منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   اكرهك كرة الأم الحنون لولدها (https://www.liilas.com/vb3/t69760.html)

طفلة كبيرة 13-02-08 12:05 AM

اكرهك كرة الأم الحنون لولدها
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعا اعضاء منتدى ليلاس
اليوم بنزل روايتي واتمنى انها تعجبكم

اكرهك كره الأم الحنون لولدها




مقدمة
الغريبة





وقفت السيارة قدام البيت الشعبي الكبير
- وليد انت متأكد ان هذا هو البيت
وليد:اية والله متأكد وامس مشيت وراه ودخل هذا البيت 0000 توكلي على الله وادخلي
- يارب
دخلت داخل البيت حست بالامان شافت الخدامة تكنس المدخل
-السلام هذا بيت سلمان بن محمد
ميري (الخدامة) :نأم ماما مين يبغى
- وين ماما كبير أو بابا احمد وبابا فيصل
ميري : بابا احمد وبابا فيصل مافية ماما داخل بس هازا بنات فية مزرأه
- شكرا
مشت للمكان الي اشرت له ميري شافت جمعة بنات مع اولاد ضحك وسوالف
--------------
سلطان: اقول شوفو مو كن ذي البنت الي امس عكسها سعيد في المملكة
خالد : الا هي
سعيد: رحنا وطي شكلها جاية تعلم الوالدة
حنان : سعيدوة انت وش امسوي
حصة : اسكتو هذي اهي جات
- السلام
قبل لا تكمل السلام .
سعيد: هلا والله اختي امري وش بغيتي
-انا قلت السلام وعلى معتقد رد السلام بمثلة . مب هلا
سلطان : اقول انت جاية تعلمينا والا كيف
حصة: هدو ياجماعة .. اختي امري وشتبين
سلطان: بلا هدو بلا خرابيط انت من000 وش تبين ومن سمح لك تدخلين
ردت على حصة ولا كن سلطان تكلم
-ما يامر علك عدو اختي .... انا بيغيت احمد هو موجود
حصة : لامو موجود
اسماء: هلا والله وش بيغيتي من احمدوه لايكون انت
-انا حبيبتة ....اكيد انت اسماء... ممكن استناه هنا
حنان : ممكن بس 000
سلطان: لا
مشت وجلست شوي بعيد عنهم ولا كنها سمعت سلطان
سلطان وهو معصب :: هي انت برى لو سمحتي انا ما نستقبل ذا الاشكال في بيتنا
اسماء: سلطان وش تقول عيب
سلطان : انت جب ولا كلمة
قام بيسحبها ويطلعها برى ومسك يدها حس بشيء مثل الكهرب مشى فية
- سلطان انت وش تسوي عيب اترك البنت
- عمي حرام عليكم كل اللي ابية ........
حصة قاطعتها قبل لا تكمل : عمي عبيد هذي حبيبة احمد0000 اهئ اهئ شفت احمد وش سوى
- انا وش سويت
- احمدوه حبيبي
ركضت لحضنة وهي تبكي : احمد اهئ اهئ احمد
صرخ عبيد: احمد من ذي ابعد عنها يالي ما تستحي
فيصل : احمد من ذي تكلم
بعدت عن احمد طالعت فيصل وهي تضحك وتبكي : فيصلوه حبيبي ما عرفتني
اخذها فيصل لحضنة وهو يصارخ : مهوي مو مصدق انت مهوي
احمد وهو يضحك ويمسح دموعة: هاها لا صدق هذي مهوي حبيبتي
فيصل:لا رح مناك هي ذي حبيبتي انا صوح مهوي
البنات والشباب يتهامسون " الصايعة لاعبة عليهم ثنينهم "000" الله ياخذها الكلبة اللي ما تستحي "000 لوكانت تستحي ما طلعت قدامنا بون غطى"000 " بس حلوة موت "000" اية انتو الشباب ذا اللي هامكم "
صرخ عبيد: فيصل 000 احمد وش تسون من ذي
فيصل : مهوي هذا اخوي الكبير عبيد
مها راحت بتسلم علية: هلا عمي وشلونك
عبيد: لا هلا ولا مسهلا ياللي ما
قاطعة احمد : عبيد هدي خلنا ندخل المجلس ونتكلم بالهداوه




في المجلس
عبيد: فيصل انت واحمد ياحيف والله ياحيف هذي التربية هذي الاخلاق 00 ذا الشي اتوقعة من سعيد لكن انتم لا
صراحة انتم طحت
مها : لا ياعمي مب فيصل واحمد اللي ينقال لهم ذا الكلام
عبيد: انت جب ولا كلمة
احمد\ هدي اخوي ولا تعصب انت فاهم الموضوع غلط
فيصل : صدقني ياخوي ذي00000000000



مها بنت محمد اخوي
عبيد: انتم من تكذبون على من محمد مهاجر من 20 سنةولا سمعنا عنة أي خبر
مها ":صدقني ياعمي انا مها 000 لحظة بجيب شي يأكد كلامي
طلعت الجوال واتصلت :سلام هلا وليد 000 لا انا بخير 000 أي شفتهم 000 طبعا فرحانة 00 وليدوه اسمعني 00 ىاف اسمع جيب الشنطة اللي في السيارة عند الباب

طلع فيصل يجيب الشنطة من الوليد شاف الجماعة يناظرونة بحقد
صرخ : خير وش تطالعون يالله داخل
تقامزو من الخوف طبعاذا فيصل اذا عصب الله يرحم اللي بيجي بوجهه
في المجلس توتر غبير طبيعي جالسة تفرك يدينها بقوة لين صارت حمر
ضحك احمد وبهمس : هدي حبيبتي ماراح ياكلك
مها: خايفة 00000000
دخل فيصل : السلام الكل وعليكم السلام
مد الشنطة لمها مسكتها وهي تنتفض حاولت تفتحها بس الرقم السري طار من مخها من التوتر والخوف حاولت بس مانفع بكت من الخوف
فيصل : مها حبيبتي هدي هدي خذي نفس لا تخافين وربي اللي خلقني مايصير لك شي
في صدر المجلس جالس عبيد يطالها ويكلم نفسة: سبحان الله فيها شبة من امي لاباللة هي امي بس شباب
مها : عمي عمي خذ ذا الملف وانت بتشوف فية شي يثبت اني بنت اخوك محمد


في الصالة

خالد: شفت اخوك الناصح احمد وش طلع وراه 00 والا فيصل
سعيد: اسكت انت اسكت0000 تدري انا خايف تقول لفصيل على سالفة المملكة
حصة تصيح: حرام على احمد انا وش سؤيت ليش يخوني
فجأة سمعوا صوت ضحك ودخل عليهم عبيد وفيصل واحمد ومها وهي تغمز لفيصل وتأشر لاحمد
ضحك فيصل كنة فهمهاوصرخ بحماس : ياجماعة ياعائلتي الكريمة عندي لكم خبر
الكل عيونهم لفيصل وش بيقول
مها : حرام فصولي لا تحرجني
فيصل : هاها 00مها لا بقول 000 باركو لاحمد بيصير ابو قريب زوجتة مها حامل
احمد ارتبك: فيصل انت وش تقول زوجتي00 حمل00 مها
مهاوهي متخصرة : خير لاتكون بتنكر ولدك هئ هئ عمي عبيد شفت اخوك بينكر ولده
عبيد فهمهاوقال: احمد ياللي ما تستحي شلون تنكر ضناك
احمد وهو يطالع مها: أي ولد أي خرابيط انا ماتزوجت عشان اجيب ولد 000اصلا شلون اتزوجك وانا
قاطعة فيصل " ياللي ما تستحي وعقد الزواج العرفي اللي شفناه في المجلس
احمد: ههههههه انت وش تقول
حصة: حرام احمد ليش تتزوج وانا
مها:هي وش انتي ومن تكونين
فجأة ضحك عبيد وفيصل ومها :ههههههههههههههههههاي
فيصل :ههههههههاي مهاههههههههههههاي شوفي وجهة احمدهههههههههههاي
مها: هههه خلاص فيصل ههههههههههه حرام شف حصة 0000 ياجماعة انا 00انا 00انا م00مم00ه00ااا بنت0000
رحمها عبيد وقال: هذي مها بنت اخوي محمد

تتوقعون وش بيسوي احمد ؟
حصة بتحب مها والا لا؟
00000000000000
ادري البداية قصيرة
بس اعذروني مدريا نتم بترحبون بها او لا انتظر الرد

دمعه حب 13-02-08 12:49 AM

تسلم ايدك ياقمر وقصتك بديتها حلو اوى وتشد الواحد ربنا يوفقك وان شاء الله تكمليها على خير وتقبلينى من متابعينك ومشجعينك

اقدار 13-02-08 02:04 AM

حياك الله ياطفلة


اسلوب سلس وبسيط وجميل

جو المرح غالب رغم المفاجأة ..


اتمنى انك تحقيق ماتطمحين له من خلال طرحك لروايتك في ليلاس ..


متابعه بصمت


وموفقه يارب

جوري 2008 13-02-08 02:20 AM

السلام عليكم ورحمة وبركاته بدايه جميله ومشوقه ننتظر المزيد
أرجو أن تتقبليني متابعه لروايتك

زيونه الحلوه 13-02-08 12:05 PM

سلمو طفله على القصه
وبدايتها روعه وننتظر التكمله

BENT EL-Q8 13-02-08 04:34 PM

العنوان حيل جذبني
وباين على الرواية انها حلوة
ان شاء الله اقراها البارت واعلق
مع اني متاكدة انها حلوة
واتمنى تقبليني من متابعينج

طفلة كبيرة 13-02-08 07:24 PM

تسلمون على المرور

الحين انا بنزل باقي الجزء الاول

طفلة كبيرة 13-02-08 07:29 PM

الشخصيات
الجد سلمان بن محمد متوفي منذ 22 سنة
الجدةفاطمةامرأة مسيطرة على عيالها
محمد وعبيد توأم50 سنة
* محمد مهاجر من 20 سنةبسبب خلاف بينه وامة لة من الابناء( مها 19 وعبيد متوفي يوم كان طفل 10 سنوات)
زوجتة امل كويتية اخت صديقة وشريكة متوفية من8 سنوات في حادث مع عبيد ولدها
*عبيد صاحب محل سيارات
زوجتة مريم بنت عمة احمد45سنة
سلطان 28سنة ضابط عازب يكرة جنس النساء مقولتة الشهير ( البنت شيطان من قربها غلطان )
(اسمر له عيون ناعسة وشعرة متوسط لاهو ناعم ولاخشن بشهادة الكل هو جذاب له لحية وعوارض خفيفة)
خالد 25سنة طالب في كلية الطب متأخر دراسيا لظروف صحية ((ابيض متوسط الطول جسمة شوي مليان حساس به بعض الحرووق الخفيفة بوجهة ورقبتة )
امل 23سنة متزوجة ساكنة في الجوف
اسماء20 سنة دلوعة خفيفة دم مالها صديقة مقربه عادية من ناحية الجمال شعرها ناعم وطويل اسود حاولت تصبغة ماأثر فية الصبغ دبدوبة (سلطان مسوي لها رعب مش طبيعي)

*خالد 40 سنة متزوج بنت خالتة نورة عيالة ( حمد وسلمان توأم 21 سنة يدرسون طيران في الاردن )
نورة زوجة خالد39 سنة



*حنان اخت عبيد ومحمد مطلقة 30 سنة
* فيصل مهندس صاحب شركة صغيرة 29 سنة طويل طولة 185سم عصبي مايرضى بالغلط عازب
* احمد محاسب في شركة فيصل وهو صديقة في نفس الوقت27 سنة مالك على بنت عمة أحمد حصة
* سعيد( اسمة في الاوراق الرسمية سعد بس اهو مايحبة)23 طالب كلية التجارة السنة الاخير متفوق بس عيبة الوحيد انه المغازل جسمة رياضي حلو شعرة ناعم عيونة وساع سود


حصة 25 سنة خريجة كلية العلمات عادية ونعومة غيورة بشكل مش طبيعي

العم احمد متوفي ما لة من العيال الا مريم وحصة


وليد29سنة خالها علية جمال مش طبيعي البنات يعاكسونة يحب مها كثير ولا يرفض لها طلب
وهو الحارس الخاص لمها وطبيب اعصاب


ناصر29 سنة خالها بالرضاع اخو الوليد بالرضاع متوسط الجمال له صوت فية بحة غريبة تحب تسمعة
عصبي دكتوراة في التجارة من امريكا




صالحة أخت فاطمة الجدة مرحة وفرفوشة
* سعود 49 سنةعصبي جدا متشدد فراش في احد الوزارت
زوجة مزنة 45 سنة حنونة على عيالها
عيالهم :
حمد مسافر يدرس من 5 سنوات وانقطعت اخبارة
عبد الرحمن 18 سنة في ثالث ثنوي
امل 15 سنة دلوعة العايلة ابوها يحبها بشكل فضيع ولا يرفض لها طلب متعلقة بحمد من سافر صارت هادية
* نورة متزوجة خالد


حمدان السواق والحرس الشخصي لمها

فوز بنت عم حمدان


------------------
تابع الجزء الاول

رحمها عبيد وقال: هذي مها بنت اخوي محمد
سعيد : اخوي محمد هاها انت اكيد تمزح
ضحك فيصل واحمد علية
حصة وهي تبكي : يعني انت مب زوجة احمد 00 ومب حامل
احمد: لا مب زوجتي 00ولا حامل 000 انتي واياه حسابكم بعدين
اسماء :هلا والله بنت عمي 00
سلطان طالعها من فوق لتحت وقال بصوت واطي ما سمعة الا اسماء وهي : كملو الشياطين الله يعين
وقال بصوت عالي : وش يثبت انها بنت عمي 000 عمي مهاجر من 20 سنة
عبيد بصوت عالي : سلطان احترم نفسك 00 انا متأكد
الجدة دخلت ومعها خالد وزوجتة : السلام عليكم وش في حسكم عالي يكافي
عبيد : وعليكم هلا يمة 00 لا بس تعرفين سلطان والعيال الله يهديهم
سلطان : لا يمة ابوي جايب000
قاطعة عبيدوهو يصارخ: سلطان بعدين
خالد: الله يهديك ياخوي هدي وش بلاك على الولد خلة يكمل
كل الكلام ومحد انتبة لمها والتغير اللي صار لها يوم صرخ عبيد
سلطان وهو يأشر لمها: ابوي يقول ان ذي بنت عمي محمد 000 عمي محمد المهاجر
وما يندرى هي بنته او لا
مها بصوت عالي يرجف : بس بس كافي خلاص
خذت الجوال وهي تتنفس بصعوبة ووجها احمر غامق
اتصلت : و00ليييد 00انننننننت وييييينك 0000000اه اه تتتتتتتتعععععععععااااااااااالللللل
وطاحت اغمى عليها
احمد ركض لها : مهاوي 00مها ردي علي 000 ناظر فيصل : فيصل فيصل


انفتح الباب بقوة : مها مها مها انتي وين 000 احمد 000 احمدوه مها وش صار لها
والله لخليكم تندمون لو صار لها شي
شالها ووطلع


احمد جلس مكانة ما تحرك وفيصل وعبيد قامو بيطلعون لكن الجدة نادت عبيد : عبيد عبيد الكلام اللي يقولة سلطان صح ذي بنت محمد ولدي
خالد: تكلم فهمنا ذي بنت محمد والا لا
عبيد : يمة خالد وانتو كلكم اية ذي بنت محمد اخوي ولدك يمه محمد اخوك ياخالد
ومعي الدليل اللي يثبت الكلام في المجلس تعالو معي شوفوه



في المستفى وليد على اعصابة يستنى الدكتور يطلع ومعه حمدان اللي دق على ناصر
جا لمة ناصر مسرع : مها وش صار لها 0000000000 تكلم قلي وش صار
حمدان: هدي ياطويل العمر ازمة وتعدي ان ش00
ماامداه يكمل كلامة الا والدكتور طالع
وليد : بشر دكتور وش فيها
الدكتور: انتو وش تقربون لها
وليد : انا خالها
الدكتور:لا الحمد الله الحين نايمة عطيناها اوكسجين وصار التنفس معها تمام 00 بس اهي معها الربو
وليد: اية بس ما تجيها الحالة الا نادر
الدكتور : اها كنت متوقع خصوصا اللي صار لها نوبة ربو قوية 00 لا تخافون اهي بتقعد معنا يومين ثلاثة حتى نطمن اكثر 000 بس ياريت تكملون اجرائات الدخول لو سمحت
وليد : مشكور دكتور 000
ناصر : وليد الحين تقولي وش صار 000وش اللي خلها تتعب كذا انا تاركها الصبح ما فيها شي
وليد هدي وانا بقولك كل شئ تعال الكفترياء


في الكفتريا
وليد علم ناصر باللي صار من وصلو للسعودية وشلون لزمت تشوف اهلها الين دخلت واتصلت علية
ناصر بصراخ خلى الناس تطالعهم : انت وشلون تسوي كذا 00 انت ما تخاف عليها000 الحين وش بقول للعم محمد اهو كان حاس ان بيصير ذا شئ متصل يوصيني يقول لا تخليها تروح لهلي
وليد : طيب ليش ما قلت لي 00 الحين صاراللي صار



في المجلس
عبيد : ها يمة انت وخالد اقتنعتو انها بنت محمد والا لا
الجدة: اية ذي بنت محمد 00 عبيد اهو وينة محمد 000 ليش ما جاء معها
عبيد: اهي تقول انها جات واهو مايدري اهي دلت البيت من000 سكت والتفت على فيصل : فصيل ما تقولي انت واحمد من وين تعرفونها 00وش لون
فيصل ذي سالفة طويلة اقولها بعدين لمل اطمن عليها يصير خير
احمد: فيصل انت معك رقم وليد دق علية طمنا
دخلت اسماء ومعا جوال : عمي عبيد ذا جوال مها وفية احد يتصل
فيصل : هاتية ناظرة وقال : احمد انت تعرف من الخاين اللي يتصل عليها
احمد : هاه 00 الخاين 000هو 0
فيصل : وش فيك تكلم 00 تعرفة 000من ذا
احمد وهو منزل راسة :أية الخاين 0000الخاين0000
عبيد : تكلم اخلص من هو
احمدوهو يقوم : الخاين اهو اخوي محمد قالها بسرعة وطلع


هذي البقية والجزء الثاني يوم السبت ان شاء الله

فراشة الوادي 13-02-08 07:34 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيفك... طفلة كبير

عنوان القصة حلو مرة
انا ما راح اعلق على الشخصيات لأن ما بانت ملامح القصة إلى الآن
عندي طلب صغير مرة... اذا تقدرين تذكرين معلومات عن كل شخصيه ... يعني عمره و عمله و صفاته الخُلقية و صلة القرابة اللي تجمع ما بين الشخصيات....لأن هذي الأمور تساعد القارئ عل استيعاب شخصيات القصة

مشكورة على القصة و نتتظر التكملة

زيونه الحلوه 13-02-08 09:20 PM

يسلمو على البارت بس قصير

عندي احساس ان بتصير علاقت حب بين سلطان و بين مها
وبغير مقولته

ننتظر البارت وان شاء الله يكون طويل
وتسلم الانامل
مع حبي
زيونه الحلوه

waxengirl 14-02-08 12:39 AM

طفله تسلم ايديكى على القصه الجميله
مها شكلها من النوع المرح جدا والحساس فى نفس الوقت .
احداث القصه لذيذه وجميله تسلم ايديكى
مستنين البارت الجديد

جوري 2008 14-02-08 02:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لي عوده بعد ما أحفظ الشخصيات وأقرأ البارت

دفى الكون 14-02-08 03:33 AM

اهلين القصه بدايتها روعه ..

اسلوبك حلو وسلس ..
مها الله يقومها بالسلامه بس معقوله ابوها سوى لها شي علشان كذا تقول عنه خاين
والجده كيف بتقابلها ...
مع حبي دفى الكون

السيدة ملعقة 14-02-08 03:33 PM

القصة حلوة بس الشخصيات كثيرة وتخربش الواحد


لحد الان انا مخربطة فيهم مين اخو مين ومين ابن عم مين لسة ما فهمت شي هههههههههه


يا حرام يا مها ...راح يجيها بلاوي زرقة من سلطان

ننتظررررك

ana 14-02-08 05:27 PM

قصتك حلوة وبداية موفقة
ياليت تكمليها بأسرع وقت
محمد باين عليه إنه تاجر كبير والدليل الحس الخاص لمها بس كيف اح يكون ردة فعله لما يعرف باللي صار لمها
مها شخصية حلوة ومرحة
وليد وناصر خوال مها باين عليهم يحبون مها ولايرفضون لها طلب
بقية عائلة مها مابانت الملامح إلى الآن

BENT EL-Q8 14-02-08 06:39 PM

البداية روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــة
والي فهمته
ان عبيد وفيصل واحمد اخوان وان عندهم اخو مهاجر من عشرين سنة اسمه محمد ليش مادري وهذا محمد عنده بنت اسمها مها
مها لما درت عن اهلها حبت تتعرف عليهم
فراحت لفيصل واحمد واول شي ما عرفوها وبعدين لما راوتهم الشي الي يثبت انها بنت اخوهم يمكن جواز السفر ولا البطاقة المدنية بعدين مادري شنو صار ويت لبيتهم وقالت لاخوهم الكبير الي اهو عبيد انها بنت اخوهم الي اهو محمد
وصدقوها
حصة وسلطان وسعيد واسماء وحنان عيال عمهم وحصة خطيبة احمد او مرته مادري
بس منو وليد؟؟؟
يمكن اخوها
لانها قالت وليدو يعني مطيحة الميانة معاه
وين امها وابوها؟؟؟
اتوقع انهم ميتين
وشلون درت عن اهلها؟؟
اذا كان ابوها ميت
فقبل لا يموت قالهم
واذا عايش نفس الشي
هذا تعليقي على البارت الاول
وان شاء الله اقره الثاني واعلق عليه

تقبلي مروري

جوري 2008 15-02-08 06:32 AM

واو اليارت روعه بس سلطان ما رتحت له حتى حصه صح ما صارلها مواقف تبين بس أحسها شريره
ننتظرك بفارغ الصبر

طفلة كبيرة 16-02-08 03:33 PM

السلام عليكم
كيفكم
انا بنت عم طفلة اهي ماتقدر تنزل البارت بنفسها لظروف خارجة عن ارادتها
اللحين بنزل جزء وان شاء الله يوم الاربعاء جزء اذا رحت لها واخذتة منها يعني مواكيد بس بحاول علشانكم


تقول شكرا لكل من رد

طفلة كبيرة 16-02-08 03:38 PM

الجزء الثاني


احمدوهو يقوم : الخاين اهو اخوي محمد قالها بسرعة وطلع

صوت الجوال يرن

خالد: فيصل وانا اخوك رد علية وفكنا

فيصل:بس محمد ما

الجدة: رد علية وانا امك

فيصل بهمس: طيب


فيصل : سم

محمد (ابو مها):بسم الله من انت وين بنتي ذا جوالها

فيصل: انا وليد

محمد:انصب على غيري وين بنتي وينها

فيصل: اقوللك انا الوليد خالها

محمد: هيه انت على من تلعب الوليد ما يكلمني من انت

خذ الجوال عبيد:هلا والله اخوي هلا بتوأمي شلونك

محمد انت عب ييي د عبيد اخوي

عبيد:خخخخخخخخخخ اية انا عبيد هها حمود اشوفك نسيت اخوك عبود

محمد: عبود الغالي شلونك تكفى ياخوي بنتي وينها قلبي مشغول عليها
اكيد انك شفتها وينها اهي بخير

عبيد:محمد هدي اية شفتها قمر ما شاء الله اهي اللحين نايمة ونست جوالها في الصالة
محمد: عبيد لا تكذب على بنت فيها شئ احمد وينه هو اللي بيعلمني

عبيد: لحظة بنادية احمد احمدوه احمدوه وصقة ان شاء الله وينة ذا التعبان وين راح احمد



دخل احمد المجلس وهو معصب : خير وش تبون هذا انا عندكم وش تبون مزعجيني

الجدة:احمدوه يامال الصالح كلم اخوك زين

احمد : ياصبر ايوب امر اخوي عبيد وش تبي انت بس تدلل

عبيد: كلم محمد

احمد : محمد هنا وهو يتلفت يمين ويسار وينة

ضحكو علية

فيصل: احمد وش منت بصاحي محمد على الجوال كلمة

احمد: نعم انا اكلمة هات الجوال اقوللك

عبيد: خذ

احمد: هلا محمد اخوي العظيم شلونك عساك مرتاح بعذاب بنتك

الكل انصدم من طريقة كلام احمد لمحمد




محمد:احمد تكفي طلبتك بنتي وش فيها قلبي ماكلني عليها




احمد بعصبية:ههههههههههههاي ضحتني والله اولا: اما مب اخوك ثانيا: بنتك يامحترم في المستشفى بين الحيى والموت ارتاح يالخاين ارتاح بنتك بتموت وتريحك وسكر الجوال في وجهه وخبطة في الجدار والتفت لهم : انتم اسمعوني زين اذا انتم تعبرونة ولدكم واخوكم فانا لا انا ماعندي اخو اسمة محمد فهمتو


طلع بسرعة وشخط بالسيارة



ترك الكل بصدمة
خالد:وش السالفة فيصل هههها معقولةهذا احمد الهادي اللي ماله صوت

فيصل : مدري ياخوك مدري

الجدة: فيصل خالد عبيد واحد منكم يكلم احمد شفتو شلون طلع اخاف يصير
له شئ اهئ اهئ اخاف اخسر ولدي
---------------------------
اليوم الثاني

8ونصف الصبح
فتحت عينها استغربت هي وين وكم الساعة رفعت يدها تشوف الساعة لكنها
شافت المغذي في اللحظة ذي تذكرت اللي صار بكت آآآآآآآآآه يابوي قربك عذاب بعدك عذاب
ابي ارتاح



دخل وليد عليها معه باقة ورد مغبي بها وجهه : من انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

مها تمسح دموعها بسرعة علشان مايزعل >>> مايحب يشوف دموعها

مها: انت انا ياصاحب السعادة والهنا ههههههههههه

وخر الوردوهو يضحك:صباح الخير ياجميل ازيك النهارده

مها:هههه صباح النور والسرور انا كويسة من شفت وشك




لحظة هدوء



مها : احم ولودي بليز ابي اطلع ابي اروح مكة

وليد:انت تامرين امر مها وش اللي صار في بيت

مها: وليد تكفىهئ هئ طلبتك لا تذكرني هئ ابي انسى اللي صار هئ مابي اشوف احد منهم
خلاص انا مالي احد هئ هئ انا مالي اهل هئ هئ مالي احد في الدنيا هئ


وليد: مها خلاص بس انت كذا تزعليني انا وين رحت ناصر احمد فيصل وين راحوا هاه قولي وين

-----------------
في الشركة


السكرتير: امر اخوي كيف اخدمك

احمد:ممكن اكلم الاخ ناصر او الوليد

السكرتير: العم وليد مب موجود العم ناصر من نقولة

احمد: قلة أ ح

دخل حمدان : السلام عليكم عبدالله العم00التفت هلا والله احمد اشوفك هنا

احمد: هلا والله بالشيخ حمدان طلبتك تعرف مها وين باي مشفى طمني عنها

حمدان:العمة مها بخير اليوم الصبح وصلت العم وليد ملابس وقال انها بخير وصحت

احمد :مشكور بس اهي باي مستشفى

حمدان : تعال معي انا ذا اللحين بوصل العم ناصر

-------------------
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس بس كافي ههه حرامهههههههههههههه عليك مقدرههههاضحك اكثر

وليد: ههههههاي لالا اسمهي

: وش تسمع

مها سسكتت وصدت عنة

وليد: نعم ياأخ من تكون وكيف تدخل كذا

احمد: وليدوه وش فيك انا عم الحلوة ذي

وليد: الحلوة ذي تقول ما تبي تشوف احد من عايلتكم الكريمة ممكن تطلع برى لو تكرمت



احمد:انت وش تقول تمزح صح مها مهاوي حبيبي انا احمدوه الطباخ ما تذكريني

مها : الا اعرف من انت

احمد : مها انت ما تبي تشوفيني

مها سكتت وعطتة ظهرها وغطت وجهها

احمد:خلاص مها فهمت احم بس انا خنقتة العبرة وما كمل وشلون مها اللي حبها اكثر من خطيبتة مها اللي باع الكل ومن ضمنهم ابوها عشانها مهااللي خدع فيصل وزعلة علشان بس يشوف ضحكتها مها اليوم ما تبغها خلاص ماله داعي كرهته اه حرام انا وش سويت ليش يامها ليش
مشى بيطلع وصل للباب بس وقف ودار وواجها

:مها اسمعي اخر كلام مني
لي صاحب ياعرب عديتة خوي الروح
اليا تعبت قرب مني بدون لا اشكي
في قربة ياعرب كل الالم والتعب يروح
بس ابتعد عني وسبب ياعرب مدري
ترك في بعده آهات والام وجروح
تركني صغير ضايع اركض وراه واجري
واصيح بعالي الصوت ياخوي وانوح
وينك ياخوي ليش تركتني وحدي
مها:
ياخوي اللي تبكي على الفرقى وتنوح
بدري عليك الرحيل بدري
ترحل وتبعد وتتركني وتروح
ما كني غال المقام والقدري
لاترحل ترى الروح في بعدك تروح
ياغالي القيمة قلي السبب تري انا مدري
قلي سبب وجود الآهات والآم والجروح
وسط القلب اكتمها واعاني منها طول عمري
قلي سبب صد اللي قدرة اغلى من الروح
قلي السبب ياخوي يا اعز ناسي واهلي
احمد:
مدري يابعد عمري وش السبب مدري
كل اللي اعرفة اني محتاج صفحك يابعد عمري
كل اللي اعرفة اني محتاج قـــربك يابعد هلي
تسمح لي اجلس اسولف معك واهذري
مها مدت ايدينها وراح جلس جنبها وقالت:
تعال اجلس معي و لمي يابعد عمري
كل اللي ابية اني اجلس وسط اهلي وربعي
اسولف واسمع واحكي كل اللي بقلبي
اضحك على سوالف ابوي وعمي
ابكي على مواقف صارت لجدي
تعال اجلس معي تحكيلي وانا بعد احكي

سمعوا صوت تصفيق طالعوا لين انه ناصر

وليد : هلا ناصر حياك ادخل

ناصر :وين ادخل يارجال قل اطلع انقلع برى انت ما تشوف كل الحب والمعزة اخذه احمدوه الدب ويضربة على خفيف على كتفة

احمد: آي وجع انت الدب مب انا بعدين قل ما شاء الله لاتعطينا عين تراني ماصدقت ترضي علي

مها:ههههههههههههههههه وان اقدر استغى عنك انتا حبيبي

وليد:ناصر قم نطلع ياخوك بكرامتنا احنا مالنل مكان اهنيا آه يالزمن جا احمدوه وخذ كل الحب ونحنا الله يخلف علينا ويرزقنا من يحبنا اهئ اهئ احنا ماسكين مالنا احد يحبنا ويقول لنا الحكي الحلو اهئ اهئ

ناصر : اية والله ياخوك الله يخلف ما لنا احد

مها: وجع يوجع العدو وش ذا الحكي انت وياه انتو اهلي اللي مالي غناة عني يالله اشوف تعالو اقعدو لمي الكراسي وش كثرها بعدين انا من غيركم اضيع واصيع ههههههههههههههههه



مها تأشر لوليد قلة



وليد : احم ناصر عندي انا والحبيبة ,وعيونه تأشر لمها, طلب صغيروون ممكن

ناصر : لا من اللحين اقول لا الا اذا هي بنفسها طلبت


مها عضت شفايفها ونزلت راسها : هاه انا انا ابي


ناصر واحمد ضحكوا على شكلها


ناصر : ايييييه اخلصي علي انا مب فاضي لك وش تبين


مها بسرعة: ابي اروح مكة مع احمد والوليد بس اذا انت مب راضي عادي على كيفك خلاص مب لازم نروح

ناصر: ههههههههههههههاي كل ذا خوف ياكافي انا باكلك وبعدين تروحون مكة وتخلوني انا من يقعد معي هاه قولي من ؟


وليد: اف ياخي ليش ما تتزوج وتفكنا


شهقت مها :وليد


انقلب ووجه ناصر ونزل راسة وسكت



هدوء
مها : ناصر وليد ما

رفع ناصر راسة وقال بصوت جامد : خلاص روحو انتو انا ناني بزراخاف اجلس لحالي
وطلع


التفتت مها لوليد وهي تبكي : وليد حرام عليك انت تعرف انه مايحب طاري الزواج ليش ليش تغثة


وليد : لاحول ولا قوة الا بالله الواحد ماينسى بعدين انا مدري وش سبب كرهه للزواج مهيه انت تعرفين صح ويطالعها بنظرة تربكها

مها بارتباك: هاه ايه لالالا انا مدري هييييي انت لا تطالعني كذا ما احب


احمد: اييييه ماتحب لا تطالعها

التفت وليد لاحمد: الحمد الله على السلامة انت هنا ياخي وينك من تكلم نصووووور ماسمعنا لك صوت كل ذا خوف منه

: نصور بعينك انا ناصر طالع مها متى تبين تروحين

احمد: بسم الله متى دخلت بعدين اسألنا احنا الر جال مب ذي ويطالع مها

ناصر: ماقلتي لي يالشيخة متى

مها : امممممممم بعد يومين


ناصر: على خير ان شاء الله وطلع

وليد جالس يطالع احمد يبية ينتبة بس هو في وادي ثاني




وليد بصوت عالي : هيه انت وش تفكر فية


احمد : اف اسكت انا جلس افكر شلون ذا الخبلة تفكر وتقرر على كيفها ويطالع مها انت من قال اني بروح معكم انا ما عندي اجازة

مها: انت ما عليك الا تجهر ملابسك وبس الاجازة بوفرها وبتروح معنا والا ترى خليت فيصل يطردك وحصة تكرهك وطبعا انت تعرفني قول وفعل

وليد : اسمع ياخوك كلامها تراها وحش


احمد: يمة منك شريرة بس انا معتقد فيصل بيوافق الشغل ذا الايام ضغط


وليد: انت ماعليك دام ان مها قالت بتوفرها يعني بتوفرها

احمد: نشوف


--------
بعد 3 ايام
في مطار الملك خالد الدولي
محمد(ابو مها)يكلم بالجوال: ناصر وينكم شفيكم تأخرتوا انا لي نص ساعة واصل ولا جاء احد لحظة كن ذا حمدان لا بالله هو خلاص يا وليدي فامان الله

حمدان : الحمد الله على السلامة ياطويل العمر اسف لاتأخرت عليك بس الطريق مسدود في حادث
وياخذ الاغراض عنة

محمد :حصل خير


في السيارة
حمدان: اخذك للبيت

محمد: لا ودني لبيت اهلي تعرفة

حمدان : اية انا وصلت العمة مها لهم ذاك اليوم مع العم وليد


----------
في جدة
لهم ساعة واصلين الفندق

مها: سارة سوسو من جد انتو بالسعودية

سارة: اية والله ياختي شفتي الوالد وش سوى هذي بالله مفاجأة حلوة
يقول خلكم تتعرفون على السعودية بلدكم انتو سعوديات بس ما جيتو لها ابد

مها : اية والله اهو صادق انتة ماجد جيتو السعودية ابد كل حياتكم بامريكا

سارة (سوسو) :بالله عليك وش نشوف فيها الخضرة والجبال والا الجو ياحسرة كل حر وغبار بس ما اقول الا الله يهدية ابوي ويرجعنا بسرعة


مها : عاد مب لذي الدرجة حرام الا ما قلتي لي اخبار ايمي كيفها


سوسو: الحمدالله مبسوطة انها جات مدري وش عندها لحظة مهايه مها ايمان تبي تكلمك


مها : حياها الله عطينيها هلا ايمي كيفك وش اخبارك مع ارض الوطن


ايمان: هلا والله باهل السعوديةكيفك وش اخبارك

مها : الحمد الله تمام انت قولي انت متحمسة ومبسوطة انك جيتي والا مثل العنز سارووه


ايمان: تصدقين اني اول مرة في حياتي اييد البابا في قرار ياختي متحمسة بالمرررة ابي اشوف دار ابوي وجدي بس خسارة مالنا اهل فيها


مها بغصة لانها تذكرت موقف اهلها وخاصة سلطان : ياحبيبتي بعض الاحيان يكون عدم وجود الاهل افضل


ايمان : مدري والله بس انا برضة فرحانة مررررررررررررررة ياعالم اللحين اقدر اقول اني سعودية بفخر


دخل الغرفة عليها وليد واحمد
: السلام

مها: ايمي حبيبتي انا لازم اسكر منك اللحين اكلمك بعدين وسلمي على سوسو كثير وان شاءالله اشوفكم بالرياض
********
فاصل
سارة 20 سنة صديقة مها من كانو بالتمهيدي
عاطلة خلصت معهد الرسم وجلست بالبيت بيضاء الشعر بني فية خصل من قدام شقراء فاتحة طبيعية <<<<< خالتي كذا متعقدة من الخصل
مليانة تقريبا 70 والطول 160
عنيدة مرة وياويل الي يتحداها بتشوفون بعدين كيف
ايمان 25 سنة متخلرجة من كلية التغذية تموت في شئ اسمة مطبخ سمراء على ابوها الطول 168 الشعر ناعم اسود فوق الكتف هادية مرة


سارة وايمان ملتزمين بالحجاب مع انهم عايشين بامريكا

مشعل (ابو ايمانوسارة) 55 سنة كان موظف بالسفارة متقاعد من 8 سنوات جلس عشان دراسة بناتة الام فهدة متوفية من 13 سنة
*******
عدنا



وليد: لاحول حتى هنا لاحقينا وش يبون الله يعين على سوسو الخبلة


مها: ههههههههههه حرام عليك والله انها عسل اقول ماودكم نرجع للرياض



وليدواحمد بنذالة وبصوت واحد:لا احنا قررنا نروح لابها وانت طبعا معنا يقولون الجو فيها شي


مها : اف لازم يعني نروح ابي ارجع الرياض مشتاقة لسوسو وايمي


احمديقلدها: مشتاقة لسوسو وايمي اقول انثبري مكانك انت بتروحين معنا



وليد : توك شايفتهم من شهر امداك تشتاقين انا مدري شلون بتحمل الرياض وهم فيها ايمان اوكي بس سارووه لالالالالالا


ضحكو علية


احمد: مها اقول بدلي ملابسك ترى بنكلع بعدشوي نتمشى بالكورنيش


مها: ان شاء الله




توقعاتكم
ملاحظة الخواطر والاشاعر من كتاباتي
طفلة كبيرة و احلامي صغيرة




دفى الكون 16-02-08 10:59 PM

اهلين البارت حلو
الحمد الله انها رضت على احمد
ناصر اكيد انجرح من وحده ولا ليش كاره الزواج
ومحمد سشنو الشي اللي سواه الى بنتها وكرها في حياته
وكيف اهله راح يستقبلونه
سوسو شكلها عسل هالبنت
مع حبي دفى الكون

BENT EL-Q8 17-02-08 02:21 PM

وعليكم السلامصرنا زينين لما جفنا البارت
تسلم ايدج على البارت
والله يسهل ظروف طفلة

BENT EL-Q8 17-02-08 02:22 PM

وعليكم السلام صرنا زينين لما جفنا البارت
تسلم ايدج على البارت
والله يسهل ظروف طفلة

Electron 17-02-08 02:31 PM

تسلمي على البارت ...

نتمنى التعرف على أسباب الخلاف بين محمد وعائلته .بين مها ووالدها

روعه الكون 18-02-08 06:51 AM

القصه رررررررروعه

واتمني تكملينها علشان نفهم الاحداث

جوري 2008 18-02-08 11:01 PM

ماشاء الله قصه رائعه ومشوقه وكتبتها شاعره كمان ماشاء الله ربي يحفظك


الساعة الآن 10:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية