عضوة أسمها سجينة الاحزان عندى فى المنتدى بتسلم عليكى كتير وكل الاعضاء هناك

بيسلموا عليكى وبيتمنولك المزيد من النجاح والابداع ومنتظرين البااااارت الجاى على أحر من الجمر

وأحب أشكرك جدااااااااااا على ابداعك فى الرواية بجد من أروووع وأجمل الروايات اللى قرأتها

وأتمنلك المزيد من النجاح والتقدم


وسلامى

فراشة الوادي 19-10-08 11:20 PM

تُــغلق القصة لحين نزول الجزء الجديد

وذلك بسبب كثرة الردود المخالفة







مشرفات القسم

ارادة الحياة 01-01-10 05:25 PM

متوقفة منذ 2008
ننتظر للتوضيح


الساعة الآن 11:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية