منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   اكرهك كرة الأم الحنون لولدها (https://www.liilas.com/vb3/t69760.html)

BENT EL-Q8 13-02-08 04:34 PM

العنوان حيل جذبني
وباين على الرواية انها حلوة
ان شاء الله اقراها البارت واعلق
مع اني متاكدة انها حلوة
واتمنى تقبليني من متابعينج

طفلة كبيرة 13-02-08 07:24 PM

تسلمون على المرور

الحين انا بنزل باقي الجزء الاول

طفلة كبيرة 13-02-08 07:29 PM

الشخصيات
الجد سلمان بن محمد متوفي منذ 22 سنة
الجدةفاطمةامرأة مسيطرة على عيالها
محمد وعبيد توأم50 سنة
* محمد مهاجر من 20 سنةبسبب خلاف بينه وامة لة من الابناء( مها 19 وعبيد متوفي يوم كان طفل 10 سنوات)
زوجتة امل كويتية اخت صديقة وشريكة متوفية من8 سنوات في حادث مع عبيد ولدها
*عبيد صاحب محل سيارات
زوجتة مريم بنت عمة احمد45سنة
سلطان 28سنة ضابط عازب يكرة جنس النساء مقولتة الشهير ( البنت شيطان من قربها غلطان )
(اسمر له عيون ناعسة وشعرة متوسط لاهو ناعم ولاخشن بشهادة الكل هو جذاب له لحية وعوارض خفيفة)
خالد 25سنة طالب في كلية الطب متأخر دراسيا لظروف صحية ((ابيض متوسط الطول جسمة شوي مليان حساس به بعض الحرووق الخفيفة بوجهة ورقبتة )
امل 23سنة متزوجة ساكنة في الجوف
اسماء20 سنة دلوعة خفيفة دم مالها صديقة مقربه عادية من ناحية الجمال شعرها ناعم وطويل اسود حاولت تصبغة ماأثر فية الصبغ دبدوبة (سلطان مسوي لها رعب مش طبيعي)

*خالد 40 سنة متزوج بنت خالتة نورة عيالة ( حمد وسلمان توأم 21 سنة يدرسون طيران في الاردن )
نورة زوجة خالد39 سنة



*حنان اخت عبيد ومحمد مطلقة 30 سنة
* فيصل مهندس صاحب شركة صغيرة 29 سنة طويل طولة 185سم عصبي مايرضى بالغلط عازب
* احمد محاسب في شركة فيصل وهو صديقة في نفس الوقت27 سنة مالك على بنت عمة أحمد حصة
* سعيد( اسمة في الاوراق الرسمية سعد بس اهو مايحبة)23 طالب كلية التجارة السنة الاخير متفوق بس عيبة الوحيد انه المغازل جسمة رياضي حلو شعرة ناعم عيونة وساع سود


حصة 25 سنة خريجة كلية العلمات عادية ونعومة غيورة بشكل مش طبيعي

العم احمد متوفي ما لة من العيال الا مريم وحصة


وليد29سنة خالها علية جمال مش طبيعي البنات يعاكسونة يحب مها كثير ولا يرفض لها طلب
وهو الحارس الخاص لمها وطبيب اعصاب


ناصر29 سنة خالها بالرضاع اخو الوليد بالرضاع متوسط الجمال له صوت فية بحة غريبة تحب تسمعة
عصبي دكتوراة في التجارة من امريكا




صالحة أخت فاطمة الجدة مرحة وفرفوشة
* سعود 49 سنةعصبي جدا متشدد فراش في احد الوزارت
زوجة مزنة 45 سنة حنونة على عيالها
عيالهم :
حمد مسافر يدرس من 5 سنوات وانقطعت اخبارة
عبد الرحمن 18 سنة في ثالث ثنوي
امل 15 سنة دلوعة العايلة ابوها يحبها بشكل فضيع ولا يرفض لها طلب متعلقة بحمد من سافر صارت هادية
* نورة متزوجة خالد


حمدان السواق والحرس الشخصي لمها

فوز بنت عم حمدان


------------------
تابع الجزء الاول

رحمها عبيد وقال: هذي مها بنت اخوي محمد
سعيد : اخوي محمد هاها انت اكيد تمزح
ضحك فيصل واحمد علية
حصة وهي تبكي : يعني انت مب زوجة احمد 00 ومب حامل
احمد: لا مب زوجتي 00ولا حامل 000 انتي واياه حسابكم بعدين
اسماء :هلا والله بنت عمي 00
سلطان طالعها من فوق لتحت وقال بصوت واطي ما سمعة الا اسماء وهي : كملو الشياطين الله يعين
وقال بصوت عالي : وش يثبت انها بنت عمي 000 عمي مهاجر من 20 سنة
عبيد بصوت عالي : سلطان احترم نفسك 00 انا متأكد
الجدة دخلت ومعها خالد وزوجتة : السلام عليكم وش في حسكم عالي يكافي
عبيد : وعليكم هلا يمة 00 لا بس تعرفين سلطان والعيال الله يهديهم
سلطان : لا يمة ابوي جايب000
قاطعة عبيدوهو يصارخ: سلطان بعدين
خالد: الله يهديك ياخوي هدي وش بلاك على الولد خلة يكمل
كل الكلام ومحد انتبة لمها والتغير اللي صار لها يوم صرخ عبيد
سلطان وهو يأشر لمها: ابوي يقول ان ذي بنت عمي محمد 000 عمي محمد المهاجر
وما يندرى هي بنته او لا
مها بصوت عالي يرجف : بس بس كافي خلاص
خذت الجوال وهي تتنفس بصعوبة ووجها احمر غامق
اتصلت : و00ليييد 00انننننننت وييييينك 0000000اه اه تتتتتتتتعععععععععااااااااااالللللل
وطاحت اغمى عليها
احمد ركض لها : مهاوي 00مها ردي علي 000 ناظر فيصل : فيصل فيصل


انفتح الباب بقوة : مها مها مها انتي وين 000 احمد 000 احمدوه مها وش صار لها
والله لخليكم تندمون لو صار لها شي
شالها ووطلع


احمد جلس مكانة ما تحرك وفيصل وعبيد قامو بيطلعون لكن الجدة نادت عبيد : عبيد عبيد الكلام اللي يقولة سلطان صح ذي بنت محمد ولدي
خالد: تكلم فهمنا ذي بنت محمد والا لا
عبيد : يمة خالد وانتو كلكم اية ذي بنت محمد اخوي ولدك يمه محمد اخوك ياخالد
ومعي الدليل اللي يثبت الكلام في المجلس تعالو معي شوفوه



في المستفى وليد على اعصابة يستنى الدكتور يطلع ومعه حمدان اللي دق على ناصر
جا لمة ناصر مسرع : مها وش صار لها 0000000000 تكلم قلي وش صار
حمدان: هدي ياطويل العمر ازمة وتعدي ان ش00
ماامداه يكمل كلامة الا والدكتور طالع
وليد : بشر دكتور وش فيها
الدكتور: انتو وش تقربون لها
وليد : انا خالها
الدكتور:لا الحمد الله الحين نايمة عطيناها اوكسجين وصار التنفس معها تمام 00 بس اهي معها الربو
وليد: اية بس ما تجيها الحالة الا نادر
الدكتور : اها كنت متوقع خصوصا اللي صار لها نوبة ربو قوية 00 لا تخافون اهي بتقعد معنا يومين ثلاثة حتى نطمن اكثر 000 بس ياريت تكملون اجرائات الدخول لو سمحت
وليد : مشكور دكتور 000
ناصر : وليد الحين تقولي وش صار 000وش اللي خلها تتعب كذا انا تاركها الصبح ما فيها شي
وليد هدي وانا بقولك كل شئ تعال الكفترياء


في الكفتريا
وليد علم ناصر باللي صار من وصلو للسعودية وشلون لزمت تشوف اهلها الين دخلت واتصلت علية
ناصر بصراخ خلى الناس تطالعهم : انت وشلون تسوي كذا 00 انت ما تخاف عليها000 الحين وش بقول للعم محمد اهو كان حاس ان بيصير ذا شئ متصل يوصيني يقول لا تخليها تروح لهلي
وليد : طيب ليش ما قلت لي 00 الحين صاراللي صار



في المجلس
عبيد : ها يمة انت وخالد اقتنعتو انها بنت محمد والا لا
الجدة: اية ذي بنت محمد 00 عبيد اهو وينة محمد 000 ليش ما جاء معها
عبيد: اهي تقول انها جات واهو مايدري اهي دلت البيت من000 سكت والتفت على فيصل : فصيل ما تقولي انت واحمد من وين تعرفونها 00وش لون
فيصل ذي سالفة طويلة اقولها بعدين لمل اطمن عليها يصير خير
احمد: فيصل انت معك رقم وليد دق علية طمنا
دخلت اسماء ومعا جوال : عمي عبيد ذا جوال مها وفية احد يتصل
فيصل : هاتية ناظرة وقال : احمد انت تعرف من الخاين اللي يتصل عليها
احمد : هاه 00 الخاين 000هو 0
فيصل : وش فيك تكلم 00 تعرفة 000من ذا
احمد وهو منزل راسة :أية الخاين 0000الخاين0000
عبيد : تكلم اخلص من هو
احمدوهو يقوم : الخاين اهو اخوي محمد قالها بسرعة وطلع


هذي البقية والجزء الثاني يوم السبت ان شاء الله

فراشة الوادي 13-02-08 07:34 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيفك... طفلة كبير

عنوان القصة حلو مرة
انا ما راح اعلق على الشخصيات لأن ما بانت ملامح القصة إلى الآن
عندي طلب صغير مرة... اذا تقدرين تذكرين معلومات عن كل شخصيه ... يعني عمره و عمله و صفاته الخُلقية و صلة القرابة اللي تجمع ما بين الشخصيات....لأن هذي الأمور تساعد القارئ عل استيعاب شخصيات القصة

مشكورة على القصة و نتتظر التكملة

زيونه الحلوه 13-02-08 09:20 PM

يسلمو على البارت بس قصير

عندي احساس ان بتصير علاقت حب بين سلطان و بين مها
وبغير مقولته

ننتظر البارت وان شاء الله يكون طويل
وتسلم الانامل
مع حبي
زيونه الحلوه


الساعة الآن 10:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية