منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك (https://www.liilas.com/vb3/t70085.html)

دانة الدوحة 15-02-08 09:23 PM

لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك
 




oOo لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك oOo



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم ياحلوين؟ عساكم زينين؟
انا ضيفه يديدة عندكم ..
واتمنى اكون خفيفه عليكم ..

حبيت اليوم انزل لكم وحدة من رواياتي ..
واتمنى تنال اعجباكم ..
وطبعا اتمنى اجوف تفاعلكم وتشجيعكم .. ونقدكم البنـاء




**ملاحظة القصه اجتماعيه كوميديه فيها طابع المرح وممم فيها قصص كثيرة اتمنى تعجبكم .. ولاتخافون فيها لمحات رومانسيه .. ايضا فيها ادعيه اتمنى تفيدكم ..وانا نشرت القصه لاكثر من سنة ونص .. ولكن حبيتكم تشاركوني اذا ماكان عندكم اي مانع


اخليكم مع الجزء الاول حتى تتعرفون على شخصياتنا
بسم الله

×× الجزء الاول××


في يوم ربيعي .. يحمل في باقته الوان الربيع الرائعه .. فالسماء لازالت تبرق فيها طيور الربيع تعلن عن عودتها الى ملاجأها وحماها .. تطير وتحلق في تلك السماء الزرقاء .. وبدأت الورود بالانفتاح وبدا اللون الزهري يلعب بها حتى احتل اغلبيه حديقه ذلك المنزل ..بدأت تنسجم الوان تلك الورود مع الوان السماء .. فبددت الوانه .. وخلع النهار لونه الاسود الناجم عن غياب الليل .. واحتلال الشمس لـ الكون بعد منافستها مع الليل .. وفي كل مرة تغلبه بعد بزوغ الفجر .. ويغلبها عند غروبها .. وبعد انحلال الفجر .. اشرقت الشمس .. وقامت جاهدة لتبعث شعاعها المخفي الى جميع انحاء البلاد .. وبعد ان تلونت السماء بالوان ابدع الخالق في تكوينها .. حيث لايستطيع أي فنان عن التعبير بها .. ويعجز عن رسمها كما صورها الخالق ..

فيــــــــــــــا سبــ ح ــان الله ..

وبعد مرور الثواني .. والدقائق التي تجر معها الساعات ..



اشرقت شمس الصباح لتبعث ذلك الشعاع الذهبي الرائع الذي تسلل الى غرفه احد سكان الدوحة عبر مستطيل زجاجي يطل على غرفه ذات الـ اكسسوار الذهبي والـ مطلي نوعا ما باللون الـ بنفسجي .. تمغطت "جلثم" وهي مستلقيه على السرير .. بانتظار "كريمة" التي تعودت على وجودها كل صباح عند مقدمة السرير لتقوم بمساعدتها للدخول الى الحمام ..

كريمة:كلسم يالله قوم

حاولت ان اطرد سلطان النوم الذي بدأ يسيطر علي من جديد: كريمة بعد شوي تعالي برقد برقد !

كريمة: نو كلسم you are very lazy it`s 9 a.m ماما في قول بسورئا

فتحت عيناي البنيتين ذات الرسم الحاد ..:اوه ساعه 9.. ؟ .. تأخرنا على الموعد يييييييييي بتكفخني امي ..

ما ان اكملت "جلثم" كلمة امي حتى اقتحمت غرفتها وكانت المقتحمه"سعاد "

سعاد: هييييييييييي يالله قومي

جلست بصعوبه بمساعدة كريمة وجلست ارتب شعري الاسود الناعم بيداي المتوسطة الحجم .. :اوووووه سعادي متى رديتي ؟ .. الحمدلله على السلامة .؟..

دنت سعاد الى اختها الصغيرة وقبلتها برقتها المعتادة: امس ردينا واليوم من فير الله انا هني .. احم (بخجل) الله يسلمج ..

ابتسمت بوجه اختها ببشاشه: ها يالعروس شخبار العرس؟ والاحم احم المعرس؟!

انزلت سعاد وجهها بـ خجل وهي تتمتم: حلو وايد حلو .. وبعدين يالله بدلي ونزلي تحت !

قلت بابتسامة جميله ناعمه وهادئه نوعا ما: يوم برد من الدكتور تقولين لي شصار بفرنسا سامعه؟

خرجت ضحكات خجوله مسليه من فم سعاد المبتسم:يالله نزلت انا .. بقولج كل شي بس انتي فكينا مسكينه كروم من ساعه تحن عليج قومي وقومي ..(حولت نظراتها الخجوله الى خبيثه) وكفاج رقاد البنات الي وياج بالصف كلهم بالمدرسة ماعدا انتي الي غايبه

قلت بحسرة:البنات فالرحله ياريت كنت نفسهم ..(واكملت بطريقه مداعبه) كرييييمة جوفي شغلج هههههههههه


^^^^^^^^^^^^

..:غلووووووي ولعنه ابليس

التفتت اليها والابتسامة تشق طريقا جميلا على شفتيها المليانات ذات اللون الزهري الطبيعي :اوف شتبغين؟؟؟

موزة وهي تتفحص وجه صديقتها منذ مرحله الطفوله: هههههههه ويهج قلب احمر من الضحك بسج

غلا وهي تساسر موزة: جوفي الابله قاعده من مساعه تقاصص البياع ههههه عبالها بسوق الحراج هههههههههههههههههههه

ضحكت موزة على مااخبرتها به صديقتها:خخخخخ والله هالابله قحيييييييه (بخيله) ههههههههههههههههههههههههه اوه زين تعرفين سوق الحراج بعد؟

غلا امسكت بايدي موزة:..شعبالج عيل اعجبج انا ..امشي امشي نروح محل ثاني الحين احنا بنات الثانويه العامة يبونا نلعب بهالالعاب؟ .. امشي بنروح نتسوق

موزة: صاجة والله حد ايبنا اهني؟ .. بس بيهاوشونا اذا شردنا عن البنات

غلا بدهاء: مابيقدرون بناخذ مجموعه كبيرة من البنات وبنروح نتسوق ويوم بيقولون لنا وينكم بنقول راحو البنات عنا وظلينا ندورهم

ابتسمت موزة بفخر من عقليه صديقتها:خخخخخخخ بس سمعي مابناخذ البويات ويانا ..

غلا وهي تبتسم بببراءة: كلش هم الي بييون ويانا

موزة بدفاشه: مهوووه .. ميووووووس تعالو

اقبلت الـ "مياسه" والـ"مها" والعديد من الطالبات اللاتي يحببن حديث موزة وغلا كثيراً ..

مياسه بشؤم: اوفففف ملل جوفي وين يايبينا بين هاليهالو؟ ولا ويه القبسه الي ويانا بسبتها نحشت الولد الي يلحقنا

اطلقت موزة ضحكة ساخرة: مع ويهج تتمنين الولد يلحقج مع هالشيفه الي ويانا؟؟ قولي الحمدلله انه ناظرج وهذيج ويانا

غلا بضحكة رائعه وهي ترتب من شكلها : خخخخخ احنا بنروح نتسوق بتيون يا بنات؟ ..ههههههه حرام عليكم الحين الي يقول احنا مطيحين شباب قطر والخليج من جمالنا

موزة: لا من قال ان احنا جياكر .. والله حلوات شـ زيننا

احست غلا باحراج فهي البنت الوحيدة بين صديقاتها التي تمتلك بشرة برونزيه فاتحة أي ان بشرتها اغمج من بشرة صديقاتها اللاتي ينافسن بياض الثلج في بياض بشرتهن

وافق الكثير من الطالبات على اقتراح غلا الذي ناسبهن كثير وريق بالهن الممل


مها بخوف: وييييييييه غلوي يالعنز لو درت خالتي (ام غلا) ان احنا بنروح عنهم بتكسر راسنا

غلا: مهوي والعثرة من بيقول لها جان انتي بتعلمين امج وامج بتقول لامي شي ثاني ..

تحركن بنات الثالث الثانوي قسم الادبي الى محلات مختلفه فالستي سنتر التقت عينا غلا بـ عينا شاب فاخفضتهما خجلاً وفي الوقت نفسه خوفاً من ملاحقته لهم ... دخلن بنات الثالث الثانوي الى محل "برمودا"

المياسه وهي تقوم بعمل تمثيليه: اااااااااه .. بيغمى علي .. جفتو ذاك المزيون شحلوة؟

غلا وهي تلطم يديها ببعضهما بحركة حسرة: وايه عليج يابنيتي اجوفج اختربتي؟

مها وهي تبعث ضحكات خافضه:هههههههههه يالهبلان انتو الثنتين .. مياسوه واللعنه لاتسوين هالحركات بعدين بيلحقنا

مياسه وهي تقف بعصبيه وتمسك بالقميص وكانها فريسه ستبتلعها حتماً: ماسويت حركات ولا شي .. حرام اسولف وياكم؟ .. رمت القميص بطريقه عشوائيه على طاوله الملابس .. وخرجت من المحل ثائرة ..

غلا بعتاب: مهوي يعني لازم جي تسوين .. تعرفين مياسوه هاي حركاتها الاستعباطيه .. وبعدين ماسوت شي .. بس تبغي تضكنا واحنا بالمحل..

مها وهي تنتفض من العصبيه: ماتشوفين الريال يوم جافها ضحكت لحقنا؟ .. ولا تبرينها حركتها مب حلوة يوم ضحكت!

غلا وهي ثائرة من ابنة خالتها :مهوي هاي مياسوه؟! مب أي حد!

مها: ادري .. بس مب معناته تسوي هالحركة البايخة لو الريال للحين واقف برع المحل؟

موزة وهي تحاول تهدئه الوضع: ايه انتو قاعدين بسوق الغنم؟ .. جوفو الناس شلون يجوفونكم مع اصواتكم ..

غلا وهي تحاول تهدئه اعصابها: بروح اجوف ميوس وراجعه!

خرجت غلا من المحل وهي تنظر الى المكان باحثه عن المياسه

التقت عينا غلا بـ عيون سوداء واسعه .. لها لمعان غريب ..ماكر .. خبيث .. لاتعلم غلا سر تلك النظرات .. لكنها اخفضت بصرها ومن ثم اطلقت عيناها العنان للبحث عن المياسه .. رأتها جالسه عند احد الكراسي الموجودة عند السلالم الكهربائيه وهي تلاقي مضايقات شبابيه ذات الحركات الهرجة ..

وتوجهت اليها

^^^^^^^^^^^


جلس يحاكي نفسه بملل:اوفففففففففففف تعبنا والله متى بنرد قطر؟ .. اشتقت لها .. بس بنشتاق لامريكا واهلها ..(ابتسم بحب) اشتقت لامـي وخواتي وحمود الدب !!!!..

دخل ناصر الغرفه وهو يعبث في قميصه صارخاً:حمووووووود .. يا حموووووود وينك؟

تمتمت بملل:شتبببببي ياخي صمختني وصمخت اذن اذني

ناصر: يالله متجهز الليله الحجز


قفزت بفرحه: احللللللللف؟ مب قالو للحين مالقو طيارة؟

ناصر: لا لقو لقو .. بس لمقعدين وانا سجلت اسامينا انا وانت واختارونا ..

ابتسمت بشكر : فديتك ياولد العم

ناصر وهو يمثل بطريقه ادراميه تمثيل الفتيات: اثتحي حبيبي لاتغازلني

اخذ محمد الوسادات الصغيرة التي توضع على الكنبات ورماها باكمل قوته على ناصر الذي اصطدم بالطاوله اثناء تلافيه للوسادة..ناصر: اييييييه يالاثول!

محمد :تستاهل ..

ناصر:ههههههههه حمود مااشتقت لاخوك؟

محمد:والله اشتقت له وايــد بس المشكله الحين بيفرقون من بينا .. قبل مافي فرق .. الحين هو يقولون مـــتن وايــد .. وانا ها جوفوني ضعيف ..

ناصر يكمل عنه: ومعضل وجسمي حلو .. وعندي غمازة .. وعندي شلخ مأثر على حواجبي .. وعندي شامه ع اليمين بس حمود ع اليسار .. حفظنــــــا هالاسطوانه

قهقة ضاحكاً وبشدة من طريقه ناصر واتقانه لما اقوله دوما عندما يخبرني شخص ما كيف لاهل البيت ان يفرقوا بيني وبين حمد ..

محمد: هههههههههههههههههه بال بال ماخذ دروس تقويه ها (دفعه بيده ) يالله ادفع ادفع زين مني محفظك شي

ناصر قال باشمئزاز وهو يقوم بتمثيل دور جدتهم العجوز: ويه غبرااااا مابغيت تعلم ولــَديـّه الا الشي الشين .. ؟؟؟ واحسرتي على ولديّه اخترب!

وقفت قائلا: بسك بسك انته لو خلوك تمثل تاخذ جائزة الاوسكار فالدراما والتمثيل

ناصر :اسكت اسكت لاتتفلسف .. (اخذ جوال محمد ) ياهوووووووووو باتصل بقطر

اسرع اليه محمد وهو يحاول اخذ الموبايل :لاياخي انا بتصل بكلمهم اول

ناصر وهو يحاول ابعاد ايادي محمد الـ عريضتين ذات اللون الابيض : اقلب ويهك انا قايل اول ..

محمد اخذ عنه الموبايل .. :هلااااااا والله بـ حمود اخوي بعد جببببببدي والله

ابتسم محمد على ترحيب اخته "سارة " :هلافيج يام حمود .. شخبارج؟

سارة :بخير ياويه الخير .. ايييييه بس لعوزتني اسكت شويه .. (قالت موجه كلامها لي) سمـيّــك صياااااح درجة اولى ذبحني من صباح الله وهاي واحنا نسكت فيه

محمد وهو يبتسم بعذوبه وبحب للشقي الصغير: فدييته ياربي لاتهاوشينه عطيني اكلمه ..

سارة وهي تحدث ابنها: حمود .. خالو محمد يبيك

استمع محمد الى صرخات الطفل وهو يقول:ئالو ئالو .."خالو خالو"

ابتسم بحب: حبيبي انته .. ها خالو ؟

محمد الصغير:ئالووووووووووووو(خالووووووو)

محمد وهو يبتسم بشدة لسماع صوته كم اشتاق اليهم؟ وكم يحببهم .. اه .. كم هي صعبه الدراسه في خارج اراضي من تحب .. واراضي من يكون عليها من تحب . واراضي الوطن .. اه .. : ها خالو؟

محمد الصغير وكأنه نسي الكلام وكأنه لا يعرف الا كلمة خالو : ئالووووووووو

محمد اخذ يضحك بشدة:ههههههههههههههههه

ناصر وهو يسحب الموبايل وقال بصوته الخشن: الوووووووووو

محمد الصغير ماان سمع صوتاً مختلف بدأ بالبكاء من جديد .. اخذت سارة سماعه الهاتف مستغربة من بكاءة .. هو يعشق خاله وماان يحدثه فاليوم يبدأ بالتحدث عن خاله محمد طوال الاسبوع لحبه له .. مابه ؟ .. لما يبكي ؟ :حمود يالخايس شقايل لولدي؟

ناصر وهو يضحك:هلا يااخت الخايس شخبارج؟

سارة بابتسامة ناعمه:بخير وانته شخبارك؟ وشخبار امريكا يقولون متنقعين بالحر؟

ناصر وهو يقوم بتمثيليه دراميه وكأنها واقفه امامه وتراه: والله ياخوج .. اقصد يابنت العم يقولون الشمس حرقتنا واخوج صار اسود كأنه من زنوج افريقيا

ماان اكمل ناصر جملته حتى تلقى ضربه بـ مضرب التنس صرخ بألم:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااي

سارة وهي تحس بأن طبله اذنيها اخذت تحلق في السماء كالطيور من قوة صرخته: يمه شصاير ؟ صمختني لعنت الله على ابليس مع هالصوت النشاز

ناصر وهو يصب جام غضبه على سارة وامسك بطرف ظهره يتحسس مكان الضربه: مالت عليج وعلى اخوج الاثول (اخذ ملعقه حديدية ورماها بشدة على محمد الذي بدأ بفتح الشنطة كي يرتب اغراضه .. صرخ محمد بألم ولكن لم تكن صرخته عاليه كما كانت صرخت ناصر ) ماشالله على صوتج الي يقول بلبل مب جنه صوت غراب

ضحكت سارة لـ مزحة ناصر: صوتك انته الغراب يالغراب .. وجععععع مب احبال صوتيه عليك

ناصر بلهجة مصريه:خمسسسسه وخميسااااااااااااااه فعينك ياوليه عاوزة تدبحيني؟

سارة : زين زين يتخسر اخوي .. عطني اياه

ناصر: مالت الي يقول ميت بجمالج .. الله يعين اخوي الثور الي ماخذج ..

سارة وهي تتحدث والاحراج يتصاعد في حديثها:محد ثور الا انت .. يالله باي

ناصر: يالحسودة اخوج ايل بيدفع مب انتي؟

سارة وهي تخفي ضحكتها: مابي اخسره .. صح شبغيت؟

ناصر وكأنما تذكر مايريد قوله:ايه نسيت قولي لـ... (قطع كلامة) وينه ريلج؟

سارة: بالشغل يعني وين؟

ناصر: وييه نسيت ان الحين عندكم صبح .. زين سلمي عليه وقولي له يدق لي ..

محمد وهو ياخذ الموبايل من ناصر: سارو وين مهوي بكلمها!

سارة : رايحة الستي!

محمد باستغراب وعصبيه نوعا ما: ويا من ان شاء الله؟؟؟

سارة: ويا المدرسه!

محمد والعصبيه تتنقل بـ دمه: وشلون تخلونها تروح ويا المدرسة ولا بعد الستي مب مكان ثاني يعني ماتعرفون انتو؟؟؟

سارة وهي تحاول تهدئة محمد: هد اعصابك حمود شفيك! ..عادي ويا المدرسة ..

محمد وبدأ القلق يسيطر عليه: واذا ضاعت؟

سارة اخذت تضحك بهدوء غير مناسب فـ محمد في توتر وهي تضحك.. هذا الشيء يثير غضب محمد : ههههه شفيك؟ شلون تضيع ويا المدرسة يعني بامان مابيخلونهم يهيتون على كيفهم

محمد :احين انا قلت نكته عشان تضحكين؟

سارة بقليل من الحرج: لا مو عن.. بس يعني عصبيتك مالها داعي!

محمد: زين يالله انا بصكر .. يالله باي ..

سارة : باي ..


ناصر :بسم الله لاتموت علينا شفيك معصب؟

محمد:مهوي ذالفه الستي ويا المدرسة

ناصر: واذا؟

محمد بقله صبر وبعصبيه : واذا ؟ .. يمكن تضيع؟ولا بيلاحقونهم الشباب وانته تعرف بعد شلون هم؟!

ناصر: ماعليك هاي مهوي ماتضيع .. المهم .. اذا اتصل اخوي بقول له ان احنا بنرد اليوم ..

محمد: على خير ...


وذهبا ليعدا ويجهزا ملابسهما كي يودعا ارض امريكا بـ سلام .. وليعودوا الى الوطن الحبيب ..


^^^^^^^^^^


كم تمنيت ان اذهب معهم في رحله الى عالم الستي .. دائما مااسمع الفتيات يتحدثن عن هذا المجمع .. وغالبا مايحكن مايجري لهن من امر المعاكسه او امور مضحكة ومحرجة .. ياااه .. اتمنى ان اذهب الي ذلك العالم .. اوه اقصد المجمع .. ياترى هل هو بالحجم الكبير الذي يتحدثن به الفتيات؟ ام انهن يبالغن؟.. اتمنى لو ارى نظرة الاعجاب فـ عيون أي شاب .. اتمنى ان يعاكسوني كما الفتيات .. لـِم انا اختلف عنهن في كل شيء؟؟ .. نعم انا اختلف عن صديقاتي وزميلاتي .. ايا ترى حقا هناك مكان للتزحلج؟ هل هناك فعلا عدة طوابق في ذلك المكان التجاري الكبير .. ياااه كم اتمنى الذهاب اليه .. ولكن متى؟!

قطع حبل افكاري اصوات عاليه .. كان صوتا امي وابي .. دائما يتجادلا .. لا اعلم لمَ؟؟ .. امي دائماً تخبرنا عن بخل ابي .. وانه لم يقدم لها شيئاً الا في يوم صباحيتها .. نعم ابي بخيييل كما يسميه البعض .. لا ليس البعض بل الجميع .. لم يسمح لي ان اذهب مع الفتيات الى الستي سنتر لانه يجب علينا دفع مبلغ من المال قدرة "20 ريال" لتناول وجبه الغداء والفـطور .. ولكن ابي اخبرني بانه بحاجة الى ال20 ريال وانني لست بملزمة للذهاب الى ذلك المجمع التجاري الكبير .. بالاضافه انه يقول بانه خائف علي ..

انتبهت من سرحاني عندما سمعت صوت اخوتي يتصايحن .. نهضت بكامل قواي .. وتوجهت الى الباب مسرعه .. رأيت ابي يضربهن هن وامي بالـ "عقال" بالسوط.... وهن يتصايحن بألم .. وهو يرمي عليهم كلمات بذيئه ... اسرعت اليه وتوسلت اليه بـ أن يتوقف عن ضربهن لكنه دفعني بقوة باتجاههن .. واتم : الله يعلنكم .. الله ياخذكم يبتو لي الفقر فقركم الله .. يالهنود يالخايسات ... وخرج من المنزل وهو غاضب ..

رأيت امي تبكي ومعها اخوتي .. لملمت بشتات نفسي .. واخذت اخوتي الثلاث ومعهم اخي الصغير .. الذي لم يبلغ من العمر السادسة .. جائو جميعهم الى غرفتي نحتمي بها من ظلم ابي .. اه مالعمل؟ .. مالعمل .. ليس لدي شيء .. ابي اه ابي لِم بغضنا الى هذا الحد هل لـ اننا ابناء زوجتك الهنديه؟؟ .. اه امي بسببكِ نحن الان متشتتين ضعيفي الشخصيه ليتكِ لستِ بامي .. ليتكِ لم تكوني هنديه .. ليتكِ تحملين الجواز القطري .. اه .. تمنيت ان اعرف ماهي احوال اخوتي من ابي .. هل يعيشون مانعيشه نحن الان؟؟.. هل يعانون مثلنا؟ هل يعانون من بخل ابي؟ ام نحن فقط من نعاني!!!!

اغمضت عيناي السوداء .. وتوجهت الى المطبخ كي اساعد في اعداد الغداء كما تعودت في كل يوم مساعدة امي ..

رأيت امي تمسح دموعها ومن ثم قامت بـ غسل يداها ذات اللون الداكن قليلا .. جلست اتأمل وجهها .. انها تحمل الملامح الهنديه الجميله .. ولكن الدهر .. ومعامله ابي البائسه غيرت من ملامحها جعلتها اكثر شحوبا ..ورسم الدهر بفنه على ملامح امي فـ جعلها اكثر شيباً .. والشيب بدأ يغزو شعيرات امي السوداء .. وبدأن بالبياض ..


اه اماماه لِم نعيش نحن هكذا لِم لِم لِم؟ هل يعيش احد اسوء من حالنا؟ .. فقراء .. اب بخيل .. بيت قديم جدا من البيوت الشعبيه .. اخوتي لم يلتحقو بمدارس لان ابي لم يود تسجيلهم وقال "كفاج دخلنا وحدة من بناتج للمدرسة وتبين تدخلين هالباقين؟ هاي الي ناقص يالهنديه؟ مادري شلون سحرتيني وتزوجتج فقرتني الله يفقرج "

امي : نور جلدي بكرو (نور اسرعي فالعمل)


^^^^^^^^^^^

اااه تعبت .. دائما مااسمع هذا الكلام .. اعلم لافائدة من ذهابي الى الدكتور .. فانا عاجزة مشلووووولة مشلوووولة .. هذا قدري ؟. مالذي بيدي ..اه يالهي .. انني اتضور حسرة عندما ارى صديقاتي يتمشين في ساحة المدرسة وانا جالسه على هذا الكرسي الرمادي .. طوال حياتي سأعيش عليه؟ .. وددت ان احرك رجلاي يوم في حياتي لا اريد اكثر فقط اريد يوم واحد فقط! فقط! ..نظرت الى اختي سعاد

سعاد : وين سرحتي؟

نظرت اليها .. وابتسمت :لا ولاشي .. اممم زين كملي صعدتو الـ برج؟

سعاد بوناسه: اييييييه ياجلثوم .. ماتتوقعين شحلات فرنسا وانتي على برج ايفل ياااااي تهبل

جلثم بابتسامة تحاول تخفي المها .. لوكانت تستطيع المشي لاستطاعت ان تذهب الى برج ايفل .. ولكنني عاجزة : زين كم طابق؟

سعاد وهي تحاول ان تتذكر: واي نسيت؟ .. والله نسيت بس صج تكسرت ريولنا لين صعدنا للقمه ..

جلثم:سعاادي امي تنادينا ..

سعاد:يالله نروح ..

قادت سعاد كرسيي المتحرك وهي تحكي لي عن مافعلوه في ايام فرنسا .. ولكنني كنت افكر في اشياء كثيرة .. اتخيل نفسي واقفه .. وجالسه .. اتحرك براحة دون مساعدة احد .. اخذت عيناي تدمعان ولكنني حاولت السيطرة على نفسي .. الى متى جلثم وانتي تبكين؟ .. الى متى!!! رن هاتفي الخلوي .. وضغطت باصبعي على الزر الاخضر :الو؟؟

اتاني صوتها الناعم: هيلووووووووو

ابتسمت بمضض عندما ذكرت بانهن في الرحله ..ولكنني تمنيت اليهن بقضاء وقت ممتع :هلا ميوس .. شخبارج؟

المياسه: ايم جود .. هاو اباوت يو؟؟

نظرت الى رجلاي:بخير ... ها متصله؟

المياسه: اممممم أي اشتقنا لج .. والله مكانج يبين .. جوفي غلوي ومهوي متخبلين هههههههههههههه والله هبلو بالابله ..

ابتسمت غلا ومها ابنتا خالة اه .. كم وددت ان تكون لامي شقيقه كي تصبح علاقتي بابنتها كـ غلا ومها تماماً .. احب علاقتهما ببعض .. متعلقتا ببعض الى حد الجنون ..هي ايضا والـ مياسه فجميعهم عائله .. وعائله سعيدة .. احب صديقاتي احبهن ..:ههههههه ليش شسوو؟

المياسه بصوت هامس: توهم يهاوشونا (بطريقه مضحكة وخائفه بنفس الوقت) خخخخخخ شردنا عنهم يالله ياجلثوم ليش مايتي؟جان بتستانسين والله

اعدت انظاري الى رجلاي .. كيف لي ان اذهب وانا على كرسي رمادي متحرك .. كيف لي ان احتمل نظرات الشفقه في اعين الناس .. اه ياالهي لن اعترض لن اعترض الحمدلله .. ولكنني اتمنى ان اقف كـ غيري .. اصلي وانا واقفه تعبت الجلوس .. تعبت .. لم لايحس بـ احساسي احد؟ .. اتعرفون ماهو شعوري؟ اتعرفون مامعنى العجز؟ لا لاتعلمون .. انا اعلم .. من منكم يعيش مـأساتي؟ .. اتصدقون انني لم اجرب معنى المشي مرة؟ اتعلمون انني منذ ولادتي مشلوله .. تمنيت ان اعلم مالسبب هل بسبب الحبوب التي كانت تبتلعها امي للخلاص من الجنين؟ .. ام بسبب حبوب منع الحمل التي ابتلعتها بسبب(خاص جدا للنساء والباقي مايخصكم هع) اه .. لا اعلم لااعلم .. اخبرتها بهدوء:كان عندي موعد!

المياسه: اها .. اقول جليثيم بصكر انزين الابله بتنتبه لجوالي والله بقصابي ..

ضحكت من اعماق قلبي على تعبيرها .. كم احبب هؤلاء الفتيات .. تعرفت عليهن منذ بدايه هذا العام ..واجمل شي ان مها وغلا ومياسه اهل ..افرح كثيرا عندما يتحدثن عن مغامراتهن الشيقه :اوكيك باااي ..

اقفلت عنها وجدت امي تخبر سعاد بأن زوجة عمي (ام جاسم) قادمة هي وابنائها(جاسم & خليفه) .. زجرت على كريمة واخذتني الى غرفتي قمت بتبديل ملابسي بمساعدة سعاد وكريمة .. ارتديت تنورة حمراء مع قميص خطت عليه اطراف القلم باللون الاحمر الفاتح وامتزج بنعومة باللون الابيض .. على جانب الصدر الايمن رسمت بالخيوط شكل وردة محمدي رائعه .. اخذت اسرح شعري الاسود .. لونه فحمي .. وهذا الذي يميزني عن سعاد .. سعاد ذات بياض متوسط عينين صغيرتين ووجنتي ورديتا اللون ..كما ان شفتيها صغيرتان وجميلتان .. بالنسبه لي سعاد جميله جدا وتفوق جمالي .. انا ليس لدي جمال ؟ .. وان وجد فـ بياضي عادي جدا وعيناي واساعتا ولكن لونهما يقززني لااحب اللون الرمادي .. اه تعيس لونه كـ لون عينا ابي .. وشفتاي كبيرتا الحجم نوعا ما .. لا احبهما.. غطيت رأسي بغطاء اسود يحتوي على نقشات رائعه ذات اللونين الاحمر والـ اسود .. حركت عجلات كرسيي الرمادي متوجهه الى المصعد كي اخرج اليهم .. هم بالاسفل!


^^^^^^^^^^^

ابتسمت بقوة:ههههههه ايه ابللللللله ..

مدرسة الرياضيات: ياقلا خلاص بأة اعودي دلوأتي حـ نروح نتغدا ومن بعدها حـ نروح للمدرسة ..

تحدثت مصححه لها: ابلللله اسمي غلااااااااااااااا مب قلا شنو قلا؟؟..(اكملت بهرج) قلى جبس ولا بورجر

مها تدخل معهما بالحديث: لاباذنجان

بعدت يديها عني :ايه ايه انتي هيه شدخلج انا اكلم الابله .. صح ابله؟

مدرسة الرياضيات:يابنات انتو حـ تجنوني اعودو دنتو تانويه عامه وكدا زي بنات الاول ابتدائي اموال بنات الابتدائي يعملو ايه؟ انتو خليتو ليهم حاجه؟

قلت بابتسامة مثيرة : خلاص خلاص ابله كل شي ولا تزعلين .. انزين ابله احنا بنطلب من بيتزا هت

موزة:لالالا نبي من يم يم تري

المياسه:لالالالالالالالالالالالالا انا ابغي من كنتاكي

مها وهي تريد جن المدرسه: ابللللللللللللللللله انا ابي من الفروج

وبقيه البنات ظللن يختارن لهن مايردن من الطعام .. قامت المدرسة بتقسيم عدد من الطالبات للذهاب واخذ الطلبات

نطقت باعتراض: افاااااااااااا ابله واحنا من مساعه وياج وماتطرشينا؟ افا بس افا..

المياسه وهي تهمس: بعد الهوشه الي كلناها تبينها تطرشنا!

مها:جب انتي

موزة:ايييييه غلوي (تهمس باذنيها قائله) جوفي جوفي صوب اليمين الريال الي مساعه لحقنا عند محل برومود قاعد يخز ميوس

عضضت على شفتاي اااه .. مالذي يفعله .. اقسم لو علمت المياسه بذلك لن تأتي ابداً الى الستي ..:ويييييييه شنسوي؟

رفعت عيناي الى ذلك الرجل الذي وصفته موزة ببراعه وسرعان ماالتقت عيناي بعيناه .. اه ياالهي ..احمر وجهي من هذا الموقف المحرج .. يراني عين بـ عين .. سأقتل اليوم .. لا احب ان يراني رجل واراه بعيني .. اشعر بخجل فضيع .. اشعر وكأنني حثاله .. اه لا احب هذا الشعور .. لهذا انا اخفض بصري لااحب ان اراهم .. :امبيييييييه مهوي تخيلي يعلم الابله ان احنا كنا ندور من محل لمحل؟ والله بيذبحونا؟!(اخذت الطم خداي بنعومة ..وسرعان مااحمرا )

مها بخوف: كله من سبتج خليتينا نشرد عنهم

قلت محتجة: يعني تبينا نقعد بالعاب اليهال؟ ولاتبينا نناقز فالنقازيه؟!

قاطعتني مدرسة الرياضيات: ياقلا روحي خدي طلبك من بيتزا هت ودا الرئم اديلهوم وهما حيدولك طلبك وطلب البت حمده..

اهه من هي حمدة؟ :أي حمدة؟

اشارت مدرسة الرياضيات على حمدة .. الفتاة التي تمقتها غلا .. حمده فتاة اه اقصد مسترجله ليست بـ فتاة .. مقيته اكرهها .. لازلت اذكر العام الماضي عندما حاولت التقرب مني جدا .. يومها لم نحضر حصة المهارات وذهبنا انا ومياسه ومها وموزة الى الاخصائيه كي نساعدها في ترتيب البنات المتفوقات في صفنا .. ذهبت انا للحمام وجلست ارتب خصلات شعري التي تتدحرج على خداي بنعومة .. لم انتبه لوجودها ولكنني شممت رائحة عطر رجولي قوي وعندما التفت اردت الخروج اصدمت بها .. وكنت قريبه منها .. اما هي فالمكر كان جليا في عينيها .. شعرت بالخوف .. لا بالجزع .. بسبب شكلها المريب جداً فهي ذات ذقن كبير وعريض ولها لحيه خضراء كما يوجد للشباب .. الا تريدوني ان اجزع؟ حسناً بحمد من الله انا حية ارزق الى يومي هذا .. لانني كدت ان اموت من نظراتها وانصرفت مسرعه الى غرفه الاخصائيه بعدما اعتذرت بسرعه وانا اخرج من الحمام لم اسمع حتى ردها علي لانني كنت في حالة جزع! .. وقفت انتظر رقمي حتى يأتي طلبي .. كان يسبقني طفل صغير فالعمر يريد شراء بطاطس من بيتزا هت لكته لايمتلك مالاً .. لم يعره العامل اية اهتمام .. اخبرت العامل بان يعطيه مايريدة وسأدفع انا من مالي المبلغ .. وافق العامل .. واخذت الطلب .. واسرعت الى طاوله مها والمياسه وموزة ناسيةً وجود حمدة التي تنتظر وجبتها .. جاءت الينا مدرسة اللغه الانجليزيه واخبرتني ان ااخذ الطلب الى حمده ولكنني رفضت وبشدة ..

بعد ساعه زمنيه وقفت على درج الباص صاعدة الى الباص المكيف .. هذا هو الباص المطور هذا يدعى بـ"باص كروة" تنهدت بسرور وانا اخط برجلاي الى مقعدي انا وموزة .. اغلق باب الباص


وانتهى البارت الاول من القصه ..


اتمنى ان يعجبكم

ملاحظة :]][[ ابطال القصه]][[ هم:: غــلا .. جــلثم .. محــمد .. مهــا ..حمـــدة .. نـــور .. ناصـــر ..جاســم ..دلال .. حــور ..حمــد ..نايــف ..عبداللــه..خليفه

هاي هم الابطال والبقيه بيكونون شخصيات ثانويه والبعض عاديه!

شخصيات عرفناهم بهالبارت ..
وشخصيات ثانيه بنتعرف عليهم ان شاء الله فالبارتات المقبله ..
كونو بانتظاري

**ملاحظة مهمة جداً :عندما يحن ميعاد الصلاة وانتم تقرئون كلماتي وحروفي اتمنى ان تتركو القصه وتذهبو لتأديه فرض الله ومن ثم تعودو .. فلا احب ان احمل ذنب من احب يوم القيامة .. اللهم اني بلغت اللهم فـ اشهد


ايش رايكم بالبدايه .. عجبتكم ولا؟
اممم احب اقول لكم ان في شخصيات اساسيه خبرتكم عن اساميهم بس مابيطلعون بالفصول الاولى .. ويمكن يكون ظهورهم قووووي .. ويمكن لا .. كل هاي بتعرفونه بالاجزاء اليايه

كونو بانتظاري
وبكون بانتظاركم
وان شاء الله اكون ملتزمة بانزال الاجزاء ..

دمتم بود



بالنسبة لانزال الجزء راح يكون اسبوعيا وقت الويك اند ..او ساعات راح انزله بشكل عشوائي بس منتظم






دانة

اقدار 15-02-08 11:15 PM

اووووووه

دانه الغاليه مشرفتنا


ياهلا والله وغلا


حياك الله يادندون :flowers2:

والله لمن شفت اسمك اني فرحت كثير كثير


اتمنى والله ان اعضاء ليلاس مايخيبونك وتجدين المتابعه والتشجيع وعقبال مانشوف بقية رواياتك عندنا ..


طبعاً انا عرفتك من ردودك عليّ قمة في الاخلاق و تميز في الاسلوب الله يحميك ..


راح اقرأ الجزء بإذن الله وانا واثقة تماماً بأن اسم دانه لايرتبط الا بكل ماهو جميل ورائع كروحها


شكراً للحظ الذي جمعنا بكِ يادندون ..

ويامرحبا فيك كاتبة متألقة وصاحبة دار

طفلة كبيرة 16-02-08 01:37 AM

دانة هنا يا مرحبا والله
دندون حبيبيتي اتمنى من طل قلبي تكملينها لاني قريتها لين الجز الثالث وانقطعت فترة ثم ضيعت هي في اي موقع
حبيت شخصية غلا وحمد

fofof2008 16-02-08 01:55 AM

يعطيك العافيه اختي دانه بدايه حلووه وموفقه !! واسلوبك بالسرد مرره رائع بابنتظار الجزء الجديد .

دانة الدوحة 16-02-08 01:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار (المشاركة 1224601)
اووووووه

دانه الغاليه مشرفتنا


ياهلا والله وغلا


حياك الله يادندون :flowers2:

والله لمن شفت اسمك اني فرحت كثير كثير


اتمنى والله ان اعضاء ليلاس مايخيبونك وتجدين المتابعه والتشجيع وعقبال مانشوف بقية رواياتك عندنا ..


طبعاً انا عرفتك من ردودك عليّ قمة في الاخلاق و تميز في الاسلوب الله يحميك ..


راح اقرأ الجزء بإذن الله وانا واثقة تماماً بأن اسم دانه لايرتبط الا بكل ماهو جميل ورائع كروحها


شكراً للحظ الذي جمعنا بكِ يادندون ..

ويامرحبا فيك كاتبة متألقة وصاحبة دار

اووووووووووه اقدااار الكاتبه المميزة بين صفحات القصه البسيطة؟ لا بصراحة مااصدق
الله يحيج حبوبة .. مشكوووورة على المرور الرائع ..
كل مرة انتي تردين علي هالمرة انا ارد عليج .. والله انا الي لي الشرف بمرورج وبوجودي بين ساحه المميزين معاكم
عساج دوم فرحانه يالغاليه .. تسلمين والله هاي من ذوقج ومن طيب اصلج
شكرا اخجلتيني بكلماتج الرقيقه مثل البلسم على القلب والله..
اتمنى تلاقين استحسان لـ قصتي القديمة وتشرفني طلتج .. وراح اترقب ردج

الف شكر للحظ الي حالفنا بمرورج العطر
والف شكر لـ وجودج

لاعدمناج


دمتي في رعايه الرحمن

بدر الزمان 16-02-08 04:26 PM

مع اني قريت القصة مرتين من قبل إلا اني راح اكون متابعة وياش
والقصة رووووووووعه
ما عليها غبار
واكثر شخصية عجبتني غلوي

دانة الدوحة 19-02-08 04:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفلة كبيرة (المشاركة 1224850)
دانة هنا يا مرحبا والله
دندون حبيبيتي اتمنى من طل قلبي تكملينها لاني قريتها لين الجز الثالث وانقطعت فترة ثم ضيعت هي في اي موقع
حبيت شخصية غلا وحمد

ياهلا والله بـ طفله كبيرة
المرحب لا هان يالغاليه .. شلونج .. عساج بخير؟ ..
الـــــــــــــــــــف شكـــــــــر لــــــج على هالمرور المميز والعطر .. اشكرج على ردج الحلو
من عيوني ان شاء الله اقدر اكملها .. لعيونج بنزل اليوم جزئين واتمنى ينالون استحسانج
واتمنى اشوف رايج بالاجزاء القادمة
ان شاء الله يعجبونج الشخصيات للنهايه

دمتي بود يالغلا

دانة الدوحة 19-02-08 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofof2008 (المشاركة 1224878)
يعطيك العافيه اختي دانه بدايه حلووه وموفقه !! واسلوبك بالسرد مرره رائع بابنتظار الجزء الجديد .

ياهلا والله بـ فوفو
شخبارج يالغاليه؟ عساج بخير وبنعمه؟
الله يعافيج خيتو .. عيونج الاحلى .. شكرا على كلماتج الرقيقه
الاروع وجودج معاي بالقصه
شكرا على مرورج المميز
راح انتظر طلتج

دقايق وينزل البارت اتمنى ينال استحسانج



شكرا

دانة الدوحة 19-02-08 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الزمان (المشاركة 1225676)
مع اني قريت القصة مرتين من قبل إلا اني راح اكون متابعة وياش
والقصة رووووووووعه
ما عليها غبار
واكثر شخصية عجبتني غلوي

ياهلا والله اختي بدر الزمان
ان شاء الله عجبتج؟ لووول .. مرتين؟ معقوله .. والله فرحت انج ماتمللتي مع الاحداث
شكرا على كلماتج الرقيقه ومالاروع الا وجودكم
شكرا من كل قلبي
راح انتظر رايج بالقادم
يسعد مساج




دانة

دانة الدوحة 19-02-08 04:36 PM

××الجزء الثاني(الفصل الاول)××

جلست على الاريكة وانا اخفي ابتسامتي عندما تذكرت ماجرى لنا في الـ ستي سنتر .. (ههههه ادري اني كنت معصبه وحطيت حرتي بميوس ويمكن لاني كنت خايفه .. بس شسوي يوم دخلنا المحل وضحكت قهرتني .. لوول وحليلها غلوي كانت مفتاح الصلح امبينا لوول .. دايما احنا نتهاوش وغلوي ترد تحل المشكله بس بعدين احنا الثنتين نقلب على غلوي .. وهاي الي صار هناك .. هع هع .. ) قطع تفكيري بما جرى لنا طرق الباب ..فاجبت :من؟؟؟؟؟؟؟؟

..:انا ئمودي

ابتسمت: هلا حمود دش

دخل حمود الى غرفتي وهو يضع اصبعه الصغير في فمه وهو يرتدي غطاء الرأس "شيله"لـ امه:انا

امسكت به وجعلت اقبله بقوة حتى جلس يضحك بقوة :انا انا

قلت له بمازحة وانا اعلم بأنه لن يفهم مااقوله ابداً : فديت ويهك يالشيبه .. مب تكمل الحين سنتين وانته ماتعرف تقول الا انا انا .. ئمودي .. بابا ماما ؟؟ هههههههههه قول مهااااااااااااايه مهاااااااااااااااايه

حمودي الصغير: انا انا ئمودي

امسكت به بقوة واعضضت على شفتاي الحمراء:فدييييييييييييتك حمود ...

قاطع كلامي دخول حمد وهو يقول: احم شكرن شكرن تتفديني من وراي؟

نظرت اليه بسخريه واتممت:من قص عليك؟ فديت حمودي ولد اختي مب حمود اخوي

جلس حمد على السرير وهو يعبث في هاتفه الخلوي:يقولون اليوم دايرة السكيك .؟؟

نظرت الي حمودي الصغير الذي بدأ بعادته "التفتيش في اغراضي" صرخت بقوة ارعبت كل من حمد وحمودي الصغير: اييييييييييه انته يالعنز لاتقعد تخرب غرفتي عطيتك ويه مب معناته تخرب شي فاهم؟

نظر الي حمودي الصغير ببراءة وهو يضع يده الصغير بفمة ومن ثم ازعق باكيا.. نظر الي حمد اخي: انتي يالبقرة حد يحاجي ياهل جذي؟ .. خرعتيه جوفيه شلون يولول ويصيح؟! ماعندج احساس انتي؟(وجهه كلامة الى حمودي الصغير) تعال حبيبي تعال

نظرت الى حمودي الصغير بقهر المرة الماضيه هشم اغلا هديه بعثتها لي غلا وهشمها ولم يكن منها سوا فتات الزجاج الذي بقي من اسمي واسمها .. حينها بدأت بالبكاء والعويل كم احببت تلك الهديه حتى انني لم ارمي الزجاج المفتفت بل وضعته في كيس صغير ووضعته في صندوق ذكرياتي .. :يستاهل مليون مرة قايله له مايتعبث فااغراضي

حمودي الصغير ماان استوعب كلامي وكأنني اوبخة رمى بكامل جسمه على صدر اخي حمد واخذ يولول .. رأيت عيناه البريئتان يدمعن بشدة .. لا اعلم مالذي حدث الي كم تمنيت ان لم اتفوه بما قلته .. لم اثار اعصابي هكذا ..ياحرام انه يبكي لحد الان .. سمعت طرقه الباب وبسرعه ميزتها انها طرقه سارة واقتحمت غرفتي حتى قبل ان اجيبها بالايجاب والاقتراب

سارة: يممممممة ولدي .. شفيه؟؟؟

حمد: هاي مهوووه صرخت عليه

توجهت الي وضربتني بشدة : يالسباله مليون مرة قايله لج لاتصرخين على ولدي

اجبتها معترضه: وانا بعد مليون مرة مصرخة عليه لايجيس اغراضي ولدج هاي فضولي ماايوز عن فضوله زين ماكسرت راسه(بعثت نظرات ناريه اليه وهو بدورة ماان استقبل تلك النظرات حتى غمس وجهه ببراءة شديده في صدر امه وبدأ يبكي من جديد )

سارة: بس حبيبي بس ماما .. ماعليك منها اضربها اضربها؟؟

هز رأسه بالايجاب واقتربت مني سارة واختبئت خلف حمد وبدأت بأطلاق صرخات عاليه كي تبتعد ولا تضربني

حمد وهو يقف ذاهبا ويبعدني عن ظهره وانا احضنه بقوه حتى يتلقى الضربه بدلا عني:يالله انا بروح يت عشان اكلم مهوه غلا اتصلت لج اتصلي لها .. يالله بظهر انا ...بسسسسسسسسسج صراخ صمختيني

توقفت سارة عن ضربي عندما توقف حمودي الصغير من بكاءه

رأيناه يخرج ..التقت نظراتي بـ نظرات سارة: ساروة تظنين حمود يحب غلوي؟

سارة: مادري .. بس ليش يعني؟

اخبرتها عن بعض مااشك فيه: كله يسأل عنها .. و بـ..

قاطعتني قائله: عادي بنت خاله لازم يسأل عنها!

لالالا لاتحاولي اقناعي سارة .. انا اريدهما لبعض لطالما تحدثت عن حمد عند غلا كي ابعث الفضول في نفسها كي اقربهما الى بعضهما ... استجاب لي حمد وبدأ يسأل ويشبع فضوله عن بعض الامور المتعلقه بـ غلا .. ولكن غلا لم تحسس بأي شي ولا حتى بحديثي الكثير عن حمد خصوصا عندما نتواجه انا وهي فقط .. اه غلا اريدك لـ حمد .. انتي وحمد .. حمد وانتي .. :لالالالاا يمكن يحبها .. شفيج انتي يمكن يحبها صدقيني !

سارة بصدمة: من قالج انتي؟ .. صدقيني يعتبرها اخته .. يعتبرها انتي .. مرة هو قال لي ..

انقطع اخر امل لي كي اضع علاقه بينهما .. كي يتقدم اليها .. كي يكونا لبعض .. كي تكون قريبه مني .. لـِم سارة حطمتي ذلك الامل؟؟.. همست قائله: متى؟

سارة: من يومين ..امي قالت له الا تتزوج غلا دام انك متخرج من سنتين و تشتغل!!!

تحمست :وشقال؟

سارة بابتسامة جميله: قال غلا مثل مها ..خواتي ...

احسست وكأني طفل تعثر بقوة من على صخرة كبيرة .. يالـ الم ذلك الطفل .. انه يشعر كـ شعوري .. لـِم حمد؟؟.. وددت لو اقرب بينكما انتما تصلحا لبعضكما .. :اااه يقهر هالكثر اسولف له عن غلا ولا دشت عقله ولا حتى باله؟؟! ..

سارة : وانتي عبالج كل ولد خالة يبي بنت خالته

اطرقت قائله: ليش ليش؟ والله احلاااااا يوم يتزوجها وتيي بيتنا ..[ جلست على الاريكة وكأنني مؤلفه لـ روايه مشهورة بين الساحة الادبيه] : لو يتزوجها وتصير بينهم احلا واكبر قصه حب ..خرجت مني اه ..اااااااااااااه

قهقهت سارة اثناء ضحكتها ونظرت اليها بغضب اعلم انها ستسخر مني:ههههههههههه ولا مؤلفه قصص؟.. حبيبتي مهوي مب كل واحد تزوج وحدة يحبها؟ .. يمكن يحبها .. ويمكن لا .. وبعدين تعالي انتي عبالج الحب هو كل شي ؟ هو كل شي بين الزوج والزوجة؟ .. لا طبعا .. عيل وين راح الاحترام والتقدير .. والتضحيه والـ... والـ... جلست تعدد لي معاني كثيرة لربما لم نتعمق في معانيها؟ .. لـِم اول شيء تفكر فيه المرأة هو حب زوجها؟ .. حتى قبل احترامه لها ..؟؟ مالسبب؟

اخبرتها وانا الاعب حمودي الصغير: كل ايل قلتيه يجتمع بالحب ..

اردفت قائله:مب شرط !

طرق الباب اجبت بسرعه: تفضاااااااااااااااال

دخلت غرفتي وهي تتسلل كالـ سارقه .. صرخت بقوة: غلوووووووش

غلا:هههههههه السلام عليكم

تهلل وجهي فرحا: وعليج السلام .. تونا نحش فيج

سارة: وعليج السلام والرحمة ياهلا والله بغلا .. انتي وينج من زمان عنج؟

توجهت غلا الى سارة وقبلتها ومن ثم جلست بجانبي .. قلت باحتجاج: افا وانا ماتسلمين علي

غلا وهي تبتسم بعذوبه؟: اليوم جايفتج ياختي عفت هالويه.. شتحشون فيني ها؟ اعترفوا اعترفوا؟

دفعتها بقوة خارج الغرفه : عيل ذلفي ذلفي .. كيفنا نحش فاليـ...
قاطع حديثي
اصطدام غلا بـ حمد الذي جاء مسرع الى غرفته يبحث عن شيء .. كان موقفاً محرجاً ... ولكنني سعدت به .. لربما يشعران بقليل من المشاعر التي يشعرن بها ابطال القصص الرومانسيه .. ياترى هل سـ يتزوجا؟؟؟!

^^^^^^^^^^^^^

..:يعني جان قلتي لها ماتروح شمعنى يودونهم الرحله واحنا لا؟؟؟

ام دلال: حوروة بس عورتي راسي ..صدعتيني لعنبو مايسوى على هالغلا انها راحت الرحله

الحور: لا واللــــــــــــــــه؟ يعني خليتيها وانا ماخليتيني اروح شمعنى يعني؟

جلست حور على الاريكة بكل عصبيه وهي مقهورة من فعل امها كيف تسمح لشقيقتها غلا بالذهاب الى الستي سنتر مع المدرسة ولم تسمح لها بالذهاب مع ابيها كي تلتقي بغلا هناك. اوفففف لابد لي من الحضور للمدرسة؟ لا اريد .. اكرهه المدرسه لااحبها لا اطيقها .. انا شقيقه غلا الصغرى نحن ثلاث فتيات انا ومن ثم تكبرني غلا بـ سنتين وثم دلال .. دلال شقيقتي الكبرى هي في اخر عام لها فالجامعه قسم ادب واعلام .. وغلا شقيقتي فالسنه الاخيرة لها فالمدرسة .. ياه اريد ان تمر هذه السنتين بسرعه كي اتخرج من المدرسة .. بعدها لن ادخل الى أي جامعه سـ اتزوج بالتأكيد .. نهضت من على الاريكة المريحة .. وتوجهت الى غرفتي .. دخلت اليها واستنشقت عبيري ..

نظرت الى نفسي فالمرأة .. كم انا جميــله .. نعم فالكل يمتدحنـي .. فـ انا اجمل شقيقاتي .. انا اتميز ببياض رائع عينان واسعتا لهما لون بني بارق .. وشعر قصير متدرج الى حد الكتف رائع ذو اللون الاسود الداكن كـ الليل.. وبشرتي الصافيه .. وجسمي الرشيق .. كل شيء فيني جميل كل شيء .. فانا فاتنه .. بل رائعه .. لايوجد احد رأني ولم يتحدث عني وعن جمالي وانبهاره به ... اتعلمون انني الفتاة التي لم اكمل سن ال16 تقدم لخطبتي الكثير؟ .. حتى دلال وغلا .. اتعلمون .. سأخبركم انا من يفوق اخوتي جمالا ومن ثم دلال .. واخيرا غلا .. نعم بطلة القصه لا تحمل جمال كجمالي الملائكي .. هي تحمل بشرة برونزيه فاتحة وعينا واسعتان ذو اللون العسلي الفاتح .. واممم نعم شفتا متوسطتا الحجم وممتلئتا جدا مما زاد في جمالها .. وماذا ايضا .. نعم ولها شعر طويل يتدرج بنعومة الى نهايه الظهر .. لكن اتعلمون ماهو لونه؟ .. لونه بندقي عسلي داكن او كستنائي ان صح التعبير .. ههههههههه اتستطيعون تخيلها .. نعم انها جميله ليست جميله بحسب بل رائــعه .. ولكن ليست بجمالي انا .. فأنا اجمل اخوتي .. ياه حور انتي اجمل واجمل ..جميع من رآني لم يستطع ان يتخيل بأنني شقيقه غلا .. فانا اغلبها في الجمال والانوثه الصارخة على الرغم من انني لا اضع أي اداة من ادوات التجميل الا الـ كحل..تأملــت عيناي الواسعتان ذات اللون البني المموج بالوان اخرى .. ورأيت شعري الذي يلاصق وجهي وكتفي بقصه جديدة أي "مودرن" وهو ينساب بنعومة شديدة ليتدحرج على اوصال كتفي ..وانفي الذي يبدو كقصر الـ اصبع برسمة رائعه .. وشفتاي ذات الاحمرار الآخاذ .. وبشرتي البيضاء الصافيه .. واحمرار خداي بأي حركة .. حتى وان لم اكن خجله .. رأيت جسمي الرشيق وبدأت يداي تأخذان بلمسه ورؤويته في المرأة .. معظم الفتيات لا يرضين عن اجسامهن .. الا انا .. فـ انا راضيه كل الرضا عن جسمي .. ابتسمت عندما تذكرت المعاكسات التي تزيدني جمالا وثقة بنفسي .. ولكن كدت ان اقع مغشياً علي من الرعب الذي ينتابني عندما يلقي علي شاب ثني او كلمة معاكشه
تأملت غرفتي الكبيرة .. ذات الاكسسوارات الكبيرة والكثيفه "الدفشه مثل مايقولون" .. احب هذا النوع من الاكسسوار ..
رأيت ماارتديه .. كنت ارتدي تنورة واســـعه بشكــل كبيـــــر باللون الاحمر الناري ذات الكشكه عند الاطراف
وقميص يخصر تقاطيع جسمي يعكس عن مدى روعه ملابسي ذات الطابع المكسيكي
ادرت عيناي لاكتشف بملل مافي الغرفه .. القيت نظرة على مكتبي ..
وتوجهت اليه ..

و

جلست على شاشه الكمبيوتر وبطرقه واحدة فقط فتح لدي خط الانترنت .. ياله من عالم رائع .. استطيع من خلاله التحدث مع الكثير من الشخصيات سواء اعرفهم ام لا ..

لاطالما سمعت عن عالم الجات .. وكنت اتمنى الدخول اليه .. ولكنني لا اعلم ماهو موقعه .. اتمنى ان ادخله وارى مابه .. ولكنني غيرت وجهة مساري وفتحت المنتدى الذي انا مشتركة به ...سجلت دخولي .. رأيت لدي 9 رسائل واااااااو يالهذا الكم الرائع ... ابتسمت برقه .. وضغطت على زر "الرسائل الخاصه" ..

نظرت اليها اغلبها من مراقبي المجالس يخبرونني بمواضيع جديدة توجد بالمجلس .. اهتمامي كان لـ قسم الخواطر .. احب هذا القسم جدا .. انا مشرفه عليه .. اتعلمون لايمكنني العيش من دون هذا المنتدى انا يوميا اجلس عليه حتى ان لم اسجل تسجيل دخولي .. حذفت جميع الرسائل دون ان اقرأ رساله احد الاعضاء التي لم انتبه لوجودها ..

انتقلت الى مجلس الالعاب جلست العب مع هذا العضو وذاك هذه وتلك ..مللت الجلسة فـ قررت ان انتقل الى قسم القصص كـ تغير .. لفت انتباهي عنوان "لحظــ وداع ــة " [ اعذروني الغالين ماراح احط اسم قصه ثانيه حطيت اسم قصتي السابقه عشان ماتصير حساسيه بين الكتاب خصوصا ان الكل مبدع في هذا المجال وان حطيت اسم قصه ثانيه اتوقع بتصير حساسيه لذا فضلت احط اسم قصتي السابقه حتى ماتصير هالحساسيه ] اممم ماهذه اللحظة ياترى؟؟ .. ضغطت على اسم القصه .. ونقلتني الصفحة الى القصه .. كانت البدايه جميله .. شوقتني الى معرفه المزيد .. كانت القصه متألفه من 15 جزءاً الى حد الان .. اممم حسناً لربما اقرأها .. وضعت رد على القصه "
السلام عليكم دانة ..

شلونج؟

البدايه حلوة .. للحين ماقريت بقيه الفصول الي نزلتيها بقراها وبرد اعطيج رايي

بنت بلادج

حور العـِـين "

امممم جلست اقرأ ردي هل ردي يحمل أي تشجيع؟ ام ماذا؟ لابد ان الكاتبه تحتاج الى تشجيع اكثر وانتقاد أيضا كي تكمل مسيرتها في تكمله القصه .. رأيت ردود البعض وكانت اكثر تشجيعا من ردي .. اه ايمكن لردي ان يحبط هذه الكاتبه؟ .. لا لااتوقع فـ من تجاوبها مع الاعضاء لربما لن تنحبط .. جلست اخاطب نفسي .. ولكن حور انتي عندما قمتي بانزال بعض خواطرك رأيت ردوداً لم تشجعكِ لذا لم تكملي .. امممم سأتابع هذه القصه وسأرى هل تحتاج هذه الكاتبه تشجيع ام ماذا؟ ..

لا اعلم .. اقفلت الشاشه .. وخرجت كي ارى اين هي "غلا"؟ .. دائماً مانقرأ انا وهي قصص لانها تحب قراءة القصص وانا احب الاستماع .. ولكن عند الرد نتشاجر من منا سـ تضع اجمل تعليق ..

ساخبر غلا عن هذه القصه لاحقاً ولكن اين هي؟ سـ اغيضها فهي تحب قراءة جميع القصص التي توضع بالمنتدى وتقوم بالرد على جميع القصص وتشجيع الكاتبات .. ولكنها لم تقرأ هذه القصه .. ساكون انا اول من قرأها ههههههههه غلا سبقتك اليوم ...

^^^^^^^^^^^

اغلقت شاشه اللاب توب بعصبيه .. يالـ هذه المشرفه الغبيه .. اه .. منذ اكثر من سنه وانا احاول اسقاطها في شبكتي .. ولكنها لم تسقط هذه المرة .. ايعقل انها لم تقرأ رسالتي؟ .. لا لا اتوقع .. فأنا رأيتها وهي تضع ردا على المواضيع كيف لم تقرأ رسالتي؟ .. اه يالهي ..

اغمضت عيناي اردت معرفه ردة فعلها عندما قرأت رسالتي ..
هل تأثرت؟ .. لِـم لم ترسل الي رداً .. اووففففف .. رأيت نفسي بضيق .. حسناً لم انا هكذا مهتم؟ .. فهي كـ غيرها من الفتيات اللاتي اصطادهن فالنت ؟! .. سمعت رنين هاتفي الخلوي "بوحمود " يتصل بك ..

:الو؟ هلا والله بـ بو حمود .. هلا ..

جاسم: انزل تحت امي تبغيك

رسمت ابتسامة جميله ناسياً فيها "حور العين" .:يالله بنزل الحين ...

جاسم: خلوف اسمع وانته نازل ييب جوالي بتلاقيه ع الكوميدينو الي عند السرير

اجبته: لاوالله؟

جاسم: ايه .. يالله مع السلامة ..

اغلقت هاتفي وانا لازلت مبتسماً .. لا اعلم طرأت على بالي حور العـِين .. نفضت رأسي لـ اتخلص من افكاري عنها لا اعلم اصبحت اكثر اهتماماً بها .. لربما لانها غريبه؟ .. لربما لانني لم استطع اصطيادها كـ بقيه الفتيات الساذجات .. سنرى من سيغلب الاخر حور انا ام انتي؟

^^^^^^^^^^^^^

تأملت المنزل .. كان عبارة عن منزل شعبي صغير يتكون من ثلاث او اربع غرف لاتزيد اكثر من ذلك .. وهنالك ساحه واسعه قليلاً يلعب بها اخوتي .. رأيت اخوتي الصغيرات وبأيديهن العرائس التي تصنعها امي من القماش .. يلعبت بها .. ويضحكن ببراءة .. لا يعلمن مصيرهن المجهول .. والتفت الى امي التي كانت تنسج اليهم ثوبا باللون الاحمر .. ابتسمت .. الى الان استطيع ان ابتسم فالمنزل خال ٍ من والدي كيف لي ان لا ابتسم .. ههه.. توجهت الى المطبخ .. ورأيت الاواني المصفوفه بنظام وترتيب .. لا يوجد شيئاً لاعمله .. حسناً ..

خرجت من المطبخ وتوجهت الى امي .. رأيت الساعه كانت تشير الى الساعه الثالثه والربع .. اخبرت امي :مام ايك منت (ماما بقيت دقيقه)

امي بعربيه مكسرة: ان ساء الله ..جيب قرأن؟

نور بالهنديه: جيه (ايوه)

امي: دو منت ... تو كلاس كريغا كمال كبرا (انتظري دقيقتان لاخلص نسج الملابس)

نور: نيهي مامي ..نومنت! (لا امي .. ولا دقيقه)

ابتسمت امي وبانت التجعدات التي زادت من جمالها:اوكي ..

ضحكت معها .. وامرتها ان تتوضأ وتوضأت معها .. وجلسنا في مكاننا المعتاد .. وارتدينا غطاء الصلاة "الجلال/المشمر / حجاب الصلاة" .. وفتحنا على السورة التي وصلنا اليها ..
"
31:12
ولقد ءاتينا لقمن الحكمة أن اشكر لله ومن يشكر فإنما يشكر لنفسه ومن كفر فإن الله غني حميد
31:13
وإذ قال لقمن لابنه وهو يعظه يبني لا تشرك بالله إن الشرك لظلم عظيم
31:14
ووصينا الإنسن بوالديه حملته أمه وهنا على وهن وفصله في عامين أن اشكر لي ولولديك إلي المصير
31:15
وإن جهداك على أن تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما وصاحبهما في الدنيا معروفا واتبع سبيل من أناب إلي ثم إلي مرجعكم فأنبئكم بما كنتم تعملون
31:16
يبني إنها إن تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة أو في السموت أو في الأرض يأت بها الله إن الله لطيف خبير
31:17
يبني أقم الصلوة وأمر بالمعروف وانه عن المنكر واصبر على ما أصابك إن ذلك من عزم الأمور
31:18
ولا تصعر خدك للناس ولا تمش في الأرض مرحا إن الله لا يحب كل مختال فخور
31:19
واقصد في مشيك واغضض من صوتك إن أنكر الأصوت لصوت الحمير
31:20
ألم تروا أن الله سخر لكم ما في السموت وما في الأرض وأسبغ عليكم نعمه ظهرة وباطنة ومن الناس من يجدل في الله بغير علم ولا هدى ولا كتب منير
31:21
وإذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما وجدنا عليه ءاباءنا أولو كان الشيطن يدعوهم إلى عذاب السعير
31:22
ومن يسلم وجهه إلى الله وهو محسن فقد استمسك بالعروة الوثقى وإلى الله عقبة الأمور"

سورة لقمان من الايه "12" الى الايه "22"

بدأت اتمعن في الايات التي قرأتها .. لم اشعر بمعتي التي تساقطت من عيني التي تجر معها الدموع ..شعرت بيدا امي الحنونتين .. ظممتها وانا اتأسف لها عن ماخطر ببالي .. مسبقاً .. ليس لامي أي ذنب كونها تحمل الجنسيه الهنديه .. وان حملتها مالذي تغير؟ حتى ولو لم تحملها مالذي تغير؟ .. فهي ستظل .. امي امي .. وليقل الناس مايريدونه وان اردت غايه الناس فغايتهم لاتدرك .. لم استطع باان انطق اا : بـ مام .. مامي سوري .. سوري .. وانهمرت في امواج الدموع ..

اسمحولي مالقيت الايات الي تحمل الضمة والكسرة والحركات ..
^^^^^^^^^^^^^^^

الساعه 11.10 ليلاً

سفهتها :مابي .. لاتحاجيني .. من مساعه طايحة فيني سب والحين الله ع المصلحة

اجابتني بغرورها المعتاد: جوفي غلوي سمعي بالطيب احسن لج!

نظرت اليها بنظرة استنكار !.. وادرت وجهي عن وجهها وقمت بتغطيته بالوسائد الكبيرة في الحجم نوعا ما كي استطيع ان اغوص في عالم الاحلام ..:ابي اخمد... ماتفهمين .. مب غصب مب غصب مابي احاجيج..روحي حق دلول شحقه يعني انا؟

حور بغضب: غلوووووووي عاد .. سمعيني والله بس بقولج البدايه وبذلف غرفتي ..دلول بسابع نومة

رأيتها وانا اريد ان انام حقاً فانا تعبه للغايه: اوفففف خلصينا وتحجي ..

جلست حور بانتصار بالقرب مني :فاتج اليوم!

رأيتها بملل وانا اريدها ان تكمل .. اعلم هذه طريقتها كي تثير فضولي تعلم بانني فضوليه الى حد الجنون "ملقوفة" ..: شصار؟ .. جوفي ماتبين تتحجين عدل ذلفي دارج وخليني اخمد اوففف حرام عليج ..

قاطعتني: اوووه ذبحتينا انتي باجر اجازة شنو انتي ديايه تبين تخمدين من هالحزة؟ .. الله يسلمج .. قريت قصه يديدة رهيييييبه البدايه .. بس مابقول لج اسم القصه عشان ماتروحين وتقرينها قبلي

رأيتها بملل: اذا بتقولين لي قصه بايخة نفس قصه امس الي يوم يدش عليهم الحرامي واخر شي يطلع مقلب مثل ويهج .. قلبي ويهج لغرفتج احسن لج ..(بالامس قامت اخباري حور بقصه هي من قام بتأليفها ... كانت القصه عبارة عن تسلل سارق الى منزل احد الاغنياء وفي تلك الاثناء عندما سرق بعض مجوهرات الفتاة اراد ان يهرب ولكن لسوء حظه اذ كشفته احدى فتيات ذلك القصر حينها هم بالخروج مسرعا ولكنه توقف .. تعتقدون لماذا؟؟.... ساخبركم .. خلصت البطاريه .. هئ هئ هئ هذه هي قصه حور التي رجتني بها بالامس لم تجعلني انم مبكرا فقط لهذه القصه السخيفه التي اخرجتها من عقلها وكان ذلك كله فقط من اجل ان اتأخر بالنوم واستيقظ متأخراً لكي يغضب مني ابي .. ولكن انقلب السحر على الساحر وهي من قام متأخراً .. حسنا دعونا من قصه حور التي قصتها علي بالامس )

قالت حور بثقه وغرور: احلا من ويهج يالعنز .. قصه امس حلوة بس انتي ماتعرفين فيج النودة وماانتبهتي ..

ابتسمت لانني اصطدتها بالحديث .. فالان فقط استطيع ان انام : هااا انتي بروحج قلتي فيني النودة يعني مااركز والقصه التعيسه الي الحين بتقولينها مابركز فيها لاني ابي ارقد

قالت حور بملل: بتسمعين ولا لاء؟ .. ذبحتيني ذليتي اخلاقي!

اجبتها: مابي اسمع ابي ارقد (رفعت يداي الى سقف الغرفه وكأنني اناجي الله وادعوه .. وقلت بدعوة صادقه) ياااااااربي متى تفكني منها وتزوجها

قالت حور مقاطعه : من بؤك لباب السما .. احم احم .. جوفي اليازي عمرها 18 انزين حلوة وبيضه وعيونها وساع واممم بشرتها جي تينن نفس بشرتي طبعن بس انا احلا .. المهم احم وعندها اخت .. (قطعت كلامها بسرد ماجرى في بدايه القصه التي قامت بقرائتها) مريوم وامون كانو يتهاوشون على الالكتروني (وقامت بدفعي بيداها الصغيرتا ) نفسنا يوم نتهاوش ع المسلسل .. احم احم سمعي .. انزين .. جان تنزل هاي يزوي الي انا قلت لج عنها شبيهتي ..

رأيتها بمضض: امحق؟!.. اذا تشبهج اكيد بتنتحر !

رأتني حور مغتاضه: اوففف غلوه سمعي ولاتقاطعين !(وامسكت بطرف شعرها ورفعته ) وتدرين اني احلا منج بمليون مرة فلا تتحجين عن الجمال بليز

وضعت كفي على ذقني بملل كي تتابع: انزين كملي اوفف

حور : انزين جان تنزل وتقول لهم شفيكم جنكم ديج وديايه عاد امون تقول لمريوم انها ديج وهي ديايه ..(توقفت عن الحديث وهي تضع يدا على مقدمه رأسها والاخرى على خاصرتها واكملت وهي تغمض عيناها الكبيرتين) صبري صبري مادري من اول وحدة فيهم قالت حق الثانيه بس المهم ان مريوم تكون الديج وامون الديايه .. ويردون يتهاوشون .. ويزوي تسكت فيهم .. جان تنزل اختهم الصغيرة وتقول لهم ان امهم مريضه انزيـ ..

قاطعتها سرعه للاحداث الساخنه التي ستجري : انزين شفيها امهم؟ .. بتموت؟

شهقت حور بقوة وهي تبعد يداي عن وجهي وتمتمت: ويه بسم الله عليها شفيج انتي تفاولين على المرة .. سمعي ..

رأيتها بفضول: اسمع اسمع .. شفيها شصار ..

حور: مادري قطعت الكاتبه هاي المقطع وراحت للمقطع الثاني ..

رأيتها: أي مقطع؟ حراااااام ليش وقفت انتي الحين ماتعرفين اذا ام الجازي ماتت ولا لاء؟؟

حور: امبلا اعرف لاني كنت متمللة وقريتها للجزء الـ عاشر ... انتي سمعي المقطع الثاني ..

اغمضت عيناي لاتخيل مايجري بالقصه :انزين كملي ..

حور : ايييه تدرين هالقصه قطريه

رأيتها بغضب: بتكملين ولا لاء .. صج؟؟؟ زين والله .. الله كششششخة لا؟؟؟

حور: ايه تخيلي بيتهم عند بيتنا ؟! .. انزين اجوفج اندمجتي؟

اخبرتها بالحقيقه: أي والله شكلها القصه حلوة .. الللللله من باجر بدور على جيرانا يمكن عندهم كاتبه هالقصه..حوروة تخيلي نجوفها؟ .. شـ تتوقعين شكلها؟!

حور رمتني بالوسادة: مع ويهج غلووووي لاتستعبطين ..امممم ماعرف .. انتي شلون تتخيلين ؟؟ انزين سمعي .. يقولج فبيت ثاني صوت الاغاني مصدع الدنيا .. ويطقون الباب على البنيه الي مصدعتهم .. ولا الاخت تترقص وتهز ذاك الخصر العجيب

قلت مقاطعه اياها:امممم ماعرف اتخيل !!.. ليش جفتيه عشان تدرين حلو ولا لاء؟



اكملت باغاضه: انتي بتسكتين ولا لاء؟ .. انا تخيلت جذي .. اووففف غلوي انجبي .. المهم تهز خصرها ولاتدري بالدنيا .. انزين جان تدش عليها اختها و تـ


قاطعتها للمرة العشرين: شدخل هاي البنت بـ اليازي؟

حور بملل: انتي صبري مافيج صبر؟

اجبتها:امبلا فيني .. بس انتي ساعه لين ماتتحجين ..

حور: انزين قاعدة اتذكر .. زين مني قاعدة اقولج بالتفصيل انزين ؟!

رأيتها بغصه: انزين!

حور: هاي البنيه اسمها جميله واختها سارة .. هم يصيرون امممم يابنات خالة اليازي يا بنات خالها مادري مااتذكر بالضبط ..

:المهم كملي؟!

حور بنذاله: لالالا خلاص تعبت .. بروح ارقد




رأيتها بقهر: حورة يالعفنه من مساعه اقولج ابي ارقد ماخليتني والحين قلتي لي نص القصه ومب راضيه تكملينها؟

حور: بكمل لج باجر..وبعدين للحين ماوصلنا النص تدرين هاي بس بدايه القصه بس!.. وصج والله تعبت(قامت وهي تتثاوب ) تصبحين على خير!



وددت قتلها .. اغمضت عيناي وغصت في عالم الاحلام .. وانا افكر مالذي سيجري بالقصه؟؟؟

دانة الدوحة 19-02-08 04:40 PM

**الفصل الثاني(الجزء الثاني) **


استيقظت بالصباح على صوت المنبه كانت الساعه تشير الى الساعه ال"خامسه والربع" فجراً .. لم اعلم لـِم رنَ المنبه .. حتى استوعبت انه حان وقت صلاة الفجر .. مسحت عيناي .. وتوجهت الى الحمام وكدت اصطدم بالباب الخشبي لكنني تداركت الوضع .. وفركت عيناي بقوة لااستوعب الى اين انا ذاهبه؟؟؟؟؟

توضأت .. وقمت بـ قول الادعيه التي تقال عند الوضوء(ملاحظة في اكثر من دعاء عند الوضوء وهاي احد الادعيه المستحبه وليست الواجبه)

عند صب الماء::الحمدلله الذي جعل الماء طهوراً ولم يجعله نجسا

غسل اليدين::الحمدلله وبالله .. اللهم اجعلني من التوابين واجعلني من المتطهرين

المضمضه::اللهم لقني حجتي يوم القاك واطلق لساني بذكراك

الاستنشاق::اللهم لاتحرم علي ريح الجنه واجعلني ممن يشم ريحها وروحها وطيبها

غسل الوجه ::اللهم بيض وجهي يوم تسّود فيه الوجوه ولا تسّود وجهي يوم تبيض فيه الوجوه

غسل اليد اليمنى ::اللهم اعطني كتابي بيميني والخلد والجنان بيساري وحاسبني حسابا يسيرا ولاتجعله علي عسيرا .. برحمتك ياارحم الراحمين

غسل اليد اليسرى:: اللهم لاتعطني كتابي بشمالي ولا من وراء ظهري ولاتجعله مغلولها مغلولة الى عنقي واعوذ بك من مقطعات النيران

مسح الرأس::اللهم غشني رحمتك وبركاتك

مسح القدمين::اللهم ثبتني على الصراط يوم تزل فيه الاقدام واجعل سعيي فيما يرضيك عني ياذا الجلال والاكرام ..

وبعد الفراغ من الوضوء :: اللهم اني اسألك تمام الوضوء وتمام الصلاة وتمام رضوانك والجنه والحمد لله رب العالمين (يستحب بعد الفراغ من الوضوء قراءة سورة القدر) ..

وبعد ان اتممت وضوئي توجهت الى سجادتي وقمت بفرشها .. وارتديت غطاء الصلاة ..

وتوجهت الى القبله التي يتوجه لها جميــــــــــع المسلميــن وكبرت وتشهدت وبدأت بالصلاة .. وبعد اتمامي للصلاة وكنت نشطة حينها .. فتحت احد الادعيه التي اعتدت قرائتها عند كل صباح .. رأيت هذا الدعاء عند تصفحي بالانترنت وانذهلت لهذه الكلمات الرائعه .. واتمنى ان تتمعنو قرائي الاحباء فـي هذا الدعاء .. وهذا الدعاء هو دعاء الصباح للامام علي ابن ابي طالب عليه السلام ..

]][[

اللّهُمَّ يامَنْ دَلَعَ لِسانَ الصَّباحِ بِنُطْقِ تَبَلُّجهِ ، وَسَرَّحَ قِطَعَ اللَّيْلِ المُظْلِمِ بِغَياهِبِ تَلَجْلُجِهِ ، وَأَتْقَنَ صُنْعَ الفَلَكِ الدَّوّارِ فِي مَقادِيرِ تَبَرُّجِهِ ، وَشَعْشَعَ ضِيأَ الشَّمْسِ بِنُورِ تَأَجُّجِهِ ، يامَنْ دَلَّ عَلى ذاتِهِ بِذاتِهِ ، وَتَنَزَّهَ عَنْ مُجانَسَةِ مَخْلُوقاتِهِ ،وَجَلَّ عَنْ مُلائَمَةِ كَيْفِيّاتِهِ . يامَنْ قَرُبَ مِنْ خَطَراتِ الظُّنُونِ ، وَبَعُدَ عَنْ لَحَظاتِ العُيُونِ ،وَعَلِمَ بِما كانَ قَبْلَ أَنْ يَكُونَ ، يامَنْ أَرْقَدَنِي فِي مِهادِ أَمْنِهِ وَأَمانِهِ ، وَأَيْقَضَنِي إِلى ما مَنَحَنِي بِهِ مِنْ مِنَنِهِ وَإِحْسانِهِ ، وَكَفَّ أَكُفَّ السُّؤِ عَنِّي بِيَدِهِ وَسُلْطانِهِ ، صَلِّ اللّهُمَّ عَلى الدَّلِيلِ إِلَيْكَ فِي اللَّيْلِ الاَلْيَلِ ، وَالماسِكِ مِنْ أَسْبابِكَ بِحَبْلِ الشَّرَفِ الاَطْوَلِ ، والنَّاصِعِ الحَسَبِ فِي ذِرْوَةِ الكاهِلِ الاَعْبَلِ ، وَالثَّابِتِ القَدَمِ عَلى زَحالِيفِها فِي الزَّمَنِ الاَوَّلِ وَعَلى آلِهِ الاَخْيارِ المُصْطَفِينَ الاَبْرارِ ، وَافْتَحِ اللّهُمَّ لَنا مَصارِيعَ الصَّباحِ بِمَفاتِيحِ الرَّحْمَةِ وَالفَلاحِ ، وَأَلْبِسْنِي اللّهُمَّ مِنْ أَفْضَلِ خِلَعِ الهِدايَةِ وَالصَّلاحِ ، وَأَغْرِسِ اللّهُمَّ بِعَظَمَتِكَ فِي شِرْبِ جَنانِي يَنابِيعَ الخُشُوعِ ، وَأَجْرِ اللّهُمَّ لِهَيْبَتِكَ مِنْ آماقِي زَفَر اتِالدُّمُوعِ ، وَأَدِّبِ اللّهُمَّ نَزَقَ الخُرْقِ مِنِّي بِأَزِمَّةِ القُنُوعِ ، إِلهِي إِنْ لَمْ تَبْتَدِئْنِي الرَّحْمَةُ مِنْكَ بِحُسْنِ التَّوْفِيقِ فَمَنِ السَّالِكُ بِي إِلَيْكَ فِي وَاضِحِ الطَّرِيقِ ؟ وَإِنْ أَسْلَمَتْنِي أَناتُكَ لِقائِدِ الامَلِ وَالمُنى فَمَنِ المُقِيلُ عَثَراتِي مِنْ كَبَواةِ الهَوى ؟ وَإِنْ خَذَلَنِي نَصْرُكَ عِنْدَ مُحارَبَةِ النَّفْسِ وَالشَّيْطانِ ، فَقَدْ وَكَلَنِي خِذْلانُكَ إِلى حَيْثُ النَّصَبِ وَالحِرْمانِ . إِلهِي أَتَرانِي ماأَتَيْتُكَ إِلا مِنْ حَيْثُ الامالِ ، أَمْ عَلِقْتُ بَأَطْرافِ حِبالِكَ إِلا حِيْنَ با عَدَتْنِي ذُنُوبِي عَنْ دارِ الوِصالِ ، فَبِئْسَ المَطِيَّةُ الَّتِي امْتَطَتُ نَفْسِي مِنْ هَواها ، فَواها لَها لِما سَوَّلَتْ لَها ظُنُونُها وَمُناها وَتَبَّا لَها لِجُرأَتِها عَلى سَيِّدِها وَمَوْلاها ! إِلهِي قَرَعْتُ بابَ رَحْمَتِكَ بِيَدِ رَجائِي ، وَهَرَبْتُ إِلَيْكَ لاجِئا مِنْ فَرْطِ أَهْوائِي ، وَعَلَّقْتُ بِأَطْرافِ حِبالِكَ أَنامِلَ وَلائِي ، فَاصْفَحِ اللّهُمَّ عمَّا كُنتُ أَجْرَمْتُهُ مِنْ زَلَلِي وَخَطائِي ، وَأَقِلْنِي مِنْ صَرْعَةِ رِدائِي ، فإِنَّكَ سَيِّدِي وَمَوْلاي وَمُعْتَمَدِي وَرَجائِي ، وَأَنْتَ غايَةُ مَطْلُوبِي ، وَمُنايَ فِي مُنْقَلَبِي وَمَثْوايَ .إِلهِي كَيْفَ تَطْرُدُ مِسْكِينا إِلْتَجأَ إِلَيْكَ مِنَ الذُّنُوبِ هارِبا ؟ أَمْ كَيْفَ تُخَيِّبُ مُسْتَرْشِدا قَصَدَ إِلى جَنابِكَ ساعِيا أَمْ كَيْفَ تَرُدُّ ظَمآنا وَرَدَ إِلى حِياضِكَ شارِبا ؟! كَلا ، وَ حِياضُكَ مُتْرَعَةٌ فِي ضَنْكِ المُحُولِ ، وَبابُكَ مَفْتُوحٌ لِلْطَّلَبِ وَالوُغُولِ ، وَأَنْتَ غايَةُ المَسؤُولِ ونِهايَةُ المَأْمُولِ ! إِلهِي هذِهِ أَزِمَّةُ نَفْسِي عَقَلْتُها بِعِقالِ مَشِيَّتِكَ ، وَهذِهِ أَعْبأُ ذُنُوبِي دَرَأْتُها بِعَفْوِكَ وَرَحْمَتِكَ ، وَهذِهِ أَهْوائِي المُضِلَّةُ وَكَلْتُها إِلى جَنابِ لُطْفِكَ وَرَأفَتِكَ فَاجْعَلِ اللّهُمَّ صَباحِي هذا نازِلا عَلَيَّ بِضِيأِ الهُدى وَبِالسَّلامَةِ فِي الدِّينِ وَالدُّنْيا ، وَمَسائِي جُنَّةً مِنْ كَيْدِ العِدى وَوِقايَةً مِنْ مُرْدِياتِ الهَوى إِنَّكَ قادِرٌ عَلى ماتَشأُ تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشأُ ، وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشأُ ، وَتُعِزُّ مَنْ تَشأُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشأُ ، بِيَدِكَ الخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيٍ قَدِيرٌ ، تُولِجُ اللَّيلَ فِي النَّهارِ ، وَتُولِجُ النَّهارَ فِي اللَّيْلِ ،وَتُخْرِجُ الحَيَّ مِنَ المَيِّتِ ، وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ ، وَتَرْزُقُ مَنْ تَشأُ بِغَيْرِ حِسابٍ ، لا إِلهَ إِلا أَنْتَ ، سُبْحانَكَ ، ا للّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، مَنْ ذا يَعْرِفُ قَدْرَكَ فَلا يَخافُكَ ، وَمَنْ ذا يَعْلَمُ ما أَنْتَ فَلا يَهابُكَ . أَلَّفْتَ بِقُدْرَتِكَ الفِرَقَ ، وَفَلَقْتَ بِلُطْفِكَ الفَلَقَ ، وَأَنَرْتَ بِكَرَمِكَ دَياجيَ الغَسَقِ ، وَأَنْهَرْتَ المِياهَ مِنَ الصُّمِّ الصَّياخِيدِ عَذْباً وَاُجاجاً ، وَأَنْزَلْتَ مِنَ المُعْصِراتِ مأً ثَجَّاجاً ، وَجَعَلْتَ الشَّمْسَ وَالقَمَرَ لِلْبَرِيَّةِ سِراجاً وَهّاجاً ، مِنْ غَيْرِ أَنْ تُمارِسَ فِيما ابْتَدَأْتَ بِهِ لُغُوباً وَلا عِلاجاً ، فَيامَنْ تَوَحَّدَ بِالعِزِّ وَالبَقأِ ، وَقَهَرَ عِبادَهُ بِالمَوْتِ وَالفَنأِ ، صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِهِ الاَتْقِيأِ ، وَاسْمَعْ نِدائِي ، وَاسْتَجِبْ دُعائِي ، وَحَقِّقْ بِفَضْلِكَ أَمَلِي وَرَجائِي ، ياخَيْرَ مَنْ دُعِيَ لِكَشْفِ الضُّرِ ، وَالمَأْمُولِ لِكُلِ عُسْرٍ وَيُسْرٍ ، بِكَ أَنْزَلْتُ حاجَتِي فَلا تَرُدَّنِي مِنْ سَنِيِّ مَواهِبِكَ خائِباً ، ياكَرِيمُ ياكَرِيمُ ياكَرِيمُ ، بِرَحْمَتِكَ ياأَرْحَمَ الرّاحِمِينَ ، وَصَلَّى اللّهُ عَلى خَيْرِ خَلْقِهِ مُحَمَّدٍ وَآلِهِ أَجْمَعِينَ . ثُمَّ اسجد وَقُلْ : إِلهِي قَلْبِي مَحْجُوبٌ ،وَنَفْسِي مَعْيُوبٌ ، وَعَقْلِي مَغْلُوبٌ ، وَهُوَائِي غالِبٌ ، وَطاعَتِي قَلِيلٌ ، وَمَعْصِيَتِي كَثِيرٌ ، وَلِسانِي مُقِرُّ بِالذُّنُوبِ ، فَكَيْفَ حِيلَتِي ياسَتَّارَ العُيُوبِ ، وَياعَلا مَ الغُيُوبِ ، وَياكاشِفَ الكُرُوبِ ، إِغْفِر ذُنُوبِي كُلَّها بِحُرْمَةِ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ ، ياغَفّارُ ياغَفّارُ ياغَفّارُ ، بِرَحْمَتِكَ ياأَرْحَمَ الرّاحِمِينَ
]][[

انتهيت من قراءة هذه الرائعه وبدأ النعاس يتراقص في مقلتاي حاولت النهوض من على سجادتي ولكنني لم استطع فلم يكن مني الا الاستسلام والغوص في بحور الاحلام ..

انتبهت على يد حنونة اعتدت عليها طيله حياتي .. فتحت عيناي لـ ارى وجه غزاه الشيب الابيض ورسم به الدهر وجعله اكثر وسامه .. ابتسمت له .. وخلعت غطاء الصلاة اذ انني لم انتبه انني غفوت وانا على سجادتي .. رأيت وجهه المنير وهو يقل لي :يبه ليش راقده على سيادتج؟ ليش مارقدتي ع فراشج؟

ابتسمت له لم ادرك مايقوله .. امسك بيداي ورفعني عن سجادتي وقادني الى سريري الذي ماان استلقيت عليه حتى استيقظت فزعه على الساعه ال10 والنصف صباحاً وانا اسمع اصوات تتراقص في اذناي وادركت انها خارجة من غرفتي نهضت مسرعه الى الباب وقمت بفتحه ورأيت حور ودلال يطرقان الباب بشدة

قلت بهلع: شصاير؟! شفيكم؟

حور:يالله انتي للحين مب قايمة؟ .. بنروح بيت يدتي ..

دلال:صباح الخير غلوي ..

بحلقت فيهما لم افهم مايريدانه .. :ها؟؟؟

سحبتني حور من يداي وادخلتني الحمام سرعه وفتحت صنبور الماء ورشته على وجهي حتى احسست ببرودة الماء صرخت جزعه من برودة الماء ومن عمل حور :اييييييه يالدبه وصختي ثيابي بالماي جوفـ... لم استطع اكمال كلمتي لان حور رشتني مرة اخرى بالماء فانتفظت وتنفست بسرعه ووقفت كي اتشاجر معها لكنها خرجت مسرعه من حمامي .. واسرعت ورائها وكلاتانا يسرع نحو ابي ..

قلت مشتكيه من فعلة حور لـ ابي:بــــــــــــــــابا جوف حورووووووووووووه

اكملت شكوتي بغصه وماان توقفت عن الحديث حتى ضحك الجميع علي .. فكنت ارتدي البيجاما التي تبهدلت علي بسبب نومي المتقلب كثيرا .. وشعري الطويل نصفه على كتفي والنصف الاخر بداخل ملابس النوم .. حُـرجت كثيرا وتوجهت لغرفتي ودخلت للحمام(اكرمكم الله)استحممت ومن ثم غيرت ملابسي وقمت بتمشيط شعري ورفعته الى اعلى وارتديت العباءة والشيله وتعطرت وتوجهت الى اسفل لم ارى أي احد منهم .. توجهت الى خارج المنزل رأيتهم جميعا بالسيارة ينتظرونني .. قفلت الباب وتوجهت للسيارة وابتسمت لهم: شلونكم؟ .. بابا شلونك؟ ماما شلونج؟ (قبلت رأسهما احتراما وتقديرا وحبا لهما)

حور وهي تقرب رأسها الي: يالله يالله بوسيني على راسي كفايه اني مقومتج من صباح الله

رأيتها بطرف عيناي:جب انتي من امس بالليل ماخليتيني ارقد واليوم الصبح نفس الشي ..

حور: يبااااااااااه جوفها قاعدة تسبني

فتحت عيناي بدهشه: لا والله؟ وانتي بعد يريتي شعري (حينها رفعت يداي لـ اقوم بجر شعرها من تحت الشيله)

صرخت حور بقوة: يبه يباااااااااااااااااااااه جوفهاااااااا

ابي: بس ياحور .. بس ياغلا .. شفيكم انتو من اول الصبح جذي؟ جوفو دلال شحلوها تعلمو منها

دلال بفخر: احم احم

حور بـ كذب: حتى دلول ضربت غلوي يعني شمعنى تهاوشني انا ولا يعني دلول حبيبة القلب (بزعل) ايه ايه قول قول انها حبيبة قلبك وانا برع قلبك ايه ؟ احين انا عرفت وانا اقول واااااااااااااااهئ

قمت بالتكمله عنها : أي والله شمعنى يعني دلول؟ وحوروة؟ وانا طالعه من الحسبه دوم؟ والله كل ساعه هاوشوني عشان حوروة العفنه ودلول الدبه .. وايه علي محد يدافع عني ..

دلال: بل بل بل كل هذا انا سويته؟ الله واكبر متى سويت هذا؟ ها؟ يبه يجذبون ماعليك منهم!

ابي: ايه اعرفهم هالثنتين للجذب مافي احسن منهم

حور بدلع: قول ماتحبنا

قلت مؤيدة: صح لسانج

حور: صح بدني

رأيتها بطرف عيناي:مالت يالمغرورة

حور بدلع: من حقي .. صح يمماااااااااااه

ابي: لا

امي: ايه

حور بعصبيه: انته شفيك علي اليوم؟ يبه شصاير فيك هاي اكيد دلول شيشتك علي دفعت بيدها دلال ..حور دفشششششششه جداً معاكسه لملامحها الرقيقه

لم اعر حديثهم اهتماماً.. بلعت ريقي بصعوبه وانا احس بان الماء نشف فيه احسست برغبه فالبكاء .. لا اعلم فأنا اشعر بأنهم يفضلون دلال وحور اكثر مني .. حسنا مالذي بيدي ان افعله؟ الجمال وهبهم الله به امعقول ابي وامي هكذا شكليين؟ يحبون الاشكال ولا يرون الجوهر؟ .. حسنا انا اعلم بانهم يحبونني ولكن ليست بغلاوتهم لـِم؟ مسحت الدمعه التي تعلقت باطراف رموشي .. ورأيت منزل جدتي نهضت من على المقعد .. بعدما فتحت الباب .. وخرجت منه .. جدتي هي الوحيدة التي تحببني جداً ..

^^^^^^^

"دلال"

جلست على الاريكة المريحة .. وانا ارى غلا تحادث جدتي عما حدث لها بـ رحلتها .. ابتسمت من يرى غلا يظنها طفله بحكاويها التي لا تكتمل ومغامراتها التي لا تعد .. ومن برائتها .. في بعض الاحيان اشعر بان حور تكبر غلا .. هههه رأيت حور التي جلست تتابع التلفاز بشغف وهي تتضارب مع الاطفال الصغار

حور: حموووود ايييييبه بكسر راسك

عبود: ئمود ئمود لاتئتيها

حمود كان يراها ببراءة وهو يمسك بـ جهاز التحكم (كنترول التليفزيون)

مها:حمووووووود عطني الالكتروني اجوف!

نظر الى عبود برعب .. اتم عبود مغايضاً:حمود عطني الالكتروني بسرعه بسرعه بياخذونه

حور:عبودووووه يالزفت انجب .. وين ميوس خل تكسر لك راسك


اخذت حور جهاز التحكم بـ قوة .. وبدأ حمودي بالبكاء .. نظرت الى حور غاضبه: حوروة ماتعرفين تاخذينه بالعدل جوفي صيحتي الياهل

حور بلا مبالاة: بيصيح بيصيح وبيسكت اخرتها

رأيتها بصدمة: صج ماعندج قلب ..

حملته بعيدا عن حور لانه بدأ يصرخ بقوة ..

مها: اوهوووو فتح ونانه .. يا سااااااارة .. ساااااااارة تعالي خذي ولدج ذبحنــــا من الطحنه والحنه عور راسي (صرخت باعلى مالديها من قوة) باااااس جاااااااااب صدااااااااااااااااااعت (بس جب صدعت)
قالتها وهي تمدد باخر الكلمات بسبب بكاء حمودي العالي ..
اتت غلا وهي تحمل اذاعه جدتي ومتوجهه الى غرفه جدتي ولكنها توقفت عندما رأت حمودي يبكي بقوة

غلا:شــ فيه؟

رأيت حور ومها بغضب: جوفي هذيل الكبار العقـّـال شـ سوو بالولد!

غلا بحنان كبير: حبيبي حمودي شفيك؟

حمود بدأ يبكي ويولول وهي يشير الى حور باصابعه الصغيرة :واااااااااهئ اهئ

حملته وهممت بالخروج: بوديه برع يمكن يسكت ..

رأتني غلا وابتسمت: اوكي .. بودي راديو يدتي للدار ويايتج ابغيج بـــ شي

ابتسمت اليها: شنو؟

غلا: امممم بقولج بعد شوي

خرجت وانا احمل حمودي بين ذراعي وهو بدورة بدأ يخف من نوبة بكائه .. مسحت عيناه ورأني ببراءة .. ومن ثم اشار الى احدى الالعاب التي توجد بالـ حديقه..توجهت الى الحديقه ووضعته على العشب الاخضر الذي ابتل بقطرات الماء مما زادته جمالاً .. سمعت هاتفي الخلوي يصدح بالرنين .. واجبت متبسمة:هـــلا والله حيــاتي ..

...:هلا حبيبتي .. شخبارج ..

ابتسمت:بخير وانتــ...

قاطعتني:بخير بخير .. اقول اقول دلول ..

رأيت حمودي وهو يصرخ بـ فرح .. ابتسمت وانا اشعر بالسعادة: خير؟

قالت بغنج:الخير بويهج .. احم احم شصار على الـ بروجكت؟

وقفت بصدمة حينها ادركت بـ انني لم افعل شيئاً بشأن هذا الموضوع .. لم اعلم مالذي سـ افعله؟ :ها .. تصدقين اني نسيت الموضوع ؟ .. ياويلي .. ياويلي ..نوفووه ماعرف شـ سوي؟
؟!

نوف: اوففف لا تقولين انتي بعد ماسويتي شي؟!

بيأس:هاي ايل صار .. ماعرف شبنسوي الحين؟!

نوف: خلاص خلاص مب هم يبون تقييمنا على أي شي؟!

رأيت انعكاس صورتي على الزجاج ونظرت بكل حزن الى عيني العسليتين:ايه

نوف: خلاص عيل بتنحل ان شاء الله

اخبرتها بقهر:شلون بتنحل؟ واحنا ماباقي على تسليم التقييم الا شهر ونص؟!

نوف: مادري بس لازم نسوي شي كبير عشان نحصل على تقييم .. ولا تنسين لازم يكون تقييم ممتاز ترا هاي اخر سنة لنا ولازم نشد الحيل بالـشي ايل بنسويه مانبي نتخرج من الجامعه بمعدل مقبول!

انا: والحل؟ شبنسوي الحين؟!

نوف: مادري بفكر .. بروح اسأل اخوي يطلع لنا حل

اتممت بخجل:نوفوة يالفشله انتي .. بيساعدج لانج اخته انا شيخصني؟!

نوف:ماعليج رشود مابيقصر

رفضت فكرتها: اوفف لالالالا .. بس لو ان عندي اخو؟! .. ليش امي مايابت لي اخو؟ ليش ليش ليش؟

نوف: دلوووول وثول سمعي الحجي خلي رشود يتولى امرنا ..

قاطعتها: امممم انا بقول لولد عمي واكيد مابيقصر ..

نوف: لا والله؟ يعني انتي يساعدونج واني نو؟

ابتسمت : يالغبيه اكيد بقوله يسوي لنا شي بيني وبينج يالذكاء

نوف بـ اعتراض: لاوالله جفتي شلون انج انانيه يعني رشود اخوي لا .. وولد عمج عادي؟يعني شالفرق بالله؟ عشانه ولد خالتج وذاك ولد عمج؟!!!

احسست بحنق: نوفوه سمعي الحجي

نوف بغضب: دلول تبطين الجبد بصراحة .. يالله باي بروح اجوف رشود احسن

ابتسمت واتممت لاغضبها: احسن

نوف وهي تغلي من الغضب: مالت عليج بااااي

قهقهت بشدة: ههههههههههههه باي

ماان اقفلت الهاتف حتى رأيت حمد يخرج من سيارته الجديدة وهو قادم الي وقال: هلا والله بـ بنت الـخالــــه (حمد يصير ولد خالتي وولد عمي بنفس الوقت)

ابتسمت بخجل: هلا فيك .. شخبارك؟

حمد بابتسامة رائعه: زين اسلم عليج .. شتسوين بروحج برع؟

رأيت حمودي الصغير وهو يتأرحج بالالعاب: اجوف حمود .. وقبل شوي صكرت من رفيجتي

حمد: اها ..

اخبرته بتردد: حمد؟

حمد وهو يراني: هلا ..

انزلت انظاري: اممم ابيك اتساعدني ..

حمد:فـ شنو؟

لم اعلم كيف لي ان ابدأ بسرد مايتطلب منا عمله لانني فالحقيقه لا اعلم مالذي يريدونه بالضبط .. مايريدونه مجرد تقييم ولكن اين لي هو؟: اممم بصراحة ماعرف شـ قول

حمد بقلق: خير؟ شصاير؟ يدتي فيها شي؟ امج ابوج؟ خواتج؟ ؟؟ محتاجين شي؟

رأيته ببتسامة: لالالا .. فهمتني غلط ... اقصد .. اممم الجامعه طلبت منا بروجكت لـ...... وبدأت اسرد له ماتطلبه الجامعه وكيف لي ان احصل على تقييم ممتاز ..


^^^^^^^^^^^

رأيت امي وابي .. كانا منسجمين بالحديث عن سفرنا في هذه الاجازة التي ستكون بعد 3 اشهر فقط وسأنتهي من مرحله المدرسه ..

ياااااااه كم كانت مرحله قاسيه علي .. كانت مؤلمة الى حد القتل .. امي لم توافق ابي لدخوالي الى مدرسة للمعاقين "ذوي الاحتياجات الخاصه" على حسب قولها (بنتي مافيها شي بس يعين عشان ماقرت تمشي؟ .. بدخلها مدرسة حكوميه وغصب بيقبلون ) فعلاً قبلوني المدرسة الحكوميه .. ولم يرفضوني .. وهذا الذي اقلقني ولكن افرحني بنفس ذلك الوقت .. تذكرت عندما دخلت الى الصف بمساعدة كريمة .. خرجت كريمة من الفصل .. كانت الدموع متجمده في عيناي لتفصل بينهما طبقه تجمد تلك الدموع عن الاطفال الصغار .. وكنت في وسط دهشتهم .. وكلامهم الحنون القاسي على قلبي

تذكرت قول بعضهم "امبيه حرام مثكينه .. " (اوبيه ماتقدر تمثي) .. "ليث اهيا ع الكرثي؟" .. والكثير والكثير
حينها انفجرت عيناي بامطار الدموع تعلن انجراف سيلان على خداي .. تذكرت حينها كنت احرك عجله الكرسي البائس الى الباب .. وبدأت في رسم بحر دموعي على المريله التي كنت ارتديها كباقي الطالبات .. لم استطع التأقلم معهن .. كانن حنونات على صغر سنهن .. وكانن كلماتهن قاسيات اقسى من ضربات الحجر في الزجاج .. حتى احسست بقلبي المفتفت كحبات الزجاج المرميه على الارض اثر ضربات الحجارة .. تذكرت حينها وقت الاستراحة وتهامس الفتيات ..

فتاة(1) : نقولها تلعب ويانا؟

فتاة (2) : لالالا ماتقدر هي على الكرثي واحنا نبي نلكض

فتاة (3) " مثكينه محد وياها

فتاة (1) : نروح لها؟

فتاة(3) : ايه خل نلوح حلام بلوحها

فتاة(2) : الالالا بتخلص الفرصه ومانقدر نركض بعدين بنيي لها

وانطلقن من امام عيناي يلعبن في الساحه تارة .. وتارة يتسابقن .. احسست حينها بانني ناقصه .. غير مكتمله .. لانني لم اشعر بما يشعرن به .. لانني لم امارس مايمارسنه بشكل اعتيادي .. كنت اتسائل دائماً .. لـِم انا الوحية في عائلتي هكذا؟ ..وددت معرفه السبب ولكن امي لم تخبرني يومها عن السبب .. والى الان لا اعلم لم انا هكذا؟.. وتذكرت المرحله الاعداديه التي كانت قاسيه جدا جداً علي .. فكن البنات يستهزئن بي .. وبقدراتي .. وبكل شيء بي .. لذلك اعتزلت الجميع .. الجميع .. الجميع .. حتى امي وابي .. احسست وكأنني ثقل كبير على صدريهما .. وظللت حبيسه الدار لمدة 3 اعوام ظناً مني بأنني ساريح قلبيهما .. ولم اعلم انني .. ازدت الجراح وسقيت الملح على الجروح التي لم تلتأم في قلب امي ..ابتسمت عندما رأيتهما ينظران الي .. : ها وين قررتو الحين؟

امي: شرايكم بلندن والله انها احلا من الحلا نفسه!

ابي: لالالالا شبعنا شبعنا من لندن .. خل نروح اليابان ..

فتحت عيناي بوسعها: نروح هناك شنسوي؟

امي: صاجة نروح شنسوي؟

ابتسمت وانا ارى امس تقف بصفي ضد ابي: اممم شرايكم بـ المانيا (قلتها ببطئ وانا استرجع الاحداث التي جرت بالمانيا الينا .. )

ابي: اممممم بفكر .. بفكر ..

امسكت بعجلات كرسيي : طيب انا بروح فوق اذاكر ..

امي: يايمة يايمة .. ريحي نفسج .. ماتسوى عليج هالمذاكرة ليل ونهار

ابتسمت بألم .. لكي انسى مالذي انا به .. : معليه يمه هاي اخر سنه ..

حركت عجلات الكرسي .. وحركتهما بيدي .. وانا اسمع ابي يقترح بان يشتري لي كرسي مطور .. هه .. ابتسمت ابتسامة اليمة مكسورة .. وتوجهت الى المصعد .. وضغطت الزر الاخضر .. وانار باخضرار .. دخلت المصعد بعد حرب مع الطرف .. وضغطت الى الطابق الاعلى .. وتوجهت الى غرفتي ..

فتحت الباب .. ورأيت زوبعه اقلامي المنتثرة على مكتبي .. كنت هائجة قبل ان اخرج الى امي وابي .. ورأيت بعض الاكسسوارات البنفسجيه مرميه بشكل جزع على الارض .. حركت الكرسيي الى مكتبي ولملمت شتات اقلامي .. وامسكت بقلم وبدأت احركة على ورقه بيضاء ساكنه .. لم اشعر مالذي اقوم به .. ولكنني عندما انتهيت من خربشاتي رأيت الفتاة التي رسمها قلمي بطرفه .. كان وجهها منصوفا .. النصف الاول يحمل ملامح جميله متألمة ودمعه متعلقه في عيني تلك الفتاة .. ودمعه اخرى تحفر مجرى لسيل الدموع ..والنصف الاخر مغطى بشعر الفتاة المتموج .. ابتسمت بحزن .. جميع رسوماتي تحمل هذه الدمعات .. جميع فتياتي اللاتي ارسمهن يحملن ذات البريق في هذه العيون .. لا اعلم سر ذلك البريق الذي يرتسم تلقائياً من يداي .. لا اعلم ..


^^^^^^^^^^^^
بعدما احسست وكأنني على جنحان طائر في السماء .. يحلق ويحلق .. ليصل الى هدفه .. وبعد ان وصل الى هدفه استقر بطمأنينه .. هكذا كان شعوري .. بعدما نزلنا من الطائرة..تلاطم الهواء الذي دغدغ اطرافنا بنشوة .. وارفع خصلات شعري القصيرة عن وجهي .. وجعلها تتراقص معه بخفه .. ابتسمت .. وانصرفنا الى المطار ورأينا زوج اختي (سارة) باستقبالنا .. وتوجهنا اليه بعدما ختم على جواز سفرنا بقدومنا من امريكا .. بعد رحله الدراسه المتعبه .. والشاقه نوعاً ما .. خرجنا من بهو المطار الضخم الذي اصبح اكثر وسعةً من قبل ..
تلاطم الهواء الحـار الرطب خدي وغزاهم بكل قوة .. استنشقت الهواء بعشق .. ورددت بنفسي قائلاً "يامحلا هوا البلاد " ..ابتسمت حيث انني اشتقت الى وطني .. والى هذا الهواء العليل .. على الرغم من حرورته ورطوبته .. الا انني اشتقت اليه ..توجهنا الى سيارة "احمد" وجلسنا.. جلس ناصر في المقعد الاول .. وانا جلست خلفهم .. نظرت الى ناصر الذي بدأ بعادته التي لايمكن بأن يتركها يوما ما

ناصر وهو يقوم بتقليد اللهجة السعوديه: وش اقول ياخيي هذي هي الدنيا ..انا مـــرة تعبـــان وابغا احط راســـي وانــــام وماابغـــا أي صوت

بومحمد"احمد": انته للحين ياناصر ماتغيرت؟ هذي هي عندك كل المواقف كله تمثل لنا؟ اظاهر امي وهي حامل فيك كانت تتابع وايد مسلسلات ..انته وميوس .. انته سافرت وهي اشتغلت بدورها كل يوم تسويلنا مهرجان ثقافي كل يوم تتحجا لنا بلغه! غير تمثيلياتها الي طبعا مثل ويهك

ناصر :انته بتئول ايه؟ موسي بتئلدني انا؟(اكمل بوعيد) طيب ياموسي شوغلك عليـّــا انا..(تحدث باللهجة القطريه) شقصدك يعني مثل ويهك؟

بو محمد وهو ينظر الي: جوف جوف ولد عمك مليون مرة قلب لنا هـ اللسان شلون تحملته 7 سنين انا مادري؟ صراحة اعجاز!

رأيت ناصر الذي رأى اخيه بقرف:لالالا ترى بديت تتعدى حدودك .. مش كل مرا بتسلم الجرا

اكملنا حديثتنا بالهرج والمرج .. اخبرت زوج شقيقتي (بومحمد) ان يأخذني الى منزلنا اريد ان القي التحيه على امي .. واستحم ومن ثم سـ اذهب الى منزل جدتي .. بعدها بلحظات .. كنت واقفاً في بهو المنزل رأيت المنزل هادئ .. لااحد .. توجهت الى المطبخ حيث انني داما ارى امي فيه .. رأيت جميع زويا المنزل لطالما اشتقت اليه .. لم ارى هذا المنزل منذ سنة ..خطوت الى المطبخ ورأيت فتاة تتعبث في الارففه وهي لاتكاد تلامسهم ..كانت قصيرة ..ولكن ليس بقصر مها.. ولكن لافتاة بالمنزل الا مها .. بالتأكي هذه هي مها .. بالاظافه الى رشاقه جسمها .. ولكن لابد وانها نحفت كثيراٌ .. فهي اخبرتني بانها نحفت قليلا ولكن لابد بانها تبالغ .. اصبحت نحيفه جداً جداً ..حينها تيقنت بانها مها ..كانت ترتدي بانطلون باللون الزيتي يتعدى الركبه بقليل وقميص باللون الليموني يمتزج بروعه بالللون الزيتوني الذي لم يكن عاريا وانما يد تمتد طول كمة الى نهايه الكف واليد الاخرى يمتد بها سلاسل باللون الزيتي ليغطي بها ذراعها الايسر بجمال .. ابتسمت على اختيارها الانيق للالوان واتسعت ابتسامي وانا اضمها الي وهمست اليها:اشتقت لج حبيبتي ..

شعرت برجفتها واستنشقت عبير عطرها وادارت وجهها الي






لـ.....








لـ.... اصدم .. بانها ليست .. مــ ــهــ ــ ــ ــا


انتهى البارت الثاني

BENT EL-Q8 20-02-08 02:28 PM

السلام عليكم
اختي دانة الدوحة
بس حبيت اقولج ان قصتج اكثر من جنان
اني قاريتها بس من خلف الكواليس
بس ماقدرت استحمل اكثر لازم اسوي شي ولو اني اقولج اي شي
وحيل حيل اثرت فيني
وحسيت بفراغ كبير بعد ما خلصتها عشان جذي بقراها مرة ثانية
وهني
وان شاء الله اعلق على البارت لما اخلص من قرايته
وياليت تقبليني من المتابعين لروايتج الروعة
اختج BENT EL-Q8
تقبلي مروري

بدر الزمان 20-02-08 09:31 PM

مها واااجد تتحلم
وناصر عجاايب
محد محلي القصة غيره
احسه فناان في التقليد
غلا احسها احلى من خواتها
مشكووورة ع البارت الروووووووووووعة
ننتظر التكملة

BENT EL-Q8 21-02-08 10:22 AM

البارت حده يينن تسلم ايدج مليون مرة عليه
غلا:حيل كسرت خاطري
وان اهلها يعاملون خواتها احسن منها
يعني صج اهي مالها ذنب اذا كانو احلى منها
ومو اهي الي تختار شكلها
ماعليج منهم وحاولي تخلينهم يحبونج اكثر من خوتج
واما حنيتج على اليهال تينن
ذكرتيني بروحي
ولا اقولج انتي كلج تينين وشخصيتج حيل حلوة
ودي لو اكو مثلج
حور:شكلها حيل شيطانة وتحب تتهاوش مع غلا
ووايد تهتم بروحها وامتحب اليهال
عكسي بكل شي
دلال:شنو سر هالحزن الي تعيشه؟؟
وليش رفضت ان رااشد يساعدهم
ما اعتقد ان فشلة لانها حيل اصرت
الا
اذا كانت من النوع الخجول واايد
كلثم
حراام
حيل تكسر الخاطر
بس لازم تثقين بنفسج وما تيأسين
وماعليج من اي احد يعيب عليج
لانهم يعيبون محترين من عقلج الكبير
ومو يعني اذا كنتي ماتكشين فانتي معوقة
في ناس واايد تمشي بس عقولها معوقة ومنهم هذيل البنات الي عيبو عليج
صدقيني ما يستاهلون انج تحبسين روحج 3 سنين عشانهم
واي شي تسمعينه دخلي من اذونج اليمين وطلعيه من اذونج اليسار واذا تبين العكس كيفج
هذا اسويه اذا امي ولا ابوي قالولي شي وماعجبني<<<واايد بارة باهلي
وشنو الي صار بالمانيا؟؟؟
محمد:شكله حيل جاد
ومايحب الغشمرة
واايد يغار على خواته
وما اتوقع انه يحب او عنده سوالف المغازل
ناصر:واااااااااااااااي
فديته
يينن وشخصيته حلوة
يا رب يرزقني بريل مثل ناصر او ناصر نفسه عاادي
بس ان شاء الله مايكون يحب
دنونة حبيبتي انا احبج واموت عليج<<<بدت المصلحة
اذا نصوري يبي يتزوج خطبيني حقه ترا انا خوش بنت ووايد مؤدبة واسمع الكلام
اي صح واعرف امثل بس مواحسن من نصوري وبعد اعرف واايد لغات ولهجات
انا باختصار البنت الي تنطبق عليها المواصفات الي يبيها ناصر
بس ترا انا مو قاطة روحي عليه<<واضح
اي صح اتوقع ان الي دعمها محمد
اهي غلا او حور او مياسة او دلال<<<جن يايبة شي يديد مو انتي قلتي ولا وحدة من خواته
وبليز لا تطولين لاني ميتة ابي اعرف شنو بصير فيهم
تقبلي مروري

دانة الدوحة 21-02-08 09:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1232152)
السلام عليكم
اختي دانة الدوحة
بس حبيت اقولج ان قصتج اكثر من جنان
اني قاريتها بس من خلف الكواليس
بس ماقدرت استحمل اكثر لازم اسوي شي ولو اني اقولج اي شي
وحيل حيل اثرت فيني
وحسيت بفراغ كبير بعد ما خلصتها عشان جذي بقراها مرة ثانية
وهني
وان شاء الله اعلق على البارت لما اخلص من قرايته
وياليت تقبليني من المتابعين لروايتج الروعة
اختج BENT EL-Q8
تقبلي مروري

وعليكم السلام والرحمة .. ياهلا والله حبوبة
شلونج عساج بخير؟
مشكووووووورة والله .. تسلمين احرجتيني .. مرورج الجنان ..
جد؟ .. انا اقول اسمج غريب علي ماقريته من قبل وانا انزل قصتي ..
الحمدلله انها نالت اعجابج .. والله ماادري شقول لج كلماتج كبيـــــــــــرة علـــــي اتمنى اني استحق ولو جزء بسيط منها .. افا عليج حبوبة مو بس اقبلج الا اخليج على راسي من فوق .. والله مااعرف شقول لج .. احرجتيني وكلماتج حلوووة وتنعش القلب .. الله يخليج لهلج
الف شكر لج ياحلوة
وعسانا ماننعدم هالنسمة الرقيقه



:flowers2:




دانة

دانة الدوحة 22-02-08 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الزمان (المشاركة 1232637)
مها واااجد تتحلم
وناصر عجاايب
محد محلي القصة غيره
احسه فناان في التقليد
غلا احسها احلى من خواتها
مشكووورة ع البارت الروووووووووووعة
ننتظر التكملة

ياهلا والله عزيزتي بدر
شلونج يالغاليه؟ عساج بخير وبصحة؟
ميغسي بكو ع الرد النااااااااايس
مها .. خلها تحلم ما الاحلام ببلاش؟
ههههههه زين ان ناصر عجباج
لو تسمعج غلا اكيد بتطير من الوناسه لوول
العفو
التكمله بلمحة عين بتشوفينها


شكرا على الطله الرائعه ...لاعدمناج
:flowers2:

دانة الدوحة 23-02-08 01:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1233638)
البارت حده يينن تسلم ايدج مليون مرة عليه
الله يسلمج يالغاليه
غلا:حيل كسرت خاطري
وان اهلها يعاملون خواتها احسن منها
يعني صج اهي مالها ذنب اذا كانو احلى منها
ومو اهي الي تختار شكلها
ماعليج منهم وحاولي تخلينهم يحبونج اكثر من خوتج
واما حنيتج على اليهال تينن
ذكرتيني بروحي
ولا اقولج انتي كلج تينين وشخصيتج حيل حلوة
ودي لو اكو مثلج
هههههههههههه لو تسمعج غلا بس؟ بتطير فوق سابع سما .. والله انتو الي مافي مثلكم .. ولا غلا لاتحسبونها طيبه خخخخ

حور:شكلها حيل شيطانة وتحب تتهاوش مع غلا
ووايد تهتم بروحها وامتحب اليهال
عكسي بكل شي
هههههههه .. تدرين بالمنتدى الثاني البنات كانو كارهين حور!
دلال:شنو سر هالحزن الي تعيشه؟؟
وليش رفضت ان رااشد يساعدهم
ما اعتقد ان فشلة لانها حيل اصرت
الا
اذا كانت من النوع الخجول واايد
دلال .. والحزن .. حكايه طويله خليها ع الايام!
كلثم
حراام
حيل تكسر الخاطر
بس لازم تثقين بنفسج وما تيأسين
وماعليج من اي احد يعيب عليج
لانهم يعيبون محترين من عقلج الكبير
ومو يعني اذا كنتي ماتكشين فانتي معوقة
في ناس واايد تمشي بس عقولها معوقة ومنهم هذيل البنات الي عيبو عليج
صدقيني ما يستاهلون انج تحبسين روحج 3 سنين عشانهم
واي شي تسمعينه دخلي من اذونج اليمين وطلعيه من اذونج اليسار واذا تبين العكس كيفج
هذا اسويه اذا امي ولا ابوي قالولي شي وماعجبني<<<واايد بارة باهلي
وشنو الي صار بالمانيا؟؟؟
في وايد من امثال جلثم! ويعانون .. تصدقين احنا ساعات نشوفهم بنظرات عاديه بس من حساسيتهم الي تنوجد فيهم تحسسهم بأنهم اقل من غيرهم .. وصدقيني في واييي امثال البنات الي يستهترون بمشاعر غيرهم ويرمونهم بابشع الكلمات !
محمد:شكله حيل جاد
ومايحب الغشمرة
واايد يغار على خواته
وما اتوقع انه يحب او عنده سوالف المغازل
توقعاتج 100% صحيحه .. بس ياترى محمد بيتغير برفقه اصحاب السوء ولا ؟؟

ناصر:واااااااااااااااي
فديته
يينن وشخصيته حلوة
يا رب يرزقني بريل مثل ناصر او ناصر نفسه عاادي
هههههههههه ان شاء الله امين يرزقج باحسن من ناصر وباحسن الناس .. وبشرينا بعدين^_*
بس ان شاء الله مايكون يحب
دنونة حبيبتي انا احبج واموت عليج<<<بدت المصلحة
اذا نصوري يبي يتزوج خطبيني حقه ترا انا خوش بنت ووايد مؤدبة واسمع الكلام
اي صح واعرف امثل بس مواحسن من نصوري وبعد اعرف واايد لغات ولهجات
انا باختصار البنت الي تنطبق عليها المواصفات الي يبيها ناصر
بس ترا انا مو قاطة روحي عليه<<واضح
ههههههههههههههههههههه فديتج والله تستاهلين احسن من ناصر! .. انا بعد احبج هههههه .. ان شاء الله خير خليني اشوف الموضوع واتشاور فيه لوول
اي صح اتوقع ان الي دعمها محمد
اهي غلا او حور او مياسة او دلال<<<جن يايبة شي يديد مو انتي قلتي ولا وحدة من خواته
وبليز لا تطولين لاني ميتة ابي اعرف شنو بصير فيهم
دقايق وبنزل البارت .. شكرا على هذا التألق في الرد
تقبلي مروري

ياهلا فيج والله
استانست لردج حيييييييييييييييييل <تحجى كويتي بعد لوول
ميغسي ع الرد افرحني ردج ..
دقايق وينزل البارت ان شاء الله ينال استحسانج

دانة الدوحة 23-02-08 01:51 PM

المفروض هالاسبوع مافي جزء لاني نزلت 2 بس عشان ردودكم الحلوة بنزل اليوم جزء اتمنى تسمتعون بقرايته


××الجزء الثالث××

صُـدمت بالفتاة التي ضممتها الى كفي انها ليست مها .. بل صعقت حتماً..لم اتوقع بـ انها فتاة اخرى .. لم ارى وجهها .. فقط عينيها .. عينيها العسليتين .. من هذه؟ من هذه؟ .. ا معقول بانها الـ"مياسه؟" .. ام "حور؟" .. ام "دلال" .. او الفتاة المشاكسه .. اه فقدت اسمها .. اه "غلا" نعم تدعى الفتاة المشاكسه بغلا التي لاطالما تعااركت معها .. اتوقع بأنها حور .. ولكن حور عينيها بنيتا اللون ..سـ استفسر مها بذلك ولكـن..لم انتهِ من استنتاجي الا بيد تحتضنني بشدة .. ههههه هذه مها ..

مها:حموووووووووووووووووووووووووووووود الحمدلله على السلامة فدييييتك وحشتني ياقلبي .. يمـــــــــاه .. يمـــــــــــاه .. حووووووروووووة غلووووووووووووي دلووووووووووووووووول حمووووووووووووووود تعالو سلمو على حمود ياااااااه من السسسسسسسسسسسفر

انا: حبيبتي مهوي شلونج؟ وشخبارج؟ بس بس بس قصري حسج صمختيني لعنبووو

مها بـ فرحة تغمرها: بعد شنو اخوي ياي من السفر اخوي حبيبي والله(ضمتني اليها بفرح وهي تقفز بقوة وتصرخ حتى التم الجميع حولي احسست بحرج منهن فجميعهن فتيات نظرت الى امي وقبلتها بقوة ومن ثم قبلت حمودي وسارة وحمد الذي جاء للتو الى المنزل ..ورأيت امي التي اوشكت ان تغرقني ببكائها

:يمة انا بخير والحمدلله كـا جوفيني جدامج مافيني شي شحقه الصياح والبجي؟

حمد: الحمدلله على السلامة يابوجسوم(الريال الي اسمه محمد ينقال له بو جاسم .. والي اسمه جاسم ينقال له بو محمد ..)

ابتسمت بحب: الله يسلمك ياخوي .. وحشتنا ياخي من زمان مايت لنا بامريكا

حمد: تبي الوالدة تقلبها عزا؟ .. هاي انته رحت وجذي سوت؟ عيل لا راح الغالي حمد شبتسوي؟

قهقت ضاحكا:يالغرور .. رأيت امي لازالت تبكي وهي تحتضني .. بس عاد يمة شحقه الصياح؟؟؟

مها وهي تمسح بقايا الدموع من عينيها: ههههه نبي نغطي ع الافلام الهنديه (مسحت عينيها بكفها ومن ثم دفعتني بمزح) كله من سبتك سيحت كحلي

ضحك الجميع على مها .. وبدون ارادة مني التفت الى حور ونظرت الى عينيها .. نعم هي .. انها هي .. هي من صُدمت بها ولكن ماهذا البريق الغريب الذي يتلألأ فيهما؟ .. صحيح ان عينيها كانتا تتلألآ ولكن ببراءة وصدمة والان ببريق غريب لا اعلم مراده ..عين الله ترعاها اصبحت اشد جمالا وفتنه .. لـ يجعلها الله ذخرا لـ ابويها .. لم استطع امناع عيني عن الاستمتاع برؤيتها .. ولكنها قاطعت تأملي بها عندما تحدثت

حور: باااااااااااال محمد تغيرت واااااااااايد الحين اشكرة بنعرف انفرق بينك وبين حمود .. بس احسن

حمد: اوففف تحجت حضرة جناب الملكة حور خانم ولا امدحت حد بعد؟ .. لاه له في تطور فـ مملكة حور .. اكيد صاير شي .. ولا تبي شي

حور وهي تتصنع الغضب: اسكت انت مايخصك .. اتطمن على ولد عمي .. شخبارك ويا امريكا؟ عسا بس ماحبيت لك وحدة من هناك؟ هههههههههه .. حمود حمود يبت صوغتي ولا لاء؟؟

ضحك الجميع على ماقالته حور .. وارتبكت بعض الشيء عندما قالت "عسا بس ماحبيت لك وحدة من هناك"... :ههههههههه لا شدعوة يابنت الخاله كل شي ولا صوغتج

حمد اكمل عني: بالحفظ والصون.. الا وين نصور عنك ...

اجبته: راح بيتهم يرتاح

قاطعتني صرخة مها: ايييييييييييييييه غلوووووووووي فوق برووووووووووووحها !

امي: هاو ليش مانزلت تسلم على اخوج؟

مها: مادري قالت انها بتبدل ثيابها وبتنزل

قالت سارة مبررة ماقالته مها: حمود قال بيرجع ساعه خمس وهي نزلت تحت ع الساعه خمس الا ربع كنا متصلين لـ حمود وقال انه بيي بعد ربع ساعه فهي نزلت بسرعه هي وحورو نزلو تحت وبعدين ياو ثنيناتهم ركض ههه

رأيت حور ووجهها يحمر بقوة كبيرة :ها الحور أي صف انتي الحين؟

حور وهي تحاول ابعاد الاحراج عنها: هههه اصغر من غلوي بسنتين

ابتسمت اليها: ههه ليش هي بأي صف؟؟؟

رأتني بصدمة: ليش ماتعرف هي أي صف؟

نظرت لعينيها ذات الرسم المتــألق..انها هي صدقوني هي والا لـِم احرجت مني؟ ولون عينيها يشابه لون تلك العيون ولكن ماسر هذه اللمعه وتلك؟: لا والله! ليش هي خلصت المدرسة؟ اتوقع هي اصغر من مهوي بسنه لا؟

مها: لالالا ثنينتنا بنفس السنة بس بيني وبينها 9 شهور .. احم احم غصب تبي تخليني عيوزة

؟

لم استطع الا ان اضحك بشدة: اها .. لا والله مب القصد.. (وقفت كي اذهب الى غرفتي ) يالله انا الحين بروح اتسبح وببخها رقاد لين باجر ..
انتبهت الى لون قميص حور الذي كان بنفس اللون الذي رأيته على الفتاة .. لابد وانها هي (كان طرف القميص برع من تحت العبايه عشان جذي انتبهت .. يعني صج هي حور .. ماشاءالله عليج يالحور .. ماشاءالله .. صج حــور .. حــور .. ماشاءالله .. تبارك الله .. استعذت من الشيطان .. وتوجهت الى السلم)

وقف الجميع وودعوني .. ذهبت الى غرفتي واغلقت الباب وتوجهت للحمام كي استحم وانام ..

^^^^^^^^^^

في هذه الاثناء نزلت غلا من على اخر عتبه من الدرج وهي تبتسم بحرج ..لان الجميع نظر اليها فجأة : شلونكم؟

رد الجميع: بخير والحمدلله ..

نظرت اليهم اتفحص وجه كل واحد منهم: شفيكم جي مستانسين شاقين الحلج؟؟؟

مها بوناسه : حمود اخوي رد من السفر

ابتسمت لها مجامله: صج؟ الحمدلله على السلامة

حمد: لا يكون انتي بعد تبغين صوغتج مثل اختج المصون

؟؟

ام محمد: حمــــــد شهالحجي ..

ابتسمت ووجهت انظاري اليه: ههههههههههههههه اكييييييييد لازم اهم شي الصوغه .. صح حوروة؟

حور وهي تبتسم بانتصار وتعالي: طبعاً .. ويووووووووو فشلوووووووووه

حمد: جب انتي اخر وحدة تتحجين

رأيته بصدمة : انا؟

حمد: حد قال انتي؟ انا اقول عن اختج هاي ام لسانين

دلال:اقول حمود شسويت على الي قلت لك عليه؟

حور: انته الي ابو لسانين انا عندي السان واحد عن الخرط عاد

حمد: والله فكرت يا دلول بس عسا الفكرة تعجبج

رأيتهما:عن شنو تتحجون جي بالالغاز؟؟؟

حمد: ايييييييييها افتكينا من لقافه حوروة طلعتي اخس

اخذت الوسادة ورميتها عليه بقوة: ماحبببببببببك

حمد وهو يضحك بوناسه لانه استطاع ان يقهرني:ياسبحان الله شعور متبادل ..


اجبته بقهر: مالت عليك وعلي الي اسألك .. (اكملت بمصلحة) حبيبتي دلولة بعد جبدي .. شسالفه؟ شالي متفقين عليه ؟ لا يكون تودونا الشاليهات ترا انا موافقه ماعندي مانع

ضحك الجميع على ماقلته ولكن اكمل حمد: كلش طالبين موافقتج ياسعادة الوزيرة

ابتسمت : ويييييه اذا صرت وزيرة والله الطلاب بيدعون لي ليل ونهار بخلي طول الاسبوع اجازة ماعدا يوم الاثنين والثلاثا يروحون ساعتين ويردون

ناخر حمد ساخراً وقال: خوووش وزيرة لا بالله افلحو الطلبه..عيل الاهالي بيدعون عليج ليل ونهار مطيحة عيالهم فجبدهم ههههههههههه

اخرجت لساني له: اكيد بيفلحون دام اني وزيرتهم احم احم..ههههههههههه احسن يعني شمعنى هم ماراحو المدارس واحنا بالغصب يبون يودونا

قال حمد مصححاً لما قلته: الا مابيعرفون يقرون ويكتبون وبيطلعون خفاج مثل وزيرتهم الي هي انتي.. انتي وحدة غبيه(فتحت عيناي بوسعه من كلمته واردت ان اقاطعه ولكنه اعلى صوته واكمل حديثه) بقيه الدول تتمنى اولادها يتعلمون وانتو الي التعليم عندكم ببلاش وتتحججون وماتبون تروحون المدارس

رأيت خالتي بزعل: خااااااااااااااله جوفي ولدج يقول لي غبيه ترا والله ازعل وماايي بيتكم..(وجهت كلامي الى حمد الذي كان ساخراً مني) وبعدين كيفنا مانبي نروح

حور اكملت عني: والله حاط دوبة فينا بعيال ناصر .. وكله يهاوشني ويسبني وااااهئ مابيي بيتكم مرة ثانيه.. ومايخصك يعني الحين لانك تخرجت تبي تحرنا اونه لازم تدرسون انا بس لو ابوي يرضى مااداوم جان من باجر ماداومت بس حظي الردي

خالتي ام محمد: يوز عنهم ياحمد خلهم بحالهم دوم من تجوف هالحور تتذابحون حشا جنكم دياجه!

حمد مدافعاً عن نفسه: هذيل عيال ناصر (اشر بيديه الي وعلى حور) كل وحدة فيهم لسانها يطول الشارع الي تمشي عليه ماعدا شيختهم دلال

رأيته باستنكار: نععععععععععععععم؟؟؟؟؟؟؟

اكملت حور مدافعه :واللله اذا احنا لسانا يطول الشارع فانته لسانك يطول مدينه وعاصمة ودوله بعد.. أي والله قال شنو يطول الشارع قال مايجوف لسانه الي هالطول عيال الفريج الثاني يتعثرون من سبة لسانه الي شطوله وبعدين شمعنى يعني دلول؟ اصلا الحين هي ماردت عليك عشان لها عندك مصلحة ولا جان ردت عليك وحتى طلعت عينك

حمد وهو ينظر الى الجميع: بل بل بل بل احين من لسانه الي يطاول الشارع انا ولا هالثنتين الي يقول بالعين لنا رادو (راديو) ولا جنه من سنه مامتكلمين

حور : خاااااااااااااااااااااااااااااله جوفي حمود والله ترى برد عليه من مساعه محترمته انا

خالتي: يمة كل هذا محترمته لو مامحترمته شسويتي؟ يمة على وليدي تعال عندي لايسون فيك شي بنات ناصر

ذهب حمد الى امه وهو يصطنع البراءة .. لم استطع كتم نفسي اكثر فانفجرت بالضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه ولا مصدق بعد رايح لخالتي هههههههههههههههههههههههههههههههههه مسوي نفسه هههههههههههههه بريء هههههههههههههههههههههههههه انته وين والبراءة وين ؟

كان الجميع فرحاً بهذا اليوم .. ولم يصادفني الحظ لـ ارى محمد ولا حتى لمحة واحدة لم استطع لمحة لـ ارى كيف غير الزمن شكله؟

بعد حوالي ساعه خرجنا جميعاً الى بيت جدتي وكان هذا اليوم جميل جداً ولكن فالـ يعيننا الرب فـ بعد الغد سيبدأ دوام الاسبوع .. اووفففف

^^^^^^^^^^^^^^

محادثه ماسنجريه

..مزيونه.. : هلا والله حبيبي شخبارك؟

"الفارس المغوار" ..: اهلين حبيبتي .. شخبارج؟

.. مزيونه..: بخير حبيبي عسا ماشر يومين ماجفتك ع المسن؟

"الفارس المغوار" : كنت مريض حبيبتي [ كنت واضعاً اليها بلوك وفككته اليوم لعدم وجود ولا أي فتاة جالسه بهذا الوقت]

..مزيونة..: سلامات حبيبي .. عسا فيني ولا فيك ..

"الفارس المغوار" بقلبه امييييييين ..:اسم الله على قلبج حبي لا تقولين جذي ..

..مزيونة.. : حبيبي خلوفي .. انته للحين تحبني؟

خليفة خرررررررطي "الفارس المغوار" : اكيد حبيبتي تشكين بهالشي؟

..مزيونة..: لاحبيبي .. بس .. احسك متغير علي!

خليفه اوووووووهوووووووو يادلع هالبنات وثقل دمهم .. اوفف اتحبني؟ اتموت فيني؟.. بتتزوجني؟ .. شلون بحبها هالغبيه وانا مابيني وبينها الا صفحة نت صج غباء يعني بربط نفسي فيها عشان كمن كلمة .. صج انهم ناقصات عقل ودين! "الفارس المغوار" :متغير؟ شلون يعني متغير؟! مزكم مثلا؟

..مزيونة..:ههههههههه فديتك تنكت بعد؟ مادري احسك ماقمت تحبني مثل قبل! ..

خليفه:اوففف ياهي وهقه هالبنيه؟ تعالو نسيت اسمها احين شقول لها؟ اخاف اقول لها اسم غلط وتدري اني اكلم 100 غيرها .. اه صح تذكرت هي من قائمة "مريم" اكيد اسمها يا مريم ياريم .. اوفف .. الحمدلله اني تذكرت صج وهقه! "الفارس المغوار":الريم حبيبتي انتي قاعدة ع المنتدى؟

.. مزيونة .. (مريم) : أي حبيبي ..

"الفارس المغوار" (خليفه):ماتلاقين أي مضايقه من أي شاب ترا بس اذا ضايقج حد خبريني وانا العن والدين والديه ..تراني اغار ياعمري

.. مزيونة..(مريم) : صراحة كنت الاقي وايد .. بس اطنش .. فديييييييت الي يغار

اثناء مايقرأ ماتكتبه مريم اليه "تم تسجيل دخول عزوز " ضغط على محادثه عزوز

عزوز: هلا والله بوحمد

خليفه"الفارس المغوار" : هلا والله بعزوز .. شخبارك يالغالي وشعلومك؟

عزوز: بخير والله؟ وشخبارك انت؟ والربع؟

خليفه: نسلم عليك والله .. ها متى ترجع من ******* (احدى دول الخليج )؟

عزوز: ياخي بناتهم فلللللللته

خليفه: ايه طبعا اغلبيتهم بدون حجاب والشعر كل وحدة رايحة الصالون قبل لا تدش المول

عزوز:ههههههههههه الله يقطع بليسك ..اهو صج اغلبيتهم مامتحجبين لكن في منهم المحترمات .. بس تصدق ياخي بشرتهم عجييييييييييبه

خليفه: يالله صيدلك كم صيدة

عزوز: افا عليك عزوز ولا بلاش اكيد صايدلي كمن وحدة اقطططططع اقققققطع كل وحدة منهم تقول الزين عندي

خليفه: اوفففف ياخي زهقت لي هالبنت حياتي ذبحتني كل مادشت اسألتني نفس السؤال تحبني؟ متغير علي؟ شفيك؟ .. اوففف مادري شسوي فيها ذي كل يوم صاكها ببلوك بس اليوم محد مول المسن مصفر ولا بنيه داشه غيرها

عزوز: منهي مريوم؟ ولا عبور؟

خليفه: لا خبرك عتيج عبور صكيناها ديليت واظاهر مريوم بصكها بديليت بعد!

عزوز: افا .. عطني ايميلها وانا اوريك فيها

خليفه: عبور ايميلها فكل مكان تلاقيه بس مريوم هاي خوافه اقولك زين مني سحبت منها اسمها وعرفته .. ولا ترا انا من اول اسألها عن اسمها وخرييييييييط ولا تقول

عزوز: كل البنات جذي يضيفونك اول شي ومايعطونك اساميهم واحنا ماكلمنا شباب غيرك .. وانته الوحيد ايل دشيت قلبي .. وانته وانته وانته .. وكل هاي خرط ..

خليفه: صدقت والله بس تدري في وحدة مشرفه ويانا بالمنتدى ياخي ابغي اكسر راسها؟

عزوز: رفيجك موجود .. صبر أي منتدى ؟

خليفه : منتدى*******

عزوز: اوكيه .. بس شحقه تكسر راسها؟

خليفه: ياخي ماتعبرني .. تصدق مرتين طالب ايميلها والجلـ... ماتعطيني اياه؟

عزوز: اووه هاي اظاهر يبي تلينها شوي .. زين مافي غيرها الا ذي؟

خليفه: في مليون وحدة غيرها .. بس هذي اكثر وحدة العب وياها وارتاح لها .. بس ياخي ماتعطي ويه للواحد ..

عزوز: بجوف لك حل وياها .. بس انا بظهر الحين لان خلاص طيارتنا بعد ثلاث ساعات

خليفه: اوكيه ناطركم بالمطار انا ..

عزوز: اوكيه ..

خليفه: باي

عزوز: باي ...

اغلق محادثه عزوز ونظر الى محادثه ..مزيونة.. كانت ممتلأة بالكلام والمعاتبه عبس وجهه واغلق المحادثه حتى انه لم يكملها وخرج .. مـّل من هذه الفتاة لابد بتغيرها ..

استحم وغير ملابسه .. واستعد للذهاب الى المطار ..

^^^^^^^^^^

..:هلا والله بحياتي .. شلونج؟؟

...::بخير .. حمودي انا زعلانه عليك

..:افا حبيبتي ليش؟؟

..: عيل جذي اجوفك اليوم ويا هنود؟

..: حبيبي انتي تعرفين معزتج عدل بقلبي وهند زميله ويانا بالصف يعني شسوي فيها؟ اطقع لها؟ ماهيب عدله

..: طيب وغلا؟

...سرحت: غلا؟؟؟

... بزعل: ايه غلا .. الي كل يوم وانته تطالعها

.. نظرت الى المرآة: اقول حبيبتي مرت ابوي تناديني ... اكلمج عقب اوكي؟

..: اوكي حبيبي .. باي

..: باي ..

اغلقت الهاتف بسرعه .. ونظرت الى نفسي في المرأة.. نظرت الى اخضرار وجهي .. ونبتت بعض الشعيرات لـ تلون صفاء وجهي باخضرار الحدائق .. سمعت طرق الباب .. رأيت امرأة ابي وهي تقول من غير طيب نفس: سواق امج يـه .. يالله روحي ..

هززت رأسي وارتديت غطاء رأسي وارتديت عبائتي وقلت بنبرة تهديد : سمعي يا موضي .. انا مهب اصغر عيالج تكلميني بهذي الطريقه (ابتسمت لنفسي عندما رأيت الرعب يرتسم في محياها) لاني اقدر اخبر عليج ابوي .. هاي طبعا بعد الطرق الثانيه الي بستخدمها معاج (ونظرت اليها بخبث ومكر شديد وباستهزاء اكبر) وانتي عارفه زين شـ قصد .. يالله .. فمان الله ..

خرجت من بيتها وانا اتنفس الصعداء .. ودخلت الى السيارة ذات الطراز القديم ..وتنهدت بعمق .. ابي وامي منفصلان عندما كنت في السن الحرج الذي كنت احتاج اليهما بشده .. عندما احتجت الى جو اسري معتدل .. جو اسري امن .. ولكنني لم القى الا اهانات ابي .. وعجز امي .. لم اود بأن اكون مثلها .. ضعيفه الشخصيه غير حازمه .. كنت مشتته .. بين ابي .. وبين امي .. بعدما ترك ابي امي تزوج من امرأة اخرى .. لم تنجب له ابناء .. ولكنها كانت تعاملني بقسوه كبيرة كبيرة جداً .. لهذا انا تغيرت .. اعلم ان التغير حدث للاسوء .. ولكن معامله ابي الي كـ رجل .. ومعامله امرأة ابي كذلك .. جعلتني اخبأ انوثتي في الميادين الضائعه وتحت الجاكيتات الواسعه .. والجينزات الفضفاضه .. وابتعاد امي عني .. واهتمامها لشقيقتي التي تصغرني باعوام ليست بكثيرة من ابي.. وزواجها من رجل اخر يصغرها اعوام واعوام لربما يكبرني هو ب5 او 6 سنين فقط! .. جعل حياتي في زوبعه .. زوبعه كبيرة .. لا يمكنني ايقافها..

نظرت الى السائق الذي اعتاد بأن يقف في منتصف الطريق كي اجلس مكانه بأمر مني .. وهو يجلس في الخلف .. كم احببت السواقه وانا طفله صغيرة .. وها انا اليوم اسوق .. واسووووووق بحريه تامه ..

وصلنا الى المنزل .. خرجت الى بهو المنزل .. لـ ارى شقيقتي .."بدريه" تتحدث مع امي وعندما دخلت صمتا ولم يتحدثا .. ابتسمت ابتسامة جانبيه وبأسى .. وذهبت الى اعلى كي استريح بـ غرفتي

^^^^^^^^^^^^^^^^^
:غلوي شرايج اسجل بهالمنتدى؟

غلا بتهورها المعتاد: واااااو بتسجلين ها؟ .. بس مادري .. سجلي سجلي والله كشخة

المياسه: امممم زين شـ حط نك نيمي؟

اجبتها: حطي شي غريب جي حلو

قالت غلا: ايه ايه حطي شي حلو

قلت بابتسامة جميله: عيـــــــــون المها شرايج؟

اطبقت غلا شفتيها وهي تتمتم: وايد عاشقه عيونج

ضحكنا جميعاً ومن ثم اكملت المياسه: يالله عاد بلا استخفاف شـ حط النك ؟ ..

اجبتها بحيرة: اممممم شرايج بـ فصول الخريف؟

قالت المياسه بعبط وبتمثيل درامي: اااه فور سيزن احلا .. شدعوة اسم مسلسل ولا فندق؟ اقولج نك نيم

رميتها بالوسادة: مالت عليج شعرفج انتي ..انا قاعدة اعطيج اسماء روعه وانتي هبله ولا تدرين

قالت غلا: اممممممممممممم شرايكم بـ الــ غ ــلا

اجبتها مستخفة بها كمثل استخفافها بي سابقاً:عاششششششقه نفسسسسج

ضحكت غلا: يالهبله والله اسمي حلو

المياسه: اوفف تهاوشو تهاوشو اشيل الكيبورد بعد عشان تتطاققون احسن

ابتسمت بفخر: يبيله زنووووووووووبه مب بس كيبورد !

المياسه: مهوه جب شوي خل نفكر

فتحت عيناي بوسعها ومن ثم اجبت بزعل: مالت عليج وعليها وعلي انا لاني اقولج هه(وضعت يداي على فمي) مابي احاجيكم زعللللت

غلا: ههههههههههه .. احسن ..

دفعتها بقوة: دببببببببه

غلا قالت لتغيضني اكثر : معصقلللللللللله

المياسه: ههههههههه كل وحدة تقول للثانيه صفة جسمها

اجبتها وانا اتصنع الغضب: نعععععم ؟؟ يعني انا دبه؟

المياسه كتمت ضحكتها: لا حشا انتي دبه؟ انتي اضعف من (رفعت يدا غلا واكملت) عصاقيل غلوي

سحبت غلا يديها بعصبيه: والله اني مليانه مب عصقوله (قالت اخر كلمة ببراءة شديدة مصاحبه للزعل)

المياسه: اوففف خلاص خلاص لتزعلون .. يالله فكونا قولو لنا شي وخل نحط باس ورد مشترك بينا وننزل تحت لان اكيد يدتي تسأل عن حبيبة قلبها انا

دفعتها غلا بغيرة طفوليه: اناااااااااا حبيبه قلبها

دفعتهما : اناااااااااااااااا ملكة قلبها وعقلها وكل شي .. اممم شرايكم ملكة قلبه؟

المياسه: شنو وين قاعدين احنا؟ بـ موبايل عاشق؟هههههههههههه

غلا:ههههههههههههه حلوة حلوة ذي موبايل عاشق لووول .. خل نحطة خل نحطة

المياسه: لا ويييييع شنو .. امممم شرايكم بـ ملكة الحس؟

غلا: صج انج بواقه هاي مال موضوع العربي هههههههههههه

ضحكت معهما: أي والله مابغيتي الا مال العربي .. بس حلو يالله يالله كتبيه

اتممنا عناصر التسجيل وبعدها بقليل قمنا بالتجوال في المنتدى ثم اردفت غلا قائله: تدرون في منتدى ثاني انا وحوروة مشتركين فيه

رأيتها بصدمة: حلفي؟ كنتي مشتركة وماتقولين

غلا بعدم اهتمام: عادي كنت اشترك بوايد منتديات بس اقرا القصص وارد .. بس طبعا اقرا فمنتدى****** مب الي بذاك المنتدى الي قلت لج عنه الي مافيه قصص لا الثاني ..

رأيتها بـ حماس: زين وحلو المنتدى؟ يعني تعرفتي على الاعضاء؟

غلا: لاء ماتعرفت على حد

رأيتها بطمأنينه: اشوه ولا جان ذبحونا والله

قالت غلا بتهور: وشنو يعني لو تعرفت على حد ترا عادي لايجوفوني ولا اجوفهم

المياسه: لا والله؟

اجابتها بعدم اهتمام :عادي انزين لو بتعرف بتعرف طبعا على بنت مب ريال!

رأيتهما بغضب : يالله كاهي يدوه تصارخ علينا خل ننزل

المياسه: امبيه امبيه .. جووووووووفو ياتني رساله من " الفارس المغوار" ..

قالت غلا: من اولها رسايل؟

اجبتهما بخوف: ايه بسرعه صكروة والله ان دش علينا حمود ولا حد لايذبحونا ..

نظرت المياسه بخوف وغلا قالت : زين يالله صكريه خل ننزل تحت .. ابي اجوف نصور وحمود تغيروا ولا لاء؟

اخبرتها بفخر: اخوي صار وسيم اكثر

قالت غلا بشزز: يععععععععع مااطيقه .. للحينه حمار ولا تأدب

رايتها بغضب: غلوي ترا ماارضى على اخوي ..

قالت بعدم اهتمام : ماقلت الا الصج .. ومااتوقع صار وسيم انتي تبالغين واذا بيكون وسيم لانه اخو حمود(حمد) وتوأمه ولا هو اخـ

قاطعتها وانا اقف: بسج بسج انتي كله تسبينه

قالت الي: وهو مايقصر بعد يعـ

قاطعتها مرة اخرى: بس غلوووووووي خلاص كل هاي بقلبج؟

ضحكت غلا وقالت: مو عن شي بس هاي رايي الشخـ

قالت المياسه مقاطعه: بس بس عطيتينا تقرير انتي؟!

ضحك الجميع وهممنا بالنزول الى الاسفل .. ولكننا رأينا ناصر في طريقنا اعتدلنا في وقفتنا .. وابتسمنا له ..

احسست بذات الشعور الذي كان يلازمني طيل ايام مراهقتي.. احسسته بدأ ينمو .. ولكن ماهذا الشعور؟ لا اعلم .. ولكني ابتسمت بوسعه وانا انظر اليه وقد زاد جمالاًَ حقيقةً .. انتبهت الى نظراته فانزلت انظاري .. لا اعلم هل كان حياءاً من تفكيري واحساسي؟ .. ام كان شعور بالخطأ لما اشعر به؟ .. ام من نظراته التي ..

لم اشعر بشيء .. حتى انني لم اشعر بأننا فالاسفل كيف نزلت لا اعلم؟ ومالذي حدث ايضاً .. ابتسمت لـ المياسه وغلا كانتا يضحكن مع البرنامج الحواري مع احد الشخصيات الفكاهيه ..

وسرحت بتفكيري مرة اخرى في اشياء كثيرة .. لا اعلم ماهي .. لا اعلم .. ولكن انتبهت من سرحاني مرة اخرى عندما لاحظت ضحكة غلا والمياسه على مقطع من المسرحية التي يشاهدنها ..

لـِم لم يكن محمد مع ناصر؟؟ .. مع العلم انهما كانا معاً هنا قبل قدوم غلا .. واختفى محمد عندما قدمت غلا الى المنزل .. وها هو مرة اخرى يختفي وغلا بالمنزل .. مالامر الا يريد ان يلقي التحيه عليها؟ ..
الا زال يبغض وجودها؟؟؟!!

^^^^^^^^^^^

وااااااااااااااااي وااااااااااااااي واااااااااااااي الله يعين قلبي المسكين .. فديت حمود شحلوووووووه اينن هالريال اينن ويهه الابيضاني الي مايل للبرونز.. ولا عيونه الصغاريه وداخلين داخل .. وحواجبه العراض والي باللون الاسود الغامج ولا الشمخة الموجودة بحاجبه اليمين .. ولا الشاااااامه اخ ع شامته الحلوة الي موجودة ع ذقنه ولا خشمة الي جنه سللله سيف من ضعفه وطوله .. ولا السكسوكة الي مسويها عذااااااب عذاااااااااااااااااب .. واي واي ..

جلست على الاريكة وانا الى الان لم انسى تقاطيع وجهه الجميله .. كم زا جمالاً .. ياااااارب اجعله من نصيبي .. ههههههههه .. احسست بحركة على ظهري .. صرخت فزعه
رأيت دلال تضحك بشدة رميتها بالوسادة: يالعنز خرعتيني ..

دلال: العنز ويهج يالخسفه .. حد يكلم اخته العودة جذي؟

حور: انااااااااااا

دلال: ويه عشتو ! لا يطيح طقم اسنانج بس

ضحكت وبان التقويم في اسناني .. ولكن السؤال الذي يجول في رأسي هل سمعتني دلال .. مالذي قلته يالله؟ .. فعلاً غبيه .. غبيه .. اهناك من يحاكي نفسه الا المجانين امثالي؟ .. يارب يارب .. اتمنى انها لم تسمعني ,.. ولكن سألها عن توقيت وجودها:دلوول .. شخبارها نوف؟

رأتني دلال باستغراب: حوور .. ماغيرها الحور تسأل عن نوفوه؟ لالاه لاه .. معجزة معجزة ..

رأيتها باستخفاف تعلم تماماً كم امقت نوف لذلك استغربت .. هه : اقول دلول ..

دلال: هلا ..

باستفسار: شرايج بشخصيه حمد ومحمد الحين مهب قبل؟

دلال: تبني الصج انا محمد ماتعاملت وياه الحين مثل حمد .. بس حمود(تقصد حمد) طيوب وحليو وماشاءالله عليه ريال والنعم فيه ويعتمد عليه بس ليش؟

رأيتها بقهر: ومحمد؟ .. بل بل بل بل بل كل هاي بحمود(حمد؟) يععععع .. مااتوقع انتي مغلطة اكيد بين محمد وحمد؟

دلال: لا مهب مغلطة .. اقولج مادري انا ماكلمت محمد او تصادفت وياه .. بس حمد غير .. بس ليش تسألين؟

ارتبكت لم اعلم مالذي اقوله .. اخبرها بأنني احببت محمد .. اخبرها بأنني اشعر بانجذاب اليه؟ لا لا . مستحيل لن اخبر احد عن ذلك .. لربما ان اردت ان اخبر احد سأخبر غلا .. ولكن دلال .. لالالا مستحيل .. لن اخبرها : امممممم بس جذي اسأل يعني اجوف رايج شنو حرام؟؟

دلال: لا مهب حرام .. انزين حوروة نسيتيني الي انا يت عشانه امي تقول لج تتجهزين باجر للعزيمة الي بيت يدتي للغدا ..

رأيتها وانا اشع فرحاً واتوقع بأنها لاحظت ذلك:اوكي اوكي .. بنزل الحين اقعد وياكم ..

خرجت دلال .. واغلقت الباب ..

و

انتهــى البارت الثالث

دانة الدوحة 23-02-08 01:56 PM

اقدار
طفله كبيرة
فوفو2008
بدر الزمان
بنت الكويت

انتظر رايكم .. عسى تعجبكم الاجزاء القادمة ولو ان لي عتاب على البعض!

BENT EL-Q8 23-02-08 03:56 PM

الله وناسة في بارت
وانا اول وحدة ارد
ان شاء الله اقراه واعلق مع ان متاكدة انه يينن

BENT EL-Q8 24-02-08 03:28 PM

البارت حده
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
غلا
فديتها تينن حتى اسمها حبيته من عرفتها
بس ليش تكره محمد؟؟
محمد
سخيف
اصلا لك الشرف ان غلا بنت خالتك
لا وتكرهها بعد
شدعوة اهي تحبك يعني
ترا انت واايد مصدق روحك ومغرور
الله يعين الي بتاخذك شكلها حور
حور
شكلها مو بس تحب محمد
الا تموت فيه وبكل شي يخصه
مادري شاللي يحببها فيه
احسه سخيف ومليق
على كل حال الله يهنيهم
حمد
هي انت شوي الي تبيه بحور
بس
عمتك غلا تحترمها وما تطول لسانك عليها
وصج ان غلا لسانها طويل بس عسل على قلبي
مها
شكلها تحب ناصر
بس اهو يحبها ولا لا؟؟
ما اعتقد لانه لما جافني طاح بغرامي وحبني
وقال انه بتزوجني وان دانة الدوحة خطبتني له
فيا مهوي لا تزعلين ولا ييضيق خلقج اذا سمعتي بخبر زواجه مني
حمد
شكلها وحدة بوية مثل توتو يعني
والي كانت قاعدة تكلمها اهي ليديتها او حبيبتها
وتحب غلا
لان غلا الكل يحبها وانا اولهم
بس مو اي حب
يعني جن بينة وولد
بس بنت وبنت
تقبلي مروري

BENT EL-Q8 24-02-08 03:29 PM

اقول دنونة
باي موقع قصتج لحظة وداع
قريت اول بارت منها حده ينن
بس وما نزلو بارت غيره
وسوري على الازعاج

بدر الزمان 24-02-08 04:01 PM

محمد من البداية اني كاااااااااااااااااارهتنه
في البداية كلللللللللللللللللش ما ينبلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللع ثقييييييل دم ألحين الي يقول غلاوي ميته عليه ما اقول إلا ماااااااااااااالت عليه وعلى حظه
حور حبت محمد مع انه ما يستاهل الحب مالت عليهم اثنينهم
تعليق بسيط : حور وااااجد ماخذه في روحها مقلب
حمد حموودي فنننننننننننتك شخصية هالولد غير عن اخوووه فررررررررق السما والارض ما ادري لويش يضكرني بناصر ولد عمه
خلليييفة طااااااااااايح حظ لو علي اعطيه بوكس على عيونه
حمدة كلش ماا ارتااااح ليها خبيييثة هالنوعية من البنات ما احبهم يخووووفووووووووووووون
غلا & مها & المياسة : علاقتهم حلوة الله لا يغير عليهم
بس اكثر وحده تعجبني فيهم غلوي

يسلمووووو ع الجزء الروووووعة
ننتظر التكملة

دانة الدوحة 25-02-08 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1236888)
الله وناسة في بارت
وانا اول وحدة ارد
ان شاء الله اقراه واعلق مع ان متاكدة انه يينن

اتشرف بمرورج ..
شكرا على الرد الرائع
مااعرف شلون اشكرج



بـ انتظار ردج

دانة الدوحة 26-02-08 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1238325)
البارت حده
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ميغسي بكوووو مرورج الواو
غلا
فديتها تينن حتى اسمها حبيته من عرفتها
بس ليش تكره محمد؟؟
ههههههههه بتعرفين خلج صبورة شوي يمكن انزل اليوم جزئين ماادري؟
محمد
سخيف
اصلا لك الشرف ان غلا بنت خالتك
لا وتكرهها بعد
شدعوة اهي تحبك يعني
ترا انت واايد مصدق روحك ومغرور
الله يعين الي بتاخذك شكلها حور
ههههههههههههههههههههههههههه بااال ليش كلكم حاقدين على محمد تراني احبه
حور
شكلها مو بس تحب محمد
الا تموت فيه وبكل شي يخصه
مادري شاللي يحببها فيه
احسه سخيف ومليق
على كل حال الله يهنيهم
هههههههههههههههههه مابرد عليج خل الاحداث اليايه توضح لج
حمد
هي انت شوي الي تبيه بحور
بس
عمتك غلا تحترمها وما تطول لسانك عليها
وصج ان غلا لسانها طويل بس عسل على قلبي
عساج حبيتي حمد عاد؟ الاعضاء كانو يحبونه ويقولون انه عكس محمد؟
مها
شكلها تحب ناصر
بس اهو يحبها ولا لا؟؟
ما اعتقد لانه لما جافني طاح بغرامي وحبني
صح صح .. هههههه
وقال انه بتزوجني وان دانة الدوحة خطبتني له
فيا مهوي لا تزعلين ولا ييضيق خلقج اذا سمعتي بخبر زواجه مني
هههههه افا عليج بطاقه عرسج بوزعها ولايهمج
حمد
شكلها وحدة بوية مثل توتو يعني
صح لسانج
والي كانت قاعدة تكلمها اهي ليديتها او حبيبتها
وتحب غلا
لان غلا الكل يحبها وانا اولهم
بس مو اي حب
يعني جن بينة وولد
بس بنت وبنت
تقبلي مروري

هههههههههههههههههههههههه فديتج تسلمين ياحلوة على هالمرور العجييييييييييب
تسلم اصابيعج الذهبيه
ان شاء الله يعجبج القادم
وراح انتظر رايج


وعلى فكرة غلا بعد تحببببج





دنو

دانة الدوحة 26-02-08 02:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1238333)
اقول دنونة
باي موقع قصتج لحظة وداع
قريت اول بارت منها حده ينن
بس وما نزلو بارت غيره
وسوري على الازعاج

هلا حبوبة .. قصتي الاولى بموقع الم الامارات..!!قسم القصص المكتمله
وقبل كمن يوم عطوني خبر ان نزلوها بمنتدى جروح الوقت ..
مشكورة والله من ذوقج .. :flowers2:
لاازعاج ولا غيره بالعكس اسعدتني طلتج

دانة الدوحة 26-02-08 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الزمان (المشاركة 1238401)
محمد من البداية اني كاااااااااااااااااارهتنه
في البداية كلللللللللللللللللش ما ينبلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللع ثقييييييل دم ألحين الي يقول غلاوي ميته عليه ما اقول إلا ماااااااااااااالت عليه وعلى حظه
هههههههههههههه حرام عليكم بااال ليش هالحقد كله على محمد بصراحة كل الاعضاء كانو كارهينه حراام!!
حور حبت محمد مع انه ما يستاهل الحب مالت عليهم اثنينهم
هههههههههه بال بال قلبتي على حور بعد؟
تعليق بسيط : حور وااااجد ماخذه في روحها مقلب
ههههههههههههههههههههه بطني والله مااقدر اعلق!
حمد حموودي فنننننننننننتك شخصية هالولد غير عن اخوووه فررررررررق السما والارض ما ادري لويش يضكرني بناصر ولد عمه
صح وهذا من اهم الاشيا الي كنت ابغي اوصل العالم لها مافي شخص شخصيته نفس الثاني حتى لو كانو توأم ..
خلليييفة طااااااااااايح حظ لو علي اعطيه بوكس على عيونه
هههههههههه حاقدة ع الكل شكلج؟
حمدة كلش ماا ارتااااح ليها خبيييثة هالنوعية من البنات ما احبهم يخووووفووووووووووووون
معاج حق@
غلا & مها & المياسة : علاقتهم حلوة الله لا يغير عليهم
بس اكثر وحده تعجبني فيهم غلوي

يسلمووووو ع الجزء الروووووعة
ننتظر التكملة

الله يسلمج الغاليه مشكوووووووووووووورة:flowers2:
على هذا المرور المتألق .. التكمله دقايق وتكون بين يدينج ..
بس راح انتظر رايج
وغلاااااااااااا ونااااااااصر بعد يحبونج




دنو

دانة الدوحة 26-02-08 03:02 PM

**البارت الرابع**

رأيت كتلات الملابس المتراكمة فوق بعضها الاخر .. والالوان المعاكسه ..والمتناسقه .. والمغايرة .. لما سـ أرتديه اليوم ..هنالك "غداء" بمنزل جدتي فقد دعت الجميع [جميع الاهل] بمناسبه تخرج وعودة "محمد وناصر" .. ممممم مالذي ارتديه؟ .. اريد ان اكون جذابه.. شاذه عن الفتيات .. اريد ان اكون الفريدة والمغايرة لهن .. ولافتة لانتباههن .. كنت سعيدة بانتقاء الملابس التي سأرتديها .. نظرت الى ساعة يداي الفخمة المرصعه بالالماس الثمين .. كانت تشير الى الساعه الـحاديه عشر صباحاً .. سمعت صوت امي وهي تخبرني بأن اوقظ غلا من نومها .. اوفففف

غلا نومها عمييق جدا جدا .. على عكس نومي .. فانا استيقظ على ابسط الحركات .. وغلا استعمل معها جميع الطرق كي تصحى .. اطلقت اوفٌٌ بغضب على غلا من الساعه العاشرة وانا احاول ايقاظها.. رميت ملابسي بعنف .. وتوجهت الى غرفتها وانا اجر معي رجلاي .. اقتحمت غرفتها وكأنني فرس ثائر .. ولكن لم تهدأ ثورتي الا عندما امسكت بطرف فراش غلا وجررته بقوه: غلووووووووووووي قوووووووومي قووووووووووووووومي قوووووووووووووومي

رأيتها تضيق عينيها الواسعتان وتفتح عين واحدة : شتبين؟

رأيتها بغضب: وانا من مساعه انادي فيج جنج ميته ولا تحسين

نظرت الي ببلاهه واغمضت عيناها لتنام من جديد .. سمعت امي تخبرني بأن اكون جاهزة على الساعه ال 12 والنصف حتى نتمكن من الذهاب الى منزل جدتي .. رأيت ماارتديه .. لم اكن ارتدي الا ملابس النوم امسكت بطرف الفراش وقمت بسحبه بقوة ورميته على الارض بقوة اكبر وبقهر: غلوي قومي بنروح بيت يدتي العزيمة شفيج نسيتي؟

رأتني بغضب: وانا قلت لكم ماني رايحة يعني ماني رايحة

رايتها بغضب اكبر: غلوي لا تصيرين بايخة يعني شبيضرج اذا رحتي؟ كلها كلها ثلاث ساعات وبعدين غريبه ماتبين تروحين بيت يدوة بالعادة انتي اول وحدة تقرقع على راس امي تبي تروح هناك

رأيتها وهي ترمي لكلامي على عرض الحائط وتستلقي من جديد .. فار دمي .. وامسكت بالغطاء وجررته بقوة ورميته على الارض وصرخت غاضبه من ردة فعلها الباردة: ماااااااااالت عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييج يالباررررررردة يالسخييييييييفه يالعفنــــــــ ..

لم استطع ان اكمل مسبتي حتى واحسست بجريي خارج غرفتها جعلت اصرخ بقوة .. وهي تحذف علي الوسائد الصغيرة وعندما خرجنا من غرفتها اسرعت الى الغرفه واقفلتها وانا لازالت اطرق على الباب بقوة فضيعه .. حتى احسست بألم في يداي .. وتركتها .. وذهبت الى غرفتي استعد لـ "روؤية محمد " بصراحة لا اعلم اعجبت به كثيرا كثيرا لربما لانه اصبح اكثر وساااااامة وجمالاً .. ابتسمت بعذوبه عندما رأيت نفسي في المرآآة وانا اتخيل بأنني اقف بجانب محمد بهذا الشكل سأكون قريبه لطوله.. فأنا اطول شقيقاتي ..ابتسمت براحة وحالميه ...واكملت استعداداتي


^^^^^^^^^^^^^^^
كنت جالسه في الحمام مع اخوتي .. اقوم بـ استحمامهم تحت الماء الدافئ الذي يميل الى البرودة .. كدت اسقط ارضاً من شدة الضحك عليهم .. كانو يقومون بالرقص والغناء تحت الماء .. وهم يرتجفون ويكادو ان يتثلجو من برودة الماء ..

مشاعل: هيهيهيههي بااااارد.. سو كولد ..

ابتسمت لانها بدأت تستخدم الكلمات التي قمت بتعليمها اياها .. سوف ابدأ معها باللغه الانجليزيه .. لانها اقرب الى اللغه الهنديه كما انهم يستخدمون بعض الكلمات الانجليزيه في كثير من الاحيان نتيجة لتبادل التجارة قديما بين الهند والدول الاخرى مما جعل بعض المفاهيم الانجليزيه احد المفاهيم الهنديه كما ان اللغه الهنديه لاتخلو من الكلمات العربية والفارسيه .. فلغه العد في الهند مشابهة بل مطابقه بالعد في اللغه الفارسيه . .. حتى الكلمات لربما تتشابه من منطقه الى اخرى في الهند وفي بلاد فارس وفي البلاد العربيه ..

اسميتها بالاسم الذي تتكرهه : ميشيلاستوب توكينغ ناااااااااو

مشاعل: اوووف لاتناديني بهذا الاسم اكرهه يذكرني ان اصلي من جد من الهند اعععععععععع .. صبري صبري شو معنى الكلمات الاخيرة الي قلتيهم مافهمتهم ..

جمدت ملامح وجهي عندما قالت "اصلي من جد من الهند اعععع" ..: اذا انتي الي امج هنديه واصلج هندي تنقرفين من نفسج شلون ماتبين الناس تنقرف منج؟؟ .. مشاعل الهنود مافيهم عيب ... بالعكس من الهنود قامت حضاارات واااايدة .. وحتى حضارات العرب تمازجت من الهنود .. ولولا الهند جان ماعرفو اصول الفن والعمارة ورسم الطرق .. وحتى التداوي والطب .. صح ولا لاء .. انا مااقولج اني انا بعد ماكنت نفسج .. لكن مشاعل .. لو تبين الصج .. والحقيقه .. محد يختار نسبه ولا امه وابوه .. ولو كان للانسان حق الاختيار فهالشي .. جان كل الناس اختارت اشرف واطهر سلاله .. وفي احسن واطهر سلاله من سلاله النبي؟ ..

مشاعل: بس انا ماحب الهنود ...(بدأ يرتفع صوتها) وماحب امي .. ومااحب ابوي .. ومااحب حد .. مااحب حد .. ليش انا هنديه ليش؟(صرخت) .. ليش امي لازم تكون هنديه .. انتي ماتحسين .. الحمدلله اني مهب بمدرسة كل يوم والثاني يعايروني بامي .. امج هنديه وامج هنديه .. الحمــــــدلله .. اتمنى لو امي ماكانت هنديه .. يعني ابوي لازم يتزوج هنديه.. مالقى الا هنديه!!!! ..

صرخت بقوة ولطمتها على خدها من دون مشاعر او رحمة .. حتى من دون احساس مني لطمتها : جـــــــــب .. لج الفخر ان امي هنديه ..ولاتقعدين جي تقولين عن امي فاهمه يامشاعل ولا تبنيي افهمج؟

نظرت الى عينيها التي امتلأت بالدموع وصرخت قائله: حتى انتي ماعندج اسلوب ورثتيه من ابوي .. جان ورثتيه من امج الهنديه الي ماتعرف تقول كلمتين على بعضهم .. (رأت امي الواقفه عند الباب .. وعينيها في الارض .. واكملت بصراخ ) وخرررررررررررري عن طريجي .. اكرهج اكرهج .. ياريتج ماكنتي امي .. يارررررررررريت .. (دفعت امي من على الباب ..وخرجت من الحمام )

رأيت اخوتي الصغار يرون مايحدث وهن كاتمات دمعوهن .. توجهت الى امي التي كانت عينيها تدمعان بشده .. واخذتها في حضني .. واخبرتها بأن لاتحزن .. ولا تزعل مما قالته مشاعل .. وانها مراهقه لم تبلغ سن ال13 لابد بأن تشعر بهذه المشاعر .. امي كانت مراعيه لما اخبرتها به .. ولكن النار في قلبي لم تبرد حتى الآن .. وبعد تهدئه ماما التي ذهبت لتكمل تحميم الاطفال توجهت الى غرفه مشاعل .. وفتحت الباب بقوة ..


صرخت بقوة وامرتني بأن اخرج من الدار ( الغرفه بيني وبينها ) ولكن اوقف صراخها دخول ابي الى المنزل بكامل غضبه

رمت بنفسها في حظن ابي تشكوه مافعلت بها ..واللطمة التي لطمتها اليها رجعت اضعاف الي .. لم اشعر بشي.. ولا شيء .. الا بتعبي .. وصراخ اخوتي وامي عندما خرجت مشاعل مع ابي ..


ياترى مالذي سيحدث ...؟؟
نور .. مالذي حدث لها؟
ومشاعل الى اين ذهبت مع ابي؟؟


^^^^^^^^^^^^
لم اكن انوي ان اذهب الى الغداء هناك خصوصا وانني لابد وسألقتي بـ محمد اعععع اكرهه .. لربما لانه الوحيد الذي يعاملني بطريقه تقهرني جداً ولانه لا يحترمني ..ولأنه ولأنه .. اسباب كثيرة كثيرة كثيرة ..اااه .. تنهدت بعمق .. ورميت غطاء سريري بقوة على السرير .. وانا غاضبه .. لـِم علي الذهاب؟ لا اريد ؟.امتقتُ هذهِ الدعوة .. توجهت الى الحمام (اعزكم الله) واستحممت وارتديت تنورة من النوع (الجينس/ز ) كانت بلون كحلي داكن مع قميص اشبه بالجاكيت يصل الى اسفل الصدر .. مع بدي باللون الذهبي .. امتعضت .. لا اريد الذهاب .. اووففففف .. توجت الى سريري .. رتبته لانني لا احب دخول الخادمة في حجرتي لا اعلم لم ولكنني لا احب ذلك التصرف .. على عكس حور التي تعتمد اعتماد كلي على الخادمة في ترتيب غرفتها .. امسكت بفرشاة الشعر (مشط) وبدأت في تسيحه شعري المموج بعذوبه .. تركته كي يجف وخرجت من غرفتي متوجهه الى غرفة ماما ..

طرقت الباب طرقتين ودخلت عندما اجابتني بالقبول ..

قلت بعتب: ماما قلت لج اني مابي اروح ..

رأتني امي وابتسمت بسرعه: ليش حبيبتي؟ .. التفتت الي وقالت بصوت عالٍ ..: ماشاءالله تبارك الله .. حووووريه يابنتي حوووريه من الفردوس ..

ابتسمت لما قالته امي عني .. من الطبيعي ان كلامها يشبع ثقتي بنفسي .. هذه المرة الاولى التي اشعر بها وكأنني جميله .. لم اشعر بهذا الشعور من قبل .. احسست بثقه في جمالي رأيت نفسي في المرآآة .. هل انا حقاً جميله؟ .. :ماما لاتغيرين الموضوع قايله لج اني مابي اروح

نظرت الي امي بجمود: ودي اعرف ليش؟؟ ليش ماتبين تروحين؟ شالسبب !!

لم اكن مستعدة الى هذا السؤال من قبل .. كيف سأجيب امي؟ .. لانني لا اريد ان التقي بمحمد .. عذر اقبح من ذنب! .. اعلم .. اعلم .. لذلك حاولت تغيير هذا السؤال خصوصا وانني احسست وكأنني سأكشف : أ..أ...ا.. ماما .. ابي ذهب احمر (الذهب الذهبي) عشان يليق بثيابي

نظرت الي امي مرة اخرى وابتسمت: ان شاء الله من عيوني .. شنو بتروحين جي؟ بدون شي ع ويهج؟ ع الاقل حطي كحل ..

اجبت وانا مقطبه حواجبي: ماما تعرفين اني مااحب احط ميك اب وايد ..

قالت امي: كحل . كحل مب ميك اب ..

اتعست نظراتي: انزين بحط ..

قاطع حديثنا دخول حور بسرعه وهي تضحك بشده .. وتوقفت عندما رأتني واقفه بجانب امي وانا اتطلع على بعض الحلي والمجوهرات

حور بغضب: يممممممممممممممه وخري عنها خل اذبحها ثلاث ساعات وانا انادي فيها عشان تقوم

ضحكت كي اقهرها: هاهاهاهاي محد قالج تعالي وقوميني

حور وهي تشير الى نفسها بتعالي: احمدي ربج ان الحـــور بنت ناصـــــر الـ.... يات وقومتج ..

التفتت اليها امي .. وماان رأتها حتى سمت بالرحمن : ماشاءالله ماشاءالله عليج يالحور .. ماشاءالله ماشاءالله .. تعالي يمة ابخرج .. اخاف يحسدونج ..

احسست بغيرة في قلبي ولكني كتمتها .. رأيت حور وهي ترتدي تنورة ضيقه عند الخصر وتبدأ بالاتساع عند منتصف الارداف كانت ذات اللون العنابي .. والبدي الذي ترتديه كان كمثل لون الخوخ (الخوخي الحلو) جعل من وجهها الناصع في البياض اجمل بكثير .. والكحل الذي يخط لتحديد عينيها وسعهما بشكل جميل .. والماسكرا التي رفعت من رموشها الكثيفه بسحر اللون الاسود .. جعلها حورية من جنان الفردوس التي لايرغب أي شخص ان ينزل عينيه من عليها .. ابتسمت ابتسامة جانبيه .. ورأيت امي .. كانت تخرج الينا مانريدة من صندوق الذهب (التجوري)

بدأنا باختيار مانريدة .. ولكن لم يدخل الى مزاجي شيء .. فأنا كما يقولون غير قنوعه .. وذوقي صعب المنال ..
رأيت امي بعبوس: ماماااااااااا مافي شي حلو

حور بسخريه: ماما.. شنو انتي ياهل تقولين ماما؟ .. قولي يمممممه

نظرت اليها بغضب: جب انتي مايخصج انا مااحاجيج

حور وهي تفتح عينيها بوسعه مما زاد من جمالهما : وييييييييييه عشتووووو .. اصلا لج الشرف انج تحاجين الحوووووور

رأيتها باستصغار؟: لا والله انتي الي لج الشرف انج تحاجين الـــ غ ــلا

حور: انتي

رددت قائله: لاء انتي

حور: انتي

انا: انتي


امي: يوووووووووه بس بس .. بديتو بالهواش؟ خلاص يابنات عيب عليكم كبرتوا انتو الحين

ماأن اكملت امي كلماتها حتى دخلت دلال وقالت: شفيكم؟ صراخكم لين تحت .. (توجهت الى امي وقبلت رأسها) شلونج يمه؟

امي: بخير يمة .. شلي خواتج عورو لي راسي

جلست دلال بجانبي ودفعتني: يالله برع

رأيتها باغاضه: وشمعنى يعني انا؟ وحوروة لاء؟

حور مصححه: اسمي حووووووووووووووور .. حواااااااري .. الحووووووريه .. مب (تقوم بتقليد صوتي وتنعم صوتها) حوروة

دفعتها بيدي : جب جب لاتتطنزين

حور وهي تضحك: صج والله قولي حرف الرااااااء .. ههههه قولي مريم راحت المدرسة من ربع ساعه(استخدمت هذه الجمله لكي تغيضني لان كل كلمة توجد بها حرف الراء باستثناء من وساعه)

نظرت اليها باستخفاف: هيهيهيههي تضحكين ..

دلال: هههههه صح قولي حرف الراء؟

نظرت اليهما بغضب: ماحبببببببببكم .. يمة جوفيهم

امي: شفيكم على اختكم ها؟

دلال: لا يمة مافينا شي بس كشخة يوم تقول غلوي حرف الراء ههههههههه يضحك .. جنها ياهل

رايتها بغضب: انتي الي ياهل

حور: لالالا مب ياهل جي جنه من هاذيل ايل مايعرفون ينطقون الراء عدل ادخلين لسانج وايد يوم تقولين حرف الراء عشان جذي يطلع ناعم ويضحك

لم اعرهم اهتماماً لان الجميع لاحظ علي هذا الشي بسببهما .. لانني لا انطق حرف الراء كما ينطقونه لا اعلم كيف انطقه ولكن على ماتقوله مها(هههههههه جنه هاذيل الرقيقين الي الراء مايطلع بسهوله .. ههههههه يطلع حلو وناعم قولي قولي راء) ..رأيت عقد جميل ملئء بحبات اللؤلؤ الطبيعي .: ماما انا ابغي هاي ..

رأته امي وابتسمت: انزين حبيبتي اخذيه ..

بدأت ارى الخواتم .. والعقود .. والسلاسل وغيرها .. ومن ثم اخترت الي خاتم دائري من حلقتين .. على اطراف الحلقه عُـلق الالماس بفن .. ويتوسط الحلقه حبتا من اللؤلؤ الطبيعي ..وينتهي بنفس اطرافه الالماسيه ..

اكملت تجهيزاتي بارتديت العباءة والشيله .. وامسكت بـ حقيبتي (شنطتي) الذهبيه ..اقتنيتها من mango
جلست على الاريكة وانا استمع للتلفاز فجأة تذكرت انني لم احدث لا مها ولا المياسه .. ساتصل بهما كي اعلم مالذي سيرتديانه ..

اتصلت بمها (تلفون المنزل) ولكن مامن مجيب .. وبعدها اتصلت في المياسه ..

..:الو ؟؟ ..

انا بلعت ريقي : الو .. السلام عليكم ..

الطرف الاخر: وعليكم السلام والرحمة .. نعم؟

انا (من هاي؟ ) ..: اممم هذا بيت ال ...

الطرف الاخر: ايه من؟

انا ..: انا غلا .. اممم هني المياسه؟

الطرف الاخر: اهـا .. هلا والله بالــ غ ـلا .. شخبارج؟

احسست ب جنون دقات قلبي : تمام .. (تنفست بسرعه) اممم نصور (سرحت قليلاً هل كان يقصد بالغلا غلاتي بقلبه ام قالها هكذا؟)؟

ناصر : ههههههه ايه .. شنو ماكو شخبارك؟ شعلومك؟

ابتسمت مخففه لدقات قلبي : امس جايفتك ..

ناصر : مالت .. وهاي وانا مرحب فيج وجي تقولين؟

ابتسمت: ولا يهمك ولد العمة .. شخبارك؟ وشعلومك؟ وشخبار امريكا؟

ناصر: واللهي كويسه بتسلم عليكي اويه .. ليه ماجيتي لينا هناك؟؟

اجبته: كنا بنيي بس انتو مستعيلين ع الرجعه

ناصر : جيه تبينا نتم هناك 10 سنين .. احنا 6 ويالله يالله استحملنا ..

ابتسمت: زين وين ميوس؟

ناصر : دقيقه اناديها ..

عندما احسست بابتعاد انفاسه .. تنفست براحة لااعلم مالذي جعل قلبي يدق بتلك السرعه ..ابتلعت ريقي بصعوبه ..

انتظرت حتى أتاني صوت المياسه: هااي مس غلوي؟

ابتسمت: هايات .. بتين اليوم؟

المياسه: اوفكورس .. يس ..

سألتها: شبتلبسين؟

المياسه: قميص نوم (كتمت ضحكتي) .. يعني شبلبس مثلا؟

بانفعال: مالت عليج .. مابي اعرف شتلبسين اتصل لمهوي احسن

المياسه: اييييييييه طبعا مهوي حبيبة القلب

اخرجت لساني وكأنني طفله تعاند ابويها: طبعا طبعا .. يالله قلبي ويهج

المياسه: ذكريني اقولج سالفه .. الفارس

شهقت بقووووووووة: مسررررررررع ماصارت بينكم سالفه

المياسه: ياحمارة بقولج بعدين نصور يا عندي .. يالله باي ..

اجبت بسرحان: باي ..

وضعت يداي على خدي .. كم استلطف ناصر .. اصبح وسييييييم الى حد الجنون .. وكما ان اخلاقه جدا جميله .وعاليه. واسلوبه متألق .. على عكس صاحبه .. قطبت حواجبي عندما تذكرت "محمد" اععععع .. انه مغاير تماماً لـ ناصر .. انتبهت بما افكر به .. غلااااااااا مالذي تفكرين به .. امعقول انتي تفكرين برجل غير محرم لكي؟ .. ولكن ليس بيدي .. لا بيدي .. غلا لا تفكرررررررررررررري .. اعدت اخذ سماعه الهاتف من جديد واتصلت لمها ..

التي اجابت وهي عجوله: هلا غلوي؟

انا: مهوي بتين اليوم العزيمة

مها : ايه .. يالله الحين احنا بنروح .. بااااااااي اسمع صراخ محمد واصل لين هني ..

حركت شفتاي على جنب" امحق مسوي فيها الحين كلش!!!":اوكي باي .. سلمي ع الكل باستثناء محـ ... انقطع الخط بوجهي .. رأيت سماعه الهاتف بقهر .. ورأيت الجميع جاهز .. وتوجهنا الى منزل جدتي ..


^^^^^^^^^^^

..:ياللللللله عاد جلثوم لاتصيرين بايخة ..

لم اود ان اذهب ..: ماابغي ارووح

سعاد: ليييييش؟؟ انزين؟

لم انظر الى وجهها لانني اعلم بـأنها تعلم مايجول ببالي : تعبانه ومالي بارض اطلع ..

سعاد: جلثوم ولا حتى عشان خاطر ابوي؟

احسست بالدمعه التي تعلقت في جفناي .. وابيت ان انزلها واجبت بصوت راجف: اوكي .. انتي طلعي .. وببدل .. وبيي وياكم ...

رأتني سعاد بأابتسامة احسست بها : ناطرينج تحت ..

اغلقت الباب عندما خرجت .. ورأيت نفسي في المرآآة انا لا اريد ان اذهب واصبح عاله عليهم .. لا اريد ذلك .. اعلم بأنهم يخجلون من كوني ابنتهم ولانني معاقه .. لماذا يفرضون كل ذلك علي .. أ لأنني عاجزة؟ .. لم استطع ان اداري نفسي .. لانني توجهت بواسطة كرسيي الى غرفه تبديل الملابس وارتديت قميص باللون الزهري .. واتصلت بـ كريمة كي تساعني في ارتداء البانطلون (الجينس).. بعد انتهائي من ارتداء ملابسي ارتديت غطاء الرأس(الشيله) مع العباءة .. واخذتني كريمة الى اسفل عبر المصعد .. في ظرف نصف ساعه اصبحنا امام منظر خلاب .. يسعد الناظرين .. ويلعب به الاطفال .. ويجري بها الصغار .. كان اخضرار الاعشاب في غايه من الروعه وكأنه نسيج لُـون باللون الاخضر الربيعي .. اقتربنا من نهايه الربيع.. وسيحل الصيف قريباً وقريباً جداً ... بعد شهرين .. سيحل الصيف بـ جوه الصحو الحار ..

رأيت عائلتنا بالاضافه الى عائله عمي (بو جاسم) ..

احسست بخجل فضيع عنما التقت عيناي بـ عينا جاسم .. اتعلمون .. انني اشعر بأنه انسان غامض .. كالبحر .. لا يمكنني معرفه مايفكر به .. على عكس خليفه .. ابتسمت الى خليفه الذي اشار الي ..

خليفه: جليثييييييييم يالله مابتين بنروح صوب التزحلج !

اختفت ابتسامتي بهدوء .. واجبت: لا .. لا مابيي .. انتو روحو استانسو ..

سمعت صرخته: يالللللللله تعاااااااالي

ضحكت بصوت منخفض مائل الى الارتفاع: هههههههههه مب لازم انتو روحو .. مالي بارض .. والله!!!

ابتسم هو .. وذهب مع سعاد وزوجها .. ادرت كرسيي المتحرك كي اتمشى بنفسي في الحديقه الكبيرة ..

"حديقه البدع"
^^^^^^^^^^^^^

جلست بجانب امي .. ونظرت الى محمد الذي كان ينظر الى حور .. كانت جالسه بجانب حور غلا التي لا يتوضح شكلها امام محمد .. رأيت امي وهي ترى غلا .. ومحمد .. وحور .. ودلال .. وابتسمت ..

احسست بانظار ناصر متوجهة الي .. لا اخبي عليكم .. احسست بحرج وفرحة تعمر اوساط قلبي .. لا اعلم لماذا ؟ .. ولكن كون وجود ناصر معي في الـ مكان الذي اتواجد به .. يجعلني سعيدة وخجله .. حتى انني اركز فيما اقوله كي لا اقول شيئاً لا اعلمه .. كما هو الحال بدون ناصر .. رأيت غلا المتضايقه بالجلوس .. وهي ترتب عبائتها (جميعنا ارتدينا العباءة عندما اخبرونا بدخول الرجال*محمد وناصر* كي تسلم عليهما نساء العائله ) وابتسمت اليها واشرت اليها بالذهاب الى اعلى هي والمياسه .. ورافقتنا دلال ونوف ..

جلسنا انا وغلا والمياسه في دارنا (غرفه لنا جميعنا نحن الفتيات عندما نود النوم في منزل جدتي)

:ها غلوي شرايج باخوي صار احلا ولا لاء؟

غلا ببرودة: ماجفته ماكان لي بارض

رأيتها بقهر: مالت عليج

المياسه : لا ماشاءالله عليه احلوّ اكثر من قبل هو ماشاء الله عليه من زمان حلو بس صار الحين احلى

كحت غلا ساخرة :واااااااي بغص اذا حمود كان حلو!! كح كح كح كح غبرة غبرة

رأيتها بغضب: غلووووووي جب اكتمينا بسكاتج

غلا: والله محد قال لكم يبو طاريه جدامي

المياسه: ههههههههه انتي للحين هواش وياه؟

مها: انتي جوفيها حتى الحمدلله على السلامة بالغصب قالتها حتى ورا حوروة ماجافها ولا هي جافته

المياسه: فاااااااااااااتج نص عمرج والله احلو

شاخرت غلا ساخرة ولم تجب

قلت للمياسه: هاي ويه تجوف الجمال كله؟ غلوي احسن شي جوفي القطاوة وايد عليج !

لم ترد غلا ايضا وطنشتني بقوة وحدثت المياسه: شسالفه الفارس؟ .. من مساعه وانا اتحرقص ابغي اعرف شفيه؟

نظرت اليهما ببلاهه: أي فارس؟ .. مال أي قصه هذا؟

غلا تسكتني: جب انتي جب .. أي قصه واي بطيخ؟ اتحجى انا عن هذاك الي طرش رساله لميوس

ارتبكت المياسه لا اعلم لماذا .. ولكن قالت مصححه: يوم سجلنا .. مسكين كان يرحب فينا (زاد ارتباكها) وقال لي انه بيحط موضوع للترحيب فيني ..

سألتها: وشقلتي له؟ لايكون تعطينه ويه .. ترا الشباب جي يسون اونه نوع من المغازل اليديد ..

قالت بارتباك: ها ؟ .. لالالا قلت له اني انا بحط الموضوع بنفسي .. و و و..

غلا بتهور: انزين ليش جي خايفه ومرتبكة شصاير؟ .. اعترفي اعترفي شصاير بينكككككم؟

انصدمت المياسه .. ودفعت غلا بيدي :غلوي جب .. (بخفوت) شفيها ميوس جي خايفه؟

غلا بصوت عالٍ قليلاً: يمكن نصور قرا الرساله؟؟

رأيت المياسه بخوف: احلللللللللفي؟ قرا الرساله؟

المياسه بعجله وارتياح: هههههههه لالالالا ماقراها .. كان بيقراها .. الله ياقلبي شلون كان يطق من الخوف .. حسيت ان بيغمى علي ..

غلا: ههههههههههههههههههه اتخيل شكلج ميوس انتي بعد يوم تخافين .. مول تروحين فيها ههههههههههههههههههههههههههه

ضحكت مع ضحكة غلا التي دائماً ماتضحكني اشعر بأن هناك نغمة ورنين مميز في ضحكتها :هههههههه مع ضحكتج غلوي وقسم بالله تضحك انا من اسمع ضحكتج اموت ضحك

المياسه بتغير للموضوع: تدرون نوفوة يات ويا رشود
؟

رأيناها بضدمة: حلللللللللفي ؟

المياسه: والله


غلا التزمت الصمت .. وانا ايضاً صمت احتراماً لصمتها .. ومن بعدها خرجنا الى الحديقه .. وغلا لازالت مابين السرحان والصمت ..


^^^^^^^^^^^^^

جلست ارتب بعض الفايلات التي حملتها معي في اللاب توب .. (الحاسب المتحرك ) لبعض القضايا المهمه التي يجب علي اكمالها كي اباشر بها غداً في المحكمه .. لن اخفي عليكم .. شعرت بغموض جلثم من نظراتها ..شعرت وكأنها تشعر بالوحدة والانعزاليه بسبب اعاقتها .. اغلقت شاشه اللاب توب .. ونظرت الى والداي وابوا سعاد .. ولكن لم يكن حاضراً الجلسه فقط (اب وام سعاد .. امي وابي .. كريمة .. سعاد وزوجها .. وخليفه الذي يتحدث بالهاتف واغلب ظني بانه يعاكس احدى الفتيات اللاتي في الحديقه لانه كان يبحث عن شيء ما وهو يرفع يديه .. ابتسمت.. خليفه يتوقع بانه لازال مراهق كي يفعل كل هذا .. ويلعب باعراض الناس)

انزلت رأسي باسف على حاله .. واخذت رجلاي تخطان المساا متوجهه الى حيث لا اعلم .. وضعت يداي في جيب البانطلون الجينز الذي ارتديه ورأيت الاطفال يصرخون ويبعثون ضحكات جميله .. تذكرت حينها طفولتي .. وابتسمت ..

كنت كمثل هؤلاء الاطفال ولربما كنت اكثر ازعاجاً منهم .. توقف تفكيري عندما تذكرت جلثم .. لم تعد معهم .. الى اين ذهبت؟ .. فقد حل المساء .. وبعد قليل .. قليل جداً .. سوف نغادر هذا المكان .. اين ذهبت .. ايعقل حدث لها شيء .. تعرض لها احد الشبان في الحديقه .. اخذت الافكار تجول في رأسي .. والتي لا تبشر بالخير .. واخذت افكر هل حدث لـ جلثم شيء؟ .. نعم لابد ان حدث لها شيء .. لها زمان غائبه عن انظارنا .. ابعقل حدث لها شيء؟ ادخلت يداي في شعري بتوتر .. ومسحت بهما عيناي .. اين ذهبت؟ .. اين ذهبت هذهِ الغبيه؟


بدأت ابحث عنها منذ اكثر من نصف ساعه ..الان سيحل الظلام المكان .. كيف لم ينتبهو الى غيابها؟ كيف كيف .. اتصلت بخليفه الذي اخبرني انهم حدّوثها منذ اكثر من ساعه واخبرتهم بأنها ستأتي .. ولكن كيف ستأتي .. وكريمة .. كريمة موجودة معهم .. وليست معها .. اذن انها لوحدها ....



مالذي سيصيبها ..
مالذي سيصيبها بحق السماْء؟!!!؟
ومالذي حل بها ..
اين هي الان ؟ ..
هل هي بخير؟


؟؟!!!

هذهِ الافكار حاصرت رأس جاسم الذي بدأ البحث عن جلثم "المختفيه منذ اكثر من ساعة ونصف " ..


ياترى اين هي جلثم؟ ومالذي حدث بها؟ .. هل هي بخير؟ ..
^^^^^^^^^^^^^^^^

في اليوم التالي ..


خرجت من المحاظرة .. وانا اشعر بتعب فالتفكير ارهقني فعلاً ..رأيت نوف واقفه بجانبي .. اتصلت بالسائق كي ارى اين هو قد تأخر كثيراً .. اجابني انه في احدى المطاعم ليشتري الغداء بطلب من غلا .. اووفففف ..

رأتني نوف: شفيج تتأففين؟

رأيتها من طرف عيني : الدريول محد الحين من بيي ياخذني يعلج ياغلوي بريل حوّل

لم تستطع نوف ان تكتم ضحكتها واكملت بضحكة : ههههههه صج انج عيوز مع دعاويج هاذي انزين سمعي تعالي وياي ..

رأيتها: طبعا وفي منقذه غيرج ؟هههههههههه

نوف: كاهي السيارة يالله نروح ..

اجبتها: يالله ..

توجهنا الى السيارة لاحظت ان راشد هو من يقود السيارة ولم يكن سائق نوف ..
احسست بحرج بسيط ..

ودخلت الى السيارة واغلقت الباب خلفي ..



انتهى الجزء الرابع ..

انتظر رايكم ..

دانة الدوحة 27-02-08 05:35 PM

افــــا وين التسجيع؟؟؟!!!

انصدمت والله توقعت اشوف تشجيع!

BENT EL-Q8 27-02-08 06:10 PM

تسلم ايدج عليه
اقراه واعلق

BENT EL-Q8 28-02-08 09:37 AM

دندونة
اذا البارت الرابع وجذي
شلون الباجي
لا يروح ظنج بعيد
قصدي اذا البارت الرابع
وحده يينن شلون الباجي؟؟
غلا
فديتج تينيين
اموت عليج
انا لومنج اقفل الباب على روحي وانام ومالي شغل باحد
او
اسوي اي شي بس عشان ما اروح العزيمة
واجوف الي مايتسمى محمد
بس
حضرتج سويتي شي ماعجبني
واهو
لما دقيتي على المياسة وطلعلج نصوري
احسست بجنون دقات وقلبي ومادري شنو
لا حبيبتي نصوري حقي بروحي فبليز لا تفكرين فيه
اوكي؟؟
هالمرة بسامحج بس المرة الثانية لا
ويكون بعلمج نصوري صار من ممتلكاتي
وانا مو من النوع الي اتنازل بشي حقي بسهولة
اوكي قلبي؟؟
حور
جوفي عمتج غلا ماتزعجينها وتقعدينها من نومها
اوكي؟؟
بتقوم تقوم بروحها مو انتي تقومينها
ماتبي تقوم خليها على راحتها
بعدين مادري شتحبين بمحمد
لا جمال لا ذوق لا اخلاق
اي عرفت
يمكن لانكم تشابهون بعض
انتي واهو نذلين مع غلاتي
ناصر
هي انت
ثاني مرة لا تقول حق احد يالغلا
ترا اغار
نور
مسكينة
الله يعينج على ابوج
مشاعل
سخيفة واذا امج هندية
المهم اخلاقها زينة وطيبة
جفتي هالهندية الي مو عاجبتج؟؟
هاذي تسواج وتسوى ابوج بعد
بعدين دام مو عاجبته ليش خذاها وياب منها عيال
عشان يعذبها ويعذبهم
حسبي الله ونعم الوكيل
حمدة
فقدتها بهالبارت
تقبلي مروري

دانة الدوحة 01-03-08 04:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1244261)
تسلم ايدج عليه
اقراه واعلق

الله يسلمج

شكرا على المشاركة المتألقه

دانة الدوحة 01-03-08 04:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1245228)
دندونة
اذا البارت الرابع وجذي
شلون الباجي
لا يروح ظنج بعيد
قصدي اذا البارت الرابع
وحده يينن شلون الباجي؟؟
غلا
فديتج تينيين
اموت عليج
انا لومنج اقفل الباب على روحي وانام ومالي شغل باحد
او
اسوي اي شي بس عشان ما اروح العزيمة
واجوف الي مايتسمى محمد
بس
حضرتج سويتي شي ماعجبني
واهو
لما دقيتي على المياسة وطلعلج نصوري
احسست بجنون دقات وقلبي ومادري شنو
لا حبيبتي نصوري حقي بروحي فبليز لا تفكرين فيه
اوكي؟؟
هالمرة بسامحج بس المرة الثانية لا
ويكون بعلمج نصوري صار من ممتلكاتي
وانا مو من النوع الي اتنازل بشي حقي بسهولة
اوكي قلبي؟؟
حور
جوفي عمتج غلا ماتزعجينها وتقعدينها من نومها
اوكي؟؟
بتقوم تقوم بروحها مو انتي تقومينها
ماتبي تقوم خليها على راحتها
بعدين مادري شتحبين بمحمد
لا جمال لا ذوق لا اخلاق
اي عرفت
يمكن لانكم تشابهون بعض
انتي واهو نذلين مع غلاتي
ناصر
هي انت
ثاني مرة لا تقول حق احد يالغلا
ترا اغار
نور
مسكينة
الله يعينج على ابوج
مشاعل
سخيفة واذا امج هندية
المهم اخلاقها زينة وطيبة
جفتي هالهندية الي مو عاجبتج؟؟
هاذي تسواج وتسوى ابوج بعد
بعدين دام مو عاجبته ليش خذاها وياب منها عيال
عشان يعذبها ويعذبهم
حسبي الله ونعم الوكيل
حمدة
فقدتها بهالبارت
تقبلي مروري


احس كلماتي صغييييييييييييرة على توقعاتج الطويله الروعه
والله مااعرف شقول لج بس جد جد افرحني ردج
ياختي الله يسعدج دنيا واخره مثل مااسعدتي قلبي على هذا الرد
ولعيونج بنزل بارتين
اتمنى يعجبونج
شكرا على هذه الاطلاله الروووعه
وعلى فكرة باقي بس 10 اجزاء بدون الجزئين الي بنزلهم وتنتهي القصه !

دانة الدوحة 01-03-08 04:33 PM

الجزء الخامس ..

الساعه 1 ونص

"دلال "

وصلت الى المنزل متأخرة .. بسبب الحادث الذي اعترض الطريق فاظطر راشد الى التأخر قليلاً لربماً لانه لم يستطع ان يرى الحادث دون ان يقدم المساعدة اوقف السيارة على جانب الشارع .. ونزل الى الفتاة التي تصرخ وترتعش بقوة كبيرة .. هذا الموقف ذكرني باحداث ماضيه جرت .. وهذه الفتاة ذكرتني بنفسي حينها نزلت موعي ومسحتها وحاولت قدر المستطاع كتم الموقف في قلبي .. اليوم باكمله كان حزين علي ..

سمعت همسة نوف : اشتقنا له ..

لم استطع ان اسمعها اكثر اتصلت بغلا كي اغير من مزاجي .. وكي اهرب من همسات نوف حتى من كلماتها القاتله دون ان تعير لشعوري أي وجهة ..: الو .. اهلين .. حورو؟ ... شحقه طالبين من برع مأخرين اسماعيل علي؟ ...صج؟ .. ومن وين طالبين؟ .. لاوالله؟ وتدرون اني مااحب من ديري كوين .. اها ..اها .. اوكي اوكي .. احنا فالطريج .. (رأيت راشد يفتح باب السيارة ويركب في المقعد الاول بعدما ملأ الدم ثيابه .. وقادها بجنون ... احسست بخوف لذلك اكملت) يالله باي باي ..

صرخت نوف بخوف: راااااااااشد .. رااااااااااشد .. عدااال .. الله يخلييك عددااال ..

شعرت وكأن راشد لم ينتبه لسرعته الجنونيه ..ولكنه انتبه بعد فترة قصيرة .. واعتذر عن تصرفه .. لم ألمه عن سرعته فالموقف الذي جرى الان .. وماجرى سابقاً متشابهان الى حد الجنون .. بعد فترة بسيطة رأيت نفسي في المنزل .. شكرتهم .. وخرجت مسرعه .. توجهت الى غرفتي .. استلقيت فترة بسيطة على السرير .. وبعدها توجهت الى الحمام بعدما خلعت عبائتي وشيلتي .. استحممت .. وبعدها نزلت الى بهو المنزل حيثما كانا غلا وحور .. جالستان تحت ظلال الاشجار ولون الزهور يجمل ملامحهما الرقيقه .. انتزعت الفوطة من شعري ومرة اخرى جعلتها عليه لاجففه .. كنت ارتدي فستان كحلي جميل (جلابيه)لربما لانه يعكس شعوري.. ابتسمت بصعوبه: قاعدين هني؟

غلا وهي تعيد ترتيب المائدة لتحضر بقيه الطعام : ايه بناكل برع تمللنا من داخل .. اونه خل نعيش جو البر ههههههههههه .. حور يالدبه ان كليتي بكسر يج الحين ساعه انا اروح وايب وحضرتج تهفين(تقصد تأكلين) الاكل .. رحمي بطنج ..

حور وهي تقرأ احد المجلات باهمال: جب انتي .. شمعئا(اسم خادمتنا) جيبي فتور بسورئا (شمعة جيبي الاكل بسرعه) جلللللللللدي(بسرررررعه)

نظرت اليها بقهر ورمتها بالوسادة : يالعنز ان كليتي والله بتجوفين شي ماجفتيه ..(وجهت غلا حديثها الي) دلول حبيبتي جوفيها لاتاكل .. بيب الاكل وبيي ..

بعد دقائق كان الطعام جميعه جاهز .. السندويجات التي كانت من ماكدونلز (فيجي بورغر) والبطاطا المقليه( جبس ) والايس كريم من بورجر كينج .. كانت البورغرات على اربعه اطباق ونحن ثلاثة قلت باستغراب: لمن الصحن الرابع؟

رأتني غلا بصدمة: اوووووووووه مهوي قالت بتصلي وبتنزل مادري ليش تأخرت؟

وقفت كي تناديها ولكن مها كانت تأتي الينا بابتسامة تشع صفاءاً : انا يت .. مالت عليكم ماتنتظرون؟ ..

حور وهي تتحدث وتأكل البطاطس: كيفنا احنا ماننتظر ..

قالت غلا لتغيظ حور: من الاتيكيت مايتحجون وهم ياكلون ..

حور وهي تقلد غلا: من الاتيتيك مايتهجون وهم ياكلون ( رد صوتها الناعم الطبيعي ) جب جب .. وقت الاكل ماشي اتيتكات

ضحكت غلا مصححه: اتيكيتات مب اتيتيكات

حور: الي هو الجمع مال الاتيكيت ..

جلسنا وتناولنا الطعام ولكنني لم اتناول الا حبات البطاطس .. لم تكن لدي شهيه لاكل وجبه (فيجي بورغر) لربما من اليوم المتعب ..تبادلنا الاحاديث الجميله .. ولكنني كنت مرهقه جداً فاستئذنت منهم وتوجهت الى غرفتي كي اريح ظهري قليلاً كانت الساعه تشير الى الساعه الثالثه عصراُ..استلقيت على ظهري بعد ان جعلت المنبه على الساعه الرابعه والنثف ليوقضني.. وغفوت..

^^^^^^^^^^^

الساعة 5 ونص المغرب

"جلثم"


انتقلت الى المكتب وفتحت حقيبتي .. واخرجت منها بعض الكتب وبدأت اراجع بعض الدروس التي تلقيناها اليوم .. بدأت اقرأ بعض الدروس واحضر اخرى.. انتقل من هذا الكتاب الى الاخر .. بدأت اقرأ موضوع شدني اليه .. وتوقفت عند كلمة " مساعدة " ... تذكرت ماحدث لي في المنتزة (الحديقه) ..

موقف محرج حقاً .. كنت على مرتفع وانا على كرسيي المتحرك حاولت ان اقلل انحدار الكرسي من انحدار هذا المرتفع نوعا ما عن الارض .. ولكنني فشلت لان الكرسي بدأت عجلاته بالاسراع والاسراع .. والاسراع .. وددت ان اصرخ .. واطلب المساعدة .. والنجدة .. ولكن وكأن شيئاً كتم على صوتي جعلني صامته اتأمل مالذي سيحدث لي .. وكيف سينتهي بي الامر ..
حينها احسست بيد توقف عجلات الكرسي السريعه .. التفت الى صاحب اليد التي انقذني من ماكان سيجري الي .. كان .. جـ ـ ـ ـاسـ ـ ـم .. احسست بالرهبه من وجوده .. لا اعلم لماذا ولكن .. دائماًً اشعر بهذا الشعور .. الرهبه .. والخوف .. عندما ارى عينيه .. الواسعه الكبيرة .. كـ عينا الصقر .. حادة .. وثاقبه .. فتحت فمي كي ابرر المووقف الذي جرى ولكن وجهه وتقاسيمه لم تساعدني فالحديث او الاستمرار حتى .. بقي فمي مفتوحاً اردت ان انطق .. ولكن احبالي الصوتيه ارتخت ولم تساعدني فالحديث كان صوتي هامساً: ح ح حـ ـ اولـ ــ ت اوقف الكـ ـرسـ ـ ي مـ ـ ـا قـ ـدرت ... لم استطع ان اكمل تبريري كان وجهه يرعبني .. ملامحه قاسيه لم تكن ملامحه كملامح شقيقه خليفه السمحة .. كانت ملامحه قاسيه وجامده .. لذلك كان غامضاً بالنسبه الـي .. انزلت عيناي .. احسست بدموعي التي تكاد تمطر من عيناي ولكنها ابت النزول ..
لم ينطق بأي كلمة .. كانت ملامحه جامدة وقاسيه .. وهذا الذي ازاد شعوري بالحرج .. وددت لو ابكي .. لا اعلم لماذا لماذا؟ موقف يحصل لكل الفتيات ... ولكنني وددت البكاء .. لا اعلم السر .. لربما لنظراته التي احسستها تحتقرني .. لا اعلم ..

انتبهت من سرحاني عندما بللت الدموع وجهي .. مسحت وجهي بكفي ..
وحركت كرسيي المتحرك لـ اذهب الى المطبخ .. رأيت المنزل خالي من امي وابي .. رأيت الورقه الصفراء ملصقه على طرف الثلاجة .. سحبتها " حبيبتي كلثم .. انا وامج رحنا الجمعيه بنشتري كمن غرض ورادين .. اذا بغيتي أي شي زيادة .. اتصلي علي وقولي لي ..يمكن يمر خليفه ولا جاسم وبيعطونج اوراق خليهم بالمكتب .. يالله حبيبتي احنا الحين بنروح ... ابوج .. " .. ارتعدت يداي فجأة واحسست بألم .. رن الهاتف .. سمعت الهاتف .. المستفشى .. الكون .. العالم يدور .. اسود .. اسود .. اااااه ...


^^^^^^^^^^^^

اليــــــــوم التالي .. 6:02 صباحاً

"غلا "

كنت اراقب تحركات الطيور في السماء واسمع زغزغتهم الداله على بدايه الصباح .. رأيت الساعه .. لا اعلم فاليوم لم اتعمق فالنوم كثيراً هناك شيئاً يجعلني قلقه .. وخائفه .. ولربما مرتبكة .. ادرت وجهي لـ ارى تقاسم الطيور في الطعام وزغزغه اطفالهم لابد وانهم جائعين .. ابتسمت .. وماان اقترب مني احد الطيور ليأخذ طعامه .. حتى صرخت فزعه .. وهممت بالدخول الى المنزل .. توقفت عند باب المنزل وصدري يرتفع ويهبط بسرعه لشدة فزعي من الطيور وهرولتي الى المنزل ..انا احب رؤيه الحيوانات ولكنني اشعر بالخوف منهم لااعلم مالسبب .. اغمضت عيناي وتذكرت ذلك الموقف .. يالله .. من ذلك الرجل ذوي العينان الواسعه؟ ..لم ارى وجهه .. ولكن يبقى السؤال برأسي من؟ من؟ من؟ .. لابد وانه يقرب الينا .. والا كيف بامكانه الدخول الى مطبخ "ام محمد".. امسكت بخصري .. واحسست بشزز من نفسي ... وتذكرت ذلك اليوم عندما صعدت الى غرفه مها وقمت بفرك خصري بقوه باحدى الليف التي تستخدم في الاستحمام .. هههههه احسست وكأن قذارة ما متلطخة بجسدي لذلك لم ايأس من التوقف في مسح خصري للمرة السادسه .. بعدها توقفت وتذكرت انني اخبرتهم بأنني لن اتأخر بالاعلى لـ اسلم على محمد .. عبست وجهي .. محمد .. كم اكرهك .. الى الان اذكر تجريحك لي .. الى الان اذكر عندما عزلتني عن الفتيات ولم تركبني دراجتك السريعه .. الى الان اذكر عندما لطخت رأسي في الطين عندما علمت بانني من قام بكسر الطائرة الورقيه التي تتطاير في السماء .. الى الان اتذكر مضايقاتك عندما كنا في المزرعه .. وحتى الان اتذكر كراهيتك .. وسبك .. لي .. الى الان .. ولست خجله من ردودي عليك .. فانك تستحق اكثر من ذلك ..

توجهت الى المطبخ وانا امسح جبهتي وكأنني اريد مسح الافكار التي تزيدني كرهاً لـ محمد .. لا اتوقع في يوم سـ اتقبله .. اكرهه .. نظرت الى امي وابي .. ابي كان يقرأ الجرائد كالمعتاد .. وامي تسخن الحليب والشاي .. ودلال ترتدي نظاراتها الطبيه وتفرك رأسها وتضغطت على حبات اللاب توب .. توجهت اليها بسرعه وسحبت اللاب توب من يديها بغير ادب :دقيقه دقيقه بدش بجوف جان في جزء يديد وبردة بليز بليز بلييز دلول (الانترنت لدينا متوافر دوما عن طريق خدمة البرق دون الحاجة الى اسلاك التيلفون لتمتد الى اللاب توب ) حبيبتي دلولي .. (صرخت فرحة) ياااااااااااااااااااااااااااااااي في جزء يديد ههههههههه

دلال باستخفاف: الحمدلله والشكر .. شفيج؟

نظر الي ابي بعصبيه: غلا شحقه الصراخ؟

احسست بخجل من نفسي: ها؟ .. لا بابا مافي شي مافي شي .. تركت اللاب توب .ز وتوجهت الى مدخل الباب .. وارتديت العباءة والشيله وحملت حقيبتي .. وتوجهت الى السيارة انتظر حور .. ودلال ..

جلست في السيارة وانا اتأمل حديقه منزلنا الخضراء الجميله .. لا اعلم لم فرت من عيناي دمعتان .. مسحتهما بقوة وكبرياء .. لست انا غلا .. لست غلا .. غلا لم تعتاد على انزال الدموع .. غلا لم تعتاد على الضعف .. بقيت اصارع تقلب موجات المشاعر في صدري .. وبقيت صامدة قويه .. لن تهزني اية ريح .. سأكون صامدة .. وصلت الى المدرسة في وقت غير معتاد ومكان غير معتاد اعتدنا الفوضاء في السيارة بسبب تضاربي مع حور ولكنني اليوم لم اكن في مزاج راقِ كي احكي معها وهي ايضاً غفت في السيارة اما دلال فكانت تعيد تنظيم كتبها .. وصلت الى المدرسة مع حور .. وكل واحدة فينا تذهب الى صفها بعد "الهوشه المحترمة" زجر الضابطة الى كلاتانا بسبب تأخرنا ..

كانت الحصه الاولى حصه اللغه الانجليزيه .. وهذه المدرسة عصبيه الى حد الجنون جعلتني اقف في مكاني بسبب تأخري .. كنت تعبه بالاضافه الى نومي المنقطع .. وتفكيري الكثير .. وعدم افطاري .. انتهت الحصه بسلام ورميت بنفسي على المقعد لاريح جسمي المتهالك من كل شي .. اسمتعت الى اصوات اعتدت عليها.. ولكنني لم اجب .. وبعدها رفعت رأسي من على الدرج وابتسمت اليهن : مافيني شي شفيكم؟

دفعتني مها بدفاشه احسست وكأن كتفي انخلع من يديها: ايييي مهوي .. يعور ..

مها: خرعتيني الله يخسج عبالي فيج شي! ..

ابتسمت اليها اطمأنها وانا افرك كتفي .. جلست موزة كانت هي واقفه ايضاً لم استفسرها عن سبب وقوفها .. : نسيت اسألج مساعه شحقه واقفه؟

موزة بملل: كالعادة ماكان عندي وقت واحل الواجب ..

ابتسمت اليها .. وخلعت عبائتي وشيلتي .. ورأيت نفسي في المرآآة .. وثم اخبرتهم بأن نخرج لنشتم الهواء النقي في الخارج بالقرب من الصف :كليييييييت هوشه محترمة من نعيموه الله ياخذها يعلها العمى انشالله

موزة بقرف؟: لايكون الضابطة؟

اجبت وانا اجلس على زوايا المقاعد وجلست بجانبي موزة وبجانبها مها : ايه ايه هاذي هي اقولج هاوشتنا هواش ردت عليها حورو وقالت لها ان مو بس احنا الي متأخرين واحنا تأخرنا 5 دقايق بعد الطابور يعني مافيها شي .. جان تعصب علينا .. ومارضت تعطينا ورقه دخول .. بعدين رضت ومن سوء حظي علينا انجليزي يعل ريلها الكسر خلتني اوقف وانا ميتة تعب وغير هاي اني امس مارقت عدل

موزة وهي تضحك ببلاهة: سكتي سكتي انا اذا نجحت بالانجليزي شي زيين .. كرهت الانجليزي بسبتها يعلها العمى ان شاء الله

مها : بسكم بسكم دعاوي على دعاوي من صباح الله

موزة: من قهرنا عيل هالابله تستحق تكون مدرسة ثالث ثانوي؟ .. تعالو نتطمش على ميوس ههههههههههه اظاهر عليهم علم نفس وابلتهم ههههههههههههههههههه مول ماتتعامل ..

ضحكت بدون ارادة:هههههههههههههههههههههه لو عليهم علم نفس يحلمون ياخذون ال5 دقايق ههههههه .. هههههههههههههههه

مها: بس انجبو شوي صوت ضحككم واصل لاخر فريج فهالفريج ..

موزة تشير الى مها وتحادثني: شفيها بنت خالتج وبنت عمج معصبه؟ شسالفه شفيها؟

اخبرتها بصوت هامس: ماكله فلفل من صباح الله ههههههههههههههههههههههههه

ضحكنا انا وهي بصوت عال:هههههههههههههههههههههههه

رأتنا مها بقهر : مالت عليكم .. ههههه (توجهت الى الصف )

صرخت باسمها: مها.. مهووووووووي ..شـ فيج زعلتي .. تعااااااالي ؟ هههههههههههه

موزة: تعالي تعالي ماكملتي لي .. شيصير بعد الموقف الي صار امس ..

اخبرتها: يقولج عندوه تروح الميلس مال الريايل وتعدل الصحون وجي السطات وسله الفواكة .. وكانت مرتبكة شويه .. جان يدش محمد .. ويقولها ان خطبها بس جذي اون يستر عليها وانها صايعه .. وانه يكرهها وبيعيشها بعذاب وجي .. وجان هي تقوله ان هي تكرهه بعد وماتبيه وجي .. عاد هو عشان يقهرها جنه يقول لها انه يحبها وانه فات الفوت .. شي جي ..

موزة متأثرة : وييييييييييه حرام مسكينه .. انزين تعالي العنود شدخلها فالبنات؟

رأيتها بملل: يالغبيه اقولج رفيجتهم الحين مليون مرة قلت لج .. اوففف

موزة بفهم: اها اها اها .. (بتساؤل) مب اهيا نفسها الي تحب محمد ومحمد يحبها؟

اخبرتها: ايه هذا اهما .. يحبون بعض

قالت باستفسار:/ عيل ليش جذي يقول لها والله هاي المحمد يقهرني ودي اعطيه بكسس الله ياخذه هالثور الخايس

ضحكت ببلاهه: ههههههه يالخبله .. يغار شفيج انتي صايرة لنا اخس من عنود .. يعني شتبينه يسوي مثلا ريال وعرف ان حبيبته تكلم ريال ثاني .. يبوسها على راسها؟

موزة: بس مهب ريال غريب .. محمد وايد متسرع يقهر .. هئ هئ .. تعالي هو ولد عم العنود لا؟

اجبتها: ايه ولد عمها اوففف (كنا نتحدث عن قصه "لحظــ وداع ــة " حكيت بعض المواقف لموزة وقد وصلنا الاى الاجزاء الاخيرة وصلنا تقريبا الى الجزء الثامن عشر .. رن الجرس معلن عن قدوم الحصه الثانيه .. رأينا مدرسة الرياضيات قادمة .. وقفنا ونفضنا تنانيرنا من الغبرة .. ودخلنا الصف بملل .. الان حصه النوم قد بدأت) ..

بعد السلام وبعد جلوسنا انتبهت بغياب جلثم :وينها جلثوم غايبه اليوم؟ ..

موزة بهمس: اششششش عدال عدال والله لـ اتوقفنا ورا عند الاطوف .. مادري والله .. ماقالت انها بتغيب ..

مها تستكتنا: أي انتو الثنتين انجبو شوي هالدرس صعب ..

رأتنا المعلمة ورأت بالتحديد مها تحدثنا .. فاوقفتها لم استطع كتم ضحكتي وانزلت رأسي تحت الدرج لـ اقوم بربط جزمتي ولكنني ضحكت .. مسكينه يامها تحدثتي بالوقت الحرج !!!! ..


^^^^^^^^^^^
7:12 صباحاً
"نور"

لم استطع ان اداوم اليوم .. امي تقضي نهارها كله تبكي على مشاعل التي ذهبت مع ابي حتى انها لم تودعنا .. ولم تتصل بنا كي تطمئن قلوبنا عليها .. وكأنها تمنت من الله ان يحدث شيء يفرقها عن امي .. كم انتي مسكينه ياامي .. لم اشعر في يوم انكِ تعانين مثلنا .. مثلنا امي .. على الرغم من جنسيتكِ المغايرة لجنسيتنا القطريه .. الا انك بمشاعر .. انما كتله من المشاعر .. اه ماما .. سامحيني على تفكيري المسبق بكِ .. سامحيني ..

رأيت اخوتي يلاعبن بعضهن البعض .. وامي تمسح دموعها وتبكي من جديد .. لم يكن في يدي .. الا ان ارتدي العباءة والشيله .. وخرجت من غرفتي وضممت امي الى صدري .. وامرتها بان تكف من البكاء .. ولكنها استمرت في البكاء: ماي دوتر .. ماي دوتر .. يور سيستر .. يور سيستر (وبدأت تبكي من جديد .. كانت تقول ابنتي ابنتي .. انها اختك اختك .. وكأنها تأمرني بأن لا الومها .. ولانني اخبرتها بأن تكف ) ..

نور : ماما .. خلاص انا بروح لبيت ابوي وبسأل عنها .. بس انتي لاتصيحين .. ها .. اوكي ..

هزت رأسها امي بعدما فهمت بعض الكلمات التي نطقت بها بالعربيه .. وعندما اقتربت من الباب .. زادت دموعها .. احسست بسائل ساخن في عيناي ولكن الوقت لايسمح بالدموع .. ذهبت اليها ومسحت دموعها .. وتوجهت الى الباب .. ولم التفت اليها لانني اعلم بأنها ستبكي من جديد ولن تجعلني اكمل طريقي للبحث عن منزل ابي .. خرجت من الحي الشعبي القديم .. وبدأت اعبر بعض الشوارع القديمة .. التي لم ترصف الى حد الان .. رأيت متجر ذهبت اليه اسـتأذنت البائع واخبرته عن المنزل الذي اريدة اخبرني اجابني بسرعه وهذا الذي زاد فضولي امعقول بأن ابي الى هذا الحد مشهور؟ ..زاد استغرابي عندما اعطيت سائق التاكسي العنوان .. نظر الي بعجب واخبرني ان كنت اقرب له ام ماذا .. لم اجبه .. ولكنني اخبرته بأن بيننا معرفه .. هز رأسه متفهماً للوضع .. مرت 5 دقائق حتى وقفت سيارة الاجرة امام قصـــر كبيـــــر .. يطاول العمارات .. ذو تصميم راقي .. اعتقدت بأن السائق لم يفهم اين المكان بالضبط اعدت اليه الورقه المسجل بها عنوان منزل والدي .. اخبرني ان هذا هو .. استغربت كثيراً .. ابي بخيل .. كيف لـ هذا البيت ان يكون له؟ .. رن الجرس بفعل يدي .. اجابتني الخادمة من الجهاز اللاسلكي .. اخبرتني بأنها ستأتي بالفور ..
سيميثيا: يس مدام؟

احسست بالم في معدتي وتوتر شديد : هاي منزل الـ.............؟

سيميثيا: يس مدام .. يريد منو؟

احسست بتوتر شديد .. والم فضيع يشاقق معدتي : بابا ..

سميثيا: اوكي بابا خالد؟

استغربت من هذا خالد؟ اه .. تذكرت لي عم يدعى خالد ..اجبت بسرعه: لالا منصور ..

سميثيا ادخلتني الى مجلس كبير: اوكي كمان هير ..

ذهبت معها وانا انظم الكلام الذي اريد قوله .. دقائق ودخلت الي فتاة تقارب سني تقريبا لربما تكبرني بخمسه اعوام : اهلا وسهلاا .. قالو لي تبغين الوالد خير؟

صدمـه .. صــــــدمه .. ياألهي .. ياألهي .. لم اتوقع بأن ابي متزوج .. ولدي اخوات .. وهذه شقيقتي .. الوالد .. الوالد .. تعني ان ابي هو نفسه ابوها؟ كيف ذلك .. بلعت ريقي بصعوبه .. لذلك ابي لا ينم في المنزل .. اه .. هكذا حُلت الالغاز التي لم استطع فهمها يوماً ما .. :هني الاستاذ منصور؟

الفتاة: لا والله حبيبتي .. ابوي بالشركة .. يوم يرجع اخبرة انج جيتي له .. عندج موعد معاه؟

شركة؟ شركة؟ ابي يملك شركه؟ وعقارات .. وهذا المنزل الضخم .. اوووه اقصد القصر .. ونحن نعيش في منزل شعبي صغير جداً .. لايتسع للخيول حتى ! .. رأيت الفتاة من اعلى اكسسوار ترتديه حتى خنخال الرجل الذي يعانق ساقها بنعومة .. ملابسها الجميله .. والالماس المرصع في العقد الذي ترتديه .. بالاضافه الى الساعه التي تشع بالالماس واكسسوارات الذهب التي تخط في يديها بنعومة .. لم هذا الفرق بين عيشتنا وعيشتهم .. نحن من اب واحد .. ولكن لم هذا الفرق .. احسست بالدموع تجمعت في عيناي .. انه يقصر معنا ليوفرة لـ هذه العائله .. انه يحرمنا من التعليم من اجل الترف والدلع عند هؤلاء .. لم هذا الظلم لم؟؟ .. : لا .. ماعندي موعد وياه .. يت هني له .. مادليت شركته .. اااا .. (احسست بضياع الكلمات وقلت) .. انتي أي وحدة من بناته؟

اجابتني الفتاة بابتسامة جميله : انا بثينه بنته العودة واكبر مني عبدالله .. واخر شي غانم .. بس انتي ماقلتي لي من حتى اقوله؟

احسست بطيبة هذهِ الفتاة .. ولكن .. : انا . نــور .. نــور .. اسمي نور .. طيب ..(اكملت بتردد) مااقدر اجوف مشاعل ..؟؟ (رأيتها بترجي .. واستعطاف) ..

ولكنها رأتني بصدمة .. ومن ثم تجمدت ملامح وجهها وقالت لي : طيب بناديها لج .. انتي اختها اذا ماخاب ظني؟

اختها؟ .. لم تقل ختي .. لاتعتبرني اختها .. حسناً ليكون كذلك .. : ايه .. اختها ...


هزت رأسها متفهمه .. وخرجت .. اعلم ان علم ابي بوجودي هنا سيقطع السوط على ظهري ولن يرحمني ولكن قلب امي المتعذب .. ُيهَوِن كل شيء علي ..دقائق ودخلت مشاعل التي ترتدي ملابس فاخرة .. واحمرار يلاحق خديها ..

رأتني بصدمة وقالت: نور؟ .. شالي يابج؟؟؟؟؟



ياترى مالذي سيحدث بين نور ومشاعل ..
هل سيعلم منصور (ابو نور) بقدوم نور؟
ماهي ردة فعل ام عبدالله(زوجة منصور الاولى) من وجود مشاعل في منزلهم؟


^^^^^^^^^^^^

الساعه التاسعه والنصف
"ناصر"


اوقضني رنين الهاتف المزعج .. المتصل "بوجسوم" فركت عيناي ..واغلقت الخط بوجهه .. ووضعت رأسي على الوسادة وغفوت .. ولكن رن هاتفي مرة اخرى .. ونفس المتصل .. وعاود الاتصال مرة اخرى واخرى واخرى .. ضغطت على الزر الاخضر: ها يالمزعج ؟ نعم ؟ خير شتبي؟ ياخي اذيتني من ثلاث ساعات وانت تتصل ..

محمد: نصور ولعنه ابليس يالله فز انا صار لي ساعه خايس تحت عند الباب انتظرك مب قايل لك انا بنقدم اليوم الاوراق ..

اجبته بكسل: ياخي قلت لك انتظر 6 شهور ع الاقل ناخذ راحة حشا حار بـ حار ..

محمد بعصبيه : نصور ان ماقمت بروح عنك والله.. وهاي انا حلفت لاروح عنك ولا لي شغل فيك ..

تأففت بقوة : زين زين .. قايم .. قمت قمت حشا جبريت محد يحاجيك ..
شعرت بانه يغلي غيضا ورقع الخط بوجهي .. هههههههه محمد شديد الصرامة والعصبيه وخصوصا في الامور العمليه .. والاوقات والتواريخ .. على الوقت والدقيقه والثانيه .. هههههههه .. تركت السرير بكسل .. وذهبت الى الحمام "اكرمكم الله " .. غيرت ملابسي وسحيت شعري القصير ونظمت الغترة وبعد ضغطت على رأس العطر المفضل لدي "بوس" .. بعد مرور ثلاثة دقائق كنت اقبل رأس امي .. واسألها عن احوالها .. : شخبارج يمة؟ عساج بخير..

امي : الحمدلله ياوليدي .. ها يمة اجوفك قايم من وقت؟

ابتسمت اليها: هاي حمود سندر لي راسي من ساعتين وهو يتصل .. يالله يمة انا بروح المستشفى اقدم اوراقي .. مع السلامة .. رأيت حمودي الصغير (ابن سارة واحمد ) متعلق برجلي (اخذته وقبلته بقوة على خداه الممتليان)فدييييت هالويه .. فديت شبيهي والله .. بااي(حركت يداي اليه بمعنى انني سأخرج الان وضع رأسه بحجر امه ووضع يدة بفمه ولم يعطني ادنى اهتمام ) قلت باغاضه: سبال واحد طالع على امه .. اوه سارة انتي هني؟ شخبارج؟

سارة بضحكة جميله: ههههههه صباح الخير .. بعد ماسباني يسلم علي .. انجلع .. هههههههههه

اجبتها بمسخرة: بدال ماتدعين اني الاقي شغل .. مالت على اخوج الي مافيه صبر اقول له بعد شهرين ثلاث خل نقدم اوراقنا لكن شنقول عنه دمه حار مايقدر !

سارة :ههههههههههه يوز عن اخوي .. محد بيخربه غيرك ..


سمعت مقاطعه امي لتدل على خروجي: بالتوفيج ..


اغلقت الباب .. اعتدت على برود معامله امي معنا .. واعتدت على عدم اهتمامها بتفاصيل حياتنا .. لم نسمع منها يوماً كلمة تدل على حبها لنا بالكثير والكثير .. بالعطــــــاء .. والحنــــــــان الذي نسمع عنه ونراه .. ولو لمرة في حياتنا .. امي .. كما يقول البعض انسانه بلا مشاعر .. او لربما .. لاتظهر مشاعرها الى احد .. حتى وان كانو .. ابناءها ..
لن ارجكم بالحديث الطويل .. فالايام كفيله .. كفيله .. بان تخبركم ..

فتحت الباب وانا ارفع نظارتي الشمسيه عن عيناي..: السلام عليكم ..

رأيت محمد الغاضب والذي رد السلام من غير طيب نفس وحرك السيارة بسرعه :وعليكم ..

ابتسمت: شخبارك؟

قال بسخريه: ملطوع فالشمس صار لي ساعه انتظر حضرة جنابك (ونظر الي...ونظر الى الطريق مرة اخرى) ..

ابتسمت بسخريه على حاله محمد انسان يحترم المواعيد وعلى الموعد بالدقيقه .. بالاضافه الى شخصيته .. لا اعلم لم هو عصبي الى هذا الجنون .. :هههههاي مسكين كسرت خاطري عادي حالك حال الحماليه شمعنى يعني هم ينلطعون بالشمس وانته لا؟ ..

لم اكمل حديثي حتى اوقف محمد السيارة عند احد الارصفه وقال : انزل انزل انته ويه حد ايمر عليك .. يالله يالله انزل .. اقول لك انزل ..

لم استطع ان اكتم ضحكتي قهقهت ضاحكاً وبشدة:هههههههههههههههههههههههههههههه ياريال تعود من ابليس اتغشمر اتغشمر حشا .. انتو عيلتكم مووول ماتتحمل الغشمرة كللش .. حار بــ حااار ..

دقائق بسيطة حتى وصلنا الى المشفى كي نقدم اوراقنا ونستقبل اجابتهم عن الرضا عن عملنا ...

^^^^^^^^^^^

كانت الساعه الثالثه عصراً ..
"المياسه"

خرجت من غرفتي .. احسست بملل .. طرقت باب غرفه ناصر .. اجابني بالدخول ..

ناصر : من؟

اجبته: انا يعني مين؟

ناصر : اتفضالي ياحبيبجي

ابتسمت: ازيك؟

ناصر : كويس؟ وانتي؟

جلست على سريرة: منيحا تؤبرني ماخبرتني شو عملت بامريكا؟

ناصر : ها اجوفج قلبتي من مصري لـ سوري؟

اخبرته: يالغبي هاي لبناني .. لاه له لاه .. نصور شبيك ماتعُرُف تميز مابين السوري واللبناني؟ (تحدثت باللغه العراقيه)

نصور : ههههههههههه ميوس .. شفيج جي حزينه؟

اجبته: مادري ملل .. طللللعني

ناصر : على هالخشم .. متى تبين تطلعين؟

اجبته بفرح كبير: احلف انك بتوديني؟

ناصر باستغراب: ليش احلف دام اني بوديج؟

ابتسمت بمكر: يمكن بعد تجذب علي

ناصر بابتسامة جميله: هههههه لا والله مااقص عليج يالله روحي تبرزي وقولي لبنات خالج وعمج .. جان بييون.. وبقول لكم عن ينوننا في امريكا

المياسه بوناسه: ياااااااااااي الله يخليك لنا فديتك وفديت قلبك .. قبلته على رأسه ..
يالله برووووووح اقولهم ..فدييييت ينونك .. تركته بوسط حيرته من فرحتي ههههههه لربما انه لم يعلم انني لم اخرج منذ وقت طوووويل جداً الا مع المدرسة .. هههه ..

اكملت تبديل ملابسي بارتداء عباءة واسعه (عبايه الفراشه) خاليه من الالوان والرسوم فقط سوداء .. سوداء سوداء .. ارتديت شيله صُيغت اطرافها من خيوط التطريز الجميله التي رسمت بفن رسمة الفراشه .. امسكت بحقيبتي اليدويه ..

خرجت .. واتصلت بغلا ومها اطمئن انهن جاهزات .. وطبعا اخبرت غلا بان تخبر حور ودلال ان اردن القوم ولكن دلال ليست في المنزل بل في الجامعه"الله يعينهم للعصر داومات؟" كنت علامات الاستغراب مرسومة بوجهي .. لذلك سألني ناصر


: شفيج جي؟

رأيته باستغراب: الجامعه ..

نظر الي ببلاهه: شفيها؟

نظرت اليه بعصبيه: ولاشي .. نصور نصور نصور .. ناخذ حمودي ويانا؟

نظر ناصر الي من طرف عينيه: سوري مااخذ يهال وياي مصدر ازعاج الدوحة كلها .. وخصوصا حمود(اشار الى حموي ابن سارة) عاد اذا فتح ونانه(يقصد اذا صاح) مايسكت ابد وابغي امي وابي امي .. يولي يولي .. قولي للتوم جان بيروحون بوديهم (منيرة وميرة ) ولا عبود وحمود خلهم فالبيت عشان عوار الراس .. (عبود ومنيرة وميرة وناصر واحمد وانا اخواان) (احمد اكبر واحد فينا بعدين نصور بعدين انا بعدين منيرة وميرة وبعدين عبود)

انا: حرام عليك .. حمود مايصيح الا اذا عبود كفخاه ..

ناصر: ايه مو هو خديه على امه ..

رأته سارة بغضب: مالت عليك اصلا تعطينا فلوس عشان بتودي ولدي وياكم (قبلت حمودي الصغير الذي يلعب باحضانها بالعاب التركيب) فديت حمودي

ناصر : ليش والله؟ انتو الي تعطوني فلوس لاني بودي علتكم وياي اقصد ولدكم .. (اكمل بخبث) فديت حمود ولا ابو حمود؟

احمرت وجنتا سارة وقالت بغضب مصطنع: جب جب هاي الي تعلمته من امريكا؟؟

ضحك ناصر وقال وهي يقوم بتمثيليه وكأنه احد المشاهير في التلفاز: يس .. طبعا من امريكا احسن من ريلج الي درس باستراليا ع الاقل امريكا فيهن بنات حلوات ولو انهن قليلات ادب الا ان الحلوات عندهم وايد مب فاستراليا مايجوف الا الغنم! (ليست جميع الفتيات اللاتي يدرسن بأمريكا بهذا الشكل وانما هناك المحترمات اللاتي وضعن حدود بينهن وبين الاخرين .. وهناك من باعن انفسهن )

ضحك الجميع على تعليق ناصر ماعدا(ام ناصر) التي اعتاد الجميع على صمتها وعدم مشاركتها أي حديث! ..

احمد(زوج سارة) : على وين العزم؟

ناصر: والله بدّور هالحلوة وبنات العايله الكريمة

احمد وهو يرى ابنه ويخبره امر ما في اذنه: زين حبيبي .. شاطر .. يالله ..

دقائق حتى اقترب حمودي الصغير بخجل من ناصر لانه تقريبا غريب بالنسبه اليه لانه قدم الى المنزل منذ 5 ايام فقط لذلك لم يعتد على وجوده..اقترب منه وقبله وبسرعه اختبأ خلفي لانني كنت واقفه بالقرب من ناصر .. وغمس وجهه ببراءة في عبائتي
^^^^^^^^^

كوفي شوب ..(ستاربكس)
الساعه 4 والنصف عصراً
"خليفه"

رأيته بملل : اليوم الستي جد مصفـــــر

عزوز وهو ينظر الى شاشه هاتفه: لا مزحوم بس انته مادري شالي شاغل بالك ؟ ..

نعم هناك شيء ما يشغل بالي لا اعلم ماهو؟ .. اه .. : امممم عزوز ..

عزوز وهو يرى احدى الفتيات اللاتي يتبخترن في مشيتهن المتمايله : ها؟؟ جوف جوف.. قسم بالله الي جفناهم فـ ....(احدى دول الخليج ) احسن عن ذول اميه مرة ..

رأيته باستغراب: : انته تقول ان بنات مجمعاتهم اغلبيتهم مهب لابسين لا عبايه ولا شيل شلون بالله احسن؟ ..

قال عزوز بصدق: خخخخخخخ اصلا شالفرق بين ذولي وذيلاك؟ .. كلهم نفس الشي يعني ذيلاك لابسين لبس ملون وهاذيل اون عليهم عبايه وجسمهم كله مظهرينه تحت هالعبايه المخصرة الي حتى هاللبس بروحه يحتاج الى ساتر عليه .. هههههه واتقول لي شلون هم احسن؟ .. يابوي كلهم مختربات مختربات هههههههه

نظرت اليه بعصبيه: لا عاد مب كل البنات جذي فيهم المحشمات .. والزينات ..هني وهناك .. وبكل مكان .. ترا كل من كل شي في الزين والشين ...بكل شي بكل شي .. حتى بالفواكة والخضروات .. والناس .. والحياة والتعامل .. وكل شي

عزوز: اقولك هاي صار شي نادر يوم تجوف لك بنت محشمة .. ولا وين تلاقي بنت محشمة بهالزمن؟ .. ياخي اذا ماظاهرة ويا ريال ومسويه علاقه وياه مسويه علاقه لها ويا بنيه .. هه .. ولا امي تقول لي اتزوج واتزوج واتحن فوق راسي .. انا اخذ وحدة من هاللعوبات؟ .. انا اخذ من هاللوث؟ .. خســي اظل طول عمري عازب ولا اخذ لي وحدة من هالوسخات ..

نظرت اليه بعمق: أي والله صدقت .. هههههه الحياة ماشيه ماشيه ..

عزوز: واحلا مافيها البنات هههههههههههه
(فديتنا)

خليفه : زين بو الزوز(اختصار لعبدالعزيز) قوم نروح مكان عدل حشا البنات مامخلين مكان مامدعسين روسهم وحاشرين عمرهم فيه .. حتى الكوفي شوبات مليانه منهم .. امش امش .. خاطري اروح البحر ..

عزوز بتريقه: يارومااااااانسي انته .. ههههههههههه


^^^^^^^^^^^^^
اليوم التالي
الساعه الثانيه عشر ظهراً

في حصه الرياضيات...

كان دفتر النوت يأخذ جوله بين بنات الثالث الثانوي قسم الادبي .. لان هذه المعلمة كبيرة فالسن ولاتنتبه الى هذه الامور البسيطة

ْْ غلا ْْ
××موزة××
*مها*

كان الهدوء يعم الصف والفتيات نصفهن واضعات رؤسهن ع الادراج ويرون شرح المعلمة والبعض الاخر يتثاوب لينام .. والبعض الاخر يقرأ المجله .. والبعض الاخر يحل مسائل المعلمة .. والاخر يتحدث عبر دفتر النوت ...

ْْغلا ْْ : تمللت

××موزة ××:من مساعه اقول لكم ..غلوي امشي امشي بنشرد

ْ غلا ْ :انتي ماتتوبين بيكتبونا تعهد بسبتج

*مها* : مويز يوزي اخر مرة شردو البنات عطوهم فصل!

××موزة××: ياخي ملل شنسوي يعني ؟ .. غلوي اخبرج متهورة ..

ْ غلا ْ : متهورة بعينج يالعنز .. وبعدين مب فالشردات شنو تبين ابوي يكسر راسي ..

*مها* : غلوي شكلها الابله تبي تقومج من مساعه تجوفج ..

ْغلا ْ : ويييييييييه انجبو ابغي انتبه عن تقومني واتفشل مثل ذيك المرة ههههههه

مرت القليل من الدقائق حتى اوقف المعلمة غلا لتقوم بحل بعض المسائل .. (ياربي شهالوهقه) .. لم تعلم غلا كيف تقوم بحل هذه المسأله المعقدة(مالت علي وعلى حظي مابغت تقومني الا بمسأله مثل ويهها) بذكائها المعتاد استطاعت حل ثلاثه ارباع المسأله نظرت اليها المعلمة وقالت لها بانها ستنال اعلى الدرجات لانها الوحيدة التي استاطعت حل هذه المسأله من بين 3 صفوف الادبي .. صفق الجميع ل غلا .. احمرت وجنتاها .. واكملو الدرس بعد مدة زمنيه .. تفرقن الطالبات في ساحة المدرسة لينصرفن الى بيوتهن بعد تخطيط من مها ومياسه وغلا وموزة بخطة جميله ...


ياترى ماهذه الخطة؟
وهل ستنجح؟؟ ..

انتهـــى البارت الـ خ ـامس
عاد هاي اطول بارت والي بيقول لي قصير بذبحه
هههه اتغشمر
اتوقع انه يكفي الفترة الماضيه الي فاتت لانه طويل ومشبع بالاحداث

قراءة ممتعه

دانة الدوحة 01-03-08 04:35 PM

"البارت السادس"


"جلثم"

فتحت عيناي .. احسست بضوء الشمس الذي تسرب بهدوء من زجاج النافذه .. رأيت السقف الابيض ..ادرت عيناي فالغرفه .. اين انا؟ ..احسست بجفاف ريقي ..رأيت ام جاسم ..موجودة بالغرفه فقط .. هي فقط .. ولكن اين امي؟؟؟ ..
فتحت عيناي وهمست:ابي ماي.....

رأتني متفاجأة .. وعلامات الحزن والتعب تعلو ملامحها .. :الحمدلله على سلامتج(بحزن شديد)يمة ...

رأيتها وكأنني لم ادرك مالذي تقوله؟: خاله ..وين امي وابوي؟؟؟

رأتني ولكن لم اعي مراد نظراتها ..:حبيبتي قلتي تبين ماي؟

نظرت اليها فترة صامته ..وبعد ثواني ابتسمت بصعوبه: أيـ ـ ـ ـ ـه ..


هزت رأسها بفهم وخرجت ..اغلقت عيناي بتعب دقائق حتى احسست ببرودة شيء ما على فمي ..شربت قليل من الماء ..

وبعدها ابتسمت الي ممرضه المشفى : الحمدلله على سلامتج ياانسه .. اقلقتي اهلج .. (اشارت الى خاله ام جاسم)امج كانت خايفه عليج وايد! .. عموماً حبيبتي اليوم بيرخصونج .. (نظرت الى خالة ام جاسم وقالت) بعد اذنج يايمة بس نبغي ابوها ولا حد ايجي يوقع...!

نظرت الى خاله ام جاسم:خاله .. انا كم يوم هني؟...

قالت بحزن شديد ..: حبيبتي لج يومين ..

رأيت التعب يغزو ملامحها الرقيقه : عيل وين سعاد وامي وابوي؟؟؟....

قالت متهربه: يمة انا بطلع برع اوقع وبـ ايي

نظرت الى السقف باستسلام .. مالذي يجري؟ .. لم انا هنا؟؟ تنهدت بيأس.. لا اذكر شيئ.. حاولت التحرك لادخل الى الحمام .. لم استطع .. تذكرت حينها شللي ... رأيت بأسى الوان الغرفه الناصعه في البياض ..كل شيء بالغرفه ابيض!..

سمعت طرق الباب .. اجبت بخفوت ..: :تفضل ..

دخلت سعاد ..ووانصدمت عندما رأيتها كانت صدمة بالنسبه الي .. نحفت كثيراً عن اخر مرة رأيتها فيها .. وهالات سوداء تحييط عينيها ..وجفونها المحمرتا .. جاءت بقربي .. وقبلتني .. وسالت دموعها على خديها .. رأيتها بحنيه: ليش تصيحين؟؟؟

سعاد وهي تخفي دموعها بمنديل ازرق: ولاشي ..(رأت الارض متهربه .. واكملت)خفت عليج!!..

لا اعلم لم اشعر بصعوبه في فمي ..لذلك لم استطع ان ابتسم بقوة : مافيني شي .. جوفيني جني حصان ههههه...

حاولت جاهدة ان تبتسم لي وشعرت بذلك .. ولكن ابتسامتها مميته .. شعرت بالرعب .. وتذكرت انني لم ارى امي وابي ..: سعادي .. وين امي وابوي؟؟؟

رأتني بصدمة .. وتلألأأت عيناها فجأة .. كانت نظراتها مفجوعه ..وكأنها لم تتوقعني ان ابادر بهذا السؤال .. :.........................

لازالت تراني بصدمة.. اكملت بخوف: .. فيهم شي؟؟؟.....ليش ماياو؟؟؟........

انفتح الباب ؟..وكان عمي يقف بانكسار .. رأيت ذلك الانكسار بعينيه .. رأيته ..:الحمدلله على السلامة يابوج ...(اقترب وقبلني على رأسي ..وانا الى الان لم يهدأ لي بال .. اين هم؟ اين هم؟ ..)انسالت دموعي فجأة .. ارتجفت شفتاي .. ونظرت الى عمي بانكسار: عمـي .. قولي وين هم؟ .. وبن امي وابوي .. عمي الله يخليك لاتخبي علي ..(شهقت بقوة في بكائي ..ضمني الى صدرة وهو يمسح دمعة عينه اليسرى):هم بخير .. بخير يابنتي ..

رأيته بطمأنينه: عمي جد مافيهم شي؟

رأيت سعاد وقد ازدادت بالبكاء.. واقلقني هذا الشيء .. لم اطمئن .. رأيت سعاد وهي تبكي بشده وعمي يخبرها بخفوت لكي لا يصل صوته الى مسامعي .. ولكنني بكيت ..:عمي قولي الصج .. (اشرت الى سعاد الباكيه )مستحيل مافيهم شي ليش سعاد تصيح؟ ... عمي قولي .. انا مثل بنتك .. حرام تعذبني .. انخرقت ببكاء عالٍ ..

اقتربت مني سعاد وضمتني الى صدرها وبدأت تأن بألم : تيتمنا ياجلثم تيتمنا .. (شهقت بقوة) صرنا بدون ابو .. (واكملت بتفاجئ) وبدون ام .. (رأت عمي بصدمة ) عمي تصدق ان ابوي راح؟ راح؟ (بدأت تبكي بصوت عالي جداً .. وبألم ) ..

نظرت اليها .. وصرخت بفجعه: لاااااااا .. ابوي ... امــي .. حرام عليـكم .. يبولي امي .. انا ماعندي غير امي .. سعاد انتي ماتحبيني .. انتي تجذبين علي .. (اكملت بانكسار) قولي لي ان هذا كله مقلب من خليفه ... قولي هاي مزحة منج .. (بصوت خافت جدا وباكي) بس لتقولين راحو الغاليين راحو (شهقت بقوة عندما استوعبت مايقال لي)..

غطيت عيناي وبكيت بشدة .. جاء الينا عمي بانكسار وهو يضع يد على كتفي ويد اخرى على كتف سعاد ويمسح عليهما برقه: بس ياحبيباتي والله انكم فجعتوني زيادة عن رحيل اخوي ..

صرخت وابعدت يداه عن كتفي وضعتهما على شعري الاسود .. وامرته: عمي امسح على راسي .. صرت يتيمه بدون ابو ولا ام .. عمي امسح على راسي مثل باقي اليتامى الي يمسحون على راسهم (اتممت بمرارة)ليش احبهم .. والله احبهم (نظرت الى عمي بنظرات معذبه) عمي احبهم بس راحو عني .. ليش عمي؟ماخذوني وياهم (امسكت بيديه بترجي..وهنا ازداد بكاء سعاد) عمي ابوي يحبك وايد قوله يرجع .. عمي مالي غيره (عبراتي كانت تهل على يديه لتتزاحم في الجريان على خداي) والله مابي حياتي بعدهم .. (لطمت وجهي بقوة) صرت يتيمة يتيمة .. (وبكيت من جديد) ..

حاول عمي اسكاتي .. وسعاد التي خرجت منهارة تماماً من الغرفه .. لم تلبث دقائق حتى دخل جاسم وقال بأمر : بلا صياح ونحيب! .. جهزي اغراضج امي وسعاد برع وابوي وياج .. ناطركم بالسيارة ..

لم اعره اهتماماً واكملت بكائي الشديد .. وحتى انني لم ارتدي غطاء رأسي(الشيله) لانني لم ادرك مايحدث .. لماذا .. لماذا .. احببتهم .. اقسم .. اقسم ...


^^^^^^^^^^^^

" حمده "

جلست ارى زوج امي من خلف النافذه وهو يضحك بشدة مع التي يحادثها في هاتفه ..هه ..تزوجت ماما هذا الرجل لربما من 3 سنوات ..اي عندما كنت في الرابعة عشر من عمري .. اه .. ياامي لم تزوجته؟..انه يصغرها باعوام كثثثثثثثييييرة .. كما انني لم ارتح له .. تعلم هي بانه لا يحبها .. ولكنها تعشقه لذلك تزوجته .. هه .. الحب لايعرف العمر كما قالت ماما .. ولكنني لااؤمن بالحب .. ولا اأؤمن بوجود الحب في حياتي انا بالذات ..

ابتعدت عن النافذه .. وجلست على سريري .. اغلقت عيناي .. تذكرت رقه بنات الفصل ؟؟ ونعومتهن .. احسست وكأنني مختلفه عنهن في كثير من الاشياء .. وانا اعلم ماهي .. ولكنني لا استطيع تغيرها في حياتي فقد اصبحت شيئا لا يقسم مني .. تنهدت بعمق ...وانا اشعر باشمئزاز من ركاكتهن وضعف شخصياتهن

رأيت الهاتف الخلوي يصدح بالرنين .. اجبت ..: هلا ..

سارة: مرحبا حمودي شخبارج؟

رأيت الشاشه .. واجبت بتعب: بخير .. وانتي؟ ..

سارة : تمام .. عمري شفيك؟ متضايق؟

اجبت بملل: لا

سارة: عيل ؟

اتممت: مافيني شي .. سارة بصكر لاني تعبانه وبرد اكلمج بعدين ..

سارة : طيب حبيبي .. باي ..

اقفلت الهاتف ..وجلست افكر وافكر وافكر ..

سمعت طرق الباب .. اجبت : من؟

الطارق: انا بدريه عادي ادخل؟

ابتسمت واجبت: طبعا حبيبتي .. تعالي بدورة ..

دخلت بدرية الى غرفتي وهي تبتسم .. جلست بجانبي:شلونج؟

رايتها بابتسامة : بخير وانتي؟

بدريه وهي تميل رأسها على كتفي: بخير .. حمودي ملل!

مسحت على رأسها بحنان .. لربما بدريه هي الوحيدة التي تهتم بوجودي في المنزل .. وتحاول التحدث معي .. اغلب وقتي اقضيه في غرفتي هذه .. وان خرجت اذهب الى منزل والدي .. :شسوي يعني حبيبتي؟ ..(قبلتها على رأسها) امممم شرايج تطبخين لنا من يدج الحلوة؟؟...

ابتسمت بدريه: فديييييتك بسوي لك أي شي تبيه .. كل شي يهون لعيونك ...

اعتاد الجميع على التعامل معي كـ شاب .. حتى شقيقتي .. وخصوصاً ماما .. وبابا .. اللذان يعاملاني وكأنني شاب .. كان والدي يعاملني بهذه الطريقه عندما كنت طفله صغيرة .. كان يخبرني انه ارادني شاب ..كان ينزعج عندما يراني ارتدي فساتين .. وكان يغضب مني ان لعبت في العرائس او مع الفتيات ... كما انني احببت ركوب الدرجات كما الاولاد في ذلك السن .. وكنت اتسكع معهم في حارتنا ونحن نتسابق بالدرجات .. اذكر مرة سقطت من الدراجة وبدأت ابكي ولكن بابا اخبرني ان الرجال لايبكون لذلك لايجب علي البكاء .. اغمضت عيناي .. من تلك الايام الى الان لايستطيع احد ولا يتجرأ ان يحادثني كفتاة .. وانما كـ شااااااب .. شاب شاب شاب .. حتى في المدرسة .. وساعدني ظهور موضه " البويات/ المسترجلات" التي انتشرت بشكل كبير في مجتمعاتنا العربيه والخليجيه بالاخص .. وهذا الذي اصبح لا يحرجني كثيراً لانها اصبحت ظاهرة طبيعيه في حياتنا .. حتى انني اشعر بفخر عندما تناديني احدى الفتيات بـ حمود (وهو اسم دلع لاسم شاب ) لانني اصبحت ابغض الفتيات .. وابغض ضعفهن .. وابغض شخصياتهن الرقيقه .. واحقد بشدة عليهن .. وخصوصاً على الفتيات اللاتي يرخصن انفسهن لازواجهن .. ويسمحن لزوجهن ان يتدخل في ادق خصوصياتهن .. الا انني لم اضع علاقه بيني وبين الفتيات اللاتي احادثهن ..اكرررره الفتيات اكرهكن .. اكرهك ماما .. لا اريد ان اكون فتاة لا اريد ان اكون ضعيفه مثلكِ لا اريد لا اريد ..

تذكرت الفتيات اللاتي كانن يرافقني في المرحله الاعداديه .. جميعهن يعيشن بـ حزن .. ولربما يحزن على اشياء تافهه .. ويشعرن بالخوف منن اتفه الاسباب .. ايخاف شخص من الحشرات؟ ماهذا التخلف؟ .. هيهي ..

جلست انتظر بدريه ...

وبدأت بتذكر ماضيي السعيد التعيس ..

^^^^^^^^^

" غلا "

رأيت مها بحزن: مسكينه جلثوم .. احسست بالدموع التي تتجمع في عيناي .. ولكنني قويه لذلك ابت هذه الدموع ان تتدحرج ..

مها وهي تبكي برقه: مسكينه حرام .. اتصلت فيها تقول سعاد ان اليوم هي صحت من اغمائها ..

المياسه بحزن: ماتستاهل والله ..

اقتحمت غرفتي حور .. وهي تجلس بجانبي: بسم الله شفيكم؟ .. كل وحدة مادة حلجها شبرين ؟

مها بضيق: غلوي سكتي اختج والله مب فاضيج لسخافاتها ..

نظرت حور الى مها بصدمة: الحين انا سخيفه؟؟... (تلألأت عينيها بالدموع وقالت وهي تقف بغرور وشموخ) مشكورة وماقصرتي وهاي رايج فيني؟ .. عالعموم رايي مشابهه لرايج فنفسج!..

تركت الغرفه وخرجت بهدوء .. الان ستقلب حور غرفتها بالبكاء .. حور حساسه بعض الشيء ورقيقه جداً على الرغم من عيوبها الا انها طيبه القلب .. ومرهفه جداً جداً ..

اخبرت مها: يعني تحطين حرتج فيها؟

مها: اوففف انتي بعد لاتقلبينها نكد ..

تركتنا مها .. نظرت الى المياسه باستغراب؟..
قالت المياسه وهي تقف بجانبي: عادي تعودنا احنا على مهوي جذي ليش مستغربه .. مهوي جذي .. امشي نلحق عليها لا تصيح مرة ثانيه ..

تركتني المياسه وذهبت الى الاسفل لترى مها .. هممت بالخروج .. ولكن اوقفني رنين هاتف مها .. ذهبت الى الهاتف .. رأيت المتصل "حمودي التوم" ..

ابتسمت لربما حمد .. " خل استعبط عليه مابيعرفني خخخخ " اجبت: hellow

...: هلا؟ .. هاي تلفون مها؟

انصدمت انه ليس حمد كما توقعت انما هو محمد .. اعععععع .. قررت ان اكمل محادثتي باللغه البنانيه لكي لا يشك بالامر : لاءة الجوال مَـنو لمها بدك شي؟

محمد : اهـا .. لا ولاشي .. مع السلامة (اقفل الخط بوجهي )

رأيت الشاشه بصدمة : مالت عيلك وعلى ويهك يالمخسوف يالمغرور .. بو تمبه!..

تركت الهاتف .. وهممت بالخروج الى الحديقه .. لانني شعرت بالاختناق لانني حادثت السافل ..

سمعت ضجيج في الاسفل .. لابد وان الاطفال عادو الى المنزل .. ههههه كم احب الاطفال .. هم زينة الحياة .. وهم جمالها .. وروحها .. وهم الحياة .. فبهم الحياة لاتساوي شيء .. ومن دون الحياة نحن لانساوي شيء ..

ابتسمت وكأنني احلل مسأله معقدة .. الحيـــــاة ..


^^^^^^^^

"نور" ..

]][[ مشاعل بـ صدمة افقدتها القوة وخارت لتجلس على الارض: اش جابج؟

رأيتها بغضب: ايش جابني؟ .. نسيتي انا من؟ .. نسيتي امي .. وخواتي .. واخواني؟ .. نسيتينا يامشاعل؟ بهالسرعه؟ (امسكت يديها بقوة) انتي لازم اتيين ويانا البيت ..

اسرعت في ترك يدي بقوة وقالت بقسوة وعجرفه : مايخصج فيني .. شعليج مني؟ انتي لين متى بتمين وراي وراي .. محترة مني؟ .. محترة ليش ان ابوي يحبني اكثر ويابني هني للعز والدلال؟ (ضحكت بسخريه وبصوت عال جداً ) لا اكيد انتي غيرانه هههههههههههه .. حبيبتي اذا تبين تعيشين هني مايبي لكل هالتمثيليه ..

رأيتها بحمق : انتي وحدة ماتستاهل اضيع وقتي من الصبح بس عشان ايي واتطمن عليج ..

رأتني بسخريه: اها .. وليش جايه عيل؟

لم استطع ان انطق .. هذا جنون .. جنون .. كيف لها ان تغيرت؟ .. كيف كيف؟ .. اريد سبباً مقنعاً .. مالذي حصل؟ .. رأسي بدأ يألمني .. اه رأسي .. وقفت بصعوبه .. ورأيتها بحزن .. تركتها وخرجت حتى من دون وداع .. خرجت وانا تائهه .. مالذي حصل .. مالذي حصل .. لما هذا يحدث معنا؟ .. رأيت المنزل الشامخ الكبير.. والشموخ يظاهي ديكوراته الفخمه .. انزلت انظاري .. وحاولت الخروج مسررعه .. اصطدمت بـ أمرأة كبيرة بالسن تقريباً .. رأيتها تبتسم .. اجبت بخفوت : السموحة ..

اردت الانصراف الا ان يديها منعتني من ذلك .. رأيتها وكأنني اطالب باستفسار لما تقوم به .. قالت لي : انتي اكيد بنت منصور الي يتي هني؟ ليش يبه تبين تطلعين؟ ..

رأيتها ببرود : خالتي انا نور مهب مشاعل ..

نظرت الي بفرح .. ومن ثم قبلتني ... شعرت بأنها ليست زوجة ابي الاولى والى لمِ قبلتني؟ لـ رمتني عند اقرب مستنقع لتتخلص مني .. قالت بفرح : ياهلا والله ببـنت اخوي .. تعالي حبيبتي .. تعالي اعرفج على اخوانج وعيال عمج .. مابغيتي تجينا ياعمري .. من زمان ودي اجوفج .. والحين يات الفرصه وانتي تبين تروحين؟ لالالالالا ياقلبي مستحيل اخليج تروحين ..امشي معاي .. شلون امج؟ وين تسكنون انتو الحين؟ .. عسا بس مرتاحين؟

احسست بالصداع الذي سيقتلني بشدة .. انها كثيرة الكلام لايمكنني الاستمرار معها والا سوف افقد رأسي تماماً .. ابتسمت اليها عندما شعرت بحنانها: معليش عمتي انا مظطرة اروح امي بروحها بالبيت ..(اكملت بتردد) يكفي وجود مشاعل هني ..

قبلت رأسها احتراماً لها .. وخرجت بسرعه .. شعرت بأنني سافتقد هذه المرأة على الرغم من معرفتي بها منذ دقائق ..

تركت المنزل وعندها التقيت بفتاة تصدمني .. ولكن لم تكن صدمتي فقط بهذه الفتاة التي صدمتني وكيف ومتى ؟؟ ولماذا .. ولكن صدمتي توقفت عندما نظرت الى الفتاة .. اقصد الى .. ال ـ ـ ر جـ ـ ـل .. فتحت عيناي مفجوعه يشبه الفتيات بشكل هستيري .. لم استطع ان استوعب هل هو فتاة ام شاب .. لا امزح .. انا فعلا واقفه ومحتارة .. من هذا او هذه؟ ..]][[

احسست بأن يداي ستحرق من حرارة الشاي .. انتبهت من سرحاني . وتركت كاس الشاي .. وتوجهت الى غرفتي وانيسي ..
استلقيت على سريري .. واسترخت عيناي ..

وغاصت في بحور من الاحلام ..
التي فقط هي احلام
واحلام
واحلام
فقط
احلام ..

^^^^^^^^^^

"حمــد" ..

ابتسمت على تفكير مها ..: وتظنين محمد بيسوي لج هالشي؟

قالت مها بملل واضح: اوفففففففف هاي بعد مسوي فيها يعني شريف ومايخون امانه الدوله بالله كلها ورقتين ويكتبهم صج انه .. ممل ..

ابتسمت على ردها .. : وشتبسوين؟ ..


قالت مها بحسرة : وشـ بسوي يعني؟ بجوف غلوي وميوس شبيسون وبسوي نفسهم ..

تحمست لمعرفه المزيد عن المياسه .. فـ مها لاتتحدث الا عن غلا .. وبصراحة انا اعتبر غلا كمثل مها تماماً .. ولكنني اشعر بشعور مختلف تماماً باتجاة المياسه .. : اييييييه .. زين ليش ماتتصلين وتقولين لهم شبيسون؟

قالت مها بضجر: غلوي مب فاضيه تلاقيها تكلم جلثوم (صمتت فترة ومن ثم اكملت بشهقه كبيييرة .. شعرت بالخوف مما ستقوله .. اراعت نبضات قلبي اللطيفه) اااااااااااااااه تلاقي جلثوم الحين مقطعه نفسها صياح . وايه عليها مسكينه امها وابوها مرة وحدة راحو .. ياقلبي عليها .. حرام وربي حرام .. صج انها بتغيب وياحظها بس عاد مب ظروف جذي ؟ .. ولا تنسى بعد انها المسكينه عاجزة .. ياقلبي عليها (امتلأت عينيها بالدموع .. وكادت ان تتدحرج دمعه فريدة ولكنني اوقفتها عندما قلت) ..

حمد : زين شبتسوين الحين يعني؟ .. لاتصيحين مهوي بس كفاج صياح من امس وانتي مقطعتنا بالصياح يعني بصياحج بتردين لها امها ولا ابوها؟ احين لو انتي اختها بقول معليش من حقج تصيحين بس انتي ماتصيرين لها ليش كل هالدموع والمناحه؟

قالت مها وهي تبكي بصمت: انته ماتحس؟ .. ماتعرف شنو يعني رفيجتي .. اكيد بصيح وانا اجوفها تتعذب .. اصلا انتو يالريايل ماعندكم مشاعر ولا أي شي انتو بدون مشاعر ..

رأيتها بصدمة .. مالذي تقوله هذه المجنونه بحق السماء؟ .. انحن الات لانشعر بشيء؟ انحن جماد؟ .. كيف لنا ان لانشعر بشيء؟ وكيف لاحاسيسنا ان تتجمد .. ههه .. البعض يعتقد بأن الرجال خُـلقو متجردين من المشاعر .. ولكن الرجال لديهم طاقه كبيرة بالتحمل .. والتحمل .. والصبر .. وليس للنساء ذلك .. لربما لهاذا السبب يعتقدن بأننا من غير مشاعر؟ .. هن فعلاً غريبات .. مالذي يجول برأسهن لا تعلم ..

: انتي ينيتي؟ شله تتحجين جي؟ .. انجبي بس ..بدال ماابغي اساعج ع الغياب صج انج مب ويه مساعدة .. طل بويهج اساعدج من يديد ..

وقفت وابتعدت عن غرفتها سمعت صوتها وهي تترجاني باان ارجع واخبرها عن مخططاتي .. ومالذي سأقوم بفلعه لكي اساعدها .. ولكنني خرجت دون ان القي اليها أي اهتمام .. لا تستحق شيئ .. جميع الفتيات هكذا لمصلحتهن يفعلن كل شيء .. من دقائق تقول لي انني متجرد من المشاعر .. وليس فقط انا .. وانما جميييييع الرجال .. والان تخبرني بانها تمزح ولم تقصد ذلك .. فعلا الفتيات مخلوقات غريبه جداً .. ولكن اتسائل لماذا لا نستطيع العيش من دونهن؟؟!!


والعكس صحيح طبعاً ..

اسرعت في الخروج من المنزل ولكن اوقفني رنين الهاتف امسكت به واجبت وانا غاضب : الووووووووووو؟

دغدغ مسامعي صوت انوثي رقيق : الو .. السلام عليكم .. موجودة مها؟ ..

وكأنه شريط يعرض وكأنها جمل مكتوبه على سطور تقرأها بسرعه .. شعرت بمرور الوقت سريعاً .. لم يمر هكذا الوقت في ثوان؟ ..: وعليكم السلام .. أي موجودة من اقول لها ؟؟

قلت ذلك بشك لأتأكد ان كانت هي ام لا ؟.. انتظرت اجابتها الخجوله: قول لها المياسه ..

اتسعت ابتسامتي وكأنني لم اتشاجر مع مها للتو : اهلا المياسه شخبارج؟ عساج بخير؟

قالت بخجلها: الحمدلله .. انته شخبارك حمد؟ ..

شعرت بفرحه .. تعرف صوتي .. بالتأكيد تشعر بي بشيء .. تنهدت بفرحه: الحمدلله .. دقايق انادي لج المها ...

سمعت صدى انفاسها الرقيقه .. وتنهندت .. بعدها خرجت من المنزل وانا مابين السرحان وغفلت عن اخبار مها بأن المياسه بانتظارها على الهاتف ..


^^^^^^^^^

"دلال"

..:هلا والله بعمري ..

دلال بخجل: هلا حبيبي .. شخبارك؟

..: بخير ياقلبي وانتي شخبارج؟.. وحشتيني ..

اتممت بخجل اكبر : الحمدلله بخير .. ماتشوف وحش ..

..: تسلمين ياعمري .. امممم ... انا زعلان ..(صمت لبرهه واكمل) منج ..

ابتسمت بحزن اعلم مالسبب!! : ادري .. حبيبي .. والله ماقدرت ..

..: لين متى يعني؟ ..

وددت رأيته ولكنني لا استطيع لا استطيع .. فقلت بعمق: لين مايحلها حلال ..

قال بعصبيه توقعتها: انتي دايماً جذي ؟!

اجبت بضيق: انا جذي ..

قال بغضب كبير : دلال .. ترى مافيني اتحمل ..

اجبت بانفعال: اذا ماتبي تصبر علي كيفك .. .. انا ماجبرتك ..

والسموحة ..

اغلقت الهاتف بانهيار .. في كل مرة ابكي وابكي .. ولكن هذه المرة لن ابكي لن ابكي ..

انتبهت وانا ارى الدب الصغير الذي كان هديه منه في اخر عيد ميلاد لي حضره .. اشتري لي عده اغراض ومنها هذه الهديه ..
تذكرت هذه المكالمة الهاتفيه التي مضت منذ اكثر من ثلاث سنين ..
سقطت دموعي بيأس من عيناي .. ولكنني حاولت بلع غصتي ..
ولكنني لم استطع .
هذا الشي يصعب علي احتماله .. لا استطيع .. لا استطيع .. اااه ياالهي .. ارحمني .. ارحمني ..
بدأت نوبتي التي اعتدت عليها كلما تذكرته .. كم احببته .. لا لم احببه فقط .. بل عشقته ... عشقته بجنون .. رغم المشاكل ورغم عصبيته المفرطة الا انني لازالت اعاني من حبه .. لازالت ..
بدأت ابكي وابكي .. وانا اندب حظي التعيس .. لم هذا يحصل معي؟

^^^^^^^^^^^^
(بعد ثلاثه ايام)

"غلا " ..
على الرغم من الالم .. على الرغم من الحزن .. لكن لابد من المغامرة التي لا تخلو من حياتي ..

ابتسمت لنفسي بدأت اتمايل في مشيتي على السلم .. وانا اكاد ارقص فرحاً .. عطله الربيع ستأتي بعد اسبوع ونصف ولابد ان اشغل هذه العطله بالكثير من الامور واهمها التسوق .. وبالطبع السفر والسهر .. والسمر ايضا .. لم انتبه على عتبات السلم حتى سقطت بخفه على يداي التي الآامتاني بشكل فضيع ولكنني اعتدت على تحمل جميع الالم النفسيه والجسديه .. ولكن يجب ان استفيد من هذه الوقعه بدأت ابكي واصرخ بقوة لعل احد هنا يأتي لنجدتي رأيت حور تراني بخوف .. ودلال تتصل بأبي وامي تبكي بجانبي وتخبرني بأن اتوقف عن الانين .. اكره دموع ماما .. وكرهت نفسي لانني السبب في انزال دموعها .. ماما سامحيني ولكن يجب علي ان استغل هذا الموقف في صالحي .. ماما لاتبكي انا بخير .. ولكنني ساأستفيد من هذا الموقف ..

هرول ابي مسرعا الي وكان سيحملني ولكنني مانعت وقمت بصعوبه من السلم الكريه .. ورأيته بحقد .. الا اني سأحبه بعد ساعات ان تنفذ مابرأسي .. توجه بابا الى احد المستفشيات الحكوميه وبما ان المستشفيات الخاصه لا تفتح في هذا الوقت من عطله الاسبوع فاضطر بابا اخذي الى هناك ..

دخلنا الى دكتور شاب اعجبتني هيئته الرجوليه .. لن اخفي عنكم .. انه وسييم حقاً .. ولكن هذا لا يهم ..

ابتسم مرحبا بأبي ونظر الي باستصغار .. ورأيته بصدمة ..


ياترة من هذا الدكتور؟
وياترى شبيصر بحياة ابطالنا؟

تابعوني ..

دانة الدوحة 01-03-08 04:37 PM

10 اجزاء تفصلنا للفراق
سأكون بانتظاركم بشغف





دانة

BENT EL-Q8 02-03-08 02:12 PM

الله وناسة في بارت وانا اول وحدة ارد
ان شاء الله اقراه واعلق عليه
بس حسافة بعد 10 اجزاء بتخلص القصة
حدي بشتاق لها

دانة الدوحة 02-03-08 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1251234)
الله وناسة في بارت وانا اول وحدة ارد
ان شاء الله اقراه واعلق عليه
بس حسافة بعد 10 اجزاء بتخلص القصة
حدي بشتاق لها

الله يديم عليج الوناسه ..
تشتاق لج العافيه يالغاليه ..
شكرا على مرورج
وانا بعد بشتاق لج

:flowers2:

اقدار 02-03-08 08:06 PM




قصة مميزة لكاتبة رائعه


تستحق التميز والتثبيت




مباركٌ التثبيت يادانه ..



اتمنى لك التوفيق ومزيداً من النجاح والتقدم ..




ارادة الحياة 03-03-08 09:31 AM

السلام عليكم دانة الدوحة
اولا اسجل حضوري واعجابي لما قرائت في فصلك لاول ولما تبين لدي من انك رغم صغرسنك تمتلكين موهبة رائعة واسلوبا واثقا وكلمات جميلة وصفا للمعاناة والام رائع ومشاهد تكاد تكون مصورة لدينا

عزيزتي دانة ارجو ان تتقبلي مروري بين صفحاتك واعدك بان اكمل القصة وتجدين ردودي بعد كل جزاء يبصر النور تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق

دانة الدوحة 03-03-08 02:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار (المشاركة 1252281)



قصة مميزة لكاتبة رائعه
مالمميز الا اطلالتك البهيه .. الرائعه هي عيناكِ


تستحق التميز والتثبيت

شكراً .. اخجلتم تواضعنا


مباركٌ التثبيت يادانه ..
عليك ان تباركي لي اعضاء بمثلكم لا ان تباركي لي التثبيت .. ولكن دعيني اقول هذا من فضل ربي


اتمنى لك التوفيق ومزيداً من النجاح والتقدم ..
شكرا على الدعوة الصادقه .. تحياتي الحارة لقدرك الكبير



اقدار ... دهشت فعلاً عندما بحثت عن صفحاتي القليله فوجدتها معلقه اعلى المجلس دهشت وتسائلت احقا هي كذلك؟ احقا تستحق ذلك التثبيت؟ لرب هناك مايستحق التثبيت اكثر من صفحاتي المتواضعه
شكرا على هذه المبادرة الطيبه .. واتمنى من الله ان تكون هي حقاً متميزة بنظركم .. وتكون ذات فائدة
لايهمني التثبيت كمثل متابعتكم الطيبة وردودكم المشجعه
اتمنى ان لااحرم من ردوكم فلربما الطمع في تلك الردود هو الابقى اثر من تميز كتب على عنوان القصه بل بالتأكيد






:flowers2:

دانة الدوحة 03-03-08 02:49 PM

اعزائي القراء .. اعزائي الضيوف
اهدي لكم التثبيت من قلبي فأنتم من توج القصه بمرورة وانتم انتم من يستحق التميز
فـ اليكم يااحبتي اهدي هذا التثبيت والتميز

فـ شكرا من قلبي الصغير على اطلالتكم
وشكرا لكل من توج القصه بمرورة تميزا





شكرا:flowers2:





دانة

BENT EL-Q8 03-03-08 03:11 PM

ما شاء الله عليج من ابداع الي ابداع اكبر منه
ومن بارت روعة الى بارت اكثر روعة
الله يوفقج
اول شي
فصحتج حيل قوية
ما شاء الله
عكسي تماما
ثاني الشي
جلثم
حيل تكسر الخاطر
مو يكفي انها عاجزة وبعد امها وابوها ماتو
والمسكينة ما ودعتهم
والله حراااااااام
جاسم
سخيف الحين البينة قام تبجي امها وابوها ماتو وانت بدال ماتخفف عنها تقول بلاصياح ونحيب انا رايي لو تبع لسانك احسن لانك لو ما بلعته بصكك كف على ويهك
نور
حراااااااااام
تكسر الخاطر
وحلو انها تفكر بامها ومتحملة المسؤويلة
بس صج شعورها صعب
يعني واذا امها هندية ليش ابوها يعاملهم جذي
؟؟
شهالابو المتخلف
اللله ينتقم منه
احس ان الي شافتها اهي حمدة
لان قالت ريال على مرة
بس شكو حمدة بالموضوع؟؟
مادري
غلا
حياتي انكسرت ايدج
يا ريته فيني مو فيج
سلامات

وزين انج وخرتي عن نصوري وحبيتي الطبيب
بس الجلب جافج باستصغار
حيوان
خلاص لاتحبينه
حمدة
صج انج تكسرين الخاطر
بسبب معاملة ابوج لج وانتي صغيرة وامج وريلها
بس هذا مو يعني انج تصيرين بوية
انصحج تروحين لطبيب نفسي
لان الي فيج عقدة نفسية من المرة الضعيفة
بس يكون بعلمج
مو كل الحريم ضعاف
مثلا انا قوية
بس يمكن لما تزوج نصوري اضعف
مااادري
حمد
شكله غاااااااااااارق
بحب المياسة
بس اهي تحبه ولا لا؟؟
محمد
حمار جلب
شكو تقعد نصوري من النوم
المفروض تاخذ اوراقه مو اهو يقوم ويوديهم
مالت عليك
لا ومصكر التلفون بويه غلا
يالحيوان
حتى لو ماكنت تدري انها غلا
زفت
ان عدتها يا ويلك
فاهم؟؟
لا ومسوي فيها شريف كلها ورقة تثبت مرض مهوي اسم الله عليها
مالت عليك مادري شنو الفايدة من انك اخوها
ترا الاخو يضحي
دلال
شكل الي تحبه مات بحادث وجدام عينها
بس شنو علاقته بنوف ورااشد؟؟
مادري
ناصر
آآآآآآآآآآه
انا مادري انت ليش تحب محمد
سخيف وخر عنه ترا بعدين يخربك
مسكين
ليش امك جذي تعاملك والله جراااااااام
المفروض تحمد ربها ان انت ولدها
تقلبي مروري

BENT EL-Q8 03-03-08 03:12 PM

الف الف الف الف مبورك
تستاهلين كل خير

دانة الدوحة 04-03-08 01:38 PM

[QUOTE=ارادة الحياة;1253705]السلام عليكم دانة الدوحة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولا اسجل حضوري واعجابي لما قرائت في فصلك لاول ولما تبين لدي من انك رغم صغرسنك تمتلكين موهبة رائعة واسلوبا واثقا وكلمات جميلة وصفا للمعاناة والام رائع ومشاهد تكاد تكون مصورة لدينا
كلماتك كالـ بسلم المداوي .. وكالنسيم الرقيق .. وكـ الحان الطيور تشدو لتشدني من غمرة مايحويني لقرأ ماخطته اناملك .. فشكرا على هذه الكلمات المشجعه ..

عزيزتي دانة ارجو ان تتقبلي مروري بين صفحاتك واعدك بان اكمل القصة وتجدين ردودي بعد كل جزاء يبصر النور تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق
على الرحب والسعه .. سـ اتشرف بمرورك .. وسـ تنيري ساحه الظلام .. اشكرك على هذا الرد المتألق سعدت برأيك اتمنى ان تستمري بالقراءة .. واتمنى ان تنال اعجابك الشخصيات





لقد لفحني عطرك ايتها العزيزة
فـ اتسمت قصتي بشذى عطرك .. فـ ابتسم ..
شكرا على هذه الكلمات اللطيفه
سعدت بتواجدك ..




:flowers2:

دانة الدوحة 04-03-08 01:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1254084)
ما شاء الله عليج من ابداع الي ابداع اكبر منه
شكرا الم اخبرك بأنني استمد هذا الابداع من ابداعكم؟؟
ومن بارت روعة الى بارت اكثر روعة
مالاروع الا اطلالتك الذهبيه
الله يوفقج
والجميع ان شاء الله

اول شي
فصحتج حيل قوية
لا ااعلم لم اعتبرها ركيكة لانها كانت البدايه في تعاملي معاها ولكن لربما الان افضل من هذه القصه ؟..
ما شاء الله
عكسي تماما
ثاني الشي
جلثم
حيل تكسر الخاطر
مو يكفي انها عاجزة وبعد امها وابوها ماتو
والمسكينة ما ودعتهم
والله حراااااااام
الحياة فرااااااق .. فتارة نفارق من لااثر له وتارة نفارق من اخذ الانظار معه
جاسم
سخيف الحين البينة قام تبجي امها وابوها ماتو وانت بدال ماتخفف عنها تقول بلاصياح ونحيب انا رايي لو تبع لسانك احسن لانك لو ما بلعته بصكك كف على ويهك
تحتاج الحياة للصرامة احياناً ولكن لابد من اللين تارة اخرى!
نور
حراااااااااام
تكسر الخاطر
وحلو انها تفكر بامها ومتحملة المسؤويلة
بس صج شعورها صعب
يعني واذا امها هندية ليش ابوها يعاملهم جذي
؟؟
شهالابو المتخلف
اللله ينتقم منه
احس ان الي شافتها اهي حمدة
لان قالت ريال على مرة
بس شكو حمدة بالموضوع؟؟
مادري
لربما نحن الان نوافق نور على ماتفعله ولكن بالواقع فـ اننا نحتقرها ونراها كـ حشرات صغيرة .. لم هذا التخلف؟ لااعلم .. ونرى مايقومون به هؤلاء عار واذا قمنا نحن به فـ انه امر طبيعي .. لماذا؟ لاننا ابناء الوطن وهم لا

غلا
حياتي انكسرت ايدج
يا ريته فيني مو فيج
سلامات
الله يسلمج .. هههههههه بسم الله عليج .. ترا غلا تستاهل<تكرررررهها

وزين انج وخرتي عن نصوري وحبيتي الطبيب
بس الجلب جافج باستصغار
حيوان
خلاص لاتحبينه
ههههههههههه انظري للقادم وسترين هل تستحق غلا هذا العطف؟

حمدة
صج انج تكسرين الخاطر
بسبب معاملة ابوج لج وانتي صغيرة وامج وريلها
بس هذا مو يعني انج تصيرين بوية
انصحج تروحين لطبيب نفسي
لان الي فيج عقدة نفسية من المرة الضعيفة
بس يكون بعلمج
مو كل الحريم ضعاف
مثلا انا قوية
بس يمكن لما تزوج نصوري اضعف
مااادري

للمرأة نقاط قوة وضعف وكذلك الرجل .. ولكن المرأة تسير لما تمليه عليه عاطفتها الا قليل .. اما الرجل فهو يسير وفق مايمليه العقل .. لذلك حمدة لاتريد ان تكون مثل هؤلاء النساء اللاتي يتبعن مشاعرهن ولكنها في الوقت ذاته تخالف التفكير بـ قيامها بدور المسترجله


حمد
شكله غاااااااااااارق
بحب المياسة
بس اهي تحبه ولا لا؟؟
دعينا نرى ماتخبئه الايام لنا؟

محمد
حمار جلب
شكو تقعد نصوري من النوم
المفروض تاخذ اوراقه مو اهو يقوم ويوديهم
مالت عليك
لا ومصكر التلفون بويه غلا
يالحيوان
حتى لو ماكنت تدري انها غلا
زفت
ان عدتها يا ويلك
فاهم؟؟
لا ومسوي فيها شريف كلها ورقة تثبت مرض مهوي اسم الله عليها
مالت عليك مادري شنو الفايدة من انك اخوها
ترا الاخو يضحي
انا احببببب محمد لم هذا الحقد والكرة له؟؟ صدقوني انه لطيييييف

دلال
شكل الي تحبه مات بحادث وجدام عينها
بس شنو علاقته بنوف ورااشد؟؟
مادري
اصبتــــــــــــــي ايتها العزيزة .. ولكن بماذا؟ لن اقول@
ناصر
آآآآآآآآآآه
انا مادري انت ليش تحب محمد
سخيف وخر عنه ترا بعدين يخربك
مسكين
ليش امك جذي تعاملك والله جراااااااام
المفروض تحمد ربها ان انت ولدها
ههههههههههههههه العاشق ناصر .. لنرى سـ يأخذ من في النهايه ..
تقلبي مروري

شكراً ايتها الزهرة المتفتحه
شكرا ايتها الشذى الندي
شكرا لمرورك المميز


تالقي دائما




:flowers2:

دانة الدوحة 04-03-08 01:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1254086)
الف الف الف الف مبورك
تستاهلين كل خير

شكرا عزيزتي .. انتم من يستحق ذلك التاج ..
اسمحو لي لـ ان اقدمه لكم


:flowers2:

دانة الدوحة 04-03-08 01:53 PM

$$الجزء السابع $$

"غلا " ..
على الرغم من الالم .. على الرغم من الحزن .. لكن لابد من المغامرة التي لا تخلو من حياتي ..

ابتسمت لنفسي بدأت اتمايل في مشيتي على السلم .. وانا اكاد ارقص فرحاً .. عطله الربيع ستأتي بعد اسبوع ونصف ولابد ان اشغل هذه العطله بالكثير من الامور واهمها التسوق .. وبالطبع السفر والسهر .. والسمر ايضا .. لم انتبه على عتبات السلم حتى سقطت بخفه على يداي التي الآامتاني بشكل فضيع ولكنني اعتدت على تحمل جميع الالم النفسيه والجسديه .. ولكن يجب ان استفيد من هذه الوقعه بدأت ابكي واصرخ بقوة لعل احد هنا يأتي لنجدتي رأيت حور تراني بخوف .. ودلال تتصل بأبي وامي تبكي بجانبي وتخبرني بأن اتوقف عن الانين .. اكره دموع ماما .. وكرهت نفسي لانني السبب في انزال دموعها .. ماما سامحيني ولكن يجب علي ان استغل هذا الموقف في صالحي .. ماما لاتبكي انا بخير .. ولكنني ساأستفيد من هذا الموقف ..

هرول ابي مسرعا الي وكان سيحملني ولكنني مانعت وقمت بصعوبه من السلم الكريه .. ورأيته بحقد .. الا اني سأحبه بعد ساعات ان تنفذ مابرأسي .. توجه بابا الى احد المستشفيات الحكوميه وبما ان المستشفيات الخاصه لا تفتح في هذا الوقت من عطله الاسبوع فاضطر بابا اخذي الى هناك ..

دخلنا الى دكتور شاب اعجبتني هيئته الرجوليه .. لن اخفي عنكم .. انه وسييم حقاً .. ولكن هذا لا يهم ..

ابتسم مرحبا بأبي ونظر الي باستصغار .. ورأيته بصدمة .. لم يحدق بي هكذا؟ مالذي فعلت له لكي يراني بهذه النظرة؟

د. فهد : اهلا .. تفضل يبه ناصر .. شلونك الغالي عساك بخير؟ ..

بابا: الحمدلله بخير ياولدي ..

د. فهد: عسى ماشر الا بالمستشفى ..؟؟
رأيته من طرف عيني بحقد الا ترا يداي المتألمتان حقاً انك اغبى دكتور في حياتي ..

بابا: ماشر ياولدي بس بنتي الله يعافيك طاحت من الدري وسوت لنا مناحه يدي ويدي .. ياريت تجوف شصاير ..

رآآني الدكتور باستهزاء وقال بطريقة توضح استصغارة لي : لا ما شر ان شاء الله (رأيت نظراته التي تقول لي .. صج بقرة يعني ماتجوفين الدري عشان تطيحين منه؟ .. ومسويه مناحه عشان طيحة دريه ؟ .. ) حقدت عليه بشكل كبير ..

قال بطريقه استهزاء لي : شسمج؟

اجبت باستصغار له : غلا ..

ابتسم ابتسامة جانبيه واكمل كتابه: غلا ناصر ال........ .. طيب .. تقدر تاخذها يبه لغرفه الاشعه وانا بقول لهم ياخذون لها اشعه على يدها وبعدها تعالو هنيه وان شاء الله اقول لكم شصاير .. (نظر الي باستهزاء )

قال بابا: مشكور ياولدي .. يالله يبه تعالي نروح ..

نظرت اليه بحقد .. وخرجنا من غرفه الدكتور .. تذكرت حينها المي لابد لي بأن ازيد اهاتي لكي يصدق بابا المي الكبير .. بدأت عيناي بذرف دموع كثيرة كثيرة استغربت وجودها في عيناي .. منذ زمن طويل لم ابكي كل هذا البكاء .. لربما بابا سيصدق المي الكاذب ..توجهنا الى غرفه الاشعه وانا مستمرة في ذرف الدموع وترجي بابا لكي يأخذني الى الدكتور الذي اعتدنا عليه .. مالذي بهذا الشاب مختلف عن دكتو عائلتنا بل هذا كريييييييه ..

كنا عند الباب نتحدث

رأيته والدموع بعيني: بابا خل نروح لدكتور امين هاي مايعرف شي .. بابا خل نروح لدكتورنا ..

بابا: شفيج يبه؟ مافيها شي وامين الحين مهب بالمستشفى .. شفيه فهد؟ ..

رأيته بقهر: هاي مايعرف شي .. خل نروح ونرجع بعدين

قال بابا بصدمة : ليش الحين يدج ماتعورج؟

شعرت وكأن ماء بارد انكب على وجهي كيف نسيت دموعي .. ؟؟ .. بدأت اعصر عيناي لتذرف الكثير من الدموع : شلون ماتعورني؟ بس بابا .. هاي غبي مايعرف شي .. صدقني صدقني ..

بابا بعصبيه: عيب غلا شهالكلام؟ .. هاي دكتور شاطر غير هاي امبينا معرفه .. شلون تبينه يسوي شي مب زين لنا .. يالله دخلي ساعه واقفين عند الباب

دخل ولم يتنظرني احسست بخجل فضييييييع .. دخلت ورأيت استهزائه .. وغضبه .. لربما استمع لما قلته رأيته بتحدي وحقد .. اعطاه بابا الاشعه ونظر اليها ومن ثم نظر الي

بابا: ها بشر ياولدي شفيها البنت؟ .. (نظر الي بنظرة متألمة ) جوفها شلون تتلوى من العوار ...

رأني باستصغار على تمثيلتي وكأنه استاذ كشف احد طلابه وهو يأخذ الاجابات من الاخرين .. هكذا كان شعوري ولكنني لم اعره اهتماماً

د. فهد : لا ماعليها شر ان شاء الله . بس رضه شوي قويه وكلها يوم يومين بالكثير وتخف .. بس لازم ماتحركها وايد .. وانا بعطيها بعض الادويه لان بتيها دوخة بين فترة لين مايلتأم العظم مع الرضه الي صارت فيه ..

قاطعته قائله: بابا قول له ان مااقدر اداوم جذي ويداتي مكسرة ..(ونظرت الى بابا بترجي)

ابتسم الي بابا .. ورأني الدكتور وكأنه فهم سر هذه التمثيليه .. بدأت اضغط على يداي .. وشعرت بالالم يزداد اضعاف ..ابتسم بسخريه مائله للتحدي : لا ان شاء الله بيخف .. بكرة الاحد ولازم اداومين اكيد بتاخذون اشيا يديدة ..

قاطع موبايل بابا حديث الدكتور البليد واستأذن ليتحدث خارجاً .. رأيت الدكتور الذي ابتسم بخبث لم يخفى علي .. وقال: اممم يعني تبين اجازة انتي؟ ..

لم اجبه لانه سمع ماقلته .. قاطع حديثه رنين هاتفي الذي كان بيد بابا لكي تطمئن ماما علي .. اخذته وابتعدت عن الغرفه وخرجت وقفت بجانب الباب : الو .. اهلين .. الله يسلمج ..مسرع ماانتشر الخبر اكيد حورو ال سي ان ان ..مهوي ههههههلحظـ... ههههههه سكتي ياحمارة ابوي يايبني عند دكتور غبي واهبل وثور وشقول لج عنه؟ .. اقول له يدي متكسرة وهالثور يقول لابوي لا لازم اتداوم يوم الاحد .. اووفففف قهر .. هههههه جب جب .. ايه سكتي ابوي شكله ياي صوته صار قريب .. يالله باي باي ..

دخلت بسرعه وبدفعه مرة واحدة واصطدمت بجسده وكدت ان اقع ولكن يديه كانت سريعتا في امساكي .. شعرت بخجل ونقمه فضيعه من هذا الجاسوس .. كيف سمح لنفسه بأن يتنصت علي وانا اتحدث بالهاتف؟ .. الغبي الحقييير السافل .. ترك يديه من كتفي .. وابتسم بسخريه وقال : غبي.. واهبل ولا بعد ثور؟؟؟ .. جوفي الي بيعطيج اجازة ..

رأيته بصدمــــــه وكأنه يعلن خبر وفاتي في القريب العاجل (الحقير السافل يهددني؟ الله ياخذه يدري اني ابي اجازة يعله يتزوج وحدة بقرة نفسه) امسكت بيدي لانها تألماني ..قلت بصوت خافت :حقيـ.....

دخل بابا الى الغرفه وقال : يالله دكتور اسمح لنا مستعيلين بس الله يخليك عطني اجازة للبنيه ادري مابتقدر تداوم ..

ابتسم د. فهد .. وقال وهو يراني : ايه معليه تستاهل غلا

رأني باستهزاء ..واعطاني الورقه .. رأيتها والصدمة الجمت لساني عن التحدث الحقير رأيت بابا بصدمة وخرجنا وقفنا عند الباب وعلمت بأنه يتصنت فوددته ان يستمع لما اقوله : بابا جوف الدكتور الغبي ماعطني يوم واحد اجازة (مال صوتي للبكاء وشعرت بانه يبتسم في هذا الوقت وددت كسر اسنانه البيضاء) .. بابا يدي تعورني شلون بداوم .. (شهقت وانا امثل البكاء) يعني تهون عليك بنتك غلويه؟ .. والله لو يدتي هني جان قالت له لكن لانك تحب حوروة اكثر .. وبدأت تتجمع الدموع بعيني وهذه المرة بصدق لان هذه المرة الاولى التي اعبر فيها عن معاناتي في الاهتمام بحور واهمالي ..لربما كنت اتألم بشدة من يداي ولكني اعتدت على الالم النفسي والجسدي ؟؟
رأيت بابا .. يبتسم : ان شاء الله الحين ادش له واقول له يطول اجازتج شتبين بعد؟ ..

ابتسمت اليه .. دخل الى الدكتور وبرر اليه .. كتب اليه الدكتور اجازة 4 ايام بقهر وابتسمت انا بانتصار وانا اطبق شفتاي على بعضهما .. كان شكلي باختصار برريء ..

خرجنا من المستفشى وانا سأموت من السعادة .. وهذه الاجازة اتت من عند الدكتور نفسه ههههههههاي الى اللقاء مدرستي سأراكي بعد ثلاثه اسابيع ...
بعد عطله الربيع ..

ياهووووووووووووووووو ...

لكنني كتمت فرحتي لكي لا يعلم بابا بمخططي ..
وحاولت اخبارة عن ذراعي التي تألمني بصدق .. واحسست بصعوبه في الحديث عندها غفوت وانا لا اعلم مالذي يحدث ...


^^^^^^^^^^^

"جلثم "


انتهت ايام العزاء ثقيله على صدري .. لم ابكي الا يوم واحد على ماما وبابا ... لا اعلم لماذا .. كانت دموعي تتجمع في عيناي ولكنها تأبى ان تتدحرج .. كانت تأبى ان تولد مكسورة .. كانت تتجمد بسكون مريع في عيناي لتذكرني باشباح الذكريات .. ولتجعلني رهينه .. ارغمني عمي على المجيء في منزلهم .. فهو وليي الان .. هذا اليوم الثالث لي هنا بعد انتهاء العزاء ..اغمضت عيناي على ذكريات اليمة لي

وددت قتل نفسي من البكاء لاجل رحيلهما ولكن دموعي تأبى الخروج .. ودت قراءة القرأن لهما في اول يوم لي ولكني لم استطع .. كانت صدمتي برحيلهما شديدة شديدة شديدة .. امتلأت عيناي بالدموع مرة اخرى .. لم ارهما قبل دفنهما .. لم ارهما .. لم اشبع ناظري منهما .. لم ارتمي باحظان ماما الحنون .. لم القي نظرة على جسد بابا. وددت تقبيلهما .. وددت لو اودعمها .. مااصعب الفراق .. لماذا؟ .. لماذا؟ .. لم علي ان ابقى تعيسه؟ .. الى الان انا طفله احتاج اليهما !.. انا يتيمه من دونهما .. لما رحلا؟ .. سأعمل بكل مايريدانه .. سقطت هذه الدمعه بعد الاف الافكار التي تجول برأسي ..

حركت عجلات الكرسي .. الى النافذه .. رأيت الطيور التي تحلق في السماء وكأنها في سباق الطيران .. تحلق وتحلق بمهارة .. ورأيت انسجام الزهور التي ترمي اوراقها بكل دلع ورقه على بعضها الاخر .. وتزاحمهم في حديقه منزل عمي .. وددت لو اذهب الى منزلنا .. منزل بابا .. وددت تقبيل الارض التي زرعها بابا بتعبه وعناءة .. وددت لو التمس ندى الاوراق التي تعلقت على الزهور واشتم عبير ماما ..

تذكرت همسه ماما " حبيبتي يالله ارتاحي لاتصيحين "
تذكرت بابا وهو يقف بجانب الورود " جلثم جوفي هالوردة .. من اجوفها اذكرج " ..
ماما وهي تقف بجانبي وتساندني عند الدكتورة " لا جلثم اليوم بروحها يايه ومقومتني عشان نييج بسرعه"
بابا يأكلني التفاحه" اليوم عيد ميلادج ولازم ندلعج"
ماما تبكي " بوسعاد تعال جوف جلثم ماترد علي حرارتها مرتفعه"
بابا وهو يصطحبني الى احدى شركاته " يوم بتصيرين محاميه بحط مكتبج هني .."
ماما بفرح " فرحتيني بشهادتج الله يفرحج دنيا واخرة"
بابا يصرخ" جلثثثثثثم بتطيحين على الرمل .. سعااااااد مسكيها عدل"
ماما " يالله حبيبتي انزلي العشا جاهز.. بسج لاتقرين هالكثر بتتعب عيونج يايمة ريحي نفسج"
بابا بحزن" ليش ماتبين تكملين للجامعه؟ .. ولا حتى عشاني؟"
ماما وهي ترمي الثلج ببطء على كتفي" صدقتي الحين ان هاذي ثلج مب قطن؟"
بابا بصرخه" بوووووووووه .. خرعتج؟ .. ههههه كل عام وانتي بخير يااحلى جلثم"
ماما بخوف " حبيبتي فيج شي؟.. يعورج شي؟ "
بابا " الللللله هاي انتي راسمته؟ .. خلاص انتي رسامتنا"
ماما" يالله مدرستج يايه تبارك لج على نجاحج"
بابا" الله الله الله شهالزين .. شهالحلا؟ "
ماما" اختاروا رسمتج من بين احلا رسمات في السن ال18 .. مبروك حبيبتي المركز الثالث"

قاطعت ذكرياتي دموعي الساخنه التي ابت في الايام الماضيه .. من سيتهم بي الان؟ .. على من سأصبح وامسي؟ .. لمن افرح؟ .. لمن ارسم لوحات جميله؟ .. من سأخبره ماجرى معي في المدرسة؟ .. من ساشكو اليه؟ .. لمن سابقى؟ .. لمَ رحلو؟ ..
لمَ تركوني؟ لمَ لمَ لمَ؟؟؟؟


طرق الباب .. كان الطارق خليفه . ابتسمت بحزن .. فهو يحاول ابعاد الحزن عني منذ اكثر من اربعه ايام .. ولكنه لم يستطع .. همست : تفضل

رتبت حجابي بشكل جيد وجاء خليفه وجلس بعدما ترك الباب مفتوح ..

خليفه: شلونج جلثومة الحلوة

ابتسمت اليه بصعوبه: بخير .. وانته؟؟

حاول خليفه ان يمحو اثار الحزن :اسلم عليج هههه؟... امممم شرايج اليوم انا بروح اشتري لي شويه اغراض من جرير للجامعه شرايج تين وياي؟

اجبته بعدم اهتمام: مابي ايي..

رأني بغضب مصطنع: ليش؟ ..

اجبت وعيناي تدمعان وانا اهز كتفاي: بس جذي ..

خليفه: لالا جلثم لاتصيحين .. والله الدنيا ماتسوى لتصيحين .. اخذ حبه من الكلينكس وقربها مني ..

امسكت بالكلينكس وانا ابتسم اليه .. وحاولت مسح دموعي ولكنني انفجرت ماان التمست حنان نظراته: خلوف اشتقت لهم مااصدق مر اسبوع بدون مااجوفهم .. (شهقت قليلا)

خليفه بحزن : معليه جلثم انتي لا تصيحين الحين ..

قاطعته بيأس: بس مابيردون لي ..

نظر الي وعيناه مليئتان بالحنان والشفافيه: ماعليه ماعليه لتصيحين .. اذا جافوج تصيحين بيزعلون

اجبت بعجب: اتمنى ايون واجوفهم مب مهم انا فأي حاله

قال خليفه: نسيتيني .. عمج يقول لج تعالي تحت ..

ابتسمت علمت بأنه يريد تغير الحديث :مالي بارض ..

:جلثـــم ابوي يبيـــج بالمكتبـــه الحيــــن ..

نظرت الى المتحدث . كان جاسم ونظراته الثاقبه والحاده تنظران الي والى خليفه بغضب ..
انزلت رأسي واجبت: ان شاء الله ..

ابتعد عن الغرفه وقال خليفه بمزح : يعني تخافين من جسوم؟ وانا ساعه انادي فيج؟ .. مرة ثانيه مب داق درب على طول بنادي لج الشرطي اقصد جويسم

ابتسمت له بتعب .. وذهبنا الى المكتبه لنرى مالذي يريدة عمي .. كان قلبي يرجف بقوة ودقاته جنونيه لا استطيع التحكم بها .. مالسر؟؟؟ ..


^^^^^^^^^^^

"نــور"

شعرت بالضوء الذي داعب رموش عيناي .. شعرت بتعب متهالك .. لم استطع التحرك.. سمعت ضجيج الاطفال وهم يبكون وتهاوى جسد ماما بجانب الباب تريد انقاذي من قبضه ابي .. وتشكل لي غضب ام عبدالله (زوجة بابا الاولى) وهي تصرخ وتلقي بي خارج المنزل .. ونظرتي المكسورة الى مشاعل .. ودموع مشاعل الصامته .. جر ابي لشعري .. اصطدامي بالشابه او الشاب لا اعلم .. بثينه ونظراتها الغريبة .. عبدالله عندما رماني بقوة من منزلهم .. فتحت عيناي لاطرد المواقف التي واجهتها خلال يومين فقط .. تحسست امكان السوط على متوني احسست بحرارة ذلك المكان انه يؤلمني يؤلمني .. ااه .. انزاحت دموع عيناي ببطئ لتتراقص على وجنتاي بحرارة ... وقفت بتهالك .. ذهبت الى الحمام "اكرمكم الله" وغيرت ملابسي وارتديت العباءة والشيله امسكت بحقيبه المدرسة شعرت وكأن ظهري سيتقطع من الالم .. جاهدت الالم الذي جاء نتيجة لسوط بابا عندما علم بأنني ذهبت الى منزله الفاخر ولا اعلم مالذي قالت له زوجته الاولى لذلك اراد قتلي .. اه ياالهي .. رأيت اخوتي يلعبن بهدوء وكأنهن خائفات من بابا عندما جاء غاضبا .. رأيت امي التي تعد الفطور .. قبلت رأسها واخبرتها بالهنديه انني سأذهب الى المدرسه .. تركت المنزل بخطوات ثقيله .. توجهت الى احد الطرق المؤديه الى المدرسة بدأت اتحرك بصعوبه شعرت بألم ظهري يزداد ولكني قاومت شعور الالم حتى وصلت الى المدرسة رأيت احد الشبان يخبر رفاقه عن رقم هاتفه الجديد وهو يراقب تحركاتي الى المدرسه .. هه استغربت صوته العالي في قول الرقم لاحد رفقائه .. اهو في المريخ؟ .. لم هذا الصراخ في قول رقمه الجديد الى رفيقه .. لم اعر ذلك اهتماما .. دخلت الى المدرسة .. ورأيت الساحه التي يتمشين بها الفتيات .. تنهدت بعمق وتوجهت الى الفصل .. جلست في مكاني ...

دق جرس المدرسة يعلن عن قدوم الطابور اخبرت الممرضه بانني تعبه ولن استطيع حضور الطابور .. وافقت على جلوسي في الفصل .. وضعت رأسي على الدرج بتعب وظهري يالمني بل يحرقني ..



^^^^^^^

"محمد "

( السلام عليكم .. شلونكم؟ ادري انكم ماتعرفون عني شي كله من سبة دانوه مادري شفيها خل اعصب عليها شوي؟ .. وحشتوني .. شدعوة انا ماوحشتكم؟ .. حتى ولا تسألون عني؟ .. اووووووه نسيت اقول لكم انا الحين احم احم الدكتور محمد يعني لاحد يقول لي محمد قصيت لسانه .. لووول .. لا شدعوة ما تهونون انتو امرو بس ! .. ايه صح نسيتوني شبغيت اقول ؟ .. الحين انا بالمستشفى وقاعد ادق على ناصر وكالعادة انا معصب عليه وهو الله بالخير راقد .. ) ..

رأيت الهاتف بضيق : شفيه هالخبل مايرد؟ ..
رميت الهاتف على طاوله المشفى بعصبيه .. ورأيت الباب يفتح .. وكان التافه ناصر ..

ناصر بترييقه:السلام عليكم ..

اجبت بغضب: من سمح لك تدش المكتب؟ .. وبدون ماتستأذن بعد؟ .. وعليكم السلام .. جان رقدت زيادة بعد؟ ..يعني عادي المرضى الي ايون لك يطرشونهم لي الحين 5 امرضى ياين لحضرة جانبك وانته محد .. خل يفنشونك ونفتك من مجابل ويهك ..

جلس ناصر ببرود على الكرسي وقال : والله بخير الحمدلله انته شلونك؟ .. اشتاقت لك العافيه بعد قلبي والله .. ماتقصر بس يفضل جاي! ..

رأيته بقهر وبعصبيه .. "احر ماعندي ابرد ماعنده " .. وقفت وتوجهت اليه وامسكت بالجاكيت الابيض الذي يرتديه كل طبيب في المشفى وجررته حتى اخرجته من المكتب : انجلللللللللع برع وياويلك لو يت عندي ساعه حارق التيلفون روح مدير المستفشى يبيك لابارك الله فبليسك ...


ناصر بجديه: جد يبيني المدير؟

رأيته بسخريه: جد ولا عم؟ ع العموم هو مطرش عليك ثلاث مرات

رأني بتريقه: لو انا الي قايلها جان طلعت مثل العسل على لساني بس يعني كلش مب لايق عليك حمود وينكت (اغلق عينيه وكأنه يفكر) لالالا جد جد مايليق (استعدل في وقفته ورأني بصدمة) ثلاث مرات مطرش علي المدير؟ لا بالله اتفنشت بيقول لي فنشناك فنشناك فنشناك بدال طالق طالق طالق .. عاد بالثلاث يعني مب مرة ولا مرتين .. انا مايخصني بقول حمود الي متأخر مهب انا ..

انصرف من امام عيني قبل ان اخبره بأن المدير غاضب منه .. ابتسمت بسخريه تمنيت من الخالق ان يهزأ المدير ناصر ويستعدل في اوقات دوامه .. جاءت الي الممرضه وهي تحمل عدة ملفات لمرضى اليوم ..

تنهتدت وبدأت بعملي بكل جد وانثبار


^^^^^^^^^^

"جاسم"

جمعت اوراق المحاكمه اليوم القضيه جداً كبيرة وتحتاج الى هدوء اعصاب وتركيز .. ولكن تركيزي مشتت بسبب وفاة عمي .. اليوم هو اليوم الثامن منذ رحيله .. هو وزوجته .. كم كانت ايام العزاء ثقيله واجوائها حزينه .. صحيح انني بكيت لفقده ولكن الان اصبحت مرهق الى حد كبير .. كما ان صدمتي بجلثم لم تتوقف الى الان كم هي صابرة؟ كم ان ايمانها قوي؟ .. يالهي صحيح بأن الله يأخذ شيء ما من بني ادم ويعوضه بشيء اخر .. فهنالك فرق بين سعاد التي لازالت الى اليوم تبكي حرقه لفراق والداها وبين جلثم الصابرة التي لايفارق القرأن يديها .. يأالهي .. الله الهمها الصبر والسلوان على هذه المصيبه من منا لايبكي عندما يفقد اكثر اثنين غاليين على قلبه؟ .. من منا لاينوح طوال عمره عند فقد والديه؟ .. من منا يستطيع ان يمسح دموعه بكبرياء وشموخ ويخفف عن الاخر رغم ان احزانه تفوق احزان غيره؟ ... قليل .. جدا قليل منا من تكن به هذه الصفات ..
هنيئاً لكِ جلثم هذا الصبر .. بل ياايها الصبر هنيئاً لك جلثم الصابرة ..

ادرت وجهي لصاحبه هذه القضيه انها فتاة حالتها كمثل جلثم .. فتاة عاجزة تم الاعتداء عليها من قبل ابن عمها واغتصبها بكل قوة وبدون رحمه لانها لم تقبل ان تتزوجه ويملك ارثها من بعد ابويها ..

ابويها توفيا منذ اكثر من ثلاثه سنين ..عمها اراد تزويجها الى ابنه واخبرها انه سيكون مرحبا بقرارها اياً كان .. وعندما رفضته .. بعد سنة من ذلك حاول ان يغتصبها من قبل ولكنه لم يستطع بسبب صراخها ومساعده الجيران لها لان عمها وزوجته ذهبا الى زيارة العائله وهي لم تذهب بسبب الامتحانات والسافل استغل ذلك الموقف واراد اغتصابها ولكن بفضل من الله ومن ثم الجارة نجت الفتاة من ذلك المتوحش .. لم يصدق العم ماجرى .. ومضت سنه وابن عم الفتاة لازال يتحرش بها ويلمس يديها ويحاول ادخالها الى غرفته ..خصيصاً عندما يكون في غير وعيه .. وذات يوم خرج العم مع زوجته في احد ايام العيد .. ولم تذهب الفتاة معهم لعدم احراجهم وابن عمها كان في رحله بريه مع اصدقائه .. ارتدت الفتاة ثياب نومها وعندما ذهبت خادمتها الخاصه الى غرفتها جاء الابن من الرحله البريه وبما ان معه مفاتيح المنزل استطاع الدخول ذهب الى امه وابيه ولكن لم يكونا بالمنزل ذهب الى غرفته وقام بتغير ملابسه اغراه الشيطان ليذهب الى ابنة عمه .. وذهب لها واستغل بانها فتاة لن تستطيع على مقاومته وهو رجل ذو جسد عريض وكبير واظافه الى ذلك عجزها فذلك سهل الامر له .. تسلل الى غرفتها بهدوء كان منظرها كالاطفال سمح لنفسه بان يتقدم منها وحملها الى غرفته ليستطيع ارتكاب الفاحشه .. وفعلا اخذها الى غرفته وجردها من ملابسها وتجرد هو ايضا استيقظت وحاولت ستر نفسها بالمفرش او أي شيء اخر وبدأت تتوسل اليه بأن لا يفعل بها شيئا ولكنه لم يأبه بتوسلاتها وبكائها وبدأ باغتصابها بكل شراسه ولهفهه وهي تبكي بلا حول ولاقوة ..اخذتها الاغماءة لعالم اخر ولم تعلم مالذي فعله ايضا وهل هي عذراء الى الان؟. عندما استيقظت بالصباح رأته جالس ويلاطف جسدها وبدأت تصرخ وتبكي من جديد وهنا الخادمه ذهبت الى غرفتها لتطمئن عليها كمثل أي صباح ولكن المفاجأة عندما لم ترها في غرفتها .. بدأت بالبحث عنها وعندما انتهى بها الامر ولم تعلم اين هي سمعت بكاء مرير في غرفه ابن العم فنهضت بقوة وذهبت الى هناك ورأتها تبكي وهي تحاول تغطيه جسدها وهو يضحك بكل قسوة ..

عندما رأى ابن العم الخادمة ذهب الى الحمام وكأن شيئا لم يكن .. وبعدها بيوم واح سافر ابن العم والفتاة في حاله انهيار وفقد الوعي .. وحاول عم الفتاة ان يبقي اتصالاته بابنه رغم انه لايعلم مالذي حث وبدأ يخبرة عن حاله الفتاة وكيف ان حياتها اصبحت بائسه ومختلف كليا عن السنوات السابقه التي عاشتها معهم ..

اخبرتني الفتاة بمشكلتها وكانت تبكي بمرارة تريد ان يأخذ القانون حقها خصيصا بانها عاجزة لم تستطع الحركة او أي شي اخر غير دفعه بيديها وهذا الشيء بالتأكيد لم يجدي نفعا معه وهو جسم ضخم بالنسبه ليديها ..

انتهت القضيه بعدما عرضت للقاضي عن قضيه موكلتي .. وانتهت لصالح الفتاة التي بدأت تبكي من جديد وعندما حاول ابن العم الانكار اثبتت التحاليل صحه كلامي ..

خرجت من المحكمه مهلك .. وابتسمت براحه بأنني كسبت القضيه لصالح الفتاة .. وكما هو العدل .. وجاء الصحفيين وكل منهم لديه اسأله كثيرة وانا لااستطيع التركيز بقوة وبصلابه .. وتوجهت الى المنزل لكي ااخذ قسط من الراحة لان لدي موعد اخر مع موكل اخر عند الثالثه والنصف عصراً ..

(بنات قصه البنيه ترى حقيقيه صارت باحدى الـــدول العربيه .. وكانت البنيه يتيمه بس الفرق انها كانت بالميتم وبعدها اخذها عمها بعد بحث طويل عنها لان ابوها ماتو من وهي مراهقه ورمتها مرت ابوها بالميتم وعمها ماوقف بحث عنها.. وابن عمها الي اعتدى عليها لكن بعد ماعرف حاول ينكر وينكر لكن ابوه غصباه يتزوج من البنيه .. )


^^^^^^^^^^
" دلال "

(تذكرون يوم اني طلبت مساعدة من حمد عشان التقييم الي لازم نحصل عليه للجامعه لي انا ولـ نوف؟ .. اليوم احنا بدينا بالي اقترحه علي حمد ..والي هو بما اني في قسم الاعلام بالجامعه اقترح اني اروح اشتغل وهم بيعطوني تييم واقدمه للجامعه .. واليوم هو اول يوم لي في ..


الــ ـ ـ ج ـ ـ ـ ر يــــ ـــ ــ ـد ة ..

)

بعد الترحيب بي وبـ نوف وضعوني في قسم الادب .. ووضعو نوف في قسم السياسه .. ونوف لاتعلم بقسم السياسه أي شيء لانها باختصار لاتحب المجاملات ولاتعلم النفاق والكذب واخبار الناس ومايجري .. اما انا فكنت في فرح .. فأنا احب الادب بل اعشقه بجنون .. وكما ان لي "روايات" خطهات قلمي المتواضع .. بعد ان تعرفنا على اقسام المجله او الجريدة ان صح التعبير .. ذهب الجميع الى قسمه ..

جلست على مكتب فحمي اللون ممزوج مع اللون الرمادي .. وبجانبي مكتبان ايضا من نفس اللون .. المكتب الاول كانت عليه " رفعه" والمكتب الاخر " خلود" ... بصراحة احببت رفعه ولم احب اطلاقاً خلود او لربما ام ارتح لها .. شعرت بانها خبيثه .. ولكن لم اطلع احد على مااشعر به ..

رفعه: منـــــــــــورة ياقلبي المجله ..

رأيتها بخجل: شكرا .. النور نورج ..

خلود بغرور: وانتي للحين بالجامعه مثل ماقالو؟ ..

رأيتها بابتسامة صغيرة : ايه هاي اخر سنه .. وبنشتغل عندكم فنرة محدوده انا و .. ونوف .. وبنظهر ..

قالت بشبه ارتياح: اها .. زين .. موفقين .. ومتى بـ تظهرون ..(رأتها رفعه بحدة وقالت رفعه تدرك الموقف)

رفعه بربكه: اكيد تقصد يعني ليش ماتطولون عندنا او جم الفترة الي بتمون عندنا؟

قالت خلود بضيج: ايه؟

ابتسمت لرفعه التي تحاول ان تتجنب الاحراج معي وتحاول ابعاده عني : مابنطول يمكن ثلاث اسابيع بالكثير بس احنا ان شاء الله بنهايه الاسبوع الثاني بنروح ..

قالت رفعه بصدق: والله بتوحشينا مع ان توني متعرفه عليج ماصار لنا (رأت ساعه يديها وقالت ) ساعة ونص .. لكن وربي انج تدشين القلب ..

وقفت خلود بضيق وخرجت من المكتب .. رأيت رفعه بعدم فهم .. فقالت لي : خلودو دايما جي مغرورة وتحب تطفش الي بالمكتب .. عادي وياها صيري كووول نفسي ..

لا اعلم لما شعرت بالرهبه او بالخوف من هذا المكان .. مالذي سيحل بي في هذا الاسبوع؟ والذي يليه؟ اتمنى ان لانطيل هنا كثيراً .. رأيت رفعه بحنان .. وابتسمت لها .. وقالت : تدرين شكلكم عجبتو المدير ..

رأيتها بصدمة .. واكملت هي : ادري ادري بتسألين ليش انا بقول لج .. لان المدير عبدالله مايخلي أي حد في قسم الادب والسياسه الا اذا كانو ممتازين .. وشكلكم عجبتوه عاشن جذي خلاكم بهالمجالات ..

رأيتها بتفهم: اها ..

طرق الباب وكان الفراش "بو غلام " يخبرني بأن المدير يطلبني واعطي رفعه القهوه التي ارادتها .. رأيت رفعه بتوتر وخوف ..: شيبي المدير؟ .. تونا مداومين .. ماصار لي ساعتين ..

قالت رفعه لتريحني : لتخافين مافي شي .. اكيد يبي يسألج عن اول ماله بتكتبينها ... لازم تيبينها باجر .. احنا كلنا مرينا بهالموقف .. بعدين المدير دايم يحب يسأل الموظفين عن اشغالهم وشبيسون وبيكتون بمقالاتهم اليايه ..

حاولت تهدئه نفسي ..

ياترى ..

هل المدير كما تقول رفعه " طيب .. وحبوب .. وزين؟ .. وغير هيا قمة في الوسامه؟ .. انا شعلي من وسامته انا المهم عندي اخذ التقدير عشان الجامعه وبس .. ياربي والله خايفه .. شسوي .. اروح ولا لاء؟ .. اروح؟ مااروح ؟؟ .. اروح .. مااروح ... قررت اروح يعني بالنهايه هو المدير واكي مابيسوي شي يخرعني .. وبعدين انا ماجفت المدير لانه كان برع المجله مادري شيسوي فسكرتيرة خبرنا شنسوي وجي عرفنا ع اقسام المجله .. بس شكله المدير مهمل ولا من اول يوم وهو محد؟ .. الي من اوله شين ينعاف تاليه .."


^^^^^^^^^^
"حور"

نهضت من على كرسي المدرسة بضيق (اوفففف باقي خمس دقايق ويرن الجرس يعني هالهبله(الابله) شبتستفيد من هالخمس دقايق؟ ) ارتديت عبائتي وشيلتي وماان انتهيت حتى رن الجرس خرجت الفتيات .. البعض منهن مسرع والبعض يضحك .. وانا فقط اريد ان انـــــــــــــــام .. (يحيج غلوي ماخذه اجازة الفاااااال لي يارب .. اوفففف متى ايي يوم الخميس .. اليوم الثلاثاء .. اربعاء خميس ... يوم الخميس بتبدي اجازة الربيع ياااااااااااي اسبوعين ونص اجازة ياي ياي ياي .. وناسه) رأيت المياسه ومها عابستنا فضحكت بصوت عال على حالهما

رفعت حاجب من حاجباي: ها شخباركم من غير ماي سيستر؟

مها بغضب: جب تتطنزين؟

رأيتها وانا امثل البراءة (طبعا انا وين والبراءة وين؟ ) : حشا علي انا اتطنز على بنات خالتي وعمي؟ لاه له لاه ماصارت ولا بتصير (رأيت احدى لفتيات اللاتي يحادثن بعضهن عن الشاب الوسيم الذي يقف عند احد السيارات السوداء (بي ام دابليو) التقت عيناي بنظرات الشاب وابتسمت بوسسسسسع .. دفعتني صديقتي بيديها وهي تقل لي بهمس : استحي ع ويهج شاقه الحلج له ..

رأيتها بغضب: جب مايخصج .. بروح له ..

مسكت اطراف عبائتي وقال بصوت عالٍ قليلا: ايه انتي ينيتي؟ ..

سحبت مها التي كانت تحادث احدى فتيات فصلها .. وذهبنا معا الى ذلك الشاب الوسيم .. و و و ... ركبت مها في الكرسي الامامي وكم تمنيت ان اكن بدلاً عنها .. وجلست انا خلفها ..

وبعد السلام .. وبعدما رأيته في احلا صورة له .. كان يرتدي الثوب القطري الابيض .. والغترة الحمراء الجميله .. (كان مسوي ترمبه.. اااااااه ياقلبي يهببببببببببل الله يعين قلبي والله..الله يعينه .. احبه احبه ياناااااس..) بدأت استوعب كلماتي .. مالذي اقوله( ايييييه اعقلي حوروة وبلا خرابيط أي حب أي بطيخ .. بس انا صج احبه .. ) رأيته وهو يحادث مها .. ومها تجيب بكل زعل .. بالتأكيد علمتم من هو .. نعم .. انه محمد ..

محمد: يالله عاد مهوي للحين معصبه؟

مها بزعل : ايه طبعا معصبه وزعلانه بعد .. يعني شفيها بالله لو كتبت لي الاجازة؟ كاهو ناصر كتب لميوس باجر وبعد باجر اجازة يعني يات علي انا؟ .. شحقه ماكتبت مسوي فيها شريف مكه يعني؟ ..كا غلوي غابت بحجة رضوض بايدها وميوس فيها اسهال وانا ليش ماكتبت لي شي والله شنو هاي اه يالقهر

دفعت يدها بقهر الى راسها لتقوم بتعديل الشيله .. ابتسم محمد طيله كلامها واختفت ابتسامته وتحول وجهه الى شبح عندما ذكرت شقيقتي واستوعب الوضع وقال: عيل شخبارج حور .. مدام مهوي زعلانه نكلم الحور ..

رأيته واطلت النظر فيه وفي عينيه الجميله حتى استوعبت وقلت بسرعه وباندفاع : بخير اسأل عن حالك انته شلونك؟

ابتسم لثواني وقال: بخير والله .. الحمدلله على سلامة اختج .. يقولون متكسرة (في قلبه ياعسا دوم تكون متكسرة ومهب صاحيه)

ابتسمت اليه بحب : الله يسلمك ويعافيك ... ايه شوي يداتها للحين مزرقه ..

ابتسم ابتسامه واسعه وكأنه فرح بما يحدث لغلا .. ولكني لم اهتم .. فوجودة معي كان بالنسبه لي اجمل الاوقات .. ولانها احلى الاوقات مرت في ظرف ثواني حتى خرجت من السيارة بتنهيدة طويله والافكار تزاحم علي عن محمد ..

ذهبت الى الداخل وتوجهت الى غرفه غلا لاخبرها ولااعلن لها خبر حبي لــ محمد وكيف اني امــــــــــــــــوت مئه مرة في اليوم بسبب التفكير به .. احبه احبه ..توقفت عند باب الصاله .. ولكنني صدمت بما اسمعه .. ودققت اكثر فالحديث .. حتى ذهبت باكيه الى غرفتي .. وانا افكر هل لغلا يد في مايحدث ام لا؟؟؟ ..



لا غـــــــــــــــلا .. لا ... لن يحدث ذلك .. انــــــــي احبك ِ .. مستحيل .. ماسمعته غيــــــــــر صحيح .. لا لا ..

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

انهرت على سرير اعلن انسحابي ..



انتهي البارت السابع

BENT EL-Q8 04-03-08 03:12 PM

تسلم ايدج دندونة
وشكرا على كلامج الحلو مثلج
ان شاء الله اقره البارت واعلق

Electron 04-03-08 03:52 PM

ما شاء الله الرواية روعة .. سلمت يداك

فراشة الوادي 04-03-08 04:07 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عزيزتي دانة الدوحة..........
أحببت ان اخبرك باني قد بدأت بقرائة قصتك الأولى و قد انهيت الجزء الأول منها
الآن لا أستطيع ان اعلق على الشخصيات لأن رؤيتي لم تضح لهم بعد
عزيزتي... احببت ان اقول لك ان تطرقك لبعض المواضيع كموضوع ذوي الاحتياجات الخاصة و موضوع ابناء الرجل الخليجي من امرأة (أجنبية) يحسب لصالحك

انا على يقين من أن منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء يفخر بانضمام كاتبة موهوية
(ذات سن صغيرة تبشر بمستقبل باهر) مثلك الى القسم فهنيئا للقسم و لأعضائه بك

سأضع تعليقي على الشخصيات بعد انتهائي من قراءة بقية الأجزاء
تحياتي لك :flowers2:

دانة الدوحة 04-03-08 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1256302)
تسلم ايدج دندونة
وشكرا على كلامج الحلو مثلج
ان شاء الله اقره البارت واعلق

الله يسلمج خيتو ..
شكرا .. بس انتي تستاهلين الكلام فعلا
وانا بانتظارج يالغاليه


الف شكر لمرورج


:flowers2:

BENT EL-Q8 05-03-08 03:27 PM

شقولج دندونة
اقولج البارت يينن؟؟
ما اعتقد تعطيه حقه
ولا اقولج انه رائع؟؟
اممممممممم
لا رائع وين والبارت وين
البارت اكثر من رائع
خلاص ماني قايلة شي
لان الكلام مارح يعطيج ولا يعطي البارت حقه
غلا
زين سويتي بالطبيب
صج غبي وثور المفروض يعطيج اجازة السنة كلها
مو 4 ايام
مسكينة ايدج تعورج
ليش ماقلتي حق نصوري يعطيج اجازة
لازم تاذين روحج
وتاذيني معاج
مافهمتي صح؟؟
انا اقولج انا احس بكل شي انتي تحسينه
فلما انكسرت ايدج حسيت جن ايدي انكسرت
ولما تطيبين رح اطيب معاج
حور
انا ابي افهم شي وااحد
شتحبين بمحمد
اوكي يمكن حلو
بس دمه ثقيل وحده سخيف
حتى لما قال عم ولا جد طلعت حيل حيل حيل ثقيلة معاه
صج اني ماسمعتها بس قريتها وحسيت بانها ثقيلة
بس لو قايلها نصوري جان طلعت تيينن معاه
نرجع لج
الكلام الي سمعتيه اعتقد ان غلا قام تقول ان محمد مسكها او شي
وانتي المسكينة انكسرت احلامج وعرفتي انه يحب غلا عباله انتي
او
سمعتيها قام تقول انها اهس الس اكسرت ايدها وانتي حيل رقيقة فبجيتي
والله يستر
نااصر
واااااااااااي
تينن وكلامك يينن وكل شي فيك يينن
يا حظ المرضى الي تداويهم
ويا حظ السستر الي تساعدك وياحظ اختك فيك
ويا حظ زوجتك بالمستقبل فيك
محد يضحكني غيرك
حتى السلام عليكم
معاك غير
مادري احسها حلوة
الله يخليك لاهلك
بليز دانة لا تموتينه
لاني بموت اذا مات
وما اعتقد اني اهون عليج صح؟؟<<قولي صح ولا تقصين ويهي
دلال
مبروك الوظيفة المؤقتة
خلود حدها سخيفة وخري عنها
ترا اهي محترة منج ليش احلا منها
اما رفعة طيوبة قعدي معاها
الفراش ما عجبني وخري عنه
شكله من هذيلي الي يتحرشون بالحلوات نفسج<<امج على غفلة
جلثم
حرااااااااااام
حدها تكسر الخاطر
صج ان امج وابوج الي ماتو
بس البجي مارح يرجعهم
خلاص حبيبتي لا تبجين
وادعيلهم واقري قرآن
صدقيني بترتاحين
نور
مسكينة
مستحملة كل هذا واهي بهالعمر
الله يوفقها
جاسم
مادري ليش احس انه يحب جلثم!!
ابو نور
يعل ايدك الكسر ان شاء الله
تقبلي مروري

ارادة الحياة 05-03-08 10:16 PM

السلام عليكم دانة الدوحة
هسة نبدي التعليق الجدي ؤ

اولا غلا لويش هذا الكره ل محمد بصراحة متسواى عليها خليه اتخف اشوي لان اتوقع راح توكع ومحد يسمي عليها
دان سلملي عليهل وكوليلها حرف الغاء ايجنن
زين لويش هي هل الدرجة متعقدة من شكلها خليها اتحس بقيمة نفسها بعيد عن الشكل لان الانسان اذا خل الشكل مقياس لمحبة الناس اله ابدا مراح يستقر لان مهما كنت شكلك حلو دائما اكو الي احلى من عدك
حور شخصية محبوب ومغرور ومعتدة بنفسها وعده الجمال شي اساسي وما اصور هي اتحب محمد بقدر ما حبت شكل محمد الخارجي

دلال هناك سر لم يكتشف بعد لان شخصية دالة يكتنفها الغموض تنتظرك لتفكي الغموض

جلثم شخصية رائعة من الخارج مهزوزة من الداخل تحتاج الى من يقف الى جانبها ويكون عوننا لها في محنتها الجسدية والنفسية
دانة ما ادري لويش خفت لمن تكلمت عن القضية الي ماسكه جاسم احسها ممكن تتكرر مع الاحداث على الرغم من انني لا اتمنى ذلك

عائلة الام الهندية دانة اريد اسال هل فعلا يعامل ابناء الهندية بهذا السوء لماذا هل لان الهنود يمثلون في دول الخليج طبقة الخدم الفقيرة زين اذا هم هشكل لماذا يقبلون الرجال الخلجين على الزواج بفتاة هندية اذا كان مصيرها ومصير ابنائها هكذا
تمنيت ان تتعمقي اكثر في حياة هذه الاسرة مثل لو ذكرت ضروف زواج امهم من ابيهم بس لكي اعرف كيف يتم مثل هذا الزواج
ختاما تمنياتي لك بالتوفيق والابداع والتالق دائما

دانة الدوحة 06-03-08 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Electron (المشاركة 1256354)
ما شاء الله الرواية روعة .. سلمت يداك

شكرا حبيبتي عيونج الاروع الكترون
الله يسلمج ..

شكرا على المرور والتفاعل
اتمنى ماننحرم من طلتج




:flowers2:

دانة الدوحة 06-03-08 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1256378)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزتي دانة الدوحة..........
اهلا غاليتي فراشه الوادي.......

أحببت ان اخبرك باني قد بدأت بقرائة قصتك الأولى و قد انهيت الجزء الأول منها
الآن لا أستطيع ان اعلق على الشخصيات لأن رؤيتي لم تضح لهم بعد
عزيزتي... احببت ان اقول لك ان تطرقك لبعض المواضيع كموضوع ذوي الاحتياجات الخاصة و موضوع ابناء الرجل الخليجي من امرأة (أجنبية) يحسب لصالحك
شكرا عزيزتي .. من دواعي سروري ان تقرأي لـي وترسم كلامتي صورا في خيالكم!

انا على يقين من أن منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء يفخر بانضمام كاتبة موهوية
وانا على يقين بان هذا المجلس يضم زهورة تلك التي تتطاير بها فراشات الربيع .. وتحتضنكم معها صفا الى صف .. بكل حب وحنان

(ذات سن صغيرة تبشر بمستقبل باهر) مثلك الى القسم فهنيئا للقسم و لأعضائه بك
كلماتك كبيرة وانا ادرك معانيها .. اشكر لك على حسن كلماتك .. شكرا من قلبي ... سعدت بهذه الكلمات راجيه من الله اني استحق ولو جزءاً بسيطاً من تلك الاثر

سأضع تعليقي على الشخصيات بعد انتهائي من قراءة بقية الأجزاء
سـ انتظر مرورك بكامل الشوق

تحياتي لك :flowers2:

زهورنا تتفتح
وتحلق الطيور في الربيع
والفراشات تحوم من زهرة الى اخرى
في بساتين مزخرة بالورود كذا هي انتي كتلك الفراشات .. لا اعلم هل انتي كالفراشات ام كالورود عبيرها يسبق شذاها ..


شكرا عزيزتي
:flowers2:

دانة الدوحة 06-03-08 02:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1258383)
شقولج دندونة
اقولج البارت يينن؟؟
ما اعتقد تعطيه حقه
ولا اقولج انه رائع؟؟
اممممممممم
لا رائع وين والبارت وين
البارت اكثر من رائع
خلاص ماني قايلة شي
لان الكلام مارح يعطيج ولا يعطي البارت حقه
انا الي ايش اقول لج بعد هالكلمات؟؟ والله ماعندي كلمات بعد كلماتج الكبيرة .. مشكورة مشكورة فعلا مشكورة ..
غلا
زين سويتي بالطبيب
صج غبي وثور المفروض يعطيج اجازة السنة كلها
مو 4 ايام
مسكينة ايدج تعورج
ليش ماقلتي حق نصوري يعطيج اجازة
لازم تاذين روحج
وتاذيني معاج
مافهمتي صح؟؟
انا اقولج انا احس بكل شي انتي تحسينه
فلما انكسرت ايدج حسيت جن ايدي انكسرت
ولما تطيبين رح اطيب معاج
هههههههههههه .. شكلكم حبيتوا غلا؟ الي بالمنتدى الثاني هم النص منهم كان يحبها والنص الثاني لاء .. لوول .. شكلها احتلت عقلكم
حور
انا ابي افهم شي وااحد
شتحبين بمحمد
اوكي يمكن حلو
بس دمه ثقيل وحده سخيف
حتى لما قال عم ولا جد طلعت حيل حيل حيل ثقيلة معاه
صج اني ماسمعتها بس قريتها وحسيت بانها ثقيلة
بس لو قايلها نصوري جان طلعت تيينن معاه
نرجع لج
الكلام الي سمعتيه اعتقد ان غلا قام تقول ان محمد مسكها او شي
وانتي المسكينة انكسرت احلامج وعرفتي انه يحب غلا عباله انتي
او
سمعتيها قام تقول انها اهس الس اكسرت ايدها وانتي حيل رقيقة فبجيتي
والله يستر
ممممممممممم حور .. ليش حبت محمد؟؟ رد ارادة صحيح .. خلنا نشوف حور فعلا تحب محمد ولا شكل محمد؟؟!!
نااصر
واااااااااااي
تينن وكلامك يينن وكل شي فيك يينن
يا حظ المرضى الي تداويهم
ويا حظ السستر الي تساعدك وياحظ اختك فيك
ويا حظ زوجتك بالمستقبل فيك
محد يضحكني غيرك
حتى السلام عليكم
معاك غير
مادري احسها حلوة
الله يخليك لاهلك
ههههههههههههههههههههههههه لهالدرجة ناصر مأثر فيكم جذي؟ .. يه ارتفعت معنوياته لوول

بليز دانة لا تموتينه
لاني بموت اذا مات
اسم الله عليج .. يالغاليه كلها شخصيه ماتت ولا بقت ماتغير شي؟!
وما اعتقد اني اهون عليج صح؟؟<<قولي صح ولا تقصين ويهي
افا عليج اكيد ماتهونين .. وعشان خاطرج اقول لج تابعي للنهايه وبتعرفين اذا كان بيموت ولا لاء ؛<طمنتج يعني هههههه

دلال
مبروك الوظيفة المؤقتة
خلود حدها سخيفة وخري عنها
ترا اهي محترة منج ليش احلا منها
اما رفعة طيوبة قعدي معاها
الفراش ما عجبني وخري عنه
شكله من هذيلي الي يتحرشون بالحلوات نفسج<<امج على غفلة
ههههههههه .. حرام مسكين الفراش .. اوكي جوفي الي بيصير هالمرة الجزء بيبدي بدلال
جلثم
حرااااااااااام
حدها تكسر الخاطر
صج ان امج وابوج الي ماتو
بس البجي مارح يرجعهم
خلاص حبيبتي لا تبجين
وادعيلهم واقري قرآن
صدقيني بترتاحين
صح ماراح يرجعهم لكن الواحد لازم يطلع الي بقلبه واذا على اغلى الناس ماصاح على من بيصيح؟؟؟
نور
مسكينة
مستحملة كل هذا واهي بهالعمر
الله يوفقها
اذا على مسكينه فهي مسكينه والله يعينها
جاسم
مادري ليش احس انه يحب جلثم!!
جاسم؟؟؟ تدرين شكانو يقولون عنه بالمنتدى الثاني؟؟ كانو يقولون عنه الرجل الالي ماعنده احساس!

ابو نور
يعل ايدك الكسر ان شاء الله
تقبلي مروري

ياهلا والله بنوتة الكويت
تدرين استانس على ردج احسه طالع من قلب متأثرة شكلج ههههههههه
ممممم الحين وصلنا للجزء الثامن بعد شوي بنزله وباقي يعني اقل من 8 اجزاء ..
كوني متابعه وبتعرفين ايش الي بيصير
شكرا على هذا التألق في الرد




:flowers2:

دانة الدوحة 06-03-08 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 1259109)
السلام عليكم دانة الدوحة
وعليكم السلام والرحمة ياهلا بـ ارادة او ابله ارادة
هسة نبدي التعليق الجدي ؤ
ايوه .. يالله نقراه

اولا غلا لويش هذا الكره ل محمد بصراحة متسواى عليها خليه اتخف اشوي لان اتوقع راح توكع ومحد يسمي عليها
يمكن .. بس مااتوقع .. لان محمد ماينبلع بالنسبه لها وهو بعد بالنسبه له هي امر شي بحياته

دان سلملي عليهل وكوليلها حرف الغاء ايجنن
ههههههههههه الله يسلمج .. ايوه هي عندها لدغه خفيفه بالراء .. مشان جذي ماتعرف تقول راء عدل يعني فغنساويه لوول

زين لويش هي هل الدرجة متعقدة من شكلها خليها اتحس بقيمة نفسها بعيد عن الشكل لان الانسان اذا خل الشكل مقياس لمحبة الناس اله ابدا مراح يستقر لان مهما كنت شكلك حلو دائما اكو الي احلى من عدك
المراهقات اذا فقدو الثقه بانفسهم تلاقينهم حتى شكلهم مايحبون يشوفونة فكيف لو الي حولها يقول لها خواتج كلهم احلى عنج .. معقوله انتي اختهم؟ .. اكيد بتحس بنقص في شكلها الخارجي ...


حور شخصية محبوب ومغرور ومعتدة بنفسها وعده الجمال شي اساسي وما اصور هي اتحب محمد بقدر ما حبت شكل محمد الخارجي
اجابه نموذجيه<قاعدين بامتحان هههههههه بس فعلا ابله ارادة عرفتي تحللين شخصيتها

دلال هناك سر لم يكتشف بعد لان شخصية دالة يكتنفها الغموض تنتظرك لتفكي الغموض
سنرى هل ستحل تلك الغموض المبهمه ام ....؟@

جلثم شخصية رائعة من الخارج مهزوزة من الداخل تحتاج الى من يقف الى جانبها ويكون عوننا لها في محنتها الجسدية والنفسية
اتعلمين ايتها العزيزة بأن جلثم هي اول شخص اشتقت اليه من قصتي السابقه .. لااعلم لم ولكنها محببه الى قلبي

دانة ما ادري لويش خفت لمن تكلمت عن القضية الي ماسكه جاسم احسها ممكن تتكرر مع الاحداث على الرغم من انني لا اتمنى ذلك
مممممممممممممممممممممممممممممم ... لاتعليق

عائلة الام الهندية دانة اريد اسال هل فعلا يعامل ابناء الهندية بهذا السوء لماذا هل لان الهنود يمثلون في دول الخليج طبقة الخدم الفقيرة زين اذا هم هشكل لماذا يقبلون الرجال الخلجين على الزواج بفتاة هندية اذا كان مصيرها ومصير ابنائها هكذا
ليس الكل من يتعامل معهن كذلك انظري الى صديقاتها انهن لايرونها ابنة الهنديه .. وانما طبقات كبيرة وكثيرة في المجتمع تحتقر هؤلاء لماذا؟ لانهم ابناء الهنديه.. ولكن اليسو بشر؟ .. نعم ولكنهم ابناء هنود!!
تمنيت ان تتعمقي اكثر في حياة هذه الاسرة مثل لو ذكرت ضروف زواج امهم من ابيهم بس لكي اعرف كيف يتم مثل هذا الزواج
رحلات الغوص سابقا كانت كفيله بأن تربط التجار بـ ابناء من تلك الدوله التي يجلسون بها اكثر من سنين .. لذلك تم عقد نكاحهم .. ولكن التعمق سيكون في شخصيه نور ولربما في معاناتها

ختاما تمنياتي لك بالتوفيق والابداع والتالق دائما
شكرا ايتها العزيزة المتألقه كلماتي لاتوفيك

مشكورة ابله ارادة ع الرد الحلـــــــــو
واسعدتني طلتج
اتمنى ماتحرمينا هذا المرور العطر



لاعدمناج
:flowers2:

دانة الدوحة 06-03-08 02:34 PM

ملاحظة: ساعات يجف القلم مع ان الافكار براسي تزاحم بعضها الا ان القلم يأبى بان يحرك ساكن .. لذلك انا اسفه لان الجزء مب طويل وايد يعني مكون من 17 صفحة لا اكثر



:: الجزء الثامن ::

"دلال"

(اوففففففف ياربي مالحقت اداوم بالجريدة .. وهالمصعب عور لي راسي .. من اول مادخلت لي اليوم وهو كل يوم مرتز لي هني ع المكتب .. ياربي انا شسويت بحياتي؟ )
اه استبيحكم عذراً .. اعلم انكم الى الان لم تفهمو مالذي اقصد ولكن مصعب من احد الموظفين في الجريدة ومن الشباب الطائش .. القسم الذي اعمل به جميعهن متنقبات لذلك لا يرى من وجههن الا عيونهن والبعض منهن يضع اجمل الاالوان الفنيه على اعينهن ببراعه.. ولكن المكتب يحوي ثلاث مكاتب فقط مكتبي ومكتب رفعه ومكتب خلود ..

مصعب: صبــــــاح الخـــــير ..

اجبت بخفوت: صباح النور ..

رأيت مكتب رفعه فارغ .. وخلود لم تداوم الى الان .. مالعمل؟ ابتسم عندما لاحظ انظاري المشتته على المكاتب .. جلس على احدى الكراسي وقال : شخبــارج؟ .. مممم وينج امس مايتي الجريدة؟ ..

رأيته بقهر ..(شيبي هذا بالضبط؟) : كنت تعبانه

قال بتفاجأ : سلامات سلاامات ... عسى ماشر؟ شفيج .. توة مانورت الجريدة ..

رأيته بحده لكي يخجل ولكن احاكي من؟ .. رأني وابتسم: شكان فيج؟

رأيته بغضب: خير اخ مصعب في شيء؟ تبغي شيء هني؟

ابتسم بوسعه وقال بصوت منخفض قليللا ولكنني سمعته: ياحلات اسمي من حلجج الحلو (اعلى صوته) لا خير .. بس ياي اسأل عن التقارير الي كتبتوها .. بغيت يعني اخذ معلومة ..

لم يكمل حديثه لان المدير وصـــل . ورأني بحده .. خجلت وانزلت انظاري .. وقال بغضب: شتسوي مصعب هني؟

وقف مصعب وقال بتوتر: لا ولاشي طال عمرك بس دلال ا ا اقصد اخت دلال .. احتاجتني لـ بعض امور الطابعه لانها ماتعرف شلون يحطون حبر فيها وانا كنت مار من هني وحبيت اساعد ..

رأيت مصعب بصدمة .. انه يكذب اقسم اقسم انني لم احتاج الى أي مساعده .. رأيت المدير يراني بغضب .. وشعرت بالتوتر وانزلت انظاري وهزيت رأسي موافقه على كلام مصعب .. ارخى المدير عينيه وقال : طيب .. اخت دلال تقدرين تجيبين تقاريرج ومواضيعج قبل العرض عشان الموافقه ..

هزيت رأسي بطاعه .. وخرج ..

رأيت مصعب بغضب وقلت: لو سمحت لاتتدخل بشي مايعنيك .. ولاتجذب وتتبلى علي! ..

ابتسم مصعب وقال بطريقه لم افهمها وهو يتجاهل ماقلته: ترى انا مكتبي مجابل مكتبكم اذا احتجتي شي انا هناك .. باي ياحـــــلوة ..

شعرت بالضيق .. هذا وهو رابع يوم لي في هذه الجريدة واشعر بالضيق .. شعور كريه .. اتصلت على نوف لـ ارى الامور لديها ...

:الو؟ ...

....: هللا دلال ...

الصوت لم يكن غريب .. ممم .. قلت بتردد: راشد؟

راشد : ايوا هلا ...

اجبت باحراج: وينهي نوف؟

راشد : بالشغل بس اظاهر انها ناسيه تلفونها بسيارتي ..

اجبت بتفهم: اها .. اوكي .. مع السلامة

اغلت الهاتف بسرعه .. وتتردد بداخلي كلمات( نفس الصوت .. ونفس الهمس .. حتى الشكل صار نفسه ... اه .. اه .. ياربي ليش التقيت به .. ياربي ليش راشد .. ليش ياراشد تشبهه ليش ليش؟ ..) انتبهت على نظرات مصعب الثاقبه .. رأيته بغضب وبحده .. مالذي يريدة .. وقفت بحيث اعطي للباب ظهري وهو في مكتبه لكي لا يراني ..حاولت التخفيف من توتر اعصابي لالالالا يجب علي ان اضبط نفسي .. لا استطيع .. يالله .. اهدئي دلال اهدئي..احسست بخمود في مشاعري الثائرة لملمت بشتات نفسي عندما جمعت التقارير والمواضيع .. وتوجهت نحو مكتب المدير (وفي نفس الوقت رئيس التحرير) استأذنت السيكرتير واخبرني بان المدير بانتظاري .. وقفت عند الباب سميت بالرحمن وهممت بالدخول واصطدمت بـ المدير تراجعت الى الخلف خطوتين ..

قال باحراج بالغ: اسف .. تفضلي ..

انزاح من امام الباب .. ودخلت الى مكتبه البرتقالي الفخـــــم .. اخبر السكرتير باحضار بعض رسائل البريد المستعجله .. لذلك خرج ..

شعرت بالخجل .. والتوتر .. و و و مزيج من المشاعر صاحبتني حتى انني شعرت بألم في معدتي .. وبدأت اعرض عليه مجموعه من المواضيع لم يكن مهتم بشكل كبير .. كان يومأ لي وانا اخبره عن المواضيع .. لم يكن لبقاً عندما كنت اتحدث عن موضوع التدخين اخذ الهاتف وهاتف السكرتير .. تصرفه لم يكن لبقاً ولم يكن ذويقاً ..

لم اكمل الباقي لانه اشار الي بأن أأتي في نهايه الدوام ..

خرجت من المكتب وانا احمل بعض المواضيع .. وكدت ان اصطدم بمصعب الذي حاول اصطدامي ولكنني انتبهت في اخر لحظة .. مالذي يريده ؟؟...


^^^^^^^^^^^

"غلا"

(اوففففففففففففففف يعني وقته متى بيشيلون هالجبس عن يدي ياربي الحين شلون بعدل هالشنطه؟ .. ياربي .. هئ هئ .. لو ماكنت متهاوشه ويا حوروة جان ناديتها تيي تسوي شنطتي بس اعرفها نحيسه ومابتسويها لي .. ياربي شسوي؟ ..صح ماقلت لكم حوروة صايرة حساسه بزيادة هاليومين .. حتى انها من اتفه الاسباب تسويها مشكله عشان ماتحاجيني .. ياربي شفيها؟ شسويت لها انا؟؟معقوله زعلانه هي من شي؟؟.) قطع تفكيري رنين هاتفي الخلوي ..

اجبت بغصه: الو؟

..: هلا غلوي شخبارج؟

اجبت بقهر اكبر: مب زينه .. مهوي عاد تعالي بيتنا والله مااقدر اسوي الشنطه .. ولا كيفكم مابتروحون المزرعه ترا ..

مها بسرعه: ويييييييييييه بسم الله علينا بنروح ان شاء الله بنروح يعني ماتبينا نروح بسبتج؟ ليش ياعيوني؟ والله .. انزين بيي مب عشان سواد عيونج بس لان يدج متكسرة وكان خاطري مايي لانج قهرتيني وغبتي 4 ايام ..

اجبت: اولا لون عيوني مب اسود .. ثانياً بتيين غصبن عنج ثالثاً وهو الاهم .. اذا انا ماييت المزرعه محد بيروح للمعلوميه فقط

مها: يالله بتذلنا الحين . جب جب .. يالله فتحي الباب انا تحت ..

جريت على السلم: يايه

رأتني امي وقالت بعصبيه: غلا انتبهي .. عدال عدال شنو جلاب يراكضون وراج جذي تراكضين وتدابجين ع الدري؟

اجبت منحرجة: لالاا بس مهوي يايه

قالت امي بغضب: المهم امشي عدل بروحج جلد على عظامة بعد متكسرة؟ ..

شعرت بالاحراج وغضب ماما مني .. وتوجهت بهدوء الى باب المنزل ..

دخلت مها تبادلنا التحيه

مها بفرحه وتنهيدة طويله: اااااااخ ياربــــــــي فدييييييييت اجازة الربيع واللللله

اكملت عنها: ايه والله مابغت اتيي .. ياااااااااااااااي (صرخت بوناسه) تخيلي مهوي بنروح المزرعه من زماااااااااااااااااااااااااان عنها

مها: أي والله .. جهزتي اغراضج؟

رأيت يدي واجبت: لا وين اقدر اجهز وهاليد متكسرة عندي؟ ..

مها: انزين ليش ماساعدتج حوروة؟ ولا امج؟

اجبت وانا ابعثر انظاري: امي كانت عند الييران .. وحوروة ..(رفعت عيني لها) احم كالعادة انا متهاوشه وياها!

ضحكت مها بخفه: انزين انا بيي بساعدج .. امممم ماقلتي لي شصار وياج بالمستشفى.. ابي التفاصيل مب الموجز نفس العادة ..

اجبت بعدم اهتمام: ولاشي قلت لج من قبل الدكتور عطاني اجازة يوم واحد وانا سويت مناحه عند ابوي لين ماعطاني 4 ايام ..

قالت مها: انزين انا قصدي شلون شكل الدكتور؟؟

تذكرت شكله الجميل واجبت: عادي شكله

قالت مها بقهر: غلوي لاتستهبلين علي قولي لي شلون شكله؟

اجبتها بصدق: مادققت في ويهه شنو جايفتني فاصخه الحيا؟ .. عادي شكله

قالت مها: ماقلنا فصختي الحيا بس حلو؟

اجبت بهدوء: ايه .. عادي

قالت بغضب: غلوي بصفقج

رأيتها بصدمة: شحقه؟

مها بقهر: يعني اقولج حلو تقولين عادي

؟؟؟؟

اجبت: اييييييييييهبل خلاص؟

ابتسمت مها بوسعه: يعني عجباج ولاعجبتيه؟

رأيتها بقهر مالذي تفكر به هذه المجنونة؟ : يالبقره انتي فكرج راح بعيد وايد وايد وايد

مها برومانسيه : تخيلي الحين هو قاعد فمكتبه ومايفكر الا فيج؟

شعرت بخجل فضيع يعتري ملامح وجهي وقلت بقهر وربكه : يالغبييييييه يالبقرة انجبببببي

ضحكت مها بقوة: هههههههههههههههههههههههههههه جوفي ويهج شلون قلب احمر

اجبت بقهر: ماتجوفين الي قاعده تقولينه؟

مها: امشي امشي نروح نجهز لـ المزرعه

اجبت: كلمتي جلثوم؟

مها: لا .. من اربعة ايام ماكلمتها وانتي؟

رأيت الهاتف: قاعدة اتصل لها الحين .. المهم .. روحي فوق عدلي شنطتي وانا بقول للخدامة تيب عصير وكيك

مها: ويييييه شحقه عصير بعد مب غريبه انا؟

اخبرتها لتفهم: مب عشانج .. بس انا خاطري بالكيك وعصير

قالت مها وهي تحاول كتم ضحكتها: وانا اقول غلوي زطيه ..

ضربتها بيداي المجبسه وصرخنا مع بعضنا .. انا تألمت وهي ايضا .. ثم قهقهنا ضاحكين .. نحن هكذا دائما في ضحك هستيري الى حد الجنون ..


^^^^^^^^^

"نــور"

ابتسمت على حالي على الاقل فـ حالي افضل من غيري .. يالهي .. من كان يتوقع ان في لمحه البصر تفقد جلثم ابويها .. فالـ يعينها الرب ..

رأيت ماما وهي تنسج الاقمشه .. مسحت على وجهي ..اليوم سأذهب الى منزل اقصد قصر والدي لكي احادث مشاعل للمرة الاخيرة .. ماما تتوجع الماً كلما زادت ايام ابتعادها .. اليوم ستكمل الـ 17 يوماً من بعد تركها لنا .. كيف سمحت لنفسها فعل ذلك؟ كيف تجرأت .. رأيت امي مرة اخرة .. قبلتها على رأسها .. واستدرت الى الباب .. وخرجت من اسوار منزلنا .. توجهت الى التاكسي .. بعد دقائق معدودة لاحظت سيارة تخرج من منزل والدي .. ورأيت نفس الشاب او الفتاة التي شغلت تفكيري .. يألهي بحق السماء لست افرق هل هذه فتاة ام هذا شاب؟ .. ياترى من هو / هي؟ ... اشعر بالفضول باتجاهه/اتجاهها ..

رأيت بثينه التي اعتدت على وجهها البريء .. ابتسمت اليها بخفوت .. اشارت الي الى احدى المجالس النسائيه .. وكان يختلف عن المجلس الذي ذهبت اليه اول مرة .. على الرغم من الذي فعله بي ابي ذلك اليوم عندما اتيت الى هنا .. الا انني لم ايأس ولن ايأس .. فهذه ماما التي لن اخذلها ابداً .. وهذه اختي مهما حصل ..

جلست بهدوء على احدى المقاعد الشعبيه بشكل جميل والاثاث الاثيري الذي يحمل سمة التراث ..

هدوءاحتل المكان حتى انفتح الباب بقوة انفجعت .. رأيت شاب وسيـم عريض المنكبين يطاول الاعمدة من طوله .. وجهه سمح يحمل جميع انواع الوسامة .. وسمارة الخليجي يجعله اكثر وسامه ..

رأني بحده وقال : انتي يابنت الهنديه شتسوين هني ببيتنا؟ مو كفايه اختج العله؟؟؟؟

رأيته بصدمة .. صدمتي لم تكن لها مثيل .. شعرت بجفاف ريقي .. و و شعرت بالموت .. اهكذا بابا ربى ابناءة على استقبال الضيوف؟ .. اهكذا ابناء بابا أي اخوتي يعاملون الضيوف؟ ..

الصدمة الجمت لساني من الحديث .. تكتف هو بالمقابل واكمل بسخريه : هههه امج ماكفاها طرشت اختج الملسونه؟ ولا ماكفوها الطراقات الي ياتها؟ .. اوه يامسكينه نسيت انها متعودة على هالشي .. وهالطراقات ماتأثر فيها ولا فيكم؟ (راني بغضب عارم) والحين تفضلي يا ..(سكت قليلاً لربما لانه لم يعلم ماهو اسمي). وطلعي من بيتنا!

رأيته بغضب هذه المرة واجبت بخفوت: بنت الهنديه مب من مستواها تكلم ناس مايقيمون الكلام الي يدور ببالهم ..

وقفت وتوجهت لباب المنزل لاخرج ولكن عصرتني مسكت يديه القويه وقال وهو يجر يداي: شقصدج؟ .. اوووه فهمت .. طبعا مستواج مب من مستوى اسيادج وسادة راسج وتاجه ..(نظر الى ملابسي وشكلي بنظرات مقرفه )

لطمته بقوة على وجهه والدموع تتجمع في عيني بشده: أي نعم ابوي ماعلمنا ع الدلال الي عشتو فيه يالمدلل .. يمكن هالكف يألمك .. اوووه (قلت بسخريه تشابه سخريته) لاتجيك حمى ولا مرض من هالكف؟ ياحرام مو متعود .. يالمدلل .. (اكملت وانا ارى الصدمة لازالت مرسومة على وجهه) روح عند الماما تمسح عليهم وتسوي لك كمادات يمكن تفيد لمثل حالتك ..


خرجت بسرعه وكأنني طائر انحرم من حريته وها هو يأخذها من جديد .. لربما كنت خائفه


^^^^^^^^^^^^


"جلثــــم"

دغدغ نسيم الصباح البارد اطراف وجنتاي .. رأيت الوان الفجر التي تختلط مع الوان الشمس الحمراء والصفراء والتي تحمل في باقتها اللون البرتقالي .. اختلطت مع الوان الفجر الهادئه التي تحمل اللون السماوي الفاتح مع لطشات اللون الكحلي الذي يجر معه بنفسجه السماء في ذلك الوقت .. بدأت الوان الشروق تغزو الفجر بكل شراسه وبعد حربها انتصرت الشمس في كل مرة على هذه السماء واطلت باشراقتها ولكن هذه المرة كانت الشمس خجوله .. وتختبأ خلف غيوم السماء الرماديه بكل خجل لتبعث اشعه باهته وغير مؤذيه .. ابتسمت حينها لانني تذكرت بابا ..

سمعت صوت ادهشني : شتسوين هني من الفير؟

رأيته بصدمة: جاسم؟

ابتسم هو في المقابل وبعض قطرات العرق تصب من جبهته وبدلته الرياضيه تحتضن صدرة وبانطلونه الطويل يحاوط رجليه .. وقال: ايوه جاسم شفيج اخترعتي؟ ..

رأيته بهدوء واخفضت نظري: لا ما.. ماخفت .. بس ماتوقعت حد قايم هالحزة ..

اعدت انظاري الى السماء ولم ارى تعابير وجهه .. طال السكوت
والهدوء مخيم على اجواء الدوحة في هذا الوقت

القيت نظرة على مكانه ولكنني لم اراه .. لربما ذهب الى غرفته ليستحم ..
هذه المرة الاولى التي اعلم فيها ان جاسم يذهب لـ الرياضه .. عشت هنا في منزل عمي لربما حوالي ال 19 يوماً .. ولم الاحظ خروجه من الفجر على الرغم من استيقاظي لصلاة الفجر وخروجي الى هنا دائماً .. لم اره ولا مرة واحدة يخرج في هذا الوقت .. شيء غريب ..

امسكت بـ الكرسي المتحرك وبضغطة خفيفه تحرك الكرسي بمساعده يداي .. توجهت الى المصعد .. والتقيت بـ جاسم الذي يبدو وانه استحم .. كان يرتدي ثوب للمنزل ذو اللون الكركمي

قطع سكون الفجر صوته الرجولي: بترقدين؟

اجبت بملل: لا .. ماارقد بعد الفير بس بقعد بالدار .. بروحي متملله ..

ابتسم الي .. وهذه المرة الاولى التي الاحظ ابتسامته .. اتوقع بأنه لا يعرف للابتسامة طريق .. ولكنه ابتسم .. انها معجزة .. :عيل قعدي وياي .. انا بعد متملل ..

رأيته بصدمة: انا؟ ..

شعرت بالخوف انا وجاسم .. لوحدنا .. لا مستحيل .. انا اكاد اموت خوفاًُ عندما اراه مع الجميع كيف بي وهو معي لوحدي ..

قال بهدوء: ايه انتي .. امممم شرايج نسوي ريوق بدل الملل؟؟

رأيته بصدمة اهذا جاسم؟ لا لااتوقع لربما هذا شبيه له .. ولكن يالله الشبه متقارب بينهما الى حد الجنون .. ولكن يستحيل ان يكون هذا جاسم .. ابن عمي .. لالالا .. مستحيل .. لا يمكنني التصديق ..بقيت صامته .. انني لازلت تحت تأثير الصدمة لايمكن بأن يكون هذا جاسم

جاسم : السكوت علامة الرضا .. ولا؟

اوافق؟ .. لالالا يستحسل .. ولكن مالذي سافعله في غرفتي؟ دائما ارسم نفق بدون نهايه .. بدون نور .. سواد مرييع .. ظلمة باهته .. سكون فضيع .. اصوات خائفه .. حسنا مالذي ساخسرة ان وافقت؟ .. : امممممم .... اوكي ..

ابتسم قليلا .. ثم استعدينا لعمل الفطور .. كان فطور شقي ولكن جميل .. ابتسمت عندما قال : اكسر البيض على طول واحطه ولا شنو؟ ..

حاولت اخفاء بسمتي: اول شي غسل الطابي بعدين

قال جاسم ببراءة: مغسول

اجبت: امس غاسلينه غسله الحين ولا مافي بيض

قال بتسلط: يعني انتي الي بتسوين البيض انا مايخصني بشغلات الحريم ماعرف شي تراني .. خافج (فاشل) انا بالطبخ

ضحكت بهدوء وقلت: انا بسويه بس ياويلك ان قلت مب حلو

دخل خليفه وهو يغالب النعاس ورأنا بصدمة: انتو شتسون بروحكم هني ها؟ اعترفو ..


ارتبكت.. وتوترت.. رأيت جاسم الذي يبتسم بهدوء الى خليفه واجبت ببراءة: نسوي بيض!

ضحك كل من خليفه وجاسم على طريقتي في التبرير وضحكت معهم .. وبدأنا باعداد الفطور ..

لم يخلو فطورنا من الضحك والمزح بسبب خليفه الذي لايترك المزح ابداً .. وكان لبعض الاحاديث شكل جاد بسبب جاسم .. وفلفسي ايضا بسبب وجودي ... ههههههه

^^^^^^^^^^^

" حــور"

افكار غريبه
من عالم غريب
تحتويها اغصان من الاشجار
واشواك الورود تبعثر الطريق
هاهنا بدأت
ومن هنا انتهت
بدأت باغصان العنب المتحنيه مع بعضها
تسحب دوامه العنب الاخضر
لتأخذك لعالم مغاير
وتصطحب من احببت
وانا من احبت وانت من احببت
ولكن
كانت المسأله تحتاج الى تكتيك
الى تفكير
وذهب التفكير بلاعقل
وتناثرت الاوراق بلا اشجار
وتداخلت غصون الشجر بلا اشعار
وانتهت ببعثرة من خلف الاحجار
كم هي قاسيه؟ ..
كم عانيت؟ ..
احببت الورود فابتعتها لي شذى
ولكني لم احترس منها
فهي ورود غير مؤذيه
لكن طريقها مليء بالصعوبات
واجهته .. احببته .. تعديته ..وتركته
ولكني وقعت من اعلى مكان
لازاحم طيور السماء
وارقص مع نسمات الهواء
واجيد احلى الاغنيات
اليك ..
اليك فقط ..وسعت كل المصائب
وبك احتميت عن كل النوائب
فلما تركتني اعاني؟
لم تركتني وحيدة
وتركتني وتركتني
وتركتني
والان تهت بين اغصان حبك
واصبحت نكرة بين اوراق الحانك
وتعثرت من اعلى وردك
لاشرب كأس سمك
ولم يكن ياحبيبي سمك الا عسل
وبغضك(غضبك) الا لحظة غزل
تعثرت في اخر الطريق
في سواد مريع
وانتهت القصه عند تعثري بشوك حبك
وسقطت من اعلى في قلبك
وانغمست في نبضات جنونك
وعدت من نقطه البدايه عند شوك ورودك المؤذيه
واصبحت قطرات دمي تلهث بحبك
وها انا من افكار غريبه
تسيطر على مشاعري من جديد
لقد عدت ولكن بدون مشاعرك
اصبحت متحررة
بلا قيود
وبلا حنين او ماضي ... لكي لا تـــعود ..

(ملاحظة هالخاطرة من تأليفي ان شاء الله تتقبلونها.. احم طبعا هالخاطرة قديمة لوول)

رأت حور خربشاتها وبدأت تخفسها وتكرفسها من جديد ..قطعتها ومزقتها وتناثرت اوراقها مع مهب الرياح وبدأت تصرخ وتبكي ... تعلم مالذي حل بها .. تعلم الكثير والكثير .. لـــــــــِـم غلا لـِـم ؟؟... كم اكرهك؟ .. كم ابغضك ..

بدأت اصرخ بجنون وابكي: اكرررررررررررررهج اكرهج دمرتيني .. اكرهج .. اكرهج .. اكرهج ( بعد تردد هذه الكلمة تزداد نيران قلبها حرقاً .. وتبدأ تبكي من جديد ومع كل اكرهج يزداد انينها وصوتها)

التمت على نفسها وبدأت تأن انين يقطع احشاء الفؤاد ؟.. وتبكي وترى شعرها القصير يحاوط وجنتاها وتصرخ ببكاء : ليش غلا؟ .. شسويت لج انا؟ .. ليش ليش ليش؟ .. اكرهج .. اكرهج ..

وبعد بكائها الجنوني ..

هدئت .. ودموعها جفت .. وسيل الدموع توقف .. اتجهت الى التواليت وقامت بغسل وجهها ..
رأيت عيني الحمراويتين .. واجتمعت بهما الدموع من جديد ماان ارتسم في خيالي ماسمعته .. ولكني ابيت ان ابكي من جديد ..

جلست على اطراف الباب وتركزت انظاري على دميه شقراء ذات عينين زرقاويتين .. تذكرت غلا .. هي شقيقتي التي احبها كثيراً .. لم هذا التغير الكبير الذي حصل في مشاعري باتجاهها .. لربما بسببها .. وبسبب اعمالها .. غلا كم امقتك !

سمعت صوتها الرقيق وهي تخبط على الباب: حوااااااري يالله بنروح الحين المزرعه ماما وبابا ودلول يجهزون بالمطبخ ايبي شنطتج وتـ....

صرخت بقوة اقاطع حديثها: يايه .. اوفففففف

ارتديت عبائتي وغطاء الرأس (الشيله) وامسكت بحقيبتي .. خرجت رأيت غلا ترى الباب مصدومة من جفائي .. واسلوبي الجاف .. تركتها لوحدها وتوجهت الى الاسفل .. انتظرتهم بالسيارة لكي يعودو ونذهب ..

رن هاتف دلال وكان المتصل " محمد" قاومت يداي لكي لا اجيب .. ولكن لم استطع اجبت بخفوت ..:الو ؟ ..

اتاني صوته الرجولي الضخم: هلا .. حور؟

اجبت بخفوت ..:ايوه ..

صدمت كيف عرف بأنني من اجبت؟ .. لا محمد .. لاتقسى علي .. انت من احب الخلائق على قلبي بع اخوتي .. وبعد قسوة غلا لا احتمل المزيد .. لا احتمل ..

افرطت دمعه وحيدة من عيني ولكن سرعان ماقمت بمسحها وسحقها من على الوجود .. لم انتبه لما يقوله ولكن اجبت: احنا طالعين الحين من البيت ..بنمر على بيتكم على حسب اتفاق ابوي ... باي ...

اغلقت الهاتف سرعه لكي لااسمع صوته الذي يثيرني .. احبــــــه .. احبـــــــه .. لا استطيع توقيف قلبي عن حبه ... الا بطريقه واحد .. ان انزع قلبي وهذا الذي لا استطيع فعله .. محمد .. احبك ..


^^^^^^^^^^^^^

"عبدالله"

اعلم بأنني شخص غريب بالنسبه لكم ..لكن الظروف سترغمكم على تحملي .. كنت متكأ على سريري ابحث عن النوم بين غطاء السرير اغمض عيني لاغوص في افكاري واتوه .. واعود وافتح عيناي وانظر الى الفراغ .. اتذكر مجريات اليوم .. تنهدت بملل فضيع واتجهت نحو مكتبي سمعت اطراف حديث مبعثر .. من في الخارج؟ ..

اتجهت الى الباب ورأيت مجلس النساء تذكرت ماجرى بيني وبين نور شقيقتي من والدي .. اااه .. كم امقتهم .. كم اكرههم .. وتذكرت ايضا مجادلتي مع بثينه .. لا اعلم لم تحبهم بثينه .. اذكر ان ماما رمت شقيقة مشاعل بكل قسوة خارج المنزل لا انكر باني شعرت باتجاهها بالشفقه ولكن لا .. رأيت مشاعل تتحدث في الهاتف بصوت منخفض .. شعرت بثوران الشياطين امام عيني .. وامسكت بمرفقها بقوة وسحبتها بقوة وصرخت بصوت عال: تحاجين من نصايف اللياالي ها؟؟؟؟؟

رأيت وجهها الذي شحب بشكل كبير وابيضت شفاتها الحمراء .. وملامحها القاسيه بدأت تميل الى الرعب والصدمة .. جررتها بقوة اكثر: قولي من كنتي تحاجين

بكت من الصدمة ولم تنطق باي حرف وددت قتلها .. ولكن مااوقفني هو وجود ابي

منصور: عبــــــــــــــــدالله هد اختك ..شفيك؟

رأيته بحقد وكره شديد: رب بنتك عدل تحاجي ريايل انصاف الليالي

تركته بصدمته وتوجهت الى غرفتي واستلقيت على سريري براحة وانا اسمع ضجيج بكاء مشاعل وصرخات ابي ..

وخلدت في نوم مريــــــــــــــــــــــح




انتهى

BENT EL-Q8 06-03-08 02:55 PM

في بارت وانا اول وحدة ارد
تسلم ايدج دندونة اقراه واعلق

ارادة الحياة 06-03-08 05:50 PM

السلام عليكم دانة
انالن اكون من المطالبين باجزاء طويلة لان بالنسبة الي اهم شي دراستج وبعد ذلك القصة
كان الجزء هادء وجميل ويكتنف الغموض سطوره بقت الكثير من لامور معلقة مثلا
نفس الصوت .. ونفس الهمس .. حتى الشكل صار نفسه ... اه .. اه .. ياربي ليش التقيت به .. ياربي ليش راشد .. ليش ياراشد تشبهه ليش ليش؟
من هو هذا الشخص الذي يبدو انه يعني الكثير بالنسبة لدلال هل سوف نراه في الجزء القادم ام ان ضهوره لم يحن لحد الان ام انه ماضي لن يظهر ابد الاكذكرى تذكر بين السطور الى ذلك الحين ننتظرك

بدأت اصرخ بجنون وابكي: اكرررررررررررررهج اكرهج دمرتيني .. اكرهج .. اكرهج .. اكرهج ( بعد تردد هذه الكلمة تزداد نيران قلبها حرقاً .. وتبدأ تبكي من جديد ومع كل اكرهج يزداد انينها وصوتها)
مالذي حدث بين الاختين ليولد مثل هذا الكره وهل محمد له علاقة بالموضوع وهل هو خلاف حقيقي بين اختين ام توهم اصيبت به احداهما فضلمت به اختها ايضا انتظر لكي يحل هذا الغز

دان لقد اثرت اعجابي في مقدمة الجزء عندما ذكرت

القسم الذي اعمل به جميعهن متنقبات لذلك لا يرى من وجههن الا عيونهن والبعض منهن يضع اجمل الاالوان الفنيه على اعينهن ببراعه.. و
تدرين هذه الحالة موجودة في العراق ايضا تدرين الفتاة المنقبة التي تجيد تزين عينيها تجذب اكثر من المرتدية حجاب عادي ولكن دون زينة بصراحة مرة رئيت احدى الفتيات لقد جذبتني عينيها من النقاب بشكل حتى رددت بيبي وبين نفسي اني مرة وهشكل عجبتني لعد الرجال شيسون على العموم الله يهديهم

نور مسكينة هاي النور اي اب قاسي هذا الاب الذي يمنع الخيره عن ابناءه اتمنى ان يصحو على نفسه واي اخ هذا الذي ينهال على اخته بالضرب لا لذنب ارتكبته فقط لانها ابنة الهندية نا سيا ان النسب يعود للاب واني اسم الام يكون مهمش اذا فلتتباها ابنة الهندية لانها حالة غريبة وفريدة في مجتمعنا لانهم اعترفو بالنسب العائد لام وليس للاب الله يهدي الجميع وينير العقول

جلثم
لم ترحيني ابدا بهذا التطور في العلاقة بينها وبين ابناء عمها لا ادري لماذا انا خائفة عليها انتظرك لكي تبددي خوفي

ختاما ماذا سوف يحصل في المزرعة واي التطورات وسوف يحمل الجزء القادم يشوق كبير ننتظرك وشكرا

BENT EL-Q8 07-03-08 11:10 AM

مثل ما قتلج مارح امدحج ولا امدح البارت
لان البارت يمدح نفسه بنفسه
اما انتي فاسلوبج اهو الي يمدحج
غلا
فديت الي يستحون
مسكينة ما تقدر تسوي جنطتها
جان ناديتيني وانا اسويلج ياها
جاسم
لا ما اصدق
انا بحلم ولا بعلم
غلوي قرصيني عشان اذا كنت بحلم اصحى منه<<تدرين ليش قلت حق غلا تقرصني لان كل شي فيها حلو حتى قرصتها
لا انا بعلم
بس يمكن دايخة شوي
جاسم يضحك
زين في تطور شوي
قمنا نضحك عقبال ما تصير مثل ناصر
صج انك ما رح توصله بس قلده شوي
جلثم
شكلها بدت تتاقلم مع الوضع
الله يوفقها
نور
عجبني تصرفها وكلامها مع عبد الله لو انا مكانه-اسم الله علي- جان حسيت روحي صغير حيل جدام كلامها
ما عليج منه انتي احسن منه بواايد والدليل كلامج الي يدل على وحدة كبيرة مو وحدة ليلحين ما كملت 18 سنة وجذي
الله يخليج لامج
عبد الله
عبالي انه اهو مدير دلال بالجريدة
حقير حدك
ترا هاذي اختك من لحمك ودمك
بس ما استغرب اي شي منك
لانك ولد منصور
حور
اموت واعرف شنو الي سمعته وخلاها تزعل من غلا
اتوقع شي يخص بمحمد بس شنو؟؟
راسي بينفجر من التفكير
ناصر
ولهت عليه وينه؟؟
ليش ما جفته بهالبارت مريض؟؟ فيه شي؟؟ اخاف موتيه وما سمعتي كلامي
والله يويلج
والبارت الياي بقره اسمه غصب
مالي شغل اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
دلال
اتوقع ان راشد اخو عبد الله
لانها قالت انه يشبهه او صديقه او يصيرله
تقبلي مروري

دانة الدوحة 07-03-08 02:26 PM

بنت الكويت .. ارادة .. بنت الكويت


ردودكم اتيييييييييينن نفسكم شكرا لمروركم وبنزل الحين جزء لاني احتمال ماانزله بكرا عشان جذي بنزله اليوم



قراءة ممتعه واتمنى ماتتمللون قربنا للنهايه

دانة الدوحة 07-03-08 02:29 PM

ارادة سر الزعل بيبين .. بس مب اكيد
بنوتة الكويت ههههههه تطمني جاسم جد ضحك..






وناصر ؟..













































توفى بحادث للاسف ..
































































ههههههههههه اتغشمر .. اقروا الجزء وبتعرفون شصار





"الجزء التاسع"

(غلا)

(بعد ماركبنا السيارة توجهنا لبيت مهوي انزين وحوروة ماادري شفيها معصبه وماتبي تحاجي احد .. ودلول سرحانه .. صراحه مالومها هالجو الي كنا فيه ذكرني بقبل شلون وهي الي عاشته ثلاث سنين ويمكن اربع سنين؟ ااااخ يادلول .. اخ .. المهم يوم وصلنا هناك انا ركبت ويا مهوي وحمود (حمد) ومرينا ميوس وخذيناها الله الهبااال وصل حده خصوصا ان حمود الي يسوق يالبي هههههههههههه وناسه .. )

مها: غلووووووي عطيني كيسه الحب؟

اجبتها: هاج ..

مها بقهر: ياريتني قعدت وياكم ورا

اجبتها بنحاسه: والله محد قالج قعدي جدام ههههههاي ..

المياسه: انزين اشقحي وتعالي ورا

مها: قالولج سوبر مان؟

اجبت: هههههههههه ها مهوي صايرة سوبر مان؟ وبات مان؟ اجوف تطورنا وقمنا نجوف خرابيط اليهال

مها باسلوب كبار السن:ويييييه يابنيتي مادريتي خذيت دورررررة بهالاشيا

حمد: بس بس بس جب انتي واياها (يقصدني ويقصد مهوي)؟؟ واقول انجبو احسن لكم

تجاهلنا ماقاله وقلت: حمود يالدب فتح المسجل

حمد: انزين

(فتح المسجل وكانت على اغنيته المفضله )

قـــــــــولو لهـــــــا تكفـــــون
انــــــــي لها مشتـــــــاق
قـــــــــولـــــــو لها قلبـــــــــــــه
يحـــــــرق بهـــا الاشواق


قطعت الاغنيه بصوتي العالي : ايييييييييه انته ياالبدوي فر الاغنيه بايخه وتلوع الجبد فرها فرها(حمد كان يغني ويا المغني ويمد فالكلمات وتطلع الكلمة غير عن الكلمة ايل يقولها المغني يعني مثلا قولو لها تكفون يخليها جي قــــــــولو لاهـــــا تـ كفــــــــون .. اني لاهــــــا ميـــ شتـاق .. قولــــــــــــو لاهــــــــا قلبااااااااااااااااه .. يحررررررررق بااااااهااااااا الاشووووووواااااااااااااااااااق .. يعني الاغنيه صارت كلش غلط ويا حجيه)

حمد وهو يسوق السيارة بمكر: ليش مب عاجبتج؟

اجبت بتصنع للغضب: أي مب عاجبتني فرها فرها ييعععععع تلوع الجبد ولا صوتك البلبل الي يلعلع .. خربت الاغنيه لعنبو لي سمعاك المغني على طول من اقرب سطح

مهــــا و المياسه :هههههههههههههههههههههههههههه

حمد وهو يعلي على الصوت ويسوق بقوة جنونيه: كيفي عاجبتني طقي راسج بالطوفه.. وصوتي احلى من صوتج مب عاجبج انطمي

واسرع اكثر

صرخنا انا والمياسه ومها: حمووووووووووووووووووووووووووود عداااااااااااااااااااااااااااااااااااال

واكملت بغضب: يالسبال يالعنز والله دوخت راسي .. (لم استطع ان اكمل حديثي لان رأسي ضرب بالشباك صرخت بالم..لانه يسوق بقوة ويحرك السيارة الى اليمين واليسار وانا والمياسه والاغراض تتحاذف علينا) ااااااااااااااااااااح ياالمعفن عدال عدال أي راااااسي هئ هئ

ضحك حمد واكمل سواقته بهبل ..:بعد مرة؟

صرخت بقوة: لالالا توبه توبه والله راسي عورني .. (تحسست مكان الضربه) والله يعور هئ هئ

ضحك حمد وقال للمياسه: ها المياسه افر الاغنيه ولا اخليها؟

احرجت المياسه وقالت: على راحتك

اجبتها بغضب: يالبقرة من مساعه انوبح عشان يغيرها والحين تقولين على راحتك

قال حمد باسلوب مازح: يعني تعترفين انج جلبه وتنوبحين

وضعت حبات من الحب بيدي ورميتها على حمد الذي انهبل بالضحك ..

بعد ساعه ونصف من الضحك والهبال والسوالف .. وصلنا الى ارض المزرعه .. لقد تغيرت كثيــــــراً عن اخر مرة كانت عليه ..


جلسنا ورتبنا بعض الاغراض ونظرا لان يداي مجبستا وشعرت بالم فيهما وشعرت بانني اريد ان انام .. دخلت الى المنزل الذي يوجد بالـمزرعه .. وجلست على اقرب كرسي وتمددت عليه .. وضعت راسي بتعب على الكرسي ..ومن بعدها لم اشعر بشيء؟ ..

^^^^^^^^^^^

"نــــــور"
سلاسه الاحداث التي جرت بالامس لم استطع استيعابها
بكاء مشاعل .. ولقاء ماما بمشاعل .. وجمود مشاعرها .. وتحجر نظراتها .. وشنطة بها ملابس فاخرة جدا لها جلست في غرفتي (غرفتي وغرفتها) وبكل غرور قالت : انا رجعت هني بس عشان ييتج اخر مرة وماحبيت افشلج ..

تمددت على السرير وشكلها يدل على الامتعاض .. لربما تعودت على سريرهم الفخم والناعم اللين

ناظرت بها .. ياترى مالسبب في عودتها؟ .. بالتأكيد لم يكن فقط لذهابي .. بل لربما لشي اكبر .. كنت متلهفه لجلساتنا السابقه .. ولكنها تغيرت . وقررت ان اعاملها كمعاملتها لنا ..

مشاعل بكبر: اوففف السرير مب مريح كلش!

اجبت لاقهرها: كان مريح سنين وسنين .. ولا من رحتي لبيت ابوج صار هالسرير مب مريح ..

رأتني بقهر وعصبيه: اكرررررررررررهج

ابتسمت بمضض في وجهها لربما لانني لم اتوقع هذه الكلمة .. ومن من؟ من مشاعل .. شقيقتي! : يعني من زود حبي لج؟

رمت غطاء السرير بقوة على الارض: انتي على شنو جايفه روحج ها؟؟؟؟؟

رأيتها باستغراب: انا؟ .. انا الي جايفه روحي ولا حظرة جنابج؟؟

مشاعل : طلعي برررررررررررع ولا بنادي لج ابوي

رأيتها باستهزاء: ومن متى ابوي موجود بالبيت ..

مشاعل نظرت الى الباب الذي فُــتح : كا امج يات (ورأتها بحقارة)

نظرت الى ماما التي اخبرتني ان بابا يريدني
يالهي مالذي يريدة؟

بلعت ريقي بصعوبه .. يارب ارحم حالــي والطف بــي يالله ..بدأت احدث نفسي لاخفف من توتري .. مالذي حدث لا اعلم .. لماذا يريدني ابي .. ايضا لا اعلم .. ااه .. بالتأكيد سيضربني .. حسناً جلـدي اعتـاد على الضرب

^^^^^^^^^^^^

"نــاصــر"

(بعد ماوصلنا بساعتين ودخلنا الاغراض .. وطبعا الحريم دشو يسون حمله تنظيف للمزرعه مع ان قايلين للخدامات من قبل ينظفونها لكن العيايز شنسوي فيهم لازم يسون غسل للبيت كامل حتى يتطمنون لووول .. ايه صح نسيت انا الحين شايل كوارتين الماي وقاعد ادخلهم المطبخ .. حمود "محمد" برع يطلع الكوارتين من السايرة وانا ايبهم المطبخ .. اوففف بصراحة تعب .. هذا اخر كارتون حطيته بالمطبخ .. مسحت قطرات العرق الي لامست جبيني .. توجهت للصاله توني بصرخ وبنادي البنات ايون يساعدون .. والله البنات قاعدين يكسرون حب ويطالعون تيلفزيون واحنا الريايل نشتغل .. اخر زمن؟ ... بس جفت وحدة متكورة ع الكرسي وياجمـــــــــالهــا الفاتـن عليها برنوص(لحاف /فراش خفيف) وشيلتها متمايله وكم خصله من شعرها العسلي غامج محاوطة ويهها ببراءة .. شكلهــا يخبــل ويلهـم اكبر الرسامين عشان يثبت ملامح ويهها .. بصراحة استحيت على ويهي .. وطلعت بسرعه من الصاله .. وانا للحين اذكر صورتها .. غمضت عيوني اطرد طيفها وانصدمت بمها الي واقفه تراقبني ودموعها تتلألئ بعينها)

ابتسمت اليها: هلا مها . شخبارج؟؟

مها بصوت مخنوق: بخير .. جفت غلا؟؟

شعرت بالحرج وتصاعد الدم بوجهي: اا... أي ... اقصد .. لا ..اممم .. توني وانا يايب اخر كرتون .. جفت حد نايم بالصاله اتوقع وحدة من بنات عمي ناصر .. بس من ماادري ..!!!
بالفعل لم ادقق كثيراً لاعرف من هي ولكنني اتوقع انها من بنات عمي ناصر لانها تشبه زوجة عمي ناصر قليلاً بالاضافه الى لون شعرها العسلي القاتم

رأتني بصدمة: معقوله ماتدري من؟

رأيتها بصدق: والله ماادري جفت وحدة راقدة تبيني ادقق فيها واتفحص ويها؟ ..

احمرت وجنتاها من حديثي .. وقالت : انزين .. اممم ناصر .. يدتي تبيك وتبي محمد ..

ابتسمت لاحمرار وجنتاها .. ياالهي .. كم احب هذه الفتاه .. سـ اخطبها حينما اتثبت في العمل : اوكي الحين انادي اخوج الدعله وياي

ضحكت بصوت خفيف وقالت: بسرررررررعه يدتي تبيكم بموضوع ضروري

رأيتها بابتسامة جميله: يدتج هذي بعد ماعندها سالفه .. اوففف ضحكت وضحكت معها ..

خرجت الى محمد الذي يتسمع الى اغنيه موجودة في الراديو

"قـــــولـــــــو لهـــــــــــا تكفــــــــــون
انــــــــــــــــي لها مشتــاق
قـــــــــــولو لها قلبـــــــــــــه
يحـــــــــــرق بها الاشـــواق .."

كان هو وحمد يغنونها بطريقه مضحكة كانت على نفس اللحن الموجود عليه ولكن مع تمدد الكلمات بدأت اطبل على السيارة وهم يغنون .. وحمد يحاول الاستهبال ههههههههه ووضع يده على فمة ليزغرط كالحريم : كلللللول

ضحكنا جميعا على استهبال حمد :ههههههههه ايه ياواد ئلبت مصري كده هو؟

حمد: اعمل ايه دنته ئلبت معايه كمان

محمد: بس بس بس صج ماتنعطون ويه (اغلق الراديو والسايرة ايضا واكمل) يالله يالله طلعو برع سيارتي

فتحت عيناي واتسعت: صج ماتستحي على ويهك تطردنا من سيارتك هالكحيانه؟ (كجرة)

رأني محمد باستهزاء: سيارة مرسيدس كحيانه؟ .. عيل الرنج الي وايد كشخة؟

قال الرنج بالعمد لان سيارتي رنج اجبته: محتــــــر انته لان البنات ميتين على سيارتي ومطنشين سيارتك هالسودة

ابتسم محمد وقال: مالت عليك بس .. امش امش بس ..

ضحكنا .. وتذكرت مها .. وابتسمت اكثر .. ولكني تذكرت ماقالته لي: ايه تعال حمود .. يدتي تبينا بموضوع ضروري شنو اهوه ماادري؟ ..

محمد: بل؟ مدام يدتي عيل ابشر لاطلعنا ولادرنا بالمزرعه

حمد: لالالالا انا بخلصكم ان ماهدتكم بعد نص ساعه انا بناديكم ياخي نبي نستانس ونطعس

محمد: اوكي بس ماتروح تقول للبنات انا نبي نروح نعرف حركاتك حمود

ضحك حمد وقال: ياخي حرام عليكم شسولكم البنات؟ احلى شي تسمع صريخهم

محمد: والله مب ناقص اتصمخ بسبتهم

ضحكت على محمد: ياخي انته انسان غريب عجيب .. خلهم مستانسات ومتصروعات

محمد: الله يثبت عقلكم بس .. اقول امشو نروح لليدة ابرك

اجبت بغيرة : ايه ايه لانك حبيب قلبها مابتقول لك شي (رايت حمد) واحنا يالمساكين عيال جيرانها مب جنه بعد احفادها جنه الا انته وبس!

اكمل حمد: أي والله جنه احنا مالنا رب تشغلنا من تجوفنا فاضين وهالدعله(ضحكت على ماقاله وخصوصا باني استخدمت هذا اللفظ لـ محمد امام مها .. تذكرتها .. اه يامها .. احتلتي تفكيري اكمل حمد) تخلي نايم بحضنها ..


اكملنا الحديث ببعض الضحك وسوالف السيارات والمباريات التي ستعرض اليوم ..


^^^^^^^^^^

" جلثـــــــم "

ابتسمت بشوق : وحشتيــــــــــــــــــــــــــني ...

بكيت بشوق كبير اجبتني : انتي اكثر حبيبتي

قلت بعتاب: ليـــش خليتوني؟ ..

قالت لي: ليش انتي مب مرتاحه هني؟

بكيت اكثر : امبلا بس .. بس عندكم غير

قالت بابتسامة جميله: احنا بغيناج اتين هني من زمان

بكيت بمرارة: بس ليش خليتوني

اتاني صدى صوتها وهي تقول: نبي نكون ويا بعض وامسكت بيد بابا .. وذهبا وهما يخطان بهدوء

حاولت الوقوف ولكنني لم استطع .. حاولت وحاولت حتى سقطت على الارض .. وبعدها وقفت بقوة وبدأت اسرع اليهم ولكن بعد كل خطوة تزداد المسافيه بيننا اميال واميــال صرخت باسمهم .. لا تتركوني .. لا تتركوني .. ولكنهم كانو يلتفتون الي ويرونني ويبتسمون وخطواتهم تسرع اكثر ..

تعثرت بحجر كبير وامطرت السماء بشدة

فتحت عيناي وانا اشعر بالمطر .. تنفسي كان سريع .. وصدى اصواتهم تتردد في اذني ..

ولازلت المس المطر .. ولكن فالحقيقه لم يكن ذلك مطر .. كانت عيناي تدمعان .. استغفرت الله .. وتركت رأسي يرتد على الوسادة .. اشتقت اليهم كثيــراً والى سعاد ايضا .. لم ارها منذ ثلاثه ايام .. مابها؟ ..

اتصلت الى سعاد واجبت بلهفه: سعاد تعالي بسرعه بيت عمي .. فديتج بسرعه ..

اغلقت الهاتف .. وتكورت على نفسي

وبدأت ابكي ..

لاااعلم مالذي حدث
ولكنني اشتقت الى وجودهم معي


هنا في المنزل
وفي أي مكان

احبهــــــــــــــــــم


^^^^^^^^^^^^^^

" حــــ م ــــدة "

جلست وانا اناظر موضي باحتقار

موضي من غير طيب نفس: اليوم ياي وهل اجوف؟

رأيتها باستصغار: بيت ابوي وايي بالوقت الي ابغيه

موضي وهي تحتقرني : بس انا بطلع .. وابوج طالع بعد

رأيتها بنصف عين: وين بتروحين تصيعين؟

قالت موضي بغضب:مايخصــــــك احترم نفســك احســن لك ..

رأيتها بمكر: ترى كاشفتج انا لي اكثر من مرة اجوفج تشيلين الغشوة من ورى ابوي ومكياجج ميك اب كامل

رأتني باستهزاء: اوووه تطورنا يا حمود وقمنا نعرف بعد الميك اب وهالحركات

رأيتها بغضب لانها تريد تنبيهي بطريقه غير مباشرة بانني فتاة: موضــــــــــــــــي !

رأتني بطرف عينيها: انا طالعه .. خلي البيت يفضى لج اوه اقصد لك .. بباي

خرجت من المنزل .. وانا لازلت اشعر بالقهر اتجاهها ..
ذهبت الى غرفتي في منزل والدي فاليوم هو يوم والدي .. كم اشتقت الى بدريه .. لم ارها بالامس لانها كانت خارجة للتسوق .. وانا اكره التسوق والاسواق وكل شيــئ .. نظرت الى نفسي في المرأة وهذي المرة اطلت النظر في نفسي .. منذ زمن طويـــــــــــــل .. وطويــــــــــــــل جداً لم ارى نفسي.. واتمعن بشكلي كيف اصبحت وكم تغيرت ملامح وجهي .. منذ كنت طفله ..صغيرة كالفراشه التي تحلق في البساتين .. بارتجاف لامست اطراف وجهي ورأيت عيناي الصغيرتين ورموش عيني الكثيفه كاغصان الاشجار .. وانفي المتوسط وفمـي الصغيــر وبشرتي البيضـاء .. انسابت خصله قصيرة من سعري على عيناي .. كنت سارفعها مثل كل مرة .. ولكن هذه المرة لا اعلم لم وددت لو ارى نفسي مع شعـري .. وبلحظة ضعف مني فككت الربطه وانساب شعري ليلثم وجنتاي ورقبتي .. رأيت وجهي وانصدمت .. تعلمون مامعنى انصدمت؟ بل صعقت .. هذه المرة الاولى منذ سنين طويله مضت وانا لم ارى نفسي هكذا .. كان شكلي جمييييل ... لا اعلم فقد رأيت نفسي بانبهار .. لم ارى نفسي جميله او اقص جميل الى هذا الحد .. ولكن سرعان ماتغيرت ورفعت خصلات شعري وشعرب باجمعه تحت القبعه "الكاب الاحمر" وانا اسمع صوت بابا الذي ينادي على موضي ..

خرجت اليه .. ووضعت له العشـاء .. كان بابا رقيقا في التعامل معي .. وكان يعاتبني لانني لم اخذ بدريه اليه منذ زمن طويل " بدريه تكره ابوي لانه طلق امي وهي صغيرة وايد عشان جذي صارت عندها عقده من تسمع طاري ابوي تنتفض وتصارخ وتصيح .. ههه ومن ماصارت له عقده من الي سواه ابوي ... اااه .. بس خلو الي فالقلب في القلب .. احسن لي .. ولكم .."



^^^^^^^^^^^^^^
" مــ ح ــمد "

كنا نتجول في المزرعه وبعد سباق الخيل الذي كان بيني وبين حمد وناصر واحمد وراشد وبعد انتصار ناصر في السباق .. شعرت بالتعب فتوجهت باتجاة المنزل .. رأيت فتاة قصيرة القامة بالنسبه الي (طولها يتراوح مابين الـ 155 سم الى ال157 سم تقريباً) علمت بانها ليست مها لان مها ذات طول جذاب .. امممم وليست حور ايضا لان حور طويله القامة واطول من مها بقليل .. اذن من هذه؟ .. اتوقع بانها دلال او المياسه او نوف ..او ... الكريهه غلا ..

دخلت بعدها بعدة ثواني وانا ارسم على وجهي ابتسامة جميله كانت حجرة الجلوس خاليه الا من امي الغاليه .. توجهت اليها وجلست بجانبها وقبلت رأسها

رأتني بمكر وابتسمت: هلا بوليدي ياهلا

ابتسمت اليها وشعرت بالارتباك لماذا لم اعلم : هلا فيج يمة؟

ام محمد : يمة حبيبي شفيك؟

رأيتها وهي تراني بمكر .. مالامر؟ .. : ولاشي؟

رفعت احدى حاجبيها: متأكد؟

ابتسمت: ايه .. شفيج يمــه؟؟

اجابتني بابتسامة واسعه جداً : لا ولاشي ياقلبي ..

ذهبت الى المطبخ .. رأيتها باستغراب .. مابها امي؟ ..

دقائق معدودة واسمتعت الى ضحكة رقيقه ناعمة وكأنها اصوات موسيقيه تنبعث من اداه جدا رقيقه .. سمعت الفتاة تحادث التي تضحك: غلوووووووووووووي لبسي شيلتج احتياط

سمعت صوتها الرقيق: توووووووني يايه من برع الجو يهبببببببببببببببببل ولا نسمات الهوى اتينن .. صح ميوس؟

صوت فتاة اخرى ناعم انثوي: ايه صح

مها: انزين يالله امشو بنركب البطابط

سمعت صرخة من احداهن: صبرووووووووووو يالدببه بلبس شيلتي وعباتي وبيي

مها بغضب: ليش فصختيهم؟

الفتاه : حرررررررررررررررررررررررررررررررر البيت حشا قاعدين بدفايه

(ضحكت في نفسي على تعليق هذه الملسونه .. ولكن بعد ان قالت لها مها : غلووي .. غضبت وشعرت بالاشمئزاز اليها الى الان ولسانها طويل جداً .. كم امقتكِ )


شعرت بالضيقه فخرجت مسرع واصطدمت بـ حور .. التي رأتني متفاجئه وعينيها تلمع بالدموع .. تركتني سريعه حتى انني لم اعتذر اليها .. امعقول تألمت بسب جسدي؟ ..


^^^^^^^^^

" مها "

فالمســــــــاء ..


جريت بسرعه الى المنزل لاخبر غلا عن " الدكتور" اسرعت بقوة .. اصطدمت بحمد .. واعتذرت بقوة واسرعت الى غلا التي تحادث المياسه عن " البطابط" الدرجات الناريه التي لم نعثر عليها

غلا: تذكرين يوم ركبنا وطحت انا وشسويت ههههههههههههههههههه

المياسه تكمل بضحكة جميله: هههههههه الله يخسج اتذكر ان الجيران طلعو وهم ميتين خوف من صياحج ذاك اليوم

غلا بقهر: كله من سبة حمود العفن الخايس الزفت اكرهه .. ليش يحذفني من البطبطة وانا توني اتعلم عليها

المياسه تضحك بقوة: بصراحة انتي الي نرفزتيه عيل قاعدة على بطبطته بالغصب وتتهاوشين وياه (محمد)

غلا تضحك وبقهر: والله كيفي ماكان يبي يلعب يعني شمعنى مايعطيني .. زين تسوي فيه يدتي

وقفت عند الباب وتنفست بسرعه: غلوي غلوي

رأتني غلا بصدمة: شفيج؟ مب قلتي بتنزلين تسوين عصير .. يمه شفيج؟ (رأتني بخوف؟)

ابتسمت: الدكتور الدكتووووووور

رأتني بغباء: من؟ أي دكتور؟

تنفست بسرعه وانا امسك بصدري لاهدء من نفسي المتسارع : فـ ـهـ ـد .. الدكـ ـ ـتور .. الدكتور فهد ..

رأتني غلا باستغراب: شفيه هالعله بعد؟ شيابه على بالج؟

ابتسمت بوسعه وانا الاحق انفاسي السريعه وامسكت بيديها بقوة : الدكتور فهد .. هني .. تحت ..

رأتني بصدمة : تحت؟ ... شيسوي هذا هني؟ ..


لم ادعمها تكمل حديثها وسحبتها من يديها .. وجعلتها تجلس امام المرأة والمياسه تناظرنا باستغراب: بسم الله شصاير؟

قلت بعجله للمياسه: بسرعه بسرعه حطي لها كحل وماسكرا وجلوس .. عشان يجوفج الدكتور فهد .. اكيد اخطباج




انتهي البارت

دانة الدوحة 07-03-08 02:35 PM

مكرر..

سوري الغاليات مارديت عليكم متعمدة عشان تقرون الجزء وتلاقون اجاباتكم




عسى يعجبكم
[/COLOR]

BENT EL-Q8 07-03-08 07:26 PM

تسلم يادج يا احلى دانة في العالم
اقراه واعلق
عاادي ولا يهمج
المهم نزلتي بارت
اكيد رح يعجبنا

فراشة الوادي 08-03-08 01:44 AM

صباح الخير دندون

كيفك حبيتي
شوفي انا اليوم جلست على قصتك الين خلصت الجزء التاسع
ونجي اللحين للشخصيات

::غلا::
البنت الوسطى يعني اكيد بتحس في بعض الأحيان ان ابوها و امها بيفضلو البنت الكبيرة او الصغيرة عليها ... لكن هذا ما يعني انهم ما يحبونها و لا يهتمون فيها على طريقتهم
هالغلا مرة دلوعة ومو اقصد الدلع انها كل طلباتها و رغباتها مجابة ... اقصد انها اشبه بالطفلة في جسد انثى و انها مهما كبرت بيظل فيها شي من شقاوة ودلع الأطفال
اذا هي تشوف انها مو جميلة فغيرها يشوفها جميلة من جمال روحها
ضحكتني مرة و هي تمثل الألم عشان تاخذ اجازة من المدرسة
اعتقد ان دورها بيكون اقوى في القادم

::حور::
انا من اول جزء كارهتك
عليك غرور و ثقل دم مو طبيعي يا بنت الحلال
شكلك من اللي يهتمون بالشكل و المظهر اكثر من اهتمامك بالمضمون
واللي قهرني زيادة لما جلستس تقارنين بين حمد و محمد
الآدمي رجع قريب و قابلتي كم مرة بس... خلاص حكمتي عليه انه احسن من اخوه اللي مرتز قدامكم
ايش اللي سمعته عن غلا وقلب كيانها فوق تحت ... ما ادري
وشكلك بيكون لك قصة مع الفارس المغوار (خليفة)

::دلال::
دندون هالبنت حبيتها
احسها عاقلة و هادئة و كمان وراها سر
موقفها من الحادث و نظرتها لراشد (يمكن كانت تحب اخو راشد.....و أتوفى)
رئيس التحرير الل بالجريدة أتوقع انه اخو نور

::مها و المياسة::
علاقتهم مع غلا مرة حلوة
واعتقد انه هالعلاقة تاركة اثر في حور لأنها تحس نفسها بعيدة عنهم
اعتقد مها بيخطبها ناصر و المياسة بيخطبها حمد
في شي ما حبيته في مها
انه تبا تشبك غلا مع اي احد
ردة فعلها لما عرفت ان د. فهد جا المزرعة قهرتني
ايش يعني لو جا ... حكمت على طول انه جاي يخطب وتبا البنت تتعدل << صدق بنات

::جلثم::
هالبنت كاسرة خاطري
لكن ما شاء الله عندها قوة ارادة خلتها تستحمل الاعاقة و كلام الناس ونظرتهم لها
فقدها للأم و الأب مرة مؤلم و خصوصا انهم كانو السند و العون و منبع الحنان لها بمحنتها
صح عمها اخذها في بيته بس مهما كان حنان الأهل ل يمكن يتعوض
يمكن لو أختها معاها أو ان عندها اخ كان الأمر اسهل عليها (اللهم اني لا اسألك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه)

::نور::
صعب مرة انك تتألم و تتعذب في هالدنيا بس لأن امك أجنبية
صعب انك تعيش بفقر و أبوك عنده الخير الكثير بس لأن امك أجنبية
صعب ان تتعامل غير عن أخوانك بس لأن امك أجنبية و ام اخوانك لا
الظلم ظلمات يوم القيامة
واللي يعامل الناس بقسوة و تجبر من غير اي سبب بيجي يوم بيلاقي نفس المعاملة والله يمهل ولا يهمل
و اعتقد ان الأب هو اللي اختار و اتزوج الم برغبته و رضاه و محد ضربه على ايده
تصرف نور مع اختها طبيعي جداً ونابع من حبها و خوها عليها
لكن اعتقد ان مشاعل ماشية بطريق ماراح تغيره الا ان جاتها مصيبة تصحيها من غفلتها
وتعلمها ان الغنى و الترف ما ينفعو من غير رضا الأم و الاهل

::حمدة::
معاملة ابوها لها منذ الصغر غلى اساس انها ولد هي اللي خلتها تسترجل
و اعتقد ان استرجالها ظاهر فقط في تصرفاتها
لكنها ما زالت عالفطرة
لكن ايش علاقتها بالأبطال ... هذا اللي ما اعرفه

::محمد::
يا أخي انا اعرف انه الضباء يكونو هادئين بشوشين عشان ما يخوفو المرضى
لكن انتى ليه كده دايم معصب و تولع بسرعة
وبعدين انت كاره غلا ليه.... لا يكون سارقة حلالك
لكن الحمدالله ان ما عندك السوالف البطالة و بنات و خرابيط
احس انه يبيلك بنت تطيحك و تخليك حبيب و يارب تكون غلا عشان نشوف كيف راح تتعامل مع دلعها <<<<< ياي بتكون وناسة

::حمد و ناصر::
كل واحد منكم عينه على وحدو ويببا يخطبها
الله يتمم عليكم
ترى شخصياتكم حلوة و خدومين
وناصر هذا عليه تقليد مو صاحي

::خليفة::
أكره ما علي الرجال اللي يلعب ببنات الناس ويتفاخر بهالشي
لكن شكلك حبوب و تحب أهلك
بس هاللعب اللين فين حيوصلك ... الله اعلم

::جاسم::
يا ناس صرت اموت عالمحامين اللي يدافعون عن الناس
بس ليه دايم ماخد الدنيا بجدية .. افردها شوية
خليك زي دندون بالضبط

دانة الدوحة ....قصتك مليئة بالموضوعات الإجتماعية التي يطول الحديث عنها


سلمت يمناك :flowers2:


أسفة عالاطالة او اذا نسيت احد من الشخصيا ترى خلصت و جيت طيران عشان ارد

BENT EL-Q8 08-03-08 02:40 PM

ناصر مات بحادث ها
وقف قلبي
وظغطي ارتفع
بعدين قلبي قام يطق بسرعة
وايدي ترجف
وتنفسي زااايد
بس لما قلتي اتغشمر
ارتحت
ورجع قلبي طبيعي
ايدي وقف ارتجافها
وتنفسي صار طبيعي
وتمنيت لو ادش باللاب توب واذبحج
ناصر
فديتك
كل شي فيك حلو
حتى الرنج كنت اكرهها بس لما دريت انها لك حبيتها
رنجك اي لون؟؟
عيل تحب مها ها؟؟
لو تحب غلا احسن
بس مها
لا
توك تقول غلوي حلوة
سيدا تقلب وتروح لمها
مالي شغل يا انا يا غلا
مها لا
غلوي
لا توافقين على الدكتور
لو كان صج خاطبج
ترا ناصر يحبج ويبيج
صج اني كنت ابيه يتزوجني
بس بضحي فيه عشانج
ما اوصيج خليه يكره مها ويحبج
دعمي فيه وخليع يشوفج بالغلط
كل شوي دقي على بيتهم او روحيلهم
عرفتي
دلال
فقدتها بهالبارت
مسكينة شكلها حيل حيل زعلانة
وحيل كانت تحبه
الله يرزقها بوااحد يعوضها عن عبد الله
راشد مثلا بكون نفس عبدالله
جلثم
توني قايلة انج نسيتي ومارح تبجين
خلاص حبيبتي انسي
صج انه صعب
بس البجي مو زين لج
اقري لهم قرآن وادعيلهم ان الله يرحمهم
نور
الله يستر وشنو يبي منها ابوها
ما اتوقع يبي يطقها
مشاعل
سخيفة
اي صح دندون من حرتي نسيت اقولج ان البارت مثلج<<مادري حلوة ولا لا بس انا بالنسبة لي انج احلى من الحلا نفسه والبارت نفسج
تقبلي مروري

دانة الدوحة 09-03-08 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1262749)
تسلم يادج يا احلى دانة في العالم
اقراه واعلق
عاادي ولا يهمج
المهم نزلتي بارت
اكيد رح يعجبنا

الله يسلمج يااحلى بنت بالكويت
شكرا لمرورج العطر

دانة الدوحة 09-03-08 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1264026)
صباح الخير دندون
صباح النور والسرور فروشه

كيفك حبيتي
تمام ياقلبي انتي اخبارج؟

شوفي انا اليوم جلست على قصتك الين خلصت الجزء التاسع
ونجي اللحين للشخصيات
سمعت انج خلصتي القصه كلها مو بس لي الجزء التاسع ههههههه .. مشكورة حبيبتي


::غلا::
البنت الوسطى يعني اكيد بتحس في بعض الأحيان ان ابوها و امها بيفضلو البنت الكبيرة او الصغيرة عليها ... لكن هذا ما يعني انهم ما يحبونها و لا يهتمون فيها على طريقتهم
هالغلا مرة دلوعة ومو اقصد الدلع انها كل طلباتها و رغباتها مجابة ... اقصد انها اشبه بالطفلة في جسد انثى و انها مهما كبرت بيظل فيها شي من شقاوة ودلع الأطفال
اذا هي تشوف انها مو جميلة فغيرها يشوفها جميلة من جمال روحها
ضحكتني مرة و هي تمثل الألم عشان تاخذ اجازة من المدرسة
اعتقد ان دورها بيكون اقوى في القادم
بصراحة انتي 10/10 بهذا التحليل ؟.. بس ايش الي بيصير القادم بيوضح لنا اكثر

::حور::
انا من اول جزء كارهتك
عليك غرور و ثقل دم مو طبيعي يا بنت الحلال
شكلك من اللي يهتمون بالشكل و المظهر اكثر من اهتمامك بالمضمون
واللي قهرني زيادة لما جلستس تقارنين بين حمد و محمد
الآدمي رجع قريب و قابلتي كم مرة بس... خلاص حكمتي عليه انه احسن من اخوه اللي مرتز قدامكم
ايش اللي سمعته عن غلا وقلب كيانها فوق تحت ... ما ادري
وشكلك بيكون لك قصة مع الفارس المغوار (خليفة)
حرااااااااام عليج حور مسكينة لطيفه خفيفه هههههه يمكن يمكن كل شي جايز

::دلال::
دندون هالبنت حبيتها
احسها عاقلة و هادئة و كمان وراها سر
موقفها من الحادث و نظرتها لراشد (يمكن كانت تحب اخو راشد.....و أتوفى)
رئيس التحرير الل بالجريدة أتوقع انه اخو نور
ماشاءالله عليج تحبين تربطين بين الاشياء بس تابعي وبتعرفين اذا صح ولا لاء

::مها و المياسة::
علاقتهم مع غلا مرة حلوة
واعتقد انه هالعلاقة تاركة اثر في حور لأنها تحس نفسها بعيدة عنهم
اعتقد مها بيخطبها ناصر و المياسة بيخطبها حمد
في شي ما حبيته في مها
انه تبا تشبك غلا مع اي احد
ردة فعلها لما عرفت ان د. فهد جا المزرعة قهرتني
ايش يعني لو جا ... حكمت على طول انه جاي يخطب وتبا البنت تتعدل << صدق بنات

ههههههههههههههه عاد تفكير البنات اول ماشافته توقعت خطبها ياترى شبيكون موقف غلا؟

::جلثم::
هالبنت كاسرة خاطري
لكن ما شاء الله عندها قوة ارادة خلتها تستحمل الاعاقة و كلام الناس ونظرتهم لها
فقدها للأم و الأب مرة مؤلم و خصوصا انهم كانو السند و العون و منبع الحنان لها بمحنتها
صح عمها اخذها في بيته بس مهما كان حنان الأهل ل يمكن يتعوض
يمكن لو أختها معاها أو ان عندها اخ كان الأمر اسهل عليها (اللهم اني لا اسألك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه)
الله يبلي ويختبر ..بس احنا نتجاوز هالاختبارات؟؟

::نور::
صعب مرة انك تتألم و تتعذب في هالدنيا بس لأن امك أجنبية
صعب انك تعيش بفقر و أبوك عنده الخير الكثير بس لأن امك أجنبية
صعب ان تتعامل غير عن أخوانك بس لأن امك أجنبية و ام اخوانك لا
الظلم ظلمات يوم القيامة
واللي يعامل الناس بقسوة و تجبر من غير اي سبب بيجي يوم بيلاقي نفس المعاملة والله يمهل ولا يهمل
و اعتقد ان الأب هو اللي اختار و اتزوج الم برغبته و رضاه و محد ضربه على ايده
تصرف نور مع اختها طبيعي جداً ونابع من حبها و خوها عليها
لكن اعتقد ان مشاعل ماشية بطريق ماراح تغيره الا ان جاتها مصيبة تصحيها من غفلتها
وتعلمها ان الغنى و الترف ما ينفعو من غير رضا الأم و الاهل
نور ضحيه المجتمع@

::حمدة::
معاملة ابوها لها منذ الصغر غلى اساس انها ولد هي اللي خلتها تسترجل
و اعتقد ان استرجالها ظاهر فقط في تصرفاتها
لكنها ما زالت عالفطرة
لكن ايش علاقتها بالأبطال ... هذا اللي ما اعرفه
اهي زميله للبنات بالمدرسه .. اصعب شي انج تدفنين انوثج وشخصيتج عشان الغير

::محمد::
يا أخي انا اعرف انه الضباء يكونو هادئين بشوشين عشان ما يخوفو المرضى
لكن انتى ليه كده دايم معصب و تولع بسرعة
وبعدين انت كاره غلا ليه.... لا يكون سارقة حلالك
لكن الحمدالله ان ما عندك السوالف البطالة و بنات و خرابيط
احس انه يبيلك بنت تطيحك و تخليك حبيب و يارب تكون غلا عشان نشوف كيف راح تتعامل مع دلعها <<<<< ياي بتكون وناسة
ههههههههههه محمد هذي الشخصيه احبها انا مااعرف ليش بس لها معزة عندي ههههههههه::حمد و ناصر::
كل واحد منكم عينه على وحدو ويببا يخطبها
الله يتمم عليكم
ترى شخصياتكم حلوة و خدومين
وناصر هذا عليه تقليد مو صاحي

ههههه ناصر بعد له من الطيب نصيب ..

::خليفة::
أكره ما علي الرجال اللي يلعب ببنات الناس ويتفاخر بهالشي
لكن شكلك حبوب و تحب أهلك
بس هاللعب اللين فين حيوصلك ... الله اعلم

ساعات نسمع بـ ينقلب السحر على الساحر يمكن هالشي يصير بـ اهله ويتوب


::جاسم::
يا ناس صرت اموت عالمحامين اللي يدافعون عن الناس
بس ليه دايم ماخد الدنيا بجدية .. افردها شوية
خليك زي دندون بالضبط
هههههههههههههه ياعيني؟؟ .. خلاص نحجزج لخليفه وبنت الكويت لناصر اشرايج ه؟

دانة الدوحة ....قصتك مليئة بالموضوعات الإجتماعية التي يطول الحديث عنها
:friends:

سلمت يمناك :flowers2:

الله يسلمك خيتو .. تسلمين على ردج العجيب
والله مااعرف شلون ارد عليج لكن بجد مشكورة ماقصرتي واسعدتني طلتج

أسفة عالاطالة او اذا نسيت احد من الشخصيا ترى خلصت و جيت طيران عشان ارد

اشكر لج اهتمامج وردج الرائع
ههههههههههههه
تسلمين احرجتي تواضعنا


لاعدمناج

دانة الدوحة 09-03-08 03:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1265083)
ناصر مات بحادث ها
وقف قلبي
وظغطي ارتفع
بعدين قلبي قام يطق بسرعة
وايدي ترجف
وتنفسي زااايد
بس لما قلتي اتغشمر
ارتحت
ههههههههههههههههههههههه الله يعقلج والله توقعت من صجج تتحجين ..
ورجع قلبي طبيعي
ايدي وقف ارتجافها
وتنفسي صار طبيعي
وتمنيت لو ادش باللاب توب واذبحج
لووووووول الحمدلله مايصير تخترقين اللاب ولا جان ذبحتيني
ناصر
فديتك
كل شي فيك حلو
حتى الرنج كنت اكرهها بس لما دريت انها لك حبيتها
رنجك اي لون؟؟
عيل تحب مها ها؟؟
لو تحب غلا احسن
بس مها
لا
توك تقول غلوي حلوة
سيدا تقلب وتروح لمها
مالي شغل يا انا يا غلا
مها لا
هههههههههههه بنوتة اجوفج تنازلتي لغلا؟ شمعنى غلا قمت اغار هههههههههه
غلوي
لا توافقين على الدكتور
لو كان صج خاطبج
ترا ناصر يحبج ويبيج
صج اني كنت ابيه يتزوجني
بس بضحي فيه عشانج
ما اوصيج خليه يكره مها ويحبج
دعمي فيه وخليع يشوفج بالغلط
كل شوي دقي على بيتهم او روحيلهم
عرفتي
ياعيني على حجي البنات ويلومون مها اذا سوت موقف تجمع بين حمد وغلا
دلال
فقدتها بهالبارت
مسكينة شكلها حيل حيل زعلانة
وحيل كانت تحبه
الله يرزقها بوااحد يعوضها عن عبد الله
راشد مثلا بكون نفس عبدالله
يمكن؟ بس تتوقعين الي تحبه عبدالله؟؟

جلثم
توني قايلة انج نسيتي ومارح تبجين
خلاص حبيبتي انسي
صج انه صعب
بس البجي مو زين لج
اقري لهم قرآن وادعيلهم ان الله يرحمهم
الله يرحم موتانا وموتى المسلمين
نور
الله يستر وشنو يبي منها ابوها
ما اتوقع يبي يطقها
توقع بمحله
مشاعل
سخيفة
هههههههههههههه
اي صح دندون من حرتي نسيت اقولج ان البارت مثلج<<مادري حلوة ولا لا بس انا بالنسبة لي انج احلى من الحلا نفسه والبارت نفسج
مشكوووووووووووورة عيوني شهادة اعتز فيها ..
تقبلي مروري

مشكورة يالغاليه على تشجيعج ومرورج العطر
ههههههههه الحلوة عيونج ..
لاعدمناج

دانة الدوحة 09-03-08 03:25 PM

" الجزء العاشر"

"غـــــلا"

كنت جالسه بجانبهم ولم افهم مالذي يريدونه اخذتني المياسه وبدأت تكحل عيناي .. وحينها نشط استيعابي ورفعت يدها من عيني .. حتى انني تألمت قليلا ولكن قلت بعصبيه: ايه مهوي انتي شتقولين؟ .. وخري يدج ميوس ينيتو؟

مها بحماس: شفيج؟ اكيد اكيد مستحيه .. ياخي عادي مو اول مرة تنخطبين .. بس هالمرة خطوبه ويا حب ؟

رأيتها بغضب : مهووووووووي اظاهر مصخنه؟ (رفعت يدي الى جبينها اتحسسه ولكنها ضحكت وقالت بسرعه)

مها: اكيد يننتي هالدكتور .. حتى انه مااستحمل اسبوع زيادة ويا وخطباج

لم استوعب ماتقوله .. الدكتور فهد .. وانا؟ .. والخطوبه؟ .. كيف؟ هو هنا؟ .. من قال له اننا هنا؟ وكيف علم هناك اسئله كثيرة تراودني: انتي شدراج؟

مها بسرعه: ابوج مساعه يوم كنت تحت سمعته يقول لامج جهزو العشـا لان ياينا ضيف ويوم امج اسألته قال لها ان الدكتور الي عالج يدج .. دكتور فهد .. وقعد يخربط عنه وانا يت طيران ابشرج

شعرت بخفقات قلبي المتضاربه .. لربما من الموقف .. ولربما .. لا اعلم! .. بلعت ريقي بصعوبه: وهالزفت شحقه ياي هني؟ ياي يتمنن علينا يعني انه جبس يدي؟ عادي أي دكتور يقدر يسويها وياي متلصق هني عندنا وش له؟

قالت مها بقهر: غلوي بارتكب فيج جريمة

رأيتها باستغراب: ليش؟

رصت على يديها وهي تقول بغضب: اووووووووووه غبيه ..

خرجت من الغرفه بقوة ولطمت الباب ببعضه اوه .. مابها هذه؟ جنت؟ لربما؟

اكملت الحديث مع المياسه .. وبعدها جائت مها هادئه ..

وخرجنا كالسارقات نتسلل الى الخارج .. لان الساعه تعدت ال 12 يعني مابعد منتصف الليل ويحرم علينا الخروج من المنزل .. لم نخرج الى العشاء لانني لم اود ذلك ومها والمياسه ايضا "كنا ماكلين جبس ووجبه ماكدونلز <شراها لنا حمد خخخ مسكين والله متعبينه احنا" خرجنا نحن الثلاث .. اخبرتهم بأنني ساخبر حور ونوف ودلال اجابوني بالايجاب وانهم ينتظرونني عند المسبح .. اتفقنا على ذلك توجهت الى غرفه دلال .. رأيت دلال ونوف نائمتين بسلام .. وحور جالسه ترى المزرعه من شباك الغرفه وملامح الحزن ترتسم بشفافيه على وجهها

تقربت منها وامسكت بكتفها فزعت واجبت بهمس: اششششش بتقومينهم تعالي نروح برع!


رأتني بعينين حزينتين .. ولم تجبني .. وبعدها انزلت راسها ووضعته على كتفي وانسالت دموعها وقالت بصوت مرتجف وخفيف: غللوووي ..

رأيتها بصدمة .. مالذي يبكيها؟ يالهي؟ ... امسكت بها وانا امسح على ظهرها: حواري عدال بيقومون .. البسي عباتج وشيلتج بسرعه واطلعي ..

قالت لي بهمس: مابي

اجبت بغضب: حوروة بلا مصاله ياللــــــــــــه

نظرت الى دلال ونوف لان مع الحماس ارتفع صوتي قليلا .. ولكنهم غارقات في النوم ..

لم تتحرك حور ولكني دفعتها وقلت بتشجيع: بسررعه يالله

وخرجت من الغرفه.. بعد مرور 3 دقائق خرجت حور وهي ترتب شكلها وقالت بغرور : يالله ...

رأيتها وابتسمت .. الحمدلله ان حور رجعت كما كانت .. بصراحة شعرت بالخوف عندما رأيت حالتها العصبيه لم ارها يوما هكذا .. كانت غاضبه مني .. لا اعلم مالسبب .. او لماذا ولكنها لم تحادثني .. الحمدلله ان حور تحادثني الان ..

حور: وين بنروح؟

اجبت بشرود: للبرجه .. اتفقت وياه مها وميوس نكون هناك .. ويت اناديكم بس دلول ونوف راقدين(نظرت اليها) وناديتج .. الا حور(رأتني .. واكملت بتردد) شفيج علي؟

تغيرت ملامح وجهها للبرود: ولاشي ؟!

ضربتها بيدي وضممتها بخفه: وحشتيني ياسباله

انزلت راسها ووضعته على كتفي: انتي اكثر .. غلوي .. سوري ..

رأيتها وابتسمت: يالدبه مافي شي اسمه سوري بيني وبينج لانج اختي ورفيجتي .. وكنت اتمنى تقولين لي

ارتجفت شفتيها وقالت والدمعه متعلقه بين اهدابها(قلت لكم حورو حساسه وايد ) :غلوي احبج (ضمتني وبكيت .. لم استوعب .. مابها حور؟ لـِـم هذا الحزن؟ لماذا؟ )

طبطبت على كتفها وقلت بهمس: حتى انا احبج .. بس لاتصيحين .. باقي شوي ونوصل

قالت حور وهي تغلق الباب وترجع راسها على كتفي: غلوي يالقزوم رقبتي انكسرت اطولي اشوي

ضحكت عليها وقلت : لالالا لازم انا احط راسي على جتفج مب انتي.. انتي اطول يعني رقبتج بتنكسر هههههههههههه

قالت حور بمزح: وانتي الاقصر يعني لاتطولين رقبتج لانج مابتوصلين لجتفي (حور طولها يقارب ال165 سم وهي اطول من دلال ومني ايضاً)

ضحكنا مع بعض .. وبدأنا نتحرك بهدوء: حورو

حور:هممممممم؟

قلت باستعجال: يالله بنتأخر عليهم وانتي تعرفين الغلامتين اكبر خوافات

قالت لي حور بمكر : ياشجاعه

قلت بفخر : طبعا شجاعه

وحين مشينا دفعتني حور من خاصرتي وصرخت مرتعبه وضحكت هي وقالت: امحــــــق شجـــــــاعه

عندما استوعبت الوضع ضحكت معها لانني كنت خائفه حينها ههههه ..

وصلنا الى البنات وبدأنا جولتنا مع المصباح الصغير ( بـيجلي) وجلسنا بعدها على صخرة كبيرة وبدأنا نضحك ونتحدث عن امور كثيرة ..

مها: ايه ايه حورو دريتي ؟

حور: شنو مادريت عن شي؟

مها: تعرفين الدكتور فهد الي عالج يد غلــ.....


سرحت الى عالم اخر لم اعلم مالذي يقولونه .. ياترى هل فعلا احبني الدكتور فهد وجاء لخطبتي؟ .. ولكن لماذا؟ لم افهم .. كانت نظراته حاقده عندما كنا في المشفى .. ايضا انه لايعرفني كيف يخطبني ؟ هل فعلا خطبني؟ لربما زيارة عاديه ومها تبالغ؟ ...


بعدها توجهنا الى المنزل لان الساعه قاربت ال2 صباحاً تعثرت مها بصخرة كبيرة وقالت بانها تشعر بـ التفافشيء ما على رجلها .. ارتعبنا وبدأت حور تبكي .. والمياسه تمسك بـ مها وتحاول ان توقفها .. وانا استجوبها أي رجل عليها الحيه

مها ببكاء: ريلي .. ريلي اليمين ..

شعرت بالرعب وانا امسك برجلها اليمين وامسكت بالمصباح الصغير وانرته ولكن من سوء حظنا كانت الانارة خفيفه جداً جداً (البطاريه ضعيفه عشان جذي كانت الانارة خفيفه) ومها تبكي ... وحور ايضا تبكي .. والمياسه متوترة .. وانا خائفه .. شعرت بالتفاف شيء ما على رجل مها وصرخت بخوف: امبلا في شي على ريل مهوي

مها تبكي بحسرة : ياويلي بموت هئ

حور وهي تبكي: اروح انادي حد؟

مها قالت وهي تبكي: جود(جـــود=يمكن بالقطريه القديمة) انا مت لين ماتنادينهم ويقومون

سمعنا صوت ارعبنا جميعنا .. كان صوت رجل .. وبعد منصف الليل


ونحن نبعد االاف الامتار عن المنزل .. وهذا الرجل .. ونحن فقط فتيات .. ياالهـي ..

الرجل: شصاير يابنات؟ فيكم؟ شي تحتاجون شي؟

مها كانت تبكي بخفوت وحور ايضا .. المياسه قالت: نصور زين انك ييت .. (قالت بخوف) ثعبااااااااان ثعبااااااااان على ريل مهوي

اوووف .. الحمدلله يعني ان هذا الرجل هو ناصر.. الحمدلله .. اعتقدت بانه رجل لايقرب لنا ..شعرت بالخجل .. واممممم .. انطبع الليل المظلم على وجهه واعطاه منظر اشد جمالا ..


ناصر: مها؟ .. ثعبان؟ من وين يه الثعبان؟

قالت المياسه وهي تسحب يدي ناصر: كنا نركض ونسولف .. ومرة وحدة طاحت مهوي والتف الثعبان على ريلها (قالت بخوف) اويه مهوي ساكته يمكن عضها الثعبان وماتت!!!!!

قال ناصر باستهزاء: غبيه انتي؟ بيعضها ومابتطلع صوت .. اقترب الى ناحيتنا وقال: قعدو ع الارض اجوف .. جلسنا ومها ترتجف ..

بدأ يسأل ناصر مها بعض الاسئله وهو يمسك بقدمها اليمين وبعدها ضحك ناصر بقوة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رأته مها بانكسار لانه لربما يستهزأ بها .. والمياسه وحور مستغربتان .. اما انا .. اااه .. لا اعلم .. هل كنت اراه مستغربه ؟ .. ام معجبه بشخصيته وبوقورة .. اممم لااعلم ..

قال ناصر بمزح: اظاهر انكم تحبون تتخيلون وايد .. هاي مب ثعبان يا اذكيا هاي حبل ملتف ع ريل مها .. ههههههههه

قالت المياسه: من صجك؟

ناصر قال وهو يقف: أي من صجي .. كاهو الحبل .. ويالله ضفو ويهكم كل وحدة على دارها يالله .. شحقه طالعين من البيت هالحزة ها؟؟؟؟؟؟؟

ضحكت مها وقالت: صج حبل؟ ههههههه خفت!

المياسه وحور وانا:ههههههههههههههههههههههه مهوي يالخايسه خرعتينا وقلنا يمكن عشنا فلم اكشن!

ضحك الجميع .. وبعدها ذهبنا الى المنزل .. وتوجهنا الى غرفتنا .. وحور توجهت الى غرفه دلال ونوف ..

ارتدينا ملابس النوم

المياسه وهي تطرق باب الحمام: اييييييه مهوي يالعنز قومي بسرعه واطلعي برع الحمام ابي ادش الحمام


مها من داخل الحمام:صببببببببببري قاعدة البس ..

المياسه: اوففف لو دشيت انا اول احسن كاهي غلوي منبطحه ومرتاحه وانا اعاني بسبتج وسبة تاخيرج المعتاد

خرجت مها من الحمام وهي تقول: اوف ذليتينا عاد

ضحكت المياسه: هههههههه جب انتي الحين مايقول من شوي تصيح من الخوف ثعبان وثعبان واخر شي طلع حبل ماقول غير مالت

ضحكت مها بخجل .. وتوجهت الى التسريحه وبدأت بتمشيط شعرها وقالت بصوت منخفض قليلاً: اششششششش ميوس يامزعجه غلوي رقدت تحجي عدال عدال

لم اكن نائمه بل فضلت ان اتظاهر بالنوم .. لا اعلم لماذا .. ولكنني فضلت ذلك ..

سمعت المياسه وهي تحكي بصوت منخفض : انزين .. اممم .. مهوي اعترفي شتحسين لاخوي نصور؟ ..

خفق قلبي .. مالذي تشعر به مها؟ ولماذا سئلتها المياسه ؟ .. هل ستسألني غداً انا ايضاً هذا السؤال؟ لا يا الهي .. لا استطيع ان اجيبها .. ولكن قطع تفكيري صوت انصدام مها وهي تنام بجانب المياسه وبجانبي: شلون عرفتي؟ .. امممم بصراحة ميوس .. انا ... ... انا ... اااا ...


المياسه قالت بسرعه: تحبينه لا؟ ..

قالت مها بتفاجئ: شدراج؟؟

شهقت بخفه وكدت ان اكشف .. شعرت بالدموع تحرقني في عيناي .. مها تحب ناصر .. تحب ناصر .. تردد هذا الصوت في مخيلتي تحبه تحبه تحبه .. وانا؟ ايضا اشعر بالاعجاب باتجاهه .. لايمكن ان اخون مها .. لا يمكن .. مها تحب ناصر .. غلا انتي تعزين ناصر كاخيك ولن تحبيه .. لن تحبيه .. لستــــــــــي تعشقينه .. انه مجرد اخ ..

صدمتي كانت كبيرة ..
ولم استطع استيعاب ما سمعته ..


^^^^^^^^^^^^^

" محمد"

جلست في الصباح الباكر .. وذهبت الى الخارج حيث الفطور .. كانت نسمات الصباح تهف على وجوه الجالسين .. ابتسمت باتساع عندما رأيت حور تبتسم الى الجميع وتحاكيهم .. منظرها جداً جميل من يراها لايعطيها عمر ال15 بل 20 او 19 عام .. رأيت مها شقيقتي نعسه تريد ان تنام .. ووحدة من الفتيات واضعه قبعه (كاب) على وجهها ورأسها على كتف مها ودلال ونوف والمياسه يتحدثن عن امور عامه .. وناصر لم يكن موجود لانه وبالتأكيد نائم وحمد بجانب جدتي (يلعوزها من صباح الله)

القيت تحيه الصباح على الجميع وتوجهت الى جدتي وقبلتها على رأسها وعلى رأس امي وابي ايضا .. وجلست بجانب جدتي: ها شمسوي فيج هالحمد هذا؟

حمد ببراءة: ولاشي .. بس اقولها عن الي خبري خبرك (غمز لي)

رأيته بصدمة: احللللللف؟

قالت حور باستفسار: شنو شنو شنو ؟ شسالفه الي خبري خبرك .. وغمزة؟ لالالا الموضوع خطير اعترف حخمود احسن لك

قال حمد وهو يمثل الضجر: اوففففففففف تدخلت الملقوفه احنا من نفتك من اختج غلوي يتي انتي؟ والعكس صحيييييييييييييييييييح؟

قالت حور: جب انته يامخرب البلدان .. يدوه ترا حمود يخرب بلد لاتسمعينه

قال حمد: كلللللللللللللللللللش يامصلحه انتي

ابتسمت عليهما .. هل هما دائما هكذا؟ عندما يجتمعان كل واحد منهما يتساجر مع الاخر؟ .. : خلصتو؟ ذبحتو يدتي تراكم@

حور بخجل: جوف اخوك@

ابتمست اليهم: انزين ..(التفت على حمد) انت ينيت تخبر يدتي؟ عيل احلم نوديك@

ابتسم حمد وقال بتهور: واااااااو بيكون فول اكشن يوم يدتي بتي واحنا نطعس هههههههههههههه

قالت حور وعينيها تلمع بالاثارة: تطعسووووون؟

ابتسمت اليها .. ورأيت مها والمياسه يرونني بذهول .. مابهم؟ .. قلت: بندور .. بتيون؟ (قلت بترد .. لا احب الجولات مع البنات لانهن كثيرات الكلام والصراخ .. )


صرخت مها والمياسه وحور ايضا بحماس: افكوووووووووووورس

قالت مها بعجله: متى بتروحون؟

اجبت: بعد مايقوم نصور

قالت المياسه بعجله: اوكي انته روح قومه واحنا بنجهز اكل وهالاشيا .. مهوي قومي غلوي امس راقدة قبلنا ولين الحين راقده

هزت مها الفتاة التي واضعه راسها على كتفها .. اذن هذه غلا؟ ..

تركتهم بسرعه لا اود برؤيتها .. ولا اطيقها .. ولكن لاانكر اني اريد معرفه كيف اصبح وجهها بعد هذه السنين الطويله؟

^^^^^^^^^^^^

"مها"

(بعد ماتجهزنا وكل شي كنا احنا البنات بسيارة حمود"حمد" كان خاطري نركب ويا محمد اخوي لان ناصر وياه واكيد بيكون الهبال روووعة وخصوصا ويا ناصر الي عكس محمد اخوي تماما بس بصراحة استغربنا لان محمد اتوقعنا مايحب هالامور تطعس وتمشي سريع ومن هالامور .. المهم دلال ونوف مايو ويانا لان دلال كان يبين عليها مرهقه .. مسكينه دلال .. احسها للحين مانسته .. يالله صج صعب عليها تنساه .. شلون تنساه ..)

حمد: يالله شتبون تسمعون؟

مها: ولا شي !

المياسه: مهوي تعالي ورا قعدي ويانا

مها: اوكـــي

حمد باعتراض: لاوالله؟ وانا محد يقعد عندي جام جني دريول ابوكم؟ قري جدام

مها: حموووووود يالله عاد لاتتميصخ

حمد: من جدي .. شلون تروحين ورا واتم بروحي جدام .. اصلا مافي سعه ورا ... غلوي دبه وحوروة دبابه .. وين بتقعدين؟

حور: شمعنى يعني ميوس ماقلت عنها شي؟

غلا: يكون فعلمك محد دبه ودبابه غير مرتك يالقوطي

حمد اوقف السيارة فجأة: افـــــــــا قوطي عاد؟

ضحكنا جميعا على حركات حمد الاستعباطيه

غا: اسمع حمود عدال عدال انا يداتي بروحها رايحه فيها .. وتعورني .. فـ بلييييييز شوي شوي

حمد ضحك وقال بخبث: افا عليج اقل من مهلي واسرع
صرخنا جميعا

وقالت غلا بخوف: بلييييييييييييييز مابي اموت ابغي يداتي صاحيه

ضحكنا على غلا .. وقالت حور: والله محد قالج راكضي ع الدري

قال حمد: ها تحجت هذي ام لسان مرة مع اختها ومرة ضدها

قالت غلا وهي تمثل الزعل: مالت عليج حورو ماتستاهلين ادافع عنج

حور بنقمه: جب انتي تغيبين وحتى ماتحطين يوم لاختج عشان تغيب

قالت غلا وهي تمثل القهر: حرام عليكم حاسديني ع الغيبه الي غبتها والله اني ترقدت يومين بالفراش بسبة الصخوووووووونه

قلت لها وانا ابتسم بتشبع : احسن تستاهلين عيل تغيبين واحنا لا

المياسه: أي والله

قلت بحقد: جب انتي الثانيه انتي بعد غبتي يومين

قالت المياسه: انيت بعد غبتي يوم الخميس يات على يوم الي غبته

قلت بحقد: لو حمود عطاني اجازة جان غبت هئ مالت عليه

قال حمد: هاهاهاهاهاي اذا انا توأمة ماعطاني بيعطيج انتي .. صج انج بلشه

قلت بقهر: اووففف يقهر .. صح تعال شلون اقنعتوه نروح ندور؟

قال حمد وهو يتبسم: شفيكم على توأمي ترا ماارضى عليه فديت ويهه .. لا الفكرة فكرته اصلا .. بس ماكان يبي يوديكم

قلت : وانا اقول حمود ولا مرة ودانا مكان

قال حمد بتبرير: حرام عليكم ضالمين محمد والله .. مسكين ماكان بيوديكم لانه خايف عليكم . وهالبلشه وياكم متكسرة بعد؟

قالت غلا بقهر: اصلا من قال اني بركب ويا هالمغرور مالت على ويهه

قلت لاغير الموضوع لان غلا اذا تحثت عن محمد لن تنتهي ابد عن شتمه لووول ..

كانت الرحله جميله ضحكنا ولعبنا في الرمال لان حمد سمح لنا ان نخرج من السيارة قليللا ..

ومر اليوم جميل ورائع
واستمعتنا بايام الاجازة كثيرا وقررنا غدا ان ندخل المسبح ..

^^^^^^^^^^^^^^

" نـــــــور"

(لحظة لحظة لحظة .. ماني قادرة استوعب .. الي يصير .. شلون ابوي يقرر عني .. اصلا مب بكيفه ..(انتسريت عيوني دموع وبلعت غصتي) .. معقوله ابعد عن هالبيت؟ .. معقوله؟ .. لا يبه .. لا لا لا .. مااقدر .. مااقدر .. شلون اخلي امي بروحها .. شلون اخلي خواتي بروحهم .. شلون؟ يبه فهمني شلون؟ .. ماني قادرة استوعب الي يخربطة ابوي .. شلون يوافق .. حرام عليه حرام)

رأيته باندفاع وقلت: بس انا ماابي اتزوج واخلي امي وخواتي بروحهم ..

قال ابي: ومن قال لج اني ياي اخذ رايج؟ .. انا ياي ابلغج عشان تتجهزين اليوم العصر بتمر عليج بثينه اختج وبتروحون تتسوقون بعد اسبوعين زواجج وانتهى الموضوع!

قلت بيأس: يبه شلون اخلي امي وخواتي؟ .. ومدرستي؟ .. انا ؟. انا .. (انترست عيني بالدموع ..وقلت بضعف) مابي اتزو.. وج ..

وقف ابي غاضبا : يعني شنو ارفض ولد اختي؟ لا والله ماسويتها .. وانتي بتتزوجين نايف يعني بتتزوجينه بالطيب ولا بالغصب سامعه .. وبعدين احمدي ربج يابنت الهنديه في حد بياخذج وانتي بنت هنديه؟

رأيته بغصه .. يوجد اب يقول مثل هذا الكلام لابنته؟ يوجد من هو اقسى من ابي؟ هل يوجد؟ .. لا اتوقع .. لا اتوقع .. : خلاص على امرك يبه .. (وقفت ومسحت دموعي وقلت) بس عندي شرط اني ازور امي وخواتي يوميا

قال لي وهو يخرج : كلي تبن .. وتتشرط بعد .. اقولج روحي يمعي قشارج وهاي (مد يديه واعطاني مبلغ من المال قدرة 7500 ريال) 7 الاف ريال تروحين وتتشرين لعرسج وتتجهزين .. والفستان شرته بثينه .. وعرسج بيكون بقاعه الشيراتون واشتري لامج وخواتج عن يفشلوني بعد .. (قال باحتقار) واذا مايت امج وخواتج يكون افضل .. انا قلت لامج عن زواجج .. يالله ..


خرج من المجلس
انا لازلت مصدومة .. نايف .. من هذا ياترى ؟ .. كيف شكله؟ ماهي اخلاقه؟ ..لماذا خطبني وانا ابنه الهنديه؟ .. ياترى مالسر؟ .. ولما بابا يريد ان يزوجني بهذه السرعه؟؟؟ ..


^^^^^^^^^^^

" بثينه"

سمعت صوت ماما وهي تتحسب وتقول : حسبي الله عليج يابنت الهنديه .. حسبي الله عليج 7 تحاسيب ..(رأتني وقالت بقهر) عيل نيووووف يخطب نوير بنت الهنديه ويهد جمالج ودلالج؟ .. واي ياحسرة قلبي .. وانتي طول هالسنين ترفضين الخطاطيب عشان ولد خويلد وكا جوفيه شلون كشت فيج وخذاها بنت الهنديه

قلت والدمعه تتلألأ في عيناي: بس يمـــه خلاص .. حرام عليج (نزلت دموعي بانهزام) حرام عليج الي تسوينه فيني .. (مسحت دموعي وقلت وانا احاول التماسك وصوتي بالكاد يسمع) هاي كله قسمة ونصيب

صرخت امي بقوة: قسمـــه ونصييييييب؟ .. الا سوت له بنت المشعوذه سحور وعمايل عشان تاخذه منج ..

قلت بأسف وبغصه: اصلا بعد ماتغير نايف انا ماابغيه

قالت امي بغضب وكأنها جمرة تنكوي بالنار: كلش هو الي كان ميت فيج .. ماقول غير طاح حظج يالرديه .. عيل بنت حصيص تنرفض وياخذ بنت الهنديه .. بس الي ابي اعرفه شجايف فيها؟ لاجمال ولااصل ولافصل بنت الهنود .. وانتي يالي مرتزة اربع وسبعين ساعه فويهه ويجوفج ببيت عمتج ولاخطباج .. اكيد ساحرته .. حسبي الله عليها اللله لايوفقها لادنيا ولا اخرة

خرجت من المجلس وانا مكسورة الخاطر والقلب .. ااه ياقلبي الصغير كم ستتحمل؟ .. شعرت بدموعي تنهمر من عيناي .. وانا احاكي نفسي"شلون هنت عليك يانايف تهدني من بعد حبنا وتاخذ اختي شلون هنت عليك؟ .. " بلعت ريقي بصعوبه .. كان خطيبي سابقاً .. وخلعت الخطبه بسبب مشاكل بين والدتي ووالدته .. تغير نايف كثيرا خلال الاربعه الاعوام الماضيه .. من بعد خطوبتنا

ذهبت الى غرفتي لاستريح لاني ساخذ نور الى احدى المتاجر لتجهيزها كعروس .. وانا احاول ان امسك عبراتي .. وقلبي المحطم يتحطم اكثر وبشدة.. انا اجهز لزفاف حبيبي .. انا اجهز عروسه .. وانا انتقي لها الملابس بعدما كان ينقى لي .. هلت دموعي بغصه ..

هل ستحدث مشاكل بين والدته ووالدة نور لتمنع زفافهم؟ .. شقيقتي .. وحبيبي ..
مالذي افعله؟ ماذا .. اخبروني؟

لاشيء .. سوى الصمت .. اااه

^^^^^^^^^^^^

"بعد مرور شهر ونص على الاحداث "


كنت خائفه وارتجف بقوة تمنيت لو انني لم اوفق .. كيف وافقت .. كيف وقعت في هذا المأزق .. ياالهي ..والاعظم انني وافقت برضائي .. لم يغصبني احد على هذا الزواج .. لا بلا غصبت .. لا اعلم .. انا حائرة .. خائفه .. ارتجف .. اكره هذا الانسان .. اكرهه .. كيف لي ان اعيش معه .. لايمكن .. لايمكن .. مالذي سينتظرني منه .. رأسي .. يؤلمني .. اه

غطيت وجهي بيدي .. كنت سأبكي ولكنني لم اعتد على البكاء لذلك شعرت بصعوبه في حلقي ..جاءت مها بسرعه: غلووووووي لاتتهورين .. وتصيحين .. بتخرعين اخوي ..

رأيتها بخوف وتوتر: مهوي خايفه

مها: من شنو خايفه .. اخوي ماياكل .. وبعدين خلاص يعني كلها ساعات ويدش عليج .. لاتخافين ..

دخلت حور بملاامح فرحه منتعشه .. ولما رأتني بفستان زفافي الابيــض ... قالت : الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد وال محمد كللللللللللللللللللللوش

قلت بخوف: انتي فاضيه

ضحكت حور بالم : يالله الحين وقت الزفه

قلت بخوف: حور روحي بدالي .. انا اختج حبيبتج .. بليييز ضحي ودخلي بدالي

ضحكت حور وهي تدور بفستانها البرتقالي بكبرياء: بس انا طلعت لهم بهالفستان وانتي لازم تدخلين بفستانج الابيض لانج عروسه محمد .. ولا شرايج مهوي؟

هزت رأسها مها بموافقه .. ثواني وتدخل ماما بيدها المبخرة وهي تقول لحور باستعجال : حور حبيبتي .. بخري اختج عن العين وانا الحين بيي بس بقول لهم يحطون اغنيه الزفه

قالت مها: انا بقول لهم .. وين دلول وميوس خاله؟

امي: تحت واقفين ينتظرون غلا .. (نظرت الي وقالت ) يالله يمه ..

قلت برجاء وخوف : يمة خايفه .. مب لازم انزل ..

قالت ماما: لا حبيبتي لازم تنزلين اليوم عرسج لازم تنزلين ياالله ياقلبي .. سمي بالله وتعوذي من الشيطان ..

^^^^^^^^^^

" حــــــــــور"

قلبي يتقطع كيف مرت هذه الايام بصعوبه علي .. ااه .. تذكرت حينما رأيت غلا وهي تخبر بابا على موافقتها .. كنت متاكدة بانها سترفض لانها لاتحب محمد .. كيف توافق .. تذكرت عندما انهرت .. ولم احتمل سقطت صريعه الفراش ليومين .. واخبرتهم بان ذلك لاني لم اود مفارقه غلا .. تذكرت عندما جمدت قلبي وتركته يحترق وانا اتذكر موعد زفاف شقيقتي غلا من محمد .. تذكرت عندما ذهبنا لشراء الملابس لزفاف غلا .. كان قلبي بارد جدا لم اشعر باي الم .. اليوم شعرت بذلك الالم .. لانني ارى الخوف والكرة بعيني غلا .. انا متأكدة ان غلا لاتريد محمد .. ولكن لم وافقت ..
انا لم احب محمد الى حد الجنون .. ولكنني تمنيت ان يكون لي ظهرا من بعد بابا ويكون ملاذا لي .. ولكنه اصبح لشقيقتي .. لم احزن كثيــــــــــــراً .. لانني لم احبه لدرجة كبيرة
نعم احببته
احببت شخصيته
احببت وسامته
احببت جاذبيته
واحببته مثلما يكون

ولكنه لشقيقتي
لذلك سـ اتخلى عن هذا الحب مهما يكن
مهما يكن
مهما يكـــــن

انا احب غلا
شقيقتي
ولن اسمح لاي مخلوق يبعدني عنها
حتى وان كان الذي احب

الرجل الذي ملت اليه لن يجعلني احارب شقيقتي
الرجل الذي احببته زوج شقيقتي
لن اهزم
لانني انتصرت
لاني تركت مااحب ليعوضني الله

ومن ترك شيئا يحبه
يعوضه الله بشيئا افضل منه
وانا متامله بان الله سيعوضني بشيء اكثر من حبه هذا الرجل

وهبني شقيقه تخاف على مشاعري
وتخشى علي من أي شيء؟


اشكرك يالله


لذلك .. خرجت وانا مبتسمه من غرفه غلا الخائفه واخبرتهم بان غلا ستنزل حالا

تسلطت الانوار على باب القاعه
لتدخل شقيقتي الى القاعه بكل نعومة

ولكن تفاجأ الحضو ر بان غلا لم تخرج من الباب






ياترى مالذي حصل؟؟؟؟؟؟؟







خلص الجـــــزء
نلتقي بعد يومين او اكثر

اتمنى يعجبكم
بانتظار رايكم

BENT EL-Q8 09-03-08 03:52 PM

تسلم ايدج
اقراه واعلق

BENT EL-Q8 10-03-08 02:40 PM

بارت يينن
واحداث غير متوقعة
اول شي
توقعت ان الدكتور بيخطب غلا
بس لا
بعدين شنو
محمد الزفت خذا غلا
غلا
مستحيل
الحين انا اتنازل لها عنه عشان تاخذ محمد
لا ما يصير
الغبية شلون واقفقت؟؟
لا وبرضاها بعد
يمكن بتعانده او عشان تنسى ناصر
مادري
بس الي اعرفه ان الحرب العالمية الثالثة بتصير بينهم
حدي متشوقة شكل البارت الياي كله هوشات وغلا المنتصرة على محمد
نور:مبروك الزواج
اتوقع نايف اهو البنية الي على صبي او اخوه/ها
الله يستر
مسكينة خذته غصب
لا وبثينة تحبه
حرااااام بثينة تكسر الخاطر
وبعد نور
الحين بثينة بتخرب عليهم
واذا مو اهي امها
جلثم
فقدتها بهالبارت ان شاء الله تكون تعودت
حور
الا اعرف ليش زعلت من غلا؟؟
مسكينة انكسر قلبها
صج اني احب اختها
بس مو يعني اكرهها
ما احب اجوفها حزينة
مسكينة ضحت عشان اختها
وقام تاكبر وتحاول تنسى محمد عشان غلا
يا جذي الخوات يا لا
يا ريتها اختي
الله يرزقها بالي احسن من محمد
واهو ناصر
مها
هههههههههههههه
مسيكنة صار الحبل حية
والله انها مصخرة
اتخيل ويهها لما ناصر مسك ريلها
الظاهر صار اشارة مرور
والي تبينه صار واحد من اخوانج خذا غلا
بس مو حمود الزفت محمد
ناصر
ما اقدر اقول شي عنك ولا اتفداك
خلاص انا الحين مخطوبة لبدوري
عقبالك انت وحور
وغصمنعليك بتحبها
وبليز لا تطولين متشوقة ابي اعرف شنو بصير بين غلا والزفت محمد
وخليه بارت طويل ولا توقفين عند نقطة فيها حماس
لاني بذبحج<<اتغشمر ماتهونين علي اذبحج
تقبلي مروري

فراشة الوادي 11-03-08 01:30 AM

صباح الخير دندون
والله ما احب ارد الا آخر الليل .... اكون مروقة على الآخر و مافي اي ازعاج

هههههههههههههههههههه
انا صح خلصت القصة .... لكن حبيت اعلق على كل جزء عشان ما انسى اي موقف <<< حقانية البنت
أخ.... و بعدين حرام تحجزيني لخليفة... لو قلتي محمد أو جاسم بقولك اوكي
بس خليفة (وع) لعاب ما احب الماس اللي زي كده
اللهم لا تبلانا


::غلا::
صعب حيل ان تعرف ان اعز انسانة على قلبك تحب واحد انت تحبه
كثير من البنات في فترة المراهقة
يعجبو بعيال عمهم أو بمعنى اصح بالأشخاص المقربين لهم
وفي هالمرحلة الاعجاب يٌصور لهم على انه حب لا ينتهي
بعض الحالات بيكون حب من جد وخصوصا اذا كان متبادل من الطرفين
و البعض الآخر لا .... في حالة غلا مممممممم نقدر نقول انه اعجاب بشخص غاب فترة طويلة ورجع
وكل الظروف اللي حولها خلتها تعتقد انه حب
لكن ... هل حب مها لناصر بتخليها تكتشف انها مجرد معجبة بناصر أو انها يتضرب بصداقتها عرض الحائط من اجل هذا الحب

::حور::
بعض البنات عشان يخفو طيبة قلبهم و رهافة مشاعرهم
يظهرو انفسهم بمظهر الغرور و شوفة النفس وهذي هي حالة حور

::بثينة::
انا ما ادري ليه البنات يحبو يعلقو روحهم بشخص يسمى (خطيبي) ... ماتدري ان هالخطبة ممكن في لحظة تتفركش بمشيئة من الله
موقفها من خطبة نايف لأختها بانها تكون من يجهز نور للزواج حتى لو كان غصب عنها و عن مشاعرها مرة عجبني
لأن في النهاية هي أختك من لحمك و دمك

::أم بثينة::
اشبها بنت الهنية ... ماهي آدمية ..ز ماهي بنت حواء زيك زيها
من حقها تنخطب و توافق و ترفض و تتزوج......الخ
ولا هو حلال عليكم و حرام عليها
سبحان الله كيف في نا س يحبو الخير لنفسهم و يكرهوه لغيرهم

::نور::
مادري ايش اقول عن حالتها
غير الله يصبرها على أبوها
وما عليها الا طاعته .... لأن رضا الله من رضا الوالدين

اقتباس:

"بعد مرور شهر و نص على الاحداث "
دندون شوفي التعليق اللي فوق هو تعليقي على البنات قبل ما اقرأ البارت اللي بعد هالجملة
و المفاجأة كانت زواج محمد من غلا
شوفي فيه مقولة تقول انه مافي محبة الا من بعد عداوه
وصراحة هذول الاثين زي القط و الفار
كيف بتكون حياتهم مع بعض وهم خلقة ما يطيقون شوفة بعض ... الله اعلم
حتى لو جات سيرة احد منهم قدام الثاني ... قامت الحرب

دندون ... قطعتي قلبي بالكلام اللي قالته حور
صح هي أختها و اولى الناس انها تفرحلها
حتى لو كانت بتأخذ اللي تحبه

اقتباس:

ولكنه لشقيقتي
لذلك سـ اتخلى عن هذا الحب مهما يكن
مهما يكن
مهما يكـــــن

انا احب غلا
شقيقتي
ولن اسمح لاي مخلوق يبعدني عنها
حتى وان كان الذي احب

الرجل الذي ملت اليه لن يجعلني احارب شقيقتي
الرجل الذي احببته زوج شقيقتي
لن اهزم
لانني انتصرت
لاني تركت مااحب ليعوضني الله

ومن ترك شيئا يحبه
يعوضه الله بشيئا افضل منه
وانا متامله بان الله سيعوضني بشيء اكثر من حبه هذا الرجل

وهبني شقيقه تخاف على مشاعري
وتخشى علي من أي شيء؟


اشكرك يالله


قمة الايثار و هذا الاحساس اصبح نادر الوجود في نفوس الناس


سلمت يمناك غاليتي :flowers2:

دانة الدوحة 11-03-08 01:46 PM

اترككم مع الجزء ليحل ماقمت به من زوبعه
واسمحو لي لااستطيع الرد عليكم
خجله من ردودكم العظيمة


وملتقانا يوم السبت القادم او الجمعه

دانة الدوحة 11-03-08 01:51 PM

بنت الكويت .. يالله شنسوي هذا النصيب؟ .. تتوقعين شلون بتكون حياتهم؟؟جلثم بتبين قريب.. حور فعلا مسكينة .. الله يعوظها .. نور صح لسانج ..


فراشه .. هههههههه مرحب فيج باي وقت الغاليه .. اوووه يعني انتي تحبين محمد؟؟ زين والله اول مرة!!..احم .. غلا ومحمد .. خلينا نجوف شلون بتستقر حياتهم .. نور وبثينه وامها .. كلامج عسل بس للاسف احنا مانطبقه .. حور فعلا تكسر الخاطر .. تابعي يالغاليه وبتعرفين

دانة الدوحة 11-03-08 01:55 PM

" الجزء الحادي عشر"

الهمس كان الوحيد الذي بقي بالقاعه .. لان العروسه الى الان لم تخرج بعدما تسلط الضوء على الباب "وينها؟ " .."يمكن شردت؟" .."تعتقدون ليش مادشت؟" .. "حركه غريبه؟ يشغلون الموسيقى والعروس للحين مادشت؟"


"فجأة وبدون أي مقدمات تسلطت الاضواء على الاستيج الي بدأ يرتفع شوي شوي .. الين مااستقر فوق يسمح للعروسه تمشي على الكوشه .. واللؤلؤة الي طالعه من بين استيج الي مزين باللؤلؤ والساتان الحريري يتمايل مع هفات الجو .. غير عن الحرير الي مغطي ارضيه الاستيج ..

تحركت البنوتة الحلوة الصغيرة ومعاها ثنتين يمشون وبيدهم سله حلوة من الحرير .."منيرة وميرة ..خوات ناصر والمياسه" وبداخلها ورود بيضه طبيعيه .. وينثرونها على الحاظرين وتتقدم البنتين ولد صغيرون وقصير لابس الثوب الابيض وملبسينه البشت وعقاله كان مايل من كثرة حركته .. "كان حمودي الصغيرة " وبيدة نفس صينيه من المعدن بلون الذهب يغطيها قطعه حرير مع كرستالات تحمل لألئ وبوسطها القرأن ..

بدو الاطفال يمشون بحركات مدروسة وموزونه
وبعدهم تسلطت الاضواء على حور الي بيدها المدخن وريحة البخور والعود ماليه الجو .. والكل يسمي عليها .. ودلال الي تساعد العروسه الي شكلها صغييير جدا .. ومرتبكه .. لكن الابتسامه الحلوة مافارقت ويهها الملائكي ومكياجها الهادئ .. وفستانها الكبير الضخم اذا صح التعبير والكرستالات وحبات الالماس تتلامع بين فستانها الابيض .. وشعرها المرفوع بتسريحه حلووة مع تاج الالماس الي ماسك بالطرحة .. وجسمها الصغير الرشيق ساعدها على المشي بخفه .. ودلال بفستانها البحري تساعدها وتعدل الطرحة من وراها بمساعده مها .. وام غلا وام محمد واقفين على الاستيج الي مغطي بالحرير السكري الناعم .. والذهبي الي يتخلل القاعه كان منثور بالوانه الحلوة على كراسي العروسين .. الكل كان يهلل ويكبر .. وغير الزغاريط الي ملت القاعه .. وهم يجوفون الملاك الي تمشي جدامهم بنعومتها وشكلها البرئ .. كانت العروسه تمشي مثل الاساطير والحكايات على لحن رومانسي حلو والي يجوفها ويسمع زفتها بهاللحن يعتقد بانها والعريس يملكون احلى واسمى المشاعر لبعض .. لكن وحدة الله العالم بالقلوب .. المصورة ماتركت غلا تمشي وبس بل خلتها تلف يمين ويسار على الموجودين وكانها ممثله مشهورة والجماهير من حولها يتمنى توقيعها ولا نظرة منها .. وصلت غلا والاحراج مغطي ويها على الكوشه واستقرت عند الكرسي المذهب بالوانه المدرجة .. وسلمت على امها وعلى ام المعرس .. ويدتها الي تصيح بصمت وتمش دموعها بالمفلع مالها .. كانت اليدة مستانسه لان اغلى حبيبن على قلبها بياخذون بعض .. مثل ماتمنت هالشي يوم ولادة غلا بس مااباحت عنه .. وقفت غلا وبدت المصورة تاخذ لها كم صورة تذكاريه تشهد على جمالها النادر وعيونها الوسيعه الي تملك لون العسل وكل شي على جنب ولون شعرها الي عاكس لون عيونها لكن بخصل اغمج بشوي .. كان شعرها الحريري ملتف بطريقه متناسقه والتاج الي عليه يحمل الطرحة عطاها منظر اسطوري خلاب ..والخصل الكيرلي الخفيفه تحرس اذونها بكل نعومه ..وشكل هالخصلات بيختربون من نعومة شعر غلا لان التفافتهم اصبحت شبه مبينه وهالشي اضفى جمال على جمال غلا .. بعد التصوير الي اتعب غلا قعدت على الكراسي .. وبدو المعازيم يتوجهون للستيج ويسلمون على هالبنت ذات الجمال الاسطوري .. ورفيجاتها الي دمعتهم تنزل والي يسلم عليها ويذكرها بايام الطفوله والي بمرحله المراهقه لين ماانتهت وهم ينزلون ويتمايلون جدامها برقصات حلوة .. اما هي فلاتسألون عن الحمرة الي احتلت ويها .. وكأنها فعلا عروسه مستحيه وخجله بيوم عرسها .."

" غلا"

جلست استقبل المعازيم وهم يباركون لي .. لم تباركون لي؟؟ يجب عليكم ان تعزوني بنفسي .. ولسان حالها يقول " اضحك مع الناس وكني رايق البال خـــــالي ..والناس تحســــــدني وانا امــــــوت بسكـــــــــــــــــــــــــــــات " قل المعازيم وذهبو الى اماكنهم وبدت المصورة تلتقط لي عدة صور .. وشقيقاتي لم يتركنني لحظة .. شعرت بفرحهن لي .. ابتسمت اليهن ...

دلال بهمس: ها شخبار النفسيه

قلت بتوتر وخوف لا اعلم سببه: ماادري خايفه خايفه .. دلول شكلي حلو؟

دلال باعجاب:اتييييييننين والله ..

قلت بخوف: ساعه كم؟

دلال وهي ترى ساعتها الفخمه: امممممممم 11 الا ربع .. ههههههه بال من مساعه طالعه صار لج يمكن ساعه وربع ..

قلت بتهور: دلال ماابغيــه

ابتسمت دلال بمواساه لي وهي تقول:هههه معليش حبيبتي هاي كله توتر العرايس .. اسأليني انا ..

قلت بخوف: يعني هاي شي طبيعي؟

قالت دلال بحب: طبعا حبيبتي شي طبيعي

لمحت لمحه الحزن في عينيها .. لم اود يادلال ان اذكرك بالذي مضى ...

قالت دلال وهي تتوقف: يالله غلوي حبيبت تجهزي بعد امممم نص ساعه بيدخلون المعرس

خرجت عيناي من محاجرهما: شنو توه الناس؟ .. ليش بيدش؟!

قالت دلال باستغراب: شنو ليش بيدش بعد؟ .. معرس ولازم بيدش ... انا ماقلت الحين قلت بعد نص ساعه؟ نظرت الى الساعه: باقي وايييد؟! ليش انتي خايفه

وتسألين لم انا خائفه؟ الم تعرفي مصيري .. ياالهي .. لم وافقت .. من يعلم كيف كانت موافقتي سيعلم بالتأكيد انني هبله بل اكثر من ذلك

مر الوقت سريعا ولم اشعر الا بانهم يعلنون عن دخول العريس .. شعرت بالرهبه .. بالخوف يطغى على قلبي .. والارتباك واضح من ملامح وجهي ..

لبس الجميع العباءة وانا ايضا غطوني من رأسي الى اخمس قدمي

ولم ارى شيئا بعدها لان وجهي ايضا تغطي ..

وابتدت الاغنيه المعهودة عند دخول العريس

" يــــــا معــــــــيريـس عيــن الله تـــــــــــرعاك
القمـــــــــــر والنجـــــــــــوم تمشــــــــــي وراااااك"

^^^^^^^^^^

"نـاصـر"

انا اول مرة اجوف معرس مبوز فليله عرسه؟ والله انه غريب هالمحمد؟ .. اتذكر انه كان مستانس بخطوبته وفرحان وحتى طاير من الفرح حتى بليله الملجه لكن بعد يوم الملجة على طول تغير وصار نفسه محمد العصبي ويمكن عصبيته صارت اكثر من اول ..

يالله الله يوفقققققققه وعقببببببببببببببببالنا ياااااااااااااااااااااااارب انا ومها
ياربي خاطري اجوفها
ياترى أي لون لابسه الحين؟ ..
شمسويه؟ وينهي من بين هالحضور؟

انتبهت على خطوات الرجال بانهم سيخروجون من القاعه القيت التحيه والمباركه على محمد
وقلت امازحهم: ها حمود شرايك تبادل ويا اخوك
؟

حمد: والله يارييييييييييييييييت (غمز لي) شرايك اسويها؟ مابيعرفون أي واحد منا محمد ههههههههههههه

خرجنا من القاعه وانا اتأمل رؤيتها ولكني لم ارها ..
يالله القادم اكثر ان شاء الله

خرج جميع رجال العائله من قاعه الزفاف .. ونحن الشباب بدأنا بالاستهبال والحديث .. واتفقنا على موكب للعريسين .. على الكورنيييييييييييش بالتأأأأأأأأأأكيد ..

كنت فرح جدا لـ محمد بسبب زواجه .. وفرح ايضا لـ غلا .. ولكن ماحيرني كثيرا .. كيف وافق محمد على غلا والعكس صحيح؟ .. لان الاثنين لم يحبا بعضهما قط؟ .. لربما كانا يظهران عكس مشاعرهما؟

لـــــــــــــــربمــــــــــــــــــــــا


^^^^^^^^^^^^^

" مها"

واااااااي قلبي .. ناصر اليوم طالع وسييييييييييم والله شحلوه .. اوه نسيت احنا نتحجى بالفصحى خخخخخخخ .. انزين صبروا قبل لا اقول لكم بالفصحى بقول لكم شنهو شعوري الحين .. بصراحة بصراحة كنت ابغي غلا لحمد .. ادري ودكم تكفخوني بس والله احسها تليف ويا حمد وايد .. لان نفس الهبل والاستهبال .. وفي صفات مشتركة اما هي ومحمد بصراحة كل مايليقون لبعض صح في الجمال يمكن هاي الشي الوحيد المشترك بينهم بس .. غلا متهورة ومزاجيه وحبوبة ورايعه سوالف ومحمد عصبي وجاد ولامرة جفته يستهبل مثل حمد .. وهادي ورزين ويحب الثقل مب نفس غلوي الهبله .. يعني جد احس تناقض .. بس الله يعين .. بس اختي ساروه تقول يليقون على بعض وايد خصوصا ان الصفات الي في محمد بتكملها غلا والي في غلا بيكملها محمد على قولتها .. بس بصراحة احس كلش مابيكون في تفاهم .. بس الله يعين .. اكيد غلوي تحبه لانها وافقت؟ .. ولا ليش بتوافق بعد هالكره كله؟ .. تذكرت الدكتور فهد وموقفه مع غلوي بالمزرعه هههه .. قالت لنا غلوي شصار يوم هديناها بالبطبطة .. المهم اخليكم الحين بروح اسلم على حمود اخوي

خرج الرجال جميعهم وسحب الغطاء عن غلا حبيبة قلبي .. وانا ايضا تركت العباءة والشيله وتوجهت الى ابي و ومحمد اخي .. واعمام وخوال غلا .. ابوها لم يكن حاضرا " من عادات القطريين قديما ان ابو العروس مايدش يجوف بنته " والتقت المصورة صور وانا بجانب محمد وارقص فرحا .. وسارة تحدث غلا الخجوله في هذه اللحظات .. وبع التصوير والرقصات .. جلس محمد بجانب غلا .. كان الاثنان صامتان ..بعد مرور ربع ساعه قدمنا لهم عصير .. وبعدها قطعو الكعكعه الكبيرة (كيك ابيض كبييير) وبعد ساعه واحدة فقط امر محمد بالخروج مع غلا "زفيناهم" وبعدما توجهو الى جناحهم ومعهم المصورة توجهت الى قاعه العرس وانا ازفر براحة واطمئنان وحب

اخيرا غلا ستصبح زوجة لااحد شقيقاي حتى وان كانت زوجة محمد" الله يعينها عليه"

^^^^^^^^^^^^^^^^^^

" محمد "

كنا ناخذ بعض الصور العاديه .. ولكن المصورة تحدثت لتقطع السكون الذي حل انا لااطيق رؤيه وجهها واتوقع هي ايضا .. انا اعتمدت على عدم موافقتها كي لايكون الرفض مني ولكن للاسف لم اعمل خطوة بانها ستقبل .. كنت اعيش حاله توتر وعصبيه .. زفرت بعصبيه عندما قالت المصورة

المصورة: استاز محمد مافيك تئرب اكتر لعروستاك كتير بعيد عنا بلييز ارمي دياتك ع كتفو لغلا وئرب منا وكأنك بتضما

رأيتها بعصبيه .. لا اطيق رؤيتها كيف لي ان اقربها اكثر الي .. ااه .. رأيت الحمرة التي اكتست ملامح غلا وهي تنظر الى المصورة بصدمة .. ههه .. وددت ان اضحك بشدة ولكن لم اضحك الا انني ابتسمت بمكر لاغيضها .. حسنا سنرى غلا من منـا سيغلب الاخر .. اقتربت منها بخبث ووضعت يدي على كتفها شعرت برعشه جسدها وابتسمت .. نظرت الى وجهها بنظرة سريعه .. حسنا لن انكر كانت "عاديه و اممم شوي حلوة بعد المكياج ومايسوي .. يخلي السبااااال غزال .. وهي عاديه يعني الله يعين على مجابل ويهها عععع"
ابتعدت هي بارتباك واضح : اا .. (قالت بتبرير لموقفها) ا .. أ ..أ ..

انقطع صوتها لربما لم تجد كلمات مناسبه للتبرير ..

قلت بحزم : شفيج بعدتي؟ كلها صورتين ونخلص .. رفعت احدى حاجباي

رأيت الصدمة والخوف ارتسم على محيا وجهها بوضوح ولكنها لحظات حتى انقلب وجهها للصمود ..

اقتربت اليها وامسكت بكتفها كما قالت المصورة كنت اشعر بانفاسها الخائفه وقلت للمصورة: جي اوكي؟

ابتسمت المصورة وقالت ..: ايه هيك منيح .. بس فيك تئرب اكتر منا وشفوني اوكي؟

اقتربت اكثر وانا اشعر بالاشمئزاز ولكن لاخوف غلا لامانع لدي حتى بان التصق بها هه ارتعبت فرائصها وشعرت بربكه يديها الثلجيتين ولكن لم اتحدث ..

انهت المصورة عملها لانني رفضت الاقتراب اكثر وعمل ماتريده لانني فقط اخجل كوني افعل هذا امام الكاميرا ايضا لان العروسه لاتليق لي ولا تناسب تفكيري لذلك لم احتمل صور اكثر وقربنا اكثر ..

توجهت الى باب الجناح واغلقته بقوة قليلا
التفت نصف التفاته ورأيت غلا تصنمت في مكانها من غلقي للباب .. ابتسمت لنفسي ولكن لم اظهر أي شيء في وجهي وتوجهت الى الغرفه قائل: بتسبح وبعدها تتسبحين بسرعه عشان نسلم على الاهل والطيارة ماباقي عليها غير 3 ساعات ونص .. بعد ساعة بنطلع من الفندق مفهوم؟؟؟

اخذت ملابسي وكانت عبارة عن ثوب قطري ابيض وسروال وفانيله والمنشفه ايضا .. توجهت الى الحمام اخذت شاور سريع لم ياخذ 5 دقائق خرجت بالثوب وانا اضع المنشفه على رأسي رأيتها بفستان الزفاف وشعرها العسلي القاتم قليلا متدحرج على كتفها ووجها خالي من ادوات التجميل وبيدها فستان منزل"جلابيه" اممم باللون العنابي .. قالت لي بارتباك: ااا .. ممكن تفتح الفستان مارضى يفتح معاي و الـ...

قاطعت حديثها عندما اصبحت خلفها وقلت: انزين!

امسكت بكتفها شعرت بارتباكها وخوفها .. رفعت حاجبي باستهزاء: معلق الجرار؟

قالت بخفوت: مااعرف حاولت انزله ماصار؟

هززت رأسي متفهم .. ولكنها قالت: احلف انك ماتجوف شي

رأيتها بصدمة .. " لا الاخت واثقه من نفسها بزيادة ينيت اجوف منها شي؟ ولاتخبلت بروحي مااطيق اجوف ويهها بس حبيت استهبل":شـ اجوف؟

قالت بارتباك:ها؟ .. لا خلاص ولاشي ولاشي .. شكرا لانك فتحـ

قلت مقاطعا اياها: بس انا مافتحته كله صبري بفتحه

قالت بسرعه وهي ترا وجهي: لالالا خلاص شكرا .. انا بفتحه ..

وبسرعه توجهت الى الحمام

رأيتها بسخريه .. ههه .. تتوقع بانني سأرها او سسافعل كبقيه الازواج .. لم تعرفني اذن .. سترى كيف سااعاملها .. اليوم فقط اعاملها جيدا لانها اول ليله لنا .. ولكن ستتعلم من هو محمد بعد رحيلنا من قطر


^^^^^^^^^^

" دلال"

كانت تودعنا ونحن نبكي .. سافتقد غلا كثيـــــراً .. تذكرت ماجرى لي مسبقا .. توجهت الى الباب .. وخرجت وهي تبكي .. رأيناها من نافذه المنزل وهي تدخل الى السيارة وهي تمسح بقايا دموعها الغاليه علينا .. رأيتها وتعلقت انظاري بها .. تذكرت موقفي قبل سنوات .. ولكن يختلف الامر .. انا لم ابكي بهذا الشكل الفضيع التي بكيت به غلا .. انا بكيت بخفه وودعتهم لاعيش اجمل حياة
ولكن هل ستحظى غلا بالسعادة؟

تذكرته .. ااه ياعلي .. كم احببتك . وكم عشقت حروف اسمك .. لم تركتني وابتعدت؟ لم هجرتني؟

انسالت دموعي بشراهه اكبر
كم اتمنى لحظة لقائك؟


^^^^^^^^^^^

" نــور"

رأيته وهو مستلقي على السرير ..بدأت امسح المكياج لانني حضرت زفاف غلا .. وكان زفاف اسطوري رائع .. كم تمنيت ان يكن زواجي كمثله

رأيت نايف يراني وهو يتفحص وجهي قال بصوت ناعم رقيق: هذا الفستان من وين لج اياه؟ ماشفته عليج قبل؟

قلت في نفسي" ليش انته تستاهل البس لك فساتين؟ .. البسهم انت احسن" قلت ببرود: شريته توه يديد

قال بتفهم: اها ..

استلقى مرة اخرى وقال: انزين طلعي برع صكري الليت ابغي ارقد

قلت بعصبيه: محد قال لك لاترقد وتواصل يومين؟

قال بصوته الناعم: طلعت للبر شفيج نسيتي؟

قلت بقهر" لا مانسيت الا افتكيت من ويهك يالناعم .. بس ودي اعرف الحين انا الريال ولا انته؟ ساخي ساعات اشك انك ريال .. هاي صوت ريال؟ " طبعا هذا في حديث نفسي: طالعه من غير لا تقول

خرجت من الغرفه .. وانا اود البكاء .. هذا الذي زوجني له باابا
كم امقتك يانايف

وضعت يدي على رأسي وانا اود البكاء .. طرق الباب كالعادة وكانت مريم شقيقه نوف : ها بتين ترقدين اليوم عندي ولا مشتاقه لزوجج؟

قلت وانا احاول التماسك: اشتقت له (باستهزاء) وايد اشتقت له .. مرم بلييز خليني وياه مااتحمل فراقه .. (غرقت في نوبه بكاء .. ومريم تراني برحمه وخرجت من قسمنا .. )

^^^^^^^^^^^

" جلثـم"

جاسم: ها الحين عرفتي شلون؟

قلت باستعجال: ايوه ايوه عرفت .. زين امممم متى استلم المكتب؟

ضحك جاسم وقال: تامرين امر طال عمرج باجر يكون عندج؟

ضحكت باحراج: جاســـم لاتصير بايخ متى بداوم؟

ضحك جاسم وهو يرى خليفه يخبره بان لا يوضفني: لالالالا صدقني بتخسر اسمك واسم مكتبك

رميته بالوساده: يالبايخ

قال خليفه:هههههههههههه جوجو احين من صجج تبين تصيرين محاميه؟

قلت بابتسامه رقيقه: مايليق علي؟

قال خليفه: لا العفو مب القصد .. بس اقصد عندج لسان تلاسنين القاضي؟

تذكرت غلا وابتسمت: ايه عندي

ابتسم جاسم وقال: الحين كل واحد على فراشه كفايه متأخرين صارت الساعه 1 ونص؟

قال خليفه بوناسه: الحمدلله بكرة اليمعه ولا سويت لنا فضيحه

ابتسمت لهم وتوجهت الى غرفتي مع كرسيي المتحرك .. الذي رافقني طفولتي ومراهقتي والان فرحتي بعملي ..


^^^^^^^^^^^^

" حــور"

استيقظت في الصباح وانا مستغربه وجودي بغرفه غلا .. تذكرت بانها تركتنا وسافرت مصر .. ياترى هل وصلت الى هناك ام ماذا؟ رأيت الساعه كانت تشير الى السادسه صباحا .. توضأت وصليت باستعجال لكي لاتفوتني الصلاه وثم توجهت الى الانترنت وقمت بفتحه

وفتحت الماسنجر ولكنني لم ارى احدا فيه

اشتقت الى " دموع واهات" عضوة تعرفت عليها منذ اسبوع ونصف .. وبصراحة هي عضوة خلوقه وجدا مؤدبه .. احببتها كثيرا
لربما بسبب ابتعادي عن غلا .. وشرحت لها ماحصل لي وانني امر بظروف صعبه
وانني اعجبت بزوج شقيقتي
ونحتني هي بامور كثيرة
واولها بان اتقرب الى غلا كثيرا ولا اتركها
وابعد محمد من مخيلتي

اين انتي يادموع؟ منذ زمن طويل لم تجلسي؟؟


^^^^^^^^^

" بثينه"

استيقظت فزعه من نومي
وهكذا انا بعد زواج نايف
استيقظ من نومي
والكوابيس تلاحقني اينما ذهبت

ااه يانايف ماحالك الان مع شقيقتي
هل احببتها كما احببتني
هل تعاملها بانصاف؟
هل تخدعها؟


سالت دموعي على وجنتاي ..
مضى شهر من زواج نايف
ونور تزورنا بعد ايام قليله
وعبدالله تغير كثيرا في التعامل مع نور
ولمنه لازال يمقت مشاعل

^^^^^^^^^^^^^^^

"عبدالله"

اعتدت على وجه دلال الجميل الذي اصبح عليه كل صباح
ولكن منذ اكثر من اسبوع تركت العمل
لان فترة التجربه انتهت
وبصراحة كانت تستحق تقيم الممتاز
ولكن اشعر بحزن عميق يلاحقني باتجاهها
مالذي تخبئة الدموع السجينه في عينيها؟

ماسر حزنها؟
مالذي فعلته به يادلال ماهو؟


^^^^^^^^^^^^^^

" غلا"

جلسنا في الطائرة وانا لازلت اشعر بالارتباك .. محمد جاد كثيرا لم يبتسم لي حتى ليطمأنني ..هذه المرة الاولى التي ابكي امام هذا الحقير
ولكن يعز علي فراق اهلي ..

حسنا ساخبركم كيف تمت موافقتي على الكريه محمد

ولكن قطع تفكيري

تحذير الطيار وربط احزمتنا

طارت الطائرة وقلبي يرجف معها

وطارت الذكريات بي

الى تلك الايام

ايام الخطوبه


وايام ال"الملجة"


تذكرت حينما قال لي بابا عن الخطوبه :يابنتي ياغلا انتي كبرتي وصرتي مرة والكل يشهد لج بالجمال"خجلت حينها وانزلت انظاري لم افهم مناسبه هذا الحديث" اكمل بابا
تقدم لج اليوم شاب من احسن الشبان .. وغير هاي دكتور مب أي شي " على طلو توقعت الدكتور فهد بعد موقفي وياه يوم كنا بالمزرعه خجلت وانزلت انظاري وكنت ساخبره بانني لا اريده ..ولكنه اكمل بسرعه" وغير هاي يصير لنا وولد عمج "صدمت اذن هو ليش فهد؟ ااه ناصر .. خجلت وشعرت بحمرة وجنتاي ولم انتبه لبابا ولما يقوله سرحت في بحر الامواج الورديه ومعي ناصر الذي تقدم لخطبتي .. تذكرت مها كيف لي ان اخون مها وهي تحبه ؟ .. ولكنه يحبني والا لما خطبني؟ .. بالتأكيد يحبني .. ولانها تحبني لن تكسر قلبي ولكن انا سأكون المقصرة؟ .. ولكن لما؟ انتبهت لقول بابا" انتي استخيري يابنتي ولكل حادث حديث

شعرت بالفرحة التي تزور قلبي الصغيرة اخيرا سيتوج اعجابي بناصر بحب وزواج .. متى سيأتي هذا اليوم؟ ااه اليوم هو اليوم التي خرجت نتائجنا حصلت انا على 93 ومها 91 اما المياسه فقد غلبتنا انا ومها واخذت 93.8 وبصراحة فرحنا في ذلك اليوم واستمعنا حتى اننا عملنا حفله في ذلك اليوم وعندما حل الليل اخبرني بابا بخطبه ناصر لي .. وفرحت بشدة

الا انني شعرت بانني ساحلق مع الطيوور


وو







ووافقت على ناصر


وتمت الخطبه

والملجة



ولكن حدث الغير متوقع


اتعلمون ماهو؟

اتعلمون مدى صدمتي

بدأت ابكي لما حدث لناصر ..
ولما حدث لي

علمت بانني لا املك من الحظ الا 3% فقط
ويالحظي السئيم ..







































































































































خلص الجـــــزء

BENT EL-Q8 11-03-08 03:49 PM

اقراه واعلق
تسلم ايدج

فراشة الوادي 11-03-08 04:35 PM

مساء الخير دندون


اقتباس:

اترككم مع الجزء ليحل ماقمت به من زوبعه
واسمحو لي لااستطيع الرد عليكم
خجله من ردودكم العظيمة
اولا: صراحة احرجتي تواضعي المتواضع .... اي عظيمة الله يهديك
بصراحة الكلام يطلع تلقائي و خصوصا ان القصة تستحق
وكمان كاتبتها تستحق اللي يشجعها

ثانيا: انا لو كنت متابعتك من اول و انتي بتنزلي القصة كان من زمان انجنيت مع نهاية البارت
(حركات اخراج) على قولة زارا

نجي دحين للشخصيات

::غلا::
مبروك التخرج و عقبالك دندون
شوفي اللي يوافق على شخص ما يطيقه خير شر يعتبر (أهبل)
بس ....احم احم احم يعني تقدري تقولي ان محمد كشخصية يعتبر ماشي حاله
بس لو مو خلقه ضيق و يضحك شوي ... كان اقول انه مافي مثله
خخخخخخخخخ
خلينا نرجع لغلا
انا قلت ان هالغلا يمكن تنسى في لحظة صداقتها بمها
علشان حلم المراهقة وهو تتويج الاعجاب برابط الزواج وتوافق عليه
لكن كيف طلع هالزوج هو محمد ... الله اعلم
أخ.... الله يعينك و يعطيك الصبر و طولة البال معاه
حركاته معاك باول ليلة من جد تنفز
بس مع كل ذا ... ما قدر الا ازغرطلك
كللللللللللللللللللوش

::محمد::
يا أخي .... يعني مو معقول يكونو اهلك جبروك تخطب غلا
يمكن يقدرو يجبرو ناصر او حمد ... لكن انت مستحييييييييييييييل و من سابع المستحيلات كمان
يمكن خطبت حور و عمك ظنك خطبت غلا
أخ تراها تحصل لأحسن العائلات ... لا تزعل
وبعدين انت اخذت واحدة حلوة و دلوعة ودمها خفيف يعني بالمختصر شيخة البنات
بعدين... ايش حتخصر لة اعطيتها كلمة حلوة... انا ما اقول اتغزل فيها
بس عالأقل كلمة ... و البنات عشقهم الكلمة الحلوة

::مها::
اجل كنتي تتمنين غلا لحمد مو لمحمد
سبحان الله انا ما احب لما يكون الزوجين يشبهو بعض في الشخصيات
احس لو كانو مختلفين بتكون الحياة حلوة.... مرة ثلج مرة نار
بس من غير ما يكون احد منهم ثقيل دم .... اكره ثقل الدم مرة <<< تراني متعقدة
حبك لناصر.... ما اقدر اقول الا ان كان لك نصيب معاه بتاخذينه

::دلال::
يا ترى من هو علي؟؟؟ الشخص الذي لا تستطيع ان تنساه حتى في اكثر اللحظات فرحا بالنسبة لها و لعائلتها
من حديثها... اغلب الظن انه حبيها و زوجها
لكن كيف فقدته؟؟؟
يبدو انهل لم تستطع نسيانه و لكن هل سيأتي الشخص الذي سينيها ذكرياتها معه
ويمحو طيفه من رأسها ليحل محله في قلبها و عقلها
ننتظر....

::جلثم::
عملك مع جاسم حينسيك و يلهيك عن احساس العجز اللت تحسينه

::نور::
شوفي انا ما عرف اذا نايف شخصيته كده ولا هو يمثل
لأن في بعض الشباب يمثلون النعومة و هم من جنبها
و اعتقد ان اذا تبي تغيريه بتقدري تغيريه
ان كيدهن عظيم

::بثينة::
انسي يا بنت الحلال
نايف راح بنصيبه خلاص
والتفكير فيه مارح يفيدك


::عدالله::
ماذا ستكون قصتك مع دلال.... سنرى؟؟


سلمت يمناك دانة الدوحة :flowers2:

BENT EL-Q8 12-03-08 03:03 PM

اذبحج؟؟ ولا اذبحج؟؟
جان كملتي شوي ولا ايدج تعورج؟؟
اذا اي انا اكتب بدالج وازوج غلا من ناصر واخلي ان هذا حلم واليوم بكون عرسها
غلا
ههههههههههههههههههه
عيل عبالها ناصر
حسافة ابيه لها وابيها له مو للزفت محمد
مسكينة
تخيلت شكلها كانت ملاك
الله يخليها لاهلها
احس ان مصر بصير فيها حرب بين غلا ومحمد
الله يعينكم يا المصريين
تذكرت لما قالت لمحمد انه يحلف ما يجوف
حسيت صج انها بريئة
محمد
سخيف
لازم تقهر غلا
ترا اهي بريئة مو نفس الي ببالك
ما اقول غير حسافة تاخذ غلا
بس اهو شلون خطبها ليكون عباله انها حور؟؟
حور
عفية عليج
بس هذي دموع وآهات مو مرتاحة لها
لا تقوليلها كل شي عنج
دلال
عيل الي تحبه اسمه علي
واهو اخو راشد ونوف
ومات بحادث وجدامها بعد
وهذا اهو سبب حزنها
الله يعينج يا دلال
شكلج صج تحبينه
ناصر
الحمار انا ميتة قهر واهو مستانس
يبي مها
مالت عليك انت معاها
الحين انا آخذ بدر واخليك عشان تاخذك غلا تروح لمها
مالت عليك
خذ حور حرااااام عوضها عن محمد الزفت بس مو مها
مها
مالت عليج انتي بعد
وخري عن الريال
ترا ما يحبج واهو مغازلجي ومغازل واايد قبلج ولما كان مسافر تزوج وعنده ولد بس لما رد طلقها<<<قمت االف قصص عن ناصر يمكن تغير رايها وما تاخذه
والبارت مثل ماقلتج نفسج
تقبلي مروري

دانة الدوحة 13-03-08 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1272996)
اقراه واعلق
تسلم ايدج

الله يسلمج مشكورة على المرور اتمنى يعجبج القادم

دانة الدوحة 13-03-08 01:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1273091)
مساء الخير دندون

مساء النور والانوار يانور المنتدى!


اولا: صراحة احرجتي تواضعي المتواضع .... اي عظيمة الله يهديك
بصراحة الكلام يطلع تلقائي و خصوصا ان القصة تستحق
وكمان كاتبتها تستحق اللي يشجعها
مشكورة والله هذا من ذوقج .. بس جد ردودكم اكثر من عظيمة ..فعلا انا خجله بالرد على كلماتكم الكبيرة

ثانيا: انا لو كنت متابعتك من اول و انتي بتنزلي القصة كان من زمان انجنيت مع نهاية البارت
(حركات اخراج) على قولة زارا
هههههههههههه !!!..يالله خيرها بغيرها واتشرف بمتابعتج يالغاليه

نجي دحين للشخصيات

::غلا::
مبروك التخرج و عقبالك دندون
شوفي اللي يوافق على شخص ما يطيقه خير شر يعتبر (أهبل)
بس ....احم احم احم يعني تقدري تقولي ان محمد كشخصية يعتبر ماشي حاله
بس لو مو خلقه ضيق و يضحك شوي ... كان اقول انه مافي مثله
خخخخخخخخخ
خلينا نرجع لغلا
انا قلت ان هالغلا يمكن تنسى في لحظة صداقتها بمها
علشان حلم المراهقة وهو تتويج الاعجاب برابط الزواج وتوافق عليه
لكن كيف طلع هالزوج هو محمد ... الله اعلم
أخ.... الله يعينك و يعطيك الصبر و طولة البال معاه
حركاته معاك باول ليلة من جد تنفز
بس مع كل ذا ... ما قدر الا ازغرطلك
كللللللللللللللللللوش
ههههههههههه امين .. ان شاء الله عاد اتخرج بنسبه عدله لوول .. اوووووه اول وحدة تمدح محمد لامعجزة ههههههههه.. امممم بصراحة مثل ماقلتي محمد حبوب بس يبغي له شوي يكون فرفوش هو على طول جاد وهذا الشي الي دايما نشوفه بمجتمعاتنا

::محمد::
يا أخي .... يعني مو معقول يكونو اهلك جبروك تخطب غلا
يمكن يقدرو يجبرو ناصر او حمد ... لكن انت مستحييييييييييييييل و من سابع المستحيلات كمان
يمكن خطبت حور و عمك ظنك خطبت غلا
أخ تراها تحصل لأحسن العائلات ... لا تزعل
وبعدين انت اخذت واحدة حلوة و دلوعة ودمها خفيف يعني بالمختصر شيخة البنات
بعدين... ايش حتخصر لة اعطيتها كلمة حلوة... انا ما اقول اتغزل فيها
بس عالأقل كلمة ... و البنات عشقهم الكلمة الحلوة
صح محمد ينحرج من الشخص بس ماينجبر عليه .. خلينا نجوف محمد شبيسوي؟؟

::مها::
اجل كنتي تتمنين غلا لحمد مو لمحمد
سبحان الله انا ما احب لما يكون الزوجين يشبهو بعض في الشخصيات
احس لو كانو مختلفين بتكون الحياة حلوة.... مرة ثلج مرة نار
بس من غير ما يكون احد منهم ثقيل دم .... اكره ثقل الدم مرة <<< تراني متعقدة
حبك لناصر.... ما اقدر اقول الا ان كان لك نصيب معاه بتاخذينه
بس الحياة تكون صعبه شويه اذا نصج الثاني يكون غير عنج بكل شي طريقه التفاهم تكون غير نسبياً

::دلال::
يا ترى من هو علي؟؟؟ الشخص الذي لا تستطيع ان تنساه حتى في اكثر اللحظات فرحا بالنسبة لها و لعائلتها
من حديثها... اغلب الظن انه حبيها و زوجها
لكن كيف فقدته؟؟؟
يبدو انهل لم تستطع نسيانه و لكن هل سيأتي الشخص الذي سينيها ذكرياتها معه
ويمحو طيفه من رأسها ليحل محله في قلبها و عقلها
ننتظر....

تتوقعين بيي الي يقلب قلبها؟؟

::جلثم::
عملك مع جاسم حينسيك و يلهيك عن احساس العجز اللت تحسينه

للنهايه مع جلثم وبنجوف؟

::نور::
شوفي انا ما عرف اذا نايف شخصيته كده ولا هو يمثل
لأن في بعض الشباب يمثلون النعومة و هم من جنبها
و اعتقد ان اذا تبي تغيريه بتقدري تغيريه
ان كيدهن عظيم

بس .. نور .. ونايف ... حياتهم بتبين بين خريف الذكريات

::بثينة::
انسي يا بنت الحلال
نايف راح بنصيبه خلاص
والتفكير فيه مارح يفيدك

صح يمكن راح تكون مثل حور وبتسامح ويمكن لاء؟

::عدالله::
ماذا ستكون قصتك مع دلال.... سنرى؟؟
اياترى ستكون هنالك قصه ؟؟

سلمت يمناك دانة الدوحة :flowers2:

الله يسلمج ويسمنج .. تسلمين خيتووووووو
على هذا الرد المتألق
وفعلا سعدت بطلتج


الف شكر لج

دانة الدوحة 13-03-08 01:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1275338)
اذبحج؟؟ ولا اذبحج؟؟
جان كملتي شوي ولا ايدج تعورج؟؟ط
بسم الله طايحة فيني؟ هههههههههه .. خلاص ولايهمج اليوم في بارت لعيونج

اذا اي انا اكتب بدالج وازوج غلا من ناصر واخلي ان هذا حلم واليوم بكون عرسها
غلا
ههههههههههههههههههه
عيل عبالها ناصر
حسافة ابيه لها وابيها له مو للزفت محمد
مسكينة
تخيلت شكلها كانت ملاك
الله يخليها لاهلها
احس ان مصر بصير فيها حرب بين غلا ومحمد
الله يعينكم يا المصريين
تذكرت لما قالت لمحمد انه يحلف ما يجوف
حسيت صج انها بريئة
مسكينة غلا توهقت بزواج مالها يد فيه .. خلنا نجوف بقيه ذكرياتها .. ويمكن محمد يكون الدوى لعلتها

محمد
سخيف
لازم تقهر غلا
ترا اهي بريئة مو نفس الي ببالك
ما اقول غير حسافة تاخذ غلا
بس اهو شلون خطبها ليكون عباله انها حور؟؟
ميبي؟؟

حور
عفية عليج
بس هذي دموع وآهات مو مرتاحة لها
لا تقوليلها كل شي عنج

للاسف حور خارتها وقالت لها كل شي
دلال
عيل الي تحبه اسمه علي
واهو اخو راشد ونوف
ومات بحادث وجدامها بعد
وهذا اهو سبب حزنها
الله يعينج يا دلال
شكلج صج تحبينه
بنجوف بتقدر تنساه ولا لاء؟

ناصر
الحمار انا ميتة قهر واهو مستانس
يبي مها
مالت عليك انت معاها
الحين انا آخذ بدر واخليك عشان تاخذك غلا تروح لمها
مالت عليك
خذ حور حرااااام عوضها عن محمد الزفت بس مو مها
هههههههههههههههههه ليش ماتحبين مها؟؟؟ مسكينة مها!

مها
مالت عليج انتي بعد
وخري عن الريال
ترا ما يحبج واهو مغازلجي ومغازل واايد قبلج ولما كان مسافر تزوج وعنده ولد بس لما رد طلقها<<<قمت االف قصص عن ناصر يمكن تغير رايها وما تاخذه
بل بل بل بل كل هذا غيره عشانه يحب مها؟ انتي انطري يمكن ماياخذها!!

والبارت مثل ماقلتج نفسج
تقبلي مروري

تسلميييييييييييين خيتووووووووووووو على هالرد الحمااااسي
والمششششششششجع
واتمنى البارت يعجبج..


لاعدمناج

دانة الدوحة 13-03-08 01:49 PM

" الجزء الثاني عشر"
::+:: ذكريات من الماضي ::+::


استندت على مقعد الطائرة وانا اشعر بالتهالك هذه المرة سوف اذهب الى بلدة لم اذهبها قط .. بدأت بالتخيـل ياترى مالذي سـ افعله في مصر؟ .. بدأت اخطط لما سافعله واي الاماكن سنزورها ؟..سنزورها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نعم لابد ان اذهب مع محمد فانا لا اعلم مكان ما في مصر .. ياترى هل مصر جميله؟ دقائق حتى تقدم محمد بـ هدوء وجلس بجانبي .. شعرت بالرعشه تجري في انحاء جسدي .. حاولت التماسك ورأيت يدي التي نقشت عليها الحناء باجمل النقـوش .. واصبحت بلون بني قااااااااتم يميل الى السواد .. واظهر لون بشرتي بلون جميل جداً يتخلل بين حناء العروس ..مر الوقت بسرعه .. ومحمد هادئ لم يحرك ساكن .. استغربت " شفيه ساكت؟ معقوله انا اعيش ويا واحد جذي بارد ااااخ والله راسي بينفجر جي؟ حتى ماتحجى كلمتين؟" .. وانا اقول لغلا"علاامه ابليـــس مستعيـل على الشر؟؟؟؟" اوفففف شعرت بالملل .. الطائرة هادئه .. اطلت النظر في نافذه الطائرة ورأيت ارض الدوحة اصبحت بعيدة نسبياً "ياااااااي بسافر هالاجازة والله مايخصني كفايه ذيك السنه ماسفرنا .. بس هالسنه حور محد عشان استهبل عليها ودلول محد تنكد علينا ومهوي وميوس محد نفر الاسواق وياهم .. وامي وابوي فديتهم محد؟ .. ويدتي هم محد .. والله السفرة بتطلع كجرة بدونهم والاخس ان محمد الزفت هو وياي ياربي شلون بستحمل .. احين معقوله انا زوجته لا وعععععععععععععع مااااااابي .. مابي مابي تذكرت يوم اني توقعت ناصر الي خطبني :00015: انا الغبيه انا معقوله ماانتبهت للاسم الي قاله ابوي؟ .. صج اني غبيه واكبر غبيه .. ولا بعد ولاحتى استخرت لان الاستخارة للي متردد وانا ابد كنت مستانسه الا طايرة لان ناصر خطبني .. وبعد يومين رديت بالموافقه .. وافقت على اعدامي مب زواجي .. واحد يتزوج محمد ومايحس انه باعدام؟؟ .. وكل البيت كانو شايرين ومجهزين لي ثياب وهالاغراض المهم انا انصدمت لان ناصر مستعيل على الزواج وجي والملجة كانت بعد اسبوعين من الخطبه .. مرت ايام الاسبوع بسرعه .. بسرعه بسرعه البرق.. وانا اجهز بكل وناسه الدنيا وياهم .. وكنت استحي من يتحجون عن القاعه وجي .. وكنت اجوف مها بحزن على حالها .. حرام اكيد انها تتعذب بس ماتبي تبين لي .. انا كنت انانيه يوم وافقت على ناصر .. شلون مافكرت بمها؟.. شلون مافكرت بمهوي حرام والله ..يعني هي تحب ناصر
وانا باخذ ناصر
احس اني حقيرة
لكن مها كلش مابينت انها عتبانه علي؟ .. ولا حتى زعلانه
كنت محتارة وياها
كنت اخاف كنت اطالعها بحزن كبير .. لاني وافقت على ناصر
وحسيت اني متسرعه
ومتسرعه موت

مرت الايام حلوة واستعدينا للمجله
انا لبست فستاني الاخضر مع اني مااحب الاخضر وايد
بس احس لون الاخضر لون الحيياة .. وبعد لان من عادات قبل ان المرة يوم ملجتها يحنونها ويلبسونها الدراعه الخضرة عشان جذي اغلبيه البنات الي يملجون عليهم يوم الملجة يلبسون اخضر ..
طبعا كان الفستان من تصميم احد المصممين اللبنانين .. وكان الفستان روووعة .. كان لونه لون الاخضر وومزوج مع اللون الطااوسي الروعه وظل العيون كان طاووسي حلو قلت للممكيجه ماتحطه ثقيل وحطو لي بلاشر وردي وحتى الروج حطيت وردي فاتح وفوقه جلوس زاده جمال
بهاليوم الكل اجتمع يشهد على ملجتي من ناصر .. اقاربي ..واهلي .. ورفيجاتي .. والجيران .. والكل والكل ..
مشيت بينهم وسط الزغاريط واللمه الحلوة كنت فرحانه مووت دخلو لي الدفتر .. ومن كثر خوفي وربكتي .. ماقريت لا اسم العريس ولا حتى دورت عليه مع اني كنت متلهفه اجوف اسمه الحلو معقود باسمي .. وحتى ماجفت شهر ميلاده عشان ايب له هديه .. وقعت بخوف ورجفه
ومن شلت يدي من مكان التوقيع لقيت عيوني امي مغرقه بالدموع سلمت عليها وبغيت اسلم على ام ريلي (ام ناصر) بس كانت بعيدة شوي فلذلك سلمت على خالتي ام محمد لانها كانت جدامي .. وكانت مهتمه بالعرس والقاعه هي ومها وسارة طبعا وحشرة اليهال وحور الي كانت لابسه لون وردي "انا كنت مختارة لها القطعه" المهم حتى دلول اختي كانت مستانسه لي مع اني اتوقع سببت لها جرح او فتحت جروحها يوم تذكرت ملجتها اكيد .. المهم مرت الملجه عاديه وحلوة وسوالف ورقص وانا اجوف البنات واضحك عليهم وايون يسلمون علي .. وبعدين قالو لهم عشا .. وانا قلت لامي بروح فوق تعبانه ميتة تعب
وامي مارضت ولبسوني الساعه والخاتم والعقد الي يتلألأ بالالماس
بصراحة استغربت ان ام محمد هي الي لبستني مب ام ناصر؟
لكن مشيت <اقولكم كنت مفهيه وتعبانه والتركيز عندي ابسط من البسيط
قالو لي بيدخل المعرس يلبسني
وانا مت قلت لهم لا والف لا
وركبت راسي(يعني عاندت) ومارضيت
فـ اظطرت خالتي ام محمد تلبسني
وانا ماادري حتى ليش هي بالذات لبستني؟ وساعدتها المياسه ومها
وبعدها قعدت شوي وبعدين رحت فوق وبدلت وغيرت ولبست بجامة نومي وطقيتها رقااااااااد
لاني كنت تعبانه حييل
وخصوصا اني قايمة من الفير وقاعده ويا حور
واليوم الي بعد الملجة
مر حلو وعادي .. بس انا وحور كنا مشتطين نطلع (والحجة نبي نجهز .. وانا كلش مب فاضيه اجهز للعرس الي بعد اسبوعين ..) وجي على العصر قال لي ابوي ان ريلي برع ينتظرني .. عاد انا استحيت بعد حركتي امس .. يوم قالو لي اروح الميلس عشان المعرس رحت فوق وقدت وطنشتهم .. تفشلت من قلب يوم جافني ابوي الصبح .. مسكين اكيد فشلته فـ ناصر
المهم لبست شيلتي وعبايتي .. وابوي سبقني للميلس المهم امي على باب الميلس عطتني العصير الي لازم اقدمة وكنت اقول فقلبي يعله مطرح مايسري يمري .. المهم .. دخلت وانا منزله راسي ومستحيه .. وابوي قال لي اتقدم واعطي العصير لناصر المهم انا تقدمت وابوي طلع من الميلس يعني اونه ناخذ راحتنا"فشله ياربي" المهم رحت بعطيه العصير ورفعت راسي ببطئ
وطاحت عيني في عينه
انصدمت هذا هو نفسه
الـ.....

الريال الغريب
الي جفته بـ بـ مطبخ بـ بـيت ام محمد
هذا مب ناصر

هذا .. من هذا عيل؟

توني الاحظ الشبه الي بينه وبين حمد
هذا تؤمه
هذا
مــحــ م ـــد

ماحسيت بيدي ولا حسيت بشي
وانصدمت يوم جفت العصير منجب على ثوبه
شلون ياربي ماني قادرة اصدق
هذا شيسوي هني؟
وين ناصر؟
بدت عيني تبحث عن ناصر
ومالقيته
نطقت بصعوبه: انت؟

رأني محمد بصدمة: انتي؟ ...شتسوين هني؟

رأيته بصدمة اكبر: انته الي شتسوي هني ببيتنا؟؟؟؟؟

انفتح الباب بسرعه ورأني بابا مفجوع: يبه غلا شسويتي ؟ .. بسرعه يبه نظفي ثوب ريلج ..
"بسرعه نظفي ثوب ريلج" "بسرعه نظفي ثوب ريلج" "بسرعه نظفي ثوب ريلج" كانت هذه الجمله تتردد فعقلي .. ريلج؟ فتحت عيني على الاخر .. هذا ريلي؟ .. لا مستحيل .. مستحيل .. انا .. انا توقعته .. ناصر؟! .. طلع .. الكريه .. لا مستحيل هالمغثه يكون ريلي
تحركت ببطئ وانا امسك بالمنديل واقتربت قليلا من الكريه.. قربت يدي المرتعشه من صدرت ومسحت قليلا .. خرج بابا .. وعندما خرج ابتعدت بسرعه اريد الهروب .. لا اريد .. هذا ليس زوجي .. هذا ليس عدلا
قال بصوته الرجولي البارد:قولي لابوج ماله داعي ايب لي ثوب انا رايح البيت ..(القى نظرة باردة علي) مع السلامة يامرتي الـ.(سكت لم يكمل وانا اراه بصدمة .. واكمل باستهزاء واضح) العزيزة

وخرج بسرعه
توقف الزمن
دارت الدنيا في عيني
شعرت بالتهالك
جلست في المجلس بهدوء
اراجع الذي حدث
ايعني بأنني زوجة محمد؟ ايعنون ذلك؟ اهو صحيح؟؟ "

انتبهت من سرحاني بسبب المضيفه التي تخبرنا عن نوعيه الفطور الذي نفضله .. لم ااخذ أي شيء .. القيت نظرة سريعه على زوجي الغبي .. كان نائما بهدوء .. رأيت شاب في مقتبل العمر لربما في ال22 او ال23 من العمر كان يراني بنظرات ثاقبه .. وبعدها اشر لي بحركات لم افهمها؟ .. رأيت المجله التي كان يعبث بها محمد .. وبدأت اتصفحها بفضول وبدأت ابحث عن الموضوع الذي كان يقرأه زوجي .. لربما وددت معرفه طريقه تفكيرة او المواضيع التي تشده

سمعت نداء الطيار باننا بعد دقائق سنصل الى اراضي مصر ..

همست بخفه: مـ...ـحمـ....ـد !

استيقظ بسرعه " اظاهر نومة خفيف" .. ورأني باستغراب ..هززت كتفي لانني لم افهم معنى نظرته! .. وبعدها ربط حزامه .. واستعدينا للهبوط

بعد ربع ساعه من الوقت كنا في انتظار الجوازات .. المطار كان في غايه الزحمة .. وكان الخليجيون منتشرين في المطار وكأنك في بلاد خليجيه .. انتبهت على اقتراب محمد مني وهو يحمل جوازات السفر ومعه ايضا " الهاند باق" وبخلفه رجل يجر معه حقائبنا تحركت مع محمد الذي يحدث الاهل .. وددت لو احدثهم ولكنه قاطع تفكيري عندما اغلق الهاتف .. كانت خطواته واسعه وكبيرة .. وتعداني بسهوله .. وانا حاولت اجاري خطواته بتوسيع خطواتي قليلا .. ولكنني لم استطع لانه سبقني كثيرا .. شعرت بالضياع وانا وسط الكم الهائل من الناس .. وانا لااعرف احداً منهم رأيت ذلك الشاب صاحب النظرات الثاقبه يراقب تحركاتي .. شعرت بالخوف .. لم اشعر الا بيد تحضن كف يدي ببطئ وكانت يديه الدافئه ... شعرت بالبرودة وانا اراه يستعجلني

محمد: بسرعه زحمة هني ..

مشيت بطواعيه لربما لانني خائفه .. ابتعدنا عن زحمة المطار وركبنا احدى سيارات الفندق الذي سنذهب له .. جلست في المقعد خلف محمد وانا اشعر بالتهالك الرحله كانت متعبه .. بدأت اتفحص الطريق الذي نذهب به .. كان جيد جدا .. ولكن هناك معالم تدل على الفقر في بعض الارجاء والانحاء .. بعد ربع ساعه ايضا مطوله وصلنا الى الفندق .. وجلس محمد يكمل بعض الاجراءات وانا واقفه بانتظارة بجانب الرسيبشن وبعد دقائق توجهنا الى الطابق ال "4" وبصراحة كان الفندق فخم جدا لم اتوقع بان يوجد في مصر مثل هذه الفخامه دخلنا الى الجناح .. اشار لي محمد بأن ادخل الغرفه .. ذهبت بطواعيه تامه"صايرة مؤدبه ههههههههه" رأيت سريرين لم يكن واحدا وانشقت اساريري بفرح ..
دخل محمد بسرع وانصدم من وجود سريرين واسعين .. ادخل حقيبه واحدة وثم خرج سمعته وهو يقول للعامل: انا قايل لكم ابي جناح للعرايس حاطين لي سريرين؟

سمعت صوت العامل وهو يقول بمصريه: معليس ياسي محمد هوه دا التخت الوحيد الي بيتخد للعرايس وفيها ايه ياخي دنته كدة ولاكده حتنام وعروسك جنبك

شعرت بالخجل من كلام العامل .. اعععععععععع لا اتخل نفسي زوجه لهذا المتعجرف المغرور .. دقائق حتى اختفى صوت العامل وصت محمد
دخل محمد ووجه ارجواني (هههههههههههههههههههههههههه ضحكت ضحك على ويهه الاحمر ههههههههه متفشل ... طبعا هالضحك كله بداخلي )

ذهب الى الحمام واستحم وخرج وجلس على السرير الذي انا جالسه عليه

قال: بطلب ريوق وبعدين بنرقد .. اوكي؟

قلت :ساعه كم الحين؟

نظر الى ساعته الفاخرة : 7 ونص

قلت: وين شنطتي؟

قال: بالصاله روحي ايبيها

رأيته وكأنني لم استمع لما قاله: ها؟ .. ايبها انا؟؟؟؟؟؟؟؟

قال ببرود: لايدي؟ اكيد انتي عيل من؟

رأيته بغضب .. وخرجت من الغرفه .. شعرت بالراحة لانه لم يكن موجود في الصاله .. امسكت بحقيبتي وحاولت رفعها لكنها ثقيله جدا .. مالذي سـ افعله .. رأيته مستند على الباب ويراني باستهزاء .. استدرت عنه في محاوله يائسه لرفع الشنطه .. لم استطع لانها ثقيله جدا .. ارجعت الحقيبه في مكانها والقيتها بالعرض.. فتحت الشنطه واخذت مستلزماتي ورأيته لازال يرا حركاتي قلت بعصبيه وقهر: نعم شـ تجوف؟ اوفف

لم يعطني جوابا وظل على وضعه اخذت بقيه المستلزمات وخبئتها بين ملابسي وتوجهت الى الحمام علقت ملابسي ورجعت الى الشنطة مرة اخرى واخذت الشامبو وسائل الجسم والبقيه .. وذهبت الى الحمام .. اخذت حماما سريعا لم اغسل شعري لانه لازال رطبا الى الان .. "مشطته بسرعه ولفيته وطلعت من الحمام وانا مبدله ولابسه ثياب النوم وكان عبارة عن بانطلون حريري بلون الوردي يوصل لين نهايه ريولي والقميص نفس الشي واسع وكمه طويل .. طلعت فراشي من شنطتي لاني مااطيق ارقد على اشيائهم حتى لو نظيفه مااحب .. وحطيته على سرير ومخدتي بعد ..كان فراشي لونه ذهبي .. ناداني محمد عشان الريوق وصوته يلعلع في الجناح .. وانا اقول بخاطري يعلك العمى خرعتتتتني والله نقزت يوم سمعت صراخه اعوذ بالله"
خرجت اليه رأيته جالس وهو يشاهد احدى القنوات " كان يبين عليه مندمج حبيت اطلع لعانتي وسويت نفسي من قاصدة ووقفت جدامه قال لي وشكله معصب" :عويذالله من شرج قومي ابي اجوف شصاير

قلت ببراءة: شنو؟

سحب يدي واجلسني بمكاني .. بصراحة خجلت وكم تمنين باني لم افعل تلك الحركة الغبيه
كان الفطور عبارة عن مجموعه من الاجبان ..وحبات الزيتون والبيض المسلوق وايضا الحمص والفول .. وصحن زين عليه البصل والثوم والطماطم والخيار "يييييييعععععععع احين هاي يحطونه على الريوق؟"
اخذت كوب ووضعت لي الشاي
قال محمد بصوته الرجولي البارد: صبي لي انا بعد

وضعت له وقلت : كم قبشه تبي؟ (اقصد السكر)

قال لي: 3 اقباش

وضعت له نصف ملعقه من السكر ومثلت بانني اضع ثلاث ملاعق قربت الكوب له وانا ابتسم "ههههههههههه بنجوف شلون تشربه"

محمد كان مندمج مع التيلفزيون واخذ الشاي وارتشف قليلا منها ورأني بمرارة وقال: حطيتي شكر؟

قلت ببراءة: ايه

قال: كم حطيتي

قلت بكذب: 3 قباش ليش؟

قال لي : وحقج كم حطيتي؟

قلت ببراءة: قبشتين ونص!

امسك بكوبي واخذ رشفه منه واكمل رؤيه التلفاز وهو مبتسم قلت وانا امثل الغضب: ايييييب جايي

قال بتكيف: لا..(نظر الي ثم اعاد النظر الى التلفاز) بس وايد شكر بكوبي قلت اشرب مالج وانتي تجوفين ماحطين غير هالكوبين حشا جنه بنبوقه منهم مد كوبه لي انتي شربي من كوبي

قلت بارتباك:ها؟ لا مابي خلاص شبعت ..

لم يعلق على شيء قلت بملل: انزين انا بروح ارقد

قال وهو يقف معي: انزين حتى انا يالله ..

قلت بصدمة: شدخلك انت فالسالفه؟

نظر الي بنظرة لم اعي مرادها:انا زوجج هاي اول شي ثاني شي "اخذ بعض الاواني وقال بامر" ودي الباقي للمطبخ انتظرج بالحجرة

رأيته بملل : على كيفه جنه يتامر جنه البيت بيته! مالت ..

امسكت بالانيه الباقيه في غرفه الجلوس واخذتها الى المطبخ .. وغسلت يديني وتوجهت الى غرفه النوم توقفت عند الباب "لحظة لايكون انا برقد وياه بنفس الحجرة؟ يععععععععععع لا مستحيل .. اوففف المشكله مافي غير هالغرفه والغرفه الثانيه فيها مكتب دخلت الى الغرفه وكانت الصدمة محمد جالس على سريري

قلت بعصبيه: نعم نعم نعم؟ هاي سريري

قال محمد بلعانته المعتادة: اسف انا ابغي هالسرير

قلت بغصب: لا مايخصني هاي سريري توجهت الي السرير وجلست عليه : هاي سريري انا يت عليه اول من سبق لبق

قال لي : ومن قام من على خبزة احترق

قلت بغصه: مايخصني هاي سريري

قال محمد وهو يتمدد على السرير بجانبي ولا كأنني احادثه: ماعندي مشكله رقدي عليه بس هاي سريري وكيفي

رأيته بقهر .. حسنا يامحمد حسنا "والله لاطلعها من عينك " امسكت بمفرشي الذهبي وبوسادتي التي كانت تحت رأسها سحبته بقوه والتطم رأيه بحافه السرير رأني بغضب متمالك وانا ايضا رأيته بغضب .. ازحت فرشه الفندق ورميتها على محمد ببعثرة وبقوة .. ورتبت سريري لانام

سمعت تعليقه: يالبخييييييله جان يبتي لي فراش وياج

قلت بغضب: والله عندك عقل وتفكر جان يبت حق نفسي

قال بنعاس: بخيله وحسووووووودة

قلت بعناد طفولي: وانته ماتفكر

بعد مرور وقت من الزمن
شعرت بالملل وانا النوم لم يطرق ابواب عيني

توجهت الى سرير محمد ورأيته نائم وتنفسه منتظم ..

رجعت على سرير بملل : ياربي شسوي متملله .. مابغيت اتزوج الا هذا؟ اوفففففففففففففففففف

تأففت للاسف بصوت عال سمعت محمد وهو يقول بصوت يملئه النوم: اشششششششش رقدي

شعرت بالضيق وغطيت رأسي وبدأت افكر من جديد

^^^^^^^^^^^^^

"دلال"

...: تعالي نروح نشتري ايس كريم

قلت باحراج:فشلللله نهدهم ونروح

...: لاعادي حبيبتي شفيها؟ ريال ومرته

قلت ببراءة: بس للحين ماعرسنا

قال بحب: بس مالجين على بعض يعني انتي مرتي جدام هالعالم كله

قلت باحراج: انزين بس يمكن ابوي مايـ

قاطعني علي: لا بيرضى لاني قايل له من السيارة .. يالله لاتطلعين حجج عاد

شعرت بالخجل .. امسك يدي .. وذهبنا الى بائع الايسكريم وابتعانا ايس كريم

قلت : علاااي هاي كبير مابي هاي ابي اصغر

قال علي : ياحلات كلمة علااي من لسانج .. فديتج .. اكلي الي تبينه والي ماتبينه قطيه

حرجت ولكنني لم اوضح شيئا

قال علي: شرايج نركب هاللعبه ماتدوخ

قلت: والايسكريم؟

قال: عادي هاللعبه مب سريعه"شرق وفلق"

امسك بيدي وتوجهنا ونحن نضحك ونمزح وعلي لايكف عن غزله .. وانا اخجل منه .. تذكرت هذه الذكريات يااااه ياعلي .. كم كنت احلى ابتسامة .. كم كنت احلى حلم؟
رن هاتفي الخلوي وقطع علي ذكرياتي الجميله مع علي .. ترددت ارد ولا لاء؟ : الو؟

.. سمعت صوت انفاسه .. وقال: الو .. السلام عليكم ..

قلت بتردد: وعليكم السلام؟؟؟

قال باحراج: انسه دلال؟

قلت بايجاب: ايوه هلا استاذ عبدالله؟!

قال لي : لو سمحتي انسه دلال اذا تقدرين تزورينا بالمجله العصر ضروري

قلت باستغراب: بس انا خلاص خلصت الشغل عندكم فترة التدريب وغير هاي المجله ماتفتح العصر؟

قال بارتباك:ايوه .. اعرف اعرف .. بس المجله تطلبج ولو سمحتي ننتظرج ومع الانسه نوف الساعه 4 ونص اليوم .. فـ مان الله

اغلق الخط .. رأيت الهاتف باستغراب .. واخبرت نوف وقالت ان الاستاذ عبدالله اتصل واخبرها .. ياترى مالذي يريده

تجهزت لانها لم تبقي الا ساعات قليله على الساعه 4

وتوجهت الى منزل نوف .. وشعرت بالشلل عندما رأيت راشــــد .. شعرت بدوران في رأسي ولكنني لم اخرج من السيارة ..

^^^^^^^^^^^^^^^

" نـور "

نايف: لا ماراح تكملين دراستج

بكيت: بس هذا اخر شهر لي بالمدرسة حرام عليك .. نـ....ـأيـ..ف!

نايف بقسوة: لا مب حرام .. الله ماكتبه بالقرأن انه حرام

رأيته والدموع تتلألأ في عيني : لو اختك ماخليت ريلها يسوي فيها جذي

نظر الي بقسوة: قلت لا

قلت بغضب: عمتي مابترضى

قال: امي مالها دخل

دقائق وطرق الباب .. مسحت دموعي .. هذا مستقبلي كيف يريدني ان اتخلى عنه؟ هذا اخر شهر لماذا يفعل بي كل هذا .. دخلت مريم وهي ترا التوتر الذي بيننا قالت: نوير امشي بنروح المكتبه نشتري للمدرسه

قال نايف بصوت ممانع: لا نور مابتروح صح ؟

رأيته بالم : شكرا مريم ..

وقف نايف وقال : يالله انا بطلع تامروني بشي؟

قالت مريم بعجله: صبر بلبس عباتي وودنا

نايف: زين يالله روحي لبسي عباتج انطرج تحت ..

نظر الي مرة اخر .. وبدأت الملم كتبي لان امتحانات ثالث ثانوي ستبدأ بعد شهر

قال بلينه: انزين يالله انتي بعد قومي لبسي عبايتج نقي لاختي مريوم

شعرت بنيران الغضب تشتغل في جوفي " يبي يقهرني .. ويعور قلبي .. " :مابي اروح

قال لي وكأنه لايعلم السبب: ليش؟

قلت بغضب: بس جي

قال لي : لا بتروحين ويالله روحي بدلي ..

رأيته بقهر .. وذهبت وارتديت عبائتي وغطاء رأسي .. وذهبنا الى المكتبه
وبدأت مريم تنتقي للمدرسة وانا اعطها رأيي .. ولا اتحدث .. ولم اشتري أي شيء .. انتهت مريم .. وعدنا الى المنزل .. طوال هذا اليوم لم اخرج من داري .. شعرت بالالم والحزن .. نايف خرج الى اصدقائه .. وانا بقيت لوحدي .. اذاكر .. لربما يغير رأيه نايف .. جلست اذاكر .. ولم اشعر بمرور الوقت السريع .. شعرت بالجوع وقمت بفك رباط شعري لبست بيجامه قصيرة نوعا ما تصل البيجامه الى ثلاثه ارباع الساق .. تتعدى الركب .. تناثر شعري الطويل نسبيا على راحه كتفي وظهري .. بدأت اعد بعض الفطائر وانا مشغوله شعرت بوجود احد معي في المطبخ تجمدت اعضائي وشعرت بالخوف لربما لان حان الليل وانقضى نصفه ولكنني شعرت بطمأنينه عندما رأيت يديه الحنطاويتين على كتفي ورأيته عينيه الناعستين وهو يراني قلت بخوف: اووففف خرعتني (تنفست الصعداء) تأخرت قلت يمكن كالعادة بترقد برع؟!

قال نايف: لاء يت.. مم شتسوين؟

قلت بابتسامة صغيرة : ولاشي يعت وقلت اسوي لي عشا

رأى وجهي بتمعن : ماتعشيتي وياهم تحت صح؟

انزلت رأسي باحراج وشعرت بالدموع تحرق عيني وقلت بهدوء: صح .. ماكنت اشتهي والله ..

رفع رأسي وقال باتسامه: زين انا ابدل وايي اكل وياج ...(حك رأسه باحراج) ترى ماعرف اساعد!

ضحكت معه وقلت له: لا مايحتاي .. بدل وتعال وانا بسوي كل شي عادي تعودت
تذكرت هذه الايام ايام الامتحانات .. بعدها بايام فاجاني نايف بانه احضر لي الاغراض التي احتاجها للمدرسة سعدت كثيرا لذلك .. وشكرته .. حتى انه ساعدني في ايام الامتحانات وعلمني الدروس التي لم افهمها ..

كان طيبا وحنونا
والان لا اعلم ماسبب تغييره ..
لا انكر انه الى الان حنون وطيب .. ولكن اشعر بتغيير بسييط فيه اصبح شديد في بعض الامور ..

كنت جالسه على السرير وانا سارحه في عالم لايوجد به الا انا وهمومي .. شعرت بيديه على كتفي : يالاخت وينج؟ سرحانه

ابتسمت: ولاشي .. امممم .. بروح اليوم بيت امي اوكي؟

نايف بنعومه: اوكي .. بوصلج وبسلم على خالتي .. بس ها .. ترى الساعه8 بردج البيت

رأيته باستسلام: اوكيه؟!

قال بتردد: نور؟

رأيته باهتمام: هلا؟

كان يريدني في موضوع ما .. ولكن لااعلم اصرفني: لا خلاص ولاشي ..


ياترى مالذي يريدة؟

^^^^^^^^^

"جلثم"

كنت اراجع بعض القضايا وانا مشغوله .. سمعت طرقات الباب .. امرت الطارق بالدخول .. وكان جاسم .. ابتسمت اليه .. ولكنه بادلني بابتسامه تكاد ترى : وين ملفات اخر قضيه؟

رفعت اليه الملف وقلت: هذول هم الملفات

جلس على الكرسي وبدأ يقرأهم

قلت بتفكير: امممم استاذ جاسم عادي اليوم اطلع من وهل؟

قال جاسم: ليش ؟

قلت بتردد: سعاد اليوم بتيي بيتكم .. وانا

قاطعني جاسم وقال: بتي بيتنا كلنا مب بيتكم@!

رأيته باحراج وقلت: ايه بتي البيت .. انزين يصير ارجع اتجهز .. واساعد خالتي؟

قال جاسم بحزم: حتى لو رحتي شبتسوين يعني؟ صبري لين نهايه الدوام كله كله ساعه؟

امسك الملف وخرج

بقيت بجرحي .. نزلت دموعي من عيناي .. كم انت قاسي ياجاسم!!!!


^^^^^^^^^

" محمد"

استيقظت وانا اشعر بالتعب .. رأيت المكان كان غريبا . تذكرت اننا في مصر .. رأيت غلا كانت نائمه ببراءة وطفوله .. كم امقتكِ ايتها الطفله .. توجهت الى الحمام .. استحممت .. وبعدها كتبت رساله الى غلا بيدي

"انا رايح للدورة برجع الساعه 4 العصر مابي ارجع واجوفج طالعه من الجناح .. طلبت انا من اللوبي ايبون الغدا بس انتي اتصلي على **** واطلبي الي تبينه ...

ريلج .. محمد "

خرجت من الغرفه بعدما تركت الرساله على باب الحمام .. وخرجت متوجه الى مستشفى الـ ***** في مصر للدورة التي منحتني بها دوله قطر كي نرى بعض امور الجراحه <لو رحت لندن بدل ناصر وناصر يه لهني كان احسن!!!

ابتدئت المحاظرات ونسيت الوقت الذي داهمنا ..

وبعدها بدقائق

خرجت من المشفى ..

وبدأت اتمشى في ساحات مصر وانا اذكر الايام التي قضيتها سابقا مع ناصر وطلاب الطب ... ووووووووو و عليـاء ..







انتهى البارت قراءة ممتعه

BENT EL-Q8 13-03-08 02:26 PM

تسلم ايدج
حدي خايفة اقراه
انتي قلتي ان في البارت ال12 او 13 في شي مارح يعجبني
ان شاء الله اقراه واعلق

دانة الدوحة 13-03-08 02:57 PM

ههههههههههه بنوتة بالجزء الـ 13 او ال14 بتعرفين اسفه خربطت بين الرقمين لوول .. ههههههههههههه بس الحين عادي مابيهمج بقول لج وقت ثاني يوم بتعرفين المفاجأة ههههههههههههه


بنات حبيباتي المفروض انزل البارت باجر بس لان باجر ماارح اقعد الا متأخر عشان جذي نزلته اليوم

والسموحة منكم خواتي

BENT EL-Q8 13-03-08 08:56 PM

البارت
وبصراحة
مثل ويهج
لا يروح تفكيرج بعيد وتفكرين انه حلو
لا
صج انها حقيقة مرة
وصعب انج تقبلينها
بس هذا الصج
وي
شكلج زعلتي وفهمتيني غلط
انا قصدي انه
مو حلو بس الا احلا من الحلا نفسه
اصلا الحلا ميت حرة منه
ليلحين زعلانة ولا لا؟؟
شسوي انتي تفكيرج غلط وسيدا تظنين بالناس
ويييييه
امبيييييييييييه
فشلة
صارلي ساعة اقرق على راسج وليلحين ما علقت على شي
اتوقع الحين لايعة جبدج مني وتقولين اف متى تخلص لوعت جبدي
وعشاني احبج وما ابيج تاخذين أثم لانج تحشين فيني مع روحج رح اعلق بكرامتي
غلا
والله وطلعتي مو هينة
زين تسوين فيه
بس اخاف يطلقج
هذا ناااااار وعلى اي يش يعصب
بس حتى لو طلعي روحه وراويه نجوم الليل بالظهر
يستاهل اكثر من جذي بعد
جلثم
الحمد لله انها بدت تتعود وتناست موت امها وابوها
ومثل ما قالت فروشة الشغل رح يرجع ثقتها بنفسها
نور
مسكينة ريلها سخيف
طبعا قبل
شكله الحين قام يصير طيب
الله يعوضها عن العذاب الي تعذبته ببيت ابوها
دلال
الله يستر من عبدالله وشنو يبي منها
الحين عبدالله اهو نفسه اخو نور؟؟
تقبلي مروري

فراشة الوادي 14-03-08 12:23 AM

صباح الخير دندون
البارت كالعادة رائع

::غلا و محمد::
دندون هالاثنين ذكروني بتوم وجيري
منجد زيهم بالضبط
بالله اي حياة زوجية بيعشونها وهما كدة طول الوقت مناقر مع بعض
نرجع لقصة الخطبة
::غلا::
من جد طلعت غلا فتاة مراهقة
من سمعت ابوها يقول ولد عمها ... دايركت خطر في بالها ناصر
كأن ما عندها اولاد عم غيره
لا وقالت ايه الاستخارة للناس المترددة ... يعني عادي اهم شي انها تحبه وتبيه
ما تدري ان الاستخارة لطلب التوفيق من الله
بعدين مو شرط انها متقدملها واحد تحبه يعني بيكون زوج صالح لها <<< ما ادري البنات كيف صارو يفكرو
ولا الأخت تشوف مها و حاسة بالذنب
مادام حاسة بالذنب ليه و افقتي عالعمياني .. ليه ما تأكدتي اذا ناصر خطبك من نفسه ولا مجبر على خطبتك
ههههههههههه
الموقف اللي بالمجلس من جد ضحكني يعني حتى لو تعرفي ان محمد هو زوجك
قمة الاحراج انك تكبي العصير عليه
ما اقول الا الله يصبرك عليه بمصر
::محمد::
ما ادري ايش اقول .... عليك ثقالة دم يا أخي
ايش ده ... فيه احد يعامل حرمته في شهر العسل كده
حتى الرسالة ما فيها اي نوع من انواع الرقة
انا اقول ان وراك سالفة يالأخ مادام فيه اسم حرمة في الموضوع
والله ما يقلب كيان الرجال الا حرمة "عالية"

::دلال::
صعب حيل تعيش في الدنيا و ذكريات السعادة مع شخص ثاني تسيطر عليك و على تفكيرك
وانت عارف و متأكد انه مهما صار و مهما تم لا اللحظات ولا الشخص بيرجعو

::نور::
ايش اللي صار بين نور و نايف و خلاهم يعيشو زي اي زوجين مع بعض ... الله اعلم
ما اقول انهم وصلو لمرحلة نقدر نعتبرهم ازواج بالمعنى الصريح للكلمة
لكنهم حققو الشي البسيط من معادلة الزواج

::جلثم::
ما اقدر اقول انها غلطانة لأنها ما اعتبرت بيت عمها بيتها
لأن مهما عاشت في بيت عمها بتمر عليها لحظات بتعتبره بيت غريب عنها
وبيظل عندها الحنين للبيت اللي ولدت و كبرت و عاشت فيه 18 سنة
جاسم ... يلزمك وقت حتى تفهم كيف بتفكر جلثم لأن صعب على الشخص السليم يتفهم بشكل كاملومنطقي الشخص ذي الاحتياج الخاص و اليتيم بنفس الوقت


سلمت يمناك دانة :flowers2:

دانة الدوحة 14-03-08 09:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1279102)
البارت
وبصراحة
مثل ويهج
لا يروح تفكيرج بعيد وتفكرين انه حلو
هههههه ليش انتي قلتي نفس ويهج وانا الحمدلله كل الي جافوني قالو لي جميله ههههههه

لا
صج انها حقيقة مرة
وصعب انج تقبلينها
بس هذا الصج
وي
شكلج زعلتي وفهمتيني غلط
انا قصدي انه
مو حلو بس الا احلا من الحلا نفسه
هههههههههه تسلمين .. عيونج الحلوة .. وهذا من ذوقج يالغلا..

اصلا الحلا ميت حرة منه
ليلحين زعلانة ولا لا؟؟
ههههههههههههههه لا عاد هذي مبالغه ..

شسوي انتي تفكيرج غلط وسيدا تظنين بالناس
ويييييه
امبيييييييييييه
فشلة
صارلي ساعة اقرق على راسج وليلحين ما علقت على شي
اتوقع الحين لايعة جبدج مني وتقولين اف متى تخلص لوعت جبدي
لا شدعوة افا انا اقول جذي ؟؟ .. وعن من؟ عن بنوتة الكويت؟؟ صاحبه الظل الخفيف؟ لا لالا ماهقيتج تظنين فيني هالظن@
وعشاني احبج وما ابيج تاخذين أثم لانج تحشين فيني مع روحج رح اعلق بكرامتي
غلا
والله وطلعتي مو هينة
زين تسوين فيه
بس اخاف يطلقج
هذا ناااااار وعلى اي يش يعصب
بس حتى لو طلعي روحه وراويه نجوم الليل بالظهر
يستاهل اكثر من جذي بعد
هههههههههههه صبرج عليها بنجوف من بيطلع روح الثاني .. لوول

جلثم
الحمد لله انها بدت تتعود وتناست موت امها وابوها
ومثل ما قالت فروشة الشغل رح يرجع ثقتها بنفسها
تهقين جي؟

نور
مسكينة ريلها سخيف
طبعا قبل
شكله الحين قام يصير طيب
الله يعوضها عن العذاب الي تعذبته ببيت ابوها
...مااتوقع .. شكلها نور مكتوب عليها الحزن .. نايف .. مب .. ريال .. اقصد .. اخواني ..

دلال
الله يستر من عبدالله وشنو يبي منها
الحين عبدالله اهو نفسه اخو نور؟؟
ايوه نفسه اخو نور


تقبلي مروري

هلا والله بالطش والرش والماي المحفوظ بالغرش
ياهلا نورتينا
شكرا على مرورج المتألق
سعدت بطلتج

دانة الدوحة 14-03-08 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1279620)
صباح الخير دندون
البارت كالعادة رائع
مساء النور فروشه.. مالرائع الا عيونج الي تشوف كل شي حلو

::غلا و محمد::
دندون هالاثنين ذكروني بتوم وجيري
منجد زيهم بالضبط
بالله اي حياة زوجية بيعشونها وهما كدة طول الوقت مناقر مع بعض
نرجع لقصة الخطبة
ههههههههههههه .. ساعات الحياة تحتاج شد وساعات رخى .. بس ويا هالاثنين مانعرف الحياة شلون بتكون؟#
::غلا::
من جد طلعت غلا فتاة مراهقة
من سمعت ابوها يقول ولد عمها ... دايركت خطر في بالها ناصر
كأن ما عندها اولاد عم غيره
لا وقالت ايه الاستخارة للناس المترددة ... يعني عادي اهم شي انها تحبه وتبيه
ما تدري ان الاستخارة لطلب التوفيق من الله
بعدين مو شرط انها متقدملها واحد تحبه يعني بيكون زوج صالح لها <<< ما ادري البنات كيف صارو يفكرو
ولا الأخت تشوف مها و حاسة بالذنب
مادام حاسة بالذنب ليه و افقتي عالعمياني .. ليه ما تأكدتي اذا ناصر خطبك من نفسه ولا مجبر على خطبتك
ههههههههههه
الموقف اللي بالمجلس من جد ضحكني يعني حتى لو تعرفي ان محمد هو زوجك
قمة الاحراج انك تكبي العصير عليه
ما اقول الا الله يصبرك عليه بمصر
ههههههههههههه مراهقه؟؟ .. محمد يشوفها ياهله للحين .. زين على الاقل مراهقه اكبر من طفله# .. هههههههه لا اهي بالغلط جبت العصير لانها ماشافته .. بس يوم ترفع راسها تنصدم بمحمد ..

::محمد::
ما ادري ايش اقول .... عليك ثقالة دم يا أخي
ايش ده ... فيه احد يعامل حرمته في شهر العسل كده
حتى الرسالة ما فيها اي نوع من انواع الرقة
انا اقول ان وراك سالفة يالأخ مادام فيه اسم حرمة في الموضوع
والله ما يقلب كيان الرجال الا حرمة "عالية"
حراااااااااام عليج .. محمد مافي نفسه.. بس خلينا نجوف قصته ويا عليا

::دلال::
صعب حيل تعيش في الدنيا و ذكريات السعادة مع شخص ثاني تسيطر عليك و على تفكيرك
وانت عارف و متأكد انه مهما صار و مهما تم لا اللحظات ولا الشخص بيرجعو
صح .. نعيش بخيوط الوهم ونتعلق بخيوط العنكبوت وفجأة نكتشف انها خيوط وهميه خلتنا نطيح بالحفر

::نور::
ايش اللي صار بين نور و نايف و خلاهم يعيشو زي اي زوجين مع بعض ... الله اعلم
ما اقول انهم وصلو لمرحلة نقدر نعتبرهم ازواج بالمعنى الصريح للكلمة
لكنهم حققو الشي البسيط من معادلة الزواج
اتوقع نايف رحم نور .. بس خلنا نشوف هل بيظل يرحمها؟ واذا رحمها المكتوب الي انكتب عليها بيرحمها؟؟

::جلثم::
ما اقدر اقول انها غلطانة لأنها ما اعتبرت بيت عمها بيتها
لأن مهما عاشت في بيت عمها بتمر عليها لحظات بتعتبره بيت غريب عنها
وبيظل عندها الحنين للبيت اللي ولدت و كبرت و عاشت فيه 18 سنة
جاسم ... يلزمك وقت حتى تفهم كيف بتفكر جلثم لأن صعب على الشخص السليم يتفهم بشكل كاملومنطقي الشخص ذي الاحتياج الخاص و اليتيم بنفس الوقت
جلثم يمكن مبالغه بااحساسها ويمكن لا .. جلثم .. مثال للرقه والاحساس .. مانقدر نفهم شعورها بالضبط شنو ..

سلمت يمناك دانة :flowers2:

مســـــــــــاء النور والانوار
مســـــــــــاء المدينة والقريه والاسوار
مســـــــاء معقود بالياقوت والاحجار


ياهلا فيج خيتو .. مشكووووورة على ردج المشجع
سعدت بطلتج

دانة الدوحة 14-03-08 09:21 PM

[COLOR="MediumTurquoise"]" الجزء الثالث عشر"

" محمد"

استيقظت وانا اشعر بالتعب .. رأيت المكان كان غريبا . تذكرت اننا في مصر .. رأيت غلا كانت نائمه ببراءة وطفوله .. كم امقتكِ ايتها الطفله .. توجهت الى الحمام .. استحممت .. وبعدها كتبت رساله الى غلا بيدي

"انا رايح للدورة برجع الساعه 4 العصر مابي ارجع واجوفج طالعه من الجناح .. طلبت انا من اللوبي ايبون الغدا بس انتي اتصلي على **** واطلبي الي تبينه ...

ريلج .. محمد "

خرجت من الغرفه بعدما تركت الرساله على باب الحمام .. وخرجت متوجه الى مستشفى الـ ***** في مصر للدورة التي منحتني بها دوله قطر كي نرى بعض امور الجراحه <لو رحت لندن بدل ناصر وناصر يه لهني كان احسن!!!

ابتدئت المحاظرات ونسيت الوقت الذي داهمنا ..

وبعدها بدقائق

خرجت من المشفى ..

وبدأت اتمشى في ساحات مصر وانا اذكر الايام التي قضيتها سابقا مع ناصر وطلاب الطب ... ووووووووو و عليـاء .. نظرت الى ساعه يدي .. رأيت الوقت لازال مبكرا لازلت الساعه 1 والنصف .. انا اخبرت غلا انني سأعود عند الساعه الرابعه .. تذكرت امريكا كان الاطباء بالتوقيت يجتمعون لايتأخرون دقيقه ولا يتقدمون الساعه بدقيقه .. اما هنا اخبرونا بان الجلسه ستؤجل الي الغد ورأيت جدول غدا .. غدا سانتهي عند الثانيه عشر تذكرت غلا .. لابد وانها استيقظت .. شعرت بالغضب .. اعلم بانها عنيدة وبالتأكيد خرجت لتعاندني .. تذكرت بان الفندق يوجد به خليجيون كثيرين .. وغير ذلك يمكن للرجال الغير متزوجين السكن هنالك .. اخذ عقلي يتخيل لو ان غلا تعرض لها احد الرجال لا اخفي بانها جميله ويمكن للبعض ان يتمادى .. ثار الدم بجسدي .. وتوجهت بسرعه الى الفندق حتى انه كان اشبه بالجري من المشي .. وصلت الى الفندق .. اطلت انظاري على المتواجدين .. لم تكن بينهم .. شعرت بالغضب .. اين ذهبت؟ .. جريت على السلالم بسرعه لم اتمالك نفسي ..اندفعت الى الغرفه لاارى ان تركت لي رساله ام لا .. اندفعت بسرعه الى غرفه النوم .. ورأيت رسالتي كما هي .. غضبت وكنت سارقع بباب الجناح بقوة .. ولكن انتبهت على جسدها الضئيل بين احضان المفرش .. ارتحت .. وهدأت .. توجهت اليها .. لاصب غضبي بجسدها النحيل .. وبضربات خفيفه حركات جسدها ولكنها اشبه بالاموات لم تتحرك حتى .. اضطربت قليلا .. وامسكت بيديها وكان مجرى الدم يسيل بانسيابيه وبعذوبه طبيعيه .. دفعت كتفها بقوة

تحركت قليلا .. قلت بصوتي الغاضب والثائر: غلا قومي؟

سمعت همسها وهي تقول: حورو بعدين بعدين والله تعبانه من يومين مارقدت

ابتسمت من اسم حور .. مجرد اسمها جعلني ابتسم .. وريق بالي .. ولكني تذكرت بانها شقيقه زوجتي الطفله امسكت بكتفها من جديد وانا اشعر بالاشمئزاز منها: قومي ..

تحركت غلا قليلا .. يمين .. يسار .. ومن ثم استقرت عينيها العسليتين على سقف الغرفه فاستيقظت بسرعه .. ورأتني بفزع .. وعينها الكبيرتين تزداد جمال .. تذكرت عينها التي لم استطع ان انم طوال الشهور الماضيه بسببها ظناً مني بانها عيني حور .. : صباح الخير يامرتي العزيزة؟ <قلتها باستهزاء ..

رأتني ببراءة: صباح النور .. اكملت وهي ترا يدي: ساعه كم؟

ابتسمت ببرود: ساعة 2

شهقت وقالت: صارت الصلاة؟

رأيتها باستهزاء : ايه .. قومي صلي وبنطلع نتغدى .. اوووه سوري(بتريقه) بنتريق!

رأتني والحقد يشع من عينيها وقالت: مابي غداك

قلت لاقهرها: احسن توفرين ..

وكما توقعت .. ضربت برجليها على الارض .. ضحكت عليها بقوة .. طفله هذه طفله .. لا اصدق بانها انثى؟! .. ذهبت الى الحمام .. وبعد دقائق خرجت منه باحراج وهي تخرج لخارج الغرفه لتأخذ ملابسها .. توجهت الى الحمام ثانيه

اغمضت عيني بكسل لم انم الا 3 ساعات فقط .. وضعت رأسي على وسادتها استنشقت عبير عطرها .. انه نفس ذلك الشذى من تلك الفتاة التي ضممتها بالمطبخ .. فتحت عيني مرة اخرة بسرعه . ايعقل؟ .. ايعقل انها هي تلك الفتاة؟ ولكنها كانت حور .. انا رأيت لون البدي التي كانت ترتديه حور .. مالسر؟ .. لا استطيع التركيز

سمعت صرختها وهي تقول: قوووووووووم من فراشي .. ثيابك وسخه مال برع يعععع

رأيتها بغضب من صرختها غبيه وقلت بصوتي الحاد القوي: لاتصرخييين اعرفي تتحجين ويا منو؟

رأتني باستهزاء: ويا منو ان شاء الله؟ وياك يعني بالله ويا السرير الي تحتك؟

شعرت بالغضب امسكت بيديها بقوة .. شعرت بانها تتألم من غمضه عينيها ولكنها لم تبح بشيء .. ابتسمت بداخلي لاتريد ان تبين لي ضعفها .. ولكنني اعلم ياغلا اعلم .. لست من ذوي النظرة الفارغه .. بل من الثاقبه .. :تحجي عدل سامعه .. واذا بغيت ارقد على سريرج الوسخ برقد من غير لااخذ اذن.. لان مثل ماتعرفين (تركت يديها ورأيتها باستهزاء) الجناح جناحي .. وانا الي دافع فلوسه وانتي مرتي يعني غصبا عن خشمج بتحترميني .. دفعتها بقوة : مافي غدا اليوم سامعه

قالت لي بقهر : ومن قال لك اني بنيس حلجي من اكل انته شاريه؟

كدت افقد اعصابي .. تماسكت بدأت بالعد "1..2..3..4..5..6..7..8..9..10 " لاريح اعصابي وقبضه يدي القويه ... :مابرد على ياهل نفسج للحين ماخلصت ال17 سنه

قالت بقهر اكبر: انا مب ياهل ويكون بعلمك انا عمري 18 اذا ماتدري

اقسم بان عقليتها اصغر من عقيله الصغار .. ههههههه .. لااطيق وجهها .. لااحبها .. امقتها .. دفعتها وذهبت خارج الغره وانا اسمع تهديداتها وصوتها الرقيق

انتظرت دقايق .. حتى خرجت .. من الغرفه بابتسامة هادئه وهي ترتدي تنورة ذات القصه الفرنسيه باللون السكري .. وقميص من نفس قماش التنورة باللون الذهبي والسكري .. وشعرها مرفوع بربطة سكريه وبيديها حقيبه باللون السكري والذهبي بماركة"غوجي" كانت جميله جـداً وشعرها الذهبي متناسق مع ملابسها ايضا عينيها العسليتين كانتا ذو تأثير جميل على مظهرها .. شعرت بالغضب اتريد ان تخرج هكذا؟

قلت بغضب: على وين ان شاء الله؟

قالت وهي تعيد ترتيب شعرها مرة اخر وبعض الخصل القصيرة تحاوط وجهها ببراءة: يوعانه وبروح اتغدى فيها شي؟

قلت بغضب: جــــذي؟

نظرت الى نفسها باستهبال: عيل شلون؟ اغير ثيابي؟

قلت بغضب: وين شيلتج وعباتج .. ولا هني فري؟

امسكت بيديها بقرف وغضب وقلت بزمجرة: تحجـــــي؟

قالت وهي تستعيد يديها الى حجرها وقالت وهي متكتفه: لاتقعد تصرخ علي سامع؟ (قالت لتغيضني)انا عاجبني شكلي

قلت بغضب: استانسي بشكلج وطلعه مابتطلعين .. لو متي جدامي مب مطلعج ..

نظرت لي باحتقار ورايتها باشمئزاز " على شينها قوات عينها"


^^^^^^^^^^^^^^^^^^

"جاسم"

لا تعاتبوني ..ولاتلوموني .. كم يصعب علي بان تشعر جلثم بالغربه معنا .. اتسمي منزلنا الذي ضمها وضمنا معها في ثلاث شهور منزلنا لوحدنا واين هي من الحسبه؟ اين .. الم نعش فيه وفي ظله لمدة طويله .. ام تناست ذلك؟ .. تحيرني .. وتقتلني ببراءة .. وببساطة لاتستطيع تخبأة دموعها
اعلم بانها بكيت بالتأكيد بعد قسوتي عليها
لكن الـ وقع كلماتها الجارحة بلسم على فؤادي؟
كلا بالتأكيد
هي لاتعتبر نفسها مثلنا ..
ونحن نعاملها وكأنها واحدة من بيننا
بعدما شعرت بالراحة باتجاهها
بكل غباء
تعكر هذه الراحه

كنت غاضب جدا منها
حتى انني لم اكمل الملف
ولا حتى البريد لم اقرأه

اه

تنهدت بتعب .. ورفعت خصلات شعري عن وجهي .. سمعت طرقه الباب
وعلمت بانها هي
لها طرقه مميزة

قلت برسميه: تفضل

دخلت كلثم باحراج وقدمت لي الاوراق .. بدون أي همس .. او أي شيء .. وجهها احمر ارجواني .. وعينيها مشخصتا لبعيد .. وبينهما دمعه متعلقه وحيدة كمثل جلثم ..

تركت الملفات وخرجت ..
رأيت الساعه ..


كانت تشير الى الساعه ال1 بتوقيت قطر .. لابد بان جلثم ستخرج الان ..
اسندت رأسي بيدي .. وانا اشعر بالتهالك ..

**ملاحظة ترى مااعرف فرق التوقيت بين قطر ومصر فانتو مشو الوضع اوكي؟ هههههههه

^^^^^^^^^^^

"نايـــــف"

رأيت نور وهي تلقي التحيه على مشاعل .. رأيت مشاعل التي تراني باستخفاف .. تركت نور التي تلقي عليها التحيه وخرجت .. رأيت نور التي رأتني بانحراج وابتسمت وهي ترفع كتفيها بعلامه .. معليه عادي

ابتسمت لها .. نور طيبه جدا .. لاطالما عاملتها بشدة وعلى الرغم من جفائها .. ومعاملتي لها .. كانت تفعل مااريد وتبتعد عن مايغضبني .. لربما لذلك .. شعرت بالندم على مااقوم به اليها .. الى الان هي لم تطالب بحقوقها .. وانا ايضا لم اطالب بها .. اعاملها كشقيقه لي وليست كزوجة لربما لانني لم اتقبل طريقه زواجي بالاصل .. لم اتوقع بان ابيها رأني عندما اصطدمت بها في احدى المرات .. وقال لي : اسمعني يانايف وصير ريال .. مهب معناته انك فجيت الخطبه عن بثينه بتلعب بذيلك وتلعب باختها نفس الشي؟ .. انا جفتك كذا مرة وانته ماسكها .. انا ماقلت لها شي لان كان واضح عليها انا ماتدري .. لكنك تلعب بعرض بنات عمك هاي الي مااسمح لك فيه سامع

وبعدها بايام قليله اخبرتني امي بانها قامت بخطبه نور الي .. في تلك الفترة قلبت على رأسهم .. ولم اجلس فالبيت ولا حتى لثواني .. ولكن بيوم الزفاف .. لم استطع ان اكسر راس امي وذهبت الى هناك .. وكانت صدمتي عندما رأيت بثينه تقوم بتعديل نور ..
أي قلب لك يابثينه بعد الذي عملته معك تأتين الى زواجي .. وتقومين بتعديل عروستي؟ .. سامحيني يابثينه لم اكن استحقكي ... فواز ابن عمك كان يستحقك اكثر وطلبني اكثر من مرة بان ارخصك له لانه يريدك زوجة .. ولكن لم رفضتيه لم؟ ..

سمعت صوت عمي .. عندما دخل .. القيت التحيه ونور ايضا .. ولكن ملامح نور مرتعبه .. مسكينه يانور لم تتهنئي بحياتك مع ابيك .. مالذي تفعله ياعمي لاتفعل كل هذا بهؤلاء الصغار؟ .. لم يتواجد احد باستثنائي واستثناء نور ووالدتها التي احضرت فناجين القهوه ..

بعدها بقليل قررت الخروج .. ولكن لم يدعني قلبي ان اترك نور بيد المفترس والدها ..
خرجنا ونور لم تتركني كعادتها .. علمت بانها خائفه من والدها ..

توجهنا الى المنزل وطوال الطريق نور لم تتحدث ولم تحرك ساكنا كانت هادئه وترى الطريق بحزن ..

وصلنا الى المنزل .. وخرجت نور .. خرجت خلفها وامسكت بيديها اطمئنها .. وقبلتها على رأسها وانا اهمس لها: ماصار شي حبيبتي .. روحي ارتاحي .. ولا قعدي مع امي ومريم ..

هزت رأسها مطيعه .. وذهبت

توجهت الى سيارتي لاخرج .. ولكنني رأيت دموع بثينه تتساقط على وجنتيها وددت ان احدثها ولكنها انصرفت بسرعه الى منزلهم ..

مابها بثينه؟؟


^^^^^^^^^^^^^^^^

"حور"

((محادثه مسانجريه))

دموع واهات: ويييينج من زمان ماتبين؟

حور العين: انا الي ماابين ولا انتي؟

دموع واهات: زين خلاص اعترف اني ماابين وايد بس انتي بعد من يومين محد ولاتنكرين؟

حور العين: شسوي انتي تدرين امس كان عرس اختي .. صح تعالي انتي يتي ولا لاء؟

دموع واهات: امبلا ييت

حور العين بفرحه: صج؟ وين كنتي قاعدة سلمتي علي يالدبه وماقلتي لي؟

دموع واهات: انتي الي كنت لابسه بحري؟

حور العين: لا هاي اختي انتي أي وحدة؟

دموع واهات: تميت بعبايتي

حور العين: صج؟ يالسباله شحقه؟

دموع واهات: بعد فشله افصخ عبايتي وانا مااصير لكم

حور العين: عادي رفيجتي

دموع واهات: لا حتى ولو .. اممم يعني انتي الي كنتي لابسه برتقالي؟

حور العين: احم احم يس يس .. ها شرايج فيني؟

دموع واهات: ماشاءالله عليج كنتي تهبلييييييين

حور باحراج: وييه صج؟ احم احم ادري

دموع واهات: وااااااي ع الغرور

حور العين: يحق لي...

دموع واهات: أي والله .. انزين اسمعي ياحور العين انا الحين بطلع امي تبيني تامريني بشي؟

حور : لا سلامتج بس لاتقطعين

دموع: من عيوني ياعيوني

حور: بااي

دموع: بااي

اغلقت المحادثه .. وانا اتذكر غلا .. كم اشتقت اليك ياغلا .. ياترى مالذي تفعلينه الان؟ .. وكيف هي معامله محمد لك؟ .. ايحبك؟ .. ايستطيع الابتعاد عنك من دون ان يشتاق اليك؟ لا اتوقع .. فسحرك يسحر رجال العالم ومحمد واحد منهم ..

اياترى يحبني محمد ام لاء
لم تعلقت به؟ لم لم؟


اه .. دموع انتي الوحيدة التي بحت بها عن سري .. ياترى ماهو رأيك فيني بعدما علمتي بانني الخائنه .. بانني خائنه لشقيقتي .. وانا اجهزها لعريسها وقلبي ينبض بذكراه؟

بدأت ابكي .. لربما من خيانتي لشقيقتي .. ولربما لحظي البائس .. وقلبي الذي احب .. زوج شقيقتي

اه ياالهي .. ساعدني يارب على نسيانه ساعدني ..


^^^^^^^^^^^^^


"حمـدة"

رأيت بدريه الجالسه في المنزل .. كنا الوحيدتين بالمنزل .. فأمي في احدى سهراتها مع الاقرباء .. وزوجها الخسيس مع اصدقائه
وبدريه تشاهد التلفاز

وانا اتأمل وجهي الذي اصبح ناصع البياض

هذه المرة الاولى التي اعلم بان وجهي هكذا ابيض

تركت شعر وجهي ينبت وبعدها ازلته اصبح وجهي نقي جدا وجميل .. رن هاتفي الخلوي .. وكان رقم غريب .. ولكنني اجبت بصوتي الخشن: الو؟

...:هلا ... هلا .. بذا الويه القمري ..

التفت يمين وشمال لم ارى احد .. اذن كيف علم هذا الرجل المنحط؟: نعم؟؟؟

...: اقول هلا بالي نورتنا بنورها ..

قلت بغضب وصوتي يزداد حده واحاول تغليضه: مغلط يالاخ ؟ .. وعن الغلط لو سمحت

...: لالالا .. لتحاولين تخبين انوثتج الصارخه ... ااه ياقلبي المتعذب اااه ..

قلت بغضب: قليل ادب .. وبعدين يالـ....... لاتتعامل وياي سامع ؟ .. وخل يكون بعلمك مانـي ببنت انا ريـال يالاخو ولا ماتمسع الصوت؟

....: توء توء توء ... لتعصبين ياحلوة .. كل شي ولا نزعلج وشفايفج الي معذبيني يتقوسون بحزن .. ولا عيونج الشاخصه .. ااه ...

شعرت بالغضب وغلقت في وجهه: غبي .. كرييهه .. من هذا ال يتجرء ويتغزل فيني؟
والله باجر انا رايحه وبعرفك يالمجهول بعرفك ...


^^^^^^^^^^^^^

"دلال"

]][[ لا ياراشد لا .. ليش ... ليش تشبهه؟ .. ليش تصير مثله؟ .. ليش صوتك فيه بحه مثله؟ ليش عيونك صغار مثل عيونه؟ ... ليش طولك متصلب مثل طوله؟ .. راشد ارحمني ؟ ... راشد انا اعيش العذاب ... بليييز لاتجابلني؟ ... رااشد انت ماتدري بوجودك شلون تأثر فيني .. راشد صدى صوتك يأثر علي ..
راشد ابتعد ..
راشد مااليق لك انا
راشد لاتصير نفسه
راشد راح وحطمني
راشد تراه تركني
راشد جوفه شسوى فيني وفقلبي؟ .. راشد لاتقرب الخطوة
راشد قلبي مذبوح لاتزيده اوجاع
راشد ماعاد فيني احتمال
راشد ابعد ...
راشد ... راشــد ... ارجوك قوله ايي
راشد احتاج له
راشد ليش تركني؟
راشد هجرني
راشد تراه خلاني وحيدة
راشد بليز لاتذكرني
راشد لاتقرب
انا مابقت فيني روح
انا روح مذبوحه
انا طير جريح
انا طفل غريق ببحر الدنيا
انا مابي شي
مابي شي
مابي شي
ماااابي
ماابي
مابي ]][[

رأيته يخرج من المنزل متوجهه الى سيارته
عيناي اغرورقت بالدمـــــــوع .. لم اعيش بهذه الحاله
كيف يمكنني ان انسى

شعرت بموجة الذكريات التي تعصف شواطئ عقلي
شعرت باتجاف اغصان الخريف مع الرياح
شعرت بانني ورقه من اواق الشجر تتساقط
كمثل اوراق الخريف
شعرت بانني لحن تلك النسمات الخريفيه


اغمضت عيني عندما هاجمتني الذكريات الجارحه
ولكنني احببتها على الرغم من جرحها
احبه ولكنه ابتعد عني
ذهب ذهب ولم يعد الى الان
تركني وحييييييييييييدة
وحيييييييييدة اعاني في هذا العالم



وحيدة
وحيدة
وحيدة

تركني ...


^^^^^^^^^

"ناصـر"

وااااااااي لم تستوحشو بدون وجودي؟
الم تشتاقو الي؟
حسنا اشتقت اليكم كثيــــــــرا
وكثيـــــــــر جدا

مالذي تفعلونه الان ها؟
هيا قومو بالاعتراف وبسرعه
فائقه قبل ان اقلب ذهذا الشارع المزدحم على رؤسكم

اوووه لم اخبركم
انا الان متسلح بجاكيت البرد والشال البيج يغطي رقبتي بنعومة .. ودخان البرد يلاحق نسماتي وهواء تنفسي ..

اشعر بالتجمد
فالبرد قاسي في اجواء بريطانيه " الحبيبه"

امسكت بهاتفي الخلوي وهاتفت محمد : هــــــــــلا والله بالمعرس

محمد ببرود: هلا فيك .. شخبارك؟

قلت وانا امسك بالحقيبه: بخير .. اقول داومت اليوم بالمستشفى ولاعطيتهم اكبر بومبا وتميت ويا الحبيبه؟

شعرت بانه ابتسم وقال: لا رحت

قلت وانا اصر على شفتاي: افا؟.. عيل ماقدرت غلوي تمنعك ها؟ اعرفك عنيد لا شخبار ليله امس؟

قال باحراج: جب ياقليل الادب

ضحكت بقوة:هههههههههههه ياخي ليش مستحي عادي عادي .. ها قول عجبك الوضع ولا؟

قال بهدوء:حلــو يعني مب لين هناك فندقهم الي يناه قبل هالمرة كان زين

ابتسمت لربما لم يفهم مااعنيه: اها .. مااقول غير تمين" تمين= مالت بالقطريه القديمة" عليك وعلى الي عطاك الدكتوراه ... انا اقصد شي ثاني يابابا

ضحك بهدوء:ههههههه ماتوقعت هالسؤال .. اسمع الحين احنا طالعين بكلمك بعدين اوكي؟

ابتسمت : ايوه ياعم مانئدرش دحنا بنغبر الجو عليك ها؟ <تحدثت بالمصريه

ضحك وقال: هههههه عليك نور

قلت: زين هطني ابارك لها

سمعت صوته وهو يحتد: نعم؟

ابتسمت: ههههههههه شفيك قلنا ريلها عاد مب جذ اجوف عطني اياها

دقائق حتى سمعت صوتها الرقيق : الو؟

ابتسمت: هلا والله (قلت لاحرجها) بالعروووووسه

تغير صوتها الى انحراج: اهلين .. شخبارك؟

ابتسمت: تمام .. ها شخبار حمود وياج؟ ترا مااوصيييييييج يننيه

ضحكت برقه:ههههه اوكي .. افا عليك قدها

ابتسمت بفخر: والنعم .. والله انج بنت عمي ... يالله بخليج كا وصلت للمستشفى تبون ايب لكم شي من بريطانيه؟

قالت بهدوء: سلامتك ..

ابتسمت اليها: اوكي يالله باي؟ ..

اغلقت الهاتف وانا اسرع في خطواتي .. تذكرت محمد عندما نذهب الى المحاظرات كان يسرع ويجعلني اسرع معه لانني باختصار طردت اكثر من مرة من المحاظرة بسبب تأخيري 3 دقائق


^^^^^^^^^^^^^^^^


" حمد"

صرخت عليها: الحين مب توكم من ايام طالعين السوق شحقه بعد اليوم؟

قالت وهي تمثل الزعل: يعني تستكثر علينا ساعتين؟

قلت : ايه ودقايق بعد؟

قالت بحزن مصطنع: زين علي بقول لميوس وحوروة اني مابروح وياهم

تعتقد بانني ساخذها: قولي لهم ولا ماتعرفين الرقم اتصل لج؟

قالت بقهر: يالله عاد حموووووووود كلها ساعتين ورادين

قلت بقهر: شبتسون هناك؟ ياخي انتو ماتتمللون من الفرارة في الاسواق

مها: لا مانتملل يالله بلا سخافه .. ساروه تنطرنا من مساعه هي وحمود ولدها

قلت : امري لله .. بسرعه ان تأخرتي رحت عنج


قالت مها بطاعه: من عيوني

قلت: يالمصلحة عشان الطلعه ولا مب لله

قالت مها: فديييييييييييييت حماااااااادة اخوي

قلت بتشرط: بس ها ترا هاي ام لسانين تقبظ لسانها سامعه

قالت مها: انته لتتحرش فيها مابتسوي شي .. حاط دوبك بدوبها هي واختها

قلت بفرح: احين غلوي بتيي بيتنا وبستلمها

ابتسمت مها: كنت ابيها لك

قلت بضيق: انا اجوفها مثل اختي ..

قالت بمحاوله يائسه: انزين وحور؟

قلت بغضب: مهووووووووي دقيقتين ان مانزلتي بروح عنج

اسرعت المياسه وهي تقول: خلاص خلاص توبه .. اوفففف شحقه تعتبرهم خواتك ياربي والله انـ......



لم اسمع ماتقوله لاننني خرجت الى السيارة .. الا تعلمين يا مها بانني اميل الى المياسه




^^^^^^^^^^^^^^^


" غلا "

لم اود ان اخرج من دون عباءة او اشيله .. ولكنني وددت ان اعاند محمد ولولا الخوف من الله لفعلتها.. ارتديت عبائتي وشيلتي .. ونظرات الانتصار بعيني محمد وودت ان اقتله واقتلع عينيه وارمها للكلاب .. ولكني نظرت اليه بتحدي وغضب نوعا ما
بدأنا نتمشى في ساحات مصر .. كنت جائعه ولكن لم اقل شيئا .. هاتف ناصر محمد .. وكان محمد غاضب .. احسن .. وبعدها حدثني انا .. شعرت بالخجل منه .. وبالخجل من نفسي لانني من شدة اعجابي به توقعته من خطبني .. انتبهت على المطعم الكبير ورأيت محمد بكل قله ادب يطلب الي من دون ان يأخذ برأيي ..

انا: من قال لك اني اكل حمام ؟ مااحبه وماباكله

اجابني ببرود: عادي لاتاكلينه

انا غاضبه وهو يحادثني ببروده وددت قتللللله
ياالهي كيف سااحتمل هذا؟ : ابي كوشري

قال بصدمة: وحد طلب رايج؟

قلت بعصبيه: انا الي باكله مب انت؟

قال ببرود: توء توء توء .. انتي مرتي وانا اختار لج ..

قلت بغضب: مرتي ومرتي .. حسا بتذلني يعني .. مابي قلت لك ابي كوشري يعني ابي كوشري مابي هاي

اعلم بانني عروس وقحه فالبطبع العرائس خجولات ويخجلن حتى من التحدث
ولكن انا لما اخجل وزوجي هذا التافه؟

لن اخجل بالتأكيد اشار محمد الى احد مندوبي المطعم : ميتروووو






















ياترى شبيصير؟؟؟[/COLOR]

دانة الدوحة 14-03-08 09:29 PM

" الجزء الرابع عشر"

" غلا "

لم اود ان اخرج من دون عباءة او اشيله .. ولكنني وددت ان اعاند محمد ولولا الخوف من الله لفعلتها.. ارتديت عبائتي وشيلتي .. ونظرات الانتصار بعيني محمد وودت ان اقتله واقتلع عينيه وارمها للكلاب .. ولكني نظرت اليه بتحدي وغضب نوعا ما
بدأنا نتمشى في ساحات مصر .. كنت جائعه ولكن لم اقل شيئا .. هاتف ناصر محمد .. وكان محمد غاضب .. احسن .. وبعدها حدثني انا .. شعرت بالخجل منه .. وبالخجل من نفسي لانني من شدة اعجابي به توقعته من خطبني .. انتبهت على المطعم الكبير ورأيت محمد بكل قله ادب يطلب الي من دون ان يأخذ برأيي ..

انا: من قال لك اني اكل حمام ؟ مااحبه وماباكله

اجابني ببرود: عادي لاتاكلينه

انا غاضبه وهو يحادثني ببروده وددت قتللللله
ياالهي كيف سااحتمل هذا؟ : ابي كوشري

قال بصدمة: وحد طلب رايج؟

قلت بعصبيه: انا الي باكله مب انت؟

قال ببرود: توء توء توء .. انتي مرتي وانا اختار لج ..

قلت بغضب: مرتي ومرتي .. حسا بتذلني يعني .. مابي قلت لك ابي كوشري يعني ابي كوشري مابي هاي

اعلم بانني عروس وقحه فالبطبع العرائس خجولات ويخجلن حتى من التحدث
ولكن انا لما اخجل وزوجي هذا التافه؟

لن اخجل بالتأكيد اشار محمد الى احد مندوبي المطعم : ميتروووو

تقدم الشاب بخجل .. واخبره محمد باحراج بانه يريد الطلبيه الى الخارج .. ويضيف صحن كوشري بدلا عن الحمام .. ابتسم الشاب ببساطة وذهب واخبرهم .. رأيت محمد من طرف عيني وهو يرى بعيد .. شعرت بالفضول وانا ارى لمحه الغموض في عينيه .. ياترى مالذي تفكر به يامحمد؟؟

تقدم الشاب وبيديه اكياس الطلب .. امسك بها محمد وهو يبتسم اليه وقدم اليه المال والبعض منها بخشيش لـ الشاب .. خرجت معه لم احكي .. شعرت بانني بلهاء كيف تحدثت معه بهذه الطريقه الصباح؟ ولكنه استفزني .. يجب ان اتعامل معه ببرود كمثله .. ولكنني لا استطيع التحكم باعصابي .. هو بارررررد جدا .. ولكنه عصبي في نفس الوقت .. رأيته من طرف عيني .. يالتناقضك يامحمد .. شعرت بتأنيب الضمير على كلامي الوقح .. وعلى تصرفاتي المتهورة .. انه يتجاهلني ظنا منه انني لازالت مراهقه "ماتدرين انج بعقله ياهل للحين ماوصلتي حتى للمراهقه خخخ" وتصرفاتي طائشه .. عقدت حاجباي بتفكير .. وانا امشي بهدوء بجانبه وهو ايضا لم يحدث أي صوت يدل على انزعاجه او عصبيته .. لم انت متناقض يامحمد؟ .. اثناء مرورنا رأيت كشك ورود .. كان منظر الشاب الذي الي يبيع الورد يدل على فقرة .. ولكن الوان الورود جميلاه جدا :بروح اشتري لي وردة اوكي؟ ..

نظر الي محمد بطرف عينيه ورأى الطريق وهو يمشي مكملا سيرة وانا واقفه وانظار ذلك الكشك: يدي متروسه اغراض مااقدر اشيل بعد ..

شعرت بتأنيب الضمير لانني لم اطرح عليه المساعده .. رأيت حقيبه اوراقه بيده اليمين ويده اليسار تحمل اكياس المطعم الكبيرة .. شعرت بالانحراج من نفسي وتفكيري الاناني: وردة وحدة مابتأثر انا بمسكها!

رأني بحدة وتوقف عن السير .. تراجع عدة خطوات ليأتي الي .. اغمضت عيني بقوة بالتأكيد سيهزأني كالصباح "بيفشلني جدام العالم وبيصرخ لا بليييييز اتمنى يتمالك اعصابه" قال بنصف ابتسامه: انزين تعالي اخذي الفلوس وروحي اخذي لج ..

رأيته بصدمة؟ ... هذا محمد؟؟؟لالالا مستحيل.. محمد ليس بهذه الطيبه .. وبهذه القناعه .. امعقول؟ ..

نظر الي بعد فترة قصيرة باستغراب: شفيج تطالعيني جي؟ .. غيرتي رايج؟؟

اقتربت اليه بسرعه وقلت: لالالا .. انزين انا عندي فلوس .. واشرت على حقيبتي الصغيرة

قال لي بغموض: لا تعالي خذي الفلوس مني .. هاي خليها يمكن تحتاجينها وقت ثاني ..

رأيته ببلاهه .. مابه؟ .. لم تغير هكذا؟ .. سألت نفسي هذا السؤال الم تريديه هكذا اذن لماذا تشعرين بالغضب؟ والاستغراب؟... لربما لانني لم اعتد على اسلوبه ؟ .. الى الان ..متقلـــــــب .. : انزين .......(بعد فترة طويله قليلاً رفعت كتفي بتسائل) وين بوكك؟

توقف قليلا .. وبعدها ترك الاكياس والحقيبه واعطاني المحفظه .. ابتسمت اليه بشكر .. وتوجهت الى الكشك .. كان الشاب يرمقني ويتفحص حركاتي .. بصراحة خجلت من نفسي وتخيلت " لو ظهرت بدون عبايه شصار؟ والله لينحرني محمد جدامه ..." اخذت زهرة ورديه اللون حاسبني الشاب وهو يراني بنصف عين "غمز لي وهو يقول : لو عوزاها بالمبلغ الي انتي عوزاه حاظرين"قالها بخليجيه مكسرة" "
ابتسمت له بخجل.. لم اعلم سعر الوردة فوضعت له 10 جنيهات ..

وبعدها توجهت الى محمد ووجدته ممسك بالاكياس والحقيبه وكان غاضبا .. رأيته باستغراب مابه ..؟ .. منذ قليل يبتسم والان غاضب .. فعلا انك متقلب الاحوال ..

بعد فترة طويله من عبور الطرقات وزحمة السير قال محمد: كم عطيتيه؟؟

رايته بتفكير .. "كان يفكر بالفلوس الي عطيته للريال؟ ... صج ان تفكيره مادي وسخيف!!.".:10! ..

رأني بصدمة: من صجج عطيتيه 10؟

هذه المرة الاولى الذي يتفاعل محمد بها معي في الحديث لربما هو رجل مادي؟ .. يالله .. لا اريد ان يكون تفكير زوجي مادي .. لا لاء .. لا اريد : ايه ليش؟؟

قال محمد: الوردة بجنيهين تعطينه انتي 10؟

رأيته بصدمة:صج؟ (انزلت كتفي بعدم اهتمام) انزين خلاص خله له حرام شكله فقير

ابتسم: اذا بتسوين جي لكل سكان مصر بياكلونج .. (نظر الي وثم نظر الى الطريق) صح مساكين ويحتاجون للفلوس لكن مرة ثانيه كوني جادة عشان ماتصيرين ساذجه جدامهم ويقصون عليج!

رأيته بتمعن .. هززت رأسي موافقه .. لربما كان كلامه صحيحاً .. شعرت برجفه عندما لامست اطرافه الدافئه يداي .. شعرت بالضييييق .. لانه لامس يدي .. ابعدت يدي بخفه .. عندما استقرت ارجلنا في المصعد لنذهب الى جناحنا ..

امرني محمد عنما قال: يبي لي جلاص ماي بارد بسرررررعه .. اوففففف .. حررر ..

رأيته وانا رافعه احدى حاجباي"لا ويتأمر بعد؟ " .. احضرت كوب من الماء له ولي .. جلست على الكرسي بعدما رميت الشيله والعباءة باهمال وحقيبتي السكريه ايضا .. ارتشفت قليلا من الماء وهو يراني بحقد: شفيك؟

امسك منديل وبدأ يمسح على الكوب اماكن اطراف يدي ... شعرت بالضيق " مالت عليك وعلى ويهك " ...لم يعطني جوابا .. فاكملت بتعب: ابي اكلم امي وابوي ..

قال بضيق: اتصلي من الفندق في خط !!

رفعت حاجباي :ليش؟ ابي اتحجى من تلفونك

رأني باستغراب ورفع حاجب واحد ايضا: شمعنى؟

قلت بتبرير: ماعرف فتح الخط وين تلفونك؟

لم يقل لي بل رأني باستهزاء: دوريه بروحج يامكتشفه!

نظرت اليه بغضب .. وبدأت ابحث عنه اقلب بين الوسائد .. حتى اقتربت منه وقلت بامر: اوقف!

رأني باستغراب:نعم؟

اعدت: اوقف شوي!

قال باستهزاء: سوري ريلي تعورني !

قلت بتهديد: قوم بالطيب احسن لك

ضحك بسخريه وقال: لا؟ .. وشبتسوين؟

قلت بخبث : يعني مابتقوم؟

لم يعطني ادني اهتمام .. واكمل قراءة الجريدة.. وشرب من كاس الماء ..


اقتربت منه ببراءة وبحركة طفوليه بدأت اعبث في جيب قميصه .. وبانطلونه .. لم افكر في قربه .. ولا حتى في المسافه بيننا .. وعندما امسكت بالجوال .. شعرت وكأنني حصلت على احد الكنوز ورأيته بنصر: لقييييته

ابتعد محمد عني قليلا .. بعدها شعرت بقربي الشديد منه .. كم انا غبيه .. شعرت بحرارة كبيرة تحرق خدي .. وبعدها امتط محمد الجوال من يدي وكأنني قذارة وقال باشمئزاز: لاعاد اجوفج ماسكه شي لي؟ سامعه ؟!!

لاحظت ان بكل شي يدخل هالكلمة سامعه وسامعه .. شقالو له صمخه عشان يعيد هالكلمة مليون مرة؟

رأى يداي بقرف غير طبيعي .. لربما هو مقروف مني .. حسنا انا ايضا مقروفه من وجوده .. ولكن لما هذا التجريح؟ .. شعرت برجفه في شفتاي وانني على وشك البكاء هكذا تعامل عروس؟ ..قلت بانهزام: انزين ابي اكلم امي ماكلمتها من امس ... شعرت بغشاء يحجبني عن الرؤيه اشتقت اليهم كثيـراً .. " لو اني ماهديتهم .. لو اني ماوافقت جان افتكيت من هالعذاب ..ياريت ان كلمة لو ترجع شي!"

قال محمد بقرف: امسكي الفاين بعدين امسكي تلفوني .. (رأى ياي بقرف غير طبيعي ) وعععععع شكل الحنه يلوع الجبـــــد

رأيته بصدمة لربما لانني علمت السبب ..وعلمت سبب انقرافه من يداي بسبب الحناء ؟:مشكور ماابغي منك شي

رأني بنصف عين: ماخبرتج لهالدرجة حساسه؟ وتزعلين من أي كلمة

قلت باستخفاف: ومن قال لك اني حطيت بالي من الكلام الي قلته؟ .. توجهت الى الهاتف .. حاولت تذكر فتح خط دوله قطر حاولت وحاولت حتى تذكرت
وبسرعه البرق اتصلت على المنزل
دقائق معودة حتى اتاني صوت دلال: حويييير يوزي عورتي راسي... خليني ارد

حور وهي تمسك بالسماعه: لالالاا انا برد اليوم

دلال: انا مسكته قبلج استحي على ويهج بجوف منو ع الخط

حور: لالالال انا انا

دلال: راحت غلوي وتوهقت انا فيج

حور: تتمنين

دلال: وخري اهوه .. الو؟

قلت بصوت مخنوق: دلول شخباركم؟ وحشتووووووووني وحشتووووووووني وحشتوووووووووووووووووني موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

نظر الي محم وهو يضع يديه على اذنه وكانه يقول"صمختيني " .. ضحكت بهدوء ودمعتي الوحيدة تتسلسل الى اغصان رموشي ..ولكنها ابت النزول .. اشرت الى محمد بأنني ساذهب الى الداخل .. ابتسم لي بتفهم ووقف ثم عمل بيده حركة وكانني اميره وانحنى قليلا .. ههههههه انحيت بدوري ورفعت قليلا من طرف التنورة .. وذهبت الى الداخل ..وانا اسمع المجادله بين دلال وحور ..
انهيت حديثي مع دلال .. وبعدها تحدثت مع حور التي بكت عندما تحدثت معي من اول كلمة
حور: غلوي وحشتينا(شهقت بقوة) جنه سنه مب يوم ماجفناج

ارتجفت شفتاي تعلن عن بدايه بكائي .. وقلت بختناق: حتى انتي .. حورو (شهقت بالبكاء معها ..اطلنا المعاتبه والحديث .. وحرو تتحدث عن امرو كثيرة .. وبعدها حادثت ماما وبابا ... وكم اشتقت اليهم اخبرتهم بان يبلغو جدتي السلام لانني اشتقت اليها كثيرا والى الجميع ايضا ..اغلقت الهاتف وغمست وجهي في الوسادة سمعت صوت حركة في الغرفه .. لم اتحرك وبقيت على حالي .. سمعت محمد يقول: وبعدين يعني لين متى بتم بدون غدا تراني يوعان؟!

قلت بهدوء وانا احاول ان اجعل صوتي طبيعيا لكن ابت البحه ان تختبأ فظهرت بجلاء في صوتي : لاء بايي الحين نتغدى ..

ابتسمت اليه .. واقترب هو وجلس بجانبي وقال: كنتي تصيحين؟

رأيت الارض بخجل وكأنني فعلت شيئا شنيعا .. لربما لانني لم اعتد على اظهار مشاعري .. وبالاخص امام الد اعدائي : ها ... لاء .. يمكن مزكمه؟! اقصد..دش غبار بعيني .. و ... دمعت ..

ابتسم محمد ومسح وجنتي بنعومة: ماتقدرين تجذبين (وقف وقال ببرود قاتل) عموما انا انطرج عشان نتغدى وان تأخرتي باكل عنج ..


طيل فترة الغداء لم نتحدث ولم يدر بيننا أي طرف حديث .. هو يأكل بصمت ويرى التلفاز .. وانا سارحة بخيالي الى قطر وارضها ..


^^^^^^^^^^^^^^^^

"عبدالله"

رأيت عينيها الواسعتين .. ذوي اللون العسلي القاتم نوعا ما .. لا اعلم عندما ارى لون عينيها اسرح في اللا شيء .. فقط اود ان استمتع بـ لون عينيها .. لا اعلم هل هو عسلي ممزوج باخضر قاتم؟ ام عسلي قاتم مع اخضرار قليل .. سبحان الله .. سبحان الله ..

قلت برسميه: اهلا اخت دلال .. واخت نوف .. بصراحة ببدي وياكم بما انكم كنتو عندنا من تقريبا شهر وخلصتو من عندنا من اسبوعين واحنا افتقدنا رواياتكم الادبيه(قصت دلال) واخباركم السياسيه(نوف) .. لذلك قررت ادارة مجله ال********** تعينكم كـ موظفين رسميين .. ولكم حريه التفكير .. ولكن الدوام بيبتدي بعد اسبوعين .. نتمنى كاارة وجود حضراتكم ..

وقفت كل منهما .. وابتسمتا بفرح وشكراني .. وانا اقق في ملامح دلال البيضاء .. اريد ان احفظ اكبر كميه من اشكال وجهها .. ولكنني اخفضت بصري باحراج من نفسي ..

خرجت خارج المكتب بعدما تأكت من اقفاله

رأيت مصعب واقف يحاث دلال وعلمات الضيق مرسومة ببراعه على ملامح دلال ..

شعرت بالغضب مالذي يفعله مصعب هنا ماذا؟؟

اقتربت وقلت باستغراب وتصنع للحيرة : مصعب؟ هلا شتسوي هني؟

قال مصعب بارتباك: ها اهلين هلا والله .. لا ابد .. بس كنت مار من هني قلت أي اجوف الاخبار .. (اشار بمكر على دلال ونوف) الا الاخوات هني؟

قلت بضيق: ايه .. بيردون لاشغالهم من يديد

رأيت الفرحه تتلامع في عيني مصعب وهو يرى دلال ونوف: اها .. ياهلا فيكم والله

قالت نوف بضيق: اهلين ..

قالت دلال بحسن نيه: يالله بنخليكم .. نوف يالله

رأها مصعب بتمعن .. شعرت بالغضب: الله وياكم ..

ذهبتا .. وانا اراهما ورجعت ارى مصعب الذي ذهب مسرع الى عربته .. مالامر؟

^^^^^^^^^^

" نور"

كنت جالسه بجانب مريم ونتحدث عن امور كثيرة جدا

مريم: والله انا احب فرانس اكثر من ايتالي

رأيتها: صج رحتيهم؟

مريم بتأكيد: ايه اكيد .. انتي مارحتيهم من قبل؟

شعرت بالاحراج: لا .... ماسافرنا غير الهند ... ومرة الكويت ..

قالت بتفهم: اها .. يالله نيوف بيوديج وبتشوفينهم وبتحبينهم

ابتسمت اليها: استانستي انتي هناك؟

قالت بحماس: ايه كان وناسه اذكر بثون بعد يوم رحنا هناك شرا نيوف لها عقد تدرين يعني كان خطـ....... قطعت كلمتها وقالت بسرعه : ولا شي .. الخبط الخبط ...


جرت الى فوق بسرعه
وانا لازالت مصدومة

نايف .. خطيب ..... بثينــه .... شقيقتي؟ ...



^^^^^^^^^^^^^^^^^


"محمد"

استيقظت باليوم التالي .. رأيت غلا جالسه وتشاهد التلفاز .. "غريبه قايمة من الصبح" .. توجهت اليها .. وقلت بنعاس: صباح الخير؟!

ابتسمت بكسل: صباح النور؟

قلت باستهزاء: قايمة اجوف؟

قالت ببطئ وهي ترا التلفاز ثانيه: مارقدت

قهرت بسبب اسلوبها وتجاهلها .. توجهت اليها وقلت بعصبيه واضحه: يوم اكلمج ردي علي مب جنج بترقدين .. ولاتعطيني سابعتج وانا اكلمج ..

نظرت الي بهدوء وقالت: اعوذ بالله قايم يبي يتهاوش

ابتسمت بداخلي ولكن قلت لاقهرها: والله شسوي اذا الناس الي عندي يخلون الواحد يطلع من طورة واتهاوش غصب

قالت بمزح: قول انك بو هواش وماتقدر تهد هالشي

نظرت اليها باستهزاء: لا العكس طال عمرج.. ولاتحبين اذكرج؟

احمرت وجنتاها بسرعه .. ووقفت وقالت: بروح ارقد .. تصبح على خير

رأيتها باستهزاء: وانتي من اهله

قالت بمكر استفشيته من ابتسامتها : تبغي اطلع لك ثياب؟

قلت باشمئزاز وضيق : لاشكرا بطلع لي

قالت بهبل: ليش؟ تستحي؟

وددت قتلها ولكن بكل برود: لا مااستحي بس انقرف ..

ابتسمت هي بمكر"ولعانه" : على راحتك ... هههههههههههههه

رأيتها : تخبلت؟

وبعدها تذكرت انها متحنيه ولربما تمسك باغراضي .. توجهت بسرعه .. وكما توقعت ممسكة بحقيبتي .. صرخت حتى انها فزعت ورأيتها مفزوعه: اييييييييييييه انتي وقفي وقفي شفيج قلت لج مابي(بصوت جهوري) ولا ماتسمعين؟

قالت بتقليد: لا اسمع ولا تصرخ ماني اصغر عيالك .....سـامع؟

قلت باستهزاء: بواااقه

جلست على السرير واخرجت لسانها بدلع: كيــــفي ..

قلت : غمضي عيونج ابي ابدل

التفت الي وقالت: بدل وانا شيخصني منك والله ..

غطت رأسها من جديد .. وددت ان اقهرها اكثر .. سرحت شعري .. وتعطرت .. واقتربت الى سريرها .. سحبت الغطاااااااااء مرة واحدة وبسرعه
ولكنني صدمت عندما رأيتها نائمة بهدووء .. وددت ان اقهرها .. مرة اخرى ان شاء الله .. وضعت الغطاء بلطف عليها .. كم هي صغيرة لم زوجوها بهذيه السرعه؟

خرجت من الجناح
وتوجهت الى مقر المشفى

وكانت الصدمة



وجووووووووود عليــــــــــــــــــاء ..



^^^^^^^^^^^^^


"حمــدة"

انسدل شعري بنعومه .. وانا ارى التنورة البنفسجيه مع البدي الفيروزي المدموج بالبنفسج .. بشكل خلاب وورود تختصر القميص بشكل مذهل ..
لن اخبي عليكم
هذه هي المرة الاولى التي ارتدي بها شيء بناتي" للبنات"

رأتني بدريه باعجاب: واااااااااااااو حمدوووووه روووووووووعه

قلت بخشونه اعتدت عليها: صج؟

قالت بتأكيد: والله .. بس لو تعدلين صوتج هذا حشا جنه بالعه لج شي متغلغص ببلعومج

ضحكت معها .. حرجت بصراحة


قالت وهي تتفلسف: يقولون العسل زين للصوت .. شرايج؟

قلت بانكار: لا لالالا مابي جي اوكي ..


قالت وهي يائسه: اوف منج مافي امل ابد

قلت بصراحة: ابد ابد


ضحكت معي وقالت: لا في .. بصراحة تغيرتي ماشاءالله .. شرايج نروح نراوي امي؟


قلت بغصه: وهالمشيعل المنزرع تحت شنسوي فيه؟

قالت بدريه بنعومه: عادي شنو يعني؟

قلت بعصبيه: يخسي يجوفني جي

قالت باستغراب : ليش؟

قلت بعصبيه كبيرة: ولاشي .. ولاشي .. طلعي برع


رأتني بدريه بصدمة ..

واكملت بسرعه: بدرييييييييييه


خرجت هي بسرعه وبصدمة ...

وانا قلت بقهر: اكرهك يامشعل دمرتنا دمرتنا


ومن شدة غيظي امسكت بالتنورة الحمراء المرميه على الارض باهمال وجررتها بيدي
حتى انشقت من المنتصف

وانا اشعر بالنار في قلبي من جديد


... كم امقتك ..



^^^^^^^^^^^^^^^^

مقتطفات للجزء القادم





































رأيتها والغضب يتأرجح بين طيات قلبي.. رأتني بصدمة ورأت علياء الواقفه قريبه ..

قالت علياء بدلع: هاي زوجتك؟؟

قلت ببرود: ايه .. غلا هذي علياء(اشرت على علياء).. عليا هاي غلا .. مرتي ...

نظرت علياء الى غلا بتفحص .. وغلا مكتفه يديها وتراني وترى علياء بعدم استيعاب ..قالت غلا بسخريه: ومن هي علياء ياترى؟؟؟









...........








ليثبت للناس انه رجل بعدما اعتادو عليه كفتاة

بكيت بشة
أي موقف انا فيه؟
أي رجل انا زووجة له؟













..................









هذا عيد ميلادي الرابع من بعد وفاتك

ساظل احبك ياااغلى مالدي ..













...................








قال بصوت غاضب وهي يلطمني مرة اخرى وعلى مثل الخد ..:جااااااااااب .. اظاهر ماتربيتي عدل وانا الي بربيج .. امسك بشعري مرة اخرة وصرخت وانا ابكي بقهر

: يعل يدك الكسر ان شاء الله اذا انمدت علي مرة ثانيه .. الي ماتربت الخاينه الي تتمشى وياها ياخاين يارب الله يعاقبك(وصرخت بقوة من الالم) بشي يكسر راسك ياخاين يالي ماتخاف الله




















................




ابتسم خليفه وقال: من صجك بخليها تحاجي رفيجي ,, اتغشمر .. جوجو تعايل بوريج الثيم الي سويته ..

جلثم: انته الي تعال انا مااقدر ..

ابتسم خليفه: اوكيه .. وتتامر بعد

ضحكت بفرح: يحق لي بصير خاله بعد























..................

















اغلقت عيني بصدمة .. وبصدمة كبيرة ...
اصبحت كالقذرات اللاتي يحادثن رجال
وقعت في شباكة


































..................












قالت : اخلص من الاخر شتبي؟

قلت بنصف ابتسامة: بضحي اليوم ومابروح للمحاظرة وبوديج نتمشى


































...........





والكثير والكثير في القادم



اقتربنا من النهايه .. جزئين يفصلنا عن نهايه القصه
انتظر ارائكم بكامل الشوق


على فكرة نزلت هذا الجزء لاني ماراح اقدر ادش نص الاسبوع .. لذلك نزلت جزئين كتعويض ..


قراءة ممتعه

دانة الدوحة 15-03-08 02:10 PM

القادم بيكون يوم اليمعه او الخميس...!

BENT EL-Q8 15-03-08 02:49 PM

تسلم ايدج
وان شاء الله اقراه واعلق

BENT EL-Q8 16-03-08 04:37 PM

ماني مادحة البارت
ولا رح امدحج وامدح اسلوبج
لان ما في كلمة تقدر تعبر عن الي بقلبي
غلا
واااااااااااااي
تيننين
احبج واموت عليج
اتوقع ان محمد الزفت اهو الي طقج
الله ياخذه ويعل ايده الكسر
عيل يطقج
لا وعنده حبيبة بعد
صج اني اكرهه وانتي تكرهينه بس لا تخلينه يرجع لها
وكل ما تجوفينها قوليله حبيبي وعمري ومن هالكلام واذا راحت سبيه على كيف كيفج
المهم تحتر
محمد
يالحقير
عيل عندك حبيبة من ورانا انا قلت ناصر ما قلت انت
صج ما تستحي على ويهك
لا وتعرفها على غلا
مستانس بسواد ويهك
مالت عليك
صج انك ما تستاهل غلا
نور
مسكينة
لي متى بتم جذي اهي ونوف قصدي نايف؟؟
جلثم
حرااااااااااااااااااااام
شكلها واااااااااااايد حساسة
دلال
مسكينة
شكلها كانت تموت فيه
ومو سهل انا تنساه
والي يزيد الطين بلة ان راشد اخوه ويشبهه بعد
الله يعينج يا دلال
عبدالله
الله يستر شنو ناوي عليه
ما اتوقع انه بيوطفهم عشانهم زينين بالشغل
لا
عشان دلال وانه بكون قريب منها
ناصر
مالت عليك
حتى غيرة ما غرت عليها
حسافة الحب الي كنت احبك<<مادري شلون صارت هاذي
حور
يا غبية
قطعي علاقتج فيها
وزين انج قام تحاولين تنسين محمد الزفت
انتي قلت ان في شي مارح يعجبني
مادري كل شي عجبني
صج اني تنرفزت من محمد وناصر وكلهم
بس دامج انتي الي كاتبة البارت رح يعجبني
تقبلي مروري

دانة الدوحة 20-03-08 01:05 PM

بنت الكويت الف شكر لج على ردودج المفعمه بالحماس والكلمات الرائعه

يعطيج العافيه
دقايق والجزء اليديد بينزل على فكرة وحشتيني

دانة الدوحة 20-03-08 01:13 PM

" تكمله الجزء الرابع عشر"
(انكشف الغطاء .. وبان النور في الظلام .. واتضحت الرؤيا .. وبدت المرآة باظهار الصورة ... صورة كسيرة يعكسها الزمن)
وانكشف المجهول!

(محمد)

كلكم ظالميني .. كلكم .. ماعليه .. مردكم بتعرفون اسبابي مردكم ..
رأيت علياء تراني بصدمة وبيدها حقيبه ورديه .. تذكرت وردة غلا .. وشعرت بالغضب وددت في ذلك الوقت قتلها عندما رأيت نظرات الشاب الوقح الذي يراقبها دون ان يعطني أي ادنى اهتمام وكأنني شقيق لهذه الطفله ولست زوجا لها .. بالتأكيد لن يعلم وانا وجهي متهكم بعصبيه .. ولكن مالذي بيدي؟ .. اشعر بالنرفزة عند اقترابها مني .. واشعر باشمئزاز وقرف اكبر عندما امسك بيديها .. لن تشعروا بشعوري الا ان جربتم مااعانيه .. انا لست فقط ممن يكره الحنــاء بل يمقتها الى الموت .. لا اتخيل بانني امسك بيد فتاة يوجد بها حناء تذكرت عندما كنا صغار وعندما تتحنى مها اذكر انني لم اقترب منها اسبوع بالكامل ولم اسمح لها بان تمسك باي شي من اغراضي الشخصيه .. والان انا احاول الضغط على نفسي باكبر قدر وامسك بيديها في الطريق لكي لايحدث لها مكروه فهي امانه عندي .. ويجب ان احافظ عليها .. نعم شعرت بالقرف عندما امسكت بجوالي لا انكر فانا اكره الحناااء اكرهها .. وهذا السبب يكفي .. تذكرت وجهها البريء عندما دخلت اليها ورأيت انفها الطويل احمر ووجنتيها مكسوة بنفس اللون .. وعينيها غريقه في بحر دموعها الا انها حاولت الصمود والقوة .. وانكرت كل ذلك .. كنت سـ أتهور واطبطب على كتفها .. ولكنني تداركت نفسي ونهضت خارج الغرفه .. طيله فترة الغداء لم تتناول هي الا عدة من المرات .. وبعدها تركتني .. لم ارها بقيه اليوم لانني شعرت بالتهالك وذهبت الى الغرفه لااستريح .. لا انكر انني اغلقت الباب بالمفتاح واسترخيت على سريرها المريح .. والمفرش الذهبي يذكرني بخصلات شعرها الناعمه .. تذكرت ليله الزفاف عندما طلبت مني مساعدتها في فك الفستان .. كان شعرها الناعم يعاندها فـ يرجع الى الخلف ويؤذي يداي .. وهي تحاول الامساك بتلك الخصلات المتمردة .. تذكرت الامس صباحا عندما خرجت من الغرفه كم شعرت بالقهر من تفكيرها تريد ان تخرج بكامل زينتها ..ام ان الله يوجد في قطر وفي بقيه البلدان لا؟ استغفر الله .. اغاضتني وبشدة .. انتبهت من سرحاني عندما رأيت علياء وهي تبتــــــسم بوسعه .. وتمد يديها براحه الي .. ترددت في مد يدي ام لاء ... ولكنني بالاخير لم اخيب املها .. ومديت يدي ببطأ شديد ..

ابتسمت هي في المقابل واوسعت لي كي ادخل معهم قالت بملامح غريبه: شخبار الدنيا وياك .. وشـ يايبك مصر؟

ابتسمت ببرود: والله الدنيا ماشيه .. والله ياي ماعطيني دورة ... و و (بتردد قليلا) وشهر عسل ..

رأتني بصدمة وقالت: شهر عسل؟ .......... (بعد فترة طويله) تزوجت؟؟

تركزت الانظار علي بعدما قالت علياء بصوت عالي قليلا .. وشعرت بالانحراج .. بدأت المحاظرة واضطرت علياء ان ترفع عينيها عني .. وشعرت بالراحه لذلك .. انتهت المحاظرة بعد ساعتين ونصف .. وكانت الساعه تشير الى الثانيه عشر والنصف .. اخبرونا بان الغد ستتقدم المحاظرة من الساعه 2 الى الساعة 5 والنصف عصرا ..

امسكت بالحقيبه وبعض المستلزمات .. رأيت علياء تراني بعتب .. اخبرتها ان تتقدم وتأتي معي الى الفندق .. وافقت علياء دون تردد .. وبدأنا نتجول في ساحات مصر .. اقترحت عليها الركوب بالتاكسي ولكنها فضلت المشي في الساحات .. اظطررت الى الذهاب معها على الرغم من تعبي ... مضت ساعتين ونصف .. وشعرت بعدها بالتهالك اخبرتها بانني اريد الذهاب الى الفندق ولكني لم اقل الاسباب .. بررت ذلك الى : لهالدرجة تحب زوجتك؟ اشتقت لها بسرعه؟

شعرت بالانحراج والارتباك ولكنني قلت: يالله وصلنا ..

وقفت قليلا .. رأتيها وقلت: ماتبين تتعرفين على مرتي؟ ..

رأيت الساعه .. ( يااااااااه مرت الساعتين ونص بسرعه وماحسيت فيهم .. وغلا حتى ساعه وحدة مامشيت وياها ... حسيت بتأنيب الضمير صراحه )..


كنا سنتوجه الى المصعد .. ولكن لفت انتباهي وجود فتاه ترتدي عباءة وشيله .. وهي جالسه وحيدة تتناول الطعام بهدوء .. رأيت الشباب الذين يرونها بفضول .. والبعض بخبث .. شعرت بضيييق ..
لااعلم لماذا

وفجأة تذكرت غلا .. وتذكرت عنادها .. هذه الطفله عنيدة جدا .. لم استطع ان اذهب الى الاعلى دون القي نظرة على هذه الفتاة ليرتح قلبي واتمنى ان يخيب املي وان لاتكون غلا .. ولكنني صدمت عندما رأيت عينيها ذات اللون العسلي الطبيعي .. وهي ايضا لربما صدمت لان الملعقه اهتزت في يديها .. ووقفت بسرعه ..

رأيتها والغضب يتأرجح بين طيات قلبي.. رأتني بصدمة ورأت علياء الواقفه قريبه ..

قالت علياء بدلع: هاي زوجتك؟؟

قلت ببرود: ايه .. غلا هذي علياء(اشرت على علياء).. عليا هاي غلا .. مرتي ...

نظرت علياء الى غلا بتفحص .. وغلا مكتفه يديها وتراني وترى علياء بعدم استيعاب ..قالت غلا بسخريه: ومن هي علياء ياترى؟؟؟

ابتسمت علياء بدلع وقالت بميوعه: علياء تصير امممممم

اكملت بسرعه: زميله لي بايام الدراسه ..

اكملت علياء بدلع: يالله محمد اجوفك بكره اوكي؟ ... باي غلا!

قالت غلا بهدوء: باي ..

امسكت يديها بقوة وبعصبيه: نتفاهم فوق .. مب قايل لج انا ماتطلعين برع الجناح؟؟؟؟؟(زفرت بغضب وبقوة)

وقفنا بانتظار المصعد ولكنه مزحوم .. امرتها بالذهاب على الدرج .. لم تقل شيئا .. ذهبنا كنت امشي بقوة كبيرة ... حتى انني تخطيتها بسهوله ... اما هي فكانت تمشي بهدوء.. امسكت بيديها بقوة وجررتها معي ورجلي تخط عتبه وتنسى اخرتين .. سقطت غلا ..وامسكت برجلها وقالت : عدال انزين كسرتني؟!

رأيت عينيها الحمراويتين .. تألمت .. دق قلبي بعنف .. وقفت هي بضعف .. واكملنا الصعود ببطأ .. توقفت عندما دخلنا الشقه وكانت اعصابي هائجة : مب قايل لج ماتطلعين من الجناح؟ (ثارت الشياطين امام عيني وانا ارى الرجال الذين كادو ان يأكلوها بنظراتهم .. زمجرت بقوة) ماتتحجيــــــــــن؟


^^^^^^^^^^^

"نور"

رأيت نايف وقلت بعتب: كنت تحبها؟

ابتسم وقال: تغارين؟

قلت :ماكنت اتوقع اني بجرحها .. كانت وايد اوكي وياي .. ماتوقعت انك كنت خطيبها .. (اكملت بتهور) شلون ابوي وافق وانته .. كنت خطيب اختي السابق ؟

نايف اكمل القصه: بعد ماخطبنا ياني ولد عمنا الثاني وقال لي انه يحبها .. وكان خاطرة فيها من زمان .. وانه هي امله بالحياة .. ماحبيت اخيب ظنه .. وفجيت الخطوبه .. بعدها (قال بتنهيده) قررت اغير من شكلي ومن تصرفاتي .. ومن كل شي .. عشان عمي مايشك بشي .. (قال بانحراج وهو ينزل عينيه في الارض) صرت اتمييع مثل البنات .. و ... اقلد حركاتهم .. بس عشان عمي يرضى بفتح الخطبه الي بينا .. لان عمي .. كان شديد وايد وخصوصا بهالامور .. وثلاث سنين وانا جذي .. عشان عمي مايحط امل اني ممكن ارجع لبثينه .. لان .. لانها كانت ترفض الخطاب يوم انصدمت فيني وبشكلي اليديد ... ليـن .. (رأني بنظرات غريبه) .. ليـن ماجافني مرة .. يوم دعمتيني بالغلط وانتي طالعه تصيحين .. واول مرة يوم طلعتي مصدومة .. كان عندي فضول اعرف من انتي .. لان شكلج كان غريب عن البيت ؟؟! .. و ... بعدها امي خطبتج لاني كنت اسأل عنج ... و ... غيرتي حياتي ... وكا جوفيني شلون ..
ادري صعب عليج ان يكون ريلج .. كان من سنين بدور البنت .. و ..و ...(وقف ولم يكمل حديثه وخرج .. بسرعه)

اما انا فكانت الصدمه مرتسمه على ملامحي .. ايعقل .. ايعقل ؟ ... نايف كان خطيب شقيقتي وهو الان زوجي ... وو سابقا كان كـ فتاة في الشكل ..

اغلقت عيني ببطئ
لا استطيع الاستيعاب
لا استطيع

اذن لهذا الســــــــبب لم يلمسني الى الان
لهذا السبب لانه يحب بثينه
نعم يحبها

بكيت بشدة
انا من سبب التعاسه لشقيقتي
ليتني لم اكن
ليتني
ليتني

بكيت بحسرة على ايامي ..
لذلك لايرفض لي طلب حتى لايتبين لي بانه مقصر

ولذلك تزوجني ليرقع قصة حبه مع بثينه
ليثبت للناس انه رجل بعدما اعتادو عليه كفتاة

بكيت بشة
أي موقف انا فيه؟
أي رجل انا زووجة له؟

انه ليس برجل؟

ليس رجــــــل


^^^^^^^^^^^^^^

"دلال"

نوف :دلول جوفي حادث ..

فز قلبي مرة واحدة: وين؟

اشارت نوف الى احدى السيارات .. وفتاة صغيرة بالعمر لاتتعدى الثلاثه عشر عامه .. تبكي بحرقه وتصرخ بالم : ردووووووووووولي ابوي ردووووووووووولي اياه .. ساعدوووووووني .. بلييييييز .. ابوي بيموووووووت

طارت بي الذكريات الى ذلك الحادث ..
كان عمري حينها لم يتعدى ال19 عاما ..
كان علي مع راشد سيذهبان الى رحله بريه .. واخبر بابا علي بان يوصلني الى المنزل لان لدي اختبار بعد الغد ويجب علي ان اذاكر .. لم يمانع علي بتاتا ..

وكان يسرع.. انا اخاف من السرعه الكبيرة .. امرته بان يتوقف.. ولكن راشد قال: بلللل مرتك خوافه حدها

ضحك علي بحب: فديت مرتي الخوافه انا

راشد رأى الخارج بالم .. ولم اعلم مابه .. شعرت بالخجل عندما سمعت جمله علي ..

حاول راشد تجاهلي وتجاهل الامر ... وبدأ يهرج هو وعلي .. وحمد يلاحقنا بسيارته الاخرى .. وهم يتسابقون وانا خائفه وارتعش من الخوف .. بدأ علي يسرع وحمد يغلبه في السرعه .. حتى اصطدمت سيارتنا بالشاحنه .. وكدت ان اموت عندما رأيت علي والماء تملأ وجهه ورأسه متمايل على المقود .. وانفاسه سريعه .. وكان يقول كلام غير مفهوم ..وراشد يحاول هزه .. كان الجانب الذي يجلس به علي مهشم جدا ويدخل في اطراف الشاحنه

بعدها انتبهت على سلك الحديد المغموس في صدر علي ..

وراشد يصرخ بشدة ويبكي .. وانا ابكي ايضا كنت ارتجف ولا استطيع ان اتحرك من الحادث اول سبب .. والسبب الاخر انني ارى روحي ستخرج من جسدي .. وانا ارى علي يتلفظ باخر انفاسه .. وراشد يبكي بشده وهو يهز جسد اخيه الكبير .. اما حمد فتوقف ورجع الينا وعندما رأى علي وسلك الحديد المنغمس في صدر علي .. صرخ بجزع واتصل على الاسعاف ..

لم اشعر بشيء بعدها لانني ببساطة وقعت مغشيا علي ..

بعد ثلاثه ايام ..

رأيت الجميع بجانبي .. وانا لا استطيع التحدث ..
اعلم بانه ذهب
شعرت بذلك من الكوابيس التي لاحقتني طيل هذه الثلاثه ايام
كنت استيقظ ليلا واصرخ بقوة من اثر الكوابيس وانا ارى وجه علي ملطخ بالدم في تلك الكوابيس
يمد يده لي
واذهب بشوق اليه
ولكنه يتركني
ويذهب
وانا اصرخ لا تتركنتي لااتتركني
كم احببته
كان الدنيا بالنسبه لي
ولكنه ذهب وتركني
ايام سعيده قضيتها معه اثناء الملكة ..
كان ياخذني اينما احب
وكأن قلبه شعر بانه لن يعش طويلا .. كان دائما يمسك بيدي ويقبلها
ومن بعده
اصبحت يداي مهجورتين ..
اصبحت ابكي واتالم ولكن لم يؤثر بي أي شيء
الا شيء واحد
راشد
راشد
راشد

عندما اراه تنتفض يداي وعروقي .. اشعر بانقباض قلبي
ملامحه اصبحت شديدة الوسامه كـ علي
اصبح اكثر الناس شبها به
حتى في همسه
اشعر بانني ارى علي عندما اراه
كنت احب ان اراه طيله السنتين بعد فقده ظنا مني بانه علي ..
ولكنني في كل مرة اصدم بانه راشد وليس علي
لانه ببساطة لا يستطيع ان يراني كما يراني علي
لا يستطيع ان يخبرني بما كان يحبه علي

علي علي علي
لازالت ذكراك في قلبي وعقلي بالرغم من تلك السنين الماضيه
مضى على رحيلك 4 اعوام ونصف
واليوم بالذات لا ااستطيع نسيانك
كيف انساك وهذا هو اخر عيد ميلاد لي وانته تحضره
كيف انسى في ذلك اليوم عندما اخذتني الى شاطئ البحر
كيف انسى انك في ذلك اليوم اخبرتني عن لهفتك بوجودنا تحت سقف واح
كيف انسى انك كنت اروع قصه للوفاء
كيف انسى بانك اروع رجل غير حياتي
واول رجل دخل اليها بكل حب


ابعدت صورته المحفوة في عقلي .. عندما شعرت باانهار الدموع في عيني
علي اتذكر هذا اليوم؟
هذا عيد ميلادي الرابع من بعد وفاتك

علي ساظل احبك بااغلى مالدي ..


^^^^^^^^

"غلا"

صرخ بكل قوته: تكلمي؟

قلت بهدوء: كيفي اطلع من الغرفه متى ماابي مالك دخل فيني .. خلك بحبيبتك احسن لك ..

امسك بيدي بقوه وجرني بقوة اكثر اليه.. صرخت فيه: بيدي حنــــه شلون ماتنقرف وتمسكها من يديد؟

اثرت غضبه.. اعلم وددت ان اخرجه عن طورة المعتاد .. لا احبه ولا اطيقه : مسوي فيها شريف مكه ومب راضي اطلع اونه مرتي تطلع بدوني مايصير .. وانته تطلع وتمرح ويا رفيجتك عادي صح؟ .. لانك ريال وانا مرة صح؟ .. خلاص انته بتكون عندك مرة ثانيه تلعب وتسرح وياها وانا بعد نفس شي نكون متعادلين ليش كل هالانانيه يعـ

قطع حديثي الكـف الحاار الذي اوقعني من شدته على سريره وبكل قوة .. وهمجيه تقرب مني وامسك بشعري وبقوة وقال: مااسمح لج تتحجين جي عني سامعه؟ ويكون اخر يوم بحياتج يوم الـ


قاطعته بقوة وانا اصرخ ودموعي تعلن جريانها وحفرها بسيل طوييييييل على وجنتاي: ياحقير ياسافل ياكل شي بالدنيا سيئ لو قلته فيك مايوفيك حقك .. ياخاااااااااااااااااين

قال بصوت غاضب وهي يلطمني مرة اخرى وعلى مثل الخد ..:جااااااااااب .. اظاهر ماتربيتي عدل وانا الي بربيج .. امسك بشعري مرة اخرة وصرخت وانا ابكي بقهر

: يعل يدك الكسر ان شاء الله اذا انمدت علي مرة ثانيه .. الي ماتربت الخاينه الي تتمشى وياها ياخاين يارب الله يعاقبك(وصرخت بقوة من الالم) بشي يكسر راسك ياخاين يالي ماتخاف الله

حاولت ابعاد جسده العريض من الاقتراب مني بدفعه بكل قوة .. وحاولت ان احرر شعري من يديه القاسيتين .. وانا اشهق بالم .. : ماراح اسمح لك تمد يدك علي مرة ثانيه والله(بنبرة تهديد) ان مديت يدك بمد يدي انا بعد .. ولاتحسب اني مابقدر اسويها

امسك بشعري مرة اخرى وجرني الى سريري ورماني بكل قوة .. وخرج من الغرفه .. وانا ابكي بالم .. لربما كبت الالم في صدري لايام طويله .. ولكن اليوم لم استطع امسكت بيدي وشعرت بحرارة اللطمه القويه .. هرولت بسرعه الى المرآة ورأيت شعري المتقطع محاوط وجهي .. وبعض قطرات الدم تخرج من مكان الصفعه
وشهقاتي لازالت مستمرة

حاولت تهدئه نفسي .. وانا ارى وجهي وخدي اليمين احمر بشكل كبير وعلى الاطراف ازرق من اثرة يداه :يعل يدك الكسر ياخاين .. يعلك ماتتهنى بحياتك .. والله مابسكت لك ((شهقت واكملت وانا ارى وجهي بتفحص) شوهتني الله يشوه ويهك يوم تتمنى فيه انك تكون حلو .. الله ياخذك .. الله يفكني من شرك يالمعقد ..

بدأت امسح سيل الدموع ولكنها ابت ان تتوقف .. توجهت خارج الغرفه بعدما غطيت جهة اليمين من وجهي ورأيته جالس ورجله ممتده بكل تمرد على طاوله الزجاج .. وراسه مستند على الجدار وجسمه بكل اهمال مرمي على الكرسي .. "يعلك بهالحال واردى يارب" حاولت ان لا ابين شهقاتي المتتاليه ولكنها خرجت رغما عني .. وانا احاول التماسك لكي لا يتشمت بي .. امسكت ببيجامه سوداء قاتمة .. تصل النهايه الساق ويديها الى منتصف الذراع لاتوجد استر من هذه البيجامه .. ذهبت الى الحمام .. استحميت بسرعه قياسيه .. وخرجت وانا انشف شعري .. حاولت نسيان الامر وبدأت اسحي شعري وانا اتجنب ان انظر الى وجهي .. لانه يذكرني بما حدث .. الى هذه الدرجة لا ترضي يامحم على حبيبتك .. حسنا انا لم اقل شيء .. ولكن انا قلت الواقع .. اكرهك .. تجمعت الدموع بعيني مرة اخرى .. انا يقل عني غير متربيه؟ ... انا هكذا؟ .. حاولت التماسك وصلت الى سريري .. ورميت بجسدي المتهالك على السرير وتغطيت جيدا وغطيت رأسي .. وسمحت العنان لدموعي بان تتدحرج على خدي من جديد .. مرت ساعات طويله وانا افكر ودموعي تتدحرج بصمت وانا ممسكه بخدي اليمين الذي بدأ يالمن جدا .. غمست وجهي اكثر بالوسادة لعلني اغطي ماعملته يد محمد .. انتبهت على سكون المكان .. وتنفس احد غيري بالغرفه .. شعرت بالكره الشديد .. الى ذلك المخلوق .. وبأت انحر تلك الونات قبل خروجها واكتم العبرات قبل مسمعها .. تذكرت ناصر .. ياترى ياناصر لو انني كنت زوجتك هل ستعاملني بمثل هذه الطريقه القاسيه؟ .. بحرت في افكاري عنما كنت مراهقه كيف حلمت بالزوج الذي يحبني ويحتويني بكل حنان .. والان ارى زوجي يحويني بكل قسوة .. وبكل قسوة يمد يديه علي في شهر عسلي .. لم ننهي اليوم الثالث من زفافنا حتى ضربني .. كيف ستنتهي اخر ثلاثه سنين هل سيقتلني؟ .. ام سيأخذني لاقرب مقبرة ليرمي بجسدي في التراب وقلبه يشع فرحاً تتالت الشهقات حتى خرجت واحدة بصوت منخفض .. وانا لازلت احاول التأقلم ..

بكيت مرة اخرى عندما تذكرت دلال بابا وماما وانا التي لم اقدر ذلك الدلال وتوقعت بانهم يفضلون حور علي ..
والان بعد معامله محمد .. علمت بمعنى الدلال الذي عشته في ظل والداي . ليتني الان معكم .. ليتني لم ارى نظرات الترجي والحنان عندما علمت بان محمد هو من خطبني بدلا عن ناصر
في ذلك اليوم توجهت بكل غضب الى ابي وانا قررت بان افصخ الخطوبه والملجة ونصبح متفرقين عن بعضنا .. ولكنني تراجعت عندما رأيت نظرات الترجي من بابا .. وماما تراني باسف على قراري .. تذكرت انني دخلت كالاعصار وقلت لبابا : مابيه مابيه .. لو هو اخر شخص بالدنيا

قال بابا بتسائل: انزين ليش؟ قولي لي السبب يايبه؟

ماذا اقول يابابا وماذا اخبأ؟ .. اقول لك بانني لا احب هذا الشخص .. وانه شخص حقير .. وانه يلعب ببنات الناس وباعراضهم .. اقول لك عن قله ادبه؟ .. اقول لك عن ضمه لي في بيتهم .. قليل الادب .. كان يعلم بانني لست مها .. وتقرب مني كثيرا .. حتى انه امسك بخصري .. مذا اقول يابابا .. اكره هذا الشخص .. وددت ان اتحدث وادافع عن موقفي .. ولكن ماما قالت: فكري ياغلا تراه ملج عليج .. مب خطوبه عاديه ..

وبدأ بابا بدرس النصائح .. حتى انني وافقت بالنهايه .. ولكن كنت مكسورة الخاطر والقلب ..
والاان اشعر بالذل مع هذا الانسان الشرس الحقود
امسكت بوجنتاي مرة اخرى ..

تؤلمني كثيرا

نزلت دمعه واحدة على خدي اليمين .. بعدها سمعت اذان المغرب ..
وتوجهت الى الحمام توضأت وصليت ورجعت على سريري مرة اخرى لا اريد التحدث مع المغرور السافل الحقير الخائن ..
" اكيد الحين طالع معاها .. الله ياخذه وياخذها"

^^^^^^^^^^

" جلثم"

قهقت بالضحك مع سعاد التي منذ زمن طويل لم اضحك معها لربما من اربعه اشهر تقريبا: احلفـــــ وشسوا؟

قالت سعاد باحراج: ولاشي بقولج بعدين كاهي خالتي تخزنا بعيونها امشي نروح صوبها

ضحكت بهدوء: ياااااااي بصير خـ

امسكت بشفتاي وقالت: يالفضيحه انتي

ضحكت بصوت عالي قليللا: ههههههههه مستانسه وكيفي

سعاد باحراج: جلثوم جب

ضحكت انا .. دخل جاسم الصاله وهو مرهق .. وعندما رأني اضحك قال: شفيكم تضحكون بصوت عالي؟

قال خليفه الذي يلعب باللاب توب: مادري شعندهم من مساعه طايحين مساسر ويا بعض

سعاد: الله واكبر من مساعه عيونك باللاب توب متى جفتنا نتساسر؟

ابتسم خليفه واكمل وهو يكتب : عندي عيون ورا راسي هههههههههههههههههههههههههههههههه

جلثم : تغازل من انته من مساعه تكتب وماتشيل عيونك من شاشه اللاب

خليفه: رفيجي عزيز تبين تحاجينه؟

قال جاسم بعصبيه غير مبررة: خليـــــــفه؟

رأيناه باستغراب: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابتسم خليفه وقال: من صجك بخليها تحاجي رفيجي ,, اتغشمر .. جوجو تعايل بوريج الثيم الي سويته ..

جلثم: انته الي تعال انا مااقدر ..

ابتسم خليفه: اوكيه .. وتتامر بعد

ضحكت بفرح: يحق لي بصير خاله بعد

رأني الكل بصدمة وبعدها رأو سعاد التي ضربتني: يالفضيحه .. والله انج اكبر فضيحه


ضحك الجميع وبارك لها على حملها .. ابتسمت انا وارى بعض الثيمات الجميله .. فجأة اتت الي محادثه "حور العيـن: دموووووووووع وينج من زمان عنج؟"

من دموع؟ .. !!!!


رأيت خليفه يضحك وعندما رأني مستغربه .. رأى الشاشه .. وقال بصدمة: جلثم .. انا .... ابي اكملج بموضوع مهم ممكن؟

هززت رأسي بتفهم وابتسمت عندما رأيت الجديه في عينيه .. تركت الجميع وتوجهت الى الحديقه وبعدها ب10دقائق تقدم خليفه وقال: انا بقولج كل السالفه ..


^^^^^^^^^^^

"حــور"

انتظرت دموع تدخل بس مادخلت شفيها ذي اوفففففف وقت الي احتاجها مالاقيها ..

دقائق حتى " تم تسجيل دخول دموع واهات"

دموع واهات: سوري حور كنت ويا الاهل .. اممممم حور انا بعترف لج باعتراف ..

رأيت الشاشه باستغراب: اكيد تفضلي دموع

دموع واهات:انا .. شــــــــــــاب .. والله ياحور انا كنت متحدي مع نفسي اني اربحج .. واكلمج واكسر خشمج لانج كنتي محترمة .. بس حـور والله اني حبيتج .. واثرتـي علي .. وايـد .. ادري الحين بتحتقريني .. بس .. انا اسف .. سامحيني ..

رأيت الشاشه بصدمة












دموع شاب؟ ....

اغلقت عيني بصدمة .. وبصدمة كبيرة ...
اصبحت كالقذرات اللاتي يحادثن رجال
وقعت في شباكه
واخبرته عن معلومات في حياتي
وعن زواج شقيقتي
بالتأكيد الان يعلم ماهو اسمي وشكلي
والا كيف علم بانني اخت العروس ذات الون البرتقالي ولم اكن ذات اللون البحري
كيف حضر
كيف؟؟؟

^^^^^^^^^^^^^

"مـحـ م ـد "

نظرت الى غطاء سريرها الذي يهتز بعد فترة وفترة ... اعلم بأنها تبكي .. قهرتني ... وددت قتلها وقتل جميع الرجال كانو يرونها بمكر وخبث لم احتمل ذلك .. وكلامها الجارح .. الان انا خائن؟ .. انا حقير وسافل؟ .. الفاظها لم تكن قليله .. لم استطع الا ان امد يدي عليها بطريقه غريبه على نفسي ايضا ..
انا لم اعتد على مد يدي على امرأة .. وانثى .. ولاحتى شخص اخر .. وانا اليوم امد يداي على طفله في جسد فتاة مراهقه ؟...

شعرت بتأنيب الضمير .. كان بامكاني ان اددبها بطريقه ثانيه .. ولكنني عندما اغضب لا اعلم مالذي يصيبني حتى انني لا اتمالك نفسي وافعل اشياء اندم عليها لاحقا ..

توجهت الى سريرها .. وشعرت برجفه المفرش .. لابد بانها تبكي الى الان .. اوففف لم هذا البكاء منذ متى ويه تبكي ؟ طاف اكثر من يوم على الذي حصل .. لم استطع ان اهمس لها او اعتذر ..

رجعت الى سريري خائب الامل.. افكر مالذي سافعله لارضيها ؟ ..

نمت على افكاري بانني لابد سارضيها بالغد .. استيقظت بالصباح كانت الساعه العاشرة .. ذهبت الحمام .. توضأت وصليت صلاة الفجر قضاء لانني لم استيقظ لها .. توجهت الى سرير غلا .. التي لم تنبه لوجودي .. كانت مستيقظه وشفتاها تتحركان وكانها تغني في داخلها .. وهي تقوم بالرسم على شكل الحناء الموجود في يديها .. ابتسمت على براءتها ..كيف سمحت لنفسي بان اضربها .. اقتربت اليها اكثر وقلت: صباح الخير ..

فزعت هي .. وجلست بسرعه تبتعد وهي تعدل خصلات شعرها وتغطي جانب خدها .. وحواجبها معقودة بغضب متمالك وشفتيها ممدودتان بزعل وقالت باستفزاز: من وين ايي الخير وانته هني؟

استفزتني لكني حاولت الحفاظ على اعصابي: قلت صباح الخير

قالت بهدوء: وانا رديت .. ولو سمحت قوم من على فراشي اخاف تنيسه .. ولاتكلميني لاني مابي احاجيك فلا تفشل نفسك ..

ابتسمت لطريقتها فالكلام فقالت بعصبيه:ماقلت شي اضحك ..

ضحكت دفعتني عن سريرها بكل قوة حتى كدت ان اقع .. ولكنني ابتسمت اليها .. وقلت باسف: اسف ..

رفعت غطاء السرير وغطت به رأسها وكأنها لم تسمعني .. حاولت الضغط على نفسي :يالله عاد غلا قلت لج اسف .. لين متى بتمين زعلانه وراقده .. من امس وانتي على هالسرير .. مامليتي منه؟ بتطلع اسبرنغاته .. ضحكت ضحكه قصيرة ..

نظرت اليها من طرف المفرش .. ابتسمت ببساطه عندما رايت شبح الابتسامه تعلو وجهها البرئ رفعت غطاء السرير .. فجلست هي فالمقابل بملل: اوففففففففففف نعم خير شتبغي؟مااقدر اخدمك فشي فلا تطلب احسن لك ..

ابتسمت اليها: طلب صغيرون كبر صبع يدج ..

ببراءة رأت اصابع يديها وبعدها ضمت يديها في حجرها وهي ترى الجهه الاخرى ..

ابتسمت: يالله انزين عطيني ويه

قالت بغضب: اوفف نعم؟

ضحكت قليلا .. وبعدها قلت : قومي غسلي ويهج ..

قالت بعناد: مابي ابي ارقد

قلت بعتب: خستي من الرقاد من امس العصر حشا

قالت بنفس الطريقه: كيفي احب ارقد وبرقد وكيفي ومالك خص

قلت بملل: يالله عاد حشا اطر منج

قالت : اخلص من الاخر شتبي؟

قلت بنصف ابتسامة: بضحي اليوم ومابروح للمحاظرة وبوديج نتمشى

قالت وهي تقطع اخر امل لي لمراضاتها: وانا ابغي ارقد وعزيمتك مردوده روح ويا عليا تنتظرك ترى ..

رأيتها بضيق وهي ترجع لتنام ."شدعوة ماتشبع نوم ذي؟" .. حاولت رؤيه الجهه الاخرى من وجهها لارى هل تركت يداي طبعه فيهما ام لا؟ ..

اسف ياغلا .. سامحيني ..


^^^^^^^^^^^^

"حمده"

الحقيــــــر الزفــــــت الســــــــافل ..

رميت الهاتف بكل ضيق على سريري .. وامسكت بغطاء الرأس " الشيله" ووضعته على راسي سألت ماما ان كان زوجها موجود ام لاء .. اخبرتني بانه خارج المنزل وستذهب هي وبدريه الى احدى صديقاتهن .. كم اكره هذا النادي الذي يذهبن اليه ليتحدثن عن هذه وتلك .. كم نصحتهن بان يتركن هذا النادي البأس ولكنهن ابين (رفضن)

خلعت الشيله ووضعتها على كتفي وبدأت اعد لي غداء سريع

"احضرت كيسة الاندومي وفرغت كوب ونصف من الماء وجعلته يغلي قليلا وبعده افرغت كيس الاندومي"نوع من انتواع المعكرونه" وضعت الخلطات الموجودة .. وتوجهت الى الثلاجه وامسكت بغرشه الجبن (جبن مراعي) واخذت ملعقة ونصف من الجبن وافرغت الملعقه في الاندومي وبدأت بخلطة .. جهز الاندومي ووضعته في انيه تليق بالمعكرونه .. وذهبت الى الثلاجه مرة اخرة ارجعت الجبن واخذت عصير البرتقال .. وضعت لي منه بكوب .. وتركته على الطاوله مع الاندومي .. شعرت بحرارة من اقترابي من الفرن ..
اغلقته .. وجلست على الكرسي .. بدأت بالاكل بهدوء وبطريقه كلاسيكيه تعلمتها من بدريه .. شعرت بمراقبه احد .. التفت الى مدخل المطبخ .. رأيت مشعل يراني بنظراته الخبيثه ..

بسرعه البرق.. ارتديت غطاء رأسي وقلت: ماتعرف تدق الباب ولا تتنحنح قبل لا تدش؟

مشعل: لا ..... مااعـــــرف ..


قلت بغضب وبكره: عيل تعلم ..


اقترب مشغل وقال: من بيعلمني؟


قلت بعصبيه: اذا محد قدر يعلمك انا بعلمك .. سهله طق الباب ..


قال باسلوبه الماكر: امممممم .. خلاص المرة اليايه اطبقها ..

جلس امامي : شتاكلين؟


قلت بغضب: مايخصك ..

قال بغضب مصطنع: انتي ليش مب نفس بدريه؟ ليش تكرهيني؟

قلت بغضب : بدريه كيفها .. وكيفي احب الي احب واكره الي اكره

رمقته بنظرة اشمئزاز

قال باسلوب استفزازي: من مسوي لج هالمعكرونه اخبر امج ولا بدير الي تطبخ

قلت بقرف: شي راجع لي .. شلك خص انته؟

قال بتهديد: لا لا ياحلوة .. خلينا حلوين ويا بعض(غمز لي) ماله داعي هالاسلوب الي مب حلو كلش .


تذكرت طريقه كلامة واسلوبه .. وقفت بسرعه من استنتاجي: انته شتبي بالضبط .. وليش تتصل علي عبالك ماعرفت؟ .. ولا مااقدر اقول لامي؟ ..

تكتفت وانا ارى الصدمة بعينه: ها؟(اكمل بتعلثم) من قال اني انا الي اتصل عليج .. اصلا ماعندي رقمج ..

قلت بغضب: حـــــل عن سماي يامشيعل احسن لك ولا مابتحصل لك شي طيب


قال بنبره استهزاء: بتقولين لامج ياحلوة ولا شنو؟


رمقته بنظرات ناريه وتركته بسرعه



انتهى البارت ال14


انتظر رايكم
القادم مااعرف بالضبط متى بنزله



دانة

BENT EL-Q8 20-03-08 01:27 PM

تسلم ايدج
وان شاء الله اقراه واعلق
وحتى انتي وحشتيني

فراشة الوادي 20-03-08 03:02 PM

مساء المسك و العنبر دندون
وحشتيني مررررررررررررررة
ان شاء الله تكوني بخير .... وشي حالك بالدراسة نبا نسبة ترفع الراس

بعلق عالبارتات مرة وحدة

::محمد::
دندون ... ابا اعرف هالآدمي ليش دايماً معصب ... شكل الوالدة توحمت على فلفل
لا واللي يقهر انه شكاك بالله بنت دوبها معرسة بتنزل تصيع وحدها في اللوبي عشان ايش
ياي ... يكره ريحة الحنة لحد القرف
محمد فيه تناقض عجيب .... بداخله حنان وحب لكن يرفص انه يظهره للعالم و اللي حوله
ويظهر بدالها قسوة و عصبية و برودة احاسيس
وهادي من طبايع الرجل الشرقي
غلا بكل البراءة و الطفولة و الأنوثة اللي فيها قدرت تتسلل شوي شوي لنفسك
لدرجة صرت تغار عليها
بس بسألك ... بالله لو كنت مكان غلا
و شفتها جية مع واحد و تعرفك عليه هلى انه زميلها بالدراسة
بالله ماراح تتخيل ان صاحبها او حبيبها و بتبدأ تشك فيها
جوابك .... أكيد ايه
اجل ليش ما عرفت انها ممكن تشك فيك وهي تشوف عليا معاك
عارفة انك ما توقعت تلاقيها باللوبي وان التعب ما خلاك تفكر الا كيف بتتخلص من هاللزقة
لكن ... الشي اللي احترمتك عشانه هو احساسك بالغلط و انك اتسرعت بردة فعلك
وتأسفك لغلا .... وهاد الشي غالباً الرجال ما يعملونه
محمد .... هالبنت أمانة برقبتك .. حافظ عليها زي عيونك


::غلا::
طفلة في جسد أنثى
صاحبة قلب رقيق و عطوف حتى عالناس اللي ما تعرفهم
أخ لو كنت مكانك و شفت زوجي جايب وحده معاه و يعرفني عليها على انها زميلة الدراسة
واحنا في شهر العسل كان قلبت حياته فوق تحت ... هي الدنيا سايبة
ما اقول الا الله يعينك عالتعامل مع شخصية متقلبة و ليها أكثر من وجه مثل شخصية محمد


::حور::
اخ من الماسنجر و النت و مشاكله و بلاويه
يمكن الفراغ اللي تعانيه حور من غياب غلا و فقدان الرجل اللي تحبه ... خلاها تفتح باب الصداقة عبر النت ... لكن مهما كان ما يصير تفتحلها قلبها و تخبرها بكل كبيرة و صغيرة بحياتها و هي ما تعرفها تمام .... و دحين ابا اعرف ايش اللي استفدتيه بعد ما عرفتي انه شاب


::دلال::
آآآآه عليكي يا دلال ... صعب تعيششي في عالم فيه انسان يذكرك بالماضي
حتى لو حاولتي تنسيه بيجي هالشخص يذكرك بالماضي بكل تفاصيله
حتى اصغر المواقف اللي بتصير في الحياة العادية بتذكرك بالماضي و كيف فقدتي الانسان اللي تحبيه بغمضة عين


::جلثم::
ترا الحياة تستمر مهما صار و مهما تم


::جاسم::
باشوف ايش نهاية حكايتك مع بنت عمك جلثم


::خليفة::
شوف .. اكره ما علي الشاب اللي يلعب اعقول البنات و يكلمهم هلى انه بنت و هو شب
حتى لو كانت نيته طيبة و غرضه شريف ويبا يتعرف عليها حتى يخطبها
بس فيه طرق ثانية احسن و اشرف من كده


::حمدة::
أخيراً ... قررتي تظهري انوثتك اللي خبيتها بارادتك
لوكان زوج امك الثور قدامي كان وريته السنع
لكن السؤال المهم دحين
هل بيكون لماضيك تأثير على مستقبلك
ولا بتقدري تلغي كل تأثير له يا حمدة


::نور::
مافي انثى تفرح لما تعرف انه زوجها كان خاطب اختها قبلها و ان الحب بينهم كان متبادل
صح نايف حب بثينة و تغير عشان يفك الخطبة لكن في النهاية صار زوجك انتي
وهو زي ما قال كان يمثل المياعة ... يعني هالشي يقدر يتخلص منه بارادته
اما الباقي فانتي اللي تقدري تحدديه ... يا انكم تكملو سوا او لا


::نايف::
عجبتني مرة انك ما حبيت تكسف امك و ما تحضر زواجك
خوفك الكبير على حرمتك و تفهمك لخوفها من ابوها شي يحسبلك يا نايف
وكمان اعترافك لنور باللي كان بينك و بين بثينة شي مهم و ايجابي
لأن الصراحة اهم حاجة بين الزوجين عشان يقدرو يبنو علاقة قوية و دائمة

سلمت يمناك دندون :flowers2:
عارف اني مقصرة بالتعليق بس الشكوى لله

BENT EL-Q8 20-03-08 06:09 PM

ما شاء الله عليج من ابداع الي ابداع اكبر من الي قبله
ومن بارت رائع الى بارت اروع
غلا
عيل مثل ما توقعت الحقير طقج
يعل ايده الكسر ان شاء الله
لا وعشان منو طقج
عشان الحقيرة المايعة علياء
الله ياخذها
ومسوي روحه شريف يعني
ما ارضى مرتري تطلع والشباب يطالعونها
واهو عاااااادي يطلع ويتمشى مع حبيبته
حبتهم القرادة
لا تقبلين اسفه بسرعة
وذلي
اوكي قلبي؟؟
محمد
لا معجزة
محمد المغرور
يعتذر
اووه اووه في تطور
اذا ما صارلك جم يوم مع غلوي وكسرت غرورك
بعدين شراح يصير فيك
والله منتي هينة يا غلا
جلثم
من قدج بتصيرين خالة
مبروك
نور
ما اقدر اقول غير الله يعينج
على مرتج قصدي زوجج
دلال
حرااااااااااااااااام
والله مسكينة
اتوقع ان راشد يحبها
حور
من اول قتلج اني مو مرتاحة لها
بس ما صدقتيني
بس شلون دش بيتهم وعرف اهي شنو كانت لابسة؟؟
خليفة
صج انك منت هين
قصيت عليها المسكينة
بس شكلك حبيتها
وتوقع انه قال لجلثم عن حور
عبد الله
وينه فقدته بهالبارت
وحتى ناصر فقدته
تقبلي مروري

دانة الدوحة 21-03-08 12:25 PM

فراشه .. بنت الكويت

كلماتكم كـ الحان غيثارة تتراقص مع نسمات الجو لترسم اجمل اسطورة راقصه امام عيناي .. وددت البوح عن شكري .. ولكن لاتسعني الكلمات لشكركم لا لتقليل منكم بل لعظم اماكنكم اما مسرح شخصياتي الصغيرة ..
سينتهي المطاف بنا .. بعد جزء واحد
ولكن دعوني اقدم طبق الجزء الجديد بين يديكم راجيه بأن ينال استحسانكم


شكرا لكم من كل قلبي

دانة الدوحة 21-03-08 12:32 PM

"الجزء الخامس عشر... جزء ماقبل الاخير"
(الفصل الاول)
"غلا"
فدييييييييييييييت الي يحبوووووني انا .. ويه ويه ماتوقعت بتحبوني هالكثر توقعت بتحقدون علي وايد من بدايه القصه يمكن لاني متمردة شوي وعنيدة هع.. بس مااقول غير فديييييتكم

استيقظت في الصباح باكراً لم اتوقع ان محمد لم يذهب الى العمل كنت ارسم خطوط وهميه فوق الحناء .. حتى سمعت صوته وهو يصبح علي .. وددت قتله .. بالامس يضربني واليوم وبكل وقاحه يأتي ويصبح علي .. وددت ان اخرج معه ولكن عزة نفسي منعتني .. بالاضافه الى انتفاخ وجنتي بالتأكيد سيلاحظها الناس .. الافضل ان ابقى ..رأيت وجهي وعلامات يديه مطبوعه في خداي الملتهب اصبح لونه احمــر قاتم .. وومزرق ايضا .. كان انتفاخ وجنتي اليمين واضح جدا

شعرت بالملل .. اذا خرجت سيقتلني محمد لا محال .. بدأ التفكير يأخذني الى بعيد .. بالتأكيد هو معها ..ياترى في ماذا يتحدثان؟.. يمنعني من الخروج وهو يخرج معها " والله لاسويلك فضيحه وبتجوف" ..
بدأت اتنقل من قناة الى اخرى بحثا عن أي شيء يسلي وحدتي .. توقفت على فيلم اميريكي .. احداثه جميله وفكاهيه قررت رؤيته وفجأة رن الهاتف كدت اقع من المقعد "الكنبه" ..اجبت بهدوء وبصوتي الناعم: الو؟

سمعت صوت اشتقت اليه كثييييرا لطالما ضحكنا وبكينا لطالما تحدثنا مع بعضنا من غير كلل او ملل : هلاااااااااا والله بالعرووووووووس مرت اخوي ياهلا

قلت بقلب طاهر محب: هلا فيج مهوي شخبارج شعلومج شمسويه؟ وحشتووووووني يالخايسه وحشتيني موووووت

ضحكت مها برقه:انتي اكثر يالخبله .. والله مكانج يبين .. مافي حد ايني من صباح الله يقومني ويقعد يصارخ .. ومافي حد بعد يومين يحن على حمود عشان يدورنا .. فقدناج يالدبه

ضحكت والدموع تتلألأ في عيني : انتو اكثر والله والله .. شتسوووووووووووين شتسون بدوني ها ؟ اعترفي ... اعترررررررررررررررررررررررررررررفي

ضحكت مها: ماتتركين لقافتج ابد؟ .. ولا شي بعد اربعة يام بنروح .. احم احم الشاليهات

صرخت منفعله: لااااااااااااااا .. مب كيفكم مايصيييييييييير بيي بيي وياكم مايخصني هئ

قالت مها بنذاله: انتي ويا ريلج بمصر قعدو قعدو من رحتو واحنا الطلعات هاله علينا

قلت بحسد: بل

ضحكت مها وقالت بصوت مرتفع قليلا: هههههههههه يازفته بتنظلينا(تحسدينا) ماشاءالله ماشاءالله ماشاءالله خمسه وخميسه

ضحكت: يحييييييييييييييييييييييييييييييكم

قالات مها بحقد: يحيكم انتو كل يوم طالعه انتي وياه قري فالبيت شوي حشا من اول يوم رايحين تدورون

شعرت بالحزن .. ليتك تعلمين يامها ماحل بي.. ليتك ترين اخيك المتعجرف ؟... ليتك تعلمين ان غلا ضربت .. غلا التي لم يتجرأ احد بضربها يضربها الان محمد .. في ثالث يوم لهما .. قلت بمرارة حاولت اخفائها: بعد شهر عسل مانروح ندور ونستانس ؟ خخخخخخخخ

قالت مها بسرعه: زين يالله الحين بصكر بروح بيتكم حورو بروحها بالبيت .. ماادري شفيها ماتحب تطلع؟

قلت بعتب: والله ماادري حتى قبل لا اخذ اخوج بشهر كانت متغيره حيل قلت يمكن شان تخاف من الامتحانات؟بلييييييييز مري عليها وجوفي شتحتاج وشنو ناقصها بعد هاي دلوعتي ماارضى عليها

قالت مها: اوكي اكا حمود يهرن لي بروح اوكي؟ .. امحححححق دلوعه وانا اقول شحقه طالعه مغرورة من كثر دلعج يالعنز

ابتسمت: اوكي .. باااي ؟ ..

اغلقت الهاتف .. وانا مبتسمه كنت اتذكر الايام السابقه .. تذكرت ايام المزرعه .. وتذكرت موقفي مع الدكتور فهد .. ياالهي كم كنت غبيه ..

كنا نلعب الدراجات(بطابط) في المزرعه وابتعدنا كثيرا عن المزرعه .. انا والمياسه"على دراجة" وحور ومها على دراجة اخرى .. توقفنا بعدما باتعدنا عن المزرعه بشكل كبير جدا ..

كنا جالسات على الصخور: هههههههههه ايه ايه تذكرين ؟

قالت مها بشبه ضحكه : مالت عليكم يعني لازم تحرجوني

قالت حور بفضول: شسالفه؟

قلت بتدخل: هههههههههه المديرة زفت مهوي اخر يوم بالامتحانات

قالت مها باحراج: جب انزين الي يقول ما هاوشتكم انتو بعد

قلت : بس ماقالت لنا يابنات ليش تشققون كتبكم ماطلعت النتايج بعد؟

ضحكت حور وقالت: ياريتني جفت ويهج مهوي ذاك الوقت

ضحكت مها وقالت: اقولج كنت مستانسه واشقق فكتاب الفلسفه اخر يوم لازم وناااااسه
ضحكت حور: شقيت اكتاب الاقتصاد هههههههههه

ضربت كف حرو بكف مها: كففففففففففففج هاي البنيه السنعه

قلت بضحكه خفيفه: وتعاونو على البر مب على الشر

قالت المياسه: انزين يالله خل نرد المزرعه

جلست المياسه مع حور .. وقالت مها بنذاله : يالله ..

تحركت الدراجات .. وانا واقفه بصدمة .. وحاولت الوقوف مع يدي المجبسة.. وصرخت : صبروووووووووو لي

.. مهووووووووووي يالخاييييييييييييييسه


ضحكت مهاي وهي تتبعد .. وانا اصرخ اامرها بان تتوقف ..

وفجأة لم ارى أي اثر لمها او للمياسه وحور ..

شعرت بالرعب .. ولكنني بدأت اطمئن نفسي بانني اعلم الطريق ولن اظله

الليل مظلم .. وانا خائفه .. تحركت بهدوء .. وبدأت اخطو خطوات قليله.. حتى اصطدمت بجسد عملاق .. صرخت مرتعبه .. ويدي على شفتاي خائفه

سمعت صوت رجولي حاد: من؟ ..

شعرت بالخوف وبدأت اتراجع .. وددت ان اصرخ وابكي وان تنشق الارض وتبتلعني ..

قال الرجل بهدوء: شكلج مضيعه صح؟

قلت بخوف: من انت؟

قال بهدوء : انتي من أي مزرعه عشان اوديج .. ؟

قلت بخوف: ماله داعي انا بروح ادل المزرعه


قال بحزم: الحين ليل مب نهار عشان اخليج .. يالله خلصيني وقولي أي مزرعه؟

قلت بهدوء: مزرعه ال......

نظر بتمعن الي وانا خائفه .. احاول ان اعرف من هو او اين انا؟ قال بصوت حاد: انتي غلا ولا وحدة ثانيه؟

قلت برجفه:هـــــــا؟ .. انته من وين تعرفني؟

قال بهدوء: انا فهد .. الدكتور؟

قلت بانفجاع: انزين ممكن توخر عشان اروح للمزرعه

قال بهدوء: شمطلعج اخر الليل من المزرعه؟

قلت بغضب: وانته شيخصك ولي امر ولا ابوي؟<"عيت على شفايفي لاني تهورت وتحجيت جي؟ .. دائما انا لساني يسبقني .. ياربي لو سوا فيني شي الحين هذا المجرم محد بيدري .. ياتني الصيحه"

شعرت بانه غضب وقال : الطريج من هاي الصوب ..

لم اعلم من أي جهه يقصد فانا لا ارى ... قلت بضغف: من أي صوب؟

شعرت به يستهزأ بي: مو تدلين؟

شعرت بانني حقيرة لانني تماديت مع هذا الحقير في الكلام .. بدأت امشي بهدوء .. وانا احاول معرفه الطريق .. تذكرت موبايلي .. اخرجت من جيب البنطلون من تحت العباءة وبدأت اتنور للطريق بنور الجوال الضئيل .. وعندما وصلت الى المزرعه .. شعرت بخطوات تتبعني .. التفت رأيت الدكتور فهد بجسده الكبير .. يمشي معي .. شعرت بالانحراج والغضب .. كيف لم الاحظ بانه يمشي معي ..

قلت وانا اتوقف: شكرا على توصيلتك ..

رأني وقال بغرور: العفو ..

مشيت عنه وعندما دخلت رأيت مها والمياسه وحور ينظران الي والى الدكتور فهد

تذكرت ذلك وابتسمت لان بعدها قامت مها وحور بالتحدث عن جمال وجاذبيه الدكتور بالرغم من الظلام الدامس الا ان ظل القمر انعكس على وجهه ليعطيه جمال فيياض ..

شعرت بفتحه الباب .. رأيت الباب .. كان محمد .. ووجهه مرهق وتعب ..
تحركت بسرعه وانا اغطي نصف وجهي بخصلات شعري المتدرجة ..متوجهه الى غرفه النوم .. ولكنه امسك بي عندما اصبحت قريبه اود الدخول ..

محمد: شخبارج الحين؟

قلت بابتزاز: مو اوكي كنت عال العال بس من دقايق لاعت جبدي ..

رأيت ملامحه الحنونة تحولت الى بروو فضيع وجمود .. ولكنه راني بحدة .. وبصراحة شعرت بالخوف ..ولكني حاولت جاهدة عدم اظهار خوفي ... كعادتي دائما : ابغي امر .. لوسمحت وخر ..

محمد ابتسم بهدوء وبعدها بسرعه تلاشت ابتسامته ورسمت الصدمة بدقه على ملامح وجهه .. شعرت بالارتباك لما ينظر الي هكذا؟ .. ودت ان اذهب ؟..ولكنه ممسك بيدي .. ويناظرني ..

وفجأة اقتربت يديه التي لا اعلم كيف اصفها هل هي قاسيتين ام حنونتين الى وجنتي .. وعيناه تكاد تأكلني .. قلت بخوف: شفيك محمد؟

نظر الي بعتب وغضب في الوقت نفسه .. شعرت فجأة بيديه .. وبألم في وجهي .. ابعدت يديه .. ولكن يده مصره على كشف مافعلته يده .. نظر الى خدي .. انزلت نظراتي .. شعرت بالضيق .. شعرت بالم الصفعه الان .. شعرت بانني سابكي من جديد لامست يداه قلبي قبل خدي .. شعرت بحنان لمسته .. لااحب هذا الحنان خاصه عند موقف يبكيني .. لانني ازداد في نوبة البكاء

سألني باهتمام: شنو هاي ..؟

لماذا مصر يامحمد على تكسيري؟ .. لماذا مصر على انزال قيمتي ... اتريد ان اقول لك هذا مافعلته يديك بفخر؟ اتريدني ان اخبرك بان يديك انتصرت على عقليتك؟.. اتريدني ان اعترف انك المتني ؟ : هذا .. من .. الكف ...(كان صوتي يرتجف ويتقطع .. كنت على وشك البكاء لذلك كان صوتي منهز)

رأيت الحاشيه متهربه من نظرات الحنان والتفاجأ في عينيه .. مرت الثواني سريعه لم اشعر الا بكفه يحتضن وجهي ويلامس خدي الملتهب بحنان: انا اسف ياغلا .. اسف استفزيتني .. و .(سكت )
بدأ يمسح على وجهي وشعري .. تساقطت دمعه من عيني .. وجرت الاخرى بسرعه هائله حتى التطمت بكف محمد الذي مسحهم بهدوء... وددت البكاء .. ولكني حاولت التماسك لم استطع .. غمست وجهي بصدر محمد وانا ابكي .. وكأنني طفل صغير احتظن امه يشكو لها قسوة المعلم ...

امسك بي محمد وادخلني الى الغرفه وهو يحاول تهدئتي وانا لا اريد ان احرك رأسي من قميصه لانني لن استطيع رؤيه وجهه لم اتوقع بانني ساضعف وابكي ..

محمد بحنان لم اعتد عليه: خلاص خلاص غلا .. ماله داعي تصيحين .. انا اسف وحقج علي ..

لم اعطه جوابا خجلاً من ضمي له .. قال محمد محاوله لارضائي: انزين شلي تبينه بسويه عشان ترضين يالله لاتصيحين ..

لم اتوقعه طيب وحنون الى هذه الدرجة .. عندما قال حين لم يسمع جوابي: انزين اسطريني سطار بدال سطاري عشان ترضين ..

لم اتوقعه هكذا .. يريدني ان اضربه لكي ارضى .. هل تسمح له رجولته لذلك رأيته وكانه جواب شافي .. وساقتص منه بهذه الطريقه .. رأى ردت فعلي وضحك .. وقرب خده مني وقال: يالله ضربيني عشان ترضين ..

لا ااعلم مالذي حدث لي كنت انتهز الفرصه لاغيضه واري أي شي لاتعارك معه .. والان بصدر رحب يخبرني بان اضربه وانا لاتطاوعني يدي لعمل ذلك .. لم يايداي ترفضين ذلك لم ؟..

قال محمد بابتسامة زينت وجهه الانيق: مااصدق غلوي ماتنتقم لنفسها؟

قلت بتهديد: يعني انته تبغي تاخذ لك طراق عادي مو مشكله عندي ..

ضحك محمد بشدة وجر يدي له وقال : مع اني مااطيق الحنه ولا ريحتها بس بقاوم .. يالله قومي نروح نتغدى ..

قلت بانحراج: لا ماابغي ..

توقف عن الضحك وبقيت شبح ابتسامة بوجهه: ليش يالله قومي ..

قلت وانا امسك بوجنتاي بخجل: لا وين اروح وويهي جي منتفخ .. ماابغي اروح

رأيته يراني بتأنيب الضمير واقترب مني وقبل وجنتي اليمين ومسح عليها بنعومة: اسف .. سامحتيني؟

رأيته لا اعلم هل سامحته ام لا؟ :..........

قال باصرار: سامحتيني؟ ..

قلت ؟: لا ..

قال بزعل: افا ؟ ...زعلت ..

قلت: ازعل مو كل مرة تيي تضربني وتشوه ويهي وبعدين تقول لي سامحتيني وتبيني بعد بالغصب اقول لك أي

ابتسم محمد وقال: خلاص ماابيج تسامحيني .. شتبغين غدا عشان نطلب من برع

قلت بتفكير: امممممم كوشري

قال لي بصدمة: ماتتمللين من اول يوم ينا مصر وانتي كل يوم غدا تطلبين كوشري

قلت بشبه ابتسامه: كيفي احب الكوشري

قال باسلوب غريب: قولي شتحبين اكثر انا ولا الكوشري ها؟

قلت بسرعه: الكوشري طبعا

وبعدها ضحكت ورأني هو بصدمة واقترب مني ودغدغ خصري صرخت بسرعه وانا اضحك واحاول ابعاد يده: هههههههههه بليييييز ههههههههههه وخـ ههههههههههههه ر يدك هههههههههه

قال محمد بانتصار: اول شي قولي لي انج تحبيني انا اكثر

قلت بعبط وانا اضحك بشده: والله احب الكوشري اكثر ههههههههههه

قرقطني اكثر صرخت بقوة وانا احاول ابعاد يديه ولكن لا استطيع لانني اضحك ولا استطيع التحكم باعصاب يدي : ههههههههههههههههه بليز وخر هههههههههههه احببببببببك انته اكثثثثثثثثثثثثثثر ههههههههههههه هدني

ابعد يديه عن خصري وانا اضحك بشدة ووجهي احمر من شدة الضحك حتى انني لم استطيع ان اقف في مكاني اشعر بانني ساسقط على الارض :هههههه ياحمار

ضحك محمد : عيل انتي الحمارة لانج مرتي ..

مسحت دموعي التي خرجت من شدة الضحك : صبببببببر لي اعرفك بتطلب لي شي مااحبه تحب تعاند

قال بتريقه: ماشاءالله على المطيييييعه

جلست في غرفه الجلسو وبدأت اتنقل من قناة الى اخرى

محمد: ايبي الالكتروني

قلت بعناد: مابي ابي اجوف انا

محمد: انا مااحب هالمسلسلات البايخة فرفري

قلت بعناد: انا احب هالمسلسل والله حلو

محمد: قلت فرفري

قلت بعناد: ماابغي هاي حلووووووو

طنش الامر وبدأ يقرأ في اوراقه .. سألته بفضول: حمود؟

محمد وهو يقرأ في الاوراق: همممممم

قلت: اول شي اوعدني ماتزعل ولا (امسكت بخدي اليمين) تضربني

ترك الاوراق جانبا ونظر الي وقال: مابضربج .. واسف على الي سويته بس خلاص ذليتي يد اخلاقي ..(ابتسم وقال وهو يرى الاوراق مرة اخرى) وبعدين لاتحطين احتمال واحد بالاميه اني بضربج من يديد .. انا صح مااتمالك اعصابي بس بحاول ماامد يدي .. وقولي الي تبين:

شعرت براحه قليلاً : فيني فضول اعرف ... علياء ..

نظر الي بمكر : وقال فضول ولا شي ثاني؟

قلت باستغراب: شي ثاني؟ .. شي ثاني مثل شنو؟

نظر الى وراقه مجدداً : ولا شي .. امممم زميله كانت ويانا فلندن درست ويانا .. احنا اول سنه ودونا لندن بعدين رحنا امريكا يعني امريكا طرشتنا سنه لندن عشان الاجهزة الي بلندن لامراض السرطان وغير الامراض الثانيه .. وغير هاي اول سنه لازم ناخذ طب عام بعدين ندش تخصص

قلت بفضول: انته دكتور شنو الحين؟

قال لي باستغراب: من صجج تتزوجين واحد ماتعرفين شنهي وظيفته؟ .. انا دكتو جراحة بس الحين حاطينه تحت اختبار مثل ماينقال وللحين ماتعينت طبيب جراحه رسمي ..

قلت بتفهم: اها .. انزين كمل؟ ..

رأني وكأنه نسي ماقاله .. وبعدها تذكر وابتسم: كانت اول شهر كله تطالعني وتطالع نصور .. ونصور يستهبل وماادري شنو .. ومرة من المرات كنا احنا الشباب نلعب لعبه انك ياتعترف ياتسوي شي يقولونه لك الشباب .. وطلع على نصور .. واختار هو فعل .. عاد الشباب تنيذلو وقالو له تروح وتقول لعلياء انك معجب بشخصيتها .. عاد تحدوه هم .. وهو وافق .. وراح وقال لها .. بس على شكل غشمرة .. وبعدين قال لها ان احنا تحديناه يقول جي .. عاد علياء اظاهر فهمت شي ثاني .. وتمت تلاحقنا طول هالسنه وطفشنا انا ونصور منها .. هههههههه وكانت دوم تتصل هلى الشقه ونصور يقطها براسي .. وهي تدري اني مااعطي مجال فكانت تصكر بسرعه

رأيته بصمت .. ظلمته توقعته يحبها وتحبه .. كانت تحب ناصر اذن .. ولكن لم جائت الى هنا اذن ان لم تكن تحب محمد؟ وتحب ناصر ... اتمنى يامحمد ان تكون صادق ..


^^^^^^^^^^^

"حمدة"

:بدووووووور .. بدريييييييييييييه بسرعه تعالي تعالي ..

شعرت بخطوات احد على الباب .. ابتسمت بوسعه وانا احاو تعديل الكحل "عمري ماحطيت عشان جذي مااعرف يالله لايكون شكلي يضحك لحظة اتاكد قبل لا افتح الباب"
رأيت شكلي بالمرآة من يراني لايعرف بانني حمود المسترجله .. كنت ارتدي تنوره حمراء مع خطوط بيضاء دقيقه لا تلاحظ الا بعد تدقيق .. مع قميص ابيض عليه بدي باللون الاحمر ايضا وكان شيفون زينت به اوراق الورود بالرسم .. وشعري القصير الذي لايتعدى حد الكتف متمايل "مع قصه الاسد" بدأت بترتيب شعري قليلا ..

فتحت الباب واستدرت وانا رافعه طرف التنورة وقلت: شرايج بدور؟

صمت رهيب :................

رأيت بدريه .. ولكن صدمتي كان مشعل يراني بنظرات متفحصه .. غضبت وحاولت اغلاق الباب ولكنه امسك به بقوة وقال: ليش ليش؟ خلينا حلوين ويا بعض

حاولت اقفال الباب من جديد : ان مارحت بشرشحك تشرشح جدام امي سامع..

قال بسخريه: توء توء توء .. ماينفع ياحلوة.. وبعدين خليني ادخل اعطيج رايي .. جذي مايصير نتفق .. انا برع الغرفه وانتي داخل ..

قلت بغضب: روح دراك ابرك لك

مشعل : حمده ...

قلت بغضب ونرفزة : انته شنو ماعندك احساس ؟ .. اقولك روح ولا قلت لاامي ..

رأني بحدة: هين ياحمدووه مصيرج بتصين لي ..

رأيته تخبل ولا ين هذا؟: الحمدلله والشكر .. اقوول اذا مالقيت لك مكان ترا المصحه تنتظرك

اغلقت الباب بقوة ..
مالذي يريده هذا الغبي رأيت نفسي في المرأة مرة اخرى
واستوعبت باانني خرجت هكذا امام مشعل حتى من غير غطاء
ياالهي سامحني
لم اعلم بانه مشعل ..

اقسسسسسسسم

^^^^^^^^^^^^^
"نـــــور"

بعد ذلك الاعتراف بدأت اقلب الموضوع في رأسي واحاول ان اسامح نايف على مافعله .. توجهت الى بيت ابي الثاني .. رأيت عبدالله جالس وهو سارح في عالم اخر ابتسمت وطرقت الباب للاستئذان لم يجبني .. فتوجهت وجلست بمقابل عبدالله: عبدالله .. عبداالله ..

انتبه اخيرا عبدالله من سرحانه: ها .. هلا هلا نور .. شخبارج؟ عساج مرتاحه ويا نايف ..

ابتسمت على مضض: الحمدلله .. الا اقول عبدالله(بتردد) وين بثينه؟

قال عبدالله بهدوء: طالعه رايحه تدور اثاث يديد لغرفتها

شعرت بالقهر والحزن والخيبه ..

قلت بالم وتردد: عبدالله .. ممكن ... تقول لي سالفه خطبه نايف من بثينه؟

رأني بصدمة ..:انتي عرفتي؟؟؟؟؟؟

قلت بهدوء: ايه .. بس مب بالتفصيل ..

قال عبدالله بتردد: اوكي نطلع الكوفي هني مايصير نتحجى ..

قلت بهدوء: اوكي ؟!


ياترى شبيصير؟









اكمل؟؟؟






اكمل ولا اخليه للبارت الياي؟؟؟








لالالا خلاص قررت اكمل



جلست مقابل عبدالله: ها بتبدي الحين ولا شلون؟

ضحك عبدالله: حشا مستعيله هالكثر صبري يابوج نطلب لنا شي ماشيات ..

ابتسمت: انزين ياله اطلب لك ... وقول لي

قال عبدالله باستغراب : انزيت ماتبين شي؟ ..

قلت بعجله: لا بس يالله قول والله وترت اعصابي

عبدالله: عجوله طالعه على ابوج مافيج صبر .. من يوم واحنا صغار والعيايز يقولون بثينه لـ نايف .. ونايف لـ بثينه .. وكبرنا ولازلنا نسمع هالحجي بثينه لنايف ونايف لبثينه .. كانت بثون من تشتري فستان ابيض تراكض فالبيت وتصيح الا تروح بيت عمي عشان توقف ويا نايف وتتصور وياه .. كانت دوم تلازم نايف ..ونايف كان يستانس على وجودها .. لين ماكبرنا .. وصار عمره 12 سنه وهي 10 سنين .. بعدها ابتدت تتحجب هي وماتطلع وايد جدام عيال عمنا .. مرت سنين ويام طوييله .. الا انهم للحين يقولون نايف لبثينه والعكس.. وبثينه شكلها تعلقت بنايف وايد .. ونايف ماانكر انه يستلطفها ... خطبها .. وبعدها انفتحت الخطبه قبل لا يملجون وتكون زوجته شرعيا .. المهم فجأة تغير نايف .. يعني صار مممم مايع مثل مايقولون .. وتمت خطبتهم بعد ماتغير لين اسبوعين تقريبا وبعدها ابوي فتح الخطبه بطلب من نايف ومنه هو نفسه يوم جاف نايف غيييييير عن قبل وتصرفاته تدل على هالشي .. وبس ... تمو الخطاب ينهلون على بثينه بس قلو اقل من قبل ليش ان بثينه كانت ترد كل من طق بابها من شيخ لين ريال عادي ماايفرق عندها .. وفواز كذا مرة خطبها وهي ترفضه .. وهو للحين ماتزوج ينتظر موافقتها ... هاي كل الي اعرفه ..

قلت بتردد: يعني بثينه تحب نايف .. (وبصوت خافت) وهو بعد؟

ابتمست الى عبدالله وقلت بتفهم: اوكي عبدالله ممكن ترجعني البيت الحين؟

قال عبدالله مستغرب من ردة فعلي: مازعلتي ان بثينه تحب نايف؟

قلت باسف: بالعكس زعلت اني اخذتها منه ... انزين ممكن ترجعني الحين؟

قال عبدالله بعدما ارتشف من القهوه قليلا: يالله مشينا ...


طوال الطريق وانا افكر كيف يمكنني ان ارجع نايف لبثينه لطالما هما يحبان بعضهما ... قلب يتعذب افضل من قلبان .. مسكينه يابثينه .. اتمنى ان تجتمعي مع نايف مجدداً انا اسفه اصبحت دخيله عليكما ..
هو يحبك وانتي ايضا .. لم افرق بينكما؟

توجهت الى المنزل قبلت رأس عمتي حصه "ام نايف" والقيت التحيه على مريم .. توجهت سرعه الى غرفتي .. وبدأت اع حقيبه لي كي ابتعد عن نايف .. وبدأت اكتب بخطي فالرساله .. ووضعتها على سرير نومنا وبـ مكان نومي تحديداً ..


تركت الرساله ودموعي تخط على وجنتاي .. فراق نايف الذي احببته لحنيته وطيبة قلبه .. لا انكر انني اغضب عندما يحاول هو ان يتحدث مثلي كفتاة ولكنه تغير واصبح كالرجال في طريقه تحدثهم منذ اكثر من ثلاثه اسابيع أي في بدايه الاجازة ...

سلمت على مريم و علـى ام زوجي .. وعمتي "حصه " وبصراحة بكيت لانني ساشتاق اليها
واخبرتهم بأنني ذاهبه الى بيت والدي القديم لكي اخذ فترة نقاهه وانني متفهمه مع نايف بذلك
اعلم بانني اكذب
ولكن بررت تصرفاتي في رسالتي له ..


^^^^^^^^^^^^^^

"جلثم "

جلست اتصفح الاوراق بعبث .. وانا اشغل وقتي كامله في قضاء العمل لكي لا اشعر بالملل والكلل الذي شعرت به في الاجازات الماضيه .. في تلك الاجزات كنا نتفسح انا وامي وابي .. كنت اشع فرحا لا انكر انني كنت اتألم لحالتي .. ولكنني قنوعه بما قدره الله لي .. ولكن .. اه ..
تذكرت خليفه .. كيف استطاع ان يتنكر بفتاه؟ .. هههههههه ... اه ياخليفه كم كنت لعوبا في قلبو الفتيات والان هي من تلعب بقلبك .. شعرت بالسعادة عندما علمت برده فعل حور ..هههههههههه لا انكر صدمة خليفه وغضبه من تصرف حور الذكي .. ههههههههههه

ابتسمت مرة اخرى شعرت بتنفس شخص اخر رفعت عيني .. رأيت العامل الاسيوي يقدم فنجان القهوه: شكرا سعيد

سعيد: ئفوا يريد شي تاني؟

ابتسمت: لا شكرا ..

خرج سعيد .. عامل قديم يعمل من القدم هنا لربما له الان في هذه الشركة 25 عام ..

انغشمت في العمل حتى شعرت برنه الهاتف تتغلغل في مسامعي اجبت بكل رسميه: شركة الـ..... للمحاماه

ضحك الطرف الاخر: طيب جلثم تعالي مكتبي ..

قلت باستغراب: استاذ جاسم؟

قال برسميه: ايوه .. واتمنى تيبين ملف قضيه ابتسام ..

قلت : اوكيه ان شا ءالله ..


اقفلت الهاتف وامسكت بملف ابتسام وتوجهت الى مكتب الاستاذ جاسم .. طرقت الباب .. ودخلت بعدما اجابني بالتفضل .. جلست قال بسرعه: جلثم دام انج درستي القضيه عدل فـ راح اوكلج بدل عني وراح تحاكمين بالمحكمة

شعرت بالخوف: لالالا مابي ..

قال باستغراب: ليش؟

قلت بخجل: اول شي انا .. ممم مقعدة .. هاي اول شي .. ثاني شي اخاف انا ولا مرة دشيت محاكم .. شلون الحين .. يعني .. اا ..انا .. مـ


قاطعني جاسم يقطع ترددي: جلثم لتتخافين بكون انا معاج ابد لاتخافين وبعدين شنو مقعده هذي؟ .. انتي ماجفتي البرنامج الي عرضوه بقطر عن بنيه شبه عميه سافرت لامريكا وهي شبه عميه وخلصت وخذت الدكتوراه في المحاماه ولا بعد بدرجة امتياز .. لاتخلين هالشي يضعف ارادتج ياجلثم انتي قويه .. وادلتج وياج ليش خايفه


قلت باضطراب: انزين .. خلاص بروح وامري لله ..


^^^^^^^^^^^^^^
بعد مرور اسبوعين

"محمد"
غداً باليل سنرجع الى قطر الحبيبه
اثر الحناء في كفها بدأ يخف تدريجيا .. ولكن الذي يوجد على كتفها وذراعها لا اعلم فانا لم ارى ذراعها ولا مرة .. الا ليله الزفاف .. لا انكر بانني بدأت اتحدث مع غلا بعدما كنت اتجنب رؤيتها .. ولكن حديثنا قليل جداً لان اوقات نومي تختلف عن اوقاتها ..

حاولت ان اغمض عيني لانام مرة اخرى ولكن لا فائده .. رأيتها نائمة بكل هدووء وبراءة .. شعرها العسلي النشيط يحاوط كتفها ويحتضن وسادتها .. ابتسمت بدأت استلطفها شعرت بانني ظلمتها كثيرا .. تذكرت سبب زواجي ..

امي : يمه اليوم خطبت لك بنت عمك الي حاط عينك عليها

فرحت بشدة .. ولكن كيف علمت بانني اريد حور: يمه شدراج اني ابغيها؟

قالت ايم بفرح: بعد لاحظت عليك انك تبغيها ..

ابتسمت .. ومرت ايام خطبتي سعيدة .. شعرت وكأنني ملك على عرشي عندما امتلكت حور .. وبعد ايام واسابيع تمت الملجة وكانت الصدمة بانها غلا وليست حور .. لم تعرفوا شعروي في ذلك الوقت (رأيت غلا النائمة .. وتذكرت مافعلته بعدها) اخبرت مها بانني لا اريد غلا وانني امقتها .. وعندما سألتني لم اذن تزوجتها لم اقل لها سبب .. وخرجت .. تذكرت حينها الخائنه عندما خرجت مع صاحبها في المزرعه كم كنت غاضب في ذلك الوقت .. وددت قتلها ولكنني فضلت الصمت .. كنت اراها باحتقار .. فضيييييع ..

سمعت شهقات مكتومة .. وتحولت الشهقات الخفيفه الى صرخات وبعدها الى بكاء مريييييير .. نظرت الى غلا الباكيه .. استيقظت بسرعه تبكي بالم وبقوة .. رأيتها بصدمة مابها؟ منذ قليل كانت نائمة بسلام .. تجمدت اطرافي لم استطع ان انهض واذهب لها .. لااعلم شلت اطرافي .. وانا اراها تبكي بالم .. وبعدها بقليل .. ارتمت غلا في حضني تطلبني الامان .. امسكت بها حاولت تهدئتها ولكنها كانت تبكي وتصرخ بكلمات غير مفهومة ..

غلا ببكاء اليم: لاتخليييهم لاتخليهم ياخذونه .. (امسكت بالتيشرت ) قولهم قولهم .. اسندت رأسها على صدري وهي تبكي بخوف .. ضممتها وانا احاول تهدئتها: اشش مابخليهم مابخليهم خلاص حبيبتي لاتصيحين بس بس اششش

قالت بارتجاف : صج .. مابتخليهم .. احلف لي ... بدأت دموعها تساقط على صدري ببعثرة ..

قلت : صج صج .. بس انتي اهدي .. اشششش خلاص خلاص نامي حبيبتي نامي لاتخافين انا وياج .. انا وياج لاتخافين .. "ترا يوم قلت حبيبتي مب بالشكل الي انتو تصورتوه اني احبها وو و اعشقها اوشي .. هاي تنقال لتهدئه االشخص او اقصد لتهدئه الاطفال "

كانت شهقاتها وانينها يحرقان قلبي بنوحهما.. بدأت امسح على شعرها واقرأ عليها المعوذات .. هي تبكي بخوف ولكن بصمت .. : خلاص مسحي دموعج ماله داعي تصيحين .. مافي شي انتي نامي ارتاحي ..

قالت بخوف : اخاف .. بلييييز(امسكت بي بقوة) لاتخليني .. بلييز

قلت اطمئنها: لالالا مابخليج مابخليج انتي هدي .. هدي ..

بدت شهقاتها المتتاليه تخف من الخروج بذلك الالم .. ولازالت متشبصه بي .. مابالها؟ ماهذا الحلم المزعج الذي جعلها هكذا ترتعش كورقه خريف؟ ..
بدأت امسح على شعرها الحريري .. وهي هادئه دموعها توقفت .. ولكن شهقاتها لازالت تتردد بين الحين والاخر .. نظرت اليها واذ بها نائمه وهي ممسكه بي بخوف .. قبلت رأسها .. "يحليلج ياغلا " سمعت شهقتها .. اقسم انها كالاطفال "مثل اليهال يوم تحرمهم من الكرتون وهم يحبونه يرقدون وشهقاتهم تتردد بصدى الغرفه .. <كسرت خاطري خخخخخخخخخ" .. بدأت اقرأ المعوذات من جديد .. قبضه يديها ارتخت .. حملتها الى سريرها .. وغطيتها بغطائها الاحمر "غيرت اللون واتذكر اني تهاوشت وياها كنت ابغي هاي اللون لي انا .. كان لونه حلو وصج انثوي ويليق لها بس انا كنت ابغي اغايضها واتذكر بعد انها تهاوشت وطولت لسانها الطويييييل وبعدها طقيتها على راسها هههههههه وهي عضتني <حشا متزوج قطوة مب غلا " ابتسمت على شقاوتها . تناولت القرأن وقرأت عليها بهدوء حتى نمت بدون شعور مني على سرير غلا


<<<<<<الله يعينك يامحمد بتسوي لك غلا فضيييييييحه لادرت انك راقد على سريرها >مسويه لها راس هالغلا هع هع


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

"حمـــــدة "

جلست اهدئ من روع بدريه الخائفه وهي ترتجف بخوف وتبكي بشدة وهي تتألم: حمـدة .. اعتال عذريتي ياحمة اغتالها .. (غطت وجهها وهي تبكي بمرارة وتشهق بالم) ما .. ماتتخيلين .. شـ ... شـ سووا .. (شهقت ببكائها) فيني ..

حاولت تهدئتها وانا ابكي على حالها .. ستجن بالتأكيد .. :حبيبتي بدريه خلاص مايسوى تسوين بروحج جذيه

صرخت بألم: اقولج اغتصبني تقولين لي مايسوى
انا مب عذرا
انا مب عذرا
من يبيني ومن بياخذني
انا مب شريفه .. انا مب عفيفه مب طاهره .. (لطمت وجهها وهي تبكي)

قلت بانفعال: انزين من سواه يابدريه قولي وطمنيني .. تكفن نروح المستشفى ونكشف

رأتني بصدمة:الحقير لازم امي تعرف انه لعوب وخايس ويقص عليها كفايه اغتصب عذريه بنتها

صدمت اذن الفاعل هو مشعل "حقيـر حاول وياي وماقدر انه حتى يجاريني بالحجي وقص على بدور اختي الصغيرة .. "

قالت بدريه تكمل: كنت قاعدة بالحديقه ماادري انه موجود .. وقاطه شيلتي على جتفي .. وفجأة يا ومسكني من ظهري وبدأ يلعب بشعري .. تخرعت .. وقمت بلبس شيلتي (شهقت واكملت ودموعها تجري على خديها بمرارة) قال لي لالالا عادي .. انتي بمثابه بنتي وانتي بنت مرتي يعني عادي .. انا (شهقت بقوة واكملت) ماادري انه مب عادي افصخ شيلتي فخليتها طايحه .. قال لي بكل حقارة ان امي تنتظرني نروح النادي ...

تجهزت ولبست سبورت .. وانتي تعرفين السبورت شلون (رأتني وعينيها غارقه ببحر الدموع) كانت اليد كات .. وبرمود البانطلون .. طلعت بشيلتي وعبايتي وشنطتي الصغيرة لقيته قاعده وهو يبتسم لي قلت له وين امي قال ان امي قالت له يوصلني لان رفيجتها مرتها .. قعدت ورا .. بس هو اصر اقعد جدام .. و (بكيت ) لان السيارة مظلله وداني مكان او طريج مااعرفه .. بعدين تعرفت انه فالبر .. (شهقت بقوة) كان يلمسني ياحمدة باماكان (غطت وجهها بالم) شقول لج عنها .. (بكيت ) وفتح عبايتي النذل .. و قام يلمسني وانا احاول احرر يده بس .. ماكو فايدة (بكيت بألم شديد)

قلت وانا دموعي تحرق عيني ولكنها تأبى ان تتدحرج لانني قويه ولكن في هذا الموقف خارت قواي بدريه صغيرة ولا تفقه هذه الامور لم تتعدى الصف الاول الثانوي لاتعلم شيء صغيره في الحياة: شصار؟

قالت وهي مغطيه وجهها بكفها: صار شي ماعمري جفته ولا عرفته ... كنت .. كنت ... لم تستطع اكمال جملتها وغرقت في نوبه بكاء مريرة

ضممتها الى صدري اهدئها .. وبعها تركتها بعجله وخرجت وانا اريد اخبار امي ..

لكني صدمت عندما علمت بعدم وجود امي في غرفتها ولكنه دفعني بقوة .. الى الغرفه .. لم انتبه على وجوده الا بعدما دفعني ..

قال بغضب: اختج وقدرت تشرد وماقدرت اخذ الي ابغيه بحريه .. لكن لا تتوقعين انج بتسلمين هالمرة من يديني لاتتوقعين ..

قلت بغضب جامح: وخر ياقليل الادب تتوقع اني بسكت عنك .. والله ان تحركت خطوه سويت لك فضيحه

اقترب لي وحاول ان يتقدم اكثر .. ولكن من تعلمي فترة في التكويندو " مكان يتم تعليم فيه كيفيه الدفاع عن النفس" لكمته بقوة اسأل الدم من فمه .. رأني بغضب وهجم كالذئب الثائر ولكني اسرعت ولكمته ببطنه وفتحت قفل الباب وهو يريد اللحاق بي ولكن وجود ماما اوقفني واوقفه ..

رأت ماما الدم يسيل من وجهه وانا مرعوبه .. وبدريه خرجت عندما سمعت صوت ماما .. ذهبت لها واخذتها ماما باحضانها وبدأت بدريه تشكو مافعله مشعل ..
ومشعل هرب بشدة عندما رأى ماما .. لا نعلم اين ذهب
ولكن ماما اشتاطت غضبا عندما علمت ذلك ..


^^^^^^^^^^^^^^

"ناصر"

وينكم ماتسألون عني ولا عن احوالي ولا عن شي عني؟ حشا .. المهم انا الحين وصلت قطر خخخخخخخخ .. يالله بخليكم الحين مب فاضي لكم انا .. بزي بزي .. بعد يعني تعرفون دكتور وماافضى للسوالف احممممم <امحق

يالله بخليكم بيباي .. نجوفكم وقت ثاني عاد مو تنسوني ؟


^^^^^^^^^^^^^^^

"حور"

كنت جالسه بملل على الانترنت .. تذكرت مافعلته بذلك الشاب الغبي "اول شي صكيته بلوك وديليت ثاني شي فضحته بالمنتدى وخبرتهم ان دموع واهات ولـــــــد مهب بنت عشان مايقص على بنيه غيري بعد الغبي كرهته اتذكر شكثر صحت يومها يوم عرفت انه ولد عشان جذي حبايبي لاتتعرفون الا على احد واثقين منه .. ومن بعدها ماقمت اعرف شي عن المنتدى لاني هديته .. صدمة حياتي .. توقعو .. انا ماتوقعت جي يصير فيني او لي .. حرام .. والله .. تذكرت ان اليوم غلا ومحمد بيون .. محمد تبغون تعرفون شعوري ناحيته؟ مابقص عليكم واقول لكم اكرهه .. لا بالعكس انا احبه .. بس قاعده احاول احبه اقل .. وانه يكون نفس حمد اخووه .. بخليكم بروح اجهز ويا امي اكيد بيسون حفله لرجعتهم .. يارب يحفظج ياغلا ويفرحج .. ويسعدج"

"غلا"

ابتسمت بسعادة وانا ارى الطيور التي تحلق بالسماء .. والوان الاشجار الخضراء .. واشجار النخيل التي تزين الطريق..والسيارات التي تحمل اسم دوله قطر بكل فخر .. و رميت راسي بتهالك على المقعد وانا ارى ارض الدوحة الحبيبه واستمع لتعليقات حمد

حمد: لالالا شكله العرس نفع وياك جوف ويهك شلون ردت فيه الحيييياة .. (محاولة لاحراجي) هلا بوغليوه شخبارج؟

ابتسمت على اسم "بوغليوه" ذكرني بايام قديمة لكل منا كان عده القاب بييننا فريق النصر وفريق السد (انا ومهوي وميوس وحمد كنا بفريق النصر ليش فريق النصر ماادري بس حمد كان يحب هالطريج وايد عشان جي سمانا فريق النصر واتذكر اني كنت اعترض شكثر لاني ماافرق بين الطريج ومااعرف أي واحد النصر واي واحد السد ولا غيرة .. ومحمد وناصر وحور وعلي ودلال فريق السد لانهم يشجعون السد دلول اختارت السد عشان علي ريلها اما حويير قص عليها نصور وقال لها بيعطيها حلويات وهي راحت وياهم .. المهم فريقنا كنا نحط القاب بينا وحمود كان هو الي يحطهم ليش انه اكبر واحد ومسوي فيها كلش .. مهوي لقبها "قرون التيس" والمياسه "بو الميس" وانا :بو غليوه" ههههه وهو "الشيخ الشباب" كلنا اعترضنا وتهاوشنا ليش ان كل وحدة فينا مب راضيه على لقبها واتذكر ان مهوي حزتها طنقرت من قلب وقالت بتطلع من فريقنا ليش انه قايل لها قرون التيس .. بس هو قال لان اسمها المها فلازم قرون التيس ) ابتسمت بفرح: زينه انته شخبارج وشخبار مهوي وحورو ودلول وامي وابوي وسوير وحمودي وميوووووس وخالتو (ام محمد انا اقول لها خالتو باللبناني خخخ عشان هي تتنرفز يوم نحاجيها باللبناني ولا بالمصري هع سبحان الله نفس محمد) و

محمد ملامحه جامده "شكله معصب ياربي من هالانسان شكثر يعصب؟ " اما حمد فضحك بكل مرح مقاطعا حديثي: بل بل بل انتي خليتي حد؟ كلهم بخير كلهم بخير .. ياريت علمج ريلج شلون تتحجين عدال عدال حشا بالعه مسجل .. الا يابو حمد شخبار دورتك؟

محمد:والله ممم يعني مش ولا بد ..وبعدين من قال بوحمد؟ بو جاسم ان شاء الله ..

حمد: لالالالا بو حمد على توأمك مب بكيفك ..

رأيت الطريق ومحمد وحمد يتجادلان على اسم طفل لمحمد .. "فاضييييين .. اصلا انا مابحمل الا يوم اخلص الجامعه ... ايه عشان اكون مفتكه من الدراسه .." ابتسمت عندما رأيت الجمع الهائل بانتظارنا انا ومحمد
الجميع كان حاظراً ..
ابتسمت .. شعرت بالدموع التي تحرق عيني من جديد .. ياالهي كم اشتقت اليييييييهم .. خرجت سرعه من السيارة وارتميت بسرعه في احضان بابا .. وانا اخبره باشتياقي له .. وبعدها توجهت للجميع والقيت التحيه عليهم .. جلسنا في المجلس .. وتبادلنا اطراف الحديث .. بصراحة كنت تعبه جداً .. ولكن عندما رأيتهم شعرت بالارتياح رغم الالم الذي يوجد في بطني الا انني احاول التحمل .. بعدها استئذن الجميع ليتناولو العشاء ..
استئذنت من الجميع .. اخبرت مها بانني لا اريد تناول العشاء .. غمزت لي مها: من الحين يعني ماتقدرين تستغنين عن حمود ؟

قلت بغضب: مهوي بلا سخافه اوكي؟ .. قولي لـ نيشا تسوي لي جمادة"كمادة"

قالت مها بخوف: من صجج انتي؟

قلت بتعب: مهوي والله تعبانه وبطني يعورني موووت بلييز رحمي حالي ..

قالت بسرعه: اوكي اوكي ..

صعدت الى الاعلى وبصراحة تهت .. لا اعلم اين سأنام؟ .. تعبه ومرهقه احس بانني لا استطيع فتح عيناي .. استلقيت على المقعد بتعب وانا لا ارى شيئا من التعب .. دقائق حتى اشعر بحركة بجانبي .. فتحت عيني ببطئ رأيت محمد يراني بعصبيه : ليش منبطحه هني ؟ ..

قلت بتعب وانا اشعر بانقباضه اقوى في معدتي: ولا .. شي .. بس ... ماادل الحجرة ...؟!

تجاهل ماقلته وقال بعصبيه: مرة ثانيه ماتنبطحين جي .. في ريايل بالبيت ...

رايته ببرود وانا اضغط على معدتي .. تؤلمني وهو يحدثني ويلقي علي الاوامر .. اه .. انقباضه جديدة ..لاأيته وانا طائرة في عالم اخر من الم بطني .. اراه ولكنني لا اسمع شيئا .. ماهذا الشعور .. بقيت بلا حاسيه اراه .. وبلا شعور ..

محمد: غلا ... غلا .. شفيج وين رحتي؟

انتبهت على محمد قلت ببطئ:ولا شي .. وين الغرفه؟

اشار الى احدى الغرف .. وقفت ببطئ .. كنت ساسقط ارضا لولا يدي محمد وقفت ببره استجمع قوتي . وقلت: مافي شي .. قلتها عندما رأيت الخوف في عينيه

قال بهدوء: روحي ارتاحي من امس فالليل شكلج مو عاجبني ..

لم اعطه جوابا .. "امس فالليل كان يحاجيني وانا ماارد عليه والا اذا رديت صرخت بعصبيه .. وهو يصرخ علي بعصبيه اكبر .. امس انا ماكنت ابغي اسوي شي .. طايحه على السرير ومابي اتحرك .. حتى يوم قمت الصبح كان محمد نايم على طرف سريري ..بس ماقلت شي من التعب الي كنت احس فيه ..طول الليل ماقدر ارقد احس بتعب " رأيت السرير واسع وكبير لم يخطر على بالي أي شي استلقيت واغمضت عيني بتعب ولم اشعر بشيء بعدها ..


شعرت بحرارة على معدتي لم افكر اكثر او مالذي يحدث فتحت عيناي بتعب وصدمت بظلمة الغرفه .. ولكن من شدة تعبي لم اهتم اكثر وانغمست اكثر في الغطاء وانا اشعر برجفه من الجو القارص ..

................

"نــــــور"

ااه .. " نايف : يالله نور مشينا؟

كنت اغلق الحقيبه : يالله .. صبر انادي مريم تأخرت

نايف: اوكي؟

ذهبت الى غرفه مريم وطرقت الباب .. اخبرتها باننا بانتظارها في السيارة

فتحت الباب الخلفي من السيارة

نايف يراني باستنكار: خير خير خير ؟ يامدام تعالي جدام سواق ابوج تقعدين ورا؟

قلت بانحراج: لا .. مو عن .. بس .. فشله مريم تقعد بروحها ورا ..

نايف: فشله عاد ولا مو فشله .. مرتي تقعد عندي جدام

قلت باحراج: ومريم؟

قال نايف باستغراب: شفيها مريم بتقعد ورا عادي ..

قلت: يعني مابتزعل؟

قال: مريوم ماتزعل اصلا مافي شي يزعل .. يالله بسرعه تعالي قعدي جدام .. بروحي ماجايفج امس طول اليوم ويا الاخت مريم .. ماادري انا زوجج ولا هي؟

ابتسمت باحراج: لا انته تطمن

ضحك نايف وقال : تدرين ..

قلت : همممم .. شنو؟

قال بضحكة خفيفه: فشنو كنتي سرحانه اعترفـي .. ؟

ابتسمت: ولا شي ..

قال بمكر: يعني ماسرحتي فيني؟

قلت ببراءة: لاء ..

نظر الي بصدمة :صج صج ؟ حشششششا تعطين بالويه

ضحكت وقلت: ههههه انزين انا قلت الصج

دخلت مريم السيارة: السلام عليكم .. يالله نيووف دورنا على الدوحة كلها

قال نايف بضحكة: ناويه على بترول سيارتي شكلج؟

ضحكت مع مريم:ههههههه

نايف: يالله وين تبون تدورون بما انكم خلصتو ومرتي العزيزة يايبه هالسنبه الحلوة

قالت مريم: ايه من حقك من حقك نوير ياييه 90.5 لازم بعد مستانس وشاق الحلج

نايف: بعد شنسوي انا مايبت حتى تسعين ولا شمية ريحه التسعين بحياتي كلهم خل افرح بمرتي على الاقل

ضحكنا وقلت : اصلا هالسنه انا نزلت نسبتي .. ذيك السنه يبت 95.4

مريم: باااااااال حمصيييييييييشن من قللللللب

ضحك الجميع وفلع نايف مريم بالكلينكس قالت مريم: ااااااي يعور

نايف بتشفي: احسن تبغين تنظلين مرتي .. كفايه انها من امس وياج

مريم: حشا حشا حشا يالحسود بتحسدنا عشان امس جفنا مسرحيه انزين جان قعدت وجفت ويانا يعني شنسوي لا صرت دياي وتحب ترقد بسرعه

نايف: مااحب ارقد بسرعه بس ابغي بعد مرتي وياي ولا حرااااااام؟

شعرت بالاحراج .. ولم اتحدث ..خرجنا من السيارة بدأنا نتمشى في ساحه الكورنيــش .. والبحر يرتطم بالصخور ليحدث صوتا جميلا .. ابتعدت مريم بحجة " بكلم رفيجتي وبييكم"

التفت على نايف الذي يراني : تدري نايف هاي اول مرة ايي الكورنيش ..

ابتسم نايف وجعلني اجلس بجانبه على الارض بهدوء: صج؟ .. ليش؟

قلت باحراج: اممم ابوي ماكان يطلعنا مكان ..

رأيت البحر بحزن: كنت اقول دايما لخواتي .. اذا بروح البحر .. انتو اول ناس بروح وياكم .. ماتوقعت اني بتزوج بهالسرعه .. وماتوقعت اكثر ان في حد يعرفني؟ ..

لم يتحدث نايف اكملت: قبل يوم كنا بالبيت كنت اسوي لهم حوض واقول لهم هيا نموذج من البحر .. كانو يقولون لي شدراج بالبحر ؟ انتي رحتيه؟ .. انا مااعرف البحر بس تخيلته .. تدري نايف .. حلو شكل البحر خصوصا هالحزة "كان الفير محد في الكورنيش الا كمن حد البعض يسوي رياضه والبعض يصيد سمج"

قلت بفكرة مجنونة: يصير احط ريلي بالبحر؟

ابتسم نايف: أي اكيد تعالي بوديج بس حاسبي اوكي؟

ابتسمت :اوكي "

تذكرت لحظات جميله اخرى .. كنت سعيده مع نايف رغم تذبذب العلاقه بيننا الا انني احببته .. كيف لا اعلم .. لماذا لا ااعلم .. متى لا اعلم .. ااه يانايف .. تذكرت ان نايف جاء الى بيت والدي كما يظن بانني هناك .. كنت في ذلك الوقت خارجة لاستري لماما بعض الحاجيات عندما عدت

سمعت مشاعل: انته ولك ويه بعد ياي بعد سواتك؟ .. تقص على الثنتين انته؟ ماتستحي؟ ريل شكبرك طول وعرض .. تقص على الاختين؟ ..

قلت بحده: مشااااااعل

نظر الي نايف وقال :جذي يانور تهدين البيت بدون ماتخبريني؟ وعشان شنو؟ عشان شي سخيف؟

تهربت من نظراته وقلت لمشاعل: مشاعل دشي داخل انا يايه بعد شوي ..

دخلت مشاعل الى الداخل رأيت نايف بحده: هلا نايف ..

قال نايف: نور .. انتي مـ

قلت مقاطعه: نايف هاي فرصه للتراجع .. تقدر .. تروح الحين .. روووووووح نايف ...

رأني بغضب .. وامسك بيدي بقوة: انتي بتيين وياي ..

قلت وانا احاول التماسك: نايف قلت لك رووح ماابغي اجوفك .. (بعثرت نظراتي في الفرراغ) في الوقت الحالي ..

من بعد ذلك اليوم ونايف لم يأتي الى هنا .. شقت دمعه واحدة عيني .. يبدو انه سعيد بابتعادي ..

نايف احببتك ..


............

"حمـــدة"

كنت سأتراجع الى شخصيتي السابقه بعد موقف مشعل منا .. شعرت باننا شعيفات خصوصا باشكالنا كفتيات .. يجب ان نصبح "مسترجلات" لكي لا يتجرأ رجل لفعل كل ذلك .. انسالت دمعه من عيناي .. اذكر باننا ذهبنا الى طبيبة للكشف على بدريه .. اخبرتنا الطبيبه بان بدريه لازالت عذراء ولكن ماصدمنا بان مشعل لم يغتصبها بحق .. وانما كان بتلمسها وهي بحكم صغر سنها وعدم معرفتها بذلك توقعت بانها فقدت عذريتها وطهارتها .. حمدت ربي كثيرا .. ارتديت عبائتي وشيلتي .. قبلت ماما .. وذهبت الى العمل .. توسطت ماما لي عند احد صاحباتها وتوظفت في البنك .. بحكم شهادتي الثانويه ..

بدر: اهلا حمدة شخبارج؟

قلت باحراج: الحمدلله .. عن اذنك بروح مكتبي ..

بدر رئيس لمتدربي الثانويه: اذنج معاج

اشعر بالراحة عندما ارى بدر .. وقلبي يخفق بشدة .. لربما من طيبته .. كان مختلفا عن جميع الرجال الذين عرفتهم في حياتي .. كان شهم .. صاحب مواقف .. اذكر مرة جاء مشعل الى هنا يهددني .. جاء بدر في الوقت المناسب واخرجة .. كنت مرتعبه وخائفه .. قال لي يومها : حمدة انا ماابغي اتدخل بخصوصياتج بس هني دوام ومكان محترم ..

قلت بخجل : اعرف .. استاذ بدر ..بس هو ريل امي .. وبيصير طليقها ان شاء الله .. بس .. (رأيته بخجل) انا مالي دخل .. ماكنت ادري انه بيجي هني ..

قال بدر بابتسامة جميله: اوكيه ماصار شي .. بس اتمنى تقولين له ان هني مكان عمل والي سواه ماينسكت عنه

قلت بخجل : اوكي؟ ..

ابتسمت .. رأيت الاستاذ بدر يطل على بالمكتب وقال: ممكن ادخل؟

قلت بابتسامة جاده: ايوه تفضل استاذ ..

جلس الاستاذ بدر وقال: حمدة .. ممكن اجوفج اليوم برع الشغل؟

قلت بصدمة : برع الشغل يعني وين؟ .. ولـــــــــــيش؟

قال بدر بحرج خفيف: انزين ... مممم مو لازم مكان .. (حك ذقنه بخفه وقال بارتباك) قبل لا تروحين البيت .. ابغي اكلمج بموضوع ممكن؟

قلت بهدوء: اوكيه؟ ..

ابتسم بدر ووقف وقال باستئذان: يالله بخليج .. ابغي ملفات العملاء اليداد اوكي؟

قلت بجديه: ان شاء الله ..

خرج الاستاذ بدر .. والتهيت انا بترتيب الملفات وادخال البيانات الى قاعدة البيانات وبعض الدقائق يخونني التفكير وافكر مالذي يريدة بدر؟؟؟ امعقول يشعر بانجذابيه لي كما انا اشعر لاول مرة باتجاه رجل ما؟؟؟؟

لربما؟

................

"جلثم"

كنت سعيدة باول قضيه ربحتها .. نسيت اخباركم بانني الان في قسم المحاماه " ادرس محاماه" كنت اطبق مانأخذه في العمل مع جاسم .. وجاسم ساعدني كثيرا .. كانت القضيه التي توليتها سهله جداً مجرد اثبات بان طفل ابتسام طفل شرعي ومن زوجها الذي طلقها منذ ثلاثه شهور ولم يعترف بالطفل المولود مؤخراً .. ولكن الاثبات كان كفيلا بذلك اضافه الى تحليل ال dna
جعل القضيه اسهل بكثير

رأيت خليفه جالس ويتصفح المنتدى وقال بقهر: حشــــــى فضحتني هالام لسانين ..

ضحكت: ايل سويته مب شوي قصيت على البنيه .. بس تعال انته شعرفك بفستانها وهاي الحركات؟ ..

قال خليفه: ههههه امممم انتي مارحتي ولا جان قلت انتي الي رحتي .. تبين الصج انا ماادري .. بس من كثر ماكنت متعلق بهالحور الي يننتني .. كنت اتعلق باس شي تقوله .. وهي اصلا قالت لي من قبل الوان فساتينهم قبل العرس عشان جذي عرفت بس المسأله كانت تحتاج شويه ذكاء خخخخخخخخ

ضحكت: ويعني انته الذكي ها؟

قال خليفه : بس تدرين جلثوم ودي اخطبها .. تعلللللللقت فيها حييييل

قلت: عاد تعلقت فيها ولا لاء .. حور مستحيل ترضى فيك لاعرفت انك نفسه الي جذبت عليها

قال خليفه بضحكة: من قال اني بقول لها اني نفسه .. خخخخ هي ماتعرفني .. اني انا نفسي الي خطبتها .. هي بس عرفت اني شاب ..
وكا جوفي مسويه لي فضيحه .. وحتى حضروا نكي "دموع واهات" من المنتدى بسبتها .. بس تدرين .. من يوم حاجيتها وهي غيرت شكثر اشيا فيني .. ولا من يتوقع ان الشييييخ خليفه "احم احم" الي هو انا .. يتغير ومايكلم بنات ولا يهتم في وجودهم .. تخيلي من يوم ضفتها وانا مسنجري فاضي مافي غير حور .. والشباب وبس .. وحتى بالستي واي مكان ماقمت اهتم لا جفت بنيه مارة جدامي .. مب نفس قبل (اغمض عينيه وضحك ببلاهه) ههههههههههه قبل مانخلي عبايه طايرة بالسوق الا واحنا وراها .. من طق طبله قلت انا قبله ههههههههههههههه

ضحكت على تعليقه: ههههه ومستانس مع هالويه

ضحك خليفه وقال بجد: لا والله متندم على ذيج الايام .. ضيعتها على الدوارة ومعصيه الله .. ماتدرين شكثر حور اثرت علي ..

قلت بابتسامة: زين عيل استفدت شي من ورا حور

قال خليفه: انا ماكنت اؤمن بحب في النت .. بس الحين (تنهد) ماادري اذا احبها ولا لاء .. خاطري اجوفها

ابتسمت وقلت: انا اعرف اختها .. اختها رفيجتي ..

فتح خليفه عينه بكل قوة: حللللللللللللفي .. جلثوم يالخايسه يالزفته تدرين وماتخبرييني .. حرام عليج . شلون شكلها حلوة ولا .. طويله ولا قصيرة ؟.. بيضه ولا سمرة؟ ..

قلت بابتسامة جميله: لاتحاول مابقول شي .. تدري انا جفتها ثلاث مرات بالمدرسة

ضرب خليفه جبهته وقال بألم: مالت علي ليتني وديتج طول السنه المدرسة عشان اجوفها .. ااااخ يالقهر

ضحكت عليه: خلوووف يالخبل

قال خليفه : انزين شنهي اخر رسمة سويتيها؟

قلت بارتباك: ها؟ .. رسمة؟ .. ماسويت شي

قال خليفه: جلثوم اعترفي أي اخر رسمة سويتيها

دخلت سعاد بابتسامة جميله: اخر رسمة سوتها لابوي الله يرحمه

انا وخليفه وسعاد: الله يرحمه

تحدثنا عن امور كثيرة وضحكنا وابتسمنا ..

.............

"محمد"

شعرت بالضيق لم استطع النوم .. مابها غلا اليوم؟ .. تتحرك كثيرا .. استيقظت رأيتها جالسه قلت بصوت نعس: غلا .. شفيج قايمة اوففف شكثر تتحركين ابغي ارقد ..

قالت باحراج: مافيني النودة .. ارقد .. خلاص ..

قلت بغضب: غلا شفيج؟ رقدي ..

قالت بصوت خفيف جداً: انته ارقد انا مافيني النودة ..

علمت بانها تبكي .. من صوتها الخفيف .. فتحت الابجورة .. ونظرت اليها .. وجهها احمر جدا .. مابها؟ .. لم تتعشى .. ونامت بعبائتها وشيلتها ومها مضطربه من اجلها؟ .. ماذا حدث؟ .. اذكر بانني خلعت عبائتها وشيلتها .. وجعلتها تنام بهدوئها .. وبعدها خرجت الى الرجال وعندما عدت كانت مها واقفه تطمئن عليها وثم خرجت ..

قلت بعصبيه : غلا بتقولين شفيج ولا شلون؟ .. من اول مايينا وويهج صاير اصفر شفيج؟

قالت بصوت خفيف: ولا شي .. ماياني نوم .. يمكن لان المكان غريب شوي ..

قلت بتركيز: ماياج نوم ومساعه رقدتي؟

قالت بتبرير : يمكن لاني رقدت مساعه عشان جذي ؟!

قلت محاوله لتهدئه اعصابي: ماقدرتي ترقدين ليش اني وياج على نفس السرير صح؟

قالت بصدمة: مو عن .... مممم ... (نتظرت اليها بنظرة ثاقبه قالت بخجل) يمكن .. ماعرف ..

شعرت بالوان وجهها تنخطف وتصفر بزيادة :غلا في شي يعورج؟

نظرت الي بصدمة: ا .. ي .. ااي .. ريلي .. ريلي تعورني ..

قلت بشك: أي ريل؟

غلا: ريلي اليسار ..

امسكت بساقها اليسار: وين مكان العوار؟

اخبرتني .. بدأت احركها بالاول تأوهت .. وبعدها سرحت قليلا ولم تتأوه لذلك علمت بان رجلها لا تؤلمها .. رن الهاتف قطع سرحانها .. وكانت مها .. وملامحها تشداد انقباض .. : حطي ع السبيكر

نظرت بقلق الي وبعدها جعلته "ع السبيكر"

الو؟

غلا: هلا مهوي..

مها: غلوي شخبارج الحين اشوى؟ بطنج مايعورج ؟

عضت على شفتيها بقوة وقالت باحراج: ها .. لا بخير .. بكلمج بعدين باي باي ..

اغلقت الهاتف .. وحاولت الخروج من الغرفه اوقفتها وقلت: ليش تجذبين علي؟ .. شفيه بطنج؟

قال باحراج: مافيه شي .. صدقني ماكو شي والله ..

رأيتها فترة وبعدها : بتقولين ولا لاء؟

قالت واحمرار وجنتيها في ازدياد :قلت مافي شي .. شفييك؟ ..

توجهت الى الحمام .. وبعدها استنتجت سبب المها وابتسمت .. خرجت هي من الحمام وعينيها حمراويتين .. جلست على السرير بهدوء
قلت لاغيضها: تدرين انج راقدة مكاني؟ انا متعود ارقد في الصوب اليمين

قالت بهدوء: حتى انا سوري انا برقد هني ..

ضحكت : حشا بس تبي تتهاوش عموما اقص عليج .. حياج تعالي رقدي ..

ابتسمت هي بهدوء وجلست في مكانها قلت : تعبانه للحين؟

قالت بابتسامة صغيرة: لا احسن ..

قلت : بدلتي ثيابج؟

قالت باحراج: لا الشنط برع .. وثقال .. مابقدر اشيلهم بروح بعدين اغير ..

قلت لها: انا بشيلهم ..

قالت لي: لاالا الخدامة بتشيلهم .. بعدين تحط حرتك فيني نفس مصر ..

ابتسمت اليها واقتربت منها ورخيت رأسي على كتفها : مابحط حرتي فيج .. والحين سكتي لاني ابي ارقد

قالت هي باحراج: ارقد حد قالك شي؟ ولا ماسكينك؟

دانة الدوحة 21-03-08 12:37 PM

ابتسمت ولم اعطها جوابا راحة عطرها الانثوي الجميل يبعث مشاعر جميله في قلبي .. قلت بصوت هادئ: غلا لعبي بشعري عشان ارقد ..

رأتني باستغراب: اذا لعبت بشعرك بترقد؟

ابتسمت: ايه امي كانت قبل كله تلعب بشعري انا وحمود ونرقد على طول هههههههه وماتوعى الا واحد منسدح على ريولها والثاني متعلبج على يدها

ضحكت هي برقه .. وقربت يديها بتردد لـ راسي امسكت يديها الناعمتين " والخاليتين تماما من الحناء" ووضعتهم في شعري لتتعبث به .. ابتسمت بهدوء وبراحه عندما شعرت بالنعاس يراودني .. ونمت بدون أي حاسيه ..


..............

"دلال"

هذا تعبير لشعوري "علـــــــي "
غفـت عيني على ذكرك
وقمت بهاجسي مفجوع
تخيلت الزمن يقسى ما
ويصبح وصلكم مقطوع



...........

مشكلتي تولعت فيك
مهما تجافيني أبيك
وكلما أحاول أنسحب
تسحبني أشواقي وأجيك
حتى وان كنت مدفون بقبرك


اخبرت بابا برفضي كالعادة على الخطبه والخطيب ايضا ولكن بابا اخبرني بانه مديري في المجله .. استغربت بصراحة ولكنني اخبرته برفضي .. لانني الى الان لا اتسطيع ان امحو ذكر علي من حياتي .. كيف يمكنني ان ابدله برجل اخر وفي لحظة واحدة .. يصعب علي ذلك ..
سمعت رنين الهاتف وكان الاستاذ عبدالله : الو؟

الاستاذ عبدالله: ليش يادلال ماوافقتي ليش؟ .. بعد كل الحب ايل كنيته لج تجازيني بالرفض؟ .. وانا الي تقدمت وانا متأكد اين مابنرد خصوصا منكم يالناس الاجاويد؟

قلت بهدوء: استاذ عبدالله هالموضوع خارج عن الشغل اسمح لي بصكر الحين

قاطعني بعصبيه: سمعي يادلال جدامج ثلاث دقايق تقولين لابوج انج موافقه سامعه

قلت بعصبيه: اخ عبدالله مافي شي بالغصب وخصوصا هذي الامور وانا استقيل من الشغل وياك بالمجله .. مع السلامة

اغلقت الهاتف بعصبيه .. وقـح .. كيف يريدني ان اتزوجه؟ واترك علي؟ .. اخون علي كما تركني؟ لا
لا
لا
لست انا من يخون

تذكرت مراسيل علي
حكاية حب أنا اللي رسمت حروفها بحدود
وبطوي مع غروب الشمس آخر صفحة في احزاني
ولا يمكن لقلبي بعد يخصك بالغلا والـــزود
ولا يمكن لقلبي بعد يذوق الحب من ثاني
أذوق المر أهون لي ولو قربك عسل و ورود
ولو قربك دوا عوقي أموت ولا اقصدك عاني
وما تنلام ع القاصر إذا كنت بالنقص مولود
لكني أنا المخطي وفي حقي أنا الجاني

هذه الرساله عندما ابتعدت عن علي فترة الخطوبه بسب الامتحانات



عقل تاهت أفكاره
وقلب فارق دياره
والجار نسي جاره
والغالي مدري وش أخباره

وهذه الرساله لارضائي ..

مرحبا دلوله قلبي شخبارج يادلال عمري؟
عساج بخير؟
سمعي اليوم تعبت وانا ادور لج اعذار
لكن من حبي صرت شاعر

"ابعتذر"
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني !
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي
"لكن حياتي كلها اتعبتني"


أنا لا شفتك بضيقة أحس أني أنا الغلطان..
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني..

"طلبتك كان لي خاطر"

تبعد عنك الأحزان.. فديت عيونك الحلوة تبسم لو على شاني..
تصدق بسمتك والله.. تفرح خاطري الولهان..

وهاي اعتذار بعد عشانه ماحضر حفله تخرجي بالثانويه ويا الريايل

اعتذرلك مابقى مني شي من جروح ..

أعتذرلك وقلبي لك سايق روحه لك بالهوى سوق ..

واعتذرلك لو اني بحبك قسيت وان كنت مطروح ..

واعتذرلك لو قصر وصلي وانت صرت بحياتي عوق . .

حبيبتي اقري هذا كان مسج عندي وماحبيت الا اطرشه لج .. واقري هالرساله الي بتعطيج اياها نوف ..

آسف على الغيبه ماكنت فاضي
آسف على التقصير لوكنت قصرت
رجعت لك حاضر ماني بماضي
ابعتذر يمكن عليكم تاخرت
حطيت في غيبتك الحب قاضي
وحكم علي ارجع لو ما تصبرت
رجعت قانع بحبك وراضي
محد جبرني يوم ارسلت واشتقت
والله ثم والله ثم والله يادلال من خلصت من الشغل طلبت على اول حجز وكان لليوم الي بعد التخرج سامحيني عاد .. اعرف قلبج بسامحني صح؟ .. حبيبج علي

تقطع قلبي اكثر وانا اقرء تلك الرسائل ورسائل كثيييييييرة
كيف تريدوني ان اترك علي واتزوج غيره
انت لا تشعرون بس
لا
علي هو نصيبي
ولن اقبل بغيرة
لن اقبل
لن اقبــــــــــــــــــل حتى وان كان افضل من علي في نظر الناس
علي افضل الخلق في نظري

علي سامحني .. احبك ولن اتمنى الا قربك


...............


اليوم التالي ..

"غلا"

استيقظت صباحاً .. وكان الم بطني اخف بكثثثثثثير .. اوقضت محمد: محمد .. محمد قوم

استيقظ محمد بسرعه نظراً لنومة الخفيف : هلا .. شصاير؟ ..

ابتسمت: ولاشي .. بنزل تحت تنزل؟ ..

عقد حواجبه: بتنزلين جي بالبيجاما؟

رأيت بيجامتي وابتسمت: لالالا بس اناديك عشان تقوم .. (قالت بحيرة) تقدر تيب شنطي من برع؟ ولا اروح اخذ ثيابي ..

ابتسم لي : لا بروح ايبها انا ..

ابتسمت له .. وقلت بشكر: شكرا

ابتسمت لي وخرج .. دخل وقال بعصبيه : شحاطة فيها انتي؟ حصايه؟ بل بل بل ثقييييله

ضحكت عل شكله: ههههههههه.. شسوي صوغه وحركات وغير ثيابي .. زين اني خليت الفراش هناك ولا ماكان بيكون لي سعه

ضحك محمد وقال: انا خليت الفراش بجنطتي بعد مو ناقصين تذبحينا على فراشج ..

ضحكت معه وقلت بحرج: هيهيهيهي سخيف .. اصلا انا فديتني مااتهاوش عشان افراش شنو جايفني ياهل
ضربني عل رأسي بمزح: ايه مبين .. اجوف يالله جدامي طلعي ثيابج بجوف شبتلبسين؟

وضعت يدي على خصري"تخصرت" : لاوالله؟ .. مايخصني مااحب احد يتم واقف على راسي .. بعد بعيد

ضحك محمد .. ودخل الى الحمام ... اخذت المنشفه وبعض الحاجيات وضعتها داخل المنشفه ووضعتها على السرير .." فتحت الكبت وجفت ملابسي اليديدة والي بعضهم كانو ببيت ابوي .. وقفت عند الجلاليب اليديدة .. احترت أي وحدة البس؟ .. كلهم حلوين " الجلاليب" وكلهم من ذوقي .. احترت شاالبس شالبس .. دخلت داخل الكبت .. لان الكبت كبير ووسيع ويصير تدخله .. دخلت وحاولت انزل كم جلابيه .. بس قصير ماساعدني .. حاولت بعد مرة .. يه بجسمه الرياضي الحلو وطوله الشامخ الي يبين الفرق بيني وبينه .. ومسك الجلابيه بكل سهوله ونزلها .. واشرت له بعد على كم جلابيه ونزلهم .. قلت له وانا مشغوله": حمود أي واحد احلى؟ هاي ولا هاي ولا هاي؟ (رفعت عيني له لاخذ رأيه )

كانت نظراته مزيج من احاسيس لم اعلم الا البعض منها .. كان البرود.. والاستغراب .. والسخريه .. ونظرة لم اعي مرادها هل هي اعجاب؟ ام حب ؟ .. :شفيك؟

انتبه وقال: هلا؟

قلت: أي واحد احلى هاي ولا هاي ولا هاي؟

نظر الى الاثواب وقال: امممممممممم هالتايغر ماتلبسينه سامعه؟

نظرت اليه لم غضب؟ لم افعل شيء؟ فعلا انت يامحمد اكبر مثلا للتناقض : انزين مابلبسه شحقه عصبت ؟

امسك بخصله متمردة من شعري وبدأ يلعب بها: مممممم .. ماعصبت .. بس ...

قلت : بس شنو؟ .. بلييييييز لاتصير نفس مصر والله جذي احلى واحسن

نظر الي بنظرات لم اعي مرادها .. وبعدها قال: يالله وين بوسة الصبح؟

قلت باستغراب: بوسه الصبح؟ وينها؟

ضحك علي وقال :ي البلهه اقصد لازم الصبح تبوسيني وتقولين صباح الخير وفليل نفس الشي

قلت باستغراب: صج؟

ضحك مرة اخرى: ايه لازم هالشي ماتعرفين؟

قلت ببراءة: لا .. انزين مب لازم ..

ضحك محمد: وقال يالله مب كيفج يالله

قلت باحراج: لا عيييل جنه على كيفك .. انزين ماقلت لي أي واحد البس؟ وليش ماتبيني البس التايغر والله حلو .. ومافيه شي فتحه ولا شي ...

ابتسم وقال: ادري مافيه او شي .. بس هاي ماتلبسينه

قلت بعناد: لا والله يعني مسويته للكبت .. مايخصني بلبسه واليوم بعد ..

ضحك محمد وهو يمسك بجلابيه التيغر ويقوم بتعليقها في الدرج

قلت بصوت عالي قليلا: يعني تستغل اني قصيرة؟ ماعليه ماعليه باخذ كرسي التسريحة وبنزلها

ضحك محمد علي بدون توقف:ههههههههههههههههههههههههههههه

ضربته على كتفه ولكن برقه: يالزفت يالزفت .. جب لاتضحك علي

ضحك مرة اخرى عندما رأني احاول استعادة الجلابيه ابتسمت وقلت: بلبسها العصر وبتجوف

خف ضحك محمد وقال: ههههه .. انا بخليج تلبسينها بس بشرط

قلت وانا احرك شفتاي يمين وشمال " علامة بانني لست موافقه" : قول انطق؟ طرار ويتشرط بعد

ضحك محمد بخفه: امممممممم تلبسينه بس لي

قلت بزعل: لا وشمعنى يعني؟ .. هاي القطعه حلوة حرام محد يجوفها

ضربني على كتفي بدفاشه: ويعني انا محد؟ مع الوي

ابتسمت وقلت: لا بس يعني انته واحد هم مليون خل يجوفوني متكشخة بالتايغر

ضحك مرة اخرة وقال: لالالا أي شي تايغر ماينلبس جدام احد الا انا مفهووووووم؟

قلت بملل: انزين .. اوففف .. احين أي واحد البس هذا الفيروزي ولا هاي؟

قال محمد بلعانه: انزين قومي جربيهم وانا بعطيج رايي وبقول لج أي واحد احلى ..

ابتسمت وقلت بسرعه: اوكي .. صح شلون مافكرت فيها؟

امسكت بالجلابيه وتوجهت بسرعه الى غرفه التبديل غيرت ملابسي وارتدين الجلابيه الفيروزيه اللون .. خرجت وانا ارتب شعري العسلي القاتم: ها شرايك حلو؟ ..

استدرت امامه : ؟؟؟؟

قال باعجاب: واااااااو تينن امسك بخصري وقربني اليه : حلوة

قلت بزعل وانا ابعده: ايه ايه قصدك يعني انا الي شينه ها؟

ضحك محمد:الي على راسه بطحه

ضربته بخفه: مالت عليك ..

امسكت بجلابيتي الاخرى وتوجهت الى غرفه الملابس وقمت بتغير الجلابيه وارتديت الجلابيه العنابيه وكانت بالشكل المغربي " جلابيه مغربيه يعني قطعه شيفون بالطرقه المغربيه وكانت القطعه منقشه واتينن على شكل الفراشه .. تلاقون هالموديل باجيياد <خخخخ .. الي بقطر طبعا " خرجت وانا ارتب في الجلابيه وشعري يغطي كتفي ونص وجهي : ها شرايك؟ حلوة؟

ابتسم محمد وقال: ماشاءالله عليج عن احسدج ..

ابتسمت بفرح: صج؟ يعني انا حلوة؟

قال محمد بصدق: ايه والله .. لا؟ وعبالج انا باخذ جيكره؟

قلت بعصبيه مازحه: يالمغروووور

ابتسم محمد وقال: يالله خلصيني ابغي انزل اتريق يووووووووعان

ابتسمت تركته وذهبت الى التسريحه وبدأت اسرح شعري بقوة وبسرعه حتى ننزل الى الاسفل ..

اقترب محمد وقال : ايه انتي اخت غلا لو سمحتي يعني بالعدال كل شي ولا شعرج

قلت بسرعه: عشان ننزل مو حلوة اخر الناس على الريوق ..

امسك يدي وقال: ان مشطتي قوة بمشطج ترا وانا امشط عدال مااعرف بالسرعه وتحملي ..

قلت وانا منشغله باظهار الكحل والجلوس: اوكي اوكي ..

قال باستفهام: شتسوين انتي الحين تتعبثين هالكثر بالاغراض

قلت بسرعه: ابي احط كحل وجلوس ..

قال بسرعه وغضب: لالالا مافي لا كحل ولا جلوس بالدار حطي كيفج حمد تحت وتطلعين بجلوس وكحل اسف جدا مابتطلعين بكحل

رأيته : ليش؟ عادي انا قبل كنت احط كحل

قال بغضب: لا مب عادي .. مابتحطين واذا حطيتي بحبسج بالجناح وبنزل وماعلي منج ..

قلت بملل: اوففففففف انزين انزين مابحط شي .. يالله جهزت ..

امسك بكفي محمد قلت باحراج: اييه انته عييب

ابتسم وقال : مايهمج بس جدامهم بس .. معاريس احنا ترى ..

ابتسمت بخجل ولم اتحدث .. اكملنا الفطور بحب مع الجميع ..

.............

" مها "

ابتسمت بعد الغداء قررنا ان نذهب الى الشاليهات .. طلبا مني ومن غلا
ابتسمت: غليو يالله قومي جهزي ثيابج ونزلي انا بخلص ثيابي وبروح اساعد امي حرام بورحها تشتغل

ابتسمت غلا : اوكي؟

افترقنا انا وغلا ..
ذهبت الى غرفتي وبدأت ارتب اغراضي .. وملابسي ومسلزماتي الشخصيه .. فجأة شعرت على التصاق ي ما على ظهري صرخت بفزع ..

ورأيت حمودي الصغير يضحك: ئاللللللله مئا

ضحكت بعدما رعبت وامسكت بحمود واجلسته بجانبي: يالعنز خرعتني .. شخبارك حبيب خالتك؟

ابتسم حمودي بحب وضحك ببراءة: بنلوح البحل
؟

ابتسمت: ايه ايه بنروح الشاليهات يااااااااي ياربي ونااااااسه من نوع ثااااااني

ابتسمت له واكملت تجهزاتي .. نزلت تحت ومعي حقيبتي .. لاننا سنقضي يوم ونصف في الشاليهات .. رأيت غلا تساعد ماما في المطبخ توجهت اليهن: اييييييه غليو العروس روحي ارتاحي انا بساعد امي

ضحكت غلا وقالت: لالالا عادي اصلا شقاعد اسوي انا ؟ غير ادخل الاشيا بالجنطة

قلت بضحكة : اوكيه اشتغلي بدالي

توجهت الى الصاله ورميت نفسي بكل ثقلي بجانب حمد ووضعت راسي بدلع على كتفه: حمودي حبيبي انته

حمد: ايوا اشتغلت المصلحة..(بنذاله) نعم خير شتبين انسه مئئئئئئئئهههها (قلد اصوات الغنم)

قلت بغضب: حمود يوز اوكي شنو مئئئئئئها .. مها مها ولا للحين ماوصلك هالشي؟ شعرفك انته مالت

محمد: ههههههههههه تستاهلين عشان مرة ثانيه ماتهديني وتروحين له

ابتسمت باحراج: لا انته معرس يديد بعدين تغار مرتك وتفلعني من اول دريشه

ضحك محمد مع حمد : عهههههههههههه

حمد: اقول قرون التيس روحي ساعدي امي

جلست بعناد بجانبه: مابي .. غلوي قاعدة تساعدها

حمد: استحي على ويهج مخليه العروس تشتغل وانتي منزرعه بالصاله ..

وقف محمد وقال: يالله حمد نجهز السياير .. مهوي روحي ساعديهم ترا سوير وغلا قاعدين يشتغلون وانتي مب احسن منهم .. وننطر الاغراض عشان ندخلها السيارة

قلت : انزين حشا مب اخوان كلتوني .. ذلفو ذلفو ..

ضحك الاثنان .. وخرجا .. توجهت الى المطبخ وبدأنا ننقل الاغراض الى السيارات وحمد ومحمد ايضا كانو ينقلون معنا ..

قلت لحمد: اسمع حمود انا وغلا وميوس بنيي وياك

قال حمد باعتراض: سوري مااستقبل انا مصدر ازعاج الدوحة كلها
..

قال محمد باععتراض: وانا مرتي بتيي وياي .. ومااستقبل ضيوف شرف

حمد وهو يراني بشماته: ويك ويك ويك فشلوههههها ههههههههههههه

قلت لامي : يمه بنروح ويا حمد صح؟

قالت ماما مؤيدة: صح يمه ..

ابتسمت لحمد بنصر: ويك ويك ويك بتركبنا يعني بتركبنا هههههههاي

كان الطريق ممتع بالسوالف والتعليقات كنت ارى سيارة غلا ومحمد هادئه ولم يسرعو : شفيهم حمود ذيلين للحين يمشون على البيضه

ضحك حمد بخبث: خخخخخخخخخ يبغي يوصل اخر الناس يعني عشانهم عرسان هع .. وبعدين تلاقين حمود اخوج الحين طايح حب وغرام وهيام فالمدام

ضحكت على حمد: حلو حلو اخر شي قلته جنه بيت شعر حب وغران وهيام في المدام كلهم ينتهون بحرف الميم .. هههههههههههه

حمد:هههههههه تصدقين انج فاضيه

ابتسمت: حتى انته

............

"حــور"

وصلنا الى الشاليهات بسرعه لم نتوقعها غلا ومحمد لم يأتيان الى الان .. اشعر بانني اغلي في داخلي ولكن لا اود اظهار ذلك .. وبعدها بداقئق وصل غلا ومحمد .. وكان سبب تأخيرهم انهم ذهبو ليشتروا فطائر

تقدمت غلا الينا :شخباركم؟ ..

الجميع: الحمدلله بخير زينين

تقسمنا بعد العمل وترتيب المكان والاغراض ..

غلا: يالله بنات امشو نروح برع نقول لهم نلعب بالبطابط

قالت مها: ماعطينج ويه ترا ذيك المرة خلونا لان المزرعه مزرعتنا هالمرة مابيخلونا شاليهات هاذي ياماما

قلت : اممممممم شرايكم نروح نصور الريايل

قالت غلا بملل: فاضيه تصورينهم يعني مجابلينهم اربع وسبعين ساعه بعد نصورهم كفايه ويوهم طبيعيا

ضحكت المياسه: هاي وهي عروس

قالت مها: اعرفها غلوي ماتتغير لو شنو ..

ضحك الجميع وبصراحة كنت اتحاشى النظر الى غلا خصوصا بأن وجهها اصبح اجمل بكثيـر

قالت غلا: يالله بنروح عيل نتمشى

قالت المياسه: لالالا نتمشى بالليل مو عز المغرب شرايكم ناخذ سيارة نويصر اخوي وندور فيها؟

قالت غلا بحماس: وااااااااو .. اوكي اوكي فكرة ولا اروع.. بس من تسوق انا مااعرف

قلت: افا عليكم حوييييييير تيب السيارة وتسوقها بعد

قالت مها : مالت .. ومن قالج ان احنا بايعين نفسنا وبنسلمها لج ؟ لا ياماما لعبي بعيد .. انا الي بسوق

انا بعناد: لا انا

قالت مها: لاتتحديني انا الاكبر وانا اعرف .. انا يعني انا ..

المياسه: ايييييييييييييه انتو الثنتين انجبو شوي خل اروح اجوف بيعطيني السيارة ولا لاء؟

غلا : ميوس مو تتهورين وتقولين الصج ترا ننذبح

ضحكت على تعليق غلا : هههههههههه غلوي بدال ماتعقلينها هاي وانتي المتزوجة والعاقله

قالت غلا بدلع: لالالا لساتي صغيريه .. اييييييه انتي حورو لاتكبريني بعدين صج بيعرفون يفرقون بيني وبينج ..

ضحكت: هو اصلا في فرق في فرق

ضحكت غلا معي باحراج ..

اخبرتنا المياسه بفشل هذه الخطة .. ولكن قالت غلاا :/ عيل انا بخليكم تستانسون من جد

قال الجميع : شنو؟؟؟؟؟؟

غلا : يالله بقولكم ..

..............

" محمد"

صرخت على ناصر : انته مينون بتعطيهم السيارة اييه اعقل تراهم بنات ها

قال ناصر بعدم اهتمام : يعني الحين عطيتهم استعبط عليك انت بعد مول جبريت ماغيرتك غلوي؟

رأيته بحدة وضخم هو الاخر : هههههههههههههههههه خلاص توبه توبه

ابتسمت له .. وتركته ذهبت اساعد في حمل الاغراض الى المطبخ .. رن هاتفي اجبت : الو ؟ ..

...: الو .. هلا ..

استغربت: اهلين؟ ..

...: مممم حمودي ممكن دقايق من وقتك؟

شعرت بالتخدير: ايه اكيد .. شبغيتي غلا؟

غلا باحراج: مممم وين انته؟ ..

قلت وانا امسح بعض قطرات العرق: توني مودي اخر كارتون ماي للمطبخ بغيتي شي؟ ..

قالت بدلع: ايه .. مممم .. خلاص انته عند شاليهات الحريم ولا شاليهات الشباب؟

" ماخذين احنا شاليهين شاليه حريم وشاليه شباب"

اجبت: بشاليه الحريم .. تبين شي غلا خرعتيني؟

قالت غلا بسرعه: لالالا مافي شي .. احين انا طالعه لك .. اوكي لاتروح

ابتسمت : اوكي يالله انتظرج ..

خرجت غلا وهي ترتدي نظارة شمسيه متدرجة بالوان البني الداكن الى اللون العسلي .. : هاااي

ابتسمت: اهيلن؟ .. ها شفيكم؟ شصاير؟

قالت تطمئني: مافينا شي .. بس مممم .. (اقتربت مني قليلا) نبي منك خدمة صغيرة (اشارت الى اصغر اصبع في يديها) ممكن؟

قلت : يالله قولي شنو هالطلب؟

قالت : بلييييييييييييييز قول تم

قلت بنصف عين: اول اعرف شنو هالشي بعدين . واذا تبين مفتاح السيارة احلمي حبيبتي

قالت بزعل: لالالا مو المفتاح نبيك انته فشغله

قلت بذكاء: نبيك؟ .. يعني مو بس انتي (تكتفت وانا ابتسم ) قولي شوراكم؟

ضحكت غلا وقالت: اووه توني ادري ان زوجي دقيق وذكي .. زين بلييز محمد ودنا صوب البحر .. متمللين بليز بليز بليز ..

قلت باستفهام: انتي ومها بس؟

قالت بضحكة جميله: لا طبعا انا وحور ودلول ونوفو وميوس ومهوي

شعرت بالارتباك عندما سمعت اسم حور .. يااه .. لم تأتي على بالي منذ زمن طوييل .. قلت : اه انزين وانا شسوي بالله؟

قالت لي : ولا شي بس ودنا مكان بعييد عن هني ومافيه ناس واحنا بندش البحر بس لين نص ريولنا الله يخليك .. وانته روح وارجع لنا بعد ساعه اوكي؟ انا بودي مبايلي قبل لا تيي اتصل لي انزين؟

ابتسمت: مخططين لكل شي انتو؟

ضحكت غلا وقالت: بتودينا؟

قلت باستسلام: انزين بس ماتطولون ساعه وحدة بس

ضحكت غلا بفرحه وقبلتني بسرعه على وجنتي وركضت الى الداخل تعبيرا عن فرحها ..
شعرت بانني متخدر من حركتها لم اتوقعها يوما لربما لان غلا خجوله لذلك لم اتوقع هذا الشي .. ولكنني ابتسمت ..
انا لطمت غلا على خدها وهي تهديني هذه القبله على وجنتي .. لم اعرف كيف احدد شعوري ..

دقائق قليله حتى دخلت السيارة الفتيات وبما ان سيارتي " كروزر الي ياخذونها للبر " وسعت للجميع بما انها كبيرة وتسع لصفوف خلفيه .. اخذتهم الى مكان بعيد نسبيا عن الااماكن كثيرة التردد ..

م اشأ ان اتركهم ولكن ليأخذن راحتهن .. اخبرت غلا ومها بان لايتركن جوالهن وبانني قادم بعد نصف ساعه لاطمئن عليهم جميعا ..
ابتسم الجميع بفرح وبدأو بالاقتراب من البحر .. ابتسمت اكثر عندما رأيت غلا تضحك مع المياسه وحور ..

تركتهم وعدت الى الرجال ..


^^^^^^^^^^^^^^^^

" دلال"

كانت رحله البحر جميله .. الان انا ونوف وغلا والمياسه وحور ومها في البحر يصل الماء الى النصف من ارجلنا .. والفتيات يصرخن ويغنين ويصفقن بفرحة شديدة

قررت بان اتناسى ماحدث لي مع عبالله وخطبته لي .. واتناسى علي في هذه اللحظات .. ولكن ابت الذكرى الا ان تخونني قليلا .. اخذتني عندما جئنا هنا وكنت انا خطيبة علي رسميا ..

علي: ممكن ازخ يدج؟

قلت برسميه: مايصير انا الحين خطيبتك مب مرتك ..

ابتسمت نوف: انزين احم احم ترا انا موجودة يعين عطوني ويه

ضحكت على نوف بخجل

قال علي: شسوينا بالله .. قاعدة اكمل خطيبتي

نوف: لاوالله ؟ تبغي تخربني انته اونه ممكن ازخ يدج يستأذن بعد

ابتسم علي وقال: يمكن دلال تعصب هاي اول شي .. وبعدين لان هي الحين مب مرتي

قالت نوف: عيل اشحقه تبغي تمسك يدها ها؟

قال علي بضحكة قصيرة: تمللت من يدج احسها صارت خشنه

ضحكت انا وقالت نوف بانحراج: بتجوف يالدب

قال علي: دلال

قلت بهمهمه: هممم

قال علي: احبج كبر هالبحر

نوف بغيرة مقتصده: وانا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال علي : امممممممم انتي كثر ال ممممم .. هههههههههههه كثر الدول الموجود بالبحر

صربته نوف بغيره: مالت عليك وعليها .. رجعوني ابغي ارجع

علي ليقهرها: احسن تفكينا

نوف: وايل بيقول دلول بتقعد وياك

قال علي: بتقعدين دلال؟

قالت دلال: ايه لان نوف مابتروح واذا راحت انا وياها صح نوف؟

قالت نوف بفخر: ايه صح .. يالله اجوف علوي ترجاني اقعد

قال علي بقهر: امري لله .. قعدي ياانسه نوف قعدي
تذكرت هذا الموقف وابتسمت

سمعت غلا والمياسه يغنيان باندماج والجميع يفق لهم: حبيــــــتك بالصيــــــف .. حبيـــــتك بالشتيـــه .. عشئتــك بالصيـــف وعشئتــك بالشتيه .. (قالت غلا تقاطع الاغنيه وتقول اغنيه اخرى) بنت الشلبيـــــــه .. عيـــــــونا لوزيـــــــه (تقاطع الاغنيه وهي تقول) ستووووب ستوووووب سمعو .. تبئا .. اغلـــى الحبايــــب .. مهمـــــا تبعوووود ياغاييييب .. انتـــــه كل المنــى " كان صوتها العذب يتخلخل الى المسامع وحركات البحر زادت روعة صوتها" حبيبي كتيــر بحبك ..بـ...

مها تقطعهم : انته بحــــــري وانا اليــــم .. يقولون الي يقولون .. انا بحبك متيـم خل العشاق يغاروون ..

قاطعتهم حور وهي تقول بصوتها العذب: الحب انته .. وانا انته ..شمسي انته .. ظلي انته .. ومثلك انته .. شي تننيتنتاه هههههههههه

ضحك الجميع لان حور لاتعلم تكمله الاغنيه : ههههههههه

نوف تقاطعهم: لالالا ... صفقولي اول عشان اقول اغنيتي .. صفق الجميع وخصوصا غلا والمياسه بحرارة غلا : ترى هاي نطلع حرتنا ليش ان محد صفق لنا

ضحك الجميع:ههههههههههه

نوف : هههههه .. يازيــن انا طالبنك .. طلبــتن ماتردني .. انته مني وانا منــك .. وحبك لي ذابحني ..تنتن تناتنان تن تن بس ماعرف بعد


ضحكنا جميعا ومر الوقت بسرعه .. قبل ان يأتي محمد
( هاي الاغاني اهداء للكل وخصوصا مشاعر قطريه ذكرتني باغنيه من هالاغنيات هههه .. بس ترا هالموقف صجي .. صار لي شخصيا هع هع هع بس كان وناسه اكثر من جي بس يعني شسوي انا خانني التعبير هعههههه)

خرجنا جميعنا بعد التصفيق والضحك والابتسامات الحارة بدأنا نتمشى على الساحل

غلا تفتح جوالها: بااال مر الوقت بسرعه حمود اتصل مرتين .. اكيد الحين هو ياي ..

نظرت الى الساعه: بااال صار لنا ساعتين .. مو قال انه بيي بعد ساعه؟

قالت غلا بضحكه: ايه اقنعناه انا ومهوي مساعه

مها باغتضاب: حشا ذلنا ذل .. ماخلى شي ماقاله . لاتروحون بعيد .. وماادري شنو .. جوفو جدامكم .. لاتدوسون على الحصايات وشكثر.. حشا سوانا يهال

ضحك الجميع .. ذكرني اهتمام محمد في الجميع بعلي .. يااه .. سأظل اذكرك ياعلي الى متى .. كل شيئ هنا يذكرني بك كل شي

^^^^^^^^^^^^^^^

" ناصر "

الان نحن نشوي الدجاج المعلق في الاسياخ .. وحمد يقوم بالنفخ عليهم بواسطة كرتون صغير .. ومحمد يقوم بعمل السلطة هههههههههههه
" الحريم مستغنين عن كل شي وماسوو ولا شي يعلهم بس قاعدين يدحون بهالحب ويشربون جاي نظرت اليهم بحقد جفت غلا تكح بصوت عالي .. ههههههههه حوبتي "

نظرت الى الرجال وقلت بصوت عالي تقريبا: جوف ياعمي يابو محمد انا ماعاد فيني صبر رفيجي وتزوج من شهر وانا يايك اليوم اخطب مها لي

ضحك جميع الرجال وقال حمد: اقول انجعم وكمل شغلك اجوف ناقصنا نزوج اختي للطباخ

ضحك الجميع وقلت : جوف لاتخليني الحين اقلب واخليك تشتغل بدالي

قال حمد بسرعه: لالالالالا اقعد اقعد مابغيت افتك انا

قلت بتهديد: هههههههههه ايه بعد حسبالي .. انزين شرايك ياعمي؟

ضحك عمي وقال: الحين وقت مناسب يعني؟

قلت بضحكة: واحلى وقت فهالجو الحلو المكان الظلام في احلى من جي؟

ضحك الجميع وقال عمي ابو محمد: لك الي تبي بس ناخذ بشور مها واعطيك اياها حتى لو بثيابها الي عليها

قلت: لا شدعوة عاد بثيابها الي عليها عاد لو شي عدل بنقول معليه جلابيه بحر

ضحك الجميع .. واكملنا عملنا

اخبر عمي الحريم بخطبتي لمها وسمعت التبريكات لها وابتسمت ..وفجأة سمعنا صرخه من احداهن ..

وسمعت مها تبكي: محمد تعال غلوي احترقت


ترك محمد السلطة .. واسرع اليهم ..


.................

" محمد "

سمعت اخر كلمتين: غلوي اتحترقت ..
تركت كل مابيدي .. حتى انني جرحت من السكينة .. ولكن لا يهم .. شعرت بان قلبي ينقبض بقوة .. كيف احترقت .. مالذي حدث؟ : شصاير شفيها غلا؟

رأتي غلا تبكي بقوة ..

وقالت مها بتبرير: كانت ماسكة غوري الجاي وطاح على ريلها ..

حملت غلا بين يدي وهي تبكي متألمة ودموعها تحرق قلبي التمن الحريم حوالي وامها تبكي .. قلت اطمئنهم: مافي شي حرق بسيط

قال امها: محمد ياولدي متأكد

قلت بهدوء: ايه ايه .. انا بوديها المستشفى الحين .. جريت بها الى السيارة وهي تبكي .. وتمسك ساقها اليسرى .

لم استطع التركيز قلت بعصبيه: غلا بس سكتي .. جبببببببب

كانت تبكي وتولول كالاطفال .. في نصف ساعه حتى وصلنا الى مشفى حمد الطبي .. وبعد دقائق قالت الدكتورة : حرق بسيط اخوي .. بعطيك مراهم تحطون عليه مرتين باليوم وبتوقيت محدد اوكيه؟

قلت بخوف: ان شاء الله .. بس هي الحين مافيها شي؟ ماوصل الحرق للعظم؟

قالت الدكتورة: لالالا لتخاف يااخ محمد .. كل شي ماشي اوكي .. بس مجرد حرق بسيط ..

قلت: انزين تقدر تمشي على ريولها الحين؟

قالت الدكتورة: مممم لا .. ودها بالكرسي .. شكل ريلها تعورها حيل واذا مشت عليها بيزيد الوجع

قلت بتفهم : اوكيه .. شكرا دكتورة

الدكتورة: العفو .. ولو واجبنا ..

تركت الدكتورة وذهبت الى الصيدليه واخذت المراهم وتوجهت الى غلا التي تمسح دموعها بين الحين والاخر .. اصرت هي بان تمشي على ساقها .. كانت متكأة علي وانا اساعدها بكل رحب وسعه ..

ثلث ساعه حتى كانت غلا في غرفه الملابس تغير ملابسها لتستعد الى النوم .. خرجت من غرفه التبديل وكان وجهها احمر .. وعينها العسليتين غارقتين بالدموع قالت بصوت مبحوح: شكرا محمد

قلت برحب : العفو .. تقدرين تمشين ولا اشيلج؟ ..

قالت باحراج: لا اقدر

" انا شليتها من السيارة لين ماراحت غرفه الملابس لاني لو خذت رايها مابخلص لانها عنيدة "

كانت تمشي بهدوء وتمرر يديها على الجدار .. حملتها من جديد صرخت بانفعال: قلت لك مابي ..

اجلستها على السرير .. وامرتها: رفعي بانطلونج بحط لج المرهم ..

قالت بعناد: انا بحط لي

قلت بعصبيه: غلا مو وقت عناد ..

رفعت بانطلونها قليلا الى منتصف الساد .. رأيت الشاش الذي حاوط ساقيها بكل نعومة .. نزعته بخفه نظرا لعلمي كيفيه نزعه ووضعت لها المرهم .. وامرتها بان تنام ..

قالت باسف: سوري محمد ماكنت ابغي اخرب رحلتكم بس بالغلط طاح الغوري على ريلي

قلت بتفهم : ماصار شي .. انتي ارتاحي الحين ولا تفكرين ..

خرجت خارج الغرفه لاتصل بهم واطمئنهم ..

...............

" غلا"

استيقظت الصباح وانا ارى نفسي نائمه على جانبي الايمن .. اوقظني محمد .. جلست من النوم وانا افرك عيناي

صدمني صوته: صباح الخير للحلوين ..

شعرت بالخجل ابتسمت: صباح النور ..

محمد: ممكن ملاكي الحلوة ترفع طرف بانطلونها عشان احط مرهمها

قلت باحراج: انزين .. شحقه متعب نفسك ويايب الريوق فوق ؟

محمد: عشان حبيبتي الحلوة ماتتعب نفسها وتنزل تحت ..

قلت باحراج: صج؟ .. انا حبيبتك؟وعلياء

؟؟؟

ابتسم محمد: اهي اكيد انتي حبيبتي ومرتـي .. وام عيالي ان شاء الله .. علياء قلت لج تحب ناصر وناصر مايبغيها وخطب مها؟

شعرت بالغصه :اها .. الله يوفقهم ..

قال محمد بمكر: وانتي تحبيني؟

شعرت بالاحراج .. كيف اجاوبه؟ ... ولكن فعلا انا اشعر بنقيض من المشاعر عندما اراه ... لا اعلم هل انا احبه ام لاء .. ولكن قلبي لايتوقف عن الخفقان .. اتمنى رؤيته .. واتمنى ان تعمى أي عين عندما تراه .. لا ااعلم هل هو شعور الانثى بحب التملك .. ام حبي له جعلني هكذا؟ .. : اممممم ... ساعه كم؟

ضحك محمد قال بزعل: حلوة تغيرين السالفه ها؟ .. اوكي بطوفها بس عشانج تعبانه .. بس بالليل لنا حجي ثاني .. "غمز لي "

شعرت بالحرج لم افهم مايعي ولكن نظراته كانت كفيله بأن تجعلني منحرجة بلعت ريقي بصعوبه من فرحتي: ماقلت ساعه كم؟

محمد: ياقلبي الحين ساعه 9 ونص؟ ..

قلت : شكرا على الريوق بس شمسوي انتهى شمهبب

ضحك محمد وقال: ترا مايسمم والله

ضحكت معه .. امسك بلمرهم وبدأ يمسح على ساقي بكل رقه وبعدها قبل يدي ووجنتي .. شعرت بالاحراج يحاوطني .. هل هو فعلا يحبني ام شفقه .. لا اشعر بانها شفقه لان لهفته عندما دخلنا الى السيارة لي كانت كبيةر حتى انه لم يجعلني اخرج معهم اخذني عدة جولات حوالي الشاليهات ..


محمد .. جعلتني احبك وانا لا اعلم ماهو مصيري معك؟ ...

بعد ثلاثه أيـــــــــــــــــــام

....................

"مها"

أنا الغلا !! و أكثر من النفس مغليك
أنا الوفا !! رغم الجفا جيت شاريك
أنا السهر !! لا نمت عيني تراعيك
أنا الذي !! لا ضاق صدرك يسليك
أنا غرامك !! بس في صورة إنسان
أبختصرها و أعترف جيت هاويك


ناصر من بين كل الناس حبيتك .. ليش مااعرف بس ارتحت لك .. يمكن يكون كل هذا خيال بس ... انتفض قلبي وزادت دقاته يوم جفتك ..

..........
انا آسف سامحني لو غلط قلبي عليك
وقال أحبك واعذرني لو قسى نبضي عليك وردد اسمك
واغفر لي اذا زلت عيون تمنت انها بلحظه تشوفك
وارحل عني بعيد ولا يهمك
واتركني في مهب الريح اعاني
بين جرحين جرح البعد عنك
وجرح حبك وعذبني كل ما مريت يمك
واطعني الف طعنه لو خيالي مر بك او جاك زاير


ناصر احس اني اكبر خائنه بتفكيري فيك .. سامحني .. بس مب بيدي .. بس اوعدك عشانك وعشان مها .. انا ببعد عن طريجكم

..........
الشوق ياخذني لحضرة جنابك
والدمع طاح ولا لقى له مناديل

خذني معك بو صفحه بكتابك
أو ضمني وسط العيون المضاليل

تدري وش اللي هزني في غيابك
إنك بعيد وما تجيني المراسيل

هاي اول يوم لي بمصر واحس اني اشتقت لك .. اسفـــــه هاي اخر شي اكتبه لك .. انا ماابغي اخون ثقه محمد ..

كانت صدمة بالنسبه لي .. اغلقت دفتر ذكريات غلا بكل قوة .. وانا اشعر بدموع ساخنه تتساقط على وجنتاي بقوة .. بقوة كبيرة .. لم اتوقع بان غلا خائنه .. غلا؟ (شهقت بقوة اكبر) كيف تكون خائنه؟ .. ياللهي .. لماذا .. لماذا؟ .. ارجعت الدفتر بسرعه في حقيبتها .. كنت هنا لاخرج لها حذائها وحذائي .. قالت لي انها واضعتهم في حقيبه السفر .. لم اتوقع بانها هكذا ..

خائـــــــــنه .. خائـــــــــنه

دخلت غلا غرفتي وهي تبتسم بمرح: ها مهوي لقيتيهم؟.. اكا يبت الشناط .. شريت لج ولي ولميوس نفس الشي نطقــــــم يعني ..

صفعت غلا بكل قوتي وقلت بكرة شديد: ماتوقعتج جذي .. عمري ماتوقعتج جذي ..انتي وحدة خاينه .. اكرهج .. ليش الله بلانا فيج .. انتي شنو؟ .. انتي ماتحسين .. انتي .. انتي ولا شي .. ولا شي . انتي مجرد نكرة .. نكرررره ..

كانت متجمده في مكانها ويديها تتحسس وجنتها .. اكملت ببكاء: انتي ياغلا جي تسوين؟ .. انتي تخونين؟ انتي؟ توقعت من الناس كلهم الخيانه الا منج انتي؟ .. انتي وحدة خاينه ..

اقتربت اكثر اليها وددت قتلها .. : انتي ماتستحقين تكوني مرت اخوي .. انتي قذارة وزباااااله

انفتح باب غرفتي على مصراعيه .. ودخل محمد بكل عصبيه وابعدني عن غلا وقال: مااسمح لج يامها تمدين يدج على غلا .. غلا مرتـي والي يمسها يمسني .. مرة ثانيه مابي اجوفج مادة يدج على غلا "زمجر" فاهمــه

صرخت بجنون: لا مب فاهمه .. محمد انته مخدوع فيها؟ .. صدقني هي اكثر من قذارة .. هاي خاينه خاينه .. تعرف شنو يعني خاينه .. خانتك ويا اقرب قريب لك .. خانتك ويا ناصر .. تخيل انها تحبه ؟"بكيت بالم" تخون رفيجتها .. وتحب خطيبها .. وتخون ريلها ويا اعز اصدقائه .. أي زوجه هي أي زوجة؟

كانت غلا متجمده في مكانها ودموعها تنزل على وجنتها وتتوقف وتسقط صريعه على الارض تعلن انهزامها .. صدمتي بغلا كبيرة لم اتوقعا خائنه ..تخون نفسها وربها .. وتخون زوجها .. وتخونني انا .. انا .. تحب ناصر ... لا اتخيل ذلك .. كيف تحبه مستحيل ..

رأيت محمد الذي يراني بصدمة وقال بصوت متألم: انتي شتقولين؟

قلت بغضب: والله ياخوي مااجذب عليك .. اقرى دفترها .. اسألها .. قول لها شعلاقتها ويا ناصر .. "غطيت وجهي بألم" غلطنا يوم اخترنا غلا لك .. غلا ماتوقعتج بهالقذارة.. الحين عرفت ليش انصدمت يوم خطبني ناصر .. عرفت ليش ياخوي طاح الغوري على ريلها .. لانها انصدمت انه يببني .. انتي ... انتي ...

سقطت على سريري وبكيت بمرارة والم ..

قال محمد بوت متألم : خدعتيني ياغلا؟ .. الثلاث ايام هذي الي كانت من اسعد ايام حياتي . كلها جذب فجذب؟

امسك محمد بغلا بشدة واخرجها من غرفتي ..

سمعت صرخة محمد: تحجي .. يا .. خاييييينه ..

بكييييييييت بمرارة .. لم اتوقع في يوم من الايام بأن تكون بهذا الشكل المريع .. دائما كانت بشكل الملائكة البيضاء واليوم انكشف الغطاء وبانت نوايا غلا ... تزوجت من محمد لتنقم مني ومن محمد ومن ناصر نفسه ومن نفسها
غلا مجرد شيطان اسود تستر بغطاء ابيض ليعكس نوايا القلب

لم غلا لم ؟؟؟؟؟؟؟؟


انتهــــــى الفصل الاول من الجزء الخامس عشر













الفصل الثاني " الجزء الخامس عشر.. ماقبل الاخير"



"محمد"

لــيــه مـنــا مــن يــخــون
وكــل شــيء مـمـكـن يــهــون
لــيــه أقــربــهــم يــمــون
ولــلــمــحــبــة مــايــصــون
لـيـــــه يـــادنـــيــا كـــــذا
ابــســألــك يــادنــيــا الــوجــع
كــل مــن هــاجــر رجــع
وبــاســألــك لــيــه الألــم
وكــلـهــا جـــرة قـلــم
جــاوبــيــنــي يــادنــيــا الـجــروح
لايـهــمـك مــابقى في الـقـلـب روح

كانت الصدمة قد اخرستني شعرت بالغضب الذي يتأجج وعقلي لاتفارقه صورة غلا مع ذلك الشاب بايام المزرعه .. وعقلي الان يحاول الاستنتاج بصورة غلا مع ناصر .. او غلا مع أي شخص اخر .. غلا خائئئئئنه امسكت بيديها بقوة ورأيت وجهها ووجنتها وارمه بسبب الصفعه التي اخذتها من مها وبكل شراسه امسكت بشعرها الذي اعشقه بجنون .. امسكت به بكل شراسه وكأنني انتقم منها بشيء تحبه واحبه انا .. جررته بقوة حتى ان بصيلات شعرها كانت تنحر وتسقط هاويه في يداي ووتعلق بين اصابع كفي وتتوسلني بالكف عن المزيد من هذه الامور..والكف عن العصبيه المفرطه .. اما غلا فكان وجهها مليء بالدموع حقيقة لا اميز هل هذه هي دموع التماسيح؟ ام دموع الم مما صدرته؟؟ .. ام الم من قبضه يداي ..

قالت باكيه: بليز محمد سو الي تبغيه بس لاتسوي شي بويهي حرام عليك ( غطت وجهها بكفها وهي تبكي)الكل بيعرف شالي امبينا .! .. شهقت بقوة وغطت وجهها .. واقتربت مني وقالت: اكا جسمي اضرب فيه كثر ماتبي بس خل عنك ويهي .. محد بيجوف اثار يدك على جسمي بس على ويهي الكل بيلاحظ ..

كنت اراها بعصبيه والشياطين تحاوطها وتحاوطني .. امسك بشعرها بقوة: شالي بينج وبين ناصر؟(كانت الكلمات تخرج بقهر من بين اسناني المتراصه بغضب)

بكت هي وقالت: ولاشي والله مافي بيني وبينه شي مجرد استلطفته (شهقت بقوة واكملت) ماسويت شي غلط ..

امسكت بشعرها بقوة اكبر وبقهر: شنو انتي قاعده تقصين على من ها؟ .. بتقولين يالخاينه وبتتحجين غصب(ن) عنج .. تحجـــــــي

صرخت هي بانفعال وقالت: احبـــــــه ارتحت ..

جن جنــونــي زوجتي الحبيبه .. تحب رجل اخر .. "اعاتبك يامحمد .. كان حلال عليك تحب حور وهي حرام عليها تستلطف ناصر؟ .. واعاتبج ياغلا لانج للحين ماتعرفين محمد لا عصب عدل وقلتي كلمتج وبتندمين عليها عدل"

سقطت من يدي وانا في طور الصدمة .. شعرت بغليان الدم في عروقي .. لم ارى شيئا .. نظرت الى وجهي في المرآآه ورأيتها متكأه على قدميها وتضم نفسها بخوف .. مررت يداي على تسريحتها .. نظرت الى عطرها المفضل والذي اعشقه .. رميته بكل قوة على الارض .. حتى تناثر وبقيت قطعه كبيرة نوعا ما ..فاح شذى عطرها الانثوي ... ذكرني بأمس .. بالامس اخبرتها بأن اليوم سأخذ حقوقي ..وهي لم تفهم مااعي . اخبرتها بأن هذه الليله من اليوم سأخبرها مااعني .. والان لا استطيع عمل أي شي.. لانها خائنه .. (تقوس وجهي بألم) التي احببتها بصدق غير طاهره .. مشاعرها ليست لي ... لييييييييييييست لي .. ليســـت لي .. ليســـــت لي .. من احببتها لا استطيع لمسها .. لانها ليســت لي .. اخذت قطعه الزجاج وتقربت الى غلا التي تراني وترى جنوني .. امسكت بيديها التي ترتعش بخوف .. وتراني بصدمة .. وشعرها الذي اعشقه خصلات منه تعانق يداي .. امسكت بخصل شعرها لانتقم .. مررت الزجاج عليهم (كنت ماسك خصل ناعمه من شعرها الحيوي مامسكت وايد خصل خصل بسيطة) انتحرت هذه الخصل بمرور الزجاج .. والقت نفسها على ارضيه البلاط لتخبرني عن انتقامي بشراسه .. رايتها تبكي بخوف كانت ستهمس قلت مقاطعا: جــــــاااااااااب مابي اسمع صوتج .. مابي اسمعج ياخاينه .. انتي .. انتي اصلا ولاشي .. ولاشي .. رحتي ولا يتي .. ياهله ماخذها انا .. لعبــــــه متى مامليت منها بقطها .. وانا مليت منج .. ملييييييييييييييييت (صرخت بجنون وامسكت بوجهها الجميييييل وصرخت بقوة كأنني انتقم من ملامح وجهها بعدما عشقتها علمت بان لها عشيق ومن هو؟ .. اخي اخي ورفيق دربي ... ناصر .. اهتزت شفتاي من هذه الكلمة) اكرهــــــــج .. من يوم انولدتي وانتي سبب شقاي .. والحين انا بتحرر منج .. ضحكت بقوة .. بتحرر منج وبروووووووووووح (رأيت الهواء وقلت وانا امرر يدي به) بروح عنج .. ضحكت هههههههههه .. بخليج جذي معلقه .. فجأة شعرت بألم يعصر قلبي .. امسكتها بشراسه وقلت بجنون: قومي لبسي عبايتج .. بسرعه وشيلتج وعبايتج هههههههه عبايتج وشيلتج .. (نظرت بغضب اليها) تحررررركي

رأتني بخوف وشفتيها ترتعش .. : لـيـ ـ ـش؟

قلت بغضب: قلت مابي اسمع صوتج .. هههههههههه بوديج لبيت ابوج عشان تسرحين وتمرحين على كيفج .. هههههههه بدون رقيب مثل كل مرة .. بس هالمرة بلقب وايد حلو .. مطلقه.. شرايج باللقب؟

رأيت الصدمة التي رسمت على ملامحها الجميله .. ملامحها الطفوليه .. وجلست هي في المقابل : مابي اروح

قلت بغضب: بسرعه لبسي شيلتج وعبايتج

جمدت رجلها على ارضيه الرخام: مابغي اروح ابي اتم اهني ..

امسكت يديها بكل شراسه ويدي الاخرى منغرسه بشعرها المتقطع: بتمشين بالطيب احسن لج ..

انفطر قلبي عندما رأيتها تبكي بهذه الحرارة وبهذا الالم الا انني لم اود ان اضعف : قومي تحركي ..

تحركت بخفه .. وذهبت واخذت عبائتها وشيلتها ووقفت امام الدولاب: شتسوين؟

قالت ببراءة ودموعها تسيل على خديها: مب بتوديني بيت ابوي؟ .. باخذ ثيابي ..

قلت بغضب: يعلج انتي وياهم الحــــراق (رأيت الالم في وجهها .. وعينيها تجمعت بالدموع مجدداً .. حسناً .. لن اضربكِ .. ولكن سأجرعك كأس سموم كلماتي .. ) لاتخافين بطرشهم لبيت حبيبج عشان يستقبلج هناك.. لاني مااتوقع ابوج بياخذج بنياستج ..

انهطرت دموعها بكل الم .. رأيت الانكسار بعينيها .. لم اعتد على ذلك الانكسار والالم .. اعتدت على قوتها وتماديها .. لذلك شعرت بالم يقطع احشاء قلبي .. لأن قلبي هي من تملكه .. والان اسقي نفسي السموم قبل ان اسقيها من بحر كلماتي : تحركي ..

في هذا الوقت كنت ساعلمها دروس الحب التي قررت ان اتخلى عن برودي وكبريائي واخبرها عن حبي بل عشقي لها قررت اخبرها بمدى حبي لها اليوم.. ولكنها جرعتني سموم خيانتها .. رأيت الساعه كانت تشير الى منتصف الليل .. المنزل هادئ .. والجميع بغرفته .. لم استمع لاي حركة او صوت .. باستنثاء صوت تنفسها الخفيف .. وزحمة الدموع في عينها .. اصبحت اعلم صوت تنفسها .. اصبحت اعشق صدى نفسها .. ولكن تغير كل شيء الان .. الان فقط سأعلمها من هو محمد عندما يغضب ..

دخلنا الى سيارتي .. وقفت ستفتح الباب الامامي قلت بصوتي الرجولي لكي احرجها:ليش قاعدة جدام؟ .. انا ماعندي مـرة "زوجه" عشان انتي تقعدين جدام؟ .. روحي قعدي ورا ..

رأيت الانحراج والالم في وجهها .. لم تتحدث .. مابها هل اكلت القطه لسانها الطويل؟ .. تحركت بالسيارة كان الطريق مغاير لطريق منزلهم : مب هاي طريج بيتنا ..

قلت بصوت جلجل سكون الليل: ادري ..

رأيتها ترى الطريق بألم .. وهي هادئه .. ودموعها لازالت تغطي وجهها بجمال قلت بغموض: مسحي ويهج بيتخرعون الناس عبالهم شي .. وانتي دموع التماسيح مالتج ماخلصت؟؟(تعمدت قول ذلك بقسوة حتى أألمها

لم تعطني ادنى اهتمام.. كنت استلذ بنظرة الالم في عينها .. رغم انها لم تبح بها .. الا انني اصبحت اعلم مايفرحها ومايحزنها .. اوليست هي زوجتي واعلم مابها؟ ..واشعر بانكسار قلب .. توقفت عند المشفى .. نظرت الي باستغراب .. وهي تمسح دموعها التي تنساب على وجنتيها بهدوء: ليس يايبني هني؟ (كانت نظرات الرهبه جليه في عينها )

قلت بغضب: بنستضيفج بــ الطب النفسي ..

نظرت الي بصدمة وقالت بصوت خافت: الطب النفسي؟ .. ليش انا مب مينونة

ضحكت باستهزاء: هههههه لا حبيبتي مينونة .. مينونة لاتخافين .. مابيسون فيج شي .. بيخلونج مع الي عقولهم مريضه نفسج (قلت بحقارة واستهزاء) ياعمري

امسكت بيدي بخوف .. ابعدت يديها بقوة وانا اقول: اياني واياج تمسكيني ولا تمسكين شي لي .. سامعه؟ .. تحركي ..

وقفت مكانها وعينيها مملوءة بالدموع : ماابغي .. اروح ..

قلت بامر: غلا تحركي ..

راتني بدموع عينيها .. تأففت بقوة لاخبرها بانني مللت : ترا تمللت من تمثيلج .. اوففف .. تزهقين ..

(كل هذا الكلام كان يقطع قلبي قبل ان ينطق لساني به .. )

توجهنا الى المستشفى .. اخبرت غلا ان تجلس .. لكنها رأتني بخوف " يمكن خايفه اخليها بالمستفى واروح .. شنو ينيت اخلي حبيبتي وروحي .. حتى لو أي شي سوت بظل احبها ومااتمنى ان اقطها بمستشفى واروح عنها .. قلبي مايطاوعني " دقائق وشعرت بأن ماافكر به جنون .. كيف فكرت بذلك ..
ولكن لكي يطمئن قلبي فعلت ذلك

دقائق حتى دخلت غلا غرفه الكشف .. خرجت الدكتورة وقالت لي : هي بتكون مين؟

قلت بهدوءي المعتاد لكي لا اظهر توتري: اممممم اختي .. ها بشري دكتورة؟

قالت الدكتورة بابتسامة جميله: تطمن دي اوختك زي الفل ماعليهاش حاجه .. هي حـ تتجوز؟

قلت بكذب: ايه .. ونبغي الورقه الي تنعطى لعذريه البنت للزواج ..

قالت الدكتورة بتعاطف: دي صوغيراه اوي .. مابتتحملش جواز وراجل .. ااه طبعا عزرا امال انته بتشك بكدا ؟

" يالذي النشبه .. اوفف الحمدلله تطمنت انها عذراء .. على الاقل خيانتها ماتعدت حدود كبيرة" : لا طبعا .. يالله دكتورة مشكورة .. مع السلامة ..

الدكتورة : الف الف مبروك على جواز اوختاك دي طيوبة اوي وبتستاهل كول خير

ابتسمت الى الدكتورة " بلاج ماتدرين انها زوجتي "

خرجت من غرفه الدكتورة .. رأيت غلا تراني بعتاب ..لانني طلبت الكشف على عذريتها .. ولكن غلا انتي من جبرني لفعل ذلك ..

في السيارة صوت المسجل كان القاطع الوحيد
وكانت الكلمات تتحدث بهذه الصورة

:

شكلك تبي تبدا معاي الخيانه
لا يا حبيبي هونك شوي هونك

انا اللي بنهي الحين قصة هوانا
وانا اللي ببدي بالخيانه واخونك

شالسافه قلبك تغير حنانه
وانا اللي اول كنت مالي عيونك

عشان قلبي حب قلبك وصانه
ولا انت ما يعجبك منهو يصونك

بعيش انا وقلبي ومنته معانا
خل تنفعك بعدين كثرة ظنونك

انت الذي حديتني وللأمانه
حياتي صارت حيل حلوه بدونك
كلمات : عبدالله بودلة

رفعت صوت الراديو وكأنني اوجه هذه الكلمات الى غلا ... كانت تتهرب من رؤيتي .. توقفت عند باب منزلنا وقلت بقرف: عشان ابوج مايشك فيج بانج حثاله بخليج عندي كمن يوم وبعدين بطرشج لابوج .. بس قبل لا تروحين هالكلمات اهداء لج وياريت تسمعينها عدل .. فتحت المسجل وادخلت شريط للشاعر الكبير حامد زيد

وبدأ صوته العذب يصدح في سيارتي ورأيتها وكأنني اشير عليها واقول: نعم انتي خايييينه


ضاقت وساع القوافي والوعد متن السفينه
للطريق اللي دعاني بعد امان الله وامانه
لا تناديني.. وصوني قلبك الله لا يهينه
لا يراهن في رجوعي لاجل ما يخسر رهانه
ليه ما ارحل عن غرامك بعد ما ذقت الغبينه
اذكري لي شي واحد يستحق اقعد عشانه
قلب ما حن لوصالي.. ماني بحاجة حنينه
واشهد انه ما يعزر بالرفيع.. الا هوانه
الهوي الغدار.. حد الله ما بيني وبينه
والرجل لا خير فيه ان ما حفظ قدره وصانه
واحدٍ مثلي اليا من حدته عوجا سنينه
ما شكي لاقرب بن ادم لو هو اغلي من اخوانه
يوم قلبي ما عصاك وما قدرتي تذبحينه
ليه خنتي فيه وانتي معه من نفس الديانه
كان ذبحيه بيدك ارحم لي من اللي تفعلينه
ان طلبتك تذبحيني.. ما ذبحتيني لعانه
كل جرح من جروحي تذكرينه.. تنكرينه
كان مالك في نزيفه يدّ خانت بالامانه
ينزف الخافق تواضع لين لطختي جبينه
والا انا ما كنت ابيها تاصل لحد الاهانه
قلت من باب الميانه.. صاحبك وتعذبينه
لعنبوك ارخي معاي شوي ما صارت ميانه
طعت عقلك يوم قيل ان العقل بالبنت زينه
لكن الشرهه عليّ ان كنت احسب انك تكانه
من بعد ما كنت انتي في حشاي اغلي سجينه
بوعدك باطلق سراحك واتهمني بالادانه
وين رايح؟؟ لاي درب ما يرجع للمدينه
ليه رايح؟؟ لان قلبك ما ترك قلبي و شانه
كيف ابنسي؟؟ ربي اللي ملهم القلب السكنيه
مثل ما عانه بقربك لا نوي فرقاك عانه
كان قاسي يجرح اطراف السكاكين السنينه
ما يطيح.. وبنت مثلك حبها هزت كيانه
والا انا خابر خفوقي ما يمد الا الثمينه
وان بغي يغيظ الثريا قعّد القمرا وزانه
مزعلٍ لاجلك هنوفٍ رجت قلوبٍ رزينه
وان تهادت بالطريق الجرهدي تزهر جنانه
جادل.. كن الجمال اقبالها كتّف ايدينه
والقمر لا شاورت له ينزح وتقعد مكانه
كانت اول من تحكم في فروع الياسمينه
وان تعدتهن ثنتهن خيزرانه.. خيزرانه
بعتها لاجلك وصارت لاصغر اطرافك رهينه
والا هي لفتة هدبها تغمرك ثقل و رزانه
والخفوق اللي تغذي من معزة والدينه
مشكلته انه تعلق في زمن ما هو زمانه
كل ما زادت جراحه واكتشف غلطة ضنينه
صدقيه ان قال ما به شخص يستاهل حنانه
يوم نادي: يا فلانه. ما رضيتي تسمعينه
لين صوت: يا فلانه، يا فلانه، يا فلانه
كنت اشوفك زعفرانه تقرض الورد وتدينه
يمكن اني ما قطفتك بس اشوفك زعفرانه
كنت اهاب البعد عنك واطلبك لا تذكرينه
كان خوفي من الفراق وخطوة الفرقا جبانه
ما اقتنعت ان الخيانه للرجل تلوي يمينه
لين ما ربي بعثك وذقت من طعم الخيانه
اسمحي لي ما بقي فيني مكانٍ تطعنينه
واقبلي من جوف قلبي كل عطفه وامتنانه
والله الله في عذابك بتركك عينك بعينه
دلليه.. ولا يرده عن شقاك الا لسانه
والا انا قررت اسافر وامتطي ظهر السفينه
لانه ما به شي واحد يستحق اقعد عشانه
رأيتها بطرف عيني وهي تريد ان تتكلم وتبرر قاطعتها: بعد باجر رحلتي لدبي .. يالله طلعي من السيارة مابي اجوفج ..

خرجت غلا سرعه من السيارة .. وانا وضعت رأسي على المقود .. امسكت بدفتر وقلم وبأت اكبت وبكل شده .. وقوة واندافع ..


إي بالله أخطو والخطا اللي جابهم عين الصواب,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,, مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف زادهم وأستره

مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذرة

اللي من أولها خراب أكيد تاليها خراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,والبندق اللي ماتثور بهدفها تذعره

ودك ليا من جاتك الغلطة من الناس القراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره

مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,قلطتهم صدري على ذكرى قصيد وحنجرة

صوتٍ يصول منبره وخطاب مامثله خطاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,والطيبة اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبره

مافي دمعٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,ولا زرق حزني على غالي ولا فج أنحره

كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,واللي بقا لي من عذاب أشرس طريقي وأخطره

لأني تجنبت الغرق, عديت من فوق السحاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,لأن أكثر أصحابي ورق ماشفت للطيب ثمره

والله ماحطيت بين الحقد والخوة حجاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,حتى غدو ربعي يحدوني على الضيق أشكره

البارحة ثارت علي أرقاب و آوتني أرقاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,البارحة وياثقل دم البارح ويامحقره

أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه إحذره

هٌب ياوجه الحسد وشلون جمعهم وغاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم بعثره

لابارك الله في رقيقٍ تزعله كلمة عتاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره

الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,نذرٍ علي إن ماهجرني ولا أنا اللي بهجره

من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,وإذا خويي مايقدر خوتي ما أقٌدره

عودت نفسي كل ماشددت لليمه ركاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,ماصدد وجهي عن طموح إلا لياجبت خبره

إن روٌحو فأنا بريء منهم ليوم الحساب,,,,,,,,,,
وإن جرٌحو قولو لهم ماحركو فيٌ شعره

شفهم لهم حول السنة ولا خذو مني جواب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,أحسن دوا للي يستفزك تحقره

ماكنت أحاتيهم صغير, عاد أحاتيهم شباب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,الصاحب اللي مأذخره لليوم الأسود ما أذخره

شفني جمٌعت أوراقهم بكتاب وأغلقت الكتاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,ياوقت لم اللي تلمه وأنثر اللي تنثره

اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,واللي ماهو بقد الظلام و وحشته لايسهره

عقب إكتئاب البارحة ماعاد أنا حمل إكتئاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,الطيب جرجرني وأنا ماني بناقص جرجره

أنا تجرعت الظما لين إحترق وجهي وذاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,أنا كسرت بخاطري قبل الصداقة تكسره

أنا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,أنا غفرت لعالم ماتستحق المغفرة

أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,أنا آخر لسان يتكلم في زمان الثرثرة

أنا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,وأنا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره

جفني وجرٌحه السهر وحيلي هدته الصعاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,دمعي هدر, ضحكي ندر, عمري وضيعت أكثره

شيٌبت بعقول العرب, هيبت روسٍ ماتهاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,جمخرة ناسٍ عمرهم مايعرفون الجمهرة

ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذياب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,ماكنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدرة

ترا حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,إن مانطقت بها بوجهه, ماتذمه بظهره

بهالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,ولا الحظيظ الطلقة اللي ما تصيبه تذعره

ودك اليامن جاتك الغلطة من الناس القراب,,,,,,,,
,,,,,,,,,,الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره
(للامانه هالشعر للشاعر الكبير حامد زيد)


^^^^^^^^^^^^^

دانة الدوحة 21-03-08 12:44 PM

اليوم التالي

" نايف"


بلغ حبيبك وقوله باخذه منه
هذا هو الحل ومالي حل اي ثاني

ما اقدر اقعد واشوفك بس واستنه
كل يوم عنك بعيد يزود جناني

من يوم شفتك وانا في داخلي ونه
ولعت قلبي ترا شبيت وجداني

قله ترى اموت لو ما تبتعد عنه
لازم انا اهواك ولازم انت تهواني

ياليت قلبك عرفني من صغر سنه
والله لأحبك واضمك بين احضاني

حبيب قلبي منعت القلب لكنه
يبغيك انته ولا يبغى احد ثاني

كلمات : علي الفضلي


نور لم تقبل ان تراني طوال تلك المدة .. ولكن لن اجعلها اليوم .. لن اتركها .. رأيتها وهي تحمل بعض الاكياس .. خبطت باب بيتهم خرجت مشاعل .. اعطتها نور الاكياس التي تحملها .. وكانت تحدثها وتشير على السيارات واشارت على سيارتي .. شعرت بالارتباك هل لاحظتني؟ ..

بعدها تجهم وجه نور وهي تتمشى في ساحه حارتهم الضيقه خرجت من سيارتي الفاخرة .. واسرعت اليها .. كانت تمشي بعدم وعي .. امسكت بيدها .. رأتني بخوف .. وبعدها رمقتني بنظرة حاده .. ورأت الجهه الاخرى: نعم؟

قلت بحب : وحشتيني ..

رأتني وبعدها رأت الجدار: شتبغي ياي؟ ..

قلت : ماوحشتج؟

قالت بسخريه: بعد هالاسبوعين توك مفتكر ؟

رأيتها بتعجب: انا كل يوم ايي بيتكم وتصديني ..

شخرت بسخريه: صح واضح ..

قلت بصق: والله ان كل يوم ايي وتصديني ..

نظرت الي بغضب: تقصد اني اجذب؟ .. لوسمحت بعد عن طريجي ..

رأيت الى عينيها التي تتهرب مني : اقري بعيني لو اني جذاب .. والله انج وحشتيـني موت ..

امسكت بيديها عندما رأيتها تراني بصدمة وصمت : ممكن اخذج لكوفي شوب؟ ..

رأتني .. وبعدها تركت يدي وقالت : ليش؟

قلت بسرعه: نتفاهم .. نور .. انت ظالمتني!

قالت: ظلمتك؟

قلت : ايه نعم ظالمتني .. خلينا نروح ..

لم تمانع .. ذهبنا .. طول الطريق .. ونحن نسمتع الى شعر

إذا تحبيني ... قلبج شاريني ... لا لا تخليني ولا لحظه ...

أنت بعيوني ... مهما يلوموني ... غيرك ما هموني ... يا أغلى الناس

يا أحلى دنيا بأحلى اثنين ....
(للامانه مااعرف من كاتب هالشعر )

بعد دقائق كنا بكوفي " كوستا كوفي < شي جي ماادري شسمه المهم انه كوفي "

بدأت بالحديث بعدما طلبت قهوه تركيه لي وعصير برتقال لنور .. وبعض الحلويات" كيييك شوكلاااته اينن < خاطري راح فيه ههههههههه بيغصون لوول"

: نـور انتي تسرعتي بقرارج رحتي بيتكم ورفضتي تشوفيني .. او حتى تعرفين رايي .. نور .. انا صح كنت خاطب اختج بس مب معناته اني احبها وابغيها .. حرام عليج يانور ماخليتيني ارقد .. ذوقتيني طعم السهر .. ذوقتيني الذل .. كل يوم ايي بيتكم وتطردني مشاعل برغبه منج . حرام عليج .. ماحن قلبج علي؟ .. وانا الي هالكثر مشتاق لج . وحتى مارقدت بالغرفه بس عشان مااذكرج ويعورني قلبي .. شلون هنت عليج هالشهور ماتسألين عني؟ ولا حتى تجوفيني .. نور انا تغيرت بس على شانج .. انا ماانكر اني كنت ناوي ارجعج لبيت ابوج .. لكني حبيتج .. وتغيرت على شانج .. تغيرت لاني جفت فيج الانثى الي اتمناها .. تغيرت لانج تعامليني غير وتسوين طلباتي .. ماانكر ان بأول الايام كنت اقسي عليج .. كنت ناوي اطفشج بحركاتي ... وتكونين انتي الي طلبتي الطلاق مب انا .. لكني لقيت نفسي اتعلق فيج يوم ورا يوم .. كل يوم احس نفسي هيمان في حبج .. نور .. انتي غيرتي عندي مفاهيم كثيرة .. وعلمتيني الحب .. واخر شي علمتيني الصبر والسهر وقله النوم والارق ... (ابتسمت) انتي قاسيه ..

ابتسمت نور بخجل: بس انته تبغي بثينه .. وبثينه نفس الشي .. انا اسفه يوم اني فرقت بينكم .. والله ماكنت اعرف انكم لبعض فيوم من الايام ..

ابتسمت لها: نور.. انا مااحب بثينه الا كأخت .. وهي بعد .. نور انتي مرتي .. ولازم ماتتخلين عني مهما يكون .. يااغلى من كل الناس .. لج غلا فقلبي غلا مالج منافس غيرج فغلاج ..


^^^^^^^^

"غلا"
ما بقى إلاسود الأيام تحرمك الرقــــــــاد * * كيف الأوهام اتجرى تسريك مغبـــــون
من متى تجزع من الدمع وتخاف البعــاد ** من متى تقذي بك ظنون وتجيبك ظنون
صرت تاخذ كذبتي صدق ومزاحي وكاد ** لو باقول إني بخونك تحسب إني بخـون
ما تعرف إن كل شاعر يهيم بكـــــل واد *** وإنهم دايم يقولون ما لا يفعلـــــــــــــون
أبك أنا لو قلت أبنساك وأنكرت الــــوداد ** والله إني ما نسيتك ولاهم يحزنــــــــون
من جزع من صفعةالشمس يطمع بالبراد **** ومن فقد وجهاته الخمس يلقى بك ركون
إعتبرها هفوة إنسان أو كبوة جــــــــــواد **** لو بتسمح فأنت غالي ولو بتجرح تمـون
عد صداتك مروة وطعناتك ضمـــــــــــاد ** خلهن لا راحن طعون ولا ردن طعـــون
خنجرك يستاهل الطعن ومتوني شــــــداد *** ومنك يا زين الخناجر ويابخت المتــــون
رد لي حنية المزح باحساس الجمـــــــــاد ** خلنا واحد يجي صلب والثاني حنـــــــون
موت فيني وأندفن فيك بثياب الحــــــــداد ** وإن حيت أموت لرضاك أحيا بك بهــون
مرة أرقد بالكفن وأنت ترقد بالمهـــــــــاد ** ومرة أرقد بالمهد وأنت ترقد بالكفـــــون
أدري أن شجونك شجون وعنادك عنـــاد **والبلا إن عنادك عناد وشجونك شجـــون
ربك اللي سخرك لي تقود وما تقـــــــــاد ** والله الخالق ولله في خلقه شــــــــــــــؤون
إزرع ضلوعي من رضاك وأبشربالحصاد ** لعنبوا من جيت ترضيه وترد محـــــزون
بس تسوالك بلد قول تسوالك بــــــــــــــلاد ** أنت كل العالم بكون ولحالك بكــــــــــون
ما بعد محبتك حب ومرادك مــــــــــــراد ** غير كونك سيد حشاي تدري من تكـــون
نعمتين اختصوا الخلق من جود الجــــواد **** كافل الأرزاق من حيث ما لا تعلمــــــون
البنون ونعمة المال في العيون العبـــــــاد **** زينة الدنيا الدنيا بلا شك في كل العيـــون
مثل زينة دنيتي بس عندي شي يـــــــزاد **** من عرفتك صاروا المال وأنته والبنـون
أنتشي بك نشوة التيه لعناق الرشـــــــــاد **** وأفزع إلك بفزعة القرم لشهاق الزبـون
لوتزيد الشوق جمرة تحولي رمــــــــــاد **** لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنــــون
خل هقواتك كبيرة ونظراتك بعـــــــــــاد **** كانك أنت بكبرك تهون من اللي مايهون
أزعلك وأرهن حياتي تحت رحمة زنــاد **** تهبى لا والله إلا أنت والموت تهبـــــون
عاد إلا إذا أرضاك هرجي ولا اللي قلت فاد **** إننا لله وإنا إليه راجعــــــــــــــــــــــون
وأنت باكر بتعرف على نا س جـــــــــــداد **** والكلام يجيك من كل شكل وكل لـــــون
لا تحسب إن كل كلمة بتسمعها وكـــــــــاد **** ولا تصدق هرج شاعر وتخدعك الظنون
دايم إعرف إن كل شاعر يهيم بكــــــل واد *** وإنهم دايم يقولون ما لا يفعــــــــــــلـون
حتى أنا اللي قلت أعشقك وما أطيق البعاد ***** يمكن أطلع لا عشقتك ولا هم يحزنــون

(الشعر للشاعر حامد زيد)

صدمت .. صدمت صدمت .. انا هذا القذر يشك بعذريتي؟ .. انا اهان بهذه الطريقه؟ .. انا؟ .. انا؟ .. مسحت دموعي التي تنزل بعنف.. غمست وجهي اكثر في الوسادة ... سمعت صوته وهو يوقضني من النوم بكل انانيه وشراسه : هيــه .. انتي قومي يالله سوي لي ريوق ..

استيقظت فزعه وقلت بصوت تعب: انزل تحت تريق انا تعبانه ابغي ارقد

امسك بي بوحشيه واوقضني : قومي سوي لي ريوق ولاترادديني ..

نظرت اليه بغضب : انزين تحت .. تحت في ريوق

قال بسخريه: وحد قال ان تحت مافي ريوق .. انا ابغي اتريق هني .. روحي سوي لي ..

استيقظت بغضب ورميت المفرش على الارض " كنت راقة على الارض بعد مامنعني امس اني ارقد ع السرير .. من زينه عاد عشان ارقد حذاه ولا على سريره مالت عليه وعلى سريره احسن شي سواه ان ياب فراشي الي وديته وياي مصر .. ولا جان رقدت فالبرد "

توجهت الى الحمام .. غسلت وجهي بقوة وفرشيت اسناني بسرعه .. وخرجت وجدته جالس على الكنبه ورجله ممودة على الطاوله "ذكرني باول يوم لنا بمصر .. الله لايردها من ايام .. كانت تعيسه .. الي يقول الحين انا السعيدة وياه .. مالت علي وعلى حظي .. ولا بعد احس اني احبه ... انا ويه حب انا؟ .. ماقول غير مالت علي وعلى حظي النحس.. سويت بيض على السريع (بيض طماط ) يبغي خل ياكله مايبي بستين داهيه "

سخنت الخبز .. وضعت حبات من الزيتون في الانيه .. ووضعت البيض والخبز بشكل مرتب .. وكوب الشاب و البقيه ..
اخذت مفرش الطعام .. وضعته امامه على الارض .. وزعت الاواني بطريقه جيدة .. وضعت فطورة .. وتوجهت الى غرفتي

سمعت صوته وهو يقول: وين رايحه؟

قلت وقلبي ينبض عندما سمعت صوته .. شعرت بان الجليد الذي جعلته حمى في قلبي ذاب بسرعه لمجرد سماعي لصوته الذي يحرك قلبي كالغيثارة : ابي ارقد في شي ثاني بعد؟

سمعت صوته الللامبالي: تعالي شيلي الي سويتيه وعطيه للخدامات .. مع اني افضل ينكت برع ولايتسممون الخدامات ولكن حرام ينكت .. الاسراف حرام ..

رأيته بغضب وقهر: ودام انك ماتبي تاكل شحقه مقومني من نومي عشان اسوي لحضرتك ريوق؟

قال ببرود: ماكنتي راقدة وبعدين لاعت جبدي هاي ريوق هاي؟ ..

نظر الي بسخريه : ايه هاي ريوق عاجبك اكله مب عاجبك محد كفخك على راسك وغصباك تاكله ..

ابتسم ببرود وبعدها وقف بسرعه واقترب الى جهتي .. شعرت بالخوف بالتأكيد سيضربني " عشاني طولت لساني "
بسرعه شديدة دخلت الغرفه واقفلت الباب .. واستندت عليه براحه ..

طرق الباب بقوة: فتحي الباب .

قلت بسرعه: مايخصك مابي افتحه اذلف تحت ابغي ارقد ..

محمد بغضب: قلت لج فتحي الباب ابغي ابدل

قلت : انزل بثيابك ..

محمد بغضب: انزل بشورت؟

قلت بعصبيه: محد قالك ترقد بشورت

قال ليغيضني: متعود ارقد جذي .. على شان اتلحف عدل

قلت في قلبي " يالاناني يالحسود ادري جي راقد عشان تاخذ الفراش ياحمار عسا الكوابيس احلامك.. حامض على بوزك افتح لك الباب" .. مابغي افتح مب غصب والله

قال بغضب: بتفتحين ولا افتحه بطريقتي؟ ..

بصراحة شعرت بالرعب " يسويها ويكسر الباب ويفضحنا هالمينون هذا " .. الخوف يعتمر قلبي اذا فتحت له سيقتلني وان لم افتح سيفعل ذات الشي ء.. فتحت الباب .. وبسرعه توجهت الى مفرشي الذي يوجد على الارض باحثه عن النوم .. ولكن يداه كانت اسرع من أي شي وامسكتني بقوة: مب قايل لج انا فتحي الباب؟

قلت بقوة "عكس الي احس به فقلبي انتفض من الخوف" : ابغي ارقد وماابغي ازعاج ..

قال بعصبيه: قلت لج نزل الاكل تحت وعطيه للخدامات تسوين نفسج صمخة يعني؟

صرخت: مايخصك فيني ايه اسوي بالعماله واسوي نفسي مااسمع ارتحت ..

شد على قبضته قلت بالم: هد يدك ترا اذا عبالك يدك خفيفه فـ قاصين عليك ايل قالو لك هالشي

قال بغضب: سمعي انتي ياحثاله بتروحين الحين تشيلين كل هالاشيا وانتي منطمة كفايه اني متزوجج ويا عارج هذا

شعرت بالدموع تتجمع في عيني مرة اخرى : انته الحثاله ... ماارضى جي تقول عني؟ سامع

قال بسخريه: اووه شريفه مكة اسفين غلطنا بحقج .. (قال بغضب) بتمشين ولا اعلمج شلون تشلين ..
قلت بغضب: ودامك تعرف تشيل ليش يعني ياي تقولي اشيل


قال ليغيضني : والله احرك ممتلكاتي بكيفي ..

قات بغضب: انا مب ممتلكاتك؟ ولا كرسي ولا طاوله تحركها اوكي؟

امسكني ليقهرني اكثر وتقرب مني .. ابتعدت عنه ولكنه شدني بقوة: انتي وحدة من ممتلكاتي الي احركهم بكيفي .. (ابعدني بقرف عنه) متى ماابغي احطهم ومتى ماابغي ارميهم ممتلكاتي محد يلومني ..

ابتعدت عنه : انا مايخصني من اغراضك .. جلست على المفروش وكنت ساستلقي ولكنه اوقفني بقوة وجرني معه لصاله الجلوس: وانتي وحدة من اغراضي .. سمعي الليله تجهزين شنطتي لاني باجر مسافر لدبي

قلت : بالي مايحفظك " ترى قلتها من ورى قلبي .. لان مايهون علي رغم انه ير شعري .. وقص من شعري بعد .. تذكرت خصلات شعري .. عندما رجعت امسك بها محمد بكل شراسه وذهب للحمام وقال بانه سيرميها .. ويتمنى لو يرميني ليتطهر من نجاستي "

شعرت بانه يحاول السيطرة على نفسه من قبضه يديه ..

جمعت الاواني وذهبت الى الغرفه استوقفتني كلمات محمد: وين رايحه بعد ماتسمعين انا شقلت ولا صمخه؟

قلت بعصبيه: انزل بالبيجاما .. ترى عادي بنزل فيها مو مشكله

قال باستحقار: اعرف انه عادي عندج ليش انه مانفعت الاغراءات ويا بتحاولين بحمد صح؟

رأيته بقهر وصرخت بقوة: انته مب انسان مب انسان

امسك بي بقوة وقال بغضب : شقصدج؟

قلت بغضب: حتى الحيوانات احسن منك ..

تركته وذهبت الى الغرفه غيرت ملابسي وارتديت جلابيه حمراء اللون .. خرجت وانا ارتب شعري بعدما سحيته بهدوء وانا احاول تهدئه اعصابي وملامحي الحمراء من البكاء

قال بغضب : روحي بدلي هالجلابيه شنو هالجلابيه؟ .. روحي بدليها ..

قلت بغضب: ماابغي مب مبدلتها ..

قال بغضب: اقصري الشر وروحي غيريها

ارتديت شيلتي وامسكت الاواني وخرجت دون ان اعطيه اهتمام ...

نزلت تحت رأيت مها تناظرني باحتقار .. كم المتني نظرتها .. لم اعطها اهتمام اكثر .. جلس محمد بجانبي بعصبيه .. "احسـن خل حجيك الي يقطر عسل ينفعك .. انا حثاله؟ هين اوريك "

لم اهتم ايضا .. حسنا فاليضنوني كما يضنون لايهمني .. لايهمني انا لم اخطأ ان اخطأت فاليلوموني فاليقتلوني ن ابوح بشي ..

حمد: هههههههههههه غلوي وين لسانج الي شطوله

ضحكت بهدوء:هههههههه حمود والله مب فاضيه .. العب عدل بدون غش ...

حمد: جب جب يالي ماتستحين تقولين لتوم ريلج غشاش؟

ضحكت: ايه ايه لاتغش ..

مها من غير نفس: لعبي دورج ..

ابتسمت لحمد الذي يرى مها باستغراب ماسبب تقلبها " لاتلومها ياحمد .. انا كنت اميل لخطيبها لازم بتكرهني .. مردهم بيدرون مردهم .. صح نسيت اقول لكم في الثلاث ايام الي ريلي كانت محترقه مها وافقت على ناصر قبل لا تعرف عن مذكراتي ..تجمعت الدموع بعين مرة اخرى" : سحبت .. حمود دورك ..

شعرت بألم في كتفي .. كانت يدا محمد الي يراني بغضب وهمس في اذني: اسمه حمد مب حمود .. ان سمعتج تقولين حمود بفشلج هاي تحذير مرة ثانيه مابحذر سمعتيني؟

رأني حمد وهو يبتسم: يالله ست مها ولعبت يا دورج ولا يوم قالج ريلج كلمة صرت ماتجوفين شي ؟ ..

رأيته بغموض .. ولعبت .. انتهت اللعبه بفوز حمد " بالغش طبعا"

اعترضت: غشاش والله غشاااااااش

ضغطة قويه على كتفي اغمضت عيني بألم ورأيتهم مرة اخرى رأيت حمد يضحك بانتصار: محد غش واكاهو ريلج شاهد .. مهوي ياله يالله ع المطبخ انتي وغلوي اليوم انا اتأمر على كيفي ..

ضحك حمد .. ابتسمت له بمجامله .. ضغطة اقوى .. كان محمد يمارس تعذيبي .. كان واضعاُ يده على كتفي وكأننا "معاريس يداد بس لو تدرون شلون يضغط على جتفي احس العظمة الي في جتفي لانت من كثر الضغط" رأني بغضب وكأنه يقول: لاتضحكين لاتبتسمين لاتتحجين لا تسوين أي شي انتي كنبه شاريها انا "

ابعدته عن مخيلتي .. وتوجهت الى المطبخ ..

مها بتنغيز : يقول محمد بيسافر لدبي ..

شعرت بالصدمة بالرغم انه اخبرني ولكنني لم اتوقعه جاد بالامر: ايه بيروح ..

قالت مها: وانتي مابتروحين وياه؟

قلت بتنغيز: ليش وايد يهمج يارفيجه عمري؟

مها: طبعا يهمني مو انتي رفيجة عمري الي خنتي ثقتي فيج؟ شلون مايهمني ..

شعرت بالظلم: انا ماخنتج .. انا يوم حسيتج تميلين لناصر قطعت كل افكاري وتخيلاتي عنه .. واذا هاي يعتبر خيانه .. فانتي بعد يعتبر خيانه .. فكرتي فيه قبل لا يخطبج ماخنتي اهلج يعني؟ .. ولا صار هالشي حلال عليج وحرام ان غيرج يفكر مجرد تفكير بانه رجل شاب وشهم ..

تركت المطبخ
وتوجهت سرعه الى غرفتي .. اريد ان انفرد مع وسادي وابكي عليها كيفما اريد

دخلت الى الجناح لم انتبه الى أي شي .. رتبت مفرش السرير ..."بعد يتهاوش وياي الخايس" جلست على مفرشي المرمي على الرخام رميت شيلتي بتهالك .. فتحت شعري .. رأيت وجهي في المرأة والخصله التي قصها محمد واضحه .. لانها لم تكن متناسقه .. رأيتها بحده .. حاولت تعديلها .. امسكت بها ورأيت الخصله التي تناظرها .. امسكت بالمقص لاقوم بتعديلها .. فجأة رأيت انطباع شكله في المرآة .. تركت المقص بسرعه ولملمت شعري باسرع مايمكن امسك بالمشبك وفتحه تناثر شعري على وجهي بسرعه وعلى كتفي .. رأيته بغضب ..

وقبل ان انطق بأي كلمة تقرب مني .. وامسك وجهي .. ويده الاخرى تنغمس بشعري وهو يتنفس بسرعه .. شعرت بالخوف قليلا .. مالذي سيفعله الان؟ .. دقائق حتى ابعدني بقوة عنه وانا اراه باستغراب من حالته ؟ ..

قال بغضب: جهزتي شنطتي؟ ..

شعرت بالانحراج: لا

قال وهو يتمدد على السرير: اوكي جهزيها الحين ..

قلت بغضب وانانيه: عندك يد وريل قوم وجهز ..

اغمض عينيه وابتسم ليغيضني: وعندي بعد خدامة تسوي لي الي ابغيه ..

شعرت بالغضب : عيل قول لها تسوي لك

قال باستغراب: توني قايل لج..

قلت بغضب اكبر: انا مب خدامة عند احد

محمد: انتي من ممتلكاتي .. واحركج مثل ماابي .. ولاتخليني اعصب .. وقومي عدلي شنطتي

صرخت بغضب: تحجى عدل وياي ..

امسك بي بغضب: تحجي عدل ولاتصارخين ..

قلت بعصبيه: يوم بتتحجى عدل وياي .. بتحجى عدل وياك ..

استلقى مرة اخرى : قومي جهزي شنطتي ..

قلت ببرود: باجر بتسافر مب اليوم ..

قال: باجر طيارتي 5 الفير

نظرت اليه بصدمة : مالقيت الا الفير؟ سوري انا برقد .. مابيي

قال باستهزاء: ومن قال اني حجزت لج وياي؟

ازدادت صدمتي: انا مابروح؟ .. بروحك بتروح؟

قال بشراسه: ايه ابغي ابعد عن هني .. مليت .. الجو يخنننننننننق ..

"تذكرت قصه لحظة وداع يوم فيصل يروح ويهد اليازي وبعدين تنفجر الطيارة .. بلعت ريجي ... بصراحة خفت .. " : بيي ويييييياك

قال بكره وقرف: انا ابغي افتك منج وانتي تبين تيين؟

شعرت بانجراح في كرامتي وكبريائي "على الاقل فيصل يوم ترك اليازي بيسافر بيروح بروح غصب عنه هو يبيها تروح وياه وهي بعد .. اما انا .. هو يبي يسافر ويخليني .. قرفان مني ويكرهني ... انا ليش حبيته ليش ليش ليش؟؟؟؟؟؟؟؟"


^^^^^^^^^^^^

" حمدة"

كانت صدمة لــــــــي .. عندما سمعت طلب بدر .. بدر يريد خطبتي .. يريد خطبتي انا؟ .. ابتسمت بوسعه .. وبخجل في نفس الوقت .. غمست نفسي بالعمل اكثر واكثر

حتى طرق الباب ..

اجبت بالتفضل ..

دخلت فتاة جميله ..وجلست وقال باستهزاء: انتي حمدة؟

ابتسمت: ايوه اختي اخدمج بشي؟ ..

رأتني بتفحص وبعدها قالت بغصب: ابتعدي عن بدر سامعه؟

رأيتها بصدمة : نعم اختي؟ .. انا شيخصني بالاستاذ بدر ..

ضحت الفتاة باستهزاء: هههههههههه بتضحكيني يعني .. قالت الاستاذ بدر قالت .. .. سمعي ياحلوة هالاساليب ماتمشي علي .. يمكن تمشي على بدر .. بس انا لا

رأيتها بحدة " شتقصد ذي؟" : نعم؟

قالت الفتاة بتحذير: انا حذرتج ياحمده .. وحتى لو كنتي زينة بنات الارض ماراح تاخذين بدر ..

تركت المكتب بغضب .. وخرجت ..


رأيتها باستغراب: مابها؟ .. ولم الاستاذ بدر بالذات ؟؟


رأيت الباب بصدمة .. واكملت عملي .. دون ان القي لها بالاً ..


^^^^^^^^^^^

" جلثــــــم "

جلست ارتب الارتب الاوراق .. واكتب بعض الملاحظات في المدونه .. واقارنها بالنظريات التي اخذتها في القانون

طرق الباب : تفضل ..

دخل عمي بهدوء .. ومعه خالتي ام جاسم ..

جلسا على السرير ..

تركت مابيدي : هلا عمي .. هلا خالتي .. شلونكم؟

عمي وخالتي: الحمدلله يابنيتي ..
شعرت بالانحراج: عسا ماشر ..


عمي: ماشر يالغاليه بس بغيت رايج بشي؟

اجبت بترحيب: اكيد عمي . تفضل امر ..

عمي باحراج: يابنيتي يا جلثم يايج .. خطيـب .. وهو من زينة الريايل ..

اكملت خالتي : ويايمة يا وطلــــــب يدج .. ويبغي رايـج .. شتقولين يايمـــه



اكمل عمي : وغير هاي نعرف الريال زين مازين ..

خالتي: يمة جاسم خطباج .. شتقولين ؟ .

رأيتهم بصدمة : شنو؟


عمي : جاسم خطباج ياجلثم شرايج؟


قلت بسرعه وبأمر: طبعا مب موافقه ياعمي ..

رأني عمي بانصدام .. وخالتي ايضا .. استئذنت خاليت وذهبت .. بقي عمي : ليش يبه؟

شعرت بالانحراج والانكسار .. وعيناي ملئت بالدموع : عمي ماابغيه ..

قال عمي باحراج طبطب على كتفي: ان شاءالله يابوج انشاءااالله .. ماحصل الا الخيـــر ..

قلت باسف : عمي اسفه مب قصدي احرجكم .. وتعذرلي من خالتي ..

ابتسم عمي بحزن: افا عليج يابنيتي بتظلين بنيتي مهما يصير ماله داعي الاسف .. يالله مع السلامة يبه ...


خرج عمي .. دفنت رأسي في المكتب وبكيت بمرارة ..


لم اندم على تسرعي
ولم اندم ايضا على رفضـــــــــي


^^^^^^^^^^^^^^
بعــــــد ثلاثه أيــام


"محمد"


فوقت من البطا وبليل تتراقص شياطينه
بعد شفت الظيا ينزع من ثياب المسا ثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتج تمرنيه
وانا اللي من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
غريبه كل حلم يمر في رقادي تزورينه
والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمه بعدين
قبل يومين شفتج في المنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
انا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه
تركته في يدج مثل الامانه واحفظيها زين
ترا حفظ الامانه دين مجبوره تردينه
اجل ما فيه احد جد قال لج رد الامانه دين
مرد المقفي بيلفي ويستوفي وتوفينه
بعد ليله ثلاثه اربعه عشره شهر شهرين
اذا انتي ما انتي قد الكلام اللي تقولينه
حرام استأمنج حاجه واذا جيت اطلبج تنسين
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه
انا لا جيت اخونج مع حبيبه ثانيه ترضين
من اول ما رجعت من السفر ما شفت لج بينه
وانا اللي كنت احسبج قبل لا ادوس ارض المطار تجين
تكونين انتي اول شخص تحتظن عينه
وكنت اتخيلج من زود فرحة رجعتي تبكين
واشوف في عيونج حكيج واعرفه قبل تحكينه
واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركج تحكين
تقولين الوطن نور واقول بنور مظوينه
تقولين غديت احلى واقول عيونج الحلوين
كلام نام في شفاهج وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه للغرام اللي ينام ويتركج تصحين
تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من يدج لمس الكفوف وعلمج تجفين
وليتج لاقيت به شي فيني ما تلاقينه
ما هو بغرور لكن خابرج مالج امل تلقين
تغافلج بغلا والا الحلا ما هو بمن زينه
وانا ماني بناقص عنه يوم انج تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لكن ما ني شين
اذا اهداج الزهر مره فأنا اهديتج بساتينه
واذا الهاج بفرح ليله فأنا تهت لبكاج سنين
واذا استضعفتج املاكه وشتتج ملايينه
انا حتى فتات الخبزه اقسمها معج نصين
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه
تدينته تسلفته سرقته مو مهم منين
كأني كثر ما ارضى بكل اللي تتمنينه
لو تطلبينالله يعنيني بقول آمين
انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبيني الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين
ترا عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتج لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ظلوعه حشيمه من مجانينه
جفى يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
كثار اللي تحدوني وقالوا تحبينه
امانه لا تخليني صغير في عينهم .. تكفين
لأني كل ما قالوا تخون اقول مسكينه
عليج الله وامانه علميهم من المسكين
انا خايف ليطاح الجمل تكثر سكاكينه
وانا ما عادت ظلوعي تتحمل طعنة السكين
مثل ما قالوا المكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منج للغربه بسافر من ظلامج وين
كفايه كل حلم يمر في رقادي تزورينه
كفايه وانا اللي من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
قبل يومين شفتج بالمنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
(قصيدة لحامد زيد = مجنونة بقصايد حامد زيد خخخخخ)

جلســت وانا ارى الظلام الذي احتل المكان وانوار الطرق تنورها بفرحه لتسعد بالمارة .. وانا هنا اتيت هارباً من رؤيه غلا .. ولكن فالحقيقه .. لم استطع ان اهرب منها .. فتحت جفوني رأيتها متمثله امامي بابتسامة او ضحكة او حزن .. وان اغمضتها رأيت صورتها المنحوته .. اتهرب من ذلك واذهب لااتقضى حاجات لي .. " افتح بوكي ابغي ادفع فلوس .. اناظر صورتها .. وين مااروح اتذكرها" اذهب الى البحر .. فارى تموجاته الجميله تذكرني بتموجات شعرها الناعم الحرير .. اذهب لاتفطر فارى لون عينها متمثل بطفوله في العسل ... اذهب الى السرير فأرى الوسائذ الذهبيه واتذكر مفارشها ... انظر الى الحقيبه تهرباًُ واتذكر يديها وهي تلملم ثيابي .. اتهرب واذهب الى الحمام .. ارى وجهها منطبع على البلاط ويبتسم لي ..

لم استطع ان استأنس برحلتي .. حتى في المنام اراها .. حتى في الكوابيس اسمع صدى بكائها .. حتى في ابتسامات الاطفال ارى بسمتها .. حتى في حنية الكبار اشعر بحنيتها .. غريب هذا الشعور الذي لازمني ..
ولكن دائما اقتل هذا الشعور واتذكر خيانتها ..
لا انكر بانني استلطفت حور فترة زمنيه لم يكن حبا .. بل كان اعجاب بشخصيتها
ولكن غلا لازالت تحب ناصر
هي من نطق بها
تحبه تحبه ..

اغمضت عيني بألم واتصلت بهم سمعت صدى صوتها : ههههههه صبري ميوس تيلفون .. الو ؟

دغدغ صوتها مسامعي .. ابتسمت بحب واشتياق وسرعان مااختفت ابتسامتي عندما اعلن عقلب الباطني " خاينه خاينه خاينه لاتصدقها لاتسامحها": باجر بوصل .. باي ..

اغلقت الهاتف بسرعه تهربا من صوتها الرائع .. تهربا من طفولتها
تهربا من انوثها وجمالها
تهربا من نعومة شعرها
لم احببتك غلا بهذه السرعه؟
لم ..

احببتك؟ ..
لالالالا لم احبك ..
انها مجرد تخيلات

ماهذه التخيلات يامحمد وهي لاتفارقك ليل ولا نهار؟ ..

رميت ملابسي في الحقيبه بدون اهتمام .. كنت دائما اهتم في ترتيب ملابسي كنت اعتمد على نفسي في كل شيء
والان بعدما اخذتها انقلبت حياتي رأساً على عقب
لم تزوجتها
يالحظي السيء


^^^^^^^^^^^^^^^^

" غلا"
الله يسامح زمان فيك ذكرني
من بعد ماكنت ناسي يا بعد ناسي

كلما دعيت بهواك الله يصبرني
ترجع لقلب نسى وتوقض احساسي

وش حال قلبك بعد فرقاي خبرني
مرتاح ولا شكا (من) الشوق ويقاسي

لونا تولهت شفت الوقت يجبرني
ابعد اصبر فوادي واتركك ناسي

ياهل ترى تذكر ايامي وتذكرني
ياهل ترى مثل ما انته تحلف براسي

ولا تعودت تنساني وتهجرني
والوقت عيا يرقق قلبك القاسي
(للامانه القصيدة لعلي الخوار)

اغلق في وجهي الخط .. شعرت بالدمعه تتدحرج على خدي "يومان منذ رحيله وانا اعيش العذاب يومين سافر فيهما اشتقت له .. بلعت غصتي بقوة وحاولت تكمله التمثيليه" :ههههههه اوكي حبيبي .. تيي بالسلامة .. اشتقت لك واااايد (ازدادت دموعي ) تحمل بنفسك .. مع السلامة ..

كنت صادقه بكل كلمة قلتها .. بكل حرف .. نعم اشتقت له .. نعم هو حبيبي .. نعم اريد عودته بالسلامة .. نعم اوده ان يعوووووود ..

رأيت مها والمياسه يرونني .. مسحت دموعي بسرعه: هههههههه شفيكم متصلبات جذي تشوفوني ..

كنت اشعر بالغصه " مزاجي كان اوكي .. اتصل محمد .. ورجعني لنقطه كل يوم اذكرها وانا ارقد بالليل .. ذكرني فيها .. ذكرني يوم اشم ريحته واطلع فانيلته الي يحبها واحطها عندي على السرير .. على الاقل افتقدت شوفته .. ماافتقد ثيابه بعد .."
رأيت مها التي انزلت عينيها باحراج .. خرجت المياسه لان ناصر جاء ليأخذها ..

:اسفه غلوي سببت المشاكل بينكم

قلت بانحراج: مافي مشاكل .. محمد تفهم كل شي (ابتسمت اليها وانا اشعر بالغصه في حلقي .. لا اود ان اتحدث سأبكي )

مها بندم: والله ماكنت ادري .. كنت منصدمة .. وماعرف شيصير .. قريت انج تحبين ناصر وتخونين اخوي .. وتخونين رفيجتج .. (تجمعت بحور دموع نادمة في عينها)وماقدرت اسكت يوم جفت محمد يدافع عنج توقعتج خاينه .. (ضمتني وبكت) غلوي انا اسفــــه سامحيني ..

ابتسمت لها وانا اكابر .. لم تنزل دمعه واحدة من عيني : افا عليج مهوي .. شنو هالحجي .. اقولج تراضينا مافي بينا شي ..ماتذكرين من بعدها الصبح طلعنا ويابعض رحنا نتغدى؟"فالحقيقه اخذني الى مكان بعيد وبدأ يسوق بسرعه جنونيه ينتظرني ان اتحدث ليرميني في وسط الصحراء ولكن الصدمة الجمت لساني ودموعي كانت الناطق الوحيد لحالتي ان ذاك" ..

بكت مها اكثر وخرجت من الجناح

استلقيت على الكنبه .. " تذكرت اول يوم عندما رجعو من الشاليه لان رجلي احترقت

كان يعاملني محمد وكأنني اميرة ..

محمد: حبيبتي ..

انحرجت: هلاا ..

محمد: استأجرتوا شريط ولا اروح استأجر

ابتسمت: لا مهوي استأجرت شريط ..

ابتسم محمد وجلس بجانبي: شنو كومدي ولا ايش؟

ابتسمت: لالاالا شنو كوميدي .ز كوميدي نص الاسبوع (ابتسمت بوسعه) رعببببببببب نهايه الاسبوع

ضحك محمد: ماخذين رعب؟

ابتسمت : ايه ايه .. جوف مو تقعد تقول لنا اخاف

ضحك محمد بشده: اخاف من شنو؟ فلم؟!

ضحكت : ايه لان اذكر علي " زوج دلال" يوم كان ايي بيتنا يقعد عند دلول اونه اخاف انا هههههههههههه

ضحك محمد معي وقرص خدي: ريلج شجاع ومايخاف

ابتسمت بفخر: ايه ايه طالع على مرتك .. اكيد

ضحك محمد وقال: تمدحين نفسج يالاخت؟

ضحكت: لا . امدحك شفيك ..

ضحك محمد : انزين وين مها؟

قلت بابتسامة شريرة : تسوي الاكل ههههههه قصيت عليها قلت لها بـ .. (قطعت حديثي فتحت عيني مرة وحدة) اييييييييييه وخر وخر

رأني محمد باستغراب: شفيج؟

ابتسمت : بروح ايب الفراش عشان بننبطح احنا متعودين ننبطح جدام التيلفزيون

اسرعت واحضرت المفرش ووضعت وسادات كثيرة امام التلفاز .. دقائق حتى اتت مها وبيديها الفوشار والبيبسي " جبس وخرابيط وكل شي خخخخخخ"

قال محمد: احين من صجكم ..

ابتسمت له وقلت بامر : صكر الليت

قال محمد بمرح: ليش؟

ابتسمت: عشان نجوف فالظلام

ابتسم واغلق النور: يالخوافه تخافين تصكرينه

ابتسمت: بعد الحذر واجب هع

ابتدى الفلم وكانت الاصوات مخيفه وكان المقطع بان الارواح تهاجم البطله .. دقائق حتى شعرنا بشيء على راسي وصرخت من اعماق قلبي خائفه

ضحك محمد: وتقول بعد ماتخاف .. هاي فلعت عليكم مخدة جي سويتي لو شي ثاني شنو ..

كنت سأبكي على حركته السخيفه : يالخايس يالزفت .. والله حقير .. ماحببببببببك

ضحك محمد وتابعنا الفلم .. واشتدت الاحداث .. اسرعنا انا ومها وحاوطنا محمد بخوف انا ممسكة بذراعه اليمين ومتشبصه بهما بخوف واغطي وجهي بكتفه عند الاحداث المرعبه .. ومها بجانبه الايسر وتضع كفه على وجهها في مقطع مرعب .. بعدها اوقفنا الفلم لان مها قالت بانها لن تتابع البقيه لانها تخاف .. اوصلنا مها الى غرفتها لانها خائفه وترتعد .. وبعدها قال محمد: خلاص مو لازم نكمل الفلم

قلت باصرار: لالالاا ابغي اعرف الحين بتشفي البنت من الارواح ولا لاء؟ ..

ابتسم محمد وقال : انزين روحي جدام التيلفزيون انبطحي مثل مساعه

قلت بخوف وانا اتعلق بيديه اكثر: لالالالا اخاف .. مابي مابي بعدين يطلع لي ..

ضحك محمد .. واكملنا الفيلم وعند المقاطع المرعبه محمد يؤذيني وانا اصرخ بخوف "اندمج بالاحداث وهو مرة وحدة يمد يده ليدي الثانيه ويحركها وانا اصرخ من الخوف .. عبالي شي ... وهو يضحك .. بط جبدي .. بغيت اذبحهه "

ابتسمت على تلك المواقف .. ليتها تعود .. غدا سيرجع محمد وسأحاول جاهده تغييره وساخبره عن حقيقه مشاعري نحوّه .. (امتلأت عيني بالدموع وسمحت لها بان تخرج لايوجد احد يعلم عني .. لااريد احد ان يعلم..) محمــــــد كم اعشقـك

وبعد الغد سنذهب لنستعد الى شراء مستلزمات الجامعه لان تبقى اسبوعين وستفتح الجامعه من جديد


^^^^^^^^^^^


" حمــــــد"

كنت ساخرج لاذهب الى العمل


رن هاتفي .. الرقم غريب

:الو؟

.. السلام عليكم

اجبت: وعليكم السلام .. اهلا وسهلا من معاي؟

..: معاك مستفشى حمد .. انته اتصير لمحمد جاسم الـ.........

اختبصت : ايه انا اخو محمد .. خير شصاير ..

...: لا ماشر بس ....

صرخت بقوة: بس شنو؟


...: اخوك بالعنايه المركزة .. سوى حادث


رأيت غلا ومها وامي وابي يرونني باهتمام .. سقط الهاتف .. رجلي لم تعد تحملني .. كيف اخبرهم بان اخي ..... في العنايه المركزة






؟؟؟؟؟؟؟


مها: شصاير حمد؟

امي وابي : خير شفيه محمد

رأيت غلا تراني بلهفه وعينيها تسألني ودقائق حتى استشفت من صمتي بان هنالك شيئا ما ... دمعت عيناها : شصاير حمد؟ شـ ... شفيك؟؟



همست: محمد سوى حادث ...


انصدمت مها .. وبكيت ماما .. وغلا تراني بصدمة ويديها متجمده بحركة نفي ..

شعرت بالندم " هاي وقلت لهم حادث جي سوو .. لو قلت بالعنايه المرررركزة شبيسون؟"

^^^^^^^^^^^

" دلال"

سمعت بابا يقول لامي: يام دلال شتبغيني اسوي؟ اغصب البنيه؟ .. ماتبغي تتزوج

امي بعصبيه: وتخلي بنتك جذي؟ انته الي مخربهم بدلعك .. قولها تزوجي مب كيفج ..

بابا: يامريم يامريم (تنهد) الزواج مب غصب .. وبعدين تذكرني شسوت فيني يوم قلت لها بزوجج لراشد قبل ثلاث سنين؟

امي : بس هالمرة هذا مهب راشد اخو المرحوم .. هالمرة ريال(ن) زين ترده .. صج ان بنتك مينونة وماتفكر

بابا: مريـــــم خلاص .. بتنزل دلال وبتسمعج

امي: لازم تسمع لازم تعرف الي تسويه غلط .. مهب صح نسكت عنها

دخلت الى الصاله اقطع الحديث وعم الصمت ابتسمت: صباح الخير ..

بابا: صباح النور

رأيت ماما تراه بعصبيه وتراني بقهر " ادري يمة تبيني اعيش حياتي وانسى علي .. بس يايمة انا بظلم الريال .. بظلمة .. ليش اني للحين احب علي ومانسيته"

رن الهاتف اجبت: الو؟ ..

نزلت حور من الدرج وقبلت بابا وسلمت على ماما وجلست عند بابا " تتدلع "

حمد: دلال ... وين عمي؟

استغربت مابه صوت حمد؟ : هلا حمد .. لحظة .. يبه تلفون ..

جاء ابي الى التلفون : الو ؟


شنــــــــــــــو؟ .. حادث؟ ..(تعلقت انظارنا على وجه بابا الخائف) وغلا شلونها الحين؟ .. يالله ياين ياين احنا ..

فمان الله ..


امي : ناصـر شسالفه؟ شفيها غلا؟ وش صاير؟

حور: شفيك يبه؟

جلست جانب ابي : يبه صاير شي؟

ابي بحزم: كل وحدة تلبس عبايتها دقايق واذا ماجغت حد بهدكم وبروح المستشفى


شعرت بالخوف مالذي حدث؟

لماذا نذهب الى المشفى؟؟؟

بعدما انسحب الجميع رأني بابا بتهالك قلت : يبه شفيهم شصاير؟

قال بابا بتعب : احتمال يصير لمحمد شلل نصفي؟!


صــــــــــــدمت ..
امتلأت عيني بالدموع " غلا مسكينه .. للحين ماعاشت حياتها كفايه .. شلل مرة وحدة؟ .. ليش حظوظنا جي؟ احنا الثلاث حظوظنا عوويه .. الله يعينج ياغلا "

لم اتحمل ذهبت الى الاعلى وانا ابكــي ..


























































































































انتهى الجزء
اتوقع الاجزاء الي نزلتها تكفيكم لهذا الاسبوع
انتظروني بالبارت القادم يوم اليمعه اليايه ..
وبيكون ان شاء الله الجزء الاخير من القصه


قراءة ممتعه

BENT EL-Q8 21-03-08 03:41 PM

تسلم ايدج
يا احلى دندونة في العالم
ان شاء الله اقراه واعلق

دانة الدوحة 22-03-08 08:29 AM

كنت ناويه انزل الاسبوع الي بيي البارت لكن للاسف ابوي ومخططاته الي ذابحتني .. للاسف هذا اخر اسبوع ادخل النت وبعدها مابشوف النت الا يوم بخلص امتحاناتي ..
عشان جذي مضطرة انزل الجزء الاخير
مع اني ماابغي كنت اتمنى اشوف رايكم بهالبارتات الي نزلت بارت بـ بارت واشوف ردات فعلكم .. بس احكام ابوي؟!

بخليكم مع الاخير

دانة الدوحة 22-03-08 08:38 AM

oOoلك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك oOo





" الجزء السادس عشر"
"والاخيــــــــــــــــــر"

"غلا"

هلـــي لاتحرمونـي منه ..
هلــــــي لاتبعدوني عنــه
مثـل ماهو قطعـه مني ..
ترانـي قطعـه منـه
تحبه؟ ..
واموت انا واذوب وادوخ وميت فيه
تحبه؟
وعقلي وروحي يعلني ماابكيه

هلي الله يسامحكم
اذا ما كان عاجبكم
هلي تكفون طالبكم
أحس بشوفه الجنّه..


تحبه؟
واموت أنا واذوب وادوخ وميت فيه
تحبة؟
وعقلي وقلبي وروحي يعلني ما بكيه
هلي تكفون خلوني
معاه ولا تلوموني
هلي ما ريد أنا غيره
ولا يغني أحد عنه..


تحبه؟
واموت أنا واذوب وادوخ وميت فيه
تحبة؟
وعقلي وقلبي وروحي يعلني ما بكيه...


( للامانه منقول هالشعر .. ومااعرف كاتب الشعر)

" من اسبوعين واحنا على هاي الحاله .. كل يوم بهالوقت ..وبأي وقت انا بهذي الغرفه الكئيبه البيضه .. بيدي المصحف واقرا على راس محمد بصوت هادي خفيف "

اكملت الساعه التي اقرأها على محمد .. وبعدها تأملت وجهه .. الذي خف منه علامات الكدمة الزرقاء .. واصفرار وجهه تحسن .. مسحت على اطراف وجهه .. كم اشتقت اليييك .. واشتقت لسماع صوتك " انزاحت دمعه على وجنتاي لتسقط على وجنته الباردة الخاليه من تراكم الدم" :ياه يامحمد .. اسبوعين مروا وانته ماصحيت من غيبوبتك؟ .. مامليت من النوم .. بسك نوم .. نمت واييد ... ماوحشناك؟ ..(تقطع صوتي) ماوحشتك؟.. (امسكت اطراف يديه الباردة) ماتعودت امسك يدك وهي باردة .. كانت دايمة دافيه هههه .. تذكر يوم كنا بمصر سألتني ليش يدي حارة فالجف واصابيعي باردة ؟ .. ولا تتذكر يوم رحنا نتمشى على البحر .. هههههه تتذكر يوم يوم رشيت بالماي وشردت اخر شي تزلقت فالماي وطحت فالبحر .. ولا تتذكر يوم رحنا السينما وانا قاعده اصيح ويا الفيلم وانته تقول ل بس جنج ياهل فشلتينا وانا قاعده اقول لك القصه من يديد واصيح .. ههههههه (نظرت اليه بحزن بعدما انهيت ضحكت) رد علي .. ليش ساكت؟

سقطت دمعه من عيناي .. ومسحتها بسرعه على دخول مها

مها بابتسامة هادئه: صباح الخير؟

ابتسمت محاوله في تخبئه دموعي: اهلين صباح النور .. زين يتي .. ابغي اروح الحمام ومو متطمنه اخلي حمود بروحه

جلست مها بجانبي: هالكثر تحبينه؟

ابتسمت: بعد ربج ..

دخلت التواليت ... استندت على الباب وانا ارتب غطاء الرأس "شيلتي" حاولت تهدئه اعصابي .. اقتربت من المرأة رأيت نفسي لطخت وجهي بقطرات الماء بتعب .. وبعدها خرجت من التواليت متوجهه الى غرفه نومة " بعد ماتأكدنا ان محمد مافيه شي نقلناه على مستشفى ثاني وخذينا له غرفه ملكيه .. كانت عبارة عن غرفه نوم ..وغرفه ثانيه الي هي الصاله.. "

رأيت مها جالسه تنظر الى محمد بصمت ..وألم .. ابتسمت اليها

قالت مها وهي ترى محمد: ياترى هو سامحني قبل الحادث ولا لاء .. غلووي ملييت كل يوم ارجع البيت اجوف دموع امي اربع اربع .. تصيح ولدها الي مايدري عن الي حوله اسبوعين .. مب حرام جي يسوي فينا؟ مب حرام؟

بكت مها وهي تراه وتخبرني عن الالم الذي يوجد بداخلها .. آآه يامها .. لا تعلمين مدى الالم الذي يعتصـر قلبي .. لماذا عندما احببته.. افتقدته لماذا .. ليتني فقط اسمع همسه.. او صدى صوته لا اريد اكثر .. حتى وان كان يبغضني .. جلست بجانبها ووضعت يداي على كتفها: مهوي قولي الحمدلله .. على الاقل في الغيبوبة .. احسن من ان يكون فيه شلل(حاولت بلع غصتي عندما تذكرت كيف اخبرنا الدكتور وافجعنا )

" كنا انا وخالتي ام محمد متاخرين وذلك لصعوبه مي ام محمد الي ريولها ماكانت تشيلها اما حمد ومها فكانو مطيورين واول الناس راحو يسألون .. وصلنا .. وكان وقته الدكتور مهد للموضوع .. واول ماوصلنا حسيت بالصدمة الي تذبحني ... يمكن ينشل .. لا لا .. بلييييز كل شي ولا يصير له شلل ... قال الدكتور احتمال تنتكس حالته واذا انتكست يمكن تؤدي للشلل .. اذكر يومها كنت احس اني مينونة وقواتي العقليه رايحة فيها ههههه .. حتى اني صرخت على الدكتور وحقدت عليه وايد لانه كان نفسه " الدكتور فهد" ههههههه اذكر اني صرخت علييه وقمت اصيح بهستيريا .. كنت اعرف انه حقود ويكرهني بدون سبب .. ليش انا محد يحبني؟ .. ليش مع اني احب الكل .. بس دايما اجوف الناس تطالعني باحتقار .. انا شفيني؟ .. شسويت لهم عشان جي يطالعوني؟ ... ليش مايحبوني ؟ .. ليش الدكتور يجذب علي .. ليش مايتمنى لي الخير؟ .. ليش يفاول على حبيبي .. ليش يقول ان بيصير له شلل نصفي .. جذاااااااااب جذااااااااب .. محمد مافيه شي .. هو اتصل فيني امس وقال لي انه اليوم بيوصل .. هو كلم حمد وقال انه بخير .. ليش يجذب هالدكتور .. اكرهه اكرهه .. هو سبب كل شي ماحبه (مسكين الدكتور شدخله .. ماعليكم غلا مينونة شوي هع) اتذكر بعد يومين قال الدكتور ان حاله محمد سليمة واوكي .. ومابيصيبه شلل مجرد كسر في الريل واذا صحى وماالتأم العظم بيسون له عمليه .. ياربي انا والمصايب صرنا ربع مانتفارق .. ااه .. اذكر انهم عصبو علي ليش اني برقد وياه بالمستشفى .. يانـــاس هم ماقادرين يفهمون شلون اخليه وانا احساسي بالذنب اتجاهه كل ماله ويزيد .. شلون يبوني ارد البيت وارقد وارتاح وهو تعبانه وطابح بالمستشفى .. تذكرت حالته كان ويهه اصفر والتعب مرسوم بملامحه رسـم .. ولاعيونه الذبلانه ... ولا حواجبه الي مرتخين وكانه مستسلم للي يصير له .. جفت حواجبه وجفت الشمخة الموجودة تذكرت نفسي وهبالتي .. وتذكرت الحديدهة الي جرحت حواجبه وكل هاي بسبتي .. اسفه يامحمد كل شي حزين يصير لك بسبتي .. ليش مااعرف .. اهتزت شفايفي وكنت بصيح بس مسكت نفسي"

ابتسمت مها تغير الموضوع: تعرفين من يابني هني؟

ابتسمت على تغيرها لمحور الحديث : من؟

مها بابتسامة حالميه: ناصر .. (نظرت الي بفرحه ممزوجة بخجل) تخيلي ..

ابتسمت بألم: صح من صج بتأجلون الملجة؟

قالت مها بعتب: اكيد .. هاي محمد لازم بنأجلها عشانه ..

اكملت مها عنما رأتني ابتسم بتعب: غلوي روحي ارتاحي ...

ابتسمت: انا مرتاحه شفيج.. ؟

مها : روحي ارقدي على الاقل ساعتين حرام عليج من اسبوعين وانتي جذي روحي ارتاحي انا بتم ويا محمد ..

قلت بتعب: انا مرتاحه .. وبعدين من قالج اني ماارقد .. كل يوم ارقد هني فالليل ..


شعرنا انا وهي بحركة محمد

صرخت بتلقائيه بصوت منخفض: مهوي تجوفين الي اجوفه؟

قالت مها بصدمة: بروح انادي الدكتور

اسرعت الى سرير محمد .. وامسكت بيديه .. وانتظرته حتى يفتح عينيه .. لاملـي عيني من نظراته الغريبه .. لاملي عيني من بحر غموضه .. لاملي عيني منه


ولكن كانت صدمتي عندما رأني وقال : انتي؟ ..

(زمجر بقوة) : طلعـــــــي برع .. طلعــــــي برع ماابغي اجوفــج .,,, برع.. بــرع ..


رأيته بصدمــه .. هل يحدثني انا؟ .. انا؟ .. رأيته وهو يحاول ان يقف .. شعرت بالخوف عليه لا انكر .. اتقربت اكثر وانا احاول مساعدته: محم بلييز اقعد بتطيح .. ريلـك مكسـورة ..

رأني بصدمة وبعدها قال بعصبيه: انتي تفهمين ولا لاء؟ طلعي برع ماابيج ماابيج..

دخلت مها بفرحه :الحمدلله على السلامة محمد؟.. اقتربت منه وقبلته ..


اما انا فكنت اراه بصدمة .... لا يريدني .. لايريدني .. اغرورقت عيناي ببحر دموعي .. شعرت بغشاء يحجب الرؤيه عني بوضوح .. يحجب عني رؤيه نظرات الحقد والكرة في عيني محمد

كتمت شهقتي .. وخرجت سرعه من غرفته متوجهه الى غرفه الجلوس الملحقه بغرفته .. لم اود البكاء ولكن موقفه يبكي .. انا احترق شوقا لرؤيته وهو لايريد رؤيتي .. لم انت قاسي محمد لماذا؟ ..

رأيت الساعه .. كانت تشير الى الساعه ال9 والنصف .. الان ستأتي خالتي ام محمد .. سأخبرها بانني سأرجع الى البيت .. تذكرت احلامي التي سأحققها عندما اراه من جديد يفتح عينيه .. تذكرت كلماتي وانني ساغرقه من بحر حبي له .. لكنه لايستحق .. لايستحق ..

تذكرت كيف حلمت بلقاءة كيف ساستقبله .. ماذا ساقول له .. هل اخبره عن مدى حبي ام اظهر الفعل؟ .. كنت في حيرة من امري ان ذاك
ولكن قطع حيرتي بجبروته
وقسوته

بعثر احلامي الورديه
وقطع امالي الصغيرة
وحرمني من رؤيته
لايريد رؤيتي ..
ولكني لا اطيق فراقه .. كيف يسمح لذلك ..
من اعطاه الحق بمنعي من رؤيته

سأقف بوجهك ..
لن احرم نفسي من رؤيتك
كيف لاتريدني ان اشبع ناظري من وجهك الجميل

اكرهــــك محمد ..
جعلتني احبك في ركودك وهوئك
جعلتني اهيم بحبك في صمودك وتحديك
جعلتني اذوب عشقا في صدك وبغضك
مالذي يجعلني اغوص بحبك اكثر
لا اعلم
احببتك رغم كرهي لك
ماهذا التناقضلماذا اعيش النقيضين معك وبك؟
لماذا؟

^^^^^^^^^^
"محمد"

عفا الله عن خطا غدر الخناجر
والضلوع ابطال
بسامحك واتركك تحت الظلام لحالك لحالك
دخيلك وفر ادموعك ترى هذر الدموع اذلال
ومافي احد يصبر مثل صبري لغربالك
انا عيب علي انقض كلامي والرجال iiافعال
واذا قلت اقطع حبالك تراني بقطع حبالك

عشان اكسب هدب عيني تجرعت العذاب iiاشكال
وليتك تراف بحالي علشان اراف بحالك

مسوي في حياتي شي مايذكر ولا ينقال
حشى حتى العدو واهو العدو ما يعمل iiاعمالك

تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك

تحملت التعب لاجلك وانا حملي يهد iiجبال
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك

علامك كلما اجيك متواضع جيتني iiتختال
معاك اليا متى باصبر وصبري معك يحلى لك

مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلدلي iiباقبال
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي iiاشوالك

انا محد بجابرني اساير معك iiهالمنوال
ترى ماني تبيع لك ولاني اصغر عيالك

انا حبيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك تمثال
انا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك

انا جيت اب ظمى عاشق تعب يطرد سراب اللال
انا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا لك

انا ما همت بك عاقل انا كنت اعشقك iiبخبال
انا ما كنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك

تخيل من كثر ما خفت تلقى للزعل مدخال
اخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي iiظلالك

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك

كأن الي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك واقبالك

ابي قلبك يحس انه فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عين وخسرت ارضاه iiباهمالك

صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال iiمحال
وانا صعب على ارضي غرورك واضعف iiقبالك

بعد ما حققت عيني فبعدك للرقاد امال
اعود للسهر! ياخوي فال الله ولا iiفالك

ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم بحال
باكون اقرب من ثيابك عليك ولا اتهيالك

بالمك وانثرك واجمعك وارجع انثرك باهمال
باخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى لك

ابرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك iiبرمال
ابشكي للعرب فرقاك واضحك عند عذالك

ابهديك الوصال فراق واهديك الفراق iiوصال
باسوي مثل ما اشوفك تسوي وافعل افعالك

عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع البال
ابيك تذوق فنجالي وانا باذوق iiفنجالك

نصيحه واحتفظ فيها قصر معك الزمن او طال
ابي تسمع كلامي زين وتحطه على iiبالك

اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال
ولا وابشر بعد بهبال حب ماهو iiبهبالك

واذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت iiالعذال
ترى لا انت ولا غيرك ولا عشره من اشكالك!!

(شعر حامد زيد)
"امس فالليل صحيت من نومي بتعب .. احس اني امس راقد واليوم قمت .. التفت حولي والا انا بالمستشفى ..بمعقماتها الكريهه .. وعندي جسم ضئيل نايم على الكرسي ويدي بين يدينها .. جفها الصغير يحظن جفي العريض الي بكل سهوله يفوق يدها ويتخطاه .. جفتها نايمة بهدوء والقرأن على ريولها وكانها تقرا علي ورقدت .. كنت ابغي اتحرك .. بس جسمي ماكان يساعدني .. كنت احرك عيوني بتعب .. وعيوني مصوبه عليها .. كم اشتقت لها؟ .. كنت ابغي انزع يدي وامسك ويهها الذبلان الصغير .. واغرقها بحبي لها .. وامسح دموعها واهاتها .. واخليها هيمانه فيني مثل ماانا هيمان فيها .. واغرق يديني في شعرها الحريري واشبع ناظر عيوني بعسل عيونها .. واذوقها حبي .. وتذوقني من حبها .. اقومها بحركة وردة .. وامسيها على سهره رومانسيه .. اوديها البحر نتمشى عليه .. ويشهد القمر على حبنا .. مااخلي شي بخاطرها .. لكن بكل الم تذكرت خيانتها .. ياترى ياغلا تحبين من اكثر فيهم؟ وهل انا احتل جزء من قلبج؟ بلعت ريجي بصعوبه .. وبين دوامة افكاري غرقت بالنوم"

صحيت من النوم هذا الصباح على دمعه انسالت على وجنتي .. ومسحتها هي بكل رقه .. كنت مستمتع بسماع صوتها الذي شعرت به طيله فترة نومي .. لم اعلم ماتقول هي ولكن كنت اشعر به .. في هذا الصباح كنت استمع الى صوتها المتقطع مابها .. وددت لو اضغط على يديها اطمئنها ولكني لم اود مقاطعه حديثها .. كنت استمع اليها وقلبي يحترق شوقا لها وللمستها الناعمه ..شعرت بنيران تحرق قلبي عندما تحدثت مها وغلا عن ناصر الـ ذلك الحد تحبه؟ .. شعرت بانني لن اسيطر على اعصابي وبالفعل لم استطع لانني تحركت بهدوء واحست هي بذلك حتى مها .. سمعت صرختها .. سمعت صوت فرحتها .. تريدني ان اطلقها " حامض على بوزج .. بذلج ياغلا بذلج بخليج تعرفين من هو محمد" ولكن كانت صدمتي عندما اخبرتني بان رجلي مكسورة ..

صدمت بصراحة وددت قتلها تريد ان تخبرني بانني عاجز عن فعل شي .. وبانني لست رجل ..
وددت قتلها امرتها بان تخرج لكي لاا اتهور واقول اشياء لا اريد لاحد بان يتجرع سمها .. سأبثه عندما نكن انا وهي فقط .. ولكن هنا وفالمشفى لا يمكن؟ ..

دقائق حتى اتت امي .. وتحمدوا لي بالسلامة
مر الوقت سريعا .. ولم تعد غلا الى غرفتي
كنت اشعر بنيران في قلبي
بالتأكيد لن تأتي فهي تريد حريتها وطلاقها ..
جاء الطبيب وامرهم باخذ فحوصات من دمي .. واندفع دمي اليهم بكل سلامة لان دمي كان في فورانه بسبب غضبي .. وذكري لغلا ..

اين هي؟ .. لم لم تأتي؟
لم تأخرت الى هذا الحد؟
مالذي تفعله الان؟ ..

سمعت ضحكة هادئه تنبعث من غرفه الجلوس .. كانت ضحكه غلا التي اميزها .. لم تضحك؟ كيف اتت؟ .. لم اتت؟ .. اخبرتها بأن لا تأتي .. والا تريد ان تظهر لهم بانها الزوجة المثاليه وانني الزوج المخادع ..
خبيــــــــــــثه ..

شعرت بتهالك .. وانا افكاري تتضارب يمين وشمال .. لم يخلى اليوم من الزيارات والسلامات
وبعدها لم اشعر بشيء بسبب التعب النفسي والعقلي ..

اغمضت عيني .. وغصت في سبات مريييح ...

^^^^^^^

"جاسم"

رأيت البحر وامواجه تلطم الصخور بقوة وتعبر عن مابداخلها من اسرار وغموض .. وانا اود ان ارمي حملي على كتف البحر ..

: ااه يابحر .. تدري شكثر ودي اذبحها؟ .. تدري ليش؟ .. ترفضني عشان عجز خارجي .. ترفضني عشانها خايفه تكون حمل ثقيل علي؟ .. ترفضني وترفض كل الي يتقدمون عشانها مقعده؟ .. ليش تفكيرها جذي؟ .. عمره ماكان المقعد شخص ثقيل على الناس؟ .. يعني مقعده مالها حق تعيش؟ .. مالها حق تتزوج؟ مالها حق تحب وتنحب؟ ..
اخ يالقهـر اخخ .. لو بيدي جان خذيتها وخطفتها بس مو بامريكا انا؟ ..

ودي اذبحها .. ودي اذبحها .. عذرها مب منطقي ..
هي تدرس القانون .. وشلون ماتعرف ان القانون يمشي على العاجز والي يمشي


صرخت : غبيــــــــــــــــه غبيـــــــــــــه

لطمت يداي بموج الماء وانا اصرخ باعلى: ماتفكر بحد غيرها تفكر بنفسها
ماتفكر فيني

اختفى صوتي وبدأت اصوات الامواج تعالى .. وكأنها تجيبني .. وتحدثني ..

قلت بضعف ولاول مرة : احبها .. بس ترفضني .. انزين ليش هاي مب سبب مقنع ...

رأيت فتاة صغيرة تضع يد في فمها وتراني ببراءة وتشير الى اختها وتضحكان بخفه .. ليتني طفل مثلكما لا اعلم مالذي يحصل.. ليتني طفل اتألم الام خارجيه .. واآلام لا تعرف الالام النفسيه ..


رن هاتفي .. كان خليفه: اوفففففف مب فاضي لك انته بعد ..

استمر الرنين وانتهى ورن مرة اخرى .. كانت هذه المرة رنة اخرى .. اغمضت عيني .. مالذي تريدة هذه الحمقاء اجبت بغضب عارم: نعـــــــــــم؟؟؟

قالت بصوت هادئ ساكن: استاذ جاسم اليوم العصر عندك موعد مع وكيـ.......

قطعتها بغضب: جلثم انتي ماعندج احساس .. ولا حتى قلب ... انتي شنو شنو؟ .. شالسبب عبالج سبب مقنع ممكن يقنعني .. جلثم انا تقدمت لج وانا اعرف انج ماتقرين تمشي لكن هاي مب معناته اني مااحبج مب معناته ان انتي انسانه ماتفرح ماتتزوج ماتعيييييييييييييش .. ليش جي تعيشين نفسج؟ .. انتي عايشه بوهم ترى؟ انتي مسويه قصه حزينه لنفسج وانا جلثم العاجزة الي مااقر امشي تعالو صيحو وياي .. جلثم انتي سخيفه وتفكيرج سخيف .. يعني العاجز مايمارس حياته؟ يتم طول عمره جذي .. لايضحك لايبتسم لاشي؟ .. ولا يجوف الناس فرحانين وحرام عليه

سمعت صرخة جلثم الاليمه: انته ماتعرف شي .. انته تفكر بعد بنفسك مافكرت بشي؟ .. مافكرت بامك وابوك؟ .. مافكرت انهم بيوم يتمنون يجوفون عيالك؟ .. شلون بتيب لهم الولد ومرتك ماتقدر تمشي .. شلون مرتك بتسوي لك طلباتك وهي ماذاقت طعم المشي .. انته ليش ماتفهم؟ ليش ماتفكر؟ .. (قالت بضعف) ليش تزيدني جراح

قلت بعصبيه لانني لمست المنطقيه من كلامها .. نعم لم افكر بكل هؤلاء ولكن لايهم لاشيء يهمني سواها: انتي الي ماتفكرين .. انتي الي تتوقعين ان المقعدين مالاهم حياة انتي تسوين هالجليد بحياتج .. روحي جوفي غيرج .. اخس عن حالتج ويحمدون ربهم .. وانت ماعندج نص قدرتهم .. انتي اصلا ولاشي جدامهم .. عشان بيبي وحمال ويهال .. بالطقااااااق .. وبعدين من قال مافي مقعدات ويحملون بالعكس في .. واذا ماتدرين روحي المستفشات وسوي احصائيه على هالشي وبتلاقين وايد ناس .. اذا كا المقعدات يفكرون بتفكيرج .. ماحد بيتزوج والبنات بيتمون بجبد اهاليهم ليش تفكيرج سلبي؟ ليش ماتفكرين بالايجابيات ..

لييييييييييييييش؟ ..


^^^^^^^^^^^^
" نــــــور"

رأيته وهو عائد من العمل بتهالك وتعب .. شعرت بجنوني عندما ابتعدت عنه .. "قط العقال والغترة على السرير وتقرب مني وقعد عندي وقال بتعب" : السلام عليكم

ابتسمت: وعليكم السلام .. روحي بدل ثيابك وتسبح بجهز لك الغدا ..

نايف: لا انا قلت لج اني عازمج على الغدا

ابتسمت: بس انته تعبان .. جوف ويهك شلون .. تغدى هني .. وارقد .. وباجر نتغدى كلنا برع

ابتسم نايف وقال: ويلوووووووووموووووووني ليش احبج ..بس انا وانتي الباقي خلهم ورا ظهورنا

ابتسمت بخجل: انزين قوم بدل ننزل تحت نتغدى

نايف: والله تعبان ماابغي انزل قولي للخدامة تيب الغدى فوق

ابتسمت: روح وتسبح وتنشط وصلي وانا بيبه بنفسي ..

ابتسم: الله لايحرمني منج ..


^^^^^^^^^^^

" مها"

شعرت بالانحراج عندما علمت او بالاحرى خمنت ان محمد لايريد رؤيه غلا .. وهذا ان دل .. فيدل على ان غلا ومحمد الى الان متخاصمان .. شعرت بالالم الذي يعصر قلبي
انا ظلمت غلا
محمد لاتظلمها ارجووك ..

رأيت محمد بعتب وهمست: ليش طردتها؟

رأني باستغراب .. وبعدها قال بضجر: كيفي غرفتي واخلي فيها الي ابغيه والي ماابغيه اطردة

قلت مبررة: بس والله يامحمد انته ظالـ....

قاطعني بعصبيه خفيفه: مها .. مب وقت هالكلام هني .. طلعي سأليهم متى بيرخصوني تمللت من المستشفى ..

حاولت ان ابتسم له: اوكي ...

خرجت ورأيت غلا مغمضه عينيها بتعب شعرت بالالم باتجاهها وضميري يؤنبني لانني تسرعت في الحكم عليها .. غبيه اقسم بانني غبيه لم فعلت ذلك؟ ... ااه ..

خرجت رأيت الدكتورة المختصه : السلام عليكم دكتورة؟

الدكتورة بلا مبالاه: وعليكم السلام

انحرجت: شلونج دكتوة عساج بخير؟

نظرت الي الدكتورة وبعدها نظرت الى كمبيوترها: بخير الحمدلله .. (عقدت حاجبيها) عسى ماشر؟ ..

ابتسمت: ماشر .. بس حبيت اسأل عن المريض محمد ال........ متى بيرخصونه؟

قالت بملل: بكرة الضحى بنرخصه .. شي ثاني؟ ..

ابتسمت: لا شكراً..

خرجت .. امقت هذه الدكتورة اذكر بأنها كانت تقول لغلا : هاي زوجج؟ .. مايبين صغيرة عليه وايد .. تنفع له وحدة جي بعمر 22 سنة مب 19 سنه؟ ..

" كان ودي اذبحها عمرها هي 22 سنه شلون حطوها دكتورة ماادري مهمله وشغلها كجرررة .. هي دوامها يبتدي 6 المغرب لين 8 لانها بفترة تدريب .. بس حاطينها للمراقبه والملاحظة على المرضى الي اصابتهم خفيفه .. يعني محمد اصابته مب لين هناك خصوصا ان صحته تحسنت وايد وبس كسر بريله وكان بالغيبوبه والحين صحى منها "

القيت نظرة على غلا .. كانت مغمضه عينيها لربما نائمه لم اشأ ازعاجها .. دخلت الى غرفه محمد .. ولم يكن الا ماما وانا فقط .. الجميع خرج الى المنزل بعد قليل انا سأذهب .. وماما ستأتي الى المنزل الساعه ال9 والنصف كالعادة ..

قلت بهمس اعاتب محمد: حرام عليك شذنب هالفقيرة المسكينه جي تسوي فيها؟ ..

نظر الي بحدة وتجاهل ماقلته: متى بيرخصوني؟

قلت بهدوء: باجر الصبح

تشعشع وجهه وابتسم وبعدها قال بغرابه: وينهي هي؟

قلت باستغراب: من؟

قال بغضب: لاتستهبلين ... عن مرتي يعني من؟

ابتسمت: مسكينه راقدة ع الكنبه من زمان ماجفتها راقدة براحه جي

قال بسخريه: هه .. مااظن ..

نظرت اليه بعتب ورمقني بعصبيه وغضب ..

بعدها جاء حمد واخذني الى المنزل .. اخذت انظم اغراض محمد ..

توجهت الى جناحهم وامرت الخادمة ان تنظف الجناح

ادري غلوي بتذبحني لانها ماتحب الخدامات يتعبثون باغراها او يمسكون شي لها بس شسوي لازم يرتبون باجر محمد بيي من المستشفى ولا زم كل شي مرتب ونظيف


^^^^^^^^^^^^^^


"غلا"

بعدما عدت الى المنزل توجهت الى غرفتي واستحميت .. والقيت بجسدي المتهالك عى السرير .. اغمضت عيني بتعب .. بدأت افكر في امور كثيرة لو انني الى الان لم اتزوج اكانت هكذا حياتي؟ .. كنت سـ احب محمد بهذا الشكل الجنوني؟ .. شعرت بنبضات قلبي تتسارع .. رأيت الساعه .. كانت تشير الى الساعه الواحدة ظهرا .. خرجت وتوجهت الى المشفى مع حمد الذي اخذني واخذ امي ايضا ..

عندما دخلنا الى المشفى اخبرتهم بانني ساذهب واشتري من الكافتيريا .. وفي الحقيقه .. اردت ان اتأخر وبعدها اجلس في غرفه الجلوس ..
حمد جلس قليلا .. وبعدها خرج .. بعدما خرج .. استلقيت على المقعد"الكنبه الكبيرة" شعرت بالنعاس .. امي ومها والمياسه واخواتي في غرفه محمد .. وانا جالسه هنا بسبب طلبه ... اغمضت عيني بتعب لم اشعر الا بحركة على بطني فتحت عيني ببطأ

حمودي الصغير: ئلووووووي

ابتسمت : عيووووني

حمودي الصغير : ئلوي ليث ماتين عند ئالو ئبيبي (غلوي ليش ماتيين عن خالوو حبيبي)

شعرت بألم : مافي شي حبيبي .. تعبانه ابا ارقد عشان جي ..

ضحك حمودي ببراءة ضحكت معه .. بعدها تركني وهو يهرول الى امه ..

بعدها خفت الزيارات .. ومابقى الا ام محمد الي بيي ياخذها حمد .. عرفت من خالتي ام محمد ان محمد نام لانه تعبان .. عشان جذي دخلت الغرفه .. ابتسمت لخالتي: شخباره الحين؟

خالتي ام محمد بتعب: بخير الحمدلله .. يابنيتي .. ليش مادشيتي من مساعه وانتي هني ومادشيتي ...

ابتسمت: ولا شي خالتي .. اممممم .. رقدت فالصاله كنت تعبانه

خالتي: ليش حبيبتي ماتيين ترقدين بالبيت محمد والحمدلله ماعليه شر .. تعالي ارتاحي ..

ابتسمت: لا معليه ياخالتي مافيها شي .. وبعدين انا مرتاحه هني ..

ابتسمت خالتي وقالت: ماتبغين عشا؟

شعرت بالجوع : اممممممممم ... امبلا .. شتبغين خالتي خل نطلب؟

ابتسمت خالتي وقالت بكره: ويييه ويع قصوري اكل من اكل برع هالزباله اكل البيت ابرك

ابتسمت : ليش بنطلب من بيتزا هت

قالت خالتي: بيتزا هت ولا بيتزا نت .. انا ماابغي من اكلهم يايمة كله هاي جراثيم ووصاخة جي تاكلون منهم؟

ابتسمت: خالتي والله اكلهم حلو .. لاتقولين جي بتلوع جبدي وبعدين بكره اكل من هناك

خالتي بنقمة: احسن

ضحكت:ههههههه انزين يعني مااطلب لج؟ .. ولا لمحمد؟

ابتسمت خالتي: لا ماابغي .. وعليه على محمد ماتعشى ولا كلا شي حتى الشوربه الي انا مسويتها بيديني مابغاها .. ماادري شفيه؟

ابتسمت: لاتحاتين خالتي اكيد شبعان .. اذا يااع انا هني بطلب له

قالت خالتي بعجله: لالالالالا وين تطلبين له .. انا بحط الاكل هني ان مابغاه انتي اكلي لج شي من هني افيد لج من هالبيتزا الي ماوراها غير عوار البطن

دانة الدوحة 22-03-08 08:43 AM

ضحكت خالتي وايد ناقمة ع المطاعم: اوكي؟

ام محمد: يالله كاهو حمد يه انا بروح .. تبغين شي يمة؟

ابتسمت: لاخالتي سلامتج .. ليش مادش حمـ ( كنت بقول حمود بس تذكرت ان محمد قبل كان مايبغيني اقول لاي ريال من العايله باسماء الاختصار ليش مااعرف ) حمـد ..؟

خالتي:يقول مستعيل .. يالله يمة تحملي بنفسج .. واذا بغيتي تردين البيت اتصلي باخوج حمد ايرجعج


ابتسمت: ان شاء الله .. تصبحين على خير خالتي ..

تقربت منها وقبلتها على رأسها:بحفظ الله


خرجت خالتي اقتربت من محمد .. تأملت وجهه .. شعرت بالارتباك لا اعلم لماذا .. وبعدها بدقائق قله خرجت من غرفته وجلست في غرفه الجلوس فتحت التلفاز رميت شيلتي وعبائتي بتهالك على الكنبه تمددت عليها وبدأت أتابع مسلسل كوميدي يعرض على احدى القنوات .. شعرت بحركة في غرفه محمد .. شعرت بالخوف .. شفيه لايكون صابه شي؟ .. ولا قام من النوم؟ .. مسرع ماقام ..

توجهت بسرعه الى غرفته .. رأيته وهو يحاول الوقوف وهو متكأ على اطراف السرير .. اسرعت اليه وامسكت به: شفيك .. شصاير؟ ..

نظر الي بغضب وكره .. جر يديه من يدي .. رأيته بجمود: .....؟


محمد بكره: شتبغين يايه؟ مب قلت لج ماابغي اجوف ويهج هني مرة ثانيه؟ ...

شعرت بالانحراج من رفضه المباشر لي: يت اتطمن على ولد عمي ..

قلتها وانا ابعثر نظراتي وبعدها رايته في عينه رأيت البرود والكره فيهما: شمقومك من السرير؟

قال بغضب: مايخصج.. حاول ان يتحرك .. كاد ان يسقط .. امسكت به بقوة: انزين صبر بساعدك ليش جذي تسوي ؟ ..

شد على يديه وازاح يداي بقرف : مايخصج .. وخري ابغي اطوف بروح الحمام ..

قلت ببراءة : انزين بساعدك بتطيح ماتقدر تروح ..

قال بغضب: ماابغي مساعدتج ..(بقسوة) روحي نادي احد الممرضين خل يساعدني؟

كنت سأخرج على الفور ولكنه صرخ بغضب: لبسي شيلتج وعبايتج ولا نسيتي انج متحجبه؟

محمد انته وين وانا وين؟ .. انا افكر فيك وانته تفكر باشياء شقول عنها؟ .. انحرجت من نفسي شلون ماانتبهت اني كنت بطلع بدون شيله وحجاب؟ .. محمد يننتني خليتني مااعرف اذا كنت لابسه شيلتي ولا لاء ..

دقايق حتى دخل ممرض ساعد محمد ليدخل الحمام .. وانا ارى باب الحمام بحزن .. يرفضني .. ويكرهني .. يبغضني ولا يريدني .. حتى لايطيق لمستي ...

طرق الباب ... وكان طلبي وصل .. اخذت الطلب دفعت اليهم المال .. بعدها رأيت الممرض يساعد محمد بكل رحب وسعه وبعدها ابتسم له وخرج ..

توجهت اليه قال بعصبيه: حضرتج ماتعرفين تدخلين قدلتج؟ ولا متعودة على الصياعه؟

صدمت .. لماذا يعاملني بهذه القسوة؟؟ انا لااستحق هذه المعامله على الرغم من اخاطئي الا انني لا استحق هذه المعامله .. سُـدت نفسيتي عن تناول الطعام .. وعن كل شي .. تركت الطلب على الطاوله وخرجت الى غرفه الجلوس ...

جلست على الارضيه الرخاميه .. وضعت يداي على وجهي . لا اعد احتمل .. لا احتمل شيئا .. بكيت بصمت ويداي تغطيان وجهي .. بكيت حتى شعرت بالارتياح ..

قلبت بصري على الغرفه .. وبعدها توجهت الى غرفته . ولم اعطه أي اهتمام وذهبت الى الحمام غسلت وجهي .. واستغفرت الله .. خرجت وانا اجفف وجهي من قطرات الماء ... رأيته يرى باب الحمام الذي خرجت منه بفضول .. وبعدها صد عني ..
وانا ايضا صديت الى الجهه الاخرى ..
خرجت متوجهه الى غرفه الجلوس .. تمددت مرة اخرى على الكنبه .. ولكن هذه المرة لم اكن لوحدي .. رأيت محمد يحاول التقدم بمساعه عكازة .. لم اقم واساعده بل رأيت التلفاز متجاهله وجودة


^^^^^^^^^^^^^

" حمــــــدة "

رأيت انفعالاتها وهي تراني بغضب وبعدها امسكت بيدي : سمعي ياالاخت حمدة .. اذا كان ببالج انج بتاخذين زوجي مني فانتي غلطانه هو يبغيني بس ياخذج سبب عشان يتعلث فيه ومايرجع .. لكنه بالنهايه رجع لي ..

قلت وانا احاول تملك اعصابي: انزين مدام هو رجع لج ليش خطبني عيل؟

قالت بغضب شعرت بانها ستنفجر بأي وقت : مب وحدة نفسج مسترجله بتاخذ ريلي .. سامعه؟ .. وبعدين اهله كلهم مب موافقين ليش انه بياخذ وحدة كانت مسترجله

قلت بغضب: انتي بروحج قلتيها كانـــــــــت مب للحين

قالت بضحكة استهزاء: بيهد الدلع والجمال وبياخذ وحدة تعادله برجولته؟ هههههههههه ضحكتيني والله .. سمعي ياانسه حمدة .. تراج ماخذه مقلب بروحج .. اصلا مافي واحد يفكر ياخذ له مسترجله .. خل يكون بعلمج .. اذا ماكان يدري انج مسترجله .. مصيرة بيدري .. ومثل ماانا دريت انج مسترجله هو اكيد بيعرف .. وانا الي بقول له

بدأت افكر .. لما لم افكر بهذا الامر من قبل .. لم كنت مسترجله .. من سيقبل فيني وانا كنت كذلك؟ .. لم فعلت ذلك .. لم حياتي هكذا؟ ..


بعد دقائق خل الاستاذ بدر كالاعصار الثائر: ليـش قصيتي علي؟ .. ليش خدعتيني؟ .. توقعتج بنت عاقله وزينة؟ طلعتي شكل بس ومن داخللللج تبببببببن

شهقت .. غطيت فمي بيدي وقلت بتحدي: استاذ بدر الحين عرفت اني قبل كنت مسترجله .. ااذ غير هالشي نظرتك فانا بعد تغيرت نظرتي لك .. والسموحة ياااستاذ هني مكتب مب ميلس ولا قهوه تتحجى فيها بكيفك

رغم انني اشعر بقهــر من مافعله لم اتوقع ردت فعله هكذا؟ .. ولكن لايهم .. انا واثقه من نفسي اعلم مافعلت ..

هذه نهايتي مع الاستاذ بدر

نصيحة الى كل فتاة لم تعلم مدى تأثير سلوكها عل حياتها
نصيحة لكل مسترجله كانت اشبه بحالتي
نصيحه لكل متهور
نصيحه لكل مخلوق
لاتفعل شيئا الا وانت تضع له الاحتمالات الايجابيه والسلبيه
نصيحة لكل فتاة مسترجله فكري بعقلك حتى لاتندمي كما ندمت انا
نصيحه للابوين والاسرة .. لاتتركوا اطفالك صغار .. ولا تبثو في عقولهم سممومكم فأنها والله سبب في تعاستهم وشقاء لهم حتى وهم كبار يحاولون التخلص منها
نصيحه لكل من لم يحظى بدفئ صدر الام وحنانها .. ولكل من لم يستشعر باهتمام الاب .. لاتمل الى الاشياء التي تأخذك الى الجحيم .. فكر بعقلك لاتكن مثلي
فقت انوثتي منذ صغري
والان اتلقى الطعنات بسبب افعالي
نصيحه لكل اب يتمنى ان يحظى بأبن لاتعامل فتاتك الصغيرة المدللـه بانها شاب .. لانك تطعن بها وتحي بمستقبلها بسبب امنيه لم تكن
نصيحه لكل ام .. اهتمي بتربيه اطفالك وراقبي تصرفاتهم وان وجدتي شيئا خطأ وميلا خاطئ اخبريهم بطريقه جيدة .. علميهم فان الاطفال ان لم تعلميهم من الصغر تتلقين الصعاب بعدها
" القطو الكبير مايتربى مثل مايقولون "

لاحد منكم يتخلى عن انوثته ويدفنها لاي سبب من الاسباب ... لا عشان ارضاء اب اخرب حياتي .. ولا عشان امنية صعب تحقيقها ..
مب عيب لو الواحد غلط وتعلم من غلطته .. وكاهي حمدة اليوم تتجرع اول درس من غلطتها ..
لاتصيرون نفسها
وتعرضون مستقبلكم كله الى الفناء
فكروا بعقلكم ..
وفكروا بكل خطوة ممكن تخطونها ..

حمدة اليـوم عرفت غلطتها ويمكن بوقت متأخر لكنها مااستسلمت والدليل انها واجهت كل ايل بالبنك وانها فعلا كانت مسترجله لكنها تغيرت
وعرفت انها غلطانه



^^^^^^^^^^^^^^^
" دلال"

: يبــــــــه قلــــــــت لك ماابغيه ماابغيه .. بكيت

قال بابا وهو يحاول تهدئتي: ليش يبه؟ هو ريال(ن) زين

قلت بغصب: حتى لو يكون احسن مخلوق .. يبه .. انا احب علي

قال بقسوة: وعلي مات

بكيت: يبه حرام عليك .. (صرخت لتسمعني ماما) حرام عليج يمممممه حرام علييييج ليش تكرهيني وماتبين لي الخير

دخلت الماما الى الغرفه: لو ماابغي لج الخير ماقلت لابوج يوافق

قلت بانفعال: انتو ماتفهمون ماتفهمون؟ بظلم الريال انا .. حرام عليكم .. ليش جي تسوون فيني ليش؟؟؟؟؟؟؟

دمعت عينا ابي وقال : خلاص يابنتي هدي اعصابج بلا هالصياح والصراخ .. مابتاخذينه مابتاخذينه يابنتي خلاص هدي هدي

رميت راسي على صدرة اشكيه: يبه انته ماعلمتنا نخون .. يبه انا احبه .. يبه ليش راح عني؟ .. يبه .. يبه قول له يرجع .. يبه اشتقت له واااااايد .. يبه انا راضيه يتشوه ويتشلل وعمود الفقري يعوج بس لايروح .. ليش الدكتـور ماساعده؟ ليش مانقل له الدم؟
يبه مب من حقه يخلي علي يموت
ليييييييييييش ليــــــش مانقل له الم
ليش .. ليش ليش


لم اشعر بشيء لانني بت في سبات عميييييق

^^^^^^^^^^^

" خليفـــــــه"

ابتســمـت : ها يالمعـــــرش متى العرس الحيـــــن؟

ابتسم جاسم : مابنسوي عرس كبير بس جي ملجة وعلى طول بنسافر

قلت بصدق: يارب تفرحهم يالله .. وترزقني الي فبالي .. ههههههههههههه

قال جاسم باستغراب: ومنهي الي ببالك

ضحكت وغمزت لـ جاسم: مرتك تعرفها ..

ضحك جاسم وقال: يالاستغلالي تستغل انها مرتي يعني وبتاخذ الي تبغيها؟

قلت بصحكة ساخرة : يالذكذك (يالذكي .. بس اختصار خخخخ) انا عندي واسطة عند جلثوم قبل لاتتزوجها فبليييييز لا تعرض خدماتك

ضحك جاسم: من زين ويهك عشان اعرض خدماتي عليك ..

قلت باستفسار واستفزاز بنفس الوقت: عيل بتسافرون على طول من هني لـ اليابان؟ خخخخ وطبعا كريمة وياكم؟

قال بغصه: مابودي هالكريمة ويانا .. حشا ريال ومرته رايحين شهر عسل ترتز هي بالنص ليش؟

ضحكت من اعماق قلبي: تحببببببببب جلثووووووم ومثل بنتها لازم تروح تتطمن عليها

جاسم: لاا مب بكيفها انا وجلثم وبـــــس

قلت بضحكة خبيثه: افا تبي تستفرد فيها .. بس مابخليك انا وراااااكم والزمن طويل

ضحك جاسم: مع ويهك جب جب اجوف

ضحكت بفرحه: والله انكم تستاهلون الف خير .. علي وينها مرتك؟

ضحك جاسم: بايقتها سعاد وموديتها بيتهم تقول لازم مااجوفها .. صج انها غبيه الي يقول مابجوفها بالشغل

ضحكت: ومن قال لك انها بتداوم

رأني بصدمة : لا اكيد بتداوم

قهقهت ضاحكا وبقوة: لا يالحبيب مابتداوم ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رأيت الصدمة والحزن في وجهه: احلف؟

اقسمت: والله هههههههههههههههههه ياحرام يامسكين

ضحك جاسم وقال : جب حق النذاله مافي احسن منك والمصخرة

لم اعطه جوابا .. :هههههههههههههههههههههههههه


^^^^^^^^^^^^^
" محمـــــد"

رأيتها غير مهتمه .. ترى التلفاز وانا ابصم بأنها لا تعلم مافيه؟ .. قلت من غير نفس الا انني احترق شوقا لسماع صوتها: ايه انتي يالحثاله وخري ابغي انبطح ع الكنبه

رأتني بصمت وبعدها نظرت الى التلفاز قلت بنرفزة: هيييي انتي؟ ..

قالت ببرود: وتبغي ترقد مكان ناس حثاله؟ ..

ألمنـــي قلبـي عندما قالت " ناس حثاله" .. نعم عندما قلتها وددت استفزازها لانني اشتقت لسماع صوتها وعندما تغضب .. :قلت وخري ابغي انبطح ..

قالت بعناد طفولي: سوري هاي مكاني .. اقعد مكان ثاني ..

قلت وانا امثل التعب: يالله قومي تكسرت ريلي مااقدر اوقف وايد ..

عندما رأت وقفتي .. ابتعدت عن الكنبه .. وجلست على الارض "ياتني الضحكة الحمدلله والشكر متروسه الصاله كنبات يات وقعدت ع الارض<ماتجوف نفسك ماتبغي تقعد الا ع كنبتها.. اعترف اعتر ف علينا علينا خخخخ " : يعني قله الاماكن قاعده على الارض

غلا : والله كيفي ..

جلست وانا احاول تعديل رجلي المجبسه :لاترادديني

قالت بعناد: كيفي ولاتحاجيني اصلا ليش قايم من فرشك انجلع اقعد بفراشك ..

فتحت عيني على وسعها: انا انجلع؟؟؟؟؟؟؟ .. لا انتي صج انا ماعطج ويه واييد .. ولا عشان يعني ريلي انكسرت بتسوين فيها الحين كلش؟ ..

رأتني بصدمة ولم تتحدث:............

امسكت بالعكاز ودفعته الى خصرها .. تحركت بحركة سريعه رأيتها وانا رافع احد حاجباي.. ابتسمت هي ببراءة : ياحمااار مااحب هالحركة ..

جاهدت لكي لاتظهر ابتسامتي: تحجي عدل وياي انا زوجج خل يكون بعلمج مو صبي ابوج ؟

اختفت ابتسامتها تدريجيا " لا بلييييييز الا ابتسامتج الحلوة لاتحرميني منها .. اسف غلا لكني مضطر اادبج" دقائق حتى تركتني وذهبت الى غرفة نومي (الحين انا هاد الغرفه بالي فيها وياي لج وانتي رايحة الغرفه اوففف ) دقائق حتى عادت بكوب "عصير برتقال وكارتون البيتزا" كانت تبتسم ببراءة: تبغي؟ ..

لم اجبها ..جلست هي على الارض .. وبيدها كارتون البيتزا .. اخذت قطعه صغيرة ووضعتها في انيتها وبأت بتقطيعها بواسطة السكينه .. : اممممم انزين عطيني قطعه..

ابتسمت .. اخذت حبة كلينكس لفتها بطريقه جميله واعطتني القطعه: شنو بدون صحن وابي شوكة وسجين نفسج

ضحكت ببراءة : ياليااااااااااااهل

ابتسمت .. اخذت لي انيه وسكينه وضعتها امامي : يالله خذ .. ايييييييييييه لا حط البيتزا هني (كنت استهبل واسوي نفسي مااجوف الصحن عدل)

جلست لم استطع ان اقطع البيتزا : تعالي ساعديني؟ مااعرف اقطعها جي

تقدمت وجلست على الارض بجانبي وقالت وهي تمسك بالسكينه: جوف تثبت قطعه البيتزا بالشوكة وتقصها جذي بالسجين (رأتني ) فهمت؟



















دانة الدوحة
+\|| روائي ||/+


رد : oOo لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك oOo


ابتسمت : ايه فهمت .. شكرا ..

ابتسمت بخجل: عفوا ..

اكملنا مشاهدة الفيلم المعروض "كان فيلم اكشن" انتهى الفيلم .. رأيت غلا تتثاوب تريد النوم وانا الى الان لا اود النوم : شنو بترقدين؟ ..

قالت بنعاس: شكلي جي .. وضعت يديها الصغيرة على فمها وتثاوبت من جديد.. انته مافيك النودة؟

قلت وانا انظر الى شاشه التلفاز: لاء ..

قالت بتمثيل للغضب نوعا ما : أي طبعا مو انت اسبوعين كاملين راقد بكيفك ..

قلت بهدوء واستنكار: يعني انتي الي مارقدتي؟ صح ليش مارديتي وياهم؟ ..

قالت بتوتر: ها .. قلت اقعد يمكن تحتاج لشي ولا شي ..


قلت وانا امثل الحدة: بس انا قلت لج اني مابي اجوفج هني .. ومابي اجوف احد ..ربعي اكيد بيون باجر ولا نفس العصر واضطريتو تطلعون بكلا الحالتين

قالت وهي تتثاوب من جديد: همممممم أي أي ..

ابتسمت .. لبرائتها وشكلها .. من كان سيصدق بانني احب هذه الشقيه؟ من كان يظن بانني ساحب هذه الشقراء.. من كان يعتقد بانني ساغرم بها الى حد الجنون بريئة وجميله وعفويه .. ولكن خائنه ..

شعرت بالغيرة مالذي رأته في ناصر مختلف عني؟ ..
هل لشكله ام لمضمونة ؟
هل احبته بصدق؟ واخلاص؟
اذن لم تزوجتني ان كانت تحب صديقي؟ ..

ايمكن ان مها مخطئه؟ ..
ولكنها قالت مذكراتها؟ .. اية مذكرات؟
هل لغلا مذكرات؟

سابحث عنها غداً ..


^^^^^^^^^^^^^

" ناصـــــر"

بما ان محمد صحى من الغيبوبه .. والحمدلله .. ااخ ماتدرون شكثر كنت حزين على حاله .. هاي رفيج عمري .. وغير هاي ولد عمتي ماادري ولد خالي المهم انه يصير لي ههههههه ورفيج دربي ودنيتي من دونه ولا شي .. ماانكر واقول لكم اني ماانصدمت يوم عرفت بهالشي .. وحتى والله صحت .. ادري بضحكون علي بس .. شسوي هاي رفيج دنيتي واخوي مااتخيل الدنيا بلاه
انزين الحين انا رايح للمستشفى

طقيت الباب على جناحه .. شوي وفتحت لي غلا ابتسمت لي .. يحليلها غلوي والله صغيرة على محمد .. محمد ملامحه كبيــرة ورجوليه واحلى مني خخخخخخخخ لا اقص عليكم اسوي فيها متواضع خخخ لا والله مااعرف ثنينتنا حلوين < زييييين فكنا وقول الزبدة
المهم وملامح غلوي صغييييرة يعني صج الي يجوفهم ويا بعض مايخمن انه ريلها بيقول اخوها العود .. بس يليقون على بعـــــــض وايد .. وتبون الصج احس غلا تحبه وهو بعد .. انتو لو جفتو صياح غلا يوم عرفت انه بالمستشفى والله عورت قلبي ..

: هلا والله غلوي شخبارج؟

ابتسمت بخجل: الحمدلله بخير .. تفضل

دخلت الى الداخل .. كانت موجودة ام محمد ..قالت غلا: انزين خالتي الحين انا بروح تامرين بشي؟

خالتي ام محمد: سلامتج يمه .. هلا هلا ولدي ناصر شخبارك

ابتسمت : الحمدلله بخير خالتي شخبارج شعلومج؟ .. اقتربت الى محمد ودنوت منه " توايهنا " وجلست في المقابل رتبت على كتف محمد بعنف: ها يالحبيب خرعتنا

ضحك محمد: ايه اجوف غلاتي عندكم

ضحكت: غالــــــــي والله غالي يالشيخ

ضحك الجميع وبدأت السوالف المعتادة عن المستشفيات واجوائها : والله ياحمود موهقني انته .. جوف الحين من مرضت والشغل كله علي ياخي انا وين والعمليات وين ..

ضحك الجميع واكمل محمد: ايه ايه اشتغل شوي مو بس انا الي اسوي عمليات جراحيه

ضحكت واكملت بصدق: والله خرعوني .. قالو لي ناصر الحق رفيجك الدكتور محمد بغرفه العمليات .. اشتطيييييت انا ومسوي فيها دكتور ودشيت غرفه العمليات .. وطلعنا الزجاج الي بريلك .. ياخي شمسوي انته جي منطحن الزجاج؟

ضحك محمد وقال وكأنه يتذكر : كنت ناوي اسويها مفاجأة قلت لحمد اني بيي فالليل .. وانا موعدي الصبح .. الفير .. وصلت الدوحة .. لين مايبو الشحن والاغراض كانت الساعه 7 ونص الصبح .. قلت اكيد حمود بالشركه .. خذت لي تاكسي .. وكان شكل ريال التاكسي مايبشر بخير .. وفجأة سمعنا صوت سيارة الشرطة والاخ كان متوتر ويمشي ع ال140 .. صرخت عليه لكنه تجمد يوم طلعت الشاحنه وطحنتنا وبعدها ماحسيت الا بعوار بريلي وظلمت الدنيا بعيني .. صراحة معجزة اني للحين عايش

كانت خالتي تبكي وتقبل محمد: ياربي الحمدلله انك عايش بخير وبنعمه ..

ابتسمت وانا اشعر بالعبرة التي تخنقني .. ودعتهم
وذهبت الى عملـــــــي

^^^^^^^^^^^
" حمــــــدة"

بعد رفض الاستاذ بدر المباشر لي لاني ماضيي تعيس وحزين ... لاني كنت مسترجله .. دمعت عيني .. انا انرفض؟ ... وبهذي الطريقه الشينه؟ .. كل الي كانو بالبنك عرفو بالي صار امبينا .. وعرفو اني كنت مسترجله .. الله يفضحج مثل مافضحتيني .. قدمت استقالتي اصلا كانو بيفنشوني بعد ماتهاوشت ويا هذيج القذرة .. انتو لو تسمعون كلامها... اااخ والله قهرتني .. بس كلامها صج ..
انا ليش سويت جي
انا ليش مافكرت؟

اااه هاي مصير كل الي مثلي مافكرو ..

اتمنى يابنات ماتغلطون غلطتي وتقولون يالله طيش ولعب بنات
هالشي يأثر على مستقبلكم صدقوني





^^^^^^^^^^^^

"غلا"


جابك الله من فـراق ضيـق صـدور المبانـي
قبل لا الوحشه تزعزع بيتك الصلـب وتبيـده
بيتك اللي من رحلـت وكـل جدرانـه تعانـي
ماتحمـل ينتظـر شهريـن وعيونـك بعيـده
الله العالـم لـو انـك جيـت متأخـر ثوانـي
ماتشوف إلا بقايا مـن حصـاه ومـن حديـده
من عرفتك وانت ضايع من مواني لي موانـي
وتارك قلبي يولـع مـن وقيـده لـي وقيـده
ضاع عمري بس أحـد بهالليالـي واتحدانـي
وانت لا تشبع غياب ولا تخـاف مـن النقيـده
ودي أتحمد لك الله بالسلامـة ... مـا مدانـي
كل ماتوصـل برحلـه ترجـع برحلـه جديـده
دام تدري كـل وجـه غيـر وجـه الله فانـي
يا خي اكسب لك ثواب وخاف ربك في عبيـده
كان فيني عيب قلي ... فيني العيـب الفلانـي
كان هرجي مزعلك في شـي قلـي : لاتعيـده
لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من خوانـي ؟!
لـاحزنوا ربعي علي ومت ... شاللي تستفيده ؟
ليه تصغر في عيوني وانـت برقـاب الغوانـي
عيب تستسهل طعوني وانـت خابرنـي وليـده
انت منت اللي عشقته !! انت اكيد انسان ثاني
كيف صرت بهالبـرود وهالأحاسيـس البليـده
وين حبك للزعل ... وين العنـاد الأولانـي ؟
وين حنية زمـان وفرحـة العمـر الرغيـده ؟
وين ذاك اللي ليـا أقبـل مايبـات الا بأمانـي
وين رايح اللي ليـا قفـا مايـروح الا فقيـده
واحـد جابـه الله بـس يـامـر ويعصـانـي
الوحيد اللي أخافه غصب وامشي معه "سيـده"
مابغيـت اطيـح بيـده ليـن ماربـي بلانـي
والا انا لو هي بكيفي ... مابغيت اطيـح بيـده
ذاك بس اللي ليا مـن شفتـه يلخبـط كيانـي
ذاك من نظرة ينشـف دم قلبـي مـن وريـده
قبل اشوفه أجمع إله أحلى القصايـد والمعانـي
وان بقيته ماعرفت اقـول لـي جملـة مفيـده
الف مرة قبلـه اعـد القصيـده مـن لسانـي
ولعنبوه ان جيت عنده قمت اخربط بالقصيده !
امدحه وانا ادري انـه لـو تباطانـي نسانـي
انطحه وانا اعرفه مجنـون و أفكـاره عنيـده
من يسوي بس سواتك يالرهيـف الاسمرانـي
منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيـده ؟!
من يقص جناح طيرك وانت اعز انسان جانـي
كيف اخاف رماح غيرك وانت طعناتك سديـده
إن تبعتك أتبعك مـن طيبـي وواسـع بطانـي
والا انا لا جيت اكيد انسان تدري كيف اكيـده
اقدر انزع ثوب طيبي والبـس ثيـاب الانانـي
واقدر اطلع من عذابي والعب بـدورك واجيـده
وان بغيت اكسب رهاني بأي وقت اكسب رهاني
واخدعك بإحساس كاذب واتحدى مـن يصيـده
ابك انا لاشفت خلي حط غيـري فـي مكانـي
والله اني لاتركه واصد واعشـق سيـد سيـده
خلني داخل حـدودك واجبـر بخاطـر زمانـي
إكذب فـباقي وعودك واصدق بلحظـة سعيـده
إنتشلني مـن بـرودك لـو تولـع بالمحانـي
عطني إحساس بوجودك واخذ كل اللـي تريـده
تكفى واليا قلت تكفى بيـع خلـق الله عشانـي
لا تضيع من يدينـي فرصـة العمـر الوحيـده
جيت مابيك تحقرني جيت ابيـك تعـز شانـي
جيت ابي فزعة ضلوعك من مشاعرك البليـده
يعلم الله شفت منـك ومـن غيابـك ماكفانـي
كان ماتقـدر تخفـف هـم قلبـي ... لاتزيـده
شف غيابك وش يسوي بالصـدور وبالمبانـي
وأنت تدري كيف كانت صدمة غيابـك شديـده
والله إنك لو وصلـت البيـت متأخـر ثوانـي
مالقيت إلا بقايـا مـن حصـاه ومـن حديـده
(الشعر لحامد زيد)


كانت معامله محمد لي قاسيه كان يعاملني بجفاء وكأنني خادمه عنده .. علمت من مها ان محمد سيـ سافر الى المانيا رحله علاج .. وسأذهب بالتأكيد انا .. وناصر ومها .. بعد زفافهم ..
الذي سيتم بعد اسبوع ..

الليله ملجة جلثم وبنفس الوقت عرسها .. ياحليلها جلثوم والله وحشتني .. ممممم مر على وفاة ابوها تقريبا 8 شهور .. ايه صح ماقلت لكم .. الاجازة قربت تخلص ومابقى منها الا اسبوعين .. هاي اذا ماكان اقل .. واحنا للحين ماجهزنا للجامعه عموما انا بجوف اذا بتطول فترة علاج محمد بوقف هالكورس واذا مابتطول بكمل ..

قالي محمد ببرود: ماله داعي تجهزين شنطتي قلت لكم مب رايح يعني مب رايح لاي مكان

قلت : انزين.. لا برتبها مب بكيفك بتسافر .. الحمدلله على سلامتك .. (كان توة واصل من المستشفى)

قال بقرف: الله يسلمج ..لا بكيفي واذا قلت مابسافر يعني مابسافر

ياه يامحمد كم انته متقلب؟ لا اعلم كيف ارضيك فارضيك؟ لااعلم.. اطير الى سمائك.. ام اتوه ببحرك .. ام ماذا؟

قلت اخبره: الليه بروح عرس رفيجتي..

نظر الي ببرود: شسوي لج يعني؟ ..

رأيته بحده: ولاشي ..

قال بغضب: لاتطالعيني جذي فاهمه؟ ...

رأيته بغضب: الحين شسويت لك عشان تعصب جذي علي؟ ..

قال بعصبيه اكبر ووقف بالـ عكازات واقترب مني وقال: انتي ولاشي سامعه؟ .. ولا تعتقدين باني انكسرت ريلي خلاص تقوين عينج سامعه

قلت بعصبيه: انته مينون .. ومريض نفساني روح تعالج انته اكيد فيك شي شسويت لك انا عشان هذا كله ..

جر شعري بقوة : وترادديني بعد؟

حاولت ابعاد يديه وان اتلمص منه: انته واحد مينون ومريض نفسيـ " ن " عبالك كل الناس مب زينين .. انته واحد شكاك .. لدرجة انك شكيت بعذريتي *بكيت* انته ماتستاهل شي انته واحد مريض خذتك الضنون والشك وكل شي .. ايه انته معاق ماتقدر تمشي عدل واستغفلك واسوي اشياء من وراك فرحت؟ والليله بطلع بروح ويا حبيبي افتك من ويهك النحس هذا .. وخلك انت هني متعفن ماتقدر تسوي شي

شعرت بانه سيضربني ويقتلني بهذه اللحظة اسرعت الى غرفه مها التي تنتظرني بكل حماس: ها شصار رضا يسافر؟

مسحت دموعي : الزفت مو راضي ومو مقتنع ابدن

مها: انزين شفيكم صراخكم واصل لهنيه .. غلوي ترى ماارضى ترى هو اخوي اوكي؟

ابتسمت: انزين حتى انا ماارضى عليه بس اخوج يقهر ..

مها بحماس: انزين قولي شصار مشت الخطة ولا لاء؟

ضحكت: نص نص .. يعني انا كنت ابغي استفزة اكثر عشان يوافق يسافر ويتحداني بس هو ماعطاني فرصه .. والله خفت اموت على يدة قلت انحاش ابرك

ضحكت مها:هههههههههه مخاطرة

ضحكت : من قلب .. تخيلي لو ماسكين .. الله شسوى فيني .. ويه ويه ويه حتى القبر ماايستقبلني

ضربتني مها بقوة: جب لاتيبين هالطاري

ضحكت: اوكي اوكي .. الحين انتي بتروحين لجلثوم؟

ابتسمت مها: ايه اكيد

قلت بفرحه: اوكي بيي وياج .. بروح اجهز لي فستان ولا بلوزة وتنورة تليق باعراس

قالت مها : ايييييييه صبري خل تهدى اعصاب اخوي ولا بيذبحج وبنروح للمقبرة

ضحكت: اوكي اوكي


^^^^^^^^^^^^^
" جلثـــــم"

كم تمنيت ان تكون ماما حاظرة هذا اليوم .. كم تمنيت ان يكون بابا هنا ويوصي جاسم علي ويقول له هذه ابنتي الوحيدة اعتني بها .. رأيت سعاد شقيقتي .. وانزاحت دمعه على خدي .. تداركت سعاد هذه الدمعه: الف مبرووووووووووك حبيبتي ..

شعرت بالغصه: سعاد ليش نفرح وهم ماكملو السنه ..

اقشعر جسد سعاد وارتجفت شفتيها وقالت بغصه: جلثم كفايه خلاص ..

دقائق واعلنو فيها دخول جاسم .. جلس جاسم بجانبي وساعدني في ارتداء الشبكة وايضا امه .. كانت فرحتي بوجود جميع صديقاتي خياليه .. لم اتوقع ان اراهن .. بعدها بقليل همس جاسم لي : مبروك حبيبتي؟ ..

شعرت بالانحراج .. انزلت رأسي خجلاً: الله يبارك فيك ..

مرت الساعه سريعه وحان وقت السفر .. ارتديت تنورة بنفسجيه غجريه .. ومعها بلوزة تخصر الجسد بلون لؤلؤي مع بعض اللون البنفسجي كانت البلوزة عبارة عن قطعه شيفون حرير ناعمه .. التقطو الينا بعض الصور كمثل أي عروس وعريسها ...

عندما توجهنا الى المطار وجلسنا في مكان مخصص بالاشخاص المقعدين قلت لجاسم : جاسم اتمنى انك ماتسرعت يوم خطبتني .. انا مقعده جاسم .. ووافقت عليك يوم حيتك صج (بخجل) تبغيني .. بس الحين فكرت وتمنيت اني اصريت على رفضي اخاف تندم بيوم .. وبـ


امسك بشفتاي يمنعني من الحديث: اشششش انا مابندم لاني لقيت السعادة وياج .. ميل رأسه على كتفي .. ومب نادم على احلى قرار اتخذته بحياتي

ابتسمت ...


^^^^^^^^^^^
" بثيــنه"

حقــــدت على نـــــــور بشكــــل غير طبيعي .. خذت مني كل الي احبهــم .. مريم ونايف .. وابوي الي اخيرا حن على نور وخواتها .. واعترف بغلطته طول هالسنين بحقهم .. تحول قلبي الى قلب قاسي واناني .. امي كانت كل يوم تجرح كبريائي وانوثتي من غير قصد .. وكل يوم كنت اجوف نور عايشه بسعادة وبطنها يكبر ويكبر ..

كانت واقفه نور على الدرج وتحدث مريم: اوكي انتي ايبي العصير والكيك وانا بيب المكسرات

قلت وانا الهيها: نور وقفي وقفي مكانج

قالت باستغراب: شفيج بثينه؟ ..

قلت بعجله: غلا نايف للحين يحبني ..ويبي يتخلص منج وانا بفكه منج (دفعتها بقوة من على الدرج لكي تسقط ويسقط الذي ببطنها )

شعرت بالم الصفعه من نايف عندما امسك بنور وصرخ بكل قوة : طلعــــــي برع من بيتنا وحياتــــــي كلها

^^^^^^^^^^^

" محمد"

رجعت غلا من عرس صديقتها .. كانت ترتدي فستان اصفر يصل الى نهايه الساق ومكياجها الليموني اعطى لعينيها جمال اثيــــري ..

قلت بغضب: عرس للساعه 11 ونص وانتي برع البيت ماتستحين؟ ..

رأتني وقال ببراءة: عرس بعد شنو ايي ساعه 10؟

كانت تفك عبائتها وشيلتها رمتهم ببعثرة على الكنبه .. انزلت طقم الالماس الذي اصبح اكثر جمالا عندما ارتدته .. وبعدما خلعت جميع اساورها وحليها استلفت بفستانها الليموني على السرير: اوفف انته ليش مارقدت؟

ابتسمت واقتربت منها: انتظرج ..

دانة الدوحة 22-03-08 08:50 AM

لم استطع مقاومه جمالها الآخذ اكثر .. كانت ممتدة براحة على السرير .. وجسدها الفاتن يأخذ قسط من الراحه .. وانقضت هذه الليله سعيــــدة ومريــحه بالنسبه لي .. رغم انها منعتني وصدتني بشكل مباشر الا انها فالاخير استجابت ...


^^^^^^^^^^^^^

" نايــف"

خرج الدكتورة اسرعت اليه : ها دكتورة بشري شصار؟

ابتسمت الدكتورة: الحملله مالى مرتك شر والجنين بخير الحمدلله

قلت باستغراب وفرحه ممزوجه: جنين؟

ابتسمت الدكتورة: ايوه مرتك حامل في الشهر الثالث

ابتسمت بفرحه: ايوه شكرا .. شكرا دكتورة .. اقدر اجوفها؟

قالت الدكتورة: ايه اكيـ....

لم استمع لما تقوله انطلقت بسرعه الى نور :الحمدلله على السلامة حبيبتي

ابتسمت نور والمعه متعلقه في عينيها: الله يسلمك ..

قلت بفرحه: انتي حامل؟ ..

ابتسمت: كنت بخبرك ... بس ماصار وقت ...

ابتسمت بفرحه: ياحبيبتي بنت ولا ولد؟

قالت بضحكة خفيفه: مايندري فالشهر الخامس يبين

اكملت بحزن: كنت بفقدة .. نايف ليش تغيرت بثينه ناحيتي؟ ..

ضممتها الى صدري: ماعليج حبيبتي اهم شي انتي بخير .. وبثينه دواهــــا عندي ..

" مو كل الخوات مثل حور يتمنون السعادة لاختهم حتى لو خذو الشخص الي يحبونة ... في اكبر مثال وهي بثينه الي حاولت تذبح اختها وتسقط جنينها ليش انها خذت حبيبها .. لازم فالدنيا نقيضين"


^^^^^^^^^^

" غلا"

طوال الاسبوعين الماضيين وانا اتجاهل روؤيه محمد خصيصا بعد ماحدث بيننا تلك الليله .. بعدما اخذ مايريده قال لي بقسوه: هاي لحظة ضعف واتمنى ماتتكرر ..

صرخت عليه وانا اعاتبه بشدة وابكي: انا ماجبرتك على شي انته انته اصلا .. (بكيت)

قال بقسوه: لا انتي حاولتي تفتنيني .. لاتنكرين ولا ليش تمددتي جذي وانا اول مرة اجوفج بهالشكل كنتي شخص غير وذراعج برع ..

بكيت بقوة وضربته على صدرة ابعده عني : انته خايس اكرهك اكرهك ليش اغتصبتني اكرهك

ضحك علي بشدة: انا مااغتصبتج هاي حقي الشرعي والي سويته شي عادي كل ريال ومرته يسونه

بكيت اكثر وبشده حتى اني شعرت بالانهيار: الله ياخذك الله ياخذك

امسكني بشدة وقربني اليه اكثر : جوفي لاتعورني لي راسي خلي مزاجي بروحه معتدل ويالله رقدي

بكيت اكثر : وخر عنـي والله ان قربت بسوي لك فضيحه ..

استعاذ بالله: اعوذ بالله .. استغفر الله انا شالي خلاني المس ياهل ماتعرف شي .. اقول بابا روحي لبسي ثياب النوم مالتج وتعالي رقدي

منذ ذلك اليوم وانا لم اراه الا ان كانت صدفه كنت انام عند مها بحجه بانها ستتزوج او ماشابه .. وكانت مها تخبرني ان اصبر على مزاج محمد المتقلب ..: يالله مهوي مستعدة انتي اليوم عرووووس

مها قالت بخجل: ايه

مرت الليله برسعه وسعيدة ومراسيم الاعراس المعروفه .. بعد العرس رجعنا البيت نجهز اغراضنا .. هالمرة صج صج كنت تعبانه .. انبطحت على السرير بعد مافصخت ذهبي وطقمي .. بس هالمرة بالعبايه والشيله عشان بعد مايقولي الحقيير اغريتيني ..

دخل محمد الدار وبيده العكاز : السلام عليكم

رديت السلام بتعب: وعليكم ...

قال باستهزاء: بعد تبغين تغريني هالمرة؟ .. بس هالمرة مااقدر البي طلبج ورانا طيارة وسفر

قلت بغضب: على شنو جايف نفسك من زينك يعني ولا عبالك ميتة فيك

قال بغضب: لاتحديني اسوي شي ماابغي اسويه الحين وبهالوقت بالذات

قلت غير مباليه: روح زين ..

اخرجت ملابسي اريد الاستحمام امسكت بالمنشفه .. وتوجهت الى الحمام استحمينا
وبعدها توجهنا الى المطار ناصر اخذ عروسته وتوجهه الى الطيارة قسم اخر .. وانا ومحمد في نفس المكان : اوفففف

بعد ساعات طويله شعرت برأسه المائل على كتفي .. رأيته كان نائم بتعب وعينيه الجميله مغلقه ... تأملته كثيرا .. احببته وهو يعذبني لايردي معرفه الحقيقه ..

بدأت اتعبث بالاوراق .. وبعدها كتبت رساله مطوله اشرح فيها حبي له وان اعجابي بناصر لم يكن سوى مشاعر مراهقه .. جعلتها في جيب بانطلونه بخفه ..

وبعد ساعات .. كنا في مطار المانيا .. اخبرنا ناصر عن الفندق .. " فندقنا غير عن فندقهم فندقنا قريب من المستشفى الي بيتعالج فيها محمد عشان ريوله ويتأكدون ان كل شي سليم .. والجبس بيفكونه هني بعد .. وناصر ومها نفس البلدة ويانا بس بقريه ثانيه .. "

كان محمد تعب جدا واستلقى على السرير .. اخبرني ان اخرج له بيجامة نوم .. اخرجت له مايريد توجهت الى التواليت استحميت وبعدها بت في سبات عميييييييييييييق

صحيت على هزة يديه القاسيه: غلا قومي غلا ...

استيقظت بتعب: همممم

محمد: بعد شوي موعدنا عند الدكتور

هززت رأسي موافقه .. وخرجت انظم اوراقه واوراق العلاج


^^^^^^^^^^^^^

" حــــور"

هالسنه هي اخر سنه لي بالمدرسة بما اني خلصت ثاني ثانوي بروح ثالث .. واااااي مابغيت اخلص ثاني .. هع هع .. ابوي قال لي ان ريال زين واايد ومن ناس معروفين وسمعته زينه حيل بين الناس خطبني .. بصراحة وافقت بعد مدة .. يمكن لعل وعسى اتخلص من سراب محمد

دلال: مبرووووووووك حبيبتي تستاهلين كل خير

قلت بانحراج: الله يبارك فيج عقبالج

دلال بحزن: لا من بعد علي ماابغي احد مالي نيه اصلن

قلت : ليش حتى لو تزوجتي مو معناته انج خنتي علي

قالت دلال: ماابغي اظلم ولد الناس وياي .. وبعدين يكفيني حب علي .. الي ساكن بقلبي وروحي وكياني

ابتسمت: ايه ..

رن الهاتف وكان المزعج: نعم خير شتبغي خلصني ترى انا الحين بزي

...: وييييييه كلش من انخطبتي وقلبتي اجوف

ابتسمت: شتبغي؟

...: اقول حوير تحجي عدل لااخبر خطيبج هذا عن ينونج ..

قلت بسخريه: اسمع حمود مو فاضيه ترى شتبغي وراي دراااااااااسه

قال حمد بمصلحه: انزين حوااري انتي يااغلى حوريه بحياتي

شحكت: اخلص شتبغي

حمد: شرايج تيين بيتنا انتي والمياسه .. ترى وحشتونا من زمان عنكم

ضحكت : قول انك مشتاق للقلب مب حوير

ضحك حمد: ياعيني على الي يفهمووون ويقدروووووون

^^^^^^^^

" محمد"

قال لي الدكتور يجب ان ابقى في المشفى لم اقبل بذلك نظرا لان غلا في البيت وحيدة .. ولكنها اخبرتني بأنها ستقضي معظم الوقت معي وذلك لن يجعلها وحيدة ... ذهبت غلا الى احدى الاسواق تشتري لي ولها بعض الحلويات

كنت اعبث بجيب البنطلون سقطت فيدي ورقه حمراء اللون كان الخط باللون الاسود الفاحم

" بسم الله الرحمن الرحيم ..

الى زوجي العزيز محمد ..

شلونك عساك بخير ..

محمد انته ظلمتني وااااايد .. وحتى ماسمعت القصه كفختني وسافرت عني وخليتني مرميه بجروحي ولا فكرت فيني؟ .. سبيتني وقصيت شعري واهنتني .. محمد انته شكيت بعذريتي .. وقلت لي كلمة كبيةر قلت لي خاينه .. محمد خل يكون بعلمك انا مب خاينه ... وعمري ماخنت احد .. مها فهمتني غلط .. وماكملت بقهي الدفتر قرت شي كان من الماضي .. قرت شي يخصني بمراهقتي .. انا كنت بقول لك عن هالشي بس بعدين تردت خفتك تزعل مني .. ماعرفت اني لو ماقلت لي بتسوي فيني الي سويته انا مااستاهل كل الي سويته فيني عاملتني بذل وعاملتني كأني شي مااسوى .. بس حبتي اقولك مشاعري لناصر ماتعدت حود الاعجاب ويوم عرفت بمشاعر مها باتجاهه وهو نفس الشي قطعت كل تفكيري فيه .. وتفكيري والله ماتعدى انه رجل شهم وزين ..
انته ظلمتني وعاملتني بقسوة
وماسمعتني
ولا حطيت لي أي اعتبار

وكاني مب انسانه

حتى الحيوان يعاملونه بالزين ..

محمد انته حطمتني ..

وحطمتني اكثر يوم اعتقدت اني بغريك وسويت ذيك الحركة بالعمد ..
والله انا كنت ابغي اريح جسمي مو كان قصدي شي والله العظيم

انا ماادري ليش انته تظن فيني الظن السيء دايما ..

بس تدري؟

انا ماكنت بقول لك اياها هالوقت وهالوقت بالذات

محمد انا احبـك
والله الشاهـد على حبي لك ..

واتمنتى تعرف انك ظلمتني يوم عاملتني بهالقسوه
ادري بتقرى رسالتي وهي ملخبطة ومافيها ترتيب ولا شي حتى الكلام مب منسق .. بس شسوي هاي اسلوبي .. واحس لو اني كتبت شي عدل وامنسق احس اني بحصه عربي هههههههه بس انا بحصه قلبك واقول الي ابغيه بدون حواجز صح؟

همسه: لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك
ماادري ليش هالكلام يا ببالي ادري انه بيت عاي وسخي ومافيه أي شي
بس
مااعرف
احسه يوفي غلاك بقلبي
لانه صج مافي منافس بغلاك في قلبي

احبك



..غلا..
قرأت الرساله مرة واثنين حتى الى العدد الخامس
غلا تحبني
تحبني كما احبها

تبادلني الشعور


" الحمدلله اني ماتهورت وسويت الي ببالي واستغل بعدج عن البلاد واذلج ذل ... غلا والله احبج "



^^^^^^^^^^^
بعد ثلاثه اشهر
في العرس

كانت غلا تحاول تعديل الفستان الذي اضوق على جسدها .. كانت ترتدي اللون العنابي كما يحبه محمد ويعششششقه بجنون ابتسمت وذهبت وانا امشي بخفه الى المنصه ... القيت التحيه على " المياسه" : ههههههههههه حمود متحمـــــس يبغي يدخل

قالت المياسه بارتباك: لازم يدخل؟

ضحكت وقلت باستهزاء: ايه ايه لازم ولا ماتتذكرون خيانتكم يوم دش محمد ثنينتكم يعلكم بـ توووووم رحتو وخليتوني ميتة على الكرسي

ضحكت المياسه بروعه: جب ياحمااارة للحين تتذكرين

قلت وانا احاول تعديل الفستان: اوففففففف اضوق الفستان وااااااايد احس متنت هئ هئ مابيي كل من هالحمال

ضحكت المياسه وقلت بمكر: عقببببال مانكلمج باجر وتقولين لنا انج حامل

احمر وجه المياهس وقالت: والله لو اني مب ع الكوشه جان عرفت شلون اكفخج

ضحكت بوناسه: وهاي احلى شي انج بالكوشه وماتسوين شي يالله يالله بقول لحمد يشد حيله نبي عيل صوغير بكرة نبغي نسمع عن حمالج

قالت المياسه باحراج: لعنبووووو شقالو لج وبعدين انجبي ياقليله الادب انزين بروحي ميتة خوف وانتي تزيديني والله بصيح ..

ضحكت على المياسه .. وبعدها اعلنو دخول العرييس وتغطين الحريم الا المحارم لدى حمد .. وبعد التصوير ذهب حمد الى المياسه وابتدو يصورون رن هاتفي رديت بعجله: الو؟

ابتسمت عندما سمعت صوته المتأفف: وبعدين يعني متى بتطلعين صارت الساعه 1 ونص؟ انا ريال ابغي ارقد

ضحكت: حد ماسكك روح ارقد

قال بضجر: غلوووووي ان ماطلعتي بقول للمطربه هاي الي داخل تقول اسمج وتقول ريلج يبغيج برع

ضحكت: انزين شفيك مستعيل .. باقي نص ساعه ويطلعون الحين بنزفهم

قال محم بعجله: كل هذا عرس اوفففففففف استعيلو ابي اجوفج وحشتيني ..

شعرت بالانحراج: استح على ويهك انزين عرس اخوك وانته تبيني اطلع الحين

ضحك محمد : كييييييفي مرتي واحبها حرام

قلت باحراج: ايه انزين بصكر

محمد بعصبيه: والله ياغلوي نص ساعه اذا ماطلعتي بتجوفين شي ماجفتيه كفايه اسبوع ونص هايته برع وتتشرون ومادري شهالخرابيط بعد والمناكر الي طلعت منكم اخ منكم اخ

ضحكت وقلت بدلع: حبيـبي بصكر اوكي؟ ..

قال وكانه تصوب " عيــار ماعليكم منه" :اااااااااااااااااااه اوكي غلاوي لاتنسين نص ساعه ترى مااستحمل اكثر وبخطفج

ضحكت واغلقت بوجهه اعلم لو استمريت اكثر لن يقفل ابدا ..

كم احبك يامحمد ..

قبلت الجوال وبعدها رأيت القاعه
وانحرجت
توقعت بأن احد رأني
الحمدلله الجميــــــــــع ملتهي ..

زفينا العروس والعريس .. وكل واحد توجه لسيارته


فتحت الباب ودخلت : السلام عليكم

محمد: هلا وغلا وصحن حلا لاغلى غلا بقلبي انا

لك يالغلا قلب يعش طيب ذكراك

ولك بالمعزة خافق دوم يطريك

لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك


امسك يدي وقبلها واهداني وردة جوريه عنابيه اللون: احبـــــــــج غلا .. يمكن ماعمري اعترفت فيها وقلت لج عن مكنونها .. بس احبـــــــج واحبــــــج .. واحبـــــــج ..

شعرتب الانحراج .. قال محمد: شفيج ساكته؟

قلت ببراءة : افكر

قال باستغراب : بشنو؟

قلت : لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك .. تقصدني انا؟وبعدين ليش تبوق انا كاتبته من قبل يالبواق

قال محمد بقهر : لا يدي تصدقين .. مب بواق الي تقوله مرتي جنه انا اقوله.. والله مب ويه مغازل

فتحت عيني بوسعها : ايا قليل الادب والخاتمه تغازلني يالي ماتستحي على ويهك هاي الي ناقص ترقمني بعد

ضحك محمد ضحكت معه وبعدها قلت: يووووعاااااانه ترى

قال محمد: توج طالعه من عرس

قلت بصدق: فشللله استحيت اكل شي جدامهم

وضع يديه على بطني: وولدي المسكين ماعطيتيه شي

ابعدت يديه : انته ماتوب يعني؟ ..

ضحك محمد: غلاوي لاتخليني اخذج لفندق واتهور

قلت بسرعه: لالالالا بليييييييييز لاتتهور مثل ذيك المرة والله عورتني ترا

ضحك محمد وقال: وصلنا ..

قلت باضطراب: انا شكلي بنام بغرفه مهوي تعبانه ومالي خلق شي

حملني بين يديه كدت اصرخ وضع يده على فمي: اشششششش تفضحينا مع ويهج ..

قلت وانا متشبصه بيديه: حرام نزلني باطييييح ..

ضحك محمد وهمس: رددي معاي

سبقته: لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك ..

ابتسم وقبلني على رأسي واخذني الى الجناح وهو يحدثني بهمس عن طفلنا المنتظر ..




النهايـــــه

::نور ونايف:: .. عاشو حياة سعيـدة رغـم بعض الامور الي تغضب نور من نايف .. وحملها متعب نايف ليش انها تتنسى بوايد اشياء حتى بعطره المسكين صار مايتعطر بعطرة المفضل بسبتها

::بثينـــه:: للحين ظلت حاقــدة عل نــور ليش انها خذت نايـف

::دلال:: ظلـت ترفـض كل خطابها وفــــــــــاءاً الى علـي .. وصارت تحمل اسمى شهادة وهي شهادة الوفاء في زمن يصعب تلاقي الوفي فيه ..

:: راشد وعبدالله:: تقدمو اكثر من مرة لدلال ولكن دلال مب من نصيبهم .. راشد اقتنع بهالشي .. ولكن عبدالله للحين مصر ويحس حبه لدلال يزيد خصوصا يوم عرف قصتها ويا علي ..

:: مها وناصر:: تغيرت حياتهم وصارت للاحسن .. ومها قامت تقدر ناصر بشكل كبير وصارت تشتاق ليمعات البنات مثل قبل.. وناصر قل استهباله بس يوم يكون هو ومها بنفس الغرفه انسو تعرفون شي غير الاستهبال والحب

:: المياسه وحمـد:: يحاولون يتفاهمون رغم اختلاف شخصياتهم الا ان الشبه بين شخصياتهم متواجد بشكل كبير وهالشي ساعد على تخطي المشكلات الي تواجه كل زوجين ببدايه حياتهم ..

:: حـــــور:: ظلت حاقدة على دموع واهات ليش انه جذب عليها .. وكرهت عالم النت وماقامت تدخل الا عشان تكمل قرايه الراويات .. وللحين هي على امل انها تنقم من دموع واهات .. ويوم عرفت انه هو نفسه خطيبها خليفه سوت انقلااااااااااااااب ضدة.. ومحمد صارت مشاعرها صوبه مشاعر اخويه على الرغم من ان للحين قلبها يدق يوم تسمع صوته بس دايما تستعيذ بالله من الشيطان.. خليفه اخيرا نال حور واستانس لهالشي وايد لان حور جميله وتناسبه .. وقال له انه اعجبه فيها وايد وخصوصا بتربيتها وتعاملها بالنت وكان كل مايشتاق لها يرسل لها رسايل ع الايميل يخبرها عن حاله وهو المسكين مايدري انها قطعت النت خخخخ

:: جلثــم وجاسم:: .. جلثم حققت امنية زوجها وهي حامل بالشهر الثاني على الرغم من خوفها نسبياً الا انها قررت تواجه العالم وتقول له أي نعم انا بضحي بحياتي عشان زوجي يجوف الولد الي يتمناه .. وبكون مثل لكل مقعد وصلت عنده حالت اليئس وبقول له لاتيئس المقعدين هم لهم حياة حلوة مثل مااملكها ويا جاسم .. جاسم يخاف من نسة الهوى على جلثم لانها حامل وهي مقعدة وكل يوم يتمنى لو تصير معجزة وتمشي .. ولكن مب كل الاحلام تتحقق ياجاسم خلك قنوع ..

:: حمدة :: تحــــدت الايــــام واثبتت للكل انها بنت تستحق وسام على هالشي .. تقدمو لها كمن واحد وكل ماعرفوا انها قبل مسترجله يروحون ومايردون وهالشي الي اثر على نفس حمدة بشكل كبير وتمنت لو انها عاشت حالها حال أي بنت كان بيكون حالها افضل من جذي ..

:: غلا ومحمد:: لازالو يعيشون صراع امبينهم غلا تحب محمد وهو بعد .. ولكن محمد كثير التقلب ومزاجه دايما متقلب .. لكن غلا عرفت شلون تتفاعل معاه ووتفاهم وياه .. عاشو حياة حلوة وهنيه.. وغلا للحين بريئه وتداوم بالجامعه وحياتها وايد حلوة ويا محمد الا انها للحين عنيدة والي براسها تسويه ..



بعد خمس سنين ..

ابتسمت عندما سمعت صوتها وهي تقول : تووت تووت انا القطار السريع ..

جاسم الصغير : توت توت امثي ولا اثتليح

صرخت غلا ببراءة: توت توت .. ايييييه جويسم يووز عن شعري ..

جاسم :غلاوي ثعلج حلو ( غلاوي شعرج حلو)
كان شعرها مفتوح وهي رابطته بالنص بشباصه حلوة بشكل فراشه

قالت غلا بزعل بريء: قول ماما شنو غلاوي مع ويهك استح انا الحين امك تقول غلاوي

جاسم: انزين غلاوي ماما ابي اروح حق بيبتي (حبيبتي )

غلا : مالت عليك احين انا امك ماتقول لي حبيبتي ويدتينك تقول لهم حبيبتي مابي زعلانه زعلانه عطني بوووووسه

اقترب جاسم ليقبلها قلت بسرعه وغييرة : نعم نعم؟ اخ جاسم وخر وخر وخر عن حبيبتي اجوفك مستانس هاليومين متلصق بأمك واييد

قال جاسم بقهر طفولي :ثوفي هو يهاوثني اذا قلت لج بيبتي هو بث يقول لج هو هاوثني ..

قالت غلا بغضب: يعني انته الي قايل له بتجوف ياحمود بتجوف شغلك معاي انزين .. تعال ماما تعال حبيبي

اقتربت منها بخبث ووضعت رأسي على كتفيها : هلا حبيبتي

قالت ببراءة: حد ناداك انادي ولدي انا

قلت بعصبيه مصطنعه: اجوف هالجويسم خذااج مني كله وياه وبعدين بقص لسانج لا قلتي له حبيبي .. انا حبيبج وبس

قالت غلا ببراءة : تغار من ولدك؟ صج انك غبي

ضحكت بحب : واغار عليج من نسمه الهوى ..

وبعدها قلت بعصبيه مصطنعه: والحين لازم تعوضيني لانج سويتي شي مايرضيني

قالت باستغراب شنو؟

قلت بحب وضحكه: قلتي لجويسم حبيبي يالله عوضيني من حنانج وحبج

ضربتني غلا بخفه: استح على ويهك انزين .. ماما جاسم نروح لبيبتي؟

امسكت بها : بابا روح بروحك بيبتك تنطرك تحت من مساعه يايبه لك شكثر حلااااااوه

جاسم: ثج؟ اللللللللللللله

اسرع الى الاسفل وانفردت بـ غلا: احبج

غلا بخجل: انزين حتى انا .. انزين وخر بروح اجوف نوع الحلويات يمكن شي يعجبني منهم


ضحكت على غلا .. لازالت طفله .. وطفلتي المدللـــه التي اعشقها


انتهت




اخيـــراً اقول لكم حبيـــــتكم وايــــد وايـــــــد
وعشــــت وياكم ثلاث شهور من اغلى الشهور ..
وحلى شي اني قدرت اختم هالقصه في 3 شهور واتمنى انها نالت اعجابكم
واستفدتو منها ولو شي قليل

ونلتقي ان شاء الله بقصه يديدة بالاجازة الي بتيي ان شاء الله

::×:: اسئله::×::

*مارأيك بالقصه بشكل عام ؟
*مارأيك بالقضايا المطروحه بشكل خاص؟
*مارأيك بالنهايه؟
*هل استفدتو من القصه شي ام لاء؟
*نقـد على القصه او الاسلوب؟
* ملاحظات تحبون تعطوني اياها؟
*اكثر شخصيه عجبتكم من البنات؟
*اكثر شخصيه كرهتوها من البنات(ياويل الي يقول حمدة) ههههه؟
*اكثر شخصيه حبيتوها من الشباب؟
*اكثر شخصيه كرهتوها بالشباب؟(لاتقولون محمد بتعقد ترا هههه)
*موقف اضحككم؟
*موقف احزنكم ولا ابكاكم؟
* تجوفون الاسلوب تحسن ولا تدهور هع هع .. وشرايكم بالاسلوب وطريقه السرد؟
*بالقصه اليايه تفضلونها عاميه ولا فصحى
؟



احبــــــــــــــــــــــكم
ولايحرمنا الرب منكم

الف شكر لكل من مر وقرا
وكتب لي رد
وكل من قرى القهص ومارد
الف شكر للضيوف
والف الف شكر لكل الاعضاء الي ردو والي ساندوني

((انتهت .. كتبتها بـ 3 شهور .. وكانت فترة رااائعه من حياتي .. خلصتها تقريبا من سنة وشوي اتمنى تعجبكم .. ويديدي بنزله اذا قدرت بالاجازة)



اختكم الي تحبكم وايد


:flowers2:

دانة

BENT EL-Q8 22-03-08 12:20 PM

وااااااااااااااااي
دندون احبج واموت عليج لانج نزلتي بارت طويــــــــــل
ويهبل مثلج
صج اني تنرفزت من وااااااايد اشياء
بس دامج انتي الي كاتبتهم كل شي من ايدج حلو
غلا
اول شي حتى انا فديتج
سلامات كنت بقول وان شاء الله بمحمد الحرق مو فيج
بس لما صارله حادث غيرت رايي
السخيف طقج عشانج تحبين ناصر قبل الزواج مو الحين
واهو عاااادي يحب حور صج اناني
صج ما توقعت انج تحبينه
ورح تقدرين تغيرينه وتخلينه يموت فيج
صج انج مو هينة
محمد
صج اني حاقدة عليك
بس ما بيك تموت ولا يصير فيك شلل نصفي
مو عشان سواد عيونك<<عيونه شنو لونها؟؟
لا عشان غلوي تحبك وما اتوقع تستانس اذا مت
ولاني احبها ومابيها تزعل او تتضايق
نور
حدي استغربت منها لانها تحب نايف بس خلته عشان بثينة
لو انا مكانها ما كنت سويت جذي
حسافة ان منصور ابوها
والحمد لله انها رجعت له
حمدة
اوووووه اوووووووه
حمد صار حمدة وقام يلبس تنانير
لا وتحب والي تحبه خطبها
لا الحمد لله في تطور كبير عقبال الي عندنا بالمدرسة
بس هاذي الي دشت شكلها تحب بدر او مرته او خطيبته
المهم
ما ارتحت لها
شكلها بتخرب عليها
الله يستر
جلثم
اتوقع انها رفضت جاسم
لانها ما تبي تظلمه معاها
بس ما توقع انه رح يستسلم بهالسهولة ورح يقنعها
شكله واااايد يحبها
الله يوفقهم
مها
يالخاينة
يالخاينة
يالخاينة
صج انانية وسخيفة
الحين شنو استفدتي بعد ما خربتي على غلوي ومحمد
والله سخيفة
ما توقعتج جذي
تظنين بصديقتج
حسافة انها سامحتج
وترا انتي السبب في الحادث
انا من الاول ما كنت مرتاحة لها
والحين عرفت السبب
بدرية
مسكينة
الحمد لله ان مشعل الزفت ما سوالها شي
بس انا الي اعرفه انها مو لازم تتحجب عنه مادري منه لانه زوج امها يعني مثل ابوها
وحتى صديقتي ما تتحجب من زوج امها
دندونة حبيبتي انا احبج واموت عليج
بلــــــــــــــــيز
لا تموتين محمد وتخلينه مشلول
انا ادري انج تحبينه وادري بعد انج طيبة وحبوبة وما تأذين احد
فما رح تأذين محمد
وادري بعد انج بتخلينه يسامح غلا
شرايج تخلينه يفقد ذاكرته وينسى الي سوته فيه غلا
ويبدون حياتهم من يديد؟؟
وبعد شي ثاني
شنو الاجزاء الي نزليتها تكفينا
لأ ما تكفينا ابي بارت يعني ابي بارت مالي شغل
انا ما في شي يكفيني وحدي طماعة<<ما عليج مني واخذي راحتج
بس صج مو جن اليمعة وااااايد بعيد
وااااااايد 7 ايام انا يوم وبالياللا تخلينهم 7
حرااااااااام عليج
غير جذي ان في امتاحانات يعني لو جاوبت بغلا ولا محمد عااااااادي
واذا سقطت انتي السبب<<لا اتغشمر اخذي راحتج بس مو 7 ايام خليهم يوم مو احسن؟؟
تقبلي مروري

هذا تعليقي عالبارت الي قبل هذا
والحمد لله ان ابوج خطط ومادري شنو سوا المهم في بارت
اقراه واعلق

BENT EL-Q8 22-03-08 04:29 PM

آآآآآآآآآآآآآآآخ ياقلبي آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
البارت
يهبل يينن
حلو
عجيب
رائع
ولا كلمة من الي فوق تقدر تعطيه حقه
آآآآآآآآآآه
رح اشتاق لقصتج وللشخصيات واولهم غلا
مادري شلون بعيش بدونهم
غلا
يحليلج يا غلوي صج ياهل
ليش اغتصبتني
حسيت صج انها بريئة
والحمد لله ان العلاقة بينها وبين محمد تعدلت
ان شاء الله على طول جذي
يحليله ولدها جسوم اكيد طالع على امه
خفيف دم ويهبل
بليز دندون بوسيلي ياه
محمد
احس شوي اني ظلمتك
وانك طيب
ودام غلا تحبك فانا احبك
حور
الحمد لله انها نست محمد
والله يرزقها بواحد احسن منه<<مع اني ما اعتقد ان في واحد احسن من محمد
سؤال:اهي الحين تزوجت خليفة ولا لا؟؟
جلثم
الحمد لله انها وافقت على جاسم
وانها ما رح تستسلم ورح تثبت للناس ان المقعدين من حقهم يعيشون ويتزوجون ويبون عيال
وان شاء الله يطلع ولدها ولا بنتها خفيف/ة دم وي/تهبل مثلي<<والله ثقة مو غرور
بثينة
كنت اعتقد انها عاجل لما جهزت نور
بس توني اكتشف انها حقودة وقلبها اسود
الله يهديها
نور ونايف
الله يخليهم لبعض
ويزقهم ببنوتة او صبي حلو وطيب مثل نور
حمدة
مسكينة
الي سوته مو بكييفها واهي كانت صغيرة ومحد قالها ان الي تسويه غلط
كبرت واهي عبالها انه صح
بعدين زين منها انها قدرت ترجع اثني بعد ما كانت بوية
الله يرزقها بالزوج الصالح الي يقدر ظروفها
لانها كانت بوية مو ليلحين بوية
دلال
الله يخليها لاهلها
صج صعب اننا نلقى احد مثلها
وفي
الحين المرة ما تصدق متى يموت ريلها من ثاني يوم الا اهي متزوجة<<طبعا مو كل الحريم
ناصر والزفتة مها
صج انهم تزوجو بدون رضاي بس دامهم مستانسين الله يوفقهم
حمد والمياسة
الله يوفقهم
وعشان ما تلوع جبدج مني اجاوب على الاسئلة بكرامتي
*مارأيك بالقصه بشكل عام ؟
حلوة
*مارأيك بالقضايا المطروحه بشكل خاص؟
وااااااااايد حلوة
*مارأيك بالنهايه؟
بعد حلوة
*هل استفدتو من القصه شي ام لاء؟
استفدت واااااااايد
اكثر شي من حمدة والي صار لها
وان ما احتقر الي مثل نور
انا صديقتي انها فلبينية
بس محبوبة من الكل
*نقـد على القصه او الاسلوب؟
ماعندي
* ملاحظات تحبون تعطوني اياها؟
مفيش<<بالمصري
*اكثر شخصيه عجبتكم من البنات؟
اكيد غلا
*اكثر شخصيه كرهتوها من البنات(ياويل الي يقول حمدة) ههههه؟
لا مو حمدة بثينة
*اكثر شخصيه حبيتوها من الشباب؟
آآآآآآآآآآآآآه
كنت بقول ناصر بس تذكرت انه خذا مها وكسر كلمتي
فمحمد
*اكثر شخصيه كرهتوها بالشباب؟(لاتقولون محمد بتعقد ترا هههه)
كنت بقول محمد بس غيرت رايي لان غلوي تحبه
فناصر
*موقف اضحككم؟
لما غلا تقول لمحمد ليش اغتصبتني
وبعد لما كانت قام تتذكر
لما كانو بمصر وبجت على الفلم
وبعد لما فلم الرعب ومحمد يخرعها
*موقف احزنكم ولا ابكاكم؟
الي صار لحمدة
وبعد معاملة ابو نور لعياله
* تجوفون الاسلوب تحسن ولا تدهور هع هع .. وشرايكم بالاسلوب وطريقه السرد؟
صج اني مو قارية قصصج الي قبل
بس متأكدة انه تحسن
*بالقصه اليايه تفضلونها عاميه ولا فصحى ؟
احم
انا بصوب والفصحة بصوب
بس دامها طالعة منج فاهي حلوة
كتبي باللي يريحج
ونبي قصة يديدة
بعد ما تخلصين امتاحانات
ما اقدر اصبر للاجازة
تقبلي مروري

ملهمة شاعر 22-03-08 06:33 PM

http://alfrasha.maktoob.com/up/83073459384046156.gif

فراشة الوادي 25-03-08 03:09 PM

مساء الخير و الاحساس و الطيبة لأحلى دانة بالدوحة
شو اخبارك خيتو دندون
ان شاء الله منيجة
تعليقي بدو يكون طويل لأن بعلق على الأخير واللي ابلو
خخخخخخخخ... تحملي شوي طولة التعليق



::غلا::
ياويلي عالخد المورم ... الله يسامحه هالمحمد
صح لما سألتي عن علياء .. احسه كان فضول مختلط مع شوية غيرة
وهالشي طبيعي عند أي حرمة متزوجة حتى لو هي ما تطيق زوجها
ياي .. موقف محرج اللي مريتي فيه و محمد يسألك ايش فيك
خخخخخخ هو دكتور ... المفروض يعرفها و هي طايرة
غلوي ... صج احسك طفلة في جسد أنثى
وخصوصا تفكيرك ... وهالشي يجذب الرجل مرة
****نجي دحين لموقفك انتي و محمد****
يا بنتي انتي ما تعلمتي ان محمد اذا عصب ما يشوف اللي قدامه
وانتي زدتيه
يعني غير الكلام اللي سمعه من مها .. انتي اعترفتي انك تحبي ناصر
وما بررتي و وضحتي انه هالحب انتهى من يوم اتزوجتيه
صح الكلام مع محمد ما ينفع وهو في هالحالة .. بس المفروض تحاولي تهديه
مو تزيدي النار حطب

اقتباس:

كنت صادقه بكل كلمة قلتها .. بكل حرف .. نعم اشتقت له .. نعم هو حبيبي .. نعم اريد عودته بالسلامة .. نعم اوده ان يعوووووود ..
صح ان الحريم ما يجي الا بالعيون بالحمرا ... ومهما انضؤبت و سمعت من كلام و تجريح
تبقى تحب هالرجل و تتمنى تكحل عينها و بشوفته سالم
وخصوصاً الحريم اللي بمثل طيبة و رقة غلا

*** الحادث وما بعده***
باويل حالي عليك يا غلا
احساسك بالذنب وان انتي السبب بالحادث كبير
وخوفك عليه و حبك له واضح جداً يا غلا
بس اللي يقهر ان بعد كل هادا يصحى واول ما يشوفك يطردك بره
احساس مؤلم و مذل للغاية
و المؤلم اكثر انه يفكر انك حاولتي تغيه و تفتنيه ليلة الزواج
لكن يا غلا .... كل رجل يجي له يوم و يعرف غلطه
محمد متقلب المزاج عصبي شكاك حساس رومانسي .... الخ
وانتي بكلمة وحدة بس واحساس صادق و معاملة طيبة و صدق في التعامل و الكلام تقدري تملكي قلبه و عقله وروحه
الله يخلي ابو جاسم للك يا غـــلا


::محمد::
خخخخخخخخ .... أول مرة اشوفك تطلع الحنان اللي فيك لغلا عيني عينك
لا و تنكت بعد... تطور والله
كويس انك سمعت سؤالها عن عليا من غير ما تعصب عالمسكينة
صح احنا ظلمناك و انت ما اعطيت هالعليا وجه
بس من جد مشاعرك الحيادية ناحيتها ما تعطيك الحق تاخذها معاك للفندق على اساس انك تعرفها على زوجتك
ما تعرف ان هالشي ممكن يخلي زوجتك تفكر بيك تفكير غلط
**** نجي دحين لموقف الدفتر و ضربك لغلا****
شوف انت تعرف ان كل واحد عند ماضي في حياته
وانت ماضيك كا حبك لحور
وماضي غلا كان حبها لناصر ... لكن اللله كنب ان غلا تكون من نصيبك
وانك تحبها و تعشقها
انا ما راح الومك عالعصبية او الضرب او قطع شعرها (لو كنت قدامي كان دبحتك يا أخي)
لكن الومك على تسرعك وحكمك عليه ... يعني هو حلال عليك تحب و حلاام عليها
كنت اتمنى في بعد هالعصبية تسأل و تتأكد من اللي عرفته و سمعته
تحاول تشوف الدفتر ... تسأل غلا ... تسأل مها
مو بس تحكم عليها من اللي صار
واللي من جد زعلني منك زيادة ... هو حركة المستشفى
يعني تشك ان غلا خاينة لك بالاحساس و المشاعر .. هادي اوكي
لكن تشك انها غير شريفة و غير عذراء ......... هنا ستوب
هادا تفكير واحد مريض للغاية
وبعدين غلا بنت عمك و تربيته ... تتوقع ممكن تغلظ زي كده

اقتباس:

اغلقت الهاتف بسرعه تهربا من صوتها الرائع .. تهربا من طفولتها
تهربا من انوثها وجمالها
تهربا من نعومة شعرها
لم احببتك غلا بهذه السرعه؟
لم ..

احببتك؟ ..
لالالالا لم احبك ..
انها مجرد تخيلات

ماهذه التخيلات يامحمد وهي لاتفارقك ليل ولا نهار؟ ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
اجل بدأت تشوفها في كل حاجة و في كل مكان و كل شخص
قدها و قدود يا غلا
تبا تهرب يا محمد ... اذا هربت من مكان تواجدها
هل بتقدر تهرب منها و هي موجودة بقلبك و عقلك و روحك

***الحادث و ما بعده***
ياويلي على حالك يا محمد
عليك رومنسية موب صاحية
كل هذا عشان خاطر غلا
بس كل هالرومانسية و المشاعر الفياضة تختفي و تتحول لكره بمجرد ما تتذكر خيانتها لك
تبا تأدبها ...ها
اوكي أدبها بس مو تكرها في العيشة معاك
ترا الشي اذ زاد عن حده انقلب ضده
حركتك بعد الزوا و كلامك لها ... اعتبره تصرف واطي
هو حقك الشرعي و المفروض تاخذه ... هالشي على عيني و على راسي
بس انك تتهمها بإغراءك و فتنتك .... صراحة حسستها انها وحدة رخيصة بنظرك
خخخخخخخخخخخخخ
اجل الرسالة هي وحدها اللي فوقتك من هالجنون اللي بتسويه في غلا
كلن نفسي اشوف وجهك ساعتها
وكيف اتصرفت لما شفت غلا <<< عارفة دندون ان عندنا لقافة في هالمواقف
يمكن كنت تشوف الصدق و البراء في عيونها لكن يبقى الرجال مكابر عن الحقيقة بطبعه
وما يصدق الا اذا شاف بعينه و سمع بأذنه
الله يخليلك غلا الطفلة المرأة الزوجة الحبيبة الأخت الصديقة و يخليك جاسم يا رب


::حور::
خير ما عملتي انك صكيته بلوك و دليت <<< هي الدنيا سايبة
اما انك تفضحينه في المنتدى ... انا اعطيك 100/100 على هالحركة
بس الحياة تستمر يا حور ومو كل اللي بنشوفهم بالنت
نقدر نحكم على غيرهم بانهم زيهم و منهم و فيهم


::دلال::
مادري ايش اقول عنك يا دلال
احييك على بقائك على ذكرى علي و حبك الغير منتهي له
او ازعل على حالك و اقولك انك لازم تكملين حياتك من بعد علي
لأن الحي أبقى من الميت


::مها::
أخ منك و من تسرعك يا مها
شوفي حبيتي ... انا عارفة انك صاحبة غلا و تمونون على بعض
حتى في الخصوصيات
بس توصل لدرجة انك تفتحين دفتر خصوصياتها ... سوري ما يحقلك
الا اذا كانت بتقولك على اللي فيه ... هنا يحقلك تفتحيه و تقرأيه
اوكي ... الواحد ممكن يتسرع بردة فعله
لكن .. اتوقع انك تعرفي ان الواحد الا ما يكون في حياته اسرار ايام المراهقه و انتي اولهم
ايش اللي خلى غلا تكون غير
انها متزوجة من اخوك
وانها كانت تحب ولد عمها و عمك اللي هو خطيبك
ترا هالأمر بيحصل و في أحسن العائلات
وما اتوقع ان غلا بينت بعد ارتباطها بمحمد انها تفكر بأحد ثاني
والدلي الكلام اللي كتبته بدفترها
انتي سميتها خاينة لأنها بنظرك تفكر بأخوك و هي متزوجة
لكن الخيانة الوان و أشكال و أنواع
ما تعتبريها خيانة لأهلك انك تفكري في رجل

اقتباس:

:اسفه غلوي سببت المشاكل بينكم
اذا فات الفوت ما ينفع الصوت يا مها


::حمدة::
صح لك اسبابك و ظروفك اللي خلتك تصيري مسترجلة
لكن ايش استفدتي
قدرتي بإرادتك ترجعين حمدة الأنثى
لكن اذا انتي نسيتي انك كنتي في يوم مسترجلة
هالمجتمع ابدأ ما ينسى و بيفضلو يفكروك بالماضي
وانك مهما تغيرتي ... مافي احد بيقبل فيك
نسيو ان الله غفور رحيم ... ومن حقك انك تكنلي حياتك زيك زي غيرك
دندون ... كت اقدر ازيد عالكلام اللي قلتيه في قصة حمدة


::بدرية::
ما تقول غير حسبي الله على هالرجال
اللي يستغلون غياب حريمهم و يلعبو باعراض بناتهم
ما ادري الوم الأم ولا البنات ولا زوج الأم اللي خلى الشيطان يوسوس له بهالشي
وبدل ما يعاملهم معاملة بناته و يربيهم احسن تربية و يجار عليهم في الآخرة
اغتصب عرضهم و ضيع شرفهم و عذريتهم ... حسبي الله و نعم الوكيل

::نور::
نور ... احييك على طيبة قلبك يا حبيبتي
قليل جدا من البنات اللي تفكر زي كده و اغلبهم يفضلو سعادتهم على سعادة غيرهم
لكن اللي مثلك ... صارو عملة نادرة الوجود
نايف جاك و اعترفلك انه ما يحب بثينة الا كأخت و انه يحبك و يغليك انتي


::نايـف::
ما اقول غير انك تستاهل وحدة زي نور
حافظ عليها و انا اكيدة انك عارف قيمتها عدل


::بثينة::
النقيد لشخصية حور
اعتقد هذا هو نتيجة قيام الأهل بتسمية هالولد لهالبنت
والاثنين أو واحد منهم غصب يتعلقون ببعضهم
ما يخالف اذا هم يكنون المشاعر لبعض و بينهم توافق فكري و نفسي
ايشش كانت نهاية هالعادة
تعلق بثينة بنايف و هو ما يشوفها الا زي اخته
وكره بثينة لأختها عشانها اخذت نايف
ياريت الأهل يفكرو بالموضوع من جميع الجوانب قبل يربطو مصير فلان بعلانة


::جلثم::
انا ماراح اقول اني عارفة شعورك لما عرض عليكي جاسم ترافعي بالقضية و رفضتي
لكن من جد اللي بمثل حالتك المفروض ما يحطون الاعاقة حاجز لمواصلة حياتهم
سواء علمية او عماية او شخصية
المجتمع هو المفروض اللي يغير نظرته لكم و يشجعكم على هالشي بدل ما يحبطكم
رفضك المتسرع لجاسم .. كان له ظروفه و أسبابه
يمكن احنا نقول على طول ... حرام ليش ماتعطي لنفسها فرصة
لكن انتي قبل ما تفكري بنفسك ... فكرتي فيه و في أهله
كيف راح يتقبلو ان زوجة ولدهم تكون معاقة
هل هو راح يتحمل نظرة اهل و الناس لك و له
من معرفتي لجاسم يا جلثم ... متأكدة انه قبل ما يفكر بنفسه فكر فيك مليون مرة
ومستعد يعمل اي شي عشانك
وما أظن ان عمك و مرته يفكرو فيكي زي كده لأنهم عارفن انه هالشي مقدر و مكتوب عليكي
ربنا يسعد دنيا و آخرة يا جلثم


::جاسم::
أتمنى ان كل الرجال يفكرو زيك صح اسلوبك مع جلثم كان قاسي و متسرع و يمكن جارح
لكن هذا من الحرة اللي في قلبك
صح ... ليش الواحد دايما يفكر بسلبيات الأمور وانه اذا كان عاجز فحياته تتوقف عن الحركة
لي ما يتخذ عجزه دافع له عشان يكمل
يمكن الكلام سهل علينا لكن التطبيق صعب عليهم
غير نظرة المجتمع اللي ما تساعد على هالشي
عالعموم يا جاسم الله يوفقك انت و جلثم


::خليفه::
زين انك استفدت شي من علاقتك بحور
وخلتك تترك الخرابيط اللي كنت تعملها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

نجي دحي لأسئلتك يا دندون

*مارأيك بالقصه بشكل عام ؟
القصة تعتبر جيدة جدا بحكم انها ثاني محاولة
مع اني ما قرأت الأولى

*مارأيك بالقضايا المطروحه بشكل خاص؟
كل قضية من القضايا اللي انطرحت تعبر قضية كبيرة بحد ذاتها
و تحتاج لقصة بحالها لمعرفة جذور و أسباب القضية و محاولة ايجاد حل لها

*مارأيك بالنهايه؟
النهاية لجميع الأبطال تعتبر موفقة

*هل استفدتو من القصه شي ام لاء؟
دندون ... اكيد استفدنا
لأنك عرضتي مواقف عدي يمكن البعض لا يتجرأ على الخوض فيها

*نقـد على القصه او الاسلوب؟
عالأسلوب انا ما عندي نقد يالغالية
لكن القصة ... اقدر اقول اني اتمنيت تركزي على وحدة او اثنين من القضايا اللي طرحتيهم
غير ان في بعض الأجزاء كنتي بتركزي على غلا و محمد اكثر من الباقين

* ملاحظات تحبون تعطوني اياها؟
انك تركزي على كل شخصية من شخصيات القصة سواء من حيث بداية الحكاية و القضية والنهاية

*اكثر شخصيه عجبتكم من البنات؟
طبعا غلا شي مفروض و أساسي
بس اقدر اقول ان شخصية نور عجبتي مرة
في تحملها لأبوها و مراعة امها و اخواتها
وحتى في علاقتها في البداية مع نايف وتقبلها له كزوج

*اكثر شخصيه كرهتوها من البنات(ياويل الي يقول حمدة) ههههه؟
بثينة
هو مو كره كره ... بس كره لتفكيرها بالانتقام


*اكثر شخصيه حبيتوها من الشباب؟
نو بودي
يمكن في النهاية حبيت محمد لأني احب الشخصية المتناقضة
بس اكره فيه العصبية و التهور اللي يوصل احيانا لدرجة العنف

*اكثر شخصيه كرهتوها بالشباب؟(لاتقولون محمد بتعقد ترا هههه)
مافي شخصية كرهتها من الشباب
لأن كل واحد فيهم له شخصيته و حركاته و اسلوبه في التعامل مع الجنس الأخر
بس اللي كرهته صدق
زوج ام حمدة (هذا الذبح حلال فيه)

*موقف اضحككم؟
كل المواقف المضحكة اضحكتني

*موقف احزنكم ولا ابكاكم؟
ضرب أبو نور لأهله
محمد لما اخذ غلا للمستشفى عشان يتأكد من عذريتها
رسالة غلا

* تجوفون الاسلوب تحسن ولا تدهور هع هع .. وشرايكم بالاسلوب وطريقه السرد؟
انا ما قريت الأول حتى احم عليكي دندون
بس اسلوب السرد كويس

*بالقصه اليايه تفضلونها عاميه ولا فصحى ؟
عامية فصحى .. ما تفرق عندي
بس احب العامي ... خليني اقرئلك قصة بالقطري من الألف للياء
بس اسلوبك في الدمج بين العامي و الفصحى حلو ... مع ان يبيلك شوية تضبيطات و تصيري توب في الموضوع
لأنك يا دانة تمليكي قاموس لغوي رائع و قدر رهيب عالتعبير
الله يحميك من العين يا دانة الدوحة


دندون..... تقبلي مروري وكلامي لك يالغالية
و آسف اذا اخطات التعبير في إجابات الأسئلة
سوري عالاطالة
سلمت يمناك يالغالية :flowers2:

cute.crazy 28-03-08 10:15 PM

الله يعطيكي الف الف عافيه يا عسل من جد قصهـ مافي احلى منها


مشكوره يا عسل

cute.crazy 02-04-08 10:17 PM

::×:: اسئله::×::


*مارأيك بالقصه بشكل عام ؟
يا ناااسو وربي تجنن
*مارأيك بالقضايا المطروحه بشكل خاص؟
حلوه مره حلوه
*مارأيك بالنهايه؟
مره لزيزه واحلى نهايه
*هل استفدتو من القصه شي ام لاء؟
ايوه
*نقـد على القصه او الاسلوب؟
صراحه كله عاجبني بس اتمنيت انو تكون نهايه زوجة جاسم احسن وتمشي جلثم
* ملاحظات تحبون تعطوني اياها؟
لا يوجد )(
*اكثر شخصيه عجبتكم من البنات؟
نور بطيبتها وغلا بتهورها وحمده من حياتها وموقفها في النهايه
*اكثر شخصيه كرهتوها من البنات(ياويل الي يقول حمدة) ههههه؟
كلهم محبوبين بس كرهت مها في الجزء الى كانت السبب في المشكله بين محمد وغلا ومشااعل جدآ اكرها
*اكثر شخصيه حبيتوها من الشباب؟
حمد و خليفه
*اكثر شخصيه كرهتوها بالشباب؟(لاتقولون محمد بتعقد ترا هههه)
مشعل
*موقف اضحككم؟
امممم براءة غلا واشيااااااااااء كتير
*موقف احزنكم ولا ابكاكم؟
لما مات ابو وام جلثم
* تجوفون الاسلوب تحسن ولا تدهور هع هع .. وشرايكم بالاسلوب وطريقه السرد؟
اول قصه اقرأها لكي فما اعرف بس الأسلوب جدآ جدآ رائع
*بالقصه اليايه تفضلونها عاميه ولا فصحى ؟
عاميه اكيييد ( مره ما احب الفصحي

همس الوفاء 15-04-08 04:34 PM

مشكورة وايد اخت دانه على القصة الرائعه والله انه وايد حلوة وطريقتج بعد بلتعبير وايد حلو ورائع اتمنى لج التوفيق في قصة الجايه انشالله مشكورة مرة ثانيه

دانة الدوحة 09-09-08 02:04 AM

شكرا لشذى كلماتكم الطيبة التي لامست قلبي بكل معاني الشكر والحب
شكرا لكم جميعا
سعدت برؤيتكم هنا بين طيات تلك المشاغبه غلا وتلك اليائسه حمدة وتلك صاحبه الارادة جلثم .. وتوقفنا اخيرا لتلك التي زرعت الامل بتغير الايام مع نوور اليست هذه هي الحياة؟؟ انها حياة اصحاب جمعتهم سقوف واحدة وجمعتهم الدنيا بعائلات غريبه والاغرب تلك المشاعر التي تصادف كل بطل منهم
اعلم انني لست بالمبدعه او ليست الاجزاء بذلك الابداع الذي صورتموه ولكنني احببت خيالاتكم واحببت تصويركم فشكرا لدعمكم لي
اعلم انني لم اعطي هذه القصه حقها حقا لم اوفيها حقها فلقد اتممتها في شهور قليله لاتتجاوز الثلاثه شهور .. ولكن اتمنى انها اعجبتكم كمرحله لحياة فتيات مراهقات لعبت الاقدار دورا في تزويجهم واعطائهم دروسا عنوانها الصبر والامل والتفاؤل والحزن
فلولا الحزن فلن نعرف طعم الفرح
ولولا اليأس لما عرفنا حلاوة الامل
ولولا الظلام لم نعرف اهميه النور
حياتنا لاتخلو من التناقضات ولكن يجب علينا الا نستسلم

اتمنى انكم احببتم تلك الشخصيات الصغيرة التي لم تبلغ الينعان من نموها او اثمارها
ولكنها كبيرة في قلبها
لربما رايتم القصه تميل للفكاهه والحزن
ولكنها حتما لاتخلو من العبر



احبتي شكرا لكم ..
لن اقول سأعود في جديدي من جديد؟
ولكنني سأقول ان سمحت لي الظروف سـ اعود بنهايه القصه القادمة
كما اشكر ادارتكم على تكريم قصتي المتواضعه.. شكرا ملتفه باوراق العنب وزهور حمراء يتدلى منها عناقيد الشوكولااة .. شكرا

احب ان اخص شكري لعزيزاتي القارئات المتابعات .. ولكل من اهتم برحيلي .. ولمن راسلني .. شكرا شكرا شكرا شكرا كملئ الزهور .. شكرا شكرا شكرا كقطرات الندى على الزهور ... شكرا شكرا شكرا كحبات الملح الذائبه في البحور

محبتكم



دانة

وردة الياسمين 04-02-09 06:57 PM

حبيبتي دانه الروايه مرررررررررررررررررررره روووووووووووووووووووعه بجد حلوه كتير كتير كتير ويسلمو ايديك يا عسل وبتمنى اقرا الك شي تاني

حبر القمر 16-02-09 12:13 PM

قصه رائعه
يعطيك الف عافيه
وبنتظار جديدك

shmooo_332 16-02-09 07:41 PM

اول شيئ أقول يعطيك العافية على الرواية الروووووعة استمتعت بقر أتها كثيرا ً 00


وننتظـــــــــــــــر جديدك القادم00


*مارأيك بالقصه بشكل عام ؟
روووووووووووووووووووعة قليلة فيها00

*مارأيك بالقضايا المطروحه بشكل خاص؟
جميل ماطرحتي 00

*مارأيك بالنهايه؟

رائعة كروعتك00
*هل استفدتو من القصه شي ام لاء؟
نعم0 استرجال الفتيات شيئ خطير0

*نقـد على القصه او الاسلوب؟

القصة روووعة والاروع الاسلوب00
* ملاحظات تحبون تعطوني اياها؟

عجبني ان البنات لبسهم طويل مافيه قصير فوق الركبة ونص الفخذ احس هالالبسه ماصخة ماتليق بنا كمسلمين00

اتمنى في روايتك تكتبي باسماء البنات عندكم قديما في قطر00 مو من الاسماء الجديدة00

*اكثر شخصيه عجبتكم من البنات؟
نـــــــــــــــــــور.

*اكثر شخصيه كرهتوها من البنات(ياويل الي يقول حمدة) ههههه؟
بثينة كرهتها بالنهاية<<<<<<<<خايفة تقول حمدة.*اكثر شخصيه حبيتوها من الشباب؟
ناصر..*اكثر شخصيه كرهتوها بالشباب؟(لاتقولون محمد بتعقد ترا هههه)
لا مااقدر بجد محمد0
*موقف اضحككم؟

خطة غلا واخت محمد علشان يسافر المانيا 0 00 بغت تجني على نفسها ضحكتني واجد0

*موقف احزنكم ولا ابكاكم؟
لما شافت دلال علي في الحادث.
* تجوفون الاسلوب تحسن ولا تدهور هع هع .. وشرايكم بالاسلوب وطريقه السرد؟

تهبل يعطيك العافية00
*بالقصه اليايه تفضلونها عاميه ولا فصحى ؟


عااااااااااااااااااااااامية وبقوة00


تحياتي لك00

souhaila 20-05-09 01:11 AM

السلام عليكم
شكرا على القصة لقد احببتها تمنيت لو كتبتها كلها بالفصحى خصوصا وان تعبيرك في وصف شروق الشمس جذبني بشدة لاكمالها
لقد وجدت صعوبة في قراة الحوارات لانها باللهجة القطرية لكني بعد ذلك تعودت
من الشخصيات التي احببتها شخصية حوروغلا و مشكساتهما مع حمد رغم ان حور تظهر في البداية مغرورة
نحن في انتظار جديدك

Flowery 10-04-12 08:10 PM

يسلمووووو
:55:

fadi azar 26-04-12 02:36 PM

رواية كتير حلو واعجبتني براءة غلا مشكورة على الرواية

deemaah 07-05-12 01:42 AM

موفقه لك منا الف شكر:lol::lol::lol:

ندى ندى 22-04-13 02:42 AM

رد: لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك
 
القصه جميله جدا ومميزه

قمة الروعه والابداع الشخصيات

والاسلوب والحوار رائعين اثرت فيني

بكل ظروفها ففرحت وضحكت

وحزنت وبكيت ما شاء الله عليك

وتسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله

وفي انتظار المزيد من ابداعاتك

لا تتأخري علينا


الساعة الآن 04:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية